منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار للكاتبه شوق المشتاق (https://www.liilas.com/vb3/t109426.html)

dali2000 18-04-09 07:38 AM

نواف : بسراحه مدري وش اقول بس عمي سلطان اختارني وانا ماقدرت الرفض
مهوي :يعني ماتبيها
نواف : عادي امي تقوانها حلوه
مهوي : وانت بس هاذا اللي هامك
نواف : مهوي خلاص عادي عندي هي ولا غيرها اهم شي جدي وعماني راضين علي
مهوي : انزين والشباب الباقين وش رايهم واهم شي يوسف
نواف : يعني يوسف لو في خاطره شي بيقولي مستحيل لأني اخوس وراشد نفس الحكايه
مهوي : والباقين وش رايهم
نواف : بسراحه مدري بس يعني عادي
مهوي : تكلم عادي ترا محد من البنات بيدري عن شي
نواف : عادي خالد ولد فهد يعني عادي عنده اما عبود وعزوز مايبون بس خصب عنهم لأنهم انحرجو من عمي فهد اما عبد المجيد هو اللي خاطب عمتي رندى وجدي وافق
مهوي : وطلال
نواف : طلال يقول فواز انه موب موافق ولا يبي ليلى بس عمي فهد احرجه ووافق وكل شوي يتحلطم لنه مايبيها بس يبي رضى ابوه
مهوي : صدق ماعندكم شخصيه مالت عليكم من رجال المفروض ترفضون احنى ياالبنات معارضين وانتو تدربون روسكم وراهم
نواف : مها ترا احنى ندور رضا اهلنا
مهوي : وهم موب اكثر ماشحنهم منا
نواف : يدورون مصلحتنى وين المشكله
مهوي : لو انتو يا شباب اللي طالبين البنات كان موب مشكله المشكله هي انهم قاطينا قط
نواف : مهوي عادي ليه ما تعرفين المثل للي يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولودك وبعدين كنس فليتيها باروح الرقد عندي بكره غبشه من الصبح وياله تصبحين على خير ياعروس
مهوي :ياكرهك نوافوه يهون علي تشتمني ولا تقول يا عروس
نواف : ترا يوسف حبوب صح موب حلو لذاك بس انسان متحضر ورقيق ولا توه شاري سياره على كيفس انشاء الله تروحون عليها لشهر العسل لا ويشجع الغرافه ويحب نانسي عجرم ويحب اغنيه واحشني موتو يحب السباحه ويعرف يطبخ و
وتقاطعه مهوي : هي انت خلاص رح الرقد
نواف : الحين توس منتبه ساعه وانا احكي ما علينا يله باي وسكر وكانت الساعه 4 واستغربت العله ما تكلم وحصلته راقد وشلته امه وراحت هي وياه يرقدون
انا : شفتو القهر طليل ما يبين يبي سحرحبيبت القلب والله ان انحاش
مهوي : اللي قاهرني ابوانا ليش يغصبونهم علينا والشباب عسى ربي ياخذهم يدربون روسهم
ندوي : حتى عبود مايبيني
انا : اكيد شيخوه قايله له عن بلاويس
ندوي : هي انا ذابحه لس احد مالت عليس من اخت
انا : كان اهون المهم رحت الرقد على الساعه 5 وماعقعد الا الساعه 4 على هواش منو ويا عدول ومشيعل وصليت العصر والظهر وسبحت وكشخت ورحت لغرفت مشيعل لأنهم يتهاوشون فيها
انا : انتو ماعندكم دم ماتشوفيني راقده وبعدين اصغركم منور وعمرها 30 سنه استحو على وجيهكم لوكم متزوجين كان بزرانكم يلعبون معكم وبعدين ليه تتهاوشون
منار: اكلي تبن انا عمري 30 ياحقيره
مشيعل : شفتي يا بنت اختي العنود خالتس الخبله وش مسويه
عادل : ايه شفتي وش مسويه
انا : وش مناروه مسويه
مشعل : تخيلي تبنى نوديها لسوق غصب
عادل : حتى ماخذه مفاتيح سياراتنا
انا : هي انتي مالت عليس عطيهم مفاتيحهم وش ذنبهم انس عانس وقاعده في حلوقهم
عادل : ايه وتقول مايفه طلعه الا وانا معكم ولا اذا رحتو بدوني جعلكم الحادث
انا : حسبي الله عليس من بنت
منار : انتي يا الخبله مصدقه الخبلان يبون يروحون على سيارت البيت كن ماعندهم سيارات
انا : مالت عليكم من عيال وين سياراتكم جعلها قنبله لين تمشون رجليه
عادل : كذابه مناروه
منار انا اللي كذابه مالت عليك متى اهلك بيجون عشان ارتاح منك
انا : خلاص اذا خلصتو تاعلو تحت باروح اكل شي ونزلت ورحت المطبخ واخذت حليب وحصل البنات وياجدتي جالسين في الصاله وجلست معهم
انا : كلمو اهلي
جدتي : كلمت امس وتقول بيجون في الليل
انا : يعني كم الساعه بيجون
مهوي : يمكن ثمان وبعد المغرب بروح للبيت
عبود : يا حغام بتغوحون بشتاقلكم
انا : شف لعد اشوفك جاي بيتنا والله لا لعن خيرك
عبو د: وش دخلس باغوح لنصوغ وغيان تغاهم غبعي
المهم جلسنى سوالف لين المغرب وودانا الدريول للبيت واشتحنت علينا جدتي
ورحنى حصلنا شغالات بيت عمي ناصر منظفين البيوت ومبطلينها كلها بسراحه اشتقت لبيتنا وللبنات اللي جاو بعدنا وجلسنى في مقر الشله غرفت رنود وبدينا نعلم بخبارنا في هاليومين
رنود : بنات استانست عند خوالي وترا بنات خوالي يسلمون عليكم كلكم
ندوي : هاه شفتي بدر
رنود : اه ياقلبي شفت ولا دري وش حلبي وبعد ين جعلكم المرض العجل والجلطه وجعل ربي ياخذكم كلكم فضحتوني الله يلعنكم لعنبو داركم ماتستحون وجيهكم مغسوله بمرق يا حقيرات
واحنى كن منصدمين ليه قلبت علينا فجئه
انا : رنود وجع وش فيس
رنود : خليني اكمل جعل ربي ياخذكم يا الفضيحه يا الحقيرات يا بنات الشوارع يا قليلات التربيه ليتني ماعرفتكم جعلكم جلطه مستعجله الله يريحني من كم ويمسح العار اللي سويتوه حسبي الله عليكم بغيتو تروحون مستقبلي في ستين داهيه
مهوي : عمى رنود خير
رنود : جعلكم كلكم العمى خلوني اكمل الله يريح العالم منكم يا المصخره والغجر والكراتين والهيلق والجنقل ويا الحيونات لا والله الحيونات احسن منكم انتو مخلوقات فضائيه لعنبو داركم ماتستحون ناسين شي اسمه حيا كيف وليه تسووون كذا حسبي الله ونعم الوكيل فضحتوني الله ياخذ الرواحكم جعلكم حادث مستعجل انشاء الله لعنبو داركم ماتعرفون الحيا الحقيرات
شيخوه : رنود بتقولين ولا اكلي تبن واسكتي
رنود : اكيد باقول وباذكركم بفضيحتكم واللي نسيتوها وفضحتوني بها وخليتوني اتمنى الارض تنشق وتبلعني يا الصايعات الضايعات الحقيرات انحيسات يا وباء على المجتمع ويا جعل العمى يعميكم باقول تبون تعرفون فضيحتكم يافضيحه تبون تعرفو الجرم اللي سوتوه يا مجرمات تيون تعرف المصيبه يا مصايب تبون تعرف العار اللي تسببتو فيه يا خايسات
كلنا : اخلصي
رنود : تذكرون المستشفى اللي نومت فيه ليلوه اه ياليتها ماتت ولا صار اللي صار
كلنا : شفييييييييييييييييه
رنود : الدكتور الي جلستو تضحكون عليه
مهوي : مات
رنود : جعلس الموت انتي
انا : شفيه
رنود : بدر ولد خالي
شيخوه : وين المشكله
رنود : يا البقره قعد يضحك علي ويقول بنات اخوانس قليلات ادب
انا :وبس وانط على رنود اظربها وتنحاش ونروح كلنا نركض وراها وهي من بيت الى بيت وتدخل بيت اهل شيخوه واحنى ورها ثم راحت بيت عمي ناصر واحنى وراها ثم راحت لبيت اهل مهوي وعفسنا البيت ونحاصرها في الزاويه في الصاله وانا معي عصير وشيخوه معها ماي فيه ثلج وتنونا محاصرينها الا وعمي نايف وعياله داخلين اف قويه كان معه نواف وفواز وندز كلنا عدا رنود رحنى للباب الخلفي وتورطنى ورا البيت لأن ماعلينا عبايات وراحت رنود وتصدقت فينا بعبيات من عند مهوي وانتشرنا كل وحده لبيتهم احنى رحنى لبيتنا وحصلنى اهلي كلهم موجودين وسلمت على البوي اللي سلم علينا ببرود وامي اللي تقطعت من الفرحه وخويلد كان عادي المهم جلسنى نسولف على امي اما ابوي واخويلد رقدو لأنهم تعبانين من ا لخط وبعد العشى رحنى سلمنى على جدي وجدتي ورجعنى للبيت وجلسنى نعلم امي بخبارنا ونترجاها تشوف لنا حل قبل يوم الخميس المهم امي رقدت الساعه 1 واحنى جلسنى في غرفتنى نسولف
ندوي : ضنكم حقيقه بنتزوج
ريموه : انا عن نفسي بيخلصني من هالملكه خالي مشعل
انا : مصدقه انتي ويا وجهس
ندوي : ما تخيل نفسي لغير فارس احلامي
انا : انسيه تراهم يمدحون عبود
ندوي : حتى اسمه قديم اما فارس كل شي فيه حلو آآآآآآآآآآه ياقلبي
انا : نسيت اقول للبنات عن موضوع انحشه
ريموه : عادي بنقولهم بكره بس كن ابوي بعده زعلان
انا : اظاهر ماشفتي كيف سلم علينا
ندوي : بيزعل علينا اذا انحشنا يوم الملكه
انا : ياليل وش بيرضيه عاد
ريموه : خلى نترجاه بكره ونكسر خاطره ونسوي له فلم هندي
انا : ياربه يوافق لأنه هو الخسران اذا ما وافق
المهم رقدنا الساعه 4 قعدت الساعه 2 ولبس ونزلت الصاله ولا حصلت احد ابوي جاء من الشركه ورقد على طول وامي راحت لخوالي ويانصور وخويلد عاده راقد وياريموه وكلمت مهوي عشان تجيني وقالت تعالي انتي ورحت لها وجلسنى في غرفتها
انا : ها مهوي شلون تقابلتي مع اهلس وش كان رد ابوس
مهوي : هلي مستانسين لكن ابوي قابلني ببرود
انا : فشله وش قالو عنى اخوانس
مهوي : فواز مانتبه لكم عااااادي اما نواف خزس وجلس طول الليل يحكي عن الطفوله ويومكم صغار وكيف كنتي تلعننبن خيره ويقول كبرتي وتغيرتي وصرتي تهبلين و
انا : خلاص خلاص فشيله وبعدين نواف ليش ماطلع نفس فواز
مهوي : مادري يقول ارتبك وبعدين انتي شفيس معصبه
انا : مافيني شي
مهوي : لولوه كلمت تقول تعالو بعد المغرب
انا : لا اكيد طليل موجود وانا مستحيه منه بسراحه
مهوي : احلا يلي تستحي من متى
انا : يوه مهوي مالي مزاج تنكيتس الحين انا ادورلي حل
مهوي : شفيس ليلوه معصبه
انا : مدري بس احاتي ابوي اذا انحشنى وش بيرضيه بعدين
مهوي : يوه لكل حادث حديث
انا : يله نجمع البنات ونروح لجدي ونترجاه يريحنى من المشكله اللي حطنى فيها
مهوي : خلاص بعد العصر اكيد كل البنات بيكون موجودين وبنقول لجدي اهم شي انتي لا تزعلين وخلي منس الحزن وبعدين واذا صارت الملكه وش بيصير
انا : تنكتين شلون والمعاريس ماخذينا غصب عنهم
مهوي : خلاص لا تسبقين الاحداث يمكن يصير شي يمنع الملكه
انا : ياليته بسراه تعقدت وكهرت طلال بشكل موب طبيعي مدري ليه احس هو السبب مع انه ماله دخل
مهوي : ياشينس وانتي محطمه قومي نصلي ونروح لبنات عند جدي وصلين ورحنى لجدي وبدو البنات يجون شوي شوي
لين تجمعنى
انا : جدي تكفى الله يخليك لنا
جدي : امري
انا : تكفى جدي مانبي نتملك الحين بس اخروه لين الصيف تكفى
لميوه : ايه جدي حرام والله حرام
شيخوه : جدتي تكفين تكلميهم قولي اللي يصير غلط
جدي : خلاص ها الموضوع منتهي
مهوي : جدي سوو أي شي ثاني بس لا تقطونا ها القطه تكفى جدي
ريموه : ايه جدتي مالنا غيركم تكفون ساعدونا وريحونى من الظلم اللي انحطينا فيه تكفون
جدتي : والله انا موب موافقه بس وش اسوي حاولت فيهم بس مافيه امل عجزت ولا حد سمع كلامي
نوير : جدتي من لنا غيركم يساعدنا اذا ضاقت فينا الوسيعه مالنا لا انتو تكفون خلصونا
هنود : على الاقل اجلو الموضوع الى بعدين تكفون
انا : جدي الله يخليك لنا يارب قلهم يخلصونا
جدي : خلاص الموضوع طلع من يدي وبعدين يابنات ترا اللي سويتوه موب شوي وموب قليل على باونكم اول تخطون بس محديدري ونقدر نعالج الموضوع اما اخر مره فضحتونى يعني لونا مانعرف احد في المستشفى كان صارت فضيحه عوده وذيك الحين خلو تهوركم ينفعكم
جدتي : وبعدين انا تزوجت جدكم وعمي 15 ولا دريت الا وانا عنده ومحد خذارايي ولاشي وانتو قدكم كبار وبعدين بلا ملكه لا تخافون مافيه زواج الحين
جدي : ايه الزواج على كيفكم لاكان بعد سنتين
المهم ماعبرونا لا جدتي ولا جدي ورحنى نجلس مع رنود اللي شكلها مرتبكه صايره غريبه ونجلس في غرفتها بعد العشاء واقول البنات عن سالفه انحشه انا بننحاش ليله الملكه لبيت خالتي مشاعل
لميوه : بس كذا بنزيد الطين بله
انا : هي خاربه خاربه
ريموه : احسن خلهم يدرون انا عندنا شخصيه
نوير: يارب احس بتصير مصيبه
رنود : نسيت اسالكم عن انطباعتكم عن الشباب ورايكم يمكن فيه وحده عاجبها خطيبها
انا : انا عن نفسي يمكن لوه غير طليل اتقبل الفكره بس طليل مستحيل وان كنت متقبلتها شوي بعد ماعرفت انه مايبيني لا يمكن اخذه لو انتحر مع اني ضد الزواج عام لأني اشوفه قتل لشباب وهدر لطفوله وضياع للوقت ومسوئوليه صعب وبعد زوال للعافيه وبدايه للمعاناه ووداع لضحك وهدم للمغامرات ولا اكشن وسلامتكم
مهوي: بسراح انا عمري مافكرت في يوسف كازوج طول عمري اشوفه اخ ويمكن لوه هو الي خاطبني يكون موقفي غير بس لأن ابوي اللي قاطني مستحيل اوافق
شيخوه : فواز موب الشخص اللي احلم فيه ابدا بس لو هو اللي مختارني يمكن اوافق بس ابوي اللي قاطني موب موافقه ابدا
لميوه : انامستحيل اخذ خالد موب الشخص اللي اتمناه ياربي لوه غير خالد كان فكرت
ريموه : انا اشوف انه بدري علي عشان كذا انا موب موافق
نوير : انا بسراح مابي نواف لأني احب واحد ثاني ولا تقولون من هو لني موب قايله الا بعدين
هنود : انا اشوف ان الرواج اخرشي افكر فيه لأني اشوفه هدم للحياه عاااااااااااامه وان موئيده لبنت عمي ليلوه وبشده وشكرا
ندوي : انا لوه فارس احلامي كان على طول وافقت بدون مقدمات لا واستانست وخليتهم يحطون الزواج مع الملكه
رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الجزء الثالث عشر من روايه غصب عني
الفصلي الثاني من....( شوفو لي حل).....



رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
لميوه بستسلام : بنات مدري ليه احس انا بنتورط
انا :مستحيل الله لايقوله ونشاء الله الله بيساعدنا بس انتو ادعو
نوير :كيف تبونه يساعدكم وانتو ماصليتو العشاء
ريموه :تونا بدري
نوير :وانتي ويش وراس ماوراس شي عشان تئخرينها
ريموه :موب حدنا الساعه تسع
نوير :ذاك لوس مشغوله موب وحده فاضيه مثلس ماوراها شي جالسه
ريموه :المعنى
نوير :قومو صلو حراام عليكم ودعو إن الملكه ماتتم
مهوي :بعدين توه مئذن
نوير :لا موب توه مذن صارله ساعه يالله يابنات قومو صلو عاد
هنود :هي صادقه خلونا نصلي لعل وعسى الله يرحم حالنا
انا :خلاص بنقوم انصلي .........وقمت ورحت اتوضى وتوني عند باب الحمام الى ريموه الحقيره داخله قبلي ومسكره الباب
انا :ريموه يالحقيره جالسه قدلس نصف ساعه ويوم قمت تسبقيني
ريموه : ـــــــــــــــــ
انا :والله ماخليس بس اطلعي وارويس الشغل
ورجعت على البنات ولقيت نصفهم جالسين يصلون وجلسة شوي ورجعت للحمام الي مالقيت فيه احد مدري وين ريموه اختفت وتوضيت ورحت اصلي وجلسو البنات كل وحده تتوضى وتصلي وبعد ماصلينا كلنا رجعنى وجلسنا في غرفت رنود
الى ريموه مدري وين طصت وشوي وتنادينا الشغاله نتعشا بس محد راح يعني زعلانين وقلنا لشغاله تجيب العشا لنا في الغرفه وشوي وجابته وجلسنا نتعشى كلنا وبعد ماخلصنا جات الشغاله وخذة العشا وجابت لنا عصير فرش وجلسنا رنود كل عاده على سريرها وانا بجنبها ونوير ولميوه جالسين على الانتريه الي في الزاويه وهنود جالسه على لابتوب ريموه تقرا رواية صاحب الظل الطويل وندوي وشيخوه جالسين على الارض ومتعنزين على الانتريه
ويطالعون التي في ويدورون بين القنوات واخيراً رسو على قناة نجوم الخليج
ومهوي جالسه تقلب في المجلات السيارات مدري من وين جابتها ولا ويش جابها في غرفة رنود وماخلت سياره ماشافت سعرها و ويش مديلها وكم ماشيه وكل المعلومات عنها الي يشوفها يقول ذي بتشتري لها سياره حراام والله مهوي تكسر الخاطر هي واحلامها المستحيله وجالسه على الكرسي الهزاز وتتهزهز وهي متنحه في المجله والكل ساكت وهدوئ وطبعن البنات كل وحده تفكر وتحاتي يوم الخميس أقصد على نصفهم والقلق مصيطر على الجلسه كلها وشوي وتجي ريموه مسرعه
ريموه بسرعه :خشوني خشوني
انا :تبيني اخشس المفروض تنخشين مني
ريموه :ليه
انا :نسيتي قبل شوي ويش مسويه
ريموه :ويش سويت
انا :ليه تدخلين قبلي في الحمام يالحقيره
ريموه :عبالي عندس سالفه
انا :انا الحين موب فاضيه لس بس احسابس معي بعدين
ريموه وهي تدخل في الكبت :لاحد يعلم علي امانه
وشوي وتجي امل وهي واصله معهى وبعد ماسلمت :وين ريموه
الكل ساكت او معارها اهتمام :ـــــــــــــــــــ
امل :وينها انا ادري انها عندكم
انا بحركت نذاله :هاذيك ريموه في الكبت ذااااك ...واشر بيدي
وراحت على طول امل وبطلته وطلعت ريموه على طول ونحاشت وراحت امل وراها وهي تقول جبيها جبيها وطلعو برا وحنا على حالنا ساكتين لين قالت
شيخوه :بنات شوفو فيلم هندي يجنن
مهوي بعد ماخلت المجلات ونتبهت للفيلم :ويش اسمه ولاويش قصته
شيخوه : اسمه (نو شادو)
انا :قد شفته من قبل
ندوي: بس انا اول مره اشوفه وين شفتيه فيه يانذله ولاقلتيلي اشوفه معس
انا : شايفته عند خوالي انا ولطوف ونوره وتهاني ومشاعل وعبود وانتي ماكنتي معي وبعدين اسمه نو شادو وانتي شعارس يس شادو
لميوه :حلو
انا :يجنن ليتا نسوي مثلهم كان النسو شي اسمه زواج
لميوه :ليه ويش دخل
انا :اسمه لا لزواج
لميوه :صدق
انا :ايه يعني ممنوع الزواج عندهم والي يفكر يتزوج ياويله ليتنا مثلهم ويمنعون الزواج عندنا ونعيش احرار
لميوه :ياليت
شيخوه :انطمو خلوني اشوف ترا اول مره اشوفه
ندوي : شكله موب حلو ولا اجل لا لزواج انا ابي فيلم قصة حب طويله وحلوه وتنتهي بزواج اصطوري موب هل معقدين
هنود بعد ماسكرت الابتوب ونتبهت للفيلم معهم :ايه نفس قصة فارس احلامي شفتي كيف انتهت وكيف كان الزواج
ندوي بتنهيده من قلب :ايه يسلام على الحب ولا الزواج عقبالي انا وفارس احلامي
انا :ياربنا كلنا نطلع من المشكله الي احنا فيها وتدبس فيها ندوي وتاخذ عبود وتضيع كل احلامها
ندوي بعد ماحذفتني بلمخده وبعصبيه :لانشاء الله الله لايقوله بسم الله علي
نوير بعصبيه : أي انتي علابالس اخوي ميت عليس تراه مغصوب وحمدي ربس ويش فيه عبود يسوى اهلس كلهم
ندوي :اقول انطمي انتي وخوس وبعدين انا ماقلت فيه شي
شيخوه وهي تبقسها :وتبينا ننتضرس لين تقولين
ندوي :يمه منكم وبعدين عبود موب فارس احلامي
نوير :ويش احسن منه فارس فيه عبود يهبل وحلم كل بنت
ندوي :انا فارس احلامي شخص واحد موب اثنين
نوير :وانتي بتاخذين الثنين
ندوي :لا بس فيه نسخه منه وانا احب اذا صار عندي شي مايكون عند غيري مثله
هنود وهي مندمجه مع الفيلم :بنات عمى انطمو خلونا نشوف ونتي ندوي شوفي صار فيه قصت حب
ندوي بعد ماطالعت التي في :صدق
انا :نصيحه لاتشوفونه موب زين ونتي شيخوه عطيني الريموت
شيخوه :تنكتين تشوفينا مندمجين وتقولين عطيني الريموت
مهوي :لا تكذب ليلوه الفيلم حلو انا بعد قد شفته
هنود :بنات كم الساعه
لميوه :9 ونص
هنودبسرعه :يوه نسيت تكفين شيخوه حطي على قناة دبي امانه بسرعه
شيخوه :ليه
هنود :ابي اشوف المسلسل
شيخوه :أي مسلسل يجي هالحزه
هنود :لحضات حرجه تكفين حطي على القناة اكيد قد جا الحين
شيخوه :لا والله لايتكونين تبين تشوفينه مافيه احنا بنطالع الفيلم وموب مغيره لو بتموتين روحي بيتكم شوفيه اهناك
هنود :طيب حطي شوي اشوف هوجاء ولا لا
شيخوه :انسي وبعدين ماعرف رقم القناة تبيني اجلس ادورها في المشمش
هنود :رنود امانه كم رقمها
رنود :مدري ماتابع عليها شي
ندوي :يوه تراس ازعاج روحي شوفيها في بيتكم
هنود :اروح لبتنا عشان اشوفه جاء ولا لا
لميوه :خلاص روحي شوفيه فوق في بيتنا مافيه احد امي راحت لخوالي وابوي اكيد طالع والبنات هايتين يعني مافيه احد روحي
هنود وهي رايحه :مالت عليكم من بنات يارب يطفي عليكم الكهرب ولاتشوفون الفيلم كامل ........ وطلعت وهي طلعت وريموه دخلت وعلى طول راحت صوب الكميدينو حق السرير وحطت فيه ثلاث عرايس فله وباربي وسكرت الدرج وجلست
ريموه :ليلوه ليه تعلمين علي
انا :احسن يالحيوانه ليه تدخلين قبلي في الحمام
ريموه :مالت عليس من اخت ..الى وين هنود رايحه
لميوه :راحت تشوف المسلسل الي تتابع في بيتنا فوق ورجاءن لاعاد تتكلمين عشان نقدر نتابع الفيلم بهدوئ
ريموه : اقول انطمي شفتو الحقيرات نجود وامجاد وعبير وعهود ودانا ومشاعل اقهروني يقولون انهم استانسو يوم راحو يتمشون تخيلو ماخلو مكان مارحوله ياحضهم والله تمنيت اني معهم ماخلو ملاهي ولامنتزهات مارحو لها ويقولون الجو كان يجنن وماخلو سوق مارحو له ولا سووالفهم ومغمراتهم تهبل ولا الحقيرات العبو على الدبابات ياحضهم والله ضلم وقهر انا مارحنا معهم ولا بعد يقولو
وتقاطعها شيخوه بعصبيه :مرض انشاء الله ماتشوفينا متابعين اكلي تبن واسكتي ولا سوقيها برا يالله يا اطرطنقيه
ندوي :ايه ياكثر كلامس يالله روحي
ريموه :مالت عليكم ومنقال اني احكي عليكم
نوير : تعالي نسولف انا وانتي اذا امكن ذولا مملين
وراحت ريموه وخذت الابتوب وجلست جنب انوير
نوير :خلينا ندخل موقع نت كوم
ريموه :لالا براسل صديقتي توحه
نوير :توحه ؟؟؟ ويش ذا الاسم الغريب
ريموه :لا اسمها وضحى ويدلعونها اهلها توحه
نوير : منهي اعرفها
ريموه :ايه العبده الي كانت دايمن تصقط حتى هي الحين توها في ثاني ثنوي وهي اكبر مني بسنه
نوير :مالقيتي غير ذي تصادقينها
ريموه :تخسي بسني اتسلا بها بس
نوير : مالقيتي غير ذي الخايبه الصاقطه تتسلين بها
انا :لاتكون صديقتس صدق
ريموه :لا بس بصدفه لقيتها ع شاتنق وكلمتها وتخيلو ويش ملقبه نفسها
نوير :ويش



لميوه بحزن وميوعه ودلع وهي تمسح دموعها ومندمجه مع الفيلم :يحراااام اضربوه
ريموه :حاطه لقبها اكل جلكسي والكل عكسي
انا :ذي العبده موب هوينه وانتي ويش اسمس المستعار
ريموه :كل يوم اسم واليوم بحطه بنت فله واخوها عله
انا :والله انس صادقه عله
لميوه بنفس الحاله وبصوت عالي ومركزه مع الفيلم :ياويلهم من ربي ..ليه كذا شوفو كله دم حرراااام ..وين حبيبته راحت
نوير :يالله نراسلها
ريموه يالله خلني اشوفها شابكه
وجلست ريموه ونوير يراسلون وندوي ولميوه وشيخوه ومهوي مندمجين مع الفيلم ورنود تتعبث في موبايلها وانا جالسه افكر ويش لون نفتك من هالمصيبه الي احنا فيها ولا ويش ردت فعل اهلي اذا انحشنا وانا افكر قطع تفكيري ازعاج البزران برا صوتهم عاااااااااالي جدا وقمت وطلعت برا ولقيت في الصاله مي ورامي ونص عيال سلطان ومرام بنت نايف وخوخه وريماس عيال وليد
وعافسين الصاله يلعبون البزران ومي ومرام جالسين يلعبون بلقيم بوي
وخوخه ورامي وريماس يلعبون بسيارات ونص الفاهي قاطع مسباح جدي وجالس ياكل في الخرز وعلى طول رحت لنص وجلست اطلع الخرز من ثمه المليان وانا اطلع واقط وهو ياخذ وياكل وانا اطلع وهو ياكل
انا وانا ماسكه نص ومكتفته وساده ثمه بيدي :مي وعمى ماتشوفين اخوس ياكل الخرز
مي وهي تلعب :لالا
انا :تعالي لمي الخرز عشان هالبالوعه مايكله .........أاااااااااي قرطني الخايس وعطيه ذيك الكمه على عينه لين جلس يصيح
مي وهي متحمسه مع العب :بعدين بعدين امانه
انا بعصبيه وهو يبكي معي :تعالي يالحقيره
مي سافهتني :ــــــــــــــــ
وفصخ شحاطي واحذفها بها لين طاح القيم بوي من يدها
مي بعصبيه لانها اخسرت :هاه ويش تبين انتي قلق
انا :على تراب وتعالي اخذي اخوس ونقلعي لبيتكم يالله
مي :ليه نروح لبيتنا
انا :لانكم ازعاج يالله اخذي العله ذاه
وجات مي وخذت نص الي بغت تجيه جلطه يبي ياكل الخرز وراحت وراحت معهى مرام وانا رحت عند الي يلعبون ووقفت
انا :ضاقت بكم مليون بيت مالقيتو الى تلعبون اهناه يالله انقلعو لبيوتكم
خوخه :ذاه ميتنا
انا :ادري بس فارق العب في الحوش
رامي :هامانا كان نلعب تحت هاه وقال جدي ليه تلعبون اهناه روحو فوق وجينا اهناه هاه وجدي هذاك تحت عند جدتي وعنده دلال ويقولها انـــــ
واقاطعه انا بقرف :العنه انت ماتعرف تختصر وبعدين ويش دخل السالفه الي قلتها في الموضوع يالله انقلعو مالت عليكم من قرف
واخذ الألعاب حقتهم واقطها مع الدرج لين طاحت تحت
انا :يالله انزلو العبو تحت
رامي :ليه
انا :بس لانكم ازعاج
رامي :بس ذاه موب بيتكم موب رايحين
انا بعصبيه :لاوالله اقول اذلف للعن خيرك الحين يالله اذلف يالخايس
خوخه :خلي رامي يروح انا موب رايح
انا :ليه انشاء الله عندك حصانه
خوخه :عشان هاذا ميتنا
انا :ترا ذليتني ميتنا ميتنا مايسوى
رامي بخبث :خوخه هاذا بيتكم اطردها منه
واعصب وامسك رامي مع شعره انا :هاذا الي ناقص يامال السنه بعلمك الحين من الي ينطرد
رامي بئلم وماسك يدي الي ماسكه شعره :ااااااه ااااه خليني بقول لللللبوي
انا وانا اطالع خوخه واشد شعر رامي ورامي يصارخ :يالله خوخوه اطردني انكانك على ابوك
وشكل خوخه ذل ومسك اخته ريماس وانحاشو ودخلو في قسمهم وسكر الباب وانا مسكت رامي وحطيته في الاصنصير ونزلته تحت ورجعت للبنات ولقيتهم على حالتهم وجلست عند ريموه بعد ماقامت لميوه وجلست قدام التي في وهي متحمسه معه
انا :راسلتس العبده
ريموه :اسمها توحه
انا :راسلتس توحه العبده
ريموه :ضروري تقولين العبده
انا :اجل اكذب واقول البيضى
ريموه :ليه ضروري تكذبين لاتقولين شي قولي توحه بس
انا : بس هي عبده
ريموه :والعبده مالها اسم
انا :الى موب اسمها توحه
ريموه :خلاص قولي توحه
انا : نسيتي تقولين العبده توحه العبده
ريموه :ليش ماتقولين توحه بس ويش حارس
انا بعصبيه :انتي الي ويش حارس اقول توحه بوحه عبده عبد كيفي
ريموه :حارني انها صديقتي
انابعصبيه : يالحقيره مصادقه هالعبده الخايسه الي تمشي وتعجب في البنات وتشبك معهم والله القول لمي مالقيتي غير ذي الصايعه ولاعبده بعد
ريموه :موب صديقتي
انا وانا مرفعه حاجب ونزله حاجب واطلعها بنضرات حاده :اجل ويش
شيخوه بقمت العصبيه :لسن انشاء الله العنه كل وحده في ثمها عشر يتكلمون قلعتها انشاء الله مصادقه اخو العبده اسكتو مالت عليكم
نوير :بنات اقر هاذي الرساله حلوه
انا :رسالت ايش مرسلتها العبده
نوير :لا رسالت ارهابي لرهابيه
انا :اقريها
نوير : رسالة غرام من ارهابى لأرهابية
تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء
تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم بمعاني النسف والتفخيخ
تحية هيام عنقودية الى عينيك التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.
اما بعد
فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع واعذريني على قلة رسائلي بسبب الظروف الامنية الصعبة
ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك
ولن اسمح للحواجز الكونكريتية ان تحول بيني وبينك وساصبر وانتظر ساعة لما الم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه
آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِي نياط قلبي بنظراتك المفخخة عندما رأيتك اول مرة في طريق المطار الدولي وانت تزرعين عبوة ناسفة تحت سيارتي وهربتِي بعد ان ظننتيِ انني أرييل شارون . لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.
صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة ، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد
آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ، واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي، واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بالدم واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا. ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.
فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟
وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟
فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟
وهل يعيش الناس بلا هواء؟
آه، ياشوشو ، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟ الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟
ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة دول الاستعمار ؟؟
انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقائي لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة
وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن ( مع احترامي وتوقيري له ) ليخلو لنا الجو فنتزوج ، فاختاري يا حياتي بين مايلي
(على ان يكون الاول من ضمنها)
1-نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال ، ولا طاخ وطيخ،، لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله. فان وافقتِي فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا ، وعندما اطلق منها قذيفة هاون تخرجين الي فنهرب بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها: "مقر تنظيم القاعدة
2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد ، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر ، وساتحمل تكاليف الزجاج.
3-اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه ، فترفضين دفع الفدية ، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.
وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ، فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الكفر والاستعمار .
وعلى ذكر الاطفال ،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف ، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف ، وفي الرابعة ( بي كي سي ) ، والخامسة آر بي جي ، والسادسة ستريلا ، والسابعة هاون ، والثامنة عبوة ناسفة ، والتاسعة صاروخ كروز ، والعاشرة دبابة .. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.
ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،، فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق ، لدواع امنية.
ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل، واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.
واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من همر محترقة .
انا وانا اضحك :هاذا زوج ريموه في المستقبل
نوير :بسم الله على عزوزي موب ارهابي اختس الأرهابيه
ريموه :أي انتي مصدقه روحس اني باخذ اخوس هاذا مستحيل
نوير : حتى لو انحشتي بيجيبونس
ريموه :انا واعدني خالي مشعل انه بيساعدني وموب متزوجه لو شيصير
انا :لاتذكروني تراني احاتي انحشه
هنوده وهي توها داخله :مالت عليكم ماجاء المسلسل
ريموه :وحنى ويش دخلنا
هنوده وهي تجلس عسرير جنب رنود الي عادها تتعبث في الجوال :انتو السبب يمكنه جا وانتها وانا ماشفته
انا :توس تقولين ماجا
نوير :بعدين هذا مسلسل تتابعينه بالله عليس كله دم ومستشفى واجوئه متوتره
هنود :هذي حلاته كله اطباء ومرضى ومستشفى وحالات طارئه وجرحى واسعافات يسلام بصراحه نفسي اعطي الي كتبه جائزه على هالمسلسل الحلو
انا :حلس بطنس
هنود :نتو ويش دراكم مساكين حدكم فيلم هندي او مسلسل مكسيكي ولا فيلم رعب خلو الطب لهل الطب
انا :الي يسمعس يقول اكبر دكتوره في قطر تتكلم ترا ماعندس ماعند جدتي
وماتعرفين شي اللهم تلفلفين بشاش على اليدين والرجلين وتقولين طب حتى حمني يقدر يسوي كذا
هنود :ومنقال ان الطب تلفيف وبس الطب اكثر من كذا الطب معرفه وثقافه وعلم وفلسفه الطب شي عضيم ماتتخيلون عالم الطب كيف حلو
ريموه :عذبتينى ياثقافه
انا :ماعندس سالفه انتي وثقافتس صارلي سنه اسألس ويش اسباب الجلطه ولا علمتيني يامثقفه
هنود :انا اعرف اسباب امراض واجد واعرف بعد ادويتها بس ذا المرض بذات ماعرفه اسألوني عن شي ثاني واعلمكم
ريموه بتفكير :طيب مممممممممم أيه كيف يزرعون القلب
هنوده :العنه اسألي سوأل خفيف ماعرف في الجراحه
ريموه بتفكير واصبعها على ثمها :ممممممممممم ايه كيف ياخذون كلوه من شخص ويحطونها في شخص
هنود بتعجب مخلوط مع غضب :انتي من وين تجبين هالأسأله البايخه قلت لس لاتسأليني عن الجراحه ماعرف فيها شي واذا اعرف اعرف اشياء بصيطه
انا : اجل كيف يزراعون الاعضاء
هنود :العنه انتو بقر اسألو اسأله عاديه انا توني مبتدئه في الطب
ريموه :خلاص يالمبتدئه كيف يعالجون الحول
هنود بعصبيه :عمى بنات اسألو اسأله صاحيه انا ويش دراني عن الي تقولون
انا :موب تقولين انس طبيبه خلاص جاوبي
نوير :ويش تبينهم يسألونس فيه مثلان
هنود :يسألوني عن مرض السكر او الضغط وعن الانفلونزا وعن امراض عاديه وكيف نعالجها او عن اسباب أي شي مثل تقصف الشعر او الجروح الي تجي بجنب الأضافر او الصداع او الم الاسنان او عن الجروح البصيطه او الكسور العاديه او وجع في البطن ولا عن ويش الي يئذي العين او عن الم الضهر ولا الرضوض ولاعن أي شي بصيط يمكن تكون عندي شوي معلومات تفيد موب هالأسأله الصعبه الي حتى الدكتور الي متخصص فيها موب قادر يشرحلكم كيف
انا :ماقلتي السألوني في ذي الاشياء الى وانتي متثقفهه زين فيها بدورلس شي غير
ريموه :ايه صح
نوير وهي تقوم تبي تغير جلستها : رجلي رقدت اااه
ريموه : ايه لقيتها ليه تكسر اضافرنا
هنود :ليه تكسر اضافركم
انابسرعه :لالا لا ليه تطيح رموشنا
هنود :ليه تطيح رموشكم
ريموه بسرعه :لالالالا ليه ليه يطلع لنا نفر في وجهنا
هنود :نفر في وجيهكم
نوير :لالا ليه تنمل رجلينا
انا :لالااااا
وتقاطعني هنود بعصبيه :عمى خلوني اجاوب عاد
كلنا :جاوبي
هنود :على أي سوأل
نوير :على سوألي
ريموه :ايه على سوألها تورطي
هنود :وليه اتورط عادي سوألها اقل من عادي وانا عندي المعلومات الكافيه عنه
نوير :خلاص اطربينا اذا امكن
هنود :بكل سرور هاذا طول الله عمري بسبب ولا خلوني اقولكم بلفصحى عشان تفهمون وعشان كوني طبيبه لازم اصير ذربه في الحديث هاذا الله يسلمكم
عندما يكون الجسم في وضع غير ملأم تتعرض اوردت الساق البشريه وشرينها الى الضغط .فيوئدي ذالك الى عرقله في حسن جريان الدم فيها .وماإن تعود الدوره الدمويه الى حالتها الطبيعيه حتى يسبب الاتغير في السرعه الدمويه هاذه الوخزات الي هي نغزات الي غير المألوفه المزعجه نوعاً ما, التي تشبه دبيب النمل على الرجل .
ويتفق احياناً أن يحدث وضع الساقين غير الملائم ضغطااً على الأورده الشعريه اختلالاً في توزيع الدم . وينجم عن ذالك الرتفاع في الضغط اثناء الانقباض يتبعه انخفاض في الضغط اثناء الانبصاط فايشعر ألانسان بعد أن يعود التوازن في جريان الدم في اطراف الرجلين بتلك الوخزات المقلقه التي نسميها التنمل ....وسلامتكم وش رايكم في التفسير طبيبه ولا موب طبيبه
شيخوه بكل العصبيه :طبيبه طل العنه انتو ماتعرفون تسكتون جعلكم المرض الشنيع يادشير
انا :احترمي نفسس يالحقيره
شيخوه :على بياره كامله
نوير :شيخوه ويش ذي الألفاض البذيئه والله لاقول لمي عنها
شيخوه :بطقاق انتي وااا
نوير :ومن كملي قول ومس
شيخوه :ليه شايفتني قليلة ادب مثلس
لميوه بميوعه شوي وتسيح :خلاص عاد خلونا نتابع الفيلم يحرااام شوفو ويش صار
ريموه :بنات صدق طفش غير من هافيلم البايخ
شيخوه وهي مندمجه على الاخر :بايخ في عينس
انا :بايخ وساذج بعد
مهوي :انتو قلق محد قالكم
انا :أي انتي تراس قد شفتيه ليه تتابعينه مره ثانيه
مهوي :كيفي عاجبني انتي انطمي
انا :الحمد لله والشكر



لاحضت ان الكل كان مندمج مع الفيلم بس نوير وريموه الي كانو عالابتوب وحتى هنود مندمجه معهم وندمجت انا بعد وسويت نذله وجلست اعلمهم بلأحداث ويش بيصير وهم يدعون علي ويتحلطمون وانا اعلمهم بكل شي بتفاصيل وحتى اقولهم ويش بيلبس الممثل ويش بتلبس البطله وويش بيقول ابوهم ووين بيروحون وقلت لهم ويش بيصير في اخر الفيل وحرقته لهم وهم ماخلو شي في الغرفه ماحذفوني به المخدات والألعاب وحتى التحف وشيخوه احذفتني بكاس الدفشه
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :اا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري

حمود:هاذا حمني مارقدبتنقلب الدنيا
ندوي :ومن قالك ان حمني من العائله
سلمان :أي انتي ليه موب من العايله تراه ولد اختي
ندوي :ادري يابزر قصدي ماتمشي عليه قرارات عائلتنا لانه من عايله ثانيه وحنى خواله
انا :الى غريبه وين مشاري
مجود:راح يرقد
انا بتعجب:مشاري راح يرقد ومخليكم اكيد فيه شي لايكون مقنبل احد وحاط رجله
مجود:مناحيت مقبل فاهو مقبل كم واحد بس هو رايح عشا امه قايله له بعد اصلاه تعال
شيخوه :الله على الادب موب مثل اوخي سلمانوه الهايت من بيت لبيت كن ماعنده بيت ولا اهل
سلمان :أي انتي ناسيه روحس تراس ماتعرفين طريق بيتنا وينه من بيت لبيت وكله مطيحه في بيت جدي
شيخوه :انطم انا كبيره وانتي توك بزر المفروض تسمع كلام امي اذا قالت لك ارجع بعد الفجر مثل مشاري المئدب
سلمان :اولن امي ماقلت لي ارجع بعد الفجر وثانين مشاري في صوب ولادب في صوب لانه بس راح يسوي نفسه راقد عشان امه بتشيك عليه بعد صلات الفجر واذاراحت رجع علينا
شيخوه :عادي بعد مئدب عشانه مايبي يضيق امه موب مثلك
سلمان :اصلان انا لو امي قايله لي ارقد الساعه 12 كان رقدت عشانها وموب مسوي مثل مشاري واقوم من وراها ثم يعاقبني ربي عشان انوري تقول الي مايسمع كلام امه وابوه بيصير له شي
انا :لا انتو ليه مارقتو
حمود :ننتضر فيلم هندي بيجي بعد نصف ساعه
رنود بعد مالتفتت على مجود بسرعه : مجودمن متى تتابع افلام هنديه
مجود : ماتبعت هاذا اول فيلم ومبعد شفته بعد
رنود:ولا تشوفه اصلن
حمود:ليه
رنود:الى من الي قالكم تشفون افلام هنديه
سلمان :انا موب دايم اشوفها بس احيانن اشوفها مع شيخه ولا تعجبني احب الفلام الامريكيه
مجود:انا عادي ماحبها
حمود:اما انا عن نفسي احبها واموت فيها وتعجبني
هنود بستغراب :انت
حمود :ايه انا شفيني
انا :كنك توك صغير على الافلام الهنديه والمأسي
حمود:لاعادي
ندوي :وتشوف لافلام الرومنسيه
حمود:ايه وكل لافلام عامه تعجبني
انا:امك تدري
حمود:بيش
انا :بلافلام الهنديه
حمود:ايه عادي وهي تحبها بعد
ندوي :عمتي ساره عادي عندها انك تتابع افلام هنديه
حمود:ايه وهي بعد تتابع معنا
انا بستغراب: معنا ليه من الي يتابع معك لاتقول منال وغدير وابوخلي
ابوخلي :لا انا ماحبها
حمود :انا وامي وعمتي عذاري وفوزيه ومرت عمي موضي وبنتها انتصار وهند بنت فوزيه احيانن وعمي سالم ومرته بشاير واا
واقاطعه انا :كلكم تطالعو مع بعض عادي
حمود :ايه عادي وخير يعني
انا :من يبدا الفيلم لين ينتهي كذا
حمود:ايه وخير
ندوي :حتى الافلام الرومسيه تطالعون مع بعض
حمود:كل الافلام عادي وين الغلط
رنود:كلكم ياذالجيش تتابعون مع بعض فشله
حمود :ليه وين الفشله
هنودبسحى:الفشله تتابعون فيلم هندي كلكم لاورمنسيه بعد
حمود:عند اهلي عادي انتو عندكم عيب
ندوي :لاموب عيب بس كل واحد يتابع بروحه
حمود:بلعكس اذا قدنا مجتمعين نتحمس اكثر
رنود بدهشه :تشفون الفيلم كامل كامل مع بعض
حمود:ايه وخير يعني
انا :الريموت مع من
حمود بستغراب :مع من
انا :ايه مع من من الي يمسكه وانتو تتابعون الفيلم
حمود:اكثر شي مع عذاري
شيخوه :وعذاري عادي عندها تتابع كل شي وانتو موجودين
حمود بستغراب :كل شي مثل ايش
انا :من الي يختار الافلام الي تطالعونها
حمود: عمتي عذاري هي الي اكثر وحده مدمنة افلام هنديه حتى تخيلو تعرف تتكلم هندي وحتى يوم ملكتها لابسه ساري احمر بس كانت روعه مووت وشعرها كان اسود مره وطويل وكانت تشبه كاجول بس عمتي احلى منها بعد وجابت حنيات هنديات يحنونها وتعلرفت عليهم ويوم تزوجت راحت شهر العسل للهند لانزوجها بعد مدمن افلام هنديه
رنود:موب كنك ذيك المره تقول انها شعرها اسفروعيونها زرق
حمود:هي كل يوم شكل وكل اسبوع استايل جديد
شيخوه:ياحضها راحت للهند الله نفسي اروح للهندمن زمان بس محد حققلي امنيتي
ندوي :ماصدق ان عمتي ساره عادي عندها انكم تتابعون افلام هنديه لا وبعد كلكم
حمود:ليش ماتصدقين حتى اسألي خلود
ابوخلي :الا هو صادق يتابعون لافلام كلهم مع بعض لابعد يطفون اليت ويجيبون فشار ويصيرون كنهم في سينما
انا :من الي ينقي لافلام الي تتابعون
حمود :عمتي عذاري هي الي تجيب الافلام كلها وطبعن بعد ماتشوفها هي وزوجا لانه هو الي شيتريها وهي تشوفا عاد الي يعجبها تجيه لنا نشوفه وطبعن ماتجيب الفيل الاماسحه نصفه
ندوي :ويشلون يعني ماسحه نصفه
حمود:ماتخلي شي ماتمسحه حتى اذا اثنين تضامو واغلبيت الفلام الي تجيب مانشوف النهايه حقتها
الكل :اشوا
حمود: ليش اشوا
انا :ااااونصمع صوت برا اكيد جدتي او جدي ونحاشو العيال على طول ونخشو الي في المخزن والي تحت الطاوله وانا دخلت المخزن والباقين تحت الطاوله وشوي تدخل جدتي وتوايق في المطخ ولا شافت حمني الي راقد على الارض بعد ماكلا سندوتشتهوشكله كان يسويه غيرها وغلبه انوم ورقد والملاس في يده والرتيه في يده ومتعنز على الدلوب وراقد وجلست تطالع جدتي شوي وكنها تدور احد وبعدين اطلعت ولا شافت حمني وسكرت الباب وعلى طول طلعنا
انا :بروح ارقدقبل تحدني جدتي لان شكلها شافت الغرفه الي انتو عافسين
مجود:حتى انا بلافيلم هندي بلا خربيط
حمود:وانا من الي بيتابع معي
رنود :خل اخوي يرقد تابعه بروحك
ندوي :يالله نروح قبل تشك فينا جدتي وتورطنا لالنها موب متعوده ان الطعشات يجلسون داخل
هنود :هاذولا جلسو وعفسوه يويلهم منها
رنود :اجل انا بروح الرقد باي
الكل :باي
سلمان :شيخهاخذي حمني معس
شيخوه :تنكت اكد لوا
المهم راحت رنود ترقد وانا وندوي راحنا نوصل شيخوه الي عيت تاخذ حمني وهملته طايح في المطبخ "الله يستر لايقطونه الخدم في الزباله " لبيتهم ثم وصلنا هنود ثم رحنى لبيتنا الي لقينا ريموه عافسته هي وشلتها جالسين يلعبون في الصاله بليستيشن واخر ازعاج ورحنى وصلينا وعلى الساعه اربع بعد مابدلنا رقدنا وقعدت الساعه 3 العصر ولبست بربتوز جينز طويل وتحته تيشيرت كت برتقالي وعليه حزام برتقالي مع ابيض ولبست جوتي برتقالي مع شراب ابيض وسويت شعري قرنين ولبست ربطه مثلثه برتقالي مع ابيض وبعد كذا نزلت لصاله ومالقيت ابوي كان راقد "مدري ليه احسه يتهرب مني اكيد خايف اقعد الترجاه لأنه الظاهر ما يحب احد يترجاه عشان كذا يتهرب مني " وامي كانت مع الخدامه في المطبخ وريموه وندوي عند عمتي رنود ونصور وياالجيش كا العاده على البليستيشن ورحت لمي في المطبخ وجلست على الطاوله وامي تسوي عصير وكيك
انا وانا اجلس: يمه من اللي بيجي
امي وهي تحط العصير في الكاسات : حريم اعمامس وام سعود
اناوانا اكل كيك: وش المناسبه
امي وهي تقطع الكيك : بدون مناسبه
انا وانا امسح يدي : طيب كلمتي ابوي
امي طاعلتني: وليه اكلمه
انا برجاء : عنى ماحاولتي تقنعينه يغير رايه عن الملكه ويشوفلي حل
امي بجد: ابوس مستحيل يغير اريه ومقتنع بالي يسويه
انا بقهر: ابي اعرف ليه قاطنا كذا وبعدين ترا طلال مايبيني خلو عندكم دم وخلصوني من ذا الفشيله
امي وكنها عصبت: وين الفشيله تراس ماخذه ولد عمس وموب أي واحد ماخذه طلال اللي كل البنات تمناه
انا بشمئزاز: الحمد الله انا موب من البنا ت اللي يتمنونه وبعدين تراني اكره طليل مادانيه
امي تفهمني : معا ليه الحب يجي بعدين وتراكم اذتوني انتي من اجهه والثانيه من جهه
انا بستغراب : من الثانيه
أمي بقهر : ندوي ذبحتني موب فارس احلامي موب فارس احلام معاد تستحي على وجهها والحيا ناسيته
انابتئييد : هي صادقه ماتبي تصير قطه
امي بقهر: ماقالت مابي اصير قطه تقول لوه فارس احلامي كان عادي
انااضيع السالفه:معلينا منها اهم شي انا اكيد بيصير لي شي
امي ببتسامه : ترا بعد الملكه بيشوفس طلال
انابصدمه واستخفاف : هاهاها هاذا الي ناقص يشوفني
امي بجد : من حقه يشوف زوجت المستقبل
انا بضيق : يمه ملكه والى الان موب قادره اتحمل شلون بعد يشوفني تكفون ريحوني من ذا كله ترا مايسوى علي ياربي شسوي في نفسي عشان ترتاحون
امي : طيعي اهلس ومنت لا قيه شر
انا اكذب: خلاص مالي الا كذا اف
امي : روحي ودي القهوه والشاي امجلس الحريم
انا رافعه حاجب: والخدامه حاطينها تحفه في المطبخ خليها تروح انا باروح لعمتي رنود وبعدين وين عمتي ساره مختفيه صارلي شهر ماشفتها
امي : عمتس ساره كانت معنى وبتروح لندن عند زوجها دوره
انا : ياسلام وليش مامرت علينا لايكون بعد اهي زعلانه
امي : وبسم الله وشفيس شابه نار
انا قايمه: منكم بدمرون حياتي الله يعيني عليكم
امي بملل: تراس ازعجتيني روحي لبوس تفاهمي معه
انا بعصبيه: وينه ابوي يتهرب مني من جاء ماشفته الا يوم جيتو من ابها
امي : وانتي قريتي(جلستي ) في البيت كل هايته من بيت الى بيت وبيتنا ماتجينه الا وقت النوم معاد شفناس
انا بقهر: احسن اذا قعدت عندكم ساعه طلعتولي قرون كيف اقابلكم الوقت كله يله باي باروح لبيت جدي اصرف لي
امي : روحي وفكيني من الحنه
واروح لبيت جدي واول مادخلت الا وطلال قدامي عاد انا تورطت وطلعت فوق على طول وتوني الرقاالدرج اسمع طلال يقول السلام لله لأي انسان كيف عاد انا يا ليلى وطنشته ورحت ادور لميوه ويارنود مالقيت احد فوق واكلمهم قالو تحت ونزلت وحصلت الشله في غرفت رنود ومعهم جسوم وسلمت وجلست
جسوم ببتسامه: شلون العروس
انا بدون نفس: ياكرهك جسوم مالي خلق
جسوم : ليه لا تقولين موب موافقه على طلال
انا بعصبيه: اكيد موب موافقه طليل هاذ انسان غريب مدري ليه الكل مستانس فيه الا انا
جسوم بستغراب: وليه انشاءلله وش الي ناقص طلال لا يكون موب فارس احلامس نفس اختس "صدق ندوي ماتستحي كل العايله يدرون عن فارس احلامها الله يعيني على خواتي "
اناوانا اجلس : انا مابي اتزوج اصلاا
جسوم وهو يطالعني بنص عين: وليه

انا بدون نفس: كيفي حياتي وكنت حره فيها
جسوم : وليه تكلميني بدون نفس
انا: قلت مالي مزاج خلاص ترا ازعجتوني محط وجهي في وجه احد الاويذكرني
جسوم بستهزاء : كسرتي خاطري يا حرام
انا : جسوم ترا ذبحتني وش تبي
جسوم وهو طالع: مالت علي الشرهه موب عليس الشرهه على الي يبي يطمن عليكم وطلع
انا : شفت طليل عند الباب ويقول ليه ماتسلمين
رنود وهي تتعبث في الريموت: كان سلمتي
انا وانا احظن المخده حقت الكنب : الله ياخذه سبب لي عقده اكرهه اكرهه الله ياخذه
لميوه وهي تعدل اظافرها: انا ارتحت خالي سعود يقول لا تشيلين هم ومستحيل احد يزوجس غصب عشان كذا موب منحاشه معكم
انا : لميوه بيقعدون يحققون معس وكيف وليه ووينهم
لميوه : عادي خالي سعود بيجي وبيصرفني
انا : خلاص كيفس وانتو عادكم على الوعد
الكل : اييييييييه
انا : خلاص انا باروح اجيب عصير ماكليت شي من قعدت احد يبي اجيب له
رنود + مهوي +نوير : انا
واروح للمطبخ اجيب عصير وشي اكله المهم خليت اشغاله تسوي عصير وسندويتشات ورحت للحديقه لأني كان ضايق خاطري ومالي خلق احد وابي اجلس بروحي واكيد الحديقه ما فيها احد لأن الساعه 6 المغرب يعني حر ورطوبه شوي وجلس في الحديقه ولاكان فيه احد وجلس افكر في حالي يعني معقوله اتزوج طليل ياربي كيف بتصير حياتي وكيف أتأقلم مع وضعي الجديد لا لايمكن يصير اللي يبون وبعدين هل الي بسويه صح اناماسويت شي بكيفي الامرتين وندمت كل الندم على الي صار والحين بسوي شي بكيفي ياربي شسوي عشان افتك من المشكله اللي انا فيها اه ليتني اقدر اتخلص منها بس كيف وجدي قطع الامل وابوي مايعبرني شكلي باروح لعمي ناصر يمكن يقدر يساعدني بعدين هو دايم يقول قولولي كل المشاكل وانا باحلها الروح والتوكل على الله المهم وانا رايحه لبيت جدي كلمت لولوه أسألهاعن عمي ناصر قالت في الشركه وبيجي الساعه 8 ورجعت للبنات حصلتهم شاربين العصير وماكلين كل السندويتشات
انا متخصره بقهر : جعلكم التخمه المميته ماخليتوشي
رنود وهي نقب اسنانها: هاي شيخوه هي اللي قضت على كل شي
شيخوه وهي معها عصير ونصف سندويشه :الطايح والمبطح على راسي وش دخلني انتي اللي ماكلته يارنود
انا قعدت بملل : خلا ص بس وش اسوي ضايق خاطري وخايفه
مهوي وهي تشرب عصير : مايسوا ترا ملكه عادي شوفينا كلنا عادي وبعدين ترانا بننحاش يعني موب صاير شي
انا : حاسه انهم بيصيدونا وبي ملكونا غصب عنى وذيك الحزه وش اسوي
رنود : اف كل ذاه كره لطلال
انا : ما تتخيلون شكثر اكرهه احسه سبب المصايب كلها
ريموه على الاب توب: وش كل ذا الحزن اللي انتي فيه تبيني اغسل شراع طلال واقوله ترا اختي ماتبيك وفارق
انا : بيقول عادي حتى انا مابيها وابوكم اللي قاطها ثم ذيك الحزه يمكن انتحر
ريموه : لا موب الى ذا الدرجه وبعدين خلاص باكلم فارس يكلم طلال خله يسوي خير مره في حياته
ندوي وهي تحط المجله بوناسه : انا اللي بكلم فارس واخليه يتوسط عند طلال
انا : انثبري انتي وبعدين ما تستحين كل العايله داريه بفارس احلامس
ندوي : عادي وين المشكله عادي ترا اللي قلت لهم بس امي وابوي وجدي وجدتي وجسوم والبنات كلهم وخوالي كلهم وصديقاتي وللوش وخلود اخوي ويا نصور و....و....ومن ياربي ايه والخدامات وبس
انا بدهشه : بس ياحرام ظلمتس
ندوي : ايه وبعد عمي ناصر ومشاري وسلمان ومجود ووليد صديق مشاري وخال نوير الصغيرسلوم وعساني مانسيت احد
انا بصدمه : الله ياخذس لعنه ماخليتي احد وماقلتي لهم ان الحبيب هو فارس
ندوي : لا والله وبعدين فارس ما يعبرني ولا اشوف واحد احلى منه وتصير ذيك الحين فضيحه
هنوده : شفيس معصبه
انا وانا قايمه: استاذن باروح الحين وبرجع لكم بعدين وطلعت قبل يتكلمون ورحت لبيت عمي ناصر وكلمته وقلت اني ابيه وقال تعالي ما عندي احد في البيت ورحت وحصلته في المكتب الي فوق اللي ادله صح لأنه جلطنا فيه ودقيت الباب ودخلت وسلمت وجلست
عمي ببتسامه وهو يحط الاوراق: هلا والله بزوجت طلولي
اناوانا اجلس : عمي تكفى لا تقول زوجه تراها مسببه لي عقده
عمي وهو يحط النظاره : وليش معصبه تكلمي عادي وتأكدي ان كلامس مستحيل احد يدري عنه ابد
انا بترجي: انا جيت يوم تذكرت كلامك وانت تقول أي شي عندكم وقولولي عنه وانا بحل مشاكلكم والحين عندي مشكله عوووووووده وابيك تحلهالي وانا بذات غير عن البنات
عمي بثقه: وانا عند كلامي قولي ونشاءلله بساعدس وتكلمي قولي المشكله وشهي
انا : المشكله طلال
عمي بتعجب مصطنع : طلال ليه
انا : انت تدري اني مادانيه طلال بعد المشاكل الي صارت وماحبيت اقولها لبوي وتصير مشاكل اكثر وقلت مالي الا انت الي تساعدني
عمي : شلون اساعدس
انا : مدري بس مابي الملكه تتم ومستحيل اقبل طلال لأني يهون علي انتحر ولا اخذ طلال مع احترامي لك
عمي : اسمعيني الى الخير طلال موب ذا السوء كله وتراه نسان طيب جدا واحسن من فارس الي انتو تشوفونه ملاك وبعدين خلاص ولا تزعلين ببدل طلال بفارس
هو قال فارس وانا انصدمت فارس وش بتقول ندوي عني
قلت بصوت مصدوم : لا لا فارس مستحيل
عمي : ليه وش فيه فارس بعد لا يكون ما تدانينه " هناه تورط كيف اتصرف اهون اخذ طلال ولا فارس "
انا : بسراحه يهون طلال عند فارس
عمي بدهشه : ليش عطيني سبب يخليس ماتبين فارس
انا : مابيه بدون سبب
عمي : ليلى قولي اصدق انتي تحبين احد من عيال عمس
واتوهق انا : لا ياعمي انا ما اعترف بلحب
عمي : اوكي طيب قولي ليه ما تبين فارس
انا : بسراحه فارس وحده من البنات تحبه واكيد بتزعل
عمي : واللي تحبه شلون بتاخذ غيره "توهقت ذيك التوهيقه شلو اتصرف الحين "
انا : انت الحين في مشكلتي ولا مشكلت الي تحبه
عمي : من اللي تحبه من البنات
ونا متوهقه : آآآ مدري وبعدين بتزعل لو تدري اني قلتلك او لغيرك " مع اني ماعتقد اندوي بتزعل الا بتتقطع من الوناسه "
عمي : ندى صح
انصدمت شلون عرف : شمعنى ندوي
عمي : لا اتوقع لأن شخصيتها رومنسيه قلت يمكن هي
انا : بنات واجد شخياتهم رومنسيه
عمي : بس هي ندى صح قولي محد رح يدري
انا : بسرحه هي ما تحبه بس تستلطفه
عمي : وتبين تفهميني انكم موب مخططين لخطه عشان تطلعون من ذا المشكله
انا : لونا مخططين كان ما جيتك تدور لي حل
عمي : ليلى اوعدس ان محد يدري وان احل مشكلتكم بس كوني صريحه معي وقولي كل شي
انا : اذا قلت كل شي توعدني تخلصنا من ذا المشكله ومن الملكه
عمي : على حسب اعترافاتس اذ كانت صادقه بخلصكم من المشكله
انا : خلاص بقول كل شي عشان ترتاح
لميوه تقول خالها سعود بيخلصها وريموه خالي مشعل بخلصها اما احنى الباقين قررنا اذ جاء يوم الملكه " الحين لا اقول بننحاش بيعصب خلى اقوله شي يكسر خاطره " بنشرب شي يسممنى ونروح كلنا للمستشفى
عمي بصدمه : تتسممون وتضيعون حياتكم عشان ما تملكون
انابحزن : المشكله موب في الملكه المشكله في كرامتنا وفي الاهانه
عمي بستغراب : زواجكم لعيال عمانكم اهانه
انا واشتغلت دموعي مثل السيل : لوهم اللي طالبنا ماكانت مشكله بس ابوانا هم الي قاطينا ذاالقطه يعني اكبر اهانه يعني ترضى على بنتك بكره يقولها خطيبها ابوس الي قاطس علي قسم يالله ان كرامتي انجرحت
ويقوم عمي ويجلس جنبي يواسيني ويحط يده على كتفي
عمي بصوت هادي : انتي تدرين انس جرحتيني بدون ما تحسين
انا بصدمه : كيف جرحتك
عمي : لأنكم بناتي والله ان حبكم يعادل حبي موب لفارس ولا مشاري ولا دلوعه لا ياعادل حبي لطلال
انا وانا امسح دموع التماسيح : موب قصدي اسفه بس كنت منقهره
عمي : خلاص باحاول اساعدكم بس اوعديني انكم ماتسوون شي في انفسكم وانا اوعدس اخلصكم
انا : خلاص بس اكيد رح تساعدنا موب تلعب علينا وبعدين نتورط
عمي : اصلاا حتى لو سوتو الي بتسوون خيرتكم بترجعون واهلكم مايحبون العناد وممكن يسوون شي ثاني اكبر وبعدين جربيني
انا : خلاص بجربك
عمي : انتي تدرين اني اكثر شي اكرهه في الحياه هي الدموع فارجاء امسحي دموعس اما طلال ببدله لس بروميو
انا بصدمه : من روميو
عمي ببتسامه خبث : ولو ...................... الياباني
انا بعصبيه : قلت لك اني ماحب احد
عمي ببتسامه : على راحتس
انا : يعني موب صاير ملكه ولا أي شي
عمي : شوفي انا انشاءلله باحاول امنعها و90% ما رح تصير بس لا حد يدري اني قلت لكم شي او اتفقت معس والله يلعن خيري ابوي
انابمتنان : مشكور ياعمي ناصر والله انك صدق ريحتني من عذاب وقهر ماتتخيل وش كبره
عمي : خلاص انسي واستانسوولا تحاتون ابد وبكره بعد العصر تجهزو نروح نتمشى في ربوع الدوحه
انا : من الي بيروح يتمشى
عمي : انا وانتويابنات بس
اناوانا قايمه : مشكور والله اني استانست باروح ابشر المساكين البنات
عمي : خلاص بكره بعد العصر يعني الساعه 4 كلكم جاهزين اوكي
وانا طالعه : اوكي
والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر
مهوي وهي جنبي :يعني خلاص عمي بيصرفنا
انا بفرح:ايه انسو الموضوع خلونا نستانس ترا من زمان ماستانست
ندوي وهي بتموت من الوناسه:يعني مراح اخذ غير فارس احلامي
ريموه بنفاق :وانا بعيش طفولتي البريئه
نوير بنص عين:كثري منها بريئه انتي اخر وحده تتكلم عن البرائه
ريموه :ليه انشالله ويش شايفتني
انا :عمى بنات خلونا نستانس تكفون
رنود :كللللللللللوش وناسه الحين اقدر اتطمن اني موب متزوجه غير بدوري
هنود بتشائم:لاتفرحون واجد ترا الايام تواره
ندوي :اشتغلت نكد
هنود :مابيكم تحلمون
انا :عمي ناصر قال انه بيساعدنا وكان واثق من نفسه
مهوي :خلاص بنات انسو خلونا نستانس
رنود :ويش نسوي
شيخوه بعبط يقهر:بنات احد يقبصني عشان اصدق كذبت ليلوه
انا :ومن قالس ان ليلوه تكذب يالخايسه
شيخوه :يعني ممكن يساعدنا عمي ناصر
انا :اكيد مادق صدره الى واثق من نفسه
مهو ي:خلاص بنات عمى خلونا نحتفل
ندوي :ويش رايكم نرقص
هنود :يالله
نوير : صح وناسه
ريموه :انتو انطمو يارقصات بنلعب بلايستيشن
لميوه : انا عازمتكم على حسابي من المطعم الي تبون
رنود :والله لاطفرس
لميوه :عادي اطلبو الي تبون ومن أي مطعم
انا :خلونا نطلب من مطعم مندرينو
مهوي :لا من جمايكا
ندوي :لا من الكنتاكي مطافي
ريموه :ويع الكنتاكي موب حلو
هنود :نبي ايسكريمات من باسكن روبنز
رنود :ويش رايكم نطلب من ماكدونلدز
نوير :سندويتشات البترا على كيفكم
لميوه : يالله كل وحده تكتب طلبها وتجيبه اخلي الدريول يروح يجيب الطلبات
وتفقنا كلنا ان السندويتشات من البترا والعصيرات من جمايكا والايسكريمات من باسكن روبنز الاندوي الخايسه طلبت لها من الكنتاكي مطافي
وبعد ماكتبنا الطلبات راحت لميوه تعطيها الشغاله عشان تعطيها الدريول يجيبها وحنى جالسين في صالة رنود بعد ما فضوها البنات من الاغراض حطو كل شي على جنب وخلوها فاضيه في الوصط وشغلو الاستيريو وستنزلو وانا كان مالي نفس كنت جالسه على الانتريه وريموه على الابتوب اما باقي البنات جلسو يرقصون
وكل وحده ترقص على كيفها كنا في ديسكو وجات لميوه وكملتها وشغلة الابجوره الي كلها الوان وطفت الانوار وصرنا كنا في حانه ماناقص الى الشيشه والخمر
البنات وهم يرقصون.....
ندوي :بنات وناسه من زمان مارقصة
انا :توس امس متكسره في حفلة النجاح
رنود:انتو ماترقصون الى في المناسبات
ندوي :انا عن نفسي متى ما استانست رقصة
رنود:ليلوه ليش ماترقصين معنى
انا :انا مالي نفس
رنود:ليه
انا :ضنكم صدق عمي ناصر بيساعدنا
نوير :احنى ماتفقنى ننسا الموضوع ونستانس
رنود :لو موب واثق من نفسه كان مادق صدره وقال بساعدكم
مهوي :بعدين خلاص خلينا نستانس ولاعاد تعيدين الموضوع وتقرفينى
انا :خلاص خلاص
رنود :تعالي ارقصي معنى
انا :يالله على شان خاطرس
ورحت ارقص وجلسنا كلنا نرقص
وصوت الاغاني جايب الي في اخر الدنيا وماخلينا اغنيه ماشغلناها ورقص ووناسه شوي نرقص دبكه على وطفه وشوي امراتي على قاصد وشوي هز مصري على ارب حبيبي وشوي كوكتيل المهم وصط الزحمه الي احنى مسوينها اندق الباب ..طق.. طق..
وطفينا الستيريو
انا :ياليل اكيد احد يقول ازجتونا
رنود :ابطل
مهوي :ايه عادي مسوين جريمه
وراحت رنود تبطل وكان الي عند الباب دلال مرت عمي وليد وبنتها ريماس
دلال :ممكن اتفضل
رنود :تفضلي
ودشت وصط العفيسه وجلست
انا :غريبه جايه تجلسين معنى

دلال:وليد موب هنا سهران مع ربعه وانا وريماس مافينا نوم عاد سمعنى صجتكم وجينا نسهر معكم عندكم مانع
رنود:بلعكس عادي من زمان ودي نسهر كاالنا مع بعض
دلال:اكيد منعوس ذولاادري فيهم مايحبون المتزوجات
نوير:حرااام عليس
مهوي :انتي جايه تحاسبينا ولا تسهرين معنى
دلال :اسهر معكم
لميوه :خلاص يالله شغلو الستيريو
نوير :لاخلاص موب راقصين
هنود:ليه وناسه
نوير :لا مايصلح نسمع الاغاني هل حزه صارة الساعه وحده
هنود:توس مستوعبه ان الساعه وحده ونتي ترقصين معنى من الصبح
نوير :شفتكم مستانسين ولابغيت اخرب عليكم
لميوه :اشغل ولا لا
نوير :لا
رنود:ليه
نوير :لأن بعد الساعه 12 ينزل الله ويقول هل من داعن الستجيب له وهل من مستغفر فأغفر له وهل من تائبن واتوب عليه
لميوه :المعنى
نوير :يعني فشله يجي ويلاقانا مشغلين الاغاني ونرقص
ريموه :احسن خلونا نسوي شي ثاني
ندوي :يعني موب راقصين
نوير:لا انا بروح اصليلي ركعتين وادعي ربي ان الملكه ماتم
انا :امانه ادعيلي معس اذا ماتبيني اموت
نوير :ويش الي بيذبحس
انا :لاني اذا تزوجت طليل بذبح نفسي
نوير:بدعي لنا كلنا معن دعوة الشخص لنفسه احسن
يعني لو تروحون كل وحده تصلي ركعتين وتدعي ابرك لها
لميوه:انشاء الله في المستقبل روحي انتي صلي
وراحت نوير تصلي
انا :لاتنسين تدعين لي ولا إدعي ان طليل يموت ورتاح انا
دلال :انتو ليه معقدين الامور ترا عادي مصيركم متزوجين
انا :لا احنى مانبي نتزوج كلنا نحلم بلقب عانس
ندوي :تكلمي عن نفسس
رنود :ايه صح ويش دخلنا اذا انتي معقده
انا :انا معقده ياصايعات
مهوي :ايه ايه تهادو افضحونا انشرو غسيلكم
ريموه :اسكتو لاحد يطلع البلاوي المخشوشه
دلال:انا اقول ليش ماتحبون تجلسون معنى ولا تحبون احد يجلس معكم اثاريكم فضيحه
هنود:احنا فضيحه
دلال:ايه فضيحه خايفين تطولون معنى في الجلسه وانتو كل دقيقه تتهاوشون ثم كل وحده تفضح الثانيه
انا :لا موب قصدنا كذا يالفيلسوفه
دلال:الى قصدكم كذا بس ترا عادي انا مثل اختكم
موب ناقله حكيكم اخذو راحتكم
انا : ناخذها اكثر من كذا
دلال:خلاص خلاص لاتقولون اني عله
رنود :لاموب قايلين اذا انهيتو الموضوع وفكرتو ويش نسوي بدل هالجلسه البايخه
دلال:بلعكس حلوه ويش حلاتنا جالسين نسولف ولا انتو ماترتاحون لين تسوون جريمه
مهوي :الي يسمعس يقول احنى ورا احداث سبتمبر ولا اغتيال الحريري ولا احنى منضمين القاعده
دلال ترقع:بلا امزح ويش فيكم
شيخوه :لاعاد تمزحين
ريموه :بنات خلونا نروح نجلس على الصطح من زمان ما جلسنا عليه
رنود :ايه صح فكر وبعد افتك منكم قبل تاكلون اثاث غرفتي
هنود بقرف:ليه ويش شايفتنا
ندوي :اشرهه موب عليس على الي جاين يسهرون عندس
لميوه :امحق عمه ماتمنينا على الله نلقا مكان يضمنى وتجلسين تتمننين علينا
ريموه :انا قايله خلونا نروح الصطح احسن من منة رنود
انا :حتى ولون برا رطوبه تقطع القلب عادي بنطلع عقب ذا الكلام
شيخوه :لا خلون انجلس على قلبها
مهوي :ياعيب الشوم
دلال:انا بروح قبل تطردني
نوير عقب ماجات :ياخسارة الدعوه الي دعيت لس فيها
رنود :خلاص خلاص بلا امزح يمه منكم تبونها من الله
استلمتوني
انا :يالله نروح فوق الصطح احسن
ريموه :انا بروح افرش لكم فرشه
مهوي :وين بتجيبينه منه
ريموه :من تحت في المخزن
انا : بروحس
ريموه :لا طبعن وحده تروح معي
هنود :انا بروح معس
وراحو وتوهم في الطريق
انا بصوت عالي :ريمممممممممموه
ريموه بعد مارجعت مسرعه :خير
انا :وين عباتس
ريموه :ايه صح نسيت
انا :لاعاد تنسين انسي اسمس ولاتنسين عباتس لان الشباب اكيد منتشرين تحت تو الساعه وحده وربع
ولبسة عباتها ريموه وراحت ويا هنوده
مهوي :لميوه دقي على الدريول شوفيه جاب الطلبات
دلال:يمه منكم طالبين ولا طلبتو الي
نوير :احنى ويش درانا انس بتجين العاده تختفين الساعه 12 كنس سندريلا
دلال:مافات الا الشر الطلبولي
لميوه :خلاص قده جايب الطلابات وماباقي غير الايسكريمات
دلال :من وين طالبين ايسكريمات
لميوه :من باسكن روبنز بطلبلس ايسكريم
دلال:لا خليه يجيب لي ملك شيك انا وبنوتي
مهوي :ملك شيك هل حزه
دلال:عادي
وكلمت لميوه وطلبت وحنى رحنى فوق ننتضر ريموه تجيب الفرشه واول مارقينا كل عاده كل وحده رزة وجهها توايق من فوق الصطح وطبعن صطح بيت جدي كبييير مره يعني نضيع فيه شوي وجات ريموه وهنود بلفرشه الي مركبينها معهم غصب في لاصنصير وخذينها وفرشناها في الوصط وحطينا مراكي ومخدات صغار وجلسنا كلنا عليها
ريموه :جبتو بوبي معكم
شيخوه :ايه هاذهو معي
وراحت ريموه وجلست جنب شيخوه الي كانت متربعه ولابتوب في حضنها
ريموه: بنات تعالو شوفو القمر محلاه
نوير :من
ريموه :زايد خان يهبل
مهوي :الي يشبه جون ابراهيم
ريموه :لا يطقعبه ذاه
شيخوه بعصبيه مفتعله :لا والله اتخسين انتي وياه جون ابراهيم احلى ولا فيه احد احلى منه
دلال: من جون ابراهيم
انا :جوني ابرهام
دلال:جوني ابرهام ...طيب ليش تقولون عنه جون ابراهيم
انا :شيخوه مغيره اسمه ماتسميه الى جون ابراهيم
دلال:ليش
شيخوه بعصبيه :كيفي ممثلي المفضل واسميه الأسم الي يعجبني عندكم مانع
دلال:طيب ليه معصبه
نوير :عشانها تموت فيه وتحبه حب موب طبيعي
هنود :وحلمها تروح للهند عشان تقابله
دلال:انا اقول ليش ماتبي تتزوج اثاري الاخت مغرمه بجوني ابرهام
شيخوه :ايه احبه وموب متزوجه الاهو ولا واحد يشبهه
رنود :على كذا بتعنسين
دلال:الحين هلهندي احسن من ولد عمس صدق ماعندس ذوق
شيخوه :كيفي عاجبني وولد عمي اشبعي به
دلال بستغراب:ويش دخلني
لميوه بميوعه:بنات طفش خلونا نسوي شي
نوير :خلوونا نلعب كوره
انا :كيف تلعبين كوره فوق الصطح كل شوي بطيح تحت من الي فاضي يروح يجيبها
نوير :عادي بنجيب كور واجد
ريموه :لالا نلعب اي لعبه
دلال: لا خلونا جالسين نسولف احسن
ندوي :ايه صح خلونا نسولف
نوير :ويش لكم في السوالف بلا حش في خلق الله وتجميع سيئات اللعب احسن وناسه ولا يغضب الله
ندوي :خلينا من الفلسفه الزايده وسوو الي تبون انا بجلس اسولف ويا دلال
مهوي :كلش ميتين احنى على لعبس انطمي انطمي
نوير :هاه نلعب كوره
رنود :لا موب حلوه
ريموه :ويش رايكم نتزلج
شيخوه :صح نجيب صابون ونكبه على الارض ونتزلج عليها
مهوي :وبمائن الارض سيراميك بتصير وناسه وبرويكم التفحيط على اصوله
ريموه :لا موب قصدي كذا قصدي نتسلج بجواتي التزلج
شيخوه :ويعع
مهوي :فكرة شيخوه احلى
انا :لا موب احلى لانطيح متنى وبعين بنتوصخ
نوير :صح فكرت ريموه احلى
هنود :بس انا ماعرف اتزلج مثلكم
رنود :وانا ماحب
لميوه :لا وناسه خلونا نتزلج
انا :بس من الي بيروح يجيب الجواتي عجزانه
ريموه :انا بروح اجيبها وابدل ولبس بجامتي عشان الحر وبعد عشان اعرف اتزلج على راحتي
انا :ايه صدق بروح بعد انا
نوير :ونا بعد
ندوي :ليلوه جيبي بجامتي معس
مهوي :انا بروح ابدل ولبس جوتيي وجي
شيخوه :نوير جيبي بجامتي معس
نوير :او كى
هنود :ونا بعد بروح معكم
ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال
ورحنى كل وحده لبيتها دخلنا البيت انا وريموه نتسحب عشان مايشوفنا ابوي ولا امي ومايخلينا نرجع الن الساعه صارة 2 الى ربع ورحة لغرفتي وبدلة ولبسة بجامتي الي بنطالها ابيض وعليه كاروهات احر واصفر وبلوفر اصفر محدد بحمر ومكتوب عليه بخط عريض لونه ابيض قود نايت وشحاطي الي على شكل قلب حمرا وربطة شعري كله على فوق بربطه صفرا
وحطيت جوتيي في كيس ولبسة وطلعة وانا اتسحب وريموه لابسه بجامه سودا كلها برموده وتي شرت ربع ومحده بلون موب واضح احمر "فيه احد يرقد بلون اسود "وحطت جوتيها معي وخذيتنا بجامت ندوي الي شاريتها لها جدتي يوم شافت ندوي لابسه بجامه برموده وهزئتها وقالت ندوي انها ماعندها غيرها طبعن تكذب بلا ترقع قامت جدتي وشرة لها ذي البجامه وهي موب حلوه وندوي ماتحبهاوتكرهامووووت لانها كبيره عليها والبنطال طويل يعني يسحب والتي شيرت كمه طويل بعد وقلاب ولونها عنابيه كلها ولافيها لون ثاني يعني تروع وهي ماتحبها وكانة قاطتها في الدرج الي فيه الملابس الي ماتبيها
حاطتها في الدرج لانها موب هاينه عليها تقطها لانها من عند جدتي عااد انا استغليتها فرصه ارفع ضغط ندوي ونكثت غرفتها لين لقيت ذي البجامه
وخذيتها ورحنى للبنات ولقيناهم كلهم فوق الى لميوه
وكانة هنود ويا مهوي مطقمين كنهم عيد وسعيد الي في بابا فرحان الي يجي في رمضان على قناة السعوديه الاولى هنود لونه البنطال برتوقالي والتي شرت ابيض عليه كتابه بيضى ومهوي عكسها بضبط وشيخوه لابسه بجامه ورديه كلها ومحدده بسماوي وعليها استروبري

dali2000 18-04-09 07:42 AM

ولميوه لابسه قميص نوم لونه فسفوري فقعة عيونا بذاه الون لركبتها وسير و مرسوم عله الجاسوسات والله لو ماعليه الجاسوسات لقول انه حق امها
ولابسه شحاطه ويش كبرها لونها فسفوري بعد
ونوير لابسه بدله رياضيه لونها كحلي وفيها مخابي وخطين سبور بيض على جنب وتي شرت ابيض ومكتوب عليه بلكحلي سبورت طبعن البدله موب لها حقة اخوها فهود مدري متى ذي الخايبه تشتري لها بجامه مثل البنات ورنود عليها بجامتها من الصبح ودلال مابدلة وندوي بغت تجيها جلطه يوم شافت البجامه
ندوي بقرف وعصبيه :مالقيتي غير ذاالهتل تجيبينه
انا اكذب وانا اجلس:ماعندس غيره
ندوي بعصبيه:لاوالله الدالوب مليان وتجيبين ذي
انا :مابه غيرها البسيها ولا نطمي
ندوي :انتي ويش ووداس لدرجي مال الملابس الي مالبسها عشان تجيبين هاي البجامه
انا :احمدي ربس اني جبت لس
ندوي :مالت عليس والله انس متعمده
انا :ايه متعمده ويش عندس
ندوي :اصلن بروح البدل انا من البيت
انا عشان اعقدها :اصلن انسي انس تروحين للبيت لان ابوي وامي واعين وجالسين في الصاله واذا شافوس موب مخلينس ترجعين
ندوي:كذابه كيف جيتو انتو مادام ابوي وامي في الصاله على قولتس
انا :انا شايفتهم يوم طلعنا صح ريموه
ريموه تبيها من الله :صح
ندوي :ياليل
هنود :عادي البسيها وخير يعني
نوير:ترانا فوق الصطح موب في حفله
مهوي :اجلسي بلبسس
ندوي :لا ماتشوفين لبسي جنز وطويل وحر علي ابي العب واستانس
انا :قضيه البسيه وخلاص
وراحة ندوي تحت تلبسه وحنى لبسنا جواتينا وجلسنا نتزلج ونفحط ومهوي طلعة مواهبها في التفحيط ونوير الخبله غصب تلعب كوره جايبه معهى كوره وجالسه تتزلج وتلعب بلكوره هي وريموه وهنود الخايسه مالعبت معنى لانها ماتعرف تتزلج وولا عندها اصلن وكل شوي جايه ودازه وحده على الارض وتنحاش وشوي تسرق الكوره منا ومره تحذفنا بلمراكي والمخدات لين نطيح وجات ندوي اخر مصخره وبعد طراره وتشرط تقول ليش ماجبتي لي شحاطه لن نعالي كعب ماعبرتها وجلسنا نضحك عليها من قلب وهي متورطه وتدعي علي من قلب أي دعاه تعرفونها تراها دعت علي بها وجلسة هي ورنود وهنود ودلال يسولفون وحنى نتزلج وشوي وجات لميوه بالطلبات وحطتها وعطت كل وحده طلبها دلال بعد ماخذة طلبها وطلب بنتها
دلال بصوت عالي :وين ريماس
الكل :ماندري
دلال:ياويلي وين بنتي بروح ادورها
وقامت وراحة هي وهنود ولميوه يدورونها
وحنى جلسنا ناكل
ندوي وهي قايمه:ليلوه بلبس شحاطس عشان بروح اغسل
انا :لوا روحي حافيه ولا موب لازم تغسلين
ندوي :لا بلبسها موب على كيفس يدي وصخه ويش لون اكل
انا :تنكتين البسي أي شحاطه شحطات البنات واجدولاموب لازم تاكلين جعلس التخمه
ندوي :لا بلبس شحاطس لانس ماجبتي لي شحاطه
انا :لا كون خدامتس وانا مادري على ابوس البسيها
ندوي :ترا لو مالبسها موب لابستها انتي بعد
رنود :يمه منكم تموتون على المشاكل البسي شحاطي
انا :موب لابسه شحاطي لو بتموت وترويني ويش بتسوي ذي المصخره
ندوي بتهديد:انا مصخره
انا وانا اضحك:ايه مصخره ولا ماشفتي شكلس انتي ويا ذي البجامه الي انتي لابسه كنس لاعب من لعيبة المنتخب ولا فيه احد يلبس بجامه عنابيه
مهوي وهي تضحك :ذابحتها الوطنيه هههههههههههههههه
انا +مهوي +ريموه+شيخوه:هاهاهاهاهااهاه
ندوي :وهي معصبه حدها :هين برويس من المصخره انما خليتس تروحين للبيت حافيه
انا بستهزاء:خوفتيني لاتكونين بتاكلين شحاطي بدال المطافي
وتقوم الحقيره وتقط شحاطاتي من فوق الصطح
انا بعصبيه :ليه يالحقيره جعلس الجلطه
ندوي :احسن ليه تضحكين علي
انا وانا منقضه على المطافي حقتها:هين يالمايعه
واخذ المطافي حقتها وقطها من فوق الصطح
وندوي تطالع المطافي وهي تطير وتصايح مطافيي مطافيي لين طاحت تحت وانا ميته من الضحك عليها وجلست ندوي تطالعني وعيونا كلها دموع
ندوي بدموع:ليه تقطينها انا جوعانه
انا بحقد:احسن عشان تحترمين الكبار
رنود :ليلوه مالس داعي
ريموه :عادي تروح تجيبها من تحت
ندوي :اروح اجيبها ونشاء الله تبيني اكلها بعد ماطاحت على الارض
نوير :عادي الرسول عليه الصلاة والسلام
الكل: عليه الصلاة والسلام
نوبر :يقول اذا طاح شي على الارض ارجعو اخذوه ومسحوه واكلوه عشان مايتهنابه الشيطان
مهوي :الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بذي الطريقه
نوير :لاطبعن بس انا قلتها بطريقتي عشا توصل لكم المعلومه
ندوي بقهر :ليلوه يالكلبه ويش اكل الحين
انا ببتسامه نصر : اكلي عصير ولا اكلي ايسكريم
ندوي :تنكتين هين والله لانتقم منس بس اصبري علي
انا :اعلى مابخيلس الركبيه
وجات دلال وهنود ولميوه
رنود:لقيتي بنتس
دلال :لقيتها راقده في قسمس ومدفونه تحت الاغراض الي معفوسه
هنود:ومتلحفه بعبايت شيخوه الي كنها خيمه
شييخوه :بايخه
نوير :وين وديتوها
دلال :رقتها وجيت
لميوه :يالله عاد اكلو سندويتشاتكم قبل تبرد وشربو عصيراتكم قبل تحتر والايسكريمات ترا بتميع
انا :دلال الحين بنتس رقدت يعني الملك شيك موب لحد صح
دلال:صح
انا بشفقه :حرااام عطي الملك شيك اختي ندوي تشربه تراها جوعانه
ندوي بقهر:تنكتين
انا :هاذا جزائي الي جالسه اطر لس شي تاكلينه
ندوي :ايه تمصخري والله ان تندمين
انا :خوفتيني
رنود :حبكم للهواش
ريموه : فينا وراثه
دلال:ليه اماتكم كانو يتهاوشون
ريموه :اكيد ولا ماصرنا كذا
مهوي :لاموب اكييد لانه بس انتو يابنات فهد الي تموتون في الهوشه اما احنى يابنات نايف مئدبات ونحب بعض صح هنوده
هنود:صح مهويه
انا :الحين انتو ويش دخلكم فينا
هنود:لانا ياغبيه بنات خالتس يعني لو امنا وامكم يتهاوشون كان اثرو علينا كلنا وصرنا احنى نتهاوش وانتو تتهاوشون فهمتي
انا :اقول انطمي
ريموه: يالله بنات نلعب
انا :مليت
شيخوه :بعد انا مليت من العب
مهوي :ويش رايكم نروح نجيب السياكل ونلعب بها
انا :صدق فكره
ريموه :بعد ننزل نجيبها صعبه انا موب نازله باجلس اتزلج وقامت ولبست جوتيها وجلست تتزلج هي ولميوه الي كل ماطاحت طلعت المزايا وطلع البكيني
مهوي :خلاص بروح اجيب من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
هنود:وانا بعد
شيخوه :انا مابي اذا لقيتولي سيكل جيبولي معكم
انا :نكد لوا
هنود:اذا لقينا لنا ذيك الحين فكرنا فيس
دلاال:ياكهركم اجلسو معنى خلونا نسولف
انا :سولفي مع رنود وندوي تراهم حكيهم واجد
رنود :اقول روح دوري لس سيكل ابرك الس
نوير :خلونا نلعب كوره
انا :لا مانبي
هنود:العبي مع لميوه وريموه
مهوي :غريبه موب ملحضين شي
كلنا :لا ويش

شيخوه بستغراب :لميوه وريموه يلعبون مع بعض وااا
توها ماتمت كلمتها فجئه نسمع صوت شي طاااااااخ
واول مالتفتنا لقينا لميوه طايحه على الارض وريموه واقفه عندها وتقول بغل احسسسسسن ورحنى نشوف لميوه حيه ولاميته عقب ذي الطيحه
انا بخوف :لميوه انتي بخير
لميوه بئلم من قلب :ايييييي ايييييي
مهوي وهي تطالع في وجه لميوه :انا من
وشيخوه توايق في وجهها وتقول
شيخوه :شسم الممثل الي ااحب
لميوه :ايييي اااااااااااه ااااااه
دلال:ريم ويش فيس عليها
ريموه بحقد:احسن تبي تددزني ودزيتها قبل تدزني
انا :احسن تستاهلين يالميوه
لميوه وهي تتوجع:بلا ابي اتعنز عليها عشاني كنت بطيح
كلنا على طول جلسنا نطالع ريموه بغل
ريموه وهي متورطه :احسن ليه ماقالتلي انها تبي تتعنز
هنود :وحده بطيح تبينها تستئذنس قبل تطيح
وقامت لميوه تحبي لين وصلة الفرشه وفصخة الجوتي ونسدحت من الالم الطيحه ورجعنى كلنا وجلسنا
وريموه جلست تلعب هي ونوير بلكوره
انا :لميوه انتي طيبه
لميوه بئلم :الله ياخذ ريموه الخايسه كسرة ضهري
شيخوه :انتي غبيه مالقيتي تلعبين الى مع ريموه العنيفه
رنود:ريموه مايلعب معهى
دلال:الحمد الله اني مالعبت معكم
شيخوه :ويش دخلنا بس ريموه العنيفه
ندوي وهي تطالع شيخوه :بس ريموه العنيفه
مهوي :يالله من الي يبي يروح معي اجبيب السيكل
انا :ياالله نروح
شيخوه :بروح معكم
مهوي :قبل شوي تقولين موب رايحه
شيخوه :غيرت رايي عاد مايصير يعني
انا :لا يصير يالله عاد
هنود :انا خلاص موب رايحه معكم
شيخوه :احسن
مهوي:يالله عاد
ورحت انا ومهوي وشيخوه بعد مالبسنا عباياتنا عشان المخزن برا في الحوش ونزلنا بهدوئ ولقينا حمود ولد عمتي ساره ومجود ورايدولدسلطان في المطبخ يسوون حليب انا ومهوي تغشينا عشان رايد
شيخوه بستغراب مصطنع :حمودعندنا ويش صاير في الدنيا
حمود :اناس اول مايشوفون واحد من زمان ماشافوه يسلمون عليه موب يسألونه
شيخوه :موب انت الي تعلمني الاصول
انا +مهوي :ويش اخبارك حمود
حمود :طيب انتو ويش اخباركم
مهوي بخير ويش صاير في الدنيا جاينا
حمود :عادي
شيخوه :لاموب عادي اكيد فيه شي
انا :وين امك معاد شفناها
محمود: امي وابوي مسافرين كل العاده و بيرجعون بعد اسبوع وبروح كلنا عاد انا جلسة وجيت ارقد عندكم اليوم
شيخوه :انا اقول اكيد فيه شي
مجود:انتو كلكم هناه
انا :كل
وتقاطعني مهوي :لا بس احنى ورايحين الحين لبيوتنا عشان نرقد
رايد:الي اعرفه انكم ماتروحون الى لين ترقدون هل البيت كلهم
مهوي :معلوماتك غلط احنى الي تنعس تروح ترقد
رايد :وبعد معلوماتي تقول انكم تروحون مع بعض وترجعون مع بعض كنكم فريق
انا :ههه تنكت حتى انتو كنكم الاقزام السبعه
رايد :انا قزم
مهوي :ويش تسوون
مجود :جالسين نلعب بيلوت والي يخسر يامرون عليه
وامرو على ريوديسوي حليب وحمود يسوي سندويتشات وانا جاي مرافق
رايد :بنات تبون حليب
انا :لا
رايد :انا مسويه على كيفكم
شيخوه :يكذب تراه مايعرف يسوي اكيد انه الحين كله ماي وحليبه شوي الشاي كنه شاحثه
رايد :جربو ويش خاسرين
انا :لا بعد كلام شيخوه ماضن احد بيشرب حتى انت
بتنسد نفسك
رايد :شيخه كذابه والله انه حلو
مهوي :خلاص عطني كاس
وصب رايد لمهوي كاس حليب وبصطت الاخت وجلست على الطاوله تتقهوه
انا:الحين الحليب خلص ليش جالسين ليش مارحتو
حمود :ينتضروني لين اسوي السندويتشات
مجود:انت عاد اخلص سوها صار لك ساعه تدور الجبن
رايد :وين النوري
شيخوه :راقده ليش تسأل عنها
رايد :انتو تقولون ان البنات كلهم ارقدو و انكم رايحين ترقدون
مهوي :وين الغلط
رايد :النوري تقول انكم بتسهرون وبتلعبون كوره بس مدري وين
انا :اختك نوير ذي خبله متى قالت لك
رايد :يوم جات تاخذ من عندي بدله
شيخوه :يوه متا علمك راح ترقد من ساعه
رايد :مدري بس موب مصدق انكم بترقدون العاده تبدا سهرتكم الحين
شيخوه :انطمو عاد صدق ماتنعطون وجه عاد رقدنا بدري سوينا جريمه احنى ... يالله بنات نروح
مهوي:لا شوي لين اخلص حليبي
انا :الا من الي هناه غيركم
مجود :مشعل وخالد اخوس وتركي
مهوي بعد مازطة كاس الحليب :يع امحق حليب
رايد :واضح انه ماعجبس
مهوي :صدق ويع موب كرك
رايد :محد جبرس تشربين
مهوي:قلت حرام بينكت في الزباله خلني اشرب منه شوي احلله
رايد :ومن قال انه بينقط في الزباله بنشربه
مهوي: قابلني اذا احد شرب منه
رايد :اشرهه موب عليس الشرهه علي الي معطيس
شيخوه :خلاص يالله يامهوي
مهوي :يالله نعست
رايد :صدقتس
انا :محد طلب منك تصدق
وطلعنى مع الباب الوراني
انا :مهوي ليه قلتي ان مابه احد غيرنا وانا الحين بروح نرقد
مهوي :لانهم ياذكيه سهرانين في البيت واذا سوو شي بيحطونه في روسنا يعني يورطونا
شيخوه :شي مثل ويش
مهوي :هم الحين يطبخون اكيد بيعفسون المطبخ ولا بخربون شي ولا يسوون ازعاج ويورطونا فهمتو
ووصلنا المخزن ولقيناه مقفول
انا :بنات ويش نسوي مقفول
مهوي :ياحرااام
شيخوه :انا اعرف وين تخش جتي المفاتيح
انا :اليه تقفله جدتي
مهوي :لان البزران كل شوي ينكثونه
شيخوه :تعالو انجيب المفاتيح
انا :والعيال الي قلنا لهم انا بروح نرقد
مهوي :عادي بندخل مع باب الحريم
ورحنى ولقينا العيال توهم في المطبخ ورحنى لباب الحريم وندخل بشوي شوي عشان مايحسون فينا العيال وتونا نتسحب
انابصوت واطي: شيخوه وين المفاتيح
شيخوه :في التحفه الي في الزاويه
انا :يالله عاد روحي جيبيها بسرعه
وتوني اكلم شيخوه الى والعيال طالعين واول ماشفونا تروعو ثم استغربو
وحنى تورطنا
حمود: انتو ماقلتو انكم بترقدون
رايد :توكم طالعين منى كيف جيتو في الصاله
مهوي ترقع :ااااا كان نبي نروعكم قبل نرقد
انا اكذب:خربتو علينا
مجود :ليه ويش شايفينا عشان تروعونا
انا :خلاص بروح نرقد بااااااي
رايد مو مصدق:باااي
مهوي :قود نايت
مجود+حمود بتعجب :قود نيتات
ورحنى وطلعنا ووقفنا جنب الباب حق الحريم لين يذلفون
انا بقهر:وبعدين مايسوى علينا
شيخوه :خلينا نروح نجيب شحاطس لين يذلفون
انا:لا مابيها علي شحاطة رنود
مهوي :يومس ماتبينها ليش حاذفه مطافي ندوي
انا :احسن كيفي
شيخوه بعد ماوايقت داخل :بنات راحو للمجلس
ورحنى ودخلنا وبسرعه جلسنا ننكث التحف ندور مفتاح المخزن ولقينا مفاتيح واجد وكل وحده خذة شوي ورحنى نتسابق للمخزن عشان الي تاصل تاخذ سيكل لان مافي المخزن غير سيكلين حق نصور اخوي وريان اخو مهوي ورحنى وكل وحده تجرب شوي بلمفاتيح الي معها وبطلت الباب مهوي وتوه مبطله وتدعمها شيخوه لينها طايحه وتدخل مسرعه واطاها انا وادخل وكل وحده خذت سيكل
مهوي : شيخوه جيبي سيكل اخوي
شيخوه :هاذا انتي قلتيها سيكل اخوس موب سيكلس
مهوي :انتي ويش دخلس جيبيه
شيخوه :لا انا الي سابقتس
انا :شيخوه انتي اصلن في البدايه ماتبين تلعبين خير ليش قاطه
شيخوه :غيرة رايي
مهوي :دوري سيكل سلمانوه اخوس وخذيه
انا :كسرته
مهوي:انا ويش ذنبي جيبيه
ويجلسون يتهاوشون في المخزن وانا رحت بسيكلي واتسحب لاحد يشوفني فشله ووشوي واسمع صجة الخايسات يتهاوشون على السيكل والبق السيكل جنب الباب والروح لهم
ولقا شيخوه ماسكه تاير ومهوي ماسكه تاير
انا :عمى بتفضحونا
مهوي :خلي ذي الدفشه تفكه
شيخوه :لوا موب لس وانا الي سابقتس
مهوي:حق اخوي ويش دخلس
انا :شيخوه جعلس ياربي الجلطه فكي السيكل
شيخوه :محد ماخذه غيري
واروح وامسك شيخوه وادزها واجلس ماسكتها وتنحاش مهوي بسيكلها وشيخوه بغة تجيها جلطه وبعد ماتئكدة ان مهوي النحاشت فكيتها وقامت الحقير وسبقتني على سيكلي وخذته وجيت ومسكته
انا :شيخوه خليه
شيخوه :لوا ليه ماخليتيني اخذ سيكل ريان
انا :انتي داخله عرض اصلن انتي ماتبين تلعبين من البدايه
شيخوه :اللعنه انتو ماتئمنون بل يغير رايه كل ثانيه
انا:اكلي تبن وهدي سيكلي
شيخوه :لوا مافيه

واجلس انا وياها نتهاوش ويوم شفت ان صوتنا طلع وهي عادي عندها اتفقت معهى دوره على السيكل لي ودوره لها جعلها الجلطه وافقة ودخلنا بسيكل بشوي شوي وتركب الحقيره شيخوه بسيكل في الاصنصير
وتسكر الاصنصير قبل اجي وراحة وخلتني الله ياخذها
وتوني انتضر لا ومجود وسلمان اسمع صوتهم داخلين وانحاش قبل لايشوفوني وتوني على الدرج الى وجسوم نازل
جسوم :غريبه انتو هناه والبيت هدوئ
انا :هاه لا مافيه احد بس انا ناسيه شي وجايه اخذه
وجاء مجودوقف عند الدرج هو وسلمان وقال
مجود :ويش عندكم صار لكم ساعه تدورون هناه
انا :ويش عندنا يعني غير الي قلنا
جسوم :جريمه يعني
سلمان :ترا توكم مبعد خلصتو من الجريمه الاولى عشان تقكرون بغيرها
انا عصبة :تنكت انت وياه مالت عليكم لي يسمعكم يقول متعمده ترا كل شي غصي عنى وبعدين ترا ماتنعطون وجه واصلن كل الي انسويه شوي فيكم مالت عليكم وسفهتهم ورحت فوق جعل شيخوه الجلطه الحقيره
ورطتني ورقيت مع الدرج لقيتهم يلعبون على السياكل وشيخوه الحقيره راكبه على سيكلي واروح لها مسرعه وادزها لينها طايحه من فوق السيكل على الارض واركب واجلس اللعب وتجي تلحقني وانحاش منها وهي تطردني وكانو البنات متوزعين ريموه طايحه على الابتوب وهنوده منسدحه على الفرشه وراقده ونوير طلعة مهاراتها في لعب الكوره وندوي ودلال يوايقون من فوق الصطح ورنود لابسه جوتي التزلج وتحاول تتعلم ولميوه الي تعلمها ومهوي تفحط على السيكل وشيخوه تتطردني وبعد ماتعبت راحة عند ندوي ودلال توابق معهم وانا على السيكل افحط
شيخوه :ليلوه تعال شوفي بسرعه
انا :خير
سيخوه:بسرعه ترا بتندمين
ونزلت من السيكل وجيتها
انا:ويش
شيخوه وهي تشر بيدها:شوفي العربجي الي هناك
اناوانا اتلفت:مافيه احد
شيخوه:عمى ماتشوفين
انا :ذاك
شيخوه:لا هناك
انا:مافيه احد
وفجئه نسمع صوت عالي

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............

الجزء الرابع عشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من .....(شوفو لي حل )..............

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............انا بستغراب :ويش اسالفه ويش ذاه صوته
ريموه:ندوي قطت سيكلس تحت
انا بقهر:الحقيره
ندوي وهي ميته من الضحك: احسن يالله العبي
انا بعصبيه :والله ماخليس يالحقيره
رنود :بنات اسكتو ياويلكم
نوير :ويش
ريموه وهي توايق :السيكل طاح على الديكور ثم على عليت وليد ثم على الارض عند دريشة غرفت جدي
انا :كيف دريتي
ريموه :اشوفه يومه يطيح
انابعصبيه :ليش مامسكتيه
ريموه :ليه طايح لحاله ندوي الي قاطته
رنودوهي توايق من فوق الصطح :اسكتو يافضيحه
دلال وهي قايمه:الله ياخذكم انتو ماتصبرون من الجرايم
نوير وهي توايق :بنات اسكتو قام جدي
مهوي :لاتوايقون ثم يشوفونكم ونتورط
نوير :يالله بنات خلونا نخلي الموقع قبل يتم القبض علينا
ريموه وهي نازله:انا بروح اشوف ويش السالفه تحت وبجي
شيخوه :خاف يشوفونس
ريموه :تطمنو محد شايفني باااي ونزلة مع الدرج
دلال:حتى انا بنحاش قبل احد يمسكم واتورط معكم
نوير :نذله وخاين
دلال بخوف:كلكم لازم تكونون نذالات وتنحاشون عشانهم لو مسكوكم وبيحطون بدل الملكه عرس يالله بنحاش قبل يزوجوني معكم
رنود بصدمه:بس انتي متزوجه
دلا وهي رايحه :يمكن يطلقوني من وليد بعد مااشتركت معكم في هاذي الجريمه وراحت تحت
انا :ويش نسوي جعل ندوي البقره الجلطه
ندوي :مالي دخل خطت شيخوه الخايس ورطتني
انا :انا قايله ان ذي الدبه ورا هالمشكله
لميوه بميوعه وخوف:بنات استأذن بروح ارقد
ندوي :نذله دزت لس ريموه فايرس
لميوه :فايرسات موب واحد يالله باااااااي
وراحت الحقيره
انا وانا اطالع رنود بنضرات:رنود اذا ودس تنحاشين ترا عادي
رنود تببيها من الله:صدق
ماكذبت خبر وراحة تقول بتصلي وبترقد لان الساعه صارة اربع الفجر
مهوي بتعجب:صدق انهم نذالا
انا :كله من البقر ذولا
نوير :ويش نسوي
ندوي :بنات عادي اوايق
انا :لا موب عادي جعلس الجلطه يالحقير
ندوي :بشوف ويش صار
مهوي:انطمي انتي وبجامتس
ندوي :على تراب جعل ليلوه الخايسه الموت
انا :اكلي تبن بعد لس وجه تسولفين بعد جريمتس
مهوي :اسكتو ويش رايكم ننزل
نوير :وين
مهوي :تحت نشوف ويش صار
انا :ريموه بتجيب لس الاخبار بتفصيل الممل
شيخوه :عادي ماسوينا شي
انا :امانس حقيره صدق عقب هل جريمه لس وجه تقولين ماسوينا شي
نوير :صدق يمكن يلغون الملكه ويحطونها عرس والله بلشه احنى ليه كذا المشاكل تدورنا دواره
انا:شيخوه الدفشه الي تدورها
مهوي وهي توايق من فوق الصطح :بنات دخلو
انا :ليه من الي كان برا
مهوي :الشباب وجدي
انا :ياويلنا من جدتي بتذبحنى لاتدري انا احنا الي ماخذين المفاتيح
شيخوه :صدق ياويلكم بتذبحكم
انا :أي انتي ترا انتي الي معطتنا اياها ولاناسيه
شيخوه :ماعطيت احد شي ولا ادري عن شي ولا يكشفونا ورطكم
انا :والله لاتغدا فيس قبل تعشين فيني
مهوي :ايه شاطرات افضحونا انطمو
وجات ريموه ومعها جوال نوير
انا :ويش صار
ريوه :ابد سلامتكم جدي معصب حده ويدور من الي كان على السيكل لان السيكل ماتعفط جدا ومادرو انه طايح من فوق وجدتي قامت ومستغربه من الي ماخذ مفاتيح المخزن وتقول ان محد شافها وهي تخشها غير شيخوه
شيخوه بستغراب:هب على ذي العجوز قزتني معي
من خشه في التحفه
انا :ايه العبي علينا انتي حتى الدنكر ماتقدرين تدخلين فيه عشان تنخشين في تحفه
شيخوه :تنكتين
ريموه :الحين لازم ننحاش لان جدي لايمسكنا متلبسين بلجريمه فضحنا ووالله ان يزوجنا وممكن يطردانا من البيت والحين هو شك في الطعشات لان مافيه غيرهم في المجلس واكيد بيطردهم لبيوتهم وانا جبت جوال نويرعشان تصور المشهد المأساوي وهم طالعين كل واحد بطانيته على كتفه
نوير :صح والله انس عجيبه ..وخذت الجوال
ريموه :اعجبس انا
انا :نقدرننزل الحين
ريموه :لا الحين الكل قام يصلي اصبر شوي
نوير وهي توايق من فوق الصطح وتصور:بنات حرام اطردوهم تعالو شوفو
وجينا كلنا لقيناهم طالعين كل واحد بطنيت على كتفه فهد ورايد وتركي وسلمان اخوان شيخوه وخويلد اخوي ومشيعل اخو مهوي ومشاري وكل واحد رايح لبيته
انا :لعنه شيخوه كل اخوانس هناه
شيخوه :من
انا :ماتشوفين رايد وفهد وتركي وسلمانوه
شيخوه :بس ذولا ربعهم باقي خالد ويوسف وراشد وعزوز وعبود ورامي ونص
انا:ايه نسيت ان اخواس جيش
شيخوه :قولي مشاء الله لاتنضلينهم
انا :ويع مالت عليس انتي وياهم
نوير :حرااام يكسرون الخاطر شوفو تشتتو بسبتنا
مهوي :ويش دخلنا
نوير :احنى الي مسببين الازعاج وهم هدوئ واخرتها يتورطون بشي مالهم دخل فيه والله حرام وربي بيعاقبنا
مهوي :خلاص روحي اعترفي على نفسس ولاتدخلينا في الموضوع
نوير :لا والله اكد
انا :خلاص اسكتي
ريموه :الحين البيت اكيد فضى يالله ننزل
شيخوه :اخاف يشوفنا احد
ندوي :احنى بنقدر ننخش بس انتي حرام وين بتنخشين
شيخوه :عادي بنخش مثلكم
ندوي:انتي موب لاقيه مكان تقدرين تنخشين فيه من كبرس
شيخوه :تنكتين يالعبده انتي وبجامتس الي كنها وزار هندي
ندوي :اقول انثبري
انا :الكلو تبن كل لكم الله ياخذكم ورطونا وجلستو تتهاوشون
نوير :ويش نسوي
مهوي :ياالله ننزل
ونزلنا وحده ورا وحده على الدرج وكان البيت فاضي وهدوئ ورحنى غرفت رنود وخذينا اغراضنا ونزلنا واوالنا ريموه
نوير :ريموه خليس قدامنا هجوم وليلوه ومهوي وصط وحنى ياباقين دفاع
انا :ممكن بعد اذنس تنطمين
نوير :انشاء الله بس حراام يابنات الله لايعاقبنا ماصلينا صارة الساعه اربع وزياده
ندوي:بنصلي لارحنى لبيوتنا
نوير :إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابن موقوتا
مهوي:ويش نسوي عاد شوفت عينس
المهم وننزل بشوي شوي وكان البيت فاضي وتونا نطلع من باب الحريم ونسمع صوت جدي يسولف مع مجود وحمود وجسوم يقولهم لاعاد تسوون ازعاج واذابغيتو تسهرون اسهرو في المجالس مالت البيت ومجود وحمود وجسوم جالسين يفهمون جدي انه موب هم الي كانو يلعبون على السيكل وجسوم يقول اكيد انه البنات لانه شاف شحاطي الي قطت ندوي الخايسه طايحه قريب من السيكل ومجود يقول انه شاك فينا من الصبح وحمود يقول يمكن كانو يلعبون ويوم قربعو انحاشو ..."مالت عليهم غصب يورطونا "
وطلعنا وتونا رايحين قالت مهوي
مهوي :بنات وين هنوده اختي
كلنا :ايه صح وينها
نوير :الي اذكره انها راقده فوق الصطح
مهوي :بغيت اروح وخليها تفطص فوق الصطح
انا :ارجعي اخذيها

مهوي :اكيد ورجعت للبيت وحنى توزعنا كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلانا بيتنا صلينا وندوي بدلت بجامتها ورقدنا
وانا راقده حلمت ...(حلمت ان جدي ماسك شحاطي و ويسئلني يقول من ذي شحاطه وانا اقول شحاطت ندوي قام صطرني بشحاطه كف وسألني مره ثانيه من ذي شحاطه قلت شحاطي قال يعني من الي كان على السيكل قلت شيخوه قام عطاني كف بشحاطه ويسألني مره ثانيه من الي كان على السيكل قلت انا وجلس يصطرني بشحاطه وانا ابكي ).....
المهم قعدت الساعه 2 كلي نشاط واحيويه ولبس وصليت وكشخت ونزلت وكا لعاده ابوي راقد وامي ويا خويلد في الصاله والبنات على لاب توب ونصور عند عمي ناصر واجلس عند امي
انا: خويلد تدري لميوه ماتبيك
خالد بعصبيه: اسمي خالد وبعدين حرام الي تسوينه فيني لعنبو دارس كل شوي مصيبه ماتقولين لي ليه تظربين بندر ولد خالي
انا بملل: خلود لا تقعد تزعجني وانت تدري اني مستحيل اظرب بندر متعمده
خالد : ياسلام غصب عنس وليه تسوين مقالب اصلاا
انا : وش دخلك اسوي الي ابي انت اخر واحد يتكلم مالت عليك من ولد
امي : ليلى وش علتس طالعه تصارخين وداخله تصارخين
انا بقهر : خلوني اصارخ ذبحتوني ليه ما تبوني اصارخ المهم ترا باروح مع عمي ناصر نتمشى ويمكن نتعشى برا يعني لحد يحاتيني
امي : اهلي بيجون يتعشون عندنا
انا : من الي بيجي
امي : مشاعل وامي ومنار ونسوان اخواني وخالتي ام ناصر
انا : كلمي مناروه قولي لا تجي عشاني باروح مع عمي
امي : صدق ماتستحين الحين اهلي بجون تروحين وتخلينهم
انا : اهلس موب اهلي يعني اجلسي عندهم ويله باي باروح للبنات
ورحت لبيت جدي وحصلت البنات جالسين في الصاله ونجلس نسولف لين العصر ونصلي ونلبس ويكلمنى عمي نطلع ورحنى وركبنى في سياره عمي ناصرفي اكس ار اسود رنود قدام وانا وشيخوه ومهوي وندوي في الوسط ولميوه وريموه ونوير وهنوده ورا في الشنطه ومشينا
عمي : وين تبون تروحون يابنات انا تحت امركم كل وحدها لها مكان تختاره
انا : خلا نروح نطعس في السيلين
عمي : بس هاذ تبي لها طلعه بروحها
انا : خلاص بفكر بشي ثاني
شيخوه : خلا نروح للبحر شوي أي بحر قريب
مهوي :انا ابي نروح الستي
ندوي : خلا نروح السينما
هنود: نركب سفينه على الكرنيش
نوير: انا مع ندوي
لميوه : عادي
ريموه : نروح مكتبه جرير ابي اكسسوارات لبوبي
عمي : اكسسوارات لبوبي ومن جرير وبعدين بوبي ولد كيف تلبسينه اكسسوارات
ريموه : واذا كان ولد فيه عيال يلبسون اكسسوارات وين المشكله
عمي :وانتي ماعندس مشكله المفروض ماتلبسين الولد اكسسوارات وتتبعين العادات والتقاليد
ريموه : بس هوم عادي عندهم
عمي : من ذولا الي عادي عندهم اكيد موب مسلمين ولا لوهم مسلمين ماكان خلو عيالهم يسون كذا
ريموه وهي توزع ابتسامات : لا موب مسلمين
عمي : ها وشهم
ريموه : حديد
عمي : مافهمت
ريموه : يعني مصنوعين من حديد
عمي : الا وشو ذا بوبي
ريموه : لاب توبي
عمي : على بالي عندس سالفه في الاخير طلع لابتوب خلاص بروح للمكتبه وانتو ياالبنات الباقين وين تبونا نروح
رنود : انا ماعندي مشكله حتى لو نجلس ندور في الشوارع
انا : حتى انا عادي
عمي : خلا نروح الحين للمكتبه لأنها قريبه وبعد كذا نروح لستي وبعد للكورنيش يكون الجو برد شوي
ونروح للمكتبه ريموه ولميوه ونوير هنوده وندوي راحو قسم الكمبيوتر وعمي راح فوق للكتب وانا والباقين رحنى نشتري مجلات وشريت لي كم مجله هنديه عشان اخذ الصور وبعدين رحنى لطاولات وطلبنى كابتشينو
انا : انتو ذكرو عمي بانه يحل المشكله
شيخوه : ايه خلا نحسسه انا مالنا الاهو عشان يتحمس
رنود : تصدقون يمكن اموت لو ما اتزوج بدر
مهوي : شيخوه اختس نوير من تحب
شيخوه : مدري بس اعتقد شاروخان
مهوي :الحمد والشكر يعني ماتحب احد من عيال عمها
شيخوه : يمكن تحب ريان ومشاري
مهو ي : من ريان ومشاري عيال خوالكم
شيخوه : الحمدالله اقصد ريان اخوس ومشاري ولد عمي ناصر وشفنى عمي ناصر جاي وجلس معنى
انا : اطلبلك كبتشينو
عمي : لاطلبت قهوه
انا : عمي كيف كانت حياتك في فرنسا وعندك اصدقاء هناك
عمي : عادي حياتي عاديه جدا
مهوي : يعني موب ملل بس انت وطلال وامه
رنود : كيف تقضون وقتكم
عمي : انا الروح لشركه من الساعه 7 الى 2 الظهر وام طلال تروح لشغلها الساعه 8 وترجع الساعه 12 اما طلال على حسب محاظراته اما في الويك اند يوم الجمعه نتجمع كلنا ويوم السبت كل واحد على راحته
انا : يعني وين تروحون
عمي : انا مع ربعي ندوج من شارع الى شارع وام طلال ويا الجيران اماطلال ويا اصدقائه في السنما او المجمعات وها كذا ماشيه الحياه
مهوي : طلال عنده صديقات بنات
عمي : عنده بس مايجون البيت
نا : وليه مايجون البيت يستحون
عمي : لا ام طلال ما تحب احد من البنات يجون مع طلال
شيخوه : وانت ماعندك مشكله
عمي :لا موب كذا بس طلال متعود على الحريه من صغره وعادي مخليه يسوي اللي يبي
ويجون البنات ونحاسب ونطلع
و في السياره
عمي : وش الفلم اللي تبون ولا كم الساعه
انا : دورو لنا فلم اكشن
مهوي : لا نبي يضحك
شيخوه : ايه هي صادقه
ندوي : لا رومنسي احسن
عمي : تبون نشوف فلم الكتكوت حلو ويضحك
كلنا :اوكي
وبعدين مرينا مسجد وصلينى ثم رحنى لستي كلنانمشي مع عمي وكانت زحمه موت عشان المهرجان
المهم تمشينا وشرينا ملابس واغراض وانا شريت فلمين هنديه وعطر وعمي شرا لبس كامل لدلوعه ورنود راحت و ياشيخوه لمحل الجوالات يشترون اكسسوارات وبعدين راحوالبنات قسم الملابس وعمي وانا وشيخوه جلسنى ننتظرهم يخلصون في الكوفي
انا : شيخوه ليه مارحتي مع البنات
شيخوه : موب مطولين بيجون الحين
عمي : اذا تبون تروحون روحو عادي
انا : لا مانبي انت اذا تبي تروح روح عادي
شيخوه : عمي كيف بتتصرف مع اهلنى
عمي :لا تشيلون هم بس اعيد عليكم لحد يدري ان لي دخل ولا انكم قلتو لي
انا : معاليك لا تحاتي
شيخوه : عمي لا تكون تستغفلنا وتسكتنا لين نتورط
عمي : اف مافيه ثقه
شيخوه : بسراح لا
عمي : افا ليه
شيخوه : مدري اول مره نقولك شي وبنجرب عاد
عمي : ماراح تندمون انكم استنجدتو فيني
شيخوه : من الي مقترح عليكم ذا العقاب انكم تملكونا
عمي : ابوي وعلى طاري الملكه نبي نخطب لعمكم جاسم فا اذاتعرفون احد من البنات تناسب جاسم
شيخوه : ايه معي بنات يمكن يصلحون
عمي : بنات من
شيخوه : بنت الرجا
عمي : لا ماتنفع غيرها
شيخوه : طيب الماجد
عمي : لا غيرها
انا : عندي صديقتي منى لو تاخذ جسوم فله
عمي : بنت من
انا : يصيرون لنا من بعديد جدتي تعرفهم
عمي : حلو اجل خلا نقول لجاسم ونشوف
انا: وهو متى يبي العرس
عمي : ماعنده مشكله لو حتى السبوع الجاي
انا : اجل خل جدتي تكلمهم وتشوف
عمي :الله يكتب اللي فيه الخير
وجا البنات ورحنى للبحر وخذنا معنى عشا وركبنا السفينه وتعشينا فيها ومشغلين المسجل على الاخير
وجلسو يسولفون وشيخوه جالسه عند العامل اللي يسوق السفينه وتساله انت يعرف جون براهيم وهو يهز راسه وتقول انت معلوم نتاشا هاذي واجد جين وهو يهز راسه
المهم بدو البنات كل وحده تعلم عمي بلبنات الي تعرفهم ويوصفون اشكالهم المهم جلسنى ساعه وبعدين رحنى للمول وشفنا فيلم رحنى الساعه 10 وعزبتنا معنى يعني الفشاروالعصير وجلست انا ورنود وشيخوه ورافي الكراسي اللي ورا وترتيبنا انا ثم شيخوه ثم رنود وعمي والباقين قدام وبسراحه ماعجبني الفيلم لوه هندي كان احسن اما الافلام المصريه ماحبها المهم كان فيه بنات جالسين قريب منى وكنهم خوال وحده كل شوي اطالعنى واجلس اخزها
انا : شيخوه شوفي الحقيره ونظرتها
شيخوه :خزيها خليهاتستحي
انا : وين تستحي هاذي شكلها ماتستحي
شيخوه : واذا ماتستحي
انا واتم اطالعها وهي تطالعني وتسوي لي حركات وصخه بيديها
انا بقرف : شيخوه شوفي وشي تسوي الحقيره
شيخوه : لا جات ظلما قطي عليها فشار
انا : عادي
شيخوه : اكيد عادي عشان تعرف تسوي حركات
ورنود كانت من دمجه مع الفلم
واول ماصارت ظلمه وابي اقط عليها الفشار قطيت عليها العصير وانا قطيته ولا ما قطيته غيب عنها
وشوي لا قايمه وجايه صوبنا وانا قلبي طاح ياربي شسوي
انا وهي في الطريق : شيخوه جعلس المرض قطيت العصير
شيخوه : ادري انا مبدله الفشار بلعصير
وتوصل الخاله
بصوت يرعب : ليه تقطين العصير تكلمي
انا بصوت خايف : مدري موب انا
الخاله : لا يكون طارفي الهوا وطاح علي
انا : ممممدري يمكن
وتجي تبي تضربني وادزها واطيح وينتبه عمي والبنات ويجي عمي يبي تفاهم معها بس ماعطته فرصه تدعي وتلعن ويسالنا عمي وش السالف قلت مدري قاعدين من دمجين مع الفلم وشوي الا وهي ناطه قدامنا
وينادي عمي المسوول وبعد ايش طلعها واحنى جلسنى نكمل الفلم
وطلعنى الساعه 12 وتونى طالعين من الباب لا والخاله جايه مسرعه وكابه عصير على ندوي تحسبها انا وتنحاش وعمي فطس من الضحك وكل الموجودين ماتو ضحك ونركب في السياره وندوي تبكي
عمي :ندوي عاد خلاص وش صار وبعدين محد يعرفس
ندوي وهي تبكي : جعل ليلوه المرض اكيد مسويه لها شي ولا تكب علي العصير كذا بدون سبب
عمي : اكيد ليلوه اعترفي قولي الحقيقه
انا : يا ماشاءلله الحين كم مره قلت لك مدري عنها يمكنها مشبهه علي
عمي : بالعقل عاد تجي ماسويتي لها شي
انا : ما سويت شي حتى اسال رنود وشيخوه
عمي : ياسلام يعني بيعترفون عليس
انا : ترا بزعل عليك من ركبنا وانت تتهمني
ووقفنى في اشاره
عمي : لو منتي موب بوضع اتهام ماتهمتس
ندوي بصوت واطي بنات شوفو السياره الحمرا الي فيها عذاااااب يجنن
انا : توس تبكين فجى تتلفتين كنس رادار
ندوي : يقطع القلب كيف تبيني ابكي وانا اشوف ذا الجمال قدامي
يااااااااااااااااااي فديت الضحكه ياناس
عمي بعصبيه : ندى احترمي وجودي قاعده تتغزلين فيه قدامي شوي تنزلين تركبين معه
ندوي تورطت وسكتت كانت تحسب عمي ما يسمعها المهم وصلنا البيت الساعه وحده وعند الباب
عمي : تعالو السهرو عندي
رنود : انت تعال السهر عندي
عمي : لا يله تعالو
انا : لا وراك بكره دوام والساعه 1
عمي : أي والله ذكرتيني كان لوني نسيت كان صارت علوم
ريموه : ليه احد بيقول ليه تتخر
عمي : احد احاد واولهم ابوي
شيخوه : تصبح على خير ومشكور على الرحله
لميوه : الله لا يحرمنى منك
عمي : شدعوه ماسويت شي
كلنا : تصبح على خير
ورحنى لبيت جدي والكل كان راقد عاد مجود وسلمان و مشاري كانو في الصاله يلعبون بليستيشن وحطنى اغراضنا في غرفه رنود وجلسنى عند العيال
انا جلست ويا شيخوه عند مجود
ريموه ولميوه وهنوده على الاب توب حق ريموه
مهوي ويا رنود ونوير في الغرفه يشوفون الاغارض
ندوي قاعده مع سلمان ومشاري يسولفون
انا : الفايز يباريني
مجود : تبين تفهميني انس تعرفين تلعبين كوره
انا : وليه ماعرف انشاءلله
مشاري : ندوي خلاص بتتزوجين واحد موب فارس احلامج
ندوي : شفت يا ولد عمي ناصر شفت القهر
مشاري : انزين انتي لقيتي فارس احلامج ولا بعد
ندوي : ايه لقيته ابشرك
وانا منصدمه لعنوب ها الخبله فضيحه وماتستحي كنت اللعب مع مجود وهي تسولف وقطيت اذني
مشاري : ليش ماتقولين له يتقدم لج
ندوي : والعله عبود

سلمان وهو يلعب :عادي ترا عبود مايبيس قلت له انه موب فارس احلامس وقال حتى هي موب فتاه احلامي
مشاري : حلو يعني هو مايبيج وانتي ما تبينه خلاص لا تتزوجون
ندوي : طيب ابوانا يبونا نتزوج
سلمان : فهميهم انه موب فارس احلامس ويمكن مايخلونكم تتزوجون
مشاري : صدق ندوي قولي شكل فارس احلامج
ندوي : قل انت اول فتاه احلامك
مشاري : مادري مبعد فكرت في ذا الموضوع وبعدين امي تقول اذا خلصت ثانوي فكر قولي انتي عاد انتي ماعندج مشكله مخصله ثانوي من زمان
ندوي : اكيد ماعندي مشكله
مشاري : يله عاد قولي
ندوي : وانت سلمان بعد لين تخلص ثانوي
سلمان : لا انا السنه الجايه بفكر
ندوي : ليه
سلمان : عشان باروح الثانوي
مشار ي: ندوي يا كرهج قولي
ندوي : خلاص ابيه طويل ومعضل شوي ولون بشرته شوي اسمر وشعره طويل ودكتور و......ااااااو ايه شعره ناعم ويكون من عايله محترمه وكبيره وامه حلوه ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه و بيته كشخه وذوقه رفيع
مشاري : وملامح وجهه
ندوي : ابيه يشبه راكان الي في اغنيه غيبوبه وحاط سكسوكه وابي سيارته همر وااااااا.... و..... ايه ويحب البناطيل ما يحب الثوب والغتره ويحب اللون الاسود وعنده لاب توب hp وغرفته لونها بني مع اصفر وهو اكبر عيال امه وعنده اخ من ابوه اكبر منه
مشار ي: طيب واسمه وش تتمنين
ندوي : يعني اسم جديد مثلاا آآآ وليد ولا رامي ولا فارس بس
انا لو طولت شوي كان جاتني جلطه جعلها المرض ما ناقص إلا تقول اخوك
مشار ي بشك: تصدقين مواصفت فارس احلامج تشبه فارس اخوي ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه ولا يحب الثياب ويشبه اللي في الاغنيه و عنده همر وشعره طويل وناعم وكل اللي قلتيه فيه
سلمان ببرائه : خلاص خليه فارس احلامس
ندوي متورطه: شدعوه لا وبعدين خلاص استأذن باروح اشوف اغراضي وراحت داخل
مجود: ليلوه تنكتين بلا ما سكه الجهاز على الفاضي
انا : ليه
مجود : شوفي النتيجه 20 \0
انا : خلاص والله انك تعرف تلعب باروح للبنات اصرف لي ودخلت الغرفه عند رنود ويا البنات
انا بعصبيه : ندوي كان قلتي ترا فارس هو فارس احلامي وارتحتي من الشرح
ندوي بملل : ياليل جاتني الموعقده كيفي اسوي اللي ابي مالس علاقه في شي
انا : ليتني خليت عمي يزوجني ايها وجلطس كان احسن مالت عليس
ندوي : باروح للبنات في الصاله احسن لي من مقابل وجهس
وراحت لصاله
رنود : خليس منها تعالي شوفي وش شريت
انا : وش شريتي
رنود : كرت هلا
انا : يا سلام من نكلم
رنود : مدري أي احد من الشباب
شيخوه : كلمو جسوم
رنود : لا جسوم ما ينبلع واحسه ممل نبي واحد روحهه مرحه
مهوي : لا حد يكلم اخواني ويفضحهم
شيخوه : ولا انا لحد يكلم اخواني
انا : لا تكليمين خويلد اخوي لا ني ما دانيه
رنود : يا سلام اجل من اكلم انشاءلله
انا : بنات يا كرهكم خلوها تكلم احد من اخوانكم وش فيها
مهوي :انا اخواني لا
شيخوه : وخواني بعد لا
رنود : خلاص بكلم فارس او طلال
انا :لا طليل لا كلمي فارس اصرف
رنود : خلاص بجيب رقمه وبكلمه
وتجيب الرقم وتكلم لا كن خارج التغطيه
رنود : خلاص بكلمه بكره ايه تذكرت بكره بروح لشاليهات
انا : صدق
مهو ي: وش المناسبه
رنود: ما فيه مناسبه وبعدين ترا بروح بعد العصر
انا : باروح اجهز اغراضي يله تصبحون على خير ورحت انا وخواتي نجهز اغراضنى
وجهزت اغراضي وتتكون من نظاره وشورتي لسود 2 بناطيل مع تي شيرتات وكابين و قلابيه وبجامه وفوطه ومعجون وفرشا وميكب واكسسوارات وو شحاطه وكتاب وسي دي فلم هندي وسلا متكم
ورقدت بعد ما صليت الفجر وقعدت الساعه 2 صليت ولبست ونزلت الصاله وابوي كا العاده منخش مني وامي ترتب اغراض الرحله ويا الشغالات وريموه تلعب مع بوبي اقصد تلعب عليه وندوي فوق ونصور يلعب مع دلوعه اللي كل يوم عندنا ما يسوى علينا البليستيشن اخرتي قاطته اما خويلد عاده راقد ورحت للمطبخ
انا وانا عند الباب: يمه أي خدمه
امي بنكفه : والخدامات اللي عندي حاطينهم تحف
انا : يمه لاتقوين زعلتي علي تراني كنت معصبه
امي : ووش تغير الحين
انا : خلاص يمه فكرت وقلت مالي داعي ازعلس انتي وابوي على شي ما يسوا وبعدين اكيد انتو تدورون مصلحتي
امي : أي هاذي بنتي اللي اعرفها والحين ا
خذي غداس تغدي تراس ضعفتي مره
انا واخذ غداي واجلس اتغدا: يمه ابوي بيروح معنى لشاليهات
امي : لا ما ضنيته "اف الى ها الدرجه مفتشل مني "
انا : جاو خوالي البارح
امي : ايه وزعلانين عليس انس ماكنتي موجوده
انا :خلاص مره ثانيه
امي : استانستي يوم رحتي مع عمس ابو طلال
انا : اسمه عمي ناصر ولا تذكريني باطليل
امي :المهم استانستي
انا : ونااااااسه على كيفس
شوي ويجون البنات كلهم
انا : ماشاء الله من الي عازمكم
رنود : مايحتاج احد يعزمنى وبعدين اذتوني كل يوم عندي كرهتوني في غرفتي قلت خلا اوديهم عندس خلي غرفتي ترتاح شوي
انا : خلاص تفضلو لننطلق الى غرفتي وانتي لينا سوي عصير وجيبي غرفتي ونروح كلنا فوق لغرفتي
انا: هاه جهزتو اغراضكم
شيخوه : اكيد
مهوي : انا متحمسه من زمان ما رحنى الشاليهات
انا : بس يارب الشباب ما يروحون معنى
رنود : إلا ياربهم يروحون لأني قررت اكرهم في حيااتهم
انا : شلون
رنود : خلا نسبب لهم رعب ومقالب ونخليهم مصخره على الاخر
لميوه : فشله وش بيقولون عنى
رنود : وانتو وش دخلكم انا اللي بكون في المقدمه ومراح يدرون عنكم
انا : وناسه وش بنسوي مثلا
رنود : لكل حادث حديث
المهم جا الوقت الي بروح فيه و انتشرنا نركب اغراضنى ونركب في السيارات واحنى كان خويلد يسوق بنا ووصلنى الشاليهات على الساعه 4 ونص وانتشرنا فيها كانت حلوه على الاخر وقسمين وحد لنا والثاني لرجال وعل طول
أبوانا و الشباب راحو يسبحون والبزارين معهم
و الحريم جالسين عند المسبح ويتقهون
واحنى جلسنى في الغرفه كلنا ياشلة وناسه وشلة ريموه
انا : بنات وش نسوي
رنود : الحين اشباب كلهم راحو للبحر يسبحون اكيد اغراضهم في امجلس باروح للمجللس واذا لقيتها باحطها في صطل ماي شرايكم
كلنا : ايه حلوه
وتروح رنود للمجلس
مهوي : ياحض الشباب ما نروح لمكان إلا ولهم الاولويه في اللعب والوناسه
عهود : بنات ليه ما تخلونا نجلس معكم ترانا كبار والله ما نعلم بشي جربونا تكفون
امجاد : ايه الله يخليكم صديقاتي يقولون انهم يجلسون مع بنات عمانهم عادي ولا احد يطردهم
عهود : حتى ريموه كانت معنى وخذيتوها
عبير : حتى ابوي يسألني يقول ليه ما تجلسون مع البنات
انا : ترا ذبحتوني بفكر في الموضوع
شيخوه : خلاص او عدكم نفكر في الموضوع
وتجي رنود وهي متقطعه من الوناااااسه : بنات لقيت المجلس فاضي ما فيه احد وخذيت كل الموبايلات وحتى مبايلات اخواني وابوي وحطيتها في صطل ماي فيه ثلج وسمكه وحطيت جنبه ورقه وكتبت فيها تعيشون وتاخذون غيرها وكتبت في اخر الورقه R هاه وش رايكم فيني
انا : فنانه وتعجبيني
لميوه : الحين اذا جاو بيعصبون
رنود : موب قايله انه انا
شيخوه : احسن يستاهلون
مهوي : نفسي اشوف وجيهم الحين بينقهرون قهر
ريموه : يمكن احد شافس
رنود : لا ما اعتقد وبعدين اذا احد شافني عادي ماعندي مشكله امزح معهم
عهود : وش رايكم بنات نروح نسبح في المسبح الداخلي
هنود : لا البزارين فيه واكيد كله جراثيم وتعرفون الجراثيم تنتقل بسهوله
امجاد : بنغير الماي
رنود : خلاص روحو غيرو الماي وطلعو البزران لين نجيكم
شيخوه : بنات عندي فكره خطييييييييييييييييييييييره موت
مهوي : قولي وش الخطه
شيخوه ببتسامات خبث : اذا رحنى للبر وسوينا العشا انياهاههههههههههههههههاي
انا : الحمد لله وش بيصير
شيخوه بخبث اكثر: بشتري محلول
ندوي : وشو ذا محلول
هنود: حسب خبرتي في الطب هاذ يسبب اسهال
شيخوه : هيهي هي هي ادري
انا : وبعدين خلصي اللغازس
شيخوه : اذ سوينا العشا حق الرجاجيل حطينا فيه محلول عشان يجيهم اسهال في البر ويتوهقون لأن ما فيه حمامات وش رايكم
رنود : فكره خطيييييييييييره وانا باوقف قريب عندهم اذا شفت احد طالع باقول وين بتروح عشان اسبب لهم احراج والله انس خطيره
لميوه : ومتى بنروح للبر
شيخوه : متى ما رحنى لو بعد عشرين سنه
شوي ونسمع هواش ودعاوي برا
رنود : اكيد لقو الموبايلات ونااااسه باروح الشوف
انا : احسن يستاهلون مالت عليهم
ندوي : عسى موبايل فارس موب معها ثم يعصب
انا :ما ودس تاكلين تبن
ندوي : خير ليه ما تبيني اقول احساسي بسراحه ليه تبيني اعيش في الظلام
هنوده :خير خليها تعبر وين المشكله وش كل ذا التعقيد اف عبري ندوي قولي الي تبين والي في خاطرس قولي
انا :مالت عليكم انتو الثنتين جعلكم الجلطه المزمنه
وجات رنود وهي متشققه من الوناسه : بنات عصبو موت شوي وينفجرون هاهاها والحين يدورون الجاني وانا في قمه البرائه الدور معهم
لميوه : محد شك فيس
رنود : لا
وجاو البنات
عهود :نضفناه وطردنا كل البزران وحتى اماتنا طردناهم وراحو قسم الرجاجيل ويش رايكم فينا
شيخوه :بسراحه يعتمد عليكم
انا :ممكن في المستقبل تنضمون بعد اختبارات ستجرا عليكم
عبير :خلاص يالله نروح نسبح وترا مافيه احد ارجاجيل كلهم عند البحر هم والشباب والبزران يسبحون في مسبح الرجاجيل والحريم جلسو في قسم الرجاجيل
رنود : ثنكس على المجهود الي قمتو فيه يالله بنات نروح
هنود :تئكتو ان المسبح نضيف وان الماي بعد نضيف عشان الماي الملوث يجلب ألأمراض المعديه وحنى موب ناقصين
ريموه :الى ناقصين عادي ليت يجينا مرض معدي ويلغون الملكه
نوير :اعوذبالله منس ومن افكارس تفائلو بلخير تجدوه ونشاء الله عمي ناصر بيساعدنا
مهوي :يالله خلونا نبدل ونسبح
انا :يالله
ورحنا كلنا بدلنا وطبعن مانقدر نلبس لا شرتات ولابرمودات ولا سيور عشان عماني وبعد لايشوفنا جدي ذبحنى وجدتي وكلنا لبسنا بناطيل وتيشرتات خفيفه وريموه مابدلت جلست بلجنز مدري كيف بتتسبح بجنز والخايبه لميوه لابسه برموده كنه شرت بلا برموده بلأسم وبلوفر كنه سير وتقول عادي اذا جاأحد بجلس في الماء موب طالعه عشان مايشوفني وعبير الخايبه على بالها انها بزر لابس شرت وبدي سير وبعد ما بدلنا وكشخنا انطلقنا كلنا للمسبح كلنا ياشلة وناسه تسع بنات وشلة ريموه اربع بنات يعني كلنا 13 بنت اصغرنا عبير ورحنى ركض للمسبح ونطينا كلنا مع بعض لين قام الماي يطلع من المسبح وطبعن البنات الي مايعرفون يسبحون جالسين في اساتك اما نجود كنها سمكه تغطس بدقايق وتطلع فجئه مثل الجنيه وعهود تطفح فوق الماء لأنها نحيفه موت وعبير وريموه كل وحده تغفص الثانيه ويغرقون بعض وامجاد ازعجتنا كلما دخل في ثمها ماء او اذنها ويع ويع ذابحها الدلع هي ولميوه اما شيخوه مشتغله هي ومهوي كنهم سيارات يدعمون البنات وانا طبعن معهم ورنود وندوي جالسين على طرف المسبح ويسولفون وهنود جالسه تتفلسف اذا متلوث وذاك قذر وهاذا يسبب امراض وذاك مايصلح ونوير كل عاده رولاندينهو بلكوره وتدققها براسها وهي في المسبح وطبعن نوير فنانه في تدقيق الكوره براس وبرجلين والكتف ولو تدقها مليون مره ماطاحت هي احسن من مرة رونالد في تدقيق الكوره وصارلنا نصف ساعه نسبح
ــــــــــــــــــــ وحنى نسبح ـــــــــــــــــ
رنود:بنات ويش رايكم نروح نتمشا لين ننشف
شيخوه :ومن قالس انا نبي ننشف او انا نبي نتمشا او انا نبي اصلان نطلع من المسبح
رنود :لازم احد يقول... انا اقترح
انا :اقتراحس ماقبلناه
نوير :عهود روحي جيبي كمرتي
عهود : اشتغل عندس
نوير :صدق ماتستحين انا اختس الكبير ه
عهود :ذليتيني
عبير : عهود روحي يمكن هاذا واحد من اختباراتهم
عهود :صدق خلاص باروح ......وراحت ركض
نوير :صدق انها مصلحجيه
مهوي : بنات تدرون ويش نفسي فيه ؟
انا :اكيد سياره جاقور وتفحطين
شيخوه :لا تبي بانشي وتخمس على الكرنيش
ريموه :لا اكيد تبي دبابه وتفغص الناس الي في الشوارع مثل قراند
عبير :هاذا حلمس انتي ياريموه
ريموه :لا انا حلمي بمنشار وقطعس انتي بذات
هنود: اكيد مهوي على حسب خبرتي في الطب ومعاشرتي لمهوي وفحصها بلمجهر والعين المجرده اكيد انها تبي بورش اسود ومغيم كاتم بحمر يعني رياني ويكون فيها جناح وفتحه وقير توماتيك وتربو وسرعتها جنان وهيدروليك وفلتر وهيدرز و نايتروس
صح مهوي ولا فحصي لس غلط
امجاد :محد يعرف اختي مهوي كثري ادري فيها اكيد نفسها في همر احمر كشخه وتروح عليه تتمشا في شارع الحب صح مهوي
عبير :لالالالا محد يعرف مها غيري انا ادري فيها اهي نفسها في سيكل مثل سيكل عامل البقاله عبد الصمد وتروح تفحط عليه يوم الجمعه مع الهناديه في سوق نجمه صح مهوي
مهوي :لالالا مالت عليكم كلكم ولا وحده فهمت قصدي
هنود:يعني انا غلطانه لاتحطميني
مهوي :لا موب غلاطانه انا فنسي بليقلتي بس الحين قصدي شي ثاني
انا :خير ويش تبين
عبير :مهوي وانا بعد غلط
مهوي :ايه يمال السياره المسرعه انا نفسي بسيكل ومع الهناديه هاذا نفس شيخوه وليلوه موب انا
انا :انطمي انا على اخر عمري اروح افحط مع هناديه شيان
مهوي :اجل وين تبين تفحطين
انا :اولاً انا ما ابي افحط وثانين اذا فكرت افحط مع هنود راح افحط مع زايد خان او شهيد او امير او سيف علي خان او هرثك او اميتاب او عامر او فردين خان او ارجون او شارو خان او جوني برهام مع ناس حلوين يفتحون النفس وبفحط في بون باي موب سوق نجمه مالت عليكم
شيخوه بعصبيه مفتعله :لاحضه لاحضه في سرق عينك عينك
انا :ويش سرقه
شيخوه :محد قالس ان جون ابراهيم محكور لي ولا وحده تفكر تفحط معه ولاحتى تكلمه ولا تشوف افلامه فاهمين
نوير :الي يسمعس يقول هاذا البلدا ولا بكهام
تراه راح ولاجاء هندي
لميوه :خليكم من الفلسفه ترا الي قلتو عليهم كلهم ولاشي عند جيم كيري وتوم كروز ومساري
ندوي :ويع منهم كلهم صدق ماعندس ذوق يالميوه عبال بتقولين تامرحسني ولا ايوان ولا وائل كفوري ولا راغب علامه وهاني سلامه ولاجو اشقر ولا ولا فادي ولاجوزيف او حتى اا
وتقاطعها ريموه :ويش ذي التفهات الي قاعدين تقولنها كل وحده تنقط شوي ترا مافيه احلى ولا احسن ولا اقوى من رامبو وجاكي شان وااا
وتقاطعها عبير :الجاسوسات ومارتن ويوقي يو وترااا
وتقاطعها نجود : انطمي انتي ورسومس البايخه احلى ابطال افلام وسوبر مان وسبايدر مان وبات مان احلى من الي قاعدين تقولون
انا : مالت علس اتي والخبلان الي جالسه تقولين عنهم اصلان من يبدأ الفيلم لين ينتهي وهم خاشين وجيههم أذا جيتو تشوفون حلوين شوفو المصارعين تراهم فله والله كل واحد شعره طويل وقوي وترا برت هات كان حلو قبل يختفي وستيف استن بعد حلو بس لو يطلع شعر صار احلى وبعد دبل جى واندر تكر وخوه كين وشومايكل وفيه بعد مصارعين واجد كل واحد احلى من الثاني
شيخوه : كذابه كل الي قلتي شيان ولافيهم واحد فاتح العين
هنود :اما انكم تافهات ويش قاعدين تنقطون وتقولون ترا فيه اطباء يهبلون وحلوين بس موب مشهورين
رنودبرومنسيه :ايه صح هي صادقه واولهم الدكتور بدر يجنن ويهبل وياخذ العقل وكل شي فيه حلو و أأأأ
وتقاطعها مهوي بصوت عالي :اللعنه ليش محد سئلني ويش نفسي فيه
أمجاد :ويش نفسس فيه يأ اختي الغاليه
نجود :ايه صح ويش نفسس فيه يأختها الغاليه
عبير :ايه ضبطيها بذ الحكي عشان ننضم لهم
أمجاد :انطمي موب قصدي
انا :مهوي ويش نفسس فيه
مهوي بزعل مصطنع :خلاص موب قايله مالت عليكم
نوير :مهوي اذا امكن قولينا ويش تبين
مهوي :خلاص
ريموه :في لعنتس وبطقاق
انا : اكلي تبن كل شي ولا مهوي ...مهوي قول ويش نفسس فيه
مهوي : خلاص انسدة نفسي
عبير : انسدة نفسس خلاص سلكيها هاهاهاههه
مهوي :بايخه ولاعاد تنكتين طردتس من المسبح
وجات عهود بكمره وهي تصورنا من بعيد وهي جايه صوبنا وقامو البنات الي تسوي شعرها والي ترتب لبسها وجات ووقف عند المسبح والكمره في يدها وتصور وقالت
عهود :يالله بنات كل وحده تقول شي
ريموه :بغني
انا :لاصوتس موب حلو
ريموه :والله لاغني
عبير :ايه صح خلونا نغني امانه
نوير :من زين الاصوات
أمجاد :تكفون خلونا نغني كلنا مع بعض
رنود :يالله وناسه خلونا نغني مع بعض
نجود :نغني ارب حبيبي
أمجاد :ايه نغني حبيبي ارب
هنود :لا اوعدني وقول انساء الله
لميوه :ليك الواوا
ريموه :ايه خلونا نغنيها
وغنوها .......
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود

ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
لميوه: بقربك خبيني غمرني ودفيني ،انا من دونك انا برداني اح
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
واوا ...
انا + هنود + مهوي + شيخوه + نوير + ندوي
بعد ماتهورنا :
ليك الواوا ليك
الليلة احلى سهرة عند حبابي
بدو اياني البس احلى تيابي
بلبس لعيونك يا حبيبي كل جديد ودح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح

رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح ،واوا ...
ليك الواوا ليك
رنود : بوثق فيك وبدي تبقى حدي
انتى بين الناس الاغلى عندي
انا + هنهود + مهوي + شيخوه + نوير + ندوي +
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود:
واخر همي شو ما يقولوا غلط ولا صح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح
لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح
رنود + عبير + أمجاد + لميوه + ريموه + نجود+نوير :
بقربك خبيني غمرني ودفيني
انا من دونك انا برداني اح
ليك الواوا

ريموه :وناسه خلونا نغني اغنيه ثانيه
انا : حلا كل شوي
عبير :عهود نكدي عليهم وسأليهم ويش شعورهم عن أأأأأ الي انتي خابره
عهود : ايه صح بنات قولو ويش شعوركم وملكتكم بعد ايام
هنود :ضروري انكد جعل عبير الجلطه على قولت ليلوه
انا :ليه تذكروني ياحقيرات
مهوي :جعلكم ياربي سياره مسرعه وهمر بعد
ريموه :غش غش ليه مايزوجون عهود وعبير وامجاد ونجود بعد شمعنى حنا بس هم موب صغار عجز
عبير بقرف :لا والله انا توني بيبي
نجود : أي انتي احنا ماسوينا جريمه مثلكم عشان يزوجونا معكم
أمجاد : ايه صح احنا ماسوينا جريمه مثلكم عشان يزوجونا معكم
لميوه :بقترح عليهم يزوجونكم معنا وخاصتن انتي يا عهود تراس موب صغيره عمرس 16 سنه وجدتي تقول هي تزوجت يوم عمرها 15 سنه
عهود بعد ما فرة الكمره على وجهها بدلع : اولن انا توني صغيره ثانين جدتي متزوجه من العصر الحجري
نوير بعصبيه:يالكلبه كيف جاتس الجرائه تقولين كذا عن جدتي
عهود :ماقلت شي
نوير :والقنبله الي قلتيها ياعقه
عهود :الله وكبر شيخوه تقول اكبر منها ولاحد يلومها
شيخوه :تخسين يالخايسه انا احترم جدتي ولايمكن اني اغلط عليها
عبير داخله عرض :أي انتي وياها تراها ما قلت شي كل الي قالته ان جدتي متزوجه من ايام العصر الحجري وهي صادقه
انا :كلي تراب يالحقيره جعلس الجلطه المزمنه
عهود :مالت عليكم قولو كلام صاحي ولاموب مصورتكم
نوير :خلاص عطيني الكمره بصور انا
عهود :لا بتحرقينها في الماي قولي الي عندس ونا بصور يالله
انا :لفي الكمره صوبي خليني اقول مأساتي
عهود بعد ماوجهت الكمره صوبي : تكلمي
انا اتصنع الحزن : الى الله ثم الى كل مسئول والى كل كبير وكل صغير ومن يهمه امري وإلى كل العرب والى اهلي اضالمين والى جميع الدول والى كل البنات والى كل اخواني والى كل خوالي والى صديقاتي واصدقائي وزميلاتي وزمالأئي والى شعب فلسطين الجريح بس موب اكبرمن جرحي والى الدنيا بأكملها .....تكفون جعلني قبلكم امانه وجعل ربي يخليكم شوفولي حل
عهود :مالت عليس على بالي عندس سالفه
وأبعدة الكمره مني وحطتها على نوير الي طلعت من المسبح وجلست تسوي حركات بلكوره وتتفنن وتدقدقها براسها وبرجلها والفضيحه لابسه بدله كنها ماره علي كني قد شفتها على سلمان اخوها كانت بنطال لونه ازرق وفيه مخابي كبار من ورا اثنين على ركبها ثنين ومن قدام اثنين وقماشه من النوع الخفيف موب شفاف وكنه قصير عليها شوي وزاره خيوطه الي من تحت ومخليته برموده وصاير كنه صروال على الدين و ولابسه معه بلوفر البرازيل وصايره كنها لاعب موب بنت وجالسه تتفنن وعهود تصورها قلت في نفسي بروح اخرب عليها وناستها قرفتني بلكوره كرهتني فيها من كثر ماتلعبها
وطلعت من المسبح وبسرعه انقضيت عليها وخذيت الكوره منها وحذفتها في شاليه الرجاجيل
نوير بعصبيه :ليه يالحقيره
انا بغل :احسن قرفتيني

نوير :وانتي ويش دخلس فيني
انا :اسبحي احسن لس
نوير :روحي جيبيها يالحقير ..أذا امكن
انا :لا موب ممكن يالله انطمي
عهود :انوري كفخيها وانا بصورس
انا : ترابكفخس انتي يا العود
وتنقض علي نوير ونحشت منها وتجلس تطردني ونا منحاشه وندور على المسبح
نوير :من الي بيجيبها الحين يالحقير
انا :عادي تجيبها لك عبير تراها ماتستحي ووجهها مغسول بمرق
عبير :انتي الي ماتستحين ووجهس مغسول بمرق يالخايسه مالت عليس روحي جيبيها انتي ولا يعني تستحين ..ترا السحا في صوب وانتي في صوب
انا :تبيني اروح اجيب الكوره من قسم الرجاجيل يالحقيره
عبير :ايه ولا يعني مستحيه ماشوفس تستحين من الجرايم الي تسوينها جات على الكوره
انا :والله ماخليس يالصايعه
ريموه :ولا يهمس بئدبها انا لس ....وهجمت عليها ريموه وجلسو يتغافصون في المسبح ونوير الحقيره جات ودزتني في المسبح ونطت فوقي
وجلسنا نتراش بلماء كل وحده تكب على الثانيه وفجئه طلعت نعال مدري من وين جابتها وحذفتني في راسي
انا وانا ماسكه راسي بألم :ااااي جعلس الجلطه يارب
نوير بغل :احسن الحين من الي بيجيب الكوره كل الي هناه يستحون
عبير وريموه تكفخها :انا ماستحي بروح اجيبها عادي
انا : اصلان انا متعمده مابي احد يجيبها عشان تفطصين
واطلع انا من المسبح واجلس على الكرسي
وشوي ألى وحمني جاي مسرع داق 1000 ووقف عند المسبح ومعه كورة نوير
حمني وهو يوزع ابتسامات : النوري لقيت كورتس
نوير :ياحبيب قلبي انت جبها
حمني : انا لقيتها هناك وجبتها ......وقطها على نوير الي جلست تلعب بها
انا :ليه تجيبها يالصايع
حمني :هي حقت النوري
انا :ادري من الي طلب منك تجيبها
حمني :محد انا كذا جبتها
انا :جعلك الجلطه زين
حمني :زين وانتي بعد
انا :اما نك حقير يالله اذلف
حمني :علااااااااا
انا بعصبيه وقهر :انطم واذلف يالله
وراح ويخالفه سلطه مسرع داق 4000 ويجي وينط في المسبح "شكله منتحر بايع الدنيا" وتمسكه شيخوه وتقطه برا ويرجع من الجهه الثانيه وينط في المسبح وتطلعه هنود ويرجع ينط وطلعه شيخوه ويجلس يبكي يبي يسبح بايعها وتاخذه نجود وتروح وتقطه برا وتوها راجعه الى و هو سابقها على المسبح وناط قبلها
وتطلعه نوير ويرجع من الصوب الثاني وينط وتطلعه رنود ورجع وينط وتمسكه شيخوه وتفقع راسه بنعال لين جلس يبكي وراح على طول
شيخوه معصبه :ناس مايجون الى بلعين الحمرا
نوير بشفقه :مالت عليس يادفشه خفستي راسه
شيخوه بغل :احسن ذالغجر ماينفع معهم الى كذا
عهود :ياويلس ياشيخوه بتجي الحين جواهر وبتلعن خيرس
شيخوه :وانتو لازم تعلمون انه انا
عهود :هو بيعلم
شيخوه :هو اطرم توه مايعرف يتكلم
نوير :سلطه اطرم سلطه يتكلم تو عمره سنه
وجات عهود ووقفت عندي بلكمره وهي تصور
عهود :ويش شعورس بعد النعال الي وقعت على راسس
انا :فارقي يالحقيره ياأخت الحقيره يا بنت الحقير أأأأقصدي أأأ "تورطت "
عهود بعصبيه مخلوطه مع استغراب :انا بنت حقير
شيخوه بعصبيه :ابوي حقير
نوير :عيدي جملتس اذا امكن ماسمعتها زين
نجود :صدق انس عاقه وسخيفه
أمجاد :صدق عاقه وسخيفه
انا وانا متورطه وارقع :كان قصدي اااا ابي اقول انها بنت حقيره
ونطلقو وراي الجيش شيخوه ونجود ونوير وعهود تلحقهم وتصور واما منحاشه وندور على المسبح وماخلينا مكان مارحت له وفي الاخير دخلت في غرفه وسكرت الباب علي وعجزو ورجعو
وبطلت الدريشه وجلست اطالعهم
عهود :هين والله لاعلم ابوي اصلن انا صورتس واتي تشتمينه
انا :عادي
شيخوه :اطلعي يا الطرطنقيه
ريموه :ليلوه تعالي والي على ابوها تلمسس
ندوي :ايه تعال ولا تشلين هم وانا اختس
انا :ومن بعد الي بيفزع معي
مهوي :انا
نوير :صدق انكم سخيفات الحين شاتمه عمكم وتفزعون معها
انا :والله موب ودي
رنود :حبكم للمشاكل
عبير :المشاكل ملح الحياة
انا :بطلع بس بشرط
شيخوه :تنكتين
انا : خلاص يالله اشتمو ابوي وتصير وحده بوحده
نوير :احنا موب حقيرات عشان نشتم عم.....
وتوها مبعد كملة جملتها قالت
نجود :يابنت الحقير
نوير :ليه يالتافهه يالحقيره تشتمين عمي
ريموه :على أي اساس تشتمين ابوي .......وتنقض عليها ريموه ونوير يكفخونها وانا طلعت وجيت مسرعه وطبيت معهم
عهود :ترا كل شي موجود عندي بصوت والصوره برويها ابوانكم
أمجاد بميوعه :ويع من السباحه معكم كلها اهواش
هنود :محد طلب منس تسبحين
ريموه ونوير قطو نجود برا المسبح ومنعوها من السباحه وطلعت هي وامجاد ورحو لعهود عشان تصورهم وهم يرقصون ويغنون وطبعن امجاد ونجود الثنتين رقاصات على مستوا كل الرقصات يعرفونها وكل لوحات استار اكديمي حافضينا صم من كثر ماهم طايحين عنده ليل ونهار والثنتين لابسين نفس بعض بناطيل بيض وعليها بوسات حمرا ومصفطينها صايره برموداة
وبلوفرات حمرا ومخططه ببيض ولابسين ربطات بيضا تحت شعورهم وشعورهم الثنتين قاصينها نفس القصه كاريه لحد رقبتهم وكلهم ماي ويرقصون مع بعض نفس الحركات ولا وحده تغلط كنهاوحده تشوف نفسها في المرايه ويغنون اغنيت الجاسو سات وعهود تصورهم
امجاد + نجود :
Here we go again
were on the road
till we stop...
and then we'll shop
so 1,2,3 now baby
here we go Go GO!
Here we goooo
here we goooo
on a mission
undercover
and were in control
Here we goooo
here we goooo
were Totally Spies
yes!
get on with the show
Here we goooo
here we goooo
here we go!

وحنى طنشناهم وجلسنا نسولف في المسبح
وانا طبع ماسولفت رحت خذيت النعال وكفخت نوير بها والمسبح صار فوضه الي يلعبون كوره والي يتهاوشون والي يتراشون وكالعاده انواع السب والشتم واللعن والدعاوي وشوي نسبح ويمر من عندنا عمي وليد
انا: وليد تعال اسبح معنى
شيخوه : أي والله وناسه
وليد : لا توني طالع من البحر
مهوي : وليد تعال منت خاسر شي
وليد : لا إسمحوي
ويجي عمي ناصر من وراه ويدزه لا طاايح معنى في المسبح
وليد :هين ولله لا ردها لك
ناصر : مايسوى عليهم يشحثونك ونت تمطط
وليد: انت وش حارك
ناصر : مايهونون علي
وليد :زين يا الحساس
انا : عمي ناصر ليش ماتسبح معنى انت بعد
رنود :ايه تعال اسبح معنا انت بعد
عمي ناصر :لا برو اسبح هناك عند الشباب
مهوي بقهر :ليه الشباب دايمن لهم الاولويه في كل شي تلعبون مهم وتجلسون معهم وتكلون معهم وتضحكون معهم وتسبحوه معهم و كل شي لهم الوناسه واللعب وماخذين راحتهم وماخذينكم منا حتى اماتنا راحو يجلسون عندكم في شالهكم وجدي وجدتي بعد والله حراام
عمي ناصر كسرت خاطره مهوي :والله كان ودي بس الحين ابوي يبيني اذا خلصت جيتكم
ندوي :تصرفنا
عمي ناصر :لا شوي وجيكم .........وراح
ويجلس عمي وليد يسبح شوي وشيخوه عذبته ترشه بلماي وشوي حاذفته بلكوره وشوي تغرقه
وهنود فاتحت له تحقيق ليه ماتجلس معنى وليه كلى جالس مع الشباب وماتسولف معنى ولا تلعب معنى واليه والمفروض والمهم والى................. الخ
ونوير تحداه في تدقيق الكوره سببت له عقده وحس بلأهانه انه ولد ولاقدر يسوي مثل نوير الي تنقط انوثه ولميوه غاطسه في الماء ماطالع منها الى راسها طبعن مالها وجه عشان لبسها لايشوفها عمي وليد فضحهى وندوي جالسه توصفله فارس احلامها ومهوي جالسه تقنعه بلغصب يشتري له سياره نفس الي هي تبي وعهود تصور اللزقت في الكمره وماخلت احد ماسوت معه لقاء مصدقه انها مذيعه وحتى الخدم سوت معهم لقاءات ومصدقين كل واحد يرسل تحيه لمه ابوه وعبير الخبله تركب على الجسر وتنط في المسبح وعلى ذا الحال ووجه بنفهره ماستحت هي ولبسها الي يفضح
لميوه بصوت واطي :بنات ابي الحمام
ريموه :روحي من الي طاردس
لميوه :كيف اخاف يشوفني عمي وليد
شيخوه :اطرده



انا :اكلي تبن كان لبستي لبس صاحي
لميوه :انا ويش دراني ان عمي ناصر بيدزه معنى تكفون تصرفو والله حسرت
شيخوه :ياويلس لاتسوينها في المسبح
ريموه :خلونا نطردها قبل تسويها
لميوه وتغيرت ملامح وجهها :تكفون تصرفو ابي الحمام ضروري
شيخوه : اغرقه لين تفارقين
ليموه وصار وجهها اصفر : تكفون صرفوني
انا :روحي عادي بلا بيعطيس محاضره وبس
ريموه : احسن كان لبستي لبس عادي لازم تتفصخين
شيخوه :ذي ماترتاح لين تتفصخ
لميوه وبدت عيونها تدمع :بنات امانه ساعدوني والله للحمام ابي ضروري اروح
انا :والله للحمام ابي ضروري اروح ...؟؟؟ البنت قامت تقط خيط وخيط
ريموه :لهالدرجه
لميوه وهي تبكي بشكل موب طبيعي وصوت واطي : امانه تكفون الله يخليكم صرفوني ابي الحمام ولا بسويها عليكم
ريموه :تهددين ترا بنطلعس
شيخوه :بروح اغرق عمي وليد لين تروحين
انا :لاوالله تذبحين عمي عشان خاطر التافهه لميوه
ريموه :بتسويها علينا
لميوه وهي تبكي : جعلكم الموت يارب .....وتهورت وطلعت تركض بسرعه فأقه للحمام ولا انتبه لها عمي وليد لانه جالس يلعب كوره مع البنات
وبعد ساعه راح عمي وليد ومابقاء غيرنا في المسبح ورنود ومهوي وندوي ملو وراحو وجلسو على الكراسي الي قريب من المسبح ونوير طلعت هي وريموه وامجاد ونجود وعهود وعبير يلعبون كوره في الخضار
وانا وهنود ولميوه الي مارجعت لين راح عمي وليد وشيخوه جلسنا في المسبح شوي ويجون البنات الصغار أمل ومشاعل خوات لميوه ومنال بنت عمتي ساره ودانا اخت شيخوه
دانا :بنات بنسبح معكم
أمل بعد ماطبت في المسبح :تعال بس تعالي
انا :خير من قالس تطبين
أمل بستغراب:عادي وين الغلط
انا :الغلط ان حضرتس ماستئذنتي
امل بقرف :من من استأذن انشاءالله
انا :مني يامال اطصص
أمل بقرف: لاوالله لايكون شاليه ابوس ولا مكتوب بسمس ولا انتي الي بانيه المسبح
انا :الكلام ذاه الي ياصايعه
امل :اكيد لس اجل لامس
وافقد اعصابي وانقض عليها ومسكها مع شعرها واطلعها من المسبح واطلع معها وحط ركبتي على بطنها ويدي اليمنا ماسكه شعرها وخذيت النعال وجلست اصطرها بها لا شعورين وهي تصارخ وتبقسني وبعد مالعنت خيرها وبردة حرت اطليل والملكه فيها خليتها جلست تبكي من قلب وراحت لشاليه الثاني بعد ماشتمتني واهانتني وقالت عني اني حقيره وصايعه وداشره وجميع الحيوانات والدعاوي وراحت بس مألومها انا كفختها من قلب ووعدها اذا الرجعت هين وبعد ماراحت على طول التفتت البنات الباقين وقلت
انا :عاد احد يبي يسبح
دانا بهدوئ :لا مانبي نسبح انا بروح العب كوره مع النوري .....وراحت
انا : وانتو
مشاعل :انا ابي اسبح اذا ماعندس مانع
انا :خالص ماعندي مانع اسبحي .....وطبت
منال :وانا اسبح ولا لا
انا : اسبحي جعلس تغرقين وبعد جعلس الجلطه
منال :انا ماسويت شي
انا :انتي صديقت الحقيره الي راحت قبل شوي
وطبت منال في المسبح وشوي واشوف عمي فيصل جاي وشكله معصب وامل الحقيره معه اكيد بيلعن خيري ونحشت ودشيت في الغرفه وجلست اراقب مع الدريشه وجا فيصل ووقف عند البنات وسولف معهم شوي وطبت امل الحقيره في المسبح وهو راح وعلى طول خذيت شحاطات الحمام ورحت لها وجيت عند المسبح ووقفت
انا بعصبيه :اطلعي يالحقيره
أمل :لوا موب طالعه ولا تطرديني ولا تهاوشيني علمت عليس جدي فاهمه ياحقيره
هي قالت حقيره ولاماقالت فقدت اعصابي وطبيت في المسبح ومسكتها مع شعرها وسحبتها برا المسبح وجلست ادوربها مع شعرها واشوتها برجلي وفي الاخير طرحتها وجلست اضربها بشحاطه وسويت عليها حركت المصارع رب فندام لين تفلت العافيه ثم ثبتها بطريقت المصارع روك وقبصتها ذيك القبصه في فخذها لين تفلت العافيه وصرخت ذيك الصرخه الي يسمعها الي برا وحسيت ان فيه احد جاي ونحشت للغرفه وسكرت الباب وجلست اراقب وجات نجلا امها وعمي فيصل وجاسم ووليد وعمتي ساره و خالتي هيا ونصف البزران طبعن جابتهم صرخت امل الي كنها صفارت انذار وجلسو يهاوشون ويتوعدون " ليت ريموه هناه كان صرفتني " بس هنود ماقصرت ألفت لهم قصه وطبعن هي ماهره في تأليف القصص وحطتني بريئه وخذو امل الحقيره وراحو كلهم ونا طلعت ونطيت في المسبح وضميت هنوده
انا :مدري ويش اقولس او كيف اشكرس انقذتيني
لميوه : مالت عليكم والله لاعلم يالحقيره ذبحتي اختي
هنود:ماسويت غير واجبي
انا :لميوه ذابحتس الأخوه
لميوه :لا بس يالحقيره قبل شوي اطركم عشان تنقذوني ومايشوفني عمي وليد ولا وحده تكرمت
انا : ماشافس ولا اصلن فقدس
لميوه :معلمه معلمه لاتحاولين تقنعيني انس بريئه
انا :خلاص علمي بكيفس بس تكفين علمي بعد ما اشوفلي حل في مشكلتي الي انا فيها الحين
لميوه :بفكر
رنود :بنات جعت
شيخوه :روحي اكلي
رنود : لا ما ابي اروح ابي احد يجيبلي
انا :تستخفين دمس
رنود :لا من جدي
ندوي :انتي متئكده مليون بلميه ان مستحيل احد يجيب لس شي
رنود : لافيه
انا :من
مشاعل :انا بروح اجيبلس شي تاكلينه
رنود :انا قايله فيه احد مالت عليكم
وطلعت مشاعل وراحت و وجات خلود ودلال والهنوف وجلسو على الكراسي
خلود ببتسامه وهي اطالعنا:من الي اعجنت امل
لميوه :ليلوه السخيفه
خلود :احسن قليلة ادب ذي البنت
لميوه :ليه ويش هي مسويه لس
خلود :ولاشي بس كذا كيفي
لميوه :الحمدلله
الهنوف :كان نفسي اسبح معكم
شيخوه :من الي مانعس تعالي
الهنوف :انا مانعه بنتي شهد تسبح واخاف تشوفني وتنشب لي هي كل الي اسويه تسوي مثلي
رنود:عادي سكري البيباب واسبحي
الهنوف :بس مامعي لبس ثاني
مهوي : بنعطيس احنا معنى ملابس زياده
الهنوف :بس انا ماعرف اسبح
انا : اسبحي في استك
الهنوف : بس انا اخاف من الماء
شيخوه بعصبيه :خلاص لاتسبحين غصب موب لازم
الهنوف : بس انا نفسي اسبح
انا : لا عاد تتمنين تسوين شي وانتي كذا
الهنوف:يعني ماأسبح
شيخوه :لا بعد كل الي قلتيه لس وجه
هنود :الحين المسبح كله جراثيم فأنصيحه مني لاتسبحين ولاتفكرين انس تسبحين لان الكولوريا يسببه تلوث الماء والحين الماء كله جراثيم من البنات فأحفاضن علا سلامتس لاتسبيح
انا :احنى تطلع منا جراثيم يالحقيره
هنود: انا اقصد ياجاهله في الطب إن الجراثيم والبكتريا تنتقل معكم وين ماتروحون فهمتي
شيخوه :رقعي
دلال بعد ماجلست على طرف المسبح وغطست رجليها :بنات ويش بتلبسون يوم ملكتكم
كلنا انصدمنا وكشرنا بعد ابتسامات عريضه وانا خاصتن حسيت بقهر
رنود :ضروري النكد
ندوي :لاتقلبون علينا المواجع ترالي فينا مكفينا
هنود:صدق انس نكديه تشوفينا مستانسين وتذكرينا
انا :انا احاول انسا وانتي بوجهس تذكريني
دلال: اشرهه موب عليكم الشرهه علي انا الي شايله همكم وهم ملكتكم
انا :محد طلب منس تشيلين شي
الهنوف :علافكره ترا نجلا داقه صدرها وتقول بتفصلكم فساتين ناعمه للملكه ويش رايكم بس ماأضنها بتفصل ليلى عقب الي سوته في بنتها
انا :احسن اصلان انا مابي وموب متزوجه اطليل لو بيموت ولا اموت انا احسن
دلال: صدق فشله ماجهزتو شي للملكه
انا بعصبيه :اللعنه غيرو الموضوع
ندوي :انا جهزولي كفن البسه لاني اعتبرميته اذا خذيت غير فارس احلامي
الهنوف :ويش مواصفات ذا الفارس الي موب موجوده في عبود .....وراحت ندوي وجلست عندها وقامت تقولها موصفات الفارس
خلود :بسبح معكم ......وطبت معنى في المسبح
شيخوه :خلود نسيتي انس حامل
خلود : توني في ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين توني في الشهور الاولى
خلود ترقع : لا كان بقول اني توني سأله الدكتور ويقول عادي اسبحي
دلال :كذابه والله لاعلم امس عليس
خلود :لا امانه لاتعلمون امي بتذبحني
شيخوه :اجل اطلعي
خلود :لا بسبح شوي
دلال: اطلعي يالخبله
خلود :لا موب طالعه وناسه انا اصلن احب السباحه
شوي تجي مشاعل ومعهى سرياتي وراهين وتارتي خدمات جدتي وحده معها عصير والثانيه معها سندويتشات وفطاير وحطوها وراحو وشوي ويجي حمني ورامي وخلودي ولد عمي فيصل مسرعين وكل واحد معه سمكه وحمني معه ثنتين وقطوها معنى في المسبح ووحده كانت ميته وعلى طول طلعنا
مهوي :ليه تقطونها ياكلاب
رامي : عشان ماتموت حراام لو ماتت والله والله ألله بيعاقبكم وبيوديكم لنار وتجلسون تبكون وعبود الي مروحني يقول عطها نجود واا
انا بعصبه :اللعنه ماتعرف تختصر الكلام كثر حكيك ماتمنى على الله احد يسأله قالنا قصه
شيخوه :ليه تقطونها في المسبح كيف نسبح الحين
حمني : اسبحو معها عادي ماتاكل
انا :انت بذات فارق يالحقير
حمني :انتي حقيره بعد والله العلم ابوي عليس
ونحاش وراح لشاليه الثاني
خلود ولد عمي فيصل :يايا عبود يقوي قطوها عيا ايبنات في ايمسبح
انا :هين هين
ورحت وقطعتلي قوزين طين مع خضار وعطيت خلودي شوي ورامي شوي وقلت روحو قطوه في مسبح الشباب وماكذبو خبر وراحو مسرعين
دلال:ياويلس منهم
انا :من من انشاء الله انا مخاف من احد
دلال :من عمانس
انا :ويش دخل عماني
دلال:لأنهم هم الي يسبحون في المسبح
انا بستغراب :ليه وين الشباب جعلهم الجلطه
دلال :اشباب يسبحون في البحر
انا :ياليل الحين بيجون يدوروني تورط تكفون ساعدوني
لميوه :لوا والله لاعلم عليس الي سويتو فيني موب شوي
انا :تكفون لا تعلمون
خلود : انا بعلم
انا :وانتي ويش حارس
خلود :كذا فاضيه بسراحه نفسي تسوون جريمه ثانيه ثم يحطون العرس مع الملكه وتتزوجون وتتعقدون وارتاح انا
انا :وليه ترتاحي
خلود :لأنكم سببتولي عقده كل شوي جالسين وتقولن لي اني متزوجه مايصير اجلس معكم
والله اذا تزوجتو ان ماخليكم تنضمون لشلتنا
مهوي :افيييييه امحق شله
الهنوف :أي انتي احترمي نفسس
انا : أي انتو بروح انخش ولا تعلمون اذا جاكم احد
خلود :في المشمش انا معلمه معلمه طرتي ولاوقعتي
انا :امانه خلود لاتعلمين
خلود :انتي بذات محد عقدني غيرس يالله ياربي ان البزران يكبون الطين على راس جدي ثم اعلمه انا ويزعل عليس وتتزوجين انتي بروحس ثم يطردونس شلتس الخايبه عشانس متزوجه واحنى بعد بنطردس ثم روحي اجلسي مع الخدم ههاي وناسه لاتصير
انا :اكلي تبن ياالحقيره جعلس الجلطه المزمنه وجعلس تصقطين وجعل اطليل السكته القلبيه
دلال:حراام عليس فيه احد يدعي ذي الدعوه
انا بغل:احسن تستاهل
وتجمعنى كلنايا البنات طبعن جالسين ناكل والمسبح مافيه احد مافيه غير السمك وجات نوير وشلتها وتجمعو كل البنات على الكراسي
وشوي وتجي نجلا وام طلال انا اول ماشفت ام طلال جاتني حكه وقرفت وضاق صدري وبعد نجلا بتسويلي محاضره عشان بنتها وقمت ورحت للغرفه وجلست لحالي وكلهم مجتمعين برا وجلست افكر وشلون اشوفلي حل وفكرت وفكرت وانا افكر جاتني فكره داخله عرض
الفكره اني اسوي مقلب في البنات مثل المقلب الي سوينا في الشباب وبورط الشباب وبخليهم يضيقون ويدورون فكره ينتقمون من الشباب ويش اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



احط موبايلاتهم في ماء .....لاحرام وبعدين لازم احط موبايلي معهم وانا موب مستغننيه عنه
احط ملابسهم في ماء واكب عليها عصير ...
عادي بيخلون الشغلات ينضفونها طيب ااااويش اسوي لازم استغل الفرصه لانهم مجتمعين برا
ويش اسوي اشقق عبياتهم لا الزم اشقق عباتي معهم طيب اقطع نعلاهم لازم اقطع نعالي معهم وبعدين صعبه اااااويش ياربي ويش لازم اورط الشباب خلاص ...عادي بحط عباياتهم في ماء وبكب عليها عصير وعبايتي بحطها بعد عادي المقلب بس ابيهم يشعرون بلأهانه ويفكرون ينتقمون بمقلب اكبر وبكذا اكون ضرب عصفورن بمقلب واحد وكل شوي بسوي فيهم مقلب وبورط الشباب فيه وهم يروحون ينتقمون من الشباب والله وناسه
صحيح المقلب عادي بس ابيهم يدرون ان الشباب شكو فينا وجاو ينتقمون
ورحت وخذيت طشط من الحمام وحطيت العبايات فيه كلها وكبيت عليها عصيرات من الي في الثلاجه حقت الغرفه لين صار شكلها يسد النفس وكبيت عليها شوي ماء وحطيتها في الحمام عشان مايشكون فيني بيقولون انتي صارلس ساعه داخل اكيد انه انتي ا اما اذا كانت في الحمام محد شاك فيني لاني بجلس في الغرفه لين وحده من العبيطات تشوفها المهم انهيت جريمتي وحطيت ورقه جنب الطشط وكتبت فيها ( تعيشون وتاكلون غيرها ) وحطيت حرف gوبعد ماخلصت رحت ونسدحت على السرير شوي وجات امل الحقيره ووقفت عند الباب وجلست تطالعني بنضرات استحقار
انا بستهزئ :شكل الطق الي جاس ماكفاس
امل بعصبيه : والله ماخليس يالصايعه
انا :الله اعلم من الصايعه يالله فارقي لا اقوم العن خيرس
امل :اقول روحي لجدي يبيس ياداشره
انا :انا داشره ياحقيره والله لو ماتنقلعين ان امحط بس الحين
امل :يالله رويني شطارتس يالحقيره
انا :هين والله لارويس .....وتوني بقوم انحاشت فكرت قلت اكيد مسويت لي كمين خلاص موب رايحه وراها ورجعت وجلست
وشوي وتجي مهوي
مهوي :ليلوه خير ويش عندس
انا :من الي برا
مهوي :الي انتي خابره
انا :مراحت ام طليل
مهوي :لا ومطوله
انا :خلاص خلينا جالسين هناه احسن
مهوي :ليه
انا :بنجلس نجلا تدبل كبدي عشاني طاقه بنتها
مهوي :ايه صح هي تسأل عنس انا أقول ويش ذا الحب
انا :خلاص اذا راحو طلعنا بس ويش نسوي برا والله طفش حتى المسبح حطو فيه البزران السمك
مهوي :هاذيك نجود تسبح مع السمك ماعندها مشكله بنخليها تطلعها
انا :بسراحه مليت
مهوي :خلاص انادي البنات نجلس هناه
انا :مسويه خير
وراحت مهوي تنادي البنات ..........وبعدين تذكرت اني ماصليت المغرب ورحت ابي اصلي ولا لقيت شي اتحجبه عشان اصلي لأن العبيات كلها في الطشط ويش اسوي ؟ وجلست ادور وادور لين لقيت عبايت امي وصليت بها المغرب وصليت العشاء بعد لأن الساعه صارت 8 ونص وجلست على الكنب اقلب في القنوات ولافيه شي صاحي كل شي بايخ مسلسلات قديمه افلام مغبره اغاني تافهه ومليت وجات مهوي وياهنود ونوير وريموه
انا :بنات روحو صلو تراه اذن " ابيهم يشوفون العبايات "
هنود :انا بصلي بعدين
انا :ترا بتنسين
نوير :انا بروح اصلي ........وراحت
ريموه :ليش جالسه هناه بروحس
انا :جاتني حكه من ام طليل
عبير بعد مادخلت علينا :ليه بعوضه هههاي
انا :انطمي كلش مالي خلق دمس الثقيل
عبير :انا دمي ثقيل ليه كم وزنه هههاي
انا :بايخه
عبير :اقولس غيرها هههاي
انا : ترااااا
نوير بصوت عالي وقهر : بنات تعالو شوفو الحقيرين ويش سوو
"هيااااواخيرن احد شافها " ورحنا لها ركض ولقينها جالسه في الغرفه الثانيه
مهوي :خير ويش فيس
نوير :شفتو البزران الحقيرين ويش سوو
انا استعبط :ويش سوو
نوير :ناكثين شنطتي وماخذين العزبه الي انا جايبه معي
هنوده:على بالي عندس سالفه
" الحقيره ماشافت العبايات وشلون اخليهم يشوفونها الحين"
انا :نوير توضيتي
نوير :على وضوئ
" جعلس الجلطه "
انا :لا توضي لأن لميوه شكلها خيست المسبح
مهوي :ويش دعوه
نوير :ليه توضيتي انتي
" لأقولها ايه بيستغربون ليش ماشفت العبايات يعني بقول انا على وضوئ "
انا :هاه لا انا على وضوئ
ريموه :توس تقولين ان لميوه خيست المسبح
انا :بلا انكت صدقتوني
عبير :صدق الي قلتيها قبل شوي نكته ياحرااام كان علمتيني اضحك عليها هههاي
انا :هم بعد بايخه
عبير :اقولس غيرها
ريموه :نقطينا بسكاتس
نوير وهي قايمه تبي تصلي :وين عباتي
انا بعبط:مدري
مهوي :صلي بذي العبايه .....تقصد الي صليتبها انا حقت امي لأني خليتها طايحه
وخذتها نوير وصلت
هنود :انا بصلي بعدس "انا ياليل يعني موب فاقدين العبايات لازم اقولهم انا "
مهوي :انا بصلي بعدين
انا :لا صلي الحين
مهوي :ويش عليس
انا : أأأأأ ايه .... لأ ني بعد الصلاة متحديتس
مهوي ؟ :ويش فيه
انا :فييييي ااااااا امممم ايه تسلق الشجره الي برا
مهوي :عبالي عندس سالفه
انا :ترقعين اتحداس تتسلقينها اعلى مني
مهوي :لا تحدين ترا بتندمي
انا :لا اتحداس
مهوي :اوكى يالله
انا :لا اول صلي "جعلس الجلطه " وبعدن بنتسلقها
مهوي : خلاص قدام والله لا اخمس بس
انا :ترانا بنتسلق اشجره موب رايحن نطعس
مهوي :بروح اصلي تجهزي لين اخلص
انا :جاهزه
ريموه :بتسلق معكم زين
انا :لا هاذا تحدي بيني وبين مهوي
عبير بعد ماراحت :بنات تعالو بسرع شوفو
"انا فأخيراً مابغو يشوفونها " ورحنا لها لقينا الخايسه تطالع برا مع القزاز وجينها
مهوي :خير
عبير :شوفو البنات فضو المسبح
انا : "العنه ذولا مافيهم احد حسر يروح للحمام يشوف العبيات مالت عليهم " وخير اذا فضو المسبح
عبير :بتموت السمكات
ريموه :احسن
مهوي :مالت عليس من اخت سخيفه برو ح اصلي احسن لي وراحت وراحو كلهم وانا جلست في الصاله انتضر سماع اصراخهم لمن شافو العبايات وانتضر وانتضر وانتضر وشوي ويجون كلهم
مهوي :يالله نروح نتسلق
انا بستغراب : كلكم صليتو
ريموه :ايه يالله تعالو تسابق
انا بعصبيه : جعلكم الطصص
هنود بستغراب :ليه
انا تورط وارقع :هااااه بلا امزح
عبير :بايخه
ريموه :هاذا نكت 2007
انا :ايه
مهوي :يالله عاد
انا :صدقتيني بلا اكذب عليس ولا انا خبله اتسلق اشجره اطول من بيتنا
مهوي بعصبيه :ليه ويش شايفتني تكذبين علي بتتسلقينها غصبن عليس
انا ارقع :اكذب بروح معس وبفوز عليس بعد "ذي ماصدقت على الله احد يتحداها ماتسوى علي ذي العبايات "
نوير :يالله نطلع
انا :لا لين يروحون الحريم الكبار
ريموه :يعني مستحيه
انا :لا طبعن بس مالي خلق حنة نجلا ليه تطقين بنتي وليه وليه
هنود :اجل كيفس احنا بروح
وطلعو ريموه وهنود ونوير وراحو برا للمسبح
مهوي :ويش رايس نروح نتمشا برى الشاليه ويش كبره
انا :اوكى
وطلعنا ورحنا نتمشا برا ونمشي على الطرقات الي بين الشجر
مهوي :يالله ليلوه نتسلق
انا :ترا ماتسوى علي
عبير :تتحدينها وخرتها تقولين مايسوى علي
انا :انتي انطمي وفارقي اصلان ويش جابس
عبير :ليه لازم احد يعزمني جايه اشجع مهوي اذا تسلقتو
انا :الحمد لله ماعند اخت صغيره تقرفني
عبير :ليه انشاء الله بلعكس انتي الخسرانه صح مهوي
مهوي :لا موب صح وفارقي يالله
مهوي :ليلوه شوفي هناك قطوه
انا :ايه




مهوي :ويش رايس نمسكها
عبير: انا الي بمسكها
وكانت قطوه صغيره بس موب صغيره جدا ورحنا لها وكانت عادي جالسه وماخافت منا واول ماقربت منها عبير تبي تمسكها طلعت مع فتحه في الجدار الي يطل على الشارع من جنب وكانت الفتحه تقريبن 5 صانتي عرضها وطولها 6 صانتي وجلسنا نراقبها وراحت عند هندي كان جالس ومهوي جلست تراقبها
مهوي بصوت عالي ومبصوط : بنات شاروخان
انا :وينه خليني اشوف
وتبعد مهوي واجلس اوايق وكان هندي يشبه شارو خان بس شعره موب طويل بس يشبهله
انا : عبير روحي نادي شيخوه خليها تشوفه والله ان تنهبل وراحت عبير مسرعه لهم
مهوي :وناسه اول مره اشوف هندي يشبه فنان
انا :ليه مايروح يشترك في برنامج زي النجوم
وجلسنا انا ومهوي نتهاوش عند الفتحه كل شوي وحده توايق وجات شيخوه وأمجاد ونجود وعبير ولميوه
شيخوه بوناسه :صدق شارو خان جاي قطر موب مصدقه
نجود :من جدكم شاروخان مره وحده
أمجاد : ايه من جدكم شاروخان مره وحده
عبير :اكيد جاي على كفالت احد عشان يشتغل سواق ولا حارس
لميوه :خليني اشوف
ونجلس كل وحده توايق شوي
شيخوه :امانه صوروه برويه صديقاتي وبلعب عليهم بقول انا رحت للهند
انا :خلاص عطوني موبايلي بصوره صور وفديو
لميوه :هاس موبايلس
انا بستغراب :ويش جاب موبايلي معس ولا ليه تاخذينه
لميوه :كنت ارسل صور لموبايلي منه وجبته معي يوم نادتني عبير
واخذه منها واطلع يدي مع الفتحه واجلس الصوره ثلاث صور وفيديو ويالله اني الشوف زين
وتوني اصور فيديو مقربه من الهندي وحاطه على خشته
شيخوه بخوف :ليلوه جسوم جاجاجا
انا ترووعت وجيت ادخل يدي بسرعه وصقع الجوال في طرف الفتحه من فوق وطاح برا والتففت ادور جسوم وتجلس شيخوه توايق مع الفتحه
انا :شيخوه ياحقيره وين جسوم
شيخوه :اكذب عليس بلا ابيس تبعدين عشا اكحل عيوني بشوفت شارو خان
انا بخوف :يالحقيره موباليلي طاح برا
مهوي : جعل شيخوه السياره المسرعه وتكون قلابي عشان تفيد فيها
شيخوه :عادي بطلو الباب وجيبوه
مهوي :كيف تجيب الموبالي الحين الباب مقفله عمي وليد
انا :موبايلي برا لاياخذه شاروخان واتورط فيه فديوات لنا وصور
شيخوه :ليه شايفه شاروخان حرامي
لميوه :يارب الصوري الي فيه لي حلوه عشان اذا شافها احد ليني كاشخه
مهوي : مالت عليس انتي وشيخوه الي ورطتنى ويش نسوي
شيخوه بلاموبالاه: تصرفو
انا :كله منس يالحقيره
أمجاد :ويش بتسوون الحين
نجود :ايه صح ويش بتسوون الحين
انا :لازم نجيب الموبايل بس كيف ؟؟؟؟
شيخوه :ايه صح لازم تجيبونه عشان اخذ صور شاروخان
لميوه :هاذا الي هامس مالت عليس يالدفشه عشان تشوفين شاروخان ورطينا
وتورطنا الباب مقفول و يش نسوي ولاعرفنا نطول الموبايل مع الفتحه ولا عندنا احد من البزران كلهم طاردينهم وعبير الحقيره عيت تروح تجيبه مع باب الرجاجيل وجلسنا كلنا عند الفتحه شوي وجات ريموه
ريموه :ويش عندكم
عبير :وتقولها السالفه بتفصيل الممل واشياء ماصارت بعد
ريموه :الحين ويش بتسوون
انا :لازم اجيب الموبايل لاياخذه الهندي
ريموه :ياحراام لونكم علمتوني قبل اطرد البزران والنسوان كان خليتهم يعطونا اياه
مهوي :ويش رايكم نقول لمشاري وسلمان يجيبونه
ريموه :كل الطعشات راحو يجيبون العشاء مع الدريول من الدوحه
لميوه :المعنى شاروخان بياخذ الموبايل
امجاد :عادي وحده تروح تاخذ المفتاح من عمي وليد
نجود :ايه هي صادقه وحده تاخذ المفتاح من عمي وليد
لميوه :موب معطينياه لو بنموت لأنه قافل الباب يوم شاف البنات الخايسات طالعين برا
انا :المعنى
ريموه :عادي وحده تطب من فوق السور وتجيبه
انا :فكره تروحين انتي
ريموه :اكد لوه يشبه جاكي شان كان رحت
شيخوه تكذب:فيه واحد ثاني قاعد جنب شاروخان يشبه جاكي شان يالله روحي
ريموه :بايخه دوري غيرها
ونجلس نفكر وكل وحده تقط خطه كنها وجهها
وطبعن ريموه شوتت البزران برا وحتى الحريم وقفلت البيبان كلها يعني مابه احد يروح يجيبه من برا وحتى لو فيه احد فيه مسافه بعيده بين باب الشاليه ذا والشاليه ذاك يعني محد راح يروح لو بنموت البنات الصغار خايفين والطعشات مافيه احد وعمي وليد مقفل كل بيباب شالهنا ورايح يسبح في البحر على السكوترات ولا رد على موبايله يوم دقينا عليه ولا لقينا جسوم ويش نسوي ؟ وبعد تفكير قررت اني اطلع اجيب موبايلي من فوق السور عادي موب ضايعه بطلع وبجيبه وبرجع وين المشكله وريموه شجعتني بس وين عباتي ..عباتي وصخه ويش البس اذا جيت اطلع وروحت ريموه تجيب عباتي وطبعن الستعبط ابيها تشوف العبايات وراحت وجابت عبات امي وطرحه مدري لمن وكانت ريموه وشلتها مستانسين على الأخر يقلون فأخيرأً بتسوين شي موب غصب عنس وعاجبتهم الفكره ويقنعوني ويسهلون على ويحطون كل شي عادي
وعبير تقول فأخيراً بشوف مغامره على الطبيعه
وشيخوه تقول ياحضس بتشوفين شاروخان من قريب وتحمست ولبس العبايه واول ماراح شاروخان وتو مهوي تتكلم علي تقول تطلعاتها سفهتها وركبت على الشجره الي داخل وركبت على السور الي من داخل قصير ثم نطيت برا في الشارع الي كان هادي وشبه مضلم لأ نها موب الجهه الرئيسيه مسفرته انوار الشاليه وطحت على الأرض وتغبرت والطيحه كانت قويه شوي ورحت لموبايلي اول ما خذيته حضنته وجلست ابوس فيه وافكر وشلون لو ضاع كان رحت فيها فيه كل صوري وذكرياتي وكل شي غالي عالي وبعد ربع ساعه من تبويس الموبايل وحضنه انتبهت لشارع الي يخوف وهدوئه يذبح والبنات داخل يطالعوني مع الفتحه قررة ارجع بس وين ..؟؟؟؟ مصيبه ....؟؟
السور عالي من برا كيف الركب عليه مافيه شي ويش اسوي ياربي ويش ذي الورطه وعلمت البنات وجلست مهوي تهاوشني وتقول احسن لأنها كان تبي تقول تطلعاتها وانا طنشتها وجلست افكر ويشلون ارجع ادخل والسور من برا عالي وما فيه شي الركب عليه والباب مقفل ومستحيل ادخل مع باب الشاليه الثاني ويش بيقولون عني من وين جايه عذر اقبح من ذنب ياربي موب غصب عني كله من ريموه الخايسه الحقيره هي وشلتها ورطوني عشان يشفون مغامره والله لايشوفني واحد من عماني ان يذبحني ويش مطلعني بيشكون فيني وجلست عند الفتحه كني مسكينه ومدخله يدي على البنات عشان يمسكوني لاحد يسرقني وحسيت بخوف من كل شي الشارع والهدوئ وحتى الهلي وشيخوه سببت لي رعب زياده الحقيره كل شوي فلان طلع وفلان جا وفلان شافس وتخيلي لوتنسرقين وتخيلي لو وتخيلي وانا وقف قلبي ويش السوي وبعدين شوفولي حل يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخوف :بنات شوفولي حل لاايطلع شارخانو يشوفني ويش اسوي
شيخوه :احلا يالمستحيه
انا بخوف :موب مستحيه ياغبيه انا ميته رعب ويش بيدخلني الحين
عبير :احسن ليه تطلعين
انا :وعدس بعدين يالحقيره ..... مهوي تكفين صرفيني
مهوي :احسن تستاهلين الحين ياويلس كيف تدخلين
انا :كله من ريموه وشلتها والله لو ماتصرفوني ان اذبحكم
عبير :انتي ارجعي الحين ثم فكري تذبحينا
لميوه :خلي ريموه تنفعس الحين
انا بخوف ودموعي بدت تنزل من الرعب والموقف الي ما أحسد عليه : جعل الطليل الجلطه المزمنه هو وريموه
عبير :ويش دخل طلال
انا :انتي ياحقيره انطمي والله ماخليس
نجود :ليه ماسوت شي
أمجاد: صح ماسوت شي
انا :اكلو تبن كله منكم يالحقيرات
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب
انا :اكلي تين ياحقيره جعلس الصرطان انتي وياه
مهوي : ليلوه انتي ليه غبيه كذا فيه احد يسوي سواتس
انا :انتو تتشمتو فيني شفولي حل بسرعه
ريموه :بصرفس انا
انا :ايه يالحقيره صرفيني اصلن كل ذاه بسبتس
ريموه :انثبري عاد ولا ترا موب مساعدتس
انا :خلاص بس بسرعه
مهوي : ادخلي مع شاليه ارجاجيل
انا :لاوالله ويش بيقولون عني
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب وخليه يقول انا شاروخان
انا :وعدس بعدين يالحقيره
عبير :خلي شاروخان يساعدس هو يعرف يتسلق زين انا اشوفه في الافلام
انا :انثبري انتي بذات والله ماخليس بس خليني ارجع
عبير :ياربس ماترجعين وحد يسرقس
انا خفت:استغفري يالحقيره
أمجاد :كلش ربي قبل دعوتها
نجود : ايه كلش ربي قبل دعوتها
شوي وتقط علي ريموه كرسي ويطيح وينكسر
وتقط ثاني واحطها جنب الجدار بس مافيه امل ماقدرت كان عالي مدري كيف قدرت اطلع كان طوله من برا حوالي 4 مترو زياده ولا قدرت احط الكرسين على بعض لانها ماتركب اذا حطيته دخل في الثاني وتورط حاولت وحاولت وماقدرت
المهم نصف ساعه وانا منقعه عند الجدار ومدخله يدي مع الفتحه وماسكتني شيخوه والبنات انتشرو يدورن عمي وليد عشان ياخذون منه المفتاح والي يدورلي حل وشوي وتدق مهوي على موبايلي ورد
انا وشوي وابكي:هاه لقيتولي حل
مهوي :ايه قلنا لعمي وليد ان حمني قط موبايلس مع الفتحه وهو يبجي الحين يجيبه لنا يالله قطيه عند الفتحه
انا وانا ابكي من القهر : وانا ياحقيره ويش اسوي
مهوي بعبط :انتي بعدين
انا بنفس الحاله واعدا :الحين انا الي متورطه وتنقذون الموبايل وتخلوني برا
مهوي بستخفاف :هاه تبينا نقوله بعد ان حمني قطس بعد انتي مع الموبايل
انا :تصرفو كتفو عمي وليد وخذو المفتاح منه ولا اغتالوه جعل شاروخان الجلطه هو الي ورطني
مهوي :هذاك جاء يالله حطي الموبايل ونخشي بعدين بنساعدس
انا بعصبيه مخلوطه بنواع الخوف والرعب : لوا والله ماحط الموبايل بخليه معي يمكن احد يسرقني ليني اكلمكم
مهوي :وحنا انشاالله نطلع كذابات قدام عمي وليد اذا طلع مايلقى شي
انا :تصرفو والله مااخلي مبايلي لو بتموتون واجلس كذا
مهوي بعصبيه :بتحطينه ولا والله لاعلم عليس عمي وليد يالله حطيه ماني مستعده اطلع كذابه وعمي وليد عصبي
انا :لا ولوا ليه مافكرتو بذي الطريقه يالبقر قبل اطلع برا
مهوي :انتي صبرتي
انا :ساعه كامله احوس عندكم شاروخان بياخذ موابايلي وانتو تفكرو يالبقر
مهوي :بسرع بسرعه حطيه هذاك عمي وليد جاي وسكرة في وجهه
ويش اسوي احطه اخاف احد يسرقني وانا مامعي موبايل ويش اسوي بس لازم احطه
ورحت وحطيته في المكان نفسه ورحت ركض ونخشيت جنب الجدار وجاء عمي وليد من الشاليه الثاني وخذا الموبايل وراح " ليش مابطل الباب جعله الجلطه " واول ماراح رحت ركض للفتحه الي ماعندها احد ومت رعب لا احد ولا بنات ولا شي ولا موبايل واتنقع وقلبي يرجف من الخوف واجلس تقريبن عشر دقايق وتجي مهوي وتعطيني موايلي مع الفتحه
انا بخوف :ليه وليد مابطل الباب جعل شاروخان الجلطه
مهوي :لأن المفتاح ياحلوه مع الطعشات الي راحو يجيبون العشاء
انا بعصبيه :ليه ياخذونه جعلهم الحادث
مهو ي :وليد معطيهم اياه عشان يدخلون العشاء منه
انا :يعني ويش بيصير فيني

مهوي :تنقعي لين يجون الطعشات وناخذ المفتاح
انا ابكي:لالالا مستحيل اقدر اتحمل اكثر من كذا تكفين شوفيلي حل والله انا في اكبر ورطه موب غصب عني
مهوي: دوري شي وركبي عليه
انا :مافيه شي الشارع نضيف جعلهم الجلطه ذبحتهم النضافه
مهوي :خلاص تسلقي البوابه
انا :شايفتني سبايدر مان كيف صعب
مهوي :خلاص جربي نطي وتعلقي على الجدار
انا :تنكتين علابالس بات مان
مهوي :خلاص انطمي لين يجي العشاء
انا :لا ماقدر والله فشله لاحد يجي ويشوفني جالس جنب الجدار
مهوي :خلاص بطقاق جعلهم يحدونس وتتورطين
انا :متى ضنس بيجي العشاء
مهوي :اكيد الساعه 9 او 10 مدري
انا برعب :يعني بتنقع اهناه ساعه كامله لالالا تكفين ساعديني جعل شاروخان الجلطه الحقير كله منه هو وشيخوه الدبه
وشوي وسمع صوت سياره جايه انا وقف قلبي
مهوي :ويش اسوي تكفين فيه سياره جايه
مهوي :انحاشي انخشي جنب الجدار
ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار
شنو تتوقعون صار في اليلوووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر توقاتكم

dali2000 18-04-09 07:43 AM

الجزء الخامس عشر من روايه غصب عني
الفصل الرابع من............ ( شوفو لي حل)



ورحت ركض وانا قلبي طاير من الخوف والرعب ووقف جنب الجدار وداقه على مهوي فاتحه السبيكر عشا اذا صار لي شي تنقذني
وجات السياره ووقفت عند باب الشاليه ونزل مجود وبطل البوابه ودشت السياره عشان ينزلون العشاء
وقالت لي مهوي تعالي ادخلي بسرعه مافي السياره غير مجود وبتلهيه وعلى طول رحت ركض ودشيت الشاليه وانا موب مصدقه ورحت ركض ودخلت في الغرفه وطحت على السرير وبكيت من الخوف ومن الرعب ومن الوناسه وعلى طول بطلت الستديو ومسحت صور الحقير الي بغيت اروح في ستين داهيه بسبته مالت عليه وعلى شيخوه الدبه معه ومسح كل شي الفيدو والصور وبعد مسحت صور شيخوه الحقيره مابي اشوفها وتجمعو عندي البنات كلهم ولعنت خير ريموه وشلتها هم السبب هم الي اقنعوني اطلع وجلست اشتم فيهم والعن خير هم وحده وحده الي لها دخل والي مالها دخل وماخليت احد مادعيت عليه حتى ام اطليل وكل البنات وخاصه شيخوه الدبه وسويت نفسي زعلانه ورحت وطلعت من الغرفه الي هم فيها ووقفت عند القزاز من الجهه الثانيه واشوف العبايات مغسوله ومنشوره ووصلت معي من الحقيره الي اغسلتها قبل يشوفونها البنات ورحت على طول للمطبخ وانا واصله معي ضاااااااااااااااايقه حدي وجمعت الشغلات كلهم وشتمت فيهم لين قلت بس وكلهم اجحدو وفي الأخير اعترفت راهين الحقيره انها هي الي غاسلتها وخذيت النعال على طول وحذفتها في وجهها وتفلت في عينها وشتمتها وسبيتها ولاعطيتها فرصه تدافع عن نفسها ذي العبده وابردة حرتي فيها وطلعت كل زعل الموقف الي صارلي فيها ورجعت على البنات وجلسنا شوي وانا ماده بوزي شبرين وشوي ونروح نتعشاء كلنا وبعد العشاء رحنى بدلنا ملابسنا لأنا خلاص قررنا موب راجعين نتسبح ولبست انا بنطال جنز ازرق و حزام ابيض وبدي وردي طويل تحت ومربوط ورا رقبتي ولابسه عليه تي شرت كت وقصير من تحت ابيض ومخطط بلون الازرق والبيض و الوردي ولميت شعري بعد ماجففته ولبست عليه كاب جنز ولبست اسبادريه ابيض مع وردي
والبنات كلهم بعد بدلو ولبسو بناطيل عشان يلعبون وتيشرتات خفيفه ورحنى بعد ما فضينا شاليهنا من البزران والنسوان وسكرنا البيبان تقريبن وفرشنا فرشه ويش كبرها وجلسنا عليها كلنا ياشلة وناسه وشلة ريموه ومعنى دانا ومشاعل وحطينا انواع العصاير والكوافي والشبسات وكل شي والبنات الي منسدح والي جالس والي قاعد والي يسولفون وقامت عهود ووقفت عند اخر الزوليه
عهود :بسراحه شكلكم يهبل ويش رايكم ارسمكم
مهوي : الي يسمعس يقول ذي شكسبير
عبير :ايه صح ولا على بالس ....روبرت جارفيك
هنود:من ذاه
عبير :رسام
هنوده :ليه تكذبين هاذا الطبيب والعالم الي اخترع القلب الصناعي
عبير :صدق توني ادري خلاص ولاتزعلين الي يسمعها يقول ثبودور بهارس
هنوده :بعد غلط اولن اسمه ياجاهله في الطب ثيودور بلهارس وهو طبيب الماني وبعد هو الي اكتشف جرثمة البلهارسيا فهمتي ياعبيطه
عبير :انا موب عبيطه وانا اصلأن بلا استعبط
عهود :خلاص مو ب راسمتكم يالجنقل
نجود :الي يسمعس يقول ذي اكبر رسامه
أمجاد: أي والله الي بيسمعس على باله اكبر رسامه
عبير :على الأقل احسن منكم وبعد خالتي العنود توها معطتني درس عن الأبعاد ورسم بلفحم بعد
نوير :انثبرو اذا أمكن
شيخوه :لاتجيبين طاري الكوره ذبحتس ياطرطنقيه
نوير :لا بس كان ابي اقولكم ويش رايكم نلعب بيلوت اذا امكن
انا:لا مالي نفس
نوير :واذا انتي مالس نفس معناتها مانلعب
انا :بطقاق العبو يالحقيرات
رنود بزعل :محد حقير غيرس خير ويش احنا مسوين
انا :جعلكم الجلطه انتو وطليل وشاروخان
شيخوه :ليه تمسحين صوره يالطرطنقيه
انا :احسن مالت عليس انتي وياه
شيخوه :الحين متنقعه برا والحوسه ذي كلها واخرتها تمسحينه الله يمسح ملامحس
انا :انطمي يانذله كل الي صار بسبتس
مهوي :خلاص عاد كل ماصار شي جلستو كل وحده تورط الثانيه
انا :حتى انتي حقيره ليه ما فكرتي بلفكره الي قلتيها قبل اطلع
مهوي : انتي مافيس صبر
ندوي بسرعه :بنات كان حلو ....ليه مانديتوني ... كان نفسي اشوفه .... اكيد ليلوه منعتكم .....يشبه شاروخان صدق .......ليه تمسحون اصوره ابي اشوفه ...
انا :اكلي تبن ياحقيره
ندوي :خير ذابحه لس احد ....ايه بنات مادريتو
الكل :ويش
ندوي :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
"اكيد شافت العبايات واخيرأً احد شافها وتعبي ماراح سدا "
ندوي : ماخذين قوارب وصايدين سمك وجالسين يشوون مالت عليهم ولا هان على احد يعطينا
انا :"مالت على الحقيره محد شاف العبايات جعل راهين الصرطان اغسلتها قبل يشفونها بلاتعبت نفسي على الفاضي ووصخت عباتي " بس على بالي عندس سالفه
ندوي :ليه ذي موب سالفه
رنود :انا عندي سالفه اكبر منها
الكل :ويش
رنود :شفتو الشباب الحقيرين ويش سوو
انا :" ياربها شافت العبايات " ويش سوو
رنود : لقيتهم حاطين عباياتنا كلها في طشط وكابين عليها جميع انواع العصيرات وموصخينها وحطينها في الحمام وكاتبين تعيشون وتاكلون غيرها وحرف g اكيد انه جويس
مهوي :ويع والحين وين عباياتنا
رنود :خليت الخدم يغسلونها
" حراااام وانا توطيت الشغاله "
مهوي :والله ان نردها لهم بس كيف صعب
رنود :بفكر في مقلب اكبر من الي سويته قبل هين
هنود:اما انهم اذكياء كيف درو انه احنا
ندوي :موب رنود حاطه حرف أر اكيد شكو فيها ولا ليه جسوم يحط حرفه يعني وحده بوحده
ريموه :لازم ننتقم منهم ونخليهم يدفعون الثمن غالي
انا بحماس :اكيد ولا احنا نسكت عليهم الزم نرد لهم الصاع صاعين والا مانكون شلة وناسه
أمجاد :حتى احنا بفزع معكم
نجود :ايه بنفزع معكم ليش لا
رنود :اكيد لازم تفزعون لأنهم بعد وصخو عباياتكم
اجاد +نجود :الحقيرين
نوير :خلة منكم الأنتقام الحين خلونا نلعب أي شي
انا :لالالا كيف تلعبون وانت مانتقمتو
نوير :الحين صعب ننتقم اذا جاء اخر اليل والكل رقد خططنا
رنود :هي صادقه الحين خلونا نستانس
نوير :بيلوت اذا أمكن
ريموه :يالله
وحطو الورقه ولعبت ريموه ونوير ورنود وأمجاد ونجود وعهود وعبير ودانا ومشاعل وندوي
ريموه + عهود
رنود + نوير
أمجاد + نجود
مشاعل + دانا
عبير + ندوي
وحنى يالباقين مالعبنا مالنا نفس وجلسنا نسولف نص ساعه والحقيرين الي يلعبون كل شوي وحده تامر الثانيه تكفخ وحده منا وطول الوقت اهواش ومطارد وفجئه قالت مهوي
مهوي :ليلوه عادس على التحدي
شيخوه :أي تحدي
مهوي :هي متحديتني نتسلق الشجره هاه عادس على الوعد ولا غيرتي رايس عقب الطلعه برا
انا : " العنه ذي ماتتمنى على الله احد يتحدها " ايه
شيخوه :وانا بعد بتحداكم
مهوي :لا انا وليلوه بس
شيخوه :لاتكون اشجرة ابوس وانا مادري والله لركب معكم
مهوي :يالله ليلوه
انا :يالله
لميوه :منجدكم بتتسلقون ذي الشجرة موب خايفينى
انا :ليه بتاكلنا
لميوه :لا بس كبيره حوالي 18 متر كيف بتتسلقون
مهوي :عادي جذوعها واجد ومن السهل انا نتسلقها
ورحت انا ومهوي ووقفنا ونتبهو لنا كل البنات
انا :يالله عدو لنا
مهوي : انا الي بفوز
انا :الي يوصل اعلى قمه هو الي فايز
شيخوه :قدام
انا :انتي ويش دخلس
شيخوه :بتسابق معكم
مهوي :لا تبين تطرحين الشجره
شيخوه : سامجه وبتسابق معكم غصب
انا :لوا يالحقيره موب كفايه الي سويتيه قبل شوي
لميوه : يالله كل وحده تاخذ ربطه واعلى قمه توصلها تربط فيها ذي الربطه
وعطتني ربطه ومهوي ربطه
لميوه :.... 1...... 2 .....3 انطلق .......
وبدينا انا ومهوي نتسلق الشجره انا من جهه وهي من جهه وطبعن الشجره كبيره مررررررررره اول مره اشوف شجره بلكبر ذاه كله وكلها جذوع واوراقها واجد المهم مهوي اسبقتني الحقيره ورتفع ضغطي واجلس اتسلق بسرعه ونرقا ونرقا لين تعدينا تقريبن 9 امتار ونتقابل على الجذع الوحيد الي يوصلنا للي بعد ومهوي اسبقتني ورقت قبلي واسرعت وبحركه غبيه مني انكسر الجذع الي قدني متعديته بس مانكسر جدا عاد فيه امل انكسر لأني انا ومهوي كنا عليه وماتحمل ورقيت ورقيت وسبقت مهوي الي نشبت في جذع اشجره وشوي واسمع صوت شي طاح والتفت تحت معنى كان مقرره ما التفت لين اصل عشان ما أشعر بلخوف من ألارتفاع واول مالتفتت لقيت شيخوه الحقيره تنزل بعد ماكسرة الجذع الي على رفع 9 امتار من الأرض وستنتجت ان الحقيره كانت تبي تتسابق معنى ووصلت لين ذاك الجذع واول ماتعلق فيه طاح قامت الحقيره ورجعت كن شي ماصار
المهم انا رقيت لين وصلت في مكان معاد اقدر اتعداه لأن الجذوع الباقيه صغار وجلست على ارتفاع 14 متر ومهوي تحتي على طول على ارتفاع 12 متر وربط الربطه الي معي ومهوي بعد ربطتها لأنها نشبت في الشجره ولاقدرت ترقا زياده
انا :مهوي فزت عليس ياخايسه
مهوي :غش تعال ساعديني نشبت في الشجره
انا :بس انا الي فزت
مهوي :خلاص انتي تعالي عاد ساعديني
لميوه تحت بصوت عالي : بنات خلص الوقت من الي فاز مانشوفكم
انا + مهوي :انا
لميوه :من

انا :انا الي فزت مهوي كذابه هاذيك ناشبه
مهوي :ليلوه الي فازت ...عاد يالله تعالي ساعديني
ونزلت حبه حبه وطبعن الرقي اسهل من النزول
وجيت عندها وحولت اساعدها بس ماطلتها لأنها على جذع وانا على جذع واذا قرب منها اخاف ينكسر بنا وكان سيور بربتوزها ناشبه من ورا في الشجره عشان كذا هي ماقدرت تفكها وبعد لأنها متمسكه بيديها قلت لها بنزل وبجيب مقص وبرجع اقصه لها وتوني ابي انزل الى المصيبه
شيخوه كسرت الجذع الي يوصلنا لتحت وصارفيه فراغ حوالي 3 امتار ونص بين الجذعين كيف انزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويش لون ننزل ولامن بينزلنا ولاكيف بنعلمهم ولا ويش عذرنا راكبين فوق الشجره والشارع قدامنا على طول والله ورطه الله ياخذ شيخوه الدبه ورطتنا مره ثانيه وقلت للبنات لسالفه وجلسنا نفكر وكل عاده كل وحده تقول اقتراح كنه وجهها وتورط لأن الموقف صعب كيف ننزل ولا من الي بينزلنا ولا اصلن كيف بينزلنا الي بينزلنا والله ورطه
مهوي :بنات حتى لو نزلتو ليلوه انا كيف انزل
انا :تطمني انا موب نذله موب نازله الا وانتي معي
شيخوه بعبط : بنات نطو
انا :انتي يالحقيره احسابس معنا بعدين
شيخوه :انتو انزلو ثم توعدو على كيفكم معني اشك انكم بتنزلون على المستشفى على طول
مهوي بستخفاف :ليه انشاء الله لايكون بتذبحينا
شيخوه : لا لأنكم يا حلوين ماعندكم غير خيارين الأأولى تنطون واكيد بتتكسرون ويمكن تموتون ونوديكم للمستشفى والثاني انا ننادي عماني ينزلونكم واكيد بيلعنون خيركم لان محد يسوي سواتكم وبعد بتدخلون للمستشفى ...وتطمنو انا برافق معكم
مهوي :بايخه وبعدين احنى ماسوينا جريمه
انا :توس قبل شوي كان لاحقتنا والحين تقولن محد يسوي سواتكم
شيخوه : ياحرام تكسرون الخاطر بسراحه ودي ماعلمكم بس غصب اعلمكم عشا تحسنون التصرف
مهوي :ويش عندس
شيخوه :انا وبماأني ذكيه والاحظ واقدر الاشياء
انا :اخلصي
شيخوه :وانا توني ارقاء شفت شي انتو ماشفتوه ولو شفتوه كان قدرتو الي جالسين تسوونه الحين هل هو جريمه ام لا
مهوي :الزبده
شيخوه :وانا توني في نص الشجره شفت شي منعني اني اكمل ونزلت
انا :رقعي نزلتي عشان كسرتي الجذع الوحيد الي بينا وبينس يالبقره
مهوي :ويش شفتي اخلصي
شيخوه :التفتو وراكم وتعرفون
انا ومهوي على طول التفتنا وشفنا المصيبه كان ورانا شاليه الرجاجيل واكيد لو لاحضو شوي بيشوفونا ويش نسوي ؟؟؟؟ انا ومهوي انجلطنا وفتحنا ثمينا وعلى طول صرخنا ذيك الصرخه
انا + مهوي :طفو الأنواااااااااااااااااااااااار كلهااااا
" طبعن قلنا طفو الأنوار عشان محد يقدر يشوفنا زين من الرجاجيل "
وفهمتهم ليه ونطلقو البنات يطفون الانوار لين صار الشاليه ظلماء على الاخر
وانا كنت ارقب شاليه الرجاجيل عماني كانو نصفهم يسبحون ونصفهم جالسين في الجلسه
والحريم بعد جالسين ويسولفون والشباب منتشرين والبزران وشوي اشوف جسوم جاي
انا بصوت عالي :بنات جسوم جاكم اجلسو ولاتعلمون أنا فوق والله ان يذبحنا
ونتشرو البنات الي جلس والي راح وجاهم جسوم وشكل ريموه صرفته وراح كان يسأل ليه مطفين ألأنوار وقالت له أنا نلعب وراح وتجمعو البنات عند الشجره من تحت
رنود :بنات كيف بتنزلون
انا :مدري تكفون صرفونا
مهوي ودموعها بدت تنزل :والله فشله لايشوفونا الشباب وحنى على الشجره ويش بيقولون عنا
عبير :اكيد بيقولون ذي وحده حقيره وماتستحي
هنود :اكلي تبن
انا :دورو حبل وربطوه لنا
نوير : اقول ادعو الله انها تعدي على خير
ريموه : نطو وتعلقو في نص الطريق
انا :شايفتني طرزان انط من 12 متر يالحقيره
ندوي :احسن ليه تروحون اصلن انتو تدورون المشاكل ولا فيه بنات يرقون 12 متر والله طرزان ماسواها
انا :انتو تتشمتون فينا بدل ماتساعدونا
أمجاد :قصرو عاد صوتكم طلع ترا بيسمعونكم
نجود :ايه بيسمعونكم قصرو
وشوي وتولع كل انوار الشاليه ووقف قلبي انا ومهوي الي جلست تبكي وانا تئثرت شيأن ماء
وجات املوه الحقيره ووقفت وجلست تطالع في البنات
أمل :ويش فيكم واقفين عند الشجره كنكم غنم تبي تاكل
ريموه :بايخه وفارقي
امل :ترا انتو يابنات عمي فهد ماخذين في انتفسكم مقالب ترا الشاليه موب ملككم
ريموه :ادري وفارقي لا اجيس ولعن خيرس
امل :كيد مسوين جريمه ولا ليه ماتبوني
رنود :امل كلش موب في حالس
امل :يعني انا الي فيحالكم ..ألا وين ليلوه الحقيره اكيد مسويه جريمه ومنخشه
" والله التدري اني فوق الشجره ان تفضحني وتعلم علي عماني وجدي ويش لون نفتك منها لا تشوفنا "
وجلسو البنات على الزوليه وهي جلست تتلفت اكيد انهاتدورني وبعدين راحت وانا اراقبها لين دشت في الشاليه الثاني وراحت لعمي وليد وقالت له شي وعصب وجاء صوب شاليهنا وعلمت البنات ونحاشو الي دخل والي راح يلعب كوره وحدت ريموه عمي وليد عند الباب ومدري ويش قالت له وراح وطفت الانوار وقفلت البيبان ورجعو نصف البنات عند الشجره وتنقعنا نصف ساعه وبعد ايش فكرت ريموه جايبه عباياتنا ومربطتها ومتسلقه الشجره وتعطينياها عشان اربطها عندي وجلست اربط نصف ساعه ونا الضحيه انا اول من بيجرب سلم ريموه الي مسويته بلعبايات
وانزل بشوي شوي واتمسك فيه بس كان صعب اني انزل بس غصب معن كان متوقع اني اطيح في أي لحضه بس توكلت على الله وعلى الله يتوكل المؤمنون ونزلت وتوني بوصل الجذع الي تحتي انفكت العبايه وبغيت اطيح بس الله ستر وتمسكت في الشجره وجلست شوي موب مستوعبه اني ماطحت وبعدين نزلت وإول ما حطيت رجلي على الأرض رحت ركض ونسدحت على الفرشه وانا موب مصدقه اني نزلت ....بس البلشه هي مهوي كيف ننزلها ؟؟؟؟؟؟وهي ناشب بربتوزها في الشجره وبعد العبايه انفكت يومني انزل ويش لون بتربطها ؟؟؟؟
مهوي وهي تبكي :تعالو نزلوني
انا : معليس بتصرف .....وجلست افكر ويش لون انزل مهوي
لميوه :حاول تفكين روحس
مهوي :صعب ماقدرت
ريموه :خلاص برقا واجيس انقذس
مهوي :تعالي
هنود :اقطعي بربتوزس ونزلي
مهوي :يعني قادره وانتضر اقتراحاتس
شيخوه :خلاص انا عندي الحل
الكل :كيف
شيخوه : تفصخ البربتوز وتنزل
ريموه :بايخه
هنود :دمس ثقيل
أمجاد :عيب عليس
نجود :عيب عليس يالخايسه
نوير : اما نس فاضيه
انا : صدق انس حقيره تورطينا وتستخفين دمس
حمني : وصخه شيخوه اذا افصخته بيشوفونها الشباب ماعليها شي ؟؟؟؟؟
كلنا التفتنا على حمني الي واقف بينا مدري منوين دخل ولا ويش جابه
انا بخوف : من متى وانت هناه
حمني :قبل شوي
انا :شفتني
حمني :ويش ويش ويش انتي مسويه
انا اصرف : ماسويت شي يالله فارق " لا اطرده راح وعلم على مهوي ويش اسوي " على طول غمزت المشاعل ودانا ياخذونه ويخشونه لين نخلص من ذي المصيبه ...على طول خذوه وراحو والله لوه شافني ان على طول يروح يعلم الحقير اما مهوي عادي ماعلم النمام الخايس المهم
انتشرنا كلنا ندور حبل عشان ننزل مهوي وكل وحده في مكان وفجئه نسمع صياح مهوي فوق الشجره ونروح كلنا ركض لين وصلنا تحت عساها مامتت كلنا تجمعنا تحت الشجره
انا : مهوي انتي بخير
مهوي بوناسه :ابشركم انفك البرباتوز
الكل :هيااااااااا
هنود :يالله عاد انزلي اشتقنالس صارلس اكثر من ساعه وانتي فوق الشجره
مهوي :اخاف اطيح
شيخوه :عادي طيحي اهم شي انس تنزلين
نوير وهي جايه تركض :بنات لقيت حبل لقيت حبل
الكل استانس وأخيرا بينزاح كابوس الشجره وتسلقت انا وفكت مهوي العبايات وعطيتها الحبل بعد ماعقته كم عقده عشان تقدر تنزل بسهوله وربطه ونزلت ونزلنا وبلأحضان استقبلناها وجلسنا لاشعورينا ننطط كنا مجانين ووالعنا لانوار كلها وجلسنا نغني ونرقص من الوناسه عشانا كان بروح في خبر كانا وانا ومهوي مسكنا شيخوه وطقيناها لين تفلت العافيه وجلسنا مطارد وهواش ولعب ووناسه و الساعه كانت 1 وحنا جالسين نلعب ونرقص
وفجئه نسمع صياح نوير ورحنا كلنا لها ركض نبي نعرف ويش فيها لقيناها جالسه وسط الزرع ومعها قطوه صغيره مره وشالتها وهي مستانسه على الأاخر
انا :خير ليش تصيحين
نوير بحنان :شفو تهبل
مهوي :على بالي صارلس حادث
شيخوه :ولا دخل فيس سكني اسمه شاروخان
نوير :بايخين.......... شفو محلاها تهبل..وتحضنها
هنود بسرعه :لالالا تقربينها منس
نوير بستغراب: ليه تارا هاذي قطوه موب اسد
هنود :ادري انها قطوه و اكيد كلها الحين جراثيم ويمكن تكون مريضه او فيها شي وتعاديس او تنقلس الجراثيم ونتبهي ترا اذا دش في خشمس شعره بس وحده منها يمكن تسبب لس مرض في الرئه
نوير بلامبالاه :اقول انطمي انتي وعبطس
هنود بزعل :الله يادنيا صار الطب عبط
عبير :هو موب عبط بس اذا طلع منس صار عبط
هنود بعد ماعطت عبير بقس حطم ضهرها : اكلي تبن يالحقيره انا تقولين عني عبيطه صدق امي ماربتس
عبير وهي تتألم :والله لاعلم امي عليس يالخايبه
نوير :بنات باخذه واربيه أذا امكن
انا :حراام توه صغير بيموت
نوير :عادي برضعه
شيخوه :يالوصخه ويشلون بترضعينه
نوير :على تراب انا قصدي بعطيه مرضاعه
شيخوه :ليش ماقلتي كذا من البدايه
نوير :ويش دراني ان عاد في العالم ناس عبيطين مثلس
شيخوه :هين انا عبيطه والله لاذبحه لاتاخذينه
رنود :الحين كل هالصراخ ومناديتنا عشان هالقطوه مالت عليس الى مالت عليس
نجود :أي والله مالت عليس
أمجاد :ايه صدق مالت عليس
نوير :اشرهه موب عليكم على االي ياخذ رايكم
عهود :ماعليس منهم اخذيه وربيه وانا بعد بروح ادور لي واحد ثاني واخذه ونخليهم يعيشون معنى كأسره وحده
ندوي :بايخه
عهود :انا ماقلت نكته عشان تقولين بايخه
ندوي :ليه بس النكت الي تصير بايخه
لميوه :ايه بس انكت
عهود :انتي مالس دخل اطلعي منها
لميوه : أصلن انا كيف نزلت من مستواي وكلمتس
عهود :محد طلب منس تنزلي ارجعي له
ريموه بعد ماجات :بنات لقيت شي عجيب
رنود :اكيد مصيبه جديده
ريموه :هي شبه مصيبه
انا :الي فيني مكفيني
ريموه :اعرفو اول ثم علقو على الموضوع
هنود :غردي ويش عندس
ريموه :يوم رحت ادور حبل عشان انزل مهوي لقيت سلم
انا :اما نس حقيره ليش ماجبيته وانتي جايبه حبل لين بغت مهوي تطيح وتموت انا قايله انتي نذله بس ماصدقتيني مالت عليس ياحقيره
ريموه بعصبيه :عمى اصبر لين اكمل جعلس الموت
انا : نقطي ...معني متأكده ماعندس شي غير الي قلت
ريموه :السلم الي انا اتكلم عنه يالغبيه سلم الي يودي فوق الغرف
ندوي :هاه وبعدين
ريموه : نروح نركب فوق الغرف ونستانس
رنود :انا قايله انكم تدورون المشاكل
هنود :وبعدين اذا ركبنا ويش نسوي
ريموه :نفرش زوليه ونجلس عليها ونسولف
مهوي : بس نروح نركب كلنا ياذا الجيش عشان نجلس نسولف لالا لا بسراحه انا صرت اخاف من المرتفعات خلونا على الأرض احسن
عبير :لالا فكرت ريموه احلى
ريموه :كيفكم تبون ولافي الطقاق انا بروح والي يبي يلحقني يجي
انا :يشفونكم



ريموه :بننسدح عادي ونسولف وبناخذ مراقدنا معنى وبنرقد فوق بعد يالله قايس
عهود :يالله
مشاعل :عجبتني الفكره بروح معكم انا ودانا
دانا :ايه حلوه
ريموه :يالله كل وحده تجيب مرقدها وتلحقنا
وراحت ريموه وعبير وعهود ونجود وامجاد ومشاعل ودانا ورحت معهم اجس انبض واشوف انكان المكان يستحق ان الواحد يروحله او لا ورحنى ورا الغرف ولركبنا على السلم ورقيت ولقيت الجو فوق الغرف غير حلو وهدوئ وبعيد عن صجت البزران وفرشت ريموه بصاطين ومده ورقو الشله كلهم بمراقدهم وفرشوها وتسدحو كلهم في مراقدهم
انا :منجدكم بترقدون هناه
ريموه :ايه عادي
انا :بس خاف يهاوشكم احد
عهود :ألأحد هاذا موب داري ألا اذا علمتوه
انا :اكيد بيفقدونكم يالغبياء
عبير :الي بتنعس بتروح ترقد تحت
انا :كيفكم
نجود :اكيد
أمجاد :اكيدين
ورحت وخليته فوق ونزلت ورحت للبنات الي لقيتهم مالت عليهم في المسبح ومعهم دلال وجواهر والهنوف وعمتي ساره وخلود الي جالسه على الكرسي وتتحلطم تبي تسبح وشكل احد محذرها اكيد امها ورنود وندوي ومهوي ولميوه كلهم في المسبح بعد وحمني وخوخه وسلطه وغدير ونص والجوري ومي ومرام بعد كلهم عندنا مدري من الحقير الي فاتح الباب لين جاو ذشله وجيت وجلست عند خلود الي تتحلطم من الصبح
انا :خلود ويش عندس تتحلطمين
خلو د بزعل :بسراحه انا شاكه فيس ياليلوه
انابستغراب :ليه ويش مسويه
خلود :انتي الي معلمه امي اني سبحت اليوم لين اطردتني
انا :وانا ليش اعلم
خلود :حسوده
انا :وانا ليش احسدس
خلود :تسأليني اسألي نفسس يالحقوده
انا :أي انتي لتورطيني موب انا الي معلمه عليس وبعد موب اكثر ماشحني بطقاق تسبحين تتسلقين تغطسين تموتين بستين داهيه
وقمت ورحت لشيخوه الي جالسه على طرف المسبح وانا جلست على كرسي لأني مالي خلق تتغرق ملابسي
شيخوه :لاتحاولين انس تراضيني
انا بستغراب :وليه اراضيس انشاءالله ويش مسويه لس اصلن
شيخوه :انا زعلانه منس انتي ومهوي
انا :بطقاق حتى انا زعلانه منس
شيخوه :بلا اكذب عطيني موبايلس
انا :ليه
شيخوه :او عطيني المومري بس
انا :طيب ليه
شيخوه :بروح اطلع صور شاروخان الي انتي مسحتي
انا :لوا والله لااكسر المومري ودزيت شيخوه في المسبح ونحشت وطلعت شيخوه وجاتني تلحقني وانا انحشت ولطراد انا وياها وفي الأخير دزتي الحقيره في المسبح
انا :والله ماخليس يالخايسه
شيخوه : احسن وموبايلس باخذه غصب ....الى وينه
انا :موب معطتس اياه لو بتموتيمن والله لا اكسره عشان ماتاخذين صور الحقير شارخان
الهنوف : ليه ماله صور الى معس صوره ماليه المجلات
شيخوه :لا مادريتي
الهنوف :وش
واجلس اغمز لشيخوه انها ماتعلم بسالفه فضيحه ادري فيها
شيخوه بعد ماشافت غمزتي :شاروخان جاقطر
الهنوف :صدق جاء متى ولا ويش دراس
شيخوه :متى مدري ويش دراني هاذي سالفه طويله عريضه بقولها لس بعدين
عمتي ساره :سر يعني ترانا بعد نعرف شاروخان
شيخوه :صدق عمتي تحبينه
عمتي ساره :لاحد يورطني مااحب غير خليفه وشاروخان بس احب افلامه
شيخوه :وليه تحبين افلامه اكيد لانه فيها صح
عمتي ساره :لا طبعن موب عشانه
شيخوه :اجل ليش تحبينها
عمتي ساره بعصبيه :انتي غصب تورطيني بذا الهندي
شيخوه بعصبيه :ليه ويش فيه الهندي احلى من خليفه الي راجتنا فيه
عمتي ساره وشكلها عصبت من جد :اقول انثبري صدق ماتنعطين وجه ولاعاد تجيبين طاري خليفه على السانس قطعته
شيخوه :ليه انا خبله خليني في شاروخان احسن لي
عمتي ساره :هين ياشيخوه والله لاعلم عليس ابوس انس تحبين جوني برهام
شيخوه : اصلان ابوي يدري وانا شخصين معلمته وهو بعد شخصين شاريلي فلمين لجون ابراهيم
عمتي :يدري انس تحبين افلامه موب تحبينه شخصين وبعد دلال تقول انس ماتبين فواز تبين جوني برهام صح
شيخوه :ايه صح وين العيب
عمتي :صدق انس وجه بنفهره
شيخوه : الله اعلم
عمتي :شيخوه انتي ناسيه اني عمتس
خلود :شيخوه انطمي والله لاعلم امي عليس انس قليلت ادب
شخوه :اصلان امي داريه وتقول انها غاسله ايدها مني
جواهر داخله عرض :الى من الي طاق سلطه بنعال على عينه
شيخوه متورطه : ليلوه هي الي طاقته
جواهر :انا قايله ذي العنيفه اكيد ليلوه
شيخوه :وبعد مهاوشه حمني
جواهر :صدق انها حماره
انا بعصبيه :أي انتي وختس الدفشه لاحد يورطني من زين عيالس الهيلق عشا اطقهم
جواهر بعد شهقه عصبت :اعياااااااااالي هيلق
انا :ايه هيلق محد قالب الشاليه غيرهم
جواهر :والله ماخليس تقولين عن اعيالي هيلق وهم الي ساترين عليس مالت عليس والله ماعديها لس واعلم عليس
انا : ويش ويش ساترين علي ليه وانتي بتعلمين لاكون سارقه رضاعت سلطه ولا نعال حمني الي مايعترف بها
جواهر :ياليته كذا انتي مسويه جريمه
انا :ويش
جواهر :حمني علمني بكل شي وانا قلت له الاتعلم علها احد حراام اكيد قصدها تشوف حبيب القلب
انا بعصبيه : أي انتي حمني ويعلم وحبيب القلب ويش قصدس
جواهر :تستعبطين
" لايكون قصدها الهندي الي يشبه شاروخان بس كيف شافنا حمني مكان فيه احد ؟؟؟ويش تقصد ذي بطقاق خير يعني مسويه جريمه "
انا :لايكون قصدس الهندي الي يشبه شاروخان تراه حبيب قلب اختس شيخوه
جواهر بستغراب :أي هندي
انا :الي تتكلمين عنه
جواهر :انا ما اتكلم عن هندي
انا :اجل ويش تقصدين بحبيب القلب
يشخوه :اما انس حقيره تغمزين لي ما اعلم بقصت الهندي واخرتها تعلمين وتورطيني
الهنوف :يمه منس ياليلوه ليش ماخليتيها تقولي سالفت الهندي
جواهر : لاحد يضيع السالفه انا بعلمكم بسالف احسن من سالفت الهندي ذاه الي تتكلمون عنه
خلود :بخصوص من
جواهر :بخصوص ليلوه الي مسويه لنا افلام هندي ومابي ومابي وهي اكبر كذابه ورايحه في خبركانا
" ويش بتورطني ذي فيه "
انا :خير تراس الحين يتألفين قصه من لا شيئ
دلال:جواهر قولي حمستينا عاد
جواهر :ليلوه

الكل :ويش فيها
جواهر :من الحب الزايد والشوق الي معذبها والوله عشان تشوف حبيب القلب طلال
واقاطعها وانا من جلطه لاتورطني وتقولني كلام ماقلته :لحضه لحضه لاحد يورطني وبعدين حبيب قلب في عينس انتي وياه ويخسي
جواهر :خليني اكمل وانتو احكم انا اورطها ولا لا
عمتي ساره :عاد كملي حمستينا
جواهر :تخيلو ليلوه متسلقه الشجره الي طولها 20 متر بس عشان تشوف طلال
انا انجلط وبطلت عيوني على الاخر كيف درت ولا من الي شافني وقالها وكيف برقع
دلال: اف يالحب وتقولين انس ماتبينه انا قايله طلال مايرد
انا :اتخسين ياجواهر الحقيره السالفه ذي من بطنس ويخسي اطليل احبه مالت عليس انتي ويااه
جواهر :اجل ليش راكبه فوق الشجره موب عشان تطلين على شاليه الرجاجيل وتشوفين طلال
انا بعصبيه :بايخه وتخسين انتي وياه الحقير
خلود :وتنافقين مابي ومابي وانتي رايحه في خبر كانا
دلال :اناقايله دلع بنات على قولت مرام ماكذبت يوم قالت ( اتغير عليك ولا اسأل واجيك واقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحياه ماخبي عليك ترا كل هاذا ياروحي دلع بنات )
الهنوف :وليلوه طبق الكلام صح ومشت علينا كذبتها
انا بعصبيه :من الي قايلس تراه كذاب
جواهر :لالالا حمني مستحيل يكذب
انا مدهشه :حمني الحقير الي قايل ذاه الكلام
جواهر :ايه
انا :اصلان الي كان فوق الشجره يوم جانا حمني مهوي
جواهر :كذابه انتي موب مهوي
انا تورط وحسيت الموضوع بيكبروبيطلع من ذي الفضيحه وبتفضحني وتورطني وخايف تسمعها ام طليل وتعلمه بلكذبه لازم انهيه الحين واطلع من المسبح وامسك حمني وعطيه كفين واجيبه عند المسبح يعترف من الي كان فوق الشجره يوم جانا لعنبوه عله وانا موب فوق الشجره ورطني لوه جا ونا فوق الشجره كان فضحني
انا وانا خانقه حمني :من الي كان فوق الشجره
حمني :مهوي
انا :ليه تقول انه انا
حمني :ماقلت شي
جواهر :خلي ولدي في حاله
مهوي :صدق انه نمام
جواهر :ماعلم الا انا وانا بعد حذرته مايعلم احد
رنود :عاد انتي صبرتي فضحتيها وورطيها
حمني بعد ماخنقته :اااااايمههههه شوفي
جواهر :خليه ولدي بريئ
انا :لاوالله بريئ ويورطني يخسي ماركبت فوق الشجره يومه عندنا كانت مهوي الي فوقها
موب انا ليه يكذب
جواهر :اولدي مايكذب انا الي اكذب
ندوي :هاذا لغز
نوير : وضحي ويشلون يعني انتي الي تكذبين
جواهر :يعني هو قالي ان مهوي متورطه فوق الشجره ولا اعرفت تنزل وكان يبيني اساعدها وعاد انا ابي انتقم من ليلوه لأنها مهاوشته وورطها عرفتو من الي يكذب
انا ارتحت نفسين اول ماسمعت الحقيقه الله ياخذها بغت تورطني والله معاد اهاوش البزران ولا اكفخ احد عشان معاد احد يورطني لأن مهوي موب تهاوشه ماعلم عليها خلاص توبه
جواهر :وين وصلتي ياليلوه لاتكون كذبتي صدق وسرحانه في حبيب القلب
انا بعصبيه :تخسين انتي وياه والله الاردها لس ياجواهر
جواهر :خلاص فكي فلذت كبدي
وفكيت حمني وراح وارتحت نفسين وجلست اسأل متى بنرجع للبيت واغير الموضوع ومن موضوع الى موضوع وضاع موضوعي ونسو كل شي الله ياخذ جواهر ورجعت الهنوف الحقيره للموضوع بسؤالها
الهنوف :شيخوه تكفين قوليلي ويش قصت الهندي
لميوه: اما نس قطه مانيبي نقولس غصب يعني
الهنوف :انتي يلمايعه مالس خص شيوخي قوليلي
لميوه :احترمي نفسس
نوير: أي لميوه احترمي نفسس انتي لاحد يغلط على مرت الغالي
الهنوف :بس هو الغالي
نوير :لاطبعن والغاليه ام الغوالي
لميوه :ويعه
شيخوه :ويع تقب وجهس ياطرطنقيه
لميوه :بسم الله منكم مكثركم يالسلطان
خلود:قولي مشاء الله لاتصكينا عين
جواهر :ايه تراعينها قويه مثل اااا
لميوه :رجاءً لاحد يغلط يالله انتها الموضوع
خلود :هب عليكم مامليتو من السباحه اطلعوعاد
هنود :وانتي ليش حاقده كل ذاه عشانس ماسبحتي معنا
خلود :لايكون انتي الي معلمه امي
هنود :ويش دخل
خلود : ادري فيكم نحيسات
رنود :أي انتي قبل شوي في هنود والحين حطيتيها فينا
خلود : اقول الشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
ندوي :محد اغصبس
نوير :أي انتو ويش فيكم على اختي كليتوها
انا :مالت عليس وعلا خواتس معس
جواهر :مالت عليس انتي ...وياحراام يليتني ماعترف وخليتس تموتين وفضحتس بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟الى مهوي ويش مركبس فوق الشجره
مهوي بعبط :اتسابق انا وليلوه
انا تورط افضحتني ..................
جواهر بدهشه :يعني ليلوه كانت معس
مهوي ترقع : هاه لالا احنا متفقين اتسلق انا واذا نزلت هي تتسلق ونشوف من الي بياصل اعالى قمه فأيوم نشبت هونت هي ولا رقت فوق االشجره
جواهر :متئكده
مهوي :ايه اكيد
انا :هين اما ورطس وفضحتس وانتقمت منس ياجواهروه
جواهر :يمه منس حقووووده من قلب
انا :يالحقود مالت عليس ......وطلعت من المسبح ورحت جلست عند رنود وندوي
المهم جلسو يسبحون وزحمه وكل الحريم جاو والي راح يرقد والبزران كلهم رقدو لأأنهم قدهم دايخين من العب ورجعنى كلنا نسبح لين الساعه 3 ونص وصلينا ورحنى كلنا وبدلنا والحريم ارقدو وصار الشاليه هدوئ مره وحنى بعد ما بدلنا رحنى وفرشنا برا وجلسنا وشوي ويجون شلت ريموه بعد ماصلو وجلسو معنا ومشاعل ودانا راحو يرقدون وراحت نجود وأمجاد يسوون لنا حليب وخلصوه وجابوه وجلسنا كلنا دائره كبيره
انا :بنات مافكرتو تنتقمون من الشباب
رنود :ايه صح نسيت
شيخوه :انا عندي فكره
الكل :ويش



شيخوه :نغتالهم هاهاهاها
الكل :بايخخه
انا :مالت عليس صدق ان ماعندس سالفه وبعدين لوبتموتي مانفذنا لس خطه
شيخوه :ليه قاصر
انا :ايه عبير اعقل منس
ريموه :فكرت انا وشلتي وقررنا انا نسرق كل بوكت الشباب
لميوه :ليه شايفتنا حرميين
ريموه :انتي مالس دخل واخر وحده تناقشني
ويش رايكم يلبنات الكبااااااار
لميوه : انطمي مالت عليس
انا :لالا كيف نسرق بوكتهم وبعدي ويش نبي بها
عبير :ناخذ فلوسهم ونطخطخ
نوير :لالا الى السرقه مستحيل انزل نفسي الى هاذا المستوا الرذيل
هنود :رذيل ويش يعني
نوير :ماعندي خبر
ندوي :هي شتيمه وعلى ماأعتقد ان معناتها واطي او سافل او اااااا اهم شي انه شي تحت ويش هو مدري
هنود :انتي لازم تسوين مثل ولاعاد تعطين احد معلومات ناقصه زين
ندوي :وليه معلومانتي ناقصه
أمجاد :ماحددتي ويش المعنى
نجود :ايه صح ماحدتي ويش المعنى
ندوي :وانتو دبش افهموها
انا :انتو ياعبط فكرو ويش لون ننتقم منهم شر النتقام
عبير :ويش رايكم اروح لشاليهم واقفل عليهم الباب واخذ المفتاح ويتنقعون
عهود :اكيد بيطلعون مع الدريشه
رنود :اصلان بايخه
عبير :ليه بايخه بلعكس تهبل وحلو ودمها خفيف هههاي
نجود + أمجاد بستهزاء :بايخه هههاي
انا :لازم يابنات نرويهم شي عمرهم ماشافوه وننتقم منهم شر النتقام عشان يعرفون ويش لون ينتقمون منا احنى البنات محد قدنا يجون ذا الحقارا ينتقمون منا لازم نرويهم صح يابنات
الكل :اي صح
ندوي :بنات ترا فارس ماله دخل اكيد موب معهم يوم سوو المقلب فينا
مهوي :ويش دراس معهم ولا لا
ندوي :اكيد لانه طيب ومستحيل يسوي كذا
شيخوه :المعنى
ندوي :لاحد ينتقم منه ولا يزعله
عبير بنضرات غريبه :وانتي ويش حارس من فارس قلعته ولا ليه ماتبينه يزعل لايكون اخوس وحنا ماندري
ندوي :لانشاء الله مابيه يكون اخوي
نوير :نصيحه يابنات اصلن لاتنتقمون خلوها بعدين خلونا من الحقد والغل وخلونا نستانس
رنود :متى بعدين اذا رجعنى كلها ايام ثم الملكه كيف ننتقم منهم بعدين
انا :هي صادقه دقو الحديد وهو حامي
عهود :يمه انتو بتتملكون بعد ايام يعني ريموه بتتزوج
ريموه : ومن الي كاذب عليس وقايلس اني بيزوج
عهود :ليه موب متملكه
ريموه : لا وحتى اذا تملكت موب متزوجه لو بيموتون
نجود :يعني اذا تملكتي بتصرين ملك اخوي عزوز
أمجاد :ايه بتصير ملك اخوها عزوز
ريموه بقرف :يخسي انا ملك نفسي واصلان خالي مشعل موب مخليني اتزوج واحد من التوئم المختلف
نوير:احترمي نفسس واصلان يخب عليس
شيخوه :ليه تكذبن يريموه وتقولين اهم التوئم المختلف وهم نسخه في كل شي
عبير :تقصد الرسوم
عهود :صدق انس ياريموه خايسه ليه تتكلمين عن الخواني كذا
ريموه :احسن كيفي
انا :العنه ليه انتو كل شوي تطلعون من موضوعنا
رنود :أي موضوع
انا :العنه امداكم تنسون ننتقم
هنود :انتي ليه مغله كذا
مهوي :انتي ويش فيس علميبس اذا احد غلط عليس تنتقمين بدون ماتستئذنين احد ولاحتى تاخذين شور احد
انا :لا يكون جالسين تنتضروني انتقم لكم لحالي
ندوي :عادي انتقمي انتي خبره
انا :مالت عليكم صدق انكم دجاج وماعندكم كرامه انا اقول شكل ذولا مئجلين الانتقام عشان يضبطون ذيك الحركه الي تفجر الشباب اثاريكم دبش تنتضروني
لميوه :الى غريبه منس ياليلوه انس مارحتي تنتقمين بدونا وجالسه تاخذين شورنا
انا :عبالي عندكم سالفه مادريت انكم دبش
نوير :خلاص اجلوه بعدين الأنتقام وخلونا نستانس
عهود :ويش نسوي مثلان
رنود : خاطري نلعب لعبت الشاب والشرطي امانه خلونا نلعبها
ريموه :ايه صح تهبل
هنود :يالله روحو سوو الاوراق
ندوي :من الي بيسويها
نوير :اصغر القوم خادمهم
عبير :المعنى
ريموه :افهميها
وقامت عبير وراحت تجيب اوراق
انا :بنات وولأنتقام
نوير :انتي ويش ذا الحقد كله على الشباب قلنا بعدين
انا :مالت عليكم اصلان انتو ماعندكم كرامه
" العنه ليش الدبش مايروحون ينتقمون ينتضروني :
ندوي :روحي انتقمي يالي عندس كرامه
انا :اكد عليكم بطقاق
رنود :خلاص اسكتي خلينا نلعب
وجات عبير بلاوراق وجلسنا نلعب والعبه كانت وناسه وانا كل شوي صايره شرطي وصايده الشاب وبعد ماخلصنا لعب لعبنا لعبه ثانيه اونو ووناسه بعدوخلاصنا وملينا ونصف جلس يسولف في المستقبل والحاضر والماضي ونصف يلعبون ونوير تتحلطم لأن قطوتها ضاعت أو بمعنى اصح وحده من البنات خاشته وعلى الساعه 4 ونصف كلنا في غرفه وحده يالبنات وفارشين مراقدنا على الأرض وراقدين كلنا كل وحده جنب الثانيه انا ومهوي ورنود وشيخوه جنب بعض في مرقد واحد وعند روسنا نوير وندوي وهنود ولميوه وعلى يمينا نجود وامجاد وعبير وعلى يسارنا ريموه وعهود ومشاعل ودانا الي رقود معنى في نفس الغرف ومطفين الانوار وضلمى على الاخر وطبعن من غير ماقولكم ويش صار يعني بنات ورقود مع بعض اخر ازعاج سوالف وضحك و الي تقبص الثانيه والي يتهاوشون على المراقد والي والي اهم شي رقدت انا والبنات كانو نصفهم واعين وقعدت على صوت جدتي تقعدني اصلي واتغدا ثم بعد الغدى مشينى لبيوتنا ووصلنى كانت الساعه 3 ورحت اااسبح وااللرقد لأني ما شبعت نوم ورقدت وقعدت السااعه 6 المغرب والقاء ندوي كااااااااشخه كنها جايه من حفله
انا : ندوي وش عندس
ندوي: ماعندي شي
اانا : وليه كل ذا الكشخه
ندوي : عندنا ام نايف وام سعود
انا : وين الغريب
ندوي :ابد قعده اضبطهم بما ان عيالهم حلوين
انا : مالت عليس وروميو نسيتيه
ندوي : اخاف ما يحصل ثم اتورط
انا : اذلفي مالت عليس يا الخبله
واروح لبيت جدي ادور البنات ولا حصلتهم مدري وينهم اروح لبيت مهوي اكيد انهم هناك
وانا رايحه حصلت مشاري كنه يتسحب صوب الكراج ولا يبي احد يشوفه ورحت وراه بدون ما يدري واراقبه ويركب في سياره فارس اخوه والحقه ويركب في الشنطه واجي شوي شوي وابطل الباب بقوه والركب في الوسط واطل في الشنطه اللي مشاري كان منسدح فيها
انا : مشاريوه شفيك تتسحب ما تبي احد يشوفك
مشاري وهو مرتبك : ليلى آآآآآ انتي ليش لا حقتني هاه
انا : ليش راكب ومنخش يالله اعترف
مشاري : ليلى باقولج بس موب الحين روحي وبعدين اقولج
انا واطب معه في الشنطه : ما وراي شي تكلم وش عندك يا بطل
مشاري :ليلى ترا فارس بيجي الحين الله يخلليج انزلي
انا : ايييه زين قلت ولا كان توهقت وتوني احكي لا وفارس مبطل الباب وانسدح على طول ويركب هو ويا طلال ويشغل السياره ويمشي ويشغلون المسجل بصوت شوي مرتفع اغنيه خليلوه وبدينا نتكم بصوت واطي
انا بصوت واطي : مشاري وش السالفه وينهم رايحين
مشاري : مدري
انا :شلون ما تدري تكلم
مشاري : يووه خللاص بعدين لا يسمعوناا
انا : خلاص اسكت
وقصرو على المسجل وبدو يتكلمون
طلال: فارس وينهم فيه وبعدين ترا مابي اتاخر
فارس : خمس دقايق موب مطولين
طلال: ابوي يدري
فارس : اكيد لا تخيل اقول لبوي موب مخليني اروح اصلاا
طلال : ااحس مشاري سمعنى
فارس : حتى لو مستحيل يقول لبوي
طلال : لا يكون مسوين لك كمين
فارس : لا مستحيل متأكد بعدين صديقي نادر معهم
طلال:اوكي مر فواز
فارس : لا طلال الله يخليك وبعدين لوك ما اصريت كان ماجبتك اصلاا
طلال: وانا الي اقول انك نسيت كل المشاكل
فارس : والله يا طلال اني ندمان على كلشي سويته فيك
طلال: تدري هاذ احسن شي سوته ليلى في حياتها
فارس : ترا ليلى طيبه كل المشاكل تصير معها بدون قصد
طلال بستهزاء: تصدق رفضتني
فارس بستغراب :شلون رفضتك
طلال: يقول ابوي انها ما تبيني شفت القهر الحين انا حلم البنات ترفضني طيب ليه
فارس بغرور : ماتدري ليه ياغبي لأن فيه احد احلى منك
طلال بستهزاء: يعني ترفضني عشانك والله انك واثق

فارس بغرور : اكيد واثق لأن مافيه في العايله احلى مني
طلال ببتسامه : يا الواثق ما تبيك بعد انت
فارس بصدمه : تخسي............ اجل من تبي
طلال : لا اقولك انصدمت
فارس : من
طلال : خالد ولد عمي نايف
فارس :اكيد عندهم قصه حب
طلال : لا لو خالد يحبها كان دريت
فارس : لا يا الf.b.i. كيف عرفت
طلال : عندك اخ داهيه تراني اعرف بقصص الحب الي في العايله
فارس : قلي وحده منها يا الداهيه
طلال : قبل اقول عندي كم سوال وابي اجابه صريحه
فارس: اسآل
طلال:ندى بنت عمي فهد وش تعني لك
فارس : مافهمت
طلال : يعني وش رايك فيها كاحبيبه
فارس : حبيبه لمن
طلال : لك
فارس : طلال وش ذا الغاز اللي قاعد تقطها
طلال : بلعربي البنيه ميته فيك وتحبك
فارس : وكيف عرفت " انا صدق عمي ناصر يحب الحكي قال لطلال ان ندوي تحب فارس "
طلال : ابد الله يسلمك مره ه يوم كنا في البر كان فيه ثنتين من البنات يسولفون وسمعتهم يقولون ان ندى تحبك
فارس : ياغبي ندى ماتحبني بس لأني حلو
طلال : العن بوالثقه هاذني مقابلها من ربي خلقني ليه ماحبتني
فارس : مو انت تقول انك شاك ان ليلى تحبك شلون تحبك واختها تحبك
طلال : لا بعد مارفضتني اكيد ما تحبني وبعدين وشرايك تحبها عادي بنت عمك وبعدين وش دراك انها تحبك لأنك حلو
فارس بهدوء: سألتها وقالت لأنك حلو
طلال بدهشه : يعني قد اعترفت لك بحبها
فارس : هي انت أي اعترفت بحبها ترانا موب بفرنسا
طلال : انت اللي تقول هي اللي قايله لك
فارس : خلاص ترا مايسوا علي
طلال : تبي تعرف شكلها اقولك
فارس : حتى لو كنت بتقدم لها ودريت انك تعرف شكلها والله ما خذها
طلال : يا حرام تقطع قلب البنيه
فار س : وش دخلني هي الي تحبني وانا موب مجبور أي وحده تحبني اخذها
وصار لنا ساعه واحنى نمشي وهم يسولفون وموبايلي انقطع عنه الارسال
طلال : موب كنا ابعدنا
فارس : اني مواعدهم هناه
طلال : انت اللي محدد ولا اهم
فارس : انا وهم
طلال : والله خايف يكون نون مسوين لنا كمين ونلقا مليون واحد
فارس : اقولك خويي نادر معهم اهو مستحيل يخوني
طلال : بس المنطقه هاذي مقطوعه شمعنى اختاروها
فارس : مدري عنهم اهم شي انا متآكد من نادر
طلال : الله يستر مع اني احس انهم يكذبون وانهم مسوين كمين ليتني قلت لحد من الشباب عشان اذا تآخرنا ولا شي يجون
فارس : طلال شفيك خايف
طلال : لا بس موب مطمن
فارس : اقولك شي ولا تزعل
طلال : قول عادي تمون
فارس : احسك خايف مني انا
طلال : والله السراحه ايه ادري فيك عله وكم مره ورطني بدون سبب
فارس : صدق طلال عادك ما تثق فيني
طلال : بسرحه لا
فارس : طيب ليه طلعت معي وليه شاك فيني
طلال : طلعت معك لأني ابي اثق فيك اما ليه شاك فيك فالأنك ما خليتني اقول لحد اني معك ولا خليتني امر فواز
فار س : ماخليتك تقول لحد لأني ادري اخوي مشاريوه اذا تآخرنا ميه في الميه بيقول لبوي اما فواز ما اثق فيه
طلال : بسراحه فارس انت سعيد ان طلع لك اهل
فارس : اكيد سعيد وكنت اتمنى تخلص المشاكل اللي بيني وبينك عشان نكون ربع وتصدق نفسي اهدي ليلى احلى هديه على انها كانت قويه وقدرت تقول لبوي وخلتني اتكلم غصب عني واقول اللي في خاطري
طلال : ياخي ها اليلى غريبه معقوله فيه حب استطلاع الى ها الدرجه
فارس : تصدق طلال نفسي اشوف شكلها هي حلوه
طلال : ماسآلت مشاريوه ترا حكيه واجد "ومشاري تورط لأني جلست اناظره نظرات توعد"
فارس :لا ماسألته ولا يمكن اسآله بطيح من عينه
طلال: خلاص انا اقولك شكلها
فارس : وشلون شفتها
طلال : كم مره تصير مواقف واشوفها
فارس : قلي شكلها
طلال : بسراحه هي حلوووووووه ومملوحه تحس عليها نعومه عذاااااب وبيضاء وشعرها الى نصف ظهرها تحسها احلى من ندى لان ندى سمرا شوي
فارس : اف شكل عند ك خلفيه عن البنات كلهم
طلال : افا عليك وعندي ذاكره خطيره تحفض كل شي
فارس : اجل لا تقول لعيال عمي ثم يتعقدون
طلال : وش يعقدهم
فارس : انك تعرف اشكال حريمهم وبعدين ما اعجبت في وحده
طلال : تصدق اني وانا اشوفهم احس انه عادي احسهم خواتي او مدري بس ماقد نظرت لهم على انهم بنات غريبات عني مدري ليه مع ان المفروض انا اكثر واحد احس نفسي غريب عنهم
ويوقف فارس السياره في منطقه شبه ظلام وكانت الساعه 8 ونزل ويا طلال وجلسوعلى الكبوت وانا ومشاريوه مكانا نتكلم بصوت واطي
انا : مشاريوه وش السالفه انت تدري
مشاري : مدري بس الظاهر بيتهاوشون مع احد
انابخوف : جعلك المرض والجلطه وليه ما قلت واحنى في البيت
مشاري : خفت اقولج توقولين لهم انج معهم وينزلوني وانا ابي الروح معهم
انا : وليه انشاءلله تبي تروح معهم
مشاري : عشان اذا تهاوشو اساعدهم
انا : الله ياخذك ياربي وانا الحين وش اسوي لو درو اخوانك وش بيكون موقفي
مشاري : انتي عله ليه تركبين معي واصلا ليه تلحقيني
انا : وانا وش دراني انك بتورطني يا حقير
مشاري :ليلى رجا لا تقولين لي حقير وتخليني اتهاوش معج
انا بقهر: إلا حقير وزباله الله ياخذك على ذا المشكله اللي حطيتني فيها
مشاري : وش دخلني انتي اللي حطيتي عمرج فيها
إلا وجايه سيارتين وحده همر والثانيه لكسز ووقفو ونزلو يجي 10 شباب وطلال وفارس كانت على وجيهم دهشه واستغراب ويمكن خوف وعلى طول بدون مقدمات بدو يتهاوشون وينزل بسرعه مشاري يساعد اخوانه بس وين يساعدهم 10 ومعهم الثنين معضلين وبد ويتهاوشون وانا قلبي وقف لا احد يجي الحين ويلقاني وش بي سوون فيني ويجي واحد من النعضلين صوب السياره وانا كنت باموت وش اسوي وخذ مفتاح السياره وبدا يدور في السياره وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه

وبس

dali2000 18-04-09 07:44 AM

الجزء السادس عشر من روايه غصب عني
الفصل الخامس من...........(( شوفو لي حل ))



وكان طرف عبايتي طالع مع الكراسي الي في الوسط يوم ركبت كان واضح المهم المعضل شافه وسحبه
وانا على طول فصخت العبايه ولزقت عند اخر الكراسي وانا منسدحه وطل ورا بسرعه ولا شافني وراح وانا معد تحركت من مكاني والحقير سوو نفس ذيك المره كسر المخزن حق البترول وخلا يبنكب وانا خلاص بيوقف قلبي كنت خايف مووووت واسمع اصوات الهواش برا وصراخ وصوت مشاري يبكي واصوا ت وانواع الظرب المهم ساعه ونص وهم يتهاوشون واللي فهمت منهم انهم يبون شي من فارس وان واحد من اصدقا فارس خانه وسوا له كمين عشان الجيش ذولا يجون يظربونها عشان يعلمهم باللي يبون والظاهر اهم استغلو وجود مشاري وبدو يظربونه عشان فارس يعطيهم اللي يبون وعطاهم فارس للي يبون لأنه خاف على مشاري من الظرب وراحو وانا مكاني ياربي انزل معد سمعت صوت عيال عمي عسى ماصار فيهم شي انزل بس ما علي عبايه انزل بشيله بس وبعد شوي سمعت صوت فارس يقعد مشاري ياربي وش اسوي وفي الاخير قررت اسوي لي لثام وانزل ظلمه موب من تبهين وبعدين هم في حاله يرثا لها ونزلت وليتني ما نزلت اشكالهم كلها دم ويخوفون ومشاري كان كله دم واروح الركض لمشاري وانا ابكي واحاول اساعده وفارس كان منصدم مايدري وش ذا البنت اللي طلعت فجئه لا ولا عليها عبايه وطلال كان مغمى عليه وعبايتي كانت مشققه وقطعها طايحه في كل مكان
فارس بتعب ولهفه : تكفين جيبي ماي من السياره بسرعه واروح ركض واجيب الماي ويكب على مشاري اللي قعد وهو كله تعب ويعطيني الماي قال كبي على طلال اللي كان بعيد عنهم بحوال 3 متر والروح واقول عسى طلال ما يعرفني واكب عليه الماي بس لا حياه لمن تنادي "ياربي كل مره اقابل طلال فيها تصير مصيبه ولا زم يدخل المستشفى الله يعني على توقعاته "
ويناديني فارس اجيب له قطع من العبايه عشان يلف على الجروح اللي في مشاري اللي من قعد وهو يبكي من الام وفارس كان معصب عليه ومارحم توسلاته وهو يترجاه لا يحرك يده لأنها تعوره وبعدين جاء صوب طلال وكان شكله تعبان ما يلام اللي طقوهم اصغر واحد فيهم كبر الطوفه ومدري وش سوا لطلال وقعد طلال وكله تعب وانا رحت لمشاري اللي يبكي من الم يده
فارس : تعالي فكي البطاريه وجيبيها
انا : ماعرف افكها
فارس : تصرفي
ويعلمني شلون ابطل الكبوت وشلون اطلع البطاريه انا مندهشه وش يبي في البطاريه وحطها عنده
فارس : شوفي البترول شلون انكب انكانه بعده متنقع شليه ودخليه في المخزن مره ثانيه
واالروح وهو يبطل البطاريه والقا البترول متنقع واشيله بدي وادخله ويدي كلها ريحه بترول
فارس : تعالي تعالي
انا اكيد ناديني اكيد ماعرفني وبعدين الغبي ما سألني من انا ورحت له
فارس : امسكي يد طلال انتبهي تفكينه امسكيها عدل
انا : ليه
فارس : عشان بكب عليها ما بطاريه عشان توقف نزف تراه بيتآلم انتبهي تفكينه
انا : اوكي وامسك يد طلال الي شكله موب بخير واتوقع يموت واول ما كب عليها الماء واسمع ذيك الصرخه اللي لو اموت مانسيتها ويسحب يده من يدي ويظرب الماي حق البطاريه اللي كان مع فارس لا من كب عليه وعلى صدره بتحديد
وجلس يصارخ من الام وبدى يهلوس مدري وش يقول وانا مت خوف وبديت ابكي شكل طلال يكسر الخاطر مدري ليه احس جسمه ضعيف ومايتحمل على طول يتعب شكل عنده مرض اما فارس صدق قوي وبعد ساعه شل فارس طلال وركبه في السياره وراء وانا ساعدت مشاري اللي الى الان يبكي ومشاري قدام وانا ركبت جنب طلال لأني ما اقدر الركب وراء الاني اذا جيت الركب وراء لازم الشقلب او اركب مع الباب الوراني اللي محد فتحه لي وانا ماعرف ابطله وجلست جنب طلال الي شبه مغمى عليه
فارس بغضب وتعب : مشاريوه ليش تركب بدون ماتقولي هين وعدك بعدين وانتي وش جايبج معنى انتي وش قصتج ليش جايه ومن انتي
انا بخوف :آآآآ انا وحده من بنات عمك
فارس بعصبيه : ادري وحده من بنات عمي بس ليش جايه
انا : واقوله القصه
فارس : انتي اكيد ليلى صح
انا : "اقوله لا بس مشاريوه اكيد بيعلم "ايه
فارس بقهر :تخيلي احد شافج وخذاج وش اسوي ذاك الحين ما تقولين
انا بخوف : قلت لك غصب عني وموب قصدي
فار س بصراخ : شلون تسكتين لين وصلنى هني كان ماعبرتي مشاري
انابخوف : على بالي بتطلعون محل قريب وبترجعون وش دراني انكم اهل مشاكل
وبعد ساعه يعني الساعه 12 قعد طلال ولا انتبه لي لانه كان يالله يطالع
طلال بصوت كله تعب :قلت لك يافارس شام ريحت خيانه
فارس بقهر: بعدين يا طلال
طلال وهو يتلفت وشافني بلطمه جنبه وكنه مشبه علي ويطالعني وبشده وانا مت من السحى احراج ماعلي عبايه وتنورتي إلا نصف ساقي فسفوريه فقعت عيونهم وبلوزه كت فسفوري مع تحديد وردي وبشحاطه مالت البيت اللي كلها قطن فسفوري مع وردي مع ها الاوان كني خاله عبده
طلال بتعب وصدمه ودهشه: ليلى
انا بحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااج:ايه
طلال بدهشه : وش اللي صارغصب عنس لين جيتي هني لا تكوني متفقه معهم وبعدين كسرنا خاطرس ونزلتي معنى
واعصب : هي انت ترا موب على كيفك كل شوي تتهمني و انا ساكته واللله لاعلم عليك وانت وذا الاتهامات والله لاقول لجدي واخليه يتصرف معك
ويلتفت طلال علي بستغراب : معاليس عبايه
انا بأحرااااج : آآآآآآآآآآ
فارس : ويقوله سالفه العبايه
طلال : وليه ما تشغل السياره
فارس : المفتاح ضاع قطه الحقير وبننتظر لين الصبح عشان نقدر ندوره زين
طلال بتعب : وانت مشاريوه وش جابك هين آآآآآه
فارس بخوف : طلال شفيك تعبت زياده
طلال بتعب زياده: لا بس يدي
وينزل فارس ويجي من الجهه الثانيه ويبطل الباب ويجلس يفحص يد طلال
انا بخوف واحرااج: بنزل ادور في أي جهه قطه ؟
فارس بيتعجب : موب خايفه من الظلمه
انا بقلق واحراج : هه لا قاريه اذكاري حقت المساء
وبدى يتبسم فارس بس صدق ابتسامته عذااااااب لو ندوي هني كان راحت فيها وهو تعبان يجنن وابتسامته تذبح كيف عاد وهو متعافي
فارس : خلاص ببطل الليت وانتي دوري
انا بحراج : بس اااا
فارس وهو يجلس على الكرسي بتعب : بس ايش خايفه صح
انا: لا بس امانه وفي ذمتكم ما تطالعوني على النور
فارس وهويتبسم : افا عليج يابنت عمي مستحيل انطالعج
انا : اشيطان ملعون
فارس : اطفي الليت
انا بخوف : لالالا كيف اطفي اللليت
فارس بستغراب : ها وش اسوي عشان تصدقيني
انا متوهقه : مدري بس ما اقدر الروح وانت تطالعني
فارس :اف وش معنى انا ترا انو واخوني 3
انا : طلال شوي يصحا وشوي يغمى عليه وماشاري عادي
فارس : خلاص خليج انتي وانا بنزل
انا بشفقه : بس انت تعبان يالله تتحرك من مكانك
فارس بحيره : وش اسوي اذ كانت بنت عمي موب واثقه فيني ولا حتى هان عليها تجي تربط لي يدي اللي تنزف من الصبح
انا بتعجب : يدك تنزف سوري ما انتبهت وبعدين ليه ما تكلمت ذابحك الحيا
فارس : قلت مابي احرجج
انا بعين قويه : وهاذا ما صبرت وتبي تحرجني
فارس : خلاص سوري على الاحراج
انا تورط : لا ما انحرجت ولا شي وبربط لك على يدك الحين
فارس : انزل اجي لج ولا تجين
انا : لا باجيك بس سكر الليتات كلها
فارس : ووشلون بتطالعين
انا : بتصرف
ويسكر الليت الداخلي مال السياره وانزل وابطل الباب اللي عند السايق عشان فارس قاعد عند السكان ويمد يده ويصد وراه وانا اللف عليها والرجع مكاني
انا منحرجه : فارس بنزل مبس اماااااااااااااااااااااااااااانه لا تطالعني
فارس : موب مطالعج بس انتي خايفه تروحين وحطيتيها فيني
انا : اكيد موب مطالع
فارس : ليلى تكفين انا محتاج الروح الدوحه بسرعه عشان كذا هاج القماش ربطي عيوني
انا : ايوه جبه
والربط عيونه وانزل الدور المفتاح على ليت السياره وبعد ربع ساعه لقيت المفتاح وجيت ركض ابشر فارس
فارس بفرح : ها لقيتيه
انا وانا مستاااااانسه : ايه لقيته
ويفك عيونه ويشغل السياره اللي ما فيها الاشوي بترول ويروح فارس مسرع قبل يخلص البترول لين وصلنى مكان فيه الرسال وتشتغل موبايلاتنا اخر ازعاااااااااااااااج
وتكلمني رنود وتوني بارد ويقولي
فارس :لا تردين على احد
انا : اهلي بطمنهم اكيد يدوروني
فارس : لا اكيد لا درو بسالفه ابوي موب مخليني اروح الى أي مكان وانا عندي مشوار
انا : روح أي احد
فارس: ليلى بليز لا تزعجيني 5 دقايق ويدرون اهلج
انا : طيب رنود
فارس بنفاذ صبر : لا يا ليلى
انا : من بتكلم
فارس : جاسم
انا : قله يجيب لي عبايه
فارس : او كي
ويكلم جاسم ويقوله يجيب معه عبايه وساعه إلا وهو جاي و اللبس العبايه ونركب انا ومشاري وطلال ورا انا ثم مشاري وبعدين طلال
وفي السياره واحنى نمشي
جاسم : ممكن اعرف وش سالفتكم
ويقوله فارس السالفه
جاسم بعصبيه : انتي ما تستحين على وجهس تخلصين من مشكله تطيحين في اكبر منها
فارس بتعب : الحمد الله انها كانت موجوده ولا كان من اللي بساعدنا كان الحين ميتين
وناصل البيت الساعه 3 وينزل على طول فارس ويركب سياره طلال ويروح ونزلني جاسم وراح للمستشفى وانا تورطت وش اسوي واكلم رنود وانا في الكراج واقولها السالفه وتقول لهلي واروح لبيتنا سيده واللقا العالم كلهم في بيتنا والدخل واوقف عند الباب وكلهم يطالعوني وتجي للوش تركض وهي تبكي وتسألني عن عيالها وام طلال مثل حالتها واقولهم والسالفه وانهم بخير وراحو كل اللي في البيت مافيه إلا اهلي والبنات وراحو اهلي يرقدون طبعا ابوي ماشفته عاده منخش مع ان ذي فرصته عشان يلعن خيري
ونجلس في غرفتي واقول للبنات اللي صار من البدايه إلا انهايه وندوي كل شوي ياحضس مسكتي يد فارس وكلمتي فارس وفارس وفارس مع اني قلت لها كلام فارس بس الاخت ما عندها كرامه وقلوالي البنات عن حالت ابوي انه حس بذنب يحسبني من حاشه من الملكه وكان طول الوقت يلوم نفسه ولا راحو البنات إلا الساعه 7 ورقت بعد التعب وقعدت الساعه 3 ولبس وصليت ونزلت لصاله ما حصلت احد وتغديت ورحت لبيت جدي واحس البيوت فاضيه مدري وين اهلي ودخلت بيت جدي وحصلت لميوه ورنود في الصاله وسلمت وجلست
اناببتسامه وانا اجلس : وين العالم ووين جدي
رنود بملل: كلهم راحو للمشتشفى
انا ببتسامه : عسى طليل ما فطس
لميوه بدون نفس : خربت الدنيا وانتي راقده
انا بخوف: شصار



رنود بقلق : فارس خذا كل الشباب وراح للي ضربوهم وصارت هوشه كبيره ورمو نواف بمسدس في يده ورمو راشد في صدره وحالته خطره وكل العيله هناك والباقين من الشباب مسجونين واكثر واحد متورط خالد اخوس لأنه رمى واحد وحالته بين الحياه والموت ويمكن يموت والله يستر كنت اسمعها معقوله خلود اخوي يعدمونه يموت معاد اشوفه وبديت ابكي من قلب ماني متخيله حياتي بدونه ومر الوقت كله حزين شيخوه ونوير حالتهم حاله خايفين على اخوهم ومهوي نفس الحكايه وكان الجو متوتر كل ذا بسبت فارس ومشاكله وبعدين تذكرت فارس
انا : فارس وش اخباره ويا اخوانه
رنود : فارس بعد تعبان اما طلال تعبان اكثر
انا : مايلام اللي ظربوه ظربوه من قلب الله ياخذهم ومشاري
رنود : طيب بس طلال مآثر عليه ماي البطاريه
انااشعر باذنب : احس انه انا اسبب لوني مسكته صح كان ما انكب عليه
رنود : خلا نروح للمستشفى عشان نواسي للوش ويا امهات المصابين المهم
ونروح للمستشفى الي كان زحمه على الاخر ورحت اتطمن على الولد اللي خالد اخوي رماه لا يكون مات المهم مر اليوم ممل وفي اخر الليل قالو الولد تحسن والشباب طلعو ما بقى إلا رشود الي تحستن حالته شوي ورقدت وجا اليوم الثاني ومع الظهر قالو ان رشود تحسن ونتجمع يا الشله البنات ونروح لبيت مهوي ونمر على نواف وندخل عليه في غرفته
كلنا سلمنا وتحمدنا له على السلامه ورحنى بيت عمي ناصر
واول مادخلت ويجي عمي ناصر ويضمني ويبوسني
عمي بسعاده : مدري وش اسوي بس كل شوي منقذه احد من عيالي والحين تنقذينهم كلهم
انابوناسه مع شوي خجل : ياعمي مكتوب اني انقذهم وبعدين الحمد الله لقيت احد يطلع الشي الحلو اللي سويته في موب كله عتاب وهواش
عمي ببتسامه: ما عندهم ذوق لا انتي كل شي توسينه منه فايده
اناببتسامه : شكرا عمي اخجلت تواضعي إلا شلون العيال
عمي وهو يجلس: الحمد الله كلهم طيبين وطلعو من المستشفى
انا وانا اجلس: عمي طلال احسه ما يتحمل هو مريض
عمي :مريض شوي وعلى طول يتعب
رنود وهي واقفه: الف حمد الله على سلامتهم
عمي :الله يسلمس
رنود : وينهم عيالك نسلم عليهم
عمي : مشاري ربعه كلهم عنده ما تقدرين تدخلين رجلس في الغرفه وطلال راقد اما فارس هاذاك في غرفته
رنود: خلاص بروح له
عمي : اذاٍ سأل عني قولو معصب عليك
ونروح لغرفت فارس ونسلم ونجلس وندوي ماتكلمت "اظاهر معد قدرت تتكلم يوم شافته " وفارس كل شو يطالع ندوي بتفحص
فارس بتعب: مشكوره ليلى لولاج كان مدري وش صار فينا انا اسف اذ زعلتج
اناوانا واقفه : لا ما زعلتني ولا شي وبعدين الله يحبك دايم يرسلني لك عشا نانقذك "اما ندوي كانت تخزه خز"
ندوي : الحمدالله على السلامه فارس
فارس : الله يسلمج
رنود وهي جالسه جنبه على السرير: يا كرهك فارس كل شوي مخوفنا عليك
فارس ببتسامه : سوري يا عمتي الغاليه
المهم سلمنى وطلعنى رحنى الى مقر الشله في بيت جدي وفي غرفه رنود
ندوي وهي تفصخ العبايه وبرومنسيه : بنات شفتو نظرات فارس لي آآآآآه تهبل
انا بحتقار: مالت عليس انتي وياه
رنود ببتسامه: ليلوه ما دريتي
انا : ويش
رنود وهي تشرب ماي : امي شيخه كلمت اهل منى صديقتس عشان تخطبها لجسوم
وقالو بيردون بعد السبوع
انا وانا اجلس على الكنب: اكيد بتوافق كل يوم امدح جسوم عند البنات مالت عليه اللي بغا ياكلني ليه وليه بدل ما يقول الحمد الله على السلامه
شيخوه ببتسامه عبط: وناسه جسوم يعرس عشان نلبس في عرسه كلنا سوا
انا بندفاع : لالالا كل مره نلبس سوا ننحرم من المكان اللي نبي نروح له
مره لبسنا سوا نبي نروح لعرس ومارحنا ومره نبي نروح للبر ولا رحنى
نوير: اتقي الله هاذ تشآوم والتأشوم من الطيره وهو حرام
هنود : وبعدين اتطقيم قديمه
المهم مر اليوم عادي مثل أي يوم واليوم الثاني طلع خويلد من السجن لأن اهل الولد تنازلو وطلع رشود من المستشفى واحنى كنا متوترين على الاخر خايفين من بكره لأنه يوم الخميس يعني اليوم اللي يا بنتخلص من الملكه يا بنتوهق فيها وللآبد (( وجاء يوم الخميس ))
وبعد الظهر كلنا مجتمعين في غرفه رنود
رنود بحزن : بنات اليوم يمكن اودع حبي للأبد واعيش على اطلاله
ندوي بحزن وقهر: آآآآآآآآآآآآآه قلبتي علي المواجع يابعد عمري يا فارس احلامي
شيخوه وهي تشرب بيبسي : انا خايفه يكون عمي ناصر يكذب علينا ثم نتوهق توهيقه على الكيف
انا بخوف: الله يستر شرايكم ننحاش
هنود: لا ننحاش لا اكيد بنعقد الامور زياده
نوير: آآآآه يا احنى في ورطه كبيره لو عمي يتخلى عنى يارب ساعدنااااااا
ريموه بلامبلاه: انا ما عندي مشكله مشعل بيخلصني
لميوه بلامبالاه مع ميوعه ودلع : وانا خالي سعود بيخلصني
مهوي بتفكير: بنات خلونى ننحاش اصرف لنا من انتظار الحدث بخوف
انابحماس : أي والله صادقه مهوي
رنود بحزن ورومنسيه : آه يا بدر يا حبيبي وحياتي شلون بعيش من دونك
شيخوه وهي تاكل شبس: خلى نسوي شي نظيع وقتنى لين يجي الليل لأنا لو نتم على اذ الحال اكيد بيصير لنا شي
مهوي بقهر: وش نسوي ولا من اللي له نفس يسوي
رنود جابت الابوم حق الصور لها ويا بدر من ايام الروضه وشكل رنود مصخره هي وياه كل واحد اشين من الثاني سبحان اللي غير رنود ولا لوها قعدت على شكلها وهي صغيره كان عنست
رنود قعدت تشرح هاذ يوم كذا وهاذي يوم كذا ومطلعه الورد اللي مرسله لها والكروت والله ها البدر زاحف وبعدين لايدري جدي بذا الهدايا والرسايل والورد كان ذبحها
ندوي ببتسامه : بنات قررت اذا ما تمت الملكه بقعد اتكلم نفس فارس احلامي بالجا
انا وانا رافعه حاجب: وليه وهو مايتكلم نفسنى
ندوي : لا خلينا نصير مميزين
انا بقرف :ليت ربي يريحني منس كان افضل
شيخوه : سمعتو اخر خبر
كلنا بدون نفس : لاااااااااااااااا
شيخوه ببتسامه عبط: حتى انا ماسمعت هاهاهاهاها
مهوي بدوون نفس: رايقه الاخت تنكت
المهم قرب الليل والكل بدى يكشخ اماتنا كنهم في عرس وابوانا اخر كشخه وريحت العووووووووود تارسه المكان والبزارين اخر كشخه وحنى في بيت جدي وكل شوي جاي واحد يطمن علينا وفي الاخير جاء جسوم جلس معنى في غرفت رنود
انا بخوف : جاسم شفيك جالس عندنا
جاسم وهو يتشخص عند التسريحه : اف شفيس ما دانيني
انا : لا مستغربه عندنا عزيمه وانت جالس عندنا
جاسم وهو يطالعني:عشان تعرفون قدركم شفتو مخلي الرجاجيل وجالس عندكم
مهوي : شسالفه ليش جاي
جاسم وهو يجلس: الله يسلمكم كلكم...... اخواني اللي هم ابائكم يحاتونكم يقولون منتشر اشعاعه مع اني ما اعتقدها صحيحه انكم تبون تسسممون تسمم جماعي تخيلو اناس يسوون زواج جماعي وانتو تسمم جماعي
وكلنا انجلطنى كيف عرفو معناتها عمي ناصر لعب علينا موب مسوي شي ندوي ورنود بدو يبكون وانا مدري وش اسوي والروح الدق على عمي ناصر بس موبايله مقفل وانجلط معقوله لعب علينا
جاسم راااااايق : هي شفيهم ذولا يبكون يا سلام اكيد من الفرحه عقبال ما تبكي عروسي انشاءلله يارب
انا بدون نفس وترجي: جاسم تكفى بطلب منك طلب
جاسم : اطلبي ياعروسه وياحرم طلال بن ناصر
انا بدموع : تكفى رح ناد عمي ناصر
جاسم : لا ثم يصير فيكم شي واتوهق انا وبعدين وش تبين به
انا ودموعي تسيل : خلاص بسآلك امانه جاوبني بصدق
جاسم :اسألي يابنت اخوي
انا : شفت عمي ناصر مره يحاول يتوسط لنا عند اهلنا
جاسم : بسرااااااحه ولا ابيس تزعلين هو يقول انس ماتبين طلال ولافارس وتبين خالد بن نايف عاد ابوس عصب وقال موب بكيفها وقال انت ياناصر مالك علاقه في بناتنا وسكت ناصر
انا منجلطه:ـــــــــــــــ
رنود برجاء ودموووع : تكفى جاسم حاول ما تخلي الملكه تتم
جاسم ببتسامه ومروووق : وش اسوي اخطف الشيخ اللي بيملكم مثلاا
ندوي وهي تبكي : سو أي شي حتى لو تذبحه اهم شي ما تم الملكه
ريموه بثقه : خالي مشعل جاء ؟
جاسم : لا مسافر للأمارات ويا صديقه سعود خال لميوه
وهنا لميوه بغت تجيها جلطه وبدت تبكي وتكلم خالها لكن موبايله كان مسكر
مهوي برجاااااااا:تكفى جاسم سوو خير في حياتك وخلهم يآجلون الملكه
جاسم : اما عليكم عبط شلون نأجلها والمجلس متروس رجاجيل وكلهم يدرون انها ملكت كل بنات العايله يعني صعبه
شيخوه : خلاص دور عمي ناصر وجبه هاذي موب صعبه
جاسم : بسراح لا اطلع من عندكم ذبحوني ولو افتح لكم الباب لعن خيري ابوي
مهوي بقهر: ليتنا ما كلمنى عمي ناصر معقوله يكذب علينا اه يا القهر
انا بقهر مووووت: اللي قاهرني طلال والله لا اذبحه الحقير
نوير برجاء: يارب ساعدنا
لميوه وهي تبكي من قلب : طيب افتح الباب باروح لمي
جاسم : سوري خاف تروحين تنتحرين
شوي ويدق الباب ويروح جسوم يبطل ويرجع معه رساله
جاسم : رساله من عمكم اللي هو اخوي ناصر
وتاخذها رنود وتقراها علينا

بسم الله الرحمن الرحيم
الى بناتي
انا اسف اسف طحت من عيونكم لأني ما قدرت اسوي لكم شي
ابوانكم استغفلوني وقالو انهم موافقين على كلامي اللي قلته
وهم كانو يبون يسكتوني
والحين حاولت لكن ماقدرت انا اسف
ليلى سامحيني بس خالد فهم الموضوع غلط وانه عيالي اللي ما يبونس وقال حتى انا مابيها
والحين مالس إلا طلال حاول تتقبلينه عشان خاطري اذا كان عادلي يعندس خاطر
وسامحوني موب قصدي اللعب عليكم او اسكتكم
بس هم لعبو علي وانا مالي وجه اقابلكم تكفون سامحوني
انا الغلطان اسف اسف
اني ما قدرت اسوي لكم شي ولا احل مشكلتم بس ترا مشكلتكم عوده مره صعب حلها عشان كذ انا اسف للمره المليون اسف


ابو طلال

dali2000 18-04-09 07:46 AM

وانقطع الامل عندنا وبدينا نبكي ونتحلطم ولا ندري وش نسوي وانا ضاقت بي الدنيا وش السوي اكلم طلال اترجاه بس كرامتي ما تسمح لي يارب ساعدني ومر الوقت بطيئ ويدق الباب
وراح جاسم وبطل ودخل جدي ومعه الدفتر عشان نوقع يبوني اوقع على اعدامي يعني معقوله طلال من بد خلق الله ياربي ساعدني
جدي : يالله يا بنات وقعوو
انا وانا ابكي من قلب: تكفى جدي ما نبي الله يخليك
جدي بجمود: لا تحاولون خلاص اللي صارصار يله خلصو
لميوه وهي تشاهق من البكا : خلاص خلوني اشوف ابوي
جدي : يله وقعي اخلصو الشيخ مشغول
رنود برجاء ودمووع: تكفى يبه لا مانبي
جدي بعصبيه : اخلصو ولا تبون انادي ابوانكم يتفاهمون معكم
رنود وهي تبكي: انت ابوي تفاهم معي انا مابي عبد المجيد ولا ابي اتزوج الحين تكفى يبه
جدي بصراخ : يا عيال تعالو تفاهمو معهم
ويجون ابوانا ويدخلون وكل واحد بوزه شبرين "اظاهر كانو عند الباب "
انا بقهر وفقدت اعصاابي: اخيرا يبه ظهرت وين كلامك وين بنتي لولي واول فرحتي وين اللي مستحيل يزوجني غصب نسيت يبه انا الغبيه اللي ما صدقت منى انك ممكن تقطني ذا القطه
ريموه بعصبيه: تكفى يبه توني صغيره وانت دايم تقول مستحيل ازوج ريومي
ابوي بجمود: خلاص الموضوع انتها ووقعو
وبدت كل وحده توقع وهم يطالعونا بنظارتهم اللي ترعب واول من وقع
هنوه وهي توقع : الله يسامحك يايبه
ثم رنود وهي تبكي: هاذ اخرتي لعبد المجيد حرام والله حرام
ثم ندوي اللي وقعت بصمت ودمووع
ثم انابقهر ودموووع: ليت ربي ياخذ عمري ليته موب طلال أي واحد تكفى يبه أي واحد حتى لو واحد من الدريوليه بس طلال لاااااااااا
ابوي بستغراب: وليش تكرهين طلال الى ها الدرجه
انابقهر : اكرهه كذا وبعدين عمي ناصر يدري ليه اكرهه
ثم مهوي بتهديد: انتو الخسرانين على توقيعي وعلى قطتي وبتشوفون
عمي نايف بستغراب : وش بتسوين يا القويه
مهوي بمكر: الايام بينا
ثم سيخوه بدل ما توقع رسمت نجمه
عمي سلطان بعصبيه: شيخوه وجع وشذا التوقيع وقعي عدل
شيخوه بدون نفس: هاذ اللي عندي
ومشاها عمي "مدري كيف "
ثم نوير وهي اطالع ابوها بنظرات حزن ودمووع: لم اعرف يموما انني الى هاذ الحد رخيصه وانك يا ابي الذي طال مادلعتني ودللتني ترميني كما ترما القمامه ويرمى شي فوق الحاجه كم تمنيت اني اموت ولا اروما بهاذي الطريق كم تمنيت اموت ولا ازف بلا كرامه لقد قتلت كرامتي ياابي وسوف اعيش بقيه حياتي بلا كرامه ذليله وذنبي هو انك ابي ياابي
عمي سلطان كن احد ظاربه كف تغيرت ملامحه يوم سمع خاطره نوير الخطيره وقال بدون نفس: اخلصي وقعي ياله
نوير وهي توقع : ترا الزواج هاذ باطل وحرام ولا يجوز وانا بوقع عشان خاطرك بس ترا موب معترفه به
ثم ريموه وهي تبكي ووقعت وملت الدفتر بدموعها
ثم لميوه اللي طلع دلع الدنيا كله وهي تكلم ابوها وتترجاه بس لا حياه لمن تنادي
ثم بدينا نبكي وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الجزء السابع عشر من روايه غصب عني
الفصل السادس والاخير من<< شوفو لي حل >>



وابوانا واقفين يطالعونا ماراحو كنهم يتشمتون فينا
نوير: لا تبكون يا بنات ترا الزواج باطل
عمي سلطان : تستاهلون من اعمالكم
فيصل يتفلسف: ولا احد يسوي اعمالكم اللي سوتوه صعب احد يغفره انتو ارتكبتو جريمه في حقكم وفي حق العايله بطيشم وغبائكم فارجاء تعذرونا على اللي سويناه
ابوي بجمود: تستاهلون كذا واكثر على فعلتكم
عمي نايف وهو يطالع مهوي : انتو اللي اجبرتونا على كذا وانتو اللي حطيتو انفسكم في ذا المشكله
وليد ببتسامه كنا في حاله : وبعدين ترا عادي كل بنت مصيرها تتزوج وبعدين الزواج بعد كم شهر موب الحين
ثم دخل عمي ناصر وهو منزل راسه ورحنى له كلنا ونبكي ونقول وين الوعد وينه وهوكان ساكت
رنود وهي تبكي: هاذ اخرتها ياناصر تلعب علينا وتسكتنا
انا بحقد ودموع: كان قلت انك موب قدها ولا تقدر تتصرف وبعدين ليه مابدلت طلال >>>>>>>حشى ثوووب
مهوي بحزن وهي تمسح دموعها : ليه ياعمي حرام عليك
ريموه بقهر : وبعدين وين مشيعل ووين وعده
عمي ناصر بحزن : خلاص اللي صار صار وانتهى وعيشو حياتكم عادي وانا شرحت لكم موقفي في الرساله
انا ورفع صوتي :ليتني ماوثق فيك ليتني تصرفت
شيخوه بدموع :والحين شفيكم واقفين كنكم تتشمتون فينا ترا اللي احنى فيه من سبتكم
جدي بهدوء : شوفو يابنات انتبهو لي
ونجلس كلنا نطالعه ويبدى يقلب في صفحات الدفتر وفجئه بدون مقدمات شقق الدفتر وكلنا منصدمين
وتنط شيخوه وتبوس جدي وتصارخ يحيا العدل اخيرا احد حس فينا
ندوي بفرح : وهي تضم جدي الله يخليك لنا يارب
انابوناسه محد يتصورها : اخيرا احد حس فينا وبذات فيني
عمي نايف ببتسامه : مافيه ملكه ولا شي اصلا
كلنا انصدمنى معقوله كيف
جدي: هاذ مسرحيه سويناها عشان تعرفون تتصرفون وتقدرون الاشيا اللي تسوونها ولا عاد تعيدون اخطائكم وعشا تتعلمون انه ممكن تدفعون ثمن للي تسوونه
ابوي وهو يطالعني بنظرات كلها حنان : صدقتي يا لولي يااول فرحه اقطس قط ولا على طليل والا انتي ياندوي زوجس غير فارس احلامس ولا ازوج دلوعت ابوها ريومي مستحيل
عمي ناصر وهو رافع حاجب : هي انت تنكت ترا طليل هاذ فلذت كبدي واذا كانت بنتك معقده وما تحبه ولا دانيه موب تسوي نفسها وتحش في فلذت كبدي قدامي
ابوي ببتسامه : ياخي مالوم بنتي ولدك ماينبلع عله مدري كيف مستحمله الله يعينك عليه
عمي ناصر يستهزي: على الاقل مايسويلي مشاكل
انا خفت من رد ابوي
ابوي : احمد ربك بنتي اللي تسوي مشاكل كل مشكله تنقذ واحد من عيالك مالت عليك انت وياهم
انا كنت موب مصدقه اللي ييصير حولي
وعماني كانويتكلمون على بناتهم مدري وش يقولون من الصدمه ما انتبهت لهم معقوله حقيقه اللي صار وانا تخلصت من طليل بذا السهوله ومعقوله كلهم كانو يدرون انه كذب ولا هان على احد منهم يقولي ويريح بالي وانا جالسه اتارجاهم واقولهم شوفولي حل
المهم رنود كانت في حضن جدي وراحورندوي وريموه يركضون لبوي الي لمهم في حضنه وانا واقفه موب مستوعبه اللي يصير وبعدين دخلو اماتنا واجلس ابكي من الفرحه اخيرا رجعت المياه لمجاريها
قال جدي مافيه ملكه اصلا بس حبينا نرعبكم وانا بنقطكم عشان تتآدبون وتكبرون شوي
عمي ناصر وهو يطالعنا وحده وحده: عساني نجحت يوم جربتوني
انا : نجحت بعد ما طلعت روحنى
رنود : حرا م عليكم والله اللي سوتوها فينا والله انحرم اسوي شي ثاني توبه توبه
مهوي :الله يخليك لي يبه والله اني اقول مستحيل ابوي يقطني حتى لو كان على ولد عمي
ندوي تشققت من افرح نوير صلت ركعتين لله لميوه ضمت ابوها ولا عاد فكته شيخوه كله تبوس في عمي ناصر"شكلها من افرحه ضيعت ابوها" مهوي بكت من الفرحه اما العزيمه اللي عندنا كانت على سلامه العيال ولا فيه ملاك ولا يحزنون وجاونا عهود وشلتها واحنى مستانسين وقالو بننضم لكم ومن الفرحه وافقنا كنا موب مصدقين ياه زال كابوس طلال اخيرا الحمد الله
وما طلعو عماني وابوي وجدي ألى بعد ماطلعو عيونا عطونا محاضره ياهي محاضره لويسمعها كافر اسلم طويله عريضه كلها
..ليه ..ولو ..وكان ....وحرام ....وتخيلو .... ألى خره
لين كرهنا انفسنا كنا جالسين وروسنى في ألارض
لأن المحاضره قويه وطويله وكلها صح
والجو كان جدي ومافيه مزح ولا ضحك كلهم يتكلمون بجديه وصدق
كل واحد من عماني يتكلم شوي وكل واحد وطبيعته
الي بعصبيه يلومنا
والي بحكمه يكلمنا
والي ينصحنى من قلب
والي يحذرنا مانكررها
والي يترجانا معاد نسوي شي خاصتن انا
والي يقول بنبدأ صفحه جديده بدون تهور
والي أقصد جدي يقول في ختام المحاضره أنسو المشاكل وكل شي ونبدأ من جديد
وفكرو مليون مره قبل تسوون شي
وأول.....شي شوفو هو حرام ولا حلال
ثانياً..... هو صح ولا غلط
ثالثاً ... يرضي اهلكم ولا لا.
رابعاً.... يناسب عاداتنا وتقاليدنا
خامساً ...ويش عواقبه زينه ولا شينه
سادساً .... هل بينفعكم ولا بيضركم
سابعاً .... حطو لكم حدود ماتعدونها في المجازفه
ثامناً ..... خلو في بالكم قبل ماتسوون شي
.. لو ..وكان ....وتخيلو ....
تاسعاً ... اذا صارت المشكله حاولو تحلونها بعقل او الجئو لحد أكبر منكم يحلها لكم
عاشراً .... حاسبو انفسكم وعاقبوها اذا غلطو
أحداعشر .... خذو العضه والعبره من الي تسوونه انكان صح او غلط
أثناعشر .... انتبهو تكررونه مره ثانيه لأن موب كل مره تسلم الجره
ثلاث عشر ..... أرضو بئي عقاب على غلطكم أنكان كبير او صغير
اربعت عشر ...... بعد المشكله والعقاب حاولو تنسون كل شي ألا العبره من المشكله
خمست عشر .... أبدأو صفحه جديده بيضا صافيه بدون شخابيط
كلهاذا وحنى متفشلين ومتورطين ومستحين من الي سوينا والبنات كلهم تمنو انهم زوجوهم ولا يسمعون هاذي المحاضر ألا أنا لو يجلسون اسبوع كامل كله محاضرات ارحم لي من طليل
وبعد ألمحاضره الطويله والقلق والزحمه راحو عماني وابوي وجدي
واحنى استانسنا فأخيراً خلصو وانتها الموضوع وكل شي رجع على ماكان ونزلنا تعشينا كلنا
وبعد العشاء جلسنى مع الحريم وستلمونا
بنصايح والمحضرات وكل وحده تقط حكمه وعادو لنا محاضرة الرجاجيل بس بشكل مطول عشانهم حريم وحنى تورطنا وتمينى الأرض تنشق وتبلعنا نخلص من ذولاك يجونى ذولا
معاد ناقص الى الشباب يجون يعطونا
محاضره بعد ... والله صرنا ملطشه بسسبب تهورنا مايسوى علينا الي سويناه
ألمهم أنتهت المحاضرات
ثم بدى الكل يروح لبيته وحنى يالشله تجمعنى في مقر الشله غرفه رنود وطردنا عهود وشلتها لأنهم اصلا بيروحون يرقدون عشان يروحون المركز الصيفي مع الصبح
جلسنا في الغرفه كلنا يالبنات وبدت السوالف
رنود بفرح: بتقطع من الفرحه موب مصدقه باروح اكلم بدر
كلنا انصدمنى ؟
انا بصدمه مع استغراب : رنود تكلمين بدر !!
رنود ببرود: ايه وين المشكله
شيخوه بعبط : عادي وجدي يدري
رنود بخوف: لا مايدري تبينه يذبحني وبعدين بدر بيتقدم لي قريبا
مهوي بستغراب: حتى لو المفروض ما تكلمينه
رنود بهدوء كنه الي اتسويه شي عادي : وش ذا التعقيد كله وبعدين ترا موب ماكلني ولا شايفني وبعدين ترا من زمان اكلمه
هنود بستخفاف : من متى انشاءلله
رنود ببتسامه: يووووه من كنت في ثالث اعدادي
انابستغراب : من ثالث اعدادي بس من جيتينا ماشفتس تكلمينه مع انا شبه 24 ساعه مع بعض
رنود : كان مسافر وتوه جاي واكيد قريب بيسافر
نوير : بس كذا حرام
رنود: يووه ليتني ما قلت لكم
ندوي : خير ازعجتوها خلوها على كيفها مايسوى عليها وبعدين بعد كل مكالمه تستغفر وتصلي ركعتين وخلاص
رنود بملل : اف خربتو علي فرحتي خلاص بدز له مسج عشان ترتاحون
انا بدون نفس: اصحاب العقول في راحه
مهوي : نوير وشذا الخاطره الخطيره اللي قلتيها
نوير :وش رايكم فيها موب خطيره
لميوه : اف هزيتي عمي اللي تغير لون وجهه وبدى يسوي نفسه عادي عنده
ريموه : ولا يوم قلتي الزواج باطل وانس موب معترفه به كنتي داهيه صراحه
شيخوه : والله قوت شخصيتس يا نوير
نوير : الله يسلمكن قريت كم كتاب عن مواجهه المشاكل وبديت اطبق المكتوب بس بصراح حلوه الكتب
هنود: تكفين عطيني الكاتب خليني اتعلم شوي
ألمهم كمالنا السهره وحنى موب مصدقين الي صار ومستانسين وماخلينا شي ماسوناه تعبيرن عن الفرحه انا وشيخوه عبرنا عن فرحتنا وجلسنا نتصارع وقلبنا الغرفه وكنا نضحك بدون سبب ومستانسين حدنا وقلبنا غرفت رنود وطردتنا وقلبنا الصاله انا وشيخوه ماخليت شي ماحذفتها به وهي بعد دفشه ونتحاذف بلمخدات وكل شي قدامانا لدرجت ان شيخوه الدفشه بعد ماحذفتها بلمخده حذفتني بتحفه ونحاش وتظرب في باب قسم عمي وليد وتنكسر وتورطنا ونحاش انا وياها ونجلس على الدرج تحت ونتسمع وعمي وليد يتحلطم ويدعي علينا ويدور من الي حذف التحفه وحنى منخشين على الدرج
أنابصوت واطي عشان ما يسمعنا وليد : شيخوه صدق انس دفشه تخيلي انها صقعت
فيني كان مت
شيخوه : ليته اصلان انا ماحذفتهاالى ابيس تموتين
انا : احسابس بعدين
شيخوه : انا الي حسابي معس بعدين يالخايسه
أنا : ترا بطلع واعلم عمي وليد عليس احسلس اسكتي
شيخوه :تهددين
انا :ايه انطمي ولااااا
ويطلع علينا عمي وليد وكانت بطانيته على كتفه ومخدته شكله كان نازل يرقد تحت ولقانا على الدرج وحنى متورطين
وليد بعصبيه : انتو الي مزعجيني برا من الصبح
احنا متورطين ونطالع بعض :------------
وليد بعصبيه وهو نعسان:ماتستحون على وجيهكم الوحده ويش كبرها وتلعب كنها بزر ولا بعد مكسرين الصاله ماتستحون
شيخوه بالعب المعتاد: لا ليه ؟
وليد بنضرات استحقار : لا
انا ارقع :ترا ماسوينا شي كل الي صار
ويقاطعني وليد :غصب عنس
انا :لا غصب عن شيخوه عشانها هي الي حاذفه التحفه موب انا
وليد : انتو ماتدرون اني راقد ووراي بكره دوام من الصبح
شيخوه بشفقه غبيه : صدق حراام ولله تكسر الخاطر متى بترقد الحين
وليد بعصبيه : تنكتين روحي شيلي التحفه الي انتي كاسره قبل يطيح فيها احد من البزران
شيخوه : في المشمش
عمي وليد يسوي نفسه ماسمع :هاه
شيخوه بصوت عالي : في المشمش
وليد : صدق انس ماتستحين
ويحذفها بلمخده الي معه على وجهها ويناضرها نضرات استحقار وينزل
وشيخوه من صدمه موب مصدقه وانا ميته من الضحك وتشمت فيها وجلست شيخوه تتحلطم
شيخوه:والله لانتقم منه
ونزلت تلحقه وانا وراها وهي ما سكه المخده ورافعتهابيديها فوق واول ما وصلته دخل المجلس وتحذف الباب شيخوه بلمخده وهي معصبه ورجعنى فوق ونا ميته من الضحك عليها وهي معصبه حدها وتدعي على وليد من قلب
واول ما وصلنا فوق لقينا خلودي ولد وليد ماسك مفرش صغير ومخده صغيروره ونازل ومسوي معصب ويطالعنا بنضرات وهوماشي
أنا :خلودي وين رايح
خلودي بعصبيه : بروح ارقد تحت
انا :ليه ان شاء الله
خلودي : ازعجتونا وانا ابي ارقد
انا :لايكون انت بعد عندك دوام
خلودي : بس...... ابي ارقد
شيخوه :جعلك معاد تقوم انت وابوك
خلودي بستغراب:ليه
شيخوه بلعانه: احسن
انا :وين بتروح الحين ترقد مع جدتي
خلودي :لا مع ابوي في المجلس
انا : خلاص روح
وتوه بيروح وتمسكه شيخوه مع اشعره
خلودي :اه اه اافكيني
شيخوه بمكر: لوا يا الحنتف
انا :شيخوه عمى شفيس عله
شيخوه بنتقم منه
انا :ويش دخله حرام عليس
خلودي :اااااههااههافكيييييني
شيخوه وتسحبه مع شعره وتدزه قدام الدرج وتاخذ بطانيته منه والمخده احذفتها تحت
شيخوه :يالله اذلف
خلودي يبكي : لالاااهههااااه ا ه اعطيني حقي
شيخوه :لوا روح قول لبوك
خلودي يبكي بصوت عالي : لالا ماااااامااا اه اه ابي حقي
أنا انحشت لايجي احد ويلقاني مع شيخوه الخبله ودخلت في قسم رنود وجلست اراقبها مع الباب
شيخوه : يالله طس لبوك
خلودي يبكي بصوت اعلى : إاااااااااااا ا حقي
وتهمله شيخوه وتوها تبي تروح ويتمسك خلودي في بطانيته الي كنها فوطه وشيخوه تمشي وتسحبه وهو متمسك ويبكي وتو شيخوه تمشي
طلعت دلال ام خلودي على صوته ووقفت عند الباب قسمها وهي منصدمه وشيخوه تسحب ولدها كنستبه الصاله وهو متقطع من الصياح
وتجي مسرعه وتشيل ولدها و تسكته
دلال : شيخه حرااام شفيس عليه
شخوه وهي متورطه :هاه اااا قل ادبه معي
دلال :كيف يعني مافهمت
شيخوه : يعني قل ادبه معي
دلال: سبس
شيخوه : لا
دلال : ضربس
شيخوه : لا
دلال :هاوشس
شيخوه : لا
دلال :غازلس
شيخوه : لا
دلال :رقمس
شيخوه :لا
دلال: ضحك عليس
شيخوه بعصبيه :ليه مهرج اكيد لا
دلال :اجل ليش ضربتيه
شيخوه وهي متورطه :ااااابلا العب معه
دلال : توس تقولين قال ادبه معس وبعيد وحتى لو تلعبين ويش ذاالعنف مع طفل عمره الربع سنين
شيخوه : اقصد ابوه قل ادبه معي
دلال : وخوختي ويش دخله
شيخوه :معصبه من ابوه ولقيته قدامي وطقيته
دلال :حرام عليس يا شيخه الي سويتيه ويش ذنب خوختي
شيخوه بعصبيه :قضيه تراه مامات وبعدين انا ضايقه وبردت حرتي فيه
دلال بعصبيه : عندس اخوس رويمي كان كتمتي ضيقتس لين تروحين لبيتكم وضربتيه وبرتي حرتس
شيخوه :ياسلام وليد يطقني وانا اطق اخوي روميو
وبعد من قالس ان عندي صبر لين اروح للبيت الساعه 5 او 6
دلال بصدمه: لا تقولين يعني انتو مطولين لين الساعه 5 ولا6
شيخوه :ويمكن 7 او 8
دلال : لا لا حرام عليكم نبي نرقد روح الحين لبيوتكم تكفون
شيخوه: طرده يعني
دلال : ايه طرده بس روحو
شيخوه :لوا لاصار بتس لحالس ذيك الحين فكر تطردينا
دلال :يعني مافيه امل تروحون الحين
شيخوه : مستحيل
دلال: خلاص جيبي بطنيت خوختي
وتسحبها من شيخوه بقوى وتروح تنزل ولدها تحت عشان يرقد مع ابوه وشيخوه جاتني
شيخوه :ليلوه ترا مابعد خلصت منس
انا: خوفتيني اقول روحي شيلي الي كسرتي مالت عليس
شيخوه :ويش دخلس شيله انتي ولا انطمي
انا :هين واخذ ارنوب حق رنود الكبير واحذفبه شيخوه وتاخذه شيخوه وتحذفني به وتبدأ الهده من جديد ولا خلينا دبدو ولاعروسه ولا لعبه ما حذفناها ورنود تتحلطم تقول لاتعذبون اللعابي تراها تحس " اكيد فيها سكن "
بس ماعبرناها وقلبنا الغرفه ونتطارد كنا بزران بس محد لامنا لانا مستانسين وطول الوقت
نضحك نعوض تكشيرت الايام الي راحت
وطول الوقت وحنى نتطارد من مكان الى مكان ولميوه تنطط على السرير وتشقلب وتسوي حركات وهي حدها مستانسه علينا
وهنود وندوي مشغلين المسجل ويرقصون بشكل غريب كنهم خبلان ولاخلو اغنيه ماشغلوها شوي متماسكين ويرقصون رقص رومنسي وشوي قالبين الغرفه دسكو وينططون كنهم مجانين وشوي هز وشوي عرضه وهم مستانسين وصوت ضحكهم يجيب الي في الشارع
ورنود مبصوطه موب مستوعبه وشوي تراكض ورانا وشوي ترقص وشوي تضمضم في اللعابها وهي ترتب واحنى نخرب وشوي جالسه ماتدري ويش تسوي ومهوي مسويه نفسها
سياره وتفحط من مكان الى مكان كنها داشر وتطلع اصوات تفحيط وقالت عندكم ضيق وراحت تفحط في الصاله الكبيره ومسويه يديها كنها ماسكه سكان سياره وريموه متمسكه فيها من ورى يعني انها راكبه في المرتبه الي ورى وهي تفحط ودور وجميع الاصوات السيارات تطلع منها والبواري الهرنات انواع واشكال حتى مره اغلطت
وقالت (مووووو ) مدر ويش قصدها بوري او انها طلعت على حقيقتها ونوير كانت جالسه على ألابتوب تقرا قصه في الصاله عندهم ووصط الزحمه الي مسويتها مهوي وريموه والازعاج
نزل من فوق عمي فيصل على صوتهم واول مانزل جلس يطالعهم وهو حاط يده على راسه موب مستوعب وهم ماشافوه وكملتهاريموه وقالت لمهوي
ريموه وهي ماسكه في مهوي من ورا: مهوي رقمي
مهوي وهي مستانسه:من ارقم
ريموه : رقمي نوير
وتجي مهوي مسرعه وتسوي عكسيه على قولتها وتقط على نوير ورقت شجره بعد مامرت عليها ونتفتها واول ماسوت العكسيه لين ريموه طايحه على الأرض وعمي فيصل موب مستوعب الي يشوفه وماسك راسه وهم ماشفوه لأن الصاله كبيره وهو بعيد على الدرج جاي من فوق وتقوم ريموه وتوها تبي تمسك مهوي انحاشت مهوي وقالت
اوووووو يعني تفحيطه وساعت لفت شافت عمي فيصل وتورطت ووقفت وهي منحرجه وريموه وجه بنفهره تمسكت في مهوي وتقول ياالله فحطي ومهوي متورطه ومنحرجه لأن شكلها غلط حافيه وبارمه(مصفطه ) البنطلون بشكل غريب صاير برموده ومنفذه(مصفطه ) بلوزتها ومدخله البدي الطويل في بنطلونها من قدام بعد من طوله رافعته
ولابسه كاب ومن كل مكان طالع شعر مهوي اصلها كانت كاشخه ومرتبه بس لاستانست يصيرلها كذا وريموه نفس الحكايه
فيصل بعتاب مع استحقار: حرااام عليكم الساعه 3 تفحطين ماتدرين ان فيه ناس راقدين وعندهم دوامات
مهوي متورطه : اسفه نسيت وماتوقعت صوتي عالي لهاالدرجه
فيصل بعصبيه : تلقين الحين كل هل البيت واعين على صوتس
ريموه بحزن مصطنع : ترى ما سوينا جريمه خلونا نستانس والله حرام موب كفايه الايام الي طافت ماذقنا طعم الضحك ولا الوناسه وبعد محد يعبرنا ومسافرين تستانسون ومخلينا لحالنا مقابلين الجدران ونحاتي الكذبه الي كذبتوها علينا وطول الوقت هادين وساكتين وضايقين وحالتنا يرثا لها الحين خلونا نستانس
فيصل بهدوء شوي : أنا ماقلت لا تستانسو ولا تضحكون بكيفكم اضحكو وستانسو وسوو الي تبون بس بصوت واطي ولا في مكان ثاني هناه كلنا رقود لوكم تحت كان احسن
ريموه بشكل يكسر الخاطر : ما تجي الأناسه اللا بصوت عالي ولا به مكان غير بيت جدي ناخذ راحتنا كلنا يا البنات فيه وبذات هاذا الدور الي بعد ناخذ راحتنى فيه اكثر وماعندنا مكان ثاني ابيوتنا مانقدر نلعب كذا والحوش الشباب منتشرين وحتى تحت في بيت جدي مانقدر عشان الشباب داخلين طالعين وقسم رنود صغير أحنا درزن 9 بنات كيف نجتمع فيه وبعدين احنا كان نلعب في قسم رنود وهي طردتنا هاه ويش نسوي ولا وين نجتمع ولا وين نروح حرااام والله حرااام قسوت زمن
فيصل متئثر بكلام ريموه : خلاص كيفكم سوو الي تبون لو تبون تلعبون في قسمي العبو انا بروح الرقد تحت في المجلس
مهوي : لا لا تروح اصلان احنا ملينا وخلاص موب سامع صوتنا اوعدك
فيصل : لا لا خلاص اخذو راحتكم أنا برقد تحت وراح
مهوي : لا بــــ
وتبلمها ريموه بيدها لين طلع فيصل
ريموه : انتي خبله ساعه اترجا فيه ويوم راح تخربين علينا مسويه ذربه
مهوي بشفقه: حراام صدق ما عندنا دم
ريموه : تكلمي عن نفسس انتي الي صوتس جايب الي في اخر الدنيا
مهوي :خلاص موب لاعبه
ريموه :بعد ماطفشتي الرجال قلتي موب لاعبه
خلينا نلعب والله وناسه التفحيط
وكملو كلهم حتى نوير وكل وحده سياره لحالها كنهم خبلان وضحكهم جايب الي في اخر الدنيا
ولا شعورياً نزلو وهم يفحطون ورابعض "صدق ماعندهم ذوق ولادم طفشو فيصل يوم نزل الحقوه اعوذباالله " اولهم مهوي ثم ريموه ثم نوير وتسوي مهوي عقده في الصاله ونوير عكسيه وريموه تشل على جنب يعني على رجل وحده وكانت جدتي قايمه تصلي وشافتهم وهم يفحطون وجدتي ماتحب الخرابيط وتجلس تطالعهم بستغراب موب مستوعبه وهي واقفه عند الدرج ومهوي وريموه شافوها ووقفو على طول كنهم في طابور مدرسه
اما نوير تفحط ماشافت جدتي وكانت جايه مسرعه من جهت الدرج الثانيه وتنطل يمين ويسار بايعتها واول مامرت على جدتي مسكتها جدتي مع جكيتها من ورا ومهوي وريموه انحاشو النذلات فوق ووقفو على الدرج
جدتي وهي نااااااااااااااقده: نوره ويش ذا الخبال الي تسوينه
نوير وهي متورطه :ااااااااااا
جدتي :ماتستحين من صباح الله خير تناقزين والناس الرقود
نوير : جده بلاااااكااااان اااا
جدتي :خبلت بس ريوم ومها
نوير : حنااااا اصلن ااا
جدتي بعد مافكت نوير : صلتي
نوير تبيها من الله : ايه كان جاين عشان نقعدس ونتوضى عشان دورة المياه الي فوق البنات يتوضون فيها
جدتي :توكم تصلون وهو مذن قدله ساعه
نوير متورطه: حتى انتي توس قايمه تصلين لولا صوتنا كان ماقمتي
جدتي : انا مصليه من الصبح بس توني جايه من العيال الي في المجلس اشوفهم صلو ولا لا الله يهديهم
نوير :اميييين
جدتي :ويهديكم أنتو بعد
نوير :اميين ويخليك لنا يا احلى جده
جدتي : النوري يا بنتي لاعاد تسوين مثل الخبل الي فوق وتنسين صلاتس
نوير :ان شالله ياجدتي وباست راس جدتي وراحت فوووق ورجعو البنات كلهم فوق في غرفت رنود وتوضينا كلنا عشان نصلي جماعه الى هنود ولميوه صلو قبلنا وصلينا وكانت نوير تصلي بنا وبدا العبط حق لميوه طول محنا نصلي هي تستهبل وتوايق(اطل) في وجيهنا وتضحك وتضحك البنات وتذكرهم ببلاويهم عشان يضحكون وحنى نصلي وتسحب جلالاتنا وتصفط السجادات قدامنا وحنى نصلي وتنكت وتنطط كنها بزر وتبقسنا وقبصنا وحنى نصلي وذا سجدت وحده راحت ووقفت وراها وشاتتها بوز لين يدخل خشمها في ألأرض واحنى نصلي المهم ريموه ماصبرت قطعت صلاتها عشان تكفخ لميوه واول ماشفتها لمويه انحاشت وراحت وراها ريموه من مكان الى مكان وراحت فوق ودخلت قسمهم وسكرت الباب ورجعت ريموه تعيد صلاتها واحنى خلصنا الى السديس نوير توها تتسنن وتقرا اذكارها واول ماكبرت ريموه جات لميوه
بعد مابدلت ولبست بجامتها برموده ورديه مكرته من تحت وسيقانها طالعه وبلوفر بيضى وعليه لولي كاتي ورديه ومكرت بعد وشحاطت لولي كاتي كبيره ورابطه شعرها قرنين مسويه بيبي ومعها كاس ماء وكبته على ريموه وهي تصلي وقطعت صلاتها ريموه ونحاشت لميوه لقسمهم وسكرت الباب وريموه بغت تجيها جلطه وجلست تطق الباب ازعجت كل اهل البيت ما يسوا عليها وشافت مافيه امل يبطلون ورجعت تصلي في الغرفه الثاني حقت الجلوس في قسم رنود وقفلت الباب وجات لميوه ونخشت عندنا وقالت لاتعلمون اني هناه ودخلت في الكبت وصلت ريموه وراحت على طول لقسم لميوه الي كان فوق وتضرب الباب ريموه بقوى وتبطل نجلا مرت عمي فيصل
ريموه : وين لميوه
نجلا بدلع : صباح الخير
ريموه واصله معها : صباح النور وين لميوه
نجلا : مادري عندكم
ريموه :لا جات قبل شوي ودخلت عندس
نجلا :مافيه احد اكيد طلعت
ريموه : اكيد انس خاشتها فرجائاً طلعيها
نجلا : اقولس موب عندي عندكم انتو
ريموه بعصبيه : يعني اكذب عليس انا شايفتها يوم دخلت
نجلا وشكلها خافت من ريموه : خلاص ادخلي دوريها ريموه ماكذبت خبر وراحت للمطبخ وخذت دبت ماي بارده وجلست تنكث البيت شبر شبر وماخلت شي مادورت فيه حتى غرفت عمي فيصل "صدق انها ماتستحي " وريموه تنكث ونجلا تطالعها بنضرات خوف وستغراب عشان ريموه كانت معصبه حدها ماتعودت احد يدوسلها على طرف وبعد مافتشت البيت اقصد انكثت البيت جاتنا في غرفت رنود وحنى كان جالسين نسولف
ريموه :ماشفتو الصايعه لميوه
شيخوه : انزلت تحت
ريموه :كذابه امها تقول عندكم
هنود: ماعندنا احد
ندوي : شكلس بتذبحين البنيه تراها تمزح معس
ريموه :حتى انا ابي امزح معها عندكم مانع
نوير :تعوذي من بليس يا ريم
انا :بنات مشتهيه حليب
رنود :خلاص اذا قامو الخدم خليهم يسوون
انا :تبيني انتضر لين يقومنو الخدم
رنود :خلاص روحي سوي
انا :يالله من الي بيروح معي
مهوي : انا



انا :يالله وننزل انا ومهوي للمطبخ واركب الحليب والبيت كان هادي الكل راقد ما فيه احد
ونجلس انا ومهوي نسولف عن المعجزه الي صارت وانا موب مستوعبين انها كذبه وتونا نتناقش
الى ونسمع صياح وشوي وتجي لميوه تركض نازله من فوق وريموه وراها بدبت الماء
ولميوه بلميوعه والدلع والخوف تقول تكفون بنات ساعدوني من المتوحشه
وريموه وراها بل بربتوز جنز متشقق مع اركبه وطايه سيوره على رجليها ومصفطه من تحت يومها تفحط وحافيه و اتي شرت ربع ومنفذته لين صار بلوفر و بدبت الماء ورا لميوه
وينزلون ويقلبون الصاله والغرف ومن مكان الى مكان والصياح واللعن وتمر علينا لميوه وهي تصارخ
لميوه: بنات تكفون ساعدوني
وطلعت مع الباب الوراني حق بيت جدي
وريموه وهي تلحقها وتقول
ريموه :ترا الي معي ماء موب رشاش
ويطلعو الثنتين
مهوي : ليلوه امسكي اختس لاتذبح البنيه
انا : احسن ليه تكب عليها ماء
مهوي :تمزح
انا : 8 بنات مالقت تمزح الى مع ريموه
مهوي : انا بروح اشوف ويش صار لهم معاد سمعت صوت لميوه لاتكون ماتت
انا : بروح معس
مهوي :والحليب
انا :موب طاير
ورحنا انا ومهوي ولقينا ريموه لاعن خير لميوه وماسحه به الارض وكابه عليها الما البارد مووت وفاقعه راسه بثلجه الي بقت في الدبه وبجامت لميوه الي كانت وردي مع ابيض صارالوردي بني والابيض رمادي ولولي كاتي صارت فقمه كيف مدري وشعرها الي كان قرنين صار مكنستين وطاير كنه شعر رقيه ولا عليها الى شحاطه وحده وصايره كنها طينه والثانيه مدر وينها ولميوه حالتها يرثا لها وهي طايحه على الأرض كن وطيتها تريله لا حرام ليه اضلم التريله التريله ماتسوي الي سوته ريموه حتى اتحدا القلابي يسوي كذا وريموه كانت متقطعه من الضحك عليها وتتشمت المهم تئكدنا ان لميوه حيه ومافيها أي كسور وانها مافقدت الذاكره بعد ماسئلناها كم سوأل وهي كانت منصدمه وشوي وتبكي وتحلطم قومنها ووديناها فوق وهي تعرج من الدلع الزايد وريموه توزع ابتسمات وراحت لميوه تبدل وبترقد وحنى جلسنا في غرفت رنود
رنود :ريموه حرام عليس لي سويتيه في البنيه
ريموه : احسن عشان تحرم معاد تنكت وتستخف دمها مع الكبار
هنود : ريموه صدق انس عنيفه هرستي البنيه
شيخوه : وناسه يابنات ويش رايكم نتراش بلماء
مهوي :اخاف انتراش وتصير جريمه ثانيه يالله تخلصنا من ذي الي كانت بسبت افكارس الهدامه
ندوي وهي كانت تطالع التلفزيون :بنات فيلم هندي
انا : بايخ قد شفته
هنود :غيري دوري غيره
نوير : لا انا وندوي اول مره نشوفه
ريموه : هو اكشن يالي شفتوه
شيخوه :لا رومنسي الى ابعد الحدود لدرجت ان المافيا الي فيه اذا تهاوشو قامو يتقابصون (يقبص أي أي يضغط بأصبعين على أي جزء من الجسم حتى يتالم المقبوص )>>امووووت على اللغه الي عندي فديتني
ريموه :يع خلاص انا بروح للبيت نعست
هنود : نعستي ولاتعبتي من تكفيخ لميوه
ريموه :ما شوفكم اهتميتو يومها تشوتني وانا اصلي ولا يوم كبت علي الماء
رنود :هي تمزح معنى
ريموه : حتى انا امزح معها
نوير : امحق مزح
ريموه :هاذا مزحي يالله بااااااي
وراحت ريموه
هنود :عزتي لس الي ختس عنيفه مدري كيف عايشين معها
انا : احسن اصلان ما يعيش اليوم الى امثال ريموه ليتنا كلنا مثلها
ندوي :ابسم الله علي منها ذا المتوحشه
انا :على فكره تراس ماخذه في نفسس مقلب ترا ريموه احسن منس
ندوي : ويييييييييييييييع ويش احسن مني فيه انتي ما شفتي شكلها يوم راحت حتى نعالها ما خذتها هاذيك طايحه رايحه حافيه
رنود : بنات كم الساعه
نوير : الساعه 5 ونص
مهوي بصوت عاااالي فجر اذني : ليلوه الحليب
انا : اااااااه نسيته واروح اركض انا ومهوي وتونا على الدرج الى ريموه حادتنا
ريموه : ارجعو ارجعو انخشو ياويلكم من جدتي بتذبحكم
وكانت ريحت الحليب والغاز منتشره في البيت لدرجت انها جاتنا على الدرج
انا :ويش صار
ريموه : الحليب نشف وحترق الغوري وريحت البيت تبط الكبد وجدي وجدتي وعمي جسوم يدورون من الي مسوي الحليب وهم شاكين فينا وفي الشباب عشان خويلد وتركي ومشعل في المجلس وتوهم راقدين عاد انا قلت ارجع احذركم عشان جدي معصب حده وجدتي بعد يقولون لو احترق البيت وهم رقود ولا اختنقو
مهوي: يختنقون من غوري
ريموه : وياويلكم لايدرون انه انتو يالله خلو البنات كلهم يروحون لبيوتهم ورنود تسوي نفسها راقده ويتورطو الشباب بسرعه
ونرجع انا ومهوي للبنات ونعلمهم ويطلعون كلهم عادا رنود طفت الانوار وسوت نفسها راقده
وحنى طلعنا في الصاله و كل وحده بعبايتها في يدها
انا :بنات كيف ننحاش عشان ماتشوفنا جدتي
هنود :والله لاتدري جدتي انه انتي يا ليلوه الي نسيتي الحليب ان تطردنا ومعاد تخلينا نجلس عندها
مهوي : صح لازم ننحاش بس كيف
ندوي :الحين جدتي وجدي في الصاله
انا :مدري
نوير : تكفون تصرفو والله لا يدرون ابوانا معاد يخلونا نسهر هناه
شيخوه : ويش بنسوي جعل ليلوه الباحص خربت علينا جمعتنى
انا : جعلس انتي الباحص والجلطه يا الحقيره بسبتس انحبسنا عشر ايام وتشتتنا اسبوع وتورطنا ورطه ويش كبرها وانا اكثر وحده رحت فيها ولا احد قالس شي يعني قضاء وقدر وتجين يالحقير تلومني عشان بس خربت الجمعه البايخ وانتو اصلن بتروحون ترقدو على كل حال
نوير : بنات تكفون خلاص لحد يسمع صوتكم ويجي وننكشف
مهوي : ليه مسوين جريمه
ندوي : لا بس بيمسكونها علينا ماتعرفون تطبخون وماتعرفون تتصرفون وما وما الى اخره ويعطونس محاضره طويله عريضه وانا يالله استحملت محاضرت البارح موب ناقصه كل يوم محاضره كني في الجامعه
هنود: محضرات الجامعه ارحم على الاقل محد يهزئس فيها
نوير :خلاص ياكثر حكيكم تصرفو
انا :انا بتصرف بس لاحد يطلع صوت
ورحت لقيت ريموه على الدرج تتصوخ (تتسمع )
انا بصوت واطي :ريموه ويش صار
ريموه بصوت واطي : اصصصص الحين جدي وجدتي في الصاله يتحلطمون وقام عمي فيصل على الريحه
انا : يعني نقدر نروح ولا لا
ريموه :لا مستحيل جالسين في الصاله
انا: كيف نطلع
ريموه :انحاشي أنحاشي جسوم جا يتئكد انا هنا ولا لا
ونرجع انا وريموه نركض ونعلمهم ان جويسم جاء
طبعن مانبي جسوم يشوفنا بذات عشانه يحب المشاكل ويكبرها ويئثر على جدي عاد هو يبي الزله علينا المهم اول ما علمت البنات قامو يتصادمون في بعض وانادي البنات كلهم على طول وندخل في الأصنصير كلنا ونروح لصطح ونطلع
أنا: والحين ويش نسوي
شيخوه : عادي قضيه هي خلونا ننزل ونقول انا نسيناه
انا :لوا محد رايح فيها غيري
هنود : لا ويش لانا في المشاكل ننحاش من غير محد يشوفنا احسن
نوير : صح ترا جدي متهور يمكن بعاقبنا شهر ما ندخل بيته
ندوي :معقوله
نوير : ايه معقوله وذيك الحين دورو احد يستحملكم هاذا اذا لقيتو احد يلمكم في بيته
ندوي :لهاذي الدرجه
نوير :وكثر يا بنت عمي
شيخوه :كله من ليلوه
ريموه : تراها رايحه تسوي لكم حليب جعلكم السم
هنود : موب لنا عشانها هي محد طلب منها
انا : اكيد عشان نفسي ولا انا اسوي لكم حليب على اخرعمري تبطون
مهوي: خلاص يابنات شنسوي الحين
ريموه :خلونا ننزل مع الدرج عشان نشوف وينهم فيه
انا :لا انا بنزل مع الدرج وانتو خليكم وبشوف الوضع واذا ما شفت احد في الصاله بدق عليكم تنزلون في لاصنصير اوكى
مهوي :خلاص
شيخوه بروح معس
انا :يالله وننزل حبه حبه على الدرج الدور الثالث كان هدوئ والثاني بعد هدوء والاول كانو جالسين في الصاله يسولون جدي وجدتي وفيصل
انا :شيخوه ويش انسوي
شيخوه : مدري متى بيروحون من الصاله
انا : شكلنا مطولين صارت الساعه 6 ونص وحنى متورطين
شيخوه :انتو تكبرون المشاكل عادي قضيه هي كله غوري بشتري لجدتي ثلاثه من سوق نجمه وبتسكت
انا : انتي عبيطه ولا تستعبطين اقولس بيمسكونها علينا هم يدورون الزله لنا
شيخوه : اسكتي فيه صوت
وكانت تحت في الصاله جاي جسوم من المجلس
جسوم :الشباب يقولون موب هم وتر ا عادي ماصار شي كله غوري
فيصل : الغوري الي تتكلم عنه كان بيذبحكم وانتو راقدين
جسوم :لايكون قنبله
فيصل : لا موب قمبله بس الحليب طاش على الفرن وطفاه وجلس يهرب غاز يعني لو امي ماقامت كان احنا كلنا في المستشفى ياشاطر
جسوم : ويش بتسفيدون اذا عرفتو من الي مسوي الحليب
فيصل : بسراحه انا شاك فيك انت و الباقين
جسوم :ليه تراني توني قايم من انوم وبروح الحين ارقد
فيصل : انا دايمن اشوف في اليل عندكم غواري حليب من الي يسويها لكم والشغالات رقود
جسوم :انا بروح ارقد قبل تورطني
جدي : اذا موب الشباب اجل من
جدتي : اقولكم البنات هم الي كان مع الفجر يفحطون هناه
جدي بستغراب : البنات يفحطون
جدتي :ايه ايفحطون الخبل
جدي : بس البنات راحو مافيه احد فوق
جدتي : الى هم تعلمني فيهم رفلان دايمن مدري متى بيكبرون
جدي :مدر والله
جدتي : ماتدري اقولك هم انا متئكده انهم الي حرقو المطبخ
شيخوه بصوت واطي ومعصبه : ذا العجوز خرفت
و قامت تقط خيط وخيط
انا :شيخوه عمى تراها جدتس
شيخوه بستخفاف : صدق ياحضي على ها الجده الي تموت على المشاكل انا اقول جسوم طالع على من
انا : عمى خلاص تراها جدتي انا بعد
شيخوه :اشبعي بها يالبا قلب جدتي ام امي حبيبه وطيبه وتمشي وترقع لبنات خوالي وخلاتي ياحضهم موم مثل ها الجده
انا :شيخوه مصختيها
ونسكت ونتسمع لهم
فيصل : انا شاك في الشباب هم من الصبح واعين
اكيد انهم هم الي شبو على الحليب وخلوه بروح الحين وبطردهم شايفين بيتنا فوضه ولا ملجئ ايتام
جدتي : اقولكم مافيه غير البنات الشباب انا جايتهم مع الفجر ولاقيتهم راقدين
فيصل : ماعتقد الشباب كانو واعين بس يكذبون عليس يسوون انفسهم راقدين عشان ماتزعلين عليهم وبعين البنات ماعتقد بينزلون لانهم يدرون ان الشباب هنا وهم بعد قالولي انهم مايقدرون يجلسون تحت بسبب الشباب وطول اليل كانو محكورين فوق
جدتي : والله نك مسكين ماينزلون اقولكم لاقيتهم يفحطون في الصاله وصوتهم جايب الي في اخر الشارع تقولي ما ينزلون ونهم بعد يستحون من الشباب وجالسن فوق اليوم كله اطراد في الصاله وماهمهم احد لا جدان رقود ولا شباب في المجلس
شيخوه بصوت واطي : العجوز طلعت علينا اشاعات شفتي جدتس ويش تقول مالت عليس انتي وااااا
انا : كملي مالت عليها من جده معزمه تورطنا
شيخوه :توها قبل شوي جدتس الحبيبه وبعدين هي صادقه موب انتي الي حارقه المطبخ كيف تورطس
انا : ياحياتي ياجدتي نوره فديتها ياناس حبيبه وطيبه وتحب البنات بعد
شيخوه :خلاص السكتي خلينا نسمع ذا العجوز ويش تقول
وسكتنا ــــــــــــــــ
جدتي بعصبيه بصوت عااالي : اقولكم البنات مابه غيرهم ذالرفل وراحت لغرفتها
انا +شيخوه : جعلس تطيحين
شيخوه + انا : امييين
فيصل: انا بروح البس وراي دوام وجا صوبنا
انا :شيخوه انحاشي ونحشنا انا وشيخوه ويش نسوي ونرح وندخل غرفت رنود ونوايق مع الباب
وجا عمي فيصل الدور الثاني ورقا مع الاصنصير لدور الثالث
انا: توه متذكر ان فيه اصنصير ليش ما ركب فيه من البدايه وريحنى
شيخوه : التيلفون يرن اكيد الدبش " الله اعلم من الدبشه "
انا : ردي قوليلهم شوي جعلكم الجلطه
وردت وقالت شوي جعلكم الجلطه وسكرت التليفون
انا :يالله ننزل
ونزلنا ولقينا الصاله فاضيه وتنزل شيخوه تتئكد ويوم ما لقت احد انحاشت بيتهم وخلتني على الدرج صدق انها نذله وتوني ابي ادق على البنا ت يجون جات العجوز قصدي جدتي وجلست في الصاله ...يالله الورطه ويش اسوي الحين ودق على ندوي
انا : الو
ندوي :العنه مافيكم حيله الشمس كوتنا صرنا بيض مسلوق
انا : وعادكم مطولين ولا احد ينزل عشان عمي فيصل بينزل بعد شوي
ندوي :لوا خلاص مليتا ماتسوعلينا بننزل وبقول انا الي حرقت المطبخ وخلاص
انا :خلاص انتها الموضوع اصبرو شوي
ندوي :بسرعه تصرفي ملينا
خلاص يالله باي واسكر ونتضرعلى الدرج يمكن تروح العجوز ونزل بلأصنصيرعمي فيصل وراح لدوام وقامت جدتي ودخلت غرفتها وانا على طول دقيت على البنات وتوهم رادين لا وجدتي طالعه انا بعصبيه اللعنه
ندوي :ويش فيس
انا :شوي شوي
وطلعت جدتي برا
انا :خلاص تعالو بسرعه مع الاصنصير
وسكرت ونزلت اشوف وين راحت العجوز وادور واطلع اوايق مع الباب ونزلو البنات
انا: يالله انحاشو ورحنى كلنا نبي نطلع مع الباب الوراني حق البيت واول ما طلعنا مع الباب لين جدتي واقفه مع الشغاله ومعطتنا قفاها بعيد بس بتشوفنا
انا :ياليل ذا العـ .... ااالجده
ريموه : خلونا نطلع مع الباب الرئيسي ماتقدر تشوفنا
انا : لا فيصل يقول الشباب واعين
هنود :وين شيخوه
انا :انذله انحاشت وخلتني
ريموه : اشوا مانحشتي معها
انا :شايفتني مثلس نذله
نوير :بنات كيف نطلع
ريموه : انا بطلع مع الباب الرئيسي عادي اذا شافوني الشباب عبايتي علي وراحت
انا: يالله بنات نطلع مع ريموه
مهوي :لا المجالس مليانه بشباب
هنود : هاذي ريموه طلعت
ندوي :وريموه عليها شرهه
نوير :خلونا نشوف وين راحت
ورحنى كلنا للباب الوراني وتونا نبي نوايق الى وجدتي جايه
مهوي :بنات انحاشو
وحنى نركض
أنا :وين نروح
هنود :عادي الباب الرئيسي
ونروح نركض وتوني ابطله الاوعمي فيصل راجع
ونروح نركض نبي نرجع الا وجدتي جايه ولا شعوريان دخلنا في المجلس الكبير وسكرنا الباب
وكلنا ورا الباب وساكتين ونتسمع
فيصل :يمه وين مفتاح سيارتي
جدتي : هاذا هو
فيصل :لا يمه موب ذاه رديتيني مناك وخرتها المفتاح غلط
جدتي :ويش دراني اكيد انه مع وليد
عمي فيصل :وين وليد
جدتي : مدري اكيد انه فوق ودخلت جدتي المجلس الثاني الي قدامنى تقوم الشباب
نوير : بنات شوفو وراكم
اول ما التفتنا اصدمنا فيه احد راقد ويش نسوي
انا اول ماشفت البزر راقد جنبه تطمنت انه عمي وليد وولده خوخه وطمنت البنات
انا :بنات لازم نطلع اكيد جدتي بتجي تقومه وبتلقانا عنده فشله ويش بتقول عنا
هنود : وعمي فيصل اكيد موب لاقي وليد في غرفته وبيجي يدوره ويش نسوي
مهوي :بنطلع مع الدريشه
كلنا :صح ياالله
وبشوي شوي نمشي وبطلنا الدريشه وطالعنا مافيه احد برا ونطلع وحده وحده
وكل وحده اول ماتحط رجلها على الارض تنحاش لبيتهم وراحوالبنات كلهم لبيوتهم
وانا وندوي راحنا لبيتنا وكانت الساعه 7 وزياده
دخلنا البيت كنا حرميات والكل كان راقد ورحنى لغرفتنا وعلى طول حطينا روسنا ورقدنا ......
............|وانا راقده تحلمت ان جدتي فيها قرنين وشعرها طاير مثل شعر يوقي بس لونه ابيض وماسكه غوري الحليب المحروق وتفقعبه(تظرب ) راسي وانا اصيح وابكي| ..............
وقعد اليوم الثاني 2 ونص و ونزلت وحصلت اهلي كلهم في الصاله وسلمت وجلست
ابوي : حي الله العروس
انا : ندوي اعرست الف مبروك
نصور : لا ندوي مبعد لقت فارث
ريموه : نصور كل يوم اعلمك اسمه فارس احلامها موب فارس
ندوي : انتي خليه على راحته يقول اللي يبي عادي
انا : الحمد والشكر
ابوي : ترا ما يسوا علينا وانتي ندوي اثقلي شوي
امي :من كثر ما تشوف المسلسلات المكسيكيه
خويلد : شكلي بمسح ذا القنوات الخايسه
انا : أي والله خربت ندوي بسبتها
ندوي : هي انتي وياه وش شايفيني لابسه مايوه واتمشى في الحوش عند المسبح
انا : موب بعيد ه
ابوي : وانتو ما اجلس معكم إلا وتتهاوشون
امي : واول مره تتفقون مع بعض
انا : شفته توه طالع من السجن قلت خلى اشجعه شوي
ندوي : خلود السجن حلو
خالد : اف خطير اتمنى تزورينه قريب
ندوي :بسم الله علي من السجون مخليتها لأمثالك
خالد : بصراحه احس في الايام القادمه بتنسجن ليلوه
انا : ليه شايفني رئيسه عصابه ولا الروج هروين
خالد : هاها لا يمكن تذبحين احد غصب عنس
ندوي : حتى انا اتوقعج تذبحين طلال
انا : اتوقعج اج وش السالفه
ندوي : ابوي وامي يقولون تكلمي بطريقه اللي تعجبج
انا : كلش موب راكبه ولا لايق عليس ابدا
ابوي : انا باروح اعيد شهر العسل ويا امكم
انا : موب رايحين معكم
ندوي : خلي عندج ذوق يقول شهر العسل
ابوي : شفتي اللي عندها ذووق تعلمي
انا : اتعلم من هاذي الحشره انا اعلم ديره اذا كان ماعندكم خبر
ندوي : والله مافي حشره غيرج
خويلد : انا وريموه وندوي ونصور بس بروح نتمشى ونتعشى برا
انا : مالت عليكم وبعدين تبي تحرني افيه حتى لو تحلف علي والله ماروح
امي : لا اوصيس في اخوانس
انا : صدق بتروحون
ابوي : ايه عندس مانع
انا : لا بس مستغربه عمركم ما سافرتو بروحكم
ابوي : بروح اللامارات يومين ونرجع
انا : ومتى بتروحون
امي : على حسب اجازه ابوس
انا : خلاص روحو استانسو ولا اوصيس يمه استانسي
ندوي : ايه يمه لا اوصيج في اللبس قطعي قلب ابوي واذا رحتو للبحر اللبسي مايوه احمر واللبسي شورتات تراها موضه واللعني خير ابوي بلبس
امي صاروجها احمر استحت
ابوي : هم صادقين سوي اللي يقولون
امي وهي قايمه : الحمدالله هاذ بدل ماتآدب بنتك الملسونه قاعد تشجعها
ابوي: انها صادقه
انا : يبه ليه مابنيت غرفه لنا في الحوش
ابوي : لا سحبت منكم خلاص
انا : حتى طلبي
ابوي : ايه تاخرتي لين سحبته
انا : خلاص بناخذ الملحق ألي في الحوش اللي يطل على الشارع
ابوي :لا
نا :ليه
ابوي :عندنا واحد في الشركه طلعوه من بيته ولا لقا بيت آلآن الاجارات غاليه عاد ابوي قاله يسكن فيه لين يلقى بيت
انا : بروحه
ابوي: لا معه اهله
انا : عنده بنات
ابوي وهو قايم : وش دراني وبعدين زوجته متوفيه
وراح ابوي ما بقى إلا اخواني
واخلي الشله الخايبه والروح لرنود
وحصلتها عند شيخوه ورحت لبيت شيخوه
وفي غرفه شيخوه كانت شيخوه ونوير ورنود ولميوه
انا : خلاص ابوي موب باني لنا غرفه وقلت له خلى ناخذ الملحق وقال لا
مهو ي: بسم الله شويشوي خليني اقدر اناقشس
انا : يله ناقشي
مهوي: ليه وليه
انا : وش اللي ليه وش اللي ليه
شيخوه : هاذ بدايه اغنيه على حسب علمي
انا : الحمد الله وش مدخلس عرض وبعدين ياألنذله ليه انحشتي اليوم الصبح وخليتيني
مهوي :ليه قال لا ولا ما بنا لنا غرفه
شيخوه : اولن ياليلوه انتي تقولين ليتنا كلنا مثل ريموه وسويت مثلها وتمنذلت فيكم ونحشت ثانين يامهوي بعد المصايب اللي ترتكبه بنته وتورطنى فيها تبينه يبني
انابستخفاف : هاها بايخه دوري غيرها
مهوي : وليه ما يخلينا نروح للملحق
شيخوه : وش ذا العبط اللي عندس مهوي اكيد لأنه على الشارع
انا : خطا لأن جدي بيخلي واحد يسكن فيه
رنود : بيآجره
انا : لا بس كذا لأن اللي في الشركه طلعوه من بيته اللي هو مئجر ولا لقا بيت وجدي اعطاه الملحق لين يلقا بيت
مهوي : اهله معه
انا: ايه بس حرام زوجته ميته
لميوه : إلا ما كلمتي منوه شفتي وافقت على جسوم ولا لا
انا : مالت عليها زعلانه تقول ليه ما قلت لها قبل تكلمهم جدتي
لميوه : يعني موب موافقه
انا : مدري وبعدين شفتو الحقير خويلد وشو مسوي
شيخوه :وشو مسوي بعد
انا : عازم الحقيرات على عشا وانا ماعزمني جعلهم السم
مهوي : من كثر ما تحشين فيه كرهس
انا : ولا جوليت لا تدرون وشي مسويه
رنود : وش مسويه بعد
انا : تتكلم بالجا
نوير :اختس هاذي عليها طلعات موب طبيعيه
انا : مالت عليهم من اخوان واخوات يجبون الجلطه
رنود : بنات بعد اسبوع بيتقدم لي بدوري حبيبي
انا : احسن قبل تسوين معه جريمه
رنود وهي معصبه : تنكتي مع الوجه ليت ندوي هني كان فزعت لي
شيخوه : بنات احد يبي عصير
انا : جبيب لنا كلنا
وراحت تجيب وبعدين جات هنوده ويا الخايبات خواتي
انا : ليه مارحتو مع خويلد
ريموه : بروح بكره
ندوي : وبروح نشوف فليم هندي بعد
وتجي شيخوه وتعطينا العصير اللي يجيب السكته
انا : شيخوه من الي مسوي العصير جعل يديه تكسر
شيخوه : حرام عليس عهود مسويته مستانسه انكم جيتو تكفون اشربه اخاف تنحرج لا جات الحين
رنود : وش ذا الحنان اللي نزل عليس فجئه
شيخوه : من الله خليقني وانا كذا موب اليوم وبس
شيخوه ومعها كميره فيديو : بنات من زمان ماصورنا
انا وحسيت بطني اجعني جعل عهود المرض ويا عصيرها : من بعد ما فضحتنا اختس الخبله وانا كرهت التصوير
رنود قامت وراحت للحمام بسرعه وبعدين لميوه وكلنا حسرنا فجئه وبدو البنات يتهاوشون عند الباب حق الحمام وشيخوه تصور وتضحك من قلب
انا وانا عند الباب : حسبي الله عليس يا شيخوه وشفيه العصير
شيخوه وهي تضحك من قلب : هاهاها جربت المحلول
انصدمنى كلنا وبدينا ندعي عليها وهي تصورنا واحنى نتهاوش على الحمام وندعي عليها
رنود : بنطول واحنى حسرانين جعل ربي ياخذس
شيخوه : هاهاها نص ساعه
كلنا انجلطنى وبسراحه احراااج وما فيه إلا حمام واحد عند البنات وانتشرنا كل وحده راحت لبيتها
وانا في الطريق وانا حسراااااانه على الاخر ناداني عمي وليد الي كان واقف عند سيارته
وليد : تعلي امسكي الباب لين اخلص
انا برتباك : بعدين مشغوله
وليد : تعالي موب مطول
انا : لالا شي ضروري
وليد : اقول تعالي بسرعه وبعدين وش فيس كنس مسويه جريمه
انا : واجيه والله الامر مستعجل ولا يحتمل التآجيل
وليد :يالله امسكي الباب ودخل في السياره وانا ماسكه باب الشنطه ورافعته وهو مدنق في السياره المهم اني ماتحملت وفكيت الباب ودزيت لبيتنا مسرعه مووووووووووت وتوني عند اللفه إلا ويوسف طالع في وجهي واصدمه لين طاح وطحت جنبه واقوم والدز للبيت والروح لاقرب حمام وبعدين رحت لغرفتي وجلست فيها لين انقطع الاسهال وانا افكر شلون انتقم من البقره شيخوه وبعدين رجعت للبنات في بيت جدي وحصلت رنود تكلم الحبيب ولا فيه الامهوي وشيخوه
انا : انتي هناه يا البقره
شيخوه : قلت اجرب فيكم قبل الشباب
انا : وليه ماشربتي معنى
شيخوه : ليه حد قالس اني عبيطه
انا : ايه
شيخوه : من
انا : وجهس العبيط
شيخوه : اذا وجي يقول اني عبيطه اجل وجهس وش يقول
انا : الحمد الله بس مردوده
شيخوه : وجهس يقول كذا
انا : بايخه
شيخوه : شفتي الحقيره اللي انتي مصادقتها
انا : من
شيخوه : منوه
انا : شفيها
شيخوه : تقول ماتبي جسوم وهو الحين تعبان نفسينا
انا : بس وبعيدن احسن جسوم مايستاهل رقه ودلع منى لا وش دراس توس تسآليني عنها
شيخوه : جدتي قالت لي وقالت بعد شي ثاني موب قايلته وترا انتي بتستانسين لأعرفتيه
انا : قولي وش
شيخوه : ترا انا ما تكلم اوردو ما سمعتيني اقول موب قايله
انا : بطقاق موب ظروري
مهوي : انتي الخسرانه
انا : وانتي وش مدخلس عرض
مهوي : لأني ادري
انا : واهون عليس ها البقره تحرني
مهو ي: خير ليه تشتمين بنت عمي
انا : مالت عليس انتي وبنت عمس باروح اواسي جسوم
شيخوه بسرعه :لالالالالا
انا بدهشه : ليه
مهوي : ولا شي بس شيخوه مفهمته انس تشتمينه عند منى لين كرهته
انا : يا الحقيره هو يكرهني خلقه وبعد تشيشينه علي باروح احسن صورتي عنده
رنود : مستحيل تتحسن
انا طنشتهم ورحت غرفه جسوم ودقيت الباب ورد شكله صدق متآثر اول مره ما يطلع من غرفته العاده كلا هايت وقال ادخلي ودخلت وسلمت وجلس على الكرسي قريب من السرير الي هو منسدح عليه
انا : شفيك
جاسم : وش فيني
انا : يقولون انك حزين لأن الخبله منى رافضتك
جاسم : اللي يسمعس يقول كان بينا قصه حب
انا : لا بس غريبه قاعد في غرفتك "بسراحه غريب اليوم مدري وش فيه العاده اذا قربت من غرفته طردني اليوم صاير مسالم اكيد مريض "
جاسم : تعبت من الفره في الشوارع واشتقت لغرفتي وين المشكله
انا : ما فيه مشكله بس استغربت
جاسم : انتي وش عندس جايه
انا : سمعت ان شيخوه مشوهه صورتي عندك وجيت احسنها
جاسم : ليه كانت تتكلم عنس صدق غبيه ما فهمت منها شي
انا : خلاص بدور لك عروس ثانيه
جاسم : لا خلاص
واقاطعه :لا لا تقول تعقدت حسبي الله على منوه جعلها الجلطه الله يخليك تزوج ابي اشوف عيالك قبل اموت صدق انت نحيس وعله وما تنبلع وشايف نفسك علينا ومغرور شوي ومدلع لأنك كنت اخر العنقود وانا كنت انقهر منك لأني اول العنقود وانت اخر العنقود بس ترا احبك وما اكرهلك الخير وبعدين منو منزينها مالت عليها ترفضك الدبه ام شعر عرده الخايبه لو ما انا معها كان اتحداها تخلص اعدادي هي واخوها الاحول ولا جدتها المخرفه كل يوم فاضحتهم حتى خدمتهم ريحتها تطرح الحمار لا ولا اخوها الثاني فاصل من ابتدائي ومعقد علة الاخر مدري وش رافضتك عليه مالت عليها وعلى اهلها بس تكفى اماااااااااااااانه لا تتعقد عشان انسانه تافهه امااااااااااااااانه اه تعبت
جاسم : اقول خلاص انا
واقاطعه : لالالا لاتقول بتنتحر الحقيره منو ترابرتكب فيها جريمه واذبحها لأنها بتحرمني من عمي الوحيد
جاسم : الله ياخذس انا خلاص وتوني بتكلم وسكر ثمي بيده وكمل بتزوج وحده ثانيه
انا :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي الف مبروك وعقبال الدكتوراه
جاسم : وشنتي شاربه اليوم
انا : عصير مسويته شيخوه وحططت اصبعها فيه بلغلط وبغى يجيني تسمم
جاسم : اقول شفيها تقط خيط وخيط
انا : ما علينا منهي العرو س حلو ولا جيكره طويله ولا قصيره متينه ولا نحيفه غنيه ولا فقيره تحبها ولا ما تحبها اعرفها ولا ما اعرفها كبيره ولا صغيره تهبل مثلي ولا فضيحه مثل شيخوه موئده مثل نوير ولا خربانه مثل ندوي انت فارس احلامها وهي فتاه احلامك شفيك ساكت
جاسم : انتظرس تخلصين القصيده اللي قلتيها
انا : خلصت يله تكلم ولا اتكلم
جاسم بستخفاف : تكلمي
انا : آآآآآآآآآ هاه حلو
جاسم : حسبي الله على اصبع شيخوه مسوي بلاوي لو دخلت يدها كلها كان متي
انا : يا كرهك جسوم قول
جاسم : الله يعني ما ترعرفين
انا : لا والله مدري تخيل
جاسم : بس بشرط تقولين لي شكلها وتشرحينها لي
انا : لو تبني ارسهما رسمتها بس خلني اول اعرف منهي سعيدت الحظ
جاسم : خالتس منار
انا :"العانس اخيرا بتعرس وبتنفك عقدتها " صدق الله احلى خبر بس هي موافقه
جاسم : اقنعيها مع انها موافقه 70% ويله اشرحي لي شكلها
انا : وش رايك اذا وافقت اشرحها لك بتفاصيل حتى بعلمك ببعض اسرارها
جاسم : اخاف تكذبين علي
انا : لا والله إلا متى بيردون خوالي عليكم
جاسم : قالو يومين ومدري
انا : طيب متى العرس اذا وافقت
جاسم :اقرب وقت
انا : ونااااسه لو تجي مناروه معنى
جاسم : اولا اسمها منار واحترميها لأنها خالتس و وزوجت عمس ثانيا من قال اني بخليها عندكم عشان القاها كل يوم في مشكله
انا : ياسلام خالتي وانا احق منك فيها
جاسم : خلاص لكل حادث حديث بس هي حلوه
انا : حلك بطنك لا وافقت يصير خير
جاسم : خلاص ضفي برقد
انا : مالت عليك والله لا اشوه صورتك عند خالتي منو وطلعت قبل اسمع رده ورحت للبنات وكملت اسهره معهم وبعيدن رقدت عند رنود وقعدت الصبح رحت بيتنا وكا العاده لبست وكشخت وقلت لبوي يوديني لخوالي انا ومهوي وودانا الدريول لأن ابوي موب فاضي ورحت لخوالي على الساعه 2 بعد الظهر ودخلت وحصلت كل البزران و كل الشباب عند جدتي في الصاله وعبد الله وسعودعيال خالي سلمان ويابندر وعبد الهادي عيال خالي خالد يلعبون بليستيشن ومشعل ويا طارق وراكان وخالي محمد يلعبون بيلوت والبطه عدول منسدح ويازياد ولد خالي خالد ومشعل اخو مهوي عند جدتي ومنالوه ويا مجود اخوها وعبادي ولد خالي محمد واخته ديما يلعبون كيرم ومعهم نواف اخو مهوي "فالينها " اما البنات كانو جالسين يشجعون اللي يلعبون بليستيشن وهم تهاني وعهود بنات خالي سلمان ومنى وغدير والنوري ولطيفه بنات خالي خالد وسلمت وتوني برقا انا ومهوي لا وجدتي تنادين اجلس معهم
جدتي : شيفس تعالي بلا اخوانس
انا انحرجت ماتعودت اجلس مع الشباب بس عند خوالي عااادي يفلونها مع بعض : لا جدتي باروح فوق
عبد الله : خلاص يله شباب
جدتي : توكم جايين
عبد الله : لا بروح عشان البنات ياخذون راحتهم
منار: اجلس بس معاليك منهم وانتو تاعلو اجلسو شوي
مهوي : خلاص شوي وبنجي
وطلعنا واحنى نتحلف في مناروه ورحت لغرفت مشاعل لقيتها راقده ويا العله عبود
مهوي : موب نازله لين يروحون
انا : ولا انا لوه واحد ولا اثنين كان عادي موب الشله كلهم والبطه السودا معهم ذا ما جاو اهله وبعدين اخوانس بعد معهم وانا استحي منهم اكثر من عيال خوالي
مهوي : حرام عليس تستحين من خواني وعيال خوالي لا
انا : مدري عيال خوال احسهم عادي اما عيال عماني لا نظراتهم غريبه وتحسينهم ما يحبونا نجلس معهم
وجات منار
منار: تعالو الشباب يقولون بيروحون وانا قلت عادي انت موب مستحين منهم
انا : مناروه تراني من حرجه من بندر اذا راح نزلت
مهوي : وانا بعد
منار :وييييييييه نسى من زمان
انا : صدقتس
مناروه : ترا لا يروحون الشباب ياويلكم مني
مهوي : ليه ان شاء الله
منار : ماصدقت على الله يتجمعون تجون تفركشون الجمعه
انا : خلاص بنجلس لين يروحو وبعدين احد يجي الظهر كنهم شياطين
منار: علمي نفسس وبعين عساكم ما نزلتو باروح لهم
انا : صدق ما عندس ذوق
منار : انا اللي ماعندي ذوق ولا انتي عادي حتى مهان عليس تكلميني تعتذرين مني
وتوني بتكلم نزلت تحت وخلتني "ياليلي شكلها زعلانه وش بيرضيها الحين " شوي وجات جدتي تنادينا واقنعتنى ننزل ونزلنا وجلسنى مع البنات الي كانو متحمسين مع الشباب
عبد الله : من تشجعون يا بنت خالتي انتي واختي من الرضاع اكيد تشجعوني "مهوي راضعه معهم يعني تصير اخت عيال خالي سلمان بس تستحي منهم "
لطوف : خل منك بنت خالتك وخلك في اختك "لطيفه تصير زوجه عبد الله "
عبدالله بستخفاف : ان شاء الله عمتي
مهوي : اكيد اشجعك
لطيفه : بسألس بنايبه عن عبدالله وانتي من تشجعين
انا : وتوني بتكلم
ويقاطعني بندر: تشجعني تكفير عن الظرب اللي جاني
سعود: صادق تشجع فريقنا صح ليلى
انا انحرجت وبرتباك : لا اشجع عبد الله
لطوف :يا حبيبتي شجعي بندر ترا كل البنات مالت عليهم يشجعون عبدالله
سعود : هي انتي تراني انا وياه فريق يعني قولي شجعي سعود وبندر
بندر : بندر وسعود لأني اكبر منك ياجاهل
سعود : الله اعلم من الجاهل والمصخره
عبد الهادي : جعل حيلكم بنكم
منار: شباب بلعب معكم
عبد الهادي: كم منار عندنا
بندر: خلى نتجمل فيس قبل تختفين
منار انحرجت
انا خلى احرجها شوي بصوت شوي قصير : وافقتي مناروه مبروك وترا جسوم يسلم عليس
محمد : جسوم هاذا من زمان محد توطاه ليه يرسل سلامات لختي
انا : عادي بتصير زوجته
محمد: الحمد الله على نعمه العقل بتصير موب صارت
انا : هي مستانسه صح مناروه
منار انحرجت : لا الله لا يسلم فيس مغز ابره
انا :باوصل لجسوم الرد
عادل: ليلوه تعالي سوي لي مساج
انا : وانت اهلك ما جاو
عادل :إلا جاو من زمان
انا :ووش مقعدك بعد ليه مارحت لهم
عادل : سبحان الله على الحسد وانتي وش حارج على قولت ندوي
مشيعل : ندوي تقول حارج ولا انت مآلفها الحين
عادل : لا هي تقول خلاص بتتكلم بالجالأنه عاجبها
وينط سعود وبصوت عااااااالي : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عبد الهادي : ياخي اركد ماشفت خير



سعود : بدا القهر ياويلكم منى
نواف : اللي يفوز يباريني انا ومها اختي
بندر : صدق ها البنات خبل ليه محد يشجعني وانتي غديروه ونوير تراني اخوكم
عهود : تصدق حتى عبد الهادي اخونا
سعود : ترا عبد الله مرشيهم ولا ليه كل المشجعين يشجعونه
شوي ونسمع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونلتفت
لا خالي محمد مكتف مشعل اخو مهوي
محمد: اعترف انك غاش
مشعل : آآآآآآي يمه افزعي لي كسريدي
محمد: اعترف لا ادفنك الحين
مشعل :والله ماغشيت
جدتي : حميد فك الولد كسرت يده قم ياعادل سنعه
ويقوم عادل وليته ما قام قلب البيت هو يا محمد وبزران محمد فزعو معه عبادي وديما وعلاوي 5 سنوات ويمسكون عادل ويضربونه ظرب
عادل: مشيعل يا النذل ساعدني على ها الخبل ونميانه
ديماست سنوات : يبه عطني شعره خلني اسحبه
عادل ومحمد ماسكه : اكلي تبن اذلفي مالت عليس
عبادي تسع سنوات : يبه اجيب حبل نربطه ونسوي نفس الهنود الحمرا
محمد ببتسامه : بصراح عجبتني الفكره رح جب حبل وديمي روحي جيبي ريش
عادل: مشيعل الله ياخذك تعال ساعدني
مشعل :لا والله العله اللي عندك ما يبنبلش معه
ويقوم مشيعل : بساعدك عشان خاطر امي ولا انا ودي محمد يسوي فيك شي واطيح وتنكسر رجلك وتجلس في بيتكم ولاعد تجينا
عادل: تعال ساعدني الحين والله اسبوع ماتشوف وجهي
مشعل خالي : اخاف تجينا متلطم
عادل: والله والله ماجيكم بس فكوني من ذا المتوحش تكفون
شوي وتنزل مشاعل تمشي 1000 مسرعه ويا العله ولدها عبود واطيح على الكنب وهي تتنفس بسرعه
مشاعل : سبقتك يا البطه
انا : عادل مشاعل تناديك
عبود : لالا تقصدني انا والله عشانا كنا نتسابق وهي سبقتني
عادل : مشاعل تكفين ساعديني
مشاعل : محمد فكه لا يتعبك
ويجون بزران محمد عبادي حبل وديما ريش
محمد: مشعل قم ساعدني
مشعل : لا مالي دخل
محمد: ترا والله لا اربطك بداله
عادل: ترا لا تساعده بجيكم كل يوم
مشيعل : هاها قلو بمسي عندكم كل يوم وانت عندنا ومعي كنك ضلالي
ويربط محمد عادل في الدرج
ديما : يبه شلون ندور عليه
محمد : وانتي لا زم تدورين نطيه احسن
عادل بصوت عالي : فكووووووووووووووووووووني انتو مالت عليكم من عيال اخوان شوفو عمكم معتقل وانتو تلعبون عبود اعرفك ذيب ساعد خالك وانت نوافوه خل منك فايد ه وفكني الله يفكني منكم كلكم وانت يا النذل تعال فكني
سعود : بندر يكلمك
بندر: لوه يناديني كان قال ياالذيب ساعدني
عادل : تكفى يا الذيب بندر هلب مي
بندر: ليه شايفني عاق اساعدك على عمي
عادل بقهر: انا بعد عمك
بندر: انت تقليد سوري ما اساعد إلا الصلي
" بصراحه انا كسر خاطر عدول شكلي بافكه بس بتمشكل مع خالي محمد والله ما يخليني وبيفشلني قدام الشباب فا الرتاح احسن لي "
و اذن العصر
عادل بوناسه : هياااااااا فكني باروح اصلي
محمد : تصلي وين تروح بعد الصلاه
عادل : هاه آآايه باروح بيتنا اهلي صارلهم اسبوع ما شافوني
محمد: شاطر دومي فكيه
ديما : يوووه ومن اللعب عليه
محمد: خلاص وعد اذا رجعنى تختارين واحد من الشباب وانا الربطه لس
ديما : خلاص بفكر لين تجون
وفكو عادل وراحو يصلون وعادل يتحلطم ويدعي ويلعن واحنى بعد رحنى نصلي وفوق
انا : مناروه زعلانه
منار: ايه ولا تكلميني
انا : سامحيني عشان خاطر جاسم
منار : تكفين انتي ويا جاسم
انا : مهوي تذكرت الحين وش الشي الي عندس انتي وشيخوه ولا قلتوه لي
مهو ي: خطبه مناروه
لطوف : يا حرام بشعر بالفراغ اذا تزوجت منور
تهاني : ايه والله من اللي يبجيس في اخر الليل يسهر عندكم
لطوف بحزن مصطنع : ايه
تهاني : من الللي بيقنع عبد الله تمسين عند اهلس
لطوف : ايه
تهاني : من اللي بيروح معس لصالون ومن اللي بيوسع خواطرنا اذا سافرو ازواجنا ومن اللي بيهتم في جدتي اه ومن ومن ومن اه يا منور كنتي انسانه طيبه
مهوي : هي انتي وياها تراها ما ماتت تراها اخيرا بتتخلص من اللقب اللي سبب لها عقد بسبت ليلوه وهو عانس في 24 حلوه صح
منار: بنات هونت موب موافقه صح كيف اعيش بدون امي
عهود: عادي اخذيها
منال: صح زوجيها جد ليلوه
انا : والله فكره لو جدي يتزوج جدتي
غدير : تصدقون يمكن عندهم قصه حب حتى جدكم جانا ويا جدتكم وجدتي تخيلو وش صار
كلنا بحماس : وش صار
غدير : قعدو يسولفون ساعه
انا : بايخه موت
غدير : ادري
انا : الشباب بيردون
منار: شفيها ذي على الشباب لا يكون احد خاطبس وانا ما الدري ومستحيه منه
انا : لا بس حكره ما اخذ راحتي
منار : الحين بيجون اخواني كلهم وتحلى الجلسه
انا : بيجون خوالي شفيهم متجمعين العاده تتجمعون يوم الجمعه ولا السبت
منار : مدري اشتقنا لبعض
عهود : بروح نتمشى في تايلند
انا : يا حضكم
تهاني :اذكري الله وبعدين العله زوجي موب موافق
مهوي : احسن لوس ماخذه عبد الهادي كان مرتاحه
تهاني : قلت لكم اعتبره اخو وبعدين خلاص الموضوع انتها مايسوى علي
مهوي : لا وينها اماني "اماني زوجه عبد الهادي "
عهود: عند اهلها صار لها اسبوع
انا : ليه عسى موب متزاعلين
لطوف : ما تعرفين امون شيطانه ناطه من سادس درجه تتحاد هي وعبد الهادي وطاحت وانكسرت رجلها
مهوي : موب مسافره معكم
تهاني : لا ما تقدر تمشي
ونسمع صوت مشاعل تنادينا ننزل ونزلنا والبيت اخر زحمه حريم خوالي وخوالي والبزارين " مدري ليه اهضم بزران خوالي اما بزران عماني مادانيهم "
ونجلس كلنا في الصاله العوده الي فيها 3 جلسات جدتي وخوالي واحنى يا البنات في جلسه والشباب في جلسه والبزران في جلسه
خالي سلمان : شرايكم تروحون معنى يكلمني انا ومهوي
انا : ما اعتقد ابوي بيوافق
مشيعل خالي: حتى لو وافق انا موب موافق
سلمان بستخفاف : ليه
مشيعل: بعد العمله الي سووه لا ما يطلعون من الدوحه لمده سنه ولا هلهم يعقبونهم واحنى يا خوالهم لازم نعاقبهم صح ياااااااااا اف وينك ياعادل هو الوحيد اللي تعجبه ارائي
سلمان : شريكم اقول لبوانكم وتروحون معنى
مهوي: لا اكيد موب موافقين
خالد : خليه يجرب ويشوف
انا : لا خالي الله يخليكم لنا بس انا عن نفسي مابي الروح "لآني اعرف ابو موب موافق فا اقعد بكرامتي اصر ف لي "
سلمان : على راحتكم
انا : عدول وينه حرام عليكم
مشعل : أي والله اشعر بندم واحس شي ناقصني وينك يا توئمي
لطوف : اللي يسمعك ما يقول انك طارده قبل شوي
جدتي : يا ويل اللي بيقول لعادل شي وترفع صوتها سمعتو يا شباب وبذات انت يا حميد عقتو الولد يتيم
منال : لالا جدي ودع
جدتي : وجع قصدي امه ميته وانا اللي مربته وكل ما جاء طرتوه
سلمان : امي صادقه ترا ممكن ياخذ على خاطره صح موب قايل بس بيتآثر
محمد :لا معاليكم بعد شوي بيجي واذا ما جا لكم اللي تبون مني
مشيعل : تراه راضع مع نص عائلات الحي بس مايجي إلا لنا مدري ليه خله يروح للباقين اللي مايشوفونه إلا في المناسبات
مهوي : إلا صدق مع من راضع
جدتي : واجد محد قعد مارضعه
انا : جدتي قوليهم كلهم
جدتي : بعد ما توفت امه بعد ولادته على طول حطه ابوه عندي لأنه كان موب ساكن في الدوحه وتوه ما طلع له جواز والجواز يبي له وقت وخلاه ابوه عندي شهروالرضاعه عيا يرضعها رضع اولا مني بس معد جا في صدري حليب لآن منارصار عمرها سنتين إلا شي ورضع من ام سعد مع ولده مازن اللي بيتهم على اخر الشارع ورضع من ام مبارك مع بنتها هاله جارتنا لوليه اللي شدت قبل 7 سنوات ورضع من جارتنا ام سليم السوريه الله يذكرها بلخير كنت اوديه لها اخر الليل ترضعه مع بنتها غزل ورضع من شيخه جدتكم مع جاسم
انا ومهوي بصدمه ودهشه : عدول يصير عمي
جدتي : ايه رضعته شيخه مع جاسم ومع ولد اخر من عيالكم كانو اهله رايحين يحجون
انا : من ذاه بعد
جدتي : والله يابنتي مدري انشدي شيخه جدتس اكيد هي تعرف منهو
مهوي: يعني عدول كم مره رضع
جدتي : يومين وهو عند جدتس ترضعه
انا : يعني يصير عم البنات كلهم واخو رنود وناااسه
مهوي : لا رنود وش دخلها راضع من جدتي
سلمان : لا عادي يصير اخوهم كلهم
لطوف : يحظه كل ذولا اهله
مشيعل : ولا لزق إلا عندنا وبندم بس الحين مدري وينه عساه مازعل مني وراح بيتهم
تهاني : جدتي كملي مع من رضع بعد
جدتي : من ام عبد الله مرت سلمان مع نوره ورضع مع ام عبد الهادي مرت خالد مع مع بندر ورضع من العنود مع ليلى ورضع من هيا مع مها ورضع من اختي ظبيه مع ولدها مساعد ورضع من مرت اخوي متعب مع بنته حصه اللي توفت واكانه رضع مع احد ثاني والله اني ناسيه
شوي إلا وعادل داخل ويروح له مشعل ركض ويضمه طبعا بضحك
مشعل : وين رحت لايكون زعلت
عادل :لا زعلت ولا شي رحت اجيب شنطتي واغراضي عشاني قررت ارابط عندكم لين نسافر عشان ما تروحون وتخلوني ادري فيكم نذالا
مشعل وهويوخره عنه : وانت من اللي عازمك مع الوجه
عادل: تنكت انا اللي مقترح عليهم نروح تايلند شرايك فيني
انا : عدول تعال طلعت عمي بعد واخوي وانا ما ادري
عادل وهو يجلس : اخوس ادري والعالم داري بسبه خويلد اخوس
اما عمس جديده كيف لا تقولين راضع من جدتس
مهوي : إلا راضع من جدتي شيخه ونااااااااااااسه
عادل :ياليل يعني ابوانكم يصيرون اخواني وجسوم اخوي وليد ها الشايب اخوي لالالالالا موب معترف فيهم
انا : لا والله احمد ربك ان اهلي يقربونلك مالت عليك وبعدين والله لا علم عمي وليد يا البطه السودا
عادل: وليه تعصبين اهلس ذولا معقدين احسهم جايين من العصر الحجري صح مشعل
مشيعل : عشر صحوح ونجمتين
مهوي : مالت عليك ياخساره حليب جدتي
عادل: من زينه كله ملح
انا : هاهاها بايخه
مشيعل : شفيكم تعصبون من الحقيقه بسراحه شبابكم ما ينهضمون كلهم واللي شوي ينهضمون هم اخوانكم لأنهم عيال خواتي
مهوي : ليه ان شاء الله وش فيهم
عادل :نواف مشعل تعالو شوفو لختكم صرفه
وجاء نواف : خير شفيكم على عمري مهوي مزعلينها واكيد انت يا البطه مزعلها
مشعل : ابد علمناها بحقيقتكم وزعلو وبذات اول ما تكلمت فيك عصبت ليلى تقول حش فيهم كلهم إلا نواف "انا انصدت جعل مشيعل الجلطه وش بيقول نواف عني الحين "
مهوي : بعد عمري ليلى على قلبي تدري نواف اغلى الناس عندي وتدافع عنه تساعدني
نواف : وانت ليه تحش فيني
محمد : فاتك يا نواف حش فيك حش خلاك ما تسوا شي واكيد ليلى بتعلم بلبلاوي اللي سمهتا اكيد بتقول لبوها وابوها بيقول لبوك وانت عاد بتروح وطي
نواف بدهش : مشيعل وش قلت والله لا افضحك واعلم خالي سلمان
سلمان : ايه افضحه وافضحهم كلهم كل يوم يحشون فيك وليتهم صادقين يطلعون عليك اشاعات عشان كذا افضحهم تكفى امااانه افضحهم
نواف : خالي شفيك كنك طرار كسرت خاطي بعلمك بقمبله
وينط مشيعل : اههه نوافي حبيبي وحياتي انت ايخسون لا حشيت فيك ولا قلت ولا كلمه حتى اسآل امي والله
نواف : يمه صادق
جدتي : ايه
مهوي : نواف يقولون البطتين ان عائلتنا معقدين وانهم مايضحكون إلا في المناسبات
نواف : من فيهم اللي قول
عادل ومشعل : محد
نواف بمكر : محد
عادل: محمد
شوي وتجي ديما : يبه بله ربط واحد عشا نلعب عليه
وياخذها محمد ويحطها في حضنه : من تبين
ديما : ااابي عادل
عادل: هي انتي مليون واحد قدامس ما تشوفين جعلس العمى وقام وسحب منار من جنب جدتي وجلس وقال : عشان محد يتجرئ ويقرب مني
محمد : لا عطينا غيره
ديما : امممممممممم ايه ابي مشعل
وياخذها ويروح لشباب ونواف جلس
نواف : الحمد الله حسبتها بتقول نواف
النوري :نواف كم عمرك
نواف ناقد : ليه وبعدين انتي وجهس مغسول بمرق موب قايلس المره اللي طافت اذا شفتيني تغشي
النوري بدون نفس عمرها خمس طعش: يا كرهك نوافوه توني صغيره
نواف : لا والله طولي وصغيره وبعدين عبور اختي كبرس وتغشى
مشعل : يا سبحان الله ياخي انتو ناس معقدين ولا البنيه توها صغيره
نواف : لا موب صغيره عجوز
النوري: هي انت توني نونو صح يبه
خالد : ايه ياقلب ابوس توس نونو ولا متغشيه إلا بعد سنتين ونوافو انت لا تعقد بنتي
نواف بستغراب مصطنع : اعقدها
النوري : ايه تعقدني بعقدكم ترا احنى ناس فري موب نفسكم
نواف وهو يتنفس : بطقاق واحنى مستانسين على عقدنا
مهوي : نواف تدري البطه السودا طلع عمنى
نواف : يخسي خالي ويالله متحمله يصير عمي
عادل: اعوذ بالله منكم مابي اصير عمكم ثم الروح السلم عليكم ثم تنشبلي عقده ولا عقدتين صراحه اخاف على نفسي
شوي وتجي مشاعل : محد شاف my sunمر مني ولا انخش
جدتي : وانتي ما عندس إلا ذا السن تلاحقينه موين مراح ولاتلعبين معه
خالد : بسراحه احس مشاعل توها تعيش طفولتها
منار : والله انك صادق ولا رح شف غرفتها ماتقول غرفه وحده قد تزوجت كلها العاب ودباديب لو عبود معها في نفس الغرفه كان قلنا حقت عبود
مشاعل وهي تقاطعها : هي انتي وياه كيفي عندي طفوله متآخره عندكم مشكله وراحت تكمل البحث عن عبود
ويجي محمد يله بنلعب لعبه على كيفكم وكلنا بنلعب حتى امي
وينااديهم كلهم ويوخر الكنب كلها ويفرش فرشه على الارض كبيره ونسوي دائره عووووووده عاد تخيلو كل العائله حتى بزارينهم ونساوينهم
ونجلس انا جنب جدتي وجنبي عدول ثم مهوي ولطوف وعبد الله وعبد الهادي والخ ....
بس احراج الي مواجهني نواف ليته احد غير ه استحي منه ما فلها مع اخوان مهوي الاعند خوالي ولا في البيت ما اعرفهم يالله اسلم عليهم المهم الدائر كبيره وجاب خالي محمد دبه ماي كبيره وحطها في الوسط وحاط بنته ديما جنبها عشان تفرها
ديما : اذا فريتها انا وين الروح
محمد : ابعدي عنها على جنب لين تفرينها مره ثانيه
ديما : يعني انا ما العب معكم
محمد : خلاص بصير انا وانتي فريق انا اللي بآمر وانتي تنفذين اوامرهم
ديما : زين
وتفرها وخالي سلمان هو اللي يامر على بندر
محمد : امر ولا سؤال
خالي سلمان : سؤال طل اكيد امر
بندر : عمي ارفق ترا ممكن انا امر عليك
خالي سلمان : شقلب عشر مرات ولا تغلط في وحده تعيد من جديد
بندر بستغراب : ترا انا موب جاي من سيرك عشان الشقلب
محمد : قم وانت ساكت ديمي لفي الدبه وتجي مشعل يأمر على جدتي
محمد بلعانه : ملغي
مشعل اخو مهوي:موب على كيفك بأمر
محمد بدهشه مصطنعه : تأمر على امي ياقليل الادب
مشعل بلعانه : محد قالها تلعب معنى
محمد : ترا والله لا ادفنك هني
خالي سلمان : خله عادي
عادل: اخرس ثكلت امك ايوها الولد العاق اللعين
محمد : انا ولا سلمان
عادل: اكيد العاق سلمان
سلمان خالي بستغراب : انا ثكلتني امي يا البطه
منار : هي انتو خلصونا وانت مشيعل خلصنا امر
مشعل : ياويلس ياجدتي مني
محمد : خلاص لا تآمر اسأل
مشعل : وانت وش دخلك اسوي اللي ابي
جدتي : خلص صدق وجهك مغسول بمرق وما عندك دم بس هين والله لا اهد حيلك بلوامر اخلص (جدتي عندها دمقراطيه وفااالتها )
مشعل : جدتي محد قالس اللعبي معنى ترا لعب لا تعصبين
خالد خالي : خلصنا عاد
مشعل : مايسوا علي بغير مكاني ولا المره الجايه بتذبحوني
منار: هي ترا بنسحب لعبتك
مشعل : خلوني افكر ويش يناسب جدتي من امر آآآآآآ ايه شلي 3 مراكي فوق بعض ووديها لصاله الثانيه
كلنا انصدمنا
جدتي بعصبيه : لالا غير
مشعل بالعانه : لا هاذا امري وانتي كيفس
وتروح جدتي وكلهم يطالعون مشعل بحقد ومشعل تورط
عبود : الحين موب جايه gghand ma الا بكغه
وتسمعه جدتي : لا بجي الحين هاذاني خلصت لا تلعبون لين اجي وجات جدتي وكملنا وطلع انا اأمر نواف
محمد: يالله امريه
مشعل : انا بغير مكاني
جدتي : لوا ما فيه لين انتقم منك
محمد : اصلاا محد يبي يبدل معك وبعيدن انتي اخلصي امري عليه
النوري: اماااااااااااااااااااااانه ليلى خليه يتغشى ساعه عشان يعرف يهاوشني
انا بحراج : آآآآآآ روح حب راس جدتي
جدتي : لالا خليه يحب يدي
انا : خلاص يد جدتي
ويروح يحب يد جدتي اللي مادتها اول ماقلت الامر
ونكمل وتجي نوره مرت تأمر على مشيعل خالي
نوره : روح لصيدليه جب بامبرز للبيبي حبيب قلبي مزوني
مشعل بعصبيه : لا والله اكد الروح لصيدليه
محمد بأمر : اذلف يله
مشعل راح وهو معصب : هين ابو الشباب زوجس يجيب بزران وانا اتوهق عاد لوه حليب كان احسن شوي
نوره : جب بامبرز بدايه العمر واذا امكن جب معك مصاصه طبيه
ونكمل ياآمر عبد الهادي على لطوف
عبد الله زوج لطوف : ارفق تراها حامل وتراها اختك الكبيره وتراها زوجتي وفي بطنها ضناي فا رجاا اسألها لا تأمر علهيا
عبد الهادي بعناد: عناد فيك روحي جيبي لي عصير من ثلاجه منور اللي في غرفتها وبسرعها
لطوف: هي انت ترا انا اختك مالت عليك والي في بطني بتصير خاله تكفى عبود اسالني لأني لني تعبانه وعاجزه الروح فوق تكفى عبود هداوي حياتي وقلبي وعيوني انت
عبد الهادي : هي تراني عبد الهادي اخوس موب عبد الله قاعده تغزلين فيني
لطوف : باروح اصرفلي وراحت
عبد الله : حسبي الله عليك تعبت حياتي وعمري
عادل: هي انت ترا عندكم بيت لا رحتو هناك تغزلو في بعض هناك
ونكمل وتجي النوري تأمر على ام عبد الله مرت خالي سلمان
النوري : ليلى اعطيس امري واذ جاس امر على نوافوه تعطيني اياه " انا اعجبتني الفكره بسراحه من حرجه من نواف " انا اوكي
النوري : خلاص امري على ام عبد الله
نواف : لالا غش مايصير
محمد: لا يصير امري ليلى
انا : روحي جيبي لي cd مصارعه
ام عبد الله : تنكتين وين اجيب منه
انا : تصرفي موب مشكلتي
ام عبد الله : باروح للبيت اجيب
خالي سلمان : ليلوه غيري حرام تعبين وحده كبر امس عيب
انا : عادي روح انت بدالها
سلمان خالي متورط: هاه لا محد قالها تلعب وراحت وجات نوره من فوق بلعصير لعبد الهادي ونكمل
ويجي الامر لمشعل على جدتي
مشعل بسرعه تكلم : بسآل سوآل عشان راحت جدتي
محمد : نقط
مشعل : وانا كل ما جالي الامر جلستو تطالعوني بستحقار بغير مكاني
جدتي : لا لين انتقم منك
مشعل : يعني والله لا اكدس وروحي آآآآآآآآآآآآ وبدا الكل يطالعه بنظرات استحقار
مشعل : قصدي وش اسعد لحظه في حياتس
جدتي بالعاانه : لارحت لبيتكم
مشعل : الى ها الدرجه وبعدين ترا اللعب قايمه على الصراحه يعني لا زم تقولين الحقيقه عشان تظبط اللعبه
جدتي : اني قلت الحقيقه
عادل: اف لعنت قنبله لقط وجهك مشيعل لقط
مشعل : عادي تمون جدتي
ونكمل ويجي الامر لبندر على زياد
بندر : زيود قم همزني
زياد : وش ذا العنف عندكم كله كد ما فيه واحد يأسأل سوال ماسال الاواحد وبعد غصب وتجي ام عبد الله بـCD حق المصارع
بندر : قم بس مخلين الاسأله لك
ونكمل وتجي خالي خالد يآمر على عبادي ولد محمد
خالد خالي : شوفو النذاله اخذ المصارعه ورده مكانه
انا بصدمه : لا لا امانه
عبادي خذاه وراح ونكمل ويأمر راكان على تهاني
تهاني : ركوني حبيبي تراني مثل اختك واكبر منك وعيب تأمر على وحده كبير لا ومتزوجه بعد
راكان : قديمه اذاكان جدتي امرو عليها ما تبني امر عليس اخذي العصير من عبد الهادي ورجعيه فوق وجيبي لي عصير منجا >>>العائله كلهم نزلان خخخخخخخخخ
وراحت وهي تتحلطم وجا مشعل بلبامبرز وقطه على نوره ونكمل وتأمر ام عبد الهادي على عهود
غدير : يمه خليها تعطيني حلقها الفسفوري وبرده لها بعد يومين
عهود : وش دخلس انتي
ام عبد الهادي : والله انا خاطري في قهوه من يديس روحي سوي لنا دله قهوه انتي موب الشغاله
عهود : بسوي بس بعد اللعبه عشان اذا سويتها الحين بتبرد
ام عبد الهاد ي : خلاص تم
ونكمل وجي الامر لنواف يأمر علي
نواف : وش ينفع اآمر عليس خليني افكر
محمد: خلص ترا موب فاضين لك
نواف : بما اني الانسان الرقيق معكم موب امر بسآل "عسا مايقمبلني الحين " بس موب الحين بعدين لأني مابيكم تسمعونه
مشعل : يعني سر
نواف : اول مره اكتشف انك ذكي
"انا ياليل وش سواله بعد"
ونكمل وتجي انا امر على نواف
النوري : اخيرأ يالله تغشى وتجيب له غتره وتلمله فيها ما طالع إلا عيونه
نواف وهو متلملم وبدون نفس: الى متى ان شاءالله
النوري بحقد: لين نخلص
محمد: الى بعد ساعه
ونكمل وتجي عبودي يامر على منار
عبود: غوحي غتبي غغفت my mothegh بسغعه
منار: مشاعل الله ياخذس ليه ما ترتبين غرفتس
مشاعل : اذلفي وانتي ساكته
ونكمل وتسأل ام عبادي مرت خالي محمد على طارق ولد خالي سلمان
ام عبادي : في الفلنتاين من تهدي هديه
طارق : لسيما
خالي سلمان : من سيما
طارق : وانت وش مدخلك عرض
خالي سلمان : تكلم لا تكون تكلم وانا مدري
جدتي : ليه هو اصلاا يكلم وانت تدري
سلمان : لا بس
طارق : لا بس ولا ما بس سيما هاذا دلع لآآآآآآآآآآآآآ ايه لعادل
عادل بصدمه :تنكت انا ادلعني سيما
طارق : ايه وين المشكله
عادل : اجل انا بدلعك سوسو
طارق : على راحتك
ونكمنل وتجي منال تآمر على مجود اخوها
منال : فك الغتره من نواف
النوري: هي انتي وش دخلس في نواف
نواف : هين انتي بارويس
ونكمل ونلعب لين الساعه 1 وودانا عادل للبيت وثاني يوم عرفنا ان عرس جاسم تحدد بعد السبوعين يعني قبل الدراسه بشهر عشان يمديهم يتمشون وراح جسوم وشاف منار لأن خوالي عادي عندهم ان خطيبها يشوفها بعد الاملكه ان شاءلله تكونون استمتعتو في القرائه ويكون البارت طويل وعجبكم


الساعة الآن 08:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية