منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   عذارى وقناع الخبث ( غير مكتملة في الفصل 7) (https://www.liilas.com/vb3/t106250.html)

جروح - jrooh 27-02-09 05:31 PM

عذارى وقناع الخبث ( غير مكتملة في الفصل 7)
 
بسم الله الرحمن الرحيم .. )

----------------------
أحبتـي أحبابـي .. !
اليـووم أطرح عليكم روايتي الأولـى وأنا (خجلـّه " !
فلقد كنت اتسأل .. هل ستعجبكم ؟! هل ستحبوننهاا ؟!
عل ستنقدونها ؟! .. ستركرهونها ؟! .. أم ماذا
هذه الاسألة توالت علي .. فرتفع لدي هرموون – التوتر-

*
ولكن .. طرحتها بوثوق .. لأاني واثقة (وبأذن الله ) ..
أنها ستنال اعجابكم وأستحسانكم ! .. وأرجو ألا تخيبو ضنـي !

*
*
صحيح ليس لدي مقدمة تصبح حكيا بين جماهيير الروايات !
ولكنيّ واثقه جد الثقه على غرابه وروعه وتميز روايتي !
نعم ليس غرورا .. لكني أعرف وموقنه أن فكرتي جديدة !
ولكم حصريا يامنتداي ! روايه من نوع أخر ..
من نوع .. المتوج بالتميز .. من النوع المجرح للبعض
وفخر للأخر .. ومن الممكن أن تقولو أن روايتي تخدش الحياء ..
لكـن أقول –( لا أنوي الخدش بل التعليم !
نعم لا أنوي الخدش بالتعليم كل فتاة ماذا سيحصل لها مستقبلاً ..
وأعرفي ليس كل مافي الروايات الخياليه من الممكن ان يصبح واقع !
تستطيعون ان تقولو روايتي خياليه .. لكنها من توقيع الحياة .. مع اضافه بعض المشاهد ! .. لااريد منكم سوى ( المتابعه والحكم .. اقبل الشتائم وأقبل المديـح !
بصدر رحـب وقلب محـب !
*
*

- ملاحظة : الروايه لاتصح من نظري لأقل من 18 مع جزيل الشكـّر ! ..


------------------------------------------------------------
-
مسك يدها بحنان وهو يقول : حبي .. تدرين الي صار شي عادي بين أي زوجين !
لو مو اليوم تراه بكرة .. – باس جبينها- كنت داري من زمان انك بتطيعيني !
ومو مخليتني ! ..
أومأت براسها وهي تهمس : ان شاء الله ..
ماتدري وش دخل ان شاالله بالموضوع بس الصدمة شلت مخها .. كيف كيف صار كل هذا بدى ببوسه .. ضمه .. وفجأة فقدت عذريتي ! ..
بس انا ماسويت شي غلط .. هو زوجي انا حلاله من اولـي لأخري ! ..
بس البنت حلاتها في دخلتها .. يومها على قولت بعض شبابنا (تصييرين زوجتي صدق .. ! بس انا توني .! والله توني مالي الا اسبوعين متملكه !
اسبوعين بس .. !
وثقت تقكير بالمصيب هوانا اسمع طق باب قوي .. لفيت على المجلس .. صدق غلطت أكثر .. يوم لبست لبس مغري ! وانا عارفه أنه كل مرا بيقدم الزواج ويسوي الي بباله .. !
ازداد الطق أكثر وأكثر لما رديت بصوت مبحوح : هلا .. انا هنا شوي واطلع ..
لفيت بدورة .. مالقيته ! وين راح المهبول بيفضحني عند الناس
وبصير علك باللي يسوى واللي مايسوى .. لبست ملابسي بسرعه .. وفتحت الباب
وانا اسكر أخر زر من بلوزتي ..
لقيت اخوي ( المطوع ) معصب و واصل حده : وش مقعدك معه لما الحين ها ؟
- ويشد شعري – وش كنتو تسوون ؟
رديت عليه وانا اتصنع البرود مثل كل مره : شوف عمر حنا تونا متملكين وش تبينا نسوي يعني كم مره اقولك .. كل بنت مع زوجها المستقبلي تتناقش
معه عن امورهم الي بتصير بالمستقبل ..
هد شعري وهو يقول: لاتفهميني غلط يا لمى .. بس انتي تعرفين شباب وبنات هالايام يسون الي يبونه .. ماهمهم العار ولا حال الأهل بعدين .. لاتفهميني غلط
انا واثق فيك وعقيدتك ..
مشيت وانا احوال استجمع قواي .. ايش سويت انا .. ماستاهل كل هذا اللي يصير من حولي .. فقدان عذريتي بيوم وليله .. وفاة أمي كل هذا يمر علي ابسط شي يجيني جنون .. تنهدت
وأخذت جوالي اتصل عليه اشوف وين راح .. ياخوفي يفضحني
دورته يمين يسار .. بس مالقيته .. اووف وين راح ..
رفعت التيلفون وحولت على أختي وقلت : ريمو حبيبتي ممكن تجيبين جوالي من المجلس ..
ريم : تعرفين الشروط ..
رديت وانا ضايق خلقي يعني وش باقول فقدت عذريتي معه اليوم !
: طيب طيب .. بقولك كل شي
ريم : وحتى اصغر التفاصيل
رديت : طيب بس انتي روحي جيبيه
ريم : من عيوني ياحلى اخت ببتزوج قريب ..
سكرت السماعه .. ورميت ملابسي بسله الملابس .. وانا احس انها قذرة ونذله
دخلت الحمام .. وانا أحاول أخذ دوش !
0-0
قمت من النوم وأنا ادوره وينه .. مع أني متعودة مايجي الغرف هالا للنوم !
يتوحم على غفله ! .. مادري ليه كم مره رحت به للدكتور مايعرف ايش السبب
يخاف مني ولا أيش .. – ناظرت نفسها – والله أني جميلة !
بس مادري ليه .. اقوم مالقاه وانام قبل ماشوفه ..
لدرجه بعض الأحيان يقولي نامي بيت اهلك .. الله يستر لايكون شر !
طلعت من الغرفه وانا ادورة ناديت بصوت عالي : حممد !
سمعت صوت طيحه التفت عليه لقيته طايح من الكنبه .. رحمته
وقلت : ليه ماجيت الغرفة أريح لك وأريح لي – قربت منه وانا امد يدي له -
تعال معي ...
رد علي : لا هنا اريح لي ..
رديت بحزن : خلاص بنام هنا وانت نام بالغرفه ..
حمد بنظرة غريبة علي : والله ماتستاهليني !
لا يا حمد لا تقول كيذا .. لا تقول انا اللي ماستاهلك .. انت ماتزوجت علي ولا
طلقتني يوم دريت أني عقيم ! ايه ما سويت فيني شي زي باقي الرجاجيل ..
انـا اللي ماستاهلك يا حمد ..
جيت برد عليه : لا أنــ ..
التفت عليه ادوره .. الا اسمع صوت الباب يتسكر .. تنهدت الله يهديه !
دورت تلفوني .. ودقيت ارقام حافظتها عن ظهر غيب وهو حافظني !
: آلو .. هلا خالد لو سمحت تعال خذني !
خالد معصب : سواها مره ثانيه ... انا اوريه دقايق وجايك
رديت بسرعه : لاا والله مافي شي .. بس كيذا ابي اجيكم ..؟!
رد : سحر لاتلعبين علي .. فيه احد يجي الساعه خمس الفجر !
رديت بحزن : خالد .. انا بجيكم ولا ماتبيني .. ؟!
رد : الا هو الي مايبيك .. زين وجمال والف رجال يبيك ..
قاطعته : لا ياحمد .. خلاص مشكور ماقصرت ماعاد ابي اجي
رد بغيض : خلاص خمس دقايق بالكثير وأجيك ..
سكرت منه ودمعتي بخدي . .
وانا ودي اقول له وافض له ان مافي احد بيتحملني وانا عقيم ..
الحرمه وشفيها بدون امومتها !
مين يرضى يا خالد اصير زوجته وانا مو جايبه عيال يشيلون اسمه !
تعرف مين هذا اللي مو عاجبك راضي فيني وبعقمي وانا راضيه فيه
بكل عيوبه !
لبست عبايتي على دقه الجوال ! .. وانا ادعي ان امي ماتسألني مثل كل مره
ليه جايتهم من صباح الله خير !

0-0

طلعت من عندها .. وأخيرا سويت اللي ببالي .. !
حسيت باللذه .. ! بكل مشاعر الانتصار والفرح .. اخيرا صارت زوجتي رسمي
حتى لو ماجا موعد الزواج وباقي له 7 شهور بس انا بسافر ولازم تملى عيني
ولا انحرف .. آآخ بس متى تجي عندي .. والله لا أموتها عذاب فيني !
متى تعدي السبع شهور بس متى !
طلعت جوالي وانا ارد عليها بابتسامه : هلا هلا .. وغلا بزوجتي
بالطرف الثاني
كنت احاول اعاتبه بس ماقدرت ! تبخر كل العتب والكلام الي كنت مرتبته
وحل مكانه الخجل .. صدق تذكرت كل الي صار .. وحسيت أني صرت
حاره وأحّمر وجهي ! .. فرديت بخجل : هلا ..
رد : ها حبيبتي ان شا الله طيبه ! شخبارك ؟ آآخ بس ما تتخيلين سعادتي !
رديت بصوت خافت : دوم ان شاالله ............. متى رحت يـووم آ..
ماقدرت اكمل .. حسيت بحرقان بوجهي من الخجل ..
رد : ههههه حبي لا تخافين بس خفت يدخل علينا أخوك تعرفين أنه
كل خمس دقايق يدخل واستغربت ليه مادخل ..!
رديت بخجل من تصرفات اخوي : اها .. طيب حبيت اتطمن عليك .. يلا بااي
رد : تطمنت عليك العافيه .. لا حبي نسيتي شي
لمى بخجل : مو الحين
رد : لا لا لا .. الحيين يعني الحين ..
بست الجوال بسرعه .. وقلت : يلا ببااي !
وسكرت ..
وقعدت افكر هل الي سويته صح .. ولا عار مثل ماقال أخوي
غريب اول كنت احس الصح مع أخوي .. واذا تملكت مستحيل انحدر لمثل
هذي الاشياء .. بس سبحان الله عندهم سحر غريب يخليك تروحين بجوهم غصب
والحين .. الى وين وصلت .. ! مو امر سهل .. اني اتقبل
تعودت اني احاول ماتحرك حركات رياضيه محسوبه علشان مافقدها
وماركب خيل لانه يقولون يثير الشهوه .. وم الممكن تفقدين عذريتك ..
وكثير من الحركات ..!
والحين .. فقدتها بهذي السهوله !
- حطت ايدها على راسها – الله يستر لا يصير حمل !
لا لا لا مستحيل ماتوقع .. من اول مره مستحيل ..
ماقد سمعت انه من اول ليله بنات يحملون بس كل شي ممكن
ما على الله شي عسير ! ..
سمعت دق باب وقلت : طيب خلاص دقايق نازله واقولك كل شي
ردت : انتظرك وتاني مجهزة البوب كورن والبيبسي !

0-0

وصلت بيت أهلي ..
وكالعادة .. أمي تقرا قرآن وأبوي للحين بالمسجد ..
دخلت وانا أدعي ا نامي ماتسألني ليه جايه الحين .. كل مره تسألني
- ليه جيتي سوالك شي ؟
- طقك ضربك
والأسواء اذا قالت
( جيتي تبشرينا بحملك ؟
الله يهديك يمه لازم تذكريني .. أكرهك ياكلمه عقيم أكرهك ..
منك كرهت حياتي !
وكرهتي زوجي فيني ! لا ستوب هنا .. صدق ليه لما قلت له اني عقيم فرح
ايه فرح من هول الصدمة ماصار لي وقت أفكر فيها ..!
وقفني من التفكير صوت حنون يقولي : عساه خير يمه .. وراه جايه من صبح الله .. رديت بصوت مخنوق ونظرات اخوي تحرقني : لا ابد يمه – بابتسامه مصطنعه – اشتقت لكم ..
ردت علي وواشح على وجهها علامات عدم التقبل للأجابة : حياك يمه
البيت مفتوح لك بكل وقت ! .. عن أذنك بروح أصحي خواتك وأنتي بعد يمه روحي صلي ..
رديت : من عيوني يمه ..
نزلت عباتي .. ورفعت اكمامي بدا الجو يبرد بالشرقيه !
ورحت بمشي للمغسله ..
واسمع أخوي يقول : انتي وراك سر وانا بعرفه .. وصدقيني اذا كنتي مخبيه علي .. أن رجلك سوالك شي تتمنين الموت ولا يجي هذا اليوم .. وطلع
ماهتزت مني ولا شعره .. كيذا هو كل مره من هذولي السنتين !
وبالنهايه يجي ابوي ويقول ( حياتهم وهم حرين فيها ) ..
وتنهتي السالفه وتنعاد تنفتح وتغلق مثل مانفتحت ..
بس مادري ليه حسيت بنبرته شي غريب .. بس لعله خير !

0-0
قمت من النوم برعب .. وانا اتذكر الي صار أمس ..
ياويلي أحرااااج .. التفت عليه وشفته ابتسمت بداخلي أخيرا صرت زوجه
لزوج طيب وفيه كل مواصفات فارس الأحلام .. اصحي صرت صدق زوجه .. مره أم عيال ..!
نقزت على صوته وهو يقول : صباحيه مباركه ياعروس !
سكت ماعرفت ايش اقول كل دروس الاتكيت من أمي وبنات خالاتي وخوالي طارت مع الرياح .. قمت من السرير ودخلت الحمام على طول ..
سمعت صوت ضحكته .. هزيت راسي ودخلت تحت الدش !
 برا الحمام - الله يكرمكم ..
ضحكت من كل قلبي ياحبي لها .. قمت من السرير اطلب الفطور من الاوتيل .. طلبت .. وقعدت على الكنب .. وانا اتأمل فخامة الفندق وترتباته الانيقه ! .. سفري برا فاد ... !
جالس بفندق مايجلس فيه الا الي يلعب بالفلوس لعب ..
زوجتي ملكه جمال قليل عليها .. والله وأم هشام عرفتي تختارين !
بس للأسف مو مره .. مرتبكه طول الوقت ! ..
يلا تتعود ! .. سمعت صوتها تسلم .. رديت السلام بهدوء وقلت لها : تفضلي دقايق والفطور جاهز ..
 بالطرف الثاني
سلمت وجلت بهدوء .. بعد محاولات لتهبيط شعري .. يقولون الرجال يحبون الناعم .. تحسفت قد شعر راسي لأني ماسويت ( ربوندج ) ..
قعدنا ننتظر الفطور .. لما سكرت عيني من الخوف لما سمعت صوت الجرس نغمه مره رايقه .. جد كأننا عرسان انبسطت لهدرجه مهتم فيني .. ومسكني بفندق الفخامه قليله عليه ! ..
امس من الربكه .. نسيت ادقق ! .. وآو جد روعه ..
التفت على الباب وانا اسمع صوت صراخ .. التفت اشوف ايش السالفه ؟
مشيت هناك شفت حرمه ماسكه ولد .. وتصارخ عليه وتقول
( هذي زوجتك !؟ يالخاين ...)
ضميت ذراعه خايفه من هذي الاشكال ! ..
وقلت : مين هذي ..
رد : وحده غلطانه ..
رديت شفتها .. واشوف عيونها تطير شررر ..
قالت : انا غلطانه هاا تتزوج علي أجل ! هذي نهايتها والله لسود عيشتك معها والله ..
التفت عليه وانا من الصدمه حاطه ايدي على فمي : انا داخله الثانيه !
رد :لاا لا لا .. مو كيذا هي مو زوجتي والله .. !
ردت الحرمه : لا والله تبغين اثبتلك .. طوول ###########
شهقت من الصدمه والوصاخه اللي تقولها .. ايش هذي ..
لفيت عيني له وشفت بغنه الخزي ماتوقعت توقعت أكثر وأكثر بعد !
بس لسه ياخذني وعنده زوجه .. التغت على الولد وبعدين وجهت نظراتي له .. وكأنه فهمني وهز راسه بـ ( أيه ..
اهتز جسمي .. حسيت بالموت بصباحيتي .. تدخل علي حرمته ! ..
حسيت بملك الموت يجيني لما شفتها .. تتقدم منه وتضمه !
والولد يصرخ : بابا بابا بابا .. ! بلا شعور دفبتها عنه وكأنه واحد من ممتلكاتي ومجوهراتي .. وصرخت : أنتي كذابه برا ببرا ..
دفيتها باقوى ماعندي وسكرت الباب ... ضميته بسرعه وانا اقول : وحده كذابه مو ؟ رد علي بصراخ وصوت مرعب عكس اللي امس الصوت الحنون : ليه سويتي كيذا ؟!
0-0
سكرت الباب .. كنت حاسس أنها بترد .. بس دخلت علشاني وعلشانها ..
كيذا انجرح وتنجرح حالنا مو حال أي زوجين .. ؟
بس مو بيدي .. مو بيدي ! .. مو بيدي أني مابيك .. ماقدر أقرب منك !
أحسس باشمنئزاز ! ..
انسدحت على السرير .. وانا ناوي أني اتغير ولو تتغير حياتي بهذا التغير !
0-0
خلصت أخيـرا منها فكه ! ..
مليت كل مره أطلع من عنده لازم أعطيها الاخبار وبالتفاصيل !
والله احترت أقول لها .. محتاجه افضفض !
بس حتلا لو كانت حافظه للسر بتظل مراهقه ! ..
ماتعرف تختار بين الصح والخطأ .!.
آآآه .. تنهيده عميقه طلعت مني .. من يوم سمعت صوته يصارخ ..
مثل كل مره يهاوش أختي ! على لبسها ومانكيرها الاسود .. والكحل الأسود الكثير ! وملابس الروك .. تقوله ستايل .. بس الله يهديك يا ريم .. أخوك يعرف شي اسمه
ستايل ! ن بعد موت أمي وهو صاير شكاك ! كأننا عار عليه ! ..
الله يستر لا أكون من جد عارعليه ! .. \

\
/
\
/

وها أنا قد ختمت الجزء الأول .. لم يبدأ التشويق .. ولم تذهب الستائر !
وها نحن في بدايتنا ! ..
أتمنـى لكم قراءه ممتعه ! .. وتعليقات أكثر ! ..
لكم شكري وتقديري ..


ان شاء الله اذا شفت تفاعل انزل الباقي :) .. تحيتي*

مذهلة الخليج 01-03-09 01:36 AM

هلا بيج جروح اول القصة مره حلو اتمنى تكونين من الكاتبة الى تلتزم بي قصتها

عشان يكثرون القراء

في غموض في القصة وان شاء الله نعرف السر وفتح اللغاز في البااارت الجاي


ناطرين بشوق
مذهلة

jen 01-03-09 03:18 AM

بصراحة القصة جرييييييييييييييئة جدا
هذا تعليقى الى الان

dali2000 03-01-10 03:22 PM

لتأخر الكاتبة في تنزيل الرواية ،،يتم وضع الاجزاء التى وصلت لها

***********

الجزء الثاني


كلنـــــا...نسأل عليك.!
كلنـــــا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..ماذبحها الشوق فيك.! آه..لوتدري حبيـــــبي,,
كلنـــــا.... نسأل عليك...
كل هالدنيـــــا وأهلها...
آه يا ماكبر زعلهـــــا. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,

في غياااابك وش تكون ?!
غير تعتيــــــــــيم...وسكووون !
وصـــــارت الدنيـــــا موااااااااجع !
كلهاااا... تشـــــكي تبيييييـــك...
وصـــرنا بغيـــــابك حبيــــــــــبي
كلنـــــا...كلنـــــا..... نسأل عليك !
ألــزهر... بعدك يموووت!!
والعمر... كلـــه يفوووت!!
حتى أصـــــوات الشوارع..
يعتريها في غيـــــاااابك..
كل...لحظـــــات السكوت!!
والـــدروب الـــلـــي بــدوونك...
كيـــــف أبمشــــيها بـدوونك?!
والمكـــــان الـــــلـــــي جمعـــنا
مــــا رضـــــي مره يخونـــك

بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!






الشـر بيعم والخيـر بيخص > مثل له ذكرى عزيزه علي ! ..\
\
/
\

ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصاحيتين الممطرتين
لا أطلب أبدا من ربي
إلا شيئين
أن يحفظ هاتين العينين
ويزيد بأيامي يومين
كي أكتب شعرا
في هاتين الؤلؤتين

دخلت المجلس .. وانا مستحيه من اولي لاخري .. احراج جد .. رفعت عيني اشوفه .. لقيت عينه تشوفني من اولى لاخري .. نزلت عيني .. وتذكرت هذاك اليوم ..
يوم غريب .. شهقت ياويلي عسى مايقول .. بعدت هذي االافكرا عني .. وانا اقول
لاا مستحيل مايوصل لكيذا .. شي بخاطره وطاح .. مستحيل اعيدها لو ايش ..
سمعت صوته باستهزاء يقول : داخله على يهود ماتسلمين ..
حمرت خدودي وقلت :آسفه السلام عليكم ..
رد :أخبارك ؟ .. قلت : بخير أنت ؟ .. قال : ماشي الحال .. ! - كمل قايل – وراك بعيده حبي .. قربي مني .. اشتقت لك !
رديت بخجل : لا هنا مرتاحه .. حمريت اكثر لما شفته لصق فيني ! ..
وقرب مني وهمس بأذني .. لفيت وجهي خجل من اللي قاله .. قرب مني اكثر شوي واصير بحظنه وهو يقول : حبي اشتقت لك .. فهمت تلميحه بس سويت نفسي مافهمت .. وقلت : اعذرني بجيب العصير .. وقمت ..
طلعت وانا حمرا .. أه بغى يسويها بس مستحيل أخليه مره ثانيه ..!
مو كل مره تسلم الجره .. انا لازم اخليه يلزم حدوده معي .. مو كل مره يقول مشتاق لك مشتاق لك .. لكل شي حدوده مره تعدى الخط الأحمر بس بكره لا ..
لازم اقوله صحيح بيزعل يوم يومين بس بيرجع يرضى .. لازم ابين له اني مو سهله .. خلاص من اسبوع وانا الافكار تروح وترجع .. مره افكر اعطيه الحريه
انا حلاله ! .. ومره افكر أن لكل شي حدود .. ولكل شي حدوده ..
لكل شي حدوده .. حطيت هذي الجمله .. وبخليها حلقه بأذني ...
وقفت عند الماريه وانا ازين لبسي .. هذي المره مالبست لبس مغري ! ..
تنورة جينز لما الركبه .. رسميه .. وبلوزه بيضاء رسميه .. وكعب بسيط !
لبس مره بسيط .. وبالنسبه لها مو مثل هذاك ! ..
نفشت شعري الكيرلي ! .. ودخلت المطبخ .. وقلت لهم يجهزون العصير ..
وكالعاده .. تحقيقات ريم .. واسألتها الفضوليه ؟؟ ..
\
/

أنا عنك ما أخبرتهم .. لكنهم
لمحوك تغتسلين في أحداقي
أنا عنك ما كلمتهم .. لكنهم
قرأوك في حبري وفي أوراقي
للحب رائحة .. وليس بوسعها
أن لا تفوح .. مزارع الدراق
رقيت له .. وناديته حممد .. حممد .. مافي رد ..
دقيت باب الغرفه .. وقلت بصوت ناعم : حممد حممد موجود ؟
رد علي بصوت غريب : ايه ايه .. الحين نازل ..
تنهدت حياتنا .. روتين مافيها تغيرات .. كل يوم نفس الشي ..
رحت للمغسله .. وفتحت الصنبور .. على المويه الحاره .. طبع غريب احب اغسل فيها .. تحسسني بالقوه مادري ليه .. !
لفيت عليه وهو يقول : مانتي نازله ؟ رديت : انشف يدي ونازله ! ..
شفته ينزل .. تنهدت ونزلت دمعه تحرق وجهي ..
ليه انا اللي صار لي كيذا ليه .. ليه انا العقيم .. وكل وحده من خواتي عندها عيال وحاسه بالأمومه ماتحسون بحرقه قلبي .. احاسيس ماقدر اطلعها .. ماعندي طفل ..
يناديني بكلمه ( ماما ) .. ماقدر اضع بأحشائي طفل زوجي ..
حتى زوج يساندني ماعندي .. ماعندي احد .. حتى بعض الاحيان احس ا ناهلي
حتى مايبوني .. ليه كيذا الدنيا سوت فيني ليه ..؟ وشسويت لها .. جاوبوني وشسويت لها .. ؟
ذكرت ربي وستغفرته .. وحمدته على نعمه الصحه والمأكل على الأقل لاقيه
مأكل ومشرب .. عندي الصحه .. والحين الناس يبعون املاكهم علشان الصحه .. ؟
عندي المأوى .. واحمد ربي ميه مره أن ماعندي زوج يضربني .. او احد ساحرني ! .. يامكثر الزوج الضارب ... والناس السحره هذي الايام .. هذا اختبار من ربي ولازم .. انجح فيه بعلامه ( a ) .. حمدت ربي وشكرته على النعم هالي انا فيها ..
لما سمعته يقول : طولتي ترى بديت ! ..
تنهدت ونزلت .. وقررت امنع التشائم من حياتي ! .. واشوف الحياه بأيجابيه !
\
/
\
ارتعبت من صرخته .. صرخه هزت جوفي .. هزتني .. جرحتني ! ..
رجعت بخطوات مرتجفه .. وانا احس بقلبي يتقطع أكثر وأكثر ..
اعترافات شلتني من الصدمه .. رميت نفسي على الكنب ..
: مهما سوت .. تدرين انها زوجتي ام عيالي .. ؟ .. مالك الحق انك تلمسينها ..
مالك الحق .. بأي شي – قرب مني – الشرع محلل أربع .. وماثال حرام عليك ..
تدخل زوجتك الاولى بصباحية الثانيه .. ويلا قومي سديتي نفسي ..
انشلت جوارحي .. ماقدرت اتحرك .. احس أني صرت جماد .. تمثال .. للزينه !
من زمان كانت عندي معتقدات .. بأن (الزوجه الثانيه للهو .. والاولـى الاساس ) ..
ياليتي ماتطنزت .. ياليتي ماعتقدت .. ربي بلاني بأني صرت زوجع ثانيه ..
داخله الثانيه .. انا الثانيه بحياته .. لمس وحده قبلي .. وعنده ولد منها .. ولد .!
مره وحده ولد .. اكيد معناته سببين ! .. ياأنه ماخذني غصب ! .. او اهله مايدرون
جد الدنيا غداره ! .. مالك أمان فيها .. شوفو يعالم بصباحيتي دخلت زوجته الأولـى
دخلت وحنا تونا بأول ليله تعرفون شعوري .. ماتعرفون .. رفعت عيونه بأسى وقمت من مكاني .. وقلت بجرحه ولو مو كبير بس شي يرد لي شي من ماي وجهي : لو فيك رجوله وسيطره عليها .. ماكنت خليتها تدخل عليك بصباحبتك ! ..
دخلت العرفه وسكرت الباب بقوه .. حسيت أني وقعت على اعدامي .. بس حتى وراي ظهور وناس .. وماتوقع أنه بيظرني .. انا بنت عمه من لحمه ودمه ! ..
دخلت الحمام (الله يكرمكم) .. ودخلت اصبعي جوا فمي .. احاول أني أرجع كل شي .. وكأني برجع الزمن وارفضه ! ..

\
/
\

طلعت .. منها قهرتني رفضتني .. من هي علشان ترفضني .. انا بنفسي حاربت علشانها .. وعلشان تصير لي بالحلال .. وبالنهايه ترفضني .. خلاص صارت زوجتي حلالي .. تأففت منها بداخلي وانا اقول (هين .. لا اوريها ) ..
ركبت سيارتي .. ودعست باقوى ماعندي احاول اطلع اطنان الغضب فيها ..
دقيت على اعز خوي بحياتي كلها ( منصور ) ...
رد : هلا وعلاا بالمعرس ها وش الاخبار ..؟
محمد : أبد والله .. رفضتني .. قهرتني منصور سويت الوت علشان اخطبها ..
وهي بس كم ساعه رفضتني فيها ! ..
منصور : ياخي معها حق .. وشتراك بالمستقبل يصير حمل تنفصلون شي ..
رديت بسرعه : لا انشالله مايصير ولا وحد منهم ! .. انا لو بيدي احط الزواج بهذي
الثانيه .. مليت ياخي .. بعد كم يوم بسافر .. واخاف من الشهوه انحرف .. وتعرفني اذا انحرفت انحرف صح ..
منصور : فال الله ولا فالك .. ياخي تفاألو بالخير تجدوه ..! وشتراك يمكن التأخيره خيره ؟ .. محمد : آآه .. سديت نفسي بالتأخير .. ها بسر وشسويت ؟
منصور : ابد والله على حالي .. مافي رد ..
محمد : ياخي .. تعرف صعبه يردون عليك بسرعه بعد هذي الظروف اللي مريتوا
فيها .. الواحد مايمن ؟ ..
منصور بنرفزه : وشقصدك .. يعني ماينأمن فينا .. ؟ ها رد علي هذا جزاي بعد كل يوم معك .. تقول ماينأمن فينا .. !
هذا ردك ماينأمن علينا .. ولمعلمويتك أنت كنت جالس معي يوم قالو الدعوه ملبسه
رديت بسرعه خوف من انه يزعل : لا يامنصور .. أنـ
رد علي : اللي طلع من القلب وصل للقلب والتبريرات هذي تدخل من الاذن هذي وتطلع من الثانيه ..
محمد : منصور الله يهدا..... طوط طوط ..
قعدت اعيد الاتصال مره بزي ومره يفصل .. لما جاني اتصال من الاثاث ..
محمد بفجع : طيب طيب انا جاي الحين ! ..

\
/
\
قعدت ألم الاغراض .. وانا مالس خاطر ... اشيلهم واغزلهم ! ..
رقيت فوق .. وانا مخليه الموعين بدون غسيل مالي نفس اغسل ...
استغربت منه .. من ايام اول مايدق جواله نغمه مميزه أغنيه معروفه ! .. بس نسيتها .. وش اسم المغني بس اشوف عيال اخوي
يغنونها كثير شكلها معرفوفه .. بس صراحه ماتهمني هذي الاشياء .. خليت مني موضوع الاغنيه ورحت للمفيد ! ..
وانا افكر له كم شهر يطلع بسرعه ويخلي اللي معه اذا دق هذا الرقم .. غريب اللهم أجعله خير !
رقيت فوق .. ورحت لغرفتي .. شفته محتار ! .. بين بلووزه رسميه لونها أحمر وبنطلون جينز !
وتيشرت شبابي لونه موف غامق .. وبنطلون جينز غريب شكله كله سحابات ... شكلهم مضيعين حتى من ورى حاطين سحاب ومن قدام بعد ! .. سكله توه ينتبه لي .. قال : محتار ..ممكن تختارين لي ؟ .. رديت بابتسامه : أكييد .. قال : ايه شكرا والله .. بروح احلق ..طلع لي شعر كثير .. ناظرت دقنه ولقيته بختصار فارغ من الشعر .. تعجبت منه بس قلت هو ع الموضه .. اكيد الموضه مافي شعر ابد ابد ..قلت .. : البلوزه الموف والبنطلون اللي كله سحابات .. شكله ستايل أحلى
رد : ايه كنت ناوي البسه .. ! مشكوره .. رديت : عادي لاشكر على واجب .. ! ناظرت السرير احسه يغريني ! شكله جذاب مره ! .. رحت .. وطيحت نفسي عليه بقوه ! .. شكل الشرشف الجديد مرره اصلي .. تحسست بيدي المفرش .. ناعم لدرجه غير معقوله .. حتى احس اني بطيح بعد لحظه من النعومه .. سمعته يقول : مع السلامه يمكن ابات الليله برا ! قلت : طيب مع السلامه .. وكان النوم مغالبني .. اخذت المخده .. وحظنتا .. ورحت بعالم ثاني .. عالم خالي .. بس فيه انا واحلامي !
(( قعدت اصرخ واصرخ .. فيه اشياء من كل الجهات تسحبني .. وتصرخ ماما ماما بصوت مرعب ومخيف ! .. قعدت اصرخ باعز الناس لي .. وفجأه يجي رجل مجهول .. بس وجهه كله نور يقول : أنتي لي .. وأنتي لي ! وقعدت اقوله : ساعدني ساعدني من هذولي .. بيقتلوني ساعدني .. وفجأه اطيح بحفره كبيره .. وانا اشوف كل احبابي يودعوني من اول الحفره ! .. وانا امد ايدي لهم واقول : مابي اروح .. امسكوني ابي اقعد معكم .. ومايرد علي الا زوجي وهو يقول : المكان هناك حلو .. صدقيني ! .. وظليت اصرخ واصرخ باقوى ماعندي .. لما فجأه هبطت على سااحه كبيرة خضراء .. ورود بكل مكان .. طيور تغرد هنا وهناك ! شلالات بكل مكان .. المكان كان جنه الارض ! .. رفعت نظري للشمس .. واشوفها ذهبيه ! وحولها الغيوم كأنها قطن ! والسماء زرقاء صافيه .. والطيور الملونه تطير فيها بكل مكان ! .. تمنيت أني اطير معهم وانسى همومي ! .. وبعدين بدت تتحول الورود لكتل نار صغيره والاشجار اشكال مرعبه ... والشلالات براكين مخيفه .. المكان مرعب صار مخيف ! .. عكس اللي قبل .. لطيف ! .. لما هجم علي شي مرعب فصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ))
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه التفت حولي وحمدت نفسي انه كان حلم ! حلم مخيف !
لمست جبيني لقيته معرق ! .. جبت المنديل ومسحت جبيني ! .. وشربت كل جيك المويه !
كل هذا كان حلم هدي نفسك .. حلم مخيف وراح .. بس كأن هذا الحلم حياتي .. تحولت من حياه لطيفه ...
لجهنم حمرا بنظري ! .. ستوب .. مو قررت اشوف الحياه بايجابيه .. ! ومن منظار ثاني ! خلاص لازم انفذ اللي اقوله .. واول التجاارب اقرب الناس .. ( زوجي .. !
\
/
\
طلعت من عندها وانا متوجه لـ ( حبيب قلبي وروحي .. دقيت عليه وانا اتمنى يرد وايكون مشغول مع –بقهر- حرمته ... انقهر منها يقعد معها طول اليوم تقابله تنام معه ... وانا لا ؟ ليه يعني ليه الشرع حرم زواج الذكر من الذكر ! .. هئ لاتنسين انتي بنت بنت بنت بنت ! حرمه !مو رجال والشرع محلل الانثى للذكر وانا اثنى وهو ذكر ! كم مره قلت له بس مو مقتنع مادري ليه ! .. الظاهر مو مقتنع فيني يمكن ليه لا ! \ وصلت للشقه ..وسكرت من المكالمه وعدلت شعري اللي واصل تقريبا لما بدايه ظهري ونهايه كتوفي ! .. نزلت القصه ! .. ورشيت كم رسه من العطر .. واخذت جوالي ومفتاح السياره .. ونزلت .. دخلت الاصنصير .. وضغطت الدور الاخير .. متعمد ناخذ شقه بالدور الاخير ! علشان ناخذ راحتنا اكثر واكثر ! .. وصلت الدور وصوت الاغاني الاجنبيه لمغني ومغنيه المفضل akon مالي المكان ! .. طلعت المفتاح ودخلت الشقه .. ولقيت كل الشله موجوده ! .. مطلق و سالم ورابح .. وحبي ( سوسو ..\ قلت بصوت عالي : هااااااي .. ردو علي : هاياات بـ ك .. جلست .. وجاني ( اسعد) .. واخذت منه الحبوب .. واكلتها ! .. بسرعه .. ورحت لـ سامر اللي هو سوسو .. وجلست بحظنه ! .. وقلت : حبي مشتاقتلك .. ليه مارديت على الكول اللي سويتلك اياه ؟ .. رد بصوت رجولي هزني من الاعماق : اسف حبي .. بس واله كنت مشغول مع العله ! .. تعرفين طلبات الحريم ! .. حممد ( حور ) : حبببببببببي لاتجيب طاريها .. تعرف اني اغار عليك ! .. ضمني بثوه وهو يقول : تعرفين ماقدر .. هي زوجتي مهما صارت .. بس تعرفين أنتي بالقلب ! مهما صار .. مو ؟ رديت وانا اضمه : اكيد عمري .. مادريت الا اسمع تصفييق كثير .. والشباب يعلقون : ياخي شهيتني .. وين مرمر عني ! .. وتعلقيات ..منها البذيئه .. ومنها المتحرشه ! .. ومنها الاعظم الحاقده ! .. \

\
/
\
طلـع من عندي معصب ! .. ليه لأني رفضته وش ذنبي طيب ! .. هذا شرف وعفه مو شي سهل على الواحد يعيد الكره كم مره ! .. لبست البجامه بسرعه ! .. وحطيت كم كريم .. وانا افكر ! .. ليه بس انا اللي يصير لي كيذا جد لي بس أنا يعني .. موت أمي .. قبل كم شهر ! .. أأه منك يمه خليتيني بأهم اوقات حياتي ! .. حرام عليك .. بنتك على وشك الزواج وتتركيني ! .. استغفر الله استغفر الله هذا قدر الله وشأنه .. بس حتى فقدان عذريتي قيل زواجي قدر الله وشأنه مو .. ؟ بس انا حلاله .. فمافي جدال .. لازم انسى هذا الموضوع ومثل ماقال .. ( لو مافقدتيها اليوم بتفقدينها بكره ) .. خلا ص شي مكتوب وصار .. بانسى الموضوع .. بس لاا .. لو حملت ! .. لو حملت طفله بحشاي ! .. وش اسوي .. اتخيل نفسي .. انزف بكل بطئ من حملي لاااا لااا انشالله ماحمل ولا يصير شي .. أأخ يايمه لو أنك هنا كان نصحيتيني وعلمتيني الصح من الغلط ..
(( قمت من النوم .. وطلعت من غرفتي .. ونزلت المطبخ .. وانا اقول صباااح الخير ! .. مافي احد ! .. رقيت غرفه عمر .. وقلت صبااااااااااح الخيير .. كمان مافي أحد .. رحت غرفه أمي وابوي .. وقلت صباااااااااااااااااااااح الخيير مثل كل مره .. مافي احد وينهم .. ؟ .. دخلت غرفه ريم .. وقلت : ريم وينهم ؟ .. كمان مافي احد .. جتني الدمع هوانا اقول راحو وخلووني جد خياانه ! .. رحت للشغاله .. وتوني ارقى الدرج .. الا واسمع صووت صرااخ وبكى .. ! من وين نزلت تحت بسرعه ! .. وقلت .. وشفيه سلامات .. جتني ريم تركض .. وهي تقول : شفتـ..ـتــهاا وهــ......ــهـــــييي بتمووووووت شفتها يا لمى شفتها شفتها .. وهي تحتضر ! شفتها بكل مكان .. كل من الاسعاف جو بوقت متأخر – مسكت بلوزتي وانا بصدمه مين اللي مات .. وش السالفه ؟؟ .. – لمممممممممممممممى شفتها .. تعرفين وش معنى شفتها .. وهي تحتضر .. شفتها تتألم وانا ماقدرت اسوي شي ! بس استدعيت الاسعاف وهم ماجو الا متأخر .. شفتي القهر .. ولو قدموا ثانيه كان ممكن هي الحين جمبنا .. وتسولف ومثل كل يوم القهوه والتمر جاهزه من الساعه 10 الصبااح .. شهققت وبدت دمعاتي تنزل بسلاسه على خدي ! .. لما جا عمر وهو يقول بوقار : هذا يومها يا ريم .. ولكل شخص يوم بيسلم امانته لرب العباد .. تمسكت فيه وهي تشهق .. وبعض الكلام مو مفهوم : عممر حرام عليك .. تدرين من اللي راحت منا اليوم .. أمي وأمك اللي حملتنا تسع اشهر .. ربتنا لما كبرنا .. وسرنا نرفع .. والحيين انت مو حزين لفراقها .. وماتبغنا نحزن .. هذي امنا ياعمر امنا .. مو احد غريب .. امنااا .. ماتغهم اممي اليوم ! مااتت .. ماااتت .. كملت بكي .. وهي تقول كلام مو مفهوم .. .؟ ماقدرت اقول الا : صدق ؟ .. هذي الكلمه هي الي طلعت مني ؟ .. رفعت عيني له وقلت بصوت اعلى واجش : صصددق ؟ .. رررد صدق ياعمر ؟ أمي ماتت ؟ .. هههه انا ادري أنكم تسوون لعبه علي ؟؟ .. صح هذي لعبه منك .. ادري أمي رايحه مع ام راشد .. هههههههههههه والله اني داريه .. مسكته بقوه وانا اقول : صح نزل راسه بأسى .. وقال : لا يا لمى أمي وأمك وأمنا راحت.. تحت الثرى هي الحين ادعيلها بالرحمه هذا اللي نقدر نسويه .. ))
: أأأأأأأأأه تنهدت بقوه وانا اقول : الله يرحمك يممه الظاهر الله استجاب امنيتي ! .. ههه والله أني كنت هبله يوم تمنيت هذي الامنيه .. كنت اتمنى تموت أمي وانا متملكه علشان يصير عندي زوج .. يواسيني ! .. ابي اجرب مثل الروايات والقصص .. يجي ويحظني ! ويهديني .. بس أأه الظاهر صارلي زي القصص بس ياليت ماصار .. بس مانقدر نقول يمه الا .. اللله يرحمك ويسكنك فسيح جناته .. ويوسع قبرك انشالله ويغفرلك ذنوبك وسيئاتك كلهاا يارب آآممييين !

\
/
\
سمعت اللي قالته جن جنوني .. انا الحين ناقص رجوله بنظرها .. انا مافيني رجوله .. طيب انا اوريك يابنت العم ! ههه بوريك الرجوله اللي تعجبك .. قمت لما البااب ,, وطقيته بهدوء وانا اقول : حبي ممكن تفتحين ؟ .. ماسمعت رد فطقيت الباب باقوى .. ماسمعت رد .. استغربت يعني . اذا مافتحتي مو قادر افتح الباب الا بفتحه واكسره فوق راسك .. اتصلت ع الرسبشن وقلت لهم يعطوني مفتاح لباب الغرفه .. ! .. دقايق وصار واصل لي ! .. فتحت الباب .. ولقيت الغرفه فاضيه ! .. رحت للحماام طقيته كم مرره مافي رد .. مره ومره ومره ومره .. مافي رد .. ارتعبت خفت عرق جبيني ... صار مثل اللي صار .. مره ثانيه تنعاد الادوار .. مستحيل ! .. وشلون ؟ .. بيصير لي مثل ماصار له .. لاا مستحييل مستحييل ! .. طقيت الباب باقووى وانا اصرخ بارتباك : حبببي افتحي خلاصص بطلقها بس افتحيي .. ارتجفت أكثر .. الكارثه بالنسبه لي تنعاد مره ثانيه .. نفس الحادثه بس غير الوقت .. مستحيل تنعاد وماسويشي مستحييل .. نزلت على الارض .. وانا اصرخ مثل الاطفال .. واصيح مثل طفل ضايع .. مستحييييييييييييييييييييل مستحيييييييييييل ! .. مو صااير مره ثانيه .. مستحيلل تنعاد مرره ثانيه .. وتضييع مستحييل ! .. قعدت اغمض واتخيلها ! مستحييل يضيع مني شي ثاني مستحييل ! .. حاولت اقوم .. اتحرك .. في شي يخنقني .. احاول اناادي اصارخ ! بس حتى ماقدر .. احس اني بموت بهذي اللحظه بمووت ! .. احااول اصارخ احس بلاهيمي اختفيت .. مستحييل رجعت لي الحاله مره ثانيه .. ورجعت الكارثه والحادثه لي مره ثاننيه مستحييل .. قعدت احرك يديني بطريقه قتاليه كأني أوخر شخص .. هذا المتهجم علي بهذي الضربات وانا احركها بصعوبه وكأني عاجز .. خارت قواي.. اعصابي تلفت .. بهبطتت محاولاتي في التكلم .. وارتخيت ع الارض البارده ..!

ملاحظه : الذي بالتو قلته .. حادثه حقيقيه .. وباقي المشاهد التي تتمحور عنه .. فهي تكمله ماحصل ! ..وهذه حصلت لاحدى أعز صديقاتي .. ! وها أنا احكيها لكم .. وعيني مليئه بالدموع !

\
/
\

هههه شوفوا الزمن .. أعز صديق لي يرفضني علشان سمعه ابوي .. مع أنها ملبسه له .. ! أأخ منكم بس لو اعرفكم بس مالي الا الدعاء ! .. الحين اعز اخوياي يتركني ويشكك بشرفي .. والمشكله انه كان جالس معي هذاك اليوم جد قهر والله قهر .. حرام عليم ليه ليه كيذا ؟؟ اذا هو سوى كيذا وقال هذب الكلمات ماستبعد .. أنهم يرفضووني .. آآآآآآه ياا لولوه .. ياليتني ماسويت اللي سويته ! .. ياليتني ماطعتك ! .. ولا سويت اللي تبينه ! ..لو أني طعتكم ياخواتي ماكان سويت اللي سويته .. سمعت طق الباب .. وقلت : ادخل .. دخلت علي أختي وبنتها الصغيره .. وقالو: السلام عليكم .. رديت : وعليكم السلام .. قالت أختي ( هند ) : ممكن يا نصور تنزل شوي معنا تحت .. قلت : اسمحيلي هند بس والله مالي نفس ! .. ردت بنتها : خالوو الا لك نفس علشاني طيب بس ؟ رديت : هههه طيب بس علشانك يا كتكوته ! .. جرت يدي وهي تنزل من الدرج مادريت الا اصوات عاليه تقوول : سبراااااااااااااااايز .. ابتسمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هذا ليه ؟؟
قالت أختي الثانيه : ههههههههههههههههه نسيت اليوم تمينا سنتين على روحه العله .. ضحكت من قلبي حرام ليه كل هذا الكرهه وقلت : هههههههههه دوم الضحكه والوناسه انشالله ! .. نزلت تحت .. وقطعت الكيك بما أني عضو شرف  .. رن جوالـي وديت بدون ماشوف المتصل مادريت الا صوت محمد يقول:منصوور .. تعال بسرعه لبيتي ..محتاجلك ! ..وقطع الخط .. قلت بسرعه لخواتي : معليش والله ياخلى خوات بالدنيا ... بس جاني ظرف ولازم اطلع .. قالت وفاء : اوووووه يعني لازم تقطع فرحتنا ؟ .. هند بنظرات عتاب لوفاء : خذ راحتك حبيبي .. ظروفك أهم .. طلعت بسرعه بعد ماقالت كيذا .. ! حتى لو يحز بنفسي اطلع بدون ماستئذنهم ! .. حرام حتى من كثر افراحهم قطعت فرحتهم بس شكل محمد بحاله مايسمح فيا الزعل .. هو صديق ومحتاجني .. والصديق وقت الضيق!

\
/
\

خلصت اخيرا من غسل أخر قطعه من الاطباق .. من 3 ايام ماغسلت الصحون ! رقيت لفوق .. طليت من الشباك مره ثانيه ! الى الحين يدور مامل .. من 3 ساعات ! للحين اووف لازم اول مايرجع حممد اقوله .. بس صح اليوم قال يمكن يبات برا .. ياويلي بقعد بالحالي هنا! اعرف نفسي مستحيل اتحمل اخذت الجوال .. واتصلت ع المنقذ الوحيد أخوي خالد .. دقيت كم مره مارد ! .. دقيت على بيتنا وردت أمي بصوتها الوقور : نعم ..
سحر : أهليين يمه .. كيف حالكم شخباركم ؟
أمي : هلا والله .. االحمدلله .. انتي شخبارك وشخبار رجلك ؟ انشالله كلكم بخير .. وش الطاري متصله بانصاف الليوول ؟ .. حز بنفسسي بأن امي تسأل عني ليه متصله .. أحس انها ماتبيني .. خنقتني العبره بس تذكرت وهدي بأني اشوف الحياه بايجابيه ! وقلت يمكن خايفه علي ..
رديت : هاا .. لا يمه ولا شي بس اتصلت على خالد .. ومارد عندك هو ..
أمي : لا والله .. مادريتي ! اصلا هو بالمزاحميه من يومين ! هو وابوك !
رديت : الله يرجعه بالسلامه .. وين يمه لازم اسكر الحين مع السلامه ..
أمي : بحفظ الله يمه !
سكرت وانا مرتعبه ! الحين مين يجبي .. وش اسوي .. طليت من الشاك مره ثانيه .. لقيته الى الحين يدور ..يمه شكله مرعب .. اخاف يطب علي بأي لحظه .. يامكثر القصص والمواقف الي سمعتها عن الي زي كيذا يارب حفظك وسترك .. رحت وتوضيت .. وصليت ركعتين ! وانا ادعي ربي أنه مايسوي فيني شي ّ

\
/
\
طلعو من الغرفه بعد تعب ! دام 4 ساعات ! .. الشقه فاضبه هم الوحيدين الباقين ..
حمد أو حور : حبي .. ابقى معي اليوم ! قلت لزوجتي اني بنام برا اليوم .. ؟ وشرايك ؟ سامر : والله ماقدر زوجتي تعرفين .. حامل وصعب اتركها .. شهق بنعومه وهو يقول : حااامل .. منك ! .. سامر يقول : ايه ..مثل ماتعرفين حامل عادي زوجتي .. بس اعيد واكرر حور أنتي بالقلب ! ومستحيل تطلعين ! .. حمد بغضب : انت الحين .. تخلي زوجتك تحمل يعني نمت معها .. تعرف حبي أني اغاار عليك .. فلازم ماتظريها عندي .. والحيين هي حامل .. ماتعرف قد الصدمه عندي الحين ماتعرف .. ! ضمه سامر بقوه : وش اسوي حبي اذا ماحملت الناس وش بيقولون عنا .. أني ضعيف .. ترضى أن الناس يقولون لحبيبك كيذا ؟ .. رديت : لا اكيد .. بس حتى لو الغيره لجوفي .. واحسها تنهش عظامي حبي .. وعلشان تراضيني ! خلك معي اليوم وبخلي اليله سبشل ! .. رد سامر برحابه صدر : من عيوني ! .. وانا ارفض طلي لـ (حوور .. !

\
/
\

واقف جنب محمد منصدم ! مستحييييل .. ! وشلون يصير كيذا حرام تعب خووي يروح بالهوا .. التفت لمحمد وانا اقول : لعله خير ماتدي لعله خير .. التفت لي بعصبيه وقال : وين الخير معه بيتي يا منصور بيتي كله صار تراب انحرق النار هشمته ! .. تدري وشلون .. كل التخطيطات راحت .. بعد اسبوع بسافر ومايمديني اجهز فيزتها ! على مارجع ماخلصت ! ويوم افتكيت من هم البيت طاح علي مره ثانيه ! وش اسوي يعني ااخر الزواج .. بتفهمها غلط ! تحسب أني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. وش اسوي يا اعز الناس وش اسوي تعرف مو راجع الا قبل الزواج باسبوعين ومايمديني بهذولي الايام اسوي شي ! جلس على الرصيف بعد مادفع لحق الاثاق وخلاهم يروحون .. من الحقود اللي يسوي كيذا فهمني مين ؟ .. يعني الحمدلله .. تعرف أن سيرتي على كل لسان تجي زي المسك .. مين الحاقد اللي سوى كيذا ؟ مين يامنصور ! .. منصور : ماتدري مو كل مافي القلوب تشوفها .. محمد : لا يامنصور .. ماتوقع احد بهذي النذاله .. بانه يحرق بيتي ! تدري كم تعبت عليه ..! اياام وشهوور ! .. من يوم ما أمي تدور لي ! وانا تعبان اسويه ! .. ااخ بس وش اسوي .. 1 تأخير زواج ومستحيل مابيها تظن اني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. ابيها تحس اني متمسك فيها لما النهايه ومو مفرقنا الا المووت .. مافي احد بالنذاله هذي الا لا فارس .. التفت بسرعه لمنصور : منصوور فارس فارس وينه ؟ .. هو هنا أكيد هو اللي سوى كيذا .. من زمان وهو يبيها واكيد هو اللي سوى كيذا أكيد ! ..ركب سيارته بسرعه .. وهو نفسه يدخل فارس القبر بيدينه .. مانتبه لمنصور اللي يصرخ ورااه بكلمات من البعد صارت مو مفهومه !

\
/
\
موسيقى عاليه ماليه المكان بصوت المغنيه المشهوره shakira .. المدربه تتحرك حركات ! .. هذي تطلع الخصر .. وهذي تنحف الارداف .. وهذي توخر الشحوم الزايده باليد .. وبالبطن ! .. وحركات كثيره لها فوائد مالها حدود ! .. وقفت من الرياضه .. على صوت المدربه تقول :بريك لمده ربع ساعه . وأزكركون الميه البارده ممنوع أنتو نسوه ومابدكون عزلات .. مو ؟ .. يلاا بسرعه ! .. أخذت المنشفه وشفت جوالي مافي مكالمات .. نزلته مره ثانيه ! ورحت اشوف شعري وشكلي بعد الاغلاب الاولمبيه ! .. اللي سويتها .. وقفت قدام المرايه ..ونزلت البلوزه علشان مايبين بطني البرونزي ! .. اخاف من العين ! العين حق مو ؟ .. ورفعت البرموده الشبيهه بالشورت .. ربطت جزمتي الرياضيه .. بقوه بعد دقايق بيبدا القيم مره ثانيه ! .. التفت .. مادريت الا وحده تصررخ : مدووووووووووووووووو .. ارتعبت من صوتها .. من هذي الي تعرف اسمي .. وتصرخ كأن بيني وبينها معرفه ! .. التفت لها وقلت بتعجب : حنووووووو .. من متى أنتي هنا كبرتي تغيرتي .. –امتلت عيني بالدموع - .. لك وحشه يابت .. 3 سنين مو شايفتك ! ردت علي : ههههههه والله اشغال الحياه .. رديت : ههههههههههه لا والله ! لاجد متى رجعتي من النمسا ؟ ردت : ههه والله من شهر شهقت اقاطعها : من شهر ياالظالمه ولا كول ولا مسجاات ؟ .. ردت : والله ضاع جوالي وكل الارقام فيه .. شفتي الحظ .. والله كبرتي وحلويتي ؟ .. دريت بخجل : لا والله الا شنت – وبحزن – طلع لي كرش ! .. ماتشوفين على كيذا جايه هنا .. الا أنتي ليه جايه ! .. ابتسمت بخجل : اسوي تدريبات الحوامل لتسهيل الولاده .. رديت بسرعه : ستوب ستوب .. أنتي حاااااامل ! ياااااااااااااي ليه ماقلتيلي يا حلووه .. يبفالك بارتي على خبريه مسل هيك ! .. ردت : هههه بدت العروق تطلع ! .. رديت : يووه منك يعني لازم كل مره تذكريني أن أمي لبنانيه ! ااف تجيبين البلا أنتي ! .. ردت : يوو كم مره قلت لك لاتسوين كيذا وشذنب امك ! انها لبنانيه خلاص قضاء وقدر ! .. وبعدين بهذا الجمال اللي ورثتيه ! على فكره طاالع مره حلوو عليك البرونزاج ! متى اخر مره سويتي تان ! .. طالع لونك مره روعه موو اسمر مثل مالبنات طايحين فيه الحين .. ذهبي يجنن .. ابتسمت بخجل وقلت : هه شكرا لا والله مو هنا بلبناان .. ردت : ههه وانا قلت .. يلا حبي عطيني رقمك .. لي كول لك وجلسه حقيقه تطلعين فيها كل ال3 سنين وش سويتي .. رديت : اكييد يل خذي ....... يلا بدا القيم اشوفك بعدين ! .. اتصلي فيني ! ردت : اشوفك وراحت .. ابتسمت لها ! .. ودخلت داخل ! .. يااه صار لنا 3 سنين ماشفنا بعض الله ياالزمن .. وشلون مر الوقت بسرعه ! .. ابتسمت ببؤس : ههه ماشالله تزوجت وهي حامل .. وانا للحين .. ابتسمت وانا اشوف شكلي بالمرايا الكبيره المتوزعه بكل مكان ! .. هههه مافي امل .. بس اللي يشوفني مايعطيني 27 .. 19 بالراحه وهذا شي زين فيني ! .. اووف لازم اوخر هذا الكرش علشان اتم كيذا موو ؟ صار وزني 52 لازم وزن الفارسه 50 أأه .. سمعت صووت shakira يعلى معناه أن المدربه بدت لازم اروح علشان انحف ! .. شريت بسرعه مويتي المفضله اكوافينيا ! ... وركضت على محل القيم ! ..

\
/
\

الكل مجتمع .. كل العايله بعد ماخبر اللي في الجناح الثاني أن سمعوا اصوات غريبه ومريبه من الجناح الثاني ! .. أم سامي بصيااح : ياوليدي ماتهنييت بصباحيتك .. عيين ماصلت على النبي عيين ماصلت على النبي .. قايله لام شهد لاتسوين عرووس وطقطقه .. تعرفين الناس عيونهم حاره هالايام ! .. آآه منكم جعل الله مايوفقكم دنيا واخره .. ابو سامي بطوع وايمان بالله : قضاء وقدر ... أم سامي تصرخ بوجهه : كل شي قضاء وقدر مليت من هذولي الكلمتين .. اجل بانتحر وبقول قضاء وقدر يابو سامي ! .. ماصارت ااااه منكم ياللي ماخليتو ولدي يتهنى بصباحيته ! .. ااه منكم اااه ..
ولدي رجعت له حالته .. وزوجت حبيبه قلبي .. ماتهنت ! لقوها مغمى عليها بالحمام ! .. اااه ياويلي يااويلي .. ابو سامي لولده فارس : فارس اتصل على عمك .. وقله كل شي بس هاا لاتخوفهم ! .. فارس باحترام : انشالله يبه ! .. وصلو الاسعاف على بكى أم سامي ! .. ام سامي لام شهد : شفتي يا لطيفه شفتي ماتهنوا بصباخيتهم .. ام شهد بحكمه مو مثل ام سامي : قضاء وقدر ياعايشه كل شي مكتووب مكتووب .. ام سامي بصراخ مو معقول : انتي وابو ساامي قضاء وقدر قضااء وقدر ملييت ماحسيتي باللي حسييت فيه ! .. ولدي راح 5 سنين عني علااج ! .. والكل على باله درااسه ! الا هو علاج والحيين بفقده مرره ثاننييه ياويلي ! .. يــ,, ابوسامي مقاطعها بصارخ : اسكتي .. خلااص اسكتي ! الولد مافيه الا الخير ! .. ام شهد وابو شهد بصدمه : مزوجيين بنتنا مرييض !

\
/
\

سكرت التلفيزيون وانا اتخيل انه بعد دقيقه بيدخل علي وموجه المسدس علي ! .. فتحت الشباك للمره المليون .. وهو الى الحين فيه ياترى وش فيه ! .. شغلت التلفيزيون بأعلى صوت .. وكأن فيه ناس بالبيت .. علشان مايدخل ! .. طلعت حصن المسلم .. وقعدت اقرى كل شي الي له علاقه بموقفي ولا ال ... الموهم شي احصن نفسي منه ! .. طالعت اللي مشغلته عن الحرب ومادري ايش .! .. ناظرت أكثر بسيره الفيلم .. بتكلم عن الحرب بفيتنام وكيف انتصروا على امريكا ودفاعوا عن بلدهم .. هذي مملكتي وهو بيهجم عليها ولازم احصن نفسي ! .. مثل ماهم جاهدو ! لما خلصوا نفسهم من الاغراب اللي مقتحمين بلدم .. وانا بخلص نغسي منه ! .. مثل ماهم سوو ! ..لفيت على بطني البطانيه اكثر .. واخذت الكوفي .. واشربه وانا اشوف الفيلم بكل لهفه ! واشوف كيف يوصفون الحرب وكيف امريكا هاجمت وكيف فيتنام ردت لهم الهجوم بقوه ! .. وانا احاول احفظ كل شي يمكن استفيد منه اذا هاجم علي هذا .. !



/
\

دخلت على ريم .. وانا اسألها : ريموووو ممكن اللاب حقك ؟ ردت علي وكأني حاسه بتوتر : ها اييه بس لحظه ! .. ممكت تطلعين شوي .. رديت ببراءه : اكيد خذي راحتك ! ... طلعت وانا مستغربه منها ! .. بس بكيفها لها حريتها بغرفتها ! .. نزلت تحت واخذت لي عصير برتقال فرش وانا اشرب الا اسمع ريم تناديني .. ياحبي لها .. رحت لها وانا اقوول : جااااايه طيب انتظري شوي .. رقيت لها ودخلت واخذت اللاب .. من زمان مادخلت النت ! من زمان مادخلت ايميلي .. دخلت ايميلي وانا اشيك على كل ايميل ! .. جتني صفحه بالغلط .. الظاهر انها حقت ريم يمكن ! .. فتحت ايميل وقعدت احمل الفيديو اللي بالايميل ! .. احط open ومافيه فايده ! .. تجيني رساله مكتوب فيها ( لايمكن فتح هذا الملف ألا عند حذف برنامج ( ....) أتريد حذفه حطيت بعدم اهتمام نعم .. مادريت الا يجيني تنبيه ثاني ..يقول ( اذا قمت بحذف برنامج(.....) سيتم استرجاع كل ماحذف هل أنت متأكد من ذلك ) حطيت مره ثانيه نعم ! .. الا فجأه تنفتح لي صفحااات كثثييره يمكن فوق الميه ! .. مادريت الا تتحمل لي الصفحه بما فيها من كلام وصور ( اباحيه ..! ... صرخت وسكرت اللاب بسرعه .. يممه ايش هذا وش صار ؟؟ .. ليه انفتح لي هذا ؟ سميت بالله .. مستحيل يفتح احد من عايلتنا هذا .. لا لا مستحييل ريم تسويها ريم بنت محافظه ! .. مستحييل ! .. قمت بسرعه ومعي اللاب احاول استفسر منها وانا أدعي انها تقول هذا مو لابتبي ! .. طقيت الباب .. وانفتح بسرعه : خلصتي .. زين لأني كنت محتاجه له ! عندي شغل مهم ! .. رديت بصراخ : وشو هذا ؟ نزلت راسها للارض .. وانا عدت عليها السؤال : وشو هذا ؟ .. –غمضت عيوني بقوه- وشو هذا ؟ .. ريي موشو هذا ! .. رميت اللاب بقوه على الارض .. وانا اقول : وشو هذاا ؟ .. وصلت بك يا منحطه تشوفين افلام اباحيه ! .. مسكت قبضت يدي ! .. وانا اقول بصوت شبيه بالهمس : سامحيني على اللي بسويه ! .. وارفع يدي كأني ممثل بارع ببيضرب شخص عزيز عليه ! .. ومادريت الا احس حراره بكفي .. ضربتها .. انا صربتها ضربت أختي اللي ربيتها بأيدي .. مستحييل ماظن اني ضربتها ! .. لاا ماتوقع ! أني ضربتها ! .. لفيت بتأكد منها .. اكيد بلقاا تضحك علي الحين ! .. لا مالقيت الضحكه لقيت دموع تصرخ تبغى تنزل بس ماتقدر .. نزلت علي نظرات الحنيه ! وبغيت اتأسف بس مسكت لساني وقلت : لك وجهه تجلسين هنا .. يلاا جواا على غرفتك .. ومافيه طلعه منها مفهووم .. ردت : أأنتتيي موو أختي اللي اعرفها أنتي وحش وحش ! .. ودخلت بسرعه وهي تسكر الباب بصوت .. كنت بابصم أنه بيجب لي الصمم ! .. ركضت بسرعه لغرفتي .. ورميت نفس على السرير .. وانا احاول امنع دموعي عن النزول ! .. اختي تشوف افلام اباحيه ! .. صدمه جديده بحياتي ! .. هئ هئ

\
/
\
عدي على أصابع اليدين ، ما يأتي
فأولا : حبيبتي أنت
وثانيا : حبيبتي أنت
وثالثا : حبيبتي أنت
ورابعا وخامسا
وسادسا وسباعا
وثامنا وتاسعا
وعاشرا . . حبيبتي أنت
انــ,,تـ هـ ىـى part-2 مع احزان تهطل كالمطر ! ..
هل ستهنون ابطالنا بحايتهم مره أخرى أم ماذا ! ..
تعليقاتكم ! .. واعذروني اذا قصرت معكم ! ..


dali2000 03-01-10 03:24 PM

الجزء الثالث

بانت اساطير الزمن .. وجا وقت لقانا ..ّ
للدنيا اساطير .. وحنا بعالمنا التهينا .. ~






حــبنـــا يـا نـــور عــينـــي لا يـضــــيـع
احـفـــــظه حـتـــى يــــــلـم بنــــا اجـــتـمـــاع
أشـــــتري حـبـــك ولــــڪن مـا تـبيــــع
ڪـيف تنـهــــي عـشــــرة العـمـــر بـضـــياع

يــاخـــليّ الـقـــلب قــــلبي لـــڪ وديــــع
آمــــر أمـــــرڪ يـا هـــــوى بــالــــي يـــــطاع
عـينـــك بنـــظراتــــه الـخـجــــله تـبيــــع
مـاتخــفـــى بـاللـقــــى وعـنـــد الـــــوداع

عـجــــل بـوصـــلٍ عــــلى قـلـبـــي ســريـــــع
والعـجـــــب مـن صـــورة الحـســــن الـبــديـــــع
خـــدڪ الــصافـــي تـقــــل الــــبرق شـعـــــاع




ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ


عــلى ڪـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتڪ مـاعرفـــتڪ زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتڪ ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتڪ تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوڪ أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا

أنـــا مـاڪـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش ڪـــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
ڪـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتڪ وإنـــت مــو لــــيه

أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاڪ للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدڪ تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــڪ ذڪــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاڪ الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيڪ مـاضـــيه





ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ


أسمعــڪ ڪمــل ڪلامــڪ
بعــد أحــبڪ إيــش قــلت
تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــڪ
لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت
أسمعــڪ وأشـوف غــيرڪ
وأحمــد اللــه إنـي معــڪ إنـي معــك وأسمعــڪ
إنـت ياللـي طــول عمــري ماعرفــت ولا جهــلت
ضعــف نفــسي لــين ربـي فـي فــؤادي ربّـعـــڪ
جيــتني مثــل الجنــون ويـوم فارقتــڪ عقـــلت
وهــاڪ شفــني بعــت عقــلي
جــيت بجــنون أتبعــڪ أتبعــڪ وأسمعــڪ
ويـن أفــراق حبــڪ اللـي لاترڪـــته لا وصــلت
ويــن أجّمــع نفســي ياللــي لانـثرتــڪ تجمعــڪ
وڪـــيف أبــطلع مـن غرامـــڪ
وإنــت فـي قـــلبي نزلــــت
وڪـــيف أبــنزل دون قـــلبٍ
حالــف إن يطلعـــڪ
أسألـــه واجــد لـو إنــڪ واحــدٍ منهـــا سألـــت
ڪـان ماتعّــبت نفـســـڪ
وإنــت تـفـــرڪ بإصبعـــڪ
إيــــه أحــــبڪ بــس ڪـمــــل ڪـلامـــڪ
بعـــد أحـــبـڪ إيــــش قـــــلت
المهــــم إن طـــال صمـــتي أدري إنــي أسمعــــڪ



ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ



رفعت نظراتي له وانا احسب خيبه امـلل كبييره .. ! مو معقوول وشلون يصير كيذا ؟ هذا وقت سفره ! اكيد يتهرب من اللي سواه ؟ .. ظربت الكفر باقوى ماعندي مستحييل ابي الحين اشوفه الحين ! .. اتصلت على منصور صاحبي وحيدي هو بئر اسراري ..! هو يعرف كل صغيره وكبيره بعالمي من هنا لهناك يعرف عالمي ! بختصار اعز اعز اعز اصدقائي رد بسرعه كأنه كان منتظر اتصالي ..! وبديت اشرح له الي براسي ..~

\
/
\

مشيت معها .. وانا من الحمق شوي واسحب شعرها بس وش اسوي ! .. مهما سوت بتظل اأختي حبيبتي ّ! .. هي كل اللي عندي الحين من بعد وفاه ( الغاليــة ) .. مالي بالدنيا الا هي ! .. هههههههههه ضحكت بنفسي الظاهر أني مهبوله .. خلاص انا اصلا مخي طاار .. رااح لبعييد بعييد مرره طاار راح .. هههههه .. شديت شعري بقوه ..ماادق ماادق .. مستحييل اكيد بكره ولا اليوم ولا بعده بتجيني ورقه طلاقي ..لاا مستحييل .. انا وش افكرر فيه اكيد صرت مجنونه .. ههههه خليني انزل تحت قبل مانجن من جدي .. ~

\
/
\
يمين ..يسار فوق تحت .. up dawn .. يلا الكل بسرعه لتحرأو دهون اكتر .. يلاا بسررعي يمين يسار فوق تحت .. بس بس للحين stop الكل يشر ماي بس تزكروا .. مو بارد بتطلع ألكون عزلات .. ماي دافي .. 5 menet ونبدا .. مشت المدربه بجسمها النحيل والمشدود .. وانا اشوفها .. واتمنى اصير مثلها .. ااف كثير قالولي جسمك جناان ليه تجين على الجيم .. واقولم ( ياانااس هذا جنان وين الجنان معه ؟ .. وزني مرره كثير استحي اقولكم تعدى الاربعين ؟ .. ) .. ااف قمت وانا اضمت شعري .. شديت على الربطه اكثر .. وكأني بطلع كل قوه القهر فيها .. عمري تعدى الزواج العالم الحين يعتبروني عانس .. اهــــــــــــــــــــــــئ بصييح .. شفت ساعتي وبسرعه رجعت على الجيم .. هذي السوريه مهمتها الصرااخ .. هـو انا اقول سوريه نسيت اني اسب ديره أمي .. !

\
/
\

أن الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الأن .. نرجوا محاوله الاتصال بوقت لاحق .. وينه وين راح .. له 3 ايام ماله حس ولا صوت .. 3 ايام بلحالي بالبيت .. مقابله اربع جدران .. ههه حفظتني وصمّت همومي .. وينه وين راح .. مستحيل يسافر بدون مايعلمني ؟ .. وينه ؟ .. يارب احفظه لي يارب احفظه لي ياارب ياسيمع ياحفيظ .. طليت من الشباك يمكن شوفه برا شي .. مثل العاده يكلم جوال بالحوش .. بس موب فيه وينك وينك يا روحي وينك .. انا بدونك ولاشي ولاشي .. اطلع ولاشي .. علشان خاطري ارجه ... ولا بس مكالمه تعلمني انك بخير بس مكالمه .. الله يخليك .. مكالمه بس مكالمه ..

\
/
\

قمت وانا احس بوخزات ببطني وصدري .. فتحت عيوني ابي اقوم .. ماشوف شي .. كل شي اسود× اسود جمعت قوتي ورفعت نفسي .. واحس بشي يدفني ويقول ( ماما .. مافي قوم تعب بعدين تعب ) .. رجعت مثل ماكنت .. بس فيه شي يقولي وين انا فيه ؟ .. قمت مره ثانيه وانا اسأل ويجيني شي اقوى ويقول ( مجنون .. ابغى موت .. كلاس انا قول مافي قوم ) .. انقهرت منها فصرخت بأعلى صوتي : ماشووف ابعدو عني .. ابغى اشووف .. وين انا فيه ؟ ويينيي ؟ بسررعه وخروا عني يماااااااااااااا يبااااااااااااااا وينكم ؟ .. سمعت الممرضه تنادي وحده .. ويتكلمون بكلام مو مفهوم لي .. فبديت اصرخ بكلمات نفسي مافهمتها .. مادري وش اقول .. بس كنت ابي الفت الانتباه .. علشان يطلعوني ولا يسون فيني شي يوخر عني الاحاسيس الي حاستها .. ماحسيت الا بأيد قويه تمسكني .. ماحسيت انها يد حرمه .. يد تحكمت فيني من لمسه فأبصمت انه حبيبي زوجي الي دخل علي زوجته .. بصباحيتنا فتكلمت بسرعه : حبيبي .. خلهم يوخرون عني .. خلاص مسامحتك عادي بربي ولدك .. بسوي اللي تبي .. بس لوسمحت بعدهم عني .. مادري الا اسمع صرخات من اصوات اعرفها بس الحين ماقدرت استوعب .. فصرخت : ميييييييييين .. ؟ .. وسمعت صوت بكا وناس تتكلم كلمات مو مفهومه عندي .. بس مألوفه .. وشوي شوي .. مابديت احس تبلدت احاسيسي .. وارتخت اطرافي .. وحسيتا ني رحت لمكان .. مافيه الا انا .. انا وبس ! ..

\
/
\

ماقدرت اتحمل .. فصرخت باعلى صوووت .. خلاااص يكفي يكفي مستحيل اتحمل اكثر مستحييل .. صرخت باعلى صوت وانا احس أن حبالي الصوتيه تتفكك : خلاااص لاتطلعيني من طوري .. علشان خاطري بس علشان خاطري بس .. مسكتها من ذقنها : حبييبتي .. انا احبك والله أني احبك .. – مسحت دموعي – ماقدر كيذا اشوفك تغيرقيين باللذات والأموور الغلط .. حبيبتي .. لوسمحتي بس علشان خاطري ارجعي ريم الفضوليه .. الحبوبه .. اللطيفه .. مابيني وبينك حواجز .. انا اصير بئر اسرارك .. تعرفين اليوم او بكره أخوي بيعرف .. وبتروحين فيها .. وعايلتنا بزياده بتتفكك .. –صرخت – عااجبك تفككنا كيذا ابوي بجهه .. وانتي بجهه .. واخوي بجهه .. وانا بالحالي احاول اجمعكم زي ماكنا من قبل تذكريين تذكريين ..؟ .. يوم امي وانا وانتي وابوي واخوي .. كانت ايام .. كنا مغلفين بالحب والسعاده والفرح .. ماكان لحزن مكان بيننا .. كنا مجتمعين الكل للواحد والواحد للكل .. والحين مفكيين .. مادري شلون بس الحياه الحين ماتنطاق .. اببد .. امي اول وحده راحت منا .. علشان خاطري بس علشان خاطري ريم ساعديني علشان نرجع زي قبل بلييز ..
ريم باستهزاء : ههه ايش ؟ .. تبينا نرجع مثل اول ؟ .. حبيبتي .. خلاص الي راح مستحييل يرجع .. واصلا خييره انا مابيه يرجع .. عاجبني حالي كيذا .. لموو خلااص لازم ترضين بالواقع .. خلاص هذا الحال .. قدر قدر مكتووب اني اشوف افلا اباحيه .. مكتوب أن ابوي ينعزل عنا بعد وفاه امي .. والاكبر مكتوب أن امي تموت .. ومكتوب ومكتوب ومكتوب .. اشياء كثيرره مكتووبه .. وهذا القدر يا لمو القدر .. لازم تتقبلينه ..
لمى بصوت حااد وحزين : لا يا ريم لا .. اذا كل شي قدر .. بحط نفسي قدام سياره مسرعه وبقول قدر .. وبنتحر وبقول قدر .. لاا يا ريم انتي تقدرين ترجعين مثل اوول .. وهذا الي انتي فيه مو قدر .. قـ ..
قاطعتني ريم بصوت حاد اكثر : الا قدري قدري اني اشوف هذي الافلام .. هذا قدري ..
لمى : لا يا ريم مو قدرك .. واذا كنتي تظنين هذا معنى القدر .. بنزل لمستوى تفكيرك .. وبغير القدر الي مكتوب لك .. وبوريك القدر الي لك .. وانتي غيرتي مساره فاهمه .. وللمعلوميه لاتحطين القدر حاجز انك تخلين هذي الاشياء المنحطه .. انتي تقدرين تخلينهم .. بس انتي رافضه الفكره .. بس بعلمك أن هذا غلط وميييه الف غلط .. وانا بثبت لك..
ريم باستهتار : ورينا يا لمى هانم ..

\
/
\

قاعده اسمع لـ فرقتي المفضله .. ( t.i ) .. ياحبي لهم .. احس انهم هم الي يعطون الامل في الحياه .. سمعت صوته وهو يقول : افتحيي .. حصه بصوت فرحان : نصووري حبي .. دخل منصور وهو يقول : حصووصي .. انا اوريك يادبا .. لك يومين ماطلعتي لييه ؟ .. زعلت عليك اكثر يوم قالو مارحتي المدرسه حتى .. حصه بخجل : هه لا والله بس بطنننييي مررره يوجعني منصور بحب : سلامتك انشالله ماتشوفين شر .. حصه : الله يسلمك .. الا بسألك ؟ .. هند بتجي اليوم ؟ .. منصور : والله مادري تعالي ندق عليها ..
حصه : يلا .. بسس هاااا موب اذا جت تترووح لخوييك محمد .. – تغمز – تررى نغار وبعديين تدري من زمان ماجتمعناا .. بلييز اقعد معنا اليوم ..
منصور : من عيوني .. واناا اقدر ارووح واخلي اخلى لمه .. الا اقول كل الاحدعش انشالله جايين ..
حصه بعتاب : قل ماشالله .. اييه انشالله الحين نتصل عليهم كللهمم .. وانت بسرعه نااد وفاء ..
منصور : ههه طيب .. يبغالك ساعتين علشان تتصلين عليهم كلها ..
حصه : اووف كم مره اقولك قل ماشالله .. ناقصين عين احنا بعد .. ؟ يكفي حالتنا مافيه فرح ولاشي .. كله حزن بحزن ..
منصور :يووه الحين بتقعدين تصيحيين اقول روحي اتصلي مو ممديك تخلصين الا الساعه 10 جايه .. يلا بسررعه ..
حصه : هه طيب طيب شوي شوي علي ..
منصور بصوت عالي : وفااااااء وفووو فيفي فوفو .. يلاا تعااالللي بسرعه ..
\
/
\
اتصلت على امي وانا ارتجف ودموعي على خدودي : يممه والي يعافيك .. خلاص ماقدر اتحمل .. قولي لأي احد يجي ياخذني أمي بخووف : هوو .. سحر وشفيك ؟ .. سلامتك يمه ؟ .. عسى ماشر وشفيه صارلكم شي ؟ سحر بخوف : بجي وبقولك كل شي .. بس انتي ارسلي لي ايي احد ياخذني .. أمي : من عيوني يمه طيب طيب .. بس صبر علي هذاني بتصل على ربيع ( السواق ) ياخذك ..
سحر وهي تضغط على السماعه : مشكوره يمه مشكوره ..
رميت السماعه بسرعه .. واخذت الشنطه بجنوون .. وبديت ارمي الملابس بدوون احساس .. صرت مجنونه .. ارمي كل شي قدامي داخل الشنطه .. لبست عبايتي .. واخذت الشنط .. ونزلت للشارع بسرعه .. وانا واقفه عند الباب .. وشوي واصرخ .. الجو باارد وانا ماعلي شي .. شفت السياره بسرعه جايه .. ركبت ! .. وانا اقوله : بسرررررعه لبيت ماما بسررعه
..

\
/
\

قاعد بالـ ( بار ) .. وانا اشم الدخان وريحه الخمر .. المنعشه بالنسبه لي .. ! ياحبي للاس فيغاس .. الاجواء الصح فيها .. التفت لـ حبيبي وانا اقول حور : حبيبي وشرايك بالجو ؟ .. حلو مو ؟ .. سامر بهدوء وخبث : الا يخبل .. – يحط ايده على خصر حور – الا اقول ؟ .. وين سلوى ؟ .. عسى ماشر لها فقده والله ليه ماجت .. ؟
حور بعصبيه : حبي .. لا تنسى ترى لها صديق .. وحتى انت لي وانا لك مو ؟
سامر : هههه اكيد عمر اكيد .. بس وبنها هذا الي سألته ؟ ..
حور وهي تلعب بكاسه الويسكي بدلع : مادري عنها .. بس بحذرك .. تراني اغار .. قام من مكانه متجه يرقص .. برثه وانوثه .. استغفر الله العظيم .. حتى الانثى ماتسوي مثله ! ..
~
بجهه ثانيه من البار ..
~
خوي لخويه .. بالسوء يمشون ! .. كل واحد بحظنه بنتين ! .. كل وحده مسويه اغراء أكثر من الثانيه ! .. شي عجيب غريب ! ..
؟ : hhhhh sweety .. come here you know i love you ..whay you sad ?
( ههههههه حبيبتي .. تعالي هنا .. تعرفين اني احبك .. ليه انتي زعلانه ؟ )
ردت جوليا بدلع : becoce you loke to her .. i teal you before .. i whant to but tatu .. and you say no .. and naw you see her becoce she but tatu ..right ?
( لأن انت تنظر اليها .. قلت لك قبل بحط تاتو ( وشم ) .. بس انت رفضت ! .. والحين انت تشوفها علشانها حاطه تاتو ..صح ؟ )
رابح بود : sweety .. i teal you before i don't like the tatu .. and i didnt see her .. you laen but i love you .. come on smeill
( حبيبتي .. قلت لك من قبل انا ماحب التاتو .. وانا ماشفتها لاتكذبين .. بس حتى لو كذبتي احبك .. )
جوليا بجرأه : meak my bleave you ..
( ورييني كيف ؟! )
رابح يقرب منها اكثر ويشيلها .. وهو يقول : you well losey ( أنتي ستخسرين ) ..
جوليا بدلع ومياعه : and thes cute losey
( وماحلها من خساره ) ..
رابح : hhhhh .. you are sneak
( والله انك حيه ( افعى ) )

\
/
\


دخلت البيت ودموعي على خدي .. وانا ابي حظن امي مليت من العيشه.. خلاااص مليت مستحيل اكمل .. :
صرخت بصوت عالي وانا امسح دموعي : ياهل البيت انا جيت يلا كلكم قوموا ..
جت اختي متفاجأه : هـّو .. سحر ! من زمااااااان عنك يادبا لك وحشه كبيرره .. وركضت بسرعه ضمتني ..
سحر بحنان : بالبى قلبك والله .. وش اسوي ! الظروق وتعرفين الوحده الى تزوجت تنشغل ! ..
ساره بمزح : هههههه 0 بغمزه 0 وماحلااه من شغل صح ؟ ههههههههههههه
سحر بدون نفس : هههه ايه صادقه الا وين الباقي ؟
ساره : نايمين .. تعرفين انا كالعاده
سحر تكمل معها : النت ! البليه ههههه على قولت أمي !
ساره : هههههههههه ايه الله يهداها اقولها بسويلك ايميل رافضه مادري ليه ! والله انه ادمان وخاصه المسلسلات اليابانيه .. وهـ وهـ بس ! ..
" ملاحظه من عندي : صرااحه مادري وشلون ميتين على المسلسلات اليابانيه ! .. تسد النفس .. احس مستحيل اشوف فطس ! بس والله الحين كل مراهقه تشوفه ! غصبتني اختي الا احطه بالروايه – الله يهديها – "
سحر : الله يهديك .. يلا بروح لامي .. وانتي كملي بليتك ! ..
ساره : حرااام علييك ! .. ماحلاه من بليه والله ! ..

\
/
\
طلعت من البيت وركبت سيارتي ... اتصلت عليها وانا اسمع نغمه ( صـدىّ ) .. اغنيه اجنبيه لفرقتها المفضله .. ووع مادري وشلون تحب الاجانب ! .. مافي رد .. ااف الحين وش اطلب ! جعلها المانيب قايله وش اسوي ؟.. دخلت ماكدونالز .. وانا اشوف الزحممه .. البزارين من جهه يلعبون .. والعائلات اصوات الضحك ماليه المكان ! .. وقفت بالصف .. وانا عناد فيها بطلب الهابي ميل حقت الاطفال .. خلي مره ثانيه ماترد علي .. انا اوريها .. ولا اقول خليني اطلب ( نقت ) .. خخخ ازين .. هذا الي مايرد على منصور ! .. وقفت بالصف وانا اشوف الصف تقدم بس الي قدامي مامشى ! .. منصور : اخوي .. الصف مشى الله لا يهينك ممكن تتقدم ؟ .. الرجال بعصبيه : لا مو ممكن .. ماتشوفني اكلم .. منصور وطق عرق قيه : ياخي انا مستعجل .. اذا سمحت تقدم ! .. الرجال : لا لا لا .. تفهم انت ولا ## ..
منصور بعصبيه : ياخوي احترم الفاظك ! .. ولاتخليني اتعدى الحدود معك ! ..
الرجال بعصبيه : ورني ورني .. وانا ولد عبدالرحمن ! .. لا تقولي كلمه بس ..
منصور : هاا اقول بس ! اسكت يا ## .. ## .. ## .. ##
الرجال منصدم : انت تقولي هالكلام .. انا عبدالعزيز ! .. يرفع ايده بحركات متقنه .. ويضربه ضربه ! .. ملاكم متمرس ! ..
منصور بألم : ااااه .. رفعت راسي لقيت الناس كلها مجتمعه ! .. منصور بعصبيه اكبر : فرجه حنا .. يلا كل واحد على مكانه مابي احد هنا ! ..
عبد العزيز : لاا خلي يشوفون وشيصير للي يهين عبدالعزيز ..
منصور بغرور وكبرياء : ههه وخلهم يشوفون مين يهين منصور وش يصير .. رفع ايده منصور .. وضربه ضربه اقوى من الي عطاه اياه ..
عبدالعزيز : انا اوريك يا ## .. رفع يده بس وقفها والتفتنا لما سمعنا صوت انثوي متمسك فيه ويقول : حبيبي خلك منه ! .. بلييز لاتورط نفسك بأمور تافهه ! ..
رفعت عيني برد عليها : لا ياختي علمني هذا ! الادب ولاحترام ويهني عنه الالفاظ الفاشله هذي ! .. حطيت عيني بعينها : بالنسبه لك لك تافهه .. بس انا لي كرامتي وما ارضا أن احد يضربني ويشتمني بهذي الالفاظ ! ..
سمعت صوت الرجال معصب : لا تكلم محرارمي .. قله ادب ! تستاهل والله هالالفاظ واكثر ..
رفعت عيني على الحرمه ابرهن لها اني انا على حق : سكتت ماقدرت اتكلم احس الزمن توقف .. الساعات والدقايق والثواني واللحظات توقفت .. العقارب انشلت .. لما شفت عيونها تلمع بالماسات تبرق ! .. عيون اعرفها ! عيون احبها ! .. عيون اعشقها ! .. بختصار .. حبيت المرأءه الي قدامي .. لما سمعت صوت شهقتها وهي تقول : عبدالعزيز ! خلك منه خلك .. بلييز علشان خاطري ..
عبدالعزيز بليونه وحنان : حبي .. خليني اخلق الموضوع ! .. كم ضربه يستاهلها وخلصنا ! .. ابغى ارد ! ابغى اقول شي بس ماقدرت .. احس ان لساني صار عضله مالها فايده ! ..
ركزت سمعي معها لما قالت : لا حبي لا .. مابي مثل كل مره ينتهي بمركز الشرطه ! خلنا يوم واحد نتهنى به !
عبدالعزيز باستسلام : علشانك بس صدقيني !
حطيت عيني بعينها .. ابي اتأكد هي ولا لا .. همست بصوت واطي : أ....نـتــ.,,ي هيا ؟ هيا هيا هيا هيا هيا هيا هيا .. تكرر الاسم بنفسي كم مره .. وتلاشت معه لحظات الحب .. وجاء مكانها مشاعر واحاسيس الخيانه والغدر .. وانا اتذكر ايش سوته بمرام .. عطيتها نظره .. وانا اشوف عيونها تحاول تبرر لي .. وراسها نهز على خفيف بمعنى ( لا ) .. وشفايفها المطليه بالبروج .. المغري .. يهمس بكلام غير مفهوم ! .. طلعت من المطعم ! .. يوم كسر الجو .. صوت جوالي وهو يطلع الصو ( وفاء .. وفاء ..
*ياشينه هذا الصوت يجيبلي الاشمئزااز صراحه مادري ليه ..~ ( من الكاتبه )

\
/
\

دخلت الغرفه بسرعه .. وانا التفت يمين يسار .. بشوف هي شافتني ولا لا .. اخذت اللاب بسرعه .. موب هينه ذي البنت .. قالت لبابا وشرالها لاب بيوم وليله .. ااف .. انا لازم اهدبك با ريم لازم ! ..
اخذت اللاب الجديد .. سوني فايو .. روعه بس ماستاهلك .. وطلعت على اطراف اصابعي .. اول شي بالعلاج من ادمان الافلام الاباحيه .. اخذ المصدر ..! ههه .. والله اني ذكيه ! واصلح دكتوره نفسيه .. بعدت عني الافكار السخيفه الي هجمت علي .. وطلعت للصاله مشكله .. علشان اطلع للمخزن لازم امر على الصاله ..
يلا ماتوقع انها هناك .. اتوقع انها بالمجلس .. اكييد تشوف تيلفزيون .. مريت على الصاله .. وطاح مني اللاب لما سمعت صوتها يقول
ريم باستهزاء : تمونين .. !
لمى بهدوء : اييه امون .. وقلت لك انا ابس مصلحتك .. قربت مني وهي تقول ..ريم : لا تخليني اعلم بابا علييك .. لاتنسين انا دلوعته واي شي ابيه يجيني ! ..
لمى : ههه تهدديني .. وانا بعد بعلم عليك ..
ريم : مو مصدق انا اعرفه .. انا بعينه بريئه .. زي ماجسمت لك صوره البراءه .. قدرت اجسم له .. ولا ابشرك .. ثبتت هذي الفكره ومستحيل ترووح عن باله .. ههههه – وتسحب اللاب بقوه .. هذااا حقي ..
كنت برد عليها واسحبه منها واشد شعرها .. لما لعبت في راسي فكره خطييره .. وبتمنعها بدون اخذ اللاب فقلت بتمثيل لمى : يووه اخاف بابا يهاوشني خلاص خذيه ..
ريم بشك : متأكده – هزت كتفها – كنت متوقعه منك ردت فعل اكبر .. بس يلا انتي تخافين من بابا .. وبابا يلبي طلاباتي . يعني الكوره معي يا ماما .. ووريني لعبك ! ..
قلت وانا امثل اليأس والحزن : ااف منك – بصراخ متمثل – انقلعي يلا انقلعي ..
ريم : هه بدون ما تقولين برووح فيه افلام منتظرتني ..
لفيت وانا ابتسم بخبث .. وانا اقول وريني كيف يا بطله .. ههههه للحظه حسيت اني انا وياها .. توم وجيري .. صدق اني سخيقهبس لازم اكسب اللعبه .. ههه
دخلت المطبخ .. واخذت سكينه .. ورحت قدام المودم .. وانا ابتسم بخبث .. واشوف يباك غرفتها الي فوق المودم الحيين عرفت ليه اختارت هذي الغرفه علشان تسهبل التحميل .. بس انا اوريك التسهيل وشلون .. شفت الفتح هالي موجوده فوق .. تستخدم لفرمته برمجه المودم .. هههههه يبغاله عبقره علشان يزيين .. ودخلت السكينه بقووه .. وانا اطلع وادخل اطلع وادخل .. باقوى ماعندي .. لما شفته يطفي .. ويطلع اللون الاحمر طااغي على المودم .. جلست تحت المودم .. وانا اضحك بهستيريا احس اني سويت شي .. لما سمعت صرختهاا .. انسدحت من الضحك عليها ..
لما شفت جوال ينور ب ساله جديد تقول
( اهلين حبي .. ابشرك وصلت بالسلامه .. واعذريني ماقدرت اكلمك .. جتني ظروف حبيبك .. محمد ) ..
قعدت افكر غريبه وشهي الظروف الي ماخلته يكلمني ! يارب سترك يارب !

\
/
\


ابغى اتكلم ماقدر ..لما يأست وقعدت اسمع الحوار الي يدور بين حرمه ورجال .. ظنيت انه محقق .. من
أمي تصييح : يا محققق واللهمادري وش صار .. اتصلو علينا الاسعاف وهم يقولون هذولا منكم .. والله مادري والله مادري .. وكملت صياح وهي تهذي بجمله
( بنتي انتحرت .. علشانا مزوجينها غصب ياويلي عليك سامحيني يمه سامحيني ) ..
سكت وانا اسمع كلام كثير ماقدرت افسره .. .. وشصارلي ؟ .. ماذكر شي ؟ .. وين حبيبي ؟ .. وين زوجي ؟ .. وين الي خاني ؟ .. ابس اصرخ بصووت عالي .. بس ماقدر .. احس ان حبالي الصوتيه ميته .. ! ليه ياربي ليه .. ابس اسأل ابس استفسر .. وين انا فيه ؟ .. وين اناا ياناااااااااس ويني ؟ .. مت ؟ .. ولا حلم .. ولا علم .. ليه اسمع اصوات ! ياربــي ساعدني وشهذا ؟ .. ليه ليه ؟ ماقدر اسوي شي ليه ؟
~
بالغرف هالي جنبها ..
~
قاعد افكر هل الي سويته صح .. ؟ .. اني مامنعت ( فاطمه ) .. انها تدخل .. بسببها اخاف يرجع لي الي صار لي من قبل .. يارب سترك .. بس ماحس اني سويت شي غلط .. ولا ؟ .. كل شخص له حق باربع .. بختصار الشرع محلل اربع .. ولا ؟
جهه ثانيه منه : بس موب حرام ؟ .. هي توها على الحياه .. ! ودخلت ولدك وزوجتك عليها بصباحيتها ..
الجهه الثانيه : لا هي اهانت رجولتي .. وهذا حقها .. ! مين الي يهنيني وما يلاقي جزاءه .. ؟
ااف تعبت من التفكير .. كل شي تلخبط علي .. مادري رفعت راسي لما شفت ( خالتي .. تدخل وتصيح .. وهي تقول : والله ان صارلها شي يالظالم .. !
لا وريك .. حنا غلطانين .. مزوجينها بالغصب من مين – بصراخ – من وااااحد مرييض .. خنا غصبناها على واحد مريض .. وبصباحيتها .. حاولت نتتحر .. مين انتع لشان تجيب لنا هذي المشاكل مييين ميين ؟ حرام عليك .. قعدتي ! تسوي بها كيذا خانت حيلي والله ! الله لا يسامحك ! الله لا يسامحك ..
طلعت وهي تكمل صراخها .. وانا منصدم ! وشلون وشلون .. عرفت اني مريض .. لا وبعد هي منتحــــــــــــرره ؟ .. ! وشلون وشلون كل هذا يصير مين الي داعي لي ؟ .. هاا ؟ ليه كل هذي المصايب تطيح علي .. مرضي انتحار زوجتي .. وزوجتي وولدي ! .. جد اني مكّون من الحظ الشين .. هارد لك لي هارد لك لي .. وعسى حياتي ماتطلع جحييم ! ..
\
/
\


وصلت بالسلامه ... لـ مقرر دراستي استراليا ! .. قعدت اتأمل المطار .. كل شي يفتح النفس هنا .. اااه بس ياحبي لك يا استراليا .. !
وصلت لما البوابه .. وانا اشد على جكيتي الجوو باارد .. والكرسميس قرب ! .. اااه ذكريات الكرسميس ! .. وينك يا محمد .. وينك ؟ .. لك فقده ! ..
الله يرحمك الله يرحمك .. مسحت الدمعه الي نزلت على خدي .. وانا اتذكر ايامنا مع بعض ايام النجاح .. وايام السعاده ........... !
وقفت تاكسي .. ودخلت بسرعه الجو مره بارد .. قلت له بسرعه للسكن الجامعي .. ! تسندت على الكرسي وانا اغمض عيوني كأني بمشهد يوم وفاته ! .. مستحيل اتخيل حياتي بدونه ! .. بس وش اسوي القضاء والقدر ..
[ قاعد عبدالسلام على الكمبيوتر .. لف مستغرب ليه محمد ماله صوت .. شافه منسدح على الكنب وجهه شاحب ويعرق .. قرب منه خايف وهو يقول : محمد قووم وشفيك قلت لك .. اوديك المستشفى وانت عييت .. الله يهديك يلا قوم .. خلني اوديك المستشفى ! ..
هز راسه محمد : لا يا سلوم لا .. خلاص انا يومي قرب عندي احساس .. وانا اخوك .. لا تقول لامي وابوي اني مت ..
عبدالسلام بخوف : لا اصلا انت موب ميت .. علشان اقولهم هههههه يا حبيلك للحين متعلق بالتمثيل ..
محمد بتعب اكثر : لا هذا موب تمثيل .. هذا الحقيقه .. مابيك تقول اني مت .. قول عبدالسلام مات مو محمد .. يا سلوم .. مابي كح كح .. .. مابي لمى يصير لها شي ! انا محير لها من سنييين .. والكل يعرف .. مابيها تحزن على فراقي ! ... ابيك تكون انا وانا اكون انت .. ! سلوم تدري – بابتسامه – اناا بموت .. خلاص بروح عن هذي الحياه ! .. وانت توأمي ..وبتجسد نفسي ونفسك !
عبدالسلام بصدمه : ههههههههههههههههه صادق حموودي .. مستحيل انت تمووت ... ههههه اكيد تلعب علي ..
محمد بسكرات الموت : لا مالعب عليك .. مالعب عليك .. ابي منك وعد .. انك تصير محمد وانا عبدالسلام .. هه تعرف ان الكل يحبني اكثر .. ههه
عبدالسلام بابتسامه : ههه للحين تتذكر .. اخوي حبيبي .. انا اوعدك اوعدك .. اني اوفي لك .. بتزوج لمى مع انك تحبها ! .. وبقول اني مت ولا انك تموت اوعدك ياخوي اوعدك ! بس لاتموت .. انشالله بنشيخ مع بعض .. بعديين العب اللعبه ..
محمد وهو يضغط على يد عبدالسلام : ادري فيك ياخوي ادري نشمي .. اودعك ياخوي اودعك .. انا باخر ايامي .. قبل ثلاث شهور .. رحت للدكتور .. تذكر لما اوجعني بطني .. هه قلت لك قرحه .. بس لا ياخوي سامحني اني كذبت عليك سامحني .. كان عتدي سرطان امعاء ! المستوى الرابع .. مافي امل .. لا بالكيماوي ولا شي .. بس بطلبك تسامحني .. تراني انا الي كسرت جوالك يوم كنا بالثانوي .. سامحني ياخوي سامحني .. وانا اخوك ماوصيك على امي .. تراها تحبنا .. مالنا الا هي ومالها الا حنا .. والحين ماوصيك بلمى .. نور عيني .. اياك وزعلها .. وتراها اذا زكمت على طول تعصب لا تكلمها ياخوي استودعت الله التي لاتضيع ودائعه .. اشوفك بالجنه انشالله .. ولاتنسى الصلاه .. الصلاه ياخوي الصلاه عمود الدين ..
بعدها لفظ انفاسه الاخيره .. وانا مصدوم توأمي واخوي يروح مني .. وكيذا على طول .. عيوني فداك اسوي لك الي تبي الي تبي .. ]


/
\

ويـــــلااه ضاق الصدر .. قاعده ادندن هذا المقطع ماحفظت الا هو .. ههه .. اليـــوم احسب يصير شي بيغير حياتي .. مادري ليه كيذا احساس قووي .. اخذت الفرشه حقت الشعر .. وقعدت اغني اغنيتي المفضله – حلوه يابلادي - احببهااا هذي االاغنييه مره .. لما سمعت امي تناديني بلهجه سعودية مضبوطه : مادليييييييييييييييييييييييييين .. العشا يلا .. !
مادلين : طيب جاييه ماماتي جايه بس استني بغير ..
رحت بسرعه غرفه الملابس .. وفصخت الروب الوردي وعليه وروود .. ولبست شورت وتيشيرت .. وربطت شعري الرطب كعكه .. ونزلت بسررعه وانا اشم الاكلات السوريه المشهوره .. من اميال .. نزلت وانا اقول
: شوهاد ماما .. ! عاملتو لمين .. اييييه قولي لباباتي .. ههههههه
أمي بحزن : لاا اليوم ابوكي عند حرمتو التانيه ! ..
مادلين بتواسيها : ماماا .. عادي خلاص مفروض تعودتي .. لك معه 45 سنه .. يكفي عااد هههه
أمي بابتسامه : يلا طيب كلي بسرعه .. علشان ورانا روحه للسوق .. نسيتي ان عرس اختك بعد شهر ..
مادلين بحب : جد توني ادري .. يووه ومافصلنا .. وشبيقولون الناس عنا ! .. اخت العروس مالبست زين ..
امي : طيب طيب سمي بالاول وبعدين يصير خير .. يلا سمي بالله ..
مادلين : بسم الله اوله واخره..
بديت أكل .. وبعد ملعقتين لمست بطني وقلت : اااااااااااااه الحمدلله على النعمه شبعت ! ..
امي بغضب : وجع .. انا مسويته للكلابه ! .. يلا كلي ..
مادلين مبرطمه: دايت ماما دايت .. ههه يلا بروح البس علشان نطلع ..
امي : الله يهديك انتي ودايتاتك .. يلا بسرعه .. انا انتظرك تحت عبايتي هنا مجهزتها ..
رقيت فوق بسرعه .. واخذت بنطلون علشان ما يصلح اطلع بشورت .. ولبست عبايتي .. وخليت شعري كعكه كالعاده .. مايهمني حطيت الطرحه على كتفي ... واخذت شنطتي الكبيره .. هه كل صديقاتي يهزءوني عليها يقولون لو شنطه سغر ماصارت كبرها .. بس وش اسوي كتبي وين احطها .. اخذت جوالي .. وطوااااالي نزلت تحت علشان اعرف امي دقيقه وتسويها تروح عني !{ ..

\
/
\
وقفت قدام حديقتي .. وقعدت اسقي وردتها .. للحيين هي ببالي مانسيتها .. مانسيت حبها وعطفها .. ومانسيت ]خيانتها[ .. للأسف طعنتني .. وانا كنت احبها .. كانت بتجيب الهوايل .. حاولت تسبب المأسب لعايلتي .. كانت بتزرع الكرهه والحقد بين خواتي .. ياب احفظ خواتي لي ..
التفت على صوت خواتي يقولون : وييييييين العشاء ياشاطر ..
حكيت راسي لاشعوري وانا اقول : ههههههههههه نسيت والله السموحه منكم ..
هند : ههههههه قلت لكم الله يحبني .. انا مشتهيه مشاوي وانتم اجتمعتم على ماك .. علشان كيذا ماجاكم .. والحين بروح اتصل عليهم ازين لي مين يبي .. ؟
الكل بيأس واشكال مضحكه : خلااص توكلنا على الله ..
منصور بضحكه : هههههههههههههه والله انكم تحفه .. هنوده لاتتصلين .. انابروح بس علميني الوصف ..
هند : طيب طيب.. بس لا تتأخر علينا تراني جوعانه .. ولازم اكل دبل ههه
الكل بصدمه : مستحييييييييييييل حاامل ..
وفاء : اخيرا اخيرا .. بصير خاله واحد يناديني خاله .. موب زي هذي العله .. ااف منها
هند : لا بيتي عااد ..
منصور : بلا مصخره .. يلاا بسررعه وين الوصف عجلي عجلي .. جوعانين ترانا ..!
وفاء : امحق .. لوكنت جد جوعان كان جبت ..
منصور يرقع : هههه لا اصلا كنت مشتهي مشاوي بس ماحبيت افشلك ههه
وفاء : طيب طيب يا بغله .. انا اوريك .. \

\
/
\


دخلت الغرفه .. وانا اشوف الطمأنينه ماليه المكان ..
سحر : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
امي : هلا والله بك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. وشبك يابنيتي ؟ .. خوفتيتي ؟ عسى ماشر ..
سحر وهي منزله راسها : يمه .. حمد موب فيه ماشفته ولاخبرني انه بيسافر من اربع ايام .. وتنزل دمعاتها .. وترتمي بحظنا مها وهي تقول : يمه انا خايفه يمه .. وشصار له ؟ .. يمه انا بموت اذا صار له شي .. بموت يمه بموت ..
امي تهديني بصوت حنون : لا تخاافيين يمه لاتخافين .. تووكلي على الله انشالله الله بيحفظه .. وبعدين يمه ( تفائلو الخير تجدوه ) ..
قطعت سحر امها : يمه اخااف انه مات يمه اخاف انه مات .. !
يمه اتخيل موقفي اذا صار له شي .. يمه بموت .. بانجن بنتحر .. يمه .. انتي ماتعرفين عنه شي ؟ .. يمه علشان خاطري علميني .. قوليلي انه هنا بيجي .. بالطريق ..
يمه .. لو صار له شي انا بمووت بمووت .. كملت صياحها .. وهي بحظن امها ..
امي : يمه يابنتي .. ماعليه شر انشالله .. كل شي بينحل بس انتي هدي .. بقول لاخوك وهو بيحلها ..
سحر بسرعه : لااا يمه لا .. الا هو .. ماقدر .. بيكتشف اني ضعيفه .. وكنت اكذب عليه .. لا يمه اذا تحبيبني ولي خاطر عندك لا .. يمه اتراجاك ..
أمي مستفهمه .. : طيب يمه طيب .. بس انتي اهدي الحين ..
سحر : بس ماتقوليله يمه خلاص ؟
أمي : من عيوني يمه من عيوني .. خلاص كل شي بينحل وانا امك كل شيي .. !!

\
/
\


أنتهــى البارت الثالــث .. مع بدايه الغاز جديده .. وألام فادحهـ ..
فهل يبنجون ابطالنا من هذه العاصفه المؤلمه ؟ .. نعم بأذن الله ! ..
نراكـم –ان شاءالله - .. عمّ قريب ..


dali2000 03-01-10 03:25 PM

الجزء الرابع

دموعي اربع اربع .. وانا اشوف البطله ماتت ..
لاااء حراام ليه ؟ .. اهئ اهئ فزيت وانا
اسمع منصور يناديني : حصيييييص يا دبيه انزلي .. بسرعه عندي لك خبر ..
صرخت بفضول : طيب طيب هد شوي .. نزلت بسررعه الطير .. ووقفت بنص الدرج مندهشه .. يما وش جايب ؟ .. قلت : منصوورو وشجايب ؟ .. رد علي : ههههههههههه زوجتي .. مين يعني .. دجاج وبط ... صراحه رحمتك وفاء معطيتك طااف
وانتي بس على النت قلت اجيب لك بط يسليك . . وشرايك ؟ ..
رديت : كل تراااب تجيب بط تسليني فيه ؟ .. منصور : اقول عاد احمدي ربك .. وتراه استلاف يومين وبرجعه لراعيه .. حصه : لاا اقولك رجعه من الحين .. الا ماقالت لك وفاءو ؟
منصور : لا وشو ؟ .. حصه : صديقتها معجبه فيك خخخخخ ..
منصور وحمرت خدوده : كلي تراب .. ماتلاحظين صرتي دباا وصار الكل ينتبه – يقولها وهو يغمز- ..
حصه بعصبيه : كلل تراااااااااااااااااااااااااب .. جد واضح .. *وقعدت اتذكر الموقف الي صار لي ..
( كانت جايتنا صاحبه هند وهي من زماااااان ماشفتنا من 13 سنه .. نروح للموقف ..
هند : هلااا والله ومرحبا شخبارك عزاك بخيير ..
صاحبه هند (منال) : هلا قيك والله الحمدلله .. هاا ماشالله من هذول عرفينا ؟
هند : هذي اختي وفاء وهذي رؤى ....
منال : ماشالله تبارك الله تشرفنا ..
هند : وهذي اختي حصه ..
منال بدون قصد : يمممممممه !!!!!!!!
انا وانحرجت ومنال ترقع : لاا والله موب قصدي شي ... بس يممه اني جد كبرت .. يعني تذكريين كنا نشوفك وانتي توك – باحراج – نونو ماشالله كبرتي واحلويتي ..
حصه بدون نفس : تسلمييين .. )
منصور : الا يقولون انحرق ساقها ..
حصه منقهره : ابركها من ساعه .. والله اني ادعي عليها في كل صلاه ..
منصور : انا ابس افهم ليه ماتروحين للنادي مع وفاء ..
حصه : لااااا معليس .. اصلا هي قايله – وتقلد صوتها الدلوع – لاا مستحيل تروحين بتحرجيني عند صاحباتي ..
منصور وهو ميت ضحك : هههههههههههههااي تعجبني كسرت غرورك ..
حصه : عنااد فييك وفيها بروح معها ...
يلاا باااي بروح البس .. – وتصرخ – وفاااااااااااااء تراني رايحه معك انتظريني ..
وفاااء : بليييييييييييييييييييييييييييييز لااااااا
منصور : الاا غصب ووريني اخر الاخبار ..
حصه : الا وفائ وش البس .. الترنج الابيض ولا الاسوود ..
وفاء تصارخ : تعااااالي انتي بتفشليني لازم اصلحك من اولك لاخرك بسسرعه انا بغرفتك تعالي ندورلك شي يلم كرشك ..
حصه : على ترااب

\
/
\


دخلت الجامعه .. وانا متلهف اشوفه ... لما شفته يقولي من ورا : اييه الجمال ده ؟ ..
يا راااجل .. لفيت ورااه وانا بخمه : ياادب وينك لك فقده .. لا اتصال ولا عمل ..
هاني وهو يحكك راسه : مشااغل .. الموهم ماقلت لي .. شخبارك ؟؟ وشخبار لموو
محمد يرفسه : الا محاارمي عااد .. الا اقول – ويغمز – شخباارها ؟
هاني : عاادي نزوه وعادت حب مراهقه ..
محمد : اناا شااك والله ..
هاني : هههههههههههههههه الا شخبارونسيبك الــ - وهو يمسك خشمه كأن فيه ريحه شينه - ؟
محمد : تماام والله .. وبعدين حدك الا النسيب ..
هاني : الا هو الى الحين على مصالته ؟ ..
محمد : يعني ..
هااني : الا يقطع شرك هههههههههههههههههههههههههههههه.. بس اهم شي حبك .. يغمز – ولا ؟

\
/
\

-_الاكتئــاب بوابُه الانتحــار-_- :"

قمت من حضن امي .. وانا اصيح .. ماقدر اتحمل هذي الحياه .. مستحيل اكمل .. كل افكاري راحت .. تخطيطاتي .. كل شي كنت مفكره انه بيفيدني رااااح سدى .. استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم انا وش اقول .. لا ياسحر لا .. انتي بخير وعافيه بس دخلك برد شووي ..
قمت ودخلت الحمام .. غسلت وجهي وطلعت .. اخذت لي حبه بنادول ..
وطلعت اقابل خواتي .. الكل يضحك ويلعب .. يستانس مع عياله .. الا انا وحيده .. واقدر اقول وابصم اني منبوذه .. ااانا الوحيده بهذي الدنيا الي قادره اني اغير حالي .. بس ماقدر .. ماعندي الجرأءه ان اسويها .. ماقدر .. لدرجه الكل تعودوا علي ..
اذكر بايام صباي ماكنت متوقعه ولا ( 1% ) أن يصير لي كيذا ؟ ... ااه منك ياايام الصبا ..
ياارب عوضني بالجنه يارب .. !
وقفت لما رن جوالي .. وشفت الرقم غريب ..... رديت على بالي احمد : هلا وينك ؟
جاني صوت حرمه وقور تقول : محبه الله ومعرفته ودوام ذكرهوالسكون اليه والطمأنينه .. بحيث هو الي يكون هو وحده المستولي على هموم هموم العبد .. يابنتي ربك وكيلك ...تعلق قلبك به اسبااب لزوال همومك وانشراح صدرك ... واالتجربه اكبر شاهد ..
رديت مستغربه ياحياااتي شكلها غلطانه : معليش يا عمه انتي غلطانه ..
العمه : لاا موب غلطانه انا فاعله خير وادرى بحالك .. طووووووووط
سكرت بوجهي .. الحمدلله والشكر وشفيها ذي ؟ .. عفانا الله ..
لفيت يوم سمعت اختي :مي نال متصل اشوفك مرتبكه لا يكوت حبيب القلب ؟ ..
سحر بدون نفس : لاا وحده غلطانه .. وقعدت تتكلم .. مادري وش سالفتها ..
اختي ( شمس ) : اييه والله ذا الناس الحين كثروا الغلطانين .. رجعوا للعابنا من اول ..
اختي الكبيره ( نوره ) : اييه والله قضينا من البزارين جو الي مخلفينهم ..
امي : لا والله البلا من البليه الي الحين تشوفونها .. مادري وش اسمه لاب تيب .. ومادري لووب .. اسألو ذي هي ادرى ..
ساره تتكتف : يمااااااااااااااااااااااااااا .. وشرايك اسويلك ايميل .. وبحط لك توبيك .. وبنزل لك بلس .. وبعلمك كل شي ..
نوره : لا انشالله .. صح يمه ؟
امي : تبيني اقعد على ذا البليه ؟ . . لا والله يا يمه مانيب بايعه نفسي ..
سحر بصوت واطي : عن اذنكم بروح اريح ..
امي ولمعه بعيونها : اذنك معك يمه اذنك معك ..
ساره بصوت عالي : اذا بتنامين على السرير لا تطفين اللاب .. محمله افلاام ..
هزيت راسي ورقيت فوق بسرعه ..
** وأني لأقلي مقلتي عن القذى والبس ثوب الصبر ابيض ابلجا
**وأني لادعو الله والامر ضيق علي فما ينفك ان يتفرجا
**وكم من فتى سدت عليه وجوهه اصاب لها في دعوة الله مخرجا

\
/
\

)(هاجس خبيـــــــــث )(

وقفت دوران .. وانا افكر .. غريبه ليه ماتصل وش فيه ؟
ياترى صار له شي ؟ .. لا يالمى ماتوقع .. عادي كان تعبان وبس .. ؟
ولا ؟ ههههه ياحبي لنفسي ماافي شي .. مستحيل يسويها .. هو رجال وحمودتي ماتوقع يقدر يسويها ..
فزعت يوم سمعت طق وترفيس على بابي ..
قلت بصوت مسرور : ميييييييييين ؟
ريم بعصبيه : كل الي سويتيه عنند بابا فاااهمه .. وتحسبين الي سويتيه بيمنعني ؟ .. والله لوريك ؟؟ .. والللللللللللللله
لمى : وريني – اقلدها – يا ريم هانم ههههههههههههااي
ريم وكني حسيت انها عصبت من خاطر .. لما تأكدت يوم رفست الباب ..
خلااص ماقدر اتحمل ابي اضحك .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.. يقولون من الضغوطات النفسيه .. بعضها تسبب الضحك وبعضها البكااء .. انا عكس العالم والناس ..
اييه والله اني عكسهم لازم ابدى اجهز .. ولازم احجز بالجيم .. ولازم ارتب .. خلاص لموو ليه تشيلين الهموم .. يمكن البلاء من صالحي ؟ .. مب قال الرسول – صلى الله عليه وسلم - ..
( أن الله اذا احب قوم ابتلاهم,فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط )
سبحاان الله .. الله ورسوله اعلم بالناس ..
مفروض ماحزن على الي يصير لي .. اذا جربت الحزن على ا نامي توفت .. بترجع ؟
اذا جربت الحزن بأن اختي تشوف افلام مخله .. بتتخلى عنها علشاني ؟
مفروض ماحزن .. انا عندي عينين وشفتين واذنين ويدين ورجلين ؟ .. ولسان وامن وامان ؟ .. والاهــم عافيه الابدان ؟ ..
مفروض ماحزن .. عندي دين وعقيده .. وبيت اسكنه .. واكل اكله .. وماء اشربه .. وملابس البسها .. فلماذا احزن ؟ ..
يا لمى هذا ابتلاء من الله .. ابتلاء ولازم ماخيب امل ربي فيني ؟

اتصلت على الجيم احجز لي اشتراك لمده شهر .. وانا ناويه اغير حياتي ..

\
/
\

قمت من النوم .. وانا نفسي بخشمي ماالي خلق .. بس كل شي علشان رشاقتي يهون ..
أمي : صباح الخير ..
مادلين : صبااح الخيرات .. كيفك ماما ؟ متى صحيتي ؟
امي : قبل شويه .. يلا قلبي لازم تروحين للجيم .. علشان فستان امس يدخل فيك .. تعرفين عرس اختك ولازم تطلعين ملفته ..
مادلين : اييه والله ماما جهزي لي الفطور .. بروح البس وطالعه اوكي ؟
امي : من عيوني
ّ ملاحظه : ام مادلين صحيح انها سوريه لكنها تتكلم عادي مثل أي وحده سعوديه –

دخلت غرفه الملابس وانا احاول اتنقى الي ابي مشتهيه اصير كوول اليوم ..
اخذت بلوزه بوما .. وبنطلون نفس البلوزه ..
وسويت جديله هنديه مع اني ماحبها تنفك بس اهون من الكعكه ؟ ولا ؟
اييه وحطيت لي مرطب .. ولبست عبايتي .. ونزلت وانا اشوف ساعه الصاله ..
يااوييلي ربع ساعه يعني التحميه راحت علي .. نزلت واخذت لي كورسان حتى ماودعت ماما ..
ركبت مع (سليمان ) – السواق - .. وبسرعه على الجيم ..

\
/
\

*& شـــاذ ولكن !&* ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سامر بصوت مبحوح ورايق وزله :شوفها تخقق الجمال يقطر ؟
حور مبرطم : قول والله ياربي .. خلصنا من سامى جتنا هذي .. حبيبي .. اسوي الى تبي بس ماتشوف غيري ..
سامر : ههههههههههه تدري مايملى عيني الا انتي حبي .. الا جد سلمى ذي الايام متغيره سلامات وشفيها ؟ .. لايكون سواها ؟
حور : ايوا عليك لمبه فوق راسك .. مسكينه صراحه دخلت علي ودموعها ماليه وجهها .. تتوقع جد سواها ؟
سامر وهو يتركى : ونص .. الكلب يسويها .. اكييد مع ذيك اذكر قد مره خق عليها .. صراحه – وعلشان يطفي النار – احس مافيها انوثه .. ولا ؟ بعذره ...,!
حور مستانسه : اييه والله صدقت حبي صدقت ..
سامر ويأشر للجرسون : ويسكي ( تعيجزت اكتبها بالانجليزي B-)
حور : عز الطلب .. اليوم صباحي .. ؟
سامر : افا عليك .. ههههههههههههههههه
حور : مشتاقتلك ..

\
/
\

ّقنابل ثأر .....\<

عبدالعزيز : قلبي .. وشفيك بعد حادثه هذيك ماصرتي مثل اول ؟
هيا : مافيني شي .. بس احس اني مكتومه ..
عبدالعزيز : انا بسافر بكره .. لايطاليا .. وابيك تجين معي ..
منها نتسلى .. ومنها تغيرين جو ؟ .. وشرايك حبي ؟
هيا : اسأل بابا قبل .. بس ماظمن لك انه يوافق ....
عبدالعزيز : الا وابصم بالعشره بعد ...دامك معي بيوافق ..
هيا : حبي .. ودي اطلع مكان .. ممكن نطلع ؟
عبدالعزيز : من عيوني .. الي تبين .. أي مكان ؟ ..
هيا : أي شي منك حلو ..
عبدالعزيز : انا صراحه مادري وشلون زوجك الحقير الي قبل ترك هذي الدرر والجواهر ..
هيا وهي تبلع ريقها وكأنها تتذكر القصه الثاني هالي قالتها : هو الخاين .. وكل خاين ياخذ جزاه ..
عبدالعزيز : هاا ولاتنسين ملابس السفره علي لاتنسين ..
هيا بغصه : انشالله .. مثل كل مره ادري .. حبي يلا باي بروح اتجهز ..
عبدالعزيز بحلم : خذي راحتك على الساعه تسعه انا عندك ..
سكرت السماعه بسرعه .. وانا متندمه .. كنت احاول اقضي على احاسيسي اتجاه .. بس ماقدرت .. امس شفته .. وماقدرت امسك احاسيسي .. كله مني انا ال كان هامني الفلوس ..
ياترى .. وشخبارهم .. وفاء المغروره .. حصه المرجوجه .. هند والباقين ..
انا سويت خطأ كبير بحقهم .. يتمتهم .. خليتهم يعانون من فقدان الاب .. ياترى كان غيره .. ولا زي ماقول ارد الي سووه لي ؟ .. بس وش سوو ؟
الفت الكذبه وصدقتها ؟؟ .. هم ماسوو لي شي .. كانو العايله .. كل شي .. كانو عايلتي بدون عايلتي المشتته .. ابو سكران .. وام زانيه .. واخوان الله اعلم بحالهم .. انا جرثومه وآفه المجتمع اسبب .. المشاكل للكل ..
شفت الساعه .. هئ تأخرت لازم اتجهز ..

\
/
\
ـأأرثى لحاليـــ *

قمت وانا انادي : يمممه يممه وينك .. ابي مويه .. بلييز مويه ..
جتني امي تركض : هلا ببنيتي هلا .. شخبارك يمه ؟ .. انشالله بخير – وتضمني وتصيح .. الحمدلله على سلامتك يمه وهذا الحقير ولد عمك من بكره بنطلقك منه – تمسح على راسي – غلطنا يوم زوجناك اياه بالغصب ..
صحت اتذكر الي صار معقوله عرفوا علمهم ؟ .. ليه كيذا الحقاره ..
مفروض يحفظ كم ماي وجهي .. كرامتي راحت عرفوا عرفوا ..
ضمتني امي : يم وشفيك .. خلاص كنا مخدوعين فيه صار مرييض يمه مرييض ..
رفعت راسي : شويه يمه مريض شويه ..
امي بتوتر : يمه وشسواللك علشان تصير حالتك كيذا ..
هزيت راسي : لييه يمه ماقال لكم ..
امي : لاء .. هو مريض يمه اقولك مرييض ..
استغربت مرييض .. موب قصدها مريض لانه دخل علي ذي ..
رفعت راسي .. لو هو مافيه قلب انا فيني قلب .. ومانيب مخليته علك بفم الي يسوى والي مايسوى ..
قلت لأأمي : لا يمه ماسوى لي شي .. بس انا من الحيا اغمى علي ..
امي مستغربه .. واضحه المذبه بس مستغربه ليه مابي اقولها : لا يمه .. وشلون اتصلو علينا الاوتيل وقالو فيه اصوات صراخ والجيران الكل اشتكا مستحيل .. من الحيا ؟ . .
رفعت راسي والاصرار بعيوني : يممه خلاص قلت لك من الحيا ..
انسدحت وغطيت وجهيي .. علام هاني مابيها الحين ..
وقلت : يمه احتاج اجلس بحالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تعبانه ..
امي وكأنها فهمت اني مابي اقول : خذي راحتك يمه شوي وراجعه ..
طلعت امي وماقدرت اقاوم دموعي .. ليه اسويله كل هذا .. وهو مدخل زوجته بصباحيتي .... ؟
لهدرجه عاز علي اني اهينه مثل ماهاني ؟ ..
بس انا قلبي ابيض ومستحيل اذي نمله .. وبالمشمش اذي زوجي ..
عدلت بطريقه نومتي ونمت على ظهري ... وانا اشوف امي وابوي .. يتحاورون ..
مادري وش يقولون .. بس واضحه العصبيه على وجهه ابوي .. والله يستر .. بس بقولكم .. زوجي بعفو عنه حتى لو عذبني ..
قال تعالى (والكاظمين الغيض والعافين عن الناس ) ..

\
/
\


حصه : وفوووووووووو يلاا لو انك رايحه لعرس .. كلذا مكياج ؟
وفاء : طيب طيب لحظه بس .. بلبس عبايتي وبجي ..
حصه وهي تلبس النقاب .. وتقول : اناااا برااا عند ميزاااان – السواق –
وفاء : اوكي ثانيه واجيك ..
ركبت السياره وانا متحمسه اروح الجيم .. احسه بيطلع فله .. وسعه صدر بناات .. بس الله يستر لايكون كلهم مثل وفوو الدلوعه ..
ركبت وفاء ورحنا الجيم .. وانا متحمسه اشد الحماس ..
وفاء : شوفي عاد مابيك تفشليني خليك اتكيت شوي ..
حصه بنظره ثاقبه : لاتنسين انا من علمك الاتكيت .. خخخخخ
وفاء : لا والله .. انتي يبغالك دوره بالاتكيت بلندن .. سنتين ويالله توصلين مستواي ..
حصه : الحين كل هذا الف والدوران علشان تورينا كيق انتي بالاتكيت .. اقول .. طقي راسك بباب السياره ..
وفاء : اترفع عن الرد ..
حصه : ابركها من ساعه ... الا اقول من فيه هناك ..
وفاء وكأنها تحمست : هبه وياسمين ورغد وحنين ولبنه ..
حصه : ووووووووع مافيه الا ذولي صدق الطيور على اشكالها تقع ..
وفاء : الحيين ابي افهم وش دخل الطيور على اشكالها تقع ؟
حصه : ماعلينا .. الموهم فيه صديقتك الكتكوته ذيك .. الي اسمها ربى .. الدباا – وتأشر بفخر – زيي
وفاء : لااا .. تقول ماتنزل اني اسوي رياضه .. اشك انها بتعنس ..
حصه تدافع عن السمان : بالعكس موب شرط .. الحين ماتقرين بالجرايد والمجلات ,, النحافه المفرطه ..
وفاء : هههههههههه قصدك السمنه .. قفلي الموضوع ياماما وصلنا .. وهاا لاتفتحين مواضيع .. مثل كيذا افتحي مواضيع عن باريس ديور شانيل اخر موضه شي كوول موب مواضيعك .. مفهوم ..
حصه : قال موضه قال .. اقول كلي تراب ..
وفاء : الفاظ بذيئه ..
حصه : ههههههههههه هذي صارت بذيئه اجل ماسمعتي شي ..
وفاء : ولا ودي اسمع

\
/
\

طقيت الباب على ريم وانا بشيك وشصار لها بعد العمل هالي سويتها ..
مافي رد فتحت الباب متردده .. وشفتها نايمه .. ياربي والله كأنها ملاك لو شفاها أي احد .. بس لو يدرون وشفيها ..
بغيت اتقدم بس خفت تقوم وتسوي مشكله وانا مالي خلق صراحه ..
رجعت لورا وسكرت الباب .. اخذت عبايتي .. ولبستها وطلعت .. وانا افكر فينا .. ياترى وش بيصير فينا ؟ .. يارب سترك .. طلعت وناديت – رجب – السوااق .. بالايجار وقلت له يروح الجيم ..
وانا افكر بحياتي .. لما طلعلي فجأه محمد .. قلت خليني اتصل فيه ..
اتصلت .. ورد بسرعه وهو يقول : هلاا بحياتي والله .. هلا بنور عيني .. معلييش حبي .. بس لاز اسكر عندي كلاس اذا خلصت بدق .. طوووووووووط
على طول سكر حتى مامداني اقول شي .. صراحه احس واضح انها تصريفه .. ؟ يلاا يمكن صادق عنده محاظره ..
وصلت الجيم ودخلت .. وانا افصخ عبايتي .. وارتب نفسي .. واشوف اللبس الي لابسته عاادي جدا جدا .. التفت على المكان الفخم ..
الكل متزين والله لو انه رايح ويين .. والكافتيريا زحمه .. وصوت الاغاني واصل لما هنا ..
حطست عبايتي عند الامانات .. ودخلت اسأل متى يبدى الجيم الي باسمي ..
الا اسمع صرااخ من جوا كأن وحده معصبه ..
,,, : اقولك انا جايه زياره .. واذا اعجبني بسجل ..
حقت المكتب : اسفه والله ماتقدرين تدخلين الا وانتي مسجله ..
الحرمه معصبه : انا لله وانا اليه لراجعون يا سجليلي اشتراك ..
وحده معها : حصييص انا وش قلت لك بدوون فضاايح ..
لمى تسأل : لوسمحتي متى يبدى كلاس المس رولا ؟
الحرمه التفت علي وانا خفت صراحه : ماتشوفينها قاعده تشتغل خليها
تخلص قبل ويصير خير مع الي تبينه ..
\
وفاء وعيونها مدمعه : حصوووص خلاص بلاش فضايح .. التفت علي ..
معليش اختي .. بس هي شوي معصبه السموحه ..
رديت مستغربه : لاا عاادي
حقت المكتب : خلاص سجلناك معنا .. بالنسبه لك الحين بعد 5 دقايق يبدا
لمى : مشكووره ..
\
غيرت نظري عليهم شكلها هبله هذي .. بس شكلها والله على نياتها .. صح
انها متوحشه ..اقول خليني اروح الكلاس ازين لي ..
دخلت الكلاس وانا اشوفه زحممه مرره .. حطيت جوالي .. على الطوال هالي مليانه جوالات .. واخذت لي مكان ..
بدت التحميه .. وقعدنا تقريبا ربع ساعه .. صراحه بغيت اموت من التعب ,, بس يلا انا عروس وموب كل يوم الوحده عروس .. ولا؟
\
حصه : يلااا تأخرنا موب لازم تتزينين .. !
وفاء : الا لازم .. اف يافشيلتي الحين وشلون بجي
هنا كل يوم بعد فضيحتك اليوم ؟ هاا جاوبيني ؟
حصه : طيب خلاص معلييش بس خلينا ندخل يلا ..
وفاء : طيب طيب شوي شوي

\
/
\

هاني : ليش صرفتها ؟
محمد : هاا ولاشي .. بس مالي خلق ..
هاني : وشلون ماتذكر ايام اول كنت متلهف بس تسمع اا منها ولا الحين
غير يعني ؟
محمد : لا غير ولاشي بس عندي خطط ثانيه ..
طلعت جوالي بتصل على منصور بشوف اخر الاخبار عن الخطه ..
منصور : ياولد مانيب فاضيلك الحين .. انا مشغول .. يلا باي ..
محمد معصب : كل خرى ..
هاني : هههههههههههههههااي زي ماسويت لها سوالك .. ككككككككك
محمد : كل تراب وخرى والي تبي .. تضحك ها يا دب .. انا اوريك
هاني : ورني يلا ..
محمد ياخذ علبه البيسبي .. ويكبها على الملخصات ..
هاني يصارخ : ياادب لاااااااااااااااااااااااااااااا ملخصات كل السنه ..
محمد يقوم معصب وكاتم الضحكه : ازين .. ومانيب معطيك اياهم ..
هاني : راادها يا ترااب رادها
محمد : هههههههههههههههههههههااي

\
/
\

دخلت علي .. وهي تصارخ زي المجنونه .. مادري وش فيها ..
حماتي – ام زوجتي - : انا اوريك وش سويت لها خليتها تستر عليك ؟ ..
رديت : والله ياخالتي ماسويت لها شي .. هي اغمى عليها فجأه
حماتي تصيح وهي موب لمي .. ابد ..
لحظه شوي .. وشلون سترت علي .. ماقالت لهم
اني دخلت عليها زوجتي بصباحيتها ؟ مستحييل .. لو
اني منها على طول قلت ومافكرت حتى اني استر عليها ..
ياترى فيه ناس للحين بقلبهم الطيب .. ياحيااتي
سترت علي وانا موريها اشد انواع العذاب ..
ياترى كيذا الازواج ؟ .. يسترون على بعض ولا زيي انا وفاطمه ؟

\
/
\

خلص الجيم .. بعد تعب 45 دقيقه .. وااااااو
تعب ماهوب صاحي رحت اخذت جوال بشوف فيه مكالمه فيه .. شي ..
توني بفتحه هالا يرن بنغمه ترووع اجنبيه مادري وشي .
. شفت المتصل الا مكتوب ( ماماتي ) .. خفت نسيت
كل شي بس ركزت على كلمه ماماتي .. ياويلي امي
حيه .. ولا اانا اهوجس ؟ ههههه انا احلم امي ماتت من شهور ..
الا احس بلمسه على كتفي ..
وحده : لو سمحتي هذا جالوي شكلنا بدلنا بالغلط ..
لفيت عليها : لا عاادي .. سوء تفاهم بسيط ..
مدت يدها : اهليين معك مادلين ..
مديتا يدي لها وقلت : هلا فيك معك لمى ..
مادلين : عاشت الاسامي
لمى : عاش غاليك ..
مادلين : انا اول مره اشوفك هنا ..
قاطعتها : اييه هذا اول يوم ..
مادلين : اووه ماشالله .. انا من 6 شهور هنا – وبأسف – ومانحفت ..
رديت عليها وانا اشوف حسمها وعيوني طالعه :
بالعكس جسمك مرره رووعه .. انا الي جسمي رايح فيها ..
شافت جسمي وبعدين قالت : ايوا يبغاله بعض التعديلات ..
بس اكيد كل شي فيك حلو
لمى : تسلمين والله ..
\
حصه : تصدقين حسيت بتأنيب الضمير لأني صرخت عليها ..
وفاء : خلااص شي راح .. بس انتي
فكري وش انا بسوي .. ااف بصير علكه بفم
الي يسوى والي ايسوى .. بكره بطلع حديث الجامعه
حصه : اناااا ويين وانتي ويين .. بروح اعتذر ..
حصه تصرخ : هيييييي انتي ام رصاصي ..
الوووووووووو انتي الي تسولفين مع المزيونه ..
وفاء وهي تلق وجهاا وتقول : ماعرفك ولاتعرفيني ..
حصه : ابركها من ساعه ..
\
التفت مستغربه مين هذي الي تناديني يممه ..
اشرت على نفسي بعدين قالت : ايييييه انتي انتي ..
وتقدمت بسرعه .. الحرمه وهي تحك شعرها .. : معلييش
اسفه كنت معصبه شوي يوم صارخت عليك .. السموحه منك ...
ردت : لا عاادي ..
حصه : ماشالله والله انك حلوه وراك جايه الجين .
. – وتاشر على كرشها – موب مثلي كرش × كرش
لمى : ههههههههه تسلمين حبيبتي .. لا والله اني سمينه لا تبالغين ..
حصه : هههههه زين ضحكتي خلي يشوفونك
بعض الناس يقولون اني ماصله ..
لمى ومستغربه وشلون طيحت الميانه على طول :
ههههههههه لا بالعكس تقطرين عسل ..
حصه : هلاا والله فيك صرااحه استحيت .. ايييه نسيت اقولك انا حصه ..
لمى : وانا لمى ..
حصه : هلاا والله .. ومن هذي الاجنبيه ..
مادلين تضحك : هلا فيك انا مادلين ..
حصه : ماشالله عليك مفروض ماتطلعين .. ماشالله عليك
حلووه وكلك سكر ..
مادلين : تسلمييين .. يلا بنات عن اذنكم ..
لازم اروح الحين .. وانشالله نشوفكم كل يوم ..
حصه : ابد بنشب بحلقك ..
مادلين : هههه وازين نشبه .. يلا بااي
لمى : تشرفت فيك حصه .. والله
حبيبتي اعذريني لازم اروح الحين .. اشوفك على خير
حصه : لاا عادي انتي الي اع1ريني على الصراخ ..
لمى : مسموحه ماعليك قصور يلا باي
حصه : باي


\
/
\


الى ابطال قصتي : يا من مليتم الحياه وسئمتم العيش وضقتم ذرعا بالايام ..
ان هنالك فتحا مبينا ونصرا قريبا وفرجا بعد شده .. ويسرا بعد عسر ..
ان هنالك املا مشرقا .. ومستقبلا حافلا .. ووعدا صادقا ..
ابطال قصتي : آن ان تداو شككم باليقين ..
والتواء ضميركم بالحق ..آن ان تقشع عنكم غياهيب
الظلام بوجه الفجر الصادق .. ومراره الاسى .. بحلاوه الرضا ..
ابطال قصتي : ان وراء بيدائكم القاحله ارضا مطمئنه ..
يامن من ابطال قصتي : اصابه الارق .. وصرخ في وجه الليل ..
الا ايها الليل الطويل الا تنجلي ؟
اطمئنوا :فأن العواقب حسنه والنتائج مريحه والخاتمه كريمه ..
\

dali2000 03-01-10 03:26 PM

الجزء الخامس


_-*للوصـ,.ـوول للقمهـــ متأإآعب \
دخلت الغرفه .. وانا احس نفسي تعباااانه .... وين راح ؟ لايكون تزوج علي وانا مادري ؟ .. بس مستحييل .. ماتوقع ولا كااان قايل لي من زمان ..... ولا ؟
صراحه أحس بأني بموت من استهزاء الناس فيني واستحقارهم .. والكلام الي ينقال لي ؟ ..
وشذنبي أنا هاا ؟ ليه الكل مايحبني ... بنت بمقتبل شبابها بس علشانها عقيم ؟. .. ولا ايش ؟ .. انسدخت على السرير .. وانا استغفر بصوت عاالي .. واغمض عيوني عسى الله يحقق لي مرادي ! ... خلااااااااااااااااااااااص ياناس ملييت ... من اشهر وانا اقلب بهذي السالفه .؟
ادور لها حل ... لازم اوصل للنهايه ولو كانت مو مرضيه لي ..!


\
/
\

ّ_× للخبــثث أسبـاب *
تسندت على السرير .. وانا افكر بالخطه ؟ .. لازم احسب كل شي علشان ماينقلب علي بالنهايه ..
دقيت على منصور وانا اتمنى انه يرد صار له ساعتين جواله مقفل الله يستر .. بعد ماصرفني على طول سكره .. اكيد فيه شي كبير .. فزيت يوم سمعت صوته النايم .. اوووه نسيت عندهم الفجر .. محمد : الو منصور نايم ...
منصور بهمهمه : هممممم مين محمد؟ وشفيك صاير شي هممممممم
محمد : سلامتك شكلك ناي ماذا فضيت قل لي ..
منصور : طيب بناااام يلا هممممممممممممممممممممممم
محمد : الحمدلله والشكر اول ماتقوم اتصل علي ... ابيك بهذاك الموضوع اوك ؟
منصور .......................................لارد
محمد : بااااي
سكرت منه .. وقمت اروح لهاني اقومه من نومه .. صرخت : هااني ممكن تقوم ؟
هااني يلاا عااد بلا مصخره بعشيك على حساابي .. بس قوم مليت والله ..
هاني : اووف بس ترى علشاني جوعان .. موب علشانك .. لاتأخذ مقلب !
محمد : اقوول .. قم البس وكشخ ... بنروح اشهر مطعم في سيدني !
هاني : طيب طيب ..

\
/
\

)^^الثمــــّن الضئيـل ((~

قمت من النوم وانا اشوفها قدامي .. كلها رقه ! ملمسها زي القطن ودك تاكلها . .. ويقولون تزوج ؟ وش اتزوج ام ركب سود وريحه طبخ وحنه ! يازييين الجميلات الي هنا .. وه بـس !
قمت ولبست بنطلوني .. وطلعت من الغرفه .. رحت الصاله ودقيت على الرسبشن .. وطلبت فطور لي .. وسمعت صوتها الرقيق يصبح علي : good morinif (صباح الخير)
رابح : good morinig.. how are you ?
do you ok ? last naghit you meak my fred ..
( صباح الخير .. كيف حالك بعد الليله الماضيه.. لقد افزعتيني !)
جوليا : honey..i well teal you somthing .. that wall make you happy
( عزيزي .. سأخبرك شيئا سيجعلك فرحا جدا جدا)
رابح : what? ( ماذا ؟)
تقرب جوليا وتخمه خمه قويه وهي تهمس باذنه بلهجه ركيكه ومو مضبوطه: انا هــاامل ( انا حامل )
رابح وكأن كهرباء جايته : ايييييييييييييييييييييييش ؟
هزت راسها علامه انها موب فاهمه الي قاله .. بس واضح انه موب فرحان ..
جوليا : what? ( ماذا؟ )
رابح : مستحييييييييل يمسك روبها - من متى ؟؟؟؟؟؟ قولي لي من متى ؟
جوليا علامات الاستفهام ماليتها .. موب فاهمه شي من الي قاله ؟ ..
طلع بسرعه وهو ماعليه الا بنطلونه ماهمه البرد القارص ولا شي ... بس المشكل هالي انحط فيها .............. عنده ولد من هذي ! احقر الناس .. العـ*** هذي ؟
مستحيل ... جلست على الكراسي المحطوطه .. بالممرات وانا مقرر انها تنزله الحين قبل بكره ؟ ..
لازم لازم تنزله ! ولا انا انزله بايدي !
بس وش يضمن لي انه ولدي ؟ هي كم لها من رجال ؟ وش سضمن لها انه ولدي ! انا لازم افهم كل شي .. رحعت السويت وانا اتمنى انها تكذب علي
\
/
\

& ,,.بلآأإ ندم ~
دخلنا انا وياه .. ايدي بايده .. الكل يشوفنا .. والبعض حسود والبعض بتمنى السعاده .. مايدرون وش داخلنا من اشياء .. مايدرون عن شي ؟
لفيت عليه يوم سألني ..
عبدالعزيز : حبي .. هذي الطاوله حلوه مو ؟
هيا : كل شي منك يجي حلو ..
عبدالعزيز : مشكوره عمري ... ايوا ماقلتي لي ؟ .. وافق ابوك ولا لا ؟ واذا ما وافق خليه علي .. ههههه اكيد اهدده اني بطلقك اذا ما وافق .. وتعرفين مستحييل يرفض لانه مو متحمل حملك .. هههههه خله يتحمل عمره قبل بعدين يتحملك !
هيا بقهر : لا وافق ... متى بنسافر ؟
عبدالعزيز : يوم الجمعه .. الجاي خليك جاهزه اوكي ؟
هيا : اكييد .. مررا متحمسه ! ..لـ,,
يقاطعها عبدالعزيز : اكيييد لأنك اول مره تسافرين لها مو ؟ وهذا الي مادري وشسمه .. ماسفرك برا قبل ؟ ههههه شكله على قد حاله مو مثلي مو؟
هيا وهي تاخذ المنيو بقهر : ايوا صح .. وبعدين هو مقتدر انه يسفرنا – بتقهره – ولو كنا بأي مكان سوا مستانسين ..
عبدالعزيز ويمسك الملعقه بقووه : أنتي الى الحين متعلقه فيه ؟
هيا وتلف راسها للجهه الثانيه : لا طبعا بس بخليك ما تتهزى بالناس لأن ربي ممكن يسلب اموالك باي لحظه فلا تتعود تستهزي بالناس ..
عبدالعزيز وهو يصك على اسنانه : حطي عيني بعينك وجاوبيني ؟ انتي متعلقه فيه ولا لا ؟
هيا وهي تمسك بيده وتكذب باتقان : حبي تشك فيني .. مين يقدر يحب غيرك ... أنت دنيتي كلها صدقني ..
عبدالعزيز وبانت عليه معالم الراحه :كنت ادري ... استنيني شوي برةح انادي الجرسون ..
هيا : خذ راحتك ..
طلعت .. وانا مفكر اقتلها اذا قالت ايه ... وشلون تحبه وانا وين رحت انا الي سعيت لها لما وصلت لها .. انا الي حبيتها .. انا الي سويت كل شي علشان اكسبها .. مستحيل اخليها تروح مني ... خلاص .. ولازم اخليها لي بالحالي .. وانا احق فيها !

\
/
\

\\المهمـــــــــهـ الصعبه .............

رجعت للبيت بعد تعب .. الجيم والسوق وترتيبات كثييره ابي اصيح .. ابس احد معي كله لحالي .. ضغط كبير علي ..
دخلت المطبخ باخذ لي كاس مويه اروي فيه نفسي ولقيت عمر ....
لمى : اووه عمر الحمدلله على سلامتك متى رجعت ؟ ..
عمر بدون نفس : تو .. يلا انا رايح فوق .. وبكره قوميني الساعه عشر وراي اشغال ..
لحقته لمى وهي تقول : طي بس تبي عشا ؟
عمر : لا شكرا ..
هزت لمى اكتافها .. مستغربه .. بس عادي تعودت على الجفا ..
اخذت اغراضي ورقيت فوق .. وانا اتذكر البنات الي بالنادي قابلتهم اليوم .. احسهم بيغيرون حياتي مادري ليه .. وربي اني حبيتهم ..
دخلت غرفتي بسرعه مالي خلق نقاشات حاده مع ريم .. الله يهديها يارب ..
رميت الاكياس .. ودخلت الحمام اخذ دش ...... طلعت من الدش وانا ملانه .. ابي اسوي شي .. وتذكرت محمد من زمااان ماكلمته له وحشه والله
اخذت جوالي ..ودقيت عليه متحمسه ..
\
هاني : محمد جوالك يرن ..
محمد : شوف مين واذا احد يستاهل عطني اياه ..
هاني : طيب ...
محمد : مين ؟ -يسحب الجوال- هااته اشوف ..
هاني : اوووووووو حبيبه القلب تبغى ارد ..
محمد يسحب الجوال ويقوم .. وهو يقول : ياا هلا ومرحبا ..
لمى : اهليين شخبارك ؟
محمد : تماام من سمعت صوتك .. أنتي كيفك ؟ انشالله كويسه ؟
لمى : الحمدلله عايشه .... شخبارك مع اخر كلاس ..
والله مره اسفه اتصلت عليك بوقت غلط ..
محمد : لا عاادي عمري .. ماغلطتي .. شخبار عمر انشالله طيب ؟
لمى : الحمدلله يسلم عليك ..
محمد : عليك وعليه السلام .. الا لمى مادريتي ؟
لمى : وشو ؟
محمد : البيت بيتنا .....
لمى : ايه وش فيه ؟
محمد :انحرق ..
لمى : ايييييييش ؟ ليش طيب .. ؟
محمد : مادري والله اتصلو علي حقين الاثاث .. وهم يقولون البيت انحرق
لمى : يعني بيتأخر الزواج ؟ ..
محمد : اذا ودك ... واذا ماودك كل شي براحتك ..
لمى : اكيد وودي.. كل شي على الموعد .. ومستحيل يتغير شي ..
محمد يهديها : اوكي براحتك كل شي براحتك .. بس لمى انا شاك باحد ..
لمى : وشلون ...... يعني احد متعمد انه يحرقه ؟
محمد: ايه انا شاك بـ
لمى : بمين ..... فيه احد حاقد عليك ..
محمد : لا انا شاك بفارس ..
لمى : مستحيييييل فارس ولد عمتي لا لا ماتوقع ؟
محمد : الا ونص
لمى بعصبيه: لا نص ولا هم ...... لا تحط بلاويك بعايلتي وناسي.. انت متعمد يصير كيذا علشانك اخذت الي تبيه صح ؟

\
/
\

اعذروني البارت شوي ............... ومو بس شوي الا شوياات ......
جد اعذروني ماقدرت اكتب اكثر .. والله لو الو وي اعطيكم الي تبونه بس هذي المره عدوها لي ....... معليش !


dali2000 03-01-10 03:27 PM

الجزء السادس


الجزء الأول






.
.
.




_-*للوصـ,.ـوول للقمهـــ متأإآعب \
دخلت الغرفه .. وانا احس نفسي تعباااانه .... وين راح ؟ لايكون تزوج علي وانا مادري ؟ .. بس مستحييل .. ماتوقع ولا كااان قايل لي من زمان ..... ولا ؟
صراحه أحس بأني بموت من استهزاء الناس فيني واستحقارهم .. والكلام الي ينقال لي ؟ ..
وشذنبي أنا هاا ؟ ليه الكل مايحبني ... بنت بمقتبل شبابها بس علشانها عقيم ؟. .. ولا ايش ؟ .. انسدخت على السرير .. وانا استغفر بصوت عاالي .. واغمض عيوني عسى الله يحقق لي مرادي ! ... خلااااااااااااااااااااااص ياناس ملييت ... من اشهر وانا اقلب بهذي السالفه .؟
ادور لها حل ... لازم اوصل للنهايه ولو كانت مو مرضيه لي ..!


.
.
.
.

ّ_× للخبــثث أسبـاب *
تسندت على السرير .. وانا افكر بالخطه ؟ .. لازم احسب كل شي علشان ماينقلب علي بالنهايه ..
دقيت على منصور وانا اتمنى انه يرد صار له ساعتين جواله مقفل الله يستر .. بعد ماصرفني على طول سكره .. اكيد فيه شي كبير .. فزيت يوم سمعت صوته النايم .. اوووه نسيت عندهم الفجر .. محمد : الو منصور نايم ...
منصور بهمهمه : هممممم مين محمد؟ وشفيك صاير شي هممممممم
محمد : سلامتك شكلك ناي ماذا فضيت قل لي ..
منصور : طيب بناااام يلا هممممممممممممممممممممممم
محمد : الحمدلله والشكر اول ماتقوم اتصل علي ... ابيك بهذاك الموضوع اوك ؟
منصور .......................................لارد
محمد : بااااي
سكرت منه .. وقمت اروح لهاني اقومه من نومه .. صرخت : هااني ممكن تقوم ؟
هااني يلاا عااد بلا مصخره بعشيك على حساابي .. بس قوم مليت والله ..
هاني : اووف بس ترى علشاني جوعان .. موب علشانك .. لاتأخذ مقلب !
محمد : اقوول .. قم البس وكشخ ... بنروح اشهر مطعم في سيدني !
هاني : طيب طيب ..

\
/
\

)^^الثمــــّن الضئيـل ((~

قمت من النوم وانا اشوفها قدامي .. كلها رقه ! ملمسها زي القطن ودك تاكلها . .. ويقولون تزوج ؟ وش اتزوج ام ركب سود وريحه طبخ وحنه ! يازييين الجميلات الي هنا .. وه بـس !
قمت ولبست بنطلوني .. وطلعت من الغرفه .. رحت الصاله ودقيت على الرسبشن .. وطلبت فطور لي .. وسمعت صوتها الرقيق يصبح علي : good morinif (صباح الخير)
رابح : good morinig.. how are you ?
do you ok ? last naghit you meak my fred ..
( صباح الخير .. كيف حالك بعد الليله الماضيه.. لقد افزعتيني !)
جوليا : honey..i well teal you somthing .. that wall make you happy
( عزيزي .. سأخبرك شيئا سيجعلك فرحا جدا جدا)
رابح : what? ( ماذا ؟)
تقرب جوليا وتخمه خمه قويه وهي تهمس باذنه بلهجه ركيكه ومو مضبوطه: انا هــاامل ( انا حامل )
رابح وكأن كهرباء جايته : ايييييييييييييييييييييييش ؟
هزت راسها علامه انها موب فاهمه الي قاله .. بس واضح انه موب فرحان ..
جوليا : what? ( ماذا؟ )
رابح : مستحييييييييل يمسك روبها - من متى ؟؟؟؟؟؟ قولي لي من متى ؟
جوليا علامات الاستفهام ماليتها .. موب فاهمه شي من الي قاله ؟ ..
طلع بسرعه وهو ماعليه الا بنطلونه ماهمه البرد القارص ولا شي ... بس المشكل هالي انحط فيها .............. عنده ولد من هذي ! احقر الناس .. العـ*** هذي ؟
مستحيل ... جلست على الكراسي المحطوطه .. بالممرات وانا مقرر انها تنزله الحين قبل بكره ؟ ..
لازم لازم تنزله ! ولا انا انزله بايدي !
بس وش يضمن لي انه ولدي ؟ هي كم لها من رجال ؟ وش سضمن لها انه ولدي ! انا لازم افهم كل شي .. رحعت السويت وانا اتمنى انها تكذب علي
\
/
\

& ,,.بلآأإ ندم ~
دخلنا انا وياه .. ايدي بايده .. الكل يشوفنا .. والبعض حسود والبعض بتمنى السعاده .. مايدرون وش داخلنا من اشياء .. مايدرون عن شي ؟
لفيت عليه يوم سألني ..
عبدالعزيز : حبي .. هذي الطاوله حلوه مو ؟
هيا : كل شي منك يجي حلو ..
عبدالعزيز : مشكوره عمري ... ايوا ماقلتي لي ؟ .. وافق ابوك ولا لا ؟ واذا ما وافق خليه علي .. ههههه اكيد اهدده اني بطلقك اذا ما وافق .. وتعرفين مستحييل يرفض لانه مو متحمل حملك .. هههههه خله يتحمل عمره قبل بعدين يتحملك !
هيا بقهر : لا وافق ... متى بنسافر ؟
عبدالعزيز : يوم الجمعه .. الجاي خليك جاهزه اوكي ؟
هيا : اكييد .. مررا متحمسه ! ..لـ,,
يقاطعها عبدالعزيز : اكيييد لأنك اول مره تسافرين لها مو ؟ وهذا الي مادري وشسمه .. ماسفرك برا قبل ؟ ههههه شكله على قد حاله مو مثلي مو؟
هيا وهي تاخذ المنيو بقهر : ايوا صح .. وبعدين هو مقتدر انه يسفرنا – بتقهره – ولو كنا بأي مكان سوا مستانسين ..
عبدالعزيز ويمسك الملعقه بقووه : أنتي الى الحين متعلقه فيه ؟
هيا وتلف راسها للجهه الثانيه : لا طبعا بس بخليك ما تتهزى بالناس لأن ربي ممكن يسلب اموالك باي لحظه فلا تتعود تستهزي بالناس ..
عبدالعزيز وهو يصك على اسنانه : حطي عيني بعينك وجاوبيني ؟ انتي متعلقه فيه ولا لا ؟
هيا وهي تمسك بيده وتكذب باتقان : حبي تشك فيني .. مين يقدر يحب غيرك ... أنت دنيتي كلها صدقني ..
عبدالعزيز وبانت عليه معالم الراحه :كنت ادري ... استنيني شوي برةح انادي الجرسون ..
هيا : خذ راحتك ..
طلعت .. وانا مفكر اقتلها اذا قالت ايه ... وشلون تحبه وانا وين رحت انا الي سعيت لها لما وصلت لها .. انا الي حبيتها .. انا الي سويت كل شي علشان اكسبها .. مستحيل اخليها تروح مني ... خلاص .. ولازم اخليها لي بالحالي .. وانا احق فيها !

\
/
\

\\المهمـــــــــهـ الصعبه .............

رجعت للبيت بعد تعب .. الجيم والسوق وترتيبات كثييره ابي اصيح .. ابس احد معي كله لحالي .. ضغط كبير علي ..
دخلت المطبخ باخذ لي كاس مويه اروي فيه نفسي ولقيت عمر ....
لمى : اووه عمر الحمدلله على سلامتك متى رجعت ؟ ..
عمر بدون نفس : تو .. يلا انا رايح فوق .. وبكره قوميني الساعه عشر وراي اشغال ..
لحقته لمى وهي تقول : طي بس تبي عشا ؟
عمر : لا شكرا ..
هزت لمى اكتافها .. مستغربه .. بس عادي تعودت على الجفا ..
اخذت اغراضي ورقيت فوق .. وانا اتذكر البنات الي بالنادي قابلتهم اليوم .. احسهم بيغيرون حياتي مادري ليه .. وربي اني حبيتهم ..
دخلت غرفتي بسرعه مالي خلق نقاشات حاده مع ريم .. الله يهديها يارب ..
رميت الاكياس .. ودخلت الحمام اخذ دش ...... طلعت من الدش وانا ملانه .. ابي اسوي شي .. وتذكرت محمد من زمااان ماكلمته له وحشه والله
اخذت جوالي ..ودقيت عليه متحمسه ..
\
هاني : محمد جوالك يرن ..
محمد : شوف مين واذا احد يستاهل عطني اياه ..
هاني : طيب ...
محمد : مين ؟ -يسحب الجوال- هااته اشوف ..
هاني : اوووووووو حبيبه القلب تبغى ارد ..
محمد يسحب الجوال ويقوم .. وهو يقول : ياا هلا ومرحبا ..
لمى : اهليين شخبارك ؟
محمد : تماام من سمعت صوتك .. أنتي كيفك ؟ انشالله كويسه ؟
لمى : الحمدلله عايشه .... شخبارك مع اخر كلاس ..
والله مره اسفه اتصلت عليك بوقت غلط ..
محمد : لا عاادي عمري .. ماغلطتي .. شخبار عمر انشالله طيب ؟
لمى : الحمدلله يسلم عليك ..
محمد : عليك وعليه السلام .. الا لمى مادريتي ؟
لمى : وشو ؟
محمد : البيت بيتنا .....
لمى : ايه وش فيه ؟
محمد :انحرق ..
لمى : ايييييييش ؟ ليش طيب .. ؟
محمد : مادري والله اتصلو علي حقين الاثاث .. وهم يقولون البيت انحرق
لمى : يعني بيتأخر الزواج ؟ ..
محمد : اذا ودك ... واذا ماودك كل شي براحتك ..
لمى : اكيد وودي.. كل شي على الموعد .. ومستحيل يتغير شي ..
محمد يهديها : اوكي براحتك كل شي براحتك .. بس لمى انا شاك باحد ..
لمى : وشلون ...... يعني احد متعمد انه يحرقه ؟
محمد: ايه انا شاك بـ
لمى : بمين ..... فيه احد حاقد عليك ..
محمد : لا انا شاك بفارس ..
لمى : مستحيييييل فارس ولد عمتي لا لا ماتوقع ؟
محمد : الا ونص
لمى بعصبيه: لا نص ولا هم ...... لا تحط بلاويك بعايلتي وناسي.. انت متعمد يصير كيذا علشانك اخذت الي تبيه صح ؟


.
.
.
.
.
بعد مرور اسبــوع بايامه .. وساعاته ودقايقه وثوانيه ولحظاته ..
ابطالنا محجوزين .. بين آلامهم .. والي بافراحهم ..
قربوا من نقطه اللتقاء بينهم ..
يلتم الشمل .. يعاون كل منهم الاخر .. فهل سيتحقق ذلك !

.
.




في الشقه ..
هاني : محمد ماتلاحظ انك متغير .. صراحه هانا ملاحظ من زمان لكن استحيت اقولك .. تغيرت يا محمد
ماصرت محمد الاولاني .. تغيرت كثيير ..على لمى على اهلك وحتى علي ! .. محمد فيك شي فضفض لي
انا خويك .. اعرف وراك بلا وكبير بعد بس ابيك تقولي .. حلفتك بالله انك تقولي اذا احتجت شب وبخدمك
باللي اقدر عليه ..

محمد : أأأه .. ماتدري باللي جوا القلب يا هاني ماتدري .. – بلع ريقه – لوتدري يا حمد هموم تهدم جبل
قريب بتزوج .. بكون عايله .. أم واب واطفال .. وانا مو قد المسؤليه .. انا يا هاني مكسور من جوى
ماحد يدري عني .. انا اخذوا روحي بعد موت محـ .. عبدالسلام .. اخذو روحي .. توأمي راح احس اني
انتهيت من الدنيا .. هاني والله العظيم مو قصدي لو ضريتك اوشي .. ضايقتك بكلامي بس انا بحال مايعلم بها الا الله


.
.

هاني : ادري .. تحسبني ماشوفك كل يوم .. تخطط وتسوي .. مابي اقولك .. بس انا عارف ! عارف عنك كل شي .. محمد قالي ياعبدالسلام ماحبيت اقولك .. اخاف اجرح كاو تتاذى ان احد عر هذا السر ..
سلوم .. لا تنسى انت تسوي هذا علشان محمد .. انت بطل ! تزوجت حبيبته علشان ماتنجرح !
شفت حزن الناس عليك وانت قدامهم ماصار لك شي .. ! هذا عظيم ومايطلع الا من شخص عظيم

محمد : هههه هاني بغيت انجن اشوفهم يصلون علي وانا قدامهم .. ابي اصره بوجيهم انااا هناااا الي ميت محمد مو عبدالسلام .. هههههه – رفع عينه عن الكتاب – ذكرتني بذكريات اليمه ..
ااااااااه يا هاني ماتصدق كيف صارت حياتي .. ابي احد افضفض له .. اشرح له موقفي .. اقوله مشاعري المحبوسه .. اسمعهم يترحمون علي وانا موجود .. ودي اقولهم انتم عميان ماعندكم نظر .. انا عبد السلام
والي مات هو محمد ... اااه بس خلاص تعودت وتأقلمت على اني محمد .. حبيت الشخصبه الي انا فيها ..
الله يرحمه .. والله انه واحشني ..

هاني : كلنا واحشنا مو بس أنت .. الله يغفر له ويوسع له قبره انشالله .. ويخلده فسيح جناته ..

محمد : آآآمين .. ااف سديت نفسي عن الاكل بهذا الموضوع .. اييه نسيت اقولك عن الكلاس هذا كالي فاتنا ............................

)) أأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا عبدالسلام ياقوي قلبك .. تمثل وانت تنزف ! يارب افرج كربه


.
.
.

ريم : عمررررررررررررررررررررررررر .. حبيبي

عمر وهو مو معطيها وجه : هلا ريم ..
ريم تركض بتضمه .. وهي تثول : شف لمى ماخذه لابي ومخليتي طفشانه ترضاها لي ..
عمر مستعرب من متى لمى تتدلع عليه : ايه ارضى بدال المسخر هالي تقعدين عليها .. احفظي لك كم ايه من القران .. تفيدك دنيا واخره ..

ريم : عمرر .. ترى اتصل على ابوي .. واقوله عنكم انت واختك القبييحه والله لاهرب عليها زواجها ان مارجعت لي اللاب ...

عمر وماهمه التهديد : سوي الي تبين .. بس لاتدخلين المجلس فيه رجاجيل ..

ريم : جعل السقف ينخسف عليكم انشاله قل امين ..
\

تكتم شهقاتها بعد مكالمتها مع محمد اليوم .. مستحيل يسوي فيها كيذا .. هو ولد عمها مستحيل ... يتعمد يأخر الزواج .. علشان اخذ اللي يبيه ......... وولد عمها الثاني .. يحط عليه بلاويه .. ليه ياربي ليه قبلت انه يلمسني ..

مستحييييل اخليه ياجل الزواج .. ولو اعيش بعشه .. والله ماخليه ! انا مو على كيفه ... يلمسني ويرميني ..

رفعت جوالي وارسلت له بسرعه ..........

(( لو اسكن بعشه بس ماتأخر الزواج ))

وحطيت ارسال مادر ليه احي اني بخطر ولو مارسلت هذي الرساله بروح فيها ..

انسدحت على السرير واتصلت على مدو .. صارت صديقتي .. مانقطع عنها الا بالنوم .. تروح تجهز معي ... اختي والله .. ازين من اختي العله الي تحت ...

صحيح ماصار لنا مده اعرف اخلاقها بس الصديق الصادق تعرفينه من اول نظره
اااه .. موت امي قطعني عن كل العلاقات .. صديقاتي .. الكل انقطعت عنهم !
الله يرحمك يمه ..

ردت مدو بحمااس : لمو .. لقيت لك شيي عجييييب بسرعه تعالي سنتريا ..
شنطه الي نفسك فيها ..

لمى بفرحه ونست السلام : جد ؟ .. هههههههه وناسه بنيه ..

مادلين : بنيه شامواه كبيره .. نفس المواصفات بالضببببببط .. بسرعه بسرعه
في بنات عينهم فيها .. ومايصنعوا منها الا وحده انتظرك ..

لمى ومن قلب تحمست : جايه .. البس عباتي واجيك ..

سكرت اليماعه واخذت عباتي .. لبستها ونزلت وانا متجاهله الكل ..
اهم شي لقيت الشنطه الي حلمي فيها .. يسسس


.
.
.


بايطاليا ..

هيا تثبت الحجاب : عزوز .. تدري اني ماطيق هذي الحركات يلاا بسرعه

عبدالعزيز : وليه ياقلبي عادي خليك ايزي .. انا احبها

هيا : بس موقدام العالم ..

عبدالعزيز : وهذا الشي الحلو خليهم يعرفون اني احبك واهواك ..
هيا : فديتك والله .. بس مو هنا استحي ..

عبدالعزيز : موب تقولسن الرجال الجرئ احلا ؟

هيا : ايوا اخلى بس مو كيذا الزياده كالنقصان ..

عبدالعزيز : حاظر .. بالاوتيل بصير جاهز ..

هيا : ههههههههههههههه انتظرك ..



.
.
.

هذي نبذه عن حياة (هيا ) .. بنت مالها في الدنيا اهم شي غرورها وكبريائها ..
عندها الحياه .. امتعي نفسك وماهمك احد .. تاخذ كرامتها ولو انها تدري انها بتدمر هذا الشخص .. اهم شي عندها كرامتها .......................
لما ابوها باع كرامتها وزوجها علشان الديون !. .. نعرف السالفه بالتفصيل قريب انشالله ............................*


.
.
.


رابح يدور في الغرفه ... لما لف عليها وهو يبتسم بخبث .... : هههههههههههههههههههههههههههههه
جوليا : لماذا فعلت ذلك ؟
رابح : لاني قلت ذلك ... اذا بغيت شي فعلته وانا لا اريد هذا الطفل التي تدعين انه طفلي ..
جوليا تلف وجهاا : لكن لماذا .. كنت احلم ان يكون لدي طفل .. لماذا سلبته مني ؟
رابح : لاني لا اريده .. اذا اردتي اذهبي لشخص اخر .. والانا تركك ساذهب لبلدي ..
الى اللقاء حبيبتي ..
جوليا : اذهب ..واعرف اني لااريد مقابلتك بعد الان ..
رابح بالسعودي : ابركها من ساعه ههههههههههههههههههههههه

.
.

طلع وهو يقول .... ااه بس لو اني مانزلته كان بتجيني مصايب .. فاضي اجيب ولد من هذي ال***** ..
يبغالي وحده اسكت فيها نفسي .. لما اروح ارجع لهنا مره ثانيه ..


.
.

حصه : نصور فديتك بس اليوم ......
ناصر: ما تلاحظين كثرت طلعاتك من اخر مره رحتي الجيم وانتي كل يوم تطلعين ..
وفاء تقاطعهم : ووع كله من هذي المغروره ... لمى !
حصه تلتفت عليها بسرعه : لاا واللله ..؟ بالعكس والله انها عسل .. ياناصر والله لوشفتها تجنن تاخذ العقل .. بس اختك هذي ماحبتها .. غيراانه ولا ؟

ناصر : ههههه دامها كيذا ..اخطبوها لي ..
حصه متحمسه : ايه والله كان ودي بس متزوجه قهرر .. ولا كان خطيتها لك على ايدي ..
ناصر : هههههههههه صدقتي انا كررتها ومستحيل اعيدها اروح للموت برجولي ؟
وفاء : ااف منكم بلييز لاتجيبون طاريها .. تجيب الهم ! ..
حصه تكش عليها : مايجيب الهم الا انتي والله .. يلا ابغى اتجهز .. بروح معهم !
ناصر : انا قلت مافيه روحه .. يعني مافيه ..
حصه : بلييييييييييز
ناصر :نو نو نو .. مستحييييل !
حصه : الا بروح رضيت ولا انرضيت ! حرام عليك مالها احد ..لازم اروح معها الصديق وقت الضيق
وفاء : خلها تروح ازين
ناصر: روحي .. بس ترى علشان وفو بسس ؟
حصه تبوسه : ولك هديه والله .. يلاا بااي بروح البس ...
وفاء تصرخ : البسي لبس صاحي .. مو تفشلينا ..
حصه : لا بلبس نايم ها ها ها ها

.
.
.

~ سنتريا ..


لمى : الحمدلله لقيناها.. والله يا مدو ماتتخيلين وشلون كنت محتاجه مرره لها .. جد وخرتي عني هم كبير
مادلين : افا عليك ماسوينا شي .. يلا بسرعه من تجي حصو .. عازمتكم على كوفي .. ولا احلى
لمى : اييه والله جوعانه ..
مادلين : انا بدق عليها الدبيه ......

عم السكوت المكــاان وفجأه ..

مادلين : ياويليييييييييييييييي شوفيه يطيح الطر من السما ..!
لمى تلتفت : وين وين ؟
مادلين : هذااك ابو بلوزه سودا ؟
لمى : وووووووووووووووع مادلين وشذا الذوق ؟ من وين مطلعته من خشمك ؟
مادلين : بالعكس مرره حلو ..
حصه : بووو
لمى ومادلين : بسم الله .. يمه خرعتينا ..
حصه : هههههههه تحشوون ؟
مادلين متحمسه : لا .. بس كنا نتكلم عن هذا .. ابو بلوزه سودا . باللهي مو حلو ..
حصه : وعععععععععععععع .. انا غاسله ايدي منك من يوم ماقلتي عمر الغامدي ماعليه ووووع
مادلين : بالعكس والله انه رووعه
لمى : اقول شكلك بذي الحركات ناويه تضيعين العزيمه ؟
مادلين : لا والله .. يلا طيب على الكوفي طوالي ..

.
.
.

حمد : تراك سويتيها شينه ! ..
سحر : طيب ليه تسوي كيذا ؟
حمد : قلت لك خلاااص انا مسافر للابد للاس فيغاس .. هناك وناسه اكثر متحررين مو زينا كل شي ممنوع ممنوع ..

سحر : خلاااااااااااااااااااااص .. رح روحه بلا رجعه انشالله ..
حمد : ايه بروح وخلاص انتي طاااالق – وياشر باصابعه – وبالثلاث كمان ..
سحر اخذت عبايتها وطوالي طلعت .. وش تسوي ؟ طردها وطلفها بترجع لبيت اهلها كسيره ! ..

.
.

حمد اسف سحر اسف ! .. انا محتار خجلان من نفسي !
تحملتيني .. ابي اصير مثل كل الرجال بينا علاقات ! ...... محتار .. بس ماقدرت احبه والله احبه
سامحيني ! ..

تسند على الكنبه وهو يتذكر موقفها مع اهله !





.
.
.

(( ام خالد ( ام حمد) : يمه متأكده ماحملتي لك سنتين .. يابنتي طولتي ..
سحر بخجل : لا خاله توني
ام خالد : كيب تعالي معي الحين نكشف
سحر رفعت راسها بسرعه : اييش ؟
ام خالد تقوم : اييه وهذي الدكتوره مره جيده تعرف من بكره تخليك تحملين !
سحر : .................................
ام خالد : بتصل على حمد يودينا ! ..
سحر : حمد مسافر ياخاله
ام خالد : الله يهديه كثرت سفراته ,,
سحر : خلاص خالتي مو لازم
ام خالد باصرار : الا .. نتالي جيبي عبايتنا ! ..
لبسوا العبايه .. وسحر متوتره .. وشتقول اصلا متى دخل علي ! علشان احمل !

.
.
عند الدكتوره ..
الدكتور : يا خالتي لازم فحص خاص ممكن تطلعين شوي !
ام خالد : هذوا راحتكم ....
سحر : احم ...... انا عارفه مافيه حمل بس خالتي اصرت الله يهديها ! ..
الدكتوره : طيب ممكن تجلسن على الكرسي لما اجي ..
سحر بسرعه : لااااااااا انا مانيب حامل !
الدكتوره شكت ان فيه شي : ؟؟ .. يابنتي ! قوليلي واعرفي ان كل شي مو طالع من الغرفه


سحر : الجدران لها اذان ..
الدكتوره تاشر على النييرس تطلع ..... يلا ؟
سحر : هو ... –تبلع ريقها – هوو اصــ..لا نا لمســــــ......ني ! وتنزل عينها
الدكتوره عثدت حواجبها : وكم لك متزوجه
سحر : سنتين
الدكتوره : ايوااا .. زوجك فيه شي ؟
سحر : لا ماظن ! .... دكتور بليز لا تكشفيين وقولي لخالتي اني عقيم ! اترجاك
الدكتوره : لا مايصلح ....
سحر : اترجاك ولك المبلغ الي تبين
الدكتوره بحنان : مو على الفلوس .. بس يابنتي اكيد زوجك عنده مشكله وحرام ندقنها لاني بقول انك عقيم
سحر : دكتوره ماتعرفين الي اعانيه ... اترجاك ...
الدكتوره : صدقيني انتي مثل بناتي ... بس ماقدر
سحر : دكتوره والله ان قلتي بينشبون فيني ليه ماحملتي ليه وليه .. وش اقولهم ولدكم مالمسني ؟
الدكتوره : لا حبيبتي اسفه بس نادي الوالده اتفاهم معها ..
سحر : لوسمحتي
الدكتوره : نيني ... نادي وتشوف الملف ( الرميح ) بسرعه !
بعد دقايق دخلت ام حمد مستبشره تثق بهذي الدكتور تعرفها الي مايحمل من بكره تخليه عندها قوه خارقه !
الدكتوره : يا خالتي .. وتناظر عيون سحر .. اسفه بس المريضه سحر مستحيل تحمل ولا فيه مجال !
ام خالد منصدمه : ايييييييييييش
الدكتوره : هذي الفحوصات وماقدر اعير شي .. حاله من الدرجه الرابعه !
ام خالد وتناظر سحر باستحقار : يلا قومي ! ودقي على حمد بسرعه ....... )))

.
.
.


فتح عيونه بسرعه ماوده بتذكر وشصار بعد كيذا ... الي اقدر اقوله سامحيني !


• هل سحر من امثال مقوله ( كذب كذبه فصدقها ! )


.
.
.



أمي : الله يحيك يمه ..
رفعت راسي : يممه .. وشصار ؟
امي بتوتر : يمه انتي توك راجعه خلينا نقعد شوي بعدين نتكلم ريحي يمه ..
رديت بسرعه : يعني طلقني ولا لا ؟

.
.
أمي : هاا .. يمه ارتاحي ولكل حادث حديث .. اذا قمتي بتعرفين كل شي ..
عصبت وقلت : يممممممممممممه .. قولي الحين ولا لنادي ابوي يقولي !
أمي باستسلام : لا يمه ماطلقك ! ..
مشيت وانا اقول : اشواا .. والتفت لامي وقلت : تصبحين على خير.. \
أمي : وانتي من اهله ! ..

.
.
.

فارس : محمد .. انت جاد ! مستحيل تطلقها ؟ .. مفروض ماتخسرها مثل ماخسرتها...يا محمد ماتتخيل ندمي قد ايش ..
محمد يقوم معصب : لا ..... ويصرخ – واعرفوا مانيب راجع لهناك مره ثانيه
وتجهزوا لكره زوجتي وولدي بيجون ! .. يزورونكم ..

قرب عند امه وهو يقول : يمه صرتي جده !
ام محمد : ولا تشرف انه من الفاسقه .. شف يا محمد والله انها متطب بيتي
محمد عصب : يعني ماتبين تشوفين حفيدك ؟
ام محمد : هو يجي هي لا !
ابو محمد : محمد .. خلاص جيبه بكره بدون مرتك
محمد : يصير خير يصير خير ... انا رايح .. طلع وسكر الباب بسرعه
فارس جاب يلحقه
ابو محمد : لا يافراس لا !


.
.
.
.


رابح : هلا يمه هلا بالغاليه .. شخبارك ؟ انشالله كويسه ؟
ام علي : هلا بولدي ّ هلا بالغالي ليه مختفي عنا .. اشتقنالك والله البيت مايسوى بدونك
رابح : تسلمين يمه ! .. بس تعرفين العمل ومتاعبه ..
دخل علي : اوووه هذا هنا .. وانا اقول ليه البيت كيذا ..
ام علي : علي حرام عليك توه راجع من سفره وتعبان ..
علي : هههههههههههههه اتحدى رايح يلعب يا يمه !
رابح : ااف .. يمه ماعليك منه .. ها يمه بشري .. متى عرس روونه ؟
ام علي : بسم الله عليها باقي 3 اسابيع بس ..
رابح : بروح لها .. وارجع لكم ..


.
.
.
بالكوفي ..

مادلين : ايوووووا بنات نسيت اقولكم بهزمكم على زواج اختي بعد 3 اسابيع
حصه تحمست : جد ماشالله مين بتتزوج ..
مادلين : مادري .. هي اختي من ابوي وانا مو مره معهم بس اعرف انها بتتزوج
لمى : جد .. مرره وناسه ودي اشوف اشكالكم بفسااتين زواجات احي بيطلع فله
حصه تغمز : ههههههههههههه قريب انشالله بزواجك ..
لمى : كلي تبن .. ههههههههههههههههههههههههههه
حصه : امااانه ابي اسمع صوته بليييييييييييييز
مادلين طكرت بعد : اييه من زمان وحنا نترجاك ! صورته عيتي .. طيب صوته على الاقل
حصه تستهبل : شكله شين وصوته بعد
لمى عصبت : لا والله الا انه عسل .. استنوا بتصل عليه ..
طلعت جوالها .. ودقت على محمد ..

.
.
.
.

دخلت على اهلها وهي تصيح .. متعودين ..
جت امها : يمه وشفيك ...... تسألها ببروود تام ..
سحر : يمه طلقني طلقني .. يمه صرت مطلقه ! ...
امها : بعذره وحده مثلك ماتجيب عيال وش يبي فيها ..؟
سحر منصدمه والدموع ماليه عيونها : يمه .. وشتقولين ..
امها : الي قلته قلته .. خلاص روحي تحممي .. واقري قران وتنسينه
سحر : يمه ما كنت كيذا ؟ .. يمه وشفيك ؟
امها : ااف بروح فوق عند خواتك ازين لي ...
شافت امها ترقى ... وهي تقول يمه وشصارلك .. رجعتي مراهقه ولا ايش ..
عبدالعزيز .. وينك مسافر ومخليني انت الوحيد الي بترد لي كرامتي ..
رمت نفسها على الكنبه تكمل صياحها ! .. .

.
.
.
.
.

دخل على زوجته : اهليين حبيبتي ..
فاطمه : اطلع بره رح عند زوجتك الجديده ..
محمد : حبي طلقتها .. لعيونك بس تعرفين ماقوى على فراقك ..
فاطمه وكنها لقت طوق نجاه وهي غارقه : جد ؟
محمد يهز راسه : وجد الجد ... وين حبيبي الصغير ..
فاطمه : نايم .. –بخبث – ازين علشان تطلع الليله لنا انا وانت بس ! ..

.
.
.
.

محمد وهو شبه سكران .. شاف الجوال ورد ببلاهه وهو مايعرف مين ..

محمد : ر،،،،،،،


ولا اقول اكمل بالبارت الجاي .. مو ازين ؟ ^.^


dali2000 03-01-10 03:28 PM

الفصل السابع


ريم : لوسمحت يبه .. علشان خاطري صلحه ! .. من اسبوعين وهو خربان !
ابو عمر : خلاص يمه انا بعد كم اسبوع راجع احلها انشالله .. يلا مع السلامه
ريم تسكر السماعه وتصرخ بهستيريا : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأه
عمر يصرخ : وجع انشالله اسكتي !
ريم تبكي : عمر ماقدر اتحمل ... انا ماقدر اتحمل بدون نت !
عمر بستهزاء : حشر لو انه مخدرات على غفله !
ريم مستانسه ان احد عطاها وجه : عمر .. والله لوتدري وشلون اتعب وانا بدون النت .. احس اني أنخنق ..... – بغيره- واحتك هذي موب في البيت طول الوقت مع صديقاتها ...الجدد وكل يوم رايحه تجهز لزواجها المشؤم !
عمر : اففف منك كلكم يالبنات دلع ودموع وهموم وماتلقون الا لي تشتكونها
رقى فوق .. وريم مع دموعها تصيح ماتدري دموع قهر .. طفش .. ندم
اهم شي فيها طاقه دموع .. تبغى تفجرها ! ..
.
.
دخلت البيت وهي تودع صديقاتها .. اه .. فشلله وش سوى فيني هذا .. ليه سوى فيني كيذا يتكلم كلام مو مفهوم وسكر .. ! رقعتها وقلت لهم نايم ! .. واضح انها كذبه .. بس الحمدلله مروروها لي ياحبيلهم
اااه بس لايكون سكران ! لا مستحييل هو مايسويها اكيد ياحياتي كان نايم ..

\ : ماتوقع نايم يا لمى ماتوقع ابد !

((محمد وهو شبه سكران .. شاف الجوال ورد ببلاهه وهو مايعرف مين ..

محمد : ربـي ارحمني .. ههههههههههه محمد احبك .. ههههههههه اشتقت لك
لمى بتوتر : محمد .. هههه شكلك نايم اكلم عليك بعدين حبي مع السلامه !
حصه ومعلام وجهها تغيرت : وشفيه ؟
مادلين توخر الاحراج عن لمى : هههه شكله نايم ! ..
حصه تتذاكى : لا مو نايـم الا ســكران .. وبسرعه حطت يدها على فمها كنها تخلي الكلمه ماتطلع .!
لمى ترقع : لا حبي .. هو كيذا اذا نام .. وزياده على كيذا .. تعبان من المذاكره
حصه جت بترد عليها تعلمها الا حست بكوع مادلين عليها
مادلين : ههههههههههه يلا بنات خلونا نروح علشان بكره ورانا مشاوير كثيره
لمى تبغاها من الله :ايوه يلا
حصه : يلا مشينا ! .. ((


فتحت الباب لقيت ريم .. طايحه وتصيييح بصوت عالي ! .. المنظر مؤثر شعرها الاسود .. وبجامتها السوداء طالعا كلها اسود .. تشوفين وجهها ماتحسينه بشر مظلم مافيه نور الايمان !.. رف قلبي لها .. ابي المها بخظني زي يوم وفاه امي الله يرحمها .. اهون عليها الهموم .. مقل ما كنا قبل .. قس ماقدرت في صوت جواي يقول .. لا .. هي الي تستاهل الي يجيها ..
كتمت مشاعري .. وحطيت اكياسي الكثيره على الكنبه ببرووود .. وفصخت عبايتي
بهدوء .. واسوي نفسي شمتانه : هه وشفيك ؟
ريم رفعت راسها وعينها متفخه من البكى .. وخسمها احمر وشفايفها مورمه رحمتها .. للحظه بغيت اني اروح واضمها واقول لها ماعليك من الناس انا معك انا اختك .. بس قلت : ليه كل هالدراما علشان النت .. ؟
ريم تقوم بهدوء غريب عليها وبصوت خافت : ولاشي .. !
استغربت .. وراها ساكته كيذا غريبه بالعاده لسانها طولها : غريبه .. وراك ساكته كيذا .. – قلت باستهزاء مصطنع – لا تخافين مانيب احمتك وازين النت لك ! ..
ريم رقت فوق بدون ماترد عليها استغربت .. بس عديت الموضوع لان مادلين اتصلت علشان كم غرض لهيت معها ونسيت كل السالفه !

.
.
.

نزلت تحت .. وانا اتمنى ان خواتي مايكون موجودات .. اخاف منهم ومن نظراتهم القاتله ! ..
نزلت وسلمت بصوت خافت وجلست على السفره الارضيه العاديه ! ..
اخذت الملعقه بحط لي مربى بالخبز ..
لما سمعت اختي نوره تقول : وراك ماتاكلين من الفول .. ياحلوه تاكلين مربى ..
قاطعتها اختي الثانيه وهي تقول :ههههههه لا انشالله تتوحم ! ..
بلعت ريقي متوتره لما امي فجرت القنبله : لا هي امس تطلقت ..
رميت الخبزه على طول .. وركضت لفوق .. وانا اسمع همسهم .. واتخيل نظراتهم تتحول لاحتقار ..
ليه هم مايحبوني انا اختكم ! .. من لحمكم ودمكم .. قعدت على السرير وتغطيت بقوه ..
ودموعي على وجهي مالي ذنب اني تطلقت .. دق جوالي فجأه .. مالي خلق ارد حطيت على الصامت
لما صار اول مايوق يدق مره ثانيه رديت يمكن شي مهم ! ..
رديت بصوت خافت : الو ؟
جاني صوت حرمه وقور : ماعليك ماستاهلك ! ..
عقدت حواجبي كأني اتذكر هذا الصوت .. : مين ؟
الحرمه : فاعله خير .. يمه
سحر : سمي ..
الحرمه : انتي ماتستاهلينه .. لا تخافين بيرجع يركض وراك ! .. لا تضيعين ولا دمعه له .. الا اسجدي شكر لله انه فكك منه ..
سحر باستغراب : وشلون عرفتي ؟
الحرمه : انا شخص يحب الخير لك .. ابيك احسن الناس !.. لا تضيعين ولا دمع عليه يمه هذا اختبار من ربك
هو مايعرف قيمتك وبيرجع لك اول مايحس فيها .. يمه اسمعيني زين
سحر : وشو ؟
الحرمه : لا يهمونك خواتك .. لا يهمك احد .. أنتي الخير والبركه .. يمه هذا اختبار من ربك اجتازيه
انا اعرفك بترفعين راسي ! ..
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووط
سكرت السماعه رغعت الجوال مستغربه مين هذي .. وشتبي فيني ؟ .. وشلون عرفت عني كل شي ؟
سترك يارب ...

.
.
.

رابح : بووو ..
روان بخوف ناعم : ههههههههههههههههههههههه حرحر .. اشتقت لك مرره
رابح بحب : فديتك والله .. انا اكثر والله .. –يشوفها من فوق لتحت – وشهذي الحلاوه .. ماقدر انا وشلون راشد .. لا لا راح وطي
روان بحيا : رااابح وشهذا ..
رابح : ياعيني على الي يستحون ..
روان : ههههههههه اسمع .. اخت راشد مرره حلوه تطيح الطير من السما .. فيها كل مواصفاتك ..
رابح وكأنه يتذكر مواصفاته الجنونيه ولا ملكه جمال العالم .. : ايوه
روان بحماس اكثر : ههههههه تجنن يا رابح مرره حلوه ! .. وشرايك نخطبها
رابح يقوم : لا واللي يعافيك .. انا مابي اتزوج ,, يلا باي بروح المعرض
روان بيأس : براحتك
طلع من الغرفه .. ويقابل علي قدامه
علي : حطوا فليت واللي يعافيكم فيه حشرات هنا ..
رابح مشى وكأنه موب فيه ..
رابح : يمه توصين على شي انا رايح شوي للمعرض ولي كم شغله بقضيهم ..
ام علي : لا سلامتك يمه ..
طلع رابح .. وهو يتذكر مواقفه مع جوليا .. يحس انه يجبها بس ليه تحمل ! .. خربت على نفسها الغبيه
ولا كان حست بالنعيم .. تذكر راجاها له علشان ماينزل البيبي .. هههههههههههههههههه يضحك عليها
وشلون فكرت اني بصدق انه ولدي .. جد انها مطفوقه ,,
وقف سيارته عند ميد ! ..
ونزل ناوي يشتري له سيجاره ..
اخذ له سيجاره وهو يشوف بنتين مرجوجات .. عبايات وسيعه ساد ونقاب .. شكلهم واضح انهم فيهم طوع
بس مشيتهم تضحك .. كنهم بطاريق توم .. هههههههههههههههههههههههه

البنت الاولى : هييييييي انتي ياتكرونيه من هنا الخروج .. ما تقرين دخوول دخوول يالحوله
البنت الثانيه : يا مرجوجه طيب قصري صوتك الناس التفت علينا .. شوفي ذولي سضحكون وشلون
مالت عليهم ضحكه مثل براطمهم دلع ..
البنت الاولى : بس شوفي الروج الفوشي .. ههههههه كنه حق
البنت الثانيه تكمل : سجوون
البنتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رحت احاسب وانا اضحك لهم .. طلعت بوكي احاسب .. لما شفت بنتين يتميلحون عندي ..

البنت الاولى : اووه نسيت بوكي
البنت الثانيه : ياويلي احراج .

التفت عليهم يعني وش يبون احاسب عنهم ؟ ولا ايش ؟
التفت وقلت بجفى لهم : سوري بس ماعندي حساب ..

البنت الاولى : ومين طلب منك الحساب ..
البنت الثانيه : ايوه ايوه مين طلب ؟
رابح : ماحد واضح من حركاتكم .. وبعدين حبييبتي نصيحه مني اذا بغيتي تلفتين الانتباه .. لا تخطين هذا الروج .. ووع كنك تكرونيه ..

التفت عنهم .. وانا اشوف المرجوجات يتهامسون ماسمعت الا كلمه : والله انه شنب !
طلعت وانا اضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبيلهم !


.
.
.



محمد : صباح الخير حبي ..
فاطمه : صباح النور ..
محمد يحوس بشعره : الفطور جاهز ..
فاطمه : ايوه .. يلا حبيبي انتظرك
محمد : دقايق ..
فجأه ينفتح الباب بقوه ويصرخ طفل مملوح ومعه دبدوب : بااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
محمد ابتسم : هلا والله وغلا ..
عزييز يطمر فوق السرير : بااباا –يخمه – احببك ..
محمد : وانا اكثر ..
فاطمه : يلا الفطور جااهز ..
محمد : جاين انا والحلو هذا ..
فاطمه : فديتكم ..

,

على طاوله الاكل ..
فاطمه تترك الشوكه وبهدوء : طلقتها ..؟
محمد يرمي الشوكه بقوه : فاطمه مو وقت ابد .. مانبي نقاشات حاده قدامه ..
فاطمه تنرفزت : يعني هذا الي معصبك ... عزيز روح بابا جوا شوي .. انا الحين جايه
عزيز بطاعه واستغراب : تيب ..
فاطمه : يلا رااح .. وريني نقاشك الحاد .. كل هذا يعني انك ماطلقتها ..
محمد ياكل ببرود وسافهها ..:............
فاطمه تضرب الطاوله بعصبيه مالها داعي بالنسبه له : رد الحين ..قلي الحين ريح قلبي .. طلقتها ؟
محمد يحاول يهدي الوضع : حبي .. انتي اصلا مفروض تثيرين واثقه فيني طلقتها ولا لا .. ابيك تعرفين انتي حبي الاول والاخير ...
فاطمه : ادري .. بس قلي ريح قلبي لو سمحت ..
محمد باستسلام : لا ماطلقتها .. بعدين طلقتها ولا لا قلت لك تو انتي حبي ومستحيل اطلقها .. لانها حتى لو هي بنت عمي .. من لحمي ودمي .. وشبيقولون الناس عني ؟ ها ؟ وشبيقولون الناس عنها ؟ ها ؟
فاطمه : لو تهمك كان ما وديتها المستشفى بصباحيتها .. كان حافظت علها ولا دورت لها صرفه .. بالعكس لو ماتطلقها ..الناس صدق بيتكلمون عليها ... ولا ؟ .. وبعدين انا بعد تهمني سمعتي وشبيقولون الناس عني تزوج عليها رجلها ؟
محمد عصب : لا والله .. لو جد تهمك سمعتك كان مارضيتي تتزوجيني بدون مايدرون اهلي .. ولا ؟
مو الناس تتكلم من ذي الي رضت تتزوجه وهو اهله مو عارفين .. ها ؟

لف بيطلع لقى عزيز قدامه .. بعده بيده بقسوه .. : انقلع
طلع وهو معصب .. هذي خبله ولا تتخيبل ؟

.
.
.


عبدالعزيز : حبي قومي يلا مو عيب عليك رجلك يقوم قبلك .. ؟
هيا وهي قايمه وتسوي نفسها نايمه : همممممممم عزوزي بس شويه .. بلييز
عبدالعزيز بابتسامه : ههههههههههه علشانك بس قلتي عزوزي فايف منت بس !
هيا : تسلم .. غطت وجهها بالبطانيه وهي تتنفس بقوه ..
عبدالعزيز راح عند الاوفيس الصغير .. يسوي له كابتشينو مايحب يفطرعلى الصبح ! . .

هيا ابتسمت وهي تتذكر كيف عاملها امس مره حنون .. ااه بس يستاهل اني خليت ناصر علشانه ..
عفست عليها بالبطانيه .. ليه كل مستانست يطلع لي هذا ناصر .. ااااف

عبدالعزيز : حبي ؟ وشفيك ..
هيا رفعت البطانيه بخجل .. وابتسمت ترقع : ذبانه ..
عبدالعزيز : هههههههههههههه ماقلت لك .. حتى الذبانه تتمنى قربك .. – عفس وجهه- بس هاا تراني اغار ..
هيا باتسامه وهي تقوم من السرير وتاخذ الروب : هههه فيد تالي يغارون ..
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه.. يلا تروشي علشان نطلع فيه اشياء كثيره بوريك اياها ..
-بغرور- اكيد انتي ماقد زرتي ايطاليا مو؟
هيا كشرت يعني كل مره لازم يذكرها هي كيف ؟ .. دخلت الحمام وسكرت الباب وهي سافهته ..
سمعته يضحك .. ااه ياعبدالعزيز والله انك حنون بس .. لو ماعندك هالغرور .. !

.
.
.
.


حصه : نااااااااااااااصر قووم يلا عااد بلا ملاغه ..
ناصر : ااف منك والله انك عله .. خلاص قمت .. اطلعي بره باخذ راحتي بغرفتي حتى الواحد بغرفته ماياخذ راحته ..
حصه : طيب طيب .. بس لاتنسى اذا خلصت ابي – وتسوي حركه يعني ابي فلووس-
ناصر يبغى يوخرها وبس : طيب طيب . . بس انقلعي !
حصه بالياباني : يتـــــــــــــــــّاااااا
ناصر : الحمدلله والشكر لغه الفطس
حصه واشتغل عندها الدفاع : لا والله هالفطس الي تقول عنهم هم الي محترعين الجوالات واللابتبات .. والكمبيوترات .. والنت بكبره .. وكل شي ...
ناصر بطفش يدفها : طيب طيب شاااطره حصه .. يلا اطلعي ..
حصه وتحس انها دافعت عن حقوق اليابان : ايوه كنت اعرف أنك – وترجع شعرها بغرور- ماتقدر تجاريني
ناصر : واللي يعافيك اطلعي .. وسكر الباب بوجههاا ..

فصخ بلوزته وكان مار بالكمدينه اخذ جواله وشاف 12 مكالمه لم يرد عليها .. من محمد .. وشيبي غريبه ؟
كلم على محمد ..

محمد على طول رد : هلا والله يالقاطع .. شخبارك وشعلومك ؟
ناصر بحب : هلا فيك وينك انت لي اسبوع ماكلمتك وحشتني .. شكل هاني نساك الي بديرتك ..
محمد : يعقب ويخسى والله .. انتم في القلب ..
ناصر : لا تقولي وشخبار الخطه .. لانها فشلت ميه بالميه ! ..
محمد بيأس : ادري .. سويت تحريات لقيته جد مسافر .. لجده غريبه ؟
ناصر : ايه .. ماعلينا منه مستحيل اصلا يتنزل انه يسوي فعل زي كيذا ..
محمد بحقد : يسوي ونص .. ااه بس ماتدري عن شي انت ..

سكت يتذكر الي صار ..

(( ابو سامي وفارس وسامي ومحمد يدخلون من دون ادب
ابو سامي : والله يا ابو عمر ماتزوجها له .. حنا خاطبينها .. وشلون تجي ذي ..؟ -بعصبيه اكثر – حنا موب بلعبه بايدك ؟
ابو عمر : خطبتو بنتنا ورفضناا .. وبعدين مين انتم .. اخو زوجتي الله يرحمها .. وهو ولد اخوي اولى ود عمها .. من لحمها ودمها ..
ابوسامي بعصبيه : بس خنا خاطبينها قبل وتاجلت الملكه .. علشان موتت اخت الله يغمد روحها الجنه ..
ابو عمر : والحين اقولك البنت ماتبي ولدك كانت امها غاصبتها عليه .. وقلنا ماعندنا بنات للزواج ..
يابوسامي احفظ من ماي وجهك شوي .. واطلع من غير مطرود ..
محمد وجنبه الشيخ مرتبك .. وده يقول عمممممممممي لااا .. خله يتزوجها انا عبدالسلام مو محمد .. بس مايقدر .. وده يقول .. بس يخاف من وصيه .. اخوه محمد .. ! يارب افرجها لي !
رفع نظره لما عمه قال بعصبيه : يلا انا وراي طياره الساعه وحده .. ياشيخ املكهم بسسرعه ..
الشيخ : انشالله .. ))

ناصر : الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وينك ؟؟
محمد : هاا .. معك معك ايه وين كنا فيه ؟
ناصر: من ساعه اناديك ياشيخ .. وينك ؟
محمد : لا بس سهيت شوي ..
ناصر : طيب .. اسمع ... توه بيقول الا حصه تضرب الباااب بقوه وتطبل .... وهي تقول اغنيه يابانيه : هوي كمو تي اكسيروا .. ككيه هكي ولاي سسااورا ريووو .. نصوري بسرعه والله ولو حمام مغربي .. هيكي موتي .. يلااااا بسرعه .. اطلع ابي فلووووووووووس .. بطلع السووق . .
ناصر متفشل من محمد : هاا محمد معليش
محمد : ههههههههههههههههههههههه حصه اكيد ..
ناصر يتنهد : ومن غيرها مطلعه الشيب براسي ..
محمد : رووح رووح لا تكسر عليك الباب .. ههههههههههههههههه


ناصر يفتح الباب بقوه : خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يابنت خليني على راحتي ..
حصه تشهق : اولا ليه ماتروشت .. ثانيا مايصلح تطلع كيذا لعذارى .. عيييييييييييييييب
ناصر : هههههه طيب .. وبعدين خذي الفلوس وانقلعي شوفي بمحفظتي الف وخمسميه .. خذيهم ..
تكفيك وتزيد ..
حصه تطمر مستانسه : ياحبييييييلك والله انك احلى اخوو بالدنيا .. يلاا بااي لموي ومدو ينتظروني !
ناصر : واللخ اني احبهم فكوني منك ..
حصه : ههههههههه مايصلح .. وحده مخطوبه يعني – تغمز – الحقوق محفوظه .. اما الصانيه – بحماس-
عزباااااااااااء .. ترى يا ناصر تجنن لا تفوووتك تهبل عسل .. لا بعد شقراا .. ولا مغنيه من هوليوود ..
ناصر : ايه طيب طيب .. – بنظره تروع – اطلعي بكلم – غلط وقال- خويتي ! ..
حصه تصرخ : خويييييييييتك .. وانا اقول ليه ماتبي تتزوج اثرك تكلم .. ااه بس من الزمن غدار ؟
اخوك يا حصه يكلللم ...
ناصر : والله غلطت .. خويي قصدي .. حتى تبغين تسمعين صوته ..
حصه : يلا ..
ناصر ويحط السبيكر : محمد ..
محمد : هلا ..
حصه : ياحلوه .. صوته رجولي ..
ناصر: خاطب ..
حصه تكش على نفسها : مالت على ماخق الا على المرتبطين ..
ناصر : يابنت فشلتينا .. حاط سبيكر انا ! ..
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه من الفشله طلعت برا الغرفه .. وهي تتنفس بسرعه كنها بسباق الالومبيات للركض ..
دق جوالها نطت من الروعه ..
شافتها لمى : اهليين لمو ..
لمى : يلا حنا عند الباب من ربع ساعه وينك ..
حصه بخقه : ابد .. بس ..صارلي شي بقوله لكم بعدين .. يلا باي بلبس عباتي واجيكم
لمى : انتظرك ..
وفاء : اكيد طالعه مع العلل ..

حصه مشت ولا كأنها تكلمها ......... نزلت تحت مستعجله وهي بتقول لهم عن حبها الملييوون ........ !


.
.
.


سامر : غريبه ماتصل ..؟
هند: مين اللي يتصل ؟
سامر : هاا واحد بالشغل كان يبغاني علشان كم موضوع ..
هند بحب : اهاا .. طيب اسمع اليوم انا و جنا ..
سامر وباله مو معها : بسلامتك ..
هند تصب له الشاهي : حبيبي احط سكر ولا لا .. ؟
سامر : هاا .. الي تبين ..
هند مستغربه .. صحيح متعوده يسرح بس مو كيذا لهذي الدرجه .. غريبه : اوكي
سامر يقوم : خلاص مابي شي بغير ملابسي .. وبطلع ..
دخل الغرفه وهو يفكر .. وشفيه ! غريبه ليه ؟ وشفيه ؟ عاده ناشب لي في حلقي له يومين وهو كيذا .. الله يستر .. بس مو يا سامر هذي فرصه من الله ..
لازم استغلها .. غير ملابسه .. وطلع من غير مايسلم .. وهند وجنا واقفين ..
وعلامات الاستفهام على وجيههم .. غريبه جد ؟
طلع وهو ناوي يروح محل اتصالات يغير رقمه .. ويترك حور ( حمد) ..
ويرجع لعايلته زي ماكان اول ..

.
.
.

حمد .. واقف قدام اطهر بقعه بالارض .. مكه .. يبغى يتوب .. يروح عن كل شي
ينفرد .. يعاتب نفسه .. يدعي .. يصلي يتمنى ربه يسامحه ..

((بسم الله الرحمن الرحيم اللهم انت الله انت الرحمن انت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الأول والأخر الظاهر والباطن الحميدالمجيد المبدىء المعيد الودود الشهيد القديم العلى العظيم العليم الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والاكرام العظيم العليم الغنى الولى الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفى الولى الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالى القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقىالحى الدائم الذى لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البدىء البديع القابض الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الظار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير انك على كل شى قدير تولج الليل فى النهار وتولج النهار فى الليل وتخرج الحى من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق الأصباح وفالق الحب النوى يسبح له مافى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم اللهم ماقلت من قول او حلفت من حلف او نذرت من نذر فى يومى هذا وليلتى هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشأ منه لم يكن فادفع عتي بحولك وقوتك فانه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم بحق هذه الاسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لى وارحمنى وتب على وتقبل مني واصلح لى شأنى ويسر أموري ووسع علي فى رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدى ولساني عن مسألة غيرك واجعل لى من أمري فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت على كل شى قدير برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على سيد المرسلين محمد النبى واله الطيبين الطاهرين... ))
يارب اغفر لي ....
.
.
.


دخل الاستراحه ... واخوياه كلهم فيه ..
الي يقوله مبروك .. واللي يقول انشالله حامل .. مايدرون وس اللي صار ..
لؤي : هههههههههههه صرت تسرح كثير اليم اخذ بالك يتهني ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههههه اقول جيبو الشيشه ..
لؤي : ماشالله صرت تعمر ؟
( ملاحظه تعمر معناها تشيش بالحجازي ........ )
محمد وهو يناظر السقف : من زماان
لؤي يقرب منه : ها بشر ؟ ..
عبدالله : جفس اكيد خلاها تصاارخ ..
محمد وهو يشوف اخوياه متحمسين رد ببرود : موتها ..
عبدالله ولؤي يضربون كف بكف : ههههههههههههههههههه تعجبني ..
محمد ياخذ نفس من الشيشه : ههههههههههههههههههههه انا محمد .. خليتها تصارخ
عبدالله ولؤي يقربون اكثر يبون يعرفون : ههه ايش كمان ؟
محمد : ولا شي الباقي خاص ..
لؤي وعبدالله : اووووووووووووووه فهمنا ياشيخ ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههه
لؤي : من هذي الضحكه .. خليتني اشتهي اتزوج ..
عبدالله : اييه والله .. هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : مانصحكم .. ترااه بلوى .. ! وبلوى ماهيب هينه .. !

.
.
.

سحر .. قامت .. شافت الدنيا ظلاام .. اخذت الساعه الصغيره بكسل ..
وشافت الساعه 1 الليل .. ياويلي كم نمت ؟
طلعت .. من الغرفه ونزلت للصاله وانا اسمع من الصاله اصوات ..
اغاني ورقص .. استغفر الله .. دخلت الغرفه وشفت حنين وهدى وساره .. يشوفون فيلم
كله رقص وهز .. وساره كناها سكرانه تصارخ وترقص ..
دخلت وفتحت النور .. شفت الفشار ودوريتوس .. والبيبسي ..
هدى : خااااااالتوو .. سكري اللمبه عيني توجعني ..
ساره بحماس : وقفوا الفيلم هذي خربته علينا ..
سحر استغفرت وقال : الحين ربي ينزل للسماء الدنيا ويقول هل من داعي استجيب له ...
وانتم ترقصون وتغنون .. رحوا ثلوا لكم ركعتين تفيدكم دنيا واخره ..
حنين : اااااااااااااااااااااااااف خالتو لا تبدين عاد ..
ساره : لا زم تتعودون .. هي ملازمتنا للابد .. بتخرب علينا السهرات ..
تنرفزت منهم بس مسكت نفسي وقلت .. : احترموا انفسكم .. انا اكبر منكم ..
هدى : اااااااااااااف منك ياليتك تموتين هذا شغلك تخربين على الكل ..
ساره : ايه حتى خربتي سفرتنا لباريس .. حطت ايدها على فمها تندمت انها قالت كيذا ..
استعربت كانوا بيسافرون باريس .. الي امي حلمت تروح لها ..
ااه مانسى ايام .. كانت امي تصيح تبغى تصير زي خواتها يروحون اروبا كل سنه .. بس ماكنا نقدر .. تسع بنات يسافرون .. وكان ابوي متشدد شوي .. وزياد على كيذا محنا مقتدرين مره ..... !
والحين يوم ابوي طاع .. خربت عليهم .. توني استوعب الموضوع ..
ساره بندم : هاا .. سحر ماكان قصدي – ورجعت لطبعها – اطلعي وخلينا نكمل الفيلم ..
طلعت بدون نقاش ..
ليه انا عله عليهم لهذي الدرجه .. وانا راقيه سمعت صوت .. عرفت مين امي وابوي اكيد تهاوشوا ..
كله مني .. لازم اسوي شي علشان ماصير عله عليهم ..
لازم اسوي شي .. مستحيل اصير عله عليهم ماتحمل ! ..

.
.
.
.

رابح : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منك
قصي خويه : ايوه .. ماتدري طيحتها .. ههههه لا بعد يوم حطيت صورتي قعدت تحلفني ميه مره ان هذا انا ولا لا ..
تخيل بس .. دليل على جمالي ..
رابح : ههههههه بس اقولك اعطيك الفين اذا غازلت نفس البنت بس كأنك واحد ثاني
وحطيت صورتي بتسحب عليك .. وهذا وجهي ..
قصي وتحمس : نشوف .. وبعدين ليه كل هاللفه .. انت خاويها ونشوف مين تسحب عليه ..
رابح وهو يتركي : ههههههههههه لا حبيبي انا ماحب السعوديات .. احب الدم الازرق ..
قصي : ياعيني ياعيني على الدم الازرق .. بلاك ماشفتهم هذوليك تتحمس لهم
اااه بس ..
رابح : لا لا .. تتحمس على ايش ولاشي .. تلقاها شغالتنا احلى منها ..
قصي : انت ماشفت الدنيا شكلك .. من متى باللهي اخر مره دخلت الفيس بوك
ولا النت لوق ؟
رابح ويتذكر : ااممممممممم مادري بس خلاص احسها حركات مراهقه وراحت ..
قصي : اجل لاا فاتك نص عمرك .. استنى شوي انا رايح اجيب لك اللاب وجاي ..
رابح : خذ وقتك ..
راح قصي بسرعه ورجع وفتح النت لوق .. والفيس بوك ..
قصي : ايش تبغى قبل كلو جاهز .. تبغى البنات الي مره مايعطون وجهه الا الهاي هاي ..
ولا ايش ؟
رابح : ههههههههههههههه اللي تبي بس ابي اشوف اللي انت خاق عليهم ..
احسهم والله مثل هاديه ذيك هههههههههههههههههههههههههههههههه
قصي : هههه ياكلب والله انها حلوه ..
رابح ويتذكر صورتها وهو يحاول يدور الحلاوه فيها خشم كبيره .. شفايف صغيره وعيون صغيره .. صابغه نازله .. : لا والله مافيه شي حلو فيها ..
قصي : تعال تعال دخلت دلوعتهم .. هذي الله يسلمك بالويل عطتني ايميلها ..
توريك صور تخبل لها ..
رابح وكأنه تحمس : ورينا ..
قصي :اوريك حبيبي بس استنا ابدا معها محادثه ..
يبدى قصي معها محادثه بالمسن ..
Rashd
( اسمه بالمسن .. المغازلي يعني )
Rashd

اهللين بالحلوه .. اخبارك وحشتينا ..
دلوعتهم
فديتك والله .. وحشتك من جد .. ماوريتنا شي على اعطيك فيس . .
Rashd
وش اوريك ؟ اهاااااااااااا قصدك ذااك لا حبيبتي ...
انا ابي تفتحين الكام انتي قبل
دلوعتهم
تامر .. بس وشيظمن لي ؟
Rashd
عطيني الحساب .. والثلاثه على طول لهناك ..
دلوعتهم
خذه .. ############
Rashd
طوالي .. افتحي الكام يلا
دلوعتهم
من عيوني ..
قصي: تعال بسرعه بتفتح الكام ..
رابح : طيب طيب تراني جنبك .. وبعدين وشسالفه الثلاثه ذي ؟
قصي : ايوه حبيبي هي ماتتعامل الا بالفلووس مني دراهم
رابح مستغرب : جد ؟ غريبه ليه ثلاثه على ايش ..
قصي بخبث : تعال وتشوف .. ولا ب، لاس فيغاس ..
رابح واستانس شي بيد شهواته : جد ؟
قصي : شوف ..
قبل الدعوه لمكالمه الفيديو .. وهم متحمسين !
( الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاهم ..)

.
.
.
.

لمى : حصه مادلين خلاص ووالله احرجتوني ..
حصه وهي ناويتها : الله يخليك بس نعومي بس ..
مادلين : الله يدخلك الجنه ..
لمى : لا استحي ...
حصه : اااااااااااااف منك ترى بندخل ونشتري لك زي مسوينا قبل ..
لمى : لا لا خلاص طيب بدخل .. استغفر الله اللي شريتوها تفضح اكثر مما تستر ..
حصخ : ايوه هذا الحلو .. حبيبي زوجك ..
لمى : بس حتى لو
مادلين : هههههههههه منكم يلا ندخل ..
دخلو نعومي ..
وحصه تصرخ على قميص نوم لونه اسود نااعم ..
وهي تقول : لمووووووووووووو اللي نفسك فيه ..
الكل لف يدور من هذي .. اللي تصارخ .. وكاتمين الضحكه ..
لمى وهي منحرجه : كلبه .. وركضت وطلعت برا المحل ..
مادلين وحصه : انتظري لمووووو .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى وهي كاتمه العبره من الاحراج : حرام عليكم وشهذا ؟
احرااااااااااج قلتوا ادخلي قلت طيب بس كيذا احرااج .. – لفت راسها عنهم – مزااعلتكم ..
حصه : طقي راسك بالجدار ..
مادلين تستهبل : ياحط راسك فيه هنا جدران كثيره ..
حصه ومادلين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى تبتسم : والله اني احبكم حتى لو سويتوا كيذا ..
حصه ومادلين بهبال : ندري ..
\
بجهه المقابله من البنات ..
شاب يمشي .. طويل .. الناس مايوصلون لاكتافه ..
باذنه سماعات الايبود .. منزل راسه ويغني مع الاغنيه ..
مادلين : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
رفع راسه وهو يقول : معليش
مادلين وخقت عليه : لا عادي هه مافيه مشكله ..
الشاب يبتسم : اسف مادريت كنت مو مع الدنيا ..
حصه وتركض لمادلين : وشتسويين .. – وهي تقز بالمملوح الي قدامها ..
الشاب يناظرهم وهو مو راعي بنات : معليش واسفين لانا صدمناك ..
مادلين بخقه : لا عادي .. عن اذنك .. لازم انروح ..
حصه وتعطيه نظره : يلا مدو يلا ..
مادلين وهي تلحقها وماتدري وين الله حاطها فيه : طيب طيب ..
مشت .. والشاب يصرخ وراها وهم مايسمعونه
: لوسمحتي شنطتك .. اختي شنطتك هنا عندي ..
\
مادلين : ويييييييييييييييييي يخقق ..
حصه تسوي نفسها : لا مو مره ..
لمى : قهر ياليتني معكم ..
حصه : استحي على وجهك .. انتي متزوجه – بحالميه – لو اني متزوجه خوي ناصر ,
لمى تقاطعها : الي رجوله الدنيا فيه على قولتك ..
حصه : يب يب .. ايه لو اني متزوجته كان .. ماناظرت غيره ابد ابد .. يجنن هذا وهو بس صوته .. اجل وشلون لو صورته اكيد زي صوته واااااااااااااااااي ياخظ زوجته
مادلين : تقدرين هو مو خاطب صح .؟
حصه : للاسف خاطب وزواجه بالصيف ..
لمى : خيرها بغيرها ..
مادلين : ههههههههه غيروا الموضوع تراني عازمتكم على سينبون ..
لمى : ياااي والله اني مشتهيته ..
حصه : هاا تراك باديه تسمنين .. الله يستر لا تنفجرين اذا جاء يوم زواجك
لمى : جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماحس بالعكس
مادلين : بالعكس مرره حلو جسمها بعد الجيم طلع مرره روعه
لمى : اييه كنت عارفه ..
مادلين : ههههههههه بس بشوف قبل كم معاي .. خلصتها كلها على التيشرتات الي ببيرشكا ..
مادلين وهي تتحس مكان شنطتها ..
صرخت فجأه صرخه هزت السوق : شنطتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييي


ريم انا وش سويت .. ليه سويت كيذا ؟
لهدرجه وصلت لدرجه الانحطاط هذي ؟ ولا ايش ؟
ردت على جوالها وهي تول : اهليين ديما
ديما : هلافيك .. فديتك وينك لك اسبوعين مادخلتي النت ولا المسن
ريم تتنهد : فديتك والله .. اختي الخبله الغبيه .. خربت المودم
ديما تشهق : اييييييش طيب وشلون رصيدك بيخلص قريب .. ههه انا توني ماليته عشر الاف
بساعتين .. هههههههههههههههههه
ريم : جد .. وشلون ..
ديما : ابد .. تخيلي كنت اعرض لواحد .. وخويه بطران عجبته .. وقال خليك ساعتين بعشره
ريم وفاتحه عيونها : جد .. بس لايكون نسيتي اللثمه ؟
ديما : لا اكيد .. بايعه نفسي اانا ؟
ريم : اشوا .. طيب اسمعي اعتذري لي عن الي مواعدتهم .. علشاني ماقدر ماعندي نت ..
ديما : ولا يهمك ..
ريم : تسلمين اشوفك بالسكول ..
ديما : اكيد ..
سكرت ريم منها .. هي اول تسويها من الفراغ العاطفي بس الحين لا ..
يوم شافت ان رصيدها يزداد .. كل شهر تجلي على مبلغ محترم .. عجبها الوضع ..
بس الحين جتني ضيقه صدر كبيره ..
احس روحي تطلع .. يجيني اصواات تقول اللي اسويه غلط بغلط .. مادري ليه ؟
ااف .. احس فيني شي غلط .. شي مكسور مني .. مادري وشلون اصف احساسي ..
بس شي غلط فيني .. يمكن علشاني من زمان ما فتحت النت ؟
ولا ايش .. ؟

.
.
.
.

رشا : يمممممه بلييز اطلعي بتجهز .. اليوم خواتي كلهم جايين
أمي بحنان : بس يمه انتي توك طالعه من المستشفى .. مايصلح كيذا خليك فوق وخواتك يجونك ..
رشا تلفت على امها : لا يعني لا .. – وهي تعدل تنورتها الاوف وايت – انا لبست والحين
نازله بعدين يمه الحمدلله اانا بصحه والف صحه بعد ..
امي : ادري بس مفروض .. ترتاحين شوي
رشا ترش عطر : لاااا يمه خلاص علشان خاطري مابي .. انكتمت .. مابي الناس تتشمت فيني .. يمه تراا حتى خواتي يتشمتون .. انا لازم ماخليهم بتشمتون ..
أمي : لا يمه هذا عين الشماته .. كيذا بيتشمتون بك زياده ..
رشا بعصبيه مو من طبيعتها : انتي تبينهم يتشمتون علشان كيذا تقولين لي كيذا ..
انتي ماحسيتي فيني - بانهيار- دخل علي زوجته بصباحيتي .. يمه ماحسيتي فيني
سكتت وحست باللي قالته ..
أمي بصدمه : زوجته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
رشا ترقع : لا يمه ولاشي ..
أمها تمسكها من كتفها بقوه : قولي لي زوجته متزوج زياده على انه مريض .. !
رشا مصدومه وكل وحده مصدومه من الثانيه : مـ..ريض ؟
امها بلا وعي : الله يوريك باللي سويته ببنتي .. تدخل عليها زوجتك بصباحيتها وانا اقول
طيحتها مو طبيعيه ..
رشا تصارخ : يمه ليه ماقلتوا لي انه مريض ؟
امها : هااا .. يمه حنا كنا زيك ماندري ..
رشا تطيح : يمه يعني انتي مزوجتني مريض .. زياده على انك غاصبتني ..
امها: لايمه .. فاهمه غلط
رشا تقاطعها : لا يمه لا غلط ولاشي .. انا كنت عارفه من قبل انك تبغين لي الشر .. صح ؟
اطلعي برررررررررررره يمه برررررررررررررررررررررررره
وقعدت تصرخ : يممممممممه مرييييييييييييييييييييييض مريييييييييييض
امها تجي وترفعها على السرير .. : خلاص يمه اهدي ..
وتركض تجيب حبوب منومه الي صارت ملازمه لها بهذي الايام ..
وشربتها المويه بعدها .. وهي تهذي بــ ( مريض مريض زوجي مريض زوجته زوجته !
امها : الله يوريه .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

.
.
.
.

فارس : يمممه يكفي هو رجال وكبير يغرف وين يروح له ..
ام سامي شارانيه : لا والله .. اكيد راح عند الثعلبه خرابه البيوت ..
فارس : اااااااااااااااف يمه لك ساعتين تزنين علي اكيد راح عندها اكيد راح ياويلي بتلعب بمخه .. خلاص يمه انتي الحين مفروض تفهمين حتى لو راح لها هي زوجته ام ولده ..
ام سامي بعصبيه : لا والله وانا امه .. اتصل عليه الحين ..
فارس : طيب طيب خلاص .. الحين بتصل ..
فارس يطلع الجوال ويتصل على محمد ..
فارس : محمد رد واللي يخليك ..
محمد بكسل : الوو
فارس : هلا محمد .. – يناظر امه – انت وين ..
محمد بكسل وهو يفتح عيونه يتذكر هو وين : بالاستراحه .. ليه ؟
فارس : هاا خلاص بس امي بتتأكد بتجيب ولدك بكره ولا لا ؟
محمد بنقز يتذكر انه ماقال لفطامه : ايه انشالله
فارس : زين .. يلا مع السلامه ..
فارس لف على امه : شفتي موب بالاستراحه .. ارتحتي الحين ؟
ام سامي : اييه .. و..
فارس قاطعها : انا طالع خلي طلباتك لولدك البكر سامي ..
طلع وصفق الباب .. طفشان من امه وطلباتها ! ..

.
.
.
.

هيا هي وعبدالعزيز بالمطعم ..
هيا : شخبار خواتك .. ؟
عبدالعزيز وهو يحوس بالمكرونه الطويله : بخير ..
هيا : وسحر شخبارها .. انشالله حملت ؟
عبدالعزيز يتأأفف : ما كاأن اسألتك كثرت ..
هيا تهز اكتافها : لا بس فضول ..
عبدالعزيز : لا لسى ..
هيا : اهاا ..
وهذا الوضع .. اذا اشتهى عبدالعزيز انها يضحك .. لازم تضحك معه ..
واذا ماشتهى محظور عليها الضحك .. اذا سكت ياويلها اذا تكلمت ..
هيا : متى بنرجع ؟
عبدالعزيز بنظره حاده : لهي .. مليتي ؟
هيا : لا بس ابغى اعرف .. اشتقت لاهلي ..
عبدالعزيز وهو ماله خلق يتهزى فيها وباهلها : مادري تمددت الدوره اسبوعين ثانين ..
بس مو اكيد نقعد ..
هيا : اهاا ..
عبدالعزيز يقوم وهو ماكل ولا شي : يلا مليت ..
هيا وودها تاكل : يلا
طلعوا وهم يشوفون المكان وكل واحد بتفكيره ..
هيا بناصر .. ! ناشب فيها من هذاك اليوم ماتدري ليه .. تصيح ودها يروح من بالها
ماتقدر .. ماتدري ليه ؟
ليه ناشب فيها .. يغني الى الحين تحبه ولا ايش .. وشلون تحبه بعد الي سوته فيه ؟
تذكرت الي سوته فيه .. مستحيل ينغفر .. تلبس ابوه تهمه .. قبل عبدالعزيز مساعدتها على شرط اول ماتخلص يتزوجها .. اول شي قبلت تسلك له .. ورجعت لبيتها وقالت لبوها قصه كذبيه من عندها .. وابوها عصب .. بس جا عبدالعزيز .. وغرق ابوها بالفلوس ..
ووافق على طول .. اااااااااااه بس
لفت على صوت عبدالعزيز : انا رايح للدوره الحين انتي داله الطريق ..
هيا تهز راسها : اوكي .. مع السلامه ..
عبدالعزيز : باي ..

مشت تكمل طريقها .. وهي تفكر بناصر الي شاغل تفكيرها طول الوقت ..

.
.
.
.

حمد .. رجع من الحرم .. واثار الدموع ماليه عينه .. عرف طريق الهدايه ..
عرف ربه .. خافه خاف من عذابه .. يحمد ربه انه اب قبل ما يموت .. كان في طريق الخطأ
والحمدلله صحح خطأه ..
ياترى سحر وشتسوي الحين .. تبكي ؟ .. ولا مستانسه اني طلقتها ..
كل ماتذكر وشلون تدافع عني قدام اهلي وحطت العقم فيها .. علشان ماتبين لهم اني مالمستها ..
والله اني ماستاهلك يا سحر .. والله اني ماستاهلك اببد ابد ...
دخل وسلم على صديقه الجديد .. صديق خير وصلاح .. مطوع متدين ..
وعده انه يحفظه كتاب الله .. بيصير صديق صالح له ..
ماعمره حس بهذا الاحساس ابد ابد .. طول عمره ماعمره حس بهذا الاحساس ..
يارب اجعله بدايه خير ..
جلس جنبه ..
حمد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. كيف حالك يا حمد اليوم ؟
حمد : الحمدلله .. والله لولاك ماحسيت بهذا التحسن .. الحمدلله قرائتي تحسنت ...
وانشالله احفظ القران باسرع وقت ..
فيصل : اذا الله اراد .. يلا نبدا ..
حمد : بسم الله ..

.
.
.

محمد : شفت يا هاني .. قهر طلع جد مسافرجده .. مادري ليه ..
هاني : اذكر انك قد قلت لي قبل .. انه اصلا بجده .. يعني اهله بجده ؟ ولا ؟
محمد : ايوه صح بس هو يدرس بالرياض ..
هاني : يا محمد يمكن انت ظالمه ..
محمد يتأأفف : ااف منك انت وناصر طول الوقت ظالمه انتم ماتدرون وشسوى ..
هاني : انا لله وانا اليه لراجعون ..
محمد : مابي نتهاوش .. سكر الموضوع اوك ؟
هاني يتنهد : اوك ..
محمد : شغل التلفزيون ..
هاني وجت على باله فكره : عندي فكره ؟
محمد من الطفش تحمس : وشي ؟
هاني : وشرايك نشوف اشرطه قديمه ذكريات يعني ..
محمد وتحمس : اوكي يلا ..
هاني ومحمد كل واحد طلع حوالي خمس اشرطه جايبهم ذكريات .. ومنها يتذكر اهله ..
محمد : انت اول ..
هاني : لا انت ..
محمد : اوكي ..
شغل محمد الشريط .. وكان بالبدايه ..
((هو بسن المراهقه .. وجنبه محمد ..
عبدالسلام : اعزااائي الجمهوور .. اليوم هو 9\9\1415
ويلتفت على محمد .. ومحمد الدبي افطر مع اننا برمضان .. بس هو خبل مايبي امي تعطيه خمسين ..
محمد : لا والله بس افطرت بدون مادري ..
تجي سمر اختهم الصغيره .. وهي تحبي كانت بيبي ..
سمر: عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
محمد يلتفت على عبدالسلام : ههههههههه تناديك يا عسسس
عبدالسلام يرقعها : هلا والله بسموره ..
سمر : عسس واااوااه ............))
محمد يقوم ويسكر الشريط .. وهو كاتم العبره
هاني : الله يرحمه ..
محمد : يارب ..
هاني قام ودخل شريطه ..
وكان هو واخته ..
(( هاني يرقص .. مصري ويهز وهو تقريبا عمره 8 سنوات .. وبعدين تجي اخته وعمرها خمس سنوات .. لابسه تنوره ورديه .. وجزمه ورديه ..
شكلها مره مملوح .. وترقص وهي تتكلم .. كلام مو واضح من الاغنيه .. ))
هاني لما شاف محمد خلاص كاتمته العبره .. : صل على النبي ..
محمد وتنزل دموعه ماقدر : ياخي ماتحس فيني ..
هاني : حاس وربي حاس ..
محمد : هاني وللي يخليك اتركني شوي ..
هاني يقوم يطلع ويسكر الباب ..

.
.
.
.

محمد : فاااطمه .. خلاص ولدي وانا حر فيه ..
فاطمه ومنقهره : لا والله ماتوديه عند امك اخاف تسوي فيه شي ..
محمد : تراها امي مستحيل تسوي بحفيدها شي ..
فاطمه منقهره بقوه : لااااااا والف لا ..
محمد : كلي تبن .. وانثبري هنا باخذه بالغصب لو مارضيتي بالطيب ..
فاطمه وتسده : لا والله انك ماتاخذه .. –بيأس- لما اعدله لاهلك ..
محمد يبتسم وعرف انها فهمت عليه : كنت عارف اربعه ونص وهو جاهز ..
طلع من الشقه .. وراح لامه يبشرها .. ومنها يحاول يرضيها ..

.
.
.
.

سامر : تمت .. والحين رجعت طبيعي .. رجال بعايلته مثل أي رجل سعودي ...
بس للحين هو شاغل تفكيري .. ليه ماتصل ماتوقع انه قدر يتحمل او تاب ...
اكيد صاير له شي .. مستحيل يسكت له يومين مادري ثلاثه ؟
ركب السياره وهو محتار .. رفع رجله وحطها جنب الدركسون
( تعرفون هذي الحركه صراحه ماعرفت وشلونا قولها بس اهم شي فهمتوني ..
الي الحين اغلب الشباب طايحين فيها .. ^.^)
اخذ المسواك .. وقعد يسوك بتفكير ؟ .. ياترى وش يسوي الحين ..
اوووه وليه شاغل تفكيري .. ااف منه .. بس جد الي يصير شي استغرب منه
اول كل اربع ساعات يتصل ..
ليه الحين لا .. اووووووووووووووووووووووه خلاص مابي افكر فيه .. غيرت رقمي وببدى
من جديد واللي يصير يصير حتى لو لاحقني .. مانيب معطيه وجه ..
انا سامر ومابغيت ارجع له يعني مانيب راجع ..

.
.
.
.

هند : ههههههههههههههههه الله يرجك يا وفاء ..
وفاء : ايه والله .. يارب يطول اعمارهم الي فكونا من حنه حصه ..
اروى – اختهم الوسطى - : لا حرام عليك ..بالعكس والله انها عسل ..
وفاء : كثري منها .. الموهم .. اروى انتي متى اخر مره رحتي لسنتريا .. ودي اروحله
يقولون نازل عندهم ملابس عروس جديده من ايطاليا .. خصيصا طالبينها ..
اروى : لا لعب بلعب .. توني رايحه من اسبوع .. مافيه ولا شي .. كل من طقه هذاك الموف الي شفناه ..
وفاء بتقزز : يااع .. وبعدين حبيبتي .. منال توها داقه علي تقول امي مادري قبله نازله ..
اروى وهي لاهيه مع ولدها: يمكن ..
هند : الا وين حصه مو كأنها طولت ...
وفاء : لا عادي كل يوم يروحون هم وشله القرف حقتهم .. يتعشون يرجعون حوالي وحده
هند : ويي .. وكيف ناصر سامح لها ؟
وفاء : لا عادي .. ماقال شي ..
هند : الله يستر ذولي قجأه طلعوا وصاروا ياخذونها معهم اخاف بس بشي غلط
وفاء بكره: ايه صح الله يستر ..
اروى : لا قالت لي قبل صديقتها تجهز لزواجها .. وتروح معها تقول احتها منعزله عن العالم
وامها ميته وهي ومادلين هذي مادري مين .. يجهزون معها ..
هند : ايه اشوفها تمدح مادلين ذي لناصر تقوله اخطبها واخطبها ..
اروى : ايه تقول انها مزيونه ؟
هند : ايه امها سوريه ..
وفاء تقوم منقهره : عن اذنكم بروح عندي شغله ..
اروى : بسلامتك ... ايوه وش تقولين امها سوريه .. ااف والله الواحد صار يخاف
ذا السوريات رعب على السعوديات ..
هند : ايه والله .. تخيلي معلمه معنا .. ابوها متزوج سوريه ياحياتي جاه ولد وهو بالسبعين !
اروى تشهق : ذا الشيبان انهبلوا !!!!
هند : ايه والله لا بعـــ,,,,,,,,,,,

وتستمر السواليف والحش والي تبون بجلسات الحريم *_^

.
.
.
.


مادلين : شنطتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي
لمى تسكتها : وجع انشالله فشلتينا ..
حصه تغطي وجهها بالطرحه : وجع انشالله ..
مادلين تصيح : شنطتي بوكي فيه صورتي وجوالي بلاوي وكل اغراضي .. ياويلي ياويلي
حصه : يؤ .. لا يكون فيها يوم نرقص ؟
مادلين وهي تصيح اكثر : واكثر من كيذا فيها اشياء .. ماتخطر على بالك ..
لمى تهديها : خلاص حبيبتي نبلغ الامن ..
حصه وهي تشوف السوق بدا يفضى لان اغلب المحلات سكرت .. : وين كل الناس طلعت وشبيفيدونا الامن فيه ؟
لمى وهي تعطي حصه نظره : خلاص حبيبتي .. كل شي بينحل ...
حصه تشهق : ذاك الشاب .. اميد متعمد يصقع فيك علشان ياخذ الشنطه ..
لمى : ايه والله انا حاسه انها صدمه ماهيب عاديه ..
مادلين : الله يقطعه انشالله .. ياويلي يارب مايسوي فيها شي سين .. يارب ماينشرها ..
حصه تركض تدور سكيورتي .. لما لقته : لو سمحت ..
السكيورتي مروق واول مره يتعامل مع بنت متعود يتعامل مع المغازل وهالحركات : هلا اختي
حصه ومارتاحت له : هاا .. لا بس ابي ابلغ عن سرقه ..
السكيورتي وهو يقز ويناظرها بتأمل : ايوه .. طيب شاكين باحد ..؟
حصه خايفه : هاا .. ايوه .. شاب طويل لابس تيشرت احمر ومكتوب فيه باالابيض وبنطلون جينز ..
السكيورتي : ههه طيب .. لا توصفينه .. قصدي يعني .. عامل شي زي كذا ؟
اذا من الزوار مانقدر نسوي شي سلموا امركم لله ..
حصه وهي ودها تفقع عينه : لا طيب ماتقدرون تشوفون كاميرا المراقبه ؟
السكيورتي : مانقدر .. بس لعيونك نحاول ..
حصه وطاح قلبها ببطنها : هاا .. التفت لمادلين تشوفهم خايفه لفت عليه .. ايوه
السكيورتي روق : طيب باي جزء من السوق ..
حصه : الي بجه دبنهامز ..
السكيورتي : اهاا يعني الغربيه .. طيب ممكن الرقم علشان نتصل عليك اذا لقينا شي ..
حصه وماودها تعطيها الرقم .. فقالت : لا نجي احسن ..
السكيورتي بخبث : ايوه يكون احسن ..
حصه تلتفت تناديهم : ماادلين لمى تعالو .. السكيورتي بساعدنا ..
لمى ومادلين جوا ومادلين دموعها تنزل وماتتوقف ..
مادلين : لقيتوه ولا وشلون ؟
السكيورتي يبتسم : تفضلوا معنا .. وحنا نشوف الي صار بالكاميرات .. واعرفوا هذا بس لكم .. يعني انتم – وهو يتأملهم – عملاء خاصين ..
لمى وهي مارتاحت له : طيب ممكن بسرعه ورانا اشغال ..
مادلين : ايوه لو سمحتوا ابغى شنطتي ..
السكيورتي لف ينادي واحد ثاني .. : فاضل تعال هنا .. وقاله كل شي وامره يروح صندوق الامانات يمكن هي هناك ..

.
.
.
.

رشا : يمه ؟
ام راشد : هلا حبيبه امك .. شخبارك الحيت تحسين بعوار ..
رشا تكشر : الي صار حلم ؟
ام راشد : ايه يمه .. حلم شين ..والحين قمتي منه
رشا تتنهد : اشوا .. تخيلي يمه حلمت ان محمد مريض ..
ام راشد : لا يمه لا مرريض ولا شي ...
قامت رشا من السرير .. واخذت بجامه وراحت الحمام .. غيرت .. وجلست تمسح المكياج الي حاطته .. وهي ناسيه كل شي ولا كأن شي صار ..
ام راشد وهي تبلع ريقها وتتوتر كل ماتذكرت انه متزوج عليها ! .. ولا عنده ولد
لازم افاتح الموضوع مع ابو راشد بس اخاف اسبب مشاكل كبيره ..
ام راشد : يمه رشا ؟
رشا لفت عليها : هلا
ام راشد : احم .. محمد
رشا تقاطعها معقده حواجبها : ايووه وشفيه ؟
ام راشد : جد متزوج عليك ..
رشا وترجع الذاكره لها وتتذكر انه مو حلم .. كيف صدمت امها انه متزوج وهي صدمتها
انه مرييض ..
رشا : ايوه .. جد هو مريض .؟
ام راشد : لا
رشا تقوم بهدوء غريب : يمه لاتكذبين انتي قايله زياده على انه مريض ..
ام راشد بستسلام : ايه يمه ..
رشا منصدمه : جد .. وشو يعني مرض مزمن ..
ام راشد : لا .. نفسي .. يمه ماعليك منه ورقه طلاقك بتوصلك قريب وينتهي كل شي
رشا تصارخ : ومين قال اني ابيه يطلقني ..
ام راشد توقف : اجل تبين ترجعين له ؟ بعد كل الي سواه
رشا بعناد : ايه ابي ارجع له
ام راشد منصدمه : لا والله انك ماترجعين .. يطــ
رشا تقاطعها : الحين الحين تنادين ابوي يتصل عليه .. ويقوله اني ابي ارجع له
ام راشد : لا والف لا ..
رشا : اذا انتي مو ثايله انا رايحه اقوله ..
ام راشد تسد الباب : لا
رشا : انتي ليه تبغين تهدمين بيتي ... خلاص انا راضيه فيه هو ومرته ..
ام راشد : لا يمه لا .. انتي ماتعرفين معاناه الحرمه الثانيه .. – ولمعت عينها –
رشا استغربت بس ماكانت بوقت يسنح لها تدقق : الا اعرف وانا اقد المسؤليه
ام راشد : يمه انا امك .. واعلم فيك صدقيني مو زين لك ..
رشا : يمه خلاص انا كبرت وصار لي قرار .. وقراري اني ماهدم بيتي ..
خلاص انا بحاول اكسبه .. وابني حياتي معه هو وولده .. وبخليه يطلق مرته ..
وانا رشا ..
ام راشد استسلمت لعناد بنتها : روحي .. بس لا تقولين ماحذرتك ..
طلعت رشا من الغرفه ..
وقابلت في طريقها اختها شهد ..
شهد تناظرها : اهلين
رشا: ...................... لارد ...
تفكر هل الي بتسويه صح ولالا ..
شهد : الحمدلله والشكر العقل نعمه .. زوجها مريض واخذت العدوه منه هههههه
رشا كانت تبغى ترد .. بس مالها خلق هوشه ..
وصلت غرفه ابوها ... طقت الباب ودخلت ..
رشا : السلام عليكم ..
ابو راشد : هلا بنيتي وعليكم السلام .. شخبارك يمه .. انشالله طيب بعد المستشفى ..
رشا وهي مستحيه : الحمدلله يبه ..
ابو راشد سكت يبغاها تبدى ..
رشا : يبه .. بخصوص موضوع محمد .. انا ابــ،،
قاطعها ابو راشد : قولي يمه .. اذا على ورقه الطلاق لو تبغين اليوم تجيك ..
رشا بصوت خافت ومستحيه : لا يبه .. انا مابي – تنزل عيونها الارض – اتطلق منه
ابو راشد مستغرب ونفس الوقت مستانس : جد ؟ .. خلاص يمه انا اقولهم
رشا : ايه يبه .. انا مابي اتطلق منه ... وشبيقولون الناس عنا
ابو راشد يفكر نفس التفكير :ايه يابنيتي هذا عين العقل .. طيب يمه انتي تدرين انه مريض
رشا هزت راسها بايه ..
ابو راشد : بس شوفي يمه لازم نشرط عليهم قبل .. اذا يرجع لك وهو ماتعالج مارضاها لك
لازم قبل يتعالج ... وبعدين ارجعوا ..
رشا : وذا الي كنت ابي اقوله لك ..
ابو راشد هز راسه وقال : طيب يمه جيبي لي التلفون ..
رشا : الحيييييين ؟
ابو راشد : خير البر عاجله يلا يمه
رشا راحت تجيب التلفون وجاها شعور مفاجئ انها استعجلت .. خافت من كلام امها تجمع براسها .. ودها تقول لبوها لا .. بس ماتسوى فرحته.. وبعدين انا لازم اصير قد كلمتي
جبت التلفون لابوي ..
ابو راشد بصوت رجولي : السلام عليكم ..
فارس : وعليكم السلام .. مين عمي ؟
ابو راشد : ايه نعم عمك سعود ..
فارس تهلل وجهه : هلا والله عمي شخبارك شعلومك ؟
ابو راشد : الحمدلله .. وين ابوك
فارس : هنا دقايق واناديه ..
رشا قعدت على الكنبه .. وحست انها ارخصت نفسها .. وبعدين وشقصدها امي
ان دور الحرمه الثانيه .. صعب ؟
بغيت اقول لابوي اشرط انه يطلها بس تذكرت انه مايعرف .. والله ليقلب الدنيا اذا عرف
ومو مرجعني له ..
ابوراشد : خلاص اجل اتفقنا على كيذا .. مع السلامه نشوفكم على خير انشالله
لفيت وانا ما سمعت الحوار اللي صار ..
رشا : وش قالو ..
ابو راشد : خلاص اتفقنا يوم السبت يجون .. ويم الاثنين سفرنكم لشييك .. علشان يعالج
رشا تقوم منصدمه : بساااافر معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو راشد : ايه يمه
رشا : وشلووووون ..؟؟؟
ابو راشد مستغرب : ايه عادي يمه .. يلا روحي تجهزي .. باقي يومين على السبت ...
يبغالكم وقت يالبنات علشان تتجهزون ..
طلعت رشا مصدومه .. طيب هو شلون ماصدق على الله وافق ولا مايدري؟
.
.
.
.
محمد يرمي ولده : وشلووووووووووووووووووووووون
ام سامي وتمسك الولد لا يطيح : ايه يمه حنا اتفقنا .. وعيب عليك تكسر كلمتنا قدامهم
محمد معصب : لا والله .. وشلونا صلا تبوني ارجع للعذاب هناك ..
ام سامي : احمد ربك انها رضت ترجع لك .. وان مريض من يبيك وانت مريض كذا حتى ام ولد ذي فطيم .. لو درت تركت من بكره ..
محمد وسكت شوي وكأن براسه شي : طيب اوكي ..
ام سامي ومستغربه : وشلون .. يعني خلاص تم الموضوع .. خلاص يوم السبت حنا بالرياض ..
محمد واخذ ولده : خلاص يمه انا رايح اخبر فاطمه علشان تتجهز ..
ام سامي : تتجهز لايش..
طلع محمد ومارد على امه ......
(( الله يتر منك يا محمد .. صرت تخوفني )) *_ ^

.
.
.
.

لمى : يمه المكان يروع ..
مادلين : ايه خلاص مابي اغراضي ابي اطع من هنا يروع المكان . .
حصه وهي تسوي نفسها قويه : لا عادي بنات بناخذ شنطتها ونروح ولا كأن شي صار..
لمى وهي تشوف الغرف هالي تروه مكتب صغير بالوسط .. وكل الجدران فيها تلفزيون فيه كل السوق يبين ..
دخل السكيورتي : تاخرت عليكم .. معليش .. ايوه اختي مادلين .. كم كانت الساعه ..
مادلين فزت وخافت يوم قال اسمها : هاا يمكن حوالي تسعه ..
السكيورتي : اهاا .. وقلتي لي بالجناح الغربي ..
مادلين هزت راسها ..
قعد السكيورتي يعيد الشريط .. وهي تشوف نفسها مع الشاب .. وتحط شنطتها على الكرسي
وتتكلم معه .. وتجي حصه .. بعدين يرحون .. وهو يرفع شنطتها فوق .. كنه يلوح فيها ويناديها ..
لمى : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ( تشهق ..
حصه ومادلين والسكيورتي لفوا عليها ..
لمى تفشلت .. شهقت .. ياويلي جد حلو .. ! @_@
السكيورتي يكمل : انتي هذي ؟
مادلين : ايوه ...
السكيورتي : وشكنتي تسوين معه ..
مادلين : نعم ؟؟؟؟
الكسيورتي : لا ولا شي ... بس اظن ان معه الشنطه كما اتضح يعني ..
مادلين وارتاحت بس خافت انه ولد حرام ويسوي فيها شي : مشكور
السكيورتي : لا عادي هذا واجبنا ...
طلعوا البنات وهم خايفين ...
لمى : ياويلييييييي يجنن بعذركم ..
حصه : موب وقتك ابد ابد ..
لمى : لا جد بنات ... تتوقعون وش يسوي فيها .. ؟
مادلين : ااف اخاف يشوف الجوال .. فيه صورنا .. كلهاااا الله يستر ..
لمى وخافت لانه فيه صورها وصور حصه ومادلين : ايه والله .. يارب مايكون من عيال الحرام ..
مادلين : الله يستر والله اني خايفه ..
حصه : بناات شوفوا المجمع يروع مافيه احد ..
لمى : ايه والله يلا مادلين اتصلي على سواقكم ..
مادلين : ماحفظت رقمه ..
لمى : هئ .. وحنا سواقنا مسافر ..
حصه : انا ماعندي ..
لمى : لا مستحيل اركب مع تاكسي بهذا الوقت ..
مادلين : ايه ومام اليوم .. رايحه لزواج وجوالها كاميره اكيد اخذوه يعني رحنا فيها
حصه : لا انا عندي فكره مع اخوي ناصر ..
لمى : لا مستحيييل
مادلين: ايه صح لو ايش اركب مع اخوك ..
حصه وهي تطلع الجوال تكلم ناصر : اجل اركبوا التاكسي لحالكم ..
لمى : لا حصه جد والله عييييييييب ...
مادلين : ايه جد تخيلي انك ماكنا ..
حصه : لو اني مكانكم ماركبت مع التاكسي .. بعدين عادي اخوي مو راعي حريم ولا قزقزه
يعني محتررم .. خلاص يابنات عاد جد ..
لمى بيأس : نتوكل على الله يا مدو ؟
مادلين : اوك ..
حصه : كنت ادري ..
ناصر وهو توه داخل البيت : خلاص حصووه توني راجع البيت مانيب جايب لك كنتاكي ..
صح وتسوي نفسها تصيح : ناااااااااااااااااااااااااصر بسرعه تعال
لمى ومادلين مستغربين ..
حصه وهي تغمز : ناصر تخيل انسرقت شنطه صديقتي ..
وقعدت تصيح علينا .. وحنا جايين بسواقها .. وهي ماحفظت رقمه ..
والثانيه ماعندها سواق يعني مالنا الا انت حبيبي ... ممكن تجي ؟
مادلين تغطي وجهها من الفشيله وشلون بتركب معه وهي قالت كل ذا عنها ؟؟
ناصر : طيب طيب شوي شوي .. انتم باي سوق ؟
حصه : غرناطه ..
ناصر : دقيقه وجاي ..

.
.
.
.

ليس في الوجود شئ اصعب من الصبــر,اما عن المحبوب , أو على المكروهات . او على المصائب خصوصا اذا امتد الزمان , أو وقع اليأس من الفرج .
ونصيحه لابطال قصتي : ان الجزع لا يفيد, بل يفضح صاحبه .. !


انتهـى الفصل السابع ... ياترى وشراح يصير .. ؟

بياض الصبح 16-10-11 04:52 AM

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..


الساعة الآن 06:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية