منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   شيء من الأحزان ... ! (https://www.liilas.com/vb3/t103468.html)

ضجة الصمت 25-01-09 02:32 AM

شيء من الأحزان ... !
 
بقلم : ضجــةُ الصمت

بعنوان : شيءٌ من الأحزان ...

اللهجة : العاميــة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكل القراء هنا ...

عادةً ما أحب المقدمات في البداية ..

لكن ، كل ما في الموضوع إن هذه قصتي

حبيت أعرضها هنا .. وأتشرف بقرائتكم لها

ولي عودة بين الحين والآخر - ان شاء الله -

.
.
،
،

شبكة ليلاس الثقافية


شيءٌ من الأحزان ،، يسكن مقلتي
ويذوي القلب .. في الحرمان!
شيءٌ من الصمت ،،
واشارات ساكنة ... تهيم على الطريق
ويهوي العقل ،، يبكي !
ماذا تبقى ،،
غير القليل من الحبِّ ،
القليل من الصبر
وبعضٌ من السكنات
لن تعلو إلا ،،
حين يجف المطر..
ربما
أويكتفي قلم فاض حبره ، من الحبر .. !
ربما ،،
مع انفراط العقد والدمع ..
لا شيء في مكانه
سوى قلب تبقت منه اشلاء،
تتعلق متشبثة بآخر قطيرات أمل ٍ
لتبقى في نفس المكان
وتعبق شيئاً من الهواء ،
و شيئاً من الحياة..!
كلمات.... ،، تتبعثر في الجو،
تتناثر .. تتبخر ،
للتوّ ... تتعثر ..!
و
لا شيء يبقى هاهنا

سوى القليل .. القليل من الــ
............. الاحتمال !














ضجة الصمت 25-01-09 02:37 AM

الفصل الأول


شبكة ليلاس الثقافية


بين الفراق وبين الشفاء من ألمه/ آآآهة
،،،، لا .. بل آهات طويلة ....عاشتها ديما في جو من الوحدة والانطوائية ، لأنها ببساطة كانت البنت الوحيدة بأسرتها النووية اللي للتو فقدت شخصين من أفرادها .. .. ومو أي شخصين !!
هم كانوا كل شي بحياتها .. والهوا اللي تتنفسه .. قبها انكسر بعد فراقهم .. واليتم لفها بسوار من الحزن العمييق ..
شهر من الحزن والبؤس والآلام اللا متناهية والآهات المتواصلة قضتهم مع أخيها الاكبر عايض
كان الاخير مشغول بهمين .. بهم ّ فراق عزوته امه وابوه .. وهمّ الحمل اللي طاح على راسه ،، شركة ،، والكثير من الديون .. وديما .. !!
ثلاث مسؤوليات يحسها منعته عن تحقيق حلمه اللي كان ناوي يحققه .. ، الزواج .. لكنه اضطر يزوي احلامه بجانب الى ما يتيسر طريقه وتستقر اموره وامور اخته ..
ديما .. 17 سنة من الحب والحنان المتبادل مع امها العطاء وابوها الخير كله
عايض .. 30 سنة تقريبا .. من الكد والاجتهاد بعد الدراسة في تحقيق حلم ابويه
ديما بنت ما نقول عنها فاتنة .. بس جذابة .. خصوصاً مع بشرتها البيضاء الصافية وعيونها الرمادية .. كانت جدتها روسية وهي ماخذة عنها جمالها ..
( انا عادة اكون غير متحيزة لجمال البطلات لكن ايش اسوي لو فعلا كانت جميلة ؟؟ولو كان جمالها رح يسير القصة؟)
عايض .. شاب عصبي اذا تراكمت عليه المسؤوليات .. لكنه يبقى مسالم
وفي ليلة جمعت الاخوين اللي ما جفت دموعهم على فراق الام والاب .. كانت ديما بوجهها الشاحب وملامحها الناعمة المظللة بالسواد ، تجلس مع عايض على المجلس الارضي ..
عايض باهتمام : في موضوع مهم ابي اكلمك فيه ..
رفعت راسها بعد ما كانت شاردة بذهنها لبعيد ، وقالت : موضوع ؟
قال بابتسامة ،او شبح ابتسامة : ديما تعرفين ابوي الله يرحمه كان مقترض من البنك كثير ولازم نرجع هالقرض الحين بوفاته ,, الشركة هي مصدر رزقنا مقدر اسوي فيها شي وهي لسا ما طلعت للنور توه كان فاتحها.. وانا فكرت بحل ثاني ..
رفعت حواجبها بضيق .. قالت : يعني احنا الحين بمشكلة ؟
قال : لا ، في مهلة قدامنا نرجع فيها القرض وانا فكرت بانسب طريقة ارجعه فيها ،،
الفلوس الموجودة بالبنك من دخل الشركة أو من فلوس ابوي ما تكفي وحتى اذا كفت ما اقدر ارجع منها القرض ..و الحل اللي فكرت فيه ، إني ابيع البيت
!!
..
شهقت ديما :البيييييييت ؟؟ كيف تبي تبيع البيت !!! واحنا وين نروح ونخلي بيت امي وابوي
عايض يهديها : ديما اصبري واسمعيني .. البيت كبير علينا واجد ، وانا وانت ما نحتاج كل هالمساحة ،و اذا بعناه بنخلص من القرض من غير ما نضر بشركة ابوي اللي هي كانت كل حلمه في حياته ..
ديما بألم : ما في حل ثاني ؟.. عايض نفارق هالبيت مستحيل ما اقدر اتخيل انه ما يكون بيتنا ..
دموعها نزلت بحرقة وهي تكمل : هنا غرفة امي وابوي وهنا ذكرياتي معهم .. حرام ليش تبي تبيعه . هنا تربينا وعشنا كل حياتنا .. ياربي ارحمني وش قاعد يصير
عايض بضيق : ديما هذا قضاء ربي وحكمه وانتي دومك تعرفين هالشي .. اقل ما يمكن نتنازل عنه هو البيت وتنتهي كل المشاكل .. وانتي لازم تمشين بحياتك والسنة الجاية تدخلين الجامعة والتخصص اللي تبينه وتجتهدين وتنسين .. خلص ماتوا ما بترجعينهم بصياحك ولا بشيلك الهم
غطت وجهها بكفوفها وهي تكتم صياحها ،، عايض ما درى وش يسوي غير انه قرب منها يضمها شوي يمكن تهدا ..

حس انه قسى عليها لانه طول الايام اللي فاتت منشغل عنها والمفروض يكون جالس معها اغلب الوقت لانه يعرف انها مرة حساسة وان ماله غيرها ..
قال وهي تبكي على صدره : خلاص يا بعد عمري خلااص لا تقطعين قلبي انا معك وما رح اتركك أبد .اعرف انه صعب .. بس هذا اللي صار وهذا قدرهم .. معليش
قالت : لو ماكانوا طلعوا بذيك الطلعة وماخذوا السيارة الخربانة ما كان صار اللي صار .. ماكان استوى الحادث وكانوا الحين هنا بالبيت
عايض : انتبهي لا تقولين كذا .. لاتعترضين على قضاء ربك.. الحمد لله على كل حال ..يللا قومي غسلي وجهك والبسي عباتك بطلعك نشم هوا شوي
قالت وهي ترفع راسها: مابي .. روح لحالك
قال : انا ما كنت بطلع عشاني .. عشانك انتي
قالت : انا بروح اغرفتي .. اذا ..
ورجعت تصيح ..
كملت بعتب: اذا حددت موعد تبيع البيت فيه خبرني عشان الم اغراضي
دارت تبي ترجع وهو حس بألم .. لفت عليه كأنها نست شي : ما قلت وين بنروح؟؟ وين بنعيش ؟؟
قال :لا تهتمين الحين ..
قالت ودموعها مازالت منهمرة : أبي اعرف .. وين بنعيش ؟
قال : تذكرين بيت عمي ابو طلال .. الجناح اللي فوق حق سالم بناخذه عندهم على اساس ان ابوي له حصة بهالبيت من زمان عندهم ..
ديما صدمها الموقف .. كانت تعرف اولاد عمها طلال معروفين بسمعتهم الشينة ..
راعيين بنات ووصاخة وقلة ادب .. يعني صايعيين بمعنى الكلمة ، وما خفي كان أعظم
بعد ما عمها مات وهم كل واحد عايش على هواه ..اما سالم كان مسافر برا يدرس وعايش هناك من زمان ..

..
قالت بصدمة : عايض تبي توديني هناك عند اولاد عمي ابو طلال ..؟؟
قال عايض : ما عليك منهم .. احنا بنكون فوق بالجناح.. فيه ثلاث غرف ومطبخ وحمام ما تحتاجين اصلا تطلعين منه .. وفيه خدامة وسواق ..
قالت : لا الله يخليك انا اصلا اخاف لما اسمع صوتهم.. وانت بتوديني بيتهم . .
قال عايض : لا اله الا الله .. ديما ما قلت بننقل الحين .. من الحين لذاك الوقت نشوف ونرتب امورنا ..

وحتى لو نقلنا وما ارتحتي بننقل من عندهم لمكان ثاني ولا يهمك
وقفت وهي مو مقتنعة وحاسة ان افكارها مو مرتبة بالمرة ..
رجعت لغرفتها وهي مب مركزة كالعادة .. رمت نفسها على سريرها وكملت نوبة صياحها
بعد دقايق هدت ، وقامت تتسبح علها تفوق شوي ،،
طلعت من غرفتها بعد ما بدلت ولبست قميص خفيف يشعرها بالحرية والخفة عله يأثر على مشاعرها .. وراحت لغرفة ابوها وامها .. من اول ما ماتوا ما دخلتها .. كانت تبي تختبر نفسها ، تتمالك اعصابها وما تبكي .. تحاول تكون قوية وتدخل الغرفة .. قررت تجمع اشياء من الغرفة وتختفظ فيهم في حال نقلوا من هنا ، خلها تكون مستعدة من الحين
دخلت بشويش ، وتفاجأت بالصوت اللي طلع من الغرفة ، حست برجفة قوية تسري بعروقها
ترددت تدخل او تطلع .. الموقف كان مخيف وشكت في نفسها يمكن تتخيل او تتوهم ..
لكن لما خطت خطوتين لقدام شافت جسم متكور على السرير .. سمت بسم الله وقالت بهمس : معقولة ؟؟؟؟؟

.
.
.
.
.
.


سمت بسم الله وقالت بهمس : معقولة ؟؟؟؟؟
عايــــــــــــض ؟؟
ليه جالس هنا ؟؟ ليه يبكي
مو كان يصبرها قبل شوي ؟؟
وقفت بشوييش تراقبه وتسمع كلامه ..
عايض بصياح : يارب ارحمهم برحمتك يارب .. غدمهم برحمتك .. يارب ادخلهم الجنة يارب اجمعنا بهم في

الآخرة .. يارب اعني على حملي .. اللهم اعني على حملي ..
ما تعرف كيف حست بهاللحظة .. حست بالذنب لأنها حملت عليه حزنها وهمها ..
هو مثلها واكثر ..يحتاج من يوقف معه ويسانده وهذا اللي المفروض يكون دورها هي بعد
كم كانت انانية وما انتبهت لحزنه ومسؤوليته وجاية تعترض على كلامه..ماشافت غير نفسها وبس ..
راحت لعنده وحوطت كتوفه بذراعيها وهي تقول بصوت حنون : عايض اسفة والله اني اسفة .. كنت انانية وما انتبهت لمشاعرك ولمسؤوليتك انا غبية وانانية
حط كفه على يدها اللي على كتفه ، والكف الثاني مسح فيه دموعه
قال بابتسامة : ما كنت ابيك تشوفين دموعي ... انا كنت ادعي لهم بالرحمة ..
قالت : اسفة
قال : يللا روحي البسي وخلنا نطلع
قالت برضى : طيب .. بلبس عبايتي واجي
طلعت من عنده وهي حاسة انها افضل بكثيير .. وحست انه مادام عايض معها فهي بتتحمل وتصبر وتصبره معها
.. شعور عجيب بالامان والراحة اجتاحها وصرفت نظر عن فكرة اخذ الذكريات من غرفة ابوها وامها .. ليه تبي ترافق حزنها معها على طول؟؟


.
.

بعد أيام ، في بيت ابو عايض الله يرحمه
كان عايض واقف ومعه قلم وورقة ويمشي بالبيت يشوف الاشياء اللي بيحطها للبيع والاشياء اللي بينقلونها .. غرفته وغرفة ديما مثل ما هم بينقلونهم للجناح اللي ببيت عمهم .. والغرفة الثالثة بالجناح بيكون فيها مجلس صغير وبينقلون فيه بعض الاشياء الثانية ..
ديما كانت تلحقه كل شوي وتقول له يمسح شي أو يضيف شي .. ونفسيتهم الاثنين كانت افضل من قبل ومعنوياتهم مو مثل الاول ..
وجااااااااء موعد النقل ،، حاولت ديما بقدر الامكان تمنع دموعها من النزول وهي تنزل من غرفتها للدور الاول وتشوف البيت وهو بدأ يفضى .. كانت لابسة نقابها وعبايتها ووقفت تراقب العمال شوي .. حست إنهم ينقلون كل ذكرى حلوة لسلة المهملات .. دارت وسكرت عيونها دقيقة بألم ولحقت عايض للسيارة ..
.
.

في نهاية اليوم ، كان النقل خلص ، تغدت هي وعايض برا البيت على السريع ، وتوجهوا لبيت عمهم ، في الطريق ، ديما كان ودها تصرخ بالم بس تحملت وتصابرت .. عشان ما ترجع لنفس الدوامة ، وعشان عايض اللي اكيد هو بعد شايل هم كبير ومخبيه بقلبه كالعادة ..
قال عايض : ديما بأكد عليك .. في بيت عمي مالك شغل بأي شي خارج نطاق الجناح يروحون يجون يطلعون ينزلون ، ما تطلعين ابد من جناحك .. كأننا عايشين بشقة منفصلة وباقي البيت جزء من الشارع .. وعندك المفتاح تسكرين وتفتحين لي ولو تبين ركبت جرس بعد
قالت ديما بقلق : طيب ..
قال : ما أدري عنهم احنا ما اختلطنا معهم واجد وماني عارف اخلاقهم زين .. انتي تعرفين كيف سمعتهم اولاد عمك ، اخاف عليك منهم .. وبعدين انا اذا ما عجبنا الوضع مارح يستمر .. وباقي 3 اشهر على الجامعة ، وقتها بتهون ان شاء الله وبيهون كل شي
وافقته ديما ، ووصلوا للبيت .. ماكانت فيه اي اضاءات ظاهرة من البيت ، ظلام دامس مالي المكان خصوصا والبيت منعزل شوي لبعيد عن البيوت الثانية .. كان عبارة عن فيلا من دورين شكلها فخم من برا ولونها بيج مع ذهبي للشبابيك والابواب .. نزلت ديما مع اخوها وهي حاسة بالغربة من الحين .. ماكان فيه احد بالبيت ،غير الخدامة اللي فتحت

لهم الباب ..طلع عايض للجناح مع ديما ودخلوا ،، كان مثل الشقة واسع وديكوره مرة حلو وأنيق .. شافت الاثاث نفسه اللي كان ببيتهم منقول هنا ..اشر لها عايض على غرفتها : هذي غرفتك ..
دخلت لغرفتها وهي تسمع عايض يقول لها : خلك هنا بجيب الشنط ..
كانت الغرفة الاوسع بالجناح هي غرفتها ، السرير على جنب وفوقه شباك بستاير لونها ابيض خفيفة والكومودينه من جنبه والسجادة الزهرية الغامقة مفروشة بالارض ولحسن الحظ كانت الجدران فيها خطوط زهرية خلت غرفتها كلها متناسقة .. وهي اصلا اغراضها كلها لازم تدخل فيها الزهري لونها المفضل ،، فتحت الدواليب اللي كانت فاضية وقررت اول ما يجيب عايض الشنط رح تبدأ ترتبهم بالدواليب .. لفت للحمام ودخلت .. كان بسيط من الداخل وصغير لكنه منسق وكل المفارش فيه لونها زهري وحتى السجادات الصغيرة حقت الحمام لونها متناسق .. لدرجة حست انها بفيلم لباربي ولا اخواتها ..
لفت بالجناح وراحت للمطبخ اللي كان صغير ومرتب .. وطلت على الغرفة الثالثة اللي كانت حوسة وفيها اغراض كثيرة بجانب المجلس اللي نقلوه ومكتب عايض وصناديق الكتب والمكتبة الصغيرة والتلفزيون ..طلعت منها وراحت غرفة عايض اللي عرفت انه عطاها هي الافضلية بأوسع غرفة وآثر نفسه عليها ، كانت مرتبة مثل غرفة بفندق ، مثل ما كانت دايما بلونها الازرق القاتم مع البيج والابيض.. طلعت وشافت عايض جاب الشنط اخذت شنطتها ودتها لغرفتها واخذت شنطة عايض وسألته ترتب له اغراضه او لا لكنه قال بيرتبها هو عشان يعرف اماكن الاشياء .. ورجعت لغرفتها وبدأت تطلع ملابسها ..
.
.
.
.
.
اليوم الثاني صحت ديما من النوم ، حست بضوء بسيط يوصلها ويزعجها .. قامت فجأة وهي تستوعب انها مو ببيتها اللي نامت فيه طوال 17 سنة الماضية .. حاولت تلهي نفسها عن التفكير !، شافت الستاير البيضا الشفافة وقالت بفهم : وانا اقول ايش اللي مو متناسق مع الغرفة
قررت تغير الستاير بستاير غامقة تحجب الضوء وفكرت تجيبها زهرية عشان تتناسب مع بقية الغرفة .. طلعت برا الجناح و ترددت تدخل لعايض ولا لأ .. ودخلت بالاخير ومالقته ، رجعت لغرفتها و تحسرت لو ان عندها جوال كان عرفت تتصل عليه ووصلها التفكير غصبن عنها لامها وابوها اللي ما كانوا مقتنعين بأنه يكون معها جوال غير جوال احتياطي فقط مو خاص فيها
قررت تكلم عايض عنه ..الحين تحتاج الجوال وهي كبيرة مهي بصغيرة .. شافت المطبخ فاضي وماكانت جوعانة .. بعدها جلست محتارة مافي شي تشغل نفسها فيه .. راحت بالاخير للغرفة الثالثة الحوسة وقعدت ترتب فيها
.
.
.


عايض لما صحى من النوم الساعة 7 راح لغرفة ديما واطمن انها نايمة ،، نزل للدور الاول يشوف وينهم اولاد عمه ..يعرف انهم ما يجلسون كثير بالبيت وهذا يريحه .. سمع صوت بالمطبخ وراح له ، لقى نواف ولد عمه الصغير جالس يفطر
نواف 19 سنة ، ما خلص مدرسة لانه رسب سنتين بثالث ثانوي ..
دخل عايض وقال : اهلا نواف كيفك ؟؟
لف نواف لما شاف عايض وقال بفرح : يا هلا والله وانا اقول البيت منور.. متى جيت ؟
جلس عايض مقابله وهو يبتسم : امس في الليل ..الا وين كنتوا البيت كان فاضي
قال بمرح : لا انا كنت بغرفتي ادرس عندي اختبار اليوم
قال عايض: ماشاء الله الله يوفقك هالسنة كافي اعادة
قال : ايه والله تعبت من هالثالث اللي لصق فيني ..ههههههه
عايض : الا وين اخوانك ؟؟
نواف : مدري عنهم.. تعود ما تسأل عليهم هذيل ما يرجعون الا نادرا للبيت .. مو كأنه بيت كأنه محطة بنزين يجون يمولون ويطلعون ..هههههه
عايض كان مصدع ويبتسم بوجه نواف اللي كان رااايق عشان يجامله ..
قال نواف كأنه تذكر شي : الاصحيح وينها اختك ما نزلت تفطر ؟؟
عايض بحدة : ايش؟؟
قال نواف ببراءة : للحين نايمة ما عندها مدرسة؟؟ ..ولا تتدلع
عايض حس وده يكفخه .. اش له دخل بديما ..لا ويبيها تنزل تفطر بعد !!
عايض ارتفع ضغطه: نواااااف .. ؟
نواف بضحكة : شكلك مزاجك متعكر ..ما عرفت انك عصبي .. المهم لو تبيني اوصلها لمدرستها بطريقي انا بروح بسيارتي وباقي وقت على الاختبار ..
عايض مسكه من بلوزته وصارخ عليه : هيييه لا تخليني اعصب عليك من الصباح .. لو سمحت اختي ما تطريها ابد فاهم ولا لك دخل فيها ؟؟
نواف حس ان الموضوع جدي واستغرب من عصبيته .. قال :اشفيك معصب ..اتركني ..كل قصدي اني اقولك البنية تلاقيها معنوياتها متحطمة من مات عمي الله يرحمه .. خلها تختلط بالناس وتعيش حياتها .. خليني اوصلها امررها بالبقالة تشتري اللي تبيه !
عايض حس ان نواف استخف .. قال : البقالة ؟
نواف ما يدري يبتسم ولا بيعصب عايض اكثر ، قاام يبي يطلع : عادي مو لازم خلاص تنازلت عن عرضي.. انا بروح عشان الحق اراجع قبل الامتحان ..
عايض حس ان فيه شي غلط بالموضوع..ووقف نواف اللي كان بيروح : اصبر .. انت عارف كم عمرها ديما ؟
نواف رفع حواجبه : ديما .. والله من زمان عنها .. اكيد الحين بخامس ولا سادس .. ماذكر من اخر مرة شفناكم فيها ؟؟
عايض ابتسم براحة وهو يقول : الله يقطع ابليسك .. انت تعيد السنة بدراستك وتحسب العالم تنتظرك ..ديما اصغر منك بثلاث سنين يا فالح
نواف بصدمة وعد استيعاب : احللللللف ؟؟
حس باحراج لما تذكر بكلامه اللي قاله قبل شوي وعصبية عايض قال بسرعة : يوووه والله ما دريت .. اسسف ..ههههههههههههههه
عايض قال : الله يهديك منت بصاحي .. روح يالله لاختبارك الله معك..
عايض حس براحة مع نواف ما حسها مع اخوانه الباقين .. هو عارف انه تحت السواهي دواهي بس عالاقل انه مو قليل ادب .. شكله طيب وخفيف دم .. او .. الله يستر !!!
بالرغم من شعوره بالذنب انه يجيب اخته لمكان مايناسبها ومافيه حريم .. بس كان هذا حل مؤقت ، الى ما يسدد القرض ويعيد حساب الموازين والحسابات من الميراث والشركة وغيره ..
فتح الثلاجة اخذ خبز و سوا فطور على السريع وشاله معه فوق ،، فتح الجناح وابتسم يوم شافها جالسة بالصالة وصاحية .. حط الصينية عندها وهي ابتسمت وقالت : صباح الخير
قال : صباح النور .. زين انك قايمة عشان تفطرين مو حلو البيض وهو بارد
قالت بمزح : انت مسوي الفطور ؟؟؟ ههههه يا سلااام اول مرة تسويها !!
قال : ههههه واخر مرة .. بروح اليوم السوبرماركت واعبي هالمطبخ .. الا ما شفتي الثلاجة تشتغل ولا لأ ؟؟
قالت : ايه اتوقع يبي لها توصيل اسلاكها مفصولة ..
قال : لو تبين بعد الدوام تجين نجيب اغراض للمطبخ ما ابيك تنزلين ابد للمطبخ اللي تحت ..
قالت : طيب مو مشكلة ..
اكل لقمتين عالسريع وراح عشان دوامه .. أما ديما فتنهدت بملل .. تكره الفراغ اللي يتحكم بأفكارها ويجيب لها النكد .. راحت للتلفزيون وفتحته ، دارت بالقنوات ومالقت شي يثير اهتمامها بالاخير نامت على الكنب وهي بنفس وضعها ،،، ولما قامت كان الظهر مأذن .. تمنت لو الجامعة يبدأ دوامها بسرعة وتنشغل فيها ..

.
.
.


من جهة ثانية ،،و قبل هاليوم بليلة .. وقف سيارته فجأة وهو حاس بصداع رهيب .. مسك راسه بيد وباليد الثانية فتح درج السيارة يدور على اقراص ،، حاس بالدرج وبالاخير لعن وسب بصوت عالي يوم مالقاها .. حرك السيارة بعصبية لاقرب بقالة شافها بوجهه ، نزل وخذ له علبة بنادول وقارورة موية .. فرغ نص العلبة في يده وبلعها كلها كأنه ياكل وجبة مو دوا .. غمض عيونه شوي ورجع راسه لورى .. .. دقايق ورجع يسوق سيارته لطريق البيت .. وقف السيارة ونزل وعلى ملامحه كل ما للارهاق من معنى .. طلع بدون تركيز لغرفته وسكر الباب بقوة ورمى نفسه على فراشه بتعب ... وما حس بنفسه إلا ثاني يوم ..
قام وهو ماسك راسه .. شاف ساعته لقاها 4 العصر ..
قال بدهشة : اوووووف كل هذا نمته .؟؟؟
بعد ما غسل وجهه حس بالجوع يقرصه وآلام ثانية بمعدته ، خلته يطلع من الغرفة ويتجه للمطبخ ،، قبل لا ينزل حس بحركة صادرة من فوقه ،، استغرب ووقف بخطواته على الدرج .. معقولة أخوه سالم رجع ؟ وكيف بيعرف اذا كان ما رجع للبيت من ايام .. بس مو معقولة سالم يرجع الحين بعد ما ترك البيت بشكل شبه نهائي !! كانت اسهل وسيلة انه يطلع ويشوف بنفسه .. طلع بخطوات سريعة ، بدون ما يصدر صوت لانه كان حافي وبثوب البيت البسيط .. شاف ظل يتحرك من فتحة الباب تحت ، وتحرك بسرعة يفتح الجناح ... و ...
.
.
.
.

قاعدة بالصالة ، خلصت صلاتها وقامت وهي تشيل جلال الصلاة ، فجأة انتفضت وهي تلتفت ناحية باب الجناح اللي ينفتح ،، وراحت للباب بسرعة لانها تذكرت انها قفلته بعد ما راح عايض ...
قالت : مين ؟؟؟ ..........عايض ؟
ما سمعت رد من الجهة الثانية .. فتحت الباب بهدوء فتحة صغيرة وطلت بزاوية ما تبين وهي تقول : أفتح ؟
طاحت لورا فجأة وهي مو مستوعبة اندفاع الباب وظهور جسم طويل من وراه ،، حاولت تتعدل بوقفتها واسرعت لجلالها اللي على الكنب اخذته وحطته عليها .. ما لفت لورا تشوف هل دخل ذاك الشخص او لا .. هي شافته واقف بالباب بعد ما فتحه بذيك الطريقة العنيفة .. رجعت للباب وهي تشوف الجسم اللي كان موجود قبل شوي اختفى .. حست انها ما استوعبت .. وخوف مو طبيعي ملى قلبها ...مين هذا اللي حاول يدخل الجناح ؟؟ معقولة مو عارفين اننا هنا ؟؟ يمكن هذا اخوهم ورجع ؟؟ يمكن كان متعمد ؟؟هو شافني ولا ايش صار ؟؟ ياربي انا الغلطانة اني فتحت .. كله من غبائي لو انه عايض كان عرفت بأي حال من الاحوال راح يتكلم ؟؟ اهم شي الحين .. لو درى عايض وش بيسوي ؟؟؟؟؟؟؟ اووه من اول يوم وصار لي هالموقف وانا لازمة مكاني وماتحركت .. كيف اذا بعدين ؟؟؟؟
.
.
.
(مين؟ )
صدمه الصوت الناعم اللي وصله من الغرفة .. معقولة يكون سالم وهذي زوجته ؟
لا سالم ما تزوج للحين ولا راح يتزوج لانه اصلا عايش بالغرب ،، طيب مين هذي ؟؟ ما انتبه الا على صوتها وهي تسأل (أفتح؟) ، عجبته الفكرة .. ما يدري ليش .. بس في هالوقت بالذات كان باله رايق .. ومن زمان ما اختلط بأنثى بأي موقف كان .. حس بالفضول يعرف مين هذي اللي داخلة بيتهم بكل جرأة .. بالرغم من خوفه انه يكون وراها أحد .. لكنه تجاهله لانها هي بإرادتها راح تفتح الباب ..
اول ما فتحت ، كانت المساحة ضيقة مب شايف شي .. ما يدري وش خلاه يفتحه فجأة ، كان قصده يوسع الفتحة شوي .. لكن مب لهادرجة .. البنت اللي واقفة ورا الباب طارت والباب انفتح بسرعة .. وقف شوي مصدوم بشكلها وهي تتعثر بخطواتها وتحركها السريع ناحية الجلال ، وابتعد .. ما يدري ليه ؟؟ مو من عادته يبتعد ويتغافل عن بنت جميلة قدامه .. لكنه برر في نفسه خوفه من ان فيه احد وراها ومعنى انها نادت عايض .. يعني اكيد تستنى هالشخص .. بس هو مين ؟؟ زوجها ؟؟؟؟ او ..........
عايض ؟؟؟
عايــــَ ض؟؟
فتح عيونه بصدمة وهو نازل للمطبخ .. كيف نسى ؟؟ هذا عايض ولد عمه .. اكيد ما في احد بيجي بيتهم غيره .. تذكر كلامه معه بالعزا .. وكيف انها كانت احدى المرات النادرة اللي شافها فيه .. وبقدر فضوله ، بقدر ما كان محبط انه مالقى احد من اخوانه يسأله .. ما كان يدري عن اخوانه .. كل واحد بعالم لحاله .. !
بس البنت دخلت مزاجه .. ما يدري يمكن عشانه رايق الحين فدخلت مزاجه بسهولة .. أو انها فعلا دخلت مزاجه ؟؟؟؟؟ المهم يعرف هي مين قبل يتحرك .. ابتسم بإحباط وهو يتخيلها زوجة عايض !!!!!!
.
.
.
الساعة صارت 7 المغرب وعايض ما رجع .. كانت في قمة التوتر .. من الموقف اللي صار معها وخوفها ان عايض يسمع فيه .. ومن تأخر عايض اللي ما عرفت وش تسوي فيه .. كيف يروح ويتركها بدون تليفون ؟؟ كانت مثل القطة المحبوسة ومو قادرة تسوي شي .. حتى أكل ما فيه ،، من وقت الفطور وما كلت شي .. مستحيل عايض يتركها كذا إلا لو فيه شي .. صلت المغرب ودعت ربها انه يكون بخير ..

.
.
.


يتبع

مذهلة الخليج 25-01-09 03:18 AM

هلا بيج بين هنا في يلاس وبين الكاتبة
في الاول نشجع فيج اسلوبج في الكتابة الى يدمج
بس مانقدر نحكم عليه وحنا مابعد عرفنا عن القصة اكثر نعرف ان ريما في اول خطوات اليتم
بس هل الايااام ضمت لها احزااان اكثر من هاااذي اتوقع افضل عيااال عمه راح يكون ساالم >>يمكن يجبر على زوجها او هي تجبر تاخذه >>>كذا القصة تكون اجمل واحلى وبنشوف كيف تطور الاحداث ونتمى تجذبينا لي القة في كل بااارت ينزل
وناطرين الابداع الافضل حتى من اليوم
مذهلة

ضجة الصمت 25-01-09 03:32 AM

مذهلة الخليج

هلا بك منورة الصفحة
اكيد من البداية ما رح تستشفون الكثير
وان شاء الله الاجزاء الجاية بتعمق الفكرة والقصة


اقتباس:

اتوقع افضل عيااال عمه راح يكون ساالم >>يمكن يجبر على زوجها او هي تجبر تاخذه >>>كذا القصة تكون اجمل واحلى وبنشوف كيف تطور الاحداث ونتمى تجذبينا لي القة في كل بااارت ينزل
تتوقعين هذا اللي راح يصير ؟؟
انتظري حتى تشوفين كيف رح تختلف قصتي عن بقية الافكار
وان شاء الله الجزء الجاي يجذبكم بأحداثه
وما رح أتأخر .. بجاول اخلص منه بكرة

اشكرك على تواجدك الاسرع
شكرا جزيلاً عزيزتي

ضجة الصمت 25-01-09 04:03 AM

الفصل الثاني / 1

دخل عايض لبيت عمه على العشا وهو مهموم .. حاس بضيقة مالها حدود .. طول اليوم كانوا رافضين يخلصونه من اجراءات بيع البيت وكل شوي يعقدون له الاجراءات اكثر .. ولما مر بالشركة عشان يتسلم زمام الامور فيها شاف الشغل فيها راكد ويبغى له جهد مو طبيعي .. وهو ما تعود على هالشغل ، كان دايما بعيد عن ابوه وعن شغله والشركة اللي كان وده يؤسسها .. واستمر وضعه الى وفاة ابوه .. والحين كل نظامه بيتغير .. لشيء ماهو متعود عليه .. حس بثقل المسؤولية اللي عليه كأنها جبااال .. وبمجرد ما دخل من باب البيت تذكر أخته اللي تاركها من الصباح ،، تذكر انه تركها في كان غريب ومحذر عليها ما تطلع .. طيب ليه ما اتصلت ؟؟ وانصدم لما تذكر ان ما معها وسيلة اتصال !!!!! مشى بسرعة وضميره يأنبه .. وقبل لا يتجاوز الدرج تفاجأ بوجه جديد في الصالة ،، ابتسم وهو يطالعه بترقب .. قام ابن عمه اللي كان جالس .. ورحب فيه ببعض البرود : هلا والله .. كيفك عايض؟ وينك ما قلت انك جيت ؟؟
ابتسم عايض وقال : غريبة مع اني قلت لنايف يخبركم .. ونواف يدري .. اشمعنى انت ؟؟
قال : مدري .. وبتجلس هنا على طول .. ؟؟
عايض ما عجبته اللهجة الباردة .. ولا الانسان اللي قدامه !
تنهد وقال: والله بشوف للحين مدري وش بسوي بالبيت .. شوي الين تستقر أمورنا واشوف ..
قال : آهاااا ..
وهو كان يبي يفكر بطريقة يعرف فيها هوية البنت اللي شافها .. مين هي ؟؟
سأل عايض :الا ما قلت لي .. انته ما جبت عيال للحين ؟؟
عايض رفع حواجبه بدهشة :عيال ؟؟ انا مو متزوج !!
قال بتصنع : آهاااااا .. ما كنت ادري .. بس شكلك كبير قلت اكيد تزوجت ..
عايض :ايه لا لسا لاحقين ان شاء الله .. يالله استأذنك بروح اشوف ديما تاركها من مدة ..
رفع حواجبه بابتسامة ، عرف اسمها .. وعرف من تكون .. ،، حلو .. حلو واجد !!
واجـــد !!
.
.
.

طلع عايض لديما وهو حاس بتأنيب ضمير .. كل تفكيره كان بشغله ونساها !!
لا عندها شغالة ولا احد يهتم بأمورها مثل قبل .. مافيه غيره .. هو بس !!
دق على الجناح .. بعد شوي وصله صوتها : مين ؟
قال : انا عايض.. افتحي ديما
فتحت بسرعة وهي تقول : وينك من الصباح ؟؟ روعتني علييييك
دخل وهو يسألها : اسف والله على بال ما خلصت الاجراءات وجيت تأخر معي الوقت ..
طالعته بابتسامة : الحمد لله ما صار شي الافكار ودتني وجابتني ..
قال وهو يطالعها بشك اذا زعلانة او لا ..
سألها : اكيد ميتة جوع .. قومي يللا نطلع اعشيك براا .. واحنا راجعين نمر السوبرماركت
نطت على طول واقفة وجابت عبايتها وهي متحمسة من الجوع والملل ..
قال بصوت عالي عشان تسمعه وهي بغرفتها : وذكريني اشتري لك جوال..
حمدت ربها انه جات من عنده .. وحمدته اكثر على انه ما عرف شي عن موقف الصبح .. بس ياترى ذاك الشخص ممكن يتكلم هو عن الموقف ؟؟ حست بقلقها يرجع بس على خفيف ..
.
.
.

لما نزلوا تحت ما كان في أحد في الصالة .. ولما رجعوا نفس الشي .. كأن البيت مافيه غيرهم ،، هذا الشي كان مريح لهم .. لكنه مقلق من جهة ثانية .. على ايش يدل هذا ؟؟ الله يستر !!
جلست ديما بغرفتها تلعب في الجوال الجديد ، كان عاجبها مررة ، عايض خلاها تختاره على مزاجها ، وقررت تختاره من غير كاميرا عشان الجامعة .. وشرت له اكسسوار زهري يليق بلونه الاسود .. ومانامت الا وهي مكتشفة معظم مميزاته ..!
.
.
.

في طريقه .. رد على تليفونه اللي رن بنغمة مميزة
هو : الوه ..
الصوت : هلااااااا حبيبي .. اخيرا رديت
هو : اهلين .. معليش كنت مشغول اليومين اللي فاتوا
الصوت : يومين ؟؟ هذيل اسبوعين !! وين اختفيت !!
هو : انا جاي لكم الحين وين انتو ؟؟
الصوت : بشقة ابتهال .. لا تتأخر ..
هو : اوكيه
وقف بسيارته قدام بناية فخمة ، نزل وتوجه لها وصعد للدور الاخير ..
وفي الشقــة ، كانت شلته مجتمعة ... شلة تحتوي على كل أنواع المحرمات ..
رحبوا فيه بجسااارة .. ووسعوا له المكان ..اخذ كاس من الشراب المحرم و واول ما جلس قعدت جنبه وحدة مبين عمرها ما بين الـ 27 او 26 .. لابسة فستان واصل للركبة و تحته بدي اكمامه قصيرة .. شعرها قصير مصبوغ بالاشقر الفاتح .. لصقت فيه وهي تقول : كيفك حبيبي ؟؟ ليه تأخرت ؟؟ فاتتك نص القعدة ..
بعد يدينها شوي كأنه معتاد على هذا الشي ..
قال بملل : ما كنت بجي لولا اني مصدع ومو قادر اتحمل يومين بدون اقراص .. وينه عزوز ؟؟
قالت : ما جا اليوم .. اتصل عليه لو تبيه ..
لفت ذراعينها حول ذراعه وهي تطالع في جانب وجهه بتأمل : تعبان اليوم ؟؟ مو تركت المخدر من وقت ؟؟ ليه ترجع له ؟
قال : ما تركته .. خففت الجرعة عشان ارتكه بالتدريج ..
سكتت وهي تتأمل فيه ..
قال بهمسوبضيق وهو يسمع ضحكات الشلة اللي نرفزته :اوووف.. ليتني ما جيت هنا اليوم ، واجتمعنا بمكان هادي وحدنا ..
قالت وهي تقوم : اجل يللا نروح لمكان ثاني ونتركهم ..
قال وهو يقوم معها : اوكيه ..
راحت تلبس قناعها .. أقصد عباتها اللي تخبي فيها بلاويها ..
وطلعت معه للسيارة .. ووصلوا لاستراحة صغيره
قال : بنزل اشوف عزوز موجود او لا ..
نزل وتقابل مع عزوز اللي عطاه كمية ضئيلة من المخدر ،،و رجع للسيارة ..
قال : قوليلي وين بتروحين عشان اوصلك ؟؟
قالت بدهشة : وين ما رحنا لمكان ؟؟؟؟ انا مو راجعة البيت اليوم
قال : قولي أي مكان انزلك فيه بسرعة
قالت : يووه ايش فيك قلبت علي .. مارح ازعجك صدقني
قال بنفاذ صبر : لولوة ماني بفاضي لك الليلة .. قولي بسرعة عشان اوصلك ولا انزلي هنا ما يهمني
قالت : ليه حبيبي ؟؟ انت عارف اني ...
قاطعها : بتقولين ولاّ ؟؟
سكتت بقهر .. وقالت : يعني كل ما رضخت لك حبيت تذلني .. ؟؟ انت ليه ما تبي تقتنع اني احبك ؟؟
لف عليها بعصبية : ممكن تسكتين عن الهرج الفاضي ..
قالت : بس قول ليه ؟؟ عشان بنت شوارع ؟ طيب حتى انته .. نفس الشي
مسكها من ذراعها بقسوة : انا ؟؟؟؟؟ كيف تتجرأين ..
قالت : آآي .. من حقي اقول الحقيقة .. انا من اول ما شفتك ووقفت كل العبث اللي كنت اسويه . ما صرت اهتم الا فيك
كملت : انا بنزل هنا .. بس لا اتصلت عليك رد علي .. لا تتجاهلني بليييز
نزلت من السيارة وهو نفض راسه .. مستحيل وحدةمثلها تعرف الحب والوفاء ،،
تكذب علي تحسبني غبي بطيح فكلامها ... !! غبية ... مثل غيرها ......وغيرها ..!!
رجع للبيت وطلع غرفته وخبا الاقراص اللي اخذ منهم واحد وقاااوم بشدة انه ما ياخذ غيره ..
.
.
.
.
مرت بعض الأيام على نفس المنوال
عايض يروح للشركة وهو مطمن على اخته .. معها الجوال وعندها اكلها وشربها وكل شي تمام.. وعطاها رقم تليفون البيت اللي تحت عشان تتصل في الخدامات ان بغت شي معين ولا ضروري .. ويوم يرجع يطلعها عشان ما تختنق لحالها ..
.
.
.
.
(صباح الخير )
لف نواف لما سمع صوت عايض من وراه .. ورد التحية
بعدها بشوي دخل نايف ،،
نايف 23 سنة، طالب في السنة الرابعة في كلية التجارة ..
سلم على عايض بهدوء وجلس يفطر ..
عايض كان يبي يستشف شخصياتهم ، هم اولاد عمه واقرب الناس له الحين ... باقي اهله في مدن بعيدة عنهم .. وده يقرب منهم ويتعود عليهم ..
الوحيد اللي تفاهم معه هو نواف .. اما نايف يحسه بارد بزيادة .. والثالث ، بارد وساخر ، وما عجبه بالمرة ... وسالم ،، ما شافه ولا يدري عنه ..كل اللي عرفه انه مب ناوي يرجع لبلاده !
.
.
(كم الساعة ؟ )
جاهم السؤال من ورا بكل برود .. كان قايم من نومه وعلى وجهه علامات الارهاق من السهر .. مر من عندهم واخذ لقمة على السريع ورجع يطلع من المطبخ ..
عايض لف عليهم بدهشة لكن تفاجأ بهم ياكلون طبيعي مو متفاجئين ..
سأل : هو دايما بارد كذا ؟؟
ما جاوبوه لكن ابتسموا بوجهه
نواف : دايما كذا ! يللا باي بروح لاختباري
نايف : تبي تروح مكان اوصلك ؟؟
عايض : لا الله يعطيك العافية بروح بسيارتي
.
.
.
عايض راح للشركة اللي استلم زمام امورها للتوّ ،، وصار هوالمسؤول رسمياً عنها .. وكمدير كان المفروض اليوم يجتمع بمساعديه كلهم ويقرروا ايش اول خطوة المفروض يسويها ..
لما طلع من الاجتماع كان في حالة كآبة وتردد ..
كان المطلوب منه يسافر لثلاث بلدان ويعزز اواصر العلاقة بينه وبينهم لان هذي العلاقة رح يترتب عليها منافع كبيرة للشركة .. وهذا كان قرار كل المساعدين وحتى لما عرض ان أحد ثاني غيره يروح رفضوا وقالوا ان الشركات ما تثق في شركتهم ولو راح هو فهذا بيكون دليل على جدارتهم بالثقة ..
المشكلة الحين .. كيف بيترك ديما وحدها وسط غربتها ؟؟ وهل ممكن يلاقي حل يريحه من كل هذا ؟؟


.
.
يتبع

اقدار 25-01-09 06:11 AM

هلا بك ياضجة


حياك الله كاتبة في ليلاس


البداية قوية .. والاسلوب اكثر من رائع


بالإضافة الى ان اقتران اسم " ضجة الصمت " بــ " شيءٌ من الأحزان " جميلٌ جداً ولا يربطهما الا كاتبة أجزم بأننا سنجد لديها حكاية مختلفة بالإسلوب والحبكة بإذن الله ..


..





للأسف كان اختيار عايض خطأ في خطأ ..


يعني يدري عن عيال عمه وسمعتهم وانهم عزابية مو متزوجين ولوحدهم في البيت ويجيب اخته عندهم


مهما كانت ظروفه المادية مايصير يجيب اخته عندهم ..



الله يستر على ديما من ولد عمها الصايع ..


حاسة انه ماراح يخليها بحالها !!




،،





القصة في بدايتها اختي ضجة وان شاء الله راح اتابعك بحماس ..


اتمنى ان الفكرة تكون مختلفة وتعكسين كل توقعاتنا بمفاجآت غريبة !!





اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في ليلاسنا الحر ..





اقبلي الأمنيات الطيبة وأرق التحايا ،،



BENT EL-Q8 25-01-09 12:42 PM

السلام عليكم..
بداية حلوة ما شاء الله..واسلوبج حلـو..

عايـض

الله يعيـنه..بلاقيها من وين ولا من وين..من الشركة والديون الي عليهم..ولا من قعدته مع ديمه وانه يعوضهـا..ولا من البيت الي قاعدين فيه والخوف والقلق الي ملازمه..خصوصا انهم عزابية..وفوق هذا سمعتهم زفت..والحين السفر الي طلعله..كأنه ناقص يعني..يا ان ياخذ ديمـه معاه..او يدورله احد ثاني..بس انه يسافر ويتركها صعـب..

ديمـه

مسكينه..بعد اهي الله يعينهـا..على يتمها..وانشغال اخوهـا..فراق اهلهـا..ووحدتها..والاهم غربتها ببيت عمها...موقف اليوم وان طق عليها الباب..يمكن يتكرر..يعني لازم تكون حذرة..حلو ان شرالها موبايل..لازم يكون معاها وسيلة اتصال لا صار شي لا سمح الله..وبعد صعب انها تتم يوم كامل محكورة بين 4 طوف...يعني صج الله يعينهـا..

نواف
لحد الآن..شخصيته حلوة..والحمد لله الي كلامه عن ديمه كان واهو عباله انهـا صغيره..يعني نيته مو شينه..وان شاء الله تتم جذي..

نايف

وبروده..امم احسـه زين..بس يقولون ياما تحت السواهي دواهي هع..

الاخو الثالث

شي حلو انـه ناوي يترك الاقراص...وانه منقرف من الشلة..يعني انه يدري انهم غلط..كلامه للولوة..اعتقد انه بيدفع ثمنـه..ديمه دخلت مزاجه لانهـا غير..غير عن البنات الي شايفهم بالحفلات..بس شي كلش ما يبشر بالخير..وانه بعرف متزوجة او لا..واسمها..واي معلومة عنهـا..وجوود عايض برا البيت خطر كبير..وموزين لديمه..بس وايد زين له..يقولون لا غاب القط العب يا فار:)

سالـم

احس ان له قصـه ودوور كبيـر..

بانتظار البارت القادم على احر من الجمر
تقبلي مروري

ضجة الصمت 28-01-09 04:27 AM

الفصل الثاني / 2

( ما ينفع أجي معك ؟؟ )

كان هذا اقتراح ديما اللي قالته بنبرة رجاء وهي تسحب من علبة الفاين بجنبها منديل ورا منديل ..
قال عايض بحيرة : ما أدري .. مشكلة إذا عرفوا إني ماخذك معي .. هذي رحلة عمل وما فيها أي تساهل .. وبنفس الوقت ما ينفع أتركك لو ايييش ..
قالت باستسلام : خلاص .. مو مشكلة لا تشيل همي .. أنا بجلس هنا وما بيصير علي شي ..
قال : مقدر اتركك هنا .. ما أطمن .. وبعدين شفيك تعبانة ؟؟ زكمتي ؟؟
قالت بابتسامة : ايه الظاهر داخلة علي حمى خفيفة ..
قال بهمّ: كيف اتركك كذا ؟؟
قالت : بدبر حالي هاليومين .. انا عندي الجوال والخدامة وعندي رقمها اذا في شي اكلمك على طول .. وانت لا تطول .. !
قال بتردد : لا لا .. باقي وقت بشوف اذا ينفع تجين معي او لا .. بحاول محاولة ..
قالت : طيب
حط يده على جبهتها وهو يقول :شكلك مسخنة .. خليني اروح اجيب لك خافض للحرارة من الصيدلية ..


.
.
.


طلع من البيت وتقابل مع عايض بالطريق .. عايض سلم عليه وهو رد السلام باقتضاب ..
عايض : كيف احوالك ؟
هو باختصار : تمام .. انت كيفك وكيف اختك ؟
شدد على كلمة اختك ..
عايض : بخير .. وين رايح بهالوقت ؟
هو : مواعد صديقي ..انت وين رايح ؟اوصلك مكان ؟
عايض : تسلم .. انا بروح للصيدلية القريبة من هنا باخذ خافض للحرارة
هو : في بالمطبخ خافض حرارة مافي داعي تشتري .. عسى ماشر ؟
عايض : والله ؟؟ اجل باخذه ، ديما شوي مرتفعة حرارتها ..
هو : اهااا .. اجل اخليك انا ، مستعجل شوي
عايض : مع السلاامة

ركب سيارته وهو يتجاهل اهتزاز الهاتف اللي كان عالصامت .. رفعه اخيراً ورد
هو : هلا
: اهلين .. كيفك حبيبي ؟
هو : هلا لولو .. وينك انتي ؟
لولوة : لسا زعلان ؟
هو : لا .. انتي وين ؟
لولوة : انا في شقة ابتهال كالعادة
هو : خلاص جايك الحين
لولوة : لحظة ..
هو : ايش؟
لولوة : ما عندك شي تقوله ؟؟
هو بتنهيدة : لاجيت نتكلم !
سكر منها وهو حاسس انه محتاج لها .. بالرغم من كرهه لوضعه معها .. لكنه ما يقدر يتركها .. كل مرة يتركها يرجع لها فيها .. كل فترة يحس بمدى انغماسه في عالمها .. يحاول ينسحب ويترك كل اللي علق فيه من مخدرات وشرب وغيرها .. مو لشي .. لكن لمصلحته اولا .. واخيراً ،، بس وين سعادته ؟؟ مايلقاها غير هنا ، بكاسة .. او بقرص ..او بحضن !
ليلة كانت حافلة لبعض الناس .. وحزينة وهادئة لآخرين .. وعادية جدا لغيرهم ..
قام من نومه وهو يخبط على راسه .. حس بيدين لولوة على كتفه ،نزل يدها و شال الغطا وقام من على الفراش ، ووهي طالعته بحيرة من مكانها ..
قالت : مصدع ؟
قال ببرود : ايه
قالت : بتروح الحين ؟
قال : ايه ..
وطالعها بنظرة سريعة وهو يلبس بلوزته بحركة سريعة ويفتح الباب
قالت بإحباط : لحــ .. مع السلامة
طلع بعد ما سكر الباب وراه وطلع من البناية القديمة المكونة من 3 طوابق .. ما يدري ليه طلع .. اليوم بالذات مو رايق يحس وده يكسر اي شي بوجهه .. دايما لما تجيه هالضيقة يشرب عشان ينسى واذا قام ما يذكر وش كان مضيقه .. اتجه بسيارته لصديقه عزوز .. بؤرة المصايب كلها .. لكن لزوم المصلحة . .وكمل باقي السهرة هناك .....
.
.
.
.
الصباح .. كان واقف بتوتر ما يبي يطلع من الجناح .. شنطته على كتفه و تكشيرة ارق على جبينه ، موقفه محير .. يخسر شغله او يبقى مع ديما من اجل خوف وهمي ؟؟ او مجرد قلق عليها ؟؟ وبعد اصرار من ديما انها بخير .. قرر انه يروح .. تمنى لو عنده اهل هنا كان خلاهم عندها .. وما في وقت حتى يسفرها عندهم .. راح لغرفتها ودق عليها ..
ديما اللي ما نامت من امس من الزكام اللي معها بس ما اقلقت عايض واجبرته ينام عشان الرحلة .. غسلت وجهها وطلعت لعايض ، قالت : بتروح ؟
قال وهو يمسح على شعرها بسرعة : ايه يدوووب الحق على الرحلة .. انتبهي على نفسك وخذي هذي بطاقة فيها كل ارقام الناس اللي معي وانتي عندك ارقامي .. اي شي لاقدر اله اتصلي .. عندك المطاعم اطلبي اللي تبينه والشغالة تحت كلميها تسوي لك اي شي وانا بنبه عليها تجيك دايما .. وعندك بالدرج بغرفتي ظرف فيه فلوس اي شي تحتاجينه زيادة او احتياطا .. بس اهم شي اهم شي لا تطلعين من غرفتك .. معليه تحملي شوية كم يوم واطلعك مثل ما تبين حتى لو تبين نطلع من هالبيت بكبره . .
كل هالكلام وهي تومىء براسها بنعم .. وتضحك على قلقه ..
وقف شوي محتار .. قال اخيراً : ديما لو قلتي لي لا تروح الحين والله اجلس وما يهمني شي .. بس انتي أدرى
قالت بابتسامة : بعد كل هالتعليمات ؟؟؟ ليه مكبر الموضوع ؟؟؟؟ مافيها شي .. والله حسستني انك مهاجر !! كلهن ثلاث اربع ايام وبترجع ويا ويلك ان تأخرت .. !
ابتسم وهو يحاول يطمن نفسه ما يدري ليه حاسس بقلق مو طبيعي ..
قال : استودعك رب العالمين .. مع السلامة ..
خرج وهي سكرت بالمفتاح .. ورجعت لغرفتها ترمي ثقلها عليها .. حاولت ما تبين لعايض مرضها لانها عارفة انه ممكن يخرب السفرة كلها عشانها .. تحسست جبهتها وحست بحرارتها عالية .. سحبت علبة المناديل معها وخرجت للصالة وجلست عند التلفزيون وهي تتنهد : يارب صبرني عالايام هذي بمووت من الملل !!!!!
.
.
.

في الطيارة .. اول ما طارت الطيارة حس بانقباض بقلبه .. حس بانه غلط غلط كبير انه تركها وحدها ببيت عمه .. وده لو ينزل من الطيارة ويتراجع عن هالسفر.. فجأة حس برغبة قوية انه يسوي كذا بس وين ؟ انتهى الامر!!!
حتى انه انشغل طول الرحلة عن ترتيبات شغله اللي كان ناوي يراجع وش بيسوي فيها اول ما يوصل و صار كل همه التفكير في ديما!
احيانا لما نفكر في نفس الموقف ولحظة اصدار قرارنا ما نشعر بمقداره لكن اذا فكرنا بعد وقوعه وعلى نطاق اوسع وبتفكير اشمل نحس بوش كثر هو كبير وخطير !!
هاذا كان احساس عايض وهو يلوم نفسه الف مرة على اللي سواه ... ما يعرف ليه حاسس بانقباض ..هل هذا يدل على شي بيصير ؟؟ لا قدر الله .. بدأ يأنب نفسه على تفكيره وتشاؤمه واكد على نفسه (ديما بخير وانا قاعد اتوهم .. ديما ذا صار لها شي انا بفقد كل شي حلو بحياتي .. ما باقي الا هي .. يارب ما اكون فرطت فيها ..)
دعا ربه من قلبه يحفظها واستودع ربها عليها وقرر انه بيحاول يخلص اموره ولو بيوم واحد ويرجع بأقصى سرع ..
.
.
.
.
.


دخل المطبخ وهو مافيه حيل يطلع ويشتري اكل من برا ولا يطلب وينتظر
حاسس بلوعة من امس ما نام .. اخر جلسة مثل الجلسات اللي تعود عليها ،، ما دخل بطنه غير السوائل اللي تحرق المعدة ...
شاف نواف جالس على طاولة المطبخ وماسك كتبه ..
قال : كل ما دخلت شفتك هنا .. وش عندك مع المطبخ
نواف : ما اعرف ابلع الدراسة لحالها .. كل ما جيت ادرس جعت قلت خليني اجلس هنا عشان اوفر الوقت والجهد..بعدين انت من متى تدخل وتطلع ..بالياااالله نشوفك !
طنشه و اخذ من الثلاجة جنك العصير وصب له ، واخذ توست وحطه بالتوستر "محمص الخبز" ..
شاف نواف رجع يذاكر بهمة .. حط له قطعة جبن مربعة بالتوست واخذ العصير وطلع .. رجع لغرفته اللي من زمان ما دخلها... فتح الباب وقبل لا يدخل وقف كأنه تذكر شي وطالع فوق تلقائياً .. دخل لغرفته ولدهشته شاف صورة ابتسامة على وجهه انعكست بالمراية!!
فكر بلولوة .. من فترة وهو يحس ببرود شديد معها .. ما عادت تثير فيه اي احاسيس حلوة .. حس بتبلد في مشاعره ،، يمكن لهذا السبب يحس انه مهتم بديما نوعاً ما .. أو فيه شي يجذبه لها .. مو متعود على هذا الشي .. عادةً إذا عجبه شي مجرد اعجاب يحصله بسهولة .. تعود كل شي يقع بيده يصير ملكه .. بس اول مرة يحس بصعوبة مجرد النظر لهذا الشي ... هذا اللي يقهره ويجذبه بنفس الوقت ..
لكنه يعرف نظامه زين .. حياته عشوائية ولها رتم واحد .. ما يفهمه غير لولوة وشلته اللي عايشين مثله ، ومستحيل يدخل فيها احد جديد الا بعد دراسة ... اصلا حتى لو فكر فيها ..
كيف ممكن تدخل بحياته ؟لمجرد نظرة ..وشي من الاحساس ؟؟
وهو يعرف ان اللي يدخل بحياته ما يطلع منها بسهولة ..وفوق كذا اخوها شكله متشدد وحريص لدرجة انه ماشافها ولا مرة طالعة من مخباها .... لكن الايام جاية ، وبنشوف وش بيصير !! يمكن شي يتغير !

.
.
.

مذهلة الخليج 28-01-09 05:23 AM



ضجة ماشاء الله اسلوبج في تطور وضح ...الى الان تعتبر قصتج غامضه وتعطينا حيره
معقول فيه ولد عم نذل كذا يفكر كيف يدخله لي الوحل معها انا كنت مفكره ان يبغي يطلع عنهم
اخوها غبي هو مو يوم الى بيتركه فيه عشان يقول مومشكله هو كم ساعة وبتعدي هذي ايااام >>>يعني يمكن يكون فيه الغير متوقع
اتمنى ولد العم الغثيث تتغير نظرتها عن بنت عمه ويفكر فيه في الحلل مو بالحرم >>وليه مجهول الى الان؟؟؟

ونننطرج بكل شوق
مذهلة



ضجة الصمت 28-01-09 05:51 AM

مذهلة وأقدار

تسلمون عزيزاتي رح ارجع ارد عليكم ومعي التتمة
بس معليش مستعجلة عشان الدوام

نشوفكم على خير

BENT EL-Q8 28-01-09 09:43 AM

يسلمووو ضجة عالبارت..الروعه..

عايـض
غلط كبيـر انه يتركهـا..بين شباب..بدون احد معاهـا..وفوق هذا مريضـه..بس ان شاء الله يكون خوفـه عليهـا..بدون محلـه..ويرجع لهـا سالم..يا ويلج ان موتيه ضجة:)

ولد العم المجهول هع
وايد حلـو انـه يحاول يترك المخدرات..والحفلات..وانه عارف مصلحته وين..وحلو بعد البرود الي صابه تجاه لولوة..بس حاجته لهـا..واقناعه لنفسه وانه ما يقدر يتركها..كلش مو حلـو..وتفكيره بديما بعد..الله يستـر منـه

ديمة
ومرضهـا..ان شاء الله ما يزيد عليهـا..ولا يصير لهـا شي..

تقبلي مروري

sandy0 28-01-09 10:19 AM

قرأت جزء من روايتك
و هى شكلها رائعة فعلا
تسلم ايدك و ان شاء الله هكملها

ضجة الصمت 28-01-09 12:38 PM

مذهلة الخليج
اشكرش يالغلا على ردك وتعليقاتك حمستيني من قبل لا ادخل بلب القصة
الغموض بيختفي بس تدريجيا والشخصية الغامضة بتعرفون عنها اكثر لكن في الوقت المناسب
اخيرا تسلمين يا قلبو ويفرحني تكونين متابعة معي .. يحفظك ربي

ضجة الصمت 28-01-09 01:13 PM

اقدار
حياك الله
فرحت ان البداية اعجبتك وان شاء الله ما تشوفين الا اللي يعجبك دووم
لا تحرمينا من متابعتك وردودك ..اشوفك على خير وشكرا جزيلا لك

ضجة الصمت 28-01-09 01:28 PM

Bent El-Q8
يا مرحبا بك خيتو ووالله وجودك كان الاروع وتعليقاتك منطقية وفي محلها
شكرا لك على هالتواجد ما ننحرم منه .. يسعدني تكونين متابعة معي
الله يحفظك يالغلا


ضجة الصمت 28-01-09 02:44 PM

sandy0
هلا بك يالحبيبة في اي وقت واتمنى اشوفك في مرات قادمة ..
سلمت يمناك على الرد .، ولك كل الشكر

ضجة الصمت 28-01-09 05:14 PM

الفصل الثالث /1
مر يومين بسلام ... وعايض منشغل باجتماعاته ، الا انه ما نسى ديما من اتصالاته وحس انه بدا يهدا شوي واقنع نفسه بأنه ماله داعي لكل هذا الخوف .. صحيح ما خبر عيال عمه بسفره بس بنفس الوقت حس انه افضل يروح بصمت ويرجع بصمت .. اصرت عليه الشركة يطول كم يوم عشان يعرفونه اكثر على نظام الشغل وهو كان فعلا بحاجة انه يعرف اشياء كثيرة ما كان يعرفها .. صعبة يتحول من موظف عادي لمشرف على كل شيء يجري تحت يدينه ..!! لكنه رفض بشدة أي زيادة في مدة سفره ..
اما ديما ، ،، حرارتها ارتفعت بزيادة وازعجت الشغالة معها كل شوي طالبة عصير ليمون وسوائل لعل وعسى تساعد في هالحمى ..
.
.


لابسة فستان نص كم من القطن الابيض الطويل ، و منسدحة على الكنب و تحاول تكلم وحدة من صديقاتها اللي درسوا معها ثالث ثانوي تسألهم عن الجامعة وعن التسجيل وتتفق معهن على موعد يتقابلن فيه بالجامعة ..
نست نفسها واهملتها و ما كلت شي من الصبح. .دام ما في احد يجيب لها الاكل وهي اساسا مالها نفس من المرض ، فما تذكره الا لو ماتت من الجوع وقتها تقوم وتاكل لها لقمة عالسريع .. ما كان على بالها انه هالشي بيؤثر على توازنها لهذي الدرجة .. شالت التليفون بشاحنه وهي تقوم تبي تروح غرفتها عشان تعطي صديقاتها معلومات من دفاترها .. وبمجرد ما قامت حست بهبوط شديد ودوخة لفت راااسها و...... ما درت بنفسها الا وهي طايحة ومطيحة الطاولة الجزاز معها !!

.
.
.
.


هو كان توه راجع للبيت .. لا شغلة ولا مشغلة غير الشلة والبيت .. ضيق يخنقه باستحكام ، وحتى لو يعرف علته ويعرف دواها مستحيل يطرقه .. لانه يؤمن بأنه انولد عشان يكون على مثل ما هو عليه الحين ...!
توه بيصعد الدرج ... سمع صوت دويّ عنييف من الطابق الاعلى ،، شي بداخله اجبره على الالتفات والتحرك ،الصوت قوي وخطير !! وهاجس ثاني خاطبه (يصير اللي يصير ما لي دخل !) لكنه ولدهشته تحرك للدور الاعلى بسرعة وفتح الباب اللي كان مقفل بدون استئذان ..
نادي بصوت عالي وهو يدق الباب : عايض ؟؟؟؟؟؟
سمع صوت تأوهات ضعيفة .. وحس بقلبه يهتز مع كل آهة ،، يمكن تكون البنت لحالها ؟؟
قال بعد تردد : ديما ؟؟وين عايض ؟؟؟؟ افتحي !!
في الجهة الثانية ديما كانت طايحة بالارض مو قادرة تقوم مسكرة عيونها بقوة .. تحس انها لو قامت بترجع تطيح من الدوخة اللي لفتها ، كان جزاز الطاولة مكسور ومتناثر بالارض لقطع صغيرة وكبيرة ، خافت تتحرك أي حركة وتطيح عليه .. ومع الصوت اللي جاها من برا ما درت وش تسوي .. ؟؟ ترد ولا لا؟؟ دارت بعينها تدور جوالها لا شعوريا تبي تكلم عايض ملجأها الوحيد .. بس حرام تشغله وتقلقه وتخرب عليه تركيزه بشغله .. واصلا الجوال مو جنبها .. مافيه غير التليفون وما فيه ارقام !!!!!
بالاخير قررت ترد على اللي واقف براا ويصير اللي يصير ..
كان صوته مستمر وهو ينادي بضيق : وش صار وش ذا الصوت ؟؟؟؟؟؟؟
قالت بصوت واطي متألم : مو قادرة افتح...
سأل بنرفزة : نعم ؟؟؟؟؟؟
عادت بضعف: مو قادرة اقوم .. القزاز بيجرحني ..
ارتفعت حواجبه .. جزاز ؟؟؟؟؟؟ حاول يضغط على الباب عشان ينفتح .. ونزل يجيب مفاتيح البيت بعد ما قال : اصبري الين ما اجيب المفاتيح ..
حاولت تقوم من مكانها وهي تحس بانها تورطت .. ياربي وش بسوي الحين اذا فتح الباب مو قادرة تقوم فيها دووخة قوية ولو تحركت ممكن ترجع تطيح والجزاز شكله يخوف .. مسكت راسها بألم تحاول تمنع دموعها ،، ما توقعت يصير مثل هالموقف بغياب اخوها ..تحاملت على نفسها وقامت .. واول ما قامت ، رجعت لها دوخة اعنف من قبل وهالمرة طاحت فاقدة الوعي على القزاز اللي بالارض !!
.
.
.

جاب المفاتيح الاحتياطية اللي كانت بالستوور ( المخزن) حق البيت ، وطلع بسرعة وهو يحس انه في شي جاايد حصل .. يمكن لاول مرة من وقت طويل يحس بشعور الخوف على احد غير نفسه ،، طلع للجناح بسرعة وهو ينفض عنه افكاره ،، وجلس يجرب مفتاح مفتاح الين ما فتح الباب أخيراً !!!!!
دخل باستعجال وصدمه المنظر ..كان الجزاز واصل لباب الجناح و الطاولة كان رفها العلوي كله مكسور .. شكلها كانت كلها جزاز عشان كذا القطع مرة كثيرة وبأحجام مختلفة ..
لكن اللي لفت انتباهه ما كان الجزاز بس .. كانت ديما اللي طايحة بإرهاق ووجهها لونه مخطوف .. ركز أنظاره عليها ونسى كل شي ثاني حوله .. لحظات مرت وهو يتأملها .. موقف غريب ومكان غريب وابدا ما يناسب هذي الوقفة ..لاول مرة يندهش من نفسه ويستنكر عليها بقوة .. ولاول مرة يطاوع احساسه بهذا الشكل .. في العادة هو يمشيه .. ليه مصر ان هالبنت فيها شي غريب غير غيـــر غـــيـــــــر !!!
معقولة فقدت وعيها .. ليه ؟؟ شحوب وجهها ما اخفى عنه اشراقته ونعومته .. ملامحها مثل طفلة ما كملت 10 سنوات ،، صحيح هو ما شاف اطفال من قبل في الواقع، بس اللي يعرفه انه ماشاف حريم لهم هالوجه وهالملامح !
مشى لين عندها بسرعة واحتار كيف يبعدها عن القزاز اللي تحتها .. كيف يعرف انها مو مجروحة ..؟؟ وبدون اطالة تفكير مد يد تحت رقبتها ويد تحت ركبتها وشالها بخفة ،، مجرد ما شالها حس بشي لزج على يده وبصعوبة لمح الدم عليها ،، في هاللحظة حس بحركتها على صدره .. قالت بدون ما تفتح عيونها : عايض؟؟ كيف رجعت بسرعة من السفر ؟؟ لا تخاف انا .... تعب بسيط و ...
كانت تهذي وهي تكلم اخوها .. شوي وبدأ كلامها يقل وبدأت تفتح عيونها .. فجأة شافت عيون ما تعرفها .. عيون فيها لمعة غريبة .. وحست بقبضتين قويتين على جسمها .. انتفضت بقووة وحاولت تعتدل وتسحب نفسها من يده .. هو تفاجىء وخاف يتركها تطيح على بقايا الجزاز وفستانها الخفيف ماكانت راح يحميها .. حاول يقاوم اندفاعها وفجأة وهو يتراجع كان بيتعثر لورا .. لولا انه تشبث فيها بآخر لحظة .. وطاحت ديما ، لكن لحسن الحظ ، على السجادة البعيدة عن القزاز ، لكنها ما انتبهت للجسم اللي اختل توازنه وطاح فوقها ..
.
.
.
.


انفاسه المتسارعة تضرب وجهها .. كانت مسكرة عيونها بقوة وباين عليها الهلع والخوف والصدمة والرعب والذهول .. وهو عيونه كانت مفتوحة عالآخر وهو على نفس وضعه ما تعدل .. يطالعها من هذا القرب الفظيع ويحاول يفهم احساسه بالظبط .. يقاومه !!! .. مايدري وش هذي المشاعر اللي دبت في اعماقه هالاحاسيس الخطيرة .. والمسيطرة .. حاول يذكر نفسه بالموقف اللي هم فيه ... او عالاقل بهوية هذي البنت ... بالمكان اللي هو فيه .......... وبلا أي فايدة،، عجز يتذكر ويقاوم .. غير حقيقة وحدة ... انه يبيـــها ....بشدة ..
وبس !!!!!
.
.
.
.
.
.
.
يتبع

ضجة الصمت 28-01-09 05:36 PM

يتبع الليلة ان أحيانا رب العالمين
اسفة اعرف جزء قصير لكن اتمنى انه يعجبكم
وان شاء الله بس ارتاح من الاختبارات راح انتظم في وضع الاجزاء
لكن الحين كل ما قدرت احط جزء راح احط مافي وقت محدد .. حتى لو ورا بعض .. اعذروني
>> اشوفكم على خير

شمس المملكة 28-01-09 06:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووواية روووعة واسلووب مشووق

بانتظار تكمــــــــــــلة البارت

يعطيك العافية

تحياتى

مذهلة الخليج 28-01-09 06:25 PM

ضجة ماشاء الله عليج الاجزء كل مره تعمقينا في شخصيااات القصة اكثر

معقول ولد العم المجهول(على قولت بنوته )ممكن ينسه انها بنت عمه وانها مريضه بعد لي هذي الدرجة ممكن يغويه الشيطان

يمكن عايض يدخل في هذا الوقت وينقذ الموقف او يمكن هو يذكر ربه ويقوم ياخذ بنت عمه الى المستشفى >>>ننطر بكل شوق الاحداث

والله يوفقج في الاختبااارات
وحنا نطرين كل جزء بكل شوق
مذهلة

ضجة الصمت 28-01-09 06:33 PM

شمس المملكة
تسلمين على المرور قلبوو ،، وان شاء الله بكمل بأقرب وقت
والله يعطيك العافية ..

ضجة الصمت 28-01-09 06:37 PM

مذهلة الخليج
مررة تعجبني توقعاتك .. رووعة : )
اشكرك من قلبي على تشجيعك وردودك .. تساهلين كل خير
.
.
لك من التحية اعذبها و لا حرمت تواجدك العطر ..

كوني بخير

اقدار 28-01-09 11:19 PM






مرحبا ضجة ..

الأجزاء جميلة واسلوبك اكثر من شيق ..


للأسف عايض ترك اخته في مكان تحفه الذئاب ..!


لو حجز لها في فندق كان اريح لها ولراسه بلا مايخليها في بيت يسكنه مثل ولد عمها اللي للآن ماعرفنا اسمه !!




الله يستر لا يأذيها او يغلط عليها ..!






ضجة انتظر منك اكثر


حاسة انك راح تجيبين شي جديد وغير مكرر ..!


اتمنى لك التوفيق والنجاح !!




فروحه 29-01-09 12:22 AM

هل
لضجت
الصمت
ان تصدر
صوتا ,,, مبدعا
واسلوبا
مختلف
ومميز ..؟؟؟

السلام عليكم .. مرحبا بضجة الصمت .. جذبني عنوان القصة .. وبعده محتوها ..
اسلوب مختلف تماما قريت اولى الاجزاء .. جدا رائعة يا ضجة ..
اعتربيني من متابعينج .. باذن الله .
وحياج الله في ليلاس وقسم من وحي الاعضاء .. اتمنى فعلا تكون لج بصمة هنا .. مختلفة وقوية كقوة بداية (شيء من الاحزان)

ضجة الصمت 29-01-09 05:47 AM

أقدار
اهلا بك نورتي الصفحة عزيزتي :yjg04972:
اتمنى فعلا تكون قصتي مختلفة ..وان شاء الله ما اخيب توقعاتكم
اشكرك على هالمتابعة الرائعة .. سلمت يمناك

ضجة الصمت 29-01-09 05:51 AM

فروحه
مرحبا خيتوو .. فرحتني كلماتك المشجعة وفرحت اكثر لمتابعتك
ان شاء الله أظل على هذا المنوال واترك تلك البصمة ...
شكرا يا قلبي على الرد الرووعة مثلك

ضجة الصمت 29-01-09 05:53 AM

هذي تكملة الفصل الثالث وان شاء الله المرة القادمة مارح أنزل اجزاء قصيرة .. كل جزء لحاله
.
.
الفصل الثالث /2
ثقله مكبلها .. وراسها ترن بألم عنييف .. فتحت عيونها ، وشهقت بقوة من اللي شافته ...!! نظرة عيونه ما تبشر بالخير ، وهي استنفذت كل طاقتها لآخر ذرة منها .. لكنه ساعدها .. أو كان يبي يساعدها .. معقولة بيأذيها ؟؟، تخاف تكون تتوهم .. و ...
فجأة ثبت يدينها بالارض بيدينه الثنتين .. وحست باللي يبيه ..
تحركت بكل الذعر والخوف تبي تنفذ منه، حست بجسمها مقيّد وماهي بقادرة تحرك حتى اطراف اصابعها ..
قالت بوهن : اتركني .... بقوم ..
لكن لا حياة لمن تنادي .. على نفس الوضع وما تحرك .. عيونه تتحرك عليها ببطىء ، وكأنه صراع هادي يدور فيها .. حاولت تفلت يدينها لكن يده كانت مثل المسامير اللي ثبتتها ..
قالت بصوت باكي ودموعها بدت تنزل : قوووم عني !!! خليني..!
في هاللحظة تحرك .. وهي .. صرخت بأعلى صوت قدرت تطلعه ..
حست بكل الأمل اللي تبقى لها ينهار مثل جبل من الرمل وتنااااثر ...
حاولت تتكلم .. تصرخ .. صوتها ما طلع .. ترجتــه .. لكنه كان مثل الاصم .. واستسلمت لقدرها وهي تغرق في بحر من الدمع .. وتتمزق !!
.
.
.
.
.

خرج من الغرفة وهو يتخبط بهلع .. يطالع يمين يسار يتأكد ما احد شاف او درى عن فعلته الشنعاااء .. سحب مفاتيح سيارته من الغرفة وطلع من البيت كله .. ما يقدر يجلس فيه لحظة بعد اللي سواه .. فكر بكل الاماكن اللي ممكن يروح لها .. كل الاماكن تبخرت من ذهنه .. يبي مكان يريح فيه اعصابه اللي ترتجف .. واول ما خطر على باله .. الاقراااااص .. فتح درج السيارة بلهفة .. واخذ منها بصعوبة حبة وحدة .. وكان وده يفرغ كل الاقراص بجوفه .. بلع الحبة بدون موية ووقف سيارته يستطعم مفعولها .... راحة راااحة .. هي كل اللي يبيه .. وبعد لحظات من الهدوء ....استسلم لافكاره .. لام نفسه بشدة .. مالقيت غيرها ؟؟ عندك كل الاصناف والانواع وتقدر تحصله بسهولة .. ليه هي ؟ ؟ليه ؟؟
معقولة انا ضعيف لهذه الدرجة وما قدرت اتحكم بنفسي .... !!!؟
خبط على الدريكسون بقوة .. وهو يتجه لبيت صديقه .. أكيد الحين أخوها درى .. وبيقلب الدنيا على راسه .. ممكن فيها محاكم و قضايا .. ممكن يقتلني .. هذي اخته !!! ماهي رخيصة مثل اللي تشوفهن كل ليلة ...
ومع كل فكرة تجيه كان يلوم نفسه اكثر .. ليه يجيب لنفسه المتاعب .. ليه يغير رتم حياته الهادي .. وبدون ما يقاوم نفسه اخذ حبة ثانية وبلعها .. مو قادر يتحمل .. صداع وافكار متلاحقة بتفجر راسه ومو قادر يسيطر عليها ..
.
.
.




















قامت مثل المجنونة وهي تنتفض وتنتحب بصوت عااالي .. ما اهتمت للجزاز اللي تحت رجولها واللي قاعد يقطع برجلها وهي تدعس عليه وتمشي بلا هدف .. انهارت من جديد على الارض .. ما اهتمت تلملم فستانها عليها .. ما اهتمت لشكلها المبهدل ولا مين ممكن يدخل عليها .. ما اهتمت لأي شي .. كانت تايهة... مصدوووومة ..... صدمة .. عنيفة .. وصفعة اقوى من كل الصفعات ..تلقتها من مين ؟؟؟؟؟؟؟ ... احد اولاد عمها .. هي حتى ما تعرفه .. ما تعرف اسمه .. ما ....... انتحبت بصوت اقوى .. حست بصوت ولفت باقوى ما عندها ناحية الباب .. بكل الخوف والرعب .. لمحت شبح الخدامة .. صارخت عليها باعلى صوت : اطلعي برااااااااا برااا برااااااا
طلعت الخدامة تركض وهي مرتبكة ومو فاهمة شي غير ان منظر القزاز افزعها والصرخة اللي قبل شوي اقلقتها ..
ديما قامت بتخبط و سكرت الباب مرتين بالقفل واسندت جسمها عليه وهي تصرخ صرخات مكتووومة .. انفاسها تسارعت بشكل مو طبيعي .. حست بها تختنق داخل صدرها .. رن الجوال وخلاها تنتفض وتصرخ .. مدت يدها له وهي ترتجف ،، شافت اسم اخوها .. رمت الجوال من يدها بقوة على الارض و رجولها ماقدرت تشيلها والدوخة ترجع لها بقوة .. بكت وبكت وبكت لين حست ان دموعها خلصت .. حست ان الارض تحتها ارتوت من دموعها .. بكت طهارتها .. نفسها .. حياتها .. مستقبلها .. امها ..وابوها ...... اخوها !!!!!
تساندت على الكنب وقامت تحاول تتخطى القزاز هالمرة ، حست انها لو ما شربت موية الحين .. بتموت في الحال ..
وصلت للمطبخ واخذت كاسة موية وشربتها بلا شعووور ... بدأت تستعيد افكارها .. ايش صار بالظبط واييش حصل .. ومع تذكرها لتفاصيل مصيبتها غمضت بحرقة وعيونها ذرفت بدل الدموع سيووول .. وراحت للحمام .. شالت قميصها اللي حمل آثار الجريمة .. و رمته بعيد المهم انه يكون بعيد عن نظرها ... تسبحت بالموية الباااردة وبدموعها الحاارة .. حست بآلام في كل أنحاء جسمها .. غسلت رجلها اللي انجرحت جروح كثيرة ..
تتذكر شكله وعيونه ونظرته .. وترتجف كانه الموقف ينعاد معها من جديد .. لبست قميص باكمام طويلة دافىء ساتر .. لكنها حست كل تفكير يمر فيها يجردها من كل شي ... دخلت في سرييرها وجاتها كل المشاعر وكل احزان حياتها لعندها .. شعور باليتم .. بالوحدة .. بالظلام .. بالخوف .. بالهلع .. بالرعب .. باليأس !!!!!!
ايش العمل ؟؟ كيف تواجه اخوها ؟؟؟؟؟ بل كيييف بتعيش بعد اللي صار ؟؟؟ وشلون بتكون حياتها ؟؟؟؟؟ يافضيحتها !!! و الاهم الاهم .. وشلون بتاخذ حقها ؟؟؟
ولد عمها ... هذا ولد عمها مو أي أحد ......... ومن عمق اعماق قلبها .. دعت عليه .. بكل دعاء يخطر على بالها .. دعت ودعت .. بقلب محترق وشرف مهان ومنتهك ...
بعد ما حست انها طلعت كل اللي بقلبها .. بدأت تفكر بواقعية .. عايض ممكن يرجع بأي لحظة .. مو لازم يعرف أي شي .. عايض تصرفه ما رح يكون خير ابدا ..وبعدين هذا شي ما تقدر تواجهه فيه .. ما تقدر تعترف له به .. مستحيل تخليه يعرف مستحييييل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راحت للصالة وبتعب ما اختفت اثاره وكل شوي يزيد ... بدأت تنظف اثار الزجاج ونادت الخدامة واعتذرت لها بتوتر وهي تحاول تتماسك شوي .. خافت لا يكون فهمت شي ولا عرفت بشي .. قالت لها تنزل الطاولة المكسورة تحت لبرا البيت وساعدتها تشيل القزاز اللي على الارض بعد ما قالت لها انها طاحت عليها .. والخدامة فهمت انها صرخت لهذا السبب .. بعد ما اختفى أي اثر بالصالة و للي صار فيها .. دخلت من جديد لغرفتها وغرقت في احزانها ومصيبتها من جديد ..
.
.
.
.





مذهلة الخليج 29-01-09 06:10 AM



اول مره اشوف انسان نذل بي هذي الطريقة بالله هي بنت عمه يعني شرفه هذى شي والشي الثاااني كيف هان عليه وحده مريضة تترجه يبعد عنها وهو ابليس كان اشطر ............ليه مافكر في بنت عمه من الاول في الحلل ليه فكر فيه في الحرام بس
وهو ليه مايفكر بطريقة افكر من تفكيره المريض ويرحم الناااس من القذاره الى عااايش فيه اذا يبغي يبعد عن المخدرااات يبتداء صح ويبعد عن كل شي ويعيش انسااان نضيف مو يخفف ويقول ابغي ابعد حجة الكسلان مسح الصبوره....وهو بي افعاااله كان كذا

ريما غبي والف غبيه لو ماتفكر تقول لي اخوها وش بتسوي يعني لاتقول بتنتقم بي نفسه لان حرام تسوي شي تندم عليه واخوها هو سبب لي الى هي فيه وعلى قولة اقدار لو حطها في فندق بس مايخليها مع هذول الوحوش لازم يتحمل غلطتها وينقذ اختها الان يمكن ولد العم المجهول بعد مايصحها من خباااله يفكر يتزوجه عشان يستر عليه


ونننطرج ضجة بكل شوق وياااليت نشوف افكااار وقعيها وماتتحده حدود بعيده عن الشرع

مذهلة


ضجة الصمت 29-01-09 06:17 AM

مذهلة الخليج
يامرحبا بك
بس بقولك هو لما كان يبي يبعد مو يبعد عشان هذا غلط
عشان مصلحته .. عشان صحته ..
انسان كهذا دينه ممسوح تماما ولا ممكن تفكيره يوديه له !

وعلى فكرة القصة هذي مشابهة لقصة او قصص حصلت بالواقع..
انا عارفة القصة ممكن تكون قوية .. بس والله تصير ما الفت
شي من عندي غير الاجواء والاحداث المحيطة ..

.
.
مرررة شكراً حبيبتي والله اسعدتيني بتفاعلك معي
وتأكدي تماماً إني بوصل بإذن الله بهدف من القصة ومستحيل
تنقلب الاحداث لشيء غير اقعي او ينافي ديني !

شمس المملكة 29-01-09 12:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حرررام عليه هادى شرفه من اهله استنجدت فيه عشان ينقذها ويودها المستشفى

مو عشان نفسو المريضة والشيطاااان يغويه

يسلموووو على البارت

وبانتظار البارت القادم

وياليت تحددى يووم لنزول البارت

تحياتى

ضجة الصمت 29-01-09 12:56 PM

شمس المملكة
مرحبا عزيزتي نورتي ..
سبحان الله في قلوب مثل الحجر ما تحس
وفي نفوس مريضة ما تنظر إلا في رغبتها
الله يسلمك يارب وان شاء الله بحدد بعد الاختبارات لان ما اضمن نفسي فيها
الف شكر لك على متابعتك
لك اعذب تحية


BENT EL-Q8 29-01-09 01:43 PM

السلام عليكم..
اول شي سوووري ضجة عالتأخير..ثاني شي..يسلمووو عالباارت..

ولد العم المجهول هع
حقير وودي اذبحـه..بنت عمك هذي..عرضك وشرفك يا غبي..عبالك انها وحدة من الرخيصات الي تشوفهم..تكفى ضجة ذبحيه ولا انا بذبحه..والي يقهر ان الي هامه..لو اخوهـا درى..وانهم بحاكمونه..صج صج مالت عليك..والي يقهر اكثر..انه بدال لا يستغفر ربه..يبلع هالاقراص..الله ينتقم منك..

ديما
انسـب حل تقول لاخوهـا..لان لا ام ولا اخت..تقدر تقولهم..بستكت لين متى يعني..بيوون خطاب..بترفضهم باي حجة..او انهـا تكلم ولد عمهـا عشان يخطبهـا..الله يعينهـا..موسهل الي صار..واهي كانت مريضة..يعني فوق مو اهو ريال واقوى منها..مرضهـا..

عايـض
وردة فعلـه لا قالتله ديمة..!!

تقبلي مروري

ضجة الصمت 29-01-09 01:53 PM

BENT-Q8
هلا والله بنت الكويت
تسلمين على تعليقاتك الرروووعة مثلك

اقتباس:

.تكفى ضجة ذبحيه ولا انا بذبحه
" الله يمهل ولا يهمل "
شجعتيني بحماسك الف شكر لك ..
ربي يحفظك يالغلا ودايما رح اكون بانتظارك




فروحه 30-01-09 03:06 AM

لا ضـــاع الشرف
ضاع كل شي وياه.. وخصوصا الي كان سبب ضياعه السند الي بدل ما يكون الحامي
والي يحافظ عليه .. هو الي هتكه ولطخه ..



ديمة ..
احس ردة فعلها وتصرفها ..شويه مبالغ فيها من ناحية تماسكها وتصرفتها من ما اعتدى عليها ولد عمها ..
ممكن تقولن كيف بيكون غير هالتصرف ..بس هي فقدت شي هو اعز ما تملك البنت .. وشي يسبب لها الفضيحة ولازم تخبر عايض عشان يقدر يساعدها وياخذ حقها من النذل ولد عمها .




ولد عم ديما المجهول ..
اقل ما يقال عنه نذل وقليل مرؤة ورجولة .. سمحت له نفسه يتعدى على بنت عمه الي من لحمه ودمه وهي في موقف صعب تقدر تدافع عن نفسها وتحمي عمرها منه ..
ويمكن ادمانه وضياعه الي هو فيه نساه انها من اهله وحرام عليه يسوي فيها الي سواه وهي تامة امانة عندهم .. بس المخدر يضيع الانسان ويفقده التفكير والسيطرة على تصرفاته ولا يقدر يميز الصح من الغلط او الحرام من الحلال .. والله يجيرشباب المسلمين ويبعد عنهم شروره ..


سلمتي يا ضجة على هذا الجزء القصير وبنفس الوقت فيه حدث بيغير مجرى القصة وتبتدي من بعده احداث .. وانكشاف الشخص الي للحينه ما عرفناه الا انه ولد عم ديما وعايض .. واخوه الي تارك البيت من زمان .. اتوقع بيكون له دور باحداث الياية ..
نحن بانتظارج بكل شوق .

Emomsa 30-01-09 04:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت رائع ... باسلوبك الرائع وضحتي فيه .... انشغال ..... وقلق ........ واستهتار بعرض ....... والتعدي على محارم .......... وموت احلام لم تتولد بعد ...........


ولد العم المجهول ...........


ضيعت نفسك في الحرام .......... وضيعت شرف ابنة عمك ايضا ........... ولا اقول سوى حسبي الله ونعمه الوكيل .........








ديما .....................



لكي الله ....... وربنا يصبرك على ما بلاكي ......... ولكن يجب ان تخبري اخاكي ...... فبعد الشرف ليس هناك شيئ اخر ممكن تخافي عليه ...........



للان لم تعطي لنا اسم لهذا الابن العم الضال .......... لماذا ؟( اياكي يكون هذا سالم )




تقدمي واستمري منتظرين البارت القادم ...........

ضجة الصمت 30-01-09 10:31 AM

فروحه
مرحبا بك الغالية نورتي بوجودك
بالنسبة لردة فعل ديما .. هل هو فعلا تصرف مبالغ فيه؟
ما ادري بس تبعاً للصدمة فالانسان ممكن يكون مو مستوعب كل الافكار مع بعض يمكن يوم يتماسك ويوم ينهار .. ما رح يجمع كل الانفعالات مع بعض ..
المهم اننا بنعرف عايض راح يعرف ولا لا بالاجزاء القادمة فانتظريني ..
واشكرك جزيييل الشكر على تعليقك الروعة وآرائك المتفاعلة والمثمرة .. ربي يجزاك كل خير .. ورح انتظر وجودك داايم

ضجة الصمت 30-01-09 10:34 AM

Emomsa
اهلا بك متابعة غاليتي وسلمت يمناك على الرد
ولد العم المجهول .. الصراحة كان براسي خطة معينة تعرفون فيها هويته
بس موعارفة اذا رح استمر عليها او لا .. المهم انه بتعرفونها عاجلاً أو آجلاً
... شكراً جزييلاً لك على تواجدك الرائع
اشوفك على خير

ضجة الصمت 30-01-09 10:36 AM

الفصل الرابــع
تفتح عيونها على اشعة الشمس..
ما تدري كيف نامت ..مسكت راسها بألم .. كابوس مخيف حلمت فيه ..!!
ودارت احداث الامس في راسها .. ومثل الصاعقة الكهربائية صدمتها ... قامت بسرعة وبهلع للصالة ،، شافت جوالها مسكته وشافت 20مكالمة من عايض !!!
دوخة على خفيف جاتها .. وبطنها كانت تستغيث فيها ، ما اكلت شي من امس ،و ما تقدر تبلع شي ، راحت للمطبخ حطت ملعقتين من السكر في ماء وشربتهم يمكن يضيعون هالدوخة السخيفة وتقدر تفكر بمأساتها صح ..
رجعت لغرفتها مو طايقة تشوف منظر الصالة .. جلست على السرير وحطت جوالها قدامها .. مسكت راسها وغمضت عيونها بقوة .. ندم ،حسرة، الم ،أسى .. لكن من غير دموع .. حاولت تاخذ نفس عمييق واتصلت على عايض
عايض اللي رد بسرعة : ديما .. وينك ما تردين ..
قالت وهي تحس بقلبها يخفق بخوف مو طبيعي : كنت نايمة توني صحيت
قال بقلق : اقلقتيني عليك .. كيفك الحين ؟؟
قالت وهي تحاول تقاوم غصتها : انا ..بخير
قال : فيك شي ؟؟ صوتك مرة تعبان ..عالعموم بحاول اجي اليوم... يعني بيكون عندنا صباح وانتو عندكم بتكون الساعة مممم .. سبعة او ثمانية المغرب تقريبا .. يعني عالمسا ان شاء الله
قالت باستسلام : طيب .. ترجع بالسلامة
قال بمزح : لا تقولين جيب لي هدية من هنا .. ترا ما عندي وقت
حست من كلامه انه يبتسم .. يبيها تكلمه .. لكن ما تقدر..مأساتها خانقتها
قالت : لا تكلف نفسك ..تعال بسرعة وبس
قال بمزح: ان شااااء الله عمتي .. يالله بروح اشوف شغلي وخلي الجوال جنبك
قالت بخفوت وقلة احتمال: حاضر..مع السلامة ..
سكرت وانفرطت في نوبة بكااء عميقة.. يا ترى وش بتسوي يا عايض لو عرفت باللي صار .. ياربي الهمني الصواب.. و فرج كربتي ... !!
قامت تصلي الفجر اللي فاتها .. وتدعي الله يفرج عنها كربتها ويصبرها ..
.
.
.
.
عايض خلص شغله واخر اجتماع كان له مع مندوبين من شركة كبيرة .. حس نفسه بخبرة قليلة و معدومة قدامهم لكن هذي شركة والده واللي كانت حلمه ، ما يقدر يفرط فيها واذا ما قام فيها من يقوم ؟؟
ومرت الساعات وجا موعد الرحلة .. في المطار دخل للطيارة .. دور بعينه على مقعده اللي مكتوب رقمه بالتذكرة ولدهشته ..
شاف وحدة قاعدة فيه .. رفع تذكرته يتأكد من الرقم .. وكان رقمه على نفس المقعد .. كانت شكلها عربية لانها تلبس عباية وطرحة بس عبايتها مفتوحة عالاخير ولابسة تحتها بنطلون وبلوزة ، والطرحة على اكتافها مثل الشال ،، يعني مالهم اي فايدة ..تذكر انه كثير يسوون مثلها برا وذا رجعوا لبلادهم يتحجبون .. وش فايدة هالحجاب اجل ؟؟
وبعكسها كان بالمقعدين اللي قدامها وحدة متغطية وحجابها كامل جالسة بجنبها زوجها حمد ربه عالاقل في ناس لسا يغارون على محارمهم ....
مشى لعند المتبرجة اللي جالسة بمكانه وقال : لو سمحتي أختي .. مكتوب بتذكرتي هذا مكاني
صحت توقعاته وكانت عربية ..رفعت عيونها بدهشة وقالت : مكانك ؟
رفع لها تذكرته وقال : شوفي
سحبت التذكرة ببطىء وشافت الرقم عليها ..
قالت : غريبة ..
رجعتها له وطلعت تذكرتها تتأكد منها و قالت : آه سوري انا الغلطانة .. المفروض انا مقعدي اللي جنب الشباك
طالع المقعد الفاضي جنبها واللي بجهة الشباك .. ما يقدر يجلس هنا جنبها.. شي ينافي دينه وعاداته واخلاقه ... وهي قامت وراحت لمقعدها داخل .. ووراه كان في ناس يبون يمرون وهو معطلهم..! لكنه ما قدر يتحرك ..
وطرأت بباله فكرة مفاجئة .. وقال بسرعة للرجال اللي معه زوجته قدامهم : اخوي لو سمحت ممكن تغير مقعدك مع هذي الاخت .. وتجلس جنبي هنا ..
الرجال ناظر الموقف وفهم على عايض .. قال بابتسامة : طبعاً ممكن....
ووقفوا على جنب ومرت البنت اللي كان شكلها محرجة من الموقف وجلست بجنب المرأة المتنقبة ..
جلس عايض بجنب الرجال وهو يحمد ربه انه ألهمه هالحل ..شكر الرجال كثير وتعرف عليه وطلع اسمه أحمد .. وهذي أخته اللي جات معه .. ونشأت بينهم علاقة ودية عن طريق الكلام وتوافق الافكار ،، اخذوا ارقام بعض على اساس انهم صاروا اصدقاء .. عايض فرح بصداقة هذا الرجل الملتزم .. وحس بفائدة كبيرة استفادها من سفره ..
.
.
.
.
.

بعد ساعتين في الطيارة .. أحمد صديق عايض كان نايم .. أما عايض اللي ما جاله نوم كان يفكر بأشياء كثيرة تتعلق بشغله .. سمع صوت البنتين اللي قدامه ، ما كان يبي يتصنت عليهم بس الصوت كان واصله بوضوح.. وشكلهم كانوا في نقاش حار ..
: وايش الفايدة من انك تخلين اشخاص مالهم حق عليك يستمتعون بجمالك؟
: بس ما عاد في أحد يناظر بهالنظرة .. الناس برا السعودية متحضرين ومتطورين مو مثل عندنا لا مشت وحدة بالشارع متكشفة كلهم ناظروها كنهم ماشافوا حريم بعمرهم
: بس يا حبيبتي هذا من الظاهر .. ما تدرين وش بقلوبهم .. وياكثر القلوب المريضة
: بس اقدر اصدهم لو تعرضوا لي ..
: حتى لو صديتيهم .. انتي وقعتي بالاثم اصلا.. وبعدين ما تدرين كيف ممكن يتطور الوضع .. بالله عليك جاوبيني .. ايش الفايدة من اني استعرض بجسمي قدامهم ؟؟
جاوبت بحيرة : مدري .. يمكن شعور نفسي داخلي
قالت بود : يا حبيبتي .. المرأة مثل الجوهرة .. تخيلي لو فيه جوهرة ثمينة عندك بتخبينها ولا بتخلينها مكشوفة قدام الناس اللي يسرقها يسرقها واللي يطالعها .. بالله عليك وين قيمتها راحت ؟
: صح معاكي حق .. بس.....
قالت بالاخير : ادعيلي الله يهديني
: الله يهديك للصواب .. والله اني اخاف عليك .. ما تدرين وين و بأي لحظة ملك الموت يجيك وساعتها ما ينفع الندم .. ولا التوبة .. ولا شي بيعصمك من الله سبحانه
: - صمت طويل-
: مادام الشي فيه مصلحة لنا .. وفيه رضا رب العالمين .. ايش نبي اكثر .. و ربي ما فرض علينا شي الا لحكمة .. ما ابي اثقل عليك بالكلام اكثر .. بس لأنك اخت لي .. وانا فعلا حبيتك وخفت عليك
: ما قصرتي والله .. عارفة اني غلطانة.. وان شاء الله بحاول اصلح من نفسي ..
.
.
عايض اللي كان يسمعهم كان يبتسم بإعجاب .. قدرت تأثر عليها مع انه توقع البنت الثانية تعصب وتجادلها .. حس ان هذي البنت فعلاً جوهرة وثميينة .. وحاول يشغل نفسه بشي ثاني لأنه غلط اللي يسويه ..
وعلى انتهاء مدة الرحلة ووصولهم لارض الوطن .. قام مع احمد ينزل الشنط من الادراج اللي فوق وبدون قصد عينه طاحت على البنت اللي كانت جالسة على الطرف وابتسم لما شافها حطت شيلتها على راسها وعبايتها مو باين منها شي ..ان شاء الله ما تكون بس حطتها عشان وصلوا .. حس بيقين انها ما رح تشيل حجابها ابد بعد اليوم ..و كانت فعلا لابسته بذمة مو اي كلام ..
ودّع احمد بالمطار وتواعدوا باتصالات .. ورجع لبيت عمه وتفكيره كله يرجع لديما .. وحمد ربه انه ما طول ..
حس بذنب وهو طالع الدرج ما يدري ليه داهمه شعور جاارف بالضيق .. حاول يقنع نفسه انه رجع وهي بخير وما في اي شي .. لكن احساسه انها محبوسة في جناح وماهي ماخذة راحتها ولد فيه هذا الشعور ..
دق على الجناح .. ومن الجهة الثانية ديما كانت ماسكة مصحفها وتقرأ فيه تبي تهدي نفسها وتدعي ربي يلهمها حل لمشكلتها .. انتفضت لما سمعت صوت الباب .. هي عارفة برجعة عايض الحين بس مو قادرة تمنع خفقات قلبها المتسااارعة بشكل رهييب .. لو بتقول له لازم تقرر الحين ..قبل لا تفتح .. الحين !!
فتحت الباب .. شافته يبتسم وشايل شنطته .. وابتسمت بحزن .. وعيونها بدت تدمع .. كانت مجهزة نفسها انها مارح تصيح لو شافته .. لكن ما قدرت!!
صرخت بداخلها
ليه تركها ؟؟
ليـــه تركها ..؟؟
مو هي اللي اصرت عليه يروح ويطمن ..؟
ضحى عشانها كثير .. ويوم ضحت عشانه صار كذا؟؟!!!
دخل شنطته وسكر الباب .. مسح على شعرها الحريري بحركة سريعة وقال : ليه البكاء ؟؟
قالت : بس اشتقتلك .. ما تعودت اجلس لحالي ..
قال : افااا ما غبت غير يومين ونص وكل هذي دموع .. ترا شكلك مرة تعبانة من هالحمى
جلس على الكنب وجلست مقابله ..
قال : ايش سويتي لحالك ؟؟
قالت : ما سويت شي
قال فجأة: صحيح ..جبت لك شي معي .. لحظة اجيبه
قام لشنطته وهي حتى ما ناظرت فيه يوم قام .. فركت عيونها بقوة تبي تمنع دموعها وبلعت ريقها تبي تخنق غصتها .. إن ظلت على هالحال رح تنفجر بالصياح وراح يعرف ..
رجع عايض وهو يمد لها علبة زهري مخططة بالابيض والاخضر
قالت : ايش هذا ؟؟
قال : هدية .. افتحيها وقولي رايك
فتحتها ببطىء وكان فيها ثلاثة اشياء .. محفظة وساعة وعطر..
كلهم طقم واحد بنفس لون العلبة من برا ... حست بإحساس غريييب يغمرها .. شعورها بهذا الحنان اللي ما تعودت عليه من عايض .. خلا مشاعرها تختلط من الاسى والحزن على نفسها ..ومن حاجتها ليد حانية وشخص تلقي عليه همومها وتفضفض له بمأساتها ...... وماقدرت تكتم صياحها اكثر من كذا .. رفعت راسها تبي تقول له كل شي ... خلاص ما عاد تحتمل ...
قالت: عايض ....
قال بقلق : ايش فيك الحين ؟؟
شهقت وهي تبكي .. وهو جلس جنبها وهو يقول : ديما شفيك ؟؟ صارحيني .. لو اعرف انك بتزعلين كذا وبتتأثرين ما كان سافرت والله ..
قالت بعد لحظات : شكراً مررة على الهدية ..بس تذكرت امي وابوي يوم كانوا ..يسافرون ويجيبوا لي هدايا
ابتسم بحزن وقال : الله يرحمهم ..
بعد نوبة طويلة من البكاء ما قدر عايض يسيطر عليها .. قام وطلّعها يمشيها وهي تقبلت الفكرة عشانه لانها زودتها مرة قدامه ..
حست انها بتندم بعد كذا انها ما قالت له .. لكنها ما قدرت تقول له مع كل محاولاتها انها تضغط على نفسها .. خوفها من ردة فعله كان مانعها .. وهي ما تعودت تقول له كل شي بحياتها الا من بعد موت ابوها وامها ..صعب جدا جدا تقوله مثل هالشي !
.
.
.
.
.
.
.

نايم على الارض الموكيت في استراحة .. وعلى وجهه البارز الملامح تكشيرة اللي يشوفها يقول هذا واحد صاحي ويتألم .. لكنه في الحقيقة كان نايم ومستغرق في النوم ..واحلام كئيبة تراوده وتؤرق باله .. انتفض فجأة من نومه وهو يتأفف .. وش ذا الكابوس اللي جاه ؟؟ .. ولما شاف نفسه نايم بالارض .. تذكر انه ما يقدر يرجع البيت .. ... هو ..خايف ..و لأول مرة .. !!
يعرف الحذر ومتعود عليه . لكن أول مرة يجرب الخوف .. وللأسف ما يعرف السبب .. ليه يخاف لما يتذكر اللي سواه ويتذكر شكلها ؟؟ والاحلام اللي تجيه زادت من خوفه .. كلها عنها ... اخرج بسرعة الحبوب من جيبه وتذكر انه اخذ الصباح !! ..... بعد ما كان يبي يقلل منها صار مجنون عليها .. ما يقدر ينام من غيرها ولا ييقوم الا وهو ماخذها .. فقد سيطرته على نفسه بشكل كبير..
انتبه لتليفونه اللي يهتز .. ما يدري من متى وهو يرن بس توه انتبه لأنه كان عالصامت .. وشاف 5 مسجات من لولوة و10 اتصالات .. وكانت هي نفسها المتصلة ..
رد عليها : نعم ؟
لولوة : اهلييين .. كيفك حبي ؟
قال : بخير .. تبين شي ؟
لولوة : لا لا انت مرة متغير الصراحة هاليومين .. ابي اتطمن عليك
قال : انا بخير .. بس مشغول
قالت : طيب كلمني لما تفضى
قال : اذا فضيت ..
سكر بوجهها وهو يتأفف ..
مو عارف وين مصدر ضيقه ويييين.. هي لولوة ولا كيف ؟؟!!
سمع صوت انثوي يعرفه من وراه : .....مشغول هاه ؟
جلس بسرعة وهو يشوف لولوة واقفة عند باب الغرفة .. وبعيونها دموع
قالت : ليه تكذب علي .. قول مالي نفس اكلمك قول اي شي ولا تتهرب ..
قال بعصبية : وانت قاعدة تختبريني حضرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت بدهشة : مو قلت لك متغيير .. انت ما كنت كذا .. ايش صار بك؟
قال وهو يشيح بوجهه : لولوة ترا ضايق خلقي وماني بفاضي لك ولحركاتك
قالت بصوت باكي وهي تقرب منه : حراام انت تعذبني معك .. ليه تتهرب مني دامك مو مشغول ..بس جاوبني بصراحة
قال بضيق: تبين الصراحة
فتحت عيونها تنتظر جوابه .. قال : ابي نقطع علاقتنا .. ما عادت لي حاجة بها
شهقت وصاحت بوجهه : لا لا كله الا علاقتنا .. .. ليه ؟؟ انا قصرت معك بشي ؟؟ شي مزعلك مني ؟؟ انا حتى ما اروح لأحد غيرك ولا اجلس مع احد الا انت .. هذا جزاء وفائي وحبي لك.. ؟؟
قال بسخرية : قال حب قال .. اسمعيني والله اني مصدع وواصل حدي .. بعدين نتفاهم بالموضوع هذا
قام وهو ينهي كلامه ولبس جزمته وبغى يطلع من الباب .. حس بيدين تلف على جسمه من ورا وتحتضنه.. وقف مكانه مو مستوعب .. وش ذا البلشة ؟؟
قالت : حبيبي والله اني احبك .. لا تتركني ..ارجووك
بعد يدينها عنه بسرعة وقال : بعدين نتفااهم
مشى من عندها وركب سيارته وهو يسأل نفسه بدهشة
معقولة تحبه ؟؟ وهالكثر ؟؟ هذي البنت الضااايعة اللي مب لاقية اهل يلمونها من هالشارع اللي مضيعة فيه حياتها ..منحطة اخلاق وكرامة ..ممكن تحب من قلب وتعرف الوفاء ؟؟
وسرعان ما ابعدها عن ذهنه وهو يحس بضيااااع يلفه .. وين يروح .. عالاقل بيته كان مطمن ان فيه مكان يعترف فيه في بهالدنيا .. بس الحين لو رجع بيتورط .. وورطة كبيرة
حاول يتصل على نواف ..اذا اخوها سوا اي مشاكل نواف اكيد بيكون عنده علم ..
نواف بدهشة : هلااااا .. شعنده اخوي متصل علي ؟؟
قال بصرامة : نواف .. عايض بالبيت ؟؟
نواف : اش دراني .. انا مو بالبيت ، اليوم الخميس اجازتي
قال : و متى اخر مرة شفته ؟
نواف : مممم ..ايه تذكرت .. شفته امس طالع بالليل مع اخته ..
قال بشك :و وين كانوا رايحين ؟
نواف : ليش ؟ غريبة متصل تسأل عليهم ؟
قال : نواااف مالك شغل وجاوب على قد السؤال ..
نواف : بسم الله .. ما أدري ما سألته بس رجعوا على طول ما تأخروا حتى عزم علي اكل معه كانوا جايبين عشا من برا ..
رفع حواجبه بدهشة : اهاا .. طيب اسمعني لا تجيب سيرة لأحد اني كلمتك .. فاهم ؟
نواف : اوكيه
سكر منه وهو مستغرب .. يعني طالعين ومستانسين وانا هنا شاغل بالي بالاخ المثالي ؟؟؟؟ بس غريبة ما قالت لاخوها .. توقعت بتفضحني وبتبلغ كل العالم ..
مشى بسيارته وهو متردد يرجع للبيت ولا ما يرجع !!!!!!
.
.
.
.
.
.
في الجناح .. بعد العصر ..
شاردة قدام التلفزيون .. مجرد صورة يشوفها عايض وهو طالع وهو داخل .. لكنها في الحقيقة كانت في عالم ثاني ،كئيب ومظلم .. كانت فاتحة على قناة دينية والصوت واطي .. شافت الشيخ يتكلم ويجاوب على اسئلة المشاهدين .. ظلت لفترة شاردة وفجأة ... جاتها فكرة غمرتها بالامل.. و قلبتها بسرعة في راسها ..
ليه ما تكلم شيخ وتسأله ؟؟؟ ليه ما تستشير احد في مشكلتها .. تضمن انه ما رح يفضحها وبنفس الوقت يعطيها الحل اللي تقدر تسويه وهي مطمنة انه الصح ..؟؟ نقلت رقم الشيخ من القناة وقررت تتصل اول ما عايض يخرج .. والحل اللي بيقولونه لها بتسويه .. حتى لو قالولها تخبر أخوها !!!

.
.
.


يتبع بإذن الله قريبا

زارا 30-01-09 11:46 AM

السلاااااااااام عليكم..

مرحباا اختي ضجه.. تدرين وش اللي جذبني للقصه .؟؟ اسمتس انتي.. ضجه وصمت..؟؟؟ كيف تجتمع هذي.. هخهخه.

وبعدين عنوان القصه بعد جذبني.. وخصووصا انه موو من المواضيع اللي تكون غالباا بيت من الشعر..او شي يتعلق بالحب..

وبالاخير جذبني الاحداااث اللي بالقصه والله مااادريت عن نفسي الا وانا مخلصهتا للجزء الاخير اللي نزل.. دخلت بس باخذ فكره عن القصه لقيتني واصله للجزء الرابع..


تبين الصراحه.. حااسه ان القصه رهيبه. بس اهم شي انها تكوون من حسن الى احسن.. اتمنى انها تستمر بقووة الجذب هذي.. والله يووفقتس ياارب.. وبالنسبه لشخصيات القصه.. اكثر من جذبني فيهاا..
عايض : تدري عاايض انت عليك مسؤووليه كبييره مااا نقدر نقوول غير هذاا.. مسؤليه الششركه ومسؤليه اختك ومسؤليه الهم اللي عليك.. بس تدري ياا عاايض انا اشووف انك فرطت بهالمسؤليه وخصووصاا اهم مسؤليه وهي اختك.. كيف تجي وتخليها ببيت كله شباااب .. وانت عاارف اخلاقهم وعاارف سمعتهم الشينه اللي مشهورين فيهاا.. لاا تقوول انهم عشان عيال عمك متطمن من نااحيتهم؟؟ ليش ماختها لبيت نااس من جماعتكم فيه حريم.. يعني ماا عندكم خوال .. والا ربع قريبين مرره عشان تخليها عندهم.. حتى لو كانوا بمدينه ثاانيه.. اسمح لي عاايض اقوول ان اللي صاار لديما انت سبب من اسبااابه..
ومع هذاا مرات اشووف لك العذر وخصووصاا مع كل هالمسؤليات اللي على رااسك..
اعجبني مووقفك بالطياره مع البنت .. و اتوقع ان اخت احمد بتكون من نصيبك...

ديما :
صغيره ووحيده وغريبه في بيت لتس فيه نصيب ومع هذا غريب عنتس.. انا متاكده انتس مااراح تقوولين لعايض عن اللي صاار لتس.. اوولا لانه شي صعب ومخجل صراحه.. وثاني شي لانتس مااتبين تفقدين هالاخو وهوو الوحيد اللي باقي لتس من اهلتس... وثالث شي اتوقع انتي يمكن تقدرين تتصرفين لو فكرتي صح بهالموضوع..
وضعتس صعب وفكرة الاستشااره اعجبتني مرره... يمكن يكون من الحلول اللي بتطرح عليتس انتس تقولين لولد العم هذاا انه يتزوجتس؟؟؟؟؟؟؟

ولد العم المجهول : تدرين ضجه اني للحين مااكرهته.. على الرغم من اللي سواه وعلى الرغم من اللي هوو فيه الا اني للحين مااكرهته.. يمكن يت..غير.. وخصووصا انه هوو يحااول يغير من وضعه هذاااا؟؟؟ ويمكن يتغيير للاحسن ويصير يعجبنااا.؟صح هو بارد ولاا مبالي .بس يمكن يطلع منه شي يخلينا كلنا نعجب فيه.. ويمكن ينتهي دووره قريب ويمووووووووت بسبب هالبلااوي اللي هوو يااخذهاا .. ماا ادري ليش هو مجهوول للحين؟؟؟ ليش مااعرفتينا على شخصيته ؟ عرفنا نايف ونواف.. وباقي هووو.. طيب وش الحكمه من اخفااء شخصيته للحين .. وافعله مفضوحه..؟؟؟؟؟؟؟
هل بيصير له شي وبيترك المكان كله وبعدين بيرجع شخصيه ثاانيه..

مدري هالشخصيه على الرغم من ان اللي شفناه منها للحين شي مااايبشر بالخير بس اتوقع ان وضعه بينقلب 180 درجه..
تدرين انا اتوقع انه يمكن يموت وقبل مايموت هو اللي بيكشف سره لاحد قريب منه.. يمكن يكون سالم؟؟؟ وهناا يدخل سالم بالاحداث؟؟؟

والله عندي توقعات كثيره وخصووصا عن ولد العم المجهول.. بس تدرين اللي تقريباا انا متاكده منه.. انه باسااسه شخص صالح وطيب بس ظروف حياته هي اللي خلته كذا.. ويمكن يكون اللي سواه في بنت عمه بدااية لهداايته وانه يكون النقطه الي يبدأ منها يغير حياته فعليااا...
نستنى الجزء الجاي بشووق.. بس ممكن تقولين كيف طريقه تنزيل القصه.. يعني هي اسوبوعيا والا يومياا والا مرتين بالاسبووع؟؟ ولتس كل الشكر..

BENT EL-Q8 30-01-09 12:13 PM

السلام عليكم..
بارت ما يقل روعه عن البارتات الي قبلـه..تسلم ايدج عليـه..

ديمـه
مو شي سهـل..ودها تقول لاخوهـا..وتدري ان احسـن لهـا..بس مو بايدهـا..قراءتهـا للقرآن..ومتابعتهـا لبرنامج ديني..يدل على ايمانهـا..وتربيتها الزيـنه..حلو انهـا تستشير شيخ..وحلو انهـا بتطبق اي شي يقولـه لهـا..بس ان شاء الله ما يصير شي يخرب عليهـا..

ولد العم
الاحلام الي تييه..دليل على تأنيب ضميره له..وزيادته من تناول الاقراص..عشان ينسى الي صار..او يتناساه..بس خوفه من عايض مو من ربـه..شي يقهـر..يتجاهل لولوة..عشان ما يرجع للي كان فيـه..ولا يتعلق فيها..واهو يدري..ان وحدة ضايعه مثلهـا..مافي شي اسمه حب بقاموسهـا..ان عايض ما دق عليه..ولا عصب..شي فرحه..ودليل على ان عايض ما درى..وهالشي ممكن يخليه يكرر الي سواه..او يتساهل فيهـا..الله يسـتر

لولوة
وتشبثهـا..باممم المجهول هع..وانهـا تحبه ومادري شنو..احس شي مو زين ولا لمصلحة ديمه..لا خذااها المجهول..

عايـض
ومقابلته لاحمد..صدفه..ولا الاقدار تبي تجمعه باختـه..!!

اخت احمد
حلو موقفهـا صراحة..وكلامهـا مقنع..الحجاب مو عشان الناس..عشان ربهـا..وان شاء الله البنت الثانية تكون اقتنعت..احس ان لهـا قصـه..

تقبلي مروري

فروحه 30-01-09 07:11 PM

مراااااااااحب ..
لي رجعة لرد على البارت ولكن
قبل ذلك الحين ..
اثبات ملكية خــــاصة بفروحه ما دام عدوتي الغاليه صارت من ضمن متابعين القصة هههههههههههههههههه
بعد اذن ضجة طبعا تم مصادرة .. ابن عم ديما المجهول وابم عمها الي تارك البيت كذلك لحين الاختيار من جانبي بينهم هههههههههههههههه
علم يا عدوتي الغاليه هع هعين ثلاث هعات هههههههههههه

زارا 30-01-09 07:26 PM

فرووحه.. هههههههههههههههههههههههههههههه

شوفي انتم قعدتواا تسبوونه .. وانا قلت اني للحين مااا اقدر اكرهه.. يعني هوو يالذكيه مصاااااااااادر وبالعشر بعد..ههههههههههههههههه

شوفي فرووحه اخذي عاايض .. تراه منااسب لتس مرره احس نفس الهدووء اللي فيكم. ونفس الرومانسيه.. وانتي عاد ملكة الرومانسيه.. اخذي المنسووب لكم احسن ... هخهخهخهخه

فروحه 30-01-09 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1841275)
فرووحه.. هههههههههههههههههههههههههههههه

شوفي انتم قعدتواا تسبوونه .. وانا قلت اني للحين مااا اقدر اكرهه.. يعني هوو يالذكيه مصاااااااااادر وبالعشر بعد..ههههههههههههههههه

شوفي فرووحه اخذي عاايض .. تراه منااسب لتس مرره احس نفس الهدووء اللي فيكم. ونفس الرومانسيه.. وانتي عاد ملكة الرومانسيه.. اخذي المنسووب لكم احسن ... هخهخهخهخه

نعـــم نعم يا حبت عيني وين على الله ياية وبكل راحة تستولين على املاك غيرس .. توكلي وانا اخويتس وسيري لقطي رزقتس في مكان(ن) ثاني بعيد عن املاكي .. وعن المسبه والهجوم ما سمعتي عن المثل الي يقول ما بعد عداوة الا محبة هههههههههههههههههه
يعني حاولي مرة اخرى هههههههههههههه

زارا 30-01-09 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحه (المشاركة 1841283)
نعـــم نعم يا حبت عيني وين على الله ياية وبكل راحة تستولين على املاك غيرس .. توكلي وانا اخويتس وسيري لقطي رزقتس في مكان(ن) ثاني بعيد عن املاكي .. وعن المسبه والهجوم ما سمعتي عن المثل الي يقول ما بعد عداوة الا محبة هههههههههههههههههه
يعني حاولي مرة اخرى هههههههههههههه

سيري مناك لااااااااااه؟؟
احينه ياافروحه مااعلموكم بالمدرسه بحصة النحو شي اسمه التلميح.. هاي هو اللي انا سويته.. يعني عقوولكم ماتستووعب الا التصريح ولاازم الواحد يقوول كل شي على بلاطه عسب تااصل المعلومه عقوولكم.. يعني لازم اقوول مبااشرتا ولد العم المجهوول من املاااكيه يااويل اللي تجيسه و الا تقرب منه؟؟؟ صج صج اسميج ناايمه..هخهخهخه...

شوفي ياا عدوتي الغاليه.. ولد العم المجهوول كلكم سبيتوه وقطعتوه بعدم المرؤه.. بس انا قلت مسيجيين.. هو متاثر بهالبلااوي اللي يااكلها.. بس من ربي يهديه بيكون مفصل لي تفصيل.. عسب جي ياافرووحه شيلي ولد العم هذا من رااسج عسى رااسج العافيه.. وردي واقري الكلام اللي قلته عن ولد العم وانتي بتعرفين اني ملمحه انه عااجبني.. يااا عدوووتي الغاليه.. هخهخهخهخه. هيه وبعد اخوه سالم هاي الريال حااسته بيعجبني واااايـــــــــــــد

فرووحه وشلون يضحكون هخهخهخه. بالاماراتي..؟؟؟ ههههههههههه


على فكره فرووحه.. كلام اهل نجد يجنن عليج.. اخيراااااااا استفدتي من صحبتي.هخهخه بس بعد للحين يبي لج درووس مكثفه .. عسب تقدرين للهجه عدل.. هخهخهخه

فروحه 30-01-09 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1841339)
سيري مناك لااااااااااه؟؟
احينه ياافروحه مااعلموكم بالمدرسه بحصة النحو شي اسمه التلميح.. هاي هو اللي انا سويته.. يعني عقوولكم ماتستووعب الا التصريح ولاازم الواحد يقوول كل شي على بلاطه عسب تااصل المعلومه عقوولكم.. يعني لازم اقوول مبااشرتا ولد العم المجهوول من املاااكيه يااويل اللي تجيسه و الا تقرب منه؟؟؟ صج صج اسميج ناايمه..هخهخهخه...

شوفي ياا عدوتي الغاليه.. ولد العم المجهوول كلكم سبيتوه وقطعتوه بعدم المرؤه.. بس انا قلت مسيجيين.. هو متاثر بهالبلااوي اللي يااكلها.. بس من ربي يهديه بيكون مفصل لي تفصيل.. عسب جي ياافرووحه شيلي ولد العم هذا من رااسج عسى رااسج العافيه.. وردي واقري الكلام اللي قلته عن ولد العم وانتي بتعرفين اني ملمحه انه عااجبني.. يااا عدوووتي الغاليه.. هخهخهخهخه. هيه وبعد اخوه سالم هاي الريال حااسته بيعجبني واااايـــــــــــــد

فرووحه وشلون يضحكون هخهخهخه. بالاماراتي..؟؟؟ ههههههههههه


على فكره فرووحه.. كلام اهل نجد يجنن عليج.. اخيراااااااا استفدتي من صحبتي.هخهخه بس بعد للحين يبي لج درووس مكثفه .. عسب تقدرين للهجه عدل.. هخهخهخه

لا تحديني وانا اخويتس على الشديد القوي .. وتخليني اعلنها عليس حرب(ن) ضرووس ما فيها ضروووس .. سمي بالرحمن واستهدي بالله وعيني من الله خير .. باسم الله عليس وش هو الي جرى لس مانتي بوعيس اكيد.. قربي خليني اقرى عليس لعل وعسى يرجع صوابس لس وتتذكرين كلامس الي قلتيه بالاول الي هو حفظ الحقوق وصك الملكية ههههههههههههههههههه .. يعني اذا كنتي مانتي بوعيس ومخس مهوب بعقلس بعذرس واسامحس هالمرة ولا على المريض حرج وانا اخويتس هههههههههههههههههههههههههههههه ..
واذا غير الهرج الي فوق لا بالله منس العذر والسموحه ,, والسن بالسن والبادي وش هو ..؟؟؟ اظلــــم يا عدوتي ..


همسة ..
ضجة السموحة منج والله حولنا قصتج لساحة حرب .. بس عاد انتي سامحينا وانتي احكمي من الي لها الحق فينا ههههههههههه

شمس المملكة 31-01-09 12:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاااايض

يحسب الناس كلهم طيبين مثله من البدااية غلط ان حط اختوا عند بيت عمه وهو عارف اخلاقهم عدل

ديما

احسلها تعترف وترتاح من عذاب الضمير



يسلمووووو على البارت الروووعة

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

جوودي1 31-01-09 05:09 AM

هلاااااااااااااااااااا ضجهـ وصمتـــ

هلا فيك اختي

الحلوووو في قصتك دخلتي في القضيه علطووووووول الي بتتكلم عنه القصه

وهي العتداء تصير كثير كثيرررر مررره على القل الشخص المجهول هذ1 مدمن

يعني معه عذره

(( ديما ))

الفتاه التي تفقد الأم او الشخص الي يوجهاا راح يكووون الشيخ راح يقترح الزواج وهذ1 شي اكيد

ومراح يعرف عايض عن العتداء

(( الشخص المجهول ))

زارا فروووووووووحهـ لا تطاقووووووووون خلاص باخذه انا عشان مايكوون بينكم زعل << تبي تاخذه

ولا تدري وش تسوي هع هع

المهمممممممممم راح تجيه كوابيس بتخليه يبعد عن الشر كله لولوه وراح يعالج الغلطه الي سوواهاا

(( عايض))

مراح يعرف ابد بس راح ياخذ اخت احمد وهذ1 شي اكيد بس انا احسس انوو راح تكوون ياتعبانه يافي مشكله اجتماعيه

عندي ملاحظه بصيطه وياليت ماتزعلك انا عارفه ضغط المتحنات بس ياليت البارت يكوون اطول

واكثر احداث

ويارب ماتزعلين مني

جــــ,ـــ,ــــودي

ضجة الصمت 31-01-09 10:49 AM

زارا
أهلييـن فيك غاليتي نورتي
تصدقين أول ما شفت ردك تحمست من قبل لا أقراه > الألوان لحالها حمااس ^_-
شكــــراً من الاعماق على ردك .. من جد تعليقاتك كانت في قمة الروعة ، معبرة وصادقة لأبعد درجة
اقتباس:

تدرين ضجه اني للحين مااكرهته.. على الرغم من اللي سواه وعلى الرغم من اللي هوو فيه الا اني للحين مااكرهته..


أعجبني موقفك من ابن العم .. وتوقعاتك بالنسبة له ..
ان شاء الله تظل القصة على نفس المستوى .. مع تشجيعكم
و أسعدتيني جداً بتواجدك المتميز فلا تحرمينا منه ، ودائما رح أترقب وجودك

بالنسبة للأجزاء . .للحين والله الاختبارات مقلقتني . .رح احاول انزل كل يومين بارت الى ما أوصل لنقطة أقدر أوقف عندها .. يعني هالايام ممكن بأي وقت انزل ، وبخبركم بعدين ايش بسوي .. اسفة :(

ملاحظة :
شوفي انا الصراحة فكرت بموضوعك انتي وفروحه ولقيت انه الانسب ولد العم لك لأنك فاهمته ومقدرة ظروفه ومن البداية وانتي حاطة عينك عليه .. بس لولا ان فروحه بادرت بحجز الملكية فالصراحة مالك الا انك تتفاهمين معها .. انا بتفرج عليكم وبس ..

ضجة الصمت 31-01-09 10:53 AM

Bent-ELQ8
يا مرحبا بك
ردك وتعليقاتك كالعادة اكثر من رائعة
اشكرك كل الشكر على تواجدك ومتابعتك المتميزة
سلمتي وسلمت يمناك عزيزتي .. ولك مني عذب التحية

ضجة الصمت 31-01-09 10:55 AM

شمس المملكة
مرحباً عزيزتي شمس المملكة
نورتي الصفــحات ..
أشكرك على تواجدك العطر
كوني بخير داائماً . .و سأنتظرك دوماً

ضجة الصمت 31-01-09 10:57 AM

جودي
يا هلا بك والله
من عيوووني يالغلا ان شاء الله أحاول أطول البارتات
خصوصا إن الاختبارات جاية ويمكن تطول المدة بين كل بارت وبارت
تسلمين على ردك الرووعة .. سأكون بانتظار ححضورك دائما

ضجة الصمت 31-01-09 11:00 AM

فروحة
هلا بك غاليتي رح انتظر ردك في اي وقت
تسلمين على اهتمامك وحضورك ومتابعتك ..
شكراً جزيلاً لك

ملاحظة :
بالنسبة لولد العم .. خلاص تفاهمي مع زارا احنا قلنا انه لك لانك سبقتيها
بس الله يعينك عليه مهوب هين يبيي له طولة ب
ال .. متأكدة انك تبينه ؟؟؟ >>> ^^

فروحه 31-01-09 05:20 PM

السلام عليكم ..



ديما
خسرت شرفها بس ما خسرت قوتها .. وهذا شي يدل على ان عقلج اكبر من عمرج وتحاولين تحصلين حل تظهرين نفسج من المصيبة الي هدمت حياتج وهي في اولها ومن كان السبب ابن عمج .. هل راح تقدرين تلقين حل ..؟؟؟ وهل الحل من الشيخ الي بتاخذين مشورته ويمكن هي تكون الخلاص لج من الموقف الي انتي فيه والي صعب عليج وانتي عارفة بيكون اصعب لو عرف عايض فيه وممكن هو بعد يقدر يساعدج .. الا اذا اضطرتي تواجهين ابن عمج المجهول الي سوى فعلته واختفى من البيت وما تعرفين غير شكله ..
اتوقع بتكونين اقوى بالايام الياية وتحاولين تحلين المصيبة الي راح تدمر مستقبلج .. بس كيف وشلون هذا الشي الي بنعرفه بالاحداث الياية ..





ابن عم ديما ..
مواصل طريق الخراب والدمار الي هو فيه .. حتى من بعد ما سوى الي سواه في بنت عمه .. حتى مع احساسه بالذنب اتجاها همه انه يطلع من الورطة الي هو فيها وما يدخل في مشاكل .. ونسى انه هدم حياة بنت عمه بفعلته وحطمها وسلب منها اعز ما تملك البنت وهو شرفها ..
اتوقع شيئين واحد منهم ان الي سواه من بنت عمه بيكون سبب لهدايته .. او ممكن يكون سبب لانتهاء حياته .. مع استمراره باخذ المخدرات والحبوب الي تهلك جسمه وتفقده علقه وبيكون المنقذ للديما ابن عمها الثاني وهو سالم الي تارك البيت .. وممكن هو الي راح يلجأ له ابن عم ديما عشان يحصل الحل .. ممكن يكون توقعي صحيح وممكن يكون من الفيوزات الضاربة هاليومين .. بس شوه سبب الاستهتار الي عايشة في حياته والطريق الي ماشيه هل وراه سر ولا بسبب انه كان فاقد الي ينصحه وساعده المال الي يكون نقمه للانسان بدل ما انه نعمه .. ؟؟؟





عايض ..
سفرته هذه بتكون حل لمشاكلهم المادية هو واخته من بعد وفاة ابوه والديون الي صارت على كاهلة ومجبور يسددها .. واتوقع بيكون بالايام الياية احداث بتعدل من حالاته المادية ويتطور في شغله .. وتعرفه على احمد والاصداقة الي كونها وياه بتتطور لاكثر من الصداقة بس وخصوصا بعد اعجابه بتفكير وحشمة وستر اخت احمد الي جذبته بتصرفاتها الي تدل على ادبها واخلاقها ..








ضجة الصمت .. سلمت ايدينج يالغلا على البارت الرائع .. طريقة في السرد والحوار جدا رائعة وخصوصا تركيزج على الارشاد والنصح من خلال احداث القصة .. والتمسك بالدين الاسلامي .. ومثال علة موقف الطائرة ونصيحة اخت احمد للبنت الي كانت وياه .. جدا اعجبني فعلا اجديتي في هالشي وقدرتي توصلين رساله من خلاله لكل من نست ان رب العالمين وصاها بالحجاب وستر ما حرم انها تكشفه لغير المحارم ..
موفقه ان شاء الله .. ونحن بنتظار القادم بكل شوق .

ضجة الصمت 31-01-09 09:22 PM

حاولت اطول هالمرة بالجزء .. بس هذا اللي طلع معي..سامحوني ..
عالعموم بإذن الله بحاول أنزل جزء ثاني خلال يومين ، وبعد كذا بستأذن منكم عشان فترة الاختبارات .. بس أخلص أوعدكم بإذن الله رح أحدد موعد ثابت لنزول الاجزاء ،، شكراً لكل من شجعني ورح أنتظر دائماً تعليقاتكم وردودكم ونقدكم .. كل الحب والود لكم
.
.
.


الفصل الخامس
تنتظر خروج عايض بفارغ الصبر بعد ما خذت رقم الشيخ الخاص من كنترول القناة ،
يدها ترتجف ..هذي أول مرة تفصح لشخص عن اللي صار وتطلع السر الليبقلبها .. خايفة ومترددة .. لكنها مصرّة ، ما صدقت لقت الحل من ربي !
مر عايض من قدامها وهو يقول : طبعا ما كلتي شي من الصبح ؟؟
قالت بابتسامة وهي متوترة من الداخل : لا مو جوعانةقال بمزح : لو خليتك بدون ما أسألك كل شوي راح تختفين .. ما تشوفين كيف نحفتي ووجهك معظّم ؟؟
قالت : ولله ما اشتهي شي ..
قال بيأس منها :طيب .. انا بروح مشوار عالسريع وبجيب غدا معي وانا راجع ..
قالت : طيب ..
وقامت تسكر وراه ..
رجعت مكانها وسكرت التلفزيون ومسكت جوالها وسمت بالله .. واتصلت ..
دايما الشيوخ بعد الحلقات يستقبلون اتصالات كثيرة وفتاوى من الناس .. فمن حسن حظها انه رد عليها من أول مرة ..
الشيخ : السلام عليكمحست بقلبها يطيح برجولها ..
رجفة قوية جاتها وهي تقول : وعليكم السلام ... يا شيخ .. عندي .. عندي سؤال ...
الشيخ : نعم يا بنتي قولي سؤالك اسمعك ..
ديما بتوتر فظيع : أنا ... ولد عمي ...مو عارفة ايش اسوي ..
وحكت باختصار اللي صار معها .. وعيونها تهدد بإنزال الدموع..
خلصت كلامها .. وهي تحاول تتماسك ..حست برجفتها تروح ويحل محلها لهفة وترقب لجواب الشيخ ..
الشيخ : ايوة يا بنتي اسمعك ..كملي

ديما : بس ! مو عارفة ايش اسوي .. !! ما اقدر أقول لاخوي،، وامي وابوي
متوفيين .... وما عندي احد اثق فيه .. ولو سكت على نفسي بنفضح .. احس حياتي كلها تدمرت يا شيخ ..
سكتت تنتظر رد الِشيخ ...
الشيخ بعد لحظة :يا بنتي اسمعي ردي .. يا بنتي ..دام الله ستر عليك ليهتفضحين نفسك .. وهذا الخائن للأمانة .. اللي ما يخاف ربه .. ماراح يفضحكان شاء الله لانه بيفضح نفسه أولاً .. واللي صار غصبن عنك وما هو بيدك .. تقدرين انك تسكتين على الموضوع وتتابعي حياتك الطبيعية الى ما ربي يرزقكبالزوج الصالح ..لكن لا تعلقين حياتك على شي انتي مالك ذنب فيه .. كونيعلى ثقة انك طاهرة عفيفة مثل ما كنتي طوال عمرك ما سويتي غلط .. وربيبيفرجها عليك لأنك مؤمنة ومحتسبة والله عز وجل يقول :(ومن يتق الله يجعلله مخرجاً ) ..
سكتت ديما وهي تسمع كلام الشيخ اللي كمل بعد لحظة : ولولا إني أشك إنهيخاف ربه .. لقلت لك حاولي تكلميه وتطلبي منه يستر عليك ..لكن يخشى عليكمنه فكوني حريصة وتجنبي وقوع مثل هذا الامر في المستقبل .. وتذكري ..بكلالاحوال الله سبحانه يقول : ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوانا لله وانا اليه راجعون ) فاصبري واقنعي بأن اللي حدث قد حدث وانتهىومافي فايدة من الالم والتحسر في شي ما كان بيدك الاختيار فيه ..
قالت بعد لحظة بثقل : ايــ ــه ان شاء الله ..
الشيخ : املئي وقتك يا بنتي بذكر الله وقراءة القرآن ولا تجعلي الشيطان يسيطر عليك ويوسوس لك ويوهمك بأشياء مارح تصير ..
قالت : ان شاء الله
الشيخ دعا لها الله يفرج كربتها وذكرها بإن المظلوم مستجاب الدعاء .. وبالاخير شكرته على نصيحته وسكرت وهي تحس ببعض الراحة .. صحيح هي مالهاذنب في اللي صار ..!!
ليه تعذب نفسها وليه تتحسر على واقع ما تقدر تغيره ..ودام الله سترهاومحد درى باللي صار فليه تفضح نفسها الحين ؟؟ بس شي ثاني أعطاها أمل أكبر ..فكرة ملأت عقلها ... الشخص الوحيد اللي يعرف بالموضوع هو الجاني .. هوولد عمها !.. هل تسوي مثل مالشيخ قال لها وتطلب منه يتزوجها ويستر عليها ؟ !!
سخرت من نفسها .. كيف تطلب منه شي مثل هذا ؟؟ كيف تواجهه اصلاً ؟؟ وهل هوممكن يفكر يلبي طلبها ؟؟؟؟ مستحييييل .. هذا لو كان عنده ذرة من الرجولةكان جا وخطبها على طول .. جلست تتخيل ردة فعله .. اكيد بيسخر منها واكيدمارح يعطيها وجه .. هو ما خسر شي .. هي اللي خسرت كل شي !! .. هو حتى ماقدر انها بنت عمه وعرضها من عرضه ..
دار الموضوع براسها ودااارت الفكرة .. صوت يقول لها ما بتخسرين شي لوحاولتي ..صحيح بتضغطين على نفسك وعلى كرامتك وعلى مشاعرك .. بس تعرفينعالاقل احتمالية موافقته او عدمها ..!! ...... وصوت يقول لها ... لالا.... لا تتساهلين في كرامتك اكثر من كذا .. كفاية ضيع شرفك تبينه يدوسعلى كرامتك وعلى مشاعرك بعد ؟؟حست براسها ينفجر من الافكار الصعبة جداً االلي تجيها .. شافت انه افضل حلالحين انها تقوم تصلي وتستخير وتفكر من جديد بشكل اوضح وبذهن صافي وتعيدكلام الشيخ براسها عله يهديها ويطمن بالها ..



.
.
.
.
.

.




ملل وصل معه لأبعد الحدود ..وضيق شديد يجثم على صدره ،، وياليته يعرف السبب ويلاقي له حل ... يبي يرجع لبيته يمكن يرتاح بمجرد احساسه انه في مكان يعترف فيه ويخصه وملكه ..!! حياته صارت روتينية بشكل مقرف ... مليئة بالصمت والهدوووء المزعج ..! حتى لولوة هرب منها وماعاد له خلق لها .. مافي غير الحفلات اللي يسوونها الشباب في الشلة كل فترة.. كانت تغيير جو .. لكنه من زمان ما حضرها !!
قام فجأة وهو مخنوق ومو قادر يتحمل اكثر من كذا .. قرر انه بيروح البيت دام مافي أحد درى للحين .. وركب سيارته وما درى الا وهو قدام البيت ..
دخل للبيت الهااادي جداً مثل ما تركه .. ولا كأن شي صار .. ضحك على نفسه ! كل شي مثل ما هو ولا حد درى عنك ..وانت المسكين اللي جالس متخبي وخايف ....
ايش فيه؟؟ ماكان كذا ؟؟؟؟ ليه هالخوف والتوتر اللي يحس فيه .. يحاول يتجاهله ينكره بس في شعور قوي يداهمه ويسد نفسه على كل شي .. !!!
طلع لغرفته وسكر عليه وتجنب النظر لأي مكان ثاني .. يحاول ما يفكر بالبنت اللي فوق .. وش كان اسمها ؟؟ ديما ..ديما !! حس بشي يخرق قلبه .. هي جذبته .. بس مو بهذا الشكل .. ما كان له نية يأذيها .. بس هذا اللي صار وماقدر يمنع نفسه !...... عجيبة هالبنت .. فيها جاذبية ما شافها بأي وحدة من اللي عرفهن من قبل .. يحس لو شافها قدامه الحين بيروح ضيقه .. بيحس بشعور كفيل انه يقضي على ملله .. بنفس الوقت كرهها وكره سيطرتها على تفكيره .. وكره أكثر ضعفه الغير معهود هذا .. !
كيف ممكن انها تفكر الحين ؟؟ خلاص بتتابع حياتها عادي ؟؟ هذا افضل له بالطبع .. كذا بيكون مطمن طوال الوقت .. ولو فضحته بإمكانه ينكر كل شي .. تنهد وهو يشوف احتياطاته جاهزة .. وشال من باله الموضوع بصعوبة ..!


.
.
.
.
.
.
.
.

رجع عايض ومعه اكياس الغدا .. وأصر على ديما تاكل معه .. هي ماكان لها نفس مع ان الجوع تسلل لها غصبن عنها .. اضطرت بالاخير تاكل عشان ما تزعله وتقلقه اكثر عليها ..
قال لها : ما تبين تطلعين مكان معين ؟؟ انا اليوم فاضي ما وراي شي .. قولي لي أي مكان تبين تروحين له وانا بوديك ..
حطت قطعة الدجاج من يدها وهي تبتسم .. ودها تطلع وتشغل نفسها شوي .. وبنفس الوقت مافي بخاطرها شي معين .. مسدودة نفسها عن كل شي إلى ما تلقى حل لمشكلتها ..
عايض : ايش فيك ساكتة ؟؟
ديما : ما ادري .. مافي ببالي شي معين .. وديني أي مكان تبيه ..
عايض : ديما ما في ببالها شي معين !!! صدمتيني .. بالعادة تقترحين الف مكااان للطلعة ..
ديما : مممممم .... –تفكر-
عايض : لاه؟؟ مدري شفيك هاليومين .. ديما ايش اتفقنا عليه ؟؟ .... صحيح متى تبين تروحين تسجلين بالجامعة ؟؟
ديما اللي كانت ناسية موضوع الجامعة : الجامعة ؟؟ آه .. بشوف .. بسأل متى بيروحون صديقاتي وبقولك ..
عايض : ايه لا يفوتك التسجيل .. أي قسم قلتي بتسجلين
ديما وهي حاسة بحزن يغمرها بقوة : كنت أبي انجليزي
قال : طيب شفيك زعلانة ؟
قالت وهي تبتسم : مو زعلانة .. !
قال : تبينا ننقل من هنا ديما ؟؟
شهقت بالاكل وقالت : هاه ؟؟
كحت ورا بعض وعايض تفاجأ من ردة فعله .. عاجبها المكان ؟ ولا من الفرحة ؟؟
قال : كنت اقولك .. تبينا ننقل من هنا ؟.. شكله عجبتك القعدة ..
ارتبكت نظراتها .. ودها تقول له "إيــــــه " بأعلى صوتها .. وبنفس الوقت ما تبي تنقل قبل لا تخطو الخطوة اللي ببالها ..
قالت بتردد : أيه طبعا ابي ننقل .. انا محبوسة هنا وما اقدر حتى اشم الهوا .. بس خلنا هنا الين ما تستقر بشغلك .. ما يضر وانا ما وراي شي ..
قال باطمئنان : الله يرضى عنك .. بس احنا عاجلاً أو آجلاً بننقل ،، قعدتك هنا مو عاجبتني .. وبنفس الوقت ابي ناخذ بيت صغير يعوضنا عن البيت اللي بعناه ..
قالت وهي تبتسم : ايه بس مو صغير مرة عشان يكفي عيالك لما تتزوج ان شاء الله ..
قال بدهشة : من جاب سيرة الزواج .. انســــي !! مابتزوج الا بعدك !
غصة مريرة وقفت بحلقها ...
قالت بمزح وهي تكح : حرام عليك .. اجل ما بتتزوج طول عمرك اذا حاطط ببالك هالقانون !
قال بضحكة : عادي مو مستعجل .. اووه شكلك تصرفين عشان ما تاكلين .. وانا اللي جايب لك المندي اللي تحبينه ..هاه؟
كملت اكل وكلام عايض ينعاد ببالها .. اول شي اذا بينقلون قريب .. فلازم تقدم على خطوتها قبل لا يجي هالوقت.. سواء كان موقفه منها الرفض والاهانة ..او القبول والذل .. بكل الاحوال ما رح تخسر اكثر من اللي خسرته .. ورح تعرف عالاقل كيف تكمل حياتها بدون ما تندم على فرصة وحلّ جاها الين عندها وما سوته !
باقي لها تعرف بس .. هو مين بالظبط من اولاد عمها ؟ ووين مكانه في هالبيت ؟؟ وكيف توصل له من غير محد يحس فيها ؟؟؟؟؟
مستحيل تسأل عايض عن أي شي بهذا الخصوص !!!!!

.
.
.
.
.


عايض يداوم في شغله بانتظام .. وأحياناً يتأخر على ما يرجع ..و ديما احتارت كيف توصل لابن عمها وحاولت تتجاهل خوفها وترددها .. جاتها رغبة عارمة تعرف مين هو ..وتندمت انها كيف للحين ما حاولت تعرف !!!!
كلمت الشغالة وجاتها على طول للجناح ..
سألتها ديما بتركيز : آتيلا .. في أحد تحت بالبيت ؟
الشغالة : لا ماما .. كلوو رووح مافي أهاد في بيت .. كلو سيارة مال كلو بابا فيه رووح ..
قالت : زين .. خلك انتي تحت .. اذا احد جا قول حق انا على طول .. انا بطلع شوي برا الغرفة بنزل تحت ..
الشغالة بطواعية : تايييب ماما .. انا يروح تحت .. اذا شوف سيارة خبر انتااا ..
ابتسمت للشغالة المتعاونة بود : مشكوورا آتيلا .. يللا روحي بسرعة
نزلت الشغالة اللي ما صدقت لقت احد من جنسها بهالبيت فعشان كذا تتعامل مع ديما بود .. تحركت ديما من الغرفة وهي تحاول تثبت وما تخاف .. نزلت للطابق الثاني وشافت اربعة ابواب .. ما تدري بإيش راح تطلع من هذا العمل الجنوني .. لكنها توكلت وتأملت خير .. فتحت الباب الاول بسرعة .. ودارت بعيونها على أي شي يدل على صاحبها ..كانت الغرفة نظيفة ومرتبة وتسريحتها ملياانة عطور واغراض متفرقة ، وملحق فيها حمام .. دورت بعيونها بسرعة على أي صورة أي شي .. كتب ،، بطاقات .. تتذكر شكله ما كان مرة كبير يعني يمكن جامعي .. او مخلص جامعة .. ما تدري !.. شافت كومدينة صغيرة .. تركت مقبض الباب وتحركت بسرعة و فتحت اول درج ولقت فيه نوتة صغيرة ، فتحتها بسرعة ومرت بالصفحات ،، وطاحت عينها على اخر صفحة بالنوتة مكتوب فيها معلومات حاملها .. الاسم والعنوان و...
" الاسم : نايف بن عبد الرحمن الــ .... " ...
تخيلت يكون هونفسه نايف هذا وانها ماسكة اغراضه .. !! بس لسا باقي 4 ابواب ما فتحتهم ايش دراها انه هو ؟؟!! حست بيأس طفيف وطلعت من الغرفة وراحت للغرفة الثانية .. دخلت وكانت مقلوبة فوق تحت .. السرير ما كان مرتب واللحاف مرمي بالارض ، ما تدري ليه جاها احساس انه هذي غرفته .. اكيد انه شخص قذر ومعقد وما يهتم لا بنظافته ولا بنظافة قلبه !
لكن عينها طاحت على المكتب اللي مليان كتب وملفات وتحته اوراق طايحة .. رجعت افكارها واحاسيسها تهتز .. راحت للكتب بسرعة ..فرت بالكتب كلها وشافت مكتوب عليها :
" نواف عبد الرحمن الـ .... "
" للصف الثالث ثانوي .."
يعني اكيد مو هو !!!
طلعت من الغرفة بشكل سريع .. ودخلت للغرفة الثالثة .. مسكت المقبض بتردد ،، وقبل ما تفتحها ناظرت الدرج ودعت ربها انه يسلمها معها .. حست بارتباك وتوتر .. نادت على الشغالة بصوت خافت ..
ديما : آتيلا ... ؟؟
آتيلا ردت من تحت : نعم ماما؟؟ تبغي انا يجي فوق ؟؟
ديما : لا لا .. خلي تحت .. ما في احد جا ؟؟ او سيارة ؟؟؟؟
آتيلا : ما في أهد ماما ..
ديما تنفست بعمق ودخلت للغرفة .. كانت نظيفة ومرتبة .. مافيها أي شي زايد ، شبه فاضية من الاغراض ، يمكن ما في احد يعيش فيها !!؟ .. كانت مكونة من سرير متوسط ، وجنبه كومدينه صغيرة عليها ابجورة .. ودولاب صغير ببابين ، بجنبه تسريحة ما عليها ولا شي .. تحركت للداخل بشوييش وفتحت ادراج الكومدينه ، ومالقت فيها شي .. راحت للتسريحه وفتحت ادراجها درج درج .. مالقت غير بعض زجاجات العطر ومعجون اسنان مغلق ، مشط وفرشاة ... اشياء عادية جداً .. ترددت تروح للدولاب او لا .. راحت بالاخير واللي مطمنها نوعا ما ان آتيلا تحت وبتبلغها إذا حصل شي .. فتحت الدولاب واستغربت وكادت تصدق انه ما في احد عايش بهالغرفة لما شافت كمية الملابس القليلة اللي بالدولاب .. وثوبين فقط معلقين معهم شماغ واحد .. .. كانت بتسكر الدولاب .. بس لمحت شي بآخر لحظة خلاها توقف .. وتسحب الدرج اللي تحت رف من الارفف .. فتحته وشافت فيه ظرف وعلبة دوا زجاجية .. مسكت الظرف بسرعة وفتحته وكان فيه جواز سفر ومعه اوراق ،، حمدت ربها انها لقت شي اخيراً يدلها على هوية صاحب الغرفة الثالثة .. بنفس الوقت اللي تفتح فيه الجواز .. سمعت صوت آتيلا يناديها ..الرعب دب في قلبها بقووة .. لكنها فتحت الجواز بسرعة .. اخيراً بتشوف صورة احد منهم .. اما انه يكون هو ..او انه يكون نايف !!
و لصدمتها .. شافت نفس الوجه .. يبتسم بابتسامة مااكرة خبيثة وهو بالصورة .... حست بحقد رهيب يملى صدرها .. كره عميق خلاها تتمنى تقطع هالجواز لقطع صغيرة .وانساها موقفها اللي هي فيه .. طالعت الاسم بسرعة ..
" فيــــّاض عبد الرحمن الـ ...."
.
.
.
.

رجعت الجواز بسرعة في الظرف وحطته بالدرج وسكرت الدولاب وطلعت من الباب ،، سمعت خطوات تقترب وتصعد الدرج ... ركضت بسرعة وصعدت الدرج للجناح .. يا ويلها ان كان عايض .. وياويلها ان كانت تأخرت وشافها أحد !!
غلطانة .. بس بنفس الوقت عرفت الكثييييير ،، واخيراً قربت توصل لهدفها .. صار اكبر همها الحين ... ردة فعله !!!!!

.
.
.

دخلت الجناح بسرعة ورجولها تنتفض .. سكرت الباب بدون ما تسوي صوت ..وراحت تغسل وجهها وتشرب كاسة موية تهدي اعصابها .. تذكرت صورته واسمه ... ودعت عليه من قلبــــها ...
يااااااااارب خذ لي حقي منه!
وبدأت تفكر كيف راح تواجهه وبأي طريقة ؟!!!

.
.
.
.

ضجة الصمت 31-01-09 09:25 PM

فروحة
غاليتي اهلين فيك .. ردك الراائع اسعدني كثيير مثل كل مرة
الله يوفقك يارب .. وان شاء الله تظل القصة بنفس المستوى هكذا في نظرك
اهلا بك في كل وقت .. وكل الشكر لك على متابعتك المثمرة

موفقة .. و ربي يجزااك الخير

زارا 31-01-09 10:20 PM

السلاام عليكم...

ضجه.. تدرين واناا اقرأ الجزء.. حسيت الضجه عندي هنااا .. حسيتها بقلبــــــــــــــــي. يـــــــــــمــــــــــــه والله ان قلبي يرقع رقع وديما تفتش بالاغرااض.. خفت يشكها ولد عمهاا.. بس الحمد الله.. عدت على خير..
تبين الصراحه الجزء موو صغير الا اصغر من الصغير لكن صرااحه يهبـــــــــــــــــــل حمااااسي مررره.. وفيه اكشن بموقف ديما وقت التفتيش..

والحين عاد نجي للجزء اللي ماكان فيه الا عايض و ديما وفيااض..

عاايـــض : ياليتك تاخذ اختك وتروح فيهاا بعيد عن هالبيت واللي فيه.. من جيته مااشاافت خير.. والله انت وضعك صعب ..مره صعب وكل المسؤلياات على ررااسك.. بس ياخوفي تدري عن اللي صار لاختك وهذيك السااعه ترووح وتلحق امك وابووك. مع اني استبعد الشي هذااا..

ديـــمــــا : الله يكون بعونتس وضع مهووب صعب الا وضع للحين ماا له وصف..بنت صغيره تتعرض للي تعرضتي له ومااتقدر تتخذ موقف محدد بهالموضوع مااعندها احد موثوق تقدر تستشيره.. بس انتي بديتي تمشين صح من لما قررتي تكلمين الشيخ.. اعجبني كلام الشيخ.. صح وش اللي بيغيير اللي صار لتس. ولاا شي بيغيره الا اذاا الله هدى فيااض وتزوجها.. وهذاا اتوقع انه مااراح يكون الا بصعوبه.. مدري ليش الحين مر ببالي سيناريو هنود.. ان عاايض بيعرف عن اللي صار لاخته.. وهنا بيخير فياض ياا انه يتزوج اخته اوو انه يذبحه... ويمكن يتدخل في سالفه ديما سالم وهو اللي يتزوج بنت عمه ويغطي على اخووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس ديما بقوولتس شي لاا تخلين اللي صاار يخليتس تنهاارين وتتركين مستقبلتس ابداا ابداااا لاا تتركين الجامعه.. ترى يمكن هي اللي فعلا تشغلتس عن التفكير باللي صاار لتس.. عند توقع ان احمد اللي تعرف عليه عايض بالطياره ممكن يتقدم لتس ومن هنا تبدأ تنكشف سالفتس.. ..لاااااااا والا قبل كل هذاا كله تحملين... ضجـــــــــــــــــه تكفيييييييييييييييييين لاا تخلينهاا تحمل .. تكفيييييييييييييييييين.. ارحميهاا هالمسكينه والله ان تمووت رووحها... يااخوفي انها تحمل..
اقوول ضجه ارحمي قلووبنا ترى مهيب حمل مأسي تاصل للحمل.. والله كنت بقوول كلام كثير عن ديما بس هالفكره اللي طرت على بالي اخرستني بالنسبه لها...

فيّاض .. واخيرااا ظهرت شخصيتك .. بس عندي سؤال .. الحين انت خااايف ان احد يعرف وتضحك على نفسك عشان انت خايف من شي ماصاار.. بس مااا خفت من الله.... مع ان اللي شفته منك للحين يدل على انك منجذب لديماا بقوووه.. صح شكل انجذابك غلط.. بس اهم شي انك لما رجعت البيت ماارديت تسووي نفس الحركه.. انا واااثقه انك بتتشافى من اللي انت فيه يمكن بعد سنوات .. بس بالاخير اذا انت كنت عااايش بتصلح غلطتك اللي ارتكبتها بحق بنت عمك اتوقع هالحادثه بتغيير حياتك.. ومن وضعك اللي تحسه والضيق اللي تشعر فيه انت مالك الا طريقين ياا انك تعالج وتتخلص من كل هالبلااوي اللي جرتها عليك المخدرات.. او اذا مااذبحتك المخدرات انت بتتنتحر ... وضعك وتعبك ومملك واحسااسك بالضيااع والضيق ماافيه له الا هالحلين..واذا كان فيه ثالث انا صرااحه ماا اعرفه.. بس انت ياا فيااض من هالافكار اللي تدور برااسك ومن شعله الندم اللي حسيتها باللي سويته ببنت عمك اتوقع انك كنت شخص نظيف وطيب وفيك شهاامه . بس هالبلاوي اللي تاخذهاا انهت كل هذااا.. بس ودي اعرف انت من متى تااخذ هالمخدرات .. ووش الظروف اللي حدتك عليهاا... شكلك اكبر اخوانك الموجودين.. يمكن كنت تحس تجاههم بالمسؤليه بس هاللي حصل لك بعدك عنهم مساافات بعيده.. وبعدين كم عمرك ؟؟وشلوون تصرفون على انفسكم ؟؟ اممم صراحه على الرغم من مصااايبك هذي كلهاا بس حاااسه انك وااحد طيب وبتعجبني جدااا جدااا.. سااااامعييييين يااا اهل الامارات.. هخهخهخه

ضجه ماقصرتي ونستنى الجزء الجااي بكل شووق.. والله يووفقتس ياارب ويووفقنا ويوفق كل الطلاااب والطالبات.. ويعمي عنا عيوون المدرسين والمدرساات والدكااتره والدكتوورات.. هخهخهخهخه

BENT EL-Q8 31-01-09 10:55 PM

السلام عليكم..يسلمووو ضجة عالبارت..ما قصرتي..يالمبدعه..

ديما
والي سوته..قمه العقلانيـه..من مكالمتها للشيخ..لين القرار الي اتخذته..حلو انهـا عرفت من اهو..الحين بقا تكلمـه..مهما كانت النتايج..لازم تعرف مصيرها..شرح يكون..الحقد الي ترس قلبهـا..ان شاء الله ما يقلبها وحدة ثانيه..

عايـض
زين انه فكر ينتقل..بس بعد شنو..!!..على كل حال خطوة ايجابية..


فياض
اسم حلو..وغريب..مثلـه..انه..بينكر لو قالت الي صار..وان ماله داعي للخوف..مجرد اوهام يوهم بها نفسـه...لعل وعسى يرتاح..الي لقاه بديما..طهارة وبراءة..ما لقاها لا عند لولوة..ولا عند غيرها من بنات الحفلات..اممم..ردة فعله..لا كلمته ديما شرح تكون..!!



تقبلي مروري

جوودي1 01-02-09 12:07 AM

يعطيك الف عافيه ضجهـ وصمتــ

مقدره ضروفك عسى ربي يوفقك

الحمدالله الي طمن ديماا وهدا نفسهاا

ولمعرفتهاا بسمه راح يحل مشاكل كثير على اقلهاا عرفت مين الي اعتداء عليهاا حرام عليك ارتعت

خفت لا تنكشف بس زيييين الي قدرت تهرب

((فيّاض ))

اذ11111 تبي ترتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح وتوووووووووووووووووخر الملل اخطب ديماا

منها تحل مشلتك ومنهااااااااااااااااااا توخير الملل

ضجهـ البارت قصير بس يعطيك الف الف الف عافيه ...

شمس المملكة 01-02-09 12:33 AM

يسلموووو على البارت الروووعة

وانا اليووم ما عندى توقعات

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

ضجة الصمت 01-02-09 11:59 AM

زارا
اهلا وسهلا ومرحباً
يااااه هالمرة توقعاتك دوختني من جد ! !
هههههه الله يسعدك والله كنت تعبانة ومصدعة وابتسمت من قلب وانا اقرا الرد
هذي مو بس افلام هندية .. هذي مصرية وهندية و.... كل شي !!
بس كل شي جايز .... عاد مارح اكتب شي ايام الاختبارات يمكن اتأثر واطبق توقعاتك على القصة واروح في خبر كان ..
بس والله احس اني استشعر القصة من جديد وانا اقرا تعليقاتك .. سلمت يداااك يالغلا و يارب تعجبكم التكملة والاحداث القادمة مثل ما أتمنى ..
من الاعمااااااق اقولها شكرااااً لك على ردودك المعبرة وتعليقاتك الاكثر من رااائعة
لا حرمت من هذا التواجد ابداً

ضجة الصمت 01-02-09 12:02 PM

BENT EL-Q8
المبدعة هي يمناك اللي سطرت هذي التعليقات الرائعة
شكرا لا تكفيك على هذه المتابعة المثمرة المعبرة
يعطيك الف عافية يالغلا ..
موفقة بإذن الله

ضجة الصمت 01-02-09 12:05 PM

جودي
هلا بك غاليتي
اشكرك على تقديرك لظروفي اولا
وثانيا على تواجدك العطر وردك المعبر
وبنشوف وش بيسوي عقدة القصة (فياض)
>> ان شاء الله عجبكم الاسم بس !
تسلمين والف شكر لك
في حفظ المنان

ضجة الصمت 01-02-09 12:12 PM

شمس المملكة
يكفيني حضورك عزيزتي
شكرا من القلــــب على تواجدك
رح اكون بانتظار اطلالتك دووم
الله يحفظك

ضجة الصمت 03-02-09 12:23 AM

السلام عليكم
مرحباً جميعاً
عدت بجزء آخر حاولت أطوله بقدر الإمكان
وإن شاء الله تلقون فيه الأحداث اللي ترضي حماسكم
وبإذن الله أحاول أنزل جزء أخر قريباً قبل ما أستأذنكم
وسأكون بانتظار حضوركم وتعليقاتكم
مع خالص حبي لكم

ملاحظة : الجزء مقسم على ردين متتاليين

الفصل السادس /1
بعد ما هدت روحها واستوعبت اللي سوته ، كانت مصدومة بنفسها ، كيف جاتها الشجاعة والجرأة لدرجة انها تعرض نفسها لخطوة خطيرة مثل هذي ،، متأكدة انه لو رجع بها الزمن أكيد ما كانت راح تقدم على هالخطوة ! لكن حست ان الشي اللي مدها بالقوة هو احساسها بأن ربها هو اللي يرشدها .. وكل ما تذكرت كلام الشيخ لها تحس بروحها صارت أقوى وتنبعث فيها آمال كبيرة ..
تفكر في خطوتها الجاية .. وتجيها آلاف الأفكار المستحيلة .. كيف توصل لابن عمها ؟؟؟،، تركت خوفها من المواجهة معه على جنب .. وكل تفكيرها كان في الطريقة والكيفية ..!! الأكيد الحين إنه أي شي راح تسويه ما رح يكون في وجود عايض .... وممكن تضطر تصبر أيام إلى ما تجيها فرصة مناسبة ..!!!
.
.
.
.
.
.
.
.

وقف لما وصل لأعلى درجة من درجات السلم وهو يسمع وقع خطوات على الدرج العلوي .. خطوات خفيفة سريعة ، وبسمعه الدقيق سمع حتى صوت الباب وهو يتسكر بصوت خفييف .. أول شي تبادر لذهنه ، يمكن كانت ديما نازلة وبعدين حست بوجوده ورجعت تطلع بسرعة .. لكنه لما دخل لغرفته وانسابت لأنفه رائحة مختلفة عن رائحة الغرفة .. شك بالموضوع ، وحس إنها كانت موجودة بهذا الطابق من وقت طويل ..
.
.
ياترى ايش كانت تسوي بغرفته ؟
.
.
دخل وهو يلقي نظرة على أشياءاته المحدودة .. وهو متأكد انها مهما كان اللي فبالها ما كانت راح تقدر تسويه لأنه مستحيل يترك شي بغرفته يدل على شخصه بأي حال من الاحوال .. تعود على الحذر وبنفس الوقت ما يحب التعقيدات في حياته .. كل شي يجيه ببساطة وكل شي يتركه ببساطة .. الاشياء الاساسية فقط اللي يحتفظ فيها .. والباقي مستغني عنه ويعرف انه كله وهم .. مثل كل شي بحياته ..!
يبني تفكيره دائماً على هذا المنطق .. بس ما يدري وش اللي قالبه فوق تحت هاليومين ..واللي صدمه انه تمنى لو كان يدري انها بغرفته قبل لا يطلع .. كان طلع بشكل ثاني مو بكل وضوح مثل ما طلع وأشعرها بوجوده وخلاها تهرب ..!!
رجع ينبه نفسه .. مو كفاية الاندفاع اللي سويته ؟؟؟؟
حاول يقنع نفسه ... : تقدر تتغلب على هذا الشعور .. !! مستحيل تخليه يسيطر عليك !! انت حاسس بالملل وهذا هو السبب اللي يخليك تفكر بأي شي جديد .. أي شي .. حتى لو كانت ديما!!
السؤال اللي ظل يحيره .. ليه كانت هنا ؟؟ هل هذا دليل على انها ماراح تتركه بحاله ؟؟ ولا وش يدور بعقلها بالظبط ؟؟ هو متوقع الكثير من ايام .. لكن هذي اول بادرة تدل على انها بتسوي شي ..
هو ما عاد خايف مثل الاول من ردة فعلها .. الموضوع مرت عليه ايام .. وبكل بساطة ممكن ينكر أي اتهام يلقى عليه .. ومين بيصدقها وقتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد ايام ..
ماتدري ليه جاتها رغبة قوية تدخل غرفة عايض .. دايما من وهي صغيرة متعودة ما تدخل غرفة اخوها لا بوجوده ولا بغير وجوده .. وكل ما دخلت ناوية ترتبها تشوفه مرتبها ومنظفها لحاله ..
يمكن ملت من شكل الجناح ومن كثرة التفكير.. كانت الستاير مسكرة والغرفة ظلام وتحسها مكتومة جداً .. قررت تفتح الشباك شوي وتسمح لاشعة الشمس تدخل والغرفة تتهوى شوي ..
فتحت الستاير وطلت من الشباك و........... .....تفاجأت !
لأول مرة تطل من شباك اخوها .. وتكتشف إنه يطل على حوش البيت من تحت .. تنهدت تنهيدة طوييييلة .. يمكن هذي الوسيلة اللي بتوصل فيها لولد عمها .. دخلها أمل جديد .. ومخاوف بنفس الوقت .. الحوش قدامها يعني تقدر تشوف مين داخل ومين طالع .. أي سيارة توقف او تتحرك ....
طلت من الغرفة بعد ما راقبت الحوش لفترة طويلة .. ما كان فيه الا سيارة وحدة مرسيدس سوداء صغيرة .. انتظرت وانتظرت احد يطلع لكن ماشافت شي ...و صارت كل قعدتها عند الشباك .. تروح تصلي . تسوي أي شي وترجع .. تخاف تتأخر شوي او تغيب ويجي أحد أو يروح أحد من دون ما تلحق تشوفه .. صلت الظهر ، ورجعت قعدت عند الشباك ، وتفاجأت بسيارة صغيرة زرقا تدخل للحوش ...وأخيراً ظهر أحد .. حست بقلبها ينتفض وعيونها تعلقت في السيارة تترقب أي حركة تصدر ..
طلع نواف وهو ماسك كتب بيده وهي أول ماشافته وشافت الكتب عرفت انه طالب الثانوية و اصغرهم ..... ظلت واقفة بمكانها .. صار فيه سيارتين .. ما تدري عندهم كم سيارة ، لكن أكيد صاحب السيارة السودا هو اللي طلع قبل شوي وهربت قبل لا يشوفها بأعجوبة .. انتظرت لوقت طويل وبالاخير شافت سيارة عايض داخلة للحوش .. استغربت وسكرت الستاير و طلعت بسرعة من غرفته .. جلست على اعصابها .. مستعجلة .. تبي تحل مشكلتها .. وترتاح من همها ..
.
.
.
في اليوم الثاني .. نفس الشي .. سيارة نواف مو موجودة اكيد في دوامه .. والسيارة السودا مثل ما هي .. والثالثة مختفية ..
جلست على السرير المقارب للشباك بإحباط .. بعد ما فتحت الشباك عشان الغرفة تتهوا من كتمتها .. استرجعت كل شي صاير معها من قبل لا ينتقلون .. والى هذي اللحظة .. ما تقدر توقف عقلها عن التفكير السلبي .. ما تقدر !
سمعت صوت سيارة بعد شوي نبهها من افكارها ..قامت بسرعة تطل ... وأخييييراً شافت سيارة بيضا جييب ما شافتها من قبل .. بترقب ونفااذ صبر انتظرت خروج صاحبها منها .. ولما طلع .. حست بقشعريرة تسري في جسمها .. ما كان سببها الشخص اللي طلع واللي استنتجت انه نايف بسهولة .. لكن لاكتشافها انه صاحب السيارة السودا ، و اللي من يومين وهي واقفة مكانها ما تحركت،،، واللي بالبيت من يومين ،،، هو نفسه ولد عمها اللي تبي توصل له !!!!!
خرج نايف من سيارته ودخل للبيت .. وهي ظلت متسمرة مكانها وعيونها على السيارة السودا بصدمة .. يعني هو نفسه اللي كان طالع على الدرج ...حمدت ربها مرة ثانية انها قدرت تهرب ذيك المرة بدون ما يشوفها .!!!
.
.
.
بعد ما عرفت مكانه واوقات وجوده .. ما بقى لها غير تتحرك .. وفي الليل ، صلت العشا وماقدرت تقوم من على سجادتها على طول ، حست انها بحاجة لربها اكثر من أي وقت مضى .. بهاللحظة بالذات حست انها تبي تكون قريبة كثيير منه ،، لانه خطوتها بكرة رح تكون جداً صعبة ومرعبة و..مهينة !
ما تركت سجادتها الا بعد ساعات .. وانتصف الليل عليها وماجاها نوم الا بصعوبة .. ومن بعد صلاة الفجر .. جلست بصبر تنتظر وقت خروج عايض للدوام ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الساعة 10 الصباح تقريباً .. قام من النوم على صوت الجوال ، رفعه ببطىء وشاف المنبه شغال ، الغاه ولمح مكالمات وااردة جديدة .. فتحها وهو متأكد 100% انها لولوة .. وصحت توقعاته .. وشاف زيادة 5 مكالمات من واحد من شلته .. سكر الجوال بتأفف ورماه على السرير وقام للحمام ..
لبس بنطلون وقميص وطلع من غرفته يبي يروح للمطبخ يفطر .. وأول ما طلع من الغرفة ......... انصدم .. فتح عيونه لحظة يبي يستوعب مين اللي واقفة برا الغرفة على بعد خطوات منه .. شافها تتراجع بخطواتها شوي لورا .. وعلامات الخوف والرعب ظاهرة على عيونها .. كانت لابسة عبايتها ومخبية نصف وجهها بالطرحة .. هو اعتدل في وقفته وما يدري ليه حس بمشاعر كثيرة ما يقدر يوصفها ..بشي يتحرك في قلبه .. مو قادر يحدد ايش هو بالظبط .. حس وده يقول كلمة وحدة .. آآسف .. اول مرة يخطر على باله الاعتذار .. لكنه رفض الفكرة بقوة اول ما طرت له .. ورجع ينبه نفسه على موقفه ونيته اللي نواها من قبل ..
ديما كانت واقفة ورجولها بصعوبة شايلتها.. خروجه فجأة صدمها ....حست بروحها بتطلع بعد شوي من كثر الخووف والرعب والارتباك و......الكره للموقف وله !
قالت بصوت يرتجف قبل لا يفسر وقوفها بشي ثاني : انا ..بقول شي،، واحد بس..
ما كان شايف عيونها زين لانها كانت منزلتها ومنزلة راسها لتحت .. وهو ما بادر بأي حركة .. ظل واقف مكانه ثاابت يبي يشوف وش جاية تقول ..
كملت بصوت يرتجف وهي تحاول ترفع راسها :لازم .... تصلح غلطتك .. و تتـ ... تتـ ــزوجني !
صــــااااعقة نزلت على راسه .. ايييييييش ؟؟؟ ايش تقوووووووول هذي ؟؟؟!!!
قال بصدمة : ايييييييش ؟؟؟؟؟؟؟
قلبها طااح برجولها.. وعيونها احترقت من مقاومتها للدموع .. مثل ما توقعت .. هاذا هو يسخر منها .. يسخر منها ...يسخر منها !!!!!! .. بيرميها .. !! هذا هو بكل نذالة يرفض ...
قاطع افكارها صوته المندهش وهو يتقدم لخطوات : تبيني..... أتزوجك ؟؟
نزلت دمعتها من الاهانة ..حست انها اهانت نفسها بزيادة .. ايش يبيها تقول .. رفض وخلاص .. ماله داعي لهالسخرية .. هذا حجر مو بشر .. مو انسان .. !! بعد كل اللي سواه ويسخر ويستهزىء .. ايش يبيها تسوي .. تسكت على فعلته وعلى فضيحتها .. وتتركه يعيش حياته بكل بساطة ؟؟
ضغطت على نفسها أكثر .. وهي تحاول ما تندم على اللي تسويه ... تحاول تتماسك وتكمل اللي بدته!!
قالت وهي تتراجع بخطواتها يوم حست به اقترب شوي : لازم ....تصلح غلطتك ... !!
ضغطت على نفسها كثيير .. وبتنفجر بأي لحظة ..... بس مو الحين ... ما ينفع الحين !!!!!!
"......... أتزوجك؟؟ليش لأ ..... ما عندي مانع .. "
نعم ؟؟ وش يقول ؟؟؟ رفعت عيونها تلقائياً .. وشافت شبه ابتسامة غريبة .. أفهمتها وش قصده .. يسخر منها مرة ثانية ..! يسخر بكل وقاحة ونذاالة ......!!! و ما قدرت تتحمل .. انفجرت
...
قالت بنبرة ترتجف ودموعها تنزل : مو كافي اللي سويته ؟؟ وتسخر مني ؟؟ انت ما عندك ضمير ولا إحساس ؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عرفت من وين جاتها القوة وطلعت هالكلمات ..
رفع حواجبه وقال : قلتي تزوجني .. وقلت حاضر .. تبين شي ثاني ؟؟
حست بقهر ماله حدود .. تراجعت بخطواتها ولفت ، طلعت الدرج بسرعة ورجعت للجناح وهي منهااااارة من المواجهة .. ومن سخريته ومن استهانته فيها وفي طلبها .. حست بأنها أهانت نفسها ، حطت كرامتها تحت رجوله .. كل شي خذاه منها .. كرهته أكثر وأكثر وأكثر .. وحقدها زااد آلاف المرات .. بس ايش تسوي ؟؟ الشكوى لله ..
صاحت بغرفتها .. ورجعت لها دموعها بأكثر مما كانت عليه .. وهي موقنة بيأس انه مابقت لها أية حلول .. !!



.
.
.
يتبع







ضجة الصمت 03-02-09 12:25 AM

الفصل السادس / 2

صحيح كان مصدوووم بكلامها وطلبها .. وجيتها لحد عنده برجولها كانت لحالها صدمة !! شعور في أعماقه نفض عنه أي ضيق ، مع إنه كل ما تخيل ردة فعلها من قبل كان يضيق صدره .. طلبها راق له .. وما حس بنفسه الا وهو مجاوب على طلبها .. بكل سهولة .. وبكل صدق !!
الفكرة مو كريهة .. الفكرة كيف أصلاً ما طرت بباله من قبل .. الزواج ؟؟ ما عمره فكر فيه الا كمسؤولية وحمل وتعقيدات في تعقيدات !!! لكن ديما .. مستحيل يتخيل في باله أي صورة تربطها مع عُقـَد الزواج اللي يخافها ... الفكرة عجبته كثير .. ومن كثر ما دخلت مزاجه ، وده يطبقها اليوم قبل بكرة .. .. هذا الشعور وهذا الحماس هو اللي يفتقده ويدوره هالايام .. يحس ناقصه شي ..وبشدة ....لكنه رجع يسأل نفسه .. ليه كل هاللهفة ؟؟ وعودك لنفسك ولسيطرتك على مشاعرك .. كلها ذهبت ادراج الرياح بهذي السهولة ؟؟؟؟؟؟ لازم ينتبه شوي لاحاسيسه الغبية هذي .. حتى لو بيطبق فكرة الزواج .. مو معناه انه بيخضع لاحساسه ولمشاعره اللي مالها تفسير !! ...تناقض مزعج يدور بداخله !!!!!
.
.
.
.
.
.
.
عايض .. راجع من شغله ويدق الباب .. وديما ما فتحت ..
دقه مرة ثانية .. وخاف عليها ،، اتصل على جوالها و ما ردت الا بعد مكالمتين ..
ديما بصوت نايم : نعم ؟
عايض : ديما افتحي الباب انا واقف برا .. انتي نايمة ؟؟
ديما انتبهت : اه اسفة ما سمعتك .. الحين افتح لك
قامت وفتحت الباب بسرعة .. شكلها كان في قمة الارهاق .. حتى شعرها منثور حوالين وجهها بعشوائية وعيونها منتفخة وشفايفها جااافة .. عايض حس ان فيها شي مو طبيعي ..
قال وهو يدخل ويسكر الباب وراه : شكلك تعبانة .. فيك شي ؟
قالت وهي ترتب شعرها : لا .. انا مو تعبانة بس فيني نووم . . تغدى لحالك انا بروح انام ..
قال : طيب ببدل وانزل اتغدى تحت .. بس اوعديني لا صحيتي تاكلين ..
قالت : لا صحيت بسوي أي شي تأمرني فيه صدقني ..ايه و خذ المفتاح معك وقفل وراك يمكن لو رجعت اكون نايمة .. بس لا تنساني هنا وانت مقفل علي !!
ابتسم لها وهي رجعت لغرفتها وطالعت شكلها في المراية .. حمدت ربها ما سألها عن عيونها .. شكلها 100% كانت تصيح .. اكيد حس اهم شي انه ما سألها .. ماكان لها نفس تنام مرة ثانية من ذكر المواجهة المهينة قبل ساعات .. لكنها رجعت دخلت بسريرها تحاول تنام من جديد ..
.
.
.
.
.

عايض نزل تحت .. تعود الايام اللي فاتت على الكلام مع نواف .. والقليل مع نايف..
فياض ماكان يشوفه الا نادرا وما بينهم الا سلام سريع جداً دايماً يكون البادي فيه !! .. اكثر واحد يجلس معه كان نواف .. وعجبته شخصيته .. صحيح من زمان تخيلهم بشكل مختلف .. لكنه تربى على انه ما يتأكد من أي شي يسمعه إلا لما يشوفه بعينه !!

جلس وتغدى مع نواف اللي اكل للمرة الثانية عشان خاطر عايض .. وبعد ما تغدوا جلسوا يتكلمون في الصالة والتلفزيون مفتوح .. دخل فياض لعندهم ، وانقطع الكلام .. القى عايض السلام وسأله عن أحواله .. وتفاجأ به يقول له : ممكن أكلمك شوي على انفراد يا عايض ؟؟
.
.
.
.
.
.
.

صحت من النوم وطالعت بسرعة جوالها .. ما صدقت ان الساعة صارت 6 .. يعني فاتتها صلاة العصر والمغرب !!! قامت بسرعة وهي ترجح السبب لنومها الثقيل هذا لسهرها المتواصل الايام اللي فاتت . ... وطبعا بسبب مأساااتها !!
صلت وقعدت تقرا من كتيب أذكار المساء .. وما تركتها الا لمن دخل عايض .. داهمها شعور بالحزن ، صحيح حزنها هالايام ما فارقها .. لكنه يتجدد لحظة بعد لحظة بلا ملل .. !!
كان يبتسم بشكل غريب .. ابتسامته مو من قلب .. حست بألم فقلبها .. يمكن مضغوط ؟ أو متضايق من شي ؟؟ واأنا كعادتي ما افكر فيه وازيد الطين بلة وما اكتم شي بقلبي ..
جلس مقابلها وهو يقول : صح النوم !! عيونك انتفخت من كثر النوم!!
قالت : ايه النوم سيطر علي ..
قال : مممم .. وش عندك ؟؟ بهالكتاب ؟
قالت وهي تأشر على كتيب لاذكار : كنت اقرأ الاذكار
قال : آهااا ..
سكت شوي وشرد بذهنه .. تمنت لو يتكلم ويفصح عن حزنه ..
وتكلم بعد لحظات : ديما .. في شي لازم أقولك عنه ..
قالت بحيرة : ايش هو ؟
قال : أنا لقيت الحل المناسب اني اكون صريح معك .. معي اني ما كنت ناوي اقولك الحين .. لمصلحتك
ديما زادت حيرتها وحست الموضوع مو مثل ما كانت متخيلة .. هو يتكلم عنها وما يتكلم عن نفسه !! ايش الموضوع ؟؟؟
قالت بابتسامة تطمنه : لا تخاف .. لا تخبي عني شي ! انا مو صغيرة..
قال بثقة : اعرف .. عشان كذا انا بقولك ..
قالت :طيب قول ؟
قال : في واحد من أولاد عمك ...امممممم ..... تقدم لك !
قلبها ارتج بعنف داخل صدرها .. وجهها اختفى لونه من الصدمة .. والمفاجأة .. بسرعة حاولت تداري مشاعرها وتخفيها .. بس غصبن عنها تلعثمت ..
قالت : أيـــ ...ايش ؟؟ ايــ يش ؟؟
عايض فسرها على انها مستحية ومتفاجئة ..
قال : انا عارف انه بدري عليك ..و أنا قلت له انك عندك طموحات ولسا تبين تكملين دراستك وانه مو الوقت المناسب .. لكنه أصر علي أسألك .. وكلامه اقنعني الصراحة !
كانت سامعة وفاهمة كلامه .. لكن مو مستوعبة ..
حاولت تتخيل لو انها في موقف طبيعي وش بتقول ..
قالت : ومين .. مين هذا اللي خطبني ؟؟
قال بابتسامة : ثاني ولد من اولاد عمي عبد الرحمن الله يرحمه .. اسمه فياض .. انا عن نفسي ما اعرفه زين .. بس شكله واثق من نفسه .. هذا الشي الوحيد اللي شفته .. والباقي نعرفه مع الايام ..
سكت شوي .. و حست انه من الذوق انها تقول شي .. مناسب !
قالت :و ... طيب .. انت .. انت إيش رأيك ؟؟
عايض بصراحة : ديما أنا رأيي من رأيك .. أنا أشوف انه بدري موضوع الزواج .. بس انتي ماشاء الله عليك مو ناقصك شي .. فكري واستخيري وما بتطلعين الا بالخير .. واللي بتقولينه هو اللي بيصير ان شاء الله ..
هزت راسها وبداخلها صرخة عمييييييقة انطلقت .. تمنت تروح لغرفتها ركض ... وتفجر كل مشاعرها المتخبطة ..
تمنت لو انها في مكان ما يسمعها فيه احد .. وتصااارخ بصوووت اعلى من العالي ..
ما كان يسخر منها.. ما كان يستهزأ فيها .... ... بيتزوجها !! بتلقى حل لمشكلتها أخيراً ... أخيييييييراً ّ.. أخيييييييييييراً !!!
ياربي لك الحمـــــــد !


.
.
.
.
.
أشوفكم على خير،،
في الجزء السابع - إن شاء الله - !


اقدار 03-02-09 01:19 AM



هلا بك ياضجة ..


راهنت عليك من اول جزء والحمد لله انك ماخيبتي الظن ..


وصلتي الجزء السابع بتميز الله يحميك


الجميل في قصتك هو الوصف وعدم اعتمادك اعتماد كامل او كبير على الحوارات حتى توصلين الفكرة !!



بمعنى ان كل الأفكار والأحاسيس والمشاعر وصلت بطريقة سهلة غير معقدة باسلوب الكاتبة المتميز !!!



وحقيقة هذا النوع من القصص هو الذي يعجبني ويقيدني اكثر بمتابعتها !!





فياض .. وافق من باب الاكتشاف يمكن والاستهتار وعدم اخذ الأمر بجدية !!


يمكن يجرب حياه جديدة خاصة ان ديما راقت له !!




ماخاب من لجأ لله ياديما !!

وان شاء الله ربي مايخيبك .. حيكون تغيير فياض وشقلبة حياته على يدك بإذن الله .


بس اش حكاية كثرة النوم .. لايكون حامل ؟؟؟؟


الله يستر ..!


بس كذا تصدمينا ياضجة وتثيرينا اكثر وتعملين حركات اكشن ومفاجآت واحداث غير متوقعه !!




اياً كانت احداثك ومفاجآتك انا واثقه ثقة عمياء انك راح تعلقينا في قصتك يوم عن يوم !!






الله يوفقك وعسى نجاحك تصاعدياً حتى تصلي لأفق النجاح !!




انتظر الجزء القادم بمنتهى الشوق والحماس ..

زارا 03-02-09 01:24 AM

والله عندي اختبااااااارااااااات تجيب الهم.. بس دخلت بسرعه بشووف وش صاار عقبي من امس بالمنتدى. لقيت الجزء نزل.. هنا انا قلت لاااااازم اسووي حجززززززززززز..هخهخه

السلااااااااااام عليكم..

صراااااحه اناا خاااااايفه من هالراحه اللي تحس فيهاا ديمااا...؟؟؟؟

ديما : كنتي مره شجااعه مره بمواجهة فياض لانتس طلعتي منها سليمه.. ولو كان عاد الكره كنتي بتكونين غبيه مرره.. بس الحمد الله ان ربي ستر عليتس.. والحين بعد المواجهه وبعد قرار فياض و تحركه الفعلي اتووقع بتكون مشااكلتس اكبر.. يمكن انتي بالاول مااراح تفكرين باي شي ثااني يعني الحين اهم شي تتخلصين من هالمشكله اللي انتي فيهاا واناا والله ماا الومتس ابدااااا ابدااا.. بس اذا الزواج تم فعلااا بيطلع لتس فياااض بووجهه الحقيقي .. فياض المدمن وااتوقع بعد العاطل عن العمل؟؟؟ ومن هنا يمكن بتحااولين انتس تخلينه يتعالج اتوقع انتس بتااقفين معه وخصوصا ان عنده رغبه في انه يتعالج عن المخدرات.. بس المشكله انتس رااح تااخذين فتره طوووويله لحد ماتشوفينه خالي من المخدر.. يعني انتي بتكونين له عوون عشان يترك المخدر.. ويمكن انتي الحين تفكرين انتس بتتزوجينه بس فتره وبعدين تطلبين الطلاااق وماراح تستمرين معه .. ويمكن تكون علااقتس فيه مسيطر عليهاا خووفتس منه...؟؟؟ المهم انتس الحين نجحتي بخطتس والاهم انها اثمرت بنتيجه مرضيه لتس..

فياض : تدري فيااض مع موافقتك السريعه على طلب ديما وانك تزوجهااا.. هذا يبين لي انك ياا مجنوووووووون والمخدرات بدت تااصل لدمااغك وتتلفه او انك حاااس بانك خسيس ونذل وحقير ومااعندك مروؤه.. وهذا اللي خلاك توافق.. وويمكن انت فعلاا حاااب تغير في حياتك.. بس السبب الرئيسي للي سوويته هو ان فعلاا ديما مست في قلبك شعوور اندفن من زمااااااااان وانت بموافقتك على طلبها الزواج منها حبيت تتمسك بهالشعوور والاحااسيس الجديده اللي من زمااااااااان وانت فاقدها..؟؟ وهالمشاعر والاحاسيس مشااعر حقيقيه ونابعه من دااخلك.. وموافقتك على الزواج منها وانك تصلح غلطتك يدل على ان معدنك طيب .. ومن هنا ارجع اسأل وش اللي خلااك بالشكل هذاااا؟؟؟؟؟؟ وارجع اقوول انت وش تشتغل؟؟؟ بس الي انا متوقعته ان حيااتك كلها بتتبدل للاحسن من تكون ديما من نصيبك يمكن تحس بشعوور بالراحه من زمان مااحسيته وبتحااول ان مااتفرط فيه ابد.. واللي انا تقريباا واثقه منه ان قلبك صاار ملك لديما ... وانت مبسووط بهالشي بس يمكن راح تحاول امك تخفيه عن ديما واي احد... واتوقع انه راح يكون لك مشااكل قريباا جدااا مع لولو.. ويمكن تسبب لك فضاايح وتطلع كل المستخبي ومع هذا بيتم زواجك من ديما لان مالها الا هالحل.. بس يااخوووفي انه يصير لك شي في جمعه من هالجمعات الخايسه ويقبضون عليك وهنا عااايض بيرفض ان اسم اخته يرتبط باسمك>>> اقوول ضجه شكلي بعد بتسبب للمره الثانيه لتس بالدوخه بهالتوقعات..؟؟ هخهخهخه

عايض : والله قهرتني ياا عايض.. الحين توو الرجال مكلمك وجااااي طااير لاختك تقولها عن السالفه لااا سالت وش يشتغل ولاا وش درس؟؟ ولاا وش اخلاقه؟؟ ولاا شي ابد؟؟ عااايض ديما امانه في رقبتك اشووف انك بديت تفرط فيهاااا شووي شووي.. يمكن انت بعد استاانست بهالخطبه لانها بتخلصك من حمل ثقيييييييل على كتاافك.. بس اتمنى ان فيااض يشووف فيك الابو لديما ويعرف انه لوو فكر يضرها بعد زواجه منها بتكسر رااسه.. ولو ان هالفياااض بدأ يدخل قلبي .. بس معليه اذا هالتكسير لراسه فيه انه ينعدل كسر رااسه يااا استااذ عايض . بس عااد موو تعووره مرره.. هخهخهخهخه


ضجه مشكووره على هالبارت اللي مااقدرت اشووفه ولاا اقراه.. على الاقل اخذ لي راحه شووي ..
نستنى الجزء الجاي بكل شوووق.. والله يوفقناا جميعااا يارب..

جوودي1 03-02-09 05:01 AM

هلا ضجهـ تسلمين على الجزء ياقلبيي

من جد فرحت ان فياض مااستهتر في ديما او رفض لطلبهاا

لولووه راح تكووون سبب في المشاكل بعد الزواج

عايض بيقدر يشوف نفسه ويتزوج بعد ديما واتوقع تكوون اخت احمد الي تعرف

عليه في الطياره ...

يعطيك العافيه وننتظرك ..

شمس المملكة 03-02-09 05:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموووو علرى البارت الاكثر من حمـــــاس

بانتظارالبارت القادم

تحياتى

Emomsa 03-02-09 06:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روعة الرواية اسلوبك جميل .. وسردك للاحداث ووصفك للابطال ومشاعرهم المختلفة ...... يتم بحرفنة ..... الى الان لا نعرف من الابطال الا ثلاثة والباقي مثل الكمبارس .... لكن اكيد دورهم قادم في الرواية ........

والشخصيات هي عايض ....... فياض ....... ديما ........



عايض ........

بعد وفاة والدك ....... وجدت نفسك امام مسؤولية كبيرة فحاولت ان تكون قدها ....اهتمامك وخوفك على اختك .... وفرحك بخطبتها دليل على انك تستطيع الاطمئنان عليها وانت في عملك .........



فياض ............


انسان في طريق الضياع .......( صحيح لم نعرف سببه ...... ياترى لانه لم يجد عمل في تخصصه لان تخصصه نادر في البلد ........ ام لانه لا يحب العمل ووقت الفراغ طويل ......... صحبة السوء .... وعدم تكملة تعليمه ........ او معاملة والده له ............ )

صحيح ... وجد الحماس في فكرة الزواج وهل هذا الزواج سيكون فاصل بين الضياع والصلاح والتوبة ام استمرار للضياع وتعاسة ديما ........


ديما ...........

تقلبت بكي الحياة وقست عليكي .......... وياترى هذا الزواج نهاية تعاستك ومشكلتك ام بداية ...........


نواف .......... نايف ........... سالم ........... لولوة ............ وصاحب المخدرات ........... كلهم مازال دورهم قادم بقوة في الرواية ......... فلننتظر ........ تقدمك واستمرارك في ابداعك ..........

BENT EL-Q8 03-02-09 11:39 AM

السلام عليكم..
مثل ما عودتينا ضجة..بارت يهبـل..تسلم ايدج عليـه..

ديمـا
ايمانها بالله..وكلام الشيخ..وان مافي حل غير هذا..مدها بالقوة والشجاعه..وانهـا تقولـه..يتزوجهـا..صج مو سهل..وتحس بالذل واهي تطلب منـه..بس مافي حل ثاني..وقالت لا..وبعدين ظنهـا..انه يستهزئ فيهـا..توقعت يرفض..ينكر..اي شي..بس مو يوافق.. وبهالسرعه..والحين يوم خطبهـا..انحلت نص المشكلـه..وبقا انه يتزوجهـا رسمي..بس بدون ما تدري لولوة..

لولوة
تعلقهـا..بفياض..واصرارها..على انها تحبه وتبيه يتزوجهـا..اكيد بتكون ردة فعلهـا..قوة لا درت انه تزوج..والاكيد بعد انهـا بتسوي اي شي عشان تخرب هالزواج..الله يستـر

فياض
بينكر..مارح يوافق..اشوف يوم قالت لك تزوجني..وافقت..شالسـر.. وشلون تغيرت وجهه نظرك بهالسـرعه..يمكن احساسه بالذنب..او انه يبي شي يديد بحياته..او انه يشوف هدايته بتكون على يد ديما بعد الله طبعـا..المهم ان خطوة حلوة خطاها..بخطبته لهـا..وان شاء الله يكون قدهـا..

عايـض
فرصه وياته من الله..الحين بيقدر يأمن على اخته واهي قاعدة معاهم.. ويوم قال كلام فياض اقنعني..فاكيد فياض..قاله ما يصير بنت تقعد بروحها معاهم..ومحد محرم لهـا..ومن هالكلام..!!

تقبلي مروري

فروحه 03-02-09 03:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


ديما ..
بالي سيويته وحاوليتي تحلين مشكلتج بنفسج واتكلتي على رب العالمين في حالها بدون اي مشاكل او حد يعرف بالي صار لج اثبتي انج ما تستلمين او تيأسين لا مشكلة تحصل لج.. ويمكن هالشي هو الي اعطاج القوة على انج تواجهين فياض وتطلبين منه انه يصلح غلطته الي غيرت حياتج وبتهدم مستقبلج ان رفض انه يتزوجج .. هل راح يكون هالزواج حل وخلاص للمشكلة الي تعتقدين انها ممكن تدمر حياتج .. ولا بيكون نقمة لانج بتاخذين شخص مستهتر ما يعرف غير المخدرات والضياع والتسيب الي عايشه .. اعتقد قدامج حياة صعبة بعد موافقتج على فياض الحتمية عليج .. حتى لو كان هالزواج فيه ستر بيكون فيه تعاسة لانج بتاخذين انسان بس عشان غلطة ارتكبها هو وما لج ذنب فيها .. شوه بتكون نوع حياتكم في الايام الياية وكيف بتعيشونها ...؟؟؟ هل بتقدرين تغيرينه وتغيرين تصرفاته ..؟؟؟وتخلينه انسان صالح ويبتعد عن حياته السابقة ..؟؟؟









فيــاض
موافقة السريعة على طلب ديما كانت صدمة غير متوقعة لها بالوقت الي كانت تعتقد انك بترفض طلبها وتصليح غلطتك بالزواج وتنكر الي حصل .. بس الموافقة الي ابديتها فورا وكانت بقبول منك تدل على انها احتلت مكانة في قلبك وهب بس نزوة وشي يديد وكان محل اهتمام لك مثل كل شي تحب تجربة او تتعرف عليه .. وخصوصا والاحساس والمشاعر الي انت هب عارف سببها او تفسيرها ناحية ديما واكيد هي مشاعر او مرة تحس فيها لان الي مثل شخصيتك والحياة الي كان عايشها والي ما زال يعيشها بعدم التزام وتسيب واستهتار مستحيل تكون مشاعر ندم وتنيب ضمير لانك حسيت انك غلطت .. لا هذي اكبر واعمق من هذا كله وبتكتشف انها كانت حب .. وبتوضح بعد ما ترتبط فيها .








عايض ..
يمكن موافقتة الي باينة عليه سببها انه يبي يتطمن على ديما ويحس انها بامان ويطمأن اذا كان بعيد عنها لانها بتكون بمسؤلية انسان يعتبر زوجها وبيحافظ عليها .. يمكن هو متردد داخليا لانه ما يعرف كل عيال عمه خير المعرفة ولا يعرف كل اخلاق او صفات اي حد فيهم بما انه ما كان له احتكاك بهم وهذا الي مخوفه من الموضوع .. بس اتوقع انه بيوافق على الزواج بعد ما توافق ديما ويشوف انه بمصلحتها بظنه .. ولا يعرف السبب الحقيقي الي خلى فياض يخطبها .. وهو انه يصلح غلطته وما اتوقع بيعرفه مادام ديما قدرت تواجه فياض وتخليه يخطبها .








صمـــت .. سلمت ايدينج يالغلا .. فعلا احداث قوية كقوة اسلوبج الرائع .. الي يتميز بسلاسته وطريقة الحوار والاحداث المنظمة والمنطقية بنفس الوقت .. واتوقع بنشوف بالاجزاء الياية احداث مشوقة وغير متوقعة منج .. وللحينه شاكة بانه بيصير شي يقلب الاحداث او يحصل شي غير متوقع لنا ويمكن هالشي انه الزواج ما يتم ..
وهذا الشي الي بيكون تاكيده او عدمه بالاجزاء القادمة الي ننتظرها بفارغ الصبر .

مذهلة الخليج 04-02-09 05:29 AM




ضجة ماشاء الله صراحة القصة ودتنا لي عالم ثااااني


سامحيني لي سوء اتصاالي مااارح اقدر اعلق على شي بس بقوووووول
جزج الله الف خير ومن تقدم الى افضل يااارب وناااطرينج بي فاااااااااارغ الصبر
وان شاء الله على الجزء الجديد يكون الاتصااال عندي توب واقدر اعلق على الجزء الجديد
وبالتوفيق يااااااااااااااااارب
مذهلة


ضجة الصمت 05-02-09 12:14 AM

السلام عليكم
أعزائي .... أتمنى تعذروني على التأخير ..
ردودكم الصراحة .. كانت قمة
اسعدتني .. !! والله قليلة هالكلمة على اللي احس فيه ..
و كل الشكر ما راح يكفيني !
اسمحولي أحبائي أعتذر منكم عن تنزيل بارت جديد هاليومين
السبت يبدأ مشوار الاختبارات .. والضغط النفسي بدأ من الحين :(
أفكار كثيرة تدور ببالي للبارت الجديد .. لكن تحتاج وقت وترتيب وتركيز ... حتى أختار الافضل منها ..
لذا .. بعتذر منكم ، رح أتأخر شوي .. يمكن ، لآخر هالاسبوع ..
وبإذن الله يكون البارت جاهز مع ردي على تعليقاتكم
ولو استطعت لوضعت كل كلمات الشكر التي اعرفها هنا
شكراً لكم من قلبي على هذا التشجيع المثمر
وأتمنى أن يظل القادم بمستوى تواجدكم الرائع هذا
أشوفكم على خير

بريق البرد 05-02-09 03:14 AM

السلام عليكم
اولاً تسلم ايدك على القصة الرائعة بالرغم من انها مازالت في بدايتها لكن اسلوب كتابتك ينبئ عن رائعةقااادمة وبقوة اتمنى لك التوفيق ... وبالرغم من اني قررت اني ما ابدأ بقراءة اي قصة الا بعد ماتكتمل تجنباً لحرق الاعصاب بس ما ادري شدني العنوان ..على فكرة انا دائماً اقرأ بصمت من غير مشاركات ولكن اعجابي بفكرة قصتك وسردك للأحداث شدني للمشاركة..
ديما...شخصية منها الكثير في مجتمعاتنا واتمنى ان تكون معالجتك لقضيتها نافعة لمن تعرضن لهذا الامتحان..
فياض... الشخص المستهتر والذي ومن المؤكد ان خلف هذا القناع شخص حااااالم ولكن يحتاج الى من يرشده .... وزواجه من ديما افضل الحلول لها وله ... لكن ستحل عليه نقمة (ديما)
عايض.... الأخ الحنون اتوقع له مواقف مؤثرة في القصة
اخيراًًًً
الاختباراااااااات ...انا موظفة ومع كذا كااااارهه الاختبارات لأن كل الظواهر الاجتماعية في الحياة تعطلت حتى القصص.... ايش ذنب الموظفات زي حالاتي يجلسو يستنوا الين ما تخلص الاختبارات...

العامريه 05-02-09 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركة
هــــــــلا وغـــــــــــلا
ضجة الصمت
اولا: احب ارحب فيك معنا بليلاااااااااااااس

حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة


http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif


اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..


القصه مؤؤؤؤؤثير وجديد في افكارها واعتقد رح تكون مختلفه بصراحه اندمجت في القراء من اول بات الياخر بااارت مشااااء الله البنات ماقصرو في تحليل وتعليق

بس حبيت اقول نقطة وهي ان ديما تصرفت بكل عاقلنيه وتفهم انها طلبت من ولد عه انها يتزوجها ويصلح غلطتها واعتقد نها رح تقنع اخوها انها وفقت لعدة اسباب ومن اهم هذهالاسباب انها رح تكون لها حريه التحرك بالبيت وسافر اخوها بدون خوف عليها وان هذه ي صلحة الكل هي واخوها وعياااال عمها



لك مودت واحترامي

ونتظرابداع قلمك بكل الشوق







هلا وسهلا مرة اخر
في منتدنا الغالي:flowers2:






باسكن روبنز 09-02-09 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صراحة قريت روايتس واعجبتني ....واعتبريني من قرائتس ...

عايض كيف يسكن اخته في بيت كله اولاد .....صراحه الغلط كله من عايض ..لا بعد يتركها ويسافر

والله ديما تكسر الخاطر ..بس مدري ليش احسها بعد ماتتزوج فياض يمكن يتغير شعورها ناحيته ..
مشكوره ضجة على الروايه وننتظر ابداعاتس ....

يتيمة فرحتي 10-02-09 12:23 AM

طــــــــــــــــــــــق طــــــــــــــــــــــــــــــق

يا اهل البيت تراااني جيناااااااااااااا
بكلام لاصيغته بدوو ولا حضر ..ولاقاله قوم عرب من قاموس المحيط
كلام مخربط بين لهجة وعبر .. غيرا أنه يااناس موثووق من عقل رزين


وســـــــــــــــــلامتكم :lol:

نبـــــــــدا ...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ضجة الصمت جيتك ضيقة اقول الشعر غيرا انه الشعر فاارقني (وقالي فاارقي عن وجهيي) بشووووفة حروفك الفتاااانة
حروف صغيرة ترجمة لي بمعاني كبيرة واناا أقرأهاا

أختـــاه : كوني كالضجة ببريقك وحروفك الجميلة فأنتي كالصمت عندماا قالوا الصمت من ذهب
لا أنكر أنه كثير من مواقع حروفك أخترقت قلبي وأوجعته حتي كدت أصيح بك حتي تتوقفي عن نزف قلبي
اقول نعـــم
هي حروفك من ذهب جذبتني وأسرتني بروعتهااااا


ندخل بالسالفة يااويختي



عايض
تدري صعب أنك تعيش حيااة نقول يمكن راسمها أو متعود عليهااا وفجااة يتغير كل شي وتشووف نفسك مسئول عن أخت وشركة غير مستقبلك صعب لاي شخص مهما أنه يتصرف بالأعتدال أو الاتزان لازم يكون هناك أخطاء لكل شي جديد وغريب عناااااااا تختلف علي حسب شخصية الانسان سواء اخطأء كبيرة ولا صغيرة ولأسف الخطأ وقع كبير أكبر من انه النفس تتحمله وقع من اول مافكرت أنك تسكن ببيت يسكن ثلاث رجال وعزاب وكملت الخطأ بخطأ أعظم وهو ترك اختك "ولن يصيبنا ألا ماكتب الله لناا" تدري دارت هل الجملة برااسي وأنت تلووم نفسك علي تركت أختك



ديماااااااااا
للحظة سكنت كلمات اللطم بعقلي وانا اقوول وش ذا الحظ الي عليك توفي والدينك وكملها ولد العم الضاااااااااايع ماقول إلا الله يعينك ويصبرك أستغفر الله واتوب اليك واعيد واقول بيني وبين نفسي "لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا " وعسي ان تكرهوا شي وهو خير لكم تدرين ديماااا حمدة ربي أنك مااقلت لأخووك لنا مؤمنة بشي مدام ربي ستر عليك فأسكوتك كان خطوة صح لو فرضناا بلغتي عليه ولا علمتي أخوك السالفة تكبر وتكونين بلسان الناس عاد تعالي شووفي كل واحد يزيد من عنده بلي علم ولاخوفة من ربه <<وأكبر مثال سوالف الي تطلع عليناا لبناات أنظلموا ومازلوا من مجتمعهم واهلهم لاترجين رحمة وعطف أحد ربك مسير العباد هو وحده الفرد الصمد المرتجى والملتجي والحمدلله أستعنتي بالله وسخر لك فياااض بلاشعوور وهو بنفسه خطبك وضحكته من الخد للخد وعسي ربي يتم عليك ويستر عليك وعلي بنات المسلمين اجمعين
متووقعه الشي الكبير بعد مااتييسر زواجك بفيااااااااااااااض


ضجة طلبتك لاتطلعين كم سالفة ومشكلة وتخربين الزواج البنت مسكينة وابيهاا تبرد حرتي بالضااايع

اقداار
ديما حامل وش ذا الفاااااااااااال لالالا ان شاء الله مب حامل أنا مبعده هل الشي لانه لو فرضناا اسبوع فيااض هرباان واسبووع بين خوفهاا واتصالها بالشيخ نقوول تراه أفترااض اسبوعين يمكن أقل وانا مضيعه الحسبة نقدر نقووول << لااااااااااا مب حمل لان الحمل يبين بعد فترة حساابية معينة تدرين خليناا ساكته استحيت وانا جالسة احسب متي بين الحمل عندهاااا ههههههههههههه




فياض
زناا خمر ومخدارت ولا حتي كلمة طيبة شفتهاا فيك وبالاخير كملتها بالاعتدااء >>>وش خليت ماخليت شي جعل الله ماايخلي فيك ضلع صااااااااحي
تدري يقولون قبل الضاايع ضايع ليما يلقي الي يدوورة وانت شدور سمعت انه ناس من الفراغ الي فيهم يسوون بلاوووي هل الفراغ الي فيك خلاك تسووي كل ذااااااا ولا هناك شي ثااني وثالث ورااابع تدري فكرت وفكرت وفكرت وقلت يااحرام التفكير فيك بس وش اسوي حريم لازم نعرف كل شي ونفسر ونحلل كل شي ولا نمووت من قلة التفكير <<بالاخير رجح تفكيري قلت محد يسووي الخطأ ألا النااقص وش نااقصك يااافيااض الحنان ولا الاماان ولا الصحبة ولاحتي أنك تبين انك موجود ولك حيااتك حتي لو كانت غلط
تدري حراام فيك ماقالت زارا
وتقوول فيك بذرة طيبة وينك وين الطيبة ألا فيك أختلال عقلي ونفسي وجداني وفطري بعد ويبيك مليوون جلدة ليماا يطلع قلبك الغااطس والنااايم له سنين مامليت مااشبعت حتي جسمك وعقلك مل حتي أحساسك تعب منك ومن بلاويك وانت توووك
تنكرت له وهوو ينبض لاول مرة صح وذبحته بأقووي ماعندك يالمحروم
يالي شفت البراءة والصفااء والايمان وماتركته ليماا قتلته بيدك
وتسال نفسك وش يحرك شعوورك تجاه ديمااا تدري وش هوو هو الحرمان الي تحسه بداخلك وشفت بعيوونهاااا وفطرتهاااا الخجووولة وسرقته بلاي قلب ولا ضمير
خطوبتك لديماااااا هي فرصة وجاتك لاجل تكفر عن ذنووبك وكل ظالم ربي يرحمه ويعطيه فرص كثيره لاجل يكفر عن ذنبة لاجل يووم الحشر والحسااب ماايكون له حجة لاجل يقوول ربي مارحمتني ولاغفرتلي مثل مارحمة عبادك
سبحان ربي العدل الرحيم





بالاخير

أشكرك علي قصتك الجميلة

بالتوووفيق دوماا

فراشة الوادي شكرا علي الدعوة قصة تتستحق الوقت الي جلست أقراهاا فيهااا

ضجة الصمت 11-02-09 01:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحّب أولاً بكل من مر هنا وترك رداً وعبقاً لوجوده .. فكل كلمة
وكل حرف حفرت بعـــمق أثرها في نفسي ..
أعلم أنني في البداية .. وتشجيعكم كان أكبر مما أحلم به .. لذا
فكل أملي الآن أن أكون عند حسن ظنكم ... وأن تروق لكم
مخططاتي القادمة ...

لكم كل الحب والوفاااء .. فشكراً شكراًلكم

" موعدنا معكم بإذن الله .. صباح الغد .. إن أحيانا المنّان "

.

.


.

.



أقدار
مختلفة في تشجيعك وكلماتك وفي أثر حرفك ..
في مواقف مثل هذي أعجز بصدق عن رد الجميل
ولو بكلمات بسيطة .. أبتسم وأبتسم وأهز راسي بحيرة .. أخاف
أقول شكراً لأنها قليلة جداً لدرجة إني أخجل من قولها ..

دفعتيني للأمام دفعة قوية فأتمنى أن أكون عند حسن ظنك بي ..
وراح أنتظرك دائماً .. متابعة .. ناقدة .. ولو حتى صامتة ..

تحيتي العذبة لكِ


.
.
.


زارا
بمجرد رؤيتي لاسمك .. انتعشت وأخذت نفس عميق قبل ما
أتحمس ومعرف آخذ أنفاسي ..

دائما تواجدك له طعم غير .. ونكهة خاصة مختلفة .. ولكم هو
كبييييير أثرها .. فكل امتناني لك

و اتمنى لك التوفيق باختباراتك .. ربي يسهل عليك وييسر لك
ويشرح صدرك ..

في أمان الله يالغالية..



جوودي

اهلا بك يا عزيزتي
الله يعطيك الف عافية على تواجدك
تعليقاتك سريعة وخاطفة لكن أثرها دائماً باقي
كل الشكر والامتنان على هذه المتابعة
وبالتوفيق لكِ



شمس المملكة
لا حرمت تواجدك يالغلا .. والعفووو
تأكدي ان مرورك دائماً يبهجني
الله يعطيك العافية



Emomsa
مع تكرر تواجدك ... تكررت البهجة وتضاعفت
ربي يسعدك ويعطيك الف عافية على كلماتك وتعليقاتك الصادقة
شعرت بأنك تلمحين لي عن معطيات ناقصة بالقصة
اشكرك جداً على هذه اللمحة منك .. ممتنة لكِ
واقول لك ِ انا مازلت أحاول أن أملأ الفراغات الآن
عسى أن أوفق في ذلك وأكون عند حسن ظنك
تسلمين يالغلا على هالتواجد المثمر .. الله يوفقك





Bent EL-q8

هلت الانوار والله يا هلا بك بنت الكويت وبكل أهل الكويت الله يحفظكم.
كما اعتدت منك .. تعليقات صادقة ... معبرة ..وفي محلها تماماً
..
رائعة أنت بتواجدك اللي يبهجني كل مرة أكثر من سابقتها ..
لا حرمت منك ولا من متابعتك .. جعلك موفقة دووم يارب

.
.
.


يتبع



ضجة الصمت 11-02-09 01:59 PM

فروحة
أهلاً ببنت الامارات الغالية جعلني فداا الامارات واهلها
نورتي غاليتي .. وفرحتي برؤية ردك اكبر مما تتصورين .. تعليقاتك يعجبني فيها منطقيتها .. وواقعيتها .. احس انها توضح
لي ما كتبته قبل لا تكون تعليق مجرد على الاحداث ..
توقعاتك المغلفة بالتساؤل ..
رائعة
سلمت يمنااااك وفكرك الراقي الذي حط هذه الكلمات .. دائما سأترقبك هنا
....دمتي بود وسعادة


.
.


مذهلة الخليج
مرحبا بك يا غالية دائما
ولا تعتذرين ابد.. مكانك دائما موجود أنتظر لأراك فيه بكل لحظة
ولو طال الأمد ..وما عليك من الاتصال وحركاته ،، متجرعين
منها المرّ !!

" توه فاصل عندي من يومين واكتئبت حسبت مارح اوفي بوعدي
بالجزء .. لكن الحمد لله فرجت
وجيتكم "

أراك على خير بالجزء القادم .. لك مني عذب التحية وكل الود ..

.
.
.


بريق البرد
اهلاً ومرحبا بك اختاً وقارئة ومتابعة ..
اسعدتيني كثير بردك وتواجدك واضافتك ..
وبالنسبة للاختبارات ..ان شاء الله مارح يكون فيه كثير منها بعد
الآن .. – ان شااااااااااء الله
واعذرونا انتو كموظفات ،، كلن وعنده مشاغله المرهقة
الله يعيين .. الله يسهل علينا وعليكم ..و ان شاء الله ما تشوفين
منا غير اللي يسعدك ويسر خاطرك يالغلا
رح اترقب اطلالتك من وقت لآخر
موفقة بإذن الله





العامرية
مرحبا مرحبااا والله اختي
اشكرك اولا و بعمق على ترحيبك الحار
واهلا فيك قارئة ومتابعة .. اسعدني جدا انضمامك لقصتي ..
ربي يسعدك دووووم
لك كل الحب والتقدير .. ودائما سأكون بانتظارك
شكرا لكِ مجدداً

.
.
.



باسكن روبنز
حياك الله غاليتي .. اتشرف بانضمامك قارئة لقصتي
شكراً جزيـــــلاً على تعقيبك المثمر .. ومكانك سيحفر هنا من
اللحظة ..
موفقة بإذن الله


.
.



يتيمة فرحتي

وعليكِ السلاااام والرحمة
هلاا والله وغلا بك يتيمة فرحتي
عشت مع كلماتك حرف حرف .. كلمة كلمة ..
صادقة ومعبرة تغلغلت للدااااخل العميييق العميق ...
اعجبني كثير تعليقك على عايض .. وفياض ..
أما عن ديما وتوقعاتك عنها وحساباتك هذي ..
(ههههه قلت لكم اسكتو عنها من البداية لا تخربون افكاري .. >> امزح) ..
صدقاً سررت جداً بانضمامك لقراء القصة .. كسبت اليوم كنزاً
عظيم.. ان شاء الله يكون دافع لي للكتابة بحماس أكبر لأرقى
لمستوى تواجدكم ومتابعتكم الراااقي
غاليتي ..شكرا لكِ من الاعماااق .. كوني بخير دوماً ..
كل الود لك



.
.
.
.

أعتذر لجمعي للتعليقات كلها في ردين ،،
لكن حتى لا أثقل كاهل الصفحات
ومهما فعلت لن أستطيع رد القليل مما أعطيتموني اياه..
اشكركم من قلبي ..أحبكم جميييعاً
.
.


ضجة الصمت 12-02-09 10:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أحبائي .. ممم من الساعة 7 الصباح وأنا جالسة أعدل في
البارت وأضيف عليه
.. وما إن خلصت .. لقيتني كاتبة بارتين ..
اعتبروهم تعويض عن تأخيري بسبب الامتحانات
الجزء السابع + الجزء الثامن .. والتاسع قيد الكتابة ..
أترككم مع الأجزاء ..
وأتمنى لكم قراءة ممتعة ..




ضجة الصمت 12-02-09 10:49 AM


الفصل السابـــع

.
.
نواف جالس بالصالة ومعه كتاب وفاتح التلفزيون وقدامه عصير وكاسة ، دخل نايف وهو يراقب المنظر ..
قال بعجب : هذي مذاكرة بالله ؟؟؟شتسوي بالظبط ؟ تذاكر ولا تتفرج ؟؟؟
قال بطريقة مسرحية مكتئبة : والله كثر خيري 24 ساعة مكرف في هالكتب من حقي اغير جو شوي!
نايف بعدم اقتناع :ايه ..ايه .. و متى بتخلص اختباراتك ؟
نواف وهو يأشر بأصابعه برقم أربعة : باقي فور دايز !
نايف : آهاااا .. يللا اخلص من هالسنة وشوف لك تخصص ينفعك في حياتك !!
نواف بإحباط : انا بس انجح وبعدين يصير خير!!
نايف : الا فياض ما شفته؟؟ اذا جيت لقيته طالع.. واذا طلعت انا يجي !
نواف بصدق : مدري عنه ..
نايف بضجر : عايش لحاله ولا يدري عن الدنيا ..
نواف بسخرية : وانت مو احسن منه .....!!!
نايف يأشر : عالاقل انا عندي شغلي وانشغل فيه معظم الوقت .. اما هو الله العالم وين يكون .. لا شغلة ولا مشغلة !! شايف نفسه على ايش !! مدري متى بيعقل ..
نواف بحسرة : والله ليتني مكانه .. عندي الفلوس ..و فاضي وما عندي شي .. اسوي اللي ابي من دون شي ولا أحد يغثني ..
نايف بقوة: خلك بدراستك بس ..بعدين لاحق عاللي تبيه ..
نواف : ما يحتاج تذكرني.. وبعدين الاحلام ببلاش والله العظيم ..
نايف اللي ما يحب الاستهبال : المهم لا جا اخوك خله يكلمني ..
نواف بتهكم : شغال عندكم انا كل ما بغيتو اخبار الناس جيتو لي اقعدوا شوي بالبيت عالاقل وانتو تشوفون بعض !!
نايف: لا تسوي لي سالفة .. مثل ما قلت لك بلغني... انا مشغول ماعندي وقت اجلس بالبيت.. !!!!
نواف بملل : اووف ..والله وش هالعيشة بموت من الملل .. متى اخلص ياربيي وافتك !!
نايف بعجب : كلهن اربع ايام .. عز الله ما بنشوفك بالبيت بعدها !!
نواف بسخرية : اصلا ماراح تكونوا بالبيت عشان تشوفوني .. بس والله لافر الدنيا فرّ مع ربعي ..!!
نايف بعصبية : لا والله؟ محسب الدنيا كذا فالتة ؟؟ ممنوع حبيبي تطول برا بعد الساعة 10 .. وبعدين سيارتك هذي مفاتيحها تجلس معي .. ما تاخذها غير بعلمي ..
نواف وبدأ يعصب : لاااه ؟ و مين حاطك وصي علي أستاذ ناايف؟؟ انا حر اسوي اللي ابيه .. مالك شغل فيني .. وبعدين سيارتي هذي جايبها من فلوسي اللي تركها ابوي لي أنااا.. مو من حقك تلمسها !!
نايف بتهديد : والله العظيم يا نواف .. ان كسرت كلامي لاوريييك اللي ماشفته .... ما في شي بيصير غير بعلمي !!
دخل فياض من باب البيت اللي داخل الصالة وقطع النقاش الحاد ،
قال هو يرفع حواجبه : وش فيكم صوتكم عالي ؟
نايف : وانت يالاخ وينك من ايام ؟
فياض ببرود : شفيك؟؟ رووّْق ماشي يستاهل!
نايف : متفيج انت الثاني .. شووف ..انت وما اقدر اقولك شي ..بس اخوك هذا لو يمشي من دربك والله لاكسر راسه ..
نواف : شكلك ناسي اني عمري 20 .. انا مو صغير تتحكم فيني .. وبعدين اعرف مصلحتي زين ما زين .. وحيااتي أنا حر فيها
فيّاض : خلاص نواف نتفاهم بالموضوع بعدين .. خليني مع نايف شوي
نواف طلع من المكان بعصبية حتى نسى ياخذ كتبه ..
نايف جا بيعترض ،،
قال فياض : خله الحين .. بعدين شايف وشلون شاد حيله بدراسته وانت من الحين وتبي تخنقه وتسيطر عليه .. المفروض تشجعه ..
نايف : ايه اشجعه واعطيه الفلوس واللي يبيه عشان يصيع الاخ .. هذا اللي ناقص مو كافي حضرتك ..
فيّاض بصرامة : ناااايف !! لا تتدخل في حياته .. ولا في حياتي ..
نايف :لاه ؟؟... انتوا مو اخواني؟؟ ليه ما اتدخل فيكم ؟؟
فيّاض :خلاص سكر هالموضوع الحين .. واسمعني
نايف باعتراض : بس الـ ..
فياض وهو يتحرك للكنب : اسمعني ...
جلس باسترخاء على اكبر كنبة : أنا خطبت ..
نايف وقف مذهول يطالع في اخوه ..
قال بعد لحظة : هااااااه ؟؟؟؟
فياض بسخرية : سكر فمك .. شفيك؟؟
نايف بعدم تصديق : كذاااب .. فياض شخصياً يخطب ..!!!!! مين هذي سعيدة الحظ ؟؟
فياض : بنت عمك ..
نايف يرفع حواجبه بدهشة وفضول : أي عم ؟؟ وأي بنت ؟؟ ومن وين تعرفهم ؟؟
فياض وهو يأشر على فوق : أخت عايض ..
نايف بتفكير : وليه قررت اخيراً تتزوج يعني ؟؟؟؟؟
فياض ببساطة وهو يمسك ريموت التلفزيون ويفتحه : تغيير ..
نايف قرب من مكان جلوسه وهو يقول : تغيييير !! حبيبي الزواج ما فيه تغيير .. الزواج مسؤولية .. وما هو لعبة تسليك وبتخلص منها ...و لـــ .. ...
قاطعه فياض : يووه نايف بديت بمحاضراتك .. لا تخليني اندم اني علمتك ...!!
نايف بقهر : انت ما تفكر غير بنفسك ..؟؟؟؟ واللي بتظلمها معك بهالمزاج .. ؟؟ قال ايش.. تغيير !!!! .. ثم بكرة تنصدم بالمسؤولية وتظلمها معك ..
فيّاض بابتسامة : انت دايم تفكيرك سلبي .. مين قال اني بسوي كللللللل هذا .. رسمت لي حياتي كلها من الحين .. !!!!
نايف بتصحيح: لااء .. أنا أعطيك مثال على العواقب اللي بتجنيها لو ما فكرت من الحين ......... وبعدين ليه اخترت اخت عايض بالذات .. ؟
فيّاض باختصار : عجبتني .. وبس ..
نايف : ماشاء الله .. شايفها يعني بمكان عشان تعجبك ..
فيّاض يغير الموضوع : ايه .. المهم .. ابيك تشوف مكتبي عندكم في أحد جا بدالي او فاضي ..
نايف بفرحة :لييه ؟ تبي ترجع للشغل ؟؟؟؟؟؟ المكان فاضي من يوم ما تركته ..
فياض بتفكير : ما عندي شي اسويه هالايام .. ما يضر لو رجعت لفترة ..
نايف بتفاؤل : انت بس ارجع وبعدين يصير خير .. والله احسن لك من شغل الاستثمارات هذا اللي يوقف على نص رجل .. عالعموم اذا احتجت شي ... فلوس.. أي مبلغ .. خبرني ..
فياض يرفع حواجبه : ماراح أحتاج .. ليه العب بالفلوس انا ؟؟
نايف : قصدي على الزواج ..
فياض : آهاااا ..
نايف طلع من عنده وهو حاسس بأن أخوه فيه شي غريب .. شي كبيييير متغيّر .. وفجأة ناوي يرجع للشغل ..ويتزوج بعد ...!! هذين القرارين كانوا صدمة بالنسبة له .. على ايش ناوي يا فياااض ؟؟؟؟؟؟ هذا مو انت .. ومو من عاداتك !!!!! الله يستر منك ومن خربطتك هذي .. لا تكون وحدة من مزاجياتك وتجاربك وتخرب الدنيا كلها على راسك !!!!

.
.
.
.
.
.
.
.


في غرفتها
شاردة تفكر من بعد ما هدت وارتاحت نسبياً
مو قادرة للحين تصدق انه جا وخطبها ..
مشكلتها انحلت .. وانفتح لها باب كان مغلق من كل النواحي
وما تدري ،، اذا كان بنفس الوقت راح يفتح لها الكثير من المشاكل؟
بس كله يهون .. مقابل ستره عليها !
كل شي بتفكر فيه بعدين .. حياتها ، ومستقبلها !
كل شيء يمكن تأجيله .... كل مشكلة وراح تتصرف فيها بوقتها .. بس لا تفكير في الماضي ولا تفكير في المستقبل الحين راح ينفعها .. خلها تفكر بالواقع الحاضر وبس ،، و كيف راح تقنع عايض بموافقتها ؟؟
عايض شكله مرتاح للفكرة .. ومتقبل لها كخطبة بحد ذاتها .. لكن مو كشخص بعينه !!
واكيد هذا الشخص عنده بلااوي متخبية .. يمكن يسمع عنها من هنا ولا من هنا وساعتها 100% راح يرفضه ..
جا ببالها كلام عايض : ( كلامه أقنعني )
تمنت لو عرفت وش هذا الكلام اللي اقنعه ؟
معقولة اصلا هو يعرف يتكلم مثل الناس .. كلام عقلاني .. عشان يقنع احد بكلامه ؟ ما هي متخيلة هالانسان كيف تركيبته .. كل شي يجي ببالها عنه تتخيله في منتهى السوء والانحطاط .. لكنه اكيد يخفي حقيقته تحت الكثير من الاقنعة ، دام ما في أحد شاف هالحقيقة غيرها للحين ..أوتجرع منها !
و كل هذا ما يهمها الحين ...!
انتظرت ليومين عايض يفاتحها بالموضوع مرة ثانية .. ،،،،،
وفاتحها أخيراً ..
قال وهم جالسين عند التلفزيون مرة : ليه مطنشة موضوع الجامعة ؟؟ مو ازعجتيني زمان ودك تسجلين فيها ؟
ديما اللي صرفت نظر عن الجامعة هالايام .. وهي تعرف ان كل زميلاتها سجلوا وخلصوا
قالت : اذا قررت متى بروح قلت لك !
قال : وموضوع الخطوبة ؟؟؟
اعتدلت بجلستها بارتباك ، ما صدقت فتح الموضوع ..
قالت : ايش فيه؟
قال بصدق : انتي ايش تبيني اسوي فيه ..؟
سكتت شوي .. خايفة تندفع وتقوله شي يشككه ..
سألت بصوت واطـي: أنت ايش رايك فيه ؟
عايض اللي يحسّبها تبي رأيه بفياض قال : الصراحة انا ماعرف عنه الكثير .. ما في مكان أو أحد أسأل عنه عنده غير اخوانه .. بس انا فكرتي عنه لما شفته الصراحة... تعجبني شخصيته القوية .. وهدوءه .. احس انه انسان معتمد على نفسه .... والله اعلم بالباقي ..
ديما بتوتر : كان قصدي ايش رايك بالخطوبة ..
عايض : آمم ..انتي حرة .. تبين تكملين دراستك .. او تعطين نفسك فرصة للتفكير .. هذا راجع لك وما رح اتدخل بهالشي ..!!
ديما بعد لحظات : أنا ... أنا رأيي من رأيك .. اذا كان عجبك فأنا موافقة عليه ...
عايض اعتدل وفتح عيونه ..
قال : ايش تقصدين بأنك موافقة ؟
ديما حست انها تسرعت ..
قالت : يعني موافقة افكر بالموضوع ..
قال بابتسامة : ايييه .. وبعدين لا تنسين .. باقي لك الكثيير ... لسا استخارة .. نظرة ..سؤال ... اشياء كثيرة قبل لا تقررين !
سكتت وهي تحرك رجولها بتوتر ..
قال : .. انتظري الين ما تشوفينه .. والين ما تفكرين اكثر بمستقبلك ..
قالت : طيب ..
قال : انا اكثر شي يعجبني بالرجال انه يعتمد على نفسه .. هذا تقدرين تثقين فيه طول عمرك .. وهذا اللي يتضح لي من شخصيته كل ما شفته .. بس أهم شي خذي كل وقتك .. ولا تتسرعين ..
ديما كانت تسمع كلامه عن عايض وهي بداخلها تتسائل .. هل اخوها نظرته للناس لهالدرجة مو واضحة ومشوشة؟ ولا فياض هو الاستثناء الوحيد ما بين اولاد عمها والبقية كلهم من اللي يتكلم عنها عايض ؟؟ رجحت الفكرة الثانية .. وشردت بعاالم ثاني من التفكير !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في وقت لاحق ...
لبست عبايتها واستعدت للخروج .. كانت بتطلع من الغرفة ، و استوقفتها المراية ،، قربت منها تتأمل ملامحها .. من زماااااان ما طالعت بالمراية ،، يمكن همومها أنستها الاهتمام بنفسها ، وإحباطها أثر عليها .. شافت هالات من السواد تحت عيونها ما كانت لاحظتها من قبل .. عيونها ذبلانة ، وحتى شعرها تحسه تأثر.. صار يطيح بكثرة .. خصلاته بكل مكان تجلس فيه ، وتحس أطارفه تقصرت .. خبت شعرها تحت الطرحة ومسكت نقابها بيدها وطلعت ..
عايض اللي جلس بالصالة ومعه كوب الشاي الحافظ للحرارة ..
قال : يللا جاهزة ؟
قالت : ايه يللا ..
ونزلوا .. وكالعادة ما شافوا أحد بطريقهم للخروج من البيت ..
طلعت مع عايض تشتري لها ملابس كانت محتاجتها ، ومن زمان وهي مأجلة الموضوع ، لفت بالمحلات مع عايض اللي كان باله طويل .. اخذت اشياء بسيطة ، اعطاها عايض بالاخير فلوس وتركها تشتري لحالها عشان ما تنحرج منه ..
عايض : ما تبين شي ثاني
ديما : لا كثر خيرك .. اخذت كل اللي احتاجه
عايض : مو مشتهية شي ؟؟
ديما تلقائياً : لا ..
عايض طنش جوابها وكأنه مستعد له : نفسي آكل بيتزا .. تعالي بناخذ من دومينوز قبل لا نطلع ..لو ما عشيتك الحين مارح تاكلين الليلة ..
ضحكت وهي تمشي ورااه ودخلوا للمطعم ..
جلست تستناه وهو يطلب ... ولاحظت شلة من البنات كانوا جالسين في ركن المطعم ومسويين ازعاج بسوالفهم وضحكهم العالي .. طبيعيا استنكرت عليهم من داخلها .. قلة حيا الصراحة مكان كله رجال ، كان دخلوا لطاولة منعزلة عالاقل !!
فجأة شافت وحدة منهم تطالع بعايض .. وترجع تكلم صديقتها .. وشوي ولا كلهم يطالعون فيه .. ضحكت لا شعوريا عليهم .. لهالدرجة اخوها وسيم يعني ؟ ضحكت على حركاتهم واشاراتهم ، وللحظة ما درت بنفسها .. كيف نست همها كله ؟؟؟
قامت وهي تنفض افكارها .. وراحت لاخوها تبي تستغل الوقت اللي يناظرونه فيه البنات عشان تقهرهم .. مسكت ذراعه وشدته شوي من مكانه اللي ينتظر فيه الطلب ..
قال : هااه ؟ ايش فيه ؟
قالت : ايش اخترت ؟؟
قال : بيتزا خضار مع دجاج .. ليه اجيبلك شي معين ؟؟
قالت بابتسامة وهل تلف عينها شوي عالبنات : ايه جيب لي ايس كريم من اللي عندهم احبه .. صح .. وبطاطا.. ابي بطاطا مقلية ..
قال بابتسامة فرحة بطلبها للأكل : آها .. حاضر .. شي بعد ؟
قالت وهي تبتسم : لا شوكرااا رح انتظرك
رجعت لمكانها وهي تشوف انظار البنات من ورا نقابها تتجه لها بغيظ واستنكار .. مساكين شكلهم انقهروا .. اكيد يحسبوني زوجته ولا خطيبته .. رجع عايض بعد فترة وطلعت معه وهي تحكي له عن البنات اللي ماتوا عليه ..
لاول ليلة .. تشعر براحة .. صحيح مو راحة كليّة .. لكن عالاقل هدا بالها .. وهدا تفكيرها .. وما كان بنفس الحدة اللي ظل عليها طول الايام الماضية .. صحيح قلقها من الجاي كبييير .. لكن أملها بربها كان أكبر .. !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.


مر أسبوعين ...
استقر فيهم عايض بشغله .. وبدأ البحث عن بيت مناسب ..
فياض .. بدأ يشارك نايف في شغله .. وحماس غريب عليه ، يدب في اعمااقه ..
نواف .. خلص اختباراته بنسبة 91 % وما كان مصدق .. ووصل مع نايف لاتفاق سلمي قدر يحافظ فيه على حدود حريته وانفتاحه ..
ديما .. مطنشة الموضوع ظاهرياً .. لكن داخلياً صراعات نفسية متعبة تدور فيها .. تحاول تشغل نفسها كالعادة .. شوي بالمطبخ تحاول تتعلم الطبخ وتسوي شي لعايض .. وشوي تحاول ترسم .. تخيّط .. تحوس بلابتوب عايض ... ملّت من التفكير اللي محاصرها ..
الين ما جا عايض .. وقال لها خبر .... أفرحها .. وصدمها بنفس الوقت ..
" أبيك تجين تشوفين البيت اللي باخذه ان شاء الله .. "
كانت متفاجئة .. ومو عارفة تحدد موقفها .. وراحت معه ..
شافت البيت .. كان كبير لكنه من طابق واحد .. بسيط ومتواضع لكن حلاته في بساطته .. عجبها ذوق أخوها ،، وعجبها البيت من الداخل .. أربع غرف و صالتين وحمامات ومطبخ ... وله حوش وسيع من برا .. واكثر ما عجبها الزرع اللي براا والزهور ..
اعطته رأيها وشجعته ياخذه .. أخيراً بيكون لهم بديل عن بيتهم .. حتى لو ماراح تجلس فيه بالمستقبل .. صعبة ما يكون لك بيت او مكان تنتمي له .. وتنتسب اليه .. ويظل مرجعك لآخر لحظة من عمرك!
بموافقة ديما .. بدأ عايض في اجراءات التمليك واتمام الشراء .. وحدد موعد الاستلام .. وراحة كبييييرة توسع صدره .. تشتته من بعد موت والديه ،، والمسؤولية المتزايدة والضغط كان أحياناً يحس انه مستحيل يتحمل .. ،،لكن مع الكثير من الصبر والمحاولات والاجتهاد .. أخيراً بدأت تنتظم أموره وتترتب وبدأ يستقر في وضعه الجديد بكل راحة ..
رجع يفكر في ديما .. وموضوع الزواج اللي ما كان حاطط بباله أي حسابات له .. وليه لأ ؟؟ ديما ما هي بأختك الصغيرة ذات العشر سنوات .. ديما كبرت وانت مو منتبه .. من وهي صغيرة وانت دايما تشوفها مع امك ..مع ابوك .. مع الشغالة .. ولا عمرك كلفت نفسك بمسؤوليتها او اهتميت فيها كمسؤولة منك !!
الحين حبّه لها زاااد ومجرد كونه هو الوحيد المتبقي لها .. يخليه يصب اهتمامه اكثر عليها ،، ويفضل راحتها على أي شي قبلها ..
صح موضوع الزواج فاجئة بالبداية .. واحتار .. هل لو سلمها لأول من يجيها بيكون فرط فيها ؟؟؟
بس هو ولد عمه .. مو مثل أي أحد .. والقريب أولى من الغريب .. ولد عمه منه وفيه ..! بيكون له الحق عليه أكثر من أي إنسان آخر ..
تعطيها لقريب أفضل ولا تتركها لغريب ما تعرفه ولا تعرف أهله وتفكيره يا عايض ؟؟؟؟؟
السؤال كان يحيره .. فياض لو هو فعلاً مثل ما شافه.. انسان جاد .. معتمد على نفسه .... فهو فرصة ما تتكرر .. !
بالفترة الأخيرة .. اختلط كثير بنايف وفيّاض .. ما كان يشوفهم بكثرة من قبل .. لكنه وأخيراً بدأ يستشف شخصياتهم .. ويتعمق في علاقته معهم ..
ما يبي يستعجل ديما .. خايف ترفض وتضيع من يدها فرصة .. وخايف توافق وهو مازال متردد !!!
تمنى لو تقول له جوابها وتريحه .. بس لازم يقولها أكثر عنه .. يوريها اياه .. يساعدها تكوّن قرارها .. هي مهما كانت عاقلة وتفهم .. مازالت صغيرة ، وموضوع مثل هذا كبير .. مرة كبير عليها ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انتظاره طال .. يحس بإنه انتظر شهرين مو اسبوعين .. مو هي اللي تبي هالزواج بالاصل .. ليه ما وصلته موافقتها للحين .. ؟
كان متظاهر بالبرود وان الموضوع ما جا على باله .. وكل كلامه مع عايض كان من خلال نايف ..لأنه كعادته قليل الكلام .. كثير التفكييير ..
إلى ما جا عايض وطلب منه طلب مفاااجىء ..
عايض وهو راجع من شغله اللي طول فيه هالمرة للعصر .. اتصل بفياض وهو راجع للبيت ..
فياض : .. أهلاً عايض
و بعد السلام .. قال عايض : ابي منك خدمة ..
فياض بدهشة : خدمة ؟؟
عايض : بطلب منك طلب صغير .. انت عارف ان ديما ما شافتك ولا تعرف عنك شي ..
فياض بعدم استيعاب : ايه ؟؟
عايض : اممم .. انت بالبيت ؟
فياض : ايه انا بالبيت ..
عايض : أجل قابلني تحت وأنا بجيك الحين ..
فياض : طيب بستناك ..
وابتسم عايض وهو يرجع يتصل في ديما ..
و يتمنى ينجح مخططه ..
.
.
.
.
.
.

وقفت بالحمام تغسل وجهها .. كانت نايمة لما عايض اتصل عليها واستعجلها تجهز نفسها.. قال بيوديها يشترون أثاث لصالة البيت الجديد .. ما تدري وش سر استعجاله ، وليه الحين بالذات ؟؟ توه مستلم البيت وتوهم ما بدأوا حتى يفكرون بالنقل !!
لبست حجابها وجلست تستناه .. ما هي الا دقايق وجاها ..
نزلت معه وهي تسأله بدهشة : ليه مستعجل عالبيت ؟ وبعدين مو لازم أجي معك .. ذوقك دايما يعجبني ..
قال بابتسامة : لا ما ينفع .. ما راح اسوي شي بالبيت الا وانتي مختارته معي .. وبعدين أنا عاجبني طقم كنب واخاف أحد يشتريه قبلي .. ابي اخذ رايك فيه ..
قالت باستسلام : طيب .. متى راح ننتقل للــبيت ؟؟
لما خلصت سؤالها .. كانوا وصالين للسيارة ، تحركت باتجاه سيارة عايض .. لكنه استوقفها
قال : ديما .. تعالي .. وين رايحة ؟
ناظرته بدهشة ..
قال بابتسامة : بنركب سيارة ولد عمك ،، سيارتي متعطلة ..
قالت وهي ترجع جنبه : ليه شفيها سيارتك ؟ كيف رجعت من الشغل اجل ؟؟
قال : خلك من سيارتي وتعالي ..
راحوا للسيارة السودا اللي أول ما وقع نظرها عليها
وقلبها يخفق بقووة ........وفهمت!!
هذي سيارة فـ
...

عايض :هذي سيارة فيّاض ..
التفتت لأخوها بقوة ..!!!! كأنه يقرأ أفكارها .. كأنه يكمل لها اللي ما كانت قادرة تكمله حتى بتفكيرها .. هو يحسب إني كذا بستانس عشان بشوف الخاطب المجهوول .. وما يدري إن شكله محفوور بالاسود في قلبي .. !!!
سكتت ومشت وراه ..
فتح لها الباب الخلفي ودخلت بهدوء .. وبداخلها شعلة تحرق نفسها .. فياض كان جالس بمقعد السائق ، وهي جالسة ورا مقعد أخوها .. السيارة ريحتها مو غريبة .. نفس ريحة الغرفة ..
منعت نفسها تطالع باتجاهه .. لحظات تلتقط انفاسها .. وتستجمع قوتها .. وتقاوم ضربات قلبها واضطرابها ..
هو الظالم .. هو المعتدي .. هي لازم تكون ثابتة .. هي صاحبة الحق هنا .. !!!!!!!!!
رفعت راسها تطالع فيه .. مو هذا اللي يبيه عايض ؟؟ هي عارفة انها لو طالعته ما راح يزيدها الا احتقاراً له في نفسها .. بس ما أتيحت لها الفرصة من قبل إنها تشوفه ، على إنه راح يكون واقع وشريك لها في مستقبلها القريب .. مثل ما هي تحس .. وتتوقع !!
كان في حديث يدور بينه وبين عايض .. ما سمعت منه ولا حرف .. ولا كلمة .. كانت عينها على ظهره المتصلب وذراعه الممتدة حول المقود .. حركاته متأنية .. بطيئة .. وواثقة .. وتقهر !
.. حتى كلامه .. هادي ومنظم .. فهمت الحين ليه عايض ماخذ عنه هالفكرة .. فهمت ليه يقول ما قاله !!!
لكن هي وحدها تحس بمدى الظلام اللي هو فيه .. والله يعينها .. هي وحدها من بيتجرع المرّ منه سواء تزوجها أو لا !!!!

وصلوا لأحد المحلات .. رغم إن الموضوع كان مكشوف لدى الثلاثة .. إلا إن عايض ما يحب يضحك على إخته .. هو للحين ما يدري هي مكتشفة الموضوع والحركة اللي سواها أولا .. ما يعرف هي ببرائتها ما فهمت .. ولا بعقلها وذكائها فهمت .. ؟ أكيد فهمت!
كان قايل لفياض على خطته ،، وفياض رحب فيها .. هي فرصة يستشعر وجودها ،، وفرصة يتقدم خطوة بالموضوع ..!!
نزل من السيارة وهو يدعي ربه يكون في شي حلو بمحل الاثاث اللي بيدخلونه .. فتح لديما بابها ،، ونزلت بتوتر ..
مشى جنب فياض وديما كانت وراهم على بعد خطوات .. دخلوا المحل اللي كان فاضي بهالوقت .. كان كبير وفخم ، من محلات الاثاث المعروفة .. ووقفت تتفرج على الاثاث وتركتهم يكملون ..
عيونها كانت عالاثاث وعقلها كان بعيييد عن المكان بكبره ..
لحظات وجا عايض يناديها ..
عايض لما دخل قال لفياض يساعده ويقترح عليه ، لأن المحل طلع فعلا حلو ولحسن الحظ !!
ترك ديما تتفرج وهو بنيته يعطيها فرصة تفكر وتراقبهم على راحتها
.. فياض لدهشته تفاعل مع عايض واقترح عليه ياخذ واحد من الاطقم الموجودة .. عايض عجبه الطقم وراح ينادي ديما ..
جات معه وعيونها بالارض .. رفعتها شوي تطالع بالطقم وهي ناوية مهما كان شكله بتقوله يجنن وحلو ومناسب .. !!
قالت بصوت باليااالله طلع : والله حلو .. عجبني ..
قال : يعني اتوكل على الله .. ؟؟
قالت : ايه ...
راح ينادي البائع ، وهي التفت تبي تلحقه ..ما تبي يكون الثاني اقرب لها من اخوها ..
كان واقف يراقب خطواتها المترددة ورا اخوها .. وحاسس بتوترها ،، حتى صوتها ما طلع وهي تتكلم .. يبي يسمعها مرة وهي تتكلم ، يشوف وجهها مرة ثانية .. يتأمل في ملامحها لمرة بهدوء وبدون ما يكون بموقف يضطره أو يقطع عليه .... يبي يوسع من صورتها في باله .. هو على وشك يوصل لها .. بس محتاج يرتب افكاره !!!
تم حجز الطقم .. ودفع مبلغ مقدم ،، كان سعره مرتفع لكن أهم شي انه عجبه وعجب ديما و كان حجمه مناسب لحجم الصالة ..
رجعوا للبيت في طريق صاامت إلا من كلمات بسيطة وتعليقات على محلات قابلتهم ومن هذا القبيل ..
شكر عايض فياض على وقته .. وطلب منه يعطيه المزيد من الوقت للرد .. وهو يتسائل لو فيّاض راح يقدّر رفض ديما.. إن رفضت ؟؟!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ديما دخلت لغرفتها تبدل وهي تحس انها كانت مخنوقة وتنفست...
و بنفس الوقت حست ان الموضوع في تقدم .. وإن موقف اليوم بيسهل عليها تقديم موافقتها لعايض بالقريب..

طلعت بعد ما بدلت ولبست بيجاما طويلة .. لقت عايض بالمطبخ .. دخلت لعنده وهي تبتسم ..
قالت : ايش تسوي ؟؟
قال : قاعد اخترع طبخة ..
وكمل بشك : تغديتي لما قلت لك اني بتأخر صح ؟

قالت بخجل منه : لا.. ممم والله كان فيني نوم ..
قال بعتاب : مو قلت لك تغدي انا ماراح اتغدى معك اليوم ؟
قالت : الشغالة كانت بتطلع لي غدا بس انا قلت لها بعدين ..
قال : حرام عليك شوي وبتصيرين هيكل عظمي ..
قالت بابتسامة : عادي... تدري انا تجيني اوقات واصير فيها أكولة درجة أولى ..
قال بضحكة : هههههه وينها هاللحظات ما تجي وانا موجود؟
قالت : اصلا شوف الثلاجة مين يخلص الاكل اللي فيها غيري .. وانت دايما تاكل بالشغل ..
قال : يللا اخر مرة .... عقابك بتاكلين من اللي بسويه الحين ..
قالت وهي تشوف الثوم اللي قاعد يقطعه وهو يتكلم : أيش هذا؟ بتجرب فيني ؟؟؟؟
قال :ايه لا تعترضين .. ساعديني .. طلعي لي خضار من الثلاجة ..
راحت للثلاجة وفتحتها وهي تسأله ايش تطلع له ..
قطع الخضار وحطه بمقلاة على النار مع زبدة ،، ووقف يستناه ينضج ..
ناظرها بتركيز وهو يسألها بجدية : الحين قوليلي .. شفتي فيّاض ؟
حركت عيونها عنه وقالت : ايه ..
قال : أنا تعمدت ابيك تشوفينه .. عشان تفكرين بشكل أوضح.. وتعطيني قرارك .. ديما اجازة الصيف ما بقى منها غير القليل .. وأبيك تفكرين زين وش راح تسوين .. استخيري واعطيني جوابك اللي انتي مرتاحة له ..
مسكت الملعقة الخشب اللي تركها بالخضار وقلبته بهدوء ..
كمّل : ترا هو ولد عمك وبيقدر قرارك مهما كان .. فلا تنحرجين ..
سكت لحظة وتنهد وهو يقول : بصراحة أنا محتار ..
رفعت عيونها له وشافت فيها الهمّ والحيرة ..
قالت تطمنه وهي حاسة بأنها حيرته وأتعبته معها بسكوتها : لا تشيل هم .. اطمن ما راح اخذ قراري الا وأنا متأكدة منه ..
باس جبينها بخفة وهو ياخذ الملعقة الخشب من يدها ..
قال بمزح : روحي بعيد .. طبختي لا تحطين يدك فيها ..
ضحكت وهي تحس براحة .. عايض سهل عليها كثييير .. وباقي بس تستخير وتعطيه جوابها اللي جاهز من زماااااااااااااااااااااان !!

.
.
.
.






ضجة الصمت 12-02-09 11:08 AM


يمكن في منكم من يحس إني استعجلت شوي بهالجزء .. لكن تأكدوا إني بذلت جهدي حتى أوصل بمنطقية ورويّة لكل حدث وبدون تسرع .. وإن لاحظتوا أي شي رح أكون بانتظار آرائكم وانتقاداتكم بكل سعة صدر وترحيب ومحبة ..






الفصل الثامن

.

.

.

.

.

.

وأعلنت ديما موافقتها ....
عايض سألها ... أكثر من مرة ..!!
عن الجامعة ..! عن دراستها ..!
كان يبي يطلع بأي شي أي شي يأكد له إنه مو مقصر .. وما فرط !

قالت بصوت ثابت : أنا استخرت .. وما عندي أي سبب أرفض .. هو عاجبك وانت مؤيد للموضوع .. وأنا بعد ارتحت للموضوع وموافقة ..
عايض كان ساكت .. ما يدري ليه يحس فيها شي غريب .. يخاف قرارها يكون وراه شي ثاني . أفكار ثانية مخبيتها عليه .. يمكن ضاغطة على نفسها عشانه .. تذكر يوم قال لها انه ما راح يتزوج إلا بعدها .. حتى هذي المزحة طرت بباله وخاف انها تكون مأثرة عليها ..
كان مؤيد للموضوع بقوة نعم .. لكن الحين .. ليه يحس بحنان قوي عليها .. يحس بمدى صغرها على هذا الموضوع . يحس بمدى كبر المسؤولية اللي واقعة عليه .. ما وده يذكرها بأمه وأبوه .. ما صدق إنها التهت عن وفاتهم أو بالاصح مو بنفس درجة الحزن والتأثر اللي قبل بفقدهم ..
لأول مرة يحس بحاجة كبيرة لهم اكثر من أي وقت مضى من وفاتهم ..!! ايش كان بيكون موقفهم لو هم مكانه ؟؟ لو كانوا موجودين كانوا راح يرضون عنه ؟وعن قراراته ؟؟ وعن دوره مع ديما ورعايته لها ؟؟؟؟؟؟

عادت ديما موافقتها له .. وطمنته بالكلمات ..و بقدر ما كانت هي خايفة و قلقة بقدر ما حاولت تطمنه وتثبت لنفسها الواقع اللي لازم تعيشه ..
قال لها : دام انك متأكدة واستخرتي .. ان شاء الله ما بيصير إلا كل الخير ..وأي شي يا ديما .. أي شي يخطر ببالك .. يضايقك .. يحيرك .. قولي لي على طول .. فاهمة ؟؟
هزت راسها وهي تتمنى تشيل الافكار اللي بقلبه .. تمنت لو يختفي قلقه وخوفه .. معاه حق يخاف ويتردد .... لكن مو لصالحها ولا لصالحه .. !!
.
.
.


جلس لبقية اليوم يتكلم معها .. يراقب انفعالاتها ..باهتمام ما شافته من قبل .. وحست بأنها ضغطت على نفسها كثييير في تمثيل دور الفتاة المخطوبة بشكل طبيعي .. من الخجل والارتباك .. اللي كان بالاصل توتر وقلق واضطراب !!!!

.

.

.

.

مرت الأيام .. و فيّاض عرف موافقتها .. ما يدري ليه حس بالراحة .. ما يحب يعلّق أموره لفترة طويلة .. لكن اللي حمسه كسبه لثقة عايض ،، وصار حذر بشكل كبير بتحركاته لا شعوريا ً وزيادة على حذره اللي يجعل منه شخص مختلف عما هو عليه ..وكان لبروده وهدوئه وقلة كلامه دورها الاكبر !!!
.
.

كان موقّف عند محل من محلات الجوال يشتري جهاز معين .. واول ما رجع لسيارته دق جواله ، وشاف رقم لولوة ..
كان مطنش كل اتصالاتها ، ما يدري ليه رد عليها بهالوقت بالذات!
فياض : آلو..
لولوة تشهق فجأة : مو معقولة .. أخيرااا رديت .. وينك فياض ..وينك ؟؟؟
قال : مشغول هاليومين شوية ..
لولوة : مشغول بإيش .. طول عمرك فاضي أعرفك ..
قال : رجعت للشغل ... و بالاضافة اني خطبت ..
لولوة بتهكم : لااه يا شيخ ؟؟ رجعت للشغل فهمنا.. وخطبت بعد؟؟ مكشوفة حركتك ..
قال بسخرية : لا تصدقين براحتك ..
لولوة بقلق : لا تتحجج .. اعرفك تألف علي ..
قال : براحتك لا تصدقيين .. تبين شي لولوة؟ انا مشغول ..ايه و لا تتصلين كثير لأني هالايام بالبيت ما اطلع كثير ..
لولوة بقلق اكبر : لحظة .. ماصدقت رديت علي وتبي تسكر .. اسفة اني كذبتك .. بس صحيح اللي تقوله ؟؟؟
قال : أنا بسكر ..
لولوة : لا لا تسكر .. تكفى يا فيااض!!!
قال : ايش تبين الحين ؟
لولوة : عارفة انك مو مشغول وعارفة انك ماعدت تبيني .. بس بسألك سؤال واحد ..
قال يستعجلها : يلاا ..
قالت : ايش مغيرك علي ؟؟ ايش صار ؟؟ ما كنت كذا َ!!!
تأفف من رجوعها لنفس الموضوع
هو نفسه ما يعرف .. هو نفسه يدور الاجابة !!!
قال : لولوة انا بسكر وبعدين نتفاهم ..

سكر بوجهها وما رجعت اتصلت .. مع انه كان متوقع تلح عليه بالاتصالات من جديد ... لولوة ماهي مثل أي وحدة عرفها لليلة ولا ليلتين وبس .. استمرت معه لوقت طويل .. ودار بينهم الكثير من الكلام .. لكن دايما كان حاطط بباله و دائماً كانت بالنسبة له شي مؤقت .. مثل كل شي بحياته .. !

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.




شهر ونص ..
التغير الأكبر في هالفترة كان انتقال ديما وعايض للبيت الجديد .. اللي استقروا فيه وفرشوه بمساعدة شركات النقل والاثاث .. ديما حبت المكان مررة وتمنت لو انها ماشافت بيت عمها ولا عرفته .. تمنت لو تعيش مع اخوها بسلام هنا .. للأبد .. وتحطمت امانيها بقسوة على ارض الواقع .. واصطدمت بحقيقة انها بعد فترة سواء قصيرة أو طويلة راح تتركه .. !!!

و تمنت تشوف عايض مستقر بحياته .. وحست ان زواجها رح يعطيه فرصة كبيرة لاستقراره اللي كان معها تحس انه شبه مستحيل .. وبالرغم من مخاوفها كلها .. وآلامها اللي ما جفت ،، وحزنها .. ملأت البيت الجديد بلمساتها ..
في بيت عمها ما كان لها نفس لاي شي بالمرة وكانت تحس انها محبوسة .. اما هنا حاسة بالانطلاق وبالراحة ،،
وقررت تخليه احلى حتى من بيتهم القديم وتملأه بالألوان والديكورات المبهجة ..
جاتهم خدامة بأمر من عايض لأن البيت يحتاج لتنظيف وخصوصا بالبداية .. وديما ما تعرف تطبخ زين ولا هي متعودة على الشغل ،،
.
.
.
.

أما عن الزواج ،، فكل الاطراف كانت صامتة .. ما في غير كلمة ألقاها عايض مرة ، بأنهم فضلوا يأجلونه شوي عشان يكون في فترة كافية من موت أبوها وأمها .. حتى لو كان في الزواج فرصة لإسعاد العائلة بعد الخبر الصاعق قبل شهوور .. لكن الحزن ما جف في قلبها ولا بقلب عايض .. وأثر الخبر ما زال متعلق بالنفوس .. وصعب تكتمل أي بهجة الا بعد مرور وقت كافي !
.
.
بلغت أهل أمها البعاد عنها عشان ما يزعلون منها .. وباركوا لها وأكدوا عليها انهم متى ما تحددت ملكتها أو زواجها بيجون يزورونها ويحضرون .. كانوا كلهم خالات أمها و بناتهم .. لأن أمها كانت وحيدة أبويها ،، فما كان عندها خالات أو أخوال .. أما من عيلة أبوها فعماتها فكانوا عمتين متزوجتين ومغتربتين مع ازواجهم بالخارج و أعمامها عم ميّت اللي هو أبو سالم اللي هو أبوفيّاض و بالاضافة لأبوها ،....ما تعرف عن عماتها كثير من وهي صغيرة الا بالاسم ، كانت دايما تشوف أبوها يكلمهم بالتليفون ويسأل عنهم .. الله يرحمه ما ترك صلة رحمه رغم البعد والسنين .. !

.

.

.

.

.

.

.

.

.

مر الوقت .. وديما لحت على عايض كثير يطلعها مع الشغالة تجيب اغراض للبيت ، اجتهدت كثير وهي تملاه بالقطع الفنية والازهار المجففة والاصطناعية ،، وتترك بكل مكان لمسة واضافة زاهية .. وتحول البيت بعد فترة إلى أجمل صورة ممكن يكون فيها .. وهي بنفس الوقت كانت تكتشف إستمتاعها بالتزيين ، وقدرتها على التنسيق ،، حتى الشغالة كانت تشجعها وتعجب في ذوقها ..
غرفتها كالعادة كانت بالزهري اللي تعشقه .. مثل ما هي بعد ما نقلتها .. وغرفة عايض نفس الشي ..
.
.
.
.
.

عايض مع مرور هذي الفترة .. ما حب يعلق فياض اكثر من كذا .. مر شهرين وهم ساكتين عن الموضوع .. قرر يكلم ديما ..
هو كان مكلمها من قبل وقالت له انها هالسنة مارح تسجل بالجامعة لحجة الظروف ، الوفاة والزواج ......
ولاحقة على الدراسة بعدين ..

فليه التأجيل بالموضوع ؟؟!

صعب عليه يفارق اخته ويستعجلها لهالشي.. لكن أكيد ولد عمه يستنا رده ويستناه يتحرك .. وهو ما يقدر يتأخر زيادة عليه!
كلم ديما اللي زاد رعبها لأنها كانت حاسة انه الموضوع راح يتحرك قريب .. خصوصا انها فاضية وما في أي حجة لركوده!
قالت له يترك تحديد أي موعد لأياً كان .. لفياض .. عايض استنكر عليها لكنه أرجع السبب لخجلها ،،
وبالاخير قال لها : أنا بحدد معه وأبلغك واذا ما عجبك أي شي أشري لي بس وأنا بغيره !
.
.

وكلم فياض ...
فياض بالأول كان ناوي يكلم عايض ، بس ما يحب يخطو الخطوة الأولى تجاه أحد ... هو عرض وجا له لحد عنده ،، وتحركاته لازم تكون متأنية جداً ...
عايض من ضمن كلامه لفياض قال : انت حدد وأنا أبلغ ديما وأشوف ..

فياض تأخر بالرد وهو يقلب الموضوع بعقله ...كان ناسي ان الزواج يحتاج ترتيبات .. ويحتاج تجهيز والكثييير من الاستعدادات !!
قال لعايض : إذا ملكة .. ممكن بعد شهر ؟ شرايك ؟
عايض حس بأنه وقت مرة قصير .. مع إنه المدة المعقولة اللي كانت بذهنه هي شهر واحد بالظبط !
قال : طيب .. ليه ما نأجل شوي أكثر من شهر .. ويصير ملكة وزواج مع بعض بنفس الوقت ؟؟
فياض عجبته الفكرة .. هو يكره المبالغة والتعقيدات واصلا بالعافية بلع فكرة الزواج والاحتفال ..!
وبنفس الوقت عايض قالها كاقتراح ، وعجبته اكثر لأن الزيادة في الفرحة ماهي مناسبة مررة لوضعهم .. وماراح تكون الا تقليد اعمى للزواجات الثانية .. وبعدين كل ما طول بالمدة كان أفضل لديما عشان تستعد ..رح تكون لحالها تقريبا في كل الخطوات الجاية وكل التجهيزات ،، فالافضل والاسهل إنها تستعد مرة وحدة مو مرتين !
.
.
.

وهكذا .. تم الاتفاق بينهم على بعد شهرين تقريباً وديما وافقت على مضض مثل ما يقولون .. ولما فكرت فيها شافت انه الافضل لها بالفعل ..... والتأجيل لامر حتمي ماله معنى الا زيادة في التفكير والهوس .. واضافةً انه صعب عليها تمثل الفرحة لفترة طويلة وفي حفلتين .. كفاية عليها مرة وحدة .. والله يعينها فيها !!!!!
عايض قرر في هالفترة يجتهد بقدر الامكان يخلي زواج ديما بأفضل صورة ، ليته يعوضها عن شي بسيط من اللي تفقده .. ومن اللي يحس انه مقصر بحقها فيه !!
.
.
.
.

سجدت لربها سجود شكر ورجاااء إنه يحسن عاقبتها .. ومثل ما أفرج عليها بحل للمشكلة .. ومثل ما الفرج يقترب منها بسرعة .. سألته تكون حياتها القادمة خير لها .. وتذكرت الآية الكريمة :
.
.

(وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم )

.

.

.

في حفظ الرحمن












زارا 12-02-09 11:13 AM

حجزززززززززززززززززززززززززز.. ياا اختي طولتي مانزلتي الثامن..من اليووم اتحرقص عشان الحجز.. هخهخهخه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



السلااام عليكم..

ضجووو .. ترى ابداا ماافيه استعجال احس ان القصه كذاا مااشيه اضبط من المضبووط... وشووله تعلين قلووبنا بترقب وغثى وتوقعات وخووف ؟؟ الا الله يجزااتس خير يووم فكيتناا من هالعنى كله.. وقربتينا من مووعد الزواج... عسى الله يتمه على خير.. هخههخه

اوول شي ضجوو احب احييتس على هالاسلووووب البسيط المرن الحلوو المشووق.. صرااحه قصتس تحتااج للاسلووب هذا.. بدون عبارات رنانه وبدون احداااث مشربكه.. يكفي الحدث الرئيسي فيها وهو اغتصاب البطله من ولد عمها البطل.. يعني مافيه اكثر شربكه من هذا..
ثاني شي اعجبني مرره مرره الوصف السلس لمشااعر ديما وافكارها من يوم ركبت سياارة فياض.. حبيت المقطع هذاا مره.. وخصووصا وهي تراقب فياض وحركاته وتكتشف كيف عرفت اخوها وش شاف فيه..؟؟


وبالنسبه للشخصيات اقوول فيهم..
نايف ونواف : والله ياانايف انك عجبتني لما شديت مع نواف.. الولد مراهق وللاسف قدامه نمووذج سئ وهو فيااض .. ولاازم تخاف انه يكون بكره مثله.. لااتترك نواف بدون رقابه خله يعرف انه دااائم مراقب وماراح يكون على كيفه ان بغى يخرب ويفسد ماا احد عارف عنه؟؟؟ بس بعد ترى موو تحرمه من كلش عطه اللي يبي بس بحدود .. واتمنى انك فعلاا تحسس نواف ان عنده اخو وهو بنفس الوقت ابوو ...مع ان هالدور المفروض انه يااخذه فياض بحكم انه الاكبر سن وكان المفروض انه يكون مراقب لكم انتم الاثنين.. بس اشوى انك ياا نايف ماا انت مثل فياض .. يكفي وااحد مدمر ...انتبه بس على نواف..

وانت ياانواف اوول شي اقوولك الف الف مبرووك النجاح والنسبه الحلووه .. واللله يوفقك ياارب وتقدر تدخل التخصص اللي تبي مهووب ينطلوونك بواحد غصب عنك الله يااخذهم.. هخهخه
المهم اعجبني كثير الحل الوسط والتفااهم اللي وصلت له مع نايف.. واصلاا هذا كله لمصلحتك.. وانا حااسه انك اصلاا فيك خير.. وباذن الله اللي حفظك كل هالفتره وانت ماااالك احد يراقبك باذن الله بيحفظك داايم وانت لقيت اللي يسأل ويهتم فيك... اعجبني احتراامك لاخوانك..

عاايض : اول شي مبرووك المنزل الجديد والله يبارك لك فيه.. وجعل ماايشووفه عدووو.. هخهخهخ
المهم تراك اليوم اعجبتني.. وخصووصا وانت بالك مشغوول في ديما وكيف تبي تعووضها عن امها وابوها واعجبتني خطتك انها تشووف فياض.. صح انت كنت مثل الاطرش بالزفه ولو انك عارف عن اللي سواه كان انت الحين بالسجن وهو بالقبر .. بس هه الحمد الله انك مااعرفت وحااولت تسووي تقريب بينهم.. واهم شي ان كل واحد منهم شاف الثااني بشكل غيير عن اللي يعرفون بعضهم فيه..
بس يااخوفي يجي بكره شي ويغييير هالموضوع كله.. ؟؟؟

ديــــمــا : والله فعلاا الواحد ماايدري وين الخيره فيه.. ؟؟ يمكن بكره يصير فيااض احب خلق الله لتس .. بعد مااا كان هو ابغضهم لنفستس.. تدرين والله وانتي بالسياره مع فيااض جتني لحظه وقلت الحـيـــــــــن بتقعد تصااايح عليهم وتقوول وقف وقف بنزل بنزل من هالسيااره.. والله خفت انتس تهوورين وتسووين كذاا.. بس اشووى طلعتي حرمه عاقل..والا كان لوو سويتي كذااا كان وش يفكنا من اخووتس وافكاره؟؟
تدرين ديما والله مااا الوومتس وانتي بس تفكرين كيف تتخلصين من هالمصيبه وماا عاد اهتميتي بشي.. واهم شي عندتس هووو الزواج وتالبااقي بتفكرين فيه بوقته.. والله تفكيرتس جداا واقعي.. والله يتمم زواجتس على خير.. مدري ليش للحين خااايفه انه يصير شي يكنسله كله؟؟؟

فيااااض : اتمنى يكوون هالصحووه دااائمه وماتكون من بااب التغيير اللي قلت عليه لنايف.. ؟؟ تدري فيااض انت برووحك مجمع من المشكلات الاجتمااعيه.. اذا بغينا المخدرات لقيناها عندك.. واذا بغينا المعاكسات والعلاقات المحرمه بعد عندك.. واذا تكلمنا عن البطاله والاتكاليه بعد موجوده .. واذا قلنا مشاكل الاغتصااب لقنااك مرتكب وحده وببنت عمك.. يعني انت بلوى متحركه.. ومحاولتك للتغيير حااسه انها رغبه جديه في دااخلك.. وارجع اقوول انت معدنك اصيل وهذاا هو بدأ يطلع.. ومااعلي من يتووم وكلامها.. لانه حراام علي ان كنت كذبت بكلامي.. هخهخهخهخه..
بس الخووووف من لوولو.. انت وش تبي فيهاا يوم ترد عليهاااهااه؟؟ مو سفهتها كل هالفتره ؟؟ وشووووله ترجع وترد على مكالمتها قليلة الادب اللزقه هذي؟؟؟ والله لما شفتك رديت عليهاا قلت اذا انت بترجع للفسااد بهوو بيكون عن طريق هاللولو . فعشان كذا اقطع هالخط اللي هي تكلمك عليه وانتهي منه... بس يااخوفي انها بكره تقعد تدوور عليك وتنكد عليك وعلى ديما عيشتكم.. والا توووصل لعاايض وتقوول له ان لها علاقه فيك.. ؟؟؟ علااقتك بلولو واستمرارهاااا مخووفتي مرره؟؟؟ وبعدين وشووله ترووح تبربر عليها وتقوول انك بتزوج..؟؟ اعتبر هذي غلطه منك واخاااف اننا نجني اثاارها مع ديمااا؟؟؟؟
بس الحين اهم شي عندي انكم تزووووجووون وبعدين لكل حاادث حديث...الا صدق اذا تزوجت وين بتسكن ديمااا؟؟؟ بالبيت مع اخواانك؟؟؟ اتوقع اذا كانت بتسكن معكم بنفس البيت.. بيصير لبيتكم طعم ثاني وبيحسوون اخوانك انهم اخيراا عايشين ببيت مو باسترااحه..

ضجووو تسلم ايدك على هالجزء الحلووو.. وكملي التااسع بسرعه البرق ونزليه عقب العصر هنااا.. تراني بسنتر هنا لين اتطمن على ديماا عسى زواجها تم على خير..؟؟ خبرتس البنيه يتيمه ومااعندها احد يوقف معها عاد بما اني ام لبنات المقلط قررت اظم ديما لقاائمتي وتكون من بناتي ..هخهخهخه..

نستنى الجزء التاااسع بكل شووق.. وترى مااعندناا ماانع ابدااااا انه يكوون معه توأم اسمه العاااشر.. هخهخهخهخه

ضجة الصمت 12-02-09 11:14 AM

نسيت أقول لكم ..
بالنسبة للبارت القادم إن شاء الله
-لأني وعدتكم أحدد وقت لنزول الأجزاء-
فعلى يوم الاثنين .. كحد أقصى .,،
وبإذن الله يكون نزول الأجزاء :( في الأسبوع جزئين .. )
يعني كل ثلاث ايام كل اربع ايام جزء .. إن شاء الله
وأي اقتراحات ثانية أنا حاضرة .. وإذا طرأ أي شي بعلمكم ..
والسموحة منكم على أي تقصير ..
السلام عليكم


نسايم ليوا 12-02-09 12:54 PM

مرااااااااااااااااااحب القصه قليل عليهاااا كلمته روووووووعه:55: فيها اثاره وحماس وتشويق امساااات قريت القصه واليوم انهيت الفصل الثامن اللي تحمست ابغي اعرف متى بيتحدد فيه الزواج..استغربت انه القصه لين الحين يغلبهاا عنصر الرجاااااااااال أكثر وتدور اكثر ع 5 اشخاص معضمهم يلفهم الغموووووووووض..

عايض مدري وانا اقري بدايه القصه تخيلته البطل لانه تعودنااا انه يكون في كثير من القصص المجتهد الصبور المحترم يعني الصفااات النبيله بس انا حسيت انه بتصرفه بترك اخته في بيت مليان شباااب حسيت انه غبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وايد غبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببيبي يعني هو مابعرف انه لو يحط بنت في مكان فيه ذيابه بيفترسوها وحتى لو انهم عيال عمه يعتبرون غرب ومااايجوز ولااااااااااا توه متعرف عليهم يعني مااااااااايعرف شخصيااااتهم ولااا اخلاقهم مجرد اساااميهم ...استغربت موقفه مع الحرمه المتبرجه في الطياره يعني ياااااليت كنت حريص بعد انك ماتحط اختك في مكان خطر كونها بنت....المفروض كان ياخذ شقه ع القد ولا يجلس في بيت عيال عمه ومافيه حريم ....

ديماااااااااا والله انها كاسره خاااطريه من حزن لحزن صغيره ع الهموم بس اتمني انه فياااض يتوب ويمشي ع الصرااط المستقيم..


فياض انا شخصيا ماااحب شخصيته مخدرات وزير نساء وخمر وعاطل يعني فاشل في كل المقايس يعني معقوله وري هذا الفشل سبب بس ليه اخوانه حالهم اوكيه وهو الفاشل؟؟؟ ماحب البطل جيه مواصفاته معقوله في بطل ثاني!!!!!!!!!!!!؟؟؟

نايف بئت تظهر معالم شخصيته بس بعد غامض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالم عاااااد هذا بحط عليه اكبر علامه استفهام لانه مااعرفنا شي عنه وليش هو مغترب...بس هل بيكون له دور في القصه وبيجلب كل التوقعات وبتاخذ القصه منحنى ثاني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتسلمين عاااااد في البارت الياي فكي شوي طلاسم الغموض ولااا تتاخرين علينااااا:f63::f63::f63:

فروحه 12-02-09 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..





ديما ..
قرب الوقت الي بيجمعج مع فياض وتكونين زوجته .. وتعيشين وياه في بيت واحد .. وبعد موافقتج الي كنتي مجبورة عليها عشان تقدرين تحافظين على سمعتج وتنقذين حياتج ومستقبلج .. بحل صحيح بيكون صعب لج بس شي احسن من شي ويمكن مع كل الي صار بيكون فيه خير لج حتى لو انتي كارهه هالزواج الي بيصير.. واتوقع بتقدرين تتعايشن مع فياض وتغيرينه للاحسن والافضل وتخلينه انسان ثاني غير عن الانسان الي هتك عرض بنت عمه وشخص ضايع مستهتر عايش حياته بالطول والعرض .. لانج تمتلكين عقل واخلاق وصبر صفات كلها تعطيج القوة والامل عشان تتماشين مع الحياة وتواجهين كل مشاكلها بعقل وتاني .. والدليل قدرتي تحلين مشكلة ممكن كانت تضيع حياتج ومستقبلج وعرضج وسمعة عايلة كاملة ..














عايض ..
احساسك بالمسؤوليه تجاه ديما وخوفك عليها وعلى حياتها .. هو الي يخليك تخاف انك تظلمها وتقصر في حقها وهالتفكير عشان ما لها حد غيرك في حياتها يقدر يحميها ويراعيها .. وموافقتك على فياض يمكن عشان تتطمأن عليها وتوثق بانها عند انسان يقدر يحميها ويصونها ويكون هالانسان قريب وتعرفه .. وهو ولد عمها واحسن من غيره .. بس شوه راح تكون ردة فعلك لو عرفت ان الانسان الي مفتكر انها بتكون بحمايته ومسؤوليته انسان ما صان عرضه وتهجم عليها في بيته وهي بنت عمه ولا راع الله ولا دينه ولا عرضه فيها بكل سهولة .. هل تكتشف سبب موافقة ديما على فياض ولا بيتم هذا الشي محد يعلم فيه الا ديما وفياض الي كونت صورة عنه مخالفه عن شخصيته واخلاقه الي يحاول بكل طريقه يجملها قدامك ويحسن منها ..؟؟؟؟












فياض ..
اخيرا بيصير الشي الي متلهف له عقب ما وافقت ديما عليك .. هل فعلا شعورك شعور حب امتلاك بس ولا شعور بتكتشفه مع الايام وخصوصا بعد ما تتزوج ديما وتعيش وياها .. وكيف بتكون حياتك من بعد هالشي وخصوصا انك انسان عايش بكل حرية .. ولا ما تتقيد بمسؤوليه وبيت واسرة كيف بتكون عقب الزواج .. هل راح تستمر على حالك كما هو عليه الان ولا بتتغير للاحسن .. وخصوصا بعد ما رجعت الشغل وتغير عن السابق .. هل تغير مؤقت عشان موضوع الزواج ولا بيستمر دائما .. ؟؟؟؟؟










نايف ..
في هالجزئين اثبت انك انسان عاقل وفاهم واعي بطريقة تفكريك الي تبين انك انسان يعتمد عليه وكفؤ .. مع انك اصغر من فياض وهو المفروض الي يكون لكم الناصح والمرشد بما انه كبر منك انت ونواف ..








ضجة .. سلمت ايدينج يالغلا على هالجزئين الي اعتبر احداثهم جدا رائعة ومنطقية .. وبالعكس الاحداث فيهم ماشية تمام ولا فيهم اي سرعه .. وطريقتج جدا سلسة وبسيطة وقوية بنفس الوقت وهذا الشي الي نادر ما ينوجد بالكاتب .. فعلا رائعة بكل جزء بعد الثاني .. وربي يوفقج للنهائية المرضية ان شاء الله ..
منتظرينج بالجزء الياي باذن الله .

مذهلة الخليج 12-02-09 03:51 PM




ضجه ماشاء الله عليج في كل بااارت تصدمينا في التطور والاحداث
وبالعكس انا ماشوف اي تسرع كل شي يمشي بي جمااال وحماااس
والله وقفتي قلوبنا مع هالوقفه الى تذبح بالله وش راح يصير وكيف راح يكون اول يوم لي فياااض ديما؟؟


والله كسرة خاااطري ديما مافي احد معها يساعدها >>؟؟؟؟اذا محتاجه اي شي احنا هنا نساعده ...××××خخخخخخخخخخخخخخ


شوفي مستحيل لولو تسكت اكيد عندها نيه شينه وراح تطلع بعدين اتمى مايكون يوم الزواااج بس ؟؟؟؟


عايض اسكت احسن لك ولا كلمه لانك سبب اساسي في الى يصير لي ديما
حنا ساااكتين بي كبفنا ؟؟؟؟>>>مافي شي ياااغفر لك

صح وش شغلت فياااض ؟؟


وناااااااااااطرين يوم الاثنين بكل حب وشوق

مذهلة






BENT EL-Q8 12-02-09 04:30 PM

السلام عليكم..
كالعادة ضجة..تبهرينا ببساطة اسلوبج..وسلاسته..بارتين يمدحون نفسهم بنفسهم..تسلم ايدج عليهم..

ديمـه
خوف من المستقبل..حياتها مع فياض شلون بتكون..الاكيد انها بتعاني فيهـا..واايد..بس مو بايدها ترفض..ولا بكيفهـا..اصلا..يا انها ما تاخذه وتنفضح..او تاخذه وتعاني..مقابل ستره لهـا..اهمالها للجامعه..ما الومها عليه..موت اهلهـا والي سواه فياض..مو شوي عليهـا..خلى نفسيتهـا زفت..ما تساعدها على انها تفكر بشي..غير شلون بتطلع من هالمشكلـه..شهرين..بتم قاعدة على اعصابي هع..يا خوفي يصير شي يخرب عليهم..

لولوة
دامها تركته..ولا دقت عليه يعني في شي براسهـا..وهالشي اكيد مو لصالح ديمه..ولا فياض..كلش..والاكيد انها بتحاول تخرب عليهم..كثر ما تقدر..احم توقع دايخ شوي يعني لا تضحكين..:)..ترجعه للحبوب مثلا..ويموت بجرعه زايدة..ويخترب كل شي على ديمه هع..او انها ما صدقته..دام اخوه الي ما يعرفه حيل..مستغرب..وموو مصدق..شلون لولوة..بس ما اقول غير الله يستـر..

فياض
حلو انه بدا يشتغل..ويتعدل..بس بهالسرعه..شي ما يطمن كلش..بس ان شاء الله ما يكون مؤقت..لين تصير ديمه عنده..مثلا..لو لين تخربه لولوة مرة ثانيه..يمكن عجبه دور..الشخص المنتظم..المحافظ..بس كل تمثيلية ولها نهاية..هع..

عايـض
محتار..مرتاح لولد عمه..وشخصيته لحد الآن حلوة..لكنها تتم اخته..ويبيلها الاحسـن..يخاف..يكون غلط بهالشي..وتسرع..فوده يرفض..ويخاف بعد..يرفض ويكون ضيع عليها فرصة..وده يشوف اهله وردة فعلهم..شرح تكون..لو كانو عايشين..صعب يكون اهو المسؤول عن كل شي..الله يعينـه..

نايف
حلو فيه التزامه..وخوفه على اخوانه..بس الشي لا زاد عن حده ينقلب ضده..معاك حق تخاف على نواف..خاصة ان قدوته..فياض..بس لمو لدرجة الشك..عطيه الي يبي..بس بحدود..لا تحسسه انك شاك فيه..لان هالشي بزيده عناد..ثق فيه..بس بحدود بعد..راقبه من بعيد..وبدون لا يحس..احسن لك وله:)..

نواف
نسبته..واجتهاده بالدراسة شي حلو..واتفاقه مع نايف..شي احلى..الله لا يخرب عليه..ويهدي اخوه..

آخر شي
سوري عالتأخير
تقبلي مروري

جوودي1 12-02-09 05:29 PM

اهليييييييين ضجهـ

تسلمين على البارتين

ديما:الحمدالله الي تمم زواجها اممممممم ترتيبات الزواج راح تققل التفكير في فياض

بس غريبهـ للحين مافكرت في تزويج عايض قبل ماتروح وتخليه لوحده

فياض : تغيره الجذري كان السبب فيه ديما وحلوو انه رجع لشغل

نواف: حلوووووووو انه جاب النسبه هذي وحلوو انه اتفق مع نايف

تسلمين ياقلبي على البارتين وننتظرك يوم الثنين بفارغ الصبر ..

جـــــــــ,ــــــ,ـــــــودي

اشتكي بصمتي 12-02-09 06:24 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

شوفي انا مقررة اقراهاااااااااا من زمان من بس بعد ما اخلص الختبارات بعد ما نصحوني حيبياتي المشرفات اقدار

والعامريه ام لولو م اعني للحين ما خلصت بااااااااااااااااااااقي مادة السبت والله يستر منها

صراااااااااااااااااااااااااحه قصة تهبل تااااااااااااااااااااااااااااااااااخذ العقل

ديمه البنت اللي فقدة اهلها في حادث وتيتمة وبعدين اضطروووووو انهم يسكنون بيت عمهم الميت

والبيت كله شباب واللي ما كان حاسب حسابه عايض انه ممكن يتعرض للغدر من اقرب الناس له

ولد عمه .....

فياااااااااااااااااااااااااض مع اني اموت على الاسماء البدويه كرهتك كره بس بعد ماخطبت ديمه راااااااح

كل الكره اهم شيء انك راااااااااح تحل الموضوع ( بسفي سؤال ديم يخطر على بالي هل اذاكانت غير

ديمه رااااح يتزوجهااااااااااا) مع اي متأكدة نه يبي يزوجهااااااااا عشان حبها وتعلق فيها


شكرا على القصة اللي اقل ما ينقال لها ابدااااااااااااااااع ابدعتي يا ضجة

ان شاء الله من المتابعين لك


اشتكي

ضجة الصمت 12-02-09 07:46 PM

زارا
يا أهلا وسهلا غاليتي
ماشاء الله دايما سبّاقة بالحجز
أذهلتني قدرتك على تذوق النص بهذه السرعة وهذه الدقة
مبدعة أنتِ .. بكل ما للكلمة من معنى ..
لا حرمت منك ومن طلتك

تدرين ؟؟ ردك ريحني وخلاني اتنهد تنهيدة راحة طويلة
كنت خايفة مرررة من هالمرة .. !!
بس الحمد لله طمنتيني
طبعا كالعادة انسجمت مع الرد
و ما اوصف لك وش صار لما وصلت لكلامك لعايض

اقتباس:

صح انت كنت مثل الاطرش بالزفه ولو انك عارف عن اللي سواه كان انت الحين بالسجن وهو بالقبر ..


هههههه الله يسعدك ضحكتيني الا فطست من الضحك..
يا خوفي من عايض ..
بس هل في امل يعرف بالمستقبل ؟؟؟ >>
حرق اعصاب


اعتذر منك جداً إني مانزلت التاسع اليوم
والله لو كنت مخلصته كان نزلته .. كلها رؤوس اقلام ..
لكن ولا يهمك اوعدك لو كتبته قبل الاثنين على طول أنزله
ولو في توائم بيلحقونه على طول بتشوفينهم لاحقينه .. ولا يهمك
وتسلمييين الله يعطيك الف عافية على ردك العسل مثلك
موفقة دااائماً قلبي وربي يحفظك

ضجة الصمت 12-02-09 07:53 PM

نسايم ليوا
أهلا بقارئة ومتذوقة جديدة
يا هلا بك نورتي يالغلا ..اسعدتيني بتواجدك جداً
وصحيح القصة تدور حول 5 أشخاص تقريبا
لكن اتمنى ما انقصها هذا الشي الكثير .. كنوع من التغيير
وبعدين ما في مانع تتوسع بعد كذا > ماألمح لشي ..
اغلبكم يقول انه عاطل .. بس هو مب عاطل .. ولو ما اتضح
هالشي الحين
> مافي غير زارا اللي فاهمته ..

من عيوني يا قلبي ما ادري الطلاسم وين والالغاز اللي تقصدينها بالظبط
بس ان شاء الله كل شي بيتضح لك مع الوقت .. وما تشوفين غير اللي يسرك

تسلمين على تواجدك الراائع عزيزتي..
اهلا بك مرة اخرى وانتظرك في كل وقت


ضجة الصمت 12-02-09 07:59 PM

فروحة
يا أهلا ومرحبا بك عزيزتي الغالية
ردك استوقفني .. قرأته مرتين لأنه عيشني مع الشخصيات
من وجهة نظر أخرى ، بصدق ما اشوفها لما اكتب ..!
كلامك زادني اطمئنان .. ممتنة جداً .. والفرحة تغمرني ..
...
احييك واشكرك على ردك الرائع والمتألق كما عودتيني
لا حرمت منك ولا من تواجدك العطر المبهج

دائما أنتظرك بشغف
وفقك الرحمن


ضجة الصمت 12-02-09 08:19 PM

مذهلة الخليج
حياااك الله مذهلة ..
وجودك دائما يضفي بهجة على الصفحة
بس شكلك مستعجلة على ديما وفياض مررة
باقي شهرين .. قصدي باقي ليوم الاثنين .. هههه
وماشاء الله عليك مصرة تعرفين شغلته .. هههه المهم انه يشتغل ومو عاطل ..ونوع الشغل لاحقين عليه >
دام انه مع نايف فلا تخافين عليه هههه.. اكيد شغلة زينة ..
بالنسبة لعرضك للمساعدة .. انا عن نفسي اقبل العرض وما عندي مانع .. بس مو لديما .. لي أنا ..محتاجة احد يساعدني بقوووة .. احم احم
عايض مسكين اليوم تلقى كل الهجمات منكم .. ههه
تسلمين يا قمر على ردك ووجودك الاروع
ربي يحفظك

شمس المملكة 12-02-09 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احداث كثيرة حصلت بهذا البارررررت

ديما

ان شالله تكون اختارت القرار الصح بالنسبة لحياتها مع فياض

فياض

اعتقد بتغيير نمط حياته حينصلح حاله ويعرف ان الله حق

يسلمووووو على البارتات الاكثر من ابدااااااااااااع

بانتظار البارت القادم


تحياتى

ضجة الصمت 12-02-09 09:11 PM

BENT ELQ-8
مرحبتييين يالغالية... ياهلا بك وبحروفك العذبة
تعليقاتك .. منسابة .. ومعبرة .. وتعطي لكل شخصية ما يليق بها من وصف

أعجبتني هذه العبارة :
اقتباس:

بس كل تمثيلية ولها نهاية..هع..
.
.
اشكرك بلا عدد على هذه المتابعة وعلى هذا العطاء
لا حرمت منك ..
يحفظك ربي


ضجة الصمت 12-02-09 09:16 PM

جووودي1
اهلين بك عزيزتي منورة
بالنسبة لعايض ،، خلي ديما تخلص من موضوعها اول بعدين تفضا له .. ههههه
جودي ..الله يسلمك يارب على هالرد اللطيف
بانتظار هبوطك المعبر هنا دوما
تحيتي العذبة لكِ

ضجة الصمت 12-02-09 09:20 PM

أشتكي بصمتي
له له له !
.. والله حسستيني بالذنب
كله ولا دراستك .. انتبهي عليها زين والقصة لاحقة عليها
تسلمين يا قلبي على ردك الرووعة .. ويا مية هلا فيك متابعة وقارئة
بس هاه ما وصيك على الدراسة .. الله يوفقك ويسدد خطاك
موفقة دائما عزيزتي .. وراح اكون بانتظارك ..>بس بعد الاختبارات ههه

الله يحفظك

ضجة الصمت 12-02-09 09:25 PM

شمس المملكة
يا مرحبااا بك يالغلا
مرورك دائما خاطف ومختصر لكنه يسعدني بشكل كبير ..
و متابعتك المستمرة تشجعني كثير ..
ممتنة لك من القلب ..
فلا تحرميني هذه المتابعة وهذا التواجد ..
دمتِ ودام ودك


بريق البرد 13-02-09 01:32 AM

منورة انت والبارت تبعك ياضجة الصمت ...
نستنى يوم الاثنين بفارغ الصبر وبالتحديد نستنى الفرح لأن احداث القصة كلها راح تكون بعد فرح ديما
بس ياويلك يافياض ان ما طلعت قد المسؤولية ...

ضجة الصمت 13-02-09 08:03 AM

بريق البرد
النور نورك يالغلا
وإن شاء الله تكون الأحداث القادمة في مستوى شوقكم لها
تسلمين قلبي على متابعتك ..
اشوفك على خير


اقدار 13-02-09 07:39 PM



جزء مليء بالأحداث والتغيرات والأحاسيس


اعجبني كثيراً وصفك لحال عايض وإحساسه وتردده من قرار زواج ديما ..


ابدعتي ياضجه في هذه الناحية بالذات !!



ايضاً خوف ديما وترددها وصمتها خوفاً من انتباه عايض ..


شعرت لو كنت مكانها لانفجرت غيضاً وحقداً واستحقاراً في وجه فياض ..



لكنها الأقوى رغم صغرها !!



اما فياض .. " المجرم المتخفي تحت وشاح الصمت والرزانه "


لو يعلم عايض يافياض بفعلتك لقطعك بأسنانه !!


قد رحمك الله بصمت ديما وتعقلها ورزانتها !! وخوفها على اخوها !!





لازلت اراهن عليك بقوة ياضحة !!


كل جزء تثبتين انك تملكين اسلوب رائع وقدرة تعبيريه جميلة جداً



معك للآخر بإذن الله


وسلمتِ على كلامك الطيب .. ارجو ان اكون عند حسن ظنك بي يارقيقة !!



اتمنى لك التوفيق والاستمرار بنجاح وتألق ..

يتيمة فرحتي 14-02-09 02:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ياكاتبنااا المتميزة دومااااااااااااا

جزئين اللهم زيد وباارك شكرا كبارا علي الجزئين والتنقل السريع الي كانت القصة محتااجة للوصول لزواجهم

تدرين كنت بالاول خاايفة تسووي وتلغي الزواج بس قلت ياابنت ضجة مااراح تسويهااا البنت ماتحب كسر القلووب هههههه

نرجع للمهم

ديماااا
يالله روعة تجلت بصمتك وهدئك وتصرفااتك مع عايض يووم سألك براايك الي خلاني اقوول ماشاءالله عليك تفكير يدل علي فتاة ناضجة واعية وذكية عندهاا المقدر علي مواجهة فياض وبلاوي فيااض

تدرين ضجة انتظر لقااء الاول لديماا وفياااض بعد الي صاااااااار ودي اعرف وش يكون اول رد لديماا هل الخووف بيسيطر عليهاا ولا الانتقاام ولا الصمت متشووقة بقوووووووة

عاايض كلامك وانه أهتمامك بديما نادر لانه هناك ابوين يسدون مكاانك احزني لحظات اتمني يكون كل اخووو اقرب لأخته بكثير لاجل يعرفواا انه اكبر فخر لهااا وانهاا محتاجته مب للطلباات بس للسند والراي بعد لانه لهم نظرة عكسناا الي اكثر اوقاتهم يكوون محصوورة بين جهات معينه <<<اهنيكعلي رجوع للشركه للعمل من جديد عايض شخصيتك متميزة مهماا حاولت انكرهااااااااا بتصرفك بتركك لأختك <<


فياااض
أممممممممم انساان باارد يمكن بس يحترق من داخل يمثل الصمت يمكن بس مندفع من دااخل ردك علي لولوة شي طبيعي لانه الفترة الي استمريت فيهاا تحتاج منك قووة اكبر لاجل تترك هل الطريق مع اني اشووف حتي الان انك ضعيف ناحيت هل الطريق ويمكن بأي صدمه ترجعله أمااا وتصرفااتك لديمااا ناابعه من شي داخلك يحرك ويبعث فيك السعادة وتعلقت فيه ورجووعك للشغل هو تلميع صوورة لا اقل يمكن تجذبك لصورة وتعيشهاا وتسولي عليهااا ويمكن لاااااا متي بتكوت قووي متي مااترمي المااضي ور ظهرك متــــــــــــــــــي يافياااااااااااااااض


مبروك نواف النجااااااح والنسبة الممتازة
نايف خووفك علي اخوك نابع من اخوتك بس فيااض ووينك عنه مهما كان الكبير تبقي اخووه اذا انت بخير واخووك تعباان ليه مساعدته <<<<<مدري عندي احساس لضيااع فيااض سبب نايف يمكن يعرفه


بالاخير الشكر موصوول لك ولفكرك وقلمك الراائع كووني متميزة ومتالقة دومااا فهناك عند النجووم اسمك له ضجة


بالتوفيق

\\\\\
\\\
\\
\



ضجة الصمت 16-02-09 10:58 AM

أقدار
سينسحب قلمي بالاخير مستسلما ً وعاجزاً ، خجلاً منكِ!
يسعدني كثيراً كثيراً أنني استطعت أن أصل لإعجابك
أدين لك بالكثير من الشكر
وليت الوصف يسعفني
حفظك الله ورعااك
دائماً أترقبك


ضجة الصمت 16-02-09 11:04 AM

يتيمة فرحتي
أهلاً بالغالية .. أهلا ومرحبا
تعليقاتك كالعادة .. تستوقفني روعتها
جددتي فرحتي بوجودك .. وتذوقك للاحداث ..
شكرا بلا عدد يا مبدعة
وفقك الله وحمااكِ


ضجة الصمت 16-02-09 11:07 AM

البارت التاسع بإذن الله اليوم....
والمعذرة لو تأخرت .
كنت ناوية أحطه الآن وقبل الآن بعد ..
لكن ما اكتمل بشكل مرضي !
حبيت أعلمكم عشان ما تستنوني كثير إن تأخرت ..
ربي يحفظكم ..

Emomsa 16-02-09 12:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد ابدعتي في رسم الشخصيات في هذا البارت بكل براعة ....... واحساس كل بطل منهم بكل حرفنة ...... بارت جميل ورائع ... تراوح بين تردد عايض ..... ومحاولة تبرير لماذا وافق على زواج اخته بهذه السرعة هل هو هروب من المسؤولية ام هذا هو النصيب ...........

وما بين تسلح فياض ( المجرم المعتدي ) العقل والرزانة امام عايض واخوته ....... وبينه وبين نفسه خائف ومتردد ومحتار .............


ديما ( الضحية ) اتخاذك للقرار في منتهى الشجاعة .........شعرت انكي تمشين بخطوات تائهة الى حتفك في هذا البارت .......... ولكنه بارت فاصل في حياتك ........ وسوف نلاحظ تغير جذري من حالة الضعف .... ومنحالة الضحية الى القوة ......... وليس القوة بعنف ولكن القوة مغلفة بالايمان بالله ..........


في هذا البارت ...... انتهاء مرحلة من الاحداث وبداية مرحلة اخرى ... من الصراع بين الابطال وبين انفسهم وبين الابطال بعضهم ببعض.........

حلو ظهور نايف ونواف ........ في الاحداث ولكن دورهما قادم وبشدة ...........

منتظرينك الليلة ........... واعذريني على التأخير في الرد ............

ضجة الصمت 16-02-09 08:52 PM

Emomsa

وعليك السلام غاليتي
تعقيبك كان في غاية الترتيب والتنظيم في الافكار
تذوقك للجزئين الثامن والتاسع أذهلني !
وشعرت بأنه وصلك تماماً كما أردت ايصاله بكل ما فيه من مشاعر
اشكرك فعلاً على هذا التذوق الرائع يا مبدعة
لا حرمت منك .. سأكون بانتظارك دوماً
تحيتي العذبة لكِ

ضجة الصمت 16-02-09 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت إليكم .. وأعتذر منكم على التأخير
لكن المفاجأة .. أنني عدت بجزئين طويلين
يااارب أكون وفقت فيهم ..
وأنا من البداية اقولكم حاسة اني تسرعت
وما رح أطمن إلا لما اشوف آرائكم
تفضلوا أحبائي
.
.
يتبع

ضجة الصمت 16-02-09 08:57 PM

الفصل التاسع
.
.
.
الايام .. تمر سريعاً ، تخالف رغبة الانسان بعند ..
عجيبة هي بما فيها ،
عندما تنتظر حدثا سعيداً .. فإنه يأتي ببطىء ..وعلى مهل ..
وعندما تنتظر كارثة ، حتمية ..لابد واقعة على رأسك .. فإنها تأتي مسرعةً لتتلقفك وسط ذهولك .. وقبل أن تدرك نفسك وتستعد،
تكون قد أطاحت بك ، ولفت قيودها حولك بإحكام !
.
.
.
كلما مر يوم .. كان قلقها يزيد .. وخوفها يكبر .. ونفسها تنسد اكثر واكثر .. ما تتخيل..... بعد ايام .. راح تجتمع مع انسان .. كان السبب في القضاء عليها .. في تحطيمها ..في تمزيق روحها ... وانتشال كرامتها .. وعفتها .. وطهرها .. بكل قسوة .. وانعدامٍ للضمير !
قدرتها على الاحتمال كانت كبيرة .. وواسعة المدى ..و تسائلت قريباً جداً ... وبعد كم يوم .. ولما يحين وقت الزواج ... هل راح يظل احتمالها كما هو ..هل راح تظل صامدة ؟؟
وبقي سؤالها معلق ..على امل تكون الاجابة مثل ما هي عليه.... بنعم !
.
.
كانت جالسة بالصالة لما شافت عايض جاي لعندها ومعه البوم كبير ، ناولها اياه ،
قال بابتسامة : شوفي هالالبوم واختاري اللي يعجبك ..
قبل لا تسأله وش هذا ؟ فتحت الالبوم وهي تتفاجأ بصور كوشاات كثيرة ،، البوم ضخم يحتوي على ديكورات متعددة لكوشات أفراح فخمة ..وراقية ..
قالت بارتباك : ايش هذا ؟
قال : واحد من معارفي دلني على مكتب لتصميم ديكورات لصالات الافراح .. شغلهم راقي وحلو .. ابيك تختارين اللي يعجبك ..
بلعت ريقها بصعوبة وتصفحت الالبوم ببطىء ..
قالت : بس ..شكلها مكلفة مرة ..و أي شي بسيط بيطلع حلو ..
قال بابتسامة : لا .... وظيفتك تختارين وبس .. والباقي لا تشغلين بالك فيه ..
ردت له الابتسامة باضطراب وقالت : طيب ..خليه معي شوي الين ما اتأمل فيه واختار
تركها وقام وهو يقول : انا بقوم اريح .. وعلى بالليل عطيني اياه وشوفي متى تبين تطلعين للسوق .. لازم نستعجل ديما من الحين .. ما شريتي فستانك ..
تحاشت النظر في عيونه عشان ما تفضح نفسها : باقي وقت طويل .. لما تفضى ان شاء الله ..
عايض رجع لخطوات عندها وفتح عيونه بدهشة : وين الوقت الطويل هذا .. باقي اقل من اسبوعين .. ؟!
ماكانت محتاجة احد يذكرها .. حست بقهر ..
سكرت الالبوم وقالت : خلاص وقت ما فضيت وديتني ..
قال : طيب ..لأن هالمؤسسات بعد تاخذ وقتها في الشغل .. نبي كل شي يكون جاهز قبل الوقت ..
هزت راسها بموافقة .. واستسلام ..
قامت وهي ماسكة الالبوم وكأنها ماسكة حمل ثقيل ..
راحت لغرفتها وهي شايلة هم التجهيز والاستعداد ....
وتسترجع ذكرى لحلم قديم ...فاجئتها ذكراه ..
حلم بعرس .. وفستان .. وكوشة .. !!
كأنها حلمت فيه من قبل ؟
كأنها تخيلت نفسها بنفس هالوضع ؟؟ الحين؟؟؟؟ كأنه ؟؟
ويا للفرق الشاااااااسع بين حلمها .. وبين هذا اللي تعيش فيه !
وآهٍ من ذويّ الأحلام .. وحين توأد الاحلام ..
حين تدفن و تحصد الاحلام ..
حين تنهار قطرات من حلم على صفحات الماء .. ثم تتوسع .. وتتوسع و تختفي !
حين تبقى أمنياتك في طي الكتمان لأزمان .. وأزمااان ...تخبئها وتحفظها لوقت ما ......... ثم تتفاجأ بها تذوب وتختفي !


دعني وحلمي فقد خابت أمانينا
هل من أمانٍِ يعيد النبض يحييــني؟
كم من زمان كئيب الوجه بعثرني!
واليوم عدت ونفس الجرح يدميـني
حصد السعادة والاحلام تجفــــاني
نهر من الحزن يجري في شراييني
جرحي العميق ولا شيءٌ يداويه
لا الجرح يَشْفــَى ولا الشكوى تعزيني
إني أموت بيومي ألف مراااتٍ
لم يبق شيء سوى صمتي يواسيـني!
كان الدواء سموما في ضمائرنــا
فكيف جئتُ بداء كي يداوينــــي؟؟؟
كان الحنين إلى الماضي يؤرقنــي
واليوم ابكي على الماضي ويبكيـني
من يرجع العمر منكم من يبادلنـي؟
يوما بعمري لأحيي طيف ماضيـنا؟؟
عمري شموع على درب المنى احترقت
والعمر ذاب وصار الحلم سكينـا
العمر في الحلم أودعناه من زمن
والحلم ضاع ولا شيء يعزينــا

(*أبيات عشقتها .. لفاروق جويدة .. نقلتها بتصرّف)

رجعت تستغفر ربها .. فهي مقتنعة بأن لكل ظالم نهاية .. ولكل ظلم عاقبة .. والله يمهل ولا يهمل .. وإن شاء الله بياخذ لها حقها وبيعوضها ...... بيعوضها....!!!
مسحت قطرات الندى من على وجهها وهي تسحب نفس عميق وترجع تفتح الالبوم .. وتبتسم لذكرى فرحة عايض وهمته العالية بالاستعدادات ..
في هذه الفترة .. كان شغل عايض الشاغل في عرس اخته وكيف يطلعه بأفضل صورة .. سأل عن افخم التجهيزات وأجّر مؤسسة يقومون على الحفل من بدايته لنهايته ، من خدمات وغيره .. هي ليلة وحدة وفرحة عمر أخته .. غير انها اخر ليالي ولايته عليها .. إن ماكان هذا أنسب وقت يحاول تعويضها فيه .. فمتى ؟؟؟؟
وفي الايام القليلة الماضية .. كانت تتهرب منه.. فتركها على راحتها لفترة طويلة وهو ينتظرها .. لكن الحين والعد التنازلي السريع بدأ .. استعجلها .. وعلى إنها عروس طبيعية ..المفروض في أشياء كثيرة لااازم تسويها ..متى بتلحق؟!
.
.
.
وأخيراً راحت معه للسوق حتى ياخذون فكرة عن الفساتين .. تدري ان الفساتين فيها تفصيل وفيها جاهز .. وتدري ان اخوها ما يعرف عن هالاشياء ولا يفقه فيها شي ! ..... فما قالت له .. قررت بتاخذ جاهز وتريح عمرها ... ما تبي اصلا تثقل عليه بفرحة زائفة .. وبعدين هي أصلاً ما تحب ماركات ولا اشياء فخمة مرررة ..ولا تشجعها ... اهم شي فيه .. يكون بسيط وأنيق.... وساتر .. مناسب وبس!
كانت معها الخدامة اللي اصبحت كمسااعدة لديما .وتعلقت فيها وبشخصيتها ... بدأت تتفرج على الفساتين وعايض يراقبهم من بعيد شوي وشوي ينتظرهم بجانب وهو يتكلم بالجوال .. أو ينشغل بشيء آخر ...
كل تفكيرها كان في الناس اللي بيحضرون عرسها والمفروض انها تكون بأبهى صورة امامهم ..لعل و عسى مظهرها يساعدها في اخفااء ارتال الحزن اللي راح تحاول تخفيها ليلة العرس !!
ولقت مبتغاها أخيراً .. و بعد بحث قصير ..
فستان طويل ملحق به ذيل دائري قصير ، ينزل من منطقة الخصر على واسع ، لكنه ضيق من عند الخصر والصدر ، وفتحة عنقه ضيقة بها زخارف ناعمة ذهبية ، أكمامه قصيرة .. عليها نفس الزخارف.. وقماشه خليط بين البيج والابيض ..
عايض اشتراه بدون تردد بعد ما شافه ..و ناسبت قياساته ديما .. وتم استلامه في الحال ..
بعد ما خرجوا من المحل .. سألها ان كانت تبي تشتري شي ثاني .. وفكرت .. أكيد متوقع انها راح تتسوق لعرسها .. هي ما كانت ناوية .. ولا تبي اصلا تجيب أي شي خاااص بالزواج .. عايض لما شاف ترددها تركها مع الشغالة وقال لها ترجع للسيارة لحالها اذا خلصت .. وترك معها فلوس ..
ما رفضت .. لكنها وقفت بتردد .. تطالع في المحلات ..
..
ايش تشتري وليه ؟؟ وعشان ايش؟ وكيف ؟؟
الفستان .. ولزوم الوااجهة اللي بيشوفونها الناس ..
غير كذا ... مستحيل تفكر تجيب أي شي له علاقة بهالزواج ولو كانت مجرد عبايات سودا جديدة ..!
هذا فقط .. تصحيح خطأ ... و المفروض هذا الشيء يكون مفهوم للطرف الثاني ..وعلى العموم عاجلاً أو آآآآجلاً راح يفهم .. !!
أو .. ممم جاها خاطر مخيف .... معقولة ..هو يفكر انه بيتزوجها زواج عادي .. طبيعي .. مثل كل الناس ؟؟ لا لا.. اكيد لا .. ..
وانفتح باب من التفكير بعقلها ما قدرت تسكره ..
مهما حاولت تتجنب التفكير فيه ، ترجع له..
وتدافعت الاسئلة في عقلها .. وتزاحمت ..
هو .......ايش يسوي الحين ؟؟ وكيف شايف زواجهم وكيف منتظره ؟؟ و كيف تفكيره.. ؟؟ يبي يصحح غلطته فعلاًً ؟؟ ولا بنيته شي ثاني.. ؟؟
ودها تعرف .. قبل لا ينفرد فيها وتتواجه معه .. تبي تاخذ ولو فكرة عن غرضه من تلبيته لطلبها.... هذي النقطة مخوفتها بشكل كبييير .... !!
بس مهما كان .. مستحيل تغفر له اللي هو سواه ... وإن اعتذر..وإن صار ما صار .. وإن تزوجها ورضي يصحح غلطته .....
ففعلته .....لا تغتفر .. لا تغتفر ........ !!!
مستحيل تنسى ... ! ومستحيل تمسح احتقارها له .. ولو طال الزمن ... ومهما جلبت هي الاعذار !! هو نزل نفسه لتحت .. بل للاعماااق.. في عينها ..! ومستحيل يقدر يعلي من صورته .. ولو مهما صار ومهما سوااا ... !!
نادت سيتي اللي وقفت عند المحلات تتفرج عليها من برا
قالت : سيتي .... يللا بابا عايض ينتظرنا برااا ..
جات الخدامة وهي مستغربة ديما ما شرت شي لزواجها ومادخلت ولا محل
.. وطلعوا للسيارة ..
.
.
.
عايض بنفس الوقت جاه اتصال من شخص .. كان ناسيه تماما مع مشاغله بالعمل وبزواج ديما ..
كان أحمد ... اللي من بعد ما أخذ رقمه ما جا على باله يتصل عليه ولا مرة .. كلمه ..و سأله عن أحواله ... وعايض استغل فرصة اتصال هذا الشخص الرائع ودعااه مع أهله للعرس ، وأصرّ عليه .. ووعده أحمد بتلبية الدعوة .. بعد ما بارك له بزواج ديما ..
لما خلص كانت ديما بالسيارة من وقت قصير وسيتي جالسة ورا....
سألها وابتسامته متسعة : هااه ما شريتي شي ؟
قالت : لا .. ما اتذكر ايش احتاج بالظبط ..
قال بشك : آها .. طيب شوفي اليوم يا ديما لا تأجلين .. بكرة ولا بعده اوديك أي مكان ثاني ..
قالت تصرف الموضوع : ان شاء الله ....ممم اللي كان يكلمك الحين ... أحد أنا أعرفه؟؟
قال وهو يحرك السيارة : لا ما تعرفينه .. ليه ؟
قالت : لا.. بس .. سمعتك تعزمه وتعزم اهله .. حسبت اني اعرفهم ..
قال وهو يحرك السيارة : هذا واحد تعرفت عليه لما سافرت .. ووعدته اتواصل معه وانشغلت ونسيت .. بس ناااس محترمين ، ياليت تصير فرصة تتعرفين عليهم ..
قالت بفهم : آهااا .......... طيب و ...اممم انت عزمت ناس كثيرين ؟؟
قال : انتي بس اعزمي من تبين .. ولا تشيلين هم الناس ..
.
.
.
.
.
.
.









كل شي سار بسرعة .. فجأة رجع لنفسه..كأنه كان نايم وصحى .. ما يدري هو كيف بدأ الموضوع ، ؟؟ وكيف مشى فيه بكل هذي السهولة وهذا الانقياد !؟
هو عطى كلمه .. وما يقدر يفرط فيها أمام الكل .. مع انه مو ناوي ومازالت الفكرة عاجبته ...... ومازالت لهفته متواجدة .. لكن التناقض المزعج بداخله يشتته ........ يحس نفسه مستسلم مرة ..بشكل يضاايقه !!!
... مع انه هو يرسم خطواته ، لكنه ينصدم في كل خطوة ، ويتسائل الف مرة ..كيف خطاها؟؟
ما صار يطلع لاجتماعات اصحابه ... ولا عشان يشوف لولوة مثل العادة ويقابلها .. ومن مكالمتها الاخيرة ، انقطع الاتصال بينهم ..
و حتى عزوز...... صار يمشي عنده عالسريع وبسرية تامة ياخذ الاغراض اللي تهمه ويمشي ..
مشكلته رجع للحبوب مثل أول .. لكن بس تهدا افكاره شوي ويشوف ايش بيسوي مع ..ديما ،، راح يرجع يفكر كيف يتخلص منها من جديد .. لانها تربطه ... وتقيده .. وهو مازال في البداية .. يعني تركها مو بالصعوبة البالغة !
دوامه ماشي بهدوء .. وبرتاابة .. حس بأنه شغل جزء كبير من وقته كان فاضي وكان محتاج يشغله بشيء على الاقل يعود عليه بالنفع ..وبنفس الوقت مرتاح له !


وبتحديد موعد الزواج .. بدأت أفكاره ترسى أكثر ........
ما عمره تخيل انه يوقف بعرس على انه هو المعرس ..!!!
فكرة غريبة عليه وما استوعبها للآن !!
فكر بديما .. وما قدر يحجبها عن خلايا عقله وتفكيره ..
ايش تسوي بهالايام ؟؟ فرحانة ؟ زعلانة ؟ تستعد ؟؟ كيف بتقابله ؟ كيف بتتصرف معه لما ينفرد فيها ؟؟؟؟؟؟
مستعجل يبي لحظة اللقاء تجي .. ،،
عشان يكتشف هالاشياء كلها بنفسه .. ويشوف وش الحل مع مشاعره ولهفته هذي !!!
.
.
.
.
.
.






ومازالت الايام تمر ببطىء شديــد ،، نواف مع بعض من اصدقائه طلعت في بالهم فكرة السفر للخارج والدراسة وبدأو يبحثون فيها .. وهو بدأ يفكر كيف يفاتح نايف بهالموضوع ..
أما فياض فقام بتجهيز الجناح اللي فوق بمساعدة اخوانه ، له ولديما .. ولو مبدئياً بترتيب الاساسيات فيه ..
.
.

اما الايام المتبقية القليلة .. فكانت فيها مفاجأة مذهلة لديما ،، وهي قدوم خالتيها أو بالاصح خالات أمها مع بناتهم .. كانت فرحانة بشكل لا يصدق .. وعايض كان اسعد منها لأنه اخيراً لقى أحد يوقف مع اخته ..
كانت بادرة طيبة منهم انهم يجون قبل العرس بأيام ، لأنهم عارفين انها وحيدة وما معها أحد .. وهي في مثل عمرها هذا ،، تحتاج بشدة لأحد يوقف معاها ، وخصوصا بعد فقد أمها ..
ديما مع إنها ما تعرفهم كثيير ، من سنة لسنوات ما تشوفهم غير مرة .. لكنها كانت متأثرة كثير بقدومهم .. خصوصا الخالة الصغرى منهم (منى – 31سنة) كانت تشبه أمها بشكل كبيير ، في كلامها وحركاتها وعنايتها .. وبنفس الوقت اللي حست فيه بمدى افتقادها لوالدتها .. حست بنفسها تقوى أكثر ..خالاتها وبناتهم اشعروها بأنها مو وحيدة .. وإن لها أهل يحبونها ، يقيمون وجودها .. ولو كانت محبتهم لها من محبة والدتها .. على الاقل .. ريّحها إنه في أحد بجنبها .. يشغلها عن تفكيرها .. ويخفف من الحمل عن عايض اللي كان مشغول بها لدرجة الحيرة والهمّ .. والشيء المريح اكثر .. وقفتها معهم في يومها الصعب .. اللي ما تدري وش بتكون حالتها فيه !
اقامت (منى) معها بغرفتها ، والخالة الكبرى (عزيزة – 50سنة) مع البنات في غرفة اضافية .. عايض صار يطلع اغلب الوقت برا البيت .. مطمن ان ديما مو لحالها ، وعشان بنات خالاته ياخذون راحتهم في البيت ..
جلست ديما مع البنات .. خلود ...و حصة .. ومناير ... بنات خالتها عزيزة .... كانوا في غرفتها يفرجونها فساتينهم اللي جابوها يحضرون فيها عرسها .. ويتفرجون على فستانها الابيض بإعجااب .. وكل منهم تحلم بيومها وتقول ببالها "ياحظك بتعرسين ..متى يجينا النصيب ؟؟ " ..
قالت خلود (24 سنة ) : ماشاء الله يهبل الفستااان .. تكفين اذا عرستي عطيني اياه .. باخذه لعرسي ..
حصة (22 سنة) : وااي عليك خلود يا قليلةالأدب .. وشو اللي عطيني اياه؟ البنت ما بعد عرست وانتي ناوية على فستانها من الحين ..
مناير (17 سنة ) : ديما انصحك تقرين على فستانك .. ولا مارح تعرسين فيه .. وكله من عيون خلود ..
ديما تضحك عليهم ، قالت لخلود: هههههههه والله ليه ما أعطيك اياه... اذا تم العرس على خير وش راح اسوي فيه بعدها ؟ هي ليلة وحدة وبعدين مارح احتاجه ..؟
خلود بدهشة : واااه انهبلتي؟؟ امزح معك .. احد يتنازل عن فستان عرسه .. احتفظي فيه للذكرى ..
ديما بصدق وهي متناسية تماما القادم الكئيب ، ومتفاعلة مع البنات : أي ذكرى بعد ؟ فستان بالسعر الفلاني ليه يجلس بالخزانة لسنين انفع غيري فيه احسن ..وانتي شكلك مقاسك صغنون اكيد بيجي عليك !
خلود تأشر للبنات بمزح : شسوي الحين البنت صدقت ..ومقتنعة بعد !! ديما والله امزح معك .. هههههه ياماما عليك بالعافية .. انا عرسي بخترع له موديل جديد مو مكرر .. !!
حصة : هذا اذا عرستي يا حبي وما تميتي عانس ... خلينا الحين منك ... ديما نبي نتفرج .. وش جهزتي بعد لعرسك ؟؟
ديما : عايض حجز القاعة والكوشة بيجهزونها قبل العرس بيوم ..
حصة بلؤم :لأه لأه مش ده .. يللا يا واد يا قمييل ... ورينا الحاقات التانية .. شو اشتريتي ياقمر ؟؟
ديما بصدق : والله ماشريت شي ..
خلود تفتح عيونها : وبعدين حصووه اهجدي يا ماما ..عيب .. عيييييييب هالكلام .. وهالتلميحات .. اوووص
حصة باستهبال : شو اللي عيب ..هاه؟؟ ديما انتي ملاحظة انك اصغر مني بس انا اللي نصيبي متأخر حبتين ..؟؟
خلود : وانا وين رميتيني ورا ظهرك ..ديما ماعليك منها الخبلة ..ويااك تورينها شي ..
ديما وتوها تستوعب : ما عندي شي اوريها اياه اصلا ..
مناير تقاطعهم : ديما صحيح انتي ما تدرسين جامعة ؟؟!
ديما : لا هالسنة ما دخلت .. والله اعلم اذا بكمل بعدين ولا لأ ..
خلود : الا وين ماما ؟؟ تعالوا نشوف وين راحت هي وخالتي مختفين من الصباح ..
ديما : اكيد تعبانين من السفر امس.. اتركيهم على راحتهم ..
خلود وهي تجلس على طرف السرير : بس والله انه اكتشاف رهيب يا ديما انا شفناك .. الحمد لله انا جينا .. اخر مرة شفتك فيها كنتي توك بزر .. انا ما كنت اكبر منك كثير بس كنتي صغنونة لسا ..
ديما بخجل : كان عمري 13 سنة .. مو صغيرة مرة ..
دخلت منى فجأة .. وهي تبتسم ،،
منى من أول ما جوا وشافت ديما لامت نفسها كثير انهم تاركينها من زمان ولا جوا شافوها ، ولا واسوها ..
حبت ديما كثير ... شافت فيها أمها - واختها المتوفاة
، بعقلها وهدوئها وجمالها ورقتها ..وشافت فيها تحملها وصبرها وقوتها ... مزيج من الصفات الرائعة اللي ميزتها واضفت عليها هالة من السحر ..
منى تمازحهم : ليش الصوت العالي والضحك هذا .. اكيد خلود مخبلة فيكن يا ديما...
خلود رافعة يدها وتشهق : لا والله يا خالتي .. هذي حصووه ام الخبال كله .. قليلة ادب ..
منى :خلكن من هالخبال شوي ، صح ديما اصغر منكن لكن ماشاء الله شوفوا السنع والادب ..
خلود : لااه لااه .. من لقى اصحابه نسى احبابه شوف عااد كيف ؟
منى تكمل المزح : عشان كذا للحين الخطاطيب هاجين من بيتكم .. لما وحدة منكن تعقل كذا بيجيها النصيب وهو مغمض .. خذوا ديما قدوة لكم ..
ديما اللي تضحك على حركات البنات المأساوية ..و حصة اللي تمثل كأن قلبها وقف من الصدمة .. وخلود اللي تستهبل على خالتها .. يااه .. ما تخيلتهم بهذا الشكل .. وخفة الدم هذي ..
كانوا مسوين لها جو .. تمنت لو يكون وضعها مختلف شوي .. كان طااارت من الفرحة اكثر بكثييير من الحين .. كانت اكتملت بهجتها بجد ..
مر عليها وقت طويل كانت فيه وحيدة .ّ!.. اما الحين ..
آآه ..ما اجمل شعورك والحب والاهتمام يغلفك ممن حولك .. فقط .. ان تجد من تبادله الحديث والآراء .. وان تجد من هو من نفس جنسك .. إن كان قريب من عمرك .. أو كان أكبر منك خبرةً وحنكة ...
اشياء كثيرة افتقدتها جداً ..ولقتها فيهم ..
كانت كافية لتشعرها وعلى الاقل .. بالراحة..حتى و ان لم تكن السعادة .!
.
.
منى :.. ديما حبيبتي تعالي علميني أماكن الاغراض بالمطبخ .. اكيد من زمان ما كلتي اكل بيتي عدل .. بطبخ لكن اليوم انا ..
ديما ببهجة : ايه والله ما عرف شي توني قبل فترة كنت احاول اتعلم .. والخدامة اخرها تصلح الرز ..
منااير برجااء : خالتي سويلنا برياني .. احبببه البرياني حقك !
جات ام البنات عزيزة تشوف وش هالاجتماع ، ودخلت سلمت على ديما وحبت خدها وهي تقول : شلونك فديتك ؟؟؟
ديما بخجل من هالحب اللي يغمرها : الحمد لله يا خالتي عساك مرتاحة .. ؟؟
عزيزة بمحبة : الحمد لله مرتاحة بشوفتك ..
ولمحت الفستان من وراهم وراحت تشوفه مع منى ويعلقون عليه بفرحة ..
.
.
في المسا .. دخلت منى لغرفة ديما بعد ما سحبتها للداخل معها .. وجات عزيزة وانضمت لهن وسكرت الباب ،، ديما حست ان خالاتها ناويين يقولون لها شي مهم .. وما يبون البنات يسمعونها ...
عزيزة : ديما يا حبيبتي .. اول شي .. انا ادري انا كلنا مقصرين معك .. بس والله انك اقرب لي من بناتي هذيل اللي جالسين برا .. انتي بنت الغالية .. الله يرحمها .. ابيك تصارحيني .. تقولين لي أي شي .. أي شي مقلقك أو محيرك .. اعتبريني مكانها ولو اني عارفة اني ما راح اسد مكانها ..
ديما اللي تأثرت بالكلام .. وهي ما توقعت في شي ممكن ينبش احزانها اللي دفنتها بالغصب ،بهذا الشكل .. بدت دموعها تهددها .. وهي تحاول تتماسك .. ومنى تمسح على شعرها ..
عزيزة : صارحيني يا بنتي .. تراني ماشفت عريّسك للحين بس مجهزة له كلام كثير بقوله اياه واوصيه به عليك .. في شي تبين تقولينه .. أي شي ..فكري وقوليلي؟؟
رفعت راسها لخالتها وهي تتخيلها تكلم ذاك الكريــه وتوصيه عليها ....
قالت بابتسامة اخفت دموعها : لا تشيلين هم يا خالتي .. انا بخير وكل شي تمام الحمد لله .. ولو في شي ما بخبيه عنكم ..
عزيزة : الحمد لله .. مابيك تحسين انك لوحدك ابد .. حنا معاك يا حبيبتي .. وحتى لما نرجع راح نبقى على اتصال ..
منى اللي حست بتأثر ديما ، همست لاختها :.. خلاص عزيزة لا تضغطين عليها ..
ومسحت على راس ديما وهي تجلس بجنبها على السرير : الا ديما انتي جهزتي اغراضك كلها خلاص ؟؟
ديما وتناظرهم بمحبة : ايه الحمد لله ..
منى بدهشة : وين شنطتك اجل ؟؟
ديما بارتباك :آه .. ما .. امم .. باقي الشنطة ما رتبتها ..
منى بابتسامة : عزيزة وين الشنطة اللي قلت لك خليها معك ؟؟
عزيزة تتذكر : ايه .. الشنطة معااي خليني اروح اجيبها لديما ..
ديما اللي كانت مستغربة .. أي شنطة ؟
جات عزيزة بعد شوي ومعها شنطة ملابس سودا مقلمة بالرمادي ،، شكلها فخم وعملي .. متوسطة الحجم .. ناولتها ديما ..
قالت : هذي الشنطة كانت من ضمن هدايا امك لمنى يوم عرست ... وما استخدمتها للحين جديدة بورقتها .. حطي فيها اغراضك ..
مسكتها ديما بمحبة وقالت : طيب ..
منى راحت لدولاب ديما : وين اغراضك قوليلي وانا بساعدك .. ؟؟
ديما : عادي يا خالتي لا تتعبين نفسك انا برتبهم ..
منى بمزح : اووص تراني محترفة .. بعدين انتي تحتاجين احد عنده خبرة .. لا يكون تستحين من خالتك ؟؟
عزيزة : يا قليبي لا تستحين خلينا نساعدك ..
ديما بخجل : تسلمون يا خالتي والله ما قصرتوا ..
منى : يوووه يا ديما .. نسينا شي مهم مرة .. ؟
عزيزة : ايش هو .. ؟
منى : ما حجزنا لك بصالون .. تعرفين صالونات هنا بمنطقتكم ؟ ولا يحتاج لنا نسأل ؟؟
ديما : ما أعرف.. ممم في صالون اذكر رحت له مع أمي يوم حفلة تخرج الثانوي .. قريب مننا ..
منى قاطعتها : مرررررة حلو .. عطيني اسمه او طلعيلي رقمه عشان اتصل عليهم واشوف كيف نظامهم .. ونحجز لك ..
عزيزة : الله يفتح عليك يا منى .. انتي اهل الخبرة ..
ديما قامت تجيب الجوال باستسلام وهي تتذكر اسم المشغل ..
رجعت وشافت منى تفتش بدولابها .. وعزيزة جالسة على السرير تريح ظهرها ..
منى : غريبة ..
ديما تبتسم بتوتر : ايش؟
منى : ديما هذي ملابسك كلها ؟؟
ديما : ايه ..
منى : وين ملابسك الجديدة ؟؟ مافي اطقم جديدة .. ولا قمصان نوم ..
ديما تبلع ريقها : ما احتاج يا خالتي ..
منى بعتااب : الله يهديك .. شو اللي ما تحتاجين .. الوحدة تستنا زواجها عشان تجيب السوق كله عندها .. باقي كم يوم يا ديما وماشريتي شي .. الله يهديييك وش بنسوي الحين .. اول ما يجي عايض اكلمه ..
ديما حست بضيقة من الوضع .. الحين خالتها بتجلس وراها على كل صغيرة ، وتدقق في كل شي .. وهي مو متحملة ،، كفاية اللي تحملته .. ماتقدر تتحمل أي ضغوطات ثانية ...... لكن رضخت للأمر الواقع ..ظلت خالتها عزيزة بالبيت وطلعها عايض مع منى والبنات ، .. وهذا الشي اللي سببلها ضيقة اكثر .. يعني بتكون في موقف لا تحسد عليه قدام البنات واللي شمت من الحين ريحة حركاتهم واحراجاتهم اللي ماهي متحملتها ..
تركهم عايض بالسوق وراح لمشاويره على اساس يتصلون فيه لما يخلصون ..
وبدأت رحلة البحث ،، تفاعلت ديما شوي بالبداية واخذت من الاطقم الوانا وأشكالاً .. واكتفت بصعوبة مع زن البنات على راسها الا انها اقنعتهم اخيراً إنها ماتحب تكثر ملابس كثير ..
وراحوا لقسم القمصان .. وتركوها براحتها في هالقسم وجلسوا يترقبون اختياراتها .. الا انها اختارت كلها اشياء طويلة ساترة ما ارضت فضولهم ولقافتهم .. وخالتها ناهرتهم بشدة يعلقون عليها من قبل ..
واخراً انتهت من احد المهمات الصعبة المفاجئة .. ورجعوا للبيت بعد ما أرضت خالتها .. وارضت الاعين المتسائلة واشغلتها عنها .. وفي داخلها جرت انهاار محرقة من الحسرة ..

.
.
.
.
.
.
يتبع

ضجة الصمت 16-02-09 08:59 PM

الفصل العـــاشر

.
.

ووصل العد التنازلي للصفر .. فياض كان هو الثاني مشتت ومنتظر لحظة اللقاء من غير ما يعطي أي اهتمام بما قبلها .. نايف كان وراه كل شوي وهو مو مصدق ان عرسه بكرة ..
عرس اخوه الكبير .. اللي خاف منه اكثر مما فرح له .. وخصوصا وهو يشوفه ساكت وهادي .. بزيادة !

اتصل على اخيه الاكبر سالم .. اللي اعتذر عن الحضور بحجة دراساته اللي ما يعرفون عنها شي .. فياض ماكان مهتم ، لكن نايف اللي اثرت فيه .. أما نواف دعا كل اصحابه .. وهو فرحان بهذا التغيير من بعد الرتاابة اللي عايشين فيها .. واخيرا بيشوف فياض وهو بوضع ثاني وانسان مختلف .. انسان متزوج !!! ..
طبعا كانت دعواه دائماً عند فياض : ( أنتم السابقون ونحن اللاحقون ..ولو طال الزمان او قصر)
نايف اصر على فياض يطلع معه .. تسوقوا وتقضوا ..من تفصيل اثواب،، لثوب العرس ولغيرها من الملابس لكلاهما .. وكان يدفع الحساب في كل مرة بحجة انها اهداء منه لاخوه ..

.
.
.

عايض انفرد بأخته شوي وهو يحس من زمان ما شافها .. ولا سألها عن احوالها .. واسعدته بهجتها بوجود خالاتها ..
حب راسها وهو يقول : عساك مرتاحة يا قلبي ؟
قالت بابتسامة صادقة : الحمد لله ..
قال بصدق : مو مصدق انك بعد بكرة ماراح تكونين هنا .. ما ادري كيف باعيش بالبيت لحالي ؟؟ متعود على حركتك بالبيت .. صعب والله ..
قالت بمزح : مارح تطول وانت لحالك ان شاء الله .. الله يرزقك ببنت الحلال اللي تدير بالها عليك ..
جلس يطالعها لوقت ، وحس بمقدار هائـل من الحنان يتدفق في قلبه .. قرب وحضنها بمحبة اخوية صادقة ..
ديما حست انها على وشك الانفجار .. وبدأت تبكي بصمت .. تركها وهو يناظرها بحنان
قال : ديما .. ديمااااا!! .. ليه تبكين .. المفروض تفرحين ..
سحبت انفااسها ومسحت دموعها وهي تقول : مو مستوعبة بس ... اللي يصير ..
مسح على شعرها وظل يكلمها ويمازحها وهو يكتشف كل ثانية اكثر واكثر .. كم راح يفتقدها بالايام الجاية .. كثيييير !!
.
.
.
.
.
.
.
.


وفي صباح يوم أربعاء مشمس .. فتحت قاعة الاعراس بابها .. استعداداً لاستقبال التجهيزات اللي راح تجري فيها على يد المستأجرين اللي وكلهم عايض ،، من الصباح الباااكر الى ما يحين وقت العرس ..
ديما على وقت العصر كانت مع خالاتها وبنات خالتها بالصالون .. وأخذت العروس لمكان منعزل عن البقية حتى يتم تجهيزها بخصوصية .. وبالنهاية كانت اشكالهم في قمة الاناقة ، وحتى خالتيها منى وعزيزة علموا تصفيفات مناسبة لاعمارهم ، مع مكياج خفيف اضفى عليهم هيبة ووقار ..
البنات كانوا لابسين فساتينهم ومنتظرين ديما اللي منى منعتهم يدخلون عندها .. دائما تحب تخسف بحماسهم ولقافتهم الزايدة الارض .. تركتهم يموتون قهر واتصلت بعايض تبلغه انهم على وشك يخلصون ..
ديما لما شافت نفسها بالمراية كانت مصدوووومة اكثر من أي مرة .. كانت تعرف ان شكلها بيتغير ، بس مو لهالدرجة .. يمكن لأنها ما اعتادت تحط أي انواع من الماكياج من قبل .. !!!
مكياجها كان بياضه معتمد على بشرتها الفاتحة اكثر من كريم الاساس .. عيونها الرمادية احيطت بظلال من الالوان الفاتحة المتدرجة مع الذهبي .. ووجنتاها الممتلئتين كانت لامعتين باللون الاثيري اللي ظللهم .. شفايفها الصغيرة تلونت بالبني الفاتح اللامع .. وبتسريحتها البسيطة مع الخصل المنسدلة حول وجهها .. الكل انذهل بشكلها وأولهم هي ..والى خالتيها وعاملات الصالون اللي استمتعوا بالعمل على وجهها الناعم ..

كانت ومن الصباح تشعر ببرود شديد في تفكيرها ،، ويأس واستسلام احاطوا بعقلها وقلبها .. لكن الحين تفاجأت بشكلها وبدأت تستوعب مدى جدية الزواج وحتميته .. عرسها ..أو زواجها .. موعد زفافها ..أو موعد ذبحها .. أياً كان اسمه وهيئيته ... بقي عليه القليل القليل !!!
و ماهي الا ساعات و تلتقي مصيراً مجهولاً ....
قلبها يدق بقوة كلما تخيلت هالساعات وهي تمر بسرعة .. وجال في خاطرها صور عديدة لهذا اللقاء الحتمي بينها وبين فياض..

لبست فستانها بعد ما خلصوا لها الماكياج ،، وخرجت ..
ما كانت تحتاج الا صورة تعلق ضمن لائحة ملكات الجمال .. !
البنات فتحوا افواههم ، بذهول .. ومحبة .. وبعض الغيرة ..


عزيزة بصوت عالي :اذكروا الله يا جماعة اذكروا الله... ماشاء الله تبارك الله .. ماشاء الله .. تعالي يا حبيبتي ارقيك .. الله يحميك من العين ..
منى بفرحة : الله يرضى عليك يا اختي والله نسيت ارقيها .. ويا بنت انتي وياها ماسمعتكم تذكرون الله !!!
حصة + خلود+ مناير : ماشاء الله تبارك الله ..
خلود : ما توقعتك تطلعين كذا .. الصراحة فنانة اللي صلحت مكياجك..
حصة : لا ... اصلا ديما انا متوقعة مهما كان مكياجها بيطلع جنان ماشاء الله وجهها يليق عليه كل الالوان ..
ديما واقفة بمكانها وعلى وجهها نفس الابتسامة .. اللي رسمتها من ايام .. واعتادت عليها .. قلبها مازال في حالة هيجان ..
حاولت تجامل البنات اللي حستهم يبالغون بزيادة ..

ديما : والله انكم تهبلون انتو بعد ..ماشفتوا اشكالكم بالمرايا ؟؟
خلود اللي لابسة فستان أحمر : هههههه عن نفسي انا عارفة ..
مناير : وانا كيف طالع شكلي ديما ؟؟
ناظرت فستانها البرتقالي وقالت : تهبلين يا عمري .. وحتى انتي يا حصة فستانك مرة حلو ولايق عليك .
حصة : مالقيت الا الاخضر الثاني اسود ما حبيت البسه بالعرس .. مع انه احلى ..
بعد دقائق وصل عايض اللي كان متكشخ عالآخر وطلعوا بعد ما ساعدوا ديما تلبس عبايتها ، وماكان صعب لان فستانها بسيط وتسريحتها كذلك .. ووصلوا للقاعة في طريق صامت زااادت فيه دقات قلب ديما وحست انه شوي وتنفضح وينسمع صوتها !
رد عايض على جواله اللي كان يرن : هلا والله بالمعرس .. انت وينك ؟؟ انا بسبقك على القاعة .. لا تتأخر .. الله يحفظك ..
عايض كلم خالته عزيزة اللي جالسة جنبه : الله يجزيكم الخير يا خالتي من غيركم والله ما دريت ايش بنسوي ؟؟
عزيزة : يا عايض هذا اقل شي والله وانتو سامحونا مقصرين معكم دايما ..
عايض : لا يا خالتي مافي تقصير ولا شي ..
وهمس لها بصوت خافت : الله يخليكم يا خالتي لا تجيبون طاري امي وابوي الليلة قدامها خلوها تعدي على خير..
عزيزة : الله يسهل يا عايض الله يسهل ..
وبدأت تدعي لديما بصوت عالي .. وديما من مكالمة فياض لعايض وهي واصلة حدها من التوتر والخوف ..
منى سألت عايض :.. في وحدة هنا مزعجتني تبيني اسألك .. في مسجل واجهزة صوت بالقاعة ؟؟
عايض وهو كان سامع زن وحدة من بنات خالاته : ايه اكيد .. انا شفته قبل ما اجيكم وانا اشيك عالقاعة ..
منى : ارتحتي يا هاانم .. فكيني من حشرتك .. وترتي ديماا
عايض ابتسم وارتاح نسبياً .. فكل شيء يسير على أحسن وجه ..
.
.
.



بالقاعة كانت التجهيزات .. اقل ما يمكن وصفها به انها في قمة النظام والترتيب والرقي ...
انتشرت ثلاث خادمات في جهات القاعة المختلفة ، وانتشرت في القاعة الطاولات ذات المفارش السكرية المزخرفة .. كانت مزدااانة بإسراف .. اصر عليه عايض .. وبالجهة الاخرى كانت قاعة ثانية ترتيباتها ابسط بكثير وهادئة .. وبدأوا الزوار يتوافدون لها .. بدءاً من اقارب عايض من جهة الاب .. منهم اللي يعرفه واللي ما يعرفه ..الكل كان مرحب به .. وانتهاءً باصدقائه .. واصدقاء نايف ، ومعارفهم .. واصدقاء نوااف اللي جايين بس عشان السهرة والعشا والوناسة ..
أدخلت ديما لغرفة مجاورة ،، تاخذ فيها مهلة للاستراحة ، تبل ريقها بمشروب .. الى ما يحين وقت مناسب لدخولها .. ماكانت في اية ترتيبات لزفة او غيره .. وتفاجأت بصوت الالحان العذبة تصدح من القاعة ويوصلها صداها .. راحت للمرايا تتأمل بشكلها .. هالات السواد تحت عيونها ما عادت موجودة والماكياج اخفى أي اثر لها .. تمنت اشياء كثيرة تمنتها من قبل .. وسحبت نفس عميق واخذت كاس المااء وشربت منه بحذر عشان مكياجها

رن جوالها وسحبته من شنطتها ببطىء وشافت رقم احدى صديقاتها من ايام الثانوية .. كانت تسألها عن مكان العرس وقالت انها بتمر عليها تسلم وتطلع .. ماعزمت كثير ناس .. ارسلت لزميلاتها المقربين رسائل حتى ما يزعلون منها بعدين لا عرفوا الخبر .. في منهم من اتصل وبارك واعلن احتمال حضوره والبقية تجهل ردهم ..

دخلت خالتها بعد قليل .. وعرضت عليها تخرج معها .. ما في داعي للتثاقل والتأخير .. دام العروس جاهزة تتصدر كوشتها ..
ودخلت ديما .. واتجهت الانظار لها .. كان العدد قليل ، وانظارها كانت مسلطة لى القاعة وفخامتها وترتيباتها المبهرة .. وتمنت لو عايض قدامها وعبرت له عن شكرها .. حست بندم لانها ما شكرته وهو مسوي ل هالاشياء والتكاليف عشانها ...
صعدت لمكان جلستها .. المكان اللي تحلم فيه كل فتاة .. واللي حلمت فيه بشكل مختلف من زمااان ... راقبت بعيونها نظرات الناس .. بشيء من التيهااان والشرود .. الكل يحسدها ويرمقها بنظرات الاعجاب والفضول ..
وبدأت الاعداد القليل تمر عليها وتسلم .. وخالاتها وقفوا عند باب القاعة يسلمون على كل وحدة تدخل ويرحبون فيها .. اما البنات فلزقوا في كرسيها الطوييل .. فرحانين لانهم اقرب ناس للعروس الجميلة ، وقاعدين يتسهبلون على الاغاني اللي شغالة بحركاتهم ..
مر الوقت .. ومن بين المدعوين .. اقتربت منها فتاة في العشرينات ، وسلمت عليها بحرارة .. كانت تجهل هويتها لكنها بادلتها السلام والمباركة ..
البنت : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير .. والله يرزقكم الذرية الصالحة يارب ..
ديما : الله يبارك فيك ..
لاحظت البنت نظرات ديما المستغربة ..
قالت : انتي ما تعرفيني .. انا اقرب لصديق اخوك .. كان يبغاني اتعرف عليك بقوة .. اسمي هديل ..
ديما بابتسامة صادقة : حياك الله تشرفت بمعرفتك يا هديل ..
هديل بابتسامة عذبة : وانا اكثر .. حبيبتي ابستئذنك في شي صغير لو سمحتي لي ..
ديما بترحيب : اتفضلي ..
هديل : لو تسمحين لي معي اشرطة للأفراح رووعة بدون موسيقى ودي استبدلها بالاغاني اللي شغالة .. عشان الله يبارك لك في هالليلة وتبدأين حياتك الجديدة من غير معاصي ..
ديما بتأثر : طبعا مافي مانع .. الله يجزيك خير انك ..نبهتيني ..
وانتبهت على بنات خالتها اللي مكشرين وهم يشوفون هالبنت الملقوفة واقفة عند ديما وتبي تغير ترتيباتهم ..
هديل طلعت الاشرطة وكانت بتنادي العاملة تشغلهم ، ديما سبقتها ونادت خلود ..
ديما : خلود حبيبتي خذي الاشرطة هذي شغليها بدال هالموسيقى ..
خلود بعدم اقتناع : طيب .. بس عادي اصلا هذي ليلة عرسك مافيها شي .. !!
هديل ابتسمت وهي حاسة بضيق خلود ..
ديما : خلود انا حتى مو مرتاحة للاغاني وما تعودت اسمعها .. الله يجزيها الخير هديل هي اللي نبهتني ..
خلود اخذت الاشرطة وراحت تشغلها عشان ديما .. ولا كان ودها تصرخ بالبنت وتقول لها وش دخلك؟؟
ديما من شكل هديل ارتاااحت لها مررة ، ودها لو تعرفت عليها اكثر .. وتقربت منها .. التزامها وشخصيتها الحنونة من كلامها خلاها تتمنى صحبتها .. وهي الوحيدة اللي جذبت انتباهها من بين توترها وخوفها واكتئابها ..
لكن هديل استأذنت وقالت انها فقط مرت مرور سريع مع أخوها .. وتمسكت فيها ديما لكنها رفضت .. وطلبت من ديما رقمها حتى تتصل فيها بعدين .. هديل كانت ماخذة فكرة عامة عن ديما انها بنت وحيدة وفقدت والديها .. وكانت متأثرة كثير بوضعها ، لذلك حبتها بسهولة اول ما شافتها وشافت شخصيتها الهادئة والرقيقة ..
.
.
.

ومر الوقت .. وجاءت سيارات المطاعم اللي تحمل العشا ، وبدأت العاملات بمساعدة العمال اللي جايبين الاكل يجهزونه في قاعة مجاورة كانت مغلقة وما عرفوا بوجودها الاعزيزة ومنى اللي صاروا مسؤولين عن كل شي ..
اتصل عايض على خالته ..
منى : هلا عايض ..
عايض : اهليين خالتي كيف الاحوال عندك ؟؟؟
منى : تمااام التماام .. اختك الله يحميها من العين .. ملكة جماال الليلة .. ياحظه المعرس فيها
عايض بقلق : والله ياخوفي عليها نسيت اوصيها تقرا على نفسها..
منى بضحكة : لا تخاف كلنا قرينا عليها بالدور وحدة وحدة .. هههههه
عايض : الله يعطيكم العافية والله ما ادري كيف كان بيصير العرس من غيركم ؟؟؟
منى :الحمد لله .. يللا حبيبي انا بروح اشوف ديما ..
عايض : طيب دخل لكم العشا ؟
منى : توهم الحين مدخلينه .. ورتبوه العاملات بالقاعة الثانية الصغيرة
عايض :ايه كنت موصيهم .. زين انه خلصوا عشان ابيكم بعد ربع ساعة تسحبون الضيوف على العشا .. بادخل لديما عشان توقع على العقد .. ومن بعدي بيدخل المعرس يشوفها .. وياريت ما يكون فيه احد غيرها وانتي وخالتي ..
منى : طيب طيب انا بروح ابلغهم واذا خلصت دقيت عليك ..
عايض : يللا مع السلامة
وراحت منى تبلغ عزيزة ومن بعدها ديما اللي ارتعبت .. ماصدقت اشغلت نفسها وطمنتها وتجاهلت الوقت اللي يمر ، الا وجااتها اللحظة اللي كانت خايفة منها .. بدأ الناس ينسحبون من القاعة ويتضاءل عددهم .. حتى البنات تركوها .. ومنى وعزيزة واقفين عندها ولابسين عباياتهم ،، مترقبين ومتشوقين يشوفون مين هالمحظوظ اللي بياخذ ديما .. ؟؟
اتصلت منى على عايض اللي كان واقف مع فياض ، المتوتر من تجمع الناس حوله ..
الوضع بالنسبة لفياض كان مزعج !
، بالبداية تحمس شوي ، بعدين سؤال واحد ملا ذهنه كله :
" انا ايش اسوي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
"
ايش اللي دخل نفسه فيه .. يبي ديما من غير أي تعقيدات .. من غيرهالضجة كلها ..
لكنه لما وقع عالعقد .. حس بشعور لذيذ يسري باعماقه .. ولما قال له عايض انه شوي ويدخلون لديما بعد ما توقع .. تنهد برااحة .. ، ملّ وهو ينتظر ..
دخل عايض لديما ومعه الدفتر .. وذهل بشكلها وطلتها الجديدة .. مشى لعندها وحب راسها وهو يقول :ماشاء الله .. الله يعين فياض على صدمته .. هو اللي ماشافك للحين ..
منى بذهول : ماشاف ديما من قبل ؟؟ وشلون ذااا ؟؟
عايض بابتسامة وهو يأشر لديما اللي ترتجف على مكان التوقيع ويناولها القلم : ايه ماشافها ..
عزيزة : الله يسعدهم .. يللا وقعي يا حبيبتي عشان اطلع الزغروودة اللي حابستها من الصبح ..
ديما مسكت القلم بتوتر وتحسه بيطيح من يدها .. موقادرة تتماسك والكلام يتداخل براسها .. كانت محتاجة وقت حتى تثبت القلم بين يدها .. عايض ثبت الدفتر وهو يشوف ارتجافتها .. ومنى مسحت على راسها بخفة وهي حاسة بخوفها .. ووقعت بخط متعرج من كثر ما ارتجفت .. وبتوقيعها وانطلاق زغرودة خالتها عزيزة .. عرفت انه لااااامفر .. وإن مسيرة حياتها المجهولة ..بدأت من اللحظة ..!!
انهار من الدموع الحبيسة ظلت في مكانها وابت ان تتفجر وتفسد فرحة من حولها .. ورسمت ابتسامتها اللي اوجعت فمها من كثر ما ترسمها وتوسعها كل شوي!!
.
.
.
.
.
فياض ، دقائق ورجع له عايض مع الدفتر اللي حمل توقيع ديما ..
عايض : الف مبروووك فياض .. الله يتمم عليكم بالخير
وراه توقيع ديما وهو يبتسم ..
فياض : الله يبارك فيك ..
عايض بمرح : بندخل لها الحين .. هذي اول مرة بتشوف ديما....ترا اذا ما عجبتك مافي تراجع فاهم ؟؟ انا قايل لك من البداية تشوفها !!!
فياض يبتسم ابتسامة واسعة ..
عايض يكمل وهو يطمنه : امزح وياك .. ان ما عجبتك اصلاً ماراح تكون انسان طبيعي ..
ومشوا للباب .. وعايض دخل بالاول وهو يتأكد ان خالاته متغطيات .. وان القاعة فاضية
ودخل فياض من بعده .. ديما نظراتها كانت مسلطة على رجولها من اول ما وقعت العقد .. كل شي فيها كان يرتجف ،وخوفها يوصل لرعب متمكن .. وزاد لاقصى حدوده لما حست بدخول عايض وفياض للقاعة ..
فياض اول مادخل .. صعق ..وصدم وتوقفت اقدامه عن المسير .. صحيح شافها من قبل وملامحها مطبوعة في ذهنه .. لكن المرة هذي غير .. غير .. غيير !!!
عايض التفت على فياض اللي وقف شوي .. وابتسم ، حس انه متفاجىء بجمال ديما .. وعلى باله انه تأثير المرة الاولى ..
عايض بهدوء : فياض قول ماشاء الله ترا حتى انت جايز تحسدها ..
فياض التفت على عايض ببطىء وهو يقول بانقياد : ماشاء الله ..
عايض : روح سلم عليها .. وترا هذول خالاتي اللي موقفين معها ..
تقدم فياض وهو كاره لتصنمه قبل شوي .. قرب من مكان جلوس ديما وهو يراقب وجهها .. كانت منزلته لتحت ، وتمنى لو رفعته يناظر بعيونها ، العلامة الاخيرة اللي راح تأكد له ان هذي ديما ..ساحرته .. !!
القى السلام على خالاتها : السلام عليكم ..
وردوا السلام عليه .. وباركوا له .. وانطلقت دعوات الخالة عزيزة لهم بلا توقف ..
فياض لدهشته مد يده لديما .. يصافحها .. ما يدري كيف المفروض يسلم عليها ؟؟
قال بهدوء : كيفك .. ديما ؟ ..مبروك ..
ديما قلبها طاح برجولها وهي تسمع صوته وتشوف يده الممدودة لها ..
رفعت وجهها له وحواجبها مثنية بخوووف .. ورجعت تنزل وجهها لما صدمت بحقيقة وجوده ..
منى وملاحظة تجاهل ديما ليد فياض : ديما سلمي على عريسك ..
جات بتمد يدها وماعرفت تشيلها ، يادوب وصلتها قريب من يده وماقدرت تحطها في يده ..
التقط فياض يدها البعيدة وقربها وضغط عليها .. وارتجف من برودة يدها .. ومن مشاعره المتلهفة .. والحادة ..
ترك يدها وعزيزة اللي قالت له : اجلس يا ابني وارتاح .. الحين اجيب لكم عشا ..
عايض وهو يقرب من فياض اللي جلس بالكرسي المجاور لكرسي ديما : ماوصيك يا فياض .. هااك شفت ديما وتعرف بغلاها عندي .. ماوصيك !!
فياض وعينه بعين عايض يطمنه : لا توصي حريص يا عايض ..
عايض تقدم من ديما وحب راسها للمرة الثانية وقال :الله يحفظك ... انا بترككم على راحتكم والحين يجيكم العشا ..
ديما رفعت عيونها لاخوها برعب ..لا يكونون بيتركونها هنا .. لحالهم .. ؟؟ لااااااااااااااا !!
لفت على جهة خالاتها وما شافتهم ... القاعة مع كبرها ووسعها مافيها احد غير اخوها اللي خطواته تبعد وتبعد عنهم .. دخلت العاملات اللي لبسن حجابات قصيرة ،، الاكل مع العصير على اقرب طاولة من ديما وفياض ..
نزلت راسها لحضنها وقررت تظل على هالوضعية ما تبقى من وقت لها معه ..
فياض جلس شوي ساكت .. محتار يتحيز لمشاعره المسحوورة او يحاول يقاومها ، ويجمد ..
قام واقف وقال : ديما .. قومي عشان العشا ..
هزت راسها بحدة :لا ....
صوتها المخنوق طلع بصعووبة .. وهي ترفض بشدة أي تحرك ..
قال : طيب قومي نجلس هناك ..
هزت راسها وهي تحس انها راح تفقد سيطرتها على نفسها ..
مد يده لها وهو يقول : قومي .. ؟
تجاهلت يده وهي تتحامل على نفسها وتقوم ..و اول ما قامت داهمتها دوخة قوية .. رفعت عيونها بلا شعور لفياض اللي واقف قدامها وحست براسها تلف وبصرها يتشتت .. مدت يدها للفراغ تحاول تتشبث بأي شي قدامها ..
ماكان مستوعب اللي يصير .. نظرتها الخائفة المرتعبة بدأت تختفي وعيونها بدأت ترمش بسرعة ، فجأة شافها تترنح بوقفتها وتفقد توازنها ، ومر عليه مشهد مشابه .. ..
شاف يدها الممدودة في الهواا وجسمها اللي بدأ يتهاوى بقوة الجاذبية ناحية الارض ، واسرع ومد يده لها .. مسكها بسرعة ورفعها من خصرها قبل لا تطيح وهو يشوف عيونها تسكر تدريجيا ..
قلبه صار يخفق بقوة لوجودها بين يديه .. ولتكرار المشهد ....
وبجانب مشاعره..طغت مشاعر ثانية فاجئته واطاحت بكل ما سواها ..
خوفها وضعفها بعث فيه مشاعر قوية من الألم والندم اللي بستشعره للمرة الاولى .. ما كان في وقت قدامه حتى ينكر على نفسه هذي المشاعر او يستغربها ..
رقد ديما على الارض بين يديه بشبه وضعية الجلوس .. وهو يناديها ..

مو وقته ابداً .. ديما فقدت وعيها .. اغمى عليها .. ايش بيقول اخوها .. مايبي السالفة تكبر .. والناس تتكلم !!!
راح لطاولة الاكل واخذ قارورة الماء وبدأ يصب منها على يده ويرش على وجهها لحد ما غرق موية .. وخصلات شعرها ابتلت ..
و فتحت عيونها بصعوبة وهي ترتجف .. واول ما شافت وجهه يناظرها وحست بمسكته لها ..
صرخت بقوة : لاااااااا

.
.
.


الى هنا توقفت .. أعتذر منكم ..وبإذن الله موعدنا معكم الخميس القادم صباحاً ..
أشوفكم على خير





فاين 16-02-09 09:48 PM

يعطيك العافية صراحة الجزئين رائعة و حمااااااااااااااااااااسي
توقعت يغمى عليها بس مو في القاعة
وماعندي تعليق زيادة الا انـــــــــــــــــــــك مبـــــــــــــــــدعــــــــــــــــــــة
وخسارة حا كون مسافر قبل الجزء الجاي ومقدر ادخل النت
موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
فـــــــــــــــــــاين

اشتكي بصمتي 16-02-09 11:02 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اخيرا زوج فياض من ديمه خلاااص انا هنا ارتحت والله مت ضحك ى جهاااااز ديمه جد الله يين البنات اللي

ما لهم احد

بس خلاتهااااا جو بالوقت المناسب بنات خلاتهاااا سوو جووووووو شوي لها بالوقت اللي ي بمت توترها

نسوهاااااااااا شوي م احزانهاااااااااااا

يالله شيء مخيف الانسان اللي سلب منها طهرتها يحل جنبها بكل شوخ باسم (( زوجهاااااا))

معقوله ديمة تسوي فضيحة وتقول كل شيء ولااااااااااا تشككهم ممممممممممم

مع اني احس فياض ناوي يعتدل مممممممممم ننتظرمزيد ن الاحداث

وشكراا على الجوء اللي بين كيف راااح تكون حياة ديمة وفياض


اشتكي

مذهلة الخليج 16-02-09 11:19 PM


ضجة حرام علج تعبنا وحنا ننطر هذا الزواج وفي الاخير توقفين على حماس كذا


اهئ اهئ اهئ

بالله وش ينطرنا كل هذي الفترة الى الخميس


وبعدين ضجة فكري في مصلحة ديما حرام بتتعب وهي في يد فايض وتصرخ لا الى يوم الخميس الله يسامحج >>>سامحيني ديما تعبت وانا احول في ضجة تقدم الموعد عشان المصلحة العامه بس مافي فااايده



خلود عجابني مرحها يااارب تكون من نصيب واحد من اخوان فياااض



بالله هذا العله سويلم وش يسوي كل هذ ي الفتره يدرس بره ماعنده سالفه



لحظه عندي ملحاظه مو معقوله فيااض ماعنده اهل ام وين خالتها ديما وعرفنا عمته مسافرين ولو اني توقعات جيتهم عشان المناسبه

عايض تقبلنا اليوم وي زوجة المستقبل وشكلها حكيمه مره وعرفنا اسمه مبروك اسمه هديل >>قلت شي جديد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فايض بالله وش بسوي مع ديما وكيف راح تكفر عن خطاء الى سويته قبل فيه اتمنى ما تقول مثل عبود بتنزل عن حقي والله ذبحك حلل عقب >>غيره ياااحلوه خلك رجاال والاعتذار وي الايااام والواجباات شي محتوم >>>بسم الله علي اقول حكم اليوم وبقوى

وضجه ابدعتي في هذا الجزء يجنان ويستاهل الصبر بس حرام عليج الوقفه تجيب الاجل
وتسلمين على الجزء

ونبغي نشوف ابداع يوم الخميس ياااحلوه انتي كريمه وحنا نستاهل >>مشكله الثقه

مذهلة



شمس المملكة 16-02-09 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعنى لما يجى الزواج تقطعى مرررة حمستنى اعررف ايش حيصير بعد الزواج

الله يسامحك

فيااااض

شكلوا حيتعب الين ما ينسى ريمااا اللى صار فى الليلة السوداء

وريما

الله يعينها على العيشة الجديدة اللى حيتعشها مع فياااااض


يعطيك العافية على الباااااارت

وبانتظااااااار الباررررت القااااادم

تحياتى

BENT EL-Q8 17-02-09 12:00 AM

السلام عليكم..
ضجة..ما اقول غير ما شاء الله عليج..بكل بارت تذهلينا بروعه اسلوبج..يسلموو عالبارت..

ديمه
وقدوم خالاتها وبناتهم الي خفف عليها وايد..صج ما يقدرون يسدون مكان امها..بس وجودهم يكفيها..حسسها بمدى حبهم لها..وان عندها سند..تشكي له..صج في اخوها..بس لما تكون بنت غير..تفهمها اكثـر..خايفة ومو عارفة شلون بتعامله..مارح تسامحه عالي سواه شي اكيد..نظرات خالتها..واخوها واصراره على انها تجهز تربكها..غشمرة بنات خالتهـا..تجرحها..صج مو قصدهم..ولو كانو يدرون عن الي فيهـا ماكانو سوو جذي..اغماءها شي طبيعي..خوف..والاكيد سهر..وقلة اكـل..الله يعينهـا عالياي

فيـاض
ليلحين مو عارف شقام يسوي..كانه منوم مغناطيسيا..تغير وايد..شغل..وما قام يشوف شلة الفساد..الا عبد العزيز..الحبوب صعب تركها..بس دامه ناوي بيقدر يتركها..بس شوي شوي..لان كل شي يبتدي بسرعه ينتتهي بسرعه..والاكيد بيرجع لها ..لو تركها بهالسرعه..الي مخوفني هدوء لولوة..والي اكيد ان وراه عاصفه..قوية..الله يستـر

هديل
مثال وايد حلو..بنت خلوقة..مؤدبة..تنحب..احس ان في شي بيربطها بعايض

عايض
الاخ الحنون..الاب..وكل شي لديمه..سوا كل شي عشان يفرحها..يعوضها عن كل الي صار..تحس ان في احد معاها..الله يوفقه

بنووتة

العامريه 17-02-09 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركة

ضجة الصمت لاشكر علي واجب ياقلبي
انجي القصه وابطالها وظهور الشخصيات جديد ورح يكون لها دور كبير بالقصه

خالة ريما وحب وعاطفهم عليه واهتمها فيه هذه يدل علي عمر الدم مايبق ماويه
فرحتهم فيها وحنهم حلو بس خسار جو في وقت متاخر جدا بنسبه لريمو لان لي صار لها صعب وصعب حيل انها تنسها بكل سهوله صعب انها في زوجها تنغصب وتطر لهذه زواج
عايض وحنيتها واهتمهم فيها وفرحتها مثل الاب لم يفرح ابنته يوم فرحها وهو صار الاب والام الله يسعدها ويوفقها يارب

فايض الشخصي غريبها عجيبه في تركيبتها بس اعتقد انها رح يخلي ريمو تثق فيه وتحترمه ويمكن تحبها لانه هو باين عليه مهوس في جمالها
خلو اعتقد انها رح تكون فاكهة القصه من سلوبها وحركاتها ويارب ياخذه احد اخوان فايض علشان تكون قريب من ريمو

هديل امم هل رح يكون لها دور ولا بس مرور عابر في القصه هل رح تكون زوجه عايض برغم اني اتمني انو عايض يتزوج احد بنات خالتها


احمم صمت شوفي باقولك يارب فايض يتنزل عن حقها الشرعي>>>>. اخخخخخخخخخخ غصب يامذهلتي الغاليه بيتنزل مثل عبودك هعهعهع

شوفي اكيد نو ريمو مارح تسمخ لها انو يقرب منها وهذه شئ اكيد لامفرر منها بس كيف رح يتعدون هذه الحواجز رخ نشوفها في البارت القادمه بذن الله


اييييييييييييه والله صمت مايصير مثل ماقلت مذهلتي الغاليه يوم الخميس بعيد ورح يتعبون هم مسكين بعض بسسسسس ايش نسوي في الكاتبه لي جلس تكتبكم ياريمو انتي فايض ههههههههه



مشكور صمت علي البااارتين وسلمت يمنااااااك


ولك احترامي وتقدير

اقدار 17-02-09 04:27 AM



اقتباس:

وأنا من البداية اقولكم حاسة اني تسرعت
وما رح أطمن إلا لما اشوف آرائكم
.


وانا شخصياً اقول لك للأسف كان احساسك مو في محله ياضجه


الجزءين كانت قمة في الروعه


انسابت بهدوء كانسياب النهر بعذوبته وجماله وهدوءه المثير





اخذتينا من انفسنا وعالمنا لديما ومشاعرها وفياض وربكة افكاره


ومشاعر عايض النقية والخالات وبناتهم !!


ابدعتي بلا حدود ياضجتي الغاليه




اقدر اسمي اجزاء اليوم بضجة الصمت ... او ثورة الهدوء ..!


مناسبين لاسمك تماماً


رغم هدوء ديما وفياض وعايض كمان الا ان الضجة او الثورة تعتمر في دواخلهم


ابداً ماتوقعت طقوس الزواج بالشكل هذا


فاجأتينا وأجبرتينا على التهام الحروف بمنتهى التشويق !!



وحقيقة رأيت ديما بخجلها وخوفها ونظرتها الهائمة مابين الهلع والتماسك لأجل اهلها عايض وخالاتها

رأيت فياض بربكته وتردده واستسلامه وخوفه ومحاولته تصنع اللامبالاه ..

رأيت الخالات وعايض والخوف والحب الحقيقيان يحفون بهم ديما



لاجديد ياضجة

الابداع هنا مستمراً بتقدم وتفوق ..

زادك الله ابداع وتألق


ودمتي بعطاءٍ افضل


امنياتي لكِ باستمرارية النجاح والمزيد من التألق !!




انتظرك بأكثر من شوق !





جوودي1 17-02-09 10:15 AM

ضجهـ شووووووووو هذ1 ليش وقفتي هنااااا

عند الحماس عاد ...

تعرفين عاد العطلهـ معاد تعرفين اليوم سبت ولا اثنين

رحت اشووف التقويم متى الخميس ولا ايش اليوووم حرام عليكـ لعبتي بحماسي

المهمممممم فايض بيطلع بديما عشان محد يحس بتعبهاا...

وصرختها مراح يحس فيها احد

وراح تتقرب من هديل وهي ان شاء الله زوجة عايض ...

ننتظرك ياقلبي..

جـــــــ,ـــــــ,ـــــــودي

نسايم ليوا 17-02-09 08:34 PM

عاااااااااااااااااااااد وقفتي عند مشهد رااائع الله يصبرناااااااااااااااااااا لين يوم الخميس ...ياليت جدمين شوي وتنزليه الاربعاء شووووووووو يصبرنااا

ديما... يحلفيلها كان ودها تحس باحساس البنت يوم فرحها وتشارك اهلها بفرحتها...بس صراحه استانست يوم خالتها ساعدنها وحست بوجود اهل لها ....يااااخوفي شو الي بيصير بعد الاغماء ممكن تيها حاله هستيريه وتذكر وينعاااد شريط اليوم المشؤم لها؟؟؟؟


نايف اثبت لي فهاااذ الجزء انه فعلا رجل شهم حبه لمشاركت اخوه في عرس ورغبته في مساعدته اخوه في لوازم العرس وحرصه بانه اخوه سالم يحضر العرس واهتامه في اخونه صدق احسه احسن واحد فيهم وارجل منهم >>>>>ياااااليت يكون البطل ههههههه


لولوه.....ما حسه انه بينتهي دورهااااا اكيد بدور ع المشاكل


وسلمت يمناكي

ضجة الصمت 19-02-09 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً أحبااائي

أولاً الكلمات لن تسعفني الآن للرد على هذه الردود الرااائعة

لازم أجلس لها جلسة كااااملة حتى أوفي كل كلمة حقها ..

مع إن في ناس افتقدت تواجدهم هذه المرة .. عساهم بخير وصحة وعافية
.
.
.

وثانياً بعتذر منكم

اسمحولي بآآتأخر شوي عليكم

الجزء اكتمل ،،،، لكن ما بعد عدلت عليه ولا جهزته ..

- وجاني سفر مفاجىء .. لبلدة قريبة -

يعني بإذن الله اليــوم أكيد الجزء بيكون موجود ،،
بس الوقت : على حسب ما أوصل وأستقر ...!!

وأعتذر منكم مرة ثانية ..

ألقآكم على خير



ضجة الصمت 19-02-09 10:21 PM

الفصل الحادي عشر/ 1

.
.
.

مو وقته ابداً .. ديما فقدت وعيها .. اغمى عليها .. ايش بيقول اخوها .. مايبي السالفة تكبر .. والناس تتكلم !!!

راح لطاولة الاكل واخذ قارورة الماء وبدأ يصب منها على يده ويرش على وجهها لحد ما غرق موية .. وخصلات شعرها ابتلت .. فتحت عيونها بصعوبة وهي ترتجف .. واول ما شافت وجهه يناظرها وحست بمسكته لها ..
صرخت بقوة : لاااااااا

أول ماسمع صرختها مد يده لفمها وكتم صرختها ..
قال بضيق : ديمااا .. ديمااا....!!! لا تفضحيينا!!!!
مسكت يده بقوة واهية تبي تبعدها عن فمها وتنفسها يزداد بسرعة رهيبة ، واطرافها كلها في حالة توتر وهي تحاول تتحرك بعيد عنه .. دموعها مثل السيل وكحلها ساح ومكياجها بدأ يتلخبط من المااي اللي اغرقت وجهها ..
كانت عاجزة عن التحرك ، رجولها سايبة من الارتجاف .. ظل حاطط يده على وجهها الين ما حس انها هدت .. سحب يده ببطىء ، وهو يرتقب ردة فعلها ..

قال : اهــدي .. ماصار شي !!
غمضت عيونها بقوة ، وقام فياض ومد لها علبة المناديل اللي كانت على الطاولة
قال : خذي .. امسحي وجهك ..
اخذتها وهي تستوعب وضعيتها الخاطئة ، وخطورة دخول أي احد عليهم !!

قامت وهي تبتعد عن مكان وقوفه وتمسح وجهها مسحة خفيفة عشان ما تحوس المكياج اكثر .. تحاشت النظر باتجااهه ، لكن صوته وصلها ..
قال : أنا بتصل على عايض عشان نطلع ..
رجعت تجلس في كرسيها ،، وتغمض عيونها ..
تحاول تقنع نفسها بالصمود .. دقايق وبس .. دقايق .. وبعدها لو صار ما صار بتكون لوحدها .. لو سوا ما سوا .. بتكون وحدها .. بس الحين لا .. لازم تتحمل ..بعد شوي !!!

.
.
عايض باستغراب : بدري لسا .. ما أمداكم تتعشون ؟
فياض يكلم عايض : معليش يا عايض بنطلع الحين افضل ..
عايض : طيب اللي يريحك ..أنا بكلم خالتي عشان يشوفون لكم الطريق و بجيب السيارة لعند الباب ..
فياض : بانتظارك ..
سكر من عايض ورجع يطالع في ديما اللي وجهها خلا من آثار البكااء و غمضت عيوها بقوة وأسندت راسها على الكرسي ، تقدم خطوتين ،....وتذكر ردة فعلها قبل شوي .. وتراجع ..
قال ينبهها : ديما ... بيدخلون خالاتك الحين ...
فتحت عيونها ببطىء ومدت يدها لشنطتها اللي كانت تحت الكرسي ،، تدور فيها على مراية ، فتحت المراية الصغيرة وشافت مكياجها نصه رايح .. شفايفها ما عليها أي اثر وعيونها كحلها تشوش .. حاولت تمسح وتعدل فيه بقدر الامكان ..وهي كارهة لوجوده حولها ..و حاسة بنظراته مصوبة نحوها بترقب مزعج.. بصعوبة قاومت اختناقها .. ودخلت المراية بسرعة وهي تسمع الباب ينفتح وتشوف خالاتها يدخلون ...

اقتربت منها منى ، أما عزيزة فراحت لقريب من فياض ..

منى كانت معها عباية ديما ..
قالت وهي تناولها العباية : الف مبروك حبيبة قلبي .. قومي عشان تلبسين عباتك ..
رفعت ديما وجهها لخالتها واخذت منها العباية وحاولت تلبسها بسرعة قبل لا تلمح خالتها أي اثر على وجهها ..
أما عزيزة فمسكت فياض لجنب وهي توصيه .. وهو كان متفاجىء ، ما استعد لمثل هذا الموقف .. ولا لمثل هالكلام ..
قالت : الله يسعدك يا ابني .. هاليتيمة من اليوم مالها غيرك .. تحمل ان جاك منها شي واصبر عليها... و انا اشهد انها من خيرة البنات ....مافي أطيب منها ،، طبعها من طبع امها الله يرحمها ..يا ابني انت اليوم فزت بجوهرة ثمينة مجبول تحافظ عليها وتصونها .. وتكون قد المسؤولية ..

قاطعتهم منى وهي تقول : يا عرسان ما تعشيتوا ..!!! تبونا نزهب لكم عشا تاخذونه معكم ؟

فياض تعلقت انظاره بديما اللي وقفت لابسة عبايتها ومتغطية ..
قال : .. ديما ما تعشت ..!
منى : ولا يهمك يالغالي .. انتو روحوا للسيارة وانا بجهز لكم عشا تشيلونه معاكم ..
مشى فياض من عند ديما وقال : يللا ..ديما ..
مشى بخطوات سريعة ومشت وراه تجاري خطواته السريعة .. طلعوا برا القاعة وديما شافت البنات يتقدمون منها ..
فياض راح للسيارة وهي وقفت تسلم على البنات بسرعة ، خالاتها سلموا عليها وهم يدعون لها ويباركون لها مرة ثانية .. واخيراً ، قبل لا تطلع عايض تقدم منها وسلم عليها ووصاها بنفسها .. وبفياض ..

كانت واصلة حدها من التعب والارهاق الجسدي والنفسي .. حتى البكا ما قدرت عليه وغصتها ظلت بمكانها ..

وصلها عايض للسيارة وفتح لها الباب الامامي المجانب لباب السائق .. ركبت وهي ترمي بجسدها المنهك على المقعد .. بكل استسلام .. عدلت فستانها .. وسكرت الباب ، وسمعت الباب الثاني ينفتح ، وشافته يدخل وعلى وجهه ابتسامة باردة .. بدأ يحرك السيارة ، ارجعت راسها بارهاق لورا .... اهم شي الآن تمثيليتها خلصت .. بعد ما ادت دورها فيها ببراعة .. والدورعلى المواجهة .. بينها وبين فيــاض !!!

.

.

.


.


.


.

.


من بعيد ،،شافت البيت اللي فارقته من شهور .. واللي تركت فيه اسوأ ذكرى عاشتها ..خلاص انتهى كل شيء .. لازم ما تنسى ان مشكلتها انحلت .. انها بنفس الوقت تخلصت من هم كبير ... ويمكن إن الباقي أهون .. يمكن !!!
كالعادة كلمات واهية تأخذ من شجاعتها أكثر مما تعطي .. !
وقفت السيارة ، ونزل فياض بعد ما قال لها بسرعة : وصلنا ..انزلي
نزلت ديما وشافته يفتح الباب الخلفي وينزل شنطتها الصغيرة ومعها أكياس ..
سكر السيارة ..و مشت وراه بحركة آليــة بدءاً من الباب ووصولاً للدرج اللي حست إنه أطول من أي مرة صعدته فيها .. البيت مثل ما هو .. يلفه ظلاااام كئيب ، وسكون عمييق ! لكن ما حست فيهم .. هالمرة كانت اصوات المعركة الحامية في قلبها تخترق أي سكون ، حتى انها تسمع دقات قلبها الآن بكل وضوح ....!!
تخطت اخر درجة وهي تبلع ريقها ... الحين ممكن تكون نهايتها ..!!

فتح فياض باب الجناح ودخل ،، ....دقيقة مرت ورجع باستغراب يطل من الباب : ما راح تدخلين ؟!

انتفضت ....وتحركت ببطىء للأمام ودخلت .. ذكرت الله بقلبها ، خوفا ورجاء أن يلطف بها ..
اول ما دخلت سمعت صوت الباب يتسكر ..
ماقدرت تمنع موجة الخوف العنيفة اللي اجتاحتها .. رجولها ساابت ، تحركت وهي مازالت متغطية وعبايتها عليها ، وجلست على الكنب اللي في ردهة الجناح .. ما انتبهت لأي تغيير صار بالجناح .. مع ان المكان كله كان متغير .... مجرد احساسها انه مكااان ثاني .. ..... لكن وش الفرق ؟؟؟؟

فياض بعد ما سكر الباب وقف بمكانه .. لأول مرة يشعر بالتوتر .. !
هذي ديما ... صارت عندك .. ولك .. ايش فيه ؟ ليه يحس إن الوصول لها صعب .. صعب جداً ..
تصارعت مشاعره .. ترك شنطتها بالارض ومشى للمطبخ يدخل الاكياس اللي بيده ... رجع ولقاها مثل ما هي بنفس وضعيتها ... جالسة ومسندة راسها لظهر الكنب .. ماشالت حجابها ولا تحركت أي تحرك ثاني ..
ديما بعد شوي .. شالت غطاها ونزلت عبايتها على كتوفها .. ما سمعت صوته ولا تدري وين راح .. اكثر شي كان مضايقها شعرها المرفوع .. تحسه مثقل على راسها ،، فكت المساكات اللي كانت بشعرها كلها وحطتهم بجنبها ، ورجعت ترجع راسها وهي تقررانها ما تتحرك من مكانها هذا الليلة !!!
فياض تحرك من مكانه ومشى من عندها وراح للغرفة .." بكيفها تسوي اللي تبيه !.. مشاعره ذي لازم يسيطر عليها ..
مافي احد ..لا من قبل ولا من بعد ، قدر يخليه يفقد سيطرته على نفسه مثل ديما .. وهذا الشي اللي مغرقه في الحيرة .. والفضول ..

دخل لغرفة النوم ... ثم للحمام ... .تسبح و بدل .. و استغرق الوقت منه ربع ساعة .... طلع وهو يتذكر انه كان يحس بارهااق ورغبة عارمة في النوم والاسترخاء .. ليه تبخرت كلها الآن .. ليه يحس انه في ذروة نشاطه .. ؟؟


طلع من الغرفة للصالة الصغيرة .. ديما كانت على نفس وضعيتها .. لكن عيونها مغمضة ، وكأنها استغرقت في نوم عميق .. ،، رقبتها كانت معوجّة وراسها المستندة على الكنب مايلة .. وعبايتها لافة عليها بسبب الفستان من تحتها ..، لف أنظاره عليها ، ما يقدر يقرب منها ، كل ما تقدم خطوة يرجع يتذكر ردة فعلها بالقاعة ويتراجع .. مايبي يستشعر ذيك المشاعر من جديد .. كره شعوره بالالم والندم .. مايبي يحس بالضعف اللي يكرهه .... يبي يكون مثلما كان داائماً .. واثق ومسيطر .. ما يستجديه شعور مثل هذا !! ...ايش اللي غيره 180 درجة ؟!!!!!


تحرك للكنبة المقابلة لها وجلس عليها .. يراقبها ويتأمل في ملامحها ، يمكن يوصل لمبتغاه ويعرف سر لهفته .. وسر انجذاابه لها بهذا الشكل .. ؟؟


شافها تحرك راسها وترفع يدها لرقبتها ،... فتحت عيونها ببطىء واصطدمت بنظراته ،، شهقت بصوت عالي .. وعيونها ترتقب برعب هااائل جموده .. ! نظراته وجلسته الغااامضة وسكونه زادها رعب وهلع .. ولدهشتها .. وما أشد دهشتها .. شافته يبتسم .. ابتسامة كانت في عينها أخبث الابتسامات وأشدها قبحاااً ..


قال ببطىء وهدوووء :.... ليــه خـايــفـــة ؟

قالت وعينها مازالت متصلبة وملتصقة بعيونه برعب :.... اتـ ـ ـركني ..في حالي ..!!

رفع حواجبه بضيق .. وقام فجأة واقف ..وهي انتفضت وانكمشت في مكانها برعب ما عمرها عاشته من قبل .. غمضت عيونها بقوة .. !! خمس ثوان ... عشرين ثانية .. دقيقة .. وفتحتها ....


ماكان له أثر .. سحبت نفس متقطع وهي تقول بصوت منخفض متقطع : الحمـ ـد لله ..الحمد لله .. يا ربي .. يا اللــــــّـه ..!!!!


حست بحرارة على خدها ..مسحت دمعتها اللي نزل غيرها .. واستغرقت في نوبة بكاااء عميقة هادئة ، أودعتها كل شي خزنته من الصباح .. لااء ..بل من شهوووور .. !!



.


.


.


.

دخل لغرفته وهو يغمض عيونه بقهر .. يكره نظرتها المرعوبة .. تمنى لو تكون انسانة طبيعية..! ما يتحمل يجلس مع أحد .. وخصوصا امرأة ، خايفة منه وكارهة لوجوده ولقربه ..!
وديما مو أي وحدة .. لهفته لها غير .. مختلفة .. متزاايدة .. غيـــــر !!

اللي صار قبل فترة صار وانتهى .. ليه مازالت محتفظة بهالفكرة عنه ؟؟ طلبت يتزوجها وتزوجها .. ايش تبي الحين ؟؟ مو المفروض تكون مرتاحة ؟؟ ومتقبلة له ؟؟

كلام كثير ملخبط وافكار مختلطة تداخلت في عقله .. توجه للسرير ورمى بثقله عليه ، وحس بكل خلية من خلايا جسمه تسترخي وترتاااح .. ناام اخيرا ً وهو يحاول تجنب التفكير بديما .. عشان يقدر يرتاح وينام بهدوء .. !

.


.

.


.


مرت ساعات ،ديما مازالت بمكانها ،، طلعت ساعتها من الشنطة الصغيرة جنبها ، وشافت باقي على الفجر نصف ساعة .. يا الله ..كل هذا وأنا جالسة في مكاني ؟؟؟

طيب هو وين راح ؟؟ غريبة تركها كل هالوقت .. ؟؟ على ايش ناوي؟؟
"اكيد نام .. الحمد لله ان الليلة عدت على خير .......و الله يستر من الجاااي !!!"

قامت وهي تحس ظهرها تكسر من الكنب ،، شالت العباية وطبقتها مع الغطا والطرحة .. وحطتهم على جنب .. راحت لشنطتها اللي بجنب باب الجناح ، واخذتها للصالة ، وفتحتها بهدوء .. اخذت قميص أبيض طويل بأكمام ، واحتارت وين تروح ووين تلبس ؟؟ مشت بخطوات خفيفة للمطبخ وطلت عليه ، شافت قوارير المااي وحست بريقها جاااف ، سحبت منها قارورة وشربتها بعطش .. القت نظرة على اكياس الاكل .. وتذكرت خالاتها بحنين ..

طلعت من المطبخ ، وهي تروح باتجاه الغرفة اللي كانت غرفتها بالسابق ..

كانت مفتوحة وغارقة بالظلام ، لكن ما منعها تلمح السرير والجسم الجاااثم عليه .. ارتجفت وابتعدت عن باب الغرفة ، وراحت للغرفة الثانية اللي كانت قديما غرفة عايض ، فتحت بابها المغلق ، ومافتح .. كانت مسكرة .. ليش مسكرينها ؟؟؟؟؟؟

سارت بإحباط للغرفة الثالثة ، والاخيرة ... وحمدت ربها انها مفتوحة .. واخيراً تقدر تجلس بمكان ماتتلاقى فيه معه .. دخلت وارتسم الاحباط على وجهها ،،

كان فيها جلسة ومخدات ارضية ..والغرفة فااااضية ،، ماعدا من سجادة متوسطة مابين الجلساات .. بس مو مشكلة ، اهم شي انها غرفة .. ولها باب يتسكر .. !

رجعت للصالة واخذت شنطة يدها والشنطة الكبيرة وعبايتها ، وودتهم للغرفة اللي قررت تجلس فيها

.. سكرت الباب وتمنت لو فيه مفتاح عشان يكتمل شعورها بالامان ...!!
وقفت ورا الباب وخلعت فستانها بصعووبة ، وبدلت ..

انسدحت على الجلسات اللي بالارض وهي تحس بفقرات ظهرها تعتدل بعد جلستها لساعات على الكنب .. وتذكرت ان الفجر ماباقي عليه شي .. اعتدلت بسرعة قبل لا تنام ويفوتها .. ودقائق وسمعت صوت الاذان..

رددت وراه وفتحت باب الغرفة فتحة صغيرة ترتقب أي صوت يدلها على خروج فياض للصلاة .. تبي تستخدم الحمام اللي بالغرفة ، واللي للأسف ما في غيره الحين بما ان الغرفة الثانية مغلقة !!

انتظرت .. وطال انتظارها .. ماسمعت أي صوت ولا حتى للمنبه ..


يمكن طلع وما حست فيه ؟؟ ....مشت للغرفة بهدوء وشافته مازال بنفس وضعيته ... وتنهدت بضيق .. ما أغباني .. انسان مثل هذا كيف بيكون حريص على صلاته ؟؟ يمكن ما يصلي بالمرة !!

تراجعت بعيد عن الغرفة .... وهي تتسائل ... والعمل ؟؟ الحمام وبتصبر عليه .. لكن كيف بتتوضا .. ؟؟؟
اهداها عقلها لحل وحيد مافي غيره !! .. راحت للمطبخ وبدأت تتوضا في حوضه ..
اهم شي عندها مااي تتوضا فيه .. شيء أفضل من لا شيء !!!!

توضت ورجعت لغرفتها ،سكرت الباب وهي تحاول تتذكر القبلة كيف كانت ..لبست عباتها و صلت الفجر ورجعت تنسدح على الجلسات ،، واستغرقت في نووم عميق ..



.


.


.


.


اشعة الشمس القوية النافذة .. اخترقت ستاير الغرفة .. حس بالضوء على عيونه ، تقلب وفتحها ببطىء ، قام من مكانه وهو يناظر ساعته .. اللي كانت تشير للساعة 10 صباحاًً ..
اول ما جال بذهنه ، الانسانة اللي المفروض موجودة معه بنفس المكان من الليلة الماضية ..
طلع من الغرفة قبل أي شيء ثاني .. ببنطلون البيجاما وفانيلته القطنية ..
مشى للصالة ، وراح للمكان اللي كانت فيه أمس بخطوات سريعة .. وقلبه يخفق بنفس سرعة خطواته .. ورفع حواجبه بدهشة وصدمة ..
وين راحت ؟؟؟ فين اختفت ؟؟
انا ما كنت احلم انها كانت عندي ؟؟
وان كل اللي صار امس .......... !!!
رجع يستنكر تفكيره .. والعاطفة الغبية اللي اوحت له بفكرة الحلم هذي !!
لف للمطبخ ومن بعده للغرفة الوحيدة اللي ممكن تكون فيها ، و مد يده يبي يفتح الباب ، و.. ضحك على نفسه ..
اكيد هنا .. ليه اللهفة ليه ؟؟ وليه القلق والخوف ؟؟
كيف بتختفي يعني ؟؟ تهرب مثلاً ؟؟؟؟؟؟

فتح الباب ...وصحت توقعاته .. زفر لما شافها مستلقية واغراضها بعيد عنها .. متكورة على نفسها وشعرها منتثر على الارضية في دائرة واسعة حولها .. و رجولها باينة الى المنتصف من تحت القميص اللي انحسر عنها .. دار بعيونه في الغرفة ، و ماكان فيه اي نوع من الاغطية فيها ..


رجع لغرفته وهو ناوي يجيب لها غطا .. ما يتخيل انها نامت في هالجو من دون غطا .. !! كيف ما انتبه قبل ما ينام ، ولا سأل نفسه وين راح تنام ؟؟

مالقى غير لحاف السرير اللي كان متلحف فيه .. وقف متردد بعدين سحبه واخذه معه للغرفة اللي فيها ديما ..... كفاية احاسيسه المختلفة الحين ، مايبي يثقل على نفسه بإحساس الذنب اللي يكرهه لومرضت او صار بها شي !!!

تقدم من مكان رقودها وثنى جسمه لتحت ، غطاها باللحاف بحركة بطيئة .. من اطراف رجولها الى رقبتها ..

اعتدل واقف ومازالت عيونه ترصد ملامحها ، تترقب اي حركة تصدر منها ..
وقف شوي وطلعت منه تنهيدة حيرة ..وتعب .. وانسحب بهدوء لخارج الغرفة ..
دخل للمطبخ وشاف الاكياس حقت امس مثل ما هي ... يعني ما اكلت .. ولا هو حتى أكل ..
فتح الثلاجة ووقف يصلح له فطور ،، وهو يحاول يتخلص من ملامحها اللي لصقت بذهنه وحجبت تفكيره ..

لو ظل على هالحال بيجن اكيـد.. !!!!

جهز فطوره عالسريع وما نسى ياخذ حبوبه ،، وصداع مزعج يداهمه !!

.
.
.
.
.
.
.
.
.


المعذرة على قصر الجزء
إن شاء الله قريباً جداً التكملة ..
ماقدرت أتأخر أكثر من كذا .. حطيت اللي جهزته
والباقي بإذن الله يلحقه قريبا .. مع ردودي عليكم
اشوفكم على خير

ضجة الصمت 19-02-09 10:32 PM

أرحب بالقارىء الجديد... فاين
حياك الله أخي .. أسعدني ردك
وشكراً لكل من علق .. كل الشكر لا يكفيكم ..
- تم حجز هذا المكان للرد عليكم -


ضجة الصمت 19-02-09 10:33 PM

- محجوز للردود -
.
.
في حفظ الرحمن

اشتكي بصمتي 19-02-09 11:28 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

صموته الف شكر الجزء قصير بس واااااااااااااااااااااااااااااافي كله عن فياض ديمه

فياض صرااااااااااااااااااحه رحمه لا حب ولا استقرار ولااااااااصلاه

يرحم مرررررررررررررررررره ولا خوف ديمه حسسه انه انسان غير مرغوب من قبل الجنس الرقيق

وهذا اللي عمره ما حسه لما حسه حسه من الانسان اللي لها مشاعر تسكن قلبة

ديمه ماااااااااااااااااااااالومك انسان معرفتك فيه كانت دمااااااااااااااار اكيد اللي جواتك خوووووووف

اكثر من كره الا استغربته انهااااااااااااا ما فكرت انها تتطلق منه لانهااااااااا تكرهه او تخاااف منه

خلاتهااااااااااااااا حسيت انهم جد خايفين عليهاااااااااا وعجبوني انهم قامووو يوصون فياض عليهااااا

صموته يعطيك الف الف عافيه عليه ونننتظر البااااااااااااااارت القريب وحده مستعجله

BENT EL-Q8 19-02-09 11:47 PM

السلام عليكم..
تطور واضح بالاسلوب..والوصف..وكل شي..ابدعتي ضجة..من ابداع لابداع اكبر ان شاء الله..

ديمه
خايفه منه..اي..وخايفة وايد..الموقف الي صار..ليلحين عالق بمخها.. مسوي حاجز بينها وبينه..الفكرة الي خذتها عنه..فكرة جدا سيئه وما الومها..ما يصلي..ولا فيه غيره على بنت عمه..الي انتهك عرضها.. والحين لو اكتشفت انه مدمن..شممكن تسوي..!!

فيـاض
المشاعر الي بقلبه..تصيبه بالذهول..شالي فيها ومختلف عن غيرها.. شالي مخليه متخربط ومو عارف شسوي..شالي فيها وقالبه 180 درجة..مايدري..خوفهـا منه..مضايقه..مضايقه وايد..بس يابابا الي سويته مو شي..مو بالسهولة رح تقدر تنساه..سوا وايد اشياء عشانها ..وتخلا عن وايد اشياء بعد..الا الحبوب..الي خلاص ادمن عليها..لمتى بتم ياخذها..!!..ولمتى ديما مارح تدري عنها..!!

بنووتة

شمس المملكة 20-02-09 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف الف عااااااافية على البااااااااااااارت القصير

واما بالنسبة للتوقعات فانا ماعندى توقعات للبارت الجاااااى

وبانتظاااار تكملة الجزء

تحيااااااااااتى

مذهلة الخليج 20-02-09 06:21 AM


ضجة ياهلا بيج وبالجزء اليوم
احس الجزء فيه هدوء وحس يعطينا انذار بي عوصف مستحيل بيظل فياض ساكت
على الوضع الراكد مره ومستحيل بعد ديما بتستسلم لي الوضع الحاالي في مور حداثها راح يكون قريب

وحنا ناطرينها بكل شوق وتسلمين لنا لانج ماتخلفين بوعدج لنا تزيدينا شوق لي القصة مع كل جزء
عقبال التميز ورقي اكثر واكثر يااارب

مذهلة




العامريه 20-02-09 10:43 AM

صباح الخيرات والانوار ياصمت

البارات الوصف الي حالة ديمو وفايض
برود بين الاثنين وكبيت وخوف ومشاعر متضارب
ديمه وخوفها ورجعوذكر الم لها البرووووود الي عندها ور اكيد عواصف وبركين

فايض خايف من المشاعر الي يحس فيها الي ديما ويستغرب لي هو كذا ولي يتلخبط


مشكور صمت البرغم الجزء قصير بس حلو اني عند وعدك وماتخلفي ابد وياارب تكوني دوم كذا

ونتظرا ابداعاتك وتطورك في سلوابك

ولكي احترامي وتقدير

جوودي1 20-02-09 02:12 PM

يعطيكـ الف الف عافيهـ ضجهـ

ديمهـ وفياض وحياتهم الجديده وكلهاا حيره بمشاعر فياض

الي هي حبهـ لديمهـ

وخوف ديما استمراره لفايض

ننظركـ ياقلبي

جــــــــ,ـــــــ,ــــــــودي

زارا 21-02-09 01:15 AM

السلاام عليكم..

دخول سريع جداا. بس حبيت اقوولتس ان البارت صح قصير بس والله انه رهيب.. يعجبني فيه انتس تنقلين مشااعر الابطال .اليوم البارت بااين فيه التوتر بين الاثنين.. فيااض متوتر ومو عارف كيف يتعامل مع ديما وخصووصا بعد اللي سواه فيهاا .. وديما مو عارفه كيف بتعيش معه بعد ماا بدت تستوعب الحين انها صاارت في البيت اللي طلعت منه واللي شاافت فيهع شي اسوأ من موت اهلهاا .. و بعد ماكانت تفكر كيف تتخلص من صار لها.. الحين بعد دخلت بتفكير ثاني وهو كيفل بتكون الطريقه الاحسن اللي تعيشها مع فيااض؟؟

اتوقع لو ان فياض كلمهاا وكان صريح معهاا ويقول لها انه يتمنى تتغير حياته وان اوول خطوه لهال التغير راح تكون على يدها يمكن تقدر هنا تتعااايش معه؟؟

ماا اقدر اقوول اكثر بس اللي اعرفه ان الجزء اليوم راح يكون بدايه فعليه للقصتنا..
ضجوو اتمنى ما تتاخرين علينا بالجزء الجاي..

عيوز النار 21-02-09 04:14 PM

القصه جدا رائعه..

فياض.. هل ماتشعر به هو الحب.. هل ممكنان تكون له ديما النجاة مما هو فيه

ديما الله يعينج .. صج الي مريتي فيه مب سهل.. والرائع انها لجأءت الى الله .. وكانت قويه.. لكن قربها من فياض سبب لها الانهيار..


ننطرج على خير غليت ي.. ابدعتي.. بقصه جديده.. واسلوب رائع

ضجة الصمت 23-02-09 01:05 PM

اشتكي بصمتي

بنت الكويت

شمس المملكة

مذهلة الخليج

العامريهـ

جووودي 1

حبيباتي اسعدتني كثير ردودكم ، واستمتعت جدا بقراءة استنتاجاتكم وتعليقاتكم
اشكركم من كل قلبي على متابعتكم الاروع حتى الآآآآن ... وفقكم الله واعذروني مارديت عليكن وحدة وحدة ... والله وقتي هالاسبوع مرة ضيق ..

زارا
اطلتي الغيبة لكن رجعتك اسعدتني جدا جدا فشكرا جزييلا لك
ودائما انتظرك وانتظر استنتاجاتك وتعليقاتك المثمرة
وفقك الله

عيوز النار
اهلا وسهلا بك قارئة جديدة اسعدتيني بمتابعتك ومساهمتك بالتعليق
شكرا لك وسأكون بانتظارك دوماً

.
.

أحبائي .. هالاسبوع واللي بعده وقتي مررة ضيق اولا لاني مسافرة حاليا وثانيا بسبب الزواج
ياليت تعذروني هالاسبوعين راح انشغل كثير بتجهيزات ومما الى ذلك ..وحتى لو فضيت عقلي ابد مو معي ( ما كنت متخيلة الوضع بيتطور بهذا الشكل بسرعة .. )
لذا بس ارجع واستقر وافضى ان شاء الله راح اتابع معكم .. اتمنى تنتظروني لهذه المدة القصيرة
شكرا لكم جميييعا
إلى اللقــاء

ضجة الصمت 26-02-09 11:19 PM

أحبائي ..
الفصل القادم بإذن الله بينزل بأي وقت من اللحظة إلى صباح الغد ..
.. أعتذر عن التأخير ..

ضجة الصمت 27-02-09 01:51 AM



الفصل الثاني عشر
.
.
.

فتحت عيونها ببطىء ، وهي تستوعب اشعة الشمس وضوئها القوي .. اعتدلت وهي تتذكر تدريجيا احداث الامس .. وتستوعب المكان اللي هي فيه .. مسكت راسها بإحباط .. قدامها طريق طويل ، رح تعاني فيه .. الين ما الله يفرجها عليها ..
قامت وعدلت الجلسات اللي نامت عليهم ، وجلست عليهم بحيرة .. الحين ايش بتسوي ؟؟ تحتاج الحمام .. تحتاج تتوضأ وتتسبح .. وتشرب مااء .. تخاف تطلع وتلاقيه بوجهها .. وهي مالها نفس تشوف وجهه ،و ودها تتلافى المواجهة بينها وبينه,, بس ما ينفع !
ماينفع تحبس نفسها عن هالاشياء ... ما ينفع تكون ضعيفة ، وبنفس الوقت ما تبيه يحس بخوفها وضعفها .. والا راح تكون فريسة سهلة له .. !!!!
انتبهت لهذه النقطة وهي تحس بطاقة تسري في عروقها ..
قامت ومسكت مقبض الباب .. ولثانية وقفت وبلعت ريقها ، وفتحت الباب وطلعت.. مشت الين غرفته وتجاوزتها وهي تلقي نظرة سريعة عليها .. وحست براحة كبيرة وهي تشوف الغرفة فاضية والسرير خالي .. تقدمت من الغرفة بتردد ، وتشجعت ودخلتها الى الحمام .. سكرت عليها بالقفل مرتين وهي تتنفس براااحة وتبتسم بانتصار .. و تحولت ابتسامتها فجأة لاحباط لما انتبهت انها ما معها ملابس ولا منشفة يعني ما تقدر تتسبح ..!!
طبعا مستحيل تغامر بالخروج الحين بعد ما نجحت بالدخول !!
و بعد ربع ساعة كانت متوضية و مغسلة شعرها فقط ولافة عليه منشفة من اللي كانوا بالحمام ، على الاقل شيء أفضل من لا شيء .. !
فتحت الباب بهدووء وطلت منه عالغرفة .. اللي كانت مازالت فااضية .. طلعت بخطوات سريعة ومشت لعند غرفتها ..
دخلت وسكرت الباب وتساندت عليه برااحة وهي تغلق عيونها بحركتها المعتادة وتحمد ربها في سرها ..
فتحت عيونها وهي تمد يدها للمنشفة على شعرها تبي تفكها .. وشهقت بقوووة من اللي شاافته قدامها ...!!!!!
كان وااقف بوسط الغرفة ويطالعها بنظرة غااامضة .. !
يدها افلتت المنشفة بارتجااف ، وتراجعت لخطوتين ولصقت بالباب اللي دخلت منه ..
تسائلت بقهر .. ليه واقف هنا ؟ على ايش ناوي ؟؟ وليه يطالعها بهذي النظرة ؟؟؟
حاولت تتماسك وهي تتذكر انها لازم توريه انها قوية ..وما تخاف منه .. مع ان شهقتها قبل شوي تثبت العكس ..
قالت بصوت مهزوز : ممكن .......تطلع برا ؟
.
.
.
.
.
.
.



فياض كان طالع من المطبخ ، ورايح لغرفته ..و اول ما دخلها سمع صوت انسكاب المااي بالحمام وشاف بابه مقفل .. وتفاجأ !!
.. ولدهشته ، ابتسامة صغيييرة جدا ظهرت على طرف شفته .. لمح انعكاسها عن بعد في مراية التسريحة .. وحس بفضول يشوف كيف نامت ليلة امس بعد ما تركها واحتل الغرفة لحاله .. توجه لغرفتها ودخلها ببطىء .. ناظر الجلسات المرتبة ، واغراضها البسيطة بركن الحجرة ..وحس بوخز مبااغت يكرهه ، في صدره !
كيف نامت على هالمراتب الجاامدة ، بدون لحاف ولا غطا ؟ يمكن ما نامت ابد ؟؟ ويمكن ........
التفت بعصبية عشان يطلع ويوقف انجراف افكاره ومشاعره واحساسه بالذنب ..
وتفاجأ بدخلتها السريعة واغلاقها للباب ثم شهقتها وتراجعها بخوف، وصوتها المهزوز وهي تقول :
" ممكن....... تطلع برا ؟"
تقدم لخطوات ناحيتها وهو يتجاهل طلبها :انتي نمتي هنا امس؟
مصدومة ... وظلت ساكتة ماردت ..
قال باستغراب : أسألك !؟
رفعت راسها بتردد : ايه هنا ...... ممكن تطلع ؟؟
قال : وليه ما نمتي بالغرفة ؟
ارتجفت اطرافها وكرهت خوفها وتوترها في هاللحظة ..
قالت وهي تنزل راسها : مستحيل انام هناك ...!
قال باستغراب وكأن الامر عادي : ليه مستحيل ؟
قالت بشك وتوتر : وو... انت ..وين تنام ؟
قال بنفس الاستغراب : وين بنام يعني ؟ بنفس الغرفة !!
رفعت راسها وعيونها مفتوحة على الاخير بصدمة واستنكار وهلع ..
قالت بصوت متقطع : مســ .. مسـتحيـ..ـل !!
قال بلهجة مستهترة : وش فيها .. مو انتي زوجتي ؟؟؟؟
ما قدرت تسمع منه اكثر .. وهي تحس بكلامه جاب لها الغثيان .. لهالدرجة ما هو شايف .. ان وضعهم غير طبيعي بالمرة ؟؟
التفتت ومسكت مقبض الباب تبي تفتحه وتبتعد عنه .. دام ما هو ناوي يخرج ..!!! لكنها صدمت بيده وهي تبعد يدها عن المقبض ..
كمل كلامه ببساطة : وبعدين ..اتوقع اللي صار بيننا مايعطي اي مجال للحيا.. !
اللي صار بيننا ؟؟
بينـــنا ؟؟؟
يتكلم وكأنها اشتركت بنفس الجرم .. !!!
مو قادرة تصدق اذنها.. وما استوعبت ..
الا انها مدت يدها للمقبض باندفاع وهي تقول ببغض وتلعثم : انــت ...انت....
ما منعها هذي المرة .. وهي تمسك مقبض الباب وتفتحه ..وتطلع قبل لا تكمل كلامها .. راحت للصالة ركض وهي ما تشوف قدامها من الكره اللي خلفته كلماته .. كانت تبي تقول له بأعلى صوت .. انت ..........أحقر إنساااان على وجه الارض !!
.. ياربييي ,, وش هالانسان اللي ما عنده ذرة احساس !! .. وهي الغبية اللي تخيلته ندمااان ويبي يصلح غلطته .....
قال تنام بالغرفة قااال !! تعرف مبتغااه .. اكيد ما تزوجها بهالسهولة الا ويبي مقاابل!! ومستحيل تنوله اياه ..! مستحيل !!
كلها فترة وتمر ..و راح تخليه يحررها ويطلقها قبل لا يوصله !!! مهما كانت صعوبة الامر ! راح تبذل قصارى جهدها ّ!!!!!!
سحبت قارورة ماي وشربتها على ثلااث دفعات .. المواجهة والكلمتين اللي نطقتهم نشفوا ريقها .. !! دخل للمطبخ وراها وهي واقفة ومازالت القارورة بيدها .. سكرت عيونها لثانية بضيق .. وبسرها رددت "الله يستر !!..
مد يده من قدامها واخذ قارورة مااي وهو يقول : جهزي نفسك العصر بنطلع نتغدى برا ..
ظلت ساكتة وهي معطيته ظهرها .. الين شرب وطلع برا المطبخ ..
التفتت ببطىء وهي ندمانة انها ما اعترضت على كلامه .. ما تبي تروح معه لاي مكان ..
وبعد التفكير استحسنت الفكرة .. برا وقدام الناس بترتاح من توترها وخوفها .. وبتتخلص من انفراده فيها هنا .. !!
رجعت لغرفتها بخطوات سريعة متغاااضية عن النظر لأي مكان آخر .. سكرت بابها هالمرة بحذر وهي تسمع صوت اذان الظهر ..
فرشت سجادتها بعد ما رددت ورا الاذان .. صلت وقرت اذكار مابعد الصلاة .. وجلست بملل ..وتنهدت وهي تقول : الله يصبرني من الحين للعصر !!

.
.
.
.
.
.
وقف قدام الحوض الواسع ..وغسل وجهه اكثر من مرة وهو يلاحظ السوااد تحت عيونه ويعترف بذهنه انه من فترة ما اهتم بنفسه كثير مثل السابق .. انشغل عقله بأشياء كثييرة مختلفة ..
تذكر دخول ديما للحمام الصباح وفتح الخزانه الصغيرة اللي فوق الحووض بقلق ..
اخذ شريط الحبوب اللي على الرف وطلع من الحمام وخباه بدولابه تحت الملابس .. حتى وان شافتها ماراح تكتشف وش هي .. لكن الحذر واجب ..دام انه مو عايش لوحده الحين !!!
تذكر موقفها الصباح .. وندم على كلاامه .. وش صار له ؟؟ تنام وين ما تنااام اييييش دخله هو ؟؟ هل هو تأنيب الضمير اللي يكرهه .. او هل كان على وشك يتسرع باندفاع غريب يكرهه ايضاااً ؟؟؟
عجز يلاقي جواب لان ببساطة .. كل هذي المشاعر كانت تعتمل في صدره .. وبقوة .. !!!!!!!!
قرر يغديها برا .. تغيير .. وبنفس الوقت يضمن انها راح تاكل ويتخلص من احساسه الكريييه بالذنب !!
.
.
.
.
.
.

ما انتبهت انها غفت الا لما سمعت اذان العصر .. قامت ورقبتها تعورها من النومة المعوجّة .. سمعت صوت صادر من معدتها .. كانت جوعانة .. حييييييل !!!
حطت عبايتها على جنب مع الطرحة والنقاب .. بحيث تكون جاهزة للخروج .. وفرشت سجادتها و.... تذكرت انها غفت .. ولازم تتوضأ ..!!
طلعت من غرفتها وهي مستثقلة فكرة انها تشوفه مرة ثانية ..
ولحسن حظها راحت للمطبخ وتوضت ورجعت لغرفتها بدون ما يحس فيها ..
صلت ومن جوعها قررت تلبس حجابها وتروح للصالة تنتظره هناك .. مو هو قالها تجهز وتنتظره ؟؟
طلع من غرفته وهو لابس ثوب ناصع البياض بدون شماغ او اي شي على راسه ..
سأل بدون معنى وهو يشوفها لابسة وجاهزة : ...جاهزة ؟؟
قالت باختصار : ايه
توجه لباب الجناح وهو يقول : يللا ..
مشت وراه وهي تحس البيت كله غريب عليها ..كأنها لأول مرة تشوفه .. وفي الصالة التحتية لمحت شخص جالس عند الكنب ..
كانت واقفة على مسافة بعيدة من فياض .. وهي تراقب نايف اللي قام وتقدم من فياض وهو يقول : هلااا والله بالمعرس ..
نايف ماكان منتبه لوجودها خلفه ... فتنحنح وقال : مبرووك بنت العم ..
صوتها المحبوووس طلع بصعوبة بعد ما استوعبت : ... الله ..يبارك فيك ..
التفت ورجع لمكان ما كان جالس بعد ما قال : توكلوا على الله .. خذوا راحتكم ..
مشت ورا فياض اللي استغربت ما تكلم مع اخوه ولا كلمة .. كان ودها تعرف نوعية العلاقة بينه وبين بقية البشر .. غير اخوها !!!!

وصلوا للسيارة ، ركب فياض بمقعده ، وهي وقفت لثواني مترددة .. وبعدين فتحت الباب الامامي وجلست .. بتكون مجنونة لو فكرت تجلس ورا .. !!!
لصقت وجهها بشباكها وهي كاااارهة للسيارة الصغيرة .. وتقول بنفسها بسخرية " ما قدروا يقربون هالمقعد اكثر من كذا ؟؟ كان خلوهم مقعد واحد افضل وريحوا انفسهم!!!!"
وطاال الطريق ... ما تدري ليه تحس كل خطوة في وجوده تصير بطييئة والدقاائق تصير ساااعات .. والثواني تمر بثقل !! ان كان هذا نص يوم مر .. فكيف بالباقي ؟؟؟
الصمت وحده هو اللي لازم الطرفين طوول الطريق.. تمنت لو كان في اي صوت يقطع هالهدوء ..
وهذا ما فكر يشغل راديو ، اذاعة .. شريط ؟؟
من زوود الهدوء تحس انفاسها كانت مسموعة بشكل واضح ، مثل ما هي سمعت انفاسه المنتظمة بكل وضوح !!
واخيرا وقفت السيارة عند مطعم .. هادىء وراقي .. ركن السيارة ونزل منها ..و فتحت الباب ونزلت تمشي وراه ..
دخلوا للمطعم وفياض خلا النادل يوديهم لغرفة مغلقة .. اولا لانه يكره الاختلاط بالناس وانه يكون محط انظارهم .. وثانيا لان معه ديما ..
اما ديما بالرغم من انه صعب يجلسون بطاولة مفتوحة ، الا انها غضبت بشدة لما طلب طاولة مغلقة .. يعني وين ما راحوا بيستفرد فيها .. الحيين كيف راح تااكل أو تتنفس حتى ؟؟
دلهم النادل على الغرفة ودخلوا لها .. كانت عبارة عن قطعتين صوفا متقابلتين ، بينهم طاولة زجاجية كبيرة بنفس طول الصوفا .. جلس فياض ببساطة على احداهم.. وديما وقفت بمكانها تقااوم توترها واحراجها وكرهها وكل مشااعرها المتخبطة .. ما تبي تجلس معه وجها لوجه .. ومقابلة له ..
قال وهو يناظرها بهدوء : ليه واقفة .. اجلسي ..
اقتربت من الصوفا وجلست عليها ببطىء وتردد ..
قال باستخفاف : اكشفي وجهك .. ماحد يدخل هنا الا باستئذان !
كان ودها تصرخ فيه " عـــــــارفة !! " ..
اغضبتها لهجة الاستخفاف اللي نطق فيها وتمنت بهاللحظة بالذات تعرف وش فكرته عنها .. يمكن يشوفها طفلة غبية ما تفهم .. سهل يستغلها ويضحك عليها ؟؟ ولعت الفكرة في راااسها ، وامتلأت نفسها بالقهر !!!
خله بس يتجرأ ويقرب منها ويشوف هالطفلة وش بقلبها من كره وحقد عليه !!
مدت يدها تشيل نقابها مع انها كانت خاايفة مشاعرها تظهر على وجهها .. وتبان له ..
شالت نقابها واعادت لف طرحتها بإحكام .. وتحاشت النظر لمكان اخر غير رجولها ..
امسك فياض بالقائمة اللي قدامه .. ومد لها وحدة مثلها ..
قال : خذي القاائمة .. واختاري
مدت يدها وسحبتها منه،،
بغض النظر عن اي شيء ثاني .. هي جوعاانة .. بل مييييتة جووع وتحس بهبوط بدأ يباغتها ودوخة !! وماتبيه يلاحظ ضعفها ..
لذا راح تطلب وتااكل على راحتها .. وخله يولي ولا يفكر مااايفكره عنها ..!
ماراح تخلي العند يسيطر عليها وترفض الاكل.. ثم تندم !!
كانت اغلب الاكلات متضمنة المعكرونة والارز.. شافت الافضل تطلب ساندويشات عشان ما تتورط بالاكل قدامه .. واذا حست بصعوبة موقفها سهل تاخذها معها للبيت !!
جاهم النادل بعد شوي .. فياض وقف لباب الغرفة و شرح له وش يبي .. وبعدين ناظر ديما باستفسار ..
سألها : ايش اخترتي ؟
قالت وهي تمد له القائمة وتأشر على الوجبة : هذا
اخذ القائمة وهو يناظر طلبها باستغراب ..
والتفت على الجرسون وهو يقول : خليهم اثنين باستا واثنين عصير واثنين من الديزيرت ..
رفعت حواجبها بدهشة وهي تسمعه يقول للنادل يجيبلها مثل طلبه هو.. وثواني وتحولت دهشتها لغيظ .. ليه ما جاب لها اللي تبيه ؟ مو هو اللي طلب منها تختار .. سكتت وما تكلمت بالرغم من غيظها وقهرها ..
قال بهدوء وهو يجلس : حلوة الباستا راح تعجبك .. قد جربتها !

"يا سلاام على برووودك ياخي .. ولا كأنك مسوي شي .. ولا كأنك ظلمت واعتديت .. للحين ما سمعت منه كلمة اعتذار .. او اي فعل او قول يدل على ندمه ... او احساسه !! لاااه ويتصرف بكل هدوووء وبرود اعصاب ....ما كل شي يمشي على كيفه هو!!!!!"

فكت طرف طرحتها وهي تحاول تاخذ نفس عميق يخفف من اختنااقها .. رفعت طرف عينها تشوف ايش اللي الاستاذ منشغل فيه بهالوقت الضاايع .. وعيونها تجمدت للحظة وهي تلتقي بعينه .. قاعد يناظرها .. وش يتأمل فيها بالله ؟ نزلت عينها وهي مو قادرة تتحمل الوضع .. لاول مرة تحس بهذا الضغط النفسي الرهيب ..وانها على وشك الانفجاار .. من التوتر والقهر والغضب الجديد عليها ..
ولحسن الحظ جا النادل بوقته ولبست ديما نقابها لما دخل النادل يحط الاكل ويرتبه على الطاولة ،، حط لها صحن المعكرونة الشهي قدامها ..وبجنبه كاسة عصير كبيرة منعشة .. وبعيد عنه شوي صحن فيه قطعة من الكيك المغري .. للحظة حست بجوعها يزييد .. حست بعدها بإحباط ... كل هذا راح تضطر تاكله قدااامه ؟؟؟؟؟
حاولت تقنع نفسها .. يعني هو بيقعد يطالعها طول الوقت ؟؟ ولا راح ياكل .. ؟ حست بغباااء من هالافكار .. وقررت تاكل وتخليه يولّي !!!
راقبها وهي تمسك شوكتها وتبدأ بالاكل ببساطة .. مستغرب من تناقضها .. من الامس لليوم .. مابين الحزن .. والخوف .. والهلع .. والحين .. الهدوء .. والثبات ..
مسك شوكته وبدأ ياكل وعينه عليها .. يحب الاحساس اللي يعتليه لما يتأملها .. واكتشف من الامس لليوم ان قربها احلى .. بغض النظر عن احساسها تجاهه ..
كان ياكل ببطىء ، وبالرغم من جوعها واكلها السريع .. الا انه خلص قبلها .. وبدقة شديدة بدأ يراقب حركاتها .. وفكر ..
لو يستسلم لمشاعره هذي .. لو ينسى كيف هو .. وكيف تعود يكون.. ويبدأ يطاوع افكاره .. ويسلم نفسه لسيلها المنجرف .. ويتعايش مع الاختلاف اللي ينمو بدااخله !!
ديما حست انها اخذت راحتها بزيادة .. اكلت صحنها كامل .. وحست بطنها خلااص ما عاد فيها مكان .. شربت شوي من العصير وماقدرت تكمل .. والكيك ما عادت قادرة تناظره اصلا من كثر ما اكلت وانسدت نفسها .. حست كأنها كانت تاكل فقط عشان تقنع نفسها بافكارها .. لان شهيتها لما بدت تاكل كانت مختفية .. وجوعها فقط هو اللي كان باقي ..
جلست لدقائق بصمت .. ما تبي ترفع عينها وتشوفه .. بعد شوي جاتها فكرة ..
قامت من مكانها وقالت : بروح ..الحمام ..
قال مباشرةً : روحي ..!
طلعت من الغرفة وهي تسحب نفس عميق .. وسألت عن الحمام وراحت له .. غسلت يدينها ببطىء وهي تناظر وجهها بالمراية .. شاحب ومطفي .. امس بالعرس ابهرها شكله .. ابتسمت وهي تتذكر خالاتها وتعليقاتهم .. ياترى الحين رجعوا سافروا ؟ ولا لسا بالبيت مع عايض ..
حنت لاخوها وطلعت جوالها من شنطتها وقررت تتصل عليه .. لما حطت التليفون على اذنها تذكرت انها اول يوم بعد العرس .. عيب تتصل على اخوها وش بيقول عنها ؟؟ المفروض هو اللي يتصل وبعد ايام مو الحين .. لكن فات اوان التراجع ..!!
سمعت صوته يقول بترحيب : هلاااا والله بالعروس ..
قالت بخجل وارتباك : اهلييين عايض ..شلونك ؟
قال : الحمد لله .. انتي شلونك ؟ وشلون فياض؟
تنحنحت وهي تحس بخجل وغباااء وندم من اتصالها ..
قالت : الحمد لله .. بس حبيت .. اني ..مممم.. قصدي ..خالاتي سافروا ؟؟
قال بضحكة : شفيك ؟ ايه سافروا امس بعد العرس على طول ..
قالت : اهااا .. واطمنت عليهم وصلوا؟؟
قال : ايه طبعا .. وصلوا بالسلامة ويسلمون عليك ..
قال بشك لما ظلت ساكتة : يعني اتصلتي تسألين عنهم وبس؟
قالت :لا .. ايه .. اطمن عليك وعليهم ..
قال : اهم شي .. اطمني وانبسطي ولاتشيلين هم او تشغلين بالك بأي شي ثاني..طيب؟
قالت بهمس : ان شااء الله ..
قال بحنان : يللا حبيبتي انتبهي على نفسك ..
قالت : وانت بعد .. مع السلااامة ..
سكرت منها وهي تخبط راسها بخفة .. غبية ليه اتصلت واحرجت نفسي عنده ؟؟ طلعت من الحمام بعد ما عدلت نقابها .. ورجعت للغرفة .. كان فياض واقف ومعه دفتر الفاتورة ..
اول ما شافها قال بحدة : اخيرا .. ؟وين كنتي؟
قالت بهدوء : بالحمام ..
قال :يعني بتكملين اكلك ولا نمشي؟
قالت ببرود : لا ...نمشي
اعطي الدفتر للنادل وطلع برا وهو يأشر لها تمشي معه..
وفي طريق العودة اللي كان هادىء جداً ... ديما كالعادة وجهها مقابل الناافذة .. وفياض حس بصداع رهيب يخترق جمجمته ، ومحتاج يروح للبيت بسرعة وياخذ حبوبه ويريّح ..
.
.
.

يتبع

ان شاء الله يوم السبت
و المعذرة على التأخير


زارا 27-02-09 03:20 AM

لاااااااا فيااااااض تكفى لاااااااا تاااااااخذ شي..اصبر ان الله مع الصاابرين..

ضجووو اعذريني دخلت لاا سلااااام ولاا كلام بس ودي ادخل و اخذ الحبووب من دولاب فياض ولاا يلقااها..

ادري ان الجزء له تكمله يووم السبت بس والله ما اقدرت اصبر ليت يكمل الجزء..

اممممممم تدرين اتوقع ان ديما تنتبه لفيااض ولوضعه ويمكن واتمنى ان فيااض يصبر ومااايمد يدينه على علبة الحبوب.. يااليته يتحمل شووي.. وياخوفي يصير له شي وهو يسووق .؟؟؟
والله طرت على بالي عده افكار وعدة احتمالات وكل وااحد اخس عن الثااني.. عشان كذا مااا قلت الا اللي بس حسيت انه ممكن يحصل..

ضجووو والله ملاحظه ان اسلووبتس تطوور كثير .. الله يووفقتس ياارب.. اعجبني ان جزء اليوم عن فيااض وديماا ومشااعرها ووضعها الصعب مع فياض.. ابدعتي بووصف حالتها واحسااسها مع فيااض.. واعجبتني المشااعر اللي يحسهاااا تجاه ديما.. وهالمشااعر هي اللي بتخليه يتغير.. بس يااخوفي اكثر شي نشووفه فيااض الغير معتم فيااش المجرم فيااش المعتدي... تكفين هذااك مااا عاد نبي نشووف خشته هناا.. خلينا مع هالحليوو الطيب..
نستنى التكلمه اذا الله احيانا بكل شوووق..

شمس المملكة 27-02-09 04:53 PM

يسلموووو على الباررررت الروووعة

والف الف مبررروك على الزووواج

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

بنت خالة أنفاس قطر 28-02-09 12:05 AM

توني بديت اقرأ روايتج... عجبتني صراحة.. بعدني في البداية.. لكن حبيت أسجل حضور وإن شاء الله أكمل معاج... مع أني بصراحة الروايات اللي يكون فيها شر وايد تخلي جلدي يقشعر
يعني أنا لحد الحين موب مستوعبة أنه فيه ولد عم ممكن يتجرأ على بنت عمه لذا الدرجة.. لهذه الحقارة
لولا لغتج الراقية وتشبيهاتج الرائعة.. واسلوبج اللي فعلا يشد يمكن ماكان قدرت أكمل
الفكرة فعلا مختلفة واتمنى انه تستمر الاحداث مستمرة بذات المتعة والروعة
الله يحفظج ويوفقج ونكمل احنا وياج المشوار

بنت الخالة

مذهلة الخليج 28-02-09 03:23 AM




ماشاء الله الجزء مره حلو ضجه وشي طبيعي منج لانج متعلمه تمتعينا دئما

فياض والله ان دب ليه مايفكر يتركه وكان في اول القصة قلتي ان خفافها عشان يتركها اعتقد
هنا راح يطلع دور ديما هي الوحيده الى تقدر على فياض في هذي الامور ليه مادري احسها تقدر تنسيه اشياء اكثيره ......وفي نفس الوقت ماتوقع فياض الى تعرض لي الحرام يوم صارت حلل له يتركها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ معقوله بكل هذي السهوله
نفسي اعرف كيف راح يتصرف مع ديما وكيف راح تكتشفها وناطرينج بكل شوق

مذهلة


ضجة الصمت 28-02-09 08:33 AM

زارا
هلا بك يا عمري
افتقدت وجودك .. لا حرمت منه
توقعاتك مرة فيها آكشن .. >> بس حتى لو ما جاكم الآكشن الحين يجي بعدين ان شاء الله!
.
.
اسعدتيني بتواجدك وتعليقك ... واسعدني اكثر اعجابك بالجزيء >> مصغر الجزء
وان شاء الله جزئية اليوم بعد تنال اعجابك
كل الشكر لك حفظك الله ورعاكِ


ضجة الصمت 28-02-09 08:35 AM

شمس المملكة

الله يبارك فيك يالغلاا تسلميين والله
وشكرا لك بلااااا حدود على هذه المتابعة ..
ربي يعطيك الف عافية

ضجة الصمت 28-02-09 08:40 AM

بنت خالة انفاس قطر

اهلا ومرحبا بك اختي العزيزة..شرفتيني بحضورك ومتابعتك
اتمنى ان القصة تعجبك ،، واسعدتيني جدا بمدحك واعجابك بالقصة ،
وان شاء الله نسبة الشر تخف عليكم مع الوقت .. ><
اخيراً ... شكراً جزيلاً لك على حضورك ..وسأكون بانتظارك
في حفظ الله


ضجة الصمت 28-02-09 08:58 AM

مذهلة الخليج

يا هلااااا بك غاليتي
انت التي دائما ما انتظر حضورها بشوق
اعجبتني توقعاتك .. وشوقك لمعرفة القادم .. ان شاء الله يكون عند حسن ظنك =)
اشوفك على خير يا غالية ..
في رعاية المنان

ضجة الصمت 28-02-09 09:33 AM

تابع/ الفصل الثاني عشر
.

.
.
.
.
.


اول ما دخلت الجناح راحت لغرفتها بدون ما تلتفت لاي شي ثاني ،سكرت الباب و شالت عبايتها وحجابها وحطتهم بجنبها .. مر الوقت بها وهي تحاول تلتهي بأي شي .. مشكلة اذا ما كان في شي يشغل بال الانسان الا افكاااره .. استلمها التفكير الين ما حست انها راح تجن من هالوضع .. فتحت شنطتها اللي رتبتها وبدأت تطلع ملا بسها وتعيد ترتيبهم في نفس الشنطة .. وانتبهت لكيس عريض تحت ملابسها لونه بنفسجي غامق ، ما انتبهت له من قبل .. اصلا هي لما فتحت الشنطة اخذت اول شي قابلها .. ما دققت لأنها عارفة وش حاطة فيها ..
فتحت الكيس بفضول ، وهي متأكدة انها مو هي اللي حطته بالشنطة .. لقت فيه علبتين .. وبطاقة مكتوب عليها :
"الف مبروك حبيبتي ديما ..
..خالتك المحبة منى بالنيابة عن الجميع"
ابتسمت وهي تفتح العلبتين بسرعة ، وتشوف بوحدة منهم سلسال رقيق من الذهب الابيض وبالعلبة الثانية زجاجة عطر فخمة مزخرفة من الخارج بشكل جميل ..
دمعت عينها وهي تتذكر اجتماعهم عندها قبل الزواج .. شعور جميل لما تحس ان حولك اهل .. واسرة محبة .. فاقدة هالشي.. وبقوة ..
استلقت على ظهرها وسحبت قرآنها من الشنطة تقرا فيه الين ما يأذن العشا ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

دخل لغرفته وسحب شريط الحبوب من الخزانة ، متضااايق جدا من نفسه .. يكره كونه مجبر عليها... يكره تعبه بسببها .. ناظر الشريط بملل ، ماباقي فيه غير اربعة ... مضطر يشتري المزيد منها .. اتصل على واحد من اصدقائه وقال له ينتظره عشان يجي ياخذ منه كم شريط .. هالفترة بالذات ، محتاج للمهدئات بشدة ..!!
خرج من البيت بعد ما طل على باب غرفة ديما المغلق .. تمنى يعرف ايش قاعدة تسوي لحالها داخل .. ؟؟؟ في احد يطيق يحبس نفسه هالحبسة ؟ واخرتها ؟؟ هو،، ما كانت عنده اي توقعات لافعالها بعد الزواج .. بس مو معقولة بتجلس على ذا الحال على طول ..؟ كيف تكون ديما عنده وحياته مثل ما هي ؟؟ وهو مثل ما هو ؟؟ لازم في شي يتغير .... شي يختلف .... بس ماينفع وهي كذا .. كل اللي يبيه تكون طبيعية .. يشوفها على طبيعتها... يحس بوجودها بشكل طبيعي !!!!!
كل يوم يندم على تهوره السابق اكثر واكثر ..
يبيها تجلس قدامه ... تكلمه .. بدون اضطرار .. بدون خوف .. بدون نفوور !!
يبيها تكون................. طبيعيــــــــة !!!
كيف ؟ وشلون ؟؟ ما يدري ... واضح انها تكرهه .. وتكره وجوده بالقرب منها !
وهذا اللي يزعجه .. لاقصى حد .. لازم يشوف حل .. لاازم !!


.
.
.
.
.
.
.

سمعت صوت باب يتسكر .. اكيد هذا باب الجناح اللي تسكر لانه مايسكر غرفته .... يعني وأخييييييييييييراً طلع .....!!
طلعت برا الغرفة وطلت على غرفته ، ومنها للصالة وللمطبخ ومالقته .. ابتسمت ابتساامة ارتيااااااح وراحت على طول لغرفتها جهزت ملابسها وراحت للحمام .. أخذت شاور على السريع وطلعت بحذر وفوطتها على راسها ، وطلت من الباب تتأكد انه لسا ما رجع .. راحت للمطبخ واخذت لها من الثلاجة عصير وصبت منه بكاسة واخذتها معها وهي تمشي في الجناح براحة وبخطوات واسعة .. دخلت لغرفته مرة ثانية بتردد ..ريحة الغرفة عطر مختلط بكآآبة .. !! لفت انظارها بالغرفة .. دايماً اغرااضه قليلة وغاامضة مثله .. التسريحة ماعليها غير كم زجاجة عطر واشياء بسيطة مثل فرشاة ، وكريم وغيره ... اقتربت من السرير الواسع وجلست على طرفه وبيدها العصير .... تأملت الغرفة ..ثواني و قامت للخزانه وفتحتها ....، ملابسه قليلة واغراضه محدودة ، وثلاث ارباع الخزانة فاضية .. رجعت سكرتها وهي تتسائل عن اللي هي قاعدة تسويه .. انتبهت لفوطتها اللي كانت على السرير مكان ما كانت جالسة ، قربت وسحبتها بخفة ، ثقل الفوطة المبلولة صدم بالكاس الخفيف اللي شايلته وطاح بالارض وانكسر وانكب العصير !!
شهقت ديما وحذفت الفوطة بعيد عنها وهي تشوف بقعة العصير والزجاج المكسور اللي بالارض .. مدت يدها لعلبة المناديل ومسحت العصيرمن على الارضية وحمدت ربها انه ما طاح على السرير ولا السجادة ولا كانت الحين متورطة !!
حاولت تلملم الزجاج اللي طايح على الارض وما تبقي له اثر .. سمعت صوت المفتاح يدور بباب الجناح وقامت بسرعة وهي تلقي نظرة اخيرة على الارض بعد ما اختفى اي اثر للعصير ..
رجعت لغرفتها بسرعة وسكرت الباب وهي تزفر بارتياح !!

.
.
.
.
.
.
.


دخل لغرفته بتعب بعد ما انهى مشواره .. والقى بجسده على السرير .. دقائق و رجع تفكيره لديما .. وشلون بتنام ؟ عالاقل لازم يكون عندها غطا .. يـكـره يكــره يكررره قلقه عليها !!!!!!!!!
زفر و اعتدل وهو يفكر .. لازم يحل هالمشكلة قبل لا ينام .. فتح الخزانة يدور اي غطا زايد عنده ..لكنه مالقى .. نزل من الجناح لغرفته القديمة ، واخذ اللحاف وطلع لعند غرفة ديما .. كان بيدخل لولا انه ولسبب ما يعرفه ويقهره ،، دق الباب أول ..
ديما اللي كانت تصلي العشاا قلبها ارتجف وحاولت تركز بصلاتها وتتجاهل دقه على الباب .. ثواني وسمعت الباب ينفتح وصوته يقطع تركيزها ..
" ديمااا ؟"
شافها تصلي .. ثواني وقف فيها تحت سيطرة مشاعره ،، هز راسه ورمى الغطا على جنب .. وجا بيطلع .. لكن... في شي جذبه للخلف بقوة... تراجع عن الخروج ، ووقف يراقبها ..
ديما حاولت تطول بصلاتها قد ما تقدر .. .مراقبته لها افقدتها تركيزها بالصلاة .. سلمت و انهت صلاتها وهي تستغفر...رفعت راسها تشوف وش يبي .. ولمحت اللحاف المرمي على الجلساات ..

فتحت عيونها بخوف ودهشة لما شافته يجلس قريب منها .. ابتعدت شوي لورا .. وفياض ناظرها بتركيز ،
قال ببطىء : وبعدين ؟؟؟
قالت بصوت خافت متوتر : نــعم ؟؟؟؟؟
قال باستفسار : مطولة على هالحال ؟
قالت وقلقها يتصااعد : ا..ايــش ؟؟
قال : بتجلسين هنا طول الوقت .. ؟؟
قالت بضيق : ايش تبي مني ؟؟
قال : انتي ايش تبين ؟؟؟؟ مو انتي صاحبة فكرة الزواج ؟؟
فتحت فمها بصدمة ..
كمل بسخرية لما شاف صدمتها : ولا ّ ؟؟؟؟؟
قالت بقهر : يعني .. انت تزوجتني عشان انا قلت لك ..؟
قال يتدارك كلامها : طبعا لأ ..انا بكيفي تزوجتك ..وبكيفي مشيت الموضوع .. كان بإمكاني اكنسل كل شي لو بغيت !!
قالت فجأة بألم وانفعال : كذااااب !!!
رفع حواجبه من الصدمة .. وللحظة عم الصمت ..
قطعه بقوة وهو يكرر : كذااب ؟؟؟؟
قلبها يخفق بعنف ،من شكله وهو معصب ..اخطأت لما انفعلت.. أخطأت !!!!!
فياض انقهر وهو يسمع كلمتها ..اول مرة احد يقول له كذااب !!
وبنفس الوقت انقهر من خوفها ..
قالت بتلعثم : قصدي ... مستحيل كنت تخليني بعد ما .... يعني انا .بنت عمك و..انته .....
قاطعها وهو يقوم ويعتدل : ويعني.. عشان هذا الشي السخيف اللي انتهى بتظلين حابسة نفسك بهالشكل ؟؟؟؟؟
" الشي السخيف اللي انتهى ؟؟؟!!!! "
كررت بصدمة : شي سخيف انتهى ؟؟؟؟؟؟؟
قال : ايه .. انتهى ؟؟ فات ومااات .. ليه معلقة عليه ..!؟ الحين وضعنا اختلف.. حياتك الجديدة الحين.. ليه ما تعيشينها وتنسين اللي قبلها؟؟
قالت بانفعال مستنكر : حياة جديدة مع من ؟؟ انته دمرت حيااااتي !!!!!
وكملت لما شافته ساكت يسمعها: اصلا انت ..انت آخر شخص كان ممكن ارتبط فيه.... انته..حتى منت بحاسس باللي سويته فيني .. حرااام عليك انت ما تخاف من ربك ؟ ضميرك ميت ؟؟
دموعها سالت وهي تطلع اللي بقلبها اخيراً بكل حرقة وألــم ..
كملت بتقطع : حتى .. وانا بنت عمك .. وببيتك .. و.. انا كنت مريضة و .. ما خفت ربك .. وتعديت .. آ .. و ...
قال بانزعاج : ديمــــا ..!!!!!!
صرخت فيه :و المصيبة..،، المصيبة للحين...للحين مو حاسس بغلطتك .. ولا .. ولا كأنك سويت شي .....
تراجعت بخوف وهو يتقدم منها بغضب .. حست انها زودتها بالكلام .. واغضبته ..
مسك ذراعها بقوة وقال : يكفي ... !! لا تصارخين !!!
كمل وهو يهزها بقوة :اسمعي زين .. اللي صار هذا بالمااضي وماني مستعد اشغل بالي او افكر بشي صار وانتهى وماعادت له قيمة الحين..
وترك ذراعها وهو يتراجع ويقول بلهجة أهدى : والحين عندك خيارين .. اما تصيرين طبيعية وتعطين نفسك فرصة تتقبلين هالوضع.. أو أتصرف معك تصرف ثاني !!
راقبته برعب وهو يتحرك في مكانه .. ويدها على ذراعها اللي آلمها من مسكته ..
كمل بتساؤل :قرري الحين ايش تبين ؟؟ راح تعطين نفسك فرصة .. او أ....
قاطعته برجااء : اتركني بحالي ....لو سمحت .. !!!
تجاهلها وقال بلهجة آآمرة : اختااري !!!!!!
غمضت عيونها بقهــر ..
قالت : ايش اختار ؟؟ انا ما ابي منك شي ..غير انك تروح وتخليني بحالي !!
قال بتهديد متجاهل كلامها :قرري الحين.. منتظر جواابك !!
قالت بصوت مخنوق : تبيني اعطي.... اعطي نفسي فرصة لإيش ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال بجدية : فرصة نعيش مثل الخلق !!
بنفسها "قول قصدك فرصة توصل فيها لمبتغاك !!"
قالت : يعني ايش المفروض اسوي ؟؟
قال :عالاقل انسي اللي صار وخلك طبيعية........!!
قالت بيأس : ما اقدر .. !!!
قال بلهجة تهديد : يعني خلاص؟ ما تبين الفرصة ؟؟
قالت بتوتر : لا ... بحاول ..
قال بلهجة غامضة : حاولي مثل ما تبين .. !!
لمحت شبه ابتسامة على وجهه .. نزلت راسها بحيرة وتوتر.. ولما رفعتها كان طلع من الغرفة ..
قامت بسرعة للباب تتأكد انه طلع نهاائياً .. سكرت الباب ورجعت تجلس وهي تمسك راسها وتحاول تركز .. تنهدت وهي تسترجع الكلام اللي دار بينهم ...... اي فرصة واي خرابيط ذي اللي يتكلم عنها..؟؟؟ مافهمت هو يهددها او..ايش يبي بالظبط ؟؟ ...فكرت ... يمكن يحاول يضحك عليها بكلمتين .. ويستغلها .. بس هو لو يبي منها شي فعلا ماراح يستخدم هالاسلوب .. اذا كان اخذه منها بالغصب من قبل .. فايش راح يمنعه الحين وهي عنده ؟؟
ليه هو بهذا الغموووض ؟؟ ياربي !!!
بس ما عليه .. بتجاريه بكلامه عشان تأمن شرّه .. وبتشوف ايش راح يصيير ..
بس والله لو حاول يأذيها لاتقلب كل شي فوق رااسه!!!!
.
.
.
.
.
.
.


طلع من عندها وهو عارف انه راح يندم على كلاامه ..،، على انخرااطه ورااء مشاعره .. ،، وعلى تفكيره الجديد ....!!
ابتسامته مازالت عالقة على شفتيه من بعد صراااعه العنيف مع مشااعره قبل شوي ..
اللي اعجبه انه طلعها من سكوتها اللي جننه !
واللي ضايقه الاسلوب اللي استخدمه معها .. مازالت نافرة وخاايفة منه ...!!
اخذ منها كلاام كثير .. صحيح اغلبه اوجعه بشكل كرييه ... لكن اهم شي .. فيه نقطة بداية تحددت وانرسمت.. ومنها راح تبدأ اشياء وتتغير اشياء كثيرة !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.


عايض بالشركة ، في دوامه المعتاد ... كان ينتظر أحمد صديقه ، اللي قرر انه يشاركه في أحد المشاريع المربحة .. وطبعا عايض كان موافق بشدة ، وين بيلقى أفضل من أحمد أخلاقاً وإخلاصاً ؟
عايض من بعد ما ديما تزوجت .. ومن اول ليلة .. حس بالفرق الوااضح .. لاول مرة يتملكه شعور الوحدة من وفاة والديه .. ان تماسك كان يتماسك عشان ديما ..وان احس بفقدانهم كانت ديما موجودة ويلهيه الاهتمام بها عن شعوره .. اما الحين ، فالوحدة اللي يشعر بها قاااتلة تلفه وتخنقه بقسوة .. يعيش لوحده .. يأكل لوحده .. ينام ببيت خالي إلا منه !!
قبل وفاة ابويه .. كان حلمه انه يكون انسان ناجح في شغله ، يكوّن نفسه ، ويكوّن اسرة .. ظل مشتت لشهور من بعد وفاة والديه .. لكن الحين وبفضل الله ، الله عوضه كثير وحقق حلمه الاول وصار مسؤوول عن شركة والده بأكملها .. والحين ..وده يحقق حلمه الثااني واللي لطالما رافقه .. لكن صوت من دااااااخل اعماقه يدعوه للتمهل والصبر ..الزواج ماهي بخطوة سهلة .. الزواج مسؤولية كبيرة .. لازم يكون مستعد لتحملها على اكمل وجه !!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يتبع
اممم يوم الأربعاء إن أحيانا رب العالمين
والمعذرة مجدداً .. فعلا وقتي ضيق
دعواتكم لي بالتيسيير











BENT EL-Q8 28-02-09 01:46 PM

السلام عليكم..
بارت يهـبل ضجة..يسلمووو..

ديمـا
ليلحين ما تدري شتسوي..مو معقول تسامحه..وتفتح صفحة يديدة معاه..واهو حتى بالندم ما حس..ولا اعتذر منها..ومو معقول بعد يتمون جذي طول عمرهم..توقعتهـا تشوف الحبوب يوم بطلت الخزانه..بس زين ما شافتهم..لانه ودامها ما تدري عنه بتم ياخذهم بالسر ويحاول يخفف..بس لا درت..بصير بياخذهم عادي جدامهـا.. ويمكن يزيد فيهم..مادري..!

فيـاض
لحد الحين اوك..الا انه بروح ييب حبوب..مادري شغيره مو كان بخفف منها..!..وايد متناقض هالانسان..وغامض بعد..

عايـض
حلو انه بكون مع احمد..وهالشي بزيد من قوة العلاقة بينهم.. وبعرفه عليه اكثر..دامه يفكر بالزواج..مافي غير اخت احمد الي تناسبه:)

بنووتة

شمس المملكة 28-02-09 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ديمااا


الين الحين محتارة تسامحه ولا لا وخايفة ان تعطيه فرصة ويكون موقدها


فياض

مشاعره ابتدأت تحركه تجاه ديما وياترى هى مشاعر عادية ام مشاعر حب

عايض

وقرار الزواج اللى اجله من مده وممكن يفاتح ديما فيه


بصررراحة البارت روووعة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

زارا 28-02-09 05:04 PM

السلاااااااااام عليكم..

تدرين ضجووو والله ان فيااض كل جزء يزيد غموووض... ابد ماايعرف يقوول جمله من خمس كلمات.. كلامه كله كلمتين والا كلمه والا شااره بوجهه.. مرره صرااحه غاامض.. وكل ماقريت عنه احس انه يخووف بغموضه... بس تبين الصدق والله يجنن هالحماااار.. اعجبني مرره اليوم لما تحرك وكلم ديماا..
ديماا : وش بتسووين الحين فياض عطااتس اختياارين يمكن احلاهم مررر.؟؟. بس يمكن تقررين انتس تجلسين معه فتره تجربه وبعدين تطلبن الطلاق.؟؟؟ تدرين والله اعجبتيني لما قلت اللي بخااطرتس له وماخفتي اهم شي تقوولين له راايتس.. بس هوو الله يهديه مرره بارد.. وبعدين ليش كنتي تفتشين باغراضه؟؟؟ وش السر بان وحده تكره وااحد ومااتطيقه وتفتش باغراضه؟؟؟ يمكن انتي بعد تحسين بغموووضه القوي؟؟؟ اتمنى بس انتس تقدرين تحددين اللي تبين واهم شي يكون الاختياار مريح لتس؟؟ لانه موو معقوول تستمرين بالوضع هذااا حاابسه نفستس حبس اختيااري لاابد تقررين كيف بتكون حيااتس الجاايه مع فيااض..؟؟

فياااض
: اعذرني فيااض بس تبي الصراحه انت شخص ماااعندك احساااس؟؟ الحين هدمت حياة البنت وتقوول كل شي انتهى.. ياااابروودك ياا اخي.. كيف اصلااا تذكرك ديما بحقاارتك وانت عادي كانها تمدحك؟؟ صح ان حيااتكم يبي لها تحديد وباشيااء اسااسيه بعد.. بس ياليت مبين شي من الندم قدامها لوو.. لو اعتذرت لها وبينت انك مااكنت بحال طبيعيه يمكن تقدر تحدد البنت موقفها منك.. بس انك تجي وتبيها تختااار وبنفس اللحظه.. انت كنت قااسي معها.. المهم اتمنى بس انك تترك هالبلااوي اللي انت تستخدمهاا.. ياليت والله تتركهااا وتنتبه لنفسك ولحياتك.. مدري ليش خايفه انك بتعيد تجربة الاغتصااب لديما.. لو سويتها بانت بتكون قضيت على امل لك بانها تحبك او على الاقل تتعايش معك... انتبه لنفسك وخلك رجال عاقل واترك عنك كل شي بيدمر حياتك...

عايض : الله يووفقك ياارب.. واتوقع ان شرااكتك مع احمد بتخلي العلااقه تكون اكبر بينكم الى ان تاااصل الى نسب..


ضجوووو اذا الله احياانا بنستنى الباارت الجاي بكل شووق..

تسلم ايدتس على هالابدااع
...

مذهلة الخليج 28-02-09 05:05 PM

لا لا تطورات اليوم خطيره

شوفي ضجه صمت الاجزء الى راحت تخوف فيه برود ومادري ليه احس فيه كذا

يعطيني احساس بي امور قويه وفي بااارت راح يكحون صدمه لنا كلنا غموض فياض مو بس ديما ذبحها حتى حنا معطينا فكره مختلفه
فيه شي بسلوبج انتي تدعمينا ان هذي فترة استقرار وان الجاي شي ثاااني

ننطر بشوق بااارت الانفجااار الى اتمنى يكون قريب

مذهلة

جوودي1 28-02-09 06:43 PM

يعطيكـ العافيه ياقلبي

ديما خوفها من تهديد فايض راح يكوون سبب في تقدم علاقتهاا معه

عايض وتئخره لفكرت الزواج راح يعطيه فرصه لمعرفت اخت احمد << هذ1 الي تتمناه

فايض وانجراف مشاعره لديماا راح يخليهاا ترق له

يعطيكـ العافيه حبيبتي ..

جـــــــ,ـــــــ,ــــــودي

يتيمة فرحتي 28-02-09 10:02 PM

مسائك مسك ياجميلة الحرف

أخبارك ضجة مع العطلة <<

شوفي يااضجة قدرك عندي كبير تمنيت من كل قلبي انه يكون ردي احسن من كذا بسسسس الشكوي لله هذا الي طلع معي احسسسس مخي قفل قحط صفر حتي الحروف شووي انساهاا :)

البارت الي بعد طيحة ديماااااااااااا اعتبرة اجمل بارت بعد بااارت الاعتداء دخلي قلبي بقوووة للحظة تمنيت اني ادخل بالشاشة واخنق فياااض ليما اطلع قلبه الغاطسسس علي حزن ديماا وخوفهااااااااا
ولحظاات وقفت محتارة لمشاعر فياض زين انه يشعر ويحس صح اني حاطة بلووك عليه بس يظل انسان بارد قابل للانصهاااااااار لمشاعره التي تحركة


نجي للبارت اليوم
يعني انا مؤمنة بانه هناك اشخااص الموت احب عليهم من يقوول كلمة اسف ولا اعتذار بفعل اوو شي بس مثلك ماشفت يااخي ذابحهااا ومعتدي عليهااا وذليتهاا بالاخير بقوات عين تجي تقول اختااري ياخي استح درينا انك زهقت وطفشت مشاعرك اقوي منك وجاهل كيف تبدااا معهاا بس مب كذاااااااا انت لو الحين يجي انسان بدون سبب يقطع يديك وانت تطالع فيه مب قادر تدافع عن نفسك وبعد فترة يجيك ويطلب منك تصاافحه بنفس اليد الي قطعهاا مهما كان قلبك ابيض وتساامح ماراح تقدر تصاافح لاني يدك مب موجودة ويبي لك عملية وغيرة وغيرة ليمااا تركب يد وتصاافحه ياخي ماتعرف اسلووب السياسة سايسهاا عندك كل شي بالدنيااا تقدر تتقرب منها وتشيل الخوف تزرع مكانه الاماااااااان بس مب كذااا

احسه انه الحياة الجاية بينهم بتكون بحرب كر وفر مثل حرب الباردة بين روسيا وامريكا حرب باااارد ههههههههه توقع ختيرررررررر

ديماا بهدوئها وأحزانهاا وخوفها وبرائتهااا مقابل برود وتشتت ووحدت وحزنه وخوف فياض

احسهم يجتمعوون بأشياء كثيرة اهمهاااااااااا الحززن والوحده والفقد كلن فاقد ووحيد علي اختلاف الاشكال والمعني بكل واحد
مجرد احساس


عايض
حيالله بالسناافي مازلت اشووفك اعقل من في القصة غير غلطت تركت اختك كانت صرت فول ابشن صح ياعايض الزواج يبي له تفكيررررررررر تطوووووووووويل هذا حياة بأكملهااا

روح مغليها 28-02-09 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...........كيفك غاليتي ضجة الصمت .....مااقول الا قصه راااااااااااائعه جدااا...................اعجبتني مرررره ما شاء الله عليك :55:سجليني متابعه لروايتك الرائعه ................

بنت خالة أنفاس قطر 28-02-09 10:45 PM

السلام عليكم ضجة هانم..........بارت قصير مايبل الريق يا أختج... لا وناطرين ليوم الاربعاء... جعلني ماخلا من لحيتج الغانمة قولي آمين

المهم البارت

لغتج رائعة وفي تطور ملحوظ. وتشبيهاتج رايقه حدها... لكن أحيانا فيه أحداث تكون حشو مع قصر البارت.. يعني كبت العصير في غرفته ومسحته... وش استفدنا يعني؟؟؟ لاهي اللي اكتشفت شيء... ولاهو اللي دخل عليها.....


فياض الكلب (وسوري على العبارة) واحد حقير ونذل.. وبصراحة تكفين لا تلمعينه.... لأنه ما ينفع فيه تنظيف أو تلميع... شفتي الثوب الوسخ يوم يعجزون في قذارته وش يسوون فيه... يحرقونه...... احرقي فياض لأنه مستحيل شيء ينظف حيوان معتدي مثله.... بتقولون الله يقبل التوبة.... بس هذا ماتاب شين وقواة عين.... وبعدين هذاك ربنا عز وجل وتعالى علوا كبيرا... لكن احنا بشر


ديما.... ياقلبي عليها... طفلة تورطت في شيء أكبر منها ومن براءاتها.......... تكفين لا تخلينها تسامح فياض.... تدرين نبي بطل غير فياض.... طلعي لنا واحد من تحت الأرض..... واحد يستاهل ديما العذبة موب فياض الحيوان.. خلي فياض مجرد مرحلة في القصة وبتنتهي بينما البطل الحقيقي مابعد طلع.... فاجأينا ببطل جديد تكفين فديت روحج


عايض... صراحة مادخل مخي انه يخلي اخته ام 17 سنة في بيت كله شباب.. مهما كانت المبررات.. يوديها لخالاتها.. لجارة قديمة لهم... بس يخليها في بيت شباب وانها بتقفل الباب على روحها!!!!!!!!!!!!!!!!!!.... غير منطق ابدن.. المهم خلاص اللي صار صار... وعشان خاطر عيون ديما نسامح عايض

لكن فياض المدمن المعتدي المجرم لا والف لا.... لا نسامح.. لا نسامح<=صجيتينا اهجدي ياشين اللقافة

بنت الخالة
نم نم

تمـــ100ــــــي 01-03-09 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكـــــرك اختي ضجه وان شاء الله الى الامام دائما..

وماراح اكثر كلام لان بعض الملاحظات المذكوره في تعليقات البنوتات اللي قبلي كفت و وفت،،

لكن باطلبك طلب واتمنى انك تحققينه لي ولكل المتابعين ومتاكده ان كل متابعاتك معي،،
انا لما اقرا البارت وابدا انسجم معه شوي الا خلص

فاتمنى منك ان تطيلي البارتات وان تكون المسافه بينهم فتره وجيزه
حتى يكون حماسنا مسترسل وترقبنا اكثر بدون ملل الانتظار
وتاكدي اننا سنكون بانتظارك

**لك مني كل الاحتــــــرام**

مذهلة الخليج 01-03-09 01:55 AM



شوفي ضجه جات هذي الفكره على بالي ويارب تطلع صح عاد لاتقهريني
فياض بيستعمل اسلوب حرق اعصاب ديما يمكن يكلم يمها عشان يفهمها ان ماتهمه بداله عشر وهو ماعنده فرق حلل حرام عادي
بس ماتوقع الان بعد كم موقف وكم بااارت وكم صدمه وقهره بعده يجي هذا الموقف هذي القيفه رفيجته مارح تعديها عشان كذا اتوقع راح تكون سبب تصدم وفياض يفكر يستفيد منه

بالله قدمي البااارت ضجه ترانا مسكين
اهئ اهئ اهئ

مذهلة




اشتكي بصمتي 01-03-09 02:17 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


ضجه انا سه ان ديمه راااااااح تموت في فياض بس متى ما ادري

لان فياض بادي يحس بندم على ما سواه فيها بس مو عارف كيف يوصله لها لانه بكل بساطه اول مررره

يتعامل مع الجنس الناعم واحد عاش بين ثلاث اخوان والا الهلاقه بينهم بعيده شوي كيف له عرف كيف

يتعامل مع ديمه

لما دخل عيلهااااااا ما فهت هل هو قعد ساعه يتأملها لانها تصلي وهو ما يعرف الصلاه طريق مدري

بس لو هو يترك الحبوب لنها بدت تنرفزني مرررررررررررررررررررررررررررره ياخيخل البنت تلقى شء تحبك

عليه ...........

ضجه الف مليون شكرررررررررررررر ابي اكشن ابي فياااض يبعد عن البرود مرررررررره بارد حتى ديمه

تشكي منه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ضجه الف الف شكر على الجزء الله لا يحرمنا منك


اشتكي

ضجة الصمت 01-03-09 09:33 AM

السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى الجميع يقرأ ردي هذا :flowers2:

حبايب قلبي والله
انا عارفة اني قصرت معكم مررة في هالفترة الاخيرة
كان عندي اختبارات والحين مسافرة وبنفس الوقت اجهز لملكتي
يعني مخي مشغوول وملخبط ما ابي اكتب شي مو راضية عنه
ووالله اني اكون متلهفة اكثر منكم لتنزيل البارتات
اليوم مساء بإذن الله برجع لبيتنا ..
وان شاء الله احاول انزل قبل الاربعاء
وصدقوني والله اني ما ابخل عليكم بأي شي ..

وايضا ان قصرت في بعض الاجزاء او حسيتوا انها مب بنفس
الجودة فاتمنى تعذروني لأن الكاتب قد يخطىء حيناً ويصيب في
أحيان كثيرة ..
فمابالكم بأول تجربة لي ؟؟

ووالله اني افخر بكم ككقراء.. من كل قلبي اقولكم شكراا
احبائي .. تسعدوني دااائما بتواجدكم وتشجيعكم الله لا يحرمني منكم ..

وان شاء الله لقاءاتنا معكم تنتظم بعد مرور فترة الازمات هذي ..
.
.
.
.

ممم في نقطة ثانية
بس حبيت اوضح لكم بعض الاشياء اتمنى ما تحكمون قبلها على القصة
اولها : صدقوني انا ما اكتب شي عشان احشي الجزء
كل شي له هدف وله حكمة بتبان عاجلا او اجلا :flowers2:
وغاليتي بنت الخالة "مررة اعجبني ردك..كان مختلف وناقد "
.. انا مقدرة ردة فعلك .... لكن ممم ..
بالنسبة لكلامك عن بطل اخر وتغيير مجريات القصة
فابطال قصتي يحيكون تجربة انسانية اكثر من ان تكون قصة
خيالية او منطقية او حتى رومانسية..
وانا ذكرت لكم في السابق ان اساس القصة من الواقع ..
يعني القصة هي تجربة واقعية.. اضفت لها من خيالي الكثير

يمكن للحين القصة متمركزة حول العلاقة المتوترة جدا بين
ديما وفياض لكن اتمنى اني انجح بعد كذا في التمركز حول امور
اخرى اخطط لها من الآن ..
..
فكيف ستكون رواية ان لم تحتوي على بعض من - الاختلاف او
التجديد والخيال؟

اتمنى سامحوني على التقصير... واهم شي ما تكونون زعلانين
"ماوصيكم ..طلعوا غضبكم على فياض مو عليه :flowers2:"

لي عودة بإذن الله

ضجة الصمت 01-03-09 09:58 AM

Bent el-q8
اهلا بك غاليتي بنووتة
منورة دااايما يالغلا
فياض اوافقك انه غامض ومتنااقض ..
بس وش نهاية هالتناقض ؟
شكرا حبيبتي على متابعتك المميزة والمستمرة
لا حرمت منك ابداا ومن عطر حضورك
في رعاية الكريم
شمس المملكة
مرحبا شمووسة منورة حبيبتي
تسلمين على تعليقاتك المعبرة
لا حرمت منكِ ومن تواجدك الاروع
الله يحفظك


.
.

يتبع

ضجة الصمت 01-03-09 10:02 AM

زارا
مرحبا يااغالية
انا اللي مرررة عاجبني ان فياض عاجبك ^^
مختلفة دائما بتعليقاتك .. تسلم اييدك انت المبدعة والله
يعجبني انك تركزين على الاشياء المهمة فعلا وما يفوتك شي ماشاء الله عليك ..
لا حرمت منك متذوقتي
في حفظ الرحمن

.
.
.





مذهلة الخليج
يا اهلا وسهلا بك
تسلميين غاليتي على حضورك المبهج دوما
بس تعالي .. وش قصة الانفجار؟ :flowers2:
اتوقع هذي الانفجارات هي اللي جرت
عليها العادة في القصص الاخرى .. لكن في قصتي .. هل
راح يكون فيه واحد ؟ >> الله يستر!
شكرا لك يالغلا ..
يحفظك ربي


.
.
.



جووودي1
مرحباااا بك يا جودي العزيزة
اعجبني جدا تعليقك المختلف بتوقعااته..
لكن .. من يدري؟؟
شكرا بلا عدد على متابعتك وحضورك الراقي
في امان الله يالغلا


.
.
.
يتبع

ضجة الصمت 01-03-09 10:12 AM

يتيمة فرحتي
يا مساااء النور غاليتي ..
انا بخير والحمد لله .. عطلتي مع قصرها = حااافلة)!
ردك في قمة الرووعة .. لا داعي لقول اي شيء ..
يكفيني حضورك والله
الجزء الاروع والاروع والاروع في ردك
كان هنا :

اقتباس:

احسهم يجتمعوون بأشياء كثيرة اهمهاااااااااا الحززن والوحده والفقد كلن فاقد ووحيد علي اختلاف الاشكال والمعني بكل واحد
مجرد احساس

تعجبني جدا احاسيسك وتوقعااتك .. متذوقة متميزة لا حرمت منكِ ومن هذا التميز
غاليتي .. شكرا بلااااحدود على كلماتك العذبة الراقية
في حفظ المنان

ضجة الصمت 01-03-09 12:52 PM

روح مغليها
وعليكم السلااام خيتوو .. يا هلا ومرحبااا بك قارئة ومتابعة جديدة يسعدني جدا تواجدها
شكرا جزيلا يالغلا على حضوورك

.. اشوفك على خير بإذن الله



.
.
.



بنت خالة أنفاس قطر
وعليكم السلااااام ورحمة الله ... يا اهلا وسهلا بك اختي الغالية
عارفة ان البارت قصير بس هذا اللي طلع من بين زحمة الافكار والحاال
حسيتك معصبة مني .. السمووحة منك يالغلا
احم .. اسعدني اعجابك بالاسلوب .. عله يشفع لي عندك =)
بس ثقي اني ما احشي البارت بالعكس فكرت احشيه شوي بس ما نفع .. يعني ما فيه حوارات كثيرة او قصص جانبية او سوالف ..
واي احداث حسيتيها مالها معنى ، ثقي ان راح يكون لها دور ولو آجلاً..


اما كلامك عن فياض .. مالومك =)
انا متعمدة اظهره بهذا الشكل و مو قاصدة المعه والله ..

مدري وش اقول .. ابيكم تستشعرون التغييرات فيه من الاحداث ما ابي اوضح انا وش قاعدة اسوي ..
المهم غاليتي .. ان شاء الله انك فهمتي قصدي ..
واتمنى تشوفين ردي هذا :
http://www.liilas.com/vb3/showpost.php?p=1881868&postcount=157

تسلميييين يالغلا على صراحتك وردك المختلف
اسعدتيني صدقاً =)

اشوفك على خير ..في حفظ الله

ضجة الصمت 01-03-09 01:04 PM

تـــمــ 100 ـــي
العفو غاليتي واهلا بك متابعة وقاارئة ..
بالنسبة لطلبك بإذن الله سأحاول قصارى جهدي في تحقيقه
وان شاء الله ما تلقين الا اللي يسرك
شكرا على حضورك ..

سأكون بانتظارك

.
.
.


مذهلة الخليج
بالنسبة لتوقعك ممم تقصدين فيه لولوة ؟
طبعا مقدر اقولك اي شي عن توقعك .. لانه مرة محدد
" لكن هل فعلا ممكن لولوة تظهر فيما بعد ؟
المهم انتي ليه مستعجلة عليها ؟؟؟؟ شكلك متحمسة للآكشن =)
.....ممم يعني هي جاات على لولوة يا مذهلة ؟!!!
مشكووورة حبيبتي على اضافتك
وان شاء الله القاادم يكون عند حسن ظنك
اشوفك على خير

ضجة الصمت 01-03-09 01:09 PM

اشتكي بصمتي

يا هلااا بك حبيبتي منورة والله
كلامك واستنتاجاتك في محلها تماما
اكيد المخدراات تنرفز .. وتنرفز متعااطيها اكثر!!
اما برود فياض .. فهل ديما هي اللي راح تخرجه عن صمته و بروده ؟
الله يعطيك العافية قلبي على ردك الاكثر من رااائع
يحفظك ربي ...
اشوفك على خير

ضجة الصمت 01-03-09 01:17 PM

أشعر الآآآن بسعااادة بالغة وقد رددت على كل من حضر وعلق
احبائي وش رايكم اني اطول الفترة مابين كل جزء وجزء مع تطوييل الأجزاء وعدم تقسيمها؟؟
فكرت ورأيت أن هذا هو الحل الأنسب ...
لذا قررت التاالي :

.
.

بإذن الله يكون موعدنا مع جــزء مكتمل يوم الجمعة من كل أسبوع ...
بدءاً من الاسبوع القااادم
.
.

أما جزئنا القادم " الثالث عشر " فهو استثناء ... على موعدنا
بإذن الله الاربعاء ..او ان استطعت قبله

اذا أحد عنده اقتراح او رأي .. اتمنى يفيدني فيه .. وجزاااكم ربي كل خير

شمعة الدار 01-03-09 08:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت القصة واحداثها سلمت يمناك اتمنى انه فياض يكون متاثر بموقف ديما وهي تصلي ويتذكره لمن ياخذ لحبوب ويتركها ويبتعد عن بؤرة الشر والخراب عزوز


عايض عندي احساس انه راح يكون نصيبه وحده من الثنتيت اما حصوه الخبله او هديل اخت احمدوه


ديما اتوقع انه نصيها مع عايض ما يستمر اما بالطق ا موت عايض من جرعه زايده وتكون ارمله واحمدوه خطبها وراح ترفض لانه تتعقد وتقرر تعيش عند اخوها في بيتهم



سلمت يداك


قووووووووووهيييييييييييد

بريق البرد 01-03-09 09:11 PM

بسلموووو ضجة على البارت
ديما ... الله يستر لاتكون محاولاتها هيه شبكة الصيد لفياض
فياض... ما اقدر اكرهه لأن انا من البداية قلت تحت الغموض والقوة فيه شخص حساس رومانسي
خالات ديما... حبايبي يذكروني بخالاتي
عايض... صداقته لأحمد مفتاح لزواجة من اخته

تمـــ100ــــــي 02-03-09 03:23 AM

الســــــــــــــــلام،،

اقتراحك عين الصواب غاليتي "ضجة الصمت"

والبارتات اللي مرت رهيييييييييييييييييييبه ومبين انك كاتبه واعده ماشاء الله تبارك الله

والله يكون بعونك على الظروف اللي تمرين فيها ،،

تقبلي مروري

ضجة الصمت 03-03-09 12:20 AM

شمعة الدار

يا اهلا وسهلا بك غاليتي
انا من احبت حضورك اكثر
اما عن توقعاااتك فهي اقل ما يقال عنها خطيييرة
خطيرة بمعنى ( دينجورااس ) :pQ204444::biggrin:

بصدق ..شكرا جزيلا على حضوورك اللطييف
اسعدتيني راح اكون بانتظارك دائما
يحفظك ربي يالغلا

ضجة الصمت 03-03-09 12:23 AM

بريق البرد

يا مرحباا اختي العزيزة نورتي
تعليقاتك جداا اسعدتني وحضورك اسعدني اكثر
الله يحفظ لك خالاتك ويطول باعمارهن
.
.
تسلميين غاليتي وشكرا جزييلا لك
في رعاية المنان

ضجة الصمت 03-03-09 12:26 AM

تمــ 100ــــي

الله يجزيك الخير يا عمري
والله اسعدتيني كثير بعودتك
وسعدت لان التنظيم عجبك
شكرا لكِ بلاا عدد
واراك على خير بإذن الله =)

ضجة الصمت 03-03-09 12:29 AM

احباائي بإذن الله معكم بعد قليل الجزء الثالث عشر ..
وكالعادة قبل الباارت .. اقولكم..
" اتمنى اني ما تسرعت في تطورات البارت .."

سأكون بانتظار نقدكم وآرائكم البنائة
في حفظ الله

ضجة الصمت 03-03-09 12:53 AM



الفصل الثالث عشر
.
.
.


كانت غااطة بنوم عمييق .. بالامس ماجاها نوم من الارق والقلق ، ظلت مو مستوعبة ردها عليه ومواجهتها له وانفعالها لفترة و كانت ندمانة بالبداية ، لكنها لما راجعت نفسها شافت ان كلامها كان اقل شي ممكن ينقال ..
فتحت عيونها على الضوء القوي المزعج لاشعة الشمس .. قامت بسرعة وهي تتذكر صلاة الفجر .. وانصدمت لماشافت الساعة اربع العصر !

قامت بسرعة ورتبت اللحاف ، وطلعت من الغرفة وهي تدعي ربها انه ما يكون موجود بغرفته وبالجناح كله ..
لكن خابت آمالها لما طلت على الغرفة وشافته .. كان جالس ومعه جهااز كمبيوتر محمول واوراق وخرابيط .. تأففت ..
مو معقوولة كل يوم بتمر بهالازمة .. لازم تتشجع شوي .. !!

وتلقائيا تذكرت حواارهم بالامس ، وطلبه منها... وتقدمت من الباب المفتوح اكثر ودقت عليه دقات سريعة متوالية ..

رفع راسه بدهشة وكأنه اخر شي توقعه يشوفها الحين جاية لعنده.. وتحولت نظراته للاستفسار .. تلعثمت وحست بخفقاتها تزيد والخوف بدأ يسيطر عليها ..
قالت بصوت شبه مختفي وهي تأشر على الحمام : احـ .. احتاج الحمام ..
رد بهدوء : ....... احد مانعك ؟؟
استوقفها رده بحنق خصوصا وهي تتخيله يبتسم ، وتحركت للحمام بسرعة ..
خلصت و توضت وطلعت مثل ما دخلت بنفس السرعة بدون ما تناظر اي شي حولها
راحت للغرفة وجات بتسكر الباب .. وخافت تسكره من تذكرت كلامه بالامس ...وتركته مفتوح ..

مافي فرق اصلا لو فتحته او قفلته .. لو بغى يفتحه راح يفتحه في اي وقت بتسلط !! عليها تكون حذرة فقط !!
صلت الفجر والظهر والعصر .. واستغفرت ربها على هالصلوات اللي فاتتها وظبطت جوالها على وقت الفجر عشان يصحيها من بكرة
ثواني وسمعت صوت خطواته تقترب من الغرفة .. اجفلت لثوااني ووقفت لا شعوريا ،،
فياض لما شاف الباب مفتوح ، ابتسم .. يعني كلامه جاب نتيجة معها .. جاية للغرفة برجولها .. وفاتحة باب غرفتها على غير العادة .. اختفت ابتسامته وهو يوقف عند الباب ويطل عليها ..
قال لما شافها واقفة تطالعه بترقب : جهزي نفسك بنطلع بعد شوي !
وعلى ما رفعت راسها كان طلع ..
راح للصالة وجلس على الكنب يستناها .... دقائق وجات ديما .. وطلعوا بكل هدووء..
.
.
.
.
.
.
.
.








مرت ثلاثة ايام ..
فياض كان فيهم في حالة صمت وهدووء ما كان ناوي عليها .. لكنه كل ما فكر يتقدم لخطوة ، في شي قووي جدا يمنعه ولو من مجرد الكلام ..
كان يلاحظ تصرفات ديما اللي كل يوم تصير عادية اكثر من اللي قبله .. صارت تتخطى اماكن وجوده بشكل عادي ولو كان ما يلمحها من سرعتها .. وكل ما طلعوا للغدا برا او العشاء كانت تطلب وتأكل باستسلام ..
مجرد احساسه بأنها قريبة منه كان يطمنه ويدعوه لعدم الاستعجال في الاحتكاك بها بأي شكل من الاشكال .. وبالطبع كان لكلامها اللي مازال عااالق بذهنه دور كبير في هدووئه وابتعاده عن طريقها ..
أما ديما .. كانت متوقعة أي وقت راح يهاجمها بالكلام او بغيره مثل المرة السابقة ،، صحيح بدأت تتشجع وتنازلت عن كثير من خوفها لكن كان اضطرارا ً منها عشان تعرف تمشي حالها .. وطبعا ما هي قاصدة تنفذ كلامه ..!
ماصدقت ان ثلاث ايااام هن اللي مروا .. حستهم شهووور مو ايام..



.
.




قبل المغرب .. جلست بالصالة ، كنوع من التغيير .. متطمنة انه اغلب الاوقات بغرفته فأخذت راحتها للمرة الاولى .. فتحت التلفزيون وهي تتسائل ليه ما فكرت تفتحه الايام اللي فاتت ..؟ عالاقل وسيلة ترفيه في هالحبسة اللي خانقتها ..
ولولا وجود فياض 24 ساعة كان ارتاااحت وما تمنت أي شي ثاني غير غيابه!!
ما لحقت تندمج مع احد البرامج الا وشاافته جاي للصالة .. ركزت انظارها على الشاشة وكأنها ما حست بوجوده .. اما فياض فكانت تبهجه التطورات اللي قاعدة تصير .. قرر يرجع بكرة لدوامه.. علاقته مع ديما تحتاج صبر هو ما اعتاد عليه .. مجبوور يصبر ويتمهل ،، على الاقل بدوامه بينشغل نص اليوم ويضمن في هالوقت بُعْدَه عن أي تهور او اندفاع ممكن يقدم عليه ويخرب كل شي زيادة على ما هو خرباان .. ما صار يضمن نفسه اللي خذلته اكثر من مرة في الاونة الاخيرة ..
اقترب من مكان جلوسها وجلس مقابلها .. وطول ما كانت مركزة انظارها على الشاشة كان مركز انظاره عليها .. كل مرة يحتار اكثر واكثر كيف يتصرف معها .. ليش هي بالذاات اللي حتى ما طالعت فيه ولا عطته وجه للآآن !!
التفتت بضيق وعيونها الرمادية التقت بعينه .. ارجعت انظارها على الشاشة بسرعة وهي تتمنى صوت التلفزيون يعلى ..يمكن يغطي على صوت خفقاتها المتعالية المتوترة ..

.
.


حس برغبة مجنونة انه يطلعها عن صمتها بأي شكل من الاشكال ..

قال بهدوء : يعني الحين انتي شايفة انك... تتصرفين بشكل طبيعي ؟؟
سكتت ومازالت انظارها بمكانها .. تفاجأت بكلاامه لها .. ايش يبي الحين منها ؟؟؟؟؟؟
مد يده بانزعاج وسكر التلفزيون ..
قال بصوت عالي : اكلمك انا !!
قالت بضيق : نعم ؟؟؟
قال : الظاهر منتي عند قرارك ..
بلعت ريقها وهي تحاول تكتشف على ايش ناوي ثواني وتجاهلته بالاخير بضيق ووقفت وهي تتحرك باتجاه غرفتها .. واسرعت خطاها لما شافته يلحقها ..
قال بصوت عالي : ما خلصت كلامي !!
وقفت بنصف الممر واستدارت بحنق وقالت : أي كلاام ؟؟ وانا ما عندي كلام اقوله لك .. !!
قال وهو يوقف قريب منها : انا عندي !!!
غمضت عيونها بضيق وانزعاج ، وهي تنتظره يقول اللي عنده ويخلصها ، وماهي الا ثاانية وحست بقبضته القوية على معصمها ، جذبها ورااه الى الصالة من جديد .. حاولت تفلت يدها من مسكته الحديدية ،،،
نفضت يدها وهي تقول بعصبية :.. اتركني !!!!
شدد قبضته لثانية ،وهو يرص على اسنانه .. وتركها فجأة مرة وحدة ..
مسكت يدها تدلكها وهي تتراجع لخطوات بعيد عنه ..
ناظرها بهاللحظة وهو يحس بمشاعر مجنونة تجتااحه .. وده يصارخ فيها ليه تكرهه لهذا الحد ؟؟ ووده يمسكها مثل قبل شوي ويقربها .. وماا يتركها ابد ..
راقب حركات يدها المنفعله والسريعة .. مازالت واقفة بمكانها ... ودها تروح لغرفتها وتبتعد من مكان وجوده .. لكن خوفها منعها .. خافت تعصبه اكثر وتخليه ينفعل مرة ثانية ..
شافها مازالت مستمرة بتدليك يدها مكان قبضته لا شعوريا .. احتاار وشك بالموضوع ومد يده لمعصمها وقربه يشوف وش صار فيه ؟؟
ما شدت يدها هالمرة بقوة، لكن سحبتها بعد ثواني ببطىء منزعج .. ولفت بشويش وراحت لغرفتها .. وهي تترقب أي ردة فعل منه .. وسكرت الباب هالمرة ..
تنهدت وهي تجلس على الارض .. ملت من هالمواجهات السخيفة سواء كانت مواجهات مشحونة بالكلام او صاامتة لما يطلعون للغدا .. بعد كل مواجهة تحس وكأنها خارجة من ساحة المعركة .. جسمها كله يسخن من القهر والانفعال والتوتر والخووف ..
متأكدة انه ماراح يتركها بحالها هو والطبيعية حقته ذي اللي ماسكها عليها .. احسن لها تتقي شره وتسايسه .. ماراح تخسر شي بينما لو عاندت ممكن تخسر الكثييير ...

مواجهتها معه المرة الاولى خلتها تطمن خلال هالثلاثة ايام اللي مروا .. اما الحين فهي في قمة قلقها وتوترها ...تنهدت بتعب وارهاق..

سمعت صوت جوالها اللي من زمااان ما رن الا للمنبه .. وسحبته بسرعة وهي تلمح اسم اخوها بالشااشة ..
ديما بفرحة انستها الضيق : السلاااااااام عليكم ..
عايض : وعليكم السلام هلاا والله
ديما : اهلييين عايض كيفك ؟؟
عايض : تمام والله انتي شلوونك ؟؟ طمنيني عنك ؟؟
ديما : الحمد لله انا بخير .. اشتقت لك ولبيتنا ..
عايض بضحكة : وانا والبيت اشتقنا لك ..و شلون زوجك ؟
بلعت ريقها : الحمد لله ..
سألها : هو عندك ؟
توترت : آآه .. ايه بالصالة ..
قال : اجل قوليله يفتح جواله لاني من امس اتصل عليه وما يرد ..
سكتت لثانيتين وقالت : ان شاء الله ..
عايض : قوليله الحين عشان اسأله متى انسب وقت اجيكم ؟؟ ابي اشوفك واسلم عليه ..

ديما ببهجة : تعال بأي وقت مو لازم تسأله ..
عايض :شلون ؟ لا ما يصير ... لازم اسأله قبل!!
ديما باحباط : طيب ..
عايض : يللا حبيبتي اشوفك قريب ان شاء الله ..
ديما : ان شاء الله .. مع السلامة
سكرت منه وهي شايلة هم وشلون بتوصل الرسالة لفيااض ؟؟
فتحت الباب وطلعت بخطوات ابطأها التفكير .. وصلت لعند الغرفة ومالقته ،، وراحت للصالة ، وللمطبخ .. كان واقف يصب لنفسه عصير ، والتفت على ديما اللي اعتلى وجهها علامات الاحباط ..
قالت بتردد : آه .. الـ ...عايـ ..

قاطعها وهو يمد لها كوب العصير اللي بيده : خذي ..
قالت باعتراض :لاا .. ما أبي ..!
قال بصرامة : امسكي يا ديماا
مسكت الكاسة باضطرار ..
قال بعد ما مسكتها : ايواا .. وش كنتي بتقولين ؟؟
قالت وعيونها عالعصير : عايض اتصل و ..قال لي اقولك تفتح جوالك ..عشان يبي يكلمك !
قال بفهم : آهاااااااا .. اوكيه
وراح يصب له عصير في كاسة ثانية ..
لفت ورجعت لغرفتها وبيدها العصير .. وفي عقلها الف تساؤل ..
.
.



يتبع في الرد التالي

ضجة الصمت 03-03-09 12:54 AM

الفصل الثالث عشر / 2


.
.
.
.

ديما كانت منتظرة جية اخوها بفارغ الصبر .. بدلت ملابسها ولبست تنورة جينز بيضاا وبلوزة زهرية حريرية واسعة بأكمام طويلة ..
اللي كان قاهرها.. الفكرة اللي عايض ماخذها عن فياض واحترامه الشديد له ..

الله يعينها لما يجي عايض.....ما تدري كيف راح تتصرف قدامه بحضور زوجها المبجل ..!!!

بس عاايض تأخر وما جاهم غير بالمساا بعد العشا ،
.. نزل فياض لتحت وصعد مع عايض للجناح .. وديما خرجت للصالة اول ما سمعت صوته .. متجاهلة أي شي غير شوفتها لاخوها ..
.
.


لقائها به كان مؤثر جدا بالنسبة لها.. سلمت عليه في الوقت اللي من شوفته حست بقلبها ينزف الم وشوق لكل شيء في حيااتها قبل ما تدخل هالقفص ..شوق لاخوها وللامان والهدووء وراحة البال ..
" قدر الله وماشاء فعل !!!

.
.

بترقب ، كان يلتفت لاي كلمة تقولها .. من اول ما دخلت للصالة لاستقبال اخوها ، بهيئتها الجديدة وملابسها المختلفة وابتسامتها... وهو كاتم غيظه بصعووبة ! .. بالرغم من خجلها من اخوها ، الا ان مجرد ابتسامتها له قهرته لابعد حد ..شعور جديد مفاجىء خلااه مو طااايق هالمنظر .. عايض ما طول .. ربع ساعة وقال انه كان ناوي فقط يسلم ... وديما اول ما اعلن عايض رغبته في الخروج حست بالدموع تحرق عيونها ..
الحت عليه يجلس ولو لدقااائق ..
قالت برجااء : اصبر طيب ..بجيب لك عصير ..
قال بابتسامة : ماعليه ديما بروح هالمرة ورااي كم شغلة وبمر عليكم بيوم ثاني
قالت بيأس : طيب ..
خرج و معه فياض من الجناح .. وبخروجه ، حست بالنور كله يطلع معه .. ويحل بالمكااان ظلام كئييييب ..
جلست على الكنب بإحباط ، مالت بجسمها وحطت راسها في مكان جلوس اخوها وهي تستنشق بقايا رائحة عطره المميزة .. ليه دايما يتركها في الاوقات اللي تكون بأمس الحاجة له فيها !!!!؟!؟
احرقت عيونها الدموع وتحولت بثواني لبكااء ثم نحيب مكتووم ..من زمان وهي كاتمة وحان وقت انفجارها .. حست بأنفااسها تضيق والدموع تستجدي المزيد من الدموووع .. ... تجرعت ما يكفي من الآلام لوحدها بسبب هالفيااض اللي عقد حياااتها وحولها لكتلة من التعاااسة .. كل يوم تتعب اكثر وتضييق اكثر ..
متى الله بيعوضها متى ؟؟

.
.
.
.
.




بعد ما عايض راح ،فياض ركب سيارته وراح لاحد المطااعم اخذ ساندويشات بسيطة ورجع ، مر وقت طويل من بعد ما تغدوا ، وحس بالجوع يدااهمه وتوقع اكيد ديما الشااحبة حاسة باضعاافه !!


دخل للجناح ويده اللي مازالت على المفتاح تصلبت بمكانها لوهلة وهو يلمح من مكانه ديما وهي شبه راقدة على الكنبة اللي بالصالة ،، سكر الباب وحط الاكياس على الطااولة وعينه على ديما اللي واضح انها كانت غاافية لانها ما حست بصوت المفتاح او الاكيااس ..
قرب منها يبي يتأكد ان اللي يلمع على خدها دمووع .. وبكل ثانية تمر ينغرز سكين اخر بصدره ..
وغير عن أي شعوور اعتاده من الانجذاااب والميل لهاا .. كان شعوره الوحيد والطاغي ولدهشته ... هو الحزن ..
حزن خلااه يقرب يده منها .. يمسح على شعرها الحريري .. ويتحول منه الى خدها ببطىء ليمسح بلل دمعتها بمسحات متتالية متكررة ..و مليئة بعطف ، لاول مرة يخرج من اعماقه ..

.
.
.
.
.
.
.



حست بيد حاانية تمسح على راسها .. ولوهلة تخيلت انه اخوها بحركته اللي اعتادتها منه في السابق .. وكأن عقلها البااطن المتعلق بعااايض منذ وقت خرووجه ، اقنعها بهذا الشي ..
شوي وبدت تستعيد تركيزها .. خافت تفتح عيونها وتتحطم ، ايش قاعد يصير .. ؟؟ ليه قريب منها وليه يده على وجهها .. ماقدرت توقف ضربات قلبها المرعوووبة .. شهقت .. وفتحت عينها فجأة وهي تستوعب اللي قاعد يسويه ..
نفضت يده عن وجهها بعنف وهي تصرخ : لا تلمسني !!!!!
.
.
.
.
.
.
.



فياض وقف بذهول وهو متفاجىء .. ورجع يجلس على طرف الطاولة القريبة منها ..
قال بقوة يهديها : اهدي.. اهدي.. ما بسوي لك شي !!!
اعتدلت بجلستها بحركة مضطربة وهي تضم كفوفها اللي مو قادرة تسيطر على رجفتهم ..
فيّاض برجاااء : ديماااا ..!! ..يا ديمااا ناظريني !!
رفعت نظراتها الزاايغة لوجهه وحاولت تركز في..
قال بحيرة خلفتها مشاعره الملتهبة : أنا ..... أنا آسف..
كمّل باندفاع : آسف إني خوفتك .. ماكان قصدي شي ..
مع اخر كلمة نطقها دموعها بدأت تنزل بصمت وهي تشيح بوجهها بعيد عنه ..
حاولت توقـّف عشان تبتعد عن المكان.. مو طايقة جلوسه بقربها وسماعها لصوته .. لكن رجولها ما شالتها...
تراجعت وهي تترنح ورجعت تجلس وهي تشهق بالبكاااء ..
جا بيتكلم : ا...
قاطعته بانهيااار من بين شهقاتها : الله يخلييك لا تقول شي ..الله يخليك .. خليني بحاالي بس .. خليني بحااالي ..
قال باستنكار : اهدي .. ماصار شي ... !
زادت شهقااتها وهي تبكي بصوت مسموع..

.
.


قلبه كان بحالة يرثى لها .. مع كثرة السكاكين اللي اخترقته .. شعر بألم عنييف جداً ما قدر يتحمله .. وده يسوي لها أي شي .. أي شي وتطمئن .. يشوفها هادية مثل اليومين اللي راحوا ..
انهيارها بهذا الشكل يدفعه للجنون ..
كلمات كثيرة تتدافع لعقله ما عمره فكر ينطق بها .. ليه الحين تسيطر عليه رغبة مجنووونة ينطقها ..؟؟

يبي يمسح على يدها المرتجفة لكن خاف يزيدها خوف وانهيار ..
راقبها بعجز مو عارف ايش ممكن يسوي .. كل ما قرب رجع يبتعد .. وكل ما جا يتكلم سكت .. عمره ماكان بهذا الاضطراااب ..

ظل يراقبها وهي ترجع راسها على ورا وتغمض عيونها ودموعها تنسااب بصمت وهو يفقد لحظة بعد لحظة اي راحة باقية في قلبه ..!!!

.
.





شمس المملكة 03-03-09 02:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلموووو على الباررررت

بس اكتررر شى اثر فينى الانهيار المفاجىء لديماااا


بانتظار البارت القادم

تحياتى

اشتكي بصمتي 03-03-09 02:19 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الجزء هذا ديما حركت في فياض مشاعر الغيرة لانه شفها لاول مررررره مبسوطه وتتكلم بحريه مع اخوها

وهذا للي و كان يبيه هههههههه توقت يهاوشهاااااااا بي طلع الرجال يبي بس رضهااااا

حركة ديما اخر شيء يوم كان يمسح على شعرهاااااااا حزني يوم لقى نها النفور والخوف شعر مررره

قاسي خاصه من انسان له كانه عندك

ضجه الف مليون شكررررررررررررررررر على الجزء


اشتكي

نجد العذيه 03-03-09 02:59 AM

مشكوره ضجه على القصه انا كنت اقرها من اول ما نزلتيا بس اليوم قررت اني ارد واسجل اعجابي برائعتك
ديما اهنيها على تماسكهاوصبرها وغذرتها على كل شئ تسويه
بس هل ترى فيه بصيص نور انها تكمل مع فياض؟؟

شمعة الدار 03-03-09 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسسسسسسسسلمووووووووووووا عالبارت اتمنى العلاقه بين فياض وديما تتحسن وعايض ما يعرف باللي صار لاخته




بارتات رائعه كروعة صاحبتها


سلمت يداك



قوووووو هيييييييييد

جوودي1 03-03-09 03:07 PM

ضجوووي متىىى نزل البارت مادريتـــ شكلهـ من كم يوم ...

يعطيكـ الف الف الف الف عافيهـ

فياض معقولهـ صار يغار ومن مين من عايض اخوها

مشاعر جديده بتحركهـ اكثر وبتقربـــ ديمهـ لهـ اكثر

ديما وانفجارها المفاجئ اثر علىى فايض اكثر

ممكن الحظهـ هذي تقربهمم لبعض او يتحركـ فايض

شوي من حالت السكوت

انا افل اسميهـ البطل الصامتـــ

جــــــــــ,ــــــــ,ـــــــــودي

زارا 03-03-09 05:03 PM

السلاااااام عليكم..

مـــــــــــــــتى نززززززززززل الجززززززء مااادريت عنه..ضجوووو والله مفاجأه حلووووووووه.. مشكوره يااعسل..

تدرين اكثر شي يعجبني بالقصه وشوو؟؟ انها مركزه على الابطال الرئيسين ومااامعهم شخصيات ثاانيه تقطع علينا الجو اللي نعيشه معهم... والحدث يكون متوااصل والاستمتااع عالي..
وبالنسبه لجزء اليوم.. والله رحمت فياااض .. هوو غلط ويحااول يصلح غلطته صح غلطته كبيره وماتغتفر. بس ديماا اذاا استمرت كذاا مصيرهم للطلاق لاا محاله..


ديمااا : شووفي ديما انتي ماراح تكونين مرتااحه ابداا وانتي تتخبين عن فيااض او انتس تسفهينه .. وبعدين اذا استمريتي بهالوضع انتي اللي بتتعبين وبتحسين ان حياااتس مقرفه ومااراح ترتااحين فيها ابد.. عشاان كذاا قرري وش تبين بحياتس معه؟؟ انتي تزوجتيه وانتي ماافكرتي باي شي ثااني.. والحين رااحت السكره وجت الفكره لما نفذ فياض اللي تبين... صح هوو غلط بس انتي غلطتس الحين اكبر لانتس تغلطين بحق نفستس قبل اي احد ثااني.. قرري قراار ونفذيه وارتااحي وريحي.. مع اني متوقعه ان اللحظات اللي كان فيها فيااض حنوون معتس وانتي ناايمه ممكن تكوون طريق لاتخاااذتس هالقرار؟؟ بس تدرين والله اني كنت حااسه فيتس وانتي تشووفين عاايض يطلع ويتركتس مع فياااض برووحتس.. الله يعينتس لوو استمريتي بهالشعووور...

فياااض : لما اقوول انت غااااااامض صدقني.. هخهخهخه.. مرات احسك بااارد ومراات احسك حنوون ومراات احسك مجرم... بس هذاا ماايمنع اني مستمره بمصاادرتك الميموونه وانك في مجمووعااتي وصااكه عليك البااب حتى لاا تتعرض للخطف من قبل المشاافيح.هخهخهخه
المهم ياافيضوو ترااك عجبتني وانت بديت تغاار من عااايض.. اوول الغيث ان شااء الله وعقباال مااشووفك تهااوشهاا وانت ميت غيره وهي تتقبل هالهوووش ومستاانسه فيه..>> كناايه عن اني خاااطري تصيرون تمووتوون على بعض..هخهخهخه
شووفي فيااض انت لوو تستمر بمعااملة ديما بحناان وتخليها تنسى هذاك المجرم.. بتكوون تقدمت 180 درجه .. اهم شي الحين تقدر تخليها تنسى صوورتك اللي تخرع وهذالصووره تقدر تخليها تنساها بحناان وعدم الضغط عليهاا.. خلهاا على رااحتها بس لااتقعد كل شووي مطير عيوونك عليهاا وتمسكها وتووجعهاا خف على البنت يااشيخ .. مشكلتك ياا فيااض ان الواحد ماايقدر يعرف انت وش تفكر فيه ؟؟ ولاا يقدر الواحد يتنبأ بتصرفاتك.. عشان كذاا جاانب الحنان اللي شفناه منك اليووم كان صووره مشرقه لك .. بجووو الكره السااائد او الصدمه منك ومن تصرفك السابق مع بنت عمك.. اتوقع لوو تفكر شووي انك تتعامل مع ديماا بأريحيه يمكن تتجرأ عليك اكثر.. المشكله انك مااابينت لهاا حالتك وقت مااا سوويت اللي سويته.. لوو تحاول تتكلم معهاا باللي صاار يمكن هذاا يخليك تقدر تقرب منها.. بس انها لما جابت السالفه وكلمتك اعتبرت انه كان شي عادي بمجرد انك صلحت غلطتك بالزواج منها... انت ياافياض يبي لك شغل كثيييييييييير وكبيييييييييييييير بحيااتك عشاان تتقدر تعيش مرتاح.. اتمنى تبدأ هالمشوار من خلال تغيير معاملتك لديما واتمنى انك تحااول تكلمهااا اكثر وتتعرف على شخصيتها وهي تتعرف على شخصيتك عشاان هالحااجز اللي بينكم يزول.. بس انت سااكت وهي سااكته وماافيه اي تواصل بينكم هذاا من الحين بااين اثااره هي الفراق والطلااق.. فكل المسؤوليه بهذا الموووضع انت اللي تتحملها.. لان السبب الرئيسي بكل اللي صاار .. صح حااولت التصحح الخطأ بالزواج.. بس استمراار هالزوااج بيدك انت برووحك.. ولوو خطيت فيه خطواات صاادقه ومهتمه بتلقى من ديماا التجااوب.

ضجوووو مشكووره على هالجزء الحلووو.. بس هل هذاا يعني ان ماافيه جزء بكره؟؟ أهي أهي أهي...

وشووفي اناا أأيد الجزء الطويل .. نزلي الجزء كله بدوون تقطيع.. وماافيه ماانع ان الجزء يكوون اجزاااء وينزل بين كل يووم والثااني.. هخهخهخ

ضجووو مبرووك يااقلبي والله يووفقتس ياارب.. بس يااليت تخلصيناا هالقصه قبل مااا تغووصين بمعمه الزواج وترتيبااته.. >> ادري ودتس تكفخين على هالطلب بس عاارفتكم ياا العراايس من بديتوا حملىة التجهييز نسيتواا كل شي الا السووووووووووووق.. هخهخخهخه.. الله ووفقتس ياارب.. وعلميناا بوقت زواجتس عشاان نسووي لتس زواج مطنطن بالمقلط وانا امتس.. هخهخهخه


نستنى الجاااي بكل شوووووووق..

Electron 03-03-09 05:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائع البارت المفاجئ ... سلكت يداك ..

للأسف فياض ... أمامه مشوار طويل .. لكي يصلح الخطأ الذي اقترفه .. ولن ترضى ديما بسهولة يكفي الجرم الذي أدخلها في حالة نفسية .. ممكن أن تتطور إلى كره شديد للرجال .. وان كنت أعتقد أن الرواية لن تتجه إلى هذا المنحنى ..

حالة الاغتصاب تترك أثر سيء في الذات .. انكسار لن ينجبر ولو مر الزمن ، هو عند تلبية رغباته لم يكن ضمن اطار الزواج الشرعي الذي يمكن أن تقنع المرأة نفسها بأن هذا حق من حقوقه ..

عموما .. ننتظر البارت القادم بشوق لنرى التفاعل بين أطراف الرواية ..

مذهلة الخليج 03-03-09 08:43 PM



ايوى الان ديما وصلت لي حالت الانفجار

معقوله فياض يضل في حالت البرود والله ماعتقد مستحيل يظل كذا
اصلا لاشعورا راح تكون ردة فعل بس كيف هي هذا الى ناطرينا
ضجو لا تقولين ان مارح يسوي شي وتكسفيني
الى فياض راح تكون له ردة فعل ونطرها بشوق >>تهديد خخخخخخخخخخخخ

تسلمين ضجة نطرينج بشوق في الاجزء الجاية
مذهلة



Emomsa 04-03-09 09:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت رائع .......... فيه من المشاعر المكبوتة الكثير .......... والحيرة والتردد وبوادر ندم ............

ديما ............

الانهيار ردغعل طبيعي متأخر لصدمة خسرت فيها جزء من نفسها وكرامتها وكبريائها كانثى .......... لقد اغتصبت .......... ولم تستطع ان تتفوه بكلمة او تشر باصبعها الصغير اتجاه مغتصبها حتى يتم اخذ حقها ........ لقد كتمت مشاعرها ....وانفعالاتها مدة طويلة وحان الان الاوان لتخرج هذه الانفعالات .......... فهي لم تكتفي بكتم انفعالها بل خططت الى ان تتقدم الى مغتصبها بكل برود ظاهري لتطلب منه الزواج ............. وقد رأت انه غير نادم عما فعل ......... ومن خلال كلامه الذي يدل على مدى اعتياده للموضوع فقدت اخر خيط لها لاسترجاع كرامتها المهدورة حتى ولو بكلمة اعتذار يتيمة..............

فياض ........

حائر متردد ... بدأ يشعر بمدى الجرم الذي ارتكبه في حق ديما .......... ويمكن هذا بداية جديدة لحياته ..... وهوان يشعر بالاخرين ويهتم لهم .......... ولكن امامه طريق طويل جدا لكسب ديما وقلبها ... وقبلهم ثقتها ........ وكيف ذلك ( هذه مهمة الكاتبة الواعدة )


مبدعتنا ..... تكتبين عن موضوع شائق ويكثر فيه الكلام .. والمجادلة .......... فزواج المغتصبة من مغتصبها لا يدوم طويلا ......ويظل عدم وجود الثقة .... والشفافية غير موجودة دايما .............

( يا ترى كيف ستحلين هذا الاشكال بينهما )


عايض ......... وحياة مملة وروتينيه .......... فهل سيكون نصيبك مع اخت احمد ام مع احدى بنات خالاتك ..........


اين بقية الشخصيات ..... مازالنا نترقب حضورهم القوي في الرواية ..........



سنظل منتظرين جديدك بكل شوق لمعرفة اخر الصراع المرير بين ديما وفياض ........

روح مغليها 04-03-09 11:11 PM

افاااااااااا نزل البارت وانا ما ادري ................والله توي اقرا البارت ............ضجة الصمت....باااااارت راائع ومؤثر جدااااااا:55: ............فيه تطورات عاطفيه من الجانبين ........فياااض........اااااه والله يا فياض شكلك بديت تحب ديماااا واللي يدل على كذا تصرفاتك معها .....ديما قدرت تحرك فيك مشاعر يمكن انت نسيتها ....العطف والحنان والحزن .....وان شاء الله الحب قريبا مع اني احس انو بذرة الحب بدت تتكون من يوم بديت تحس بالغيره من عاااايض ..............ضجه لا زال الغموض في شخصية فياااض ...........نفسي اعرف ايش اللي صار في حياته وخلاه كذا انسااااان خااالي من المشاعر وجااامد ومتعاااطي .....اكيد انو صار له شي في حيااااته صدمه عاطفيه مثلا ......بس انا حاسه انو راح يتغير بسبة ديمااااا ........تكفين ضجه خليه هو البطل ولا تغيرينه احن قابلينه حتى بعيوبه ........ديماااااوالله يا قلبي عااارفه انو اللي صار لك شي لا يمكن تنسينه بين يوم وليله بس انتي اخترتي انو حياتك تكون مع اللي كان السبب .......ومثل ما قدرتي تتخذين هالقرار اتوقع انك قادره تخلين هالاختيار ناجح اذا ساعدتي فيااض انو تعيشون على الاقل حياة طبيعيه ......عطيه فرصه شوي اجلسي معه حاولي تعرفين شي عنه وعن حيااته ......انا عارفه انو صعب خصوصا انو لحد الان ما اعتذر على اللي سواه وهذا اللي خلاني اقول انو هالفياااض فيه شي لدرجة انو شايف اللي سواه حاجه عاديه ما تستااااهل ......بس والله ضجه قطعت قلبي ديمااااا وهي تبكي على اخوها وبعد قطع قلبي فيااااض يوم انه حس بالحزن عليهااا وجلس يمسح على شعرهااا وه وه بس .....تكفين ديما عطي فيااض فرصه هو بداخله انساان ثااني حاولي ترجعينه ......خلاص هذي حيياتك تاقلمي معهاا لمتى يعني بتظلين كذاا؟؟؟ضجة الصمتمثل ما قاالت زاارا ...اكثر شي جذبني في القصه التركيز على الابطااال فقط ....تسلمييين يالغلا على هالبارت اللي احس انو بداية منعطف جديد في حياة ديماا وفيااض:flowers2:.رووح مغليييهاا

بنت خالة أنفاس قطر 05-03-09 03:50 PM

أهلا ضجة وألف هلا.... يهلا بالحامل والمحمول.... تدرين أني ماقريت البارت إلا البارح متاخر... مادريت أنج نزلتيه قبل يوم الأربعاء............ ايه كذا عفية عليج فاجأينا ببارت طياري من هنا وإلا هناك....

نجي للبارت.........البارت حلوووووووو بالحيل... ومتعوبن عليه.... بس قصير قصيييييييييير.... نحتج نحتج نحتج... ما أمدى الواحد يستمتع الا أنتي منشفة ريقه.... تدرين لو كان على الأقل تنزلين يوم ايه ويوم لا ... كان عادي يكون البارت قصير.... بس مرة في الأسبوع وبارت قصير كذا لا ألف لا <== لها لسان بنت الخالة بعد....... بس أمون صح؟؟؟

البارت مشبع بمشاعر عذبة متدفقة... بس يبي له بعد تدعيم مشاعر وأحداث...
ديمة وفياض باتت شخصياتهم تصبخ ضبابية ما أدري ليش جاني هالأحساس... يمكن أنتي قاصدة.. كخطوة لتغير هذه الشخصيات... نحو صلابة أكثر لديمة... ورقة أكثر لفياض

ديمة... ما ألومها على انفجارها.... كثر الكبت يولد الانفجار.... ولكل قوة ضغط قوة مساوية لها في القوة ومعاكسة لها في الاتجاه.........هذي قوانين طبيعية ماتغلط....... يعني بما انها كتمت وايد صار أوان إنها تنهار وبصورة أتوقعها بتكون عميقة جدا وبتطووول وايد... يعني المستر فياض بيبلتش فيها... وبيكون فيه أكشن جديد.... بين ديمة المنهارة وفياض اللي حاس بالذنب...

فياض (الله يقطع السيرة)..... والله لو لمعتك ضجة من هنا للقرن القادم إنك ماتدخل مزاجي... بس الشكوى لله... لزوم القصة لازم أبلع وجودك لكن أبلعك اسمح لي نو وي... أتوقع انه احساس الذنب بدأ يغزو قلبه اللي مافيه رحمة.. القلب الهمجي الحيواني بدت تهب عليه نسمات الاحساس بالذنب..... والاحساس بالذنب احساس يقتل الروح لحد مايلاقي السماح... واذا مالاقى السماح من ديمة مستحيل يلاقي الراحة


ناطرينج ضجوووه... لا تطولين علينا... ننطر ببارت جديد بأكشن جديد ومشاعر أعمق


بنت الخالة

عذراء الثلج 05-03-09 10:52 PM

السلام عليكم ............... اختى ضجه البارت اكثر من رائع مش لاقيه كلمات تدلل على مدى روعه القصه وبالتوفيق ان شاء الله للاحسن بس انا بقرء البارت مره واتنين وتلاته ومش متخيله ازاى ابن عمها يعمل كده وكمان كانت مريضه يعنى حتى فى وضع ماتقدرش تدافع عن نفسها وال يقهر اكتر انها تسكت خوف على اخوها ارجوا منكى الانتقام من فياض وانتقام عسير تكفينعشان المسكينه ترتاح

بريق البرد 06-03-09 11:33 AM

تسلم اياديك ياضجة
اتوقع انهيار ديمة فاتحة خير عليهم ...
يالله عاااااد نزلي اجزاء طويلة ابغى اشوف ايش حيصير لفياض (مرهف الاحساس)
توقعت لما جا اخوها راح يكون له دور بس طلع توقعي على فشوش
ضجة انتظر منك بارت ( خطييييييير ) لاتكسفيني
وما عليك من بنت الخالة لمعي في فياض لين يقول بس

waxengirl 07-03-09 01:19 PM

عزيزتى ضجه الصمت
شىء من الاحزان بل هى الاحزان جميعها مجمعه لدى شخص واحد كائن ضعيف حاوطته المصائب من كل جانب فهى ديما الفتاه البريئه الصغيره التى وجدت نفسها لحظه بلا ام وبلا اب بلا سند بلا حمى بلا حنان حتى وان كان اخوها بجانبها فمهما كان لن يستطيع ان يعوض كل هذه الاشياء لانه نفسه افتقدها ........ولا تكفى كل ما مر بها لياتى ابن العم الغامض البارد المجهول ليقضى على براءتها فى لحظه جنون وطيش لحظه لم يرحمها ولم يرحم تعبها ناسصيا انها شرفه هو وعرضه هو ..........احزننى حال الفتاه وبرغم انهيارها فوجئت اكثر بتماسكها وايمانها كان داخلها يثور ولا تستطيع ان تخرج همها حتى لاخيها.........
وفوجئت اكثر بطلب الزواج منه هذا حقها فلماذا افاجا فوجئت لان الاحداث صارت كما لم نعتاد فى مثل هذه المواقف يكونن الرجل هازئا ساخرا من الشىء التى تطلبه منه ولكن فى احداثك تعامل مع الامر ببرود اتزوجها وليه لا ؟؟؟حتى هى نفسها فوجئت من الموقف فكان الله بها رحيما .............
امر صعب جدا ان تعيش مع انسان يفترض انه رمز االامان وانت تعلم انه سلب احساسك بالامان يوما شخص اغتال ضعفك وغير مسار حياتك صعب جدا ان ترسم لنفسك حياه لتجد بديل اخر مر يتعين عليك التعامل معه وهذا ما تمر به ديما .........لحظات انفجارها فى وجه فياض كانت جميله وغنيه ايضا بالمشاعر مشاعر محبوسه مكبوته -على فكره ده صحيا كويس كبت الانفعال مش كويس بالمره على الشخص- والسؤال هنا هل يتوجب عليها ان تتابع الحياه معه حامله بين ضلوعها كل هذا الكره الى الان لم اجد فى قلبها نقطه بيضاء تجاهه وكيف وهو من احال حياتها الى جحيم.
فياض شخصيه غامضه هو ايضا يدارى انفعالات ولا يظهر منه غير الجانب القاسى يمكن انه تزوجها وحل المشكله بس مشكلته انه مش معترف انها مشكله كلمه الاعتذار ومحاولته ارضاءها لم يخطر بباله نعم هى احتلت تفكيره وجذبته ولكننى ارى انه يتعامل معها بقسوه كبيره عليها انا شايفه من داخله عاذرها ومن الخارج يلبس قناع الجمود ...
يؤسفنى حال فياض كثيرا ادمانه وشربه وعدم صلاته مع انى شايفه انه ممكن يكون انسان افضل من كده بوجود ديما او عدم وجودها............بالنسبه لفياض لماذا اهمل عمله ولماذا عاقر الخمور وادمن الحبوب ؟؟؟؟ولماذ لجا للحرام فى كل شىء؟؟؟اساله كثيره تدور فى العقل لذا فاانا على يكون انه مازال فى جعبتك الكثير.......
سالم الاخ الغائب هل سيكون له فى الاحداث وفى حياه ديمه بالاخص ؟؟؟
نايف مازال فيه الخير ويؤكد لى ان ما يمر به فياض هو مرحله وستمضى بكل ما فيها....
عائض من اجمل اللحظات اللى حسيتها قوى لما بكى فى غرفه والديه من قال ان الرجال بلا مشاعر نعم انهم اقوياء ويتمتعون بالصلابه فى مواجهه الامور ولكنهم فى الاول والاخر بشر يفتقد من يحب فيبكون حتى وان لم تخرج الدموع من مقلتهم لانهم قادرين على تحويل مسارها الى تنزل على القلب فتكويه.......
زعلت قوى لما ترك اخته كان يجب ان لا يتركها لوحدها فى هذا المكان مهما صار......
احمد وهديل منتظره جديدهم فى الاحداث بالرغم من ان شخصيه هديل بدات ترسم طريقها الى الاحداث بسهوله ويسر...
لولوه
سال فياض نفسه هل تعرف شىء هى عن الحب والوفاء وانا اتسائل وهل تعرف انت معنى لهما؟؟هى تملك قلب نابض برغم كل الظروف التى فيها والوحل الغارقه فيه الا انها تملك قلبا تحب به .....انا لا ادافع عنها ولكن حبيت اوضح نقطه ان حتى اغلظ القلوب يمكن ان يلين الحب قلوبهم...
وفى النهايه تسلم ايديكى على قصتك الجميله ومستنين جديدك فى الاحداث وربنا يوفقك فى دراستك وزواجك....

ضجة الصمت 10-03-09 03:06 PM

شمس المملكة
مرحبا يالغلاا ..
تسلميييين وسلمت يمناك على التعقيب
ربي يحفظك ولا حرمت من وجودك المشرق
اشوفك على خير

.
.


اشتكي بصمتي
اهلا بك يالغالية
تسلمين على تعقيبك واستنتاجاتك الرائعة
والف مليون شكر لك انت ايضا على تواجدك الاروع
يحفظك الرحمن

.
.


نجد العذبة
يا اهلا وسهلا بك متابعة
كم اسعدتيني بردك ..
واتمنى أن تتركي الصمت دائما لتتحفيني برأيك مثل هذه المرة
سأكون بانتظارك يا غالية ..
شكرا لك وموفقة بإذن الله



ضجة الصمت 10-03-09 03:08 PM

شمعة الدار
الله يسلمك يالغلا
انت الاروع بمرورك وتعقيبك
نورتي الصفحااات .. لا حرمت منك
تسلميين على هذا التواجد والمتابعة
وفقك الله

.
.



جوودي1
يا مرحباا بك غاليتي
الله يعااافيك ياااارب
انا توقعت محد ينتبه للبارت عشان كذا اعلنت بالاهداءات
تسلمييين جوودي والله داائما تسعديني بردودك ومتابعتك الاروع بدون توقف
لا حرمت منك غاليتي .. موفقة يارب دائما


.
.


زارا
العفو حبيبتي والله انا واعدتكم اول ما اكتب جزء مارح ابخل
عليكم فيه ولو قبل الموعد
فرحت كثير ان تركيزي على قصة واحدة حتى الآن اعجبك
مع اني كنت خاايفة كثير انكم تفقدون السوالف والضحك وهذي الامور
بس كل شي فوقته حلو .. والحمد لله ان خوفي الآن تبدد

والله يبارك فيك يارب.. اخجلتيني
لسا بدري على الزواج .. بعلمكم ان شاء الله بوقته
وان شاء الله بتكتمل القصة قبله كما أرجو
اسعدك المنان مثل ما اسعدتيني بردك
الله يوفقك يالغالية


ضجة الصمت 10-03-09 03:12 PM

Electron
وعليك السلااام اختي الغالية
اسعدني جدا وجودك ومتابعتك
واهلا بك متابعة للقصة
وان شاء الله يروقك التفااعل بين الشخصيات في كل جزء
مشكوورة غاليتي اشوفك على خير

.
.


مذهلة الخليج
يااا هلااا والله بك منوورة يالغلا
يسعدني حماااسك جدا
اتمنى ان تروقك الاجزاء القادمة
تسلميين مذهلتي وفقك الله وحماكِ

.
.


Emomsa
اهلا ومرحبا بك اختي العزيزة
تعليقك كان اكثر من الراائع كل حرف كان في محله تماما
سعدت جدا بقراءة استنتاجاتك وتوقعاتك
اما عن باقي الشخصيات راح تظهر في الوقت المناسبكما ارجو
- ان شااااء الله
تسلميين عزيزتي و اشوفك على خير

ضجة الصمت 10-03-09 03:14 PM

روح مغليها
مرحبا يا غااالية
اعجبتني كثيرا مشاعرك وحماسك الراائع مع الاحداث
لا تعلمين كم استمتعت بقراءة ردك
شكرا لك عزيزتي من كل قلبي
وساكون بانتظارك دوما
في حفظ الرحمن

.
.


بنت خالة انفاس قطر
يا هلاا والله بك يالغلاا
اسعدني جدا وجودك المتألق وآرائك الصادقة
واحتجاجك مقبول ... ههههه من عيوني ان شاء الله بعد هالانتظار يعوضكم جزء طويل
طبعا مازلت مالومك على كرهك لفياض ربما لاني انا ايضا كرهته في هذه المرحلة وبالاخص التي قبلها
فهل سيتغير شيء ماااا قريبا ؟؟
اشكرك من كل قلبي على وجودك الاروع
وان شاء الله اكون عند حسن ظنك داائما
في امان الكريم





عذراء الثلج
مرحبااا بك غاليتي متابعة وقارئة
فرحت كثير لتواجدك
وبالنسبة لطلبك انتظري القادم لنرى
هل ستبقين مصرة عليه ؟؟
شكرا جزيلا على هذا التواجد الرائع
ساكون بانتظارك دوما

ضجة الصمت 10-03-09 03:15 PM

بريق البرد
اهليييين غاليتي منورة والله
شكرااا من الاعماق على تواجدك ومتابعتك المتميزة
اتمنى تكون البارتات القادمة عند حسن ظنك وما اكسفك
في حفظ الله يالغلا .. اشوفك على خير

.
.


Waxengirl
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا بك غاليتي
عندما قرأت ردك كنت حقا اشعر وكانني شخص اخر
وكأنني لم اكتب حرفا في هذه القصة
تحليلاتك .. على كل حدث وحديثك عن كل شخصية وكل المشاعر المختلفة فيها
فعلا اذهلتيني بهذا الرد المتميز..وربما ميزه اكثر انه شامل لكل القصة من اولها
حقا اسعدتني كل الاسعااااد بتواجدك وحضورك المتميز
لا تحرميني هذا الابدااع ... واهلا بك من جديد
وفقك الله وحماااك

ضجة الصمت 10-03-09 03:18 PM

.
.
.

طبعا كانت هذه ردودي عليكم .. متأخرة اعلم لكن الحمد لله انني تفرغت لها اليوم بالكامل

وان شااااء الله كما آآمل .. الجزء القادم يكون عند حسن ظنكم ..
اسعدتوني جميعا بمتابعتكم واخجلتوني بمجاملاتكم وافرحني جدا ما تلمسته من نقدكم ..
كل شيء منكم ابهجني
لذا .. من كل قلبي اشكركم .. لا حرمت منكم يا راااائعين
اشوفكم على خير
في حفظ الله

.
.
.

ضجة الصمت 13-03-09 06:51 PM

الفصل الرابع عشر




.


.




تقلبت براحة وهي تفتح عيونها ببطىء ، و ما شافت شي غير الظلام ، حست بثقل اللحاف عليها ، سحبته وهي تقوم وتعتدل وتحاول تستوعب هي وين ..؟
بدأت تتوضح معالم المكان من أثر الاضاءة الخفيفة خارج الغرفة ،، وشهقت فجأة وهي تكتشف انها جالسة على السرير الوااسع ، في غرفة فياض ..!!!
قامت بسرعة وهي تحس بقشعريرة قوية تسري بجسدها كله .. كيف جات لهنا ؟ وكيف ؟؟؟ وليش ؟؟
طلعت للصالة بخطوات سريعة مضطربة وراحت لغرفتها ..مدت يدها لزر الاضاءة لكن يدها تجمدت بمكانها لثانية ..... !!
صعقت لما شافته ناايم بنفس مكانها اللي تعودت تنام فيه الايام اللي راحت وكان متلحف بغطاها ..
تراجعت بخطوات متوترة لغرفته من جديد .. ما تذكر ايش صار بعد انهيارها امس .. اللي يهمها الحين .. هو ليش سوا كذا ؟؟ مو معقولة بنيته يأذيها وهي عنده من فترة وما سوا لها شي ..وموقف امس اكبر دليل!!!!
غامض وما هي بعاارفة كيف تتعامل معه ..حتى موقف الامس ما قدرت تعرف منه أي شي ... لوهلة حسته بيدمرها من جديد .. ولوهلة ثاانية حست بحزنه وندمه .. ما تدري تهيأ لها او لا ..هي كانت منهارة وبصعوبة استوعبت ردات فعله ..
احتارت .. هل تستسلم للأمر الوااقع وتتجاوب مع كلامه واوامره البسيطة وتتجنب المشاكل .. او تظل على جمودها وعزلتها ؟؟؟؟
طالعت بساعتها ، ما بقى شي على الفجر .. قامت وتوضت وصلت الوتر ،، وأذن الفجر بعدها بدقائق .... تسحبت لغرفتها وهي تشوفه نايم بنفس وضعيته.. وسحبت الجلال اللي كان لحسن الحظ على المجلس القريب من الباب..
رجعت لغرفته وصلت و رجعت تنسدح على السرير باطمئنان غمرها بعد ما شافته مستغرق في النوم .. استلقت على ظهرها وهي تستمتع بنعومة السرير والراحة اللي تحسها تنتشر على طول ظهرها .. من زمااان ما نامت على سرير واسع ناعم وريّحت بهذا الشكل .... اهم شي ان الامس مر بسلام
بنفسها : ".. عقبال الايام الجااية !!"
فكرت شوي.. ما قام للصلاة كالعادة .. هي للحين ماشافت منه أي شي يتعلق بالدين .. لا صلاة ولا قرآن ولا حتى ذكر .. ابتسمت بسخرية ، ايش تتوقع منه ؟؟
كل ما جات تبي تحسن الظن فيه .. يخيب أملها .. بالبداية فكرت انه راح يكون ندمان على اللي سواه ، ويبي يصحح غلطته .. وللحين مو متخيلة انه بعد اللي سواه فيها ما عبر عن ندمه بكلمة او اعتذر !! يمكن كانت عذرته او اعطته فرصة ..؟؟ لكنه فوق كل هذا شايف انه شي عادي .. كيف تتحمل مثل هالانساان كيييف ؟؟
افضل حل فكرت فيه لوضعهم هو الانفصال ..هم الاثنين لا يمكن يجتمعوون ابد !!
كانت ناسية ان هذا الزواج فقط لتصحيح الخطأ اللي صار .. وبس !! يعني مافي داعي يكملونه .. !!.. لو كلمها بتعرضها عليه .. هي ما تتمنى شي اكثر من رجوعها لحياتها الطبيعية .. تعلقت بهالفكرة وعقلها ماصار يفكر الا فيها!!
تقلبت بتوتر .. التفكير دايما يجيب لها القلق .. استغفرت وبدت تقرأ اذكار الصباح وتستفتح فيها اليوم وهي تأمل انه يعدي على خير ويكون افضل من اللي قبله ..
بدأ النوم يتسلل لها ، لحظات ورجعت تغرق في ساابع نومة ..



.
.
.
.
.
.
.



قام فجأة على صوت منبه مزعج ، لمح اضاءة جوال ديما ومد يده وسكره بضيق وانزعاج .. رجع يسكر عيونه وحس بظهره متصلب من نومة الارض اللي ما تعود عليها .. شوي ورجع يسمع صوت المنبه .. اعتدل وهو يسب ورجع يمسك الجوال اللي ازعجه والغى المنبه نهائياً ورماه على الجلسات .. ظل جالس لثواني ، وقام وهو يرمي اللحاف القصير لبعيد .. طلع من الغرفة وراح لغرفته وتذكر تدريجيا اللي صار امس مع ديما .. انهيارها المؤلم .. وكيف اوصلها للسرير لما نامت ..
دخل بخفة للغرفة وحس براحة وهو يشوفها ناايمة بهدوء على السرير ، وملامح وجهها ساكنة ومرتااحة .. مازالت تكرهه لاقصى حد .. ولعلمه بهذا الشيء تركها تناام براحتها .. وقرر يتنازل لها عن الغرفة .. ما يدري للحين كيف تحملت النوم بذيك الطريقة اذا هو وما تحمله ..؟؟
دخل للحمام وخرج بدون ما يصدر أي صوت ، فتح الدولاب طلع ملابسه وحبوبه وخرج من الغرفة ..
بعد نص ساعة .. ما جاه نوم .. قام من مكانه وبباله فكرة لازمته ..راح للغرفة الثانية و شال شنطة ديما واغراضها واخذها لغرفته ، حاول يفتح الدولاب ويدخلها بهدوء بدون ما يطلع صوت .. سكر الدولاب وهو يلف ويناظرها ، شيء جذبه ناحية السرير ..لكنه توقف بعد خطوات بسيطة .. ما يبي يكرر مأساة أمس.. يخاف تنهار مرة ثانية ويعاوده نفس الالم اللي يكرهه .. خرج من الغرفة وهو ناوي يطلع من البيت .. فيه اماكن من زماان ماراح لها .. غريبة ...دخول ديما لحياته انساه اشياء كثيرة كان معتاد عليها .. للحين مو مستوعب انجرااافه وانجرااف مشاعره خلفها بهذا الشكل .. والاغرب استسلامه التااام لهذا الوضع .. !!

.
.
.
.
.
.


قامت الساعة 2 الظهر وشالت اللحاف بسرعة وهي تلتفت حولها بريبة .. راحت للحمام مستغلة انه مو بالغرفة ولا حست بوجوده للحين .. يمكن مازال نايم ؟؟ توضت وصلت الظهر .. و زفرت وهي تطلع برا الجناح تستطلع الاجوااء .. تسحبت لغرفتها ، ومالقته فيها... واكتشفت انه مو بالجناح كله ،، ريحها هالوضع بشكل كبير ... و رجعت لغرفتها بعد ما تأكدت من انه مو موجود وانصدمت وهي تكتشف اختفااء اغرااضها .. شالت الجوال وراحت تدور الشنط .. كان واضح انها مب موجودة بأي مكان في الجناح دورت فيه.. ماعدا الدولاب المغلق .. فتحته وهي تتنهد .. ليه نقلها هنا ؟؟ وعلى ايش نااوي ؟؟
جات بتشيل الشنطة وسمعت صوت من وراها .. التفتت بصدمة ..
كان واقف عند باب الغرفة يناظرها ، كيف ما حست فيه ؟؟
قال باستنكار : خليهم بمكانهم!
نزلت الشنطة من يدها بتوتر ..
قالت : برجعهم الغرفة !
قال بعدم اقتناع : هنا .. اسهل لك
قالت برفض وهي تتنحى على جنب وتلصق بالدولاب : هناك .. اسهل لي !
قال وهو يمد يده ويسكر باب الدولاب المفتوح جنبها : خليهم بمكانهم لانك بتنامين هنا ..
رفعت حواجبها برفض وجات بتتكلم ..
قاطعها : انا بنام بالغرفة الثانية لو يريحك ..!!!
نزلت راسها بتوتر .. بدت تندهش من تصرفااته .. احيانا تحسه يدور راحتها .. واحيانا تحسه خبيث ويتلاائم عليها .. ما تدري كيف ترد عليه؟؟
قالت : طيب
وجات بتطلع من الغرفة ..
استوقفها : ديما .....
التفتت بدون ما تطالع فيه : نعم ؟؟
قال بنفس الهدوء : ممكن نتكلم شوي ؟؟
ما لقت أي عذر .. فقالت بعد لحظة : ايه
مشى لعند السرير وجلس على طرفه ..
قال : بلنسبة لامس ،،
كمل : ما ودي يتكرر منك اللي صار لو سمحتي
استغربت من كلامه .. وبان على ملامحها التسااؤل ..
قال بصدق : حيرتيني معك !!
سكت شوي .. وما تدري ليه حست بدموعها تهدد بالنزول ..
كمّل فياض بحيرة : ما عرفت وش اسوي عشان تهدين !!
اشاحت بوجهها وهي تحس باختناق .. ما تدري ليه اليوم هادي بهذا الشكل .. كلماته تخرج بلهجة صاادقة ، تخليها عاجزة عن الرد او الرفض .. موقف امس والحين خلاها تتسائل.. يكون اخيرا حس بعظم اللي سوااه ؟؟؟ ويبي فعلا يصلح حالهم ؟؟
قال لما لمح شرودها : ديما انتي معي ؟؟؟
رفعت راسها وعيونها على الارض ..
قال : ما عندك كلام ؟؟
ما تدري ليه خطر تفكيرها الصباح على بالها .. يمكن لانه وقت مناسب دامه يطلب منها تتكلم .. ويمكن عشان تلحقه قبل مما يحاول يصلح وضعهم بطريقته ..
قالت بتوتر وبلهجة خااافتة :ممكن..تطلقني .. بعد فترة ..
رفع حواجبه بدهشة ... تحولت لضيق شديد .. ثم اختنااااق
قال بعصبية : ايش قلتي ؟؟.. مستحيل طبعا !!
رفعت راسها تبي تشوف انطباعاته .. ليه عصب؟ مو هو اللي ماكان يبي هالزواج اصلا ؟؟ وهو اللي ملّ من وضعهم من قبل حتى لا يكملون اسبوع ؟؟ وشلون ببعديين ؟؟ اصلاً حياتهم واضح انها من الآن .. لا ..و حتى من قبل الزواج .. انه مكتوب لها الفشل !!
ما انتبهت لفياض اللي تقدم منها وهو يقول بعصبية مجنونة : مستحييل .. هذا الكلام شيليه من بااالك نهااائيا.. وهالحاال اللي انتي عايشة عليه مارح يستمر .. فاهمة ؟؟؟
في هاللحظة الخوف سيطر عليها وهي تتراجع بخطواتها لورا .. عصبيته بقدر ما ادهشتها بقدر ما خوفتها ..
قالت بتوتر : طيب .. فاهمة ...
وقف بعصبية وهو ينتبه لتراجعها : ليش خفتي ؟؟؟؟
وقفت بارتباك وتوتر ..
قال وهو يهز راسه بيأس :انتي مافي فايدة معك.. !!
كانت تراقب ردات فعله بخلسة ورهبة ،،تتمنى تعرف ايش اللي يفكر فيه عشان ترتاح .... تقدم منها ، وهالمرة ما تراجعت لانها كانت حاسة انه راح يوقف بعيد عنها كالعادة .. لكنه استمر بالتقدم حتى ما بقى بينه وبينها اكثر من سنتيمترات معدودة .. تراجعت ديما ولصقت بالدولاب وقلبها يدق بعنف ...
.
.
.
.
.
.










من اول ما دخل كان حاسس بالضيق .. ما تحمل شخص بحياته كلها مثل ما تحمل ديما .. صحيح في شي من داخله يجبره على تحملها .. غير عن شعوره القااتل بالذنب كل ما شافها .. لكنه صبر عليها كثير ....بيجن من طريقتها وتجنبها له وصدها عنه .. لو انها تتكلم وتنفس عن غضبها بالكلام يمكن كان اهون .. لو تسوي أي شي ثاني غير صمتها وسكوتها ونفورها كل ما قرب او تكلم معها .. كله بيكون افضل من مقابلتها بروده بالبرود و كلاامه بالصمت والتسفيه ..
زفر بضيق .. لاول مرة يحتاار بهذا الشكل في مشكلة وما يلاقي لها حل ..
.
.

ازعجه كثير كلامها عن الطلاق .. ايش تقصد ؟؟ هو اصلا ما فكر كثير بالزواج لما اقدم عليه عشان يفكر بالطلاق ..!
كل اللي شافه في الزواج وسيلة يحصل بها على ديما وتقربه منها .. فكيف بهالسهولة بيتنازل عنها وهو للحين مو حس بوجودها بشكل كامل؟؟
اذا كانت مفكرة هالشي ممكن يصير فلازم تقتنع باستحالة حصوله .. !!
يكفي انه .. من يوم ما عرفها واحساسه بالضياع اختفى .. لاول مرة يلاقي شي يبيه بصدق .... شي تتعلق فيه حيااته .. مختلف عن أي شي عرفه من قبل .. ابيض مخالف لسوااد ايامه ..
ومن بين كل اعترافاته لنفسه كان حاسس باختنااق شديد ..
ماحس انه يقرب منها الا لما توقفت عن التراجع بخطواتها .. وتوقف هو.. ونظره مركز عليها ..
قال بصوت منفعل : ديما ..
لصقت اكثر بالدولاب ..
مد يده لمعصمها .. حركت يدها بعيد عنه لكنه التقطها وشد عليها.. انتفضت وهي تحاول تبتعد ، مازال ممسك بمعصمها بقوة .. رفعت راسها تشوف ملامحه .. يمكن تكتشف على ايش ناوي ؟؟ ..
لكنها تفاجأت انه ما كان يناظرها .. كان يطالع بعيد عنها وحواجبه معقودة بانزعاج كأنه يقاوم شعور معين ..
قالت بتألم : يدي .. !
شد على يدها اكثر ..
قالت : عورتني ..!!
رفع عيونه لها يناظر ملامحها المتألمة .. كره نفسه لأنه رجع يخوفها.. ويؤلمها .. بس ما يقدر .. شي فوق طاقته واحتماله .. شي ما تعود انه يقاومه ويقيّده .. سحبها من يدها فجأة .. بخفة وبلهفة ..
انتفضت ديما بقوة وهي تصطدم بصدره واطلقت صرخة مكتومة .. لف ذراعه حولها بقوة .. وهو يناظر وجهها ..عيونها الدامعة .. وشفاتها المرتجفة ..
صرخت فيه وهي تحاول تدفعه بعيد عنها: اتركني ..!!
لحظة مرت وهي تحاول تفلت من مسكته .. وهي حاسة بقرب انتهااائها .. كانت غبية لما احسنت ظنها فيه ..
كان معصمها الايمن في يده ، ويدها اليسار تحاول تدفعه فيها .. امسك يدها اللي انهالت عليه بدفعات وضربات عشوائية .. حاول ينزلها لكنها كانت تسحبها بعنف ...
وصلها صوته برجاء : هدّي .. ديما .... ماراح اسوي لك شي .. والله .. والله ..!!!!
شهقت بالبكاء ومقاومتها تخف تدريجيا .. ونزلت يدها مستسلمة ..
لحظات حتى استوعب استسلامها وسكونها ..وشدد من احتضانه لها ...
يبي يستشعر ولو لمرة وحدة قربها .. ولو كان غصبن عنها ..!
يبي ولو لمرة وحدة يسقي مشااعره المزعجة الملحّة ..


أريحيني على صدرك

لأني متعب مثلك

دعي اسمي وعنواني وماذا كنت

سنين العمر تخنقها دروب الصمت

وجئت إليك لا أدري لماذا جئت

فخلف الباب أمطار تطاردني

شتاء قاتم الأنفاس يخنقني

وأقدام بلون الليل تسحقني

.
.
.

وليس لدي أحباب

ولا بيت ليؤويني من الطوفان

وجئت إليكِ تحملني

فهل أرتاح بعض الوقت في عينيكِ؟

أم أمضي مع الأحزان؟


" عبد العزيز جويدة"

* * *



شاف وجهها محمرّ من كتمها لشهقاتها ... مد يده ومسح دموعها بألم وهو مازال محتضنها .. ما يدري ليه حس وده يصيح معها .. حاول يتذكر اخر مرة نزلت دموعه فيها وما نجح .. اشاحت بنظراتها للأسفل وهي تنتظر مصيرها بين يديه .. بكل استسلام ..
لحظات وانرسم على عيونها الذهول التام وهي تشوفه يتركها ويبتعد لخطواات ويترك بينهم مسافة ...
قال : تطمنتي الحين ؟؟
كحت وهي تمسح دموعها وحاولت تتحرك لكن ما تدري ليه ما قدرت تخطو ولو لخطوة ..
قال بجدية : اتأكدي ان اللي صار هذيك المرة مارح يصير مرة ثانية ..!!! ياليت تتركين عنك هذا الخوف وتتكونين على طبيعتك من هاللحظة ..
كمّل بإلحاح : ممكن يا ديما .. ممكن ؟؟؟ممكن ؟؟؟؟
قالت بصوت مبحوح : ان شاء الله ..
سألها بتأكيد : اكيييد ؟؟
قالت : ان شاء الله..
ما تدري ليه نطقت وليه طاوعته..يمكن لانها تبي تشكره لانه تركها .. يمكن لانها حست بجديته وصدقه ..او.. يمكن لان الموقف بالامس والموقف قبل شوي وصّل لها شيء من هذا الصدق .. او لانها استشعرت من لهجته ونبرة صوته حزن وتأثر ما تعرف سببه بالظبط ..
الا انها فهمت انه يترجااها بكلاامه .. يمكن هو يبي يعتذر بس مو عارف ؟؟ مع انها شكت في كل هالتوقعات وصحتها لان فكرتها عنه بالاصل انه عديم الاحسااس ..
لكنها بالرغم من كل شيء .. شعلة من التفااؤل نبتت بداخلها .. وعدها للتو وطمنها بأنه ماراح يأذيها .. وهذا اكثر شي ريحها ..!!
.
.
تحركت اخيرا بتطلع برا الغرفة .. لكنه قال :ماراح نتكلم الحين ؟؟
لفت وهي ما كانت متوقعة انه بيكمل كلام ..
قال بابتسامة : ولا غيرتي رأيك ؟
قالت بهدوء : لا ..
قال : اجل تعالي للصالة ..
راح وراحت وراه وهي تحاول تفهمه .. وللآن مازال كل شي يسويه ويقوله يحيرها ..
اشر لها تجلس وجلست باستسلام .. ما تدري ليه حست انها مستسلمة لأي شي يصير .. خلاص تعبت من التفكير والحيرة ومن كل شي .. ليه ما تستسلم لقدرها ؟؟؟ ولو حاليا عالاقل ..
جلس مقابلها وهو يسألها: جوعانة ؟؟
قالت وانظارها كعادتها بالاسفل : لا ..
قال :.. بعد شوي نطلع نتغدا ..
اومأت براسها مرة وحدة ..
قال : عايض قال لي انك كنتي بتسجلين بالجامعة .. صحيح ؟
قالت باختصار : ايه
على ايش كنتي ناوية ؟
ترددت .. هذي اول مرة يكلمها كلام عادي ..
قالت بصوت خافت : انـ..ـجليزي ..
قال : آهاااا .. تدرين اني ما شفت ابوك الا مرتين او ثلاث ..
تمتمت بصوت منخفض : الله يرحمه ..
قال : حتى اني ما عرفت ان له بنت. يادوب لمحت عايض مرة من المرات ..
كان ينطق بأي شي يخطر على باله.. يبي يجرها للكلام .. ومو عارف ايش يقول .. مو من عادته يتكلم كثير .. دائما يستقبل ويسمع بس ما يتكلم .. الا انه الحين مضطر .. يبيها تكلمه ويكسر هالحاجز المتعب بينهم ولو شوي ...!
بحث عن اسئلة .. مو مهم بإيش تتعلق .. المهم انها اسئلة تجاوبه عليها .. ومواضيع تخرجها عن صمتها .. بس مالقى شي .. ولاا شي
الموضوع الوحيد اللي كان ممكن يفتحه هو عن اهلها .. اكيد راح تتكلم عنهم .. بس ما قدر يتطرق له .. خاف تكتئب اكثر وهذا اخر شي يبيه الحين ..
قال بالاخير : خلنا نطلع نشم هوا .. ونتغدا ..
كمّل : روحي البسي وانا بنتظرك ..
قامت وراحت للغرفة بخطوات مضطربة .. ما تدري قرارها هو صح ..و لا تسرعت .. ما تدري .. ؟؟
كل اللي حست فيه انها مشتتة لابعد حد .. وما تبي تفكر بأي شي ثاني .. ليه ما تريّح نفسها وتعيش بهدوء شوي.. دامه طيّب معها الحين.. ليه تعذب نفسها .. تريّح شوي عقلها وقلبها من هالعذاب والخوف والتردد ..
لفت طرحتها وعدلت نقابها عند المراية وطلعت للصالة ..
قام لما شافها وقال : يللا ..
.
.
.





و في الطريق ..
سألها :...في مكان معين تحبين تروحين له ؟؟
قالت: لا ..
قال :ترا خلصت المطاعم اللي احبها واعرفها.. وديتك لها كلها ..
سكتت وماردت عليه ..
كمّل : وين تبينا نروح ؟؟
قالت باختصار : أي مكان ..
غمضت عينها .. صعب جدا تتصرف طبيعي .. بتحاول .. بتحاول بس صعب !!!
وقفوا بعد شوي عند مول معروف .. ونزلوا ..
مشت وراه بفارق بسيط جدا .. المول كان فاضي في هالوقت .. واغلب المحلات داخله كانت موقفة عملها عشان الصلاة والباقي كانوا بادين يسكرون ..
قال فيّاض : اووه .. جيناا على وقت الصلاة !!
لمحت ديما اشارة عليها مصلى النساء ..
قالت وهي تأشر عليها : بـ ..باروح اصلي ...
شاف اللوحة وراح باتجاهها وهو يقول : اوكيه ..
مشى معها الين باب المصلى وتركها وهو يقول : اذا خلصتي اتصلي علي .. بكون هنا استنااك ..
دخلت وهي تتسائل .. بيستناها يعني ما بيروح يصلي ..؟ ولا بيروح يصلي ويرجع يستناها .. ؟
ما عليها منه اهم شي انها دخلت للصلاة...
دخلت للمكان وهي تشيل غطاها وترفع نقابها
.
.
.
.
.
.






وقف شوية محتار .. خصوصا ان مصلى الرجال قريب من مصلى النساء وبدأ يشوف المصلين يتوافدون عليه .. يحس بأنظارهم تلاحقه .. ما يدري هم فعلا يطالعونه ولا هو يتوهم .. سحب نفس عميق وهو يفكر بخاطر جااله فجأة، انه يجاريهم ويدخل معهم ويصلي ..
ابتسم ابتسامة كان لها صدى الضحكات في داخله .. ومثل ما دخلت الفكرة بسرعة . طلعت بنفس السرعة ..
هو وييين والصلاااة وين .. هذي اخر شي يفكر انه يسويه اساساً .. !! ولو صلى بتكون فقط مجاراة للناس .. ما تليق عليه الصلااة بتاتااً ..!
تمشّى بعيد عن المسجد وهو يرجع لسيارته ويجلس فيها ويفتح جواله .. تذكر لولوة .. كيف نساها ولا عادت تخطر على باله .. توقع كل شي منها الا انها تقطع ولا ترجع تتصل فيه .. صح اريح له .. بس استغرب لانه يعرفها عنيدة ..
مرت ربع ساعة وديما ما دقت عليه .. نزل ورجع لمكان المصلى .. وفعلا كانوا الناس بدوا يطلعون .. انتظرها كثير وما دقت ..

.
.
.

خلصت صلاتها وطلعت تدوره .. مالقته .. توقعت يمكن راح يصلي وتأخر .. انتظرت لدقائق بقلق .. الين ما لمحته وعرفته من طريقة وقفته.. راحت لعنده ..
زفر اول ماشافها و قال : تأخرتي ..!
قالت : كنت ادورك ..
قال بضيق : ليه ما دقيتي علي ؟؟
نست انه قالها تدق عليه .. بس كيف تدق اصلا وهي ما عندها رقمه ؟؟
قالت : ما عندي الرقم ..
قال باستنكار : ماعندك رقمي ؟؟شلون للحين ما عندك رقمي ؟؟
اتصل عليها من جواله .. وطلعته وهي تشوف رقمه ظاهر على شاشتها
اخذ منها جوالها وخزن الرقم باسمه .. ورجعه لها
قال: يللا نروح للمطعم قبل لا يصير زحمة ..
مشت معه وراحوا لمطعم مخصص للبيتزا .. واتخذوا طاولة منعزلة شوي .. في ظهرها عازل خشبي يعزل ما بينها وبين الطاولة اللي خلفها ..
جلست ديما واعطت للعازل ظهرها .. وجلس مقابلها وهو يناولها قائمة ويفتح الثانية اللي قدامه ..
قال : اكيد تحبين البيتزا صحيح؟
قالت : ايه ..
قال : اختاري من القائمة اللي يعجبك
قالت وهي تحطها قدامها : أي شي ..
سكت شوي وهو يطالع فيها .. حست انه يترجاها تتكلم
قالت بتوتر: أي نوع يعجبني ..
نادى النادل وعلمه بطلبه .. والتفت لديما اللي كانت تراقب المكان من الجدار الزجاج العاكس بجانبهم والمطل على الموول من الخارج ..
كان حاسس ببهجة سببها الرئيسي هو التطور اللي صار اليوم .. ما يدري كيف انطبااع ديما الداخلي من تصرفاته معها اليوم .. بس اهم شي انه هو نفسه بدأ يحس بحرية في كلامه وتعامله معها .. مع انصياعها المبدئي له وتجاوبها معه ..
جا الاكل بسرعة، الغريب انهم ظلوا ساكتين لدقائق وماحد قرب من الاكل الا لما قطع هو الصمت : ماراح تاكلين ؟؟
وبدأ يقطـّع البيتز بالسكين ويحط لها بصحنها مع مقبلات كان طالبها ..
خلصوا اكل وطلعوا للمول .. ديما شردت بخيالها لعالم ثاني .. مليء بالافكار والتخيلات والذكرياات ..
رجعوا للسيارة بعد فترة وبعد ما رفضت فكرة التسوق لما اقترحها عليها ..
وفي السيارة .. فياض ما كان وده يرجعها البيت .. ما يدري ليه صار يكره الجناح ، والصمت والكآآبة اللي فيه .. هنا يحسها اقرب وفي قابلية اكثر انها تتجاوب معه .. مع ان المفروض العكس ..!
.
.
.
.

وقف عند سوبرماركت كبير وقال : انزلي ناخذ اشياء للمطبخ .. الثلاجة فاضية تقريبا.. مو كل ما جعنا بنطلع برا .. عالاقل ناخذ الاساسيات ..
ارتاحت للفكرة كثير .. من زمان كانت تفكر فيها بس ماعندها الجرأة تطلب منه شي .. بترتاح من فكرة الخروج اليومي هذي .. وهي تعرف تطبخ وتحب الطبخ ..
تركها تختار اللي يعجبها وهو لو عجبه شي كان يحطه .. اخذوا مكرونات وتوابل ولحوم واجبان وخضراوات وفواكه وعصيرات وغيره .. احيانا كان فياض ياخذ انواع سيئة كانت تبي تاخذ غيرها بس خانتها شجاعتها .. بعد ما انتهوا تقريبا وسألها اذا في شي ناقص .. تركها وراح يحاسب على الاغراض .. تسحبت ديما بحذر واخذت شيء خاص بها وراحت لابعد كاونتر من فياض وحاسبت عليه وحطته بشنطتها .. ورجعت قريب منه ووقفت تستناه ..
خلص وشال الاكياس ومشى قدامها للسيارة ..
واول ما ركبوا سألها : ايش اشتريتي ؟؟
توترت وظلت ساكتة .. ما تدري هو شافها ولا شلون ؟؟
قال : براحتك بس ليه ما اخذتيه يوم كنا نتسوق .. كان حاسبنا عليه مع الاغراض مو تحسبين انتي عليه !!!!!
سكتت وهي مو عارفة ترد عليه والتوتر يتصااعد بداخلها ..
كانت حاسة بقرب دورتها والحمد لله انها تذكرت تاخذ احتياطاتها قبل لا تتورط وما تعرف تتصرف ..
وكم كانت شاكرة له لما تركها براحتها وما اصر يعرف وش اشترت ..
.. ليته يظل كذا على طوول .. وضعه هذا يطمنها ويهدّي من خوفها .. كثيير
.
.
.
.
.
.
.
.
.



ودا الاكياس للمطبخ وحطت الاكياس اللي كانت بيدها معهم .. راح فياض للغرفة وهي استغلت وقت وجوده فيها وبدأت بترتيب الاغراض على الارفف وفي الدواليب وفي الثلاجة .. ومازالت لابسة عبايتها ..
خلصت وطلعت برا المطبخ راحت للصالة ووقفت على جنب واتخذت موضع القبلة وصلت المغرب .. لما خلصت شافت فياض جالس قدامها على الكنب .. راحت للغرفة .شالت عبايتها واخذت ملابسها ودخلت للحمام ..
ربع ساعة وكانت واقفة تطلع ملابسها من الشنطة وترتبها في الجزء الفاضي من الدولاب ..
ثواني وسمعت صوت باب الجناح يتسكر .. طلعت للصالة وكان فياض مختفي من الجناح كله ..
رجعت لغرفتها تكمل شغلها .. وهي تتنهد براحة ..
ساعة مرت .. صلت العشا من بعدها وراحت للسرير المريح ..
مع إنها قامت متأخر .. إلا إنها حست بالتعب ، استلقت على السرير وهي تتلحف بالللحاف الناعم .. الشي اللي فعلا تبي تشكره عليه انه ترك لها هالسرير .. مع انه اقل شي يسويه !!!!



.
.
.
.
.
.
.
.
.











قامت على صوت جوالها وسكرت المنبه .. فركت عيونها ودخلت للحمام .. توضت وطلعت تصلي .. قرت الاذكار بعد الصلاة واذكار الصباح .. وطلعت من الغرفة بهدوء راحت للمطبخ وشرب مااي .. وقبل لا ترجع تنام ، اطلت بنظرها على غرفته .. ودها تعرف هالانسان يصلي ولا
فعلا ما يصلي ؟؟ وقفت عند الغرفة ورفعت حواجبها بدهشة ..
ما كان له اثر بالغرفة .. ولا بالجناح كله ..
غريبة ... معقولة للحين مارجع ؟؟
ايش ممكن يكون صار له ؟؟
حست بقلق .. لا يكون صار معه حادث ولا شي .. !!؟؟
راحت لجوالها بتردد ..تكلمه ؟؟ ولا تكلم عايض ؟؟ لو صار له شي فعلا
فمن حق أي احد يلومها انها ماسألت عنه لما تأخر بهالشكل .. احتارت ايش تسوي.. وبالاخير ما قدرت تتجرأ وتتصل عليه .. لكنها عجزت ترجع تنام والقلق يملأ قلبها ...

.
.
.
.
.
.
.

ضجة الصمت 13-03-09 06:52 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبائي .. عندي لكم اولا اعتذار : عن التأخير لان النت عندي متعطل من يوم الخميس واضطريت اني انزل الجزء من عند جارتي ..
وثانيا أحمل لكم بشرى: بإذن الله في جزء آخر قريبا .. يعني خلال الاسبوع هذا وقبل يوم الجمعة المقبل ..
لكن اعذروني لو تأخرت بالرد عليكم .. ما ادري متى بيصلحون النت ..!!
.
.

ان شاء الله اكون عند حسن الظن ..
واشوفكم على خير ..

primrose 13-03-09 07:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك يا ضجة...

تدرين؟! شدني هالبارت مع إني ما قرأت القصة من بدايتها...

ما حسيت إلا وأنا أقرا هالبارت حتى وصلت لنصه...

هههه مدري بس شدتني الأحداث...

ما شاء الله عليك تجذبيني الواحد من كلمة... الله يوفقك...

إن شاء الله بعد الإمتحانات إلي ما أدري متى بتفك قيدي بقرأ البارتات السابقة...

لكن مثل ما قلتها لساعة أقرأ على البطيء...

ووقتها لي عودة بس مدري متى..؟!

الله يوفقك يارب ويسعدك...

دمتي بألف خير...

تحيتي: زهـprimroseــور...

مذهلة الخليج 13-03-09 08:31 PM



ضجه ياهلا والله والله مشتاقين لج ولي فياض وديما

عودتينا دوم ماتخلفين وعدج ابد ...وهذا اكثر شي خلنا نتعلق في قصتج


فياض ياسلام عليه اجل مايبغي ياصلي كنت اتوقع من الدخول تصدقين ابد ماخطر في باالي ان راح يبعد

طبعا وكيد ان الاخ راح لي شلت الفسااد بس هل رجوعه راح يكون صاحي او رايح في ستين داهية

>>>انا مثل ديما في حيره من فياض ساعة ماتصدقين تصرفات ووقت مادري كيف يكون

ديما يمكن لو تفكر تتكلم مع فياض اتوقع راح تقلب كيانه هو لان تزوجه حاس بعدم الضياع بعكس قبل اجل لو تتحور معه كيف راح يكون

ضجه دئما انتي مبعده والجزء دوم في محلا وابدا مافيه اي استعجل بالعكس في كل سطر كنه ننتظر السطر الى بعد وش ياحمل لنا من كلام واخبار
وننتظرج بكل شوق

مذهلة



اشتكي بصمتي 13-03-09 08:55 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااام

صموته لااا يرجع فياض للشله البااااايخه امانه حنا نبية يتعدل موووووووو يخربهااااااا

عجبني انه تكلم مع ديمه اخيراااااااا كسر الحاجز اللي بانيته خلاص لمتى يعني

مممم تغير مو كنه فياض اللي بداية القصص شخصيته حلوووه بس لو الله يهديه ويصلي

و يترك المخدرات الغبية ولولوه اللي قاااطه الوجه

ديما والله مو ارحمك لا تكسرين الخاطر انا عارفه انه ودك تكونين طبيعيه معه بس صعبه انسان كسر

كل شيء حلوووو فيك بس حاولي الولد باين عليه فيه خير بس الظروف هيه اللي اخبرته انه يصير كذا

هههههههههههه مت ضحك على سالفة الاشياء الخاصة والله موقف محرررررررررج بس الحلى انه ما

احرجك زيادة مممم ديم تكفييييييييييييين حاولي تغيرين من فياض لاني بديت احبه في كل الصفات الحلوه

بس لو يصلي ان شاء الله على يدك مأكدة من حرصك على صلاتك

اللي مخوفني اذا دقت عليه ترد عليهاااااااااااااااااااااااااااااا لولوه الدبه وترب اللي نبنيه لااااا

صموته لا تخلين لولوه ترد عليهااااااا اذا السالفة ممكن تخلي ديمه تغار اوكي بس اذا بيخرب شيء لا

بعدين فياااااااض الدب وين طاس للحين الضاهر يحسب بنت الحلال ما تتفقد اذا هو موجود ولا لا

صموته فديتك الجزء رووووووووووعه بس وقفتي عند نقطه مهمه اللي هي من رااااااح يرد على ديمه

بس ادري انا ما نهون عليك مااااااااااارح تتطولين علينها

ترااااك معذوره ما شاءالله ولا مرره اخلفتي المود والتاخير مو مشكله كل واحد وظرووووووفه وترنا

بنات ليلاس حبوبات هههههههههه

الف شكر على الجزء وننتظر الجاي

[color="Silver"]اشتكي[/COLOR

جوودي1 13-03-09 09:34 PM

تغير فياض وردت فعلهـ من طلب الطلاق هذ1 دليل انسجام ديما

تنازله عن حقه هذ1 دليل حبه لديماا بس متىى راح يعترف

ديماا شالت فكرت الطلاق .....

معقوله تدق وترد لولوه او يكون في فياض شي ............

ولا راح يتئمل فياض من سوال ديما عنه وخوفها عليه ...

عايض ماشفناه في الجزء هذ1

ولا نواف انقطع عن الاجزاء ....

ننتظرك،ـ ياقلبي ...

جــــــــــــ,ـــــــــ,ـــــــــودي

ألما 13-03-09 10:04 PM

حبيبتي ..الله يعطيك العافية علي القصة الرائعة


الساعة الآن 03:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية