منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الطلبات والاسئلة و الاستفسارات العامة الخاصه بالهندسة الصوتية (https://www.liilas.com/vb3/f63/)
-   -   استفسار بسيط للخبراء عن الريمكس (https://www.liilas.com/vb3/t104516.html)

الشرف 08-02-09 06:21 PM

استفسار بسيط للخبراء عن الريمكس
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

استفسار بسيط للخبراء

لو أردت أن أعمل ريمكس لأي مقفطع موسيقى

بالطبع سأبدأ بالإيقاع أولا

ولكن ما هو الأفضل

هل الصحيح أن أسجل البيس والأصوات الخلفية للمقطع وأنتهي باللحن الأساسي

أم العكس

kamalmerhi 08-02-09 07:34 PM

رد على المشاركه
 
اهلا بك اخي العزيز
اولا يسجل او يركب الايقاع
ثانيا غناء او عزف السولو كاملا
بمعنى ان كان اغنيه يغني على الطبقه
الموسيقيه التي اخترتها او بامكانك عزف الغناء
على اي الة موسيقيه على اي الة موسيقيه انت ترتاح لها
وليس شرط ان تكون نظيفه جدا لانك ستحذفها بعد تركيب باقي التراكات عليها
ثالثا البيز وبامكانك تسجيله كل مازروه منفصله عن الثانيه
او اذا كنت عازف متمكن بامكانك تسجيله كاملا
وانا افضل ان تسجل كل مازوره لوحدها او حسب عدد
المقاطع وطبقتها الموسيقيه
رابعا الغيتار او البيانو وا اي نوعية مرافقات
بالامكان عمل نفس طريقة البيز
خامسا اللوازم الموسيقيه بين المقطع والمقطع
سادسا الحشوات المرافقه للغناء من ميلودي او هارموني
سابعا الارضيه او الخلفيه الموسيقيه للعمل
طبعا ستكون بنيت العمل على الغناء او عزف السولو
ان لم يتوفر المطرب
واخيرا تحذف تراك الغناء التجريبي او العزف التجريبي
بمعنى السولو ان كان غناء او عزف
وتسجيله من جديد بطريقه نظيفه بالاضافه
للتراكات المرافقه التي سجلتها
بعد الانتهاء بامكانك عمل الماسترينج بالطريقه التي تريحك
ارجوا ان اكون افدتك
ملاحظه يوجد العديد من الطرق وكل مهندس صوت له طريقته
وهذه الطريقه هي التي انا اعمل عليها
واعتقد ان مريحه جدا على الاقل بالنسبه لي
لانني ابني العمل بالتدريج
تقبل تحياتي


عازف الرومانسية 08-02-09 10:11 PM

يسلمو استاذ كمال مرعي على الافادة


بجد طريقة مريحة كتير


احتراماتي

الشرف 08-02-09 10:17 PM

تقبل فاااااااااااااااااااااااائق الاحترام أستااااذي الفاضل


الساعة الآن 07:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية