منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   شيء من الأحزان ... ! (https://www.liilas.com/vb3/t103468.html)

سارونه الحلوه 28-03-09 07:00 AM

يا سلام يا ضجة على هالبارت الرائع
لولوه: ما كنت أتوقع أنها تكون بهالقلب الرقيق وتنصح فياض على أنها تموت فيه ان شاء الله بعد مقابلتها مع فياض تتوب والله يغفر لها

ديما: ياااااااا يا ديما على انج ضغيره بالسن لكن قلبج وعقلج أكبر منج
فياض :هذا الشخص أنا حبيته من بداية الرواية لان احس أنه إنسان فيه جميع الصفات الحسنه لكن الظروف اهي اللي حدته على هذي الحياه
وعندي طلب صغير لك أنك تتمسك بديما وما تفرط فيها!


تقبلي مروري <سارونه الحلوه>

BENT EL-Q8 28-03-09 02:24 PM

السلام عليكم..
يسلموو ضجة..عالبارت الي يهبـل..مثلج..ما قصـرتي..

لولوة
توقعتها انها هي الي بتفرق بين فياض وديما..وتوقعت..ان غيابها بكون وراه مصيبه..مصيبة كبيره..لكن شكلي اسأت الظن فيها.. كل شي توقعته عنها..شفت عكسه بهالبارت..الا ان في شي خلاها تصير جذي..حسبي الله على صديق اخوهـا..وعلى امثاله..وشلون كان سبب بدمارها وتحطيمها..كلامها كان اكيد رح يأثر بفياض..اولا لانها تفهمه عدل..ثانيا..لانه طالع من قلب..الي سواه بببنت عمه..ذكرها بالي صار فيها..شرح تسوي الحين..دامها بقت بروحها..واهي قالت..ان المبلغ الي عندها بسيط..لو كفااها هالفترة..مارح يكفيها بعدين..!..على كثر ما كرهتها..على كثر ما كسرت خاطـري..

فيـاض
ولقاءه بلولوة..والي خلاه يحـس..بفداحة الي سواه لديما..وانه يطلب منها السماح..وانه بعد مستعد يطلقها لو تـبي..زين انه اعترف لنفسه انها يحبها..وانه بعد مقصر بحق ربـه..ممكن بعد ديماعنه..يخليه يرجع لربه..او انه يخليه..ينحرف اكثـر..!

ديمـا
ما توقعتها تطلب الطلاق بهالسرعه..وسيدا..بس زين انها سامحته..صج الي سواه مو شوي..لكن مثل ما قالت..اذا الله يغفر لنا..احنا البشر ما نسامح ليش..!..بس ليش بجت..هل هو فرحـه..او حـزن..على فرقاه..او لانها تذكرت..الي صار فيهـا..!

بنووتة

waxengirl 28-03-09 04:39 PM

السلام عليكم
ازيك ياضجه عامله ايه ؟؟ البارت الاخير كان مفاجئه لي بشكل كبير وخصوصا ان احداثك فى البارتين اللى قبله كانت هادئه ......
وكان فيه قبول نوعا مامن ديما ناحيه فياض نقدر نسميه قبول لحياتهامعاه............
اعجبت بموقف عائض عند وفاة والد احمد وتاثرت بموقف هديل وهى اكثرهم قوة وايمان ولكن فقدان الاب شعور مرير جدا.......
لولوه
مااقدرش انكر ان كنت فاكره انها تريد تدمير حياة ديما وفياض وما حدث هو العكس نماما واستطاعت ان تحرك فياض وتجعله يشعر بما ارتكبه فى حق ديما جعلته يخرج عن الانسان القاسى البارد ليبوح لها بمكنونات قلبه ولما لا فقد وقفت بجانبه كثيرا وعرفته كما تعرف نفسها ...موقفها نقطه تحول فى الاحداث نقطه تحول فى حياه فياض اى كان قرار ديمه فقد وضعته على اول الطريق و ساعدتها ديما عندما سامحته وجعلته يفكر فى الذى لا يغفل عن احد ليستطعا معا اخراج الجوانب الخيره فى فياض وضعوه على اول الطريق والفضل فى ذللك للولوه واى كان قرار ديما فااعتقد انه سوف يسيره ولن يرجع مره اخرى ....
اخشى عليه من الحبوب التى يتعاطها فمتى يتخلص منها والاهم كيف؟؟
ديما والحيره التى انتابتها وهى تسمع اعتذار فياض لها رجاؤه بان تقبل اعتذاره وتسامحه صراع بين ذكريات حطمتها وحزن ورجاء فياض لها سامحته نعم فكرت بعقلها نعم ولكن طلبها للطلاق منطقيا فكما قلت سابقا كيف تعيش معه وهو من سلبها احساسها بالامان وان ارادات سااستعير ما قالت لولوه فاامامهما الكثير........

تسلم ايديكى على البارت الرائع واعذرينى ان لم اكن متواجده فى البارتات الاخيره ولكنى متابعه لقصتك دائما وزدتينى شوقا لاعرف ماذا سيحدث لهما؟؟؟؟

اشتكي بصمتي 28-03-09 05:38 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

مشكورررررررررررررررررررة والله ما قصرتي صموته على البارت

والله لو قصير عجبني مووووووووووووووووووووووت

لولو بطلة الجزء هذا والله تكسر الخااااااطر

البنت اللي كنت اتقرف منها بالبداية واقول وين اهلها عنهاااااا

وليش هي كذا تسوي كنت اعتبرهاااااااا مثل الحشره بس لاااااااااااا

طلع لهاااااا قصة ولا زي ديمااااااا واحد ذيب مفترس كان يعتبر نفسه

صديق اخوهاااا اخذ منهااا اعز ما عندهااااااا والله حرااام

دمر كل طموحاتهاااا واحلامهااااااا وكلاهااااااا سلعه رخيصة لكل

الذياااااااب اللي عنده الله ينتقم منه امين يارب

ديماااااا والله ان قلبك كبيررررر الله يجازيك بالخير(حسيت نفسي عجوز خخ

بس هل انتي مصررررررره على الطلاق لااااااا والله فياض رااح يتغير

فيااااااااااض الحبوب لازم تتركهااااااااا البنت ناوية على كبيره والله

لو درت عنهااا ان خلاص ان ما عاد لها قعدة عنك

بس للحق انت اليوم اثبت ان انك بادي تتحسن والدليل انك اعتذرت لها

الف الف الف الف الف الف شكر على الجزء وننتظرك

اشتكي

شمعة الدار 28-03-09 07:22 PM

يسلموووووووووووووووا يالغلا بارت مبكي الصراحه فتق الجروح مره ثانية


لولوه كسرت خاطري كثيييييير صحيح للاسففيه كثير من الناس تكون ردت فعلهم عكسية للموضوع مثل هذا يضيعون ويعيشون لحالهم ما يحاولون انه يقوون نفسهم عشان يرممون اللي انهدم او يتداركون الخطا لا كثير منهم للاسف تفر دامه ضاع الشرف ليه مااكمل في نفس الطريق وبكذا ما تعالج نفسها وتحميها للاسف تضيع وتتوه اكثر من الضايع اللي هي فيه



سلمت يمناك الغلا


قوووووووووهييييييد


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية