منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212 (https://www.liilas.com/vb3/t101783.html)

dali2000 02-01-09 11:05 AM

هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212
 
بسم الله الرحمن الرحيم


هجرك أبد ما هز قلبــــي ..دام الشمـووخ مني وفيني


للكاتبه\العنيده 212



الشخصيات:
© عايلة بو سلطان (سهيل..).....(سويــحان..)
أبو سلطان متوفي.. أم سلطان مهتمة وااايد في عيالها..سلطان أكبر واحد متحمل مسؤولية الكل..شكله حلوو..اممم يسولف ويضحك بس يوم ايعصب محد اي صوبه...مالج على بنت عمه شما..عليا ومعرسة بولد عمتها اسمه منصور..وعندها ولد واسمها سهيل.. اليازية..3ثنوي خباال ع الأصوول..كل الرحامه طااحت فيها..من كانت في 3عدادي وهي كل من شافها خطبها ..خريييييش وما ترووم تسكت..تحب اتسولف وتضحك..بيضا وعيونها وساع وجحيلة..شعرها طاايح واسود وواصل لركبها..حياتها كلها سواالف وتحب تضحك..محد سلم من لسانها..اممم ..هي وسعيد تووم..سعيد أخوها..يشبها وايد بس هو أسمر وحياته شوي اغلظ..يبين عملاق ...طبعه شرات اليازية وأخس ..ومسوي جو في البيت....بعدين مهرووه الرقيقة..حليووة وماشالله عليها..تسمع شور اليازية غصب عن خشمها..وبعدين رااشد 3عدادي مأذي البيت كله وخاصتن الدريول والبشااكير..راعي الدرجات..(خلاف بتتعرفون عليه أكثر..)

© عايلة بو حميد..(العين..)(عمومة عيال بو سلطان..)..
بو حميد ريال هب مقصر في عيال أخووه..حرمته متوفية بعد ما يابت بنت وولد وبعدين عرس بحرمة أسمها خولة..طيوبة ويااهم وتحبهم واايد وهم يبادلونها الشعوور..العيال: حميد وذيج السنه مخلص الثاانوية..أتفق ويا أبووه انه من تخلص هالسنه يجابل حلالهم ويا عيال عمه..شكله وااااايد حلوووو..وخااااق بعمره عسب هالشي..خشمه مرفووع فووق..والبنات يموتن علييييه..وهو طاااااف..سلامه أصغر منه..ربيعة يزووي بس عكسها ..اللي محليها بياضها وعيونها الذبووحية..منطووقها عسل..تمووت على سلطان وما تعيش بلياه..وبعدين هدووفي اسمه هادف صف 3ابتداائي..وعنييييد..وهو ولد الحرمة الثانية..

©عايلة بو منصور..(سويــحان..)..بيتهم حذال بيت بو سلطان..
بو منصور وحياته كلها عزب ومزارع وأسهم..أم منصور وتكون أخت بو سلطان..ووااايد تحبهم..وعيالهم: ..أول واحد منصور وهو اللي ماخذ موزة..وبعده مبارك..مسافر لأمريكا عسب الدراسة ويا ولد خالته ناعمه وشكله حلوو واييد..بقت له سنتين وبيخلص..لانه ما سافر للإمارات الا مرة وحده وما طول بس أسبووع..من ييلس معه يمووت من الضحك ولا ايخلي حد بحاله..وطبعه طيب..ويييييعلق واايد..شعاره في الحياه..:
....ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامة يخضع لها العز ويلين....
بعد مبارك اتي ظبية ..حياتها كلها ويا اليازية وسلامووه..ربيعتهن الرووح بالرووح..امممممم بيضا وعيونها شوي صغار..شعرها نعيم ومايل لبني..وهاللي محلنه..تحب تعلق شرات بنت خالها وأخووها..ووايد تضحك..وبعد ظبيوه اتي مهوي دلوعة البيت..وصف أول ابتدائي..ودووم هدووفي يضربها ويكفخها..

©عايلة بوناصر (أبوظبي...)
بو ناصر شااغل عمره بالتجارة ويغلي حرمته واايد..أم ناصر (ناعمة...)وتكون أخت بو حميد وبو سلطان وأم منصوور(عساكم فهمتوا؟؟..يعني اليازية اتقولها عمووه..)ناصر هب معرس ويشتغل ويا ابووه..العنود..وماخذه ولد عمها بطي..وولدها اسمه خليفة...وعايشين في دبي..وبعد العنود ايي سيف..يدرس في الكلية..وبعد سيف الهنوف وتدرس ثنوية عامه(يعني شرات سلامة وظبية واليازيه..)وهي ربيعتهن ودووم وياهن..طبعها هاادي بس أحيانن تستخف..وتييها حالات..متعذبببة حييييل من الحب ومتخشعه تخشيييييع..(عقب تعرفوون كل شي..)
وبعد الهنوف حمدان صف اول ثنوي..دوومه يتضارب ويا الهنوف..

©عايلة بو عبيد...(الهير..)
بو عبيد..انسان يحب ايسولف ويضحك ويا الجميع..مع انه شيبة..ويكون أخو ام سلطان..وأم عبيد..انسانة ما تحب بناتها يظهرن الا وياها..وعصبية..وبعدين عبيد..انسااان لووتي ..في الساعة يكلم بنتين ..والمحترمة ايخليها غصبن عنها صاايعة..عينه زاايغة..وكم تمنا وتمنا انه يحب وحده من صج وينسى اللعب والهياته..وبعده ميثا..هي بعد 3ثنوي..نفس الشي منضمة لشلة ظبوي ويزوي..بس هي غيير..هادية ..ونادرن ما تسولف..بس اتمووت عليهن..بينها وبين سعييد قصة حب ما تنتهي..كلن ايحب الثاني أكثر..وبعد ميثا ميرة..أنسانه غاامضة..تقعد عند العرب ووجودها مثل عدمها..امممم..لها دوور في القصة..

©عايلة بو حمد..(أبوظبي..)..ويكونون عمومة عيال بو منصور..
بو حمد وأم حمد مربين عيالهم اووكي..حمد أكبر وااحد..في الكلية..حلو وااييد..يهتم في أخواتته ومدلعنهن...نورة..أنسانه متعذبه من بعد حبيبها عنها..منيرة..انسانه ما يهمها شي في الدنيا..درااسة ومطنشة ع الأخير..لدرجه انها احيانن تنسا الجنطة في المدرسة..وكم وااحد خطبها..بس هي ترفض وع قولتها انا ما أبا غير وااحد خقاااق..عسب أكسر خشمه..
((اممممم ..أدري طولت وااايد في الشخصيات ويمكن يستوي عندكم لبس..بس يلا..))))والسمووووحه نبدا القصة..



الجـــــزء الأول..

ليتني غيمه بسماكـــــــم..يوم بمطر في حــــويكم..
بروي الأرض وفلاكـــــم..لا ولا بالــــشمس فيكم..

يوم الخميس..
الساعه أربع ونص العصر..
سويحــان..

ما في شي كان أحلى من المطر يوم صب على منطقة سويحان..وروى زرعها..
الجو كان غيووم..والأرض مخروووسة مااي..والشباب هب مقصرين في التفحيط واللعب..كانن أربع سيايير اللي مغطية ع الكل..سيارة سعيد و منصور وسلطان وحميــد..كل الشباب اللي في سويحان متييمعن بسياييرهم قرب العرقووب العوود..وكل وااحد يشل بسياارته..كان صج منظر رهيييييييييب..وراشد هب مقصر قاعد ايصور بكيمرة الفيديو..كان الجو يخبببببل..والشباب فرحاننيين فيه..وكل وااحد يتحدى الثاني..زادت فرحة الشباب وهم يجوفون مبارك يظهر من سيارته واخييييرن شرف الأخ مبارك..انه ايي الأمارات بعد ما قعد في أمرييكا يدرس لسنتين..ظهر من سيارته وسلم ع الشباب كلهم ..اللي يقربوله واللي ربعه ..ومنهالشي..الين انضم الى عيال خواله وشاركهم التحدي..الكل كان فرحان بجوفت مبارك اللي يغلونه ويحبونه..
سعيد(يرمس مبارك من السيارة..والسيارة تتحرك..):حيييييييبه ولد أمريكا شيكا بيكا..تو الناس..
مبارك(هو الثاني يرمسه وموطي الدريشه..):خخخخ..صخ صخ يالعملااااق..فديييييت الإمارات..متووووله عليها..
سعيد:متوله عليها؟؟؟هيه ممممرة أجوووفك متوله عليها..الا هالمرة جم يووم بيتقعد..أسبوع ولا ستة أيااااام؟؟؟ولا بااجر بسير..(يطنز لان مبارك يوم يأ الإمارات قعد فيها أسبووع..)
مبارك:تتمصخر ويا ويهك يالأسوود..بقعععد ارببببببع شهوووووور..
سعيد:بل بل بل عيل الله يعين اليمييع..اسميهم بيموتون منك..
مبارك:هاهاهاها..سوالف والله..جم رقمك؟؟بعدين جايفني دركوولا العرب بيموتون مني..اسميييييهم الا بيموتون منك..انققققللللع قلعة تقلعك ولا اتيييبك..
ويفحط في ويه ويسير..
منصور:هههههههه..هاه بو عسكور اشوفهم طنشووك..
سعيد:هاهاهاهاها...الا بنسمحله هالمرة دامه ياي من السفر ..وعموه علني فداها بغت اتشووفه..
اييهم حميد..
سعيد:حوووه صرصوري يااااااااك الخقاق..
منصور:الصراصير عيالك..
حميد:وخقاق في عينك..حرك حرك.. طالع سلطون وبرووك وين وصلوا..
منصور يسير ويطنشهم..
سعيد:تعااال صرصور ويا ويهك المخشع..معاليه ان ما خليت ختيه ترقد اليوم عندنا وتخلي سهووول يوعيك من صياااااحه..
منصور(سمع الرمسه..):ههههههههههه..تعال بو عسكور خلنا نتفااهم..
سعيد(يطالع في حميد):طالع طالع يوم يبنا سيرة الحرمة تااااب...مصااالح..
حميد(يطالع سعيد بنظرات..):حرك حرك سيارتك يالبعير...أونه احن مسويين فريق..ويوم يأ مبارك تحدانا..وينهي رووح المنافسة على قولت بو سنيده..
راشد(يرمسهم بأعلى صوت..):حووووه يالبعراان يلا تحركوا..سوا شي قااعدين اتسولفون..(وماسك كيمرة الفيديو ويصورهم..)والله حرام عليكم هالكيمرة وهالفلم اللي مشترنه توني..
حميديرمس سعيد):الطيب عند ذكره..(ويعلي صوته عسب راشد يسمعه..)قعدوا عليييييك سببببع بعراان يالههههرم..الا حلااااااال علينا...
راشد:شو أيام الأسبووع..
سعيد:هههههههههههههههههه..الا يابوعبدالله يلا انسير..بييك رااشد وبيغسل شرااعك..
حميد:هاهاها..عاده اخووك يشرد بلاد..من رمسته..
سعيد:حوووووووووه..طالع طالع..
ويأشر على مبارك وسلطان ومنصوور..
حميد:لححححووول نقعونا خيانه..وصلوا رااس العرقوب..
ويحرك سيارته ويلحقه سعيد سايرين صوب الشلة..

. . .
بيت بو سلطان..
الساعه اربع ونص..


تظهر اليازيه من الميلس وهي تغني مستانسه بالمطر....وشوي الا أم سلطان تزقرها..اللي كانت واقفه عند الباب محتمية من المطر وعدالها مهرة..
ام سلطان:يزوووي وحطبه هاه وديتي المدخن وشيكتي ع الفوااله..
اليازية:هيه امايه هي..أمبونه كل شي مرتب..بس محد بييكم الشباب كلهم خاري وانا هنيه محبووسة..حرااااااااااام..
ام سلطان: حراام في الدرام يزووي عن الهذرة وحدري البيت لاا تمرضين علينا شراات هاايج الفترة..امممرة مسدووحه وما تتحركين..
اليازية:لا لا امااية والله حراام..مممممطر وتبني احدر..انا ابا اظهر..ودوووني اي مكان..
أم سلطان:حدري ترى محد متفيج لج..شو بلاها مهرووه هنيه قااعده...
اليازيه:اهئ اهئ انا اسفة بس مابحدر..ودوني ابا ااتحووط خاااري..
أم سلطان:يالله تهدي هالبنية..يزووي انا خبرتج وانتي بكييفج..مهرة يلا حدري دااخل علني فدااج ولا تسمعين شووور هاي الخبلة..
مهرة:انزين أماية..
اليازيه:اماااااية ابا اتحوط..
أم سلطان:صكي الدعنه محد بيوديج بقعه..
وتحدر ام سلطان البيت..
اليازيه:مهرووه ان حدرتي بيييييج شي مايا الكااافر..
مهرة:اهئ اهئ والله حرام بمرض..انتي جووفي عمرج كيف غادية..من فوووق لين تحت مااي..بعدن شو ميلسنج اهنيه جنه مااا عندج بيت..
اليازيه:اووووه..صخي صخي يالعنز..انا اتريا ظبوووي اللحين بتي ...وبنتحوط وننعم برؤية ضحايا سويحان..
مهرة:مادريتي؟؟
اليازية:الا دريت قوم عمي اللحين بيوون..امبونه ها حميد النذل يأ ولا ياب سلاموه وهدووفي..
مهرة:لااااا..شي ثااني..
اليازيه:جيه شو مستوي؟؟
مهرة:تدريــ......
اليازية:تعالي انتي جربي مني..أنا ما اسمعج..
مهرة:لااا بتخييس..
اليازيه:يلاا تعااالي..المطر ما ايي الا في السنه حسنه..
مهرة:والله اخاف ازجم امبوني ميهودة..
اليازيه:جب جب يالناقه وتعالي..
مهرة:لا ما بيي..
اليازيه:ان ماااييتي بتندميين طوول حياتج..لان عندي شي بخبرج اياه بس بعد ما تقووليين اللي عندج..طيعي الشور يا بنت افضل لج..
وتظهر مهروه صوب اليازيه وهي متيمده..
مهرة:اوووووووووويييييييييييييه برررررررررد..انتي كيف متحمله..اهئ اهئ تخيست..
اليازيه(اتعدل قصتها واتردها ع ورا..وويها كلللله مااي..):يلا يلا قولي السالفه اللي فاتتني..امبوني سي ان ان سويحان..ومصدرالأخبار.كييف فااتني..
مهرة:يزووي يزوووي بمووت بمووت..
اليازيه:مووتي علني فدا رووحي مووتي بس بعد ما تقووليين اللي عندج..
مهرة(اتطالع شيلتها..):لاااا تخيست تخيست تخيست..طالعي كندورتيه يديدده ويا شيلتها..جوفي جوفي كيف اتخيست..اهئئئئئئئئئ...
اليازيه(اتسويلها مالت..):ماااالت ع هالشييييفه..انزين انا بعد كندورتيه وشيلتيه يداد..وتخيسن..
مهرة:بس أنا ابا البس لبس يديد اليوم..لانه يوم مميز..وهاه تخيس..
ايازيه:مااالت ترااج اتطفريين..أمس سرت الخياط ويا موزووه ويبت كنادير ثانيات..شو بلااااااج..
مهرة:اووه خلاص انزين..بس أنا بمووت من البرد..طالعي الجو والله انه بررررد؟؟؟ماااااستحمل..
اليازيه:انتي لو ودوج الإسكيمو شو بتسوين..
مهرة:اصلن محد بيوديني..في الأحلااام..
وتلف ويها تبا اتحدر البيت..
جان تمسكها اليازيه..
اليازيه:ههههههههههه..شو جايفتني يااهل بتقصيين علي..قولي اللي عندج يلا بسرعه..
مهرة:يالدففففففففففششششششششه..يزووي حراام عليج تعذبيني..
اليازيه:لاتسوين عمرج متعذبه ومسيجينه..اعرفج يا ام دووييس..يلا قول يلا ترى صبري بدا يخلص..
مهرة:انزين بسير بيب جااكيييت برررررررررد..بمووووووت..
اليازيه:فقققققدتج ياويه العنز..شووو عندج..
مهرة:تعرفين مبارك.؟؟؟
اليازيه:لا ما اعرفه..منو هاه..؟؟
مهرة:اليازيه البقرة لا اتمين تستهبلييين..مباااااااااااارك ولد عموه عايشه..
اليازيه:اههههااااا..والله والله نسيته..بس شو فيه.؟؟الريال مسااافر ؟؟
مهرة:بو حمد يأ قبل شوي وسلم وسار صوب العرقوب عند الشباب..بس خلاااص خلصت السالفه..
اليازيه:ليش هو بالأصل متا يأ..؟؟
مهرة:قبببببببل شوي..
اليازية:هيه ويا ويهه فيه حيييييييل يتحوط..بس ما ينلام دام هالجو وين يرتاح..عفاري اتصدقين ان لي سنتين ما جفته...
مهرة:صيووووو طاااخ..هذيج السنه يأ..
اليازيه:هذييج السنه يوم يأ كنت انا في المستشفى مسدووحه فوق الشبريه رااقده..وقالولي انه مرتين يأ عسب ايسلم علي.بس أنا أكووون رااقده..وهو قعد أسبوعين يعني ما طوول..وانا قعدت في المستشفى أسبوعين..فما شفته..ولا حتا أتذكر شكله..يعني أخر مرة يوم شفته كنت أول ثاااااااانوي..وبعدين ليش اتولعين صوااريخ..أونه صيووطااخ..عاد قلنا مطر ومستانسين..بس المطر ممماااي..يعني ما ينفع صوااريخ..تتذكرين الضرااب مهرووه..
مهرة:حشااااااااااا...عنبوه مية مليون حرف في الثانيه..
اليازيه:تف تف تف تف..سيري يبيلي مااي نشف رييجي وأنا افهمج يالبغام..
مهرة:بغام في عيينج..يلا قعدي تحت المطر وغني ميحد الين ما اتييييج ظبيووه..هيه اتذكر ضرابتج ويااه..عنبووه سب وشتم وزعل..المهم بااااااي..
اليازيه:انققققققلعي ..فالنفاد اللي ينفدج...ع الفاضي أخت..ما تنفعين ويا ويهج..
مهرة:استغفر الله العلي العظييم..امممممرة محد يسلم من لساانج..
اليازيه:يلاا بااااي يالعنز..
مهرة:العنز انتي..
اليازيه:أأأأأأأأأأه لو كنتي عدالي جان استواابج شي..الا ربج بعدتي عني..
مهرة:يزوي عن الخبال ويلا حدري لا تمرضييين..
اليازيه:جب جب يلا انقلعي جدامي..خليني أغني..
تسير مهرة وتسمع اليازيه تغني..
اليازيه:ياا وصفة الحب يا دكتوري وطبي..يا راحة النفس في دنياي بأكملها..تنتنتاانتتبيم نتتنتااااتاتاتاتنن..طاطاطاطااتنتنتن تنت نتالتلالال>>>>أونها هااي الموسيقى..
مهرة:جب جب لا ينعزل حمد العاامري..
اليازيه:شوووووووووووووووو؟؟؟مهرة مهرة سيري سيري لا اييج هاك الطراق اللي بيشل سطاارج شل..وبيأدبج يالحيواانه..
وتربع مهرة وتحدر البيت وتغير وتقعد اتجوف خبال أختها من الدريشه..الياااازيه كانت مستانسة حييييييييييييييييييل..لانها اتممووووووووت على المطر..تمت اتدوور واتدوور وتربع وتغني تحت المطر..وفرحاانه..الا وظبيووه اتي..ويكمممل الخبال...تمن على هالحالة الليين ما قعدن ع الأرض..(تحت المطر..يعني مااشي يديد..)
اليازيه:ظبيووووووووه..
ظبيه:هاااااااااااه وووووويعه شو بغيتي؟؟حليب تراني هب أمج..
اليازيه:ابا اتهوط>>>أبا اتحوط..
ظبيه:تبين تتهوطين ماما بااسر بنتههووط..لالالا صدق يزووي ابا اظهر..مزرعه ومستحييل ايودونا..كلهم خااري يتحووطون بسياييرهم..لا والمشكله اني نسيت اعطي مبارك الكيمرة عسب ايصوور..
اليازيه:اوووه صح الحمدالله ع سلامت مبارك..والكيمرة عطيتها رشود..
ظبيه:الللللله يسسسسلمج..
اليازيه:الاا اسمييييه متفييييييييييييج..فيه حيل ويا ويهه ايجابل الشباب..
ظبيه:هب هب هبااج الرب..صخي عن لا تحسدينه عاده ما صدقنا ايي..هيه فديته فيه حيييل لاتحسدين خوويه علني ما خلا منه؟؟
اليازيه:خلج انتي عااده..حاشرتنا لا تحسدينه لاتحسدينه...
ظبيه:المهم قوم سلاامي بيوون؟؟
اليازيه:هيه بيوون..بس للحين مايوا..
ظبيه:هيه أدري تراني ما اشووفهم..
اليازيه:هيه زين والله عبالي هالعيون المبققات ع الفاضي..
ظبيه:خلج انتي عااده..اقوول وهيوور وينها؟؟
اليازيه:تصدقيين سافرت المريخ..
ظبيه:يامسخفج..
اليازيه:ياا حافظ عيل وين بتكوون اكيد في بيتها ميلسه..
ظبيه:نشي نشي فقققدتج دقيلها خليها اتزهب عمرها بنسير بنتحووط..بس العياييز علني فداهن بيسون لنا ساالفه..
اليازيه:شوووو علينا احن..بنشل ام سهيييل ويانا..
ظبيه:ههه..تدريبها موزوه ان شي مطر ما بتسير..الا اذ وقف..هذييج الساعه بتسير..
اليازيه:بس أنا أبا احووط تححت المطر..
ظبيه:هههههههههه..عيل قري محلج..
اليازيه:أأأأأووف بنحوووط يعني بنحووط...
ظبيه:حووطي محد قبضج..بس بزووواالج ..
اليازيه:ليييييييش..؟؟
ظبيه:يا حلااتج وانتي تمشين تحت المطر وارووحج..شو تسويين..
اليازيه:خخخ ماشي اصوور فيديو كليب..
ظبيه:تاااااااااااااااافهه..
اليازيه:كييييفي كيييييييفي خليني تاافهه..
ظبيه:بتبطييييييييييييييين ..ما بخلييج..أباج تعقلين عسب اتعرسين..
اليازيه:خخخخ..ييمكن لان مصيرنا مرتبط..
ظبيه:نشي نشي تخيسنا..
اليازيه:لا خلينا اشوي..
ظبيه:يزووي يزووي طالعي المطر خف...يالله الحين بيخلص..
اليازيه:خخخخخخ..بيخلص؟؟نشي نشي بندق لموزوه وهيور..
(هيره ربيعتهن الرووح بالرووح..)<<<<أمبونهن ما خلن حد مارابعنه..
ظبيه:هب لازم انا اللحين بسير البيت ببدل وبيب ختج وياي..عسب انحووط..
اليازيه:زين يلا..
ويتفارجن هنتينهن عسب ايبدلن ويحووطن تحت المطر...وقف المطر..وظهرت اليازيه وظبيه ومهرة وموزة(اللي هي ام سهيل..)يتحوطن..واليازيه مقهوورة من موزة..
موزة:بس بس يلا يلا انرد البيت..أكيد قوم عمي بو حميد يوا..
اليازيه:اسسسسسسستغفر الله العلي العظيم..يالبلشة..هيه انتي تراج رفعتيلي الضغط والسكر..شو بلاج تتحرطمين..سهيل ورااقد..
ظبيه:ههههههههههههههههه..
اليازيه:ضحك بليا ضرووووس..والله..هالجو الغاوي..وتبيني أقعد في البيت..لأا حشا ما طبيته ..
مهرة:هاهاها..سوالف يزووي..
اليازيه:صخي يالرقيقة..
موزه:انزين شو بلاج معصصبة..أنا أبا ارد عسب قووم عمي..
اليازيه:أاوهو قوم عمج سوا تلفون قالوا انهم بعد صلاة المغرب بيوون..وبعدين بيوون بيتكم ع طوول ما بيخطفوون علينا عسبة ولدكم مبارك اللي يأ اليوم..
مهرة:هييه صح...........بس وين هيوور..
ظبيه:هههههه..توج ذكرتيها...هيور ما ترووم اتي اللحينه ..قوم عمومتهم عندهم..بتحووط ويانا حواطة الساعه11..
موزة:هاهاهاها..وهاي حواطة الساعه11 أنا مابسير..
اليازيه:عللج ما ييتي ..بنااخذ عياييزنا علني فدااهن..وعااد اذا قووم عمي بيباتون عندنا..ااوف كششخه..ولا انتي خلج عاده مجابلة صرصورج وولدج الدلووع..
موزه:واااايه التراب..علني فداه منصور وسهيل..يعلني ما خلا منهم..جب جب ويا رمستج الماصخه..أصلن الغلط اني يايه ويااج..بتجوفين منو اللي بيطيع شوورج ويسير ويااج السووق..
اليازيه(وتنتبه لمصالحها..):ايه حصل يام سهيل..دنا بمزح..انتي الكل بالكل..
ظبيه:هههههههههههههااااااااااي..توها انتبهت لمصالحها العامه.. اليازيه:اممممممم..هب جنها هاي رنج سعيد..
موزة:هيه هاي رنج سعيد..
اليازيه:هيه هيه بخليه يحوطنا..
موزه:جيه هب سادتنج الحواطه هاي..
اليازيه:لاااااا هاي حواطه مصصصخره..
موزة:أفعل خيرن تلقا شرن..
اليازيه:طااعوا هااي بس..
ظبيه:اتطورت حرمه خوويه صارت تضرب أمثلة..
مهرة+اليازيه:هههههههههههه...
موزه:ضحكتن من سركن بلا ان شاء الله..ترا هاكو البيت..بسير أمشي وخلن بو عسكوور ايحوطكن..
وقفت سيارة سعيد عدالهن..
سعيد:هلاا ماما كيف خال انته ..كيف جيكو..وين انت ما في شوف من زمااان..
مهرة:وااايه بدينا بالسخافه..
اليازيه:سخافه في عينج..
وماعليها اليازيه فجت الباب وركبت عدال أخووها..وظبيه ومهرة وظبيه ورا..
سعيد:شو ماما ما في يركب..مواصلات عامه..أنا في سوي بلووش..
اليازيه:يعني مواصلات عامه وببلاش..
موزة:لا بلاش ولا شياته..أنا بسير بغير وبستقبل العرب..
ظبيه:في ذمتيه امححححق ليل...يا غبيه يا حرمه لييش اتضيعين فرصة العمر..
موزه:شو بعرس أنا..
سعيد:لا ترااج معرسه فرصة العمر يمكن ظبيوه الناقه بتسفرج لندن عحسابها..
ظبيه:يالله انا ما بتيين يالعقده من طوولي اللي من سعوود الهههرم..
سعيد:ماااااالت ع هالشيفة..ما درينا من الههههرم..
موزه:حيااالله ظبيوه اشحالج؟؟
ظبيه:الحمدالله..
موزه:اممم..ترا منصور يسأل متا السفره..
الكل:هههههههههههههههههههههههه..
سعيد:ولا عيبتها السالفه بتسفر ريالها وياها..أونه يسأل متا السفره..
اليازيه:ههههههه..ترقع السالفه..
موزه:ويا وييووهكم تتمصخروون علي..سااد انكم واقفين اترمسووني وفي السيارة..وين منصور؟؟
سعيد:هههههه..ملت منا..صرصورج ورااج..
منصور(في السيارة.وموطي الدريشه..):هلا هلا والله هلا بالغلا كلله..
تركب موزة في سيارة ريلها..
سعيد:ههههههه..فرحانه ماشي تفاهم على طوول ركبت السياره..
منصور:جب جب يالبعير(ويطالع في موزة..)هلااااا والله بحبيبتي وغناتي وشمعة عمري..
سعيد:صيووو طااخ..طالعن طالعن هالصاارووخ..(ويأشر في الهوا أونه هاه صاارووخ..)موزوه خلج حرمه رزينه ولا اتصدقين هاللوتي توني سامعنه يرمس وحده ويقولها هلا بشجون وقلب منصور هلا والله بصالحه....فديييتج ويينج ما تنجافين..
اليازيه:طاااااااااااالعوا الأسم انتوا بس..
سعيد:هو اللي ي في بالي وقلته..
موزة:منصووووور صج هالرمسة..
منصور فاج عيونه..اليازيه وظبيه ومهرة ناقعات ضحك..
سعيد:نفجرت القنابل أعزائي المشاهدين في سيارة منصور ال....ي اللتي هي حالين في منطقة سويحان..نشكر وجودكم لمتابعة برنامجنا أخبار مغشوشة..معكم سعيد سهيل ال........ي..وشكرن..
هنيه الكل نققع ضحك..
موزة:لا اتغيروون السالفة..منصور ييب يب تلفونك..
منصور(يعطيها التلفون..ويطالع في سعيد):شو سويت انته الله يقلعك..اللحين انت ما اتجوفها كيف محرجه علني فداها..
سعيد:يالله شو هالدنيا..حووه لا تتفداها جدام يهااالوووه..
الياوزيه:أأخ أأخ ضحكتني..
وتطالع فيه..
سعيد:...................................ليش اتطالعنيي انا ما أرد علي يهاالووه..
ويضربها ع رااسها..
اليازيه:أأأأأأأأه يا علك العوووق..
سعيد:العوق اييج يالهرمه.يالله..يلا صرصوري تفاهم ويا موزتك..بس تحمل اتحطها في الثلاجه لانها بشر وانا اعرفك أحوول..بتحطها ويا الموز الأصفر..يلا مع السلامه..
ويحرك سيارته..والبنات مستانسات..ويرد مرة ثانيه صووب موزة ومنصوور..
سعيد:موزة فديتج شرات ما قلت لج خلج حرمة ما ترضى الخيانه..
منصور:انققققلع يا مسود الويه..
سعيد:زين صرصوري بااي..طالع طالع وررااك الشله يوا..
منصور:وخييييير يا طيير..اننقلع ابا اتفاهم مع حرمتيه..
سعيد:جي عاده ما عندكم حجرة ولا سهييل ما مخلنكم تااخذون راحتكم..
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
وحرك سعيد سيارته وشغل الأف ام..وتموا ايسولف ويااهن..الين ما أذن المغرب ردوا الكل بيتهم..بعد صلاة العشا الكل متيمع في بيت بو منصور عسب العزيمة اللي مسوينها عسب مبارك وذياب..أصر بو منصور انهم ايسوون لهم العزيمة في بيت وااحد..لان قوم بو ناصر كانوا بيسون العزيمه مالت ولدهم في بيتهم..بس بو منصور اصر اهنم يسون في بيت وااحد..كانوا في عرب واااايد اللي يوا..قوم بو حميد..وقوم بو ناصر..وبو سلطان..وبو حمد(اللي هم عمومة قوم بو منصور..)وحتا قوم بو عبيد يوا..وعرب واايد من بوظبي..اللي هم عمومة قوم بو ناصر..وكالعادة الرياييل في ميالسهم..والبنات قاعدات في الصالة اللي فوق..والحريم في الصاله اللي تحت..
اليازيه:سهييييييل لييش ما تبا اتحبني..
مها:هو تيفه..خليه ما يبا ايبوثث..(هو كيفه خليه ما يبا ايبوسج..)
اليازيه:جب انتي جب..محد يبا رمستج..
تسير مهوي تربع وترتمي في حضن ظبيه..
ظبيه:حوووه يزووي يا ويه العنز شو سويتي في ختيه علني بلاج..
اليازيه:ليييش اتدخل نفسها في شي ماايخصها..
هادف:لا اذا ضربتيها أو فكرتي تضربينها يااويلج..
سلامه:عاااشواا..هب جنه قبل اشوي انت اللي ضاربنها..ولاعن خيرها..
الهنوف:لالالا اكيد يستعرض قواه جدامنا..
هادف:هاهاها..صخن يلا بنات ويرمسن..عيل تبوني أجوفها في الشارع تربع وأخليها..جان أمطها من شعرها..وألعن خيرها..وجان هي تصييح..بس أنا ما أحب حد يضربها..
اليازيه:ههههههههههههه..أشكر فنك ولد عمي..
هادف:يلا أنا بسير صوب الرياييل..وانا سمعت مهوووي اتصييح يا ويلكن كلكن..لانها حرمت المستقبل..
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
سلامه:حيييييييييبه خوويه ولا بعد محيرنها..
اليازيه:ههههههههههههههه..محد هين..
تم سهيل ايصيح..
مهرة:سهوولي حبيبي شو تبا..
سهيل:ماماما..
ميثا:تعال سهوولي بوديك عند ماما..
الهنوف:يلا اللحينه شوفي طيبت الأنسة ميثاااااا..
اليازيه(تغير السالفه..):هيه هيه سير وياها ..أذيتنا ..وهاي أمك وينها ما تعرف اتسوي شي الا انها اتعقك..
الهنوف:لالا حرام عليج أكيد اتحصلينها مشغووله عند الحرمات..
سلامه:امبوونها هاي اليازيه بس جي ترمس..بس تعالي شوفيها وقت المصالح..يااا حلااتها..
ظبيه:هاههههههههاااااااااي..الا اشوفهم كشفوا خططج..
مهرة:امبوونها خططها مكشوفه وواضحه شرات وضووح الشمس..
ميثا(واقفه جدام يزووي وسهيل..):يلاااا سهولي تعالي..
اليازيه(تتمصخر..):يلاا سهولها سر عندها...
الهنوف:هيه سهوولي سر يلا..(هي بعد الثانيه تتمصخر..حرككككككات..)
ظبيه:ههههه..أقول ولد أخوي تعال عند عمووتك فديت رووحك شو تبابهن هاااييلا..
ميثا:خلج انتي عااده..
مهرة:ظببيه ماعليج منهن..وشلي ولد أخوج منهن..عن ايكسرنه وييبنه صوبكم امكسر..
سهيل:ووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع.... ..ماما..وااااااااااااااااااااهاااااا..مممممممممممم مممممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااما...
الهنوف:يااا حافظ شو بغيت في أمك الي منقعتك..
ميثا(طفرت وقعدت..):ولا اوني مسويه عمري طيبه وبوديه..بس هو هب ويه طيبه وتفاهم..وما طااع..خقااااق..
اليازيه:معرررروفين بيت قوم عمي بو منصوور....الخقه الا من عقبهم..الا عموه فديتها هي الوحيده اللي ما منها مثييل..
ظبيه:هااااااااااه..؟؟؟بدينا بالغلط..امبونج انتي ما تسوين شي بياي..لا تخليني أقوم هل البيت كلهم عليج..
اليازيه:خلج انتي عاده..أذا بتتقومين هل البيت..أنا بقوم هل سويحان..
مهرة:عاااشوا بدت الضراابه..
ميثا:هاه طالعوا حتا سهيل سكت..
الهنوف:يبا ايتابع بهدوووء..
ظبيه:ما يبا ايخرب..
سهيل(ايقاطعها..):وااااااااااع..واووووواااااوواوواا وو...أبا ماما..ماما..
اليازيه:ههههههههههههههههههههه..لالالالالا غير رااايه...
ظبيه:مااااالت ع هالضحكه وصاحبتها(وترمس ختها مهوي اللي كانت قااعده فوقها..)نشي نشي علني فداج بوديه صوب أمه ..
الهنوف:هاها..تحافظ على ولد أخوها انه يووصل سالم غانم..
مها:اذين بثير وياث..
اليازيه:هههههههههههه..مهوي مرة ثانيه لاترمسين..
نورة:وااايه التراب ليش ما بغيتيها ترمس..؟؟
اليازيه:ههههههههههه..ماتعرف ترمس..
ظبيه:خلج انتي عاده من زيييين رمستج..على كل نهاااية جمله سبه..
منيرة:هيه ترى الجملة والسبه مرتبطات ويا بعض.((حبيت أذكركم ان نورة منيرة بنات عم ظبيوووه..))
اليازيه:شو بيعرسون ولا؟؟وأذا عرسوا بيبون كلمااات وأحرف..ههههاااااي..
ميثا:عافان الله..
((طبعن ميرة خت ميثا ما تشاركهم الحديث..))
منيرة:طااااالعوا الخبال وين وصل؟؟
نورة:هههههااي..أمبونها هاي أم الخبال..وما يأ الا من عقبها..
ظبيه:لحوووووول..من متا عرستي يزووي ويبتي الخبال..
اليازيه:ليش انتي ما حظرتي يوم خذت الينون..ااه ااه كنت ميهوده علني ما خلا منج..مسويه حاادث وسرتي تواام..
الكل:ففااااال الله ولا فالج..
منيرة:عنبووه هب فااال عليج..
اليازيه:هههههه..خليها عسب مرة ثانيه ما يحرجووني..
ظبيه:في ذمتيه امحححق ليل..تعال سهيل..تعااال..
اليازيه:ياهالسهيل اللي جلبنا فووق تحت..سهيل بابا ولد ماما..اذا بتصيح مع السلامه في حضن أمك المينونه صييح على كييف كيفك..بس اتحمل اتييك جي ضربه ع الطااير..
الكل:ههههههههههههه..
ميثا:يلا بنحاوول مرة ثانيه يمكن ايي صوبي عسب اوديه صوب أمه..
الهنوف:وانتي شو بلاج عليه حارقة أعصاابج ؟؟((ملاحظه تراها وااايد تكره ميثووه..))
ميثا:لا حاارقة أعصاابي ولا شي..الا هالولد غمضني يصيح يبغي أمه..
ظبيه(اترقع السالفه وتغيرها..):خليه عنج يا ميثووه أنا بوديه..
اليازيه:واااااااااايه يالله بالستر..اللحين يتعازمن ع الولد جنه كااااافي..
ظبيه:هههههههههه..فديت ولد خوويه ..تعال سهوولي..
ميثا:والله لا أنا اللي بوديه..خلج انتي هنيه عند ختج مجابلتنها..
الهنوف:لازم تسمعووون رمسة الآنسه ميثا..شو بلاكم(كانت تتطنز..)
ميثا:مشكووورة على انج تذكرينهن أنيه وحده مهمه..
الهنوف:أفااا هاه شي لازم محد ينساه..(تتطنز كالعاده..وأسلوبها يبين هالشي..)
((ميثا ما كانت تعرف لييييييش الهنوف تكرها وتتطنز عليها..مع ان الهنوف أحلى من ميثا..بس الأحساس ايقول عسب سعيد..ميثا قلبها طيب..بس ما حبت أسلووب الهنوف عشان جي هي بعد تراددها في ارمسه..))
ظبيه(وهي حاسه بالمشاحنات..):ما عليه بس يمكن ما تروومين له..
اليازيه:تعرفين تراه من جنس الرياييل..يمكن يرفسج ويوصلج بعيد ..ايسفرج ورا مغيب الشمس..
الهنوف:ههههههههههههه..جي عاده يعني ميثووه ما تتحمل..وااايه طلعتي هب قوية..
ميثا:هيه تراني مخليه القوه لغيري..
الهنوف:أشوفج ماشالله..
اليازيه(هي بعد حاسة بالشرار..):ههههههههههههههههه..يلا سهولي سر عند ميثاني..
تنش ميثا..وتسير صوبهم مرة ثانية..وتاخذ سهيل وهو سااكت ولا صااح(غريبه امبونه هالبيبي اربع وعشرين ساعه مشغل ونانه..)..
اليازيه:خخخخخخخ..لا هالمره اثبتي وجودج وطيبتج بنت الخاال..
الهنوف(بصوت وااطي..):امحق ليل في ذمتيه...
سمعتها ظبيه..وطنشت..وسارت ميثا تحت وين مالحرمات قاعدات..بس موزة محد..وييييييييين سااااارت...خبرتها عمتها أم سلطان انه موزة ساارت المطبخ..اوووهووو هاه وقته أسير المطبخ..
ظهرت ميثا من البيت صوب المطبخ اللي كان برع..عاده اونها هااي موزة ليش سايرة المطبخ..اللي يسمع ايقول بتطبخ العشا..لالالا..هههههههههه..أكيد تبالها حاااية..
رقت ميثا الدري((الدري الي يكون جدام المطبخ...)) الا موزة في ويها..
موزة:أووووووووه سهولي علني فدداااك..من صباح الله خير أدورك..
((طاخ طاخ طاخ ..شوفوا وين وصلت السالفه..من صباح الله خير أتدووووره...حتى ان ميثا كتمت ضحكتها..))
ميثا:كان عندنا فوق..وطوول الوقت ايصيح..(والبنيه تبا اتضحك..بس موزه عندها..عاده لازم تحترم جذباتها اشوي..)
موزه:شوو؟؟توني الا مطرشه البشكاره اتدور عليه عندكن فووق لان ما فيني ارقا الدري..بس هي قالت انها ما جافته عنلاتها..لا وتجذب بعد((لالالالا الحرمة طلعت مظلوومه وطلعت بعد ما تحب الجذب..بس هي اتبالغ اشوي*من صبااح الله خير..*
احم احم بسي حشيت واايد في الحرمه المباللغه..))
ميثا(تعطيها سهيل):هاااااااااج..ومرة ثانيه لا اتضيعينه..
موزة:ههههه..لا لا ما بضيعه(وتمت اتبووس ولدها وميثا اتطالعها)..ميثا علني ما خلا منج يبيله مااي..
ميثا:من عيوني..بس انتي تريي اهنيه..
موزة:لالا مافيني اتريااج..بلاقيج عند الصاله..
ميثا:اامممم..اووكي خلاص..
ويهت ميثوه صوب المطبخ عسب هالماي..يالله شكلي ما بخلص من مشاكلك اليوم يا سهوولي..حدرت المطبخ وهي اتغني(صوتها عادي.)المهم....وقف الزمن بالنسبه لها يوم هزها صوت سعيد وهو يرحبها..
سعيد:مرحبا مرحبا مرحبا ملااااااايييين هلا والله هلااا والله بغناتي برووحي..
ميثا(ويها أحممممممممممر وكم تمنت الأرض تنشق وتبلعها)
:...................(تبلع ريجها تراها متوترة..).............................سعيد..هلا شو يابك..
سعيد(يتقرب منها..هو كان وااقف عند الثلاجه):شو يابني..امممم..لحظه خلينيه أفكر..يمكن شوووق قلبي..
ميثا(ماشي تغير ويها أحمر وموطيه راااسها..):..............شوق قلبك؟؟؟(عنلااااااتج يا موزوه يا ويه العنز..لييش خليتيني أحدر المطبخ..وأنا أقول ليش ما تبا تترياني..يالله ميثوه هذا هب وقته اتسبين وتلعنين وتفكرين..سوي شي عسب اتظهريييييييييين..)..
سعيد:ميثوه شو بلاج..لا يكون شي في الخاطر..؟؟؟؟؟؟
ميثا:شي في الخاطر؟؟لا ما شي ..(فديييتك يا سعيد..)
سعيد(متلوم يوم أنه احرجها..):اها شحالج؟؟
ميثا:يسرك ..وانت شحاللك..؟؟
سعيد:ما نشكي باااس دامنا جفناكم..ميثووه ليش تستحييين مني..
((وييييييييهك لووووح..بالصراحه يعني أخبرك..صج شباااااب طاااااايش..))
ميثا:أستحي؟؟لا أنا عاااادي هب مستحيه..
سعيد:هيه أجوفج مررررة..بس اتصدقين حلو عليييييييييييج..
هنيه ماتت ميثا..وتحركت ويابت قلاص وملته ماااي وشردت من المطبخ..وسعيييد يضحك..بعد ما ظهرت هي هو بعد ظهر(يعاف المكان من عقبها..)وجافته يوم حدر الميلس..وهو بعد جافها..ابتسملها وابتسمت له..حدرت البيت وجافت موزة مشغوووله بالسوالف ويا الحرمات..بس يوم انتبهت لوجود ميثا..أبتسمت لها ابتسامه..يت ميثا صوبها وناولتها الماااي وطالعاتها بنظرة وسارت فووق صوب البنوتات..
مر الوقت..وتعشوا عربنا..هل الهير ردواا...(اهنيه ارتاحت الهنوف..)ويت الساعه 11..وسارت ظبيوه وسحبت اليازيه صووب حجرتها...وتمن يرمسن..
اليازيه:ششششششووووو؟؟ليش ان شالله ما يبن ايحوطن..؟؟
ظبيه:صخييييييي يلعلج العوق..وطي حسج..
اليازيه(اونها اتوطي حسها..):انزين لللييش.؟؟
ظبيه:ممممااادري..بعدين أحسن ما انسير..خلي باجر انسير ويا هيووور لان اللحينه هي أصلن ما بتسير ..عسب قووم عمها اللي من دبي..
اليازيه:لااا خلج انتي عاده..دامهن عياييزنا ما طاعن اليوم..أكييد بااجر ما بيطيعن بعععد..خلني خليني أسير أرمسهن..
ظبيه(تيودها من يها..):خلاااص يزووي بااجر بنسير نتحووط..
اليازيه:يالله..خلاص انزين..بس بععد بسير ارمسهن عن بااجر..
ظبيه:هب لاززم..باجر العصر انخبرهن..وفووق هاذا بنظهر من البيت الساعه 10..خلاص شو بلااج..
اليازيه:اوووووووووووف..انزين خلاص..
ظبيه(تبتسم..):انزين يلا انسير صووب البنات..
اليازيه:لالالا..أنا بسير تحت..
ظبيه:ليش لا يكون تبين اترمسينهن..؟؟
اليازيه:أكييييييييييد..مايباله..أبا اضمن ظهرتيه بااجر..
ظبيه:الله بلاني بوحده عنييده..
اليازيه:عييييييييل...
ظبيه:يزووي افهمييني..
اليازيه:ام سو سو سورري..
ظبيه:لا وقامت ترمس انجليزي.أنققققلعي ..
اليازيه:انتي اللي انقلعي..
ظبيه:هههههههههه..بس بتييين خايبة الأمل..
اليازيه:عاااااااااادي ما يهمني..نجررررررب..
وتظهر اليازيه من الحجرة صوب العياييز..نزلت وهي ع الدري..تسمع اصواتهن..سارت صوبهن..
اليازيه:السلاااااااااااااااااااااااااااااااام عليكن..
الكل:وعلييج السلااام..

dali2000 02-01-09 11:07 AM

________________________________________
أول ما قعدت..
أم سلطان:يزووي علني ما خلااا منج..سلطان له ساااعه يتريا حد منكن اتي..يباله حاايه من البيت..
نشت اليازيه وهي تصطنع البسمه..ومن خااااطرهااااااا مقهوووورة..((عنبوه توني الا يلست برمسهن.اتي انت يا سلطون اتخرب علي..))
ظهرت من الباب الرئيسي اللي هو باب الصاله..وأول ما ظهرت جاافت أخوها سلطان يزقرها..
سارت اليازيه صوبه وهي تنافخ..
سلطان:عافان الله..انا قلت لامايه تطرشلي وحده من خواتيه..هب بركااان..أو ظواهر طبيعيه..
اليازيه(معصبه..):خير أخووي أي خدمه..
سلطان:أبااج اتسيرين البييييت..
اليازيه(وكأنه حد جب عليها مااي..):نعم نعم نعم؟؟بتبطي أخووي..
سلطان:لا بتسيرين يعني بتسيرين....
اليازيه:سلطوون ليش انت ماتسييير..أنزين ليش ما اتطرش راااشد..
سلطان:رااشد طرشته ولا رد..له ربع سااعه..
اليازيه:اووووووف..
سلطان:لا تتأففين..ع بالج بغير رااي..
اليازيه:.......................
سلطان:انزين اذا سرتي بيبلج شي..
اليازيه:والله؟؟
سلطان:والله ما جذب علييج..
اليازيه:انزين شوو؟
سلطان:شي واااااااااااايد حلووو...انتي اتموتين عليه..
اليازيه:خلاص انزينه بسير..بس انت شوتبا؟؟
سلطان:يبي تلفوني الثاني..بتلاقينه فوق الشبريه..
اليازيه:أي وااحد اللي فيه البطاقه اللي مخزن فيها بس رقم سلاااموووه..
سلطان(يبتسم مستانس ذكرت أسم حبيبته..):خخ..هيييييه..
اليازيه:امممحححق لييييييييييل في ذمتيه..البنيه هب فايجه لك..مجابله البنات..
سلطان:صخي صخي ماالج خص يا عنز الحاارة..لو أشغال الدنيا كلها عليها..بتتفيجلي..سيري يبيه وهزبي بو سنيده..
اليازيه:هاهاها..والله ناااس..
وسارت اليازيه صوب بيتهم(اللي هو عدال بيت قوم عمتهم..)حدرت البيت وانصدمت يوم جافت رشوود قاعد ايسوق الدراجه ويتحوط بها في البيت..وفوق هاذا يايب دريولهم ودريول قوم عموتهم والبشااكير عسب ايصفقوله..
راشد:مرحبا يزوووووووي انضمي للجماهير..
اليازيه:ههههههههههههههههههههههههههههههه...بوسنيده شو اتسوي..خخخخخخخ..
راشد:خخخخ..ماشي يا الهرمه تعالي شاركيهم التصفيق..(ويطالع في جمهوره اللي هم البشااكير..)..صفقوا زيين..شو بلاكم جي ما تشجعوني..
البشاكير مستانسين ويضحكون ويصفقون له..وهو يستعرض لهم قواه..كان المشهد ينقققققققع ضحك..واليازيه ما رامت تسكت..كله تضحك وتضحك..حدرت البيت وسارت يابت التلفون..بس مالقت رااشد يوم ظهرت....ردت بيت عموتها وجافت سلطان وراشد يرمسون عطتهم التلفون ..
اليازيه:هاه وين الشي اللي حلو وبتعطيني اياه؟؟
سلطان:كنت بعطيج علوج..بس بقت حبه وقلت حرام أعطيج اياها..وعطيتها بو عسكوور..
اليازيه:فقققدتك..مردوووودة يالأخ..
سلطان:هههههههههههههههههه..
طنشته..وهي معصبه..وسارت المطبخ..تبا تشرب مااي ..لقت ظبيوه اهناااك..
اليازيه:ظبيوووه..شو تسوين اهنيه مخلي البنات اروااحهن..
ظبيه:هاهاها..أي بنات..من نزلتي تحت عند العياييز هن لبسن عبيهن وظهرن..للعين وبوظبي..ويوم اتخبرت عنج قالت لي لابشكارة ان سلطان يباج اتروحين البيت..
اليازيه:هيييه يباني اييب تلفونه..هاه جفتي ذياب..ولد امريكا رقم توو..
ظبيه:شو عشان أخووي رقم ون..مالت عليج.. هيه شفته ..رحييييييييييييييم..والله انه يشبه أخووي مبارك..نسسسسخه منه..نفس الطول ونفس الشعر ونفس العظمه..و نفس الحركات ونفس الأسلووب ..اتقولللييين تووم..
اليازيه:اهااا..كنت أبا اشوفهم هاييلا عيال أمريكا بس للحين ما شفت حد منهم..
ظبيه:عيال أمريكا في عينج..هااييلا عيال الأمارات العربيه المتحده..صدق يزووي ما شفتي حد منهم..
اليازيه(تمد يداتها..على طوول الباب..كأنها تمنع حد من أنه يحدر المطبخ..):هيه والله للحين حتا مبارك ما شفته..بس عفرووه قالت انه يأ بيتنا وسلم العصر..
ظبيه:هيه تراه ياكم العصر..
اليازيه:تعالي شو تسوين..
ظبيه:ماشي امايه تبا عصير برتقال....
اليازيه:انزين سويلها..
ظبيه:بلا استهبااااااال..شو تشوفيني أسوي..أرقص؟؟
اليازيه:هيه..
ظبيه:فقققدتج..تعالي بتخبرج شو بلاهن الهنوف وميثا..؟؟
اليازيه:ممماادري..حتا انا مستغربه من ميثا..شو بلاها جي ترادد الهنوف..
ظبيه:الصراحه ياليازيه لو أنا بدال ميثا جان سويت جي وأكثر..لان الهنوف زودتها..صح انها بنت خالوه ناعمه..بس ولو زودتها..وهي اللي تبدا وتتطنز..تتوقعييين ليييش؟؟
اليازيه:الجمال وقلنا الهنوف أحلى عنها..شو راايج نتخبرها..
ظبيه:والله ان ميثا بعد حللوه ..لالا شو نتخبرها..فضيحه..
اليازيه:هو صح انها حللوة..بس الهنوف أحلى..يمكن شي سالفه مستويه امبينهن؟؟
ظبيه:هيه صح يمكن....بس متا؟؟
اليازيه:مثل ما تدرين مستحييل شي ايفووتنــ.............
قطعت اليازيه رمستها..بسبة صوت لأأول مرة تسمعه..وكان ايقول..
.....:شو ما تبونا انحدر المطبخ..ولا لازم ندفع..؟؟شو تشتغلين؟؟دخول وخروج حق موول..والله هاه بيتنا هب موول..عاد تعالوا شوفوا الوقفه بس..
لفت ويها اليازيه..تبا اتطالع منو هالشخص اللي يعلق على وقفتها..منو صاحب الصوت اللي أول مرة تسمعه...ومنو هاللي تجرأ و تمصخر عليها..



الجــــزء الثاني..

شفته وفي شوفه فتـــــــني..ياني صــــدف من غير ميعاد..
أسهــام عينه صوبنــــــــي..كنه طليب الحق قصــــــــــــاد..

طالعت وراها..وكلها فضووووووووول تبا اتشوف هلإنسان..منوووووو.؟؟؟؟
بس خاب ظنها..شافت أنسان ماجد مرة شاافته..انسان كان في قمة الجمال..حتا هي بعمرها استغربت منه..عيونه وسااع ورموشه كثيفه..وعلى محياه ابتسامه تعذب القلب..وااشقاايه منو هالرحيييم..وفي عيونه تحدي وغموووض ونظرات قويه..غاامضه..
مبارك:مرحبا..
اليازيه:لا ترحب ولا شي..انا وااااقفه على كييفي...وهب اتي انت على أخر زمانك اتعلق ع وقفتيه..
فج مبارك ثمه..يبا يرمس ويوقف هاي عند حدها..قصوورها بعد..بس قفط شكله..يالله أنا كنت أسب وحده جي جمالها وأتمصخر عليييها..يالله صدقه من قال انيه غبي..توني عرفت اني غبي ..اووووف يخخخخخخخرررررررب بيتها..أأأااخ..اوووف اووف شو هالجمال..شو هالجسم ....طالعها مبارك بانبهار..ظبيه خير شر ما حست بالموقف..وهي أصلاً ما حست بوجود مبارك..(عرب مااخذين باالها..بتعرفونهم خلااف..)
تموا مبارك واليازيه يطالعون في بعض..الين ما تحركت اليازيه وحدرت المطبخ..
داار الصمت يوم حدرت اليازيه المطبخ..ولا ارادياً مبارك حدر المطبخ وهو يطاالع فيها..أووووووووول مرة ايجوفها..وينها هاي عني من زمااان..بس أنا اعرفها..
مبارك:السلاام عليكم..
اليازيه+ظبيه:وعليكم السلام..
مبارك((((في خاطرها..عنلاتج يا ظبيوه جان ما رديتي السلام أبغي اسمع صووتها..هب قبل شوي كانت بتاكلني..))))
ظبيه(ولا على بالها شي..):حيياااااااااللله بوحمد زين والله شرفت مطبخنا..
انصدمت اليازيه ..اللحينه هاذا مبارك..هاذا اللي ما شفته سنتين..هاذا اللي أخر لقاء امبينا كان ضرابه..وتذكرت الموقف..يوم كان مطر..وكانن البنات مستانسات حيل....ويوم ظهرن خاااري..يتحوطن..زقرهن مبارك وهزبهن..وكان هو في 3ثنوي..ومن هاك اليوم ما كانت اترمسه..وكانت اتعانده وتاخذ العيايييز وياها..لانها اتممووت ع الظهره..المهم تظهر..المهم..وكانت مطنشته..هو بعد الثاني..بس يوم يأ الإمارات..شاف عربه كلهم ..ومافقدها..وكان بس ايسلم عليها..لان لولا ظبيه جاان ما ذكرها..ويييييييل حالي ع الرحااامه اللي طاحت فييه..احسه يفرض حظوورة..لا عييل شباب سويحان في كووم وهو في كووم..
...طالعت اليازيه فيه..وشافته هو يطالع فيها..وأول ما شافته ع طوول سارت الثلاجه..وهي اتفكر..تغييير تغيير ..أحسه صار عااقل ..وودر يمكن حركات الإستهبال..شكله واااايييييييد غير..عظمته أكبر..بل بل بل كل شي تغير..الا اسلووبه..وييييييييييل حاالي ع الجمال اللي فيه..ينااااااااااااان..خباااال..
ظبيه:يزوووي العنز شو تبين ؟؟صح تبيني اسويلج عصير وياي..
اليازيه:لا مااريد..بس كنت أبا بيبسي ..ولقيت..((كانت تتكلم وعاطتنهم مقفاها..))
ارتسمت معالم الصدمه على ويه مبارك..اللحينه هااي الرحيمه والغاويه تظهر اليازيه..اللي أخر مرة ضاربتها وهزبتها..وكل وااحد ايطنش الثاني..أحييدها حللوة..بس مرررررررة تغيرت..يااااااويييييل حااللي عليها....هااي وينها ما شفتها العصر يوم ييت أسلم عليهم..وحتا يوم ييت هاايج السنه..أأأووه كانت تعبانه..بل بل بل..شو هالرحااامه؟؟اسميها غير غير غير..عيل من حقها تتخقق.زويا رااسها..
سااد الصمت..وقطعته ظبيه بصوتها الحلوو وهي اتغني..وما لقت غنيه غير غنية أنا شفتك للوسمي....اللي حس فيها مبارك لأول مرة انها تعنيله شي..وتذكره في شي..وحس انه هاه شعوره..
ظبيه:أنا شفتك أنا شفتك..حقيقة وابتدا عمري..
وحسيت بندم لاني قبل شوفك عديم الشوف..
أنا شفتك وعاتبت الليالي وانتها صبري..
وقلت الله يا حظي رجعلي فرحي المخطوف..
سلام الله على عينن خذتني وارتبش فكري..
خذتني في نواحيها وساقتني لحنان الروف..
هدتني وردتن حمرا نديه لونها سحري..
مثل لون الغلا شفاف العين شي مش مألوف..
(المقطع اللي في النص ماااااغنته..عاده كييييفها..)
عيونك روضة أحلامي..وأنا من شفتها عمري..
بدا توه و متأسف على عمرن مضاه احسوف..
عيونك أه يا عيونك..عيونك شمسي وبدري..
حبيبي خلني فيها تجمل سوبي معروف..
كل واحد كان ايطالع الثاني..يتذكر الضرابه والتطنيش والمصخره والزعل..ذاب مبارك في عيونها..وحس انه هو كاتب هالغنيه وخاصتن في مقطع عيونك أه يا عيونك..أحلى ما فيها اعيونها..وساع مجحله من ربها..ناعسه..((اسميه الا الريال راايح في خرايطها..))حس بقلبه ينبض....وردت الساعه بالنسبه له تمشي وتكمل دقايقها وساعاتها من تحركت اليازيه وويهت صوب الباب وظهرت..
مبارك(من ظهرت اليازيه..):عيونك أه يا عيونك..عيونك شمسي وبدري..
حبيبي خلني فيها تجمل سوبي معرووف..تصدقين ظبيه ما اأصدق انها اليازيه..
ظبيه:أوووووووووه انت بعدك هنيه..(طالعوا هااي انتوا بس يووم أقولكم ذهنها هب عندها..)هههههههه..لبيش امبونها اليازيه ما تغيرت ليش ما صدقت انها اليازيه..شو اللي متغير..
مبارك:...........................ممادري..مرررة متغيره..
ظبيه:هي من يومها حلوه ويوم أكبرت شوي استوت أحلى..كل من شاافها شهد علييها بالجماال..بس اليازيه ماتتغير في طبعها وسوالفها وأسلوبها ..شراات ما هي..
مبارك:أووووووونه..تصدقين يوم شفتها والله الغالي ما عرفتها..
ظبيه:هيه..
ظهر مبارك من المطبخ وفكره كله عند عيون اليازيه..عيون ذبوحيه ورمش جتالي..رمس أمه وتم ايسولف معاها بس عقله هب عنده..عند اليازيه ..

. . .

عرفتك قبل ما تعرف عليك..رسمتك في خيالي حلم غالي..
قبل عيني اتشوفك والتقيك..احبك يا خيالــــــن في خيالي..

أبوظبي..
بيت بو حمد..
الساعه 2ونص فليل..

نورة:والله انه صاار أحلى بكثييييير..مناير مناير أنا ما صدقت عمري يوم شفته..كنت مشتاقه له حيييل حيييل..فديتك فديتك يا مبارك..والله الغالي أنه محد يسوااه..والله انه ارحم وواحد شفته في حيااااتي..
منيرة:هيدي هيدي علي شوي شوي..نوااري هالرمسه الفاضيه شليها من رااسج..شو بغيتي فيه مبارك..اممرة جنج ما تعرفين انه لووتتي..وانه ما مخلي بنيه ما رمسها..وحتى لو كان في أمريكا..كان ايرمسهن..اممرة ما يصبر عنهن..
نورة:مااايهمني..بس منو اللي مخبرنج..
منيرة:منو يعني..حد غير ظبيه..وأكدلي حمد خويه..
نورة:ويرمس كيفه..ولو يبا ايرمس أماتهن كييفه..صدقين يامنوري أنا ما يهمني أذا كان ايحب غيري أو يحبني..المهم واللي أهم من المهم أني أناااا أحبببه وأموت بلياه..
منيرة(اأتسويلها مالت..):مالت على هالويه..فقققدتج بالخبله..نوااري ترا بطي يباج.. ولا تربطين مصيرج في مصير مبارك..لأنه مااا حفلج ولا امتحن بج ولا استهم بج ولا حتا فكر فيج ولا ييتي على باله(عنبوه خلصتي كلمات المعجم..)..حلفي انه هاه ما يعنيج..خلي عندج عزة نفس ولو شوي..وااحد مستحيل إنه أيفكر فييج..وين تبينه ايفكر فيج وهو مجابل بنات خاله سهيل..عنلاتهن كل وحده أحلى من الثانيه..وخااصتن اليازيه..هب جمال عليها..مشالله مشالله ن لا أحسد البنت اللحينه.. ..
(( للمعلومه:ترا بطي واحد من عربهم..ويبا نورة..بس هي رافضه..وقريب بتخبر هلها عن راايها..بس منيرة محتشرة وتحاول انها تقنعها وتنسا حبها لمبارك وتعيش حياتها ويا بطي..))
نورة:شو بلاني أنا..؟؟
منيرة:يالله..ما فيج شي..
نورة:لا اتكرهيني في البنيه..
منيرة:فقدتج ومن يكرها فديتها..والله انها طيبه وسوالف ومحد شراتها..بس ليش تكرهينها..انتي من قبل اشوي قلتي انا ما يهمني أن مبارك أيحبني أو ايحب غيري..
نورة:..................................... .....
منيرة:نواري فهميني ترا هب زين اللي اتسوينه في عمرج..لين متا يعني بتمين جي..اتحبين مبارك وتموتين عليه وهو مطنش وما عليه..
نورة:لين ما ربي يكتب شي ويستوي..ويخليني أين واترك مبارك..
منيرة:استغفر الله العلي العظيم..نوااراي انا أدري ان قلبج مجرووح من صد مبارك..وتجاافيه لج..هو كلمة اشحالج ما قالها لج..
نورة:بسبببتج..
منيرة:اوووهوووو ردينا للطير يلي..
نورة:هيه ..عيل تبيني أنسا..لو أنج ما رحتيله هاك اليوم يوم يأ الإمارات لمدة أسبوع وقلتيله ان نورة اتحبك..جان ما استوى هاه كله..
منيرة:انزين نورة واتحبك وبعدييين؟؟بيصدج جيه..قولي الا بيعاملج معامله اووكي..وانتي تعرفين طبع مبارك خقاق وغير عن أخوانه كلهم..صح أني أحب الواحد يوم أيكون خقاق..بس هاه خقته غير..شال البقعه مبارك من خقته..
نورة:اووووف..واللحينه هاه بطي شو اسوي به..
منيرة:دااامج طلبتي رااييي..أنا اقولج وواافقي عليه..كافي انه فيه اربعه اتقدمولج قبله وانتي هب طايعه..ومبارك حبيبج ولا عليه..أنا لو بدالج ما بحفله..واصلن شو اللي بيبني للحب..
نورة:يوم أيذوبج بكل شي..
تنش منيره..
منيرة:هاهاها..ترى هالخقاق للحينه ما شفته..وهزري ما بشووووفه..المهم نوااري باجر سيري صوب أبويه وخبريه عن راايج..ترى بطي طيب وريال ما ينعاب..وبيحطج على رااسه..ومبارك سويله بلوك ديليت..مثل ما سوالج هالشي من زماااااان..
وظهرت منيرة من حجرة أختها..وخلت نورة اتصارع أفكارها..وأخر شي حطت في بالها قرار..ورقدت..

. . .
بس من التــــعذيب يامحبي ... خل قلبي وقلبك ارباعه ..
طف نارٍ في الحشى اتشبي ... ماتهــــون دوم ولاعـــه..

سويحــان..
بيت بو منصور..
حجرة ظبيه..
العصر..الساعه 5ونص..

اليازيه:ظبيوه من باعنا بعناه ومن شرانا بعيونا حطيناه..طبي عنج حميد شكله الريال هب مستهم منج ولا حفلج..طبييييييي ما يسوى اثرج..خلاص ظبيوه علني فداج..يعني انتي كل ما اتشوفين حميد بتسوين جي..ترى والله ما يستاهل هاللي اتسوينه بعمرج..ليش حبيتيه يا ظبيوه وانتي تعرفين طبعه..انه خقاق وبيلعب وعقب بيتركج..
ظبيه:............................................. ....هب بيدي أحبه ولا أكرهه..
وتنش من مكانها وتسير تفتح كبتها وتظهر منه صندوق..وتقعد ع الشبريه حذال اليازيه..
ظبيه:هاج يزووي...روحي وديه عند حميد..
اليازيه:انزين بس شو هاه؟؟
ظبيه:هاه رسايل حميد..مال أول..
اليازيه تفتح الصندوق..وتقرا رساله رساله....
اليازيه:سمعي سمعي شو كاتب هالغبي..الى غلاي ظبيوه..أحبج وليتج تفهمين شعوري..ههههههههههههه..والله حركات..وين يبا هاذا؟؟
ظبيه:من زماااااااااان..من قبل ما ايسافر مبارك وذياب..
طالعتها اليازيه يوم قالت مبارك..بس ظبيه ما قالت شي..وتمت اليازيه اتفكر..
ظبيه:شو بلاج صااخه..كملي القرايه خلينا نضحك اشوي..مليت من كثر ما اصيحه وهو مطنش..اتصدقين يزووي..احساسي ايقول يوم انج بتحبين لج واااااحد..بتمييين جي قوية وما يهز قلبج شي..
اليازيه:.......................................... ...&لا تعلييييييق..&
ظبيه:حوووووه شوبلاااج؟؟
اليازيه:ما يابته أمه هاللي بيظوي راااسي..
ظبيه:هههههههههههههههه..
اليازيه:.....................................
ظبيه:حووه شو بلاج صخيتي؟؟
اليازيه:اممممم..مااااشي بس جي أستهبل..
ظبيه:يالله بالستر..انزين يلا كملي..أمبونج ما تعيشين بيا خبالج..
اليازيه(تقرا..وتغير صوتها أونها حميد..وتطنش اللي قالته ظبيه..):بس ظبيوه انا ابا اقولج شي..انا احن ما نصلح لبعض..وان الفراق أحسن شي..(وطالعت في ظبيه..ولقتها موطيه راسها وشعرها مغطي على ملامح ويها..)ظبيوه أكمل..؟؟
ظبيه:لأ خلاص..
اليازيه:يالله بالستر..توها تبا تضحك من سمعت طاري الفراق..عيونها ما أستحملت تبا ترد لشغلها وهو الصياح..لانها طفرت من البطاله..هههههههاااي..
ظبيه(ترفع راااسها وترد قصتها ورا أذنها..):ههههههه..بسج مصخره يا مصخره..قلبج قاااااااسي..
اليازيه:آه علني فدا قلبي القاسي..والله انج حاله مستعصيه..بتخبرج ظبيوه انتي اتحبين حميد..؟؟
ظبيه:هيه أحبه بس اللحين لأ..
اليازيه:لييش؟؟
ظبيه:لانه يبا ايذلني..
اليازيه:وانتي بتذلين عمرج وبتترجينه..
ظبيه:لا..
اليازيه:منو علمج؟؟
ظبيه:انتي..
اليازيه:هههههههههه..علني ما خلا منج يا ملعونة الصير..انتها التحقيق..نشي علني ما خلامنج وعيشي يومج..ترى هالدموع لا تذرفينها اللحينه..اذرفيها يوم أنا أموت لانه شي يستاهل..
ظبيه(اتنش من الشبريه وتلبس شيلتها..):مااااااااااااااالت عللييج..جي دوم رمستج لازم ينطرى فيها الموت..
اليازيه(تنثر قصتها وتعدلها..):هههههه..ربي جي خلقني..أذكر غيري بالمووت..شو أسوي؟
ظبيه:لا تسوين شي بس اترييني ولا تنزلين صوبهم الحوي..
اليازيه:لييش شو بتسوين؟؟
ظبيه:برد الأوراق والخرابيط مكانها..وبتعدل اشوي طالعي عيوني كيف؟؟يقول توني ظاهره من بيت عرب عندهم عزا..
اليازيه:ههههههه..ولا قمتي وتنكتين..
ظبيه(اتجحل عيونها..):من يومي أنكت..الا من حبيت حميد صرت أنكد على غيري حياته..ما صرت أنكت..
اليازيه:شو تقصدين..
ظبيه:أقصدج منكده عليج حياتج؟؟
اليازيه:جي شو مستوي؟؟
ظبيه:اوونج ما تذكرين هاك اليوم الساعه 11ونص..بعد ما ردينا من الحواطه ويا أمايه وخالوه رفيعه(اللي هي أم سلطان)..وجفت حميد وحدرت حجرتيه وصحت..ويتج مهوي تخبرج في بيتكم..وييتي تربعين بعد ما كان مزاجج أوكي من الظهره وكنتي مستانسه..شفتيني بحاله وشوي كنتي بتصيحين ويااي..
اليازيه(هي الثانيه اتعدل جحالها..):ههههههه..أيام عسى ربي ما يردها لنا وتنعاد من يديد..المهم أنا بظهر تحت صوبهم..(وتلبس شيلتها ..اللي كان لونها بني على لون كندورتها..)انزين ظبيوه يلا برايج..
ظبيه:اووكي..بااي..
وظهرت اليازيه وسارت الدري عسب تنزل تحت عند قوم عمتها وأمها اللي قاعدين في الحوي..وهي تنزل ع الدري..كالعاده اتفكر في ظبيه..كانت هاي حالتها من تظهر من حجرتها..يالله كيف هالأنسانه متحمله وجود حميد في حياتها..اللي جرحها وخلاها انسانه ضعيفه..وللحين متحملتنه..لو أنا جان سفرته..جي عاده مرة بسفر ولد عمي..صحيح انه هو طيب ومحد شراته..الا انه المفرووض ما يجرحهــــ............................
انقطع تفكير اليازيه وهي اتشوف مبارك توه بيرقا الدري..شافها مبارك..وابتسم لحظه الحلوو..(اووه الله اليوم يبا ايجازيني)..ورقا الدري وهو يطااالع اعيونها..اللي سحرته وخذت فكره..
مبارك:مرحبا اليازيه ..اشحالج..
اليازيه(مرتبشه ما تبا مبارك ايشوف عيونها..):..يسرك..الحمدالله ع السلامه..(وكانت ودها تجلع عيونها لان مبارك مركز عليها..)
مبارك:الله يسلمج..ولو انها يت متأخره..هاه هب مشتاقه للضرايب والسب ..؟؟
اليازيه:ههههههه..لا مشتاقين للهزب يوم المطر..
مبارك(يتفدى هالضحكه في خاطره..):عيل أمسات ما تمشيتن عسب أهزبكن..
اليازيه:لا أمسات ما كنا متفيجات حق الحواطه..ولا كان كالعاده انحوط ويا العيايز..
مبارك:هههههه..عاد هاه حركاتج معرووفه وواضحه شرات وضوح الشمس ..ميوده العياييز وياج عسب يوم أهزبج هن ايهزبني..
اليازيه:ههههههه..مع احترامي الشديد..دامك دريت اني الفايزه والمنتصره عليك..عيل اليوم يوم بنحووط لا ترز ويهك..وتم تهزب..لانهن هن بيهزبنك..وكالعاده انا اللي بفووز..
مبارك:هاهاها..منو قالج..ومع احترامي الشديد..اليوم ما بتمشين يعني ما بتمشين..ولا بتظهرين ويا ظبيوه اتحوطن..
اليازيه(باستهزاء..):جي عاده الأستاذ برووك شو بتسوي؟؟بتهزب العياييز..
مبارك:قلت لج ما بهزبهن..بس ما بتحوطين يعني ما بتحوطين..ويهي هاه والله ما بتحوطين..عناااااااااااد فييييييج..(وطالعها بنظره نزلت راسها تحت وخلاف رفعته..)
اليازيه:بحووط يعني بحووط..
مبارك:خلي الأنانيه هاييج المرة فزتي علي..واللحين ياني الدوور...وانا اللي بفوز..وبقهرج وبخليج اتقرين في البيت..
اليازيه:هاهاها..صدقني برووك ما بتقدر..
مبارك(يبتسم لها..):للحين تزقريني برووك..
اليازيه:هيه للحين..عيل شو تباني أزقرك..مبارك..
مبارك:هيه..
اليازيه:خخخ..شو أزقر أسامي أوزع بيوت شعبيه أنا ولا؟؟
مبارك:لا اتشوفين الحضور والغياب في الكلاس..
اليازيه:ههههههه..يلا مع السلامه أخوووي الكريم..(وشدت على كلمة أخووي..)
مبارك:وييييين..؟؟ما سولفنا فيااج..
اليازيه:ما سولفت فياي؟؟!!هاها..عاد اللي يسمع كنا انسولف أول..
مبارك:هههههه..كنا نتضارب..
اليازيه:شكلك عقلت ..عسب جي ما بتضارب..
مبارك:ههههههه..الا زااد الخبال والله يعينج عليه..الا انتي ما تغيرتي نفس سوالفج..
اليازيه:هاهاها.. امبوني ما أتغير..
مبارك:هيه أدريبج..يلا شي في الخاطر..
اليازيه:سلامتك برووك سراق توااير..
مبارك:ولا نسيتي هاللقب..اووكي باي عنز الحاره..
اليازيه:غربلات ابليسك.. للحين امسميني عنز الحاره..بيي يوم وبتسميني شي أحلى بوايد غصب عنك..
مبارك:يوم ايي هاليوم يصير خير..يا عنز الحاره..
اليازيه(تنزل درجه وحده..):مع السلامه سراق توااير..
مبارك:بااي عنز الحاره..
اليازيه:أخ لا تقهرني..
مبارك:بااي عنز الحاره..
اليازيه:لا تزقرني جي..
مبارك:اووكي عنز الحاره ما بزقرج عنز الحاره..
اليازيه:ماالت ضيعت وقتي ويااك..
مبارك:هيه صح يا عنز الحاره..
ودرته اليازيه .. هالأنسان لو عاملها وعاملته أحسن معامله..الا في الأخير هو الوحيد اللي يلعب بأعصابها..ويقهرها..يالله..واااااااايد متغير..صح هو من أول كان باررد بس اللحين صار بارد أكثر..يقهرني برووده..يالله هو ليش ماااااخذ فكري..اليازيه شوبلاج..خلاص يكفيج تفكير..
ونزلت صوب قوم عموتها وأمها وتمت اتسولف عندهن..ولا ترييت ظبيوه لانها تأخرت..وشوي الا يتهن ظبيه وحلت السوالف..

. . . .

متعني بصوتك وامتعك بالحـــــب..عطني قليل الحب واعطيك قلبي..
والحب اطهر عاطفه تدخل القلب..مجمل كلام الحب لاصرت جنبـي..

dali2000 02-01-09 11:08 AM

________________________________________
العين..
بيت بو حميد..
بعد صلاة المغرب..
حجرة سلامه..

لبست شيلتها وتشيلت على انها بتسير صوب العايله الكريمه تحت..((أوووه غريبه حميد هب في سويحان..أكيد سار ما صدق بوحمد يأ..يلا بسير تحت عندهم ما بفوت هاليمعه..))كانت هاي أفكارها الين ما انقطعت بصوت تلفونها على نغمة برقن لمع..شافت الإسم..معنا شجوني..اووه سلطان أكيد توه ظاهر من المسيد ومسويلي تلفون..
خذت التلفون من فوق الشبريه وردت..وأول ما ردت على طول سمعت غنية ميحد حمد..متعني بصوتك..ابتسمت سلامه وسمعتها كاامله..وأول ما خلصت..
سلطان:مرحبا مرحبا ملايين ولا يسدن في ذمتيه..
سلامه:هلا..شحالك؟؟
سلطان:يسرج الحال غناتي شحالج انتي؟
سلامه:بخير ربي يسلمك..هاه صليت؟؟
سلطان:هيه صليت لا اتوصيني..
سلامه:لا كنت بس اتخبر..
سلطان:عيبتج الغنيه..
سلامه:هيه عيبتني..بس فاجأتني فيها..
سلطان:علني ما خلا منج..
سلامه:اووه سلطانوه تراني أستحي..لو اتي بيتنا بتشوف ويهي غادي قوطي طماطم..
سلطان:يلا باااي بيي بيتكم..
سلامه:حيااك..غربلات ابليسك..
سلطان:تعالي وينج أمس ما شفتج؟؟
سلامه:فوق ميلسه عند البنات انسولف..
سلطان:خذتي تلفونج وياج..
سلامه:لا ماااخذته..أستحي أخذه..
سلطان:هيه يايبلج أياه عسب تستحين..منه ومني..
سلامه:لا غناتي بس نسيته..وهب حلوه اخذه وياي..وبعدين محد ايدق لي غيرك..لانك الوحيد اللي عنده رقمي..
سلطان:اووكييه عادي بس عيدي الكلمه اللي قلتيها قبل اشوي..
سلامه:اوووه ما فيني أعيد السالفه كلها..
سلطان:مابا السالفه أبا الكلمه..
سلامه(تستعبط..):أي كلمه؟؟
سلطان:امممممم أي كلمه؟؟؟مااااعليييه بأدبج أنا بعدين ..بس خلينا انعرس..
سلامه:ماااااشي عرس الا بعدين..
سلطان:هاهاها..مع احترامي الشديد حبيبتي العرس من اتخلصين الثانويه..ماااشي تفاهم على طوول بنعرس..من متا انا اتريااا..
سلامه:ههههه..ثرك مسيجين ومن قالك اتحب وحده نونو..للحينه ما خلصت الثانويه..
سلطان:والله هاه قلبي اللي مسويبي جي..
سلامه:هيه قلبك ما يستحي..
سلطان:تدريييييييييين؟؟
سلامه:شوووووووووو؟؟
سلطان:استويت اعشق قلبي وامووت فيه..لانه يكن مشااعر حب وهيام لأعز وأغلى انسانه وأحلى وحده في هالعالم كلله..
سلامه(ويها أحمر..):بل بل شوي شوي علي؟؟
سلطان:شو لون ويهج اللحينه..؟؟
سلامه:تتمصخر يعني شو بيكون لونه..أخضر؟؟
سلطان:شو إشارات المرور..
سلامه:ههههههههه..
سلطان:علني فدا هالضحكه وصاحبتها..والله سلامووه أحبج أحببببج..
سلامه(اتغير السالفه..):...انت محد عندك قااعد ودااق سوالف على كيف كيفك..
سلطان(فااهم قصدها..):لا محد عندي..ارووحي في عالم الحب..وانتي ويااي..
سلامه(امطنشه الرمسه اللي يقولها..):ولييش ويين قااعد؟؟
سلطان:في موتريه..
سلامه:هيه وأنا أقووول..
سلطان:ع بالج ما افهم حركاتج القرعه..
سلامه:ههههههه..لا لا اعرف انك تفهمها..
وتمت اتسولف عنده حوالي الساعتين ونست أفكارها..ونست انها تبا تقعد عند قووم أبوها..بس سلطان كالعاده اينسيها الدنيا ومافيها..

. . .

جنوب وشمال .. شرق وغرب توهمني.. جهاتي اربع وانته الخامسه تكمل..
توّهتني في غرامك ليت تفهمـــــــــــني..بعثرتني ليت افهم وين انا بوصــل..


أبوظبي..
بيت بو ناصر..
الساعه تسع ونص..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف قاعده ع النت..كالعاده يعني..لانها مدمنة من من الدرجه الأولى..
وكانت قاعده ع المسن اترمس ربيعتها فطوم..
فطوم(وصف الغزال..):
ازيـــــن حشرتينا..بس هو شافج ولا؟؟
الهنوف(مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي ا تهده):
لا خسااااااااااره ما شفته..
وصف الغزال:
انزين كيف شكله..
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
ما فيني أوصفه لاني يمكن أطيح ع الكيبورد..عذااااااااااااااااب..
وصف الغزال:
ههههههه..مالت علييج..انزين شو قاعده اتسوين؟؟
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
قاعده ارمسج..
وصف الغزال:
واااع على استهبالج..
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
هب متفيجه لج..ولا كان أدبتج يالحماره..
وصف الغزال..:
ههههههههههه..محد غيرج حماره يا حماره..
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
ماااااااااعللييييييه يالسوده..
وصف الغزال..:
يلا هنوفي أنا بظهر تامريني بشي..
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
لا قلبي ويههههههج..
وصف الغزال..:
مالت على ويهج..بااااااااي..
مركون بين البحر والبيت وحداني..ابني لروحي أمل وجروحي اتهده:
باااااايات..
وظهرت اربيعتها من المسن وتمت قاعده ع المنتديات..الين ما انفج الباب..
ذياب:هاي أختي الصغيره المينونه..
الهنوف:هلا فيلسوف زمانك..
ذياب:يلا نشي نشي..
الهنوف:شو تباااااااا؟؟
ذياب:نشي أمايه تبااج اتزهبين الفواله عرب عرب بيون..
الهنوف:شو قاعد تتمصخر..امبونها الفواله اربع وعشرين ساعه مزهبه محد يشلها من محلها..
ذياب(ايدور على جذبه ثانيه..):انزين انزين نشي رمسي تلفون ترى عنودي تترياج الها ساعه..تقول يمكن اتي ويا رااسها..
الهنوف:امممم..ييمكن ليش لا..
ونشت الهنوف وسارت الصاله اللي مجابله حجرتها عسب اتشوف العنود شو تبا..بس لقت سماعة التلفون مكانها..والوضع عادي..ردت حجرتها وهي معصبه على أخوها اللي مستحيل في يوم يودر حركاته..
الهنوف:شو انت اتقص علي..
ذياب:تدرين ترا الهنود مقصه..مع فااااااااائق احترامي يعني..
الهنوف:ماااالت..يلا قم من كرسيه..
ذياب:اوووه عندها كرسي..اتصدقين طوول حياتي ما قعدت ع الكرسي..
الهنوف:عيل على شو تقعد..
ذياب:ع الطاوووووووله..هههههههااااااااااي..
الهنوف:وااااااااع على سخافتك....ذيابووه نش نش..
ذياب:شو يعني نش نش..
الهنوف:لا تحرق دمي..
ذياب:أأووه دمها قابل للإشتعال..يعني نفط..تعالي بنوديج المرافئ النفطيه..سبحان الله سمعنا ان دولة الإمارات غنيه بالنفط..بس موجوده في أجسام البشر..شوي على عمرج لا تولعييييين صوارييخ..
الهنوف:هههههههههههههه..دمك خفيف..
ذياب:ههههههه..لا تخافين هب ريشه لدرجة الطيران..الله يخلي الجاذبية الأرضيه..
ايي حمدان(تراه أخووهم..بس أذكركم..)..ويرمس ذياب..
حمدان:حووه ذيابوه ليش امجابل هاي الحيوانه..
الهنوف:محد غيرك حيوان..
ذياب:شو هالمشاحنات والحرب اللي في بيتنا..عيل أنا بكون رجل السلام في بيتنا وبنشر السلام في بيتنا..شو مشكل ماما؟؟
الهنوف:عرب النذاله منهم وفيهم..أمس كنت قاعده أرمس ربيعتيه من العين ع التلفون..يأ هاذا الحيوان(وتأشر على حمدان..)وفصل الوااير..شو هالحركات الماصخه..؟؟
ذياب:هاي حركات يهالوه ما تعرفينها..
حمدان:لأ ما تعرفها..علمها..ولا تباني أعلمك انت الثاني..
ذياب:هههه..الا أنا اللي بعلمك تراها حركات جديمه وانا مسويها من قبلك ويا العنود..يوم اترمس تلفون يا أفصل الواير أو اضغط الأرقام..
حمدان:حللللوه حركة ضغط الأرقام..يلا الهنوف سيري رمسي تلفون عسب أسويها..
الهنوف:مالت عليكم(وتصرخ..بصووووووووت عاااالي)..ظهرووووووووا من حجرتيه..
ذياب(مطنشنها ولا كأن سمع شي.):انزين حمدانوه وين بويه..
حمدان:هناك تحت ايسولف ويا عيوزه..نش انخرب عليهم بسهم تغزّيل..هاييل قاصين على أعمارهم..وخص الشيبه..مراهق في الخمسين..
ذياب:خخخ..بوي بيحفر قبرك وبيدفنك..شو بلاك هاي ناعمته..وين الشله الكريمه سيف وناصر..؟؟
حمدان:سيف ويا حمد..وناصر سار دبي..
ذياب:عيل تعال وياي بنروح المول بنشوف الغواني..امممممممرة مشتاق حيل لشغلتيه..بنيمع الشباب وبنتمصخر..
حمدان:هيه هم حتا مشتاقين لك لدرجه انهم ما وظفوا حد بدالك..تخيل لمدة سنتين..
ذياب:هيه فديتج جي هم بيسون..وراتبيه وين..
حمدان:راتبج عند بويه..عيل يلا غناتي هبابنا نوصل..
ذياب:هيه تراهن اللي هناك خلاف بيسرن وعيوني ما شافت حد..
حمدان:انزين علني ما خلا منج يلا بسرعه..
ذياب:يلا الهنوف....
حمدان:انزين نشي من الكرسي..العنود وين ولدج..
ذياب:هاه نشيت..ولديه عند أمايه مرقد..
ويوقف جدام الهنوف..وهي اتطالعه من فوق لتحت..
الهنوف:عنبوه بعير يايبنه من أمريكا هب خوويه..
حمدان(مسويلها طاف..):تعال ذياب انته تقلد منو؟؟
ذياب(يمشي ويسحب يد أخوه حمدان.):أقلد الهنوف والعنود..
ويضحك ذياب ويضحك وياه حمدان غياضن في الهنوف..اللي عصبت منهم ومن ظهروا حمدرت ربها..رقعت الباب بقوووووووو؟؟وقعدت ع الكرسي تكمل شغلها..
. . .


لابقوتك تجبرني أحبك ..ولابعنادك اطيعك..
أنت تضيع علي وقتك.. ولو تجيني أبيعك..

سويحــان..
الساعه10..
الحوي..
تي تربع مها صوب اليازيه وتوايها..
مها:تقولج ظبيه شي حواطه اليوم ولا لا؟؟
اليازيه(تنش من وين ما كانت قاعده في الحوي..):لا فديتج قوليلها شي حواطه..مستحيل ما ايكون شي حواطه..
مها:اووكي اللحينه بسير أخبرها..
اليازيه:يلا سيري..
تسير اليازيه صوب أمها اللي كانت في الصاله اترمس تلفون..وبعد ما بندت..
اليازيه:أمايه الساعه عشر خلينا انرووح نمشي..
أم سلطان:لا ما فيني أمشي اليوم ريولي اتعورني..
اليازيه(منصدمه وتتذكر كلام مبارك..):انزين أمايه بسير ويا ظبيه وعموه..
أم سلطان:عموتج ما بتسير..
اليازيه(فاجه عيونها..):ليش شو بلاها؟؟
أم سلطان:تقول ان مبارك قالهن ما يظهرن لأن الشباب مسوين يمعه ومتولفين قريب من هني..
اليازيه(منصدمه..):بس أمايه أنا ابا احوط..
أم سلطان(اتنش من مكانها..):ظكي عنيه اهناك..دوومج والمشي مخاوين..المهم يوم ايي سلطان خبريه اني أباه في رمسه..
اليازيه:شو هالرمسه؟؟
أم سلطان:ماالج خص..سيري رقدي..
اليازيه:شو أماايه ارقد اللحينه..تو النااااس..
أم سلطان:انزين خلاص يلا فاارجي..
اليازيه:أمايه بسير صوب ظبيوه..
أم سلطان:سيري بس لا تبطيين وما تيين الا ويه الفير..أعرفج يزووي وحركاتج..
اليازيه(مقهورة..):خيييييييييبه..ههههههه..لا تخافين أمايه علي..
أم سلطان:انزين يلا..يالمقوي..
اليازيه:ماااااااااماااااااااا اي لف يووووووووو..
أم سلطان:يالله بالستر ..
وتسير صوب الباب وهي اتفكر..سويتها سويتها يا برووك..معقووله معقوله ايي مبارك على أخر زمانه ويكسر رمستيه..ماعليه مااعليه يا مبارك..ان ما نكدت عليك حيااتك..ما أكون يزووي بنت سهيل..
كانت معصبه وايبين في شكلها..تخيلوها..تمشي بسرعه ومرتبشه..غمضت اعيونها يوم شافت مبارك..كانت ما تبا اتشوفه وهو كااشخ..صدت عنه..لانه كشخته كانت غير..وهي تكابر..ما تبا تتعترف ولو بين نفسها انه حلوو..وانه يستحوذ على كل فكرها..
شافها مبارك من بعيد..ابتسم ابتشامته المعتاده..وظهر من سيارته اللي كان مبركنها جدام الباب..وكان بيظهر..بس من شاف غناته..وين يظهر؟؟
نزل من سيارته بهيبته ..وببسمته..وبنظراته..ببروده..يأ صوبها ..ناظرته وصدت عنه..وكانت بتمشي بس صوته وقفها..
مبارك:مرحبااا..
اليازيه:مرحبتين........
مبارك:أووه أشوفج ما مشيتي..
اليازيه:هيه ما مشيت..سويتها يا برووك..
مبارك:لا تقولين برووك..هب أصغر عيالج..
اليازيه:اتهبي انت اتكون وااحد من عيالي..
مبارك(بابتسامه باارد حرقت اليازيه وزادتها قهر..):هههه..مشكوورة..
اليازيه:عفواً..
طالعته ...وشافته يبتسم لها ببروود..بس ابسرعه صدت عيونها عنه..مافيها عليه..مشت وتجدمت صوب باب الصاله بتسير صوب ظبيوه..
مستحيل في يوم اتعامل هلإنسان مثل أي حد غيره..طالعها مبارك لين ما وصلت للباب وحدرت البيت..أبتسم..ووطى راسه..سحب سفرته وحطها على كتفها(تراه بتسفر مرة ثانيه في سيارته..)هالإنسانه..غير ..في ذمتيه انها غييير..ليش يا مبارك اتييك هالأفكار اللحينه..اللي يقول أنك ما تعرفها من زمان..وعايش معها نص عمرك..
أروييج يا اليازيه..انتي بعدج ما شفتي شي..ان ما حرقت أعصابج..ماكون مبارك بن خليفه..
سار سيارته وحط السماعه وتم يرمس ربيعاته..بس فكره هب عند أي وحده..كان عند اليازيه..

. . .

ايه احبك هذا حظي الي انكتـــــب .. دربي الي امشيه و ادريبه تعـــــــب..
ايه احبك و انت في عيوني سهر .. و انت وســــــط القلب حرات و خبر ..

الهير..
بيت بو عبيد..
الساعه 12ونص..
الصاله اللي فوق..

كانت ميثا اتطالع التلفزيون وطايحه جدامه..حاطه على نجوم واتطالع...فزت من مكانها وهي اتشوف عبيد ايها ويبند التفزيون..
عبيد:يلا يسدج أغاني وذنوب..نشي رقدي....
ميثا:هههههههه..تو الناس..بعدها 12..ونص..
عبيد:ولو..ايقولج..نام بكير أصحى بكير شوف الصحه اشلون بتصير..
ميثا(تنش وتعدل شيلتها..):انزين عن الفلسفه وين كنت..؟؟
عبيد:كنت في سويحان..عند برووك..لا تخافين ما شفت سعيد توه اللحين مرمسني ويأ من بوظبي..وما اعرف شو عنده في بوظبي..
ميثا(قاااافطه..وويها أحمر..):....بسسم الله الرحمن لرحيم..انزين أنا ما اتخبرت..
عبيد(يحرك يداته لها ويعطيها ظهره..):انزين أدري..بس قلت أقصر المسافات..
ويحدر حجرته ويبند الباب..
ميثا:استغفر الله العلي العظيم..ماكو شغل على قولت يزووي..اووبس اليوم ما رمستها يلا بااجر برمسها..برووح أشوف ميرة أكيد مجابله الكمبيوتر..
وتويه صوب حجرة ختها بتشوفها..دقت الباب وسمعت صوت ختها اتقولها دخلي..حدرت الحجره ..ختها مطفيه الليت ومجابله النت..هااي حالتها جي دوووم..!!!!!!!!!!!!!
ميثا:ميرة بسج عيوناتج بيروحن بسبة النت هاللي أربع وعشرين مجابلتنه..
ميرة:شو أسوي طفرانه..
ميثا:اممم..شو تسوين..
ميرة:مااشي توني متعرفه على هنتين من المنتدى واللحينه أرمسهن ع المسن..
ميثا:أهااا..المهم قوم خالي محمد باجر بيونا..
ميرة:وخير يا طير..
ميثا:ما يهمج..؟؟
ميرة:لأ خلاص ما استوا ايهموني..
ميثا:ليش يعــنــ...........
ميرة(اتأشر لميثا أشاره على أنها تسكت.):ميثوه دخيلج لا تيبين سيرة هالسالفه..اللي صار صار..وهاه شي صح اني للحين ما نسيته..بس خلاص..هاه مصير كل إنسان في النهايه..
وردت اتجابل الشاشه ودمعتها ع خدها..شافتها ميثا..اتألمت على حالة ختها..وظهرت من الحجره..سارت لغرفتها وهي اتفكر في ميرة..لين متا يعني يا ميرة بتميين جي..مالومج انتي فقدتي غناتج..
غمضت ميثا عيونها وهي تتذكر..تتذكر وقلبها يعتصر على أختها..فجت ميثا عيونها وهي اتطالع بوها جدامها..
بو عبيد:ميثوووه ليش للحين ما رقدتي؟؟
ميثا:اللحينه سايرة لحجرتيه عسب أرقد..
بو عبيد:انزين وأخوج وينه؟؟
ميثا:توه حدر حجرتيه..قبل شوي يأ من سويحان ..
بوعبيد:هيه تراهم هاييلا الشباب ما عندهم شغله غير صك الخطوط..وميرة ختج وينها..؟؟
ميثا:في حجرتها..
بو عبيد:اها..زين يلا سيري رقدي..
ميثا:اووكيك..
بو عبيد:شوو؟؟
ميثا:انزين ابويه اللحين سايره..
بو عبيد:هيه..وأانا مستغرب شو بلاها االبنيه..سيري سيري علني فدااج..
وتقرب ميثا من أبوها وتبوسه ع راسه..وتسير حجرتها تبند الباب..عسب ترقد..

. . .

ما أحبك..ولا بحبـــــــك..وحبي لك من سابع المستحيلات..
بس أحب ألعب بقلبــــك..وأسطر ذكـــــــــــــائي في أبيات..

عند الباب..في بيت بو منصور..
الساعه 1ونص..

ظبيه:انزين وشو بعد؟؟
اليازيه:ويا ويهج..اتشوفيني أتمصخر..
ظبيه:لا صدق وشو بعد؟
اليازيه:تتدرين من يوم ما كنت اصغيره وأنا اضاربه..للحين ما تغير شي..يحرقني برووده..وابتسامته..مادري شو أسوي في حياتي..
ظبيه:بل بل..اللحينه برووك امسوي كل هااذا فييج..عنبووه..
اليازيه:وياااااا ويهج يا العنز..
ظبيه:هاهاها..لا اتضحكيني معرووف من العنز..يا عنز الحاااااااره..
اليازيه:اهئ اهئ شو هاه اللقب اللي مخاويني من صغري..غيروووووووووه..
ظبيه:مااشي..طرتي حليتي ما بنغيره..
اليازيه:أأأأأأخ منج..يبالج تكفييخ..المهم أنا بسير بيتنا النا ساعه هنيه متفيرزات عند الباب انسولف..ضاقتبنا البقعه..
ظبيه:هههههههههههههه..اتخافين ولا أوصلج..
اليازيه:لأ ماخاف..جي سويحان فديتها فيها كل الأمان..
ظبيه:أأأأأأأأأأه..ابا ارقد.؟.مشتاقه لشبريتي..مع السلامه..
اليازيه:بااي..
وحدرت ظبيه بيتهم..وتحركت اليازيه خطوتين صوب بيتهم..الا اتشوف سيارة عافده عليها..
سعيد(اموطي الدريشه..):هههههههههههههههه...مرحبا ختيه العزيزة..
اليازيه:سعوووووود وحطبه..زيغتني يعلك العووق..
سعيد:ههههههه..عادي..هاه ما تولهتي علي..؟؟
اليازيه:لأ..تعال باجر..يمكن اتوله علييييييك..
سعيد(ايرد سيارته لورا..):عيل مع السلامه باجر بيي..
اليازيه:ههههههههههه..تعال ويا ويهك أمك حاشرتنا اتصلوا بسعيد اتصلوا بسعيد..
سعيد:فدييييييتها أمايه يعلني ما خلا منها...
وينزل من السياره..
سعيد:حد عندنا؟؟
اليازيه:ما دري..
سعيد:وليش للحينه خاري البيت..ولا ما عندج بيت؟؟
اليازيه:لأ عندي بيت..بس كنت عند قوم عموه عايشه..
سعيد:هيه..هههههههههه..ليش جي قزومه..؟؟؟؟
اليازيه(اتشوف سعيد اللي كان أطول منها..):ماالت عليك من أخو تووم..أنا بنوته وانت ريال شكبرك..ماااااااااالت علييييييك..
سعيد:..........آه....(يطالع السما..)عزاه من مثلي تعذب..ومن الوصل نفسه حريمه..(للمعلومه....صوت سعيد ماااشي شراته..واااييد حلوو..وتحسون فيه حزن..)
اليازيه:شو ضاربنك الهوى.؟؟
سعيد:أأأأأأأأأه ياليازيه والله مشتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ق حييييييل لميثوه..
اليازيه:مشكله الحبايب..جي ما شفتها أمس؟؟
سعيد:شفتها..ورمستها..بس هاه ما يكفيني..حراام والله حراام تخيلي أشوفها بس دقايق..
اليازيه: تزوجها وبتشوفها بالأيام..ههههههههههههههه..
سعيد:أأأأأأأأأه صخي صخي يالهرمه صخي..
ويحدرون البيت..
اليازيه:صووت حد في الخيمه..
سعيد:هاييلا أكيد سلطون وبرووك..كل واحد ايمثل عمرة ساحر الليل..أأأأأأأه يالليل..أبدونك ما دري شو كنت بسوي..؟؟
اليازيه(معقده حياتها):بدوونه كنت ما بتقدر اتسوي شي؟؟ليش سعوود شو اللي مستوي..شو بلاه الليل..
سعيد:أحب والله بلاني بلوه كبيرة به..
اليازيه:انزينه وشو دخل الليل..؟؟
سعيد(يضربها عر اسها ضربه خفيفه..):انتي شو درااج يالياهل بالهوى وأشكاله..
ويعدون الخيمه..
اليازيه:بل بل ..شو سعيد ما تروح عندهم؟؟
سعيد:لأ هب فاايج أضحك..بسير وبنبطح ع الشبريه وبدق أبوها نومه..من الصبح في بوظبي..
اليازيه:ما تبا تاكل شي..؟؟
سعيد:لأ توني متعشي مع ذياب وحمد..يلا مع السلامه عنز الحاره..
اليازيه:ههههههههه..باي..
ويهت اليازيه صوب المطبخ .. تبا تااكل شي..ظبيوه ما أكلتها..كانت اتغني بس مقهورة ما ظهرت اليوم..وتقول في خاطرها..(شكلج يا يزووي ما بتظهرين دام حيوان زمانه هنيه ميلس في الإمارات..مااااالت عليك من مبارك..ماشفت البركه من ييت..)فجت الثلاجه تبا اتظهر لها شي تااكله..بعد عشر دقايق زهبت لها أكل خفيف..وظهرت من المطبخ وراحت الحوي وقعدت تااكل..وشوي سمعت صوت حد من وراها ولفت وشافت مبارك.


الجزء الثــــــــــــالث..

لايق عليك الحسن والزين ..متميزن بالوصـــــــف فتان..
تذبحني نظرة من العــــين ..واموت انا في بحر الأعيان..

مبارك:مرحبا يزووي..
اليازيه(اتنش..):هلا..
مبارك:افا ليش جي مبوزة..
اليازيه:ما كنت جي الا يوم شفتك..
مبارك:ههههههههه..شي طيب..
اليازيه:والله..مرة مستانس..
مبارك:اوف ما تتخيلين..
اليازيه:.............................الا اسميك يا مبارك امضيع مذهب حاط دوبك ابدووبي..........
مبارك:أنا مضيع مذهب؟؟؟هي انتي سمعي..أنا لا وحده راحت ولا يت وفكرت بس اتسبني..اليازيه حشمي وعن الغلط..وجاني غثيتج السموحه..الا انتي حرام حد ايعبرها ولا يستهم بها ويدزلها ويه..ولا ني بغريب اتعلميني ..وثمني رمستج قبل لا تنطقينها؟؟هب مبارك بن خليفه ال.........ي اللي اتعلمه بنيه ما درت وين الله عاقنها المذهب وغيره..
اليازيه*عنبووه كلني رادار مشغلينه..*:لولا حشيمة هل البيت يا مبارك جان حطيت الفرد بعيونك..ومرفوقات البدويات عن تضييع المذهب..ومحشومه بنت سهيل ما غلطت على ظيفن لفانا ..
مبارك:تسامحت منج ياليازيه جاني غثيتج..الا انتي حراام عليه الواحد يتسامح منج أو يفكر بهالشي..سمحيلي..ما كون ولد جباايل يوم إنيه اسبج والعن خيرج وفي داارج..الا رمستج مووول ما تنطاق..وما سنت عند الجبايل ولدهم ايسب البنات..الا انتي مطوووله لسانج ع الرايح والراد..وأنا مبارك ال.......ي..ولد عمتج بس غلطتي علي..وحشمتيه عراااس الكل..اللي منهم انتي....
ودرها وسااااااار..
انقهرت اليازيه..وتحلفت له..ومشت وهي معصبه وهاه الشي كان امبين من شكلها..حدرت البيت..وسارت لحجرتها..لييييييييييش ايعاملني جي؟؟شو اللي سويته له؟؟أنا مادانييه..يطلعلي الضغط..يقهرني ...السبال الحقير النذل..الخاااام..لعله الموت..يستفزني..أأأأأأأخ..وأنا ليش أحرق أعصااااابي..عسب واحد حقير..اه..بمووت من القهر..اممرة مسك الرمسه هب هين هالمبارك..سكتني..ولا انا ع بالي بسكته..يوم إنه في داااري..
وقفت ع الدريشه..وشافته ويا سلطان..واقفين عند الباب الكبير..وكان امبين عليهم انهم يضحكون..سحبت الستاره وسكرته..(وأنا ليش استهم به..بن عروه بيستهم به..ماااااااااااالت...)فجت شعرها ..وحطت في بالها ترقد وتخلي هالأفكار..بس شافت الكمبيوتر..وقالت بتحدر النت..حدرت النت..وقعدت لين الساعه 3ونص..وخلاف رقدت..

. . . .
احبك للوفا والله يــــــــــــــعلم.. وعمري من دفا قربك يطيبي ..
تعيش اسنين ياعمري وتسلـم.. تمنيتــــــك من العالم نصيبي ..

dali2000 02-01-09 11:09 AM

________________________________________
سويحــان..
الساعه 3ونص..الظهر..
بيت بو سلطان..

سعيد واقف عند باب حجرة اليازيه..ويزاعج ومكسر الباب..بس اليازيه نومها ثقيل..وتم عند الباب..عنبوه يا ولد الحلال كسرته..اذا محد يوايبلك سر(يرد علي ويقول..:ماااااااالج خص انتي كيفي كيفي..)خخخخ..مالت عليك..وبعد مووت..
اليازيه:هاااااااااااه؟؟منو ع الباب..
سعيد:بن عروة..فجي فجي برمسج..
اليازيه:عفون أرمس العرب كلهم بس انت يا بن عروه مع احترامي الشديد مابا ارمسك..بعدين بعد شوي بظهر..توني ظاهره من الحمام(الله يعزكم..)
سعيد:فجيييييييي الباب يا ملعونة الصير فجي..بسج رقااد..
وتفج اليازيه الباب..
سعيد:عنبووووووووووه جم شمس ع الكرة الأرضيه؟؟ويا هالشعر..شمس شمس مافي شك..
اليازيه:لا تستخف دمك..شو المطلوب..؟؟
سعيد:بيت شعبي وعماره طاال عمرج..
اليازيه:اوووه شو المطلوب؟؟
سعيد:ما عندي المعطيات والبرهان طاال عمرج؟؟
اليازيه:اوووووووووف سعيد شو تبا؟؟
سعيد:ريتي الساعه جم ولا لا؟؟
اليازيه:لا ماريتها ما أتعامل مع ساعات الحائط..جم الساعه..
سعيد:اتناظر الساعه..وش فيك مستعيل؟؟
اليازيه:يااااااااربي الله بلاني بك يا سعوود..
سعيد:منو هاه سعوود؟؟
اليازيه:أأأأأأأخ منك..ولد حارتنا..جم الساااعة؟؟
سعيد:عنبوه ميلستني جي جدام الباب..ماشي تفضل ولا نسيتي عمرج يالبدويه؟؟
اليازيه:سمحلنا الشيخ ..هب من عاداتنا يالبدو ما نرحب بعربنا..تفضل..
سعيد:محشومين البدو..زااااااد فضلج..
اليازيه:عيل اترياني الين ما ييب القهوه..والفواله..
سعيد:لا لا تسلمون ما يحتاي..
اليازيه:أفا ما هقيناها منك يا فلان اترد عربك..
سعيد:خخخخ.عايشه الدور..
اليازيه(بخيبة أمل..):سعيد بتخبرني الساعه جم ولا لآ؟؟
سعيد:هييييييههيههيههيههيههيههييييههيههييي..الساعه 3ونص..علني فدا رووحي..((معروووفة ضحكة سعيد..لأنها مميزة..))
اليازيه:شووووووووو؟؟يعني تغديتوا؟؟ليش محد يأ وتكرم ايوعيني..؟؟
سعيد:امممممممم..ما عندي الجواب..صح ميثووووه قبل اشوي دقت..وكانت تباج..سيري يلا دقيلها..
اليازيه:شو؟؟لا بعدني بتسبح وبغير..وبااااكل..وبتفيج وخلاف جي العصير بدقلها ..يعني يوم أتفيج..
سعيد:هههههههه..بليز يعني لا تضحكيني..أقولج سيري يلا دقيلها..لا أسفرج الهند..
اليازيه:يلا لا تخليني أشتكي..
سعيد:خوفتيني..عند منو حظرتج بتشتكين؟؟
اليازيه:عند منو يعني؟؟رااعي الدكان؟؟أكيد عند الشرطه..
سعيد:ليش انتي اتدلينه درب الشرطه..
اليازيه:هيه أدله بنت سهيل..تباني أسيرله..
سعيد:قصوورج لا خطيتي خطوه وحده برع البيت....يزووي نشي رمسي ميثا ابا اسمع صووووتها..
اليازيه:يالله..انت شو بلاك اليوم..اذا تبا اترمس ميثا سير انت ورمسها..ولا خل بن عروه ولا واحد من عياله ايرمسها ويااااك..
سعيد:صخي قطعيها الرمسه يا مسودت الويه..لو تدرين ؟؟انتي بكبرج ما تسوين شعره من شعر ميثا..
اليازيه:وااااااااااااااايه التراب..لا اتخليني أقوم البيت ابكبره عليك..فديت رووحي الكل يشهدلي بجمالي..والمعرووف اني أحلى وحده في العايله الكريمه الله يحفظهم..قوول الا ميثا اللي ما تسواني..ظهر ظهر من حجرتيه..
سعيد:ههههههههههه..انتي ما تسوينها..ميثا تااج رااسج..
اليازيه:سعيد لا تغلط وتتعدى حدودك..محد غير ربي وأبوي أمي هم اللي تاج رااسي..ولا البااقيين ما يسوون شي بالنسبه لي..حتا ميثتك ما تسوى شي..امبونها بنت سهيل حاشمه العرب الا انت ما تحشم ومضيع المذهب..
سعيد:هههههههههههه..هيدي هيدي ..كنت ابا اعرف شو بتسويين؟؟؟عنبوووه كلتيني يا بنت سهيل ..
اليازيه:عيل أشوفك تغلط علي..وأسكت..
سعيد(يقرب صوبها..):وهذا اللي يعيبني فيج يا اليازيه..غيييييير عن البنات كلهن..محشوومه عن الغلط..
اليازيه(تبتسم.):أعيبك ماعليك..ويله ويا سوااد ليله اللي يغلط علي في داااااري..(وتذكرت الموقف اللي أمس..)
سعيد:هب بس وييله وسواد ليله..الا حرمت عيشته....سيري سيري تسبحي..وداعة الله..
ويظهر من حجرته..أما اليازيه حدرت الحمام..*الله يعزكم*..

. . . .


هام قلبي في هواكم و انجــبر .. صدقونـــي جيف اسلا ما يصير..
يا حبيبي من نصابي في خطر .. و ارحم الي صار في حبك اسير ..

يوم الجمعه..
أبوظبي..بيت بوناصر..
العصر..الحوي..

كانت العايله كلها متيمعين..وخصوصن وياهم يدتهم..اللي هي ام امهم
**يدتهم شيخه..السموحه منكم نسيت ما أحطها في الشخصياات..**
حمدان وذياب وسيف ماكلين جو اليلسه بضحكهم..عكس ناصر اللي مشغل الاب توب والهنوف حذاله..
أما العياييز مجابلات الشيبه ويسولفون..وفجأه..
أم عبدالله(عبدالله هو اللي بو حميد وسلامي وهدووف..):سيف..
سيف:عووونج..
أم عبدالله:نش غربلات ابليسك نش يالهرم..ودني سويحان..
ذياب:جي عاده العيوز متولهه عليهم..وع السييح..؟؟
أم عبدالله:عيييييز حيلك يا مسود الويه..هيه تولهت عليهم..
ذياب:مسسسسسسسرع ما مداج يدووه تتولهين عليهم توج............
أم عبدالله:صخ صخ قطعها الرمسه..يا مسود الويه..
ذياب:هب جنهم قفطووني ولعنوا بو خاامسي..
سيف:امممممممممرة لا تتخبر..يدووه اشعنه ذياب ما يوديج..
ذياب فج عيونه منصدم...ومتحلف لسيف اللي كان ايحرك حياته قصده ايغيض بذياب..
أم عبدالله:لالالالا..أباك انت يا ملعون الصير..هاه بو هناد تباني أخبرهم شو مسوي أمس..
ذياب(يحرك حياته..قصده ايرد الحركه..):هاه العيوز خبري شعندج؟؟
أم عبدالله:صخ صخ انت ولا بهالعيرة عراااسك ..يا ولد امكيرا..(امريكا..)..
الكل سكت ما فهومها الا سيف تم نااقع ضحك..
أم ناصر(ناعمه بنت أم عبدالله..):ويدي أمايه علني فدااج شهالرمسه..؟؟
سيف:هههههههههههههههههااااااااااي..أمريييكا أمريكا..
هنيه الكل نقع ضحك..وما راموا يسكتون..ألا يوم سكتهم نااصر..
ناصر:ههههههههههه....بس بس يدووه شو مسوي بو هناد..؟؟؟
أم عبدالله:هيييييييييهاااااااء خله بو هناد ع صووب ظهر رااعي بنات...أمسات ميلس في الحوي يرمس تلفووون..
حمدان:انزين يدووه يمكن ربيعه..
أم عبدالله:صخ انته ربيعه بيقوله علني فدااج وغناتي ..
أبو ناصر:وخييييييييير ياااااااا طير..خلوه ايرمس ع كيييفه..
ذياب:عااااااااااااااااش شيبتنا..تحيا الحريه..تحيا تحيا..
حمدان:عيل سيفووه خذت الموافقه الرسميه..
الهنوف:جي عاده أميه ما سكتي شيبتج..
أبو ناصر:شاب شعر رااسج صخي عن تزعل العيووز وما نبات في الحيره..
أم نااصر:عيل شعنه ترمس جيي؟؟
أبو نااصر:علني فداج يا نعومتيه...بس جي قااعد أسولف..لا يكون زعلتي ماااهون عليييييج يالغاليه يالحلوه انتي يالغاويه..
ذياب:هلا والله هلا مافيه حييله شيبتيه ثرني طالع عليييه..عيل لا حد ايي ويلومني..من صغري أشوف أفلام هنديه مسجله..
أم عبدالله:شو هالمنكر..؟؟
ناصر:ههههههههههه..عنلاتتك..صخ لا ايسفروونك..
ذياب:اممممرة بنصخ ما صدقنا اني اماراتنا..
أم عبدالله:سيفووووه وويعه نش شغل مووترك..
سيف:يدووه مارووم أوديج..
أم عبدالله:اشعنه ما ترووم؟؟
سيف:عندي شغل بعد شوي بسيرله..
ذياب:يدووه يدووه لا اتصدقينه هاه جذاب..بيسير ايجابل ربيعته اللي أمس رمسها تلفوون..
أم عبدالله:عنلاااااااااااااتك يا سيف يا مسود الويه يا مضيع المذهب..يتسير اتجابل ربيعتك ربعبك بعير انت وياها وتطيحون من فوقه..منو هااي اللي مضيعه مذهبها منو هااي بنت الجباييل..وودني وودني صوب أبوها ان ما أدبته هو وبنته..
الهنوف:وشلج فيهم يدووه..؟؟؟؟(كانت ترمس وعيونها ع الاب توب)..
أم عبدالله:صخي انتي محد رمسج..ولا بهالعيرة عرااسج..موول بتوقعين مسدووحه ..طالعي تلفزيونج؟؟
ذياب: هههههههههههه في هييج الساعه بنطقج الشهااده..
حمدان:هاهاهاهاهاههاااا..شكر فنج يدوووووه..
الهنوف(اترمس ناصر..):اممممممممممرة عيبته السالفه..ما يصدق حد ايسبني ..
ناصر:ولا يدووه رمسيها بتقولج بهالعيره ع رااسج..خخ..
الهنوف:هههههه..لا تعلق لا بتنش وتكسرك..مافيها حييله البدويه..
بالأخير نش سيف وودا يدووته سويحان..

. . . .


أحبك يا نظر عيني غنــــــاتي .. و احب الارض لي تمشي عليها ..
و احبك حتى اكثر من حيـاتي .. و اسوم الروح لجلك و اشتريها ..

سويحــان..
بيت بو سلطان..
بعد صلاة المغرب..

ظبيه:اممممممم..قولي يا رب انه ما ايي اليوم مافيني أصيح..يلا أنا اترياج يزووي..
اليازيه:اوووكيك وداعة الله..والله يعيييينج عهالدموع اللي مبرمجه من اتشوف حميد ع طوول تنزل..
ظبيه:هههههه..الله يحفظج..يا يا يا عنز الحااااااااره..
اليازيه:مااااالت عليج بااي...انتي حرااام حد يرمسج..باااااي..
ظبيه:بايات..
بندت اليازيه التلفون وسارت حجرتها اتغيير..ظهرت لها كندوره برتقاليه ويا الشيله..وجحلت اعيونها وحطت قصتها ع طرف..ظهرت من حجرتها وسارت صووب مهرة..
دقت الباب وحدرت..
اليازيه:هااي مهرووه شو تسوين؟؟
مهره:مااشي اذااكر..
اليازيه:انزين بتسيرين وياي صوب بيت عموه عاايشه يدوه شيخه يت..
مهره:وااايه علني فدااها..اللحينه بخلص وبييكن..برايج اذا بتسيريين....
اليازيه:اوووووكيك..
نزلت اليازيه تحت ولقت رااشد في الحووي يلعب بالدراجه..
اليازيه:رشوووود يا مسود الويه..
راشد:هاااااااه يا بيضا الويه..(يتمصخر..)
اليازيه:شفت أمايه..
راشد:توها ظاهره العيوز من الباب سايرة أتشوف يدووه شيخه..
اليازيه:هيه عيل سبقتني..
رااشد:جب جب جب بس جب جب؟؟
اليازيه(معقده حياتها..):ياااااااالله بالستر..ووين سعيد..
راشد:ساروا العين صوب حميد..ووياهم سيف..وسلطان..بس أنا لا..
اليازيه:اااااااااهاااااااااااا..مع السلامه..(يعني يا ظبيه ما بيتصيحين..)
راشد:بااي..في ستن دااهيه(اوونه يتكلم بالمصري..)
اليازيه:بتخبرك انت شو من يواز عندك..
رااشد:علني فدااا الإمارات يواز بو صقر..
اليازيه:هيه ع بالي بعد..
تحركت اليازيه وويهت صوب الباب الكبير وظهرت وحدرت بيت عموتها عايشه..شافت أمها ومنصور وموزة وسهيل وعموتها عايشه ويدوتها شيخه..(وظبيوه محد..)سارت وسلمت عليهم وقعدت حذال يدوتها..تمت اتسولف وياها وتاخذ علومها لأن طوول الأسبوع اللي مضا كانت عند بنتها ناعمه..يأ سهيل وتم يلعب بعصا أم عبدالله..عاااااااااد الله يعينك يا سهيل بتاكلك العيووز..كله ولا عصاتها..
موزة(اتطالع في منصور تباه ياخذ ولده تراها قاعده ع الطرف..ما فيهم على حشرة العيوز.."وبصووت واطي..*:منصور منصووور شل شل سهيل بتاكله يدوتي اللحينه..
منصور*يطاالع فيها ويبتسم..*:............................ .
موزة(حطت في بالها ان هالأنسان ما منه فاايده..):سهيل تعال فديتك بخلي البشكاره اتبدل لك..
أم عبدالله:سهييييييييييل فدييتك فج العصا..
وتمط العصا منه وتحطه فوق اليازيه..
أم عبدالله:قبضيها قبضيها..(وعطتها اليازيه..)..
وشلت سهيل عندها وتمت تلعبه..المهم..مر الوقت ..والعيوز واليازيه اتسولف فياها..ويت ظبيوه وتمن ايسولفن فياها..كاااااانن ايموتن عليهن..ويحبن سوالفها..ونفس الشي مع أم عبدالله..كانن اليازيه وظبيه لهن معزززة غيير عن الكل..تمت اليازيه اتسولف والعصا عندها..نش منصور ونشت موزة وراه..أما سهيل تم يلعب عند يداتها..وكان يحااول ياخذ برقع أم سلطان..
أم سلطان:وييل حالي علييك يا سهوول جي عاده بغيت البرقع..
اليازيه:لا تحااااتين أمايه بعطيه برقع يدتيه..
أم عبدالله:قصووورج ان مديتي يدج ع برقعيه..يا مسودة الويه..
اليازيه:ههههههه..غريبه ما قلتي ولا بهالعيرة ع راا.............
مبارك(يقاطع سوالفهم..):السلااااااااااااااام عليكم..مرحبا مرحبااااا ملاااييين ولا يسدن في ذمتيه..تو تو مانورت سويحااااااان..مرحبا بشيخة الزين..
أم عبدالله:واااااايه يعلني ما خلا من هالشووف فدييتك يا مبارك..
ووخى تحت وبااس رااسها..كان قريييييييب من اليازيه..طالعته بنظره يوم رفع رااسه..وكان ايطالع خته ظبيه..يباها اتقوم من مكانها عسب هو يقعد..خقاااق بنظرة فهمته ظبيه..ووسعت له وقعد حذاال يدتها..كان ايسولف فيها وياخذ ويعطي..العيوز تمووت على شي اسمه مباارك..وكان دووم تفتقده..ما صدقت من اتشوفه خوفاتي اتفج شعرها وتنعش..
نشت ظبيه وساارت المطبخ..مادري شو كانت بتييب..بقت اليازيه قااعده ما ترمس..عكس العياييز ومبارك..
مبارك:عيل يا حظك يا سيووف يوم انه ماشي ضربه يت عرااسه..
أم عبدالله:هيييييييهااااء كنت بضربه الا قلت بسامحه هالمره..الا اللي يباله ضرب هاايييلا مسترغداته يبالهن تكسير راااااااااس..علني بلاهن..
مبارك:هههههههههه..علني فدااج يا يدووه..
وظهر تلفونه من مخباه..وطرش مسج لذياب..
""هلا ذيااب..شحالك..اسمع سولي تلفون وسو عمرك بنيه..يعني خل صووتك ابنيه....بسرعه..خلاف بخبرك السالفه."""
وصله التقرير..حط التلفون ع الأرض..وابتسم ابتسامة خبث..كمل سوالفه..رن تلفونه ع نغمة ميحد حمد شوقي حمايم..وشل تلفونه اللي كان ع الأرض..
مبارك:يدووه هاي ربيعتيه...
أم عبدالله:وااااايه التراب..هاتها هاته برمسها هاي اللي مضيعه مذهبها..
يرد مبارك ويحط السماعه ع أذن يدووته..وعاد ساعه لين ما يحصل أذنها تحت الشيله..هز رااسه ومد بووزه وين بلقا اذنها..طالعته اليازيه وشاافت شكله..
اشوي كانت بتنقع من الضحك..بس سكتت تبا اتشوف نهايتها..حتى أم منصور وأم سلطان سكتن..
أم عبدالله:ألوو..الوووو(وتعلي صوتها اتحيدون العياييز يوم يرمسن تلفون يعلن صوتهن على أخر شي لدرجه أن الأحبال الصوتيه يمكن تتقطع..اليازيه ومبارك نااااقعين ضحك والبقيه ساكتات..)...الو يعلج العووق يا ملعونة الصير ياللي ما تخلين ولا تحشمين..شو مسويه يا مضيعة المذهب..وين أبوج عنج وأخواانج وين أمج يعلها العوووق..هاه يا ملعونة الصير..شوو؟؟مبارك اربيعج..هو اللي متعرف علييج؟؟جب جب أقوولج جب ..ربعبج حماار انتي ويااه في السكه وطحتوا..يعلج العووق ان سويتي تلفون لمبارك لا تلوومين عمرج يا الصايعه يالضااايعه..
مبارك واليازيه كاااانوااااااا ميتييييييييين ضحك..عكس العياييز الثانيات كانن ايزيدن أم عبدالله..وأم عبدالله ع الريييييحه اتسب وتلعن..
أم عبدالله:الله يجلعج اننجلعي يا مضيعة المذهب انجلعي..غربلاااااااات بليسج من بنيه ما تخيل.
بند ذياب التلفوون وكان مييت ضحك ع سوالف مبارك..
أم عبدالله(ترمي التلفون في ويه مبارك..):خذ تلفونك غربلاااات بليسك انت وياها..انت يبالك تكسير رااس..عاد حي سيف ما خلاني أرمسها..وين العيرة..(واتطالع في اليازيه..)..هاتيها ..هاتيها ..
مبارك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..يدووووه خليني افهمج السالفه..
أم عبدالله:مااالت عللييييك..شو اتفهمنيه السالفه شو؟؟يبي العيره..
اليازيه قابضه العيرة في ايديها ما عطتها يدوتها..لأن اذا عطتها يدوتها يمكن صدق اتكسر راااسه..
أم عبدالله:حوووه شو بلاج جي مبهمه؟؟يبي العيرة..
مبارك(ايطالع في اليازيه ويبتسم لهاا..):يدوووه خليها ما تبااج تضربيني ..
اليازيه(تمد العيره..):هااج يدووه كسري رااسه ولا تخلين شي فيه..اللي شراته ما يبالهم غير التكسّيير..
مبارك:اففااااا افا والله ياليازيه..
أم عبدالله:صخ يا مسود الويه شو بلاك تتأفف..
مبارك:هههههههههههه..(ايطالع في اليازيه ويرمس..)..يدووه هااه ذيااااب هب بنيه شو بلااج ما نبا ضراايب..؟؟؟
تعمد ايقول هالرمسه ويشوف ملامح اليازيه..تنهدت اليازيه وابتسمت ..ووطت رااسها تحت..مبارك من بعد ما شافها كان خاطره ايرمسها..بس وين وع قولت أبلتنا السودانيه(مالنا في الحلوو نصيب..)..هههههههههه...
أم عبدالله:غربلااااااااات ابلسكم من رياااييل يا حسافة هاللحيه اللي فيكم..لعنبوكم رياااييل شكبركم..وعليكم هالحركات..عنلاااتك يا ذيابوووه..من عرفتكم يا مبارك ويا ذياب متخاااااااوييييييين في كل شي..حتى ع الشر..
رن تلفون مبارك..وحطه ع السبيكر..
ذياب:هههههههههههه...حيببببه راااعي سويحان شووووو سوييت في عيووزنا علني فدااها..تونا موصلينها صوبكم نباكم اتوصلونها صوب خالي عبدالله سالمه وما فيها شي..
أم عبدالله:عييييييييز حيلك يا مسود الويه..مسوي عمرك بنيه..هيييييييهاء لو أنك جبالي يا ذيابوه جنك مييت..يا مسود الويه..
ذياب:هههههههههه...من وييين طلعتي يدووه...من شو بمووت من عيرتج..؟؟؟
أم عبداالله:بتخبرك ذياب يا مضيع المذهب انت ترمس بنات تلفوون..؟؟
ذياب:مع فااائق احتراميه هيه أرمس..بس شوي هب شرات برووك هاللي عندج..يدووه يدووه طلبتج بس ضربه ع راااسه..بو البنات..مااااالت علييه..
أم عبدالله:في ذمتيه محد صااحي..كل وااحد اين عن الثاني..يا عوشه تراهم بيننوني..
أم منصور:عنلاتك يا مبارك..ذياب وين ناعمه عنك..خلها تكفخك...؟؟
ذياب:خاللووه ناعمه عند عوض ريالها حبيبها ...نظر عيونها..
اليازيه كانت تسمع وساكته..
أم سلطان:ذياب سلم على أمك..
اليازيه:في ذمتج أمايه هب مرمستنها العصير...
أم سلطان:امبلا رمستها علني فداها الا بس أسلم عليها..
مبارك:يا حبكن للسلام يالعياييز..
ويطالع في اليازيه..اللي قلبت ويها اترمس أمها..طنشته..حزت هالحركه في خاطر مبارك..وقال بيردها بطريقته الخاصه..
ذياب:يدووه متا بتيين عندنا..؟؟
أم عبدالله:ايي عندكم؟؟بتبطوووووون..في بوظبي يننتوني..وشرات الحاله اهنيه في سويحان..بسير بسير صوب ولديه..أخير عنكم..الا هناك حميد وهادف..وين اسير..
اليازيه:تعالي عندنا يدووه..
انتبه ذياب للصوت هالمرة..بس ما عطا السالفه اي اهتمام..(أكيد هاي وحده من بنات خالي سهيل ولا ظبيه..)
أم عبدالله:لا لا شكلي بنثبر اهنيه....هنيه أهون مبارك وبس..أما هناك سعيد وراشد وانتي تسويين عشرة..
مبارك:هههههههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:أف ممممرة عيبتك..
مبارك(مطنش ايرد الحركه..):انزين ذياب ..يلا تعال انت والشله ..
انقهرت اليازيه ..وتمنت ان يدتها تاخذ العيرة وتكسر راااسه من صج..
ذياب:ههههههه..لا انت تعال..
مبارك:لا تعال انت..
ذياب:أحسن انت اتي..
مبارك:عنبوووووووه شو هاي ذلة عاار؟؟تبا اتي حيااك..
ذياب:شو ع بالك ..بموت بلياااك..مابيييك اذا تبا اتتتييي تعاااااااااال..مع السلامه..
مبارك:انجلع..
وكل وااحد بند في ويه الثاني..بس ع طووول مبارك دق لذياب مرة ثاانيه..
مبارك:ههههههههههههههه..يلا تعال وعن الحركاات..
ذياب:هههههههه..علني فدااك..وين متيمعيين؟؟
مبارك:تراني في سويحان اللحينه بسير العين..بس الشباب كلهم هناك..في المول..ييب حمدان وناصر..ترا نااصر عزابي..
ذياب:هههههههههاااي..ما خليت حد ..بييب الشيبه..بكبره..
مبارك:لو سمحت حنا شبابيه..لا اتخليني اييب بوويه بعد..
ذياب:عز الللللللللللله ما سرنا المول سرنا المزرعه..
مبارك:هههههههههههه..يلا مع السلامه..
ذياب:الله يحفظك..
مبارك:لحظه لحظه تعال شو لابس...؟؟؟
ذياب:لابس ملابس..
مبارك:أاااااااخ ع الأستهباال..
ذياب:هههههه..شو لابس بعد ..فستان؟؟
مبارك:هههههههه..مااالت ع ويهك..
ذياب:لابس كندورة سودا وسفره حمرا..
مبارك:هيه عيل وشراييك اتي سويحان بالمرة انسير بسيارتك..؟؟
ذياب:لاااوالله..وليش ما نسير بسيارتك..
مبارك:تراهن نفس الشي..
ذياب:أدررررييييييييبي مقصه جدامك بس يلا..
مبارك:يلا عيل اتريااااااااااك..
ذياب:اللحين ياااي..
مبارك:لا تتأخر حبيبي..
ذياب:ان شاء الله غناتي..مبارك..
مبارك:عوونك..
ذياب:يااخي انا أحبك..
مبارك:سبحان الله شعور متبادل..
ذياب:يلا مع السلامه فقرتني..
مبارك:اللي يسمع انت اللي داااااق..
ذياب:لا تنسا فاتورتك هالشهر علي واللي بعده أنت..نسيييييييييت ولا أذكرك..
مبارك:آآآآآآ..لا تذكرني تذكرت...تذكرت يالبغاام تذكرت..
ذياب:الحمدالله والشكر..يلا مع السلامه..
مبارك:الله يحفظك..
بند مبارك وعلى طوول طالع اليازيه..شافها ونظرها مويه صوب الأرض...في شوووو سرحاااااااانه..؟؟؟طالع يدته..وأمه وخالته كلهم ايسولفون..اووف طفراان...انقطع تفكيره وهو ايشوف اليازيه وهي اتنش وساايرة صوب ظبيه..
مشت اليازيه..كانت تفكيرها في مبارك..
لييييييييش جي ياليازيه..شو بلااااج اتفكرين فيه جي؟؟ليش ارتحت يوم عرفت ان اللي على التفون مجرد ذيااب..ولد عموه ناعمه..ياللللللللللله..انا شو بيفكني من هالأفكار..لييييييش أفكر؟؟ياااليت ما يكون عندي عققل..
حدرت اليازيه المطبخ وشاافت ظبيه معابله المطبخ..
اليازيه:هلاااا ظبيووه..
ظبيه:حي من يانا ايسير..لا بطويل ولا بقصيير..زييين يتي يالمخرووشه..
اليازيه:مخروووشه ما غييرج..
ظبيه:هههههههه..شو بلاكم شاليين البقعه بالضحك والصقييع..
اليازيه:هاهاهاها..لا انتي ما دريتي بالسنااييح هااييلا ذياب ومبارك..اسمييهم لعوزاا العيووز تلعووييز ماشي شراته..
ظبيه:جيه ثرهم شو سواا؟؟
تمت اليازيه اخبرها السالفه اللي مستويه من اشوي..ونااقعات ضحك..حدر مبارك المطبخ..وتم ايعلق>>>>مااااييييييييوز.."ترى بو طبيع مايووز عن طبعه"
مبارك:عافان الله؟؟شو هالخبال..حشا هب حلووج علييكن..
ظبيه:هههههههه..سمعوا من اللي يرمس عن الخباال..شو سويتوا بيدتيه علني ما خلا منها..
مبارك:ماااشي ماااسوينا شي..
ظبيه:واااااايه يا كبرها عند الله..صج من قاال شباااااااب طااايش..
مبارك:ههههههههههه..ماشالله العلوم وااصله بسرررعه..
اليازيه:هيه وصلتها ..يالمجرميين..
طالعها مبارك وابتسم لها..
مبارك:عييل بنشغلج ياليازيه..
ظبيه:هاهاها؟؟يلا عاده اللحينه بنشوووف التفلسف ابعيينه..
مبارك:هيييييييهاااء..ماحيد التفلسف عند عيوون..
ظبيه:بس بس ولي يرحم واالديك..شو دراك انت بالتشبيهاات وغيرره..يلا يلا شو بتشغلها..
اليازيه:وااعثرتيه..شو مخلينيه ورقه تلعبون فيها..شغل وما شغل..علني بلا هالطااري..
مبارك:هههههه..انزين انتي سمعي وخلاف حكمييي..
(ويطالللع فيها..يخرررب بيتها هب جماااااال عليييها..)
اليازيه:يلا انزين سمعنا..
مبارك:شو بغني أنا؟؟
اليازيه:لا دخييل الله لا تغني أخااف اشرد..
ظبيه:هههههههههههه..لا فدييت خوويه صووته حلوو..
مبارك:منو قاال بغني..ودكن انتن تسمعن صووتي..
اليازيه:لا حوول الله ..شو اللحينه بتقوول؟؟
مبارك:لحظه...اممم..بشغلج برج الأخبااار في سويحاااان..
اليازيه:يااشقاايه..لا لا لا تيينا بطرك مرة ثاانيه..(طرك :شوورك..)
مبارك:ههههههه.ودج انتي بشووريه..
ظبيه:بو حمد امبوونها هاي شغلتها من زماان..
اليازيه:علني بلااكم يالمفلع..لعلكم النفااد.
ظبيه:ههههه..سمع انته الدعواات..
مبارك:امبوونها ما خلت شي من يدووه شيخه..كووبي بست..
اليازيه:اووه اوووه ظبيوه طلع يعرف الكووبي بست..
ظبيه:ههههه..شي طيب..
مبارك:تعالي انتي ظبيوه يا مضيعة المذهب...امايه بشووه موصتنج؟؟
ظبيه:موصتني افوور اللبن..وفورته..(فورت:سخنت..)
مبارك:انزين ويينه؟؟
ظبيه:لحظه خل الخبز ايخلص بودييه مرة وحده..تراه عشا يدتيه..
مبارك:اسمييهن سوالف..عشا الساعه سبع..
اليازيه:وش بغيتبها انت؟؟عيووز يوعاانه..تبا شي تااكله..
مبارك:هههههههه..خلج انتي عااده..المدافع والمحامي الرسمي...
اليازيه:الله لا تبلااانا..فدييتها يدووه علني ما خلا منها..
ظبيه:ههههههه..يلا مبارك هاه خلصتها..
مبارك:وإذا خلصتييه شو أسوي يعني؟؟
ظبيه:هههههههههه..ولاشي..اتشووووووووو..
اليازيه:هيييييهاااء اشوفج ظويتي اليهد..
مبارك:منوه هاللي متفيج اللي بيراابعبج صوب الدخااتر..
ظبيه:اووهووووو..عيل ما بسلم منكم انتو الأثنين..بلللليييييييز تركوني في حالي..
مبارك:جيه عاده اليازيه شو سوينا فيييها..؟؟
اليازيه:علمي علمك..البنيه عندها انفصاام في الشخصيه..
مبارك:أشك الصرااحه..
ظبيه:لا حوووووووووول..يلا يلا يزووي..
مشت ظبيه وخطفت جداام اليازيه وجدام مبارك وظهرت من المطبخ..تحركت اليازيه بتلحق ظبيوووه..طالعها مبااارك..تحركت اليازيه بسسرعه..!!!كأنه يقووولها لااااا لا تسيييييرررييين دخيييلج..طالعها بنظرات..وقفت اشوي وكملت..
خطفت جداااامها..وهي ما تبا اتشووفه..لأنه يسحرها..لان يجتلها في كل ثاانيه..لأنه أسر قلبها..لأن ملك رووحها..لأنه عذبها حيييل..مشت وهي تفكر فيييييه..سرحاااااااانه..كملت لين ما وصلت صووب الباب..ويوم كدها تبا تنزل من الدري..هزها صووته..وقفها..سحرها..جذبها..
مبارك:اليازيه..
كانت تمشي عادي اللي فاجأها الصوت وتحركت اشوي وطاحت خصله من شعرها الأسود النعيييم..ولفت ويها ولا زااالت الخصله طاايحه على تقااسيم ويها الحلللووو..
مبارك:اليازيه..أنا ..أنا..(ذااب الريال يوم شااف الخصله..)..
اليازيه:...........................؟(لا تعلييق..)
مبارك:كنت..كنت أبا..
اليازيه:.............................*بس انتبهت للخصله وعلى طول اتحجبت زيين..*..
مبارك(تشجع..مع انه ذااااااايب ورااايح في خرااايطها..لان صدق كاان جماال اليازيه غييييييييير..جمال بدووي ولا له مثيييل..):كنت ابا اقوولج لا تااخذين في خاطرج شي من صووبي..
اليازيه:مبارك المفرووض انك ما تعتذر..أنا الغلطاانه وأنا المفرووض أعتذر...لأن انا اللي بيديت وسبيتك..السموووحه منك يا مبارك...غلطت علييك وانت في دااري..آآسفه...على(مرتبكه..) على فكرة..أنت أول وااحد اعتذرله..
مبارك:هههههه..سبحان الله حتا انا اول مرة استسمح من حد..تتوقعين ليييييش؟؟
اليازيه:لييش؟؟
مبارك:لأن يمكن كل وااحد يهتم للثاني..
اليازيه:كييف يعني؟؟

dali2000 02-01-09 11:09 AM

________________________________________
الجـــــــــزء الرابع..

انا شفتك وشفت الحب فيك..وكن اللي مضالي ما مضالي..
احبك واندفعلك واهتــــويك..نعم وامـــــوت فيك ولا ابالي..

اليازيه:كييف يعني؟؟
مبارك:خلاص انسي..
اليازيه:بس انت شوو تقصد؟؟
مبارك:ما كنت أقصد شي...
اليازيه:امم..خلاص يلا مع السلامه..
مبارك:الله يحفظج..
ظهرت اليازيه من المطبخ..ياااااالله شو قصده..هل هو يقصد انه ايحبني.شووووووو؟؟ايحبني؟؟!!!هيه ايحبني هو عيل شو ناقصه تراه الا شراتهم هاااييلا اللي ما يعبر يووم الا ودااقين الباب يخطبوون..وانا شو لي فيه؟؟اليازيه انتي تحبينه..هيييييه احبه..كيف وليش؟؟خلصوا الناس..ما لقيييت غير مبارك..لييش شو فيه مبارك؟؟رييياال ويسوى عشره..كااافي ان جمااله وهيبته وقوة حضوورة هي اللي تسحرني فيه..ونظراااتك ااااااه يا نظرااتك..اتطيحني وتشل عقلي..شو الحل؟؟اي حل.؟؟ليش هي في مشكله؟؟مااافي اي مشكله...لا مبااارك هو بكبره مشكله..كاافي اني من يأ ما خلااني احووط في الشعبيه..انزين هو ايحبني؟؟لا ما يحبني؟؟لييش ؟؟لا ايحبني ويمووت ع الأرض اللي امشي عليها..لاني حللوووة وملكت جماال..عيل من حقي ان العرب كل يووم ايخطبوني>>مصدقه عمرها الأخت..
قعدت اليازيه جدام يدتها..وابتسمت لها..
أم عبدالله"يدتهم..":شو اليازيه ماشوفج طريتي السيير اليوم؟؟
أم سلطان:مااادري شو استوابها؟؟من يوم الأربعااا وهي ما تسيير..
أم عبدالله:هييييييييهااا عيل حد مااخذ بالها..لايكوون العرس؟؟
اليازيه:لاااا حشا عليه مااطرالي..
ظبيه(اتفتن..):يدووه توه من يومين يو عرب يبونها لولدهم..وكالعادة رفضت..
تبا اتعنس..
اليازيه"بصووت واطي..":واايه صخي الله ينطبج..شو بيفكنا اللحينه من حشرة العياييز..
ظبيه؟"ترفع حياتها وتحركها مع ابتساامه خبيثه..":أحسن لييش تأخرتي في المطبخ ..ِشو كنتي اتسوين؟؟
اليازيه:واايه الترااب بصفعج يا مسودة الويه..
ظبيه:بل بل هيدي علي ماترووووومين واشهد اني ظبيووه..
اليازيه:يعلللج العوووق يا ملعونة الصير..أنا مارووم..أنا لو وحده ما تحشم العرب اليلوس هنيه جنج مدفوونه تحت التراب..
ظبيه:منووو صارق عشاج؟؟ههااااي..ربعي بتلقينه في المطبخ..عرسوا عرسوا ليزووي..
اليازيه:جب صخي يا مسودة الويه ..والله والله بأدبج يا ظبيوووه..
أم عبدالله:واايه يعلكن النفااد ..اممممممه علييييكن..؟؟صخن..
اليازيه:يدووه سمعيها شو تقوول؟؟شو عرس ما عرس؟؟أنا مافكر في هالشي..انا هميه دراستيه وبس؟؟
ظبيه:ييييييهاااا عاد اللي يسمع طااالعه الأولى ومقطعه الكتب تقطييييييييع؟؟
اليازيه:صح انتي اشطر مني ..بس انا للحين ما خلصت دراستيه..
ظبيه:هيييييييييييه ما خلصتي..ترااج تهتمييين للمطابخ...*وتغمزلها..*
اليازيه*فجت عيوناتها..*:تتمصخرييين ..يعللج الموت..
ظبيه*تقهر اليازيه*:هههه..لا تاكليلي فووادي..
اليازيه:مااالللت عليج تضحكيين بلا ضرووس..
أم عبدالله:ويدي قطعنها الرمسه..ناقص بس تتناتفن بالكشيش..عنلاتكن هب حلووج عليييكن..
اليازيه:هههههييييييههههيييييييييهههههي..نصلح ماال دعايات صح؟؟
ظبيه:يزووي بلييز بلييز صخي ويا هالضحكااات اللي بتشرد بلاد سبع وديان..
أم عبدالله:ركبج بلييييس انتي وياها..تعالن بتخبركن يالمخروشات ليش ما تسيرين ترقدن ولا بااجر ماوراكن دواام..ييييييها الا قولكن ينب كل وحده ايحكها من زماان ما طعم العيره..
ظبيه:وااييييه يدووه عاده كله ولا عييرتج..اسميها بتشل عقلي من رااسي شل..
اليازيه:مالت فقققدتتج يا ظبيوه يا ويه العنز(وتطالع يدتها.)..يدووه أنا باجر هب مداومه..
أم سلطان:ويدي؟؟!!شو عندج يزووي وين بتسيرين..؟؟
ظبيه:ههههههه...عزبة خالها في الهير..اللي في واادي معد..اتمووت عليها..
أم سلطان:وعاد اللي يسمع ايقول بترعين هوش ولا بتحلبين بووش...شعندج ما تبين اتسيرين؟؟..
أم منصور:الا تبا ترقد مسودة الويه..
أم عبدالله:امبونهن البنات ما يبن الدوام بسبة هالرقااد..عنلااتكن عبرتنه كل ابووه ..ويوم تصبحن في بيوت رياييلكن بتمسن وبتصبحن ارقود؟؟
اليازيه:هاها..لا يدووه..يوم انعرس بتشوفينا كيف؟؟؟غاديات حرييم بيووت..تنضرب فينا الأمثال..اسميكن مادريتن بمواهبنا يا عياييزنا الكرام..
ظبيه:الا هااي يزووي مظويه رمسه الله وعلم من وين مظوتنا..امممه علييج..
اليازيه:عنبووووووووه كلتوني بقشوري..انا ما قلت بسوي جريييمه..ان بغييييييب بغيييب يا نااس بغييب..يعني برقد..
أم عبدالله:غيبي غااب ذهنج..
وشوي الا تي موزة وتقعد..
موزة:عموه علني فدااج تلفون أم خليفه..يارتنا..
وتنش ام منصور صوب الصاله..عسب اترمس تلفون..
أم سلطان:وينه سهيل علني ما خلا منه..
موزة:هناك رقدته...بعد ماعيابي(لعوزني..)وطلعلي الضغط..
اليازيه:هيه هااي تراها نتاييج العرس..وين تبونا انعرس ونتعب اعمارانا..
ظبيه:هييها..عيل انتي فتحتي المحضر ياليازيه واتحملي اللي بييج..وأحن اللي ما صدقنا قطعتها مويز بييتها"سمعوا هااي إنتا بس..هب جنها هي اللي يابت السالفه.."
أم سلطان:شو بلااج ظبيوووه؟؟شو تقولن وتتساسرن؟؟
اليازيه:لا أمايه هي تتخبرني ما بنمشي اليوم..من زماااان ما مشيت..
أم سلطان:وااييه التراب شو من زمان مامشيتي؟؟عنبووه ما مرت الا ثلاث تيام ما مشيتي..بس..
أم عبدالله:لا انتن الهنتين لا تمشن قرن مكانكن ..ونسني..الا بتخبركن وينهي مهرووه عنكن..
ظبيه:مهرووه في بيتهم اتذااكر عندها بااجر امتحان..
أم سلطان:وانتن ما عليكن امتحان مجابلاتنا..
اليازيه"اتطالع ظبيوه":شي امتحان بااجر؟؟
ظبيه"اتهز كتوفها":اي دونت نوو..لا لا ماعلينا..
اليازيه:هزرج؟؟
ظبيه:امممممم..هب متأكده نشي بنحدر دااخل..بنرمس هيوور..
وينشن..وسارن دااخل..ظبيه شغلت التفزيون..اللي في الصاله الكبيرة..أما اليازيه قبضت التلفون ودقت على هيوور ورمستها..

. . . .


شوقي حمايم والغناوي ربــــابه..غنت على لحن الربابه حمايم..
يا صاحبي بعض النوايا تشــابه..والفـعل يفرق بين بايع وسايم..

العين
العين موول..
الساعه تسع ونص..

في هالوقت كانوا الشباب محتلين الكووفي..طاولتين وشالين البقعه ضحك وسوالف..
سعيد وذياب ومبارك وحمدان وحميد..قاعدين ع طاووله وحده..ومنصور وناصر وسلطان وعبيد على طاوله وحده..
سعيد:ههههههههههه..طالعوا عبيد بس..
والكل يطالع فيه..
ذياب:شرات الأطرش في الزفه..
مبارك:ههههههههه..شو درااه فيهم هاييلا..واحد معرس مدري وش يابه..؟؟وناصر موشك ع العرس؟؟وسلطان إنسان مالج..عبيد عبيد تعال اهنيه هاييلا شواب..
منصور:شااب شعر رااسك..لو تدري احن بزنس ماان..نتكلم ع الشغل..
سلطان:هيه ما انشوف الراايح والرااد..وتنمخر..
مبارك:انتوا الأثنييين بالذات لاترمسون..
يرن تلفون ذياب ويسكتهم كلهم..
ذياب:صخواا يا ملااعين الصير..
سعيد:منو منو؟؟؟؟
حمدان:طااالعوا اللقافه..
سعيد:ماالك خص..
مبارك:شو بتتضاربون..صخوا..منو ذياب..؟؟
ذياب:الحكومه..
مبارك:هيه عيل سلم عليها..
سعيد:اوووه والله وتولهت عليها..سلم عليها..
ناصر:قلها يمكن نتاخر اليوم اشوي تسمحلنا..
حميد:حوووه..منو الحكووومه..
مبارك:صخوا رمس الخقاااق..
عبييد:راااعي العيين..
حميد:يلا انجبوا لا ايمع عليكم شباب العين وانرووغكم..
مبارك:هههههههههه..عيل لا اتطب سويحان..
عبيد:والهير لا تجرب صووبها..
ناصر:وأبوظبي ما بتشم ريحتها..
حميد:يلا أي منطقه ثاانيه..؟؟مسويلي حظر..
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
حميد:انجبوا انتوا اللحين في العين..
ينش ذياب:لحظه أمايه أنا ما أسمع شي..
حميد:خخخخ..هب منك..من السماعه اللي ملصقنها أربع وعشريين سااعه..
سعيد:يرمس فلانه وعلانه..
عبيد:واللي اتوايج من دريشة بيتهم..
مبارك:واللي واقفه ع الرصيف..
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
عبيد:نشوا يلا بنحوط..ملينا من اليلسه..
ناصر:لالا قعدوا ما فينا..
سعيد"اينش":ههههههههه..قد قال مبارك شوااب..انت وبوسهيل وسلطوون..
سلطان:منو هاه سلطون؟؟أصغر عياالك..
مبارك:اااااااه توك دريت....يلا يلا خاطريه اتمصخر..
حميد:ليش شو بتسوي..؟؟
مبارك:ههههههه..بمشي والبنات بيرقمن..
سعيد:ماايحتااي يا ريال...توك رااد من امريكا شو بغيت بعواار الرااس..
حميد:عااد عندي هنتين ثجيلات دم..لو تباهن اممرة واصلات..أحسن من بنات أمريكا..
ذياب "ايييهم بعد ما كان ايرمس امه تلفون":لاااا بنات امكيراااااااا..
هنيه ناصر وذياب وحمدان نقعواا ضحك...
سعيد:امكيرا؟؟شو السالفه..
تم ذياب ايخبرهم السالفه يوم أن يدته ماقالت أمريكا أمكيرا..تموا الشباب على حاالتهم سوالف ومصخره وتضييع وقت..والكل سكت يوم شافوا سيف ياااي صووبهم..
سيف:هااااااي كيفكون صبايا..
مبارك:عليييييه يالقوم..
ذياب:ونعلن أعزانا المشاهدين الحرب الأهليه..مع السوري ولا اللبناني..
سعيد:هاه رقمتها..
سيف:هيه يلا سووا حفله..
مبارك:عاااااد سمحولنا حفله بدوون كيك..
تموا على هالحال..الين الساعه 11ونص..كلن ساار بيته..

. . . .

لو بعتني شاريك شاريك..شاريك وانسا كلمة اثمان..
في خلوتي قلبي يناديــك..ينده عليك بحييل ولهااان..

بيت بو ناصر..
الساعه 12ونص..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف قااعده ع الشبريه ومنثرة الكتب كلها جدامه"للمعلومه الهنوف انساانه شااطرة ولو انهاا مجاابلة النت"..
تنهدت من الخااطر..أأأأأأااااااه يالله شو هالحاله.باجر سبت ودواام..مافيني أدواام..أبااا ارقد؟؟وليش ما أرقد اللحينه..هيه اللحين برتب الجنطه وبدق أبوها نوومه..
ردت وانسدنت ع طرف لاشبريه..وغمضت اعيونها..وييينك ياسعيد..حراام سنه كامله ما سمعت صووته..لييش الجفا ياقاسي والصد والهجران وتعيشنا بمآسي وأنته كلك حناااان..المشكله انك وعيت ع الدنيا ياسعيد وجدامك ميثووووه لعلها الموت أميييييييييين..حيوانه كريييهه جايفه عمرها مدري ع شوووه؟؟اللحينه انا شو أسوي..؟؟العرب كلهم مرتااحيين واتم انا جيه متعذبه وماباات الليل اهويس بسعييد..وهو مسويلي أكبر طااف..انا احيانن أحس انه ما يعرف انه عنده بنت عمته ناعمه واسمها الهنوف..حبه لميثا معميه عن ايشووف اي وحده ثاانيه..أحيانن حتا احس انه مايرمس بناات.لالالا أكييد يرمس بناات..يالله شو أسوي؟؟شوووو أسوي؟؟أنا أقدر أخلي سعيد يكره ميثا ولا هب الكره العاادي..الكره اللي ايخليه ايعااف شوفتها لعلها النفااد..بس بس حراام..بكوون جرحته..جرحته..جرحت قلب غناتي..بس هو ماايعرف..يالله..أنا أبالي وحده اتساعدني..واتكون بنفس الوقت قريبه من ميثا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منو منو منو منو منو؟؟؟؟؟؟؟؟ظبيه...لامستحيل ظبيوه ظبيوه كاافي اللي اييها من حميد..انزين؟؟اليازيه..لااااا اليازيه بتقول أخووي وبنت خاالي ليييش افرقهم..اصلن بتذبحني..مهرووه..لا عاد هااي خلوها ابصوب بتم اتصيييح لي ..حرام عليييييييييج..عيييييييييل منو؟؟منوووووووووووو؟؟؟منو اللي بيساعدني..؟؟مافي حل غير فطووم..فطووم أم الخطط.. اللحينه أكيييد قااعده ع النت..يلا بحدر وبحصلها..
نشت الهنوف من يلستها..وبطلت الكمبيوتر..وقالت الين ما يخلص تشغيل وتحميل ومااادري شوو؟؟بتصير المطبخ بتييت لها أكل..
ظهرت من حجرتها..ونزلت تحت..كانت لابسه بجامه لونها وردي..وفاجه شعرها..وشعرها يوصل لين نص ظهرها..كانت سرحانه بحالتها العصيبه..لين ما سمعت ضحك وصقييع..فجت دريشة المطبخ وشافت خوانها شالييين البقع بصواتهم..ذياب وناصر وحمدان وسيف..
ظهرت لهم من المطبخ وميوده بيدها كاافي..
الهنوف:عنبووووووووووه شو هالضحك..
ذياب"يطاالع في خوانه":ههههههههههههههههههههه..مادرت هاي باللي صاار..
حمدان:هههههههههههه..الهنوف لو دريييتي باللي صاار؟؟والله لتموتيين ضحك..
الهنوف:بسم الله شو بلاكم؟؟
سيف:مبارك تعرفلها على سووورية بالغلط..
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههه...ولا ترمس إماراتي ويا ويها..
ذياب:ويوم عرف انها سوريه نش وخلاها قااعده ع الطاوله ارووحها..
سيف:عاااااااد سعيييييد ماااااقصر تم ايعق تعليقاات..ومباارك قااافط..ههههههه..
ناصر:ونحن انشاارك..ونتمصخر على الشعر والبنطلون..
ابتسمت الهنوف:هههههههههه..سوالف والله..
خطفوا خوانها من عدالها..طالعتهم يضحكوون ويبتسموون وحالتهم لله..يالله يااابوا طاريك يا سعيد..فدييييييييييت رووووووحك...ليتك بس اتحس فيني..
وفجأه تذكرت ربيعتها..وراحت ابسرعه فووق بعد ما خذت وياها عصير برتقاال..وحدرت المسن ولقت ربيعتها فطووم..وتمت اتخبرها عن اللي في باالها..
وعاد فطوووم ما قصرت..

. . . . .

انته الغـــــــــــــلا بد الملايين ... في خــــاطري يا اعز انسان..
روحي وروحك صدق روحين ... في جسم واحد طول الازمان..

بيت بوسلطان..
يوم الجمعه..
وحده ونص..
ظهرت اليازيه من حجرتها ولقت ختها مهرووه طايحه جدام التلفزيون وطالع حفلة ستاار أكاديمي..
اليازيه:هااااه مهرووه ليش ما رقدتي؟؟
مهره:اتريا الجزء الأخير من الحفله بشوفه وبرقد..
اليازيه:هييييه...وهالمرة منوه؟؟
مهره:شيما وريم غزااالي..
اليازيه:واااااااع ماالت عليهن وشله طالعينهن..هاه مووضه جديمه..اللحينه برنامج الميدان هو حديث الناس..
مهره:شووونسوي؟؟طفرااانين؟؟
اليازيه:سيري سيري يالمتفيجه ورقدي..شو بغيتي بهااييلا المسترغدات؟؟
مهره:جيه عااده ما بتداومين بااجر؟؟
اليازيه:هاهاها..ولا طرى على بااالي..قررنا أنا وظبيوه انغيب بااجر لأن ما علينا امتحان..ورمسنا هيووور وسهيله وودووم..هن بعد قالن بيغيبن..
مهره:هيييه ماشااالله علييييكن..
اليازيه:تعالي وين رشوود؟؟
مهره:توه اللحينه خطف وسااار يرقد بعد ما جلب في التلفزيوون واستخف دمه..
اليازيه:تفديين ثره يالهرمه..تعااالي قوم سلطون وسعييد مايوا..
مهره:لاا سلطان توه يأ وتخبر عنج ويوم سألته عن سعيد..قال انه يسولف تحت ويا مبارك..
طالعتها يووم قالت مبارك..تباها اتقوول اي شي ثاااني..لانه بيرحيها اشوي..بس مهره اكتفت بالسكووت وتمت اتطااالع التلفزيووون..
نزلت اليازيه نظرها تحت وحدرت حجرتها ورقعت الباب بقوو..ووقفت عند الدريشه وفجتها..وهب المهب اللي استااانست منه...وحرك خصلاات قصتها ..كاااااان هوااا باارد يبرد الفوااد..تمت اتطاالع النجووم اللي متناثره ع خد السما..وقتها اتذكرت سالفة الليل ويا سعييد خوها..عيل الليل هو الوحيد اللي يسامره كل عااشق..وانت ياااسعيد عاشق ميثا..وانا عاشقه منو؟؟هيه عاشقه رووحي..نزلت نظرها تحت وشافت منصور وسعيد ومبارك قاعدين ايسولفون..وسعيد ومبارك كسرواا منصور..لفت ويها عنهم..
وييل حاالي تعودت على وجوود مبارك في حيااتي..يالله..من أول كنت أكره وأعاف شوفته..واللحين أتمناااااااااااها..ليييييش؟؟ليش؟؟ليش اتغير شعووري..وأنا شو أبا بالحب لعن الحب وسنينه..على قولت ربيع القلب..يييها من هااي حااله.. الله يعنيج يا ظبيووووه..اللحيينه أكيد تتقلبين على الشبريه..اتفكريين في حمييد..اللي جرحج..وخلاج انسانه ضعيفه فوق ضعفج..
ظبيوه اتحبك يااحمييد..وانت كنت تلعب بمشاعرها..كنت اتمثل الحب علييها..وهي ذاايبه فييك..وبكل سهووله اتييها وبكل قووات ويه اتقولها الفرااق أحسن لأني ما حبيتج ولا في يووم بحبج..كاااااانت صدمه على قلب ظبيه المسيجينه..كانت اتصييحه وكان قلبها يتألم كل مااااتشووفه..بس اللي محيرني..ليييش حميد سوااا جي..؟؟يعني هو شوو استفااد..غير دعواتي عليييه..اللي أعرفه هو طيب وعايش ويانا ومتربي وياانا..بس أكييد في سبب عسب ايسوي جيييي..أكيييد..شو تتوقعون؟؟بنت؟؟بس حميد خقااااااق وراافع خشمه ع الكل..كيف بيحب له بنت..وانا شووو لي؟؟لو ايحب عيووز حتا..بس ظبيه؟؟لااا ظبيه لاازم تنسااه..وكيف تنسااه..كيييييف؟؟أأأأأأأه لو أنه سعيييد أيحب ظبيه..اوووف كنت بحظر أفلاام هنديه كل يووم ومجانن..
بس مشكله هو ايحب ميثا؟؟مسجينه ميثا هي بعد طيبه ومحد شرااتها..العقل كله فيييها..حرام تااخذ وااحد شرات سعيد باايع الدنيا ومستخف..ليش هو أصلن فكر يااخذها..ياااللله تجمع بينهم ولا تفرقهم..بسير بشوف مهرروه..
ظهرت هااي المرة بس مهره مااحد..أكييد ملت وساارت ترقد..يلا أنا بجلب اشوي..
يودت اليازيه الريمووت بعد ما انسدحت ومدت اريولها..وتمت اتجلب من قنااة لقناة..ياها سعيد..
سعيد:هاهاهاهاااااااااي..السلاااام علييهم..شحالكم وشو هبااتكم؟؟
اليازيه"اتنش من مكانها":الحمدالله يسرك الحاال ومن صووبك بو عسككوور؟؟
سعيد:هههههااااااااي..يلسي بخبرج السالفه..
ويلس سعيد والأبتساامه ما فارقته..
اليازيه"تيلس":بسم الله شو مستوي؟؟
سعيد:طااااااال عمرج هاه ولد عمج نذل..ساار عند مبارك وقاله عندي هنتين ثجيلات دم..وعاد مبارك قال عطني رقم أي وحده منهن..المهم رمسها وحده منهن جدامنا..وقالت انها من العين واللحينه هي في المول..عاااااد احن سوينا حفله؟؟قلنا لمبارك لازم اتسولف فياها وتتعرف عليها أكثر..يمكن يستوي نصييب..عادا الريال أمممرة ماااصدق ع الريحه..سار ورمسها وقال لها أنا جريب منج وأبا اشوفج..وهي الثانيه بعد ما صدقت..المهم يوم تلاقواانصدمنا..استغربنا..
لابسة بنطلون وفاجه شعرها لونه أصفر..حتا ذياب علق وقال شعر عيوز..ولابسه نظرات..مبارك من شافها قربت صوبه وخبرته إن هي اللي كانت ترمسه..نش وخلاها قااعده أرووحها..ههههههههههههههه..
اليازيه:.....هههههههههههههههههههههههههه....حلوة حلووووة..خله يستاهل عسب ما يرقم مرة ثانية..
سعيد:ههههههههههه..مستحيل ..يلا بسير برقد وبحلم ميثا..
اليازيه:عافانا الله..بتحلم شو؟؟
سعيد:بحلمج؟؟
اليازيه:هيه عيل يا سعد حظك..
سعيد:سعد؟؟سعد ولا سعيد..؟؟هههههههههههههههههه..
اليازيه:أشهد انك أكبر متفيج..
سعيد:ههههههههاااااااااي..اللحينه أنا متفيج..عيل لو شفتي مبارك كيف اليوم؟؟مستاااانس حييل..أستوى أكبر المتفيجين..
اليازيه(مهتمه):ليش يعني شو استواله؟؟
سعيد:مااااااادري يمكن ليلة عرسه..ههههههههههههههههه..
اليازيه:الله يعين ميثا إذا خذتك..اسميها بتييب عوار الراس لعمرها اذا وافقت..
سعيد:هههههههه..ودها أصلن بواحد شراتي..من قدي راعي العراقيب..
اليازيه:هيه بابا أنا يريد نووم..
سعيد:سيري عنلاتج وحد منعج..والله بنات غريبااااااات..
ويطنشها ويسير حجرته يرقد..وهي بعد ساارت ترقد..

. . . .

يوم السبت
بيت بو سلطان..
الساعة تسع ونص..

طير الحمامي هيج غرامي .. هايم هيامي والشوق غلاب
هزعـــــت فني ياطير مني .. لكـــان ظني تطريلي احباب

ام سلطان وأم منصور وأم عبدالله..وراشد وظبيه واليازيه ومهروه..كلهم قاعدين في الصالة العوده ايشوفون الميدان..وكان في هالوقت اعلانات..
أم عبدالله:ظبيه..ِو هالرمسة اللي تحت..شو مكتوب..؟؟
اليازيه:ويل حاالي على فضول العياييز..
ظبية:يدووووووووه علني فدااج هاه العرب اللي يتابعون الميدان يطرشونه بتلفوناتهم..
أم عبدالله:هييييه..رشود قرا المكتوب ولا ما تعرف؟؟
راشد"يطالعهن جنه متوهق":لالالا أعرف أقرا..
أم سلطان:عيل يلا ..
راشد"يطالع في ظبيه":لا امايه خلي ظبيوه امبوني اليوم ميهوود ..
اليازيه:هيييه من هالدراجات..اللي ما تفارقهن..
راشد:جب انتي لا افرج بهالريموت..
ظبيه:خلاص أنا بقرا ما في داعي لهالمشاحنات..
راشد:ههههههههههه..تعترف انها بقرة..
ظبيه:أنا اريد أن اقرأ..
راشد:وياااااااويهج أونه ترقع السالفه..
ظبيه:يلا يدووه ..ابدأ..
أم عبدالله:هيه بدّي خلينا انشوف شو مكتوب..
ظبيه:انزين ..العوامر يحيون مسلم العامري ..ويقولون محد غيره بياخذ اللقب..
جبيلة بالخيل من الرماح يرشحون مسلم العامري..هل الهير كلهم وياك يا مسلم العامري..هل اليحر ويااك يالعامري..بم جتب وياك يالعامري..طالعوا تراهم كلهم يبون العامري ايفووز..
أم منصور:ييييييها كلهم ع مسلم العامري..وينه ما شفنا يوالته..
أم سلطان:ويدي عوييش يمكن احينه ايبونه..عيل بنترياه..
راشد:يااهي مصيبة..
أم سلطان:شووو بلاك تتحرطم..؟؟
راشد:مااشي امايه أنا مريض نفسياً..
أم عبدالله:صخ يا مسود الويه لا بهالعيرة ع راااسك..
اليازيه+ظبيه:هههههههههههههيييييييهيهيههي..
راشد"ايفرهن بالريموت":ضحك بلا ضرووس يا ملعونات الصير...انجبن..
أم عبدالله:بس صخن عن الريال شو بغيتن فيه..يلا فاارجن فاارجن..
ظبيه:وييييه يطردونا..
اليازيه:يدووه لييش احن ما سوينا شي..
أم عبدالله:عنلاتكن هب حلووج عليكن..طيعن الشور وانجلعن فوق..لا بركتن فيك من بناات ..
اليازيه:يالله شو هاي الدنيا..لو سمحتن النقاش وااااااجب..
راشد:واجب ولا نشاط..هههههههههاااااااي..
اليازيه:وانت وشعلييييييك؟؟
راشد:عليّ ملابس ..
أم سلطان:طيعن شوور يدتكن..يلاا فاارجن..
تنش اليازيه وتنش وراها ظبيه..
اليازيه:مااعلييييييييييه يا رشووود يا النذل..أأدبك أنا بس ترياني..
ظبيه:هههههههههههه..غنيله ماال أحلام..
اليازيه:ناااويلك على نيه..بس انته اصبر شويه..
أم سلطان:ويييييدي شو هالمنكر بعد..فااارجن..
اليازيه:ههههههه..خلاص مع السلامه امايه ما تامرييني بشي..؟؟
أم سلطان:لا جلبي ويهج..
اليازيه:قفطوونا مالنا قعده..نشي بنسير فووق..
ظبيه:مهرووه ما بتسيرين؟؟
مهره:لا بقعد اهنيه بتريا موزة لين ما تي..
اليازيه:عيل بتبطين..يلا ظبيووه..
ويسيرن ظبيوه واليازيه فووق عسب ايشوفن تكملة الميدان..

. . . . . .


اشقـــــــــــيتني بمعانقة حب عذري..ليت الخيال اللي يلمك معي جــــــــــــاك..
الوقت يتحكم بعذرك وعـــــــــــذري..والشوق لي خذني بعــــــــــشقتك وداك


الساعة الآن 02:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية