منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   سديم عيون سالم (https://www.liilas.com/vb3/t106879.html)

حبر القمر 09-03-09 05:07 AM

البارت الرابع
فى بيت ام منصور
ام منصور .. ياعمري ياسديم ماتستاهل اللي صار لها
منصور .. ليه يمه شفيها سديم
ام منصور .. اغمى عليها البارح وتقول خالتك ان فيها انهيار عصبي
منصور ... اها الله يقومها بسلامه
ام منصور.. امين
منصور.. اقول يمه مالواجب ان احنا انزورها فى المستشفى
ام منصور .. ياليت ياولدي توديني اشوفها
منصور وعلى فمه ابتسامه خبث .. ابشري يمه اليوم العصر الساعه 5 ان شاء الله بوديك
ام منصور... ان شاء الله
منصور .. يمه انا بروح داري اذا اذان العصر صحيني لصلاة
ام منصور.. ان شاء الله ياولدي الله يهديك متى اشوفك معرس
منصور .. قريب ان شاء الله
ام منصور .. الله يفرح قلبك ياولدي
صعد منصور غرفته واتصل على ملاك
منصور .. هلا بملاك قلبى ورحى
ملاك.. هلابك حبيبي
منصور .. اخبارك حياتي
ملاك بخير بسماع صوتك وانت اخبارك روحي
منصور ..اه بخير
ملاك سلامتكــــــــ من الاه حبيبي
منصور .. الحين بعد ماسمعت صوتك اقدر انام
ملاك .. فديت روحك انا
منصور .. فديتج يالله حبيبتى امي ودها انى اوصلها حق سديم بنت خالتي
ملاك بغيرة .. وانت بتقعدة معها ولا بس بتوصلها
منصور بخث .. اكيد بقعد معها بس مايصير اوصل امى وماسلم على بنت خالتي
ملاك بتموت من الغيرة .. اوكي براحتك باي
منصور ....... هههههههههههه اموت على اللي يغيرون انا
ملاك ..خلاص حبيبي احرجتني
منصور .. اموت على اللي ينحرجون انا اوكى حبيبتى اخليك الحين باااااااي
ملا ك .. باااااي حبيبي

سكر منصور من ملاك وبعدها نام على طوال

(( راح اعرفكم على ملاك )) ملاك تعرف عليها منصور اثناء دراسته حبه وحبتها وكانوا فى الجامعه احلى ثنائي ومازلوا (( ملاك امها كويتيه وبوها سعودي وعايشين فى الخارج وكل من بين فترة وثانيه يرحون لسعوديه والكويت وملاك بنتهم الوحيدة ومدلعينها اخر دلع ومحد يحاسبها على تصرفاتها وهى جميله بمعنى الكلمه
فى بيت ابو متعب
ام متعب .. ميري ميري
ميري.. يس ماما شنو فيه
ام متعب .. حطي الاكل اللي سويته حق سديم عشان اخذة معي المستشفى
ميري ان شاء الله مدام فى يبغى شى ثاني
ام متعب .. لا خلاص روحى
فى المستشفى
ريم .. يالله سديم لازم تاكلين مايصير كذا
سديم .. والله مالى نفس
ام متعب .. الله يهداج يبنتي
سديم .. امين
طق طق
ام منصور .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام منصور .. شخبارج يمه ان شاء الله الحين احسن
سديم .. الحمد الله على كل حال
ام منصور .. وانتى يا هناء((ام متعب )) شخبارك وشخبار العيال
ام متعب .. الحمد الله ياوخيتى كلنا بخير انتى شخبارك وشخبار منصور
ام منصور .. الحمد الله ويه على طاري منصور نسيته عند الباب
ام متعب .. ويه ياحافظ عليج ريم يمه ناديه
ريم .. ان شاء الله
سديم عدلت شيلتها دخل منصور بايدة باقه ورد
منصور.. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
منصور .. الحمد الله على السلامه سديم
سديم طالعته بطرف عينها.. الله يسلمك
منصور .. يالله يمه خلينا نمشي
ام منصور .. ليه ياولدي توالناس خلنا عند بنت خالتك شوي
منصور .. ودي يمه بس عندي شغل ولازم اخلصه قبل ماسافر
ام منصور .. دام كذا عذرك معاك
ام متعب .. يمه اذا مافي عليك كلافه توصلني بطريقك
منصور .. ابشري ياخالتي
طلع منصور
ام منصور .. مع السلامه يمه
سديم الله يسلمك
ام متعب حبت راس سديم اذا حتجتي شي يمه اتصلي فيني
سديم .. ان شاء الله يمه
ريم ..باستها على خدها .. مع السلامه
سديم .. مع السلامه

طلعوا عنها وضلت سديم الحالها تفكر فى سالم وحياتها معه
انفتح الباب
صدت سديم صوب الباب تشوف منه
شافت باقه ورد وكل الورد اللي فيها جوري لون احمر
سالم .. مساء الخير
سديم .. مساء النور
سالم .. اخبارك الحين
سديم .. الحمد الله انت اخبارك
سالم .. بشوفتك صرت احسن
سديم نزلت راسها ...............
سالم .. سدومتي خالتي تقول انج ماكليتي شي
سديم .. والله مالي نفس
سالم .. حبيبتي خاطرك فى شي من مطعم معين
سديم وهي منحرجه منه .. لا والله مافى خاطري شي
معين
سالم .. بس نورة تقول انك تحبين شكين هالبينوا اللي عند هالرديز وخاطرك فيها
سديم استحت من سالم لانها كذبت عليه وفي خاطرها تدعي على نورة .. مابي اتعبك معاي وخصوصا ان المطعم بعيد عن المستشفى
سالم .. تعبك راحه
سديم .. تسلم
سالم .. الله يسلمك
قام سالم بيطلع
سديم .. سالم
لف عليها سالم .. عيونه
سديم .. مشكور على الورد
سالم .. العفو
طلع سالم من عند سديم
راحت سديم الحمام (( الله يعزكم ))
طلعت سديم من الحمام وقعدت تقلب فى قنوات التلفزيون بعدين ستقرت على قناة على mpc1 كان فيها النجم الشيف
دخل عليها سالم
سالم .. تفضلي حبيتي
سديم وطلعت منها عفويه .. دام فضلك حبيبي
سالم .. طلبتك تعيدنها
سديم استحت .. اذا طلعت عفويه احسن تكون طالعه من القلب
سالم .. يعني الحين هي طالعه من قلبج
سديم مردت بس اكتفت ببتسامه

قعدوا يكلون بهدوء
خلصت سديم من الاكل
وراحت الحمام تغسل ايدها
قعد سالم ينتظرها تتطلع من الحمام عشان يغسل هو بعدها
طحت عينه على باقه الورد اللي جابها منصور
وشاف الكرت خذها عشان يقرا اللي مكتوب فيه ويعرف من جايب لها
قرا اللي مكتوب فيها وانصدم
الحمد الله على السلامه حبيبتي
حبيبك ابن خالتك منصور
سالم انصدم من اللي مكتوب
انتهى
توقعاتكم
شنو بيصير بين سالم وسديم ؟
وشنو راحت تكون ردت فعل سديم وخصوصا انها ماقرت اللى مكتوب فى الكرت ؟
وهل بتعترف لسالم انها كانت تحب منصور ؟؟

وبستمر علاقتهم والا بيتفهم سالم موقفها ؟؟
ملاك منصور وريم وخطوبتها ؟؟
اجوبه هالسئله اتمنى شوفها بردودكم
وان شاء الله كلها هلاجوبه فى البارت الجاي
قراء ممتعه سي يو

اشتكي بصمتي 09-03-09 11:27 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام

انهيار عصبي لا الحمدالله على السلامة سديم سحان الله سديم وسالم حبهم سريع سريع

سالم اتوقع انه يحبها من زمان

رمنصور حقيييييييييييييييييييييير الله ياخذة يارب حيوان مالت علية صدق يقهر

يبي يدمر سديم طيب انت ما تبي تتزوجهااااااااااااااا وقلت اخير افتكيت منها صدق حيوان

ان شاء الله تموت خخخخخخخخخخخخ

حبر الف شكر على الجزئين


اشتكي

حبر القمر 10-03-09 05:46 PM

البارت الخامس
طلعت سديم من الحمام (( الله يعزكم ))
سديم بابتسامه ..سالم شنو فيك
سالم وعيونه يطاير منه الشر ابد سلامتك يامدام شوفي هذا وتعرفين شنو فيني.
حذف عليها الكرت وطلع من الغرفه ومن المستشفى بكبرة
سديم خذت الكرت وقراءت اللى مكتوب فيه
سديم وهى تبجي .. حسبي الله عليك يامنصور الله ينتقم منك الله لايوفقك
وصل سالم البيت
ام سالم .. يمه سالم شفيك موعلى بعضك
سالم .. ابد سلامتك مافيني شي
ام سالم بشك .. سديم فيها شى
سالمفى خاطرها (( سديم اظاهرة يايمه موبس انا اللى من غش فيها حتى انتي)) ابد سلامتك يمه مافيه الا العافيه
ام سالم .. الحمد الله اطمنتنى الله يطمنك وياليت لو تاخذني لها بكرة الصبح
سالم .. لا يمه هي بكرة بتطلع من المستشفى ان شاء الله
ام سالم .. اجل بمر عليها بكرة فى البيت
سالم .. براحتك يمه يالله ان استاْذن تصبحين على خير
ام سالم .. وانت من اهله
طلع سالم غرفته ودخل الحمام (( الله يكرمكم )) وخذله دش وطلع من الحمام حط راسه على المخدة حاول ينام بس النوم جفاه ويفكر بسديم وليه العبت عليه تذكر كلمتها له حبيبي ويوم طلب منهاانها تعيدة قالت تطلع عفويه احسن فى خاطرها مالت عليك قالت تطلع عفويه احسن
سديم جفاه نوم ظلت طول الليل تفكر بحياة مع سالم وتدعي على منصور ودها تعرف ليه سوا فيها كذا
دام هو مايحبها ليه يبي يخرب حياتها مع سالم
اليوم الثاني فى المستشفى
الدكتور .. الحمد الله صحتك صارت احسن وراح اكتبلك خروج
سديم .. مشكور
الدكتور .. العفو
طلع الدكتور عن سديم
اتصلت سديم بامها تخبرها
سديم .. الو هلا يمه
ام متعب .بخوف .. هلا حبيبتي فيج شى تعبان يمه
سديم بضحك.. ههه لا يمه سم الله عليج اشفيك تخرعتي
حبيت اقولك ان بطلع اليوم ياليت تمرين تاخذيني
ام متعب.. الحمد الله ليه وين سالم
سديم ارتبكت .. ها سالم يمه عنده شغل
ام متعب .. خلاص الحين امر عليك
سديم .. اوكى باي
ام متعب .. الحمد لله وشكر الناس تقول مع السلامه وانتو عيال هالوقت طيحلنا باي
سديم .. ولايهمك مع السلامه
ام متعب .. مع السلامه
سكرت ام متعب من سديم
وراحت تقول لمتعب
ام متعب .. متعب يمه اختك بتطلع اليوم
متعب .. الحمد الله على سلامتها متى بتطلع
ام متعب .. الحين قوم شغل سيارتك
متعب ياشر على خشمه .. على الخشم
فى الشركه عندسالم
سالم .. يبه بعد اذنك بطلع ساعه
ابو سالم .. ليه عسى ماشر
سالم .. ماشر يبه بس سديم بيرخصونها اليوم وبروح اخذها
ابو سالم .. روح ياولدى ولاترجع وقول لسديم انى مسويلها حفله صغيرة بكرة
سالم .. ان شاء الله يبه
طلع سالم من الشركه
وراح المستشفى
سديم .. كانت تنتظر امها
تفكر بصوت عالي
ياربي كيف اراضى سالم وقوله انى اللى صار مالى دخل وعلاقتى بمنصور كله من الماضى وحب مراهقه
سالم اللى كان تطول الوقت واقف عن الباب
سالم .. السلام عليكم
سديم اللى انصدمت منه وتوقعته زعلان بعد اللى صار امس ومن هول الصدمه ماردت ..........
سالم .. سديم فيك شى
سديم .. ابد سلامتك مافيني شي
سالم .. طيب يالله قومي الدكتور عطاني اذن للخروج
سديم .. بس انا قلت لامي وهى بتجي تاخذنى
سالم بعصبيه .. ليه ان شاء الله مو انا قيلك امس انى بجي اخذك
سديم بخوف .. بس ماتوقعتك تجي بعد اللي صار امس
سالم بعصبيه زايده.. قصدك انت مالك عين تراونى وجهك بعد اللي قريته امس
ومسويتلي فيها انى استحي لو قلتك حبيبتى قالك شريفه مكه بس انا بعرف شلون اربيك ويكون بعلمك الزوج بعد شهر
سديم بجت .. سالم حرام عليك تظلمنى انت لازم تسمعنى وبعدين احكم وسو اللي تبيه
سالم .. مايهمنى اللى بتقولينه لانه كلاللى بتقولينه كذب
ويالله الحين امشى قدامي
سديم وهى ميته من البجي.. بس ام............قاطعها
سالم .. انا بكلم عمتى وبقولها
طلع سالم وطلعت سديم وراه

سالم .. صحيح نسيت اقولك بكرة ابوي مسويلك حفله عندنا فى البيت حسباله انك شريفه مكه
سديم ظلت تبجي وماردت عليه .............
فىبيت ام منصور

ريم .. منصور مالك نيه على الزواج
منصور .. لا مراح التزوج الا بعد من اكمل دراستى وملاك مثل
ريم .. اها الله يوفقكم
منصور .. اللهم امين وانتى مستعدة حق بعد بكرة
ريم اللى انقلب وجهها اشارة مرور... ايه
منصور بقهقه ....... هههههههههههههه مايصلح خالتى ريم مستحيه
ريم وهى تحذف عليه المخدة اللى جنبها .. ليه شايفني قليله ادب
منصور .. لا ابد مو هذا القصد
ريم .. اجل
منصو.. ولاشى يالله انا استاذن
ريم .. اذنك معك
اليوم الثاني
فى بيت ابو سالم
نورة .. يمه خلاص كل شى جاهز
ام سالم .. يعطيك الف عافيه
نورة .. الله يعافيك يمه الا وين سالم
سالم .. كاني وصلت
نورة .. معلوم لازم تكون اليوم موجود فى البيت وموسديم على وصول
سالم تغيرت ملامح وجهه ومارد
نورة .. سالم فيك شى
سالم بسرحان .. ها لا مافيني شى
نوره ..ههههههههه وين وصلت
ام سالم .. نوره بس خلاص يوزي عن اخوج
سالم .. فديت امى ادافع عني
نورة .. تشاو
سالم ..تشااااو
نوره وهي طالعه من الغرفه سمعت صوت الجرس
نوره .. ياهلا ويامسهلا حيا الله من جاء
ام متعب وسديم .. الله يحيك ويبقيك
نوره شلونك خالتى ان شاء الله بخير
ام متعب .. بخير حبيبتى انتى شلونك
نوره .. تمام شخبارك سديم
سديم بابتسامه حزينه.. بخير انتى اخبارك
نورة .. تمام عال العال

سديم .. دوم ان شاء
نوره .. يدوم غاليك ومغليك
سديم .. تسلمين
ام سالم .. ان شاء الله احسن سديم يمه الحين
سديم بخير يمه انتى بشريني عنك
ام سالم الحمد الله
سالم .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقدم سالم من ام متعي وحبها على راسها . شخبارك ياخاله
ام متعب .. جعلك تبوس الكعبه بخير يمه
تقدم سالم من سديم وبحركه جريئه منه باسه على خدة شلونك حبيبيتى
سديم وهى منزله راسها بالارض بخير
جلس سالم بنفس الكر سى اللى جاسه عليه سديم
سالم قرص يدها ..وبهمس لاتحسبيني اني نسيت اللى صار بس هذا مظاهر قدام الناس
سديم بغصه .. ادري
نوره شعندكم تتهامسون
سالم .. مفينا شى زوج ومشتاقه لزوجه فيها شى يعني
نوره .. لا خذو راحتكم
سالم .. عن اذنكم انا طالع عند عمي ومتعب والوالد
الكل ماعدا سديم اذنك معك
قعدوا يسلفون بسوالف عاديه وبعد العشى
طلعت سديم للحديقه بدون ماحد ينتبهلها
جلست سديم فى الحديقه
تفكر بحالها واللي قاعد يصير وشلون بتصير حياتها مع سالم وحنان سالم معها وحوبه لها وحاله اللي انقلب فجئه بعد ماقرا المكتوب بالكرت والزواج اللى قدمه لحد مابجت
سالم الى كان طالع من المجلس سمع صوت احد يبجي وتتبع الصوت لحد مشافه متكورة على نفسها وتبجي
سالم بحنان .. سديم شنو فيك شي يالمك
سديم لما اللمست الحنان بصوته زاد بجيها
سالم .. حبيبتى شنو فيك
سديم .. رفعت راسها وطاحت عينها بعين سالم شافت الخوف بعيونه
سالم تخبل على شكلها وفى خاطره حتى وهي تبجي تهبل هذى اللى بتخبل فيني
سالم .. نزل بنفس مستواها سدومه شنوفيك ومسح راسها
وخربط لها شعرها
سديم بصوت رايح من البجي ..سالم ممكن تسمعني
سالم .. قولي حبيبتي
سديم .. والله مافي شي بيني وبين منصور وكل اللى كان حب مراهقه والحين مافى شى بيني وبينه
سالم .. ادري انا سمعت اللي قلتيه يوم كنتى تفكرين امس فى المستشفى
سديم .. اجل ليه تعاملنى كذا
سالم .. حبيت العب بعصابك شوي
سديم .. سخيف
سالم .. هههههههههه وضمها لصدرة لاتصدقين الكلام اللي قلته لج فى المجلس
سديم .. ان شاء الله حبيبي
سالم .. صدق انا حبيبك
سديم بقولك شى بس مابيك تزعل
سالم .. مراح ازعل
سديم .. اول ماخطبتنى كنت رافضه بس بصرار من ابوى وافقت وبعدها حلفت انى اعذبك واقلب حياتك فوق تحت
سالم .. والحين
سديم بخجل .. الحين انت حبيبي وعمري وروحي
سالم .. يابختي كل هذا للى
سديم ..هه وانا شعنيلك
سالم .. كل شى بحياتي ياحياتي انت
سديم .................
سالم .. وين السانكـــــــ اللي من قبل شوي بلعته القطه
سديم ... هههههههه لا موجود
سالم .. دوم هالضحكه يارب
سديم .. تسلم حبيبي
سالم الله يسلمك حياتي
سديم .. عن اذنكــــــ
سالم .. وين
سديم .. بدخل عندهم اخاف يفقدوني
سالم .. اوكى بينا الو
سديم . اوكى انتظرك باي
سالم باي
انتهى

مذهلة الخليج 12-03-09 02:15 AM

تسلمين على الجزء بس هل

بيظل هذا الهدوء والاستقرار


او الحفله هي الكفيله بقلب حياتهم


ننتظرج بشوق

مذهلة

حبر القمر 12-03-09 03:42 PM

البارت السادس
فى بيت ابو متعب
متعب .. يمه ابى التزوج
ام متعب .. هذى الساعه المباركه ياوليدي
من باجر راح ادورلك وخطبلك
متعب .. لا يمه لدورين العروس موجودة فى بالى بس لو ماعجبتك مولازم دوري غيرها
ام متعب .. ومن هذى اللى خلتك تقرر انك تتزوج
متعب .. نورة بنت عمي ابو سالم
ام متعب بفرح .. زين ماخترت ادب واخلاق وجمال ومال ودلال ان شاء بعد ملكه خالتك ريم بروح اخطبها لك
سديم .. من هذى يمه
ام متعب .. نورة
سديم .. واو نوير بتصير مرت اخوي

متعب .. هههه عن الرجه يبنت وعقلى بعد شهر زواجك وانتى للحين خبله
سديم .. عادي اخوى تونى صغيرة بعيش حياتي
متعب .. عن اذنكم بروح الشركه

سديم ,وام متعب .. اذنك معك
فى ملكه ريم
كانت ريم لا بسه ثوب لونه سكري عاري
ريم .. سديم خايفه
سديم .. هههه شعور عادى بعد ماتتعودين على ريان بتضحكين على نفسك
ريم .. لامابى اوقع خلاص هونت
سديم .. ريموه بل لاعب بزران وقعي
ريم .. مابي
سديم .. نوره حبيبتي تغطي بنادى متعب يتفهام معها
نورة .. ان شاء الله
تغطت نورة ودخل متعب
متعب .. السلام عليكم ,
ريم ز. وعليكم السلام
متعب .. ريم حبيبتي يالله وقعي ريان حبوب ومراح ايذيج بشي

ريم وقعت وهى ترتجف ..
خذ متعب الدفتر وطلع باركوا البنات حق ريم
نورة .. ههه مبروك حبيبتي
ريم .. الله يبارك فيك وعقبالك
استحت نورة وماعلقت
سديم طالعت بنورة وابتسمت
سديم .. مبروك ياقلبى
ريم .. الله يبارك فيك
سديم ..يالله نورة خلينا نزل عند الحريم
نورة .. يالله
ريم .. لاتخلونى بروحى مافيه
سديم ,, بسال خالتى متى انزفك
ريم .. اوكى
انزلوا البنات تحت
سمر .. هلا سديم اخبارك
سديم بابتسامه .. تمام اخبارك انتى
سمر .. بخير من الحلوة اللى معاك
سديم .. هذى نورة اختى زوجي
سمر .. اها زوجك اللى غصبوك عليه
سديم وعيونها يتطاير منها الشرار .. مو سديم بنت العاجى اللى تنغصب على شى ماتبيه
سمر .. اجل وين حبك حق منصور ولد خالتك
سديم .. لانى مابى اخرب فرحت ريم ولاعرفت شلون ارد عليك
سمر .. ههههههه لان ماعندك رد تقولينها لانى كشفتك
قدم اختى زوجك
فى اللحظه قالت نورة
نورة .. ههه لاياحلوة بالعكس ماكشفتيها لانى عارفه كل شى من قبل
سمر .. وليه ساكته هذى ممكن تخزن اخوك باى لحظه
سديم هنا ماستحملت ورفعت ايدها وعطت سمر كف
سمر .. مردودة ياسديم
سديم .. ياحلوة هذا ولاشى احسبك بعدين
سمرة .. راح تندمين على كل كلمه قلتيها
سديم .. اعلى مابخيل اركبيه
رحت سديم حق خالتها وامها تسالهم
سديم .. يمه خالتى متى تنزل ريم
ام سديم .. يمه ربع ساعه ونزلوها
سديم .. ان شاء الله يمه
رقصوا البنات وبعدها بربع ساعه
ركبوا حق ريم
سديم .. ريم يالله امى تقول انزلى
ريم .. طيب جهزوا الموسيقى
سديم كل شى جاهز
نزلت ريم وكانت تترتجف وميته منالخوف والانظار كلها عليه كانت جميله بمعنى الكلمه
رقصت سديم ومعاها نورة وخوات ريان سمر وسارة
سارة .. مبروك ريم بجنني اخوي اليوم
ريم .. ابتسمت الله يبارك بحيانتك وعقبالك
سارة .. تسلمين
ريم الله يسلمك
بعدها جات ام ريان وسلمت عليها وبركتلها
سمر بغرور لانها تركه ريم .. بطرف خشمها مبروك
ريم .. الله يبارك فيك
سارة يالله ريم ريان بيدخل
ريم .. ها
سارة .. ههههه شفك بسم الله عليك ريان بيدخل
وقفت ريم احتراما لاريان
دخل ريان ومعها امه واول ماشفتها ابتسم
فى خاطرها (( هذى ريم اللى حبيتها كبرت وحلوة ))
لماقرب من عندها برحكه جريئه منه باسها من بين عيونها
ريم ماتت من الحيا
ريان .. مبروك حبيبتي
ريم بصوت يالله ان ينسمع الله يبارك فيك
جلسوا شوى مع المعازيم وبعدها راحو غرفه ثانيه
وجابتلهم ام ريان الدبل والشبكه
لبسها الدبله
ومد ايده لها عشان تلبس بس من خوفها ورتباكها طاح الخاتم من ايدها
ريم شوى بتصيح نزلت راسها ادور وهو معها ولقت وقبل ماتعرف راسها باسها والمصور مستاتس وتصورهم
بعدها لبسها الشبكه
وهو يلبسها الحلق صار قريب منها وهى صارت علوم مسكينه ميت من الخوف
ريان بهمس حبي ليش خايفه

ريم .. مو خايفه
وبعد مانته ا من تلبيسها الشبكه
قالتلها المصور تحط راسها على صدرة عشان تصورهم
ريم وهى ميت من الحيا .. لا
المصورة .. وبعدين معاك ريم شبك كلها صورة
ريان وهو مستانس حيل يالله حبي لا تخافين
سوت ريم اللى قالتلها عليه المصورة وريان تلقاينا حط ايده على شعرها
طلعت المصورة منهم
ريان .. كيفيك ريم
ريم .. تمام
ريان انا الحمد لله بخير
ريم انقهرت منه لان حرجها ..
ريان قعد معها شوى يسولف وبعدها
ريان انا طالع وان شاء الله بدق عليك اليوم
ريم .. عندك رقمي
ريان .. بابتسامه .. من خمس سنوات
ريم .. من خمس سنوات كيف
ريان .. خذيت من جوال سارة
ريم . اها بس انا معرف رقم وانا ماحب ارد على ارقامك قريبه
ريان .. خلص بدق عليك رنه وخزنيه عندك
ريم .. ان شاء الله
طلع ريان وبعده طلعت ريم من المجلس وقعدت مع المعازيم
دق جوال سديم وعرفت من النغمه المتصل اللى كانت
قررت اموت بحبك
وامشى معاك بدربك
انت يساكن قلبى اسمحلى اعيش بقلبك

سديم .. هلا حبيبي
سالم .. هلا بحياتى وعمرى وروحى انا
سديم .........
سالم فديت اللى يستحون انا اخبارك حبى
سديم .. تما م وانت اخبارك
سالم .. موزين
سديم بخوف .. حبي تعبان فيك شى سالم
سالم .. لهدرجه انا غاليك عندك
سديم .. تشك بالهشى
سالم .لاحبي بس تعالى ابيك فى المجلس
سديم .. اى مجلس
سالم .. اشفيك حبى مجلسك يالله مسويلك مفاجاءة
رحت سديم المجلس
اول مادخلت سديم المجلس
سديم .. السلام عليكم
سالم انبهر من جماله بصوت متقطع وعليكم السلام
سديم .. اشفيك
سالم .. كنت كذا قادم لمعازيم
سديم لفت على نفسه وقربت من عندة .. ليه مو حلو
سالم .. الا قمر ياارض احفظى ماعليك اكيداخطبوك
سديم .. هههههه تبى الصراحه
سالم وهو يقرب من عندها .. ايه
سديم .. ايه
سالم بزعل .. وانتى مبسوطه صح
سديم .. لاطبعا عند سلوم حبيي يسوى الدنيا ومافيها

سالم .. ايه قصى على بهالكلام المفروض اخليك ماتطلعين عندهم
سديم بدلع .. احلف
سالم .. والله بس لا تحاولين مراح ارضى
سديم بحركه جريئه منها قربت منه اكثر وباستها على خده
سالم اللى ماتوقع تسويها بالمقابل حضنها
والمصورة اللى مانتبهتلها سديم مبسوطه صورتها على طول
سديم .. وهى بحضنه .. حبى شنو المفاجاء
سالم .. حق المصورة .. ولو سمحتى ابيك تصورين كم صورة بعدها
لمصورة .. ان شاء الله
صورتها المصورة كم صورة جريئه وطلع بعدها
سالم .. حبى انا الحين بروح
سديم وهى تحط يدنها على خصرها .. والمفاجاء شنهى
سالم .. بكرة بمر عليك العصر وتعرفينها
سديم .. اوكى اللى يصبرنى لى بكرة
سالم .. وهو يمط خشمها .. اتركى عنك اللقافه حبى
سديم وهى مبرطمه .. يعنيى انا ملقوفه
سالم وهو يبوسها على خدها .. واحلى ملقوفه باى حبى
سديم .. بحفظ الرحمان
انتهى توقعاتكم
شنو اللى بتسويه سمر فى سديم وبتندم عليه ؟
وكيف بتكون ردة فعل سديم ؟
متعب وخطبته لنورة وهل بتوافق ولا؟
سالم وشون المفاجاءة اللى مسويها لسديم ؟؟


--------------------------------------------------------------------------------


الساعة الآن 05:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية