منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتملة (بدون ردود) (https://www.liilas.com/vb3/f571/)
-   -   خفقات قلب و تمرد أنثى (https://www.liilas.com/vb3/t111741.html)

NONO123 31-03-08 08:27 PM

خفقات قلب و تمرد أنثى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

خفقات قلب و تمرد أنثى



انا اومن بشي مهم في حياتي هو الحريه في اختياراتي
بحيث ما تعترض مع كوني أمراءه لها كيانها و مشاعرها
ولا تعترض مع ديني و قناعاتي ولا مع مجتمعي بس انا ارفض
الخنوع ارفض الخضوع ارفض اجباري على اي شي يكون
ضد قناعاتي ضد انوثتي ارفض اكون الشاه الي تساق
الى الذبح ارفض اكون مستسلمه وخاضعه احب اعيش حروبي
بنفسي واستمتع بها احب اواجه الحياه بقوه و بعزم و تصميم
ارفض خضوعي لسلطه الرجل المستبد و اومن بالرجل الي
يكسب عقلي قبل قلبي ما احب المشاعر تسيطر علي ولا
انها تشلني و تعيقني من التقدم مع هذا كله احب اعيش
لحظاتي الرومنسيه مثلي مثل اي بنت احب ارسم فارس
الاحلام بمواصفات خياليه احب اشوف النهايات السعيده
تبكيني النهايات الحزينه بس احب اتمسك بواقعي
اعيشه بواقعيه ادخل عليها لحظات من الرومنسيه
من خيالي و كتاباتي هي خيالي الي استمتع به
فأرجو ان تستمتعو مع خيالي و مع بطلت قصتي
\
\


حياه بطلت قصتي هي اعتراض على انها تكون الشاه وحبت تلعب
دور الذيب الدور الازلي لرجل لشي في نفس يعقووب راح تعرفونه
مع احداث القصه القادمه وهي خياليه بحته اعيد و اكرر خياليه بحته

(الفصل الاول)
منتديات ليلاس
سكرت السياره وطلعت روحي في المنظره اعدل احجابي و ارتبه نزلت من سيارتي


هديتي من اخوي الكبير ابو سلمان احب السيارات الكلاسيكه و الرياضيه خذت كتبي

اليوم عندي شكسن مهم خلاص ما ياقي لي شي بخلص ويوم الخميس راح يكون يوم

مناقشتي لطروحه الماجستير وراح ارجع ديرتي وهلي الي اوحشوني وخاصه الحياه

مع سلمانوه تقصر العمر كله عافس الشقه عفاس محد يصدق انه انا عمته الكثير يفكرون

اني حرمته و هو يحب يقص عليهم سكرت سيارتي و كملت مشي للجامعه كنت

ادري اني اشد الانظار بحجابي و شكلي بس ما كان يهمني وما كنت اعيرهم انتباه

رن جوالي ........ترن .......ترن .......ترن

شمايل:الووووووووو .....هلا و الله بالعسل ههههه ليش تصرخين
الحين انا في الطريق جايه يلا باي
دخلت المدرج لقيتها قاعده و معصبه على الاخير
فتون" كان ما جيتي احسن انتي تعرفين انه يتصيد لج ويمكن يسوي لج
شي وما تخلصين اطروحتج
شمايل" لا تفكرين في هذا الكلب انا اعرفله عدل يهودي قلب و قالب يكره كل
شي يمت للمسلمين و مو مصدق ان مخ متخلف مثلي يطلع منه هذي الافكار
فتون"هههههههههه الله يقطع ابليسج مو بس عشان هذا تراه معجب
شمايل"مالت على الي جابه انا اطالع اشكال خايسه ومعفنه مثل هذي
وبعدين ناسيه اني متزوجه يا الخبل
فتون"ههههههههههه زواج مع وقف التنفيذ متى بيصير اذا انتي في بلد
و المعرس في بلد ثاني منتديات ليلاس
شمايل"والي يرحم والديج صكي هاذي السيره الي تلوع جبدي وتفقع مرارتي
انا كل ما افكر اني بخلص وبرد معناتها رح يتحدد الزواج من كم يوم
دريت من سلمان انه هو رد السعوديه و اكيد عمي بيفتح موضوع
الزواج مع ابوي وانا بموت حره الخايس اكرهه
فتون"انتي ما راح تنسين له السالفه ابد تراه كلام جهال
شمايل"جهال في عيونه الثنتين لو عمر العشرين عمر جهال عجل انا
في الخمستعش كم اطلع بيبي انا يقول عني سيبال ملبسينه اساور حديد انا
فتون"هههههههههه حرام عليج من متى هو ما شافج الحين ماشاء الله عيني
عليج بارده تقولين للقمر قوم وانا اقعد بدالك ولا الشامه الي على طرف
ثمج تجنن عليج بس عيبج القصر قزحه
شمايل"قزحه في عينج الله يكثر خير الاكعوب تخليني انخله اخر مره شفته لما كنت
عمري 15 سنه وهو كان عشرين وكان بيسافر عشان يدرس برع وجاي يسلم
و اسمع منه الي يغث خاصه يوم يتطنزون عليه اخوني انه بياخذني
قط كلامه هذا و حلفت من ذاك اليوم لسود عيشته و اخليه عبره
لجنس الرجال كلهم........منتديات ليلاس
فتون" والله انتي سالفتج سالفه لو انتي مو متزوجه كان خذتج لخوي بدر
شمايل"هههههههههه روحي مناك وش الي يخليني اخذ اخوج اول شي مخبول
مثلج وبعدين مغازلجي رقم واحد وبعدين بنت عمج تنطره يعني ما ينفع
وبعدين انا ينطرني ابليس وش اسوي حظ ردي
فتون"هههههههه حرام عليج سويتي الريال ابليس حاله انتي وياه في حرب
شمايل"اي اشد من الحرب اقولج سلمانوه ما سلم الساني على الصبح
ادري انه زعلان مني بس يا خويتي من اسمع اسم خاله تقولين
تركبني شياطين و اطيح في الي جدامي و هو ما سلم جات فيه
فتون"مسكين الولد ربي يعينه ما ادري شلون عايش معاج
شمايل"عمى بعينج بلا الحين انا محد يقدر يعيش معاي ويا وجهج انا البراءه كلها
فتون"بس خلاص هذا هو البرفسور دخل صكي بعدين نكمل منتديات ليلاس
في الشقه كان سلمان توه داش جاي من الجامعه اكيد عمته ما وصلت خاصه
بعد الهوشه الصباحيه الي صارت ما خلت شي ما قالته والي حز في خاطره اكثر
كلمتها عنه انه انسان فاشل و تابع لكل من هب ودب صج اجرحته وحز في خاطره
ما يدري وش سالفتها من تسمع طاري خاله تقول عقرب لدغها ما تخلي شي ما تقوله
تقط خيط وخيط محد يسلم من السانها رغم محبتها له بس بعد ما سلم ما يدري ليش
تكره خاله ركان بشكل رهيب ما تواطن سيرته مع انه خاله رجال ما عليه كلام
دكتور اختصاصي في القلب و مال وشباب و رزانه يعني الف بنت تمناه بس مو
عمته المصون وبنت عمه الله يعين هي ما عطتني فرصه اقولها انهم قررو يكون العرس على طول بعد ما ترد الحين لو تدري بتعلنها حرب وامي تقول لي امهد
لها الموضوع اي تمهيد اي بطيخ يالله بسترك بضرب تلفون احشرتني الوالده تلفونات في المحاظره اكيد تبي تسمع وش سويت اضرب البيت احسن
الحين الكل طلع رفع السماعه وضرب على البيت يرن محد شله
بس الحين حد شله
سلمان "الووووووووووووو ...منتديات ليلاس ....
الطرف الثاني "الووووووووووو.....
سلمان"جزوي ليش ما رحتي المدرسه وش تسوين في البيت
الجازي وصوتها متحشرج"مزكمه و حرارتي مرتفعه عشان كذا امي ما رضت اروح
اشلونك اخي العزيز و الغالي وشلون عميمه شوشو...
سلمان "بخير كلنا بخير امي وين عطيني اياها ...
الجازي "زين بروح اناديها لك يلا تحمل على عمرك .... باي
ام سلمان نجديه" هلاوالله وغلا بولدي الغالي اخبارك يا بعد هلي
سلمان"هلافيج الغاليه اعلومكم عساكم بخير ابوي اعلومه ..
نجديه"كلنا بخير يا عمري ها يوليدي بشر فتحت السالفه مع عمتك
سلمان بتنهيده"اي وعينج ما تشوف الا النور اغسلت شراعي غسال و ما خلت كلمه منتديات ليلاس
ما قالتها يمه وجعني حجيها انتي تعرفين عمتي وتعرفينها لين كانت معصبه
نجديه "يعني شلون راح تكسر كلمت جدك وابوك يا ويلنا بتصير مصايب في البيت
سلمان"انا ابي اعرف هي ليش رافضه خالي و مو طايقته انتي تعرفين ليش يمه
نجديه "وانا وش عرفني هي عليها طواري محد يصدق الي بعقلها ويشهدون
بركادتها و مخها الي يوزن بلد بس من تطر كلمه راكان تقول كنه حد لدغها
سلمان "يمه انا مالي خص كيفيكم وياها المصيبه انها معصبه بشكل كبير
ما تتصورين وش قالت عني كلام صج يوجع انتو تصرفو معاها انا ما يدخلني
اخاف اخسر عمتي و السبه شي ما يخصني و لا يدخلني فيه
نجديه"خلاص يا عمري هي ما راح تقدر تغير شي راكان زوجها يعني
لو يجي في اي لحظه يبغيها جدك وابوك ما بيعيون بس العرس شكليات
سلمان "الله يعين شكلها صج بتصير حرب يلا الغاليه اخليج الحين تامرين على شي
نجديه"لا يا عمري ما يأمر عليك عدو تحمل على عمرك وعلى عمتك ما اوصيك استحملها ......
سلمان"تامرين امر الغاليه يلا من رخصتج سلمي على الي عندج ....منتديات ليلاس ....
نجديه"يوصل يا عمري يلا في امان الله وحفظه

الى هنا يكون بدايه الحرب بين الذيب و الشاه
بس يا هل ترى بيتغير الوضع ولا لا
لنا لقاء في الاسبوع القادم و احب انوه ان قصتي راح تكون
قصه قصيره ارجو ان تستمتعو بها

NONO123 31-03-08 10:38 PM

(الفصل الثاني )كانو يمشون احذا بعض في تناقض كبير ما بينهم ويمكن هذا الي
خلاهم اكثر قرب و محبه من بعض يمكن عشان الاختلاف في شخصياتهم

كبير فتون بنت سعوديه و جايه مع اخوها في بعثه لدراسه و تدرس مثل
شمايل بس هي متاخره عنها بحكم ان شمايل دراستها كانت في مدارس اجنبيه
عشان كذا كانت سريعه في التحصيل العلمي و كذالك سابقه بكم سنه
و ذكيه بشكل كبير و جميع الي تعاملو معاها من اساتذتها يشيدون بسرعه
البديه عندها و الذكاء الغير عادي وخاصه في اختيارها تخصص الكيمياء الحيويه
و دراستها و الحين رساله الماجستير فيها شمايل بنت عمليه وفي نفس الوقت سريعه
الغضب و العصبيه ما راح اقول انها فاتنه بس لها جمالها الخاص بها و تتمتع بجاذبيه
تشد اي شخص يشوفها من اول مره بكل المقايس هي البنت الاصغر في العايله و اخر العنقود و الدلوعه وخاصه ان اخوانها كلهم اكبر منها باشواط على قوله
اخوها ابو سلمان جات في الوقت الضايع ...
فتون "وش راح تسوين اليوم وخاصه انه الجمعه ...
شمايل"بمر هارود ز و بشتري سلمون عشان اسويه على الغداء تعويض
حق سلمان عن هوشه الصبح بسويله مطبق سلمون
فتون"هههههههههههههه انا اخبر المطبق زبيدي من وين جا سلمون
شمايل"والله هذا الي موجود حتى سمجهم يلوع الجبد ما ادري شلون يا كلونه
فتون "يعني ما راح تطلعين مكان ...
شمايل"لا انتي تعرفين انا ما احب اطلع يوم الجمعه وبعدين سلمان يطلع مع رفجانه
يعني ما يصير ارز الوجه وبعدين ابي اخلص كتابت الرساله عشان يدوب
الحق عليها واطبعها يعني اليوم في البيت
فتون"زين وش رايج امرج عقب العصر اخلي اخوي ينزلني عقب يمر علي
بس اكيد سلمان ما راح يكون موجود
شمايل"اكيد اليوم هو متواعد مع رفجانه بيرحون يسهرون برع مثل عادتهم
ما تبيني اوصلج في طريقي
فتون"لا يا عمري اخوي بيمرني الحين بس مو تنسين الحلوووووووووووووو ما اوصيج
شمايل"بسويلج احلى حلى كم فتونه عندي انا يلا حياتي باي
فتون"باي
اوصلت االشقه ودخلت حصلت سلمان قاعد على الكرسي يقرى قرآن التفت عليها
شمايل"السلام عليكم
سلمان بهدوء"و عليكم السلام.....
كانت عارفه من صوته انه عاده زعلان دخلت الاغراض داخل المطبخ
و طلعت وقربت منه وفجئه حبته على راسه ولوت عليه من وراه
شمايل "سامحني فديتك والله ما كنت اقصد الي قلته بس انت عارفني لين عصبت
سلمان مذهول من عمته اول مره تحبه بهذي الطريقه و تعتذر مع انها دوم ما تعتذر
بس لين اعتذرت تعتذر بطر يقه راقيه وعجيبه تحسس الي تعتذر له انه هو الغلطان
مو هي عجيبه عمته هذي
سلمان"مو مشكله يا الغاليه كني ما سمعت شي على العموم انا قلت ان ما يدخلني
في هذي السالفه نهائي عشان ما نخسر بعض
شمايل"اي سالفه شوف سلمان انا ما عندي اي سوالف من اي نوع وخاصه الي ترتبط بخالك المحترم عشان كذا ريح نفسك ولا تفتح معاي اي شي فاهم
سلمان"مثل ما تبين انا بروح عشان اصلي ......
شمايل"بتغدى بالبيت ولا برع .......
سلمان "اهني وش راح تسوين لنا ....
شمايل"بسويلك مطبق سلمون ومعاه دقوس عجب هذا غير الحلوووووو
سلمان"هههههههههه مطبق شنو انا اخبر المطبق زبيدي مو هههههههه
شمايل "سلمانوه و صمخ بطيت اذوني والله هذا الي موجود احمد ربك
اوه على فكره ترى رفيجتي راح تجيني يعني للعلم
سلمان"اوكي مافي مشكله انا طالع بعد العصر مع رفجاني
شمايل"خلاص يلا انا بروح ابدل و بسوي الغداء تبي شي زياده
سلمان"اي ابي عيش محمر معاه خاطري في دهنه عربيه بعد
شمايل"اوكي بشوف في من الدهنه الي جابتها امك اخر مره ولا لا
\
\
\
\
\
\
في الدوحه و في بيت ابو سلمان من صكت نجديه التلفون عن ولدها وهي
سارحه و تفكر الحين و الحل هذي سالفتها من سنين من ينجاب طاري اخوها
تقول جبريت يشب لا و الاخ مو مهتم عادي عنده حتى ما يدري عنها اي شي
بارد هذا الرجال عليه برود يذبح شلون البنت راح تتقبله اذا هو ما يتحرك
عنده هي مثلها مثل اي مره ما تفرق تزوجها ولا ما تزوجها شلون راح يعيشون
مع بعض هي بعنادها و غرورها و هو بأبرودته و عنجهيته راح تكون قنبله الله
يعين ما انتبهت نجديه على دشه رجلها الي قعد احذا بنته الجازي ويطالعها
ثاني (ابوسلمان)"خير وش فيها امج صاخه مالها حس
الجازي "ما ادري يوبه من صكت من عند سلمان وهي على هذي الحاله
ثاني "اها السالفه فيها اخوج اكيد الحين بتفجها مناحه علينا
الجازي وهي تضحك"حرام يوبه مشتاقه له بعد ولدها ..
ثاني"هههههه صبري شوي اقول يا الربع وش اخبار سلمان
نجديه بلاشعور"بعد قلبي وليدي ايه عليه ...
اهني ضحك ثاني والجازي فطست ضحك عليها لين ماكنت منتبه تقول اشياء لا شعوريه ... انتبهت على ضحكهم هذا متى جاء ما شافته
نجديه"خير وش الي يضحك ضحكوني معاكم و متى جيت انا ما شفتك
ثاني "شلون تشوفين وانتي خبر خير من تكلمين ولدج تضيع علومج
نجديه "احطلك تاكل ولا بتنطر الاعيال ..
ثاني "خير يا ام سلمان وش فيج مو بالعاده تكلمين بهذي الطريقه
نجديه"لا فديتك ما فيني شي بس اليوم قمت وانا معومسه شكلي بزكم عادتني بنتك
ثاني "الجازي روحي غرفتج ابي امج في كلمه
الجازي "ان شاء الله يوبه من رخصتكم
ثاني "وش السالفه انتي فيج شي خير سلمان فيه شي شمايل صاير لها شي
نجديه"لا فديتك محد فيه شي كلهم بخير
ثاني "عجل وش فيج ولا تقولين انج مزكمه هذي ما تطوف علي قولي الي عندج
نجديه"ما ادري وش اقولك بس يا ابو سلمان انت ما تلاحض ان اختك ما تبي العرس ولا تبي اخوي
ثاني "شايف و عارف بس هذا الشي خلاص انتهى وما عاد فيه مفاصله هي قدها حرمته من زمان و كل الي باقي العرس
نجديه"كيف وهم مو طايقين بعض شلون بيعيشون مع بعض
ثاني "بيعيشون لا تخافين اكيد بيصير بينهم احتكاك كبير بس لا تخافين على اخوج راح يقدر يروضها بس اذا قدر يكسب عقلها قبل كل شي انتي تعرفين
شمايل تحب الي يتعامل معاها يتعامل من منطلق انه ندها وفي كل شي
نجديه "انا خايفه انت عارف غرور اختك وعارف برود اخوي يعني بتصير حرب
ثاني"هذا الي يحلي الحياه ويخليلها طعم و لا ناسيه وش كانت حالتنا انا وانتي
نجديه"هههههههههههه لا تذكرني يما رقدتك برع من الحره
ثاني وهو يغمزلها "بس من الحره الا قولي من الغيره اقول عادني ابي حرمه ثانيه
طالعته نجديه بغضب ...........
نجديه "سوها ويكون اخر يوم في عمرك اعيالك كبرك وعادك فيك سوك
فطس ثاني من الضحك عادها تغار وتموت عليه قرب منها
ثاني "انتي عندي تسوين الدنيا وما فيها انتي الي في قلبي وروحي انتي
ام عيالي وبنت عمي
استحت نجديه بشكل كبير رغم كل هذي الاسنين و الاعيال الي كبرو ورغم كل شي
تحس مع ثاني كنها البنت الي تزوجته وعمرها 16سنه احساسها اتجاهه ما تغير اذا ما كبر وصار اكبر مع العشره تحبه وتغليه ومحد يسواه عندها ولد عمها ورجلها وابوعيالها ابتسمت له بحب كبير
نجديه"فديت روحك الله يخليك لنا و يطولنا في عمرك يا الغالي
\
\
\
\
\
\
\
وفي الرياض و في بيت ابو راكان كان الوضع يختلف بشكل كبير
ابو راكان (فهد)و ام راكان (لولوه) عندهم من الاعيال نجديه الكبيره عمرها 33سنه
وهي زوجه ثاني اخو شمايل وعقيها يجي
راكان وعمره 32سنه دكتور وجراح اختصاصي في القلب
وبعده بندر وعمره 28سنه يشتغل مع ابوه في شركه المقاولات الي لهم
متزوج من بنت خالته مشاعل و عنده منها ولدين
فهد و ومحمد و هي الحين حامل في شهرها الثامن

وعقبه يجون التوم
جنان 24 سنه مدرسه لغه اجليزيه بنت مطيوره وراعيه اكشنات بس تسمع الكلام على العكس من اختها
رناد 24سنه تشتغل في شركه خاصه بالحاسب الالي هي النقيض من جنان هاديه و رزينه و تفكر الف مره قبل لا تسوي شي عيبها الوحيد هو غرورها البنات كل و حده منهم اجمل من الثانيه وخاصه انهم توم
جنان ورناد قاعدين في الصاله ويطا لعون التلفزيون ومندمجين دخلت
عليهم امهم لقتهم متسدحين ومشاهدين التلفزيون
ام راكان"انتو كله حالتكم كذا مشاهدين التلفزيون ولا هذا الكميوتر
جنان و رناد يضحكون على الكمبيوتر الي صار كميوتر
جنان"يمه اسمه كمبيوتر مو كميوتر
امها"الي هو اسمه قومو برزو الغداء الحين بيجي ابوكم واخوكم
رناد"يمه اجل وش شغلته الخدامه اذا احنا كله نكرف في هذا البيت
امها تطالعها بغضب"لا والله احلفي انتي لين رحتي بيت رجلك
وماكان بمقدوره يجيب لك خدم وش راح تسوين يا فالحه
رناد بغرور"اذا مو قادر على بنت فهد احسن له يضف وجه ولا يورينا اياه
جنان كانت تضحك من قلب بس ماسكه نفسها هذي امها دوم مناقر مع رناد
جنان"ولا يهمك الغاليه الحين نروح نجهزه انتي بس تامرين امر وسحبت
اختها معاها تعالي بس عن المناقر
وفي المطبخ و البنات يجهزون الغداء
رناد"والله حاله امي كله كارفتنا كراف تقولين شغالات اجل هذي وش شغلتها بالله
جنان"هههههههه انتي الي تجيبين الكلام لنفسك لو تسكتين وتسوين شغلج كان
ما سمعتي الي ما يعجبج
رناد بغضب "لا يا شيخه احلفي ما يكفي امي من صوب واخوج ذاك من صوب
جنان"على طاري راكان عندي لج خبريه سمعتها البارح
رناد"انتي ما تجوزين عن التصوخ افرضي حد صادج في يوم وش راح تسوين
جنان"اول شي انا ما كنت اتصوخ ثاني شي هم صوتهم كان عالي وسمعتهم
رناد"من هم هذول يا الخبل ....
جنان"ابوي وراكان ...
رناد"قولي بسرعه وش صاير يا رويتر ...........
جنان"هههههههههه حلوه رويتر هذي تصدقين انفع
رناد"اخلصي علينا قولي الي عندج ....
يا ترى وش اسمعت جنان؟؟؟؟
وش الي صاير بين راكان وابوه؟؟؟؟؟؟

NONO123 31-03-08 10:41 PM

(الفصل الثالث)
رناد"اخلصي قولي وش صاير بين ابوي وراكان
جنان"الله يسلمج انا نازله تحت ابي اشرب ماي والا اسمع صوت عالي من مكتب ابوي تراه هو راكان كنوا يتخانقون
رناد"اوهووووووووووو خلصينا عطينا الزبده........
جنان"تبين معاها خبز ولا بدون هههههههه....
رناد "جنوه ويهد اخلصي وقولي الي عندج
جنان"اخوج بيعرس اخر الشهر الجاي .......
رناد"احلفي والله من من الاهل حد انعرفه ........
جنان"اصبري انا ما خلصت السالفه اخوج طلع متزوج يا فالحه
اهني رناد طلعت عيونها على برع مو مصدقه معقول اخوها تزوج من وراهم عشان كذا كان هو ابوها يتخانقون ...
رناد"من صجج معقول راكان متزوج من ورانا ....
جنان"ههههههه اصبري الي جاي اعظم
رناد "في اعظم من كذا ......
جنان"اخوج طلع متزوج واحنا انا وانتي الي ما ندري الزواج صارله من يوم سفر اخوج ورواحته يدرس برع
رناد"من صجج ومن هذي الي متزوجها اخونا
جنان"حزري فزري ........
رناد"جنانوه مالي بارض لج قولي من وخلصيني .....
جنان"بنت عمنا المصون .........
رناد"لا مو معقول شمايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون
جنان"شلون هذي ما ادري بها بس الي سمعته اخوج مو راضي يتمم الزواج يقول انه زواج مو متكافئ و مدري شو وانها موش من مستواه وابوج قام يصارخ وعصب على الاخير ......
رناد"خرف اخوج وش هو الي هي مش من مستواه ما شالله عليها عيني عليها
بارده دارسه برع و على خبري انها تحضر ما جستير و ش يبي اكثر
جنان"هههههههههه اخوج خبره بها القديمه الي شكلها كان يخرع ومركبه
تقويم في سنونها المعوجه تخبرينها ماكانت تحب تلبس مثل البنات
وكله خشنه و كل وقتها مع اخونها الرجاجيل
رناد"هههههههه هذيك شمايل المراهقه الحين على قوله امي انها تعق الطير من السماء بعدين البنت منا مع الوقت تتغير
جنان"هههههههههه معليش هو ما شفها لكن لين شفها اكيد بيغير كلامه
رناد"اخلصي قطعي السلطه وانا بجهز السفره يلا ....
وفي مستشفى التخصصي كان راكان قاعد في غرفه الاطباء وفي راسه الف فكره وفكره وخاصه هوشته مع ابوه البارح بخصوص العرس نسى انه معرس ونسى سالفه
بنت عمه عمره ما فكر فيها يا ربي يخبرها وهي مراهقه تخرع بعدين هو ما يبيها
عنده مواصفات لزوجه المستقبل تختلف عن بنت عمه الحين وش راح يصير ابوه
حالف ان ما تتم هذا الزواج انه يتبرى منه وش هذا التخلف الي عليهم الحين كل شي تغير الا عقليه هذول الشيبان ما تتغير عادهم في العصور الحجريه و اردى
وش يسوي يتزوجها واذا ما دخلت مزاجه الله حلل اربع بياخذ غيرها (يا ولد يا خطير بكيفه هو كنه بتخليه يصبر شوي )
دخل طلال عليه لقاه سارح هو اليوم مو طبيعي من اصبح وفي شي شاغله
طلال"السلام عليكم ....
راكان"وعليكم السلام و الرحمه ..
طلال"خير يا راكان انت من جيت وحالك متغير و روحك في خشمك وش صاير
راكان"الخير بوجهك مافيني شي بس شكلك بتحضر عرسي قريب
طلال مستغرب"وش عرسه الي طلع بين يوم وليله متى خطبت ومتى صار كل هذا
راكان"خطبت هههههههههه انا مالج من زمان يا ريال
طلال بذهول"متى صار انا رفيجك من سنين ما قلتلي عن انك مالج
راكان"هههههههه انا كنت ناسي السالفه ما ذكرني فيها الا الوالد البارح بس
طلال "انت من صجك حد ينسى انه معرس انت عليك يا اخي برود يذبح
راكان "والله اني ناسي سالفه ازواج هذي صارت قبل سفري و يوم كان عمي
مريض حتى العروس ما ادري عنها شي خير شر
طلال"انت عجيب معرس القرن الي ما يعرف عن عروسه اي حاجه وين فتره الحب والعشق مالت صج
راكان"اي حب اي عشق انت بعد انا مو راعي هاي السوالف ويا وجهك قوم ضفه من جدامي يلا انقلع
\
\
\
\
\
\
وفي لندن وفي شقه شمايل اسمعت جرس الباب كانت توها طالعه من الحمام و انتو بكرامه وما خذه شور خاصه بعد كراف الضهر حق الغداء راحت عند الانتركوم
شمايل "هو وذ مي ؟؟؟
فتون"هذي انا يا المخفه .. .....
شمايل "يا هلا والله صبري بفجلج الباب ...
فتون برع عند الباب ويا اخوها بدر الي يسمع صوت شمايل الناعم و الرقيق
فتون"هوووووووووو يا الاخو وش فيك سارح في صوت البنت استح على وجهك
بدر"انطمي زين لقوم اكسرج متى تبيني امر عليج اخلصي
فتون"بسويلك تلفون لين خلصت .....
بدر"ولد اخوها مو هني متأكده ...
فتون"اي متأكده هي قالتيلي بنفسها ....
بدر"خلاص متى بغيتي تردين عطيني خبر ها عاد ما اوصيج ابي من الحلووووالي تسويه شي عجب ....
انفتح باب العماره وطلعت فتون مسرعه على شقه شمايل مكانهم حلووووووو وفخم
وعاجبتها شقتهم في حي راقي وفي حراسه وامن على اعماره مو مثل المكان
الي ساكنينه بس يلا مكانهم مقبول طقت جرس الباب افتحت شمايل
شمايل وهي تبوس فتون"هلا والله وغلا بفتونه تعالي دشي حياج
فتون"اوه يا خطيره انتي وش هذا الجمال و النعومه
شمايل وهي تلف على نفسها كانت لبسه بنطلون برمودا احمر و معاه احزام ابيض
و قميص ابيض فيه ورود حمره صغيره شبحات كان شكلها روعه وخاصه
شعرها الي يوصل لي كتفها و بكسراته الناعمه طالع روعه عليها شمايل بدون
ميكب قمه في الجمال و هي من الاشخاص الي يكرهون المكياج ما تحبه
شمايل"مرسي يا قلبي اعيونج الحلووووووووووه تعالي قعدي بجيب القهوه
و الحلووووووووووو مسويتلج كم نوع كرمى لعيونج انتي بس
فتون "تسلمين يا قلبي الا اقول شمايل
شمايل من المطبخ المفتوح على الصاله "هلا امري .....
فتون"يعني اذا تقرر العرس وش راح تسوين ويمديج تجهزين و فستان العرس
شمايل وهي تحط الصنيه مالت القهوه و الحلى جدامها"فتون احسن لج تسكتين ولا تغثيني بالسالفه هذي توني رايقه ما ابي اغتث
فتون"شمايل يا عمري الي انتي تسوينه غلط وغلط كبير بعد يعني زواجج منتهي
والي يصير تحصيل حاصل يعني لو شو تسوين راح يصير برضاج او عدمه
شمايل"عارفه والله عارفه بس غصب عني يوم تنجرح كرامتج وخاصه من الي تبنين
عليهم احلام المراهقه يكون جرحج كبير و تتحول المشاعر وتصير كره
فتون"يعني كانت في مشاعر قبول جه راكان والله وصدتج
شمايل تطالعها بغضب "الحين هذا الي مسكتيه علي ايه اعترف كانت في مشاعر
بس الحين وبعد كلامه صرت ماواطن شيفته
فتون"ما يصير هذا زوجج يعني راح تعيشين معاه على الحلوه و المره ولزم تحترمينه
وتصونينه في غيبته وحضوره
شمايل "انتي وش شايفتني صايعه عشان تقولين لي هذا الكلام
فتون"الغاليه والله مو قصدي بس انا اقول هذا الشي عشان مصلحتج
شمايل"شوفي فتون انا متربيه عدل و تربيتي تحتم علي اني احترمه
واكبر دليل اني طول هذي الاسنين ولا في لحظه نسيت اني شايله اسمه وعلي اني
اصون هذا الاسم حتى لو كرهت صاحبه وانتي شفتي بعينج يما تعرضت لتحرشات
فتون"ما اعتقد شمايل انتي شخصيه قويه من داخلج و عارفه كيف تواجهين الحياه بقوه واصرار وهذا الي يعجبني فيج انج عمليه
شمايل"يعني الحين تمدحيني ويا وجهج ....
فتون"هههههههه اشفيج اكيد امدحج
شمايل بصوت رقيق"بالعكس انا مثلي مثلج ما افرق عنج في شي ابي اعيش
مع انسان يحبني ويعيشني لحظات الحب و الدلع بس واقعي فرض علي
انسان بارد و عايش لنفسه وبس عمره ما فكر ولا لحظه انه عنده زوجه
يسأل عنها او مثل باقي المتزوجين يضرب يقول كلام حلووووووو خبر خير ما يدري عن الدنيا عياش عالمه ببرود
فتون"يعني لو سو كذا كان غيرتي رايج ؟؟؟
شمايل"تبين الصج ما تفرق عندي سوا او ما سوا انا مو قادره اقبله كرجل وكزوج مو قادره احسه انسان سطحي ما تهمه غير المظاهر الشكل وبس
فتون"ما ادري وش اقولج انتي ابخص بنفسج
شمايل"هذج قلتيها انا ابخص بنفسي يعني اكلي من الكيكه وانتي ساكته
فتون"ههههه على فكره ابي من الحلووووووووو حق بدور موصيني وصاه
شمايل"افا بس اكيد مسويه زود اعرفج انا تموتين على الي اسويه واخوج الزطي
فتون"ههههههههه اما زطي زطي ما يخليلي منه شي يبلعه كله
شمايل"في العافيه ........
فتون"تدرين شي في احيان كثير اتمناج حق بدر اخوي ودي تكونين زوجه اخوي وتعيشين معانا بس يلا هذا النصيب
شمايل تطالعها بحب"هذج قلتيها النصيب و بخبث ما تدرين يمكن انتي الي تعيشين عندنا
فتون بنص عين "وش قصدج الشيخه قولي وش عندج
شمايل"هههههههه ولا شي
شمايل تشوف ان فتون مناسبه لولد اخوها (سلمان) شخصيتها تركب على شخصيته وبعدين
راح تقدر على القطو العود هههههههه حلوه هذي بس يا ترى بيصير الي في بالها
وتخطط له ولا لا ما تدري الدنيا نصيب وكل يا خذ نصيبه والي مكتوب له


وفي بيت ابو ثاني سلمان رجال له هبيه والي يشوفه تعجبه شخصيته رجال عصامي
بنا نفسه بنفسه لما جاء الدوحه عشان امه الله يرحمها كانت الزوجه الثانيه لبوهم
بس بعد وفاته امه ما حبت تقعد في الرياض وقررت تعود لهلها و كان معاها ولدها الوحيد سلمان كان انسان ذكي و عارف هو وش يبغي عشان كذا كل اعياله
طلعو عليه في افكاره ويمكن اكثر وحده تشبهه في شخصيتها هي شمايل بحكم انها
الاصغيره و اخر العنقود و هو متزوج من بنت خاله (كلثم) و عندهم
ثاني 40سنه وهو الي يشتغل مع ابوه في الشركه و مثل ما قلتلكم
متزوج بنت عمه نجديه
بعده يجي سلطان33سنه و بعد يشتغل في شركه ابوه و متزوج من
اهلهم من صوب امه وضحه و عنده ثلاث بنات ولد واحد
بعده يجي علي28سنه يشتغل طيار و مو متزوج و عزوبي لحد الحين
واخر العنقود هي بطلتنا شمايل 25سنه
كان ابو ثاني مثل العاده قاعد يقرى الجريده و هو يشرب اقهوته قبل لا يروح
الشركه مع انه تقاعد بس يروح يقعد له ساعه او اكثر و يعود خاصه بعد نوبه
القلب الاخيره والي حذره منها الدكتور ومنعه انه يرهق نفسه
كانت ام ثاني جدامه وتقهويه يوم سمعت ولدها داخل عليهم يصبح
علي"صباح الخير عليكم ...
راح دنق على امه يحبها و راح لبوه بعدها يدنق عليه ويحبه
ام ثاني"صبحك الله بنواره يا الغالي تعال قرب افطر مع ابوك
ابوثاني"وعليكم السلام انت متى جيت
علي"البارح الساعه اربع الفجر ...
ابوثاني "انت لو تترك هذي الشغله وتمسك الشركه مع اخوانك احنا في خير
علي"يا ابوي انت عارف انا ما فيني على شغل التجاره وما افهم فيها و ما احبها
ابوثاني "يعني يعجبك لا ليلك ليل ولا نهارك نهار وكله ما بين السما و الارض
لا زوجه ولا عيال لين متى
علي شكل ابوه اليوم مشوط عليه بالقوه و مستلمه من صباح الله خير
ابوثاني"خير اشوفك ما ترد علي مو عاجبك كلامي مثل العاده مافي فايده انت
مفقود منك الرجاء
ام ثاني "اعوذ بالله يا رجال وش فيك على الولد خله في حاله
ابوثاني"دلعج فيه هو الي مخليه كذا اخته الي اصغر منه احسن منه الف مره
علي "يا ابوي انت ليش كله تقارن بيني وبين اخواني يا ابوي الانسان يشتغل الي
يحبه وانا ناجح في شغلي فليش مو عاجبك ليش و هو يقوم من مكانه ويروح غرفته
ام ثاني"هذك كسرت خاطر الولد ليش دوم تحسسه انه فاشل وهو احسن الناس
ابوثاني"من قال اني اشوفه فاشل بالعكس انا اشوف نفسي فيه بس ابيه يتحرك
يصير له بيت وعيال وهو رافظ من يوم الي صار
ام ثاني بحزن"انت ناسي انه كان يحبها الولد كان ميت عليها وربنا ماكتب الله يرحمها ويرحمنا برحمته
ابوثاني"هذج قلتيها البنت راحت الله يرحمها والحي ابقى من الميت مو يدفن روحه معاها
ام ثاني بحزن"ليش انا ما ودي وليدي يتزوج و يصير عنده عيال جيزه جيز غيره
بس مو بيدنا ولدك لين الحين عايش معاها و مع ذكرياته وياها ولدي حاله يقطع القلب .......
ابو ثاني بحزن اكبر"الله يعين انا رايح تامرين على شي
ام ثاني "لا تطول ولا اتعب روحك
ابوثاني "تامرين امر يالله من رخصتج
وش سالفه علي ومن هي الي ماتت وعايش مع ذكرياتها ؟؟؟؟
لقائنا انشاء الله في الاسبوع القادم لكم تحياتي

NONO123 05-04-08 04:11 AM


(الفصل الرابع )

كان في غرفته و الحزن مخيم على كل ركن في هذي الغرفه له فيها
ذكرى صور ملكتهم صورتها يوم الخطوبه هداياها الي محتفظ بها
كل شي يذكره بأغلى انسانه زوجته (بشاير ) الي ما تهنى بها الي اختفت
من حياته في غمضه عين لين الحين يسمع صوتها همسها حنانها
ماتت قبل عرسهم بأسبوع كانت رايحه مع اخوانها و اهلها على الحسا عشان تبي تشتري اغراض مع انه كان رافظ انها تروح
بس هي صممت قالت له انها اخر رحله يعني قبل العرس وهم في ردتهم كان اخوها مسرع والطريق كله تريلات و الطريق ظلمه للأسف حاول يتجاوز الاتريله الي جدامه
بس ما قدر السايق الي جدامه يسيطر عليها وطلعت عليهم وصار حادث شنيع راحت فيه هي وامها واخوها الاصغير وانشل اخوها الي يسوق جاه الخبر الي هز كيانه
و حطمه وخلاه حابس نفسه وما يبي يشوف او يسمع احد لين ردت شمايل مخصوص
من برع عشانه وضلت معاه ويمكن محد قدر يطلعه من الحاله الي هو فيها غيرها
هي الي دفعته يرد لحياته وشغله بس في جرح بداخله غيره وماعاد علي المزوح
راعي النكته و المقالب الي الكل يشهد له بالروح الخفيفه مسح على وجه
علي شاب وسيم وسامه قاتله روعه بكل المقايس طويل شعره اسود ناعم
جسمه رياضي عريض عليه عيون وسيعه وارموش كثيفه مسك التلفون بيضرب
لها يحس نفسه مخنوق مو قادر ضرب لها هي الوحيده الي تحس فيه وتعرف له
علي"الووووووووو شمايل انا تعبان حيل
في الجهه الثانيه شمايل كانت متروعه من اتصال اخوها علي ونقزها قلبها قامت
من عند فتون وراحت داخل غرفتها
شمايل"علي وش فيك فديت روحك قولي يا اخوي
علي بحزن"تعبان يا شمايل مشتاق لها محتاج لها
شمايل عورها قلبها على اخوها "علي الي تسويه يا اخوي لا يرضي الله
و البنت ما تجوز عليها غير الرحمه وانا اختك راحت عند الي ما تخيب عنده الودائع
انسى يا اخوي انسى وعيش حياتك العمر يركظ وانت عايش في الماضي
علي "انتي بعد مثل ابوي شلون انساها شلون وهي عايشه معاي كل لحظه ودقيقه
شمايل"انت متهاوش ويا ابوي صح فتح معاك سالفه الزواج والاعيال
علي"اخ انا تعبت والله تعبت
شمايل"علي يا ولد امي وابوي انت الوحيد الي تقدر تطلع نفسك من الي انت فيه
علي الحياه تمشي وانت ما عدت اصغير انا ما اقولك حب غيرها خلها ذكرى في قلبك وعيش حياتك ما تدري وش الله كاتبلك يمكن تحب الي راح تاخذها
علي بغظب "مستحيل محد يقدر يا خذ مكانها محد وسكر عنها
شمايل حز في خاطرها زعل اخوها بس لين متى وهو عايش على الانقاض على ماضي انتهى عمره يضيع وهو عايش حب مات مع صاحبته لا حول ولا قوة إلا بالله ابوها بعد ماكان مفروض يضغط عليه كم مره قالتله انه هذي الطريقه مو في صالح علي ويمكن تأثر عليه وترجعه لحاله الانهيار الي كان فيها يحزنها حال اخوها هو محتاج قلب يحبه
و يرجعه علي الاولي بس كيف كيف اوف نست البنت برع طلعت شمايل حق فتون
فتون شافت وجه شمايل والحزن الي فيه اكيد صاير شي تخرعت عليها
فتون"شمايل يا قلبي وش فيج صاير شي طمنيني الغاليه
شمايل بحزن "علي يا فتون علي .....
فتون تعرف قصه اخوها بس وش فيه "خير وش فيه ؟؟؟
شمايل"تعبان ومتعبنا معاه مو قادر ينسى و مو قادر يعيش دفن نفسه معاها الي معنا طيف مو علي
فتون"ما ادري وش اقولج بس الله يساعدكم صج ويساعده
شمايل "امين يارب محتاج هو هذي الدعوه
فتون"يلا طولنا بضرب حق بدور يجيني
شمايل"زين وانا بضرب حق سلمانوه اشوفه وينه فيه
\
\
\
\
\
\
\
راكان سارح وهو يحرك يده في شعره اليوم اجازته بس الله يعين ما يصير شي طارئ راسه يوجعه كثير حاس من قام و الوجع ماسكه مو هاده و الي زايد
صداعه الزواج الي بيصير يا ترى شلون بيعيش معاها شلون راح يتقبلها
اذا هو من قبل مو متقبلها شلون شكلها مثل ما هي الي خبره بها ولا تغيرت
و ابوه يقوله انه لزم يا خذ اجازه لن الشيخه راده الدوحه وعليه يروح لعمه
عشان يطلب يحددون العرس و يقدم المهر على اخر عمره هو يروح لها
شي يخلي وجع راسه يزيد خاطره يصير شي يوقف هذا الزواج بأي شكل
شي محزن انه بهذا العمرو المركز وعاده ماله حكم على حياته وقراراته
كل ما يتذكر كلام طلال يضحك حب وهيام وعشق عمره ما فكر انها تكون
الي يعشقها وتكون كل دنيته دايم كان لزوجه المستقبل موصفات خاصه في باله تبيه تحس
فيه قبل لا ينطق تكون الزوجه الي توقف معاه و تشجعه لزدياد نجاحه في شغله
بس هي لا شكلها ماكن يشجع ولا حتى كلامها كانت مثل الولد اكثر منها بنت
اخ يارب تعيني وتصبرني انا ما راح اقصر معاها بس اتقبلها في حياتي لا
\
\
\
\
\
\
\
في لندن وفي الشقه كان سلمان يطالع التلفزيون ويرد يطالع الساعه خلاص ما باقي شي بيروح لها قام وبند التلفزيون وراح على غرفته عمته شمايل طق الباب يدري انها ما نامت خاصه لن بكره موعد مناقشتها رساله الماجستير وهي دوم في مثل هذي المواقف ما تقدر تنام و تكون على اعصابها رغم تأكدها من انها سوت كل شي بالشكل الي يرضيها بس تضل في حاله من العصبيه و النرفزه بشكل كبير رد
يطق الباب بهدوء عشان ما يزعجها سمع صوتها وهي تقوله يدخل
شمايل"ادخل يا سلمان....
دخل وشافها قاعده على الكرسي الي يطل على الدريشه و البلكونه رافع رجلها وسارحه و تفكر وملامحها تدل على الارهاق
سلمان"لين الحين ما نمتي زين يلا قومي معاي ابيج تروحين وياي
شمايل تطالعه كنها تطالع واحد مجنون ومخرف
شمايل"نروح على وين في هذا الوقت وبعدين سلمانووووه ما في خاطري اطلع كلش روحي موصله لين خشمي يعني وخر عني احسن لك
سلمان"لزم تروحين معاي انا بطلع بروح استقبل ناس ناطرهم وابيج تجين معاي ما فيني اخليج بروحج في الشقه في هذي الوقت
شمايل بغضب"زين انت بتروح عشان ناس تعرفهم انا ارز الوجه ليش
سلمان بحزم وشده"عمتي بليززززززززز اهني مافي كلام قومي بدلي انطرج برع
وطلع عنها وهي تحلطم عليه لو شو ما صار الكل يتحكم فيج من اكبرهم راس لين اصغرهم ما قلت ان نحن نعيش في عصر يهيمن عليه الرجل وع خلني اقوم احسن لي
لبست لبسه ناعمه و مريحه بنطلون جينز معاه قميص ابيض طويل و عليه احجابها
وخذت شنطتها وتلفونها ومفتاح السياره وطلعت حق سلمان الي ينطرها
سلمان"خلاص جاهزه وين مفتاح السياره انا الي بسوق
عطته المفتاح وهي ساكته مالها خلق على المهاوش وياه راسها مصدع وخايفه من بكره طلعو وراح الاصنصير بينزلون الكرا ج عشان السياره ركب سلمان وركبت احذاه و شغل السياره وحرك و ضلو طول الطريق ساكتين وكل واحد في عالم
شغل المسجل وتنطلق منه ايات الذكر الكريم بصوت السديس الي تحب صوته وطريقته في القراءه
طالعها لقاها ارتخت وهدت و ولقا على وجها ابتسامه ناعمه وهاديه
سماع كلمات رب العباد دوم تكون فيها راحه واطمئنان لنفس البشريه
وصلو المطار وقف في الباركنات ونزلو سكر السياره ومشو احذا بعض
وقف سلمان يجيك عل الطيرات القادمه بعد ما خلها في الكوفي شوب وصلت
الطياره الي جايه من الدوحه راح حق عمته لقها تشرب الكوفي وتطالع الرايح و الجاي قرب منها و بهدوء
سلمان"يلا عمه قومي الي انطرهم اوصلو
قامت معاه بهدوء وراحو ينطرون الي بيصلون كانت تشوف عيون سلمان الي معلقه بشوق على الطالعين شكلهم ناس مهمين عنده سمعته يقول اكوهم التفت تشوف من ذول ما صدقت عيونها وهي تشوف الي بغتر حمره اهني بس اخنقتها العبره وحست
انها راح تصيح وهي تشوف عزوتها وسندها في الدنيا تشوف الي غلاهم مايسواه حد
اخونها الثلاثه جاين عشانها ما نسوها جين يوقفون معاها ويساندونها ادموعها كانت تنزل غصب عنها وهي تطالعهم ابتسمت بحب كبير والتفت عاى سلمان
شمايل "يا حمار ليش ما قلتلي ليش ؟؟؟
سلمان "بس صياح فضحتينا هم قالوالي ما اعلم يبون يسونها مفاجئه وش رايج؟
شمايل"رايي ميته من الفرح ربي ما يحرمني منهم يارب
قربو منها وهي ما قدرت تمسك نفسها ركضت لخوها ابوسلمان وطاحت في حظنه وهي تصيح وهو يمسح على راسها بحب هذي مو اخته بس هذي بنته الي ربها
من كانت صغيره وهي المفضله عنده ودوم معاها يحبها و يحسها روحه
ثاني"ليش الادموع يا الغلا كنتي تفكرين اني ما بكون معاج ناسيه من يوم الروضه لين اليوم وانا الي انتظرج في كل نجاح انتي ناسيه انج بنتي مو بس اختي
سلطان"بسج صياح تعالي نسيتينا انا و الثاني ولا من تشوفين ثاني تنسين الدنيا
وهي تضحك وتلم اخوها سلطان وبعده علي الي يتحلطم عليها
علي "أي احنا لنا الله بس
وهي تضحك على طريقه كلامه"هههه انت كله تقارن نفسك بأبوي الثاني ابوي كيفه وامي كيفهم والله اشتقت لحظنهم
ثاني"يلا نمشي انفظحنا جدام الناس
سلمان يوايهم ويخاشمهم "لزم ناخذ تكسي السياره ما تشيل
شمايل"هههههههه أي ما تشيل الله يهداك الا ما ينفع يدشون فيها من طولهم الله يحفظهم لي
كلهم فقعوها ضحك علي"قومج انتي و اختياراتج يا القزحه تاخذين الي قدج
شمايل وهي تطالعه بحره "عليوي انت جاي تتطنز علي ابشرك رد على اول طياره ويا وجهك
سلطان"خلاص عن الهوشه سلمان وقف لنا تكسي و عطه العنوان واحنا لحقينكم
اوصلو الشقه كانو تعبانين حيل من السفر عشان كذا ادخلو ينامون عند سلمان
كانت في غرفتها سمعت صوت حركه برع ياربي النوم معي يجيها طلعت
تشوف وش هذا الصوت في الصاله لقته قاعد ما تدري كان قلبها حسها انه
هو شافت علي واقف عند الدريشه ويطالع برع بحزن وسرحان قربت منه
وحطت يدها على كتفه بهدوء عشان ما تخوفه التفت عليها وضلت عينه معلقه في الفراغ .....
علي"مثل عادتج لين كان وراج شي مهم و يتعلق بحياتج ما تقدرين تنامين
شمايل"ليش ما نمت ليش دوم معيش نفسك في دوامه من صنع يدك عيش وعيش غيرك معاك انسى من حقجج انك تنسى انت الي مو معطي نفسك فرصه
علي بستهزاء"لا تسوين فيها مصلحه وانتي نفسج تبين الي ينصحج
شمايل بستغراب"أي نصيحه انت وش تقصد
علي"راكان......
شمايل وجها يعطي الوان الغضب"علي انت جاي عشان تغثني يا اخوي
علي"شمايل لين متى بتضلين تهربين من واقع انكتب عليج وما تقدرين تبدلين فيه شي ...
شمايل"هذك قلتها بنفسك انفرظ علي فرض سلبتوني ابسط حق من حقوقي اني اعيش مراهقتي مثلي مثل أي بنت وعلقتو في رقبتي طوق ضل يخنقني طول عمري
علي"زواجج من راكان طوق
شمايل"أي طوق عبوديه لنسان ما يربطني به غير قطعه ورق تقدر تقولي صار لي وشكثر وانا متزوجه
علي"ما اذكر بالضبط بس ليش .....
شمايل"اقولك انا احدعشر سنه عارف كم وانا محرومه مني اني امارس حياتي بالطريقه الي تلئم سني لن كلمت امي لا تنسين انج متزوجه شمايل لا تنسين انج شايله اسم رجال شمايل صيري مره
لين كرهت نفسي وكرهت حياتي وكرهت راكان انا ما عشت عمري مثل غيري
ما كان عندي الحق اني استمتع بأبسط الاشياء لني ببساطه متزوجه
علي"بس هذي اسبابج مافي غيرها
شمايل"مو بس هذي في غيرها كثير
علي"مثل ؟؟؟؟
شمايل وهي تقوم رايحه حجرتها"علي تصبح على خير الافضل انك تنام انت بعد
علي"وانتي من هله
\
\
\
\
\
\
مشاعل"والله يا يمه اني اقول الصدق اقولج بندر الي قالي السالفه البارح
ام نايف"شلون وانا اختها ما ادري عن السالفه خبر خير
ريف بحره"يمه شلون بيروح مني راكان بتخذه الحشره هاذي
مشاعل بعتب"لا حول ولا قوة إلا بالله الحين انتي تسبين البنت ليه هي وش سوتلك
ام نايف بغضب"انتي معنا ولا معهم
مشاعل"يمه انا مع الحق راكان عمره ما فكر في بنتج و لا غيرها و الحين عرفنا السبب الرجال قده متزوج وحاشم عمره ومحترم حرمته يعني ما غلط في شي انتو الي قمتو تبنون اقصور في الهوا
ام نايف"انتي وش فيج ما تبين الخير لختج
مشاعل "كيف ما ابي بس مو بطريقتكم هاذي يمه الانسان الزم ما عليه كرامته وبدونها يصير ماله وجود
ريف"انا ما يهمني راكان من حقي انا مو من حق المتخلفه هذي
مشاعل"الي تقولين عليها متخلفه بنت عمه وزوجته من سنين وفوق هذا متعلمه وتدرس دراسات عليا يعني كامله والكامل الله وش يبي زود انتي الي كل همج الموضه و الطلعات و الروحات والفلوس عمرج يضيع وانتي تافهه
ريف بحره"يمه تسمعينها وش تقول
ام نايف"ما عليك منها خلها توالي احنا لناشغل ثاني
مشاعل وهي تقوم "رجلي يضرب علي اروح اشوف بيتي واعيال ابرك من اني اشاركم الاثم الله يهديكم بس
وطلعت حق رجلها و هي تركب جنبه وتزفر بقوه سمعها بندر و عرف انها معصبه
بندر"خير يا ام فهد وش فيج ؟
مشاعل"ما فيني شي يا الغالي بس تخبر الحمال متعبني شوي
بندر"من متى مشاعل صير شي بينج وبين خالتي
مشاعل"ما ادري يا بندر هم وشلون يفكرون كل تفكيرهم عوج ما يدرون ان الدنيا سلف ودين وان الي يسونه غلط كبير وترخيص نفس
بندر بداخله سعيد بشكل كبير الله عطاه مره في الاخلاق و الدين ما في مثلها ما تعرف الا الحق وغيره ما تعرف هذي الي الواحد يأمن عليها اسمه وبيته وعياله رغم انه كان متخوف تكون مثل اختها الكبيره ريف بس سبحان الله كانت غير ولا كنهم خوات وربتهم ام وحده
بندر بحنان"ما عليج من شي خلج في نفسج وفينا وهم وش ما راح يسون ما يقدرون يغيرون النصيب صح
مشاعل بحب وحنان"صدقت يا قلب مشاعل بس الي يستوي شي محزن و مايرضي الله سبحانه ريف ضايعه وعايشه في وهم الجمال الابدي الي عمره ما يستمر وهم زرعته فيها امي ونمته انها ممكن تحصل كل الي تبغيه عشانها جميله و نست ان جمال الروح هو الاهم
يندر"صحيح الرجال منا ما ينكر انه يبي الوجه الحسن بس بدون الطيبه والقلب الحنون و الروح الحلووووووووووه تكون صوره مشوهه مالها قيمه او وجود
وهذا الي راح تكتشفه مع الوقت بس بعد ما يفوت الفوت
مشاعل"خايفه عليها هي اختي وابي لها الخير بس اسلوب امي ما يساعد
بندر " خلج من كل هذا وقوليلي وشلون الاصغيره مشتاق انها تطلع بسرعه
مشاعل"هههههههههههه عشان تبي تسوي معها حزب
بندر بحره "مو انتي وعيالج مسوين حزب علي ابيها تطلع وتعطيني حنان الي كله حق عيالج وناسيتني
مشاعل"هههههههه حرام عليك كل الي اسويه لك وما في فايده امش بس الاعيال في البيت حاشرين خالتي المسكينه
بندر بعصبيه مصطنعه"شفتي كله مخج في هاي الاعيال وابوهم ركنتيه على جنب
مشاعل"لا والله ومن السبب في هذول الاعيال مو انا الي قلتلك ريضين عليهم وانت الي كنت مستعجل ذوق الحين
بندر"بنذوق لين وصلنا البيت بخبث
مشاعل بحياء"بندر جوز عن سوالفك
\
\
\
\
\
\
ابو ثاني كان توه راجع من صلاه الفجر ويسمع التلفون يرن من الي يضرب في هذا الوقت عسى ما شر بس راح رفع السماعه
ابو ثاني"الووووووووووووو
شمايل بغصه" يوبه
ابو ثاني"شمايل
شمايل بصوت فيه بكاء مكتوم "صبحك الله بالخير يا الغالي هلا وغلا بالصوت وراعيه
ابوها"هلا فيج يا روح ابوج وقلبه انتي ما نمتي لحد الحين
شمايل"هههههه يا ابوي نمت وقمت ما قدرت صايدني ارق ومحاته
ابوثاني"انتي دومج كذا من انتي صغيره ليش تبكين وانا ابوج
شمايل"مشتاقه لكم يوبه لك وللوالده
ابوها بمحبه"واحنا بعد ياروح ابوج بس يلا كم يوم وانتي عندنا ورافعه راسنا مثل عادتج
شمايل"بحسكم انت وامي يا الغالي محتاجه دعواتكم لي
ابوها"دوم ندعيلج وانا ابوج
شمايل"الله يخليكم لي يارب يوبه امي عندك ابغيها شوي
ابوها"خلج انا رايح اانديها لج تحملي بعمرج و اخوانج ما اوصيج
شمايل"تامر امر يا الغالي
دخل على حرمته لقها تطوي سجادتها قعد على طرف الفراش
ابوثاني"يا ام ثاني بنتج تنطرج على التلفون مثل العاده ما تقدر تسوي شي الا لما تطمنينها
ام ثاني وهي طالعه بسرعه"بعد قلب امها
ارفعت السماعه وسمعت تنهد شمايل الي مليان تعب وقلق وخوف قبل كانت تجي وتحط راسها في حظن امها وتضل تقرا عليها لين يجي موعد امتحانها او أي شي راح تسويه بس الحين هي بعيده عشان كذا اضربت تكلمها تبيها تطمنها
ام ثاني"سلامت روحج يا قلب امج وروحها
شمايل سمعت حس امها ادموعها قامت تصب وتخنقها عبرتها تبي امها تبيها جنبها تبي تحط راسها في حضنها الدافي الي يلمها بحب وحنان اصعب شي في الدنيا انك تفارق امك وابوك تقارق الي نبضهم من نبضك وروحهم معلقه فيك الي يحسون بفرحك وبحزنك الي لو لالهم من بعد الله سبحانه ماكنت انت الشخص الي انت عليه اليوم ......
شمايل بحنان وحب "يمه فديت روحج يمه مشتاقه لحظنج يا الغاليه يمه محتاجتج
ام ثاني "يا قلب امج انا حاسني قلبي من قمت انج تحاتين اسمعيني يا قلبي انتي وراج بكره شي مهم ولزم تكونين مجهزه نفسج ومرتاحه عشان كذا يا عمري توضي وتهجدي وقعدي اقري قرآن وبترتاحين واغفي شوي وانا بدعيلج يا عمري ان الله يوفقج ويعطيج الي في خاطرج
شمايل براحه "أن شاء الله يمه بس انتي ادعيلي انا محتاجه دعواتكم لي يالغاليه ما اطول عليج سلميلي على ابوي
ام ثاني"ادعليج من كل قلبي يا عمري اهم شي تحملي على عمرج و اخوانج معاج تطمني وسوي كل الي عليج والباقي عليه سبحانه
شمايل"تصبحين على خير
ام ثاني "و انتي من هله يمه
\
\
\
\
\
\
تطالع روحها في المنظره وتشوف شكلها اليوم يوم مصيري بالنسبه لها اليوم تنتهي مرحله الهروب الي اتبعتها طول هذي السنين الدراسه كانت هروب وطموح هروب من الزواج الي كان مسلط علي مثل السيف الي ناوي يقطع رقبتها في أي لحظه
بس اليوم ينتهي الهروب وهي قررت خلاص راح تدخل المعركه معركه كرامه وعزه نفس حرب راح تخوضها عشان تثبت كبريائها وغرور الانثى فيها ما كانت تدري انها تخوض حرب مشاعر و ما تدري عن حرب المشاعروش نتايجها
...................................
.......................
.............
......
...
..

(الفصل الخامس)

عدلت بدلتها الناعمه شكلها كويس انيقه و راقيه مثل العاده خذت رسالتها و البلطو التخرج تحت يدها وطلعت برع تشوف اخوانها انصدمت بهم وقعدت تضحك كانو يتعدلون وكل واحد يتمنظر ذكروها بالعيد يوم انهم كاشخين و هي البنت الوحيده والاصغيره وسطهم هم الاشحطه نفس المنظر ربي يحفظهم لي ويخليهم يارب
شمايل"اخلصو حشى كن احنا في العيد مو ناقص الا البخور و دهن العود يا الربع احنا في لندن مو في الدوحه
اضحكو بصوت عالي و هم يشوفونها بحب وحنان
ابوسلمان"يلا سرينا حصنتي نفسج وقريتي المعوذات مو ناقصين حد يطقج بعين
علي"ههههههههه على قولت اختك احنا في لندن من بيطقها عين قالولك في الدوحه ههههههههه
ابوسلمان"انطم انت العين علينا حق وين ما كنا وين ما سرنا
سلطان"ههههههه الا قول خايف على قزحه هانم
شمايل بحره"اعوذ بالله انتو ترى عقدتوني ولوعتو جبدي ما يسوى علي اني طلعت قصيره حشى صارت وصمه عار محسوبه علي امشو خلصوني
شمايل"الا على الطاري وين سلمان ما اشوفه بعد عمري
سلطان"ههههه دلعيه محد مخرب هذا الولد الا انتي كنج امه وهو ولدج
شمايل"هو ولدي ولا نسيت من هو صغير عندي اكثرمن ابوه وامه
ابو سلمان"تحت ينطرنا قلنله يطلب لنا سياره كبيره تشيل لنا كلنا
شمايل هني قعدت تضحك كنهم رايحين كشته مو رايحين الجامعه
اوصلو الجامعه كانت على اعصبها وقدمت الدعوات عشان دخول اخونها في القاعه و قامت تلتفت يمين يسار تدورها مع انها قالت انها بتكون من صبح اهني رفعت عينها لقتها تأشر لها استأذنت من اخونها وراحت حق رفيقتها فتون
فتون وهي تحبها وتسلم عيها"هلا والله وغلا وش الاخبار عسانا بس نمنا
شمايل"أي نمنا الله يهديج الا قولي تئرقنا لين قلنا بس
فتون"المهم المعنويات كيف
شمايل"ماشي الحال معنوايات عال بس عوار البطن من الروع اشتغل
فتون"هههههههههه الله يغربل ابليسج انتي كله كذا الا تعالي ما قلتيلي من هذول الي معاج انا مستغربه داشه ومعاج بدي جردات
شمايل"قول اعوذ برب الفلق من عينج هذول اخواني الله يحفظهم
فتون بستغراب"اخوانج لا يخطيره عندج مثل هذول وكل واحد يقول الزين عندي يخرب بيتج يابنت انا اقول من وين جايبه الزين اتاريه وراثه في العايله ما تسلفيني واحد منهم اعرس عليه قبل لا اعنس
شمايل فاطسه من الضحك"ههههه افا بس انتي تامرين عندج اثنين منهم عزابيه الباقين عليهم حضر تجول
فتون"شمايل ينادون على اسمج يلا يا عمري تحملي على نفسج واحنا معاج
وقفت وابتدت تعرض رسالتها و ابحاثها بثقه نست كل شي واستعادت عمليتها وذكائها وطموحها السريع في لحظه ارجعت البنت الي طموحها و احلامها يكسرون الصخر شدت لها الانظار بحركتها وكلامها بعلمها جذبت من اخونها نضره الفخر و الحب ومن صديقتها الاحترام والاعجاب ومن اساتذتها التقدير العلمي خلصت من طرح الرساله وطلعو كلهم برع ينتظرون القرار
ابوسلمان"و الحين وش بيصير
شمايل"الحين بينقشونها وبيشوفون اذا تستحق او لا وبعدين خلاص افتك من قلب
اخونها يضحكون تقولها من وناسه كنها خلاص طقت جبدها
شمايل"بخليكم شوي وباجي بروح عند رفيجتي
فتون"شوشو والله انج شي خطير اذهلتي البقر الي هناك
شمايل"هههههههه بقر عاد في هذي صدقتي بس كنت مرتبكه في البدايه بس بعدين خلاص طار
فتون" يا ولا أي ارتباك دنتي كنتي ولا اجدعها برفسور
شمايل"ههههههههه وشفيج قلبتي مصري
\
\
\
\
\



كانو في الكوفي شوب وطلال يطالع راكان حاسه انه مرهق وتعبان مو من الشغل بس بعد من شي هامه وشاغل باله حاط يده على راسه والصداع مو راضي يهده
طلال"راكان يا اخي ارحم نفسك شوي تراك تضغط عليها لين ما تنفجر
راكان"شاسوي قولي انا تعبان حيل و متخوف بشكل كبير من كل الي بيصير
طلال"انت وش مخوفك بالضبط؟؟؟
راكان هذا وش اقوله اقوله اني متخوف من الزواج بكبره ومن الانسانه الي بتزوجها و موش عارف وش حياتي راح تكون معاها اقوله اني مرعوب
من انها ما تدخل هذا القلب من انها ما يكون لها مكان فيه خلاص انا تعبت
راكان بهدوء"الي متخوف منه ما في غير الايام تبينه
طلال "متى رايحين ان شاء الله الدوحه عشان تحددون العرس
راكان"متى قال عمي وصلت ست الحسن والجمال بسخريه
طلال"ليش تقولها بطنازه
راكان"اقول الحقيقه قومك ما شفتها شي قصير وصغير وبشع
طلال"من صجك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان"وهذا شي فيه كلام اعرفها من يومها بزر وهي كنها اصبي عفانا الله مو بنت شي ماله ملامح شي بتقويم اسنان يخرع
طلال"الناس تتغير مع الوقت يمكن تبدلت
راكان بعدم اهتمام "يمكن قوم خلنا انروح ورانا شغل خلص
\
\
\
\
\


بصوت عالي وصراخ في الشقه توهم رادين بعد حصولها على الماجستير وبمرتبه الشرف كانت فرحانه واخونها اكثر فرح بها فخر واعزموها على احلى عزومه على النجاح والحين بس ثاني يهدم كل شي بكلامه كانت واقفه تطالعهم بغضب وعصبيه
شمايل"أي حق الي يعطيكم انكم تقررون عني اعتقد هذا الشي من حقي
ثاني يطالعها بغضب"قصري حسج ابوج هو الي قرر وانتهينا
شمايل"ليش ليش تكرهوني انا وش سويت لكم انا اختكم وربي حرام الي يصير انا ما ابيه فاهمين ما ابيه اكرهه
وفجئه دوى في الشقه صوت الصفعه الي جاتها من اخوها ثاني الي خلت الكل مذهول و مرعوب و مو مصدقين عيونهم
شمايل كانت حاطه يدها على خدها الناعم الي من قو الضربه حمر وقام يسور عليها من الالم مش مصدقه اخوها يضربها وعشان ايش عشان الحقير راكان مذهوله و مرعوبه
ثاني بغصب وصوت عالي"اسمعي يا بنت ابوي الزاوج بيصير رضيتي ولا انرضيتي وهذي البطاقه عشان تجهزين نفسج وعلي بيضل عندج لين تخلص اوراقج وجهازج و بتردين معاه وغير هذا ما عندي فاهمه
مشى عنهم بغضب الغرفه وسكر الباب بصوت عالي ساعتها بس صحت من ذهولها وراحت تركظ غرفتها و دمعها على خدها يتطالعون في بعض لين الحين مو مستوعبين انطقت اختهم حز في خاطرهم بس ما يقدرون يغيرون الي صار هي بالغت في ردهه فعلها بس بعد ما كان من ثاني انه يضربها تنهدو بتعب
\
\
\
\
\


في غرفتها دموعها تنزل على خدها الي ابتدى يورم و الالم يزيد حاسه بنار في جوفها ولو تشوفه جدامها الحين انها لتذبحه بيدها انا الي عمر حد ما مد يده علي بسبت حقير واطي مثل هذا انطق عشان وجهه الزفر بس بعد هي اغلطت شلون ترفع صوتها على اخوها شلون تغلط هذي الغلطه الكبيره ومع من مع اخوها ثاني
لزم تستسمح منه هي غلطت ولزم تصلح الغلط بس اكيد هو الحين معصب عليها اخ انا مليت وانا اصارع امر واقع ما اقدر اغيره سمعت تلفونها يرن شلت الجوال لقتها فتون خاطرها ضايق وتحس انها مخنوقه حيل
شمايل"الووووووووووووو
فتون حسها قلبها ان فبها شي صوتها صوت وحده تصيح"شمايل وش فيج ليش تصيحين وش صاير ؟؟؟؟
شمايل بقهرو حره وهي تصيح"انظربت اخوي ضربني عشان الحقير والله لوريه واعلمه من انا وادفعه ثمن هذا الكف عمره كله
فتون"ليش وش صار اهدي وقوليلي وش صار من شوي كان يازينكم الحين وش صار؟؟؟؟
شمايل"وصلنا البيت و ثاني يهدم كل شي في لحظه ويقول ان ابوي راح يحدد العرس مع عمي على اخر شهر ثمانيه عشان كذا عصبت و طولت صوتي قام ضربني
لما قلتله اني ما ابيه واكرهه ادري اني غلطت بس ما قدرت امسك نفسي
فتون"بسج اصياح خلاص
شمايل"انا غلطت في حق اخوي العود ولزم اعتذر بس راح يسامحني خايفه
فتون"خلاص اعتذري منه وش بتقولين له
شمايل"بعتذر وبقوله اني بجهز وكل الي يبونه بيصير بس في المقابل راح اتعلم الدفاع عن نفسي وهذا اول الانتقام من الحقير
فتون بستغراب"ما فهمت عليج شلون تعلمين تدافعين عن نفسج؟؟؟؟؟؟؟
شمايل"بأبساطه راح اتعلم التكوندو و الله ماراح اخليه يلمس من راسي شعره كني خاروف سايقينه لذبح وعلي اني اكون مستسلمه وخاضعه لا والي خلقني
فتون ماتت ضحك"شمايل انتي داخله زواج ولا مصارعه ....
شمايل بقهر"أي اضحكي وش عليج مو انتي الي في هذا الوضع صدقيني والله لخليه يتمنى امه ما جابته
فتون"ههههههههه شمايل انتي بتصارعينه في العرس
شمايل"اذا ما قرب مني وبيخذني غصب عني ابشري والله لضربه ضرب من قلب
بطلع عليه القديم والجديد وحره كل هذي الاسنين وحره الكف بعد
فتون بضحك"يخرب عقلج انتي شلون تفكرين عمري ما شفت حد مثلج انتي شي فريد يا شيخه ياليت انا عندي القوه الي عندج
شمايل بعبره"أي قوه يا شيخه الي يحركني هو القهر وقله الحيله و الكبرياء
فتون"اموت واشوفج وياه وش راح تسوين
شمايل"لا يا الدبه تميقتين علي ويا وجهج
فتون بضحك"افا يا الغاليه انا
شمايل"على العموم برزي نفسج راح تجهزين معاي رفيقه بس على الفاضي
فتون"من عيوني الثنتين كم شمايل عندي
شمايل"تسلملي عيونج يا الغلا اسمحيلي الحين اخليج و بضربلج لين فضيت
فتون"تحملي على نفسج اخليج في حفظ الله
شمايل"مع السلامه ...
\
\
\
\
\
طلعت بهدوء الصاله مالهم حس شافت سلمان قاعد علىالكرسي ويقرء في كتابه
رفع سلمان عينه لعمته ويشوف كيف خدها وارم ومحمر وعيونها الي مليانه دموع
شمايل"وين ابوك وعمامك
سلمان "ابوي في الغرفه و عمامي اطلعو عشان عمي سلطان يبي يشتري هدايا حق الاهل
شمايل و عينها على غرفه سلمان"وش اخبار ابوك
ابتسم سلمان"انا طالع ابوي يبي يرد الدوحه اليوم عشان كذا بروح ادور حجز
اخنقتها دموعها شكله زعلان بقوه منها لدرجه انه يبي يرد الدوحه اليوم
سلمان وهو يمر احذاها وهو رايح للباب"روحي راضيه تراه حيل زعلان
مشت لين الباب متردده وخايفه اضربت الباب بنعومه واسمعت صوت اخوها
ثاني"ادخل يا سلمان
ادخلت شمايل بهدوء وعينها في الارض مو قادره تحطها في عين اخوها وتحرك اصابع يدها بتوتر وعصبيه ثاني عينه عليها يعرف طبعها جايه تعتذر ومش قادره عنيده وراسها يابس طالع خدها الوارم و الحمر حز في خاطره انه ضربها بس كان لزم يوقفها عشان ما تتمداى عينه عليها بغضب وعتاب
ثاني"خير وش تبين عاد عندج شي ما قلتيه
شمايل" يااخوي اخطيت ومنك السموحه والي تبونه يصير
ثاني"انا ما ابي اعتذارج لما تحشمين الناس وتكلمين عن ولد عمج ورجلج بحترام ذيك الساعه لنا كلام بس الحين لا
حز في خاطرها كلام اخوها كل هذا عشان ولد عمه مقهوره تركته وهي تبكي وراحت ركظ على غرفتها اما ثاني قلبه عوره عليها بس لزم يشد عشان تعرف ان في حدود وان مهما كانت الحريه الي عطوها اياها لزم تلزم هذي الحدود وما تخطها ...................
...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 12-04-08 02:56 PM

(الفصل السادس)

ما طلعت من غرفتها من البارح طالعت في الساعة لقتها ثمان ونصف خدها يسور عليها وقفت تشوف لقته مورم ما تصورت ان كل هذا يصير لسانها دوم متسرع ويسبق عقلها من يطرى اسمه تضيع علومها تكرهه ولو تشوفه بتذبحه بيدها حست بخفقه قويه في قلبها دوم هذي الخفقة تكذبها تقول لها أنها اكبر كذابة على وجه الأرض تقول لها أنها تكذب يمكن الكل صدقها إلا الشي إلي خاشته راحت بهدوء على كبتها وافتحت علبه تحتفظ بها بمجوهراتها الخفيفه طلعت ألصوره تشوفه حسته كنه قدامها تحسست ألصوره انت السبب انت اعلنتها حرب وانا قررت اني ادخلها عشان اعلمك درس حتى لو خسرت فيها قلبي ومشاعري اكرهك مزعت الصوره قطع اصغيره و رمتها كنت حلم مراهقه والحين صرت كره الانثى بكون انا السلاح الي بيذبحك وراح استمتع بنتقامي , طلعت من غرفتها وراحت الصاله محد موجود سمعت باب غرفه سلمان لقته طالع توه قايم من النوم ويحوس في شعره شافها واقفه
سلمان"صباح الخير
شمايل"صباح النور ابوك وعمك راحو بحزن
سلمان"أي وصلتهم باليل طيارتهم
شمايل"ابوك ما قالك شي ؟؟؟منتديات ليلاس
سلمان"ما قال شي بس وصاني عليج
شمايل بحزن"علي وينه عاده نايم ما قومته
سلمان"رقدنا متأخرين البارح بعد الصلاه
شمايل"قومه قوله ورانا اشغال مهمه بنروح الجامعه عشان نخلص الاوراق وبعدين السفاره يمدينا نلحق وبعدين وراي تسوق
سلمان"خلاص بقومه الله يعيني على ثقل نومه
وهي رايحه المطبخ"اسهل شي كب عليه ماي وراح يصحى على طول انا بجهز الريوق
راحت تجهز الفطور وتسمع صرخه علي الغاضبه شافت سلمان شارد وعلي وراه معصب يوم شافها وقف وضلت عينه في عينها بحب وحنان و عتاب قرب منها يشوف خدها الوارم وقف جدامها لمس خدها بنعومه وهو يمسح عليه برقه وحب
علي"انتي بخير ؟؟؟؟؟؟
ابعدت يده عن خدها شمايل"انا بخير
علي بعتاب"ماتبيني المسج لهذي الدرجه زعلانه
شمايل"من قال زعلانه اخوك ما غلط انا الي اخطيت وكان عليه انه يوقفني
علي"تقولين موزعلانه اخوك كنه مو اخوج بعد
شمايل"علي ارجوك انا تعبانه ومافيني على المناجر مع حد كل الي تبونه بيصير اعتقد كذا انتو مرتاحين
علي"احنا الي يهمنا راحتج انتي مو أي حد ثاني انتي اختنا الوحيده
شمايل"صدقتك انا و الدليل الكف الي حصلته من ثاني
علي"انتي استفزيتيه ماكان مفروض انج تطولين صوتج وتقللين من احترام ولد عمج
شمايل"علي ارجوك اذا لي غلاه بقلبك قفل على الموضوع و الي تبونه بيصير
علي"على راحتج مثل ما تبين بس تذكري ان نحن اخوانج وما نبديج على أي كان ونحبج
شمايل"الفطور على الطاوله يوم تجهز عطني خبر ...منتديات ليلاس ..
يتابعونها اثنينهم و هي رايحه غرفتها بحزن و انكسار اصعب شي يوم تتوقع من الي تحبهم العون تلاقيهم يوقفون ضدك
علي"شكلها حيل زعلانه من ابوك الله يهديه بس ما كان مفروض يمد يده عليها هذي بنت مو ولد
سلمان"ابوي نفسه كان متكدر وروحه في خشمه لدرجه انه يوصيني عليها كل عشر دقايق
علي"امش خلني ابرز قبل لا تعصب علينا ونصير في البلاك ليست
\
\
\
\
\
\
"ضربتها ضربت اختك حسبي الله ونعم الوكيل انت رايح توقف مع اختك وتساندها تقوم تضربها من عطاك هذا الحق من قولي
ثاني بإحساس الذنب"يمه أنتي ما سمعتيها ما حشمتني وانا اخوها الكبير ولا حشمه ولد عمها كان لزم اوقوفها عند حدها
ام ثاني بغضب"هذا وانت الكبير والعاقل عجل وش خليت لغيرك يهين اختك ويذلها مثل ما سويت
ثاني"يمه الله يهديج وش الي تقولينه من الي بيذلها وابوي راسه يشم الهو
ام ثاني بقهر"انت ياولد بطني اولهم انا لو عندي عشر كان وش سويتو فيهم رانينهم ليل ونهار اعنبو هي وحده ما غيرها وتمد يدك عليها عزالله رجال صج ما عرفت اربي
قامت رايحه عنهم معصبه ودموعها على خدها وحاز في خاطرها بنتها تنظرب
ثاني التفت علىابوه الي ولا نطق بكلمه طول الحوار الي يصير بينه وبين امه
ثاني"السموحه يا ابوي بس والله غصب عني ما قدرت امسك نفسي
ابوه بهدوء وحكمه الاسنين"انا اعرف اني ربيت رجال والي ربيته فيك ان نحن ما نضرب بناتنا ولا حريمنا الا نشيلهم فوق روسنا والي مديت يدك عليها اختك تقوم تكسرها وتذلها هذا وانا حي اجل يوم يواريني الاتراب وش راح تسوي فيها منتديات ليلاس
ثاني يروح لبوه ويدنق على راسه ويحبه"السموحه يا الغالي غصب عني في لحظه غضب عميت ما عدت شفت قدامي
ابوه"كنت تقدر تئدبها بدون ما تلمس منها شعره في الف طريقه وطريقه لكن انك تمد يدك لا كيف تنطر منها انها تحترمك وتقدرك يوم تنزل من اعيونها وانت قدوتها وسندها في الدنيا
ثاني"غلطت والله اني داري اني غلطت وقلبي يوجعني على اختي بس هي ما احشمت وكان هذا ردي عليها
ابوه"تضل اختك الي مالك غيرها هذي عرق الحنان والعطف لكم هذي الي تجمعكم لا تصير قاسي وعنيف عليها راح تقسى هي وتنسى وما تغفر شوف كيف كان حالي وحال عمك عشاني كنت ولد المرة الثانيه وكيف كان الجفا بينا سنين لو ما مرضي وروحتك لعمك ما رد اخوي اختك هذي مافي مثلها ترفع راسي وراسك وراس كل من يرتبط بها الجفا موب زين بين الاخوان لا تجفى اختك فاهم
ثاني بحزن"عارف كل الي تقوله يا ابوي وتعبان حيل لني جرحتها وما تهون علي و ودي لو استسمح منها
ابوه"لا ما تعتذر هذا يقلل من هيبتك في نظرها خلك مثل ما انت هو درس محتاجه انها تتعلمه انها تتحكم في نفسها وانت اعتذارك بيكون بمعاملتك لها
ثاني"امرك يا الغالي ...
ابوه:والحين روح حق امك وطيب خاطرها هي الي انت محتاج تستسمح منها
ثاني "على امرك ....
\
\
\
\
\
\

وهم توهم طالعين من السفاره بعد ما راحت الجامعه عشان شهدتها و اورقها
علي"اوف حشى لعت جبدي من الشغله تبيلها اسبوعين بعد الله يعين
شمايل"احنا وش ورانا هذانا موجودين لين تخلص و اخلص انا من الصوب الثاني تجهيز
علي يطالعها بنظرات كلها مكر"اشوفج استسلمتي
شمايل بصوت واطي عشان ما يسمعها علي"هذا مو استسلام هذي بدايه المعركه
علي"خير وش تقولين وتبرطمين
شمايل"ما اقول شي حشى الواحد ما يعرف يكلم عمره الا و انتو ناطين في بلعومه
علي"ليش تكلمين عمرج ينيتي
شمايل"اعليوووووووووي بيك نزلني عند هرودز بسوي ويا رفيجتي شوبينج على كل المحلات ادواره عدله
علي"بس بتروحون هرودز منتديات ليلاس
شمايل"لا بنروح سلفريج واذا في وقت كملنا
علي"ورفيجتج من بيوصلها
شمايل"اخوها يلا استعجل ما عندي وقت
علي"زين امشي خلصينا الله يعين عليكم انتو يا الحريم ما تنهدون في سوق تقشون الخضر و اليابس
شمايل"علي وصلني وفكني من حنتك تراك حنان
علي"اوكي بس ريلاكس ماي ليدي
\
\
\
\
\
\
نزلها علي عند هرودز وراح عنها وصلت باب المحل لقت فتون واقفه مع اخوها ينطرونها انحرجت و احمرت اخدودها لن عين بدر ما انزلت من عليها وهي مقبله حست ان اعيونه تاكلها حمرت زود اما بدر كان حاله بالويل ميت ومتشفق وهو يجوفها وبداخله حزن لما شفها قربت نزل عينه وهو يسمع حسها الناعم عمره ما سمع صوت مثل صوتها ناعم بس فيه بحه تذبح تاخذ العقل
شمايل"السلام عليكم ...
فتون وبدر"وعليكم السلام و الرحمه
فتون "تأخرتي علي كنا راح نمشي وبعدين ليش ما تردين على جوالج
شمايل"هدي اشوي حشى بالعه رادو
بدر"تبون شي قبل لا اروح
فتون"سلامتك
بدر"يلا من رخصتكم منتديات ليلاس
شمايل وفتون"في امان الله
وهم يدخلون المحل ويحوسون في الاقسام كلها ما يعجبهم العجب
فتون"اقول خلينا نروح قسم الميكب
شمايل" لا بنروح مكان تروح له كل عروس قسم قمصان النوم
فتون بذهول وضحك"يا ويلي البنت افصخت الحيا الحين تقولين بنتقم منه و الحين بتلبسين له قمصان نوم والله ما عرفنالج
شمايل بمكر وخبث"ومن قال اني ما راح انتقم لا عيوني هذا اول الانتقام
فتون"والله ما فهمت عليج ممكن تفهميني
شمايل"بكون انا السلاح الي راح انتقم به بخليه يموت في اليوم الف مره بخليه يتمناني ولا يطولني بنشف ريقه برويه السيبال الي ملبسينه اساور وش صار بكشخ وبتزين وبلبس الي يضهر انوثتي وجمالي و فوق هذا بعلمه الدرس الي خاطري فيه
فتون"يخرب عقلج يا بنت من وين تجيبين هذي الافكار الخطيره والله يا خوفي ينقلب الدرس عليج ما راح تستحين وانتي معاه
شمايل"في معركتي هذي الحيا ماله مكان عشان كذا خلينا نخلص ورانا شغل واجد
فتون"زين بالنسبه لثوب العرس ما فكرتي وش راح تسوين فيه من هنا ولا من مكان ثاني
شمايل"لا ما راح اخذه من هنا بسويه في لبنان خذت موعد مع المصمم زهير مراد
وموعدي معاه بعد ثلاث اسابيع راح ابدع في ثوب العرس بسويه فنتج وما بخلي حد يشوفه عشان يكون قنبله افجرها على راسه هههههههههه
فتون"وش ناويه عليه انتي بجننيني
شمايل"ههههههههههه اذا انتي كذا اجل هو وش بيصير فيه بيستخف
\
\
\
\
\
\
"شلون ما تقولين لي وانا اختج و اعرف من برع ليش احنا بنفرح لكم على الاقل نبارك "
ام راكان"والله هذا مو بيدي يا اختي ابو راكان قال ماله حاجه حد يعرف ما دام العيال عادهم يدرسون بس الحين خلاص البنت قدها راجعه من برع ومخلصه
أم نايف بحره "شلون وش الي خلاه يقرر يخذ بنتهم
أم راكان"من زمان و فهد يفكر بعد ألازمه القلبية إلي صارت حق أبو ثاني انه يطلب شمايل عشان يقرب من أخوه أكثر قرر أنها حق راكان وعشان يقوى ارتباطه بأاخوه
أم نايف"إيه زين الله يوفقهم أقول مو البنت تقولون أنها برع يعني هابته ما عليها حسيب ولا رقيب ما تخافون تكون يعني لا سمح الله تدرين هي في بلاد كفار
مشاعل بغضب"يمه وش إلي تقولينه الله يهديج منتديات ليلاس
أم راكان بغضب"صادقه بنتج إلي تكلمين عليها بنت سلمان ولو فيها شي ما كنا عطينهم بنتنا و بعدين البنت معاها سلمان وإخوانها دوم يتحفونها يعني ما ينخاف عليها
أم نايف"إنا ما اقصد شي وانأ اختج
أم ركان "على العموم شمايل ما شاء الله عليها عيني عليها باردة كاملة و الكامل الله الزين كله يمشي في ركابها و الطيب على أعتابها وش يبي ولدي غير هذا
أهني البنات ما اقدرو يمسكون روحوهم من الضحك يخشون وجيهم عشان ما يشوفونهم
رناد"لحقي أمي قامت تشعر في مرت اخوج شوفي خالتج و بنتها بيموتون حره
جنان"ما اقدر الحقيني بطني قام يعورني من الضحك ههههههههه
رناد"امسكي نفسج يا بنت لا تغسل شرعنا خالتج ههههههههه وانا بعد ما اقدر قومي نشرد احسن لنا
جنان وهي تمسك ضحكتها"يمه بنروح انجيب لفاله من رخصتكم و طيران على المطبخ
في المطبخ البنات فالينها ضحك راكان كان توه داخل ويسمع حسهم اكيد هذي الثنائي المرح
راكان"انتو ما تجوزون حاشرين الدنيا قصرو حسكم
البنات اخترعو على دخله اخوهم فجئه عليهم ومعصب على الأخير وتعبان شكله خافو يطيح فيهم
راكان"وش تسون انتو الثنتين
ريناد"انجهز الفاله عندنا ضيوف
راكان"من عندنا ؟؟؟
جنان"خالتي أم نايف وبنتها ريف
راكان"تقدرون تقولون لي ليش تضحكون وصوتكم عالي ضحكوني معاكم
البنات انحرجو اخوهم معصب عليهم وش يقولون له الحين وهو واقف جدامه ينطرهم يقولونه السبب وكل وحده تطالع في الثانيه رفع حاجبه بشكل عصبي يعرفهم اكيد السالفه سخيفه مثلهم
راكان"مطولين يا الشيخات ابي اروح ارقد لين متى بنطر
جنان"خلاص انا بقول بس ما تعصب علي ضحكنا على شي قالته امي حق خالتي
راكان"خير وش السالفه ضحكوني معاكم
قالتله جنان الي قالته خالته عن شمايل والرد الي ردته امهم عليها لقوه معصب وضارب شوط والنار في عيونه
راكان"هي شلون تسمح لنفسها و تغلط على البنت و تقول كلام ما يصح من عطها هذا الحق
طلع عنهم معصب وراح غرفته البنات مستغربين و مذهولين حدهم اول مره يشفون اخوهم يطلع عن طوره بهذي الطريقه وعشان من عشنها هي شمايل
\
\
\
\
\
\
في غرفته قاعد ويحك جبينه راسه يوجعه من كثر الكبت والضغط الحين انا ليش معصب عشان انقال عنها هذا الكلام من متى كانت تعنيلي شي لا هي ما تعنيلي أي شي بس هذي في الاول والاخير بنت عمي و زوجتي الكلمه لها احساس غريب زوجتي يا ترى صج مثل ما هي ولا تغيرت اكيد تغيرت من يبقى على حاله اوف انا ليش حارق عمري و احاتي مردي شايفها و بعيش معاها ادش اخذ شور يمكن يريحني شوي
...................................
.......................
.............منتديات ليلاس
......
...
..
(الفصل السابع )
"لا تقولين انج بتاخذينه حرام عليج انتي مو ناويه بس تجننينه انتي ناويه عليه وطي "
شمايل ببرائه"ليش مو حلو الفستان بالعكس احسه بيطلع لون بشرتي وشعري بشكل فاتن وحلووووووووو والموديل راقي حيل
فتون"ويلي ما هاذي هي المصيبه يا عمري انتي بتذبحين الرجال والله اني اشفق على حاله شكله بيقطع راسه من الحره
شمايل بحره "والله اخذيه حياج الله تشفقين عليه وانا ليش محد اشفق علي وعلى حالي ليش ولا بس الكل واقف معاه ومركبيني انا الغلط يا شيخه قوالي امين ربي يفكني منه ويريحني
فتون"مشكوره يا عمري ما لي حاجه فيه بس خفي على الريال دعاوي
شمايل"امشي خلينا نروح ندفع ورانا طريق وشناط بصكها لين الحين ما خلصت منها وعلي حاشرني عليهم
فتون بحزن"متى ناوين ان شاء الله
شمايل"ليش الحزن يا قلبي احنا ما راح نقطع بينا تلفون بعدين ناسيه اني راح اجيكم الرياض طيارتنا بكره الفجر
فتون"من صدقج مو كنكم مستعجلين شوي
شمايل"لا الاوراق وخلصت وانا بعد معدت ابي شي من هنا وبعدين خلاص ما عاد فيني صبر يا عمري مشتاقه لهلي حيل وربي معاد فيني احس ان ودي اطير لهم من الشوق والحنين
فتون"ما ادري شلون بقعد بدونج وجودج في حياتي غير وصداقتج بعد غير بشتاق لج والله يعيني على هذي السنه الباقيه بتصير طويله
شمايل وهي تضغط على يدها بحب"فتونه السنه بتمر بسرعه وبعدين مو انتي نازله على اخر ثمانيه وبتقعدين لين اخر عشره يعني راح نشوف بعض ونتقابل وبينا تلفون ما راح نقطع بعض انتي صديقتي الوحيده و الغاليه على قلبي ....
فتون"امشي يا العياره اخاف بعدين من شاف احبابه نسى اصحابه
شمايل بعصبيه"من تقصدين ها قولي انتي اليوم ناويه على تكسيرج
فتون"هههههههه ما قصدت شي يا بنت الحلال اكيد هلج الي اقصدهم انتي وين راح عقلج بخبث
شمايل"فتونوه امشي احسن لج ما دام النفس عليج طيبه
\
\
\
\
\
\
"لا يا قلب نايف انتي ابغي اشوفك من متى انتي توعديني وتخلفين ترى اذا ما شفتج بكره ما راح تسمعين صوتي ابد
ارتفعت اعيونه على باب الصاله ودخلت امه واخته و اشكالهم الي ما توحي بالخير امه معصبه و دخاخينها تطلع
نايف"فكري في الموضوع وعطيني خبر يلا مع السلامه
ريف"شفتي يومه حتى خالتي عاجبتها البنت و راكان بيروح من يدي
امها"انطمي وفكيني وخليني افكر على راحتي والتفتت على نايف وانت من متى اهني
نايف ببرود"من زمان بس انتو خبر خير ضاربين شوط خير وش صاير
وعن أي بنت تتكلمون
ريف بحره"بس هذا الي لقطته مادام السالفه فيها بنت
نايف وهو يطالعها بسخريه"خير الشيخه وش عندج انتي بعد
امها"انطمو انتو الاثنين وانت جوز عن اختك
نايف"مجرد فضول قبل لا اروح وش الي صاير
ريف بحره"راكان تزوج
نايف انفجر ضحك"ههههههههههههه ومن تعيسه الحظ هذي ههههههه زين سوى على الاقل فلت بجلده منج منتديات ليلاس
ريف"يومه شوفيه وش يقول واحد سخيف وفاشل
نايف يطالعها بغضب"احشمي لسنج ليجيج شي ما شفتيه وبعدين انا اشهد اني صادق تقدرين تقولين لي وش يبي في وحده مثلج تافه وسطحيه الرجال منا يبي المره الي حلووووه من داخل مثل ما هي حلووووه من برع
وانتي جمالج قناع وزيف من داخل فارغه
امه"انت وش سالفتك بدال ما تكون معانا صاير لنا عظم في البلعوم
نايف"وانا وش لي فيها من الاساس ما همتني بس الصراحه رغم كرهي لدكتور لكني اهني احيه انه شرد بجلده و من تخطيطكم عليه
امه"ابرك لك انك تروح وتفكنا من حشرتك
نايف"ما طلبتي يا الغاليه من رخصتكم انا في الاساس كنت بطلع تامرين على شي
امه"تسهل الله معاك
نايف"باي يا حلوين هههههههههه وطلع عنهم
ريف "ودموع القهر في عيونها"يومه بموت اذا راح مني راكان وخذ الحقيره هذي
ام نايف"معليج انا لي طريقه ان ما خليته يخذج و يقلعها بيت اهلها ما اكون امج
ريف بفرح"صدق يومه فديتج الله يخليج لي

\
\
\
\
\
\

ما تدري تقول ولا لا قلبها ناغزها هي عارفه و متئأكده انه يحبها واذا ما خاب ضنها الا يعشقها بجنون وش كثر كانت تتمناها له بس هذا النصيب
فتون"بدر ممكن طلب ؟؟؟
بدر يحط الكتاب الي يدرس فيه و يطالعها "خير امري وش تبين ؟
فتون"ممكن توديني المطار بودع رفيجتي اليوم راجعه ديرتها
بدر وقف بذهول وانحذف الكتاب من يده معقول بتروح بتبعد عنه بتتزوج ليه ياربي ليه حظي كذا الي حبيتها تكون من نصيب غيري ليش
بدر بحزن كبير"من تقصدين شمايل
فتون"أي شمايل
بدر رايح لغرفته " اطلع القيج بارزه ورنا طريق
ياويل قلبي على اخوي كاسر خاطري بس ما باليد حيله امرالله ما بغى الا يحبها الله يهديه وهو عارف انها متزوجه يلا خليني البس قبل ما يطلع و يعصب عليها
\
\
\
\
\
\
"شمايل خلصينا ترنا ملينا واحنا ننطرج ما صار لبس هذا
طلعت من غرفتها بتنوره ضيقه فيها كسرات على جنب ولبسه قميص حريري ابيض في شرايط ستان على شكل فيونكات ناعم وحلو وشعرها مرفوع بكليب ناعم احمر وصندل رفيع اسود وفي يدها عبايتها وشيلتها
علي"ويلي لحقيني قلبي انتي كل يوم تزينين
سلمان" عمتي دوم جميله ما يحتاج تقول
شمايل"ههههههههه بسكم من العياره و امشو خلصوني
لبست عباتها و شيلتها وخذت شنطتها وطلعو رايحين المطاروفي المطار كانو يخلصون الاشناط و التذاكر وسلمان حاس بالحزن عمته بتروح وبيضل بروحه وده يروح معاهم يلا كلها سنه ونص وتمر مع انها طويله حيل
شمايل تسمع تلفونها يرن تدوره في الشنطه من العجله بيندون على رحلتهم
شمايل"الووووووووووو فتون هلا يا قلبي من صجج ليش تعبتي نفسج واخوج ما كان لزم اوكي احنا جدام بوقفلج عشان تشوفيني
علي"من الي جاي
شمايل"هذي رفيجتي فتون واخوها معاها
علي"اها هذي مو الي كنتي تتسوقين وياها كل يوم
شمايل"هههههههه أي هي وبعد زميلتي في الجامعه
قامت شمايل يوم شافتهم مقبلين وفتون تدورعليها ارفعت لهم يدها عشان يشوفونها بس بسرعه نزلتها بحرج وخوف لن عين بدر جات في عينها وكانت عينه تقول اشياء حاولت اتكذبها بس الحين لا بينت واضحه وضوح الشمس وهذا الي خوفها قربو منهم وتواجهو الرجاجيل و تعرفو على بعض والبنتين انفردو على جنب وهم يتساسرون ويتاعتبون ويتوادعون بحب
شمايل"حرام عليج ساحبه اخوج في هذا الوقت ليش تعبتيه
فتون"معليج ان ما جيت اودعج عجل صداقتنا وش فيدتها
شمايل"يا بعد قلبي انتي الله لا يحرمني منج يارب
فتون"متى وصلتي و ارتحتي عطيني تلفون عشان اتطمن عليج بيضل بالي مشغول لين تضربين و اتطمنيني مو تنسين
شمايل"افا يا الغاليه ما طلبتي انتي تامرين امر كم فتونه عندي
فتون"شوشو اخوج يأشر عليج شكلهم نادو على رحلتكم
شمايل"يلا يا عمري تحملي على عمرج وعلى اخوج و استسمحيلي منه لنج ساحبته في هذا الوقت
فتون"شمايل انتي تحملي على عمرج واخذي الامور بسهاله ولا تعصبين
شمايل"ههههههههه مشكوره على النصيحه يلا يا عمري اشوفج على خير في امان الله
فتون"في امان الكريم الله يحفظكم
راحت حق اخوها ولد اخوها وبدر سلم على الاعيال ومشى رايح حق اخته مر من جنبها حس ان روحه بتطلع منه نزل عينه على الارض وكمل طريقه واحساسه بالموت يزيد يحس روحه تفارقه بتصير لغيره رايحه وبتتزوج قرب من فتون الي ارفعت عينها بحزن تشوف الالم و الحزن في كل تقاطيع وجهه ما تقدر تسويله شي هذا نصيب و البنت نصيبها مع ولد عمها
وهو بتجي الي تعوضه و ساره بنت حبوبه وطيبه وراح تكسبه بس اذا قدر يشيل شمايل من راسه ويشيل حبها من قلبه من ما يحبها كل من عرفها حبها
شمايل وهي تضم سلمان لها بحب"تحمل على نفسك وطمني عنك دوم ودراستك لا تهملها وبعدين عن الكسل و بعثر الاغراض وصير مرتب فاهم
سلمان و علي يضحكون على وصاياها وتشديدها على سلمان
سلمان "عمه خلاص والله فهمت بسوي كل الي تقولينه يلا توكلي انتي
شمايل"مسود الوجه تكشحني يا الثور
علي "يلا خلينا نمشي سلمان تحمل على عمرك ما اوصيك
سلمان يحب عمه ويحظن شمايل"في امان الله سلمولي على الاهل تروحون بالسلامه في حفظ الله ورعايته
مشو رايجين البوابه وهم يودعونهم بعيونهم واختفو وبدر اختفت كل نقطه حياه فيه صار حجر ما يتحرك فيه غير محجر عيونه ضاعت علومه وما عاد فيه غير الحزن والالم
\
\
\
\
\
\
في الطياره كانت حاسه بقله الصبر ما فيها ودها الطياره تكون في لحظه هناك ودها بحضن امها وذراع ابوها وحنانه طالعت على الي استقر في قعدته وسند راسه وغمض عينه متعود بس هي ابد الطيارات تحسسها انه في علبه حديد ومحاصره تكرهها بس مكره اخاك لا بطل ارتفعت الطياره وضمت يدها بعصبيه وبحره قالت حق علي "لو فينا يضربناحد بنباطه واحنا واصلين الدوحه في دقيقه بدال الزفته الي راكبينها
اهني علي فقعها ضحك"صج انج بدويه في القرن العشرين ونباطه والله انتي عجب
شمايل وهي محتره "كذا اسرع وبعدين ما تاخذ وقت دقايق
جات المضيفه تقدم لهم المشروبات وعينها على علي شي قالها قومي كفخيها بالشنطه الي في يدها عشان كذا حبت تغايظ فيها حطت يدها تحت ذراع علي وسندت راسها على كتفه بدلال ودلع وهي تطالع كيف المضيفه تشوفها اما علي كان البسمه شاقه الحلج يعرف حركتها فخلها على راحتها وعشان يماشيها في المسرحيه ضم يدها الثنتين وحطها في حضنه بحب وحنان وراح المضيفه وعيونها كلها غيره
علي"خلصتي المسرحيه ههههههه انتي متى بتجوزين
شمايل"والله قاهرتني قاعده تخز فيك وكني طوفه ما تشوفني اشوي وبطيح في حظنك يا مال العمى قول امين
علي"تراها خبل مثلها مثل غيرها مافي الي يردعها لا دين ولا اخلاق وهذا شي عادي عندهم و بعدين انا متعود لا تنسين شغلتي
شمايل"علي تراني حدي متملله و ضايق خاطري والطريق طويل
علي "سوي مثلي و اطلبي فلم اوه نسيت انتي ما تحبين الافلام وش بتسوين
شمايل"راح اقرا عندي القران وبعد ماخذه كتاب مهم عشان كذا راح الهى معاه وانت طالع فلمك منتديات ليلاس
علي "اوكي مودموزيل
\
\
\
\
\
ياربي وصلنا ديرتي هلي ناسي ويلي ياني اشم ترابها وهواها وبحرها
شوقي لها كبير دزت علي الي راقد في سابع نومه وهي حطت مصحفها في شنطتها وضلت تطالع الدوحه من فوق احساس غير يوم تفارقها وترجع لها كلك شوق وكلك حنين لكل ذره رمل من ارضها تحب حرها و تحب بردها ............
شمايل"علي وصلنا وصلنا يا علي
علي توه يقوم"اوف ياني رقدت من قلب وانتي وش فيج شاقه الحلج
شمايل بفرح"شوفها يا زينها وربي حرها عندي احسن مليون مره
علي"عليج بالعافيه انا بروح اغسل وجهي
اربطت احزام الامان وعينها ما فارقت معالم الارض شافت علي مقبل وقعد وربط احزام الامان ويطالعها بحب وحنان حطيت شيلتي على وجهي لنها تنزل نطرنا لين طلعو كل الركاب خذيت شنطتي وعلي شال شنطه المكيب عني ومسك يدي ونزلنا من سلم الطياره على الارض شفت سلطان واقف عند السياره فرحت بشوفته ونفس الوقت حزنت لني ما شفت ثاني ما جا عاده زعلان عشان كذا ما كان موجود سلم علي على سلطان واحضنه
سلطان"الحمد الله على السلامه يا اخوي
وقرب من اخته ومسك يدها بقوه وحنان وهو يضغط عليها بحب
سلطان"الحمدالله على السلامه يا الغلا بحضنج بس مو هنا في البيت يلا نمشي امي ازعجتني تلفونات وحتى الوالد
شمايل"الله يسلمك يا عمري والله اني مشتاقه لهم خلنا نمشي ركبو السياره الي وصلتهم لين باب القاعه و ادخلو او خلصواجرائاتهم و طلعو رايحين البيت الي ينتظرهم فيه الكل بشوق كبير
يا ترى وش بيصير؟؟؟؟؟؟
وهل في لقاء مرتقب بين شمايل وراكان ؟؟؟؟؟؟؟منتديات ليلاس
...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 19-04-08 03:00 AM


(الفصل الثامن )

في بيت العايله كان تجمع الكبير و الاصغير لاستقبال الابنة والأخت و العمة إلي اشتاق لها الاصغير قبل الكبير البنت إلي حسها في البيت غير وجودها فيه غير تحسس كل من فيه بالحياة
أم ثاني"مهب حاله هذي مو كنهم طولو
نجديه بضحك هي ومناير مرت سلطان"ههههههههههه يومه الي صبرج كل هذي الآسنين ما بيصبرج الدقايق إلي جايه
أم ثاني"قبل مصبرني بعدها وإنها في ارض ثانيه بس الحين هي أهني وعلى نفس الأرض وما تبيني اشتاق واستعجل
مناير"حمدا لله على سلامتها يا الغالية قرت عينكم
في السيارة كان الوضع مختلف شمايل كانت على أعصابها ودها توصل بسرعة و أسرع من الريح ........
شمايل"سلطان الله يهديك وش فيك تمشي على قشر بيض سرع اشوي يا اخوي
سلطان"وش فيج ما فيني أسرع أكثر من كذا تبين تنفدينا أعمارنا ولا يصيدنا الرادار على وش الاعجله
شمايل بحره من برود أخوها"وربي أنت فاضي عليك برود يذبح تسألني ليش مستعجلة حرام عليك أبي أمي أبي أبوي ما عاد فيني خلاص
علي وسلطان فقعوها ضحك خلوها تتنرفز"الحين كل المدة ذي و ما صار عندج صبر حق دقايق أنتي وأمي نفس الكلام انتو عجب
شمايل بعصبيه"أقول اسفط على جنب إذا بتمشي مشي السلاحف عزا لله وصلنا بعد سنه اسفط لقوملك الحين و اركب كروه ورايحه البيت و الهندي ما بيقصر بيدقها سلف وطيران ما دام فيها بهنسه
علي وسلطان ما عدو يقدرون يمسكون روحهم خلاص أوصلت لكروه و زاد سلطان سرعته لنه يشوف أخته إلي متحر قصه و تطالع الطريق بحفوز
دخلوا حوش فلتهم شمايل من أعجلتها حتى قبل لا توقف السيارة أفتحت الباب علي وسلطان يضحكون عليها شايفينها مو قادرة تقعد في كرسيها لين توصل الباب ........
علي"ههههه اصبري يا بنت وش صاير لج خبلتي
شمايل"لا بارك الله في العدو حشى ذليتوني انقلعوا انتو الاثنين وهي نازله من السيارة و مسرعه على باب البيت وهي تفتحه على الصالة الكبيرة و عينها كانت على الاثنين إلي اوقفو أول ما شافوا إلي داخله عليهم دموعها كانت تنزل وطيران عليهم ارتمت في حضن أبوها إلي لمها بحب كبير وهي تحب رأسه ويده و أمها إلي راحت لحظنها تبكي وهي تبوسها يدها وجهها وكل قطعه فيها كانت تنسم عبقها عبق حنانها المعطى الكل كان مستغرب صوت صياحها العالي والقوي لكن أمها ما كانت مستغربته لن دموع بنتها كانت دموع قهر دموع ذل دموع تحرق جوفها لنها من بنتها إلي ما يسوي غلاها غلا كنت أم ثاني تمسح على شعرها و على كتفها وهي توطي عليها "ليش الدموع يا قلب أمج
شمايل" مشتاقة لكم حيل يومه كنت تعبانه وبعدكم عني ذابحني
أم ثاني"خلاص يا الغالية أنتي الحين بينا الدموع ما نبيها ويلا سلمي على الباقين تراهم ينطرونج
التفت على أخوها ثاني إلي يطالعها بحنان بس بعتب راحت له وارتمت في حضنه وهي تقوله بصوت واطي مبحوح
شمايل "سامحني يا اخوي سامحني يا الغالي
ثاني يحضنها بحب وحنان"مسامحج يا الغالية من زمان بس ما تعيدينها هذا ولد عمج ورجلج وله القدر و الحشيمه فاهمه
شمايل بصوت مبحوح"فاهمه يا اخوي وما أعيدها وهي في خاطرها تقول انه بجيه مني شي عمره ما حلم فيه بس يصبر شوي
وراحت حق الحريم نجديه و مناير إلي فكوها صياح و الجازي و بنات سلطان كان ساحة دموع دخلو علي وسلطان افقعوها ضحك
علي "لوعتو اجبودنا هاذي من وصلنا كانت تبي تنتحر ولا تبي تركب كروه وتبهنس الهندي
كلهم اضحكوا عليها احترت من علي "يمه شوفيه والله هو و سلطان حاريني كنهم يمشون على قشر بيض وربي لو ما شفت البيت كان ركبت كروه وخليتهم يولون سلاحف هذول الدببة
سلطان "إحنا ولا أنتي يا راعيه الكروه
أم ثاني "قومي يا عمري ريحي شوي وانأ بزهبلج الأكل
شمايل"أي يومه مشتاقة لطباخج من رخصتكم وهي قايمه معاها نسوان أخونها والبنات وطلعت جناحها فوق أدخلت غرفتها كل شي مثل ما هو مافي شي تغير بس إلي تغير صاحبه الغرفه مو هي نفس البنت إلي راحت إلي راحت كانت مليانه حياه وحب والي رجعت أرجعت جثه مافيها حياه مسلوب منها كل شي حتى حقها في الحياة قعدت على طرف السرير
الجازي"عمه وش فيج ؟؟؟؟؟
شمايل"ما فيني شي جزوي وش اخبارج واعلومج إنا ما حبيت اسأل جدام أمج وابوج
الجازي"أمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمايل باستغراب"نجديه وش فيها ؟؟؟
الجازي بحزن"تبي تزوجني
شمايل بذهول"خير أنتي بعد عزا لله هذي العيله خرفت سكتي أمج جايه بعدين نتكلم
نجديه تدخل ومعاها مناير "شمايل عمري ترى قررنا نسوي عزيمه كبيره بمناسبة ردتج بالسلامة و الماجستير ها وش رايج
شمايل توقف عند الدر يشه وتطالع الحديقة و المسبح الكبير بهدوء
شمايل"ليش بسرعة تراني يبيلي راحة على الأقل شهر عشان أتوازن
مناير"ههههههههه شهر يا الضالمه أنتي ما عندج وقت العزيمة الحين أحسن عقب بتنشغلين
شمايل"إلا على فكره بناتج مسودات الوجه وين سلموا وشردو على طول
مناير"ههههههه حرام عليج تراهم مو متعودين عليج وبعدين ما شافوج من زمان نسيتي إني جبتهم وأنتي في لندن وما شفتيهم الاكم مره
شمايل"ما عندي مانع يا أم سلمان في أي وقت بس خبرني قبل عشان أتفرغ و ما انشغل
نجديه "خلاص عجل بنسويها يوم السبت الاجاي ومنها أجازه عشان يمدينا
على فكره أمي تحمد لج بالسلامة وهي بتكلمج بس عقب ما ترتاحين
شمايل"الله يبارك فيها ويخليها لنا يارب بس هذا واجبي إنا المفروض إلي اضرب لها بس على قولتها بعد ما ارتاح يصير خير
مناير"اجل نخليج ترتاحين يلا من رخصتج
نجديه"يلا الجازي خلي عمتج ترتاح
طلعو و خلوها بروحها تطالع في كل مكان تحس إن حياتها صايره محطات متعبه ومرهقه تعبت تبي تلاقي الأمان تبي تلاقي الحب من حقها أنها تحس أنها مثلها مثل أي بنت بس وين كل شي ضاع وهذي هي عايشه في كابوس ما تدري متى بتصحى منه أو راح يكتم على أنفاسها قامت عشان تأخذ دش وتريح وعقبها بتضرب حق فتون اتطمنها أنها أوصلت سحبت فوطتها ودخلت الحمام كانت تحت الدش تفكر وفي رأسها إلف فكره بس أهم فكره هي وش سالفة جزوي البنت أصغيره على الزواج بس من يسمع أوف إنا ارجع والقي المصايب تتحذف على راسي طلعت ولفت الفوطة على جسمها وراحت لتسريحه تنشف شعرها بهدوء أسمعت طق على باب غرفتها هذي الطقه للغالية
شمايل"ادخلي يومه
امها تفتح الباب وتشوف بنتها "ازعجتج حبيبتي وهي تقعد قريب من بنتها
شمايل"افا الغالية ما ازعجتيني أمري
أم ثاني"بنتي انتي خلصتي ولا لا
شمايل بحيره "يومه خلصت وشي
أمها بهدوء"جهازج
شمايل "لسه ما خلصت ثوب العرس ما شريته
أمها"ليه ما خذتيه من أهناك
شمايل "يومه ما عجيني شي اهناك وبعدين أنا قررت أسويه في لبنان وعند مصمم و خذت موعد قريب
أمها "لزم تخلصين بسرعة ترهم بيحددون العرس وعمج و هله وبيكونون هنا عندنا بعد كم يوم
شمايل كن شي قرصها نطت من مكانها"متى ومن كلهم حتى وسكتت
أمها بحنان"أي كلهم ورجلج أولهم
شمايل حجرت ما عاد فيها شي يتحرك كل إلي في رأسها هو جاي بتشوفه لا مستحيل أنا ما اقدر أشوفه أحس إني بيصير فيني شي بختنق بختنق حطت يدها على رقبتها حاسة بضيقه ما انتبهت لعيون أمها إلي ترصد كل حركه وخلجة من بنتها
أمها"شمايل فيج شي يمه
أبعدت يدها وطالعت في أمها "ما فيني شي يمه إذا ما عليج أمر يمكن تتركيني شوي أبي ارتاح
أمها"ما تبين تأكلين يا قلبي
شمايل"لا فديتج ابغي أنام قومومني للصلاة وعقبها بأكل
أمها"مثل ما تبين يا عمري أخليج ترتاحين حبتها و طلعت عنها
بسرعة ركض على شنطه يدها تدور جوالها وينه هذا ياوويلي بيجي خلاص صار كل شي أمر واقع وينه هذا
\
\
\
\
\
بدر قاعد يتفرج على التلفزيون يسمع صوت تلفون يرن طلع تلفونه من جيبه هذا مو له اجل أكيد حق ألخبله إلي خامدة داخل وين قعد يدوره لقاه تحت الكرسي ارفعه لقى توأمي يتصل بك بس من هذي ضغط عليه
شمايل بصياح"أنتي وينج ليش ما تردين علي
بدر ضل ساكت ليش تصيح وش فيها آه يا قلبي حبيبتي تصيح و مااني عارف وش اسوي
شمايل"الوووووووووووو فتون
بدر"أنا بدر
شمايل سمعت صوته إلي كله حنان غمضت عيونهاليش هو في قلب يحبها بدون ما ينطر منها أي شي يحبها وهو عارف أن حبه ماله أمل ليش يارب ليش أنكتب عليها تعيش في جليد ويوم تلقي النسمة الدافيه تلاقيها من قلب ثاني وإنسان ثاني
بدر كان يسمع صوت نفسها حاس بها حاس أنها تعبانه و صياحها معور قلبه بس ما يصير هي متزوجة وهذا غلط كبير منه
بدر"تبيني أقومها
شمايل"إذا ما عليك أمر
بدر"لحظه راح غرفت فتون يطق الباب هذي ما تقوم لو قنبلة تنقط عليها ما قامت قام يضرب بقوه انفتح الباب بسرعة وفتون كشتها ناطه ومحتره منه على التكفخ عند النوم هي تضيع علومها حاطه يدها على خصرها
فتون"خير الشيخ كسرت الباب وش تبي خلصني
بدر" رفيجتج تبيج
فتون"من؟؟؟؟؟
بدر"شمايل وتراها تصيح
فتون وهي تأخذ منه التلفون"و أنت وش درآك
بدر بحزن وهو يمشي عنها "أنتي تسأليني عن روحي وهي تراها روحي
قط قنبلته ومشى عنها بس إلي ما يدريه أن شمايل أسمعته وزاد صياحها
فتون ترفع التلفون وتسمع شهيقها وصياحها خافت"شمايل الوووووووووو ردي علي؟؟؟؟؟؟؟؟شمايل
بس هي ما كانت تقدر ترد بداخلها جروح تنزف الم يحرق قلبها ظلم سلب منها كل شي ما أقدرت ترد على صاحبتها فسكرت التلفون
\
\
\
\
\
فتون متروعه البنت فيها شي وشي كبير أكيد أسمعت كلام بدر طلعت حق أخوها في الصالة لقته دافن وجهه في كفوفه بتعب وحزن قربت منه وقعدت احذاه
فتون"ليش سويت كذا البنت أسمعت كلامك وزاد صياحها وما كلمتني
بدر يرفع وجهه بسرعة"ما كلمتيها ترى صوتها حيل تعبانه
فتون بحنان لخوها"صرت تعرفها حتى من صوتها إذا تعبانه
بدر بحزن"قلتلج أنها روحي شلون ما اعرف روحي
فتون"يا اخوي وش الفايده البنت نصيبها مع غيرك وأنت بتضل عايش مع وهم انساها يا بدر وفكر في بنت عمك
بدر بسخرية"ههههههههههههه أنساها أنتي كنج تطلبين مني انزع روحي من جسمي هي روحي انزعيها إذا كنتي تقدرين
فتون "لا حول ولا قوه إلا بالله أنت وهي حالتكم رديه هي من صوب ماتبي ولد عمها وأنت من صوب ثاني تبيها وتحبها وش الحل
بدر"تدرين رجلها إنسان غبي و ما يستحقها
فتون"ليش أنت ما تعرفه عشان تقول عنه كذا
بدر"كل رجال في الدنيا يتمنى بنت مثل شمايل روحها حلوووووووووه وقلبها أحلى فيها طيبه وحنيه تلقينها في لمعه عيونها في ابتسامتها في صوتها العذب وهو حاز هذي النعمة وما قدر يصونها ولا انه يحافظ عليها أهملها والنتيجة وشي عايشه في الم وحزن عشان كذا هو غبي
فتون"صرت شاعر وتشعر فيها بدر شمايل راح تتعب أكثر إذا أنت ضليت بهذي ألطريقه البنت منا يوم ترتبط بأنسان تتوقع منه يكون فارس الأحلام والي بيعيشها الدنية الوردية وكلام الغزل بس ننصدم بالواقع و الواقع يقول أن زوجها بعيد عن قلبها وعن مشاعرها لغلط منه مو منها
بدر"عشان كذا اقولج هو غبي ويا ريت يصحى بسرعة ويعرف قيمه إلي
عنده
فتون"المهم هي ترد علي اضرب لها وما ترد أنا خايفه عليها
بدر"ردي اضربي وطمنيني
فتون "الله يعين أنا قلبي ناقزني
\
\
\
\
\
واقفة عند الدر يشه وفي يدها الجوال كانت تشوفه وعيونها سارحة ومليانه دموع معقول إلي سمعته أنا روحه كنت اكذب نفسي بس الحين سمعتها صوته إلي مليان حب ياربي بجن أنا ليش يصير لي كل هذا ليش أسمعت صوت مسج أفتحته"شمايل والي يرحم والديج ردي علي أنا قاعدة احاتيج "
ابتسمت بحنان وحزن طرشت لها مسج "لا تحاتين أنا بخير لا تشيلين هم راح اتصل فيج بعدين"
\
\
\
\
\
في بيت أبو راكان كانت تقهوي رجلها إلي قاعد يقرا في الجر يده
أم راكان"أقول يا فهد ترى نجديه اليوم كلمتني وقالت لي ابشاره حلوه
ابعد الجر يده عن وجهه وطالع في حرمته
ابوراكان"خير وش صاير
أم راكان "عروس ولدنا البارح أوصلت
أبو راكان بفرحه"الحمد لك يارب والله فرحتيني خلاص أنا بضرب لخوي عشان أقوله متى بنجيه عشان نحدد العرس وندفع المهر
أم راكان"لحظه شوي أنت لا تستعجل على الأقل شوف راكان إذا يقدر ينزل معانا ولا لا
أبو راكان بغضب"خير وليش مو جاي ولدجج بيفضحني في بيت عمه يا خذ أجازه كم يوم ومنها راحة له
أم راكان"الله يهديك لا تعصب أنا ما قلت شي بس أنت تعرف شغله ووضعه مو دوم يقدرون يعطونه أجازه
أبو راكان"قولي لولدج وبعد بناتج يا خذون أجازه من شغلهم بنروح جميع
وطلع عنها رايح مكتبه
جنان ورناد نازلين تحت ويشوفون أمهم قاعدة بروحها وين راح أبوهم بالعادة يكون قاعد معاها يتقهوى وش صاير اقعدو أحذا أمهم بهدو وما حست عليهم قاموا يتطالعون في بعض لا السالفة فيها أنا
جنان"وش فيها أمي ما حست علينا وين أبوي
رناد"الحين أنتي تسأليني وأنا مثلج توني جايه وياج يا البقره
جنان"ههههههه ادري
التفت عليهم أمهم بصوت هادي"انتو ما تخلصون من الامساسر خير وش عندكم
جنان"يومه خير وش فيج و أبوي وينه
أمها"ابوج في مكتبه و ما فينا غير الخير وبعدين أبوكم يقولكم تأخذون أجازه عشان أحنا نازلين الدوحة قريب
جنان"ياهووووووووووو وناسه أنا ما عندي مانع عندي رصيد إجازات في أي وقت
رناد"يومه أنا ما ادري أذا في إجازات عندي بس بكره بشوف بس متى الروحه أن شاء الله
أمها "أول شي بنشوف اخوج المعرس فيه يا خذ أجازه أولا عقب بنقرر متى الروحه بس انتو قدموا على الاجازه من الحين
\
\
\
\
\
يشرب قهوته ويشوف الدخان الطالع منها طول هذي الفترة و هي شاغله باله معقول بين لحظه صارت تشغل تفكيره و مشاعره وش إلي صار وتغير كان على عقله وتفكيره غشاوة معقول لهت الحياة عن نفسه وعن قلبه بس ليش الحين ليش دراسته خلته جدي زيادة عن اللزوم مثل ما قال طلال سمع صوت تلفونه يرن ارفعه يشوف لقاه البيت أكيد هذي أمه تشوفه بيجي على العشى ولا لا
راكان"الوووووووووووووووو
أم راكان"السلام عليكم يا الغالي
راكان"هلا والله وغلا فيج يا أم الشيخ
أم راكان"هههههههههه وأنا اشهد أني أم الشيخ الغالي أنت جاي على العشى ولا عندك شغل
راكان"لا يومه أنا بجي متأخر خير الغالية في شي
أم راكان"سلامتك يومه بس بغيت أقولك أن أبوك يبيك تأخذ أجازه كم يوم
راكان مستغرب"ليش يومه وش صاير
أم راكان"عشان بنروح الدوحة لبيت عمك
راكان بسخرية"اها ليش شرفت ست الحسن و الجمال
أمه"راكان بعتاب
راكان"خلاص الغالية أنا بشوف وبرد عليج خبر من رخصتج
أمه"في أمان الله يا ولدي تحمل على عمرك
راكان "في أمان الكريم
...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 01-05-08 03:59 AM

(الفصل التاسع)
وقفت عند باب غرفته بنتها تسمع صوتها الناعم و الرقيق وهي تقراء القرآن لزلت تقوم من نفسها ما يحتاج حد يقومها ادخلت بهدوء وقربت من بنتها واقعدت احذاها على الارض واسمعت شمايل تختم الايه الي تقراها
شمايل"صدق الله العظيم ...صباح الخير على أحلى ورده وأم في الدنيا
وهي تلتفت على أمها بابتسامه مليانه حب
أمها"صبحج الله بالسرور والنور يا الغلا كله شلونج الحين ارتحتي يا قلبي
شمايل"أي والله أني نمت نومه صايرلي سنين ما نمتها نومه ملوكي شي
بس ليش ما قومتيني يومه
أمها " قومتج يا قلبي وصلتيي العشى وأنتي ما تشوفين جدامج ورديتي نمتي وما بغيتي تتعشين
شمايل بحياء"هههههههههه يومه من التعب شكلي ما عرفت طريقي الله يعين وما أكون خبصت في صلاتي بس
أمها بحنيه وهي تمسح على رأسها بحب"بنتي أن شاء الله ما خبصتي وبعدين سلطان النوم مالنا حيله عليه وأنتي كنتي تعبانه من السفر
شمايل"ما حسيت بنفسي من التعب
أمها "خلصي يومه صلاتج وانزلي تحت مسويه لج ذاك الريوق الي خاطرج فيه تعويض عن عشى البارح
شمايل"ليش تعبتي نفسج يومه كنت باكل الموجود
وأمها تقوم رايحه "خلصي وتعالي تحت أنتي بذات تعبج راحه لي
شمايل"فديت قلبج الغاليه انا لحقتج ببدل وجايه
طوت سجادتها وحطتها في مكانها وسحبت تلفونها تشوفه لقت وش كثر مس كول من فتون واكثر من عشر رسايل منها كلها تطلب منها انها تتصل فيها حطته على الطاوله و ادخلت تبدل اهدومها وتلبس شي مريح لبست لبسه صباحيه ناعمه قربت من شباكها تشوف الشمس تشرق بنورها تعلن عن يوم جديد عن أمل جديد هذا المنظر يسحرها دوم ويذكرها ان بعد اليل يجي النور وتشرق الحياه بس نعيش صح اطلعت من غرفتها
و انزلت تحت سمعت حس امها في المطبخ قررت تطلع تمتع نظرها بنور
الشمس خذت الباب الي يوصل لصاله الرياضه و المسبح الداخلي ويطلعها على الحديقه و المسبح الخارجي تمشت بهدوء وهي ضامه نفسها و تتنسم عبير الصبح قبل لا تصير الشمس قويه اقعدت على الكرسي وفي يدها تلفونها قررت تطرش لها مسج انها تتصل فيها اول ما تقوم من النوم وسوت له سند ما تبي تضرب ويشيله هو خايفه بعد الي سمعته حاسه بخوف رهيب وعذاب كبير لن قلبها مو بيدها و هي جرحت انسان حبها بدون قيد وشرط بدون ما يطلب منها أي شي كل غلطه انه حبها هي من دون كل الناس وهي مقيده بغلال الزواج الي ما يندر وش راح يكون مصيره الكلمه حسها يرن في اذنها كنها تحسه يهمس بها ياربي ليش ليش تسمع كلمه الحب من الشخص الغلط ليش
"ههههههههه صباح الخير حافيه هانم
شمايل بخرعه "بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم انت من وين طالع صبيت قلبي
علي"هههه انتي الي سارحه في الحدائق الغناء وشروق الشمس
شمايل تطالعه بغضب"متفرغ انت على الصبح قاعد تسوي موضوع نحوي حضرتك لحظه انت وش مقومك من صبح اخبر النوم عندك عزيز وغالي
علي"عندي رحله قريبه
شمايل"قول كذا اجل ليه ما تاخذني معاك وين بتروح
علي "هنا قريب دبي
شمايل"ويل حالي رايح دبي خذني وانا اختك مع الاشناط ما عندي مانع
علي"هههههههههههه الله يقطع ابليسج في الاشناط وش بتشيل وبعدين ما شبعتي اهياته و فقر في لندن
شمايل بستغراب "فقر ما فهمت وش تقصد
علي"فقرتينا فلوس ما خليتي شي ما شحنتيه عادج تبين بعد
شمايل بغرور وهي تمشي رايحه عنه"يوم يكون من جيبك تعال تكلم طرار ويتشرط بعد
ركظ وراها يوم شافته مقبل عليها اشردت و كانت اسرع منه لنها حافيه
وطيران داخل البيت لقت ابوها جدامها وبأسرع من الريح تخبت وراه وهي تضمه لها
شمايل"الحقني يوبه .....
ابوها يبتسم بحنان وهو يشوف علي داخل عليهم"خير وش فيك على اختك
علي"السانها يبيله قص بس تصبر علي
ابوه "ومن الي بيخليك تقصه مالها رجال يقوفون لك
علي"ههههههههههه قومك ما تدري وش قالت
شمايل تقوله بغرور"وانا الصادقه هذا من خير ابوي مو منك وبعدين انا اصرف على كيفي كم شمايل عندكم وحده بس
علي بطنازه "اخس على الواثقه
قربت من اخوها وحبت على خده "احلف انك بتقصه تقدر اهون عليك
ضمها بحنيه وقعدها احذه "ما تهونين انتي اختي وتاج راسي وغلاي بعد
شمايل"هههههههههههههه خلاص تراني بغتر بنفسي وين امي انا ميته جوع
\
\
\
\
\
يتخيلها يحسها دوم جنبه اكبر غلط سواه في حياته انه حبه ماله امل وانكتب عليه ما يشوف النور يختنق قبل لا ينولد بكاها يجرحه يحسسه انه ضعيف في مشاعره وحبه كان دوم انسان قوي وطموح و شامخ برجولته وكبرياءه عمره ما فكر ان بتجي الي تهز كل شعره فيه تحرك كل نبض فيه اصعب شي انك تلاقي حلمك ولما تقرب منه تلاقيه سراب يارب تصبرني و تفرج همي وكربي وتسعدها يارب معقول من قوه حبي الي داخلي اتمنالها السعاده مع غيري لهدرجه صار حبي لها صافي وخالي من كل الانانيه بس ليش ما اتصلت على فتون قلبي مشغول عليها خايف يكون فيها شي انا غلطت ما كان لزم اقول الي قلته البنت في حاله ما يعلم بها الا رب العباد و اقوم انا ازيد عليها يارب رحمتك وعفوك وغمض عينه يطلب المنى المستحيل النوم .....
\
\
\
\
\
تبدل اهدموها قررت تطلع و تروح عشان دروس التدريب سمعت طق على الباب شمايل"ادخل .......
ادخلت الجازي شمايل عينها عليها البنت حزينه و منكسره وضعفانه كنها تشوف نفسها فيها الشريط ينعاد بس هذي المره ضحيه جديده وضحيه ضعيفه مو مثلها
شمايل"هلا جزوي ادخلي ليش ما رحتي المدرسه خير عسى ما شر تعبانه
الجازي تقعد على الكرسي واعيونها في الارض مو قادره ترفع راسها تحس انها بتصيح جدام عمتها ما اقدرت تمسك نفسها و قامت تصيح بقوه شمايل اهني انرعبت وخافت عليها قربت منها وضمتها لها وهي تحاول تهديها بس مافي فايده البنت حالتها كلش
شمايل"الجازي عيوني طالعيني لا تصيحين يا عمري لا تصيحين ما في شي في الدنيا يستاهل انج تكدرين خاطرج عشانه
الجازي"عمه انا ما ابيه ما ابي اتزوج ابغي ادرس واتعلم وبعد مثلج دراسات عليا
شمايل"خلاص قولي لهم انج ما تبينه لا تصيرين جبانه ومثل النعامه الي تدفن راسها في الرمل لا تصيرين مثلي تنطرين لين تطيح الفاس في الراس
الجازي"عمتي ما اقدر اخاف اقول هذا الكلام وتصير مشاكل وانا امي اوردي مقاطعتني وما تكلمني يوم قلتلها اني ما ابيه
شمايل"الا على طاري عريس الغفله منهو ومن ولده
الجازي بغضب"هذا حمد ولد رفيج ابوي الي كانو قبل ساكنين احذنا و شدو وراحو الغرافه
شمايل تفكر"لحظه مو هذا الي امه سبيجه صح ههههههههههههه لا مو معقول كبر وصار ريال بس هذا اكبر منج
الجازي"مو وايد كبير الفرق بينا سنتين بس
شمايل تطالعها بمكر"اكوج تعرفين عنه كل شي اجل ليش الاصياح
الجازي احمرت اخدودها حياء ونزلت راسها "عمه وش تقولين انا ما ابيه
شمايل تفكر بهدوء "ليش ما تبينه في سبب معين يخليج ترفضينه
الجازي"عمه انا ابي ادرس وهو مستعجل ويبي تزوج الحين تعرفين انه ضابط والحين بيسونه مرشح ضابط وبيبتعثونه برع ويبي يا خذني معاه انا ما ابي اترك اهلي وديرتي واروح مع رجال غريب
شمايل"هههههههههههههه لين صار رجلج ما يصير رجال غريب وبعدين من كلامح الرجال ما عليه كلام وش الي يمنع انج تدرسين معاه برع واما عن هلج انتي مفارقتهم مفارقتهم ان ما كان اليوم كان بكره يعني مصيرج تعيشين حياه بعيده عنهم
الجازي"عمه انتي تبيني اتزوج انتي معاهم
شمايل"انا مو مع حد ضد حد انا مع الحق و الحق يقول انج انتي صاحبه القرار فكري واختاري ولا تخلين حد يضغط عليج في اختيارج وفكري عدل بعيد عن ضغوط امج
الجازي"يا ريت امي تكون مثلج تكلمني بهذي الطريقه تناقشني مو تصرخ علي وتزعل انا ماني عارفه وش اسوي محتاره عمه
شمايل"شوفي يا عمري امج بعد تفكر في مصلحتج بس بعد ارجع واقول القرار الاول والاخير لج لا تسمحين ان حياتج تتدمر اذا ما كنتي واثقه من نفسج واختيارج ويكون في علمج يوم تختارين حمد لزم يكون هو اختيارج انتي مو هم فهمتي عشان ما تلومينهم في يوم من الايام
الجازي"انا بفكر و بستخير وبرد على امي خبر
شمايل"خلاص الحين قومي ريحي عمرج وأنا طالعه تبين اجيبلج شي معاي وانا راجعه الا على الطاري وين اخونج الاتيوس ما جو يسلمون علي البارح
الجازي"تسلمين ما ابي غير سلامتج عمه انتي جيتي وهم في المدارس و يوم جو كنتي نايمه لين رجعتي بتحصلينهم رادين
شمايل"اوكي ما يخالف يلا مشينا
\
\
\
\
\
دخل البيت هادي شكل خواته لين الحين ما قامو بس وين امه تعبان بشكل كبير ويبي بس الفراش اليوم العمليات عنده شي متعب حط يده في خصل شعره الناعم يرده على ورا و رقى الدرج طالع على غرفته لزم يقول حق امه انهم عطوه اجازه لمده اسبوع من بكره ولن عنده اجازات ولا ما كان فكوه اكيد امه وابوه يريحون بعد الغدا مثل العاده يمر عليهم يبلغهم راح على غرفتهم وطق الباب بهدو ء سمع حس امه تقوله يدخل فتح الباب حصل ابوه نايم وامه قاعده تهمزه ابتسم بحب لها امه طراز من النسوان انقرضو ما عادو موجودين وهو يقول في خاطره
امه بصوت خفيض"هلايمه قرب فديتك كلت يمه ولا اقوم اجهزلك الاكل
حب راسها ويدها وحط راسه في حضنها وهي تمسح على شعره بحنان وحب
راكان"لا فديتج ما ابي شي ماكل في المستشفى بس جيت اقولج ان اجازتي راح تكون من يوم الاحد الجاي عشان تعلمين الوالد و الحين من رخصتج بروح اريح شوي تامرين على شي
امه "لا فديتك روح ارتاح تبيني اقومك ...
راكان"لا فديتج انا بقوم بروحي... وطلع من عند امه رايح غرفته
\
\
\
\
\
توها مخلصه من التدريب وامها تضرب تسئلها هي وين قالتلها انها في الصالون ما تحب تكذب تكره الكذب بس هذي المره مضطره وش تقول حق امها انها تتعلم وسائل الدفاع عن النفس عشان تكفخ رجلها اهني فقعتها ضحك حلوووووووووه انها تكفخه شي كشخه معقول راح تتضارب معاه هههههههه شي ما تستبعده شغلت الرادو وتسمع بهدوء الحين الفستان و قررت وين بتسويه يعني وخلصناه باقي الزفه و اذا بتجيب فرقه او تستخدم ديجي وين بيسون العرس في قاعه و الا في البيت اشياء كثيره تبيلها انها تخلص منها راسها قام يفتر من كثر ما تفكرو تحاتي اوف شدتها الاغنيه الي تسمعها كلماتها روعه و الموسيقى جاتها فكره مره عجيبه و بتخليه يدور حول نفسه
ادخلت بسيارتها حوش بيتهم وتشوف اعيال اخوها رايحن حق امها و ابوها مثل كل يوم انزلت من سيارتها و ترفع نظارتها عن عيونها وتصرخ عليهم "احمدوووو خلووووود وجع انشاء الله معليه يا مسودين الوجه تعالو اهني....
قربو الاعيال من عمتهم بحياء وخجل لنهم دارين انها بتهاوشهم عشان ما سلمو عليها احمد10 سنين و خالد9 سنين اعيال ثاني
شمايل"تعالو يا حلوين قربو ليش خايفين ...امسكتهم من اذانيهم واسحبتهم بقوه ...الحين يا حمير عمتكم جايه من السفر و ما اشوف رقعه وجيهكم الا اليوم الثاني
احمد"عمه انتي كنتي نايمه يوم نجي من المدرسه و ويدوه قالت ما نقومج
ابتسمت وضمتهم هذول من ريحت الغالي"تعلو بعطيكم هداياكم ومسامحتكم بس هذي المره مفهوم
خالد"ايوه ........بس عطيني الهديه
شمايل"ههههههههه الناس تقول أي مو ايوه جنك هندي
خالد مبوز"انا مو هندي انا خالد
شمايل تلوي عليه وتفعصه بقوه "فديت خالد و فديت روحه
خالد "بس خلاص فغصتيني يلا عطيني بسرعه
\
\
\
\
\
البنات يبرزون الا غراض اليوم رحلتهم لدوحه غرفت كل وحده منهم حوسه واغراض واشناط مش عارفين وش راح يحطون او ياخذون معاهم وامهم تحت تستعجلهم خاصه ان راكان جاي في الطريق واذا ما حصلهم مخلصين راح يعصب اطلعت جنان من غرفتها ساحبه شنطتها وفي يدها عباتها وشنطه يدها وراحت على غرفه اختها رناد وطقت الباب
رناد"أدخل....
جنان"اوف كل هذي شناط احنا وين رايحين الا الدوحه حذفه حصاه وش حاطه فيها يخرب عقلج هذي الاثياب كلها بتلبسينها متى هواستعراض
ازياء ...
رناد"الحين من متى ما شفنا بيت عمي و زوجت اخوج يعني لزم اكون اكشخ وحده ما يصير نروح مبهدلين
جنان"لا والله الحين تاخذين معاج الكبت احسن مره وحده
رناد بطنازه "فكرت بس قلت حرام اخلي في الطياره مكان هههههههه
ضرب جوال جنان بصوت عالي "لحقي راكان تحت خلصي ليجي الحين ويزفنا انا نازله تحت وانت الحقيني يوم تخلصين
شالت اغراضها وانزلت تحت شافت ابوها وراكان و بندر قاعدين يحملون الاشناط في السياره ولحظت ان راكان معقد بين حواجبه بشكل مخيف لين صابته حاله الصداع النصفي خلاص محد يقدر يقرب صوبه يصير روحه في خشمه قربت منهم التفت عليها وطالعها بغضب شديد من متى قايل لهم يبرزون بس وش يقول اولها واخرها حريم وش ينطر منهم سلمو على اخوهم وطلعو رايحين المطار كان راكان الوحيد الي متوتر وضايق و في نفس الوقت حاس بحساس غريب فضول وشوق من نوع عمره ما عرفه
...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 01-05-08 04:01 AM

(الفصل العاشر)

توها مغسله اسنانها تبي تريح شوي وراها مشاوير واجد على العصر سمعت جوالها يرن لقتها فتون رفعت اتلفون
شمايل"هلا وغلا كيفج يا ام قرون
فتون بعتب"ليش ما كنتي تردين علي انتي زعلانه مني
شمايل"وش فيج يا الغبيه ازعل منج ليش انتي رفيجتي وش الي يخلني ازعل منج ......
فتون بحزن "الي قاله بدر ؟؟؟؟
شمايل زاد نبضها وداخلها احساس الخوف مره ثانيه صار من يطرى اسمه تحس بخوف ورعب ما تدري ليش
شمايل"وش قال اخوج عن وشي تتكلمين ؟؟
فتون"شمايل لا تسوين روحج كنج ما سمعتي انتي سمعتي بس زعلانه صح
شمايل"ليش ازعل اخوج حر في اختياراته وحر في اختياره الي يحبها بس الاي يعتب عليه انه اختار الشخص الغلط ولنه عارف اني متزوجه
فتون"تدرين انتي شخصيه تبعث على الفخر بعقلج ورجاحته هذا الكلام قلته له الله يعين اخوي و يعوضه يارب
شمايل بنعومه "يارب وبعدين بنت عمج خير عوض له صح
فتون"صح لكن القلب له الكلمه الاخيره يا رفيجتي انتي علومج وش تسوين واخبار تجهيزاتج للعرس
شمايل"بخير يا قلبي وتجهيزاتي قربت تخلص بس باقي سفره لبنان عشان فستان العرس
فتون"الحين انتي وين ؟؟
شمايل"في البيت بقيل شوي والعصر ابي اروح الستي في راسي شي حق فساتن العرس
فتون "وش هو ؟؟؟
شمايل"بتشوفينه يوم العرس سبرايز بيكون فتون انا بخليج يا قلبي ابي انام قايمه من صبح يلا من رخصتج تحملي على عمرج
فتون"اوكي يوم تقومين كلميني تحملي على عمرج في امان الله
شمايل"في امان الكريم
وسكرت عنها واندست في فراشها وهي ترفع الاغطيه عليها وتستغرق في نوم ثقيل من التعب و المحاتاه
\
\
\
\
\
"يا الله حيا هلا ومرحبا فيج يا ام راكان هلافيج في بيتج تفضلو هذول البنات
ام راكان وهي تسلم عليها"الله يحيج ويبقيج البيت منور بهله يا الغاليه أي هذول جنان ورناد
ام ثاني"هلا والله في بناتي شلونك عساكم بخير
البنات يسلمون على مرت عمهم ويحبونها جنان ورناد مستغربين من مرت عمهم ما شاءالله ما يبين عليها مره كبيره كنها عادها وجميله رغم كل شي سبحان الله سلمو على اختهم واقعدو .......جنان وهي تنخز اختها في جنبها
رناد بصوت واطي "وجع قوالي امين بطيتي خاصرتي خير وش تبين يا رويتر ....
جنان"ههههههههه سوري بس تشوفين الي اشوفه والله قصر الي احنا نشوفه شي طلع عمج راهي من قلب مو احنا
رناد بغظب"قوالي الحمدالله الي عطاه خالقه ليش نخانقه هذي رزقه مقسمه بالعدل احمدي ربج على الصحه هي الي ما تتعوض فاهمه يا الخبل
جنان"محد قال شي الحمدالله على كل حال بس وين العروس ما نشوفها
رناد"اوف منج تراج تبطين جبدي قالوج عايشه عندهم عشان اعرف وينها مالت بس
جنان"ههههههه ليش معصبه مجرد فضول
رناد"انقلعي انتي وفضولج وانطبي احسن لج الناس تشوفنا
\
\
\
\
\
افتحت اعيونها علي خفيف تحس بكسل وخدر مدت يدها على جوالها تشوف الساعه ياربي فاتتني الصلاه وانا الخبل ما ضبطت الجوال حق الصلاه نطت بسرعه ركظ على الحمام بس ليش امي ما قومتني مو من عادتها حتى لو عارفه اني بقوم استغفر الله راح علي وقت صلاتي اعوذ بالله من الشيطان طلعت وفرشت سجادتها تقضي صلاتها بهدوء خلصت من
صلاتها وقررت تنزل تحت تقعد مع امها و ابوها شوي قبل لا تطلع وراها اشغال كثيره راحت تغير اهدومها لبست برمودا ازرق وعليه قميص ابيض ما سك من الصدر بدون اكمام وخلت شعرها مفتوح غجري نزل على جسمها ياربي صار وش طوله يبيله قص اشوي وخذت نعال فلات ومشت رايحه على ثلجتها تخذ عصير و طلعت من غرفتها خذت الاسنسير مالها بارض على الدرج وش فيه البيت هادي مو بالعاده انفتح الاسنسير واطلعت منه ما كانت تدري انها اجذبت انظار كل الي قاعدين في الصاله الي انذهلو من جمالها و نعومتها كنت تعدل قميصها مو منتبه لهم ارفعت عينها وتحجر كل شي فيها من الروع في ضيوف و اذا ما خاب ضنها هذي مرت عمها واكيد هذول بناتها انحرجت لبسها مو مناسب جدام الناس كذا سمعت امها تقربها"تعالي يمه شمايل سلمي على مرت عمج وبناتها قربت منهم
ام راكان تطالعها بحنان سبحان الله البنت جميله بشكل رهيب جمال رباني مافيه تصنع هذي وهي بدون الخرابيط الي يحطونها البنات بهذي الروعه اجل لو تحط مثلهم وش تطلع والله انك محظوظ يا ولدي حتى بناتي ما يجون عندها شي البنات مذهولين حدهم يخرب بيتها طلعت البنت فتنه وينها وين القديمه هذي شي ....شمايل قربت منهم وسلمت
"السلام عليكم ....
ردو عليها جميع "وعليكم السلام
جات عند مرت عمها وحبتها على راسها وعلى يدها "هلا و مرحبا يمه كيفج عساج بخير يا الغاليه
ام راكان"هلا فيح يا مرت ولدي شلونج عساج بخير مبروك يا بنتي ولو انها متأخره شوي
ابتسمت بنعومه"بخير جعلج الخير الله يبارك في عمرج ويخليج لنا يكفني اني سمعتها منج فديت قلبج
ام راكان طالعت بناتها من طرف عينها بنظره يعني شوفو هذا السنع وهذي التربيه مو انتو
ام راكان "تسلمين يا بنتي ويسلم منطوقج هذول بنات عمج رناد وجنان
سلمت عليهم شمايل بهدوء"هلا والله يا حيا الله من جانا هلا في بنات العم اشرقت و انورت
رنادتبوسها "هلا فيج انا رناد اعلوج يا بنت عمي
شمايل ببتسامه رقيقه "بخير يا قلبي اكيد هذي جنان المطيوره على قوله نجديه
لوت عليها جنان بقوه وهي تضحك"هلا والله فيج هذي نجود فاضحتني في خلق الله تطلع علي اشاعات لا تصدقينها
نجديه"صادقه أي اطلع عليج اشاعات هي بتوف بنفسها ما يحتاج
شمايل"ههههههههههه ولا يهمج انا مو مصدقتها هلا يا قلبي والله اني فرحت بشوفتكم عدي بكم من زمان
رناد"واحنا بعد مشتاقين لعروس اخونا
احمرت حياء وخجل "تسلمين يا قلبي تشتاق لج العافيه يا الغلا انتو اخباركم و علومكم ....
كانت جلسه جميله تجتمع فيها يمكن من فتره طويله جميع الاطراف بقلوب صافيه و فرحه لفردين في العايله لهم مكانه خاصه عند كلا الطرفين بس هذول بينهم حرب وحرب مستعره من طرف واحد هل راح تستمر او تنطفي قبل حتى لا تبتدي
ام ثاني تشوف بنتها بفخر كيف تضيفهم وتهلي فيهم و ماكله الجو مثل العاده بسوالفها وضحكها اجذبت بنات عمها بكل شي فيها وحرمت عمها فرحانه بها بشكل كبير باين من كلامها و نظراتها لها قلبها تطمن على بنتها بس باقي اهم شخص راكان ....
"هوووووووووود يا اهل البيت
البنات تغطو على حس الرجال الي واقف برع باب الصاله قامت شمايل رايحه لخوها علي "هلا فديتك قرب يا الغالي تعال سلم على مرت عمي
دخل علي بقامته الطويله و شخصيته وشموخ الرجل شد عيون بنات عمه
سلم على مرت عمه حب راسها ويدها "يا حي الله من جانا هلا ومرحبا فيج يمه عساج بخير وصحه وسلامه فديتج
ام راكان"هلا فيك يا ولدي
علي نزل راسه وابعد اعيونه عن البنات"شلونك يا بنات عمي عساكم بخير
رناد وجنان"بخير طاب حالك ...
التفت على امه "يمه عمي ابو راكان جاي عشان يشوف شمايل
ام ثاني"الله حيه يتفضل ....
على "من رخصتكم ....
طلع من المكان بس ما كان يدري بالاثر الي تركه في قلب وعيون الانسانه الي قاعده تشوفه بحرج وحياء يا ربي محلاته الحين اقول ليش اعيال نجديه حلوين اثري الجمال في بيت عمي من الاكبير لين الاصغير حست بنغزه في خاصرتها اذبحتني هذي وهي تنخزني عز الله انه بيصير فيني شي "جنانوه ويهد ذبحتيني و انتي تبطين خاصرتي بصبوعج يعليها الكسر
جنان بخبث"هههههههه الي ما خذ عقلج .....
رنادبغضب"هبله هانم وش قصدج تراني بقوملج بالانعال جدام خلق الله
جنان"خلاص ....خلاص محد يقرب صوبج الا وكلتيه بقشوره بس عندنا اعيال عم عجب كل واحد ازين من الثاني وبنت عمج طلعت مذهله
اقعدت شمايل احذاهم"خير وش فيكم انتو الثنتين
رناد"بطت خاصرتي وهي تنخزني
جنان بحرج"ههههههههه الله يفضحج ما سويت شي تكذب
شمايل"ههههههه على فكره انتي تحفه ودمج خفيف
جنان"ههههههههه وين بتعرضيني في أي متحف
اضحكو من قلب البنات ارتحو لبنت عمهم وحبوها ويحسونها قريبه منهم وشمايل نفس الاحساس
\
\
\
\
\
في مجلس الرجاجيل الخارجي كانو الشباب قاعدين مع راكان خاصه بعد ما طلع ابوهم وعمهم.....
علي"اقول يا النسيب انت صاير مثل بيض الصعو ما تنشاف ولا تقول عندي اعيال عم اشوفهم
راكان"السموحه بس تدري مشغول قد شعر راسي ومافيني افضى او حتى ارتاح
علي"يومك هنا عندنا بنسويلك اطلاق قيد هههههههه
راكان"وش ناوي عليه شوف انا ما فيني على سوالفك وبعدين لا تنسى اختك موجوده يعني نبي نعطي انطباع راكد مو خبال
علي"هههههههه راكد شمايل يا ابوك مرتك اخبل مني بشوط
راكان بأبتسامه"عادها مثل ما هي مع الخيل يا شقحه
سلطان"هههههههههه و اكثر تقول بر ما تمانع تقول بحر ما تمانع والله لو مو عيب كان راحت معانا المقناص
راكان في خاطره يا ويلي هذي على قول اخوها عادها مثل ما هي ما تغيرت شكلي تدبست يا الله بالستر ...
على"يا النسيب وين رحت ليكون تحلم بس في بنتنا نذبحك هههه
راكان"حقي مو حرمتي ولا بتحرمها علي انت وجهك
سلطان"هههههههه ما عليك وانا اخوك احلم براحتك الحلم ببلاش
علي"انا صادق بكره عازمك وانا اخوك على الشاليهات احنا نروحها كل اخر الاسبوع تعال معنا
راكان"اخاف بس اضيق عليكم
سلطان"وش تقول يا ولد عمي ان ما شالك المكان العين اوسع لك
راكان"تسلم يا اخوي
علي"شوف رد علي خبر اليوم عشان نحسب احسابك معانا
راكان"خلاص بشوف وارد عليك خبر
\
\
\
\
\
في الصاله كانو ينطرون عمامهم قامت شمايل بشكل سريع قبل ما يجون
"من رخصتكم شوي وراجعه
امها"وين رايحه يمه عمج و ابوج جاين
شمايل"يمه شوي وراجعه بسرعه اسمحولي
وراحت ركظ على الدرج وعلى غرفتها ودخلت غرفت ملبسها تبدل بشكل سريع لبست تنوره طويله كلوش حمرا وعليها قميص ناعم اسود يده طويله وعليه احزام يبين خصرها بشكل حلوووو ولبست صندل متوسط الطول وخذت شيلتها معاها و انزلت بسرعه على دخله ابوها و عمها
مشت وهي رايحه لعمها الي وقف يشوف بنت اخوه سم بالله البنت قمر زين وحشمه وادب قربت من عمها حبته على خشمه وراسه ويده
شمايل" السلام عليكم هلا فيك يا عمي عساك بخير يا الغالي
ابو راكان و هو يحضنها ويحبها على جبينه"هلا وغلا بريحه الغالين والله كيفج يا بنتي عساج بخير و مبروك عليج المجستير وانا ابوج
شمايل بحب لعمها"طيبه طاب حالك الله يبارك في عمرك ويخليك لنا يارب
امها اعرفت ليش راحت بنتها ما رضت انها تقعد بهذا البس جدام عمها مو لشي بس احترام لعمها وسنه و قاره ما تقعد بلبس مو محتشم ومرت عمها تشوفها اكبرت في عينها زود هذي البنت متربيه عدل على الذرب و السنع مو مثل المهبل الي عندها كل وحده اردى من الثانيه طالعت بناتها بغضب و البنات انحرجو وقامو يسلمون على عمهم ابو ثاني
ابو ثاني "هلا والله في بنات اخوي شلونك عساكم بخير من فيكم رناد ومن جنان
جنان"انا يا عمي جنان وهذي رناد
ابو راكان"تكلمت ام العلوم
جنان بحياء"يوبه عن الفضايح الحين يصدقون ....
انفجرو كلهم ضحك عليها واقعدو مع بعض لين قال ابو راكان انهم ماشين
ابوثاني"والله يا اخوي انا ماني حاب قعدتكم في فندق البيت كبير وان ما وسعك البيت تشيلكم اعيونا
ابو راكان" تسلم يا اخوي معليه خلها مره ثانيه وبعد عشان البنات يخذون راحتهم وانا اخوك
ابوثاني"على راحتك بس غداك باكر عندنا
ابو راكان"على خير يا اخوي نجديه اضربي لخوج خله يطلع عشان ماشين
نجديه"انشاء الله
شمايل تكلم بنات عمهابصوت واطي"وش رايكم بكره اعزمك على رحله حلوه
جنان ورناد"احلفي .........
شمايل"ههههههه ليش احلف تراني صادقه بس انتو اخذو الشور وعطوني خبر هذا تلفوني
جنان"يا شيخه يا كذا بنات العم ولا فلا
شمايل"ههههههههه يا النصابه انتي حق مصلحتج
رناد"في هذا صدقتي هذي منفعجيه من الكل تلهط ما تشبع
جنان وهي تطالعهم بزعل"خلاص انا زعلت كله ضالميني وتشكون في نواياي ما احبكم
شمايل ورناد يضحكون على شكلها شلون مبوزه قربت شمايل منها حبتها ولوت عليها "ولا تزعلين فديت قلبج نتغشمر احنا
جنان"خلاص رضيت منج كل شي حلووووووو
مشو رايحين على باب الصاله الخارجي سلمت على عمها ومرت عمها والبنات و ارجعت داخل بهدوء تفكر بنات عمها طلعو غير الي توقعتهم ولا جنان هذي بنت عجيبه مرحه ودمها خفيف مشت بهدوء على الدريشه تطل عليهم لكنها وقفت مذهوله وقلبها حسته وده يطلع من جوفها حست بحراره تسري بدمها ما صدقت اعيونها هو يا ربي هذا هو حطت يدها على ثمها تمنع الصوت الي كان بيطلع منها ما ادرت بالي ادخلو وشافوها وهي واقفه عند الدريشه ابتسمو لبعض واقعد يشوفون رده فعلها ويمكن كان اكثر فرح بردت فعلها هي نجديه شمايل كانت في عالم ثاني هي سمعت عمها يقول اخوج بس ما خطر في بالها انه اهو ياربي ما تغير مثل ما هو بس كبر في السن نفس الابتسامه نفس الشموخ و الرجوله الاسنين ما بدلت فيه شي غير السخريه الي تبين في عيونه وعدم الاهتمام هذا الانسان مثل ما هو ابتعدت بسرعه تبي تشرد وشافتهم في وجهها طالعتهم بستغراب"انتو من متى اهني ..
امها بحنان"من زمان ها بشري انشاء الله اعجبج الي شفتيه
نجديه بخبث"صدق بشرينا اخوي كيف صار
شمايل بحره "انا رايحه ولو سمحتو لحد يلعوزني بتعليقات مالها اي لزوم
راحت ركظ على فوق ما تبي تسمع اي تعليق وتسمع ضحكهم
\
\
\
\
\
في السياره يسمع خواته وامه يتكلمون عنها شكل البنت خذت عقلهم والله انا احترت ياربي ساعدني سمع حس ابوه يكلم خواته
ابوراكان"خير انتي وياها حاشرينا بذا الصوت قصرو حسكم اقول يا لولوه انتي كلمتي ام ثاني وحددتو العرس
ام راكان"اي قلتلها وهي قالت بتكلم اخوك وباكر بترد علي
راكان"بكره اعيال عمي عازميني على الشاليهات
جنان"واحنا بعد شكله بكره يوم العزايم العالمي
راكان"خير الشيخه ومن بشوره خذتو الرخصه من ابوي ولا بس من راسكم
انحرجت جنان"هذا نحن نقول يا اخوي كيف بنروح بدون شور ما تصير
امه"هدي يا ولدي الله يهديك ما صار شي و انا امك
ابوه"خل خواتك هذا بيت عمهم مو بيت حد غريب
راكان"حتى لو يا يوبه المفروظ يصيرون اركد من كذا مو كنهم في البيت ومهبلين الدنيا
رنادوهي تفرصها "شفتي جبتي لنا الكلام الحين هذا لين فج ثمه ما سكره ارتحتي انتي ويا وجهج
جنان"اي عورتيني الله يقطع ابليسج انا وش ذنبي هو اعوذبالله ما ينقال له شي الاوطب في ابطونا حشى بنت عمج الله يعينها عليه
رناد"انطقي على اذنبج وطبي هذا الحلج ساكت احسن لج ولنا اووووف

...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 01-05-08 04:03 AM

(الفصل الحادي عشر)
"عمه اصبري اشوي وش فيج مستعجله الله يهديج مو قادره امشي بهذا الكعب
شمايل"تستاهلين احنا رايحه تتسوقين يعني كراف يعني شي واطي مو كنج لبسه ناطحه سحاب وبعدين وش هذا الي في وجهج احنا رايحين عرس ولا سوق بتقابلين فيه خلق الله
الجازي"عمه بس روج وكحل تقولين رايحه عرس انتي ما تشوفين البنات الباقين وش يسوووون
طلعتها بغضب ودها تكفخها"تبيني الحين اقص السانج هذا انتي عليج من نفسج ولا من غيرج
الجازي "خلاص عمه ما اعيدها
شمايل "ليه انا راح اخليج الحين في السياره تمسحين كل شي و انا لي كلام ثاني مع امج شلون تسمح لج من الاصل تطلعين كذا وربي لو ابوج شايفج كان اذبحج
الجازي بخوف "لا فديتج لا تقولين له
شمايل"اني داريه انج مسويته من نفسج و امج بعد ما تدري عنه صح
الجازي"أي امي ما تدري ومحذرنتي والله عمه ما اعيدها اخر مره
شمايل"خلاص فكيني امشي خلاصينا خالاتج ينطرونا ولين عودنا لنا كلام ثاني هذني جدامج وخشتي ما فيها شي ليه ما سويت مثل غيري على قولتج امشي لا بارك الله فيكم وخرابيطكم الي ما تخلص
\
\
\
\
\
نزل من الجت السكي و هو يخوض في الماء المالح من متى ما طلع كشتات مثل هذي عده بها من سنين طويله الي يشوفه وهو مقبل عليهم ما يصدق انه الدكتور راكان الجراح و الاختصاصي الي ملامحه كلها برود قاتل و غرور انطلقت ملامحه عن راكان الي كان من قبل احدعش سنه المزوح
علي"ههههههه والله الي يشوف وجهك الحين ولا اول ما جيت
راكان وهو يقعد احذاه على الرمل "مشكوووووور يا علي
علي طالعه بستغراب "على ويش تشكرني وانا اخوك
عين راكان راحت بعيد وكنه انسحب بفكاره عن كل شي حتى عن علي الي قاعد احذاه ......
راكان"يمكن تستغرب الي بقوله بس هذي هي الحقيقه الي اشوفه كل يوم و الي اعيشه من موت وحياه جيده تنكتب بيد رب العباد خلت هذي الدنيا في نظري ما تسوى شي يمكن هذا السبب الكبير الي يخليني على قوله الكثير بارد وجامد مثل الصخر بس الحقيقه غير انا مثلي مثل اي انسان على وجه الارض يبي يعيش ويحب و يعشق خايف خايف اني اتعلق وافقد الي احبهم يمكن هذا جبن مني بس مو بيدي يا اخوي
علي وصوته يطلع منه معذب ومهموم"يمكن انا معاك الخوف انك تفقد الي تحبهم واسئلني انا شي يذبحك تعيش وتتنفس وتاكل وتشرب ويضنونك الناس نسيت اثريك ميت الروح و الجسد موجود
راكان"ههههههههه جيت اشتكي لك لقيتك اردى مني
علي بحزن"انا فقدتها راحت مني وضاع معها كل شي ما قواني وخلاني ارجع الا ايماني بالله وبحرمك المصون الي وقفت جنبي
راكان بستغراب"شمايل؟؟؟؟؟؟؟
علي"لا تستغرب وانا اخوك انا ما امدحها بس هذي حقيقه فيها شمايل على رغم صغر سنها عقلها يسبق سنها في الركاده و الحكمه يمكن هذا سببه انها الاصغر و الاقرب لبوي و امي بس فيها عيب واحد وهو انت
راكان بغرابه اكبر"ما فهمت كيف يكون عيبها انا
علي"ههههههههه ما راح اقلك بخلي الايام ترد عليك وبنقعد هذي القعده وساعتها بس راح اسئلك عادك عيبها ولا لا اذا الله كتب لنا عمر و الحين قوم ترانا حطينا الغداء
راكان"تسهل انت وانا لحقجج ......
علي"على راحتك بس الحق ما تلحق قبل ما يخلصون عليه الشباب
راكان"فيه العافيه .........وهو يشوف علي يدخل وفي راسه تدور افكاركثيره صاير في كل لحظه يكتشف شي جديد ومجهول في هذي الانسانه الي اسمها يرتبط في اسمه الكل يمدح فيها الكل معجب بها حتى خواته الي ما يعجبهم العجب حبوها وطول اليوم كلامهم عنها وعن روحتهم الي بيروحونها معاها معقول يكون الغلط منه رفع شعره النعام ونزل يده على لحيته يبيلها تعدل شوي طاوله بزود (شوفو وش يفكرفيه من بروده)
\
\
\
\
\
في الرياض وفي بيت ام نايف كانت ام نايف وبناتها الثنتين بينهم حوار غضب وصوت عالي....
ام نايف"متى راحو و انتي ليش ما تقولين لنا انهم سافرو
مشاعل بصوت هادي بس متحدي"وليه اقول ما اعتقد المفروظ اصير ناقله اخبار لكم .....
ريف بحره"على الاقل كنا سوينا شي ...
مشاعل تطالعها بشفقه"انتي صاير لعقلج شي وش هو الي تبين تسوينه تبين توقفين في وجه كتبت ربج ولا بتروحين لهم وتقولين لا تزوجون ولدكم تراني ابغيه ....
ريف بغظب "يومه شوفيها وش تقول انا ما احتاج اسوي هذا هو الي بيجي لين عندي ....
مشاعل بسخريه"هههههههه يجي عندج ما اعتقد ليه يترك بنت عمه وزوجته عشانج انتي عطيني سبب واحد بس........
ام نايف"انتي عدو مو اخت تحب اختها وتبي لها الخير
مشاعل بحزن"أنا يومه ليه تقولين لي مثل هذا الكلام الي يجرح العكس صحيح انا لو ما ابي لها الخير كان قلت تسوي الي تبغيه ولا همتني في شي بس لنها اختي وابغي لها الصلاح والخير انبها للغلط الي انتو ما شين فيه الولد عمره ما راح يفكر فيها ولا اهله بعد يعني انتو بس تاعبين نفسكم على الفاضي
ريف بغرور"خلج في نفسج محد طلب منج تصيرين مصلحه
مشاعل"مشكوره يا بنت ابوي يجي منج اكثر
دخل عليهم نايف وهو شايل اعيال مشاعل توه جايبهم معاه من الجمعيه يحب اعيال اخته بشكل كبير ويحب مشاعل بشكل اكبر هي الشي الوحيد الصح في هذا البيت الي كل شي فيه غلط من امه لين الزفته ريوف شاف الادموع في عيون مشاعل وسمع اخر كلام ريفوه الكلبه هد يدهم وراح عند ريف وضربها ذالك الكف الي يسمعه البعيد قبل القريب طاحت ريف من قوه الضربه وهي تصيح وتصارخ وامها ضلت مذهوله حدها اما مشاعل كانت تطالع اخوها بعتب ليش سوا كذا ما كانت تحب توصل لهذي الدرجه انه يضربها ,,,,,,,,,,
مشاعل"ليه يا اخوي سويت كذا ؟؟
نايف وهو يطالع امه"لنها كلبه ما تحشم حد لين متى و احنا بنضل كذا لين متى يا امي بتصلحين من بنتج الي قاطه روحها على ناس ما يبونها لين متى بتضل ضايعه لين تطيح الفاس في الراس وساعتها ما ينفع الندم
امه بغضب"شلون تضربها وانا جدامك ما حشمتني
نايف "والله من اليوم وطالع راح اكسرلج راسها طول هذا الوقت وانتي مانعتني عنها بس الحين ارويج فيها مو معنى مات اوبوي يعني تنفلت هذي الكلبه و ان طولتي صوتج مره ثانيه على اختج بيجيج مني اكبر من هذا الكف و ربي شاهد علي والله لربيج من جديد
وهي حاطه يدها على خدها من القهر و الحره "انت الي بتربيني روح ربي نفسك يا الصايع وبعدين تكلم
نايف بصوت عالي وصرخه قويه خلتها تخاف وتنحاش بسرعه "وين بتروحين من يدي وقسم برب العباد من اليوم مالج طلعه من هذا البيت الابشوري و ارويج وش راح يسوي الصايع من اليوم بنتج مالها ضهر وقسم لو دريت انها طلعت لقص رجيلها وهذني حذرت
امها"ارتحتي الحين هذا كله بسببج الله لا يوفقج ...و طلعت رايحه حق بنتها
مشاعل تحس بحزن امها تدعي عليها صاحت بقهر بس اخوها ما غلط يمكن هذا الشي كان مفروظ يصير من زمان نايف يمكن فيه عيوب العالم بس وقت الجد هو عن الف رجال يكفي انه هو الي شالهم بعد موت ابوهم وهو الي كون نفسه عشانهم بتروح تشوفه اكيد الحين معصب على الاخير
راحت صوب مكتبه وطقت الباب......
نايف"ادخلي يا مشاعل ............
مشاعل"انت بخير ؟؟؟؟
ابتسم لها بحنان"انا بخير قولي الي عندج
مشاعل"ماكان مفروظ تضربها وش استفدت غير غظب امي علينا
نايف"مشاعل انا قبل ساكت وماسك نفسي عشان امي بس لكل شي حدود وانا صبري وصل حده واخرها كلمها لج بس لين هنا وخلاص فاض الكيل عندي .....
مشاعل"خلاص لا تعصب هدي انا مو معترضه على كلامك بالعكس هذا الشي كان مفروض من زمان بس الاسلوب غلط على العموم انت رجال هذا البيت و انت تعرف مصلحت اختك وتهمك و الحين لو سمحت فيك توصلنا انا وعيالي البيت .......
نايف"ههههههههه ليه وين رجلج عنج ...
مشاعل"عنده شغل خلصني ابي اروح البيت
نايف"حاضر يا ام كرشه امشي جدامي والله حاله عجل ليش مزوجينج نبي الفكه جيتي انتي واعيالج ....
طالعته بستهزاء"امش بس ابرك لك قبل لا ربي عليك الحين
طالعها متخرع"لا يكون تسوينها امشي بسرعه
اضحكت عليه من قلب صدق وشكله متروع بس الحمدالله قدرت تطلعه من مود الغظب الي كان فيه "لا تخاف ما فيني شي عادني ريضه
\
\
\
\
\
وفي الستي كانو البنات فرحانين ومتونسين ببعض كانت رحله تسوق حلووووووووو و منها رحله تعرف حسو انهم اقراب كثير وخذو على بعض بشكل سريع والي ساعد شمايل الي كانت شخصيه حلوووووووه وجميله و جنان الي مهبله الدنيا ضحك وغشمره و هدوء رناد و والي زادهم وناسه ان شمايل الي تسوق و صلتهم شمايل على الفندق الي هم قاعدين فيه و كان قبل المغرب و الوعد انهم يتلاقون بكره في بيت عمهم ابو ثاني
وكملت طريقها على بيتهم ......
\
\
\
\
\
كانت منسدحه وحاطه راسها في حضن امها تشوف التلفزيون وحريم اخونها بعد قاعدين يشوفون شاعر المليون دخل عليهم علي الي توه جاي من الشاليهات ..........مغبر ومحلط من الشمس
علي "هووووووووود يا اهل البيت
حريم اخونه تغطوووووووو
علي "السلام عليكم ........قرب من امه وحبها على راسها ويدها ...هلا والله بالعزيزه الغاليه و خز شمايل الي منسدحه وتطلعه بنص عين .......كيفج يا خفسه هانم ...شلونكم يا حريم البيت
نجديه و مناير"و عليك السلام و الرحمه بخير الشيخ تسلم
امه"هلا يمه توك راد تعشيت يومه ولا تبي انجب لك العشا
علي"ياريت يمه عندي ضيف في المجلس اذا ما عليج امر الغاليه
امه"افا بس الحين يبرز و انتي قومي خليني اجهز لخوج و ضيفه
قامت وهي محتره من اخوها يخرب عليها القعده اوووووووووف منه
علي يضحك عليها يشوف بوزها"هههههه يمه ما اوصيج ترى راكان ميت جوع ما تغدى ..........
امها اهني وقفت والتفت على شمايل تطالعها بنظره شمايل سمعت يقول راكان تخبصت و احمرت اخدودها بس شافت نظره امها اعرفت قامت محتره "زين ...زين عرفت ما يحتاج تطالعيني
امها"زين انج عرفتي زهبي العشى لرجلج فاهمه
راحت وهي تحلطم على المطبخ محتره و علي و نسوان اخونها يضحكون عليها ........اصرخت بصوت عالي تنادي الخدامه
شمايل"سوينا ويهد قولي امين .....جات خدامتهم تركظ
سوينا"يس مام ,
شمايل"تعالي نجهز الاكل اوف ان شاء الله يغص ويموت
وخطرت في بالها فكره قامت تضحك قالت حق الخدامه تروح تجيب صواني الاضيوف وراحت على الثلاجه وطلعت عشر حبات اعلوب فلفل خضر حاروقصته شرايح ودخلته في الكبسه عشان يطلع طعمه عدل وهي تضحك بخبث وصغارقصصته وحطته في السلطه و الشوربه اترستها ملح بحر لين قبل
ورتبت الاغراض بشكل حلووووووووو وفخم و خلت الخدامه تسوي جيك عصير و حطته مع صنيه الحلوووووووووو وطرشته مع الخدامه و اركظت شرده على غرفتها توقع وانتظار للقنبله وهي تضحك من قلب ودها تشوفهم
وش توقعكم يصير ؟؟؟؟؟؟
وش راح يكون رد فعل راكان؟؟؟؟؟؟

...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 05-05-08 02:33 AM

(الفصل الثاني عشر )
[COLOR="DarkSlateGray"]متسنده على باب غرفتها مالت علي صج الحين وش الي خلاني اسوي هذي المصيبه قراده تقردني ويلي من الي بيصير مش مهم اناالحين خايفه وش حقه ان شاء الله يحترق بنار واليوم مترقد مكان الناس الي يشقهم كل يوم استغفر الله انتفضت بروع على صوت تلفون غرفتها خافت ليكون علي وبيهاوشها الله يعين بس يارب صج اني مقروده قربت وشالت التلفون
"الوووووووووووووو
سلمان"السلام على احلى و اجمل و ارق عمه في الدنيا الي راحت ونستنا
شمايل بفرحه من كل قلبها"يا هلا وغلا بولدي وقلب عمته وروحها شلونك حبيبي عساك بخير وش مسوي ............
سلمان"ههههههههه ولدج و انا بلحيه وانتي قزحه من يصدق عادهههههههه
شمايل"وانا علي من الناس انتي ولدي وحبيبي وروحي بعد وانت احمار ليش تقولي قزحه
سلمان"ههههههههههههههههه عجيبه انتي اول تمدحيني عقب تسبيني ما عرفتلج
شمايل"المهم انت وش مسوي مرتاح ولا لا اخبرك ما تحب القعده بروحك
سلمان بتنهيده "قبل انتي ماليه المكان لكن الحين البيت فاضي وانا خاطري ارد القعده اهني تقصر العمر ضايق ومخنوق
وهي تفكر بهدوء"سلمان ليش ما تتزوج ؟؟؟؟؟؟؟
سلمان"هههههههههه عمه من صجج ومن هذي عندج لي عروس
شمايل"سلمان انا اتكلم معاك من جد وش قلت
سلمان بهدوء"عمتي انا لين الحين ادرس وابي لما اتزوج اكون انا الي اصرف على نفسي و زوجتي مو اوبوي
شمايل"سلمان وش هذا الي تقوله ابوك بيحاسبك على الي يصرفه عليك ولا هي مسئله عزه النفس عندك
سلمان"عمه الي تقولينه صح لمااتزوج ابي اعيش زوجتي من جهدي وتعبي حتى لو ابوي عنده خير هذا ما يمنع اني رجال ورجولتي ما تسمح ان ابوي يصرف علي وعلى زوجتي اسمحيلي ما اقدر
شمايل"ليش اتعب نفسي انت راسك يابس على العموم عروسك عندي يوم تقول بتزوج تراها شيخه البنات وزينتهم بعد
سلمان"هههههههه زين من هي عطيني خبر عشان اشوف يمكن ما تعجبني
شمايل"و انت تطول تاخذها تحمد ربك اذا اهلها بس وافقو عليك
سلمان"اوووووف خطيره هذي على قولج بعد فيها ما توافق علي تراج شوقتني قوليلي من
شمايل"انطم واكل تبن ما راح اقول بس يوم تقول لي ابي اتزوج بقولك من
سلمان"تراج شوقتيني اعرف منهي ........
شمايل"في احلامك ههههههههه
سلمان"خلاص على راحتج بس مردي عارف من و الحين من رخصتج اخليج سلمي على الاهل كلهم
شمايل"الله معاك وتحمل على عمرك و ما اوصيك اكل عدل
سلمان"انتي تامرين امر يلا في امان الله
شمايل"في امان الكريم الله يحفظك حبيبي .........
سكرت عن سلمان وهي متحفزه حاسه ان علي يمكن يدخل في اي لحظه ويغسل شرعها عدل...........
\
\
\
\
\
و في مجلس الرجاجيل الخارجي علي يرتب الاكل وراكان كان يحوس في جواله
علي"حياك يا ابو فهد اقرب ....
راكان"الله يحيك ما قصرت كلفت على الوالده كنت رحت الفندق وكلت اهناك
علي"والله ما تصير و بعدين انت ما اكلت شي على الغداء وهذا عن الغداء و العشاءاقرب بس....
مد يده على الكبسه وحط اللقمه في ثمه ما صدق بغى يموت لا قادر يبلعها ولا قادر يرجعها جدام علي احترق جوفه واعيونه قامت تدمع وش يسوي شكل خدامتهم هنديه ما خلت فلفل ما ترسته علي حط اللقمه في ثمه اطلعت اعيونه من حرارتها وقام مسرع على جيك الماي وكله هذا تحت نظر راكان علي شرب الجيك جوفه يحرقه وعقبها شاف راكان واعيونه الي تدمع وهو ساكت انسدح و طقها ضحك و هو يعور على الارض ما سك بطنه مو قادر يسكت وراكان مذهول وش فيه انخبل الرجال من الفلفل الي في الاكل علي عرف انه مقلب من شمول والله لو يدرون الباقين كانت راحت وراء الشمس
علي و هو يتعدل في قعدته ويمسك نفسه عن الضحك"حلفتك بالله كيف قادر تاكل انا لقمه وما قدرت اخليها في جوفي
راكان يبتسم بهدوء"شكلي اليوم متنوم بسبت خدامتكم
علي"هههههههههههههه ان اشهد هذي مهب خدامتنا هذي حرمك المصون من حرتها مني ومنك ........
راكان"شلوووووووون وليش
علي"هههههههههه عشان اني قومتها من حظن امي و تروح تكرف في المطبخ
راكان اول مره يحس احساس غريب انه يكتشف هذي الانسانه اول مره ترتسم في ملامحه الجامده و البارد لمحه تدل على عوده الحياه بقوه وزخم بشكل خلته يشرق بنور جديدفجئه
راكان بسرحان"علي ابي اسمع صوتها ؟؟؟
ابتسم عرف ان ولد عمه اول مره تتحرك فيه مشاعره ومحتاج يسمع حسها "هذا اذا شالت التلفون الحين من الروع ما راح تشيله الا اذا حرتها قويه ابشرك راح ترد
في غرفتها كانت منسدحه تقراء في روايه شافت جوالها يرن ارفعته بهدوء تشوف مين نطت مثل الريح من فراشها و اختبصت لما لقت علي يتصل فيك تشهدت على روحها عزالله راحت فيها الحين وش تسوي ترد ولا ما ترد اووووووووووف بترد و الي فيها فيها
شمايل"الوووووووووووو
علي"احلفي انتي بس تبيني اجيج الحين تقدرين تقولين لي وش الي سويتيه يا الشيخه
شمايل تسوي روحها بريئة"خير يا اخوي وش صاير
علي"مسويه روحج ما تدرين تبين اعلم عليج حرقتينا وتسوين نفسج بريئة
شمايل تحط يدها على ثمها عشان ما تطلع صوت ضحكتها بس ما اقدرت انطلقت ضحكتها الناعمه و الرقيقه غصب عنها .....
علي"اي اضحكي ذبحتينا زين ما يصير فينا شي و السبه الاعلوب الي انتي حاطتها
شمايل"انا ما يخصني يمكن هذي الخدامه
علي "حلفي عجل هذا مو طباخ امي لين جيت بسئلها ونشوف من الصادق و من الجاذب
شمايل بحره "تستاهل عشان مره ثانيه ما تزعجني قالولكم خدامتكم وانا ما ادري
علي"زين انا معليه مبلوعه بس رجلج المسكين وش ذنبه تحرقينه
شمايل ضلت ساكته "يستاهل هو الثاني جيزه جيزك زين ما حطيتله سم فيران
اسمعت صوت ضحكه قويه واثقه وساخره مهب ضحكت اعليووووووووي اخوها تعرفها
شمايل بخوف"علوووووووووي انت حاطه على الاسبيكر الله لا يربحك... وصكت عنه وصوت الضحك هالي اسمعتها هزت كيانها خلت كل عرق فيها ينتفض وتحرك الدم في عروقها وتحسسها بمشاعر غريبه اووووووف ودها تقوم تزرد اخوها ما انتبهت للبسمه الي غصب كانت ترتسم على محياها الناعم ولا على المشاعر الي فيها
\
\
\
\
\
في المجلس عند راكان كان في عالم ثاني وعلي ينتظر شمايل ترفع السماعه اهو ليش قاله انه يبي يسمع صوتها ليش يحس بشي اكبر منه يتحرك بداخله معقول يكون الفضول وحب الاستكشاف يمكن بس في هذي الحظه سمع كلمه الووووووو كلمه هزته الصوت هزه صوت ناعم فيه بحه رقيقه تاخذ العقل وتسلب الروح كنها تسله من جسده بهدوء من صوتها كان يسمع الحوار الداير بينها وبين اخوها وهو مسلوب اعيونه كنها تحتري صاحبه الصوت تظهر له كان مئخوذ بصوتها لكن اول ما سمع كلمتها انه هو و اخوها يستاهلوووون سم الفيران ما قدر يمسك روحه وصلت من حرتها انها تبي تذبحهم اطلق ضحكه من كل قلبه اول مره من زمن طويل يحس ان في حد قدر يطلع ضحكته الخاليه والصافيه من كل هم وكدر حس انها راعيه مقالب ولسان طويل بنت عمه هذي صارت لغز يرغب انه يحله بالطريقه الي تعجبه
علي"اي اضحك وش عليك صكت في وجهي مسوده الوجه ...
راكان وهو يقوم "هههههههههه اختك اطلعت شي سلم عليها وقولها راكان يقولج ما قصرتي على العشاء الحلوووووووووو
علي"احلف يا شيخ راح اصير مطراش بينكم
راكان"يلا الشيخ اسمحلي وتسلم على كل شي ...
وطلع علي يوصله لسياره ورجع داخل البيت ما حصل حد قرر يروح غرفته ويمر بطريقه على ام لسانين الي ما تجوز شياطينها ما تطلع الا على هذا الرجال المسكين وربي اني مشفق عليه من الي راح يجيه منها وصل باب غرفتها طقه بهدوء سمعاها تقول"من؟؟؟؟
علي"هذا انا علي ممكن ادخل ........
شمايل افتحت الباب لخوها يدخل "تفضل يا اخوي حياك ...عينها عليه وعلى الابتسامه الهاديه وهو يقعد على الكرسي ويشوف جهاز الكمبويتر المحطوط والاوراق والكتب الي احذاها ...علي"انتي وش تسوين مشغوله ؟؟؟
شمايل وهي تقعد بعيد شوي"ابد اقرابحث في النت .......
علي"اجل هذي الكتب و الاوراق وشي ..
شمايل"هذي مراجع تخص البحث زياده اطلاع ...
علي"ههههههه الي يشوفج يوم التخرج والحين وانتي فاجه هذا ما تعبتي ...
شمايل"علي العلم ما يوقف عند الشهاده وبس لزم اطور من نفسي ومجالي دايم فيه كل جديد وكل الي يستدعي مني المتابعه اول بأول وما تدري يمكن في يوم اقرار اخذ الدكتوراه هذي حلم جديد....
علي"من صجج انتي لحول انا احسج بتذبحبن روحج بس عشان هذا الزواج ما يصير ليكون بعد بتقولين لهم يئجلونه عشان الدكتوراه مالتج هذي المره ذي مافي هروب اخذيها وانتي عند رجلج ...
تبتسم بسخريه "علي وقت الهروب خلص انا اقول كلام بشكل عام والدكتوراه حلم في يوم ارغب اني احققه و الي الله كاتبه بيصير علي ما اعتقد انت جاي عشان هذا هات الي عندك .....
علي تذكر "هههههههه تقدرين تقولين لي ليش سوتي كذا حرام عليج والله الرجال المسكين من سحاه ما قال ولا كلمه تغصب الاكل غصب ادموعه اربع اربع وانا بغيت اموت يا الضالمه كله هذا عشان سحبتج من حظن امي ولا عشانج بتخدمين ريلج
شمايل بغرور"عشان الثنتين انا مو خدامه له
علي يطالعها بهدوء وبصوت رزين"شمايل هذا رجلج وان ما خدمتيه الحين اجل متى بيصير لا تنسين انج رايحه بيته ومن ابسط حقوقه عليج انج تراعينه وتخدمينه بعيونج ولا انتي ناويه على شي ثاني شمايل كل الي في راسج من افكار لزم تشيلينها لا تبتدين حياتج الزوجيه معاه بطريقه غلط لنج انتي الي بتتعبين ...
شمايل"علي يوم اروح بيته ما راح انسى انا بنت مين ومن الي رباني و اما اغلط لنه الغلط بيجي تبعيته على امي وابوي وانا ما ارضى حد يقول ان سلمان ما عرف يربي بنته بس انا لين الحين في بيت ابوي وحره في الي اسويه بعدني ما رحت عنده
علي"يعني هذا انتقام ما قبل الرحيل .....
شمايل"على قولك تبريد حره من واقع يحرق القلب
علي"اجل اخليج تامرين على شي ترى عندي رحله بكره على تايلند توصين على شي من هناك .........
وهي تضم اخوها لها بحب"سلامت راسك ما ابغي غير انك ترد بالسلامه وتحمل على نفسك ...
حبها علي على جبينها "وانتي بعد اخذي كل شي بركاده مثل ما تعودت منج يلا من رخصتج ...
وهو طالع سمع صوتها تقول"علي هو بخير صح ما صار له شي
ابتسم وهو يلتفت عليها بمكر ودهاء"اجل هامج انه ما يصير له شي ههههههه
طالعت اخوها بحره "توكل قبل لا ازردك على سالفه الاسبيكر
علي وهو يطلع "ههههههههه طالع تراه مسكين مستوجع حيل الله يعينه اليله.....
واي ليكون سويت فيه شي ياربي قلبي ناقزني اووووووف وانا وش همني ان شاء الله يروح فيها ويفكني ...استغفر الله انا كل شوي داعيه عليه هذا عنده ناس تحتريه وانتي اولهم نعم وانا وش دخلني لا تكذبين انتي اول الناس لا بالله صج خرفت قمت اكلم نفسي و ارد عليها جنني هذا الرجال اوووووووووووف ولا مشاعر ج الي صارت مع وجوده الحين حقيقه مو خيال وطيف بعيد ووجوده وحضوره الي قام يسلب منج الاحساس بالامان و الراحه يارب ارحمني يارب كل الي اطلبه هي الراحه صار لي عمر وانا عايشه في دوامه مو عارفه اطلع منها ابي حد يمد لي يد العون وماني لقيه هذي اليد يارب استرها يارب
\
\
\
\
\
رجلها يشوفها ويعرف ان عندها سالفه وماهي عارفه كيف بتقولها يعرفها له عمر معاها
ابو ثاني"جلثم وش عندج تعالي اهني وقولي الي انتي حايسه عمرج فيه
قعدت احذا رجلها وعيونها حايره "بغيت في سالفه وضروريه بعد
ابوثاني"اني داري عندج شي قولي يا مره اسمعج خير
ام ثاني "شمايل؟؟؟؟
طالعها بحيره شديده و استغراب"خير وش فيها البنت عسى ما شر
ام ثاني"مافيها الا العافيه بس انا احاتيها وخايفه عليها
بستغراب اكبر"ليه خايفه صاير شي وانا ما عندي علم فيه قولي يامره تراج وترتيني
ام ثاني"انت ما لحظت شي في هذي الزياره ...
ابو ثاني بعصبيه"جلثم بتتكلمين ولا تسكتين احسن عندج شي قوليه وخلصيني
ام ثاني"هدي يا رجال وش فيك عصبت ..انت ما شفت ان ولد اخوك ما قال يبي يشوف البنت او حتى يسلم عليها مو شي غريب ما عنده شوق يشوفها تغيرت ولا لا
ابو ثاني"ليه غريب البنت قده عارفها وشايفها وش الي تغير يعني
طالعت زوجها بغضب من بروده"من صجك انت كيف ما تغير اشياء كثير تغيرت في البنت شكلها شخصيتها كل شي ...
ابوثاني"لحق خير ما باقي شي ويشوفها كلها بكبرها عنده
ام ثاني "انتو ما في فايده منكم ...
\
\
\
\
\
حاط يده على عيونه ومستغرق في التفكير صوتها دخله عالم غريب وعجيب بالنسبه له اول مره في حياته يحس ان في بنت قدرت تحرك فيه اي شي قدرت تضهر ضحكته الي اندفنت تحت ركام ثقيل من اهموم الحياه و اعبئها و مسؤ ليتها الي خلته آله اقرب منه الى الانسان قام متصروع من فراشه على دخلت جنان .......
عصب عليها "خير وش فيج مدرعمه حتى ما تطقين الباب
جنان وراها اختها رناد"ضربت لين قلت بس شوف حتى يدي اعنبو ازرقت واخضرت وانت خبر خير الي ماخذ عقلك
راكان يطالعها بنضره خلتها ترجف في مكانها من الاحراج و الخوف "خير يا ام العلوم وش تبين انتي الي ساحبتها وراج كنها ذيلج
جنان"ههههههههه ذيلي حلووووووووووه التفت علىاختها اقول يا ذيلي وش كانت تبي امي نسيت والله
رناد تطلعها بحره "وجعه يارب انا ذيلج يا الفار صبري والله لرويج امي تقول تبينا نحطلك شي او تبغي شي قبل لا نروح
راكان يشوفهم وهم يتناجرون ينفصلون عن كل الي يحيط بهم وينسون كل الي حولهم اعوذ بالله لين فجو احلوجهم ما سكروها "بس انتي ويها وجع يضربكم
تخرعو من صوت اخوهم واهجدو مره وحده والا وحده يطلع منها صوت من الروع بس اعيونهم تتحرك في وجه اخوهم الغاضب منهم
راكان"وين رايحين ؟؟
رناد"بيت عمي ..
راكان "ليه امي رايحه معاكم ومن بيوديكم ؟؟
جنان"ايه امي رايحه وابوي بعد
راكان"زين قولي للوالده ما ابي شي تسهلو
توهم بيتخطون الباب سمعو صوت اخوهم يقول"على فكره سلموووووووو على بنت عمكم وقولوها مردوده يا بنت سلمان
ثنتينهم مو فاهمين شي بس مستغربين منه توه كان معصب وضارب شوط و الحين البسمه الي يشوفنها في ما ندر شاقه وجهه ومغيرته ومرجعته اصغر بكثير سبحان الله شكل بنت عمهم خطيره اذا غيرته وهو عاده ما شفها اجل يوم يشوفها وش راح يصيرواحد غريب ما يعرفونه
مشو عنه وهم مو فاهمين شي وكل وحده تطالع الثانيه اما راكان ضحك على اشكالهم المستغربه تصرفه اذا هو نفسه مستغرب من نفسه حط راسه وغط في نومه و احلامه
\
\
\
\
\
في السياره روسهم في روس بعض بصوت واطي عشان ابوهم وامهم
رناد"شفتي الي شفته اخوج اليوم غريب مو بالعاده يضحك ويبتسم وش السالفه
جنان"هههههههههه شكل العروس جابت راس اخوج وبعدين وش سالفه المردوده يا بنت سلمان وش صاير بينهم هو شافها
رناد"علمي علمج و انا وش دراني علينا نوصل الكلام وبس
جنان"لا انا حاشني فضول ولزم اعرف
رناد"هههههههههههههه اشتغلت وكاله الانباء
جنان"لي الشرف سيدتي
\
\
\
\
\
انزلت تحت تدور امها تبي تاخذ منها الرخصه عشان تطلع حاسه بشعور من الذنب ما كان مفروض تسوي هذا الي سوته دخلت الصاله لقت امها وابوها يتقهون قربت منهم ابتسمت بنعومه حربها تبين تافهه امامهم وتضهر لها انها غبيه في حب وحب كبير في هذي الدنيا بس اذا عطينا نفسنا الفرصه انا نحب ونعطي الطرف الثاني هذي الفرصه قربت من ابوها الي كانت عيونه فيها احاسيس حلووووووه اتجاه بنته الوحيده والغاليه على قلبه
ام ثاني "هلا يمه قربي فديتج متى صحيتي ....
حبت ابوها وامها وقعدت جنبهم تسمع سوالفهم بواناسه حقيقيه تذكرت السالف هالي نازله عشانها .........
شمايل"يوبه يمه من بعد رخصتكم انا ابي اطلع شوي عندي شغل ضروري
ابوها"وين بتروحين ؟؟؟
شمايل"بروح عندي موعد مع مصممه الكوش ...
ام ثاني " يمه شمايل متى تبينا نحدد العرس متى فيج تخلصين
شمايل"يومه لين الحين فستان العرس ابغيه من لبنان متى فيني اروح
ابوها"خلاص انا بشوف وحد من اخوانج ثاني ولا سلطان يخذونكم علي مشغول ما يقدر
شمايل "الي تشوفونه ....
امها"اجل خلاص بنخليه في النص من تسعه وبكذا يكون فستانج جاهز
شمايل بسخريه قرب المحتوم"يومه الي يريحكم انا من بعد رخصتكم بروح تامرون على شي
امها"بنتي بيت عمج بيجون انطري شوي
شمايل"حاضر يا الغاليه بس ما راح اطول لني مواعده المصممه
امها "مو مشكله بس قعدي شوي و عقب روحي
شمايل"ما يخالف عن اذنكم انا رايحه غرفتي
\
\
\
\
\
وفي لندن فتون تجهز اغراضهم خلاص نازلين على السعوديه قريب امتحانتها وخلصتها ما باقي الا بدر حاله تغير من يوم سفرها و التلفون هو معفوس ضايق ما يكلمها حتى ضهراته ودخلاته قلت تلفونه الي ما يسكت ما عاد له حس بدر ما عاد بدر صار شخصيه جديده وغريبه معقول الحب يبدل الانسان ويخليه بهذا الشكل بالنسبه لها يمكن الشي الي اسعدها ان بدر صار شخصيه افضل صب اهتمامه في دراسته و ترك كل الطيش السابق تبدل بشكل جذري لكن حزنه يئلمها يارب تعين اخوي وتفرج همه يارب سمعت فتحت باب الشقه لقته داخل وشكله مهموم وعيونه فيها كلام كثير قعد على الكرسي وحط كتبه وهو يشوف العفاس الي في الشقه خاربه الدنيا فوق تحت ....
بدر"وش هذا كل ذا راح تودينه معاج اعنو ما خليتي شي
فتون"اغلبها هدايا حق الاهل و الا صحاب
بدر"ههههههههه الله يساعدكم على ما بلاكم انتو يا الحريم
فتون"وانت متى بتخلص عادك مطول
بدر "خلاص ما باقي الا مادتين ...
فتون"عجل احجز من الحين اخاف عقب ما نحصل اماكن
بدر وهو يقوم رايحه غرفته"لا تحاتين راح نحصل....وقف عندها وعينه في عينها...فتون هي كيفها ؟؟؟
شافت نظره الحزن والحرقه الي فيه"بخير يا بدر بخير ......
ابتسم بحب"جعله دوم يارب .....ومشى عنها
وهي تابعه بعيونها لين متى يا اخوي لزم تشيلها تنزعها من قلبك حرام عليك انت الي تتعذب وعذابك كبير ياريت اقدر اساعدك ياريت يارب الي فيه الخير اكتبه وابعد عنه الشر يارب
بدر راح يقدر ينسى شمايل؟؟[/COLOR]...................................
.......................
.............
......
...
..

NONO123 11-05-08 12:08 AM

(الفصل الثالث عشر)


شمايل وبنات عمها جالسين في قعده منفصله عن الصاله في غرفه كلها زجاجيه ومطله على الحديقه الخارجيه فالينها ضحك وسوالف علي كان توه نازل بيطلع ومر من الصاله ويسمع صوت ضحك فكر ان اخته مع امه او الجازي بس ما كان متوقع بنات عمه وقف مستحي مو عارف وش يسوي ومنزل راسه وعيونه في الارض ..منتديات ليلاس...
علي"السموحه ما عرفت ان عندج ضيوف السموحه منكم يا بنات العم وحياكم شمايل تعالي شوي ابيج منتديات ليلاس
راحت شمايل مع اخوها بس مع طلعت علي طلعت روح هفت له وحنت عليه واشتاقت تشوفه عمرها ما توقعت يصير لها كذا ابد بس هذا الاحساس غريب وعجيب وفي نفس الوقت لذيذ له لذه خاصه تسري في العروق ...
وبرع كان علي يتعذر من اخته "شمول استسمحيلي منهم بس انا هودت بس محد رد ماشاء الله صوتكم وضحكم كان مغطي محد سمعني
شمايل تلمس وجهه بحنيه "فديتك راح اقولهم بعدين البنات ماكانو كاشفين وين رايح انت الحين ..
علي"مواعد الربع توصين على شي ..
شمايل"لا فديت روحك في حفظ الله تحمل على نفسك
ارجعت لبنات عمها ابتسمت لهم وهي تقعدوعينها على الي سارحه وفي دنيا ثانيا سبحان الله يانا احنا اضعاف بشكل رهيب هزه بسيطه تدمرنا وتلخبط احاسيسنا.......
شمايل"سوري يا بنات علي يتعذر منكم بس شكلنا من اصوتنا العاليه ما سمعناه متى ان شاء الله راجعين الرياض امي تقول بكره صج على الاقل قعدو شوي
جنان"هههههههه لحقه علينا بتقعدين عندنا العمر كله مع الاسد المفترس
شمايل بحياء "انطمي انتي وجههج ...
جنان"اوه تذكرت على الطاري ترى في ناس يسلمون عليج
شمايل بحيره ومعقده حواجبها"ناس يسلمون من ؟؟
جنان بخبث"لا ويقولون لج مردوده يا بنت سلمان يلا الحين قوليلي وش السالفه انا الفضول ذابحني..منتديات ليلاس .
شمايل عرفته لا ويهدد ويا وجه مالت "خلي فضولج يذبحج هذا شي خاص وقولي حق صاحب الرساله الايام بينا وبنشوف من الي بيردها لثاني
التفت على رناد الي مو معاهم ولا تكلمت ولا حرف شارده في عالم خاص فيه هذا الشخص الي حرك مشاعرها ياويلي على حالج انتي بعد شكلنا كلنا انكتب علينا نحب وننجرح في الي نحبهم اه يارب انا تعبت و تعبت روحي بس ليه اخليها تتعذب اذا في قدرتي اني احقق لها الي تبيه بس المشكله في علي هو الي مستحيل يقتنع بأي شكل من الاشكال بدورلها حل لزم القيلها حل
\
\
\
\
\

في بيت ام نايف كان الوضع كثير متئزم نايف المره هذي حط ريف في راسه وناوي يعلمها درس عمرها ما عرفت مثله صاير قاعد لها في الدخله و الطلعه وهي من يوم الكف و هي في غرفتها ما طلعت منها الا اذا تأكدت ان اخوها طلع من البيت
ريف"يومه ما صارت حاله ان محبوسه في البيت لا اطلع والا اروح وبعد منعني عن روحه الجامعه يومه ما يصير يضيع مستقبلي
"صح انتي يهمج مستقبلج على الاخير مو همج الاهياته والاصياعه مع رفيجاتج في المجمعات و الاسواق صدقتي ....نايف وهو داخل و بسخريه شديده وهو يطالعها وده يقوم يكسر راسها ويشوف امه كيف هذي ام ما تعرف انها ترخص بنتها وين كرمتها وين
طالعهم بسخريه وراح غرفته ...
امها"انتي ما تعرفين تقبظين السانج ارتحتي الحين اخوج دامه معصب ماراح نقدر نسوي شي خليه يهدئى وبعدين لي كلام ثاني معاه
ريف وهي تقوم من مكنها "اكرهه ..اكرهه...
\
\
\
\
\

كانت قاعده تتفرج على نسوان اخوانها و الجازي وهي تنتظر المصمم حاله الكائبه ذابحتها حاسه بخنقه كل ما حست بقرب الوقت زادت ضيقه الخاطر ابتسمت وهي تشوف الجازي الي قاعده تختار فستان حق ملجتها البنت وافقت انها تتزوج كل الي كانت محتاجته حد يسمعها ويوعيها نجديه في زحمه الحياه نست ان عندها بنت على اعتاب النضج ومحتاجه الي يسمعها بوعي وعقل مو يتعامل معاها كنها طفله ما كبرت محتره حره كبيره وحاسه بقهر محد يتصوره اوووووووووووف ليش تأخر هذا وين الفستان ان اشهد اني ذبحته بطلباتي الي ما تخلص وما رضيت حد منهم يشوف فستاني قربت منها مساعده المصمم
المساعده"تفضلي مدموزيل الفستان موجود فيكي تيسيه ازا بدك
قامت معها ودخلت الغرقه عشان تشوف الفستان وتقايسه وقفت وهي تشوف كيف الفستان يفصلها تفصيل ابتسمت بنعومه كل الي طلبته سواه الخبث كان في نظراتها ....منتديات ليلاس .....
المساعده"يالله شو حلووووووووه بتعدي نيالو الي راح ياخدج بتجنني الفستان بيلبج لك
شمايل"مرسي عيونج هي الحلووووووووووه
المساعده"في شي بدك نغيروه او نضيف عليه
شمايل"لا كل الي طلبته موجود بس ابيكم تطرشونه في الموعد الي عطيتكم اياه وما ابي اي تأخير أذا سمحتي
المساعده"اكيد مدموزيل احنا بيهمنا الزبون يكون مرتاح راح يكون عندك في الوقت الي بدك اياه
شمايل"اي على فكره انا حطيت التصميم لتاج عشان تسون الطرحه بالطريقه الي قلتلكم عليها
المساعده" كل شي راح يكون مثل ما بدك تؤمري بشي ثاني
شمايل"لا مرسي ..
وطلعت لهم برع عادهم ما خلصو تمللت من الادواره معاهم ما يعجبهم شي وهي مالها خاطر قربت منهم بهدوء
شمايل"نجديه خلصتو ترى بخليكم وبروح لوعتو كبدي من متى واحنا مرتزعين اهني من الصبح والحين الساعه ثنتين وانا رجلي ما عادت شالتني
نجديه"شوي بس انا محتاره وش الي اخذه للجازي الموف ولا الازرق
شمايل"خلي بنتج الي تختار مو انتي هي الي بتلبسه وبعدين الازرق الملكي حلووووو بيطلع عليها
نجديه"نفس الي هي اختارته خلاص عجل بناخذ الازرق يلا نروح ندفع انتي خلصتي الفستان
شمايل بملل"اي كل شي جاهز وبيوصلونه في الوقت المناسب يلا خلينا نمشي تراني حدي ميته جوع وابي اخمد
\
\
\
\
\
من يوم ردتهم من الدوحه وكلامها الي وصلته له اخته وهو النوم مجافيه والافكار تاخذه وتوديه وش معنى كلامها وشلون الايام هي بتوضح من بيردها لثاني هي ناويه على شي وشو هو معقول تكون ما تبيني يكونون اغصبوها معقول عمي ما يغصب دلوعته ولا وحيدته بس ليه احس انها تكرهني وما تواطن عيشتي وانا ليش حارق عمري تحمد ربها اني لين الحين باقي عليهاهي تطول انها تصير زوجتي كفايه راح استحمل شكلها الي الله العالم به ...
\
\
\
\
\
تحت الحاف وتسمع صوت جوالها مالها بارض بالمره تقوم بس التلفون ازعجها ولا راضي ينطم طلعت يدها من تحت الحاف تدوره وينه وحصلته وحطته على اذنها
"الوووووووووو.....
فتون"يا الدبه من متى وانا اضرب و منتي راضيه تشيلينه ويا وجهج
نطت شمايل من الافراش بسرعه"فتونووووة ويهد قولي امين انتي الي وين جوالج كله خارج نطاق الخدمه وربي قلت اني بكره ضاربه بيتكم بس خفت اخوف امج
فتون"هههههههههه خلاص انا في الرياض صار لنا يومين
شمايل"صدق والله حمدالله على سلامتكم قرت عين امج بكم
فتون"الله يسلمج يا قلبي مشتاقتلج شمول بشكل ما تتصورينه
شمايل "وانا اكثر يا عمري انتي وش اخبارج والاهل شلونهم
فتون"بخير كلهم طيبين ..
شمايل"دوم يارب ..عندي لج اخبار عجيبه وسوالف لين قبل بس تبي نلتقي
فتون"كيف هذي يا فصيحه ..
شمايل"فتون لا تقولين انج ما بتحضرين عرسي انا ما ابي اعذار
فتون بحزن"صعب يا شمايل ابوي ما راح يوفق ولا حتى اخواني
شمايل بحزن"فتون انا كل شي ممكن استحمله الا انج ما تجين ابيج توقفين معاي محتاجه وجودج معاي
فتون"حبيبتي والله بحاول في الكل بس الله يعني
شمايل"خلاص فتون انا بخليج بعدين بكلمج
فتون"شمايل زعلتي ارجوج انتي عارفه انه مهب بشوري ولا بيدي
شمايل"لا تحطين في بالج بس انا بخليج الحين من رخصتج
سكرت عنها وهي معصبه هذا الزواج ما راح يتم ولو على قص رقبتي بدون فتون ما راح اقدر ماف ي الا حل واحد وهو الي مفروض يصير ولانه من الاصول بس هذا لين ارجعت الدوحه ..منتديات ليلاس ..
\
\
\
\
\
يمشي بهدوء وطوله الفارع وهيبته ونظارته الشمسيه على عينه وعلى طرف ثمه ابتسامه استهزاء من العيون الي انشدت له وتحاول تستميله بجسده الرياضي والمعضل وتقاطيعه الحاده و الشامخه وخطواته السريعه و المنظبطه الي تدل على عمله في السلك العسكري توها الوالده ضاربتله يجيهم في المحل الي نزلهم فيه دخل المحل لقاء امه قاعده على كرسي تريح وخواته الثلاث عادهم لهين في المشترى عصب كثير لن امه مره كبيره وهم ما يحترمون ان ما عاد فيها حيل مثل قبل و السكر هد حيلها قرب من امه بحنان "هلا الغاليه فيج شي يومه
شافت ولدها مقبل عليها وعرفت الغضب الي في عيونه عشان تهديه"لا يا ولدي ما فيني الا العافيه
حمد"عادهم ما خلصو يومه الله يهديج كم مره قايلج خليهم يروحون في الوقت الي اكون انا فاضي مو كل ما قالو نبي مكان رحتي معاهم يمه انتي تعبين نفسج
ام حمد"ياولدي هذا عشان ملكتك لزم البنات شغلاتهم ما تخصل
ابتسم لها بحب"الله لا يحرمني منج يارب
امه"ولا منك يا الغالي و اشوف اعياالك
حمد"في حياتج الغاليه ...التفت على خواته معصب وانتو اخلصو قبل ما يجيكم شي ما راح يعجبكم
الله يا الجازي اخيراً راح تصيرين ملكي حليلتي ياما حلمت وتمنيتج لي كنتي حلم وحلم بعيد بس الحين خلاص صرتي واقع واجمل واقع ما صدقت يوم قال لي ابوي انهم وافقووووووووو حسيت ان الدنيا كلها صارت احلى بوجودها هي فيها يارب متى يجمعنا بيت واحد وقلب واحد آآآآآآآآآه وربي مستعجل ابيها زوجتي اليوم قبل بكره بس الي مستغرب له عليوه قالتلي انها رافضه وبعدين وافقو ليكون اغصبو عليها انا ما ابيها غصب ابيها برضاها ورغبتها وهذا الي خايف منه
\
\
\
\
\
سمعت طق على باب الغرفه "ادخل !!!!
شافت الجازي واقفه متردده تدخل يا عمري البنت شكلها مرعب ابتسمت بنعومه لها
شمايل"هلا جزوي ادخلي ليش واقفه برع ..وصدت تكمل ترتيب الاغراض
قعدت على طرف السرير وراسها في الارض"اذا مشغوله بطلع وبرد بعدين
شمايل بدون ما تلتفت عليها عشان تعطيها الحريه في انها تقول الي جايه عشانه
شمايل"عادي يا قلبي اقعدي وانا بخلص الي في يدي
كانت تنتظرها تتكلم بس شكلها مطوله تسمع تنفسها السريع وكنها حاسه بها ضربات قلبها واصله لها...
شمايل"حبيبتي احنا مطولين وش فيج ؟؟؟
انطلقت الجازي تصيح صياح يقطع القلب خافت شمايل وقامت لها بسرعه واحضنتها وش صاير ضلت حاضنتها وتمسح على شعرها بحب ورقه وتقراء عليها لين هدت
شمايل"حبيبيتي ليش الاصياح وش صاير ؟؟
الجازي"خايفه الا ميته خوف حاسه اني ما ابغي
شمايل"هههههههههههههههههه ليه الخوف انتي وافقتي وما فيج غير خوفج شي طبيعي
الجازي"بس انا حاسه بخوف من!!!!
شمايل"هههههههههه منه ليه الخوف منه تراه ما يعض هههههههه جوجو حياتي اسمعي مني كلمه ابيج لا تضيعين اجمل واحلى الحظات ممكن تعيشينها عشان اوهام في عقلج عطي نفسج وعطي حمد الفرصه انكم تكتشفون بعض وتحبون بعض بدون ضغوط وبدون خوف وراح يكون عندج مخزون من الذكريات الروعه الي راح تكون زادكم العمر كله
بصوت مبحوح "بس انا خايفه !!!
شمايل"هذا شي طبيعي يا عمري وبعدين ما دامج اخترتيه و وافقتي عليه عيشي لحظاتج ولا تضيعينها من يدج فاهمه علي
الجازي"فاهمه ...عمه انا احبج
شمايل"ههههههههه وانا احبج بعد يلا خليني اخلص رص الشنط ورحوي انتي بعد خلصيهم
شافتها وهي تطلع مرتاحه والابتسامه على وجهها
\
\
\
\
\
"يومه الله يخليج ما يصير هذي رفيجتي وانتي تعرفين شمايل وش تعني لي وشلون وقفت معاي ارجوج يومه اقنعي ابوي و اخوني فديت روحج
ام تركي"انتي عارفه ابوج و اخوانج بيقولون هذول ناس غرب وش يوديكم عندهم
فتون"يومه شمايل مو غريبه يومه والي يسلم راسج حاولي ما راح تخسرين شي
ام تركي" خلاص فكيني من حشرتج بحاول مع ابوج الله يعني على السانه
فتون"ربي ما يحرمني من وجودج يارب ..
\
\
\
\
\
شمايل"يومه انا بدونها ما راح ادخل القاعه ولا فيه عرس من الاصل دورله على عروس غيري
امها بعصبيه "الحين انتي من صجج شمايل يعني اذا اهلها ما رضو وش انسوي
شمايل"يومه اهلها راح يرضون في حاله وحده اذا سوينا الاصول الي ربيتيني عليها يومه ...
امها"كيف يا بنت سلمان صرتي تبين تعلميني الاصول
شمايل وهي تحب امها على راسها"ما عشت ولا كنت يا ام ثاني بس انتي ربيتني على السنع و العدل الي يقول ان المفروض نحن الي نعزمهم بنفسنا ونروح لهم لين بيتهم بعد صح ..وبعدين فتون تستاهل اجي لين عندها هذي اختي يومه اختي الي ما جبتيها
امها تفكر"خلاص بكلم ابوج وبرد عليج اخ منج انتي
شمايل تلوي عليها من الوناسه "اني داريه ما يجيبها غير ج فديت روحج
امها وهي طالعه عنها"بسج عن العياره والحين ارتاحي يوم يرد ابوج بقوله
ابتسمت وسحبت جوالها ماراح تقولها انها بتكون عندهم خلها شوي تتعذب اعنبو كل شي على راسها وهي تضرب على جوال فتون
فتون"هلاو غلا بالزعلانه الي ما تبي تكلمني
شمايل تسوي روحها زعلانه صوتها هادي"هلا فيج وش اخبارج عساج بخير
فتون"شمايل حياتي ارجوج لا تزعلين انا لو علي كان عندج من الحين
شمايل"ههههههههه من الحين زين خلاص مو زعلانه بس انتي حاولي معاهم وبعدين ابيج تدليني بيتكم يمكن اذا طرشنا البطقات يرضون
فتون"من بيجيبهم ؟؟؟
شمايل"بيت عمي اكيد بعد من غيرهم
فتون"اوكي بعلمج بس ان شاء الله يرضون وانا هذني مع امي عشان تقنع ابوي
شمايل"ههههههههههه الله يعينا على السلطات العليا
\
\
\
\
\
كانت هي وامها والجازي وامها ومعاهم سلمان الي جاي عشان يحضر العرس رايحين الرياض ابوها وافق ما قدر يرفظ طلب شمايل وخاصه بعد اقناع من زوجته
تطالع من الطياره وهي معصبه قالت لها امها ان واحد من اعيال عمها راح الي بيجي يا خذهم من المطار وهي من ذاك الوقت وحاسه بنفضه بكل جسمها لا بارك الله في العدو اذا هو من مجرد طاريه يصير لها كذا اجل يوم تشوفه وش يصير ركبها قامت تتصاكك اسمعت صوت الكبتن يطلب ربط احزمه الامان
وش راح يصير هل راح يلتقي بطلينا وتصير مواجهه ولا لا ؟؟منتديات ليلاس ؟
الجازي ولقائها المرتقب بحمد العاشق؟؟؟
فتون و حدث جديد في حياتها ؟؟؟

NONO123 30-05-08 11:28 PM

(الفصل الرابع عشر )


"اقولك بيت عمك بيجون ولزم تروحلهم تقول لي ما اقدر وش سالفتك انت
راكان "يوبه الله يهديك انا عندي شغل وعمليات ما اقدر اهدهم عشان هم جو اي حد يقدر يجيبهم مو ضروري انا
ابو راكان وهو يطالعه بغضب"لا عز الله البنت بتهج منك حتى قبل لا توصل انت متى راح تتذكر انك زوج وعندك مسؤليه وهي اول اولوياتك
راكان"اسمحلي يوبه اول اولوياتي هي واجبي ومن بعدها يجي اي شي ثاني
ابو راكان"مافي فايده الكلام معاك ضايع الله لا يبارك في العدو
انطلقت ضحكه من بندر الي يطالع اخوه و ابوه مستغرب منه بشكل كبير ومن بروده هذا مافي مره تقدر تحركه يحسه حط مشاعره كرجل في ابعد مكان عشان محديوصلها ويئذيه فيها
ابوه"وانت الثاني وش يضحكك قوم روحلهم لا بارك الله في العدو
قام بندر مسرع "أنا قايم هدي نفسك يا طويل العمر ما يصير لك العصبيه من رخصتك يا الغالي
راكان"خذني معاك من رخصتك و السموحه يوبه
اطلعو اثنينهم وعاد بندر يضحك يحاول يمسك نفسه بس مو قادر راكان يطالعه بقهر وحره وش الي يضحكه
راكان"خير يا الشيخ وش شايف جدامك مافي شي يستاهل الضحك
بندر" ههههههههههههههه اقول يا اخوي انت رجال طبيعي وله رغباته صح
راكان يطالعه بغضب شديد"وش قصدك يا مسود الوجه
بندر مسرع على سيارته شرده من اخوه"ابد بس يا ترى ما تفكر بحرمتك استغرب شلون رجال كامل الرجوله ما يفكر بالحريم زينه الدنيا وعطرها
راكان بستهزاء"يعين لين ماكنت مثلكم اطلع شاذ عنكم لا ابشرك انا مثلي مثلك بس الفرق ان عقلي الي يحركني مو مشاعري الغبيه
بندر بهدؤء شديد"اذا تسمي اسمى واجمل المشاعر الي صورها الخالق بالموده والرحمه غباء فأنا اكبر الاغبياء وابوك وغيرهم كثير راح تندم يا اخوي لما تضيع من يدك اعظم هبات الخالق يلا من رخصتك
كان يطالع اخوه ليش مو قادرين يفهمون ليه يخلطون بين الواجب و المشاعر بس فيه دفى جديد يكذبه يونسه بصدره شوق لوجودها يحس انه مثل النسمه الدافيه الي ابتدت تذوب الصقيع الي محاوط قلبه و مشاعره
سمع تلفونه اكيد المستشفى ركب سيارته وهو في داخله شعور خفي من الفرح و السعاده ينكرها بس يستعذبها ارتسمت على ملامحه ننظرات حلوه

\


\


\


\


\
تمشي وراهم وتسمع قلبها يرقع بقوه وبسرعه حاسه روحها بتطلع من جسدها و الروعه غاشيه عليها شافت سلمان يكلم امه
سلمان"هذا هو خالي بندر يومه
نجديه"روحله يومه واحنا جاين وراك
شمايل الي تمشي احذا سلمان بصوت واطي "اووووف ..اشوه فلتنا منها
سلمان صكها ضحك انه داري من البدايه ربكتها وخجلها والحيره والخوف الي في عيونها كان كلها بسبب انه يمكن خاله راكان يجيهم بس الحين ارتاحت وبرد خاطرها من قلب شمايل كانت تطالعه بحره تدري انه يضحك عليها كان ودها تقوم له بس امسكت نفسها وهم يقربون من بندر الي ينطرهم كانت عينه عليهم ابتسمت شمايل يا سبحان الله فيه شبه من راكان كنه هو بس قبل احدعش سنه نفس الملامح والرجوله الصارخه الي تبدل في راكان شي وحيد وهو النضج الي تدل عليه ملامحه و البرود القاتل الي يغلفها سلم سلمان على خاله بمحبه واحترام كبير وهو يخاشمه
سلمان"هلا وغلا بخالي كيفيك وكيف الاهل من صوبك
بندر"هلا فيك يا ولد اختي كيف الاهل وكيف دراستك عساك ماشي زين فيها
سلمان "كلنا بخير ودراستي خلاص ما ياقي منها الا القليل وارد الديره و افتك
بندر"على خير ان شاء الله وترد لهم بشهاده
بندر كانت عينه على اخته وبنتها و مرت عمه بس الي شده اكثر كان الكيان الناعم و الرقيق الي كان يتبعهم بعذوبه تشد النظر لهاقرب بندر من مرت عمه يسلم عليها"هلا يومه كيفيج عساج بخير وعمي والاعيال ان شاء الله بخير
ام ثاني"هلا فيك يا ولدي شلونك عساك بخير وشلون حرمتك وعيالك
بندر"بخير يومه تسلمين يا الغاليه
سلمت عليه نجديه وبنتها قربت شمايل منهم "السلام عليكم
بندر"وعليكم السلام و الرحمه هلا ومرحبا بأبنت عمي وحرمه اخوي هلا فيج
شمايل بحياء ونعومه "هلا و مرحبا فيك يا ابو فهد شلونك عساك بخير وشلون مشاعل وحمالها و الاعيال
بندر شده الصوت الناعم الي يضج انوثه وسحر "بخير جعلج الخير احنا في شوق كبير للصغيره ومشاعل اكثر تراها مشتاقه تشوفج وتتعرف عليج
شمايل برقه "تشتاق لها العافيه يارب ويقومها لك ولعيالها بصحه وسلامه
بندر"امين يارب سلمان خلصتو اجرائتكم
سلمان"اي نعم بس باقي الاشناط
بندر"خلاص انا راح اقرب السياره انطركم برع
سلمان "ان شاء الله تسهل انت واحنا لحقينك
بندر وصلهم فندق الفور سيزون الي حاجزين فيه لن مرت عمه وشمايل ارفضو يقعدون عندهم عشان يا خذون راحتهم اكثر نزلهم وكمل طريقه للبيت وفي بسمه مرتسمه على وجهه بنت عمه تنبع رقه وعذوبه يبدو ان هذا الزواج راح يكون قنبله الموسم يا ترى راح تقدر تحرك جبل الجليد وتذوبه بأنوثتها ولا راح هو يعيشها في بروده و يقتل كل شي حلووو فيها
\


\


\


\


\
في المشتسفى توه مخلص من عملياته وياخذله فتره راحه في مكتبه قاعد وسارح في عالم ثاني بعيد عن كل شي ليه يحس نفسه مخنوق وضايق والعالم على كبره يحسه يطبق عليه الكل يتحكم فيه وفي حياته ماعاد قادر يا خذ قراراته حتى اهم قرارا تدخلووووووو فيه يسمع صوت عذب ورقيق يتخيل كيف يمكن تكون صاحبته شي فيها يشده وخوف كبير يمنعه يقرب منها
دخل عليه طلال وهو ولا حاس بالدنيا وفي عالم ثاني
طلال"السلام عليكم ياهوووووو وينك انت
راكان"قصر حسك و وصمخ وش فيك تزاعق قالولك شي اني اصمخ ما اسمع
طلال"انا مرتز جدامك صاير لي ساعه وانت خبر خير
راكان"اخ منك يالكذوب توك داخل وصارت ساعه صج انك شلاخ من قلب وش تبي خير
طلال قعد على الكرسي وهو يطالع رفيج عمره بغرابه من رد من سفرته وحاله متغير حيل كله سارح وضايق وروحه في خشمه وما يتكلم مع حد الا وزاعق واليوم الممراضات مرعوبات منه بشكل كبير ما خله ولا وحده فيهم الا وشرشحها حتى مساعديه في العمليات ما سلمو من السانه
طلال"وش فيك يا اخوي من رجعت من السفر وانت حالك مختبص خير
راكان"اشياء كثيره تغيرت فيني خايف وضايق رحت لها وقلبي كله برود ورجعت ومشاعري مثل النار الي تحرق جوفي
طلال"طيب وش المشكل هوانا اخوك شي حلوووو انك تشوف زوجتك و تعيش ايامك معاها
راكان"ما شفتها خفت وجبنت اني اطلب اشوفها شي اكبر مني منعني صوتها كان اكبر عذاب لي
طلال مستغرب"ليش وش الي يخليك حاس هذا الاحساس ليه تستكثر على نفسك انك تحب و تعشق ليه هذي حلالك
راكان"خايف من اني اتعلق وافقد وا عيش و اعيش غيري في الم وانين
طلال"تعوذ من ابليس يا رجال وش الي تقوله الموت علينا حق و الحياه علينا حق لا تصير حساس زياده عن الزوم و لا تخلي شغلك يأثر في حياتك عيش وانا اخوك و استمتع بحياتك وتذكر انك مخلوق من لحم ودم ومن ابسط احقوقج انك تحب وتنحب ولا تنسى ان في ناس محتاجتك ومحتاجه حبك ورعايتك لها
راكان"اعوذ بالله من الشيطان كل الي تقوله صح ماني قادر شي غصب عني كل يوم اشوف الموت جدام عيني واشووف الدنيا ما تسوي في نظري ولا شي نتراكظ وراها ونخسر كل شي غالي ورخيص عشانها وفي غمضه عين نطلع منها متر في متر كل شي فيها زايل لا محال ليش اتعب نفسي وغيري ليش ؟؟؟؟
طلال بغضب"يا اخي الي تقوله حرام وعدم ايمان لا تسوي في نفسك كذا ولا تخلي الشيطان يلعب بعقلك اخبرك اعقل من كذا اذا كل واحد منا فكر بطريقتك هذي عزل الله ما راح تلاقي حد منا يشتغل في هذي المهنه انت ما مخرب عليك الا الحساسيه المفرطه عندك
راكان بسخريه شديده "والي يرحم والديك من بيصدقك وانت تقول عني انا حساس الكل بيكذبك مو انا على قولتهم القطب المتحرك
طلال"هههههههه معليش محد يعرفك كثري ناسي ولا اذكرك
راكان بأبتسامه عذبه غيرت ملامحه "عن الفضايح ..تنهد تدري سمعت صوتها ما تعرف وش سوا فيني صوتها الدفى فيه خلا كل شي فيني ينبظ بقوه وعنف حسيت الحياه تتحرك وتبث دفاها تشعرني اني حي وان مشاعري في الي جات وهزتها بعنف وقوه
طلال بوناسه من كلامه"ول عليك هذا ضهرته منك بنت عمك من مره وهذا وانت ما شفتها اجل لو تشوفها وش راح يطلع منك درر
راكان بضحكه "ههههه الله يقطع ابليسك ول عليك بتضربني بعين اكتشفت
اني كنت ضايع واني اهملت كل شي في حياتي حتى الناس الي عايش معاهم هلي الي هم هلي عزلت نفسي عنهم وصرت عايش في عالم منفصل كله خوف من اني اذيهم و اذي نفسي لدرجه بعدت وصرت عايش وسطهم مجرد خيال او ضل ماله اي ملامح بعيد وفي نفس الوقت قريب حتى خواتي لقيت اني ما اعرفهم عايش معاهم وما اعرفهم
طلال"زين انك اكتشفت هذا كله قبل ما يفوت الفوت تقدر الحين تصلح كل شي ما دام عندك القدره و الاراده و التصميم ردلهم وعيش صح لا تسمح لوساس الشيطان انها تضيع منك اجمل و اروع الاشياء
راكان"انا كنت تايه ومضيع الطريق يمكن كنت محتاج شي و الحين لقيته
طلال"زين يعني بنت عمك دلتك الدرب لا تضيعه احفظه صم وين كانت عنك من قبل
راكان بأبتسامه مليانه عذوبه "كانت موجوده بس انا الي كنت مضيع عنها وهذني لقيتها ولقيت معاها نفسي
\


\


\


\


\
توها مسكره عن ام فتون بعد ما قالت لها انهم جاينهم العصر بتروح تقوم بنتها شكلها طولت في النوم اكيد ما نامت البارح عدل يمديها تصلي وتبرز نفسها عشان بعد بيمرون يشترون هديه ما يصير يدخلون على الناس اول مره ويدهم خاليه ادخلت على بنتها الي متغطيه ونايمه بهدوء ونعومه ابتسمت وهي تشوفها بحنان اكبير فرحانه من قلب السعاده طاغيه على كل شي بنتها الاصغيره اكبرت وصارت عروس صارت شي اكبير تفتخر بها انها ربت بنت غير عن كل البنات الكل يمدحها الكل يحبها ويعشقهاقربت منها بنعومه تمسح على خدها بحنان كبير في شي منغص عليها حاسه بنتها مو سعيده اعيونها فيها حزن اكبير بنتها تغيرت بشكل كبير قبل لا تسافر ما صارت الي تقول لها كل شي في اعيونها الم وحزن "يومه شمايل قومي حبيبتي شمايل
افتحت اعيونها الناعسات على صوت امها الحنون ابتسمت حق امها وحطت راسها في حضنها الدافي تستمد منه الحب و الأمان و الاحساس ان في انسان يحتويها بكل عيوبها و لحظات ضعفها بدون ما تكون محاسبه ومجبوره انها تحارب وصارع تعبت وهي تحس انها منكسره من داخلها ومحد قادر يجبر هذا الكسر عاده ينزف و نزفه يدمي روحها ويعذبها
شمايل"مساج ورد هذني قايمه يومه وين الباقين
امها"نجديه و عيالها راحو بيت ابوها وسلمان بيجي بعد اشوي عشان يوصلنا قومي بنتي عشان تصلين وتبرزين الناس ينطرونا
وهي تقوم من السرير و تحرك جسمها بكسل"خلاص يومه انا بخذ شور وبقضي صلاتي ولين وصل سلمان عطيني خبر
امها وهي تمشي طالعه "لا تطولين يومه عشان يمدينا بعد نشتري شي في طريقنا
شمايل"ان شاء الله يومه
\


\


\


\


\
"واي وناسه وربي ان فرحت من قلب بنت عمج راح تجينا
رناد كانت تشوف فرحت اختها وناستها الي مبينه من اعيونها ابتسمت بسخريه شديده"اشوفج تعلقتي فيها بسرعه اصبري شوي عادج ما عرفتيهازين لين جات تعيش معانا بنشوفها على حقيقتها وبيسقط القناع
جنان بحره"اووف منج اعوذ بالله انتي عندج كل الناس لبسه اقنعه ما صارت حياه هذي ولا ناس ترى الدنيا فيها الشين و الزين والخير و الشر و اصابع يدنيج ماهي سوا تختلف
رناد وهي تهز كتفها بسخريه "كل واحد منا له رايه وجهه نظره
جنان"انا ابرك لي انزل عندهم تحت ولا اقعد مشاهدتج اني وسوداويتج الي تخنق و تغم الله يعينج على نفسج
و طلعت من الغرفه واعيون رناد تابعها بسخريه غبيه تظن ان الحياه دوم ورديه وكلها ضحك وناسه وغشمره ما جربت تنحرم من الي تبيه ولا جربت تنصدم في الي تحبهم لزم الدنيا راح تعلمها درس ودرس قريب عشان تصحى من عالمها الخيالي الي عايشه فيه وتتعلم انها تكون قويه ولا تسمح لئي كان انه يكسرها او يجرحها غمضت اعيونها بعذاب من ردو من الدوحه وهي تعبانه ومخنوقه صارت تشوفه في كل مكان تتخيله في احلامها اعيونه الي مليانه حزن شامخ و عذاب في صوته يفتت الصخر من الم ما خطر في بالها انها في يوم راح تحب وتتعلق مشاعرها وفي من واحد من اعيال عمها نزلت دمعه من اعيونها امسحتها بغضب شلون اسمحت لنفسها انها تحبه شلون اغلطت اكبر غلطه في حياتها كلها في حب كتب عليه الفشل حتى قبل لا يبتدي انذبح قبل لا ينولد امسحت ادموعها ما تعودت انها تكون مكسوره ولا مجروحه ارفعت راسها بشموخ وغمضت اعيونها بقوه وكنها تبي تمسح صورته الي متعلقه بهدب عينها ومستعمره قلبها القلوب خاينه تختار الشخص الغلط و الي يكتب حبك له بالفشل و تعيش العمر كله في الم وعذاب مرير وغصه تحرق جوفك ومرارها يسقيك
\


\


\


\


\
زادت الاي شدو وغمقته اطلعت اعيونها بشكل روعه و الميكب الخفيف زادها جمال على جمالها وفستانها ينسدل على جسمها ويضهر حسنها ورقت عودها و الون الموف يضهر بياضها ونعومه بشرتها المخمليه ابتسمت بنعومه ولبست صندلها العالي الي يلتف على ساقها ويضهر مفتنها بحسن وجمال صارخ خاصه اذا تحركت تبين قامتها بشكل روعه خذت عباتها وشنطت يدها وطلعت حق امها وسلمان الي ينطرونها في الصاله
سلمان"واووووووووووووووووو ماشاء الله روعه
امها ابتسمت بحنان وهي تشوف جمال بنتها الصارخ ورقتها "يلا خلونا نمشي ورانا طريق
شمايل "وش رايكم حلوووووو لبسي
امها"حبيبتي كل شي عليج حلوووووووو
سلمان"روعه هذا كل الي عندي
لبست عباتها وهي تضحك عليه وتغطي وجهها "يلا مشينا ...
وفي السياره "انت تدل الطريق ولا ناوي تضيعنا
سلمان "ادل وش فيج انا اعرف الرياض مكان مكان مثل الدوحه واحسن
شمايل"زين يا فصيح بس يو يلك ان ابطينا على الناس بذبحك
سلمان"حشى ما يسوى علي هذا احنا وصلنا ارتحتي بعدين هم ناس معروفين يعني ما يحتاج حشرتج هذي
امها"فكونا من حشرتكم سوينا انزلي شوفي ماما قوليلها في نفر برع
انزلت خدامتهم ...سلمان"متى تبون اجيكم ؟؟
امها "بنسويلك تلفون بس انت تحمل على نفسك يلا يومه شمايل انزلي هذي سوينا جات
انزلت مع امها وهي ترفع طرف ثوبها حست بنفظه خوف بس ابعدتها عنها ادخلووو الصاله الي استقبلتهم فيها مره تشبه فتون فيها منها امها تسلم عليها
ام تركي"يا هلا و مرحبا فيج يا ام ثاني تو ما نور البيت
ام ثاني"يا هلا و غلا فيج يا ام تركي البيت منور بهله يا الغاليه شلونج وشلون الاهل عساكم بخير
ام تركي "بخير فديتج هذي شمايل قربي يومه هلا وغلا بالزين كله
قربت بحياء وخجل و حبتها على راسها "هلا فيج يومه عساج بخير يا الغاليه
ام تركي "بخير فديت قلبج ما شاء الله فتون ابخصتج حقج انتي اجمل من وصفها
شمايل بحياء شديد و خدودها ولعت وزادتها فتنه وجمال خلت أم فتون تتحسر في قلبها يا سبحان الله البنت طينه جنه من الزين و الذرابه
ام تركي "تفضلو حياكم
ام ثاني "زاد فضلج الغاليه
ادخلو المجلس وكانت شمايل حاسه انها مراقبه في كل حركه من أم فتون الي اعيونها ما انشالت من عليها اقعدت على الكرسي وهي تنزل عباتها عن جسمهاالفاتن و انفظت شعرها الحريري الي نزل على جسدها بجمال
ام تركي "حيا الله من جنا زارتنا البركه والله
أم ثاني "هلا فيج
ام تركي "كيفيج يومه يا شمايل مبروك على العرس و على الشهاده
شمايل"الله يبارك في عمرج يومه بخير فديتج فتون كيفيها اهي موجده يومه
ام تركي "اي موجوده انا ما علمتها انكم جاين من رخصتكم
اطلعت عنهم ام ثاني "ماشاء الله ام تركي تدخل القلب
شمايل"اي يومه طيبه و بنتها مثلها
ادخلت ام تركي ومعها فتون انصدمت وهي تشوف شمايل مذهوله مو مصدقه اعيونها سوتها اهني بس اعرفت قدرها عند رفيجتهالمعت اعيونها بدموع المحبه الكبيره الي بينهم سلمت على ام شمايل"هلا ومرحبا يومه كيفج عساج بخير
ام ثاني "هلا والله فيج يا بنتي شلونج انتي عساج بخير قرت عين امكم بردتج انتي واخوج
فتون"الله يسلمج يومه وعينج بشمايل عروس
تواجهو واحضنو بعض بحب كبير و كانو مش مصدقين نفسهم من الوناسه
فتون"وربي ماني مصدقه انج اهني سويتها وجيتي
شمايل"اجل كنتي تفكرين بسوي عرسي بدون وجودج فيه خبرتي اخت ما تحضر عرس اختها انتي اختي عارفه قدرج عندي
فتون بحنان"عارفه وانتي بعد مكانج عندي غير
امهاتهم كانو يشفونهم بحنان يشفون حبهم لبعض و علاقتهم القويه كانت في اعيونهم فرحه وفخر بناتهم اقعدو امهاتهم في صوب و البنات في صوب كان جو حلووووو وكله سعاده و فرح
ام ثاني"يا ام تركي انا اليوم جايه عشان اعزمج على عرس بنتج وكلي امل انكم تجون انتي وفتون و كل من صوبج
ام تركي "مبروك عليج يا ام ثاني واكيد جاين هذي شمايل بنتي مثلها مثل فتون عندي و ازود
ابتسمو البنات لبعض بوناسه وفرح صارخ في اعيونهم
فتون "خلينا نطلع برع نغير جو شوي ونخلي امي و امج يهذرون
شمايل"ما عندي مانع بس يمكن يكون في حد من اخونج
فتون"لا تخافين مافي حد الكل برع يومه احنا بنروح الحديقه اذا اسمحت ام ثاني
ام تركي "روحا يومه اكيد مليتو من قعدتنا
شمايل وهي تشوف امها عشان ترخص لها اشرت لها انها تروح "بالعكس يومه قعدتكم ما تنمل
ام تركي "تسلمين يا بنتي
اطلعو على الحديقه الخارجيه اقعدو على الكرسي والهدوء مخيم على المكان فتون تطلعها وتشوف هدوئها الي يخوف
فتون "وش فيج من شفتج وانا قلبي ناقزني
شمايل وهي تحط راسها بين اكفوفها بتعب"وش فيني جني البخت هذني جدامج ادق الاعفى وحده عرسها قريب و اكيد متشقججه من الفرحه وش تبي بعد
فتون"اي صدقتي و اكبر شي هي السخريه الي في صوتج قوليلي وش فيج
شمايل بصوت مخنوق"تعبت من كل شي احس اني بموت حياتي تضيع من بين يدي وانا ضعيفه مو قادره اسوي شي خايفه منه و من نفسي خايفه من قلبي الي ابتدئى يضعف ويجرني معاه في طريق كله شوك يدميني ويسلب مني روحي
فتون"تعترفين ان في مشاعر اتجاهه ليش ما تعطينه فرصى ليه ما تنسين و تغفرين ترى العمر قصير ليه تضيعينه في تفهات
شمايل"الي انتي تشوفينه تفهات انا اشوفه كرامه وعزه نفس وبدونها انا ولا شي
فتون"وبعدين لين متى انتي الحين راح تعيشين معاها انتي كلج على بعضج حلاله وحقه راح تمنعينه عن حقه
شمايل"اي حق الي تتكلمين عنه هو خسر هذا الحق بجفاه وبروده هو خسرني من قبل حتى لا يعرفني هذا الانسان نسى او تناسى ان في انسانه تعيش عشانه وتنطر منه الحب و الرعايه وهو بخل علي بهم وقسى قلبي عليه وخلاه مليان غل وكره وعليه انه يحصد زرع يده اكرهه و في نفس الوقت اعترف انه يهز مشاعري بعنف ويحيرني لين كنت بعيده كرهي له يزيد ويوم اشوفه تضيع اعلومي و اصير مثل الي ضاربينه على راسه ومضيع طريقه
فتون"هههههههههه الله يقطع ابليسج كفخينج على راسج انتي الي متعبه عمرج ريحي راسج وانسي
شمايل بغضب "مستحيل لزم اعلمه درس ياريته يطلع من حياتي احسه هم يخنقني ويضيق علي
فتون"اخذي اشربي بردي على قلبج يمكن ترتاحين وتريحين عمرج من حربج الي بتدمرج وتدمره معاج الله يعينه
\


\


\


\


\
سفط سيارته جدام باب البيت ونزل بهدؤء ومعقد حواجبه وملامحه تدل على الضيقه شال شنطته الرياضيه توه جاي من الجم ولبسه الرياضي لزق على جسمه الي كله رجوله وشموخ متجه لباب الصاله ومار من الحديقه ويسمع صوت ضحكتها ياربي مستحيل صار يتخيلها حتى وهو صاحي ما صارت عيشه هذي حاس انه بدا يفقد توازنه وعقله خلاص لزم يهرب يعود برع ما يقدر يقعد في مكان وهي فيه يحس بالضلم و الغبنه وضيقه انها بتصير من حق رجال ثاني بيحبها و يعشقها وهي تنحب حط يده على لحيته وكمل طريقه وقف مذهول هذا صوتهامره ثانيه اكيد جن نزل الشنطه عند الباب وراح ورا الحديقه يشوف الي قاعدين بس هم ما يشفونه ما صدق اعيونه انذهل وعيونه معلقه على الي اخطفت قلبه وسلبت روحه الي هوها يجري بعروقه مثل الدم بالوريد عينه صارت تشوف جمالها ورقتها وعذوبتها كل حركه كل ضحكه حتى لحظات الم في صوتها صار يعرفها مو قادر يشيل اعيونه مع انه عارف انه يرتكب اكبر غلط صد بسرعه ورجع ورفع شنطته وطلع على غرفته بشكل سريع حذف الشنطه و قعد على الكرسي و راسه بين اكفوفه لين متى بيعذب نفسه لين متى هي حلم مستحيل انه يصير هي من حق غيره زوجه لغيره يارب اطلب منك العون يارب تفرجها على وتخليني انساها راح اموت اذا ضليت على هذا الحال

\


\


\


\


\
اعيونها تتطلع على شاشه جهازها بخبث وبفرح مخلوط بمكر صارت محادثات الشات هي وناستها الوحيده و متعتها الاثمه الي نست فيها كل شي نست الخالق سبحانه وهي تزني بالنظر و بالسمع وبالكلام مع كل من هب ودب تسمع كلمات الغزل وتشوف المقاطع الاباحيه الي تبعث لها عن طريقهم و اشياء كثيره تئبى النفس ان ننطق بها وخاصه بعد ما احترمت من الجامعه و من الضهرات و الروحات وصارت حبيسه البيت الي ما تطلع منه الا بشور اخوها الي صارت تتمنى موته وانه يختفي من حياتها اسمعت طق على الباب وصوت امها سكرت الجهاز بسرعه وراحت افتحت الباب وهي تطالع امها بسخريه وبحقد وكره ويدها على خصرها
ريف"خير وش تبين في شي جديد من ولدج المحترم وحده من فرماناته
ام نايف"تكلمي عدل انا امج مو اي حد
ريف بغضب"لا والله وشلون تبيني اكلمج ان شاء الله اعتقد اني اتكمل عادي خير وش في تراني مالي بارض حق الحنه
ام نايف بغضب"انتي وش سالفتج كله حابسه روحج في الغرفه اطلعي اقعدي معاي مع اخوج
ريف بعصبيه "تبيني اقعد مع هذا الكلب بعد ما ضربني يحلم ما قعددت وياه الخايس يخسي
ام نايف بغضب كبير"لا تقولين عن اخوج كلب فاهمه
ريف"لا والله اشوفج صرتي في صفه و معاه وانا لغيتي وجودي ما عدت اهمج صح
ام نايف بتعب"اتهميني ولو ما كنتي تهميني ما كان جيتج الحين
ريف بحقد"خير وش عندج قولي اسمعج
ام نايف"برزي نفسج بكره معزومين على الغداء بيت عمج
ريف وهي تدخل غرفتها وبهزت استهتار من كتفها"ما أبي اروح كرهت الروحه بيت اختج وبناتها الغثيثات
ام نايف وهي تدخل غرفتها وبغضب"بتروحين خاصه اذا عرفتي من اهناك
ريف بستهتار"يعني من غيرهم مالي خلق مجابل وجيهم الودره
ام نايف بعصبيه شديده "كفايه احشميني وانا جدامج هذي خالتج
ريف بستهتار اشد"و الله والخاله مثل اعيالها و اردى قولي وخلصيني من الي اهناك
ام نايف بتعب"بنت عمه
ريف بخبث"احلفي اجل رايحه والحين فيج تخليني بروحي ابي انام
اطلعت عن بنتها بعصبيه وغضب من يوم ما ضربها نايف وهي حالها معتفس وصارت ما تنطاق ونفسها خايسه ولسنها ما يحشم لا الكبير و الاصغير هي يمكن من البدايه مو مع ولدها في الي سواه بس الحين تحس انه عين الصواب لن بنتها اطلعت على حقيقتها وهي الغلط راكبها من راسها لين ساسها خاصه انها ما عرفت تربيها عدل الدلع خربها وخلها مستهتره بكل شي حتى اقرب الناس لها خايفه من ان يصير شي كبير بس بعد عادها تشوف ان بنتها احق براكان من بنت عمه هذي الله يعين
\


\


\


\


\
"تصدقين انا لين الحين موش مصدقه نفسي وان ابوي وافق والله اني طايره من الوناسه
شمايل"الحمدالله انا كنت متأكده ان هذا الصح والي بيصير يلا عاد شدي الهمه راح انطرج في الدوحه وما اوصيج ابيج تصيرين اجمل وحده
فتون"ههههههههه اكيد تدرين امي لين الحين تمدح فيج حبتج بشكل كبير
شمايل"ههههههههه تسلم يارب والله امج هي الي تنحب من اول نظره طيبه وحنونه مثل بنتها مثل مثل كل أم في الدنيا حنانها نعمه وهبه
فتون"اخجلتيني ربي ما يحرمني منج وامج بعد ماشاءلله عيني عليها بارده تجنن ولا كنها عندها رجاجيل اشحطه و عروس بعد
شمايل"ههههههههههه ادري امي لين الحين جميله وحلووووووه ولا كن الاسنين تمر عشان كذا الوالد ميت فيها
فتون"اخ تصدقين جني احلم ما توقعت ابوي يوافق بس بعد اقناع من امي ومن بدر وافق
شمايل بهدوء"بدر وش يخصه
فتون"ابوي ما وافق الا بعد ما اقنعه بدر وخاصه انه هو الي بيروح معنا هو الي خلا ابوي يوافق
ليه يعذب نفسه ليه يارب هذا الانسان كل يوم عن يوم تلاقي حبه لها يكبر و تضحيته تخليه يرتفع بعيونها وتحترمه ازود يارب تسعده وتنسيه
فتون"شمايل وين رحتي انتي معاي
شمايل بصوت عذب"ليه يعذب نفسه ليه لزم ينساني ويشيلني من حياته تعبت يا فتون ا كون ضالمه ومضلومه تعبت من كل الي يصير ومن حياتي
تعبت من حربي الي ما ني عارفه لين وين بتوصلني
فتون"لا تعذبين نفسج و خليها على الله وبدر مرده بينسى وهذي سنه الحياه انتي ما قلتيله انه يحبج هو الي غلط
شمايل"فتون من رخصتج انا بسكر بكره لين صحيت بكلمج
فتون"على راحتج يا قلبي بس لا تشيلين في خاطرج خليج في نفسج تصبحين على خير
شمايل"و انتي من هله سلمي على الوالده
فتون "يوصل يا عمري وسلميلي على امج
شمايل"يوصل في امان الله
سكرت عنها وفي داخلها احساس من الم و الخوف من المجهول مقبله على حياه جديده الله العالم وش راح تكون اتلحفت وخبت نفسها في فراشها تبي تبعد عن العالم كله احساس فضيع انك تكون ضالم والا صعب منه انك تكون قليل الحيله مافي شي بيدك تبعد هذا الضلم عن الناس
\


\


\


\


\
صحت من نومها مثل العاده خلصت صلاه واطلعت في الصاله الاصغيره لقت امها تسويه الاقهوه اضحكت في خاطرها امها وين ما تروح لزم معها لزوم الاقهوه مستحيل تشرب شي من الفندق قربت من امها بحب لوت عليها وحبتها على راسها "صباح الخير يا حلووووووه
امها "صباح النور و السرور ها يا قلبي نمتي زين
شمايل"احلى نومه وين الباقين ما اشوفهم
امها"نجديه و الجازي باتو بيت ابوها بس سلمان عاده ما قام من النوم
شمايل"اها طيب اطلب لج ريوق عشان تاكلين دواج
امها"لا يا قلبي عاده الوقت بدري يومه شمايل اليوم بيت عمج عازمينا على الغداء
شمايل بروعه"متى صار هذا انا البارح محد قالي
امها"انتي دخلتي نمتي بسرعه و ما وهلت اقولج
شمايل"يعني لزم يومه روحتي انا ما يصير تروحين انتي بس
امها بصوت في عتاب وغضب"هذا بيت عمج ورجلج ليه ما تبين تروحين بيقلون اكيد في شي وبعدين مرت عمج عازمه اختها وبناتها عشان يشوفون مرت ولدهها ومب عدله في حقهم انج ماتروحين
شمايل باعتذار"خلاص يومه ولا تزعلين من اعيوني هذي قبل هذي
امها "تسلم عيونج
\


\


\


\


\
ما خلت صبغه وما حطتها على وجها طلعت كنها مهرج في صاله عرض كل هذا عشان تفكر نفسها بتطلع احلى من الخفسه بنت عمه لبسه فستان قصير لين الركبه لونه برتقالي وعليه احزام من نفس اللون وصندل فضي ويده عاريه وماسك من الصدر كانت تشوف روحها في المنظره برضى و استمتاع شالت شنطتها ولبست عباتها الي كانت تفضح اكثر ما تخفي شفافه ولزقه على جسمها بشكل يبعث على التقزز ولوعه النفس اطلعت وهي فرحانه بنفسها وانزلت الصاله الي امها تنطرها فيها عين ام نايف على بنتها الي نازله ولا مصدقه اعيونها وش الي لبسته و شكلها المبالغ فيه ما حبت تعلق عشان داريه ان بنتها بتقط كلام مب عدل احسن تريح نفسها وتسكت
ام نايف"جاهزه مشينا
ريف بغرور"جاهزه ...اطلعو و اركبو السياره مع السايق الي اطلعت اعيونه بشهوه حيوانيه مقرفه وهو يطالعها في المنظره بشكل مخيف و مقزز
قرائه ممتعه ولقائنا الاسبوع القادم تحياتي لكم جميع

NONO123 20-06-08 05:58 AM

(الفصل الخامس عشر)


محتاره وش تلبس كانت تتأفف وهي تحذف الاثياب يمين ويسار اقعدت على طرف السرير وحطت راسها بين كفوفها اطلعت بسرعه على الصاله لقت امها قاعده مع سلمان بتقهون اقعدت احذا امها بهدوء ساكته
امها"خير يا بعد قلبي وش فيج
شمايل"ما فيني شي يومه بس محتاره وش البس
امها"ههههههههه من صجج يوم بتروحين بيت رفيجتج ما احترتي وش بتلبسين بس الحين يوم بتروحين عند رجلج احترتي
شمايل بعصبيه"انا بروح بيت عمي ومو رايحه حق رجلي هذا الي ناقص بعد
امها بهدوء وحكمه"مردج رايحتله برجلج وبتعنين عشانه وبتلاقين عناج عشانه يسوى الدنيا وما فيها من غلاه عندج
قامت واقفه"اشك اني في يوم بيصير لي مثل ما تقولين وش الفايده الكلام ضايع ولين فات الفوت ما ينفع الصوت
امها بعتب"بنتي ليه تعذبين عمرج ليه ماتخلين الوقت و العشره تبين لج حقيقه الحياه وان كلام امج صح
ضلت ساكته تناظر امها كلام امها فيه الكثير من الصح بس هي راح تقدر تعطيه من روحها راح تقدر تغفر وتنسى يا ترى هذا الخفوق الي ينبظ له ويكذبها بيخونها وبيعلن عن كل اسراره وبيفتح بابه للي استعمره عمر ما تدري وش الي كاتبه رب العباد وما تدري هي كيف بيكون تعاملها معاه
اتركتهم بدون ولا كلمه و ارجعت الغرفه ورفعت فستان ابيض ناعم وفيه سيور ورديه من الستان الناعم ينربط على الكتف وينسدل بشكل جميل عليها و طويل مخصرها تخصر ومطلع جسمها بنعومه وجمال وقررت تلبس معاه صندل عالي وعباه مسكره عشان ما يبين منها لبسها
\


\


\


\


\
في الصاله البنات كانو حدهم مذهولات بالي لبسته ريف وكيف اطلعت به من البيت من الاساس وخالتهم اشلون اسمحتلها كنها مفصخه ما بقى شي مشاعل كانت اكثرهم غضب و حزن بالي تشوفه من اختها من استهتار بكل شي ومن عدم مبالاه من امها يا رب سترك على عبيدك لا وحاطه رجل على رجل و مفتخره بعمرها والله لو ما الحشيمه كان اطرقتها كف جدام الله وخلقه وقحه ....
ام نايف"متى ضيوفكم بيوصلون يا ام راكان مو كنهم طولو
نجديه"لا خالتي هم في الطريق بس عمتي ام ثاني وشمايل ما رضو يطلعون الا بعد الصلاه عشان ما تفوتهم وهم في الطريق
ريف بغرور"من بعد البيت يعني كانو يقدرون يقضونها لين اوصلو
رناد"ليه كل الناس مثلج بعضهم ما تفوتهم فرض ولا يئجلون فرض حتى لو على موتهم
ريف ماتت من الحره وقامت تطالع رناد بحقد و غل شديد يبين في اعيونها
نجديه رن تلفونها "هلا وغلا وينكم فيه والله اجل جايه الحين ..وسكرت عن سلمان ..يومه هذا هم جو
ام راكان"من رخصتج يا ام نايف بروح استقبل الاضيوف ..شافت بناتها يبون يقومون اشرت لهم بعيونها بغضب و ردو اقعدو وهم متملالات ويطالعون بعض بعصبيه القعده مره مو عاجبتهم ولا مرتاحين فيها وهذي الريف مو نازلتلهم من زور لوعت كبدوهم منها ومن غرورها
في الصاله كانت ام راكان ونجديه في استقبال عروسهم الي مشتاقين لها وخاصه ام راكان الي كانت اكثر فرحه منهم جميع وحاسه ان هذي البنت هي الشخص المناسب لولدها راكان و هي الي تقدر تخليه يرجع راكان الاولي مو الي رجع بأنوثتها و حنانها الي يشهد به الكبير والاصغير وعقلها الي يسبق سنها و اخلاقها وتربيتها عينها على شمايل بنعومتها ورقتها شمايل كانت حاسه بعيون مرت عمها ادخلو الصاله ونزلت غطوتها وهي تشوف امها تسلم اقربت منهم بنعومه ....
ام ثاني وهي تسلم على ام راكان"هلا ومرحبا شلونج يا ام راكان عساج بخير وشلون الاهل من صوبج
ام راكان"يا هلا وغلا فيج يا ام ثاني بخير فديتج كلهم طيبين انتي كفيج والاعيال كيفهم عساكم طيبن
ام ثاني "بخير يا الغاليه كلهم طيبين و يسلمون عليج
ام راكان"دوم يارب الله يسلمهم ويخليهم لج يارب
ام ثاني"تسلمين يا ام راكان حياج يا اخويتي قربي يومه شمايل هلا والله بالغلا كله و الزين كله هلافيج في بيت ريلج
شمايل بحياء شديد حبتها على راسها ويدها"الله يحيج يومه ويبقيج يارب شلونج يومه عساج بخير وشلون البنات
ام راكان بحب شديد"بخير يا الغلا والبنات بخير بعد وناطرينج على شوق
ابتسمت شمايل "وانا بعد والله مشتاقتلهم بشكل كبير
ام راكان "حياكم تفضلو البيت بيتكم يومه شمايل اخذي راحتج البيت مافيه حد
شمايل ارفعت عباتها عنها نجديه قربت منها وبصوت واطي "يا بنت وش مسويه طالعه ملاك بالابيض ما خليتي شي حق العرس اذا من الحين ابيض
شمايل بضحكه ناعمه وحياء شديد خلها تحمر "الله يقطع ابليسج احرجتيني شوفي امج تطالعني
نجديه بسعاده كبيره "خلها تشوف الجمال الطبيعي شمول حتى ميكب ما حاطه
شمايل تهز كتفها "انتي تعرفين انا ما احب الميكب ويتعب بشرتي و بعدين البارح حاطه وانا احب اطلع بطبيعتي
نجديه "امشي بس ان اشهد ا ن الي بيشوفونج الحين بتطلع اعيونهم
شمايل بصوت واطي "ليه انا في حفل استعراض وانا وما ادري
نجديه "هههههههههه لا وانتي الصادقه بتصيرين تحت المجهر على قولتهم
شمايل"انتي ليه ما جيتي البارح معنا كنت ابيج تجين عشان تشوفين عروس ولدج
وقفت نجديه مذهوله"خير عروس ولدي وش صاير
شمايل بمكر"ههههههههههه اي عروس ولدج امشي الحين ولنا كلام بعدين
نجديه تطالعها بستغراب وخوف وش عروسه ومن متى صار هذا وليه سلمان ما قالها...
شمايل بضحكه وهي تحط يدها على ثمها"ههههههههههههه الله يقطع ابليسج الي يشوف وجهج الحين ههههههههههه
في المجلس الكل وقف على دخلتهم ريف وامها كانت اعيونهم على الي ادخلت مع نجديه انذهلو وهم يشوفون شمايل بفستانها الابيض و جمالها الصارخ والطبيعي الي منحها اياه رب العباد بدون زينه وبدون تصنع وشعرها الي يوصل لين خصرها كانت ناعمه وفاتنه التفت ام نايف على بنتها وفي عيونها حسره والم اصدقت مشاعل وش راح يبي من بنتها اذا بنت عمه كامله و الكامل الله تشوف البنت وفي قلبها تسمي غصب عنها شافت بنات كثير جميلات بس في جمال شمايل ما شافت نعوممه و ملامحها فيها حنان طاغي ورقه اكبر وعيونها فيها نظرات خجل مع ثقه قويه تترتسم في ابتسامتها الي تدل على بنت واثقه من نفسها ومن جمالها
"السلام عليكم هلا ومرحبا حياالله من جنا كيفيج يا ام ثاني عساج بخير عدي بج من زمان من عرس نجديه
وهي تسلم على ام نايف"الله يحيج و يبقيج يا ام نايف تدرين البني ادم منا يلتهي بدنيته انتي شلونج عساج بخير وشلون الاعيال و البنات عساهم بخير
ام نايف"بخير الشيخه كلهم بخير هذي عروسنا
ام ثاني"ايه هذي بنتي الاصغيره شمايل قربي يومه
ريف في داخلها نار شابه و حره وقهر ودها تقوم تذبحها لنها اعرفت حقيقه وحقيقه مهمه انها في معركه خاسره و نهايتها معروفه اخسرت الحرب حتى قبل لا تدخلها و الحين صار كل همها انه ما يسعد معاها حتى لو ما خذها صارت مسئله انتقام وكره لكل شي حلووو جميل في هذي الحياه
شمايل بأبتسامه ناعمه ملينانه احترام وحنان للمره الي اكبر منها سن قربت منها وحبتها على راسها وعلى خدها "هلا يومه كيفيج الغاليه عساج بخير
ام نايف كانت قمه في الذهول وش ترد بداخلها تحسر و الم وين بنتها من هذي البنت الي كلها احترام لكل شخص الكبير و الاصغير بتعلثم
ام نايف"هلا والله يا بنتي هلا فيج وسط هلج مبروك يا بنتي عليج راكان منه المال و منج الاعيال
شمايل بحياء وخجل شديد"الله يبارك في عمرج يومه و الفال لريف و نايف في حياتج يارب
تغيرت نظرتها وامتلت حنان صدقو لين قالو البنت عنوان اهلها عزالله اعرفو و ربو بنت الكل يفخر بها ويرفع راسه بها شافت شمايل تسلم على ريف بأدب ورقه "هلا الشيخه كيفيج عساج بخير
ريف بغرور وهي تبعد عنها وكنها تبعد عن شي مقرفها وبدون نفس وهي تطالعها من فوق لين تحت "بخير و كيفيج انتي
شمايل مستغربه وارتفعت حواجبها بستنكار هذي وش فيها قالبه خشتها علي خير ليكون ماكله حلال ابوها وانا ما ادري اعوذ بالله بصوت فيه لوم"بخير الشيخه و ابتعدت تسلم على مشاعل وهي تقول في خاطرها لتكون بعد هذي نسخه من اختها لكنها ابتسمت لنها شافت بنت الطيبه في ملامحها ودشت قلبها من اول مره ابتسمت لها برقه "اكيد انتي مشاعل هلا والله هلا وغلا بأم فهد كيفيج الغاليه وشلون الاعيال عساهم بخير
في لحظه لمتها بقوه وفرح مشاعل لقت في شمايل الادب و الاخلاق "هلا والله فيج وما تعرفين وش كثر كنت منتظره هذي الحظه اني اشوفجج
شمايل بضحكه ناعمه "والله انا اكثر من كلام البنات عنج
مشاعل"اوه حشوووووووو فيني الله يعين وش قالو
شمايل"هههههههههههه كل خير فديت روحج كل الي يسر خاطرج
سلمت على بنات عمها بوناسه وفرحه بشوفتهم مره ثانيه"لا والله انكم ما فيكم خير من عودتو الديره وهذا وجه الضيف حتى تلفون مافي اعنبو مستخسرين الافاتوره تصككم اخر الشهر
جنان وهي تحضنها "هههههههههه وانتي الاصدقه الا مفتقرين اخر الشهر و انطر بعد
رناد وهي توخر اختها وتسلم "تكلمي عن نفسج بس الحمدالله انا مو مثلج اخلص افلوسي على الخرابيط عقب اعود و اطر من امي وابوي
جنان"واي يا زين الاطراره من امي وابوي تجيب العافيه و الجيب المليان يا قلبي ..
شمايل"ههههههههههههههه الله يرحم صدقتي قبل كنت مثلج بس الحين استحي والله من الاطراره مع انها مثل ما قلتي تجيب العافيه
ريف ميته قهر وش سوت لهم هذي اسحرتهم الكل يبتسم لها و الكل يداري خاطرها الله ياخذها من وين طلعتلي هذي
\


\


\


\


\
يجمع اغراضه من على الطاوله اليوم المدير مستدعيه ويقوله انهم رشحوه عشان يحصل على الزماله الي كان يحلم فيها و في تخصصه وانه مدعو في مؤتمر خلال الفتره الجايه و لزم يستعد وش راح يقولهم يوقفون كل شي والله ابوه راح يذبحه استغفر الله فجئه المصايب تتجمع وتطب على راسه زوجه في حياته انسانه غريبه و ماراح يعرف يتعامل معاها كيف شال اغراضه وطلع رايح سيارته وهو ماشي لقى حد وقف في وجه ارتفعت
اعيونه لها يطالعها بغرابه "خير دكتوره في شي ؟؟
سليل"اسفه دكتور بس في حاله من الي انت متابعهم صارت له مضعفات ودخلناه غرفه العمليات والكل ينتظرونك
راكان "من فيهم الحالات عندي كثير دكتوره
سليل"مريض غرفه 205دكتور
راكان"اها تقصدين ابو مسفر ..وهو يمشي بخطوات سريعه ومهنيه متجه لغرفه العمليات
سليل وهي ترفع حاجبها بسخريه "انا ما اعرف اسمه بس على ما اعتقد هو نفسه
طالعها راكان بغضب هذي البنت بارده و ما تنفع تكون طبيبه نست ان الطب رحمه ورائفه للمريض "دكتوره سليل اعتقد من اولوياتج انج تكونين ملمه بكل مرضاج واسمائهم تراهم بشر مو مجرد ارقام في فايلات عندج
طالعته بأعجاب تمتزج فيه السخريه "دكتور انا اشك انك درست برع ناسي ان من متطلبات مهنتنا ان نكون مهنين مع المرضى ونبعد العواطف و العلاقات الشخصيه الي من الممكن تؤثر على احكامنا وتشخيصنا
طلعها بغضب"لا ما نسيت بس بعد ما نسيت انهم بشر و اضعاف ومحتاجين الامل و المواسه والي درسناه يا دكتوره يقول ان الشفى يكون خمسين في الميئه منه على نفسيه المريض قبل الطبيب و الدوا
صد عنها ودخل الى عمله و مريضه الي لهم الاولويه في حياته قبل كل شي
اما هي ابتسمت بخبث ممزوج بأعجاب شديد بهذا الرجل يشدها بشكل كبير رغم كل الحشرات الي تشوفها من جنسه بس هو غير يحرك فيها شهوه رهيبه ارفعت تلفونها الي شاشته تضوي على الصامت هذا واحد من الحشرات ههههههههه اضحكت بخبث وهي ترفع السماعه"هلا حبيبي
\


\


\


\


\
البنات مجتمعين في القعده الخارجيه و كان الجو حلوووووو وكله ضحك و ناسه بس في وحده كانت تطالع شمايل بغل وحقد كبير "اجل درستي برع الحريه حلوه صح وخاصه اذا ما في حد يحاسبج و يعد عليج ف
الضهره و الدخله و لحياه برع انفلات من القيود
الكل كانت عيونهم عليها بغضب اشلون تقول لها كذا اما شمايل كانت حدها مذهوله وغاضبه طالعت في ريف بعصبيه "اسمحيلي اختي ما فهمت عليج عن اي حريه تتكلمين و اي انفلات ليش شايفتني فاصخه الحياء و قاعده جدامج
البنات كانو منحرجين من ريف الي السنها ما يحشم حد وبعصبيه شديده
مشاعل "ريف انتي وش تقولين البنت ضيفه وما يصح الي تقولينه
ريف بغرور شديد"انا ما قلت شي غلط مو هي كانت عايشه برع اسنين ابروحها
شمايل قررت تعاملها بطريقتها وبغرور حطت ساق على ساق وهي تطالع فيها "صح لي اسنين عايشه برع بس الي ما تعرفينه ا ن اهلي عمرهم ما هدوني وكانوا اخوني معاي وبعدهم صار سلمان يعيش معاي يعني كنت في رعايتهم ويكفيني اني تربيت على يد ابو ثاني و اعرف احافظ على هذا الاسم بحياتي كلها والاهم اخاف ربي وديني الي يعصموني عن كل غلط و الي ما يخاف ربه عمره ما خاف من الناس و انا اخاف ربي في نفسي و الاهم بصوت عذب و رقيق ينبعث ثقه وفخر وفي رجلي الي شيله اسمه اصونه في غيبته وحضوره واخاف الله فيه
الكل ابتسمو لن شمايل جعمتها عدل خلتها مبوهته وساكته من حره قلب قامت شمايل من وسطهم "من رخصتكم اسمحولي ..وراحت عنهم داخل عند امها هذي وش فيها علي والله مو حشيمه اهل البيت كان لي تصرف ثاني اعوذب الله من نوعيه البشر الي مثلها ابتسمت شكل البنت كانت منيشنه على الرجال ادخلت عليهم في المجلس بهدوء و اقعدت احذا امها
ام ثاني حست من وجه بنتها ان في شي وجهها ما يوحي انها مستانسه بالقعده ام ثاني بصوت واطي "يومه شمايل تبينا نمشي
شمايل برقه"ياريت يومه انا تعبت وابي اريح ولا تنسين ورانا بكره رده من صباح ربي
ام ثاني بحنان" خلاص يومه بس شوي وعقبها نمشي
شمايل"مثل ما تامرين يا الغاليه ...دشو البنات وشافت ريف هذي ودها تقوم لها عن خاطرها بس ماسكه نفسها كملو الجلسه وبعدها مشت ام نايف و بنتها ومشاعل ردت بيتها وهي اقعدت مع البنات يكملون القعده لين يجي سلمان من برع
\


\


\


\


\
"نجديه تراج لوعتي بي هذني جاي بالطريق خير ايه ادري انها موجوده يعني شوي وانا جاي سكر عن اخته ودخل سيارته داخل البيت ونزل ومعاه شنطته وجهه كله تعب وارهاق وخاصه بعد ما مات المريض الشيبه ابو مسفر كل لحظه موت تهز فيه شي وتخليه دايم اضعيف امام قوه وجبروت الخالق سبحانه من طين خلقنا و الى التراب عدنا سبحانك يارب دخل وهو روحه واصله لين خشمه توه كان بيرقى لفوق الا سمع صوت نجديه اخته يناديه "راكان انت وينك فيه ما تدري ان مرت عمك وزوجتك اهني
راكان بعصبيه شديده "خير يا طير وش تبين اسوي يعني
نجديه بغضب "راكان اقل شي تسويه انك تجي تسلم الناس بيمشون
راكان ببرود"يمشون الله يسهل عليهم
نجديه"راكان انت وش سالفتك كل مره تعاف فيها شوفت حرمتك انت شايف شي على البنت
راكان "اعوذبالله انا ما قلت هذا بس يعني وش تبيني اسويلها ارز لها نشر
نجديه"انت حر الكلام ضايع معاك... تركته وهو طلع على غرفته بس ما كانو دارين بالي اسمعت كلامهم كامل كانت طالعه عشان تجيب شنطتها الي نستها في الصاله وقفها صوتهم ونقاشهم تذرت في الباب هذي ثاني مره يغلط فيها وكل مره اردى من الي قبلهاضلت واقفه في مكانها على دخله نجديه الي انذهلت وهي تشوف وقفه شمايل عند الباب معناتها البنت اسمعت كل شي نجديه"شمايل انتي من متى اهني ؟؟؟
طالعت بنت عمها بغضب ممزوج بحزن "من زمان يا بنت عمي من زمان "
نجديه بحراج شديد"شمايل راكان ما كان يقصد شي
شمايل بغضب شديد"صدقتي اخوج دوم ما يقصد الي يقوله اصله صاير جاهل صغير ما يفتهم صح
نجديه"شمايل لا تصيرين حساسه زياده عن اللزوم تره جاي من الشغل وتعبان
شمايل"اي ويطلع حرته فيني نجديه والي يرحم والديج فكيني اخوج عمره ما راح يتبدل انسان اناني وسطحي وبارد ما يهمه غير نفسه وبس
نجديه بعتب" شمايل لا تضلمينه وتضلمين بختج معاه انتي لين الحين ما عرفتيه لين عاشرتيه بتغيرين كلامج
شمايل بكره شديد"ما اظن اني بغير نظرتي اخوج ولا شي في حياتي فهمتي ولا شي ..و تركتها بغضب جامح ومجنون بيحرق كل شي في طريق
بس في شي صوته مو مريحها ولا حتى وجهه كانت ملامحه كلها تعب وارهاق والم ونظرته كلها حزن وش الي صاير له انا وش يخصني خله يولي اعنبو من متى صار يهمني ومن متى صرت اعرفه من صوته وش فيه اكيد جنيت وقمت اخرف ان اشهد اني خرفت ارجعت المقعد و هي معاهم ومو معاهم روحها مع الانسان الي دوم وجوده يسلب منها الاحساس و الشعور و يخليها في عالم ثاني ما فيه غيره هو بس مشاعر كره و مشاعر غضب ومشاعر جديده كلها انولدت في هذي اللحظه

NONO123 20-06-08 07:37 AM

(الفصل السادس عشر)

يرتب اغراضه خلاص قراره و اتخذه ماله رده الا اذا الله كتب له انه ينساها بيروح يوصل هله لعرسها لموته الي يلوح جدام عينه خلاص كل شي انتهى وهو انتهى معاه سمع طق على الباب "تفضل ...
شاف امه داخله عليه بحنانها ومشيتها التعبانه وكبر السن قربت من ولدها واقعدت احذاه بكل لهفه الام وخوفها على اعيالها "بدر يومه وش فيك يا ولدي من رجعت وانت متغير
بدر بصوت حزين"ما فيني الا العافيه يا الغاليه هذني جدامج بخير
وهي تمسح على شعره بحنان وحب"ولدي انت فيك تكذب على العالم كله بس انا لا وش فيك ياولدي انت تحبها صح
بهت وانذهل وانصدم وضل ساكت ومنزل راسه"من تقصدين يا الغاليه انتي تتوهمين يا يومه
بأبتسامه فيها الم على ولدها"انت غلطت يا ولدي وانت تعرفها زوجه لغيرك شلون تشوف حرمه رجال ثاني وانا امك ادري ان البنت تنحب وتنحط على الجرح يبرى طيب و اخلاق وفوق هذا جمال محد(ن)يفاصل عليه ومن شفتها وهي دشت خاطري وكان ودي بها لك من كلام اختك بس هذا امر الله وهذا النصيب
بدر قام بعيد عن امه "ارجوج يا الغاليه انا احاول انسى عمري ما نسيت انه حرمه لغيري وهذا الحب دفنته داخلي سامحيني ما قدرت ما كان قلبي يا يومه بيدي بس والله الي في سماه عمري ما فكرت اغلط واتعدى على حرمات الغير وانتي عارفتني بس قلوبنا مالنا حيله بها
بحنان كبير "اعرف وانا امك اعرف الي ربيته بيدي بش بغيتك تنسى وتعيش حياتك وترى بنت عمك مافي احسن منها
بدر"يومه والي يسلمج هذي السيره لا تفتحينها معاي وبنت عمي مرخوصه تاخذ غيري و الزواج انا ما افكر فيه الا بعد الدرسات العليا وهذا اخر كلام عندي
امه"على راحتك والي تبيه يصير بس كل الي اتمناه من هذي الدنيا اني اشوف اعيالك قبل لا يا خذ الله امانته و اختك بعد خايفه كثير عليها
بدر قرب منها وركع احذها وخذ يدها وحبها"الله يطول لنا في عمرج وتشوفين اعيال اعيالنا وفتون لا تخفين عليها هذي اختي وفي اعيوني وماراح اسمح لئي كان انه يضيمها وهذا ابوي موجود و اخواني يعني لا تشيلين همها
امه"الله لا يحرمني منك يا الغالي ولا من ابوك واخوناك اخليك الحين
بدر"الله معاج يا الغاليه ...
معقول صار شفاف الكل يشوف حبه لها الكل يعرف العشق الي استعمر احساسه وشعوره معقول الحب يحولنا الى بشر واضحين وضوح الشمس بهذا الحب ما ينخفي يعلن عن نفسه في كل لحظه في خلجه من خلجات انفسنا عمره ما خطر في باله انه يحب ويتعذب بهذا الحب يارب رحمتك وكلت امري لك يارب ارحمني برحمتك وعفوك
\


\


\


\


\
"فتون فكيني والله ان قلبي ماغصني وما اني مصدقه ان بكره اليوم المصيري حاسه برعب ونفضه لو توشوفيني ما تصدقين
فتون"هههههههههه خلاص بس قوليلي وصل الفستان
شمايل"اي وصل مره حلوووووو تدرين اول ما شفته حسيت صج اني عروس وكني نسيت كل شي الا اني بداخلي فرحه مثلي مثل اي بنت تفرح بهذا اليوم الي تنطره عمر
فتون"احساس حلووووو صح استمتعي فيه وانسي كل شي
شمايل"والله مو مخرب علي هذا الاحساس غير اني راح اتواجه معاه يا ويلي
فتون"هههههههه الحين صار يا ويلي وانتي ناويه تتنتقمين و مدري شو يلا شدي الهمه هههههههههه
شمايل بعصبيه"تمقتين و انتي وجههج وانا في حال يعلم به رب العباد ولعت كبدي من نسوان اخواني الي كل شوي مسوين لي شي الا القناع هذا الحمام هذا الا حطي ذي ولا ذي لين خلاص صارت روحي في خشمي اشوي وبقوم لهم حسبي الله على ابليسهم البارح نتفونين لين قلت بس عذاب والله والحين اشوف الحناء الي في يدي اقول حق روحي تراه خلاص صار صج اقول فتون ما دامج على ارضنا تعالي عندي وش رايج ويا ليت تباتين عندي بعد ودي
فتون"لا والله هذي فيها قصاب رقاب بكره انا من صبح عندج في الفندق وبعدين انتي محتاجه راحه ونوم طويل
شمايل بغصه "من وين لي الراحه والي في القلب في القلب
فتون"بس يا قلبي ليه تسوين في نفسج كذا حرام عليج انتي تعذبين نفسج انسي على الاقل وخلي هذا اليوم يمر على خير واستانسي فيه
شمايل بتعب"الله كريم بحاول
فتون"اخليج الحين وتصبحين على خير
شمايل "وانتي من هله وفي حفظ الله
سكرت عن فتون وطلعت من غرفتها البيت هادي والكل نايم قررت تطلع برع الجو شوي حلووو اليوم ما قالت لهلها ان اليوم جاها طلب عشان تقدم اورقها وخاصه ان المنصب الي بيحطونها فيه الكل يحلم و يتمنى ان يوصله و هذا شي يقوي من مكانتها وخاصه انها اصغر شخص يتولى هذا المنصب وتخصصها مطلوب ونادر والماجستير فيه يقوي من منصبها العلمي بس كل هذا راح ينهدم مع هذا الزواج امسحت على وجهها بتعب اقعدت على المرجوحه الخارجيه وهي تطالع النجوم وعيونها سارحه في ذاك الضلام الي يطوي معاه لحظات من السحر و العبق الناعم من النسيم الي يحرك شعرها ويبعثر خصلاتها على خدها منظر كان ساحر مثل لوحه سحريه شدت الشخص الي كان طالع من الخيمه الخارجيه شده الضل الي يتمرجح وصوت همسات ناعمه وانفاس رقيقه ما قدر يشوف الوجه بس الجسد اسحره خطوط ناعمه لشكل ناعم والنسيم حمله عبق عطر ناعم ماقدر يصد عينه تعلقت بهذي الصوره سمع صوت علي يناديه رجع داخل وهذا الخيال شده واجذبه يا ترى من ؟؟؟
على"وين رحت يارجال انادي عليك من ساعه وانت مطنش وين رحت يا المعرس الي ماخذه عقلك
راكان بهدوء"موجود وين بروح بس حبيت اطلع شوي امدد ارجولي تعبت من القعده اقول الوقت تأخر وانا لزم اروح بكره وراي اشغال كثيره يعني يمديني اريح اشوي
علي"خلاص بروح وياك اوصلك يلا مشينا
\


\


\


\


\
الاستعدادات كانت على قدم وساق في بيت ابو ثاني خاصه ان عرس الارجال في البيت وبعد ما يخلص العشى بيطلعون مسيره لين الفندق الي فيه العرس وشمايل احجزوا سويت كامل في الريتز كرلتون وهي والكل اهناك من صبح و البنات مسوين حشره من استشوار ومكياج وضحك وسوالف شمايل كانت مع فتون في غرفه ابروحهم ومعاهم خبيره الميكب ارفظت اي حد يشوفها لين تخلص اما في الصاله تحت كانت امها وام راكان في استقبال الاضيوف كانت الطولات مزينه بقات الورد الجوري الابيض و الوردي و مزينه بالدنتيل و الستان الابيض و الفضي والمنصه كانت مزينه بنفس الطريقه وفيها كرسين كانت ما تبي تقعد جنبه عشان كذا خلتها كرسين وبينهم باقه كبيره وفي وحده من الطولات كانت ام نايف وبناتها الثنتين ريف بها قهر واصل حده وتهز رجولها بعصبيه وعين الناس كانت عليها بستنكار شديد لبسها عاري وفاضح بشكل مقزز تفكر نفسها حلوه بس للئسف الشكل عمره ما كان هو المهم كثر ماكانت حشمه البنت واحترامها لذتها ولغيرها هم الاهم
\


\


\


\


\
"ما شاء الله وتبارك الخلاق فيما خلق بتجنيني مدام
التفت على رفيجتها وهي تطالعها بنظره فيها اختلاط المشاعر الخوف و الفرح و الحزن "ها وش رايج ؟؟؟
انربط السانها وهي تشوف رفيجتها بفستنها الابيض والي موشى بالوردي الفاتح مخصر على جسمها ونازل لين تحت مع الذيل والصدر كورسيه وبدون ذرعات والضهر كان عاري وفيه خيوط مربطه على شكل اكس اما شعرها كان عليه تاج مسويته مخصوص من الماس الي فيه ورد صغيره ورديه مع الفضي والشعر مرفوع و منزل منه خصل كيرلي على طرف الخد و مكيجها كان ناعم وردي وطلعها ناعمه وطرحتها على طول فستنها من الدانتيل الناعم و المطرز بالفضي والوردي الفاتح كانت ملاك
فتون"تسئلين ما يحتاج شوفي نفسج وانتي تعرفين ...قربتها من المرايه الطويله
شمايل كانت تشوف انسانه ثانيه انسانه عمرها ما شافتها اعيونها فيها لمعه غريبه عليها وعلى شفيفيها بسمه خفيفيه مع نفضه ناعمه تعد بمستقبل جميل وحلوووووو بس لو هي تعطيه الفرصه والوقت
شمايل بصوت مبحوح "نادوا مي !!!
وافتحو الباب ومشت بهدوء طالعه الصاله وعيون البنات عليها نجديه وخواتها و ومناير و الجازي ضلت واقفه جدامهم وهم يتمقلون بها كل وحدها تحبها وتلوي عليها ويسمون عليها وسط حوستهم هذي ادخلت عليهم امها الي اعيونها امتلت ادموع وهي تشوف بنتها بثوب العرس حلم كل ام في الدنيا تشوف بنتها الي ربتها وسقتها من حنانها وحبها مره وزوجه وفي يوم من الايام راح تصير ام ضمت بنتها لصدرها الي لمها بحب عمر وكانت تصيح ...نجديه"الله يهديج يومه الحين بيخترب مكياجها شوفيها بتبكي
امها وهي تبعدها عن حظنها"لا هذني ما اصيح مبروك يا قلب امج قريتو عليها اقرو عليها المعوذات قبل ما يجون اخوانها و انتو تغطو الاعيال واصلين عشان اختهم ..كانت تصد ماسكه نفسها وشمايل ولا نطقت كلمه طول هذا الوقت عينها على امها الي تتهرب من اعيونها تبي حد بس يطمن قلبها الي ينتفظ وسط اضلوعها صارخ يبي الحمايه يبي الامان من المجهول والقدر
بصوت مخنوق بالعبره "يومه ...مشت لين امها وهي تسحب فستنها وقربت منها وحبتها على راسها ويدها وارتمت في حضنها وعبرتها تذبحها
امها"لا تصيحين يا قلب امج بيخترب كل شي هذول اخوانج جاين يلا اجهزي ربي يوفقج و يرزقج بأذنه بالذريه الصالحه يارب ويسخره لج زوج و رفيق دب وابو لعيالج حطيه في عيونج وحافظي عليه ما وصيج وانا امج
نجديه"يومه ثاني والاعيال برع
امها"خليهم يدخلون يا بنات انزلو تحت يلا الجازي شوفي طريق حق البنات
الجازي بفستنهاالاصفر طالعه صج جميله "ان شاء الله يومه
ادخلو البنات من الصوب الثاني عشان يطلعون من الباب وادخلوا خوانها مساكين انعجبو في جمال اختهم كانت على طبيعتها مازادت ولا بالغت كنت جمال طاغي وحياء احمرت وهي تشوف اخونها قربو من امهم يحبونها ويباركون لهاسلمو عليها واحد ورا الثاني حست بحبهم الطاغي لها
ثاني وهو يلمها له "مبروك يا الغلا كله ما تعرفين وش كثر فرحتي اليوم ان بنتي الاصغيره واختي عروس واحلى عروس شافتها اعيوني
علي وهو يدزه "وخر بس انا اجل وش اقول قزحه هانم صارت شي فنتج الله يعين الرجال ان اشهد انه بيروح فيها اليوم ههههههه
ضمها له بحب كبير وحبها علة جبينها بحنان اكبر وهي اختنقت بعبرتها وحب العالم كله تشوفه في عيونهم وتشوف فخرهم بها وغلاتها عندهم وبصوت فيه من العبره المغصوصه بداخلها الكثير"الله يبارك فيكم ويخليكم لي يارب وين سلطان ما اشوفه
علي"ههههههههههه انتي عارفه اخوج يقول مب داش عند النسوان تراه تحت بيسلم عليج ويطلع ميت من المستحى
شمايل"ما يحتاي وانت ابد فاصخ الحياء عادي عندك
جات نجديع بعباتها ومعها طرحه ثانيه بس ثقيله عشان يغطونها بها عشان ما يشوفها حد ولن اخو المعرس بعد بيدخل معاه "ثاني امسكها انت من اليمين وعلى من اليسار وتحملو عشان الفستان
علي"ههههههههه هلا والله فيج يا ام سلمان مبروك على اخو ج الي مرتبش اهناك الفال لسلمان والجازي
نجديه"الله يبارك في عمرك الفال لك قريب يارب
علي"فال الله ولا فالج انا مرتاح كذا ولا صدعتكم الي ما تخلص
نجديه"هههههههههه زين الحين امشو وبعدين لنا كلام ثاني
امسكوهامن يدها ويسعدونها وطلعو على القاعه وصلت عند باب القاعه وشالو عنها الغطى وعدلو لها طرحتها ورتبو شكلها وذيل فستانها وعطوها بقتها كلها ورد جوري ابيض وردي ونزل منها سلاسل حريريه نازله على طول يدها طلعت في اخونها الي مشو رادين عرس الارجال شافت مرت عمها جات تبارك لها ضمتها بحب وباركت لهاوعلى الاغنيه محمدعبده

http://song.6arab.com/3abdo_ameerat-..._(UAE4MP3).ram
ادخلت انفتحت الابواب و تسلطت الاضواء عليها وكل العيون انصبت عليها وهي تمشي بنعومه والورد ينثروه في طريقها والعيون تسمي من جمالها ونعومتها ودلالها كانت تمشي وقلبها يرقع واشوي بيوصل لين حلقها من الروع والربكه وكل شي فيها يرجف حتى ابتسمتها كانت مهزوزه وفتون وراها تعدل لها ذيل فستانها وصلت لين المنصه وابتدت خطوتها لعالم المجهول عالم كانت ولا زالت تهرب منه بس صار امر واقع وصلت الكرسي واقعدت عليه وعيونها تحتري امها وكل الي تحبهم بخوف وكمل الرقص والفرح بس في هذي الحظات في قلوب كانت شايله الغل وقلوب شايله الحزن واقلوب خايفه من افراق الاحبه اعيونها على الي يجون يسلمون عليها ويباركون كان خاطرها تشرد كانت حاسه انها وسط الموج يتلطمها يمين ويسار وما هي قادره تشوف بر الامان تلاطمها كان عنيف وتاخف تغرق فيه
اسمعت صوت شافت فتون"شمايل وين رحتي وش فيج ؟؟
شمايل "ما فيني شي بس مرعوبه وخايفه
فتون بصوت واطي"خليج طبيعيه يعني وش بيصير كل خير بس انتي انسي واستانسي
شمايل"اقول فتون ناديلي نجديه ابيها شوي
فتون"اي وحده فيهم ؟؟
شمايل "هذيك الي احذا امي ولبسه بنفسجي
فتون "طيب بس انتي خليج ريلاكس
فتون راحت لهم وسلمت عليهم "السلام عليكم يومه مبروك عليكم منه المال ومنها الاعيال
ام شمايل"هلا يومه فتون الله يبارك في عمرج الفال لج يارب
فتون بحياء"في حياتج يارب شلوج يا ام سلمان مبروك عليكم
نجديه"الله يبارك فيج انتي فتون صح
فتون بحياء"اي... ام سلمان شمايل تبغيج شوي اذا ما عليج امر
نجديه "ان شاء الله تعالي نروح لها
مشو لين عندها "هلا عروسنا وش بغيتي فديت روحج
شمايل وتطالع فيهم اثنتين"تعرفتو على بعض زين قصرتو علي الطريق
نجديه هذي هي عروس ولد ج الي قلتلج عنها فتون هذي ام ريلج المستقبلي ما كنت اقولج يمكن انتي الي تصيرين عندنا ها وش رايكم
نجديه تطالع في فتون بأبتسامه حلوووووووه"وهذي يبيلها كلام يوم الاقي لولدي مثل فتون هذي الساعه المباركه
فتون انخرست والحياء كان ماليها وهي تطالع شمايل بعتاب تحطها في موقف محرج وفجئه اعلنو ان المعرس بيدخل وعلى الحريم انهم يتغطون شمايل حست ان قلبها وقف في مكانه صارت ما تشوف شي ولا تسمع شي و الرعب ماليها وراحو يجبون غطالها الي يبين بس منه اعيونها الي كانت على الباب الي انفتح وهي تشوف ابوها واخونها وعمها وبندر اعيونها انشدت له تعلقت فيه كانت على ثمه ابتسامه روعه وشكله كان قمه في الرجوله والروعه مدنع يسمع كلام الاعيال ورفع عينه على الي كانت مغطاة مشى معاهم واعيونه عليها قربو منهم من امه ومرت عمه واخته نجديه وقف احذاها واعيونه فيها لكن الي خلاه يوقف كنه حجر هو العطر الي شمه منها نفس العطر الي تنسمه مع ذاك اليل و النسمه معقول تكون هي ضلت اعيونه في اعيونها ويشوف فيها نظره غريبه متمرده جامحه وغاضبه

NONO123 05-07-08 04:38 AM

(الفصل السابع عشر)


سمع صوت يكلمه " اقو ل وانا اخوك شكل ولدي نسى الدنيا
انحرج راكان "السموحه يوبه
ابو ثاني قرب من شمايل وبصوت حنون وهو يحظن بنته "مبروك يا الغلا الحمدالله ان الله بلغني فيكم ويارب اشوف اعيالكم
شمايل بصوت مبحوح "الله يبارك فيك يا الغالي ويخليك لي يارب
عمها "مبروك يا بنتي ما وصيج يابوج ولد عمج حطيه في عينج واذا صار منه شي تأكدي وانا عمج انا ضهر لج عليه ومحد بياخذلج حقج غيري
شمايل برقه عذبه"لا توصي حريص ولد عمي وزوجي في عيوني الثنتين
كان يسمع صوتها الي يوديه عالم ثاني خايف من الي تحت الغطى متحفز ومتشوق كلامها مثل البلسم الي يشفي الاجروح وتطيب في صوتها حنان يا خذه لبعيد بس اعيونها فيها تحدي وفيها غضب غريب وجموح عجب له كلامها يناقظ نظره اعيونها الي كلها تحدي و شوموخ السنها الي يتكلم بعقل ولا اعيونها الي تتكلم بجنون اي واحده فيهم يصدق
بندر بصوت عالي عشان ينبهه من سرحانه وهو يضمه له "مبروك يا اخوي والتفت على شمايل مبروك عليج يا بنت عمي
شمايل"الله يبارك فيك الفال لعيالك يارب
ضحك بندر بصوت عالي "ههههههههههه حرام عليج تبين تكبريني بسرعه
علي بطنازه وهو يدز بندر"روح بس يا شيخ مردك شايب وطايحه ضروسه امش خلهم يرفعون الغطى عن البنت افطست
بندر يمشي احذاه "والله شكلي بعيد العرس مع المدام بس الي مخرب علينا دبتها الي قدامها منتديات ليلاس
وطلع بندر وقربت امها ونجديه منها عشان يرفوعون غطاها كانت حواسه كلها مشدوده لذاك الغطى انفتحت اعيونه على وسعها مذهول مصدوم ساكت ما قدر ينطق حاس كنهم اسلخوه عن جسده وصارت روحه تهيم في منظر ابدعه الخالق سبحانه وين الي يشوفها من الي كانت صوره مشوه في خياله صوره هو شوهها بنفسه عشان يهرب من الحظه الي هو عايش فيهاالبشره المخمليه الناعمه كنها بشره طفل رضيع الجسم الي مصبوب صب خطوطه ناعمه منتديات ليلاس وانسيابيه خصر نحيل وفاتن واكتوفها الحريريه شده الشامه الي على طرف ثمها شامه الحسن وفوق هذا كله كانت العيون الساحره الي تفتن من يتخايل بها ارتفعت اعيونهاله والتقت في اعيون انتظرتها عمر انتظرت هذي الحظه عشان تشوف وش يكون رد فعله على الي كانت في نظره مسخ مشوه في نظره ليست انثى ممكن ان تشد فيه مكامن الرجوله وتحرك الاحساس فيه لكي يرغبها زوجه وحبيبه و الغريب ان عاصفه بداخله لكن للئسف مابين عليه اي شي غير اتساع اعيونه اما هي كانت في قمه الغضب والاحباط لنه جليد عمره ما يذوب او انه يذوب سمع صوت امه "يومه راكان سلم على حرمتك
قادته خطوته لها مسكها من كتوفها الناعمه تحسس نعومتها وحس برجفتها قرب منها وقربها منه لصدره وحط شفايفه على جبينها وهو يتنسم عطرها كان احساسه يخوفه محتاج مشاعر دفنها اسنين خوف من انه يعيش من انه يحب من انه يحتاح لغيره يروي ضماه الي اكبته مشاعر تخنقه وترعبه بصوت
مبحوح من مشاعره"مبروك....
النار شابه فيها ودها تذبحه جسمها كله يرجف من لمسه يده الدافيه لمسه احرقتها و اشعلت نار الغضب فيها نار الرفض بدون ولا كلمه منها اسحبت نفسها من بين يده وعيونها ارفعتها له بغضب جامح فيها رفض له وللمسته للرجل الي ما يعترف بالانثى الي جدامه ولا لوجودها في حياته
انذهل وهو يشوف ويحس برفضها وانسحابها من بين يده وبمثلا هذي النضره الرافضه خلوه يطالعها وفي اعيونه نضره استفهاميه كانت بينهم حرب بس حرب العيون ...
"يا عيال وين رحتو؟؟؟
راكان"هلا الغاليه معاج فديتج ...
ام ثاني"خذ حرمتك ياولدي مبروك عليك ما وصيك وانا امك ترانا عطينك أغلى ما عندنا حافظ عليها
راكان يمد يده لها وضل مادها ينطر منها تمدها شاف في اعيونها التردد والخوف والرفض بداخله يبيها تمد يدها يبي يحس بدفاها منتديات ليلاس
داخلها مشاعر خوف وهي تشوف يده بصابعها الطويله وهي ممدوده لها ينتظر منها يدها تمدها عشان تمشي معاه اولى خطواتهم نحو حياه مشتركه بينهم...عينه في كفه الي ممدوده لها شاف يد ناعمه ودافيه تلمس يده
نجديه"ههههههههه يا اخوي لين متى بتضل مبحلق فيها يلا امشو
شد على يدها وضمها له بقوه وعينه في اعيونها"مشينا وانتي فكينا من حشرتج وساعديها
جنان"انا بجيب عباتي اجيبها لج معاي
رناد "لا انا بروح اجيبها بنفسي ريحي روحج مبروك يا اخوي وهي تضمه لها
بحنان وحب لخته خلاها مذهوله "الله يبارك فيج يا الغلا والفال لكم انتو الثنتين
جنان ورناد وهم يضمون شمايل ويحبونها "مبروك يا قلبي والله ما تتصورين وش كثر فرحنا بوجودج عندنا
شمايل بصوت عذب ورقيق "الله يبارك فيكم يا الغلا و الفال لكم
تحس بنار تسري في عمودها وبروده تغلف كل مشاعرها واحاسيسها مشت معاه خطوات نحو المجهول ورقو فوق للسويت المحجوز ومعاهم الاهل الي وصلوهم ....
\


\


\


\


\
كانت تدور على عباتها وسط الاغراض اخيراً لقتها بتروح تلحق عليهم اطلعت من الصاله على برع بعجله لكنها تخرطفت بعباتها وكانت على وشك انها تطيح لو انها اصدمت بشي صلب ودافي وطاحو مع بعض كانت مغمضه اعيونها من الخرعه ومن الروع اما هو تاه في عالم ثاني في اعيونها وثمها الناعم في كل تفاصيل وجهها العذب وتنفسها الخايف ودفها الي يحس به صار له عمر ما حس هذا الاحساس كان ميت ورد للحياه يده كانت تحس بالجسد الناعم والدافي الي بين يده وعطرها الي خلها هايم في عالم حلوووووو علي بصوته الهادي وهو يرفعها عن صدره ويصد عنهاعشان تقوم بدون ما يحرجها "تعورتي فيج شي اناديلج حد ؟؟
وش فيها ما ترد ليكون صار لها شي ولا هي ما تتكلم خساره جمال مثل هذا وما تتكلم اللون الاحمر عليها مخليها شعله نار من الجمال و الحسن تسمع الصوت الي اشتاقت لصاحبه اشتاقت لعيونه الحزينه لنبره صوته لكل شي فيه كانت تقوي نفسها وتصطنع شي هو مو فيها هي اضعف من انها ما تضيع في حبها وعشقها لهذا الانسان حست بدمعه تخونها وتنزل على خدها خانتها مشاعرها الي كبتتها طول الفتره الي راحت وحاجتها له حبيب وشريك ضعفها فضح مشاعرها وعرها من الغطى الي كانت تخفي به حقيقتها وهي انها اضعف من انها ما تحب وتتعذب بسبب الي تحبه اسمعته"اختي لو فيج شي قولي اطلبلج حد من هلج انتي تتكلمين تفهمين علي ولا لا ؟؟؟منتديات ليلاس
اخنقتها عبرتها وفي لمح البصر اختفت من قدامه وهو واقف مذهول وخايف ليش تصيح وش الي صار ومن هي ضلت اعيونه معلقه على الطيف الي اختفى من قدام اعيونه راح يشل الاشياء الي موصيته عليها امه طلع وهو الحيره تاكل قلبه يبي يتطمن عليها يمكن تعورت ...
وهي حاطه يده على قلبها ودموعها تحدر على خدها وتحرق جوفها حبها يجرحها ويؤلمها وحاجتها له تضمي روحها تعبت وما عادت قادره تصيح بحرقه قلب ليش انا غلطت شلون احبه وكيف نسيت نفسي ونسيت تربتي وديني ليه سلمت مشاعري و قلبي لشيطان ليه لزم انزعه من داخلي امسحت دموعها بكفها وطالعت روحها في المنظره وعدلت شكلها واطلعت
\


\


\


\


\
وصل أمه ومرت عمه وخواته لين برع ورجع وهو محتار وعينه على باب غرفه النوم يدخل ولا ما يدخل خايف خطوته غصب عنه قادته لها فتح الباب وتوه داخل شافها قامت من على الكرسي بشكل سريع وعيونها عليه بخوف ونضره ثانيه مو عارف وش هي دخل وسكر الباب وقرب منها وفي لحظه بس سمع صوتها بصرخه عاليه اذهلته"لا تقرب ولا ما راح يصيرلك طيب ...
راكان بذهول "نعم وش قلتي ؟؟
شمايل بصوت غاظب وجسمها يهتز بغضب"الي سمعته يا طويل العمر لا تقرب مني تراني ما راح اسمح لك تلمس مني اشعره ولو على موتي
راكان بغضب مخيف"عيدي وش قلتي ليه الشيخه ما انتي زوجتي ولا انا غلطان ؟؟
انطلقت منها ضحكه ساخره وجارحه"زوجتك الحين صرت زوجتك انا زوجتك من احدعش سنه عمرك فكرت فيني حيه ولا ميته عمرك فكرت انا وش احب ولا اكره عمرك رفعت سماعه التلفون تسئال على الي ارتبط اسمك بها راكان انا ما ابيك انا اكرهك تسمعني اكرهك وعمري ما راح احب انسان مثلك عايش بدون قلب الحين بس حليت في عينك ولا رغبتك الحيوانيه هي الي تحركك يكون في علمك تراني اقدر ادافع عن نفسي وما راح اسمح لك تقرب مني ولا راح يكون لي تصرف ثاني
كان مذهول ومستعجب من كل كلمه تطلع منها لهذي الدرجه رافظته وكارته لهذي الدرجه ما يعرفها ابتسم في خاطره وده يضحك اعجبته على الاخير بنت عمه طلعت شخصيه غريبه عمره ما توقعها بهذا الشكل ولا هذي الشخصيه القويه حس بمتعه شديده وحب يستفزها
بصوت بارد وملامح اكثر برود"انتي نسيتي يا مدام انج حلالي انتي من راسج لين ارجولج حلالي بتمنعيني عن حلالي يا بنت الاصول
عيونها تشتعل بغضب وهي تشوف البرود الي يتكلم به والثقه ارفعت صبعها وهي تهزه بغضب"معصي وربي ماراح تلمس من راسي شعره ولو على قطع ارقبتي حلالك الحين بس زان حلالك في نظرك قبل كنت القرد الي ملبسينه اساور صح ولا ... منتديات ليلاس
بغضب وصوت جهور ي خوفها وخلاها ترجع على وراى"احترمي نفسج يا بنت سلمان واعرفي انتي تتكلمين مع من مو انا الي اخذ شي بالغصب اذا انتي ما تبيني مره انا ما ابيج عشر ولا انا الي تحركني على قولتج رغبتي الحيوانيه تراني عايفج من قبل وعايفج الحين انتي ما تهزين فيني اشعره
جرحها هذا الكلام ذبحها بس ما بان عليها ولا شي غير لمعه في اعيونها واهتزاز على طرف شفايفها ارفعت راسها بشموخ وطالعته بنظره متكبره "اتفقنا عجل انت ما تعنيلي ولا شي وانا مااهز فيك على قولتك اشعره والحين كيف راح يكون الوضع منتديات ليلاس
عينه عليها وهو يفصلها تفصيل كل شي فيها جميل ومتناسق ابتسم لما طرت عليه الجمله الي قالتها الحين بس تذكر اطنازه الاعيال ويبدو انها اسمعت كل الي قاله وهذا جرحها بس هذا كان كلام مراهقه وطيش شباب بس هي خذته بحساسيه الانثى يمكن في كلامها الكثير من الصحه هو نساها في خضم الحياه الي يعيشها او انه تناسها عشان ما تلهيه عن هدفه بس في هذي الحظه صار له هدف جديد ومصمم انه يوصله صارت هي وحبها الهدف اي حبها يبيها في حياته تحدي يعيشه ويستعذبه يبي احساس ادفنه عمره كله

NONO123 15-07-08 01:47 PM

(الفصل الثامن عشر)

بداخلها غضب جامح وحزن اكبر وهي تشوفه يبتسم خير هي قالت شي يضحك وهي ما تدري الحين رده على كل الي يصير انه يضحك حشى ين الرجال ارفعت كتفها و مدت يدها تسحب فستانها وهي تخطو خطوات غاضبة و سريعة وقفت جدامة وعينها علية "ما اعتقد قلت شي يخليك تضحك ولا انا خبل وقايله لك نكتة... بعصبيه وهي تضرب الارض برجلها عقبها وقفت مذهوله معقول هذي انا كني ياهل ورجعت ذيك الطفله الي ما تتقبل منه اي كلمة ولا كن العمر مر والا الاسنين غيرت فيها شي يار بي هذا الانسان يطلع منها اسوء المشاعر والاحاسيس و تصير قدامة البنت المراهقة الجامحة و الغاضبه الي عمرها ما تطلع الا بسببه هو وبس
\


\


\


\


\

راكان كان مذهول وهو ساكت يشوف جدامه طفله عصبيه تضرب الارض برجلها ولا قادر يمسك نفسه عن انه يضحك من كل قلبه على الانثئ الي تسحره وتجذبه كل حركة وهمسة وكل الطفوله الجامحة و الغاضبة فيها و فجئة وقفت و لقاها اسرحت وهي تشوف الارض و تفكيرها راح بعيد بحيث ما حست على راكان الي وقف وعيونه عليها مسحور بكل تقاطيعها الناعمة و انوثتها الصارخة وبعطرها الي يلسب الروح من نوعومتة و رقته الي تعطر بها مد يده حس انه يده غصب عنة دلت طريقها لخدها يحس نوعومة بشرتها حس بنفضتها وابتعادها وهي عينها عليه فيها خووف "لا تقرب مني ولا تلمسني اذا عندك ذره من الكرامة و الرجولة لا تقرب
كلامها اغضبة بس استشف الحزن و الخوف في كل تقاطيعها كرامته ونخوته ارفظت انه يجرحها او حتى يقرب منها ابتعد عنها ببرود و عيونه كلها برود وشموخ "مثل ما تبين بخليج على راحتج بس احب اذكرج تراى ما في شي بهذي الدنيا يمنعني عنج وعن حقي غير رجولتي و كرامتي ولا كلامج هذا ما غير شي ولا يأثر فيني
وتركها وطلع اما هي ضلت تشوفه بحساس غريب عليها ارفعت طرف فستانها وهي تسحبه واقعدت على الكرسي وهي تفكر كيف سوت كذا و ليش جرحته و معقول تكرهه كيف وفي حقيقه كبيره وان كذبتها ولكنها جدامها حبها كان قدام اعيونها والي انتظرتة عمر كان معاها وهي بطيشها وتهورها وغضب وتراكمات الاسنين خلتها تنسى ان هذا الانسان حب العمر كله مهما قالت ومهما فعلت يضل هو الحب الوحيد الي ضل في حناياها عايش وينبض مع كل نبض من خفوقها مع احلامها الي عاشتها كان هو الوحيد بطلها وفارسها هو حبيبها وعمره ما راح يعرف انه هو حبها قامت بهدوء وخذت لبس بسيط ودخلت الحمام وانتو بكرامه تخذ دش تغسل بة تعب الاسنين و الم تحس قطرات الماي تزيل كل تعبها وقررت انها هي ابتدت حرب وعليها انها تنهيها حتى لو اخسرت فيها هذا الحب بس عندها الكرامة فوق الحب طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها و البست اهدومها بنطلون حريري ابيض و معاه بدي بنفسجي و لبست صندل واطي وقامت تتسحب لين باب الصاله وافتحت الباب بشويش وطلعت راسها تطل لقت الصاله خالية وهو مو موجود فيها يا ترى وين راح يولي انشاء الله روحة بلا رده اطلت الصالة واقعدت على الكرسي وخذت الرموت كنترول وشغلت التلفزيون و استغرقت تطالع برنامج شدها وفي غفله من التعب و الارهاق الي كانت عايشته طول الفتره هذي غفت واستغرقت في نوم عميق .....
\


\


\


\


\

عيونه سارحه في البحر والله لو درو ليصير مضحكة لناس معرس وقاعد على البحر و مخلي عروسة في الاوتيل لا و الي يضحك اكثر متهاو ش معاها انطلقت منه ضحكات فرح بشكل خلاه يطالع كل صوب لحد يشوفه وهو يضحك مع روحة ويفكرونة مخبل والله اطلعت البنت شي عمره ما تخيله جمال ورقه وعذوبة و فوق هذا كلة براءه صارخة وطفوله في اعندها و غضبها يا ربي يحس بداخله شي من الفرح و السعاده لنها اجمل من الخيال و احلاى من الواقع يحسها مثل الشعلة الي تضوي وتنور له حياتة الي انطفت تحت ضغوط الحياه و المرض و الموت يحسها الحياه كلها قام بقامته المهيبة و نفض الاتراب عن اهدومه و يده وركب السياره راجع الاوتيل لزم يحط النقط على الحروف واول شي يسويه يكسب هذا القلب العنيد و ينسيها الماضي
\


\


\


\


\
كان ينطر أمه و أخته ما صدق يوم اعزمه ابو ثاني مخصوص وجاه علي بالدعوه هذول الناس تعاملهم مع كل الي يحيطون بهم تعامل راقي و كله اخلاق و ادب عالي ابوهم رباهم من اكبرهم لين اصغرهم ونعم التربيه حاس بغصه بقلبه حضر عرسها و شاف ولد عمها الي بيا خذها رجال و النعم فيه ادب واخلاق وفوق هذا كله دكتور وش الي تبيه اي بنت في الدنيا كل الموصفات موجوده فيه تستاهل كل الخير يارب تسعدها وتهونها علي شاف سلمان جايه نزل من السياره يسلم عليه "هلا و الله مبروك يا ابو ثاني الفال لك يا رجال
سلمان بضحكه"فال الله ولا فالك وش لي في الحنة خلني على راحتي الفال لك انت
بدر بصوت حزين"الله كريم كل شي في وقته انت وين رايح الحين
سلمان"انا بوصل الاهل وانت
بدر وهو يشوف أمه و اخته طالعين "و انا بعد انطر الاهل تدري ورانا بكره رده من وقت
سلم عليه سلمان بشكل سريع "يلا الشيخ اخليك سلم على الوالده ولا تقطعنا
بدر بمحبه"افا يا الشيخ ما طلبت
توه معطيهم ضهرة سمع صوتها الواطي تنادي بدر صوت ناعم و حلووووووو اجل هذي هي رفيجت عمته فتون ابتسم بذكاء ايد عمته تقصدها كمل طريقه وعلى ثمه ابتسامه رضى و سعادة .....
وفي السياره كان بدر يسمع امه واخته كيف يتكلمون عن العرس كان ساكت وسارح وامه عينها على ولدها الي قلبه مكسور و مجروح خايفه على ولده وفي نفس الوقت حاسه ان الله بيعوظه بس هو لو يرضى ساره بنت عمه مافيا دبها واخلاقها صج ما تجي عند شمايل شي بس البنت زين و اخلاق ويمكن على مثل ما يقلون الخيره فيما اختاره الله سبحانه وتكون الزوج هالي تعوضه وتنسيه يارب ترحم وليدي وتيسر له طريقه و تبرد قلبه وترحمه برحمتك يارب وترزق بنتي الزوج الصالح و ترزقني حسن الخاتمه يارب
\


\


\


\


\
تمسح ادموعها وهي معصبه على اعيالها و ابوهم الي يضحكون على صياحها
ابو ثاني "يا مره ما صارت حاله الحين البنت بينج وبنيها بس كم شارع وانتي تبجبجين كنها سافرت اجل بكره وش راح تسوين
ام ثاني "هذي بنتي وحيدتي ما تهنيت فيها توها ارجعت والحين ولد اخوك بياخذها وبتعيش بعيد عني اي على بنتي ما يخصني رجعولي بنتي
ثاني "ههههههههه افا يا ام ثاني الحين من صجج هذا مصيرها انتي المفروض تهونين عليها يومه مو تزيدينها
ام ثاني "من حرقه قلبي والله اني ما تهنيت بردت بنتي و الحين بترد تروح وتبعد عني وعنكم
علي كان في عالم ثاني مع الي اخطفت قلبه وحركته من غفوته الي عايشها عمره كله لزلا يحس بنعومتها ويتنسم عطرها الي خدر حواسه واخطفه من نفسه ومن الدنيا كلها وعيونها الساحره ودمعتها كل شي فيها جننه و خلاه ضايع الا من وجودها في خياله
ثاني وهو يدزه "يا الاخو وين رحت من ساعه وابوي نادي وانت مو معانا وين سيرت قول هههههههههه
علي بحرج "معاك يعني وين رحت
ثاني بسخريه"صادق يا ولد امي صادق
علي "هذا وقتك انت وطنازتك فكني بس من الحشره انا طالع
ثاني "في هذا الوقت من صجك انت وش سالفتك اليوم حالك مختبص وش السالفه
علي "تبي تعرف امش معاي وبقولك كل شي
ثاني " شكلي بسويها امش خلصنا يومه يوبه تامرون على شي انا رايح
ابوه" واحنا بعد يلا يا مره تعالي كملي صياحج عندي
\


\


\


\


\
دخل بهدوء وسمع صوت التلفزيون قرب منه عشان يسكره تحجر في مكانه وهو يشوفها قرب منها وسحب الرموت من يدها بنعومه وسكر الجهاز وركع بقربها وهو يتفحص ملامحها الناعمه ورقتها وعيونه على كل صغيره وكبيره ياترى وش تخييله الايام معاها يا ترى يقدر يكسبها و تحبه وهي كلها مراره والم جرحها بدون ما يحس اذاها بدون ما يشعر الم قلبها بغلطه نتيجه طيش بس الحين هي اهني وبين يده وفي نفس الوقت بعيده بكل المرار والم الي داخلها يا ترى بيقدر يدوي الاجروح الي هو السبب فيها مد يده على خدها الناعم يتلمس نعومتها وانوثتها وبداخله يقول مستحيل اخسرج مستحيل افرط فيج غلطتي اني ما عرفت الي بين يده وبغبائي ضيعتها مني وجرحتها وانا علي اني اصلح كل شي حط يده تحت راسها واذراعه الثانية بين ساقها ورفعها بخفه وحذر عشان ما توعى عليه بس يبدو انها موحاسه بالدنيا من تعبها عينه عليها وهي اغلى شي بدنيته كنها الكنز الي لقاه بعد كل هذا العمر الفرحه الي كان مستكثرها على نفسه وقلبه وروحه حطها بنعومه على السرير و غطها سمع همهمتها و تكورها على نفسها قرب منها يسمع هي وش تقول" ما ابية يومه ...
ابتعد عنها بحزن حتى في احلامها رافضه وجوده رافضته كأنسان وكأرجل يكون زوجها و حبيبها يشاركها الروح و الجسد ابتعد بحزن لزم اغير كل شي وانا الوحيد الي اقدر انا وبس دخل الحمام وانتو بكرامه يا خذ له دش يغسل تعبه ويصفي فكره طلع وهو يمسح شعره وقرب من السرير وتمدد عليه بقربها يحس بدفاها وهمساتها النعمه غفت اعيونه وهو ماسك يدها الي التمت على يده اول ما لمسها قربها من خده وهو يتنسم عطرها الناعم حبها وهو يضغط عليها وراح في دنيا الاحلام
\


\


\


\


\
"كريه اكرهم كلهم حيوانات وحشرات وهي ترمي الفازه على الارض وينتثر منها كل شي
كانت تشوف بنتها بحزن هذي تربيتها اصدقت مشاعل وين كرمتها وين حشمتها ضيعتها وهي تلاحق وهم تلاحق سراب و اصنعت من بنتها الي هي اليوم عليه بنت انانيه ومغرووره وقليله أدب ما تحشم حد و زمامها فالت ما عادت قادره عليها اليوم وهي تشوف شمايل اعرفت ان بنتها اكبر غلطه هي سوتها في حياتها وينها من البنت الي تربت على السنع وعلى الادب والاخلاق واحترام الغير ببرود وغضب"طبي هذا الحلج احنا في فندق ماحنا في البيت واحسن لج تسكتين قبل لا يسمعج نايف واليوم تصير حريقه
ريف"أنتي وش سالفتج معاي ولا معاهم اشوفج صرتي تحبينهم
ام نايف لي شانا من الاساس ما اكرهم يا بنت بطني لا تنسين انها اختي ويوم بغيت راكان لج عشانه رجال والنعم فيه بس الحين اقولج انتي ما تنفعينه ولا هو الي يستاهل انه ينضلم وياخذ وحده مثلج
ريف" بغضب انتي وش صار لج شي خبلتي انا تقولين لي هذا الكلام
وفجئه يسمعون صوت غاضب وعالي" خبال يضرب راسج يا الكلب وربي ما راح تروحين من يدي مسكها نايف من شعرها وقام يضربها ضرب وين يوجعك وهي تصرخ وامه تحاول تمنعه بس هو خلاص ضاعت حاسيته
ام نايف وهي تحول تمسك يده بغلاتي عندك تهدها ...بس هو ما سمعها كان مكمل ضرب فيها ويرفسها وهي متكوره على نفسها وتصيح من الم ...بغلات ابوك عندك هدها ...فجئه وقف هن ضربها وضل يطالعها ويطالع امه وبصوت غاضب
"والله الي في سماة ما ردني عن لا اكمل عليج الا غلاتهم عندي مره ثانيه طولي صوتج على امي وشوفي وش راح يصير لج والله لقص لج السانج الي في ثمج واخليج العمر كله بدونه وبتقولين نايف قال كلبه ...طلع عنهم بغضب
قربت من بنتها تبي تساعدها وتشوفها وهي تمد يدها تلمسها ريف اضربت يد امها بغضب وصوت عالي" اكرهج انتي ولدج وبنتج اكرهكم كلكم وراح تندمون على كل شي سويتوه وبتشوفون وش راح يكون ردي عليكم ...قامت داخل الغرفه وسكرت الباب وهي تتوعدهم كلهم بغضب وكره
\


\


\


\


\
تسمع صوت جرس و ازعاج اوف تململت في نومتها وين هذا الصوت معقول اعيال اخوانها والله لو تقوم بتكوفخهم كلهم بس ما تبي تقوم من نعومه فراشها ولا الدفى الي هي فيه قربت اكثر من نعومه مخدتها وهي تلمس شي دافي في يدها وخبت وجهها في المخده وهي تمسح وجهها فيها ماتبي تسمع الصوت بس فجئه اسمعت صوت نبضات عالية وسريعه وش هذا افتحت عينها واذا بوجها مدفون في رقبته و جسدها بين ذراعه ويدها غايبه في يده ارفعت اعيونها برعب كبير واذا بعيونها تلتقي اعيونه الي ناعسه وتطالعها بمكر وخبث احمرت وهي تقحص من الفراش بعصبيه وخوف
"انت وش تسوي اهني من جابني لا تقرب مني انت فاهم ياويلك لو قربت مني
"ردني بيت هلي انا ما ابيك انت ما تفتهم اقولك ما ابيك
\


\


\


\


\
راكان صحى قبلها بفتره وسط اليل قربت تلتمس الدفى في حضنه لمها له ولصدره وشوقه لها يحركه يبيها بكل ما للكلمه من معنى بس يبيها برضاها يبيها مو واجب لا يبيها شعور واحساس عمر الزواج ماكان علاقه جنسيه وبس الزواج اسمى من كذا الزواج موده ورحمه و حب الزواج قلوب تتوالف على بعض و افكار ناخذها من بعض تطلع فيها وفي غضبها قام بهدوء من السرير وشاف اخدودها الي احمرت من شكله وهي تصد عنه منحرجه واعيونها في الارض ابتسم وكمل طريقه على الكبت وخذ الروب وغطى به نفسه وهو رايح على الباب سمع صوتها انت وين رايح ردي علي
راكان ببرود قاتل وهو يطالعها وعينه في اعيونها انحرجت وابعدت اعيونها عنه "ما تسمعين جرس الباب ولا صرتي صمخه ما تسمعين قوالي تراني دكتور ويمكن اعالجج ما عندي مانع لا يردجح غير لسانج بسخريه على فكره غيري لبسج اضن الي برع هلي وهلج وما اعتقد راح تقابلينهم كذا طلع وخلاها تفور والدم يضرب فراسها من بروده قهر ودها تمشع اعيونه الساخره هذي ادخلت تغسل وتغير اهدومها
\


\


\


\


\
فتح الباب وعلى وجه ابتسامه وهو يقابل هله و مرت عمه "هلا والله صباحكم خير حب امه و على مرت عمه وضم خواته بمحبه له وهو يسأل عن اخبارهم
خواته مستغربات وداخلهم الضحكه البنت غيرته من ليله وخلته الحلج منشق و ين الي ما كان يضحك الا بالطفق الحين قاعد يسوي دعايه معجون اسنان
جنان وهي تساسر اختها " تشوفين اخوج حشى لو دارين انه بيصير كذا كان من زمان مزوجينه ومسويلنا الدعايه ههههههههه
ريناد"فكيني تراني مو في خلق حق خفت الدم مالتج على الصبح
جنان" انتي وش سالفتج من البارح و انتي تهاوشين ذبان وجهج
ريناد "ذبان لما يضرب اضهرج قولي امين ليش وش شايفتني مثل ما انا ما فيني الا العافيه وانطمي احسن لج الحين لا اقوم لج
جنان" هههههه واضح يا اختاه
اطلعت لهم الصاله لبسه فستان اصفر مورد بنص كم ومكسر على جسمها مع صندل عالي بسيور من نفس اللون مع صقم ناعم ذهبي من حلق واسواره وماحطت غير جلوس وردي وشعرها مفتوح ومرفوع على جنب قربت منهم وضمت امها لها وهي فيها الغصه والدمعه " هلا يمه صباحج خير يا الغلا شلون ابوي واخواني
امها بصوت حنون" بخير يا بعد قلبي ابوج واخوانج لحقيني ومعاهم عمج بيسلمون عليكم قبل السفر
شمايل بخوف ورعب" سفر عن اي سفر يمه ؟؟؟
راكان ببرود "شهر العسل مسويها لج مفاجئة بس عمتي خربت علي
جنان "على وين بتروحون ؟
راكان" انتي وش لج اذا العروس صاحبت المفاجئه ما اسئلت انتي وش لج
جنان "قوم انها بارده بس انا غير يلا قولي وين ؟
كلهم التفتو على صوتها بذهول وهي تقول" بس انا ما ابغي اروح شهر عسل ؟
يا ترى وش بيصير يا ترى وش راح يكون ردهم ورده فعل راكان ؟؟؟

NONO123 17-08-08 02:37 AM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/OLr31860.gif




(الفصل التاســـــــــــــــ9ع عشــــــــــــــــــــ1ر وما قبل الاخير الفصل الاول )
الكل كانت اعيونهم عليها مذهولين وش صاير شمايل كانت ساكته بس عينها جات في اعيونه هو كان بارد ولا شي بين عليه يطالعها مثلهم ينطرها تتكلم هي قامت بهدوء واقعدت جنبه بحياء وخجل ومدت يدها على يده الممدوده بجرائه رغم خدودها المولعه راكان ولا طلعت منه كلمه ولا حتى حركه مع انه كان متشفق على اللامسه الي هزت روحهه و على نعومه اصابعها الضاغطه عليه "انا اشوف ان شهر العسل ماله اي حاجه وافضل يكون شهر عسلنا وسط اهلي وخواتي وخاصه اني ما صار لي فتره راجعه من سفر وغربه وما فيني على الرده حتى لو لسياحه وبعدين لحقين خير يما لنا من سفرات راح يعوظها لي الغالي قالتها بسخريه محد وعى لها غير راكان الي ساكت بس ضغط على يدها بقوه المتها عشان يرويها انه عارفها وعارف هي وش تفكر فيه خايفه انها تكون معاه في مكان واحد بروحهم عشان كذا ارفظت شهر العسل و تعلثت
قربت منه وبصوت واطي ما يسمعه غيره و فيه من الغضب الكثير"يدي انت تعورني هدني احسن لك لسويلك فضيحه جدامهم
بصوت واطي وهو يضغط على يدها بقوه اكثر "لما توقفين عن التمثيل و حرقه الدم راح اهدج ...بصوت عالي مثل ما تبين يا قلبي انا كل الي يهمني انج تكونين سعيده و مستانسه وما دام قعدتنا بتريحج لج الي تبين
تطالعه بغضب ةبصوت ناعم ومليان دلع وغنج "تسلم يا ولد عمي ما تقصر يكفي اني بقعد مع امي الثانيه وخواتي يعلني افداك يا رب ما يحرمني من دلالك لي
ذاب و ضاع في الدلع و الهجوم الي جايه من صوبها ناويه تذبحه قهر والله لو مو هم كان نط في رقبتها وزنطها من قلب تبي تقهره
اما هي فكانت تطالعه بخبث و طنازه عارفه انه محتر من لمعه القهر في اعيونه لنه ما يقدر يرد عليها جدامهم احسن يستاهل يما لك من كذا وازود بس اصبر شوي هذا اول الانتقام و القادم اكثر متعه
ام راكان بمحبه لها"ذيك الساعه المباركه يوم انكم بتقعدون عندنا
راكان بصوت بارد"بس انا عندي مؤتمر ولزم اروحه واذا انتي تشوفين قعدتج بتريحج انا ما عندي اي مانع
امها بعتب"ما يصير يا بنتي تهدين رجلج و انتو توكم في اول الايام العدل انج تروحين مع رجلج وين ما يروح مو تتركينه
تطالعه بنظرات ناريه وغاضبه حشرها في الزاويه وبيطلعها هي الغلطانه وهو الملاك البريئى "يومه اكيد مكاني مع الغالي بس والله انا تعبت من السفر و الغربه اسنين وانا لي برع والحين اتشفق على القعده مع هلي و البنات بس اذا راكان مصمم على السفر اكيد راحته في المقام الاول تهمني وعلى قولتج مكاني وين ما يروح رجلي
راكان قاعد يسمعها ويسمع حكيها هذي البنت عليها تصريحات خطيره تبي تذبحه ناقص عمر والسبه دلالها هذا اجل هو غالي عندها اجل هو رجلها على قولتها والي يشوفها البارح وكلامها ما يصدق الي تتكلم الحين حشى هذا ما صار زواج هذا صار مذله اعنبو هو وش مسويلها ما صارت كلمه وينذل عليها العمر كله صج الحريم اعقولهم اصغيره "عمتي الي تبيه شمايل يصير انا مالي غير انها تكون سعيده ومستانسه واذا القعده بتريحها وبتخليها سعيده هذا الي ابيه
كانت تفكر و مستغرقه في التفكير يا ويلي صرنا ممثلين من الدرجه الاولى والله ونستحق الاوسكار عفيه علينا نكذب عليهم ونكذب على انفسنا لين متى يا ترى ومن فينا الي بيسلم الاول معقوله صرت انا بهذا الشكل تافهه و تفكيري اتفهه مني اضيع عمري وحياتي واضيع حبي من يدي عشان غلطه و صدرت منه في لحظه طيش يا ترى بقدر اسامحه على تجاهله لي طول هذي الاسنين انا وهو بينا حاجز صعب انه نتخطاه حاجز كله مراره والم اختلست له نظره وهو يتكلم مع امه وخواته تكذب اذا تقول ما تحبه الا تموت فيه هذا حبها حب العمر كله وان اكذبت على كل الناس وقالت انها تكرهه بس ما عاد بيدها شي هي ابتدت خطوه تعلمه فيها ان في اشياء في الحياه اذا ضيعنها من يدنا ما ترد ابد ابتسمت بهدوء كم فيه العمر عشان اضيع منه الانسان الي حبيته بيدي صح لزم يتعلم هذا الدرس بس في نفس الوقت ما راح اضيعه مني بعد ما لقيته التفت عليه وضلت عيونها معلقه به كل حركه كل كلمه نبرة صوته حسه حركه يده كل نفس يطلع منه تحسه يرد الروح فيها يحسسها بالحياه و بالرضى حد نقزها من خاصرتها طالعت في جنان بستغراب "وووول مو يد عليج هذي مخالب حشى بطيتي خاصرتي خير وش تبين
جنان"ههههههههه اصحيج يا قلبي من الاحلام الورديه والسرحان في حبيب القلب
رناد"انتي ما راح تفكينا و تفكين خلق الله من حشرتج عشان تشوفين الي انا عايشه فيه قولي الحمدالله ماصار لي شي من كثر ما تبط خاصرتي
جنان"اوف منكم تراكم تغثون وتلعون الكبد يا ناس خليكم رلاكس اخذو الحياه بسهاله ليش الغم والنكد حشى انتو عاشقين النكد
رناد"انطمي تعرفين تنطمين ولا ارويج الحين
شمايل"ههههه خلايها حرام عليج وش لج عندها اشهد انها صادقه في الي قالته حالتنا بالويل انا وانتي لسبب كل منا تعرفه
رناد بستغراب وذهول"عن اي سبب تتكلمين انا ما اعرف عن وشي تقصدين
شمايل تقرب منها وبصوت واطي "الي يحب يبان عليه و الي يعيش قصه حب يعرف الي يحب من نظره اعيونه انا اتكلم عن علي
رناد ضلت اعيونها في الارض وغامت الادموع فيها بس صدت بعيد عشا ن محد يشوفها او يلاحظ عليها شي وهي تسمع مرت عمها تقولهم ان الغداء اليوم عندهم قبل لا يردون الديره و شمايل تسلم على ابوها واخوانها وتجهز اغراضها والي بتوديها معاها اسمعو الجرس ام ثاني "يومه شمايل افتحي هذا اكيد ابوج وعمج واخوانج تغطو يا بنات
راكان "خلج قاعده انا بفتح بس الافضل تاخذين البنات داخل وانتي بعد يمكن يكون يكون اخوي معاهم
شمايل وهي تقوم مع البنات على داخل اقعدت على طرف الافراش وهي تشوفهم ثنتينهم " شوفو انا عندي شي وابي اقوله لكم واحب نتصارح من البدايه عشان قبل كل شي نكون على بينه ووضوح وعشان راح نعيش مع بعض اذا الله كتب لنا عمر فخلينا نكون واضحين رناد انتي لين الحين مو حاسه براحه من صوبي صح بينما جنان ما يحتاج احسها منفتحه على الكل و ماخذه الحياه بعفويه وبساطه يمكن انا وانتي مو قادرين عليها بحكم طبعنا الي فيها من الشك الكثير
رناد وجنان يطالعون بعض مستغربين جنها اعرفت بالي صار بينهم من كلام عنها جنان"يا عمري انتي وش تقولين نحن نعتبرج اخت لنا مو بنت عم وحرمه اخو بس انتي تتوهمين
قامت من على السرير وهي تمشي وقفت جدام رناد"يمكن انا اصغيره في السن و الي يشوفني يتوقع مني اني مثل اي بنت في سني بس انا اختلف وهذا مو غرور او تكبر لا والله حشى بس الغربه علمتني دروس وعلمتني اني اعرف الناس عدل و اعرف شخصياتهم و انتي بذات لين الحين مو متقبله وجودي وخايفه اطلع مثل غيري ليش تتوقعين مني لي شفتيه من غيري بدون ما تعاشريني وتعرفيني عدل شوفي انا ما احب اضغط على الناس بس العمر جدامي وجدامج طويل اذا الله كتبلنا فيه وراح تختلف نظرتج
رناد بندم "سامحيني بس تراني الدغت من ناس عمري ما توقعت منهم الخيانه والغدر ويمكن عشان كذا صرت شكاكه و ما اثق في الناس بسهوله
شمايل"ههههه ومن منا يا قلبي ما لدغ من الناس يما صارت وراح تصير وفي احيان كثير تجيج الطعنه من اقرب الناس لج والي ما تتوقعين منهم انهم يغدرون فيج بس هذي هي الدنيا فيها الشين وفيها الزين ومو كل الناس مثل بعض فيهم الطيب وفيهم الخبيث وعليج انج تتعاملين مع الاثنين بس هي الطريقه صح
جنان"أووووووف ما اقولكم انكم مغثه و مسلسل تراجيدي ما تصدقون يا ناس يا عالم الحياه حلووووووووووه ليش نعيشها في نكد وكدر تراكم لوعه وربي تجيبون المرض انا بقوم احسن لي لا تعدوني واصير مثلكم
شمايل و رناد"هههههههههه تعالي يا المخبوله وين رايحه انتي ناسيه ان اخواني برع !!!!
جنان"نسيت وش اشوي كله منكم انتو الثنتين اعوذبالله عالم غم تسدون النفس
اضحكو البنات من كل قلبهم على دخلت راكان عليهم وهو يشوفهم يا ترى وش الي يضحكهم "شمايل تعالي عشان تسلمين على أبوج و اخونج وانتو تغطو واطلعو سلمو على عمي بس بعد ما يطلعون الاعيال
شمايل برقه"انشاء الله انا لحقتج بجييب عباتي وبجي
راكان"ما يحتاج اخوي طلع !!!!!!!
شمايل تمشي احذاه توها الاهو يمسك يدها بقوه ويضغط عليها ارفعت عينها له بستغراب و استفهام "من رخصتكم يا بنات ... وهي تمشي احذاه قربت راسها منه وبصوت واطي ...خير الشيخ انت تحلم ولا شي هد يدي
زاد ضغطه على يدها وقام يتحسسها بنعومه ويشوفها كيف احمرت و هي داخله على اهلها ويدها بيده وتشوف فرحت أمها و سعادت مرت عمها واخوانها الي شاقين الحلج انحرجت هي تشد يدها تبيه يهدها وهو يزيد الضغط عليها قربت من ابوها هدها ضمها ابوها لصدره وهو يمسح على شعرها بحب "مبووووووووك يا الغلا كله الله يهنيج يا بنتي ويوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
شمايل وهي تحب يده وبصوت مخنوق"الله يبارك فيك يا الغالي في حياتك يارب اشتقتلك يا الغالي عساك بخير يوبه ...
ابو ثاني "اعيون ابوج امري ...
شمايل بمحبه كبيره "ما يا امر عليك عدووووو يا الغالي ابيك تتحمل على نفسك و خل عنك روحت الشركه هذي ولا تعب نفسك مثل ما قالك الدكتورررو و دواك لزم ما تنساه
ابو ثاني وهو يضمها اكثر"افا وانا ابوج حتى وانتي عروس تفكرين فينا يا ابوج انتي الي تحملي على نفسج وعلى ولد عمج وحطيه في اعيونج تراه عزوتج من بعد هلج و فخر لج روحي سلمي على عمج واخونج شكلج نسيتيهم
ابتسمت وهي تسللم على عمها وتحب راسه "هلا والله مبروك يا بنتي منه المال ومنج الاعيال وربي يسعدكم ويوفقكم هالله هالله في ولد عمج ما وصيج عليه
شمايل"الله يبارك فيك ويخليك لنا يا عمي لا توصي حريص .....
وسلمت على اخوانها وما سلمت من مزحهم و مرحهم معاها مستانسين بها وسعيدين لها فرحتهم ما يعادلها فرحه بزواج اختهم الاصغيره و الوحيده و الغاليه على قلوبهم
\


\


\


\


\
كانت جدام جهاز الكمبيوتر صار الجهاز ما يفارقها في كل مكان تشيله ومصدر تسليتها ومتعتها الرهيبه وما كانت تدري انه راح يكون مصدر دمارها الرهيب وانحدارها الكامل الى الرذيله و الجرم الاكبر لبسه قميص نوم شفاف يشف عن كل جسمها وتقطيعها واقفه تعرض نفسها وكنها سلعه تنباع و تنشرى "ها وش رايك حبيبي عجبتك ؟؟؟
"ههههههههه اكيد يوم ما نرجع الرياض راح نتقابل وين ما تبي ...يلا حبيبي انا بسكر الحين وبكره اشوفك !!!
سكرت جهازها وفي اعيونها نضره خبيثه ملينه حقد وغل و من الرضى الكثير راح تندمون كلكم والله لنزل راسكم في الارض ولا اخلي حد حتى يشوف وجيهكم عشان مره ثانيه تسون الي سويتوه اما انت يا اخوي المحترم بخليك عبره والله لخليك علك بحلوج الناس علي وعلى اعدائي ....بس للئسف ما درات انها هي عدوت نفسها وهي العدو الاكبر
\


\


\


\


\
توه جاي من الصلاه طلع مع ابوه و عمه وعياله تلفت يمين يسار في الجناح بس مالها حس راح صوب غرفه النوم فتح الباب يسمع صوتها العذب وهي تتلو ايات من القرآن قعد بهدوء شكلها ما حست به منفصله في عالم بينها وبين الخالق سبحانه تقاطيعها الفاتنه عمره ما تصورها بتصير بهذا الجمال و لا هذي الرقه ولا توقع انها كارهه لكل شي يمت له بصله رافظته شي يجرح صحيح هو كان رافضها بس من طحت عينه عليها حس انه رجع لدنيا رجع يحس ويشعر رجع قلبه ينبظ من جديد كان خايف خايف من الحياه ومن الدنيا ما تمهله وتجرح الي يحبهم خاف عليها تضيع منه بعد ما يتعلق قلبه خايف يتركهم يفقدهم عينه عليها بحنان كبير فجئه قام وقعد احذاها ولصق فيها لدرجه خلها من الاحراج تختم الاية بشكل سريع وبعدت عنه تبي تقوم لكنه مسكها من يدها وضلت اعيونه في اعيونها
"اقعدي ابي اكلمج في شي مهم قبل لا تبعدين ويشتغل لسانج ...لا تطالعيني كذا اشهد اني صادق من ليله البارح وانتي لسانج ما خلص تحذف من الصواريخ الي تقطينها على راسي ....
شمايل ما قدرت تمسك نفسها حولت بس ما قدرت وطقتها ضحكه من قلب وهي تحط يدها على ثمها تحاول تسكت بس ما في فايده صادتها هستيريه الضحك اما هو فكانت فرحته ما يعادلها فرحه انه خلاها تبتسم فما بالك انه يسمع ضحكتها الي ذوبته ضيعته خلته فاقد الاحساس الا بوجودها نسى وش كان يبي يقول نسى كل الي حواليه بس هي هي الي صارت حواسه كلها منشده لها ولكل حركه منها صار ينتظر منها الكلمه البسمه اللمسه مد يده يبي يلمسها لقها ابعدت بجفال وخوف في اعيونها ورفض شديد
\


\


\


\


\
ياويلي وش صاير له اليوم اشوف في اعيونه نظره غير نضره تجنن عمري ما تصورت انه يطالعني بهذي الطريقه ابد شافته يقرب منها ويده تمتد لها برعب خافت ونقزت واقفه تبي تشرد وبصوت مرتجف حاولت تقوي نفسها وتعدل من صوتها"انت ما قلت انك تبي تكلمني في موضوع خير وش هو ...وش فيه ليه سكت ما يبي يتكلم لقته قام وعيونه غامت وفيها نظره غريبه مكسوره مجروحه ما يعرفها الا الي جربها تدفع عمرها كله ولا عمره ينكسر و لا ينجرح وخاصه منها ما تقدر لقته صد عنها لا ما تقدر ياربي شلون صارت بهذا الضعف عمرها ما كانت كذا ابد كانت دايم البنت القويه الشخصيه و الافكار ليش قدامه هو تصير اضعف البشر بس انها تجرحه ما عادت تقدر قربت منه بهدوء ولمست ذراعه بنعومه وحنان"راكان!!!!! بس ما التقت صوبها بصوت مليان حب وبدون شعور منها ....راكان !!!
ياربي ليه ما يبي يرد علي ليكون خذ على خاطره .......
\


\


\


\


\
صوتها صار احلى سنفونيه يسمعها صووتها كله حنان ونبره غير اول مره يسمعها منها بس لزم يبعد سحب ذاعه منهاوبصوت متألم"غريبه هذي الدنيا يا بنت عمي ما تخلي حد مرتاح جرحتج في لحظه طيش وانتي جرحتيني في لحظه وعي وقصد منج تعادلنا ما في فايده وش الي تبينه ويريحج راح اسويه لج والحين انا طالع من رخصتج....
تركها وهي منزله راسها تسمع كلامه ما امداه يوصل للباب وويمسكه عشان يطلع سمعها بصوت مبحوح ومخنوق يدوبه يطلع منها"لين متى بتضل انسان غبي لين متى ؟؟؟؟
انذهل من كلامها ليه هو غبي قرب منها ومسكها من ذراعتها وقربها منه بغضب ورفع راسها عشانه تشوفه شاف الي اصدمه وخلاه ساكت شاف دموعها عوره قلبه عليها وفي لحظه ضاع كل شي كل الي بينهم من خلافات في هذي الحظه لمها لصدره بحنان وحب جديد عليه ويده تمسح دموعها الغاليه "ليه تبكين ما يهون علي اشوف ادموعج اذا وجودي في حياتج مخليج حزينه انا مستعد ابعد و اريحج مني وصدقيني راحتج عندي في المقام الاول انتي بنت عمي وزوجتي
كانت حاسه انها طايره عن الارض لنه هو لمها ورافعها عن الارض من قصرها و هو مشاء الله طويل طول وهي تسمع كلامه زاد خوفها فقامت تحاول تملص منه هي وش الي قالته ليش افضحت نفسها ليش لهذي الدرجه ما عادت تقدر تواجه وجوده في حياتها وانه حقيقي مو خيال بعيد وبصوت مر عوب وخايف"فكني نزلني اقولك نزلني
فكها من يده وهي بعدت عنه بشكل سريع وكل منهم يطالع الثاني وساكتين
راكان"ابرزي عشان نروح لهلج و انا ناطرج برع
\


\


\


\


\
علي نازل من الدرج ولبس بدلته الخاصه بطيران كان شكله يجذب بوسامته وجسمه الرياضي و الكاب مايل على جنب متملل وتوه قايم من النوم لم رجع بعد الصلاه نام شوي قبل الغداء ميت جوع يبي ياكل له لقمه قبل لا يطلع ما يحب اكل الطيارات بس الضرورة تحكم الواحد دور على امه ما حصلها قرب من الصاله دخل وهو يناديها بس وقف منصدم هي هذي هي البنت الي صدمها في العرس شافهم تغطو ومرت عمه "السموحه ما دريت انه في حد عن اذنكم هلا ومرحبا فيج يا مرت عمي
ام راكان"هلا في يا ولدي كيفيك عساك بخير
علي"طيب طاب حالج يومه لو سمحتي ياريت تحطون لي الغداء ميت جوع
ابتسمت امه بحب له "اليوم عندك سفره خلاص انت روح المجلس وراح اطرش لك الغداء
علي "ما فيني الغاليه مستعجل ناطرج في المطبخ من رخصتكم و السموحه
طلع من عندهم وقلبه يرقع اطبول مو مصدق عينه طلعت بنت عمه قعد على الطاوله وفي راسه الف فكره وفكره واول فكره نطقها مع دخول امه عليه"يومه ابي اكلمج في موضوع مهم ............
وهي تنكب له الغداء"قول يومه الي في خاطرك اسمعك
علي"انــــــــــــــــــــــــا يومه قررت اتزوج
اضحكت امه وهي تطالعه"ههههههههههههههه من صدقجج ولا بس هذا كلام هذي الساعه المباركه ومن تبي ولا تبيني اخطب لك على نظري ولا حاط عينك على حد من بنات عمك ....بضحكه وهي عارفه الي بولدها
علي بضحكه منحرج ان امه كاشفته "محد كاشفني غيرج
امه بحنان وحب"واي وحده من بنات عمك الي جابت راس ولد سلمان
علي"يومه البنت الي قاعده من جهت اليسار
امه"زين ما اخترت يا ولدي من يوم شفت ريناد وجنان وانا خاطري وحده منهم تكون لك اجل مبرووووووووك عليك ريناد ياولدي وانا بكلم ابوك في السالفه انت تغداء وعين من الله خير
علي ياكل بشكل سريع"ما عندي وقت يمديني الحق على الطريق بمر على المعاريس اسلم عليهم عقب على المطار والي يسلمج يا الغاليه ابي كل شي خالص لين رديت
امه تضحك عليه من فرحتها مو مصدقه ان انفكت عقدته ويبي يعرس من جديد "خلاص لين رديت بتعين الخير تحمل على نفسك ما وصيك
وهو يحط اخر لقمه ويقوم يغسل يده "لا توصين حريص يلا من رخصتج
وفي الصاله بين ريناد وجنان"يخرب بيوته ابن اموه حاجه على مستوى و البدله مخليته جنان ما يفكر يخطبني انا موافقه و ارفع الرايه هههههههههه يا هووووووووو وين رحتي انتي وش سالفتج من تشوفينه تصخين وكن على راسج الطير حشى يلعن ابو الحب شو بيذل
طالعتها ريناد بغضب شديد"اي حب و اي خرابيط شكلي بقوم وبقص لج السانج عشان تتوبين
جنان"قصيه على راحتج بس انا عندي اعيون و اشوف عدل وهذي سالفتج من اول مره جينا فيها وشفتي ابو الشباب
ضلت ساكته "والله عمري ما خطر في بالي الي يصير الحين عمري ما فكرت ان.........
جنان برقه ومحبه لختها "انج تحبين ومن ولد عمج ليه يا حبي تستكثرين عليج هذي المشاعر ما دامها ما طلعت عن حيز قلبج و ما اعلنتيها انتي ما رتكبتي غلط الغلط اذا صار شي ما ترضيه من جهت ربج وهلج وما تدرين وش الله كاتب لج يمكن يكون من نصيبج وانتي تصيرين حلاله
ريناد"من متى هذا العقل و الحكمه ومن وين هذي الدرر تطلع واثريني افكرج مخبوله طلعتي فيلسوفه انتي صادقه بس خايفه خايفه الحياه ما تنصفني واعيش مجروحه
جنان"لا تخافين وامني بكتبت ربج واذا لج فيه نصيب ان طال الزمن او قصر مردج له وهو لج عطي عمرج الراحه ولا تحطين في خاطرج و تحزنين هذا الي مودينا ورا قلوبنا لو نفكر شوي بعقل ونعرف ان الانسان منا ما ياخذ الا الي الله كاتبه كان ما وجعنا راسنا بس وش تقولين حريم
ريناد"ههههههههههههه يخرب عقلج وانتي من وش لا يكون ههههههههه جنانون وربي ما فكرتج كذا على خبالج و طنازتج بس الحين نظرتي تغيرت ........
جنان"مرسي يا عزيزتي شي يسعدني انج تغيرين نظرتج لي بس تراني من قبل كذا بس انتو عميان هههههههههه يبيلكم نظرات ههههههه
\


\


\


\


\
توها مخلصه لبس اطلعت له في الصاله كان قاعد يقراء في الجريده ومندمج تنحنحت عشان ينتبه لها "أأأأأأأأأأأأأأأأحم انا جاهزه
رفع عينه عن الجريده وضل ساكت يشوفها من راسها لي اخمص ارجولها كل شي فيها حلوووووووو وناعم لبسها رغم انها عروس بس محتشم ويدل على شخصيتها
راكان"مشينا ما تبين شي قبل لا نطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمايل وهي تلبس عباتها وتغطي وجهها "لا ما في شي مشينا
اطلعت قبله وهو يسكر باب الغرفه مشى احذاها كانو ساكتين اركبو الاصنصير توه الباب بيسكر الا و ينفتح ويدخل معاهم رجال اعيونه طارت عليها كان يخزها من تحت لين تحت راكان اشتعلت فيه نيران الغضب ة الغيره وخز الرجال بنظره غاضبه و عصبيه انفتح الباب مسكها من يدها بشكل سريع وتملكي وغاضب وسحبها طالعين من الاصنصير وهو يمشي بشكل سريع وهي تحاول تجاري خطوته الغاضبه وش السالفه و ش صاير له ساحبها كنها خاروف جدام الله وخلقه اطلعو من باب الفندق اهني سحبت يدها من يده بغضب "فكني انت وش سالفتك ساحبني جدام الخلق كني ذبيحه
وقف وهو يطالعه بغضب "ليه انتي ما تشوفين نفسج ولا عاجبج ان النا س تمقل فيج عادي عندج
شمايل بغضب"انت وش قاعد تخربط اي ناس واي تمقل يعني تبيني اقشع اعيونهم عشان حضرت جنابك
اسكتو اثنين على رنه التلفون طلع تلفونه لقاه مو هو اما شمايل افتحت شنطتها لقت الصوت منها طلعت التلفون وافتحت الخط"الووووووووو هلا والله هلا بالقاطعه وينج انتي لا انا الحين طالعه بعدين لين وصلت بيت هلي بضرب لج تروحون بالسلامه سلمي على الوالده وحبيها عني بعدين يلا اخليج في امان الله
سفط السياره جنبها افتحت الباب واركبت جنبه وطول الطريق وهم ساكتين واثنينهم يفكرون معقول حياتهم راح تكون كذا صمت في صمت ما في بينهم اي لغه حوار غير الاخناق و المشاكل اطلعت منها تنهيده مليانه خيبه الم و حزن وصدت تطالع برع
سمع تنهيدتها حس بتعب من كل الي صير وراح يصير حياتهم بهذي الطريق لا يمكن تستمر هو محتاج منها اشيا ء كثيره واهمها الحب و الرعايه بس يا ترى يقدر هو يعطيها بالمثل خايف و في نفس الوقت حاس ان حياته صار فيها تشويق اكثر و تحدي عاجبه "شمايل ...ناداها بس هي ما كانت تسمعه سارحه ...شمايل مد يده يلمسها على كتفها وحس بنفضتها وهي تطالعه ...وصلنا
وخرت يده عنها بهدوء "لو سمحت لا تلمسني كم مره راح اقولك انا اكره لمستك اكرهك فاهم ولا اعيد كلامي
هذي وش فيها كل مره تتكلم تطلع منها درر تحرق القلب "انزلي احسن لج دام النفس عليج طيبه ولا راح يكون لي تصرف ثاني
خافت من صوته الغاضب و هو يصر على اضروسه من الغيظ افتحت الباب و انزلت بسرعه وهي تشوف نيران الغضب في اعيونه "يا شيخ اعلى ما في خيلك اركبه اشوفك ...و اشردت على داخل اما هو مات من الضحك عليها ما يصير السانها طويل الا لما وصلت البيت عشان عارفه انه ما يقدر يسويلها شي نزل من السياره رايح المجلس و البسمه شاقه الحلج !!!!!!!!!!!!!
ادخلت البيت و هي تفصخ عباتها كانت لبسه تنوره طويله لونها تفاحي عليها قميص حريري في قصات من الدانتيل الابيض و اليد منفوشه افتحت شعرها على طول ضهرها حطت عباتها وشنطتها على الكرسي و ادخلت الصاله "السلام عليكم ....اعوذبالله هذي وش جابها استغفرك يارب انا بستحمل من ولا من........اسمعتهم كلهم يردون عليها السلام ما عداها هذي الزفته الي اسمها ريف سلمت على امها و مرت عمها و ام نايف والبنات واقعدت وسطهم"اشلونكم يا بنات كيف الاخبار اعلومكم
جنان"الاعلوم عندج يا العروس غاطسه مع عريس الغفله هههه
شمايل"غفله في عينج قولي امين اياني وياج تسبين رجلي وربي لا تشوفين مني الوجه الثاني هذا الشيخ راكان
رناد وجنان"حلووووو صرنا ندافع وما نرضى عليه يا ولد عز الله رحنا فيها
بدلع ونعومه خلت ريف توموت حره وقهر "اذا ما دافعت عنه اجل وش خانتي في حياته زوجه على الفاضي
اكثرهم فرحه بكلامها كانت نجديه حست ان شمايل تغيرت ما عادت ذيك الي كلها عند و رفض لراكان يكفي انها اقبلته زوج في حياتها وهذا شي يسعد ويفرح
قامت واقفه "من رخصتكم بروح غرفتي بتجون .....للبنات والتفت على ريف برقه حياج معانا
كانت تطالع شمايل بغرور بس حبت تعرف هذي البنت كيف حياتها وشلون عايشه قامت معاهم على فوق ادخلت جناح شمايل صاله كبيره فخمه وفيها على جهت اليمين مكتبه على طول الجدار وبقربه طاولت مكتب من الطراز الاكلاسيكي الي يدل على ذوق صاحبته غرفه الوانها هاديه و مريحه توحي بالراحه و الاسترخاء وفي الجهه الثانيه شاشه تلفزيون وقعده ناعمه ويقود على ممر يودي على غرفت النوم الي كل شي فيها روعه من اثاتها الي اصغر شي فيها كانت الشنط على ارض الغرفه و الخدامات يرتبون الاغراض في شناطها كانت الاستعدادات لرحلتها القادمه والي فيها راح تكون من اهل البيت ما عادت ضيفه ليوم او عشره هذي قعده راح يطول امدها اذا الله كتبها لها ....
شمايل "تفضلو حياكم المكان مكانكم معليش اعذروني على النثره هذي بس يمديني الحق اخلص
جنان"حشى كنا احنا في ساحه معركه هذا كله في الكبت وما قال عووووووووووع من كثر الي فيه
شمايل"ههههههههههه اعوذبالله من عيونج هذا بس يتخيلج عشان العفسه
اقعدت على الكرسي وهي تشوف عفويتهم مع بعض وحبهم لبعض حاسه بخنقه وقهر هذي البنت ادخلت حياتهم وغيرت كل شي فيها الواحد وده يذبحها من القهر و حرت القلب "تحملي لا تقعدين اهني ؟؟؟؟؟
الكل طالعها مستغربين شمايل بعتذار "اسفه بس الكرسي عليه كتبي و اوراقي وبحوثي فيج تقعدين الصوب الثاني اسمحيلي
ريف بزمت خشم "عادج تدرسين قطيهم وش تبين فيهم خلاص تزوجتي انا لو منج حرقتهم
شمايل"هذج قلتيها انا مو انتي وبعدين هذا تعبي وجهدي و العلم مطلب لكل انسان يفكر بعقل و بثقه
ريف بغرور شديد"خلج من الكلام الفاضي و المثاليه الزايده الي تصورين نفسج بها
الكل بهت من كلامها بس شمايل لا "شوفي يا بنت الناس الحشيمه مو لج الحشيمه لهلي الي هم هلج واذا تبينها حرب علنيه انا ما عندي مانع وتراج ما تغلبيني للسبب بسيط انا كسب ت الي كنتي تبيه وهو لي وعمرج ما تقدرين توصلين له لني انا شمايل وبنت عمه ولا تفكرين اني مو عارفه انتي وش تفكرين فيه ولا هذا راح يكون اهانه لذكائي الي يشهد به
قامت واقفه في مواجهتها والكل مبهوت ومرعوب ومو مصدقين "اجل اعرفي اني اكرهج وعمري ما راح احبج لنج خذتي الي من حقي
شمايل بغرور شديد وثقه "اي حق تتكلمين عنه يا ام حق هذا زوجي عارفه وش معناتها زوجي ومحد في هذا الكون يشاركني فيه ولا ياخذه مني ولا عشره متلج
رناد وقفت بينهم "بنات هدوووو وش صاير لكم ريف انتي خبلتي وش هذا الكلام جنيتي
ريف بكره "ليش جنيت لني قلت الحقيقه اني احبه و اني راح احاربها واخذه لي لنه من حقي مو من حقها المتخلفه
شمايل بهدوء"على الاقل المتخلفه هذي احسن منج الف مره يا المتعلمه اذا شايفتني بحترامي لديني و لهلي وتربتي و اخلاقي من وجهت نظرج تخلف ابشري انا قمه في التخلف خليت التمدن والعري و عدم احترام الغير لج
ريف وهي تروح عند الباب تبي تطلع "اكرهج و راح اخذه منج لو على موتي ...وتوها بتطلع سدت شمايل الباب وخرتها عنه
ريف"خير وخري خليني اطلع
شمايل "وين فاكره نفسج رايحه البيت مو بيتج تسرحين فيه وتمرحين البيت كله رجاجيل ماهم محارم لج انثبري مكانج لين نشوفلج طريق
البنات امسكو نفسهم بالغصب عن لا يضحكون والله محد عارفلها غير شمايل هذي ليش ما راحت مع مشاعل الديره وش الي قعدهم زود
\


\


\


\


\


"ما اصدق من صجك انت خلاص فكيت الحصار الي مسويه على نفسك ومن سعيدت الحض هذي صج انها محظوظه لنها بتاخذك يا حبيبي
علي"ههههههه اجل ابو الشباب وش يصير
شمايل"علي اخلص قول منهي وخلك من الكلام الفاضي
علي"العن ابو الرومنسيه انتي وينج وينها الله يعين الرجال المسكين
شمايل بحره "عليووووووووي احسن لك تقول ولا يوم اعرفها بشييشها عليك اخلص قول ترى مالي خلق لك يكفيني الي من شوي متذابحه معاها
علي"خلج على فضولج وبعدين مع من انتي متذابحه ليكون مع العروس انحرج
شمايل"تخسي وتعقب تكون هذي الحشره عروسك ما لقيت غير ام السعف واليف حيزبونه جهنم هذي
علي فطس ضحك"ههههههههه انتي من قصدج قولي يمكن الي اتكلم عنها تختلف عن الي في بالج
شمايل بقهر"من غيرها الحيه الرقطه بنت خالت ولد عمك المحترم
علي بجديه "وش سوت لج قولي وانا اخوج انتي ما تقولين كلام كذا الا وانتي شايفه منها شي جايد
شمايل بحزن"قوم شفت منها وصلت ردح اشوي وبترقص لي من حرتها وقهرها لني خذته هي تشوف انه هو من حقها
علي"وانتي وش تشوفين خلينا من كل الي بداخلج وابغي الحقيقه وش تشوفين انتي
شمايل"اشوف انها بتبطي وما خذت شي هو من حقي وملكي قبل لا تجيبها امها
علي"ههههه صج ماكله عليها حصى ما عليج منها لو تبين فينا نأدبها اذا تبين كم شوشو عندنا
شمايل"لا تخاف علي اعرف كيف ارد عليها بس حبيت احط النقط على الحروف واعرف عدوي و اطلعه لنور عشان يكون كل شي في وضح النهار و مال حد عندي شي و الحين تكلم قولي من هي يلا خلصني
علي"خليها سر يلا اخليج يا حلووووووووه
شمايل"انقلع ويا ذا الوجه ما ابي اعرف منك بعرف من امي ولا مذلتك اذلف بس
علي"هههههههههههه سوي الي تبينه مع السلامه
\


\


\


\


\

ماكانت مصدقه اعيونها ميته خوف مو من شي ياما سافرت وراحت وجت بس رحلتها هذي للرياض مو لزياره قصيره لا هذي المره الرحله صارت فيها صاحبه الدار و من اهلها اخنقتها العبره و لزلت الصيحه في اعيونها وداعها لهلها كان مؤالم بشكل رهيب صعب تبعد عن الناس الي تحبهم وتموت عليهم صعب تفارق هلك صعب ..........
يسمع شهقاتها الخفيفه وطريقتها في تحريك اصابعها واجعه قلبه عليها بس خايف يقرب منها يسمع منها الي يوجعه الاحسن انه يصد رغم توه يشوف من الشباك الا الي خشت وجها في صدره مذهول وساكت يسمع شهقاتها وهي ماسكه فيه وادموعها تداريها فيه عشان محد يشوفها استعذب هذي الحظه انه يكون امانها و حمايتها لمها لحظنه وبصوت كله حنان"ليه البكى يا بنت الناس الحين الكل يشوفنا هدي شوي يعني من بعد الدوحه الا حذفت حصى كل ما بغيتي بجيبج بس انتي لا تبكين
ما صدقت الي سوته بس هي كانت محتاجه الي يطمن قلبها ويداري خاطرها المكسور على فراقهم ومالقت غيره ملجاء وفي قربه امان تمسكت فيه اكثر وهي تسمع صوته الحنون وهو يمسكها بقوه الحين كل يوم متذابحه معاه عشان ما يلمسها و الحين تقط روحها عليه وش راح يقول ضلت ساكته ما تبي تتكلم ولا انها تبتعد عن حضنه غفت عينها و انتظم تنفسها شافها ساكته ماردت رفع راسها بخفه ولقاهها غافيه شكلها كانت تحاتي ونومتها على الكرسي ما كانت مريحه طول هذي الفتره خلاها نايمه وهو يتئمل ملامحها و يلمس تقطيعها بنعومه بدون ما تحس ضايع في قربها وضايع في دفاها ولمست يدها الدافيه ...........
\


\


\


\


\

"الحين انت من صجك و اخرت هذا الطريق يا اخوي بتضل اعزوبي تعيش على ذكرى انسانه من البدايه ما كانت من نصيبك ليه تعذب نفسك وتعذبنا معاك والله حرام الي تسويه
بدر"مو بيدي فتون ان ابي الهروب قلبي ما عاد يستحمل احسها قريبه وبعيده ضلم اني احب و الي احبها تكون من نصيب غيري منتهى الضلم عشان كذا لزم ابعد هذا هو الحل الوحيد !!!!!!!!
فتون"انت الي غلطت من البدايه وعليك تستحمل انت رجال و المفروظ ما تكون بهذا القلب الرهيف احنا محتاجينك انا و امي و ابوي وانت عارف اخوانك ما فيهم خير كل واحد منهم لهي في دنيته و نسينهم ما في غيرك يا اخوي و احنا نبيك عشان كذا اقولك تماسك انت امانا و حمايتنا وشمايل نفسها ماراح ترضى بالي انت تسويه وراح تصغر في عينها
بدر"ارحميني لا تطرينها لي تعبت وما عاد فيني حيل ابي اعيش بسلام
فتون و ادموعها على خدها "يا حبيبي الي تسويه ضلم لك ولنا ارجوك فكر في الموضوع مره ثانيه وتذكر حاجتنا لك ارجوك يا اخوي
بدر بحزن "فتون لو سمحتي خليني بروحي
\


\


\


\


\

"وش رايج ان شاء الله يكون ذوقنا اعجبج تراه كله ذوقنا و ذوق الوالده
شمايل تشوف سجنها الي بتعيش فيه وسجانها الي اول ما اوصلو البيت ما قعد دقيقه طارعلى المستشفى "تسلمون يا قلبي ذوقكم روووووعه والاحلى انه ذوق امي معاكم ربي ما يحرمني منكم ويخليكم لي يارب
ريناد"أفا بس هذي وانتي اختنا وغلاج من غلات اخونا علىطاري اخونا حشى ما وهل الاشل شلاشله وطار على المستشفى حبي نخليج الحين ترتاحين ونطرش لج الخادمه تساعدج في الترتيب
شمايل"لا ما يحتاج انا بسوي كل شي تسلمون يا قلبي ما تقصرون
جنان و رينا"على راحتج اجل نخليج نشوفج بعدين
اطلعو وضلت بروحها اعيونها تدور في المكان كل شي حلوووو وراقي بس مو مرتاحه مكان غريب حتى لو كانو اهلها بس بعد مكان غريب وناس بالنسبه لها غرب وان كانوا اقراب شافت الخادمه داخله و معاها الشنط "وير اي بوت يور لقج مدام ؟؟
شمايل "ليفت ذير يس يو مي جو ناو ثانكس
افتحت الاشناط وقامت ترتب تيابها و اغراضها و من بعدها ثيابه و شلت الي مو نضيف ورتب مكانها و ادخلت تاخذ دش بارد خاطرها تنام حاسه بتعب وجسمها مكسر اطلعت من الحمام و انتو بكرامه تمشي بخدر تبي الافراش خذت الطبقه الفوقانيه من السرير و افرشتها على شكل افراش على الارض مستحيل تنام على اسرير معاه يحلم غفت و راحت في دنيا الاحلام الابعيده ..........
\


\


\


\


\

"ههههههههههه ولله ما اصدق كل هذا صار ههههه تستاهل عشان تتعلم ان الحريم على قولت امي لهم سبع اوجيه عجل طحت ولا حد سم عليك هههههه
راكان يطالع رفيجه بحره وقهر"انا اقولك عشان تقعد تضحك علي انقلع من وجهي بس لا بركه فيك اف اسكت ميت قهر تحاسبني على طيش وكلمه انقالت في لحظه تهور
ولا و الي يموتك قهر ازود انها عليها طلعات وشطحات ما اعرف كيف افسرها كنها اللغاز احسها تتكلم معاي مره بجفا و مره بحنان ومره بنبره عمري ما سمعت في حلاتها لحظات احسها تكرهني و تمنى لو اختفي من قدامها و احيان اشوف في اعيونها نظره عمري ما شفت مثلها اهي حب اهي عتاب مخلوط بالم ما ادري هذي البنت تحيرني وتصدمني دوم
طلال"وانت وش شعورك وش احساسك كلامك يقول انك حبيتها الا وعشقتها بعد
راكان"اسحرتني شدتني و خطفت مني كل الشعور و الاحساس خلتني ما افكر الا فيها و ابي في الدنيا غير وجودها خلتني اشوف ان في الدنيا اشياء اهم و انها هي اولهم
طلال"لا انت خلاص اشوي وبتشعر فيها اقول احسن لك انك تكسبها وتحببها فيك و تحاول تنسيها الاجروح الي انت سببها يمكن ذيك الساع تحبك وتموت فيك بعد بين لها انك حبيت الروح مو الشكل المره تبي الي يشوفها من خلال عقلها اكثر من شكلها لنه ما يدوم تبي الي يحبها لروحها و تفكيرها ما بي الي يبي جسدها وهذا الي لزم تثبته لها
راكان"من قالك اني ما ابي منها كل شي ابيها روح وعقل وجسد ابيها تملي علي الدنيا الي كنت دافن نفسي فيها ابي تحرك الجليد الي ابتدء يذوب من نظره اعيونها من لمست يدها من قربها و لحظات فرحها وحزنها
طلال تمرغد على الكرسي من الضحك "ههههه بأموت والله عمري ما اصدق ان يصير فيك بس الحين شفت بعيني والله واعرفت تجيب راشك يا الشيخ عفيه عليها من مره
راكان "انطم بس لا اقوم احش ارقبتك اسكت ابي اروح البيت بس متردد وخايف من اني او جهها اخاف اضعف و اخسرها في لحظه
طلال "تراها حلالك يا رجال ما اجرمت اذا قربت منها انت لك عليها حق
راكان "ما ابي هذا الحق اذا ماكان برضها ورغبتها ابي حبها
طلال "اسمع مني رد البيت و اجه كل شي منها و مع الوقت كل شي بيتعدل و عشرتك لها يمكن تغيرها ما تدري عشان كذا على طول من الطياره على اهني ما وهلت تقطع اجازتك و على طول شغل
راكان "ابي اشغل راسي و فكري قبل لا يطق في عرق من حرتي منها
طلال"روح البيت يا رجال وعين من الله خير وربك بيحلها من عنده بس اصبر مالك غير الصبر و المعامله الطيبه
راكان"وانا لي غيره يا رجال يا خوفي اموت بسكته قلبيه بسبب فعايلها
\


\


\


\


\
تمشط شعرها هذا وين راح من يوم روحته على المستشفى ما ردة لين الحين انا ميته جوع بقعد انطر حضرت جنابه جعله ما جا يارب احذت المشط من يدها بقهر كنه ما بغى الا الشرده منها اوريك وراحت على كبت الاهدوم ولبست صيني قصير وتحته بنطلون طويل من نفس اللون و الدزاين ولونها فيروزي وقعدت على التسريحه تحط ميكب خفيف وحلوووو ازرق واسود خل اعيونها تطلع بفتنه وششورت شعرها على شكل لفات ناعمه ورفعته ولبست شوز واطي و مريح وخذت معاها شيلتها احتياط و انزلت تحت ادخلت الصاله لقت عمها ومرت عمها والبنات الي اعيونهم منفخه من الارقاد وينودون وهم قاعدين كل وحده فيهم تطيح على الثانيه اشكالهم كانت تضحك "السلام عليكم و الرحمه ....حبت عمها على راسها ومرت عمها واقعدت احذا البنات
ابو راكان "كيفيج يا بنتي ان شاء الله تكونين مرتاحه وانا ابوج اذا في شي مو مريحج في مكانج قولي لنا واحنا نغيره
شمايل بحياء لعمها "بخير يا عمي ما قصرت كل شي حلوووو وما عليه خلاف تسلمون الله لا يحرمني منك يا رب ...التفت على البنات و بصوت واطي خير وش فيكم حشى كنكم مكفخين بنعال وانتو بكرامه
البنات محترين وعصبين يطالعونها بنص عين "قوم الحره الي فينا ما شبعنا نوم ونبي نخمد وانتي تدشين علينا بالازرق و مفرفشه ولا جنج مثلنا طاقتها سهره معنا وكملتيها مع ابو الشباب
شمايل"وربي اشكالكم تضحك وبعدين انا تعودت على نوم اربع او خمس ساعات عادي عندي انا ميته جوع
ريناد"وانا ازود ابي اكل و ارد اخمد بس احنا ناطرين رجلج بيجي بعد شوي
اسمعو صوت جهال في الصاله ادخلت مشاعل و اعيالها"السلام عليكم .. ادخلت سلمت على خالتها ووعمها و اقعدت احذا شمايل ...الله حيا العروس هذي الساعه المباركه يوم اضويتي بيت رجلج تعالو سلمو على العروس
شمايل بحياء "تسلمين يا ام فهد هذا من طيبج يا قلبي الله يبلغج في عيالج يارب تعالو حبايب قلبي ياربي يجننون ...وهي تضم فهد ومحمد بحب وحنان امومي طاغي شمايل تموت على الاعيال يا قلبي قلبهم ربي يخليهم لج وتشوفينهم احسن الناس
مشاعل"تسلمين يا قلبي وربي يرزقج بالذريه الصالحه يارب
ويسمعون صوت حد يهود تغطت مشاعل ودخل راكان كان شكله مرهق وتعبان واول ما شافو الاعيال عمهم راحوله ركض وتعلقو فيه "هلا والله بالاشيوخ هلا وغلا رفعهم عن الارض وهو يحبهم وهم مستانسين عليه نزلهم وراح حق امه وابوه يسلم عليهم ويحبهم و كان حاس بالعيون الي تراقبه من اول ما دخل عيون ميت ومتشفق عليها ما التفت لها بس كان احساسه بها بعطرها الي مالي الجو حوله خطف نظره سريعه لها و التقت الاعيون عيون كلها تحدي وشموخ وعيونه كلها عتاب وغضب صدت عنه الي بينهم صعب الي بينهم حاجزكبر مع الاسنين وصعب انه ينهد بسهوله جداركله كبرياء و الم كله غبن وضلم لنفسهم قبل الي حواليهم سمع امه تناديه "يومه راكان وش فيك يا ولدي
راكان"سلامتج يا الغاليه ما فيني غير العافيه بس ما انتبهت
امه"طيب نحط الغداء ولا تريح وبعدين نحطه لك
راكان"حطوه وانا بغير اهدومي وجاي ....وقام عنهم طالع فوق
الكل اعيونهم عليها شكلهم ينطرونها تلحقه اوووف مب عيشه هذي لين متى بس قامت وهي تسحب قميصها وبصوت واطي "من رخصتكم ....و اطلعت لقته يرقى الدرج بهدوء وتعب ويده تلعب بشعره مرت من جنبه مثل الصاروخ وقف مذهول خير وش صاير
كمل طريقه ودخل جناهم لكنه وقف مذهول ريحه البخور و العطور من كل زاويه وكل شي مرتب بشكل حلوووو دخل غرفه النوم ونفس الريحه تجذبه لقها تحط له اهدومه بترتيب على السرير و تجهز له اغراضه ارفعت راسها له وبصوت ناعم "انا جهزت لك الحمام و هدومك تبغي شي ولا فيني اروح
راكان"تسلمين بس ما كان يحتاج تتعبين نفسج
شمايل بغرور"كيف ما اتعب نفسي انت زوجي ولك علي اني اخدمك و اكون في طوعك
راكان بغضب"تخدميني ليه انا متزوج خدامه وانا مدري اعتقد انا تزوجت مره تكملني و تسعدني وتعطيني من قلبها وروحها ولو بغيت خدم ما كنت تزوجت
شمايل بمكر "صادق بدليل انك زوجي من احدعشر سنه وطول الوقت انا في عقلك وروحك ما نسيتني وعلى طول في حسبتك
راكان بتعب"يا بنت الناس ليه تحاسبيني على شي صار وانتهى ولا تنسين اني كنت مثلي مثل اي شاب في عمري همه دراسته تكوين مستقبله يعني لا ني لعاب ولا راعي حريم عشان تحرقين قلبي بهذي الطريقه ولا لج عذر في عذابي
شمايل بغضب"ابيك تذوق حرقه القلب ابيك تعيش الي عشته ابيك تعرف ان في الحياه اولويات وانا كان المفروض اول اولوياتك و ابسطها ابيك تحس و تشعر ابيك تذوق ضلمك ونارك الي عيشتني فيها سنين ابيتك تحس بقربي منك وفي نفس الوقت بعدها
راكان"مافي فايده الكلام معاج ضايع بس ابي اقولج شي لين متى ترى العمر قصير اليوم انا عندج وبكره ربنا عالم وين
التفت عليه بغضب "انت دوم كلامك غثيث وش وقصدك
وهو يدخل الحمام ويرفع كتفه بتعب "الي فهميته بس اعرفي شي انا اغليج وا بغيج برضاج ومتى لقيتيني الانسان الي يستاهلج علميني..دخل وتركها تضرب اخماس في اسداس وش قصده ياربي كلامه يخوفني اني افقده ويروح مني والله بموت بس مو بيدي كل ما قلت بتغير من اشوفه تشب النار في جوفي واحس الكره والغضب فيني يا رب ارحمني و اهديني و نور لي طريقي يارب

NONO123 13-09-08 02:30 AM

(الفصل التاســـــــــــــــ9ع عشــــــــــــــــــــ1ر وما قبل الاخير الفصل الثاني )
مرت ايام وشهور على ابطالنا واختلفت فيها مصايرهم وتلاقت دروب وافترقت دروب اما ابطال قصتنا فلا زالت حربهم مستمره وما اعلن اي واحد فيهم من الي بيسلم الاول
"أحلفي ؟؟؟؟؟؟
شمايل بسخريه "من متى انا اكذب ويا ذا الوجه شوفيها اختج صاخه مو مصدقه
رناد مو مصدقه معقول يتحول الحلم المستحيل حقيقه معقول انها تلاقي الانسان الي حبته ويصير حلالها يصير حبها حب مو محرم معقول بعد العذاب تنصف ويكون لها
جنان"شوفيها مو مصدقه اقول اختي العزيزه انتي ما تحلمين تراج تسمعينا وتشوفينا يعني احنا صج موجودين حشى كنج تشوفين اشباح
شمايل تضربها على راسها "هذا وقت اطنازتج انتي بعد رناد يا قلبي ردي علينا وش فيج
ادموعها قامت تهل دموع فرح دموع الم دموع عذاب "مافيني شي ...وصارت تبكي بشكل هستيري خوف البنتين اقعدت شمايل احذاها وهي تضمها لها بحنان"لا تبكين عارفه الي فيج بس شوفي كتبت رب العباد بعد العذاب و بعد المعاناه هذا الحب الي يكتب له انه يطلع لنور لنه حب صافي وبريئ ما تدنس فيا قلبي افرحي بنج حصلتي الي تمنيتيه وحبيتيه وعيشي بفرح على فكره تراهم بكره جاين وبيشوفج الشوفه الشرعيه يعني جهزي حالج ...
جنان وهي تنط على الافراش وتحظنهم ثنتينهم "اقول يا مس نكد انتي وهيا فكونا من مسلسلكم الاتراجيدي وخلونا نستانس مبروك يا قلبي شفتي ما بعد الصبر الا الفرج وهذا ربج سبحانه كتبه من نصيبج و الحين خلينا نستعد يبيلنا غاره على السوق وش رايكم
شمايل بضحكه "انا مستعده بس ابو الشباب يعطيني الاجرين ليت ووننطلق و الحين اخليكم يلا سي يو ....اطلعت من عند البنات رايحه جناحها ادخلت لقته قاعد وفي يده اكتاب و ما رفع اعيونه عن الاكتاب حس فيها وبحضورها قربت منه واقعدت احذاه وعينها عليه طول هذي الاشهور الي مرت حياتهم كانت شد وجذب منها ومنه ولا واحد ارخى بس هي من ناحيتها مو مقصره في واجباتها تسويها على اكمل وجه وهذا الي ذابحه حره انها عاده نفسها بس لخدمته وطلاباته وناسيه اهم طلب يطلبه رجل من مره حبها وقلبها وهذا الشي الي معذبه سمعها تناديه "راكان ؟؟؟؟؟
راكان "كلمتيها قلتيلها انه اخوج بيشوفها الشوفه الشرعيه
شمايل"قلتلها ممكن اذاما عليك امر اطلب طلب صغير
استغرب منها طول هذي الفتره ما طلبت منه ولا شي خاصه بعد حوشتهم الاكبيره على المصروف وين تصرف اثاريها تصرف من احسابها الخاص والي ابوها مخصصه لها كانت رافظه انه يصرف وصارت معركه بينهم لين اوصلوا انها صارت بينهم قطيعه حتى كلام انعدم "تفضلي انا اسمعج امري يا بنت سلمان ...بسخريه
طالعته بهدوء وهي عارفه انه لسه غاضب ومعصب على عنادها بس انه يصرف عليها وهي ماعطته حقه ما يصير ولا ترضاها على نفسها "ما يامر عليك عدو يا ولد عمي انا بغيت بعد أذنك اروح لرفيجتي
راكان بستغراب "انتي عندج رفيجه عايشه اهني
شمايل"هذي بنت من الديره اهني وانا عرفتها لما كنا برع ندرس وهي صديقتي العزيزه على قلبي وبعد راح تصير جنتنا قريب
راكان بذهول "ليه عندج اخو غير علي واحنا ما ندري
شمايل بضحكه ناعمه "لا تخاف احنا نبي ريناد بس رفيجتي نبيها لولد اختك
راكان بضحكه "من سلمان من صجج انتي مو كنه اصغير على الزواج
شمايل بسخريه مبطنه "لا مو اصغير لا تنسى في ناس تزوجو اصغر من كذا يا ولد عمي
قام يخزها بنظرات غاضبه "وبعدين معاج انتي لين متى وحالنا بيضل كذا اعتقد انتي ما بترتاحين الين الله يا خذ عمري و تفتكين مني وبكذا تطيب نفسج الحقوده ....وقف وهو يطالعها بعيون حزينه ..اسمعيني ترى الموت قريب من البني ادم اسرع من لمح البصر و العمر قصير قصير وانا طال و احنا نضيعه في احقاد و انانيه
قامت معصبه وهم متواجهين "الحين انا وش قلت عشان تفتح هذي السالفه الي تغث ما صارت كلمه هذي اوف راحت عنه الغرفه اما هو ابتسم وراح وراها لقاها تطبق اهدومه في الكبت و تحرطم مع نفسها وحركاتها تدل على غضبها قعد على الافراش وهي تشوفه بغضب وتصد عنه وتكمل شغلها "طيب لا تمدين البوز متى تبغين تروحين لرفيجتج هذي
شمايل "غيرت كلامي ما ابغي اروح ريح عمرك ما صارت هذي حاله ولا عيشه
راكان"عشان تشوفين كيف كلمه عاديه خلتج كذا اجل انا وش اسوي على كلمه قلنها في لحظه طيش بس قاعده تحاسبيني عليها العمر كله على العموم انا ما يهون علي زعلج قرب منها وحصرها بينه وبين الكبت وشاف كيف اعيونها اتسعت بخوف
شمايل وهي تدفه من كتفه عشان يبعد "وخر و ش صايدك اليوم خلني
راكان بخبث"واذا ما وخرت وش راح تسوين ...قرب اكثر و حط اصابعه يلمس خدها دفت يده بعيد و هو رد يقربها ويلمس خدها بنعومه وهي تدف يده
شمايل بقهر و عذاب "بس خلاص يكفي انت وش سالفتك اليوم
راكان بمكر شديد"وش سالفتي رايق ومكيف على الاخير وش بعد ابغي الي اتمناها بقربي وان هي ابعدت ابيها واحبها وان اكرهت
بحزن وحنان طاغي ابعدت يده عنها وبهدوء"مافي فايده فات الوقت يا ولد عمي و الشرخ الي في روحي مو من الممكن انه يتصلح بكلمه
مسكها بكل قوته وعينه في عينها "عمر الوقت ما يفوت طال ما رب العباد كاتب لي العمر بكسب هذا القلب العنيد وهو يحط يده مكان قلبها وبصير لج النفس الي تنفسينه بس ياريت ساعتها ما تندمين على ما ضيعتيه من وقت في خصام وزعل تركها من يده وبصوت واطي خلها تطالعه بذهول احب كل شي فيج احب عنادج وطيشج وجنونج احب ضحكتج وحزنج احب روحج فديت روحج حبها على جبينها برزي نفسج انا العصر باخذج لها تركها وعيونها مفتوحه على الاخير اما هو طلع على شفايفه ابتسامت رضى
مذهوله حدها وعيونها بتطلع من مكانها المست مكان شفايفه وغامت دمعتها كل ما قرب منها خطوه ابعدت هي الف في حاجز يمنعها حاجز اسمه الكرامه يا ترى بينكتب لهذا الكابوس الي عايشته من نهايه ولا راح تعيش الم جديد تحبه بس في نفس الوقت تكرهه كيف الكره والحب ينبعون منها من الم الاسنين و عذابها يما مرت عليها لحظات كانت محتاجه منه الكلمه محتاجه منه الحب كان زوج على الورق عمره ماكان غير ورق في ورق اقعدت على طرف الافراش وانثنت بنهزام وبكسره نفس وبتعب
\


\


\


\


\
قام من السرير و هو يطالعها بخبث وكره "ليش خايفه انا وانتي نحب بعض وهذا يكفي وقريب بجي واطلبج من هلج لا تخافين و الحين بدلي اهدومج وخلني اوصلج مكان ما خذتج يلا انا انطرج برع
في حاله ذهول وهي تسمعه وتشوفه افقدت كل شي كل شي ضاع وهي السبب بدل ما ضرتهم ضرت نفسها الضرر الاكبر اخسرت ربها واخسرت شرفها قامت وهي تلف الابشار عليها وتدخل الحمام حياتها تدمرت وهي السبب بس هذا طريق ومشت فيه بختيارها ولزم تكمله وهي عارفه نهايته بسخريه شديده ابتسمت ابتسامه كلها الم قاتل و كره لنفسها
و في الصاله برع كان يضحك بسخريه شديده "أكيد جبتها هههههه لا صبر شوي عادها ماتعودت على السالفه هذي اول مره خلها تتعود عقب بسلمها لك ولصاحبك عن طيب خاطر افا انت تامر امر كم صاحب عندي بس اصبر عليها شوي وتلاقي كل الي يسرك يلا هذي هي اطلعت اكلمك بعدين
تشوفه بنظرات مليانه كراهيه له ولنفسه الدنيه قام يبيع ويشتري فيها خلاص ادخلت الدوامه والي يدخلها ما يلاقي طريقه "أنا جاهزه ممكن ترجعني
قرب منها يحاول يبوسها لكنها وخرت عنه بقرف ونفس خايسه كنه انسان مجروب وش صار لها "مو وقته انا تأخرت كثير و امي يمكن تلاحظ وتعلم اخوي وبعدين ما يسمح لي بالمره اطلع تدري بطلعت زور خلوني اطلع
ناصر بخبث"افا بس ابي تصبيره لين نلاقي فرصه ثانيه يلايا قلب ناصر انتي ما تبين تزعليني صح قربت منه وسلمته نفسها وهي قرفانه بس خلاص تحس انها بترجع وخرت عنه وهي ميته من داخلها "ناصر خلاص الوقت مو في صالحي عقب ما راح تشوفني خلينا نمشي
ناصروهويسحبها معاه على برع "ريووووووووفي يا قلبي ما ودي تروحين بس راحتج عندي بالدنيا يلا
طالعته بكره كذاب انا وانت اكذب ما خلق ربي انت خذت الي تبيه الي يبيه كل منحط مثلك من الي تفرط في نفسها وعرضها وتنسى ربها ودينها وانا ما اختلف عنك عشان كرهي لهم دمرت نفسي ومشيت في طريق الي يروح ما يرجع ولزم استغلك احسن استغلال يمكن انت تكون وسيلتي لتدمير هذا الزواج وتحطيمه من الاساس وتحطيمهم كلهم معاه ابتسمت في وجهه بسخريه شديده
\


\


\


\


\
تشوفه بعيون معجبه هذا الانسان عاجبها في الصميم تحسه فرصه العمر بس الي اسمعته انه تزوج من متى الفرصه راحت بس ليش هي فيها تاخذه عندها المقومات الي يمكن ما تكون عند زوجته حسب الي سمعته تزوج زواج تقليدي متخلف مثل كل هذي الزوجات الي تصير في مجتمعهم ومن بنت عمه اكيد وحده جاهله ومتخلفه مادام اصغر منه قربت من طولته هو طلال وقفت وهي تشوفه بدلع وبصوت رقيق"الحمدالله على السلامه دك ومبروووووووك الزواج ولو انها متأخره شوي
راكان ببرود"الله يبارك فيج الفال لج دكتوره
سليل بسخريه "اي دونت ثينك اين مارج ناو ما ي كورير ايز مور ايبمورتنت
طلال بطنازه "صادقه اهم شي ان محد ينبلش بج
طالعت طلال بكره وحقد"انت انسان سخيف اضن انا ما وجهت الكلام لك
طلال بكره اكثر"من دق الباب جاه الجواب
تركتهم وهي تغلي في داخلها تكره هذا الانسان تحسه كاشفها وعارفها والمصيبه انه صاحبه الي ما يفارقه يعني ما فيها تقرب منه الله ياخذه هو الي من نوعه
\


\


\


\


\
راكان يضحك من كل قلبه "هههههه جعمت البنت وش فيك عليها يارجال ما قالت شي عشان تشب فيها كذا
طلال بسخريه"اكرها ما واطنها في عيشت الله هذي البنت ماتنزل لي من زور احسها خبيثه ونفسها دنيه ونظراتها فيها خبث وحقاره
راكان"وش لك فيها خلها تولي حقارتها وخبثها لنفسها ما تظرني ولا تظرك في شي وانت ليه ما تعرس وتفك خلق الله من حشرتك
طلال"ايدي على ايدك من ترظى فيني وانا بهذي الحال امي مره كبيره في السن ومحتاجه رعايه ما اعتقد ان اي بنت ترضى انها تعيش معاها وانا امي عندي بالدنيا
ورضاها عندي بالدنيا ولا مره تجي تنغص عليها ولا تعذبها لا يا اخوي خلني اعزوبي ارحم
راكان بنظره غريبه "والي يقولك عروسك عندي بس انت انو وتوكل على الله
طلال بغرابه "شكل العرس اثر فيك والله الي يشوفك الحين ما يصدق كلامك قبل
راكان"في هذي صدقت وخاصه لين لقيت نصك الثاني و الي تحس معاها بمنتهى الرضى و السعاده يا رجال رغم قلبي المحروق منها الا انها في تعاملها معاي منتهى الرقي وشايلتني شيل قبل لا اقول ابي القي كل شي بس عليها لسان لين انطلق كنه صواريخ تصدق في احيان كثير اشك انها تحس من الاساس صايره اله اقرب منها للبشر بس عشان تبعد عني ولو اني في احيان اصيدها واشوف في اعيونها نضرات عمري ما شفت في حلوتها نظره كلها حنان وحب طاغي بس من تتكلم تتغير وتتحول ميه وثمنين درجه تصير تبي اي طريقه عشان تجرحني بكلامها وتحرق قلبي احيان يجيني خاطر اقوم و افغصها من حرتي
طلال بطنازه"هههههههههههه كل هذا وبعد تبيني اتزوج لا يا ابوك خلني اعزوبي ارحم لي مليون مره من العذاب الي انت عايشه وش الي حادني
راكان بقهر"اسكت يا رجال والله اكثر من كذا بس لماافكر حياتي بدونها وحياتي وهي فيها افضل عذابها وجودها ولا وحدتي وحياتي الفاضيه الحين احس ان لحياتي هدف وان لوجودي قيمه وان في الي احتري منها الحب و انتظر منها الوصل
طلال"لين الحين ما عطتك حقج وانت وش الي مسكتك عليها هذا حققج بشرع ربك وهي عليها انها تطيعك فيه هذا مو زواج تدري هذا اكبر غلط انتو كذا ما في اي تقدم بينكم يارجال الي تبيه هو الي يقربكم من بعض ويحنن قلبها عليك لكن بعدها يزيد جفها
راكان بذهول"ليه تبيني اخذها غصب لا هذا الشي ما ترضها كرامتي ولا رجولتي حتى لو على قولك يقرب بينا بس ابيها برضاها ابي حبها ابيها يوم تعطيني نفسها يكون عن حب و اقتناع مو غصب وجبر عشان على قولك الشرع الشرع قال موده ورحمه مو جبر وغصب فكني من هذي السالفه وش الي غير الموضوع توهتني عن الموضوع الاصلي ترى المره الي تبيها عندي
طلال "انت من صجك تتكلم جد
راكان"وهذي فيها مزح طلال انت رجال اي حد يبيه لبنتهم اخلاق و اصل طيب ودكتور وش بعد اكثر من كذا
طلال"بنت من ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بخبث"يوم تقول اي بقولك بنت من !!!!!!!
طلال بلهفه"واذا قلتلك من الحين اي يتقولي من هي
راكان "اذا كنت جاد اي بقولك وبعد بدلك بيتهم وش رايك
طلال بلهفه اشد"موافق يلا قول
راكان"أختي !!!!!!!!!!!
طلال ضل مبحلق فيه ومبهت ومذهول"انت من صجك بس على قولك ولدعمك يبغي اختك
ابتسم راكان بهدوء"هذي اختي الثانيه شوف لو اني ما اشوفك الرجال المناسب لها واشوفها الزوجه الي تبيها صدقني ما كنت فتحت الموضوه معاك ويمكن الكثيرين راح يقولون ان الي اسويه اكيد ان اخته فيها عيب او شي غلط بس هذا موغلط اذا شفت لها الزوج الصالح والي يكملها وانت انسان اعرفك وتعرفني وبينا عشره عمر وما غلطت يوم قلت انك الي ابيه لختي زوج وشريك حياه راح تصونها وتحفظها وتخاف الله فيها وهي راح تكون لك العون والسند و حق امك البنت الي ترعها وتداريها هذا مو مدح في اختي بس هذي حقيقه وانا اشوفكم مناسبين لبعض في تشابه بينكم كبير في الروح الخفيفه وحب الحياه واشياء راح تكتشفها انت بنفسك
طلال بعجله "قوم يلا امش جدامي
راكان مستغرب"على وين ؟؟؟؟؟؟
طلال بعجله ولهفه "توديني بيتكم اخطب وين الانسان منا اذا يلاقي الزوجه الي تقول عنها وما يتلاحق نفسه قوم بس
راكان بضحكه "ههههه من شوي ما كنت تبي و الحين بتطير انت كلم الوالده اول وهي بتكلم الاهل عندي وبعدين يصير خير
طلال وهو طالع من الباب وبصوت ملهوف"طيران الحين رايح لها
راكان بصوت عالي "يا الخبل خلها لين خلصنا
طلال بعجله "ما فيني صبر لا تنطرني قدم لي على اجازه ساعيه باي
\


\


\


\


\
"وش فيج انا من جيت وانا ملاحظه شي الوالده الله يحفظها شكلها تعبانه كثير وانتي شكلج بعد ما يوحي بالخير وش صاير
فتون بحزن "راح يا شمايل ولا فكر فينا ورده ما يبي يرد كله .......وسكتت
شمايل وقفت وهي تطالعها بحزن "كمليها ليش سكتي يا صاحبتي الوفيه انا ما قلت لخوج يحبني و لا الي ضربته على يده من البدايه هو غلط وهو عارف اني من حق غيره فليش تلوميني
فتون قربت منها و حضنتها بقوه وهي تصيح "سامحيني والله ما اقصد بس الي مستغربه له انه على كل الي شافه والحريم الي عرفها ...توها بتكمل قاطعتها شمايل بعنف
شمايل"ااخوج عمره ما كان لعاب وراعي حريم
فتون بذهول "انتي وش تقولين بس هو يتكلم
شمايل"الغريبه انج ماتعرفين اخوج زين الي يحب بهذا الشكل عمره ما يكون راعي حريم واما التلفونات فكان انتو الي تصورتوه يكلم حريم
فتون بغرابه "شمايل انتي تدافعين عنه وش السالفه
شمايل "لا سالفه ولا غيره بس انا ما احب ان اي انسان ينضلم وخاصه للي مثثلي ذاق الضلم اخوج محتاج وقت عشان ينسى وصدقيني اذا الله كتب راح ينسى بس عطوه الوقت ولا تظغطون عليه بس انج تلوميني وتركبيني الغلط ما توقعتها منج
وقفت وهي تشوفها بغضب وحزن ...ظنيت ان الكل ممكن يغلطون لنهم ما يعرفوني بس انتي لا صرتي مثلهم وتركتها وادخلت الحمام وهي دمعتها على خدها وتسمع فتون من وراءء الباب
فتون"افتحي بليزززززوالله موقصدي وهي تصيح بس من قهري ارجوج انا والله ما قصدت وانتي عارفه ارجوج اطلعي واسمعيني
اطلعت وهي عينها في عيون فتون"ما ابي اسمع شي كل الي ابيه اني ارد بيتي وراحت على شنطتها وطلعت موبايلها تنطره يرد عليها اول مره تضربله من موبايلها
\


\


\


\


\
يكتب في الملف الي في يده تحرك جواله في جيبه من الي يضرب له الحين رفع عينه على سليل الي واقفه احذاه"دكتوره فيج تكملين الفحص انا راجع ...طلع وهو يرفع الجوال يشوف الرقم هذا رقم غريب هذا فيه فتح خط الدوحه وش السالفه "الووووووو
وبصوت مخنوق "راكان ابيك تجيني الحين
تخرع هذي شمايل صوتها مو مريحه كنها تصيح ما امداها اقعدت مع صاحبتها ما صار لهم ساعه وش صاير"شمايل وش فيج وش فيه صوتج شي يعورج ردي علي
شمايل تسمع لهفته وخوفه عليها خلها تحس بقهر والم محتاجته محتاجه الزوج و الحبيب محتاجه منه حنانه وحبه نزلت دمعتها "ما فيني الا العافيه بس ابغي ارد بيتنا حاسه بشويت تعب
فرحته كلمتها بيتنا بشكل كبير كبر خوفه عليها يمكن هذي اول مره تجمع نفسها معاه
راكان ما صدقها يعرفها من صوتها "طيب اشوي بجيج ربع ساعه خلج بارزه
سكر عنها وفي راسه الف فكره وفكره توديه وتجيبه يحاتيها وخايف عليها صاير شي بس هي ما تبي تقول دخل شاف سليل وهي تكلم الممرضه بطريقه مو حلوووه مره
سليل"انتي غبيه ولا تتغيبين اقولج الملف مو كامل والتقارير الي طالبها الدكتور راكان مو كامله هذا اهمال منج ولزم تتحاسبين انا ما يخصني ولدج مريض ولا غيره
الممرضه "بليزززز دكتوره انا مستأذنه من الدكتور راكان وهو عارف حالت ولدي وعاذرني
سليل بغرور"يوم انج مو وجه شغل انثبرتي في بيتكم ابرك لج انا راح ابلغ عليج الاداره وهي تتصرف معاج على اهمالج هذا
راكان بصوت غاضب لكن بارد وهادي "دكتوره اعتقد اني قلتلج بس تفحصينه ما يدخلج مع الطاقم الي اتعامل معاه ولا طريقه معاملتي وبعدين النرس جمانه من افضل الممرضات وهي الافضل في طاقمي
سليل بحراج وغضب"اي افضل وهي ناسيه تحط اهم التقارير اهمال مثل هذا يودي المريض في داهيه انا مضطره ابلغ الاداره على هذا التسيب
راكان بدون لا يلتفت عليها وبصوت بارد "وانا مضطر اقول ان ما يدخلج انتي متدربه عندي والي اسويه ابد مو من اختصاصج التزمي حدودج والا راح اطلب استبعادج
افتحت اعيونها على كبرها مو مصدقه وانسحبت من قدامه معصبه ومنقهره وهي تطالع الممرضه بغضب وقهر
الممرضه بصوت ممتن "شكراً دكتور ياريت الكل في مثل رقي اخلاقك وطيبتك
راكان بصوت مزوحي "بس لا تاخذينها عاده نرس جمانه انا بخلص هذي الحاله وطالع و اذا في شي مهم اتصلوووو علي
النرس "شور دكتور اي شي ثاني
راكان "نتايج التحاليل القيها في الملف عشان ما يكون لدكتوره سليل عذر لو سمحتي
\


\


\


\


\
اعيونهم في اعيون بعض وصار لهم وقت ساكتين في نظره شمايل عتاب والم وفي نظره فتون اسف وحرج وعو على صوت الجوال ارفعت شمايل تلفونها"الوووووووو اي جايه خمس دقايق ...سكرت وقفت تلبس عباتها وغطوتها وبصوت بارد ...لو سمحتي ممكن تشوفين لي الطريق
فتون اذهلها صوت شمايل البارد عمرها ما توقعت انها تكون بهذا البرود والجفا بس هي معذوره هي غلطانه والمفروض ما تحملها غلط اخوها مشت قدامها لحد ما وصلتها الباب الخارجي امسكت يدها بقوه وبصوت مليان صياح "سامحيني يا الغلا ارجوج سامحيني
شمايل بغصه "ياريت اقدر يا ريت جرحتيني كن الي فيني ما يكفيني جيتي وزدتي علي توقعت العالم كله يلومني وما يعرفني الا انتي لكن صرتي مثلهم سامحيني اذا بعدت وجفيت محتاجه وقت الملم فيها جروحي من اقرب الناس لي وانتي اولهم ربي يحفظج اشوفج اذا الله كتب لنا عمر
فتون بصوت حزين وهي تشوفها تطلع وكنها تودعها معقول هي وش سوت اخسرتها وهي الي تعرف مدى حساسيت شمايل ورقه مشاعرها وانها ما تغفر بسهوله للي يجرحها ويكسر مشاعرها "شمايل ....بس ما سمعتها راحت
\


\


\


\


\
اركبت جنبه وبصوتها العذب و الحزين "السلام عليكم انا اسفه اني سحبتك من شغلك بهذي السرعه
راكان بتذبحه هذي البنت تفكر انه ما يعرف صوتها لين كانت تصيح وحزينه ما تعرف غلاها وش كبر ما تعرف انهاصارت روحه الي يعرفها مع كل نفس يطلع من صدره بصوت بارد "وعليج السلام والرحمه ولا يهمج بس مو كنج ما صيفتي عندها اخبركم يا الحريم لين اجتمعتو ما تخلصون الا بالطفق من الحش
شمايل بغضب وصوت فيه الصيحه "انا عمري في حياتي ما حشيت في حد لا تربيتي ولا ديني يخلوني اكون هذا النوع من البشر
راكان بصوت اكثر برود"تراه مجرد كلام ما يستحق منج الصوت العالي و الغضب هذا اعتقد مو من العدل انج تحطين حرتج فيني
شمايل وهي تصدعنه "صدقت انت مالك دخل اسفه يا دكتور منك العذر
راكان"والحين تقدرين تقولين لي وش فيج وليه البكاء و ش صاير
شمايل بصوت واطي "مافيني شي ارتاح
فجئه وبصوت عالي وغاضب"انت الكلام ضايع معاج اهتمامي فيج ومدراتي لج تعتبرينهم شي سطحي ما يستحقون منج تلتفتين علي حتى لو بنظره حنان وبكلمه طيبه كل كلامج معاي حرقه اعصاب وحرب مستمره وتعب لين متى لين متى حرام الي تسوينه فيني وفي نفسج انتي تحبيني
انقزت مع اخركلمه منه وكنه عراها من الغطى الي كانت مختفيه وراه عراى مشاعرها الي كان غطاها الكره والغضب من الماضي جرد روحها"تحلم عمرك ما راح تكون لي غير زوج وعلى الورق بس لا تفكر اني في يوم بسلم لك قلبي ولا مشاعري لن الي ما يصون مشاعر الاخرين ويحترمها ويعرف قيمتها ما يستحق منهم الحب ولا العطى في المشاعر
بغضب وحزن "بتندمين على كل كلمه تقولينها بس ساعتها ما راح ينفع الندم لن الي تحبينهم راحو وما بقى منهم غير الذكرى
بنفور منه ومن كلامه "ما ابغي منك حتى الذكرى تفهم وش فايده الذكرى اذا كانت فيها جرح لكرامتك وعزه نفسك جرح لمشاعرك واحاسيسك
راكان وهو يسفط السياره بغضب عند الباب "أنزلي احسن لج ولا راح تشوفين الي عمرج ما شفتيه مني ويتقولين راكان قال
شمايل بغرور وهي ترفع له عيون كلها كبرياء وشموخ "نازله ما يحتاج تصرخ لا تفكر اني متشفقه على القعده معاك بعدك هو كل الي ابيه تراه فيه راحتي
طالعها وهو يسمع تجريحها يوم عن يوم جروحها له تزيد لين صار من كثر طعونها مو قادر يتوجع "ترى الي خلقج خلق غيرج ولا تظنين اني بضل طول عمري اعتذر عن شي ما اشوفه غلط بس معزتج عندي تخليني استحملج بس يا ترى لين متى الي انتي عايقته غيرج يدور رضاه واشاره منه
بقهر من كلامه وغيره شديده ما توقعتها من نفسها "اي معزه يا ابو معزه وين كانت معزتك يوم طحت بين الحياه والموت وانت لهي عني ما تدري اني كنت في حادث وبغيت اموت وضليت في غيبوبه بين انت ولا كانت داري عني وينك يوم كنت محتاجتك في لحظات ضعفي وحاجتي لك وينك وانا محتاجه وقفتك معاي في كل لحظه من لحظات حياتي البنت منا يا دكتور تبي القلب الي يحن عليها ويحبها حب حقيقي ويحطها اول اولوياته و يحط فرحها وسعادتها نصب عينه ما قلت لا تهتم بمستقبلك بالعكس نجاحك هو نجاحي وسعادتك هي سعادتي بس ما تنساني وتنسى وجودي تلغيني من حياتك ويوم ما تصير حاجتك مني تتذكرني اسفه انا ما ابغيك ما ابغي انسان يلغيني بلحظه ويتذكرني بلحظه ابي انسان دوم انا حياته مثل ما هو راح يكون حياتي
مذهول من كلامها متى صار كل هذا وليش ما عرف وليه اهله ما قا لوله ليه "حادث عن اي حادث ومتى صار كل هذا وانا وين من كل هذا تعاتبين على شي ما كنت اعرفه وما دريت به الا منج الحين بس
شمايل وهي ترفع كتفها بتعب وتفتح باب السياره وبصوت مقهور حده "روح للي يبغونك رضاك على قولتك يمكن يقدرون يعيشون مع حقيقيت انك دوم راح تحطهم على هامش حياتك وعمرهم ما راح يكون لهم تأثير فيها اما انا فخلاص تعبت تعبت من الحرب وابي اعيش بسلام تعبت اداري الكل و اشيل همهم و انسى نفسي تعبت ادور رضى الغير و انا مو راضيه عن نفسي اما عن الحادث فيك تسأل امك عنه هي تعرف متى صار وليه من رخصتك ....
راحت عنه وهو في دوامه معقول كان في يوم راح يفقدها بدون ما يعرفها يفقدها ووجودها في حياته في كلامها اشياء كثير حقيقيه العيب منه مو منها و الغلط منه مو منها المفروظ ما كان ينسى الناس الي تحبه وعايشه عشانه بس للئسف هو عزل نفسه ونسى معنى و طعم الحياه و الحين جاي يعاتبها ويبغي حبها زين منها مستحملته وقايمه بواجباتها اتجاه معذوره وربي انها لها كل الحق بس الحادث لزم يعرف وليه ما علموه نزل من السياره ودخل الصاله لقاء امه وخواته قاعدين ومستغربات وش صاير "السلام عليكم
امه بحنان طاغي "عليك السلام والرحمه هلا وغلا يمه
قرب من امه وحبها على راسها وضمها بحنانه"هلا فيج يا الغلا كله كيفيج اليوم
امه بحنان "بخير يا ولدي يومه مو كنك مبدر اليوم
راكان "جبت شمايل ما شفتوها
امه "الا سلمت وطلعت جناحكم تغير اهدومها وبتجي
راكان "اها طيب ...التفت على خواته الثنتين كيفيكم يا وكاله الانباء وانتي يا العروس
رناد انحرجت اما جنان نطت احذاه وحبته على خده "هلا وغلا بشيخ الاشيوخ كلهم بعد عمري انت ركونه الحلووووو
راكان بعد الموشح هذا عرف انها تبغي شي "هاتي الي عندج ما تقولين ركوني وبعد عمري الا وراج مصيبه ولا طلب يلا اشخلي الي عندج
جنان بحراج عارفها "شوف عندي طلب بس حتى لو ما نفذته تضل ركوني والغالي عندنا بس بليزززززززز ياريت تلبيه لنا
راكان "زين قوليه وانا اشوف اذا اقدر ولا لا
جنان "ودنا نغير جو ترانا ملينا وضقنا من قعده البيت ونبي نروح مكان نغير وجيه والله طفشنا و اولهم حرمتك معانا
راكان "طيب فهمنا وين تبون تروحون يعني مثل وين
جنان ورناد مع بعض "جده !!!
راكان يطالعهم بنص عين "وش معنى جده ليه مو شي قريب مو بعيد وبعدين ناسين ان بيت عمي جاين ولا نسيتي ان الشوفه و الملجه في نفس اليوم يا العروس
جنان بحره "اوف اذا هذي بتقعد تقولها يا العروس ويا العروس ما راح تنطق في يومها انا بتحدث عنهم رسمياً شوف يا طويل العمر جده عشان البحر والشاليهات نبي شاليه ونبلبط على قولت المصرين في البحر اما بيت عمك فخلهم يجون معانا من متى ما اجتمعنا كذا جمعه عائليه ومنها تعارف لعرسان الهناء وش رايك
وبصوتها الناعم والرقيق وهي داخله عليهم "ياريت من متى ما اجتمعنا بدون ما يكون حد منا مسافر او مو موجود وبعدين خاطري اروح جده من زمان جده غير
جنان"ههههههههه حلووووو هذي هي مرتك سوتلها دعايه وش قلت يا شيخ الشباب
راكان وعينه عليها وعلى جمالها الطاغي تسحره بكل ما فيها حت في لحظات ضعفها تسحره "أم فهد تامر امر وانا بشوف لين جو بيت عمي نحجز ومنها اخذ اجازه
جنان نطت تحظن البنات من وناستها "ياهوووووووو عاش ابو فهد فديت قلبه هو حرمته ما بغيت يا ابو الشباب اول ما قالت تبغي الغندوره وافقت
راكان بنظره تحذيريه "انجعمي يا ام لسانين والحين فيكم تنقلعون ابغي الوالده بروحنا
جنان "قايمين يلا قبل لا يغير كلامه قوموووو انتي وياها
قامت شمايل معاهم ماعادت طايقه القعده معاه خلاص فاض الكيل حاسه ان وجوده يضعفها ويسلبها كل قوه بداخلها وهي طالعه بلا شعور منها التقت عينها بعيونه تجمدت كل شي اختفى ضاع انفصلو عن العالم وصارو بروحهم شاف العتاب شاف الم شاف الحب الطاغي الي يختلط به الرفض اطلعت بسرعه هروب منه ودمعتها تسبقها ونسوى ان امه تشوفهم تنهد بأهه وتعب سمع صوتها الحنون "سلامتك قلبك من الاه يا قلب امك احضنته من كتوفه وهي تمسح عاى راسه راكان وش الي بينك وبين بنت عمك انا من البدايه حاسه بكم هذي مو شكل عروس مستانسه ولا هذا شكل معرس متهني مع عروسه وليدي طمن قلب امك وقولي وش الي صاير يمكن اقدر اسعادك وانا امك
راكان"يومه انتو ليه ما قلتولي عن الحادث الي صار لشمايل ليه مو زوجتي كان مفروض انا اول شخص يوقف معاها اول شخص تحتاجه انتو بكذا بعدوتني عنها اكثر ما انا بعدت
امه بستغراب "انت من علمك وبعدين يا ولدي البنت كانت في غيبوبه والله العالم كانت بتطلع منها ولا لا وانت في اخر الدنيا ليه نشيلك هم زود غير همك وغربتك وعمك الله يهديه كان رافظ وقال ماله حاجه والله يا ولدي مرت علينا ايام مانذوق فيها النوم واحنا نحتريها تقوم لين الله سبحانه من عليها وقامت اربع اشهور واهلها حياتهم مو حياه ينطرونها وبس اخ الي سوى الحادث مات كان قاطع الاشاره ومسرع وضرب سيارتها و وجاتها الضربه قويه لو رحمت ربك
راكان قلبه حارقه اربع اشهور وهي غايبه عن الناس و العالم وكان في احتمال ما ترد يارب رحمتك كل الي يحبونها كان في احتمال يفقدونها "اخ يا يومه والله لو دريت لتركت كل شي ورجعت يومه حياتي قست مشاعري وخلتني عديم الاحساس والشعور عندها انسان ما يقدر القلوب الي تحبه ضيعتها من يدي و الغلط مني والحين تجازيني على غلطي ما تبيني ولا تبي وجودي في حياتها لو هذا الزواج الي انكتب عليها عمر قالتها ما كانت راح ترضى في انسان عديم الاحساس مثلي
عورها قلبها على ولدها معقول البنت الي تمنتها له تكون قاسيه عليه بهذا الشكل ولدها الحنون والطيب عمره ماكان عديم الاحساس والا المشاعر بس هي تحبه من نظره عيونها من صوتها ليه تعذبه يبدو ان كرامتها هي الي تخليها تبعد وتجرح "راكان شمايل تحبك و تعزك بس الي يحرك المره منا ويخليها تبعد عن الي تحبه كرمتها شوف انت كيف تداوي جرح الكرامه وصدقني ساعتها بس راح تصفى لك وتعيش معاك برضى
راكان وهو يقوم واقف ويشوف امه بحنان "الله كريم يومه ويقدرني امسح كل الي بقلبها من الم وحزن من صوبي لني صج احبها واتمنها يلا من رخصتج انا راد شغلي
امه بحب "في حفظ الله يا الغالي تحمل على نفسك ....تشوف انكساره وده تروح لشمايل وتشوف وش قصتها بس هذي مششاكل بينهم ولزم هم بروحهم يحلونها ولا ما راح يكملون بدون ما يصفون القلوب الي شايله الله يهديهم بس ما يعرفون انهم يضيعون احلى واجمل الاوقات والي يروح ما يرد ما يعرفون ان العمر قصير ولزم ما نضيعه في تفهات وصغر عقل لحول ولا قوه الا بالله تحب شمايل وعارفه انها الوحيده الي بتسعد ولدها والي تناسبه يارب اهديهم ونور لهم طريقهم
\


\


\


\


\
ترجف من راسها وللين ارجولها حاسه بخوف ورهبه بتشوف الحلم الي تمنته بتشوف الانسان الي حبته حب كانت تضنه مستحيل لكن ربنا كتبه من نصيبها اسمعت شمايل وهي تحلطم عليها "اوهوووووووو وقفي يا بنت عن الانفظه تراج لوعتي كبدي كن الي يقول بتشوفين الفك المفترس هذي اخوي ما يخوف ما راح ياكلج قري شوي بيخترب مكياجج
جنان وهي تضحك عليهم "خليها بنشوف بعد شوي لين شافته وش بتسوي زين ما تطب علينا ساكته
شمايل بغضب"مالت على ذا الوجه صج الناس تبارك لختها و انتي يا ام لسان طويل يبيله حش تفاولين على اختج لا بركه فيج من بنت وانتي الثانيه ان ما وقفتي عن النفظه ان اشهد اني كافختج بمشط الي في يدي اووووف ما بغينا انخلص والحين شوفي نفسج
جنان"واوووووووو شموله انتي افتحيلج صالون عليج يد فنانه رنو يا قلبي تجننين طالعه قمر وربي لا تصرعين الرجال من اول نظره
شمايل "ما يحتاج اختج عيني عليها بارده جمال وعذوبه كل الي سويته اني ابرزته اقول قومي فجي الباب ما تسمعينه يندق
جنان "ما تشوفيني مشغوله انتي يدج خاليه قومي فجيه
شمايل وهي تطلعها بغضب "مسودت الوجه الحين من صباح الله خير وانا على رجولي ما وهلت ولا ارتحت وانتي متبطحه يا مال البطحه قولي امين
راحت تفتح الباب وهي تتهدى بنعومتها وجمالها لبسه فستان حريري ذهبي وفيه شيفون على شكل قصات مدرجه من جدام قصير ومن وراء طويل وكعب طويل زادها طول وقامه تفتن من يشوفها افتحت الباب وشافته مشتاقه له مشتاقه لصوته صار لهم اسبوع وهم يتجنبون بعض وما بينهم اي كلام بلعت ريقها تحس نظرته تغيرت يشوف كل شي فيها يفصلها تفصيل متسند على الطوفه وفي يده الاكتاب صدت تبعد اعيونها اسمعت صوته "ممكن تشوفين لي الطريق اذا ما عليج امر يا بنت سلمان
بأدب وبرود "مبروك يا ولد عمي الفال جنان
طالعها ببرود شديد وغضب "اذا معاكم حد غريب عطيها توقع وانا ناطركم تحت عشان اخوج يبغي يشوفها
صاير يتجاهلها ويبتعد عنها حتى الكلام مختصر بينهم كله اوامر اوجيبي هذا او سوي هذا ببرود سحبت الدفتر من يده وبغضب"انت مو وجه حد يتكلم معاك او حتى يقولك مبروك
يطالعها وبصوته سخريه "والله ما عرفنالج ان كلمناج ما عجبج وان ما كلمناج ما عجبج وان تجهلتج ما اعجبج وان اهتميت فيج بعد ما اعجبج والله حيرتيني يوم ما تستقرين على شي عطيني خبر والحين ممكن تشوفين لي الطريق
قربت منه خلته يفتح اعيونه على وسعها وارفعت يدها وهي تشوفه بشيطنه وهو ينتظر منها حركه من حركتها الي تشعله وتحرقه من راسه لين ارجوله مدت يدها على عارضه الي مخففه وامسحت عليه بنعومه خلته مذهول ومصدوم قام يبلع ريقه سمعها تقول بصوتها الناعم وثمها على اذنه بصوت حنون "تقدر تدخل يا الغلا محد غيري انا وخواتك وخرت عنه وهي تشوفه بخبث يوم تعرف وش ابغي منك راح يكون اليوم الي فيه تكون حبيبي وحياتي والي اخترته شريك لروحي ومشاعري تفضل يا ولد عمي ومشت جدامه بغنج ودلع خلته شوي وناوي يذبحها حست بيده تمسكها بقوه التفت عليه بستغراب
راكان "وخري انا بمشي دال الطريق ما يحتاج وهو يصر على ضروسه من القهر لدرجت مشا قدامها وسمع ضحكتها الناعمه وهي تمشي وراه وكلها خبث والله انها عارفه انها قاهرته طق الباب وافتحه على حس خواته شاف رناد ابتسم بحنان لها وقرب منها وحضنها.........مبروك يا حلى واجمل عروس تعالي وقعي
رناد بخوف وصوت يرجف "الله يبارك في عمرك ويخليك لي يا اخوي ولا يحرمنا منك يا الغلا ومدت يدها وهي ترجف للقلم الي في يده حولت تمسكه بس من نفظتها يطيح وويرجع راكان يعطيها اياه سمعت ضحكته اخوها
راكان بحنان وحب "وش رايج اوقع عنج بكذا ترتاحين مرخوص ولا لا شافها تومي براسها ...هههههههههه ها بس مو بعدين تلوميني وتقولين انا السبه لين تهاوشتي معاه امسكي يا الغلا هذا شي لزم تسوينه بنفسج انتي توقعين مصيرج بيدج شافها وهي توقع بيد مهزوزه ارتفعت عيونه لشمايل الي واقفه وهي تسمع اخر كلامه وشاف نظره غريبه في عينها وعرف هي وش تفكر فيه هي انسلبت الحق انها تختاره وتوقع على حيتها معاه انسلب منها هذا الحق والحين هي تعيش معاه لنه هو اختيار الاخرين لها مو اختيارها صد مجروح تعب من كل شي
شافته وهو يصد عنها لما سمعته يقول لرناد هذا الكلام حست بطعنه يعني شايف من حق اخته تختار الانسان الي تعيش معاه عشان تتحمل جراير اختيارها في المستقبل لكن هي لا هي غير مصيرها ارتبط به من غير شورها ولا اختيارها بس يا ترى لو صار وخيروها يا ترى بتختاره رغم هذا الخفوق الي ينبظ له شافته ينسحب من الغرفه بعد ما حب اخته ولا التفت بس هي ارفضت هذا الانسحاب الاضعيف و المكسور ارفضته وبصوت رقيق وقدام البنات "حبيبي ...... وقف مبهوت عند الباب وهو معطهم ضهره لحظه شوي بنزل معاك تحت لمست ذراعه بنعومه وهي تشبك يدها في يده وتشوف اعيونه الي تطالعها بحنين وعتب ولوم تلمست اصابع يده وضمت يده في كفها الاصغيره بحنين وبصوت واطي وهم يطلعون اليوم هدنه من كل شي واليوم بتشوف شمايل الي عمرك ما عرفتها لمست كتفه برقه وهي تقول للبنات تراني راجعه جهزي نفسج عشان تنزلين وما اوصيج لين عطيتكم رنه انزلي على صوت الزفه اوكي يلا يا الغلا اخوي تحت على اعصابه يفكر البنت ردت في موفقتها تلاحق عليه فديتك قبل ما يسوي شي ضل ساكت ولا كلمه اطلعت منه بنعومه وهي تنزل معاه ...انت مطول في سكوتت تراها فرصه وعليك تستغلها قبل ما نرجع لحربنا
وبصوت مليان خبث"طيب عن اي نوع من الفرص الي راح استغلها ولين متى ساري مفعول الهدنه
بضحكه اسحرته "ساريه المفعول لحد ما تلاقيني رجعت انغزج من جديد
راكان بحب كبير "أتمنى من كل قلبي ان يطول امد الهدنه بينا على الاقل فيها نشوف بعض و نعرفها بدون اغلاط الماضي و اوهامه
شمايل"تو تو تو ...وش قلنا احنا الحين خلنا ننسى شوي اليوم فرحت اخوي واختك خلنا نفرح ونستانس ترى لحظات الفرح ان ما عشنها تضيع وما ترجع
راكان "ولحظات الفرح الي تخصنا متى بتسمحين لج ولي نعيشها متى تغفرين وتنسين
وهي تلمس خده بنعومه ومكر "كل شي في وقته حلوووو يا قلبي
مسك يدها الي على خده وهو يضغط عليها فتح كفها ورفعها لثمه وباس باطن كفها وهو يشوف كيف ملامحها متلت خجل وحياء وفي نفس الوقت شقاوه وبسمه ناعمه صادقه اليوم يشوف وجه جديد من شمايل عمره ماشافه ...على فكره لج الابشاره
شمايل بصوت كله حياء "بشاره خير يا غلا الروح ...سمعت تنهيدته ...اعجبتك
راكان"انتي ناويه علي اليوم تبين تسوين فيني شي تحسفيني قد شعر راسي على العمر الي ضاع بدونج بسبت غبائي
ضحكت بصوت عالي وهي تسحبه معها "هههههههه عادك ريض ما شفت شي بس حاسب تراني ممكن في لحظه اقلب عليك وبعدين وش بشارتك
راكان"لا والي يرحم والديج خلينا على هذي الهدنه لا تقلبين هلج رضو يطولون مده قعدتهم وانا حجزت على جده مثل ما بغيتي انتي والبنات
شمايل بفرحه نستها لا شعورياً نفسها "صدق والله واي وناسه ما ني مصدقه تسلم يا الغلا وربي فرحت قلبي اشتقت لهلي وللقعده معاهم تسلم لي يارب.... واشفيه ما يرد عليها وصاد ومنزل عينه التقت وراها وتشوف الي اذهلها وخلى نيرا ن الغضب والغيره تشتعل فيها مو مصدقه كملت طريقها وقفت جدامها بحيث تحجبها عن راكان
وبصوت كله غضب ......تفضل مر تراهم ينطرونك في المجلس وانتي كم مره اقولج البيت كله رجاجيل ما هم محارم لج انتي ما تفهمين تطالعها بغضب هذي البنت ما تستحي ولا تخيل على وجهها وربي فاصخه الحياء ولبسها الي يلوع الكبد الفاضح والي يطلع اكثر ما يستر شكلها مقرف سمعت صوتها الي زادها قرف وهي تدلع ودها تكفخها بأكبر شي عندها "مبروووك يا ولد خالتي الفال لما تتخلص من ناس حشرات عندك
لنصدم راكان بكلمها لكن الي اذهله الكف الي اسمعه وصوت شمايل الغاضب "حشره الحشره انتي الي ما تعرفين الادب انا وصلت حدي معاج كم مره راح اقول واعيد هذا زوجي وما بتاخذينه مني لسبب بسيط الرجال منهم يبي المره الحشيم الي تصون نفسها وتخاف ربها وهذي فعايلج وانتي كذا اجل من وراهم وش فعايلج سواد وجه
قرب منهم وعينه ما تحيد عن شمايل ومسكها بنعومه ومتجاهل وجود ريف المقزز له ولا كنها موجوده "ما دريت اني غالي عندج بهذا الشكل حبيبي ما في حد في هذا الكون يسواج عندي ولا يحتل غلاج عندي انتي روحي و نبض هذا القلب وهو يحط يدها على صدره وعيني ما تشوف غيرج وانتي الدنيا وفرحها فلا تفكرين غير في حياتنا وحبي لج والتفت على ريف بشمئزاز وعينه ضلت بعين شمايل اما انتي وربي لو مو اني حاشم خالتي واخوج ولا كان لي تصرف ثاني معاج يعرفج قدرج ويعلمج الادب انقلعي من قدامي واستري نفسج ومثل ما قالت لج راعيت البيت مالج انج تسرحين في المكان وكله رجاال ما هم من محارمج وسحب معاه شمايل وراحو على الباب الي يوصل لين المجلس وهو في داخله فرحه كبيره غيرتها دليل حب بس الي اصدمه جرائت ريف وقله ادبها وكذالك لبسها المقرف مسح على يدها الي ترجف من الغضب وبصوت حنون "طالعيني ...ارفعت عينها له مو مصدقه كل الي صار وكلامه معقول غيرتها وحبها اطلعو بدون شعور منها بس ما اقدر ت وهي تشوف الزفته تستعرض نفسها قدام رجلها ما اقدرت تسكت قبل كان مسكتها احترام مرت عمها بس الحين علي وعلى اعدائي وهي من اعدائي
راكان "طالعيني يا ترى بعد كل هذا الهدنه الي بينا انتهت وخربتها مدهونت الصير هذي ورجعنا لنفس النقطه ولا ما زالت في فرصه وان الي صار ما يغير من حقيقت اني احبج واغليج وابي اعيش معاج بسعاده بس اذا انتي سمحتي لي
بنعومه وهي تحط راسها على صدره خلته يستعذب هذا القرب الي كان بختيارها ورغبتها "ما غيرت رايئ و لا وحده تافهه مثل هذي تأثر فيني بس هذي مو اول مره ترها تشوف نفسها الاحق بك
راكان يشد احتضانه لها هذي الحظه بغاها بكل حواسه انها تكون بين يده "تخسي وتهبي ما يخذني منج غير الموت وكتبت رب العباد
حطت اصبعها على ثمه "اسم الله عليك لا تقول هذا الكلام مره ثانيه ويلا امش تراهم ينطرونك ترى علي على نار وانت هنا تهذر معاي وهو علىاعصابه وخلني اكمل شغلي
راكان وبسعاده "رايح بس جهزي نفسج عندي لج هديه بمناسبه الهدنه يلا من رخصتج
وراح عنها وهي عينها معلقه عليه هي تبي ترتاح من الحرب الي مشعلتها عليه وتبي تعطي نفسها فرصه لسعاده مع الانسان الي صار زوجها برضها او عدمه بأختيارها او لا بس هو امر واقع وانتهى ليه تعذبه راح تحاول تفتح صفحه جديده معاها يكتشفون بعض ويعشيون فرصه الحياه قرارها صح ولزم تكمله محتاجه نسمه حب تدفي قلبها وتسقي روحها بالرضى والسعادها وتلاقي الانسان الي تحبه ويحبها خلاص قررت تعيش اليوم بيومه وتعطيه وتعطي نفسها الحق بالحياه
\


\


\


\


\
مو مصدقه انها انضربت من حشره وخايسه مثل هذي ولا والاخ طايح مغازل فيها وتمديح جعلها الماحي الي يمحيها من على وجه الارض خلاص هذا الكف راح تدفع ثمنه والله راح تندم قد شعر راسها اليحن جاء دور المعفن ناصر وقت تستغله لمصلحتها وتحقيق اهدافها بس هذا يبيله تخطيط عدل ارفعت عينها على دخلت شمايل والعروس الي مستانسه على روحها اغبياءء كلكم راح تشوفون انتقامي منكم كلكم
\


\


\


\


\
"ليه سويتي كذا انتي بهذي الطريقه خسرتي شمايل وخسرتي اخوج هذا ضنج فني وانا وياج متربي من نفس الابو ونفس الام يا حسافه وحده غريبه ما تعرف عني شي ضنها فيني كان احسن منج
فتون "سامحني والله ما قصدت بس
بدر بغضب"بس ووشي يا بنت ابوي مو كل شاب لعاب وراعي حريم ولا راعي مغازل تراى اصابع ادينج ما تشابه على العموم الي سويتيه مع شمايل غلط ليه تحملينها وزر شي هي ما غلطت فيه ولا لها يد فيه انا الي الغلط راكبني انا الي نسيت نفسي و تعديت على حق مو من حقي انتي لزم تصلحين غلطج ووتعذرين منها وتروحين لين عندها بعد
فتون بصياح "ما راح تقبل انها تشوفني يا اخوي شمايل مجروحه مني وشايله بخاطرها وهي صعب تغفر للي يجرحها او يكسر خاطرها حتى لو اقرب الناس لها
بدر بغضب شديد"تستاهلين والله انا لو منها مكسر راسج على الي قلتيه اعنبو انتي مره وش كبرج وعادج ما توزنين كلامج ولا افكارج الي مثل وجهج لا بركه فيج
فتون تصيح بصوت عالي "سامحني وقولي اشلون اقدر اصالحها ارجوك يا اخوي
بدر "ما في الا حل واحد تخلين الوالده هي الي تضرب على ام شمايل وتقول انها بتزورهم بمناسبه ملجت ولدها وبكذا تشوفينها و تعذرين منها ويوم ما تبين تزعلين من الناس لا تجرحينهم وتاخذينهم بجراير غلط غيرهم فاهمه ....سكر عنها وعيونه اسرحت بعيد كل يوم وكل لحظه تثبتله هذي البنت انها غير عن باقي الحريم في العقل والتفكير في معرفتها بالناس ومعادنهم وهذا كله يدل على روعتها وعلى كل شي حلو فيها اخ يا دنيا كم تمنيت تكون لي بس هذي هي كتبت رب العباد اللهم لا اعتراض على حكمك انا احسد رجلها بالفعل احسده عنده مره تسوى كل الحريم يكفي الاخلاق والدين والي يزيد الجمال و الرقه والعذوبه وش يبي اي رجال في الدنيا غير مره تكون فيها كل هذي الخصال و اكثر اتمنى لها السعاده لنها تستاهل كل خير يارب تسعدها وتوفقها يارب
\


\


\


\


\
"دشي وش فيج جيمتي عند الباب ترى بناديلج اخوج صار لنا ساعه واحنا نراشيج مراشى عشان تدشين ترى اخوي مل
رناد بخوف "مب داشه يعني مب داشه عنا ما جافني هديني خليني اروح غرفتي
جنان بحره وقهر "الحين بعد ما صرتي مرته لا يا عيوني اون الهروب انتهى كانت عندج فرصه قبل وبعدين وين احبه واموت فيه طارت مع ادراج الرياح يوم يبغي يشوفج لا عمري امشي احسن لج قبل لا يسحبونج مثل خروف العيد
شمايل"ههههههه حلوه هذي والله انا صارتلي سحبت الخروف هذي خلها شوي تذوق سحبت حبيب القلب بتصير عسل على قلبها وي هذا اكيد اخوج الحين بيغسل شراعنا زين الحين الووووووووووو هلا والله زين هدي شوي اختك الي حارنه عند الباب ما تبغي تدش وش اسويلها شوف احسن حل ....وهي تبعد عشان رناد ما تسمعها ...اتدخل علي الصاله الداخليه الابعيده عن الحريم واحنا بندخلها بنقولها في حريم بيشفونها وبيسلمون عليها وبكذا تدخل بس الله يعينا على بعدين بتذبحنا اختك وبتنتقم منا يلا اخليك تحمل على عمرك وتراني انطر هديتي ولا بغير رايي هههههه اتغشمر معاك لا ما غيرت ...احمرت اخدودها على كلمه قلها راكان ...بس يا رجل تراني بسكر جوز
راحت عند البنات "خلاص كيفيج اخوي هون ما يبي يشوفج امشي توها عمتي متصله تقول روحي الصاله في حريم بيباركون لج انتي مو وجه اخوي يشوفج ما يسوى عليه امشي جدامي
انصدمت صدمت عمرها معقول هون ما يبي يشوفني وانا و وجهي اتغلى كوبه هذا ما يبغيله حروكه شمايل تشوف وجهها بمكر ودها ء امشي يلا افتحو باب الصاله ودزوها وبغت تتحنقل على وجها لا بركه فيهم تحجرت على صوت اخوها راكان وبندر الي يضحك عليها "مابغيتي تجين حشرنا رجلج اشوي وكان بيدش يسحبج من راسج قربي تعالي ليش حارنه عند الباب قربو منها اخونها باركولها واتركوها مع علي الي ضل يشوفها صارت حلاله شافها ما تحركت من مكانها وعينها في الارض وهي تحرك يدها بحراج وخوف وبصوت الرخيم "ما بتقربين تراني نطرتج عمر وانا حي وماني حي لقيتج بعد ما كنت اضن ان هذا القلب لا يمكن انه يخفق مره ثانيه قربي وطفي نار الشوق الي بداخلي واروي ضماي لج
مو مصدقه اذانيها ماتت احراج وحمرت اخدودها وحست بنار بجوفها يا ويلي هذا الرجال جريئ بشكل كبير خايفه من كل الي يصير وخايفه من هذا الحب اسمعت حس ثوبه وهي عينها على الارض وتشوف طرف انعاله لمست يده على وجها وهو يرفعه له وعينه بعينها "شوفيني ناظري عيوني الي اتنتظر شوفج لي من يوم بيتنا وانا انطر هذي الحظه بفارغ الصبر وانتي حلالي وعد مني لج لسعدج واحطج محجر اعيوني طال مافني نفس
هلت ادموعها بعد العذاب و بعد الصبر وتسمع اروع كلام تتمناه بنت في الدنيا من الانسان الي تحبه وتتمناه في دنيتها وهو يمسح دمعتها بحنان ويمسكها من يدها ويقعدها احذاه "ليه الادموع ليكون انا خوفتج بندفاعي بس سامحيني من لهفتي وشوقي للي اسحرتني بعيونها ولين الحين دعمتها تعورني على فكره مبروووووك يا العروس مافي مبروووووك لي ابي اسمع صوتج
ابتسمت بحياء على كلامه وعلى اروع ذكرى لقاء بينهم وبصوتها الحنون و الناعم "مبرووووك .....
علي بوناسه "يا شيخه ما بغيت هذا الحس يطلع
\


\


\


\


\

"امشي خلينا نتفرج عليهم هههههه خاطري اشوف شكلها بعد الحرنه وش بيسوي اخوج امشي
شمايل "انتي من صجج عيب عليج هذي اسرار بين زوجين يعني ما يصير
جنان"ما الحقو مسرع ما صارت اسرار امشي اهو لقوم اكفخج خاطري امسك عليها طنازه من نفسي....سحبت شمايل معاها
شمايل" خليني بعدين وين موديتني و افرضي حد شافنا واحنا نتجسس عليهم وش بيقولون عنا بنات ما يستحون ....
جنان وهم يطلعون من باب الصاله على الحوش ومن ورا على دريشه وجابت الكرسي عشان يرتفعون ويشفون كل شي واسحبت معاها شمايل "تسمعين ههههه شوفي شكلها وربي تضحك حارنه عند الباب واخوج يا ويلي عليه كلام خطير طلع اخوج وربي ما صدقت انه كذا فاصخ الحياء
شمايل اكفختها على راسها وهي تضحك في خاطرها على اخوها الي بط البرمه ما وهل من الشوق "وجع يضربج قولي امين انا اخوي فاصخ الحياء بنشوف وش بيسوي عريس الغفله لين جاء ساعتها انا بسجلكم صوت وصوره وبسويه ذكرى للتاريخ ...ابتسمت بحنان ...من حقه اخووي هي حلاله يكفي العمر الي ضاع منه على ذكرى انتهت عليه انه يعيش ويحب ويسمح لقلبه ينبض من جديد
جنان بحره "ليش اعيوني طلعتي خالتي قماشه وانا ما ادري ومن بخليج تصورين لحظاتي الخاصه زين ما اكفخه على راسه لنه داس بيت ابوي بدون شوري هههههه
شمايل"مالت صج مالت بتكفخين الرجال لنه فكر فيج صج هذا امه داعيه عليه الي بياخذج بيبتلش بوحده مخبوله وام لسان مثلج ...
"وش تسون انتو الثنتين اهني ؟؟؟؟؟؟
انتفضو على صوت راكان تدابغو تنثينهم من على الكرسي واهبدو على الارض
شمايل بصوت مخنوق "قومي عني لابركه في العدو فغصتيني بختنق من متنج
راكان يطالعهم بسخر يه كان طالع رايح داخل عشان الوالده تبيه دور على الجاسوستين اثريهم اهني مسودات الوجه مشتغلين رادارت ولقطات اخبار هو يصطنع الغضب وماسك ضحكته "تقدرون تقولون لي وش قاعدين تسون وامي تدور عليكم انتو ما تستحون تجسسون على الريال ومرته
جنان نطرت بسرعه ومثل الازهبه استعدت للهروب "انا ما يخصني هذا كله من مرتك وهي تطالع شمايل بمكر ولا بعد ازيدك من الشعر بيت كان خاطرها تصورهم يلا من رخصتك يقولون الهروب نصف الحلول باي ...طقت عنهم وشمايل مذهوله منها
وهي عند ارجول راكان الي مد يده لها وهو يضحك على اخته عارف انها هي ساس البلى وان مستحيل شمايل تسويها والدليل ذهولها "سوتها فيج تعودي هذي جبانه شي يعورج من الطيحه بعدين عاجبكم الي شفتوه ولا هذا فضول الانثى الي تبي تعرف مشاعر الاخرين في كذا موقف
وهي تنفض اثيابها وتمسك يده "ما اقدر ارد عليك لا تنسى اني ما عشت هذا الموقف
سكت على نغزتها هذي رجعنا من مكان ما بدينا شكلنا ما راح ننتهي من هذي الدوامه
راكان "انا رايح لخوج اذا تبون شي اضربو لي
شمايل وهي تشوف سكوته هي وش قالت اوف من لسانها دوم يقط اشياء بدون ما يفكر شكله يفكر انها عودت مثل قبل اضحكت بينها وبين نفسها ههههه شكله المسكين تعب من كثر ما تقلب عليه مره تعطيه ريق حلو و مره تعطيه العلقم انطلقت ضحكتها الناعمه وهو يطالعها بستغراب ليش تضحك و قربت منه وبصوت خفيف "ناطرتك بعد ما يرحون الناس في غرفتنا....ابتعدت عنه وهي تمشي بدلع وضل واقف مستغرب منها وربي انها اصدقت ايشوف منها وجه عمره ما شافه وجه كله دلع ورقه كله عذوبه واحساس ابتسم وهو يهز راسه الحريم كيف ينعرف لهم لغز صعب حله
\


\


\


\


\
"جعلكم الماحي قولو امين كيف تسون فيني كذا ووالله بغيت اموت حسيت ان روحي بتطلع و انتي اخوج جريئى بشكل عمري ما تصورته يا ويل حالي هذا قبل العرس كذا اجل بعده وش بيكون اوريكم يا مسودات الوجه ....وقامت تحذف عليهم اي شي تطوله يدها وهم يحاولون يتفادونه ويتداززون "الحين انا تحاذفيني بالاغراض وش يخصني هذا كله من تخطيط ست الحسن والدلال مرت اخوج واخوج المحترم
شمايل وهي تفرصها من قهرها "الحين هذا جزاي عشان تشوفينه لو عليج كان خير شر ما دخلتي وبعدين مسودت الوجه اختج تراها شغلت اريلات التجسس عندها وشافتكم والحين انا شارده رجلي ناطرني .....ودزت جنان على اختها وهي ركض على برع وهي ماره من صوب رناد....يا الكذوب انتي ا حلفي انج مو مستانسه من قلب ومن وناستج طايره من على الارض ما يكفي انج لقيته وصرتي له وسمعتي منه الي تتمناه اي بنت في حيتها من الانسان الي تحبه اتمنالج كل الحب مع حبيب القلب وهي تشوف الكيسه المحوطه عند الكرسي ......اشوفه من الحين قام يزخ المطر عليج عاد ما اوصيج خل ينالنا من الحب جانب
\


\


\


\


\
ادخلت جناحهم يبدو انه ما جاء لسه من المجلس هذي فرصتها ادخلت غرفه الملابس واسحبت فستان احمر ناري مخصر على جسمها وكتفه عاري يبين جمال عنقها وضهره مكشوف ووينسدل على جسمها بطريقه حلوه وفيه فتحه من تحت لين اعلى الفخذ قررت تاخذ شور سريع وتتعدل هذا الفستان الي شرته من لندن وهذا جاء وقته
اطلعت بعد الشور واقعدت على التسريحه تسوي ميكياجها وتتجهز وتشور شعرها خلصت واطلعت الصاله وفي يدها صندلها وتحول تلبس الثاني ما انتبهت على راكان الي داخل توه وقف مبهوت ولنها مدنقه فشعرها كان مغطي عليها ما شافته اما هو مذهول ومسحور ويسمع قلبه اطبول في اذنه ويله ام الاحمر شكلها اليوم ناويه عليه ارتفعت وهي تعدل من شعرها وترفعه وقفت مبهوته هذا متى جا احمرت وهي تشوف في نظره اعيونه اعجاب بشكلها وزاد سحها وعينه تابع الفتحه و الكتف وكل قطعه فيها قرب منها وعينه عليها وبصوت حنون "اني داري اليوم فيج شي غير اليوم احساسي يقولي هذي بدايه جديده وبعدين هذا الفستان ما يصلح لضهره الي بطلعج اياها فوش رايج نغير ونقعد هنا انا في شوق اني اكتشف شمايل الي ما اعرفها
ابعدت عنه وبمكر "اذا فيها ضهره انا بغير اهدومي هذي اول مره من تزوجنا نطلع مع بعض بدون حروب وبدون كلام يغث من صوبي او صوبك خاطري في لحظات هاديه نعيشها بدون مراره والم
راكان "من السبب في هذا انا ولا انتي
شمايل بعتب "احنا الاثنين صدقني غلطنا انا قدرتنا على الغفران والمسامحه صعبه والكبرياء بينا اصعب عشان كذا خطواتنا ثقيله وتعقينا من التحرك وان نكمل مشوارنا بدون عوايق
بحنان وحب "من اليوم حروبنا بتوقف ولج وعد اخلي حياتنا كلها لحظات فرح وسعاده وانج تكونين كل همي
ابتسمت وحطت راسها على كتفه "بالعكس انا ابغيك ناجح بس ما ابيك تنساني في خضم حياتك وتنسى وجودي شاركني لن الزواج مشاركه الزوج اثنين يكملون بعض اثنين نجاحهم من نجاح بعض وصدقني اكثر شي يسعد الزوجه ان يكون زوجها رجل بكل ما للكلمه من معنى الرجوله هي في احترامك للطرف الاخر في نظرتك له في اسلوبك وطريقتك في اختياره والعيش معاه
ابتسم بفخر ومحبه يكتشف كل لحظه فيها شي جديد عقلها كلامها ذكائها سحبها من خصرها وهو يقربها له "لو ربي عطني عمر فوق هذا العمر ما بختار غيرج سامحي انسان غبي كل غلطته في هذي الدنيا انه كان عايش بعيد وعازل نفسه خوف من الحياه يا شمايل غلطتي اني دكتور ما قدر قيمه الحياه وبدال ما يكون الموت حافز لي اني اعيش واتمسك بكل لحظات الحب والسعاده عزلني وخلاني الانسان البارد الي تنفرين منه وما تبغينه شريك وحبيب
شمايل بعتب "يا قلبي ليه العمر كم فيه عشان تضيع منه الي تحبهم واولهم هلك ان اغفرولك بعدك وبرودك فهذا ما يعني انهم ما يفتقدونك يفتقدون الابن والاخ والصديق راكان خواتك محتاجين الاخ الضحوك المزوح الي يغطيهم بحنانه ويعرفهم من نظره اعيونهم محتاجين الاخ الي بيوقف معاهم في كل لحظه من لحظات حياتهم امك و ابوك محتاجين منك البر والعطى وهم في كبرهم محتاجين منك تحمل عنهم الهم وتكمل طريقهم وتعيش الحياه الي كتبها ربك بوجودك بهذي الدنيا انا محتاجه منك الحب و الرعايه محتاجه تحط يدك بيدي ونمشي طريقنا سوى بحلوه ومره ونكمل رسالتنا في هذي الدنيا
حط يده على ثمها "اوووش انااعترفت بغلطتي و ابغي انسى واعيش حياتي معاج بدون الم بدون حزن بدون عتب يا ترى نقدر وراح تسمحين لي
بصوت حنون ومحب "اجل هذي الهدنه شني هذي بدايه المسامحه واكتشاف بأنسبه لك ولي وخلينا ناخذ كل شي بهدوء وتروي ولي طلب ثاني لا تستعجلني ولا تطلب مني الي فوق طاقتي وكل شي بوقته راح يجي مثل ما تتمنى وتشتهي
مسكها من يدهاوقعدها احذاه "من قال اني بطلب منج الي فوق طاقتج كل الي ابيه هي فرصه تشوفين راكان بعيون ثانيه يمكن تحبينه وتتغير مشاعرج وبدال كلمت اكرهك تصير احبك ولو انها توجع على كثر ما سمعتها منج
وهي تنزل راسها بحراج "لك علي من اليوم ما راح تسمع مني ولا تشوف الا الي يرضيك ويرضيني
راكا ن بسعاده"طيب يا الغلا خلينا من كل هذا ويلا غيري اهدومج اليوم متفرغ مخصوص كرمى لهذي العيون الحلوه وراعيتها
بحياء "عشر دقايق واكون جاهزه
راكان بضحكه "ولج عشر من عندي اعرفكم ما تخلصون الا بالطفق
\


\


\


\


\
"يومه فديت قلبج احنا ما نرتاح مع ريف ولا هي بعد تريح كلامها كله مغثه وروحتهم معنا مالها اي معنى بالمره
ام راكان "تعرفون تلايطون يعني اقول لختي اسفه مكانا يتعذرج لنه بناتي الحمير ما يبغونج انتي وبنتج اعنبو استحو على وجيهكم هذي مهما صار وراح يصير خالتكم وهي وبنتها مثلها مثل مشاعل ما يفرقون في شي
ريناد بحراج كبير "يومه ما قصدنا شي والله هي خالتنا وعلى عينا وراسنا بس بنتها الواحد ما يقدر يستحملها من غرورها وقله ادبها وعدم احترام الناس يا ريتها مثل مشاعل كانت العين توسعها قبل المكان بس وش ينقال شوفت عينج الغاليه
امهم بصوت هادي ورزين "شوفو يا بنات فهد انا شايفه وعارفه كل الي يصير بس هذي في الاول والاخير اختي الي مالي غيرها وهذي بنتها مثلهم مثلكم عندي اما عن اخلاقها وتربيتها فهذا شي يخصها وراجع علييها المهم انتو ما ابغي العيبه تطلع منكم ويقولون ما عرفت اربي
ريناد وجنان "الي تبينه يومه يصير ومالج الا طيبت الخاطر
امهم"والحين جهزو اغراضكم بنمشي بكره وانتي اخذي اهدوم عدله رجلج معنا واكيد يبغي يقعد معاج ويشوفج يعني لبسج ما يكون عليه كلام وانتي الثانيه نفس الشي
جنان بهبال "وانا وش يخصني ليكون بتقعدوني معاهم اشتغل جاسوس ما عندي مانع
امهم "عن قله الحياء ويلا روحو جهزو اغراضكم
ريناد وهي تفرصها من حرتها "اي وش فيج علي كل هذا غيره عشان قلت بيقعدوني وياكم حشى ما ابغي انا بهج من روحي عشان ما تذبحيني
توهم بيطلعون الا شمايل وراكان داشين جنان بحاجب مرفوع وبسخريه "على وين العزم يا الاشيوخ انتو لكم الوناسه وانا لي المحاظرات والفرص و التزغد
ام راكان كانت تشوفهم بسعاده حاسه ان الوضع بين ولدها و شمايل فيه تحسن ملحوظ وبشكل كبير و اكبر دليل هي الابتسامه الي على وجه ولدها ومسكته ليد شمايل وحياها الباين "هلا يومه على وين العزم ان شاء الله
راكان وهو يوخي عليها ويحبها على راسها "هلا فيج يا الغاليه انا طالع مع شيخت البنات صارلنا من يوم جينا من الدوحه ما طلعنا بروحنا اليوم بفسح العروس في الرياض
جنان بنص عين بعد ما رجعت تقعد مره ثانيه وطلعت ريناد "لا والله ومن متى هذا السان العسل اخبر دوم طايح تشخط فينا الا الحين يوم جات ست الحسن والدلال صارت شيخت البنات لا عيوني مافي شيخه غيري اغار انا
اضحكت امها من قلب على خبال بنتها "و انتي وش يخصج ريال ومرته يقول لها الي يبيه وان شاء الله دوم اشوفكم كذا يا عيالي
شمايل وهي تحبها على راسها وتحظنها لها "فديت قلبج الله لا يحرمنا منج يا يومه وخليج لنا يارب
جنان نطت لها وهي تدزها وتدفرها بعيد "قومي ويا هذا الوجه هذي امي انا ولا اسمح ابد بالمشاركه هذي ملكيه خاصه
سحبها راكان من يدها وبصوت واطي في اذنها "انا ملكيه لج احظنيني متى ما بغيتي ...يوم شاف احراجها قام وهو يكلم امه .....يلا الغاليه من رخصتج احنا طالعين تامرين على شي
امه"ما يأمر عليكم عدو تحملوووو بعمركم
راكان "أن شاء الله الغاليه يلا من رخصتكم
وهم طالعين من الباب "لو سمحتي يدج ما حبيت احرجج بس من اليوم وطالع ابغي يدج بيدي وما تتركني ابغي نمشي في طريقنا يد بيد
ابتسمت بحنان ومحبه وهي تمد يدها بخجل وحياء وتحس بيده الي تضم كفها بحراره و حب
\


\


\


\


\
"انا قلت بنروح ومن الافضل انج تقنعين ولدج ولا ما راح يصير خير وبتشوفين وش راح اسوي
ام نايف"سوي الي تبينه انا ما ودي اروح هم اهل ويبغون يكونون مع بعض واحنا مالنا حاجه وسطهم
ريف"بنروح ولا بسويلكم فضيحه والله لذبح روحي وتبتلشون فيني
ام نايف بروع بنتها مجنونه وتسويها ما في شي بعيد عنها "يا بنتي الله يهديج خلاص ما في فايده واختج صادقه في كل الكلام الي قالته قبل الولد عنده مره تساوي كل الحريم وين يشوف غيرها اعقلي وانسي والله بيرزقج الي احسن منه واخير
ما كانت تدري الي يدور في راس بنتها احسن منه من الي يبغي وحده مثلي ملوثه تدنست بسبت غبائها وكرها للناس تضنين اني برد عن الي في راسي لا هي خاربه خاربه علي وعلى كل اعدائي "تصرفي ولا والي خلقني بتلاقيني ذابحه روحي تصرفي بنروح انا داشه غرفتي اقنعي ولدج وردي علي خبر والافضل يكون الي ابيه
تركت امها وادخلت غرفتها كارهه الدنيا وما فيها كارهه عمرها انتهت صارت مجرد زباله تتلاقفها الايدي القذره من مكان لين مكان و الحين بيجي دور ناصر هذا السلاح الي بتدمر فيه زواج راكان والقذره مرته "ما بغيت ترد المهم انا عندي طلب صغير واذا نفذته لك الي تبيه وتحن عليه صاير لك اسبوع ...اي موافقه بس اول حاجه تنفذ الي بقوله لك وتسويه بالحرف الواحد و اشوف نتيجته وبعدها راح اسوي الي تبيه ....اكيد احبك خلاص نلتقي في جده ....سكرت عنه حقير قام يتاجر فيها بس اذا هذا بيوصلها للي تبغيه راح تسويه
\


\


\


\


\
"يومه مره وحده انتو جين عشان ملجه وتصير خطبه بعد لسلمان هذي فرصه ما تتفوت لا يومه انتو روحو انا مالي حاجه اروح الافضل يكون انتي ونجديه ومرت عمي معليش يمه انا لا فديتج خليني على راحتي وسلمان انا بتفاهم معاه مو مشكله لا انا مو موجوده في البيت طالعه مع رجلي اي لحظه شوي .........مدت الجول حق راكان ...أمي تبغي تسلم عليك
راكان وهو يشوفها كيف اسرحت وعيونها غامت بدموعها "هلا يومه الله يسلمج و يخليج هههههه افا بس انتي تامرين امر بعدين بنمر عليكم كم ام ثاني عندنا تسلمين يومه الله يخليج لنا يارب في حفظ الله هذي شمايل معاج
خذت منه التلفون "هلا خلاص امي انا بطرشلج رقم الجوال اي اكيد بنمر يلا مع السلامه ...سكرت التلفون واسرحت بعيد وهو ما حب يقطع عليها سرحنها كلامها يدل على ان بينها وبين رفيجتها حساسيه شديده من ذاك اليوم وده يعرف وش الي صار بينهم يبدو انها تعز رفيجتها معزه شديده بس بعد انجرحت منها عشان كذا ابعدت خاطره يعرف وده يسئلها بس ما يبي يتدخل في خصوصياتها الا بختيارها سمع فجئه صوتها الواطي الحزين "اصعب شي في هذي الدنيا انك يوم تلاقي القلوب الي تحبك تجي لحظه تغيرها عليك وتصير تبغضك وتحسسك ان مالك قيمه عندهم وان غلاك بقلبهم ضاع مع كل لحظاتك معاهم في احيان كثير اقول وش الفايده منهم اذا تجي مثل هذي الحظات وتغيرهم عليك وش فايدتهم اذا بيجرحونك ويتركونك تنزف من اطعونهم وارجع واقول الدنيا بلايهم ما تنعاش بس متى بيعرفون غلطهم وانهم مثلكم ما يقدرون يعيشون بدونك بس خساره ساعتها يكون فات الوقت وصرت ما تقدر تسامح وتغفر حتى لو ارجعو لك ويبون يردونك لهم صعب ومستحيل تسامحهم اخ هذي الدنيا ما تخلي حد مرتاح وسبحانك يارب ولا الانسان منا راضي بالي يصيرله دوم متذمر ويبغي الزود
راكان ساكت ومذهول معقوله كل هذا بداخلها وينهم عنها كلهم رغم قربهم منها الا انهم ابعاد بعد السما عن الارض مو حاسين بقدر معانتها معاهم وحاجتها لهم بس يفهمونها ويعرفون انها قلب حنون وروح حلوه مسك يدها بحب وهو يمسد يدها بدفا "ليه ما تغفرين اذا رب العباد يغفر لعباده الي اكبر من كذا ليش احنا البشر ما ننسى ونغفر ويمكن يكون غلاهم الي في قلوبنا يشفع لهم عندنا غلطهم ويخلينا نكمل طريقنا معاهم
شمايل وهي تشد على يده وتلتفت له وبحنان "تظن ممكن تكون عندك القدره على النسيان والمسامحه لا تنسى احنا بشر والمسامحه مو من صفاتنا تدري انا ارتحت في الكلام معاك اول مره في حياتي اشيل الحواجز الي تعوقني وتمنعني من اني اكشف عن الي بداخلي بدون ما احاسب في كلامي عشان ما اجرح غيري وعشان ابغي سعادتهم على احساب سعادتي
راكان "من لج غيري ومن لي غيرج مستعد اسمعج العمر كله بس تكونين مرتاحه وسعيده
شمايل "ماني سعيده خسرت صديقه عمري في لحظه من غير قصد منها كلامها جرحني وحسسني رغم كل الاسنين الي مرت انها ما عرفتني عدل وكان ضنها فيني خيبت امل في دقيقه انهد كل شي انبناء في سنين بكلمه قولي وش الحل
راكان "ممكن اعرف السبب واذا ما تبغين تقولين على راحتج
شمايل بصوت هادي "لو الموضوع يخصني بروحي كنت بقوله لك عن طيب خاطر لكن هذا موضوع له اطراف ثانيه مالك الحق انك تعرف بهم اسمحلي بس كل الي ابيه يا ترى بقدر اسامحها وان حاولت كيف
راكان "تقدرين بس اذا بغيتي طيبت قلبج الي عطتني فرصه ثانيه تقدر تعطي رفيجتج فرصه تعتذر وتبرر وانتي بتسامحينها
ابتسمت برقه "تراك واثق مني اني بسامح لهذي الدرجه صرت شفافه وتقدر تتوقع مني اي تصرف حتى المسامحه
ابتسم لها بهدوء وبصوت حنون "واثق من شي واحد من هذا وهو يأشر على قلبها واثق من انه لكل الي تحبينهم مكان ومكان خاص يخليج تغفرين لهم وتعذرينهم من غلاهم و الحين نمشي قام وهو يمد يده لها ابتسمت وحطت يدها بيده واطلعو سوا

NONO123 12-12-08 07:45 PM

البارت الاخير اهداء لجميع قرائي ولشخاص اعزاء على قلبي اولهم "ايمو قطر "و "دلع ماما "
و ويتيمه بدون زايد "و "انتفض قلبي "و"خيال عابر "و جميع من يقراء لي وشكراً من كل قلبي على

صبركم معاي وطولت بالكم وبدون تأخير هذا هو البارت الاخير وارجو ان اكون عند حسن

ضنكم و انتضر تعليقاتكم و سامحوني اذا سقط اي اسم سهو غصب عني

(الفــــــــــــــــــــــــصل الاخــــــــــــــــــــــــــير )
تصرخ بصوت عالي وبملامح كسها الالم والهم والغم و التعاسه "قلتلكم برع ما ابغي اشوف حد فيكم انتو ما تفهمون
امها بصوت حزين وهي تشوف بنتها الي تغيرت ميه وثمنين درجه ماعادت شمايل الي كانت قبل "يا بنتي ما يصير الي تسوينه والبنات يبون يكلمونج
اطلعت بغضب من غرفتها وهي تمشي بشموخ وغضب عاتي وعيونها على الكل بنفس النظره الا لما جات عينها بعين امها اكسرتها ونزلتها مهما صار هذي امها قربت من امها وامسكت يدها برقه وحبتها وحبت راسها والتفت على البنات بغضب وبنظره بارده ومستعره بجنون يمكن يحرق كل شي "خير الحين كل وحده منكم هاده رجلها وجايه عندي ليش مو احسن لكم تقرون في بيوتكم ما ابغي اسمع منكم ولا كلمه واذا بتكلموني في نفس الموضوع احسن لكم اقبضو الباب
امها مذهوله بكلامها وعدم مراعتها لهم بصوت كله عتاب "شمايل لا تكلمين البنات بهذي الطريقه وين راحت بنتي الذربه السنعه البنات ما سو شي عشان تاخذينهم بمشراع وميداف
شمايل ونار الغضب مستعره بشده وعيونها فيها عتاب شديد"تطلبين مني ترد بنتج بنتج الي راحت لا يمكن ترد الي جدامج اشلاء وهذي الاشلاء ما راح تسمح لكم تقررون عنها مره ثانيه ولا راح تسمح لئي كان يدوس لها على طرف شمايل الي تعرفونها ضاعت اختفت
نجديه وريناد مش مصدقين هذي شمايل هذي وحده ثانيه تبدلت الله لا يربحها الي كانت السبب اهدمت حياتها وحيات غيرها اخسرت دنيتها واخرتها واتركت اثنين حياتهم تدمرت من جراير حقدها وراحت بشرها للي عينه ما تنام ريناد بصوت خايف "يا شمايل البنت راحت بخيرها وشرها والي سواه اخوي يسويه اي رجال يمشي بعروقه دم حر ما يرضى على عرضه و شرفه
بصرخه خلت الكل يجفل منها كانت صرختها مثل الحيوان الجريح الي مو لقي الي يداوي جرحه ويوقف المه "ما ابي اسمع اسمه الله لا يريحه دنيا ولا اخره هذا الانسان ذبحني ذبح كل شي فيني حتى قدرتي على الحب راحت غفرتله وعلى كثر ما غفرتله غلطه بحقي بس هذي المره تجاوز الحدود ودمر كل شي بلحظه غضب ما شفعله عنده اني بنت عمه ولا انه عاش معاي فتره عرفني فيها عدل عرف منهي شمايل ولا هذي سوايها بس حسافه على قلبي الي ذلني وغفرله حسافه على حب عطيته اياه وباعه بلحظه حسافه على كل لحظه عشتها مع انسان ما تغير كل الي سواه انه غير جلده عشان يتماشى مع وضعه ويوم المحك طلع على حقيقيته انسان تافه كلمه تجيبه وكلمه توديه صدق حقير وسافل وكذبني وكفه هذا ماراح انساه له العمر كله والحين بعد ما طلعت الحقيقه بكل بساطه يبي يردني لا والي خلق هذا الكون ما بردله ولو فيها قطع ارقبتي وانتي اشرت على ريناد بعصبيه وصليها لخوج لو ما ضل بهاذ الكون غيره ما بردله ما راح اسمح لقلبي يذلني انا اكرهه فاهمه اكرهه و الحين كلكم برع التفت على امها وفي عينها اعتذار وانهزام سامحيني يا اغلى الناس عندي سامحي رفعتي لصوتي في حضورج سامحي بنتج الي ما عادت بنتج الي جدامج كتله من الجروح والالم من يقدر يداويها انا انتهيت والي تشوفينها جثه وانا كانت حيه ....اتركتهم وادخلت غرفتها وسكرت الباب
البنات اطلعو من عندها ودمعتهم على خدهم " انتو ليش تبجبجون شمايل قويه بنتي بترد وانتو لا تحسسونها بشي زود خلوها على راحتها
سكرت باب غرفتها تعزل نفسها عنهم وعن كل الي يذكرها ويزيد جرحها لحد هذي الحظه مو مصدقه كل الي صار كئنها في حلم او كابوس وتبي تفوق منه بس كل ما شافت اورقه طلاقها تأكدت انه حقيقه مو حلم واقع عاشته وتعذبت به من يوم رحلتهم المشؤمه لجده لحد تصميمها على ورقه طلاقها ومافي غيرها يرضيها ويرد لها كرامتها الي انجرحت منه وحبها الي ما يستاهله صارت نيران الغضب تشتعل بداخلها لهب يحرق الجوف شريط ينعاد عليها وكنها تعيشه مره بعد مره عشان يثبت لها ان هذا الانسان عمره ما تغير ولا راح يتغير
\


\


\


\


\
كان صوت ضحكهم وناستهم وهم يرتبون الاغراض والاشياء في الشاليه عالي خذالهم راكان شاليه للحريم وشاليه حق الارجال صوت كل ما سمعته زاد حقدها عليهم وعليها هي بذات من يوم ما ادخلت حيتها وحيات الكل بدلت كل شي وعشان تكون اكثر من صريحه مع نفسها من الي بيشوفها ولا حتى بنص عين وهاذي هني عينها كانت على جوال شمايل المحطوط على الطاوله مع شنطتها لزم توصله بدون ما يلاحظها حد عشان ما يشكون فيها تسحبت بهدوء وعينها عليهم عشان مايلاحضونها خذت جوال شمايل ودخلته في شنطتها وبشكل سريع ابتعدت عن البنات واختفت عن انضارهم ماسكه جوال شمايل وحطته على الصامت والحين جاء دور ناصر ابتعدت بحيث تكون بعيده محد يشوفها وضربت من جوال شمايل على تلفون ناصر وبصوت كله مياعه "الوووووووو.....
ناصر مستغرب من الرقم بس الصوت مو غريب عليه حب يتأكد "من تبغين اختي اكيد انتي مغلطه .... ويسمع ضحكه ساخره وماجنه من الطرف الثاني ...اي انتي من تبين
ريف"اختك خو اجنبك اشلون بعد الي صار بينا اصير اختك بسخريه شديده
ناصر بضحكه مليانه سخريه واستهزاء "اوه ه ه هه ريف ...من رقمه هذا رقم سبشل طلعتي جديدبس هذا فيه فتح خط
ريف"انت ما وصلت جده لين الحين استعجل وبعدين هذا رقمها وابيك من الحين تنفذ الي اتفقنا عليه ابيك تطرش مسجات من الي خبري خبرك وبعد صور من الي قلبك يحبها وما ابيك توقف اتصالات لين نبتدي الجزء الثاني من الخطه
تاصر بسخريه "ههههههه الله يعينها المسكينه من شرج
ريف بغضب وحره "حانها انت بعد احسن لك تخليك في الي قلنا عليه ولا ماراح اسوي الي اتفقنا عليه وانت عارفني
ناصر بخبث"أفا بس ولا تزعلين لج الي تبينه وازود بعد اتفاقنا لين الحين ساري
ريف "اي ماشي بس انت سو كل الي اقوله لك وفيك تزيد اذا تبي هذي شغلتك وكل يوم بكلمك من تلفونها الي بيضل ضايع لين يطلع في الوقت المناسب
ناصر "ههههههههههههه ولين متى بيضل ضايع
ريف "لين ما احس انه وقت العذاب لهم كلهم وانتقامي استمتع فيه كل لحظه
\


\


\


\


\
دخل عليه رفيجه قام ناصر يسلم عليه "هلا والله وينك يارجال لي موده اضرب لك ولا ترد علي صاير عليك شي
نايف بضحكه ساخره "تدري انا مشغول كثير بالشركه وتوني راجع من السفر الا تعال وين طارق ما اشوفه
ناصر"هههههه خامد داخل لين قايل بس وطالع من اعيونه النوم
نايف بضحكه ساخره "وين الي وعدتني بها صار لكم فتره و ما جبتو شي جديد
ناصر"أخيراً وافقت بطلعت الزور بس لها شرط ولزم اسويه قبل
نايف بستغراب "وش شرطه هذا وانت من متى تخلي اي مره تشرط عليك
وهو يهز كتفه "خلها تشرط الي تبيه اذا الي تبيه بيوصلك لها صح
نايف "وش هو شرطها ام شرط وش هو الي انت بتسويه قول خلصني
ناصر"امش خلنا ناكل شي وانا اقول وش هو الي تبيه
\


\


\


\


\
"شمول وين تلفونج ما تسمعينه ريلج حشرني تلفونات يبغيج الي يقول صارله سنه ما شافج اعنبو مو كنج من شوي معاه
شمايل وهي تدور على تلفونها مستغربه كانت حاطته اهني وين راح "ما ادري وين راح اكيد انطر مع الاغراض والحشره بدوره بس اخوج وش يبي
جنان"وانا وش يدريني هذا هو ضرب مره عاشره امسكي وانا بدور على الجوال
خذت الجوال وبصوت ناعم وكله دلع " هلا بغلاي .....
راكان بصوتت كله زعل "وينج عن التلفون صاير لي ساعه وانا اضرب لج وانتي مطنشه
شمايل بضحكه ناعمه"والله حبي ما طنشت هذني ادوره ما ادري وين حطيته اكيد طاح وسط الاغراض زين قولي وش تبي يا عمري امر تدلل
راكان"يلا اطلعي ناطرج برع لا تطولين
شمايل برقه "حبيبي وين بنروح وعاد المكان معفوس يبيله ترتيب مع البنات
راكان"اقولج تركي كل الي في يدج وتعالي خلي البنات يشتغلون شوي
شمايل وهي تمشي رايحه برع والا تلاقي ريف داخله ويتواجهون وكل وحده تشوف الثانيه بعين احتقار وكره "اوه ...أسفه ما شفتج
ريف بحتقار شديد وهي تشوفها من فوق لين تحت "عميتي وما عديتي تشوفين عدل من زود الهبل الي تسوينه انتي والخبل الثاني
شمايل بعصبيه "عمى يضرب اجنوبج قولي امين ومحد خبل غيرج احترمي نفسج احسن لج دام النفس عليج طيبه ولا بتشوفين شي ما شفتيه
وهي تخصر لها وبستهزاء "انا ابغي اشوف وش بتسوين لي تدرين انتي بس كلام على الفاضي فعل مافي اما انا راح تشوفين مني شي ما شفتيه طول حياتج يخليج تندمين العمر كله على تطولج علي واخذج شي من حقي
شمايل ودها تصفقها كف عن خاطرها "انا ما رح انزل نفسي لج في مثل يقول ان جائتك مذمت من ناقص فهي الشهاده لي بأني كامل وانتي كلج نواقص وعيوب ولا فيج خير لو فيج خير ما عافه الطير اما اذا انا فعل ولا كلام فقول لج انتي حشره ما تستحق مني غير ادعس عليها برجولي
بسخريه وهي تدفها بكتفها وتدخل "بنشوف من الي بيدعس على الثاني انا ولا انتي
شمايل وهي ترد تكلم راكان نسته على الخط وشكله سمع كل شي "اسفه يا قلبي طولت عليك شكلك سمعت كل شي
راكان بغضب "هذي متى بتعتدل وربي ان ما كفت شرها عنج لا افضحها جدامهم كلهم
شمايل بضحكه ناعمه "حبي هدي شوي تراني ما قصرت فيها عطيتها الي يسر خاطرك
والحين خلينا منها وين بنروح انت يلا قول
راكان بحب "تعالي وانتي بتعرفين مشتاق لج بشكل كبير صار لي ساعه وزود ما شفتج
شمايل بحنان"طيب جايتك عشر دقايق واكون عندك يلا اخليك يا قلبي
وادخلت داخل وهي تشوفهم كلهم وقربت من جنان "ما حصلتي تلفوني يا رويتر
جنان "درته في كل مكان ما حصلته وين حذفتيه انتي اعنبو حتى رنه ما سوا اضربي عليه وبنسمعه يلا هاج
اضربت على تلفونها بس ما يسمعون صوت "ايرن بس ما نسمع له حس هذا وين راح
جنان"ليكون حضرتج حاطته على الصامت عشان كذا ما نسمعله
شمايل "بالله ليش اخليه على الصامت انتي وجهج بخش شي يعني اوووف شوفي انا بروح راكان ينطرني وانتي دوري عليه مني مناك لين تحصلينه
جنان "لا والله حضرتج تروحين تستانسين مع حبيب القلب وانا لي الادواره وعوار الراس
شمايل برقه "فديت قلبه وش اسوي عاد طلبتج دوريه بليزززززز ولج مني اجيبلج مونه حلوه من الي قلبج يحبها
جنان"شوفي اذا فيها مونه لا تنسين ابي جلكسي كرميل و ابي عصير بنص وابي بعد فوشار وشونو بعد
شمايل "شنو عصير بنص انتي وين فيه هذا عادهم ينتجونه ما عفى عليه الزمن وبعدين ما خليتي شي في خاطرج حشى بتخمين من كل شي
جنان "اي بعد تذكرت ابي لبن مثلج يعني توصي عشان احصله لج
شمايل وهي تبتعد عنها رايحه تشيل عباتها وشنطتها "انتي حصليه ولج الي تبينه يلا اخليج سي يو

\


\


\


\


\

NONO123 12-12-08 07:47 PM

"وش الي تقولينه يومه ما فهمت شي
ام بدر"وش الي ما فهمتيه يا يومه اقولج ام ثاني اطلبتج لولد ولدها سلمان وابوج واخوج وافقو
فتون بذهول "وباقي اخواني رضو اشلون يومه وشمايل ليه ما قالتلي لين الحين زعلانه مني اخ يا يومه
امها يهدوء"بنتي وش الي صاير بينج وبينها انا صاير لي فتره اشوفج متغيره ورفيجتج ماعاد جات ولا تتصل وش الي صاير بينكم
فتون بصياح وهي ترمي نفسها بحضن امها "انا غلطت يومه غلطه كبيره في حق اقرب الناس لي و احبهم عندي ضلمتهم وضلمت نفسي معاهم
وهي تلمها وتهدي فيها "بس يا قلب امج لا تصيحين علميني وش الي صاير وش السالفه
واسمعت كل شي من بنتها وبصوت حزين وعاتب "افا يا بنتي هذا هقوتج في اخوج انه يتعدى على اعراض الناس هذا نظرتج له وانا الي مربيتكم على الدين والخوف من رب العباد معذوره اجل رفيجتج بالي سوته وربي يصونها هذي البنت كل يوم عن يوم تعلى بنظري وانتي غلطتي البنت ماغلطت اخوج الي قلبه خانه والانسان منا ماله حيله على قلبه و عليج تعذرين منها وحتى لو ما ردت عليج بنروح لها ونتعنى لها لنها تستاهل اما انتي مره ثانيه اوزني كلامج واعرفي قبل لا تطلعينه انج يمكن به تاذين غيرج وتجرحينهم وتخسرينهم بعد
فتون " ادري يمه سامحيني والله عارفه اني غلطت وغلطتي جايده في حق اخوي ورفيجتي بس وش اسوي ما ترد علي واحول كم مره ومافي فايده
امها وبعتب"حاولي مره واثنين و عشره اتعبي عشان تحرمين مره ثانيه تغلطين وتهجدين شوي عن الاعجله الي فيج اذاما ردت انا بضرب على بيتهم وبنسوي زياره لهم مثل ما قال اخوج منها نبارك ملجت ولدهم ومنها تتصالحين منها وتعذرين بعد ما يكفي احنا بنصير اهل الحين
فتون بستغراب "يومه كيف اخواني وافقو وعماني كيف رضو
امها بغضب "البركه في اخوج بدر هو الي اقنع ابوج وهو الي قاله ان سلمان ما ينرد مو احسن من ولد عمج الصايع الي ما يخاف ربه والله مو حشيمت ابوج ولا كان لي رد ثاني عليهم اشلون يطلبونج لولدهم وهم عارفين كل البلاوي و المصايب الي مسويها سويلم لا بركه فيه الله يعين امه ويهديه بس اما اخونج مالهم كلمه بعد كلمت ابوج والي بيحضر يا حياه الله والي مو حاضر عنه ماجا ابوج حدد اليوم الي بيجون فيه يملجون وانتي جهزي نفسج
فتون بحزن "بيملج علي واخوي مو موجود يا يومه
امها بحزن "وش انسوي هذا امر الله اخوج قال بيحاول واذا حصل انه ينزل راح يجي ماراح يـتأخر على اخته الغاليه
فتون"يارب يا رب يقدر يا يومه ويمكن اذا رد يغير كلامه ويقعد
امها " يا رب صبر وليدي وبرد قلبه يارب!!!!!!!

\


\


\


\


\
"والحين غمضي عينج ولا تفتحينها الا لما اقولج ..
شمايل وهي تغمض اعيونها وتوقف قدام باب شاليه ثالث"الحين انت جايبني من اهناك عشان تروني شاليه وش السالفه
راكان وهو يمسكها من يدها "انتي اسكتي شوي وبتشوفين الحين
وهي ترفع كتفها بستسلام "امرك
وهو ماسك يدها ويسحبها شوي شوي "الحين أفتحي عينج
مذهوله بالي تشوفه اعيونها متى صار هذا وكيف احمرت اخدودها والتفت عليه برقه وحب" متى سويت كل هذا وش المناسبه
سحبها وقعدها على الكرسي وقعد جنبها وضم يدها لصدره "متى سويته اليوم ومن سوها معاي المجانين الثنتين الي عندج مساعده نسائيه منهم وليش عشان اغلى واحب البشر عندي اليوم يوم يخصنا احنا الاثنين نعيشه بكل حب هذي هديه بسيطه تعبير عن حبي لج وسعادتي بوجودج في حياتي وبعدين ما في نومه عندهم انا ما استغني عن وجودج جنبي ولا عن ابتسامتج الي تشرق بحياتي
ابتسمت بحياء وبضحكه ناعمه اسحبت يدها من يده وقامت وهي تفصخ عباتها وتحطها على الكرسي وتتفرج على كل شي بالون الاحمر والورود المنتشره في كل مكان والطاوله المجهزه والاشموع ابتسمت وجاتها الضحكه هذي الحركات من ورا راس الخبلتين الي هناك ولا من وين راكان يعرف هذي الحركات ابتسمت وهي تسحب ورده حمره من الباقه المحطوطه وقربت من راكان ومن وراه مررتها على خده بنعومه وهي تشوف كيف ملامحه تغيرت وابتسامته الي تحسها انها لها بروحها ولفت ذرعاتها الناعمه حوله وحطت خدها على خده وبصوت ناعم "حبي ومن قال اني كنت برضى بعدك عني ههههههههه خواتك الحين راح يذبحوني على قرارك هذا حبيبي تسلم على هذي المفاجئه الحلوه وربي لا يحرمني منك يا اغلى واحب البشر عندي
مسك اذرعاتها الي ضامته وسحبها وقعدها عنده وبحنان وحب طاغي "لو تطلبين اعيوني ما ابخل بها كم شمايل عندي
بحب ورقه "تسلم الاعيون و راعيها فديت قلبه
قام واقف ومد يده لها وبهدوء حطت كفها بيده وفي لمح البصر لقت نفسها محموله بين ذراعاته و وشعرها يتطاير مع كل خطوه منه متجه بها على غرفه النوم خافت وتغيرت اعلومها وبصوت خطفه الخوف و الحياء "راكان !!!!!!!!
اانطلقت ضحكته الصاخبه وهو يعرف خوفها وفاهم عليها "لا تخافين انا وعدتج اني ما المسج الا برضاج واني ما استعجلج العمر جدامنا بس ابيج تشوفين شي ثاني
نزلها بهدوء وهي تشوف علبه مخمليه على السرير مربوطه بشرايط حمره اقعدت على طرف السرير والفضول بيذبحها طلعته وبصوتها الي يعشقه "حبيبي وش هذا ؟؟؟
راكان "افتحيه وبتعرفين
تفتح الشرايط عن العلبه وعينه على تعابيرها وشافت فستان في العلبه من الشيفون الناعم والوردي الزاهي عليه كانت علبه مخمليه اصغيره افتحتها وشا فت عقد من الالماس الابيض على شكل قلب صغير وردي ابتسمت بحنان طاغي وهي تقوم وتقرب منه وتلمه لها بحب كبير فا جئته واحتوها بعشق ويتنسم عطرها وهوها كل لحظه معاها يكتشف شي جديد فيها في عشقها جرائه في انوثتها سحر اسطوري يغزي روحه ضمها اكثر اما هي ابتعدت بسرعه قبل لا يتمتدى والحيا ذابحها اما هو ضحك وبصوت حنون"ليش شردتي لين صار الجد طقيتي تحيريني احياناً كثير اشوفجج جريئه بحبج لي وتعبيرج عنه واحياناً القيج مثل الحين تبعدين وحياج يعزلج عني وعن قر بي ليه
بعذوبه ودلع خلوه يذوب"الحب جرائه بس بحدود وحدوده الحياء والخجل ويوم تضيع منه الحدود يصير مبتذل ورخيص و ما اعتقد يا قلبي تبي حبي لك مبتذل ورخيص ابيه يكون حب اسطوري بتقول عني رومنسيه زياده عن اللزوم اقولك بالعكس انا بنت تحلم بفارس الاحلام وحبيب الروح بمواصفات خياليه ومن حقي
راكان "من حقج ومن حقي اني اكون فارس الاحلام وحبيب روحج
شمايل بضحكه وهي تدزه على برع "اكيد يا قلبي من حقج تكون فارسي يلا اطلع عشان البس هديتي
وهو يطلع "طيب طالع الحين بس بيجي يوم ما راح اطلع وتطلبين مني اقعد هاتي العقد انا بلبسج اياه يلا ناطرج برع
تشوف نفسها برضى كبير حاسه حياتها معاه تغيرت من يوم ما قررت ان تكون حياتهم هدنه بدون حروب وبدون الم تحس ان راكان تغير صار انسان ثاني تحس انها صارت شي مهم في حياته مثل ما هو مهم في حياتها صار يحب يتواجد في البيت معاها اكثر ومع هله اكثر من قبل و الكل ملاحظ هذا التغير و فرحانين به التفت على نفسها برضى واطلعت له ومعاها علبه الطقم ابتسمت وهي تشوفه يحوس في تلفونه وسارح رفع عينه لها وضلت عينه على كل تفاصيلها نعومتها رقتها حلها الي يذبحه وشاف سحها وخدودها الي ولعت وهي تبعد عينها احراج قرب منها ومسكها ولف وجهها عشان تشوفه وعيونهم في عيون بعض"احبج وربي الي خلقني احبج واموت على الاتراب الي تمشين عليه انتي فرحتي في هذي الدنيا!!!!!!!!!!!!! ضمها له يسمع عبرتها وفرحتها بكل كلمه وكنه يداوي جروحها ويطيب روحها الي هفت له وحنت له حس بلمست يدها الناعمه على عارضه وهي تمسح عليه برقه وعذوبه "يا بعد هلي يا بعد قلبي سامحني سامح غبائي سامحني على ضلمي لك ولنفسي حرمتك وحرمت قلبي من اني اسمع حبك وشوقج لي بلسانك كبريا ئي حرمني منك وخلني احاربك في كل خطوه يمكن هذا عيبي ياريت تغفر لي ياريت يا عمري
حط يده على ثمها وبحب وشوق مخفيه بداخله اطلقه في لحظه عشق"يا قلب راكان وش الي اسامحج عليه الي مفروظ يطلب المسامحه هو انا غلطت في حقج كثير وكنت صغير عقل وتفكير نسيت ان الناس مع الاسنين تتغير وتتبدل وان الاصغيره مصيرهاتكبر وتزين وتصير هوى راكان وعشقه
بضحكه ناعمه وبحنان طاغي "حبي تراني بغتر بسب دلعك لي تحمل عقب اتعود على الدلع وما يتلحق طلبات
زاد شدها بين ذراعه "انتي تامرين لو تطلبين اعيوني بس امري
شمايل "ما يامر عليك عدو يا غلا قلبي حبي مو كنا طولنا على الاهل
راكان"صدقتي طولنا بس مو بيدي ابي اعوض كل لحظه ما عشتها معاج ابغي كل لحظه اخزنها بداخلي وما تضيع مني
امسكت يده وباستها وهي تشوف حبه لها يعيونه"اذا ربنا سبحانه كتب لنا العمر راح نعيش احلى واجمل الحظات وبنخلدها بداخلنا لين ما ياخذ الكريم امانته غلاي انت سعيد معاي
راكان "تسئليني سعيد انا في قمه سعادتي حبيبتي بين يدي واحبها واعشقها بس خاطري اسمع منها كلمه تطمن قلبي انها تشاركني مشاعري
ابتعدت عن حضنه وبصوت هدي وحزين "كل شي في وقته حلوووووو
ابتعد عنها وبهدوء اكثر"ما قلتلج في لحظات تنعزلين عني وترجعين شمايل الي شفتها اول مره برفضها وبكرها لي ليه احس ان كلمت احبك صعب انج تقولينها ليه على العموم انا وعدتج ما استعجلج بس وعد مني راح اسمعها ومنج بدون ما اطلبها يلا مشينا
وبصوتها الهادي "مشينا بس بغير اهدومي
راكان بحنان"خليها عليج ابغي الكل يشوفج بعيوني يشوفج اجمل واحلى شي بدنيتي البسي عباتج وهاتي يدج ولا تبوزين كذا انا ما زعلت منج بس ابغي شي اتمناه ومن حقي اطلبه اعتقد ما طلبت المستحيل
شمايل وهي تلبس عباتها وتلتفت له "من قال انك طلبت المستحيل بس انا خايفه في شي يمنعني غصب عني ما ادري ليه تعي تطلع مني في شي يلجمني
راكان مستغرب من كلامها "خايفه مني ليه لهذي الدرجه مو حاسه بالامان معاي ليه تعين تعطيني وتعطين نفسج احساس الامان بحبنا و الثقه فيه ليه
هزت راسها برفظ لكلامه ليه دايم في شي يحسسها انه عمرها ما بيكون لها مكان بحياته لصوت يقولها بداخلها حبه لها ضعيف حب وقتي لحاجاته مو لشخصها ما عرفت وش ترد عليه او وش تقول ولحظ راكان سكوتها وما حب يضغط عليها ولا حب يطلب شي غصب عنها "يلا مشينا ....انتظر لين لبست عبتها وتغطت زين ومشت احذاه و السكوت كان ضله ثقيل بينهم وهم رايحين لشاليه اسمعت صوته "شوفيلي طريق
افتحت الباب وهي تسمع صوت الضحك و الوناسه وشافت الروس الي التفت عليها
ابتسمت بنعومه "يومه راكان برع .....وهي تشوف ريف بتحدي
امها بمحبه "حياه الله يومه خليه يدخل ...
دخل راكان وعينه ما حادت عنها ولا التفت سلم بصوته الجهور ي و الهادي على امه ومرت عمه وخالته مع انه عارف ان ريف موجوده وعارضه نفسها بشكل مقزز وده يصمعها بكف على وجها بس محترم خالته وحاشمها ارتفعت عينه لشمايل الي ارفعت عباتها عنها وسمع شهقت الكل و الي يسمون عليها يطالعها بفخر وسعاده ما كان منتبه للعيون الي تشوفهم بكره وغل وقهر وقرارها كان انها تعجل بنهايتهم
جنان"الله وش هذا الزين انتي كل ما تطلعين معاه تردين مورده
امها"قل اعوذ برب الفلق من عينج بنت تحسدين اخوج ومرته ويلهم من اعيونج
شمايل"هههههههههههه خليها يومه مرد هذا اليوم جايها قريب وبنستلمها احنا بعد
جنان"الله لا يقولها قالوللج انا خبل مثلكم اسلم حريتي وسعادتي بيد رجال ماني خبل
راكان وهو يطالعها بمكر"لا والله ليه وش شايفتنا وحوش وانا ما عندي خبر معليه الوعد لين جاء المعرس وقريب بعد يلا من رخصتكم انا رايح تامرون على شي
جنان مفققه اعيونها على كلام اخوها والتفت على شمايل و ريناد "حلفتكم بالله فهمتو الي انا فهمته ولا انااحلم وما اسمع عدل هذي اكيد احلام يقظه
قامت شمايل توصل رجلها لين الباب وهو يلتفت عليها وبصوت واطي مليان حب "احبج تحملي على نفسج واذا بغتي شي دوري تلفونج وينه فيه راح
ابتسمت على كلامه وهي تدزه عشان يطلع "لا توصي حريص وانت بعد تحمل على روحك لا تنسى انك روحي
راكان وهو يطالعها بقهر "اخ منج بس محد ذابحني غيرج اهناك ما تبين تقولين ولا كلمه وسطهم وعشاني ما اطولج تطلع منج الدرر هذي اذبحج الحين
وهي تحاول تمسك ضحكتها على شكله عشان ما تفتضح جدامهم "ههههه راكان روح الحين وبعدين نتفاهم يلا يا رجال الكل ينطرك اهناك
راكان بتهديد"رايح ...رايح ...بس الوعد بعدين اي على الطاري قولي حق الوالده ان الاعيال بعد شوي بيجبون الاغراض الي حق الشوي واذا تبغون زود قولولي
شمايل "عمري لا تنسى الاغراض الي وصيتك عليها لزوم السهره حق البنات فديتك انا واعدتهم
راكان "ههههههههههه هذا الي همهم لا تخافين راح اجيب كل اليي تبغونه اما انتو يا البنات عليكم تصانيف
شمايل وهي تدزه بكتفها بخفه ودلع "عادك ما شفت تصانيفنا العدله والله لا تجنننكم
راكان وهو ذايب على دلعها ورقتها "واحنا عادنا ما تجننا ترانا خلصنا من زمان يلا اخليج بينا تلفون
شمايل "هههههههههه قول ان شاء الله تكون اختك لقته غلاي روح ترى الناس تشوفنا افتضحنا
وطلع راكان واهي ارجعت تقعد عند البنات بس كانت حاسه بنظرات الحقد و الغل الي تشوفها بها ريف وربي هذي البنت ترفع لها الضغط من العبط الي هي فيه اكذبت الكذبه وصدقتها وعاشت فيها ويمكن الي ساعدها اكثر ما لقت الي يوقف في وجها و لا الي قوم الاعوجاج الي هي فيه رحمتك يارب وسترك على عبيدك و التهت شمايل مع البنات في التجهيزات و الاقهوه و الشاهي حق شاليه الاعيال
\


\


\


\


\
"اووووووووووووف هي بهذا الجمال الي انتي توصفينه عقب واخس عشان كذا مسويه فيها هذا الفصل هههههههههه وربي يحق لرجال يعاف الاولي والتالي كرمى لعيونها اذا انا من وصفج لها خقيت اجل الي عايش معاها ويتمتع بمفاتنها صبح ومساء وش يقول
ريف بقهر وحره قلب حتى المعفن نويصر اعجبته من وصفها هي لها و الحق ينقال ولو بينها وبين نفسها المعفنه هذي عليها جمال يعق الطير من السماء ولا جمال رباني مافيه من الي نشوفه اليوم "اقول انطم احسن لك تراها واصله عندي على الاخير
ناصر بغضب وصوت عالي "احترمي نفسج من تكونين عشان تجعمين فيني اقبضي لسانج دام النفس عليج طيبه ولا وحده مثلج وين لها لاحترام
ريف بغضب اكبر من كلامه الي يحقرها فيه "انت وش تقول انسى كل شي ومن ايوم ما ابغي اشوف رقعت وجهك
ناصر سحب نفس يهدي نفسه الحقيره ارويها ان ما ادبتها "ريوفي حبيبتي وشش فيج الله يهديج انا اسف يا قلبي بسوي كل الي تقولين عليه بس هدي مجرد كلام
ريف بغرور و نفس خايسه "اي استعدل احسن لك واعرف انت من تكلم يلا سوى الي قلتلك عليه والباقي بنطره بفارغ الصبر
ناصر بخبث"بس متى رجعنا الرياض بتسوين الي اتفقنا عليه
ريف بقرف منه "لا تخاف انا لين وعدت انفذ بس انت سو الي عليك
سكر عنها وهو منقرف منها ومن تفكيرها المنحرف بس وش الي يهمه المهم متعته والباقين في اللعنه وبصوت عالي "مقرفه حشره انتي والي من نوعج
\


\


\


\


\
"اقول رنو بليز اذا سمحتي ابغي جوالج شوي ما ادري وين انذلف تلفوني
ريناد وهي تمد لها جوالها "عادكم ما حصلتوه هذا وينه راح
شمايل وهي تاخذه منها "وربي ما همني الجوال كثر ما همني الارقام الي فيه اخاف يطيح في يد اي كان و يئذي الناس
ريناد "لا ان شاء الله بتحصلينه وبنرد ندور عليه اعنبو وين بيروح اكيد في مكان مني ولا مناك
اشرت شمايل حق ريناد عشان تسكت "هلا والله يا الغلا هذي هي عندك انا سويت الي علي والباقي عليك عندك اياها لا تقصر فيها ...و حطت الجوال في يد ريناد المذهوله حدها .....اقول الشيخه ريلج على التلفون كلميه حارمته من صوتج ولا تبين تكلمينه الحين تلاقي منه الوعد اشفيج جيمتي كلميه تراه حالف ان ما سمع صوتج لا يجيج بنفسه
ر يناد وهي تهز راسها برفض وفي اعيونها خوف وبصوت مبحوح وهي تسد السماعه عشان مايسمعها "والله ما اقدر شمول وربي ما اقدر احس قلبي بيطلع من وسط اضلوعي من الخوف والربكه وش بقول ما اقدر اتكلم ما اقدر
شمايل وهي تمشي طالعه من الغرفه "ما يخصني هذا رجلج وتفاهمي معاه وبعدين وش خوفه هذا هذا مو خوف هذا حياء ولج عذر فيه بس يعد اقولج نصيحه عيش هذي الحظات مع الانسان الي تحبينه وعيشي معاه ذكريات جميله تكون زادكم للمستقبل ما تدرين وش بكره ربج يكتب لنا ولج وقربت منها وحبتها على خدها ...يا قلبي هذي لحظات في قمه الروعه والجمال واذا فقديتها راح تحسفين العمر كله وفرصه تقربون من بعض وتعرفينه فيه يعرفج وتكتشفون انفسكم كلميه وحافظي عليه لا تضيعينه منج لنه حب ما جاء الا بعد عذاب حب عشتيه خيال مستحيل والحين حقيقيه واجمل حقيقيه
ريناد وهي تشوفها بحب "تسلمين لي يارب وما يحرمني منج يا الغاليه اخوي صج محظوظ فيج
شمايل وهي طالعه "ليش ما تقولين ان انا المحظوظه فيه يلا اخليج وكلميه قبل لا يستجن الرجال
ارفعت الجوال وسمعت صوت نصخه وتحسه يطلع من جوفه يحرقها بنار الشوق له والحب و العشق وبصوت مبحوح "الووووو
وبتنهيده منه "هلا والله وغلا بالصوت وراعيته اخيراً ما بغيتي تردين ليش يا الضالمه ما تعرفين اني نطرتج ونطرت هذا الصوت يملي علي ظلام هذي الدنيا في اعيوني ما تدرين انج رديتي فيني الروح
ريناد بلهفه "سلامت روحك من كل شر
بضحكة اخطفت قلبها واسحرتها "اي كذا سمعيني هذا الصوت فديت الي يخافون علي ريناد ممكن اطلب منج طلب اصغير
ريناد برقه وبنعومه اسحرته "أمر.......
علي"ما يأمر عليج عدو ريناد ما ابيج تبخلين علي بصوتج انا محتاجج محتاج اسمعج محتاج قربج مني ياترى طلبت شي صعب و ما تقدرين عليه
ريناد بخجل ملحوظ"لا مو صعب بس انا ...و اسكتت
علي بأبتسامه "بس انتي تستحين هذا شي طبيعي وشي افخر به بس حياج لزم ما يبعدج عني حياج لزم يقربج مني ريناد انا زوجج ماني غريب
ريناد"علي ....
علي "عيون علي وقلب علي امري يا روحي
اختفى صوتها من كلمته الي تحسها تذوبها "اسمحلي انا بسكر .....
علي اطلق ضحكتبه بسعاده عارف انه اخجلها و انها ما عادت قادره تتكلم فما حب انه يحرجها زود "اوكي على راحتج ما احب اضغط عليج بس تحملي على نفسج وفي حفظ الله ورعايته توصين على شي
بحياء "تسلم يارب ما ابغي غير سلامتك
علي بحب وحنان"يسلملي الناس الي يخافون علي ربي ما يحرمني منج يارب يلا يا عمري اخليج مع السلامه
ريناد بحب طاغي "في حفظ الله ورعايته ....سكرت عنه وهي تضم الجوال لصدرها وتخذ نفس قوي كنها احبست النفس بصدرها وهي تسمعه شوق تسمعه حب تسمعه امل اطلعت من الغرفه وراحت عند البنات تساعدهم اقعدت احذا شمايل والابتسامه الناعمه ما فارقت شفايفها شمايل عينها عليها وبصوت واطي بينهم وبين بعض "مستانسه ان شاء الله دوم مهب يوم اي كذا ابيج افرحي يا قلبي وعيش احلى ايام عمرج لا تضيعينها تراها ان راحت ما ترد
ريناد بتنهيده "أخ يا شمايل احبه اخوج عمري ما ضنيت اني بحب وبهذا الشكل و العمق
شمايل"ههههه يقطع ابليسج يا بنت صج رحتي والا حد سمى عليج ريناد يا قلبي ليش تستغربين هذا الحب تراه الحين حلالج ويحق لج تعلنين حبج له على العالم كله ما غلطتي و الا ارتكبتي جرم احلى شي في الدنيا ان يكون حبج في النور و العلان مو خفى وعذاب لنه محرم ما يرضاه لا ربنا ولا دينا
ريناد "اةةةةة........ والله انج صاجه واخوج بعد ما قصر فيني سحرني بكلامه و بعتابه بعد
شمايل وهي تكمل قص السلطه وتهز كتفها "يحقله يعاتب ما تردين على تلفونه ولا على المسجات اعنبو وش بيسوي فيج اذا رديتي بياكلج
جنان ادخلت عرض عليهم"لا وانتي الصاجه الا بيسوي عليها كبسه وبيعزم عليها الاذيابه هههههه صج انج مخفه يعني وش بيسوي بيطلع من الجوال انتي اصلن خوافه وجبانه خلج قويه عقب يستقوي عليج يا البقره
شمايل وهي تضربها بالقفشه الي في يدها "وجع ان شاء الله انتي تحرضينها على اخوي يا مال الطرم بنشوف وش بتسوين لين جاج المنحوس الي داعيه عليه امه قوم ردات حظه بياخذ وحده مخبوله مثلج وانتي ما عليج من البقره هذي خلج برقتج ونعومتج واعرفي انه هو الرجل و انتي المره محد ياخذ دور الثاني وانتي وهو تكملون بعض اما سالفت يستوقي وغيرها غلط كبير الزواج ما في ضعيف وقوي الزواج انتو الاثني تتساون في من الصوبين في الحقوق و الواجبات و محد يطغي على الثاني انتو تصيرون روح وحده في جسدين
جنان بطنازه "عز الله انتو عليكم السلام صار لكم من تزوجتو غسيل مخ صرتو تمشون كنكم مسبهين وكل وحده تقول احبه واموت فيه كبه هبلان
شمايل بضحكه تحاول تمسكها"ههههه شوفي انا وانتي بنتراهن انج في يوم بيصير حالج مثل حالنا وبعد اذا ما كان اردى شوفي عزيزتي الحياه حلوه وانتي احلى شي فيها لنج بتكوني اجمل شي في حيات الي بيختارج انتي الي بتحلين دنيته بحبج وحنانج بصبرج و رقت قلبج بعطاج انتي الي لين صفيتي له يحس الدنيا وما فيها ملك يده انتي الي ابتسامتج تحسسه بنعمه الحب
كانوا البنات يطالعونها مبهوتين وساكتين جنان بصوت مليان حنان " والله ان اخوي محضوظ واحنا بعد عندنا بنت عم تنحط على الجرح يبرئ شوفي انا غيرت كلامي ابغي اعرس في اسرع وقت والسبه كلامج بس اذا طلع واحد غير الي انتي تتكلمين عليه كسرت اضروسج ههههههههه عزالله ما بخلي لج اضروس
شمايل بحره "اعقب واخس وانا وش يخصني اذا طلعتي منحوسه وطلع الي من نصيبج يصبحج بطراق ويعشيج بطراق
جنان بنرفزه مصطنعه "يخسي من امه والله لا اطبق عليه دروس الحرب واعلقه على باب بيتنا
شمايل اطلقت ضحكه قويه من قلب و البنات يطالعونها"خير ضحكينا معاج
شمايل بأبتسامه "كلامج ذكرني بشي هههههه انا بعد كنت بطبق فنون الحرب على اخوج بس الله ستر و ارحمه مني ولا انا كنت ناويه عليه هههههه
ريناد بضحكه "اها يا الخبيثه ومسويه روحج رومنسيه وانتي متوحشه ومستاسده على اخوي الفقير بس ليش غيرتي رايج كان طبقتي دروسج والله كان شكلكم بيصير تحفه
شمايل بنعومه "ببساطه لئني احبه و الي يحب يغفر وينسى
\


\


\


\


\

NONO123 12-12-08 07:49 PM

كان فاتح عينه على وسعها مو مصدق الي يقراه مذهول ورجع يقرها مره ومرتين وعشر و النار في جوفه لهيب يشتعل نار تحرق كل المشاعر الحب وتحولها كره وغضب و الم يده الي ماسكه الجوال ترجف من انفعالات الغضب واعيونه مثل بحيره الدم معقول تكون خاينه بس هذا هو الدليل اجل طلبها انه ما يقرب منها وما استعجلها كل هذا تمثيل عشان ما اكتشف الحقيقه وهي انها كانت لغيري لا مستحيل قام واقف وعيونه مشتعله بنار وو تلفونها الضايع الي مخفيته عشان ما اكتشفها حياته معها كانت كلها كذبه كبيره وخيانه اكبر وعينه على المسج "أحلى شي في معشوقتي انها قادره تخدعك بسهوله واتمتع انا بمفاتها وهديتك لها اليوم قمه في الذوق و الجمال خلتها تضوي وشامه حسنها تزيدها بهاء و نور والاوردي عليها بياكل منها نتفه و الباقي انا باكله....اها الا على الطار ي لسه حبيبت قلبي ما طلع جوالها ههههههههه "
منتديات ليلاس

مشا بخطوات سريعه وغاضابه لكن وقفه صوت علي "على وين يا راكان ؟؟علي مستغرب لما التفت عليه راكان وهو يرجف من راسه لين ارجوله واعيونه حمره نار ....قام و امسكه من كتفه ....راكان خير وش فيك عسى ما شر
راكان طالعه بعيون غايمه بنار تحرق جوفه خيانتها تذبحه معقول تكون حياته كذبه نفض يد علي من على كتفه بقرف وطالعه بغضب و مشى عنه طالع برع وبشكل سريع
افظع الم في الحياه هو الم الخيانه نصله جارح يتعمق في مشاعرنا ويهزها من جذورها ويخلينا اضعاف وعرضه للنكسار ....كانت خطواته السريعه على الاتراب الناعم كنه جمر يحرقه وصل لباب الشاليه فتح الباب بدون ما يشوف حد ولا يهتم في حد عينه عليها الكل انذهل من دخوله عليهم بهذي الطريقه بدون ما يعطي خبر شمايل قامت من على الكرسي مستغربه منه حدها وبصوت مليان خوف من شكله "راكان وش جابك خير وش فيك ؟؟؟؟؟؟
قرب منها ومسكها من كتفها بشكل موئلم ويده الثانيه ارتفعت تخنقها بشكل ارعب الجميع وبصوت مثل الفحيح "قوليلي من ولا والي خلقني لذبحج بيدي هذي قوللي مع من دنستي شرفي مسويتلي نفسج شريفه وانتي اقذر ما خلق ربي ....وزاد ضغطه عليها بحيث خلاص النفس ما قام يطلع منها الكل التفو عليه يبون يمنعونه عنها و البنات يبكون بس في شخص كان في قمه السعاده ريف الي استمتاعها كان فرح يشع من اعيونها
امه تحول تبعده عنها بس ما اقدر ت "راكان ولدي تعوذ من ابليس هد البنت بتموت في يدك
منتديات ليلاس

راكان وما عاد يسمع "والله بذبحها تقول من ولا ذابحها بيدي يا حقيره تعرضين نفسج على كل خايس وانا حلالي ومانعهته عني انتي كلبه ولا تسوين والله ذابحج اليوم
شمايل كانت تختنق وبتموت والي تسمعه زادها ذهول عطاها دفعه قويه خلتها تصرخ بصوت عالي "هدني انت مجنون يموت هدني
امها بخوف على بنتها ورعب من الكلام الي تسمعه خذت جوالها واضربت على علي وبصوت كله اصياح "تلاحقنا يا ولدي اختك بتموت بتموت
شمايل في لحظه حست بتموت من ضغط يده وكن الروح ادفعتها في دقيقه داست على رجله بكعبها العالي وارفعت ركبتها واضربت بها بطنه خلته يبعد عنها بشكل سريع ومتألم ومذهول منها وشافها تبتعد وتخبى وراء امها ومرت عمها وبصوت مذهول ومرعوب "تخسي انت واحد مجنون ما تعرف وش الي تقوله انا تقول عني اني مو شريفه انت من تكون عشان تجرمني وتحاكمني وش لك عندي
لكن غضبه ما خلاه غير انه يقوم ويرجع بيمسكها مره ثانيه لكن في الي امسكه من يده وبقوه شديده والتفت لقى علي وابوه وعمه قدام عينه مذهولين منه علي بصوت عالي وغاضب حده "اانت وش تسوي تمد يدك على بنتنا وتبي تذبحها انت صاير لعقلك شي
راكان وهو يسحب يده منه بقوه شديده "انا لين الحين في كامل عقلي بس اذا ما قالت منهو الخايس الحقير الي باعتنا كلنا عشانه وفرطت بشرفها ذابحها جدامكم
منتديات ليلاس

علي وبغضب وهو يهزه "انت وش تقول انت في وعيك تتهمها في شرفها ....و التفت على شمايل الي كانت تسمع وعيونها بتطلع من محاجرها و مو فاهمه شيي ولا عارفه شي ....صرخ في اخته بصو عالي خلاها تصحى من ذهولها ...شمايل وش الي يقوله فهمينا
وهي تطالع ابوها واخوها وبرعب كبير وذهول اكبر "والله الي في سماه انا مو عارفه هو وش يقصد دخل علينا فجئه وبغى يذبحني وقام يقول كلام انا مو فاهمه منه شي منهو هذا الي يتكلم عنه واني خاينه وفرطت في نفسي ...و اخذت تهز راسها بخوف والم ....والله انا ماني عارفه هو وش فيه ولا ليه يقول عني كذا
راكان بحره قلب وقهر حذف جواله على علي الي القفه مستغرب وهو يسمعه "افتح الرساله الاخيره وانت بتعرف ليه انا ودي اذبحها الحين بيدي هذي
كان يقراء الي مكتوب ومومصدق وقلبه وصل لحلقه من الروع عمره ما يصدق في اخته بس الي مكتوب ورفع عينه لها وهو يشوف فستانها الوردي وبصوت هادي ما بين فيه الثوره المشتعله داخله "شمايل جوالج وينه فيه وبصرخه افزعتها وينه
وبخرعه لكن شي خلاها ترفع راسها بشموخ وغضب "الجوال الي تكلم عنه من يوم وصلنا وهو مختفي ودورنا عليه الف مره ولا حصلناه و الحين فيكم تقولون لي وش السالفه لني خلاص وصلت حدي
راكان بصراخ "اكيد مختفي عشان محد يشوف وصخج وحقارتج
في وسط المعمه هذي محد كان منتبه علي الي تسحبت لغرفه البنات وقعدت تدور لين لقت شنطه شمايل وبشكل سريع رمت جوالها بداخله وطلعت وهي تتسحب عشان ما يحسون عليها بس الي ما كانت واعيه عليه ان علي لحظ تسحبها ورجوعها وعينه ما فارقت حركاتها المرويبه له كان عنده احساس خفي ان هذي السالفه وراها دهاء وخبث مره تارس قلبها الغل و الحقد على اخته بس الحين هذي نار مشتعله في قلب ولد عمه ومن بيقدر يطفيها لزم يتصرف بحكمه طالع في ابوه الي انهار على الكرسي وامه الي ماسكه اخته الي خلاص ما عادت فاهمه ولا واعيه غير بالغضب المشتعل فيها من اتهامات راكان ...
علي بصوته الهادي "الحين دليلك رساله ما تدري من مطرشها لك وش غرضه تخليك تشك بزوجتك وبنت عمك زين عقلك وينه فيه و فطنتك وبعدين هي لو ماتبيك ما كنا زوجنها لك من البدايه البنت وحيدتنا واختنا ومالنا غيرها والي تكلم عنها بنت سلمان ومتربيه وعارفه كيف تحافظ على نفسها وعلى سمعت اهلها واذا عندك غير هذا المسج الماصخ هاته
راكان وهويصر على ضروسه قهر من بروده "جوالها الضايع هو اكبر دليل على خيانتها وش تبي اكثر من كذا عشان ما نكتشف قذاره اختك
علي بصوت هادي "احترم نفسك وتكلم عدل والله لو تجيب لي الف رساله مثل هذي ولو جوالها فيه مصايب الدنيا ما شكيت لحظه في اختي لنها اختي ومتربيه معاي واخلاقها من اخلاقي ولو انها كذا كان لقيتني انا عايث في اعراض الناس
منتديات ليلاس

راكان بغضب قرب منها وفي لحظه صفعها قدام ذهولهم ودهشتهم "انتي مالج قعده معاي انتي طالق روحي الله لا يردج
ابوه يناديه بصوت عالي وراح وراه اما علي وابوها قربو من امها وابو سلمان بصوت هادي "جمعي اغراض بنتج واطلعو ننطركم برع
يدها على خدها مذهوله معقول تطلقت معقول ذبحها بدون ما يحس ومن السبب من ارفعت عينها وجات في عيون ريف بس اهني افهمت كل شي واوضحت عندها الصوره بشكل واضح هي وراء كل هذا هي ما غيرها قربت منها قدام الجميع وبصوت هادي "ربحتي اخذيه جعلج ما تهنين فيه بس تذكري كلمتي هذي في يوم بيجي وربي سبحانه بيكشفج جدام اقرب الناس لج وساعتها وش راح يكون وضعج
ريف ما تكلمت بس البسمه ما فارقت شفايفها بسمه مليانه خبث وفرح هزت كتفها بسخريه وانسحبت من المكان اما شمايل حست بيد اخوها على كتفها وبصوته الحاني "روحي جيبي اغراضج نحن ننطرج برع ..قرب منها وبصوت واطي ما يسمعه غيرها ...اعتقد انج بتلاقين جوالج في شنطتج لا تطلعينه غير لما اقولج فهمتي
طالعت اخوها وفي اعيونها ذهول وتسائؤل وبخطوات سريعه وامها الي تبكي وراها ادخلت الغرفه كانت عينها على شنطتها وكنها تشوف شي مخيف ومرعب بيهدمها من داخلها وبيخليها مكسوره ومجروحه والاكثر فاقده التقه في الكل كانت تهز راسها برفظ خلاص ما عادت عندها الطاقه والا القدره على انها تحارب كل شي في هذي الدنيا اولها زواجها الغلط واخرها هذا الاتهام الشنيع في شرفها شالت اغرضها بهدوء وشالت شنطت يدها وامها احذها ....
برع كان علي يسمع صوت بكاء مرت عمه والبنات حس بيد دافيه تلمس كتفه عرفها هي بس ما بغى يلتفت خاف ان بلحظت الغضب الي هو فيها يغلط غلطه يندم عليها العمر كله غمض عينه بألم على صوتها الحزين والخايف "علي !!!!!!
علي بهدوء قاتل"ارجوج ما ابغي اسمع ولا كلمه ولا حرف اخاف اقول شي نندم عليه بعدين
ريناد بحزن ودموعها على خدها حسره والم "بتاخذني بجرم غيري يا ولد عمي
جرحتها كلماتها لو هو مثل ما تقول كان اول شي سواه انه طلقها مثل ما اخوها سوا بس لا هذا مو طبعه ولا اخلاقه ولا تربيته التفت على صوت امه و اخته "يومه علي احنا جاهزين
طالع ريناد برقه "لا تخافين انا مو اخوج ولا كان شفتيني ذابح اختي جدامكم بس الحين انا محتاج ابعد عشان مايصير الي ما ارضاه تحملي على عمرج
اطلعو بهدوء بس كل في صدره نار تشتعل نار ام حرقها قلبها على بنتها الي اتهموها بشرفها بنتها وحيدتها نار اب متأكد من برائه بنته بس من يصدق ونار اخ همه كيف يضهر حقيقت الي حاولت تدنس شرف اخته وتحرق قلبها الي عمره ما تهنى وعمره ما فرح ويوم فرح اشتكثرو عليها هذي الفرحه كانت عينه عليها كانت هاديه بشكل غريب خوفه كان وده تصرخ تصيح تعبر عن الي بداخلها بس لا هذا هو الهدوء الي يعقبه انهايارها وربنا يعين خايف عليها خوف رهيب ...اما هي كانت في عالم ثاني ويدها شاده على شنطتها وكنها قابضه على الجمر بيدها جمر يحرق كل شي فيها دليل خيانتها في نظره في يدها وفي نفس الوقت هو دليلها على برائتها سمعت صوت اخوها يقولهم ينزلون شافت الفندق انزلت وهي تغطي نفسها وتمشي وراهم وهي في عالم غير هذا العالم
\
منتديات ليلاس



\


\


\


\
"انت وش الي سويته وين عقلك تسرعك هذا بيودينا كلنا في مصايب احنا في غنى عنها
راكان "تبني اعرف انها خاينه وعايثه مع غيري زين اني ما كملت الي بديته يحمدون ربهم
ابوه يطالعه بغضب وده يكفخه من غباءه "انت الي تحمد ربك انهم اقدرو يمسكون نفسهم ولا كان علي ذابحك وصرنا في مصيبه اكبر
راكان بحره وقهر "اقولك خاينه خاينه وش كنت تبيني اسوي غير الي سويته
ابوه بغضب من صغر عقله رغم علمه وثقافته طلع اخرطي "كنت ابيك تذكر قوله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" ما فكرت وانت تتهمها انه تكون مضلومه وان حد مسوي فيها هذا ما فكرت بعد يمكن واحد سفيه من سفهاء هذا الوقت الي يتخذون من اعراض الناس تسليه لهم ولهدم بيوت الناس ما فكرت وش راح يكون مصير خواتك الي متزوجين من اعيال عمك يسون سواتك انتقام منك ورد اعتبار لختهم ما فكرت
منتديات ليلاس

كان يطالع ابوه وفي راسه الف فكره معقول بس خيانتها له تذبحه وش يصدق الحقيقه الي في يده ولا يصدق احساسه وحياته معاها حط راسه بين يده بالم
\
منتديات ليلاس



\


\


\


\
دخل عليهم جاي من برع حس ان امه وابوه بان عليهم الكبر والمرض في لحظه والسبه كل الي صار سمع ابوه يسئله "لقيت لنا حجز ولا لا ؟؟؟؟
علي بتعب "لقيت بس متأخر باليل ...التفت على امه ...ما طلعت من جينا
امه بحسره ودموعها تنزل "ولا سمعنا لها صوت يا ولدي اخاف بنتي تموت قهر ولا يصير فيها شي روح شوفها يا ولدي الله يخليك
وهو يمسح ادموعها الغاليه وحلف بداخله انه يكتشف كل شي ويرد الاعتبار لخته ويعلم هذا الغبي درس "يومه الله يخليج لي لا تبكين ترى دموعج تذبحني لا تخافين على اختي قويه وما دامها على حق فما راح يصير لها شي والحين انا رايح وبشوفها انتي بس لا تبكين
راح صوب غرفتها طق الباب بس ما سمع صوت رد طق الباب وقرر انه يدخل فتح الباب و التفت يمين يسار يشوفها لقها على سجدتها ويدها رافعتها لفوق وسمع كلام ذبحه خلاه يقعد على الكرسي بنهزام وضعف كان بينها وبين ربها دعوى من مضلوم للي عينه ما تغفل ولا تنام سمع صوتها الي خانقته عبراتها وضعفها وضلمها جاء وقعد وراها فجئه حضنها واسمعت صوته الحنون "وراسي الي يشم الهواء ما تبتين وانتي مضلومه وراها هذي الحقيره لين ما اكشفها ورجلج هذا بخليه يتندم قد شعر راسه و اخليه عبره بس انتي ما يصير لج شي يكفي امي وابوي الي احس انهم في لحظه انهدو شوفيهم تراهم خايفين عليج ....
نزلت يدها وهي تمسح كفها على وجها وتسمعه بهدوء التفت له وهي تبتعد عن يده وعيون حزينه لكن راس مرفوع بشموخ "لا تخافون علي انا اقوى من كذبه ابتكرتها وحده حقيره مثلها بس الضلم من الي نحبهم هو الي يكسر يا اخوي بعد ما فكرت ان الدنيا صفت لي واقدر اعيش سعيده مع الانسان الي انجبرت عليه حاولت افتح قلبي وانسى واغفر واتخطى كل الاختلافات الي بينا عشان ابني معاه حياه في لحظه هدم كل شي ونسى كل لحظه عاشها معاي وعرفني فيها وصدق كذبه يا اخوي صدق كذبه
وبحنيه كبيره وحب لخته وفخر لنها واثقه من نفسها ومن حقها وما هزها ما دامت صاحبت حق "الجوال وينه ابغيه ؟؟؟؟
التفت على شنطتها وهي تأشر له "موجود في مكانه ما لمست الشنطه من دخلنا
علي قام وخذ شنطتها دور التلفون ولقاه في قاع الشنطه شاله وقام يتفحص كل شي كل الرسايل الحقيره و الاشياء الاباحيه بعيون غاضبه ومشتعله نار سكره بعد ما حفظ الرقم الي جايه من الرسايل وسكره وحطه بجيبه طالع اخته بهدوء "جهزي نفسج طيارتنا باليل تامرين على شي
وهي تطالعه بهدوء"اي عندي طلب بسيط ابغي حقي من الي ضلمني هذا هو الي ابغيه
وهو بصوته العالي "ولج الي بغيتيه وربي لا يضهر الحق وتاخذين حقج منهم كلهم
شمايل "تسلم يا اخوي ....
\
منتديات ليلاس



\


\


\


\
متردده تضرب ولا لا كرهت التلفونات وكرهت كل شي بس هي محتاجتها رغم كل شي هي محتاجه تؤئمها الي تعرفها وتعرف كل اسرارها ارفعت السماعه وهي تسمع رنين جوالها ما راح ترد ما دامه رقم غريب رح تضرب لين ترد وفجئه جاها صوتها الغاضب
"خير انتو ما تفكون الناس من قذاكم سكرو احسن لكم
جاتها لضحكه رغم كل الي فيها وبصوت هادي"فتون ؟؟؟؟؟؟؟
انذهلت فتون هذا صوتها اخنقتها العبره سامحتها اكيد "شمايل سامحيني يا الغاليه ارجوج سامحيني
شمايل بحزن والم "طلقني يا فتون طلقني وضلمني اخ بموت من حر ما فيني اونس بحرقه قلبي بموت
فتون بسرعه "شمايل انتي وين انا جايتج
شمايل عطتها اسم الفندق وسكرت ....انزلت فتون عند امها تحت الي كانت قاعده تسبح وتهلل وهي تسمع برنامج ديني في التلفزيون فتون اقعد ت احذا امها وهي تحبها
"يومه ابغي اروح حق شمايل يومه البنت فيها شي و المصيبه تقول ان ولد عمها طلقها
امها تسمعها مذهوله ومستغربه "طلقها وش صاير وليه
فتون "يومه ما قالت بس شكلها تعبانه يمه ارجوج ابغي اروح لها هي واهلها بيردون اليوم اوبغي اعرف منها وش صاير لها واكون جنبها يومه
امها بحنان "خلاص ابرزي وانا بكلم ابوج يلا
\

منتديات ليلاس


\


\


\


\

NONO123 12-12-08 07:53 PM

كانو عند باب غرفتهم طقت فتون الباب وافتحه علي انحرجت فتون وابتعدت و امها بصوت هادي "السلام عليكم يا ولدي ام ثاني موجوده
علي بأدب "وعليج السلام والرحمه هلا ومرحبا يمه حياج تفضلي الوالده موجوده ادخلو ...دخلهم والتفت عليهم وهو طالع ...من رخصتكم وطلع
تحفتهم ام شمايل رغم الهم والحزن الي في اعيونها و بحزن "هلا ومرحبا يا ام تركي حياج الله كيفج عساج بخير و كيف الاهل من صوبج
ام تركي "الله يحيح ويبقيج يا ام ثاني والله من سمعت الي صار قلت لزم فتون تشوف اختها و توقف معاها الله يصبركم ويصبر قلب ابنيتنا
ام ثاني بحزن "تسلمين يا ام تركي ما تقصرين وصدقتي هي بنتكم مثل ما فتون بنتنا التفت على فتون كيفيج يمه عساج بخير
فتون وهي تحبها على راسها "بخير يومه دامكن بخير يومه شمايل كيفها ممكن اشوفها
ام ثاني وهي تأشر على غرفتها "هذي هي اهناك من يوم ما جينا وهي على هذا الحال قافله على نفسها روحيلها يومه يمكن تساعدينها
طقت على الباب "شمايل افتحي الباب انا فتون ....
افتحت الباب وشافت فتون و ارتمت بحضنها ودموعها الحبيسه اطلقتها في لحظه تصيح بحرقه قلب وبالم و غضب وهي تقول لها "ذبحني يا فتون ذبحني والسبب حقيره كل همها انها تاخذ الي مو من حقها اخ بموت مو حارق قلبي غير ضلمه لي وحبي الي ما يستاهله غفرتله كل شي وحاولت ابتدي معاه حياه جديده بس هو هدم كل شي في لحظه ضيع حبنا وضيعنا معاه اخ بموت بموت ...
وهي تحضنها و تسكر الباب عشان ام ثاني "بس والي يسلم قلبج بس وربي ما يستاهل ضفرج الخسيس كيف يصدق فيج كيف ربي لا يوفقه ارفعت راس شمايل وهي تشوف اثر الصفعه على وجها اضربج الحقير جعل يده القص
لكن شمايل بالم "لا تدعين عليه ما يجوز الله يسامحه بس الي قاهرني انه صدق كذبه وين قلبه حبه الي كان يقول عنه وينه وين حياتي معاه تدله على ان كل الي صار موائمره من وحده كلبه حقوده اخ فتون ان تعبت خلاص ما عاد فني استحمل
فتون "خلاص يا قلبي هدي وقوليلي كل شي من البدايه وانا اسمعج
\


\


\


\


\
علي قاعد في الوبي وفي راسه الف فكره بس خلاص لقها طلع جواله وضرب "الووووو ....هلا والله يا ابو محد كيفيك عساك بخير ....ههههه افا والله لا تشره يا رجال انا موجود في جده ....لا يا اخوي سامحني بس تدري انا مع الاهل ...تسلم يا اخوي ما تقصر اقول يا ابو محمد بغيت منك طلب اذا ما عليك امر ....تسلم ...ان بغيت تطلع لي رقم من هذا ومن راعيه وكل التفاصيل عنه المسئله فيها حياه او موت وانا اخوك ....اي في اسرع وقت ياريت انا راجع اليوم الدوحه و راجع بكره ياريت تكون عندي بكره تسلم والله ما تقصر وانا اخوك عارف ان مافي غيرك يساعدني ...خلها لين رجعت ماتقصر اي بينا تلفون وانا اخوك مشكوووووووووور ...
سكر عن رفيجه والله لجيبك يا كلب واخليك عبره وذابحك بيدي يا حقير يا لي تتعرض لعراض الناس وتهدم بيوتهم وحياتهم و الكلبه الثانيه لها نصيب بس اصبرو قام واقف وهو يشوف ابوه داخل جاي من برع راح المسجد يصلي ويهدي نفسه قعد احذا ولده وبصوته الهادي "ليش قاعد تحت وينك عن امك و اختك
علي ببرود هادي "الوالده عندها ضيوف!!!!!
ابوه مستغرب "من ؟؟؟؟؟؟
علي "نسايبنا بيت ابوتركي !!!
ابوه بهدوء "الله يحيهم والله فيهم الخير و بنتهم بعد
علي "اي يا الغالي البنت جات اوول ما سمعت من شمايل توقف معاها وتساندها كنها اختها والله فيها الخير ...شاف ابوه يحط يده على راسه وتبين على ملامحه الم علي خاف انه ابوه يصيرله شي قرب منه وهو يلمس يده بحنان ...الغالي عسى ما شر خلنا نروح فوق ترتاح لك شوي لين موعد الطياره ....قوم ابوه يوديه الغرفه ويقعد عنده لين وقت الطياره
\


\


\


\


\
فتون بقهر ودها بريف الكلبه عندها كانت قطعتها اخ لو تطولها بتذبحها وهي تمسح على راس شمايل الي غاطه ودموعها على خدها شكلها تعبان حيل امسحت على شعرها برقه وقامت بشوي شوي واطلعت برع حق امها وام شمايل الي ارفعت عينها لها وفيها تساؤل عن بنتها "خير يومه شمايل فيها شي يا بنتي
فتون اقعدت احذاها وهي تمسك يدها برقه وتربت عليها "لا تخافين يا الغاليه مافيها الا العافيه بس هي نايمه الحين خلوها ترتاح الله يصبركم يومه ويصبر شمايل
ام ثاني "الله يصبر قلب بنتي ويعينها يمه فتون لا تقطعينها تراها محتاجتج اكثر من قبل
فتون "افا يومه لا توصين حريص هذي اختي وفي اعيوني
ام تركي "اسمحيلنا يا ام ثاني ما نطول عليكم وتروحون بسلامه وتحملو على ارواحكم
ام ثاني وهي توصلهم لين الباب"حياج الله يا ام تركي وماقصرتو على وقفتكم معانا
ام تركي "احنا خوات يا ام ثاني واهل وربج ان شاء الله بيحلها من عنده يلا في امان الله و حفظه
\


\


\


\


\
اوصلو البيت البيت الي ضمها طفله صغيره خاليه من الهموم والي اطلعت منه مجبوره ومغصوبه وترجع له مكسوره ومجروحه ادخلت غرفتها وسكرت عليها الباب تبي تبعد عن العالم وعن الناس الي يزيد عليها انها اكتشفت انها اضعف من انها تواجه اي كان وحتى الي ضلمها كيف نسى كل شي اصعب شي انها ترجع بيت اهلها مكسوره وذليله ومتهومه في شرفها تسمع غضب اخونها ثاني وسلطان الي اشتعلت فيهم الكرامه لختهم اسهل شي انك تظن السوء في الطرف الثاني وتنسى كل الي عشته معاه وحبه وحناننه في لحظات
\


\


\


\


"يعني نسكت على الي صار وكن ولا شي استو وهذا الحقير كيف تجيه الجرائه ويتهمها
ابوهم بهدوء"الي سواه ولد عمكم شي طبيعي من اي رجال لا تنسون انتو اخونها وعارفينها ومربينها فطبيعي ما تصدقون في اختكم بس هو ان راح ولا جا غريب عنها وعن تربيتها وعقلها فالي صار رجال و فز لشرفه
علي يلتفت حق اخونه "من قالكم اني بسكت عن حق اختي والله والي خلقني وخلقجج لا اخلي الي تسبب في اذاها يتمنى امه ما جابته على وجه الارض
ثاني بستغراب "يعني وش بتسوي
علي بغضب " الي بسويه شي راجع لي وانتو لا تخافون كل شي بيكون مثل ما نبيه و اكثر
ابوه بحكمه"لا تتهور وتزيد السالفه بدال ما تحلها وخل عنك واتسرع
علي "لا توصي حريص يوبه اكيد بحط في بالي مصلحت اختي في المقام الاول
\


\


\


\


رجعتهم للرياض كانت كريهه والي زادها كره ان الحقيره ريف معاهم البنات كانو متأكدين انها هي ورا السالفه بس مصدومين انها وصلت لهذي الحقاره و دنائت النفس وصلوهم بيتهم وهم كملو طريقهم للبيت اما راكان فكان منفصل عنهم والبرود يغطي ملامحه والجمود في كل حركه من حركاته وهو ينزل الاشناط ورفع راسه لهم "انا راجع المستشفى عندي شغل....
كانو يشفون هروبه بحزن ادخلو البيت وكل واحد راح غرفته ....
فتون قاعده على فراشها وهي تنشف شعرها وعيونها متروسه دموع حرام الي صار لشمايل واخوها اشلون يفكر فيها كذا والي متأكده منه ان ريفو الكلب ورا كل شي علي اخ كلامه خوفني خايفه كل شي يضيع والسبه وحده حقيره بتهدم عيلتهم من الاساس اسمعت طق الباب"ادخل !!!!
ادخلت جنان و الحزن كاسيها "سوري ازعجتج من نومج
ريناد "اي نوم والي يرحم والديج من فينا راح يقدر ينام بعد الي صار ابوج الي علاقته بخوه بتتدمر ولا اخوج الي هد حياته بيده ولا اختج الي متزوجه من ثاني ولا انا وعلاقتي بعلي
جنان تطالع اختها بغضب "تدرين اكتشفت انج انسانه انانيه
ريناد بذهول "انا ليه تقولين كذا !!!!!!!!!!
جنان بغضب "لنج فكرتي في الكل وما فكرتي في المضلومه الي انظلمت من اخوج شمايل الي عرفنها وعشنا معها وعمرها ما تسوي الي ينزل من راسها او راس اهلها فكرتي باالكل وهي لا علاقتج بأخوها اهم منها هي صح
ريناد والادموع على وجها "هذي فكرتج عني بالعكس فكرت فيها هي المتضرره الوحيده اهني ورغم هذا شفتيها بعينج كانت اقوى الكل وما اسمحت له ابد انه يتهمها و تسكت عنه
جنان "اكيد بتكون قويه لنها صاحبت حق ولن اخوج انسان غبي صدق فيها شي موب موجود وانا وانتي نعرف ان هذا من وراء ينت خالتنا المصون الله لا يربحها
ريناد "وش الفايده حتى لو كنا عارفين ومتأكدين بس ما عندنا دليل
جنان"شمايل مو محتاجه دليل على اخلاقها ولا على تربيتها بس اخوج غبي وسفيهه
ريناد"جنان لا تنسين انه يضل اخونا
جنان بغضب"اخو عقله مركب غلط وقلبه ما دله على انها عمرها ما تسوي الي يهدم علاقتها فيه وحبها له اي حبها الي في اعيونها في كلامها عنه في حنيت قلبها عليه في صبرها على بروده وجموده بالحياه الي ردت في بيتنا بوجودها ورقتها ....انزلت ادموعها قهر لبنت عمها ضمتها ريناد وقامو ثنتينهم يبكون

\


\


\


\


"هههههههههههه الله لو تشوفهم اشكالهم تضحك والي موتني ضحك يوم قام يخنقها ساعتها بس ابردت حرت قلبي وطابت نفسي هههههههه انا الحين في منتهى السعاده ولك كل الي تطلبه وتبغاه
ناصر بسخريه شديده "اجل صدق وبشكل سريع افكارج جهنميه وتودي في داهيه زين ما ذبحها
ريف بدلع مايع "ياريت واكون بكذا تخلصت منهم اثنينهم وحده ماتت والثاني دخل السجن ههههههههههه
ناصر"المهم متى راح تجين وتنفذين الجزء الخاص بج من اتفاقنا
ريف "خلها بعد بكره يكون هدا الوضع شوي
ناصر "خلاص ناطرج يلا اخليج الحين ....
سكر عنها وداخله خوف اول مره يحس بخوف ما فكر ان كل هذا بيصير بس هو وش يدخله هي السبب مو هو لا ما فكرت في دعوه المضلوم الي ما يحجبها عن رب العباد حاجب و الي توصل لين سابع سما ما فكرت اني هديت حياه ناس مالهم اي ذنب وما فكرت الا في حقارتي ورغباتي على احساب غيري هز رراسه وهو ينفض هذي الافكار من راسه وشال جواله ومفاتيح سيارته وطلع من البيت وركب سيارته وحرك على الشقه الخاصه به
\


\


\


\


كانت يده ضاغطه بقوه على سكان السياره وده بالكلب ذه بيده عشان يذبحه كمل طريقه يشوفه وين بيروح لزم يصيده معاها بالجرم اكيد حقيره مثلها خاربه بيراقبه لين يجي الوقت المناسب الي يفضحهم فيه قدام الغبي ويعلمه در س
\


\


\


\


"انت وش سويت يا رجال حد يسوي سواتك كيف تشك في حرمتك كيف تصدق
راكان بغضب "وهذا وش يكون كذب هذا اكبر دليل على خيانتها وتلفونها الي ما ضهر وما رضت تضهر ه هذا اكبر دليل على ان الكلام الي في الرساله صدق خلاص انا كرهتها والله لا يردها كل الحريم نفس الصنف
طلال بغضب من غباءه "راكان اسئلك سؤال وترد علي بصراحه
راكان "اسئل وش عندك ...
طلال"انت كيف تشوف المره في حياتك مجرد جسد يسد حاجاتك وبس وجودها يكون لخدمت رغباتك ولا روح تعيش وتسكن معاها تعرف حزنهاو المها انت لو تحبها بحق ما كنت صدقت عن الانسانه الي عاشت معاك و تنفس نفس النفس معاك خساره يا راكان طلعت انسان شخصيته اضعيفه واي كلمه ممكن تهزه
راكان برود "كلامك ما يغير من الواقع شي انها انسانه خاينه ....وسكت على صوت جواله طلعه واستغرب شلون هذا يتجراء ويتصل فيه بعد الي صار رفع الجوال "الوووو نعم خير وش بغيت ؟؟؟
علي بسخريه شديده وغضب اكبرمنه "الخير بوجهك يا لشيخ اذا ما عليك امر بغيتك في شي ضروري
راكان "خير وش هو؟؟
علي بصوت غاضب"لما تجي راح تعرف ولا انت خايف من الي راح تكتشفه وتكون خسرت كل شي !!!!!
راكا ن بعد تفكير وبعصبيه شديده "انا جاي ما سافت الطريق وين اي عرفته انا جاي
طلال يطالعه مستغرب "على وين رياح ؟؟؟؟؟
راكان "راجع
\


\


\


\


يتلفت يمين ويسار هذا ليه جايبه هنا في المجمع هذا وينه فيه فجئه حس باليد الي انحطت على كتفه اللتفت وشاف علي "انت ليه جايبني هنا خير وش بغيت
علي بهدوء "تعال معاي على سيارتي وانت بتعرف كل شي
اركبو سياره علي الي سافطه بعيد وضلت عين علي على باب المجمع ولا حادت يمين ولا يسار وراكان قاعد في مكانه محتار صار لهم اكثر من ساعه وراكان مل من القعده وهو مو عارف شي "علي قول الي عندك وخلصني انا وراي شغل
وفجئه علي اشر على رجال ومره يطلعون من المجمع "هذول هم ردي على سؤالك هذا هو الحقير الي بغيته والي قلت ان اختي خانتك معاه
راكان خلاص ضاعت اعلومه جا بيفتح باب السياره عشان يلحقه بس علي امسكه بقوه وشده على داخل وهو يحرك السياره "انت جنيت لا عادك ريض انت ما شفت الباقي السبب في كل الي يصير لك ولختي اصبر راح نلحقهم
بالفعل لحقوهم لحد مااوصلو الشقه الي يملكها ناصر حق مصايبه وهي بعيده شوي وقفت السياره احذا العماره ونزل منها هو و المره الي معاه وعلي وقف سيارته بعيد
التفت عليه وبصوته الهادي "امش معاي عشان تكتشف الحقيقيه بنفسك
انزلو وهم متوجهين على العماره اسفطت سياره احذ سياره ناصر ونزل منها الي خلا راكان يوقف وما يكمل طريقه مذهول علي طالعه "وش فيك ليه وقفت خلنا نكمل
راكان بخوف من الي يشوفه وخوف من الي راح يكتشفه "هذا نايف ولد خالتي
اهني بس علي حس بكبر المصيبه الي راح تصير سحب راكان من يده وهو يركظ عشان يوصلون قبل لا تطيح الفاس في الراس ..........

\


\


\


\

NONO123 12-12-08 07:55 PM

ناصر بخبث لها "يلا روحي جهزي نفسج رفيجي جاي وما ابي غير انج تونسينه مثل ما ونستيني
تطالعه بشمئزاز "لا تخاف انا خلاص ما عادت تفرق عندي انت ولا غيرك المهم متعتي
وراحت عنه داخل الغرفه وسكرت الباب ودخلت الحمام وانتو بكرامه تبدل اهدومها وتلبس قميص نوم قصير وشفاف يضهر كل مفاتنها واطلعت تتعدل قدام المنظره وشغلت المسجل على اغنيه وعلت الصوت و انسدحت على الفراش على بطنها وهي تقرا مجله تنطر ضيفه الي بيجي وهي تضحك بينها وبين نفسها المهم انه رجال ويئدي الغرض منه

\


\


\


\


ناصر وهو يفتح الباب حق نايف "هلا والله ما بغيت تجي يارجال
نايف وهو يسلم عليه "على طول جيت تدري عندي شغل كثير وصفقات مهمه ها وش الاخبار عندك
ناصر بسخريه "افا اكيد موجوده مثل ما قلتلك الاول انت وبعدين يجي دوري راح تحصلها مثل ما تشتهي و تبغي
وهو يسحب الكاس من على الطاوله ويشربها كلها مره وحده "طيب بس هات هذا اشربه عشان اتشجع
ناصر وهو يدفه "اخلص علينا ما ورانا اليوم بطوله بعد هي تبغي ترد بسرعه عشان اهلها خلصنا ...
قعد ناصر يشرب ونايف دخل الغرفه وسكر الباب بهدوء البنت ما اسمعت دخوله لن صوت الاغاني عالي كانت عينه تفصلها بشهوه مفاتنها الي يبرزها القميص القصير كل شي فيها شكله حلووووو ومتناسق قرب منها بشهوه كبيره والخمره العبت براسه قعد بهدوء مد يده على فخذها وهو يمسح عليه بنعومه حس بنتفاضتها واهني التفت عليه وقف الزمن في اعيون كل واحد فيهم رعب خوف اشمئزاز كره كانت ريف اخته مو مصدق عينه طالع في يده الي لمسها فيها بشهوه رجل لمره وهذي المره اطلعت اخته اطلعت منه صرخت غضب وهو يمسكها بقوه وشاف اللون يختفي من وجها شوي اشوي ما كان حاس انه كان يخنقها بيده الي دنست شرف الناس و الي عاثت في اعراض الناس وهذا هو اليوم الي جا فيه الي يعيث في شرفه ويدنسه الحياه سلف ودين كان يسمع حشرتج صوتها تحاول تفك يده عنها تحول تفلت منه بس لا ما تقدر خلاص قامت تشوف الموت قدامها كان يضغط على رقبتها وهي ترفس من تحت يده بس ماكن في امل انه يفكها لين تطلع الروح منها وفجئه اهمدت تحت يده ضل ضاغط لدرجه انه سمع تكه كسر رقبتها بس هذي الحظه استعاد نفسه ووعيه وخر عنها بقرف وضربها برجله وتفل عليها وهو طالع عشان يصفي احسابه مع الكلب الثاني ويذبحه بيده
ناصر كان يشرب مو منتبه للي صار داخل بس يسمع طق على الباب عالي وصراخ قام يبي يفتح الباب ما وعى الا بالي شده من اضهره وقطه على الارض وقام يضرب فيه ويسمع كلام مو فاهم منه شي والدنيا صارت اللوان في وجهه يحاول يتفادى الضربات الي تجيه بس مو قادر والخمره خلته اضعيف ما يقدر يدافع عن نفسه كان يخنقه وهو يحاول يفك يده عنه انكسر الباب وفي الي شالوه من عليه خلاص ما عاد فيه اغمى عليه من الضرب والضربه الي جاته على راسه
نايف يبغيهم يفكونه عشان يخلص عليه "هدوني ذابحه الكلب مثل ما ذبحتها اقولك هدني
علي وهو ماسك نايف بالقوه يمنعه ويكلم راكان المذهول "روح شوف الرجال تحرك وش صاير لك وبعدين شوف الي في الغرفه ....
راكان قرب من الرجال الي هو ساس البلى كله وراس المصايب كان في شي يدفعه يكمل الي بداه نايف بس شي امنعه افحصه لقاه عاد الروح فيه بس الضربه الي في راسه عادها تنزف لزم يطلبون الاسعاف قام متجه للغرفه وشي يخليه يعود خايف من الي بيكتشفه قرب ودخل وهو يشوف المره الي طايحه على الارض وجها مغطيه شعرها كان منظرها مقزز بلبسها الفاضح بس عرفها هي اي هي يا رب رحمتك حط يده يشوف نبض بس لا تراها فارقت الدنيا وراحت بشرها هي السبب صد عنها بشمئزاز وخذ غطا الافراش وسترها بس هي ما سترت نفسها وهذا جزاها واقل من جزها رحمتك يارب الفضيحه كبيره طلع من الغرفه وشاف علي يربط نايف بغترته عشان ما يتحرك والتفت عليه بهدوء "انا ضربت للشرطه والاسعاف الرجال بيروح فيها الحين عرفت كل شي عرفت من السبب
راكان ساكت ويسمعه "عساه يموت مثل هذي الحقيره الي افضحتنا بس هذا ما يغير من الي صار دليل برائتها هذا هو محذوف على الارض لين ينطق ساعتها بس بنعرف الحق
علي يطالعه بغضب "رايك ما يهمني انا حبيت ارويك الحقيقه اما انك تبغي تدور لنفسك العذر عشان تصدق نفسك وانها خانتك عشان ما تعترف بأنك خسرتها للئبد
راكان كان عارف ان كلام علي صح هو خسرها والحقيقه الي بتنكشف ما هيا الا رد اعتبار لها .......و خساره له


\


\


\


\


كانو ثلاثتهم في مركز الشرطه يحققون معاهم ساكتين ينطرون دورهم و السكوت بينهم حاد مثل السيف سمع على وراكان صوت نايف "بنت عمك بر يئه من كل الي صار
طالعوه اثنينهم مستغربين منه ....اي بنت عمك اطهر من على الارض والكلب هو الي مطرش الرساله لك بطلب من الكلبه الي ذبحتها والله لو ترد الروح فيها لذبحها الف مره وما راح يشفى غليلي منها كان شرطها الحقيره انها تدمر حياتك انت وهي انتقام لنك خذت غيرها والي خلاها توصل للي هي فيه اهمالنا لها ودلع امي فيها دمرها اكثر وانا وعقاب ربي على كل الي سويته ما حافظت على اعراض الناس وجا الي داس على عرضي وشرفي وهذا هو الثمن ذبحتها ولو يطاولوني نصور الكلب لذبحه بيدي هذي اذبحه
علي طالع راكان وبهدوء ساخر "سمعت بذنك يا محترم هذا هو الدليل الاكبر كلام اخوها
و الحين بس اقولك ما عندنا مره لك طرش ورقتها ...وخر عنه وعطاه اضهره وضلو ساكتين كل في عالمه ....

\


\


\


\


ابوه بغضب عارم من الفضيحه الي صارت وطيحت خالتهم في المستشفى بسبب موت بنتها ولدها المسجون "شفت كل هذا من تحت راسك قولي وش استفدنا من الي صار غير الفضايح وخسرت بنت عمك نتيجت غبائك والحين وش راح تسوي يا فطين
راكان بالم هو هد كل شي "بروحلها يوبه بروح لها واعتذر الي صار غصب عني وكانت مؤامره خسيسه ودنيه من انفوس مريضه
ابوه يطالع بحزن ومتأكد ان بنت اخوه ما راح ترد ولو على قطع ارقبتها "لا تعب نفسك اليوم عمك ضرب لي وقالي ان شمايل ما تبغي غير ورقتها وانك لو جيت راح تردك وهي ما تبغي لك المذله احسن لك تسوي الي يبغونه يكفي خلينا نحافظ علي العلاقه الباقيه بينا لا تنسى خواتك
لا هو نسى كل شي نسى حبها وحنانها يوم صدق فيها وهذا هو يدفع الثمن غالي

\


\


\


\
شريط ينعاد عليها وكنها تعيشه مره بعد مره عشان يثبت لها ان هذا الانسان عمره ما تغير ولا راح يتغير ذكريات اليمه ومره السنه بتمر عليها وهي عادها مثل ما هي تعيش ذكريات مره وتعيش الي يحبونها معها في هذي الدوامه لزم تطلع منها خطوتها الاولى لنسيان كانت طلبها من ابوها ان زواج اخوها علي يتم رغم كل الي هم فيه مع انها تشوف ان اخوها مو سعيد حتى ريناد يبدو ان اخوها مو قادر يعيش سعيد وهي التعاسه مخيمه على حياتها لزم تصلح هذا الوضع حياه الي تحبهم تهمها وسعادتهم بعد وش الفايده من
حبستها في غرفتها ما راح تنفعها ولا تطفي نار قلبها ومشاعرها وبعدين امها وابوها الي تشوف هذا المصيبه هدتهم وخلتهم حطام وهي تزيد عليهم بالي تسويه خلاص لزم تطلع وتعيش حياتها والي باعها برخيص بتراع تبيعه بدلت اهدومها والبست لبس حلووو وانزلت تحت عند امها وابوها شافتهم ساكتين بهدوء "السلام عليكم ....
ارفعو اعيونهم لبنتهم الي تبتسم لهم بحب ورقه قربت منهم واحضنتهم وباست راسهم ويدهم "صباحكم عسل على احلى كبل في الدنيا فديتكم يارب اي كذا انا نازله مخصوص ابغي من يد امنا الكريمه ذاك الفطور المعتبر وابغي معاه حليب حلوووووو بس ام ثاني تحط صبعها فيه ويصير عسل الا يومه وين الباقين ما اشوفهم
امها امسحت دمعتها تحس ببنتها رغم كل شي تضغط على روحها عشانهم ابتسمت بحنان وضمت بنتها لصدرها "ما طلبتي الحين يجيج احسن ريوق في الدنيا والحين ريناد واخوج بينزلون تبغين شي ثاني
شمايل بحب"لا فديت روحج ماابغي شي ...
اطلعت امها وعلى دخلت علي وريناد الي استغربو وجودها علي فرحته كانت كبير قرب منها وحضنها بحب "صباح الخير يا الغلا اي كذا ابغي شمايل ترد لنا ابغي اختي تعود
امسكت يده الي تحضنها ولمتها لها "صباحك نور يا الغلا التفت على ريناد وبحنان هلا والله بمرت الغالي تعالي قربي عندي ... اقعدت احذا شمايل الي ضغطت على يدها بالقوه وهي تكلمها بصوت واطي ...وش اخبارج ويا علي
ريناد بحزن "هذا هو جدامج شوفت عينج ما شي تغير ...اخ
شمايل بحنان وهي تشوف اخوها الي يقراء الجريده "لا تحطين في خاطرج والله لا رده علي الاولي بس اصبري شوي
ريناد بحزن "انا عاذرته في الي يصير بس لين متى بنضل على ذا الحال اذا مو قادر ينسى ونكمل طريقنا بدون حساسيات الاحسن ارد بيت هلي اكرم لي وله
شمايل بغضب "انتي خبله تضيعين زوجج منج عشان شي تافهه مثل هذا
ريناد "شي تافهه يا شمايل اخوج مو قادر يعيش سعيد وانتي تعيسه و السبب اخوي
شمايل بهدوء"الي صار بيني وبين اخوج شي يصير في كل مكان وكل زمان وبعدين هذا نصيب و انا و اخوج مالنا نصيب نستمر مع بعض انتو مالكم اي دخل
ريناد "علي كل ما قرب مني ينفر بلحظه والالقي عيوونه يملها الغضب و الم ويبعد وكل يوم عن يوم الجفا بينا يكبر و المسافه بعد تكبر ونصير اثنين غرب عايشين تحت سقف واحد بس بعاد بعد السما عن الارض
وهي تربت على يدها بحنان "ما عليج انتي تمسكي فيه وربج بيحلها من عنده
"وهذا احلى فطور حق الغاليه ...و امها تحطلها الفطور على الطاوله بمساعدت الخادمه ...يومه علي اليوم عندك سفر
علي وهو يرفع عينه حق امه "اي الغاليه عندي سفره طويله وبكره راد اذا الله راد
امه"تحمل على روحك ...اصب لك حليب
علي "تامرين ..اي اذا ما عليج امر الغاليه
وهي تأكل بهدوء ارفعت راسها لهم "انا قررت بعد اذنكم اني اوفق على المنصب في مركز البحوث ...وهي تطالع ابوها واخوها هذا بعد شوركم و موافقتكم
ابوها وهو يطالعها بعطف وحب "بنتي اذا هذا الشي بيسعدج ما عندي مانع اجل ليه خليناج تدرسين وتعلمين عشان تضيعين علمج وما تفيدين الناس به لج الي تبينه
وهي تطالع ابوها "الله يخليك لي وما يحرمني منكم علي ما عندك مانع اشتغل
علي "مثل ما قال ابوي بس انا ما ابيج غير تكونين مرتاحه
شمايل وهي تهز كتفها بعدم اهتمام "علي الشغل بيريحني وبعد بيملي وقتي وتفكيري وانا محتاجه هذي الفرصه اكتسب فيها خبرات جديده واعرف ناس جداد
قام علي وهو يلبس الكاب "شمايل انج تكونين سعيده وتعيشين حياتج بدون اهموم هي كل الي نطلبه ونتمناه وانا اخوج اخليكم الحين من رخصتكم
ريناد بحزن وبصوت واطي ما يسمعه غير شمايل الي احذاها "شفتي بعينج حتى كلمه مع السلامه لي ما يقولها اخ والله تعبت تعبت
شمايل تطلعها بهدوء "شي طبيعي الي يسويه وربي انه يموت فيج بس انتي هدي نفسج وكل شي بينحل ...التفتت حق امها ...يومه وش صار في تجهيزات عرس سلمان
امها "ام تركي تقول ما باقي شي غير سفرتكم انتي ورفيجتج الي متفقين عليها
شمايل "اي يومه بس من بيروح معانا ولا اقولج ما يحتاج بنخلي علي وست الحسن والجمال الي قاعده احذاي منها شهر عسل متأخر عن العرس السريع
امها" مثل ما تبون يلا انا رايحه لبوج تبون شي
شمايل وريناد "سلامتج يومه
فتون "على وين العزم ان شاء الله وكن اخوج بيرضى
شمايل "بيرضى اكيد اذا انا طلبت منه وبعدين فتون بكره ماشين باريس مدينه النور هي وامها و اخوها العود تركي ومرته يعني لزم احنا بكره او بعده بالكثير نكون اهناك ومنها تقدرون انتو تحلون الي بينكم
ريناد "احلى شي انج رديتي شمايل الي نعرفها بحيويتها وفرحها
شمايل بحزن "لا يغرج ان ضحكت او فرحت ترها ضحكه ذابله وفرحه ميته و البركه في اخوج انا ما اقول هذا عشان تحسين بالذنب لا انا اقولها عشان تعرفين مبلغ الالم الي انا عايشه فيه بس انا احول ارد عشان الي احبهم عشاني اشوف عذابي في اعيونهم وعشان نفسي الي ما ارضى عليها تضل ذليله ومكسوره
ريناد "شمايل اخوي عرف غلطه ليه ماتسامحينه عشانج وعشانه انتي تحبينه
شمايل طالعتها بغضب "اسامحه مستحيل تعرفين ليش لن بينا شك والحياه الي تنبني على شك عمرها ما تستمر كيف ارضها على نفسي اعيش مع انسان ظن فيني السوء كيف تكون حياتنا وهو من كلمه يمكن يهدم حياتنا كيف انا اشوفه الانسان الي يحميني ويحبني وما يرضى علي الكلمه وهو شك فيني وفي شرفي لا يا ريناد الي مثل هذا الريال لا يمكن اعيش معاه ولا يمكن امنه على نفسي وحياتي حتى لوكنت احبه وبغضب اكبر ملعون ابو الحب الي يذل صاحبه ويكسره
\


\


\


\

NONO123 12-12-08 07:57 PM

"يومه ليه ما تخليني اقول لبدر عن طلاق شمايل يومه اخوي يحبها ويبغيها وهذا وقته انه يتحرك
ام تركي "اصبري شوي البنت عادها في حال يعلم بها ربنا وان درا ما راح نستفيد شي يمكن ترفضه ويتأذى اخوج ليش نستبق الاحداث كل شي في وقته انا اول شي بكلم امها وهي بطريقتها بتعلم بنتها هم متى بيوصلون اهني
فتون "طيارتهم اليوم الصبح بيوصلون في الييل ....
ام تركي "ومن بيجيبهم ....
فتون بحياء "هي بتجي مع سلمان وخالته ....
امها بضحكه "قولي كذا اجل عشان كذي الوجه منور اليوم ......
فتون بحياء "يومه ...........
\


\


\


\
ثنتينهم قاعدين احذا بعض ورينا د بالم "شفتي ما رضى وتحجج بالشغل من تزوجنا وهو يا خذ الرحلات الطويله عشان يبعد عني واخرتها وش راح نوصل له ما صار هذا زواج
شمايل وهي تصك مصحفها وتشوف سلمان الراقد احذا امها على الكرسي الي احذاهم "ما ادري وش اقولج بس هو صج قام يبالغ يعني الي يسويه ما يرضي حد وانتو الي خسرانين بطريقته هذي يخسرج عشان وشو انا بخير وحياتي ما شيه وش مشكلته
ريناد "مشكلته انا اخت الانسان الي ذل اخته وكسرها في نظره وتراج ما تخدعينه يعرفج من اعيونج يعرف وش الحزن الي انتي عايشه فيه
صدت عنها وهي في راسها كيف تحل مشكله اخوها الي هي السبب غير المباشرفيها اسمعت الطيار يطلب ربط الاحزمه
\


\


\


\
رفضها حتى الكلام معاه يذبحه وتصميمها على الطلاق رغم كل الحب كمل عليه هو الغلطان صح بس ليه ما يشفع له حبها له ليه وين هذا الحب الي بينهم يردهم مثل قبل يحق لها كيف ششك فيها كيف صدق اخ حياته صارت باردهوخاليه ارجعت مثل قبل مافيها الدفا ووالحب الي كانو بوجودها في حياته خسرها وعمرها ما راح ترد له ابد خلاص قرر انه يوافق على بعثت الزماله وبكذا يطوي صفحت زواج فاشل
\


\


\


\
"وش قلتي يا ام ثاني ؟؟؟
ام ثاني فرحانه فرحه كبيره ودها بنتها تعيش حياتها وتلاقي الانسان الي يقدرها ويبغيها وما يفرط فيها "والله يا ام تركي هذي الساعه المباركه بس تدرين الشور شور ابوها واخوانها اما انا ما عندي مانع ولدج رجال و النعم فيه ويكفي انج امه
ام تركي "تسلمين يا ام ثاني والله انا الي ما تسعني الدنيا فرحه ودي بشمايل زوجه لولدي الي مثل بنتج اي ام ودها بها لولدها
ام ثاني "والله هذا من طيب اصلج ياام تركي وبنتي بيكون لها الشرف لخذت ولدكم
\


\


\


\
وهم يتمشون في الشانزليزيه والبنات وراء يمشون وسلمان راز نفسه قدامهم يمشي ومسوي فيها الاخ ثقيل البنات يضحكون شمايل"شوفيه ولا معطينا وجه مع انه ميت متشفق يشوف خفسه هانم الي احذاي
دزتها فتون بقوه "قصري حسج تراه يسمعنا فضحتينا في الرجال
شمايل "الا على الطاري وين اخوج المحترم و حرمه ما شفناهم من طبينا
فتون بغضب "اسحبته معاها وهذي هي من سوق لين سوق حتى وجهه ما شفناه من طيبينا ولا كنه نحن هله ولزم يشوف وش طلباتنا الله يذكر اخوي بدر بالخير فديت روحه ما يرتاح الا اذا كنا مرتاحين
ما تدري ليه طاري اسمه يخلي الخوف يهزها صدت تشوف ريناد الي في مكان ثاني مع الريل الي شاغل فكرها وقلبها هذي بعد مصيبتها تبيلها حل "يلا عجلو ورانا الف مكان والوقت عندنا قصير وانا ابغي ادور لي فستان حلوووووووو
\


\


\


\
ام ثاني وهي تشوف رجلها برجاء "ليه ما اقولها الحين مو احسن تعرف قبل عرس سلمان
ابوثاني "لا تستعجلين يا مره بنتج لين الحين عادها ما طابت من الي صار لها وتبينها تدخل في تجربه جديده هدي عليها شوي
ام ثاني بحزن "يا سلمان البنت لين متى بتضل كذا الي صار انتهى ومن حقنا عليها ان احنا نشوفها سعيده مع الي بيحميها ويحبها ويصونها ونشوف اعيالها ما طلبنا الكثير
ابوثاني "خليها بعد عرس سلمان ...
ام ثاني "مثل ما بغيت بعد عرس سلمان بعد عرسه ما باقي شي
\


\


\


\
تساعدها في الطرحه وترتب شكلها شمايل تطالعها بحنان "تجننين يا بخت سلمانوه صج ذوقي لا يعلى عليه شفتي اشلون الطرحه روعه كل ما كانت ناعمه طلعتي انتي اجمل
فتون بحب "صدقتي وانتي بعد عيني عليج بارده تجننين شكلج انتي العروس مو انا
شمايل وهي تشوف نفسها كانت لبسه فستان شيفون اخضر زمردي مخصر على جسمها وفي الصدر دنتيل اسود وبدون ذرعات مطلعها فتنه وخاصه الميكب الدخاني مطلعها روعه وشعرها الي خلته على طوله بس سوته من تحت كيرلي طلعت تحفه وتشد كل الانظار لها التفت على فتون بستغراب وهي تشوف ملامح الحزن في اعيونها "خير وش فيج ليه تبكين الحين بتخربين مكياجج
فتون "اخوي يا شمايل معقول اليوم يكون عرسي و اخوي ما يكون حاظر فرحتي ناقصه يا شمايل ناقصه بدونه
تحضنها بحب "فتون انتي تعرفين كيف ضروف الي يدرس برع الله يعينه غربه غير هذا ناس ما تراعي ضروفه يكفي انج سمعتي صوته يبارك لج هذا يكفي تمنيله انه الله يوفقه ويرزقه و يسمح دربه يلا انتي بس خليج في نفسج عشان الحين بتجي امج وقت نزولج الصاله
فتون "امين يارب ويعطي اخوي الي في خاطرخه ويتمناه وهي تشوف شمايل الي صاده تجيب لها المسكه
\


\


\


\
مستعجل وهو يركب المصعد ويعدل الكبك توه جاي من البيت اول من نزل من الطياره على الحلاق على طول وبعدها على البيت ياخذ دوش ويبدل معقول مايجي عرس اخته يكفي انه ما حضر ملكتها والله كان بيخلي كل شي كرمى لعيونها بس الحمدالله عطوه اجازه يومين وهذا هو يسويها مفاجئه شاف امه واقفه برع تساعد في الاغراض عشان دخلت اخته قرب منها وبصوته الحنون "مبروك ما تممتو يا الغاليه وان شاء الله تشوفين اعيالها
ما صدقت اعيونها بدر ولدها قدام اعيونها بهيبته وطوله وهو يحضنها ويمسح بكفه العريض ادموعها "افا يا الغاليه هذا مو وقت بكى اليوم عرس بنتج يعني اليوم فرحه
ام تركي "من فرحتي فيك يا الغالي الحين بس فرحت اختك اكتملت
بدر "دوم يارب فيني اشوفها
ام تركي "لحظه يا ولدي خليني اشوفلك الطريق
ادخلت على البنات وشافت شمايل الي ماسكه مسكه الورد ابتسمت ام تركي بحنان "يومه شمايل فيج تذر ين عشان في ضيف حق فتون
شمايل وهي تاخذ عباتها وتغطى وتذرى في البرافن الي حق تغير الاثياب عشان محد يشوفها تغطت عدل وضلت واقفه
ام تركي بحنان "تعال يا ولدي سلم على اختك
اسمعت شمايل صوت شهقه من فتون لكن الي خلاها تحجر في مكانها هو صوته وتسمع صوت خفقات قلبها عاليه وتحس بخوف والي كان مجرد اسم صار حقيقه تسمع صوته لحم ودم حست بنفضه بجسمها وامسكت صدرها بخوف
فتون "بدر اخوي انا ماني مصدقه والله كنت بموت والسبه عدم وجودك يا اخوي فرحتي كانت ناقصه
هو يحضنها برقه "بعد انتي الحين ليه البكا هذني جدامج
فتون وهي تدزه من كتفه "بايخ لو مما جيت كان ذبحتك بيدي هذي من راح يزفني غيرك اخوي
بدر بضحكه "ههههه زين ذكرتيني انج عروس من يصدق
امهم ادخلت عليهم "يلا يومه اطلع انطر فتون برع عشان شمايل تطلع
اصدمه اسمها فتون حست بيد اخوها الي تصلبت واشتدت على كتفها بدر بصوت هادي ما بين الاعصار الي يعصف بداخله "ان شاء الله يا الغاليه لحقج و التفت على فتون وبصوت واطي اسمعته شمايل ...كيفها ان شاء الله تكون بخير وسعيده
فتون ما حبت تقول له اي شي "هي بخير يا اخوي بخير
بدربحزن مخلوط بفرحه لها شافت شمايل هذي الفرحه لها لنه يبغيها سعيده هذا الانسان مستغربه منه يفكر فيها هي وسعادتها وهو ما همه نفسه ابتسمت بهدوء
بدر برقه "دوم يارب يلا انا بطلع عشان البنت تقدر تطلع وناطرج برع
طلع بدر واطلعت شمايل من مكانها عطت فتون المسكه بدون ما تنطق ولا كلمه
فتون بهدوء خايفه تكون شمايل اسمعت "شمايل فيج شي ؟؟
شمايل وهي تغطي نفسها عدل عشان بتطلع للصاله وعشان يدخل بدر "ما فيني الا العافيه انا بنطرج تحت تبغين شي قبل لا اطلع
فتون"لا يا الغاليه تسلمين اشوفج تحت
شمايل "خلاص يلا من رخصتج ....
اطلعت من المكان شافته واقف مع ام تركي اول ما شافها شافت لمعه اعيونه صد عنها وعطاها ضهره ام تركي يوم شافته صد التفت على شمايل وبصوتها الحنون "يومه شمايل تبغين حد يروح معج
شمايل برقه "لا يومه ما يحتاج فديت روحج انا نازله بروحي الوالده ناطرتني تامرين على شي
ام تركي "لا فديت قلبج احنا لحقينكم الله يبارك فيج ويرزقج يارب
شمايل بحنان "امين يارب في حياتج الغاليه يلا من رخصتكم ومبروك عليكم يمه الفال لبدر
ام تركي بضحكه "امين يارب قريب قريب ان شاء الله
استئذنت منها وكملت طريقها على الصاله اما بدر التفت على امه وخاصه بعد كلمتها قريب هذا خلته يشك انها مسويه شي من وراه "يومه انا كم مره قلتلكم الزواج شلته من راسي وما افكر فيه
امه بضحكه "بس اذا انت عرفت من العروس
بدر وهو يهز كتفه بعدم اهتمام "يومه ما تهمني اي مره الي بغيتها صارت من نصيب غيري ومالي خاطر بغيرها عشان كذا اقولج انسي
امه بهدوء "واذا قلتلك اني خطبت لك الي في خاطرك ونفسك فيها
بدر بذهول من تقصد امه البنت ومتزوجه لا يكون سوتها واخطبت له وحده من بنات عمه لا والله مال اي مره مكان في قلبه بعدها "يومه اذا خطبتي من غير شوري ليه وش شايفتني يمه قلتلج ما ابي اي مره ولا لي خاطر فيهم
امه بهدوء اكثر "بس انا خطبت لك الي تحبها وتبغاها خطبت لك بنت سلمان
اعيونه اطلعت من محاجرها مو فاهم شي ولا مستوعب"يومه ارحميني وفهميني من تقصدين الله يخليج
امه بحنان وهي تسحبه على داخل "لين خلص عرس اختك لنا قعده وتعرف فيها وش اقصد ومن ؟؟؟
\


\


\


\
واقفه احذا امها ومغطيه نفسها على دخلت فتون وبدر الي يده بيدها يوصلها لين الكوشه ويحبها على راسها ويحب امه يوكمل طريقه عشان يلحق على حفل الارجال ويوقف مع ابوه كانت تراقب الاعيون الي انشدت له وتسمع غمز البنات وكلامهم ما اهتمت ابتعدت اشوي عشان ما يشوفها بس كانت حاسه بعينه وكنه عارف انها هي اهني مع خروجه اهني بس ارفعت عنها عباتها وشالتها وراحت تركب الكوشه حق فتون الي تأشر لها انها تجي العيون انشدت لها ولجمالها الصارخ كانت فتنه للنظر الحريم كلهم قامو يسئلون عنها من هي ومن بنته اما امها فكانت خايفه عليها من اعيونهم كانت تقراء على بنتها المعوذات في خاطرها والتفت على نجديه "انا خايفه يطقون بنتي بعين ما تسمعين كلامهم
نجديه "يومه يحق لها اليوم شمايل ما شاء الله عليها كنها عروس
ام ثاني بصوت واطي "قريب بتصير عروس وربي بيحقق لي الي بغيته
نجديه مستغربه من كلامها وحز في خاطرها بس هذا النصيب وهذا سوايا اخوها وعليه يحصد ما زرعته يده اذا راحت لرجال غيره
كانت ليله ولا في الاحلام وكانت سعادت شمايل بزواج فتون من ولد اخوها اكبر فرحه
\


\


\


\
"يومه كيف يصدق فيها هذا رجال غبي والله لو اطوله اذبحه كانت بيده جوهره ضيعها بغباءه
كانت تشوف فزته لها و ملامح الغضب الي على وجهه وحبه الكبير لها والي ما قدر يخفيه
بدر بحزن ...عشان كذا كنت حاس صوتها كله حزن الحين بس عرفت السبب
امه بهدوء "ولدي البنت صارت حره وفيك تزوجها صارت حره يا ولدي
بدر برفض "لا يومه البنت مو في حاله زواج ثاني وتجربه ثانيه يومه شمايل ان كانت قويه جدام الناس بس هي اضعف من داخلها
امه "شوف يا بدر انا طلبتها اذا ارفضت يكون هذا اخر شي وتنسى البنت وتذكر نفسك فهمت ياولدي واذا وافقت خير وبركه
بدر وهو يقوم عنها رايح غرفته "انا رايح ارتاح وافكر تامرين على شي تراني باكر راد
امه "روح ارتاح وربك بيحلها من عنده
\


\


\


\
اليوم سافرو المعاريس يقضون شهر العسل توها قايمه من النوم وتبي ريوق انزلت تحت شافت اصاله خاليه من ردتهم من الرياض و هي حاسه في سالفه بين ابوها وامها
اقعدت تقراء في الجريده وتصب لها حليب الا على دخلت امها "صباحج عسل يا احلى ام ...حبت امها وضمتها لها...اجل المعاريس طارو من صباح ربي حشى عليهم ما بغو الهجه
امها وهي تسحبها وتقعدها احذها "شمايل يومه بغيتج في سالفه مهمه
شمايل برهبه وخوف من كلام امها "الحين يومه ما تخلينها بعدين تدرين وراي دوام
امها بهدوء "اي الحين وما راح اخذ من وقتج شي ...شمايل في ناس اطلبوج وانا و ابوج موافقين وش رايج
بصرخه عاليه "حرام عليكم ...حرام عليكم الي تسوووونه فيني ليه حرام انا بنتكم ليه احس اني شي تبيعون وتشترون فيه كفايه كفايه خلاص يومه يكفي يكفي عذاب ليه احسكم تستعذبون عذابي ليه انا مو موافقه وما راح اسمح لكم تدمروني للمره الثانيه يكفي انكم جبرتوني مره وشفتي الي انا فيه يومه انا ميته فاهمه يعني وش ميته وان كنت اتنفس
خلتها تقول كل الي عندها وارفعت عينها لها "بعد العمر هذا و التربيه ترفعين صوتج علي يا بنت سلمان يكون في علمج احنا اكثر الناس خوف عليج كيف نبي عذابج وتجربتج هذا تصير مو معنها نسكر قلوبنا واعقولنا وندفن نفسنا واحد ما يستاهلج احذفيه من حياتج و اشتري الي يبغيج شاريج شوفي لا انتي بنتي ولا راح يطق لساني السانج الا لما تعرفين غلطج فاهمه يا بنت بطني ...وقامت عنها وخلتها مذهوله حتى ما قالت لها من الي طلبها اطلعت غرفتها تبدل اهدومها وراها دوام وفي راسها دوامه معقول امها تعاقبها عشان رفضها بس مستحيل ماعاد في قلبها القدره ولا الاستطاعه انها تعيش جرح جديد..........
وعلى الغداء كانت امها ساكته ما تكلمها وحتى مو معبرتها ما صارت هذي عقاب امها السكوت هذا يعذبها شمايل بغضب "يومه الله يخليج حرام الي تسوينه فيني ليه ما تبغين تردين علي يوبه ارجوك فهمها اني ما اقدر يكفيني الي صار فيني
ابوها كان ساكت بهدوء "شمايل يا بنتي انا ما ابي اغصبج على شي بس احب اقولج ان الي اخطبج ما ينرد ومو معنى ان ما صار بينج وبين ولد عمج انكم تكملون انج تلغين من حياتج وجود الانسان الي يكملج يا بنتي وبعدين اذا انا و امج اليوم موجودين بكره ربج بياخذ امانته واحنا نبي نشوفج في بيت رجلج ونشوف اعيالج ...كانت تشوف علي الي قاعد ساكت وريناد الي مثله شافته قام تبي منه المساعده بس هو طلع غرفته وريناد الي اطلعت على الصاله شافت امها ترفع راسها لها "قبل ما تحسمين امرج فكري في اخوج الي عايش تعيس عشانج مو قادر ينسى ان اخوها سبب تعاستج كيف يعيش بفرح وانتي تهدمين حياتج والحزن يغطيج فكري فينه مره بدون ماتفكرين في نفسج بس ...قامت رايحه عنهم ....شمايل تفكر بكلام امها في كلامها اشياء كثيره صح واهمها علي اخوها الي ما رضى لها الضيم كيف ما فكرت فيه خلاص
قررت تحسم كل شي ما يصير يعذب نفسه ويعذب المسكينه معاه راحت له غرفته طقت الباب اسمعته "ادخل ....شاف اخته داخله عليه ...هلا وغلا حياج
اقعدت احذاه وبهدوء "علي لين متى يا اخوي تعذب نفسك وتعذبها معاك البنت مالها ذنب في الي صار والي بيني وبين ولد عمك نصيب وانتهى
علي ساكت يسمعها معقلو يكون مفضوح "لهذي الدرجه مفضوح هي اشتكت لج
شمايل بغضب "هي ما اشتكت بس الاعمى يشوف حرام يا اخوي علي اذا ما تبغيها ردها بيت اهلها اكرم لك ولها
علي وهو يفز بغضب "انتي وش تقولين جنيتي كيف ما احبها احبها واموت عليها بس في حاجز بينا تعاستج تخليني انفر منها كيف اعيش سعيد وانتي اختي تعيسه و السبب اخوها كيف
شمايل بأبتسامه حب "اخوي من قال اني تعيسه انا بوجودكم جنبي في قمه السعاده وبعدين في عروس تكون تعيسه
علي بفرحه "صدق يعني وافقتي يعني مسحتيه من حياتج ما عاد له وجود
وهي تمسح على راسه بحب صادقه امها سعاده اخوها هي اهم شي عندها "قبولي يا اخوي معناته اني نسيت وابغي اعيش حياتي بهدوء
علي بفرحه "يا حظه بدر فيج الله يوفقكم يلا انا بروح ابلغ الوالده و الوالد انج وافقتي
هو مستحيل ليه يارب خوفها كان له سبب والحين اعرفت السبب اعرفت ان في الي يحبها لنفسها لروحها صبر وهذا ربنا كتبها من نصيبه هزت راسها بستغراب وش الفايده ليه تحارب المكتوب هذي هي خذت الي حبته وش جاها منه غير الالم وليه ترفض فرصت انها تعيش بسعاده ........
\


\


\


\
بدر مو مصدق الي يسمعه ويحس قلبه بيطلع من صدره بيروح لها اللي هواها الي عشقها بدون امل الي تمناها حبيبه وشريكه "فتون احلفي انا ماني مصدق الي اسمعه وربي مو مصدق قلبي بيطلع من مكانه معقول يا فتون تصير حلالي لي
فتون بحنان "اي يا اخوي اي بس هي عندنا كم شرط
بدر بسعاده "لها كل الي تطلبه وتمناه بس هي تأمر امر
فتون "انت اسمع يمكن انت ما توافق
بدر "لا يا فتون لو تبي روحي ما ابخل بها يكفيني ان الله سبحانه كتبها من نصيبي
فتون "بدر شمايل رافضه انه نسوي عرس ورافضه انها تلبس ثوب عروس وتقول حفله بسيطه بين اهلنا وخلاص
بدر ضل ساكت يفكر يمكن هي وافقت بس عادها مجروحه ويمكن ضاغطين عليها ليكون هو ما يبي ان زواجهم ينبني على غصب مثل زواجها الاولي
بدر"فتون شمايل موافقه ولا بس اهلها اذا كذا انا الي ارفض ما ابغيها تعذب بعد زود وبعدين ما دمها ما تبي عرس وفستان عرس انا ما عندي مانع بس تكون امي موافقه
فتون "بدر شمايل هي الي موافقه عليك وانت اختيارها وامي تقول الي يريحكم يريحها اذا فيها يا اخوي سعادتك
بدر "اجل خلاص قولي لهم ان اخر الشهر ذي بتكون الملكه و الشوفه ابغي اشوفها مشتاق لها يافتون وقولي لها ما راح اتنازل عن حقي في اني اشوفها
فتون "ههههههههه الله يعينك يا اخوي شكللك ما راح تنام لين يوم الملكه و الشوفه ههههههه يلا اخليك رجلي جاء
بدر "سلميلي عليه واشوفكم قريب
حضنها من وراها وحبها على خدها "هذا بدر الي تكلمينه وش اخباره الاخو بعد ما جاه القرار بالموافقه
ابتسمت فتون وهي تلم يده لها "هلا حبيبي اي هذا بدر فرحته تخليني في قمه السعاده والي يزيد سعادتي انه بياخذ رفيجتي والغاليه على قلبي
سلمان "كلنا فرحنين لعمتي يكفيها الي صار لها وربي عوضها وبدر ما في احسن منه
فتون بدلع "سوسو حبيبي تغديت ...
سلمان وه يطالعها بمكر "اذا انتي الغداء انا ما عندي مانع
فتون هي تدزه "سلمان جوز خلني اروح احط لك الغداء

NONO123 12-12-08 07:58 PM

فتون تشوف شمايل وجمالها لبسه فستان كريمي وفيه شك ناعم ذهبي وشعرها خلته مفتوح ومكياجها كان ناعم وخفيف زادها جمال كانت تشوف انفضت يدها وهي توقع في الدفتر الي ماسكه لها اخوها ثاني وعلي وسلطان الي ينطرون يباركون لها بس رغم الفرحه الي في قلوب الجميع لها الا ان الحزن يقطع قلب نجديه وريناد لن اخوهم خسر انسانه لو دار الكون كله ما يحصل مثلها ثاني بحنان وهو يضمها له ويحبها على جبينها "مبروووووووك يا الغلا ربي وفقج بريال ما في مثله الله يهنيج يارب
علي وسلطان يحضنونها بحب "مبروووك يا الغاليه ربي يوفقكم ويسعدكم يارب
علي "يلا رجلج تحت يبغي يشوفج ...التفت على البنات نزلوها تحت المعرس بيشوفها
وراحو اخوانها طالعت البنات الي ساكتين وخاصه ريناد ونجديه الي جو عشان يباركون لها
منتديات ليلاس

نجديه تحضنها "مبرووووك يا الغاليه بدر محظوظ فيج الله يوفقكم
ريناد بحب "شمايل انتي تستاهلين كل الحب وهذا ربي عطاج فرصه ثانيه للحب وانسي الماضي لنه ما يستاهل حتى ولو كان اخوي يا الغاليه
فتون وهي تلمهم ثنتينهم "يكفي صياح تراج تخرعين الحين اخوي بيهج حتى قبل لا يجوفج يلا خلينا ننزل
انزلت تحت في الصاله امها و ام تركي كانو ينطرونها امها احضنتها بحنان وحب وفرحه ام كل همها في الكون فرحه اعيالها "ربي يرضى عليج مثل ما رضيتي قلبي وطمنتيني عليج وبدر بيكون لج الرجل و الاخو الحبيب وكل الي تتمنينه
حست بحضن امها امانها خايفه خايفه من القرار الي هي خذته وتعيش فيه انزلت دمعتها خوف ورفض بس خلاص لزم تفكر فيهم يكفي عذابهم معاها يكفي
ام تركي "مبرووووك يا بنتي الحمدالله الي طول في عمري واشوفج مرت ولدي
شمايل وهي تحبها وتبوسها على راسها "الله يبارك في عمرج ويخليج يارب
امها بحنان وهي تاخذها من يدها على المجلس وياها ام تركي وفتون
\
منتديات ليلاس



\


\


\
كان ناطر دخلتها عليه على نار واعصابه فايره مشتاق والشوق ذابحه صارت زوجته حلاله ما عاد في الي يمنعه من حبها ولا من شوفها صارت له سمع صوت امه وفتون
رفع راسه شافها حلمه قلبه روحه عينه ما فارقتها وهي تمشي وسطتهم ورده تزهي نورها وررقتها تسبقها ونعومتها تسحره حتى وهي مرتبكه ومنزله راسها وحياها الي يذبحه معقول هي قدامه ضل ساكت وعينه معلقه فيه جاتهم الضحكه يكلمونه وهو خبر خير ام تركي "يومه بدر مبروووك يا ولدي عمتك تكلمك
فتون "بدر امي تكلمك ...
وعى من فرحته الي نسته كل شي والتفت عليهم وهو يسلم على امه وام ثاني الي يباركون له و اخته اقعدت بعيد عنه بس عينها ما فارقت امها حاسه انها تبغي تشرد
منتديات ليلاس

امه "يلا يا ولدي بنخليكم اذا بغيتو شي سو حق اختك
اطلعو عنهم شافها وهي بعيده والاحراج والحياء مخليها منزله راسها ما حست شمايل الابالي راكع جنبها ومسك يدها ارفعت عينها ذهول وخوف وحياء بدر ضلت عينه في اعيونها الي تمناها اعيون عشقها اعيون اسحرته و بصوته الهادي "احبج والي خلق هذا الكون احبج عارف ان هذا مو وقته بس حبيت تسمعين مني حقيقيت مشاعري انا ما اطلب منج الي ما تقدرين تعطيني اياه بس راح انتظر عمري كله واسمعها منج وبحاول اسعدج بكل الي اقدر عليه وما راح اسمح لئي كان يجرحج او حتى يذلج وراسي يشم الهو يكفيني انج موجوده في حياتي وهذا كل الي ابيه ابيج تنسين الماضي وتفتحين للمستقبل قلبج وتعطين نفسج فرصه وتعطيني فرصه اثبت لج حبي يا ترى طلبت الكثير
كلامه فجر بداخلها احزان كانت خاشتها حسته عرفها وعرف كل شي فيها يارب معقول يكون حبه لها بهذا الشكل حب ما فيه انانيه حبه لها يحسسها بالامان انزلت ادموعها وانفجرت في البكاء حضنها بدر لصدره حضن عمره وحياته حضن منتهى احلامه حضن عشقه سمع صوتها المخنوق في صدره "بدر في اشياء لزم تعرفها قبل لا نبتدي حياتنا
بدر وهو يبعدها بهدوء ويمسح ادموعها ويرفع راسها عشان يشوفها زاد في احتظانها عشان ما تبعد عنه"الي ابغي اسمعه هو كلمه مبروك غيرها ما ابغي
اسحبت نفسها من بين يده و هي تمسح ادموعها "لزم تسمع ارجوك تسمعني خليني اقص عليك كل شي وانت احكم
بدر"شمايل اسمعج قولي .....
\
منتديات ليلاس



\


\


\
تشوف الصور رجعتها بيت اهلها هذي المره كانت غير راجعه بنتهم ضيفه يارب سبحانك ما تصدق ان لها سنه وزود من يوم الملجه حياتها كانت منتهى السعاده وبدر صار لها الزوج و الحبيب ذهوله كان كبير لما اكتشف انها عادها بنت وان راكان ما لمسها
تشوف اللبوم ذكريات كانت تعيسه بس احيان كثير من تعاستنا تنبع سعاده جديده وحياه جديده ابتسمت وهي تشوف ولدها الاصغير وسمعت طق على الباب "تفضل
ادخلت عليها امها ومعاها الخادمه "يومه شمايل رجلج تحت ناطركم ...قربت من بنتها واقعدت احذها وهي تشوف اليوم الصور ...بنتي
بس قبل لا تتكلم امها مدت عليها الصور وبهدوء ورقه "احرقيها يومه هذه ما عادت لها مكان في حياتي وراحت صوب ولدها الاصغير وشالته واحضنته لصدرها وهي تشوف فيه ابوه تشوف فيه الامل تشوف فيه العوض الي سبحانه من عليها به ...
امها بحب "اجل انزلي كلهم ناطرينج وهذي خلاص فصل و انتهى من حياتج كل الي طلبته من ربي رجلج مثل رجلج يحبج ويحطج في اعيونه
ابتسمت وهي تمشي احذا امها "صدقتي يومه ربي سبحانه عطاني نعمه بدر ولدي وهذا يكفيني
منتديات ليلاس

اطلعت لهم برع في الحديقه الجو حلو واليوم ردتها للرياض وخاصه ان الاربعين خلص صارله شهر وزود ما شافها وناوي يذبحها عشان الاربعين الي صممت تقعدها عند امها شافته يكلم علي حست بقلبها بيطلع من جوفها مشتاقه له مشتاقه لحظنه لصوته لحبه وحنانه محتاجه له خانتها دمعتها وانزلت في هذي الحظه بس التفت بدر مثل كل مره يحس فيها بوجودها وكن روحه تحسها وبوجدودها قبل الكل عينه ضلت عليها بحب وعشق وشوق وحنين لها لنصه الثاني يحبها يحب روحها يحب كل شي فيها ويحب ولدهم لنه منها حضن كفها بيده وهو يشوف ولدهم الي في حظن امه "حبيبتي عمري غلاي مشتاق لج مشتاق لكم انتو الاثنين
وهي تحط ولدها بين ذراعه و بحياء "بدر يسمعونك ترى قمت تخورها
ضحك علي بصوت عالي وهو يرفع بنته الاصغيره الي تلعب بحظنه "توج تكتشفين ان رجلج من يشوفج تضيع اعلومه ههههه الله يعينج انتي ولدج
بدر وهو يطالعه بقهر "لا والله قوم لا بارك الله في العدو صاير لي اربعين يوم عادها بتمام محروم من مرتي ولدي لو مربيه في الرياض مواحسن لنا ولا كلام اخوج
الكل اضحكو بسعاده وفرح يكفيهم ان بنتهم سعيده وشافو اعيالها هذا كل الي يبغونه
ابو ثاني "ولدي خلكم اليوم وبكره روحو
بدر بحترام "السموحه يا عمي بس ما اقدر ان شاء الله لنا رده قريب اذا الله راد
التفت عل شمايل "قلبي هذي كل اغراضج في شي ثاني
وهي تسلم على ابوها و اخوانها وتقرب من امها عشان تسلم عليها "لا فديتك بس هذي هي وشنطت عبدالعزيز
منتديات ليلاس

وامها تحضنها "تحملو علىنفسكم وتحملي على رجلج ولدج ما وصيج
شمايل وهي تشوف بدر الي راح عند باب السياره ينطرها وفي يده ولدهم "يومه لا توصين حريص يلا من رخصتكم اشوفكم قريب اذا الله راد
اركبت السياره وحط بدر ولهم في يده امه الي ضمت الاصغير بحنان وهي ترفع عينها المليانه حب له التقت عيونهم بدر بصوت واطي "لا تطالعيني كذا ولا و ربي نقضيه اليوم في الفندق و اطلع عليج الاربعين يوم كامله
اضحكت برقه وهو يسكر الباب ويسلم على اهلها ويحركون رايحين المطار في السياره مد يده الثانيه لها وحضن كفها بين كفه وبصوت ملينا شوق "يا ام عبدالعزيز رجلج مشتاق لج بشكل ما تتصورينه شمايل ...
شمايل وهي تشوفه بحب "اعيونها و قلبها وروحها .....
ابتسم وهو يسمع كلمها الروعه والي يبرد قلبه بس خاطره يسمع كلمه تمناها "احبج يا قلب بدر وروحه احبج
حست بس ان هذا وقتها ليه تحرمه منها تحبه زوجها وحبيبها "بدر .........
التقت عليها وبعشق "يا بعد طوايف بدر وهله امري
شمايل بعذوبه وهي تشد على يده برقه "بدر احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
وقف السياره على جنب وبذهول وحب وهو يرفع يدها له "سمعتها ولا انا احلم ارجوج قولي لي اني ما احلم
شمايل بحب اكبر "سمعتها يا عمري اي احبك والي خلقني احبك انت غيرت حياتي ومليت دنيتي بحبك وعطفك علي يكفي انك استحملتني وصبرت علي بدر انت من اول يوم شفتني فيه وانت حبك لي كان من غير فايده بس رغم هذا ضل حبك لي قوي حبتني حب صافي خالي من الانانيه حبيت اني اكون سعيده حتى لو مع غيرك بس شوف رحمت ربك كتبني من نصيبك وعوضني فيك وهذا هو نتاج حبك لي ولدنا يا ابو عبدالعزيز
منتديات ليلاس

بدر بحرقه "احنا في الشارع ولو ما كنا كان رويتج حبي لج كيف يكون اخ يا شمايل انا من شفتج وانا كنت عارف انج نصي الثاني انج نبض هذا القلب و روحه وانج لو ما كنتي من نصيبي ما كنت راح افكر في غيرج شمايل انا مو بس احبج لا انا اموت عليج احبــــــــــــــــــــــــــــــج يا ام عبدالعزيز.............
النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة


الساعة الآن 01:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية