منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   حب و سعادة لكن عقب معاناة للكاتبة الياسمينه (https://www.liilas.com/vb3/t103412.html)

dali2000 24-01-09 01:47 PM

حب و سعادة لكن عقب معاناة للكاتبة الياسمينه
 
بسم الله الرحمن الرحيم


حب و سعادة لكن عقب معاناة

للكاتبة: الياسمينه





الشخصيات:
)محمد أحمد) وتتكون من: محمد ومريم والعيال: أحمد وعمره 27سنة وشيخة 20 سنة وعبدالله 16سنة وهذا هو حشرة البيت درجة أولى..

)ناصر أحمد) أخو محمد وتتكون العايلة من: ناصر وحمدة والعيال: منصور وعمره26 سنة وعائشة 23 وسيف21 سنة ومنى 16 سنة وهي وعبدالله في أول ثانوي


بداية القصة:
محمد وناصر أخوان فرقتهم مشاكل ومن أهم هذه المشاكل الميراث كانوا دوم في المحاكم والقضايا ومن طبع ناصر أنه عنيد وااااايد وعصبي أما محمد عكسه هادي وحنون وااايد مع أنه كم مره حاول مع أخوه أن يتصالحون ويردون المياه الى مجاريها بس أخوه رافض ماعرف شو يسوي يأس من محاولاته وفي مرة راح محمد لبيت ناصر مع ولده أحمد عشان يبلغونه بموعد الجلسة في المحكمة ولما دق الباب طلعتله عائشة ماشاء الله عليها حلوة وشعرها أسود سواد الليل وبيضة وهو عرفها بس هي ما عرفته وقالها:السلام عليج بنتي
عائشة: وعليكم السلام و الرحمة
محمد: كيف الحال؟
عائشة:الحمدالله بخير..
محمد: أبوج موجود؟
عائشة: لا و الله محد الحينه في الشغل
محمد: خلاص عيل عطيه هالظرف و قوليله أن المحكمة عقب 3 أسابيع
عائشة: إن شاء الله بس السموحة أقوله منوه؟
محمد: أفا يا عائشة ما عرفتيني؟!!
عائشة مستغربة هذا كيف يعرف اسمي منوه هذا بس ما قالت شي سكتت وعقب قالها: أنا عمج محمد أكيد ما بتعرفيني معذورة يا بنتي مب منج من أبوج الله يسامحه و يهديه
عائشة وأحمد كأن حد صب عليهم ماي بارد من الصدمة اللي يتهم وعائشة تداركت الموقف فقالت: هلا عمي مرحبابك تفضل؟
محمد: لا اسمحيلي مروح يلا مع السلامة..
عائشة: مع السلامة..
كل هذا وأحمد مثل الأطرش في الزفة مب عارف شو السالفة ولكن ما علق وهو وايد يعز أبوه وما يحب يضايجه فما قال شي وراح وياه البيت وكمل يومه حيرااان ومشغول البال الموقف اللي استواله اليوم وفليل ما رقد يالس يفكر ويقول في خاطره: شو السالفة أنا عندي عم وعيال عم بس من متى؟؟ متى ظهروا؟؟ وليش أبويه ما قال عنهم؟؟ وليش المحكمة والقضايا؟؟ وتم طول الليل يفكر لين ما رقد

وعائشة من الصوب الثاني يالسة تقول: منوه هذا؟؟ هذا صدق عمي!! بس متى وكيف؟؟ ومنوه هذا اللي معاه؟؟ هذا ولده؟؟ أنزين أبوي ليش ما قالنا عنهم.. أن عندنا عم.. لا أكيد في السالفه سر وأنا لازم أعرفه مهما يكون و هي بعد رقدت من كثر ما تفكر..

الصبح في بيت محمد
متعودين كلهم يتريقون مع بعض نش محمد ومرته يتريون أولادهم عشان يتريقون يميع نش أحمد وهو بلادريس ماله ترى أحمد يشتغل في الشرطة وسلم على أهله ويلس وياهم وعقبه يا عبود وطبعا محد يسلم من حشرته لا ليل ولا نهار بس مع هذا يحبونه وأخيرا يت شيخة وهي كاشخة (على زنكت عشرة عل قولت المصاروة) وسلمت عليهم
محمد: ها عيالي شو أصبحتو اليوم؟؟؟؟
الكل: الحمدالله
ويالسين يتريقون وأحمد يتطالع أبوه وفي راسة مية سؤال وسؤال بس قال الصبر زين وعقب الكل راح دوامه
أحمد كل يوم يوصل شيخة وعبود وبعد ما يوصلهم يروح دوامه.. ولكنه بعده يفكر...

في بيت ناصر
ناصر كان يالس يقرأ الجريدة قبل لا يروح الدوام مع عياله يته عائشة و قالتله: أبويه.
ناصر: لبيه
عائشة: لبيت حايه.. البارحة يا واحد يقول أنه عمي وعطاني هالظرف ويقولك أن المحكمة بعد 3 أسابيع..
وكل هذا وهو منصدم كيف وصلهم بعد هاي الفترة ولكنه خذ الظرف من بنته وراح وكان معاه منصور اللي سمع كل شي وهو مب مستوعب اللي يسمعه ولكنه قال برجع وبعرف وراح مع أبوه الشغل وطول الوقت ساكت مب عارف شو يقول..
وكل ما يكلمه أبوه يسرح بالسالفة وعقب يكمل شغله

وعقب يوم طوييييييييل في بيت محمد الكل رد من دوامه طبعا أحمد راد أخوانه وياه ومن دخلوا البيت عبود فر كتبه في الصالة و عقب يته أمه و حصل هزبة محترمة منها و قالتله:
مريم: عبود أنا كم مرة قايتلك لا تفر كتبك؟
عبود: ياربي أنزين عادي عقب بشلهن ما يهمج
مريم وهي ماسكتنه من أذنه: مب علي هالحركات و مرة ثانية لا ترد علي جذا فاهم؟؟ يله أشوف جدامي..
شيخة:ههههههههههههههههه ويييييييو نازعوه يا حرام.
أحمد: هههههههههاااااااااي لقط و يهك طاح و حليلك
عبود: جب ما يخصكم
وشل كتبه و راح و عقب حطوا الغدى و تغدوا

ومنصور بعده مب مرتاح عقب الغدى راح وزقر عائشة أخته.. منصور وعائشة وايد مع بعض ويرتاحون لبعض وأي واحد متضايج يقول للثاني بدون تردد قالها تعالي حجرتي..
منصور داخل حجرته ويسمع دق الباب وقال: أدخل
عائشة:مرحبا منصور.
منصور: هى و غلا عواشي حياج دخلي.
ودخلت و يلست عداله وهو ساكت فقالت: خير حبيبي في شي في خاطرك؟؟؟
منصور: الصراحة هيه.
عائشة: واللي هو؟
منصور: شو سالفة العم اللي طلعلنا مرة وحدة؟
عائشة: أنا بروحي ما أعرف بس بقولك السالفة.
منصور: ها يلا قولي.
عائشة: ذاك اليوم يانا واحد مع ولده أعتقد، وقالي أبوج موجود قتله لا
منصور: وهو شو قال؟؟؟
عائشة: قالي خلاص ماعليه أعطيه هاظرف و قوليله أن المحكمة عقب3 أسابيع
منصور وهو مندمج في السالفة: أوكيه و بعدين
عائشة: أنا ما عرفته ويوم سألته قالي أفا ما عرفتيني ياعائشة عاد أنا هني أنصدمت كيف يعرفني؟؟!! وعقب قالي أنا عمج محمد.
منصور: صدق والله؟!!!
عائشة:والله.
منصور: و عقب شو قالج؟؟
عائشة: قالي ما تنلامين و مب منج من أبوج الله يسامحه..و هذه كل السالفة.
منصور: والله لين أحين مب مصدق أخيرا طلعولنا أهل معجزة.
عائشة: هههههههههههههههههههههههههه بس ماعليك بيي يوم و بنعرف السالفة.
وظهرت عنه عشان يرقد راحت غرفتها عشان هي بعد تريح و توها بتحط راسها ترقد والا ربيعتها ريم توأم روحها وهي وياها مثل الخوات وأكثر وهم من يوم صغار مع بعض فشلت التلفون
عائشة: مرحبا هلا و الله
ريم: أهلييييييييييييين شحالج؟
عائشة: والله الحمدالله و أنتي شخبارج؟؟
ريم: الحمدالله بخير.
عائشة: وشخبارج بعد.
ريم: ماشي يديد، أول شو رايج نطلع اليوم والله مللللللللللللللل
عائشة: والله مادري بشاور أهلي وبرد عليج خبر.
ريم: خلاص ما عليه أترياج.
عائشة:خلاص أوكيه يلا باااااااااااااي
ريم:بااااااااااااااااااااااااااااااايات
وعقب مارمست ريم رقدت لين 6 المغرب و عقب نشت و تسبحت و نزلت تحت و حصلت أهلها متيمعين يسولفون سلمت عليهم و يلست وياهم عقب جان تقول حق أمها
عائشة: أمايه
حمدة: ها حبيبتي عواااشي؟
عائشة: أمايه غناتي الريم بغتني أطلع وياها عقب شوي عادي أطلع؟
حمدة: مدام أنها الريم خلاص أطلعي بس مب تتأخرين..
عائشة: إن شاء الله ما بتأخر و عن إذنج بروح أبدل..
وراحت غرفتها واتصلت حق ريم تقولها تمر عليها عشان تتطلع معاها وريم استانست و قالتها دقايق ويايتنج..

وفي بيت محمد أحمد كان يالس في الصالة يتطالع التيلفزون وجان يتصله فهد ربيعه
أحمد: هلا والله فهود.
فهد: أهليييييين إزيك؟
أحمد: نط العرج تمام الحمدالله و أنته عامل إيه
فهد: الحمدالله بخير و بعدين لا تقول فهود تفهم؟ لا ييك طراق عويهك
أحمد: خيييييبة طراق مرة وحدة خلاص ولا يهمك سحبنا الكلمة.
فهد: هيه توك المهم شو حالف ما تطلع من البيت والا شو السالفة.
أحمد: لا بس موعارف وين أروح ملل ياخي.
فهد: إنزين تعال نتمشى في الميغا.
أحمد: خلاص أوكيه الحين ياي.
فهد: يالله أترياك شااااااااااووو.
أحمد:شاااااووو.
وراح أحمد يتلبس ومن طبعه أنه يحب يتكشخ درجة أولى ولبس كندورة سوداء و غترة حمراء وطبعا ما يستغنى عن النظارة اللي تحليه وهو بروحه وسيم و يتخبلون عليه
المهم نزل و هو بيطلع لقى شيخة و عبود في الصالة يالسين و يوم شافوه قالوله
شيخة: أوب أوب على وين العزم يالكاشخ؟
عبود: معروفة كشخة ونظارة والدهن العود ينروح من بعد أميال شو معناته أكيد مواعد وحدة ورايحلها.
شيخة: من ورانا حمود إنزين عادي قول ما فيها شي ههههههه
أحمد: ههههههههههه وين حرام عليكم أنا ويه مواعد الحينه؟
عبود: لا تحاول تغطي خلاص كشفناك هههههههه.
أحمد وهو يظرب عبود غالخفيف: أنا تقولي مواعد مسود الويه هااااا؟
عبود: لا لا خلاص آسف مب مواعد.
أحمد:هههههه أوكي يلا بروح من رخصتكم.
شيخة وعبود: في حفظ الرحمن.

وريم وعائشة راحو كذا مكان و عقب راحو الميغا كانت الريم تبغي تاخذ من مكياجي أغراض وتمن يتمشن والتعليقات ما تخلص على الناس.

أحمد وصل الميغا و اتصل حق فهد عشان يسأله هو وين وعقب ما لقاه راح وسلم عليه هو وعنودي بنت فهد.. فهد ريال متزوج من فترة وحرمته إسمها مها ماخذنها عن قصة حب وعنده بنت إسمها العنود.. عقب ما سلم فهد قاله: ياسلام عليك شو هالكشخة .
أحمد: والله ياخي أنا من زمان كشيخ.. (عقب شاف العنود وقالها) عنودي تعالي عندي
العنود: ما باك أبا باباتي
فهد: حبيبي سيري عند عميه ما يسوي شي
أحمد: جيه شو قالولك بكلها؟ هههههههههه
فهد: هههههههه لا بس تستحي..
وعقب رن تلفونه و طلعت مها ابتسم لما شاف عالشاشة " الحب" و قال حق أحمد يشل عنودي عشان يكلمها ويرد له و رد عليها
فهد: هلا حبيبي
مها: أهلييين حياتي شحالك و شحال عنودي؟
فهد: أنا الحمدالله تمام و العنود مستانسة
مها:هههههه حبيبتي شو ما لعوزك؟
فهد: لا عادي لأن ربيعي وياي
مها: خلاص عيل دير بالك على نفسك و عليها
فهد: خلاص ماعليه و أنتي بعد ديري بالج أوكيه؟
مها: أوكيه ما يهمك و تعالوا بسرعة والله ملللللل بروحي
فهد:ههههههههه أوكيه ما بنتأخر ربع ساعة و يايينج
مها: أوكيه مع السلامة و بوسلي عنودي
فهد: مع السلامة.
ورجع حق أحمد والعنود وشلها عنه وباسها وقالها: ماماتج سوت ألووووه (تلفون(
العنود: سوت ألوووه أنا أريد ماماه أبا أروح البيت عندها
فهد: الحين بنروح
وتموا يتمشون و يتشرون ..

وريم و عائشة يالسات في الكوفي يشربن كابتشينو ورن مبايل ريم و يوم شافة الرقم فرحت لقت يعقوب خطيبها اللي متصل فردت
ريم: مرحبا
يعقوب: مرحبا ملايييييييين هلا والله
ريم: شخبارك؟
يعقوب: تمام أنتي شخبارج؟
ريم: الحمدالله.
يعقوب: أسمع حشرة جيه أنتي وين؟
ريم: أنا في الميغا ويا ربيعتي.
يعقوب: أهاااا خلاص أوكيه بخليج الحين بااااااااااااااااااااااااااااي
الريم: ببااااااااااااي
وعقب ما سكرت يلست اتسولف ويا عائشة عن يعقوب وهن يشربن الكابتشينو وبعد حوالي 10 دقايق رد اتصل يعقوب ويوم ردت:
يعقوب: هلا ريمي.
ريم: هلا يعقوب
يعقوب: أنتي وين فيالميغا
ريم: في الكوفي ليش؟
يعقوب: أنا الحين هني في الميغا تعالي صوب مكياجي
ريم: أنته شو ياي تسوي هني؟
يعقوب: ما يخصج يلا تعالي أترياج بسرعة
ريم: أوكيه دقايق و يايه باااااااي
يعقوب:بااااااي
وقالت حق عائشة: أقول عواااشي بروح و برد تمي مكانج أوكيه؟
عائشة:شو وين رايحه و مخلتني بروحي؟
ريم: يعقوب متصل و يباني أروحله صوب مكياجي
عائشة: أوكيه بس لا تتأخرين.
ريم:أوكيه....
وراحت صوب مكياجي و حصلت يعقوب يشوفها و مبتسم وصلت عنده و سلمت عليه ويلست معاه تسولف.. في نفس الوقت كانت عائشة تتريا ريم وهي يالسة تتطالع طاف حذالها أحمد هو وفهد هي لمحته بس هو ما شافها وهو يالس يتمشى كان يغلس على فهود وفجأة وبحركة لا ارادية لف ويهه صوب عائشة ويت عينه في عينها
وعائشة بسرعة نزلت راسها مستحية أما أحمد قعد يتأملها ويقول في خاطره: هاااي مب غريبة علي.. أنا وين شفتها؟ وعقب راح البيت لأنه كان طالع أصلا.. وردت ريم صوبها وتشوفها هي سرحانة مب في الدنيا فقالت:حووووووه عواااش.
عائشة و هي تنتبه لها: هلا ريم شوفيج؟؟؟
ريم:اللي ما خذعقلج يتهنابه.
عائشة: لا ولا شي بس يالسة أطالع.. شو يعقوب روح؟!
ريم: هي فديته.. توه روح.. المهم يلا روحنا؟
عائشة: يلا ...
وهم رادين ويا الدريول و في السيارة:
ريم: أقول عواااش؟
عائشة هلا
ريم: شو رايج تتعشين عندنا في البيت؟
عائشة: لا مرة ثانية إن شاء الله أمايه بتعصب.
ريم: ما بتعصب عادي أنا بكلمها و بترضى

وأحمد قاعد في البيت و يذكر عائشة وعقب عرف أنها بنت عمه اللي راحوا بيتهم هو و أبوه.

وفي بيت ريم ربيعة عائشة يالسات يتعشن و يسوالفن و عائشة كل شوي تسرح تتذكر أحمد في الميغا فقالت ريم: حوووووووه شو فيج؟
عائشة: هااااااااا و يهد والله أسمع شو تبين؟
ريم: شو بلاج اليوم كل سرحانة و تفكرين؟
عائشة: مافيني شي انتي تخرفين
ريم: لا ما أخرف أعرفج عدل يلا قولي؟
عائشة: ممممم الصراحة؟!!!
ريم: أعرفج يلا قولي كلي أذان صاغية
عائشة: يوم أنتي رحتي عند يعقوب كن يالسة أطمش عاللي رايح واللي ياي.
ريم: أنزين؟
عائشة: عقب طاحت عيني على واحد أعرفه جان يصد علي بالغلط و تم يشوفني و أنا قااافطة نزلت راسي
ريم: منوه هذا بعد؟
عائشة: هذا الله يسلمج................. خبرتها عن عمها يوم يا بيتهم
ريم: شو اسمه عمج؟
عائشة: محمد أحمد
ريم مستغربة : منوه؟ أنزين عنده عيال؟
عائشة: هيه لأنه يا وياه واحد.
ريم: يمكن هاذيلا يرانا
عائشة: قولي والله صدق؟!!!
ريم: هيه والله و عنده ولدين و بنت وحدة.. هييييي اتذكرت.
عائشة: شو؟
ريم: أمايه قالتلي أنهم هم و عمهم متظاربين و أنقطعوا عنهم.
عائشة: يعني هم؟؟؟ الحمدالله و أخيرا
ريم: يعني أنتو عيال عمهم.
عائشة: هيه........
وعقب يلست ريم تخبرها عنهم أنهم طيبيبن وحبوبين وتخبرها عن العيال أحمد و شيخة و عبدالله وزياراتهم و.... و.... و.....
وروحت البيت ومتلخبطه.. مستانسه.. زعلانه مب عارفة الشعور بالضبط المهم ردت وحصلت منصور ومنى وسيف يالسين وسلمت عليهم و قالت حق منصور: منصور بغيتك شوي ممكن؟
منصور: أفا عليج دقايق ولاحجنج.
راح الغرفة تبدل ملابسها سمعت دق الباب والا هو منصور.
عائشة : هلا منصور حياك
منصور: أهلين خير في شي؟
عائشة: في سالفه أبغي أخبرك إياها.
منصور: و شو السالفة؟
خبرته السالفة من أول ما طلعت من البيت لين ما ردت بالتفصيل الممل و عقبها
منصور: سبحان الله يالصدف كيف
عائشة: ها شو رايك الحين؟
منصور: الصراحة أنربط لساني مب عارف أعلق عن السالفة
عائشة: ما عليك أنا بتصرف
منصور: على شو ناويه؟
عائشة: الحين ما عرف بفكر و بشوف.
منصور: الله يعينا أوكيه يلا أنا طالع تآمرين على شي؟
عائشة: تسلم الغالي الله يحفظك
طلع منصور من عند أخته وراح صوب ربعه وهو حيرااااان مب عارف شو يسوي خلاها على أخته .

ومر على السالفة أيام ولا يديد في الموضوع و عائشة يالسة في غرفتها تفكر يت على بالها فكرة جهنميه

dali2000 24-01-09 01:48 PM

________________________________________
الجزء الثاني
و على طول راحت صوب أمها لقتها تطالع التليفزيون و يلست وياها و عقب قالت:
عائشة: أمايا
حمدة: هلا غناتي
عائشة: الريم عازمتني عالعشاء في بيتهم عادي أروح؟
حمدة: هيه عادي بس مب تتأخري.
عائشة: لا ما بتأخر ساعتين بالكثير و رادة.
وراحت طوالي غرفتها وبدلت ملابسها ونزلت وحصلت منصور تحت يغلس على أمه فقالت:
عائشة: تقدر توصلني عند ريم ربيعتي؟
منصور: ما أوصل ببلاش.
عائشة: يالزط خلاص وصلني و بعطيك.
منصور: إذا جي عيل طوفي جدامي يلا.
و في السيارة عائشة تقول حق منصور اللي ناويه تسويه والا لا بس عقب قالت يوم برد البيت بقوله......... المهم و صلت بيت ريم وقالتلها: ريم طلبتج قولي تم.
ريم: تم فالج طيب
عائشة: بغيتج توصليني بيت عمي.
ريم: أستحي أروح.
عائشة: انزين وصليني عند الباب و ردي.
ريم: عيل يلا بس بخليج و برد.
عائشة: أوكيه
بناء عل طلب عائشة راحت ريم توصل عواااش بيتهم و ردت عنها خلتها بروحها وعائشة وهي عند الباب خايفة تدخل ويطردها عمها بس قالت خلني أتوكل على الله و اللي يصير يصير.
في بيت محمد كان يالس مع عياله يسولف معاهم و يدردش وشوي و سمعوا دق الباب
قام أحمد يفتحه ويوم فتحه:
عائشة: السلام عليكم
أحمد: و عليكم السلام
عائشة: عفوا هذا بيت محمد أحمد؟
أحمد: هيه هذا بيته خير في شي؟
عائشة: لا بس ممكن أشوفه؟
أحمد: أكيد حياج تفظلي
عائشة: مشكور.
ويوم دخلت الصالة كل الانظار عليها و في روسهم ألف سؤال و سؤال ، منوه هااي؟ شو تبا؟ من وين طلعت؟ فكسر الهدوء صوت أحمد: أبويه البنت تسأل عنك
محمد: خير يابنتي؟
عائشة:السلام عليكم
محمد: و عليج السلام
عائشة: أكيد ما عرفتني
محمد: الله يهديج كيف بعرفج و أنتي متغشية؟
عقت عائشة الغشوة عشان عمها يعرفها ويوم شافها استغرب وتم يتطالعها و بعدين قالها: هلا عائشة كيف حالج؟
عائشة: الحمدالله بخير.
محمد: تفظلي يا بنتي ليش واقفة؟
عائشة ما كانت متوقعة أنه بخليها تيلس واستانست واااايد ويلست، وعقب ما ظيفوها قالت: أدري يا عمي أنك مستغرب من ييتي لك لين البيت.
محمد: هيه والله يا عائشة ووااااااااااايد
عائشة: الصراحة يا عمي من ذك اليوم وأنا أفكر وكنت حابة أتعرف عليكم لأن أبويه عمره ما قالنا عنكم شي.
محمد: حياج الله يا بنتي في أي وقت ههههههه و أنا الحين بعرفج عليهم كلهم هههه.. الله يسلمج هذا-يأشر على أحمد- ولدي العود أحمد عمره 27 وهذي- يأشر على شيخة- الثانية شيخة وعمرها 20 وهذا الحشرة ههههه - يأشر على عبود- عبدالله وعمره 16 .
والأبو يرمس وكلهم مبهتين ومستغربين منها وعائشة نفس الشعور.. وارتاحتلهم وايد وعقب قالت: مرحباكم وأنا مستانسة لأني عرفتكم أما أنا أسمي عائشة وعمري 23
الكل: مر حبابج..
وكلهم ارتاحولها من أول مرة وعقب السوالف قالت: عمي اسمحلي بغيت أعرف شو سر الظرف؟
محمد: والله يا عائشة أبوج متهمني أني خذت نصيبه من ميراث أخوي الله يرحمه وأنا والله مخلنه عندي لأنه كان مسافر ذاك الحين وقلت بيودهن لين ما يرد من شغله برع ويوم بيرد بعطيه بيزاته بس هو الله يهديه فسره شي ثاني مع أني حاولت أغير تفكيره بس هو الله يسامحه أخوي عنيد وراسه يابس والله يشهد على رمستي هاي..
وعائشة مستغربه من أبوها كيف تفكيره وتعامله مع أقرب وأعز الناس عنده.. المهم يسلت تسولف وياهم قراب الساعة عقب ردت عند ريم على أساس أنها عندها وعقب ربع ساعة يا أخوها منصور يشلها وفي السيارة عائشة طول الوقت سااااااااااكته ولا قالت ولا كلمه حتى منصور إستغرب منها لأنها أول مرة تكون هاديه جيه و يوم سألها شو بلاج قالتله ماشي سكت عنها ويوم وصل البيت ودخلو الصالة:
عائشة: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام
حمدة: ها شو العزيمة؟
عائشة مرتبكة: زينه وتسلم عليج ريم واااااااااايد
حمدة: الله يسلمها ويسلمج.
عائشة: أمايه اسمحيلي بروح حجرتي ... (صدت على منصور) منصور تعال شوي
منصور عرف أنه فيها شي: أوكيه عواااشي الحين بلحقج.
راحت الغرفة تصلي العشاء ومنصور يلس شوي ويا أمه عقب راح فوق عند عواااش وحصلها يالسة تترياه على الشبريه وقالها:
منصور:خير حبيبتي بلاج؟
عائشة: بغيت أخبرك شي بس لا تعصب أوكيه؟
منصور:ههههههههه ولا يهمج بس أنتي قولي
عائشة:أمممم أخاف
منصور: والله ما بكلج قولي
عائشة: أنا.........أنا.....
منصور: عاشوه تراج طفرتيبي أنتي شو؟
عائشة:الصراحة أنا رحت بيت عمي محمد
منصور منصدم: شوووووووووووه، متى وكيف ؟
عائشة: هههههههه خيبه شوي شوي علي أولا متى: يوم رحت بيت ريم.. أما كيف: خليت ريم توصلني وعقب ريم ردت البيت.
منصور: شو استوا هناك؟ و كيف استقبلوج؟ وشو...............وشو..........وشو..........
عائشة: شوف أنا بخبرك بالتفصيل الممل وما باك تخبر حد
منصور: أفا عليج سرج في بير بس قولي
عائشة: أنا دقيت الباب طلعلي ولده أحمد العود سلمت عليه سألته قتله ها بيت محمد أحمد قالي هي هو.
منصور: أنزين وبعدين
عائشة: قتله أقدر أشوفه قالي أكيد حياج. المهم دخلت والا كلهم يطالعوني لأني كنت متغشيه وعقب أحمد قال حق أبوه أني أنا يايه عشان أشوفه فقالي خير يا بنتي وعقب قتله أكيد ما عرفتي عمي ههههههههههه توقع شو قال؟
منصور: شو؟
عائشة: الله يهديج كيف بعرفج و أنتي متغشيه.
منصور: هههههههاااااااااااااااي ما شاء الله عليج ذكية أونج ههههه عطاج في الويه المهم كملي السالفة.
عائشة: عقيت الغشوة وكلهم مستغربين حتى عمي وأنا ما توقعت اللي سواه
منصور: ليش شو سوا؟
عائشة: قال قعدي ليش واقفة ويوم يلست تم يسولف وياي .
منصور: ما سألتيه شو السالفة؟
عائشة: أصلا أنا رايحه عشان أسأله؟
منصور: إنزين شو جاوبج؟
عائشة: قال أنه أبوي ظالمنه.
منصور: ظالمنه؟ كيف؟
عائشة: أتهمه أنه ماخذ نصيبه من ورث عمي الله يرحمه بس عمي حط البيزات عنده لأنه أبوي كان مسافر ذاك الوقت.. فأبوي فسر تصرفه هذا أنه سرقة ولين الحين.
منصور: قولي والله؟
عائشة: والله العظيم حتى عمي كم مرة حاول معاه بس أبوك عنيد وراسه يابس.
منصور: اتصدقين إرتحتلهم وايد أحسهم طيبين.
عائشة: وايد لدرجة ما تصورها.
منصور: خاطري أزورهم.
عائشة: إنزين روح لهم باجر زورهم
منصور: حلفي أنتي بس أستحي ما أعرف شو أقول
عائشة: شو رايك أنروح مع بعض باجر؟
منصور: ياريت والله بس أمج بتسأل وين رايحين و شو تسون؟؟
عائشة: أوني أنا أبى أروح السوق و ما عندي حد يوصلني غيرج
منصور: والله أنج مخ صراحة
عائشة: بعدك ما تعرف أختك سوسة
منصور: من ناحية سوسة. مب سوسه الا داااااااهية
عائشة: قول ما شاء الله عن تحسدني بعد
منصور: ههههههه ما شاء الله الله و أكبر. المهم خلاص باجر نتفاهم أوكي؟
عائشة: هههههههه إن شاء الله
طلع منصور من عندها وراح حجرته عشان يرقد بس من وين بيي الرقاد قاعد يفكر بباجر واللي بيسوي وشو بيقولون عنه وشو شو بيقولهم؟؟؟ و..........و..................و................ و أسأله واااااااااااااايد في راسه وعقب رقد من كثر ما يفكر.

dali2000 24-01-09 01:48 PM

________________________________________
الجزء الثالث
اليوم الثاني
في بيت محمد عقب المغرب يالسين في الصالة سوالف وضحك و كانت شيخة نازله وفي ايدها جلكسي وعبود يموت في شي اسمه جلكسي وراح صوبها وعينه عالجلكسي قالها: هلالالالالالا شواخ شحالج؟
شيخة: الحمدالله يوم أنته بعيد عني
عبود: أفا ليش أنا أخوج
شيخة: و أنته ما تعرف أني أختك يوم يكون عندي حلاوة
عبود: شو أسوي أحبج
شيخة: حبتك اليرادة قول آآآآمين
عبود: هي صح ما دريتي؟
شيخة: لا ما دريت شو؟
عبود: يقولون الحلاوة مب زينه للي في سنج تنفع حقي
شيخة: والله حتى حقك مب زينه .. رح رح
عبود: أفا عليج هاتيها..........
وشل الجلكسي وشرد يركض في الحوي و يظحك
شيخة تركض وراه تقوله: هات الجلكسي أحسلك لرقعك بالنعال
عبود: عادي النعال ما تأثر.
شيخة عصبت جان تفلعه بالنعال بس ما يا (يت) عليه وعبود يضحك عل شكلها وراح ركض صوب النعال عشان يشلها ويوم وصلها بيشلها وألا حد داخل عليهم بسيارة كدلك لونها أسود شكلها كشخة ومخفي شامل..
عقب شيخة تصارخ تقول: عبود السبال هات الحلاوة
الا ريال نازل من السيارة ووياه وحدة ياييين صوبهم ويضحكون عليهم
هنا شيخة وعبود قفطوا منهم يوم شافوا عائشة لأنهم يعرفونها تمت تضحك عليهم وعلى أشكالهم شقايل مبهدله من الركيض وقالت: ههه السلام عليكم
عبود و شيخة: و عليكم السلام
عائشة: شحالكم؟
عبود و شيخة: الحمدالله بخير
عائشة: شو مسوين في عماركم ليش جيه؟
شيخة: ها عبود السبال شال الجلكسي مالي و مب طايع يعطيني اياه و أنا خاااطري فيه
منصور: أفا عليج بيب لج بداله كراتين ههههههههه
هني شيخة قفطت لأنها ما تعرفه أول مرة تشوفه و نزلت راسها
عائشة: أوووووه نسيت أعرفكم عليه.. الله يسلمكم هذا منصور أخوي وعمره 26 (وصدت على منصور) وهاذي شيخة وعمرها 20 وعبود عمره16
منصور: هلا والله بعيال عمي
شيخة: أهلين فيك أسمحولنا و قفناكم برع حياكم تفظلوا دخلوا
عائشة: لا حبيبتي أفا عليج عادي..... عمي داخل؟؟
شيخة: هيه هو وأمايه داخل في الصالة حياكم
منصور: مشكورة الشيخة
دخلتهم شيخة الصالة و قالت: باباتي عيال عمي يايين عائشة و منصور
محمد: حياهم الله
دخلوا عائشة و منصور وسلموا عليهم و محمد قال: حيا الله منصور
منصور: الله يحيك و يبجيك يا عمي
محمد: وينك أنته من متى ما شفناك؟
منصور: والله يا عمي اسمحلي... و انته أدرى
محمد: هييييي يا ولدي الله يسامح أبوك بس
منصور: الله يسامح الجميع و أنا آسف يا عمي
محمد: لا يا ولدي أنته ما لك ذنب ليش تتأسف؟
منصور: الصراحة يا عمي ما لي ويه أجابلك عقب اللي سواه أبوي فيك
محمد: أفا عليك يا منصور ترانا أهل و الظفر ما يطلع من اللحم
منصور: تسلم عمي مشكور.
وشيخة يايه تضيفهم العصير ومنصور من أول ما شافها متخبل عليها ما شاء عليها قمر (العايلة كلها معروفة بالجمال (
قالت شيخة و هي تقرب الصينية صوبه: تفظل
منصور مبتسم: مشكورة الشيخة.
شيخة: العفو
هني نط عبود أونه يسولف: الصراحة منصور سيارتك عجيبة ياخي تخبل هههههه
منصور: أفا عليك واصلة إمره ما تغلى عليك يا عبدالله
عبود: لا تسلم أنا ليسن ما عندي كيف لو سيارة وبعدين ممكن طلب؟
منصور: آمر؟
عبود: يا ريت تناديني عبود لأن أسم عبدالله يكبرني وأنا بعدني صغير ههههههههه
منصور: هههههههه إن شاء الله ولا يهمك عبود
عبود: هيييييه جي أحلى.
ونشت شيخة وشلت الصينية عقب ما خلصوا وودته المطبخ وأحمد توه داخل البيت وشاف سيارة غريبة في بيتهم ويوم ياي بيدخل طلعت في ويهه شيخة.
أحمد: شيخوه منوه عندنا؟
شيخة: هايلا عائشة و منصور عيال عمي
أحمد: أوكيه بروح أسلم عليهم
وراح يسلم وأول ما دخل الصاله
أحمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام.
أحمد: هلا عائشة كيف حالج؟؟
عائشة: أهلين والله الحمدالله أنته شخبارك؟
أحمد: تمام (وصد على منصور) مرحبا منصور
منصور: مرحبتين
وشكله مبهت مب غارف منوه هذا و مستغرب من عائشة كيف ترمس واحد غريب بهالطريقة، وأحمد لاحظ أن منصور مب عارفنه فقال: وياك أحمد ولد عمك
هني منصور قفط منه بس خلى عمره عادي ويلسوا يسولفون كانوا كلهم متجمعين في الصالة فقالت مريم: عيل اليوم ببتتعشون عندنا.
عائشة: لا عموه إسمحيلنا مرة ثانية إن شاء الله.
منصور: الصراحة الأهل ما يعرفون إنا نحن يايين نزوركم
محمد: واشعنه يا منصور؟
منصور: انته تعرف يا عمي إذا أبوي درى بيعصب و بيضايج منا وانته فاهمني ياعمي.
محمد: الله يعين إن شاء الله بس مب تقطعونا عااااااااد.
شيخة: ما صدقنا يطلعولنا أهل و تقطعونا؟
منصور: أفا عليج بنت العم إن شاء الله بتملون منا بعد.
شيخة: أفا عليك أنتوا محد يمل منكم (وتبتسم).
منصور: من طيبج والله
عائشة: يلا عيل من رخصتكم وإنشوفكم على خير إن شاء الله.
محمد: الله يحفظكم وهالله الله في عماركم
منصور: إن شاء الله لا توصي مع السلامة
الكل: الله وياكم.
وروحوا منصور و عائشة البيت وهم مستانسين

و في السيارة:
منصور: صراحة ما توقعتهم جي طيبين
عائشة: ما شاء الله عليهم والله هم سوالف
منصور: هي والله والا عبود يقولي سيارتك عجيبة
عائشة: وحليله والحلو فيهم أنهم ما خلوا بينا و بينهم
منصور: هيه أنزين تعالي شو رايج نزورهم بين اليوم و الثاني؟
عائشة: والله زين و أنته أبا أسألك سؤال.
منصور: قولي
عائشة: صراحة شو رايك في شيخة؟
منصور: آآآ صراحة ما شاء الله عليها حلوة أصلا كلهم حلويين ما شاء الله عليهم.
عائشة: ما شاء الله عليهم.

و في بيت محمد:
محمد: ما شاء الله عليهم عيال أخوي
شيخة: هي والله خاطري نتقرب من بعض أنا و عائشة أحسبها غير يعني حبوبة
أحمد: حتى منصور حسيته قريب مني ما شاء الله عليه يدخل القلب بسرعة
عبود: والله ياخي سيارته ذابحتني كشخة.
أحمد: ههههههههههههه أفا عليك باجر بخذلك وحدة شراتها
عبود: سيرلاه أنا خلني أخذ الليسن عقب يحلها ألف حلال
محمد: الا غريبة ليش ما يابوا سيف و منى وياهم؟
أحمد: ليش شي غيرهم؟
محمد: هيه أصغر عنهم .
شيخة: يمكن ما قالوا لهم لأن منصور قال أنهم ما مخبرين أهلهم
أحمد: يمكن الله أعلم.

وفي بيت ناصر:
ناصر: أنتوا وين سرتوا؟
منصور: رحت أودي عواش السوق تبغي أغراض و ما حصلت اللي تبغيه وردت.
ناصر: أها زين عيل؟
منصور: أبويه بغيت أسألك.
ناصر: خير إن شاء الله؟
منصور: الا شو سالفة محمد اللي يانا ذاك اليوم اللي يقول أنه عمي؟
ناصر: شدراني به يمكن جذاب وأنتوا ما لكم غير عم واحد ذياب وتوفى الله يرحمه.. قوم قول حق أمك تحط العشاء.
منصور في خاطره" مصر تجذب وتتهرب بس عقب شو؟ عقب ما عرفنا السالفة؟ ما عليه كل شي في وقته حلو و الصبر زين" وعقب قال: إن شاء الله
راح قال حق أمه تحط العشاء وتعشوا وبعد العشاء كل واحد راح غرفته ومنصور في حجرته يفكر: أبويه ليش يقول ما عندنا عم غير عمي ذياب وليش ما يتكلم عن عمي محمد؟ مب معقولة عشان سالفة الورث على قولت عمي محمد وبعدين حتى لو كانت عشان هالسبب جان عطاه فلوسه وتفاهموا من زمان وفكونا من هالبلوة الله يعين شو بيستوي الايام الياية الله يستر.. وتذكر الزيارة: ما شاء الله عليهم والله ما في مثلهم و لو حد غيرهم جان طردونا ولعنوا خيرنا بعد بس الله يهدي أبوي هو اللي سوى الحواجز من لا شي الله يسامحه... وشوي ونام..

اليوم التالي في بيت محمد الصبح:
عبود: أمايه ما أقدر أروح المدرسة اليوم الله يخليج
مريم: ليش شو بلاك؟
عبود: تعبان أحس مصدع ولايعة جبدي
شيخة: مبروك عبود.
عبود: على شو؟
شيخة: حامل هههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد: هاهاهاي من متى ونحن ما ندري أفاااااااااااااااااا
عبود وهو يفر شيخة بالمخدة: جب يالسبالة عن يصدقون بعد
شيخة: أوكي آآآآسفييييييييين
مريم: أنتوا بسكم نجرة يالله بتتأخرون على دواماتكم و أنته عبود روح ارتاحلك شوي
شيخة و أحمد: يلا وداعة الله...

في السيارة:
أحمد: متى تخلصين اليوم؟
شيخة: عالساعة 6 تقريبا
أحمد: أووووووووه أقولج اليوم ما أقدر أي أشلج
شيخة: شو أسوي الحين منوه بيردني؟
أحمد: شوفي حد من ربيعاتج و تعالي وياها
شيخة: خلاص بتصرف يلا بااااااااي
أحمد: باي
وشيخة كانت متأخرة وتمشي بسررررعة ومب شايفة حد جدامها وفجأة وبدون قصد دعمة وحدة ويوم صدت تبغي تستسمح من البنية ويوم شافتها بهتت وقالت:آآآ سوري إسمحيلي مب قاصدة يااااا عائشة .
عائشة: هلا شيخة لا عادي مسموحة.
شيخة: اسمحيلي متأخرة على الكلاس بروح
عائشة: مسموحة أقول خلينا نتلاقى في الكافتيريا على الساعة 5 ونص أوكيه؟
شيخة: خلاص عالساعة 5 و نص أشوفج بباي
عائشة: هههههه بباي
وتروح شيخة الكلاس و عائشة عندها بريك و راحت عند ربيعاتها في الكافتيريا
و عقب ما خلصت شيخة كلاساتها تذكرت موعدها و يا عائشة فطوالي راحت الكافتيريا عالساعة 5ونص مثل ما وعدتها ويوم راحت أول ما دشت حصلت عائشة تأشرلها وشيخة راحت صوبها وهي مستحية أول مرة تيلس وياها ويوم وصلت قالت: السلام عليكم
عائشة: هلا والله و عليكم السلام حياج
شيخة: مشكورة
عائشة: شخبارج و شخبار الكلية وياج؟
شيخة: والله تمام الحمدالله
عائشة: ما كنت أعرف أنج معاي في الكلية
شيخة: ههههه ولا أنا أعرف
عائشة: خلاص عيل بنكون مع بعض دايما ولا شو رايج؟
شيخة: لا بالعكس أنا حابة أكون معاج و يسعدني هالشي
عائشة:خلاص عيل.
شيخة: أوكيه
رن موبايل عائشة و شافت طلع منصور فردت عليه
عائشة: هلا منصور
منصور: هلا لعاش أنتي وين؟
عائشة: يلا الحين يايه
منصور: يلا أترياج استعيلي
عائشة: أوكيه دقايق باي
منصور: باي
سكرت عنه وصدت على شيخة
عائشة: شو متى بتخلصين اليوم؟
شيخة: مخلصة خلاص
عائشة: منوه بييج؟
شيخة: مادري بشوف وحدة من ربيعاتي توصلني في دربها
عائشة: أفا تروحين ويا ربيعاتج و أنا موجودة؟ تعالي أنا بوصلج
شيخة: لا عادي ما ودي أكلف عليكم
عائشة: لا كلافة ولا شي يلا قومي منصور يترياني برع
شيخة: لا أستحي من منصور و ما أبغي أتعبه وياي
عائشة: لا عادي يلا قومي
وراحت شيخة ويا عائشة وهي قافطة بس شو تسوي ما عندها حد يوصلها ويوم وصلوا عند السيارة
شيخة: عائشة والله أستحي ما بركب خلاص برايه.
عائشة: لحظة بروح أسأله و بردلج
راحت عائشة وأشرت حق منصور ينزل الجامة.. ويوم نزلها قالتله: منصور شيخة بنت عمي ما عندها حد يوصلها توصلها ويانا؟؟؟؟؟
منصور: حياها خليها تركب
وصدت صوب شيخة أشرتلها عشان تركب وياهم ..
ويوم ركبت( وهي متغشية طبعا ) : السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام هلا والله ببنت العم
شيخة: أهلين
منصور: اشحالج؟
شيخة: الحمدالله أنته شخبارك؟
منصور: والله تمام بخير
عائشة: أونها مستحية تركب
منصور: أفا ليش عاد؟
عائشة: مستحية منك تقول ما تبا تعبل عليك
منصور:أفا عليج لا عبالة ولا شي وثاني شي إعتبريني مثل أخوج وإذا بغيتي أي شي حاضرين للطيبين وما يردج الا لسانج
شيخة: مشكور
منصور: العفو
وكملوا الدرب و هم ساكتين و منصور حاط (أنته بحري وأنا اليم) مال يوسف العماني ويتسمعها ويوم وصل بيت عمه عشان ينزل شيخة وقبل لا تنزل شيخة قالت: مشكورين تعبناكم ويانا
منصور: أفا عليج تعبكم راحة
شيخة: تسلم
منصور: الله يسلمج الغالية
ويوم قال هالكلمة تلخبطت ما عرفت شو إتسوي وعقب قالت: إنزين قربوا تغدوا عندنا
عائشة: لا ما عليه مرة ثانية إن شاء الله
منصور: اليايات أكثر إن شاء الله
شيخة: على راحتكم يلا مشكورين مع السلامة
منصور و عائشة: مع السلامة
ودخلت شيخة البيت وراحت الصالة و حصلت أمها ترمس تلفون ويا خالتها مزنة سولفت شوي وعقب ما سكرت:
شيخة: السلام عليكم
مريم: و عليكم السلام
شيخة: شخبارج اليوم؟
مريم : الحمدالله، توني كنت أرمس خالتج مزنة و تسلم عليج
شيخة: الله يسلمها وشخبارهم هناك؟
مريم: تمام إلا أنتي منوه يابج؟
شيخة: منصور و عائشة عيال عمي
مريم: شو؟
شيخة: ترى عائشة طلعت وياي في نفس الكلية وعقب قالتلي تعالي بوصلج و أنا ما عندي حد يوصلني فهي ردتني.
مريم: وحليلهم يزاهم الله خير
وعقب راحت شيخة حجرتها تبدل ملابسها وعقب 10 دقايق نزلت تحت ويلست ويا أهلها وشافت عبود منهد حيله و مبين عليه التعب
شيخة: ها شخبارك الحين؟
عبود: والله هلكــــــــــــــان ولا حمى بعد يايتني
شيخة: يالله عاد كله ولا الحمى الله يعينك
والا أحمد داخل الصالة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أحمد: وشحاااااالكم و علومكم
الكل: تمام الحمدالله
أحمد: شواخي إسمحيلي ما قدرت أييج اليوم
شيخة: لا أفا عليك معذور
أحمد: عيل منوه يابج؟
شيخة: منصور و عائشة عيال عمي
أحمد: شوووووه؟؟؟ كيف؟؟؟
شيخة: الله يسلمك السالفة وما فيها...................................... خبرته السالفة من الالف الى الياء (وعقب)
أحمد: يعني طلعت وياااج في الكلية و أنتي ما تدرين
شيخة: هيه إلا اليوم دريت.

وفي اليوم الثاني:
في حجرة منصور يالس ملان ما عارف شو يسوي خطر على باله يروح بيت عمه.. وبعد تفكير طويييييل قرر يروحلهم.. تلبس وتكشخ ومنصور ما عليه كلام وسيم وطويل وعريض.. والبنات من يشوفنه يتخبلن عليه.. المهم راح بيت عمه ويوم وصل هناك نزل من السيارة ويمشي صوب الصالة ويوم فج الباب تسمر منصور مكانه من اللي شافه وتتم مبهت (ما شايف خير) ...

dali2000 24-01-09 01:49 PM

________________________________________
الجزء الرابع
شاف شيخة و هو أول مرة يشوفها جيه شافها لابسة بيجامت البيت ولونها أبيض وماشاء الله شعرها طويل يوصل لين تحت ركبتها ولافتنه أي كلام بس شكلها كان حلو وكانت تقرى مجلة ومنصور منصدم مب عارف شو يسوي يالس يطالعها (ما شاء الله عليها محلالالالاتها.. أنا شو يالس أسوي.. الحين لو شافتني بتاخذ عني فكرة.. خلني أطلع وأدق الباب).. وبسرعة طلع وبدون ما تحس شيخة بأي شي.. وطول شوي برع بس عقب دق الباب وشيخة يوم سمعت دق الباب ما قدرت تتطلع عشان لبسها وأخر شي زقرت البشكارة وطلع البشكارة:
نانتي: نعم باباه؟
منصور: ماما داخل؟
نانتي: ماما شيخة داخل
منصور: قولي حق ماما شيخة بابا منصور برع
نانتي: أوكي صبر شوي
راحت نانتي عند شيخة و قالت:
نانتي: ماماه هزا بابا منصور إيجي
شيخة: أوكي خليه يدخل.. أنا بروح ببدل و بنزل و هاتي عصير أوكي؟
نانتي: زين ماماه
راحت شيخة غرفتها وتتلبس بسررررعة و لبست جلابية لونها عنابي و شيلة من نفس اللون وتجحلت شوي (مو حلوة تنزل وهي غبرا) المهم نزلت شيخة وحصلت منصور يالس على القنفة ويلعب بتلفونه (هو صح يلعب بتلفون بس هو أصلا ما قادر يشل شكل شيخة يوم دخل من باله) وأنتبه لشيخة ياية صوبه وتبتسم: لا هاي شو ناوية علي اليوم وبعدين..
شيخة: السلام عليك
منصور: هلا وعليج السلام
شيخة: حياك الله إستريح
منصور: مشكورة..
يلس منصور مجابل شيخة وقالها:
منصور: شحالكم و أخباركم؟
شيخة: و الله الحمدالله بخير أنتوا شخباركم؟
منصور: و الله الحمدالله يسرج الحال. شو وينهم عيل قوم عمي؟
شيخة: والله أبوي راح العزبة .. وأحمد راح عند ربعه.. وأمايه عند يرانا.. وعبود مريض طايح في حجرته وبس ههههههه
منصور: ههههه سلامته عبود شو بلاه؟
شيخة:والله شوي تعبان محموم
منصور: وراح العيادة؟
شيخة: مب طايع.. ما عليه كم يوم و بتروح الحمى
وتم منصور يسولف و يا شيخة حوالي الربع ساعة وعقب:
منصور: يلا عيل من رخصج
شيخة: وين توه الناس يالسين
منصور: لا ما عليه مرة ثانية وسلمي عليهم
شيخة: أنزين تريا لين ما ييون وتسلم عقب كيفك
منصور: أنزين أنتي قوليلهم أني ييت وما حصلت حد وسلمي عليهم
شيخة: خلاص على راحتك و الله يسلمك
منصور: يلا عيل مع السلامة
شيخة: مع السلامة
والا أحمد يفتح الباب و يقول: على وين إن شاء الله؟
منصور: بسم الله من وين طلعت أنته هههههههههه
أحمد: هههههههه لا تيلس تغير السالفة اليوم ماااااااشي طلعة لين ما تتعشى
منصور: لا أسمحلي ما أقدر
أحمد: مب عكيفك تقدر
منصور: هههههههه لا والله؟
أحمد: هي والله تصدق.. شو من متى ما شايفينك وجيه تروح بسرعة؟
منصور: ههههههه خلاص ولا يهمك بو شهاب بنيلس عشانك
أحمد: ههههههه غصبا عنك أصلا
المهم منصور رد يلس وياهم وسوالف وضحك وعقب شيخة راحت إتسوي العشاء (ما شاء الله عليها طبيخة) وسوت أصناف متنوعة من الاكل وعقب ما سوت العشاء ردت تيلس وياهم وشوي ودخلت مريم كانت رادت من بيت اليران وعقبها محمد راد من العزبة وإحلوت اليلسة ومنصور ما وده يروح وحطو العشاء ومنصور عيبه أكل شيخة
وعقب العشاء كلوا الحلويات والحلويات بعد مسكته وما عليها كلام وروح منصور بيتهم وهو مستانس غير جو الملل اللي كان عايشنه وهو داخل البيت:
منصور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عائشة: شو السالفة مستانس وين كنت؟
ومنصور إطالعها بنظرة هاي النظرة تقول أنه راح عندهم: ما شي عند الربع
عائشة: يا حيك والله
منصور: من رخصتكم بروح حجرتيه بروح أنام تعباااااااااان
الكل: مرخوص
راح حجرته عشان يرقد على قولته بس هو ما رام يرقد يالس يتذكر اللي صارله اليوم: هي بروحها حلوة ومخبلتبي ما شاء الله عليها كيف يوم شفتها بلبس البيت بتخبل زيادة.. أتخيل لو قتلها أني شفتها بتحرم تتطلع مرة ثانية يوم أروح عندهم أحسن يوم ما قتلها
و.......... و........ و............ وتعب من كثر ما يرمس عمره وتوه ياي يرقد والا عائشة داقة الباب
منصور: أدخل
عائشة: مرحبا منصور
منصور: هلا
عائشة: أنت اليوم وين سرت؟
منصور: وليش هالسؤال؟
عائشة: بس حابة أعرف شو سويت؟
منصور: ما شي رحت ما حصلت غير شيخة
عائشة تغمز له: بس شيخة؟
منصور: أنتي أيه لا يروح فكرج بعيد أنا كنت ما أسلم
عائشة: وليش ما شليتني و ياك؟
منصور: ما كنت متفيج أرد البيت و أشلج
عائشة: لا والله؟
منصور: هي والله أقول فارجي تعباااان أبغي أرقد
عائشة: خييييبه شقايل يبغي الفكة ههههههههه
وطلعت عنه وهي بعد راحت حجرتها ترقد

وفي اليوم الثاني في الكلية
كانن شيخة و عائشة يالسات يتغدن و يسولفن
عائشة: والا منصور ياكم البارحة
شيخة: هي وليش ما ييتي وياه؟
عائشة: ما قالي و الا بيي
شيخة: و الله كان ونااااااااااسة
عائشة: تدرين يوم قتله ليش ما قتلي بروح وياك؟ تعرفين شو قال؟
شيخة: شو قال؟
عائشة: أونه مب متفيج أرد البيت و أشلج
شيخة: ههههههههههههههه
عائشة: هههههههه قهرني
شيخة: حرام عليج و حليله منصور طيوب و حبوب
عائشة: هههه وحليله إلا أقووووووول
شيخة: هلا آمري
عائشة: منوه بيي يشلج؟
شيخة: بتصل حق أحمد هو قالي قبل ما تخلصين بربع ساعة إتصلي
عائشة: ما عليه لا تعبينه بخلي منصور يوصلج
شيخة: لا شو مب كل يوم العيد
عائشة: والله عادي ما بقول شي
شيخة: ما عليه أحمد بيي تراه
عائشة: إلا تعالي أنا ما عندي رقمج و من متى أبا أقولج عطيني اياه و أنسى
شيخة: الله يسلمج رقمي ******* و أنتي كم رقمج؟
عائشة: وأنا رقمي*******
وعالساعة 5 كل وحدة رايحة بيتهم وشيخة و هي طالعة من البوابه وتمشي صوب السيارة لمحها منصور وابتسم بس هي ما شافته وراحت وعائشة ركبت السيارة
عائشة: السلام عليكم
منصور: و عليكم السلام
ومنصور حرك السيارة و هو ساكت وعقب سأل عائشة
منصور: منوه هاي اللي كانت وياج؟
عائشة: هاي شيخة بنت عمي ليش؟
منصور: لا ما شي بس أقول شكلها مب غريب علي
عائشة: أهااا، إلا أقول منصور؟
منصور: قولي
عائشة: خاطري اليوم أسير بيت عمي بتوديني؟
منصور: أوكيه بوديج بس ما أقدر أردج
عائشة: ليش؟
منصور: واحد من الربع عازمني على عرسه
عائشة: أوكيه ودني و يوم بتخلص تعال شلني
منصور: ماعليه يصير خير إن شاء الله
ووصل عواش البيت وطلع يتمشى ويا ربعه وعواش يالسة ويا أمها ومر الوقت بسرررعة ما حسوبه ومنصور توه راجع من برع و ياي يتلبس عشان عرس ربيعه
دخل الصالة:
منصور: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
منصور: ها لعاش ما تبيني أوصلج؟
عائشة: أحين؟
حمدة: وين بتوصلها؟
هني عائشة ومنصور إرتبكوا ما عرفوا شو يردون و منصور عرف يتصرف قال:
منصور: لا هي قالتلي تباني أوصلها عند ريم ربيعتها
هني عائشة ارتااااااااااحت و هالشي اللي لاحظه منصور
حمدة: أهاااااااا
منصور: يلا روحي تلبسي أنا بروح ألبس ويوم برد بلقاج مخلصه أوكيه؟
عائشة: ولا يهمك دقايق ومخلصة
وكل واحد راح يتلبس و مثل ما تعرفون أن منصور يحب يتكشخ بس حق الاعراس كشخة ثانية وما شاء الله عليه طالع واحد وسيم وله هيبه وعواش بعد هالمرة حبت تتكشخ ولبست تنورة لونها وردي وبدي أبيض و في نقشة وردية وحطت آي شدو وردي ورسمت عيونها و حطت قلوس وهي بروحها مستغربة من عمرها ليش اليوم بذات تكشخ وتتعدل؟؟.. المهم نزلت تحت وحصلت منصور يالس يترياها
حمدة: و أنته متكشخ و متزقرت وين؟
منصور: عرس ربيعي اليوم وعازمني
حمدة: أنا أقول غريبة منصور متكشخ جيه
منصور: هههههههههههه شو نسوي بعد لازم نكشخ ها عرس يلا عيل مع السلامة
الكل: في حفظ الرحمن
في السيارة:
منصور: أنا بنزلج و بروح
عائشة: لا والله؟
منصور: هيه ليش؟
عائشة: فضيحة شو تباهم يقولون؟ وصل لين بيتنا و ما نزل يسلم علينا والله مب حلوة
منصور: هي والله صدقج خلاص بسلم و بروح ما بيلس
عائشة: كيفك
ووصلوا بيت عمهم نزلت عواش قبل منصور و دقت الجرس و أحمد فتح الباب وتم يطالعها مستغرب أول مرة يشوفها بهالحلاة ومبهت فيها
عائشة: مرحبا
أحمد: مرحبتين هلا والله
عائشة: شحالك أحمد؟
أحمد: والله الحمدالله بخير
والا منصور ياينهم
ويخاشم أحمد: شحالك بو شهاب
أحمد: بخير ربي يعافيك أنته شخبارك
منصور: والله الحمدالله يسرك الحال
أحمد: تفظلوا حيااااااااكم
منصور و عائشة: الله يحيك
منصور: عمي وعمتي داخل؟
أحمد: هي داخل في الصالة
دخلوا الصاله و سلموا عليهم وعقب
منصور: يلا عيل أنا أترخص
أحمد: على وين يالسين
منصور: والله اليوم عرس واحد من الربع وبيزعل إذا ما رحت
أحمد: أهاااااا
منصور: شو رايك تخاويني؟
أحمد: لا أستحي ما أعرف الريال عشان أروح عرسه
منصور: تراك بتروح وياي.. يلا ما با أروح بروحي
أحمد: خلاص عشان خاطرك، بس أخاف أتأخر عليك
منصور: لا أفا عليك خذ راحتك
أحمد: تعرف عرس لازم نكشخ ههههههههههه
منصور: هههههههه يلا بترياك
وراح أحمد يتكشخ حق العرس ومنصور تم يسولف ويا الباقين لين ما يخلص أحمد وشيخة تشوف منصور يوم يرمس بطييبة وعفوية تحس هلانسان غير عن الناس تحسبه قريب منها وايد وشوي وطلع أحمد من حجرته وهو متكشخ لآخر درجة ومبتسم
منصور: أوووووووووب مسكت صراحة
أحمد: أعجبك أنا هههههههه
منصور: يلا مشينا؟
أحمد: مشينا
وراحوا أحمد و منصور في سيارة منصور لأنه أحمد ما يدل مكان العرس فراح وياه
المهم وصلوا العرس وأحمد يسلم على ربع منصور ويسولف وياهم بس سمع وراه حد يرمس وهو يحس أنه يعرف هالشخص فيوم صد عليه طلع فهد ربيعه وفهد أستغرب يوم شاف أحمد وياه منصور (فهد طلع ربيع منصور وربيع أحمد في نفس الوقت (
فهد: هلالالالالالالا أحمدووووووه
أحمد: مرحبااااااااا فهود
فهد: عثركم ربع و أنا مادري؟
منصور: و أكثر من ربع بعد
فهد: كيف يعني ما فهمت
أحمد: الله يسلمك نحن عيال عم
فهد: والله؟ كيف؟
أحمد: الله يسلمك يا بو العنود...................................... خبره السالفة كاملة
فهد: يا حيكم والله
منصور و أحمد: الله يحيك
خلص العرس عالساعة 12 تقريبا( تعرفون عرس الريايل ما يطول مثل عرس الحريم (
وأحمد و منصور ردوا مع بعض ومنصور وصل أحمد وشل عائشة أخته وردوا بيتهم
و من ردوا على طول راحوا غرفهم يرقدون..

وفي اليوم الثاني:
مريم كانت تكلم أختها مزنة :
مزنة: والله ياختي العيال حاشريني يبغون إيوووون يباتون عندكم كم يوم بغيرون جو
مريم: حياهم الله البيت بيتهم
مزنة: الله يخليج تسلمين
مريم: متى بتونا إن شاء الله؟
مزنة: يبغون أيووونكم باجر
مريم: خلاص عيل نترياكم مع السلامة
مزنة: مع السلامة
مزنة عندها 3 بنات.. فاطمة وعمرها من عمر شيخوه 20 سنة وآمنة وعمرها 19 سنة وعهود عمرها 16 سنة وولدين محمد 27 معرس وحرمته أسماء حامل وراشد عمره 23 بطالي ماعنده شغل.. المهم عقب ما سكرت عنها والا أحمد توه ناش من الرقاد
يا ويلس ويا أمه في الصالة..
أحمد: السلام عليكم
مريم: و عليكم السلام
أحمد: شو تسوين؟
مريم: ماشي توني مسكرة عن خالتك مزنة
أحمد: أها وشخبارهم هناك؟
مريم: الحمدالله يقولون يبون إيووون يباتون عندنا باجر
أحمد: أيواااا إلا وين شيخوه و عبيدان؟
مريم: ما أدري أحيد شيخة في حجرتها و عبود مثل العادة طالع ويا ربعه
أحمد: ها ما يتوب؟
مريم: شو أسويبه تعبت من كثر ما اكلمه
أحمد: الله يهديه..
وشوي وراح حجرت شيخة ولقاها يالسة عالنت
شيخة: هلا أحمدوه
أحمد: أحمدوه في عينج شو أصغر عيالج؟
شيخة: لا أكبرهم
أحمد: هاهاها ، شو يالسة تسوين؟
شيخة: ما شي أرمس ربيعاتي
أحمد: أها
شيخة: ليش بغيت شي؟
أحمد: لا بس جي ياي أشوفج شو تسوين
شيخة: أها
وشوي ورن تلفون شيخة وطلعت عائشة اللي متصلة فردت عليها
شيخة: هلا والله
عائشة: أهلين شحالج؟
شيخة: تمام أنتي شو أخبارج؟
عائشة: والله الحمدالله بخير شو يالسة تسوين؟
شيخة: ماشي ملانه و يالسة أرمس ربيعاتي على المسن
عائشة: أيواااا. جيه أنتي عندج إيميل؟
شيخة: هيه ليش؟
عائشة: لا بس أقول أنا بعد عندي إيميل
شيخة: والله؟
عائشة: والله شو رايج أضيفج عندي؟
شيخة:أوكيه ما عندي مانع
عائشة: أنزين شو إيميلج؟
شيخة:............. آت هوت ميل دوت كوم
عائشة: أوكيه الحين بضيفج
شيخة: أوكيه
أحمد طلع عنها وشوي وعائشة دشت عالمسنجر ويلست تسولف ويا شيخة

وبالباجر يت مزنة وبناتها على المغرب ويلسوا عندهم.. والساعة 8 يوا منصور وعائشة وهم ما يدرون أن مزنة وبناتها عندهم.. دشوا الصالة وأنصدموا يوم شافوهم وتوهم بيطلعون الا حرمت عمهم تزقرهم
مريم: تعالوا عيالي
منصور و عائشة: مرحبا
مريم: مرحبتين
منصور: السموحة ييناكم في وقت غير مناسب
مريم: أفا عليكم تراهم أهلكم بعد
وعقب ما سلموا عليهم وتعرفوا عليهم ويلسوا يسولفون وياهم وعقب تعشوا وياهم وعقب منصور قال:
منصور: يلا يا جماعة نحن نترخص
مريم: وين تترخصون توه الناس
شيخة: حرام ما يلستوا
منصور: مرة ثانية إن شاء الله
شيخة: أنزين خل عواش تيلس ويانا شوي
منصور: منخليها تيلس عشان خاطرج.. (وصد على عائشة وقالها) يوم تبين تردين أتصليلي.
عائشة: إن شاء الله
طلع منصور وراح عند ربعه واحمد رد البيت وحصل خالته وبناتها وسلم عليهم وفاطمة تتخبل يوم تشوف أحمد هي كانت تحب أحمد من يوم هم صغار بس أحمد ما يكنلها أي مشاعر غير أنها بنت خالته وبس.. يلس وياهم حوالي ربع ساعة وعقب ترخص منهم وراح غرفته.. وهو رايح الغرفة سمع حشرة في المطبخ فراح يشوف شو السالفة ويوم فتح الباب حصل عائشة بنت عمه تسوي العشاء وكان شوي من شعرها طالع وطبعا ما لابسة عباة قفط أحمد
أحمد: السموحة ما كنت أدري أنه حد في المطبخ
عائشة: لا مسموح الشيخ
وعل طول طلع وراح حجرته عشان يريح قبل العشاء.. المهم يا وقت العشاء و حطوه وتعشوا وواااااايد عيبهم العشاء.. وعقب العشاء عائشة كانت في هاليوم متضااااااايجة وساااااكتة ما تسولف مثل كل مرة و أحمد لاحظ هالشي بس ما حب يقولها وشيخة من الصوب الثاني محتشرة تبغي تسير البحر وأهلها مب طايعين عقب أحمد قال:
أحمد: ما عليه أنا بوديهم و بردهم لا تخافون
وعقب ضرابة خلوا البنات يسيرون وعائشة ما كانت تبا تسير بس شيخة ما خلتها في حالها وآخر شي إقنعت أنها تسير وياهم.. المهم كلهم ركبوا في سيارة وحدة وطبعا أحمد بيوديهم وفي السيارة كلهم مرتبشين وسوالف وضحك إلا عائشة سوالفها بسيطة..
وشيخة من طبعها أنها يوم تسير البحر والا أي مكان لازم تشتري شي وتمت محتشرة على أحمد عشان يخطفها على السوبر ماركت عشان تشتري اللي تباه وأحمد ما قدر على حشرتها ونزلها بس هو ما نزل بس شيخة وبنات خالته نزلوا يشرون وعائشة يوم سألوها قالت بتم في السيارة تترياهم.. وأحمد خاطره يسألها بس إستحى وتم ساكت بس آخر شي قرر يسألها فقال وهو يطالعها من المرايا: شو فيج متضايجة؟
عائشة: لا ما فيني شي بس جي
أحمد: أنا من متى ملاحظ عليج أنج متضايجة و ساكتة و تقولين ما في شي؟
عائشة: لا والله ما فيني شي
أحمد: أنا مب قصدي شي بس هذا رقمي
ومدلها إيده وعطاها ورقة مكتوب فيها الرقم.. وعائشة مب عارفة شو تسوي
وشيخة طالعة من السوبر ماركت ويايه تركب السيارة و عائشة ما عرفت تتصرف شلت الرقم بسرعة عشان ما تشوفهم ..

dali2000 24-01-09 01:49 PM

________________________________________
الجزء الخامس
وشيخة وبنات خالتها ركبوا السيارة و أحمد و عواش و لا كأن شي صار .. راحوا البحر ونزلوا يتمشون شوي وعائشة يلست على الرمل أما الباقين فسخوا نعلانهم وراحوا يمشون ويلعبون في الماي وعائشة كل ما ترفع عينها وتشوف أحمد تستحي وتنزل راسها.. تمت شوي وعقب رفعت راسها حصلت أحمد جدامها ومبتسم فبتسمت له ويلس يسولف وياها يخوز عنها الضيجة ويلسوا حوالي ربع ساعة وعقب ردوا البيت وعائشة من ردت إتصلت حق منصور عشان يشلها من عندهم ومنصور ما تأخر عليها وعلى طول شلها وردوا البيت ومن ردوا راحوا حجرهم عشان ينامون

بس عائشة ما رامت ترقد يالسة تفكر بالموقف اللي إستوالها ويا أحمد.. يا ربي أنا شو سويت.. ما عرفت شو أسوي شليت الرقم.. أنزين هو شو بقول عني.. بيقول حشا ما صدقت.. لا أحسن شي أني ما أتصله وأنسى السالفة .. وتعبت من كثر ما تفكر و ما لقت حل للمشكلة وعقب تفكير طوييييل رقدت..

وآمنة من أول ما شافت منصور وهي متخبله عليه وكل شوي تقول شي عنه وشيخة متلعوزة وياها ومتضايجة من حشرتها
آمنة: يا ربي محلالالالالالالالاته يخبل
شيخة: بس أنتي عيب أستحي على ويهج
آمنة: أنزين أنا ما قلت شي
شيخة: من الصبح يالسة تتغزلين في الريال محلاته و مطوله و مغواته و تقولين ما قلتي شي؟ !!
آمنة: أنزين أنا ما قلت شي غلط
شيخة: أوكيه ما قلتي شي غلط بس خلاص سكتي
آمنة: أبا أعرف أنتي ليش إدافعين عنه ليكون تحبينه و أنا ما أدري ها
شيخة إدودهت ما عرفت شو تقول: لا شو أحبه لا أحبه و لا شي
آمنة: أتحرى بعد تحبينه
شيخة: لا تطمني
وعقب تمن يسولفن وآمنة ما راح عن بالها منصور ولا دقيقة كل شوي تتذكر حركاته وسوالفه ومصخرته وضحكته ما خلت شي ما تذكرته عنه و عقب رقدن من تعب البحر..

وبالباجر
عالعصر عائشة كانت ترمس شيخة وعائشة في نفس الوقت تبغي إطرش بطاقة على إيميل شيخة وهي توها بطرش دخل عليها منصور
منصور: أقول لعاش ما شفتي السي دي مالي مال الاغاني؟
عائشة: ما أدري جني شفته في المكتبة اللي في الصالة
منصور: أيوااا و أنتي شو يالسة تسوين على النت؟
عائشة: أطرش حق شيخة إيميل
منصور: ليش شيخة عندها إيميل؟؟
عائشة: هي و أنا يالسة أرمسها على المسن الحين
منصور: و الله؟ أنزين عطيني إيميلها
عائشة: لا والله؟
منصور: صدق والله أتكلم جد ما أتمصخر
عائشة: لا آسفة ما أقدر
منصور: ليش أنزين؟
عائشة:شو تباه تقول عني و أنا ما أباها تاخذ فكرة عني
منصور: والله ما بتاخذ فكرة.. دخييييييييييلج عطيني
وعائشة تشوف أخوها يترجاها و مصر أنه ياخذ الايميل
عائشة: أوكيه بعطيك إياه بس بشرط
منصور: آآآآآمري تدللي
عائشة:أتقولها أنك منصور مب تضحك عليها
منصور: أكييييييييد، أصلا أنا بروحي ما أرضاها لها
عائشة: الحمدالله الحين تطمنت
منصور: لا أفا عليج أطمني و مثل ما يقولون حطي في بطنج بطيخة صيفي بعد.
عائشة: هههههههه أوكيه
كتبتله الايميل على ورقة صغيره وعطتها إياه ومنصور خذ الورقة وطلع وعائشة كملت ويا شيخة وعقب بندت عنها وراحت تيلس ويا أهلها وفجأة يا على بالها أحمد و السالفة اللي إستوت.. ياربي الحين شو أسوي؟؟ توهقت .. ويلست تفكر في السالفة

وشيخة يالسة ويا آمنة و كالعادة حاشرة الدنيا
آمنة: اليوم بييكم منصور؟
شيخة: ما أدري
آمنة: هو كل اليوم إييكم؟
شيخة: أففف لا مب كل يوم
آمنة: يعني متى بييكم؟
شيخة: ماااااااا أدري.. بس خلاص صدعتيني
آمنة: أنزيييييين خلاص سكتنا
شيخة: أقولج شي خلينا نسير تحت أحسن
آمنة: أنزين يلا
وراحوا شيخة وآمنة عندهم تحت ويلسوا يسولفون و عقب حطوا العشاء و تعشوا.. و توه أحمد ناش من العشاء والا ربيعه حميد متصل له
أحمد: هلا حميد
حميد: أهلين شحالك؟
أحمد: الحمدالله إنته شخبارك؟
حميد: والله تمام .. شو ما بتي؟
أحمد: وين أيي؟
حميد: القهوة الربع كلهم متيمعين و يسألون عنك
أحمد: أوكيه خلاص الحين ياينكم
حميد: أوكيه نترياك
أحمد: أوكيه باي
حميد: مع السلامة
سكر أحمد عن ربيعه وترخص من أهله وراح يبدل عشان يروح القهوة عند ربعه وفاطمة تتطالعه وأحمد ما عاطنها ويه

المهم أحمد راح عند ربعه
أحمد: السلالالالالالالالالالالام عليكم جميعا
الكل: و عليكم السلالالالالالالام
سلم عليهم وييلس يسولف وياهم
مايد: وينك أنته ما تبين؟
أحمد: موجود
خليفة: أقول شو رايكم نلعب ورقة؟
الكل: يلا عليهم ورقة؟.. ورقة
ويلسوا يلعبون ورقة واللي يغش و اللي يسرق واللي يخش أوراق
أحمد: ها منوه بيخبص؟
سعود: هات أنا بخبص
وشوي و موبايل أحمد يرن و أحمد شاف رقم غريب أول مرة حد يتصله من هالرقم فرد عالمتصل
أحمد: ألو
عائشة: ألو السلام عليكم
أحمد: وعليكم السلام و الرحمة
عائشة: لو سمحت ممكن أكلم أحمد
أحمد: وياااااااج أحمد خير
عائشة: شحالك أحمد
أحمد: والله الحمدالله أنتي شحالج؟
عائشة: تمام، ما عرفتني؟
أحمد: لا والله منوه الشيخة؟
عائشة: وياك عائشة بنت عمك
أحمد: هلا والله
عائشة: أهليييييييين
أحمد: أقول لحظة شوي
عائشة: أوكيه
أحمد: من رخصتكم شباب
خليفة: وين ما يلست
أحمد: ما عليه باجر بييكم باااااااي
وروح أحمد و ركب سيارته
أحمد: هلا عائشة
عائشة: أهليييين
أحمد: إسمحيلي تأخرت عليج
عائشة: لا عادي
أحمد :سوري والله ما عرفتج
عائشة: لا أفا عليك عادي والله
أحمد: و أنتي شخبارج و علومج؟
عائشة: والله تمام شو مشغوووووووول؟
أحمد: لا والله فاضي ما عندي شي
عائشة: خفت تكون مشغووول و أنا عطلتك عن شغلك
أحمد: لا والله كنت يالس ويا الربع
عائشة: أهااا
أحمد: ها ما ناوية تقولين؟
عائشة: شو أقووول؟
أحمد: اللي مضايجنج؟
عائشة: تبا الصراحة ما أعرف شو أقول
أحمد: أي شي.. اللي في خاطرج
عائشة: مادري أخاف أغثك
أحمد: لا والله لا تغثيني ولا شي قولي
عائشة: الصراحة أنا يالسة أفكر في حالتنا
أحمد: حالتنا؟ كيف يعني ما فهمت
عائشة: يعني زعل أبوي من عمي وزياراتنا لكم بالدس بدون محد يعرف لين متى بنتم على هالحالة
أحمد: ما شي مشكلة ما لها حل.. و إنشالله بتنحل
عائشة: الله يعين
أحمد: أنتي لا تيلسين تفكرين واااااايد و تعورين راسج
عائشة: كيف ما أعور راسي و أنا أشوف أبوي ما هامنه الموضوع ولا على باله؟
أحمد: الله يهديه إنشالله
عائشة: وكل ما سألناه عن السالفة يقول أنتوا ما عندكم غير عم وااااحد و ماااااات
أحمد: ما تعرفين يمكن المشكلة عودة بينهم اللي تخليه يقولكم جيه
عائشة: والله مادري شو أسوي
أحمد: لا تسوين شي و خلي كل شي على رب العالمين
عائشة: ونعم بالله
أحمد: يلا الحين سيري رقدي ولا تفكرين وايد
عائشة: إنشالله و إسمحلي أزعجتك
أحمد: لا والله لا أزعاج و لا شي و متى ما تبين شي أنا موجود
عائشة: مشكور والله ما تقصر يلا مع السلامة
أحمد: نامي ما أباج تفكرين أوكيه؟؟ باي
عائشة: ههههه إنشالله مع السلامة
أحمد: ههههههه مع السلامة
وعائشة عقب ما كلمت أحمد حست برااااااااااحة كبيرة حست أنها طلعت شوي من اللي في خاطرها و أنها لقت حد يسمعها و يساعدها ولبت على طلب أحمد و على طول رقدت..

وشيخة ملالانة و يالسة على النت ترمس ربيعاتها على المسن فجأة شافت أنه واصلنها إيميل ويوم فجته وكانت مكتوبلها" السلام عليكم.. شحالج شيخة وأخبارج؟.. أدري بتستغربين من الإيميل.. وتبغين تعرفين منوه اللي مطرشلج إياه.. وأنا بفكج من الصدعة وبقولج.. الله يسلمج أنا منصور ولد عمج وطرشت لج إيميل عشان أسلم و أطمنج عليج.. وإسمحيلي على الازعااااااج.. مع السلامة"
شيخة مستغربة من الايميل وكيف منصور عرف إيميلها ومن وين يابه فقررت إطرش له إيميل وكتبت فيه" وعليكم السلام.. الحمدالله بخير.. أنته شخبارك؟؟ تبى الصراحة وااااااايد إستغربت من الايميل وخاطري أسألك كم سؤال ويريت تجاوبني بليييييييييييز
كيف عرفت إيميلي.. أو منوه عطاك إياه .. وما في أي إزعاج بالعكس هذا يسعدني
أنا اللي أزعجتك بأسألتي صح؟ و مع السلامة"
ومنصور حزتها كان بعده على النت واستغرب منوه اللي مطرشله في هالوقت ففتحه عشان يقراه واستااااااااااانس أنه من عند شيخة وضحك من أسألته وطرشلها إيميل ثاني في نفس الوقت وكتب لها" هلا والله أنا الحمدالله بخيير.. وإنشالله من عيوووووووني بجاوبج على أسألتج.. الله يسلمج بخبرج السالفة من أولها لآخرها.. مرة كنتي ترمسين لعاش على المسن.. وهي كانت تطرش لج بطاقة.. ما أدري إذا تذكرين والا لا.. المهم أنا دخلت حجرتها عشان أسألها عن سي دي مالي كنت مضيعنه.. وعقب قلتلها شو تسوييين.. قالتلي يالسة أطرش حق شيخة بنت عمي بطاقة و أنا الحين يالسة أرمسها على المسن.. قلتلها ليش هي عندها إيميل.. قالتلي هيه.. قلتلها عطيني إياه.. ما أخبي عليج لعاش في البداية ما طاعت تعطيني إياه.. بصراحة كانت خايفة تاخذين عنها فكرة.. وأن أنا أضحك أو أقص عليج.. بس أنا والله ما فكرت أني أضحك عليج.. بس كنت أبغي أسلم عليج.. وعطني إياه.. توته توته خلصت الحتوته هههههه.. وإذا ما تبيني أطرش خلاص ما بطرش والسموحة منج... باي"
وشيخة طبعا كانت تتريا الرد على أسألتها وما رامت تتطلع من النت لين ما تعرف السالفة وذاك الحين وصلها الرد وقرت المكتوب و تمت تضحك و عقب طرشت
" مشكووور وتسلم عيونك.. هي أذكر ذاك اليوم.. ولا والله ما خذت فكرة ولا شي.. وما له دااااعي تحلف مصدقتنك.. لا والله عادي طرش متى ما تبا ما فيها شي وأتمنى ما نحط هاي الحساسيات من بينا.. وحلوووووووة هاي توته توته خلصت الحتوته هههه باي"
ومنصور مثل حال شيخة يتريا الرد ويوم قراه إستانس وااااااااايد ورد عليها
"الله يسلم غاليييييييييج و أنشالله أكلمج في وقت ثاني لأني برووووووووووووح أنااااااااااااااام.. مع السلامة"
وشيخة قرت الرد وردت على طوول" حيااااااااااااااااك الله في أي وقت.. ونوم العوااااااااااااااااااااافي إنشاالله ومع السلامة"
ومنصور ما قرى ردها لأنه راح يرقد مثل ما قال حق شيخة

واليوم الثاني مزنة و عيالها بيردون بيتهم على المغرب وهم طالعين طلعوا في ويهم منصور وعائشة
وآمنة من شافت منصور ما ودها تروح..
منصور و عائشة: السلالالالام عليكم
الكل: و عليكم السلالالالام
وسلموا عليهم وروحوا قوم مزنة و عيالها و الباقيييين دشوا الصالة
أحمد: و شخباركم بعد
عائشة فهمت أنه يقصدها: تمام الحمدالله
منصور: والله مشي الحال
ومنصور يتطالع شيخة بنظرة و مبتسم وشيخة قااااااااافطة من نظراته و تتطالع و تبتسم
وعقب يسولفوا عن أشياء وااااااااايد و عقب حطوا العشاء.. و عائشة و منصور تعشوا وياهم وعقب روحوا البيت وعائشة راحت تريح في حجرتها ويالسة تكتب يومياتها كالعادة و عقب حوالي ربع ساعة إتصل أحمد وعائشة إستغربت من إتصاله ومستحية منه بس ردت عليه
عائشة: ألو
أحمد: ألو السلام عليكم
عائشة: و عليكم السلام
أحمد: شحالج؟
عائشة: بخير الحمدالله
أحمد: إنشالله دوم مب يوم
عائشة تخربطت من رمسته: وياااااااااك إنشالله
أحمد: ها شو أحسن اليوم؟
عائشة: هيه الحمدالله
أحمد: إسمحيلي دقيت عليج بس كنت حاب أطمن عليج
عائشة: لا والله خذ راحتك
أحمد:أوكيه الحين بخليج ترتاحين مع السلامة
عائشة: على راحتك.. مع السلامة
وأحمد وهو يكلم عائشة يحس بإحساس غريب يحس أنها إنسانه كبيرة و محتاجة للي يسمعها ويفهمها..

و منصور من أول ما رجع من عند عمه على طول راح إييلس على النت يرمس شيخة بلايميلات طبعا.. طرشلها" مرحبا.. شحالج و أخبارج..بس بغيت أطلب منج طلب و يا ريت ما ترديني.. ممكن؟؟"

dali2000 24-01-09 01:50 PM

________________________________________
الجزء السادس
شيخة إستغربت من الايميل و تبغي تعرف شو يبغي فطرشت له" مرحبتين .. أنا الحمدالله بخير.. أنته شخبارك؟؟ آمر شو بغيت ؟؟ و إنشالله أقدر أنفذه"
منصور إستانس فطرش" أنا تمام و ما يآمر عليج عدو بس بغيت أقول شو رايج نتكلم عل المسن أحسن من الايميلات... هذا إذا ما عندج مانع.. والسموووووحة"
وشيخة ما عارضت بالعكس رحبت به فطرشت" مسمووووووووح وحياااااااااااااااااااك الله ما عندي مااااااااااانع بالعكس هذا يشرفني"
ومنصور طااااااااار من الفرحة فعلى طووووووول ضافها عنده وبين عند شيخة أنه في ضيف يديد فعرفت أنه منصور إستانست واستقبلته
وشيخة في المسن إسمها" أخت القمر" و منصور إسمه" أنا الحنووووون"
أنا الحنووووون: السلام عليكم
أخت القمر: وعليكم السلام
أنا الحنووووون: شحالج أخت القمر؟
أخت القمر:ههههه الحمدالله أنته شخبارك يالحنووووون؟
أنا الحنووووون: تمام ليش تضحكين؟
أخت القمر: أضحك عليك يوم قلت شحالج أخت القمر
أنا الحنووووون: أهااااااااا
أخت القمر: أونك ما تعرف إسمي هههههههه
أنا الحنووووون:هههههههههههه أونه عاااااااد
أخت القمر: أيواااااااااااااااا
أنا الحنووووون: ممكن نتعرف؟
أخت القمر: هههههههههه لا
أنا الحنووووو: أفاااااااااااااا ليش؟
أخت القمر: هههههههه كيفي
أنا الحنووووون: هههههههههه عيل ليش ترمسيني؟
أخت القمر: هههههههههه أنته تبا ترمسني
أنا الحنوووووون: لا والله
أخت القمر:هي والله
أنا الحنووووون: مشغوووووووولة؟
أخت القمر: لااااااااااااا
أنا الحنووووون: أيواااااااا
أخت القمر: أقوووووووول منصور
أنا الحنووووون: هلا آآآآآآآآآمري
أخت القمر: بخليك الحين بروووووووح أنام
أنا الحنووووون: أوكيه...... نوم العوافي إنشالله.
أخت القمر: الله يعافيييييييك يارب وإنشالله بكلمك باجر
الحنووووون: إنشالله أترياااااااااج
أخت القمر:أوكيك مع السلالالالالالالامة
أنا الحنووووون: في وداعة الله
وطلعت شيخة من النت وراحت ترقد و منصور نفس الشي

واليوم الثاني
أحمد كان يالس بروووحه ملان و ما عارف شو يسوي يت على باله عائشة فطرشلها مسج" مرحبا.. كيف الحال؟؟ إنشالله بخير.. حبيت أسلم و أطمن عليج"
وعائشة ذاك الحين كانت يالسة ويا أمها في الصالة وسمعت رنة المسج ويوم شافت المرسل إستانست وردت عليه بمسج " أنا بخير الحمدالله.. أنته شو علومك؟؟إنشالله مرتاح؟؟"
أحمد " والله الحمدالله يسرج الحال"
وعقب راحت حجرتها ودقت له
أحمد: مرحبا
عائشة: مرحبتين هلا والله
أحمد: وشو أخبارج؟
عائشة: تمام و أنته؟
أحمد: الحمدالله بخير
عائشة: شوبلاك؟
أحمد: ما بلاني شي ليش؟
عائشة: لا ماشي بس أحسبك مضايق
أحمد: لا والله بس ملان مب عارف شو أسوي
عائشة:أيوااااااااااااااا
أحمد: أبا أسير عند الربع
عائشة: وليش ما تسير؟
أحمد: ما أروم
عائشة: ههههههههه يالله يالعيازة
أحمد: والله صدقج متعاااااااااااااايز أروحلهم
عائشة: روح غير جو
أحمد: شكلي بسويها وبروح لهم
عائشة: أحسلك بدال ما تيلس بروحك
أحمد: أوكيه بخليج مع السلامة
عائشة: الله يحفظك مع السلامة
سكر عنها وراح عند ربعه

ومنصور توه راجع البيت وعلى طووووووول الحجرة عشان يكلم شيخة فيوم دخل على المسن حصلها موجودة
أنا الحنووووون: مرحبا
أخت القمر: مرحبتين هلا والله
أنا الحنووووون: و غلا
أخت القمر: شحالك؟
أنا الحنووووون: تمام و أنتي؟
أخت القمر: الحمدالله بخير
أنا الحنووووون: إنشالله دوم مب يوم
أخت القمر : وياااااااااااااااااااااك إنشالله
أنا الحنووووون: إنشالله
أخت القمر: أقووووووووول
أنا الحنووووون: هلا آمري
أخت القمر: وين عواااااااااااش؟
أنا الحنووووون: موجودة ليش؟
أخت القمر: من متى أتصللها ما ترد علي
أنا الحنووووون: يمكن موبايلها في الحجرة
أخت القمر: أهااااا
أنا الحنووووون: أنزين أتصلي على البيت هي تحت الحين
أخت القمر: ما أعرف رقم بيتكم
أنا الحنووووون: هذا رقمنا *******
أخت القمر: لو قالتلي من وين لج الرقم شو أقولها؟
أنا الحنووووون: عادي قوليلها أني عطيتج إياه عن طريق الايميل وبس
أخت القمر: أوكيه الحين بتصللها
أنا الحنووووون: أوكيه باي
أخت القمر: بباي
وراحت شيخة تتصل حق عائشة فردت عليها حمدة
حمدة: ألو
شيخة: ألو السلام عليكم
حمدة: و عليكم السلام
شيخة: شحالج خالوه؟
حمدة: الحمدالله أنتي شخبارج؟
شيخة: بخير الحمدالله عائشة موجودة؟؟
حمدة: هي موجودة منوه أقولها؟
شيخة: ربيعتها شيخة
حمدة: لحظة..( صدت على لعاش) لعاش تلفون
عائشة: حقي ؟ منوه ؟
حمدة: ربيعتج شيخة
إستغربت عائشة من وين لها رقم بيتنا فراحت ترد بسرعة عشان أمها ما تلاحظ
عائشة: مرحبا
شيخة: مرحبتين هلا والله
عائشة: أهليييين شحالج؟
شيخة: الحمدالله و أنتي؟
عائشة: بخير الحمدالله
شيخة: أنتي وين؟
عائشة: موجودة ليش؟
شيخة: من متى أتصل ما تردين علي
عائشة: تلفوني في الحجرة متعايزة أييبه
شيخة: لا والله
عائشة: هي والله
شيخة: الله يغربل بليسج زيغتيني عليج
عائشة: ههههههه لا الحمدالله بخير تطمني
شيخة: الحمدالله
عائشة ترمس بصوت واطي: إلا تعالي
شيخة: هلا
عائشة: من وين يبتي رقم بيتنا؟؟
شيخة: منصور عطاني إياه
عائشة: شوو؟؟ كيف؟؟
شيخة: يالعبيطة تراج عاطتنه إيميلي صح؟
عائشة: هيه صح
شيخة: طرشت له إيميل أسأل عنج
عائشة: أنزين
شيخة: قالي تحت إتصلي على البيت و عطاني الرقم و أتصلت
عائشة: أهااااااااا
شيخة: عواش بخليج أمايه تبغي التلفون
عائشة: أوكيه.. سلمي عليها
شيخة: الله يسلمج مع السلامة
عائشة: بااااااااااي
وعائشة صكت التلفون وردت يلست ويا أمها
حمدة: منوه هاي بعد شيخة؟
عائشة: وحدة متعرفة عليها في الكلية
حمدة: أهاااا
عائشة: تسلم عليج
حمدة: الله يسلمها
ومنصور ذاك الحين نزل ويلس وياهم
منصور: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
منصور: أنا يوعاااان متى العشاء؟
حمدة: بعده أبوك ما يا أصبر
منصور: أنزين حطي لي و عقب يوم بيي أبويه حطوا لكم
عائشة: أصبر إنزين شو بيستوي بك؟
منصور: الصراحة ما أروم أتحمل يوعاااااااااااااااااااان
حمدة: أنزيييييييين عن تاكلنا بروح أحطلك
منصور: والله تسوين خير
وأمه راحت إتحطله عشاء وعائشة إستغلت الفرصة عشان أمها محد
عائشة: منصوروه
منصور: هلا
عائشة: كيف عطيت شيخوه رقمنا؟
منصور: ليش هي شو قالت لج؟
عائشة: قالتلي بالايميل
منصور: يعني مثل ما قالتلج بالايميل
عائشة: أتحراك ترمسها
منصور: كيف يعني أرمسها؟
عائشة: قصدي بالمسن
منصور: لا مثل ما قتلج بالايميلات وبس
عائشة: أيوااااااا
وحمدة ياية وفي إيديها صينية العشاء حق منصور حطتها جدام منصور ومنصور يلس يتعشى و حمدة ترمس بنتها
حمدة: إلا بسألج
عائشة: هلا أمايه
حمدة: ربيعتج شيخة من قوم منوه؟
ومنصور هني رفع راسه يطالع لعاش وعائشة توهقت ما عرفت شو تقول
عائشة: آآآآآ ما أعرف ما سألتها اللي أعرفة أنه إسمها شيخة محمد
ومنصور يبغي ينقذ عواش
منصور: منوه هاااااي؟
عائشة: ربيعتي، ليش؟
منصور: يعني يمكن أخذها
حمدة: جان زين تعزم تعرس
منصور: لالا بعدني صغير
عائشة: و متى بتكبر ههههههه؟
منصور: ما أدري هههههههههههاااااي
حمدة: الله يهديك إنشالله
منصور: أمايه مب الحين و صدقيني أول ما ألقى اللي أباها بقولج إخطبيلي إياها
حمدة: الله يعين
منصور: ويعين الجمييييييييييع
وأحمد أتصل على تلفون منصور
منصور: هلا والله بو شهاب
أحمد:أهليييييييين منصور شحالك؟
منصور: تمام أنته شو أخبارك؟؟
أحمد: الحمدالله
منصور: من وين طالعة الشمس اليوم؟
أحمد: ههه ليش؟
منصور: لا بس من زمااااااااان ما أتصلت
أحمد: شفت رقمك قلت بتصلك
منصور: زين إذكرتنا بعد
أحمد: شو إنسوي بعد
منصور: شو إتسوي يالس؟
أحمد: أتحوط بالسيارة ما عارف وين أروح
منصور: أها شورايك نطلع رباعه؟
أحمد: أوكيه وين بتسير؟
منصور: نسير البحر شو رايك؟
أحمد: خلاص عيل أترياااااااااك هناك
منصور: يلا الحين ياينك باااااااااااااااي
أحمد: باااااااااااااااااااااااي
وأحمد سبق منصور و منصور راح بدل ملابسه وطلع راح البحر و يوم وصل حصل أحمد يالس على الرمل جدام البحر
منصور: السلام عليك
أحمد: و عليك السلام.. هلا
منصور: شحالك؟؟
أحمد: تمام و أنته؟
منصور: الحمدالله، وينك أنته ما تبين؟
أحمد: موجود أنته اللي ما تبين
منصور: مشغول والله
أحمد: الله يعينك
ويلسوا مع بعض يسولفون

وعائشة توها طالعة من الحمام متسبحة ويالسة تنشف شعرها و ما شاء الله شعرها طويل يباله وقت لين ما تنشفه وفجأة حست بويع في بطنها قالت يمكن ماكلة شي مسبب لي هالويع ما عطت الموضوع أهمية المهم راحت تيلس تحت تتطالع التلفزيون من الملل بس الويع زاد عليها تذكرت أن عندها مسكن آلام فراحت خذت حبة ونامت ومنصور رد البيت و طبعا يلس على النت عشان يكلم شيخة تعود أن يكلمها كل يوم تقريبا بس اليوم شيخة ما دشت المسنجر إستغرب منصور ليش اليوم ما دشت؟؟ وراح تسبح ورقد

في اليوم الثاني منصور يبا يروح بيت عمه فراح عند عواش عشان يسألها إذا بتروح وياها
منصور: أقول لعاش
عائشة: هلا
منصور: ما بتروحين وياي بيت عمي؟
عائشة: لا ماروم تعبانه شوي
منصور: خير شو بلاج؟
عائشة: مصدعة و بطني يعورني
منصور: ما تبيني أوديج العيادة؟
عائشة: لا ما عليك الويع شوي و بيروح
منصور: خلاص كيفج أنا رايح عيل
عائشة: الله يحفظك
منصور: باي
عائشة: باي
ونزل تحت وتوه بيطلع
حمدة: منصور
منصور: هلا
حمدة: وين رايح؟
منصور: بروح عند ربعي شوي
حمدة: أهااااا
منصور: تآمريني بشي؟
حمدة: سلامة راسك
منصور: يلا عيل من رخصج
حمدة: الله وياك
ومنصور راح عند عمه وشيخة فتحت له الباب
منصور: السلام عليكم
شيخة:وعليكم السلام
منصور: شحالج؟
شيخة: الحمدالله أنته شو علومك؟
منصور: تمام
شيخة: تفضل حياك
منصور: مشكووورة
ودخل الصالة وحصلهم يالسين وسلم عليهم واحد واحد ويلس وياهم
شيخة: و عواش ليش ما يت وياك؟
منصور: مارامت تي تقول تعبانه شوي
أحمد إنقبض قلبه خاف عليها
أحمد: خير بلاها؟
منصور: تقول مصدعة و بطنها يعورها
أحمد: سلامات إنشالله ما تشوف شر
منصور: الشر ما ييك
ومنصور يطالع شيخة بنظرات و معصب منها وشيخة يالسة تتطالعه و مب عارفه هو ليش يتطالعها جيه المهم تعشى و ياهم وروح عنهم و أحمد متضايج يوم سمع أنه عواش تعبانه
وما قدر يمسك عمره وما يتصل عشان يتطمن عليها فإتصل وعائشو كانت ذاك الحين طايحة على الشبرية من التعب ومن سمعت تلفونها يرن شلته وردت على أحمد وهي ميته من التعب ويالله يالله تقدر تتكلم
عائشة: ألوو
أحمد: ألو السلام عليج
عائشة: وعليك السلام
أحمد: شحالج؟
عائشة: الحمدالله
أحمد: سلامات قالوا تعبانه
عائشة: لا بس بطني يعورني شوي
أحمد: و سرتي المستشفى؟
عائشة: لا
أحمد: وليش؟
عائشة: عادي عقب شوي بيروح الويع
أحمد: لا والله؟
عائشة: هي والله
أحمد: ما شي باجر تسيرين العيادة
عائشة: يصير خير
أحمد: عواش لا تقهريني
عائشة إستغربت يوم قالها عواش
عائشة: هههه إذا قدرت بسير
أحمد: وعد؟
عائشة: وعد
أحمد: إنزين تعالي بيتنا باجر
عائشة: إن شاء الله
أحمد: يلا عيل الحين بخليج عشان ترتاحين
عائشة: أوكيه على راحتك
أحمد: مع السلامة
عائشة: الله يحفظك

ومن الصوب الثاني منصور يالس يرمس شيخة على المسن
أخت القمر: منصور ممكن أسألك سؤال؟
أنا الحنوووون: آآآآآآآآآمري
أخت القمر: ليش اليوم تتطالعني جيه؟؟
أنا الحنووووون: الصراحة قاهرتني
أخت القمر: ههههههههه ليش؟؟
أنا الحنووووون: ليش البارحة ما دشيتي؟؟
أخت القمر: أها عشان جي يعني؟
أنا الحنووووون: هيه
أخت القمر: والله البارحة كنت مشغوووولة سووووووري
أنا الحنووووون: وين أصرفها هاي سوري؟
أخت القمر: في بنكك هههههههه
أنا الحنووووون: ههههههههه أوكيه خلاص
أخت القمر: صرفتها؟
أنا الحنووووون: هيه
أخت القمر: هههههههه زين بعد
وتموا يسولفون مع بعض حوالي الساعتين

واليوم الثاني
عائشة راحت حجرت منصور و حصلته يتلبس
عائشة: على وين ما شاء الله؟؟
منصور: بطلع شوي ليش؟
عائشة: لا ما شي كنت أباك توديني بيت عمي
منصور: أوكيه
عائشة: إذا مشغول برايك
منصور: لا والله أنا بروحي ما عارف وين أروح فبروح وياج روحي تلبسي
عائشة: أوكيه
راحت تلبست و عقب راحوا بيت عمهم
عائشة: مرحبااااااااااااا
الكل:مرحبتييييين
وسلمت عليهم و أحمد مستااااااااااانس وعائشة إطالعته وإبتسمت وعقب تموا يسولفون وعائشة مبين عليها التعب وبعدين شيخة وأمها راحوا يرتبون العشاء و منصور راح يلعب ويا عبود بلي شتيشن و محد بقى غير أحمد وعواش
أحمد: رحتي المستشفى؟؟
عائشة: لا
أحمد: ليش؟؟
عائشة: ما حصلت وقت أسير
أحمد: لو تبين بتسيرين
عائشة: لا والله
أحمد يطالعها ويبتسم: عنيييدة عثرج
عائشة: هههههههه شوي
أحمد: هههههههه
عبود: إيه منصور ياخي عن الغش
منصور: متى غشيت؟
عبود: ياخي تتحراني ما شفتك؟
منصور: هههههههه خلاص أخر مرة
عبود: أنته محد يلعب وياك
منصور: خلاص قلنا لك ما بنعيدها
شيخة: تفضلوا العشاء جاهز
وراحوا يتعشون ودق سوالف
وعائشة و منصور ردوا البيت

dali2000 24-01-09 01:51 PM

________________________________________
الجزء السابع -- الأخير
وعائشة حاسة بألم فظييييع بس كالعادة تاخذ حبوب مسكنة للألم تعودت خلاص

ومر إسبوع والحال مثل ما هو ما تغير شي
وأحمد من زمان ما كلم عائشة فاتصل لها
أحمد: هلا والله
عائشة: أهليييييييييييين
أحمد: شحالج و أخبارج؟؟
عائشة: والله تمام أنته شخبارك؟؟
أحمد: تمام ويييييييييينج ما لج حس
عائشة: موجوودة
أحمد: والله تولهنا عليج
عائشة: توله عليك العافية إن شاء الله
أحمد: أقول شو رايكم تون بيتنا؟
عائشة: مادري بشوف منصور
أحمد: أوكيه
عائشة: يلا عيل مع السلامة
أحمد: الله يحفظج
وراحت عند منصور
عائشة: أقول منصور؟
منصور: هلا
عائشة: من زمان ما سرنا بيت عمي خلنا نسيرلهم اليوم
منصور: أوكيه روحي تجهزي
عائشة: إن شاء الله
وعقب ما بدلوا ملابسهم روحوا عند عمهم و أحمد فتحلهم الباب
أحمد: هلالالالا والله
منصور وعائشة: أهلييييييييين
أحمد: تفضلوا حيااااااااكم
منصور وعائشة: الله يحيك
دخلوا الصالة وحصلوا شيخة و عبود يالسين سلموا عليهم
منصور: وين عمي و عمتي؟
شيخة: رايحين العزبة
منصور: أهااا
عائشة: يبون يكونون رواحهم بعيد عن الصدعة
أحمد: هيه يغيروون جو
الكل: هههههههههههههههههه
وتموا يسولفون عن أشياء واااااااااااااااايد
فجأه شيخة: تعرفون خاطري فشو؟
الكل: شو؟
شيخة: خاطري عمي يكون ويانا الحين في هاللمة
عائشة: هي والله جان زين
أحمد: إنزين ليش ما نسوي هالشي؟
منصور: نسويه كيف؟
أحمد: نحاول نجمعهم مع بعض
منصور: يريت والله كيف؟
أحمد: بقولكم كيف سمعوا كل واحد منا يعزم أهله عالغدا برع بنكون في نفس المطعم طبعا أنتوا سبقونا على المطعم ونحن بنيي وراكم أونكم شفتونا صدفة وبنسلم عليكم وأكيد عمي بيستغرب كيف تعرفونا لأنه ما يعرف أنكم تعرفونا وشوي شوي بنحاول وياهم وإن شاء الله نصلح بينهم..
عائشة: فكرة حلوه
منصور: متى تبونا نعزمهم؟
أحمد: أي وقت حتى لو باجر
منصور: خلاص عيل باجر
شيخة: الله كشخاا
الكل: ههههههههه
وتموا يخططون مع بعض شو بيسون وعقب يا محمد وحرمته ويلسوا وياهم وعقب عائشة ومنصور روحوا

وعائشة كل يوم تحس بالويع يزيد بس ماشي حل غير المسكنات

والكل مستانس عشان باجر واللي بيستوي والجميع متحمس و متفاءل خير
منصور و عائشة إتفقوا أنهم يقنعون أهلهم وكلهم يالسين في الصالة
منصور: أقول شو رايكم أعزمكم اليوم على حسابي؟
عائشة: هي والله من زمان ما تغدينا برع
ناصر: اليوم أنا ما أقدر عندي إجتماع
منصور: إنزين ما عيه الاجتماع يتأجل بس العزيمة ما تتأجل
عائشة: أبويه الله يخليك
حمدة: تعب ما فينا
منصور: بتفوووووووتكم
سيف: يلا خلونا نغير و نتغدى برع
وكل واحد يحاول يقنع الثاني و يالله يالله وافقوا

وفي بيت محمد
شيخة: أنا مليت من أكل البيت خاطري أتغدى برع
أحمد: فالج طيب ما طلبتي
محمد: أنزين طلبوا من برع و كلوه في البيت
شيخة: لا أحلى برع نغير جو
محمد: والله على راحتكم تبون برع برع
أحمد: عيل يالله قوموا تلبسوا عن أهون
شيخة: الله ونااااااااااااااااااااااااااااااسة
وكلهم تلبسوا و إتجهزوا و أحمد إتصل حق منصور
أحمد: هلا منصور
منصور: أهلين
أحمد: ها شو الاخبار عندك؟؟
منصور: كل شي تماااااام حسب الخطة
أحمد: طلعتو والا؟
منصور: لا الحين بنطلع أنتوا تأخروا شوي
أحمد: إن شاء الله لا تحاتي
منصور: يلا بخليك باي
أحمد: باي
وطلعوا قوم منصور ووصلوا المطعم ويسلوا على الطاولة ومنصور وعائشة يطالعون بعض وعقب ربع ساعة تقريبا يوا قوم أحمد منصور لمحهم
منصور: عواش شوفي هناك
عائشة: وين؟
منصور: الطاولة اللي ورانا
عائشة: شو فيها؟
منصور: مب هاذيلا أحمد و شيخة عيال عمي؟
وسمعه ناصر وصد على ورى يطالع فشافهم يالسين وطاحت عينه على اخوه محمد
عائشة: هي والله صح قم خلنا إنسلم عليهم
منصور: يلا
وراحوا يسلمون عليهم
محمد: أنتوا هني؟
منصور: هي .. قلنا نتغدى برع نغير جو
محمد: ياحيكم.. قربوا ويانا
عائشة: ما عليه نحن في الطاولة اللي مجابلتنكم
هني محمد صد على مكان الطاولة وطاحت عينه في عين أخوه وفجأة نش من مكانه وراح صوب الطاولة اللي يالس عليها أخوه و كلهم مستغربين من تصرفه بس ما تكلموا
محمد: مرحبا
ناصر ما تكلم تم يطالع محمد
محمد: شحالك أخوي؟
ناصر: الحمدالله
هني محمد حب راس أخوه ويتأسف منه
محمد: إسمحلي ياخوي
ناصر: أنا اللي أباك تسامحني على اللي سويته فيك
محمد: والله أنا مسامحنك دنيا و آخرة
ناصر ما قدر يتحمل فحضن محمد وتم يصيح ومتقبظ في أخوه ومحمد يحاول يهديه وشوي شوي هدا وعقب يلسوا كلهم مع بعض
ناصر: منصور أنته من متى تعرفهم؟
عائشة: أنا اللي عرفتهم مب منصور
ناصر: كيف؟
خبرته السالفة كاملة
محمد: أقول شو رايكم تتغدون عندي باجر؟
ناصر: لا إسمحلي الغدا عندي باجر.. عشان أتأكد إذا سامحتني و الا لا؟
محمد: والله مسامحنك و عشان تتأكد الغدا باجر عندك
وكلهم إستاااااانسوا لأن كل شي تصلح من بينهم و مر اليوم على خير

و في اليوم الثاني
كان الكل متجمع على الغدا وسوالف و ضحك و عائشة تعباااانه بس ما بينت حق حد ومن خلص الغدا كل حد يشل شي وعائشة كانت شاله صينيه في الاكواب وتمشي صوب المطبخ ومن كثر التعب طاحت الصينيه من إيديها وأغمي عليها وكلهم سمعوا صوت الأكواب ويوم راحوا لقوا عواش طايحة ومغمي عليها وحاولوا يوعونها لكن ماشي فايدة وعلى طول نقلوها المستشفى أبوها ومنصور ومحمد وأحمد وياها وأحمد ميت خوووووف عليها طلع الدكتور من الغرفة
ناصر: طمنا يا دكتور
الدكتور: و الله الفحوصات و التحاليل يبالها وقت إن شاء الله خير
الكل: إن شاء الله
الدكتور: بس لازم نخليها عندنا في المستشفى
وروح عنهم ..
وتموا يتريون نتايج الفحوصات وعقب منصور راح عند أحمد
منصور: أحمد قوم روح البيت
أحمد: لا بيلس وياكم
منصور: شو تيلس؟ طاع شكلك تعبان قوم شل عمي وروحوا البيت و إن شاء الله أول ما تطلع النتايج بخبرك
أحمد: وعد؟
منصور: وعد
أحمد: الله يخليك طمني مب تنسى
منصور: فالك طيب
وأحمد شل أبوه وروح البيت و منصور و أبوه تموا في المستشفى حوالي ساعة
وعقب ياهم الدكتور
ناصر: ها دكتور بشر
الدكتور: والله بنتكم طلع فيها فشل كلوي ولازم تلقولها متبرع بأسرع وقت ممكن
منصور: حالتها وااااااااايد خطيرة؟
الدكتور: وايد وايد تلاحقوا عماركم
وأنصدموا من الخبر.... ردوا البيت و حمدة و العيال كانوا يتريونهم عشان يعرفون شو استوى
حمدة: ها خير إن شاء الله؟
ناصر: عائشة طلع فيها فشل كلوي
حمدة: شو؟
منصور: ولازم حد يتبرعلها بسرعة
وأحمد يتريا منصور يتصله وأحمد يحاتي عواش فمارام يتحمل أكثر فاتصل
أحمد: مرحبا منصور
منصور: هلا أحمد
أحمد: شو بعدكم في المستشفى؟
منصور: لا
أحمد: ها شو قالكم الدكتور؟
منصور: الصراحة....
أحمد: منصور لا تلعب بأعصابي قول
منصور: عائشة طلع فيها فشل كلوي
أحمد:شووووووووووووو؟
منصور: و لازم نلقى متبرع بأسرع وقت ممكن
أحمد: و حصلتوا؟
منصور: لا بعدنا، أنا باجر بسير و بسأل إذا أقدر أتبرعلها و الا لا؟
أحمد: بروح وياك
منصور: لا ما با أتعبك ويااااي
أحمد: لا لا تعب و لا شي مر علي
منصور: إن شاء الله
أحمد: مع السلامة
منصور: في وداعة الله
ومنصور راح عند أهله
منصور: أقولكم أنا بتبرع حق عواش
الكل: شو؟؟
حمدة: لا لا شو تتبرع؟
منصور: ليش شو فيها؟
حمدة: ما فينا تتعب علينا
منصور: شو تبونا نسوي عيل نخليها تموت؟
ناصر: بسم الله عليها خلاص سير باجر و شوف
حمدة رافضة فكرة أن منصور يتبرع حق عواش ومنصور وناصر يحاولون يقنعونها ويالله يالله إقنعت
المهم بالباجر الصبح منصور مر على أحمد وراحوا المستشفى ودخلوا غرفة عائشة عشان يسلمون عليها
منصورو أحمد: السلام عليكم
عائشة: و عليكم السلام
منصور: شخبارج اليوم؟
عائشة: الحمدالله أحسن
أحمد: حمدالله على السلامة ما تشوفين شر
عائشة تبتسم: الشر ما ييك
منصور: أنا بروح أشوف الدكتور و بيي
عائشة: هي و قوله متى بيطلعوني ملييييييييت
منصور يطالع أحمد: يصير خير
عائشة ما إرتاحت من إجابة منصور.. و منصور راح عند الدكتور
منصور: مرحبا
الدكتور: مرحبتين
منصور: دكتور بغيت أتبرع حق أختي
الدكتور: إن شاء الله بس خلنا نشوف اذا تقدر و الا لا
منصور: كيف يعني؟
الدكتور: نشوف اذا فصيلة دمك مثل فصيلة دمها؟
منصور: أيوااااااا
الدكتور: تفضل معاي
وراح منصور يفحص و عائشة تبغي تعرف شو فيها فسألت أحمد
عائشة: أحمد؟
أحمد: هلا
عائشة: الدكتور ما قالكم شو فيني؟
أحمد إرتبك: لا لا لين الحين ما قالنا
عائشة: ما سألتوه؟
أحمد: سألناه و قال النتايج يبالها وقت لين ما تطلع
عائشة: أهاااااااا
ومنصور فحص بس للأسف ما يقدر يتبرع لأن فصيلة دمه تختلف عن فصيلة دم عواش ورد الغرفة وهو متضايج بس مابين حق عواش وتم يسولف وياها و يضحكها
عقب عائشة تبغي تروح الحمام ونش منصور عشان يسندها ويوصلها عند باب الحمام
وأحمد يبغي يعرف شو صار ويا منصور ومن دشت عائشة الحمام أحمد يرمس منصور بصوت واطي عشان عائشة ما تسمعهم
أحمد: ها شو صار وياك؟
منصور: فصحت
أحمد: أنزين
منصور: بس ما أقدر أتبرع لأن فصيلة دمي تختلف عن فصيلة دمها
أحمد: الحين شو بتسوي؟
منصور: والله ما أعرف
نش أحمد: خلاص أنا بعد بسير أفحص
منصور: شوووووووو؟
أحمد: بسير أشوف إذا أنا أقدر والا لا
منصور: لا شو؟
أحمد: بنت عمي و ما تباني أساعدها؟ عن إذنك
وروح و ما عطى منصور مجال يتكلم
أحمد: دكتور أنا ولد عم المريضة أقدر أتبرع؟
دكتور: ما أدري خلنا نشوف
وراح أحمد فحص و الحمدالله يقدر يتبرعلها
أحمد: و متى نقدر نسوي العملية؟
الدكتور: بأسرع وقت حتى لو باجر
احمد: خلاص عيل باجر
الدكتور: إنشالله
وأحمد رد الحجرة و هو مستااااااااانس والابتسامة شاقة الحلج ويلسوا ويا عائشة شوي عقب طلعوا

وفي السيارة
منصور: ها شو إستوى؟
أحمد: خلاص باجر بنسوي العملية؟
منصور ما صدق : شو؟
أحمد: أنا بتبرعلها و باجر الصبح بنسوي العملية
منصور: الحمدالله الحمدالله
أحمد: بس لا تقولولها إني أنا اللي متبرع
منصور: ليش؟
أحمد: بس لا تقولون
منصور: إنشالله
وأحمد وصل البيت ولقى أهله كلهم يالسين ويسولفون عن عائشة و مرضها
أحمد: خلاص أنا باجر بسوي العملية
مريم: عملية شو؟
أحمد: أنا اليوم سرت المستشفى و فحصت وطلعت أقدر أتبرع حق عائشة
محمد: يزاك الله خير ياولدي ما قصرت
وتم أحمد يتكلم عن باجر والعملية
ومنصور خبر أهله أنه أحمد بيتبرع حق عواش و قالهم أنهم ما يخبرونها مثل ما طلب أحمد ووافقوا

وبالباجر الصبح أحمد أول ما نش تلبس و راح المستشفى والاهل كلهم متيمعين في المستشفى محمد ومريم وشيخة و عبود و ناصر و حمدة و منصور و سيف و منى و أحمد راح يتجهز حق العملية و عائشة لين الحين ما تدري شو السالفة ... فقرروا يخبرونها
منصور: عائشة
عائشة: خير؟
منصور: أنتي الحين بيسولج عملية
عائشة: شووووو؟ عملية شو؟
منصور: طلع فيج فشل كلوي ولازم يسولج عملية
و عائشة من الصدمة تمت تصيح من الخاطر
منصور: إسمحيلنا ما خبرناج من قبل بس يلا ما شي وقت الحين بيودونج غرفة العمليات
وعائشة ما رااااااايمة ترمس وتصيح لين ما يا الدكتور و قالهم الحين بيسوي العملية وفعلا ودوا أحمد وعائشة غرفة العمليات و إبتدوا بالعملية
والكل يالس عند غرفة العمليات يتريونهم و العملية كملت حوالي 6 ساعات وعقب طلع الدكتور مبتسم
ناصر: ها دكتور بشر
الدكتور: الحمدالله العملية نحجت
ناصر: نجحت!!! الحمدالله الحمدالله
منصور: إنزين دكتور هم شخبارهم؟؟
الدكتور: لا ما شاء الله عليهم قدروا يتحملون بس لازم نخلي عائشة تحت الملاحظة عشان نطمن ......
والكل مستااااااااانس و فرحان لنجاح العملية
و أحمد أول ما نش: ها شخبار عائشة؟
محمد: الحمدالله بخير
أحمد: آآآآآآآه الحمدالله
مريم: أنته شخبارك؟
أحمد: تمام
عبود: الحمدالله على السلامة أحمدوه
أحمد: هههه الله يسلمك
شيخة: ما تشوف شر
أحمد: الشر ما ييج... خبرتوها؟؟
شيخة: لا تطمن
أحمد: الحمدالله... سرتوا تطمنتوا عليها؟
محمد: لا بعدنا الحين بنسير لها
ومحمد و مريم و شيخة و عبود راحوا غرفة عواش عشان يسلمون و يطمنون عليها
محمد: السلالالالالالالالام عليكم
الكل: و عليييييكم السلام
محمد: ها عائشة شخبارج الحين؟
عائشة: الحمدالله بخير
محمد: الحمدالله على سلامتج
عائشة: الله يسلمك عمي
شيخة: ما تشوفين شر
عائشة: الشر مت ييج... إلا بغيت أسألكم
منصور: خير آآآمري
عائشة: ما عرفتوا منوه اللي تبرعلي؟
منصور: إمبلا عرفنا
عائشة: منوه؟؟
منصور: هو طلب منا ما نخبرج
عائشة: ليش؟
منصور: ما يباج تعرفينه
عائشة: الله يخليك منصور قولي منوه؟
منصور: ما أقدر أقولج
عائشة: أرجووووووووك
وتمت تزن على راسه لين ما خبرها
منصور: أحمد ولد عمي
عائشة: شو؟
منصور: الصراحة هو قالي ما أخبرج
وعائشة منصدمة من تصرف أحمد بس خلاص تبرعلها ما تقدر تغير في الموضوع شي
ومن روحوا عنها على طول إتصلت حق أحمد.. و أحمد من شاف الرقم إسغرب و عقب رد عليها
أحمد: ألو؟
عائشة: مرحبا
أحمد: مرحبتين هلا
عائشة: ليش سويت جيه؟
أحمد: شو سويت
عائشة:أونك ما تعرف؟
أحمد: شو تبيني أسوي أخليج تموتين؟
عائشة: لا بس بنلقى حد ثاني ليش تتعبل
أحمد: ولين ما تلقون وبعدين أنا وإلا الغريب أحسن؟
عائشة: أنته بس.....
أحمد: لا بس ولا شي أنا ما سويت الا الواجب والحين أنتي ريحي وأنا بعد بريح
عائشة: مشكور والله ما أعرف كيف أردك جميلك هذا
أحمد: لا تردينه ولا شي و الحين بخليج عشان ترتاحين مع السلامة
عائشة: مع السلامة
وعقب ما كلمت أحمد رقدت وبالباجر الصبح الدكتور يا يشوفها و قال أنها عقب 3 أيام بتطلع إن شاء الله و أحمد باجر بيطلع والكل فرح لهم ..

وبالباجر أحمد طلع بس عائشة باقلها يومين و أحمد أول ما رد البيت راح يرتاح في حجرته.. و على المغرب قام من النوم و تلبس وطلع رايح المستشفى يسلم على عواش
دخل الغرفة
أحمد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أحمد: الحمدالله على السلامة
عائشة: الله يسلمك
أحمد: شخبارج اليوم إنشالله أحسن؟
عائشة: الحمدالله أحسن بواااااااايد
وتم شوي وياهم و عائشة مستاااااااانسة لأن أحمد يا وزارها وكل ما تتذكر أن هو اللي متبرعلها تستحي وتقفط.. ويالسة إطالع أحمد وهو يرمس ويسولف عقب أحمد صد يطالعها وهي على طول نزلت راسها من القفطة و أحمد إطالعها و إبتسم وتم شوي وروح..

ومرن هاليومين وطلعت عائشة من المستشفى والكل مستانس برجعتها و أول ما رجعت البيت خلوها ترتاح لأنها بعدها تعبانه من العملية... و أحمد من درى أنها طلعت على طول إتصل
أحمد: مرحبا
عائشة: مرحبتييين
أحمد: شحالج؟
عائشة: الحمدالله بخير و أنته؟
أحمد: تمام الحمدالله
عائشة: عسى دوم إنشالله
أحمد: ويااااااااج إنشالله.. أقول بخليج الحين أدريبج تعبانه وما با أتعبج زيادة مع السلامة
عائشة: الله يحفظك
أحمد: ويحفظج الغالية
وإستاااااااااااااااااانست عائشة من رمست أحمد وأحمد متخبل و فرحاااااااان

وبالباجر ناصر عزم أخوه بمناسبة طلعت عواش من المستشفى والكل تجمع على الغدا ويسولفون ويتمصخرون وأحمد كل شوي يرفع راسه يطالع عواش وعواش قاااااااااافطة منه..
وعقب الغدا
محمد: ناصر بغيتك في سالفة
ناصر: آآآآآآآآآآمر أخوي
محمد: والله أحمد من متى مرمسني ويقول يبغي يخطب عائشة
ناصر: أفا عليك ما طلبت
محمد: فياريت تسألون عائشة و تردون علينا خبر
ناصر: خلاص إن شاء الله باجر برد عليك
وعقب ما روحوا قوم محمد ناصر زقر عواش
عائشة: لبيه أبويه
ناصر: لبيتي حايه تعالي بغيتج
عائشة: خير إنشاالله
ناصر: اليوم عمج رمسني يبغيج حق ولده أحمد وماشالله عليه ريال و ما فيه شي ينعاب ويبغونا نرد عليهم باجر فشو قلتي؟
عائشة ما توقعت و أستحت من قالها أبوها أنه أحمد يباها: اللي تشوفه يابويه
ناصر: يعني موافقة؟
عائشة: هيه
ناصر: بالبركة إنشالله
عائشة: الله يبارك في حياتك
وبالباجر ناصر أتصل حق أخوه وبلغه الرد.. ومن خبروا أحمد طار من الفرحة مب مصدق وكلهم يضحكون عليه و على خباله..
ومن كثر ما هو مستعيل في اليوم الثاني راح عند عمه و يا أبوه وإتفقوا على أن العرس عقب شهر والملجة والعرس في نفس اليوم... ولما خبروا عائشة ما عارضة بالعكس إستاااااااانست..

من اليوم الثاني عائشة بدت إتجهز حق عرسها لأن الشهر بسرعة يخلص وما بتحصل وقت تتشرى حق عمرها..
وكل يوم والثاني تتطلب من منصور يوديها مكان ومنصور مستوي دريول كل ما تقوله يوديها وين ما تبا.. ومن الصوب الثاني أحمد يعدل قسمه في البيت ويصبغه و يتشرى الاثاث ويتشرى حق عمره.. وتموا على هالحال لين ما يا يوم العرس والكل متعدل ومتكشخ والعرس كان في أكبر القاعات و أفخمها وكل شي كان بذوق أحمد و ماشاء الله عليه ذوقه واااااايد حلو دخل مدافع الورود و الكوشة مرتبنها بطريقة رومانسية وايد حلوة و ناثر عليها الورود .... ما خلى شي ما رتبه

وعائشة ما شاءالله عليها قمر كانت لابسه فستان أبيض فخم ووايد حلو وداخل فيه اللون البنفسجي.. وحاطيلها مكياج بنفسجي روووعة طالع عليها و بما أنه الفستان فيه لون بنفسجي لازم المسكة يكون فيها شي بنفسجي و كانت عبارة عن ورود جوري كبيرة و بنفسجية تخبل..... والكل يمدح في العرس.
ويا وقت زفة عائشة طلعت وتمشي بتوازن وكانت زفتها قصيدة من المعرس
والكل يطالعها و منبهر في جمالها ولما وصلت الاستيج تناثرت عليها الورود من المدافع والدخان والليزر وشوي ووصلت الكوشة ويلست ويتها شيخة ترتب فستانها وتمت تسولف وياها شوي
شيخة:طاعوا شقايل ترتجف
عائشة: والله واااايد خايفة
شيخة: لا تخافين ما بياكلج والله ههههههههههه
عائشة: ههههه أدري
وعقب قالوا المعرس بيدخل وشيخة سرعة روحت تلبس شيلتها و عباتها وعائشة من سمعت إنه أحمد بيدخل قلبها يدق طبول من الخوف ودخل أحمد و أبوه وعمه و منصور و عبود وسيف...و أحمد منزل راسه من القفطة ولما وصل عند عائشة حبها على راسها
وعقب أبوها و عمها و أخوانها سلموا عليها وعائشة من شافتهم دمعت عينها وعقب خذوا صورة جماعية وعقب روحوا و أحمد يلس عدال عائشة
أحمد: مبروك
عائشة: الله يبارك في حياتك و أنته بعد مبروك
أحمد: هههههههههه الله يبارك فيج
عائشة: هههههههههههه
وتموا حوالي ربع ساعة و عقب نشوا يقطعون الكيك وعقب راحوا الغرفة عشان يتصورون.. والمصورة ما خلت حركة ما قالتلهم يسونها و عقب ما خلصت المصورة
عائشة راحت تبدل الفستان و تلبس شي خفيف و أحمد يالس يترياها و أتأخرت لين ما بدلت ويوم طلعت
أحمد: ما بغيتي تتطلعين ههههههههه
عائشة: سوري تأخرت عليك
أحمد: لا حبيبتي عااااادي يلا مشينا؟
عائشة: يلا
وطلعوا من القاعة رايحين الفندق..... أما الباقين ردوا هلكانين و على طول رقدوا..
وبالباجر عائشة ناشة من وقت و أحمد لين الحين راقد فراحت توعيه
عائشة تهز جتفه: أحمد.. أحمد
أحمد: هااا
عائشة: يلا قوم الساعة عشر الحين
أحمد: إنشالله عيوني الحين بقوم
عائشة: يلا بسرعة
أحمد: أنزين
نش أحمد وراح يسبح و يوم خلص سبوح حصل عواش في الصالة
أحمد: صباح الخيييييييير
عائشة: صباح النووووووور
أحمد: شخبارج؟
عائشة: تمام
أحمد: من متى ناشة؟
عائشة: من الساعة 8
أحمد: وليش ما وعيتيني وياج؟
عائشة: شفتك مرتاح في رقادك وما بغيت أغثك
أحمد: فديتج والله
عائشة تبتسم: تسلم
أحمد: شو رايج نسير عند قوم إمايه نسلم عليهم
عائشة: ما عندي مانع
أحمد: يلا قومي تلبسي
عائشة: إنشالله
بدلوا ملابسهم و تعدلوا وراحوا بيت محمد
أحمد و عائشة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نشوا وسلموا عليهم
شيخة: هلا والله بحرمت أخوي
عائشة: أهليييييييييين
شيخة: محلوة شو السالفة؟
عائشة تظربها على جتفها بالخفيف: ولا شي
وأحمد يطالع عائشة ويضحك وعائشة مستحية منه ...... يلسوا وتغدوا وياهم و عقب الغدا روحوا عنهم.. وعقب إسبوع بيسافرون يقضون شهر العسل

ومرن 3 أيام والحال كما هو عليه ما تغير شي.....
منصور راح عند أمه ويلس وياها
منصور: أمايه
حمدة: هلا
منصور: أبا أعرس
حمدة: عن الحركات أدريبك تستهبل
منصور: والله ما أستهبل أرمس جد
حمدة: خلاص من باجر بدور لك حرمة
منصور: لا لقيتها خلاص
حمدة: و منوه تباني أخطب لك؟
منصور: شيخة بنت عمي
حمدة: ما شاء الله عليك عرفت تختار.... كلم أبوك عشان تسيرون تخطبونها
منصور: إن شاء الله
وناصر توه داخل البيت
ناصر: السلام عليكم
منصوروحمدة: وعليكم السلام
حمدة: ألحق ولدك يبى يعرس
ناصر: هاذي الساعة المباركة
حمدة: ويبغي شيخة بنت محمد أخوك
ناصر: خلاص من باجر بخطبلك إياها
منصور: خلاص باجر بنسير
حمدة: مستعيل الولد هههههههه
منصور:هيه والله هههههههه
وفعلا بالباجر منصور و أبوه راحوا عند محمد عشان يخطبون شيخة
ناصر: الصراحة أنا اليوم ياينك في طلب و ياريت ما تردني
محمد: ما عاش من يردك آآآآآآآآآآآآمر
ناصر: ياي أخطب شيخة حق ولدي منصور
محمد: والله لو تباها الحين ما عندي مانع
ناصر: تسلم والله
محمد: عطني يومين أشاور البنت و أرد عليك خبر
ويلسوا وياه شوي وعقب روحوا ... ومن روحوا محمد زقر بنته
شيخة: هلا أبويه
محمد: تعالي شوي
شيخة آآمر
محمد: عمج ناصر يايني اليوم ويبغيج حق ولده منصور و أنا قلتلهم عقب يومين برد عليكم.. فشو تقولين؟
شيخة: مادري خلني أفكر و أستخير وبرد عليك إنشالله
محمد: لا تتأخرين تراهم مستعيلين
وروح عنها وشيخة تمت تفكر توافق والا ترفض ما عرفت بس عقب راحت وصلت صلاة الاستخارة وعقب ما صلت راحت ترقد ونشت الصبح و هي حاسة برتياح كبير و مستااااانسة.... و على الغدا أبوها سألها
محمد: ها شو أرد عليهم؟
شيخة: اللي تشوفونه
محمد: يعني موافقة؟
شيخة: هيه
محمد: بالبركة إنشاالله
شيخة: الله يبارك فيك
وعقب محمد أتصل حق ناصر وبلغه موافقة شيخة... و من خبروا منصور إستااااااااااااانس من الخاطر..

وبالباجر راحوا عند محمد واتفقوا وياه على كل شي والعرس بيكون عقب 3 أسابيع
ومن خبروا شيخة تلخبطت ما عندها وقت ومن اليوم الثاني بدت مشاويرها ويوم خبروا أحمد و عائشة أجلوا شهر العسل عشان العرس..
ومرن الثلاث أسابيع بسررررعة ويا يوم العرس ومنصور مستااااانس ومتكشخ وحالته حاله وشيخة طالعة واااااايد حلوة كانت لابسة فستان أبيض بسيط بس حلوو مكياج وردي روووعة طالع عليها..
يا وقت خروج شيخة للناس ومن طلعت الكل يتمدح فيها و في جمالها الطفولي.. وإبتسامتها اللي محلتنها أكثر...

المهم ... عند الريايل منصور متحرقص يبغي يدخل وذالنهم ذل لين ما دخلوه ويوم دخلوه ما صدق مستاااااااانس من الخاطر.. وصل عند شيخة وباسها على راسها ويلس عدالها ويسولف وياها و هي ميتة من المستحى ومنصور متخبل عليها...

وعقب العرس بإسبوع سافروا شهر العسل أحمد وعائشة و منصور و شيخة
والكل مستانس ويا حبيبه وكملوا حوالي 10 أيام وردوا البلاد..

وعقب 4 شهور من الزواج
عائشة كانت يالسة في حجرتها تعباااااااانه وأحمد وصل البيت حصلهم كلهم يالسين الا عائشة فسأل عنها
أحمد: وين عوااشي
مريم: في حجرتها تعبانه
أحمد: شو بلاها؟
مريم: ما أدري
وعلى طول راح حجرته ولقى عوااش طايحة على الشبرية من التعب
أحمد: شو بلاج حياااتي؟
عواش: ولا شي حبيبي بس تعبانه ِشوي
أحمد: أنزين قومي بوديج المستشفى
عوااش: لا ما يحتاي
أحمد: شو ما يحتاي طالعي شكلج كيف مستوي يلا بسرعة بترياج تحت
عوااش: إنشالله
وبدلت ملابسها وراحت ويا أحمد المستشفى...
وفي المستشفى
الدكتورة: مبروك المدام حامل
أحمد فرحاااان: الله يبارك فيج
عوااش تبتسم: مبروك بابا أحمد
أحمد: ههههههههه الله يبارك فيييييج غناتي
وبلغوا أهلهم بالخبر السعيد والكل إستاااااانس لهم

ومرن الشهور وشيخة بعدها ما حملت..
وفي يوم كانت يالسه في حجرتها و منصور دخل عليها منصور
منصور: هلا والله
شيخة: أهلييييييين
منصور: شو بلاج زعلانة حبيبي؟
شيخة: ما شي
منصور: مب علي أنا هالرمسات فيج شي
شيخة: بصراحة خايفة
منصور: من شو؟
شيخة: يمكن ما أييبلك عيال لأنا من متى متزوجين ولين الحين ما حملت فعشان جيه خايفة
منصور: لا تخافين سبحان الله ما تعرفين يمكن الله يرزقنا بس مب الحين
شيخة: يمكن!!!
وعقب كم شهر ربت عوااش ويابت بنت حلوووة وسموها ريان و أحمد متخبل عليها مب مصدق إنه صار أبو..

وعقب ما ربت عوااش بشهرين حملت شيخة وبعد 9 أشهر ربت ويابت ولدين توأم يهبلون ..


وتـــــــــــــــــــــــــوتة تـــــــــــــــــــــوتة خلصت الحتــــــــــــــــــوتة



النهـــــــــــــــــــــــــاية




الساعة الآن 10:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية