منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أسى الهجران ... (https://www.liilas.com/vb3/t109466.html)

النصف الاخر 08-05-09 03:45 PM

اهلين ياويل حالى من لطيفه ومشعل وفارس والعنود والله انهم ياخذون العقل جزاء كله مشاعر واحاسيس يذوبون القلب


والله كلنا حبينا الجزء هذا عشانهم



نستناك يالغاليه سلام من النصف الاخر

وجه الصباح 08-05-09 05:32 PM

:55::55::55::55::55::55::55:
ياااااااااااااه ياانفاس كل يوم يزيد اعجابي وانبهاري
بكل ماتخطه اناملك فانا استمتع بقراءة روايتك كلمه كلمه وحرف حرف واحس بمشاعر واحاسيس ابطالك اليوم ابدعتي فو وصف مشاعر فارس الى هاذي الدرجه صوت العنود اثر فيه بس هل صوتها ومشاعر الحب اللي قام يحس فيها بس من يوم واحد راح تتغلب على مشاعر الحقد
والكره اللي حس فيه في البدايه يوم سمع اهانتها له
مع انها ماتقصد وكانت تمزح بس شلون تفهم هالشي يافارس
عجبني يوم قال ( أ مستعجلة هكذا على نحري؟!!
نحرتني أولا بإهانتكِ
ونحرتني ثانيا بصوتكِ
فماذا تخبئين لي أيضا؟!!)
اشلون لو شفتها اتوقع بيغمى عليك تكفين انفاس خليه يشوفها قبل مايتزوجون خل نشوف ويش بيصير فيه .
مشعل ال مشعل اسمك موسيقي ويش سويت خربت حياتك بيدك
جاي تتعير تبقي ملابس علينا هالكلام قول انك اشتقت حق لطيفه وتبقي تشوفها تعتقد انك بتكسر خاطرها لا هذاك اول يوم لطيفه تدور رضاك وكانت المسكينه تتمنى بس لو كلمة اعجاب او حتى نظرة رضا تكفيها لكنك رفست النعمه
برجلك توك ذا الحين تكتشف جمال لطيفه 13 سنه كانت عندك وبين ايدينك ماشفت جمالها الا ذا الحين يوم انك خسرتها ياترى ويش بتسوي لعرفت ان لطيفه بترجع تدرس
الثانويه عشان تدخل الجامعه موت ساعتها بحرتك وغيضك.
وخبز خبزتيه يالرفله اكليه .
مشكورة انفاس والله يعطيج العافيه وفي انتظارج على نار.
وجه الصباح /اللبؤة

نظرة تأمل 08-05-09 06:39 PM

مرحباااا أنفاس والله يعطيك العافيه على القصه الروعه
صراحةً تقف الكلمات عاجزه عن وصف إبداعك وروعة كلماتك لأن القصه حلقة بنا فوق الخيال
تمنيت أني شايفه القصه من أول ما نزلت وعشت حماسكم مو تاكيني غاطسه في الم ماأدري عن شي حتى امس.. مثل قصتك لازم يوضع لها أكبر هاله إعلاميه لأنها أروع تحفه فنيه
تسلم الأيادي أنفاس وفي انتظارك دوماً غاليتي

doode al 7aloo 08-05-09 10:51 PM

مرااااااااحب
ياهلا و غلا . بمن نورت بطلتها منتدأنا الغالي ..
أولا و قبل كل شي ألف ألف مبروك للضيف القادم بإذن الله بالخير عليك و بارك الله لك

به .
اعذريني علمت بنزول قصتك من نسيبتي الغاليه أرادة الحياة باخر يوم لي في
المنتدى للأنقطاع عن المنتدى فترة عطلة الربيع عندنا .
وذلك لوصول ضيوفنا عندي بسب حضور مناسبه سعيدة حصلت بالعائلة .

وبعد رجوعي ماحبيت ادخل وارحب بك الا بعد ان اقراء القصه .
لكي اعطيكي رئيي بها .

ايش هالرائعه الجديدة اللي جبتيها لنا ؟
بصراااحه قصة رائعه جدآ وبأحداث جديدة ولأ مرة أقراها . :55:
مع اني قارئه مبتدئه للقصص . بس التحف الثمينه تبان من اولها .

مشكوووووووووورة يااحلى نفوووسه لرجوعك بكتابة قصه جديدة لتمتعينا
برائعه من روائعك . فقصة بعد الغياب ما زالنا نتطعم بها .

وليش ماانتي راضيه ؟ بالعكس انتي من المبدعات بكتابة القصص .
والمفروض مايحبط شي ابد لأنك قدها وقدووووود ياعسل .

بصراحه القصه تعجز الكلمات عن وصف روعتها وهي ببدايتها ..فكيف بعد ذلك ؟:55:
عندي سؤال ؟ ماهو معنى الهوليه ؟
وهذا وصف ام هيا بانها هوليه ..

وكمان وانا اقراء اللي ضحكني وبشدة:rfb04470: هو موقف مشعل مع لطيفه
لأنه واقع موجود لبعض الرجال .ماادري ماهو السبب ؟
أو انه دليل ملموس يثبت بان الرجل لا يعجبه العجب ولا الصوم برجب .خخخخخخ
أنا مرة قرأت بمجلة ماتذكر ايش اسمها واحد كاتب مشكلته
يشتكي من زوجته لأنها نفس مواصفات لطيفه بالضبط .
يريد واحده تجادله وتحاورة وتعاكسه برأيه .

بس بصراحه برافو عليها لطفوووه على موقفها . ومالازم تتنازل لحتى يركع عند رجولها

.
المهم ركزي لنا على فروووسه وعنووده شوي . وياريت بدون تشفيرات خخخخخخ:lol:

عزيزتي تقبلي تحيتي لك واهلآ وسهلا بك لك بالقلب معزة خاصة .

وان تاخرت برد فأقبلي عذري لأن علي شغل بالمنتدى متاخر كثر شعر الراس
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااات أختك أم دودي



BENT EL-Q8 09-05-09 12:23 AM

السلام عليكم..
تدريـن نفووس..صارلي قريب ال10 دقايـق..متنحة بالشاشـه..ادور على كلمـه..تناسـب البارت..وتكون بمقامـه..بــس..وللأسـف ما لقيـت..او لقيـت بس كانو كلـش ما يعطونـه حقـه..اخاف اقوول وحدة منهم..واطلع عديمه ذووق..:(..يسلموو عالبارت نفووس..ما يي منـج قصوور كلـش..وسوري عالتأخير..بس انتي بالذات ما احب اقرالج شي..الا وانا مركزة 100%..

هيـا
وكلامهـا ليدتها..والي فجر فيهـا..كل شوقهـا..ولهفتها عليها..مو هي من ريحة سلطان..!..ووعدها انها بتزورها بأقـرب وقــت..تبي تشم ريحة ابوها فيهـا..دموعها الي نزلت..ولأول مرة جدام مشعـل..كلامها الي كله حنيـه..والي اول مرة يسمعه منهـا..لهجتها الاصليـه.. استغربت يوم تكلمت..قلت شكلهـا نفووس غلطت:)..توقعتهـا نفس ما توقع هو..انها ما تعرف هاللهجة..نسيت انها قاعدة مع ابوهـا..سلطان..مو هو كان يتكلم جذي..شلون بتنساها..!..تدرين نفووس..ضحكـت..وبصوت عالي..وانا اتخيل شكل مشعل..المنصدم..من كلامهـا..:)..حلو فضولها..وان مشعل متزوج او لا..يمكن بداية حب..بس الاكيد اهتمام فيه..

موضـي
وشعوورها صج مؤلـم..ما شاء الله عليج نفووس..قدرتي توصلينه لي..وتعورين قلـبي عليهـا..لدرجة اني قمت اتوتر معاها..لا شفت حمد:)..واستعد للطراق بدالهـا..هع..لي متى بتم ساكته..ومتحملـه..لي متى بتم عايشة بتوتر..لي متى بتم تستغرب من حمد الطيووب..وتنطر حمد المتوحـش..يطلع..صج صج الله يعينهـا..

لطيـفه
ومنظر بنتها وهي بحضـن ابوهـا..عـورقلبهـا..ما تقتدر ترحمه منهم..مهما كان هو ابوهـم..ويمكن بعد تخليه عايش معاه عشانهم..ثقة وقسوة من بـره..وقلب محترق من الداخـل..هذي هي..ليلحيـن تحـب مشعل..وقلبها ما يطاوعها عالي تسويه فيه..بس لي متى بتم مطاوعـه قلبهـا..وساكته على بروده..وهو ولا مهتم..لا ويبي ياخذ عليها..خطوة حلوة منها..انها بتكمل دراستها..

فارس
وهلوسته بالعنود..وبصوتها..وانه ما قدر ينام من كثـر ما يفكـر فيهـا..وانه بعد دق على مريـم..عشان يسمع صوتها..واهو ما عنـده موضوع..قالها لنفسه..وانا ارد اقولهـا له..يحبهـا..على الكلام الي قالته يحبهـا..حتى وهو ما شافها ليلحين حبهـا..كله من صوتها..عاد الحمد لله الي هي حلوة نفس صوتهـا..ويمكن اكثـر..والاهم بعد ان اخلاقهـا حلوة بعد..والكلام الي قالته ما كانت تقصده كـلش..

مشعـل
تو النـاس والله..توك تدري ان مرتك تهبـل..توك تدري انك ما تقدر تعيـش بدونهـا..لا زين الي حسيت بعدين..بس تدرين كاسر خاطري..وهو حتى ترتيب جنطة ما فلح فيه..الله يعينـه..لكنه يستااهل..

بنووتة

NoOoFy 09-05-09 01:09 AM

انفاس يويل قلبي تكفين ابي اسمع صوت العنود طيب ماتقدرين اجل وصفيه لنا والله بتخبل على اني اسمع ذا الصوت



فارس احسن تستاهل ماجاك والله البنت بتهبل بك حتى اعلوم السنع ضاعت منك اجل يلخبل اتكلمها من دون شور ابيهاوالله انك مضيع المذهب
اطلعت العنود اركد منك واسنع كلمك بكل عقل وثقل والله مهوب عقل عليها وركاده فوق سنها مشألله ولا وحده بسنها ترمي نفسى في التهلكه مع فارس
اقل شي اتوضح الموضوع لخوانها وتبين انها غلطانه بس ماترمي عمرها عليه ماتدر وش تحت راسه هل بيروف بحالها ولا بينتقم الكرامته وبعدين يكبر عقله هو مهوب مراهق عشان ينفعل بسبب كلام من بنت تعتبر اصغيره
مايدقق الواحد على كلامها
تكفين عجلي بيوم الزواج ودي اشوف وش بيسوي اذا الصوت استخف منه رواح معه العقل والثقل اجل الشوفه وش بيسوي بيسنتر عندها ويطلب السماح منها لو هو ماسوى شي
وبيغني لها (أي نظره من عيونك اشتريها بالف خاطر)


يويلي عليك يامشعل ابومحمد افا عليك صرت اضعيف ترتجي المعونه من احدعقب ماكنت الامر الناهي احسن (خبزن خبزتيه يرفلى اكليه) بنت ابوتس يالطيفه والله وطلعتو منتوب هينات يابنات ال مشعل عطو عيالكم دروس
خليه يحس انه فقد شي مهوب سهل وبدعتي في ردتس عليه يوم قلتي له
(مثل ماهنت عليك) فعلن جت في الصميم



انفاس احل ثنائي عاجبني إلى الأن هم مشعل ولطيفه وفارس والعنود اللي لو اكتب عنهم منذا إلى بكره ماشبعت من الكتابه الله يحلي ايامتس
يعمري ويديك من نعيمه كمن وكمان يالله استلمي دعوه بلمصري

#أنفاس_قطر# 09-05-09 06:44 AM

[SIZE="5"]

صباح الورد والعسل على كل الناس العسل

نتوقف اليوم عند قضية اللعن
أنا أعرف أنه وردت مفردات لعن في الرواية
ولا يخفى على أي مسلم أن اللعن محرم.. فهذا الأمر من المسلمات
لكن لو لاحظتوا اللعن مطلقا ماورد في حوار الشخصيات
وإنما في حديثهم الداخلي مع أنفسهم
وهذا ما يحدث معنا كبشر عاديين فنحن في داخلنا قد نلعن ونسب ونشتم
ولكننا محاسبون حين نتكلم
روى البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
إِنَّ اللَّهَ تَجَاوَزَ عَنْ أُمَّتِي مَا حَدَّثَتْ بِهِ أَنْفُسَهَا مَا لَمْ تَعْمَلْ أَوْ تَتَكَلَّم .

وأنا أعتقدت إنكم انتبهتوا لهذا الفرق بين الحوار وحديث النفس
لكن بما أنه صار فيه لبس
فأنا أعتذر وأوعدكم إنه ما يتكرر
وسامحوني لو كان الأمر ضايقكم
(اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك
اللهم لا توأخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ولا تحمل علينا إصرا منا حملته على الذين من قبلنا)


والحين أحب أرحب بكل المنظمات الجدد
وكل من سطرت حرفا واحدا
الله لا يحرمني منكم ومن عذوبتكم ومن مساندتكم
ومن مشاعركم المغلفة بالذهب

ونجي لبارت اليوم
بارت هادئ هو نوع من الهدوء قبل العاصفة
ريحوا أعصابكم وأعصابي
.
.
استلموا
الجزء الثالث والعشرون
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.

أسى الهجران/ الجزء الثالث والعشرون


بيت مشعل بن محمد
الصالة السفلية

لطيفة واقفة
ومشعل يجلس وجود على فخذه وتعبث في أزرار ثوبه

الجو مشحون حولهما
وفي عيني كل منهما نظرة عتب

مشعل بهدوء خبيث: خلاص بأتصل في العنود تجي ترتب لي شنطتي..

(عرفت تلعبها صح يا مشعل!)
أجابت لطيفة بهدوء عميق: مافيه داعي حد يدري إنه فيه شيء بيننا يا مشعل
تشغل بال هلي وهلك..
ثم أكملت بسخرية: خلها لين أنت تتزوج ويدرون كلهم مرة وحده..

مشعل بذات الهدوء المدروس: خير إن شاء الله

لطيفة تشتعل في داخلها (يا لوح الثلج الموبوء
كم أتمنى أن أغرز أظافري في وجهك البارد الوسيم)

لطيفة ببرود: خلاص أنا بأرتب لك شنطتك.. شيء ثاني..

مع أنها كانت تنوي في الأساس أن ترتبها
فهي يستحيل أن تترك الخادمات يعبثن في أغراض مشعل
لكنها أرادته أن يظن أن الخادمات هن من رتبن له
لأنها ليست مسئولة عنه أو عن أغراضه
ولكنه لم يتح لها الابتهاج بنصرها الصغير
وهاهو يجبرها على تنفيذ رغباته بطريق غير مباشر

(خبيث..
خبيث..
وآسر..)


مشعل بهدوء: لو سمحتي ادعي حمود ومرايم وعبودي
أشوفهم على ما تجهز شنطتي..


********************


فارس
مريض العشق الجديد..
القلب الملتاع بجدارة..
من عرف كيف يكون الاكتواء بنار الغرام من ليلة واحدة
فكيف يصبر لثلاثة أشهر؟؟ كيف؟؟

يريدها..
يريدها..
يريد أن يعذبها
يستمتع بصوتها..
لا يعلم أي جنون يعصف به..
سيجن بهذه الطريقة؟؟ سيجن؟؟

كان في سيارته متوجها للبنك
يريد سحب مهر العنود ليعطيه لعمه..
يالا حجته السخيفة التي خطرت بباله اليوم
حين طلب من العنود رقم حسابها!!
ولكن لم يجد حجة غيرها

فأي حجج سيخترع بعد؟!!


***********************


مر عشرة أيام
على الأحداث الأخيرة
مشعل مازال نزيلا للفنادق
يكاد يجن من انعدام الاستقرار الذي يعيش فيه
ومن شوقه لأولاده
ومن شوقٍ غريبٍ حادٍّ لمن كانت تنام جواره كل ليلة
اعتاد على حركتها الناعمة بجواره
وصوت تنفسها الهادئ ينبئه أن هذا العالم بخير

زار بيته عدة مرات
لم ير لطيفة.. رأى أبنائه فقط
أبنائه الذين يسألون بشكل مستمر
أين هو؟؟ وما كل هذا الغياب؟؟
محمد بالذات بدأ يشعر أن هناك شيء بين والده ووالدته
فهو في الثانية عشرة
وذكاؤه يتجاوز سنة حتى
شعر بالمشكلة منذ اليوم الأول ولكنه اعتصم بالصمت
ينتظر ما تسفر عنه الأيام
والموضوع يحز بعمق في روحه
روح المراهقة المبكرة
مشعل كان يحضر يوميا للمجلس
حتى لا يلحظ أحد غيابه عن بيته
ولم يكتشف أحد أن هناك شيء بينه وبين لطيفة


لطيفة
سجلها راكان في المدرسة
وأحضر لها الكتب
وبدأت في الاتصالات بالمدرسات
حتى تلحق مافاتها
وبدأت في الاستغراق في الدراسة
علها تتناسى غياب ذلك المسيطر المتغلغل في روحها حتى النخاع
فطالما هي غير مشغولة بأبنائها ودراستهم
فهي تدرس دروسها
حرصت ألا ترى مشعل خلال الأيام الماضية
رغم أنه حضر لرؤية أبنائه أكثر من مرة
أو لنقل
حرصت أن يعلم أنها لم تراه ولم تهتم لحضوره
بينما هي رأته في كل مرة جاء فيها!!!


فارس أصبح كثير الصمت
راكان وناصر هم من لاحظ عليه هذا الطبع الجديد
ولكنه كان دائما يطمئنهما بأنها مشاكل في العمل
حتى لا يعلم أحد بالطوفان الذي يزلزل القلب


موضي وحمد
مازال الحال على ماهو عليه
لكن حمد هذه الأيام هادئ عموما
وهي تتجنب قدر الإمكان استفزازه


هيا ومشعل سكان واشنطن
خلال الأيام المنصرمة
هيا هاتفت جدتها أكثر من مرة
فهي أخذت رقم البيت من مشعل في المرة الأولى
التي كلمتها فيها
ولكنها لم ترَ مشعل مطلقا بعدها
رغم أنه زار أمها عدة مرات
وكان يحضر أغراض المنزل
ولكنه كان يتعمد المجيء في وقت ذهاب هيا للجامعة
فهو غير معتاد على جو المشاحنات العاصف
الذي تحقنه فيه هيا بلا هوادة
كما أنه لا يريد فرض وجوده عليها مادامت تكره وجوده
المهم أن يطمئن عن أحوالهم ويؤدي واجبه تجاههم




شقة هيا
الساعة الثانية ظهرا

مشعل بعد أن خرج من الجامعة
وصلى الظهر
اشترى مايعتقد أن أهل عمه قد يحتاجونه وتوجه لهم

يعلم أن هيا في الجامعة
فهو أصبح يعرف جدولها من أمها

طرق الباب
فتحت له الفتاة المكسيكية التي ترافق أم هيا وقت تواجد هيا في الجامعة
أخذت منه الأغراض وأدخلتها للمطبخ

دخل مشعل وألقى التحية على أم هيا
التي كانت تجلس كعادتها في الصالة

سلم وجلس كعادته على المقعد الأقرب من الباب
وترك الباب مفتوحا

أم هيا بعتب: يمه مشعل.. لمتى وأنت تجنب تشوف هيا؟
هذي وصاتي لك؟!!

مشعل بتعب: يمه أنتي وصيتيني عليها..
وأنا قلت لش لا تحاتينها ولا تشيلين همها
وإن شاء الله إنها ما تنضام وأنا رأسي يشم الهوا

أم هيا بقلق: أشلون وأنت حتى شوفتها ما تطيقها؟؟

مشعل ابتسم: لو إحنا في الدوحة، كان مستحيل أشوفها..
ثم أكمل بعمق: وبعدين يمه هي اللي ما تطيق شوفتي
أول ما تشوفني تركبها السكون .. (السكون= العفاريت أو الجن)
وأنا بصراحة ماني بمتعود على المناقر مع الحريم

أم هيا بنبرة خاصة: زين ولو مرتك تحب النجره، منت بمناجرها؟؟

مشعل يضحك: لا يمه جعلني ماذوق حزنش.. أنا واحد حار..
صحيح قلبي طيب..
بس مافيني صبر على حنه.. أبي وحدة مثل خواتي..
فديت خواتي مافيه مثلهم في كل الدنيا..

أم هيا بنفس النبرة الخاصة: يعني وحدة مثل هيا ما تنفع لك؟؟

مشعل لم ينتبه مطلقا لمقصدها: لا لا يمه..
لو أخذ وحدة مثل هيا بيتنا بيصير ساحة حرب..
اللي مثل هيا ينفع لها واحد مثل ولد عمي محمد راكان.. أعصابه في ثلاجة..

أم هيا بعمق: والله هيا مافيه في طيبة قلبها
بس مجروحة من جرح سلطان.. لا تلومها..
هيا كانت روحها معلقة في أبوها
كانت تحبه أكثر مني.. أكثر مني بكثير..
أنا كنت مثل جدة لها..
بس سلطان كان أبوها وأمها..
أنا أعترف إني كنت أعاملها مثل ما الجدة تعامل حفيدتها
تدلعها.. وشفقانة عليها.. وماتحب حد يقول لها شيء
يعني لو علي.. أنا كان يمكن خربتها بالدلع
بس سلطان هو اللي رباها..
وكان يعرف متى يشد عليها ..ومتى يرخي

مشعل باحترام: الله يخليش لها.. أنتي الخير والبركة

أم هيا بحزن: أنا مرة كبيرة ومريضة وللمرة الثانية أقولها لك
لو صار لي شيء.. ترا هيا أمانة في رقبتك

مشعل وهو يقوم ويقول بثقة: والله العظيم إنها في رقبتي
وأنها ما تضام.. وأنها المبداة حتى على خواتي
لا تحاتين شيء.. والله يخليش لها
والحين اسمحي لي أستاذن
عندي دراسة
وبأمرش بعد بكرة نفس الوقت إن شاء الله
وأي شيء تبينه دقي علي..

خرج مشعل..
وعادت أم هيا تطوف مع أفكارها
وقلقها الدائم على ابنتها
والذي خف كثيرا مع ظهور مشعل في حياتهم
الذي أشعرهم بقوة السند الذي يقف خلفهم

بعد نصف ساعة وصلت هيا
ألقت التحية على أمها وقبلتها وهي تخلع عباءتها وتعلقها

ودخلت لتحضر لها كأس ماء
خرجت والكأس بيدها وهي تقول بنبرة محايدة: مشعل كان هنا؟؟

أم هيا بهدوء: إيه

هيا بغيظ: يمه قولي له لا عاد يجيب شيء من أغراض البيت
احنا موب محتاجينه..

وسبب غيظ هيا الرئيسي أنه أصبح يتعمد المجيء وقت غيابها
آلمها إحساسها أنه يكره رؤيتها
وهكذا هي غرابة الأنثى.. المخلوق العصيّ على التفسير!!

أم هيا بغضب: إلا محتاجينه..محتاجين ريال يكون سند النا
موب كفاية إنج كل ما تشوفينه صار لسانج شبرين وهو مستحملج
زين ماعطاج من أولها طراقين

هيا بعتب: يمه الله يهداج.. وش فيج صايرة مع ولد آل مشعل علي

أم هيا وغضبها يتزايد: وانتي بعد بنت آل مشعل وهو ولد عمج

هيا وهي تحاول تهدئة أمها وتقول بحنان: خلاص يمه خلاص فديتج
لا تعصبين.. تدرين العصبية موب زينة عليج

أم هيا بغضب: لو تهمج أعصابي.. ماكان كل ماشفتي مشعل حرقتي أعصابه

هيا بنعومة: خلاص ولا يهمج.. مشعل فوق رأسي.. المهم رضاج..


***********************



الساعة الثامنة مساء
لطيفة في غرفة بناتها
تمشط شعر مريم بعد أن حممتها استعدادا للنوم

مريم بتردد: يمه أنتي وابي بتطلقون؟؟

لطيفة صعقت..وانتفضت بعنف: من اللي قال لش ذا الكلام؟؟

مريم بخوف: حمود يقوله..

لطيفة احتضنتها وهي تقول لها بحنان: أبيكم مشغول شوي وبس..
ما أدري من وين جبتوا ذا الأفكار؟؟

لطيفة تشعر بحزن عميق
عميق جدا.. لا حدود له
ما ذنب هؤلاء الأطفال تنفتح أذهانهم على مشاكلها هي ومشعل التعيس
الخائن الذي يريد الزواج عليها
تريده أن يكون الآن أمامها لتمزقه بأسنانها
تضربه.. تعضه
أي شيء قد يبرد بعضا من قهرها
كل شيء قد تتقبله إلا شيء يمس صغارها
حينها هي مستعدة للحرب مهما كانت خسائرها
المهم أن يكون صغارها بخير
وهكذا هي الأم!!


توجهت لطيفة لغرفة أولادها
لمحمد تحديدا

كان يتمدد على سريره بيده مجلة "ماجد" يقلب فيها
بينما هو سارح عنها..

جلست بجواره
فجلس احتراما لها

لطيفة بهدوء: حمود حبيبي.. وش ذا الكلام اللي أنت قايلة لمريوم؟؟

صمت
وعبق روحه المتأرجح بين الطفولة والمراهقة يحضر بعنف

لطيفة بحنان: جاوبني حبيبي

حمود بنبرة بين البكاء وإدعاء التجلد.. نبرة مؤلمة للنخاع:
ماقلت لها غير الصدق
خلهم يدرون
إبي صار له عشر أيام وهو مخلي البيت
لمتى بتدسون علينا يعني؟؟؟


**********************


ذات الوقت
ولكن في بيت عبدالله بن مشعل
رن هاتف المنزل

كانت هيا من يتصل
الساعة هي السادسة صباحا في واشنطن
أرادت أن تلقي تحية المساء على جدتها
بالعادة كان من يرد عليها جدتها
وأحيانا أم مشعل
ولم تسمع غير صوت الاثنتين

ولكن اليوم رد عليها طفل
كان يتكلم بنبرة رجولية مسلية
التقط الهاتف: أرحب طال عمرك
هنا بيت عبدالله بن مشعل.. أرسل

هيا ابتسمت: السلام عليكم

شعر الطفل بالخجل فهو لم يعرف الصوت
فهو رأى رقم طويل في الكاشف وظنه مشعل


ابتسمت هيا: وين جدتي؟؟

ضحك الطفل: ليه أنتي مضيعة جدتش عندنا..

ضحكت هيا (كم هو ظريف!): جدتي هيا أم محمد..

ضحك الطفل وهو يقول: أووووه بنت عمي..
يا هلا والله ببنت عمي هيونه الامريكية
شوفي كنش مزيونة تراش مقروعة
فويرس خذ عنود الصيد وأنا كنت أبغيها
لكن كنش شينة.. السموحة
دوري حد غيري.. ما عطلش..

ضحكت هيا حتى كاد يغشى عليها

الطفل: بسم الله عليش.. لا تطيح حنوكش بس..
شكلش كويحه يا بنت عمي

هيا بصوت متقطع من كثرة الضحك: خلك بس لين تشوفني..
ماعادك بممسي الليل

ضحك الطفل: هويا.. قولي وراي: يا ليل ما أطولك

ضحكت هيا مطولا ثم سألت بابتسامة:
زين وولد عمي المزيون قاعد يخطب
وهو حتى اسمه ماقاله لي

الطفل وهو يفخم صوته: سلطان طال عمرش حطيه على يمناش

شهقت هيا والاسم يخترق أذنها كسهم عذب:

سلطان.. سلطان



#أنفاس_قطر#
.
.
اليوم بارت الشباب الصغار
محمد بن مشعل
و
سلطان بن عبدالله
وأنا حبيت إني أشير للأولاد في هالسن
الشائع إنه يقال البنات حساسين أكثر
بس أنا أقول الأولاد حساسين أكثر
مجتمعاتنا ضاغطة على الطفل الذكر
وتطالبه من طفولته إنه يكون رجّال
عشان كذا حساسيته أخطر لأنه يكتمها في نفسه
حتى لا يتهم بالضعف

ونهاركم ورد
وانتبهوا لأولادكم
أحبكم كلكم
.
.
.
[/SIZE]

NONO123 09-05-09 07:01 AM

صباحج ورد واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو انا اول وحده ترد

على هذا الصباح الخطير بارت هادي جداً ولو انه فيه تلميحات من ام هيا شكلها نيشنت على الرجال حق

بنتها وشافته المناسب لها ولد عمها و سند لها الله يقدم الي فيه الخير

نجي عند فروسي انت بس سمعت صوتها وسوى فيك كذا اجل لين شفت عنود الصيد وش راح يصير

فيك بتموت بيكتبون على قبرك قتيل بفيروس الحب هههههههههههههه والله حاله انت بعد حالتك بالويل

تحياتي عزيزتي و تسلمين على البارت الحلوووووووووووووووووووووو و الهادي ننتظرك

شمعة الدار 09-05-09 07:37 AM

صباحك مسير بطاعة الرحمن منثور بعبق الريحان



واااو بارت حده حلو كثير من الناس يهملون الشباب في هذا السن وللاسف هذا السن هو اللي يبان فيه شخية الولد وتحدد اكثر اعجبني كلام الاخير للبارت وفعلا هذا واقع مؤسف

خلك رجال - صير رجال - انت رجال - الرجال ما يسوي كذا الخ


كلها مفردات تاثر على المراهق الطفل بين سن 10 و 13



تسلمين ونهارك اسعد


قوووووووووهييييييييد

Emomsa 09-05-09 07:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صحيح جزء هادي ....... وقفلاتك اليوم هاديه نوعا ما ....

فانتي كل فقرة اومشهد لكي قفلة مميزة ....


هيا ومشعل ...... الى اين ؟....... شكلها ام هيا كانت ( تشوف رأيه في هيا ... لسببا ما........!!!)

فارس ......... والحالة المستعصية اللي هو فيها ما لها الا حل واحد ان يعجل بالزواج ....


موضي وحمد ............ الى متى ستظل حالهما هكذا ؟

لطيفة ..... ومشعل ....... وماذا بعد ؟


منتظرين العاصفة ولكن ارفقي بحالنا من الاثارة والتشويق .............

شبيهة القمر 09-05-09 08:24 AM

تسلمين انفاااس ..ماشاء الله هالعائله حتى صغارها رجاجيييل ..

بس الغريب سلطان الصغير دمه خفيف ..>>طالع على منو ؟؟؟

تكفين انفاس سلطان نبي نشوفه على طول ...الصغار دايم يمدون القصه بالواقعيه اكثر ..

لطيفه وصراع النفس ..ياكرامتها ..ياعيالها ..اتوقع انها تطلب من مشعل انه يرجع

بس بحدود بينهم ..علشان عيالها ..

ام هيا ..رحمتها وهي تعرض بنتها على مشعل ..بس هو لاحياة لمن تنادي

اتوقع ان الام يصيبها شي ..وبكذا راح ينجبر مشعل على هيا ..ويمكن ماراح يعرف

طيبتهاالا لما يرجعون للدوحه ...ويشوف تصرفاتها مع اهله وخاصه جدته ..


انفاااس ..انا احس ان تكون الشخصيه يبدأ من سن المراهقه ..وخاصه عند الاولاد

وبصراحه مرحله متعبه سواء لهم او لنا ..الله يعين ,,

مشكووووره انفاس انك تطرقتي لهشي >>وان شاء الله ننتبه لهم ,,

نشوفك على خير,,

سهرانة الليل 09-05-09 08:40 AM

صباحو
بارت الهدوء زي ماقلتي بارت رائع بارت المشاعر المخفيه
مشعل هل ياترى بتكون هيا من نصيبك او زي ماقالت تناسب ركان
لطيفه اتوقع انها راح تطلب من مشعل انه يرجع الى البيت علشان اولادهم
فارس هل ياترى راح تصبر ثلاثة اشهر اتوقع انك راح تقرب الزواج اوتطلب انك تشوفها
حمد ولطيفه هدوء حاليا بس ياترى راح يستمر
سلاممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي

وردة الياسمين 09-05-09 08:44 AM

يسلموووووووووووووووو حبيبتي البارت حلو وهادي زي ما قولتي واحسن شي عمله مشعل انه بعد عن هيا بالطريقه هاي ويتجاهلهل حسيت كتير بتزودها وبطول لسانها عليه سبحان الله بظل عنا الرجال له هيبه ومو لازم نكسرها وتتطنيش جاب نتيجه معها هههههههههههههههههههه وبنيتناكي يا قمر بالبارت الجاي

جوودي1 09-05-09 08:58 AM

يعطيكـ العافيه نفوووس على البارت

تلميح ام هياء صريح كيف منتبه له مشعل

او هو مايبي ينتبه

لطيفه معقوله تطلب من مشعل يرجع البيت عشان عياله ..!!

هياء وتئثرها بسم سلطان وروحه المرح راح تقربهاا منهمم

ننتظرك ياقلبي

جــ,ـــ,ــودي

أحلامي خيال 09-05-09 10:27 AM

يا سلاااام على المواعيد المضبوطة
أقرأ الجزء وأعود للتعليق ان شاء الله

#مهما الليالي# 09-05-09 11:12 AM


صباحك //مساءك ..أحلى من الورد ..انفاس ..


http://up.arabseyes.com/gif/U9160248.gif


هياء ..بتغير طريقة كلامها مع مشعل ..تبدا رحلة العشق ،،

مشعل .. والله امثالك قليل ..ليت هيا تفتح ..

سلطان وطريقة محاورته مع هيا ..لذيذه جدا ..

ننتظر الانفاس القطريه بكل شووووق ..

أحلامي خيال 09-05-09 11:28 AM

رائع يا رائعة
في هدوئك في عواصفك رائعة

وصف دقيق واحداث مختلفة مشوقة


مشعل ولطيفة اتوقع انهما يضطران للسكن تحت ذات السقف حتى يخففا من شكوك الابناء وهنا فقط تنطلق حرب داحس والغبراء ههههه


فارس يكاد يقتله الشوق ولكن ماذا لو تحققت امنيته في العرس قريبا!!! حافظ على هدوئك يا فارس والا فلست مسؤولة عما قد يحصل ;)

مشعل و هيا الامر يتطور وتحسيس الانثى بعدم الاهتمام يشعل نيران قلبها اكيد حتى وان كان دون قصد ومن ألد الاعداء

سلطان وبقية الشباب الصاعد ننتظر بارتات خاصة بهم
اعجبني كثيرا روحه المرحة واعجبني ذكاء محمد
لي سؤال: ما هو عمر سلطان







واود ايضا تسجيل اعجابي بشخصيتين

باكينام الشخصية الواثقة القوية بكل متناقضات الدم التي تجري في عروقها

ثم سعيد صديق مشعل بخفة دمه يبث روحا جديدة في احداث واشنطن المشحنة بالصراعات والغربة القاتلة




تقبلي تحيتي وتعليقي
أحلامي خيال



ripe lady 09-05-09 01:31 PM

هلا وغلا باانفاس

بارت رائع جدآ

ومشكووووره ان القفله اليوم هاديه<---متعقده من قفلات انفاس الاكشن:D


مممممممم

تدرين انفاس وش احلى احاسيس الحب والعشق تطلع من أي نوع الرجل؟؟؟:rolleyes:


اذا كان الرجل هذا في منتهى الصلابه والخشونه وتطلع منه مشاعر الحب

انا من وجهة نظري تكون اروع مشاعر لان تكون بداخله بدل البراكين

والحمم في حديقه رائعه مليئه بالورود والازهار والكناري,


وهذا بالضبط اللي صار في بارت اليوم من مشعل بن محمد وفارس;)



طبعآ مشعل كنت متوقعه تصرفه مع لطيفه لان وش انتظر من رجل اعمال

حياته كلها مفاوضات مع اطراف من جميع الشخصيات وبالنهايه يكسب

التفاوض:cool:


مشكوري ياعمري على انضباطك بالمواعيد واخلاقك العاليه يالتعامل :)


ننتـــــــــــــــــــظرك

نظرة تأمل 09-05-09 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبرك
تسلمين والله انفاس على البارت والألتزام والرقي الي نعيشه معك

لطيفه والسياسه الجديده في التعامل مع مشعل اللوح الله يصبر قلبها

دائماً العنيف يكون عنيف في كل شي عنيف في الحب والغضب وردود الأفعال وهذا هو فارس بس والله يهبل

مشعل هل ستجبره الظروف على الزواج بهيا

أمتعتينا انفاس الله يعطيك العافيه ننتظرك بكل شوق

NoOoFy 09-05-09 02:02 PM

واااااااو صراحه فكيت عند سلطان بن عبدالله يربي على الملح ياحلو منطوقه لا ويقول مضيعه جدتتس عندنا صدق متحمسه الذا الصبي لان فعلن مثله موجود بين الاطفال يوسعون الخاطر والله



اتوقع لطيفه بتطلب من مشعل انه يرجع ويعيش مع اعياله حتى مايحسو بفراقه لكن منغير مايكون بينهم احتكاك حتى النوم اتوقع نومها بيكون
مع بناتها وبكذا عذاب مشعل بيكون اعظم لكن الحرب بتقوم بينهم اذا عر انها عارضته وكملت دراستها هل بتكون لطيفه قدها وهل بينبسط مشعل من معارضت لطيفه وقولها لا له ماندري



يربي على بنت محمد كل ذا سويتي بالرجال بس والله ينخاف منك بتلذذ بتعذيب العنود لين تخسرها ثم يالله ورنا شطارك وشلون بترجعها



انفاس والله انتس راعه كل يوم تكشفين لنا عن شخصيات نحبها ونتعلق فيها اكثر الله يهون عليتس يرب ويمتعتس بالصحه

النصف الاخر 09-05-09 03:17 PM

اهلين والله هالصغار هم الي يحسون بس مافيه احد يحس فيهم
الله عليس يالطيفه والله قلبي معس بس الثقل زين
واااه علي المشعلين دوخو قلوبنا
نستناك يالغاليه سلام من النصف الاخر

BENT EL-Q8 09-05-09 03:52 PM

السلام عليكم..
بارت مثـل ما قلـتي هاادي..فالله يستـر من العاصفة لي بعده:).. يسلمووو نفووس..

لطيـفه
والكـلام الي سمعـته من جوود..ومحمـد..صج انه كلام يهـال..صج انه شوي..لكنه يعـور..القلـب..حاولـت تخش عنهم ولا تبين لهم ان في بينهم شي..وقالت ان ابوهم مشغـول..لو مشـت عالصغار محمد كبيـر ويفهم..واهو بهالعمر محتاج امه وابوه يمـه..شرح تسوي الحيـن..بتضحي عشان عيالهـا..ولا ..

ام هيـا
وشلون تلمح لمشعـل عن هيـا..تبي تتطمن على بنتها قبل لا تمووت..وانها بإيد اميـنه..نفس مشعل..بس صج مثل ما قال هو حار وهي بعد..بتقوم حروب بينهم هع..

هيـا
حلو انها صايرة تكلم يدتها كل يوم..وتقريبـا نست حقدها على آل مشعـل..او انها تعامل يدتها بس جذي..والباقي بتعاملهم نفس مشعـل..الي متضايقه منه..وانه ايي البيـت بالوقـت الي تكون هي فيه برا..ليش متضايقة مو هي كانت تبي جذي..:)..سلطان لي رد عليها..اعتقد بتكوون له معزة خاصة بقلبها..مو اسمـه سلطان..!..بعدين هو يونـس..يحليلـه..احب اليهال الي جذي:)..

بنووتة

نفحةعطر 09-05-09 04:25 PM



:022iz:


لي فترة ماعلقت عالقصة :uJl04657:

بس متابعتها يوميا ..

ولي تعليق بسيط على مأساة سلطان .. انا ما ألوم الجد مشعل عاللي سواه

لانه واحد متجبر ولا لقي من يوقف بوجهه << ماحبيته من يوم ماطلع :8Pp04714:
ألوم الجدة هيا :busted_red:.. الأم اللي خلت واحد يفرق بينها وبين ولدها كل هالسنين
والا الاخوان اللي ماتحركو الا لما مات ابوهم .. ساعتها فكرو فأخوهم

وش هالخوف الكريه .. معقول كل هاذي طاعة لابوهم
وخير ياطير.. الطاعة لها حدود.. كل شي ولا معصية الخالق ..

والجد تسبب فقطيعة رحم << حاقدة عليه بقوة


لطيفة
البركان الخامد سابقا ... ملت عييييييني :55:
ليت كل الحريم تسوي زيها .. كان ولا واحد فكر يهين حرمة
واكيد انها بتبدي مصلحة عيالها على مشكلتها مع مشعل << ياكثر مشعلاتك
وهاذا بيسوي اكشن حلو بينهم .. ونحن فانتظاره :cgE05050:

مشعل امريكا
رغم انه شهم ومهتم فبنت عمه
بس صراحة هو ملييييييييق وثقيل دم ماحبيته :xx504868:
متسلط ويبغى الناس على كيفه
مع ذلك ما اتخيل تكون هيا لواحد غيره << حريم ماينعرفلكم

ولد عم هيا الصغونن << بالقوة تحفظ اسماء

ماشاء الله فصيح وخفيف دم
ياليت تكون له مواقف اكثر فالقصة
اما ولد لطيفة محمد
باين انه حساس للي قاعد يدور حوله
وهو فسن خطر
اتفق معاك ان الولد عندنا يتعرض لضغوط اكثر
ويكتم اكثر عشان يبان قوي قدام الكل
احيانا احمد ربي اني بنت عشان كل
ما ازعجني شي افتح خرايط دموعي
واخفف عن نفسي ولا اني اكتم فقلبي
واموت من الحرة

الله يعطيك العافية ويقومك بالسلامة ان شا الله
:flowers2:





ارادة الحياة 09-05-09 04:34 PM

السلام عليكم
مساء الشوق يانفاس الوفاء والوعد
مساء الطيب لاهل الطيب
مساء الفخر بأبنة قطر التي اخذتنا في رحلات صباحية يومية في المدن والعوائل القطرية وجعلتنا عاشقين هائمين بها وبوطنها هنئيا لقطر بأبنته البارة انفاس قطر
ها انا اعود من السفر وبعد اجراء ما يلزم من متعلقات البيت فتحت جهازي وانا كلي لهفة لاسطر تعليق يلق بأجزاء انفاس اليومية
لقد قرأت الجزئين عبر الموبايل وعلى وقع ظجيج السيارة الذي تحدثه عند سيرها في طرق العراق التعبانة ولكن كلماتك اخذتني معها وتناسيت من حولي ومايحدث حولي وبقيت معها لانها فعلا تأخذني الى عالمك القطري الرائع
لابدأ التعليق عليها
لطيفة ومشعل
هل اخبرتك يوما انك تهتمين بتفاصيل صغيرة ولكنها عميقة لابأس بأن اعيد عليك الامر >>وحدة لحوحة
اعجبتني جزئية الملابس الداخلية وكيف تقوم لطيفة بشرائها لمشعل
اكاد اجزم ان كل النساء العربيات يقمن بهذه المهمة
او على الاقل النساء من حولي يقمن بهذه المهمة واكيد النساء من حولك يقمن بهذه المهمة ايضا والا لما كتبتي عن هذا الامر
ولعلمك هم معتمدين كل الاعتماد على زوجاتهم بهذا المجال وقد يتجاوز الامر الى ملابس النوم (بيجامة ) انفاس لايخفى عليك امر
نجي على علاقة مشعل بلطيفة وكثرة تساؤلات الاطفال ومع وجود طفل على ابواب المراهقة
اكيد راح تنجبر لطيفة على قبول تواجد مشعل في المنزل ومن يقول بغرفتين منفصلين اقول لهم لا بغرفة واحدة فهما ناضجين بما فيه الكفاية وزواج دام 13 سنة كفيل بأن يعرف كلا الزوجين العيش بغرفة واحد حتى وان كانا متخاصمين ولا كلام بينهما

في اول لقاء بينهم في الجزء الذي قبل جزء اليوم بصراحة احيج على كمية المشاعر بهذا القاء وان بدى باردا
وبنفس الوقت احيج على دقة وصفك لحالتهم فمشعل بدى قاسيا ليننا يحاول كسب عطف لطيفة دون ان يفصح عن مشاعره وهي بدت اكثر قسوة وهذه هي حالة الانثى تضغط على نفسها كثيرا خاصة في لعبة المشاعر وبالتالي تؤذي نفسها اكثر من أيذائها للمقابل بينما الرجل بصراحة متمكن في هذا المجال ودائما يحصل على ما يريد في النهاية
بصراحة انتظر ما الذي يحصل عندما يضطرا العيش معا وعندما يعرف مشعل ان لطيفة تكمل دراستها دون علمه فهو لازال زوجها واكمالها لدراستها وطلب المساعدة من راكان دون مشورته وعلمة امر سوف يحز بنفس مشعل
فهل سيثور كمشعل الزوج بطبيعته قبل المشكلة و يتخذها نقطة بصالحة من اجل ان يعيد المياه الى مجاريها وتعود لطيفة القطة الوديعة اما يتصرف تصرف اخر انفاس سوف تكشفه
ولطيفة ماهو موقفها هل سترضخ كما ترضخ دائما ام ان جليدها تفتت ونارها استعرت ولا يمكن اطفائها
ننتظرك يانفاس الابداع

حمد ومضاوي
اليوم عندي عتب لكل من يحرض مضاوي على حمد هنا اقول اذا كانت المراءة لا تتحمل زوجها في مرضه فمن تتحمله اذن لو كان حمد انسان طبيعي ويتعمد ايذاء مضاوي كان من الممكن ان يأتي يوم وتثور مضاوي ويقف معها اهلها اما في حالته هذه فأعتقد الامر مختلف تمام من واجب مضاوي ان تقف مع حمد حتى وان تزمت برئيه بعدم الذهاب الى طبيب نفسي فالطبيب النفسي امر ليس سهل بمجتمعنا
والاقدام على ذهاب الى طبيب نفسي امر يتطلب شجاعة فائقة وحمد بحالة تردد وبصراحة لا الومه وانتظر اي جديد تحمل لنا انفاس ل حمد ومضاوي
بعدين ليس من الضروري ان يتزوج راكان من مضاوي هناك الألاف من امثال راكان لم يرتبطو بحبيباتهم وعاشو في حالة رضى وحب مع زوجاتهم ومضاوي لاتعرف عن راكان ولا عن حبه ولو كانت حالة حمد حالة طبيعية لكانت مضاوي امراءة سعيدة امر الاطفال هو فقط من يؤرق مضجعها
هيا ومشعل
وصراع المثقفين بجهل
لا ادري لما لايترفعو عن خلافات الماضي بالنسبة ل هيا هو يترفع عن روئيتها تلك الفتاة الشاذة عن بنات العائلة بدراستها خارج بلدها وكشفها لوجهها
اعتقد هيا ومشعل لو تكلما بطريقة حضارية ك هيا طالبة الدرسات العيا ومشعل طالب الدراسات العاليا لوجدنا تقارب كبير في وجهات النظر والافكار >>وجهة نظر
المراهقين ومشاكلهم وطريقة معاملتهم
آه آه آه
اتيت على الجرح او على العوق على قولت فديتهم الاماراتين
يعني فعلا معاملتهم امر صعب فهم رجال واطفال احياننا هم يرفضون ان يعاملو كرجال ويردون ان يعاملو كأاطفال واحيان يصرخون ويقولون نحن كبرنا نحن رجال مزاجيتهم امر لايطاق ودقة ملاحظاتهم تدهشني دائما
فهم احياننا كبار شكلا صغار مضموننا واحياننا كبار مضموننا وصغار شكلا
في حديث هيا مع سلطان الصغير تذكرت امر قبل فترة حصل في منزلي
اتى ابو احمد ليخبرني ان هناك صديق لابننا الكبير على الهاتف بصراحة كلامه كان فيه نبرة شك قلت له (شكو بيها ) قال (مبين عليه رجال من صوته وطرقة سلامة وكلامة )
اخبرته انها فترة المراهقة وعواملها الطبيعية ومع ذالك لم يقنع لمقارنته بين المتصل وابننا المدلل الحفيد الاول بكلا العائلتين المولود وكل طلباته مجابة
بصراحة معاناتي معه من نوع مختلف تماما فهو مريح لابعد الحدود ومتعب لابعد الحدود >>حيرتكم ادري
عموما دعي ابني جانبا
وناقشي هذا الامر لانه موضوع عميق جدا وشائك ومحير وانتي قدها >> دعاية بيبسي
بكل الشوق انتظر سطور الابداع من انفاس قطر انفاس الوفاء



زارا 09-05-09 06:12 PM

السلاااااام عليكم..

عوودناا للتعليق... فمرحبااا بي.هخهخخه

نفوسه تدرين وش يغلب على جزء اليوم.وش الاسم المناسب له.؟؟. جزء الاختباااار.. كاني بمشعل يختبر لطيفه ببروده ومع هذاا في اصداار الاوامر بشكل غير مبااشر وبيشوف وش الدرجه اللي بتاخذها؟؟ ولطيفه بعد كانها تختبر مشعل بشخصيتهاا الجديده وتشووف كيف بيتقبل هالشخصيه وهوو المعروف انه كلمته عند لطيفه مااتنزل الارض.. بتشوف وش الدرجه اللي ممكن تعطيعها له لتقبله وضعها.. وشكلهم للحين مو قااادرين يستقرون على درجه معينه لكل واحد منهم..
مثلهم فاارس اللي يسوووي اختباااار لنفسه قبل ماايختبر العنود ..بس صرااحه شكله سقط بهالاختبااار وماله دووور ثااني..هخهخهخهخه
ومحمد الصغير شكله بعد مسووي اختبااار لامه وابووه ويبي يعرف وش النتيجه لما قال لاخته ان امه وابووه بيتطلقون..


لطيفه و الدعله مشعل : استمري كذاا.. للحين تلعبين معه صح.. اكثر شي اكثر شي خاااطري يشووفه منتس هوو الاشمئزاز.. حتى لو كنتي تمووتين عليه.. وريه انه كسر شي بنفستس لما تجرأ وفكر يسووي اللي يسوويه... وغير كذاا اعجبني انتس تحاااولين تبعدين عيالتس عن مشاكلكم.. بس بعد هذي المشاكل مو بيوم والا يومين عشان ماايلااحظوونها الاولااد.. حتى لو كان الولد غبي بيعرف ان بين امه وابووه شي متى ماكان ابووه معهم بنفس الديره بس بمكان ثااني.. يعني هذا الشي واضح.. لكن الصعووبه بتكوون بالوضع النفسي لهالاولااد.. الحين انااا اقوول عشان مااا احد ينتبه بيرجع الدعله لبيته وبيعيش فيه ويشووف الهجراان عدل.. بس انه يكون بغرفه وهي بغرفه ماا اتوقع لان لو كان كل واحد بغرفه بيثبتون لاولاادهم ان بينهم شي.. بس يمكن يكونون بغرفه وحده بس عاااد بيكوونون بعيد عن بعض وكان كل وااحد فيهم ببلد غير.. هذاا اتوقع رااح يكون من جانب لطيفه الانثى المجروحه .لكن من جانب مشعل بيحاول بطريق غير مبااشر انه يرجع علااقتهم زي مااكانت ويمكن ترجع بس بتكون نفس لطيفه مكسوووره وبناااء عليه ماارااح ترجع القطوووه النااعمه اللي مااتقوول ميااو ابداااا.. لكن بتكوون شخصيه ثاااااااااانيه بتفاجئ مشعل وبتفاجنا بعد حناا...
وانت ياا الدعله.. جاااي مسووي نفسك مسكين وتبي هدووم لانك لخبطت بملاابسك وماتعرف تحط ملاابس لك. . جعلك من هذاا واردا. ماا استحيت على وجهك جااي عقب كلامك اللي يسم البدن وتبي منها تسووي هدومك ..؟؟.. عوود وش كبرك مااتعرف تحط لك كم لبس. والا ماااتدري انت وش كنت تلبس..؟؟. ليه لاايكون بعد تبيهااا تلبسك.. ولااا احد يستاهل منكم ان حرمته تتعب بانها تسوووي له شنطته وترتب ملاابسه.. الا يااربي بابا هوو الوحيد اللي يستااهل ان شنطته ترتب له.هخهخه..
. والاا انت ياا مشعلووه مااايلووق الا ان اغراضك تكوون ببقشه مو بشنطه وبدوون تسفيط بعد..هخهخهخه

فارس : يااا ويلي عليك يااا فارس فرووحه علوومك ابد ابد ابد مااتسر صاااير فااقد للحيااة الاجتمااعيه وانت بالك مع فرووحه..أأأأ قصدي مع عنووده..هخهخه
الله يووفقك يااشيخ وتزيد باذن الله شووق وحب لعنووده وهي تووهاا ماااا وصلت عندك خل البنت مااتاااصل عندك الا وحبهاا مخليك تستوووي على الاخر. عشاان بس هالمسيكينه مااتقعد تخرع فيهااا بعدين..

موضي وحمد : للحين مستغربه وشلوووووووووون متحمله هالوضع؟؟؟؟؟؟؟

سلطان : يااملحك وانت تقوول ارسل..هخهخه صرااحه يااسلطاانوه انك عجبتني ولوو كنت اكبر من كذاا كان على طووووووووول اناا مصااادرتك بس انت مااتمشي حسب مواصفاتي.. بس بعد حاجزتك حاااااجزتك بس موو لي لااا لبنت عمي.. هذي عاد تربيتي واكيد ان موااصفاتها برجل المستقبل بتكون مثل موااصفات مرشدتها بالحيااة >>امحق مرشده..هخهخهخه

هيااا ومشعل العبد الله : هل تعتقد ياامشعل انك بتجنبك لهيااا بتتجنب المشااكل الجاايه...؟؟ شوف انا اقوول ان اللي يخليك ماتشووف هيا او تجي وهيا مو موجوده.. مو بس لانك ماتبي تحتك فيهاا.. لااا لانك انت بنفسك قلت السبب وهوو انكم لو كنتوا بالدوحه ماااشفتهاا ابد.. يعني بعد اتوقع انه لسبب اجتماااعي.. ولوو كانت علااقتكم طبيعيه اتوقع بعد ان هياا ماراح تكون موجوده وقت زيارتك لهم لان هالوضع مخااراح يمشي بقطر بين بنت العم وولد عمهاا.. لكن مع هذاااا هالموقف عز بخاطرهاا.. ماا ادري وش تبي هيووني .؟؟؟ تبيه يزعل والا تبيه يرضى ؟؟ والا تبي تشووفه بكل وقت؟؟

اعجبني انتس مشيتي الاحدااااث لاكثر من اسبووعين وبينتي كيف صاارت حياة كل واحد..
مشكوووره وتسلم ايديكي ياا قدعه..هخهخه ..ونستنى الباارت الجااي بكل شووق..


زارا 09-05-09 08:04 PM

اقتباس:

حمد ومضاوي
اليوم عندي عتب لكل من يحرض مضاوي على حمد هنا اقول اذا كانت المراءة لا تتحمل زوجها في مرضه فمن تتحمله اذن لو كان حمد انسان طبيعي ويتعمد ايذاء مضاوي كان من الممكن ان يأتي يوم وتثور مضاوي ويقف معها اهلها اما في حالته هذه فأعتقد الامر مختلف تمام من واجب مضاوي ان تقف مع حمد حتى وان تزمت برئيه بعدم الذهاب الى طبيب نفسي فالطبيب النفسي امر ليس سهل بمجتمعنا
والاقدام على ذهاب الى طبيب نفسي امر يتطلب شجاعة فائقة وحمد بحالة تردد وبصراحة لا الومه وانتظر اي جديد تحمل لنا انفاس ل حمد ومضاوي
بعدين ليس من الضروري ان يتزوج راكان من مضاوي هناك الألاف من امثال راكان لم يرتبطو بحبيباتهم وعاشو في حالة رضى وحب مع زوجاتهم ومضاوي لاتعرف عن راكان ولا عن حبه ولو كانت حالة حمد حالة طبيعية لكانت مضاوي امراءة سعيدة امر الاطفال هو فقط من يؤرق مضجعها
مرحباا ابلاا.. اناا من اكثر اللي يحرضون مضاااوي على حمد.. كنت وماازلت ضد اي وحده ترضى بالاهاانه اليوميه ..وهذاااا راايي بالذات بهذاا الموووضوووع ومستحيل اغيرررره.. وبعدين ياا ابلاااا احترم رأيتس لكن مااتشووفين معي ان مرض حمد هذاا معدي .. الرجال لو كان مريض بجسمه كان شفتي كيف كل الردود تحيي موضي على صبرها.. بس ان المرض يكون مرض يجي منه اهاانه هذا بيكون له تبعاات نفسيه على اي وحده بموقف موضي.. يعني المرض النفسي اللي يااصل حد الاهاانه بيكون معدي... وبيكون بصووره ثاانيه مثل اقل اقل شي الخوف من الصووت العالي او من اي احد يرفع يده او نفس الشخص اللي كان ينضرب بيسووي مثل اللي كان يضربه ويضرب اشخاص اخرين.. وكلنا نعرف كيف ان الاولاد اللي تربوا باسر كان فيها عنف وضرب خذوا هالجااانب السي من اسرهم واستمروا في وجود هالظاهره باسر جديده كونوهاا ..>> وجهة نظر..هااه ابلاا من اقلد.؟؟ .هخهخخه
بس بموضوع راكان اناا معتس .. اصلاا لوو تزوج راكان موضي لوو حصل طلاق بينهاا وبين حمد بتكون القصه ماجابت شي جديد بس الاكيد ان فيه نااس حبوا وباخلااص لكن لما تزوجوا انقلب هالحب والاخلااص لزوجاتهم.. يعني حب راكان لموضي اشووف انه حب مراهق لان راكان كان يحب موضي ممن هي صغيره ويمكن لانه ماكان يقدر يسووي شي وشاف نفسه بوضع ضعيف في هذيك الفتره ..هوو اللي يخليه بالحزن هذا على فقدها..
ماا ادري قدرت اووصل اللي ابي اقووله والا لأ.. بس اشووف ان راكان مثله مثل الاااف الشباااب اللي حبوا حب من طرف واحد.. بس بعد فتره او بعد زواجهم اعتبروا اللي كانوا فيه حب مراهقه.. ولو كان راكان لقى اللي يحبها او تدخل قلبه كان نسى موضي وخصووصا ان ماافيه اي ذكريات تربطه فيهاا...>> بعد وجهة نظر..هخهخهخه

مها 180 09-05-09 09:15 PM

هلا أنفاس وشلونتس؟!!الله يسهل لتس أمورتس وويوفقتس بالدنيا والاخره..
عارفه اني مقصرة بس صايرة ما أعرف أكتب حرفين ما أدري وش بلاي<<التعبير حاقد علي لأني ضربته ذاك اليوم وحلف انه ما يساعدن اهئ اهئ خخخخخخخخخخخ

سلطان هههههههه والله خطيييير ماتجبينه عندنا سفريه لمي جازلي خخخخخخخخخخ

هيا والله عجي أمرتس أنتِ اللي مطيره الرجل بعدين تحمقين ليش مايجي؟

مشعل بن عبدالله أول مره أكتشف إنك غبي المره تلمح لك وأنت لا ماينفع هع هع

محمد مشعل وراك عجل على الطلاق أنت اصبر شوي وتشوفهم راجعين لم بعض..

روح بلا روح 09-05-09 10:12 PM


مسااااااااااء العسل والقشطة
مساء مختلف كإختلاف ابطالنا ومشاعرهم العميقه

مسااااء خاص جدا لك انفاس لابداعك المتواصل بين كل بارت والثاني
...
اعذريني غاليتي توني اقرا الاجزاء اللي نزلت من الاربعا فما قدرت ارد على كل بارت ...

اليوم اكتملت النكهة الخاصة التي تصنعها سطورك ليومي المرهق

.....

فارس ..
مو قارده احدد نوعية مشاعره المفاجأه هل يعقل ان ممكن الاذن تعشق قبل العين ولا لما يشوف العنود حتى عينه بتنجن عليه مثل ما انجن على صوتها ... مررره متحمسه لاحداثهم الجايه بيصبر الى يوم الزواج ولا بيقدم الموعد لكن انا متاكده ان ماراح يقدر ينفذ الانتقام مهماصار

لطيفة ومشعل ..
يالله على احساسهم وكيف وصفتيه بطريقة حسيت بالضبط بشنو يحسوون ..كاسرة خاطري لطيفه وكيف احساس غربة المشاعر مهما سوا مشعل ماراح يقدر يجبر كسر مشاعرها وجرح كرامتها .. اتوقع لطيفه بعد ردة فعل عيالها تسمح لمشعل يرجع لها ويمثلون جنب عيالهم انهم مثل قبل لكن ماراح يرجعون مثل قبل بين بعضهم .. هذا في حالة اذا مشعل هون عن الزواج بالثانيه وانشاءالله ما يتزوج وتحرق قلبه لطيفه بتغليها

ربي يعطيييك الف عافيه اللي تعطينامن وقتك وربي يوفقك بمشروعك وتتخرجين بنجاح ياااااااارب .. ويبلغك ربي بكل ما تتمنينه ..

اختك.. روح

#أنفاس_قطر# 10-05-09 07:06 AM

صباح الورد والعذوبة والألق كل الألق
المشابه لتألقكم المتجدد
روحكم الوثابة
اختلافكم المدوي
حضوركم في ذاتي كصهيل خيول فرت من صدري
لتصهل في فضاءات روعتكم
لن أطيل عليكم الكلام
فهذا الجزء جزء أفعال وأحداث
استمتعوا بها
استلموا
الجزء الرابع والعشرين
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.

أسى الهجران/ الجزء الرابع والعشرون


شقة هيا
الساعة 6 وربع صباحا

مازال رنين ضحكات سلطان الصغير يعمر أذنها
يا الله ما أروعه!!
هل الروعة كُتبت لكل من اسمه سلطان؟!!

هزها بعنف أن عمها سمّى ابنه على والدها
مشاعر مختلفة غزت روحها
هل كانت تتمنى أنه لم يسمِ على أبيها
حتى تبقى تقنع نفسها أنهم نسوا والدها وألغوه من حياتهم؟؟!!
حتى تبقي سببا لحقدها عليهم وكراهيتها لهم

هاهو سلطان آخر يعيش بينهم
سلطان صغير تشعر بلهفة عميقة لرؤيته
فرد جديد ربطها أكثر بعائلة آل مشعل بعد جدتها هيا
هناك الآن اثنان تتلهف لرؤيتهما في الدوحة
جدتها
وسلطان الصغير
فهل هناك من مزيد؟!!


*********************


الدوحة
بعد صلاة العصر
يوم الخميس

مشعل بن محمد يصل لبيته
حتى يأخذ أولاده للنقيان كما اعتادوا غالبا عصر كل خميس
حين يكون الجو معتدلا

لطيفة تقرر أن تنزل له

لم يتوقع مطلقا أن يراها
فهي كانت تتجنبه طوال الأيام الماضية

رآها تنزل.. مبهرة
مبهرة تماما..
في دراعة صفراء ذكرته بشروق الشمس
كأن الشمس لم تبزغ إلا من أجل أن تنير على وجنتيها

كم تؤلمه رؤيتها..
تذكره بخسارته التي يرفض كبرياءه الاعتراف بها!!

كانت لطيفة تقترب وأولادها يحيطون بوالدهم مستعدون للذهاب

اقتربت لطيفة وهي ترسم على وجهها ابتسامة
رغم أنها ترغب في أن تعضه لا أن تبتسم في وجهه

لم تفتها نظرة حمود المنكسرة المراقبة
نظرته نحرتها في الصميم.. وجعلتها أكثر عزما على تنفيذ ما نزلت من أجله
اقتربت من مشعل
ومشعل مستغرب اقترابها هذا

مالت على مشعل وطبعت قبلة على جبينه
ثم جلست لجواره

حين شعر بها مشعل تميل إليه
شعر برائحة عطرها تخترقه حتى النخاع
ثم ملمس شفتيها العذبتين على جبينه
(ما الذي يحدث؟!!
أي لعبة تلعبينها اليوم يا لطيفة؟؟)

لطيفة قبلته وهي ترغب في البصق في وجهه
ثم جلست جواره وهي تتمنى لو ترفسه
ثم احتضنت ذراعه وهي تتمنى لو تكسرها

همست في أذنه من قرب: ترا حمود داري إنه فيه شيء بيننا
وقايل لاخته إنه احنا بنتطلق

كلماتها نحرت مشعل تماما وهو ينقل نظراته بين أولاده

لطيفة قالت بصوت عالي: ها حبيبي مشعل .. شغلك ما خلص..
خلاص الليلة إن شاء الله بترجع صح؟؟

مشعل بهدوء: إن شاء الله.. خلصت الشغل اللي كان عندي وبأرجع

مشعل ولطيفة معا كانت نظراتهم مركزة على حمودي
الذي نفرت من عينه دمعة بريئة
مسحها بسرعة وهو يظن أن لا أحد رآها ويبتسم ابتسامة شاسعة:
يالله يبه تأخرنا.. ولا تنسى بكرة تقومني أروح معك صلاة الفجر


*******************************


بعد صلاة العشاء
بيت عبدالله بن مشعل
جميع فتيات العائلة يجتمعن اليوم
عدا لطيفة التي اعتذرت بأنها تريد الدراسة
مادام أبناؤها ذهبوا مع والدهم

البنات أخذن راحتهن لأن عبدالله سيبات الليلة عند إبله بالقرب من الشحانية
ومعه ذلك العفريت الصغير المسمى سلطان الذي اعتاد على إزعاجهن
و على إزعاج معالي بالذات
وكثيرا ماكانت أمها تصرخ فيها " أنتي لمتى وأنتي مناشبة ذا البزر؟"
ومعالي تصرخ بدورها: خلي ذا البزر يفتك من رقبتي
وسلطان يصرخ بدوره: من البزر أنتي وياها؟؟.. أنا الشيخ سلطان بن عبدالله


البنات يجلسن في صالة البيت الرئيسية
التوأم الثلاثي ومشاعل وموضي ومريم والعنود

والسيدات الكبار في غرفة الجدة
أمهات مشعل وأم حمد

معالي تجلس على الأرض وتمدد ساقيها

وموضي تقول لها وهي تضحك: أنتي يالعجوز اللي يشوفش يقول أكبرنا
قومي فزي..

معالي وهي تئن بطريقة تمثيلية: ماعلي منكم.. رجيلاتي توجعني..

مريم تبتسم: حلوة رجيلاتي ذي من وين جبتيها.. أكيد مسروقة من قاموس جدتي

معالي تضحك: جعلني ماخلا منها.. قاموسها جاي على كيف كيفي
ثم أكملت معالي كمن تذكر شيئا: إلا تعالي موضي..
صدق مشيعلوه الزرافة لقى بنت خالي سلطان في أمريكا؟؟

موضي تضحك: أولا إخي اسمه مشعل.. واكبر منش ب12 سنة، احشميه ياقليلة الحيا
ثاني شيء.. إيه لقاها معه بنفس الجامعة..

عالية وعلياء أخيرا نطقتا وفي وقت واحد: واو.. أكشن فله والله..

الجميع ضحكوا من كلامهما مع بعضهما..
فلطالما تكلمت الاثنتان في نفس الوقت وبذات العبارة

معالي بحماسة: والله حلو.. وجه جديد يدخل العائلة
لانه أنا بصراحة تمللت من وجيهكم اللي تجيب الكآبة..
أول حد يجيب الكآبة خواتي المبجلات الكوبي والبيست
كل ما أشوف وجيههم تجيني كآبة مزمنة
أحس إن الثنتين طالعين من فيلم قديم بالأبيض والأسود
أما الكآبة الأكبر فهي من نصيب عرايسنا مشاعل والعنود
الثنتين مسوين فيها مستحيين
وأنا متاكدة إنه الحين وحدة تفكر في نويصر والثانية في فويرس..

مشاعل خجلت من ذكر من ناصر
لكن العنود ابتسمت وهي تقول لمعالي:
الحين نسينا ما كلينا معاليوه.. رجعتي علي..

معالي تضحك: شوفي أنا مستعدة أرجع معاهدات السلام بيننا إذا زوجتيني فويرس
لأن أنتي من بدأ بالخيانة والاستيلاء على المزيون الموت الحمر

العنود تضحك: روحي زين..إذا كذا ما أبي معاهدات سلام معش..
خلي الحرب أحسن

في وقت جملة العنود كان هاتف موضي يرن، موضي تضحك:
كان ذكرتوا لنا مليون ريال بدل فارس
الظاهر درا إن حبيبة القلب جايبة طاريه قام ودق

العنود اشتعل وجهها بالاحمرار.. ومعالي تطلق سهام تعليقاتها عليها

بينما موضي قامت لترد على فارس بعيدا عن هذا الإزعاج.



************************



بعد صلاة العشاء
مشعل يعود لبيته..

كان يحمل جود التي نامت في الطريق على يديه
دخل بها لغرفتها
وضعها في سريرها وخلع حذائها
ثم قبلها وهو يهمس: اشتقت لبوستش وانتي نايمة يالشيطانة

توجه لغرفته وهو يشعر بنوع من التردد والتوتر
فهو حتى الآن لا يعلم ماذا تخطط لطيفة

دخل
استغرب التغيير الحادث

طقم جلوس جديد
وفي طرف غرفة الجلوس يوجد مكتب جديد
عليه الكثير من الكتب المكدسة
ولطيفة غير موجودة

اقترب من المكتب تناول كتابا
"كتاب جغرافيا للصف الثالث ثانوي"
ماذا يحدث؟؟؟

خلع غترته ووضعها على السرير
وهو يمرر يديه فوق شعره بإرهاق
وجلس ينتظر لطيفة التي علم أنها في الحمام

خرجت لطيفة دون أن تنتبه للمخلوق الضخم الجالس على طرف السرير
فغرفة نومهما غرفة شاسعة
كانت ترتدي روبها ومنشفتها
أخرجت بيجامتها والتفتت تريد العودة لغرفة التبديل
فجعت بالعينين المراقبتين: بسم الله الرحمن الرحيم
تنحنح.. قول شيء

مشعل بهدوءه المستفز: خفتي يعني؟؟!!

لطيفة بنفس هدوءه: لأ طبعا.. وليش أخاف

مشعل بهدوء: ما أدري.. انتي اللي خفتي مهوب أنا

لطيفة ببرود رغم أنها تشتعل من بروده:
دقيقة أبدل واجيك..بيننا كلام

سابقا كانت تحتمل بروده..
لأنها كانت تعيش على أمل أن هذا البرود سيذوب يوما
ولكنها الآن غير قادرة على احتمال بروده هذا.. وهي تعلم أنه لا أمل لها

ارتدت ملابسها وعادت

حين عادت كان مشعل انتقل للجلوس في غرفة الجلوس
توجهت لطيفة بتلقائية للسرير والتقطت غترته
ولكنها تذكرت.. فرمتها
ولكن مشعل انتبه لها
عضت على شفتها "أوف"

جاءت وجلست بعيدا عنه
مشعل بهدوء: حلو الطقم هذا.. وش طاري عليش مغيرة؟؟

لطيفة ببرود: غيرته عشانك..

قامت لطيفة وضغطت طرف الأريكة فانفتحت وتحولت لسرير
وهي تكمل بذات البرود: هذا سريرك

يستحيل أن تخبره أنها اشترت هذا الطقم لتنام هي على هذه الأريكة المتحولة
لأنها من بعد مغادرة مشعل لم تحتمل أن تنام على سريرها
بدون إحساسها أنه إلى جوارها


ولكن مشعل رد عليها بهدوء: أنا أفضل أخذ غرفة ثانية

(اطعنيني وسأطعنك
تريدين أن تبعديني عن سريركِ
سأبعدكِ عن غرفتي كاملة)

( أيها البارد الخبيث السادي!!) تنهدت لطيفة وهي تقول ببرود:
بكيفك يا بو محمد
أريح بعد.. أنا لو علي كنت مرتاحة يومك تجينا ضيف وتروح
بس أنا عشان عيالي
حمود صاير حساس بزيادة وكل شيء يلاحظه ونقل أفكاره لمريوم

مشعل يقف وهو يقول ببروده الشهير: مايصير إلا الخير..

لطيفة تشعر أنها تشتعل.. تتمنى أن تصفعه
تريد أن ترى هل وجهه هذا مصنوع من ألواح من الثلج أم ماذا؟؟

مشعل يريد أن يعجل بانسحابه..
فهو على الجبهة الأخرى ماعاد يحتمل حضورها الجديد الآسر
ماذا يحدث يا مشعل؟!!

أكمل بهدوء وهو يتوجه للحمام: خلاص أم محمد أنا بنام هنا

كانت لطيفة تكور يديها وهي تفرك أناملها حتى أبيضت من غضبها عليه
وعلى بروده
لِـمَ هو صامت كصمت قبر مهجور؟!!
تريده أن يصرخ بها
حتى تصرخ به..
تريد أن تفرغ كل طاقتها السلبية فوق رأسه
قبلا كان (يعصب) أحياناً
تريد بعضاً من هذه العصبية الآن
حتى تجد سببا لتشفي بعضا من غليلها فيه!!
هل يستمتع بجعلها تشعر أنها غير ذات أهمية بالنسبة له؟!!


قبل أن يدخل مشعل الحمام تذكر شيئا فعاد:
أم محمد وش سالفة المكتب والكتب؟؟

كان بود لطيفة أن تقول له (مهوب شغلك) ولكن تهذيبها واحترامها لنفسها
قبل احترامها لكونه والد أبنائها يمنعها
جاوبته ببرود: بأقدم امتحان الثانوية العامة ذا السنة

مشعل بعتب: وبدون حتى ما تستشيرني؟!!

وكانت لطيفة تنتظر جملة كهذه لتنفجر انفجارها الثاني فيه..


**********************


بيت عبدالله بن مشعل

موضي قامت لمجلس الحريم الخالي حتى ترد على فارس

موضي بمحبة: هلا هلا هلا بالشيخ فارس

فارس بهدوء: هلا والله بالقاطعة.. نعنبوا دراش ماكن لش إخ تسألين عنه

موضي تضحك: مشاغل مشاغل

فارس يبتسم: زين أنا عند باب مجلس النسوان..
افتحي لي اسلم عليش..وأروح

موضي فتحت له فورا

فارس يبتسم: أنتي قاعدة لابدة عند الباب

موضي تحتضنه وتقبل خده وهي تقول: أنا أصلا كنت هنا..
طاقة من البنات مسوين إزعاج

فارس شعر بالحرج ولكنه قال بهدوءه الواثق:
أنتو عندكم نسوان.. مادريت والله..
يالله بأروح..أنا كنت جاي اسلم عليش وبس
لأنه جدتي وأمي أم مشعل ومشاعل جايهم اليوم العصر..

كان فارس يستعد للخروج حين ضحكت موضي وقالت:
إلا قول إنك دريت إن حبيبة القلب هنا..
وقلت على الأقل نشم ريحة الحبايب..

فارس توقف وهو يشعر كما لو كان سكب على ظهره ماء مثلج
وهو يقول بهمس هادئ: العنود هنا..؟؟

موضي تبتسم: يس، هنا.. وتدري لازم نستلمها شوي بما إنها العروس الجديدة

فارس سحب نفسا عميقا
وهو يقول لموضي برجاء عميق واثق أشبه بالأمر:
موضي أبي أشوفها..

موضي صُعقت: أنت مجنون..
أشلون تشوفها البيت مليان عالم.. وهي مستحيل توافق؟؟

فارس بهدوء وثقة: أنا ماطلبت شيء حرام في الشرع.. هذي مرتي..
وأصلا أنا ابي اشوفها بدون ماتدري هي..
والموضوع بيني وبينش وبس

موضي ابتسمت بخبث: كذا مقدور عليها

موضي أطفئت أضواء المجلس ثم سحبت فارس من يده
وأوقفته بجوار الشباك الخلفي المطل على مطبخ البيت الخارجي
وقالت له بهمس: وقف هنا وأنا بجيبها الحين بوديها معي المطبخ

ثم خرجت..
وطبول الحرب تستعر في قلب فارس
وأعماقه التي ما عرفت التردد يوما يهزها زلزال من الترقب واللهفة

أي لعبة تلعبها يا فارس؟؟
أنت لم تحتمل حتى صوتها فكيف ستحتمل رؤيتها؟!!

" أنا محترق.. محترق
وحالتي حالة من يوم سمعت صوتها
وش بيضر شوفتها زود"


#أنفاس_قطر#
.
.
أعلم أنكم تحترقون الآن
البعض يتوق لإنفجار لطيفة في مشعل
والبعض يتوق لرؤية فارس للعنود
وأنا لن أطيل احتراقكم
موعدنا الليلة الساعة 9 مساء إن شاء الله
ولكن أسمعونا توقعاتكم للحدثين إن كان لديكم بعض وقت
إلى لقاء قريب إن شاء الله
خالص مودتي وحبي لكم
.
.
.

وجه الصباح 10-05-09 07:31 AM

واووووووووووووو حماس هالبارت روعه كروعتك انفاس
حمستينا حق اللي بيصير مشعل صج انك جليد ولطيفه تحترق وانا احترق معاهاانا لو مكانها جان حرقت البيت بكبره من القهر يازين ماوصفتي ياانفاس يوم لطيفه قبلته وهي ترغب في البصق في وجهه
ثم جلست جواره وهي تتمنى لو ترفسه
ثم احتضنت ذراعه وهي تتمنى لو تكسرها
قويه يالطيفه احيج على هالشجاعه خليكي كذا خللي مشعل يحس بقيمتك وخسارتك خلليه يعض اصابيعه ندم على انه فكر بس يتزوج عليج واتوقع انفجارج بتكون القشه اللي قصمت ظهر البعير اللي اهوا مشعل .
فارس شللي غيرك وقلب كيانك كله من سماع صوت العنود
مادري ويش بيصير فيك اذا شفتها متحمسه اعرف ويش بيصبرني للساعه تسع بس مشكورة انفاس انك حققتيللي هالامنيه ان فارس يشوف العنود قبل مايتزوجها يمكن يزول حقده عليها ويعجل بالزواج .
هيا شكلها بتتعلق بسلطان الصغير مثل ماتعلقت بالجده
والظاهر هالشي يمكن يسبب غيرة مشعل عبدالله اللي ماشفناه في هالبارت .
يعطيج العافيه انفاس وفي انتظار الساعه تسع على نار
بعد الساعات من ذا الحين .
وجه الصباح

شبيهة القمر 10-05-09 07:36 AM

ياصباح الفل واجوري وكل ورود العالم لتس ..

ويا صباح الاعصاب المحترقه لنا .. >>انفاس حرام عليتس ترى احترقنا وانتهينا ...

اتوقع لطيفه بتذكره بالماضي ووشلون تركت دراستها علشانه بس الحين مافيه احد

يستاهل من تضيع مستقبلها لجله ..

وفااارس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هالفارس ..انا متأكده انه مستحيل يصبر ثلاث شهور

علشان الزواج وبيقول لعمه يقدم الزواج علشااااان عنده سفره ...او دوره ..او ...

مادري بس فارس ذكي وبيجيب له عذر ...>>الله يكون بعونك الصوت وماعاد نمت ..

اجل الصوره وش بتسوي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟>>انا احترقت خلالالالاص ههههه


انفااااس ..تسلمين والله كلتس ذوق... وندري اننا ماراح نهون عليتس وتخلينا نحترق اكثر

موعدنا الليله ..>>ياليل ماطولك !!!!!!!

ترانا ننتظرتس باعصاااب مشدوده ...

الله يعطيتس العافيه ويحفظتس وين مارحتي ...

دمتي بألف خير ,,

ارادة الحياة 10-05-09 07:39 AM

اقتباس:

أعلم أنكم تحترقون الآن
البعض يتوق لإنفجار لطيفة في مشعل
والبعض يتوق لرؤية فارس للعنود
وأنا لن أطيل احتراقكم
موعدنا الليلة الساعة 9 مساء إن شاء الله
ولكن أسمعونا توقعاتكم للحدثين إن كان لديكم بعض وقت
إلى لقاء قريب إن شاء الله
خالص مودتي وحبي لكم
السلام عليكم


لولا هذه السطور لحصلت حريقة في متصفحك ماهذا يا انفاس كل قفلة تقول للثانية انا افضل منك واجلط اكبر عدد من القارئ منك
هل تعرفين لو كانت جوائز الاوسكار تعطى للناس العادية لاستحقها كل زوجين متخاصمين فهما يجدان التمثيل بشكل رائع ومبدع لايمكن ان يضاهي ابرع الممثلين فالمثثل يكون عادة حريص على اجره ومستواه بينما الزوجين يكون حرصهم على ابنائهم وعلى من حولهم وعلى نظرة المجتمع لهم لذا يكون تمثليهم متقن اكثر لان حياتهم واستقرار من حولهم هو هدفهم
اليوم بدا البرود هو المسيطر على احاديثهم ولكن تحته نار متقدة تنتظر شرارة بسطة لكي تذيب الجليد ويعلن بعد ذالك قدوم سيل من المشاعر المتخبطة الغير موجهة فلطيفة انثى مجروح بالصميم وتريد فرصة واحدة حتى تنهال على مشعل بكلام التجريح والسوأل هل يسكت مشعل هذه المرة مثلما سكت في المرة السابقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ننتظر لنرى الحب من زواية مختلفة
نأتي لمن يريد ان يعذب نفسه اكثر يابن الحلال هو صوت عمل فيك مصايب تريد تشوفهة بعد الله يعينك

اقتباس:

موضي تضحك: أولا إخي اسمه مشعل.. واكبر منش ب12 سنة، احشميه ياقليلة الحيا
ماذا تقصدين بهذه الجملة ام هي جملة تتويه حتى تبعدينا عن الحدث الرئيسي ام هي جملة الاستعداد لحدث يطيح بكل توقعاتنا

ننتظر يا انفاس الوفاء
وصباحك شهد

العامريه 10-05-09 07:52 AM

أنا وعبيـــــــــــر الورد ونسمة البرد
نقول:
صباح الورد ياورد









نفوووووووووس حرام عليك ليييييييييييه كذا بس تدرين ياقمر انك رح تنزلين البارت بليل ولا كنت ناويه اجي معي ابوي اليوم لقطر ودور عليك دام انها مسافر قطر بس ربي رحمك انك بتنزلين البارت بليل وش هذه قفلتين كل وحده تقول اثنيها انا هو انااقوي منك وجدر منك

فارس من حفر الاخيه حفره وقع فيها شكل طحت وماحد سمك عليك يافارس ونتظرك اليوم بليل

مشعل الله يجعلك توقد نار وتولع حراره وتلتهب كمااااااااااان وتغني زديني عشقا زديني
ياااني فرحنا فيك وعلشان تعرف وترب وماتفكر بزوجه ثانيه
ويارب لطيفه تقوه عليك اكثر واكثر









نتظرك علي حرمن الجمر ان شاء الله

لحظة شموخ 10-05-09 08:13 AM

ابددددددددددددددددددددددددددددددداع


لطيفه
اخيرا بترتاح وتبدا تفجر ثورة الكرامه بوجه مشعل البارد وياترى يالطيفه لعيون اولادك او الشي ناسب شي فنفسك لترتاحي فقط لشم رائحة ذلك الخائن والشعور بقربه باالامان الذي افتقديه بغيابه ولتري السيد مشعل كيف سيكون الدرب الجديد امام هذه الانثى المعتقه بالانوثه
الممتلئه كبرياء لتقف بوجهه ندا لند واراده لاراده وتحدي لتحدي وقوه لقوه لتريه عظمة الانوثه الجامحه تحديا الممزوجه بدماء ال مشعل الابيه





مشعل بن محمد الله يعينك لمواجهة هذا البركان الذي كان خامدا لتفجره انت فتحمل سيل الحمم البركانيه القادمه بلهب يحرق الوجوه قبل ان يشوي الارواح اذا لم تحتمل هذه الدقائق لتتفجر شوقا فماذا ستفعل فالايام القادمه والله يعين برودك اللذي حتما سيخذلك امام هذه الانوثه الصارخه وهذا الجمال الذي ستامرك نفسك حتما ان ادنو واقترب لتعرف كيف يكون البرود الصرف وكيف يكون العذاب صادقا امام التجاهل وعدم الاهتمام فذق من الكأس الذي سقيت منه لطيفه 13سنه واخبرنا عن حلاوة طعمه


فارس العاشق المكابر اليوم سيذوي ماتبقىى بك من صبر امام ماستراه من جمال ونعومة ورقه وسيذوب ماتبقى من روحك امام العنود حتى وان تلبست قناع البرود والقسوه لابد سيخونك التعبير اما بلمسة حب صافيه او عبارة عشق حانيه فلقد فتحت على نفسك ابواب الجحيم التي لن تغلق

العنود الخائفه حتما امام فارس وذلك الخوف سيعمي عينيها عن حقيقة حبه الباديه في عينيه رغم الجمود

موضي قد يرقص العصفور من شدة الالم وهذه انتي سيكشف حمد وستعودين لراكان ولو بعد حين ومدري ليه احس ان حمد بيموت لان موضي صابره عليه شفقه ولانه زوجها والاصيله ماتتخلى عن زوجها الا بلموت وسيطلبها راكان وترفض مرارا حتى ترضى فالنهايه


هيا ومشعل كلا منهما يهرب من الاخر خوفا من اشياء بداخلهم
مشعل لايهرب لانها ابنة عمه ويجب الا يراها بل لانها تفقده صوابه وتتحداه ليفعل ماليس بلحسبان مثل يوم مسك ايدها والله العالم انها بدت تشغل تفكيره لهذا يفضل الهرب خوفا من حبها لانهن لايريد ان يحب ويتزوج سليطة اللسان بنظره
اما هيا فهي قد احبته وان انكرت ذلك فكل شي بين


اعذريني على الاطاله والاسهاب اكيد فريت راسك

دمتي برقي

لِمَ السؤال؟ 10-05-09 08:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلا عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبـًا أنفاس
ما شاء الله تبارك الله
مبدعة كلمة لا تفيك حقك
أجزاء أحدثت تطورات بحياة أبطالنا

أبدأ من .. هيا ..
والمشاعر التي هزتها من الأعماق
فعلاً الدم لا يمكن يصير ماي
عادت لأهلها بشوق أشد من شوق والدها
أو لنقل بشوقها وشوق والدها مزدوجين
ومن ناحية أخرى كأنثى ستغتاض حقـًا من هروب مشعل

مشعل بن عبدالله .. أحمد الله كثيرًا أن هيا لم تستمع قوله الأخير مع والدتها بشأنها
وإلا لخضنا حربـًا أخرى بينهما

لطيفة و مشعل بن محمد .. الآن فقط تمردت اللطيفة وخرجت عن هدوءها
الآن بدأت تلتفت لحقها ولأمورها بعيدًا عن قيود مشعل الباردة
هنا لطيفة أخرى كما رسمها مشعل في رأسه وخبأها
أراد الثورة والجدال
ها هو سيحصل عليه وسيرى كم كان في نعيم وخير ركله بقدمه
لطيفة و مشعل والمواجهة القادمة بين الصقيع والبركان

فارس و العنود .. للتربية الحميدة التي غرسها أهل العنود بها
فأعتقد بأنها لن تهمل أمر سياط لسانها
ولربما تعتذر في الوقت المناسب وينجلي العقاب
أما الفارس فرجواي أن لا يكون كالمشعل الذي أنشأه صقيع بارد
فارس رؤيتك إياها لن تفيدك سوى بمزيد من السعير والاشتعال
ومن الأفضل لك أن تبتعد عن طريق النار منذ الآن
انتظر لوقت تكن فيه بجوارك دومـًا لتطفئ اللهب

محمد بن مشعل .. النقاط التي ذكرتها من خلال سردك عنه رائعة
تنم عن شخصية مثقفة حيث أنك لم تهملي صغار الأمور
وأوضحت للجميع أن الذكر أيضـًا ما يزال طفلاً وهو بالأساس إنسان
لديه شعور وله تطلعات
طرحك لهذه النقطة أعجبني كثيرًا
فكما قـُلتِ : الذكر بمجتمعنا ومنذ صغره مطالبٌ بالرجولة بينما هو ما يزال في مراتع الطفولة

سلطان بن عبدالله .. أحببت هذا الصغير
ولن أزيد على هذه الكلمة شيئـًا ذكرني بطفلٍ عزيز على قلبي

موضي و حمد .. ما يزال التذبذب بينهما
فلا هي حاصلة على الخلاص
ولا هو راغب بالإصلاح
هنا أعتبر أمر عدم إنجاب موضي رحمة ورأفة ومنحة ربانية
فمصيبة أن يرى الأبناء آثار أباهم على أمهم
حينها سينعدم احترامهم لشخصها وسيزرع العنف بنفوسهم


الغالية .. أنفاس قطر
سلمت يمناك لهذا الإبداع المتدفق
بوركت أخية والعذر لتقصيري في المتابعة الدائمة

أختك/ لِمَ السؤال؟

no000r 10-05-09 08:45 AM

مرااااااحب أنفاس


حراااااااام قفله نااااااااار لدرجه اني شهقت وبغيت اموت لما شفت ان البارت خلص

بس اللي هون علي موعد الليله



تسلمييييييين ياقلبي وناطريينج على نار

شمعة الدار 10-05-09 08:51 AM

http://3ashegaldam3ah.jeeran.com/%D8...8%A7%D9%83.gif


اسعد الله ايامك بكل ود ومحبة ما تقصرين يالغلا ربي يوفقك ويحميك

قووهيييييد

بنت خالة أنفاس قطر 10-05-09 09:38 AM

اليوم خير اللهم أجعله خير
قررت أطنش للجامعة ولا حد يسوي مثلي عشان ما أكون مثال سيء للصبايا الجامعيات الرقيقات الكشيخات

طنشنا الجامعة من كثر حالة القهر المتكومة اللي عبت الطحال والمريء والمعدة والأمعاء وجميع الخلايا

وعقب ما طنشنا.. صحينا من النوم.. وقبل حتى ما أغسل وجهي.. وعيوني متسكرة.. فتحت أقرأ بارت بنت الخالة أطال في بقائها

وبعد أن قرئت وتمتعت.. وحلقت..

ثم

احترقت

أعلن من هذا المنبر بإن عرق النذالة الذي يجري في عروق هذه النذلة المسماة أنفاس لا ينتمي إلى عائلتي الكريمة
ومن المؤكد أنه فيروس ألتقطته من جامعتنا الموقرة مقر كل فيروسات النذالة في الشرق الأوسط

والحين تعالي يا أنفاسوه.. وإلا ليش تعالي.. أنا بأسكر ذا الجهاز وبأنط مكان ما أنتي فيه وأخنقج حتى تذهب روحك لبارئها

هذي قفلة تقفلينها.. ومسوية كريمة.. كريمة حطي بارتين ورا بعض.. يا ملا الزين

الحين بطني يوجعني.. وبيجيني حاطي باطي لين الساعة 9 بالليل..
أ يرضيكِ ما تفعلينه في ابنة خالتك الحسناء الفتانة الرقيقة العذبة اللذيذة؟؟ <<< كل مصطلحاتج
اتقي الله في قلبي الرهيف.. حبيب قلبي فارس واقف عند الدريشة لين الساعة 9.. حرام عليج بيجيه تخشب في أرجوله.. فديت روحه
المسكين انجلط من صوتها تبين تجلطينه بشوفتها.. حرام عليج يا المجرمة
تدرين ما أبيه يشوفها <<< تغار
خلي يصير شيء.. خليها ما ترضى تروح مع موضي.. خلي الشاهي الحار ينكب عليها وتحترق <<< مجرمة
ما أبيه يشوفها... لا لا لا لا لا
شوفة فارس للعنود باطل
شوفة فارس للعنود باطل
آآآآآآآآآآآآآآىه يا قلبي.. والله إنج مجرمة عالمية.. وين محكمة العدل الدولية عنج؟؟ وين محاكمة مجرمي الحرب عن أفكارج الأجرامية؟؟
والله العظيم إني قاعدة أكتب الرد واقفة.. أشلون أقعد وفارس واقف.. أشلون.. وكيف.. ولماذا.. وتباً .. ويا للهول << وش خص؟؟ <<< ما أدري اختبص الحكي من فعايلج


لا وتكملينها بمشعل أبو محمد.. ألف مرة قايلة لج أنا من أنصاره... أبي أدري ليش تربطين الاثنين سوا.. عشان تحرقين أعصابي يا الأذوة... أدري إنج عندج هدف عشان هذا تربية هذا.. تبين تجيبين تطور مشاعر الأثنين سوا.... ومشاعري أنا مالها قيمة عندج؟؟ أنا؟؟ أنا؟؟ يا خراشي.. يا خراشي
شوية رحمة .. شوية رحمة..
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء..

أنا الحين محتارة بين فعلين:
أقعد مسنترة عند الجهاز لين الساعة 9 في الليل
وإلا أروح أدور لج وين ما أنتي واخلص عليج عشان أورثج وأقرأ البارت
بس المشكلة أدري عادج تكتبين..يعني لو مخلصتها كنت ذبحتج بدون حسوفة

وعقب ما خلصنا الهذرة.. فديت روحج بس.. أنتي وبس اللي غير.. أنتي أحلاهم.. وأشيخهم.. جعلني ماخلا من عيونج الحلوة يوم.. ماشاء الله تبارك الله الله يحفظج ويوفقج في كل خطوة
<<< عقب ذا كله والله إني مالي أمان

ناطرينج على أحر أحر أحر أحر من التنور والجمر والنار والشوق قد شوقي لفارس وشوق فارس لشوفة العنود

يا بعدها الساعة 9.. شكلي بأغني مع سليطين العسل: يا ليل ما أطولك


بنت خالتج الموت الحمر <<< نفس فارس كلنا الموت الحمر

&hno0ofh& 10-05-09 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله
صباح الخيرات ياوجه الخير

:rdd12tf:


حرام عليك انا وش يصبرني لليل ...الجزء حده حمااااااااسي ولا القصه رائعه بمعنى الكلمه ..انتي عارفه اني اول مره ارد على قصة من يوم ماصرت اقرا قصص يعني من 7 سنين تقريباً وانا اقرا على قولتهم من خلف الكواليس بس من جد ماني قادره اصبر ..الله يعيني ويصبرني للموعد..

متشوقه لأنفجار لطيفه وش بتقول وش ناويه تسوي كل هذا يخلي الافكار تاخذني وتجيبني ...حتى فارس وش بيكون رد فعله لمن يشوفها ؟؟ هو صوتها مو قادر انه يصبر.. كيف لمن يشوفها اتوقع بيعجل بالزواج :dancingmonkeyff8:

أنفاس طلبتك لا تتأخرين عن 9 ..

جاري الانتظااااااااااااااار...

**سلام** 10-05-09 09:56 AM

السلام عليكم..
أشعر بأنفاس أفكارك تداعب مشاعرنا..
فتشعلها حباً..وداً..اشتياقاً..
لكـِ أنفاس ..
دامت أقلام بأهدافها تسموا..

" لن أتوقع وأتخيل ..
أحب دهشتي وأنا استمتع بسطورك "..

أختــكـ ^_^ ..

#مهما الليالي# 10-05-09 10:36 AM



ياصباح الخيرات ..انفاس ،،:55::55:

..الله يكون فيـ عون ..لطيفه ،،علـ مشعل ..

والعنود وفارس ،،،ننتظر الشوفه وين تودي ..

معالي ..فرفوشة البارت ،،

ننتظر كرمك ..الليله علـ ليلاس ..الله يوفقك ويسعدك وين ماكنتي ..

اختك ..ليالي ..

inay 10-05-09 10:52 AM

واخيرا القنبلة الموقوتة على وشك الانفجاااار ..يسلموووووووووووووووووووو مبدعتنا الغالية

انفااااس والله كل الشكر لا يوفيك حقك جزاكي الله عنا كل الي خليتينا ننتظر قدوم صبح كل يوم على احر من جمر ..ونرجع لبارت اليوم

بقدر ما انا متحمسة لشوفة فارس للعنود متشوقة كثييير للكلام الي لطيفة راح تفجره اليوم يا ترى راح تدكره بكل شي سوراه بخصوص حياتها بدون مشاورتها مثل ما حرمها من دراستها في المرة ال1

ولا قراره للزواج ومشعل صحيح فيه تقدم لكن اقل من المتوقع وهدا جيد من ناحية انه من غير المعقول يحبها بين يوم وليلة وهدا الشي الي يخلي حكايتهم واقعية ومنطقية جداااا يعني الى الان مجرد انجدااب وميل مجهول السبب بس ان شاء الله بعد تفجير القنبلة 2 والي يليها راح يصير يعشق الارض الي تمشي عليها وهناك يجي دور لطيفة في تعديبه :dancingmonkeyff8:

ولطيفة عجبتني حركتها بتحسين الصورة امام اولادها فعلا ام رائعة و مخليه مصلحة اولادها قبل كل شي ..لطيفة بشخصيتها الجديدة تستحق اكثر من الاعجاب شخصية رااااااااااااااائعة واثقة وقوية رغم انها تخفي مشاعرها خلف هدا القناع لكن اجادت الدور وببراعة المهم ما تضعف حتى ينال مشعل جزاءه ..

اما فاااارس وصفتي مشاعره المتناقضة ببراعة شوقه لسماع صوتها ورؤيتها له تفسير واحد و من جهة ثانية تخطيطه لتعديبها وادفاعها ثمن الاهانة ..قلتها سابق لو العنود وفارس اجتمعو تحت سقف واحد حياتهم تصييير ولا اااروع

هيا ووقع سلطان الصغير على نفسها وحبها لجدتها اتصور انها في طريق تقبل ال المشعل وو انها في اول الخطوات بس اكيد بعد دهابها للدوحة راح يتغير الكثير

ملاحضة صغيره ( ليش مشعل مصره على مناداته ب ولد ال مشعل وجدتها لا وكانها لا تنتمي للعائلة )

..و بالنسبة لمشعل انزعجت من ورة انه متزوج وزعلت لانه يتجنب لقاءها لااااااااااا يكون لالالا

خليها تحبه بعد ما هو يحبها الظاهر انه فعلا لا يحمل لها اي مشاعر لا تعدبيييها ب حب من طرف واحد بلييييييز كفاية عليها ابوها الميت وامها المريضة

وننتظر الساعة 9 على ناااااااار

ام كايد 10-05-09 12:02 PM

هلا انفاس مشتاقه اتابع معاك القصة بس اول ابي اكمل (( بعد الغياب ))
مرررررررررررررررررررررررره رهيبه بس اخلص منها ان شاء الله على طوووول راح ابدا معاك



اختك ام كايد قارئه جديده

أحلامي خيال 10-05-09 12:48 PM

يا ســــــــــــــــــــــــلااااااام

انفجار لطيفة سيكون البركان الذي انتظرناه

يا فارس اثبت هداك الله انا قلت لا تحرجني امام الناس (ابني يعني هههههههه)
الرجل القاسي الجاف الجلف حين يحب يكون حبه طوفانا يجر كل ما حوله وحتى هو احيانا الى الهاوية او الى اعالي السماء
نريدك شامخا بأحاسيسك يا فارس
واريدك قنبلة لاذعة سامة ولكن باردة لمشعل المسكين يا لطيفة

*بدون اسم* 10-05-09 01:54 PM

روعه نفوسه
تصدقين كل ماقراء بارت اقول خلاص ماراح اكمل الا لما تكتمل القصه بس ثاني يوم تلقينيي شوي شوي قاعده اتسحب للمنتدى وما ادري الا انا مخلصه البارت
يعطيك العافيه بارت روعه واتوقع العنود بتشوف فارس وبيصير بينهم تاتش حلو
اما بالنسبه للطيفه ننتظر الانفجار(الحليم إذا غضب)

NoOoFy 10-05-09 02:23 PM

الله يسعدتس دنيا واخره والله متشوقين لردت فعل فارس على شوفته للعنود وردت فعل مشعل بعد انفجار لطيفه عليه



استعدي ياموضي زهبي الاسعافات الاوليه ترى خوتس بيصيبه شي من شوفت العنود اتوقع من فارس مابيستمر في شوفته للعنود في الخفى بيفجأالعنود وموضي ومابيتحمل وبيطلع للعنود لكن وش بتصير ردت فعل العنود امافارس اتوقع مايصبر على الفراق اكثر بيعجل بالعرس في المقابل العنود بتتوقع ان اتعجيل بالعرس هو بسبب رغبته بسرعه في النتقام



والله وجتتس الفرصه يالطيفه حتى تنفجرين في وجه مشعل تستاهل يبومحمد لكن اسؤل بيسكت مشعل عنها لالالالالالالالالالالالالا وبتكون الموجهه القويه اللي بيفرغ فيها الواحد منهم اللي فخاطره على الثاني لكن هل بينحل الوضع بينهم



انفاس والله انتس اغرقتينا بكرمتس وطيب اصلتس يالغاليه وذا الشي مايجي الا من بنت اصل و طيب جعل بطن حملبتس وجابتس بلجنه يالغاليه

ام الشهد 10-05-09 02:53 PM

اهلين نفوسه
اخيرا لحقت عليكي
بصراحه انواع الابداع ماشاء الله تبارك الله عليكي
يعجبني وصفك للمشاعر بين الزوجين احس انك تعطيني دروس فيها يالغلا
مشعل امريكا يازين الغيره على بنت العم وما بعد العداوه الاحب ان شاء الله
هيا يام لسانين قصري لسانك ترى بتندمين بعدين
العنود وفارس فديتهم هالثنين يجننون متحمسه لشوفة العنود مره
لطيفه والله تعجبيني طلعت الحرارة والعلوم السفره والشخصية القوية خليه يعرف من لطيفه وتعجبني شخصيتك مع اولادك واسلوبك مع محمد مره روعه عشان ماتزرعين الشك بقلبه
مشعل اعقل وخلك رجال ولا ترفس النعمه يالغبي وتأسف منها ولاتكابر
راكان مره يحزن الله يرزقه ببنت الحلال
مشاعل وناصر عصافير الحب الله يوفقهم
موضي الله يعينك على مابتلاكي واتوقع يموت حمد بحادث سيارة ويتزوجها راكان صح ولا لا ياقلبي
اخيرا الله يعطيكي العافيه يانفاس قطر وانا اموت في الروايات القطريه بصراحه كل كاتبتها مبدعات ماشاء الله عليكم
ننتظر بفارغ الصبر
متابعتك الجديدة ام الشهد:)

نفحةعطر 10-05-09 03:21 PM

مرحبا انفاس


موعدنا الليلة الساعة 9 مساء إن شاء الله

وهاذي حبة راس عالموعد الرحيم :hR604426:


فرد جديد ربطها أكثر بعائلة آل مشعل بعد جدتها هيا

هناك الآن اثنان تتلهف لرؤيتهما في الدوحة

فرحت انها بدت تتقرب من اهل ابوها
مع انهم مايستاهلون :RMD04635:
بس ياللا.. ان الله غفور كريم


فهل هناك من مزيد؟!!

اتوقع عمها الكبير
لانه ملهوف على شوفة بنت اخوه
وحاس بالذنب على سكوته كل هالمدة


لطيفة ومشعل
عجبني اتفاقكم عشان مصلحة عيالكم
وكفاية فرحة هالمسكين حمودي لما شافكم مع بعض

بس ....
حسابك لسه ما خلص يامشيعل :RMD04635:
لطوف عليكي به .. طلعي الاولي والتالي
انفاس ياويلك تخلي واحد من الورعان يدق الباب
ويوقف المعركة
لطيفة خليك حذرة معه .. مو بحركة كذي والا كذي
تستسلمين :biggrin:

الفارس والعنود

خلييييييه يشوفها ... ودي والله .. عشان
يتدربى فحفرة ثانية اخس من اختها

البنية واعترفت انها غلطانة
ليش مكبر الموضوع وحاقد عليها
حتى لو ماقالتلك سووووري
انت عارف انها ندمانة

بس تدري خليك كذا احسن :ekS05142:
حتى اتمتع شوية برؤية حضرتك
تتعذب << سادية والعياذ بالله

حاسة انه ماراح يشوفها
بيسير شي يكنسل الشغلة

ساعتها بتولع حريقة من جد
بس فيك يا انفاس :8Pp04714:


اشوفك على خير ان شا الله



النصف الاخر 10-05-09 03:54 PM

وه بس عسى الله يصبرنى للليل متى تجى الساعه 9 حتى الوقت عى يمشى


ياويل قلبى على فارس بس لين شافها الله يعينه


مشعل والله انك شى تسوى سواتك وتتكلم بعد بس غصب على مقدر اقول عنك شى ما تهون على

الله يعينك يالطيفه على القرب منه


نستناك يالغاليه على احر من الجمر



سلام من النصف الاخر

اشتكي بصمتي 10-05-09 04:03 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

نفوووووووووووس وش اسوي ابوس على رااااااااااسك على الجزء هذا

يجنن ياخذ العقل وربي اني ما شبعت منه

الى شيء الحرب والمكابر بين مشعل ولطيفه

فااااااارس وتشويق لمعرفه ردة فعل لما يشوف الجمال السااحر

موضي والهدوء وش نهايتة

هيا وحب للي بدا يدخل قلبه لي ال مشعل

نفوووووووووف الف الف الف الف الف الف الف شكر لك

نفحةعطر 10-05-09 05:21 PM

من بعد اذنك انفاس

برد على ارادة .. ولو ان الرد متأخر :lol:


اليوم عندي عتب لكل من يحرض مضاوي على حمد هنا اقول اذا كانت المراءة لا تتحمل زوجها في مرضه فمن تتحمله اذن لو كان حمد انسان طبيعي ويتعمد ايذاء مضاوي كان من الممكن ان يأتي يوم وتثور مضاوي ويقف معها اهلها اما في حالته هذه فأعتقد الامر مختلف تمام من واجب مضاوي ان تقف مع حمد حتى وان تزمت برئيه بعدم الذهاب الى طبيب نفسي فالطبيب النفسي امر ليس سهل بمجتمعنا

لو فيه تعاون منه كان نقول معليش .. خليها تصبر الين الله يفرجها ..

بس هو راااافض انه يتعالج .. واصلن مو معترف انه فيه شي غلط

وفرضا صبرت عليه ... لمتى طيب؟؟

سنة .. 2... 4 .. قولي 20 سنة .. اخرتها وشو؟؟؟؟؟

بيتراكم الكره له فقلبها .. لان اهانته وضربه لها ماحيوقف

الين ماتنفجر وتدمر العلاقة بينهم .. ولا كأنهم استفادو شي ..

بينما لو طلبت منه الانفصال يمكن وقتها يخاف يفقدها ويحس على دمه ويتعالج

والمجتمع مابيفيده اذا خسره حبيبته عشان ناس ماتفهم ..

تحياتي ابلاا ارادة << على قولة زارا الطماعة :y4605198:

نظرة تأمل 10-05-09 06:30 PM

هلاااا وغلاااا بأحلى أنفاس

اااه بس من يطير لقطر وبيت ال مشعل تحديداًويشوف ردت فعل فارس على الطبيعه والله شكل العنود بتاكل عقل فارس وتثنيه عن الأنتقام بس وش بيصيرلما تدري ان فارس ما كان يبيها

اللبوه لطيفه الي تضع مصلحة اطفالها فوق كل اعتبار وشلون راح ترد على مشعل

الراقيه انفاس ننتظرك بشووووووق

kh12m 10-05-09 06:50 PM

أنفاس قطر كم انتي رائعة ما شاء الله ننتظر ردة فعل فارس عندما يرى العنود ماذا سوف يفعل انا اقول سوف يطلب تقديم موعد العرس ويختلق العذر في ذلك

#أنفاس_قطر# 10-05-09 07:51 PM

مساءات الجمال كل الجمال
بودي أن أكتب لكم شعرا ولكن قبل الشعر
هناك استفسارات معلقة
- عمر سلطان 13 سنة
- فرمتها (غترة مشعل) رمتها= ألقت بها= قطتها=حذفتها <==اختاروا
- نعم عندنا في عاداتنا العريس ما يشوف عروسه إلا ليلة العرس
أهله شافوها وش له يقط وجهه هو بعد؟؟! 

وبعد الاستفسارات تبخر الشعر
وبقي عبق روعتكم يعبق في الأجواء
عبق صميمي مذهل مختلف كاختلافكم
أنتم أسطورة الجمال والوفاء والروعة والعمق الإنساني
دفق مشاعركم هو ما يدفعني للأمام
فلا حرمني الله نغمات خطواتكم على سيمفونيتي

استلموا
الجزء الخامس والعشرين
وموعدنا غدا صباحا كما اعتدتم قبل الثامنة صباحا
إن شاء الله
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.



أسى الهجران/ الجزء الخامس والعشرون


بيت عبدالله بن مشعل

موضي تعود للبنات في الصالة وعينيها تبرقان بحماسة
فحمد لم ينجح بعد في خنق كل روحها المرحة

تقترب من العنود وتشدها من يدها لتوقفها:
قومي معي المطبخ خلينا نجيب عصير للبنات

العنود نهضت معها

ثم قفزت معالي: وأنا بعد بأروح معكم

موضي بغيظ منها فهي ستفسد مخططاتها:
اقعدي.. بأقول لها كلام نسوان.. وش ملقفش؟؟

معالي وهي تجلس وتقول بلهجة منكسرة مصطنعة:
الله حسيبكم كسرتوا خاطري الرقيق

مريم تضحك: لا تخافين على خاطرش.. يكسر كل الخواطر طال عمرش

وموضي والعنود توجهتا للمطبخ الخارجي

وقتها كان فارس يشتعل من الترقب
ويشعر بخطورة ماهو مقبل عليه
هو لا يخشى شيئا لأنه يعرف أنه لا يفعل شيئا محرما في الشرع
وهو لا يخاف من أي كان..فالخوف والتردد ملغيان من قاموسه منذ طفولته
ولكنه بات يخشى هذا القلب الذي أصبح يجهله
وكأنه ليس قلبه
بعد أن فقد سيطرته عليه

بعد دقيقة رأى شبحين يقتربان
دقات قلبه تتزايد
أغمض عينيه وهو يتنهد بعمق

وقتها كانت موضي وصلت باب المطبخ المقابل تماما لشباك المجلس
قالت للعنود بنبرة تمثيلية: يوه المطبخ ريحته بصل مايصير نبخرش بصل
وقفي هنا وأنا بأجيب الأغراض تساعديني نشيلهم داخل

العنود وقفت وهي تسند ظهرها للحائط بجوار باب المطبخ

لحظتها فتح فارس عينيه
ثم عاد لإغلاقهما وكأن نور الشمس الساطع غشا عينيه
ليس "كأن"
بل فعلاً
فنور شمسه (هو) غشا عينيه حقيقةً..

فارس وصل لمرحلة غريبة من العشق
أنه مهما يكون سيكون شكل آسرته
فهي أسرته.. وانتهى
لا يهمه أن تكون جميلة أو قبيحة

وعين الرضا عن كل عيب كليلة # لكن عين السخط تبدي المساويا


وربما كان في ذلك حالة معاكسة لمشعل
فمشعل لم ير جمال لطيفة
وفارس سيرى العنود جميلة على كل حال
فكيف وهي جميلة فعلا
بل هي أجمل من كل أحلامه وأعذب!!

حين فتح عينيه كانت تقف أمامه..أمامه تماما
بكامل بهائها وأناقتها
تمازج قميصها الزهري مع صفاء بشرتها
وشعرها الأسود المدرج يحيط بهالة القمر

كانت حكايته الخيالية
الشعر.. الوجه.. النحر.. الجسد
سلسلة من الحكايات المرسومة بإبداع
كل شيء مرسوم من أجله..
له هو فقط..

فارس غير متواجد على الكرة الأرضية
فارس يحلق في كوكب آخر
كوكبها هي!!

" ماذا فعلتي بي أيتها الصغيرة؟!!
ماذا فعلتي بي؟!!
لِـمَ أنتي ساحرة هكذا؟!
وفاتنة هكذا؟!
ورائعة كهذا؟!
وبريئة هكذا؟!
لماذا تدفعينني لأحبك أكثر؟!
لا أريد أن أحبك أكثر!!
أريد أن أكرهكِ أكثر
أريد أن أمزقكِ!!
أريد أن أنتزع قناع البراءة الذي تتسربلين به
حتى أرى كيف تجرأتي وطعنتني في رجولتي
لأرى أي لسان سليط قميء تخبئين
ذاك اللسان الجارح القاتل الذي يقف بيني وبينك
وسيبقى حائلا بيننا مهما تغلغتي في روحي وتمكنتي"

مازالت العنود واقفة وهي تهتف لموضي:
موضي هذا كله تجيبين عصير
بتجين وإلا رحت؟!!

فارس يهتف في داخله
" لا لا تروحين.. لا تصيرين قاسية كذا
ماشبعت من شوفتش!!"

كان ينظر لها بتمعن
كأنه يريد أن يخزن كل تفصيل من تفاصيلها في ذاكرته
شعرها السرمدي
عيناها الناعستان
شفتاها الشهيتان
نحرها المبهر

وصوتها!!
غرامه الأبدي!!

(أريد أن أسمع صوتها مرة أخرى)

ابتعد عن النافذة قليلا
واتصل بموضي وهمس لها: موضي خليها تسولف وطولوا شوي

موضي بهمس: تراك مسختها

فارس بثقة: نفذي وأنتي ساكتة..

موضي من داخل المطبخ:
العنود ماقلتي لي وش سويتي في المادة اللي أنتي خايفة منها؟؟

بدأت العنود في الحديث وهي تسترسل تماما
فموضي عرفت كيف تختار الموضوع
فهذه المادة بالذات هي مأساة العنود التي ما أن يفتح موضوعها
حتى تبدأ بالشكوى التي لا تنتهي

كانت تتحدث بحماس حينا وبشكوى حينا آخر
عيناها تلمعان
ويداها تتحركان
تبتسم حينا وتعبس حينا

وكل حركة وإيماءه وهمسة وابتسامة تذيب قلب فارس المتيم
ونبرات صوتها طيور نوارسٍ حلقت به فوق البحر الشاسع
جعلته ينفصل عن عالمه لعالم آخر
عالم يحلق فيه مع صوتها الملائكي المثير

(أي مخلوقة أنتِ
أ اعتدتي على نحر القلوب؟؟
أ تنحرينها وأنتي لاهية يا طفلتي؟!
متعب أنا أيتها الصغيرة
متعب
متعب منكِ
وبسببكِ
أحبكِ
وأريد أن أكرهكِ
أريد أن أكرهكِ كثيرا
كثيرا
اجعليني اكرهكِ
أرجوكِ لا تكوني عذبة هكذا!!
وشفافة هكذا!!
ولذيذة هكذا!!"

موضي خرجت أخيرا وهي تعطي العنود صحنا
وتعود لتحضر هي صحنا آخر
وتغادران

وتتركان المأسور المصاب بحمى العشق واقفا أمام شباكه

ما أن رأهما تغادران حتى جلس
يشعر أن قدميه لا تحملانه
كثير كل هذا عليه وعلى رجولته
أن تعبث هذه الطفلة به
تطعنه وتهينه
ثم تجعله يذوب فيها ومن أجلها
أ هكذا تكون العدالة؟!!
بدلا من أن ينتقم منها
يكون قلبه أسيرها؟!!!

وماذا ؟ ليكن أسيرها.. ولكن هي لن تعلم!!

موضي ما أن أوصلت العصير حتى عادت له وهي تغلق الباب خلفها
أشعلت الأنوار
وجدته جالسا
موضي بقلق: بسم الله عليك فارس وش فيك؟؟

فارس بهدوء وكأن صوته قادم من عالم آخر: مافيني شيء.. أنا باروح

موضي بنعومة: تبي تطق وما تقول لي رأيك في المدام

فارس وهو يخرج ليلملم مشاعره المبعثرة، يقول بثقته المعتادة:
بعدين بعدين موضي

موضي هزت كتفيها وعادت للبنات


***************************


معركة من نوع آخر
على جبهة أخرى
أحدُّ وأنضج
وأكثر خطورة


غرفة مشعل ولطيفة

المعركة على وشك الاحتدام

مشعل يتساءل: أم محمد وش سالفة المكتب والكتب؟؟

كان بود لطيفة أن تقول له (مهوب شغلك) ولكن تهذيبها واحترامها لنفسها
قبل احترامها لكونه والد أبنائها يمنعها
جاوبته ببرود: بأقدم امتحان الثانوية العامة ذا السنة

مشعل بعتب: وبدون حتى ما تستشيرني؟!!

لطيفة كانت تنتظر منه إشارة حتى تنفجر، وهاهي انفجرت:
نعم؟؟
استشيرك؟؟ وليش استشيرك؟؟
سنين وأنا ماشية ورا شورك
وش لقيت يعني في أخرها
لا حشيمة ولا قدر ولا محبة

مشعل بهدوء: أم محمد لا تكونين مثل ماقال صلوات الله سلامه عليه
من مكفرات العشير..
أنا ما حشمتش ولا قدرتش؟؟ اتقي الله تبهتيني وأنا واقف؟؟

لطيفة مازالت مستمرة في ثورتها وصوتها يعلو:
وليه أنت تسمي تعاملك البارد معي طول ذا السنين حشمة؟!!!
ويا سلام على الحشمة اللي أخرتها كذا
حشمتني وأنت حتى مشاعري ما احترمتها
حشمتني وأنت تبي تزوج علي بدون سبب
حشمتني وأنت طول عمرك متجاهلني وتعاملني كني طوفة


مشعل اقترب منها
وفي عينيه بريق غريب مختلف
خافت لطيفة
أ يعقل أن يضربها؟!!
وهو الذي لم يفعلها يوما
ومع ذلك لم تتراجع وبقيت تصرخ في وجهه
بكل قهر السنوات المكتوم
فهي مازال لديها الكثير لتقوله.. ولن تتراجع


ولكنها صدمت بتصرف آخر لم يخطر ببالها
مشعل يمسك وجهها من ناحية ذقنها بيد واحدة
ويسكتها بقبلة طويلة كما أراد في المرة الأولى تماما
لطيفة صُعقت
حاولت تخليص نفسها وهي تضرب صدره العريض
ولكنها لم تفلح
حينما أروى غليله.. أفلتها هو بنفسه
وهو يعطيها ظهره عائدا للحمام

لطيفة تصرخ بغضب وقهر:
يا الحقير أنا أم عيالك ماني بوحدة رخيصة تسوي فيني كذا!!

مشعل يلتفت عليها ويقول بهدوء:
أنتي أم عيالي وأنا ما أني بأصمخ أسمع زين..
وكل ما طولتي صوتش بأسكتش بذا الطريقة
أظني عيالنا غرفهم قريبة منا مافيه داعي تسمعينهم

وثاني شيء أنا سمحت لش تعصبين
بس ما أسمح لش تسبين
ذا المرة بأعديها بكيفي.. بس إياني وإياش تعيدينها

لطيفة بغضب مكتوم وهي تخفض صوتها: أكرهك.. أكرهك..

مشعل ببرود: كذابة..

لطيفة بذات الغضب المكتوم: إلا .. أكرهك وكل يوم أكرهك أكثر

مشعل عاد إليها وهو يقول بهدوءه المثير الذي أثار القشعريرة في جسدها:
يالله..حطي عينش في عيني وقولي إنش تكرهيني

أشاحت لطيفة بوجهها وهي تقول: أكرهك.. أكرهك

ابتسم مشعل وهو يعود للحمام: كذابة

(لعبةٌ مسلية..
قاوميني قليلا أيتها الشهية..
واجعلي اللعبة أكثر متعة
فأنا أعرف أنك ستستسلمين لي في النهاية!!
فأنا معتاد على المعارك
نفسي طويل
وصبري أطول
فماذا عنكِ؟!!)

ولطيفة تشتعل.. تشتعل
(حقير
حقير
وخبيث
ولئيم)


***********************


الساعة 2 ظهرا
واشنطن دي سي

مشعل قادم لزيارة زوجة عمه
يطرق الباب
لكن لا رد
استغرب

توجه لسؤال حارس المبنى إن كانوا قد ذهبوا لمكان معين

ليصعقه بالجواب:

أم هيا في المستشفى من البارحة بعد أن جاء الإسعاف وحملها



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

#مهما الليالي# 10-05-09 08:02 PM


تشكرات كثيراات ..انفاسك غير ..

من قفله لقفله ..الله يعينا ..

ننتظرك ..بكل الشوق ..

frogoo 10-05-09 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلمووووووو


والله انك اكثر من روووووعة يالغلا


في انتظار المزيد من ابداعك

بنت خالة أنفاس قطر 10-05-09 08:13 PM

آه يا قلبي أنا مثل فارس أحلق في كوكب ثاني
كوكب ثاني
عاجزة عن التعليق وربي...قلبي وقف.. قسما بالله وقف
خلوني لين أفوق وشكلي مطولة لين أفوق...آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي

وجه الصباح 10-05-09 08:43 PM

مساء الفل والورد والياسمين على احلى انفاس
رووووووووووووووووووووعه ماخطته اناملك
لقد جعلتنا نحلق مع فارس في الفضاء اخاف بس يوصل المريخ واهوا يحلق الرجال طاح ولاحدسمى عليه
والعنود ولا تدري وين الله حاطها انا ماتوقع انه بيرقد بعد ماشافها واحس انه بيدور له حجه عشان يكلمها ويسمع صوتها الله يعينك يافارس.
لطيفه الظاهر انج جدام خصم قوي وعنيد ماراح تهزمين
مشعل بسهوله مهما كان اهوا الرجال واهوا اكيد بيكون
اقوى احس انه فاهمج وفاهم كل شي تسوينه بس زين بردتي جبدج شوي بالصراخ بس اهوا جليد ولااهتم الظاهر بنشوف الايام الجايه معارك بين مشعل ولطيفه النار والجليد.
ام هيا اتوقع انها تموت ويمكن توصي مشعل يتزوج بنتها هيا واتوقع ان مشعل راح يوقف معاهم ويساعد هيا في محنتها بس الله يستر من لسانها الطويل اللاذع .
مشكورة انفاس على التزامك بتنزيل البارتات والله يعافيج.
وجه الصباح /اللبؤة

دلوعةالسمر 10-05-09 08:44 PM

السلام عليكم

انا بعد الكاتبة "تحفة فنية" الله يرحمها وقفت قراية روايات بالنت

بس روايتج وايد شدتني ماشاء الله عليج والله يحفظج مبدعة من قلب

كل جزء احلى من الي قبله ويشد للرواية اكثر واكثر

الله يعطيج العافية

منتظرين ابداعاتج اكثر واكثر

ام عنان 10-05-09 08:50 PM

لالالالالالالالالالالالالا

مش ممكن اخت انفاس نخلص من قافلة تدخلينا في قافلة تانية

سوري اعذريني زي ما يكون لسة لم نتعود على طريقتك لتشدينا الى قصصك الرائعة

صحيح لا تطيلي علينا بتنزيل البارت الذي يليه بس برضوا لازم نحتج على القفلات دي

المهم بارت اكثر من رائع انفاس

فارس وما اصاب فارس وبعد رؤيته للعنود اصبح ولهان بها اكثر واكثر اغرم بها حتى الصميم ورغم ذلك متمسك للثأر لكرامته التي اهدرتها العنود ولرجولته التي اهانتها ومصر على الانتقام منها
اتسائل هل سيتزوجها ليذيقها العذاب وهو يعشقها هل الجليد المغلف للبركان الذي بداخله سيذوب بين يدي العنود ام سيدفن مشاعره في قلبه ولا يظهر غير القسوة والبرود فليكن الله في عونك يا العنود فهذا ما جنته يداك اه سوري لسانك الي عاوز قصه

لطيفة ومشعل واه منهما
لطيفة البركان الذي ثار بعد سنين من ركوده ومشعل الاعمى الي فتح بعد طول سنين
بس بصراحة فكرة حلوة كلما تجرات عليه وارتفع صوتها قبلها طبعا حجة حلوة انتقام ظاهر لها وحجة حتى يستطيع ان يقترب منها مع حفظ ماء وجهه من صدها

بس عارفة انفاس اشعر ان لطيفة لها دخل كبير بما آل اليه الوضع بينهم فالرجل مهما اظهر من قوة وانه يريد ان يكون سي السيد لكنه في داخله يحب المراة القوية التي تناقشه وتجادله وتحاوره

اشعر ان مع مرض والدة هيا قد تطلب من مشعل ان يتزوجها ليحافظ عليها وتطمئن قلبها عليها اذا اصابها شيء لتبدا حرب من نوع آخر بينهم

وردة الياسمين 10-05-09 08:54 PM

يسلمووووووووووووو حبيبتي البارتين روووووووووووعه انا بعجبني كتير وصفك لمشاعر فارس بجد روووووووووعه والمعركه بين مشعل ولطيفه صايره حلوه ولذيذه وهو مستمتع فيها عالاخر الاخ وهي يا حرام بتحرق اعصابها فيها وبنستنا البارت الجاي يا عسل

جوودي1 10-05-09 08:56 PM

نفووووووووس ناويه علي انتي

وربي انوم الساعه اربع الفجر اصحاء من 8 وانا

محاظراتي كلها ماتبدى الا الساعه 10

فارس يستاهل الي يصير له كان ناوي عليه

رد ربي عليه كيده بدون ماتسوي شي

ام هياء اتوقع يصير فيها شي قوي وراح يكون

سبب في تقرب مشعل وهياء

ياعمري يالطيفه ناويه عليه قلب هو عليهاا بس تستمر وتعلمه هو وش

خسر ...

ننتظرك بكل شوق

جــ,ــ,ـــودي

شفى2002 10-05-09 08:57 PM

العنود يا عيني عليك جالسه تذوبي في فارس وانتي حتى ماتدري ياترى يافارس راح تقدر تكره العنود وانت متيم في هواها بذا الشكل حتى لو عاملتها بجفاء ما اعتقد راح تتحمل دمعه في عينها
مشعل ولطيفه حرب على مستوى عالي واول نتائجها الجليد الي بداء يذوب عن اللوح مشعل
روعة انفاس الكلام ما يوفيك حقك وصفك لمشاعر فارس ولطيفة حسسنا اننا جالسين نشوفهم

أحلامي خيال 10-05-09 09:03 PM

يا قلبي انا على لطيفة ويا قلبي أكثر على مشعل
ابتدأت الحرب الاهلية ولا مجال من الفرار





فارس هل أقرأعليك السلام
أبهرتك العنود وما هاته الا البداية والقادم أعظم


أم هيا المسكينة الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين
لنا أن نتخيل حال الابنة
وما ستؤول له الأمور بين مشعل وهيا




تحيتي لك فأنا لست أعلق بقدر ما أفكر بخط بارز
أشكر اجابتك على السؤال بخصوص سلطان
وفي انتظار الغد باذن الله

نسمة امل 10-05-09 09:03 PM

تسلمين على اليارت الاكثر من رائع
وفي انتظار البارت القادم باذن الله
ومشكووووووووووووووووره

شمعة الدار 10-05-09 09:04 PM

ما راح اعلق لاني محححححححححتررررررررررررررره من مشيعلوه مت قهر يعني اللحين لطوف قلبها نار وقهر ويجي هو بكل بساطه يحبها واللي يقهر انه عارف انها تحبه اففففففففففف


اتوقع انه ام هيا فيها القلب عشان كذا هي كانت تخير مشعل لهيا بالزواج منها

تراني علقت شوي من حرتي انفاسوه افففففففف قهررررررررر



قووووووهيييييييييد

BENT EL-Q8 10-05-09 09:05 PM

السلام عليكم..
ابدعتـي بهالبارتين نفووس..لدرجـه ان مشاعـر فـارس..الحلوة وصلتنـي..لدرجة اني حلقـت معـاه..لدرجـه اني..كنت بذبح معالي عشان ما ترووح المطبـخ وتخـرب عليهـم..يسلموو نفووس عالبارتـين..

موضـي
ما اقول غير الحمد لله..ان شخصيتهـا..القديمـه ليلحين ما محاهـا حمـد..صج..الي يشوفهـا هني ما يقـول هذي تعـاني..الله يعينهـا..

فـارس
اذا من صوتهـا..استخـف..الحـين شبصـير فيـه دامـه شافهـا..برووح فيهـا مسكين..ومارح ايي يوم العـرس الا وهو مو بس يحبهـا..الا يمووت بالأرض الي تمشـي عليهـا..وفكرة الانتقـام شايلهـا كلـش من بالـه..مع انـي مااعتقد..:)..

لطيـفه
زين سوت..وانهـا قالتله يرجع..مهما سوا..بس اهم شي عيالهـا.. وزين بعد انها طلعت شوي من الي شايلتـه بقلبهـا عليه..صج ان رده يرفع الضعط لكن اهم شي ارتااحـت..ولو اني ما اظـن..ليلحين المعـركة قائمـه..والله يستـر منو بينتصـر..

ام هيـا
بالمستشفى؟؟؟؟؟؟..الله يشفيهـا يارب..مادري ليش احس انها بتمووت..او ان الي فيها شي كبيـر..او انهـا من قبـل مريضـه بشي خطيـر ومحد يدري..عشان جذي كل شوي توصي مشعل عليها..!..الله يستـر هيا بترووح فيهـا لا صار لأمهـا شي..

بنووتة

ana 10-05-09 09:21 PM

كم أنتي مبدعة أختي
تابعي رعاك الله
مشعل ولطيفة ترى من الغالب ومن المغلوب
مرض أم هيا هل هو الوسيلة التي ستقرب هيا من مشعل

وضوح 10-05-09 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنفاس أخبارك

اقتباس:

لطيفة تصرخ بغضب وقهر:
يا الحقير أنا أم عيالك ماني بوحدة رخيصة تسوي فيني كذا!!
لماذا اعتبرت لطيفه هذا الموقف إهانه لها ؟ مع انه زوجها؟

عيوز النار 10-05-09 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضوح (المشاركة 1949642)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنفاس أخبارك


لماذا اعتبرت لطيفه هذا الموقف إهانه لها ؟ مع انه زوجها؟

هل لي بالرد هنا .. لطيفهتعيش في حاله من الصدمه ..

موقف لطيفه ستفهمه كثيرا المره المتزوجه.. فعندما تعطي الزوجه لزوجها وتحبه بجنون كما لطيفه .. وتصدم.. هنا تنهار وتصير كما اللبوه.. فلطيفه عاشت اعوام على امل .. ولو بقي صامت لماتت وهي تنتظر بصمت .. وتعمل بتفاني حتى يرق قلبه عليها .. لكن الخيانه>> رغبته بالزواج بأخرى .. تعبر خيانه.. فهي صبرت.. وسكتت .. لكن ان يرى غيرها .. تتغير المشاعر في لحظه..

فلطيفه الان ستظهر بمظهر اخر ,, كله تحدي .. وتمرد.. وستفعل كل ماكانت تتمنى او تعتقد انه قد يفيض مشعل فهي تريد تعويض كبت اعوام ..

اماعن موقف لطيفه هنا.. كلامها له كان رد على صدمتها من فعلته.. فهي توقعت.. ان يضربها .. لا ان يقبلها..

وقد شعرت ان هذه الفعله منه وهم في هذا الموقف. شي رخيص..

اعتقد ان لطيفه لديها شحنات.. تريد تفريغها.. ولن تقبل بالحب منه .. قبل ان تفرغها.. كلها...


كل من سصمد للنهايه لطيفه او مشعل..

يافرحت قلبك يامشعل اصبحت تعيش في معركه .. مع فاتنة.. وهي قد هذا التحدي.. لكن ه انت قد هذا التحدي.. >>> تبون رايي.. اعتقد انه سينهار قبل لطيفه..



فارس.. يافارس.. كتبت فيك كلام كثير .. لكن تجي كوكي دووم وتمسحه بحركه سخيفه من اصابعها الصغيره.. فستشيط غضبا منالكيبورد العين لانه استجاب لشقاوتها..

ففارس القوي.. الكتربي على اظهار القووه.. واخفاء اي مشاعر قد تظهر للناس ممكمن ان تدل على الينه.. والحنيه.. فهي تصرفات انثويه.. على مارباه مشعل عليه..
البرود.. ثم البرود..
جاء الطوفان الي ملك قلبه العطشان.. >> تدرين نفوووس فارس عندي مثل العطشان الي في نص الصحرا.. وهو يتخيل السارب.. >> تعرفين شنو السراب للعطشان.. شنو شعور العطشان عند اكتشافه لواحة من الماي .. اول شي يسويه.. هو التمرغ.. في هالماءبدون تفكير باي شي نظيف .. وسخ.. حد شرب منه.. اي شي ممكن يخطر في بال اي انسان عند رغبته في الشرب..
العنود قمه في النعومه.. والانوثه.. الي انحرم منها في حياته.. فعلاقته بامه.. رغم حنيته عليها الا انها بارده .. مليئه بالاحترام.. لكنه انحرم من انه يدلع او يغمر نفسه بحنانه.. ويطلب بحقه من حضن امه..

فارس خالي من العاطفه.. وسبحان الله عند زواج شخص.. وارتباطه بزوجته.. >> سبحان الله العلاقه بين الزوجين موده .. ورحمه.. وعلاقه لاتكون لاي احد اخر .. ومشاعر لاتظهر لاحد اخر..

فالعنود قد صب الله محبتها في قلبه.. وقد فتح باب كان مغلق..

رغب ان يعذبها .. لكنها ستعذبه بحبها..
واعتقد العنود ستعذب فارس .. بنعومتها.. وعذوبتها الي هو يعشقها.. عندما يمشي بخطة انتقامه منها ..

تسلم يدج نفوووس الغاليه.. وتسلم يدج على الابداع..
تسلم لي اناملج.. انت ونونو .. الي مزيد جرعة الحنان عندج .. فزيدج حنانج>> سوي علينا بروفه.. ونزلي بكره بارتين. كله حنان..

نفوووس لتموت ام هيا .. او تطلب من مشعل ان يتزوج هيا... حتى يتحمل مسؤوليتها..

اي ووين معالي عن راكان...

وكوبي وبست.. هذيل زوجيهم بس كل وحده تروح بيت .. مو تزوجينهم اخوان ذبحتج.. خليهم ينفصلون يمكن تنحل المشكله..

وفديته سلطان الصغير.. واي عليه .. ذبحني من الضحك.. كثري من ظهوره تراهتحفه ولاحد يرسم عليه .. ها اخبركم.. انا حجزته للكوكي بنتي... فهمتم..

زارا.. عن تقربين منه>> ابعدي المجموعه العجيبه عنه.. لا تمدون يدكم عليه.. >> اظن انه مخالف لشرووط العمر,, الي انت حاطته لابطال مجموعتج..

سلطان الصغير ؟,, للكوكي ..

نفوووس .. تسلم يدج .. واشوفج على خير بكره ان شاء الله...

الله يهون عليج.. ان شاء الله..

اختج العجوز

باسكن روبنز 10-05-09 10:33 PM

هلا وغلا وصحن حلا لمبدعتنا واكرم كاتبه مرت علي خخخخخ
وشذا البارت يجنننننننننننن ويهوس وكل شي ههههه
فارس طاح في حب العنود ولا احد سمى عليه زين تغير وجهة نظرك فيها

وانت مشعل خانوههههههههه جعلك خشتك تنفر من الحب <النفر داء يصيب البرطم هههههههههههههههههههههههههه مالت عليك وعلى اللي حبتك
هالضعيفه وربي ماتستاهل ظفرها ولا مواطي رجلينها <تراني منقهره منه لااحد يقولي شي خلوني اعبر عن مافي داخلي ..
وحدتن عندك تشيلك عن الارض وصابرتن عليك وعلى جفاك وبردوك تجي تقوله ابعرس جعلك ماتتهنى بعرسك ....
وانت يافارس ياويلك ياسواد ليلك ان ضيقة صدر بنت اختي عنوده او جاها كف من والا مناك ترا موصاير لك طيب فاهم <عايشه جو مره

قولي امين والقارئات ياليتهم يامنون بعد ..
عسى ربي يوفقتس ويسخر لتس ويهون عليتس ويرزقتس من حيث لاتحتسبين ياحي ياقيوم والله ودي انتس قدامي عشان احب راستس تستاهلين والله تستاهلين يا انفاس على كرمتس وحرصتس على متابعينتس وانا عارفه اني مقصره عليتس بالردود مدري وش فيني بس ابحاول اني بقدر الامكان اتاخر بالرد عليتس ..مشكوووووووووووووووووووره

النصف الاخر 10-05-09 10:35 PM

هلا وغلا والله الحين وش بيصبرنى لين الصبح اتطمن على ام هياء واشوف المزيون مشعل



والله انه بيصير اكشن مع لطيفه ومشعل


اما فارس والعنود هذولا حكايه ثانيه واااه بس


واله يانفاس احس انا الى انقطعت انفاسى وانا اراكض وراء هالمزيين

حرام حليس الى تسوينه بنا على الاقل طولى الجزء شوى ما يمدينى اتواسى واروحباحلامى معهم الا خلص


ارحمينا شوى


نستناس يالغاليه سلام من النصف الاخر

inay 10-05-09 11:53 PM

:55::55::55::55::55::55::55::55::55:

انفااااااااااااااس ما كل هداااا والله كثيييير علينا قنبلتين فيوم واحد ..بصراحة بارت اليوم من احلى ما كتبتي واكيد القادم سيكون اروع واروع ...

مشعل لااا ويسمح لنفسه يسكتها حلووو المفروض لما لطيفة تتكلم هو يا ينزل راسه او يبوس موطئ قدمها لكنه فعلا يستحق كل العداااب الي راح يجيه بعدين وهل لطيفة فعلا بدات تحس بكلمة اكرهك لما قالتها ولا نتيجة غضبها فقط

وفاااارس المسكيييين ايش راح يصبره 3 شهوووور وادا استطاع كتم مشاعره امامها فيكون حقق معجزة حقيقة بالنظر لهدا الولع الهائل بها


وام هيا يا ترى اصابة طفيفة ولا


ننتظرك على نااااااااااااااااار غدا


سلاااااااااااااام
ووسلمت يمناك الله يحفظك على الدوام

العامريه 11-05-09 12:05 AM

نفووووووووووووووووووووووسه ياهلا والله بالقمر


وش الي صاااااااااااااااااار الرجال ال مشعل طحو مافي احد سماء عليها في العشق

مشعل وجنونه وتخلفه بان يحب المراه القويه علشان تخرجها من صماتها وتفجر في دخلها العشق والهياااااااام الله لايبلان بالجنون
جد انك مجنون عندما صار لها لسان وتكلم وتعالي صوت صرت تعشقها وتذوووووووووووووووب
فيها من جد اهل العقول برائحه

فارس يافارس انت اسمك فارس
بس جاتك فارسه اقوه منك وخالتك مجنون العشق والهيام والحب
عاد تعرف وش ينفع لك انت انك تروح وتسمع اغنيه كاظم
زيديني عِشقاً.. زيديني

يا أحلى نوباتِ جُنوني

يا سِفرَ الخَنجَرِ في أنسجتي

يا غَلغَلةَ السِّكِّينِ..

زيديني غرقاً يا سيِّدتي

إن البحرَ يناديني

زيديني موتاً..

علَّ الموت، إذا يقتلني، يحييني..



جِسمُكِ خارطتي.. ما عادت

خارطةُ العالمِ تعنيني..

أنا أقدمُ عاصمةٍ للحبّ

وجُرحي نقشٌ فرعوني

وجعي.. يمتدُّ كبقعةِ زيتٍ

من بيروتَ.. إلى الصِّينِ

وجعي قافلةٌ.. أرسلها

خلفاءُ الشامِ.. إلى الصينِ

في القرنِ السَّابعِ للميلاد

وضاعت في فم تَنّين



عصفورةَ قلبي، نيساني

يا رَمل البحرِ، ويا غاباتِ الزيتونِ

يا طعمَ الثلج، وطعمَ النار..

ونكهةَ شكي، ويقيني

أشعُرُ بالخوف من المجهولِ.. فآويني

أشعرُ بالخوفِ من الظلماء.. فضُميني

أشعرُ بالبردِ.. فغطيني

إحكي لي قصصاً للأطفال

وظلّي قربي..

غنِّيني..

فأنا من بدءِ التكوينِ

أبحثُ عن وطنٍ لجبيني..

عن حُبِّ امرأة..

يكتُبني فوقَ الجدرانِ.. ويمحوني

عن حبِّ امرأةٍ.. يأخذني

لحدودِ الشمسِ..



نوَّارةَ عُمري، مَروحتي

قنديلي، بوحَ بساتيني

مُدّي لي جسراً من رائحةِ الليمونِ..

وضعيني مشطاً عاجياً

في عُتمةِ شعركِ.. وانسيني

أنا نُقطةُ ماءٍ حائرةٌ

بقيت في دفترِ تشرينِ



زيديني عشقاً زيديني

يا أحلى نوباتِ جنوني

من أجلكِ أعتقتُ نسائي

وتركتُ التاريخَ ورائي

وشطبتُ شهادةَ ميلادي

وقطعتُ جميعَ شراييني...

---------

هيا ومشعل وامها هل رح تموووووووت
غذارح نعلم ماذا رح يحصل لني ماابي اتوقع لنك دوم تقلبين توقعات ياقلبي



يسلمونفوسه ياقلبي علي هذه البارت

فددددتك 11-05-09 12:14 AM

:liilase:انفاااااااااااااااااس قطر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك

ماذا فعلت بنا؟؟؟؟؟

ابدااااااع ابدااااااع ابداااااااااع

أنا من المتابعين بسمط لكن ابداااااعك

اجبرني على الرد

لن اعلق على البارات ولكن بشكل عاااام

اعجبني اسلوب في سرد الاحداااااث والقفلات

الرائعه المشوقه التى تجعلنا نسترسل في

مخيلاتنا القصه وننتظر بفارق الصبر حلووووول

الصباح لنستقبل الاحداث الجديدة ومشااااعر

ابطالنا واحاسيسهم الفياضه بين الحب والكرة

غاليتي...اسلوبك رائع في جعل شخصياتك كلهم ابطال

أتمنى لك التوفيق والنجاااااح

دومتى بود

ام هنا 11-05-09 12:21 AM

دائما متميزه ورائعه قصه اكثر من رائعه الله يعطيكي العافيه وسلمت اناملك المبدعه

ام الجمايل 11-05-09 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه على البارت الاكثر من رائع
مشعل و لطيفة والصراع الرائع الذي بدا وسيكون نهايةالجليد بينهما فالرجل مهما كانت زوجته لايحب المرأة التي تركض وراءه بل يحب المرأه قويةالشخصيه
فارس والعنود حب جديدومشاعرملتهبه نتمنى أن تكثر هذه المشاهدبينهما
مشعل وهيا اتمنى ماتموت الام لين توفق بينهم
ننتظرالبارت الجديد على احر من الجمر
دمتي كاتبتنا المبدعه الوفيه لقرائها

ripe lady 11-05-09 12:40 AM

يأنـــــــــــــــــاس شوفو لنا حل مع انفاس

بتهبل فينا ماشاءالله لاقوة الا بالله انتي كاتبه موهوبه حد الثماله

تصدقين ماكنت قاعده اقرا البارت كنت معهم بالغرفه وكنت مع فارس بالمجلس

تحمست حيل معهم

نتشوق عشان نشوف وش بيصير معهم


وطبعآ علامة الجودة لانفاس قطر هي القفله الاكشن :p

اذا ماخلتنا على نار لين البارت القادم ماترتاح

تدرين انتي تذكريني بمنو؟؟

شهـــــــرزاد


كنت دايم اقول هل ممكن ان أنثى تعلق رجل بمكانة شهريار


لكن لقيت اناس علقتنا مثل شهرزاد:cool:


ننتظرك واشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي:)

روح بلا روح 11-05-09 12:57 AM

آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي جناااااااااان يا انفاااااااس

بصراحه بعد بارتين اليوم ماااااااافيني حيل اكتب لما افيييق


ربي يعطييييييييك الف عافيه ننتظر القادم بكل شوووووووووق

NoOoFy 11-05-09 01:15 AM

انفاس وربي احبتس موت وشذا الابداع تعديتي الكل والله
افصل ماقريت إلى الان بعد الغياب وأسى الهجران كل وحده اروع من الثانيه
والله واقولها ثانيه والله ماقدر افرق بين الثنتين وش الافضل مع ان كل وحده تختلف عن الثانيه مافيه وجه شبه بينها


تدرين انفاس ماعندي رد على الكلام اللي كتبتي لان من بعد ابداعتس معاد في كلام وش سويتي في فارس ولطيفه
تدرين قلب فارس معاد يتحمل بعد العنود اتوقع بيقدم موعد الزواج ومثل ماقلت قبل بيتحجج بامه اللي في لبيت الحالها ولازم يجيب العنود تونسها في غيابه
وبيخفي الحب ........وللي سوى فيه الحب الين تلعب فيهالعنودلعب


اما لطوف الله يساعدها على ذا الظالم اجل وبشدت غظبها ونفعالها يبوسها ذا البوسه اللي كنها وجه احر ماعندها ابردماعنده يبي يقهرها بروده لكن عندي احساس انشالله بنت عبدالله بتجيب راسك وتركض وراها من غير عقل وذا الثلج اللي مغلف عمرك به بيذوب وبتصير ظون شابه تلتهب في حب لطيفه والدور على رضاها




بنت عمنا والله انه مافيه زيتس الله يحرستس من العين انشالله صدق روعه والله ماقدر اعبر من شدت اعجابي صراحه يااااااااااااارب تحميها

نظرة تأمل 11-05-09 05:52 AM


الله يعطيك العافيه انفاس

فارس وشلون بيصبر ثلاث شهور الله يعينه

لطيفه اللبوه اتوقع راح يكون نفسها اطول من نفس مشعل

ام هيا الله يقومها بالسلامه مع اني احسها ما راح تطول

ننتظرك على خير

#أنفاس_قطر# 11-05-09 06:47 AM

صباح الورد كل الورد
على عجل أنا
عبايتي علي وأبي ألحق أروح الجامعة
من يسأل عن بعض الشخصيات
كل شخصية ستأخذ حقها بالكامل
استلموا
الجزء السادس والعشرين
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.

أسى الهجران/ الجزء السادس والعشرون


الساعة الثانية والربع ظهرا
مستشفى جامعة جورج تاون
الملاصق للجامعة من ناحية اليمين في 3800 Reservoir Road NW

كان مشعل يصل المستشفى
وهو يقطع ممراته ركضا بخطواته الطويلة
سأل عن أم هيا
وأخبروه أنها في العناية الفائقة
ارتعب
ماذا حدث
قبل أمس حين زارها كانت بخير
ولكنها كانت توصي بابنتها
أ كانت تشعر بشيء؟!!

(لا.. إن شاء الله.. بأتفاول على المره.. مافيها إلا الخير)

كان يشعر بالغضب على هيا لأنها لم تتصل به
من المفترض أنها ابلغته فور تعب والدتها

وصل مشعل للمكان
ولم يحتج أن يبحث عن الغرفة لأنه عرف مكانها
من الخيال الأسود الذي يدفن وجهه بين يديه

اقترب مشعل منها بهدوء وهو يهمس: هيا

رفعت هيا وجهها له
صُعق من ذبول وجهها وانتفاخه
يبدو أنها لم تتوقف عن البكاء منذ البارحة


مشعل بهمس: الوالدة وش فيها؟؟

هيا بصوت باكي: تعبانة يا مشعل تعبانة.. أمي بتروح وتخليني
سلطان راح وخلاني.. والحين أمي بتروح وتخليني بروحي في ذا الدنيا

مشعل بحنان وهو يجلس على الكرسي المجاور ولكن بدون أن يقترب منها:
أفا عليش هيا
وش ذا الكلام.. احنا هلش وأنتي في ذمتنا

هيا بحزن: أنتو ما بغيتوني وابي حي.. تبوني الحين

مشعل بذات الحنان: الله يهداش أنتي عارفة إن ذا الكلام في رأسش أنتي وبس
والوالدة إن شاء الله مافيها إلا كل خير.. هدي نفسش بس
وأنا بأروح أكلم السفارة والدكاترة..


************************



بيت فارس بن سعود
الساعة 2 بعد منتصف الليل

فارس يصل غرفته بعد سهرته مع أبناء عمه
ويبدو أن سهرته ستطول كثيرا

فهو طوال تواجده مع أبناء عمه
كان تفكيره فيها هي

وصورتها تتضخم حتى سيطرت على كل خلية في دماغه
يكره هذا الضعف
وليس فارس من يضعفه حب أنثى
ولكنها ليست أي أنثى
إنها العنود
بلسانها السليط
ثم بصوتها الساحر
ثم بتفاصيلها المبهرة وطلتها الملائكية الساحرة
فأين المفر؟؟

(ولكن أنا أيضا فارس بن سعود!!)

توضأ .. وصلى قيامه
فور تسليمته
رن هاتفه
استغرب
من يتصل به هذا الوقت؟؟

التقط الهاتف.. نظر للاسم ورد باحترام رغم استغرابه:
هلا والله بحضرة العميد

صوت ثقيل على الطرف الآخر: هلا والله أبو سعود
ماأدري أقول صباح الخير وإلا مساء الخير

فارس برزانة: تقول اللي تبيه يأبو أحمد.. آمر..

العميد بنبرة رسمية مهذبة: أدري أنه الليلة جمعة
والمفروض إنه إحنا بلغناك قبل
والسموحة يا أبو سعود
بس احنا عندنا مداهمة كبيرة
ونبي حد من النيابة العامة معانا
وأنا ما أمون إلا عليك..

فارس باحترام: ربع ساعة وأكون عندكم في المركز

العميد بامتنان: جعلني ما أخلى منك..
ماعمرك رديتني.. مع أنه حقك ترفض بدون تكليف رسمي

فارس برجولة: أفا عليك أبو أحمد.. ما بيننا ذا السوالف

فارس أنهى الاتصال وهو يلبس ملابسه بسرعة
مر بغرفة والدته وجدها نائمة
كان يخشى أن يتأخروا للفجر
وألا تجده في سريره وتقلق عليه
لكنه لم يرد تكدير نومها

(إن شاء الله قبل الفجر راجع)



**************************



بيت مشعل بن محمد
الساعة 4 الا ربع فجرا

لطيفة تطفئ منبهها وتصحو

البارحة كانت ليلة عصيبة عليها

بعد معركتها مع مشعل
هي خرجت لأولادها لترى أحوالهم بعد عودتهم
وبقيت عندهم حتى ناموا و تأكدت إن مشعل خرج
فهي تحفظ جدوله
وتعرف أن الليلة جمعة وأنه لابد سيسهر في المجلس

عادت لغرفتها ووظلت تدرس حتى اقترب موعد عودته
لا تريده أن يظن أو يخطر بباله إنها بقيت تنتظره
تمددت على سريرها
ومثلت النوم
وكم أصبحت بارعة في التمثيل!!
وكم تتعبها هذه الحياة
فهي ما اعتادت على هذه الحياة المعقدة الكثيفة
حتى حينما كانت تتعذب بهجران مشعل وبروده
كانت هي تتصرف بسجيتها

لكن الآن برود مشعل.. وتضطر أن تمثل برودا يشابهه!!

عاد مشعل
وجدها نائمة
كان لديه أمل غبي أنها ستنتظره
كان لديه أمل أنها قد تنسى كل ما قاله وستسامحه
ولكن هو يستحيل أن يطلب السماح
فلا بد أن تسامحه من تلقاء نفسها
هل أجرم أنه قال أنه يريد الزواج؟!!
هي من دفعته لهذا التفكير
وهي من دفعته لإلغاءه

نعم .. إلغاءه!!!!!!


فأي مجنون يتزوج على فتنة مثل هذه؟!!

دفعته للتفكير فيه طيلة سنوات
ودفعته لإلغاءه في دقائق

ذلك الحماس المتوقد خلب لبه
وطعم شفتيها الجديدتين أذابه

هي من عبثت به
هي من عبث به منذ البداية
وهي من لا بد أن ترضيه وتسترضيه
هو يستحيل أن يتنازل
أو يقول لها إنها غير رأيه عن فكرة الزواج
لن يصغر نفسه أمامها!!

ينظر لها وهي نائمة
كم هي رائعة
وكم هو مشتاق لها!!

"أوف"
خرجت تنهيدته عميقة وحادة جدا

لطيفة بداخلها (تأفف لين بكرة .. أحسن)

توجه لسريره الجديد وفتحه لينام
تقلب مطولا
قبل أن يحل النوم بأطراف عينيه


وهاهي الآن لطيفة تصحو
وحان دورها لتتأمله وهو نائم
اقتربت منه لتصحيه لصلاة الفجر

تمعنت فيه وهو نائم على جنبه اليمين وكفه تحت وجهه كما اعتاد
لحية عارضه أكثف
وبدا لها أكثر وسامة

هل هو متعب؟؟ مرهق؟؟
موعد الحلاق عنده كالساعة تماما
مابه أهمل عارضه هذه المرة
ما الذي يشغله؟؟

أ هي العروس الجديدة؟؟

الحقير.. كم أتمنى أن أقتله وأقتلها
ولكن لن أشمته فيني
ليذهب ويتزوج
ليشبع بها ويملأ عينيه التي لا يملأها التراب

لطيفة بنبرة باردة: مشعل.. مشعل.. الأذان أذن.. قوم
ولا تنسى تأخذ حمود.. حتى عبودي صحه وأخذه معاكم


*********************


مستشفى جامعة جورج تاون

الساعة الخامسة عصرا

سمحوا لهم بالدخول لرؤية أم هيا..
هيا ومشعل وباكينام التي حضرت فور معرفتها بالخبر


كانت أم هيا تعاني من جلطة.. وهذه هي الجلطة الثالثة
ووضعها الصحي متدهور.. فهي في السابعة والستين
وتعاني من السكر والضغط والكوليسترول
الثلاثي المتلازم


هيا انكبت على يد والدتها وهي تبكي
وباكينام وقفت خلفها وهي تربت على ظهرها
وبعينيها دمعات متعلقة
وببلعومها تختنق العبرات وهي تحاول تهدئة هيا

مشعل ذهب من الناحية الأخرى
ومال إلى أذن أم هيا وهو يقول بحنان وثقة:
ماعليش شر يمه.. تجربين غلاش علينا
تراش غالية.. ومافيش إلا العافية

أم هيا بصوت هامس: هيا أمانتك يا مشعل.. هيا أمانتك

مشعل بثقة ورجولة: هيا في عيوني وانتي بعد..
وماعليش شر.. تعب بسيط..لا تدلعين

هيا حين سمعت أمها توصي بها
انهارت في بكاء مر
باكينام مالت على أذن هيا: هيا يا حبيبتي.. اللي بتعمليه مش كويس ئدام ماما
لازم تباني جامدة ئدامها

هيا ارتمت في حضن باكينام وهي تقول بنشيج: ما أبي أكون قوية
تعبت وأنا قوية.. أبي أمي.. أمي وبس

فرت دمعة قاتلة من عين أم هيا

ومشعل يشعر بنفسه يختنق.. يختنق
يــخــتــنــق

فخرج ووقف خارجا


*************************


بيت فارس بن سعود

أذان الفجر

أم فارس تصحو من نومها
تتوضأ وتتوجه لغرفة فارس لإيقاظه

وهي تفتح الباب شعرت بإنقباض كتم على أنفاسها
استعاذت بالله من الشيطان الرجيم

وفتحت الباب
شعرت بالرعب وهي ترى سريره خاليا ومرتبا
أي أنه لم ينم عليه

عادت لغرفتها وهي تلتقط هاتفها
وترن الرقم المخزن عندها في رأس قائمة الاتصال السريع
كان مغلقا

وكأن إغلاقه كان إغلاقا لأنفاسها
شعرت أنها عاجزة عن التنفس
وكل الأفكار المرعبة تتزاحم في مخيلتها

استعاذت بالله من الشيطان الرجيم للمرة الثانية
وهي ترن على الرقم الثاني في قائمة الاتصال السريع

كان يخرج لتوه من الحمام متوضئا لصلاة الفجر
ويريد إيقاظ أولاده
استغرب الاتصال رد بسرعة وقلق: عسى ماشر يا وضحى؟؟

جاءها صوتها المخنوق ليرفع قلقه للحد الأقصى: سعد تكفى يا أختك
فارس ما أدري وينه.. وأدق عليه جواله مقفول
تكفى يا أختك بأموت من الخوف عليه.. بأموت


#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

شمعة الدار 11-05-09 07:07 AM

وااااااااااااو مثل ماتوقعت ام هيا فيها شي قلب او جلطه

هيا الله يكون بعونها


فارس اتوقع انه راح ينصاب بالمداهمه بس راح يشفى منها

العنود يصيبها انهيار لانها تحس بالذنب من قبل فما راح تقدر تتحمل


بارت رائع

قوووووووووووهييييييييييد

وجه الصباح 11-05-09 07:14 AM

صباح الورد على الانفاس القطريه
البارت اليوم ماادري احس ان وراه مصيبه او شي بيصير
فارس ليكون يصير له شي وقت المداهمه يمكن يصيبه
طلق ناري من العصابه الله يستر شكلج ياانفاس ناويه عليه
ترى مسكين ماصدقنا انه تغير وخفف من القسوة وانشغل
في العنود لاتخربين حياته وتحرمين امه منه واهوا وحيدها.
مشعل بعد اللي قلته وسويته حق لطيفه تبقيها مثل اول
تجلس تنتظرك لا هذاك قبل بس انت قاهرني وش عليه مستقوي وواثق ان لطيفه بتسامحك وبتطلب قربك ورضاك
اصحى ياواثق ترى لطيفه هالحين غير عن اول واذا تبقي تسترجعها غير من اسلوبك وطريقتك معاها يالجامد اظهر لها مشاعرك الجديده وابعد الجمود عنك حسسها انها اجمل واحلى واغلى مرة في العالم عندك بهالطريقه راح
ترجع لك وبتنسى كل شي .
ام هيا شكلها بتودع الله يعين هيا بتحس انها صارت وحيده مالها احد بس مشعل ماراح يتركها اكيد بيوقف معاها في محنتها لين يرجعون الدوحه ويسلمها حق جدتها
اللي تنتظرها بكل لهفه .
مشكورة انفاس وتسلم اناملك الرائعه .
وجه الصباح

نظرة تأمل 11-05-09 07:23 AM

مرحبا انفاس

الافارس انتبهي لايصير له شي ترى ما نتحمل

هيا الله يعينها على فراق امها ويصبر قلبها

لطيفه وأخيراً جابت راس مشعل وعقبال مايطلب ودها ويعتذر منها

ننتظرك بشوق

شبيهة القمر 11-05-09 07:39 AM

صباح الخير للطالبه المجتهده ايه نبيتس شاطره وماتلهيتس القصه عن دراستس

وان شاء الله نفرح معاتس بالنتيجه وبوسااام التخرج ... قولي ان شاء الله ,,

مادري من ابدا به او اخلي احس اليوم كله اعصاااب متوتره مشعل المحااارب البارع

والاسد الجسور مع اللبؤة لطيفه المجروحه في الصميم ...اصعب شي على الانثى الجرح من

الرجل ..لوه من انثى لها كان ارحم بكثير ..

فارس العاشق المتيم ...والحب الاسطوري الذي يعيشه ..حاله نادره لمن يعرف معنى الحب !!!!

انفاااس طالبتس لايصيبه شي لو موعشااان العنود علشان بنت خاالتس اظن ماتهون عليتس

تكفين انفاااس نبي نفرح فيه ..>>ياعيني عليك يافارس ياولد ام فارس مامداك تشوف الملاك

الا وانفاااس لك بالمرصاااد ..بس احساسي انه طيب او انه مصااب اصابه خفيفه ..

الله يستر مادري انفاااس وش مخبيه لنا وله ...

من بقى ايه الثنائي المتضااد مشعل الزرافه وهيا يتيمه سلطاان ..الله يكون بعونها فقد الاهل

والسند شي كبير وخاااصه الوالدين >>اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا ...



انفااااس ..تمنياتنا القلبيه لك بالنجاااح ..

الله يوفقتس ويحفظتس وين ماكنتي ..ننتظرتس على الموعد ..باذن الله

لحظة شموخ 11-05-09 07:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحك ورد معطر بانفاس الياسمسن





بارت اليوم حمل من الغموض الكثير وفتح الابواب مشرعه امام التكهنات



ام هيا لاادري يخالجني شعور قوي بانها ستموت واكاد اكون متاكده


مشعل وهيا اجل اختنقت يامشعل يامالك من العافيه ياترى اختناقك كان بسبب مرض ام هيا او لانك لم تحتمل شدة وطئت انفجار هيا وهي تبدوا كسيره ضعيفه كما لم تكن يوما

هيا اقترب وقت عودتك للوطن فهل ستعودين محمله بجرح جديد من وفاة والدتك

الاحداث بحاجه لتفجير ولن يفجرها الا وفاة ام هيا لتعود للوطن ولا تستطيع العوده للدراسه الا بمحرم ليكون مشعل هو الفارس ولانها امانته هو [ فهو من يتزوجها ويطق الصدر

فارس شكله صارله شي فالمداهمه ويمكن يكون شي بسيط تكفين نفوسه حني عليه وانتظر ردت فعل العنود

مشعل ولطيفه كلاهما يكابران هي انثى مجروحه يحركها جرحها وهو عاشق مكابر اكتشف ذلك متاخرا كثيرا

نفوسه كثري من المواجهات والاكشنات بينهم

عجبتني لطيفه بدءت رحلة التعذيب اللذيذ وتمارس طقوسها بحرفنه ممتعه


هههههههههههه اجل تبيها تنتظرك مش بوزك انت من فتحت النار وتحمل شدة لهيبها

وبدري تشوف الفتنه الي ماتستاهل تتزوج عليها يوم صارت فاكهه محرمه صدق رررررررررررررجاااااااااااااااااال
واتوقع انك انت من سيلقي اسلحته اولا ويلجأ الى استراحة محارب ليرفع الرايه البيضاء ولكن بشموخ لايتقنه الا ال مشعل وقلم انفاس





راكان وش علومه واخباره من زمان عنه <<<<حبيبتي زار سؤال بريء ماتلمح خخخخخخخخخخخخ




واخيرا شكرا لك ايتها المبدعه على ماتحملينا اليه كل صباح من عوالم الفتنه والابداع

تقبلي حروفي دمتي بحفظ الرحمن

جوودي1 11-05-09 09:05 AM

يعطيك العافيه

فارس راح يتئخر في المداهمه

وراح يعرف الكل ويصيب بقلق

ام هياء اتوقع تمووت وهذ1 الي راح يقرب مشعل وهياء

من بعض

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

سهرانة الليل 11-05-09 09:20 AM

صباحو
ويش هلاابداع ياكاتبتنا
يسلمممممممممممممممممممو على هالااجزاء الحلوه والرائعه
مشعل ولطيفه حماس في حماس
فارس صراع بين قلبه الذي خانه ورغبة الاانتقام الذي تحول الى حب عميق
ام هيا ووصاتها لمشعل بهيا
مشكورررررررررررررررررررررره قلبو
ننتظر جديدش

وردة الياسمين 11-05-09 09:20 AM

صباح الورد والفل والياسمين لنفوسه يسلمو حبيبتي عالبارت بس شكله ام هيا حتموت صح عندي شعور هيك ولا تقولي فارس حيصيرلو شي حرااااااااااااااااام وبنستنا البارت الجاي عنار يا عسا

ام هنا 11-05-09 09:22 AM

يسلمووووووووووووو انفاس بس احس فارس راح يصير له شي كبير بليييييييييييز لا تحرقي قلبنا عليه مشكوره تسلم يدك

Emomsa 11-05-09 09:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصفك رائع للمشاعر ..... عن جد ... مشاعر فارس بالامس وطريقة وصفك لها بل رسمك لها كأنها موسيقى عذبة ... تروي الروح ....

وصف عاشق ذاق حلاوة العشق والغرام ......

مع تضاد كبير وصراع حاد جدا مع الاهانة التي وجهت له بدون قصد منها ... ومشاعره التي خانته وتوجهت الى العنود بكل بساطة وكأنها كانت تنتظر ظهور العنود لتذهب اليها .... ذهاب الروح الى تؤامها ....


مشعل .... واكتشافه الرهيب للطيفة وحبه الذي ظهر على سطح قلبه بعد ما انكشفت عنه السحابة التي كانمت على عينيه وقلبه وعقله ....


بصراحة .... من حرفنة ودقة وقوة تعبيراتك .... وسردك للاحداث ... اوقات كثيرة لا اجد القدرة على التعبير .... الا بكلمة ..... سلمت يداكي ..


ودامت عليكي موهبتك ... وحفظكي الله ...........

أحلامي خيال 11-05-09 11:27 AM

يا عيني على فارس
لا لا لا تأذيه يا أنفاس والا فسأجن من حسرتي


مشعل علمت أن فكرة الزواج كانت عارضة فكيف له يتزوج على انسانة متكاملة والكمال لله

أم هيا يتوضح أنها تطلق وصاياها لاقتراب أجلها

كيف تكون حياة هيا بعدها؟؟؟




تسلمي يا أنفاس والله يعينك ويسهل أمرك

النبع الصافي 11-05-09 11:45 AM

رائعه كالعاده ماشاء الله لاقوة إلا بالله ...

هيا الله يعيينها على وضعها وهي تحس بفراق امها من بعد فراق أبوها

ومشعل شكله بيتزوجها على وصاة امها فيها...

فارس <<تكفين لايصيرله شيء كايد مانتحمل اللي بيصير له ههههه

مشعل بن محمد جعلك من هالحال واردى أجل توها لطيفه زانت في عينك !!

لطيفه الله يعيينها على وضعها مجروحه وفقدت الراحه ...

بنت خالة أنفاس قطر 11-05-09 12:07 PM

إلا فارس
إلا فارس

إلا فارس
إلا فارس
إلا فارس
آآآآآآآآآآآآه يا قلبي
تكفين أنفاسوه.. سوي الأكشن اللي تبينه.. وسوي القفلات على كيف كيفج.. واقفلي على فارس ما عندي مانع ... بس لا يصير فيه شيء تكفين
تكفين.. تكفين..تكفين
وتكفى تهز رجال.. وأنتي أخت رجال
والله من جدي أتكلم أنفاسوه... حني على قلب بنت خالتج.. لا تنجلط هي بدال أم هيا..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي..
إلا فارس
إلا فارس
إلا فارس

inay 11-05-09 12:32 PM

نبدأ ب ام هيااا انا عكس الكل اتوقع ممكن تتحسن حالتها لكن مؤقتا يعني هي الاكيد راح تموت بس في وقت ثاني ويكون موتها وظروفه اصعب واصعب على هيا ما ادري كيف هادا انتي وحدك القادره علىيه وكلنا نثق فابداااعك حتى لو كانت تموت بسبب الجلطة اكيد راح تتفنني في نسج الحدث و سرده

هياااا مسكينة و حالتها تقطع القلب والله شفقانه عليها يعني لا اب وام مريضة وحالتها الصحية خطيره
ومشعل من جهة ثانية يقول انه وحده مثلها ما تصلح له ..واحساسها بالوحدة وعدم الوثوق في ال المشعل لانه ممكن يرموها مثل ما فعلوا بابوها ...الله يكون في عونها بس


فااارس يا ترى قلق امه مبالغ فيه او فعلا حصل شي

اما مشعل فصباح الخير واخيرا اكتشف حبها يا سلام بعد كم سنة ولا بعد كم قرن المهم هادي اول خطوة العقاب انه اكتشف حبها بعدين حبها يتوغل في جميع انحاء الجسم والخ ويصل لحد العشق اكثر من درجة فارس ان شاء الله

وهي مازلت في برودها وصدها ومعاملتها الجافة والقاسية ان شاء الله تكون قدها وما تضعف بس

وسلاااااااااااااااااااااام ننتظر غدا على ناااااااااااار

اشتكي بصمتي 11-05-09 12:34 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

نفوووووووووووووس البارت هذا في وارااااااااااااااه انه اكيد في وراه مصيبه

لااااااااا تقربين من فروسي حرااام مااا امداه يتهنا بالعنود


ام هيا وصتها لمشعل توجع القلب اكيد رااا يصير لها شيء ويتزوج مشعل هيا

لطيفه ومشعل والحب المكتوم الى متى ان شاءالله خخخخ كل واحد يكابر على

الثاني ههههههههه

اهم شيء ابو حمودي شال فكرة الزواج من راسه خخخخ

معقوله يصير شيء لفارس الله يستر

الف شكر نفوس

#مهما الليالي# 11-05-09 01:56 PM


صباحك ..عطر وفل ..

انا بس رجعت من المشفى علـ طول ،،علـ البارت ..

http://up.arabseyes.com/gif/rZv42513.gif


ابو الفوارس لا يصير له شي ..

هيا تقطع الفلب ..اسى الهجران ،،

مشعل ولطيفه والحرب البارده ..ياليت تروح لشمس شوي

ننتظرك بكل الشووق ..

NoOoFy 11-05-09 02:02 PM

انفاس تكفين لايموت فارس ولا يصيبه شي رحمت بنت خالتتس اكثر من امه ومرته حتى الرد الي ارسلته بالون الاسود اعلان عن حزنها



بس تدرين وش اتوقع اتوقع يصاب فارس باعاقه ويوم درت العنود عنه اطلبت مايداري فارس الاهي وبتدخل عليه بدون زواج لكن ردت فعل فارس من خدمتهابتكون الرفض لانه مايرضى يكون ضعيف وخصوصن قدام العنود وبكذا بيكون التصادم بين فارس والعنود شديد والغلبه طبعن بتكون القلب فارس المحب واخلاص العنود



لطيفه استمري وانااختس ترى الرجال صبرهم طويل بس في الاخير يستسلمون ولا اوصيتس لقنيه دروس جامده خليه يمشي ويهلوس بسمتس ولا يهمتس كلانا معتس كل وحده بتعطيتس نصيحتها ونشالله بتربينه



هيا على كثر ماكنت اكره القوه اللي تحيطين نفستس ابها لان فيها شوي من الوقاحه مع الرجال اللي هو ولد عمتس على كثر ماكنت متأكده ان ذا تصنع لان مهيب ذي تربية سلطان ومعدنتس وتربيتس غير بتنكشف لمشعل بتدريج
بس والله رحمتس الله يخليلتس اميمتس صعب الواحديعيش من غير سند له في الحياة



انفاس كتبتي وابدعتي قرانا واستمتعنا الله يبرك فيتس ويحميتس يارب الشبابتس

باسكن روبنز 11-05-09 02:47 PM

نوفي.. والله نفس تفكيري اتوقع فارس بيجيه اعاقه
او شي من هذا القبيل بس ان شاء الله ما تسوي انفاس فيه شي
مدري وش جاني من عقب ماقريت البارت وانا اهوجس في فارس وامه
يا خنت عيني يامه عسى الله يطول بعمر فارس وتشوفيه عياله وعيال عياله
هذا وحيدتس ولالتس غيره ,,,الله يصبرنا الى بكره
ودي اروح لقطر واترحى انفاس واحب راسها عشان تعلمني وش بيصير
في فارس <قمت اهلوس من التفكير ..
.باقي على بارت بكره تقريبا 16 ساعه بتوقيت الرياض هههههههههه
كنها 16 سنه هههههههههههههههههههههههههه

النصف الاخر 11-05-09 04:12 PM

لا لا لا لا كلش ولا فارس لا يجيه شى مع انى متاكده انه ما جايه شى اناش


الله

ما بعد تهنى بالعنود لا لا هو يمكن ينصاب بس ما راح يموت




نزلى جزء اليوم بالليل عشانى يالغاليه ابى اتطمن على فارس


والله ما نى قادره اصبر لين بكرا وش ينومنى




واااه من المشعلين والله هم الى بيجيبون لى جلطه هالاثنين




نستناس يالغاليه النصف الاخر

wrood 11-05-09 05:31 PM

تسلمين نفوسة على القصة الروعة وعذرا على التقصير

لمياء 11-05-09 06:07 PM

لا لا تفاولين على فارس ما له الا العافيه ..

انا اتوقع يرقونه و يعطونه نجمه في العمل >>>>>> لا تفشليني انفاس

على فكره انفاس و اللي يتمم لك على خير ... عطينا بارت يثلج الصدر

مع هالحررر .... نبي شي يوسع صدورنا و يخلي مؤشر الصفحه صغير و ما

يوصل لنهاية الصفحه بسرعه ...


ترا هالقفلات تجيب الغلقة و انا اختك ....

والا نزلي ثلاث بارتات كل يومين او يوم و نص >>>>>> ماااش طمعت


تكفين يا انفاس لا ترديني ...

ripe lady 11-05-09 06:36 PM

طبعآكالعاده ابداع +ابداع ;)

لطيفه ومشعل أنقلبت قصتهم وصارو طرفين بلعبه حلووووه كر وفر

كل طرف يبي يكسب بس الفرق ان احد الطرفين سلاحه البروووود

والطرف الثاني سلاحه الثورة والعنفوان اللي طلع متأخر جدآ

بس بنشوف الخليط من البرود والنفوان والثوره شلون يكون :rolleyes:


ممممممم


هيا وامها

نقدر نقول ان ممكن تكون نهاية ام هيا وبتوصي مشعل عليها

وبما ان هيا ومشعل نفس ظروف الدراسه بيكونون اقرب اثنين من

أحفاد آل مشعل ممكن يتزوجون بعض لان راكان موظف ومايقدر يرافق هيا

وممكن يكون مرض ام هيا النظاره المصححه اللي بتخلي هيا

تشوف آل مشعل بشكلهم الصحيح وباالاخص سفير آل مشعل بواشنطن (مشعل);)



فارس ماابي استبق الاحداث له بس الظاهر ان في شخصية جديده ظهرت للنور

وهو خال فارس ,,,,هل بيكون اسم فقط ولا بيكون له دور بالروايه


ننتظرك يالغاليه


وبالنهاية أشكرك ياعمري على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي:)

بريق البرد 11-05-09 06:45 PM

مرحبااااا نفوس ..... تسلم اياديك
حسك عينك فااااااااااااااارس يصير فيه شي ترا بنات المنتدى كلهم بيخرجون لك من شاشة اللاب توب حقك
مشعل بن محمد ...مالت عليه وأنا متأكدة انه ماراح يتزوج بس خرب صورته قاد لطوف وفي الاخير بيرجع لها >> الخسران يقطع المصران يستاهل
مشعل بن عبدالله ... حركات ارجع للغرفة لأن اكيد أم هيا راح تقولك شي >> انشالله تموت ام هيا عشان يصير حماس
هيا .... مردك لمشعل كنت في امريكا والا رجعتي قطر بس روقي
نصيحة يانفوس مني وانا اختك لوجه الله... اصحك تخلين راكان يحب هيا او اي وحدة ثانية لأن زارا بكبرها راح تجيك قطر وانتي عارفة لو جات ماراح تسولف( اخلي لك المجال لتوقع نتيجة زيارتها )

ارادة الحياة 11-05-09 07:34 PM

مساء الورد
انفاس الوفاء
كيف الحال عزيزتي
سوف اعلق على جزء مساء البارحة وجزء صباح اليوم
جزء المساء جزء يؤكد غرق الجميع في بحور الحب الحلال
لنقدم الكبار اولا
لطيفة ومشعل
بصراحة لطيفة معها حق بتصرفها يعني هي بقمة العصبية وترسبات يوم الانفجار وتريد كلمة واحدة حتى تلقي بما تبقى من كلام في صدرها حتى يرتاح قلبها وتنطفئ نيارنه المشتعلة (استبعد انطفائها ) لتواجه بواحد بطران يقتنص فرصة للرومانسية بوقت غلط صدق بطران وحقها ادوس بطنه
بطران ووثاق ومن حقه الوثوق فيه عشرة 13 سنة عرف فيها ادق ادق التفاصيل التي تقوم بها لطيفة وكلها تؤكد عشقها الا محدود لشخصه رغم بروده وبعد ان تحول هذا البارد الى عاشق فهو سوف يزداد ثقة لانه اصبح الشخص الذي تريد لطيفة فهي من يجب ان تسترضيه وتطلب رضاه لانه االآن كما تحب وتتمنى
قمة الثقة المصحوبة بأنانية العاشق الواثق فهل ستكون لطيفة تلك العاشقة التي هو متأكد منها بصراحة المراءة عندما تحب اتوقع منها ما يصعب توقعه
ومع انفاس انتظر
فارس الهائم
لا حل له سوى الانتظار
ولا حل لنا سوى الانتظار لنعرف ما سبب تأخر الذي سوف يكون سبب في قدوم العنود لبيته فرب ضارة نافعة >>مجرد توقع
هيا ومشعل
ولحظة تقارب عاطفي اخوي بين الاثنين وحكمة كبيرة من ام هيا عندما لم تطلب من مشعل بصورة مباشرة ان يقترن بأبنتها فهي لاتريد ان يكون زواج ابنتها شبيه بزواجها زواج فرضه الواجب ونخوة الرجولة
اكتفت بالتلميح لعلها تجد داخل مشعل شيء من التقبل لشخص هيا بعيدا كل البعد عن الواجب والنخوة
فهل سوف يحدث تقارب اكثر بين هيا ومشعل لان المحن تقرب كثيرا بين الاشخاص المتنافر لانها تظهر حقيقتهم بيعيدا عن العصبية واظهار القوة >>وجهة نظر
بكل الشوق انتظر خيوط الصباح التأتي بعطر سطور انفاس قطر انفاس الوفاء

روح بلا روح 11-05-09 08:54 PM

مساااااء الورد والكادي ..

لا اعلم مالذي استطيع كتابته امام ابداعك والتزامك .. فروايتك اصبحت جزءا مهما في يومي فهي تحلق بي بعيدا عن الروتين الرتيب والضغط المرهق ..الذي اعتدته هذه الايام


فديت راسك انفااااااس الا فارس لا يصيبه شي خليه يهتني بحبه الوليد للعنود ولا تحرمي امه منه رجعيه سالم ماااااااانبي فيه شي ولا حتى اصابه .. ولا ترا بننسووي هجووووم عليك خخخخخ
...
ياللله شقددددددد قاهرني هالمشعل مع بروده وثقته اللي ترفع الضغط يعني على هاللي سواه فيها بعد يبي انها هي اللي تسترضيه مو طبيعي
يااااااااارب بس لطيفة تذوقه عذاب بعدها لما يتسنع والزواج الثانيه غصب عنه الغاه مو كرم منه << مرررررررره يقهر
...
ام هيامن الاول كنت متوقعه ان بيصير لها شي قوي لان هالشي الوحيد اللي بيجبر هيا ترجع وتنضم لاهلها من جديد لان مشعل مستحيل يخليها وخاصة بعد ما وصته ام هيا عليها ..
...

ربي يعافيك ويوفقك يابنت قطر ويبغلك كل حبايبك بتخرجك وسلامتك
ننتظر ابداعك بكل شوووق

روح

BENT EL-Q8 11-05-09 09:48 PM

السلام عليـكم..
ما اقول غير الله يوفقـج نفووس..على التزامج وابدااعج..ما شاء الله..يسلمووو..

مشعـل
وحنانـه على هـيا والي استغـربت منـه:)..والخنقه الي يحـس فيها يوم شافهـا تعبانه وذبلانه جذي..وقام تبجـي..هل لأنهـا دمووع مرة..او لأنهـا دموع هيـا..!..وام هيـا وشلون امنـته هيـا..ان شاء الله يكون قد الامانه..

هيـا
شكلهـا عور قلبـي..وكلامهـا عوره اكثـر..وشلون ان اهلـها ما تقبلوهـا..وابوها حـي بيتقبلونها واهو ميـت..الله يعينهـا..صعـب تشوف امهـا مريضـه..وتعـاني..وتحس انها بتفقدها وهي كل شي بحياتهـا..بعد ما راح ابوها..وبعد كـلام امهـا وشلون توصي مشعـل عليهـا..يعني خلاص حاسة انها بتمووت:(..

فـارس
مافيه الا الخيـر ان شاء الله..فضى عليه الشحـن ولا شـي..او انه انصااب بس شي خفيـف..مادري اقنع نفسي ولا اقنعكـم...الله يستـر..

مشعـل
وي عشتو..وليش ان شاءالله مسيو مشعل منت طالب منها تسامحك..هذا وانتي الغلطان..لطيفه..وتمثيلها..اسم الله عليها يبيلها جائزة عليـه..ان شاء الله بس تتم ثابـته..مادري ليش احس ان مشعل ما كان نايم يوم تقومه للصلاة :)..

بنووتة

#أنفاس_قطر# 12-05-09 05:28 AM

صباح الحزن الشفاف
أكره أن اقول هذا!!
ولكن هكذا هي الصباحات تتلون مشاعرها
وهذا الصباح أعلم أنه سيكون صباحا حزينا
دموع كثيرة أهدرتها وأنا أكتب هذا الجزء
ليس لأني أردت أن أستجلب الحزن والدموع
ولكن لأن مسار الأحداث هكذا أراد
وأنا دموعي قريبة وتفاعلي عميق
وأتمنى ألا أنقل هذا الإنفعال لكم
احزنوا.. فالحزن ينقي الروح ويصفيها.. ويجعلها تحلق في الأفق
ولكن لتبقى دموعكم الغالية في محاجركم الأغلى

استلموا
الجزء السابع والعشرون
.
.
ولو كان الحزن رجلا لقتلته
.
.





أسى الهجران/ الجزء السابع والعشرون


بيت محمد بن مشعل

كان ناصر عاد قبل وقت من صلاة الفجر ويستعد للنوم

رن هاتف ناصر.. رد باستغراب: هلا والله أبو فيصل

سعد على الطرف الآخر: ناصر تكفى روح لأم فارس وجبها للمستشفى

ناصر يقفز عن سريره ويقول برعب: عسى ماشر؟؟

سعد بقلق وحزن مرٍّ: فارس متعور عوار بسيط..
وأنا قلت لها وطمنتها
بس هي حالتها حالة.. ومهيب مصدقتني
روح جيبها تكفى
أنا لو رحت لها أبي لي ساعة
وأنا خايف عليها...

ناصر برعب: وفارس صدق بخير.. أمنتك الله تقول لي الصدق

سعد بقلق وحزن عميق: دامك أمنتني..
ما أدري.. ما أدري.. ماخلوني أدخل عليه
قبل الصلاة دقت علي أم فارس تقول ما تدري وينه
أنا قلبي نغزني جيت على طول طوارئ حمد
لقيت المستشفى مقلوب ومليان ضباط
وفارس كان معهم في مداهمة أخر الليل وانصاب فيها


ناصر باستعجال ورعب متوحش: خلاص جاينيكم الحين..


ناصر قفز وارتدي ملابسه بسرعة صاروخية
ثم خرج يتسحب لا يريد أن يراه والده أو راكان حتى يتأكد من وضع فارس

توجه لغرفة العنود
كانت العنود قد نامت بعد أن صلت الفجر
ناصر حركها وهو يقول لها بقلق مكتوم:
العنود قومي البسي عباتش وامشي معي

العنود قفزت مرعوبة: عسى ماشر؟؟

ناصر وهو يحاول التمسك بالهدوء: مافيه شر.. بس أبي أروح لأم فارس
وما أقدر أدخل على المره بروحي

العنود شعرت بقلبها يغوص بين قدميها: وفارس وينه؟؟

حتى لو كانت مشاعرها مازالت تتأرجح ناحية فارس
بين التوجس والإحترام والمودة
فالأنثى السوية ما أن يرتبط اسمها باسم رجل ما
حتى تجد مشاعرها الطبيعية تتدفق ناحيته بتلقائية
وهذا ما يحدث
ففارس أصبح نصفها الآخر
وبالغصب عنها مشاعر القلق اقتحمتها: فارس فيه شيء؟؟

ناصر باستعجال: خلصيني يا بنت الحلال بدون كثرة أسئلة
فارس مافيه إلا العافية

بالفعل العنود ارتدت عباءتها ونقابها على عجل
وهي تخرج خلف ناصر لبيت فارس
العنود دخلت أولا وناصر بقي خارجا في السيارة
وطلب منها إحضار أم فارس

دخلت العنود ووجدت أم فارس منهارة من البكاء
انقبض قلب العنود بشدة
أم فارس حين رأت العنود انهارت أكثر
اعتقدت أن فارس مصابه جلل
لذا قدمت العنود
ارتمت على صدر العنود وهي تنتحب

العنود ليست مهيأة كفاية بنعومتها ورقتها لمثل هذه المواقف
ولكنها جينات آل مشعل
الجينات التي تعمل بأعلى كفاءاتها تحت الضغط وفي أسوأ الظروف

العنود أمسكت بأم فارس وهي تقول لها بحزم
رغم أن داخلها يذوي قلقا على فارس: وين عباتش يمه؟؟

أشارت أم فارس لعباءتها الملقاة على المقعد..
تناولتها العنود وألبستها إياها وخرجت بها وهي تسحبها تقريبا

أركبهما ناصر
ولأن بيوتهم متجاورة
عاد لبيتهم وقال للعنود بحزم: انزلي..

العنود فُجعت وهي تقول بهمس موجع: ما أقدر أروح معكم؟!

ناصر بحزم: وين تروحين ..المستشفى مليان رياجيل عنده الحين
باودي خالتي أم فارس تطمن عليه.. وبارجعها على طول

نزلت العنود وهي تشعر كأنها تنحر..
اقتربت من شباك ناصر وهمست له:

تكفى طمني



**************************



مقر حزن آخر
مستشفى جامعة جورج تاون

حالة أم هيا تزداد صعوبة
ووضع هيا النفسي يزداد سوءاً

باكينام ومشعل مرابطان مع هيا في المستشفى

ولكن هيا أصبحت عدائية جدا مع مشعل
فهي تريد أحدا تفرغ فيه غضبها وحزنها
ووجدت أن واحدا من آل مشعل هو خير من ينفع للدور
مشعل متعاطف معها جدا ويقدر ظرفها وحزنها
ولكنه إنسان بشري له حدود طاقة
وهو ليس أي أحد
بل واحد من آل مشعل بكبريائهم الثمين
الذي تحاول هيا دوسه بقدميها

مشعل يقترب من هيا ويقول لها بهدوء:
هيا أنتي ماكلتي شيء ولا ارتحتي من البارحة
روحي للبيت أنا بأقعد عندها

هيا بعدائية غريبة: ما أبيك تقعد عندها..
أصلا من يوم شفنا وجهك ماشفنا خير يا وجه الشوم

باكينام هي من ردت وهي تقول لهيا بغضب مكتوم:
عيب اللي بتئوليه ياهيا..الراجل ما طلعتش منه العيبة
ودي حاجة مكتوبة عند ربنا.. وماما حصة ست تعبانة من زمان

هيا بغضب ونحيب: كله منه وجه النحس.. خليه يفارق ما أبي أشوف وجهه

وجه مشعل بدأ يتغير من فعل غضبه الذي يحاول كتمه لأنه ليس وقته ولا مكانه

باكينام وقفت وهي تهمس: ماعليش يادكتور مشعل ياريت تروح انته
أنا ئاعدة معاها

مشعل كان على وشك الذهاب لأنه كان وشك الانفجار فعلا
لولا أنه رأى أحد منسوبي السفارة القطرية يتوجه إليه
فابتعد مشعل عن مكان تواجد البنات وألتقى به وألقى التحية عليه

مشعل بترحيب: هلا والله أستاذ طلال.

طلال بهدوء: الله يرحب بك.. ترى السفير موجود هنا في المستشفى
جاي يزور السفير التونسي ويوم درا إن مرت عمك في المستشفى
لزم يمر يزورها ويشوف وضعها

مشعل بهدوء: حياه الله

مشعل عاد وأعطى هيا تنبيها أن السفير سيمر بهم
هيا عدلت وضع جلال والدتها الملفوف فوق غطاء شعر المستشفى
وقالت له بحنان: يمه بييي ريال يزورج

بعد دقائق وصل السفير ومعه سكرتيره وطلال

هيا وباكينام كانتا تقفان في زاوية الغرفة بعيدا عنهم

السفير اقترب من أم هيا وهو يقول لها: ما تشوفين شر ياخالة ماعليج شر

أم هيا بضعف وهي تضع طرف الجلال على الناحية السفلى من وجهها: من أنت؟؟

السفير يبتسم: أنا السفير القطري.. تبين شيء.. قاصرج شيء.. ترانا حاضرين

أم هيا بضعف ولكن بنبرة حازمة: إيه أبي..

السفير بهدوء وثقة: آمري ياخالة

أم هيا بحزم الضعف: هذي بنتي.. وهذا ولد عمها

السفير يقاطعها: أعرف مشعل زين يا خالة..

أم هيا تكمل: أبيك تاخذهم اثنينهم الحين معك للسفارة.. وتجيب الشيخ
وتزوجهم

هيا ومشعل صُعقا.. ومن شدة الصدمة لم يستطيعا الكلام
وقع الصدمة عليهما معا كان أكبر من كل وصف
طلب أم هيا نزل فوق رأسيهما كالصاعقة..

السفير القطري بتهذيب: ولا يهمج يا خالة
إن شاء الله إذا قمتي بالسلامة زوجناهم وسوينا لهم عرس بعد

أم هيا بحزم رغم ضعفها البادي: يمه هذي وصاة مره تموت.. أحطها أمانة في رقبتك
أبيك تزوجهم الحين.. ما أبي أموت وأخلي بنتي مابعد تطمنت عليها

السفير ارتعب.. فالأمانة أمر جلل.. فكيف وهي أمانة امرأة تحتضر؟!

هتف بحزم لهيا ومشعل: يالله قدامي للسفارة

هيا تكاد تجن.. ومشعل وقف صامتا بحزم

هيا توجهت لإذن أمها وهي تقول باستجداء مر هامس ودموعها تغرق وجهها:
يمه تكفين.. كله ولا مشعل.. كله ولا مشعل
تبين أتزوج من اللي ذبحوا أبوي.. ومشعل بالذات وجهه كان نحس علينا
أكرهه يمه.. أكرهه

أم هيا بحزم: إذا تبيني أموت وأنا غضبانة عليج.. أنتي وضميرج..

هيا مسحت دمعتها وهي تتوجه لمشعل
وتقف بجواره استعدادا للذهاب مع السفير


************************


الدوحة

ناصر يصل بأم فارس لطوارئ مستشفى حمد
وطوال الطريق وهو يطمئنها
إن إصابة فارس إصابة بسيطة
ولكن أم فارس كانت مستمرة في نحيبها الذي مزق ناصر


من لها بعد فارس؟؟
من؟؟
هو الشيء الوحيد الذي خرجت به من هذه الحياة
وتعيش من أجله

إذا ذهب فارس فما قيمة الحياة؟؟
لِـمَ تشرق الشمس إن كانت لن تشرق على وجهه؟؟
ولِـمَ تغرد العصافير إن كان فارس لن يصحو على تغريدها؟؟!!
ولِـمَ يهب النسيم إن كان لا يحمل رائحة عطره؟!!


زواجه بعد شهرين ونصف
تحلم بهذا اليوم منذ سنوات
تحلم بأولاده.. أحفادها
فكيف يذهب والدهم.. وهم لا يأتون؟!!
أ ستكفنه بالبشت الأسود الذي اشترته منذ سنوات وخبئته ليوم زفافه؟!!
أ تغسله بدهن العود الثمين المخبئ في قواريره الفاخرة لذلك اليوم؟!
أ تزفه لقبره بدلا من أن تزفه لعروسه؟!!


(ارفق بي يارب.. ارفق بقلبي الثاكل)



************************


واشنطن

بعد حوالي ساعة
هيا ومشعل يعودان للمستشفى
خرجا أبناء عم
وعادا زوجين
طوال طريق العودة في سيارة الأجرة
كلاهما معتصم بالصمت
وكلاهما يلتزم مكانه ملتصق ببابه
وكأن المساحة الفاصلة بينهم ليست أشبارا
ولكنها مئات الكيلومترات
هوة عميقة لا حدود لعمقها واتساعها
عالمان مختلفان
لا يجمع بينهما أي مشاعر طبيعية
هيا تكره مشعل أو تظن أنها تكرهه
ومشعل يريد حمايتها أو يظن أن هذه أسبابه


وصلا للمستشفى
كانت باكينام عندها

دخلا على أم هيا
أم هيا حين رأتهما معا ابتسمت بشفافية
مشعل اقترب منها
وطبع قبلة على جبينها لأول مرة
فهي أصبحت من محارمه شرعا بعد أن أصبحت أم زوجته
أم هيا بابتسامة سماوية: تزوجتوا؟؟

مشعل ابتسم وهو يميل عليها: تزوجنا.. ونتناش تطلعين من المستشفى
عشان نروح شهر عسل جماعي

أم هيا وضعت كفها على خد مشعل وهي تهمس له:
اصبر عليها.. قلبها مليان حقد صحيح.. بس ترا قلبها ذهب
اصبر عليها يمه.. أوصيك فيها.. تكفى ما تقهرها يوم

شعر مشعل أنه يختنق: يمه والله إنها في عيني.. والله ما تقهر ولا تُضام وهي في بيتي

هيا كانت تنتحب.. أشارت لها أمها فانكبت على يدها تقبلها
أم هيا وضعت يدها الأخرى على رأسها وهي تقول بحنان: يمه هيا ارفعي راسج

هيا رفعت وجهها المغرق بالدموع
وأم هيا تقول لها: يمه وصاتج مشعل.. ترا مشعل ريال مافيه مثله
لا تثقلين عليه يمه

هيا صمتت

أم هيا بضعف: يمه هيا أنا أقول مشعل وصاتج

هيا بصوت باكي: في عيوني يمه.. مشعل في عيوني
بس تكفين لا تعبين روحج بالكلام
اللي تبينه بيصير

باكينام انزوت في الركن وبدأت تبكي بصمت

وأم هيا تكمل بضعف: أنا الحين ارتحت.. اللهم لك الحمد والشكر
اللي طوّل في عمري لين ذا اليوم
الله الله في أنفسكم

ثم وجهت حديثها لمشعل: مشعل يمه.. وجهني للقبلة


هيا صُعقت..كلماتها مبعثرة: يمه لا تقولين كذا.. تكفين لا تفاولين على روحج

مشعل بحزم حنون: هيا وخري عنها

توجه لها وهو يوجهها للقبلة
ثم وقف عند رأسها وهمس في أذنها: يمه تشهدي.. تشهدي
قولي أشهد ألا إله إلا الله.. وأشهد أن محمدا رسول الله

باكينام اقتربت وهي تمسك بهيا التي رمت بنفسها على صدرها
هيا كانت تنتحب وترتعش: أمي بتخليني يا باكي
أمي بتخليني..

أم هيا تشهدت 3 مرات ومشعل يعيد عليها التشهد كل مرة
ارتعشت رعشة خفيفة ثم سكن جسدها
سكن للمرة الأخيرة
في رحلة الراحة الأبدية
لدار المقر

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

مشعل أغلق عينيها وهمس بحزن عميق:
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها

هيا حين سمعت مشعل يقول ذلك
انهارت
انهارت تماما وهي تنتحب على أرضية الغرفة
مشعل اقترب منها
وهو يرفعها عن الأرض بخفة
ويحتضنها بعنف حانٍ ويهمس في أذنها:
إنما الصبر عند المصيبة الأولى
قولي إنا لله وإنا إليه راجعون



#أنفاس_قطر#
.
.
.

النصف الاخر 12-05-09 05:53 AM

اااااه ياويل قلبى انا والله ما لس حق والله انى زعلت عليس ليش كذا تروحين وما تطمنيننا على فارس بجلس على اعصابى لين بكرا ما يصير كذا


الحين مشعل تطمنا عليه هو وهيا بس فارس وش يطمنى عليه لين بكرا




ومشعل الثانى مدرى عنه وش صار عليه



الله يصبرنا لين بكرا


ويصبر هيا على مصيبتها وام فارس يطمنها على ولدها




سلام يالغاليه النصف الاخر

باسكن روبنز 12-05-09 06:00 AM

لاحوووووووول ولاقوة الا بالله
رحمة هيا فقد الام شي مو سهل خنقتني العبره تخيلت شكلها
وهي منهاره
طيب فارس شلونه وشلون نتطمن عليه الله يصبرنا
مشكوره انفاس على هالبارت المحزن اللي ماقدرت اعبر عنه

باسكن روبنز 12-05-09 06:02 AM

نسيت اقول جعلها اول واخر وحده تموت بالقصه
تكفين نفوسه مانبي احد يموت واللي يسلم عمرك

وجه الصباح 12-05-09 06:09 AM

انفاس اول مرة تصدق توقعاتي عاد ماخليتيها تصدق
الا في هالبارت الحزين افا بس .
هالحين بتخلينا معلقين لين باجر عشان نعرف فارس شنوو صابه بس اعرفج قلبج ابيض وما بتخلينه يموت وهاذي اهم شي لانج اذا موتيه بنت الخاله بتوقف في حلجج كل شي ولا فارس سعود عندها واحنا بعد مانرضى يصيبه شي وان شاء الله اصابته بتكون بسيطه وهالحين بيجي دور العنود انها
توقف معاه وهذي كل اللي يبقيه فارس انتي بس خليه يسمع
صوتها واهوا بيصير بخير .
ام هيا توقعت انها بتموت وقلت بتوصي مشعل في هيا
بس ماتوقعتها انها تغصبهم يتزوجون بس هاذي احسن شي صار لاني متاكده انهم بيحبون بعض برغم صعوبه البدايه
ولسان هيا الطويل وعصبية مشعل الا انهم يخفون احاسيس داخليه مابعد تطلع مترقبينها في الاجزاء الجايه.
مشكورة انفاس وفعلا البارت حزين وماالومج اذا بكيتي
لان الحامل تكوون حساسه ودموعها بسرعه تنزل واذا ولدتي بتكونين حساسه اكثر ودموعج على اتفه شي بتشوفينها نزلت والله يقومج بالسلامه وناطرينج على نار.
وجه الصباح /اللبؤة

شمعة الدار 12-05-09 07:15 AM

صباح جعله اخر الاحزان عليج وعلى ابطال القصة

وه بس كنت اقول ااجل قراءة البارت لين المغرب ولا تالي الليل بس ما قدرت ما فيني صبر

والله اني بالدوام وخانقتني العبره وه بس


فعلا انما الصبر بالمصيبة الاولى وكثير منا ينسى هالشي


قوووووووووهييييييييد

نظرة تأمل 12-05-09 08:01 AM

يعطيك العافيه أنفاس

وفاة ام هيا كان شي متوقع الله يرحمها لكن زواج مشعل من هيا بالطريقه هذي هو الي ما توقعته ما شاء الله عليك نفوسه

أم فارس الله يعينها انا حزينه على فارس وهي زادت الطين بله

انفاس خلي بالك على فارس لا يصير له شي ولا وخزة ابره وخلي العنود تزوره وتعتني فيه لما يطلع من المستشفى

ننتظرك بشوووووق

سهرانة الليل 12-05-09 09:40 AM

صباحو
بارت حزين وموجع توقعت ام هيا اتموت وكدللك زواج مشعل من هيا الله يعينك يامشعل على هيا بتواجه معها صعوبات بس تحملها لانه قلبها طيب
فا رس ويش فيه يانفاس ماطمنتينا عليه لايكون صابه شي
ننتظرش غدا بفارغ الصبر

سعوديه وكلي عز 12-05-09 10:12 AM

||.. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

يآويل ويل قلبي منك يآأنفآس :(
يآويـلي تكفين تكفين أنفآس كله ولآ فآرس http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/7zn/cry.gif


يقآلي اللحين طآلعه من الدوآم بدري , وفرحآنه بأن اليوم أوف مآفيه اختبآر وغثآ بعد كرف اسبوع
وركض أقرآ البآرت وأخرته أشوف فآرس تعبآن http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/7zn/cry.gif


تكفين وحيد أمه مآنقوى نشوف الحزن بوجه هالإنسآنه من لهآ بعد ربي غيره

اقتباس:

إذا ذهب فارس فما قيمة الحياة؟
اقتباس:


لِـمَ تشرق الشمس إن كانت لن تشرق على وجهه؟؟
ولِـمَ تغرد العصافير إن كان فارس لن يصحو على تغريدها؟؟!!
ولِـمَ يهب النسيم إن كان لا يحمل رائحة عطره؟!!
زواجه بعد شهرين ونصف
تحلم بهذا اليوم منذ سنوات
تحلم بأولاده.. أحفادها
فكيف يذهب والدهم.. وهم لا يأتون؟!!
أ ستكفنه بالبشت الأسود الذي اشترته منذ سنوات وخبئته ليوم زفافه؟!!
أ تغسله بدهن العود الثمين المخبئ في قواريره الفاخرة لذلك اليوم؟!
أ تزفه لقبره بدلا من أن تزفه لعروسه؟!!


تقطع القلب وربّي تصويرك لمشآعرهآ وخصوصآ بمآ إقتبسته أحسسنآ فيه
أحسسنآ بمشآعر خلعه القلب من أوردته ونبض حيآته http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/7zn/verysad.gif


يآربي جعلهآ تفرح فيه وتطمنن قلبهآ بشوفته
أتمنى وأتمنى وأتمنى وأمنّي نفسي أنهآ تمويه كآتبه دآهيه يعني ان شاء الله
مصآب فيه اللي فيه بس مآيموت وتغيب عينه عن أميمته
يآرب يآرب تهدي انفآس وتغسل مخهآ من فكرة موت فآرسْ

العنود يآحبي لهآ هالنآعمه
شئ طبيعي بتخآف على فآرس ان شآء الله نشوفهآ ببيته يآرب
أعجبني فكرة نىصر انو مىيدخل بيت فيه حرمه حتى لو كآنت زوجه عمه

ام هيآء ونعم مآسوت مآشآء الله عليهآ حكيمه وتصرف ينم عن عقل وآعي
وعرفت من تختآر كبر بعيني مشعل بعد هالموقف الرجولي
وهيآء الأبنه مآعليهآ قصور لذلك نشوف طريقه تزويجهم فيها من الشهامه والتكآفؤ
الله يحسن خآتمتنآ يآرب ويذكرنآ الشهآده وجميع المسلمين

أنفآس بآنتِظآربكل شغف بآرت يطمنآ على فآرس
.
.

إحتِرآمي لك http://www.mal7aq.com/smiles/smilies...khjl/throb.gif




شبيهة القمر 12-05-09 11:21 AM

انا لله وانا اليه راجعون من جد تصويرك للموقف مؤثر لابعد حد ..

مشكوره انفاسنا المبدعه ..ماألومتس لو بكيتي ..

من اهم نجاح الروايه بشكل عام انغماس الكاتب في جو القصه وتقمصه شخصية ابطاله..

الجزء موجع وكأيب بس اشد لحظات الليل ظلمه التي تسبق الفجر بلحظاات ..

وان شاء الله الجزء الجاي بشاره خير ..وصفحات جديده لابطالنا ..


انفاس لك مني كل الاحترام والمحبه ..

دمتي بحياة سعيده بعيدة عن الاحزان ..

#مهما الليالي# 12-05-09 12:04 PM



الله يعطيك العافيه ..انفاس ..ماقصرتي ..

البارت مثل ماقلتي حزين ،،لكن مجريات الاحداث تمشي كذا ..

فترس اتمني ماتكون اصابته بالغه ..ويرد لمه والعنود ..

مشعل وهيا ..كان الله في عونهم ..

ناطرينك ..فيـ صباح مشرق ..الله يسعدك ويسهل عليك ويوفقك ..

النبع الصافي 12-05-09 12:04 PM

ياقطع قلبي والله وش هالبااااارت المحزن ...

ام هيا الله يرحمها وخير ماسوت بزواج هالثنين مشعل وهيا ..

الله يرحمها ميتتها زينه الله يرزقنا حسن الخاتمه ونطق الشهاده ..

أم فارس وتصوير مشاعرها اوفيتيها حقها وصلت كل مشاعر الحزن اللي

بقلبها بس ماأقول إلا عسى الله يطمنا عليه ...

هيا الله يعيينها على مصيبتها واتوقع مشعل بيكسب قلبها بهالفتره ..

اتوقع اعراسهم بتأجل بسبب وفاة ام هيا << شوفو تفكيري هههههه

واتوقع بيعرسون سكيتي عشاء وبس !!

وعنود ياقلبي عليها شلون بتنام وإلا ترتاح وهي ماتدري عن فارسها

تدرين انفاس اصعب شيء علي الحين ؟؟؟؟

انتظااااار بااااارت بكره آآآه ياقلبي وبس !!!

obaida 12-05-09 12:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخت انفاس انا متابعه من البدايه لروايه ولكن لم ارد الااليوم

رائعه انت بوصفك

رائعه انت بتعبيرك

ولكن ما اخرجني من صمتي هو جزء اليوم

كم بكيت مع دموع ام فارس ذكرتني بدموع امي والم امي لفقد اخي

مشاعرك صادقه جدا والصدق اقرب طريق الى القلوب

ومشككككككككككوره على دقتك واحترامك للمواعيد لقد حفظت موعدي كل يوم مع قصتك انه موعد

غالي على قلبي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

NONO123 12-05-09 12:15 PM

قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يه مره


قووووووووووووووووووووويه وربي الصراحه انصدمت التاريخ يعيد نفسه وان اختلفت الشخصيات بس

نفس الماضي يعيد نفسه مع هيا و مشعل واييييييييييييييي صج فاجعه حق هيا انها تتزوج من الانسان

الي في نظرها عدو كيف راح يكون زوج تشاركه حياته بيته وجسده وروحه صعب كثير صعب وبينهم

جدار من الكراهيه الوهميه التي موجوده في عقل وقلب طفلتنا الصغيره هيا اي هي طفله في جسد

مره طفله تتاكلها مراره اب عاش طول عمره ينتظر طرقه على بابه تعيد الاهل و العزوه الى حياته تعيد

الكرامه المهدوره من وجهه نظره الله يعين مشعل على الي جايه محتاجه كل قوته وكل الرجوله و

الحنان والحب فيه كي يظهر تكل الطفله الى النور و يرشدها الى الطريق الصحيح الله يعينه على لسانها

ننتظرك عزيزتي بشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــوق كبير ...تحياتي حياتي عذاب

ripe lady 12-05-09 12:24 PM

دمووووووووووووووع :(

وش سويتي فيني ياانفاس ,,,انا قلت انك قهوة صباح

بس وش بلاها قهوة اليوم ؟؟؟:cool:


عندي ولد واحد ربي يحفظه لي ويحفظ اولاد المسلمين

صح طفل بس يوم حطيتي نفسي بمكان ام فارس صحت صياح :(


ابدعتي بحوار ام فارس مع نفسها بالبشت ودهن العود يالله ربي يحفظه لها


=================


هيــــــــــــــا

فقدتك امك ياعمري وواصعب فراق للأم اذا كان الابو سبقها

يعني تصير يتيمة الام والاب وذاك الوقت تبكي الاثنين


قدامها وقت طووووويل وقدامهم عقبات كثير

للأسف عقبات الماضي بتنحط كلها على ظهر مشعل

وفواتير آل مشعل لمدة 27سنه بيتكفل مشعل بن عبدالله بتسديدها لهيا

الله يعينكم ياهيا ومشعل على الماضي والحاضر

Emomsa 12-05-09 01:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزء حزين ..... برغم من ان الموت دايما معنا ووجوده متوازن مع جريان الدم في الشريان الا انه الحاضر الغائب ... ما ان يعلن عن وجوده .. الا ويتبعه حزن عميق ... وفراق صعب ان تحتمله النفس لولا رحمة ربنا بنا .....

هيا ... فراق الام شيئ صعبا جداااا ..... وخاصة وهي كما تظن ليس لها احدا في الدنيا بعد وفاة والدها وتفرق شمل العائلة ..... ولكن هل ستتركها العائلة بعد ان وجدتها وخاصة الجدة هيا ... ثم ان هناك زواجها بمشعل ابن عبدالله .... فماذا سيكون رد فعل العائلة هل سيرحبون ام ان ستكون هناك تحفظات الى ان يثبت العكس ....

مشعل ابن محمد ... ابنك الكبير فارس ... وابن عمك .... وزوج اختك الصغيرة ..... في وقت حرج ( ولان الكاتبة المميزة لم تخبرنا ماحدث له ) ومن خلال وصف حالة المشفى اعتقد ان حالته صعبة ... وانه تفدى احد اصدقائه .....) فما سيكون رد فعلك ... وما دور لطيفة معك في هذه الحالة ... هل ستتقربان مرة اخرى ام ستكون حالة اخرى من الجفا والبعد تهدد بنهاية حبكما وحياتكما وخاصة ان فارس هو اخو لطيفة من الرضاعة ... والاثنان علاقتهمامتينة .......


العنود .... في حالة فارس .... هل ستصرين ان تريه .... وتكون بداية لكما جديدة ......


مشعل ابن عبد الله .....

زواجك ... وموت زوجة عمك .... سيجعلك تعجل بالسفر والعودة ... فتجد ان فارس في المشفى .... مصائب ... وازمات .... وخاصة مشاعر هيا التي لا تعرفها ناحيتك سوى انها تكرهك ( كما تظن هي ....) وكما تظن انت ايضا .... حالة صعبة .... وحياة صعبة منتظرة العائلة .....



هيا والجدة هيا ... هل اقترب اللقاء ام ماذا ؟.........


مريم ... اين انتي ؟......... هل ستلقين الضوء على مريم في احد اجزاء الرواية ...ام ماذا ؟..........


منتظرينك غدا ... ان شاء الله ......

inay 12-05-09 01:32 PM

ام هيااا وما اصعب مشهد موتها من طلبها للسفير لوصايتها لمشعل وهيا ببعضهم البعض

غصبا عني بكيت علي هيا تيتمت مرتين والادهى كيف راح يكون تقبلها للامر صدمتين بنفس الوقت زواجها من مشعل وموت امها

اما فاااارس ان شاء الله خير وامه حبها لوحيدها طبيعي و ان شاء الله تشوفه وتتطمن عليه

خيله بس يكون تحسنت حالته

وننتظر غدااااا على ناااااااااااااااااار

زارا 12-05-09 01:42 PM

يااااااااا الله. والله ابدعتي في هالبارت نفووسه.. بس وقسم بالله اني ماارحمت احد كثر ام فااارس... هي والله المسيكينه.. تكفين ياا انفاااس لااتموووتين فااارس من لامه غيره.. وشلون تقدر تشم الهواااء وهوو ماافيه ريحة عطره.. وشلوون تكفنه ببشت كانت شااريته لزواجه..تـهئ تهئ تهئ.. والله اني ماا ادري شوولن فيني حزن وااجد ..
يااشيخه طلعي الرجال بالاحدااث خلينا نتطمن عليه.. والله حاله صعبه.. يااقلبي ياا ام فااارس.. والله هي اللي مشغلتن تفكيري..
وام هياا الله يرحمهااا ياارب.. ويعين هياا.. ويهديهااا لزوجهاا ويصخرهم لبعض.. وباارك اللهخ لهما وباارك عليهما وجمع بينهماا بخير.. اماا السفير هذاا فله.. يحسب نفسه بالديره وعند العرب قضبهم مع ظهوورهم وقال امشووا قدامي.. والله خطير.. تووقت كل شي بزواج هياا ونااصر بس الا ان السفير يكون مشاارك فيه.. والله تووني اكتشف مهمه جديجده من مهماااااااات السفرااء.. اتاااريهم يتعبوون الله يعينهم ياارب..هخههخهخه

المهم نفووسه تكفين الرجال اللي مااندري وش حالته بالمستشفى طمنيناا عليه وخليناا نعرف علوومه.. الله يخليه لامه يااارب.. خلااص انتي خليه يطيب والله ماعاد اقووله ياا كتكوته بس هوو يرجع لحضن امه المسيكينه.... تهي تهي تهي...
يله تسلمين على البارت اللي يضيق الصدر.. مدري ليش مضييقه صدوورنا واقووول تسلمين.. بس هذاا لاني متامله ان الجزء الجاااي بيكون خير باذن الله.. بس الحين ام هيااا بيرجعون فيها الدوحه ويدفنونهاا في قطر؟؟؟ اذاا كان كذااا الله يعين هيااا على المجتمع الجديد اللي بتدخله.. ماا ادري وش ممكن يصير لها هي في حال لقاااء باهلهاا والا في حال حزنها على امهااا؟؟؟

جوودي1 12-05-09 01:57 PM

نفوووووووووووس يعطيك الف عافيه

الله يرحم ام هياء معقوله تلتزم هياء

حدودها بسبب وصات امها ولا تتمرد الزياده عن الزوم

بتظطر ترجع تدفن ام هياء في قططر

وبكذ1 راح تشوف عمانهاا

ام فارس ياعمري رحمتها

مااتوقع يموت هو بطل من ابطال الروايه بس يمكن تكون اصابته قويه

جــ,ـــ,ـــودي

سوسو987 12-05-09 02:20 PM

هلا أنفاس .. انا كنت من المتابعين بصمت بس ما اقدر ما ادخل واقول عن رايي في القصة اللي هي اكثر من روووووووووووووعه ..
يعجبني فيج تسلسل افكارج وسلاسة الطرح اللي يخلي اي احد ينشد وبقوه لقصتج .. بقولج شي احس بتزعلين علي انا اول مره اقرى قصه لج وسمعت ان لج قصه اسمها (( بعد الغياب )) على طول رحت وصرت اقراها بس شنو خياااال في ثلاثة ايام وصلت للجزء 63 من كثر ماهي ابداع ..
الله يوفقج حبيبتي وان شاء الله كل مره تتحفينا بقصه احلى و احلى وياريت تصير من مسلسلات رمضان بيصير احلى مسلسل قطري خليجي .....

NoOoFy 12-05-09 02:26 PM

انفاس عزالله انه بارت الاحزان ابكيتيني والله ورحمت حال ذا لعجيز اللي تحاتي بنت وهي على فراش الموت الله يسخر بنت المشعل والله هيا مايندرى وش في راسى



هويا حتى وامتس هذي حالها تهادين مشعل والله انتس قوية وجه مير ادواتس
العرس بيهجتس وبتغدين مره وذا السان بيقصر
لكن اللي مانعرفه هل ادراسة هيا تنتهي مع دراسةمشعل
اتوقع ان الحياه بين مشعل وهيا بتكون صعبه في البدايه في الاول بتكون اسيرت احزانها على امها وبعدين بتبدا الحرب بينها وبين مشعل بعدم تقبله كازوج لكن العيشه ببيت عمها بتعجبها وبتتقبلهم كلهم وبتحبهم وخاصه سلطان وامه هيا الي بتتعلق فيها وبتحبها من حب ابوها لها ماعد مشعل تدرين ليش لان في قلبها خقد عليهم بسبب طرد ابوها وعدم تقبل امها واول واحد شافته منهم هو مشعل واللي في قلبهاكله
وجهته المشعل




فارس الله يخليه لامه العنود ولله بيبين معدنتس في ذا الموقف وبتحوزين على اعجاب الجميع هذا ردتس وانتي عارفه بمصيرتس معه لكن انتي بتقومين بواجبتس كبنت عم قبل زوجه وتوقع وقفتس معه مهيب منسيه
من الكل واولهم فارس وبتثبتين ان العنود الصغيره الدلوعه اكبرت
وصارت مره يعتمد عليها لكن اللي مايندرى وش في راسه هو فارس اللي
اظن انه مهوب ميت لكن بيصيبه شي كايد او بسيط الله وعلم




والله ولعبتيبنا يانفاس على كيفتس مره نكون مبسوطين ومنعنشين من البارت الحلو اللي نقراه ومره فينا قهر من ردت فعل بعض الابطال ومره حزن وصياح مثل اليوم بس اتصدقين عاجبنا تقلب المزاج عندنا يعني كل مره استقبل زوجي بنفسيه غير تغير روتين
الله يباركلتس يارب في ذا القدره العجيبه على الكتابه ماشأالله

شفى2002 12-05-09 02:51 PM

أم فارس وهيا الثنتين عاشوا نفس اللحظات في مكانين مختلفين و بظروف مختلفه الشبه انه ام فارس مالها غير ولدها وهيا مالها غير امها
صعب الواحد يحس انه مهدد بفقد من يعتبرهم كل من له في الحياة والأصعب انه يخسرهم فعلا إحساس موجع وقاتل يجعلك تشعر بأنك لاتقف على الأرض وانك مهدد بالسقوط في اي لحظة
رائعة أنفاس والله يعطيك العافية

wrood 12-05-09 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بحبيب قلبي ناصر شوف انا قايلة من اول انه انت حق الفزعات يابعدهم كلهم
ام فارس الله يعينك ويقوملك فويرس بالسلامة انتي والعنود حرام عليكي انفاس ماخلتيه يتهنأ وامه بعد مررررة تكسر لخاطر والله رحمتها ورحمة عنودتي انه توقف هذا الموقف
بس الله يقوم لهم فويرس بصحة وسلامة ط
ام هيا الله يرحمها والحمدالله الي تطمنت على بنتها مع مشعل الي وقف معهم وقفة رجال والله ماني عارفة من الي كسر خاطري هيا ولا مشعل بس ان شاء الله مشعل يقدر يخرج هيا من الي هي فيه ويجعلها تنسى احس وايد صعب انك تفقد الانسان الي لك في هالدنيا وهيا فقد الأهل الي تعرفهم فياليت يكون اهلها عند حسن ظنها ويحظنو البنية ويجبروا خاطرها
تسلمين انفاس وبالتوفيق

روح بلا روح 12-05-09 06:32 PM

انا لله وان اليه راجعوووووون :( :(

الله يرحمك يا ام هيا والله الموقف بكاني مرررره صعب كل شي ولا فقد الام
وخاصة ان هيا حياتها كلها تعلقت بامها وماكان لها الا هالام ربي يصبرها وان شاءالله حياتها مع مشعل تنسيها وتهون عليها يارب

وفاااااارس فديته حرام علييييك ما طمنتينا علليييييه وش يصبرنا الى بكرا ..........ننتظ بكرا باحر من الجمممممممر
وتسلمييييين الف مره على البارت الحزين وان شاءلله تفرحينا بالبارت اللي بعده

روح

أحلامي خيال 12-05-09 06:38 PM

اه يا هيا اه
الله يرحم اموات المسلمين
موقف الاحتضار يقطع القلب


فارس يا ترى كيف حالك وماذا حصل لك يا روح الرواية يا من اشتاق لظهوره في كل جزء وفي كل سطر
الله يشفيك ويقومك بالسلامة يا قلب احلامي خيال

BENT EL-Q8 12-05-09 10:06 PM

السلام عليكم..
مثل ما قلتـي نفووس..بارت الحـزن..هذا..والي لين اخر حرف اقراه..وانا احاول احبـس دمووعي والحمد لله قدرت:)..يسلموو نفووس..

فـارس
والي ما يندرى شفيـه..لكـن..ولأنهم ما خلو سعد يدخل عليه يعني فيـه شي..كبيـر..والله يستـر منـه..او انهم بس بيتطمنون..:(..امه الي قلبها ناغزها من قبل..وخوفهـا عليه..ما تنلام..غير انه ولدها.. هو وحيدهـا..لو صار لـه شي..بترووح فيهـا..

العنود
وخوفهـا على فـارس..شي يبشـر بالخيـر..موقفها مع ام فارس.. تدرين توقعتهـا تبجي معـاها..لكن الحمد لله الي هدتها..وطلعتهـا.. والله يطمنهـا على فـارس..

هيـا
وموت امهـا جدام عينهـا..منظر صعـب عليـه..الله يعينهـا..وزواجها من مشعل..السريـع والمفاجـئ..وان امهـا وصتهـا عليـه..فلازم تتناسى كرهها لـه..وتنفذ وصاة امهـا..مشعـل..ووقفته مع هيا..وقعدتـه معاها رغم كلامهـا الجارح..لكنه مقدر موقفهـا..زواجه منهـا الي ما توقعـه كلـش..حتى من تلميحات ام هيـا..هو اكيد بصونها..وبينفذ الوصيـه..بس بيصبر على كرهـها..له ولآل مشعـل عمومـا..!

بنووتة


*لالي* 12-05-09 11:24 PM

لاحوول ولاقوة الا بالله ..

الله يهداج ياانفاااس صيحتيني صحت صياااااااااح بس من قلب ...

تذكرت امي الله يطووول بعمرها ويخليها لنا >>>> امين ياااااااااارب

ام الجمايل 12-05-09 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وااااااه بارت محزن جدا (إنا لله وإناإ ليه راجعون )
والحمدلله الي وفق بين مشعل وهيا
ونتمنى نطمن على فارس

غربة 13-05-09 12:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنفاس..
لما نكئتِ جُرحاً مازال ينزف..؟؟
لما جددتِ الألم..؟؟
لما لامستِ بقعة كنت قد أقصيتها في
أعماق الروح..؟؟
لما استطعتِ عصي الدمع في عيني..؟؟
لما فجرتِ تلك العبرات التي لطالما
حاولت خنقها ..؟؟

أتعلمين لما؟؟؟
لأنك تكتبين بـ أصدق المشاعر
لهذا تحركين فينا ماكنا نحاول
باستماته مجاهدته...


من لها بعد فارس؟؟
من؟؟
هو الشيء الوحيد الذي خرجت به من هذه الحياة
وتعيش من أجله

إذا ذهب فارس فما قيمة الحياة؟؟
لِـمَ تشرق الشمس إن كانت لن تشرق على وجهه؟؟
ولِـمَ تغرد العصافير إن كان فارس لن يصحو على تغريدها؟؟!!
ولِـمَ يهب النسيم إن كان لا يحمل رائحة عطره؟!!


زواجه بعد شهرين ونصف
تحلم بهذا اليوم منذ سنوات
تحلم بأولاده.. أحفادها
فكيف يذهب والدهم.. وهم لا يأتون؟!!
أ ستكفنه بالبشت الأسود الذي اشترته منذ سنوات وخبئته ليوم زفافه؟!!
أ تغسله بدهن العود الثمين المخبئ في قواريره الفاخرة لذلك اليوم؟!
أ تزفه لقبره بدلا من أن تزفه لعروسه؟!!
(ارفق بي يارب.. ارفق بقلبي الثاكل)
كلمات جميلة جداً جداً جداً
صراحة عجزت ألقى كلمات توصف روعتها
والأحاسيس اللي فيها..

في هذه الكلمات وصفتِ لنا حالنا عندما يتأخر
أحد من العائلة أوحتى عندما يصل لناعنه خبر
(على طول يروح تفكير الواحد للشين ويستقعد له
الشيطان.. وتوديه وتجيبه الأفكار الشينه أخاف صار
وأخاف صار له ويفكر الواحد بكل شيء ويمر شريط
حياته مع هالشخص كله قدامه صراحة لحظات صعبة وطويلة
يحس الواحد خلاص بتطلع روحه وهو قاعد على نار الله يبعد
عنا هاللحظات وعن المسلمين أجمعين)

دمتي في حفظ الرحمن

#أنفاس_قطر# 13-05-09 07:43 AM

صباح الورد والفل وكل الخير
آسفة جدا على التاخير هالشوية الشبكة شوي تعبانة
والحين يا أميراتي الغاليات
تفضلوا بارتين اثنين
أحاول أرضيكم بعد حزن البارتين اللي فاتوا
الله لا يحرمني منكم
.
استلموا
الجزء الثامن والعشرين
والجزء التاسع والعشرين
.
.
قراءة ممتعة مقدما




أسى الهجران/ الجزء الثامن والعشرون


مستشفى جامعة جورج تاون
هيا تجلس على كرسي في الممر
تبكي بصمت وهي تكرر:
إنا لله وإنا إليه راجعون

وباكينام تجلس إلى جوارها ودموعها تنساب بصمت

مشعل أنهى بعض الإجراءات
وعاد لهيا وهو يميل عليها ويهمس:
هيا.. أنا أبي جوازاتكم عشان الحجز

هيا بنبرة غارقة في الحزن: أي حجز؟؟

مشعل بمساندة: للدوحة عشان نرجع الوالدة ندفنها
ونسوي عزاها في الدوحة

هيا بحزن مرير: مافيه داعي مشعل مافيه داعي
أمي موصيتني من أيام ماكنا في بريطانيا
وحتى عقب ماجينا أمريكا
إنه المكان اللي تموت فيه تندفن فيه
كانت تقول الأرض كلها أرض الله

أنت قبلنا هنا بسنين
شوف لها مقبرة مسلمين ومسجد يُصلى عليها فيه

باكينام تؤيد كلام هيا: فعلا ماما حصة كانت دايما بتقول
الحته اللي أموت فيها ادفنوني فيها

مشعل تنهد
وهو يجري اتصالاته بالسفارة وبنادي الطلاب القطريين
وبسعيد وبأصدقائه وبإمام المسجد
استعدادا للصلاة عليها ودفنها بعد تغسيلها


************************


الساعة 6 صباحا
طوارئ مستشفى حمد

ناصر يصل بأم فارس للطوارئ
وجدا سعد واقفا في الممر
والمستشفى مزدحم من كثرة الضباط
فكل من كانوا في عملية المداهمة
أصروا أن يبقوا حتى يطمئنوا على فارس
الذي كان الوحيد الذي أصيب في عملية المداهمة

سعد توجه لأم فارس وهو يبتسم ويقول لها:
أبشرش الدكتور الحين طلع من غرفة العمليات
ويقول إصابة بسيطة في كتفه وطلعوا الرصاصة خلاص..

أم فارس تنتحب بخفوت: تكفون أشوفه..

ناصر بحزم: الحين بأوسع لش درب يا خالة..

ناصر توجه للضباط المتجمهرين أمام الباب
وسلم عليهم وتحادث معهم قليلا
ثم ابتعدوا

كان فارس في غرفة الاستراحة

دخلت أمه وناصر وخاله

ما أن رأى أمه حتى ابتسم وهو يتحامل على نفسه ليجلس
سارع له ناصر ليساعده وفي ذات الوقت طبع قبلة على رأسه
وهو يقول له: سلامات سلامات خارجن من الشر
وش لك يا الملقوف بشغل المداهمات أنت وكيل نيابة
قر في مكتبك الله يرضى عليه

لم يكن ذهن فارس مع ناصر
فعيناه كانت على المخلوقة الغالية الأثيرة خلفه
بعينيها الدامعتين الظاهرتين من فتحات نقابها
وهو يبتسم ويقول: والله إني طيب يمه
اعتبريها من أيام الهدود اللي أنتي خابره
يوم كل يوم أجيش مفلع.. دمياني تصب

أمه اقتربت منه واحتضنته بحنان وخفة حتى لا تؤلمه
وهي تقول وعبراتها تخنقها: كبرت يأمك كبرت وماعاد قلبي يستحمل

سعد بمرح: هذا هو طيب يا بنت الحلال وأمشي خليني أرجعش للبيت
وأشوف عيالي.. خليتهم بروحهم في البيت ما عندهم إلا أبو صبري

ناصر باحترام: إيه خالتي روحي.. الضباط يبون يسلمون عليه يرجعون بيوتهم

غادرت أم فارس

ودخل الضباط للاطمئنان على فارس
وخرجوا
وبعدها نقل فارس من الاستراحة لغرفة في الأعلى

بعد ساعة

رن هاتف ناصر.. نظر للاسم وهو يضرب رأسه ويقول :المسكينة نسيتها

فارس باستفسار: أي مسكينة؟؟

ناصر بمرح: حرمكم المصون.. موصيتني أطمنها عليك وأنا نسيتها

انتفض قلب فارس بعنف
(أ حقا قلقة أنتِ علي؟!
هل لأني فارس الذي ذاب من أجلكِ؟
أم لكوني مجرد زوج فرض نفسه عليكِ؟!)

كان ناصر يرد ومشاعر فارس تتحفز مع كل كلمة
هلا عنادي
.............
طيب
.............
والله العظيم إنه طيب.. تعويرة بسيطة
..........
يا بنت الحلال والله العظيم إنه طيب (ناصر بدأ يمل منها)
...............
يعني أشلون.. تكلمينه عشان تتأكدين.. بأكذب عليش يعني؟!! (ناصر بعصبية)

(أجل ناصر
أرجوك..
دعني أكلمها
أسمع صوتها
أريد أن أستمتع بخوفها علي
هل هي حقا خائفة علي؟!!)
هكذا كان فارس يهتف في نفسه.. رغم أنه يعلم استحالة ذلك

ناصر ينهي المكالمة ويلتفت لفارس ويقول: مرتك ذي أذوة
مهيب راضية تصدقني.. خايفة عليك.. ياحليلكم يا جوز الكناري


***********************


ذات اليوم بعد ساعات

مساءً في غرفة فارس
رجال عائلة آل مشعل يجتمعون عند فارس
حتى الشباب الصغار
سلطان بن عبدالله
ومحمد وعبدالله أولاد مشعل بن محمد

فارس بهدوء يلتفت عليهم ويقول: لا أحد يقول لمشعل بن عبدالله شيء
مافيه داعي تشغلون باله..

عبدالله أبومشعل بتأثر: مشعل الله يعينهم هو وبنت عمه
مرت سلطان توفت عندهم

محمد انتفض: إنا لله إنا إليه راجعون..لازم يجيبها تدفن هنا.. ونسوي عزاها

عبدالله بهدوء: المره موصية إنها تدفن في المكان اللي تموت فيه
ثم صمت عبدالله قليلا
وأكمل: وفيه شيء ثاني أبي أبلغكم فيه.. مشعل تزوج بنت سلطان

محمد بغضب: أشلون يتزوج بدون مايشورنا
وحتى ما أنتظر لين يرجعون الدوحة ونزوجهم على سلوم العرب وسنعهم

عبدالله بهدوء: مرت سلطان كانت موصيته عليها..
وهو تزوجها عشان أمها تطمن عليها
ومايصير البنت تقعد بروحها وهو مهوب حلال لها
فالسفير القطري زوجهم قبل ما تموت مرت سلطان

صمت الكل
وهم يتبادلون نظرات الاستغراب

وكان أول من قطع الصمت سلطان الصغير وهو يقول بمرح:
أما أنتو يا عيال ال مشعل مشافيح
يوم أني أبغي العنود جاء الشيخ فارس وخذها
وذا الحين يوم حطيت عيني على بنت عمي الأمريكية
جاء أخي الشيخ العود وخذها
ذا الحين لأحط عيني على خدامتنا فاطمة القردة نط الشيخ راكان يبغيها

ضحك الجميع فلطالما كان سلطان مصدر تندر دائم
ومحمد يلتفت لأبنه راكان المبتسم ويقول:
هذا هو خويك عرس.. ماعاد باقي إلا أنت

صمت راكان وهو يتبادل نظرات عميقة مع ناصر

ثم نهض راكان ليتصل بصديقه
لا يعلم هل يعزيه أو يهنئه؟!!


********************


بعد المغرب

بيت حمد بن جابر

موضي كانت غاية في الحزن والضيق
منذ علمت بإصابة فارس
كانت تريد زيارته ولكنه طمئنها أنه بخير
ويزوره كثير من الرجال
وسيخرج من المستشفى خلال يومين
وتستطيع زيارته في البيت

حمد يدخل عليها
حمد بنبرة غامضة: أنت لمتى وأنتي قالبة وجهش كذا؟؟
فارس طيب ومافيه إلا العافية

موضي بضيق: حمد أنت عارف فارس وش كثر قريب مني

حمد بسخرية: والله لد الخال ذا راعي مشاكل من صغره
مهوب منتهي لين يموت في وحدة من ذا المداهمات اللي ماله شغل فيها

موضي وقفت وهي تقول بغضب: حمد ما أسمح لك تفاول على فارس
جعل عمره طويل والله يحفظه من كل شر

حمد بغضب: نعم.. نعم.. ما تسمحين لي..؟؟

موضي بغضب مشابه: إيه ما اسمح لك.. على الأقل راعي مشاعري
وأنت تفاول على أخي قدامي

كان رد حمد عليها صفعة مباشرة قوية على وجهها

موضي حافظت على توازنها
حتى لا تسقط من قوة الصفعة التي أشعلت خدها باللون الأحمر
وهي تتماسك أمامه وتقول بقوة: مد يدك على مرة ثانية
والله ما يردني إلا بيت عبدالله بن مشعل
وأظني إنك عارف من عبدالله بن مشعل.. ومهوب بناته إللي يضامون
إذا أنا تحملتك وتحملت ضربك وإهاناتك ذا السنين كلها فعشان خالي وعمتي
وعلى أمل إنك بتتعالج يوم
والحين خلاص أنا كفيت حق خالي وعمتي ووفيت
وأنت خلاص مافيه أمل أنك بتوافق على العلاج

حمد بغضب مجنون: تهدديني.. تهدديني؟!!!

موضي بقوة: لا أهددك ولا تهددني.. بس أنا خلاص صبري خلص
ماعاد فيني صبر
إذا أنت رجّال بتحشمني وتحترمني
أو رجعني للبيت اللي خذتني منه
أنت ما خذتني من الشارع
أنت ماخذني من بيت شيوخ..


**************************


غرفة فارس في المستشفى
الساعة العاشرة مساء

كان فارس يصلي صلاة العشاء بعد أن ذهب أخر زائر من عنده
راكان هو من أصر أن يبقى مرافقا له
لأن ناصر تقريبا لم ينم منذ البارحة
وهو مع فارس منذ الصباح الباكر

بعد أن أنهى صلاته وتأكد راكان من وضعه
استأذنه راكان أن يستحم
ودخل للحمام الملحق بالغرفة

حينها رن هاتف فارس
كانت مريم بنت عمه
استغرب فهي اتصلت به العصر وهنئته السلامة

رد باحترام: هلا والله ببنت محمد

لم يكن صوت مريم
كان صوتا آخر
آخــــــر
آخــــــــــر




أسى الهجران/ الجزء التاسع والعشرون


الساعة 10 وعشر دقائق ليلا
غرفة فارس في المستشفى
رن هاتفه
كانت مريم بنت عمه
استغرب فهي اتصلت به العصر وهنئته السلامة

رد باحترام: هلا والله ببنت محمد

لم يكن صوت مريم
كان صوتا آخر
آخــــــر
آخــــــــــر

صوت أحلامه يصله يذوب خجلا وترددا: مساء الخير فارس.. أنا العنود

(عرفتكِ
منذ همستكِ الأولى
منذ أن وصل رنين أنفاسك إلى أذني)

لأول مرة يجد فارس نفسه مرتبكا
لم يخطر له ولا في أعذب أحلامه أنها قد تتصل به
ولكنه رد عليها بهدوء بثقته المغروسة فيه غرساً: هلا العنود

العنود بخجل: ما أبي أطول عليك.. بس قلت لازم أقول الحمدلله على السلامة

(يا آلهي.. ما أعذبكِ)
(حرام عليش.. اللي تسوينه فيني!!)

رد عليها بهدوء: الله يسلمش (خطر له أنها أنهت مهمتها وستنهي الإتصال الآن
وهو مازال عطشانا مشتاقا لهمساتها، لذا قرر أن يشاكسها)

أكمل بذات الهدوء قبل أن ترد الرد الذي يعلم أنه سيكون (مع السلامة):
ويا ترى أنتي استاذنتي عمي قبل تكلميني؟!! (يعيد لها الجملة التي قالتها له)

شهقت العنود بعذوبة وفارس شعر أن قلبه ذاب مع شهقتها
ثم قالت بحرج كبير: لا ما استاذنته.. استحيت.. أستاذنت مريم.. ما يكفي؟!!

(والله العظيم أنتي مخلوق غير طبيعي
معقولة فيه حد عنده هذا الكم الخرافي من البراءة والعذوبة
ذبحتيني.. ذبحتيني وأنتي ما تدرين)

أكملت العنود بحرج أكبر: فارس أنت زعلان إني كلمتك..

(محرجة.. أعلم هذا!!
هذه المرة أستطيع تكوين الصورة الكاملة
لإحمرار الوردتين المسماة وجنتيكِ
بعد أن سكنت صورتكِ خيالي
وهذه المرة لن أكتفي بحلم لمسهما لتزهر أصابعي
هذه المرة أتمنى لو كنتِ أمامي
لأدفن وجهك المحمر في صحراء صدري القاحلة
لتعشوشب أرجاء هذا الصدر المجدب دون ندى وجنتيكِ)

فارس رد عليها بهدوء رسمي: وش دعوى أزعل.. حياش الله..
وشكرا على ذوقش وعلى الاتصال

زاد خجلها.. هتفت بارتباك: خلاص أنا أستاذن.. مع السلامة..
ومرة ثانية الحمد لله سلامتك..

(يا آلهي.. ستتركني
ستتركني معلقا بين الحلم بها
والحقد عليها
معلقا بين وجع حبي لها
ورغبتي أن أكرهها)

فارس بهدوء: مع السلامة

أغلقت لتتركه مبعثرا كالعادة

(ليش ما أتصلت من تلفونها
على الأقل كان عرفت الرقم
ولقيت لي حجج أكلمها عليه)



**********************


مرت أياما ثلاثة


فارس خرج من المستشفى
وهو في إجازة مرضية لمدة أسبوعين

مشعل ولطيفة
مازال الحال على ماهو عليه
زوجان بالاسم فقط
كلاهما معتصمان بكبريائهما
هي تشتعل من الغيرة كلما خرج من المنزل

(لا بد أن يراها
وربما كان يخططان لزواجهما
ويسخران من الغبية المسماة لطيفة)

تعامل مشعل ببرود بارع
وما لم تكن مشغولة بأولادها فهي تدرس
أما مشعل فهو بطل لعبة البرود
رغم أن مفاصله تبدأ بالإنصهار كلما رأى لطيفة
ويشعر بالجنون من تجاهلها له
ولكنه يظهر عدم اهتمامه بأي شيء أمامها
سوى عمله وأولاده
فهو يرى أن هذه معركة كرامة
وهو ما اعتاد على خسارة معاركه!!


سكان واشنطن
انتهت أيام العزاء الثلاثة
التي قضتها هيا في بيت السفير القطري
الذي أصر على استقبال العزاء في بيته

خلال الأيام الثلاثة الماضية
تلقت هيا على هاتفها عشرات الاتصالات من أفراد عائلتها
عائلة آل مشعل
الجميع اتصل بها وعزاها
جدتها وأعمامها وعمتها وزوجات أعمامها وبنات أعمامها
الكل اتصل بها وأكثر من مرة
شعرت هيا أن كل هذا كثير عليها
كثير عليها
لم تتوقع أن يحيطوها بكل هذه المشاعر الدافئة
وأكثر من تأثرت بإتصاله كانا عميها محمد وعبدالله
شعرت برائحة أعمق لسلطان فيهما

لم ترَ مشعل خلال الأيام الثلاثة الماضية
ولكنه كان يتصل بها كثيرا ليرى إن كانت تحتاج شيئا
كانت ترد عليه ببرود عجزت هي نفسها عن إيجاد سبب له
وهاهي على وشك تقبل كل آل مشعل إلا هو

اتصل فيها ليأخذها للبيت
سلمت على زوجة السفير وشكرتها كثيرا

وخرجت بحزن مر يلتهم روحها وشوق مرير لأمها

خرجت

لتبدأ حياتها الجديدة مع زوج فُرضت عليه وفُرض عليها


************************


الساعة العاشرة مساء
غرفة لطيفة

لطيفة تدرس بعد أن نام أولادها
متأنقة كعادتها
لم تهمل عادتها في التأنق
سابقا كانت تتأنق من أجل مشعل
ولكنها الآن تتأنق من أجل نفسها
وحتى تبقى نفسيتها مشرقة

كان شعرها مرفوعا فوق رأسها بفوضوية
وخصلها تتناثر على وجهها بعذوبة
وقد غمست في شعرها قلماً نسيته

دخل مشعل
(غريبة وش عنده الأخ جاي بدري
مهوب عوايده)

لم ترفع رأسها عن كتبها
سلم ببرود
وردت بذات البرود

ثم دخل ليستحم
خرج وهو مازال في طور التعود على تصريف أموره بنفسه
مشتاق للمساتها الرقيقة في حياته
وتدخلها في كل صغيرة وكبيرة
خرج وأخذ ملابسه بنفسه
ولكن ما لا يعرفه
أن لطيفة أصبحت ترتب ملابسه بطريقة يسهل عليها تناولها
فهي تضع ماسيرتديه في الأعلى لأنها تعلم أنه لن يبحث بالتاكيد
وسيأخذ ما سيجده في الأعلى
تناول ملابسه
ارتداها
وجدها معطرة
ابتسم

(لا تستطيع إهماله مهما ادعت
يعرف ذلك!!)

تعطر كعادته.. ثم جاء وجلس في الجلسة
سألها بهدوء: أقدر أشوف الأخبار أو بأزعجش؟؟

لطيفة بهدوء مماثل: عادي حط على اللي تبي..

مكتب لطيفة في الزاوية خلف التلفاز من ناحية اليمين
ووجهها لظهر التلفاز.. حتى لا يلهيها شيء

مشعل أصبحت لديه متعة جديدة
اسمها مراقبة لطيفة الجديدة
فهو يضع على الأخبار ويقصر على صوت التلفاز لحد ما
ثم تبدأ طقوس المراقبة
كيف تعقد ناظريها
كيف تكتب؟؟
كيف تركز؟؟
تتأفف!!
تعض شفتيها!!
عالم جديد ممتع ومثير يتكشف أمام عينيه

يشعر كما لو كان يعود مراهقا
يتمتع بتصيد ومراقبة محبوبته
مشاعر لذيذة ومنعشة
نفضت ركام حياته السابقة
بدأ يتذكر بالكثير من الحنين الكثير من مواقف حياتهما السابقة
قلقها عليه
تدفقها ناحيته
ارتعاشها بين يديه

كم هو مشتاق لها!!


يلوم نفسه في اليوم ألف مرة على غبائه
ولكن لومه لنفسه هو في نفسه!!
يستحيل أن يتنازل أو يتراجع
هي أيضا عبثت به
كما أخطأ هو
هي أيضا أخطئت
هي من دفعته للتفكير بسواها
وهي من أطالت لسانها عليه
يستحيل أن يكون البادئ في إرضاءها
هي من لابد أن تعتذر

(ألف أفٍ على كل هذا
كم أنا مشتاق لها!!)

الساعة تقارب الثانية عشرة
وكلاهما يمثلان دوريهما بإتقان

مشعل نهض ليصلي وينام

قبل أن يتوجه للحمام
توجه إليها
انتفضت لطيفة حين رأته يقف إلى جوارها
اخترقت رائحة عطره الثمين حويصلاتها الهوائية

(كم أشتقت لكَ أيها الخبيث!!)

مال عليها
انتفضت أكثر
انتزع القلم من شعرها برقة
ووضعه أمامها على المكتب
وغادرها
بعد أن نجح في بعثرتها
بعثرها كأنها مجموعة من أحجار الليغو
هو وحده قادر على جمعها وتركيبها


**********************



واشنطن
بعد صلاة الظهر


مشعل يصل بهيا إلى بيته

هيا بتوتر: وش فيك وقفت هنا؟؟

مشعل بهدوء: انزلي الحين.. وباشرح لش داخل

هيا صعدت معه لشقته
فتح الباب
ودخلت بخطوات مترددة
كانت شقته أكبر من شقتها وأفخم بكثير

هيا بتوتر: أنت ليش جبتني هنا
أنا أبي أروح لشقتي

مشعل بهدوء: شقتش سلمت مفاتيحها
وأغراضش جمعتها باكينام كلها
وجبتها كلها هنا

هيا بثورة: أنت أشلون تسمح لنفسك تصرف من رأسك
ومن سمح لك تسوي كذا

مشعل بذات الهدوء: اللي سمح لي إني رجالش الحين إذا أنتي ناسية

مشعل كان تفكيره ينحصر أن يجنبها العودة لشقتها
حيث كانت المكان الأخير الذي جمعها بأمها
لم يرد لجروحها أن تنفتح من جديد
أرادها أن تبدأ حياتها الجديدة من مكان جديد

هيا تستكتمل ثورتها: ولو رجّالي على قولتك
مهوب المفروض تشركني في قرار مثل هذا
لأن هذي حياتي أنا مهيب حياتك

كانت تتكلم بذات لهجته وحدتها
ولكن ماضايق مشعل أنه شعر أنه يتحاور مع رجل
وليس مع أنثى
فحدتها كحدة الرجال وليست حدة أنثوية مطلقا

مشعل بتعب: هيا اسمعيني
أنا مهوب صعب علي أكوفنش الحين
أخليش تحاسبين ألف مرة قبل ما تعلين صوتش علي
كف واحد مني بيخليش تحرمين
لكن عمر هذا ماكان أسلوبي
ولا هذي بالمرجلة في نظري
أنا رجالش الحين
برضاش.. غصبا عنش.. رجالش
وأظن أخر شيء وصتش أمش فيه هو أنا
مثل ما أنا حفظت وصاتها.. أتمنى أنتي تحفظينها
أنا وأنتي باقي لنا ذا السنة بس ونخلص دراستنا
خلينا نخلصها بالطول وإلا بالعرض
وما فيه داعي تحولين حياتنا جحيم


هيا شعرت بالخجل
الكثير من الخجل
من تساميه فوق عصبيتها
وثورتها غير المبررة

هيا همست بهدوء: إن شاء الله مشعل إن شاء الله
ثم قالت بخفوت: غرفتي وينها؟؟
ثم أكملت وهي تبتلع ريقها: مشعل أنا أبي لي غرفة بروحي
أعتقد أنك فاهم إنه إحنا تزوجنا في ظروف غير طبيعية
وأنا مازلت غير متقبلة لفكرة الزواج كلها
وما أعتقد إنك بتطالبني بحقوق أنا مهوب مستعدة لتقديمها



#أنفاس_قطر#
.
.
.

جاكلين 13-05-09 08:26 AM

انا لسا ماقريت البارت
بس حبيت اسال
انتي تعرفي ...اني الى االان ماصادف ان قرات روايه بغض النظرعن ميزتها من حيث السرد وتتابع الخواطر والجودة في اختيار المفردات وصياغتها
الا انها تنزل بهكذا معدل للبارتات!!!!!!!! (وان كان البارت قصير)لكن يكفي للقارئ انه يكون موجود ومواكب
18-4-2009 (لاحضو 2009 يعني مو العام) موعد تنزيل اول بارت وليوم 13-5 والحين نازل البارت الثامن والعشرين
بدون ان ينزل من مستوى الكاتبة قيد انملة في وفاء اعظم من كذا
لله درنا فيك ياشيخة
تعظيم سلام لك ...ولجميع كتبات ليلاس*

وردة الياسمين 13-05-09 09:26 AM

يسلمووووووووووووووووووو نفوسه انا بصراحه ما ادرت اعلق البارت الماضي لاني تاثرت بموت ام هيا كتي والحمد لله انه فارس ما صارلو شي بس على كل هالمشاعر الي داخله كان باارد مع العنود حرااام بحسهم هو ومشعل باين عالاخر بالتعبير عن مشاعرهم مع انهم من جواتهم بيشتعلو وعجبتني موضي انها قوت حالها وما يصير تسكتله بعد اليوم ما بستاهل وبنستنا عنار البارت الجاي يا عسل

لِمَ السؤال؟ 13-05-09 09:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

يا أهلاً ومرحبـًا بأنفاسنا القطرية

أجزاء قمة في الروعة والإبداع
حتى دقائق الأمور أوضحتها خلالها

مشعل بن عبدالله وهيا .. ارتباط متوقع لهما
لكن الإرضاخ بتلكم الطريقة الرائعة لم أتوقعه
أم هيا فعلت ما سيعجز عنه الكثير
أجبرت ابنتها على الموافقة والرعاية
كما وضعت مشعل بين يدي القرار مجبرًا

مشعل بن محمد و لطيفة .. الحرب الباردة تدور بينهما
كلاهما يشتعل نارًا من الآخر ويظهر غير ذلك
هو يعلم مدى تأثيره عليها
ولكنه لا يعلم مدى جراحها منه التي جعلتها بهذه القوة التي يراها

المشعلين في مواجهة
على جبهة الأول ستصعب الحياة وسيبدأ الهجر ولن يربط بينها سوى توقيع بإحدى الأوراق تثبت أن كلاهما للآخر
وبذور آل مشعل لن تجعل هيا تتراجع عن قرارها ولن تجعل مشعل يبحث عن حل سوى الهجر
أما الجبهة الثانية فالمواجهة أشد عنفـًا رغم برودها يتآكل الإثنان من الداخل بينما يجملان الخارج ويقويان القشور
لطيفة من المحال أن تذل له وتخضع كما كانت سابقـًا حتى وإن أخبرها أنه صرف النظر عن سواها وأنه لا يتمنى غيرها فالطعنة قد أغمدت في صميمها ومحال أن يبرأ الجرح سريعـًا بينما ردها على طعنته جاء مطولاً فهي لن تجرؤ على طعنه بسهولة وتستخدم سياسة التهميش لتوصل إليه بأنه لم يعد ذا شأن في حياتها
بذور آل المشعل هنا سببت أزمة مشاعر فمشعل لن يعترف ولطيفة لن تهتم

موضي و حمد .. وهنا جبهة أخرى
المملكة هذه بدأت الثورة والانشقاق بصفوفها
هاهي الملكة موضي تقوم بثورة وتهدد بالانشقاق عن الملك حمد
والملك هنا يحاول جهده كبح جماحها بنفس الطرق التي لم تعد تجدي نفعـًا
للأسف والأسف والأسف الشديد أننا نعتقد أن المريض النفسي مجنون ونؤمن باعتقادنا
لدرجة أهملنا أناسـًا كثيرون بسببه وجعلنا آخرين ييتطور مرضهم لدرجة الخطورة بسبب إهمال العلاج لمثل تلك الحالات
حمد كرجل عربي يرى عيبـًا في ذهابه لدكتور نفسي وسيرفض وموضي كابنة مشعل لن ترضى بالبقاء قسرًا تحت الذل والهوان

الجبهة الرابعة من نصيب فارس و العنود .. ههههههه أ تصدقين أنفاس كنت اعتقدت أن إصابة الفارس ستحول وجهه الجميل لوجه مشوه ههههههههه تفكير طرأ لي فقط وبنيت على إثره الكثير من الخيالات هههههههههه منها أن العنود ستتمرد وترفضه <رغم أن هذا لن يحدث> وسيعلم حينها أنهاتحب وجهه الجميل الذي ذمته سابقـًا أو لربما يرفض علاج التشوه الناجم عن الإصابة ويبقى بشكل قبيح لينتقم لنفسه من حديثها ههههههههههه وكلها خيالات
المهم في هذه الجبهة المواجهة عنيفة
العنود تكيل برصاصاتها موطن الفارس دون أن تدري أين تصيب أما الفارس هنا فهو يتدرع بالجمود أمام رصاصها ليظهر لها أن الحياة في مدائنه ما تزال تسير كما كانت وأن رصاصها لا يؤثر بقاطنيه
وصايا آل المشعل للإثنين تفرض على الأولى الطاعة والاحترام والود الكبير الذي حتمـًا مع حسن التعامل سينمو لحب عظيم بينما الآخر تفرض عليه سيطرة وثقة وقوة وبعضـًا من جمود

على الجبهة الأخيرة أقف أنا اللواء/ لِمَ السؤال؟ أهنئ الجميع هنا وأحمد الله على سلامة الفارس وأعزي الجميع بوفاة أم هيا وأبارك للغالية أنفاس روعتها
موفقة عزيزتي
بورك جهدك

سهرانة الليل 13-05-09 09:57 AM

احلى الصباحات الى احلى انفاس
عاجزه عن وصف مدى اعجابي باسلوبك وسرد احداثك للقصه والتزماك بتنزيلها يوميافلكي كل الشكر يانفوسه
فارس اتوقع انه ماراح يرتاح الا ادا جاب رقم العنود وراح يجيبه
مشعل وهيا حياه جديده انفرضت عليهم وبانتظار ماسيحدث مع هذان الااثنان
مشعل ولطيفه حياه قائمه على البرود المصطنع التي تخفي تحته مشاعر هائجه من مشعل وغيره من لطيفه
بانتظارك غدا باذن لله

شبيهة القمر 13-05-09 10:11 AM

صباح النور ..تأخرتي اليوم وقلقنا عليك ..بس الحمد لله ان العوق من النت ..

اجزاء اليوم ممتعه ..

واخيييييييييييييييرا موضي اتخذت القرار الصح ..اتوقع من تغيب عن حمد راح يندم

ويفكر الف مره بالعلاج ...واللي راح ياخذه بدون علم احد ..


لطيفه ..ومشعل..وصراع الكبرياء ..الى اين يصل ..وهل ستكون لديهم القدره على الاستمرار

ام ستخور قواهم جميعا؟؟؟؟؟

(ابو سعود ...الحمد لله على سلامته يابنت الخاله ..ههههههه عساتس ماتذوقين حزنه ..)

فارس ..وتناقض المشاعر ...من سينتصر الحب ام الحقد ..؟؟؟

مشعل وهيا ..وحياة جديده هل ستتغير نظرة كلا منهما عن الاخر بعد ان يعيشا مع بعض ...؟؟؟

مشكوره انفاااس والله يحفظك ..

دمتي بخير,,

inay 13-05-09 10:31 AM

:55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55: :55::55::55::55::55::55:


ما شاء الله تبارك الله الله يزيدك تألق وابداااع ويحفظك من كل مكروه ..وصدقيني كلمة شكر للا توفيك شي بالمقارنة بما تقدمينه لنا من ابداع والتزام لم ارى له مثيل ..

جزاكي الله عنا كل خير بسببك صرت اقوم الصبح لا كسل ولا هم يحزنون ^^

ونرجع للبارت واهم حدث فيه فارس الحمد لله انه بخير كنت حاستها لانه لازال امامه دور كبير وعريض وطويل حتى يؤديه مع العنود الي فعلا قدها وقدود وادا استمر الوضع هيك ممكن يتراجع عن فكرة انتقامه ..بس ان شاء الله احلى ما في الحياة المعارك بين الزوجين ..

هيااا يعني فعلا بدات تغير رايها عنهم بسبب مكالمتهم لها ما اتوقع بركان 23 سنة وحقدها يتبخر فلحظات وفعلا الي راح يجني هو مشعل ان شاء الله ما تاثر فمستواه الدراسي بس


ولطيفة ومشعل تقدم رااااائع يا مشعل واخيرا بس لسا ما شفت شي حبها اكثر واكثر اعشقها حتى الموت وخليها تعدبك اكثر واكثر وروحي يا لطيفة كلنا معك

وننتظظظررررررك غداااااااااااا على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااار

شمعة الدار 13-05-09 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك موفقه بإذن الله

بارت انا اعتبره عادي الاكشن اللي فيه كنت متوقعته بس اللي استغربته هو فارس والعنود ليه مايكلمون بعضهم على الاقل مو لازم يشوفها هي تعتبر زوجته يكلمها بالجوال بس طيب اما عليهم الشواب افكار اف بس


مشعل اككررررررررررره واحسه خبيييييييييييث هذا هو طبع الرجال لو بغى شي تودد واذا حصل اللي بغاه اصحبت الانثى اكسسوار يزين فيه حياته


بارت على الرغم من بساطته الا انه خرج من بين يديك مميز باسلوب طرحك وكلماتك


بارك الله فيك


قوووووووووهييييييييييد

باسكن روبنز 13-05-09 11:30 AM

والله انتي اميرتنا ياانفاس موانا ...
بارت يجنننننننننننننننننننننننن ويهبل وزين
والله كاني معهم وانتي تتكلمين عن ام فارس وهي بالمستشفى...
هيا غريبة البنت وش بلاه على مشعل؟!!الحين تقبلتهم كلهم ومشيعل ما تقبلته وهذا وهو يجيبلهم الأغراض ويزور أمه ومهتم بهم..[/quote]

مابعد جاها كف يعلمها شلون تتعدل تحمدربها وتشكره انها لقت واحد يهتم فيها,في هالغربه جبده بس في طوالة اللسان ..
ان متتعدلت خليني ياانفاس اعطيها كف هههههههههههههه>مصدقه الاخت..

ايه نسيت اباااااااااااااااااارك لتس ياعنودتي على سلامة فارس ههههههه
[/SIZE]



اسلوب روعه من كاتبه مبدعه الله يحفظتس من كل حسد
ويخليتس لعين ترجيتس ...

أحلامي خيال 13-05-09 12:30 PM

يـــــا أهــــل مشعل ارحموا قلوب القراء



الحمد لله على سلامة فارسنا الغالي
ومبروك اتصال العنود
مسكين هو قلبك لا يحتمل برائتها
تعجبني صلابتك رغم كل شيء


مشعل لديه خطط هجومية خطيرة هههه
الله يستر على لطيفة المسكينة





هيا ومشعل
أتوقع مشعل سيوافق على طلبها بصدر رحب
كلاهما لا يتقبل الآخر ويلزمهما وقت لتحقيق التفاهم


موضي يالله عليك أتركيه وارحلي
المرض ليس عيبا ولكن العيب أن نرفض التداوي عند المقدرة
قد يؤذيك يوما بجنونه فانسحبي الآن!








يا عيني على أنفاس
نتنفس معك هواء قطر
ونسافر لواشنطن عبر رحلة الأحلام
شكرا ألف مرة على الأجزاء وفي انتظار الغد ان شاء الله

النبع الصافي 13-05-09 01:12 PM

والله صدقت اختي اللي احلامي خيال

ارحموا قلوب القراء ياآل مشعل مع كل يوم صباحي لنا مزاج يتقلب معهم

إن فرحوا فرحنا وان حزنوا حزنا وهذا حالنا للنهايه وكل هذا من كاتبه

مبدعه غصنا معها لأعماق أعماق الشخصيات لدرجة حبينا أهل قطر كلهم

منهاتدرين انفاس كل مامر سيارة قطرية فز قلبي عيشتينا صدق جو ..

الله يوفقس بالدنيا والآخره ويسخر لس كل غالي ..

الحمدلله ارتحنا على فارس واقول لكل احبابه الحمدلله على سلامته ..

وقلبه يوم تكلمه عنود كني معه واسمع دقاته ماأقول إلا الله يعيينا لين

يعرسون ونشوف شبيسوي بها ...

مشعل بن محمد ودي ازنطه شين وقواة عين !!

موضي الحمدلله مابغت تحس لابوه لابو عمتها لابو خالها كل شيء له حدود ..

ودي تكون نهايتها مع راكان بس حاسة ان وجود معالي وخواتها مانحط عبث في القصه ..بس حرام يروح حب راكان لها ..

مشعل بن عبدالله وهيا صدق انه كفو ورجاااال مع كل كلمه قالها لهيا وه بس عساها تأقلم معه ...

مها 180 13-05-09 01:27 PM

هلا أنفاس وشلونتس؟ وش أخبارتس.؟الله يسهل لتس أمورتسوويوفقتس دنيا وآخره..

الله يرحم أم هيا زين اللي لحقت وزوجتهم..

الحمدلله على السلامة فويرس..خخخخه أما لعنود قضت عليك الله يرحم أيام أول..

موضي وأخيراً تحركت.. عشان أغديه هو بعد يتحرك ويعالج والا يطلق..

هيا غريبة البنت وش بلاه على مشعل؟!!الحين تقبلتهم كلهم ومشيعل ما تقبلته وهذا وهو يجيبلهم الأغراض ويزور أمه ومهتم بهم..

جوودي1 13-05-09 01:46 PM

يعطيك العافيه

نفوووووس قريت البارت في الجامعه او في المحاضره

نسخت البارت ونقلته لجوالي وانا اول ماصحيت ولبست وطلعت << تقول قصة حياتها

نفووووووس وش القفله هذي مانعرف رد مشعل على هياء ..

لطيفه وش راح يكون اخرتها مع مشعل ..راح ترضى عليه وتفكنا

يارب موضي تطلع عن حمد وياخذها راكان ان شاء الله ..

ننتظرك بفارغ الصبر ...

جــ,ـــ,ــــودي

ام الجمايل 13-05-09 02:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارتين رائعين كما عودتينا
الحمدلله على سلامة فارس واكيد بيجيب رقم العنود ويتفنن في تكليمهافي الوقت اللي يبغاه وعلشان يسمع صوتهادائما
امامشعل ولطيفه فعادبتبدأ حركات مشعل اللي تشعلل قلب لطيفه عليه بس عاد اتمنى من لطيفه تشوف شغلها مع مشعل وتتلحلح غلى قولتهم حتى تحافظ على بيتها وزوجها
مشعل وهيا بيبدأ الحرب والصراع لان هيا متعوده تمشي حياتها بنفسه
واخيرا موضي كان لها ردت فعل وهذا من صالح حمد علشان يتعالج ويشوف نفسه والمرض النفسي اذا اهمل ولم يعالج تطور وصار مخيف خاصةهذي الايام كثرة الامراض النفسيه ولاحول ولاقوة الابالله
واولا واخيراياكاتبتناالمبدعه لانستطيع ان نوفيك قدرك وحقك من الشكر دمتي بخير والله يعطيك الصحه والعافيه و(ماشاءالله لاقوةالابالله)

ripe lady 13-05-09 02:05 PM

حلو حلو حلو

بارتين يعدلون المزاج ويخلون اليوم كله توب

موت ام هيا خلاها تصحح نظرتها لــ آل مشعل

وخلاها تتأكد ان الاهل هم السند بوقت الضيق.

وللأسف سفير آل مشعل بوشبطن كان خارج الفئه

لان ماغير شي من تعاملها تجاهه لكن بحكمته كارجل

قدر باخر لحظه بكلام طلع من قلبه واكيد بااحاسيس صادقه منه

خلى هيا تطلع شخصيتها الحقيقيه الحلوه .

بس السؤال المنطقي بتستمر هيا بااحترامه وهل مشعل بيستمر بطولة باله؟

الجواب بالبارتات القادمه مع انفاس ;)


===============

مشعل ولطيفه

لان هم بلعبه حلوه جدآ

رغم ان مشهد واحد تسلط عليهم بهالبارت الا اننا رضينا وسعدنا فيه.

مشعل مثل ماذكرت رجل اعمال مفاوض من الدرجه الاولى

وعرف طبيعة لطيفه وهذا سهل عليه ان يعرف الطريقه المثاليه للتعامل


وطبعآ اشتخدم البرود وايضآ الغموض من ناحية الزواج الثاني.


ومازلنا مستمتعين بهم


========================

موضي وحمد

يمكن موضوع فارس تكون القشه اللي قطمت ظهر البعير .
وبالفعل اثبتت ان صبرها على رجلها لانها بنت شيوخ وبنت رجال تصبر عليه وتحفظ سره لكن ماتشوفين ان الصبر له حدود بطاقتنا البشريه:confused:

================

فارس والعنود

نموذج حلو يخلي كل شي بالدنيا لونه وردي

بس مازلت مصره ومتأكده ان للعنود حساب عند فارس لازم توفيه اكيد

بعد زواجهم :cool:
==================

طبعآ القفلات المؤلمه ماتغيرت وتخلينا شهرذاد ننتظرها بفارغ الصبر :D


===============

أشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي :)

مر مثل العسل 13-05-09 02:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسبوع الماضي كله كنت في مكه
وطبعا ما في نت
وما في قراءه للبارتات
ما صدقت وصلت البارح الساعة 2
يادوب تروشت ونيمت بناتي
وجلسن اقرا واقرا وانا كل ما قريت قلت لازم برد رد مطوووووول
بس على اخر جزء لما قريت وفاة ام هيا
تضايقت رحت صليت الفجر ونمت وانا في بالي رد لما اروق
واليوم فاجأتيني بالبارت المشوق
متحمسه للبارتات الجايه
حياة مشعل وهيا
وايش ردة فعله على كلام هيا
حيات لطيفه ومشعل صارت أكشن
كان احلى مقطع لما كانت لطيفه تصارخ على مشعل وقام باسها كان مقطع من الافلم الرومانسية
عجبني برضو مقطع شيلته للقلم من شعرها
موضي كانت قويه في هالبارت بس قوتها أحسها متاخره مرررررره
بس أن تاتي متاخرا خير من الا تاتي خير شر
فارس اه ياقلبي على فارس وش اقول مو قادره اعبر >>>> عيب يا بنت
ما جبتي في البارتات الماضيه اي شي عن باكي والجرسون الحليوه >>>> ههههه

في ملااااحظه بسيطه
انا تابعت روايات كثييييره لكن للاسف ما في ولا وحده منهم كانت سرييييعه في تنزيل البارتات مثلك ولا وحده منهم كانت تنزل بارت او بارتين في اليوم وكل بارت احسن من الثاني
مشكوره على سرعتك وبارتاتك الرااااائعه

اهم شي انتبهي للبيبي

تقبلي مروري


ــــــــــ /// ــــــــــــ

وجه الصباح 13-05-09 03:46 PM

مساء العسل على احلى انفاس
مبهرة ورائعه كعادتك وكريمه ومعطائه بارتين في قمة الحلاوة والروعه الله يعطيج العافيه .
توقعت ان فارس بخير اعرفج طيبه وماتعرفين الشر
والحمد لله ان اصابته خفيفه واكيد انه فرحان باصابته
عشان سمع صوت عنود الصيد وعرف انها خايفه عليه
وسألت ناصر عنه روعه يوم قال في نفسه
(عرفتكِ
منذ همستكِ الأولى
منذ أن وصل رنين أنفاسك إلى أذني)
انا بس ابقي اعرف لو جات تزورك في بيتكم ويش بتسوي
اكيد انك بتروح فيها لامحاله .والا يوم احرجها وتخيل انه يلمس خدودها الورديه
(محرجة.. أعلم هذا!!
هذه المرة أستطيع تكوين الصورة الكاملة
لإحمرار الوردتين المسماة وجنتيكِ
بعد أن سكنت صورتكِ خيالي
وهذه المرة لن أكتفي بحلم لمسهما لتزهر أصابعي
هذه المرة أتمنى لو كنتِ أمامي
لأدفن وجهك المحمر في صحراء صدري القاحلة
لتعشوشب أرجاء هذا الصدر المجدب دون ندى وجنتيكِ)
الله يصبرك انت وصحراء صدرك الين تتزوجها .
اكثر واحد عاجبني في هالروايه سلطان عبد الله وخفة دمه
ضحكني يوم قال أما أنتو يا عيال ال مشعل مشافيح
يوم أني أبغي العنود جاء الشيخ فارس وخذها
وذا الحين يوم حطيت عيني على بنت عمي الأمريكية
جاء أخي الشيخ العود وخذها
ذا الحين لأحط عيني على خدامتنا فاطمة القردة نط الشيخ راكان يبغيها
انا عرفت ذا الحين اللي خفيفين دم في ال مشعل وهم سلطان عبدالله ،ناصر محمد من الرجال والعنود وموضي من النساء ويمكن تنظم لهم هيا سلطان اذا رجعت من السفر
لاني لاحظت من علاقتها مع بكينام انها خفيفة دم مثلهم
بعد فيه معالي الكويحه بس اهيا بنت عمتهم .
على فكرة ليش ماتزوجين راكان هالجامد حق معالي والله انها بتخلي حياته ضحك وهبال وبتحيي قلبه اللي مات وبتنسيه موضي الا اذا بتطلع شخصيات جديده ماندري عنها .
موضي واخير مابقيتي تتكلمين ياشيخه مادري شللي مصبرج
على هالحمد لو عندج عيال قلنا يمكن بتصبرين عشانهم
لو انتي تحبينه جان قلنا تتحملينه عشان حبه بس هاذي واحد مريض صحيح مانعرف شنهو مرضه بس مايعطيه الحق انه يضربج خلاص ياموضي لازم تدافعين عن نفسج لان زمن السكوت والخوف والظلم والخنوع والضرب ولى لاتسكتين
لين يفكر انه يتعالج اذا اهوا يحبج ومتمسك فيج
ياترى هل اهوا متعرض لحادثه معينه في صغرة اللي تخليه
يضربج الجواب عند انفاس .
لطيفه لاتضعفين وتبينين مشاعرج حق مشعل خلج مثله اذا اهوا بارد فانتي صيري جليد اذا اهوا اسد فانتي لبؤة
مشعل ودي اعطيه كف الصراحه وشفيها اذا اعتذرت لها
وطلبت منها تسامحك واعترفت لها بحبك صدقني لو سويت هالشي لطيفه راح ترفع الرايه البيضاء وبتعيشون بسلام
ليش ماتطلعها وتعزمها على مطعم غيروا روتين هالحياة
اعزمها في فندق بلحالكم اظهر لها مشاعرك يالبارد صج انك تجلط .
هيا سلطان ومشعل عبدالله حرب مستمرة وشد وجذب .
هيا حرام عليج ليش تسوين في الرجال كذا ولسانج ليش اطولينه عليه هذا جزاه اللي واقف معاج في محنتج
اهوا ذا الحين زوجج لازم على الاقل يكون في احترام من بينكم .وتنفذين وصية امج الله يرحمها.
مشعل اتوقع بعد ماقالت له هيا تبقي غرفه بروحه انه بيعصب عليها ويمكن يجرحها في الكلام تعرفين انفاس من بداية الروايه واحنا نشوف هيا بالعباية والحجاب ودي ان مشعل يوخر حجابها ويشوف شعرها ويبين وجهها بوضوح له يمكن الرجال الجامد يخق ويطيح ويقول لها يارض اتهدي ماعليكي ئدي .
مشكورة انفاس وتسلم ايدينج .
وجه الصباح

NoOoFy 13-05-09 04:01 PM

مثل ماتوقعت هيا بتتقبل ال مشعل كلهم ماعدا مشعل لان اللي في قلبها عليهم وجهته المشعل حتى انها تخلت عن طبيعتها كانثى وتصنعت بالقوه
اتوقع عيشة هيا ومشعل تحت سقف واحد حتى يرجعون الدوحه بتروض هيا وبتشوف جانب الحنيه والاهتمام في مشعل مع الحتفاظ بشخصيته الرجوليه الصارمه التي لاترض بالغلط ومن جانب هيا بتتحرك مشاعر الانثي تجاه مشعل وبتتعلق فيه بحب وعشق وبيبادلها مشعل لكن متى اذا تاكد من مشاعرها هبا



فارس تكفى شف وشلون تعامل العنود معك برقه وشفافيه والله ذا البنت راقيه بمعنى الكلمه ماتتحمل العنف والجفاسه
وبحسن نيها تعاملت مع فارس بكل برائه وبدون ماتحط اعتبارات الاي شي
مجرد انه زوجها واجب عليها تحمدله بسلامه ماتتوقع من ولد عمه يضرها
الله يكفيه شرك يشيخ والله لو صابها شي من جفاسك ماتتحمل يمكن ياثر عليها نفسين ويسبب لها عقده



جعلك تجمد يامشعل منذا البرود اللي بيذبحني قبل لطيفه بس تدرين استمر ذا النوعيه ينخون في الاخير وتجرفهم مشاعرهم بقوه والله معاد يصبر يلطيفه وبيغرقتس بحبه وبتشوفين




موضي تكفين لاتسكتين عنه شوفي وش اخرتى معه اللي فيه متأكد مهوب مرض نفسي فيه شي غريب يشك او عارف بحب راكان وخايف يفقدتس وتاخذينه خاصه راكان مابعد تزوج موضي ترى وراتس ارجال بيوقفونه عند حده
اجل اربع اسنين وهو يكوفنتس فيها




اختي انفاس والله وربي يشهد علي اني اشوفتس لاقبلتس ولا بعدتس احد حقيقه ابدعتي وربي الله لايحرمنا منذا العظمه يارب

النصف الاخر 13-05-09 04:11 PM

ااااااه والله انك رائعه رئعه رئعه


وش اقول وش اتكلم والله انك ماخليتى ولا بقيتى



اااه والله انك كلك مشاعر واحاسيس يا احلى نفوسه

انتى مو انفاس قطر انتى انفاس الخليج كله من اوله لاخره



ذوبتينا معس ومع فارس والعنود




ومع المشعلين الى كل واحد احلى من الثانى



ومع هياء ولطيفه واااه على لطيفه والله انها عرفت تجيب راسه بس والله مايهون على


ومشعل الثانى والله انك عرفت توقفها بالوقت المناسب



موضى كان من زمان وقفتى بوجهه هذا يبيله رجال توقف له



راكان متى بيجى دوره هو وناصر


مشكوره على البارتين مع انى ما حسيت انهم بارتين والله كنهم كلمتين


يعطيك الف عافيه نستناك يالغاليه


ياانفاس الخليج كله











سلام من النصف الاخر

#مهما الليالي# 13-05-09 04:27 PM

مساك //صباحك ..عسل ..

http://up.arabseyes.com/upfiles/t5M24511.jpeg


http://up.arabseyes.com/gif/MwT24637.gif


http://up.arabseyes.com/gif/e8X24720.gif


بكل الاشووواق ..

*لالي* 13-05-09 04:42 PM

عاااااشو عااااااشو عاااااشو والله عااااشو

مستاااااااانسه مستااااانسه ان مشغل خذ هيا وفي شقته بعد .. نفوووس بليز نبي اكشن لالا مو اكشن اكشنااااااااااات الله يخليج ...;);)


وفارس وعنادي نبي بينم اكشن بعد ...

والله يعطيج الف عافيه ع هالبارتين الحلوووووين .. :D

أمـ مجروح ـل 13-05-09 08:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الأبـــداع للمبدعه انفاس

ماشاء الله عليس يا انفاس
بجد أبدعتي في التصوير الأحساس عندك عالي جداً لـدرجة اني أشعر بتوتر لطيفه وخجل العنود وحزن ام فارس ...الخ

اعذري حروفي فهي تعجز عن التعبير عن اعجابي بسطورك التي تنبض أحساس

دمتي مبدعه يا مبدعه

ودعتس الرحمن

BENT EL-Q8 13-05-09 10:06 PM

السـلام عليـكم..
من قدنـا..نفووس منزلـه باارتين..وكل واحد احلى من الحـلا..الف شكر لج نفووس..ديما تخجلينـا بكرمج..

فـارس
الحمد لله الي كانـت اصابتـه خفيـفه..وان شاءالله يدير بالـه المرات اليايـه..لو كان فيه:)..واتصـال العنود عليـه..من قده..سمع صووتهـا.. وطـار لبعيـد:)..حقده عليهـا بدا يقـل..يعني مكالمـه وحدة زيادة ويختفـي..عسى بس مو كل شوي يذكـر نفسـه بالي قالته..ويرد يكرههـا..او يخلي كلامهـا حاجز بينهـم..

هيـا
وبرودها..وعصبيتها على مشعـل..ما تنلام..اول شي مووت امها..و زواجها المفاجئ منـه..وهي كانت كارهته..او واهمة نفسها انها كارهتـه..يبيلهـا وقــت عشان تتقبله..وتتعود عليـه..وكلامـه لها..وتذكيره لهـا..بأن امها وصتها عليـه..صج احرااج..هي تصرخ وهو هادي..وفعلا ماله داعي كل هالعصبيه..

مشعـل
بيتعب وايد مع هيـا..لين تتقبله..لكنه الحمد لله..ليلحين متصـرف عـدل..وزين سوا وانـه سلم مفاتيح الشـقه..صج انها ما تقدر تنسى امها بهالسهولة..بس انها تقعد بمكان..بكل زاوية فيه تشوف امها.. بتيـن..اكيـد..

موضـي
صـبـرت صـبرت..والحـين انفجـرت..عشان قال جذي عن فـارس..وهذا الي كان لازم يصيـر من قبل..لي متى بهينها وهي ساكته..ومثل ما قالت..دامه مو ناوي يتعالج..ليش تصبـر عليه..لو كان عندها امل ولو 1%..كان قعدت معاه..لكنها قاطعه الامل منه.. حمـد..يمكن لا حس انه بيخسرها يتعالـج..او انـه قام يتعالـج..لكنه مسويهـا مفاجأة لهـا..ليش يكره فارس..غيره منه..او غيره على موضي..وانها تحبـه..يمكن اكثـر منـه..!

مشعـل ولطيفـه
وتمثـيل متقن..مشعـل عرف انها ليلحين مهتمه فيه..لكن لطيفه ما عرفـت انه شال الفكره من راسه..ومحترقه من الغـيره عليه..مسكينه..

سلطان الصغـير
هههههههه موتنـي ضحك..عجيب هالولد..



بنووتة

نفحةعطر 14-05-09 02:06 AM




:rdd12tf:


صراحة كان الجزء ال27
شديد علي :asd:
توقعت ان ام هيا تموت
بس تصويرالمشهد كان رهيب
تقولوه وجهني للقبلة وهي فذيك اللحظة :pQ204444:
عليها قوة إيمان ماشا الله
رحمت بنتها وهي تشوفها بهالحالة :EWx04511:


أم هيا تكمل: أبيك تاخذهم اثنينهم الحين معك للسفارة.. وتجيب الشيخ
وتزوجهم
عجبني حزمها
فهالموقف .. عارفة انه لو طلبت من هال2 يتزوجو ماحيوافقو
وبيعّلون قلبها .. قالت احطهم قدام الامر الواقع قبل ما اموت

اقتباس:

هتف بحزم لهيا ومشعل: يالله قدامي للسفارة

صراحة انا هنا تخيلت الصورة وضحكت :YkE04454:
كانهم اولاد صغار غصبنا عنهم يروحون

اقتباس:

مشعل اقترب منها
وهو يرفعها عن الأرض بخفة
ويحتضنها بعنف حانٍ ويهمس في أذنها:
إنما الصبر عند المصيبة الأولى
قولي إنا لله وإنا إليه راجعون

جزاه الله خير اللي ذكرها
فعلا الواحد فهاللحظات محتاج شخص قوي زي كذا
يوقف جنبه



استنيت تطمنينا على فارس
لكن الاخت قفلت البارت ولا قالت شي :t9L04569:
قلت ياللا ماعليه
هي بنت حلال بكرة بتنزل جزء بسرعة وتطمنا
اصلن هاذا اللي يشفعلك والا كان
افترينا فيك من زمان على هالقفلات
:ostrich_liam:


نجي للجزء ال28 وال28

اوووول شي هاذي بوسة على هامة راسك :hR604426:<< ماعندهم الا ذي
على موقف موضي من حمد
من زمااان وانا مستنية هاللحظة
هاذا الكلام المظبوط واللي لازم يسير
مو اجلس ساكتة العمر كله علا وعسى يتصلح :zkc04699:
هاذا يسمى سلبيييية مو صبر
الصبر مع العمل هو اللي يجيب نتيجة
والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف


أمي موصيتني
إنه المكان اللي تموت فيه تندفن فيه
كانت تقول الأرض كلها أرض الله

تفكير سليم
100%
العبرة بالخاتمة الحسنة مو بمكان قبرك

اقتباس:


أمه اقتربت منه واحتضنته بحنان وخفة حتى لا تؤلمه
وهي تقول وعبراتها تخنقها: كبرت يأمك كبرت وماعاد قلبي يستحمل

الحمدلله على سلامة ولدك يا ام فارس ..والله اني حاسة فيك


العنود
ايييييه كذا اديه على قلبه الين مايقول
حقي برقبتي :lPk05240::ekS05142:
خليه يتعذب ليل نهار حتى مايجي العرس الا الرجال مستوي خلاص
عجل مشتط الا بينتقم
هين ... خليه يورينا كيف بس :xx504868:

اقتباس:


(يا آلهي.. ما أعذبكِ)
(حرام عليش.. اللي تسوينه فيني!!)

عساك لكذا وازود بعد يالمكابر :biggrin:

اقتباس:


وكان أول من قطع الصمت سلطان الصغير وهو يقول بمرح:
أما أنتو يا عيال ال مشعل مشافيح
يوم أني أبغي العنود جاء الشيخ فارس وخذها
وذا الحين يوم حطيت عيني على بنت عمي الأمريكية
جاء أخي الشيخ العود وخذها
ذا الحين لأحط عيني على خدامتنا فاطمة القردة نط الشيخ راكان يبغيها

وه بس... يلوموني فيك ياشيخ ..:c8T05285:
والله انك الوحييييد من آل مشعل اللي تستاهل تنحب

اقتباس:

تلقت هيا على هاتفها عشرات الاتصالات من أفراد عائلتها
عائلة آل مشعل
الجميع اتصل بها وعزاها
جدتها وأعمامها وعمتها وزوجات أعمامها وبنات أعمامها
الكل اتصل بها وأكثر من مرة

هاذا اقل شي لازم يسوونه بعد ماقصرو فحقها وحق ابوها
كل هالسنين :RMD04635:


اقتباس:

هي من دفعته للتفكير بسواها
وهي من أطالت لسانها عليه
يستحيل أن يكون البادئ في إرضاءها
هي من لابد أن تعتذر

والله انك بجح بجااااحة :zkc04699:
لعلمك انت اللي حتستسلم قبلها
وتقول سامحيني

والغلط راكبني من ساسي لراسي

واني اناااني ولا فكرت الا بنفسي
ونسيت الانسانة اللي صاينة بيتي وحافظة عيالي
فالوقت اللي قاعد اطامر فيه ورا الصفقات

ياعاشق النكد


اقتباس:

مشعل أنا أبي لي غرفة بروحي
أعتقد أنك فاهم إنه إحنا تزوجنا في ظروف غير طبيعية
وأنا مازلت غير متقبلة لفكرة الزواج كلها
وما أعتقد إنك بتطالبني بحقوق أنا مهوب مستعدة لتقديمها


صراحة معاها حق فكلامها
ولو مشعل ماوافق راح يكون متسلط وماعند احساس ولا كرامة

والا كيف تقبل على نفسك وحدة ماتبيك
اصبر الين تطيح الحواجز وبعدين يصير خير



الله يسلم دياتك يا انفاس .. ويبعدك عن
القفلات اللي ماااالها سنع :f63:

نشوفك على خير بكرة ان شا الله













نظرة تأمل 14-05-09 02:23 AM

مرااااحب

تسلمين نفوسه ويعطيك الف عافيه على الجزء الرهيب

الحمد الله على سلامة فارس والله يطمنك مثل ما طمنتينا

هيا طلبها طبيعي واكيد مشعل مقدر وضعها ومجهز الغرفه على الأساس هذا

ننتظرك على خير

فريال 14-05-09 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعجز قلمي عن البوح بمشاعر قلبي انفاس

بعثرتيني صراحة :55:

اتمنى لكي المزيد من التقدم

اختك فريال

#أنفاس_قطر# 14-05-09 06:08 AM

صباحات السعادة التي أتمناها لكم
وصباحات الألق الذي تتمتعون به
وصباحات الروعة التي تشبههكم
وصباحات المشاعر التي أغرقتموني فيها

أرحب بكل المنظمات الجدد
وبطلات التعليق الأول
وبكل صديقاتي وأخواتي المستمرات في مؤازرتي
سامحوني لو كنت أقصر في حقكم
بودي لو أقطف لكم نجمات السماء
وأشعة الشمس.. وندف السحاب
لأن هذه الأعالي هي ما تناسب أرواحكم الأسمى

اليوم الجزء الثلاثون
ونحن على وشك الدخول في تغيير جديد في الأحداث
كثيرا ما أسأل عن غياب بعض الشخصيات
خصوصا ناصر ومشاعل وراكان ومريم
كل شخصية ستأخذ حقها

مشاعل وناصر
أعلم أنه حتى الآن لم يتم تناولهما
قصة مشاعل وناصر أطهوها على نار هادئة جدا
وستتدرج بروية
سنبدأ بموقف اليوم يليه مواقف سيكون لكل منها هدف
ناصر بالذات ينتظره أكشن مختلف سينعكس بعنف على مشاعل
ولكن ليس قريبا.. انتظروه

راكان ينتظره أكشن مثيرا جدا
وليس ما سيحدث في البارتات القريبة
لأن هناك ما سيحدث معه قريبا.. ولكن بعد حين حين

مريم ينتظرها أحداث بعمقها وأختلافها
انتظروها فقط

أخبرتكم قبلا
أن هدفي في هذه القصة أن تغوصوا في ثنايا الشخصيات
لا تستعجلوني.. دعوني أستمتع معكم وبكم
إلا لو كنتم تمللتم مني
وتريدون أن أسلق لكم القصة؟!!!

استلموا
الجزء الثلاثين
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.




أسى الهجران/ الجزء الثلاثون


شقة مشعل بن عبدالله

هيا تقول بخفوت:
مشعل أنا أبي لي غرفة بروحي
أعتقد أنك فاهم إنه إحنا تزوجنا في ظروف غير طبيعية
وأنا مازلت غير متقبلة لفكرة الزواج كلها
وما أعتقد إنك بتطالبني بحقوق أنا مهوب مستعدة لتقديمها

مشعل يتجاوزها وهو يلقي بنفسه على الأريكة ويقول بإرهاق:
فيه غرفة نوم فاضية جنب غرفتي الحين بأشيل شناطش فيها
ولا تخافين ماني مطالبش بشيء غير إنش تخفين من عصبيتش
تراني مافيني صبر على الحنّة الواجدة..

هيا بنبرة غضب: تهددني؟؟

مشعل بتأفف: الله يهداش بس.. دائما متحفزة ومستعدة للهجوم
ترا أنا ما أنا بعدوش.. عشان أهددش

هيا أخذت نفسا عميقا.. وهي تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم

ثم دخلت لداخل الشقة لإكتشافها ولفسخ عباءتها
تشعر بالخجل من خلع عباءتها والجلوس أمام مشعل بدونها
ولكن لابد أن تعتاد على ذلك عاجلا أو آجلا

فتحت باب الغرفة الأولى
اكتشفت فورا إنها غرفة مشعل
مكتب مكدس عليه كتب
وملابس ملقاة على السرير
ورائحة عطر رجولي فخم داعبت أنفها فور فتح الباب
شعرت بالخجل يكتسحها
أغلقت الباب وتوجهت للغرفة الأخرى

كانت غرفة نوم أنيقة ونظيفة وخالية تماما
سوى من بعض ملابس رجالية في الدولاب
أزاحتها هيا إلى الجانب
لأنها لا تعلم ملابس من هي

خلعت عباءتها وحجابها وعلقتهما
نظرت لنفسها في المرآة
كانت ترتدي بنطلونا واسعا أسود اللون
وبلوزة سماوية لنصف فخذها
وشعرها مجموع في صرة أسفل رأسها
مطلقا ليس منظرا مناسباً
ليكون المرة الأولى التي يرى فيها زوج زوجته
ولكن هل هما زوج وزوجة فعلا؟؟

وهي سارحة في أفكارها
طُرق الباب
كان مشعلا يحمل حقائبها
حقيبتان ضخمتان يحملهما بخفة
همست بخجل: ادخل

دخل مشعل ثم وقف في منتصف الحجرة ليضع الحقائب
وهو يشعر بحرج غير مفهوم
بدت له رقيقة وضئيلة
بعيدا عن العباءة التي كانت تخفي معظم تفاصيلها
اعترف لنفسه أنه مبهور بعنقها الطويل الشامخ

قال كمحاولة لتبديد احساسه:
الملابس اللي في الدولاب ناسيهم راكان ولد عمي لما زارني العام..
حطيهم في كيس وفضي الدولاب لش..

هيا بهدوء: إن شاء الله

أجابها بذات الهدوء: محتاجة شيء ثاني؟؟

هيا بهدوء: لا شكرا
ثم استدركت بحزن عميق: مشعل أغراض أمي وش سويتوا فيها؟؟

مشعل بهدوء: الملابس كلها في شناط وخليتها عند إمام المسجد
لين أشوف إذا أنتي موافقة خليته يدخلها في التبرعات
وباقي الأغراض بتلاقينها في شناطش
والكراتين اللي برا فيها كتبش
وبكرة باشتري لش مكتب


**********************


بيت مشعل بن محمد
وجبة الغداء

أسرة مشعل تجتمع كاملة على الغداء
يجلسون على الأرض حول سفرتهم
لطيفة مشغولة بإطعام جود
ومشعل مشغول بمراقبتهما

لا يعلم أي ولع غريب أصابه
كل ما تفعله بات يفتنه
حتى في إطعامها لابنتها يتتبع حركة أناملها الرشيقة
ابتساماتها لها
تدليلها ومناغاتها لها
تبدوان كما لو كانتا جزءا من صورة مبهرة
الصورة قائمة بذاتها لا تعلم ماذا فعلت بقلوب معجبيها واندهاشهم

لطيفة انتبهت أنه لا يأكل
سألته بعفوية: مشعل الأكل ما عجبك؟؟

رد عليها بهدوءه الماكر: ولو قلت ما عجبني؟؟

كانت على وشك الرد بردها الاعتيادي الذي ربما كان يتوقعه
(بأسوي لك غيره الحين)
ولكنها ردت بهدوء متقن مغلف ببرود بارع
وهي ترسم ابتسامة من أجل أبنائها:
بأقول بكيفك يا بو محمد.. تسوي ريجيم أحسن..

ابتسم.. بل كان على وشك الانفجار ضحكا
لولا أنه تحكم في ردة فعله (كم أنتِ لئيمة!!)
أجابها بابتسامة: وأنا بأقول كثر الله خيرش يأم محمد
يجي منش أكثر..

(كم أنت بارد!!
لِمَ هذه الابتسامة؟!!
هل قلت نكتة ما أيها السخيف؟!!)

لطيفة ردت عليه بنفس مستوى خبثه:
وأنا بأقول خيرك سابق
وأنت راعي الأولة يا أبو محمد
وراعي الأولة ما ينلحق..
وأظني إنك فاهمني..

"تقصد أنك من بدأ وليس أنا!!"

لطيفة أنهت عبارتها له..
وحملت ابنتها وغادرت..
وهي تقول لأبنائها: إذا خلصتوا تعالوا لي في غرفتكم أدرسكم
عشان العصر أخليكم تشوفون الكرتون..

ومشعل يبتسم وهو ينظر إلى ظهرها وهي تغادر
(يعني أشلون؟؟
ياحليلش!!
تعتقدين سكتتني كذا؟!!
توش ماعرفتي مشعل يا لطيفة
انطري علي شوي بس)



*************************



بعد صلاة العصر

بيت عبدالله بن مشعل
الصالة السفلية

الجدة تتقهوى قهوة العصر وناصر وفارس عندها
جاءا للسلام عليها
فارس مازال متعبا ولكنه يمر للسلام على جدته
حتى لا يرهقها بأن تأتيه بنفسها

مشاعل في الأعلى
تسأل وكالة الأنباء ريم: من اللي عند جدتي؟؟

ريم (بعيارة): فارس أبو نص ذراع.. (لأن يده معلقة برقبته)

مشاعل قرصتها في ذراعها: عيب يا قليلة الادب

ريم تفرك مكان القرصة: ول قبصتها والقبر..
جعل نويصر يصرقعش كفين ليلة العرس

مشاعل بغضب: زين يا قليلة الأدب.. دواش عندي

ريم ترقص حاجبيها: إذا مسكتيني يا مرت ناصر سوي اللي تبينه

وخرجت تركض ومشاعل خلفها

ونزلت للأسفل وهي تركض على السلالم ومشاعل مازالت خلفها
وهي تقسم بأن تأدبها اليوم

كان فارس وناصر يجلسان متجاورين ووجهيهما للدرج

استغربا أولا نزول ريم كالإعصار وصوت ضحكاتها يتعالى
ثم المخلوق الآخر خلفها
مشاعل وصلت نصف الدرج ثم انتبهت لوجود مخلوق آخر يجلس بجوار فارس
مشاعل بقيت لنصف دقيقة وهي مازالت غير مستوعبة
وعيناها مثبتتان عليه
ثم رمشت بجزع وعيناها تمتلئان بالدموع وتعود ركضا للأعلى


الآخر هو..
كان فاغرا فاه..
على كثرة ما زار جدته لم يصدفها يوما..
رغم أنه تمنى كثيرا لو يلمحها فقط
فهل انفتحت له أبواب ليلة القدر اليوم؟؟
وهل دعت له أمه اليوم من قلبها
وقالت: "روح ياناصر الله يحقق لك أمانيك"

فارس رغم أنه غضب أولا
ولكنه لم يستطع منع نفسه من الانفجار من الضحك
وهو يرى ناصر مغفور الفم

فارس يمد يده السليمة ويغلق فم ناصر وهو يقول (بعيارة):
يا أخ سكر البلاعة ذي لا يدخلها الذبان

الجدة لم تنتبه لشيء مطلقا لأن ظهرها كان للدرج

ناصر يضع يده على قلبه ويقول بطريقة تمثيلية وهو يهمس لفارس:
فارس يا أخيك..
تكفى زوجوني الليلة.. لا أستخف عليكم
نعنبو داركم.. داسين ذا الملاك علي.. حرام عليكم يالمجرمين



في الأعلى مشاعل انخرطت في موجه بكاء حادة
آخر ما خطر ببالها أنها قد ترى ناصر
وفي هذا الوضع المحرج!!
خجلها منه يخنقها..
تكاد أن تموت خجلا وحرجا
وكلما استعادت الموقف وهو يبحلق فيها
بدأت في موجة جديدة من البكاء


************************


المقهى القريب من جامعة جورج تاون
قبل صلاة العصر
كانت باكينام تصل وتضع كتبها على طاولة خالية وتجلس
تريد أن تتناول شيئا خفيفا وتعود للسكن لتصلي وترتاح


كانت تضع ملاحظات في كتابها
حين اقتحم سكونها الصوت العميق الدافئ إياه:
وأخيرا عدتي لزيارتنا.. خشيت أن تكوني قد كرهتي شاينا الإنجليزي

رفعت باكينام عينيها
يبدو أكثر وسامة من المرة الماضية
هذه النظرة الغامضة في عينيه تفتنها

ابتسمت باكينام: انشغلت قليلا مع صديقتي
فوالدتها توفيت

هو بتأثر: خالص تعازيّ

باكينام بعذوبة: شكرا..
ثم قالت باللهجة المصرية: يخرب بيت زوئك وحلاوتك (حتى لا يفهمها!!!!)

ثم اكملت بالإنجليزية: هل تعلم أنك مصدر محيرة؟؟

ابتسم بغموض: أنا؟؟

ابتسمت: نعم أنت..

بذات الغموض: ولماذا؟؟

ابتسمت: مكسيكي يتحدث الانجليزية بنبرة بريطانية فاخرة..
وحوارك يدل على ثقافة.. وتعمل نادلا
أي من هذه الأشياء لا يثير حيرة..؟!!

بغموضه المثير: قابليني بعد أن أنهي عملي.. وأزيل حيرتك..
لأني لا أستطيع الثرثرة مع الزبائن؟؟

ابتسمت باكينام وهو تقول بذكاء: ومادمت أنا زبونة.. أحضر لي كوراسون وعصير برتقال لو سمحت..

ابتسم بدوره..
كلاهما يجيدان اللعب..
كلاهما ذكيان..
وخطيران..
خطيران جدا..



****************************



شقة مشعل بن عبدالله

مشعل بعد أن أدخل كل أغراض هيا لغرفتها
دخل إلى غرفته وأغلق الباب
وبدأ العمل على إطروحته
التي يقضي ساعات طويلة عليها يوميا
مرت أكثر من ساعتين حتى سمع أذان العصر
توضأ وخرج للصلاة

حين عاد كان يشعر بالجوع
تعوّد طيلة السنوات الماضية أن يخدم نفسه بنفسه
رغم أنه تعود في الدوحة على تدليل أمه وشقيقاته له
ولكنه هنا تعوّد أن يقوم بكل شيء بنفسه
وخصوصا أنه كان يعرف نوعا ما أن يطبخ
من رحلات القنص التي كانت تستغرق أسابيعَ
ولكنه الآن وكأي رجل شرقي يستحيل أن يطبخ لها
ولكنه أيضا لن يطلب منها أن تطبخ له
فهو مازال يجهل هذه الهيا التي تبدو له غامضة ومتباعدة

وهاهو يتوجه للمطبخ
سيعد له شطيرة وكأسا من الشاي

حين دخل رأى أمامه شيئا غريبا
اعتقد أن عينيه تخونانه
ولكنه كان فعلا شيئا غريبا ومبهرا وأخاذاً


********************


الساعة الواحدة والنصف ليلا

غرفة مشعل ولطيفة

كلاهما مستغرقان بالنوم
كلاً في مكانه
لطيفة في سريرها
ومشعل على أريكته

رن هاتف لطيفة
لطيفة نومها خفيف
مع الرنة الثانية كانت تصحو مرعوبة
تنظر للاسم وتلتقطه برعب: موضي عسى ماشر؟؟

صوت موضي يصلها متقطعا: لطيفة تعالي الحين.. الحين.. أنتي ومشعل

لطيفة برعب: وشفيش موضي؟؟

موضي بنفس الصوت المتقطع: مافيني شيء بس تعالوا الحين بسرعة

لطيفة تقفز لمشعل وتهز كتفه بسرعة: مشعل مشعل

مشعل يمسك يدها ويحتضنها وهو نائم ويهمس: أخيرا جيتي حبيبتي حرام عليش قلبي ذاب وأنا أتناش..

انتزعت لطيفة يدها (يحلم بحبيبة القلب) عادت لتهزه بعنف أكبر: مشعل مشعل

قفز مشعل مرعوبا: وش فيش لطيفة؟؟

لطيفة بقلق: موضي متصلة تقول تبينا نجيها الحين

مشعل برعب: عسى ماشر؟؟

لطيفة وقلقها يتصاعد: ماقالت لي شيء.. بس قالت تعالي أنتي ومشعل

مشعل يقفز لارتداء ملابسه: يالله بسرعة البسي..

لطيفة لبست وأيقظت خادمة البيت العجوز..
ووصتها أن تنام في غرفة بناتها حتى تعود


وهم خارجين من البيت
صدفهم راكان في الشارع وهو يدخل لداخل بيتهم
راكان اتصل بمشعل وهو يقول له بقلق: عسى ماشر مشعل؟؟
وين رايح أنت وأم محمد في ذا الليل؟؟

مشعل بقلق: موضي متصلة تبينا.

راكان بقلق: ذا الحزة.. طمني عقب.. لا يكون فيها وإلا في حمد شيء

بعد دقائق كان مشعل الذي قاد سيارته بسرعة جنونية
يقف أمام باب بيت حمد ويجد جميع الأبواب مشرعة
ويدخل هو ولطيفة وقلقهم يصل للحد الأقصى

ليفجعوا بما رأوه داخل البيت



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

نفحةعطر 14-05-09 06:39 AM

:asd: الله يسااااااااامحك انتي والقفلاااات هاذي

هيا ماني معلقة عالبارت :52:<< عاد مرررة ميتين عليه

شمعة الدار 14-05-09 07:20 AM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما قفله تلحس المخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بارت اعتبره هادي للان رغم بعض المواقف المضحكة كالتي بين مشاعل وناصر اااه زوجوه لا يطق له عرق خخخخخ

لطيفه ومشعل على الغدا انت راعي الاوله والله فله خوش ذبه


باكينام والشاب اللطيف اعتقد هو بنفس ميزات باكي اربع اعراق بمخلتف اللهجات واعتقد انه يعرف للعربية ولكن ليس من مصر خخخ اما حتكون صدمه ساحقه خخخخ



قوووووووووووهييييييييييييد

فريال 14-05-09 08:18 AM

اخ يقلبي بيوقف بموت انفاس

تكفــــــــــــــــــــــــــــين تكـــــــــــــــــــــــــــــــــفين انفاس
لا تعذبينا لبكرة اذا بتقدري اليوم تنزلي برت اكون مدينة لك بحياتي


شو شاف مشعل وش مسويا هيـــــــــــــــــــــــا

وش صار على موضى ما ادري حسيتها قتلت حمد ما ادري ليش <<عندي حس اجرمي صح >>


:rdd10ut5:

سهرانة الليل 14-05-09 09:58 AM

صباح الخيرات نفوسه
:asd: حرام ماقدر اصبر من الى بكره لو قفله وحده ماعليه لاكن قفلتين لالالالالالالالالالالالالالا
الله يصبرنا الى بكره
مششششششششششششكوره
ننتظرش غدا باذن ونشوف ويش بيصير

#مهما الليالي# 14-05-09 10:46 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


http://www.3asq.net/uploads/1ae39463c9.gif



صباحك ...احلى من الورد ..يـ انفاس

كان الله في عون المشاهدين علـ القفلات ..الرائعه والمتميزه ..

ننتظر ...
http://www.3asq.net/uploads/fd51a677cb.gif

وردة الياسمين 14-05-09 10:55 AM

يسلمووووووووووووووووووووو البارت حلو حاسه انه موضوع موضي قرب يخلص او ينكشف احسن والله كسرت خاطري وناصر يا حرام اول مره يشوف مشاعل يا حراااااااااااااااام جننته بنستنا عنار البارت الجاي عشان اعرف مشعل ايش شاف بالمطبخ يعني يمكن محضره اكل صح وشكرا يا عسل

النبع الصافي 14-05-09 11:28 AM

آآآآآآآه قلبيييي ترى انا قلبي رهيييف وش ذا القفلااااااات يانفوسه!!!!!

انا وين اتهنى انام وإلا اسوي شيء عقب هالقفلة !!!!

متى يجي بكره وبس شكلي بنام لبكره عشان اقرا البارت بسرعه هههههههه

ناصر ياحلو روحه وكلامه وشكلها مشاعل بتذبحه ببرودها وسحاها ...

مشعل اتوقع شاف هيا وهي فاكه شعرها وشكله طويل ولابسه وساكبه وانهبل هههههههه

والقفلة الثانيه اعدااام لنا صراحه ,,,

اتوقع موضي ضاربها حمد وعقب تهور وسوى بنفسه شيء مو انتحار لكن يمكن آذا نفسه بشيء وعساها تفتك منه ونخلص من همها ...

مشعل بن محمد آيآالثعيل نفسك طويل أجل <<بلاه مادرى عن لطيفتنا وشصار فيها عساها توريه الشغل لاعبات أول خلصت ,,,,

راكان ياااااالله من قلب العاشق تروع ويقول طمننوني عليهم ياعساها من نصيبك وبس ,,,

يسلمووو نفوسه وياليت ترحمينا ببارت لو نص بارت ترانا فقيراااات هههههه

شفى2002 14-05-09 11:46 AM

ماني قادره أقول شي غير
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ه

*لالي* 14-05-09 12:11 PM

لاعاااد وايد صغير البارت ,, حلووو لو 3بارتات يوميا" ..

ليش ماتحطين لنا بارت الصبح وبارت بليل .. .....>>>>> تشرط حضرتها هههههههه


ع العمووم يعطيج العافيه ..

ana 14-05-09 12:41 PM

رائعة أختي ولكن ماهو المشهد الذي راءه مشعل عندما دحل مطبحه
وموضي وسر اتصالها وأبواب المنزل المفتوحة هل هي نهاية حياتها مع حمد

NONO123 14-05-09 01:16 PM

قوووووووووووووووووووووووووووولي يارب يكونون داخلين وشايفينها متوسده وين يوجع عشان

يعرف ان الله ولا اقولج احسن شي يلاقونها مكيسته في اكياس الزباله وناطرتهم عشان يوزعونها على

الاقطاوه الي في الفريج اخيراً نطقت تحركت الحياه فيها قبل كانت ميته مبروك عليه ولدت من جديد

حاله قاهرتني قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والله ما في شي في هذي الدنيا يخلني

استحمله ولو حتى كان رجلي يخسي ويهبي يعني استحمل مدت يده عشانه مريض نفسي جعل يده

القص قولي امين انا ضد ان المره تستحمل الرجال الي من هذا النوع انا ضد اني استحمل رجل اهاني

في كرامتي و انوثتي ارفض اعيش مع رجل اشوفه في نظري بعين الشفقه المره لما تتزوج تتزوج رجل

يكون الحب و الحمايه يكون القوه التي تسمدها المراءه منه اما انصاف الرجال فلا و الف لا اسمحيلي

ارفضهم رفض قاطع استحمله لما يكون حتى في عز حاجته عازني و رازني و مبديني على روحه ساعتها

هذا الرجال احط مداسه على راسي لنه رجل قول و فعل اما المريض نفسي يروح يتعالج اول وبعدين

ينثبر و يتزوج

أحلامي خيال 14-05-09 01:26 PM

يا ربي انا على هالاكشنات الخطيرة
ما نقدر صراحة

خفي علينا يا أحلى أنفاس




ناصر ومشاعل: تصوير رائع للموقف، تعليق ناصر وفارس أضحكني وحرج مشاعل وصلني بشدة




لطيفة ومشعل: ماذا ينتظرهما ببيت موضي وحمد.. الله يستر من الآتي


مشعل وهيا: أتوقعها طبخت له!! لكن كفاها برودا في حق هذا المسكين اللذي لا تهمه سوى مصلحتها





باكينام والمكسيكي (أتوقعه مصريا بأصول إنجليزية) تماما مثلها..هو ذاك السحر الغريب الذي تفرض عليهما الدماء المتنوعة الأصول




متحمسة لهم جميعا
بانتظار القادم
تحية من أحلامي خيال

النصف الاخر 14-05-09 01:58 PM

اااااه والله انك يانفوسه بتخسرين قرائك لانه بيجينا سكته من القفلات القويه والله حتي مدري وش اكتب واش اقول
وماقفلتي الا بالمشعلين حرام عليك
ياحبي لمشاعل وحياها لايقين لبعض
مشعل اكيد هياء طابخه له موضي اتمني ما يجيها شي

نظرة تأمل 14-05-09 02:17 PM

اااااه باقلبي الله يصبرنا انفاس

متى يجي بكره

متى يجي بكره

هيا اكيد طابخه اعرفها البنت سنعه

موضي يارب ما صار لها شي

ننتظرك ياالغلا بشووووق

متى يجي بكره

ساروونه 14-05-09 02:32 PM

:)
تسلم يدك ياالغاليه
على البارت
مشعل اتوقع يلاقي هيا جالسه تطبخ شيء خفيف لهم :)
موقف نـاصر ضحكني مره
اما القفله صرااااااااااااااااحه
مو عارفه اتوقعلها شيء
بانتظار البارت

ليال 999 14-05-09 03:23 PM

مساء الورد


حرااااااااام ليه حرق الاعصاب

الجزء رووووووووعه


بس عندي سؤال :

انتي تكتبين ننتناك يعني ننتظرك ؟ مافهمت اول مره اسمعها
يعني اختصار من عندك ولا ؟

ليال 999 14-05-09 03:30 PM

مساء الورد


حرااااااااام ليه حرق الاعصاب

الجزء رووووووووعه


بس عندي سؤال :

انتي تكتبين ننتناك يعني ننتظرك ؟ اول مره اسمعها
يعني اختصار من عندك ولا ؟

ripe lady 14-05-09 03:56 PM

ياناس وش اسوي باانفاس على قفلاتها المؤلمه؟؟

شف شلون تقفل البارت ؟؟

ترى اذا قفلتي كذا مره ثانيه مايردني عنك الا طياره على قطر

وتلاقيني قدام بابك :cool: وبعد عشان اشرب حليب كرك :D


===========

بارت اليوم ربيعي ماعدا القفلات طبعآ

مشعل وهيا علاقتهم صايره على جريف (يعني على المحك)

ممكن تولع بااي ثانيه بس اتوقع هيا بتلاقي بمشعل الامان


ممممممم

في نقطه ذكرتيها باأول بارت بالرويه وحاسه انها لها هدف من ذكرها

وهي ,,,

مشعل له ذكريات سيئه جدآ جدآببريطانيا وممنوع من السفر لها

وهيا مقرره انها تكمل الدكتوراه فيها لان مثل ماذكرتي الدكتوراه اصعب بامريكا عكس الماستر

يارب ان هالنقطه ماتكون سبب خلاف بينهم .

اتوقع مشعل شاف هيا بالمطبخ وهي تسوي اكله قطريه شعبيه

===========

باكي والجرسون

تدرين ضحكت على الموقف مع اني مدري اذا مكسيكي او لا بس يوم علقت بالمصري

تذكرت مواقفنا بالسفر اذا علاقنا على احد بالعربي عشان مايفهم

ويطلع عربي وفاهم كل شي ,,, ياكثر ماصارلي هالموقف .


==============

مشعل ولطيفه

استمتع جدآ بلعبهم مع بعض ,,,مافي واحد فيهم بيتنازل للثاني

لكن لازم كل واحد يتنازل شوي ويوصلون لنقطة بالوسط .


=======================

ننتظرك يالغاليه

واشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي :)

باسكن روبنز 14-05-09 09:07 PM

ياهلا بالغاليه ...
وشذا الاكشن اللي وقف قلوبنا ..تدرين بديت اشيل هم القفلات اللي مثل كذ صح انها تتعب الواحد ويجلس يفكر فيها بس دامها من نفوسه بنتقبلها ويازينها على قلوبنا ..
اتوقع ان حمد مسوي في نفسه شي ياخوفته انه بينتحر او مات
قمت اوسوس ..ههههههه
اتوقع هيونه طابخه لها مو لسواد عيون مشعل لانها جاعت وقامت تسوي لها اي شي تاكله اخبرها هي خبز يدي كارهتن مشعل عاد شلون تبونها تسوي له <هههههههههههههههههههههههههه



جعلتس تسلمين ياانفاس وربي يرزقتس من واسع فضله ياحي ياقيوم ...

مها 180 15-05-09 12:34 AM

أنفـــــــــاس وش هالوقفه؟!!

جزء أكر من رائع ملئ بالأحداث..والله ييسر لك أمرك وويوفقك..

موضي وش به وش سوى حمد الله يستر..

مشعل عبدالله أكـــيد إن هيا طابختلك غداء<<مسويه فاهمه هع هع

لطيفة ومشعل خخخخخ الصراحة اني أستانس عليهم هم وهواشهم يجوزلي..

مشاعل ياعمري فشله قوية بالنسبه لحيائه شكله مهب ناسيه الموقف أبد..

ناصر خخخخخخخخخخه مشفوح كنه ماقد شاف خير ههههههه قل لأمك دايم تدعيلك هع هع

باكي متحمسه معتس بس الله يعينتس على الفشله أتوقع انه مصري عاد مشكلة بيكون فهم عليتس..

فددددتك 15-05-09 12:40 AM

الله الله الله على هالقفلات الاكشن

كل وحدة اخطر من الثانيه

تغذذذذذذذذذذذذذذيب؟؟؟؟


ناصر ومشااااااعل كأنك تقرييييين افكاااري

نفوسااااا!!!! توني اقول نفوساااا ما كتبت شي عنهم

أن شاء الله البارات الي عنهم راح تكووون حلووووة

موضي وحمد اتوقع ان حمد راح يصير له شي

وراكان راح يتجدد حبه لموضي

مشعل ولطيفه كل واحد يحب الثاني وراح تكون بينهم موافق

تبين هاللحب

مشعل وهيا مشعل راح يحب هيااااا وهي بعد

بس بتكون بينهم مواقف صعبه في البدايه

دمتي بود
:55:

dew 15-05-09 02:12 AM

السلام عليكم ,,,,

أول رد مني على الرواية الجميلة ,,

ماني مصدقة كيف ان اللهجة القطرية تشبه لهجة أهل نجران ,,,كنت أظن فيه تشابه طفيف لكن زي هذا ما شفت ,,,

نفس المفردات ونفس المعاني ,,,

وخصوصا لما قال فارس لأمه كلمة (مفلع ) و (اللي انت خابره ) هذي صدق نقولها

تعليقي على القصة باين من ردي لأني لو ماأعجبتني ماكان قرأت كل الأجزاء ,,
أسلوبك رائع جدا ووصفك للشخصيات أروع ,,,ننتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر ,,

#أنفاس_قطر# 15-05-09 07:00 AM

صباح الخير والفل والياسمين والعطر كل العطر
جمعة مباركة.. وتقبل الله طاعتكم وسؤالكم
وجعلكم من عتقاء هذا اليوم ومجابي الدعاء فيه
قادر على كل شيء تبارك اسمه عز وجل


اليوم نوقف شوي عند سالفة البارتات نفسها
الطول العدد والقفلات
أول شيء والله العظيم يا بنات وأنتو مثل خواتي واقولها بصراحة
غير البارت اللي بينزل اليوم
عندي بارت ونص بس
يعني بارت أنزله بكرة
ويالله ألحق أكمل نص البارت اللي أنزله بعد بكرة
وأحاول أكتب على الأقل واحد زيادر

يعني أنا والله العظيم ودي ومنى عيني أرضيكم وانزلكم بارتات أكثر أو أطول
بس هذا أقصى طاقتي.. سامحوني
أحيانا لما أكتب في نهاية الأسبوع أكثر من بارت أنزل
وأنا أحاول أني أظل سابقتكم بكم بارت تحسبا للظروف

القفلات..
جد متضايقين منها يا بنات؟؟
والله العظيم ما أقصد إن أحرقكم أو أضمن إنكم ترجعون تقرون البارت مثل ما البعض يقول
لكن هي طريقة أحس إنها ميزتني
لكن خلاص ولا يهمكم أحاول إني أقلل منها
بس ما أقدر ألغيها طبعا
اليوم مثلا خليته بدون قفلة بعد ما غيرت ترتيب البارت شوي
بس بكرة لا.. بيكون فيه قفلة بسيطة
وأتمنى هالشيء يرضيكم
الله لا يحرمني منكم
ويحقق كل وحدة منكم كل أمانيها

استلموا
الجزء الحادي والثلاثين
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.




أسى الهجران/ الجزء الحادي والثلاثون


شقة مشعل بن عبدالله في واشنطن

كان مشعل يدخل إلى المطبخ
ليرى أمامه صدمة بكل المقاييس
هيا كانت تقف أمام المغسلة وتغسل وظهرها للباب
ليست هذه الصدمة بالتأكيد..

الصدمة كانت في الليل الأخاذ السرمدي الذي يصل طوله إلى ركبتيها


قبل حوالي ساعتين..بعد أن دخل مشعل لغرفته
رتبت هيا بعض أشياءها الضرورية واستخرجت بعض ملابسها
ثم قررت أن تطبخ
ظنت أن هذا قد يكون تصرفا لائقا تجاه مشعل
وحتى تتلهى عن الحزن العميق الذي يخنق روحها
والأفكار المرة التي تأخذها في دوامات الذكريات
بعد أن أنهت الغدا..ء تركته ينضج
واستحمت.. جففت شعرها سريعا ثم تركته مسدلا ليستكمل جفافه
وعادت للمطبخ لتنهي غسل الأواني
وهاهو مشعل يقف خلفها..
مشعل كان مبهورا..
بل كلمة الانبهار وصف أقل بكثير عن الاحساس الذي اكتسحه
كان يعتقد أن طول الشعر المفرط هذا قد انقرض
ولم يكن شعرها طويلا فقط بل كان مبهرا في طوله وسواده ونعومته وكثافته
كان تماما كما كانت جدته تصف شعرها في شبابها
بل إن شعر جدته مازال طويلا نوعا ما.. وهي تجدله في جديلتين طويلتين
لطالما عشق مشعل في طفولته الالتفاف بهما
وكان يقول لها: ماني بمتزوج إلا وحدة شعرها مثل شعرش طويل
وجدته تضحك وتقول: فاتّنّك.. ماعاد فيه يأمك.. خلصوا..

وربما حاول مشعل متعمدا تناسي الشرطين الآخرين
كان دائما يقول لها: يمه أنا أبي وحدة اسمها هيا وتشبهش.. وشعرها طويل نفس شعرش أيام الشباب على قولتش..

وجدته تضحك طويلا وترد عليه: هذي بيصنعونها على حسابك!!!

فهل كانت الأقدار تلعب لعبة ما!!
هاهو على أعتاب الثلاثين وكان لم يتزوج بعد
رغم أن أمه كانت تلح في كل مرة يعود فيها للدوحة
أن يتزوج ليجد من يؤنس وحدته في الغربة
ولكنه كان يرفض دائما دون سبب مقنع
فأي الأسباب كنت تنتظر يا مشعل؟!!


تنحنح مشعل.. التفتت له هيا وهي تشعر بالخجل
مشعل ابتسم: ماشاء الله هذا كله شعر..

هيا بخجل: ابي كان يحب الشعر الطويل يقول يذكره بجدتي
كان يقول إني طالعة عليها
عشان كذا ماكنت أقصه ولا قصيته ..عشانه
ثم أكملت بحزن صميم: وأمي كانت تهتم فيه واجد

كان بود مشعل أن يعبر عن إعجابه به
أو حتى يكتب قصيدة في هذا الشعر الأسطورة
ولكنه صمت.. فليس في موقع يسمح له بالغزل
وليست في وضع يسمح لها بتقبله

هيا بهدوء: تبي غدا؟؟

مشعل بذات الهدوء: وش طبختي؟؟

هيا رسمت ما يشبه ابتسامة باهتة: كبسة.. تمشي الحال؟؟

مشعل ابتسم : أكيد تمشي الحال.. أنا أصلا كانت أقصى أمنياتي سندويشة وكأس شاي


**************************


بيت حمد بن جابر

الساعة 2 إلا ربع قبل الفجر

كان مشعل الذي قاد سيارته بسرعة جنونية
يقف أمام باب بيت حمد ويجد جميع الأبواب مشرعة
ويدخل هو ولطيفة وقلقهم يصل للحد الأقصى

ليفجعوا بما رأوه داخل البيت


كانت موضي تجلس على الأرض الرخامية وتسند ظهرها على الكنب
والدم يسيل من جميع أنحاء جسدها ووجهها متورم
مشعل فقد عقله وهو يراها على هذه الحال
لم ينتبه ولم يهتم إلى أنها كانت بدون غطاء أو عباءة والكثير من جسدها ظاهر
اقترب منها وهو يحملها بين يديه بخفة
أنت موضي أنة ضعيفة..
وولطيفة صرخت برعب وهي تصرخ في مشعل: مشعل يدها مكسورة
مكسورة.. مكسورة

وبالفعل كانت يدها مكسورة كسر سيء والعظم مزق جلدها خارجا

موضي فتحت عينيها بضعف ومشعل يركض بها للسيارة ويسألها بصوت غضب مرعب:
من اللي سوى فيش كذا..؟؟

موضي بضعف: طحت من الدرج..
لم تكن موضي تريد حماية حمد لكنها تريد تجنيب عائلتها النزاع ومرارة الانتقام

لطيفة تجهز مكانا في الخلف وتركب أولا لتتناولها
وتقول له بغضب وحزن وهي ترتعش وتختنق بعبراتها القاتلة:
لا ماطاحت .. أكيد حمد ضاربها..
مثل ما يضربها من يوم خذها
بس خلاص لهنا وخلاص.. لهنا وخلاص..

وقتها كان مشعل ركب في مقعده وهو يلتفت على الخلف
ويقول بغضب ناري مرعب كاسح.. غضب بركاني: وشو؟؟ يضربها؟؟
الكلب.. النذل الحقير
ماعاد إلا بنت عبدالله بن مشعل تضرب
وأنتي وإياها دواكم عندي بعدين.. يعني ذا السنين كلها يضربها وأنتوا ساكتين
مخلينه متوطي شيخته ماكن وراها رياجيل
وأنتي يا لطيفة بالذات دواج عندي.. هذا وانتي الكبيرة

لطيفة ابتلعت ريقها..
ومشعل يقود بسرعة جنونية وهو لا يرى أمامه من الغضب الذي أعماه..
بعد أن ألقى غترته على لطيفة لتفتحها وتحاول تغطية موضي بها

بعد دقائق رن هاتفه.. كان راكان الذي سأله بقلق:
مشعل.. حمد وهله أربهم طيبين..

مشعل بغضب ناري:حمد الكلب.. يا من يمسكني رقبته بس والله ما يخلصه مني شيء..

راكان قفز واقفا وهو ينتفض من الحمية: وشو مسوي حمد؟؟

مشعل بذات الغضب الملتهب: ضاربن موضي ومكسرها..
جسمها ماعاد ينشاف من الضرب والدم.. الحيوان من خذها وهو يضربها

راكان لم يحتمل أن يسمع أكثر.. أقفل هاتفه..
وهو يخرج ليركب سيارته بدون أن يغير ملابسه حتى..

مشعل عرف ما سيفعله راكان، ويعرف أن راكان وإن كان أكثرهم حلما
إلا أنه عندما يغضب فغضبه لا حدود له..

مشعل أعاد الاتصال براكان، راكان رد عليه بكلمة واحدة: نعم

ومشعل رد عليه بجملة واحدة: آجعه بس لا تذبحه !!


**********************



قبل ذلك بحوالي ساعة

كان حمد في غرفة المكتب
وموضي كانت نائمة منذ الساعة التاسعة
حوالي الساعة 12 قامت من نومها وهي تشعر بالعطش
قررت أن تحضر لها ماءً لتشرب

في طريقها للمطبخ وجدت باب المكتب مفتوحا ونوره مضاء
دخلت لترى إن كان حمد يحتاج شيئا
وجدت المكتب خاليا
والخزنة التي يحرص حمد على إغلاقها بشكل دائم مفتوحة
وفوقها ظرف بني يحمل اسم مستشفى
شعرت موضي بالفضول
ابتعلت ريقها
وفتحت الظرف
لتفجع بما وجدت فيه...


لحظتها تماما دخل عليها حمد الذي كان في الحمام
نظر لها والظرف بيدها
وعيناه تنقلبان من الغضب: وش تسوين؟؟

موضي ابتلعت ريقها مرة ثانية وحاولت أن تقف بثقة وهي تقول له:
أنا ما كان عندي مانع إني أعيش معك
حتى لو كان معك عيب خلقي يمنعك من الانجاب
بس إنك طول ذا السنين وأنت تذلني وتضربني على عيب مهوب فيني وأنت داري
فهذا خلاص هو الفراق بيني وبينك
طلقني يا حمد..طلقني..

حينها حمد فقد عقله تماما
كيف يطلقها.. كيف؟؟ وروحه معلقة فيها؟؟
لا حياة له بدونها.. هي سبب استمراره في هذه الحياة

وكيف تتجرأ عليه وتتهمه؟؟ كيف؟؟
كيف تتجرأ وتكتشف سره؟؟
كيف سيواجهها بعد أن فقد مصدر قوته أمامها؟؟؟


أدخل يده في شعرها وسحبها للصالة وهو ينهال عليها ضربا ورفسا
بصورة لم تحدث مسبقا ولا في أي مرة من المرات السابقة
لأن هذه المرة ليست كأي مرة سابقة



***********************


حمد عاد لبيته بعد دقائق من أخذ مشعل ولطيفة لموضي
فهو استعاد وعيه
وعاد يريد أن يذهب بها للمستشفى
لم يجدها..
أخذ يدور في البيت كالمجنون وهو يناديها

حينها دخل عليه راكان..


حمد بتوتر: هلا راكان..

راكان كان رده عليه أن صفعه على وجهه صفعة أسقطته أرضا
وهو يقول بصوت اختلطت نبراته من الغضب الذي لا حدود له:
هذا ردي على سلامك
والحين قوم وقف..
ويومك رجّال يدك طويلة.. ورني فعل يدك

لم يستغرق حمد في يد راكان أكثر من 5 دقائق
تركه راكان بعده ملقى على الأرض غارقا في دمه
وراكان يميل عليه ويبصق عليه: اللي يمد يده على مره هو مره مثلها
ولولا حشمة مره هي عمتي نورة وإلا والله واللي رفع سبع سموات بليا عمد
يا الليلة ممساك أبو هامور.. (أبو هامور=منطقة في الدوحة فيها مقبرة كبيرة باسمها)
والحين إتصل في حد يوديك للمستشفى لا بارك الله فيك


بذل راكان جهدا خرافيا ليحكم عقله وحتى لا يقتل حمد أو يصيبه بعاهة مستديمة
من أجل شخصا واحدا يحمل له معزة كبيرة
هي عمتهم الوحيدة نورة
فحمد هو وحيدها

كان غضب راكان لا حدود له.. غضب صِرْف ملتهب..
أولا لأن موضي واحدة من بنات آل مشعل
ولو حصل لأي واحدة منهن ما حصل لموضي كان هذا سيكون تصرفه

الشيء الآخر الذي آلمه حتى النخاع
آلمه حتى أعمق أعماق روحه الموجوعة
أنه فضّل هذا الحيوان المدعو حمد على نفسه
ترك حبيبة قلبه له
على أمل أنه سيكون أفضل لها منه
على أمل أنه سيصونها وستكون هي أميرته الوحيدة
أراد لها الأفضل
كان يظن أن حمد هو الأفضل
فكيف وهي عاشت تتعذب معه
وراكان عاش حياته يتعذب
لو أنه كان يعلم فقط!!
لو أنه كان يعلم فقط!!
كان جنّبها وجنّب نفسه كل هذا العذاب
مهما يكن.. كان آلمها بكونه متزوجا صوريا أخرى
سيكون أهون من عذاب الإهانة التي عاشتها سنوات

ولكن ماعاد للتمنيات معنى!!
فموضي أصبحت طيفا ومجرد ذكرى باهتة
وهو مات قلبه!!
وأجدبت عروقه..

راكان عاد للبيت
وغير ملابسه
وتوجه للمستشفى


**************************


طوارئ مستشفى حمد
الساعة 3 قبل الفجر

راكان يصل للمستشفى
وجد مشعل يقف في الممر
وثوبه الأبيض غارق بالدم
كاد راكان أن يجن
وهو يتمنى أن يعود ليقتل حمد
لانه علم أن هذا الدم هو دم موضي
وما منعه من ذلك إلا أنه ترك حمد أشبه بجثة
وليس هو من يستقوي على من لا يستطيع مجابهته

اقترب من مشعل وهو يقول بتأثر: وش أخبارها؟؟

مشعل بغضب: أربك عرفته جزاء سواته فيها؟؟

راكان بهدوء: عرفته وزود.. موضي شاخبارها؟؟

مشعل يشتعل غضبا: الحيوان الله يأخذه.. ماخلا فيها عظم سالم..
عندها كسرين.. من غير الرضوض في كل جسمها..

راكان يشعر بالكثير من الغضب
والكثير من الأسى..

مشعل يستكمل: سووا لنا سالفة والشرطة جات..
بس الضابط كان يعرفني.. وعرف إن الموضوع حساس
واحنا قلنا له إنها طاحت من الدرج
مع إن الدكتور كان مصر إنه تعذيب وضرب
وقدرت ألم الموضوع.. ولو أني كنت أتمنى أخليه يدخل السجن ويعفن فيه

راكان كان صامتا.. يشعر أن كل الكلمات لا معنى لها
ككل حياته!!
تضحيته كانت بدون معنى..
ضحى بها من أجل سعادتها..
فإذا هو يضحي بها حقيقة
ويجعلها قربانا لقسوة حمد وجنونه
كيف صبرت هي كل هذه السنوات؟؟
كيف صبرت؟؟
شعر بضياع مر قاس
كان يعيش حياته كلها في كذبة اسمها

"تضحيتك لها قيمة!!"

مشعل يهمس لراكان: مشعل لا يدري بشيء
المجنون لو درى مهوب بعيد ياتي.. ويذبح حمد


#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

لمياء 15-05-09 07:14 AM

اقتباس:

يعني أنا والله العظيم ودي ومنى عيني أرضيكم وانزلكم بارتات أكثر أو أطول
بس هذا أقصى طاقتي.. سامحوني
أحيانا لما أكتب في نهاية الأسبوع أكثر من بارت أنزل
وأنا أحاول أني أظل سابقتكم بكم بارت تحسبا للظروف

القفلات..
جد متضايقين منها يا بنات؟؟
والله العظيم ما أقصد إن أحرقكم أو أضمن إنكم ترجعون تقرون البارت مثل ما البعض يقول
لكن هي طريقة أحس إنها ميزتني
لكن خلاص ولا يهمكم أحاول إني أقلل منها
بس ما أقدر ألغيها طبعا
اليوم مثلا خليته بدون قفلة بعد ما غيرت ترتيب البارت شوي
بس بكرة لا.. بيكون فيه قفلة بسيطة
وأتمنى هالشيء يرضيكم
الله لا يحرمني منكم
ويحقق كل وحدة منكم كل أمانيها
يا لبى قلبك و الله ما قصرتي .... قصة رااائعه


و تنزيل الاجزاء مرتب زمنيا .......على كثر اشغالك الله يوفقك في كل ما تحبين

ما عليك من اللي يقولون عن القفلات ... هذا هو فن الكتابه ... بس ترانا عجولين ...من الدنيا اللي عندنا تركض بسرعه و نبي نلحق


خذي راحتك انفاس نفس نفس ... مثل ما ترضين قرائك فانا و الله

ودي ارضيك ... الله يرضيك برضاه و نعيم جنته و والديك

نفحةعطر 15-05-09 07:29 AM

هلا نفوسة ...

لا تزعلين من كلامي .. هذا من بس من حماسي ودي اعرف وش صار بسرعة ..

واللي توقعته حصل ... موضي مدشدشة لاخرها .. بس السبب هو اللي فاجأني

عمرها كان حيضيع ولاتسمع كلمة أمي بسبة هالنذل ..

ياللا ... الحمدلله اللي انكشف كل شي .. وحمد اخذ جزاه..

اما مشعل توقعي طلع ناقص شوي ... بس معليه ... حصَل اكل فالاخير :ekS05142:


خذوي راحتك ياعمري ولاتضغطي نفسك ... ان كان مشيتي ورا كلامنا عز الله ماقمتي لبيتك ... :YkE04454:


يا لبى قلبك و الله ما قصرتي .... قصة رااائعه
و تنزيل الاجزاء مرتب زمنيا .......على كثر اشغالك الله يوفقك في كل ما تحبين
ما عليك من اللي يقولون عن القفلات ...

:liam_shadowboxer_sc

ارادة الحياة 15-05-09 07:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورددددددد يا انفاس قطر انفاس الابداع والتألق
اليوم مراح اعلق على احداث الجزء لان انتي ماشاء الله تبارك مبدعة جدا واحداثك مبهرة وننتظرها بشغف
اليوم راح اعلق على هذا الكلام
اقتباس:

اليوم نوقف شوي عند سالفة البارتات نفسها
الطول العدد والقفلات
أول شيء والله العظيم يا بنات وأنتو مثل خواتي واقولها بصراحة
غير البارت اللي بينزل اليوم
عندي بارت ونص بس
يعني بارت أنزله بكرة
ويالله ألحق أكمل نص البارت اللي أنزله بعد بكرة
وأحاول أكتب على الأقل واحد زيادر

يعني أنا والله العظيم ودي ومنى عيني أرضيكم وانزلكم بارتات أكثر أو أطول
بس هذا أقصى طاقتي.. سامحوني
أحيانا لما أكتب في نهاية الأسبوع أكثر من بارت أنزل
وأنا أحاول أني أظل سابقتكم بكم بارت تحسبا للظروف

القفلات..
جد متضايقين منها يا بنات؟؟
والله العظيم ما أقصد إن أحرقكم أو أضمن إنكم ترجعون تقرون البارت مثل ما البعض يقول
لكن هي طريقة أحس إنها ميزتني
لكن خلاص ولا يهمكم أحاول إني أقلل منها
بس ما أقدر ألغيها طبعا
اليوم مثلا خليته بدون قفلة بعد ما غيرت ترتيب البارت شوي
بس بكرة لا.. بيكون فيه قفلة بسيطة
وأتمنى هالشيء يرضيكم
اولا جزاك الله خيرا لانك تفكرين بقرائك هذا التفكير الذي يشعرنا بفخر وكوننا جزء مهم في حياتك غيرك يمن علينا بالاجزاء وكأن ما يكتبه هو فضل منه علينا نحن القراء وليس موهبة هو يتسلى بها

صدقيني انتي علمتنا معنى ان تكون قارئ وهناك كاتب يهتم بك هذا الاهتمام
فجزاك الله خير والله يقومك بالسلامة
القفلات
انتي اخر وحدة تتكلمين بهذا الامر وانتي اخر وحدة يعاتبها قرأها على هذا الامر
بربك هناك من يقفل قفلتك هذه ويختفي دون عذر وهناك قفلات اقوى منها والكاتبة انزالها اسبوعي
عزيزتي خذي راحتك
ولا تتأثر بكل ما يقال
نحن لنا فخر ان نتابع قصة اجزائها يومية
احدثتي ثورة في مجال القصص لم يسبقك لها احد
بالتوفيق غاليتي

ست الحريم 15-05-09 07:45 AM

تسلم يمينك يا نفوسه

وردة الياسمين 15-05-09 08:12 AM

لاااااااااااااااااااااااا مررره قصير البارت بس يسلمو ايديكي بصراحه راكان برد حرتي بحمد عن جد بس ليه يحكي بطريقه وكانه خلص ما في امل يدخل لحياه موضي ويغيرها بالعكس احس انه هو عوضها عن الي شافته مع حمد ومشعل وهيا الظاهر بتبلش الرومانسيه عندهم عالخفيف وشكرا يا عسل وبالعكس قفلاتك حلوه تخلينا متشوقين للبارت الجاي

جورية حمرا 15-05-09 08:24 AM




صباح الخير



كنت متوقعة هيا طابخة الغدا بس شعرها طويل لاماتوقعت



الصدمة كانت موضي مضروبة مثل دايما صح بس لهدرجة توصل انها تروح

المستشفى لا ماتوقعت بس مفروض انتوقع لانها اصبرت طول ذا السنين على

الضرب ليش دقت اللحين والساعة وحدة ونص اللا ان الضرب تعدى الجد المعقول


انا ما ايد موضي على سكوتها طول ذا السنين بس فاهمة موقفها صعبة

لما يكون اي تصرف من الشخص يفرق بين عايلة او يشت شملهم او يصدم

شخص تحبه خصوصا وحمد الولد الوحيد لعمتهم



انفاس ابدعتي والقفلات حلوة وممتعة ونقعد طول اليوم نترقب البارت الثاني

جاكلين 15-05-09 09:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آجعه......باللهي عليك هذي كلمة
انا مااشوفها غير لؤلؤة مسطورة في عقدك المنظوم والمسمى ب (اسى الهجران)
انفاس وانا اختك تراني وحدتن حامل وفي شهوري الاخيرة وبارتاتك اللي تهل علينا كل يوم صايرة لي كنها اقراص حمض الفوليك
فلا تخلينا من زخ المطر
ياجعلك ماتخلين من رحمة ربي
سلام.

natasha 15-05-09 09:41 AM

حبيبتي في الله الغلية جدا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من رأي الأخت إرادة حياة و لا يهمك من النقد للغير بناء بالعكس أنا شخصيا أحب قفلاتك بززززززززززززززاف

ام الجمايل 15-05-09 10:25 AM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابدااااااااع ياانفاس قطر العزيزه
والقفلات احلى واحلى
الله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره
دمتي لنا يا كاتبتنا المبدعه والوووووووفيه لقرائها

شفى2002 15-05-09 11:19 AM

رائعة انفاس
وترى حتى لو الجزء قصير فيكفينا المضمون الي فيه ويكفينا انك تنزلي جزء يوميا
والقفلات فأعتقد انها تميزك وتخلينا ننتظر الجزء الجديد بشوق غير انها تخلينا نفكر معاك وبطريقتك

#مهما الليالي# 15-05-09 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1953782)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورددددددد يا انفاس قطر انفاس الابداع والتألق
اليوم مراح اعلق على احداث الجزء لان انتي ماشاء الله تبارك مبدعة جدا واحداثك مبهرة وننتظرها بشغف
اليوم راح اعلق على هذا الكلام

اولا جزاك الله خيرا لانك تفكرين بقرائك هذا التفكير الذي يشعرنا بفخر وكوننا جزء مهم في حياتك غيرك يمن علينا بالاجزاء وكأن ما يكتبه هو فضل منه علينا نحن القراء وليس موهبة هو يتسلى بها

صدقيني انتي علمتنا معنى ان تكون قارئ وهناك كاتب يهتم بك هذا الاهتمام
فجزاك الله خير والله يقومك بالسلامة
القفلات
انتي اخر وحدة تتكلمين بهذا الامر وانتي اخر وحدة يعاتبها قرأها على هذا الامر
بربك هناك من يقفل قفلتك هذه ويختفي دون عذر وهناك قفلات اقوى منها والكاتبة انزالها اسبوعي
عزيزتي خذي راحتك
ولا تتأثر بكل ما يقال
نحن لنا فخر ان نتابع قصة اجزائها يومية
احدثتي ثورة في مجال القصص لم يسبقك لها احد
بالتوفيق غاليتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
http://www.3asq.net/uploads/f9c12d2876.gif
الحمد لله انه هذا الي بنفسي اقوله ..بس جزاها الله الف خير ام احمد ماقصرت
كفت و فت .،.

تقبل الله طاعتك ..وسهل الله ولادتك ،،وقر عينك بسلامتك ..آآآآآآآمين

نجي لروعتك ..

والله البارتات ..متميزه والقفلات ..رائعه ..كروعتك ..انفاس لعدمناك ..

مادري كل ماترد هيا علـ مشعل او مشعل لهيا ..ابكي .. مادري انا صايره حساسه والا كلام هيا ،،يوجع القلب ..لقربه من مشاعرنا ..


لطيفه وقرب الفرج ..خلاص عاد ..الي هنا وبس ..بـ بنت ال مشعل ..

تحرك ياراكان انتم متعادلين ها الحين انت وموضي ..صح بقى تشفي وتطلق من الي مايستاهل ..

وياليت من الناس مثلك اثنين .. لاكنك انفاس ..
.. مالك مثيل ..

url=http://www.3asq.net/]http://www.3asq.net/uploads/aefcd49f33.gif[/url]

أحلامي خيال 15-05-09 12:23 PM

جميل.. جميل جدا إبداعك نحن نقبله ونتقبله كما هو
القفلات هي منهج جميل تتبعينه

لا نريدها أن تخف
فنحن حينما نعبر بكلمات مثل : خفي علينا.. ارحمينا.. راح نموت ههههه

نحن نقصد بها درجات الاستمتاع القصوى من مضمون الجزء وليس رغبتنا في تغيير طريقتك
أبدا لا تغيريها عزيزتي
فأنت من لها أن تحدد أولا وأخيرا منهج الكتابة لانك ببساطة صاحبة الرواية ونحن لسنا الا قارئاتها


يا قلبي أنا على موضي المسكينة
ردة فعل راكان واحساسه بالعتب على نفسه دليل على شيء واحد وحيد
لازالت بالقلب ذكرى




تدري انني أول ما موقفين اثنين لحمد وموضي قلت هذا احساس الرجل العقيم وهاته تصرفاته وفيما بعد ظننت انها حالة نفسية مرضية لكنه للأسف جمع ما بين الاثنين

مشعل وهيا
هل بدأ الثلج بالذوبان؟؟

في انتظار جديدك وقفلاتك المذهلة يا مذهلة
تحيتي

جوودي1 15-05-09 12:32 PM

يعطيك العافيه

اسمعي نفووس مني القفلات يعني التشويق

والشي اذ1 ماصار فيه تشويق راح يكون ماصل

امشي على الي عودتينا عليه من ايام بعد الغياب

وماقصرتي

الحين مشعل بيحط حرته في لطيفه ياعمري عليهاا

موضي ان شاء الله يطلقها حمد ويفكنا وياخذها راكان << امنيتهاا

ننتظرك بكل تشويق ..

جــ,ــ,ـــودي


الساعة الآن 10:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية