منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   طالبك طلبة صون الأمانة (https://www.liilas.com/vb3/t109650.html)

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 21-04-09 06:43 PM

طالبك طلبة صون الأمانة
 
-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----




بقلمي عزف القلوب او سكرات الرحيل






البـــــأرت الــ {1}
-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----

عِجَزْتْ أَهْرِبْ مِنْ المَــآاضِيَّ ’"
تِعَبِتْ أَحْسِبْ وِشْ البًــآاقِيِّ ’.."
وأَضِمْ أَلــوِآنْ ظَمَتْنِيَّ !"ح ـَيـآاةْ أَطْفَالْ "

وأَبْكِيّ وأَرْتِجيِّ , بِسْمَةْ , وِرَآحَةْ بـَـآل ْ!


"كـأن جالـــس خـلف مكتبه يفكــر بـــ زمــانــه كيــف كـــان وكيف صـــــأر الحين..يذكر يوم مــأت ابوهـ كيف شال حمل امـــه...أخــواتـه..أخوهـ...الشركه والحلال..من يوم كــأن عمره 19سنـه وهو شايل همهم كيف يمسك حلالهم كيف يصونهم كيف وكيف وكيف....

"قطع عليه تفكير صوت الباب المزعج..

حط ايدهـ على خدهـ بملل:هممممممم آدخل
مساعد"السكرتير":سم طال عمرك هذي المستندات الي طلبتها
جراح يتأمل الملف الي بيد مساعد بشرود:حصلته فيه شي مهم..؟
مـسـاعـد:ايه الله يسلمك جمعت فيه كـل شي عن .....المرحوم الله يرحمه
جراح بحزن واضح على ملامحه بهمس:حقه واطلع
مساعد حـط الملف بهدوؤ وطلع بنفس الهدوؤ الي دخـــــل فيه..
امـــأ عند جراح جلس يتصفح الملف بــ حنين شوق ألم وأحزان كــيف مايحزن وهذـأ.عمــــه حبيبه ريحه ابــوهـ انحرم منه 24سنه عـــنه بموت ابوه وبعد عمه الي مايعرف عنه شي ويوم عرف مكانه وسكنه وحاله ماكتملت فــرحته شافه رفرف قلبه سعادهـ ذاك اليوم ماتوقع انو رايح يبتعد عنه مره ثـانيه يتفاجه .من ثاني يوم انه مـــأت ..مـأت سنده الي لقاهـ مــات وترك له هم خـــامس ااااه يامــلاك وش سرك يابنت العم ....قطع عليه للمره التانيه تفكير صوت بس مو صوت الباب صوت عبد المجيد عبدالله ...
أتخيلك في المرايه
بمجلسي والهديا
ياشين ذيكـ السوا..

شال جوال رد بسرعه يوم شاف الاسم"قـــلـــبي يتصل"
جراح:هاه
:وجع وش هاه مانيب ولد جيرانكم عشان تقولي هاه
جراح روق فجائه قد ايش يحبه ويغليه يعتبره اخوه الي ماجابته امه توأمه فراس:خخخخخخخخخ فديت ابن الجيران لاتقارن نفس بوه
فراس يقلده بطريقه مضحكه:بــوه انزلع مناك المهم وينك بوه؟
جراح وكنه تذكر احزانه وكمل كلامه بهمس:الشركه
فراس:اها وش تسوي هونيك؟
جراح:اخلص اوراق المرحوم
فراس:الله يرحمه.وش صار على سالفه بنت عمك
جراح هم فوق هم:مدري يابوو مدري وش بسوي مدري
فراس:الله يعينك المهم ""كم كلامه بجديه مضحكه"انا رجالن جوعانن وبده يبلع تبا شي
جراح:كراااااااي وانا رجالن جوعــــانن حده بيطلع يتغدا ضف وجهك
غراس بهبال:هههههههههههه مقبوله يابن الخاله يلا سلامون
جراح:يوصلك ويتعداك بحفظه ياغالي....
سكر من خويه من جهه وقام يجمه المستندات من جهه تانيه وطـــلــــع......
"جراح ناصر 24 سنه زي ماقلنا من قبل تحمل حمل اهله من يوم كان عمره 19 غامض وســــيـــــم مــغرور عزيز نفس بنفس الوقت حنون وطيب وشهم^ـ~......."
"فـــراس سعود ولد خالت جراح يحبه يموت به يعتبره اخوه التوام 24سنه مزيون مرح عزيز نفس تقريبا نفس صفات جراح"


-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----
في مكـآـآن تاني بضروف نفسها..من الرياض الغز لخبر الخير..

×

×

×

ظـــــــألـــــمـــه بــــــأرده زي الجليد ..جالسه على سريرها تفكر بالي صارلها من اسبوع كان في..من اسبوع كانت بحضنه..من اسبوع باركلها بنجاحها..من اسبوه مـــــــأت حبيبها سنـــــدها الغالي ــابيها،،،

رفعت اخر شي يذكرها ببوها وجلست تتأمل فيه صورته وهو حاضنها يومها طفله"ياااااه يبه كيف كنته تحملني بين يدينك وكأنك تتطمني انو مراح اضيع ..شوفني يبه ضعت من بعدك ضعت...

قطع تفكيرها صوت جارتهم الكبيره بسن
ام يوسف:وحدي الله يابنتي
ملاك بحزن:لا اله الا الله
ام يوسف:ملاكه زهبتي اغراضك ولد عمك بيمرك بأكر..؟
ملاك:ايه جهزتهم....ااا خالتي
ام يوسف بحنان:سمي يمه
ملاك بدمعه:لازم اروح معاه
ام يوسف وهي تحضنها :يمه ملاك ذول اهل ابوك ويبونك بينهم مايصير تجلسي لوحدك هنا..
ملاك:توهم يذكروني انا وابوي؟ وش عقبه يوم مات ابوي وهو قلبه محروق علي اهله
ام يوسف:الله يهديك يمأأأأأ

×

××

×


أنآ العآيش عشآن اشري فرح لحظه من سنينك
أنآ العآيش عشآن اشري فرح لحظه من سنينك
أنآ العآيش عشآن اشري فرح لحظه من سنينك


×

×

ام يوسف وهي تحضنها :يمه ملاك ذول اهل ابوك ويبونك بينهم مايصير تجلسي لوحدك هنا..
ملاك:توهم يذكروني انا وابوي؟ وش عقبه يوم مات ابوي وهو قلبه محروق علي اهله
ام يوسف:الله يهديك يمأأأأأ
ملاكـ:ويهدي الجميع...الا آقول خالتي سماهر وين..؟ ابي اودعها
ام يوسف بفرح:آروح ادناديها لك
ملاك:انزين
"ملاك 19سنه يتيمه الام والاب امها توفت وهي عمرها سنه ونص ..تعلقت با بوها من بعد امها مالها اخوان الان ابوها ماتزوج من بعد امها ..توفي ابوها من اسبوع عشان كذا صحتها تدهورت ....."

×
×

دخلت الغرفه برجاجتها المعهوده
:ملاكوووه
ملاك ببسمه عابره:عنوونها
سماهر ترمش بعيونها:جد انا عيونك
ملاك وهي تكش عليها:كش ..لاتصدقين اجاملتس انا
سماهر بهبال تمسك قلبها:ويــل قلبي قلباه يازين النجدي عليك ..اقولك مو انتي بتروحين هناك ابي كورسات بنجدي
ملاك:مالت عليك علي بالي بتعزيني ع الغدى ـأ...""ورمش بعيونها بشكل بريئه"..سماهروه جد النجدي حلو علي
سماهر تأشر بيدها بلا مبلاه:ايه ايه.المهم امانتك ملاك انك تجين تزورينا كل اسبوع وش كل اسبوع كل يوم
ملاك بذهول:كل يوم....؟ اوووما يختي انا ماعرف كيف تفكيرهم وكيف وكيف تبيني اخليهم يودوني عنكم كل يوم قويه
سماهر بجديه:المهم دوريلي معرس
ملاك وهي تضحك:هههههههههههههههههههه ويل قلبي عليك وش تبين برجال توك بزر
سماهر بذهول:بـــزر..؟ قويه بخقي يابنت جيراننا..وش دعوه ترا عمري 18 الا شهر
ملاك فاطسه ضحك:ههههههههههههه ايه ايه كبيره خخخخخ
سماهر وهي تقوم:مالت اروح اشوف خوخه يطلعني لسوق قبل ماتروحين قلبو .."فجئه بدت تبكي"والله بفقدك ملاكوه
ملاك ببسمه:حبيبتي انتي بكلمك كل يوم طيب
"سماهر صالح..يتيمة الآب من عائله متوسطه الدخل هممم جميله عيونها ناعسه بيضاء شعرها بني ناعم اممم جسمها ريان ..18سنه كتخرجه من الثانوي مع ملاك..."

×

×


-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----

دنيتيْ .. من غيرٍ בـسڪَ
سطـ‘ـًـًرٍ خ‘ـًـًآليْ من آلـבـرۈۈۈفَ



×
×

رياض العز.....بيت أبو الجراح

تنزلت بهدوء مغاير لشخصيتها..تلفت يمين ويسار مافيه احد

فاتن تكلم تفسها:هاو وين راحو ..معقوله راحو بيجيبون ملاك وخلوني فيذا لحالي ..لالالا ماتسويها امي
:الحمد الله والشكر انهبلت اوخيتي
فاتن بنص عين:مجدي وينها امي؟
ماجد يدفها:وخري بس وش قالولك عشان تسميني مجدي
فاتنن ببسمه : ماحلاك اخيو المهم وينها اميمتنا
ماجد يحرك يده بالهوا :معرفشي
فاتن رجعت لشرودها:يووه عسا ماراحت وتركتني
ماجد :فــــــــأتــــــــــن
فاتن تصرخ من الخوف:يـــــــما ..وووش تبي
ماجد بهبال:اشتقتلك ...يعني وش ابا تروحين معي؟
فاتن تحط يدها ع خدها بملل:وين ياحسره
ماجد يقلدها:بيت جدي
فاتن تعطيه نظره وتحرك يدينها:طيب روح شغل السياره
ماجد بذهول ويكلم نفسه:طالع العجوز مو كأنها مستحقرتني طـأأيب يافاتن شغلك عندي
وصله صوت من فوق:تراااااني سمااااعتك
ماجد :وش الجديد الجدران لها اذان يلا اخلصي
"فاتن ناصر 19سنه حلوه مرحه مطنشه الدنيا قريبه حيل من اخوها ماجد تدلعه مجدي اممم تحب ^^ بس بعدين اقوللكم منو"
"ماجد ناصر 20سنه مزيون ياخذ من ملامح اخوه جراح ^^ مطفوق بس رجال وقت الجد ماخذ الدنيا لعب وبسOـo "

×

×

×

-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----
ما ابتعدنا عن الرياض اكثير ..بتحديد استراحه الشباب*_*
يدندن بصوته الرنان....
غرام اطفال جمعنا وكنـا بالشعـور كبـار
وفا قلبي مثل ماتوفـي العشـاق او اكثـر

احب بجد ماالعب مثل منهم في سني صغار
ولا اذكر قلبي لو مره معاها كذب وقصـر

في ذاك الوقت مااكتب ولكن احفظ لشعـار
عشان اعجابها فيني يزيد ويصبـح الاكبـر

حفظت لخالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
وديوان البدر كله عشـان اتعلـم وابحـر

بنيت لحبها قصر ٍعظيم وعالـي الاسـوار
ولا فكرته بيوم ٍ علـى ذا الحـب يدمـر

غرام ٍ كنت له شاري وباع باخر المشوار
انا عقب الغدر هذا انـا وشلـون ما اتاثـر

بكيت بيوم فرقاها تقل بيـن الحنايـا نـار
وكني فاقد الدنيـا ولانـي قـادر اتصبـر

ابتأسف انا لقلبـي عسـا يتقبـل الاعـذار
لاني صدق ذليته وعـذري حيـل متأخـر


جراح يصفق ويصفر:ايواااا ياعمي وش علينا رابح صقر عندنا
مشعل مغرور:انا مشعل بن ضاري تشبهني بـ رابح
فراس وهو يدزه برجله:وخر بس النقصه علي الي يمدحك مو وجه مدح انت
مشعل يردله الرجفه:اقول تقول ..مير جيل فاسد الحين خالك عرض وطول تنزني برجلك ياويلك من الله وين البر
جراح:هههههههه الا شعلول قلبي
مشعل برمش:هممم عيونه وقلبه وحياته امر
جراح يشده مع شعره:اسحبها
مشعل ببرائه:افااا ليه انا احبك ..اكره شي بدنيا انك تحب والي تحوبه بيكرهك
زياد:اهووو والله حالتنا حاله
جراح:منذ مبطي ندري
فراس ينسدح ع رجل جراح:اقوللكم ماعاد اطيق الجلسه هنا
جراح:ااااااخ يابن الحلال خلها علي ربك لوها بيدي كان سافرت من زمان
بندر وهو يجلس:شباب بنسافر ها الصيف وعلى حساب جراح وش قلتو
فراس وهو يدعدل بجلسته:والله فكره خطيره
زياد:ايطاليا
مشعل بهبال:اويلاه بنشوف الشقر
جراح :هي هي هي وين يا ابو الشباب كل واحد يدفع لنفسه
فراس يرمش بعيونه:ليه ياقلبي
جراح :والله يـ
زياد:اهووو علينا ان تهاوشتو ماسكتو خلاص كل واحد يكد ع نفسه بس ايطاليا ..
الشباب يصير خير
"مشعل ضاري خال جراح وفراس وبندر وزياد طبعا هم شله وحده ..المهم عمره25سنه مزيون امممم عصبي شوي وويشتغل بشركه مع جراح...."
"زياد سعد..ولد خال جراح..24سنه ..مزيون يدير اعمال ابوه..."
"بندر سعود..ولد خالت جراح..25سنه ..مزيون..يشتغل دكتور عيون...يحب بطنه بشكل فضيع يعني هو تمشي معه ..الوصول للرجل بطنه..."

"علي فكره فراس دكتور عام"


-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----
أحــــــــــــــــــبـــــــــــكم


سكرات

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 21-04-09 06:46 PM

]-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----[/

البــــــــــــآرت الـ{2}


×
×

ما درى إنه في بالي ما دري ..
ما درى شو صاير بحالي ما درى ..
ما درى حبه ملكني ما درى ..
ما درى له أغني ما درى ..
لو درى كم غالي عندي لو درى ..
والله ما يتركني وحدي لو درى ..
×

×


رجع للي بيت بعد يوم حافل من الهم والحزن وشوية فرح
دخل البيت"او با الاحراء القصر "بهدوء تام معاكس للي يجول بـ داخل
:حي الله الجراح
طرت عليه ابتسامه سريعه.:حي الله جديدتي
الجده بحنان:وش مسهرك يابوي
جراح يجلس لمها حيث يقدر يضمها:والله يا اميمتي اليوم سهران مع العيال
الجده بنص العين:والمسعد ولدي وينها
جراح ببرائه:ليه يمه ماقلتلك...!
الجده بخوف:وشو مشيعيل به شي؟؟
جراح بجديه"طبعا يمزح":يمه لوني ماحبك ماقلتلك ...مشعل .."وقف هنا*ـ*
الجده بخوف تنتظره يكمل مرت دقيقه ثانيه ولاكمل ..
الجده بعصبيه:يما القمل كمل
جراح :افاااا قمل....!
الجده:ايه قمل ماتعرفه يابوي
جراح يقلد الصغار بزعلهم:خلاص روحي ماني ماعلمك
الجده فاتحه عيونها:بتتكلم ولابالعصا
جراح يلف بظهره:لالالا
الجده بنذاله:يالله يالله با الساعه المباركه انك ترزق وليدي جراح بامره عاجل غير اجل
جراح فتح عيونه لخر حد:يمه تكفين اسحبها وغلاوتي عندك اسحبيها..
الجده تكمل فنجنها:لا يلا اذلف لاعاد اشوف وجهك عيال اخر زمن
جراح بترجي:يــمــه


×


نزلت مع الدرج بكل خفه بجو نفس الجو الي فيه الجده وجراح لايمكن يسمعنوها الانهم بحاله ترجي ونذاله هع*ـ*
بجلابيتها البيج العاديه تقرب من ولدها وامها وهي رافعه حواجبها مستغربه..امها من متي هنا ليه ماقالولها
ام جراح تبوس راس امها:شلونك يمه..والله مادريتك انك هنا وال
قاطعتها الجده:لا يمه عاويدي اصلا توني واصله انا وورعانتس ونشوبو فيني الا وانزل ولا ها دونسني توني داخله ولدتس ذا توه مشرف شوفيلتس حل معاه يااخوغي يتحرف ..
ام جراح فاتحه عيونها وولدها نفس الشي الين فهمت من امها يوم تغمزلها فـ كملت عليها..
ام جراح بدمعه:ويه يمه جبتيها على الجرح تعبت وانا احن فوق راسه ياجراح تزوج يارجراح اعرس بس مافي امل ياخوفي اموت ويحرف من بعدي...
الجده:ويل ويلاه وبعدتس انا يمكن يعني اموت وانا حزنانتن عليتس وشسمه ينحرف صدز وبعدها اخوانه ينحرفون و
الجراح في باله"تجمعو علي العجز":صبايا
ام جراح:هاو وش صاباياه
الجده تأشر بعصاتها :هذا هو هذا هو
ام جراح وحرا بنظره مستغربه:وشهو ...!
الجده بحماس:الانحراف
جراح ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههه الله يرجتس يا سوير يلا بس زوجو ماجد وش عليكم مني
الجده بغمزه:ومن قالك اني منيب مزوجته اخوك مشفوح عرس مهوب معيي
ام جراح:بس كود انت تعرس قبله
جراح وهو يقوم:هههههههه بدري علي الزواج يلا تصبحون على خير
ام جراح تتبع جراح الين دخل جناحه..والتفت لـ امها
ام جراح:ملعوزني ها الولد
الجده :ماعليتس منه مرده بيجيتس باتسي زوجيني..الا شخبار بنت عمكم
ام جراح تمد الفنجان لمها:دوتس...والله اليوم كلمتها زوين احس صوتها شوي تعدل
الجده:ايه الله يعينها علي فقد ابيها..متي ناوين تجيبونها
ام جراح بتفكير:والله ماعرف..ليه
الجده بمرح:ويه وش ليه ودي اروح لـ الشرقيه
ام جراح:ههههههه ابشري يما اخليه يمرك اذا جا وقت الروحه
الجده:علي خير
×

×

-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----
×

×

×

لبيــــه / . . يـاشوقــכּ لجلك دعـــاني

أجــيڪ و أشواقــيي تقــول { لبيــــه . . .

جنبـڪ يصيــر العمــر لـه طعــ0ـ

ثـــانـي . . أحـس بقيمـــة الــؤقــت و أحصيـه } . .

لا جـاد وقــتي باللقــى لو ثــواانـي .
×

×

×


هيا
اقتلع الفرح من قلبى
هيا
زد فى حزنى
ياقلبى
هيا
اجرحنى وانكرنى
وكأنى لست بانسان
وكأنى لست ببشر
يملك قلبا
او يملك نبضا
زدنى حزنا
فمصيرى وعهدى
ان ابقى مع حزنى
الى يوم موتى

"منقول للامانه"

رمت قلمها وهي تسمع صوت اذان الفجر
الله اكبر الله اكبر

رددت مع المذن وقامت تتوضا لصلاة...كبرت صلت خشعت بصلاتها..سجدت للخالق سجدة وهي تبكي بخشعه وخوف
سلمت ..ودعت ربها من كل قلبها..
"اللهم يذا الجلال والاكرام
ارحم والداي..اللهم اجعل
اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه"

قطع خشوعها بصلاتها صووت التلفون انقبض قلبها اللهم اجعله خير ..قامت والجلال على راسها وصلت لعند التلفون وردت

ملاك بصوت هادئ:الووو
7
7


الطرف الثاني ماسكه السماعه وتكلم الي جنبها ومانتبهت لتفون :اص اص انا الي دقيت انتي شكو تكلمينها
:وجعووه فتين جدتس انا
فاتن ترمش بعيونه:هشش ردت دخيلتس يمه لاتفشلين ماصدقت يصير عندي بنت عم تجين تخربين علي

فاتن بمرح:الوووووه هااااي بنت عمو
ملاك ماتدري تضحك على حوارهم او تضحك على طريقت ردها وهي الي الان ماتعرف منو دي بس شكلها بنت عمها ناصر.
ملاك بضحكه:هههههههه اهلين
فاتن وهي تعبس وجها وتكلم جدتها:يمه شفتي خليتيها تضحك عليا...وترجع تكلم ملاك..ملاك انا بنت عمتس فاتن وتقدرين تنادين فتونه و..قطع عليها كلامها ضحكت ملاك
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجتس
فاتن بخقه:ويل ويل ويل قلبتس ياشيخه تعرفين تتحسين مثلنا؟
ملاك برجه:اجل شرايتس
فاتن:فديتس مالي دخل بكرا بجي وجرتس مع شعرتس عندنا
ملاك :هههههههههههه فديتك لاشرايك تسكنين عندي بشرقيه احلا
فاتن وهي تفكر:واللهي فكره ميش بطالعه ونطلع لبحر يالبيه
ملاك:ههههههههههههه صد معندكوش بحر برياض
فاتن بحالميه:لا يختي ماعندتاش بس عندنا الفيصليه م دويره عندكم زينا
ملاك تكش على نفسها:لاواللهي يختي بس حيكون عندنا باتسر يختس
فاتن تكلم امها:اميمتي مالي دخل بكرا نروح لشرقيه
ام جراح بحنيه:بنت خلاص مزعجتها من الفجر
فاتن:عادي عادي امون عليها صح ملاكوه

وعلي ذا الموال كملو الين الساعه 7 الصبح نامت كل وحده منهن وهي تحلم بتانيه
ملاك
"اخيرا صار عندها اهل تشد فيهم صح حزنها بفقد ابوها كبير بس فرحتها با اهلها والاخص فاتن اكبر..."
فاتن
"قد ايش فرحانه بها عندها بنات خوال بس دايم بنت العم غير لا وراح تكون بينهم راح تشاركها همومها واحزانها تنتظر الوقت الي راح تجي به ملاك..."
×
×
-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----
×
×


غرفه بارده اشعه الشمس تتسلل خيوطها لداخل الغرفه وكائنها تطرد الظلام الموجود..
كان مستغرق بنومه ..صوت المنبه طاعي علي اي صوت ثاني..كشر بوجهه وكانه ازعجه سكره بيده با اهمال ورجع لنومه كانه ارتاح
لكن وين الناس يا فراس :S_004: وفجائه ...صوت هز الغرفه هز
:فـــــــــــــــــراس قوم لابارك الله فيك
فراس قام وكن البيت يحترق من الخوف:ســـــــــم يبه قايم قايم
ابو فراس بعصبيه:قوووم لابارك الله فيك من ولد سستراتك ازعجنا
فراس يفكر:وشي سسترات .وفجئه يطق راسه ..المستشفي
قام وهو يحك راسه ويتحرطم:لاآبوها من مستشفي والي يشتغل بها ابلشونه ماخلونا ننام اااف.....

قام اخذله شور ,,وطلع بكامل اناقته رش عليه من عطر شيخ العود وشال الـ البالطو هذا حق الدكاتره *ـ*
وطلع من غرفته وهو يدندن.......

ساعات احس ان الزمن
قااسي قااسي
ولايمكن يلين
سااا
:فرااااااااس وجع
فراس بخرعه:هاه اا سم طال عمرك هنا جاي
ابو فراس برضا:ا ابوك ازعجونا ماخلونا ننام..؟
فراس وهو ياكل له لقمه:وش اسوي يايبه والله اني اقفل جوالي عشان مايزعجوني والظاهر حولو ع البيت تبي رايي
ابو فراس:وش هو
فراس يرفع كتفه ببساطه:افصل التلفون
ابو فراس بنص عين:رايك مانبيه
فراس وهو يلوي علي راس ابوه ويحبه:افااا وراه ههههه
ابو فراس:توك بس
فراس:زين يا ابو فراس مقبوله منك..وينها بنتك اوصلها على دربي
ابو فراس:روح بنيتي محد يوديها غيري
فراس يمشي وهو يتنهد:كيفك

طلع من غرفه الاكل وهو يدق علي ازرار تلفون الين مسك الخط وحطه باذنه,,
8
8
8


الطرف الثاني من الفجر وهو صاحي لبس ثوبه وشماغه السكري طل طله على المرايه حواجب مرسومه بدقه انف مسلول كـ السيف
رش من عطره المفضل Black XS ..وشال جول ولاب توبه وبعض الملفات ونزل تحت..رن جواله برنه المعتاده المخصصه لفراس رد بسرعه وهو يدندن..

جراح:تبغاني اتعب
ماتتعب شلون
هذا الهوى مافيه يمه ارحميني

فراس يكمل:لاتقول ميت فيك
واجد يقلون..انا وين اصرف كلمه تموت فيني....رايق اليوم
جراح وهو يدخل الصاله الاساسيه:هههههههه شلون ما اكون رايق وانا مصبح بذا الوجه السمح
فراس:افااا من ذي
جراح بهمس:من يعني جدتك
فراس:هههههههه توك عساها تزوجك عشان اتشجع واتزوج معك
جراح فال الله ولا فالك هاه وين بتدام اليوم؟
فراس وهو يلبس نظارته:ايه يا خوك يلا اقول سلام بروح ادق ع الحبايب
جراح:هههههههههههه ماوصيك عليهم يلا سلام
×
×
دخل عليهم وجلس بقلب الطاوله وماخفت عليه همسات فاتن وجدته ....حط يده علي خده وبهس لماجد:وش عندهم على الصبح
ماجد ياكل لقمه::انا ادري عنهم بس شكله شكله يعني ناوين عليك
جراح وهو ياكل ونفس الهمس:لااا..ابلع وانت ساكت
ماجد وهو ياكل القمه كامله:ابشر
الجده بتحارش:مجيد انت ماتعرف تاكل وانت ساكت دايم لق لق لق اسكت بالع مسجل
هنا ماجد غص با الاكل: كح كح كح اذكري ربتس
الجده وهي مطنشته:اقول جراح
ماجد فاتح عيونه ع الاخر:افاا عرفنا نطنش سوير
الجده:ولد تآدب
ماجد وهو يقوم:منيب يلا بطلع ادوج شوي توصون بشي
جراح بصرامه:اسبقني على الشركه
ماجد وكن مويه بارده انكبت علي:نعم..؟
جراح ببروده:سمعته
ماجد:بس
جراح:من غير بس تروح الحين وتسبقني على مكتبي فاهم
ماجد شوي ويصيح:زين
الجده:دوواااك ,,ايه جراح تراني انا وفاتن الساعه 2 الظهر بضبط نبيك عندنا
جراح بذهول:ليه
الجده:بنجيب بنتنا
جراح وماجد:بنتكم..............؟
فاتن وهي تقوم:بنت عمكم يلا بروح اكبر المخده
جراح وكنه رجع شي تناساه او حاول يتناساه كيف نساها؟:اها زين زين ابشري يلا طالع سلام



توقعاتكم








ادري قصير بس
من البارت الجاي ومابعده راح نتعمق اكثر واسفه ع التقصير


ان شاء الله اشوف تفاعل


احبـــــــــــكم
:S_042:

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 21-04-09 06:50 PM








××آتمني يعجبكم ×××




-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----

البـــــآرت الـ{3}

×


×

×


هد انك في عذابي ياحبيبي عبقري
والله اعلم أن هتلر هو اخوك من الرضاعه
جبت قلبك للدراسه تحت أقوى مجهري
وأثبت التحليل قلبك قاسي عندة مناعه
لو فرضنا ياخفوقي صرت كنك عسكري
يشهد الله في صمودك تستحق نوط الشجاعة



×

×

×

يمشي بممرآت المستشفي التخصصي ..بنظرته الشارده والبالطو الي يدل انو طبيب...يفكر بـ كلام آبوهـ ...
"آآآآهـ منك يايبه لازم تحطني بـ هذا الموقف..فرضاآ اني مابيها فرضآ اني ابي وحده معينه..فرضآ هي حاطه ببالها شخص ثاني
الله يهديك يآ يبه ضيعته خلود وبتضيعني...وش ها الكلام يـآ بندر انت رجال ومايهمك ها الاشياء قل البنت الي بتضيع وانتي حاط في بالك انك ماراح تحبها
"...قطع عليه شرودها يد تلوح آمامه رفع نظرهـ شاف زياد ...شاف بعيونه نظريه يعني ايش فيك

بندر:هلا..أأ خلصته..؟
زياد بنظرهـ:ايه مشينا
بندر بضيقه:يالله
مشو مع بعض لكفتريا المستشفي..بندر تنهد وهو يمشي بشرود..وزياد زادت حيرته معاه الين وقف بنص الطريق
زياد:هيي اصبر
بندر وكأنه صحا :هاه...ليه وقفته؟؟؟
زياد يحق خشمه"انفه":وش بك سرحان؟
بندر بشرود:مابا شي يلا سرينا جوعان
زياد وهو يدزه:اها مافي شي سرينا برآ
بندر بتسال:وين برا ..والاكل "ويمسك بطنه"ترآآني جوعان
زياد وهو يشيل طلبهم ويسحب بندر من ياقته:امش ياخي نآكل برا انفهه
بندر يمشي معه جسد بلاروح*ــ*
زياد يتكلم وهو يعوج بفمه:هيي يا بو الشباب عطنا وجه
بندر وكأنه صحا:الا تعال وش جايبك المستشفي اليوم...؟
زياد وهو يجلس:يابوه جاي اخذ موعد لبوي خبرك عظامه توجعه
بندر بهتمام:وش اخباره
زياد:بخير..المهم وش فيك من ساعه مسفه ومنت حولي...؟
بندر بتنهد واضح عليه الهم:انت فاضي اليوم؟
زياد يحك راسه ويشوف ساعه:أأأ ايه فاضي خلصت اشغاله ليه تسال
بندر وهو يقوم:اجل رح ود عمي وآسبقني ع الاستراحه انا بخلص كم حاله واقولك
زياد وهو يتآمله"مو بندر الي اعرف مهمووم ومتضايق الله يستر":طيب علي خير
×

×


شفـتـه [ آلـبـآرح ] حكيت وحـكـآلي ..

وأع ــجبني " أسلـوبـه " و " صدقـه " و " قـلـبـه "..

بعـدهـآ ( مـدري ) وش اللـي جـرآلـي ..!!

اللـه يسـتـر {.. قـلبي ..} لا يكـون حـبـه ..



×

×

رمت المجله ع الارض بطفوليه طاهره

سحر بملل واضح:سمر طفشاااانه
سمر وهو مندمجه مع الروايه:طيب ايش اسويلك
سحر بترجي:قولي لبابا يطلعنا
سمر تناظر ساعه السقف:الوقت متاخر مراح يوافق
سحر:طيب سولفي
سمر:ماعندي سواليف سولفي انتي
سحر وهو ترمي المخده على اختها :ياسمجك
سمر وخرت المخده بهدوء ورجعت تكملت روايته وطنشت سحر
اما سحر يوم شافتها مطنشاتها قامت خذ الريموت وشغلت ع mbc 1 شافت فيه برنامج قامت تتابعه بضجر واضح من علامه وجهها الطفولي *ــ*

سحر وكانها تذكرت شي:آقول سمور
سمر :همممم
سحر وهي تلعب بشعرها:بنت عم فوفو بتجي باكر وفاتن مسويه حفله صغيننه وعازمتنا تجي معي؟
سمر :ياحليلها فتو فرحانه ببنت عمها ايه اكيد اروح بشوف ها الملاك الا من بيجي؟
سحر بتفكير:انا انتي هي مين بعد ايوا عمتو شادن وبس
سمر وهي تقوم تطفي اليت:يلا صغار نوم
سحر بحركه طفوليه:نــعم اخت سمر
سمر وهي تغطي نفيها:الي سمعتيه اخت سحر
سحر بقهر:وجع
سمر:لاترفعين صوتك تراني اكبر منك
سحر وهي تغطي نفسها بقهر وتتحرطم بصوت مسموع
:قال اكبر مني قال كلها سنه وذالتني عليها
سمر:اقول نامي وانتي منكتمه
"سحر بنت عم فاتن 18سنه تخرجت من الثانوي طفله بما تعنيه الكلمه برائه تشد الواحد روح صافيه قلب ابيض جميله"
"سمر اختها الكبير 19سنه بـ الجامعه انقليزي طيبه حساسه كتومه رائعه جميله"

×

×

×


نظرة ولع لمحتهاا في ( عيونك ) ...
فيهاا معاني [ فايقة ] كل توصيف ..
لالاتكابر كل نظرة .. /..تخونك...
ترى { النواظر } صادقه مابهاا زيف ..
النشوة اللي فوق ( رعشة ) جفونك...
تحكي * حديث عذب * من دون تكليف ..


×

×

×

رجع لبيت اليوم مبكر خلص اشغاله علي عجاله غير انا تفهيم ماجد اليوم خذ من وته كثير علي قوله ماجد عنيد بس انا اعنـــد
وقوف سيارته الـأفآلون الفضيه ..نزل منها وهو يتآمل البيت ابوه تعبت عشان يبني ويساسس هذا البيت والاهم ياسس الناس الارواح الي ساكنه البيت آوصفلكم القصر ...مساحات شاسعه القصر يتوسطها ومن حولها طبيعه غناء تصميم الروبي ..آبوه كان يعشق الفن الاجنبي ....لكن البيت لايخلو من المسات العربيه خيمه شعر هناك جنب المسبح ..قد ايش يحب بيت الشعر لانه يذكره بريحه آبوهـ....

يبه وانا بعد اثنعش عـام حسيـت
اني قـدرت اقـول شـيٍ كتمتـه

ابطى قصيدي ماانكتب فيك وابطيت
اجر صوتي وارجع اجر صمتـه

ماودي اكتب بيت واندم على بيـت
ماهوب شعر الشعر كاني زهمتـه

الشعر كانه ماانحنى ليّّ .. ماجيت
ان ماعـزم مرثيتـك ماعزمـتـه

ان ماكتبته باازرق الدمع وابكيـت
كل الجـروح المبطيـه مارحمتـه

يبه وانا من بعدك ابـو التناهيـت
مامـر طعـمٍ للحـزن مانهمـتـه

يبه ( يبه ) كلمه وانا كل مااوحيت
كلمة ( يبه ) صديت والوقت لمته

يبه ( يبه ) كلمه وانا كـم تمنيـت
اهدم بها وابني بها اللـي هدمتـه

يبه وانا لاضقت رحت وتهجيـت
ركون بيـتٍ ضـم حلـمٍ حلمتـه

يومك تعلمنـي الامـن تحاكيـت
درس الحياه اللي كبرت وفهمتـه

هنـاك كانـت دلتـك لاتقهويـت
وهناك كان يساق طيـبٍ حشمتـه

وهناك ايه اذكرني هنـاك خليـت
طفلٍ مـلا بالدمـع دربٍ رسمتـه

هناك جاني علمـك انـك توفيـت
وهناك خاويت الشقـا واحتزمتـه

واليوم قلت اليوم يومـي ومديـت
كف القصيد وطاح شعر ونظمت
لكن بعد صمت اثنعش عام حسيت
اني عجزت اقول شـيٍ كتمتـه !!
"للمبدع فهد المساعد"


تنهد من قلب وطلع من الخيمه بعد ماسكرها زين .....




8

8

8



اما بداخل
جو محايد لجو جراح هناك سكون والم وهنا حوسه وصراخ*ــ*

جالسه تدور بغرفتها زي المجنوننه تسوي ايش ولا ايش ..التفت ع المرايه لابسه بلوزه حمراء ماسكه ع الجسم وتيور اسود تحت الركبه بشوي وبوت اسود ..عيونها الناعسه المرسومه بدقه خشمها الصغير بشرتها البيضاء حواجبها الدقيقه شعرها الاسود الفاحم ملامحها هي الاقرب لتوأمها عزام الا انها اهداء رشت من عطرها الهادئ روز وطلعت ركض لغرفه امها
:ماماااا
ام جراح تحط القراءن بهدوء:هلايمه
فاتن:يمه تكفين قولي تم
ام جراح بملل من حنت بنتها المستمره:تم ها شتبين
فاتن:يمه غرفة بنت عمو مابعد جهزت و
ام جراح قاطعتها وهي تقوم:خلاص بروح انا وماجد وعزام ونكمل الباقي
فاتن وهي تبوس راسها:الله لايحرمني منك يلا يمه جراح قد وصل دعواتك يا احلا ام
ام جراح بحنان قد ايش تحب عيالها مو هم عيال المرحوم حبيبها:الله معكم يمه روحو القلب داعيلكم


8
8
8



من ساعه وهو يسمع اصوات اقرب لضجيج بنسبه لوضعه كان شبه نايم وهو يسمع صراخ اخته وكان شاب باالبيت حريقه تعود ع ها الوضع من اسبوع بضبط اي من يوم درت الست فاتن انو بنت العم راح تسكن عندنا وهي مزعجتنا بنت عمي وبنت عمي
تنهد وقام من سريره بضجر هو...
"عزام19سنه توآم فاتن يحبها حيل بس مايبن ها الشي عشان كذا تشوف دايم بخلاف ملامحه قريبه حيل من ملاك خشم مسلول سكسوكه خفيفه شعر فاحم شسم رياضي عيون ناعسه كحلانه"مكحله"...."


لبس تيشرته بملل وهو يتأفف دليل لنزعاجه من الوضع طلع لصاله شاف امه جالس تشرب شاهي وتشاهد التلفزيون قرب منها وطبع علي راسها بوسه وحط راسها بحضنها ..
ام جراح تحرك شعر ابنها بحنان:وش مسوي يبه
عزام مغمض عيونه براحه:جوعان يمه
ام جراح:الحين اصلحلك احلا اكله من ايدي وش تبي بعد ياقلب امك
عزام وهو يبوس يد امه:الله يخليك لي..وكمل كلامه بطريقه يبعد فيها الاهتمام والواضح من ملامحه...فاتن وينها لي اسبوع ماشفتها
ام جراح بحزن لحال توآمها مفروض يكون اقرب اثنين لبعض ويصير العكس تدري بطيبه قللب ولدها بس مشكله مايعرف يعبر
:وعلي عليها فرحانه ببنت عمها
كان بيرد بس قاطع حديثهم الباب الي ينفتح شا ماجد داخل وباين عليه التعب..عزام قام من حضن امه وهو يتآمل اخوه
ماجد بمحارشه:السلام ..انت قلبلك متسدح بحضن امك وخر نبي حنان حنا بعد
عزام ببرود:تبي حنان اعرس
ماجد بنظره:وليه متعرس انت
عزام يحرك ايده ببساطه:توني صغير انتي ابو عشرين اعرس ياخي
قطع عليهم حديثهم للمره الثانيه دخول اخوهم البكر جراح كان لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود بين عضلات شسمه وشعره مبلول
سكتو كلهم لهيببته .زقرب من اامه وطبع علي راسها بوسه وسالها عن احولها ..الخ
عزام يكمل كلامه قاصد:ايه وش كنا نقول
ماجد وكانه فهم:ايه وليه ماتعرس قبلي
عزام:انتي صكيت الـ عشرين استح الي كبرك عيالهم يناقزون فيذا
ماجد يوجه نظره لجر اح الي يشرب بشاهيه والظاهر انه مو حولهم:والله اذا اعرس اخونا الفاضل جراح انا فكرت اعرس
ابتسمو اثنيناتهم يوم شافو انا جراح التفتلهم كان يببي يضيع الموضوع لكن عزام ماعطاه فرصه
عزام كاتم ضحكته:الا جح جح ليه ماتعرس
جراح:انا اصغر عيالك تسميني جح جح؟
عزام :لاتصرف
في ها الوقت نزلت وهي تلف الطرحه علي راسها حمد ربه جراح ملون مره يوم شافه اتقذته..قال يبي ينهي الموضوع
:يلا فتونه
فاتن وهو مشغوله بعباته:يلا
×


×


×



لآ وٍرٍبّي | مآنسيتگ |


وٍگل دقيقه يمرٍ طيفگ ‘


أحضنه من گل قلبي ,


بسألگ : يآ طيرٍ قلّي !


تقدرٍ توٍصّل لحبي **-


عطرٍ من [ آشوٍآق ] نبضي ,


قوٍل لَـَـَـه :


" إحسآسي " يسأل !


لسّه في قلبه مگآني **-


مآ تغيّرٍ !


مآ تغيّرٍ
مآ تغيّرٍ


×

×

×


جالسه تسمع سواليفها وهي ابد مو لم كلامها جالسه تفكر ماتتخيل بيوم انها بتفارقها أخـــــتـــــها حبيبتهآ كاتمت اسرارها
القلب الي تلجآله بعد ربها هي سماهر تحبها هي اختها الي ماجابتها امها احينا تكون امها احينا تكون اختها احيينا تكون بنتها ماعمرها تخيلت تتركها صاحبتها باصعبه وسهله بشينه والمره نزلت دمعتها علي ه الافكار ماصحت الا بلمسه من يدها تمسح دموعها بحنان وكانها تقول لاتبكين وانا اختك مافي شي يسوا دموعك....

سماهر بحنان:ويش به حلو يبكي
ملاك وهي تمسح دموعهآ:بشتاقلكم
سماهر شوي وتبكي:ملاكوه وربي بفقدتس اهئ اوعديني كل يوم تكلميني
ملاك ببتسامه ذابله:وعد ياغاليه
سماهر وهي تدفها:يلا عاد افردي وجهك
ملاك وهي تضحك:هههههههههههه كذا حلو؟
سماهر بضخكه صافيه:هههههههههههههه ايه ايه تقنني
ملاك وكآنها تذكرت:ايييه سوسو ماقلتلك
سماهر وش؟
ملاك:اليوم الفجر احزري من كلمت
سماهر بهتمام:منو
ملاك بفرحه واضحه من عيونها:فاتن بنت عمي ياااه ياسماهر قد ايش انا فرحانه ع الاقل صار عندي اهل صار عندي بنت العم الي طول عمري الم فيها مرره دمها شربات شكلها عسوله سوسو راح تجي اليوم هي وجدتها واخوها

سماهر فرحانه لفرح صديقت عمرها بس خافت ايه خـــأفت لشافت اهلها تنساها تنسي سماهر اختها تنسي حياتها السابقه لاشافته المال والجاه..ضرب راسها وكانها تطرد ها الافكار التفهه علي قولتها "ملاااك عمرها ماتنسا احبابهآ......









-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----



×

×

×


عطني من وقتك صبر // بشتكي لك واشكيلك ~
انت يا كل العمر هذا عمري بين ايديك . .
. . . . . قريب انت وبعيد ، وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي واخر مداي ؛


×

×
×


ها الوقت نزلت وهي تلف الطرحه علي راسها حمد ربه جراح مليون مره يوم شافه اتقذته..قال يبي ينهي الموضوع
:يلا فتونه
فاتن وهو مشغوله بعباته:يلا
عزام تتبعهم بنظره من غير ماينتبه حدا مقهـور الحين مع ماجد وجراح عسل معي معبسه وكانها مضروبه لـيه....؟
رجع راسه في حضن امه وغمض عيونه بهم وتنهد...
ام جراح بحنان:شفيك يبه
عزام سكت شوي بعدين قال:
ابنج يايمه يعود
قلبه ترى مهدود
ورضاج عمرانه
أكتب لأمي أبيات
تحكي زمان فات
مسدودة بيبانه
حضنج أنا مشتاق
بدمي أخط أوراق
ليديج ولهانة
تاايه أنا محتار
مثل الشجر لي صار
مقطوعة أغصانة
قلبي ترا مليان
كله ندم واحزان
مهموم عنوانه
يمه اصيح الاه
كل يوم انا احيا
مهدد بنياه
لجلج ابيع الروح ياآغلا انسانه


سكت هنا تنهد من قلب تعبان مشتاقه لمه اخته اخوانه ابوه مشتاق لهم كلهم من وفات صديقه صار كتومه ...منطوي علي نفسه اعصابه صارت فالته ..صار وصار وصار مهموم يبي يبكي يبي ينوح يصرخ الله يسأأأمحك سعود ..

8
8

ماجد كل الوقت يتآمل آخوهـ وهو ينشد يآآه ياعزام صوتك مهموم ياخوي...وش تخبي بقلبك يا الغالي وش تخبي . ودي القا عزام القديم بس مدري وين آختفي!......
8
8
8



ينفس الوقت
دخلت القصر نست جوالها كانت بترقا من الدرج الخلفي عشان تتفادى تعليقات ماجد بس شدها صـــوته مهموم آخوي مهموم
تحس انه علي حافه الموت من الهم توآمها وتعرفه تحس فيه ولو كآن بعيد...صعد وجابت جوالها وهـ المؤهـ طلعت من الباب الامامي
التفتت علي صوت امها..
ام جراح ببحه:يمه مارحتو
فاتن وهي تحاول تتحاشي نظرات عزام:لا نسيت جوالي..ورحت اجيب اغراض لجراح يبيها
ام جراح:اجل بحفظه يمه طمنوني
فاتن ابشري ييمه
وقبل ماتطلع التفتت لهـ شافته نايم بحضن امي ومغمض عيونه وكآنه يتحاشها كذا فكرت رفعت خشمها ومشت بغيض يعني اسمعني ماهتميت..

اما هو التفت لماجد مستغربه وفجائه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيها آختك
ماجد:هههههههههههههههه انادري هي توآمك وانت اعلم بها هع انما حرتها شي
8
8
8
8

اما هي طلعت معصبه وركبت بنفس العصبيه..
جراح ينزل نظارته الشمسيه:ارفقي علي الباب
فاتن تهز رجلها بعصبيه:يلا تآخرنا على جدتي
جراح عطها نظره يعني بنت تعدلي وطنش حركتها وشغل السياره ومشي
اما هي يوم شافت نظرته احترمت نفسها وسكتت*ــ*
×××
×


×


×

آلتعــب
مـآهو تعب جسم وعظـآم آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح !
{.. وآلعمى
مـآهو ظلآم في ظلآم
آلعمــى .. طعنـﮧ تجي وآنت بـ فـرح !


×

×

×


×

×

×
قام وهو يسكر ملف اخر حاله عنده ..تعب اليوم تعب جسدي ونفسي مو قادر يركز ابد ..تفكير منحصر بــ السالفه الي بلاهـ آبوهـ فيها ..يبي يطلع منها بس مو لاقي مخرج..كود زيود يقالي مخرج...
..سكر باب غرفته الخاص وهو مشغول بجواله يدق رقم حافظه من ظهر قلب ..شاف الخط مشغول شد على شفايفه قال انطر شوي.....
وعاود يتصل مره تانيه ..بس ها المرهـ مسك الخط وقبل ماينطق بـ آي حرف اعاقه شي مو شي بنسبه له زبآآله ,,من يوم توظف هنا وهي تعرض نفسها عليه وهو معطيها طناش بمزاجه ولاهو بأمكانها يضيعها بثواني ياخذ اغلا شي عندها وبعدها يفضحها..بس مو هو الي يفكر كذا مو هو...
عطها نظره ورفع جواله وطنشها...

سهام بغيض:طيببببببب يا بندر
×

×

بندر وهو يفتح باب السياره:هلا زيود وينك؟

زياد بملل:هاه ساعه

بندر وهو يلبس النظارهـ:ههههه اصبر ياشيخ توني اخلص هذاني بطريق

زياد وهو يتثاوب:طيب انا بنام متي ماجيته صحيني طيب

بندر:علي خير

مد آيده لمسجل السيارهـ وقام يدندن من عبدالمجيد.........

كل يوم نقول اليوم تتحقق الاحلام

ياقلبي يامحروم من فرحت الايام

تاهت خطاوينا منهو بدنيا اليوم ياخذ بيادينا

كل يوم نقول اليوم

تتحقق الاحلام

من يصدق الاحساس وين الوفاء ياناس

كل شي متغير في عالمي حير

وبنتظر وبنخاف يطول الانتظاار


وقف سيارته قدام بـأبـ الاستــراحه ودخلها وهو لايزال يدندن مع عبدالمجيد....

من يصدق الاحساس وين الوفاء يناس

دخل وهو لايزال يدندن قطع عليه انسجامه صقيق عمره زياد

زياد وهو يتعدل بجلسه:حبيب قلبي روقته؟
بندر :من وين يجي الروقان
زياد يتكلم بهمس وهو مشغول بـ لاب توبه :وش فيك
بندر:بتزوج
زياد رفع راسه مستغرب:بتتزوج؟؟...مبروووك ياخي انت حلمك انك تتزوج وش الي غيرك الحين..!
بندر يكشر بملامحه:اذا كنت انا مختار
زياد يشد نظراته بهتمام:كيف يعني مافهمت
بندر :هههه آبوي يبيني اتزوج بزور..
زياد زادت الاستفهامات فوق راسه:بزر منهي متعوسة الحظ..!
بندر:انطم ..يعني من اكيد بنت عمي المصوون
زياد:عمي المصون..! اي وحده فيهم
بندر بكره:سحر
زياد :!!!!!!!!!
بندر:شفيك؟
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر:وش فيك
زياد:هههههههههههه اااااخ
بندر بعصبيه:خيييير ليش تضحك
زياد:هع يشب نار ببيتكم
بندر:تقلع وشفلي حل
زياد وهو يرجع لجهازه:الحيل تبي تقولي انك مهموم عشان العرس او عشان البنت؟
بندر:لاطبعا الزواج انا متقبله.....بس البنت لا
زياد:استح على وجهك بنت اعمك وش فيها من عيب
بندر:زياد ركز معاي بزر ماقدر اتحملها يعني راح اطر اربيها من اول خلني اربي نفسي قبل!
زياد:بندورهـ والله راح تتسله اسالني
بندر:اسالك ليه انت معرس
زياد ببتسامه مضحكه:لا بس ودي
بندر ببتسامه شارده:والله منت فاهمني انا ابي وحده تدلعني تهتم فيني تحسسني اني بجنه احبها وتحبني مو

كمل كلامه وهو مكشر..مو طفله يبي من يعلمها الصح والغلط تبي من يدلعها تبي من يلبي طلبتها هذا وجهي ان كانت تعرف تطبخ

بدال ما اعيش حياتي متهني اجلس اربي طفله وش ذااا.......؟
زياد وهو يطمن اخوه:ياخي انت جربها ان ماارتحت عندها اعرس مره ثانيه اهم شي رضا ابيك ولا
بندر بتهند:يعني مافي مفر؟
زياد:مافي
بندر:هييي يصير خير
زياد:لالا وش يصيرر خير ابيك تعطيني كلمه رجال لاتفشل ابوك يابندر
بندر:كلمت رجال ياخوك

×

×

×



غيب وإرجع من جديد


خلّي عيدي يصير عيد .,


إنت تدري في غيابــڪ !!


عرفت , معنىا الإنتظار ..,,


عرفت , معنىا الإحتضار...,


ليلي // عتمہ// , صبحي // عتمہ//


عميا صارت ڪل حياتي


ما أبصرت ضي النہار




×

×

×

مرو بيت جدته ومشو علي طول السياره مليانه بهاوش الجده وفاتن وهو ابد مو لمهم كلمت مشعل ترن براسه هو يدري انه قالها له بمزح بس مـجازتله ابد يقشعر جسمه يوم يتذكرها...راح اقولللكم وش قالي
"
آنزل لبيت جدهـ بعد الحاح من مشعل على قوله مشتاقله مع انه امس شافه
دخلت معه الاني متعود علي بيت جدي طفولتي ومراهقتي عشتها فيه خالتي وخوالي كلهم متعود عليه كآنهم آخواني مو خوالي
شادن اصغر عنقود في البيت احبها زي اختي فاتن ....المهم دخلت معاه بصاله وجلسنا هناك علي ماتنزل جدتي طبعا شادن وفات جالسات علي قلبونا زي مايدعون ول انا ادري وش كانو يبون وطنشناهم الين ملو قامو وقبل مانطلع من بيت جدي همس بـ اذني مازح"الله ياجراح صار عندك بنت عم عقبال ما اشوفها مرتك هههه"
من يوم قالي هـ الكلمه تصنمت مابي اتزوج ..مابي آخليها تعاني مني لاوتكون بنت عمي نستحيل
"
×


×


×


"]-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }--


×



×




×



آدري ورب الكعبه انه قصير بس والله لوجمعتوه مع الجزء الاول راح يكون شطوله

و آسفه ع التآخير ماقدرت انزلها بوقت المحدد يادوب خلصت اغراض السفريه..

اوعدكم اذا وصلنا بـ السلامه لمكه راح انزلكم بارت بقرب فرصه

ان شاء الله يعجبكم واشوف ردودكم الي تفتح النفس احبكم


×

×

×


جــــــــــــــــراح
مــــشــــعل.......فـــراس
بـــنـــدر,,,,,زيــاد
عـــزام..وماجد
فاتن....ملاك
سماهر,,سحر
سمر..سهام؟؟

وش تتوقعون بيصير ؟؟








احبكم ***68***



.

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 21-04-09 06:51 PM

آنشاء الله القا بولي ليلاس مثل المنتدي الثاني

ودي

ارادة الحياة 21-04-09 06:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بيج في ليلاس
انا من متابعيك في المنتدى الي نازلة فيه الرواية >>صامت

اتمنى ان تجدي هنا ما يرضيك ويسرك

حللتي اهلا ونزلتي سهلا عضوة نعتز بها وكاتبة نفتخر بها
بالتوفيق اختي الكريمة

BENT EL-Q8 21-04-09 08:13 PM

اهلا عزووف
حياج الله بليلاس وان شاء الله تلقين الي تبينه فيـه..
منوورة :)

همسة:غيري الستايل من الافتراضي للتجريبي من آخر الصفحة عاليمين اسرع وبدوون اعلانات

بنووتة

فروحه 21-04-09 11:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مرحبا ومسهلا بج يا عزف ..
اتمنى لج كل التوفيق بانضمامج لقسم من وحي الاعضاء ..
وباذن الله تلقين التشجيع والمتابعة ,,
الي تكون لج الدافع بالاستمرار والنجاح .

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 23-04-09 06:26 PM

اراده

اهلين فيكي ياغاليه
من جد فرحت بردك وان شاء الله اشوفك هنا دايم

وربي فرحني كلامك

BENT EL-Q8

مشكوره ع المرور حبوبه

فروحه
الله يسمع منك

برب جايه بـ البارت

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 23-04-09 06:34 PM

--


-----{~ طآلبگ طلبه . . ~ . . صُون آلأمآنـه • }----










البـــــأرت الــ {4}
×

×

×


ما شفت بالدنيا على مر الأوقات

كثر العذاب اللي بها محتويني !!

الموج يلطم والعواصف شديدات

ولا بقى شيء تطوله يديني !!!!


×

×

×


بعد مشوار 5سآعات *_*
هذا هو يشوف بوابت الشرقيه ..اخيرا طوال الطريق وهو يهوجس وان سولف نطق كلمه او كلمتي وسكت,,,

قد ايش كدرته ذيك الكلمات تنهد وهو يرجع شعره الطويل خلف اذنه"انا ليش افكر تسطفل انا بس انفذ وصيت عمي رحمه الله عليه"...
فآتن:جرآآح
جراح:همممممم
فاتن بترجي شغل شي نسمعه مليت..
جراح:انتي تعرفيني ماحب اشغل اغاني وانا بمشي بطريق سفر
فاتن :اي شي نشيد قران اي حاجه
جراح وهو يتنهد من حنت اخته الدايمه:ماتشوفين جدتك نايمه؟
فاتن وهي تلتفت لجدتها متي نامت ؟:ااااف انا شدراني تو كانت تكلمني ما امدها تنوم
جراح بحده:بــنــتـ خلاص
فاتن بخوف:خلاص خلاص سكت...
وبعد فتره قصيرهـ...في سؤال يقرقع براسها من فتره طويله مراح ترتاح الا اذا عرفت جوابه..
فاتن :اقول جراح
جراح مشغول بـ الطريق:هلا
فاتن وهي تحرك جوآلها بتردد واضح:ااا بسالك
جراح وهو مستغرب منها من متي تتردد قبلها جريئه ولاهمها احد:هاه ايه اسآلي
فاتن بتردد:احم ..جراح كيف عرفته مكان عمي..وكيف عرفته انو عندنا عم اصلا من الله يعني او صدفه او ..؟
جرآح"وش ها السؤال مو ناقصني عوار راس":وليه تسآلين
فآتن:مممم فضول...ليه انت ماتبيني اعرف؟
جراح ببرود:من قاله ودامه فضول بطلي فضولك هذا انتي ماتبين بنت عم هذي بنت عم وجتك مو لازم تعرفين من وين عرفت عنهم
صح يــأخت فاتن...؟
فاتن تهز رجلها يقهر واضح "ليه مايبي يقولي بعرف يعني بعرف":طيب طيب ..طيب سؤال ثاني
جراح بربكه كثرت اسالتها ياخوفي تسحبني بـ الكلام:ياكثر ماتسالين
فاتن ببتسامه:خلاص بسكت
جراح :كيفك
الجده:يالله صباح خير هاه وصلنا
جرآح ببتسآمه عذبه:صباح الورد لـ غلا الخلق
فاتن بستخفاف:وصرنا نتغزل
جراح :فاتن الظاهر تبين طراق يعدلك زودتيها اليوم
فاتن بدمعه:هو انت من يوم عرفته بسالفت عمك وانت متغير ماغير تحط حرتك فيني وش سويتك هاه هماك آبوي الثاني وآبوي ماعمره هاوشني او
قاطعتها الجده:هاو هاو بتطاقون عندي
فاتن وهي تبكي:اسالي ولدك
اما جرآح كثير حز بنفسه كلماتها..من يومه كان الابو لهم حرم نفسه من ابسط حقوقه عشان يسعد امه واخوآنه...
وان قسي بيوم ,,بيكون لمصلحتهم بـس فاتن صايره حساسه ...من ابسط الحاجات دموعها جاهزهـ ,,عشان كذا ماخذ معها آسلوب الحلم والصبر ..هي بنهايه بنته واخته الصغير الي ربَها...
جراح بطيبه الاب:فتوني
فاتن ماغير تبكي طبعا واضح من شهقاتها:...............
جراح مايقدر يتحمل دموعه:حبيبت اخوها...!
فاتن:................
جراح تنهد:فاتن ترا برجعكم الحين ورجع اجيب ملاك لحالي
فاتن بطفولي:لااااااااا
جراح ببتسامه :زعلانه؟
فاتن وهي تمسح دموعها:لا خلاص
جراح:زين..اميمتي دوك وصلنا لشرقيه وين تبين اوديك
الجده:اييه يا امك عندي هنا ذكريات يحبها قليبك
جراح بمرح:ماتؤليها ليا يـ ام صالح
الجده:يييه وانا طنطتك>جدتك
جراح وفاتن انفقعتك مرارتهم من الضحك :هههههههههههههههههههه
فاتن:ههههههه احلااااا يمه وصرنا نعرف طنط>جده
الجده:اعجبكم
جراح:هههههههـ ايه ياطنط ماتؤولي الحتوته
الجده :ايه يامك انا اصلي من هنا من الشرقيه يعني شرقاويه فديتني انا وشرقيتي المهم انا بقوللكم مغامراتي هنا بس دوتس اشوفك وقفت زدام ها البيت ذا بيت عمك..؟
جراح وهو ينزل نظارته:ههه الطريق طويل يمه يكفي تقولين كل سواليفك ..ايه ذا هو اصبر اروح آشوف كانها فيه
فاتن بنص عين:عــيــب
جراح رجع راسه للمقعد الي وره بــ حاجب مرفوع:عيب؟؟ ليه ان شاء الله
فاتن بشطانه:ما البنت مش اوخت ولاهي زوجتك بأي صفه تطق الباب عيب انا اطق الباب
جراح"ببتسامه ":طيب انزلي طقي الباب وفكيني من لسانك
الجده وهي تدف فاتن:يلا بسرعه
فاتن وهي تعدل عبايتها:آآنزييين لاتدفين...
...............................................علي لسان فاتن...................................................
عدلت عبايتي وانا متوتر لوهله حسيت اني راح ادخل على زوجي مو بنت عمي ههههه شي غريب صح؟..من جد كنت متوتره....

بشكل فضيع.. تآملت البيت بسيط للمره طبعا فرق بينه وبين بيتنا..بس شكله رايق وانيق.متشوقه آشوفه من داخل آشوف البيت الي

كآن عايش فيه عمي الله يرحمه وبنته متشوقه اشوف الملاك..تنهدت وضغطت علي زر الجرس ..دقيقه ثنتين خمس بعدها جاني

صوت..نفسه آيه نفس صوتها...يــس اخيرآ تنحنحت وبعدها تكلمت يوم سمعتها تقو مييين..."

فاتن بمرح:انااا
ملاك بحاجب مرفوع ومن خلف الباب:ايه اعرف انو انتي هي..بس من انتي؟
فاتن عضت على شفايفها بخجل:فاتن
ملاك تضرب ايدها علي جبتها وكآنها تذكرت انو فاتن قالت بيجو اليوم كيف نسيت يالله تقدمت تفتح الباب وهي خجلانه...
ملاك:هلا فاتن حياك...
فاتن وهي تدخـل:آهـلـيـن ح ـبيبتي تعالي اخمتس
ملاك وهي تبوسها:ههههههه دوتس قربي
فاتن تبوسها :ثالثه ثالثه بعد
ملاك وهي تبعد عنها:هههههه خلاص رحت فيها
فاتن وهي تتآمل ملاك عيون نعسانه مكحله لونها غريب بين الاخضر والازرق اتوقع ماخذتو من امها الانهآ مش عربيه *ـ* ترا ماما

قالتلي آنو امها مش عربيه ...جسم نحيل بيضاء شعر آسود فاحم عكس لون بشرتها شلال كـ الحرير اتوقع وارثته من عايلتنا هع ..

انف صغير شفايف صغيره ومتفوخه توضح البرائه فيها..ملابسها البسيطه مطلعه لها رونق ثاني ..بلوزه سوده ستان ماسكه علي جسم

وتنورهـ جنز بسيطه طالعه روعه عليها خاصه بـ الون الاسود الي موضوح الحزن فيها..صحها من شروده جدتها وهي تدفها...

الجده:بنت سمي بـ الله لاتعطينها عين..
فاتن :مشاء الله تبارك الرحمن قسم بالله ماتوقعتك كذا
الجده وهي تضربها بـ العصا:وجع اذكري ربتس
ملاك بحياء:وش دعوه من زيني
فاتن بحماس:قسم بالله طالعه ملاك تشبهين الممثلات الآجنبيات
ملاك تحسست من كلمه اجنبيات بس ماعلقت بس ابتسمت وكآنها تذكرت عضت علي شفايفه وقالت..
ملاك:اووه اسفه تفضلو البيت بيتكم
الجده بحنيه:يمه افتحي باب المجلس لـ جراح وعليه عليه تعب بطريق
ملاك بهدوء:طيب
فتتحت باب المجلس ومشت هي والجده وملاك اما جراح دخل بهدوء للمجلس الي قد دخله مرهـ على حياة عمه ونام بنفس الهدوء كـآن جسمه منهد من الطريق فـ استسلم لنووم....

×


×


×

أدُرٍيً آنٍيً عُنٍيًيًدُـ بُسِ
مٍآوٍصِلتِ لعُنٍآآدُگ يًآدُنٍيـآ



×


×



×

اما في الرياض...

جلس ع الارض وحط يده على خده بملل وهو يناظر آخته الي لاتقل عنه بـ مستوى الملل...!
امه راحت للشرقيه اليوم...وآبوه في المزرعه يلا بعد بكرا يجي ..وهو مايقدر يطلع من البيت ويترك اخته لحالها..

مشعل :اقوول
شادن تتنهد بملل:اااه نعم
مشعل:موب تسنه ملل اليوم
شادن شوي وتصيح:شعلول تكفي طلعني مشني طقت كبدي من الجلسه لحالي
مشعل وعيونه مفتوحه اخر حد:خييير من الصبح مرتز عندك ولامليت عينك
شادن تآشر بيدها :ياختك هونها انت طول الوقت تدق بـ ذا "تآشر ع العود" ولا طلال مداح
مشعل.وهو يقوم:اها بس يلا البسي اوديك عند روابي
شادن :اخيراااا جا الفرج والله من زمان عن آخوي لـ روح اسلم عليه يلا انطرني بروح البس واديهم خبر
مشعل وهو يقوم:يلا ربع ساعه والقاك جاهزه ولابمشي وتركك لوحدك
شادن وهي تجري :آآآآآآآآآدعس
مشعل وهو يبوس يده ظهر وبطن:الحمد الله والشكر
صعدت لغرفته وهي تركض ماصدقت يطلعها من الظهر وهي تتمسكن عنده ..وزين انه رحمها..دخلت غرفتها و اول شي
راحت تكلم روابي...يرن ويرن ويرن وهي مع كل رن تهز رجلها الين ردت بصوتها المبحوح شكلها كانت نايمه...!
روابي:نعم
شادن:هاااي بنت خيو
روابي وهي تتثاوب:باااي
شادن:هي هي هي وين
روابي:يختي بنام
شادن:افااا هذا وانا بجي اونتس تقولين بنام..>>خخخ تونسينها ولاتونسين عمرتس
روابي وكنها بدت تصحصح:جددد يااااهوو يعني جمعه اليوم
شادن وهي تفتح دولابها:ايه ايه بدق ع الصبايا الحين المهم جهزي جو اوكي ؟
روابي وهي تنط من السرير:ابشرري
شادن :يلا سي يا
روابي :سي يو
سكرت منها واتصلت ع سمر وبما هو يرن طلعت بلوزه صفراء حرير واسعه من اكتوف والصدر وضيقه عند الخصر >ماعرف اوصف

:d...المهم وطلعت تيور طبقات اسود الين فوق الركبه ...وطلعت كعب اسود وجهزت اكسسواراتها وحركاتها>>طبعا كل هذا وهي
تكلم سمر ماعندها وقت...
شادن وهي تدخل غرفه الملابس:هاه شقالت
سمر:قال اوكي بس اسآلي ابوكي
شادن:اوكي اوكي ماعليكي انا اقوله انتو البسو وبس اوكي وبنمركم انا وشعلول
سمر:وابوي
شادن:انا اكلمو يلا باي بعطي الوو لباقيات
سمر:طيب سلام
اتصلت علي اسرار وجوري واتفقت ماعهن وعلي طول لبست وشالت عبايتها وطلعت ...شافته طالع من غرفته لابس تي شرت آسود وبنطلون جنز طالع شكله ..

رهيب ..
شادن:شعلول معليش نمر سمر وسحر؟
مشعل:ايه عادي
شادن:وعليش تكلم اخوي الفاضل يخليهن يروحن معانا الحين
مشعل:وليه مايكلمونه هن
شادن:يعني ماتعرف اخوك ياخاف عليهن بشكل فضيع ممكن لو راحو معك راح يـآتمنهن
مشعل:زين اشوف يلا قدامي
شادن :يلاا
آتصل على آخوهـ...تعب من كثر مايوصيه عليهن الين سكر منه..يخاف عليهن بشكل مو صاحي الله يهديه كذا راح
يعاندنه مراح يتقبلن هـ الوضع دايم..المهم مر بيت اخوه وشال البنات ونزلهن ببيت فراس ومشا للاستراحه........
8
8
8


آما عند البنات شافوهم كلهن موجدات بعد السلام وآخذ الاخبار...قامن وجلسن بـ غرفه روابي
شادن وهي تجلس ع السرير:بنات من زمان عن هـ الجمعه
سمر تجلس ع الارض:ييه وانتي الصادقه
سحر:ناقصنا فاتن
أسرار وهي تجلس جنب سمر:ههههه خوبيلها تلقينها ماجابت خبرنا
روابي:ايه وش عليها بنت عمها
جوري:الله يهنيها..بنات جوعانه
شادن:سبحان الله انتي واخوك بندر نفس الطبع جوعان
روابي بقهر:المشكله مايبين فيكم
جوري فاتحه فمها:ووووجع رووبي اذكري ربك لا افقع عينك
روابي بقهر:روبي بعينك اكرررره هـ الاسم..
×
×

وعلي كذا استمرت السهره......


×


×


×

..•.. الـصـراحهـ راحـهـ ..•..
أقـوولك هـي بـصـراحهـ ..!!
وجودك راحه...{


×



×



×

---------{بندر}---------

"رجعت لبيت وانا شبه مروق آعجبني كلام زياد,,خذ الموضوع تسليه...وقف سيارتي قدام باب بيتنا هو مو قصر بس شبه قصر المهم وقفتها من داخل مالي مزاج اوديها مكانها الخاص نزلت منها بهدوء بنفس هدوء البيت..غريبه هادي اليوم مو من العاده..وين آسرار وآمي...!دخلت داخل وانا مستغرب البيت هادي بقوهـ وين الناس ..تنهدت وصعدت لفوق تحديد غرفت آسرار ضربت الباب مره ثنتين ثلاث خمسه مافي رد! غريبه طنشت ورحت لغرفتي اخذت شور وعلي طول حطيت راسي ونمت اليوم تعبته وانا افكر...."

×

×

×

نرجع لشرقيه8_8

فاتن وهي تلبس عبايتها/:يلاا ملاااك
ملاك من الدور الثاني:يلااا جايه جايه
فاتن تهز رجلها :وين جايه لك ساعه تقولين جايه
ملاك تمسح عيونها الذبلانه:كنت اكلم سمآهر..
فاتن وهي تلبس نقابها:سماهر؟ بنت جيرانكم
ملاك :هممم
فاتن بحنيه تضرب ظهرها:فديتس انتي وصقيقاتس شوفي مالي خص انتي بتصرين صقيقتي الصقوقه
ملاك:هههههههه ولبي قلبك
الجده :خلصتو هرج
ملاك بحيأء:سوري يمه اخرناكم
الجده:لاشدعوه يمه وش حلات هـ الكلمه منتس"وتلتفت لفاتن"تعلمي الذوق من بنت عمتس.."
فاتن:افااااا من شوي كنا حلوين وش قلبتس علي؟
الجده وهي تسحبهن:يلا زدامي عطيتكن وجه
فاتن +ملاك:هههههههههههه
8
8

آما هو فكآن واقف برا مع ولد جيران عمه آسمه خالد23سنه عقليه ناضج من جد اعجبه تفكيره حبه وحب سواليفه يحسها طاهره
..نادر مايشوف ناس زي كذا..يوم شاف اهله يطلعون سلم علي خالد,,

جراح وهو يمد ايدهـ:يلا خالد تشرف بمعرفتك
خالد ببتسامه:الشرف ليا
جراح وهو يحك خشمه:اممم خالد ممكن رقمك
خالد:اكيد سجل 0555
جراح وهو يحفظ الرقم عنده:يلا اجل علي خير
خالد:توصلون بسلامه...
×

ركب سيارته وهو يلبس النظارهـ..ويلتف لـ جدته ..
جراح:هاه يمه عسا ارتحتي شوي
الجده :ايه يا بوي بس اذا ماعليك امر لاتنسي تجيب مويه وحاجات تسلي البنات بسفره
جراح ببتسمه يرفع نظره للمرايه كانت خلفه فاتن وخلف جدته ملاك:ابشري ...عظم الله اجرك يابنت العم
ملاك بهمس:اجرنا واجرك
جراح واصل طريقه وهو مبتسم وزادت ابتسامته يوم سمع جواله..

ياقلبي يكفي ماجري
الجرح توه مابرا
ماجانا من هـ الدنيا ترا كفنا
جربت في مره الهوى ـأ
واخلصت انا وقلبي سوا
وفـ جئه كـذا الغالي نوى ـآــآــآ يـ


جراح وهو يدندن دليل انه رايق :
هلا بـ عمري هلا
هلا بـ انفاسي الي بـ صدري
هلا..هلا من قلبي هلا لـ قلبي هلا
فراس:خخخخخخ رايق حبيب قلبي
جراح وهو يوقف بـ المحطه:حيل رايق
فراس:دوم ياخوي الا وينك به الحين قسمن المكان من غيرك زفت تعال شفهم سلبو حقوقي
مشعل وهو يرفسه:اها كثر منها سلبنا حقوقك انت ماكل حقك وحق غيرك بعد احمد ربك بس
زياد طربان ويدق بـ العود:يـ سلام يـ سلام عاشوو عاشوو حبوبتي يا مطلوبتي
فراس ومشعل:انـــطم
زياد يرفع حاجبه ببرود:ليه ان شاء الله
فراس:فضخته راسنا
زياد:موهبه ذي يابوو لازم تنمو
مشعل بـ هبال:تنمو اقول طييير
زياد:اقـ
بندر وهو يقاطعه:اس اس السلام عليكم
زياد بنذاله:هلا هلا بـ المعرس هلا تعآل خمني يـ بووو
بندر وهو يضربه علي راسه:وجع بلا فضايح
جراح يركب السياره وهو منفجر ضحك:هههههههههههههههههه الله يرجكم ..الا تعال بندر خطب ولايقولي
فراس وهو مستغرب:ياخي حتي انا توني ادري بندر شسالفه؟
مشعل:اعرسته يابوه ولاتعلمنا
بندر وهو يحك انفه:امممم شبه
الشباب:شبه؟؟؟؟؟؟؟
بندر:خطبت بس مو رسمي
مشعل وهو يضمه:مبروك يابوي
فراس بدوره يضمه بقوه:مبروك مبروك
بندر وهو يبعد عنه:وجع عصرتني وليه تكرر مبروك مرتين
فراس وهو يحط السماعه بذنه:عني وعن جراح
بندر:الله يرجك جراح معك؟"
فراس:ايه
بندر:اساله متي بيوصل
فراس:توه طالع يلا بطلع اكلمه والله انكم قلق

×


×


×

×


ملاك تعرفت ع اهلها هل راح تتآقلم معاهم وخاصه انهم ثلاث اولاد مو محرم لها؟
بندر وخطبته من سحر هل بيحبها او انه بياخذها تسليه بس؟
سحر و الخطبه راح توافق او ترفض؟
سمر ايش بيكون ردت فعلها من خطبت اختها الصغيره؟
عزام وينه ماشفناه؟
ماجد جراح
مشعل فراس
زيادبندر
فاتن شادن
ملاك سحر
سمر روابي
اسرار خالد
سماهر جوري
ملاك؟
وش تتوقعون لهم؟
وهل بيكون فيه وجيه جديده؟؟

انتظروني....في الجزء الـ {5}

ان شاء الله يعجبكم الجزء وآشوف تفاعل

آحبكم

....سكرات آو عزف
....

عَ ـزفُ الـ قُ ـلُوب 24-04-09 04:20 PM

للرفع

للرفع

للرفع

ΑĽžαεяαђ 28-03-11 08:50 PM

مهملة من 2009

تنقل للارشيف

0

0

مشرفات القسم


الساعة الآن 12:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية