منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ** قلوب أعياها الألم **.. متوقف من 2009 (https://www.liilas.com/vb3/t101740.html)

new student 01-01-09 07:06 PM

** قلوب أعياها الألم **.. متوقف من 2009
 
** قلوب أعياها الألم **
محاولة متواضعة من قلمي المتواضع , الذي يخط لأول مرة قصة باللغة العامية قصة أرجوا بأن تحوز على إعجابكم, وأن تبهر ألبابكم بأحداثها و شخصياتها ...
فقراءة ممتعه مع : قلوب أعياها الألم ...

*الجزء الأول*
كان حاط رأسه على كفه , وعينيه مذهولتين , ودمع يريد يطلع للحياة من حبسهن ...
ولسانه ينطق بشيء واحد بس:
• مستحيل , مستحيل , مستحيل
تقطع قلبي لما وقعت عينيه عليه, آآآآآآآآآآآآه يالتني أقدر أساعده , أطلعه من ما هو فيه , لكن ما في يدي حيله ,
وهذا إلي يزيد الألم في قلبي, ما كان في يدي إلا أن أوقف في الظل و أتفرج على سالم و هو يتألم, هذا شيء صعب, عن جد صعب .
تعالى صوت دق باب, فوجهت عيوني صوب ذاك الباب إلي في الفترة الأخيرة كل مرة نفتحه نلقاه يخفي وراءه بلاوي تكسر الظهر, عشان كذا قلبي نجز من مكانه, كأنه متوقع مصيبة يديدة بتحل بنا, وما خاب ضنه, كان وراء الباب مصيبة أعظم, كانوا الشرطة واقفين وراءه, فحسية قلبي طاح لريولي من الخوف لما شفتهم .
ما أعرف وش قالوا له , عقلي ما هو عندي , فالخوف شل تفكيري , بس إلي كنت أنا متأكدة منه بأنهم يريدون يأخذونه معاهم, هنا نطقت , لما قيدوه , صرخت بأعلى صوت : لاااااااااااااااااااااااااااااااا
لكن صرختي ما هزت شعره من رأسهم , كملوا طريقهم كأن شيء ما حصل , لكن سالم , حتى وهو في أصعب حالاته, نظر أليه بذيك النظرة إلي كلها حنان, فنطقت عيونها بما عجز لسانه عن قوله, كأنه يقول لي : ( لا تخافي, كل شيء بيكون بخير )
كيف يا سالم كل شيء بيكون بخير وأنت بيرمونك بالسجن , كسف قولي ؟!!
الدموع نزلت من عيوني إلي تتبعهم وهم يأخذون سالم بعيد عني, حسيت برجولي مو قادرة تحملني أكثر من كذا, فهويت على الأرض .
****
ما أعرف كيف قدرت أرفع سماعة التلفون وأتصل بابن عمه محمد, ما أعرف غيره, فهو رجال العائلة بعده.
ما هي إلا دقايق ما ينعدن ووصل إلى البيت ومعه أمه, سألني عن إلي صار, لكن أنا نفسي ما أعرف إلي صار, فالخوف ما خلاني أحس بشيء , فقال بأنه بيروح لمركز الشرطة , و ترك أمه معي .
كنت أريد أروح معه , أتطمئن على سالم.. أهلي و ناسي , لكن ما وافق , و قال أبقى في البيت و هو بيحل الموضوع , رضت بأمره مجبرة, راح وقلبي معه يسأل على الغالي إلي ما أدري كيف بعيش بدونه, يلعن تلك الساعة إلي أشتغل فيها بذيك الشركة , آآآآآآآآآآآآآه و ش بيصير له,و أيش بيكون مصيره , و مصيري ؟
****
رحت لمركز الشرطة , و بعد جهد جهيد رضوا يخلوني أشوف سالم, كنت انتظره في غرفة لونها أغبر يسد النفس و ينشر الكآبة في النفس, و الضوء كان خافت يا دوب أشوف إلي حولي, فتح الباب وطلع من وراءه سالم و شرطي ماسك ذراعه أجبره يجلس على الكرسي إلي مواجهني , و قال بصوت خشن , و بنبرة صوت آمرة :
عندكم ربع ساعة .
وطلع و تركنا لحالنا, تفحصته للحظه , كان حاله كسيفه , تعور القلب , عيونه حمراء مثل الدم, و حولهن دايره سوداء كأنه ما نايم من أيام, وويه شاحب , صدق عور قلبي , فتح هو الحديث, وبصوت ملهوف قال:
• كيفها , كيف عهود ؟
• بخير , لا تخاف عليها , أمي الحين معها , أنت كيف حالك ؟
• شوفت عينك " و تنهد بقوه "
• قول بالي صار.
• إلي صار أنهم خدعوني , خلوني أوقع على أوراق بدون ما أعرف, ثبتوا عليه تهمة اختلاس و أنا ما أخذت و لا درهم حمر .
• من هم إلي ورطوك؟
• وش الفايدة إذا قلتلك من هم يا محمد ؟ التهم ثابتة عليه , و هم لعبوها صح 100% , ذلاك الحراميه " وضرب بقبضة أيده على الطاولة, فأجبر الغبار إلي يغطيها يطير في الهواء "
• ليس أنت مستسلم , لازم هناك شغله تبريك , بس أنت قولي كل شيء .
• ها الأمور تريد محامين و أنا ما عندي فلوس , وأنت بعد ما عندك, عشان كذيه أنا مستسلم و مخلي أموري لرب العالمين.
ما كان عندي كلام أقوله, كانت نضرت اليأس إلي في عينه تألمن, قلت لها باني بحل الموضوع, لكن الظاهر أني ما بقدر, ما بقدر.
****
دخلت على الصف و فقابلتني صديقتي فاطمة بحضنها, و بابتسامة واسعة قالت:
أهلا بالعروس .
استحيت لما قالت كلمة عروس ما أحب أحد يعرف بهالموضوع , الحمد لله بأنه هي بس إلي كان في الصف , حررتني من حضنها, و هجمت عليها بكلامها:
يا الخايسه ما تقول لي , أعرف بصدفه من أمي .
رديت عليها وويهي غاد مثل الطماطه :
أقولك وش ؟!
ردت عليه :
تستهبلين حظرتك , عن الخطبة .
ردت عليها :
أي خطبه ؟!
ردت عليه وهي معصبه :
ترانك زوتيها , كفايه استهبال و تكلمي ؟
رديت عليها وأنا رايحه لطاولتي, و عيونها يتبعني :
ما في خطبه , و لا خرابيط .
• يا الغبية بس عاد تمثيل , أمرك انكشف و الكل يعرف بأن محمد ولد يرانكم خطبك.
قعدت على الكرسي , و حطيت شنطت على الأرض و قلت :
هو طلب أيدي ما خطبني , فهمت الحين ؟
قربت مني , و قعدت عل الكرسي إلي قدامي وقالت :
وش الفرق ؟ المهم الخلاصة فيها عرس في النهاية . " وابتسمت ذيك الابتسامة الهبلى "
طلعت الهواء إلي دخلته في صدري, قلت لها:
في فرق يا ذكيه , طلب أيدي يعني لسى ما وافقت, الخطبة يعني وافقت , فهمت.
رفعت حاجبيها الكثيفان لفوق , و عيونها كادا يطلعن من مكانهن و هي تقول:
يا الهبلى , ليش ما وافقت , أنا لو مكانك لوافقت فورا , وبدون تفكير , من يرفس الزواج بريوله هل الأيام ؟
• من قالك بان رفضت , أنا بعدي أفكر .
• طب ليش فهميني ؟
• لأني بعدني صغيرة.
• ها وش قلتي ما سمعت " وقربت أذونها صوبي "
* شوف الموضوع مو سهل مثل ما أنت تفكرين, شفت صديقتنا عبير كيف الطلقة بعد سنه من زواجها, شوفي المسكين لصق فيها أسم طالق و هي 17 من عمرها, شفت كيف صارت حيتها , غادت ما تطلع و الا تدخل مثل قبل , و الناس يتكلمون عليها, المسكينة من بيتزوجها الحين ؟
* لا تكوني معقده يا ريم, ذيك البنت غير وأنت غير , وبعد محمد غير وأنت غير, و الا نسيتي أيام الطفولة؟ " وغمزت لي بعينها "
بعض الأحيان أود أقتل هالهبلى من تصرفاتها .
قلتها وأنا واصله حدي من الضيق:
أنا الغلطانه إني أكلمك.
دخلت المدرسة, و أنقضتن من فاطمة و غلاستها و وراها الطالبات .
****
كم كان صعب يوم قلتلها أنه ما فيه فايده , واحتمال ينسجن لخمس سنوات على جريمة ما ارتكبها, المسكينة انهارت, و الحين هي في غرفتها وأمي معها, طلعت أمي , فهجمت عليها بسؤالي :
كيف حالها؟
قالت أمي إلي كانت العبرة خانقتنها :
المسكينة بعد شده نامت, الله يكون في عونها يا محمد, الحين صدق يا ولدي ما فيه أمل يطلع؟
ردت عليها بصوت مخنوق :
أيه أمي , للأسف متورط وكل الأدلة ضده , وهو بعد مستسلم , و المحامين , و المحامين يريدون فلوس وايده , باختصار كل الأمور ضده .
رفعت أمي رأسه لفوج, واديها بعد و قالت:
• يا الله , الله يعينه , ويفرج من كربه آمين يا رب العالمين.
• آمين . " قلتها من كل قلبي , فسالم مثل أخويه تربينا معا"
• أمي الحين أنا لازم أروح البيت عشان البنات , وأنت باتي الليله معها .
• أزين يا محمد .
****
سحب من أيدي الرمونت بكل وقاحة , و قعد قربي على الكنبة , وأخذ يقلب ها التلفزيون كأني مو موجودة , صرخت عليه:
ما تشوفني أتفرج على التلفزيون ؟
بحركاته البايخه المعتادة قال:
ها ... ما أسمعك ؟ " وأخذ يطول على التلفزيون "
قمت وأنا منرفزة و قلت:
حمد بس عاد , رد لي الرمونت أنا يايه قبلك .
رد عليه ببرود أعصاب يستفز الواحد:
وش فيك طولي صوتك , مو سامع . " وبعد طول على التلفزيون "
• أأأأأأأأأأأفففففففففففففف منك يا حمد , دوم كذيه , بروح أقول لأمي عنك.
ضل على استهباله, بعض الأحيان يتصرف كأنه طفل ابن 8 سنين , مو كأنه رجال عمره 25سنه :
أوووووه منك ريم رفعي صوتك مو سامع .
هنا ما تحملت , رحت على أمي إلي في حجرتها ركض, للأسف لقيتها تتكلم في التلفون, شكلك نجيت يا حمد بفعلتك, لا ما بخليك , أنا من أسبوع كامل انتظر ها الفيلم, ما بخليك تفوته عليه .
رحت للصالة وأنا مجهزة أسلحتي له , بآخذ الرمونت , يعني بآخذه , قبل ما أدخل سمعت صوته المرعوب وهو يقول:
أنت متأكدة , أزين في أي مستشفى أهي , مشكوره ما قاصرتي معانا , أنا الحين ياي .
يا رب يا رب تكون بخير.
بغى يصدمني و هو طالع ,اشتبكت عيني بعينه , فشفت فيها الخوف , كمل طريقه و هو يركض, أيش إلي صار له , ومن كان يكلم ؟ أسأله ما لقدت ألهن جواب .
****
ما تهنية بالنوم من 6 شهور , فأنا كل لحظة والثانية أصحا على كابوس, كابوس ذاك الحادث , إلي خلاني عاجزة , مو قادرة أتحرك, آآآآآآآه 6 أشهر مرا لكني مو قادرة أنساه , مو قادرة أعيش , الناس كلهم ينضرون إلي بنظرة شفقه, و تركني الشخص إلي أحبه بسببكن , ليش ما تتحركن؟ , ليش؟ قعدت أضرب على ريولي كالمجنونة, حياتي توقفت لما توقفت عن الحركة.
دخل إذني صوت أختي, و هي تقول:
• أيش إلي جرى يا نورة , ليش تبكين ؟
• أنا ما أبكي رد نامي .
شغلت الليت , و قالت:
كيف ما تبكين , شوفي الدمع إلي على خدك , و عيونك الحمر, بسبب الحادث صح ؟
• وهو شيء غيره في بالي , أريد أنساه بس مو قادرة , مو قادرة ." وحطيت رأسي على كفي.
قامت أختي العنود من سريره , و جلس على سريري, و ضمتني بحضنها , وقالت :
• نورة حبيبتي , لا توقفين حياتك على ذلك الحادث, كملي طريقك , ترانك كذيه ما بتهني بحياتك , و الحادث ما بيفارق فكرك.
• أريد , و الله أريد أنساه , بس كيف و هو أنساه و هو خلاني عاجزة ما أقدر أمشي , قول لي كيف؟
ضمتني أكثر إلى حضنها , و قالت :
نورة , أنت بتضلين أختي الكبيرة نورة , إذا كنت تمشين أو لا.
أثر في كلامها , فرفعت أديه , و حضنتها أنا بعض , هي إلي تداوي قلبي المجروح بكلامها هذا .
* يتبع *






ارادة الحياة 01-01-09 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك
ليلاس مكان المبدعين
اتمنى ان تجدين كل ماتتمنين عندنا
وهنا سوف تجدين قراء واعضاء قمة في الرقي والاخلاق
اهلا وسهلا بك ظمن اسرتنا

Emomsa 01-01-09 08:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحبا بكي في ليلاس ......


سوف تلاقين هنا ما يسرك من التشجيع والمساندة .... والنقد الحر ......... والافكار الجديدة التي لا تنتهي ........


رواياتك جميلة ... واسلوبك في الحوار والسرد بسيط وواضح .... والى هذا الحد اللهجة واضحة ........


تقدمي واستمري ....... منتظرين الاحداث القادمة ........لا تطولين .............

العامريه 01-01-09 11:28 PM

حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة

http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..







http://www.liillas.com/up2//uploads/...7dc830b433.gif


http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif





هلا وسهلا مرة اخر
في منتدنا الغالي:flowers2:



http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif



موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس:liilas:

زارا 02-01-09 12:04 AM

السلاام عليكم..

مرحباا ملاااييين اختي وحيااتس الله في ليلااس..
صدقيني باذن الله بترتااحين هنااا... وبعدين انتي اماراتيه والكاتباات الامارات هناا مااعندناا.. يعني يمكن تكونين الحين انتي اوول كاتبه اماراتيه تكتب بقسم قصص من وحي قلم الاعضااء...

فيااهلااااااا ومرحباااااا اختي..

BENT EL-Q8 02-01-09 02:23 AM

السلام عليكم..
بداية حلوة واسـلوب مشوق وسلس...
يعطيج العافيـه...


سـالم
صعـب يتهمونك بشي ما سويـته..
ويحاكمونك وانتي بريئ والاصعـب انك بغباءك او طيبة قلبك الزايدة
يبت هالـشي لنفسـك..
ما اقول حسبي الله عليهم..
وان شاء الله تطلع برائتك


العهود
الله يعينهـا..
فقد سالم مو سهل عليهـا..
الله يرجعـه لج


العنود
مسكيـنه..
الي فهمته ان صارلهـا حادث خلاها مشلولة..
صعب تشوفين نظرات الناس لج وكلها شفقـه
او
نظرات الاحتقار وجن الي عاجز فيج عقلج مو جسمج
ثنتينهم صعـبين والاصعب يكون ما عندج اراده ولا عندج ثقة بنفسج
الله يعينهـا


ريـم
وبتوافق على محمد او لا..!!
صج تحبه وتدري انه يحبها
بس هالافكار مو راضيـه تروح عن بالهـا
الله يكتب الي فيـه الخير

حمد
والاتصال الي يالـه ومنو بالمستشفى
الله يستر

تقبلي مروري

مذهلة الخليج 02-01-09 07:55 AM


هلا بيج بين هنا ونننطر الجزء الجديد عشان نعرف نعلق على الاشخاص اذا فهمناهم اكثر

اسلوبج مره حلو الحوار وتنقل من شخصيااات الى اخره هم بعد عندج حلوه مررره

تسلمين وننطر ابدعاااتج
مذهلة


new student 02-01-09 09:25 AM

* الجزء الثاني *

صحية من نومي و أحس حلجي جافي , سحبت المنبه وشفتها الساعة الثالثة صباحا, كنت مكسلة أروح المطبخ وأيب ماي , لكن حلقي جاف, بعد صراع داخلي أروح و الا لا , رحت وأنا اسحب ريولي سحب البارحة نمت الساعة 2:30 , وصلت المطبخ , ومباشره رحت صوب الثلاجة, و قبل ما أدخل أيدي في الثلاجة, دخل طبلت إذني صوت أحد يغني, رحت صوب الباب عشان أشوف من هذا, طلعت راسي من وراء الباب, كانت الدنيا ظلمة ما قدرت أشوفه , لكن صوته خطواته تقترب مني, يا الله لا يكون حرامي, ركضت داخل المطبخ , و عيون تقفز من مكان لثاني , تدور على شيء أقدر أحمي نفسي به , شفت سكين مرمي على المغسلة بسرعة البرق رحت صوبها و حملتها , و جهز نفسي للحرام, صوت يقترب , يقترب , يقترب, يا ربي أعني عليه ما إن دخل ركضت صوبه وأنا رافعه السكين وأنا مغمضه عيوني , كأني دست على شيء خلاني أطيح على الأرض, و السكين تطير من أيدي صرخت بأعلى صوتي: آآآآآآآآآآآآآي
ما خذيت وقت كثير في التفكير بالألم إلي في ركبتي , تذكرت الحرام إلي واقف فوقي, ابتلعت ريقي , ورفعت راسي شوي شوي , لأصطدم بأنه مو حرام , هو سيفوه , أففففففففف, أرتفع صوت ضحكته في المكان , وأخذ يقول:
وش كنت ناوية تسوين ؟
• ما شيء.
• واضح , ههههههههههه" بدل ما يرفعني , راح صوب السكين الواقع قربي, وشلها بايده , و دفع بايده صوبي "
وقال:
كملي فلم الأكشن إلي كنت تسوينه" وكمل ضحكته , بدل ما يرفعني من الأرض و يساعدني , قاعد يضحك عليه "
• أففففففففف , وش ها الريحة؟ " قلتها لما هجم على خشمي ريحه تخنق , خلتني أنسى ضيقي من تصرفه "
أرتبك و قعد يقول:
أي ريحه ؟ أنا ما أشم شيء.
تذكرت شيء, فأخذت أطالعه لثواني , و هو قاعد يحاول يغطي فمه , و الارتباك باين من عيونه :
سيف أنت كنت تشرب ؟
• ها , لا أبد " قالها و هو قايم , شكله ناوي يهرب "
• ليش رديت تشرب ؟
• ريموه قلتلك ما شربت , ها الأمور تركتها من زمان, فسكري على الموضوع . " قالها وهو منرفز "
قمت رغم الألم إلي في ركبتي, و رفعت راسي لفوق , فهو ما شاء الله عليه طويل , و قلت :
• ليش عاد , ليش رجعت تشرب؟ كنت بخير بدون ها السم .
• أوووووووووووه عاد , قلتلك ما شربت , يلا عاد . " وطلع وتركني واقفه مو مصدقه أن أخويه رد يشرب , ما صدقن أنه تركه , الحين يرد يشرب, طب ليش, ليش؟ "
****
ما جان نوم في ذيك الليلة, لأني كنت أفكر بسالم , سالم مثل أخوي , صح هو ابن عمي , لكني أعتبره أخوي إلي ما ولدته أمي, تربا معانا بعد وفات عمي وأمه في حادث, وما عنده أقارب غيرنا, عاش عندنا و هو عمره خمس سنين , نحن في نفس العمر , عشان كذيه كنا دائما معا, المسكين تورط ي لعبه أكبر منه , أخيرا وصلت إلى بيته, كنت مستحي أدخل عليها وأنا عاجز أطلع زوجها , لكن لازم أدخل فأنا الحين رجال البيت, و بعد سالم وصاني عليها, قبل لا أدق الباب تفاجأة بأنه تحرك لوحده , ومن وراه طلع رأسها , شكلها كان يعكس التعب , باين أنها ما نامت الزين البارحة مثلي, دخلت نفس إلى صدري وقبل ما أطلعه منه, سألتني, بصوت كله شوق و ترقب لرد يشفي القلب:
بشر هل من أخبار يديده عن سالم ؟
ما عرفت و ش أقولها , صعب أن تكسر الأمل إلي في عيونها, وهي بعد مو ناقصة, فقررت أجاوبها بجواب حيادي, هذا أحسن :
إن شاء الله خير.
عيونها غدا يلمعا بالفرح, وويهها تبدل لونه من الحزن إلى الفرحة, و سألتني :
• يعني في أمل يطلع ؟
نزلت راسي وأنا في داخلي أقول, شكلي ورطت نفسي بهذي الإيجابة, الحين بعشمها بشيء أمكن ما يصير, لكن , لكن ما يهم الفرحة إلي في عيونها تستاهل أكذب عليها, فقلت :
أيه في أمل .
• الحمد لله , الحمد لله , أشكرك يا رب وأحمدك, مشكور محمد , مشكور , ما قصرت , ما قصرت .
الحين وش بسوي , عشمت البنت بشيء أمكن ما يصير, وش بسوي؟
****
كنت قاعدة أمشط لأختي العنود شعرها , لما دخلت علي أمي" الصراحه هي مو أمي , هي زوجت أبوي , أمي ميتة من أنا صغيرة" دخلت و عيونها ترقصا فرح , وهي تقول:
ألف مبروك بنتي العنود , جاك معرس .
ما أدري ليش أديه تشنجن لما سمعت ها الكلمة, شكلها العنود حست بها الشيء, فقبلت صوبي , و عيونها بدل ما ترسم الفرحة , كانت راسمة الحزن .
سحبت العنود صوب صدرها , و قالت:
مبروك بنت , بتتزوجين من ريال الزين , ولد تاجر عود .
بدل ما أفرح لأختي , كنت حاسدتنها , و هذا إلي ضايقني, ليش ما أفرح لأختي الوحيدة , لأنه بتحصل على شيء كنت أنا لازم أحصل عليه, ليش أنا أنانيه كذيه, أفكر بنفسي بس , ليش .
ما أدري كيف الدمعة نزلت من عيني, ما حسية بها إلا وهي تسيل على خدي.
****
صحان من نومي ألهني صوت الباب وهو يدق بطريقة دفشه , تزعج الواحد , طلعت راسي من تحت الفراش , و ألتفت صوب المنبه , لأشوفه الساعة 9 , لسى الوقت مبكر, قمت من سريري وأنا منرفزه , يعرفون أنه اليوم الجمعة , وأنا ما أصحا إلا على ال11 ليش مزعجين الحين, فتحت الباب لأشوف ذلك اللوح سيف وراء, دزن لداخل , وسكر الباب وراه , تعجبت من تصرفه , و ش يسوي ها المجنون, قبل ما أفتح فمي , هو تكلم :
ريم شوفي , أرجوك لا تخبري أبوي وأمي بلي صار البارحة , أرجوك , وأنا مستعد أسوي إلا تريدينه .
إذا كان ضني في محله , هو رد يشرب , بس ليش , ليش ؟
قعدت ساكتة لثواني أفكر, و هو عيونه تترقب إيجابه مني, و بعد طول صمت قلت:
أزين بس على شرط واحد.
بلهف قال:
إلي هو ؟
• تترك الشرب .
• ها , لكن , لكن
• لكن أيش يا سيف ؟ شكلك تريدني أخبر أبويه .
بسرعة رد :
لا, لا بتركه , بتركه.
• تمام , تعرف إن هذا لمصلحتك , صح؟
هز رأسه بمعنى نعم , وأعطاني ظهره , وقبل ما يعدي عتبت الباب, سألته :
ليش رديت تشرب يا سيف ؟
ما ياني جواب , كمل طريقه , كأنه ما سمع شيء.
****
كنت قاعدة قدام الدريشة , أشوف الحياة إلي حرمة منها, فتح باب الغرفة , فلتفت أشوف من إلي دخل, كانت العنود, وفي أيدها كوب حليب , مدته صوبي, وأخذته , و قلت لها:
مشكوره .
ابتسمت لي وقالت :
لا عادي, ما طلبت شيء." بعدين نزلت رأسها"
أما أنا رديت أطالع ما وراء الدريشة, لكنها قاطعت متابعتي بصوتها:
نوره أيش رايك؟
رديت ألتفت صوبها , وأنا مستغرب من سؤالها :
رأي في وش؟
بصوت يا دوب أسمعه , قالت:
بزواجي .
ما عرفت و ش أقول لها, فأنا في داخلي متضايقة , لأنها بتتزوج قبلي, ليش غاديت أنانيه كذيه, ليش ما فرحت لك , ليش؟
• نوره ما رديتي عليه .
• ها ... حبيبتي , أنا , الراي رايك , أنت إلي بتتزوجين, مو أنا.
قعدت على ركبها قدامي , و حطت أيديها على أديه , و قالت:
يعني ما بتتظايقين إذا وافقت؟
ليش يا أختي تسألين ها الأسئلة الصعبة , ليش؟
أخذت نفس , ومن بعده , هزيت راسي موافقة .
ابتسمت , و شفت الطمأنينة على ويهها.
قالت :
الحمد لله , كنت خافية انك متضايقة.
• متضايقة من أيش؟ " يا لتني ما سألتها ها السؤال"
ابتلعت ريقها , قالت وهي منزله رأسها:
أني بتزوج وأنت بعدك ما تزوجتي, وأنه ها الموضوع بيرد لك ذكريات علي .
ليش ذكرت اسمه , يا دوب قادرة أنساه.
• نوره حبيبتي أنا آسفة , آسفة لأني ذكرته.
صارعت عشان أضل قويه , لازم أبين لهم أني ما عدت مهتمة به , هو الي تخلى عني , ما يستحق أعور قلبي عليه, و لا تهتز شعره من راسي بسببه :
• لا تعتذرين , ما شيء صار, علي صفحه قديمة انطوت .
قلتها وأنا دايسة على قلبي .
****
بعد صلاة الجمع اجتمعنا على الغداء , كانت كل العائلة موجودة إلا هو من البارحة مختفي , من تكلم في التلفون, أبوي وأمي حرقوا تلفونه يتصلون به , لكن الخط مغلق , وين رحت يا حمد ؟
أبويه صح نرفز و تضايق , فغداء الجمعة العائلي إجباري, مهما كانت الظروف لازم نجتمع, لكن أمي هدته , وكملنا الغداء بهدوء و سلام , إلا أن سيف رما علينا بقنبلة, قال:
أبوي أنا أريد أتزوج بنورة أبنت عمي .
قالها بسرعة , لدرجة إني ضنيت بأني توهمت انه قالها .
قال أبوي وحاجبينه البيض مرتفعات لفوق , من الصدمة :
وش قلت؟!!
تأخر سيف في الرد , وكان لونه يتلون مئة لون في ذيك اللحظة , لكنه رد عليه أخيرا و قال:
أريد أتزوج بنورة أبنت عمي .
أمي ردت و هي مستانسه و فرحانه :
هذا خبر حلو يا سيف .
ألتفت صوبها أبوي , و صرخ و هو يقول:
أي خبر الزين , ما يكفيك إلي سويته بالبنت , الحين ياي تورطه بالزواج منك يا الفاشل , إلي ما فيك فايدة. " ورد عيونه إلي يشرن من الضيق صوب سيف القاعد بقربه "
قام سيف بسرعة, حتى إلي الكرسي طاح على الأرض, وأخذ يصرخ على أبويه:
أنا مو فاشل يا أبوي.
قام بعد أبويه , رد عليه بصوت أعلى من قبل :
لا فاشل و نص , و بطالي بعد , ما شاطر إلا بالهياتة نصايف الليل و توريطن في المشاكل.
شبك سيف عيونها بعيون أبوي , و بعدين قال متحدينه:
بتزوجها , يعني بتزوجها , برضاك , أو بدونه. " وبخطوات واسعة طلع من البيت "
أما أنا وأمي ما نطقنا و لا بحرف واحد, الموقف مو سهل, كنا مصدومات مما نسمعه و نشوفه قدامنا , أبويه ثار وماج , وهوا بقبضة أيده على الطاولة إلي اهتزت من شدة الضربة و قال :
ها الولد يريد له تأديب .
* يتبع *

new student 02-01-09 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1802832)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك
ليلاس مكان المبدعين
اتمنى ان تجدين كل ماتتمنين عندنا
وهنا سوف تجدين قراء واعضاء قمة في الرقي والاخلاق
اهلا وسهلا بك ظمن اسرتنا

تسلمين أختي ارداة الحياة على ترحيبك بي, وان شاء الله تكون قصتي تصتحق ان أضعها في هذا المنتدى المميز:)
اترقب تعلقك على القصة.
أختك : نيو

new student 02-01-09 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1802848)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحبا بكي في ليلاس ......


سوف تلاقين هنا ما يسرك من التشجيع والمساندة .... والنقد الحر ......... والافكار الجديدة التي لا تنتهي ........


رواياتك جميلة ... واسلوبك في الحوار والسرد بسيط وواضح .... والى هذا الحد اللهجة واضحة ........


تقدمي واستمري ....... منتظرين الاحداث القادمة ........لا تطولين .............

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
تسلمين أختيEmomsa على ترحبك و على ردك .
الحمد لله أن القصة أعجبتك وأنا عن قصد حاولة أبسط اللغة عشان يفهما الجميع:)
ان شاء الله الجزء الجديد يعجبك بعد.
أختك: نيو

new student 02-01-09 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1803061)
حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة

http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..







http://www.liillas.com/up2//uploads/...7dc830b433.gif


http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif





هلا وسهلا مرة اخر
في منتدنا الغالي:flowers2:



http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif



موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس:liilas:

مشكورة أختي العامرية على ردك و ترحيبك .
:flowers2::flowers2::flowers2:
ان شاء الله تعجبك القصة و تكونين من المتابعين لها.
أختك : نيو

new student 02-01-09 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1803137)
السلاام عليكم..

مرحباا ملاااييين اختي وحيااتس الله في ليلااس..
صدقيني باذن الله بترتااحين هنااا... وبعدين انتي اماراتيه والكاتباات الامارات هناا مااعندناا.. يعني يمكن تكونين الحين انتي اوول كاتبه اماراتيه تكتب بقسم قصص من وحي قلم الاعضااء...

فيااهلااااااا ومرحباااااا اختي..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أهلا بك أختي زارا و تسلمين على الترحيب و الرد .
ان شاء الله تنوريني بتواجدك ي قصتي دوم .
أختك: نيو

new student 02-01-09 09:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1803433)
السلام عليكم..
بداية حلوة واسـلوب مشوق وسلس...
يعطيج العافيـه...


سـالم
صعـب يتهمونك بشي ما سويـته..
ويحاكمونك وانتي بريئ والاصعـب انك بغباءك او طيبة قلبك الزايدة
يبت هالـشي لنفسـك..
ما اقول حسبي الله عليهم..
وان شاء الله تطلع برائتك


العهود
الله يعينهـا..
فقد سالم مو سهل عليهـا..
الله يرجعـه لج


العنود
مسكيـنه..
الي فهمته ان صارلهـا حادث خلاها مشلولة..
صعب تشوفين نظرات الناس لج وكلها شفقـه
او
نظرات الاحتقار وجن الي عاجز فيج عقلج مو جسمج
ثنتينهم صعـبين والاصعب يكون ما عندج اراده ولا عندج ثقة بنفسج
الله يعينهـا


ريـم
وبتوافق على محمد او لا..!!
صج تحبه وتدري انه يحبها
بس هالافكار مو راضيـه تروح عن بالهـا
الله يكتب الي فيـه الخير

حمد
والاتصال الي يالـه ومنو بالمستشفى
الله يستر

تقبلي مروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
رد جميل و تحليل أجمل منك أختي بنت الكويت, أشكرك عليه :flowers2::flowers2::flowers2:
بس هناك تنويه بسيط العنود هي أختي نوره, نوره هي الي ما تقدر تمشي, على العموم شكلها خطأ مطبعي :)
أسعدني حقا ردك .
وان شاء الله يعجبك الجزء الثاني.
أختك: نيو

new student 02-01-09 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1803592)

هلا بيج بين هنا ونننطر الجزء الجديد عشان نعرف نعلق على الاشخاص اذا فهمناهم اكثر

اسلوبج مره حلو الحوار وتنقل من شخصيااات الى اخره هم بعد عندج حلوه مررره

تسلمين وننطر ابدعاااتج
مذهلة


تسلمين أختي مذهلة الخليج على ترحيبك و ردك الي سعدة به :)
:flowers2::flowers2::flowers2:
ان شاء الله الجزء الثاني يوضح لك معالم القصة أكثر.
في شوق لردك عليه:)
أختك: نيو

HOPE LIGHT 02-01-09 11:52 AM

السلام عليكم أختي نيو
قصة في جزئيها الأولين يحملان الأثارة و الغموض
و يبشران بقصة رائعة
استمري أختي فأنا ان شاء الله بكون من المتابعين...
دمتي بألف خير....

new student 02-01-09 02:07 PM

أهلا ومرحبا بك أختي هوب في قصة
يسعدني تواجدك
و الا أسعدني أكثر أن قصتي نالت على اعجابك
لا تحرمينا من طلتك
أختك: نيو

new student 02-01-09 04:16 PM

عما قريب سوف يكون الجزء الثالث بين يديكم

همسة حالمة 02-01-09 04:30 PM

السلام عليكم أختي
القصة الظاهر أنها حلوه فواصل
دمتي بود

BENT EL-Q8 02-01-09 04:57 PM

السلام عليكم..
بارت ما يـقل روعـه عن الي قبلـه..
بالنسـبه لنورة والعنود شكلي تخربطت بينهم زين نبهتيني:)

نورة
مو بكيفهـا الشعور الي تحـس فيـه بعد اهي بنـت من حقـها تحلـم بأن يكون لهـا بيت وزوج وعيال..
غير جذي الي فهمـته ان "علي" كان خطيبهـا يمكن!!
وتركهـا لما انشلـت..!!


سيـف
كان يشـرب وترك الشـرب من فتـرة بس الحيـن رد مرة ثانيـه..
اكيد في سبـب خلاه يرجـع لـه..
امممم انصدمـت صراحـه شمعنـى يبي نورة..!!
معقولـه كان لـه يد بالحادث وبيتزوجهـا عشان يصلح غلطـه..!


حمـد
واختفاءه..!!

محمـد
امم ما عجبنـي الي سواه وانـه عشـم عهود..
يكسـر فرحتهـا الحين احسن من انـه يكسرهـا بعدين لما تكون كبـرت..

تقبلي مروري

new student 02-01-09 08:06 PM

* الجزء الثالث *

مديت أيدي أسلم عليه, فمد أيده هو بعد, شكله تعبان وايد , و حالته لا تسر لا صديق و لا عدو , قعد وأن تبعته بعد و قعدت , افتتح الحديث, كالعادة نفس السؤال :
كيف حال عهود ؟
• بخير , لا تخاف عليه , المهم أنت كيف حالك؟
• الحمد لله , الحمد لله . " قعد يقولها و هو يهز رأسه"
ابتسمت و قلت :
عندي بشارة لك.
رفع رأسه إلي من قعد وه منزلنه , و قال بلهفة لمعرفة الخبر :
خير؟
زيت من حجم ابتسامتي, وقلت :
دبرت محامي.
بدل ما أشوف الفرحة في ويهه شفت التعجب و الاستغراب:
كيف ؟!!! كيف دبرت محامي , ومن وين عندك فلوس له؟!!
• أنا ما دبرته , صديقي عبيد دبره , أخوه محامي, وقالي بيكلمه و بخليه ينقص من قيمة أجره.
هنا كأني لمحت طيف ابتسامه على شفايفه الجافتان, وقال:
صدق , الحمد لله , الحمد لله, يعني في أمل.
• ما قلتلك البارحة لا تيأس ؟
• أيه صح , كان لازم استمع لكلام , بس , بس تعتقد أنه بقدر عليهم.
• إنشاء الله بيقدر , و بيرميهم بسجن بعد.
• مشكور محمد ما قصرت معي .
• لا تقول ها الكلام يا أخوي , فهذا واجبي صوب أخوي.
أخيرا طلعت ابتسامته إلي من قلبه, و قال:
تسلم يا أخوي , تسلم.
****
كنت طالعه من المطبخ , وناويه أروح لغرفتي, لكن صوت أمي وهي تناديني خلاني أتوقف , وألتفت ناحيتها, كانت قاعدة على الكنبة , و في أيدها فنجان القهوة, كالعادة كل عصريه تقعد ها القعدة و تشرب قهوة و تأكل تمر, في العادة يكون معها أبوي , لكن أنا ما أشوف عندها اليوم غريبة , المهم طلبت مني أجي و أجلس بقربه, فنفذت طلبها, قعدت بقربها , وما أن قعدت حتى هي بدأت في الكلام :
حبيبتي قول لي هل قررت بخصوص محمد و إلا بعد, ترانا طولنا عليهم برد , مر أسبوع و ما قلنا لهم شيء, عشان كذيه قول لي الحين أنت موافقة و ألا لا ؟
مشكله , الحين أنا في موقف مو سهل , أنا حتى الحين ما قررت , في دخلي شعور قوي يقول لي وافقي , لكن عقلي يقول لي لا , ما أدري و ش أقول , أوافق و ألا لا .
• وش قلت حبيبتي؟
• أمي بعدني محتارة.
• ليش محتارة يا ريم , محمد ريال و النعم فيه , ريال شهم و ذو أخلاق عاليه , شفت كيف هو المتكفل بعائلته من مات أبوه , أصراحة لو تريدين رأيه لا تفرطي فيه .
• أمي أنا أعرف كل هذا الكلام , بس أنت تعرفين أن هذا زواج مو لعبه , و بعد أنت شايفت حالتهم يا دوب قادرين يعشون بالمعاش إلي يطلعه.
• أفهم من كلامك أنك تريدين ريال غني يصرف عليك؟!!
• لا يا أمي مو هذا قصدي , أقصد أنا بزيد عليهم مصاريف , أنا أعرف محمد ريال ونعم فيه , بس .
قاطعتني أمي بكلامها:
ريم بس عاد خلاص , أعطينا قرار نهائي تقطع و يوهنا من الناس , معلقينهم كذيه بلا جواب, و بعد أبوك متضايق , و يرد منك تعطينا جواب اليوم.
هذا إلي كان ناقصن ضغط أهلي عليه , ما كافي ضغط التفكير بها الموضوع.
****
دخلت البيت هلكن من البارحة ما نايم , ما لي خلق أكلم أحد , و لا أشوف أحد , إلي أريده أروح لسريري و أنامـــــــــــــــــم, لكن صوت أبوي المتضايق منعني من أن أكمل طريقي,تلفت صوبه بعد أن سمعته يناديني باسمي , وقلت :
خير أبوي ؟
قرب صوبي , و قال و هو بعده معصب :
وين كنت , حرقنا التلفون نتصل بك, و تلفونك مغلق , و ين غطيت ؟
هنا ارتبكت , ما عرفت وش أقول له , بس إلي أنا متأكد منه إني لازم ما أقوله الحقيقة .
رد يكلمني بصوت أعلى من قبل:
وش فيك ما تتكلم ؟
رديت بصوت مهزوز :
أنا ... أنا كنت مع أحد رباعتي كان في مشكله , ورحت أساعده .
• تضن أني غبي , ما أفهم, تحسب بأن ها الكذبة بتعدي عليه؟
• أبوي أنا ما أكذب , هذا الصدق , و بخصوص التلفون شكلي نسيته مغلق بسبب الربشة كان المسكين مسوي حادث.
• و أين أهل رفيقك هذا ؟
يا دوب قدرت أبلع ريقي , أبوي مو راضي يتركني أروح بحال سبيلي , ناوي على هوشه شكله .
• ما تتكلم يا حمد .
• أهله ,... أهله يعيشون ي منطقة ثانيه , وما يعرف , يعرف أحد غيري .
خفت أحط عيني بعينيه , فيكشف أني أكذب , فنزلته في الأرض , بعيد عنهن .
أمي أخيرا تدخلت , و أنقضتن من أبوي , لما قالت:
• خلاص عاد يا بو حمد , الولد قالك كان مع ربيعه , ما صلح شيء غلط , بالعكس , سوى فعل يرفع الرأس.
ضل ساكت , وما نطق بحرف لكم ثانيه , مما زاد من خوفي , توقعت يستمر يسألني , لكنه راح صوب غرفته , و ما نطق بشيء, وأمي وراء, صح أنه عمري 25 سنه , و ريال بطولي وعرضي , لكن قدام أبوي أشعر أني ولد 4 سنين , ما أقدر أرفع راسي , و لا أرد عليه , من الخوف .
****
كان ينتفض مثل الورقة قدام أبويه رغم أنه رجال كبير طوله , من ما بينتفض قدام صوت أبويه إلي يهز البيت هز لما يتضايق, صوت أجبرني حتى أطلع من غرفتي إلي مسكرتنها , الله يعد ها اليوم على الخير, شكله الدوري يا ي صوبه عشان موضوع محمد , وش أسوي أنا بعدني محتارة مو عارفه وش أقول له, محمد ريال أزين , بس أنا ما أحبه , بس بعد ما أكرهه , ما أعرف كيف أوصف إلي في دخله اتجاها , أمكن أعتبره أخ لأنا تربينا تقريبا معا , هو أكبر مني بأربع سنين , ما أدري وش أسوي , بعد مو أزين أرفضه أمكن ما ألقى شخص مثله, وبعد أمكن هالموضوع يسبب مشاكل بينا و بين عائلتهم , أووووووووووه الموضوع معقد , مو عارفه و ش أسوي .

****
سويتها , نعم , سويتها , رحت لبيت عمي , وأنا في نيتي أطلب أيدها, كنت عارف إن عمي بيسألن عن أبويه , لكن ما يهمن , لأنه بهذي الطريقة بخلي أبوي يجبر يطلب أيد نوره لي , مستحيل لما يسأله عمي عن هذا الموضوع يقول أنه مو موافق على هذا الزواج , صح , هذي خطه مضمونه, دخلت البيت بعد ما فتحت الخدامة لي الباب , سألتها عن عمي , قالت لي في الصالة, سألتها إذا كان أحد عنده , فقالت لا, فرحت صوب الصالة , لكني تفاجأت بأنه مو وحده , هي عنده , نوره , استحيت فنزلت راسي بسرعة, شافني عمي , و قال :
هلا بيك سيف , قرب , قرب .
رفعت عيوني شويه , و رديت عليه :
هلا بيك عمي .
لمحتها تعدل من شلتها .
فنزلت راسي مره ثانيه , وقلت لازم اسلم عليها , فشله :
السلام عليكم نوره .
ما ردت عليه , حركت عجلات كرسيها , و راحت صوب الباب الثاني وطلعت , و تركتني أنا و عمي لوحدنا , واضح أنها بعدها شايله عليه , من حقها , ما ألومها , عمي المسكين استحى من تصرفها فحاول يرقع الموضوع , فقال:
اسموحه ولدي, تعرف نوره , من النوع إلي يستحي.
• لا , أنا لازم أعتذر منك لأني دخلت كذيه, لكن الخدامة قالت لي أنك لوحدك في الصالة .
• ما يهم حصل خير, قرب , قرب. " وأشر لي أجلس بقربه , استجبت لطلبه , وقعدت "
قعد هو الثاني , ومد يده صوب صحن التمر وقربه مني , وقال:
أهبش .
مديت أيدي وأخذ تمره .
• كيف حالك , و حالك أبوك , أمك ؟
• بخير الحمد لله , يسلمون عليك.
• الله يسلمك و يسلمهم من الشر, و ش فيك ما تأكل .
• بسني , مشكور.
مسك بدلت القهوة بيد , و بيده الثانية مسك بالفنيان , و صب القهوة , أما أنا قاعد أفكر كيف أفتتح الموضوع معه , قرب صوبي الفنيان , فأخذت وبديت أشرب منه , وأنا بعدي حائر كيف أبدأ الكلام معه.
• من زمان ما شفناك يا سيف , علومك ؟
• علوم الزينه , علومك أنته و الأهل؟
• الحمد لله بنعمه و عافيه .
لازم أفتح الموضوع الحين و إلا ضعفت و ما تكلمت, حطيت الفنيان على الطاولة إلي بقربي, و جهزت نفسي عشان أفاتحه بالموضوع, أخيرا نطقت بعد تردد :
عمي يت أطلب منك طلب, وأرجو ما تردني .
• خير يا سيف ؟
• خير إنشاء الله , أنا ... أنا أريد ... أريد أطلب يد نوره لي.
أخذ يبحلق فيه عمي بعيونه إلي كادت تطلع من مكانها, شكله مو مصدق بالي يسمعه .
• عمي وش ردك ؟
• ما أعرف و ش أقول لك , بس ..بس مو لازم بو حمد هو إلي يقول هذا الكلام , ومو أنت؟!!
• أيه عمي , بس أنا حبيت أعرف رأيك قبل لا يك أبوي .
سكت , ما نطق بحرف , و نزل رأسه للأرض , وأنا قاعد أطالعه بخوف ممزوج بترقب لرده .
بعد طول انتظار قال:
يا سيف خل أبوك أي , و حينها يصير خير.
ما توقعت هذا الرد منه , بس أحسن من رد ثاني, قمت وأنا أقول:
تمام عيل , أنشاء الله بخلي أبوي أيك بأقرب وقت.
****
سعيد وين أنت رايح .
قبل ناحتي , و حاجبينه مقطبنهن , و قال و ضيق مرسوم على ويهه :
وأنت و ش دخلك و ين رايح ؟
بسرعة نزلت راسي هربا من عيونه إلي يخوفا , و قلت بصوت يا دوب ينسمه:
أنا آسفة ما قصد , بس .. بس عشان إذا سأل أحد عنك.
• إذا أحد سأل عني خليه يكلمني على الموبايل.
هزيت راسي , وأنا أقول:
أزين .. أزين.
طلع وسكر الباب وراه بقوه , فانتشرت رعشه في جسمي .
آآآآآآآآآآآه منك يا سعيد , آآآآآآآآآآآه يوم ما تحبني , و لا تطيق شوفت رقعت ويهي , ليش تزوجتني , ليش؟
رحت بخطى مكسوره صوب المراية المعلقة على اليدار, و قعد أتأمل و يهي , مررت أيدي على ويهي , وقلت:
ومن يحب وحده مثلي , ما شيء ينحب فيه , لا عيون واسعة , ولا وجه صافي , و لا حتى جسم رشيق " تنهدت من خاطر" كنت أضن بزواجي منك بكون أسعد بنت في العالم , لكن غديت أتعس بنت.
****
بعد طول دق على الباب , جاني صوته :
من هناك؟
رديت عليه :
هذا أنا ريم .
• وش تريدين ريم؟
• أريد أكلمك.
• في وش ؟
• الأول خلن أدخل .
سمعت صوت خطواته تقرب من الباب , انفتح الباب, لما طاحت عيوني عليه , شفته متضايق , لفت عيوني لما وراه , لقيت الغرفة مقلوبة فوق حدر , شكله فش ضيقه على الأغراض إلي بالغرفة, قاطع حملت تفتيشي صوته وهو يقول:
وش تريدين ؟
• ممكن أدخل؟
هنا نرفز و قال:
ريم وش فيك , تكلمي و خلصيني أنا مو ناقصنك .
• الأحسن نتكلم و الباب مسكر , صدقني.
رفع حاجبيه لفوق وقال:
ليش؟!!
• لأني أريد أكلمك عن الاتصال إلي جاك البارحة و خليك تركض كا المهبول لبرى , و من ساعتها ما شفناك إلا اليوم.
تطلع فيه شويه , و بعدين قال:
أدخلي .
وسكر الباب وراه, ألتفت صوبي , و قال:
وش عندك؟
• أريد أسألك من إلي أتصل بك , و من في المستشفى , شكله شخص تعزه وايد.
أخذ نفس و بعدين طلعه , وقال:
كان هذا صديقي , صديقي إلي كان في المستشفى , عرفت الحين؟
ابتسمت لما سمعت رده , يحسبني غبيه , صح أنه عمري 17 سنه , بس ما يعني هذا بأن كل إلي سمعه أصدقه, فقلت له:
حمد أنا أعرف أنه مو صديقك , فلا تحاول تكذب عليه , نظرة الخوف ذيك إلي كانت في عيونك , تدل أن كلامي صح.
ابتسم هو بعد , و قعد يصفق , و يقول:
برافوو أصبحت شرطيه وأنا ما أعرفه , شكلك ورثت ها الشيء من أبويه .
• حمد بس ضحك , قولي الحقيقة , أمكن أساعدك .
هنا ضحك بأعلى صوته , بعدين قال:
أنت تساعديني ؟
• أيه أنا .
• ريم أطلع أحسلك, فأنا تعبان , أريد أنام .
• حمد ..
قاطعني بصوته المتضايق :
قلت لك برا , مو ناقصنك أنت.
شفت أنه ما شيء فايده من الكلام معه , شكله ما بيتكلم , فقمت و مشيت , ما أن طلعت حتى سكر الباب ورايه , كأنه ما صدق أني طلعت .
****
يا ربي , شكله الموضوع بينكشف , أففففففففف, وش أسوي , حتى أنا ما تهنيت بك , فالخوف من أن ينكشف كل شيء غطى فرحتي بك , و ش أسوي , و ش الدبرة .
****
كنت رايحه لغرفتي لما يتني الخدامة وقالت لي أن سيف يريدني على التلفون , أصراحة استغربت, وش يريد بي سيف, قلت لها برد من غرفتي عليه , رحت ركض صوب غرفتي, و رفعت السماعة :
ألو سيف , وأين أنت يا المجنون , أبويه متضايق حده منك .
سمعت تنهيدته من على الخط الثاني , تبعها بكلامه :
أنا عارف أن أبوي متضايق مني , بس لازم يفهم بأني مو فاشل , وأنه من حقي أتزوجها.
• سيف ليش تريد تتزوج بنوره , أنت تحبها ؟
ما ياني جواب , غير أنفاسه إلي بدأت تتسارع , فسألته :
سيف ليش ما تجاوبني؟
• أيش تريديني أقولك ؟
• قول لي الحقيقة .
• المهم أنا أريد أتزوجها , هذا المهم .
• لا مو هذا المهم , المهم إذا كنت تحبها أو أنك تتزوجها لأنك تشعر بذمب .
هنا تغير صوتها , وأخذ يصارخ و هو يقول:
أسمعي أنا مو متصل منك عشان تحققين عندي , أنا اتصلت بك عشان تساعديني .
تعجبت من كلامه , أساعده ..:
أساعدك في و يش؟!!
• أريد تسألين نوره إذا كانت توافق تتزوج بي ؟
• أنت جنيت , أنا ما لي دخل بها الأمور.
• ليش أيش فيها ؟
• أيش فيها , إذا عرف أبويه به الموضوع لضربني علين أقول بس , وبعد نوره أعتقد أنك عارف شعوره أزين صوبك .
• ليش الكل ضدي يوم أنا ناوي أصلح شيء واحد صح في حياتي , ليش؟ " قالها و هو معصب , و قبل ما أرد عليه سكر التلفون "
****
أنا عارف بأنها تكرهني بسبب الحادث , بس كان عندي أمل إذا طلبت أيدها تحس بأني ريال مو مستهتر , وأني ندمان على إلي فعلته , وأريد أصلح غلطتي , آآآآآآآآآآآآآآآه ليش البيبان مسكره في ويهي يوم نويت أصلح خطأي ليش , ليش ؟
* يتبع *



new student 02-01-09 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حالمة (المشاركة 1804080)
السلام عليكم أختي
القصة الظاهر أنها حلوه فواصل
دمتي بود

مشكوره أختي على الرد
ومنتظر ردك على الجزء الجديد
أختك : نيو

new student 02-01-09 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1804097)
السلام عليكم..
بارت ما يـقل روعـه عن الي قبلـه..
بالنسـبه لنورة والعنود شكلي تخربطت بينهم زين نبهتيني:)

نورة
مو بكيفهـا الشعور الي تحـس فيـه بعد اهي بنـت من حقـها تحلـم بأن يكون لهـا بيت وزوج وعيال..
غير جذي الي فهمـته ان "علي" كان خطيبهـا يمكن!!
وتركهـا لما انشلـت..!!


سيـف
كان يشـرب وترك الشـرب من فتـرة بس الحيـن رد مرة ثانيـه..
اكيد في سبـب خلاه يرجـع لـه..
امممم انصدمـت صراحـه شمعنـى يبي نورة..!!
معقولـه كان لـه يد بالحادث وبيتزوجهـا عشان يصلح غلطـه..!


حمـد
واختفاءه..!!

محمـد
امم ما عجبنـي الي سواه وانـه عشـم عهود..
يكسـر فرحتهـا الحين احسن من انـه يكسرهـا بعدين لما تكون كبـرت..

تقبلي مروري

أختي BENT EL-Q8 رد رائع كروعت صاحبته , فشكرا لك عزيزتي على هذا الرد , بخصوص تقوقعاتك فتقريبا كانا في محلهن و هذا الجزء بيأكدهن
عسى يارب يعجبك هذا الجزء.
و في شوق لردك المميز.
أختك: نيو

همسة حالمة 03-01-09 07:32 PM

السلام عليكم أختي نيو
القصة كلمانها تحلو
يا ترا وش هل بيصير الي ي بال سيف؟
وحمد و ش وراه؟
و سالم بيطلع و الا ؟
نتظرك :) بشوق

new student 04-01-09 07:38 AM

ألف شكر لك أختي همسة على ردك الجميل مثلك لا تحرميني من ردودك :)
:flowers2::flowers2::flowers2:
أختك: نيو

ارادة الحياة 01-01-10 09:34 PM

متوقفة منذ سنة
دون سبب واضح
او اعطاء علم للمشرفين عن سبب الانقطاع
او متى يمكن انهاء القصة

بوح قلم 10-04-11 08:04 AM

متوقفه من 2009


تنقل للارشيف لحين عودة الكاتبه


الساعة الآن 01:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية