منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال للكاتبة تايهه بقصه غرام (https://www.liilas.com/vb3/t109430.html)

dali2000 18-04-09 09:37 AM

تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال للكاتبة تايهه بقصه غرام
 
بسم الله الرحمن الرحيم

تبي تشوف الذل في صورته صح
شف دمعة الفرقا على خد رجال


للكاتبة تايهه بقصه غرام
قصه سعوديه خياليه رومنسيه جرييييئه


روايتي الاولى

http://www.liillas.com/up2//uploads/...29ab8d15b4.gif


مهما أبتعدت المسافات وتعثرت الخطوات
ومهما ادعيت وتصنعت الهجر
الا انك الغائب الحاضر
الذي انسى اني نسيته واذكره كل ثانيه
لا لشي........ فقط لاني لا استطيع الحياه بدونك
فانتي باختصار
نصفي الاخر

ومعنى القصه العبره منها
قد نتحمل احزاننا ...
ولكن ما قد لا نتحمله
الا يقدر الآخرون تلك الأحزان

وهي كل شخص من الدنيا يغلط بشي بسيط ولا كن الزمن يكبره
قصه عن حب اثنين والزمن فرق بينهم وفرق بحبهم البسيط
عنى شقى تعب ملل صبر ثقه شك غرام حب
علامات الحب المجنون وللعلم ان الذل هو شوفه الدمعه بخد الرجال
تلومونه اذا حب وحده والزمن فرقهم وصدفه شتتهم الين عرفوا بعض
نظره اجمعت ما بينهم خيالهم واسع بكثر حبهم وعشقهم قصتي الاولى
والي ما عرفت انهيها او معاد قدرت افارق كل شخص منهم لان كلهم
باختصار جزء مني

* معلومه هااااامه جدااا رأيت في بعض المنتديات من غير ما أذكر اسمها للأمااانه أدعوا انهم الكتاب لهذه القصه وللأمانه للأمانه دليل بأنني الكاتبه الحقيقه للقصه انا اول من ينزل الاجزاء الباقيه

* للأمانه اختي نزلت الجزء الاول بمنتدى اخر بس وقفت تنزل اجزاء وانا بكملها

* اسم القصه قديما ( نظره لو جبرت الخاطر ) مع انها لا تناسب قصتي فغيرت اسمها للأنسب لها البدايه

شوق بنت دلوعه عيونها نعاسه وعسليه ورموشها كثيفه وبشرتها بيضا وشعرها الناااعم قصير لكتوفها مدرجات واسود وفيها غمازه كبيره وجسمها عذاب
وهم من اكشخ العايلات وعندها 3 اخوان
طلال 22 سنه مزيون وعينه نعاسه وعسليه وطويل ونضراته تجنن الواحد
وزايد 19طووويل ومزيون ونسخخخخه من طلال
وخالد 4سنوات
الهنوف10وهي بعد طويله عايلتهم كلهم طوال هي الوحيده الي شعرها بني فاتح وعينها غير مو نعاسه بس وااااااااسعه وتجنن وشعرها لحد ضهرها واصغر بشوي وناااعم مثلهم كلهم )

ندى ومريم هم اعز صديقاتها شخصيه ندى (ندى بنت دلوعه واتموت في ولد عمها احمد ودايما تنام عندهم بس هو مومعطيها وجه ومعتبرها اخته وهي دايما في السوق والبنت مع الموضه جمالها ناعم عيونها كبار وشفايفها صغيره وورديه وخشمها سله سيف نحيفه ولها خصر)

(ومريم بنت كوووول وشخصيه فكاهيه وهي الي محلية الجو شعرها قصير لتحت رقبتها واسود على بني صبيانيه شفايفها صعنوونه وورديه وخشمها طويل وصغير وعينها كبار وشوي نعاسه )
وشوق كل يوم مع شله بس ربعها الي دايم معهم مريم وندى







نبدأ

البدايـــــــــه

الجزء الاول

شوق : الو هلا مريوم
مريم : يالدبه ذا كله نووم
شوق : زين عسا ما شر وش تبين
مريم بطنازه : ااحبك وش اسوي
شوق: تستهبلين انتي وخشتك
مريم : طيب طيب لا حول محد يضحك معك بداومين بكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق :ايه
مريم : طيب ممكن اطلب منك طلب
شوق : قولي
مريم : استحي
شوق: مريوموه قولي وش فيك
مريم بطنازه : يوووه شوق حبيبتي اقولك استحي عطيني الشجاعه عشان اطلب منك
شوق : مريم وش تبين
مريم : بصراحه بصراحه ابي كرت سوا
شوق : الله يا خذك بس هذا الي تبينه افا عليك ماطلبتي شي
مريم : صدق فديتك والله راعي البقاله هذا مايبي يجي الله ياخذ عمره ويجي واحد ثاني بداله
شوق : روووووحي زين مصدقه عمرك
مريم بدلع : شوقوه افا علي انا تسوين فيني كذا حرام عليكي حبيبتي انتي اليوم وبس
شوق : طيب اليوم وبس
مريم: حبيبتي انتي اموووووووواه.
شوق : طيب انا بنزل افطر

مريم: هههه أي فطور انتي وجهك قولي عشا
شوق : مريوموه ترى مسخيتها يلا باروح بااااي
مريم تبي تقهرها تغني ومسفهتا
(معلومه ترى البنت ذي فيها شوي من العربجيات)
شوق انقهرت : آآآآآآف
وسكرت الخط
مريم ماتت ضحك :ههههههااااي يا لبي قلبها
00000000000000000000000000000000
شوق وهي توها ماخذه شور والمنشفه على راسها وهي تررررررركض لان تليفون البيت يرن

تنزل من الدرج صدمت بشخص و شهقت شهقه بغت تروح فيها

بدر ولد عمها شافته

(بدر ولد عمها يدرس في أمريكا 23)

وراحت شوق تركض لغرفتها وبغت تبكي لانه شافها وخافت لان البيت ما فيه احد الا هي والخدم


شوق: ليش ما اتصل على ندوي تاجي عندي اليوم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000

شوق : ياله عاد ردي
ندى : الو هلا شوق
شوق : اهلين ندوش كيفك
ندي :انا تمام انت كيفك وش في صوتك
شوق: لا مافي شي انت وينك الحين
ندى :انا بالبيت طالعه شوي اشم شويه هواء
شوق : دامك طالعه تعالي لي والله متملله
ندى : خلاص بجيكي وباخذك معي وش رايك
شوق : اوكي بس لا تتاخرين
ندى : اوكي شوق باي
شوق :بااااي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
اما بدر جالس بروحه وتملل من الانتضار وطلع

عند الباب شاف ندى

ندى اول ماشافته ما نزلت عينها بالأرض قاعده تناضره من فوق لين تحت بغى يوقف قلبها

تدخلت داخل وراحت تركض لشوق

وفتحت الباب بقوه: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوق الحقي علي
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم وجع يوجعك ما تعرفي تسلمين اول

ندى وهي تغمز: من الي كان هينا
شوق : خوفتيني بس عشان كذا هذا ولد عمي بدر
ندى : اها وش يبي جاي هنا
شوق : لا يروح فكرك بعيد جا يبي يشوف الوالد مالقاه هينا وطلع وبس
ندى : ياحلوه حلواه يازينه قلبي بغا يوقف
(ترى البنت تموت على الشباب )
شوق : طيب ياله نطلع انا جاهزه
ندى : ياله انا نازله تحت انتضرك
000000000000000000000000000000000000000000000000
في الكوفي
شوق : الله ياخذك المكان كله شباب كان خليتي السايق هو اليجيب لنا

ندى : احسن

شوق : وشو الي احسن

ندى : يوه شوق لا تزهقيني واطلع

شوق: خلاص سكتنا

شوق : ندى صدق الله ياخذعمرك ياويللي ياويلي
ندى : ليه وش فيك
شوق :يله نطلع بسرعه قبل ما ازنطك
ندى : موقبل ماتقولي لي وش فيك

شوق وهي تبي تبكي : ولد عمي بدر موجود هنا

ندى وهي مستانسه : وناســــــه بدر موجود هنا وينه وينه
شوق: وجع ياله نمشي قبل مايشوفنا
ندى : لا حبيبتي بتجلسين معي ورجلك فوق راسك اجلسي يله بلا دلع
شوق : اوكيه بس بعيد عنه
ندى: طيب وش قيها اذا درا بيقتلك

وشوق قعدت مع ندى وكل شوي تناضر بدر
:السلام عليكم
شوق وهي ودها تبكي
: شفيكم ردوا السلام
ندى : خير وش تبغي
:سلامت قلبك بس حبيت اسلم عليكم يا حلوين
وحط ورقه عند شوق بكل وقاحه
ندى : شوق نمشي
شوق : يله
: لالا قصدي الله معكم

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
الورطه ان بدر كان قاعد يشوف كل شي وفهم كل شي غلط

بدر :سلااااااااااام

شوق : هلا بدر شوف هذا قليل الادب تخيل قا

بدرقاطعها : هههههاااي طيب يله قدامي

: انت هيه باي حق تطرطهم من تكون عشان تطرطهم
بدر : اولا انا اسمي بدر واحترم نفسك ولاتقول هيه لا امسح بكرامتك هنا

: يمه خوفتني وش بتسوي يعني

بدر : اخر ياورع لا ادعس وجهك وخر

: لا ماني موخر لين اشوف وش بتسوي

بدر : لا ماينفع معك الا بالقو
وعطاه بقس بغى يروح بخرايطها

شوق : بدر خل نمشي حرام عليك

بدر : لا والله خايفه عليه

شوق : شكلك نسيت روحك شوف وش قاعد تسوي

ندى : شوق خل نمشي

بدر : لا والله تبيني اشوف بنت عمي هايته في الشوارع واسكت ولا تبيني اصفق لك

وقول شاطره يا حلوه

الولد طق مع اخوياه

ندي : شوق خل نمشي شوفي الناس شلون اطالعنا

بدر : لا شوق بتروح بسيارتي

شوق : لا والله اركب معك هذا لي ناقص

بدر : امشي بلا طوالت لسان

شوق : روح زين انت مصدق نفسك اركب معك لا ياحبيبي سوري ماركب معك بعدين احترم نفسك ولا تقول هايته فاهم
ومسكت يد ندى وطلعت

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
بدر في السياره رن جواله

بدر : الـــو
طلال : بدير وصلت السعوديه وما قلتلي
بدر : والله انشغلت شوي
(ونعم الشغل والله خخخخخ)
طلال : ماعلينا الحمد لله على السلامه
بدر : الله يسلمك
طلال : اخبارك
بدر : بخير انت وش اخبار
طلال : انا تمام بدير
بدر : هلا
طلال: بغيتك شوي تعال البيت
بدر : ان شالله اخلص الي بيدي واجي لك
طلال : رح زين توك جاي وش الي بيدك يله يله تعال
بدر : طلال شفيك شوي واجي
(بدر يلاحق شوق وندى يشوف وين بيروحون )
طلال :خلاص اوكي معي خط ثاني لاتسكر
بدر : اوكي نو بريبلم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
طلال : هلا احمدوه

احمد : اهلين طلول تكفا تعال شوي ابغيك

طلال : اول قل لو سمحت

( طلال اذا احد طلب منه طلب لازم يذله عقب يعطيه)

احمد : طلالوه وجع تعال والله ابيك بموضوع مايتفوت

طلال : ايم سوري راحت عليك عزمت ولد عمي جاي من السفر

احمد : مالت عليك انت وياه

طلال : عليه صح علي نو

احمد : يله زين ضف وجهك
طلال : زين بضف وجهي باااااي

احمد : بااااايو

طلال : الله ياخذك نسيت بدر علي الخط

احمد : هههههههههااااي شكله زعلان عليك النونو

طلال سكر بوجهه وكلم بدر
طلال : الو هلا بدر سوري تاخرت عليك

بدر : لالا عادي طلال انا بسكر

طلال : اموت واعرف وش وراك

بدر : يوووه قلت بجيك يعني بجيك لا تلزق

طلال : طيب طيب لا تعصب من اولها صراخ بعدين وش بتسوي

بدر : لا حبيبي بس مشغول والله

طلال : هههههههههههههههههههاااااي ما تغيرت اوكي خلاص باي

بدر : باي

وقام طلال يبي يطفشه قام يتصل عليه كل شوي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
بدر وصل البيت وطلال للحين يدق عليه وصار موقف يمووووووت ضحك وقف بدر ورا طلال وقال
بدر : بعدين معك انت

طلال فز من الكنب وهو ميت من الخوف

طلال : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت لي

وصاروا يسولفون لين وصلت شوق البيت

شوق : السلام عليكم

طلال يقلدها: السلام عليكم رحبي في بندر وحمديله بسلامه
شوق بدون نفس : الحمد لله علي السلامه بدر

ونفس الشي بدر : الله يسلمك

طلال : هو شفيكم مالكم نفس الكلمه تطلع غصب

شوق وهي تتدعي انها فرحانه : لا بالعكس فرحانه بدر ان شالله نجحت

بدر : الحمدلله

طلال : شوقوه وين امي

بدر : أي والله وين الوالده والولد

شوق بطنازه : راحوا الديسكو

طلال : شوق وجع يوجعك ردي عدل

شوق : مادري عنكم

طلال : زين روحي دقي عليهم شوفي وينهم الا تعالي وين كنتي للحين

بدر كان يطالعها لانه سالها ذا السؤال

شوق : كنت طالعه مع ندى

طلال : من ندى

شوق : اوووووووه هو تحقيق ولا شلون

طلال : طيب يله روحي دقي علي ابي و وامي

شوق طلعت فوق اتصلت على امها وقالتلها ان بدر عندهم

00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000
شوق كانت ترتب اغراضها عشان تروح المدرسه بكرا

(باختصار سلموا ام طلال وابو طلال على بدر وسولفوا وتقهووا وتعشوا وشوق كانت بحجرتها تكلم ربعها)
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000

يوم السبت الساعه 6 ونص صوت باب يدق على شوق








ام طلال : شوق قومي حبيبتي اخوك مستعجل
شوق : هلا يمه ادخلي
ام طلال : طيب بسرعه البسي
شوق : دقايق وجايه
000000000000000000000000000000000000000
في المدرسة

شوق وصلت المدرسة ولقت بوجها مريم و امل

مريم ماده يدها تبي تحضنها : مرحبااااااااااااا شووقي
وحضنوا بعض

شوق : هلا والله وينك امس ادق عليكي ما تردين

مريم : نايمه ما علينا اخبارك

شوق : تمام

امل وهي تسلم على شوق

شوق : اهلا اموله
امل : هلا فيكي

شوق :الا ندوي وينها

مريم : والله مدري عنها

شوق : كانت معي امس طلعنا مع بعض

امل : اقول وينهي غايبه ما اتصلت
شوق : طيب انا ميته حر ندخل جوا

000000000000000000000000000000000000000
هيفا بنت عم ندى وندى داايم ترقد عندهم عشان حبيب قلبها احمد
هيفا: ندوي قومي و يهد الساعه 7 يالله قومي
((هيفا ويش اقول ويش اخلي بنت رزه ومملوحه وبنفس الوقت حلوووووووووه ))

ندى قامت يوم سمعت 7

ندى : الله ياخذك ليش ما قومتيني
هيفا : قومتك بس ما قمتي
ندى: اجل قومي قولي للسواق يشغل السياره
هيفا : وليه ماتروحين انتي
ندى : خلصيني ترا احط الحره فيك
( ولبست ونزلت للسياره ولقت الساحه ما فيها حد ورقت فوق الدرج عاد اذا مزاجها اوكي عبيطه ولما رقت الدرج لقت لها بنت شكلها نونو يعني اول اعدادي مدرستها عداديه وثانويه )
ندى : ياحليل النونو حبيبتي ليش طالعه من الصف
البنت بعصبيه : انت تكلميني
ندي : لا اكلم امك

البنت :وش تبين بامي

ندى : ابي اعضها

البنت : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : اقول طـــســـي

ندى تدق باب الصف

ندى : السلام عليكم
الابله والبنات : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى : هوو ردوا السلام
الابله والبنات :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى :ههههههه لا السالفه فيها شي
راحت جنب الابله وصرخت بأذنها للمعلومه الابله تصيرخالتها
ندى وهي تصرخ : السلام عليكم
الابله : ولعنه
ندى : هههههههه حلو الرد السلام عليكم ولعنه
الابله : استغفر الله بعدين تو الناس كان ماجيتي
ندى : شسوي احب المدرسه
الابله : ندى انقلعي من وجهي مب عشاني خالتك حلالك الجو
ندى : شدعوى الي يقول مخليتني على راحتي
الابله: يله بنات نبدى الدرس
راحت ندى جنب شوق ومريم : هلوووو قيرل
مريم : هههههاااي شفتي عيونك قبل ما تاجين هههههه منتفخه لين ما قالت بس كنك بومه ههههه




ندى : تكفييييين ارحمينا يا ملكه الجمال من زينك الحين يا البويه
مريم بفلسفه : اولا انا منيب بويه ثانيا غصب عنك ملكه جمال وثالثا ازين منك يا المايعه
ندى : يالله صباحك خير والله اني باستخف اصبح بوجه ال*****

مريم : انا ***** اقول ثمني كلامك يا ******
شوق : ياناس كبروا عقولكم وين قاعدين ببيتكم اعوذو بالله الفاضكم والعياذ بالله
وشوي الا الابله : مريم قومي حلي المساله هذي

ومريم موب عندهاااا قاعده تسب فيهم

شوق : مريووووم الابله تكلمك
الابله: مريم اكلم طوفه قووومي
مريم :هااااااااه .... يوووه اسفه ابله ماكنت اقصد
الابله : طلعي براااا حراام عليكم طلعتو الشيب من راسي
مريم : هذا كله من ندى هي السوسه
ندى تشهق : الله وعلم من الي كان يقولي بومه
شوق :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم وندى يناضرونها
الابله: تصدقون ثلاثتكم براااااااااااااااااااااااا
مريم : زين زين لاتصارخين (وتوجه الكلام لندى بصوت وااااطي) كله منك يالحبانه
شوق : ابله انا وش ذنبي تطرديني
الابله : ذنبك انك رفيقتهم ذيعتوا الحصه علي برااا ولا عند المديره
ندى : لالالالالالالالالا الا المديره مع السلامه
شوق هي وتسكر الباااب : زين استانستوا طردتنا وبعدين
..............................................

(اعرفكم باحمد احمد شاب عمره 20 لو اوصف مابعطيه حقه وهو حلم جميع البنات وهو لو اقولكم احلا من بدر وطلال وعينه نعااااسه ورصاصيه كذا على اخضر ويشابه طلال بس احلى منه اصلا مافي فرق وشعره ناعم واسود واذا ضحك فيه غمازه زغنووونه وهو ولد عم ندى واخته هيفاء18 ماشالله رزه ومزيونه وعرفتكم فيها قبل ومثل عدسات اخوها احمد لانهم على جدتهم من امهم ايطاليه واخوهم حمد 18 سنه بنفس مدرسه زايد ورفيقه فصلوهم من المدرسه المدرسه اكثر من 4 مرات لاكن الواسطه وما تسوي وبلاويهم اهو زايد ما تنقال مره يطبون على مدرسه بنات الي جنبهم ومره طبوا من الجدار المدرسه طاقين مره تهادو مع واحد وكسروووه ومره ومره بلااااوي وحمود 3)
احمد كان راقد والاجواله يرن (هلي ون جارت الدنيا عليه << نغمه الجوال)
احمد وكله نوووم : الوووو
طلال : احمدووووه للحين راقد
احمد : هلاهلا ولاهوب مسهلا
طلال: افااااااا حمودي
احمد : الحين جاي تقول افااا خير وش تبي
طلال : اممممم ابي اعرف وش الموضوع
احمد : يا احمد ترا الموضوع مايستاهل
طلال : احمدوه عاد طلبتك تردني
احمد : طيب وين نتلاقى
طلال : اممممممم انا ابي اجيلك بعد 3 ساعات عشان نطلع اختي من المدرسه
احمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب
.................................................. ..........................................
في المدرسه على البيت
ندى : شوووووووووق
شوق : هلا
ندى : باطلع سياره اليوم
شوق : والله اخيرا بتطلعين سياره
ندى : مو كل يوم بس اليوم
شوق ببتسامه خبث وبانت غمازتها: اها طيب من معه
ندى بحيا : مع حبيب القلب
شوق :هههههههه اموت واشوفه ذا
ندى : لالالالالالالالالالا لايشوفك ولا تشوفينه
شوق :ههههه جد الله يعينك
شوق : غريييبه السياره تاخرت اليوم
افففففففففف الامريم وينها
ندى : طارت
شوق : لايا شيخه
ندى : ههههههههههههههه
مريم بقرف من الحر :سلام عليكم
شوق وندى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مريم : الله يلعن بليسكم مافتكينا من الحصص جيتو لي وبعدين ندووش روحي لباصك طلع
ندى : وييييييه مادريتي بطلع سياره
مريم : والله
ندى : ايييه مع ولد عمي احمد
مريم : ياوجه استح وش يطلعك معه
ندى : خير خير ولد عمي وكيفي
مريم : مالت عليك وعليه
ندى : مني وحدك من زينك انت وصويلح ولد جيرانكم
مريم هني صاروجهها احمر من الحيا

شوق : وييييييييه وين فارس احلامي ماجا ياويل قلبي من الصبر
مريم : جايك جايك بس تصدقون ودي اشوف هذا احمد ولد عمك
ندى تنهدت : يووووووووووه
مريم تقلدها : يووووووووه
ندى : تصدقون القعده معكم تصدع باروح لنوير
مريم : روحه بلا رده
ندى خمتها بالشنطه
.................................................. ..........................................
نروح لطلال واحمد في السياره
طلال : يووه تاخرت على شوق
احمد : قلت لك الموضوع مايستاهل ياخي السالفه وما فيها انك معزوم انت والوالد والوالده في الشاليه وبس
طلال : بس
احمد : ايه بس
طلال : مادري اذا بجي باشوف الوالد ورد لكم خبر
احمد : مايحتاج الوالد عنده رقم ابوك
.................................................. ..........................................
في بيت بو احمد
هيفاء وهي نازله
ام احمد : هيفووووووه غايبه اليوم عسا ماشر
هيفاء : مصدعه راسي يعورني
ام احمد : بسم الله عليك طيب اذا مو مشغوله تعالي ساعديني في المطبخ
هيفاء : انشاالله
وشوي يرن التلفون
هيفاء : الوو
ام ندى : هلا والله بهيفاء كيفك
هيفاء : اهلين خالتي (هي مب خالتها من باب الذوق تقول خالتي )
بخير وصحه انتي كيفك
ام ندى : بخير ندى وصلت من المدرسه
هيفاء تضرب راسه لانها نست انها بتطلع سياره ولا خبرت احمد
هيفاء : جايه في الطريق
ام ندى : طيب اذا جت خبريني لان السواق جايكم
هيفا : انشا الله
ام ندى : يالله مع السلامه
هيفاء : مع السلامه
هيفاء : يوووووووه انا شلون نسيت ندى اروح اتصل على احمد
.................................................. ..........................................
شوق : اخيرااااااااا وصلت السياره ياالله بنات سي يو
البنات :سي يو
شوق وهي تركب السياره ما انتبهت لوجود احمد
شوق : طلالووووه ليه التاخر ماتشوف الساعه كم
وشوي تنتبه لوجود شخص ؟؟؟؟؟
طلال : انت هي ثاني مره انتبه ابغي اعرف لها الدرجه عميا ماتشوفين؟؟؟؟
شوق ماردت احترام للشخص
وشوي يرن جوال احمد
احمد بحرج : الوو هلا هيفا.....
وهي ماطلعت سياره الا اليوم.... طيب طيب ... هذي ندى بجنني بطلاباتها ..... اوكي باااي ...
طلال : فيه شي
احمد : ايه وصلني البيت باروح اجيب بنت عمي ندى من المدرسه
طلال ابتسم لانه يدري ان احمد يتضايق من تصرفات ندى

شوق انتفضت وحست انه هو ولد عم ندى رفيقتها وقعدت تطالعه ياااااااااااااه ما الومك يا ندى
شوق : يا اخ
احمد التفت لها وجن عليها ونفس الشي اعجب بها : هلا
شوق : ندى بنفس مدرستي ال******
احمد : ايه ليه
ابتسمت شوق وبانت الغمازه: رفيقتي اهي دايم تطلع باص بس اليوم سياره صح
احمد : ايه صح
شوق : وش هالصدف
طلال: طيب نرجع لها؟؟؟؟
شوق : انت وين قاعد ماتسمعه وش يقول ارجع للمدرسه انجيبها
احمد : لالا خلاص البيت قريب من هنا
طلال : لا المدرسه اقرب نررررررررجع
احمد : على راحتك
احمد تنهد وهو يطالع شوق بالمرايه حس بينه وبنها انجذااااب
شوق نفس الشعور
طلال : شوق نزلي ناديها
شوق :ــــــــــــــــــــ
طلال بصوت اعلى :شووووق
شوق برتباك : هلا
طلال :شفيك نزلي ناديها بسرعه
شوق : طيب

احمد قاعد يطالع مشيتها
طلال : احمد
احمد :ــــــــــــــــــــــ
طلال : احمدوووووووووووووه
احمد : وجع انا جنبك لا تصارخ
طلال : انا ادري؟؟ وين وصلت
.................................................. ..........................................
شوق وهي في الساحه تدور على ندى
وراحت فوق


مشت












ومشت













ومشت





ومشت










دخلت الحمام وانصدمت : ندووووووووووووووووووووش
ندى كانت تحط مكيااااج من بودره وغلوس وكحل
ندى برتباك : شوووق انتي وش جابك
شوق : انتي وش قاعده تسوين تصبغين وجهك وين رايحه
ندى : هاااااااا أأ أأ أأ
شوق فهمتها
شوق : طيب طيب امشي
ندى : وين احمد بيجي
شوق : احمد رفيق اخوي واهو الحين بالسياره يووووه امشي خلصي تاخرنا
ندى : اوكي يالله
ندى تفكر يووووه وش الحل خذت الحين فكره عني يوووووووه
ندى : شووق ترا فهمتيني غلط
شوق : هههههههه عادي عادي الحب يااااااا عيني
ندى بحرج تدزها : يوووزي عني
شوق حست لرفيجتها لها الدرجه تحب احمد ......وانااااااااااااا ....استغفر الله الحين انا وش دخلني
طلال : تاخروا هذا كله عشان تناديها
احمد :......... اخيراا جو
ركبوا السياره
ندى : السلام عليكم
طلال واحمد : عليكم السلام

.................................................. ..........................................
في بيت ابو طلال
ابو طلال في المكتب الشركه
ويرن موبايله
ابو طلال لما شافالرقم العبره خنقته: هلا والله بالقاطع
ابواحمد : هلاااااا حبيبي كيفكم وش اخباركم
ابو طلال : والله اني بخير يوم صمعت صوتك
ابو احمد تنهد : والله وحشتني يا راس الخير
ابو طلال: سنه يالظالم ماسالت عني ووش اخباري
ابو احمد: آآآآآآخ مشاغل الدنيا اشغلتنا سفر من بلاد لبلاد
الا اقول وحشتني ابي اشوفك
ابو طلال : اخيراااااا اباشوفك وين
بو احمد : انا مسوي شاليه للعايله وانت معزوم لا تردني تكفى
ابو طلال : انا اردك افاااا ماعاش الي يردك ومتى انشالله
ابو احمد : بعد بكره انشالله
ابو طلال :انشالله عطني العنوااان
ابو احمد : ******* في شمال**** تلف *** رقم****
ابوطلال : على خير انشالله
.................................................. ..........................................
نرد لشوق في السياره
احمد : ههههههههه يالله مع السلامه تعبناكم معنا
طلال : لا تعب ولا شي بعدين انت وين نازل انت معزوووم على الغدا ولا تردني ترا كلمه رجاجيل
احمد : خلاص على امرك( ويطالع ندى) ندى قولي لامي اني رحت مع طلال مووووو تنسين
ندى بزعل : انشالله
ونزلت ندى
شوق : بااااي ندى
ندى : بااي
.................................................. ..........................................
دخلت شوق البيت
خالد : شوووووووق ابي حواوه
شوق : خلووود والله ماعندي
خالد : لالالا ابي حواوه
شوق : قلت ماعندي من وين اجيبلك
خالد يبكي : ابي حواوه ابي حواوه
شوق : اووووف تعال اشوف
خالد :شفتي عندك حواوه
شوق : شوف الكرتون ما فيه ولا حبه
خالد بخبث : ادا ما عطيتيتي باخذ صورتك
شوق: هههه هذا اذا خليتك
خالد : طيييييييييب
شوق : خويلد وين انت موديها
خالد : المتلث
المتلث = المجلس
شوق : لاااااااااااا هناك رجال
خالد معطيها ضهره : احثن
احثن = احسن
شوق : تعاااااااااااال يا الدب
وتركض وراه
خالد : ههههههه ههههههههه ههههههههه باعطيها الردال
الردال =الرجال
شوق : يااالدبببببببببببببب تعاااااااااااااااااااااااااااااااااال
ويطلع خالد لسانه : مع الثلامه
ويدخل ممر المجلس
وشو راحت تراكض وياه وما حست بروحا الا تصدم جسم قوووي
شوق : طلالوووووووه انت ما تش... اوه سوري ماشفتك
احمد : عادي جات سليمه
ومسك يدها وقومها : سلامات
شوق بحيا : أ أ الله يسلمك
وشوق من مسك يدها ميييييييييييييييييته
وراحت شوق وروحها راحت معها
احمد : شوق (وسكت يووووه والله اني غبي الحين بتقول وش يدريه باسمي)
شوق؟؟؟؟؟؟ : هلا
احمد : ياليت تقولين لطلال اني بطلع
شوق ان شالله
دخل احمد المجلس وحس الحب دخله غصب عنه
احمد : يوووووه هذي من وين طلعتلي
راحت شوق خبرت طلال الي شال القهوه بيده
طلال : نعممممممممممم لالا مافيه طلعه مو على كيفه
شوق : انا وش دخلني رووووح قوله
طلال : زين انقلعي من عند الباب خليني اروح له
شوق : هههههه الحمد الله والشكر
طلال في الممر : علييييييييييييييييييييك
شوق : ههههههههههههه
شوق راحت للغرفه وانسدحت على السرير
والله حرام حراااااااام يوم حبيت شخص تطلع اعزززززز رفيجاتي تحبه ولا تموووووووت على هوااه ياربي ساعدني

ندى دخلت البيت ولقت بوجها ام احمد وابو احمد وهيفاء
ندى : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ابو احمد : ندى حبيبتي شفيك تاخرتي الساعه 2
ندى : لا اليوم طلعت سياره وتاخرت
ابو احمد : تعالي جمبي( ويأشر على المكان)
.................................................. ...............
شوق كانت بغرفتها تطالع بالدريشه تطالع الي تحت
وشوي تشوف احمد يكلم خلود
ماسمعت الا ....لاتزعج اختك تراها غاليه ....
شوق استخفت وش قاعد يقول ذا لا يكون لالالا انا لازم اشيل الفكره هو لندى وبس اجي انا اخذه منها .. بعدين الحب من اول نضره وانا حبيته.. يوه والله اني نذله وش الي يدخلني بينهم .. بس اهو يحب ندى ؟؟؟؟؟؟
الله اعلم .
وشوي تشوف احمد يطالعها من تحت شوق طاحت ياااويلي شافني وش هالمواقف معه
احمد : خلود مو تنسى
خالد : اوكي
احمد :يالله حبيبي بااااي
خالد : لاتقول باي قول سي يو مثل ثوق
ثوق =شوق
احمد : صج ؟؟؟؟؟ بعدين لاتقول ثوق يالادقم
خالد : انت الادقم مو انا
احمد : هههه يالله سي يو
خالد : ثي يو
.................................................. ......................
شوق : ارويك ياخلود تقول كذا عني قدام الرجال
خالد : ثووووووووووووووووووووووووووووق
شوق : ولعــــــــــنه دق الباب اول
خالد : يقول احمد انا اثف
اثف =اسف
شوق : على شنو ؟؟؟؟؟
خالد : مدري
شوق ياااااالبي قلبه يقول آسف شف الرجوله
.................................................. ................
طلال : ها يبا وش قلت
ابو طلال : انشالله بنروح العصر بعد بكره
شوق هي نازله : على وييييييين
ام طلال :بنروح الشاليه مع بواحمد
شوق يوم اسمعت احمد انتفضت : بمناسبة شنو
ابوطلال : لاني مشتاق لبو احمد بنزوره في الشاليه
شوق : تصدقوون اول مره ادري انك رفيق ابو احمد
ابو طلال : انقطعنا من بعض سنه ورجعنا الحمدلله
شوق : ليش هالقطيعه؟؟؟
ابو طلال : مشاغل يا بنيتي اهو مسافر لشركاته برا البلا بيطاليا
وانا بشركتي الي صارت مهمه للبد شلون تبين نفضى الود ودي اجلس معه طوووول العمر
شوق : يعني بنروح لهيووف بعد عمري
وشوي الا الهنوف جايه هي وزايد الي يتسابون ويلعنون
زايد : اقول اسكتي لا الفك بكف يعدل مزاجك ومخك الخايس
الهنوف : انت جب بأي حق تعطيني كف تخسي روح زين
ام طلال : عيب عليكم ماتحترمون لاصغير ولا كبير
زايد : اذا والله ماتسكتت عني برويها الشغل العدل صدق بزر
ابو طلال : زايد عيب عليك كم عمرك وكم عمرها تحط عقلك بعقلها رجال الله يهديك
زايد نزل راسه وباس راس ابوه : اسف يبه بس هي تخليني اطلع من طوري
الهنوف بحضن امها : يمممممممممه بس عشاني قلت له مغازلجي
ابو طلال : الهنوف وجعن يوجعك عيب تقولين كذا بعدين انتي وش دراك بهالكلمه
الهنوف راحت تبكي وهي تركب الدرج: كنت امزح معه
زايد : امحق مزح ورع
شوق : زايد اسكت لو سمحت
زايد قعد يناضر شوق من فوق لين تحت
.................................................. ......................
مر يومين وهو يوم الرحله لشاليه ابو احمد
رن جوال شوق
شوق : اهلااااااااااااااا ندوي كيفك
ندى : الحمد لله تمام انتي كيفك
شوق : بخير دامك بخير
ندى : هاااااااه على وين
شوق : شنو على وين ولا مكان
ندى : علينا منتو جايين لشاليه عمي
شوق : يوووووووووه نسيت كم الساعه الحين؟؟؟
ندى :مادري
شوق تطالع ساعه غرفتها : اشوا الساعه الحين 1
يالله تامرين بشي بنزل اتغدا
ندى : بس ا ا ا خلاص خلاص
شوق : حبيبتي ندو شفيك
ندى والعبره خانقتها: احمد امس سمعني كلام جارح
شوق : ااحمد ليش انشالله وش قالك
ندى نزلت من عينها دمعه حاره: شوق تراني مقهوره ياليت اسكر الحين وبعدين اقولك
شوق : اوكي ندى بس ترا انا
ندى : انت شنو ؟؟؟
شوق : انا انا انا اسفه
ندى وهي تمسح دموعها :اسفه ؟؟؟؟؟ على شنو اسفه؟؟؟؟
شوق ارتبكت : لالا ولا شي بس زله لسان الله يعينك ا ا اا مع السلامه
ندى : ....... ؟؟؟؟؟ مع السلامه



حست شوق بالشفقه على ندى اول مره تحسها
وهي نازله من الدرج ضربتها كوره على وجهها
شوق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالكلب خلود اروييييك
خلود : ههههههههه مكان قصدي
زايد : صبحكم الله بالخير
شوق : اي خير قول شرررررررر
زايد : حمدالله والشكر والله منتي بصاحيه
ام طلال : انتوا تصبحون وتمسون بهواش وضرب
شوق بدلع : يمممممممه تخيلي وصلت فيهم المواصيل يضربوني بالكوره
ام طلال : افاااااا والله من
شوق تطلع زايد بخبث : زايد
زايد : تخسي تخسين تخسين توني قاعد من النوم نعنبو امداني
شوق : هههههههه امزح بصراحه يمه خلووود الدب
ام طلال : زين لا يجي ابوكم ويشوفكم تتهاوشون
بدخله طلال : انشالله (وباس راس امه) صبحك الله باخير يمه
ابو طلال : لاااااا اليوم جمع الشمل هههههه
الكل باس راس ابوه
ونزلو تحت يتغدون

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو طلال : خلود على وشو تضحك
خالد : ههههههههه على ثوق صارت طماطه
ابو طلال : هههههههه عيب عليك ويلتفت لشوق يبه وش في وجهك صاير احمر
شوق : يبه هذا خالد ضاربني بالكوره
ابوطلال : افاااا والله انت ماهقيت
خلود مااااااااد بوزه
طلال : هههههههه انت الي جبته لروحك
خالد : انت تب تب = جب
طلال :ههههههه وعطااااااااااااه صرقيعه قوبيييييييييه خلا راس خالد يوقع على الشوربه
خالد : وججججججججججع
ابو طلال : بسكم هواش
.................................................. ...............................
ندى كانت نازله على الدرج ولقت بوجهها احمد
وراحت جلست في الصاله
وقعد احمد جنبها بس بمسااافه وهمممممممم سااااااكتين

راحت ندى ومسكهااا احمد بيدها بقوووووو
احمد : ندى انا انا اسف على الكلام الي قلته امس
ندى وعينها تدمع : تعودت على جفاك لي وتجاهلك وحبك النفسك بدون ماتحس بالي قبالك تدري ان قلبي ماات مات من كلامك وانت ماهمك وش استفيد بكلمه اسف الحين يات متاخره انت ذبحتني عادي عندك لو احد قالك اكرهــــــــــــك ببساطه وبسهوله من اليوم ورايح هذا البيت ماني جالسه فيه وانت موجود
احمد : ياندى ترااااني
قاطعته ندى : انت قلتلي اكرهك صح وانا بقولك اكرهك بس بس احبك بقلبي
وراحت عنه ندى وهي تبكي بحرررر الي داخلها نار نار تشتعل بقلبها
مع طلعتها هيفا نازله تغني
هيفا تشهق : ندوووووووووش وش فيك تبكين
ندى ماردت وكضت لداخل
هيفا تطالع ندى وعلا وجهها علامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشافت احمد ماسك راسه بتعب
هيفا تطالعه بنص عييين : احمدووووووووووووه
احمد : نعم خير
تقلب وجه هيفا للحزن : خف عليها ياخوي
احمد قام وقف بطوله : يوووووووووووووه غصب اتحمل يعني انا ما احبها ما احبها خل تشوف تصرفاتها الي محد يفسرها مره وصلني البيت مره رجعني من المدرسه ومره ومره انا مواخوها ولا زوجها ولا محرمن لها صح ان عمي مات الله يرحمه بس اهو ماراح يرضى بالي تسويه ندى عيب تعرف يعني شنو عيب وش تبيني اسوي اقولها احبك احنا مو فلم هندي وهذيك الكلمه الي تطلعت مني بالغصب من تصرفاتها وامس باليل تنطري عشان اوصل لا لا غلطانه بلي تفكر فيه صح يوم من الايام يمكن اتزوجها ويمكن لاااااااا بس خل تنطر وش هالتصرفات وانت والنعم تساعدينها اناااااااااا ولد عمها مووووووو زوجهاا

وكل هالكلام سمعته ندى صح بالي يقوله كله صح بس تحبببببه تحبه
هيفا : هون عليك ياخوي اهي تحبك ماتدري بالي تسويه او الي تقوله
احمد:طيب ياله البسوا ياله اليوم بنروح للشاليه (هني تذكر شوق اااااااااخ ياشوق العذاااب)
.................................................. ...............................
مريم الي كانت بحجرتها هي واختها شروق يدورون شريط موضي الشمراني لان مريم تبي ترقص تقول فيني طرب
مريم : اخيراااااااااااااااا لقيته وتروح تشغله وترقص
يدخل عليها اخوها محمد
محمد : مريم وش تسوين
مريم نطت من مكانها راحت جنب شروق تبلع ريقها : بسم الله الرحمن الرحيم الله ياخك دق الباب اول
محمد :هع هع هع هع هع ااااسف زين ممكن لو سمحتي شروق تسوين قهوه لاني بصراحه تفشل قهوه الخدامه عندي صالح ولد جيرانا يعني ممكن ولا لا
مريم يالهووي صلوح عندنا افا والله انا الي بوديه
وتغز شروق على رجلها
مريم : افااااااااا عليك انا الي بسويلك
محمد : المهم بسرعه بنطلع نصلي العصر وبرجه مو تاخرين
مريم : انشالله
وتنزل من درج بيتها بسرررررررررررررعه صلوح عندنا ما اصدق وتطل من الدريشه وتشوفه يضحك مع اخوها محمد وراشد
ياااااااااااااااااااااي




انتظروني بالجزء الثاني

dali2000 18-04-09 09:40 AM

الجزء الثاني
ما شتقتوا لبدر وينه بدر كان في مزرعه ربعه
بدر جالس في الصاله مومعهم يفكر في شووووق
والا رفيقه علي يشعر عليه ويضحك
علي : جالس في وسطهم
قاعد ولا اسمع حكيهم
لاتحسب اني عندهم
انا معك بس جنبهم
بدر: ياحليلك والله تعرف تشعر ههههههه
زيد : وين وصلت
بدر : عندكم ولا مكان
بدر شوق الرقيقه تسوي هذا كله لالا ماتسويها بعدين هي وش ذنبها اهو الي يتحرش فيها اهي مالها ذنب انا لازم اقعد ببيت عمي بكرا لازم اخليهاموتحبني الا تموت علي ....
.................................................. ...............................
.................................................. ...............................
ندى كانت تتصل على امها
ندى تبكي : يمه قلت لك ابي ارجع البيت يعني ابي ارجع
ام ندى :انشالله تامرين بس شفيك ياعمري متبين تروحين للشاليه
ندى تمسح دموعها : اسفه يمه بصراحه مابي تعبانه حيييييييييل
هيفا دخلت غرفه ندى : ندووووووووووووو للحين مالبست
ندى : خلاص يمه اكلمك بعدين باااااااي
ندى : لا هيفا تعبانه
هيفاء تلمها : ندى لاتزعلين على احمد مرده بيكون لش لش وبس بس اهو بعد تعبان ارحميه
ندى تتنفس بقوو : ابيه وهو راضي ويحبني مو بالغصب
هيفا :لا انشالله
ندى تغيرت نضرتها للكره : كله منها اهي السبب كنت معها بنفس المكان ويناضرون بعض وانا ماحسيت
هيفا: منهي
ندى : هااااااااه لالا مدري قاعده اهايط
وشوي تسمع جوالها
ندى : هلا يمه ... انتي تحت .... انشالله ....انشالله ..... يالله بااااي
ندى : يالله هيفا باروح للبيت
هيفا ماده بوزها : افاااااااااا
ندى تبتسم باااااي
هيفا تبوسها : باااااي
.................................................. ...............................
(باختصار وصلوا عايله ابو احمد بساعه تقريبا)
شوق كانت تركض في الدرج وشافت من التوقعون ؟؟؟؟؟
شافت بدر الي كان يتسم لها
شوق : انت
بدر :ايه انا كيفك شوق
شوق بدون نفس : بخير انت اخبارك
بدر : تمام
شوق وتكمل طريقها
بدر : شوق
شوق : نعم
بدر : انا اسف بس غيره( وعض على شفايفه انا وش قلت ياربي)
شوق حست بالحزن التجاهه انا ليش اكرهه بس بعد احبه بس كاخ مو اكثر
ابتسمت : عادي حصل خير بتروح معنا الشاليه
ابتسم : لا اليوم مشغول بخليها بعدين
شوق : انشالله تامر على شي
بدر : سلامتك
شوق : مع السلامه
يوم طلعت شوق
بدر ابتسم ونزل راسه وطلع
.................................................. ...............................
وصلوا
بسرررررررررررررعه البرق هيفا راحت لشوق
هيفا تلمها :مرحباااااااااااااااااااااااااا شووقي
شوق : الله يرحب بك
هيفا: يالدبه وينك قاطعه
شوق : موجوده اسال عنك
هيفا : تووو ما نور الشاليه
شوق : بأَهله
هيفا : يابعد عمري
.................................................. ...............................
هيفا وشوق كانوا في الغرفه
ام طلال وام احمد في الصاله
وابو طلال وابو احمد وطلال واحمد في المجلس
.................................................. ...............................
شوق : ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انت هيوف ما تغيرتي
هيفا : ههههههههههههههه
هيفا وهي تطلع بدله السباحه من الكبت : شفيك شووقتي
شوق : هيفا
هيفا : لبيه
شوق : ندووي وينها
انقلب وجه هيفا اميه وثمانين درجه : والله مادري عنها تقول مريضه وتعبانه حييل ماعلينا جبتي لبس سباحه
شوق تبتسم وتغمز : افا عليك مايفوتني
هيفا : لتس قووو
شوق باحراج: هييوف احنا بنسبح بابحر استحي
هيفا : لابنسبح بالبركه
شوق : يكون احسن وباليل معليه نسبح بالبحر
شوق : ههههه هيفا
هيفا : هلا
شوق : ماعرف اسبح بالبحر بس بابركه مهيييييييييره
هيفا : مثلي بس اعرف شوي
.................................................. ...............................
بالمجلس
احمد : طلال
طلال : هلاا
احمد : نروح للبركه نسبق البنات
طلال : من جدك انت
احمد : اجل ليه جاييين (ويقومه) قوم بلا دلع وشو له الشاليه اجل
طلال : طيب طيب
ابو احمد :احمد روحوا للبركه ولا البحر استانسوا
احمد : الحين رايحين له بس بشوف البنات اذا يبون البركه ولا لا
ابو احمد : طيب
احمد : نستاذن الحين
.................................................. ...............................
شوق كانت روووووووووووعه لانها ماشاله بيضا مع شعرها الاسود القصير الناااااااااعم وكانت لابسه مايو لتحت الركبه لونه وردي
وهيفا بعد تجنن هي بعد بيضا بس مو مثل شوق شعرها لظهرها ومايوها بعد لتحت الركبه مع الربطه ولونه احمر
شوق تضرب هيفا بالكور وتركض مررره زلقت ومره دعمت الطوفه موااااقف تضحححححك
احمد اول مافتح الباب ضربببببببببببببه قويييييييييييه من هيفا مو قصدها تبي تضرب شوق ضربه احمد
طلال : سلامات سلامات الظاهر فيه سكون
احمد : اااااااااااخ والله فيه الي ضربني انا بادخل وان كان سكن ياااااااويله
هيفا تشرد من شوق وشافت احمد وطلال
وشوق شافتهم
احمد عيووووووونه ما فارقت عين شوق
وطلال ياويل قلبه استخف وقعد يوم شاف هيفا
شوق وهيفا يغمزن لبعض وصارخوا بصووووووووووووووووت عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااالي
خلت البيت يهتز
وشوي الا طلال واحمد زلقو عند الباب
طلال : الله يلعن ابووووووووك
وسكروا الباب
شوق وهيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ...............................
ندى كانت عافسه روحها بالبكي وعفست امها معها الي بغرفتها تبكي على بنتها
ندى تصارخ : كله منها بس تحرم علي ان خليتها تحررررم علي شوق حساااااااااافه حساااافه يالنذله والله اني كنت حاسه فيكم يالزباله انت واحمد
(انا لازم اروح للشاليه والله ان خليتها لاحمد ابمووووت ولا اشوفهم مع بعض بمووووووووووووووووووت)
ندى مسحت دموعها وتغيرت نضرتها من البكي الى النصر
ندى تدق الباب
ندى تبتسم : ممكن ادخل
ام ندى : ندى ادخلي
ندى تلم امها :انا اسفه يمه بس متضايقه لاني متهاوشه مع هيفا
ام ندى : افااااااا ما اصدق انت وهيفاااا
ندى والبسمه ماتغيرت : عشان كذا ابغي اروح للشاليه ابي اتراضا انا وهيفا
ام ندى : طيب يالله البسي ومشينا
ندى تبوس راس امها : انشالله
.................................................. ...............................
احمد من يوم عرف ان شوق اهنا استخف يااااااااااااااااااه يازينها بعد عمري والله ماشالله ياااااااااااااااارب تكون لي انا وبس يازينهااااا
طلال : احمد احمد شفيك وجععععععع وين وصلت
احمد تنهد : خير ياخي قول احمد وانطم
طلال : لاوالله ماتشوف روحك الي يشوفك يقول انك( وغمز له)
احمد : اني ايش
طلال : الي هو بس ماتشوف انها فشله
احمد : اكل تبن عقب ماشفت اختي تقول فشله الا
وقطعه كلامه طلال : ارجوك يعني انت اللحين ماشفت اختي
احمد نزل راسه ورفعه : اصلا ما شفتها
طلال : ما اقول الا تفووو عليك
احمد : هههههههه ابكيك





في السياره
ندى اااخ يالحيوانه يالنجسه شلون ما فكرت فيهم شلون نضرات احمد لها ويتبسم على أي شي تقوله ...لا يا شوق ما اصدق الا انت .... وكيف خلاني انزل وراح معهم لبيتهم ... اكرهك ياشوق حراااام عليك....ليه كذا تسوين باعز رفيقه لك ؟؟؟
لحضه الحين وش ذنب شوق ....بققت عينها بوسعها لالالا كيف مافكرت يوم قالت اسفه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآه
.................................................. ...............................
شوق : ههههههه حرام والله
هيفا : لا والله الا حرام شافونا كذا بمايوه
هيفا :شوقوه حبيبتي انا باروح لاحمد اشوف شيبي
شوق : اوكيه
راحت هيفا وياليتها ما راااااااحت
.................................................. ...............................
هيفا لبست الروب ودقت على احمد
احمد : هلا هيفا
هيفا : اهلين بغيت ش احمد
احمد : ههههه طلال وجع الو الو
هيفا : قاعده اكلمك
احمد : لا مابي شي سلامتك بس انتوا مطولين ولا انروح للبحر
هيفا : والله مادري باسال شوق
احمد : اوكي وقوليلها اسفين
هيفا فصخت الروب وراحت للبركه وهي تكلم للحين احمد
صرخت هيفا :شووووووووووووووووووووووووق
خفق قلب احمد : هيووف شفيك
هيفا :الحق علي احمد
وحذفت الموبايل بلارض
قاااااااام احمد بسرعه
طلال : احمد شفيك
احمد : جااايك جايك

يالله انك تستر ...كلش ولا شوق حياتي ارجوووك يارب
هيفا وهي تضم شوق بقووو وتبكي: شوق قومي شووووق
(هيفا يوم راحت ركضت شوق وزلقت وضرب وجهها بالعمود وطاحت بابركه وطاحت مغما عليها والدم بابركه )
فتح الباب احمد بسرعهالبرق

احمد شاف الدم بالبركه وشهق
هيفا : احمد بسرررررررعه بسرعه تعااااال
احمد شال شوق بيده ويهزها : شوق شوق قومي شوق تسمعين هيفا بسرعه جيبي مويه
راحت هيفا تجيب مويه
احمد : شوق حياتي قومي
شوق شدت على كتفه : احمد
احمد : عيوووونه
شوق : بموووت
احمد : فيني ولا فيك
هيفا : هااك احمد
احمد نزل شوق وصب المويه بايده وغسل الدم وضمدها خف شوي ووداها لسرير هيفا
احمد : هيفا سمعي لاتقولي لاحد انها زلقت الحمدلله خفت شوي
هيفا : انشالله انا بنزل اجيب لها ملابس شكلها بردانه
ندى راحت لغرفه هيفا وشافه احمد وهو يمسح على شعر شوق
ندى : احمد وش قاعد تسوي
احمد : ندى قصري الشر
دمعت عينها :لالا الا انت يا احمد
شوق : آآآآآآآآآآآآآآآه ابي امي
ندى ركضت لشوق هذي رفيقتها من الطفوله لو تطعنها تضل تحبها وتعتبرها اختها
ندى : شوق شفيك تعبانه مريضه وشهقت شفي راسك دم
احمد : زلقت بالعمود و
قاطعته هيفا :ندوووو جيتي
ندى باستهزاء :وانا افوت فلم روميو وجولت
تغيرت نضره احمد لحقد لهد الدرجه عيني تفضح افا يا بنت العم
هيفا ناضرت ندى بحقد من فوق لتحت وطنشتها
هيفا :احمد ممكن شوي اخليها تبدل
احمد : انشالله واذا اتحسنت اتصلي علي وانتبهي لا تقولي لاحد
ندى ضحكت باستهزاء
هيفا : انشالله
احمد اساذن
شوق : احمد
ندى تنهدت بصوت واطي ماسمعته الا هيفا: كملت
شوق بتعب جلست : شكرا
احمد : افا واجب انتي ضيفه عندنا
ابتسمت شوق له
احمد : استاذن الحين
هيفا : الله معك
شوق : ندووووش انتي هني
ابتسمت ندى غصب : شفيك شوق تعبانه
شوق هزت كتوفه وهي تعدل شعرها الاسود القصير لكتوفها : مادري هيفا راحت عني وشوي الا ركضت وزلقت وصدمت بالعمود وبعدها ما حسيت الا المويه تدخل بجسمي
هيفا : طيب في شي يعورك
شوق : لا بس راسي (يا بعد عمري احمد ماقدر اشيلك من راسي)
هيفا : بسم الله عليك هاك بدلي
شوق : اوكي
ندى بجراءه : شوق شلون تجلسي مع احمد بالمايوه مو عيب عليك
شوق نزلت راسي
هيفا : لا يا شوق لاتنزلي راسك انت مو غلطانه بشي بعدين ياندى عدال انتي ماتجلسين مع احمد بالبجامه حتى تسبحين معاه عادي ماعندك مشاكل
شوق : ندى ليش تغيرتي على
ندى : والله اذاماتدخلتي فيني يسيرخير
شوق : من متى وانت كذا علي
هيفا : والله ياندى احمد مو ملك لك
مسكت هيفا ندى : تعالي خلي شوق تبدل
ندى : شفيك شوق عادي قولي طلعوا انت صرتي من اهل البيت
شوق : احترمي نفسك مسختيها ترى
ندى : والله الماصخه غيري
هيفا بعصبيه: ندى
ندى :هههههه طيب طيب
هيفا سكرت الباب
هيفا : شفيك صاحيه انت اول مره تجي عندنا تسوي فيها كذا
ندى : بس خلاص بردت حرتي باااااااااااي
هيفا هزت راسها الحمد لله والشكر : على وين
ندى بنبره حزينه : باروح لخويتي مريووم مو المزيفه الي داخل باااي
هيفا حزنت من ندى : الله يهديكم
ودخلت لشوق
شوق : وين ندى
هيفا : راحت
شوق : ليه
هيفا : مادري شفيها

في السياره

ندى وهي تركب السياره وتبكي : تحرررررررررك يا كلب
السايق : وين مدام
ندى تبكي : أي مكان أي مكان ابعد من هني
احمد راح لها بسرعه : وقف وقف

ندى : روووح معليك منه

احمد يدق الدريشه : افا ندى بطلي

ندى ماهان عليها : نعم خير

احمد : افااا تبكين وانا موجود

ندى : احمد

احمد ابتسم : عيونه

ندى : احبك حرام الي تسويه فيني

احمد : اسف
ندى : اوعدني انك ماتزعلني منك
احمد : ندوو ماقدر تعرفيني لا زم ازعلك ما عرف هههههههه
ندى :هههههههه خلاص بس خف علي
احمد : انشالله يا بنت العم وعلى وين انشالله
ندى : باروح لمريم
احمد : الله معك ودموعك مابي اشوفها الا في قبري
ندى : طيب
احمد وياشر بيده : بااااااااااااي
ندى بصوت وااطي : احبك
وراحت السياره
احمد : آآآآآف اكرهك بس ابعدي عن شوقي العذاب اكره اليوم الي حبيتيني فيه اتفووووووووووووو عليك

س . وش سالفه احمد وندى وسبب تغير تصرفه معها بالسياره؟؟؟؟؟
س. زعل ندى من شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س.طلال وهيفا وش السالفه؟؟؟؟

كل هذا انتضروووه بالجزء الثالث

dali2000 18-04-09 09:41 AM

الجـــــــــزء الثــالـــــــــث

تنهد احمد ورجع داخل البيت
.................................................. ....................
هيفا : هههههه ايه اضحكي والله اتضايق لما اشوفك كذا
شوق اختفت بسمتها : والله مادري شفيها ندى والله اني اموت عليها ببساطه كذا تزعل علي
هيفا تبتسم لها: هوني عليك حياتي انا بشوف وين امي وامك يمكن بالصاله وبقوله انك زلقت وماصار شي بس راسك يعورك اوكي
شوق : اوكي بس بلبس شي وبنزل
هيفا : ماااااااصدق تخيلي بتنامون عندنا يووومين
شوق ابتسمت : بس ياليت ندى معنا
هيفا : عودنا على الطريلي
شوق :ههههههههه
نزلت هيفا وشوق بدلت عى السريع
احمد رقي بالدرج وشااااافها شوق العذاااااب شافها
شوق كانت لابسه فستاان نااعم وابيض لنص الفخذ وسترتش لتحت الركبه وصدرها كاشف شوي وشعرها رابطته لفوق على الخفيف وخصلات كثير نازله وجها وحاطه غلوس بس لانها ما تحتاج مكياج ولابسه صندل ابيض مثل الفستان كلها ابيض على ابيض طالعه ملاك خفق قلبها يوم شافتها يااارب كل ماتناسيته شافني ياخي روووح ما ابي اشوفك ندى غاليه علي بس تحبه شتسوي احمد قعد يناضرها بنضرات الي تذبح نزلت شوق من دون ما تقول أي كلمه
احمد مسك ايدها الباااارده بقوووووو
شوق استغربت منه ومن نضراته
احمد حس على روحه وفك ايده منها : شوق انشالله تحسنتي
شوق والعبره تخنقها : الحمدلله خف شوي
احمد : شوق ترى ندى تحبك بس مادري شفيها تغيرت مو بس عليك حتى هيفا كل يوم يتهاوشون على اتفه الاسباب بس اهي زعلانه من شي وبترضى
شوق ابتسمت : صج ؟؟ بس ليش زعلانه تفضفض تقولي
احمد :الحين ماعليك منها استانسي مو كل يوم نتلاقى
مو كل يوم نتلاقى كلمه هزت كيان شوق وش قصده راح احمد وهي للحين واقفه بمكانها
هيفا تدق القزاز على شوق
شوق انتفضت بمكانها : جااااايه
.................................................. .................................
هيفا وشوق كانوا جالسين مع ام احمد وام طلال بس ام احمد وام طلال جالسين تحت المضله وشوق وهيفا يلعبون بقواطي المويه يشربون منها ويرشون على بعض
شوق : ههههههه ياكلبــ؟؟ منو انتي ترشين على
هيفا بطنازه : انا هيفا انا من غيري انا انا الي ابتلا بعيون حلوين رقصني انا دلعني انا ا اا ا هههههههه نسيت الباقي
شوق :هههه- وتاشر بايدها- انتي هيفا وهبي
خلاص انا اليسا – تغني- عيشالك احلسنييي بالعمر يضي العين وبقلبي يا غالي حنين وغرام من اول يوم حساااه عشقاك وانا مهما اقوووول
قاطعتها هيفا :انتي هيييييه ناويه تغنين الغنيه كلها –ورشتها بالمويه-
شوق :ياكلبـ؟؟ وصارت تلحقها
ودخلو داخل
هيفا تصارخ :شووووووووق امزح معاااااااااااااااااك لالالالا
شوق : بلى بلى بلى بلى بلى عيل انا اليسا ترشين علي ياحماره
هيفا :لاوله وانا هيفا
احمد وهو نازل يلبس نضارته ياشر على شوق تسكت
احمد وهو يمسك اذن هيفا : كلش ولا اليسا انتي هيفا هههههه انتي حدك فطومه
شوق :ههههههههه
احمد جعلني فدوه لهالضحكه
راح وخلا هيفا تغلي : صدك حماار –تاشر على نفسها – انا فطوووومه
شوق تشم ريحه عطره الي ماليه الصاله كلللللللللها
هيفا : انت شقاعده تشمييين
.................................................. .................................

وصلت ندى للفلا المتواضعه
مريم : هلااااااااااااااا والله ندوووووش غريبه ما اصدق
ندى : ليه حرام عليك داااايم اجي لك
شروق شهقت : ندى هلا والله اقول ليه البيت منور
ندى : بوجودك حياتي
مريم : ندى حبيبتي شفي وجهك وعينك حمرا
شروق : طيب انا استاذن مريم اكيد انتي منت برايحه
مريم : لالا ماني برايحه وتاسفي منهم
ندى : والله اسفه ماكنت ادري انك مشغوله
مريم : بيني وبينك اصلا ماكنت ابي اروح
ندى : اكييييييييد
مريم : اكيييييد
شروق : اوكي بااااااااااي
مريم وندى : باااااااي
ندى والعبره بحلقها : مريم انا محتاجه لك
مريم وهي تمسك ايدها :بسم الله عليك شفيكك
قالت ندى كل شي لمريم
مريم : لالالالالالاما اصدق مستحيييييل انت شفيك صاحيه هذي شوق مستحيل تفكر كذا بعدين يمكن العكس اهي يمكن مالها ذنب اذا هذا ولد عمك مدري احمد يحبها –وحطت اصبعها براس ندى – شيلي من مخك هذا تعرفين انتي تتكلمين عن من عن شووووق عن شوووووق فكري فيها شوق البراءه الطيبه الحنان مستحيل تفكر كذا
ندى بكت : صدق اني غبيه ممكن بس حتى ولو احمد لي
مريم عصبت : انت هييييه احمد مو ملك لك اذا اهو حبها مو غصب يحبك فهمتي علي انا الي ما اصدقه ان ندى اهي الي تتكلم
ندى : غصب غصب عني شفته اهو معها بغرفه وحده
ماحست الا بكفففففف على وجهها
مريم وقفت : والله ثم والله ثم والله ان سمعت منك هذا الكلام مره ثانيه مابيني وبينك شي حراااام عليك ياندى وبعد جايه عندي اخفف عليك الا هذا ياندى –بعصبيه-فاهمه عييييب عليك عيييب
ندى تلمس مكان الكف مو فاهمه شالسالفه
مريم تطالعها ثم تطالع يدها : ندى انا
قاطعتها ندى وهي تبكي : انت حيونه انت حقيره انت نجسه انت مالك حق تعطيني كف ولا ببيتك اكرهك انت وشوق واكره اليوم الي تعرفت عليكم
وخذت شنطتها وطلعت
مريم حطت ايدها بفمها وطاحت على السرير وبكت
.................................................. .................................
احمد : هاااا شرايك
طلال : كم مره اقولك منا بدااااري
احمد : والله حرام شكلهم متمللين نوديهم
طلال تذكر هيفا : ولا اقول مشييييييينا
احمد طلع جواله : حبيبي انت
...............................................
هيفا : لانك حيوانه
شوق شرغت بالكوكتيل : كح كح كح احم احم ا..نا...حيو...انه
هيفا : ههههههههههههههههههههه شدعوه هههه كلمات متقاطعه
(يسالني مكانه وين جوا قلبي ولا العين >>>> نغمه الجوال)
هيفا:اووووش
هيفا : هلا احمد ...ليه....وين طيب .....درينا انها سبرايز بس وش نلبس .....طيب طيب ....لاعادي .....مع من .....انت وطلال .....احمدوه قلي وين.....هههههه طيب مع السلامه .... ههههه متخلف ....ههههههههههههههههههههه يا واااطي ...... يامنحط ....لالالا باااي
شوق : شفيك
هيفا تمسح دموعها من الضحك: وش يدريني يقول البسوا بنوديكم
شوق :والله تكفين بسرعه قبل ما يهونون
هيفا :يللللله
.................................................. .................................

مريم حايسه غرفتها تبكي اكثرمن ساعه
مريم وحاطيه يدها على وجهها: لالالالا ياندى مااصدق انك كذا
ومسكت الجوال تتصل على شوق مشغول
مريم بكت اكثر :ردي بليز ردي
.................................................. .................................
طلال : اوه نبي بالشاليه ال***** ليه طيب ....ايه ملعب صابوني ....لالا اكبر مساحه عندك ... خلاص رقمي عندك اذا وصلت قولي ..... اوكي باي
احمد : بصراحه مافي وقت ناخذهم لطراد اليوم يستانسون ونسوي باربيكيو وبكرا الملعب الصابوني بعدين الله يهديك مساحته كبيره مره
طلال : عادي خلهم يستانسون بس معك حق اليوم بنوديهم لطراد وبكرا اجيب الملعب
(هلي ون جارت الدنيا عليا )
احمد : ها هيوف ... خلصتوا ...زين احنا جاهزين بالسياره ... يله باي
احمد وقف ومسك طلال وقفه معه : يالله طلال مشينا
.................................................. .................................
هيفا :واااااو شوق تهبلي بس ما اعتقد بنروح للبحر يمكن يعشونا ونرجع بعدين الساعه الحين 6
شوق وتهز كتوفها : واذا 6 عادي
هيفا : زين تعالي سويلي كيرلي
شوق : بصراحه انا ما احب الكيرلي احب النااعم
هيفا : عادي حلو الكيرلي والناعم بس - وتذكرت – يووووووووه نسيت قومي بسررررررررعه ونزلت مع شوق
هيفا : ياربي انا شفيني انسا بسرعه
شوق : شفيك
ركبت مع هيفا المصعد مع شوق
هيفا تلبس العبايه والغطاء
هيفا : تاخرنا عيهم
شوق وتحط يدها على خصرها : وانت تقولي سويلي كيرلي
مسكت هيفا شوق وسحبتها :امششششششششي
.................................................. ...............
نزل احمد من السياره ودخل البيت وصدم بهيفا
احمد : انتي هييه ساااعه وتقولي خلصنا
هيفا : سووري احمد نسيت
احمد : وين شوق ؟؟؟؟؟
جات شوق من المدخل وشافت احمد واقف مع هيفا
شوق : اسفه احمد على التاخير
احمد : لا عادي
هيفا رفعت حاجبها : يا سلام
ضحك احمد : امشي يا هبله
هيفا : على ناس وناس
احمد هز راسه ودزها من كتفا : اقول امشي بلا طوالت اللسان
شوق : هههه
احمد التفت لها وابتسم
شوق قشعر جسمها من النضره الي قطها احمد عليها يا فديت اعيونك
وركبوا السياره
طلال : ساعه انتوا تلبسون
شوق : كله من هيفا نست
هيفا شهقت وضربتها : صدق حيوانه
طلال : انت السوسه يا شوق
شوق شهقت :انا السوسه
احمد : طلال قوم ابغي اسوق
تبادل احمد وطلال غمز له
احمد قحص فيهم وشل فيهم
شوق ماسكه هيفا بقوووو ومغمضه عينها
شوق : بس بس احمممممممممممممد
احمد لف المنضره عليها وشافها ماسكه هيفا ومغمضه
هيفا : احمد بس خلاص
وكل ما قالوا خلاص يزيد اكثر
عقب خفف ويناضر شوق بالمنضره
شوق فتحت عينها وتلاقت مع عين احمد
وشوق لفت عينها للدريشه
طلال : احمد وقف بسوبر ماركت
طلال : احمد شفيك
احمد : هلا هلا
طلال : وقف دقيقه
احمد : انشالله
نزل طلال وهو يمسح بوجهه يالله شفيها البنت ذي بتذبحني وابتسم غريييييبه انا احب هههههه معجزه
.................................................. .................................
احمد : ههههه بسم الله عليها
هيفا : وجع احمدوووه يعني هي بسم الله عليها وانا ؟؟
احمد يناضر شوق بالمرايه ولف عليها
احمد بنضرات تفضحه : خفتي شوق ؟؟
شوق : هااه ..لالاعادي
ابتسم لها : تبين شي بالجمعيه
شوق : لا شكرا
هيفا تناضرهم باستهزاء وضربته براسه : ايه انا ابي
احمد شافها فرصه : زين انقلعي
هيفا فتحت الباب وكشت على احمد : مالت عليك
شوق عضت على شفايفها يااارب ايش اسوي هالحين
احمد : شوق اكيد ماتبين شي
شوق : اكيد مابي شي
رن جوال شوق
شوق مسكت الجوال وطاح عقب شالته
احمد (فديت المستحي)
شوق : الو هلا زايد
زايد : وينك
شوق : مع احمد - وعضت على شفايفها –
زايد : نعممم وش موديك معه
شوق : لالا اقصد مع طلال وزايد وهيفا معنا
زايد : طيب وين رايحين
شوق : مادري يقولون سبرايز
زايد : ويش سربايز (الانجليزي معه ززززززفت)
شوق : هههههه لا اقصد مفاجئه
زايد : اها بس بتاخرون
شوق : زيوود قلت مادري
زايد : اسمي زايد اصغر عيالك زيود
شوق : اسفين تبي شي
زايد : لا
شوق : مع السلامه
وسكرت
شوق : آآآآآف
احمد : هههه اكيد زايد صح
شوق :ايه زايد
وشوي الا سياره توقف جمبهم كلهم شباب
احمد ابتسم لهم ونزل
:الله حيه بو محمد
احمد سلم عليه : الله يبقيك كيفكم انشالله بخير
: بخير وسلامه وينك مندس معاد شفناك
احمد :موجود
: من ذي الي معك ليكون تزوجت وما قلت لنا
شوق انتفضت يوم سمعته لان باب احمد كان مفتوح
التفت احمد لها وهي مسرع غيرت نضرتها لجوالها
وسمعته قال له : ايه بس ملكت عليها
احمد قال كذا عشان الرجال ذا بياع كلام لو قال لا بيفهمه غلط وبينشر الخبر
شوق لا اكيد ذا مو صاحي
رجع احمد واكبر ابتسامه على وجهه
شوق لا وبعد راضي على الي سواه
.................................................. .................................
نروح لهيفا وطلال
طلال كان ياخذ بباسي وشاف هيفا معها سله صغيره ومعها اغراض وترفع راسها وتنزله كنها تدور حد
ناضرها عقب جات بباله فكره وابتسم لفكرته
خذله ورده من سله كلها ورود حمراء ومشى لها وقط الورده في سلتها
ناضرت هيفا الورده وبوجهها علامه ؟
هيفا رفعت راسه : صج قليل اد طلال ؟؟؟؟
ابتسم لها : خلصتي ؟؟
هيفا : هاا ايه خلصت
مشى طلال قدامها وهي وراه
طلال ليه يا طلال ليه وش الي سويته الحين خذت البنت عنك فكه شينه
طلال : خلاص هيفا رجعي السياره
هيفا : لحضه بس بدفع الحساب
طلال رفع حاجب :افاااا تدفعين وانا معك
هيفا عطته السله : مشكور
وطلعت
.................................................. .................................................. ......
شوق : هههههه لاوالله
احمد : ههههه اوص جات جات
هيفا : انت هيه وش كنت تقول لها هاااا
احمد :ساااعه تجيبين لك بطاقه
هيفا : مالك خص وش دخلك
طلال ركب ومعه اكياس : آآآآف زحمه
احمد : وووول وش ذا كله
طلال : كيفي والله بفلوسك هي
.................................................. .................................................. ........

زايد : والله منت خسران شي
حمد : لالا ياخي فيها قبايل
زايد : اجل انطق هنا كم مره تسويها عادي ترى
حمد : خلاص خلاص جاي معك
زايد :ايه خلك رجال تكفى يا حمد والله مايتفوتون مزااايين شايفهم بعيني
حمد : والى متى وحنا كذا مراح نتغير
زايد : والله حنا كذا وش نسوي
حمد : ههههههه شكلك رايح فيها
زايد : يالله انا رايح
حمد : يله
.................................................. .................................
نزلو طلال واحمد وغيروا رايهم راحوا يخيمون واذا قاموا ودوهم لطرادات قريبه منهم واذا رجعوا الشاليه بيلعبون بالملعب الصابوني
طلال : اقول لا يكثر خلصنا
احمد : هههههههه تكفى تكفى لا تزعل
طلال بين الضحك والزعل : زين بس خلصنا
شوق وهيفا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال انتفض من الروعه : وجع حشا موب ضحك ذا
شوق واحمد :هههههههههههههههههههههههه
طلال : والله محد فيكم صاحي الا هيفا
احمد مسكه من يده ولفها لورا : اقول محد غيرك مب صاحي ولا تكلم عن اختي عيني عينك
طلال : اااااي وووووجع احمدوووه والله ما ابي اوجعك
احمد : وش بتسوي روني
.................................................. ........................................
في المنتزه الي بالشاليه
زايد : حرااام عليك نضره بس يوووه طيب خذي الرقم
:انت ماتست...حي ( >>>حرام ماتقدر على جماااالوووو)
زايد بثقه: بسم الله عليك شفيك
:اوكي عطني الرقم
البنت الي معها : مها وجع لا تاخذي الرقم اثقلي عاد
زايد : اها اجل القمر اسمها مها
مها : ايه اسمي مها
زايد : عاشت الاسامي مها
اخ مها: مهوووووي وش تسوين
مها شهقت : يوووه اخوي علي شافني
حمد : امش يا زايد شكلك الليله مراح تعديها على خير
مها : علي انت فاهم خطأ
بعصبيه علي عطاها كف : لا والله انتي اسكتي لا اذبحك
وخنق زايد بقوووه : والله ما تروح اليوم الا انت ميت
وخنق زايد علي بقووووه خلاه يفكه
زايد : شكلك ما عرفتني عدل – بثقه – انا زااايد تفهم يعني وش زايد
خلاه يطلع تفااال من فمه
وجات شله شباب حول زايد وحمد ومعهم واحد معه عصا
وقاموا يضربون زايد بقووه ومسك حمد العصا من الرجال وخذها وخمهم واحد واحد وزايد طايح على الارض من قو الضرب بس من القوه الي فيه قام ومسكله واحد وقعد يرفس فيه واثنين طقوا وعلي مسك حمد ودزه لزايد وزايد مسك حمد الي كله دم مجمع براسه زاايد هنا وقف الدم بوجهه وبكل عصبيه مسك علي من راسه ودزه على الارض وعطاه ضرب مبعد شاف مثله
وقف حمد ومسك زايد ومشاه معه لبرا المنتزه
.................................................. ..........
زايد : اكيد ما يوجعك شي
حمد بقهر: لا بس ليه صار ذا كله بس عشان بنت لا راحت ولا جات
زايد : يفداها الضرب
حمد : لااه انا غسلت يدي منك
.................................................. ....................................

(مها بنت حلوه يعني مقبوله بس جسمها مووت عجيييب راعيه سوالف يعني ترقيم بنفس مدرسه شوق وزميلتها بالصف هم مايحبون بعض )
مها : يااااي يا زينه
مريم بنت عمها :لالالا منتي بصاحيه عقب الضرب الي انضربتيه
بس تصدقين والله عيونه تذبح اقوول رقمه معك
مها تغمز لها : افااااا عليك
مريم : مها تكفين كلميه دام الجوال معك قبل ما ياخذونه
مها :أي والله
مها تدق رقمه تنقل من الورقه
.................................................. .................................

ستننوني مع البارت الجاي

dali2000 18-04-09 09:43 AM

الفصل الثـــــاني

للجزء الثالـــــــث




زايد : حبيبتي انتي ....... انا لالا مستحيل افكر باحد غيرك .... لا انتي عطيني بوسه .... يا فديتها ... احبك ...بعد مره ....احبك اعشقك اموت فيك... ريمووو حبيبتي معي خط اكلمك بعدين .... هههه بااااي

زايد : غريبه وش ذا الرقم

زايد : الو نعم ..... هلا والله ... لاما عرفتك من مها .... ايوووه ايوه عرفتك انتي راعيه المشكله .... لا ما فيني شي ..... مبين ههههههه ...... لاااااه ..... .... ليته فيني ولا فيك ..... حياااتي انتي .... اها اجل هذا رقمك ..... لا على وين وين رايحه .... مها انتي حاطه سبيكر ....اها ....طيب بس كلمينا ....ههههه بااي ..... شتبين باسمي ..... اسمي زايد ..... والله يصلح ....مها وزايد ..... افاا ليه .... طيب خلاص بااي
وسكر
حمد : وووووول رحت وجيت وانت لسه تكلم
زايد : هههههههه احبهم وش اسوي تصدق البنت الي تهدينا مع اخيها كلمتني تقول تتطمن
حمد :ههههههههه هبله والله العضيم
زايد : ما قلتلك؟؟؟ شفت البنتين الي نشرتهم الي يرقصون في شقه وليد
حمد : شفيهم
...الخ من السوالف هذي
.................................................. ............................
شوق : وااااو الجو يجنن بس بصراحه والله خايفه انام هني
طلال : عادي تعودي
احمد : شرايكم نسوي مشاوي
هيفا : وااااو باربيكيو
احمد يقلدها بستهزاء : وااااو باربيكيو... اثقلي شفيك
هيفا : يوووه انتوا ماتخلون حد يستانس
احمد وهو يضمها ويمط بخدودها : حياتي انتي
شوق راحت لطلال وضمته : يا سلام مو انتو الي بروحكم تحضنوا بعضكم حتى احنا نعرف
احمد : شوق انتي ليه تحبين تقلدينا هااا
شوق بغرور : انا اصلا ما اقلدكم انتوا الي تقلدوني
احمد : ههههه زين يالشخصيه روحي انتي وهيفا جيبوا الفحم
شوق : والله احنا جينا عشان نستانس مب عشان نخدم
طلال : لا حووول زين بتستانسون انشالله طيب جيبوه عشان نشوي
هيفا : احمدوه فك يدك وجع خدي عورني ...... يوز عني ......... – وقامت – يووووووه
هيفا : قومي شوق عشان نجيب الفحم
احمد : طلال شرايك فيني
طلال : تعجبنييييي
كلوا المشاوي ولعبواا
كانوا يلعبون وشوق رابطين عينها
وضمت احمد
شوق : مسكتك يا طل .... سوري احمد ما كنت ادري
احمد مسك يدها بجراءه : لا عاادي
شوق استغربت : طيب فك ايدي
احمد : ـــــــــــــــــــــ
شوق شوي وتبكي : احمد شفيك
احمد : خلاص يا شوق تحملت كثير
شوق : احمد احنا بعدنا عن طلال وهيفا خل نرجع بليززز
احمد مسك راسها ورفعه : شوق حياتي ناضريني انتي تحبيني مثل ما احبك صح
شوق تبكي : احمد بليز خل نرجع انا خايفه
وضمته بدون ما تحس
احمد رجع صوابه : شوق شفيك
شوق : انا خايفه
احمد : لا تخافين انا معك
شوق : انا خايفه منك انت
احمد : انا ليش
شوق : مااادري
احمد : خايفه لاني احبك
شوق تبكي :مااادري رجعني بسررررعه رجعني لطلال
احمد : شوق شفيك طلال هذاك قريب
شوق : طيب انا رايحه
ومسك يدها بقووه وقربها منه
احمد بهدوء عجييب : وين رايحه
شوق : لجهنم فكني
احمد : طيب تعالي
شوق : وين
احمد : تعالي بس قبل ما تروحين مسحي دموعك
قرب احمد منها ومسح دموعها
احمد :هذاك طلال اسبقيني وجاي وراك
شوق راحت عنه بخوف بدون مقدمات
طلال : شوق وين كنتي
هيفا : شووق شفيك
طلال : شوق انتي تبكين
شوق توهقت : ايه ضعت
طلال ضمها : عادي حياتي ما صار شي هذاني موجود
قعدوا مع بعض لساعتين
وهيفا كل 5 دقايق تثاوب وتناعس
طلال : هيفاء شكلك نعسانة روحي نامي
هيفاء : لا معليش بقعد معاكم وناسه
طلال : على راحتك
طلال : احمد بليز لا تردني ابيك تغني لي حياه العاشقين
احمد : لا تكفا نعسان الساعه 12 وصوتي رااايح فيها والله كله من هبالك
هيفاء : ارجووووك احمدووه

احمد : عشنا كثير .. وشفنا كثير ..
واللي حصل .. ماله جواب ..

آآآآآه ياليل .. آآآآآآآآه يا ليل ..

انقاسي ألوان العذاب ..
حياتنا وهم وسراب ..
آه وأنين طول السنين ..

انعيش في غربة وغياب ..
آه وأنين طول السنين ..

هذي حياة العاشقين ..
آآآآه .. صعب حياة ..

هذا يحب .. وهذا تعب ..
هذا نقول الله معاه ..
من حب أحد .. أبد أبد ..
ما ينسي لو هو نساه ..

دنيا الهوى ما تقبل أنصاف الحلول ..

ملح الحياة التعب ..
ما حس أبد بطعم الحياة ..
من لو تعب ..
حلا الحياة الحب ..
يتعب كثير ويبكي كثير ..
من لو يحب ..

شوق تناضر احمد مستغربه صوته ياناس جنان
طلال : الله الله تعديت نايف البدر
هيفاء : جنااااان الاغنيه بصوتك
احمد لف نضره لشوق يبيها تقوله شي بس للاسف ما حصل
هيفاء تثاوبت للمليون : خلاص بصراحه معاد اقدر اتحمل ابي ارقد تصبحون على خير
احمد : هيفاء كلمتي الاهل قلتيلهم
هيفاء وهي تحك عينها مثل الاطفال : ايه قلتلهم من الساعه 9
طلال تثاوب
احمد : انتقلت العدوى
شوق بضحكتها المميزه والغمازه بانت :ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : ههههههههه
طلال :هههههههه
هيفاء وهي في الخيمه : ههههههههههههههههههههههههه
طلال وشوق واحمد سكتوا مستغربين لهدرجه مجنونه تضحك مع روحها ودقايق يناضرون بعض وانفجروا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هيفاء : ايه ايه اضحكوا يحق لكم
شوق وقفت : يالله تصبحون على خير
احمد وطلال : وانت من اهله
دخلت شوق الخيمه وهي كلش مافيها النوم
.................................................. ...........................................
زايد بالغرفه مع حمد
زايد : انتي الي سمعي صورك اذا ما جيتي في البلد كلها فاهمه ........ لا مافيه لان الزباله الي مثلك يبيلهم من يربييهم .....ههههههههااااي ......على غيري مو علي انا زاااايد تعرفين يعني شنو زااايد انا معاش بالحلم والغرفه والصاله والبيت واطلع لك بعد بلبسك . وسكر بوجهها
حمد : انت شتبي فيها دامك ما تحبها
زايد : كذا
حمد : زايد وشو الي كذا ترى بنات قبايل
زايد : حمد طف الابجوره
(ياتاكسي خذني لها ياتاكسي)
حمد : لاحووووول
زايد :نعم ....من مها .....طيب......اهاااا .......امممم مادري يمكن ادله ...... زين كم الساعه ....... خلاص اوكيه ..... خلاص اوكي ....بااااي
زايد : الفريسه جات برجولها
حمد : انا غسلت يدي منك مب غسلتها وبس الا قطعتها
زايد غطا روحه بالفراش : تصبحح على خيرر
حمد هز راسه : الله يهديك
.................................................. ......................................
شوق ماجاها نوم وطلعت
انسدحت تعد النجوم
:مانمتي
التفتت لقته احمد قامت بسرعه تبي ترجع للخيمه
مسكها احمد : ليه يا شوق الجفا ذا كله
شوق : ليه ههه انت وانا ندري ليه
احمد بقهر : لايكون عشان ندى
شوق : ايه نعم عشانها لانها دايما تسولف عنك وانا ما كنت الا اعرف شكلك وبكل بساطه انا الي توني اعرفك اخذك بسهوله ندى هي اختي الي ما جابتها امي هي غاليه علي احبها حتى اكثر من نفسي صح اني كل يوم اعجب فيك اكثر من الثاني بس مجرد ما اتذكرها انساك حتى بثانيه تدري ليه لاني حبيتها قبل ما احبك
احمد بعصبيه : بس اناموغصب احبها والله قهر
شوق : صح كل الي تقول عنه بس حرام احب واحد تحبه رفيقتي
راحت عنه ومسكها من ذراعها : واذا قلت راح اتزوجك وش تقولين
شوق تغيرت 180 درجه وابتسمت : صج لالالالالا ما صدق
احمد: انا بصراحه معد اتحمل احبك ياشوق والله احبك حسي فيني
شوق دمعت عينها : احمد اح
احمد :كملي احمد ايش
شوق : احبك لا تخليني – وضمته –
مسكها احمد مستغرب وش الي غيرها
وراح هو وياها للبحر بس بعد شوي عنه
شوق : ههههههههههه هههههههههه
احمد : هههههههههه فدييييت الغمااااازه
شوق : احمد وخر ايدك .... وخرررر .. يالدب
احمد مط خدودها
شوق : احمد وبعدين ترى والله باروح وخليك
احمد : ههههاااي هذا اذا خليتك
شوق وقفت : طيييييب
احمد : تعالي يالشينه
مره 3 ساعات وهم مع بعض
شوق : طيب ليه كذا
احمد : والله مدري اهي كذا
شوق : لحضه شوي شوي خلني افهم
احمد مسك خصله من شعرها : شوفي انتي وندى كلكم قاهريني ومعذبيني شوفي ندى قاهرتني لانها تغصبني احبها ومعذبتني من كثر ما تبكي علي لان صعب اخلي احد يبكي علي يقولك لاتندم على من حبيت وخلاك اندم على من حبك وخليته عشان كذا انتي تقهريني عشانك تجاهليني ومعذبتني بحبك عرفتي الحين بعدين الساعه الحين 3 ومارقدنا
شوق بندم : لهدرجه عشت بعذاب
احمد : مادري بعد اذا ندى بتخليني بحالي
شوق : شنووو انت ليش كذا حطها بلأمر الواقع >>> قصدها يتزوجها
احمد ابتسم : قريب حياتي قريب بس يله عااد ابي انام
شوق مده بوزها : خلاص روح نام الجو يجنن بجلس شوي
احمد : لا بعيد المكان
شوق : يووووه وش عليك مني انت
احمد رفع حواجبه كلها : وش علي منك هااا
وشالها -
شوق : نزلني يا احمد
احمد : قولي احبك اول
شوق : لا
احمد : قوولي
شوق بعناد : يووه قلت لا
احمد : كيفك مراح انزلك
شوق : والله ما قولها
احمد : يا حيوانه ليه حلفتي
شوق : كييييييييييفي
راح للخيمه وهو لسه يشلها
شوق : هههههههه حرررره
احمد دزها بالخفيف : تصبحين على خير
شوق : احبك
احمد : ههههه شفتي حلفتي على الفاضي
شوق تكش عليه
هيفا : شوق للحين مانمتي
شوق : بسم الله انتي الي للحين مانمتي
هيفا : بلى بس انتوا قومتوني كم الساعه الحين ؟؟؟؟؟
شوق : مادري يمكن 3 ويمكن 4
.................................................. ..................................
طلال : يلا قومي .....انت واحمد مادري شفيكم ..... زين يالله قومي ....باي
هيفا بحيا : انا باروح بصحيها
طلال يناضرها بحنان : لا خليك قامت
هيفا ابتسمت وناضرت بالارض
طلال ياناس بتجنني البنت ذي اااه يازين عينها السماويه ااااااااااااااااااااااااااااه
شوق : صبااااحوووو
طلال : واخيرا قمتي متى نايمه انتي
شوق : هاااه اا اا مادري ماجاني نوم
احمد وهو يدخل الخيمه ويلبس النظاره
احمد : شوق صبي لي حليب الي عندك
شوق ابتسمت : انشالله
طلال : يله افطروا انا برا
شوق مدت الحليب لاحمد
خذ احمد من شوق الحليب وغمز لها لان هيفا لاهيه بالبيبسي
احمد : هيفا فديتك جيبي لي جوالي
هيفا رفعت حواجبها وقامت تجيب له الجوال
احمد يناضر هيفا لين طلعت
وبسرعه البرق راح لشوق وقعد قبالها وقرب منها : صباح الخير صباح الفل صباح العسل صباح الحب صباح العشق وصباح الشوق لاحلى شوووقي
وقرب منها ومط خدودها : جعلني مانحرررررم من العيون النعااسه
شوق ضحكت له : احمد وخر لا يجون يشوفونا
احمد : ياحضي الي اصبح بوجهك
.................................................. ........................
هيفا دخلت الخيمه وشافت طلال يلبس قميصه وقف الدم وجهها
طلال : هيفا وشفيك واقفه تبين شي ح – ومسك نفسه – بغى يقول حياتي
هيفا : هاا اا ا لا بس ابي موبايل احمد
طلال : الجوال معاه مو هني
هيفا بقهر من احمد : مدري اهو قالي بس والله اسفه
طلال ابتسم بجراءه : على شنو
هيفا بحيا : اا اا ولا شي
.................................................. ..................................
زايد راح للمطعم الي قالت عليه مها
ودخل عليها لان المكان الي فيه مها مو مكشوف كانها غرف
زايد : سلااام عليكم
مها بحيا : وعليك السلام
زايد قعد قبالها : اخبار القمر
مها : الحمدلله
زايد : شفيك مهووي قربي
مها قربت وكنها ما قربت
زايد مسكها بجراءه من خصرها وقربها منه : ماينفع الا كذا
مها : زايد بعد شوي
زايد : ماقدررر وماصبررر
زايد قرب منها وكانه يبي يبوسها
مها شهقت : زااااااااااايد
زايد : يا قلب زايد انتي
مها وقفت : انا رايحه
زايد طالعها بنظرات الي تذبح
مها ذااااااابت
قام زايد بطوله وقرب منها ولمها من خصرها وبكذب : مها احبك
دخل راعي المطعم عليهم وانصدم : I me sory
وبعد منهم
زايد ياشر بيده: تعال تعال
وقرب منه
وعطاه كف خلاه يطيح بالارض
الراعي يلمس مكان الكف : fakyou
دخل حمد مع راشد
وشافو زايد يصفق الراعي
حمد : زاايد ؟؟؟
وانصدم يوم شاف مها
حمد : زايد شفيك تصفق بالمسكين
زايد انقهر : لا والله مو مسكين غير خرب علي الجو
حمد : أي جو واي خرابيط انت ما تستحي
زايد بغرور : شفيك انا زايد كلمني عدل
حمد : لا والله منت بزايد غير ناقص عقل
زايد يناظره معصب : انت لا تكلمني بهالطريقه ماني اشتغل عند ابوووك
حمد : ما اقول الله يزيد من عقلك
وراح وخلا زايد بقهر
زايد راح لمها : معليه حبيبتي انا اس
ماحس الابكف بوجهه
مها : حقيييير لابعد درجه
تركت زايد المنقهر منهم كلهم بس معليه ارويك يامها
مو انا زايد الي ينصفق من وحده
.................................................. .........
طلال : هاهاهااهاااااي
احمد : هاهاهاااي بس لا تنفجر علينا
هيفاء وشوق مقهورين منهم
هيفاء : قهر الحين انتوا مودينا من الشاليه عشان بر خساره كشختنا
احمد : احسن
شوق بصوت واطي :آآف
.............................................
ندى تششققت من الفرحه وصرخت : مسسسسسسسسستحيييل
ام ندى نفس الفرحه : لامافيه مستحيل ام احمد قالت ماراح تحصل مثلك
ندى: احمد يدري
ام ندى : هذا الي قاهرني لاللحين مايدري
ندى : معليه المهم انهم خطبوني
ام ندى : بعد عمري ام احمد تقول عشان محد ياخذك منها تقول بس خطبه
واذا خلصتي دراستك بيتم الزواج
ندى : آآآف وااايد
ام ندى : عيب عليك انتي للحين 2ثانوي تعبانه تقعدين سنتين
ندى لمت امها: ماتدرين انا شكثر فرحانه
...........................................
ام احمد : هااا شرايك
ابو احمد تهللت الفرحه : والله هذي الساعه المباركه اصلا هذا شي معروف ان ندى لاحمد واحمد وندى بس هي للحين صغيره
ام احمد : بس خطبه بعدين هي مو للحين صغيره صارت مره ماشالله عليها وهي مبين انها تبغاه
ابو احمد : واحمد وشرايه ؟؟
ام احمد : انت الي تقول احمد ماله دخل بعدين وين يحصل مثل ندى
ابو احمد : يصير خير بعدين الحين عندنا ضيوف اليوم مانقدر بعد بكره انشالله
ام احمد : انشالله
.......................................
زايد ببتسامه خبث : هاهاهاهاهاااااي
عشان ماتمدين ايدك على ياقذره
_ اكيد مافهمتوا عليه زايد كان ناوي على مها نيه شينه يو كانوا قاعدين حاول
باي طريقه ياخذ موبايل مها لان اكيد فيها صورها او صور بنات بس اهو يبي
بالاول والاخير ياخذ حقه منها وشفتوا الصدف نست مها من خوفها موبايلها
فيصل : اما انت شرير وحقييير هع هع هع هع
زايد بنظره ثقه
زايد شاف بلاااااوي مها ماصدق انها راعيه سوالف ورقص وصور الله
لايوريكم
زايد مبقق عيونه من الصور
وضحك ضحكه سمعوها الي في المطعم كلهم .
.................................................. ...
مها بحقد: والله العضيم
مريم : ليه يامها حطيتي نفسك بالموقف البايخ ليش بكرا اخوه ولا احد قرايبه
يبي يتزوجك وش بيكون رده خلاص مسحي رقمه من موبايلك
مها : اكيد بمسحه
راحت تدور موبايلها وماحصلته : ياربي انا وين حطيته
مريم : لحضه بدق عليه يمكن بالغرفه مضيعته لا تخافين بتحصلينه
مارد

مارد

مارد

مارد

مريم : غريبه تذكري وين حطيتيه ترا فيه بلاوي
( روح وروح ابعد بدنياك >> نغمه الجوال )
مريم انصدمت : هذا رقم موبايلك
مها : وشووووووو عطيني اياه
مها : الووو
زايد : هلااااااا
مها انتفضت وطاح منها الجوال ونزلت اخذته وهي تبكي
مها : زايد بليزز لاتفتحه
زايد : ههههه افااا عليك فتحته وخلاص
مها تصارخ : لاتكفا لاتفتحه فيه صور بنات امانه
زايد : ههههههه
مها بخوف من الضحكه : زايد الله يخليك رجعه لي
زايد : لاااا
مها : زاااايد رجعه
زايد بصوت يقهر : لاااا
مها ببكاء : حرااااام عليك

زايد : عشان تدرين مو زايد الي ينصفق بس والله منتي هينه رقص وصور توقعتك نظيفه طلعتي نجسسه
مها : زايد هذاك اول الحين تغيرت صر
زايد قاطعها : ما يهمني باااي حبي مهوي
.................................................. ....
طلال : ها ان شالله استانستو
شوق : أي والله استانسنا الطراد كبيرر ووناسه الجو يجنن
احمد : خلاص نرجع الشاليه
هيفا: انزين
............................................
ندى : حبي مريوم بدامين يوم السبت .... ايه .... سمعيني
انا زعلانه من شوق ومالي خلقها اذا بتروح ماني رايحه
.... الله يبارك فيك .... ليه توك تدرين .... ترا للحين ماصار شي
..... والله مدري ..... اوكي .....باي

ندى راحت للابتوب شافت هيفا دازه لها رساله بالايميل
فتحتها
المرسل : xx_111_@hotmail.com
هيوف
الى: $!!_122_@hotmail.com
ندوو
الموضوع : دعووه
هاي ندى اخبارك ادري انك زعلانه مني بس انتي غلطانه والكلام الي قلتيه مره قوي وسخيف>> اسمحيلي انا وانتي نعرف منهي شوق بعدين الحين متزاعلين عشان احمد لا يا ندى ما اصدق اذا لي ولها غلاه عندك تعالي اليوم قبل مايرجعون بكرا وتسامحي منها معنها مفروض انها زعلانه من بس بالعكس كل السوالف عنك ,,,تطمني كلام زين ارجعي ندى الاوليه
ندى حزينه منها بس حاقده على شوق كثير
......................
شوق : هاااااه ردت عليك
هيفا : لا للحين
شوق : بصراحه مره تقهر بس ابي اعرف السبب ليه زعلانه
ام احمد : هيفا ياهيفا
هيفا : لبيه يمه
ام احمد : انزلي ابيك شوي
هيفا : طيب جايه يله شوق بروح وابرجع
شوق : اوكي
................................................
احمد وقف : نعممممممم
ابو احمد بعصبيه : اشوفك منت براضي
احمد : لابس
ابو احمد : لابس ولاشي بعد بكره رايحين سمعت
احمد : بس هي للحين صغيره وانا
ام احمد قاطعته : اسمعني انا ادري انكم تبون بعض شلي غيرك
احمد : لاني احسبها مثل اختي
هيفا بصدمه للحين حاطه يدها بشفايفها شفيهم وش سالفتهم
......................................
شوق :هيفا شفيك
هيفا ضمت شوق : والله مدري هذي دموع فرح ولا حزن
شوق : بسم الله عليك شفيك
هيفا : احمد ياشوق احمد
شوق بخووف : شفيييه
هيفا : بيخطب ندى
شوق !!!! تزلزت الارض برجلها تشوف الدنيا كل شي اسود باسود
تشوف دمار تشوف احمد يودعها تشوف ندى تضحك عليها وعلى غبائها
ليه ياشوق صدقتيه كان يلعب عليك ليييييييييه ؟؟؟؟؟؟
شوق تاحط على الارض
هيفا كانت تدري بين شوق واحمد من يوم راحوا للتخيم انهم سهروا مع بعض
هيفا نزلت لشوق وضمتها : شوق ترا احمد ماله ذنب
شوق ماكانت تسمع شي بس تسمع صوت انيين وبكاءها
هيفا : مو على كيفه ابوي وامي كلموه اليوم
شوق راحت برا الغرفه تبي تروح للغرفه الي تنام فيها الي هي مقابله غرفه احمد
وطلال
راحت للكنبه الي بالغرفه تغسلها بدموعها
شوق : لييييييه لييييه يا احمد
طلع احمد من غرفته وسمع صوت بكيها
ماحس الا هو عند الباب بس غير رايه من يكون عشان يدخل غرفتها
اكيد ان هيفا قالت لها الله يسامحك ياهيفا
دق الباب على هيفا
هيفا : ادخل
.................................................. ..

احمد : هيفا ممكن شوي من وقتك
هيفا : تفضل خذ الوقت كله لو بغيت
احمد : شوق تبكي ؟؟ صح !!
هيفا بتوتر : ها أأ لا
احمد بنضرات تعباانه : هيفا روحي شوفي شفيها
اسمعها _ نزل راسه _ تبكي
هيفا : طيب انت رووح هالحين عند ابوووي وانا بتصرف
احمد : يله تبغين شي
هيفا : سلامتك
.................................................. ........

الجـــــــــزء الرابــــــــــــع

شوق وهي تناضر نفسها بالمنظره بعد ما سوت لها شور وشعرها مبلوول .. ما عاش اللي ينزل دمعه من عيني ابكي على واحد مايسوى حتى .. حتى نعال ابوي .. ليه ابكي عليه وانا ادري انه لندى ليه اخذت راحتي معه كثير .. لاهو ولد عمي ولا يقرب لي .. ابووه رفيق ابي ...بس والله ثم والله لا اروويك يا احمد واخليك تندم على الساعه الي فكرت انك تلعب علي ..بس ليش لا يمكن اهو يحبني بس ابوه هو الي غصبه على الشينه ندى .. آآآف انا ليه احرق اعصابي .. آآه ليه بعد ما عشقته تسير كل هالمصايب
هيفا : شويق ممكن ادخل

شوق تمسح دموعها وتتنسم بقووه عشان ما يبين انها تبكي ... وشو عقبه عقب ما بكيت قدامها مثل البزران
شوق احم احم : هلا هيفا طبعا ادخلي
هيفا بصدمه وهي تشوف ابتسامت شوق وغمازتها : أأأ أ أ احم انت تب _ بلعت ريقها _ تبكين

شوق : ها أ أأ لا بس تعبانه شوي
هيفا لمتها : شوق حبيبتي لا تبكين انتي تدرين من البد

قاطعتها شوق بعصبه واشمئزاز : اولا انا ابكي على غبائي مهو عليه ثانيا انا وش دراني ان اخوك يلعب على بنات خلق الله ثالثا انا ابكي لاني اخذت راحتي معه وانه يحبني واهو اصلا بلسانه وطبعا تدرين ان كلمه الرجاجيل ما تنهز صح وقال بعضمه اللسانه انه يبيني وبيتزوجني وانا صدقته آآآآه ما دريت انه مثله مثل غيره

هيفا بصدمه : نعمممم اهو قالك كذا
شوق بثقه : ايوه قال كذا
هيفاء بصدمه ما خلتها اتكلم : لا لا مستحيل يقول كذا الا بشي واحد_بصوت عالي_ اهووو سوالك شي قووووولي
شوق كانها صدمت بسيااااره لالا هيفا تشك فيها

شوق وهي تمرر اصابعها بشعرها الناعم الاسود حركتها دايم اذا توترت وهذي الحركه تعرف معناها هيفا

هيفا : يالوقحه يا ** يا *** صدق ما فيك ذره كبرياء لييييييييه ليه ياشووق

شوق بعصبيه: هيفاء احترمي نفسك ما الوقحه و**** و**** الا انتي مو انا اللي انزل مستواي لحركات هذي انا نفسي عزيزه ما ارخص رووحي فاهمه
بثقه بعدت شعرها المبلول
هيفاء تنهدت
شوق بدلعها الدايم : ومو ذنبي اذا انتوا تشكوون بولدكم

بعدت عن هيفا وما تدري وين تروح ودها تبكي وتلم هيفا حبيبتها وتطلع كل اللي بقلبها راحت للمنظره وهي ما تدري ايش تسوي بس تبعد عن نظرات هيفاء المستغربه من عصبيه شوق اول مره تشوفها بهذي الحاله دايم حساسه ورقيقه بس مادرت ان شوق تصير ابشع مخلووق اذا درا عن خيانه ولا يلعب على مشاعرها هذي للحين ما طلعت شراستها لانها للحين ما حبت ولا عشقت ويوم عشقت حست بالخيانه من حبيبها وهذا وجه شوق الثاني شوق من الحساسه للقويه .. من المتردده للوااااثقه .. من الطيبه للشريره .. والله يستر

مسكت غلوسها بيد مرتجفه ومسكته بقو ما تدري وشمعنى الغلوس الي مسكته حطت على شفايفها الورديه وهي تناظر بعيونها متغيره يا ناس شفيني ليه كذا

(ههههههههههه تسأل نفسها انا شفيني)

والله يستر من شوق الجديده

.................................................. ....................

بدر : هع هع هع هع هع
علي : هع هع هع
بدر : هع هع اعقللل
على : هع هع هع كفك كفك هع هع
بدر بنص عين : قسم بالله فيك _ بصوت طويييل _ خيررر
راشد باللثمه وهو راقد قام مفزوووع : وجععععععععععععععاااااه
علي وبدر : هع هع هع هع هع هع
راشد طلع برا : والله انكم ورعان وماتنعطون وجه
بدر : هع هع بسم الله عليك وش فيك ترتجف
راشد عند الباب : غصباااا يالشين
علي بضحكه طويييييييله : هههههههههههههههااااااااااي
بدر : اللللللللللللللللللللللللللللللعن ابوووووووووووووك يالورع طيرت قلبي
راشد : حمدالله على العقل
علي يتتفل على روحه : تف تف تف اللهم زد وبارك
بدر : هع هع هع كفك كفك
علي : هع هع هع انتقلت العدوى
بدر : هاهاها هي هي هي هوهوهو باااااااااااايخه
راشد دخل عليهم : ما لكم داعي
علي وهو يغني : هي خاربه خاربه
بدر وراشد : ههههههههههههههههههههههههههههه

.................................................. ...........
طلعت شوق بعد ما البست لبس متعمده تلبسه تبي تذبح احمد على اخر يوم بكرا بيرجعون

لبست برمودا ضيييقه لتحت الركبه بالظبط ولونها ابيض قميصها كاشف صدرها على شكل قلب من عند الصدر بالون الاسود وصدرها وساقها ويدها كله كااشف

وجسمها يساعد على بياضها
لانها تدري احمد لازم يجي يبي يشوفها اما طلال لا يقعد بالمجلس مع الرياجيل
وهي من النوع اللي مايحب يحط مكياج بس اليوم حطت شوي غلوس مع ماسكرا وكحل وبلاشر خفيف شكلها جنااان

سكرت باب غرفتها وشافت احمد داخل غرفته وابتسمت بداخلها بمكر بتسوي نفسها ما تدري

شوق ابتسمت : هاي احمدووه
احمد رمش رمشه رمشتين ثلاث مو مصدق _ بلع ريقه _ آآآه يا شوق احمد انتي انتي شكلك ناويه تذبحيني

احمد : هلا شوق كيفك
شوق تبعد خصله طويله من قذلتها ببراءه : انا تمام

احمد : شوق اذا زعلانه ترا مو بيدي والله
شوق بمكر يعني ما تدري : وشو اللي مو بيدك
احمد مستغرب وهو رااايح فيها من جمالها الرباني : زواجي من ندى
شوق بالم من داخلها لاكن غصبت نفسها وسوت نفسها منصدمه وو


عقب ابتسمت

احمد انقهر ليه تبتسم لا شكلها ماتدري
شوق بستهزاء وتمد ايدها لتصافحه : لااا اجل مبروك
احمد بقهر: شوووق انتي تتكلمين جد
شوق : تذكر يوم قلت وتقلد صوته : شوق اذا اتزوجتك بتوافقين
احمد بقهر: شوق انا مغصووب عليها تعرفين كيف مغصوب
شوق تجر ارجولها جر وهي تنزل الدرج بثقه مصطنعه : الله يوفكم
احمد انقهر منها ليه تروح عنه وهو ماكمل كلامه : شوق
شوق التفتت : نعم
احمد ناظرها : ويوفقك
شوق راحت بندم على حركتها له بس عزيزه نفس مو انا اللي اروح اترجا من باعني برخييييص

شوق : تأكد انك ما هزيت شعره من راسي الا بالعكس حزينه على قصه روميو اللي بيفارق فارق جولييت _ اضحكت ببستهزاء _ وامتلت عينها

احمد تركها معصب ودخل غرفته : روحي لابوك لابو جدك


نزلت عند امها وام احمد

شوق بغرور سلمت : سلاااام

ام طلال ناظرتها من فوق لتحت بصوت واطي : شوق وجعه قومي سلمي عليها عدل

شوق بقرف : طيب
.................................................. ............

جود جديده في القصه

جود اخلاق وتشابه شوق مافيه فرق بينهم
وتشبه الفنانه اشلي كثير شعرها لحد كتفها كستنائي
وعينها سودا على بني وبيضااا
اختها نور دلوعه ووحساسه كثير أي كلمه تنقال تنجرح بسرعه

بنتين وامهم ام جود ماعندهم خوان وابوهم واحد مستهتر وعصبي وكلمته تمشي عليهم


جود : يمه يا يمه

ام جود : نعم نعم خير

جود : يمه تكفين اليووم وبســ

ام جود : كم مره اقولك ماعندي ولا رياال روحي قولي لبووك

جود : ياااااااااااااااااالله انتغنينا من ذا القرف
اماانه يمه والله البنات عازميني ومالي وجه اروح لهم كذا فشلللللله

نور : جووووود بسررررررررررعه

جود بعصبيه : هاااه

نور : تعالي شوفي لبسي

جود ضحكت بحزن : هههه حلييو

نور : جوود يالبايخه والله انه حلوو

جود : ايه حلوو بس مليوون مره شافوه عليك انا مراح اروح تبيني اصير مطنزه
بكلم بنات خالتي عنوود ومشاعل يجونا

نور : وانا بعد والله قرفانه ومعاد لي نفس ارووح

جود : طيب انا بروح اكلمهم

................

ونفس الشي عنود ومشاعل جدد في القصه

عنود 18 سنه حلوه وملامحها وااضحه جمالها بدووي
ومشاعل تشبه جود شوي 19 سنه حلوه وجذاابه
هم الثنتين توم وجيري

مشاعل : ههههههااي والله ماتاخذينه

عنود : بنشووف

راحت تاخذ قميص مشاعل تكشخ فيه في المدرسه

راحت بسرعه تبي تاخذه يتسابقون

مسكته مشاعل : هاا شفتي

عنود بكذب : حلالك معد ابيه

مشاعل : بعطيك اياه بس انا بالبسه اول

رن تلفوون البيت

عنود : الو

جود : هااي عنووده

عنود : مرحباااااااااااا اخبارك جودي

جود : تماام انتي وش اخبارك وش اخبار الهبله

عنود : بس اسكتي هبله وتستهبل

جود : هههههههههههههه

عنود : أي اضحكي يحق لك

جود : هههه زين عنووده تعالوو عندنا اليووم

عنود : اممم والله مدري انا بنت شااطره لازم انام بدري

جود : خخخخ أي شاطره انتي شاطره وش نطلع احنا

عنود : اضحك اضحك
جود : لا ابكي ابكي

............................

شوق في السياره تسمع اغنيه اللي بجوالها

رابح صقر كل انسان ومندمجه مع الاغنيه

وتشوف صورها

انا لازم اوقفه عند حده الا وحده بذا الجمال بنلعب عليها

رساله

من ندى

(اخاوي للي خوته ترف الراس
ولا الردي يلقى خوي بدالي )

ارسلت لها

(لا صار هذي علومك راح تخسرني
ماعمر احدن راح من كيفه وترجيته
أنا تدري ربي ماخلقني اتبع المقــفين
وربي لو رجعت بكلمتي لاقطع شراييني)

ندى قرت الرســاله : او او شعندهـــا نافخه ريشها الاخت

وارسلت لها

(لا صرت ما تنفع بيوم الشدائد
وقت الرجا كل المخاليق خلان)

شوق : هههههه

فرحانه على الرسايل تبي تطلع كل اللي بقلبها

وارسلت
وكتبت من قلبها
( يموت انا حاسدي ماياصل امجادي *** مني نجوم السما لو يفهم اقرب لها)


قرتها ندى وقالت من قللللللب : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت



..........................

جود : ياااغبي اقول واحد تويكس .. ههههههههه ... أي بسرعه بيت راشد
اوكي باي
هههههههههههههههه

نور : خير انشالله شعندك تضحكين

جود : هههههههه غبي والله

نور : ههههه الله يكبر من عقلك

جود : نوور تكفين سوي انتي الكيكه مالي نفس

نور بلامبالاه : مشكلتك !!!

جود : آف ماتنفعين ابد

.نور : ترا والله بيجو هالحين

جود وهي رافعه حاجب : ترا بالريموت هالحين

عنود : سلاااااااااااااااااام

نور : ارحبووووووو

مشاعل : سلاااااااام

جود بطنازه : يوه سلموا مره وحده

عنود : وييييه خايفه على حنجرتك هههههههههه

جود : ههههههه لا والله صوتي وانتي الصادقه

نور توزع الحلويات

مشاعل : بنات بنات لا يفوووووووووووتكـــم

عنود : يوووه طيب خليني اتكلـــم >> مهاايط

اسمعوا والله العضيم شفته يرقم بنت وااااااااااء على عينه عقب
ناضرني يعني نضره صعنووونه بس والله احس اني اعجبته والبنات يناظروونه مدري ليـــه صح مزيون بس يناظرون بزياااده قرف صيااعه هههههههههه مشاعل طاحت عيونها من زينه هههههههه

جود وهي مندمجه : طيب وبعدين

عنود : بس اقوول نوور في طريقك ابي بيبسي بااااارد

نور : اسفه احنا عندنا بيبسي حاار تبغين ولا مالازم

عنود : عادي حطي معه ثلج ههههههه

نور : هههههههه اوكيه

جود : زين جيبي معك واحد لي

نور : لااا لايكون شغالتكــم مضيعين

مشــاعل : بنااااااااااااااات

جود : ها فقعتي اذانيي

مشــــاعل قعدت بحضن جود وتلعب بجوالها : ههههههههه

جود : خلصي شفيك

مشاعل : واحد كلمني بالغلط ينكت رهيب

جود غمزت : ميشووو
مشاعل : هاااا .. أي والله اني صادقه

نور : اخذوا بباسيكم

عنود : يالشينه تقولين انه حار

نور : شعوول ها شسويتي معه

جود : لااا شكلكم طابخينها

مشاعل وهي تلعب بالجوال : عاجنينها وانتي الصادقه

رن الجوال

مشاعل : ههههههههه هذا هو اتصل

نور : هاتي استهبل عليه

نور : الو

زايد :>> سبحان الله لازم يوصل للبنات بأي طريقه أي نعم هذا زايد ماغيره خخخ

زايد : آه يافديت الالو

نور حطت سبيكر : هي انت او مره الالو يتفدا حمدالله

زايد : ههههههه طيب انتي صاحبه الجوال

نور : وش عليك انت
زايد : مدري صوتك يهبل

جود خذت الجوال من نور : مااالت عليك مخفه والله العظيم استح على وجهك لو احنا خواتك بترضاها لنفسك ولا بنات خلق الله عادي شايفهـم مزبله هااا

زايد ذاب فيها اول مره يصير موقف له كــذا : هههههههه اعصابك

جود سكرت الجوال

مشاعل : كفك كفك يا الشخصيه

عنود : شعوول شوفي لاعاد اتردين لاتعطينه وجه عيب



..................................

الساعه 6 الصبح في المدرسه

شوق وخلود ونوره ومريم

خلود : غرييبه شعندها ندى مب قاعده عندنـــا

مريـــم : وش يدريني انا

شوق : آآف خلاص لاتجيبون طاريها ووع اقلقتوني ترا قرف اقوم احسن لي من مقابل وجيهكم

.................................................

نروح لزايد

زايد :اوهو تكلمي ليـه ساكته
مهـــا : شوف ترا انا مارحت المدرسه وطلعت معك وكذبت على هلي وا
زايد مسكــها من يدها وعضها

مهــــا : انت هيه شقاعد تسوي

زايـــد بكذب : احبـــــــــــــــــــــــك

مها انصدمــــــــــــت : هاا شقلت

زايد : احبــك احبـــــك احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

مهـــــا : جد والله

زايد : جد وعــم وخال و

مهـــا : ماايبين عليك اقصد يعني مو واضح

زايد : الا واضح بس ماحبيت ابين
وعطاها جوالهـــا

الغبييه صدقته مادرت ان صورها ورقصهـــا ناسخه عنده

مهـــا : زيوود قول والله ما اصدق

زايد : ههههههههه


س1 . زايد شلون قدر يوصل لمشاعــل ؟؟
س2.احمد وشوق النهايه كيف ؟؟
س3 . جود ومشاعل وعنود ونور واخبارهم في القصه ؟؟

كل هذا بالجزء الخــــــــــامس

الجــــــــزء الخـــــــــامس

اسبووع

اسبوعين

ثلاث اسابيع




في الغدا

هدووووء

شوق تفكر بحالها هي واحمد
طلال يفكر بحبه الهادي بهيفا
زايد يفكر بالبنت الي كلمته من ثلاث اسابيع
شوفوا لين الحين يفكر فيها
واللي هي جود اول مره يحصل كذا موقف
مع بنت
الهنوف بمدرستها وواجباتها خخخ

ابو طلال : الحمدلله
انعم الله عليكم

الكل : بالعافية

شوق وزايد : الحمدلله

شوق راحت لغرفتها

تفكر بندى وصداقتهم القديمه


وتذكرت موقفها هي ولد عمها بدر


وفتحت الباب بقوه: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوق الحقي علي
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم وجع يوجعك ما تعرفي تسلمين اول

ندى وهي تغمز: من الي كان هنا
شوق : خوفتيني بس عشان كذا هذا ولد عمي بدر
ندى : اها وش يبي جاي هنا
شوق : لا يروح فكرك بعيد جا يبي يشوف الوالد مالقاه هينا وطلع وبس
ندى : ياحلوه حلواه يازينه قلبي بغا يوقف
شوق : طيب ياله نطلع انا جاهزه
ندى : ياله انا نازله تحت انتضرك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
في السياره

ندى :شوق حبيبتي انا خاطري اروح ستار بكس

شوق : اوكي قولي للسواق
ندى : لا حبيبتي ابي انزل

شوق : اها قولي كذا من اول

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000عند الكوفي

شوق : الله ياخذك المكان كله شباب كان خليتي السايق هو اليجيب لنا

ندى : احسن

شوق : وشو الي احسن

ندى : يوه شوق لا تزهقيني واطلع

شوق: خلاص سكتنا

شوق : ندى صدق الله ياخذعمرك ياويللي ياويلي
ندى : ليه وش فيك
شوق :يله نطلع بسرعه قبل ما ازنطك
ندى : موقبل ماتقولي لي وش فيك

شوق وهي تبي تبكي : ولد عمي بدر موجود هنا

ندى وهي مستانسه : وناســــــه بدر موجود هنا وينه وينه
شوق: وجع ياله نمشي قبل مايشوفنا
ندى : لا حبيبتي بتجلسين معي ورجلك فوق راسك اجلسي يله بلا دلع
شوق : اوكيه بس بعيد عنه
ندى: طيب وش قيها اذا درا بيقتلك

وشوق قعدت مع ندى وكل شوي تناضر بدر
:السلام عليكم
شوق وهي ودها تبكي
: شفيكم ردوا السلام
ندى : خير وش تبغي
:سلامت قلبك بس حبيت اسلم عليكم يا حلوين
وحط ورقه عند شوق بكل وقاحه
ندى : شوق نمشي
شوق : يله
: لالا قصدي الله معكم

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000
وتذكرت حركاتهم في الصف
راحت ندى جنب شوق ومريم : هلوووو قيرل
مريم : هههههاااي شفتي عيونك قبل ما تاجين هههههه منتفخه لين ما قالت بس كنك بومه ههههه




ندى : تكفييييين ارحمينا يا ملكه الجمال من زينك الحين يا البويه
مريم بفلسفه : اولا انا منيب بويه ثانيا غصب عنك ملكه جمال وثالثا ازين منك يا المايعه
ندى : يالله صباحك خير والله اني باستخف اصبح بوجه ال*****

مريم : انا ***** اقول ثمني كلامك يا ******
شوق : ياناس كبروا عقولكم وين قاعدين ببيتكم اعوذو بالله الفاضكم والعياذ بالله
وشوي الا الابله : مريم قومي حلي المساله هذي

ومريم موب عندهاااا قاعده تسب فيهم

شوق : مريووووم الابله تكلمك
الابله: مريم اكلم طوفه قووومي
مريم :هااااااااه .... يوووه اسفه ابله ماكنت اقصد
الابله : طلعي براااا حراام عليكم طلعتو الشيب من راسي
مريم : هذا كله من ندى هي السوسه
ندى تشهق : الله وعلم من الي كان يقولي بومه
شوق :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم وندى يناضرونها
الابله: تصدقون ثلاثتكم براااااااااااااااااااااااا
مريم : زين زين لاتصارخين (وتوجه الكلام لندى بصوت وااااطي) كله منك يالحبانه
شوق : ابله انا وش ذنبي تطرديني
الابله : ذنبك انك رفيقتهم ذيعتوا الحصه علي برااا ولا عند المديره
ندى : لالالالالالالالالا الا المديره مع السلامه
شوق هي وتسكر الباااب : زين استانستوا طردتنا وبعدين

.............................

نزلت دمعه من عينها ندى كانت عزيزه كااااااااااااااانت

بس هي للحين تعزها بس مجروحه منها بس حتى ولو ندى مالها دخل احمد هو اللي سبب كل هــذا

(تذكرت كلام ندى لها اليوم وهي تتكلم والعبره خانقتها : شوق انتي متغيره علي ليه كل هذا انتي اللي حبيتي احمد وانا كنت اتكلم عنه عندك سبحاان الله طلعتي انتي تحبينه

شوق بغرور من ورا قلبها : اسمعي انتي اللي فزتي خلاص احمد لك عليك معاد بيني وبينك شي تشاااو)

_ بلعت ريقهــــا_

وبكت لاشعوريـــا مسكت جوالها واتصلت على ندى

ندى كانت نايمه يوم شافت الرقم طااااار نومها

ندى مستغربه : الو هلا شوق فيه شي

شوق : ـــــــــــ

ندى : شوق حياتي ردي

شوق تبكي : انا محتاجه لك ندى

ندى : شوق شفيك لاتبكين خلاص بجيك

شوق : ندى انا محتاجه لك مابي احمد كرهته خلاص ابيك انتي انتي يا ندى ماغيرك

ندى ابتسمت : فديتك انتي شواقه خلاص ابجيك هالحين
.........................

(واخيرا ندى وشوق رجعوا لبعض مالهم الا بعض في الاخير
مرت ايام كثيره وكأنهم مايعرفون بعض ياما كلوا وشربوا مع بعض
وبكوا وضحكوا مع بعض اكيد كل وحده منكم لها رفاقه كثيره بس فيه وحده
غاليه عليكــــم والله يخلي لي رفيقتي جوجو)

................................

هيفاء : يمــه انا طالعه تبين شي

ام احمد : على وين

هيفاء : بروح للسوق اشتري شويه اغراض

ام احمد : على راحتك بس لاتتأخرين

هيفاء باست امها وطلعت

......................

طلال : قوم يا احمد انا ببيتكم

احمد : طلال تكفى نعسان عادي البيت بيتك

طلال : خلاص باروح ما فيك خير

احمد : ههههههه باي تبي شي

طلال سكر من احمد

وطلع برا المجلس

وشاف وحده طالعه من البيت
طلال : اكيد هذي هيفاء

هيفاء ركبت السياره وشافها تكلم السايق

طلال لاشعوريا ركب سيارته ولحقها

هيفاء تناظر السيارات وعند الاشارات
انتبهت لطلال بجنبهم سيارته بجنب سيارتها
ناظرته بحب
وهو يدور سي دي وهو يكلم

ويضحك

هيفاء تناظره اول مره تناظره تبي تشوفه عدل

طلال كان كاشخ سكسوكه وثوب اسود وشماغ ابيض
يذبح

تحركت السيارات وهو سكر من احمد

وانتبه بسيارتهم تحركت

يلاحقها يبي يشوف وين تروح كذا لعانه

نزلت هيفاء للسوق

وقفت عند محل كوفي تبي تشتري

طلال ناوي عليها

تذكر ان رقمها عنده لانه اخذ جوال احمد يبي ياخذ
رقم هيفاء وخذه كذا اهو مايبي يتصل عليها بس كذا
اخذ رقمها
ضحك على فكرته

اتصل عليها

هيفاء استغربت من الرقم وردت : الو
طلال : سلام عليكم
هيفا : وعليكم من معي
طلال : واحد
هيفاء : ادري واحد شتبي
طلال : ابيك
هيفاء سكرت بوجهه

طلال : هههههه اموووت انا

هيفاء دخلت محل ****

ودخل وراها

وهو مبتســـم

هيفاء خذت لها كم من لبس وراحت تقيسهم

طلال جلس ينتظرها

هيفاء طلعت تحاسب

وقف طلال

هيفاء حطت الاغراض عند المحاسب وراحت

قام طلال وراح عند المحاسب

طلال : لو سمحت
المحاسب : نعم

طلال : هاك الحساب

المحاسب : بس هيدي الاغراد لست م
( بس هاذي الاغراض للبنت )

طلال قاطعه : طيب انت وش عليك انا زوجها

المحاسب : اوكي اسف انا شو بيدريني

طلال : طيب خذ خذ لا يكثر


بسرعه البرق طلال دفع وطلع

هيفاء: لوسمحت الحساب

المحاسب : شو؟؟ زوجك دفع لك

هيفاء : هههه أي زوج

المحاسب : يا ألله انا شو بيدرني هيدي الاغراد ايجا زوجك دفع لك اياهون خديا في ناس عم بينتزروا
( يالله انا وش دراني هذي الاغراض جا زوجك ودفعلك اخذيها فيه ناس ينتظرون)

هيفاء : لو سمحت اعصابك انت تتكلم جد انا جايه بروحي مامعي احد
من يعني دفع
تصدق خلها عند ما ابيها

رن جوالها
هيفاء : اوهو شيبي هذا مني
الو نعم خير
طلال : اخذي الاغراض
هيفا : اهـــا انت يعني اللي دفعت
طلال : هههههههه تفدااك هديه مني لك

هيفا التفتت تبي تشوفه اكيد انه موجود بالمحل

هيفاء : صوتك مو غريب علي من انت ؟؟

طلال : مالك دخل اخذيها ترا هديه اعتبريهاعربون محبه

هيفاء بعصبيه : انت هي أي عربون محبه انا اعرفك عشان تعطيني عربون محبه

طلال راح عندها ووقف ورا ظهرها

طلال : ها عرفتيني

هيفاء شهقت : طلال

طلال ابتسم : أيه طلال

هيفا : من وين اخذت رقمي

طلال : ضروري تعرفين

المحاسب : ههههههههه

طلال : يوه نسيناك هههههههه

المحاسب : لو سمحتوا ازا بتريدوا ممكن تاخدوا اغرادكون وتطلعوا

طلال: هههههه اوكي شكــرا

هيفاء : طلال ليش دفعت

طلال : افــــا اقولك عربون مح.. _ وسكت _

هيفا : اهـــا اوكي مشكور بس عاد ما يحتاج

طلال : خلاص لاتزعليني منك اعتبريها هديــــه

هيفاء : شكـــرا

طلال : العفو يله استأذن الحين مع السلامه

هيفاء : الله معك

هيفاء مستغربه من حركته وكلمته يوم قالــ لها

ابيك

هو قالها من قلبه ولا كذا طنازه يضحك علي

يا قلبي عليه احلوو اكثر

................................................

جود : نور اخلصي تأخرنا
نور : هاذيني جيت
رن جوال جود
جود : هلا مشاعل ..اوكي مسافه الطريق .. طيب انتي متأكده انه هو اللي شفتوه بالسوق .... يمكن يشبهه .....هههههه ايه جايتكم ابي اشوف الصوره
........هههههههه اوكي باي ....والله انه جريء طرش لكم صورته ..
طيب عنود للحين نايمه ....صحيها عشان يحلا الجو ... ليه امك وين بتروح ... وجدتي ؟؟بتروح معها بعد ... ههههه باي
جود :ههههههههه
نور : بصراحه جريء مره وحده صورته
السايق : ماما وين بيروح
جود : روح بيت ماما نوره
نور : محمـد حط صوت الخليج
.................

زايد : حمـد والله دخلت مزاجي والله مافكها
حمد : ههههههه بس عشان قالت الكلام
زايد : أيه صح انه كلام بس مدري مدري دخل مزاجي
حمد : هههههههههه
زايد : تضحك ؟؟ ليه في شي يضحك !!
حمد : هههههه الله يعينك
زايد بستغراب : الله يعيني !!
حمد : ولاااا بعد مطرش لهم صورتك
زايد وهو ماسك راسه بتعب : حمود ترا مب رايق لك
.............................
ندى : لا حبيبتي لا تقولين كذا
شوق : الا كذا احنــــا زعلنا من بعـض عشـــــان احمد
ندى : اقولـــك شي بس ماتزعلــــــين
شوق : عـــــادي قولي
ندى : بصراحـــــه عادي ما كان زعــــلت بس بس
شوق : بــــس شنو ؟؟
ندى : انقهرت من خيانتك لي
شوق : غصــــب عني والله حبيته مع انــه مايستاهــــل
ندى : اهو يحبــــك ؟
شوق ببراءه : مدري
ندى تنهدت
ندى : شوق انتي تدرين اهو بحسبت زوجـــــي وانتي
شوق قاطعتها : أش ولا كلمــه انـــــا الحين اهم ماعندي حبيبت قلبي ندووش

مريـــم : هااااااااااي
شوق وندى : مريــــــم !!
شوق وقفت ولمت مريم : واااو ما اصدق
مريـــم : ههه يا قلبي اخبـــارك ليش وجهك مصفر
شوق : تعبانه شوي
مريم : سلامتك يا قلبي والللللللللله ماصدقت انك تسامحتوا
ندى : هههههه اخبارك مريوم
مريــــم : تمامـــ

وجلسوا يسولفون
..............................

dali2000 18-04-09 02:43 PM

الجــــــــزء السادس

جود انتفضت ايدها وطاح الجوال من أيدهـــا وانكسرت شاشه جوال مشاعل شوي ماقدرت تستحمل جماله انصدمت هذا هي الي تبيه هذا كان خيال فارس احلامها
مشاعل : جود شفيك ؟؟
جود بلعت ريقها : هذا هو زايد
مشاعل : ايه ولا مره رديت عليه عيب احنا
ماتربينا كذا انا كنت استهبل عليه وبس
جود تنهدت : محلااااااااااااااااااااااااااااااااه يهبل يجنن رووعه
نور : ههههه ياويل اوخيتي
عنود : ههههههههه جنت اوخيتك
جود : مشاعل مستحيل في ناس كذا حرام والله
واحد بهذا الجمــال يلعب على البنات بجماله
مشاعل بعصبيه : جود شفيك انتي هذا واحد لا
راح ولا جا
جود ماتكلمت ولا كلمه تشوف صورته

مشاعـــل وعنود ونور منصدمين منها وجهها احمر وتطالع صورته
,,,,,,,,,,,,,,

ندى : لا مايصير لازم تجون اليوم لازم يعني لازم
شوق : والله ماقدر تعبانه
مريـــم : انا بصراحه مدري بشوف
ندى : والله تزعلوني منكـــم
شوق باستها : خلاص خلاص كلش ولا زعلك
ندى : هذي ملكتي ولازم تجون
’’’’’’’’’’’’’
الساعه 9 بالليل
ندى كانت لابسه فستان ابيض طويل وراقي مخصر على جسمها
وحزام كبير ذهبي ببطنها على الموضه وصدرها كاشف وشعرها مسويه كيرلي
وتاج ابيض مع عقدها وحلقها طقم

مريم كانت لابسه تنوره لنص الفخض وردي مكسر وقميص ابيض رقبه ومن ورا ظهرها كاشف وكسسوارت ورديه بنوته شكلهــا كان غير بنوته ولابسه جوتي طويل لنص ساقها ولابسه شريطه ورديه شكلها كان كيوت

شوق وه ياقلبي وه لابسه نمري طويل من وراء ومن قدام قصير لنص فخضها ومن ورا طويل وذيـل ومن صدرها كااااشف كثير ومن ورا ظهرها كاشف وكرستالات مكتوب عليها اسمه shog وشعرها قصير ومدرجات لكتوفها وصابغه شعرها باللون الكستنائي وحيوي

.......................

شوق في السياره رايحه لندى وقلبها يدق بسرعه تكرهه تكره طاريه وتكره ذكراه
ليه بالسهوله هذي يتركها وببساطه
بس لازم اوقف مع ندى بأهم لياليها
نزلت للبيت الكبير ودخلت بالغلط لمجلس الرياجيل بس كانت محظوظه لانهم كانوا بالمجلس الثاني فصخت عباياتها وناظرت شكلها بالمنظره



وشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافته
شافت اكره خلق الله عندها كانت تشوف وراها الخاين الكذاب الحقير وراها ويناظرها بحب وعشق كان يهبل وعيونه الناعسه الي تميزه

شوق : انت هي اطلع برا

احمد : ههههههههههههه

شوق : خير انا قلت نكته _ بصراخ _ اطلع

احمد : طيب بطلع بس

شوق : بس شنو ؟؟

احمد قرب منها : بس تكفيــن لا تنسيني لاني والله اني ماحبيت احد كثر ماحبيتك
والله اللي خلقني اني ماعشقت غيركــ انا لازم اتزوج ندى لان ابي مريــــض حيل
وحلف اني اتزوج ندى

شوق بعدت عنه لين لزقت بالطوفه : ابعد ابعد والله اكرهك اكرررررهك

احمد ابتسم بحزن وناظر الارض وعض شفايفه : طيب انا ببعد وبطلع من حياتك كلها ومصيرك بتدرين ان الحق معي

ومسك يدها بقووووو : الله يوفقك ويحميك تكفين يا شوق احمد انتي لا تنسيني

ندى انربط لسانها وهي تناظر بعيونه العشقانــــه من قلب

طلع احمد

شوق : احمـــــد

احمد : هلا

شوق : حطـــ ندى بعيونـــك

احمد ظغط على اسنانه بقو : تآمرين امر

شوق : احمـــد

احمد تنهد : عيونه

شوق خذت عبايتها وقفت عند الباب والتفتت وعيونها تدمع بدموع الفراق : اكرهك
وطلعت وهي تبكي

احمد مسك جواله وكسره بالمنظره وبصوت عالي مبحوح ومجروح وخانقته العبره قال بصووت عاااالي : آآآآآآآآآآآآه يا شوووووووق

شوق التفتت مفزوعه من الصوت وخافت عليه بس شتسوي لازم تدوس على قلبها عشان ندى الغاليــــــة



ندى كانت روعه واخلاق مع الكل تبي تشوف احمد بسرعة مشتااقه له ولشكله وهو معصب عليها يا ترا هو فرحان ولا زعلان متضايق ولا لا

دخلت شوق والكـــل ناظرها والناس تقول : من ذي منهي بنته شسمها مشالله تبارك الرحمن

شوق بلعت ريقها وعيون الكل تناظرها باعجاب تناظرهم تبي تشوف ندى وينها

ماحست الا بمريم جايتها مع ندى : مرحبا شواقه
شوق بلعت ريقها : مرحبــتين

باست مريم وحضنت ندى : الــــف الــــف مبروك يا ندى

ندى : اللــه يبــــارك بعمرك عقبـــــــالك يا شواقه يا حظه والله محظوظ

شوق : الا يا حظ احمـــد أو أو شكلـــــك رهييييييييب ندوش

ندى : عيونك الحلوه والله انتي الي شكلك رهيب وااااو مره عجيب

شوق : فديييييييييييييت النونو مريوم شكلك بنوووته تهبلين

مريم حمرت خدودها :عيووونك اللي تهبل

ندى : شوق فكرتك مره حلوه كاتبه اسمك من ورا

شوق : تسلمـــين كلك ذوق

____ الله يعين ندى حتى بيوم ملكتها العيون على شوق وبس ___

ندى كانت شابكه ايدينها مع معض بتوتر : ياااربي بشووفه يا شوق بشوفه

شوق بفرحه ممزوجه بحزن : هههههههه يا بعد عمري والله عادي مردك بتملين منه

مريم كانت مع امــل تسولف وشكلها بيبي يهبـــل
ابو احمد : يمه ندى تعالي شوي .. هلا بشوق اخبارك يمه انشالله بخير
شوق : الحمدلله عمي
ابو احمد: تعالي ندى وقعي هنا اذا موافقه

شوق بلعت ريقها وغمضت عينها بتعب لا لا تكفين يا ندى لا
ندى بفرحه وتوتر : وين اوقع هنـــا
شوق شافت توقيع احمــد وعضت شفايفها لا لا لا مستحيل
ندى وقعت ولمت امهــا وعمها بفرح ولمت ام احمد وبدت الزغاريط
والرقــص والاغاني ماليه الجو
ندى : شووق واااااااااااه مستحيه ادخل
شوق بألم مخفي: ههههه يا قلبي عادي دخلي تلاقينه الحين منتظرك
ندى تنهدت : اوكي
شوق اختل توازنها من القهر ودخلت بسرعه الحــمام وبكت بدون صوت
مريــــم : شوق انتي هنـــــا تعالي ارقصي معي
شوق بسرعه مسحت عيونها وتنهدت بقو عشان مايبين شي : اوكي جايه

...........................

دخلت ندى تنتظر احمد بتوتر وهي تتمنظر وتعدل مكياجها

دخل احمد مبتسم لها مع انه وده يبكي ندى ماتستاهل الكـــره بس لازم اعيش عشانها.. افرحها خلاص اهي زوجتي الحين ومالي غيرها وشوق والله يا شوق اني ماحبيت احد كثركــ

احمد : ندى مبروك
ندى انتبهت له بتوتر : الله يبارك فيـك
قرب منها ولم شعرها على جنب : فرحانه ندى
ندى بحيا ماردت
احمد ابتسم لها وعيونه الناعسه العسليه تناظرها

............................

هيفاء جات متأخر كانت لابسه فستان احمر رااقي حرير وطويل وفتحه طويله جنب مبين ساقها وروج احمممممر وكان مخصر على جسمها مغري وشكلها جنااان مبين من جنب خصرها اليمين واليسار كاشف وربطه حمرا بنفس فستانها برقبتها وشعرها بعد ومسويه بشعرها بوف

رقصت على اغنيه ياعودها الخيزران

( يا عودها الخيزران يلي تمايلها
مدري تدللها ولا تحيلها
ابسألك ردلي بلي جابك علي
كل هاذي الحلاوه لمين جايبها )

والناس كلها تناظرها وهي ترقص انتهت الاغنيه ونزلت
سلمت على شوق
هيفـــا : شوق ليه ما ترقصين
شوق : مدري استحي صراحه
هيفا :لا بترقصين يعني بترقصين
شوق : اوكي خلاص برقص
هيفا : واو شعرك يجنن رووووووعه
شوق : هههه عيونك الروعه
هيفا : محلااااه
شوق : تسلمين يا قلبي انتي بعد متغيره والله تشبهي بسكال مشعلاني
هيفا : هههههه بسكاال شوفي الحين بترقصين وبحط اغنيه من ذوقي
شوق : خلاص اوكي
هيفا :يله

شتغلت اغنية _ شعر شعر _

النــــاس كلها تناظر شوق بعجاااااااب

( الحفله والجو مشتعل
من رقصك يشيب الطفل
بس انت وحدك بالحفل
هززززز يالقمر
شعر شعر
هزززز يالقمر
شعر شعر
لا لا لا لا لا لا لا
ويا الهوا شعرك صعد
قعد الناس وما قعد
والمسرح كله بعد
هزززز يالقمر
شعر شعر
هززز يالقمر
شعر شعر
مو كل من يهز بالكتف
مثلك ابشغله محترف
بالوصف عديت الوصف
هزز يالقمر
او يالليله او يالليله
قمر محاظر الليله )

وشوق تررقص ومندمجه مع الاغنيه وتهز عند البنات وهم يصفقوووون
ويصفرون الكل يسأل من ذي ومن ذي وكل ما قالت الاغنيه هززز هزت
لين ما نتهت الاغنيه

مريم : عاشت شوق عااااااااااشت

ابتسمت شوق بأحراج

جتها امها : شوق

شوق : هلا يمه

ام احمد : تعالي شوي في وحده تبي تسلم عليك

راحت هيفا مع مريــم

ندى طلعت وهي محمره خدودهــا منحرجه مع ان احمد ما قال لهــا شي زياده
عن اللزومـــ

طلعت وجاتها هيفاء

هيفاء : او او شعندهـــا محمره الاخت

ندى ناضرت : الله هيووف تهبلين

هيفاء : انتي اللي تهبلين حياتـــي فاااااااتك نص عمرك ندى

ندى : ليش ؟؟ شصار ؟؟

هيفاء: رقصت شوق اوووو سوت جوووو مشالله عليها

ندى وهي تمشي مع هيفاء سمعت وحده تتكلم عن شوق

___ : مشالله تبارك الرحمن اسمــها شوق الله يخليها لهلها مشالله مشالله هي عروستنــــا اليوم

ندى انقهرت يوم قالت عروستنــــا وناظرت شوق شافتها تسلم وتبتسم لين ضحكت وبانت اسنانها ولمعت كرستالتها اللي بأسنانها

هيفــاء : الله يستر عليها من العين

ندى بغيره : ليه انشالله كلن زين مهيب بروحها

هيفاء بتهديد : ندى !!


.................................

الحين لو كتبت عن واحد قلتوا حي ذا العين

اللي هو ؟؟؟


















بــــــدر
بأمريكا كان قاعد يفكر.. لو رجعت لهم بكرا.. آآه ياشوق يارب اشوفها بكرا على خير.. كان ينتظر لقاها احر من الجمر ..يفكر انه يخطبها وعقب يملك عليها ..بس اخليها تحبني اول لازم.. هي الحين 3 ثانوي واه على قلبي بس ودي.. اعرف شقاعد تسوي الحين بتفرح لي لاني تخرجت ولاعادي ..
...........................
زايد قاعد بالسرير وتفكيره بسواياه ببنات خلق الله وكلهم بنات قبايل واصل وشرف ضيع شرفهم ببساطه وبدون سبب
عض كبك ثوبه لين ما انشق من القهــر
طلال : آآخ تعبت والله انت ليه ماجيت اليوم لاحمد
زايد : آآآف
طلال : انت هيه يالدلوع قوم رد جوالك يرن
زايد : خل يولي
طلال يناظره : وبعدين معك انت
زايد بتوتر : شفيني
طلال : خير شفيك متوتر
زايد قام للحمام يسبح يروق اعصابه

وطلال جاه فضول يشوف من اللي يتصل لازم مايخلي
اخوه باغلاطه ومشاكله

مسك جواله وقرا

الشيــنه تتصل

ابتسم بحزن : الله يهديك

رجع جوال زايد لطاوله



.............................

جود تشوف صورت زايد ماتت عليه خلاص دخل مزاجها عشقته
هي خذت رقمه من مشاعل وماحد يدري عنها
دقت عليه رنه وصكرت
:لالا مو انا اللي تخون الثقه
زايد طلع من الحمام ومسك جواله شاف
2 مكالمه لم يرد عليها
الشينه
و ******
غريبه شهالرقم

دق يبي يشوف من ؟؟

جود : ياااربي انا ورطت نفسي

جود : الو نعم

زايد لاااااااااااا تكفين لا مو انتي لاااا انا قلت انك شريفه ومحترمه

زايد : لو سمحتي انتي كلمتيني قبل شوي فيه شي

جود : لا

زايد رفع حاجب : كيف لا شتبين ليه كلمتي ؟؟

جود : غلطـــــانه

زايد : يارب اكون غلطان انتي اللي كلمتيني بجوال البنت هذيك يوم سبيتيني ؟؟

جود ارتبكت باااال عليه مسرع للحين مانسا صوتي بتوتر قفلت بوجهه

زايد : ههههههههههههااااااااي هي هي جات منها كلمتني واخيرااااااااااا

قعد بسررررعه على السرير واتصل عليها

جود : آآآف والله النشبه
وحطت صامت ولا ردت عليه

زايد : يااااااا لبيه قلبك انتي

اتصل 10 مرات ولا ردت تأكد انها هي مانساها صوتها ماغيرها صوت البنت اللي عشقها وهو ما يعرفها

طلال دخل الغرفه

طلال : زايد

زايد : هلا

طلال : عندي لك خبر

زايد : خير

طلال : بدر ولد عمي بيجي بكرا من امريكا

زايد بطنازه : كحو كحو غبرررررره من وين جا ذا قديم

طلال : هههههههه تصدق والله انك تكسر خاطري

زايد : والله زين ظف وجهك انت وولد عمك العنقليزي خخخ

طلال : شعنده مسوي تعرف انجيليزي يا المتخلللف

زايد : تكفا طلول تكفاااا انا متخلف بس روح مني

..............................


اقابلكم مع الجزء السابع

الجــــــــــــزء الســــــابع

الفصـــــــــل الاول

>> انا اذكر يوم جيتيني وبصدرك نزيف طعون
سحبت السيف ابفزع لك وبسيفي طعنتيني <<


مــــــــــــر

شهـــــر

شهريـــــــن

ثلاث شهور

مرت ولا عرفنا عنهم شي

شـــوق قامت من السريـــر من ازعـــاج الجوالـــ

بــــدر

شوق : هلا بدر
بدر : اهلين اخبارك حياتي
شوق تثاوب : تمـــــام شتبي متصل نعسانه امس مسهرني وبعد مكلمني

بدر : شوق اقولك ما اصدق اني ملكت عليك وبعد تتهربين يلا انزلي


.. ادري انــــكم منصدمين الحين بس هذا اللي صار ..

.............................

احمـــــد ولا يــدري عنـــــها تتدرون ليـــه
ابيه في العنايه المركزه هذا اللي هو داري
عنه ولهذا السبب ملك على ندى عشان ابوه
ومحد داري عنه الا هو وبـــس هذا هو طلب
ابوه قال لا تقول لاحد لانه خلاص ميت اذا سوا
العمليه يعني مــــات راح مع احمد لبريطانيـــا
يسوون العمليه وبالنسبه لاحمد راح معه يودعه
لانه ورم في المخ ابو احمد متأكد والدكتور قال
30% عايش يعني مافيه امــــــــــــــــــل



احمـــد عيونه العسليه صارت حمـــرا من الدموع حاس انه ابوه مات صار للعمليه 5 ساعات قاعد وهو يقاوم وده يطير لامه واخته يخبرهم بس هذي هي وصيه ابوه له
ماحد يدري الا اذا مات يقولـــهم لانه مايقدر يشوف عياله وزوجته الغاليه قدام عيونه
ويفارقهم

احمد انتظر وانتظر

وصارت 6 ساعات وهو داخل



واخيـــــــــرا طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير

وطار له احمد


هذا اللي صار له بالامس يوم ملكة شوق

مـــــــاحس بنفسه الاقايم من النوم

وتذكر كل شي قاله الدكتور الين اغمى عليه

وده ان اذانيه تفطرت ولا سمع الكلام

تخيلوا لا سامح الله اعز البشر عندكـم تفقدونه
ولاااا ابوكــــم بعد لاااااااااااا ســـــــامح الله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جود : هاهاهاااااي اسمع لاعاد توريني صورك ترا ماهزت مني شعره من راسي

زايد : ادري ان مايعجبك العجب واني صار لي شهوووووور وانا قاعد احاول فيــ ..

جود :انت هيه اسمع والله ثم والله ان اعلمك الشغل عند ابي على طوول

زايد : لاااا زين عطيني اياه اتعرف علــ..
طوووط طوووط طوووووط

جود : هلا يمه

ام جود : بسم الله عليك شفيك تنتفضين

جود : ها .. لا مافيني شي

ام جود : يمـه السايق ينتظرك مع بنات خالتك

نور : واخييييييييرا قمتي مابغيتي _ بالمصري _ ياختشي

جود : شفيك لابسه العبايه وين رايحه مع الظهر

نـــور : بسم الله عليك تو امي تقولك بنروح

جود : ايه ايه صح نسيت
طيب وخري اروح اغسل

نور تدزها : يللللللللللللله بسرعه

..................

طلال كان بالكوفي قاعد مع الشباب وباله مع احمد مارد له خبر
من امس

طرت على باله على طوووول هيفاء

شتاااااق لها الله يعينها لادرت عن ابوها عزتها وتاج راسها

....................

في السياره

نور : عاااااااشو فزييييييعه الغنيبه بصراحه _ بالبناني _ بتعأيد

مشـاعل :ههههههههه الله يقطعكم قصروا عليه شوي
جود : محمد وط الصوت شوي

عنود تدق رقبه خخ : لا تكفين خليها ترقص

جود : طيب بس صوتها طويل

نور : طيب انتوا هالحين وين رايحين

مشاعل : بنروح الله يسلمك نتسوق ونتمشا ونفلها اليوم ومنيب براجعه الا الساعه
عشر

جود : والله واخيراااااا

نور بحزن : غيرنا كل يوم يروح يتسوق واحنا مره بالسنه
حتى مهوب شهر

مشاعل وجود وعنود اختفت فرحتهم

عنود : الله يسامحك يانور احنا رايحين نفرح وانتي
كدرتي خاطرنا


نزلوا

................................

احمـــد في المطار وهو نــــــازل


في الاستقبال
هيفـــــاء : ياربي ماعمري شفت ابرد من احمد لين الحين ماجا والطياره وصلت
من بريطانيا قد لها نص ساعه

ام احمد : شفيك انتي اركدي شوي

طلال : السلام عليكم

هيفاء بصدمه : طلال

ام احمد : هلا بطلال وعليييكم السلام

طلال : شلونك خالتي

ام احمد : الحمدلله

طلال : احمد للحين ماجا

ام احمد : لا للحين مدري شفيه

طلال ناظر هيفــاء وتلاقت عيونهــم
وصار كأنه تحدي من ينزل عينه اول
وطلال كــان فرحان بالحركه هذي
وهيــفاء متلذذه بنظراته وماقدرت تتحدى
ونزلت عينها وضحكت وضحك معها
طــــلال

ام احمد : شفيـــكم في شي يضحك ؟؟

هيــفاء : ها أ أ لا ما في شي بس

قاطعها طلال : خالتي غريبه للحين ماجا احمــــد

هيفاء ابتسمت لااا وبعد يعرف يرقعهــــا

طلال اختفت كل فرحــته وهو يشوف احمد منزل راسه بحزن
وعينه تدمع بهداوه

هيفاء قامت مصدومه : احمد شفيه يبكي

ام احمد وقفت :شنوو ؟

احمد شافهم من بعيد ويوم شاف امه نزل عينه ونزلت دمعه من عينه
ونزلت على الارض بحسره وحزن على اعز مافي البشر
..............
طـــلال راح له : احمـــد حمدالله على سلامتك
احمـد ناظره بعيونه الحمـــراء: الله يسلمك
طلال ناظره وتأكد ان ابوه مـــات : البقا براسك
احمد راح لامه : يمـــــه

ام احمد بخوف: وين ابوك ؟؟

هيفاء : احمد وين ابوي ؟؟

احمد : ابي ..ابي مـــــــات مـــــــــــــــــــــات

ام احمد : احمــــد انت شقاعد تقووول

احمد : هذا الصدق يمه ابي مات يا يمه مـات

هيفا دزت احمد وهي تبكي : احمد ياغبي شتقول انت صاحي
وتضربه بصدره بقوه : قول انك تمزح قوول تكفا احمد قول انك تمزح

احمد ناظر طلال وطلال فهم عليه

طلال مسكها وبعدها عن احمد

ام احمد تناظر احمد بصدمه : احمد ابوك مــــــــــــــــــــــــات

احمد هز راسه بقله حيله

ام احمد طاحت على الارض من قوه الصدمه

احمد ناظر امــه بغبـــاء وراح ولاكن صار شي يكفي اللي صار
تركهم وراح وهو مايدري وين يروح

طلال مسك ام احمد وركبها بسيارته بما ان احمد تركهم استغرب من غباءه
في حد يشوف امه مغمى عليها ويتركها الله يستر وين بيروح

هيفاء تبكي : يمه تكفين يمه ردي ما لا تروحين مثل ابوي قومي

طلال : هيفاء هدي شوي ماحصل الا الخير
هيفاء ببكاء: انت تتكلم جد ابوي مات وامي مدري وش فيها واحمد راح الله يستر لا يكون انجن

طلال يناظرها من المرآيه بحزن قلبه تقطع عليها

طلال وهو يكلم بخاطره اصبري والله لاتزوجتك لاحطك بعيني واحميك بس متى يجي هذا اليوم

وصلوا للمستشفى

وهيفا تساند امها بوقفتها وتمشيها وطلال بالصوب الثاني لين تماسك ايديهم بدون قصد

طلال ماحس بهــا كل همه ام احمد لايصير لها شي
وهيفاء حست بمسكه وهي متوتره منه لين وخرت يدها
وحس بها طلال ناظر عيونها وهي تدمع بحزن
طلال سرع من مشيته شوي

ودخلوها الدكاتره

هيفا قعدت على الكرسي وتبكي لين جفت دموعها

طلال يتصل على احمد جواله مغلق

طلال : ااااف انت وين واحنا وين

طلال ناظر هيفا وهي منزله راسها تبكي

طلال : هيفـــا بقولك شي

هيفاء : قول ؟؟

طلال : انـــا ابغ..

الدكتوره قاطعت كلامهـــم

الدكتوره : السلام عليكم
هيفا وقفت : دكتوره بشري شفيــها امي

الدكتوره : انتي بنتها ؟؟

هيفا : لاحوول تحقيق هو شفيها اخلصي

طلال : هيفا!! هدي شوي

الدكتوره : لا عادي امك مصدومه وصدمتــها قويه سبب لهــا انهيار عصبي
عشان كذا اغمي عليها

هيفا طاحت على الكرسي : انهيــــــار عصبي

طلال : طيب دكتوره ممكن نشوفها

الدكتوره : طبعا بس بهدوء للحين هي تعبانه

طلال : مشكوره

طلال : هيفـــا قومي

هيفا : على وين

طلال : ماتبين تشوفين امك ؟؟

هيفا : بلى

طلال : طيب يله قومي

هيفا : والله مدري شقولك شكرا شويه عليك

طلال : افـــا انتوا اهلي تزعليني منك

هيفا ابتسمت وراحت : طيب خلاص انت روح انــا بقعد معها لا تعب روحك

طلال : اوكي بروح ادور لاحمد
هيفا : هذا جن والله مهو بصاحي للحين مـــارد
طلال : لا مارد يله انا بروح الحين

هيفاء : الله معك

.................

جود وهي ماسكه عنود : يالشينه اخلصي احرااج بصراحه
عنود : مالي دخل كله من نور ومشاعل راحو وخلونا
جود : شوفي شوفي هذاك شلون يناظنـــا يمممممممه
عنود : جود !! اثقلي شوي
جود التفتت لواحد بالمحل

وووووو






















انتفضت طاح قلبها رمشت مليووون رمشه خفق قلبها وماقد خفق كذا انصدمت ماصدقت اللي تشوفه
من اتوقعون زايد ماغيره قاعد بنفس الكوفي يضحك ويسولف مع حمد

جود بصوت شوي مرتفع بالنسبه لزايد من قو الصدمه : عنووووووود زاااااااااايد زااااايد هذاك

زايد التفت لصوت البنت اللي تقول اسمه ورفع حاجب شعندها ذي تقول اسمي ناظر حمد وقال : احــــم احم لهذي الدرجه انــــا معروف

حمد : هههههههههههههه اقول لا تغتر من كلمه بنت

عنود : أي والله زايد هذا اللي شفته ذاك اليوم ونفس الكوفي بعد مايفارقه

زايد يسمع كلامهم وكأنه مو مهتم ولا هو قاط اذانيه عندهم خخخخ

وشوي جات نور ومشاعل

طـــبعا الكوفي كان فاضي مافيه الا هم بس واصواتهم معروفه عنده لانه كل ماكلمهم سبوه وشتموه عشان كذا اعجب فيه احم قصدي اعجب بوحده فيهم * جود * طبعا

مشــــاعل وهو الصوت اللي عرفه زايد : يخرب بيتكون انتوا هنا واحنا صار لنا ساعه ندق عليكم ماتردون

زايد ابتسم لين ما ظهرت ضروسه عرفهــــــم وشهالصدف الله كاتب لي اشوفهم والله اني محضوض بس اخاف اني مشبه عليهم

وحمد يسوولف وزايد مهوب معه

زايد يسمع البنات وش يقولون

مشاعل شهقت : أي والله هوو ماغيره زويدان ههههههههه

زايد ابتسم عليهم زويدان بعد ههههههه ياحليلهم صوري اثرت فيهم هههههه

نور بصوت واضح بالنسبه لزايد : جوووووود اسمعي اليوم انا بنام بيت خالتي زين

جود : بكيفك بس قولي لامي بس بدري احنا بالظهر الحين بنرجع معهم عقب يسير خير ..... مشاعل طلبتي انتي ولا اطلب انـــا

مشاعل : آآف اصبري خليني اقزه شوي اووه محلاه يهبل

جود : شعول عيب عليك استحي لاعاد اتناظرينه

زايد ناظر جود وشافها مغطيه وجهها وده يشوفها بيموت عرفها هي عرفها من طريقه كلامها للبنت اللي معها ولااا اسمها جود بعد لازم اعرف عنها اشياء بعد ماكون زايد الا وخليتك تموتين علي تحلمين فيني

جود : بنات احس صوتنا طويل

مشاعل : أي صح وانا بعد قصروا صوتكم لايعرفنا ذا الزين الدلوع

نور : انتي هيه بدري عليك الشحنــــه ههههههههههههههههههههههه

جود : ههههههههههههههههههه

مشاعل بقهر : ها ها ها ها بايخه وبعدين وش هذي شحنه

نور وهي ترفع كتوفها : مادري بس كلمه بدويه وقصدها اذا حبيتي يعني اشتحنتي

مشاعل : اقول لايكثر يا البزر

نور : زين انا بزر وانتي اكبر مني بسنتين يعني انتي بزر خخخ

مشاعل : عنوود من تكلمين؟؟

عنود : اكــــلم امي تقول خلصتوا

مشاعل : قولي لهــــــا لا بنتغدا هنــــا

عنود : لااا وين انتغدا تعبت بصراحه

مشاعل : لالالالا بنقعد شوي امانه

عنود : زين زين بس اسكتي .. آآف واخيرا وصل الطلب

جود : ههههههههههههه نور وجعه شلي رجلك

نور : ههههههه طيب لاعاد تضربيني برجلك زين ولا والله اشوتك اخلي عيونك تشتقلب ههههههههههههههه

عنود ومشاعل وجود : ههههههههههههههههههههه

مشاعل : انتي يالشحنه مدري مشتحنه

نور : نعمممممم خيرررر

مشاعل : وطي صوتك شوي فضيحه


زايد كان يسمعهم وميت عليهم برااءه مبعد شاف مثلها يتكلمون براحتهم بس اهو خايف لا يكونون مو هم البنات اللي كلمهم بس هم شافوه وقالوا اسمه اكيد انهم هم ماغيرهم بس يبي يتأكد لازم يتأكد طرت على باله فكره يدق عليها واذا رن اكيد انها
البنت واللي هي جود

جود : ههههههههههههه نور اماااااانه لاني

تررن تررن تررن تررن

جود انتفضت يوم شافت الرقم والتفتت وشافته مبتسم ورافع حاجب ويضحك بستهزاء تأكد زايد انها هي واشر على الجوال يعني ردي

مشاعل ونور وعنود منصدمين من الموقف اللي صار يعني جود تكلم زايد من وراهم نور عضت شفايقها قهر ومشاعل وعنود يناظرون بعض

جود بلعت ريقها منصدمه من اللي صار ليه دايمه تنفضح

عنود بنظرات استحقار : ردي ليه ماتردين عليه

زايد شاف نظرات البنات لهــا وحزن عليها اكيد انها خذت الرقم من البنت اللي كلمتني بالغلط بس والله ما أخليها دخلت مزاجي خلاص

راح لطاولتهم : سلاااااااام
عنود : خير انشالله

زايد وهو يناظر جود : الخير بوجهك بس حبيت اسلم على العصبيه
انتي اسمك جود صح

جود بصدمه : وش دراك انت ؟

زايد : صوتكم _ وشفت بوسه _ يحب السماء

مشاعل : لو سمحت تبي شي قوله ماعندك شي انقلع

زايد وهو يشوف جود يبي يشوفها مايقدر لانها متغطيه وهو يبي يساعدها من الورطه : جود انا ابي اسألك ليه ماتعطيني وجه وكل ما كلمتك سكرتي بوجههي حرام عليك ودي اكلمك انا ردي علي

جود : اسمعوا يابنات واسمع انت

زايد بسرعه تكلم وقاطعها بهباله : اسمي زايد _ وابتسم _

جود : اللي هو .. انا اخذت رقمك من البنت هاذي ( ماتبي تقول اسمها )

زايد بلقافه : من هي شسمها هلها ما سموها

جود ضحكت عليه بداخلها ياربي محلاه بالطبيعه عيونه تذبح وسكسوكته السودا عكس بشرته : لا هلها ماسموها وبعدين بلا لقافه

زايد : انشالله عمتي كملي

جود : انا بس ابي احسن صورتي قدامكم

زايد بروقان : طيب ممكن اقعد

نور ببراءه : لاحووووول انت يا بقره اسكت شوي لاعاد تتكلم آآآف شيفهمه هذا البطران ماعنده ماعند جدتي

زايد كتم ضحكته : ماعليك زود .. ناظر جود .. كملي

جود : اعترف اني اخذت رقمك من عند مشاعل كذا مدري ليه ودقيت والله يا بنات ثم والله انها رنه وبس وبغيت اموت وتحسفت اني كلمته وهو مايخلي الواحد بحاله قام يتص..

زايد : طيب الزبده انا اللي ماخليتها بحالها وضايقتها مسموحه يا جود مسموحه

نور : انت حد طلب رايك لو سمعت انطم

زايد من هنا انقهر وحمد يناظر نور معجب فيها يستاهل زايد كل اللي تقوله

زايد : انت هيه لا تغلطين منيب اصغر عيالك عدلي الفاضك

مشاعل وهي تأشر بأصبعها : أي والله وهي الصادقه اذلف ما ورانا الا انت

زايد : ههههههههههه انتي اللي كلمتيني صح ؟؟

مشاعل بإحراج : هاه أ أ أ مالك دخل

نور ناظرت حمد اللي قاعد يناظرهم وخصيصا هي ماتدري ليه شمعنى هي كلهم متغطين

عنود : بنات قوموا هذا فاضي وماعنده شغله .. ها يا زويدان خذ راحتك المكان فضا لك انت والسمنديقا اللي قاعد هناك مسوي محترم

الكل : ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي

زايد عيونه دمعت من الظحك : شمعناها هذي سمنديقا

جود : ههههههههههه وانت تظحك على أي شي وانت ماتدري شتقول

زايد ناظرها : اظحك على مسوي محترم

مشاعل : اكيد وانت شدراك حضري ههههههههههه

نور : ههههههههههههههه زين والله المحترم ابرك من السربوتي

جود وعنود وحمد ومشاعل : ههههههههههههههههههههههههه

زايد : هههههههههههه تصدقون الظاهر انتوا الفاضين مهوب انا عن اذنكم وعاد ردوا على اتصالاتي

جود : اقول روح روح تموت لا نتصل عليك

زايد غمز لها : ما قلت اتصلوا قلت ردوا

عنود : اقول فااارق بس فاارق

زايد : انشالله عمتي خخخ

...........................

ام هيفا وهي تبكي : ليه للحين ما شفتوه وينه
هيفـــا بحزن : لا ولا نعرف عنه شي تو طلال راح يدور عليــــه
ام هيفا : هيــفا مابي اخسر اخوك بعد دقي يمكن يحن قلبه ويرد
هيفــــا : بشوف بتصل لعديم المسؤوليه
.........................

احمـــد قاعد بالقهوه وشكله تعبـــان

رن جوالــــه وشاف $ بسكال قلبي $

حن قلبه عليهم وشفقان يعرف شسار لامه

احمد بتعب: الو

هيفـــا : واخيرا رديت خير انشالله وينك

احمد بعصبيه : وانتي شعليك امي شفيها

هيفـــا : تعال شوف شفيها يا عديم المسؤوليه

بصوت واطي : انت ما تخاف ربك امك طايحه في المستشفى
وانت مدري وينك طاس

احمد : طيب طيب جاي
هيفا : ايه هذا احمد اللي اعرفه

احمــد بطنازه: بسكال ترا بسكر الحين

هيفا : باي

احمد : بااي

..................................


الساعة الآن 10:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية