منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   رجفة خفوق (https://www.liilas.com/vb3/t101114.html)

حزني الضامي 21-12-08 09:52 AM

رجفة خفوق
 
السلام عليكم ..


انا سعيده ومبسوطه بتواجدي معكم بهالمنتدى الي ينمي الموهبيين بكتابه القصص,, وجايه وجايبه معي راويتي وحبيت اضعها بين انظاركم واتمنى انها تنال استحسانكم ..وان شاء الله ماتخيبون ظني بردودكم وتعليقاتكم..




قبل لاابدأ معكم شكر خــــــــــــاص لاخواتي

لســـــوارفسكي

وساعه بلاعقارب

ولاخلا ولاعدم

اشكركم من قلبي تسلمون حبايبي..:55:












راح انزل خمس الاجزاء وان شاء الله راح استمر معكم لاخر باااارت بس اهم شي الردووود والتعليق ..:f63:




%مقدمـتي%











عندمـا يسـكن الحب في مسـاحـات الخفوق,,



ونحاول ابعاده,,,



عندمـا يكون الحب عالق في اعمـاقنا,,




ونحاول مكابـرته,,,





عندما ندمجه بـأمور تغيم صفاوته,,,







لماذا لانعطـي لأنفسـنـا فرصـه لهذا الشعور الجميل,,





الحب شي جميل من الله ,,فلماذا نسقطه,,







لماذا لانعطـي لأنفسـنـا فرصـه,,لماذا نعذب انفسنا,,




الحب ليس عذاب,,لا ,,نحن هو العذاب ذاته,,






هذا الذي سوف نعيشـه ,,راح نعيـش مع رجـفة خفـوق من تحت



مسمى الحـب,,




وكل شخصيه سوف يعيش من هذي الرجفه,,ولكن لكل شخصيه مفهومها,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







؟؟؟ لنرى من سينـتـصر؟؟؟







%ملاحظ ـه% الي بينقل القصه يكتب اسمي في بداية القصه ماراح اسامح الي ما يكتب اسمي عليهـا,,




















الجـزء الأول,,,









:: قولولي شسوي ؟؟؟
::مولازم تروحين ترى مو اجباري؟؟
التفتت الجوهره على دانه وقالت باستهزاء ::ياحليلك قال مو لازم تروح تبينها تتفشل قدام البنات يعني الكل يحضر الا هي؟؟
دانه::عادي تتعذر لهم بأي عذر قولي لهم ماني موجوده بالبيت وماقدر احضر؟؟
الجوهره بنفس النبره ::لاوالله صحيح ,,وبنات الحاره وين راحوا شكلك نسيتيهم!!
العنود:: تخيلو كل البنات دفعواالفلوس وطاح وجهي وقت سألتني الاستاذه قدام البنات بشتركين بالحفله او لا ماعرفت وش ارد عليها واكتفيت اني اهز راسي بأيه؟؟
الجوهره::طيب انتي قولي لأبوي علشان يدبرها لك؟؟
ناظرت دانه العنود بعصبيه::انتي من جدك تبينها تقول لابوي!والتفتت على العنودوبصوت فيه حده::اياني واياك تقولين له لانك عارفه ابوي بيسوي المستحيل علشان يدبرها لك والمبلغ الي تبينه مو هين وابوي وكل راتبه مايوصل الفين ريال فلاتحدين ابوي على شي مايقدر له!
العنود وشوي وتبكي تبغى تحضر تبي تشارك البنات تبي تعيش الفرحه مثلهم حلم كل بنت تتخرج من الثانويه تلبس عباة التخرج بس ماباليد حيله::طيب ماراح اقوله وقامت وهي تتحلطم,,.....
اما الجوهره ندمت شوي على كلامها وماعلقت...


قامت دانه تشوف خواتها الصغار,,,وفتحت عيونها على الاخر::مشاءالله عليك يأنسه يارنا متى ناويه تفتحين كتابك ؟؟
رنا بعدم اهتمام وعيونها على التلفزيون::طيب شوي واقوم؟؟
تقدمت دانه وسكرت التلفزيون::قدامي افتحي كتابك وذاكري ؟؟
رنا وهي عاقده الحواجب ومعصبه::لاحول كل يوم اذاكر طفشت؟؟
دانه::يالله هانت مابقى شي وتخلصين؟؟
رنا وهي تاخذ كتابها وتفتحه::وافتك من هالغثه شوي؟؟
دانه وهي ماسكه ضحكتها على شكل رنا وهي معصبه واضح انها قرفانه وقالت تونسها::ولا بتفتكين من الابتدائي بكبره من قدك بتروحين للمتوسط كبرتي يارنو؟؟؟!!!
رنا وهي نافخه نفسها::ايه يعني سوالفكم انتي والعنود والجوهره تقولونها لي لاني صرت كبيره؟؟
دانه وهي مكمله طريقها للمطبخ::وانتي هذا الي هامك,,طيب ذاكري
ترى شوي وبجي اسمعلك؟؟




دخلت للمطبخ فتحت الثلاجه تدور شي تسويه للعشاء ,,فتحت الثلاجه
تدورشي تسويه للعشاء وقطع عليها رشا وهي تضمها من ورى::اختي حبيبتي الدون بالمطبخ؟؟
دانه بأبتسامه::فديت الحلوه الي اموت عليها,,؟
رشا وهي تميل فمها::دانه انا زهقانه؟؟
دانه وهي تسكر الثلاجه وتجلس على الكرسي::وليش زهقانه؟؟
رشا وهي تأشر بأصبعها::رنا تذاكر والعنود والجوهره طلعوني من الغرفه يبون ينامون وانا عطلت ماعندي شي اسويه ,,سكتت ثواني وفتحت عينها بحماس::الدوني شرايك نروح للبقاله انا معي عشرين مجمعتهم من فسحتي ؟؟
دانه تحمست معها::والله فكره مو بطاله ناظرت ساعة المطبخ شافتها 4 العصريعني خلاص خلصو الصلاه وكملت ::يالله قومي هاتي عبايتي بدون لاتحس عليك رنا لاني ماصدقت انها تذاكر واذا عرفت بترمي الكتاب وبتجي؟؟؟
رشا وهي تهز راسها بحماس الاطفال::طيب؟؟



وقفت دانه عند الباب تنتظر اختها عند الباب الحديد الي جار عليه الزمان مابقى منه لون الي كان بزمانه ابيض صار لونه لون شمس ,,بيتهم تصميمه بيت عربي قديم الا هوبألاساس بيت جدهم الله يرحمه ,,صار لابوهم بعد وفاته ,,مكشوف من الوسط موزع فيه غرفتين نوم ومجلس رجال عند الباب وصاله ومطبخ وحمامين فقط لاغير..


رشا وهي تمشي على طرف اصابع رجلها::خذي البسي عبايتك بسرعه,,وفعلا لبست عباتها وطلعوا,,,,



رشا::خلينا نروح البقاله البعيده علشان احس اني طلعت ,,,,


دانه::نطق مشوار للسوبر ماركت وش كبرها علشان عشرين ريال اقول ادخلي وانتي ساكته؟؟!!!!
رنا وقفت عند باب البقاله ولمحت همر من الباب الثاني للبقاله وهي فاتحه فمها::دانه شوفي همر واقفه عند بقاله مقربعه؟؟
دانه طلت براسها ولمحتها وشافتها وعجبها لون السياره وهي اساسا تحب الهمربس طنشتها وجلست تحاول تدخل اختها بس رشا مافيه امل راحت تشوفها::دانه تعالي شوفيها وكملت بحماس ,,ياي بابها مفتوح دانه تكفين خلينا اقعد فيها !!!!!!!!!!!!
دانه وهي متعجبه من اختها::رشا مايصيركذاعيب ويالله تعالي قدامي؟؟
رشا برجى وبعفوية الصغار::بس نقعد فيها شوي بس على طرف الكرسي ؟؟
دانه وعجبتها الفكره فعلا الباب كله مفتوح وتمنت لو تطبقها تركب همرلو شوي بس مستحيل تساير اختها وصرخت عليها::رشا اقولك عيب ماتفهمين بسرعه امشي ادخلي ؟؟


ويأست رشا ودخلوا للبقاله,,,,,,


رشا::انا اشتري لرنا والعنود وانتي اشتري للجوهره لانها عله ومايعجبها شي كل شي تتحلطم !!
دانه وهي تضحك بصوت خفيف لان الجوهره فعلا دائما مايعجبها شي وكل شي تتحلطم عليه::طيب خلي لكل وحده اربع ريال؟؟
رشا وهي تدخل فلوسها بجيبها::لا مابي انتوا ريالين وانا الباقي ولا مافيه؟؟
دانه وماودها تكسر بخاطرها وجابتها بالطيب::طيب رشا حبيبتي مو احنا دائما نتقاسم كل شي ؟؟
رشا بداية اقتناع::ايه؟؟
دانه::طيب ليش الانانيه خلينا نتقاسمها بينا واربع ريالبتكفيك ر؟؟
رشا برضى ::طيب ,,



كان بهالوقت فيه شخص يسمع لهم ومستغرب في نفسه,,معقوله فيه ناس يتقاسمون عشرين بينهم ,,حمد ربه عشرين مره على النعمه الي هو فيها,,



بعد ماشتروا وخلصوا وقفوا قريب من المحاسب ,,كان نفس الشخص يحاسب قبلهم ,,يوم شافهم تراجع على ورى واشر لهم بيده ,,


دانه استغربت يوم شافت الشخص الي ماتشوف منه الاثوبه يأشرلهم يحاسبون وقالت لنفسها الدنيا بخير وفعلا تقدمت وحاسبوا ,,


مدت يدها رشا بتعطي الهندي الفلوس,,’ومسك يدها على طول وعطى الهندي مية ريال وقال وهو يناظر رشا::هذي هديه مني لك؟؟
رشا براءه وبعفويه تامه::يعني ماعطيه فلوسي؟؟
ابتسم ::لا لاتعطينه فلوسك؟؟
دانه ماعجبها هالشي وبخاطرها خير الاخ على كيفه قال هديه ... ورفعت عينها الي منزل عليها الغطى وانبهرت من طوله تحس رقبتها بتنكسر,,بس حسته هيبه اثبات وجود واضح ان ولد عز نزلت راسها::لو سمحت خذ فلوسك ويالله رشا ادفعي الفلوس,,
ناظرها بنص عين وبنظره مغروره وشاف بنت نحيفه ماينبان منها شي الاسمار يدينها وقال وهو يرفع حاجب وبخاطره والله بنت فقر::هذي مو لك هذي للصغيره؟؟
دانه انفعلت من كلامه و يكلمها من طرف خشمه شايف نفسه ::انا اختها ومارضى بهالشي وصرخت على رشا بأنفعال واضح ::يالله اخلصي؟؟
طالعها من فوق لتحت والتفت على الهندي::خذ الميه وحاسبهم والباقي رجعه لهاا لاخت هذي (قالها وهو يأشر على دانه )وطلع وتركهم


رشا وهي تصفق بيدها::ياي وناسه وكملت شوفي هو راعي الهمر,,
دانه صدرها يطلع وينزل من العصبيه وعينها على الباب وهي تراقب
هالمغرور ::سخيف حقيرعلى باله بفلوسه الناس عبيد عنده وميتين على فلوسه مالت عليه والتفتت على رشا وصرخت ::رجعي الفلوس وادفعي فلوسك,,
انتفضت رشا,,وعلى طول رمت فلوسها وطلعوا......................


أول مادخلوا للبيت ,,الا رنا بوجههم ::مشاءالله تبارك الله وكملت وهي تقلد دانه::يالله ذاكري شوي وبجي اسمعلك..واشوف الشوي صارت طلعه للبقاله,,؟؟
دانه بدون نفس وهي تفصخ عبايتها::خذي الحصى الي تحت رجلك واحذفيه وتوصلين للبقاله ,,
رنا::لاوالله تنكتين يعني؟؟
دانه::مادري عنك مسويه سالفه على بقاله ترى كلها حذفة حصى واهم شي اشترينا لك ,,,,,,,,,,
رنا وهي تاخذ الكيسه::اهم شي جبتوا لي ليز جبن ؟؟
رشا::ايه اعرفك تحبينه,,بس لوبعض الناس خلتنا ناخذ الي عطانا الرجال كان شريت اكثر من كذا بس قهر..
دانه وهي تفصخ عبايتها وبعصبيه::رشا لاشوفك تاخذين اي شي من احد غريب حتى لو تكون خالتي ام بندرسامعه وطلعت وتركتهم,,
رنا وهي تناظررشا::ياساتر اختك هذي كبريت ,,
رشا وهي تضحك ومقصره صوتها::هههههههههه توك تدرين من زمان؟؟
رناوهي تقرب منها ::المهم خلصي قولي وش سالفة هالرجال؟؟
رشا ::صدق انك عجوز تحبين السوالف؟؟!!
رنا ::ياربي خلصت من الجوهره جيتي انتي يالنتفه الا انتي بسرعه قولي؟!!
رشا ::طيب شفتي الرجال هذاكان بيدفع....................................
________________________________
دخلت على العنود والجوهره وفتحت الانوار ::يالله اصحوا الى متى وانتوا نايمين؟؟
العنود بملل وهي تقلب للجهه الثانيه::ياربي طفي النور ماصار لنا نايمين ؟؟
بسطت دانه على سريرها الي ملاصق للسرير العنود::يالله عاد بلا كسل؟؟
استسلمت العنود وبعدت الفراش وجلست::احس اني ميته من الجوع؟؟
دانه وهي تضحك::هههههههه مين قالك تعصبين وتروحين تنامين ولاتتغدين؟؟
العنود تعكر مزاجها::تكفين اسكتي لاتذكريني؟؟
دانه::بس لو تدرين من الي جاب الغداء اليوم؟؟
العنود بحماس وكأنها عرفت ::مين؟؟
دانه وهي تقلد كلامه وتضخم صوتها::هلا مين دانه,,كيف حالك وحال البنات ,,تفضلو الغداء وبالعافيه عليكم...
العنود بدون شعور حطت الفراش بفمها وعضت عليه::قهر انا بالاساس ليه رحت للمدرسه ؟؟
دانه وهي تناظر اختها الي طايحه ومحد سمى عليها::شوي ششوي يابنت لاتكسر اسنانك؟؟
العنود بحالميه وصورة بندر بعيونها::لاتلوميني يادانه احبه وربي احبه من انا وصغيره ماشوف الاهو قدامي..
دانه وتدري عن اختها ان تحبه بس الي اتضح انها متعلقه فيه بقوه وخافت على اختها مايكون من نصيبها فقالت::العنود لاتعلقين نفسك فيه ..؟
العنود وهي تتنهدت::تعلقت وخلصت وكملت::دانه تتوقعين يبادلني نفس الشعور؟؟
دانه خذت المخده ورمتها عليها علشان تصحى شوي::اقول مو انتي جوعانه يالله قومي تو جاين من البقاله ؟؟
العنود وطلعت من حالميتها::اوكيه يالله حدي ميته من الجوع؟؟
الجوهره وهي تتأفف::اف الواحد مايعرف ينام ولا جالسن وطاقينها سوالف اطلعواوسولفوا برى ؟؟؟
دانه والعنود ناظروا بعض وضحكوا على حلطمة الجوهره وطلعوا





التلفون يرن,,
::هلا يبه,,
::هلا عنوده ,,اسمعيني اليوم لاتنتظروني على العشاء؟؟
::ليش يبه ماراح تجي؟؟
::لايابنتي باتأخر بوصل البضايع الي وصلت للمخزن ؟؟
::الله يحفظك ,,
::مع السلامه


سكرت منه وهي تقول::دانه ابوي ماراح يجي؟؟
دخلت رنا عرض وهي تضحك::هههههههه درينا انه ماراح يجي الي يشوفك بأخر الدنيا ؟؟
رشا بزعل::يعني اليوم بيجي متأخر وماني نايمه معه اف ؟؟
رنا::انتي متى تكبرين خلاص بلاحركات البزران نامي لحالك صدق بزره؟؟
دانه::والله ابوي يتعب بهالشغل ؟؟
العنود::وياليت فيه راتب يستاهل على تعبه؟؟
رشا::دانه استاذتنا تقول الي ماعنده بيت هو الي نسميه فقيرواحنا عندنا بيت يعني مو فقراء؟؟
دانه::صح وهذا كلام الرسول عليه السلام؟؟
رنا وهي تقشم الفصفص وعينها على التلفزيون::الحمدالله على كل حال,,
دانه::انتوا احمدوا ربكم وشوفوا الي انزل منكم؟؟
الا على دخلة الجوهره وهي تتمغط بيدها::والله لحد الحين ماشفت انزل من بالسعوديه؟؟
العنود وهي تاخذ الريموت من رنا وتضحك::هههههه اسمع من يتكلم
انتي خلي يعجبك شي بالاول..؟!!
التفت دانه على رنا الي مو هامها شي وسحبت الكتاب من الارض وفتحته::يالله السؤال الاول؟؟
...................................






تعريف بالشخصيات,,


ابو دانه::ماعنده اخوان ولاخوات انخلق وحيد امه وابوه ,,حالته الماديه اقل من عاديه ,,يشتغل سواق نقل بضايع لشركه ,,عايش في بيت ابوه ,,حنون على بناته بدرجه كبيره وبألاخص بعد ماتوفت زوجته من خمس سنوات,, ويحاول قد مايقدر مايقصر معهم بشي مايبي يحسسهم بالنقص ,,


دانه::21سنه البنت الكبيره خلصت الثانويه وجلست بالبيت ,,رايها مهم بالبيت كلمتها دائما مسموعه,,حتى ابوها ياخذ رايها بأي شي ,,عنيده وعصبيه حبه,,متعلقه بجارتهم ام بندر,,لانها تذكرها بأمها,,وغير كذا طيبه وحنونه معهم ,,جسمها نحيف ,,سمراء لكن لون سمارها خمري حلو وهادي,,على انها نحيفه لكن خدودها مدوره محليتها,,,



العنود::19سنه ثانويه عامه طيوبه وخجوله زي ماقلتلكم تحب بندر ولد جيرانهم,,ونوعا ما هاديه,,ومن ناحية الجمال هي أجمل خواتها ,,بيضاءعيونها وسيعه ورموشها كثيره وسوداء مره,,ملامحه حلوه يعني البنت جميله بمعنى الكلمه,,


الجوهره::17سنه اول ثنوي مراهقه,,فيها انانيه لكن جواتها طيبه ,,دائما تطالع فوق ,,وبسرعه تتاثر بالي حولها ,,
هي الوحيده بين خواتها الي تتذمر من عيشتهم ,,بعكس خواتها الي عمرهم ماشتكوا ولاحسوا بالنقص مثلها وعاجبهم وضعهم وعادي عندهم,,



رنـا::12سنه سادس ابتدائي ,,كلامها اكبر منها ,,عشان كذا مسميتها الجوهر العجوز,,حلمها تكبر بسرعه,,ملامحه جذابه طفله صغيره على وشك الطلوع,,ملامحها قريبه شوي من العنود يعني بالجمال تجي رنا بعد العنود,,


رشا::دلوعة ابوها 10سنوات,,كل ليله ماتنام الابحضنه,,نسخه مصغره من دانه حتى بالحركات وطريقة الكلام تحاول تقلدها,,,,




وراح تظهر شخصيات ثانيه ومهمه بالقصه,,,,






نهاية الجزء الاول

حزني الضامي 21-12-08 10:01 AM

الجزء الثـانـي,,


بعـد اسبوعين على ابطـالنا ,,
وقريب منهم وفي نفس المكـان وفي نفس الاجواء لكن في حي اخر,,
في الاحياء الراقيه والطبقه المخمليه,,
يوم الاربعاء
30 :3العصر

~
~
~


فتح باب الفيلا الداخلي ,,ودخل بشمـوخه الي مو غريب عليه,,مشى بخطواته الواثقه المعتاد عليها,,قطع عليه’’الشغاله وهي تاخذ شنطة الاب توب منه,,..

وابتسم لابوه::ياهلا والله بالسندي؟؟
باس راسه::هـلا فيك يـالأسـد؟؟
ابو هيف بشيبه الي مغطيه وباللحيه الي معطته وقـاروغالب عليها اللون الابيض::خلاص انا راحت علي انت اللحين اللأسد!
هيف وهو يرجع ظهره على الكنب::مافيه غيرك اسد وانـا الشبل ومثل مايقولون هذا الشبل من هذا الاسد ,,.
ابو هيـف بجديـه:: هاه بشر شلون الشغل اليوم؟؟
هيـف بجديه اكثر منه::والله ماشي الحمدالله ,,وبعد كم يوم عندي سفره لجنيف ؟؟
ابو هيـف::الله يقدم لنـا الخير,,
ابوهيف::بترجع للشركه ؟؟
هيف::لا اليوم مافيه شغل , ,

تمشي والجوال بأذنهاوبصوت كعبها الي يرن بالرخام رن وصداه مالي المكان::لاياقلبي عارفه زوجي حبيبي مايجلس كثير بالرياض,,
جلست على الكنب وحطت رجل على رجل ::اكيد اشتاق له هو بعد يشتاق لي اكثر!!!!
::اوكيه يالله اشوفك بعزيمة اللأستقبال اليوم؟؟
وسكـرت الجوال وهي تتـأفف ::شايفه نفسها على ايش مادري لامركز زوج ولامركز اهل,,
ابو هيف يتضايق من غرور بنته من كانت صغيره وتشوف الناس اقل منها ولاشي عندها واللأبتسامه عندها بالقطـاره::يانوت متى بتتركيـن طبعـك تسـولفين مع البنت وبعدين تذمينها؟

نوت :: هذي شايفه نفسهارافعه نفسها على الفاضي!!
ابوهيف تضايق من غرور بنته من هي صغيره وهي تشوف الناس اقل منها ::يانوت متى بتتركين طبعك ,,
نوت تلوي فمها بطريقه مغروره::لايبه انت ماتعرفها هذي بكل جلسه تسوي نفسها سيدة مجتمع وتجلس تتفلسف بكل الجلسه وهي فيها قراوه!!!
هيف عارف طبع اخته ذمة احد اكيد تغار ::اها وطبعا تبين انتي الي تاكلين الجو بالجلسه,,
نـوت بثقه زايده::لامايحتاج انا كذا ولاكذا ماكله الجو,,وقطع على جوالها الي مايسكت ,,واستأذنت ,,
ابو هيف يناظرها لحد ماختفت عن عينه ويهز راسه::مدري متى بتترك غرورها؟؟
هيف بـابتسامه::يحق لها مو انت ابوها!!!
ابو هيف::مابيها تشوف حالها على الناس الي اقل منها خذ انت ونوره عكسها تماما تحبون الخير للناس هذي حتى صديقاتها ماسلمو من شوفة نفسها والله خايف ربي يبلاها !!!
هيف بعدم اهتمام::يبه ريح بالك كلام حريم لااكثر ولااقل!
ابوهيف::الله يهديها.؟
ابو هيف وقف::بطلع للحديقه اتقهوى هناك شرايك تجي معي؟؟
هيف وده يرتاح:لا يبه بطلع ارتاح..
::براحتك ,,وطلع ابوهيف,,
ومشى هيف بريح,وهو بطريقه للدرج سمع صوت امه واخته,,


::يوه يمه تيبن ولدك يموت هذا بالنسبه له اكبر عذاب بدنيته!!
::لاخليه يستاهل خله يلتفت لنا شوي بريح السواق مافي احد بيودنا ويجيبنا من اليوم الاهو!!؟
هيف يبتسم على امه الي معصبه باس راسها::وليش الغاليه متضايقه علميني من الي مضايقك عشان اوريه؟؟
ام هيف حطت العصا على جنب وجلست بعد مساعده من نوره::من غيره هالزياد هذا الي مو فالح الابالسهر لاخر الليل والسفر الي ماله طعم؟!
نوره تضحك بخفيف تذكرت وجه اخوها يوم عرف بقرار امه::هههه لابس امي معاقبه زياد مايودينا ويجينا الاهو وطبعا مو عاجبه طول الطريق وهو يتحلطم على قولته اخرناه على ربعه؟؟
هيف تذكر سوالف اخوه الي مو غافل عنها::زياد مصيره بيتعدل اتركوه علي!!
نوره::ياوليك والله وطحت بيد هيف!!
ام هيف ::خله ماييحسب حساب الا للهيف ولا انا وابوه كل شي ان شاء الله ومانشوف شي!!
هيف::يالله اجل طالع اريح,,اخليكم,,
ام هيف تناظر ولدها وتكلم نوره::مدري متى بيتزوج وصل الثلاثين ولامره فاتحني بالزواج معقوله واحد بعمره مايبي يعرس نوره انتي دايم يجلس معك ماتدرين ليه مايبي يتزوج؟؟
نوره ودها تشوف اخوها معرس::والله يمه كل ماقلتله يقول مو متهيئ نفسيا؟؟
ام هيف::والله حتى هذا كلامه لي والله اني مافهمت وش يقصد بحكيه ذا..!
ابتسممت نوره::يمه هيف رجال ويعرف مصلحته..قطع عليها صوتين تموت فيه::ياحياتي تعالوا؟؟
::حالتي يلا نلعب بالبرته برى؟؟
سوسن تذكرت حكي امها ::لا ياوثن ماما تدول لميري مايلعبون مويه بالبرته!!(لاياوسن ماما تقول لميري مانلعب مويه,,)
ام هيف::امكم وينها الله يخلف عليها راميتكم على هالي ماتسمى,.
وسن::ماما فوق عندها توفيله(كوفيره؟)
ام هيف ::هذا الي هي فالحه فيه التزين!
نوره و نفس الشي موعاجبها اختها راميه بناتها على هالمربيات من صغرهم ::خلاص ماما قالت مافيه مويه بس بكره تروحون معي للحضانه شرايكم,,
وسن سوسن::يسسسسس ,,

نزلت من الدرج ونص شعرها كيرلي والجهه الثانيه ماخلصت ::ميري ميري ..
::يس مدام..
::انا طالعه بعد شوي الساعه 8 تقولين لهم يجهزون العشاء لوسن وسوسن,,والساعه 9بالفراش ,,
ميري وحفظت هالاسطوانه::اوكيه ,,
نوره تناظر اختها الي تستعد للطلعه لاخر الليل::نوت مايصير كذا كل يوم طالعه وبناتك ماتدري عنهم مرمين على المربيه ؟؟
نوت ::يانوره انتي ماجربتي تربية الصغار صدقيني تعب ويبغى لها طولة بال والله يخلي هالمربيات يكفون ويفون,,!!
نوره جرحها كلام اختها بس مابينت سكتت وماعلقت على كلامها.التفتت على امها يالله يمه انا طالعه لغرفتي
ام هيف حاسه بنتها وماعجبها كلام نوت الي ترمي الكلام وماتحسب حساب اوقفت بصعوبه ومسكت العصا::خذني للأبوك برى الحديقه......................................

اما هيف دخل لجناحه نزل شماغه ورماه على الكنب ,,وفتح ازارير ثوبه ,,ورمى نفسه على اول كنبه,,يحس لادخل جناحه كأنه داخل عالم ثاني,,عالم صغيرعالم طفل ,,تلقائيا يرتاح ,,لاشعوريا منه اول مايفتح الباب يبتسم,,لأنه داخل وتارك العالم وراه تارك الثقل والتعب الي عليه وتارك المجاملات والابتسامات المصطنعه للناس بالشغل,,ناظر السقف الي مأختلا من افخم الديكورات,,ناظره وهو يبتسم لانه سمع كلام امه الأخير,,ياليتك تدرين يايمه انا نفسي مدري شفيني مع ان ظروفي تسمح لي اتزوج ,,بس نفسيا احس ماني متهيئ ابدولامستعد..ومع افكاره غمضت عيونه وراح بسابع نومه.........



صفط السياره على جنب سيارته بي ام ,,فتح بابها ,,نزل رجل ورفع الثانيه,,ولبس النظاره السوداء,,كالعاده مايروق يكلم بالسياره الابهالطريقه::هلا والله هلابقلبي ودنيتي!؟
::هلا فيك زيودي!!
زياد بكذبه الي مايخلص وبهيامه المصطنع وبكلامه الي ينطقه لسانه وماينطقه قلبه:اشتقتـلك!!
البنت توهم نفسها بالحياء لانه تبخر كيف مايتبخر و فيه عشرين قبله ومعه قالت وهي تمد بكلامها تزعم استحت ::زيووووودي ؟!
زياد مل منها يمكن صارله معه 6شهورمعه رقمها بالبلتوث بدون مايشوفها ويبي يقابلها ::ودي اشوفك ولا مومشتاقه .!!
::لا اكيد مشتاقه اشوفك؟؟
::طيب ياعيون زياد ريحني خليني اشوف صاحبة الصوت الي مارتاح والا انام الا اذا سمعته !!!
::بصراحه خايفه منك..
زياد باستغراب مزيف::تخافين مني اكلمك لي مده ولاتثقين فيني هذا الي طلع معك الثقه ممسوحه,,قطع عليه صدمته الخداعه خط ثاني وناظر صاحبة المكالمه وقفل الخط من البنت وقالها::يالله مع السلامه اذا مافيه ثقه ليش نستمر!!!!!!!!!!

ورد على حبيبة قلبه مولانه يحبها لا,,لان كل مابغاها لقاها,,يطلب يشوفها على طول توافق,,والي يستغرب منه انها هي بنفسها تطلب تقابله ,,لكن فسره اكيد تتسلى مثله..
::ياهلا بالغلاكله......................................... ............

نوقف شوي نشوف شخصيات عائلة ابو هيف,,
ابوهيف::رجل كبير بالسن ,,تعب بداية حياته لحد مابنى اسمه واثبت وجوده وتحمل المسؤليه,,وبعدها وكل المسؤليه لولده لانه تعب بحكم تقدم العمرطلع قدها هيف من كان مراهقته وابوه ياخذه معه لشركه وكل اشغاله.. تزوج هيا بسن متاخر الاهي ام هيف تصير بنت عمه..

ام هيف كبيره بالسن بنفس عمر ابوهيف,,طيبه حنينه ,متعذبه مع زياد تبيه يعقل,,عندها الم بالركبه ومسويه عمليه ماتجلس وتقوم الابمساعده عشان كذا العصا ملازمتها,,عندها جاره من ايام قديمه والى اللحين مع بعض راح نتعرف عليها..

البنت الكبيره نوره::35سنه,,مطلقه,,ماتجيب عيال عالجت كثير بس ماينفع,,وطلبت من زوجها يتزوج ,,فعلا تزوج ,,بس هي ماقدرت تستمر معه وطلبت الطلاق بعد زواج 13سنه ومن سنتين تطلقت,,,وراضيه بحايتها موكله امرها لربها,,تموت على الصغارعشان كذا فاتحه حضانه وهي الي تديرها..طيووووبه وملامحه مرره متسامحه وبشاشه في وجهها

بعدها يجي هيف:30سنه ,,رجل عملي تحمل مسؤلية اعمالهم..يحب اعمال الخير..شخصيته بحكم شغله فهو غالبا جدي ,, فيه غرور,,طويـل ,,ابيضاني ,,شعره اسود,,مسوي سكسوكه,,الولدعامه غالب عليه الوسامه اكثر من الجمال.....

بعده تجي نوت::29سنه..انسانه مغروره لابعد حدود,,يهمها المظاهر اكثر من اي شي ..متزوجه من شخص له مركز مرموق نادر تواجد زوجها بالرياض والغالبيه تجلس بيت ابوها,,تهتم بالموضه,,وتلبس اخر الصرعات,,تهتم بنفسها كثير,,شكلها الخارجي عادي جداا ولكن مع اهتمامها تبين احلى.............

اخر العنقود زياد ::25سنه خلص دراسته الجامعيه السنه الي فاتت تخصص ادارة اعمال,,قلبه حنين لكن مغزلجي نبر ون وعنده مقوله مع البنات(داخل السعوديه بحدود وخارجها فلها ياولد)ماكأن ربي فوقه<<<الله يهدي الي امثاله,,اما عن شكله ..طويل جسمه رياضي لزوم البنات طبعا داخل النادي,,شعره ناعم لاخر رقبته..عيونه مو كبيره لكن حلوه نظرته فيها حنيه وهذا الي ذابح البنات فيه..,..............................

&
&
&
&
&
&
&
&

&
&
&
&
&
&
&
&









::بتروحون لام بندر
دانه::ايه يبه اليوم مجتمعين الحاره عندهم..
ابو دانه بعد ماكان جالس ببطن البيت المكشوف وقف ::يالله انا طالع للشغل تبون شي ؟؟
رشا::ايه يبه انا ابي؟؟
ابو دانه::وشو يايبه؟؟
رشا::لو سمحت ماتتاخر اليوم لاني بنام بدري
ضحك على بنته::ههههه ان شالله تامرين امر,,ويالله مع السلامه

دانه بملل تنادي::يالعنود والجوهره يالله خلصونا!؟؟؟
جات الجوهره وهي تلبس عباتها ::يالله هذا انا خلصت؟
العنود جايه تمشي وهي فاتحه عبايتها من قدام::شكلي زين؟!
دانه بنظره سريعه وبنص عين::اكيد جالسه كم ساعه قدام المرايه ؟؟
العنود انحرجت وطقتها بكتفها..
الجوهره بهمس لهم وهي تضحك::هههههه ماتدرين يمكن تقابل الفارس بندر الي ذابحها مدري وش عليه حافي ومنتفف خخخخ,
قاطعتهم رنا::ماله داعي هالمساسر ترى الخبز واحد!!!!!
الجوهره تناظرها وهي تحرك بيدها مثل العجايز وقالت وهي تسوي نفس الحركه::ماعليه ياجده اعذرينا السموحه منك!!
رنا تلوي فمها::مره ثانيه اذا عندكم شي وماتبون احد يسمعكم قولوه لحالكم!!!!!
دانه :هههههههه ان شاء الله خاله ابشري يالله خلونا نروح تاخرنا............................................ ......



&
&
&
&
&
&
&
&









في الاحياء الراقيه,,
لكن في فيلا ثانيه

نازله من الدرج تركض بحيوتها ,,وحركتها الكثيره الي تعودوا عليها اهلها ,, وبـأعلى صوتها::يمه يمه,,ماما ,,مامي؟؟

::تعالي انا هنا؟؟


قفزت قبل الدرجتين الاخيره وهي تقول::يمه يالله خلينا نروح بيت خالتي ام هيف؟؟
ام عبدالله::ابوك اليوم سأل عنك يقول يومين ماشافك يابنتي؟؟؟
جنى بملل وهي تستعد تلبس عبايتها لمشوارها الي تعودت عليه ::انا من عطلت ماصحى الا العصر ولا اتغداء و مايكون موجود الابوقت الغداء وبالليل يجي وينام على طول وانا اكون بغرفتي,, وكملت تنهي الموضوع لانها تعرف جدتها بتقعد تهاوش وبتطولها::ولايهمك بكره ابصحى من بدري واقعد معه؟!!!!!!!!!!!!!!
ام عبدالله تناظر جنى وهي تلف الشيله ومستعده::انتي وش تلقين وناسه هناك روحي لرغد بنت عمك؟؟
جنى كشرت::لايمه مابي اروح لها مدري كيف مانبسط عندهاوكملت وهي بتسم لجدتها ابتسامه كرتونيه ::وممثل ماتلقين انتي من وناسه عندهم انا استانس؟؟
ام عبدالله::ايه انا عندي ام هيف استانس معها بس انتي مامن وحده بسنك؟؟؟
جنى وحست ان جدتها مطوله بالاسئله::يمه مو انتي تستانسين هذا يكفيني يلاعاد خست بهالعباه؟؟
استسلمت ام عبدالله ::قولي لشغاله تجيب عباتي..........................


ام عبدالله::جارة ام هيف واكثر من جاره تعتبرها اختها متعلقين بعض,تقريبا يوميا يزورون بعض,,زوجها متوفي من فتره ,,عندها ولدين,,ومارزقها الله بنت..لكن عندها بنت ولدها جنى,,تموت فيها وهي الي مربيتها,,,

عبدالله ::ابو جنى بنته الوحيده,,مطلق ام جنى انسان عملي لاقصى درجه,,طبعا يحب بنته بس مايعرف يبين مشاعره ولاحنانه لها,,يغلب على وجهه الجمود,,لهم علاقة عمل مع عائلة ابو هيف من فتره طويله..من ايام المرحوم,,عنده اخو ثاني,,بنتعرف عليه..

جنى::16سنه اول ثنوي,,ابوها طلق امها من كان عمرها6سنوات لسبب مجهول ,,,,امها تزوجت بعد طلاقها بسنه,,وراحت كندا مع زوجها بحكم شغله,,,,ماتشوفه الابالسنه مره ,,اذا جات عند اهلها الاهم خالاتها لان جدانها متوفين..واللحين صارلها سنتين ماشافتها..ونادرا ماتتصل امها عليها,,وهالشي يضايقها بس تكابره,,تقول جدتي تكفيني عن الكل,,تموت على جدتها تعتبرها مثل امها..اماشكلها الخارجي,,بيبي براءه طولها اقل من متوسط جسمها صغير ,,الي يشوفها يعطيها 12سنه,,بيضا,,ملامحها جدااا طفوليه,,عيونها مو كبيره ولاصغيره,,بس نظرتها تشع براءه.. خشمها حاد وصغير وفمها صغير وجهها مدور,,تحب الضحك والمزح ...................................


&
&
&
&
&
&
&
&








نرجع لاحياء العاديه,,
جالسين بالصاله وصوت التلفزيون عالي وازعاجهم واصل اخر الدنيا وناسين الي حولهم ,,دانه طايحه على جنبها من الضحك::هههههههههه الله يخليك لاتهزين بتعتزل فيفي عبده؟؟!!!
اسيل ومايأست مستمره الا تهز صح::ليش هالعجوز وش احسن مني فيه؟؟؟؟
العنود تشرب من الشاهي الي صار بعضه بحلقها واغلبه برى::ههههه الله يخسك على هالرقص !!
انواروتعودت على منظر اختها::ماشفتوا شي ترى اللحين تعتبر فنانه!!!!!!!!!!!!!!
الجوهره مو اقل منهم ::هههههههههههه اي فنانه الله يعافيك هههههههههههههههههههههه,,
اسيل بعد تعب رقص على الفاضي فكت الشيله::صدق ماعندكم سالفه كل هالهز وموحلوماعندكم نظر!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دانه بعد تعب ضحك على اسيل لان فعلا شكلها تحفه تقدم رجل وترجع الثانيه واليدين طايره فوق::ههه لاتكفين خليك على الخليجي وبس...............
وقفت انوار بالوسط بينهم::بنات شرايكم نروح للسوبر ماركت؟؟
الجوهره صرخت بفرحه ::هيييييييييييه انا موافقه؟؟
دانه تضايقت من الجوهره::وين موافقه الوقت متاخر؟؟
اسيل::وين متأخر تو العالم و اللحين اذن المغرب على مانوصل يكونون خلصوا الصلاه وفتحوا ؟؟؟؟
أريان سمعتهم::نبي نروح معكم!؟
اسيل::لا مافيه مانبي بزران؟؟
أريان لفت وجهه عنها وهي عارفه اسيل قالت كذا مستحيل تروح فقالت عكس ماتبي::اصلا مانبي نروح صح رشا؟؟!!!!!!!!!!
رشا تناظر دانه ومن ورى قلبها::ايه صح نتعب رجلينا وبس ’’
أريان تسوي قويه::ياويلك اذا ماشتريتوا لنا كاكاويات وشبسات؟؟
طنشتها اسيل وناظرت البنات: بروح اقول لأمي ؟؟
فعلا طلعت ونادت على امها الي كانت مشغوله مع حريم الحاره::يمه نبي نروح للسوبر ماركات؟؟
ام بندر::معكم دانه؟؟؟
::ايه اكيد معنا,,..؟؟
ام بندر::خلاص روحوا؟
اسيل تخصرت::ليش يمه واذا دانه مو معنا وانا وين رحت؟؟
ام بندر وهي تضرب كتفها::ايا العياره يالله روحي ولااغير رايي.............................................. .




بهالوقت العنود ماكانت موجوده معهم< كانت طالعه ورايحه للمطبخ ,,شربت مويه وخلصت,,وتوها بتطلع استوقفهاصوته ,,الصوت الي هي حافظته انرسخ بعقلها وتبرمج لقلبها الي صار يدق ,,صوته يهئ انه بيدخل المطبخ لانه كان قريب سمعته يقول::يـاولد,,ماكان منها الاسكرت باب المطبخ لان مايمديها تطلع المطبخ ملاصق للصاله الي جالسين فيها وهوكان واقف قريب من الصاله واكيد انه بيدخل المطبخ لان مافيه قدامه الاهو,,حست بأحد بيفتح الباب ,,خافت وعلى طول رجعت ظهرها ليه,,رجع اندف الباب ,,غرقة عيونها ودق قلبها زياده,,حست انها موقف محرج وبألاخص هي من النوع الهادي والخجول ,,تبي تتكلم بس مو عارفه شلون او وش تقول,,ماكان منها الاانها ترجع ظهرها زياده,ارتاحت شوي حست انه راح,,فجاءه انفتح الباب بقوه وماحست الابندر قريب منها ::اريان حركتك قديمه وعلى طولوقف كلامه,,
نزلت عينها ودخلت نفسها بهدؤء ورى الباب بعد مابعدها عنه بقوته,,,,,,,,,,,,,,
نزل عينه وبعد عن الباب وقال وهو مرتبك وعارف صاحبة هالعيون ماينساها عيال حاره وحده::اممم العنود ان انا اسف حسبتك اريان.وطلع وتركه,,,
ثانيه ,,ثانيتن ,,ثلاثه,,دقيقه,
واقفه ماتحركت من مكانهاوصورته وهو قريب منها بعيونها حست بشي يتحرك قدام عيونها::انتي شفيك تقولين احد مخرعك؟
العنود عينها على اسيل بس عقلها وقلبها مو معها::ههههمممم وش تقولين؟؟
اسيل ::اقول بنروح للسوبر ماركت كلنا جهزنا الا انتي؟؟
العنود بهدوئها::اوكيه اللحين بلبس عبايتي؟؟...................


نوقف شوي مع عايلة ام بندر,,

ام بندر::جارة ام الدانه المرحومه,,حزنت عليها كثير تغلي بناتها من غلا امهم,,تعاملهم مثل ماتعامل بناتها ,,من توفت الغداء مايحسبون حسابه,لان وقتها دانه تدرس ,,كانت تسويه وترسله,,ولحد الان مع دانه تحاول تمنعها لانه تعب عليها بس تقولهم انتوا بناتي..زوجها عسكري,,ومرابطته كثيره وقليل وجوده بالبيت

بندر::23سنه,تخرج من الجامعه ,,توظف بوحده من هالشركات,,ولد قلبه على امه وخواته,,يكره حركات الشباب السخيفه الي يشوفها من ربعه.,اسمرسمار البدو,,طوله مناسب لجسمه ولكتوفه العريضه الجبره..ملامحه نجدي خشم مسلول بفم صغير بعيون واسعه وحواجب مرسومه بطريقه متسلطه..,


اسيل:20سنه تدرس بالكليه رياض اطفال تحب الاستهبال,,خفيفة دم,,ملامحه ناعمه وهاديه بعكس هبالها,,وجسمها متانسق,,

انوار::18سنه,,ثالث ثنوي,,بنفس صف العنود,,تحب العنود ومن صديقاتها القريبات لها..بس شخصياتهم تختلف,,هي اجتماعيه حركتها كثيره بعكس عنود الهاديه,,طويله بجسم ريان..تاخذ من اخوها بندر بالملامح..شعرها طويل وناعم واسود فاحم..

اريان::الصغرهم,,10 سنوات,,دائما مع رشا ,,وكل شي تشتريه تشتري لرشا معها,,على قولها رشا توأمي,,,








&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&










ناظرت نفسها بالمرايه وتغني ومبسوطه,,اكيد بتكون فرحانه بتقابل حبيب قلبها وعمرها,,بتقابل زياد’’,,زياد الي عشانه,,تركت كثير قبله ,,وغيرت شريحتها,,صارت ماتشوف غيره ,,مايملى عينها الاهو,,بعد ماكانت تتسلى مع كثيرومع زياد لكن صار العكس وصارت مغرمه بزياد,,, لبست بنطلون جنز ضيق غامق,,وبلوزه لونهابنفسجي ,,وحزام اسود عريض,,ولبست كعب مو عالي مره كعب ارتفاعه بسيط..وحاطه مكياج ناعم ,,رشت لها من العطر الي اهداه لها زياد,,لبست عبايتها المخصره والملفته بـألوانها..واخذت شنطتها جفنشي,,وابتسمت لشكلها بغرور وطلعت.,من غرفتها وقابلت ابوها بطريقها وصرخت بفرحه::بابي وراحت وباسته بخده,,
:هاه دلوعتي شكلها بتطلع؟؟
رغد تهز براسها::يس بابي طالعه؟؟
سلطام ولافكر يسـألها وين طالعه بس اكتفى وهو يمسح على شعرها::لاتتاخرين ياعيون بابا؟؟
رغد وهي مستعجله لانه دق جوالها بنغمه تحبها::اوكيه يالله انا طالعه تأخرت على صديقتي!!!!!!!

كل هذا وتحت انظار امها الي مو حاسبه لها اي حساب ناظرتها وهي تنزل من الدرج مو عاجبها حال بنتها كل يوم طالعه وماترجع الامتاخرولا الجوال كله بأذنهاناظرتها لحد ماختفت من عينها::الله يهديك ويسامح ابوك؟




سلطان ::الولد الثاني لام عبدالله ,,تزوج ام رغد من عايله مو من مستواهم بنت عايله فقيره,,لان سلطان كان في بدايته لعاب يعني يشرب ,,وسفرات وبنات,,بس تغير حاله بعد ما جاء عمر رغد 5سنوات,,انقلب 180 درجه,,صاريهتم بيته وفي رغدو بشؤؤن اشغالهم مع ابوه واخوه صار سند لهم,,عكس اخوه حنون على بنته ومدلع بنته اخر دلع ,,لحد ماصارما يقدر يرفض لها طلب ولا له راي عليها...........


امنه::ام رغد,,تزوجت من سلطان لحاجة ابوها واهلها,,جابت رغد,,تعذبت معه السنين الاولى ,,وبعدها تغير بفضل الله ثم بفضل دعائها بكل صلاه,,علاقتها معه شبه رسميه ,,علاقه فاتره وبارده,,يعني يلتقون على الغداء والعشاء والفطور ,وطول الوقت مشغول ,,ويجي بالليل وينام هذي حياتهم.,مالها اي كلمه على بنتها اذا منعتها من شي تقول لابوها وعلى طول يوافق وقتها ماتقدر تقول شي...........


رغد::بنت دلوعه وانانيه..اي شي تبيه تبيه عندها,,20سنه ,,تدرس بالكليه,, قسم حاسب ,,ملامحها حاده واضحه تلفت الي يشوفها,,خشمنهاىطويل مرسوم بطريقه حلوه مزين بزمام..فمها وسيع شوي لكن محليها اسنانها المرتبه ومزينه بفص صغيرالماس على سنها اليسار لابتسمت يبان,,............



&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&




صحى هيف من نومه,,ناظر ساعته شافها 6المغرب ,,تحرك من مكانه ,,ودخل الحمام اخذ له شور هو رايق ,,طلع بروب الحمام اليوم ماعنده شغل بس عنده شي مهم مو له لا,,للأمه ,,لانها دايم تحن فوق راسه روح شوف بيتك الي موكل المقاولين والعمال فيه ولاتدري عنه ,,وقال لنفسه لازم امره اليوم لي فتره مامريته,,,اخذ جواله واتصل على مصمم الديكور واتفق معه يتقابلون هناك ,,توجه لغرفة الملابس ,,فتح دولابه اختار له بنطلون جنز وبلوزه سوداء في كتابه من قدام بالابيض Diesel

لبس ملابسه,,صلى المغرب,,وقف قدام المرايه ,,مشط شعره الموج بنعومه لاخر رقبته,,مد يده لعطره المفضل ماركة (لانكوم) تعطر
واخذ نظارته وطلع,,



تحت بالصاله بالقسم التراثي بالجلسه العربيه..جالسه ومتربعه قدام جدتها وخالتها ام هيف ومستلمتهم::ايه بصير مغنيه وبلبس قصير وبطلع بالتلفزيون وشفيها يعني!!!

ام هيف بحكم كبر سنها وهذا الشي غريب عليها بس ماستبعدته على هالجيل ::سمعتي وش تقول يأم عبدالله ؟؟!
ام عبدالله ومتعوده على سوالف جنى ::هاتي عصاك يأم هيف وانا اوريك فيها خذتها وبدت تضرب بخفيف على فخذ جنى ..
جنى تتصنع الوجع::اي اي يمه عورتيني؟؟
ام عبدالله::احسن جالسه طول اليوم قبالنا بس عشان تهايطين علينا بسوالفكّ!!
جنى وقفت بملل::طيب خاله هيف متى يصحى؟؟؟
ام عبدالله::وانت وش لك بالرجال يصحى متى مايبي وش عليك منه؟؟
ام هيف ونظرها على الدرج الدائري الي ينتصف البيت وهم من خلفه::الطيب عند ذكره هذا هو صحى؟؟
التفتت جنى وابتسمت شافته كاشخ والاكيدين انه بيطلع راحت له على طول.....
ام هيف للأم عبدالله::تعز هيف كثييييييير من كانت صغيره بعكس زياد ماتحب تجلس معه؟؟
ام عبدالله::لانها تعودت عليه من هي صغيره ماتجلس الامعه بس والله كبرت مابغت ترضى تتحجب منه؟؟
ام هيف::خليها على راحتها توها صغيره...................


قطع عليه تفكيره مصدر صوت يناديه وهو عارفه صاحبته زين لانه شبه يومي يشوفها التفت لها وببتسامه::هلا والله بجنى؟؟

جنى تعدل شيلتها وتحطها على راسها طبعا بعد ماشافها تذكرت توصيات جدتها وبأنها كبرت::هيف طالع؟؟
هيف يبتسم وهو يشوف الي قدامه والي تذكره بمراهقته وقت ماكان يلعبها وهي طفله واللحين صارت تتحجب منه يحسها للحين نفسها جنى البنت الصغيره ::ماتشوفيني لابس اكيد بطلع؟؟
جنى بملل ميلت فمها:: مايصير اليوم خليه راحه لاتطلع؟؟

هيف جلس على الكنب وريح نفسه::هذي جلسه عشانك ,, ؟؟
جنى جلست بالكنب الي جنبه وقالت وهي مقصره صوتهاوتضحك:: هههه فاتك من شوي صدقت خالتي اني بصير مغنيه وبلبس قصير وبطلع بالتلفزيون؟؟
هيف يضحك ::ههههه حرام عليك مغنيه مره وحده ,ووكمل بجديه::شخبار النتيجه ماطلعت؟؟
جنى وهذي عاشر مره تدخل شعره زلقت منه وعشرين مره تلف الحجاب المعفوس:: ان شاء الله ناجحه,,هنا وقف هيف وقفت معه على طول,, وكملت كلامها: بس خايف من الرياضيات.قطع عليها هيف وهو يدخل نص شعرها الي طالع ولف لها الحجاب بطريقه متقنه وهو يقول::كذا اعمليه ياجنى بهذلتي نفسك الشيله من تحت طويله ومن فوق قصيره مايصير..
جنى ابتسمت بخجل ولاول مره تستحي منه قالت بارتباك وضح على وجهها الطفولي والي ماخفى عليه و استغرب منه قالت::مدري امي قالت البسي حجاب..
ابتسم هيف وضربها بخفه على راسها::كيف تلبسينه بالمدرسه يالفالحه؟؟
جنى رجعت طبيعيه::عادي اسويه اي كلام ويمشي الحال!!
::اوكيه يالله انا طالع؟؟
جنى بأستسلام::اوكيه بايو..

وطلع بعد مامر وسلم على ام عبدالله,,. وركب سيارته الثانيه..وحرك انفتحت بوابة الفيلا الرئيسيه,,ولفت انتباه الطراره الي تطر عند الباب وتستنى احد يطلع عشان تاخذ فلوس,,ابتسم جاء في باله البنت الي شافها بالبقاله وتذكرعصبيتها على اختها ,,سبحان الله ناس يحتاجون بس عندهم عزة نفس وكرامه,,وناس تمد يدها ..فتح دريشته ومد لها فلوس ,,ومشى لمكانه المقصود......................................



&
&
&
&
&
&
&
&

عند البنات...

بعد ماشتروا وخلصو طلعوا وكل وحده معها كيسه::هاه بنات وش قلتوا نمر البيت نشوفه؟؟؟
رنا الي طلعت ومشت وراهم بهدوء بدون لايحسون لحد مابعدوا بعدين بينت نفسها::ايه نشوفه وش ورانا؟؟
الجوهر تضحك::ههههههههه وراك عيالك ياجده خخخخخ؟
رنابنظره::ياثقل دمك ؟؟!
دانه بعد تفكير وشافت ان البيت يوم مروا عليه يهيئ ان مافيه احد::انا موافقه بس قبلها نتأكد اذا فيه احد او لا؟؟
الجوهره بفرحه::اخيرا بشوف بيت كشخه؟!
العنود ماتدري ليش خايفه::بنات والله خايفه مو لازم نروح؟؟
اسيل::ياشيخه وش بيصير لنا خلينا نشوفه وبعدين البيت مافيه احد والبوابه دايما تكون مفتوحه وامي وجارتها دخلوا شافوه يعني عادي؟؟؟
انوار::والله يابنات امي تقول البيت جنااان ؟؟
دانه قالت نفسها فره عالسريع::يالله بنات والله تحمست مع انها لقافه منا بس يالله.......واتفقوا البنات يدخلونه........................................... .........

&
&
&
&
&
&
&
&
&





في المطعم

زياد ماسك يدها ::رغوده حبيبتي ماتصدقين كيف مشتاق لك؟؟
رغد بعيون لامعه::زياد انت تحبني؟؟
زياد رفع يدها وباسها وبكذبه المعتاد على البنات::اكيد ياقلبي احبـك ؟؟
رغد قربت منه بجراءه وباست خده::وانا اكثر احبك يازياد فوق ماتتصور....
زياد حس البنت صادقه بشعورها ,,وقال لنفسه كلهم كذا::وانا بعد مايهنى لي بال اذا مر اسبوع وماشفتك فيه وقرب منها................يطبق مقولته



&
&
&
&
&
&
&
&
&





وقف سيارته عند الباب الخلفي للفيلا ,ناظر سيارة المصمم الديكور ,,وقال نفسه حلو جاء بدري ,,نزل دف الباب الي كان مفتوح,,دخل وهو يشمر اكمامه,,ابتسم وهو يشوف البيت ويتذكر كلام امه ,,بيتك المستقبلي ورى ماتمر تشوفه ,,مشى من بين البركه الي خاليه من المويه والحديقه الي تو ماكتمل ترتيبها,,فتح باب الباب الخلفي للمطبخ,,ومر من الصاله وطلع الدرج ,,طلع لجناحه..لأن اليوم موعد تصميم ديكور غرفته,,......
::السلام عليكم,
::اهلين استاز هيف؟
::هاه ان شاء الله التصميم اوكيه.؟
::ان شالله بيعجبك راح يكون من هون .......................................







بهالوقت وصلوا البنات البيت وكل وحده بحماس طلت براسها من عند البوابه الرئيسه يتـاكدون فيه احد او لا,,,
العنود بخوف وعيونها تدور حول واجهة حديقة البيت من قدام ::بنات شوفوا الانوار كلها مفتوحه؟؟
اسيل والوضع عادي عندها::اصلا دايما الانوار مفتوحه!!!
الجوهره تقدمتهم ::يالله امشوا ادخلوا يعيني وش بيصير ترى مره مكبرينها,,.!

دانه ساكته ومانطقت حرف واحد...... حست بأحساس غريب من وقفت قدام البيت جسمها فجأءه كلش عليها ,,
انوار::دانه شفيك كأن حماسك تبخر؟؟
دانه::لا لا,,يالله خلونا ندخل,,
رنا مسكت يد دانه بقوه ناظرتها دانه وقالت::اف يارنا كل هذا خوف الي يشوفنا داخلين قصر رعب ؟؟

مامداهم وصلوا نص الحديقه الخوف كله تبخر ,,ركضوا وهم يستهبلون لحد ماوصلوا الباب الداخلي باب بني طويل تصميمه قريب لتراثي ,,فتحوا الباب الي توقعوا يكون مقفل وابتسمو لانه انفتح.وكل وحده يدها فوق الثانيه على الباب..طلت اسيل براسها وطلعت منها شهقه من كبر صالة الاستقبال::اهيئئئئئئئئئ من شهقتها دفوا البنات الباب درجة بغت تطيح اسيل....مشوا خطوتين وكل وحده مبلمه..
ثانيه ,,ثانيتين ,,دقيقه..وهو يلقون نظره على البيت وعلى الثريات الفخمه والديكورات الي بتكون غريبه على ناس وضعهم عادي واقل من عادي...
العنود نست خوفها تماما::مشاءالله البيت كبير مره احسن اني بضيع..
الجوهره تمد يدها لانوار::اقرصيني ماني مصدقه اني واقفه بيت كذا ولا قصر ملك..
انوار ::من جد ولاقصر ملك وهذا تو الاثاث ماحطوه كيف بيطلع لاكتمل ماقول الايا حظ اهل البيت الي بيسكنون فيه!!

رنا منبهره مثلهم::والله يارشا فاتك هالشوفه......
الجوهره وعيونها تروح يمين ويساروفوق وتحت على الصاله والصالات الجانبيه::بس ابي اعرف ليش يبي يسكن بهالحي غريبه؟؟
انوار::ياقلبي موقعه مره حلو صحيح الحي متواضع بس الموقع حلو ؟؟

دانه فصخت عبايتها ارتاحت مافيه احد وجاء لها فضول تشوف البيت كله::يالله بنات خلونا نفر بالبيت.....

وبدت كل وحده منهم الي تسولف والي تضحك والي تنكت وباصوات عاليه وماخذين راحتهم......................





بنص شغلهم واندماجهم لفت انتباهه اصوات ,,قال لنفسه ,يمكن برى بالشارع من اهل هالحي,,بس حس الصوت قريب,,اصوات عاليه وازعاج وضحك,,وقريب منه حيل ,, ..اشر للمصمم يسكت عشان يسمع ويتأكد,,وفعلا طلع الصوت ,,قريب ولا بعد بالبيت .....طلع لبرى الجناح ,,وقربت الاصوات الي اتضح انها اصوات بنات..مشى لحد ماوصل عند الدرج وطل براسه ورفع حاجب شاف بنات لابسين عبايات راس ورافعين غطاهم عن وجيهم وماخذينها ضحك واول مره يشوفهم مايعرفهم,,اخذ له لفه بينزل يشوف وش سالفتهم ,,نزل من الدرج وانتبهوا له البنات ,,وبوسط كلام دانه وهي واقفه بنص الدرج وتناظرهم وتقول ::بسرعه كل وحده تسوي الي قلتلها عليه خدم اخر زمن..سكتت يوم شافت البنات غطوا وجهيهم وفتحت عينها على الاخر من صوت الرجولي الي اتضح انه وراها............................................. ...............





&
&
&
&
&
&
&
&
&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
نهـاية الجزء الثاني اتمنى يعجبكم,,



حزني الضامي 21-12-08 10:06 AM

الجزء الثالث:


~
~
~
~
~
~
~

~
~
~
~
~
~
~



بنص شغلهم واندماجهم لفت انتباهه اصوات ,,قال لنفسه ,يمكن من اهل هالحي,,بس حس الصوت قريب,,اصوات عاليه وازعاج وضحك,,وقريب منه حيل ,, ..اشر للمصم يسكت عشان يسمع ويتأكد,,وفعلا طلع الصوت ,,قريب ولا بعد بالبيت .....طلع لبرى الجناح ,,وقربت الاصوات الي اتضح انها اصوات بنات..مشى لحد ماوصل عند الدرج وطل براسه ورفع حاجب شاف بنات لابسين عبايات راس ورافعين غطاهم عن وجيهم وماخذينها ضحك واول مره يشوفهم مايعرفهم,,اخذ له لفه بينزل يشوف وش سالفتهم داخلين للبيت,,نزل من الدرج وانتبهوا له البنات ,,وبوسط كلام دانه وهي واقف بنص الدرج وتناظرهم::بسرعه كل وحده تسوي الي قلتلها عليه خدم اخر زمن..سكتت يوم شافت البنات غطوا وجهيهم وفتحت عينها على الاخر من صوت الرجولي الي اتضح انه وراها............................................. ...............



هيف قبل لاييتكلم وقف شوي وعينه على البنت الي قدامه بنطلون سماوي بسيط وتي شيرت وردي بيدين سمراء نحيفه وشعرها ناعم ومبهذل معطته ظهرها تكلم ومازلت عينه عليها وهو مستغرب منهم::خير ان شاء الله تبون حاجه ولاشي؟؟البنات ردة فعلهم سريعه على طول تغطوا من اول ماشافوه وتجمعوا على بعض وتلخبطوا من كلامه وماعرفوا وش يردون,,,


دانه قبضت يدينها بقوه وغمضت عيونها وشدت على اسنانها من شكلها وهي واقفه بدون عبايه تبي تنزل بس تحس الدرج ماسك رجلينها :!

العنود ماتحملت الموقف نزلت دموعها....
الجوهره خافت على بالها بيصير مثل الافلام وبيخطفهم...
انوار لامت نفسها لان هي الي اقترحت عليهم,,
رنا مسكت عباية العنود بقوه ..
اسيل الوحيده الي ماحست بخوف ردت عليه ::اسفين ..دانه يالله امشي خلينا نطلع؟؟
دانه ناظرتها بنظره تستنجد فيها يعني هاتي عباتي:____؟
تكلم هيف وعينه رجعت لدانه وبألاخص على يدها الي مازالت مقبوضه::ليش داخلين هنا بدون احم ولادستور ولابعد ماخذين راحتكم وماتوقع انكم تعرفون احد من طرفنا ولا انا غلطان؟؟
اسيل بصوت فيه حده::قلنا اسفين رجعت ناظرت دانه::يالله امشي ؟؟
دانه حست من كلمته ماخذين راحتكم هي المقصوده لانها ماعليها عبايه ناظرت اسيل ونزلت رجلها درجه وحده وبصوت مخنوق ::يأسيل عطيني عبايتي؟؟
اسيل سبت نفسها على غبائها المفروض من البدايه عطتها وعلى طول جابتها لها..
وكل هذا تحت انظار البنات الي عيونهم خايفه ومرتبكه ولا وحده نطقت بحرف.....
هيف الفضول حرك دمه كان وده تلتفت ويشوفها كانت رجله بتخونه وبينزل بس سبقته ولبست عبايتها ,,قال وهو يشوفها نازله وتمشي للبنات مايدري ليه ثار دمه فقال كلام مو متعود عليه من طبعه يرحب بضيوفه وهم يعتبرون ضيوف بمجرد ماوطت اقدامهم باب بيته و فهم من اشكالهم انهم يبون يتفرجون على البيت فقال عكس الي متعود عليه مايدري ليش::اتمنى ماتنعاد هالحركه لان فيه شي اسمه ادب وذوق يامتربيات؟؟؟
دانه تضايقت وعصبت من كلامه الى هنا وبس التفتت وهي تاشر بأصبعها المرتجف من العصبيه ::متربين غصبن عنك وعن ابوك فاهم لفت عنه بتكمل طريقها ..
هيف وقفها بصوته الغليض والبارد بحده وفيه استهزاء،،::طراره ولها لسان يالله يالله برى امشي اشوف قدامي ؟؟
البنات ناظروه انقهروا من طريقة كلامه ..

دانه وهي معطته ظهرها انقهرت حست بذل منه ليش حشره شايفها رفعت غطاها وتفلت في ارضية الرخام وقالت تشفي غليلها منه::هذي الطراره شوف وش سوت تفلت في بيتك وعلى طول طلعت والبنات وراها طلعت وهي تسمع كلامه ونبرة صوته لكن غير مختلفه مو بارده لا قويه بغيض مو اي غيض غيض يخوف ارعد قلبها قبل جسمها وكل خليه فيه تحسه نزع قلبها من مكانه::صدقيني بتندمين لانك مو قدي وتحملي الي بيجيكم يابنت ابوك ..........................................


~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~







::يمه بروح لرغد؟؟
::انتي مايرسبك الاالطلعه لعند رغد والهياته انتي وياها؟؟
تخصرت وبصوت عالي::يعني وش تبيغني اسوي مو كفايه الحاله الي عايشين فيها؟؟
ام ريم بعصبيه من صراخ بنتها::اقصري صوتك وبعدين عيشتنا الي مو عاجبتك كثير يتمننونها ماكلين وشاربين ولابسين والحمدالله لك يارب؟؟
ريم بأستهزاء::وكل سنه سفره لأروبا شكل وكملت بنفس نبرة الصوت::شوفي اختك كيف عايشه وبعدين تكلمي؟؟
دخل صالح معصب من صوت ريم الي رافعته على امه وبعصبيه::ريم تأدبي وانتي تكلمين امي ؟؟
ريم انقطع النفس عندها وبخاطرها وش جابه بوسط الاسبوع ..بلعت ريقها يوم شافته قرب لعندها ,,هذا الي تخاف منه حتى اذا ماسوت شي كيف وهو معصب منها ,,محد يوقفها عند حدها الاهو ,,لأن ماعنده دلع..غمضت عين وشدت عليها والثانيه مفتوحه وهي تهز راسها تبي تقوله اني فهمت تركها ,بعد ماقال وهو يطق بأصبيعين من يده على راسها بصوت فيه حده::ان سمعتك ترفعين صوتك على امي الاهي امك ماتلومين الا نفسك؟؟

وطلعت على طول لغرفتها....

صالح وهو يصب القهوه لأمه ::يمه بنتك ذي دلعك لها يخليها ماتحشم لاكبير ولاصغير؟؟
ام صالح مدت يدها وخذت الفنجال ومن داخلها مو عاجبها اسلوب بنتها معها::ماعليك منها توها صغيره؟؟
صالح::يمه وين صغيره بتدخل العشرين وتقولين صغيره وحتى الصغير مايسوي سواتها ويرفع صوت على امه؟؟
ابتسمت لولدها وعزوتها وسندها تحب عيالها كلهم بس صالح غير تشوف فيه الاب والام والاخ وكل شي::اتركنا منها شلون زوجتك مع الحمل؟؟
ابتسم ::والله بخير وعافيه وكلها فتره وبتصرين جده؟؟
ام صالح::الله يسهل عليها ......













طلعت ريم لغرفتها وهي تتحلطم وتبكي رمت نفسها على سريرها الي ماختلى من الانوثه,,سرير وردي بكومدينه بنفس اللون ,وستاير ومفرش وردي بأبيض ,امها تعمدت تخلي احلى غرفه بالبيت غرفتها ,,صحيح بسيطه لكن بالنسبه لبيت مستواه عادي كانت فعلا احلى غرفه بالبيت..ياربي من هألاخو ,انا قلت بيتزوج وبرتاح منه ومن تعقيده..مدري وشيبي جاي ,,الظاهر يطلع حرة زوجته فيني.اف ياربي اخوي هذا وحش ,,اخاف منه كان بيسبب لي ازمه نفسيه ...
عدلت جلستها على لسرير..الحين كيف اروح لرغد ..لوعرف صالح اني ابي اطلع لرغد ماراح يخليني ,,لانها ماتعجبه..على قولته ,,مايرتاح لها ومايبيني اجلس معها كثير..طلعت جوالها واتصلت عليها تشوف بالبيت او لا.....................






::قطع عليها الجوال ناظرته وعطتها بزي..
::زياد بعد عنها وبغيره مصطنعه::من الي يتصل فيك وبياخذك مني؟؟؟
ابتسمت وناظرت ساعتها ولفت طرحتها::لا حبيبي بس هذي بنت خالتي ,,وانا تأخرت ولازم ارجع البيت..
زياد بحنيه:افا مليتي مني؟؟
رغد قربت وجهها منه::لو أمل من العالم كلها مأمل منك بس حبيبي لازم ارجع البيت امي اكيد بستلميني؟؟
::خلاص حبيبتي بينا اتصال اوكيه؟؟
رغد طيرت له بوسها::اوكيه يالله باي...
زياد ناظرها وبأبتسامه خارجيه ولاأعذب ودعها بالمثل ,,وبداخله راميه الطرحه عندي ولبستها وقت ماطلعت برى بنات يستحقرون وينزلون نفسهم وبس .................................................. ...





~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~










من طلعت من البيت وهي تمشي بخطوات سريعه تبي تطلع كل القهر الي فيها منه..وبنفس الوقت من كلامه الاخير الي تكابره,,عيونها تلمع قهر,,ومطنشه البنات الي ينادونها ,,وتحاكي نفسها,,وش يقصد بكلامه,,عادي اصلا ماهمني وش يقدر يسوي .. يستاهل اكثر من كذا اجل ليش يقول كذا شايفنا حشرات عنده وكل هذا علشان دخلنا بيته ..قطع عليها اسيل وهي تمسكها من ذراعها::يابنت شفيك وقفي تقولين طياره واقلعت ؟
دانه فكت يد اسيل وكملت مشيها بس اخف خطوات وهي تسمع اسيل ::يابنت هدي ماعليك منه ويستاهل اجل احنا مو متربين؟؟
لفت للعنود الي لحقتهم::تبغون الصدق احنا متطفلين المفروض من الاساس مادخلنا!
دانه بأنفعال::حتى لو على قولتك ملاقيف بس مايمنع انه يحترمنا وكملت بقهر::لا والمشكله يتكلم بثقه زياده خليه يعرف قيمة كلامه قبل لايرميه ؟
دانه ودها تذبح الجوهر الي دخلت عرض بكلامها::وااو يابنات بصراحه يجنن كأنه امير!
انوار تساسر الجوهره وتضحك بخفيف::هههه شكل بتجيك حصى من تحت رجل دانه؟
البنات وهم يمشون وبعد ماهدت دانه شوي::تصدقون بنات احس وجهه مألوف شكلي شايفته بس وين مدري؟؟
الجوهر ضحكت::هههههههه انا اقولك وين شكله بأحلامك؟؟
رنا بخوف وهي تتذكره::دانه صوته يخرع كأنه رعد اللهم ياكافي؟؟
دانه بخاطرها ::والله صادقه صوته قوي حسيت قلبي انتزع من مكانه واهتز من الخوف ........................









من الشارع الثاني الشارع المقابل الي يمشون فيه البنات لكن من الجهه الثانيه..بعد ماطلعوا صرف المصمم
وطلع من الباب الخلفي..
كان يراقبهم بدون مايحسون ..يشوفها سابقتهم قدام ميزها بينهم لانها انحف وحده فيهم ..ابتسم على جنب وقت ماوخرت يد اسيل بعصبيه البنت نار ..
معقوله كلهم خوات ماظنيت شكل اعمارهم مشابهه لبعض ..عجبه شي واحد فيهم محتشمات كلهم عبايات راس ومايبان منهم شي .بعكس عايلتنا عبايتهم على الكتف وحجاب..كل ناس لهم اطباعهم ..
هذي كانت افكار تدور براسه لحد ماقطع عليه تفكيره وهو يراقبهم ...ايوا وصلوا دقق بعيونه اكثرلانهم انقسموا .. ..ابتسم وهو يشوف دانه الي فتحت الباب حديد مفاتيح الي معها وتكلم بصوت مسموع::اها اجل هذا بيتهم اوكيه حلو ..عكس طريقه ومشى ..خليني اعلمك من هيف انا تتفل في بيتي ومين بعد وحده مثل هذي وحده لاراحت ولاجات ....افكار براسه تروح وتجي مايدري وش يسوي بالضبط يبي يأدبها كيف مايدري...............




~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~





نرجع لريم..
فتحت باب غرفتها بعد ماجلست وطقطقت على المسن شوي مع ربعها الي تتسلى معهم ..قربت لعند دربزين الدرج بهدؤء تبي تتشوف صالح موجود ولاراح ..ابتسمت حست مافيه صوت مامداها بتلف الا طالع بوجهها ::بوووو؟
ريم انقزت من الخوف::بسم الله من وين طالع انت؟؟
ماجد وهو يكتف يده::من الجدار يعني من وين من غرفتي؟
ريم ابتسمت بداخلها ::مجودي حبيبي؟؟
ماجد عارف اخته::هاتيها من الاخر؟؟
ريم وفعلا جابتها من الاخر::ابيك توديني لرغد؟؟ وكملت برجى::تكفى تكفى والله طفشانه؟؟
ماجد يحب طاري رغد ::كيفها رغد من زمان ماشفناها؟؟
ريم وعارفه اخوها يميل لرغد وملاحظه هالشي من هم صغار وماودها بهالشي لان رغد وين وهو وين::بخير الحمدالله وكملت ::بتوديني او لا؟؟
ماجد ويبي يشوف رغد من زمان ماشافها صار له فتره ::بوديك بس بشرط؟؟
ريم عفست وجهها::شرط يعني لازم المذله؟؟
ماجد بأبتسامه عريضه::ماعاش من يذل ريومي هو مو شرط قوي شرط يونس؟؟
ريم متعجبه::وش هالشرط؟؟
::تكلمين رغد وتقولين لها ماجد عازمكم على عشاء ؟؟
ريم بنص عين::ولا مره سويتها معي وليش اللحين يعني؟؟
::عاد هذا شرطي تبين ولابراحتك؟؟
ريم تذكرت انها اتصلت عليها وعطتها مشغول اكيد مع زياد بس شكلي بحاول مره ثانيه:اوكيه بكلمها..
ماجد ::يالله اتصلي عليها وانا انتظرك تحت معك ربع ساعه ..........



~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~




::وين البنات؟؟
اسيل رمت الاكياس بوسط الصاله::رجعوا للبيت؟؟
ام بندر استغربت::ليش تو الناس ليش يرجعون اللحين؟؟
اسيل ناظرت انوار الي بتتكلم بنظره يعني لاتقولين::لابس يبون يسون عشاء لابوهم بيجي بدري اليوم..وقالت تصرف الموضوع وبقهر::يمه تدرين عنود مو حاضره التخرج؟؟
ام بندر::ماقالت لك ليش؟؟
انوار::تقول مالها خلق حفلات وخرابيط تجلس بالبيت احسن؟؟
بندركان جالس عند التلفزيون ويسمع حكيهم...
ام بندر وعرفت السبب::لا مو كذا الا اكيد ماقدرت تدفع الفلوس وكملت بضيقه::مدري ليش اذا احتاجوا شي مايقولون لي ياليتهم يطلبوني؟؟
انواروهي تتذكر::صادقه يمه لأن كل ماسالتها الاستاذه تقول نسيت .!!
تلقائيا تكلم بندر::كم فلوس تخرجكم؟؟
انوار فرحت::500 ريال؟؟
وقف بندر::خلاص بروح اجيب الفلوس وخليها تحضر معكم يستاهلون بنات ابو دانه؟؟
ام بندر تحس بفخر بولدها::فديتك ربي لايحرمنا منك سويت فيها خير..
بندر ابتسم::والله يهمني اشوفهم مبسوطين مثل خواتي ...

اول ماطلع نطت اسيل جنب امها::يمه ليش ماتخطبين دانه لبندر؟؟
ام بندر هذا الي تبيه ::والله ودي مو عايفه هالشي بس تدرين الله ماكثر بنات عمك؟؟
انواركشرت::لا وع اي بنات عم كلهم مايصلحون لبندر الي اكبر منه ومغرورات..؟
ام بندر::بنقول لابوكم ويحلها الف حلال ..............




~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~








في بنت ابو هيف,,

في الصاله الجانبيه

جالس عند التلفزيون على قناة العربيه وجنى جالسه وتسولف على نوره..
::ههههههه مشاءالله عليك احد ينام بوقت الحصه؟؟
جنى وهي تضحك ومكمله سالفتها:هههههه قصدك برى الفصل كملت نومتي!
نوره::اكيد طردتك الاستاذه؟؟
جنى وتقلد كلام الاستاذه:: اذا عاوزه تنامي حبيبتي كملي نومتك برى وكملت كلامها::وانا ماقصرت اخذت الشنطه لزوم المخده والعبايه عشان اغطي نفسي وطلعت ..
نوره ضربتها على كتفها::مادري كيف بتنجحين الله يستر بس؟؟
جنى بثقه:لا لاتخافين علي انا بنت عبدالله؟؟
قطع عليهم صوت ابوهيف::اسكتوا خلوني اسمع الاخبار؟؟
جنى تمثل عليه::الله يهديك ياعم تسمع اخبار هاه ولا عاجبتك هالبنيه المزيونه !
ابو هيف ابتسم::اي والله زوينه حطيتها براسي؟
جنى شهقت:: والله لاعلم خالتي ام هيف بعدين تزعل وتجيك باللي معها وانت عارف وش الي معها؟؟
ابوهيف ::لا مدام فيها الي معها سكرناه التلفزيون بكبره وش الي بيفكنا من عصاها ..ضحكوا عليه نوره وجنى..ودخلت نوت عليهم بعابيتها بعد ماسلمت على ام عبدالله::هلا والله حبيبتي جنى كيفك؟؟
جنى بدورها الي قامت تسلم عليها::بخير الحمدالله مشتاقه للحلوات وينهم ؟؟
نوت جلست على الكنب ::فوق عند ميري؟؟
جنى كانت بتروح لهم::مشتاقتلهم وابي العبهم؟؟
نوت وقفتها::لالا حبيبتي جنى خليهم اللحين ميري حاطه لهم افلام كرتون وبعدها بيتعشون وينامون واذا شافوك بيجلسون معك وماراح ينامون بدري ويخترب نظامهم..؟
جنى هزت راسها بعدم اقتناع وجلست...
نوت باقي على طلعتها نص ساعه::جنى حبيبتي كيف امك؟؟
جنى استغربت ولاول مره احد يسألها من اهل هالبيت هالسؤال ماعرفت وش ترد لانها ماتعرف اخبار امها اكتفت بأنها ترد بكلمه حده ::بخير!
نوت بدون مبالاه:: هي باقي للحين تتصل عليك وتسأل عنك؟؟
جني لفت عينها عن نوت بتوتر::هاه ايوا تتصل يعني مو دايم؟؟
نوت ومستمره بكلامها الي ماتحسب حساب لكلامها ابد::متى اخر مره شفتيها؟؟
نوره هز راسها من نوت ماتفكر بعواقب كلامها يعرفون جنى وش كثر تتحسس من هالموضوع.
ابو هيف عطى نوت نظره بس بعد وشو بعد مارمت قنبلتها..
جنى بلعت حلقها حركت فيها شي كان ساكن شي ماتحب تتذكره شخص مهم عندها بس ماتحب طاريه بلعت حلقها بصعوبه وبصوت مقطع:يعـ يعني ل لي فتره ماشفتها؟؟
نوت ومطنشه نظرات نوره في بالها ماقلت شي غلط:: وش هاللأم الي تطول وماتشوف بنتها الله يعينك ياجنى كيف متحمله....
جنى ابتسمت بألم وقفت وطلعت من المكان.............
نوره التفتت بعصبيه على نوت::انتي شفيك ماتدرين انها تتضايق من هالسيره؟
نوت باستغراب::عادي ماقلت شي عشان تتضايق وبعدين مازعلت البنت انتي لازم تحطين فيها أن يعني؟!!
ابوهيف:وانتي كل شي عندك عادي ترمين كلامك وماتحسبين حسابه.
نوت وقفت::يوووه خلوني اطلع اشوف شكلي قبل لاروح احسن لي.!!!!
نوره وابو هيف ناظروا وبعض وهزوا راسهم بعدم رضى .................................................. ...









رجع زياد للبيت,,


وقف السياره ونزل شاف جنى جالسه على الارض بالحديقه وتقطع الزرع بيدها تكلم بصوت عالي::لاتخربن حديقتنا؟؟
جنى سمعت صوته ومالتفتت مالها خلق ترد عليه..
رجع لها صوته ::اقول جنوني لاعاد تجين مع خالتي غثيتينا كل يوم عندنا؟؟
لفت ناظرته واكتفت بتكشيره بوجهه وصدت عنه..
زياد لف عنها واستغرب مو عادتها ماترد ,,ضحك على حركتها بوجهها ودخل وهو يقول لنفسه:: هالبنت ياعالم غييييييير.!.


ياثقل دمه هالولد غثيث ويخرب اسمي بلسانه اف ..قطعت الزرع باقوى ماعندها ..صحيح كلام نوت..وش هالأم الي ماتشوف بنتها سنتين ليش انا مو بنتها ,,ولاخلاص نستني جابت عيالها ونست ان عندها بنت ..معقوله تحبهم وانا لا معقوله امي ماتحبني,,الااكيد ماتحبني ولا كيف ماتشوفيني سنتين حتى اتصالاتها نادره ,,اخر مره قبل شهر,,وكلها خمس دقايق ..حتى كلمه منها تدل انها تحبني مافيه ..ولامره قالتلي انها مشتاقه لي ..ليش ماتشتاقلي بس انا..انا.. قطع عليها صوته الصوت الي ياما تكلمت له وياما قالت الي في نفسها له ,,من هي صغيره تعودت تتكلم له مع انه مقاربه لشخصية ابوها بس الفرق يتكلم معها يسألها,ماتنسى هذاك اليوم يوم تركت امها البيت حتى بدون ماتسلم عليها كانت جالسه نفس جلستها هذي بس بحديقة بيتهم ..كان جاي للبيت عندهم ماتدري وش جابه بس تحس نفس المشهد اللحين ينعاد::وش في جنى قاعده لحالها؟؟
رفعت عينها له وابتسمت وللحين حلقها يوجعها وبالموت طلع الكلام معها ::رجعت بدري غريبه ..
جلس على الارض نفس جلستها وهو ملاحظ الدموع بعيونها::ابد والله قلت جنى عندنا ليش مارجع للبيت اقعد معها ؟؟
جنى تحس اذا شافت هيف تشوف شي فاقدته بدون مقدمات بكت,,
هيف ماخاب ظنه يعرف جنى ماتجلس لحالها الا اذا شي مضايقها::افا ليش هالدموع وشفيك؟؟
جنى وهي تمسح دموعها بظهر كفها بصوت مقطع:مـ مافيني شي؟؟
هيف ابتسم::جنى كل هالدموع ومافيك شي؟!
جنى مسحتها بسرعه وقالت::هاه شوف مافيه راحت,,
هيف قرب لوجهها وقال هو يأشر بيدها على واحد من خدودها::لاهنا باقي شوي وخريها..؟
ضحكت من بين دموعها الي طلعت مره ثانيه واستسلمت وقالت::امي ماتشتاقلي ؟؟
هيف استغرب وش الي طرى في بالها من زمان ماجابت سيرة امها وبنفس الوقت كسرت خاطره لان فعلا امها مقصره معها كثيرقال هو يبتسم::مين قالك اكيد تشتاقلك بس اكيد عندها ظروف؟
جنى بحزن::ماتوقع عندها ظروف واصلا مهما كانت الظروف مفروض ماتمنعها عني؟!
هيف حس تفكير جنى تغير::ان شاء الله قريب بتشوفينها
قطعت كلامه وللحين دموعها تنزل مع انها تمسحها::انا ماعد يهمني بس تخيل قبل شهر كلمتني تدري وش تقول مدري اجي بالعطله اولا ليش كذا هي انا انا ماقدرت تكمل سكتت ..
هيف فهم عليها انها كابته شعور بقلبها شعور كل شخص امه بعيده عنه شعور فطري::اشتقتي لها؟؟
بكت زياده نزلت راسها لركبتهاوبصوت خافت:: ابي اشوفها ,,
هيف مسح على راسها::خلاص ياجنى جدتك فيها الخير وبعدين احنا وين رحنا ابوك انا ..
جنى بعد ماهدت وتبي ترجع طبيعيه مسحت دموعها بركبتها ورفعت راسها المحمرمن الصياح::ابوي مو فاضي وانت بعد مثله وكملت من صميم قلبها::ربي يطول بعمر جدتي؟؟
هيف ابتسم ::امين ورفع نظره لفوق وانتبه للي يناظرهم::طيب عندك زياد اقعدي معه فاضي ماوراه شي وتونسي فيه طفشيه ؟؟
كشرت بخيفيف::اخوك هذا يستخف دمه على الفاضي ياثقل طينته؟؟
هيف ابتسم::بس حبيب؟؟
جنى حست انها ارتاحت تماما وتكلمت بطلاقتها المعتاده::ايه مره حبيب انا اذا شفته اعرف ان يومي بيصير سوداوي؟؟
ضحك هيف::ههههه اها اجل الله يعينك؟؟
جنى::الله يعنكم انتوا انا لو هذا اخوي كان انا متبريه منه من زمان!!!
سمعت صوت تصفير رفعت راسها لفوق من مصدر نظرة هيف::هاه شوف بالله هذا احد يجلس معه انا عني اشك بعقله؟؟؟؟
زياد الي جالس على الحديده الي بواجهة البيت من قدام بالدور الثاني من البلكونه منزل رجليه ويحركها ويتكلم بصوت عالي::مسوين فلم هندي بعض الناس؟؟
وقفت ومشت بخطوات سريعه عشان تقرب عنده::وانت وش دخلك ان شاء الله اسوي فلم صيني؟؟
زياد وهو يطل عليها وبحالميه وبصوت يحاول يوصلها::ماقدر اشوفك متضايقه ياقلبي شوفيني بنتحر علشانك..
جنى باستهزاء::هاهاهاها ,وكملت::احسن انتحر عشان خالتي ترتاح منك شويطنشته ومشت لداخل البيت,,,,,,
زياد ناظر هيف::شفت البزر وش سوت فيني؟؟
هيف ناظر زياد وقال بجديه::انا جايك فوق لاتطلع ابيك؟؟
زياد كشر بوجهه::يوه وش هالعلقه الي علقت فيها انا اساسا وش الي جابني للبيت............................




~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~











في سيارة ماجد..
وصلوا لعند لبيت رغد::يالله اتصلي عليها خليها تطلع؟؟
ريم بحركه سريعه فتحت الباب ونزلت ::حبيبي مجود هالمره سويت فيك صادوه معليش مره ثانيه ان شاء الله تظبط؟؟
ماجد عقد حواجبه::كيف يعني؟؟
ريم ضحكت::هههههههههه لابس رغد تقول مالها خلق ابد تطلع لمكان ؟؟
ماجد بخاطره مغروره ماراح تتغير هالبنت::اوكيه سكري الباب وشغلك بعدين..
ريم اشرت بيدها::باي.............دخلت وماهتمت لمشاعر اخوها زعل واو مازعل مايهمها الانفسهاوبس..

خلونا نتعرف على عايلة ام صالح..

ام صالح::عندها 3ولدين وبنت زوجها متوفي ,,طيبه حنونه,,ماتحب تزعل عيالها بأي شي,,عندها اخت الي هي ام رغد,,وعنهم اخوان بس كل واحد لاهي بحياته..

صالح::بار في امه ,,عمره 28متزوج وزوجته حامل ,,ملتزم,,ماتعجبه تصرفات اخته,,ويخاف عليها كثير عشان كذا يعصب عليها,,

ماجد::22سنه يدرس بالجامعه,,ولد يمكتلك مقومات الجمال الصحيحه عيون كبار ناعسه خشم مسلول بشفايف صغيره مليانه بأبتسامه عذبه..غير طوله الي يعرض..يميل لرغد مع انه يدري بعيوبها بس تعجبه..........

ريم::20 سنه..تدرس بالثنوي لانها بأختصار كسلانه وماطلعت منها,,مستهتره بنت مايهمها شي غيرالجوال والشباب وطلعات,, بس تخاف من اخوها وماتسوي شي لحد ماتحسب حساب له اول ..شكلها الخارجي عادي,,ملامحها مملوحه ,,شعرها قصير مقصوص فرواله ,سمراء..وبس



دخلت لوسط البيت وشافت خالتها كالعاده جالسه على لتلفزيون لحالها::اهلين ريم؟؟
بعد ماسلمت عليها::وين رغد؟؟
::يعني وينها بغرفتها والجوال اكيد بأذنها؟
ريم هزت راسها:اها ايه اكيد خاله صديقات رغد مشاءالله كثير عشان كذا دايم تكلم بالجوال!!!..
::روحي لها خليها ترتاح من االجوال شوي ..فعلا شالت نفسها وراحت لها,,
فتحت الباب ودخلت بدون لاتطق عليه وصوت كله حماس::هااااااااااااااااي..
رغد الي توها مكسره من زياد الي استغربت انه مارد عليها قالت بملل::هلا
ريم باستها بخدها::كذا تستقبليني؟؟
رغد بعدت بعدت الفراش عنها ::يعني انتي دايم ناقعه عندي لازم كل يوم استقبال شكل..
ريم تضايقت منه بس ماوضحت لزوم المصالح ::طيب مقبوله منك بس فاتك تعرفتلك على واحد شكله واووو وابغى اقابله......
رغدترفع شعرها المبهذل ::لا مايهمني احد لو يكون مالك الدنيا بكبرها مايهمني غير زياد..؟
ريم ضحكت بنفسها كانت لاعابه وشوفي لوين وصلت::بس يارغد لاتصدقين زياد كثير؟؟
رغد مسكت الدبدوب الي على سريرها وحظنته::عارفه انتي غيرانه طبيعي لانك عاديه ومافيه احد يحبك؟؟
ريم متعوده على غرورها وتجريحها ::المهم خلينا نروح الفيصليه ابي اشوفه هناك؟؟
رغد::نونونو مالي خلق تبين روحي لحالك؟؟
ريم ::يمه صاحيه انتي اروح لحالي ماقدر و فقدت الامل انها تطلع::خلاص خليها مره ثانيه...ودق جوال ريم ::ايه هذا هو اتصل وردت بنعومه:هلا.........................

هذي حياة رغد وريم ,,ريم تجي لرغد عشان تطلع تتمشى تاخذ راحتها ,,وحركات الشباب بدايتهم كانت علاقات مسن م لحد ماتطورت للجوال ومقابلات لوين نهايتهم ماندري......................................




~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~



بعد مرور ساعات على ابطالنا جاء اخر الليل ,,الوقت الي كل العباد ترتاح فيه الي كان يشتغل طول اليل والي كان طلع رجع لبيته ,وقت الراحه وقت النووووم..

منسدحه على سريرها ..مبتسمه تتذكر شكل بندر تقول لنفسها كنت اتمنى قربه بس مو بهالطريقه ..ضمت مخدتها بقوه..فديته يجنن حست انها تبي تتكلم لفت لدانه ,,حس ان دانه نايمه..انقهرترجعت غمضت عيونها ونااااامت,,,,


دانه ماكانت نايمه مغطيه كل جسمها بفراشها وضامه صورة امها لصدرها وتبكي ..اشتاقت لها تبي تعرف الي سوته اليوم صح او غلط ..ماتدري ليش مو راضي يروح من بالها ,,حسته صادق بكل كلمه قالها ..زادت من ضمتها لصوره وهي تقول باطنها::وينك يايمه والله بدري تركتينا......................



~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~

جالس يتقلب على الفراش اول مره احد ينرفزني كذا ولا يخليني افكر فيه انا كل تفكيري محصور بالشغل ,,انا وش علي منها بالنهايه بنت ,,لا واشكالهم مساكين,,بيتهم عدم يوحي انهم فقراء ..بس بنت وقحه حركتها حركة وحده حقيره ومفروض ماتنرحم الي اشكالها لازم ياخذون درس ..فكر وش اسوي اسأل عن ابوها واخذ حقي منه,,,,لاابي منها هي,,,انقلب للجهه,,وهو يدرس فكره براسه ,,بس حسها قويه ,,كلم نفسه,,الفكره قويه يمكن دخلك متاهات والناس وسمعتي بينهم ,,لا محد راح يعرف ,,ابتسم على هالنقطه ,,مافيه الاكذا,,.......................................... .........................................


~
~
~
~
~
~
~
~
~
~
~


نهاية الجزء الثالث,,


قراءه ممتعه

ابي ردوووود وتوقعات ..

سي يو













يالله حبايبي اللحين انتظر ردودكم على الاجزاء الي نزلتها وان شاءلله اكمل الجزئين الباقيه بعد ماشوف ردووودكم



بحفظ المولى

ساعه بلا عقارب 21-12-08 10:56 AM

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:


ياهلاااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا


اخيرا نورتينا ياعسل

:55::55::55::55::55:

مبارك عليك نزول قصتك في كوكبتنا الحلوه


لي عوده لتعليق على القصه

سلااااااااااااااااااام يا قمر

العامريه 21-12-08 11:37 AM

http://www.liillas.com/up2//uploads/...5ecb1581ce.gifhttp://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gifبــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد

ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبـر

http://www.liillas.com/up2//uploads/...fb23374ab8.gif

أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا ضمن كوكبة كتاب ليلاس

يسعدنى ان اكون من اوائل الذي تشرفوا بالرد عليكى00واحجز مقعدى منذ الان لمتابعة رائعتك الجديدة

اسلوبك واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..



تسلمين ويعطيك العافية

سوارفسكي 21-12-08 03:21 PM

http://www.liillas.com/up2//uploads/...1187338321.gif
السلام عليكم
كيفك حزني ؟
وربي نورتينا وحياك الله بينا
http://www.liillas.com/up2//uploads/...f1e0c59347.gif
سلمت اياديك
اهم شي لا تنسين تدخلين المقلط لازم نشوفك هناك ونسولف معاك
لك خلص حبي وتقديري
http://www.liillas.com/up2//uploads/...68475cd5f1.gif

شفى2002 21-12-08 03:24 PM

أهلا بك حزني الضامي في منتدانا الغالي
واضح من البداية إنه القصه مليئة بالصراعات بالذات بين هيف ودانه
ومشكوره على الأجزاء الحلوه إلي نزلتيها

مفهيه بتركيز 21-12-08 03:27 PM

بسعدلي مساك
بصراحة اسم روايتك شدني ادخل للمووضوع مع اني ماكنت مروقه تماماً ..
بس اول ماقريت جذبني اسلوب الروايه وكتابتك فيهايا قمر.
بدااااااااااااية موفقة يا قلبي
الرواية حدهاا حماااااس وتطير العقلللللللل

وتوقعاتي للي ينقال عنه (هيس):mad:
>>من الحين شاااشت خخخخ
هيف ودانه اكيد انه بيتزوجها عِشان يذل امن جابتها :(
الله يستر بس يسويها ولد قريح:mad:
<<مشكلة الحماس:D
وبرضوو احس بيكون فيه تطور بعلاقة زياد وجنى مستقبلا
يمكن تخليه يموت على تراب الارض اللي تمِشي عليها بس هي معطيته ابو دباااس:cool:
وامممممممم ايش كمان
ايوة صح ماجد بيصير له موقف بيخليه يكره شي اسمه رغد؟
او انه بيصلح من حالها مع اني ما اتوقع ان فيه سعودي بيرضى على نفسه بهالشي
>>>بدينا بالشطحات:D
والعنود احس اللي تحسه اتجاه بندر ما هو الا شعور لفترة معينة وبيرووح:rolleyes:
بس اهم شي لا تموتييييين احد يرحم امك داخلة على الله ثم عليك فكينا من النكد والهمم
>>متعقده كل ما قرت لها رواية صارت نهايتها بؤس وحزن:(
وهذا توقعاتي اللي طلعت منها
طبعا كلها بالمستقبل ما لها علاقه بالاجزاء اللي انتي نزلتيها
بس رجيتك لا تتاخريييييييييين :p
وارجع اقول انتي كذااااااا;)
بانتظارك

شبيهة القمر 21-12-08 03:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله في منتداك.... حللتي اهلا ووطأتي سهلا

احببت ان احجز مكانا بين ثنايا رائعتك ...

ولي عودة باذن الله ...

زارا 21-12-08 09:56 PM

السلاااام عليكم..

مرحباااا فيتس اختي معناا بمنتدانا الغالي.. وكوني اكيده بانتس باذن الله بتمووتين من الوناااسه عشاان عقلتس شاار عليتس انتس تجيبين قصتس وتنزلينهاا هنااا.. فيااهلااا ومرحبااا ملياار..

بس تدرين حرمتي نفستس وحرمتي قصتس متعة ان زارا تحجز البطل.. والله رحمتس.. هخهخه


همسه لخلوووووووووووووي .. والله طرتي بدري ياابنت وخذتي هالرزق من بكير.. هخهخهخه. مبرووك عليتس هيف رجفة خفووق..

عموماا هيف حلم غاامض يكفيني.. هخهخهخهخه

BENT EL-Q8 21-12-08 10:43 PM

هلا وغلا فيج اختي
نوورتي ليلاس..
وحياج الله..
عنوان اكثـر من رائـع
وباين ان القصـه تهبـل...
لي عودة مع التعليق ان شاء الله

اشتكي بصمتي 21-12-08 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:flowers2:

هلااااااااااااااااااااااا والله حزني والله منوره يالغلا المنتدي كله يرحب فيك وبالقصة انا قريتها بالمنتدي

الأخر ههههههه بس جتني ظرووووف وما كملت قرايتها بس ما دام انتي هنا ان شاء الله من اول

المتابعين حياااك صديقة واخت وكاتبة .................................................
:friends:
اختك اشتكي بصمتي

بندقة 21-12-08 11:14 PM

هلا والله بيكي في بيتك الثاني و يا رب تستمتعين معنا مثل ما واضح انك راح تمتعين ان شاء الله بتحفة قلمك الرائع
و خلوووووووووووووو مبروك عليك هيف الخفوق و زوير عليك بالعافية بهيف الحلم الغامض
و الي عودةباذن الله مع التعاليق

ميثان 22-12-08 12:09 AM


, , ,حزني الضامي
مرحبابك في منتدانا حللت اهلا ووطئت سهلا


(. . . رجفة خفوق . . .)

عنوان مميز ومضمون يحتوي قلم رشيق وسلس

احداث يبدو انها ستكون مشوقه وستجمع مابين هيف ودانه
وهناك يبدو مد وجزر مابين زياد وجنى


لنا عوده بالتعليق بعد نهاية الجزء الخامس
متابعه لك ِ باذن الله

ساعه , سوار , خوخااا
شكرا ً لكن







اقدار 22-12-08 02:40 AM

هلا بك ياحزن الضامي


وحياك الله في ليلاس كاتبة تخطو نحو النجاح والتألق ..



الذوق المميز واضح جداً في اسمك واسم القصة ..


وانا واثقه ان خلف هالاسمين يكمن الابداع والذوق الأروع في اختيار الفكرة والصياغه ..


غير ان ساعة بلاعقارب مدحت القصة وهذا دلالة ايضاً على التميز


اتمنى لك التوفيق ياحزن وأتمنى من كل قلبي ان ليلاس واعضاء ليلاس مايخيبون سعيك وانتماءك لنا ..






متواجدة معاك بإذن الله ..




موفقه يالغلا ..

سكون الليل 22-12-08 07:12 PM

هلا وغلا بك حزني الضامي
بصراحة شدتني روايتك بعنوانها الرائع
مع اني قلت ماعاد راح اقرا القصص غير المكتملة بس بلا شعور
لقيتني أقرأ روايتك ويارب ما نخذلك ونكون عند حسن ضنك حبيبتي
بالنسبة للشخصيات
مرة حبيت دانة وخواتها ورحمتهم
أما نوت كريهة وحاسة انه راح يصير لها شي يدمر غرورها وكبريائها
نورة مرة طيبة الله يرزقها ويعوضها
جنى ياحياتي عليها حزنت عليها
رغد الله يهديها ويصلح حالها ويرحم امها المسكينة
ريم امعة تبي تستتمتع بلا حسيب ولا رقيب
شوفي حزني لازم تستمر علاقة العنود وبندر ويتزوجون فاهمة وإلا ترى أبزعل
ولك مني أصدق الدعوات بالتوفيق والاستمرار بالنجاح ..
تقبلي مروري

BENT EL-Q8 22-12-08 08:58 PM

السلام عليكم..
بدايــه رائـعه واسلوب ارووع..
يعطيج الف عافيـه..


دانـه
حلـو اهتمامهـا بخواتهـا وانهـا صايرة الام والاخت وكل شي لهـم..
وحلوة بعد عزتهـا بنفسهـا وانهـا ما ترضى تاخـذ من احد شي..
والاحلـى رضاهـا بحالهـم والي الله كتبـه لهـم..
الموقف الي انحطـت فيـه كلش مو حلـو وحده فشلـه..
موقفيـن لحد الحين والمواقـف يايـه خاصة بعد حركتـها و شلون تفلـت على ارض بيـته..


هيـف
سبحان الله مع دانـه عكس مع جنـى..
ما اصدق انهم نفس الشخص هع..
ودام حط دانـه براسـه يعني بتروح فيـها..
الخطة الي طلعـت براسه والي تاثر على سمعته شنو!!
في شي ببالي بس مارح اقوله لين اتاكد هع


جنـى
الله يعينـها..
صج ان يدتهـا مو مقصـره وابوهـا يعطيها الي تبيـه..
بس يظل مكان امهـا فاظي ومحد يقدر يسـده..
انتظارهـا لهيـف وانهـا دووم تروح لهـم...
حب اخوي ولا تحبـه صج!!

زيـاد
ما اقول غير الله يهديـه...
وكما تديـن تدان<<مادري صح او لاهع
انه يتحرش بجنـا وكلامه لهـا..
دليل على حبـه ولا حب الهواش معاها!!


نووت
سخيـفه ومغرورة..
تهمها المظـاهر والطلعـات وبـس..
عيالهـا آخر اهتماماتهـا وبعدين تروح تقول لجنـى عن امهـا
شوفي نفسـج قبل...


رغـد
دلـع ابوهـا وان امهـا مالها كلمـه عليهـا
سبب انحرافهـا..
واكيد رح تدفـع الثمن

بنـدر
شكلـه بعد يحـب العنوود..
ان شاء الله يقول لامـه مويسمع كلامهـا وياخذ دانـه..


ريـم
وعنادهـا واقتدائهـا برغـد
لوين بوصـلها!!
الجوهـرة
مخوفتني اكثر شي من خواتهـا..
رح تقتنع بحالهـم ولا لا!!
الله يستـر


ام بندر
الحمد لله
ونعم الصديـقه والام

نوورة
عكس اختهـا تماما
الله يعوضها

تقبلي مروري

مذهلة الخليج 22-12-08 09:19 PM



هلا فيج بين هنا في ليلاس
بس وش القصة نفس اسماء الحلم الغامض نوت وهيف خخخخخخخخخخخ كذا راح نلخبط بين القصتين هههههه

ماشاء الله القصة في بداية المشوار بس باين انها تناقش قضاية اكثير مهمه مرره

خيف شخصي جذابه >>وكل هم الشغل والاكيد بعد تصرف دانه وتفكر الى مسيطير عليه الان هو كيف يوصل لي دانه .....توقعي يقول ان وصل تفكيره لي ان ياخذ داه بسر ومن غير علم احد لان مستحيل بيوصل لي دانه كذا ومافي قدمه غير هذي الطريقه بس كيف راح يقنع ابو دانه ويخلي يوافق بفكرته وهذا اكيد راح يجي على راسه لان القرب منه راح يكون مصيبه وياح يتعلق فيه

جنى ...يعيني على هذي البنت مررره تضحك بس ليه كذا هي كبرة كلمها صح تعودة على هيف وزياد بس يبقون غرب عليه ولازم تلتزم بحجابه اقل شي مو تخلى هيف يعدل لها اتمنى جد يكون تفكيره ان هيف ابوها بس مو خيلها يوصلها لي مكان ثاني ....وبعدين امها صحيح اناني وليه كذا ابوها مايكفي امها يروح يكمل عليها بجفاااافه الله يعينها يقلبي عليها

نوره يعيني الله معها وينصره على اختها المتكبره ويخذا حقه منها
نوت هذي احس انها بنكون مصخرة المجتمع في المستقبل بسبب زوجها هي وثقه ان يروح عمل وبعدين الى الان ماجاء طاري زوج نوت والى احس بسبب تعمله لها يخليها تعامل الناس بي هذي الطريقه وهذا دليل نقص عندها ماتبغي احد يعرف عنها....>>>عندي شوق لي معرفت زوجها من قرب

زياد...الله يخلف عليك يعني وش راح تكون الفايده بالله من هذي المصخره الى انت عملها اقول اركد وانتبه لي حياتك احسن لك
وهذي رغد وريم رح نشوف نهاية حياتهم اكيد لانهم كلهم غلط في غلط

بندر ...نعمة الجااار والله باين ان حتى هو يميل لي العنود بس وش راح تكون ردة فعل لو عرف ان امه تبغي له دانه ...اعتقد هيف راح يسبقهم على هذا الشي..وفرح ياعم

ابو دانه نعم الاب لي بناااته والله فيه الخير والله يفرجه عليه قريب عندي احساااس يقول ان راح تحل مصيبه على بناااته ....بس يارب تخيب احساااسي بس هذا الشي مارح يكون غير بعد ارتباط دانه بي هيف وبكذا راح يحس بالمسؤليه اتجاهم

ورااااح ننتظر باااقي الاجزاء بي فااارغ الصبر
تسلمين اسلوبج مررره حلو باين عليج تسعين لي تطويره دوم ونتمى لج من تطوير الى تطوير
ومن ابداع الى ابداع

مذهلة




حزني الضامي 22-12-08 11:40 PM

ســـاعه بلا عقارب

يــــاهلا فيك اختي ويعطيك الف عافيه على مسانتدك لي وانا بانتظار تعليقاتك دوم


العامريه

مرحبا اختي :flowers2:


اتشرف بوجودك معي ومكانك موجود بأي وقت


لاخلا ولاعدم


سوارفسكي


هلا وغلا فيك:yjg04972:


يسعدني تواجداك وان شاءلله قريب ادخل المقلط


يسلمو


شفى

هلا والله فيك اسعدني تواجدك معي بصفاحتي وانا بنتظار ردود ك بشوق


لاخلا ولاعدم


مفهيه بتركيز


مرحبـــا اختي :smile:


تسلمين على ردك انبسطت فيه ويسلمو على تعليقك العسل


لاخلا ولاعدم



شبيهة القمر


هلا والله اسعدني تواجدك ومكانك موجوووود وانا بنتظار ردك دوووم

لايحرمني طلتك



زارا

هلا وغلا فيك فرحت بردك واسعدني تواجدك معي بصفحاتي ..

واذا هلى هيــــــف ترى الشرع حلل اربع :qUA04678:<<<<<<<<<<<<راحت فيها من خلوي


لا خلا ولاعدم قلبو






:liilas:

حزني الضامي 23-12-08 12:04 AM

BENTEL-Q8

الله يحيك فديتك

اسعدني تواجدك



اشتكي بصمت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيك ومنور المنتدى بوجودكم ,,واتشرف بمتابعتك للقصه وبأنتظارك

يسلمو




بندقه

هلا فيك اسعدني تواجدك وفرحت بردك

يسلمو




ميثااان

هلا فيك قلبي وان شاء الله تكون الروايه عند حسن ظنك

يسلمو اسعدني تواجدك



اقداااار

الله يحيـكـ

تسلمين على كلامك وان شاء الله اكون عند حسن ظنك واسعدني حضورك وتواجدك معي

لاخلا ولاعدم

حزني الضامي 23-12-08 12:15 AM

سكووون الليل

هلا فيك اختي ,,اسعدني تواجدك واهم وان شاء الله تعجبك البارتات الجايه اكثر

يسلمو على تعليقك اسعدني


BENTEL-Q8

يســـــــــــلـــــــــمو على ردك وتعليقك الي يثلج الصدر


مذهلة الخليخ

هلا وغلا اختي

اسعدني تواجدك ويسلمو على ردك الي يفرح القلب مشكوووره

لاخلا ولاعدم




بنـــــــــــات اعذروووني على الردووووود السريعه الاتصال عندنا عدم كل ربع ساعه او نص ساعه ينقطع اوعدكم بردود تليق بردودكم وتعليقاتكم ,,ومشكـــــــــورين :liilas:

حزني الضامي 23-12-08 12:24 AM

الجزء الرابع..



يوم جديد على ابطــــالنــا

فتح عيونهـ ازعجه صوت المنبه الي مو متعود عليه ,,ماتعود ابدا يوقت ساعته على صحوته من النوم الا اذا كان على موعد لوحده من سفراته وقتها يصحى بكل نشاط بس اللحين لا للشركه اخوه امس عطاه كم كلمه واصر عليه يداوم معه صحى وهو يتحلطم ويقول لنفسه:شكلي خلاص ايام الراحهـ ودعتها من اليوم بكون على هالحاله..تحرك من سريره..وسمع جواله يدق وهو عارف مين اكيد وحده من هالبنات وفعلا طلعت رغد ,, وشتبي ماني فايق لها حوله صامت .,ودخل للحمام..........



نزل هيف وكالعاده محد يصحى بهالوقت الانوره تصحى بدري على شان الحضانه شافها جالسه على طاولة الفطور ومعها سوسن وسن وجالسه تأكلهم بيدها كسرت خاطره يعرفها تموت على الصغار تمنى لوالله رزقها بعيال بس هذا نصيبها..
::صباح الخير؟؟
::هلا صباح النوربالنور كله؟
هيف ناظر ساعته::ماصحى زياد للحين؟؟
نوره تضحك::تبي زياد يصحى اللحين.؟\
هيف لبس نظارته::لا انا حاكيته امس واليوم بداوم بالشركهـ؟!!
نوره ابتسمت::صحيح اخيرا مابغى امي تعذبت معه بس سهر ونوم؟
هيف ::يالله انا طالع طلعي احد يصيحه وقوليله يلحقني الشركه؟؟؟؟
نوره:من عيوني اللحين اقولهم يصحونه؟؟
واستاذن هيف وطلع,,............................................


اوه وش عندك العنود صايره نشيطه اليوم مشاءالله عليك وكملت وهي تناظر صحن الفطوربيض بأنواعه وخيار وانواع النواشف ::ولابعد مسويه حركات بالفطور؟

العنود تاكل الخيار على اقل من مهلها ::دائما انا نشيطه و شايفتني كسوله مثلك؟؟
الجوهره ::طيب طيب لايكثر وخليني افطر برواقه؟؟
العنود التفتت على رنا المندمجه بالفطور::رنو قومي صحي دانه؟؟
رنا بعصبيه::ماتشوفيني جالسه افطر اذا صحت بتجي ماله داعي اقوم؟؟
الاعلى دخلتها::هذا انا صحيت ,,والتفتت بعينها حول البيت بنظره سريعه::وين رشا مالها حس؟؟
رنا ::دلوعة البابا راحت مع ابوي الشغل؟؟
دانه ابتسمت:: ماتخلي طبعها هذي؟؟
العنود:: تلقينها لصقت في ابوي وترجت فيه لحد ماخذها؟
قربت لهم واخذت لها كأسة حليب ,,واطلعت جلست بوسط البيت..

الجوهره للعنود::اخت مو طبيعيه شفتي عيونها كيف منفخه؟؟
العنود فعلا لاحظت::مدري دانه البارح وهي متضايقه ........................



مريحه راسها على الجدار وعيونها تروح وتجي حول البيت وهواجيس براسها,,معقوله انا بيجي يوم بترك هالبيت .. مدري ليش احس فيه شي بيصيرفيه شي جأأي ,,بس مدري هو زين لنا ولاشين..تنهدت..وشربت من الحليب الي بيدها,,وعلى طول رن صوت الرجال بأذنها وتحسهـ كأنه جنبها,,شفيني انا البارح كله وانا افكر بكلامه يابنت انسي واحد رمى كلامه وخلاص راح بحال سبيله,,معقولهـ خايفه منه,,بس هذا شكله يقدر يسوي اي شي,,تأففت وقامت وهي تقول لنفسها انا طول عمري مأهتم شفيني اللحين..تعوذت من ابليس وراحت لخواتها تلتهي عشان معهم.............................................. .....





حشى مايسوى علي تكسرت رجليني من هالمشي بهالشركه وانشق فمي من كثر ماوزعات هالابتسامات..لازم يدرون اني ولد صاحب هالشركه.. ريح راسه على الكرسي وهو يشوف الاوراق الي قدامه ,,تقدم مد يده للقلم وقطع عليه صوت الجوال الي مايتصل عليه الا امه واهله ولا صاحبه ,,

ناظر الشاشه وابتسم::هلا وغلا بالغلا كلهـ
استغربت ام هيف صاحي بدر ولا بعد نشيط::زياد وينك فيه ماشوفك بفراشك؟؟
زياد وفهم على امه انها تبي يوديها مشوار ::ليه يمه تبين شي؟؟
ام هيف وللحين مصره وهو الي يوديهم ويجيبهم::ايه ابيك تودينا انا وام عبدالله للسوق؟؟
زياد وحس الفرج جاه وهو عارف ان امه ماعرفت انه داوم بالشركه لو عارفه ماقالت له ودنا::ابشري يالغاليه دقايق وانا عندك؟؟
استغربت لاتحلطم ولاقال شي::طيب شوي شوي وانت جاي بالطريق اعرفك مطيوروانت تسوق؟؟
ضحك زياد::ههههه ابشري ,.............
وفعلا رمى القلم وطلع حتى بدون لايعطي خبر لهيف على قولته عنده عذر
.........................








طول الليل مانامت ولاغمض لها جفن ,, يوم كامل ماتسمع صوته ,,ولايرد عليها..
رمت المشط الي على الكومدينه على الارض بأقوى
ماعندها درجة انه تكسر..ليش مايرد علي لا والقهر امس يعطيني مشغول ..عقدت حواجبها بخووووف والدمعه بطرف عينها لايكون مل مني ويكذب علي ,,لا لا زياد غير عنهم غير عنهم كلهم على هالكلام خذت الجوال واتصلت عليه.........................................





طلع من الشركه وهو يضحك ,,احسن مافيه هالشركه الكل يوقف لك ويدق لك التحيه ..ركب سيارته ,,ولفت انتباه جواله الي يأشر وتذكره ,,ومد يده له وابتسم ايوا اللحين انا رايق لك
::هلا قلبي؟؟
رغد ارتاحت حست نفسه زياد ماتغير وقالت بزعل::انا يازياد تعطيني مشغول ولاترد علي؟؟
زياد لبس نظارته وحرك::صدقيني ظروف اجبرتني .؟
رغد مسحت دمعه نزلت من عينها:كذا تتركني من طلعت من المطعم ماسمعت صوتك؟؟
::اسف حبيبيتي اوعدك ماتعاد ؟؟
رغد بصوت فيه صيحه::والله كنت بنجن؟؟
زياد::بسم الله عليك روحي.............................................. .......







خلص من الشغل الي بيده ..ريح راسه على الكرسي ,,
تذكر اخوه واتصل عليه ..
زياد الي سمع جواله يدق وشافه هيف ,,
::رغد حبيبتي اتصل فيك بعدين ,,
رغد بعد ما رتاحت::اوكيه حبيبي انتظركـ؟
وعلى طول ردعلى اخوه::هلا هيف؟؟
هيف بأبتسامه::هاه كيف الشركه معك ماشيه؟؟
زياد تورط لانه اصلا مافتح شي::حلو تمام ماشيه؟؟
::حلو شوف انا اليوم طيارتي الساعه 5 انت بعد العصر ارجع للشركه عند راشد لأن قطع كلامه وهو يقول::تدري تعال عندي المكتب نتفاهم؟؟
تلعثم زياد اول يوم وطالع وماصار له 3ساعات بعد::امم هيف اعذريني انا اللحين مو موجود؟؟
هيف عقد حواجبه ::وينك طيب؟؟
زياد::ابد امي طلبتني اخذها للسوق؟
هيف ابتسم على جنب::اها بس انت ماقلتلها انكـ بالشركه؟؟
زيادماعرف وش يقول:: اتوقع تدري؟؟
هيف بأستعجال::المهم اللحين ماله داعي ترجع ارجع بعد العصر....
ارتاح زياد ورجع دق على رغد..
بعد ما سكر منه ولف الكرسي على جهة الدريشه,,وخطر باله الي اساسا ماراح من راسه..بدون تردد اخذ الجوال واتصل على راشد الي يمسك الشركه بغيابه::هلا راشد ,,بغيت اطلبك بشي.وابي لارجعت من جنيف القى كل الي ابيه عندي...............






نزلت ريم تحت وفي راسها شي تبي تسويه ناظرت حولها امي للحين ماصحت,, ياربي كيف اطلع اليوم امي سابع المستحيلات تخليني اروح السوق لحالي بالتاكسي وماجد ماراح ياخذني للسوق الا امي معي,,تبي تحاول تطلع ماتدري كيف,,ورغد اليوم مو فاضيه معزومه على بارت صديقتها..دخلت المطبخ وسوت لها كوفي..وللحين تفكر,,ياربي كيف اقابله احس هذا غير احسه ,,بيدلعني ,,شكله ولد عز. ,,طلعت للصاله وشغلت التلفزيون..
لوعندي صديقات مثل العالم والناس فري ,,فتذكرت الجوهره بنت جيرانهم وقريبه منهم,,قالت لنفسها ليش لا..الجوهر تعجبني جرائتها ويمكن تنفعني قامت واتصلت على بيتهم........








قطع عليهم سواليفهم صوت التليفون.:

::اهلين عليكم السلام؟؟
::انتي الجوهره؟؟
دانه عقدت حواجبها اول مره تسمع صوت هالبنت::لا اختها؟؟
::ممكن اكلم الجوهره؟؟
:::مين اقولها..اها ريم طيب دقيقه ,,
التفتت على الجوهره وعطتها السماعه ,,خذت السماعه بعيون متوهقه لانها تعرف وش بيجيها من كلام بعد المكالمه::
::اهلين,,كيف ماعرفتك ريم صح؟؟
ريم::صح عليك كيفك والله لك وحشه؟؟
الجوهره::تسلمين هاه مستعده ترى النتايج قربت؟؟
ريم ميلت فمها لان جوهره معروفه بذكائها ودفارتها::ان شاء الله خيروغيرت الموضوع على طول.. المهم شرايك نطلع للسوق نتمشى؟؟
الجوهره استغربت وبنفس الوقت عجبها ودها بالهشي بس عارفه دانه بتعارض فأختصرت::لاماقدر اعذريني؟؟
ريم بخيبة امل كان ودها الجوهره تصادقها : :افا توقعتي بتجين؟؟
الجوهره بخاطرها وهو بيدي::معليش ريم فرصه ثانيه؟؟
ريم ::والله كان بنبسط ونفلها بعد تعب المدرسه؟؟
الجوهره ومأيده لها::صحيح بس خليها مره ثانيه ان شاء الله؟؟
ريم :اوكيه حبيبتي ماطول عليك ..مع السلامه
الجوهره بدورها ودعتها::مع السلامه....
سكرت ورجعت جلست وفعلا ماخاب ظنها::وشتبي هذي متصله فيك؟؟
الجوهره وعينها على التلفزيون::عادي وحده متصله على صديقتها فيها شي؟؟
دانه عصبت::الجوهره هذي البنت سمعتها مو زينه؟؟
الجوهره برود ::ماشفت منها شي؟؟
دانه::مايحتاج واظن تصرفاتها واضحه؟؟
الجوهره::والله البنت اتصلت وانتهى الموضوع؟؟
دانه قالت بهدوء تعرف الجوهره عنيده::كان ماعطيتها رقمنا من الاساس؟؟
الجوهره رفعت حاجب::حلوه هذي البنت تطلبني رقمي اقولها لا مابي اعطيك؟؟
دانه ::وحده مثل هذي اقطعي الشرمن بدايتهولاتعطينها وجهه؟؟!
تكلمت العنود::بعدين هي بثالث وانتي بأول وشتبي فيك؟؟
الجوهره تضايقت::اقولها لاتجين تكلمين معي ؟؟
دانه ::طيب اللحين وش كانت تبي منك؟؟
طنشت سؤال دانه وقفت الجوهره وهي معصبه منهم ::مالكم شغل اكلم الا ابي طيب وطلعت وتركتهم.......

العنود لدانه::هالبنت تراها داهيه يادانه حتى المدرسات يعرفون سوالفها لازم ننتبه للجوهره منها,,
دانه هزت راسها::ايه اذكرها كانت معنا المفروض متخرجه معي بس الله يستر منها وشتبي بالجوهره..............................


اما من جهة ريم حست بقهر وتحطيم ورجعت تنام
باست كتفهاوحظنت يدينها::ربي لايحرمني منك و يخليك لي؟!
ام عبدالله الي انتبهت لملابس جنى وعصبت::وش ذا اللبس الي لابسته كم مره اقولك ماتطلعين قدام الرجال كذا؟؟
جنى ناظرت لبسها الي كانت بيجامه برمودا وبلوزه كت موزعه عليها صور دببه صغارحكت راسها وهي تقول::يمه هذا من سنيين عندنا تعودت عليه؟؟
ام عبدالله بحنيه::بس مايجوزيابنتي ثاني مره البسي شي يسترك وغطي شعرك!!
جنى ابتسمت ::ان شاء الله يالغاليه ولايهمك؟؟
رجعت نظرها ام عبدالله للعامل .وتكلمت جنى ::يمه عندي سؤال ؟؟
ام عبدالله التفتت عليها::خلي سؤالك وشرايك مدام انك صحيتي بدري تروحين معنا انا ام هيف بتمر علي بعد شوي؟؟
جنى سكتت شوي وقالت لنفسها خليها بعدين اللحين مو وقته::طيب وين بتروحون؟؟
::بنطلع للسوق؟؟
ابتسمت جنى::طيب بروح ابدل والبس عبايتي واجيك
..................................................









::يالله يمه اتصلي عليها خليها تطلع؟؟
::ماجبت جوالي يوجع اذوني !!!!
زياد حس انه توهق بهالروحه::واكيد مو حافظه رقمها؟؟ام هيف وهي تهمزرجلينها::لا مانيب حافظته انزل خلها تجي تراها جالسه بالحديقه؟؟
::امري لله...












نزل ودخل وشاف خالته جالسه على الكرسي وتسولف على الهندي قرب منها::صباح الخير خاله؟
ام عبدالله ماحست فيه الا يوم تكلم و فهمت انه هو الي بيوديهم::هلا زياد كيف صحتك؟؟
::بخير الحمدالله وكمل بأبتسامه ::هاه جاهز ؟؟
:وقفت:ايه جاهزه وتذكرت جنى::بس جنى بتروح معنا و بتلبس عبايتها وبتجي بروح اقول لوحده من هالشغلات تناديها ؟؟
زياد::ماله داعي اركبي السياره انا الي بقولهم ينادونها؟؟
::الي تشوفه............وطلعت وركبت السياره



مامداه يمشي وقف شافها واقفه عند الباب الداخلي وتتحوس بعبايتها تسكر ازارير عبايتها عباية كتف واسعه(الفراشه)جدتها تعمدت تاخذها لها ماتبيها تلبس ضيقه,,ابتسسم وبخاطره ..شفت هذي يازياد .,هذي الي بتكون زوجتك ,,هذي الا لارغد ولاعشره يسوونها,,عرف بهالشي من تخرج من الجامعه يعني من فتره قصيره,,قالوا له ان جدها المرحوم وابوه متفقين محيره له,,هورضي بهالشي كيف مايرضى ,,وهي بنت قلبها نظيف وقلبها خالي والاهم من هذا كله بريئه ,,وهالشي ماشافه بالبنات ,, تفجاءوا وقت شافوا ردي,, وافقت بسرعه بدون اي معارضه ..توقعوا برفض لأنهم كلهم يعتبروها اختهم الصغيرهـ وهذا الي يخليهم يتفاجاءون توقعوا بعارض لها السبب,, بس انا كنت اشوفها شي ثاني ,, الاكيد انا راضي بس هي للحين ماتدري بتتقبل اولا..زادت ابتسامته هو يشوفها عاقده حواجبها.......

استغربت جنى شافت زياد واقف قالت بنفسها وش جايبه على هالصباح قربت لعنده ::وش عندك هالصبح جاي عندنا؟؟؟
زياد كتف يدينه وللحين مبتسم::اول شي قوليلي وين رايحه انتي؟؟
قالت وعيونها تدور حول الحديقه تدورجدتها::انا بروح مع امي وخالتي ؟؟
زيادللحين مكتف يدينه ::اها يالشاطره طيب يالله امشي تأخرنا عليهم يحترونا بالسياره؟؟
جنى بتحطيم::انت الي بتودينا ليش وين السواق؟؟
زياد حس شوي بخيبة امل مع انه متعود يناقرها دوم قرب منها وبصوت غير الي متعوده يكلمها فيه بصوت حلو واقرب لهمس::ماتبيني اوديكم؟
جنى حست بربكه من طريقة كلامه اول مره احد يحاكيها كذا ولا مين بعد زياد وحست نظرته غريبه عليها رجعت ورى حبه ونزلت عيونها::لا بس مو بالعاده انت تودينا؟؟
ابتسم بحكم خبرته بالبنات عرف انها ارتبكت وابتسم على وجهها الي انقلب احمر بسرعه ومد يده لها ::طيب يالله امشي ترى تأخرنا؟؟
جنى ناظرت يده ببلاهه وبنفس الوقت استغراب ومسكت شنطتها بيدها الثنتين وطنشته ومشت...
ضحك زياد بصوت عالي على حركتها بعيونها وهي تطالع يده
.......
جنى بخاطرها شفيك ترى هذا زيادوه ليش انطرمتي وماعرفتي تردين عليه ,,بس اليوم شكله غيرعاقل بزياده..يمكن لانه لابس ثوب وشماغ مدري ....ركبوا السياره وحركو
ا........................,








تحوس بالمطبخ وسمعت صوت جرس الباب وبعدها سمعت صوت خالتها ام بندرابتسمت وطلعت لها::اهلين خالتي؟؟
ام بندر وهي تسلم عليها::هلا فيك عيوني؟؟
::حياك وين البنات ليش ماجو معك !
::يوووه البنات بسابع نومه ولاوحده منهم صحت وكملت::انا مستعجله روحي ناديلي العنود ابيها شوي!
استغربت دانه ::طيب,,وراحت نادتها ودخلت للمطبخ تسوي شي لام بندروهي تفكر وشتبغى بالعنود!!!

بعد ماسلمت عليها,
::بسألكـ سؤال ياللعنود؟؟
العنود ببأتسامه هاديه وبأستغراب بنفس الوقت::امريني خاله؟!!
انا اللحين مو مثل امك؟؟
العنودردت بسرعه::الا اكيد مثل امي؟؟
::لو صدق مثل امك كان اذا احتجتي اي شي تجين لي على طول وتقوليلي؟؟
:اكيد اذا احتجت شي بقولك؟
ابتسمت ام بندر::اكيد؟؟
العنود زادت ابتسامتها وماتدري ايش مغزى كلامها خالتها::اكيدين؟
ام بندر طلعت من شنطتها الفلوس الملفوفه بفاين::خذي هذي فلوس للتخرجك؟؟
العنود تفاجأت كيف عرفت وبنفس الوقت انحرجت حاولت تعارض ::لا ياخ..
قاطعتها ::هاه وش قلنا من شوي وكملت بحنيه::بعدين انا ودي اشوف بناتي الثنتين متخرجين ابيك تروحين بكره وتعطين مدرستك الفلوس وتتخرجين مع البنات..
ابتسمت العنود بأحراج::تسلمين ..
ام بندر وهي توقف::والله ماعدكم الا مثل بناتي وابي اشوفكم مستانسين ومبسوطين مثلهم...يالله حبيبتي سلمي على اختك مع السلامه........................................... ..





::ماقلت لا للأسيل ولا انوار؟؟
دانه::اكيد عرفت من انوار انك ماراح تحضرين وعرفت السبب من نفسها انا كل شي من خالتي ام بندر اتقبله؟
الجوهره ضربت مع كتفها::يالله يابنت قومي استعدي للتخرجك بكره؟؟
العنود مبسوطه اخر شي توقعته تروح للتخرج فقدت الامل::طيب شسوي شعري افتحها ولا اسوي فيه شي؟؟
دانه تحمست::شرايك اسوي لك نصه كبس وبعضه لا ؟
الجوهره ::فكره حلوه شعرك ناعم وبناسبك بيطلع روووعه..................................









في قصر ابو هيف ..
3:30العصر

الكل كان مجتمعين بالصاله,,

ام هيف بحماس::ايه خليته يودينا للسوق القديم؟؟
نوره::الله يهديك يايمه حر عليكم على الاقل انتظرتزا للعصر؟؟
زياد وهو يتذكر الشمس الي ذبحته براسه::وانا امشي وراهم بهالشمس؟!
نوره بنص عين::تستاهل لو امي تدري انك بالشركه ماخلتك تطلع؟؟
ام هيف فرحت::داومت بالشركه؟؟
زياد حك راسه::ايه يمه داومت؟؟
ام هيف ::وعشان كذا وديتني بدون اي كلمه تبي تنحاش ؟؟
نوت::بعدين يمه بالله هذا السوق فيه ناس يروحون له اللحين؟؟
زياد::الامليان وزحمه ماتوقعت فيه ناس هالكثر؟؟
ام هيف:: احسن من اسواق هالوقت كلها ذا الي تسمونها الماركات الحمدالله والشكر؟؟
ضحكوا على امهم الي واضح ان فعلا مو عاجبها ابداااا


دخل عليهم بأبتسامه وسلم على امه وابوه الي كان مندمج مع الاخبار...
::اجل بتفوتني جمعتكم؟؟
ابو هيف الي عارف اليوم سفرته::مين بيروح معك محمد ولاراشد؟؟
::لا يبه محمدوالتفت على زياد::داوم اليوم بالشركه مع راشد وتأكد من الفواتيرالمعدات بنفسك؟؟
زياد::لاتحاتي بعد شوي طالع لشركه؟؟
ام هيف :كم يوم يبيلك في ذيك الديره؟؟
::يومين وراجع ان شاء الله,يالله تامروني بشي؟؟
كلهم بصوت واحد::ترجع بالسلامه..الانوت ::حبيبي هيف ابي احلى ساعه؟؟
ابتسم ::ابشري والتفت على نوره::وانتي يانوره ماتبين شي..
ابتسمت::ابي سلامتك..
ابتسملها واستأذن وطلع..........................









اليوم الثاني ..
تحديدا بالمدرسه
اصوات البنات وازعاجهم الي مايخلى من الشعور الحلو شعور التخرج احساس بالفرحه ويخالطه شعور حزن على فراق زميلاتنا ومعلماتنا ومدرستنا الي جمعتنا فيهم احلى ايـــام ..ايام الداراسه,,وايام الشقاوه,,وايام اللعب والمزح والجد..ايام تنحفظ في بالنا مستحيل تنسى...

وقف صف العنود وانوار استعداد للمسيره اشتغل شريط زفة صفهم ومشوا اول بنتين والي بعدها وبعدها انواروالعنود الي كان شكلها رهيب انثى بمعى الكلمه بنت جميله وزادها جمال العبايه وكاب التخرج ,,بشعرها الي كان مفتوح بطريقه الي عملتها لها دانه ,,مع العدسات الرمادي الي اكتفت فيها مع سواد عيونها الواسعه ورموشها الكثيفه اعطتها جمال زود على جمال عينها
,,تمشي وماهي مصدقه هي معهم وبينهم ..التفتت يمينها كانوا موجدين امهات كثير,,الي عيونها غارقه دموع والي تبكي والي تبتسم بفخر بنتها تمنت من قلب ان امها موجوده وتشوفها اللحين ,,حست بضغطه بيدها من انوار يعني شوفي هناك..ورفعت راسها وناظرت ام بندرتأشر لهم وعيونها تدمع..فعلا حست انها مثل امها بهاللحظه ,,حست كأنها تشوف صورة امها فيها ,,ابتسمو لها واشروا لها بحماس بيدهم.......................................

خلصت المسيره والحفل وبدأ استهبال البنات ,,الي تضحك وتسولف وفرحانه انها بتطلع من المدرسه والي حاظنه صديقتها وتصيح ,,والي يرقصوون,,,,,,,
بعد ماخلصوا مع البنات جمعتهم ,,كانوا واقفين على جنب ام بندر وانوار والعنود,,
::شكلك بصراحه رووووعه غطيتي على كل البنات حتى الامهات كلهم يناظرونك؟؟
العنود ابتسمت بخجل لوجود ام بندر::من جد بسم الله عليك طول مانتي تمشين اقرى واسمي عليك؟؟
العنود اكتفت بأتسامه......
::يالله بنات بندر يتصل خلونا نطلع..
العنود انتبهت على كلمة الجمع خلونا يعني يقصدون بروح معهم لالا استحي مابي اركب معه بعد ماشافني هذاك اليوم فقالت تصرف ننفسها::اوكيه يالله مع السلامه!!
ام بندر::وين مع السلامه البسي عبايتك وتعالي معنا بنوصلك ؟؟
العنود ارتبكت ماودها::لا بكلم ابوي يجي ياخذني؟؟
انوار برجى:لا لا تكفين امشي اليوم ابيك تنزلين معي للبيت اليوم تخرجنا لازم نكمل فرحتنا؟؟\
ام بندر بأمر::بلادلع والبسي عبايتك يالله تاخرنا على بندر...
واستسلمت العنود وطلعت معهم.......................










واقف بالزحمه ويفكر كيف يطلع نفسه من هالزحمه ..سياره وجهه يمين والي يسار,,انتبه للأمه واخته وحده ثالثه الي عرف انها العنود..ابتسم ماخب ظنه انها بترجع معهم.فتح لهم الباب,,
::هاي اخوي العزيز؟؟
::هلا يأختي العزيزه مبروووك تخرجكم يابنات؟؟
::الله يبارك فيك خيووالتفتت على العنود ::ماتسمعين يباركلك ردي؟!
العنود سبت انوار بداخلها مايكفي من دخلت تحس من الاحراج اكسجين مافيه ردت بصوت واطي::الله يباركلك
ابتسم لها بندر وماخفت عن عين العنود,,
العنود وجهها على الدريشه وعيونها تسرق النظر له من ورى الغطى تشوفه يحوس وكأنه يدور شي لابس كاب وشعره طولان مو بالعاده بس طالع رهيب بالعوارض الخفيفه ياناس كل ماكبر يصيراحلى .. احبك يابندر ليتني اقدر اقولها .....

طلع كيسه ورفعها لانوار::خذي هدية تخرجك تستاهلين؟؟
::وااااااو اكيد ذوووق تسلم ياخيو ياحبيبي؟..

بندر يفكر كيف يعطي العنود او وش يقولها ,,يحس هالبنت تربكه من كانت صغيره مع انها هاديه بس فيها شي يخليك تخجل توكل على ربه ومد يده للكيسه الثانيه والتفت لها نص التفاته وعينه على وجهها الي مايبان منه شي بس صورتها محفوره في راسه بألاخص عيونها قال هو يبتسم ::هذي لك يالعنود مبروك وعقبال ماجيبلك هدية تخرجك من الجامعه,,.؟!

العنود ابتسمت بوجهه لانها تدري انه مايشوفها وماودها هاللحظه تروح تبي تشبع من عيونه حست مافيه بالسياره الاهي وبندر بدون شعور مدت يدها بدون معارضه يمكن لانها تبي شي منه او محتاجه يكون عندها شي منه بس الاكيد انها تبيها لانها من بندر وردت بكلمه::تسلم ..

ولفت عينها على الدريشه بعد ماهو لف عنها ونبهته امه::يوووه وش بيطلعنا من هالزحمه....................










بعد مروور يومين ,,
رجع هيف من السفر البارح بالليل..مريح راسه على السرير ,,عرفت عنها كل شي ينادونه بأبودانه ,,وابتسم تذكر البنت نادتها بأسم دانه,,يعني هي الكبيره,,والي عرفته بنته الكبيره لها ثلاث سنوات خلصت الثنوي وجلست بالبيت ..وابوها يشتغل بشركه سواق ,,وانا عارف صاحب الشركه الي يشتغل فيها ...

قطع عليه صوت الجوال ورد بحماس::هلا راشد,,ايوا اها حلو الساعه 5:30اوكيه خلاص تسلم مع السلامه..


ناظر ساعته,,باقي ساعه..رمى الفراش ودخل لحمام .................................................. ...........









دخل على بناته الي ماخذينها ضحك وسوالف دخل وقامو البنات سلمو عليه,ورشا ركضت له وحظنته وهي تقول::حبيبي جاي بدري؟؟
ابتسم لها وناظر دانه::جهزي قهوه وشاهي وانتي يالعنود تأكدي من نظافة المجلس بسرعه؟؟
دانه استغبت نادر محد يزورهم::ليش يبه من الي بيجي؟؟
ابو دانه::والله علمي علمك اتصل علي واحد واخذ مني موعد وقال بيوزرني واحد اسمه هيف ؟
الجوهره::غريبه طيب ماسألته وش يبي ؟؟
ابودانه::لاوالله ماسألته,,
الجوهره::يمكن احد من اقاربنا من بعيد,,
ابو دانه وهو عارف انه مو من اقاربه لانه الولد معروف بالبلد بس الي استغربه انه مايعرفه ولامره قابله::المهم جهزوا الي قلتلكم عليه بسرعه............................................. ........









بعد مرور هالساعه,,وقف عند باب بيتهم بسيارته الابي ام ..نزل من السياره وهو شوف عيال الحاره الي يلعبون بالكوره بعد ماشافوه وبعد ما نزلمن السياره تركوا الكوره وكل واحد جاء يسلم عليه ..ابتسم لهم ..وسألهم يتأكد هذا بيت مين,,واحد من الاولاد::هذا بيت ابو دانه؟؟
ضربه ولد ثاني:: لاتقول اسم بنته عيب,,وكمل برجوله اكبر منه::هذا الله يسلمك بيت محمد ال....
ابتسم له::مشكور..

تقدم له وهو يناظر بيتهم الي كان طابقين والطابق الثاني سطحهم ,,ناظر الجرس الي طايح ومتهالك وقال وهو يكلم نفسه هذا بيت كحيان رايح فيها ,,ناظره مايدري شلون يدقه..توكل على الله وطق الباااااب,,

البنات بدورهم ركضوا للمطبخ وسكروا الباب..

وعلى طول راح ابو دانه وفتح له الباب وهو يرحب ويهلي بالي جاي ومايدري و ش يبي::يالله تحييه ارحب.
هيف حس بالنور مالي وجهه هالرجال بلحيته السوداء وماختلت من الشيب الخيف::الله يحيك ..
::اقلط تفضل ..
هيف وهو يدخل حس كأنه وحش وداخل على قريه فقيره::زاد فضلك !
:عن اذنك شوي..
::خذ راحتك!
هيف بعد ماجلس دارات عينه حول المكان الي هو فيه اول مره يشوف مجلس كذا فرش بمساند قديمه خالي من اي زينه ماعدا المروحه الي معلقه بوسط المجلس احلى مافيه نظييف ,,فكر ياهيف عايله مثل ذي وشتبي تسوي كذا حرام ,,انسحب من الي بسويه واقولهم جاي اساعدكم ابوها شكله مايستاهل ..سمع صوت بنت من برى وتذكر حركتها على طول ,,حركتها حركة وحده ماتنرحم ابدا حتى لوغلطت عليها ماتعمل الي سوته ..

ابو دانه اخذ القهوه والشاهي من دانه وهو يفكر وش عنده جاي عندنا هذااسمه معروف بالبلد وش يبي ..دخل عليه::اعذريني تأخرت عليك؟؟
::لاعادي ,,
صب له قهوه ومدها له بدون اي كلمه..
اخذها هيف وتكلم قبل لايغير رايهـ::انا ياعم سمعت عنك وعن بناتك وبصراحه وبدون لف ودوارن انا جاي ابي اخطب بنتك الكبيره؟؟
تفاجاء ابو دانه وابتسم ابتسامة الواحد المنصدم::تخطب؟؟
هيف بثقه::ايه اخطب وياليتك توافق؟؟
طلعت عفويه من ابو دانه من قوة الصدمه::وشمعنى بناتي؟؟
غقد حواجبه هيف::كيف يعني ؟؟
::اقصد انت ولد ناس تجار ومعروفين وانا على قدي حالي ليش مافكرت تخطب من مستواكم ياولدي؟؟
هيف توهق قال بثقه عكس الي بداخله::والله ياعم انا مايهمني الاسمعة البنت وهذا الي ابيه ولقيته بناتك؟؟
ابتسم بفخر::تسلم انا ماعندي اي مانع بس اشوف رايها وبعدها تقدم لها انت واهلك؟؟
هيف انبسط لانه حس اموره بتمشي ورد وهو وعامل حساب لها الشي::الوالد والوالده صعبه يجون لانهم كبار السن وكمل بأبتسامه ::ولا انا ماكفي ؟؟
ابودانه بأحراج::لا والله على عيني وراسي؟؟
هيف حس انها رضى::طيب ياعمي انا اللحين بمشي ويالليت تشوف رايها وترد لي وهذا كرتي..,,
ابودانه ارتاح لهيف كثير حس انه رجال وينشدفيه الظهربس قال لنفسه لازم اسأل عنه قبل هذي الغاليه دانه,,ابتسم له وقف معه::تو الناس ماكملت فنجالك..
هيف بأبتسامه::ماقصرت ياعم يالله استاذن وطلع من المجلس وصله للعند الباب ابودانه والتفت عليه هيف::ان شاء الله ماطولون علي بالرد..
::ان شاء الله ..
يالله مع السلامه..ناظره ابودانه وشافه وهو يركب سيارته ودعه ودخل للبيت هو مبسسووووط .................................................. ....








نهاية الجزء الرابع..

قراءه ممتعه ..

بندقة 23-12-08 12:49 AM

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخبارك يا عتسسسسسسسسسسسسسسسل
و يا رب تنضمي لمقلطنا والله حنا الي يشرفنا وجودك يا قمرررررررررررررررررررر
أحم أحم أحم خلصت سوالف و داخلة في الجد
خخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<مصدقة عمري
أم هيف و أبو هيف: يا ربي تريح بالهم و تطمنهم على مستقبل حياتهم و تفرحهم في هيف و نورة و زياد بعد
ام عبدالله : يا ربي يخليك للحلوة جنى و تسعديها و تعوضيها عن امها (مع ان الام عمرها ما تتعوض)
نوووووووت: ليه كذا الدنيا وش ما خذين منها اذا نشوف الناس و بكل تعالي يا بنت الدنيا لو دامت لغيرك ما وصلت اليك و من تواضع لله رفعه ما اعندي شي اقوله لك غير الله يهديكي لنفسك يا بنت
نورة : يا ربي تعطيها على قد نيتها الصافية و الحلوة و الله عندي احساس انها راح تكون من نصيب عبدالله أبو جنى و يا رب احاسي يكون في محله لانها انسب وحدة تكون ام لجنى
زياد: ربي يهديك و يجعل أسيل من نصيبك و تربيك من جد و جديد و تخليك تمشي على العجين ما تلخبطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جنووو: يا قلبي عليك مهما سوت تبقى امك ولا تنسينها من الدعاء و ان الله تهديها و ينور بصيرتها و اتحس فيكي يا قلبي
رغد: الله يهديكيو يشرح صدرك للحق بدل الضياع الي انتي فيه و يسامح ابوك اللي بيضيعك مع دلعه الزايد هذا
ريم :يا بنت اعقلي و اسمعي كلام اخوكي صالح و الله رغد ما وراها الا الخراب و بعدين هذي الحسنات و الزاد الي تجمعيه لاخرتك و الله انه زاد ما ينركض وراه
ام رغد: ربي يصبرك على ما بلاك و احتسبي الاجر يا اختي و احاولي اكثر و اكثر في ابو رغد اول و بعده رغد و ان شاء الله ربي راح يساعدك في مسعاك
ام ريم: وامي الطيبة انتبهي على بنتك لا تضيع من يدك اكثر من كذا و ربي يفرحك في ولد لولدك صالح
صالح : الله يعينك علىاختك و يعطيك الذرية الصالحة
ماجد: الله يعين قلبك يا اخوي و الله تسوي خير تتزوج غدور و تسنعها و حنا راح نساعدك
ام بندر: يا قلبي على طيبت قلبك و يا ربي يعطي على قد نيتك و حنيتك على هالايتام
بندر : يا ربي على الحنية و الله شكلك عينك على البنت زي ما هي عينها عليك يا رب تكونون من نصيب بعض و عن قريب
اسيل : يا عيني عليك وش هالهز يا بنت تخسي هالعجيز فيفي عبدو جنبك خخخخخخخخخخخخخ اموووووووووت على خفت الدم و ان صار لك نصيب مع زيادووووووووو لا ترحميه ابد و خليه يمشي على العجين ما يلخبطوا
بنات ام بندر انوار و اريان : الله يوفقك و خلكم كذا و خفت الدم لا تتركونها
رنا يا جدتي : بش ويش عل عمرك و الله بكرة تقولي وينك يا ايام الطفولة ما تلاقيها استمتعي بعمرك و لاحقه على الكبر و شيل المسؤولية
رشا : حبيبتي والله انك عسسسسسسسسسسسسل بس يا بنت اسمعي كلام اختك الكبيرة دائما و لا تثنين لها كلمة
عنوووووووود: يا ربي عليكي يا قمر و الله و نعرف نحب و نشتاق ربي يجمعكم بالحلال و ربي يوفقك و تتخرجي و بتفوق و مبروووك على الحفلة و التخرج مقدما
ابو دانة: الله يعينك على الحمل الي انتم تحمله و يوفقلك هالبنات و يبارك لك فيهم
دااااااااااانة: يا عمري عليك ايوة كذا البنات المتربيات و الا فلا ما يقبلوا حسنة من أي احد و تكون نفسهم عزيزة و كرامتهم فوق كل شي و اذا على هيف لا تخافي تراها في جيب حبيبتك حزني ضناني الصغير حص خيتووووووووو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هييييف: والله انك رجال بس يا ولد لا تحاول تجرح البنت تراك راح تجرح نفسك قبل و قول اني ما قلت لك وقتها ما تلوم الا نفسك يا اخي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بنات فيه ملااااااااحظة: انا حجز لي الغالية ام عبدالله تههههههههههههههههههههههههههههبل و الله انها بركة و انا احب الجدات موووووووووووووووووووت
يعطي العافية خيتوووووووووووو حزني ضناني و ان شاء الله لنا لقاء في رد جديد

بندقة 23-12-08 12:53 AM

و الله قمة الاحراج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا جالسة اكتب ردي للاجزاء الي فاتت
و خيتووو حزني ضماني تنزل بارت جديد
ان شاء الله احول المرة الجاية ارد اسرع من كذا

مذهلة الخليج 23-12-08 03:31 AM

ياسلام عليج والله الجزء روعه واحلى شي ان توقعي من ناحية هيف ودانه طلع صح بس وش ناوي عليه هيف بنسبه لي دانه هل هو عذابه او بس فترة وبيطلقها ننتظر بي فااارغ الصبر وش راح يكون موقف من دانه وكيف راح يتصرف معها >>صراح الجزء حماس بس ليه وقفي هنا الله يستر من وقفاااتج هذي

زيود هل راح يترك حركته او يستمر وفعلا ماتصلح لي زياد غير جنى بس كيف راح يكون موقفه منه

ونننتظر الاكثر منج تسلمين على الجزء

مذهلة

بندقة 23-12-08 07:22 AM

مرحبااااااااااااااااااااااااااا خيتووووووووووووووووو
والله موقف لا احسد عليه ارد و البارت الجديد نزلون و انا متحمس في الرد
بس هذا المرة حاولت ارد و بسرعة
زيووووود : خسارة احساسي كان مو في محله بس يا رب ان جنى تربيلك الخفيف و تادبك و تخليك يبطل الحركاتك الشينة
جنى : لا تعطين زيود وجه لحد ما ينصلح حاله بمعنى ثاني لوووووووووعيه على قول اخوانا المصريين
عنوووووووود: مبرووووووووووك عليك التخرج انتي و انوار و مبرووووووك عليك قلب بندر بعد
داااااانة: يا بنت لا تستعجلين رزقك جاي في الطريق و راح تشوفين العجب الله يعينك يا قمرررررررر
هيف: انا ما راح اقولك اي شي (الاخ املاك خاصة ممنوع اللمس و الاقتراب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ) بس رح اقولك حاجة وحدة متاكدة منها انك راح تحب دانة و اتمنى انك اذا ان شاء الله تزوجتها تعاملها بالطيب و كل الطيب الي في قلبك
و مرة ثانية خيتوووووو الله يعطيكي الف عافية

شبيهة القمر 23-12-08 07:55 AM

مرحبااااا اختي حزني الضامي ....حياتس الله

تدرين احس هالهيف انسان مو هين الا خطييييير ماعنده كلش حار بـ حار >>حتى مافكر في اهله

على قولتهم انسااااااان عملي ...بس ياهيف هذا زواج مو صفقه تجاريه >>بس بتكون اغلى صفقه

في حياااااااتك ..تدري ليش لانك بتخسر نفسك قدام دانه عندي احساس ان كل الي انت مخطط

له بينقلب على راسك ....لان بنت هالفقير الي بتاخذها علشان تنتقم منها بتنسيك حتى اسمك ...

والايااااام بينا ..



دانه ..دندن ..دانوه [/COLOR]..ياسندريلا زماااانتس ...على كثر مافرحنا هيف بخطبته لتس الا اني خايفه

عليتس اذا دريتي منهو العريس وعندي احساس اتس ماراح تعرفين الا ليله القبض على فاطمه اقصد

ليله الدخله بس الله يستر وش بيكون موقفتس منه ..


زيااااااااااااااااد
ماقول الا الله يهديك ويعمي بصيرتك عن الحرام ...وترى جنى احسافة عليك

الا اذا اصطلبت وصرت رجااااااال ..


العنود احمدي ربتس ان اختس انخطبت والا كان جتس جلطه من الي مخططه له ام بندر ..

عاد الحين الملعب فاضي واكيد ان ام بندر بتحطتس في بالها بعد ماراحت اختس ..>>كلوووووووووووش


نوت ......[COLOR="PaleGreen"]مادانيها >>خلوني ساكته احسن
[/

COLOR]نوره ..النوري ..نواره ..ياحبي لهلاسم وراعيته تدرين ياحزني

الضامي ان احلى مافي القصه ان الي اسمها نوره

انسانه طيبه وحبوبه يعني مثلي هههههههه احس ان نوره هذي بيكون لها دور كبير في حياة ابطالنا

واحسها تناسب ابو دانه وخاصه ان عنده بنات صغار بحاجه للي يراعيهم واكيد رشا الصغيره راح

تتعلق فيها وبكذا صدنا عصفورين بحجر ههههههه >>لاتصدقون تراها توقعات لاغير ..ههههه


[COLOR="Magenta"]حزني الضامي [/COLOR]....قصتس حلوه واحلى شي اعجبني فيها شخصية دانه ومحافظتها على اخواتها

على الرغم من عدم وجود ام ترعاهم والي مثلهم يمكن صاروا بسابع ارض من الضياااع بس الله هو

الحافظ سبحاااانه.. وحبيت علاقتهم ببنات جيرانهم >>كنهم بنات جيرانا سقى الله ذيك الايام

وحبيت جو المدرسه وحفل التخرج ذكرتينا بالذي مضى ...


ننتظرتس بس لاتتأخرين علينا ...ياأحلى من حنا يدينا ..

في حفظ الرحمن ..

BENT EL-Q8 23-12-08 08:57 PM

السلام عليكم..
يعطيـج الف عافيـه عالبارت الي يهبـل..


هيـف
مثل ما توقـعت..
بتزوجهـا بدون علم اهلـه انتقام منهـا على حركتهـا...
كان بتراجـع يوم شاف حالهم وانهم ما يستاهلون بس يوم تذكر الي سوتـه
غير رايـه ورجع الحقد ورغبة الانتقام لقلبـه...
بعلم اهلـه بعدين او لا مادري!!
الله يستـر



دانـه
سبحان الله كانت حاسـه انهـا بتترك البيـت وان الريال الي شافـته له ايد بالموضوع..
ما اقول غير الله يعينـها
ويكتب لهـا الي فيه الخيـر...


الجوهـره
يا سلام صديـقه ريــم...
عيل اختربـت البنــت..
وبعد لو دانـه وافقـت على هيـف وخالتهم بتخترب اكثـر...


العنود
عيوني امتلت بالدموع اهئ...
واهي تطالع الامهات وتحس مكان امهـا فاضـي..
بس فرحـت يوم شافت ام بندر وحست بوقفـتها معاهم..


زياد
عيل طلـع يحبهـا..
والي محببـه فيـها انهـا غير كلش عن البنات الي يشوفهم..
اصلا ما في وجه للمقارنـه بينهم لان الفرق كبيـر...
بس ما اعتقد انـه يستاهـلهـا..
ولا اعتقد ان رغـد بتخليـه براحتـه مع جنـى


رغـد
اذا يوم مارد عليـها وعطاها مشغول كانت بتيـن...
شلون لو درت انـه بيتزوج غيرهـا!!
ما اقول غير الله يفكهم من شرهـا


نوت&نورة
بجملـه وحدة بس بين الفرق بينـهم
" حبيبي هيف ابي احلى ساعه"
" ابي سلامتك"

تقبلي مروري

سكون الليل 24-12-08 09:41 PM

مرحبا مليون ياهلا والله بالمبدعة حزني الضامي
مشكوووووووووووووووووورة على البارت الحلو والمحمس
بالنسبة لهيف طيب بس حقود والله يستر على دانة منه بلييييييييييييييييز لا تعذبينها ..
أبو دانة انسان طيب ويحب بناته لا تموتينه قهر عليهم ..
العنود لبندر وبندر للعنود لا تحاولين تغيرين .. واثقة الأخت ..
جنى ياحياتي احسها حبوووووووووووووبة حيل بس لازم تربي زياد على حركاته ..
زياد والله خاطري يجيه شي مو كايد بس يربيه ..
رغد والله رحمتها ان شاء الله زياد ما يأذيها ..
الله يستر على الجوهرة من ريم حاستها راح تنجرف وراها ..

حزني الضامي 25-12-08 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1792421)
مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخبارك يا عتسسسسسسسسسسسسسسسل
و يا رب تنضمي لمقلطنا والله حنا الي يشرفنا وجودك يا قمرررررررررررررررررررر
أحم أحم أحم خلصت سوالف و داخلة في الجد
خخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<مصدقة عمري

مرحبتين فيك >>>>>>>>الحمدالله بخير بوجودكم:dancingmonkeyff8:
أم هيف و أبو هيف: يا ربي تريح بالهم و تطمنهم على مستقبل حياتهم و تفرحهم في هيف و نورة و زياد بعد

ربي يسمع منك :f63:ام عبدالله : يا ربي يخليك للحلوة جنى و تسعديها و تعوضيها عن امها (مع ان الام عمرها ما تتعوض)
صحيح الأم مستحيل تتعوض
نوووووووت: ليه كذا الدنيا وش ما خذين منها اذا نشوف الناس و بكل تعالي يا بنت الدنيا لو دامت لغيرك ما وصلت اليك و من تواضع لله رفعه ما اعندي شي اقوله لك غير الله يهديكي لنفسك يا بنت
ربي يسمع منك ويهديها:confused:
نورة : يا ربي تعطيها على قد نيتها الصافية و الحلوة و الله عندي احساس انها راح تكون من نصيب عبدالله أبو جنى و يا رب احاسي يكون في محله لانها انسب وحدة تكون ام لجنى
يمكن ليش لا نشوف بالبارتات الجايه:rolleyes:
زياد: ربي يهديك و يجعل أسيل من نصيبك و تربيك من جد و جديد و تخليك تمشي على العجين ما تلخبطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسيـــــــــــل وزيــــــــــاد :eek:<<<<<<<<<<بس كل شي جايز
جنووو: يا قلبي عليك مهما سوت تبقى امك ولا تنسينها من الدعاء و ان الله تهديها و ينور بصيرتها و اتحس فيكي يا قلبي
نشوف ام جنى بالبارتات الجايه يمكن عندها عذر
رغد: الله يهديكيو يشرح صدرك للحق بدل الضياع الي انتي فيه و يسامح ابوك اللي بيضيعك مع دلعه الزايد هذا
اميــــــــــــــن ويهدي كل بنت ماشيه طريقها
ريم :يا بنت اعقلي و اسمعي كلام اخوكي صالح و الله رغد ما وراها الا الخراب و بعدين هذي الحسنات و الزاد الي تجمعيه لاخرتك و الله انه زاد ما ينركض وراه
بالنهايه كل وحده عقلها براسها سواء ريم اورغد ويارب تهديهم:f63:
ام رغد: ربي يصبرك على ما بلاك و احتسبي الاجر يا اختي و احاولي اكثر و اكثر في ابو رغد اول و بعده رغد و ان شاء الله ربي راح يساعدك في مسعاك

ام ريم: وامي الطيبة انتبهي على بنتك لا تضيع من يدك اكثر من كذا و ربي يفرحك في ولد لولدك صالح
صالح : الله يعينك علىاختك و يعطيك الذرية الصالحة
ماجد: الله يعين قلبك يا اخوي و الله تسوي خير تتزوج غدور و تسنعها و حنا راح نساعدك
ام بندر: يا قلبي على طيبت قلبك و يا ربي يعطي على قد نيتك و حنيتك على هالايتام
بندر : يا ربي على الحنية و الله شكلك عينك على البنت زي ما هي عينها عليك يا رب تكونون من نصيب بعض و عن قريب
اسيل : يا عيني عليك وش هالهز يا بنت تخسي هالعجيز فيفي عبدو جنبك خخخخخخخخخخخخخ اموووووووووت على خفت الدم و ان صار لك نصيب مع زيادووووووووو لا ترحميه ابد و خليه يمشي على العجين ما يلخبطوا
بنات ام بندر انوار و اريان : الله يوفقك و خلكم كذا و خفت الدم لا تتركونها
رنا يا جدتي : بش ويش عل عمرك و الله بكرة تقولي وينك يا ايام الطفولة ما تلاقيها استمتعي بعمرك و لاحقه على الكبر و شيل المسؤولية
رشا : حبيبتي والله انك عسسسسسسسسسسسسل بس يا بنت اسمعي كلام اختك الكبيرة دائما و لا تثنين لها كلمة
عنوووووووود: يا ربي عليكي يا قمر و الله و نعرف نحب و نشتاق ربي يجمعكم بالحلال و ربي يوفقك و تتخرجي و بتفوق و مبروووك على الحفلة و التخرج مقدما
ابو دانة: الله يعينك على الحمل الي انتم تحمله و يوفقلك هالبنات و يبارك لك فيهم
دااااااااااانة: يا عمري عليك ايوة كذا البنات المتربيات و الا فلا ما يقبلوا حسنة من أي احد و تكون نفسهم عزيزة و كرامتهم فوق كل شي و اذا على هيف لا تخافي تراها في جيب حبيبتك حزني ضناني الصغير حص خيتووووووووو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هييييف: والله انك رجال بس يا ولد لا تحاول تجرح البنت تراك راح تجرح نفسك قبل و قول اني ما قلت لك وقتها ما تلوم الا نفسك يا اخي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بنات فيه ملااااااااحظة: انا حجز لي الغالية ام عبدالله تههههههههههههههههههههههههههههبل و الله انها بركة و انا احب الجدات موووووووووووووووووووت

يعطي العافية خيتوووووووووووو حزني ضناني و ان شاء الله لنا لقاء في رد جديد



يسلمـــــــــو والله يعافيك على التعليقات الحلوه وعلى فكره ام عبدالله تسلم عليك :hR604426:

حزني الضامي 25-12-08 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1792432)
و الله قمة الاحراج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا جالسة اكتب ردي للاجزاء الي فاتت
و خيتووو حزني ضماني تنزل بارت جديد
ان شاء الله احول المرة الجاية ارد اسرع من كذا

لا احراج ولاشي خذي راحتك خيتو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1792511)
ياسلام عليج والله الجزء روعه واحلى شي ان توقعي من ناحية هيف ودانه طلع صح بس وش ناوي عليه هيف بنسبه لي دانه هل هو عذابه او بس فترة وبيطلقها ننتظر بي فااارغ الصبر وش راح يكون موقف من دانه وكيف راح يتصرف معها >>صراح الجزء حماس بس ليه وقفي هنا الله يستر من وقفاااتج هذي

زيود هل راح يترك حركته او يستمر وفعلا ماتصلح لي زياد غير جنى بس كيف راح يكون موقفه منه

ونننتظر الاكثر منج تسلمين على الجزء

مذهلة

انتي الاروووع :flowers2:

زيــــــــــــاد وحركاته:pQ204444:ان شاء الله يعقل

يسلمو على تعليقك وعلى ردك العسل

حزني الضامي 25-12-08 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1792570)
مرحبااااااااااااااااااااااااااا خيتووووووووووووووووو
والله موقف لا احسد عليه ارد و البارت الجديد نزلون و انا متحمس في الرد
بس هذا المرة حاولت ارد و بسرعة
زيووووود : خسارة احساسي كان مو في محله بس يا رب ان جنى تربيلك الخفيف و تادبك و تخليك يبطل الحركاتك الشينة
جنى : لا تعطين زيود وجه لحد ما ينصلح حاله بمعنى ثاني لوووووووووعيه على قول اخوانا المصريين
عنوووووووود: مبرووووووووووك عليك التخرج انتي و انوار و مبرووووووك عليك قلب بندر بعد
داااااانة: يا بنت لا تستعجلين رزقك جاي في الطريق و راح تشوفين العجب الله يعينك يا قمرررررررر
هيف: انا ما راح اقولك اي شي (الاخ املاك خاصة ممنوع اللمس و الاقتراب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ) بس رح اقولك حاجة وحدة متاكدة منها انك راح تحب دانة و اتمنى انك اذا ان شاء الله تزوجتها تعاملها بالطيب و كل الطيب الي في قلبك
و مرة ثانية خيتوووووو الله يعطيكي الف عافية


يسلمو على متابعتك وعلى تعليقاتك

حزني الضامي 25-12-08 09:58 AM

:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 1792581)
مرحبااااا اختي حزني الضامي ....حياتس الله

الله حيــــــــــــــكـ:flowers2:


تدرين احس هالهيف انسان مو هين الا خطييييير ماعنده كلش حار بـ حار >>حتى مافكر في اهله


على قولتهم انسااااااان عملي ...بس ياهيف هذا زواج مو صفقه تجاريه >>بس بتكون اغلى صفقه

في حياااااااتك ..تدري ليش لانك بتخسر نفسك قدام دانه عندي احساس ان كل الي انت مخطط

له بينقلب على راسك ....لان بنت هالفقير الي بتاخذها علشان تنتقم منها بتنسيك حتى اسمك ...

والايااااام بينا ..



هيــــــــــــف خلينا نشووووف وش بيسوي بالبارتات الجايه :lWR04888:

دانه ..دندن ..دانوه [/COLOR]..ياسندريلا زماااانتس ...على كثر مافرحنا هيف بخطبته لتس الا اني خايفه

عليتس اذا دريتي منهو العريس وعندي احساس اتس ماراح تعرفين الا ليله القبض على فاطمه اقصد

ليله الدخله بس الله يستر وش بيكون موقفتس منه ..


ليلة القبض على فــــــــــــــــــــــــــــاطمــــــــــه :6iR04992:هههههههه حلوه

نشوف هيف ودانه بالبارتااات الجايه:friends:

زيااااااااااااااااد
ماقول الا الله يهديك ويعمي بصيرتك عن الحرام ...وترى جنى احسافة عليك

الا اذا اصطلبت وصرت رجااااااال ..


من فمـــــك لباب السماء :f63:


العنود احمدي ربتس ان اختس انخطبت والا كان جتس جلطه من الي مخططه له ام بندر ..

عاد الحين الملعب فاضي واكيد ان ام بندر بتحطتس في بالها بعد ماراحت اختس ..>>كلوووووووووووش

نشـــــوف ام بندر وش بتسوي مع ولدها:rolleyes:



نوت ......[COLOR="PaleGreen"]مادانيها >>خلوني ساكته احسن
[/
وماتوقع احد بيحبها:zkc04699:

COLOR]نوره ..النوري ..نواره ..ياحبي لهلاسم وراعيته تدرين ياحزني

الضامي ان احلى مافي القصه ان الي اسمها نوره

انسانه طيبه وحبوبه يعني مثلي هههههههه احس ان نوره هذي بيكون لها دور كبير في حياة ابطالنا

واحسها تناسب ابو دانه وخاصه ان عنده بنات صغار بحاجه للي يراعيهم واكيد رشا الصغيره راح

تتعلق فيها وبكذا صدنا عصفورين بحجر ههههههه >>لاتصدقون تراها توقعات لاغير ..ههههه


والله انك خطـــــــــيـــــــره توقعاتك حلوه بس بتصير ولا لا ماندري:Uf704404:

[COLOR="Magenta"]حزني الضامي [/COLOR]....قصتس حلوه واحلى شي اعجبني فيها شخصية دانه ومحافظتها على اخواتها

على الرغم من عدم وجود ام ترعاهم والي مثلهم يمكن صاروا بسابع ارض من الضياااع بس الله هو

الحافظ سبحاااانه.. وحبيت علاقتهم ببنات جيرانهم >>كنهم بنات جيرانا سقى الله ذيك الايام

وحبيت جو المدرسه وحفل التخرج ذكرتينا بالذي مضى ...


ننتظرتس بس لاتتأخرين علينا ...ياأحلى من حنا يدينا ..

في حفظ الرحمن ..


يعطيــــــــــس الف عافيه على ردك للقصه وتعليقاتك الي تفرح الخاطر تسلمين:flowers2:

حزني الضامي 25-12-08 11:56 AM

:lol:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1793266)
السلام عليكم..
يعطيـج الف عافيـه عالبارت الي يهبـل..


وعليكم السلام >>>>>>>>الله يعافيك قلبي

هيـف
مثل ما توقـعت..
بتزوجهـا بدون علم اهلـه انتقام منهـا على حركتهـا...
كان بتراجـع يوم شاف حالهم وانهم ما يستاهلون بس يوم تذكر الي سوتـه
غير رايـه ورجع الحقد ورغبة الانتقام لقلبـه...
بعلم اهلـه بعدين او لا مادري!!
الله يستـر


نشوووف تخطيطه لوين بيوصل فيه


دانـه
سبحان الله كانت حاسـه انهـا بتترك البيـت وان الريال الي شافـته له ايد بالموضوع..
ما اقول غير الله يعينـها
ويكتب لهـا الي فيه الخيـر...


الجوهـره
يا سلام صديـقه ريــم...
عيل اختربـت البنــت..
وبعد لو دانـه وافقـت على هيـف وخالتهم بتخترب اكثـر...


ان شاء الله تنتبه على نفسها:f63:

العنود
عيوني امتلت بالدموع اهئ...
واهي تطالع الامهات وتحس مكان امهـا فاضـي..
بس فرحـت يوم شافت ام بندر وحست بوقفـتها معاهم..


زياد
عيل طلـع يحبهـا..
والي محببـه فيـها انهـا غير كلش عن البنات الي يشوفهم..
اصلا ما في وجه للمقارنـه بينهم لان الفرق كبيـر...
بس ما اعتقد انـه يستاهـلهـا..
ولا اعتقد ان رغـد بتخليـه براحتـه مع جنـى


رغـد
اذا يوم مارد عليـها وعطاها مشغول كانت بتيـن...
شلون لو درت انـه بيتزوج غيرهـا!!
ما اقول غير الله يفكهم من شرهـا


نوت&نورة
بجملـه وحدة بس بين الفرق بينـهم
" حبيبي هيف ابي احلى ساعه"
" ابي سلامتك"

يسلمو على تعليقاتك الروووعه
تقبلي مروري

وتسلمين على تواصلك الحلو :55:

حزني الضامي 25-12-08 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1794173)
مرحبا مليون ياهلا والله بالمبدعة حزني الضامي
مشكوووووووووووووووووورة على البارت الحلو والمحمس
بالنسبة لهيف طيب بس حقود والله يستر على دانة منه بلييييييييييييييييز لا تعذبينها ..
أبو دانة انسان طيب ويحب بناته لا تموتينه قهر عليهم ..
العنود لبندر وبندر للعنود لا تحاولين تغيرين .. واثقة الأخت ..
جنى ياحياتي احسها حبوووووووووووووبة حيل بس لازم تربي زياد على حركاته ..
زياد والله خاطري يجيه شي مو كايد بس يربيه ..
رغد والله رحمتها ان شاء الله زياد ما يأذيها ..
الله يستر على الجوهرة من ريم حاستها راح تنجرف وراها ..

وهلا وغلا اختي:smile:

العفو انتي الاحلى :flowers2:

يسلمو على تعليقك ولا يحرمني طلتك


بحفظ الرحمن

حزني الضامي 01-01-09 12:02 PM

الجزء الخامس وسوري على الاخطاء الاملائيه


بعد ماطلع هيف دخل لعند بناته وعلى طول طلعت له لجوهره وسألته بفضول:: مين طلع الي جاي تعرفه ولاماتعرفه؟؟
ابو دانه ومايبي دانه تعرف شي لحد مايسأل عنه بس مظطر يجاوب على الجوهره يعرفها فضوليه::ابد صدق كلامك طلع واحد من اقاربنا وجاي من مكان بعيد وحب يمر يسلم علي!!
الجوهره بتفكير:اها طيب ليش يسوي مشوار ويخلي واحد يتصل عنه ليه مو هو الي اتصل عليك يبه لايكون الملك عبدالله وماتبي تقولنا؟؟
ابو دانه ضحك على تعليقها وقال بمزح::والله ماحققت مع الرجال ثاني مره بسأله وكمل ينهي كلامه::قولي لخواتك يبكرون بالعشاء بنام بدري اليوم؟؟
الجوهره وهي تبتسم ::ان شاء الله اللحين اقولهم ,,...............................................




في نفس المكان بالرياض
في احدى الشقق الي ماتقل فخامه لمكانة صاحبها ومالكها
جالسين مجموعة من الشباب ,,الي جالس على النت والله العلم وش جالس يسوي عليه ,,والي مندمجين وفاتحين عيونهم بتركيز على الشاشه على شو تايم على المحطات الخليعه ,,هذا غير سهرتهم الي ماتبتدي الا بأخر الليل,,


سكر الجوال وهو يبتسم::هذي البنت نفسي اقابلها فيني فضول اشوفها ؟؟
زياد يحوس بالجوال بصندوق الرسايل ::أي وحده الي تعرفت عليها بالنت؟؟
قال وهو يتذكر جرائتهاو بأبتسامه::ايه هي نفسها؟؟
رفع زياد راسه للطلال::انت كل البنات الي تحاكيهم تقول نفس الكلام؟؟
طلال بحماس::لا صدقني هذي غير بالعاده البنات الي علاقتي معهم ماتتعدى الجوال مو جريئات اسحب منهم الكلام سحب عشان يتجراءون معي بس هذي لا غير عنهم..
زياد تحمس معه::والله حمستني لها ..
طلال بلع ريقه اكثر من مره وبحالميه فيه خبث شيطاني ::تخليك بصوتها ودلعها وجرائتها فوق السحاب فوووق وابعد من السحاب بعد..
زياد:: ياخوفي هالصوت الحلو مايطلع وراه وجهه حلو؟؟
طلال ابتسم::هي عطتني وعد نتقابل بوحده من هالمجمعات وماهمني شكلها اهم شي ابي اوصلها؟؟
زياد بضيق::اترك عنك هالشي ياطلال؟؟
طلال بعدم اهتمام::هي الي جابته نفسها لو تسمع كلامها معي مكاقلت كذا وبعدين لاتسوي مصلح...؟؟
زيادعنده حدود بهالاشياء::بس ياطلال يمكن البنت صغيره ومتاثره من هالاشياء الي تشوفها ؟؟
طلال وهو يعرف زياد مستحيل يكلم بنات او يقابل اقل من عشرين ::هي عمرها 20 يعني مو بزر وعقلها براسها..؟
زياد لانه حاط براسه تحت العشرين يلعب عليها بس من عشرين فوقه تفهم وتعرف الصح من الغلط:: ارجع واقولك اترك عنك اللعب بشرف البنات
طلال برود تام ::وانا بعد ارجع واقولك البنات الي يجبونه للنفسهم .....................................





اليوم الثاني ..
الساعه 10 الصباح
دخلت جنى البيت والابتسامه ماليه الوجه شافت جدتها لي وقفت لها::هاه بشري يابنتي؟؟
جنى قربت لها وححضنتها::يمه انا جنى بنتك قلتلكم ماينخاف علي؟؟
ام عبدالله بفرحه::والله اني عارفه انك قدها مبرووك وتستاهلين حفله للنجاحك واعزمي كل الي تبين؟!
جنى جلست على الكنب وهي ماسكه يد جدتها الي جلست معها وقالت بأنفعال::لا لا كل سنه لازم حفله مابي حفله ولاشي..
استغربت ام عبدالله::ليش ماتبين خلينا نفرح للنجاحك
جنى ::خليها للاخر سنه من الثنوي هالمره مالي خلق ابد ؟
ام عبدالله ::براحتك بس الي تبينه اطلبه وبسوي لك انتي ناجحه اللحين تتدللي؟؟
جنى ابتسمت::فديتك والله بس ودي هالسنه نسافر للجنيف ؟؟
ام عبدالله بكلامها المعتاد الي لازم تقوله كل سنه::والله لو نروح لمكه ابرك لنا من برى؟؟
جنى وهي تضحك::ههههههه يمه لازم هالموال ماكأنك قبل شهر رايحه عمره؟؟
ام عبدالله ماتحب تسافر برى السعوديه بس علشان جنى تسافر::خلاص انتي شاوري ابوك وشوفي وش ناوي عليه هو وعمك؟؟
جنى بضيق::عمي واهله بيرحون معنا مثل السنه الي طافت؟؟
ام عبدالله لاحظت ضيقها::ايه وش فيك عفستي وجهك؟؟
جنى وهي تتذكر رغد مو نفسها مونفس جوها فوق هذا متكبره::لالا عادي مافيني شي وكملت كلامها وهي توقف::يالله انا طالعه ابدل ملابس وانام.....................................






ردت على الجوال والنوم في عيونها::اهلين ريم؟؟
::هلا رغد اخبارك حبيبتي؟؟
::تمام؟؟
ريم::طيب وش رايك ت
قاطعتها رغد بطفش::اليوم ماقدر بنروح عند جدتي؟؟
ريم بكذب::ياحرام قهر كنت بقولك تجين عندي؟؟
رغد وتبي تكمل نومتها::طيب ابي انام يالله باي.....سكرت رغد وغطت نفسها بالفراش وهي تبتسم على جنب من كلامها الاخيروتقول في نفسها::تبيني اروح عندها وع بيتهم يجيب الضيقه مادري كيف يتحملون يجلسون فيه .................



في بيت ام بندر
الساعه 4:30
سكرت من التلفون,,والتفت اسيل على امها,,
::يمه دانه تبينا نجي عندها.؟
ام بندر::خلاص روحو ا ماعندي مانع وتذكرت كلام زوجها البارح بالليل::نسيت اقولكم قريب عمكم واهله بيجون؟؟
اسيل عفست وجههامن الخبر::لا يمه لاتقولين؟؟
ام بندر::استحي على وجهك هذا عمك ؟؟
اسيل بضيق::يمه عمي على عيني وراسي بس مأحب بنته كريهه ثقيلة دم؟؟
انواروحالها قريب لاختها:لا بالله قضينا احلى عطله ؟؟
اسيل ولوت فمها:واكيد بيطولون كالعاده؟؟
ام بندر::اكيد مثل كل مره؟؟
انواربقهر::ياخساره ابوي اجازته بس شهر وكان ودي نطلع نتمشى بالشرقيه ولاجده؟؟
اسيل ودها بعد بهالشي::مافيه لاالشرقيه ولاجده في شي اسمه الرياض وبنت عمك ثقيلة الطينه..؟
ام بندر تشوف بناتها وهم يتحلطمون ماتدري تضحك عليهم ولا تتحسر مثلهم وماودها يقضون شهر كامل وعمهم عندهم وتروح اجازة ابوهم ولا استانسوا فيها بس الموضوع طلع من يدهم لان اتصل عمهم وبلغ ابوهم انهم جايين قريب ومافيه قداهم الا انهم يستقبلونهم و احلى استقبال لانه بالنهايه عمهم ومايجون الا بالعطل ومن مكان بعيد.................................................






كانوا مجتمعين بالحديقه ,,ام عبدالله وعيالها الاثنين وحتى ام رغد..وماخذخينها سوالف وضحك::هههههههههه جدتي شي اسمه ذا الدرج الي يتحرك على قولتها بعد هذيك المره حرمت تركبه؟؟
ام عبدالله وهي تتذكر سفرتهم العام وقت ركبت الدرج بالحالها بدون ماتخلي احد يمسكها تبي تبين لهم انها ماتخاف ولا وعت الا رجلها زلقت وطاحت قالت تصرف ضحك جنى عليها اللحين::محد طيحني غيرك انتي لو مانتي قدامي كان ماطحت.!!!!!!
جنى للحين تضحك::ههههه لاتحاولين ماتترقع ابد..ضحك ابوها وعمها وبذات انهم يشوفون امهم تتلفت تدور شي عشان تضربها فيه ,,التفتت على ابوها وعمها//ياويلي الحقوي علي شكلي بنضرب؟؟

عبدالله ابتسم وهو يناظر بنته الي راحت لامه وجلست تبوس راسها ويدها وابتسم اكثر وهو يشوف امه الي حضنت جنى كالعاده بنفس طريقة وقت ماكانت تحضنها وهي بخمس سنين ,,شكر ربه على هالأم الي عوضتها عن غيابي وزعن حناني الي ماعرفت اطلع لها البنت وعطتها حنان الام الي فقدته من امها عقد حواجبه على طاري امها والتفت لاخوه يبعد الطاري::خلاص معزم على مصر مانت مغير رايك؟؟
نقزت جنى على طاري السفر::لا لا وش مصر خلونا نروح للسويسرا؟؟
ضحك ابو رغد::الله يستر عليكم خليكم هالسنه على راحتكم واحنا على راحتنا؟؟
ابو جنى ابتسم ::على خير ان شاء الله والتفت لبنته الي تسأل وين وجهتهم هالسنه::خلاص بنروح للجنيف ؟؟
جنى انسطت وباست راس ابوها الي قالها::بس ترى اسبوعين وبنرجع؟؟
جنى لفت بوزها::يالله مع انها شوي بس ماشي الحال؟؟
ام عبدالله ::الا وين رغد؟؟
جنى بعفويه::من جاءت وهي جالسه بالحديقه من ورى و تكلم بالجوال ؟
ام رغد تفشلت وبخاطرها هالبنت ماترتاح من الجوال حتى هنا والله مدري من تحاكي طول هالوقت..
قامت جنى تنادي رغد لان جدتها طلبت منها علشان تجي تقعد معهم .
التفتت ام عبدالله على ام رغد الي ماحكت كلمه وحده من جلست::شلونك يابنتي وشلون اهلك؟؟
:الحمدالله والله بخير ياخاله...............




في نفس الوقت
الساعه 8ونص بالليل

جالس مع ابوه بالحديقه وبكلامهم المعتاد الي يدور عن الشغل::لا يبه ابشر فيه قريب راح نفتح الفرع لنا الثاني بلندن؟
::الحمدالله وربي يوفقكم ويعينكم؟؟
قطع على هيف صوت الجوال ورد:: وعليكم السلام
:طال عمرك لقينا المطلوب واسعارها كلها 40000الف
ابتسم هيف لامأنته::خلاص تم وفوقها 10000لك تستاهل؟؟
ابوه كان يشوفه وهو يتكلم وخطر باله الى متى وهو عازب صك الثلاثين وماتزوج انتبه لولده الي يبتسم ويقول::اشكر ربي على هالرجال امين وخلص مايزيد بالاسعار لصالحه يعطيني السعر الصح ؟؟
ابو هيف::اجل يستاهل المكافاءه وسكت شوي ::الا ياهيف متى ناوي تعرس؟
هيف بتلقائيه مرت صورة دانه وابو دانه والي سواه امس حس انه صغيروانه يستغفل ابوه وماتعود على هالشي رد بعكس الي يدور داخله::ان شاء الله قريب ؟؟
ابو هيف:شوف حياتك وكمل نص دينك وترى الشغل لاحق عليه الشغل مايخلص ياهيف..
ابتسم هيف دلالة تأييد لكلامه.............................................





جنى شافت رغد جالسه معطتها ظهرها وللحين تتكلم بالجوال قربت لها وحست انها ماحست فيها قربت زياده توها بتناديها وقفت من كلمتها::زيودي حبيبي؟؟
حطت يدها على فمها من الصدمه ...وشتقول هذي,,معقوله تحاكي احد غريب,,,
رغد حست ان فيه احد واقف وراها فقالت::اوكيه حبيبتي انا اللحين بسكر..؟
رغد لفت راسها بخيف خافت انها تكون امها وسمعت كلامها وارتاحت وبداخلها لانها جنىواشرت لها بيدها بجنبها::شفيك واقفه كذا اجلسي ؟؟
جنى انتبهت على كلمة حبيبتي لاشكلي ظلمتها الحمدالله ماطلع صدق يمكن اكرها يكفي اني مستثقله دمها ::لاامشي نقعد هناك جدتي تبينا نقعد عندها؟؟؟
وقفت رغد وهي تبعد خصله طاحت على وجهها بطريقه مغرووره ::اوكيه يالله خلينا نروح عندهم؟؟؟؟.........................



عند هيف..
نوره الي شاركتهم الجلسه وعبايتها عليها ::ابد سلامتك بطلع بشتري هديه للجنى؟؟
هيف عقد حواجبه::هديه وش المناسبه.؟؟
نوره استغربت بالعاد ه هو الي يقولهم اذا نجحت:: هدية نجاحها ؟؟
هيف حس انه نسى شي كبير::اوووه راحت من بالي نتيجتها؟؟
ابو هيف ::ماتصلت عليك بشرت كل الي في البيت ؟؟
هيف ابتسم::والله بالعاده انا الي اتصل عليها واسألها عن نتيجتها ؟؟
ابو هيف على طاري جنى تذكر زياد:: والله ياخوفي نظلم جنى بزياد؟؟
نوره مايده لكلام ابوها:: حتى انا افكر بنفس الشي؟؟
هيف عقد حواجبه ::ليش وش الي مخوفكم؟؟
نوره::الولد تحسه طايش واخاف مايعقل ويستمر على كذا؟؟
هيف بثقه::بهالشي لاتحاتون انا واثق زياد بيعقل وعلى يد جنى بعد؟؟
ابو هيف ابتسم لان يحس الكلام كبير على جنى ::الله يسمع منك؟؟
والتفت هيف على نوره ::يالله نوره انا الي بوديك نشتري الهديه وناخذها لها....

في بيت ابو دانه..
كانوا البنات فوق السطح بعد ماتعبوا من السوالف جابت لهم اسيل فكره وطبقوها كان كل السطح مليان مووويه وحاطين صابون عليه وجالسين يلاحقون بعض وكل شوي وحده زالاقه بشكل وانواع الضحك عليها..وحتى البنات الصغار معاهم,,وكان على دانه والعنود يلحقون البنات ويمسكونهم..
دانه وهي ترفع حاحبها بحركه شرانيه لانوارواريان الي صوت ضحكها مالي المكان طفله وعاجبتها اللعبه::هاهاها مسكتكم يالدبات
اسيل وهي تجلس وتلهث من الركض والحر::زين انك مسكتيني تعبت..
انوار تضحك على العنودوتبي تقهرها عشان تلحقها:ههههههههه عنود عيونك تخرع من كثر الصابون؟؟
العنود حاطه يدها على خصرها وتناظرها تبي تمكسها:: انا اوريك وراحت لها ومانتبهت للطابوق الي قبالها وعثرت رجلها وهي ملتويه بأقوى ماعندها طاحت على جنب ماسمعوا الاصرختها::اااااااااااااه
ركضوا لها البنات وهم خايفين,,
دانه شافت الدم ينزل خافت قربت وجهها زياده شافت شق كبير وخافت اكثر وقت صرخت العنود::داااانه يعورنيييييييي اتصلي على ابوي بسرعه..
هزت راسها ونزلت دانه تكلم ابوها...

قربت الجوهره وهي تبكي على العنود الي تون ::عنوووود خلاص اللحين بيجي ابوي ؟..

العنود تحس اشكالهم تدور قدامها واصوزاتهم حولها تروح وترجع ماقدررت تتحمل اكثر وبعدها غابت عن الوعي
صرخت الجوهره ورجعت على ورى وهي حاطه يدها على اذنها ,, واسيل الي قربت لها صارت تضرب وجهها..
بعدتها انوارالي كانت ترجف ::اكيد اغمى عليها وناظرت رجلها شكله كسر لحد يمسكه ؟؟

دانه رجعت لهم وشافت المنظر وشافت رنا ورشا حاطين وججهم بطن الجوهره ويبكون,,خافت بقوه وقربت للعنود الي ماسمعت حسها على طول التتفت على اسيل الله يخليك خلي احد يجي يوديها المستشفى ابوي مايرد ..
هزت راسها وطلعت لبست عبايتها على لبسها الي كله مويه وراحت للبيتهم الي مايبعد عن بيت ابو دانه شي قباله على طول..

::يمه يمــــــــه وينك؟؟
ام بندر الي خافت من صوتها:: انا هنا وشفيك تصارخين؟؟
::يمه صحي بندر العنود زلقت على رجلها واللحين مغمى عليها..؟
ماردت عليها على طول دخلت ولقت بندرصاحي وجالس على النت وقالتله ان بنت منهم طايحه ومافيه احد يوديها المستشفى نقز من مكانه واخذ مفتاح السياره وطلع ينتظر امه الي لبست عبايتها وخذت شنطتها عشان الكرت المستشفى وبسرعه وراحت ودخلت بيتهم ..التفتت لبنتها::وينها؟؟
اسيل وهي ترجف::فوق السطح؟؟
ام بندر وهي تركب الدرج التفتت على انوار لي لحقتها::روحي قولي لبندر ينزل؟؟
هزت راسها وطلعت برى لبندر الي كان واقف عند السياره وانتبه اخته::بندرتعال امي تبيك داخل..؟
بندر استغرب::انا ليش؟؟
اسيل صاحت::مدري بس العنود مغمى عليها امش بسرعه؟؟
::العنود طيب امشي بسرعه وسوي لي طريق؟؟
على طول دخلوا وراحو للسطح بعد ما تخبوا البنات قالت لهم بيدخل بندر ,,دخل وشاف العنود مغطينها بعبايه مع قرب وجلس بهدوؤ على ركبته قال بهدؤ ::وين يوجعها..؟
سمعهم تكلمو بصوت واحد فهم انه رجلها ارتاح انها بالرجل بتردد رفع العبايه وشاف ساقها منتفخ مع فتحة الجرح عرف انه كسرغطاها ,,ودخل يده تحت ظهرها وحملها بين يدينه ونزل من الدرج وانزعج من قلبه الي يدق وهو يحس بشعرها على يده من تحت ..قربها له اكثر يبي يهدي من قلبه بس مايدري بهالحركه زاد ت من نبضاته وربكته الي هو فيها,,لحقته امه وعلى طول فتحت له الباب ونزلها وركبت امها معها ورى وعلى طول على اقرب مستشفى.؟؟؟؟



نرجع لهيف ..

بعد ماشترى كل واحد منهم هديه لجنى ,,اخذ جوالها واتصل عليها...

بوسط سوالفهم قطع على جنى نغمة جوالها الي مخصصه له اوعدني عني ماتغيب..فزت بداخلها وهي تقول لنفسها مابغى يدق الاخ ابتسمت ردت عليه اول مره تطول ماتشوفه واول مره مايتصل يسأل عن نتيجتها ردت وسمعت صوته..
::والله قدها بنت عبدالله الف مبروووك النجاح؟
قالت بزعل::بدري توك تتذكرني ؟؟
ضحك هيف::والله انشغلت..؟
جنى بضيق خفيف::اصلا كل سنه اخذ النتيجه بدري الاهالسنه يعني المفروض تتصل من قبل وتسأل؟؟
هيف كل سنه هو السباق وتعودت وهو يسأل عنها بأستمرار وعن نتيجتها قال لها::طيب انا ونوره عند باب بيتكم ؟؟
نطت من مكانها::صحيح خلاص ادخلوا ؟؟
كل هذا تحت انظار رغد الي منهبله هذي مين تكلم ولابعد ماخذه راحتها وانا مقطعه نفسي لحد يسمعني..
ابوها عارف مين المتصل وفعلا ماخاب ظنه سمعها تقول
::يمه هيف ونوره اللحين بيدخلون جايين يباركون لي ؟؟
ام عبدالله التفت على ام رغد ورغد::اجل يالله خلونا ندخل؟؟
رغد بخاطرها ايه هذا هيف الي مع ابوي بكل شي..وقفتها جنى وهي تقولها ::رغد ممكن طرحتك لان هيف يبي يبارك لي بالنجاح؟؟
رغدابتسمت::ايه عادي كلها حلالك؟؟
ابتسمت جنى شاكره لها..


بالمستشفى,,

دخلوها بأسم اسيل وعلى طول جبروا لها رجلها لانه فعلا طلع معها كسر ..
::تسلمين خاله تعبتك معي؟؟
ام بندر::الله يهديكم كأنكم بزران تلعبون بالصابون والمويه؟؟
نزلت راسها وابتسمت,,سمعتها تقول يالله خليني البسك عباتك ولبستها ومدت لها العكازات الي بتخاويها لمدة شهرين..
اخذت العكازه وقفت بصعوبه بمساعده من ام بندر..
طلعوا للممر كانت تمشي وتحس بصعوبه ماتعرف كيف تمشي فيها كانت ام بندر ماسكتها مع ظهرها,,::خالتي وين ابوي ماشوفه؟؟
ام بندرضحكت بخفيف لانها مغمى عليها ولاتدري عن شي:ابوك اتصلو اعليه ومارد وجبناك انا وبندر للمستشفى,,


ارتبكت بندر وهو الي جابني للمستشفى دق قلبها لانها رفعت عينها وشافته جاي لهم وبيده كيسه ,,نزلت عينها يوم قرب منهم وغصبا عنها تبتسم لسمعت صوته : الحمدالله على سلامتك؟؟
العنود بخجل يخالطه شعور حلو شعور تحس فيه اذا شافت بندر::الله يسلمك.؟
بندرناظرها والله لو بيدي شلتك بيدي وركبتك السياره مثل ماجبتك بالذات وهو تحاول تثبت نفسها بدون شعور قال::انتبهي تضغطين على رجلك وتتعبينها وكمل وهو يشرح بيدينه وكأنه ماسك عكاز ::ارفعي نفسك كذا على العكاز ,؟
العنود هزت راسها وارتبكت لقربه منها وهو يحاكيها كان تقريبا ملاصق لها..
وبعدها خذوا نفسهم وطلعوا من المستشفى..وطول الطريق تفكر انا كان مغمى علي شلون جيت هنا رفعت عينها للبندر الي كان ماتشوف منه الي شعره ونص من من وجهه ..تستغل الفرصه تناظره وهي مبسوطه هذي المره الثانيه اركب معه بالسياره ,,شافته يلتفت لامه ويبتسم ماتدري وش عليه ,,,لاشعوريا ابتسمت معه ,,وكل الي في بالها ليتك تدري بالي فيني ..
اما بندر كان ملاحظ نظرات العنود طول الطريق كان يسترق النظر لها ,,رفع عينه وحس بشعور غريب التقت عينه بعينها ,,شاف لمعه غريبه في عيونها ,,ماوخر عينه ركز عيونه عليها مايدري ليش بس شي داخل عيونها شده وماقدر يكسر نظرته ..

العنود انتبهت على نفسها وصدت بعيونها ,,وهي تسب نفسها ..اللحين وش بيقول عني بيقول اكيد ماستحي اول مارفعت عيني على مرايه شافني ,,نزلت الغطى على عينها وصدت ناحية الدريشه.....
ابتسم لاحظ ربكتها بعيونها ,,حب هاللحظه وماوده يوصل للبيت بس هذا الي صار وصلها ونزلت ام بندر وفتح الباب لها ونزلتها ::ومد لهم كيس الدواء ,,هذي ادويه للحراره الجسم يمكن ترتفع وان شاء الله ماتحتاجينها؟؟
مثل كل مره هزت راسها ودخلت للبيت مع ام بندر...
ركضت دانه والبنات لها,.,
ام بندر::شوفوا ترى العنود لمدة شهرين تدلعونها فاهمين؟؟
العنود ابتسمت::سمعتوا؟؟
رنا حظنت لانها اكثر وحده خوافه ماعندها الا لسان::خفنا عليك احسبك بتموتين؟؟
العنود بخرعه::بسم الله علي لا شوفيني قدامك مامت..؟
ضحكوا البنات ودعوا خالتهم وشكروها من قلبهم ....

بعد مادخلوها للغرفه وانسدحت على السرير..
العنود وهي تمد رجلها بصعوبه على السرير::وين ابوي؟؟
الجوهر بنص عين::ابوي ولا الفارس الي حمل الحبيبه بيده ونقلها للمستشفى هاه؟؟
العنود عقدت حواجبها ::كيف يعني؟؟
دانه ابتسمت وقالتها الي صار,,
حست بحر بمجرد ماتخيلت شكلها بين يده وحمرت خدودها ::طيب لو صبرت لحد مايرد ابوي والله احراج
الجوهره بخبث:: اقول عنوده ماكان ودك تعيشين هالشي وانتي بكامل وعيك مواحسن
ضحكت دانه ورمت العنود المخده الي بسرير دانه على الجوهره............................................





بعد مرورايام,,

دخلت دانه لعند ابوها بعدماكانت تابع فلم مصري مع خواتها سمعته يناديها وراحت له,,
::هلا يبه

اشر لها تجلس جنبهوفعلا جاء ت وجلست وهي مستغربه من جدية ابوها حط يده على كتوفها وقال بعد ماسأل عنه:: دانه كل بنت لازم تتزوج وتروح بيت زوجها,,
عقدت حواجبها على كلام ابوها,,وتفاجاءت وقت سمعته يقول::وفيه واحد متقدم لك؟؟
دانه على طول خواتها صاروا بالها::بس يبه انا مابي اتزوج مو مستعده.؟
ابودانه استغرب::كيف مو مستعده؟؟
دانه نزلت راسها::اقصد خواتي شلون اتركهم؟؟
ابتسم لها وباس جبهتها::يابنتي انتي بالنهايه لازم تتزوجين وخواتك ماعليهم خوف وانا موجود وبعدين العنود والجوهره كبارماينخاف عليهم ورنا ورشا كلها كم سنه ويكبرون لاتحاتينهم؟؟
دانه بتردد ::يبه مدري شقولك؟؟
::انا اقولك ابيك اللحين تروحين وتصلين وتستخرين ربك وابي اقولك ترى انا سألت عنه؟؟
دانه ونست هالشي::صحيح يبهم ين الي خاطبني؟؟
::هذا ولد ناس معروفين بسمعتهم الطيبه وكل ماسألت عنه يمدحون فيه وفوق اخلاقه مقتدرين ومن تجار هالديره؟؟
دانه ركزت على تجارهالديره وتلقائيا منها::يبه وشلون يجي يخطبني انا؟؟
ابو دانه فهم عليها لانه هو في البدايه استغرب من هالشي:: يابنتي الناس يشوفون السمعه ومايفكرون الافيها؟؟
ندمت على سؤالها لابوها بس للحين مستغربه كيف واحد مثل كذا يفكر يخطب بنت مو من مستواهم انتبهت على ابوها وهو يقول::يالله ابيك تروحين وتستخرين وتردين علي؟؟

هزت راسها وقامت بعد ماباست راس ابوها تحس فيها برود موطبيعي,,طلعت شافت الجوهره بوجهها::وش يبي فيك ابوي؟؟
ماردت عليها تحس مو وقته تقولها اللحين وقفت عند المغسله تتوضاء..
استغربت الجوهره شفيها كانت تضحك ورايقه طنشت ورجعت تناظر الفلم..
وفعلا دخلت الغرفه وفرشت سجادتها وقالت لنفسها بصلي وبوكل امري لله اذا لي خير معه يجيبه اذا شر يبعده,,,,,,,............







اليوم الثاني عند هيف بالشركه,,

جالس على الكرسي وتفكيره بعيد عن الشغل,,شطلها غاليه عند ابوها مافيه احد ماسأله عني,,
عرف من راشد وبعض من معارفه ان فيه شخص سأل عنه الاهو بو دانه وكانوا مستغربين,,ابتسم على جنب مشتغل متحري لأنسه دانه ,,بس اكيد بنته ويبي يطمن عليها,,بس تأخروا بالرد,,انتبه للجوال يدق وناظر الشاشه ورد بحماس::هلا والله..
::مرحبتين وشلونك عساك بخير؟؟
::بخير بشرني عنك؟؟
ابو دانه ::ابشرك بكل خير البنت موافقه؟؟
هيف وحس بنصر مو طبيعي:: اجل خير البر عاجله بكره بعد المغرب و ابوي يعتذر منك مايقدر يحضر الملكه؟؟
ابو دانه::حياك وابوك ان شاء الله قريب بنشوفه؟؟
::بس عندي طلب ييالليت وماودي يكون احد موجود ولا احد يعرف الا بعد الملكه؟
استغرب ابو دانه لطلبه هو اساسا ماراح احد يكون موجود رد عليه:الي تبيه ياولدي؟؟
سكر منه هو حاس بتأنيب ضمير من ناحية ابوها ’’بألاخص بعد كلمة ياولدي,,بعد هالشي من راسه وعلى طول صرف مكافاءه للموظفين لها الخبر..ريح نفسه على لاكرسي وهو وده يغمض ويفتح وتكون بين يده.......





ابو دانه بلغها ان الملكه بكره وبلغها محد يعرف بشي لبعد الملكه افضل حتى ام بندر..
ماعارضت دانه احترمت رغبة ابوها ,,وقالت لنفسها بكره بعد الملكه بقولها على طووول..





جاء اليوم المنتظر عند هيف وتفاجئ من البنت الي مع ابوها وكانت تناظره وتبتسم دخل للمجلس ومعه الشيخ واثنين الي هم راشد ومحمد الي معه بالشركه لانه مأمن عليهم ,,دخلو بعد ماكان الباب مفتوح وريحة العود واصله اخر الشارع::يامرحبا حياكم الله؟
جلس هيف وهو للحين منصدم هي نفسها البنت الي شفتها بالبقاله اخر ماتوقعت ماجاء في بالي ابد انتبه على ابوها وهو يمد الفنجان القهوه؟؟
::دام فضللك؟؟......................................




عند البنات بالغرفه العنود كانت مبسوطه للدانه وماسكه نفسها للتصيح ماتتخيل البيت من دونها..دانه لبسها عادي تنوره لونها ابيض وبلوزه لونها وردي من النوع الرسمي شوي حاولت جوهره تكثر لها المكياج بس هي عارضت تبيه ناعم,,شعرها فاكته وتركته عادي مثل ماهو طالع شكلها نعوووم تمنت امها مو جوده عشان تفرح لها,,فكرت وقت قال ابوها اهله ماراح يحضرون..ليش ابوه مايجي حتى لو تعبان يحضركله كم ساعه بس يمكن فيه شي قوي..الي يخليها تستغرب اكثر امه معقوله ماتبي تشوفني طيب ماعنده خوات,,سمعت صوت الرجال الي دخلوا توترت حست كل شي صار بسرعه وبلمح البصر..مين هذا وش حياتي معه ابوي يقول اسمه هيف ,,جاها شعور لو تفركش كل شي,,اخترعوا من صوت الباب الي انفتح ودخلت رشا وقربت للدانه بحماس وهي تقول::دانه تذكرين راعي الهمر؟
دانه و ماهي فاضيه لسوالف رشا::رشا حبيبتي خوفتينا شوي شوي ثاني مره؟
بس استغربت يوم سمعتها تقول::ياغبيه هو الي بيتزوجك حتى طلعت برى عشان اتأكد وشفت سيارته وكملت بحماس عشان تصدقها::والله العظيم اني ماكذب عليك,,؟؟
العنود والجوهره مايعرفون شي عن السالفه ناظروا بعض مستغربين,,
اما دانه ماتدري تصدق ولاتكذب هي اصلا ماتذكر شكله نهائيا,,ماوعت الاابوها داخل::يالله دانه تعالي وقعي؟؟
مسكتها العنود وقامت معها بصعوبه,حست ريقها نشف وهي تسمع الشيخ يتكلم لها وردت له بالموافقه وسمعته يقول عندك شروط ماتدري كيف قالت::ايه ابيه كل يوم يجيبني عند خواتي؟؟
ابتسم الشيخ لطلبها لغريب
هيف سمع طلبها بالبدايه على باله بتشرط شي فيه ففلوس ولا بيت وانصدم بتفكيرها,,
مدت يدها طبعا وقعت وصارت زوجة هيف رسمي..

استأذن الشيخ ومعه محمد وراشد..
مد الظرف البني::هذا المهر ياعم وان شاء الله نرضيكم؟؟
ابو دانه ::احنا شارين رجال وهذا يكفينا؟؟
هيف::تسلم وهذا حقها وحق كل بنت تتزوج وكمل بأبتسامه::بعد اذنك يالليت تناديها اسلم عليها؟؟
ابو دانه ابتسم له وطلع يناديها..
دخل عليها بالغرفه وشافها جالسه وخواتها حواليها يسولفون ويضحكون,,قرب لها وباس جبهتها ::مبروك يابنتي الله يوفقك يارب؟؟
دانه ابتسمت بخجل::الله يبارك فيك؟
::يالله روحي لزوجك يبي يسلم عليك؟؟
دانه عارضت :لايبه مو اللحين بعدين؟؟
او دانه ويعرف بنته عنيده::يابنتي بس بيسلم وبيمشي؟
دانه بأصرار::لايبه مابي مايشوفني الا يوم الزواج؟؟
ابو دانه:كذا تفشليني عند الرجال؟؟
العنود::دانه وششفيك بيسلم وبيبارك وبيمشي؟
دانه بدت تقنع::ضروري؟؟
ابو دانه::يالله يابنتي لاتطولين عليه روحي..

وفعلا طلعت تمشي للمجلس وتحس مع كل خطوه قلبها بدا يدق فيه ,,يدق خوف للشخص المجهول الي جالس ينتظرها ارتبطت فيه وماتعرف عنه الا الي قاله لها ابوها,, وقفت عند الباب سحبت نفس وسمت بالله ودخلت وهي منزله راسها وبصوت اقرب للهمس::السلام عليكم؟؟
هي فالي كان عينه على باب وينتظرها تدخل وتشوفه يبي يشوف ردة فعلها,,
بدون شعور اول ماشافها وقف على طوله شاف البنت الي كانت معطته ظهرها ,,مايشوف وجهها عدل لاشعهرها مغطي شوي وجهها ,,قرب لها ,,حست دانه فيه وهو يقرب ورفع راسها بدون ماتحط عينها عليه..انصدم بتقاسيم وجهها حلوه البنت..بعد هالشي عنه وقرب زياده منها..
دانه بطنها مغصها ماتكلم وبس يقرب لها وتوها بتلف وتطلع حست بيده على ذقنها وبحركه لاراديه رفعت عينها لعينه و شافته وفتحت عينها على الاخر قالت بخوف وضيق::انت؟؟
هيف حس بالخوف بعيونها قرص خدها المليان بعكس جسمها هو يقول::هاه تبين اتفل بوجهك ولا اسلم عليك ؟
دانه للحين مصدومه عيونها تاهت بالمجلس هذا الي ماخطر لها..
هيف وهو يمسح على خدها بهدوء::هاه ماقلتي وش تبين؟؟
دانه ركزت عينها عليه وقالت بعصبيه:: لاتلمسني وبعدين كل شي بينتهي وبتطلقني سامع.؟
ضحك هيف ضحكه استفزازيه::هههههههه بدري عليك اللحين وكمل بثقه::اهلي مايعرفون بالموضوع ولاقلتلهم شي تدرين ليه ::لاني ماتشرف فيك؟؟
دانه حست المجلس كله اسود قالت بأستنكار::كيف يعني؟؟
::يعني الاسبوع الجاي بأخذك وبنسكن في شقه ولا ابي مخلوق بشري يعرف بالموضوع.؟
دانه استوعبت يعني يبي بالسر ولفت بتطلع بتقول لابوها عن كل شي وينهي هالمهزله بس وقفها بصوته الخشن::وقفي ماخلصت كلامي..؟
وقفت وسمعته وهو يكمل حكيه بكل ثقه لانه مـتاكد انها بتقول لابوها وقال يذكرها::صدقيني لو طلقتك بتندمين لانها بتكون نهاية ابوك لاني بفصله من الشغل ودوري احد يوظفه ماراح تلاقين..؟!
دانه الدموع تجمعت بعيونها وللحين ةماسكه نفسها لفت عليه وقالت::عادي الارزاق بيد الله؟
انقهر من عنادها وثقتها قال برود وبعكس الي داخله ولانه عرف نقطة ضعفها من شرطها::صدقيني يادانه انا فكرت في ابوك بس قلت ماله ذنب اذا فكرت فيه الا اذا انتي مو هامك ابوك وخواتك شلون بيعيشون بعدين؟؟
دانه لفت وعطته ظهرها لان دموعها بتنزل::والمطلوووب؟؟

هيف::ايوووه كذا خلينا شاطرين...............................

نهاية الجزء الخامس




قراءه ممتعه




وبكره بالليل ان شاء الله البارت السادس بينزل ,,

Emomsa 01-01-09 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتك رائعة ..... اسلوبك جميل وواضح وتعبيراتك سهلة وبسيطة ....... واللهجة واضحة .......

والاحداث حلوة .... وممتعة ...............


انا من متابعين بصمت ... لكن احببت ان اسجل رأيي عن رواياتك الرائعة ........


مازال امامنا الكثير من الاحداث فالرواية مازالت في بدايتها ......... ومازالنا منتظرين ......


تقدمك واستمرارك ....... في البارت القادم ............

سكون الليل 01-01-09 03:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واااااااااااااااااو بارت يجنن ويحمس للي بعده
ياقلبي على العنود وبندر قمة الرومنسية يالله عاد نبي نشوفهم عرسان
أما دانة قلبي تقطع عليها مرة حزنت عليها يارب يحبها قبل يعذبها
هيف مادري أكرهه على حركاته مع دانة وإلا أحبه لحنيته على جنى
بس أنا متأكدة انه راح يحب دانة ويتعلق فيها ويحن عليها
أحساسي يقول انه ريم هي اللي تكلم طلال بس ان شاء الله ترجع لعقلها قبل يسوي لها شي
وتقبلي تحياتي واعجابي وننتظرك بالبارت الجديد

جوودي1 01-01-09 04:04 PM

اهليييييييييييييييييييييين حزني كيفك ياقلبي

لييييييييييييييه حرام عليك وصلتي لهنا ووقفتي ننتظرك ياقلبي بغارغ الصبر البارت السادس

ابد111111111111111111ع كل الاجزاء الخمسه

سلاسه في الاسلووب والحداث

انتظر البارت السادس عشان اعلق على الشخصيات ..

BENT EL-Q8 02-01-09 03:14 AM

يهــــــــــبل البارت
تسلم ايدج عليـه حزني..


زياد
الحمد لله في بقلبـه بذرة خيـر..
وان شاء الله تكون هدايتـه على ايـد جنـى


العنود
الحمد لله على كل حال وان شاء الله تتشافى بسرعـه..
هههه صج فشلـه لما تتذكر ان بندر شالهـا هع...


دانـه
ما اقول غير الله يعينهـا...
واقفـه بين ناريـن...
نار عيشتها مع هيـف ..
ونار فصـل ابوهـا من شغـله وضياع اخوانـها
يعني صج موقف لا تحسـد عليـه


هيـف
من ويلك قسوة القلـب هذي..!!
كلـه لانهـا تفلت بارض بيتـك خير يا طيـر..
ما اقول غير الله يهديـك..
بس شكله حبهـا هع


جنـى
معاها حـق ما تحـب رغـد وسفرتها معاهـم..
فرق كبيـر بينهـم اصلا...


رغـد
ما اقول غير الله يهديهـا..

ريـم
كنتي تبينها تي بيتج هاا..!!
الله يهديج انتي الثانيـه


طلال
اممم يمكن تكون البنت الي يتكلم عنهـا ريـم!!

بانتظار البارت القادم على احر من الجمـر
تقبلي مروري

reem99sh 02-01-09 10:59 AM

هلا بك حزني الضامي

أنا متابعه معك من البداية

بس النت الايام الي راحت مو مضبوط

قصتك كثير حلوة

دانه ...الله يعينهامن هيف

بس معقولة يتغير لم يعيش معها

هيف...ما كنت متوقعه أن شخصيتة بتكون

بالشكل هذا

حزني سلمت الايادي..

ننتظرك في القادم..

حزني الضامي 03-01-09 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa (المشاركة 1802515)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتك رائعة ..... اسلوبك جميل وواضح وتعبيراتك سهلة وبسيطة ....... واللهجة واضحة .......

والاحداث حلوة .... وممتعة ...............


انا من متابعين بصمت ... لكن احببت ان اسجل رأيي عن رواياتك الرائعة ........


مازال امامنا الكثير من الاحداث فالرواية مازالت في بدايتها ......... ومازالنا منتظرين ......


تقدمك واستمرارك ....... في البارت القادم ............

وعليكم السلام

تسلمين حبيبتي انتي الاروووعه ..وهلا فيك في روايتي وان شاء الله اشوف تعليقاتك قريب,,:flowers2:

حزني الضامي 03-01-09 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1802614)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واااااااااااااااااو بارت يجنن ويحمس للي بعده
ياقلبي على العنود وبندر قمة الرومنسية يالله عاد نبي نشوفهم عرسان
أما دانة قلبي تقطع عليها مرة حزنت عليها يارب يحبها قبل يعذبها
هيف مادري أكرهه على حركاته مع دانة وإلا أحبه لحنيته على جنى
بس أنا متأكدة انه راح يحب دانة ويتعلق فيها ويحن عليها
أحساسي يقول انه ريم هي اللي تكلم طلال بس ان شاء الله ترجع لعقلها قبل يسوي لها شي
وتقبلي تحياتي واعجابي وننتظرك بالبارت الجديد

وعليكم السلام اهلييين

يسلمو على تعليقك العسل وتوقعك
.

حزني الضامي 03-01-09 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1802639)
اهليييييييييييييييييييييين حزني كيفك ياقلبي

لييييييييييييييه حرام عليك وصلتي لهنا ووقفتي ننتظرك ياقلبي بغارغ الصبر البارت السادس

ابد111111111111111111ع كل الاجزاء الخمسه

سلاسه في الاسلووب والحداث

انتظر البارت السادس عشان اعلق على الشخصيات ..


هلا فيك:<<<<<بخير بوجودكمyjg04972:


اشكر لك تواجدك ,,


يسلمو

حزني الضامي 03-01-09 05:56 PM

الجزء السادس




دانه لفت وعطته ظهرها لان دموعها بتنزل::والمطلوووب؟؟

هيف::ايوووه كذا خلينا شاطرين..............وكمل كلامه وهو واثق انها بتوافق عليه ::بعد اسبوع بمر عليك وباخذك والا اقولك ليش اسبوع بعيد يومين سامعه؟؟
دانه عقدت حواجبها بقهر وبنفس الوقت بخوف حاولت تخفيه لفت عليه بعد مامسحت دموعها وطلع السؤال معها ::وين بتاخذني؟؟

هيف ناظر بعيونها الي اقرب ماتكون صغيره وكانت مفتوحه على الاخر وفيها حده بلمعة قهر رد عليها بأسلوب استفزازي::مالك شغل وين باخذك كل الي ابيه منك تقولين لابوك انك ماتبين عرس ومابي اشوف جنس بشري جي واخذك وانتهى الموضوع مابي حفله ولاشي ؟؟

دانه تسمع كلامه وعيونها تدور حول المكان يمكن تكون بحلم ..بين يوم وليله دخل بحياتها تحس كأنه كابوس وبتصحى منه وينتهي الموضوع ,, حست بهيف يقرب لها بس لاهذا موحلم تحس بقهر بداخلها....ركزت عينها عليه وقالت تنهي كلامها معه::بسوي الي قلتي عليه بس صدقني بتندم على الساعه الي عرفت فيها دانه ..وتركته وطلعت!!؟؟
هيف ضحك بينه وبين نفسه على كلامها الاخير,,خذا نفسه وطلع من البيت..........

وقفت عند الباب تسمع ابوها وخواتها يحكوون والي واضح انهم يتكلمون عن ملكتها,,خذت نفس وارسمت على وجهها ابتسامه,,ودخلت وجلست جنب ابوها بين غمزات خواتها الي ينتظرون بس يخلى لهم الجو ويبدون بألاسئله,,
دانه مسكت يد ابوها الي توه بيقوم ::يبه ه طلع خلاص (كانت بتنطق اسمه وحسته ثقيل على لسانها واصلا هي ماتدري موجود ولا طلع بس تتمنى انه يكون موجود علشان يلطع لحاله)
ابتسم لها وهو يبي يعرف عجبها ولاماعجبها ارتاحت له اولا عنده اسئله كثيره وده يعرفها تمنى زوجته عايشه وتسألها لانها بالنهايه بنت وماراح تقول الي بخاطرها له بس اكتفى::الله يوفقك واشوف عيالك؟؟
دانه غصب عنها نزلت راسها وحمرت خدودها طبيعة خجل الانثى تجبرها لو انها داخليا بركان خامد وتقول لنفسها شلون اكلم ابوي سمعت الجوهره تقول::متى الزواج وين بيكوووون؟؟
رنا وهي تضحك:::ههههه والله سؤالك بايخ يعني وين بيكون اكيد بوحده من هالصالات المليانه؟؟
الجوهره ومبسووطه ومصدقه احلامها::أي صالات مالومك ماشفتي شي من خير الدنيا بنت اسكتت (انتبهت لعيون العنود الي تأشر لها على ابوي يعني اسكتي ابوي موجود) وكملت حكيها يعني اكيد بيكون بأكبر فنادق الرياض.....
دانه كانت منزله راسها وتسمع كلام اختها الي تموووت على هالاشياء قالت لنفسها اللحين فرصه اقول لابوي,,التفتت على ابوها الي وضح عليه الضيق واكيد من كلام الجوهره ..مسكت يده وباستها وحبت راسه بدوره لمها بيده وهو متعود على بناته يعاملونه دايم بهالطريقه::الله يرضى عليك يابنتي؟؟
قربت الجوهره له حست بغلطة كلامها ::وخري عن ابوي انتي كبرتي وحضنته وباسته::والله اني احبك الله لايحرمنا شوفتك؟؟
ابتسم على بنته يعرفها تقول الكلام وهي مو قاصده تجرح فيه تقوله على حسن نيه ماحست الا برشا تسحب شعرها وتجلس بحضن ابوها ..الجوهره::أي عورتيني شوي شوي؟؟
رنا وبسوالفها المعتاده::والله بناتك مدري متى بيخلون الدلع؟!
ابو دانه يستانس على سوالف رنا::شفتي انتي الكبيره العاقله.........
دانه ساكته من بين سوالف خواتها توها كانت بتتكلم بس الجوهره ضيعتها قررت تدخل على طووول بالموضوووع ::صحيح يبه ابي اقولك انا مابي اسوي عرس ولاشي؟؟
ابوها استغرب بالعاده البنات يحبون يسوون عرس واحلى عرس بعد وهذا غيرالجوهره الي انصدمت بقوووه بستثناء العنود الي قالت::ايه احسن ماله داعي حفله كبيره نسوي حفله صغيره؟؟
الجوهره بعصبيه::لاوالله خير ان شاء الله نبي ننبسط ونستانس؟؟
ابو دانه التفت لدانه وقال وهو مستانس لتفكير بنته حسه عين العقل (مايدري وش الخافي)::بقوله وبشوف لان يمكن اهله يبون يسوون له حفله كبيره وهذا ولدهم ومانقدر نمنعهم؟؟
دانه صدت بعيونها تخاف تضعف وتبكي من كلام ابوها حست بغصه من ناحية اهلها ابوي يفكر فيهم ومايدري ان الاخ هيف مايتشرف فينا وبيتزوجني بالسر لحد مايريح الي براسه ,,بلعت ريقها اكثر من مره لازم تنفذ كلامه تشجعت وتكلمت بين خواتها الي كانوا ييتكلمون الي مأيده والي معارضه::لايبه انا اقصد عشاء بس وكملت بصعوبه::يعني بس انت وخواتي وبعدها ياخذني وخلاص؟؟
ابو دانه رفح حاجب على كلامها بأستعجاب:يعني تبين محد يدري سكاتي مثلا؟؟
دانه ابوها ضرب وتر حساس عندها مع انها تدري قاله مزحه بس هذا الي بالضبط يبيه هيف::يبه حنا ماعندنا معازيم كثير نعزمهم فماله داعي وكملت محاوله بأقناعه::وانا ماحب صجة الناس؟؟
ابو دانه بثقه من كلامه::انتي مالك شغل بالعرس و زوجك ماراح يرضى واكيد اهله يبون يفرحون فيه نمنعهم يعني؟؟
دانه وحست الفرج جاها وماتدري انها بينقلب عليها::لا يبه اتفقنا وانتهى الموضوع؟؟
عصب ابوها وفتح عينه على الاخر::شلون يعني هو اللي طلبك من يكون العرس مافيه احد؟؟
دانه ابتسمت ترقع الي قالته ومن داخلها خافت بقوه يكشفها وقتها ابوها بيشقى بعمره::لا يبه بالعكس هو قالي وين تبين يكون العرس قلت له مابي حفله ولا شي .؟؟
ابو دانه ارتاح وبمعارضه منه::بكفيكم بس لازم نسوي عشاءونعزم فيه العرب؟؟
نزلت راسها وهي كارهه هالهيف لان صورته وصوته مافارقتها وقالت بصوت اقرب للترجي ::يبه الله يخليك اذا تزوجت بيعرفون وبعدين لاتنسى امه وابوه كبار ويتعبون يحضرون ؟؟
ابو دانه صرخ عليها ولاول مره تطلعه من طوره ::دانه شفيك لازم نعلن العرس تفهمين ولا لا وامه وابوه عاذرينهم؟؟
دانه فقدت الامل من ابوها سحبت نفسها وطلعت لغرفتها من بين عيون خواتها المصدومات ,,
التفت ابو دانه على العنود وقال لها تلحقها ...









في وحده من صالات القصر جالس مع زوجته يناظرون التلفزيون,, طبعا كالعاده بدون أي حوار بينهم ,,يعني الصمت وهو وضعهم باستثناء اصوات كاسات العصير...صارشي طبيعي عند الاثنين ................
نزلت وكالعاده سماعات الجوال بالاذن ,,انتبهت لابوها موجود ركضت له بدلع وحضنته::حبيبي جاي بدري اليوم؟؟
ابتسم لها::خلصت شغلي بدري و فجاءه عقد حواجبه انتبه على الشاش الي ملفوف على يدها مسك يدها بخوف ::ليش يدك ملفوفه وشفيك؟؟
رغدوهي متعوده على خوف ابوها الزايد عليها ضحكت وقالت::لايبه مافيها شي بس هذي مووضه؟؟
ابو رغد بأستغراب ::وشو موضه؟؟
ام رغد::بالله احد يلف يده بشاش مستشفى ويقول موضه الله يصلححك بس..
رغد وماتتحمل كلام من امها تتضايق بسرعه::يمه لازم تتحسسيني اني مسويه شي غلط وهو شي عادي يعني لازم تكبرينها اعوذبالله والله شي يقرف ..
ام رغد تناظرها وهي تتحلطم والي يشوفها كاني قايمه ومعطتها كف ..
ابورغد لامها::اتركيها براحتها هالموضه عاجبتها ؟؟..
عدلت جلستها وهي تأشر بيدها قدام عين ابوها دليل على كلامها الي بتقوله::ابيك تحولي فلوس ودي اغير جهازي ؟؟
ابتسم لها::امداك تصرفين فلوسك كلها بس ولايهمك بحولك اليوم؟؟
رغد متوقعه رد ابوها ::تسلملي ويخليك لي يارب..ودق جوالها للمره الثالثه وابتسمت لاهلها وقامت...............

ابو رغد ناظر بنته وهي رايحه ,,من فتره ملاحظ تلفونات بنته الكثيره ودايم امها تشتكي من هالجوال الي بأذنها علىطول ,,خاف على بنته ,,,,,,,,,,..............................................







في غرفة دانه..
::دانه شفيك معقوله ماتبين نعزم احد مافيه احد بيتقبل هالشي؟؟

دانه جالسه على الكرسي ومقابله المرايه بس الي تشوف بين عيونها صورة هيف..
العنود جالسه على السرير ومدده رجلينها ومن دخلت وهي تحاكيها بس هي مو معها ::طيب انسي العرس قولي وشرايك بهيف؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه للحين تسمع عنود تتكلم بس مو معها ساكته فكرت تنرضخ وتستسلم وتقول لابوها بس ماودها ابوها يتمرمط ويشقى ,,اما العنود تعرف دانه ماتنسكت وماترد على احد يعني في شي يحوس براسها تفكر فيه ::دانه انا عارفه في شي شاغلك قولي لي وشفيك؟؟
دانه للفت للعنود وقالت برجى::عنود الله يخليك اقنعي ابوي
معي مابي احد يحضر ؟؟
العنود عصبت::دانه انتي شفيك مريضه فيك شي معقوله ماتبين احد يحضر فيه ناس ضروري يحضرون وانتي عارفه مين اقصد ولا نسيتيها؟؟
فهمت عليها تقصد جارتهم ام بندر وهي كانت تتمنى انها تكون اول وحده وجنبها في زواجها بس هذا لو كان زواج مثل العالم والناس رجعت وقالت ::مصيرهم بيعرفون ومصير الناس كلها تعرف طال الوقت ولاقصر؟؟
العنود تحس كلامها وراه شي::انتي وش تخربطين وليه مايعرفون اللحين ؟؟
دانه تضايقت وعصبت وصرخت بوجه العنود::عنود خلاص بتفهمين بعدين اطلعي برى ابي اجلس لحالي؟؟!
العنود تاكدت ان دانه فيها شي شالت نفسها وطلعت ..قفلت الباب ورمت نفسها على السريروجلست تبكي القهرا لي فيها وتبكي حظها تبكي الساعه الي دخلت فيها بيته.. واكثر شي بكت حست نفسها رخيصه بفكرة انه يتزوجها بالسر هذي حسستها انها ولاشي,,مسكت الفراش بقوه ودموعها عليه وتكلمت بصوت مقطع مايسمعه الاهي:ليش هذا كله ماتوقعت تهديده بيوصل لكذا هو الي غلط علي مو انا غطت وجهها كامل بالفراش وهي تتوعد فيه بتخليه يندم ............................................................ .















هيف بعد ماطلع من عندهم ماخلى شارع بالرياض مامر من عنده..جالس يفكر بالي صار معه .. هذا الي ابيه و صار,,و اللحين صارت زوجتي رسمي بس كلها كم شهر وترجع بيت اهلها وان شاء الله ماينتشر الخبر ,,تذكرعيونهاوقت قالها ماتشرف فيك..مايدري جاه شعور لو يمسح كلمته الي قالها له مو عشان شي بس هذا مو هو...,,ليش سويت هذا كله ,,لان مافيه احد عاملني بطريقتها ولا بحركتها القذره هذي ..اخذ جواله واتصل على راشد::هلا راشد خلاص الشقه ..جهزت يومين ان شاءلله وبكون فيها..ايوا اهم شي هي نفسها بالحي الي قلتلك عليه؟؟
سكر منه بعد ماتاكد من الشقه الي بيسكن فيها وتعمد تكون بالاحياء البعيده عن اماكن رجال الاعمال والناس الي من الطبقه المخمليه عشان محد يعرفه ولاشي....................................................... .












من بعد الشركه اليوم كان تعب بالنسبه له لأن هيف كان مشغول وماجاء للشركه فكان هو الي مو جود لبعد المغرب..ولاول مره تصير بالعاده الى الظهر ويطلع ,,ونادرا مايرجع لها العصر..واقف عند دريشة غرفته والجوال بأذنه ::لاياقلبي هذي السنه ان شاء الله على جنيف؟؟
رغد وندمت انها قالت لابوها انها تبغى مصرقالت بقهر واضح::لا لاتقول وش هالحظ تخيل بابا كان يبغى جنيف بس رفضت وقلتله مصر؟؟
زياد وبداخله يحمد ربه لانه مايبغاها تكون هناك لانها سفره عائليه وبالاخص جنى فيها::مصر ولاجنيف مافيه شي يبعدنا عن بعض؟؟
رغد تحس ودها تطير من الفرحه بأحساسها ان زياد يحبها::زياد والله انتظر اللحظه الي نجتمع فيها انا وانت؟؟
زياد حك جبهته بتوتر وانتبه على الي يدخلون البيت::يالله انا ضروري اسكر الحين اوكيه بينا اتصال ..
رغد كان ودها تسمع رده::اوكيه قلبي مع الف سلامه..........






ام عبدالله وجنى لهم فتره مازاروا بيت ابو هيف وكل ماجنى تقول لجدتها تصرفها,, وهذا كله لتفكير ام عبدالله علشان جنى كبرت وفوق هذا زياد ماتبيه يشوفها كثيرعلى قولها تمصخ السالفه,,,,بعد ماسلموا عليهم وجلسوا
نوره::ياخاله اشتقنالك من زمان مادخلتي بيتنا؟؟
ام عبدالله:: مو من زمان كلها كم يوووم ؟؟
ام هيف:: كنت بحاربك لو ماجيتي اليوم عندي وبزعل عليك كل يوم وانا شايله عبايتي وعصاتي وجايتك وانتي ماعاد جيتيني مدري وشفيك على بيتنا.؟؟
جنى بمزح تصطنع فيه الجديه::خاله مفروض ماتكلمينها ولاشي اصلا من زمان تقول هي ماتحبك ؟؟
ام عبدالله خافت ام هيف تصدق::ماعليك منها انا لو ماحبك كان ماجيييت؟؟
ام هيف ونفس حالة ام عبدالله تصدق على طول::ياخوفي تطلع صادقه وتطلعين ماتحبيني؟؟
نوره وهي تضحك::هههه افا تشككون بصداقتكم لبعض؟؟
جنى ::ههههههههه شفتي كيف مايثقون بعض وش هالصداقه؟؟
ام هيف وام عبدالله ناظروا بعض ..وكل وحده صارت تلوم الثانيه انها ماتثق فيها...........
طلع زياد من غرفته بعد مالبس وكشخ ..بنطلون بيج وتيشيرت مقلم بزيتي واحمر ..وحط جل بس اكتفى فيه من فوق وترك الي تحت مثل ماهو ..وقف في مكانه سمع اصواتهم يضحكون طرت في باله فكره ..رجع واخذ لفه كامله حول الدرج من فوق وقرب لجهه الي هم جالسين فيها بحيث لو يطل يشوفهم يبي يشوفها مع انه شبعان منها بس فكرت انها تحجبت منه شوقته يشوفها ,,قرب بهدوء وقف قرب راسه ,,شافها تنح شوي ..صحيح دايم يشوفها بس اول مره يشوفها بهاللبس ,,لابسه برموده فوق الركبه وبدي تقريبا ثلاثة ارباع جسمها طالع فيه والله دايم اشوفك احلى بنت ..ابتسم ,,هو يشوفها تتحرك كثير وتضحك لاحظ شعرها طولان طالع رهيب.. فديت هالضحكه ....نسى نفسه وجلس يدقق فيها اكثر ..ماحس الا باللي ساحبه من شعره::اوووه يارجال شوي شوي علي؟؟
هيف الي توه راجع للبيت::وش تسوي هاه البنت كبرت وانت مبحلق عينك فيها تراني مارضى عليها جالس تشوفها كذا بدون شي ؟؟
زياد ابتسم::خربت علي جوووي ؟؟
هيف ابتسم لاخوه ::لاحق عليها ...يالله انا بروح ارتاح؟؟
زياد ::اوكيه وانا بنزل اسلم على الي تحت تعرف حق واجب..
ضحك هيف وراح لجناحه..............

نزل بعد ماتنحنح ولبست جنى عبايتها وتحجبت ...
::كيفك خاله ؟؟
ام عبدالله ::بخير ياولدي انت وشلونك؟؟
::بخير والتفت على جنى وحط نفسه كانه توه يشوفها::اووه جنوني تصدقين ماشفتك؟؟
جنى طالعته بنظره وهي تقول:: مو لازم تشوفني؟؟
زياد طالعها بنظره فيها ابتسامه حلوه وبجراءه::انتي بالذات لازم تتعودين على شوفتي ؟؟
نوره عشان تنقذ الموقف لانها فهمت قصد زياد يقصد بأنه بتكون زوجته وخافت يخورها ويقولها وهو بوقته فقالت تبررلها::اكيد لان سفرتنا بتكون مع بعض على نفس الرحله؟؟
جنى فرحت:صحيح بتكون سفرتنا هالسنه مع بعض؟؟
نوره ابتسمت::ايه انا وزياد وأمي بتكون رحلتنا معكم؟؟
جنى تكدرت ماذكرت اسم هيف

زياد وهو الي كان متعمد سفرتهم تكون معهم يقول::عشان كذا لازم تتحمليني؟؟
جنى بضيق::انت لاتقرب مني وانتهى الموضوع؟؟
زياد وده يأكلها حتى اذا تضايقت وعفست بوجهها حلوه ..نبهته نوره::زياد اطلع اترك جنى تاخذ راحتها؟؟
فعلا خذا نفسه وطلع ..جنى متضايقه من نظرات زياد لها..شفيه يناظرني كذا نظراته غريبه مادري كيف تخليني ارتبك ..اوف بكون هناك معه الله يعيني............
ام عبدالله ملاحظه عيون زياد على قولها تزووغ ومايعجبها كذا ........................














نرجع لبيت ابو دانه..
::يبه اذا هي ماتبي خلاص مو لازم تلبس وتتزين ويجي يأخذها والسلام عليكم وانتهى الموضوع؟؟
الجوهر وهي مو مقتنعه ابد بس علشان دانه::صحيح يبه حتى فكرت وقلت ماله داعي اهم شي راحتها واثنيهما كيد راضين ؟؟
العنود ::يبه وامه وابوه مايقدرون على الطلعه والجيه حرام نكسر بخاطرهم ونسوي عرس ونعزم وهم مايقدرون يجون واكيد انت تعرف؟
ابو دانه احتاروقال::خلاص انا بحاكيه وبشوف وش يقول ..وعلى طول قام وطلع لغرفة دانه..


دانه غفت عينها شوي ماحست الا بصوت ابوها ,,على طول فزت من مكانها وفتحت له وشافته مبتسم لها::اجل نايمه هاه ؟؟
ابتسمت وقربت له لكرسي وجلس عليه::يادانه انا مايهمني الا راحتك ومابيك تزعلين عشان موضوع زي كذا وانا بكلم وبتفق معه ؟؟
حست حمل كبير طاح منها ::باست راسه وقالت هي تجلس عند ركبته::يبه الله يخليك مابيك تزعلي علي بيوم ابيك تسامحني.؟(قصدها اذا طلقها وعرف الموضوع)
ابو دانه ابتسم لها :: مازعلت ولاشي وهذي رغبتك وماعندي ناس مهمين يحضرون بس كان ودي تفرحين ويشاركونا الناس الفرحه بس اهم شي راحتك والي تبينه انتي وشوفي قدامك وش بسوي؟!!!!!!
طلع الجوال واتصل على هيف ..


منسدح على الكنب شوي يفكر بالشغل وشوي يرجع لدانه ,,قطع عليه الجوال وابتسم للمتصل::يامرحبا ؟؟
::يامرحبتين شلونك ؟؟
هيف وحس من صوته بيقول شي::بخير اللله يسلمك من الشر ؟؟
ابو دانه بتردد::والله ياهيف دانه طلبت مني ماتبي عرس ولاشي لانها ماتحب الحفلات والاشياء هذي و وعشان الوالد والوالده مايقدرون فماله داعي عرس؟؟
هيف ابتسم شلون قدرت تقنع اهلها::خلاص اجل انا ياعم جاهز وياليت بعدي يومين اقدر اخذها ؟؟
ابو دانه مايقدر يمنعه زوجته وعرس مافيه ليش يمنعه::والله هذي هي عندي كلمها واتفقوا انت وياها...وعطى الجوال دانه وطلع دانه الي سمعت المكالمه وحست انها رايحه للمشنقه بيدها هي........
هيف حس بنفس احد على السماعه واكيد دانه فقال::مشاءاللله عليك شكلك ذكيه وعندك طريقة اقناع سريعه؟؟

دانه غمضت عيونه من صوته صوت كريه :: انا مو فاضيه مع السلامه وسكرت السماعه بوجهه...وضحكت خله هذي بدايتناو الي يبيه صار وانا من اليوم بعلمه من انا.....

ناظر الجوال سكرت بوجهي مردود لك ..بس صوتها عكس شكلها الناعم صوتها فيه بحه...









اليوم الثاني,,

في بيت ام عبدالله..
جالسه جنى على التلفزيون ودق جوالها ,,ناظرت الرقم وشافته خارج المملكه..على طول عرفت مين ظغطت على الزر بسرعه::الووو
::الو جنى ..؟
جنى بعتب بعيون دامعه الي حركه صوت امها::يمه وينك ليش ماتتصلين علي؟؟
::طيب انتي ليش ماتتصلين ولا انتي مو بنتي؟؟
جنى دمعت عينها::انا اتصل عليك بس ماتردين؟؟
::طيب طيب انتي كيفك؟؟
جنى كانت بتقولها نجحت بس سكتت::بخير متى بتجين هنا؟؟
::مادري ماعتقد اجي هالسنه؟؟
جنى ضاقت فيها وقالت لامها::طيب يمه مع السلام انا مشغوله..
::طيب يالله مع السلامه

رمت الجوال بعصبيه ..هذي ام ماتوقع صرخت بصوت عالي::اكرها ماحبها ,,
قربت لها ام عبدالله وبيدها كأس حليب الجنى الي حاطته على الطاوله وجلست جنبها ::وشفيك ياجنى ؟؟
جنى رمت نفسها عليها وجلست تصيح::يمه خلاص هذيك مو امي انتي بس الي امي ابي انساها ابي انسى وجودها؟؟
ام عبدالله جاء بخاطرها ربتها وللحين حاسه بغياب امها عنها::يابنتي اكيد انا امك وهذيك الشينه ماعليك منها انسيها؟؟
جنى وهي بحضن جدتها واول مره تقول شي ضد امها ماعمرها تكلمت عنها بكلمه سألتها وهي للحين بحضنها::يمه ابوي وامي ليش تتطلقوا؟؟
ام عبدالله ارتبكت وقالت وهي تمسح دموع جنى::وانا وش دراني هذا شي بينهم ..يالله قومي اشربي كأس الحليب خليه يقويك شوي بدال هالعظام اللي مادري وشلون جايه..
جنى حست بتصريفة جدتها وقالت::مابي حليب ولاشي جده الي يشوفني يقول بزره تراني كبرت.
ام عبدالله::هو هذا انا اشربه يعني انا بزر..!!
ضحكت على كلام جدتها تحبها تموت فيها ماتقدر ترفض لها طلب خذت الحليب وشربته وهي مقرره تسأل لحد ماتعرف شكل جدتها وارتباكها وراه شي......................


عند ريم,,
الساعه 4::العصر

لاصقه في امها وهي مبسوطه لان الي تبيه بيصير اليوم وفي شي تخاف يكدرفرحتها وقالت تبي تتأكد::يمه اخوي صالح بيجي الرياض اليوم؟؟(يشتغل في منطقه تبعد عن الرياض 100 كيلوا وبحكم شغله ساكن وهو زوجته هناك)
ام صالح وعارفه ان بنتها بتطلع مع رغد كالعاده::يمكن يجي بالليل ويمكن بكره؟؟
ريم ابتسمت::حلو لان تعرفين ولدك شلون معقد اخاف مايخلي اروح مع رغد؟؟
ام صالح عصبت::لاعاد تقولين اخوك معقد ولا والله لامنعك انا واحرمك من الطلعات فاهمه كل هذا عشانه خايف عليك تقولين عنه كذا؟؟
ريم بصوت قريب للصراخ ::تبين تحرميني على شان الاخ صالح مايكفي طفش وملل وماعندي احداحكي معه بسني يفهمني وافهمه اف على هالمملل وقامت وهي معصبه...............
ام صالح هزت راسها على هالبنت تعبت معها كثيييير..


في بيت ام بندر..
اسيل لانوار::ليش مارح يجون من زمان عنهم؟؟
::اقولك يوم قلتلها قالت بنروح للسوق طلبت مني العنود نروح معهم بس اعتذرت عشان عمي واهله؟؟

ام بندرانبسطت::زين لهم فتره طويله ماطلعوا للسوق ان شاء الله ينبسطوون ؟؟

دخل بندر عليهم..:السلام عليكم؟؟
بصوت واحد:وعليكم السلام؟
اسيل وهي تستهبل::هلا بزوج بنت عمي؟؟
بندر عقد حواجبه بضيق ::الله يرجك فوق مانتي مرجوجه الله لايقوله؟؟
انواركملتها::هع يعني ماتدري انها حاطه عينها عليك؟؟
بندروهو عارف هالشي::والله كيفها بعدين هي ماتصلح لي اكبر مني؟؟
ام بندر بمزحه::طيب مايهم العمر ؟؟
بندر وده لو يقول لامه ابي العنود بس ينتظر الوقت المناسب::يمه صحيح وبنت عمي على عيني وراسي بس ماحسها تصلح لي؟؟
اسيل::اصلا لو انت تجي وتقول ابي بنت عمي بشنقك عليها ثقل دم ولسان اعوذ بالله؟؟؟
ام بندر عصبت::اسيل ترى غاده بنت عمك ومايصير تقولين عنها كذا..
اسيل لفت بوزها::اسفين خلاص سكتنا..
بندر::ترى اتصل علي خالد ويقول العشاء ان شاء الله عندنا؟؟
انوار::غريبه خالد معهم بالعاده مايحب يجي للرياض..
بندر::صحيح بس انا لزمت عليه يجي ....واستمر الكلام عن عمهم وجيته لهم؟..............................................







الساعه 6::المغرب ..

جالسه بالسياره بعد مانزلت امها لعند اختها وهي تتأفف من حي الي يقرف على قولتها ,,تكلمت بصوت مسموع::اف ياربي وينها هذي متى تتطلع اقرفوني عيال هالحاره اشكالهم همجيه ..بدون تردد مسكت جوالها واتصلت::الو وينك ,,بسرعه ترى طفشت وانا بالسياره..وسكرت بدون لاتسمع ردها..

لفت انتباها شخص يمشي من بعيد شوي وبما ان الطبع بدمها ,,تقدمت تبي تشوفه ..دققت بعيونها اكثر وقالت واو شكله حلو تذكرت زياد ورجعت ظهرها وهي تقول بنفسها,,بالطقاق حلوولا شين وش علي..لفت من الجه الثانيه على اصوات التصفير من العيال الصغار وشافتهم يشجعون ويصفقون لاولاد يتصارعون ,ابتسمت على جنب ,,مره مصدقين نفسهم ..رجعت تناظر باب البيت ..وانصدمت من الشخص الي كان واقف عند الباب ::ماصدق هو نفسه الي كان يمشي الا اكيد هو لانه كان معه علبة ببسي...والله تغير بظرف شهور هذا ماجد كيف ماعرفته بس حليان ,,اصلا هو من يومه حلو بس السكسوكه مطلعته احلى ,,
ماجد كان بيدخل للبيت بس عرف السياره وعشان كذا جلس عند الباب مع انه مايشوف شي منها مغيمه حيييل..تردد يقوم يسلم عليها او لا..وشتبي فيها ياماجد اعلق نفسي فيها زياده وبس ..البنت ماهي لي ولاراح تكون ,,هي وين وانا وين ,,وفوق هذا شايفه نفسها ..الي يقهر ادري انها مغروره ومتكبره فوق هذا احبها,,طلعت ريم كالعاده مصرقعه تكلم ماجد::شوي شوي لاطيحين؟؟
ريم مكمله طريقها ماردت عليه موفاضيه له على طول راحت وركبت من الجهه الثانيه,,لفت رغد عليها::مابغيتي وانتبهت للكيس ال بيدها يعني لازم هالكيسه ,,
ريم وتوها بتفصخ عباية الراس وتحطها بالكيس::ياشيخه يطب علي صالح ولاشي اروح فيها؟؟
استغربوا وقفت سيارة السواق فجاءه بعدماشوا شوي عن الباب ناظرت رغد من مراية السواق وشافت ماجد جاي لهم قالت وعينها على المرايه::وش يبي اخوك؟؟
قرب واشر للسواق بفتح الدريشه رخى راسه بحيث انه يشوفها وهو يقول::عاش من شافك رغد؟؟
ردت بغرور::هلا ماجد عاشت ايامك ؟؟
ريم وتبي تروح مستعجله::اخلص ماجد وش عندك؟؟
ماجد وده يجي ويدبجها::ابد بغيت اسلم على رغد وكمل ::ياليتك تثقيلن الغطا شوي لاني انا الحين قاعد اشوفك؟؟
رغد بنظرة تعالي::نعم وش قلت؟؟
ماجد تضايق من نظراتها::اظن سمعتيني وناظر السواق وقال::شوي وشوي طيب ورجع نظرته لها::يالله مع الف سلامه رغوده....................
طالع السياره وهي تروح,,ليش اهلها تاركينهاعلى راحتها بعبايتها.. انا ادري اساسا انها تكشف بس والله شي يقهر طاقه المكياج وراميه شيله خفيفه يزعم حركه....ليتها تكون لي والله ماخلي احد يشوفها الا انا...........................

التفتت على ريم بعصبيه :قولي لاخوك ماله دخل فيني وقولي له لو امشي بدون عبايه مالك شغل ومن يكون هو عشان يتكلم ولا ياليته يشوف اخته وش تسوي قدامه عباية راس وراه الله العالم..
ريم وهي تحرك يدها بلامبالاه::ماعليك منه وكملت::واو شوفي صورته يجنن ماني مصدقه بشوفه اليوم.......
رغد لريم::دايم تتعرفين وتقابلين بس ماعمري شفتك مهتمه باحد كثر هذا....
ريم اسكتت ماعرفت وش ترد عليها تقولها عشانه غني وبيغرقها بالهدايه الغاليه حييييل مايصير.......................

وصلوا للمملكه للمكان المحدد..
رغد راحت تلف بالمحلات ..وريم جالسه على نار تستناه..
دق جوالها ابتسمت وردت بدلع::هلا؟؟
طلال بالثوب والشماغ تعمد يلبس عليه احلى كثيير من البدل,,وبالزلوف الي عاملها طالع رجوله طاغيه..::ماتصدقين كيف زحمه برى اسف ااذا تاخرت على غلاي..؟.
ريم انتبهت له وشعرفته وانتبهت ان فيه كي بيده قالت::جنااان وربي انك جنان؟
طلال واثق انه بيعجبها::لا قلبي مايصير كذا ابي اشوفك؟؟
ريم بصوت مايع:قرب قرب وتشوفني؟؟
طلال الي خق::وينك ؟؟
ريم بجراءه لوحت بيدها....
طلال انتبه لها وقرب ناحيتها لحد ماصار قريب منهاقالها وهو يتفحصهاوبالاخص عيونها الي بتاكله اكل قال وللحين الجوال بأذنه::فديت العيووون؟؟
ريم بدلع:اممم بأمانه شرايك فيني؟؟
طلال برضى على شكلها مع ان صوتها احلى بكثييير::قمر وربي قمر,,بس عندي طلب؟؟
::امرني؟؟
::كذا عذاب امشي اخذ لفه فيك بالسياره؟؟
ريم تذكرت كلام امها واحتمال يجي صالح::لا لالالاماقدر؟؟
انصدم طلال ماتوقعها تقول كذا علىجرائتها معه بالجوال ::ليش كذا حرام عليك؟؟
ريم ابتسمت له وهو يشوفها قدامه بس الحكي بالجوال ::اليوم لا بس اوعدك بيوم ثاني؟؟
طلال بنظره هيام::وعد؟؟
ريم وعيونها عليه::وعد؟؟
طلال ::طيب بجي اللحين وبعطيك هديه مني وان شاء الله تعجبك؟؟
قرب لها واعاطها الهديه ,,وبكل جراءه مدت يدها له وخذتها,,وابتسم لها ومشى عنها .......
انتبهت لرغد::يالله حبيبي بسكر بنت خالتي تتصل فيني؟؟
::اوكيه يالله قلبي انا طالع ...
سكرت منه وتوها على رغد الي شافتها وجاءت عندها قبل لاترد عليها::واو يارغد شوفيه يهبل؟؟
رغد وهي تشوفه::اها طيب ...
طلال شاف رغد وش هالطول والجسم والنعومه عجبته البنت اجل هذي بنت خالتها بس شكلها مو من مستوى ريم ...خليني بريم اللحين وبعدها افكر بهذي.................,..................................
بالليل بالسباااااات جالسه على سريرها تحس انها هلكانه من السوق مع انها ماختارت شي كل ماجاء ت بتاخذ شي تجيها الضحه تكذب على نفسها وتقول انها عروس وكلت الامر للعنود والجوهره,, تشوف الجوهره ورنا يقلبون بالاكياااس الكثيره الي اشترتها وماجاء من ربع المهر يقول 60000اف بس طلعت 200000مالت عليه وعلى فلوسه ,,انتبهت للعنودالي ترتب شنطتها وتجهزها وترتبها لها واضح الدموع بعيونها,,تفكر كيف اللحين بطول ماراح اشوف خواتي معقوله يحرمني من اهلي ,,,والله مو بعيده عليه..تذكرت ام بندر..اكيد راح تزعل انتبهت للعنود تقول::تصدقين اليوم اتصلت انوار تبينا نجي عندهم وقلتلها طالعين للسوق وطبعا فشله ماقولها تجي الحمدالله قالت عمها بيجي وماتقدر؟؟
ابتسمت دانه وماردت حست ماعندها تعليق على كلامها.........
الجوهره ::الفستان روووعه قومي البسيه خلينا نشوفه عليك؟؟
دانه بضيق::بكره بتشوفينه...؟
الجوهره::ميلت فمها والتفتت على عنود بصوت واطي::عنود مادرت انا حجزنا مصوره من نفس الكوفيره الي راح تجي؟
العنود ضحكت بخفيف::لا وربي لاتقلب الدنيا علينا الكوفيره مابغت توافق عليها كانت تبي تسوي مكياجها نفسها وبعد مصوره اسكتي بس.....
الجوهره بغيض::مايكفي بين يومين بتروح من عندنا وماتبينا ننبسط بعد ماتبي هي تفرح نفسها بصراحه اشك انها عروووس,,
العنود اسكتت وناظرت لاختها السرحانه هي متاكده دانه مو كذا دانه تحب تنبسط وتحب الي حولها يفرح بس اكيد في شي على قولتها بفهم بعدين....................................................... .....



صارت بكامل زينتها الي يشوفها يقول عروس فرحانه ومبسوووطه تضحك وتسولف مع خواتها تبي تستغل الفرصه ماتبي تضايق نفسها عشانه ...وماتدري ليه انبسطت وقت شافت المصوره موعشانها لا عشان تشوف صور خواتها وهم مبسوطيييين ,,خذوا لهم كم صوره ,,
دخل ابوها وهو يقول ::مشاءالله تبارك الله وش هالزين,,

دانه كان فستانها ناعم مررره,,كان بدون اكمام ماسك على جسمها بذيل طويل شوي..وطرحتها عملت لها الكوفيره حركه بحيث لافيته على شعرها من جنب كانها مربوطه ظفيره على,..مطلعها قمررررر..والمكياج اصرت عليها يكوون ناعم....

خذا ابوها كم صوره معها,,والتفت عليها وقاال يالله زوجك ينتظرك البسي عبايتك..
العنود غرقت عينها::يبه لا خليه يصور معها؟؟
::رفض يقول مستعجل..؟
رنا على طول صارت تبكي..ورشا دست راسها ورى ابوها وصاحت..
العنود قربت لها وحضنتها::مبررروك والله بنشتاقلك ياوليك بكره تجين؟؟
الجوهره وهي حاضنتها مع العنود وتبكي::دوني اذا ماجيتي بكره ياويلك؟؟
دانه تحس قلبها بيتقطع ماتدري هي بتجي بكره ولا لا ابتسمت لهم وقالت من بين دموعها::وخروا عني خلوني اروح اسلم على ابوي قبل لاطلع...
ابو دانه يحس بفرحه بنته بس فيه شي يحسه ناقص مايدري يمكن لان كل شي صار بسرعه ويحس بنته طارت من يده ::حضنها وباس راسها ربي يسعدك ويوفقك,,
سحبت رشا من وراه::حبيتبي رشا انتي كبيره ليه تصيحين؟؟
رشا من بين شهقاتها::كلهم يصيحوون؟؟
دانه ماسكه نفسها::شوفيني انا ماصي حانتي مو قويه؟؟
رشا مسحت دموعها::هاه حتى انا شوفي..
راحت وباست رنا الا على صوتها بالصياح......

لبست العبايه عليها وطلعت مع ابوها الي اخذ شنطتها وطلعوا لبرى كان جالس ينتظرها بالسياره ,,,انتبه لها ونزل واخذ الشنطه من ابوها الي قاله::تكفى ياهيف ماوصيك عليها ترى دانه غاليه وانا وثقت فيك ياهيف,ماوصيك عليها ,؛
هز راسها وكل الي قاله::لاتخاف عليها ياعم............وكل هذا تحت عيون شافتهم وطلعت منهم شهقه

ركبت السياره من ورى وجلست وهي تشوفه يتكلم مع ابوها ..فتح باب السياره وحركها وابعد عن البيت وفجاءه وقف وركز المرايه عليها وقال بعصبيه وصوته الي ارعبها من قبل واللحين زاد اكثر:: انزلي بسرعه واركبي قدااام...................................................... ........................................







نهاية الجزء السادس قراءه ممتعه

انتظروني بالبارت السابع

هيف ودانه وش بيصير بينهم..
ومين العيون الي شافتهم

زياد وجنى وسفرتهم..؟؟وجنى وامهاا؟
وبنت عم اسيل وانوار غاده واهلها الي ماتعرفنا عليهم وش دووورهم؟؟؟




كله بالبااارت الجاي

حزني الضامي 03-01-09 06:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1803484)
يهــــــــــبل البارت
تسلم ايدج عليـه حزني..


الله يسلمك يالغلا

زياد
الحمد لله في بقلبـه بذرة خيـر..
وان شاء الله تكون هدايتـه على ايـد جنـى

ان شاء الله

العنود
الحمد لله على كل حال وان شاء الله تتشافى بسرعـه..
هههه صج فشلـه لما تتذكر ان بندر شالهـا هع...


دانـه
ما اقول غير الله يعينهـا...
واقفـه بين ناريـن...
نار عيشتها مع هيـف ..
ونار فصـل ابوهـا من شغـله وضياع اخوانـها
يعني صج موقف لا تحسـد عليـه


هيـف
من ويلك قسوة القلـب هذي..!!
كلـه لانهـا تفلت بارض بيتـك خير يا طيـر..
ما اقول غير الله يهديـك..
بس شكله حبهـا هع


حبها يمكن ليش لا

جنـى
معاها حـق ما تحـب رغـد وسفرتها معاهـم..
فرق كبيـر بينهـم اصلا...


رغـد
ما اقول غير الله يهديهـا..

ريـم
كنتي تبينها تي بيتج هاا..!!
الله يهديج انتي الثانيـه


طلال
اممم يمكن تكون البنت الي يتكلم عنهـا ريـم!!

يمكن تكوون ريم :55:نشووف بالباااارت الي نزل


يسلمو على تواصلك وتعليقاتك ولايحرمني طلتك

بانتظار البارت القادم على احر من الجمـر
تقبلي مروري



الف شكرررر لك تسلمين

حزني الضامي 03-01-09 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1803804)
هلا بك حزني الضامي


أنا متابعه معك من البداية

بس النت الايام الي راحت مو مضبوط

هلا فيك حبيبتي اسعدني حضووورك واتشرف بمتابعتك للروايه
قصتك كثير حلوة
وان شاء الله تعجبك البارتات الجايه

دانه ...الله يعينهامن هيف

بس معقولة يتغير لم يعيش معها

يمكن يتغير :f63:

هيف...ما كنت متوقعه أن شخصيتة بتكون

بالشكل هذا

حزني سلمت الايادي..

ننتظرك في القادم..


يعطيك العافيه لاخلا ولاعدم

حزني الضامي 03-01-09 06:11 PM

يالله ان شاء الله يعجبكم الباااارت السادس بالصفحه الي قبل وانتظــــــــــر ردوووودكم وتعليقاتكم



بحفظ الرحمن

BENT EL-Q8 03-01-09 11:18 PM

السلام عليكم..
بارت ما يقل روعـه عن الي قبـله..
تسلم ايدج عليـه


دانـه
صـج مسكيـنه...
ما ودهـا تكسر الفرحـه بعيون ابوهـا وخواتهـا..
بس تكسرها الحين ولفتـرة احسـن من انهـا تمحيـها كلش بعدين..
هيف بكلامـه بيـن لهـا حياتها شلون رح تكون..
ورسم لهـا الايام الياية والي ما رح تكون سهـله عليـها
والي رح تتعـب حيـل فيهـا...
مو سهـل ان ريلها بيوم الملجـة يقولها ما تشرف فيـج ولا سهل الي طلبـه منهـا...
كسر فرحتهـا وهدم احلامهـا واهي ليلحين ما كبـرت..
ما اقول غير الله يعينهـا



ريـم
واول خطـوة لهـا بطريق الانحـراف..
عبـالها بالي تسويـه رح تعـيش مستانسـه وان الفلوس كل شي بهالدنيـا..
وعبالهـا بعد انهـا بتقدر تاخذ قلبـه بجرائتهـا ما درت انـه يبيهـا لشي واحد وبعدين بقطهـا مثل ما سوى بغيرهـا..
الله يهديهـا


زيـاد
ما عجبـني فيـه شلون قعد يطالعهـا واهي ما تدري مهما كان اهي ما تحـل لـه..
واهي مو وحـدة من الي يكلمهـم..
واخـرتها مع رغــد ..
ودي اشوف ويهـه لما يدري انهـا بنت عم جنـى..هع


رغـد
هع شحطتي باحلامـج بعيـد..
وايد متأكدة ان زيـاد بياخذهـا على شنو!!
اصحـي يا ماما:)


جنـى
الله يعينهـا..
صج عندهـا الي تبـيه بس بعـد تبـي امهـا..
حالهـا حال اي بنـت ودهـا يكون عندها ام تشكي لهـا
تقولها الي بالهـا تسولف معاها ..
صج يدتها مو مقصرة بس الام غيــر..
سبـب طلاق امهـا من ابوهـا اكيد شي كبيـر وجايد
ولا ليش يدتهـا ارتبكت وغيرت الموضوع..
يالله ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش هع


هيـف
مستانـس الحين؟!
ما اعتقـد....
يحس روحـه غير ومستغرب من القسـوة الي يتلـه
يمكن لانـه ما تعود احـد يعاملـه جذي ويكسر عزة نفسـه..
او لانـه يعتبرهـا مو من مستواه وهانـته
او مادري..!!
بس ما اعتقد انـه مستانـس

تقبلي مروري

مذهلة الخليج 04-01-09 07:59 AM



لا لا حرام عليج ليه توقفين في هذا الموقف الحساااس
هيف ودانه تسالين وش بيصير وحنا الى نبي نعرف وش باااقي من امور راح تنجبر عليه اكثر دانه شوفي اكيد هيف بيجبر دانه على شياء كثيره بس بيطيح هذا الشي على راسها اتوقع تحمل خخخخخخخخخخ وينصدم >>>وصراحه اتمنى يصير عشااان ابغي اعرف كيف راح يتصرف هيف لو صااار هذا الشي
ريم وبنت خلتها الله يحرقهم يااارب فراحنين بسود وجيهم
وزياادوه العله متى ياعقل هذا الولد باااالله نفسي اعرف
جنى اللله يعينج بس لازم تتحملين هالبلوه وش تسوين بعد مارح يعقل غير على يدج ان شاء الله خخخخخخخخخ
الى شاااف دانه اتوقع بنت ام بندر
ونننطر بكل شوق كيف بندر راح يقدار ياااخذ العنود

تسلمين بس للتتاخرين علينااا وقفتي عند شي مهم ونننطر بكل شوف عشااان نعرف وش بيصير بعد
مذهلة



جوودي1 04-01-09 06:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لييييييش وقفتي هنا حزني حرام عليكــ

((هيف))

حقده على دانه ماله اي داعي بلي سوته بس راح يغير رايه فيهااا هذ1 شي اكيد

((دانه))

بتتعب مع هيف كثير وحتى بعد ماتتعرف على اهله وخاصه مع نوت وراح تفقد اخوانهاا

وبطبيعتهاا الحنونه راح تجذب هيف لهاا ..

((رغد))

راح يكشفهاا ابوهاا او قبل راح تعرف بخطوبت زياد لبنت عمهاا ويمكن تحاول تخرب بينهمم

وخاصه انها حقوده او ان طلال راح يضرهاا ..

((جنى ))

براتهااا علقت فيهاا زياد وطهرتهااا واذ1 عرف ان رغد بنت عمها راح يخاف كثيررر على انها تعلم جنى ..

(( ام عبدالله ))

الجده الحنونه الي عطت بنت ولدها حنان الام الغائبه ..

(( ابو دانه ))

الاب الي يشقى عشان يوفر لبناته حاجاتهمم ويعوضهم حنان الام المتوفيه ..

يعطيك العافيه ياقلبي نحتاج بارت قريب هذ1 مرره قصير ..

جــــــ,ــــــــ,ــــــودي

حزني الضامي 16-01-09 01:56 AM

مـــراحب >>>>>>>>>>>>اشكر البنات الي ردوا على البارت الي فات واشكرهم ةعلى تواصلهم معي.كنت اتمنى الاقي ردوود اكثرواللحين وهذا البارت السابع جهز وان شاءاله اشوف ردوودكم وتعليقاتكم عليه وماتخيبون ظني فيكم











الجزء السابع..

دانه للحين قلبها يدق من الخوف لانها لحالها معه وزاد اكثرصوته و عيونه الي تناظرها بالمرايه ,,سمعته يعيد الكلام بنفس المعنى وبنفس نبرة الصـــوت::سواقك انا اخلصي انزلي؟؟
شبكت اصابع يدها الي متامسكه بعض بقوه وقالت بأصرار وعناد وهي تحط عينه عليه وبصوت فيه حده::ماني نازله؟؟
غمضت عيونها من صوت باب السياره الي صكره وراه وجاها شعور انه بيذبحها من الشرر الي شافته بعيونه وهو يكلمها..ماحست الا الي فاتح الباب وساحبها من ذراعها طلعت منها صرخه من وضعها:: لحظه شوي شوي ؟؟!!
هيف وقف وخر يده على طول خفق قلبه من منظرها وشكلها انبهر فيها تلقائيا التفت يمين يسار يتأكد انه مافيه احد غيرهم ,,رفعت الشيله الي طاحت على يدها لانها ماكانت لافتها لفه كامله كانت بس راميتها عليها عشان التسريحه ..دانه منقهره من تصرفه كانت بترجع لمكانها بس تراجعت خافت لايذبحها ومافيه احد حولها ماتحس بالامان معه ابد كلمته بكره ::ممكن تبعد عن طريقي ؟؟ وبهدوء هيف بعد عن طريقها و راح وركب السياره وحرك بدون كلمه وحده.....





في بيت ابو دانه..
تحديد بالسطح..
الجوهره والدموع محبوسه بعيونها بعد ماشافوا هيف::رنو خلاص صياحك ماينفع .؟
رنا بصوت مقطع وبخوف الصغار::ه هذا و وحش انتي ماتذكرين كيف ص صوته يخوف ودانه تهاوشت م معه؟؟
الجوهر خافت من قلب على اختها تذكرت شلون كان يهدد قالت بعكس خوفها لاختهاماتبي تخوفها::حبيبتي لاتخافين هو اللحين زوجها بالله في احد يأذي زوجته وبعدين فكري شوي شلون يعرف ان دانه هي نفسها الي دخلت بيته يعني كل الموضوع صدفه بصدفه؟؟
هدت رنا شوي من الصياح::ايه صح كيف ......
فرحت الجوهر انها هدت :: شفتي كيف وكملت ::

يالله امشي خلينا ننزل ولايشوفك ابوي وانتي تبكين بيتضايق.,.
هزت راسها ونزلوا تحت..
الجوهره فكرت انها ضروري تقول لابوها لانها تأكدت ان دانه مو طبيعيه من هذاك اليوم الي طلعت فيه من عند هيف قررت اللحين تقول لاختها العنود عشان يقولون لابووهم على كل شي ...........









جالس بجناحه ومشغل التلفزيون بس مو معه ابد مع افكاره الي دايم تداهمه مهما يحاول يهرب منها..يالليت عندي ولد يحمل اسمي ودي اتزوج واعيش حياتي مثل الناس واجيبلي ولد ,,غمض عيونه من ذكرى ماراحت من باله ,,كل منها هي السبب هي الي كرهتني بهالشي حبيتها ,,حبيتها من كل قلبي ,,بس ليش ,,غمض عيونه اكثر وتعوذ من ابليس مدري متى بنسى هالشي ,,
ناظر ساعته وخذا شماغه وعقاله لانه اليوم مسوي عشاء وداع لان الكل بيسافر وعزمهم في بيته واكيد اللحين هم على وصوول ,,شاف جنى بطريقه طالعه من غرفتها ناظرته وهي تبتسم توها بتتكلم بس,,

طنشها ومشى ..كالعاده جمووود بوجهه..تنهدت جنى وهي تقول لنفسها::عادي تعودت ورجعت للغرفتها جلست على كرسيها تحس انها طفشانه ,,مر على بالها هيف الشخص الي اذا ضاقت غصب عنها يمر في بالها ,,هيف تغير ماصار يسأل عني مثل اول حتى اذا رحت عندهم البيت يمر مرو الكرام بدون كلمه وحده ..جاء في بالها تتصل عليه ,,طيب وش اقوله ..ابتسمت عادي انا اصلا مثل اخته ويعني وش بيفكر ماراح يفكر بشي ابداااا ,,وفعلا خذت جوالها وسوت بحث على اسم ,,(اغليـــــك) وابتسمت وهي تشوف صورته وقت عملت الاتصال,,عقدت حواجبها بضيق لانه مغلق عادت الاتصال ونفس الشي..انتبهت على جدتها الي تتصل عليها ..::هلا ..لا لا تروحين ,,بطلع معك ,,اللحين نازله..وخذت عبايتها وشنطتها وجوالها ونزلت على السريع...,,...................................









دانه جالسه بالسياره وتحس انها بتنخنق ودها تفتح درايش السياره كلها من ضيق النفس الي تحس فيه , ,,لفت وجهها للدريشه بعد ماكانت تناظر قدام ,,تذكرت عيون ابوها وهو يسلم على هيف والي واضح انه كان يوصيه عليها لمحت في عينه دمعه ,,تمنت لو تحضن ابوها بهالوقت وتعترف له بكل شي وتقوله انه انسان منافق كريه وبنظرها مافيه ذرة رجوله بس ماخذني بالسر لانه مايتشرف فيني ماخذني عشان يذلني ,, تمنت تقول كل شي,, تمنت تقوله ,,هذا الي وثقت فيه وسلمته بنتك لو ماخذته كان يبي ينزل راسك بالجحيييم ,,تمنت وتمنت بس كله بس عشان ما تبتعد عن ابوها وتجلس عنده عند مصدر امانها بدنياها .......................



هيف كان يسووق بسرعه جنونيه ,,من كثر ماهو متوتر فصخ الشماغ ورماه بالسيت الي ورى,,ضاغط بيده على الدركسون يبي يهدي توتره,, يكلم نفسه: عارف انه شي طبيعي هالتوتر شفت بنت واعجبتني بس خلاص عد بداخله من واحد الى عشره,,سحب نفس وفعلا حس انه هدى ,,التفت عليها تمنى يشوف تعابير وجهها لانه يحس كأنها قطعة ثلج جلس جالسه معه ,,يبيها تتكلم التفت عليها فقال يبي ينرفزها::الا ماقلتي شرايك بزواجنا حلو مو؟؟
دانه التفتت عليه بعد مارمى كلامه انتبهت لمعه بعيووونه واضحه وبنظرة عينه استهزاء صدت بعينها مالها خلق ترد عليه انسان لئييييم ....
ابتسم على جنب كان وده يشوف وجهها كيف تناظره مد يده على شريط وشغله فنانه المفضل محمد عبده يالليل خبرني ..وسرحت دانه مع الاغنيه


يا ليل خبرني عن أمر المعاناة*** هي من صميم الذات ولا أجنبية

هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات*** أو خفقة تجمح في قلبي عصـية

هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات*** أو ونة وسـط الضمايـر خفـية

أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات*** أو الدموع اللي تسابق هميـة

أعاني الساعة و أعاني مسافـات*** و أعاني رياح الزمان العتية

و أصور معاناتي حـروف وأبيـات*** يلقى بها راعي الولع جاذبية

و لاني بندمان على كـل ما فـات*** أخذت من حلو الزمان و رديـه

هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات*** آخذ من أيامي و أرد العطيـة








في السياره,,
::ايه يمه جهزت كل شي؟؟
::يابنتي ابيك تكونين هناك عاقله؟؟
جنى التفتت لجدتها بتعجب::وين يمه قصدك بجنيف؟؟
ام عبدالله وهي ملاحظه استعجابها::ايه يابنتي وكملت بتردد::ياجنى تعرفين احنا هناك مو لحالنا معنا ام هيف ونوره وزياد ؟؟
جنى للحين مستغربه من كلام جدتها اول مره تقولها كذا::طيب واذا كانوا معنا عادي وبعدين احنا متعودين على بعض والحمدالله انا عاقله ولاتشكين في هذا ؟؟
ام عبدالله وماودها تجلس مع زياد وا حتى تحاكيه تبي بنتها تجي ثقيله<<<تفكير العاجيزوماعرفت كيف توصلها المعلومه قالت ::يابنتي لا مانيب شاكه قصدي انك كبرتي وزياد كبير ولاتقعدين تناقرينه وتتكلمين معه كثيير ..؟
جنى بضيق تذكرت نظرات زياد لها::اصلا انا ماحب اجلس معه كثييير
ام عبدالله تناظرها وتسمعها وهي تشتكي من زياد ان هو الي دايم يناقرها وانتبهت لكلمتها ان زياد ماصار يناقرها مثل اول تغيرشوي ,,بداخلها فرحانه لان جنى ماراح تبعد عنها يعني كل يوم بتشوفها ,,بس ماتدري متى بتفاتحها ,,بالأخص انها دايم هواش معه وماتوده كثيير ,,بعكس هيف دايم تسأل عنه تمنت لو هيف هو الي للجنى,,مع انه كبير عليها بس يكفي جنى توده ,,تنهدت هذا اتفاق المرحوم وابو هيف رجعت لورى بذكرها وقت داخل عليها ابو عبدالله وقالها عن طلبهم لجنى
..وقتها كانت تلعب بحضن ابو هيف التفت على ابو عبدالله وولده ::شوفوا بنتكم هذي نبيها لولدي زياد وشرايكم؟؟؟
ابو عبدالله ابتسم::والله ونعم انا ماعندي مانع؟؟
عبدالله مو اقل منهم::والله ونعم النسب ؟؟
ابو هيف::اجل خلاص ترى جنى محيره لولدي زياد ماتطلع لغيره؟.................



تنهدت ورجعت لواقعها وهي تقول لنفسها:: وانا واثقه ان زياد بيسعدها..................................









في بيت ابو دانه


::اقولك متاكده شفناه من الفتحه الي بالسطح هو نفسه؟؟
العنود مسكت راسها وهي تحاول تمنع دموعها تنزل مر في اذنها اختها وهي تقول بتفهمين كل شي بعدين سكتت شوي من صدمتها وبعدها قالت ::يعني كان هو الي طالب منها مايحضر احد زواج فتحت عيونها وهي تكمل::يعني متعمد يكوون سكاتي يعني زواجه لها عشان ينفذ تهديده!!
الجوهره ماتحملت اكثر نزلت دموعها هذي اختها مو أي احد قالت من بين دموعها::انا ابي افهم شي واحد كيف عرف انها دانه هي نفسها ؟؟
العنود هي تتذكر شكله قالت بغصه ::حبيبتي هذي الاشكال الي يبونه يوصلون له بأشاره منهم؟؟
الجوهره وقفت وهي تمسح دموعها::امشي خلينا نقول لابوي عن كل شي؟؟
العنود بأعتراض::لا لا انتظري نكلم دانه ونشوووف اخاف نتسرع وماتدرين يمكن نطلع فــــاهمين غلط؟؟
الجوهره بخوف على اختها::طيب كيف ابي اطمن عليها طيب خلينا نقول لابوي نبي نكلم دانه عشان يكلم هيف. ونحكي معها؟؟
العنود سندت راسها على السرير وحظنت الدبدوب الي مافارقها ابدا وهي تفكر بأختها وش سالفتها وشلون وافقت عليه معقوله تكون صدفه ردت على الجوهره::مستحييييل ابوي بيخليك تكلمينها وكملت تقنع نفسها قبل اختها::لاتخافين انا واثقه بدانه وبعدين لاتنسين لو ماتبيه كان ماوافقت وانتي تعرفين دانه عنيده مستحيل تجبر نفسها على شي ابد...................







في بيت ابو بندر..

بندر يسمع كلام عمه وابوه يحس كأنه المقصوود بكلامهم؟!!
ابو خالد::لالا ان شاء الله غاده بينا ماتطلع ؟؟
ابو بندروهو فاهم على اخوه وقال وهو يبتسم::غاده مشاءالله الكل يتمناها وانا اخوووكـ؟
غاده تسمع كلامهم مبسوووطه دووم تتمنى بندر وارسمت بخيالها ان هو بيكون زوجها ضحكت وقالت ترد تعلق على كلامهم وبحركاتها المعتاده عينها على بندر::ايه بس هو وينه يتحرك يتكلم يقول شي..؟

بندر متعود على كلام غاده ومنتبه على عيونها الي من ورى البرقع انها مستانسه على حكيهم,,

اما ابو خالد انحرج من كلام بنته المفروض تستحي فقال لها::غاده روحي ساعدي بنات عنك؟؟؟؟
غاده على طول قامت تبي تبين سنعه قدام بندر وعمها؟؟

بندر يناظربنت عمه وهي تروح ماكان وده بفكر بشي موزي ناو انه ياخذ فكره ماتعجبه عن غاده لانها بالنهايه بنت عمه,,وهو مايكرها بس ماتعجبه تصرفاتها يحس مو هي اتلزوجه الي يبيها ,,هي وحده في بالي العنود ومافي غيرها يمكن ماوصلت لدرجة التعلق بس يكفي ارتاح لها,,حب يأجل تفكيره لانه مو وقته الحين والتفت على عمه وهو يقول::عمي الا خالد ليش مامشى معكم؟؟
ابو خالد يعجبه بندر يشوف فيه رجوله ويبيه لبنته ويكفي انه ولد اخوه وبيأمن على بنته معه قاله وةهو يبتسم::ابد عنده تمرين اخيرو تلقاه مشى اللحين ؟؟
ابو بندر مبتسم::ماكفته لعب بالمدرسه مع العيال ؟؟
بندر يضحك::ههههههه يبه هذا خالد ماتعرفه لايكل ولايمل من الكوره .............ودخلوا بسوالف الجال اسهم اخبار كووووورهـ






كانوا بالمطبخ مندمجين يرتبون سفرة العشاء::
اسيل تقطع السلطه وتكلم انوار::الحمدالله ماجاء معهم خالد؟؟
انورا وهي مشغوله بترتيب الصحون والملاعق::مين قالك ماراح يجي توني سمعت مرت عمي تكلمه وهو اللحين هو على طريق؟؟
::لاااا لاتقولين اجل بقول لابوي وبندر يجلسون بالمجلس؟
::طول عمرنا نجلس مع بعض متعودين كل مازرناهم ولا زارونا هذا شي لامفر منه؟؟
اسيل من صغرها تستحي من خالد::ايه عارفه بس عنهم اقدر اصرف نفسي بس هنا ماقدر لازم اكون موجوووده معهم؟؟
انوار تاكل من السلطه :طيب وانتي وش ليش تقومين اجلسي عادي؟؟
طفشت اسيل منها::اول شي انكتم من الغطاء وبعدين ماخذ راحتي استحي من خالد؟؟
انواار شهقت::اهييئ اسيل تستحي لا لا ماصدق .؟
اسيل ضربتها بكتفها::اقول اقلبي وجهـــك بس!

دخلت عليهم امها ومرت عمها وراهم غاده وهي تقول::عمه وين مكان السفره ؟؟
قربت اسل لانوااربصوت واطي::مشاءالله بعد صارت امي عمتها وخلصت البنت؟؟
انوار بنفس الهمس::حرام عليك يمكن احترام؟؟

نقزوا على صرخة امهم ::يالله يابنات عجلووحطوا العشاااء....................................................

نتعرف على الشخصيات الجديده..
ابو بندرماتكلمنا عنه::قليل وجوده بالبيت بسبب مرابطته ..شخصيته متفاهم مع اولاده ..معتمد اعتماد كبير على بندر خصوصا لغيابه الكثير عنهم ..
ابو خالد::عايش بمنطقه جنوب نجد,,متقاعد ..متزوج من بنت عمه..وعنده خالد وغاده..
ام خالد::انسانه مسالمه مدينه ,,تملك قلب كبييييرتحب الناس ..وكل حلمها تشوف عيالها مرتاحين ببيوتهم ..

خالد::27سنه مدرس رياضه بدنيه ,,يعشق الكوره اسمرمملووح طوله متوسط جسمه طبعا حكم تخصصه اكيد جسم واحد رياضي ,,شخصيته حلوه ..مرح بنتعرف عليه اكثر بالبارت القادم

غاده::25سنه ,,خريجة قسم عربي ماتوظفت هي ماتبي تقول جلسة البيت احسن,,حلوه بيضاء بملامح احلى واحلى مايمزيها شعرها الكثير الناعم,,لكن شخصيتها ,,انتوا احكموا عليها..



تفكر بحياتها الي جايه الي وضحت نهايتها من بدايتها,,خرب فرحتها بانها تعيش حالها حال البنات..راحت عينها يمين ويسار على السياره اتذكرت وش كثر كانت تركب السياره هذي هلى ماحبت على كثر ماكرهتها ,,انتبهت لصوته الكريه لأذنها ::يالله انزلـــي..؟

فتحت الباب ونزلت بصعووبه ..ناظرت الحي الي كان مظلـــم ومــاكأنه بالرياض وشوارعها حتى انها شكت انها موفي الرياض ,,الحي يخووف ومعزوول بين اراضي فاضيه,,رفعت عينها للعماره الي واقفين عندها حستها كئيـــبه ,,حست برجفه بكل جسمها بالاخص رجلينها ..تمنت ابوها موجود تبي الامـــان تبي سندها ,,بلعت ريقها شافته يروووح بيدخل العماره وبيده شنطتها قالت بعفويه من الخووف الي فيها::لحــــظـــه انتظرني؟؟
مايدري ليه استجاب لها ووقف ينتظرها حس من نبرة صوتها انها خايفه ,,عرف خوفها من الحي الي هي فيه لانه فعلا يخوف ومظلم مرره بعكس حييهم الي ليل نهار اصووات وممتلي ناس..قربت له ورفع عينها له وقالت بتردد::بنسكن هنا؟؟
هيف ابتسم على جنب وقال بأستهزاء وهو مبسوط على خوفها ::قصدك تسكنيــن لان هذا المكان مو مكاني انا هذا مكانك انتي واشكالك ؟؟
مشت وراه تحس بأهانه,,هذا الي يبيه يبي يذلني ليل نهار بس انا لازم اكونا قوى مابي اضعف لاني بشووف اكثر من كذا...حمدت ربها انها بالدور الارضي مافيها تطلع بالفستان للدور الثاني..وقفت وهي تشوفه يحوس بمخابته كانت عينه على ظهره من طوله ,,جلست تتفحصه وهي مشمئزه انتبهت لملاحه وجهه حلوه بألاخص طريقة ذقنه محدد بطريقه حلوه وتلفت شكله ينطق بالهيبه والرجوله بس معدنه ولاشي صدت بعينها وهي كارهه تشوفه زياده..واخيرا فتح الباب ودخلوا..

حست انها مكتومه ونزلت الشيله منها على طووول ,,القت نظرها على الشقه الي من بدايتها تبان نهايتها ..عند الباب مجلس وحمام..قدمت لصاله الصغيره ناظرتها يمين يسار تحس الصيحه جتها بس مسكت نفسها وصارت تدعي و تقول لنفسها متى اطلع منها يارب عجل برجعتي..قطع عليها وهو يقرب منها وعيونه على وجهها لمدور وفمها الصغيــريحس بأحساسيس داخله تتحرك بمجرد مايشوفها ::شرايك بالشقه بالنسبه لبيتكم الي انتي كنتي فيه حلو اكيد عاجبك ؟؟
دانه قررت ماتسكت لكلامه صدت بعينها عن عيونه الي ماعجبتها نظراتها::صدقني لا انت ولافلوسك تهمني؟؟
هيف وهو عارف انهم مو من هالناس بس يبي يبدا معها ::ايه والدليل اقتنع ابوك بسرعه بزواجنا وباعك علي اكيد مايبي يفوت واحد مثلي...؟
دانه ضرب ناظرته بحده وقالت بثقه ::هه ضحكتني ابوي لو يعرف بالي انا فيه والله لايتفل بوجهك مثل ماتفلت بيتك..؟
فار دمه من كلامها قرب لها ومسكها بزنودها وقال بعصبيه واضحه ::دانه لو اسمعك تردين علي بكلام زي كذا وربي لاتندميــــن او حتى تفكرين ترفعين صوتك علي بتشوفين شي ماشفتيه..وفكها وطلع عنها......

مسكت مكان مسكته بعد ماتركها تحس بوجع من مسكته.. جالسه تهدي نفسه منه ,,غصبا عنها تحس بخوف منه صوته يهز الي مايهتزوبألاخص ماتعودت احد يزاعق عليها وبمثل صوته..نزلت دمعه منها من الوضع الي هي فيه سحبت نفس و مسحت دمعتها ,,ناظرت الغرفه الي تشوفها من الصاله مشت لها وهي تسحب الشنطه ..دخلت وقفلت الباب وراها.. فصخت عباتها وهي تناظر الغرفه الي عجبتها وتحس مكانها مو بهالمكان لانها فيها فخامه ..ناظرت السرير واقشعر جسمها بمجرد ماتخيلته ينام جنبها .جلست عليه بقلة حيله ..رجعت دموعها تنزل مرت صور خواتها وابوها ,,تبيهم تبي ترجع لهم ..مسحت دموعها تذكرت انها ماصلت العشاء.توجهت لشنطتها,,واخذت لها بجامه قطنيه عاديه وخذت منشفتها,,وطلعت للحمام..........
هيف بعد ماطلع كلم امه على طول يطمنه لانها مفكره انه رايح الشرقيه..رجع للشقه وسمع صوت بالغرفه ..وقف وهو يشوفها بالفستان عينه ماراحت لايمين ولايسار يناظرها من فوق لتحت ,,بعد ماختفت عن عينه دخل للغرفه وهومبتسم ويكلم نفسه:: مثل عارضات الازياء...بدل ملابسه الي كانت مرتبه من فتره لبس بجامه ريح ظهره على السريرالي وصاه راشد بانها تكوون الغرفه مميزه.. وده ينااام لانه تقريبا له يومين مانام عدل,,فيه افكار تحوس براسه ,,انتبه على شنطتها الي بالارض وكانت مفتوحه ,,جاء له فضول يشوفها ..راح وجلس على ركبته قريب من شنطتها ,,مد يده شاف على ملابس رفع وحده منها كانت جلابيه اكمامها طويله ,,رماها ..قعد يحوس فيها وشاف علبه فتحها ,,مشط بكل مكياج ,, لفت انباهه صندووق صغير على طول فتحه,,شاف صور بنات صغاراكيد دانه معهم ناظر ماقدر يميزها فيه وحده كبيره اكيد هذي امها وبحضنها بنت صغيره ايوا هذي نفسها الي شفتها عند الباب بس كأنها قديمه ,, ,,لفتت انتباه صوره صغيره مكتوب من وراها دندوونه رفعها على طول بفضوول وابتسم هي نفسها الي بحضن امها يعني هذيك دانه سبحان الله الصغيره الي شفتها عند الباب نسخه مصغره منها,,حطها على جنب ..سكر الصندوق والفضوول للحين فيها دخل يده وسحب قطعة قماش لونها سكري::شلون تلبس هذي.. قلبها يمين يساروابتسم ::اها ,,,

حس بصوت من الحمـــام رجع الي بيده ..,ورجع يريح على السريروتذكر اهله هذا الشي الي الوحيد لاتذكره يحس بالندم على الي سواه...........................................



في بيت ابو جنى بعد العشــاء ..
ابو رغد::والله كان ناقصنا هيف بهالجمعه؟؟
ابو جنى:: الا صحيح وينه حاكيته اليوم كل جوالته مقفله؟؟
ابو هيف::ابد طالع للشرقيه لليخت حقه ؟؟
زياد بأبتسامه:عاد هيف معروف لاطلع للبحر يقفل كل جوالته حتى ما يحب يكون احد معه يفضل بروحهـ؟
ابو رغد::بصراحه مالومه يارجال البحر لاشفته ودك تشوفه و تناظر فيه بدون مايكون صوت معك؟
زياد يناظر ابو رغد يسمع فيه دايم بس اول مره يلتقي فيه تخيل لو كان هذا ابوها ,,ضحك على تفكيره وانتبه على الجوال الي يدق واستاذن وطلع برى......
::هلا والله
طلال:وينك يارجال عندي علووم ؟؟
زياد ابتسم::اجل خلها بأخر الليل ؟
::لاتقول للحين بالشركه؟؟
::لاطالع منها من العصربس انا وابوي معزومين اللحين عند عبدالله ؟؟
::هو نفسه ابو جنى؟؟
زياد مايخبي شي عليه ابتسم::ايه هو نفسه؟؟
ابتسم طلال:عند الحبايب اجل وكمل كلامه خلاص استناك الليله مو تنسى ترى بكره سفرتك ونبي نجتمع..؟(صحيح مغزلجي درجه اولى بس ثقه عند اصدقاءه مستحيل يخون فيهم)
::ولايهمك فمان الكريم.......سكر منه وانتبه للسياره لي دخلت ابتسم على طوول شاف جنى وام عبدالله ينزلون منها,,ماتوقع ابد اليوم يشوفها........
جنى ماسكه يد جدتها توهم راجعين من السوق::يمه زيادوه وش عنده جاي مو العاده عزيمه يحضرعزيمه؟؟
::لان هيف طالع للشرقيه واكيد زياد جاي بداله مع ابوه؟.؟
جنى فهمت ليش هيف مقفل جواله ,,قرب لهم وسلم على ام عبدالله ,,والتفت على جنى وسألها:هاه جنى بكره السفره استعديتي؟؟
جنى بمجرد ماتذكرت السفره ابتسمت متشوقه لها مع انها كذا مره راحت لها::اف كووورس مستعده لها.؟
ابتسم زياد من قلب اول مره يكلمون بعض بهدوء بدون ماتعصب ولاشي رد عليها::حلو اجل نلتقي بكره بالمطار ..يالله اشوفكم على خير...ومشى لمجلس الرجال؟؟
كملو ا طريقهم للبيت ,,ولفت انتباههم صوت جوال يرن,,التفتت على جدتها وقالت::يمه هذا صوت جوالك؟؟
::لا بالله هذا مو جوالي انا احط هالرنه ؟؟
تركت يد جدتها وتعبعت مصدر الصوت وانتبهت على الكرسي وشافت الجوال ,,راحت له وشالته كان جوال N95ناظرت الشاشه عقدت حواجبها من النك الي يتصل ::قطوتي Rمين هذي ,,معقوله بنت يحاكيها زياد يمكن ليش لا<<<<<عرفت انه جوال زياد من صورته على الشاشه..

زياد بعد مادخل للمجلس فقد شي بيده كان ماسكه وعرف ان نسى جواله على الكرسي وعلى طول قام وطلع خاف ا ن جنى تشوفه وبالذات انه مو صامت خاف ييطيح بيدها وتشوف اسامي البنات وهذا غير الرسايل والصور<<<بلاوي
وفعلا طلع وشاف جنى واقفه والجوال بيدها قرب لها وهو يبتسم واول مره يحس انه مسوي ذنب وحس بينقلب عليه انتبه على عيونها حس فيها سؤال ابتسم بتوتروقال ::شكل صوورتي عاجبتك ؟؟
جنى وهي رافعه حاجب وتميل فمها:: قطوتي هااااااه؟؟<<قالتها وهي تمد بكلامها
زياد فهم عليها تقصد انها مسكت شي عليه عارف ماتفرق معها اللحين بس مو لصالحه بعدين وفوق هذا مايبي يطيح من عينها فقال بلسانه الي يحسب انه بينقذه::شوفي هو ماعندي قطوه غيرك وكمل بكذب::اكيد هذي نوت متصله ؟؟
جنى عارفه انه يكذب من حرف الي جنب النك بس في شي خلها تنسى ساللفة الجوال ويخليها تعصب وتطلع الحره الي فيها منه شوي ::وانا وشدخلني فيك ليش تربطني فيك انت ماعندك شغله غيري رمت الجوال عليه بعصبيه ومشت عنه.......................

تنفس براحه رجع لهم وهو يحمد ربه انها جات على كذا ..تذكر كلامها الاخير,,انا وش سويت لها عشا ن تعصب اللحين ياخوووفي البنت جد تكرهني من جد انتبه على ابوه الي يقول ::يالله سرينا وراكم سفر بكره لازم تنامون بكره.........................


اما جنى دخلت للغرفتها وهي معصبه..اوف كل شي يدخلني فيه ..حتى جدتي تربطني فيه..ماصارت هذي؟؟وعيونه هذي ودي افقعها بيدي الثنتين نظراته تخلي الواحد يعصب غصب عنه له سنه وهو على هالحاله ..رمت نفسها على السرير بتعب ,,وغمضت عيونها تريح نفسها شوي وهي تتذكر ان زياد بيقابلها هناك كيف ببتحمل نظراته لها..................








نرجع لدانه وهيف..
بعد ماطلعت من الحمام شعرها ملفوف بالمنشفه,,وبيدها الفستان الي رافعته على يدها..دخلت وانصدمت وكشرت بنفس الوقت بوجهها وقت شافته نايم توقعته في المجلس للحين..مشت بهدوء ماتبيه يصحى مالها خلق له ,,فعلا قربت لدولاب فتحته شافت ملابس هيف معلقه سكرته بأشمزاز,,وراحت لدولاب الثاني وعلقت الفستان وطلعت على طول,,

اما هيف نومه خفيف يحس بكل شي حس فيها من طلعت بس سوى نفسه نايم ,,قال يمكن تجي تنام..

دانه بعد طلعت نزلت المنشفه براسها ,,وتذكرت اغراضها تبي تصلي وحق الصلال بالشنطه هذا غير المشط وبعض حاجاتها ,,رجعت ودخلت بنفس الهدوء وبدون لاتلتفت لسريروسحبت الشنطه وانتفضت وقت سمعته يقول::وين بتودين شنطتك؟؟
بلعت ريقها وردت بقوه بدون لاتناظره و بعكس نفضتها::اوديها وين ماوديها ؟؟
هيف بهدوء وهو يشوفها بالبجامه الورديه وريحة عطرها الي دغدغ انفه وبشعرها المبعثر على ا كتافها وعلى ظهرها بحوسه واهمال قال بصوت خاثر::سألتك جاوبيني؟؟
دانه ارتبكت من نبرة صوته قالت وهي تسحب شنطتها ::بروح الغرفه الثانيه؟؟
هيف غصب عنه نزل من السريروكان اسرع منها مسك يدها وسحبها له دانه وهي تحاول تخلص يدها منه بس هيف قرب لها تكلمت دانه::هيف وخر الله يخليك؟
هيف طبيعة اي رجل معه بنت بنفس المكان ويجمعهم مكان واحد ولا فوق هذا ملكه حلاله قال وهو يثبتها ويشبك يده بيدها ويسحبها زياده بتحكم منه وعاجبه قربها وبصوت قريب للهمس:: لاتنسين انتي زوجتي ؟
دانه صرخت بوجهه بنبرة صوت فيها ترجي وهي تحاول تبعد نفسها عنه::مابيك انا مابيك الله يخليك ابعدعني؟؟
هيف شاف الكره بعيونها تضايق منها قال من بين اسنانه::لاتفكريني ميت عليك بس ماقدر امنع نفسي منك ,,دانه ::لالا اكــــــرهك ..؟ بالنهايه دانه بنت وهو رجل ماقدرت تمنعه ,, حست نفسها بضاعه شاريها ويبي يستمتع فيها,.,.نزلت دموعها من انفاسه الي كارهتها غمض عيونه هيف بقوه ومد يده وسكر النـــور.................................

نهاية الجزء السابع,,

قراه ممتعه









BENT EL-Q8 16-01-09 03:38 AM

تسلم ايدج عالبارت الي يهبـل..

الجوهـرة
كلش ما توقعـت ان خواتهـا يذكرونـه بالذات الجوهـرة..
شرح يسوون الحيـن وشنو بقولون لابوهم..
بعدين حتى لو قالولـه مارح يقدر يسوي شي..
اممم غير جذي ممكن يفكر ان دانـه اهي الي قالت لابوها او خواتهـا وتزيد الطين بلة..


غـادة
صج انهـا ما تكلمـت وايد بس من هالجملة: ايه بس هو وينه يتحرك يتكلم يقول شي.. بينت شخصيتهـا.. والله يستـر منهـا..

زياد
هع ما تعرف ترقـع كلش.. نووت هاا..
سبحان الله زين الي انكشفــت لهـا قبل لا تدري عن خطبتك..

جنـى
هع شكلهـا ولا تدري عن شي..
مسكيـنه..بس ابوهـا وسالفة كرهه لامهـا..!!
وكرهه للزواج بعدهـا..!!
وشنو الشي الكبيـر الي سوتـه

اسيل
خخخخخخخخخخ واخيرا اسيل تستحي هع

دانـه
مسكيـنه..
من الي سواه هيـف اليوم ومن كلامه انرسمت جدامهـا حياتها معاه..ذل وغربة وعدم الشعور بالآمان.. غير جذي احساسها وكأنها نكرة يستحي فيهـا هيف..لمتى بتمون جذي.. واهي شرح تسوي بتستسلم ولا بتعاملهـا مثل ما يعاملهـا..!!

هيـف
على كثر ما حبيت تصرفـه مع جنى كثر ما كرهـت تصرفه مع دانـه.. لي متى بتم خاش عن اهلـه..!!

بندر
شكلـه ما يواطن غادة كلش:)
ولا يبيهـا..

تقبلي مروري

شبيهة القمر 16-01-09 08:40 AM

يا حيالله حزني وحشتينا ....

كل يوم ادخل القصه اشوف اذا نزل جزء جديد او لا

بس الحمد لله رجعتي ...>>وحده متحمسه مع القصة هههههه

ومشكووووووووره على هالجزء بس من جد هالهيف قاهرني الا باط كبدي

مغرور وشايف نفسه وش عليه ياحظي بس الدانه دواك وماراح يكسر

راسك الا بنت ابوها عليتس به يادانه وريه نجوم الليل بالنهار >>قااااهرني

دانه الله يكون بعونتس طحتي وماأحد سم عليتس بس ولا يهمتس انتي

قد التحدي وهالهيف راح يعرف قيمتس بس انتي اصبري اشوي على غروره

وبتشوفين وش لون تحفى رجليه على شانك ياقميل ...ههههه

الي مستغربه منه وشلون جاء له قلب هالهيف وماعلم اهله بزواجه

احس انه راح يلاقي المشاكل من تصرفه ...الله يعينه >>احسن يستاهل

كنت اتمنى اشوف ردة فعل ام بندر اذا درت بس مالها ضيحه اليوم ؟؟؟؟

تكفين حزني نبي نعرف وش صر عليها اكيد بتزعل وهي الي حاطه ببالها

ان دانه لبندر ...بس ياليتها تحول على العنود قبل مايجيها رزقها الثانيه وتطير


تسلم الاياااااااااادي ياحزني الضامي ...

بس ياليت ماتطولين علينا ...بانتظااااااااااارك دائما...

سكون الليل 16-01-09 07:21 PM

هلا والله بحزني هلا وغلا
والله البارتين يجننوا كل واحد أحلى من الثاني
ياقلبي يادانة والله كسرت خاطري
وخواتها ياقلبي عليهم بالهم مشغول على أختهم
زياد شخصية حلوة بس لو يبطل حركات المغازل
طلال الله يستر منه شكله مو جايبها البر
غادة حسيتها مليقة وجريئة بزيادة
أسيل وخالد الظاهر راح يصير بينهم قصة حب وإعجاب
بندر لازم يعجل ويخطب العنود قبل لا تخطبه بنت عمه
جنى أحسها بنوته كيوت وناعمة تجنن
السر الكبير والخطير هو سر أبو جنى وأمها وسبب طلاقهم
ننتظر القادم على أحر من الجمر لا تطولين ياقلبي

جوودي1 16-01-09 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله حزني كيفك وحشتينا يابنت ...

دانه راخ ترضىىى بواضعها ان شاء الله واعيد واكرر ان ابوو هيف راح يقبل بدنه مرت ولد وام هيف كمان

يمكن نوت تسبب ازعاج بس محد اح يسمع لهاا ...

وش الخوف هذ1 الي عندك يازياد على بالك دانه بتسكت لك اذ1 عرفت انك خاطب جنى وتلعب عليهاا

هيف راح يندم على الي سواه ويمكن يتسبب عليه وخاصه لو تحمل دانه وش راح يسوي مع اهله..!!

ننتظرك ياقلبي ..

جــــــ,ـــــــ,ـــــــودي

مسآفهـ..} 18-01-09 03:49 PM



مآبي آخرب الروآيه بـتوقعآتي..

آنتظر الجزء الجديد بــفآرق الصبر..

لآآتتأخرين علينآآ..بليز حزني..

وربي الروآيه جنآآآآآآآآآآآآن..

تحيه^^

Emomsa 24-01-09 04:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائع البارت .. ومليئ بالاحداث المثيرة ........ ومازالتي متميزة بسردك للاحداث ووصفك لمشاعر الابطال .........


هيف .... ودانة ... مازال الطريق بينهم طويل ... والصراع بينهم سيأخذ حده معهم ... ولكن هل تستطيع دانة ان تكسب هيف لصفها .... وتحمي اهلها من جبروته ... ام ان تهديده باهلها كان مجرد تخويف لتنفيذ غرضه بها ....( مع الاحداث سنعرف )



زياد ... مازالت في ضلالك .... ولكن جنى ستعيدك الى رشدك ...........

رغد ......... الدلع الزائد ... والثقة الغير محلها ... تكون اخرتها سيئة وخاصة للبنت ......... ومن كثر استخدامها للموبايل من خلال السماعات سيكون لها اثر عليها ستصيبها بمرض في المخ .....


اخوات دانة .......... هل سيخبرون اباهم ... ام ان دانة ستمنعهم ...........


العنود ............. بندر ........ هل سيتزوجان ام ان القدر ( الكاتبة المتميزة ...... ستمنع ذلك )


ابو جنى ...........ماهو سره ........ وسر انفصاله عن ام جنى ... ولماذا يمتنع عن الزواج .........اعتقد ان نصيبه مع اخت هيف ( نورة )

اسيل ........ وحبها الخفي لخالد ... هل سيرى النور ..وهل يبادلها الخالد الشعور ؟




مازالنا معكي ......... ومع احداث رائعتك المتميزة .......... فتقدمي واستمري ........ منتظرين البارت القادم .........

امونه الملسونه 09-02-09 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرائعه حزني الضامي روايتك رجفة خفوق .خفقت لها قلوبنا من اول بارت وتفاعلت مع دانه وهيف اسلوب جميل وتسلسل رائع.ننتظرك بفارق الصبر

حزني الضامي 28-02-09 10:55 PM

السلام عليكم


كيفكم حبايبي؟؟



اعذرورني على التأخير ..اشكر الي ردو علي وربي اسعدتنوني بردوووكم فديتكم..لايحرمني ردودكم الي تفرحني دوووم:yjg04972:






هذا البارت ان شاء الله تستمتعون فيه




الجزء الثامن


شابك يدينه بعض وهو حاط راسه على الدركسون ..يحس نفسه ضايقه ,,يحس برووود بداخله من الي سواه ..يحس الى هنا وخلاص يكفيها هالشي ..

الي ابيه وصلت له,,وحتى انهاصارت مثل لعبه بيدي ,,هذي اكبر اهانه عند البنت تلمسهاا بدوون رضاها .. عقد حواجبه بقوه,, بس ماكان هذا مغزاي منها,,كان عندي الف طريقه وطرييقه غير هالشي.. بس هذي مافكرت فيها ,,ماتوقعت انها تحركني,,هي حركت فيني شي ساكن ,,كره الي سواه معها .. غمض عيونه بضيق..ماظن اقدر اخليها اكثر من شهر ..يكفي الي حسيته منها اليوم,وهي بين يدي,........................................................ ...





جالسه على البانيو وماسكه راسها بقوووه من الالم الي تحس فيه من كثر من استفرغت..وجهها مليان دموع ,,تحس بأثار انفاسه للحين باقيه فيها,,تذكرت جملته بعد ماطلع الي قاله بعصبيه:: لازم تتعودين على هالوضع تفهمين..!
طلعت شهقه منها,,يارب صبرني ياربي عجل برجعتي ماني قادر اتحمله ,,حست انها ولاشي تحس فعلا انها اانهزمت,,تأكدت انها ضعيفه ومابيدها شي ..فتحت دش تركت المويه تنزل عليها لعل وعسى يبرد على الي فيها..............











في بيت ابو بندر
بعد ماناموا الكبار,,
جلسوا البنات يسولفون

::ومين هذي الي تبغونها تجي بكره؟؟
اسيل انبسطت تبي تحطها على الصوره عشان تريح بالها وتشيل بندر من راسها::هذي دانه بنت جيرانا وربي بنت حبوبه بس ادعي تكون من نصيب بندر؟؟
غاده بضيق::ليش تبون تخطبون له من برى العايله والبنات عايلتنا كثير؟؟
اسيل وفاهمه عليها انها تقصد نفسها::بس مايصلحوون له وكملت وهي تميل فمها::الله يهديك انتي وش خسرانه قولي ان شاء الله تكون من نصيبه وبس ؟؟
غاده ماعجبها كلامهم::ان شاء الله بس ماتوقع ان بياخذها؟؟
::طيب اذا مو دانه العنووود كلهم ينحطون على الجرح يبرى وكملت وهي تناظر اختها::صح يأنوار؟؟
انوار ماسكه ضحكتها::ايه صح بنعرفك عليهم صدقيني بتحبينهم؟؟
غاده وقفت بسرعه وقالت وهي تطلع::يالله تصبحون على الخير ابي انام؟؟







بعد ماطلعت غاده


انوار::شفتي جهها شلون تشكل ؟؟
اسيل::خليها عشان تشيل بندر من راسها؟؟
انوار::بس حرام تضايقت؟؟
اسيل بجديه::غاده بنت عمي واحبها وقلبها طيب بس تصرفاتها ماتعجبني احسها خفيفه؟؟
انوار::عمي يبي بندر لبنته وهذا معروف منذ زمن؟؟
اسيل بثقه::بس ابوي يهم هراي بندر قبل الكل.؟
انوار بنظرات تفحص لاسيل::ايه بس يمكن اذاما تمت اتفاقيه بين بندر وغاده يمكن هم ينسون تلميحاتهم ؟

اسيل سحبت الريموت منها::هاتي بس خليني اغيرالقناه و اشوف لي فيلم اتابعه؟؟
ابتسمت انواروقامت:: اوكيه تابعيه لحالك انا بروح اناااام؟.................................................... ............................................................ ...........

بعد ماطلعت من عندهم وهي تفكر بفراشها ..مين هذي دانه والعنود..ليش وشفيني انا ماتوقع ناقصه عنهم,,طول عمري احلم اجي اسكن بالرياااض ..واحلم يكون زوجي واحد مثل بندر,,بالاخير هذولا يجيون ياخذونه بارده مبرده..صحيح اني ماحبه احبه كولد عم مافيه شي ثاني ,بس بندرانسان مايتفوت .. . طول عمري احاول ابين له اني مهتمه فيه .وانه عاجبني..معقوله ماحركت فيه شي ..

بس مستحيل اترك بندر لغيري.......هذا الي كان يدور براسها لحد ماغفت عينها........................................نشوف بكره وش مخبا لها هي وبندر.............










فتح باب الشقه كان بيروح للغرفه وغير رايه دخل للمجلس ماحب يشوفها بعد الي صار ,,حس نفسه يبي يرتاح يبي ينام ,,انسدح على الكنب وغمض عيونه يريح نفسه ودخل بسابع نووومه......



بعد ماخلصت ولبست ملابسها طلعت من الحمام و ارتاحت انه مو موجود بالغرفه وسكرت باب الغرفه وراها ..تذكرت انها للحين العشاء ماصلتها,,خذت سجادتها وصلت ودعت ربي يسر امورها ويفك الضيق عنها,
ناظرت السرير اقشعر جسمها حست كل شي انعاد ..جلست على الارض وتكت ظهرها على السرير ,ضمت رجلينها لصدرها..وجلست تحاكي نفسها,,ياربي انا وش سويت بحياتي عشان يصير فيني كذا,,بنت بحالي مأذيت احد ..ليش يصير معي كذا ,,ليش انا من بين هالبنات يصير لي كذا,,
مسحت دموعها وهي تقول استغفر الله ,,اعوذ بالله من الشيطان,,وش قاعده اقول,,اللهم لا اعتراض عليك ..
..طرت بالها تكلم خواتها..لفت بعينها يمين ويسار تدور تلفون مالقت ,,تحركت للباب وحطت اذنها عليه .. راح شكله مو موجود..,تذكرت ان العماره شبه فاضيه والمكان يخوف ,,بلعت ريقها وفتحت الباب بسرعه,,تقدمت للصاله مافيه احد ,,كملت للمجلس,,الباب مفتوح والنور مسكرخافت ..طلت براسها شافته نايم على الكنب,,تنفست براحه ,,غصباا عنها ارتاحت..صحيح ماتحسه مصدر امان لها بس فكرة انك لحالك في مكان اول مره تدخله وتقريبا مافيه حولك احد,,هذا بذااته يخليك تخاف تبي تحس بوجود احد معك بوجود حس وجود بشر غيرك بنفس المكان......
رجعت جلست على الكنبه الطويله الوحيده بالصاله..تنهدت ,,مكان يجيب الضيق زياده,,ابتسمت على جنب,,ولابعد مختار مكان معزول,, ,,جايبي للعماره مو مستواه يبعد نفسه عن القيل والقال,,رجعت دموعها تنزل,,مسحتهابقهر,,اووف اليوم دموعي شكلها مارح تخلص,,خلاص الي صار صارماتنفع الدموع,
ريحت نفسها على الكنب غاست بهمها وبدموعها الي معاندتها ومو راضيه توقف................................................











اليوم الثاني,
7الصباح..
نازله تركض من الدرج من صوت هرنات سيارة السواق..وتكلم نفسها,,اكيد اللحين امي عصبت,,طلعت وركبت السياره بعد ماتأكدت ان مافيه من اشياءها الصغيره الي تنحط بشنطة اليد ناسيتها..

جنى ر كبت السياره وهي تقول:: :: لو ماتتأخرين مانتيب جنى؟؟
ام عبدالله بعصبيه::ايه وانا صادقه وهماك تقولين امس كل شي جاهزهاه ؟؟
جنى كالعاده باست يد جدتها::خلاص والله توبه ماعد اتاخر ,,وناظرت ابوها من امرايه وقالت بحماس::يبه ان شاء الله لوصلنا قبل لاروح الفندق نمر على البحيره نجلس فيها شوي؟
::اعرفك انتي كل مره نروح هذا كلامك متحمسه لانزلنا من الطياره اول شي تقولينه ابي انااام ؟؟
ام عبدالله مسكت راسها بقوه من سمعت طاري الطياره؟؟
جنى تغمز لابوها::بس تصدق يبه تحلمت ان الطياره طاحت فينا؟؟
ام عبدالله قالت مفزوعه::بسم الله علينا فال الله ولافالك وكمللت تبعد خوفها::ابد نتوكل على الله ومو جاينا الا الخير!!
ضحكوا عليها ام عبدالله
على كثر ماركبت طيارات بس تخاف منها,,قبل كل سفره تفكر فيها تخاف انها تطيح فيهم.................














صار لهم وقت بالمطار ام هيف جالسه مع نورة بصالة الانتظار..وزياد واقف من الجهه الثانيه ويشرب كوفي ,,والجوال بأذنه..
بصوت باكي::زياد بأشتاقلك؟؟
زياد بصوته الي تحبه رغد::ليش البكي مابي دموعك تنزل؟
رغد بنفس نبرة الصوت::ماتحمل انك مو قريب مني؟؟
::لك وعد مني احاكيك كل يوم؟؟
رغد من بين دموعها::ابيك اول ماتنزل من الطياره تحاكيني تطمني؟
زياد بدا يحس برغد انها متعلقه فيه تجيه اوقات ينهي العلاقه مايبي يجرح احد هو كل الي براسه تسليه وحس انها متوقعه اكثر من كذا فقال::تامرين امر.. بس قبل لاسكر ابي دعوه من احلى واعز صديقه عشان يرتاح بالي؟
رغد ابتسمت ::ان شاءلله توصل بالسلامه و تنبسط بسفرتك ؟
::لايحرمني منك يالله اخليك
::مع السلامه..قالتها بصوت مقطع سكرت منه ورمت نفسها على مخدتها وضمتها بقوه ,,وجلست تبكي مو أي بكي كان بصوت مسموع,,تحس ان زياد مو لها ..بألاخص من تلميحاته الاخيره الي صار يقولها بكثره يبين لها انها صديقه لا اكثر ولاقل..تخاف تفقده ماتبي تفقده,,حاكت كثير بس ماهتمت لهم غير زياد ماهتمت .............................










بنفس الوقت جالسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل وتفكيرها مومعها,, هذا حالها من رجعت من اهلها..تروح وترجع على نفس تفكيرها..بعد ماوصل زوجها ورجعت للبيت..

::هاه كيف البنات بهاالاسبوعين؟؟
نوت بفرحه لرجعته من السفر::البنات مشتاقين لك وينتظرون هداياهم لايكون نسيتهم؟؟
ياسرهو مريح راسه على السرير::لاكيف انساهم هذولا حياتي؟؟
نوت بزعل::وانا وش اكون؟؟
ابتسم طول عمره يحب نوت ويحب دلعها عليه::انتي الاساس وكمل بأبتسامته:: ابيك تروحين تشوفين وش الي جبته معي لكم؟؟
ابتسمت وقالت بدلع::لايحرمني منك حبيبي,راحت وفتحت الشنطه بغرفة الملابس ,وفتحت الشنطه وشافت كيسه فتحتها كان فيها علبة والي واضح انها داخلها ساعه,,فتحتتها وكالعاده عجبتها ,يعجبها ذوقه ,,كانت ساعه الماس من ماركة رويلكس..انبسطت عليها ,,سكرت الشنطه..وراحت فتحت شنطة ياسر,,حبت ترتب ملابسه مثل ماكانت تسوي بداية زواجهم لانه من النوع الي مايحب احد يمسك ملابسه من
الخدم..وفعلا فتحتها وبدت تعلق بدله بدله..لحد مالفت انتباهها ,,بوحده من البدل شعره ,,عقدت حواجبها ,,وش جابها بين الملابس ,,وسحبتها بيدها ,,كان طويله ولونها اشقر..خافت,,لانها مستحيل تكون طايحه من شعره,,لانه الواضح انها شعر بنت,,قربت البدله لها ,,شمت ريحة عطره,,قلبت الجهه الثانيه دق قلبها خوف,, اختلط معه ريحة عطر نسائي,,من وين هالريحه,,لعب الشك براسها ,,ومن هذاك اليوم وهي تفكر ..وتكلم نفسها,,معقوله ياسر الي واثقه فيه يطلع يخوني..لا لا ماصدق يمكن جايه بالغلط..بس كيف تجي وريحة العطر,,وش يكون,ويمكن بوحده من اجتماعاته,,انتبهت له وهو يدخل عليها,,ناظرته بنظره غريبه عليه نظره فيها شك خوف سؤال سمعته وهو يقول لها::وين واصله ؟؟
نوت لفت وجهها بضيق..استغرب منها قرب لها وجلس قريب منها::شفيك نوت فيه شي مضايقك؟؟
نوت ناظرته وقالت::يهمك اذا تضايقت اولا؟؟
عقد حواجبه باستعجاب::اكيد مو انتي زوجتي؟؟
نوت بعصبيه وفيها الصيحه ::حلو للحين متذكر؟؟
ياسررفع حاجب اول مره يشوف نوت كذا::طيب ليه العصبيه انتي مو على بعضك اليوم قولي وشفيك؟؟
نوت ماتدري تصدق الي شافته ولابس اوهام وهي فاهمه غلط حطت عينها عليها قالت بهدوء ::ياسر انت للحين تحبني؟؟
ابتسم ياسر::هذا الي مضيق خلقك شاكه بغلاك عندي؟؟
نوت للحين عينها عليه تبي تشوف ردة فعله::قلت اذكرك يمكن تلاشت مع كثر سفرك وشغلك اكيد اشغلك عني ؟؟
ياسر بلل فمه وقف وقرب لها ومسك يدها وسحبها لصدره وهو يقول::صدقيني نوت انتي بتبقين حبيبتي طول ماانا عايش ومابي يجي براسك غير هالشي مهما يكون انتي اغلى شي عندي؟؟
نوت حطت راسها على كتفها فكرت يمكن تكون ظالمته ابعد تالي شافته عن بالها وردت عليه::وانا بعد احبك وماشوف غيرك؟؟
استغرب من كلمتها الاخيره رد عليها يغير الموضوع::طيب انتي نسيتني وش الي كنت بقوله لك؟؟
نوت رجعت ناظرها عليه وقالت بحماس::وشو؟؟
::حجزت لنا على باريس؟
نوت بفرحه:من جد تتكلم؟؟
ابتسم وهز راسه لها ,,كملت نوت::مو على اساس عندك شغل كثير هالصيف؟؟
::عشان اكون معكم فضيت اشغالي لااسبوعين لنا ؟؟
نوت تحس نفسها بتطير::ماتصدق وشلون مبسوطه اسبوعين كامله بنكون مع بعض؟؟
ياسر حس يتقصيره من ناحية زوجته وبناته كيف انه::نوت والله اني عارف اني انشغل عنكم كثير بس كله علشانكم؟؟
نوت ابتسمت::معذور يالغالي وربي يعافيك ويقويك ..........................

هذي هي حياة نوت مع زوجها انسانه ثانيه غير نوت الي مع الناس تكون زوجه حنونه لزوجها مطيعه له مأديه دورها معه على اكمل وجه,,








بعد ماوصلوا المطار وخلصوا ..شافت نوره واشرت لها بيدها ..................


زياد يناظرها ويبتسم ويحاكي نفسه ,,يابختك يازياد جنى معاك اسبوعين ....


وهم يسلمو على بعض,,
::فرحانه انكم معنا بنفس الرحله؟؟
نوره ابتسمت لها بخاطرها والله بركات تدبيرات زياد::ان شاءلله نستانس بالسفره؟؟
قربت وجلست بكرسي قريب من نوره وجلست تناظر الي يرحون ويجون...انتبهت لزياد جاي لعندهم,,لابس بنطلون جنز وتيشرت اصفر مدخل من تحته بلوزه لونها زيتي .. جنى تناظره,,هذا وش مايلبس يطلع واو..
::صباح الخير للي مبحلقين عينهم علي؟؟
جنى بخاطره شي هذا مايفوته شي::اهلين صباح النور؟
زياد شاف وجهها تشكل حب يزيدها::للحين زعلانه علي ولارضينا ؟؟
جنى سحبت شنطتها الي كانت جنبها وحضنتها بقوه تبعد توتره وبألخص نوره مو جوده استحت خافت يروح تفكيرها بعيد ردت عليه وتبي تبين عادي::زياد ترى مالي خلق مع هالصبح ؟؟
زياد رفع حاجب::وش قلت انا اللحين عشان تتضايقين و كيف مالك خلق وانا اشوفك من اليوم تسولفين وتضحكين ومسوطه؟؟
جنى رجعت ظهرها على الكرسي صوته وطريقة كلامه معها يحرك مشاعر جديده وغريبه عليها حتى مع هيف الي تعزه وتغليه ماحست فيها::ليه بعد ماودك اضحك حاسدني يعني؟؟
زياد ابتسم ::بالعكس وناستي اذا شفتك تبتسمين؟
صدت بعيونها عنه لنوره تبي تخفي اللخبطه الي تحس فيها عنه::نوره وين هيف له يومين ماله حس؟
زياد تضايق انا اللحين واقف قدامها وهي تٍسال عن هيف ,,هو يعرف انها تهتم فيه وفاهم انها تعتبره مثل اخوها بس يتمنى يكون له نص الاهتمام الي يكون لهيف,,,قطع عليهم زياد وهو يقول بضيق ::هيف مو فاضي عنده اشغال!!
جنى براءه ::مأسألتك سألت نوره ؟

زياد مارد عليها تركهم ومشى......نوره فهمت على زياد ومسكت ضحكتها لبراءة جنى تحس ودها تضحك بس مجرد ماتتخيلهم في بيت واحد كيف بتكون حياتهم وشلون بيكون مع بعض ........انتبهت لها وهي تقول::شفتي جواله مقفل ؟؟
:: وهو طالع لليخت حقه؟؟
::اها يعني بالشرقيه يعني مستحيل يفتح جواله؟؟بعد مرور دقايق بوسط حكيهم ....انتبهوا على البوابه انفتحت وتوجهوا للطايره.........................................















صحت دانه بعد مانامت شبه نوم يسمى ,,لانه تقريبا كل نص ساعه تفتح عيونها ,,عدلت جلستها بملل وهي تكلم نفسها,,وينه هذا عديم الاحساس نايم من البارح ,,حتى صلاة الفجر ماشفته صحى لها..اكيد مبسوط بالي سواه ,,كيف ماينبسط وهو خلاني عبدته بفراشه..تحركت من مكانها وهي للحين موجوعه من الي صار معها ..دخلت الحمام غسلت وجهها ونشفته وطلعت..سمعت صوته من المجلس وكان يكح تكلمت بقهر بصوت مايسمعه الا هي..جعلك تشرق وتموت وافتك منك,,,....





صحى هيف وهو يمسك ظهره من الكنب بس حس نفسه نام نوم ثقيل وهذا مو من عادته ..
::مدري وش صار عليها من امس؟طلع للصاله ماشافها راح للغرفه ,,شافها متكوره على السريروكانت معطته ظهرها.. مايدري ليه حس انها مو نايمه..
دانه اول ماسمعت حسه على طول نطت على السرير وجطت نفسها نايمه..مابي اشوف وجهه وهو يناظرني اكيد يبي يتمتع بالذل الي سواه اكيد بيناظرني ويتشمت فيني هذي الافكار الي كنت تدور براسها,,.........

هيف للحين واقف لفت عينه عليها,, بنت بسيطه بس فيها شي يشد من اول ماشفتها واحس ان منشد لها ..بهالوضعيه الي هو يشوفها فيه,,يحس كأنه مثل الحاكم الظالم ..معقوله ظلمتها تذكر دموعها امس وقت كانت بين يدينه,,وده يعتذرلها بس فيه شي يمنعه وحاجز,,بس الي مـتأكد منه ماقدر اخليها اكثر من شهر ..تكلم بصوت مسموع وراه امر::دانه ؟؟
دانه غمضت عيونها بقوه ,,اوف للحين هنا توقعته طلع مابي اشوف وجهه سمعته يناديها مره ثانيه ,,قالت لنفسها يعني مصيري اشوف وين بهرب منه خليني اتعود ردت على نفس وضعيتها::في شي؟؟
هيف بنرفزه::انا احاكيك لفي وناظرني؟؟
دانه بدت الاوامرعلى نفس وضعيتها لفت للجهه الثانيه وناظرته برود وقالت تبي تبرد خاطرها فيه وهي عارفه الكلام الي بتقوله جريء ::اثبت رجولتك وعرفت انك رجال بس صدقني الي سويته هذا ضعفك قدامي ؟؟
هيف حس بدمه يفور بداخله حس كلامه قوي وجاه بالصميم بس رد بعكس الي داخله::دانه صدقيني شايف كثيييير قبلك وانتي ماحركتي فيني شعره بس وحده معي لي انا وحلالي ليش احرم نفسي..وكمل ينهي كلامه مايبيها ترد بشي ينرفزه اكثر من كذا ويرتكب فيها جريمه قال وهو متأكد انها ماكلت شي من امس::اناطالع اجيب فطور ارجع والقاك جالسه بالمجلس,,
دانه قهرها كلامه لعبه بيده خدامته انا غطت وجهها بالشرشف وقالت وهي ماتتخيل نفسها تاكل معه::مابي فطور؟..
هيف بطريقه تنرفز قرب لعندها ومرر يده على جسمها وبهمس::ابيك مربربه شوي ماحب البنت النحيفه عشان كذا لازم تأكلين اوكيه تركها وطلع بعد مارمى كلامه حس انه رد على كلامه الي قالته......
::نزلت دموعها الي حاولت تمنعها,,روح ان شاء الله بحادث يخلصني منك.............................................









اليوم ابوهم مايروح للدوام,,بعد ماصحت من نومها ,,طلعت لابوها الي كان جالس بوسط البيت وفارش الفرشه وقاعد يتقهوى.قربت لعنده وصبحت عليه وباست راسه,,
::هلا والله بكبيره البيت ؟؟
ابتسمت العنود وعلى طول قالت::يبه الله يخليك ابي اكلم دانه؟؟
::اللحين بهالوقت؟؟
العنود برجاء::ايه يبه اللحين وخلنا نشوف بيجون عندنا اليوم ولا لا ؟؟
::اللحين هم معاريس وانا مفتشل ادق عليهم؟؟
العنود تحاول::يبه مافيها شي دق سلم عليهم وسكر وكملت وهي تبوس يده وراسه::الله يخليك يبه؟؟
انرضخ لها وطلع جوالها واتصل على هيف,,


واقف يحاسب الي بيده وقطع عليه صوت جواله الي كان توه فاتحه واتصل على الشركه لانه ناوي يروح لها اليوم العصر .. ناظر الشاشه ورد على طول::مرحبا؟؟
::هلا بالمعرس صباحيه مباركه؟؟
بلل فمه::الله يبارك فيك؟؟
::وين دانه حولك ابي ابارك لها؟؟
ارتبك شوي::والله ياعم دانه مشغوله بخليها تحاكيك ..
::لالا خلاص سلم عليها ماودي اشغلكم ,,
::ان شاء الله ,,يوصل..

بعد ماسكر ,,العنود بخوف::يبه ليش ماكلمت دانه؟
ابو دانه::مشغوله وقتله يسلم عليها؟؟
العنود خافت عليها كانت بتتهور وتقوله بس مسكت نفسها بصبر لحد ماكلم دانه,,ابوها حس انها بتقول شي //وش فيك تبي تقولين شي قوليه ؟؟
العنود ابتسمت::لايبه سلامتك..وكملت بغصه::بس دانه مكانها خالي فقدتها؟؟
ابتسم لها::كل وحده لازم تتزوج وتروح مع زوجها ا وانتي بيجي دورك وبتخليناودانه خلاص راحت بنصيبها ادعي لها بالتوفيق....
العنود هزت راسها مأيده كلام ابوها,,وبخاطرها الله يستر من من هالنصيب وهالزوج ..........................................






بنفس الوقت بيت ام بندر,,

واقفه قبال المرايه ,,لمت شعرها الي كان معقدها لانه نوعا ما اقرب للخشونه لمته بطريقه عشوائيه ,,وحطت كحل بداخل عيونها لانها ماتستغني عنه..طلعت من الغرفه بجامتها لان مافيه احد صاحي ,,راحت للمطبخ تجهز القهوه لابوها عشان للصحو من النوم يلاقونها جاهزه طبعا هذي اوامر امها,,وفعلا حطت القهوه على النار,,وعملت لها كوفي ,,وجلست على الطاوله المطبخ تشرب برواقه لحد ماتخلص القهوه,,وهس جالسه تشرب سمعت صوت جاي للمطبخ ,,فخمنت انه بندر لان عنده دوام وبيصحى اللحين,,بحركه سريعه تخبت ورى الباب ,,اول ماحست انه صار بيدخل للمطبخ حطت يدها بحركه طفوليه و طلعت راسها وهي تصرخ::بووووو..!!تجمدت عيونها ماعرفت وش تسوي ..
خالد بعد مالف عنها وطلع كان مسك ظحكتها على شكلها وحب يبعد الاحراج عنها سلم عليها::هلا اسيل شلونك ؟؟
اسيل انصبغ وجهها للحين مانسى وجهي ردت عليه بضيق::بخير الحمدالله بس يالليت ثاني مره قبل لاتدخل تستأذن ولاتطلع صوت؟؟
خالد حس بالفشله من كلامها وماحب يسكت لها::افا يابنت العم صدقيني ماكنت ادري ان فيه احد صاحي وكنت ابي مويه ولا مايصير اخذ راحتي و هذا بيت عمي كأنه بيتي والا انا غلطان؟؟
ماعرفت وش ترد عليه احرجها::طيب انا بطلع لفووق وانت ادخل خذ الي تبي ..ممكن بس تبعد عن طريقي بروح فوق....
سكت خالد وماعلق عليها ,,طلع مثل ماقالت له........

طلعت تركض على الدرج شافت امها الي كانت عامله حسابها ومعها جلال ..عطتها خبر انها حطت القهوه على النار وطلعت لغرفتها...وجلست على الكرسي وهي للحين تحس بالاحراج منه,, انا طول عمري اتهرب من اني اشوفه واشغل نفسي عن تفكير فيه,,واللحين طلع بوجهي,,شوفته تسعدني وهذ شي ماقدر انكره,,حتى اني احب اسمعه لجاء يحكي اذا كنا جالسين مع بعض,,احس نفسي مبسوطه وانا قريبه منه,بس مابي احبه,,طول عمرهم يبوني لخالد ودائما يقول عمي ومرت عمي مافيه غير اسيل لخالد,,غرقت عينها فجاءه,بس انا مابي ابعد عن اهلي,,زواجي من خالد معناته,,اترك امي وابوي وخواتي وابعد عنهم ,,انا مابي ابعد عنهم ,,ابي يكون نصيبي قريب منهم حولهم,, رمت نفسها على السرير وهي مو قادره تخفي فرحتها بشوفته وبنفس الوقت ماتبي تشغل تفكيرها فيه .....................بشوف بكره وش مخباء لها









دخل الصاله بالاكياس الي كانت معه ..هو ماله خبره بهالاشياء اول مره يشتري اغراض للبيت ماعرف وش يأخذ,بس مشى نفسه بمعلبات وكراسون وعصيرات,, ,,بعد ماناظر المجلس ومالقها,,هذي مو ناويه تجي تأكل لها شي,,سحب نفس ونادى عليها من الصاله..





دانه سمعت صوته يناديها تذمرت,,بعدت الفراش عنها بضيق وطلعت للصاله ,,شافته يحوس بالاكياس الي بيده تكلمت بكره::قلتلك فطور مابي فيه شي ثاني؟؟
رفع عينه لها وكان شكلها مره مبهذل شعرها مرفوع أي كلام وبجامه عاديه اكامها طويله ابتسم على جنب ورجه بحوس بالكيس وهو يقول::بالطقاق عمرك ماكلتي شي رمى لاكياس بالارض وكمل حكيه ::ابي تحطلي فطور وتجيبينه لي بالمجلس ومشى عنها,,
وقف بعد ماسمعها تقول::روح دور غيري تخدمك ؟!!
هيف التفت عليها وشافها هي ماشيه قال بصوت عالي فيه ثقه وبرود ينرفز::دانه عنادك هذا ماراح ينفعك سوي الي قلتلك عليه ,وكمل بصوت اعلى::ترى ابوك اتصل وقلتله دانه مشغوله ويسلم عليك كثييييييييييييير بعد ماقال كلامه دخل للمجلس وشغل التلفزيون وهو مبتسم وكأنه واثق انها بتسوي الي قاله لها



دانه ابتسمت,,ابوي اتصل,,انا ابي اكلم ابوي وخواتي ,,كيف اتصل عليهم,,ومافيه هنا تلفون حتى جوال مامعي,,عقدت حواجبها,,معقوله يحرمني منهم معقوله مايخليني اكلمهم ولااشوفهم,,هذا يسويها ,,واكيد هذا الي يقصده,اذا عنادته بيحرمني منهم ,,قررت تكسر الشر وتروح تحطله الفطور ,,وفعلا دخلت وخذت الاكياس ,,شافت معلبات وبيض وخبز ,,حطتها على جنب ,,شافت كراسون وعصير ,,ابتسمت بمكر::والله ماطبخ وتعب نفسي عشانه؟؟
فتحت الدرج شافت مليان صحوون وكاسات ,,ماشاءالله الاخ مانسى اغراض المطبخ,,خذت صحن وحطت علبة عصير وكراسون من كم نوع ,,وطلعت فيه ,,دخلت للمجلس شافته جالس على الارض ويتفرج على التلفزيون..

عيونه على التلفزيون مالتفت عليها وفيه ابتسامة نصر بوجهه ,,
دانه شافته مطول وهي عارفه يبيها تحط الصحن عنده بس هي ماحبت تنزل تحط الصحن عنده ,,حطت الصحن على مكتبة التلفزيون ولفت بتطلع,,
::روحي هاتي لك عصير وتعالي افطري معي..؟
دانه بكره واضح من صوتها::قلتلك مابي فطووور؟؟
هيف عصب:: سوي الي قلتلك عليه وارجع واقولك صدقيني العناد ماينفع معي؟؟
لفت عليه بضيق ::وخذت الصحن وجلست على الارض وطلعت لها كراسون وبدت تأكل بصمت..
ابتسم وقال ::ايوا كذا ابيك مطيعه..وكمل بعد ماناظر الفطور::بمشيه لك بس ثاني مره ابيك تطبخين لي,,فتح العصير وشرب منه ومده لها وهو يقول يغرور::مايصير كراسون بدون ماتشربين معه شي خذي اشربي ماعندي مشكله ارجع اشربه من بعدك؟؟
دانه تحس الاكل بالموت ينزل من حلقها نظرات عيونه تحسسها انها ولاشي تحس انه يبي يهينها بأي شي قالت بغصه::ماحب العصير؟؟

هيف كان بيجبرها تشرب من عصيره بس لاحظ دموع بعيونها وغير رايه وبعد حس تفكيره سخيف لو جبرها بس مايدري وده تشاركه بهالشي....شافها رمت نص الكراسون الي ماكملته وقامت بعد ماقالت شبعت,,,,,,.................................................. .........................................





نهاية الجزء الثامن




امونه الملسونه 01-03-09 12:34 AM

برافو حزني الضامي :55::55: بارت رائع. الله يعين الدانه على انتقام هيف

تكفين حزني لا تتاخرين علينا:f63: تكفين

:flowers2: :flowers2: :flowers2:

جوودي1 01-03-09 12:52 AM

وحشتينااااااااااااااااااااااا حزني

وينكـ يابنت انقطعتي

الحمدالله على السلامهـ

امممممممم دانهـ ونفورهاا من هيف مراح يطول بس الي مستغربهـ انا منهـ

اختلاف شخصيت هيف مع دانهـ وغير مع اهله او مع جنىىى

كل هذ1 بسبب رد اعتبار..!!!

نوووت اتوقع ياسر زوجهاا متزوج وهذ1 الي وضح من كلامه بس كيف راح تعرف ..!!

ممكن يكوون عندهت اطفال ..!!

جنىى وزياد ابي الاشكن الي راح نشوفه في السفر .. تغير مشاعر جنىى حلووه ارتحت

انا خفت في البدايه انهاا تحب هيف ..!!

يعطيكـ الف عافيه ياقلبي

واخر النقطاع ان شاء الله ..

جــــــــــ,ـــــــــ,ـــــــــودي

مذهلة الخليج 01-03-09 01:42 AM

هلا والله حزني حرام ببكي

على هانطره هذا طوله خلاص عقاب نبغي بعد يومين جزء خخخخخخخخخخخخخخخ


ماشاء الله على فكره نوت هذي ابدا ماتوقعات حياتها كذا >>>بس هل فعلا ياسر خاين
بندر والله خايفه عليك شكل حبك لي العنود راح في ستين دهاية خخخخخخخخخخخخخخ
مع بنت عمك المريضه نفسيا
هيف بالله انت اصلا رحت فيه مبروك دانه بتكون حامل وبتجي على راسك خل الانتقام يفيدك خخخخخخخخخخ
بس هل راح تقدر عليك دانه وجيب راسك او تظل كذا معها جااااف خخخخخخخخخخخخخخخ

وتسلمين على الجزء وننتظر بكل شوق وبارت جديد ولو عن جبر خاطر خخخخخخخخخخخ
مذهلة

شبيهة القمر 01-03-09 06:54 AM

هلا بك حزني الضامي ..من طول الغيبات جاب الغنايم ...

مسكينه هالدانه من أولها نكد الله يكون بعونها ..

وهالهيف مافي قلبه رحمه كل شي أوااااامر

اتوقع بيكون لهم موقف يحنن قلبها عليه ..

ياليت ماتتأخرين علينا علشان ماننسى الاحداث ...

مشكوره ياعسل ..وننتظرك داااااائما ..

العامريه 01-03-09 12:27 PM


الحمدالله على السلامه

ويسلموووووو ع البارت الحلووووووو



الله يعين دانه على هيف وعلى مشاحناته لها بس ما اتوقع هيف بيطلقها عقب شهر يعني احسه يحاول يقنع نفسه بشي رافضه قلبه

دندون يا قلبي عليها رغم الي تمر فيه الا انها صابره ومحتسبه أمرها لله وان شاء الله ما يخيب رجاها

جنى وزياد هالأثنين عسل أحس بالسفر بيصير أكشن وايد خاصة انه جنى بدت تحس بمشاعر غريبه تجاه زيادبندر وبنت عمه الله يستر منها
اسيل وخالد احس انهم رح يكونون احلى ثنائي حب



ولكي احترامي ووتقدريري

BENT EL-Q8 01-03-09 02:20 PM

واااااااو حزنـي رجعـت..وانا اقول شفيه ليلاس منوور..بارت يهبـل مثلج..طفا شوقنا بعد الغياب..تسلم ايدج عليـه..

نووت
استغربت صراحة..يوم قلتي ان هذي نووت..فرق..كبير بينها مع اهلها..ومعاه..الشعرة الي لقتها..وريحة العطر..ادلة قاطعه..على انه متزوج..شعرا شقرا بعد..يعني مو عربية..المرة..هع..ويمكن عنده عيال بعد..بس شالي خلاه يتزوج عليها..معاملته لها حلوة..و احساسه بتقصيره معاهم وانه بعوضهم..بعد شي حلـو..ما اقول غير الله يستـر..

دانـه
والذل الي عاشته مع هيف..اذا هذي البداية بعدين شلون.. بتكون مجبورة تطيعه..خوفا منه وانه بيحرمها من اهلهـا..مثلا..اهي مهما تظاهرت بالقوة..بتم مو قده..لا ننسى انه ريال واهي بنت..الله يعينهـا..

زيـاد
حلو انه قام يحاول يترك رغد..ويلمح لها انها صديقة لا اكثر ولا اقل..وكل هالشي عشان جنـى..

جنـى
والمشاعر الي تحسها تجاه زياد..والي مستغربة منها..!!

هيـف
ومعاملته مع دانه المختلفة كليا عن معاملته مع باقي الناس..هل لانها شدته..قدرت تحرك شي فيه..تحدته ووقف بويهه..وكل هذا انتقام..طيب لي متى..يدري انه غلطان..وده لو يتأسف بس كرامته ما تسمحله..!

غاده
وحبها لبندر..او ايهامها لنفسها بانها تحبه..وانه بكون لهـا..كرهها للعنود قبل لا تشوفها..شلون لو شافتهـا..اكيد بتغار منها وبتكرهها اكثـر..وبتسوي الي تقدر عليه عشان تمنع هالزواج..

اسيل&خالـد
الله يكتب لهم الي فيه الخير:)

نوورتي مرة ثانية

بنووتة

البرفسورة 01-03-09 11:45 PM

قصة مشوقة

عجبتني

ننتظر التكملة بين اروقة سطورك يالغلا ..

دانة وهيف ..
حياتهم اتوقع بتكون مليئة بالشقاء اذا هذي بدايتها ..


جنو وزياد ..
متعة القصة وهبالهم ،
بس مدري علاقات زياد بالبنات اكيد بتأثر على حياتهم ..

أمـــا نوت ،،
فصراحة غريبة اختلاف شخصيتها بين أهلها وزوجها ..
سلمت يمناك

الروح 03-03-09 12:34 PM

ممييييييييييييييييييييييييييييييييييييزه
 
شكرا, من البدايه في الروايه شي مميز وجديد راح نشوفه ,,,:55: يعطيك العا فيه ننتظر جديدك موفقه يارب:f63:

بنت خالة أنفاس قطر 04-03-09 02:23 PM

حزني الضامي.... تدرين اسمج ذكرني بمسلسل بدوي قديم اسمه حزم الضامي <== يعني أني لحقته أنا ووجهي؟!! المهم إن بطل المسلسل شاف البطلة على حزم الضامي.. فكان طول المسلسل يقول (آه ياحزم الضامي ) والعهدة على خالتي اللي قالت لي السالفة

وأنا بأقول: آه ياحزني الضامي...... رجفة خفوق رواية فله.. وتجنن.. بس قبل أمدح لازم أقول شاللي قهرني..مايصير أخلي في خاطري بعدين تجيني بلهاريسيا..
فديت عمرج يالغالية 8 أجزاء في 3 شهور.. هذا اسمه تعذيب طال عمرج.. وزين أني ماقريت إلا بعد نزول البارت 8.. وإلا كان أنا مولية من زمان...
الحين أنتي صار لج أكثر من شهر غياب بين بارت 7 و8.. إن شاء الله تكونين مخمختي لنا وكتبتي لنا عشرطعش بارت... الغالية باين إن روايتج طويلة وايد.. لأن الشخصيات وااااااااايد والأحداث بعدها في أولها أولها... فلاتطولين علينا جعلني فدا خشمج وإلا بننسى الأحداث والشخصيات

تدرين الغالية أكثر شيء يضر الكاتبة الموهوبة والمبدعة هو لطعة متابعينها بالشهور وهم ينطرونها..<= سامحيني لو زودتها.. بس أنا بطبعي صريحة..

نجي للرواية... الرواية فيها ذكاء كبير.. وأنا تعجبني الرواية الذكية أكثر من أي شي ثاني..
طريقة ادخالج للشخصيات بالتدريج كان ممتع وماخلانا نتوه بين الشخصيات رغم كثرتها
صياغتج للاحداث مميزة ومثيرة وممتعة...
طريقتج في وصف الأحداث ومشاعر الشخصيات رائعة وعميقة ولكنها تحتاج زيادة تعمق عشان تقفزين للمستوى الأعلى..

دانة... عجبتني شخصيتها.. تعجبني الأنثى القوية الواثقة.. لكن ماعجبني استسلامها بسرعة لهيف... عشان كذا لازم تعوضيننا وتخلينها توريه النجوم في عز الظهر البارتات الجايه... خليه يلف حوالين نفسه... ويحسب حسابها ألف مرة.... نعنبو عشان تفلت في بيته يسوي لها كذا... زين لو تافلة في وجهه وش كان سوا لها!!!

هيف..تدرين أنه أول مرة اسمع الاسم هذا... مامر علي أبد... بس عرفت تالي انه فيه رواية ثانية فيها هيف ثاني.... اسم نايس وغريب بس مافيه قوة... تعرفين هيف بجرس الاسم الناعم اسم يوحي بالوداعة... موب ذا المتوحش أبو تفلة.... بس بعد شخصيته جذابة... والشخصيات اللي مثل هذي هي اللي تصنع الاكشن في الرواية... بس شخصيته تحتاج زيادة تدعيم وابراز... لحد الحين حضور شخصية دانة طاغي على حضوره

الشخصيات الباقية كلها ترا مازالت تحتاج تدعيم وتقوية وتوضيح.. يعني في بعضها قلق وعدم استقرار.. والباقيين فيهم ضبابية رؤية

زياد بين حبه وجنى ولعبه على بنات خلق الله..

نوت بين اهمالها لعيالها واهتمامها بزوجها..

الجوهرة بين تربيتها المحافظة وتطلعاتها الفوقية..

رغد والعنود وبندر وريم وماجد وشخصيات مازالت تنتظر دورها في التدعيم....

أنا هنا ناطرتج مع الباقيين... بس موب تنسينا وتطولين الغيبة علينا فديتج

بنت الخالة

Emomsa 04-03-09 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حمد الله على السلامة .......... وحشتينا ووحشتنا رواياتك .... وابطالها ...........

رجعتي لنا ببارت رائع كعادتك ........ يحمل الاسى .. والحسرة .. والندم لبعض الشخصيات ......... ويحمل غموض المستقبل للبعض الاخر ..........



دانة ........... بداية صعبة ... ومؤلمة ......... فيها من الاسى على النفس والحسرة لما يحدث لها الكثير ......... وعدم معرفة ما سيحدث لها .... حيرة ما بين الاستسلام والمقاومة ..........

هيف .......... صراع مع النفس شديد فانت لم تكن نذلا في حياتك كلها ...... ولكن اصبحت كذلك عندما هددت دانة عرشك .......... وندم على ما جانته يدك وكبرياء كاذبة تمنعك من الاعتراف بخطأ ........ وكرامة لها تأبى ان تعترف بها ....... فالى اين المفر ...........


نوت ........ وحياة ظاهرة الكل كعترض عليها ......... وحياة اخرى مع زوج عاشقة له ......... مع قرب اكتشاف ما يهدد هذا العشق ............

اسيل ........ ما بين الرجاء للحبيب وحب قربه وما بين الخوف من البعد عن الاهل ........ فالى من ستميل الكفة الى الاهل ام الى الحبيب ...........

زياد ...... وجنى ......... غموض في مستقبلهما ........... ما بين مشاعر تولد ومشاعر انولدت ........ ومشاعر ينلعب بها ............


باقي الشخصيات مازالنا معهم ليرسموا معكي ايتها الكاتبة الواعدة احلى رواية مليئة بالمشاعر المرهفة والصراع المرير بين المشاعر .............

لا نعرف سوى قول استمرى وتقدمي منتظرين جديدك ...........

سكون الليل 09-03-09 05:37 PM

ياهلا وغلا بالكاتبة المبدعة
بارت رائع لا يقل روعة عن سابقه بالرغم من قصره
ياحبيلك ماني قادرة اعلق عالشخصيات
لا تطولين يالغلا ننتظرك
:55:

نمره 09-03-09 07:19 PM

مشكوره الغاليه على البارت الحلو
اتوقع ان هيف راح يحب دانه
ويسلمووووووووووووووووو
يالغلا بارت توووووحفه
يعطيكى العافيه حبيبتى

حزني الضامي 10-03-09 11:40 PM

امووونه الملسووونه


انتي الأروووع فديتك تسلمين على التواصل ..



جووووودي

مرحبا خيتو<<<<<<الله يسلمك انتوا وحشتوني اكثر :)


اشكر ك على تواصلك الحلو وتوقعاتك الاحــلى ;)

حزني الضامي 11-03-09 12:19 AM

كان ودي ارد على كل وحده بس ماحبيت ازحم الصفحات من جد اشكر كل يد ردت على البارت تسلموون اسعدتوني واثلجتوا صدري بردودكم الروعه وتوقعاتكم وتعليقاتكم اللأرووووع:flowers2:


عارفه اني مقصره معاكم من ناحية تنزيل البارت وتأخر عليكم :Sorry:فيه اوقات انشغل فيها وماقدر اكتب شي,,اوقات ثانيه الي اكون اكتب فيها مابي استعجل وانزل بارت واندم عليه واقول استعجلت فيه بس صدقوني عشانكم عشان ينزل بارت يكوون بالمطلوب ويعجبكم انتوا وتستمتعون فيه يالييت تتحملوني:f63:





بحفظ المولى

امونه الملسونه 11-03-09 01:07 PM

مراااااااااااااااحب حرني الضامي:flowers2:تواصلك معنا شيء كبير نعتز فيه

ننتظرك بفارق الصبر وننتظر ابطالنا واحداث الروايه المشوقه:friends:

حزني الضامي 16-03-09 01:59 AM

مرحبا افيك موووونه وهذا البارت وصل;)




الجزء التاسع



الساعه2:15الظهر


نومها كان مقطع صار لها اكثر من نص ساعه وعلى نفس وضعيتها مسكره عيونها وهي صاحيه ..انزعجت من صوت الجوال يمكن هذي عاشر مره وهي تتصل ماله خلق تكلم احد,,تحس شي
كاتم على صدرها ,, زياده على ان حبيبها مو قريب منها , الافكار الي استولت على تفكيرها والهواجيس الي صارت تخاف منها,,,,يمكن لانها فاهمه تفكير الشباب مايقبلون بنت يحاكونها من قبل الزواج ,,بس كانت تعطي نفسها اوهام تقول زياد غير,,قلبها متعلق فيه لدرجة ماتتخيل تعيش حياتها هو مو معها,,تفكيرها فيه جنووني استولى على كل شي فيها عقلها قلبها كل شي فيها يقول زياد..نزلت دموعها ودها تتكلم تشتكي بالي تحس فيه تبي تقول انها تحبه ولاتخلونه يبعد عني,,حست بأحد يدخل الغرفه ,,عرفتها على طول ,,اكيد من بيكوون غيرها,,سمعتها تقول::الله يهديك يارغد نايمه بهالملابس والتكيف بارد ..حست بيد امها تسحب الفراش من تحتها وتغطيها,,بلحظه حست انها مقصره من جهة امها..امها الي حنونه عليها بدرجه محد يتصورها..ماتمنت امها تطلع وتسكر الباب ,كان ودها ترتمي بحضها وتصيح,,تعرف امها بتكون بتستقبلها بحنيتها اليم تعوده عليها ..بس اذا سألتها امها وش الي يخليها تصيح وش بيكون ردها ........................................








بنفس الوقت

,,كان يبي يطلع مو اعد اصحابه ,,غير رايه وجلس بعد ماسمع اخته الي تأفف وهي حاطه جوالها على السبيكر وتقول::افف متى بتردين يارغد؟؟
سمع اسمها وجلس.. يهز رجلينه وعيونه على التلفزيون ومقصر على الصوت,,ينتظرها ترد ,,يبي يسمع صوتها,شي بداخله مايبي يبعده عنها,,محتله تفكيره غصبا عنه..يحبها ومايقدر ينكر هالشي ..
دخلت امهم عليهم معها صحن القهوه ,,ابتسم ضرب براسه حكي ,فقام واخذ الصحن من امه وجلسو على الارض سمع امها تقوله::غريبه ماطلعت مع اخوياك؟؟
ابتسم وهو يمد لها القهوه::لاحق عليهم القعده معك تسواهم كلهم!
ابتسمت ::والله ودي دايم معي وماتطلع من البيت وتريح نفسك من الدواره برى؟؟
التفت لاخته المستمره وهي تتصل قال بعبط::مين هذي المقروده الي تتصلين فيها تراك قلق ومزعجه ؟؟
ريم متربعه على الكنب ردت بدون نفس::و انت واحد ملقوووف؟؟
التفت لامه وهو يقول::اشهدي يمه هي الي جنت على نفسها ,,التفت عليها وسحبها برجلينها وهي تصرخ لحد ماصارت جنبه ومسك كشتها وهي صارخها لامها تبيها تلحق عليها وامها تشرب قهوتها و تضحك عليهم مطنش صراخها ويشرب القهوه بيده الثانيه ويتكلم براحه::مين الملقووف هاه؟؟
ريم تبي تبعد يده بس وينها وين يده الكبيره بالنسبه لحجم يدها ردت عناد::انت يعني مين صرخت وقت زاد عليها وقالت::اووف انا الملقوفه خلاص فكني؟؟
::نفض يده وهو يقول::اها قلتي احسب بعد؟؟
امها لريم::شلون رغد؟؟
ريم وهي تعدل شعرها::مدري لي يومين ماحاكيتها واللحين اتصل فيها ماترد؟
ماجد ماصدق تجيه الفرصه عشان يحكي لامه::على طاري رغد من زمان عن خالتي وش رايك يمه نروح نسلم عليها ؟؟
ابتسمت امه تتأيد لكلامه::خلاص بحاكيها ونروح نسلم عليها وفرصه قبل لايسافرون نشوفهم ونجتمع مع بعض..
فرح من خاطر,,وانتبه لاخته الي عطته نظره,,يدري اننها حاسه وعارفه بأهتمامه برغد,,صحيح ماتكلم لها ولاقال لها عن مشاعره رغد بس يدري انها ماتطوفها حركاته,,رجع بذاكراته لورى,,بالضبط كان ثانويه عامه ورغد بأول سنه بالثنوي,,

كانت جايه تدرس مع ريم وكانوا مجتمعين بالصاله,,رغد وريم يذاكرون على جنب وهو فاتح كاتبه ويذاكربنفس المكان,,يذكر كيف رغد متحمسه وهي تشرح لريم بعكس اخته الي شوي تضحك وشوي تلعب وقليل ماتركز,,تذكر شلون رغد قالت بحماس ::ماجد حبيبي الله يخليك ابيك تشوف هذي المسأله عجزت اعرفها؟؟
رفع راسه لها بحالميه وماهو قادر يستوعب الكلمه الي قالتها صحيح قالتها عفويه بس من رغد وبعيونها الي تترجاه كانت لها اثر قوي على قلبه درجة بان بوجه وعيونه وخلى لسانه ينطق لها::وانا يحصل لي تطلب مني رغد شي واقولها لا لو تقولين جيب القمر جبته؟؟
تذكر شلون ابتسمت وصفقت بغروروهي تقول::رغد تقولك شكرا ياولد خالتي.. وقربت لعنده وهي تاخذ الكتاب وتأشرله على المسأله ,اخذ الكتاب منها و مابيها تبعد عنه,, ,,كل هذا بين عيون وصوت ريم الي تمد بالكلام ::لو طلبتك انا مافكرت فيني بس رغد غير موووياماجد؟
طنش ريم ومارد عليها,,





كانت كل حركه منه تنتبه له ريم بس رغد مافكرت بشي ,,فيه شي يدور براسه,,مايدري يساير قلبه ويطبق الي براسه,,رجع لواقعه التفت لامه الي اندمجت مع المسلسل::يمه انا اللحين بطلع اتصلي علي اذا حاكيتي خالتي..؟
باس راسها امه وطلع.
ريم وهي تحوس بصندووق الرسايل ,,تسمع اخوها ..للحين اخوي عايش بأوهام..ابتسمت على جنب ,,مستحيل رغد تلتفت له,,هو عارف هالشي ,فاليش يسأل عنها على طول.. المفروض يشيلها من تفكيره,ماهتمت كثييير...فزت من مكانها تحت عيون امها الي قالت لها:: شوي شوي ياريم,,
وردت بميووعه بصوت واطي وهي تمشي لغرفتها::هلا.........؟

















ياما جلست وياما انسدحت على السرير,,راسها صدع من كثر التفكيرمن الي هي فيه ومن وضعها,,ناظرت ساعتها شافتها 2ونص..تسمع صوت التلفزيون الي الى للحين يشتغل..ماشافته من بعد ما كلت شبه فطور.. ولا هو طلع من المجلس..خذت نفسها وطلعت له بعد تفكيرمنها,,تبي تقوله مضطره تحكيه بس ماتبي تشوف الشماته بعيووونه يذكرها هو المنتصر وهي الضعيفه..








مريح راسه على الكنب ومدد رجلينه على طول الكنب والريموت فوق بطنه ..مايدري وش القناه ولا وش يقولون.يبي الشهر يمر بسسرعه ,,مايتحمل قربها ,,هذا يوم واحد وكذا,,..,, كل كلمه تقولها تأثر فيني وتترد بداخلي نفورها الي اشوفه بعيونها يضايقني,, ..الضعف الي شفته فيها كرهني نفسي, ,,انا بالعاده اذا ماعجبني شي بالبدايه اواحد مس شي فيني ارده بالمثل بدون ماندم..وهذا الي حصل معها,,قدرت ارده لها,, بس ليش شي داخلي يخلني اعطف عليها,, نحيبها في حضني للحين مأنساه ,,شي قاهره,,و يحترق بداخله,,شاغله تفكيري من عرفتها....سحب نفس انا وش الي يخليني احط راسي بنت,, مضيع وقتي وبس دايم تفكير محصور بشغل ,,خلاص ياهيف الي صار صار,,لازم ماخليها تأثر علي كلها شهر وبتروح ,,ويرجع كل شي مثل اول ..






واقفه عند الباب ماتدري هو حاس فيها ولا يستعبط ولا فعلا سرحان ,,ماحبت وقفتها حست نفسها باحساس كرهته,,كانها خادمه وتنتظر امر من مالكها..ماعرفت كيف تقوله ولا شلون تكلمه وجهه يخلي الشخص الي قدامه يتراجع,,ملامح تدل على غرور صاحبها كانت بتلف وتتطلع بس انتبهت لحركة عيونه وقت ناظرها وصد وعرفت انه فعلا كان سرحان..

ماعرفت شلون تتكلم شبكت اصابعها يدها بعض وحطت عينها عليه وتشجعت وقالت::ابي اروح لبيتنا؟؟
تعرفون الطفل الصغير اذا منعت منه شي ويبي يرجع يأخذه هذا نظرته لدانه صد عنها وقال بنص ابتسامه فيها استهزاء ::وش قصدك تروحين لبيتكم مافهمت؟؟
يقهر كلامه يشوفني من فوق لتحت كأني شخص قذرسحبت نفس وقالت بثقه وهي تكتف يدها بصوت وضحت منها الضيقه::يعني انا ابي ارجع بيتنا كلامي واضح يأستأذ هيف؟
هيف وده يطلعها من المجلس مو كره لقربها مايبيها تسيطر عليه يخاف يضعف قدامها يكفي اليوم خاف عليها وجبرها تاكل سحب نفس وبهدوء تحرك مكانه,..
دانه تشوف برود بوجهه مافهمت عليه ,,كمشت على روحها وقت تحرك من مكانه وقف على طوله..بلعت ريقها لفت بتطلع قبل لايمر من عندها,,ماتبيه يحتك فيها ,تكره تشمئز منه بنظرها مو انسان..حست بيده يمسكها ويلفها عليه ويقربها لوجهه غمضت عيونها منه.. صوته دخل اذانها بألم من عصبيته::متى ماطق براسي رجعتك لاهلك تسمعين انا الي اقرر مو انتي ؟تركها ومشى .
فتحت عينها وهي تمسح وجهها مكان انفاسه وتضربت برجلها الارض بقهر تكلمت وهي تقاوم دموعها تنزل و تشوفه معطيها ظهره ورايح::طيب بس ابي احاكيهم ؟
دخل الغرفه ورمى نفسه على السرير بعد ماسمع جملتها الاخيره..ناظرساعته بتوتر وقال يضيع الي يحس فيه::بنام ساعه وبروح للشركه....تأأفف وغمض عيونه وهو يقول خلها تعدل نظراته معي ,.قال ايش رجعني ..انا الي اقررمتى ارجعها واخلص منها موهي ,,,ريح عيونه وهو يقنع نفسه بهالكلام.................

دانه جلست عند باب المجلس بقلة حيله,,وهي ماسكه مكان قبضته,,كانت متوقعه رده بيكون كذا ,,بس قالت لنفسها خلاص وش يبي اكثر من كذا..تهديده نفذه زواج بالسر.. تهديده لي وسكوتي مقابل تهديده لفصله لشغل ابوي ..قبلت بكل شي ..ضيع حياتي,,زواج بدون علم احد وبعد بيكون طلاق بدون محد يدري وش بتكون حياتي بعدين بعد مارجع وش اقول لناس ,,وش يبي اكثر من هذا كله.. ضيع حياتي وحلمي بحالي حال البنات,..فيه دمعه بعيونها كابرتها ..تحس هذا كثير عليها,,هي مافيه شي بيدها ,,الا بحاله انها تروح لابوها وتنفجر عنده وتقوله بكل شي,,بس ماتبي اهانه لابوها ..هذا كبيـــر ويقدر على كل شي ,,ماتبي ابوها بأخر عمره يشوف القهر.. ماتدري بتقدر تتحمل لحد مايطيب الي براسه ويطلقها تحس نفسها بدوامه ..تتمنى اللحين بس ترفع الجوال لاهلها وتسمع صوتهم...................



















بنفس الوقت.



::مشاءالله توك تصحين؟؟
الجوهره على سريرها تتكلم وكلها نووم::اصلا مانمت كويس؟
العنود وهي تعدل العكاز وتجلس على سريرها::وشلون نقدر ننام ودانه مو معنا؟؟
الجوهره فزت من مكانها::امشي نحاكيها؟؟
::ابوي اتصل اليوم على هيف وسلم عليه وسأله عن دانه وطلب يحاكيها بس ماقدر يقوله مشغوله؟
الجوهره رجعت انسدحت على سريرها بضيق::يعني كيف بتجي اليوم ولا لا ؟؟
العنود تطمن نفسها::اهم هي شي بخير؟
الجوهره وبأفكارها الغريبه::الي يشوفك كلمتيها وتطمنتي والله ماندري لايكون سوى لاختي شي؟؟
العنود تعرف تفكير اختها متأثره من هالافلام::اسكتي ياشيخه على افكار اعوذبالله ..قطع عليهم رشا وهي تقول::امشووا ابوي يقول تعالوا الغداء جايبه معه من المطعم..
العنود لفت على الجوهره وقالت بتأنيب ضمير::شفتي شلون كله منك لو انك صاحيه بدري كان صلحتي غداء؟
اوقفت الجوهره::يعني انا المذنبه يزعم رجلك مجبره وماتقدرين تسوين شي لو صادقه كان صحيتني انتي تقطعين وانا اطبخ رجلك تعورك مو يدك؟؟
العنود وفعلا ناسيه هالشي لانهم مو كلين هالشي لدانه وجارتهم ام بندر طلعوا من الغرفه وكل وحده منهم تتفق على انهم يتقاسمون شغل الغدا بكره...............................







طلال وهو بعالم ثاني عالم الخبث الشيطاني عالم كل شهوانيه قال بصوت ذايب::لا وين تسكرين ريم ماشبعت منك؟؟
ريم عايشه الجو معه::اوعدك احاكيك بالليل؟؟
طلال ومايبيها تسكر::وش الي يشغلك اللحين؟؟
ريم من تحت الفراش::امي تناديني تبيني اجهز بنروح لخالتي؟؟
طلال ابتسم بخبث::اها يعني ماعندك أي عذر عشان تقابليني؟؟
ريم ودها بالهشي هي عارفه يبيها تطلع معه بس ماتدري عن مزاج رغد تعبت وهي تتصل بس ماترد قالت بدلع::خلاص حبيبي انتظرني برد عليك اليوم اذا اقدر؟؟
طلال وهو مبسوط يبيها تطلع معه ::اوكيه قلبي انتظرك على نار.
ابتسمت وقالت بكلام معتاد بدون ماتفهم معناه::احبك؟
رد عليها بالمثل سكر منها ودعها بطريقته الخاصه..يالله كلنا نبي نتسللى تلعب علي والعب عليها,,مادري ليه نقول لبعض كلام وحنا ميقين انه كذب....انتبه لجوال الي دق مره ثانيه ورد بترحيب صادق::هلا والله,,ظلمت الرياض ياشيخ؟؟
زياد الي مريح باللوبي قال وهو يبتسم بثقه::اكيد نورها راح ؟
طلال بمزح::يارجال لاتاخذ مقلب بنفسك المهم الحمدالله على السلامه؟؟
::الله يسلمك ..
طلال بخبث::زياد عينك خلها قدام ماتلف لايمين ولايسار؟
فهم عليه::هههههه لامايهموني دام الحبايب معي..وكمل كلامه::انت وش جدولك اليوم؟؟
طلال بأبتسامه وبصوت كله حماس::احلى جدول تذكر الي كلمتك عنها بالفتره الاخيره؟؟
::لالا لحظه لاتقول بتطلع معك؟؟
::تقريباا ايه؟؟
::ماترتاح الا لحد ماتوصل للي تبيه؟
طلال بثقه::صدقني ماراح اجبرها بخليها هي بنفسها تطلع معي وهي راضيه,,المهم خلك مني ::وروح نام وارتاح؟؟
::اوكيه يالله حبيت اطمنك بوصولنا ..اوكيه ان شءالله يوصل سلامك للاهل .الله يسلمك................












الساعه
4العصر

طلع بروب الحمام بعد شور سريع بعد الغفوه الي نامها ,,,ناظر ساعته,,لازم اطلع للشركه..والي عندي وش اسوي فيها..معقوله اتركها لحالها..وانا وش علي منها,,وبعدين كلها كم ساعه وبرجع ..البيت ومافيه احد وابوي طيارته اليوم على مكه ..ماسمع حس ولاصوت استغرب وين راحت؟.مشى للصاله و لمح ظلها بالمطبخ ..وقف عند الباب وعلى وجهه شبه ابتسامه.

دانه وقفت اللقمه بفمها وقت شافته واقف بروب الحمام وشعره ينزل من المويه والمنشفه بيده ..حست بقرف من منظره كل صدره واضح هذا الي علق لقمتها بفمها,, تشوف على وجهه ابتسامه عارفه معناها وماخاب ظنها سمعته يقول::شوي شوي لاتغصين هذا الي مايسمع الكلام ولايأكل كويس يصير مفجووع مثلك.؟!!
دانه فعلا من صحت وهي تحس بالجووع بس نفسها مسدوده وحتى يوم كلت ماقدرت تتحمل تاكل معه ..نزلت لقمتها بعد جهد جهيد وتكت ظهرها على طاولة المطبخ وهي تكمل اكلها وتناظره بروود,,,وبخاطرها فرحان بوقفته ولا مريح نفسه مافهمت نظراته وهويناظرها......تبيه يطلع تحس المطبخ كله صار هيف..وهو خلقه صغيرويجي يكتم نفسي فيه,,صدت بعينه عنه.... وهي مستمره تاكل,,
هيف الي كان بيروح للغرفه ,وغصب عنه وقف..,,حس بأحساس لو يقرب منها ويلعب بخدودها ,, جذبه شكله وهي تاكل,,تمعن بعيونها فيها ثقه تعجبه وشي ثاني مايدري وشو بس ينرفزه قال بعصبيه بعد ماصدت::انا طالع للشركه ؟؟





تركها بعد ماقال كلامه ..هذا وش قصته مره بارد ومره معصب الحمدالله كيف يتحمل نفسه هذا.. ماتدري ان كرهها له ينعكس بعيونهاا..
وبعدين وين بيروح ويتركني ..غرقت عيونها,,ليش ماياخذني عند اهلي ,,اقل شي يخليني احاكيهم ..ماتبي تبكي فتحت نافذة المطبخ تحس دخل سحب الهواء وطلع,,تبي تسوي أي شي تلهي نفسها بأي شي عشات تمنع دموعها تنزل ..عادي مأخذني اليوم بيأخذني بيوم ثاني .........

















حست بملل وهي بغرفتها قررت تنزل تجلس مع امها..نزت بجامتها شورت وعلاق ..والجوال بيدها صحيح زياد طمنها بمسج بس كان ودها يحاكيها ,,شافت امها مع الخدم تحوس بالمطبخ ,,قربت لها وحضنتها ,,
استغربت امها مو بالعاده تعمل هالحركه من نفسها ,,هي تجيها ايه بس رغد من نفسها,ابتسمت امها لها وباستها بخدها وهي تقول:رغد واقفه معي بالمطبخ؟
ابتسمت رغد للحين حاضنتها:مشتاقه لماما ما يصيريعني؟؟
ابتسمت لهابتجي خالتك وعيالها روحي غيري ملابسك؟
ميلت فمها::عادي مولازم اغيرها؟
::وش الي مو لازم ماجد بيكون موجود ؟
كتت يدينها تذكرت كلامه معها هذاك اليوم::وش عنده مطووع زمانه؟
استغربت امها:ماجد الي بيجي ماهو صالح؟
قالت بغرور::ماجد ولاصالح عيال اختك غثيثين؟
ضربتها بكتفها وقالت بعصبيه::لاتحكين كذا عنهم ويالله روحي غيري لبسك قبل لايجون؟؟
::طيب طيب لاتعصبين هذا انا رايحه اغير لبسي..مشت بطريقها وشافت ابوها داخل البيت..

::هلا حبيبتي..
رغد بعد ماباسته::بابا يعني لازم شغل لحد مانسافر ريح نفسك قبل السفر؟؟
ابو رغد طنش كلامها وقال لبنته بلهجه غريبه عليهابعد مانتبه للجوالها الي يدق : اكلمك من اليوم مغلق ؟؟
رغد بربكه::امممم توني صاحيه وفتحته؟؟
قال يبي يشوف ردة فعلها::نزلت فاتورة جوالك ؟
رفعت كتوفها بأستفهام وكمل حكيه::استغربت على انك دايم تحكين فيه بس فاتورتك ماتتعد300ريال؟؟
رغد بلعت ريقها ماتوقعت ابوها منتبه للمكالمتها ردت عليه::مدري بس اكيد هم يحكوون معي اكثر ؟؟
ابو رغد تركها ومشى ..لاول مره تحس بخووف,,سبت نفسها لانها مقفله جوالها ماتبي ازعجات البنات ...لو عرف ابوها عندها رقم مايدري عنه.. ,,وش بتكون ردة فعله ..بعدت هالفكره عن راسها ,,وطلعت لغرفتها..............



طلع لغرفته ورمى شماغه على السرير وجلس على كرسي..معقوله يطلع الي بالي صح ,,لالا ماتسويها رغد..رغد دلوعتي وبنتي وحبيبتي . تخون ثقتي فيها,,ماينسى هذاك اليوم..
كانت تكلم بالحديقه وكان يشوفها من غرفته ,,صارلها اكثر من ساعه وهي تسولف,,استغرب كل ماشافها يكون تلفون بأذنها وتحرص انه يكون بيدها,,فأخذ جواله واتصل فيها,,استغرب لاهو مشغوول ولا انتظار ماجاه رد ,,عقد حواجبه ناظر برقم يتأكد رقم بنته او لابس هذا هو رقمها,,ويعيد ويتصل,,ونفس الشي...

من هذاك اليوم والشك يدور براسه..يمكن اكون ظالمها,,مسح يده على وجهه بتوتر,,انا لازم اتأكد..................................











جالسه على الكنب بالصاله..حاسه بخوف ماتبيه يطلع ويتركها ..ماتدري هو بيرجع او لا..وبعدين ليش اخاف ..وانا وش علي منه يعني هو بيحمني خلني احمي نفسي منه..شافته واقف عندها ويحوس بجيبه,,تعالت دقات قلبها,,من وسامته الواضحه..ثوب وشماغ صحيح مو اول مره تشوفه بهالبس بس اول مره تنتبه له ,,كان هيبه بمعنى الكلمه,,شافته يلبس نظارته ,,كتفت يدينها بتوتر وهي تسمعه يقول بعد ماطلع المفتاح من جيبه::امشي قفلي على نفسك ؟
يشوفها تناظره بطرف عيونها تمناها تقوله خذني لاهلي لانه فعلا خاف عليها بالننهايه هي بنت ولحالها بمكان زي كذا التفت عليها وهو يحط المفتاح بالباب ومايدري شلون قال ::كلها كم ساعه وبجي وفتح الباب وطلع.يمكن قالها يبي يطمنها لانه لاحظ خوف بعينها او يمكن يبي يطمن نفسه قبلها..............


سكرت الباب قفلتين..ودخلت المجلس وقفت عند الدريشه..هذا يعرف يضحك,,تشوفه جالس بالسياره ويحكي بالجوال وكان يضحك ويسولف..استغربت من هذا الي يضحك مع هالانسان...انتبهت عليه وهو يحرك سيارته,,تمنت توقفه ..قالت لنفسها لو حاولت فيه وترجيته ياخذني يمكن يوافق,,لانه هو يبي كذا يبي يشوف الضعف فيني وش صار لو دست على نفسي وترجيته,,ابي ابين قويه وانا اساسا ضعيفه..بداخلي شي يقول عانديه اقهريه عندك كرامه..وين هالكرامه وهو للحين مستولي عليك.. انتي ماسويتي شي هو داس عليك وخلص,,,,..رفعت بصرها لخالقها,,ياربي افرجها علي يارب مافيه غيرك يعلم بحالي ...هذا كلامها اذا ضاقت عليها نفسها تلجأ للخالق الي مافيه غيره يمدها بالصبر.............



سكر من زياد اخوه يسولف معه بس عقله وقلبه يحس مو معه تركه مكان ماطلع,, لازم اجيبلها جوال اذا ابغيت منها حاجه وبعدين مو ناقص يصير فيها شي واخذ ذنبها طول عمري ..يدور لنفسه اعذار يبي يقنع نفسه بأي شي.............................













بغرفته منسدح على السرير ,,فيه غصه بحلقه قدر يخفيها عن بناته..فقد بنته فقد نور البيت فقد اول فرحته..يبي يعرف ارتاحت معه او لا..قلب للجهه الثانيه,,كل شي صار بسرعه ..حتى عرس ماسوينا.معقوله اكون تسرعت..بس انا سألت عنه كل يشهد له ويمدح فيه وفي اهله ,,لازم اكلم دانه ودي اسمع صوتها واعرف حالها واشوف هي قعدت مع اهله ارتاحت معهم ا,لازم احاكيها و اطمن عليها,,قبل لانطلع للشرقيه..ابتسم وهو يتذكرها بعد مأشترت اغراض عرسها,,وعطته نص مهرها بعد محاولات رفض منه,بس رفضت وعطته وهي تقول::ابيكم تنبسطوون بالعطله ورحوو ا للشرقيه اجلسوا فيها كم يوم وكملت وهي تقول :ابي خواتي ينبسطون,,

,,للحين بناته ماعرفوا ولامره راحوا للشرقيه اكيد بيفرحون,,,



موبعيد بنفس البيت
بغرفتهم


تأأففت وهي منسدحه على بطنها ::اف ملل زهق طفش بالله هذي تتسمى عطله لاطلعه ولاشي لو وحنا بالمدرسه احسن؟!!
رنا وهي تلعب ورقه معه رشا::الي يسمع كلامك يقول اول مره تمر عليك عطله كذا؟؟
رشا بأنفعال وعصبيه البزران::احمدي ربك اهم شي عطله ومانروح لمدرسه؟
العنود للجوهره ::والله انك فاضيه احنا وين واانتي وين؟؟
الجوهره فهمت قصدها::يابنت مثل ماقلتي واثقين بدانه وماتنجبر على شي ماتبيه وبعددين ماتدرين يمكن تكون مستنانسه وحنا الي قالبينها خوووف على الفاضي ..
العنودمن قلب::الله يسمع منك,,المهم اليوم بنروح بيت خالتي ام بندر؟؟
:اذا سألوا عن دانه وش نقولهم؟
العنود وهي تحضن الدبدوب::ماعليك خليه علي؟؟
الجوهره ماعلقت على كلامها ..
تبي تنرفزها تعرفهاماتعصب الا من هالجمله سحبت الدبدوب منها وهي تقول::يابنت اعتقيه لوجهه الله ولا عشانه هديه من الفارس المنتف <<رصت على الكلمتين الاخيره
العنود بعصبيه وبصوت واطي مايسمعونه رنا ورشا::هاتيه منتف ولا مو متتف وش دخلك؟
الجوهره تقهرها زياده::مالت عليك والله مافكر بواحد منتف اطلع من فقر وادخل بفقر!!
العنود طنشتها وماردت عليها التفتت على رشا ورنا وقالت لهم :تعالوا عندي بلعب معكم.......................










للحين واقفه على نفس وقفتها بعد ماحست الخوف دخل عليها قرأت المعوذات واية الكرسي وفعلا زال الخوف منهابس طغى الملل..شافت 3 اولاد صغار اشكالهم مراهقين مايتعدون 14سنه ,,فرحت وقت شافتهم حست فيه ناس مو جوده ,,عقدت حواجبها,,وش يسوون ..انتهت لاثنين منهم يحفرون بالتراب والثالث يراقب,, ,,ضحكت على جنب ,,شافتهم يطلعون من جيبيهم علبة دخان ويخبونها داخل الحفره ..وراحوا ولاكأنهم مسوين شي..فهمت انهم يدخنوون واهلهم مايدرون,,ضحكت صدق مراهقين واغبياء الله يهديكم..حست انها طلعت من جوها الي هي فيه ,,راحت للغرفه ..تبي تسوي أي شي..شافتت شنطتها ,,فتحتها حبت ترتبها تضيع وقتها,,طلعت الملابس وفتحت الدولاب شافت ملابسه بجايم وبناطيل سكرته بضيق,,فتحت دولاب التعليق وبدت ترتب كل ملابسها فيه..بعد ماخلصت,,التفتت على السرير الي كان حالته حاله ,,لوبيدها كسرته قطعه قطعه..نظفته بأشمزاز ..جسمها كلش عليها ريحته الي لصقت بجسمها بأنفها اللحين,,انتبهت لفانيلة البجامه مرميه بأللارض ,,نزلت لها بتردد ,,وبتردد اكثر رفعتها,,ماتدري كيف قربتها لها سحبت نفس ,,حست برجفه شعر جسمها وقف ..دموعها نزلت بدون تردد,,تعبت وهي كابته طول اليوم,,مر عليها الي صار امس شي صعب تنساه عاملها ولاكأنه حيوان عبدته كل شي كريه توصفه للي سواه معها...انسدحت على السرير وتكورت على نفسها...ومازلت بجامته بيدها مابعدتها عنها تبي تبكي لحد ماطللع الي فيها يمكن ترتاح ويمكن تخلص دموعها وماتنزل مره ثانيه.........











الساعه
4:30العصر
انوار::يمه مو ضروي اليوم نروح خلوها بكره اليوم قلت للعنود يجوون عندنا؟؟
::خلاص ابوك قال لبندر يوديكم وغاده مشتطه على الروحه؟؟
انوار::خلاص اسيل انتي روحي معهم وانا بجلس ع قطعتها امها::لاكلكم بتروحون حتى دانه وخواتها؟
اسيل تذكرت العنود:: يمه عنود يمكن ماتوافق عشان رجلينها؟؟
ام بندرمافاتها هالشي:معليش تروح معكم مو شرط تمشي تقعد على وحده الكراسي و حه منكم بتجلس معها ؟؟
انوار صفقت بفرحه:هييييييه وناسه بتصل بقولهم؟
امهم ::لا لاتتصلين خليهم يجون وانا بقولهم؟
اسيل ابتسمت::صادقه يمه عشان نحطهم بالأمرالواقع ..قطعت عليهم غاده وهي تقول::يالله عمه متى بنروح؟
ام بندرابتسمت لها::شوي بس نتظر بنات جيرانا بيرحون معنا؟
غاده تعكر مزاجها ::بس عمه سيارة بندرصغيره ويالله تكفينا؟؟
اسيل وانوار ماسكين ضحكتهم..
ام بندر::ماعليك بقول لعمك يعطي بندر سيارته وتكفيكم ولا تنقسمون نصكم مع بندر والثاني مع خالد..
هزت راسها وهي موعاجبها الوضع ,,للحين ماشفاتهم قالت لنفسها خليني اشوف الي كرهتكم قبل لاشوف خلقتهم...
اما اسيل سمعت طاري خالد ماتبيه يوديهم ماتبيه يروح معهم ::يمه نبي روح كلنا بسياره وحده ؟
هزت راسها ام بندر وهي تقول:يصير خير......
انوار لاسيل::انتي ليش تبي تتجنبين خالد بأي طريقه؟؟
اسيل ماردت عليها طنشتها ومشت.....عصبت انوار منها وراحت تلحقها عشان يجهزون نفسهم للطلعه.................................



في جنيف
تحديد بفندق
بريزيدنت ويلسون
تحس فيها نشاط مو طبيعي ..ناظرت نفسها بالمرايه رفعت شعرها لفوق بعد ماخذت لها شور..حاولت تنام بس ماجاها نوم ودها تطلع ,,جدتها وابوها استسلمو للنوم ,,راحت فتحت باب غرفتها الي تطل على الي تحت بالفندق.. حست بالهوى يدغدغ وجهها,,ابتسمت وتكلمت بصوت تسمعه::يامحلى صيفك ياجنيف..جلست تتفرج على الي تحت ,,ضحكت وهي تقول لنفسها::وينك ياجده تشوفين الي تحت وتعيدين نفس موالك وجملتك ( هذولا مايستحون وهم بهالملابس).. استمرت وهي تناظر الناس الي تحت,,اجانب عربين ناس كثثثيير..تحمست تنزل تحت وفعلا دخلت و غيرت ملابسها لبست بنطلون ابيض وبلوزه لونها اصفر طويله لحد الركبه بأكمام طويله,,وخذت لها حاجب بلونين لبست الابيض من تحت ولاصفر من فوقه,,ماجاها النووم قالت لنفسها بتمشى بالفندق خافت تنزل لحالها.. بعد ماخذت شغالتهم معها.. طلعت من السويت,,ودخلت المصعد..اكثر شي عجبها بالفندق مليان خليجييين..صادفت معها بنفس المصعد..ام وابو وعيالهم صغار معهم والي واضح منهم من لهجتهم ان كويتين,,انتبهت للعيال الصغار يتخانقون,,امهم وابوهم ابتسمو لهم بحنان وبعدهم عن بعض وكل واحد منهم مسك صغير بيده..تمنت لو عندها اخوان معها وتتخانق معهم تضحك معهم تبي تجرب شعور لاخوه ,,عجبها جووهم ,أام وأب مع بعض.. اطفال صغار..تمنت لو تعيش بعايله كامله,,انفتح المصعد وطلعت وهي ماسكه يد شغالتهم وتسولف ومازالت على وجهها ابتسامه طفوليه ..


توه كان متحرك من مكانه بيطلع ينام ,,غير رايه بثانيه,,شافها تمشي بين الناس وكان جايه من ناحيته بس مانتبهت له,,قال لنفسه لحالها ما معها احد فرصه احاكيها براحتي بدون مراقبه من عيون خالتي..مشى لها,, دنيته تحلو لاشافها,,احاسيس حلوه لاحط عينه بعيونها..احاسيس مع يحسها مع غيرها ..قال وهو يشوف شلون وجهها تغير وقت شافته مايدري هو كره فعلا:ليش وجهك تغير كأنك شايفه جني؟؟
جنى ماتوقعته يكون تحت ردت عليه براحه تتمناه يكوون كذا يناقرها عشان تعرف ترد عليه::ليش لا سمح الله فيه احد قال انك جني.؟
زياد يبي يحسن الاموور معها مايبي يناقرها يبيها تغيرنظرتها معه بالعربي يبيها تحبه::اوكيه اسفين شرايك نطلع نتمشى شوي برى؟؟
جنى وخرت عيونها بخاطرها رجعنا على هالنظرات ماعرف ارد عليه كذا ردت بأختصاروهي تمسك يد الشغاله وتروح:لا انا اللحين راجعه؟؟
زياد حس بخيبة امل وهو يشوفها تروح ,وده لو طلع معها شوي بعيد عن انظار اهلهم,,يمكن يقدر على قلبها..يبي اذا عرفت انه بيكون زوجها تفرح..سحب نفس وهو ماشي..والله انا ابيك ياجنى وياخوفي ماتقبليني,...........






نهاية الجز التاسع..










نهاية الجزء التاسع

قراءه ممتعه

جوودي1 16-03-09 03:08 AM

مررررررره وحشتينا ياقلبي

مررررررررره كنت متحمسه بشوف سفرت زياد وجنىى بس ماكتبتي

في البارت شي كثير عنهمم

هيف معقوله الي يصير معه هذ1 بدايت تعلقه في دانه

اتوقع تكون ردت فعله قويه خاصه اذ1 شافها ماسكه ملابسه وتبكي

شك ابوو دانه مراح يطول اكيد ..

ننتظركـ ياقلبي

جـــــــــــ,ــــــــ,ـــــــــــودي

شبيهة القمر 16-03-09 07:34 AM

هلابك حزني الضامي ...

جزء يحمل الكثير من الكبرياء بين هيف ودانه وكل واحد يحاول يبين للثاني انه قوي

في حين ان كل واحد منهم عايش لحظات الانكسااار بينه وبين نفسه ..

ريم وطلال اتمنى تصحى قبل يطيح الراس بالفاس ...

ماجد ورغد كل واحد عايش بوهم ...

زياد وجنى نقيضين فهل سيتفقان يوما ؟؟؟ربما ..


حزني الضامي ..كل الشكر لتواجدك واتمنى ماتقطعين فينا علشان ماتذبل القصه..

دمتي دوما متألقه ..

امونه الملسونه 16-03-09 04:48 PM

بارن رووووووووووووووووووووووووووعه فرحتينا فيه يا حرني:55:

اما هيف ابتدئت عنده شرارة الحب :flowers2:

دانه الله يصبرهاعلى هيف وعنادة:f63:

مشكورة حزني الضامي ولا تطولين علينا:lol: طمااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سوارفسكي 17-03-09 04:55 PM

السلام عليكم
كيف حزني؟
ما شاالله على قصر البارتات اللي تنزليها الا انها
\دائما تحمل احداث و وكم من المشاعر تمتعينا فيها

الف شكر لك
لك حبي و تقديري

سكون الليل 18-03-09 08:38 PM

هلا وغلا .. كيفك ياقلبي ..
وحشتينا موووووت ..
البارت رائع جدا
ياحبي لك ياجنى احسها كتكوتة صغيرونة
زياد احسه بدأ يحبها ويفكر فيها كزوجة
هيف ودانة علاقتهم كل مالها في تردي
حبيت خوفه عليها .. وانجذابه لها ..
ان شاء الله يكون لهم مستقبل مليء بالحب والحنان والاستقرار..
داخلة جو <<<<<:)
تقبلي خالص اعجابي وتقديري ..
لاتطولين بالبارت الجاي

حزني الضامي 31-03-09 09:46 PM



اشكر الي ردو على الباااارت تسلموون حبايبي..وهذا الباارت وصل..




الجزء العاشر..



سمعت صوت الجرس وطلعت تفتح الباب ..الباب الخارجي الي كان مايبعد مسافه عن باب الرجال يفصل بينهم جدار ..جمدت رجلينها بعد مانتبهت للي قدامها ..صرخت بداخلها مستحيل مره ثانيه ..كان معطيها ظهرها ويحرك بالكوره مره بيدينه ومره برجلينه وبأتقان منه..ماتبيه يشوفها توها بتتراجع بخطوتها قبل لايلتفت وصارالي ماتبيه.. قلب الكوره برجلينه بحركه سريعه,شافها واقفه ابتسم بداخله..لحظات عيونهم التقت..عيون مشتاقه وعيون حايره عيونهم حكت الي داخلهم ..صد بعيونه بعد طلعت امها من صوت الجرس الي دق مره ثانيه..دخلت البيت ومشاعر داخلها موجديده عليها,,جلست وهي تقاوم الفرحه الي حستها ..تذكرت شلون كانت تناظره وماقدرت تتحرك شي خلاها تركز عينها عليه..شافت بعيونه الي شافته من سنين .. الي من بعدها نبض قلبها له,,تمنت لو تأخرت امها شوي لودقيقه بس..معقوله يكون للحين على كلامه معي ..معقوله مانساه او ماقال حب مراهقه وبيروح,,انا شفت بعيونه نفس نظرته الي من سنين حسيتها دخلت فيني ,,رجعت لورى لكم سنه تقريبا قبل 5سنوات,,
كانت بنت بداية مراهقتها,,وهو كان بداية العشرين..ماتنسى هالموقف ولاراح تنساه..

كانت جالسه عندهم في بيت عمها ابو خالد وسهرانه مع بنات اعمامهم ,,قربت لها وحده من البنات الصغار وقالت لها ::خالد يبيك هناك عند الباب..الي كان يفصل بين الحريم والرجال
فعلا راحت وقتها كانت بس تتحجب منه وكان بينهم ميانه يعني سوالف ضحك كانت صغيره وهو مراهق على وشك النضوج,,
شافته واقف عند الباب وكان متوتر ويقلب بالكاب الي لابسه تكلم بعد ماشافها وهو يبتسم بتوتر واضح::اممم اسيل ودي اكلمك موضوع ومابيك تفهميني غلط؟؟
اسيل استغربت وقالت براءه::وشووو؟؟

تذكره شلون رفع عيونه وهو يميل بفمه ويحرك بالكاب::اممم اليوم بالليل ابيك تنتظريني بالصاله بعد ماينامون وراح اقولك؟؟
استغربت زياده ابتسمت وقالت ::طيب؟؟ ابتسم لها وطلع
وجاء الليل وجلست تنتظره ماكان في بالها توقع للي بيقوله او ايش عنده ..دخل عندها وجلس بالكنب المقابل لها وكان فيه شي بعيونه حلو نظره وقتها مافهمتها قال وعيونه عليها ::اسيل في كلام ابي احكيه لك؟؟
اسيل ماتدري وقتها حست بحياء يمكن لانها اول مره تستفرد معه او طريقة نظرات عيونه ,,كمل حكيه وعيونه للحين على عينها::اسيل انا احب وحده؟؟
ماتدري ليه حست بشي ينغز صدرها سكتت ثوانيوبعدها ناظرته بأستفهام يعني ايش المطلوب..
::ماتبين تعرفين من هالبنت ؟؟
قالت وهي تبلع ريقها ماتدري ماودها تعرفها::طيب قول مين هذي؟؟
::اسمها اربع حروف وتسكن بالرياض وتصير بنت عمي؟؟
اسيل قلبها دق كأنه فهمت لفت عينها عنها ,,سمعته يكمل بصوت فيه رجى::اسيل انا احبك وابيك تكونين لي ؟؟
صمت لخبطه يخالطه شعور حلو تضايقت وقت قال يحب وحده وماتدري ليش ارتاحت بعد ماعرفت رجع يتكلم::اسيل ناظريني؟؟
استجابت له::اسيل اذا ضايقتك بكلامي انسيه ؟؟
نزلت عيونها وهو يكمل كلامه::بس ابي ردك ايه اولا وصدقيني ماراح ازعل؟؟
ابتسمت من الاحاسيس الي حستها,,ماتبي تقول لا فرحت لكلامه..
خالد والي واضح من صوته الفرحه من ابتسامتها::يعني ايه مرحبه فيني؟؟
هزت راسها ,,رفعت عينها له على اخر كلامه وهو يوقف يستعد بيطلع ::ابيك توعديني انك ماتكونين لغيري؟؟
سكتت تبي ترد س ماتعرف كيف رجع يعيد بصوت يخليها تنطق غصب عنها::توعديني اسيل؟؟
بصوت اقرب للهمس وقلبها يخفق بطريقه مجنونه::اوعدك؟؟
ابتسم لها وطلع......من هذاك اليوم ماجرى بينهم أي حكي بهالموضوع بأستثاء تلميحات اهلهم..................

رجعت للواقعها,,يمكن نسى ,,او انا الي اتناسى هوللحين على حكيه واضح من عيونه,,بس انا كيف ماهتميت واحاول انسى وعدي له,,تحس نفسها بداومه تبيه بس اهلها ماتبي تبعد عنهم,,شي مافكرت فيه بهذاك الوقت..طلعت من الغرفه الي سكرت نفسها عليها وراحت للصاله للبنات جيرانهم الي دخلوا وجلسوا وتسمعهم يسألون عنها.......................................................















يحاول يركز بالي بيده رص على القلم بقوه..خلاص اترك حياتك الي برى انت اللحين بشغل ركز عليه وبس ..,,وقف على طوله ضاقت فيه الوسيعه ,,ماهو قادر يركز بشي,,موادميه هذي,,اطلعي من راسي..رجع لكرسيه قلب بالاوراق . حاول يركز ماقدر..ماكمل ساعه على بعضها اخذ نفسه وطلع من الشركه بالشقه بالحالها مو قادر يرتاااح ابد,,,...













اختارت لها بنطلون اسود طويل ضيق مبين طولها الحلو مظطره تلبس طويل لوجود ماجد وبلوزه لونها ازرق مايل للغامق ماسكه لتحت الصدر بحزام اسود عريض تحت الصدر بعدها واسعه لتحت الخصر..تحب اذا لبست تطلع بصوره هي تحبها وترضيها والي واثقه انها بتعجب الي حولها,, سوت شعرها بوف خفيف من قدام والباقي رفعته على شكل ذيل حصان ..غيرت زمامها اختارت لها زمام قريب لبسها,,وحطت كحل ازرق داخل عيونها ,,وماسكره ,, ,,وروج وردي صارخ..ابتسمت لنفسها اعجاب بشكلها ..نزلت بعد ماخذت شال لفته عليها أي كلام لانهم وصلوا وطبعا جوالها بيدها......................................




شافها تنزل من الدرج قلبه صار يرجف له فتره ماشافها ..له مده ماجلس معها..مشتاق لها,,مشتاق لضحكتها,,مشتاق لحكيها الي يأسره بدلعها ,,يحبها ومستعد يتحمل غرورها,,تأكد انه مايقدر يتستغي عنها باهالفتره الي ماشافها فيها شاغله تفكير ينتظر يشوفها ,,وكيف مايتأكد وقلبه زاد نبضه وقت قربت عنده
تحس بعيونه عليها من قربت عندهم سلمت على خالتها وعلى ريم الي حضنتها ,, قربت مدت يدها له ولمحت بداخل عيونه شي هزها من جوى عقدت حواجبها لهالشعور استغربت ها لتأثير هذا الي حست فيه من ماجد ترك يدها بعد ماقال ::كيفك رغد؟؟
جلست على الكنب وهي تحط رجل على رجل وللحين مستغربه تأثير قوي شي عصف بداخلها:: بخير انت كيفك وكيف دراستك؟؟
ماجد الي مال على جهتها وركز عينها عليه ::الحمدالله تخرجت هذي السنه؟؟
صحيح تضايقت من حركته اخر مره شافها بس ماتنكر ماجد من صغرتها تميزه عن عيال خالتها حتى عن ريم يجلس معها اكثر من ريم قالت بفرحه::والله مبروووك والتفتت على خالتها وقالت ::خالتي انا زعلانه منك؟؟
ابتسمت لها::وليش الحلوه زعلانه؟
قالت بدلع::ماجد ينجح ومامعنا خبرعموما قامت وباستها بخدها وقالت:مبروووك يأحلى خاله تستاهلي نجاحه..
ام رغد::انتي الي مو عايشه معنا انا اعرف من زمان؟؟
رغد رجعت وجلست بغرور::يعني انا القديمه طيب اقل شي اعملوا حفله ..؟
ماجد ضحك::هههههههه لاتخافين علي عزمت كل ربعي بمطعم واحتفلت بنجاحي؟؟
رغد تكلمت من قلب::ياربي متى انجح واتخرج وربي لاخلي بابا يسوي لي حفله اخلي كل ناس الرياض يحكوا فيها ؟؟
ريم ناظرت اخوها بنظره فهمها ماجد دايم تحسسه بهالشي ان رغد فووق لاتطالع فيها..
سمعها تكمل حكيها لأمه::خالتي ماراح تسافروا هذي السنه؟؟
امها ماتبغى تتكلم بهالاشياء تخاف تضايقهم او يحسون انهم اقل منهم ردت خالتها::بنروح لجده ومكه؟؟
رغد بدون اهتمام::ههههه خالتي هذي تسميها سفره؟
ريم تضايقت من كلامها وقفت وهي تسحبها تبي تطلع وفعلا سحبتها وطلعت........

ماجد وقف على طول حس بتحطيم..فعلا وين هو ورغد وين,,حتى لو عرفت مستحيل تتنازل عن الي هي فيه وترضى بواحد بمثل مستواي.. سحب الافكار الي كانت براسه,,طلع بعد ماسلم على خالته وقال لأمه ::اذا خلصتوا اتصلوا علي؟؟
طلع يحس بحرقه بقلبه يحبها مو قادر يوصلها حب من طرف واحد شي يحرقك بداخلك..طلع هو شايل يرجع يفكر بأفكاره الي حسها تهوور لو طبقها.........










ابتسمت لزوجها الي استأذن بعد مادق جواله وطلع لبرى..عقدت حواجبها ,,مين يحاكي.. من جاء ومكالمته كثيره..جلست تقلب بالقنوات,,لا لا انا صايره شكاكه ,,اكيد شغل ,,من زمان هو على هالحاله..زفرت بضيق,,شي مو راضي يروح من مخها,,صحيح تطمنت شوي بس ماتأكدت عن الي شافته..تذكرت الصبح وقت كانت بالنادي مع وحده من زميلاتها تقولها::


صحيح انا مـتاكده يحبني بس مستحيل اثق فيه ثقه عمياء مثلك؟؟
نوت ووهي تصنع لان ثقتها التامه فيه نقصت قالت بثقه وبتصنع::انا عكسك تماما واثقه في زوجي؟؟
تذكرت ردها الي خوفها::ياقلبي الرجال صحيح بيحبك بس مستحيل يستغني عن غريزه فيه يعني الخيانه عنده سهله..
نوت تكابر ردت بغرورها ماتبي تبين شي:امم صح يمكن زوجك من النوع الي كذا بس زوجي غير يحبني ومستحيل يخووني؟؟
خافت نوت اكثر من ابتسامتها الواثقه وكلامها الاخير الي لصق بأذنها::ياقلبي اقولك انتي بالذات انتبهي لانك زوجك اغلب وقته برى الرياض يعني بعيد عنك.......تضايقت من كلامها ردت بحكم كبرياءها الي مستحيل تنازل عنه::ياقلبي عندك نصايح وفريها لنفسك اوكي وقامت وتركتها ماعد له خلق تحاكيها يكفي هي تبغى تنسى تجي هذي تذكرها...رجعت للو اقعها,,انا بنجن اذا بصير على هالحاله لازم اتأكدواريح نفسي.......



طلع برى الحديقه وهو معصب::كم مره اقولك انا بالرياض ماتتصلين علي؟؟
::كيف يعني مابيصير مابتصل؟؟
::اسمعيني والله لو تتصلين مره ثانيه مايحصلك طيب وانتي فاهمه قصدي وسكر السماعه بوجهها......

دخل للبيت وبناته نازلين من الدرج يركضوا له فتح يدينه لهم::تعاالوا ياحبايب بابا؟؟
وسن::متى بنثافر؟؟؟
ضحك على كلمتها :شويه بس ونسافر؟؟
سوسن::بابا ميري تلوح معنا؟؟
ياسررد على نفس طريقة كلامها::ايه بتلوح معنا؟؟
وسن مدت بوزها::ماتحلينا نلعب ؟؟
كملت سوسن بأنفعال::ايه كله سوفوا كرتون وناموا؟؟
ضحك عليهم::لا انا بخليكم تلعبون وتسون الي تبغوون؟
كالعاده صفقوا بيدينهم فرحانين تعبوا من تحكم الشغاله فيهم تكلمت وسن::بابا انت احلى واحد؟؟
نزلهم من يده وهو يقول ::وانتوا احلى بنات ,,...تركهم ودخل وجلس قريب من نوت ::كيف استعدادك للسفر؟؟
نووت بضيق من تفكيرها اخفته عنه:تقريبا كل شي جهز ؟؟
ياسروهو يحط راسه على رجل نوت وعيونه الي سكرها فيه النوووم ..
نوت الي تلعب بشعره وتقول::روح ارتاح فوق؟؟
ياسرمو مفكر يتحرك::لا لاخليني كذا مرتاح ؟؟
نوت تناظره تحب كل شي فيه على الرغم مرت مده على زواجهم لكن كل يوم تحس تحبه اكثر من اليوم الي قبله ,,تتمنى لو مايتركها دقيقه....انتبهت لعيونها الي فتحها ..
ابتسم وهو يشوفها تناظره يعرف انها تحبه ومـتأكد انه يموت فيها تكلم بصوت تسمعه هي بس::احبك ؟؟
ابتسمت له حست انها محتاجه فعلا تسمعها
.نادر تسمعه منه بس تحس فيها بدون لايقوله.... حست انها محتاجه فعلا تسمعها..استمرت تناظره بعد ماغمض عيونه والي وضح انه نام ومستحيل تمل من ملامحه الي تعشقها ....ياسر لاتخيب ظني فيك..................................









فتحت عينها على صوت الجرس انتبهت لبس هيف بيدها رمتها وهي متقرفه..انا كيف نمت وهي بيدي .. ,,اقلقها صوت الجرس الي زاد.. طلعت من الغرفه ..وبكل خطوه قلبها يدق خوف,,مين هذا الي يدق الجرس ....قربت بهدوء وناظرت من فتحت الباب وتنهدت براحه,,فتحت الباب ورجعت على طول....

هيف دق الجرس مره ماردت,مرتين نفس الشي..عاد اكثر من مره وماجاه رد..خاااف ,,ضغط عليه بدون لايبعد يده وهو متوتر,,وينها هذي,,لايكون صار فيها شي..ارتاح سمع صوت الباب يفتح تكلم بعصبيه بعد مادخل وهو يشوفها ماشيه للغرفه::اظن حتى الاصمخ بيسمع صوت الجرس ؟؟
سحبت نفس ولفت عليه برووود ::كنت نايمه؟؟
هيف بعد ماهدى حس قلبه بيطلع من مكانه مجرد ماتخيل صار لها شي::بعديها هالمره بس ثاني مره لو انعادت المفتاح ماتشوفينه يعني لو بتموتين محد يدري عنك؟؟
دانه بصوت كله برود خلاص بتعامله بهالطريقه ::لو اموت يكون احسن الف مره من الجلسه معك ولفت عنه ومشت

هيف ماعلق على حكيها جلس على الكنب يحس بشي غرس صدره.. مو مستحمله الجلسه معي موعاجبها تتمنى الموت ولا الجلسه معي ..اكيد وش تبي تبيها تقول ابيك,,مو محتاج تقولها..وش الي يخليني اتضايق.. انا كل الي شادني فيها تغير روتين,,شي جديد,,انا من الشركه للبيت والشغل ,,ماهتميت للجنس الناعم وهذا الي شدني فيها .....
تذكر الشركه وتكلم بصوت تسمعه::البسي عبايتك بوديك لاهلك؟؟
دانه سمعت صوته ماتدري هو يستهبل عليها هو اليوم قال لا فرحت سمعته يقول : معك خمس دقايق بسرعه البسي عبايتك؟؟
حمدت ربها انه مايشوفها لان لويشوف الفرحه بعيونها اكيد بغير رايه ,,من الوناسه لبست عبايتها بسرعه بس تذكرت لبسها ,,مايصير ابوها يشوفها بهاللبس هي عروس بعينه لازم تلبس لبس يدل على انها عروس بيومها الثاني,,فصخت العبايه ,,واختارت لها لبس على السريع لبست تنوره كانت من اختيار العنود ..ولبست بلوزه الي اختاراتها معها..


حس انها تأخرت ,,تحرك من مكانه يبي يشوف متى ناويه تطلع,,جمدت رجلينه ,,معطته ظهرها وتلبس,,عيونه عليها ,, تمنى بهاللحظه تكون زوجته بدون أي حواجز مثل أي زوجين عايشين حياتهم طبيعين ,,ابتسم وهو يشوفها ,,تطلع بلوزها وتغيرها بحركه سريعه منها,,يعرف انها مستعجله ونست تسكر الباب....


تذكرت الميك اب ,,ماعندها خبره كثير بالمكياج ,قررت تمشي نفسها بكحل وقلوس ,,قربت للكومدينه ..توها بتحط الكحل ,,لمحته واقف عكس صورته المرايه,, تحس نشف حلقها مهما الي بينهم حست بأحراج,,هذا من متى واقف,,لايكون شافني..انا اساسا غبيه كيف نسيت اسكر الباب .. كملت وكأنها مو مهتمه حاولت تكون عاديه رغم الحراره الي تحسها فيها...

هيف مشى للغرفه وهويشوفها تسوي شعرها تكلم بعكس الي داخله مايبيها تحس باللي يحسه اتجاها وبتأثيرها القوي عليه ::اوووه حلو العروس بتلعب الدور صح؟
دانه تشوفه مكتف يدينه ويتكلم بنبره تخلي الواحد يغلي طنشته وماردت تخاف ترد وماياخذها لاهلها؟؟
قرب لها وهي تحاول تركب حلق بأذنها ..خافت وهي تشوفه يقرب لها,,مسكت نفسها ماتبي تسوي شي ويغير رايه ومايأخذها..بهدوء بعدت يديها..

هيف يبي يقرب منها بأي شكل المهم يقرب,,مسك الحلق وعمله لها ببساطه ومامنع نفسه من انه يبوسها وتكلم بصوت تبين الي يحس فيه::انتظرك بالسياره....................


فتحت عيونها بعد ماحست بخطواته تبعد عنها,,حطت يدها على خدها مسحت اثاره بهدوء,,سحبت نفس ولبست عبايتها وطلعت وهي تحس بقايا انفاسه بخدها............











الجوهره ناظرت العنود يعني تكلمي وفعلا تكلمت العنود ::اممم دانه راحت مع ابوي عندها موعد اسنان وبتتأخر؟؟
ام بندر ::والله من زمان ماشفتها مشتاقه لها؟
العنود حست بتأنيب ضمير لانها ماقالت الصدق بيجي يوم وبتعرف بس حست مو هذا وقته تقولها رفعوا عينهم للي دخلت وتلقائيا عرفوها لانهم عارفين انها موجوده::هلا وعليكم السلام؟؟
غاده الي دخلت وعبايتها لابستها تفأجاءت بجمال الي اسمها العنود مثل ماعرفتها انوار وحتى على الجوهره الي لفتها فيها نعومتها على رغم من قصرها حلوه حدة ملامحها..جلست وهي تفكر وهذولا طول عمرهم مقابلين بيت عمي ولا شكله ميانه طايحه بينهم سمعت العنود تقولها وهي تبتسم::والله مبسوطه لاني شفتك؟؟
ردت لها نص ابتسامه وبأستعجال::امم وانا اكثر وكملت وهي تناظر ام بندر::يالله عمه خلينا نروح يكفي اخرناه ساعه قالتها وهي تناظر العنود ..
العنود حست بأحراج انوار حكت معهم يجون وماقالت انهم بيطلعون حست من نظرات غاده كأنهم معطلينهم عن الطلعه سمعت اختها الجوهره تتكلم وبألاخص انهم شافوا اسيل وانوار بيلبسوون عبايتهم::اوكيه خاله حنا لازم نرجع البيت حبينا نسل
قطعتها ام بندر الي تضايقت من غاده وطريقة حكيها ::لاحبايبي البسوا عبايتكم بتروحون معهم؟؟
العنود ردت بسرعه::لاخالتي انا مأقدر رجلي ماتسمحلي اطلع لاي مكان؟؟
انوار واسيل بصوت واحد::ليش طيب؟؟
وكملت انوار::انا مأراح امشي بأقعد معك وكملت اسيل برجى ::تكفين الله يخليك والله راح ننبسط؟؟
ام بندروحطت شي براسها:مايمنعك انك تطلعين واجلسي بوحده من هالكراسي الي بالمجمع اهم شي تغيرين جو معهم؟؟
العنود وماودها تطلع ماتدري تحس كأنها دخيله بينهم اهل بيطلعون مع بعض حست انهم غريبن وهذا غير نظرات غاده الي حسستها بهالشي:: مأستاذنا من ابوي اوعدكم مره ثانيه نطلع معكم؟؟
الجوهره تعرف العنود تصرف لان ابوهم مايمنع يروحون مع ام بندر معطيهم الموافقه بدون لايستأذنون.. تمنت لو توافق العنود لانها فعلا ضايق خليقها ودها تتطلع لاي مكان,,فرحت بعد ماسمعت استسلام العنود لأم بندر..
استسلمت العنود بألاخص تشوف عيون رشا ورنا يعني وافقي..
اسيل بأستعجال طلعت وهي تقول ::انا بركب السياره؟



جالس بالسياره ينتظرهم يطلعون ..كان ابوه بيأخذهم بسيارته ,,فهم من امه بيطلعون معهم بنات جيرانهم,, عشان كذا قال لابوه,انا وخالد فاضين ماعندنا شي بنوديهم...عيوونه على الباب ينتظرها تطلع ,.,دقق بعيونه من داخل الحوش ابتسم شافها عرفها على طول من رجلينها....


قلبها صار يدق وهي تلمحه بالسياره هذا الانسان يعنيلها كثييير تتمناه تشتاق له كل هذا تعيشه لوحدها تتمنى لو يدري ويحس باللي هي فيه ,,
تكلمت الجوهره للعنود بصوت مايسمعه غيرهم::الفارس حقك انتبهي لاتموتين من الفرحه؟؟
العنود وهي تسحب الشيله على عيونها وهي بعالم ثاني سمعت انوار الي قالت::العنود والجوهره اركبوا مع بندر اسيل بالسياره وانا وغاده مع خالد


تضايقت غاده من كلام انوار تبي تركب مع بندر والي ضايقها اكثر بندر وقت قرب السياره والي واضح عشان العنود ورجلينها,,وزاد قهرها وهي تشوفه يفتح الدريشه ويلقي السلام عليهم وبعد سمعته يقول ::شلونكم بنات؟؟
دخلت عليهم عرض حتى قبل لايردون بصوت وضحت فيها الغيره ماخفت على بندر::العنود معقوله بتروحين ورجلك هذا حالها لوتقعدين احسن لانك ببتعبين؟؟
العنود تمنت الارض تنشق وتبلعها من حكي غاده هي تدري انها بتروح ليش تقول كذا.. بالذات بندر يسمع حست كأنها غثيثه احاسيس كثيره تجمعت عليها ردت وهي بربكه من الأحراج::صادقه مايصير ارو ح انا قلتها من الأول,,التفتت على خواتها وقالت بهدوء ::يالله خلونا نروح البيت؟؟
ماحد اعترض من خواتها حتى الجوهره انسدت نفسها حست كأن غاده مو راغبه فيهم ..
انواربأعتراض قوي::وين وين من جدك مافييه تروحين معنا يعني تروحين؟؟
العنود برجى وكرهت الطلعه::معليش والله مالي خلق صدقيني رجلي بتضايقني ماراح انبسط ولا اخذ راحتي؟؟
انوار بأستسلام::براحتكم والله تمنيناكم معنا؟؟
ودعتها وهي توعدها بطلعه ثانيه...

بندر الي سمع حكي غاده وعرف ان العنود انحرجت وانتبه لغاده ,,بتركب السياره كذا نفسه.. ..انسدت عن الروحه طفى السياره بعد ماكان مشغلها ونزل بعد ماقال لها بصوت شبه مسموع::اتمنى تحاسبين على كلامك قبل ترمينه على الناس وبألاخص هالناس الي شفتيهم..

اسيل الي طلعت اول وحده عشان ماتظر تركب مع خالد.. كانت تتحاشى تناظر سيارتة الي واقفه وراهم..واستغربت العنود وهي تشوفها تروح,,واستغربت اكثر من بندر وقت التفت على غاده اول ماركبت ماتدري وش قالها سكر السياره.تكلمت اسيل لغاده::ليش العنود وخواتها رجعوا للبيت؟؟
غاده تحس ودها تبكي زعل عشانها كل هذا حب بجيرانه خربت فرحتها باللي سوته عشان مايرحون معهم ردت على اسيل تسوي ماتعرف::مدري توها بتركب السياره؟؟

بندر نزل راح لعند خالد بسيارته وفتح بابه وهو يقول::خالد عندي شغل ضروري لازم ارجع للشركه اخذ اوراق ابي اكملها شرايك تأخذهم ..؟؟
خالد حس انها فرصه وجأت لعنده::اوكيه ماعندي مانع انا بأخذهم؟
بندرصد عنه وهو يقول::خلا ص بروح اناديهم لك قطعه خالد::لا لا خلاص كلهم ركبوا عطني مفاتيحك وخذ سيارتي قالها وهو ينزل..











فعلا خذا مفاتيحه وخالد راح بيركب سيارة بندر...


حرك بندر بسيارة خالد مايدري وين يروح اساسا ماعنده شغل بس انسدت نفسه عن الروحه ,ووبيقابل غاده وماله خلق ثقالتها..تذكر العنود حس بأحراجها.,فرق بينها وبين غاده,, العنود بنت عاقله وهاديه,,وغاده هز راسه مايبي يفكر بشي شين في بنت عمه..................................











::خلاص قلتلك طيب بغطي عليك روحي؟؟
ريم بأمل اخير::مافيه مجال تغيرين رايك؟؟
رغد وهي تنسدح على سريرها::قلتلك لا مالي نفس للطلعه؟؟
ريم فقدت الامل من عرفت ان زياد مسافر غسلت يدها تطلع اكيد اخلاقها زفت فقالت::اوكيه اللحين بطلع مع السواق وانتي ماتطلعين من الغرفه لحد مارجع؟؟
رغد بدون نفس::اصلا مالي خلق حتى اطلع من الغرفه تطمني؟؟
ريم بأستعجال وهي حاطه عبايتها بكيس::طيب قلتي للسواق ؟؟
رغد وتعبت من ريم من كثر ماتزن::ايه اطلعي هو يستناك من الباب الخلفي اطلعي من باب المطبخ ولاحد راح يحس فيك؟
هزت راسها وطلعت...




طول الطريق ساكتين الصمت حديثهم..رقص قلبها فرح بعد مادخلت حارتهم.. يوم واحد كأنه عشرين سنه,,توها بتنزل سمعته يقولها::بالليل بمر بأخذك؟؟
ماردت سكرت الباب بسرعه,,ابتسم على حركتها وهي تهز راسها بسرعه,, وحرك سيارته.......







فعلا طلعت بسرعة البرق ولا احد حس فيها,,ركبت وهي مبتسمه وطلعت جوالها واتصلت عليه::مرحبتين..؟
طلال وصار الي يبيه بعد ماعطته مسج واكدت له ان بتطلع::ثلاث واربع مراحب بالعسل؟؟
ريم بدلع::امممم وش رايك تنتظرني عند البوابه ؟؟
طلال ابتسم بخبث::اوكيه ؟؟
قطعته بمياعه::بس لفتين حول المجمع وترجعيني لان مافيني اتأخر؟؟
::تأمرين امر........................................................





غاده ساكته ماحكت كلمه منقهره من بندر..العنود واريان يتكلمون شوي ويسكتون.. اما خالد على وجهه ابتسامه اقل كلمه يعبر فيها وحده فرحااااااان ,,يحس وده يطير ,,اسيل معه..كانت بتنزل بس كان اسرع منها وسكره من عنده..يبيها جنبه ,,قريبه منه ..وش يبي اكثر من كذا..وش هاليوم الحلو اشوفها ,,وتجلس جنبي...صحيح تضايق من اسلوبها وقت شافها بالمطبخ ....تمنى تسلم عليه تسأله وش اخباره,,يستنى اللحظه الي يجمعهم بيت واحد..بس لازم تخلص دراستها هذا طلب عمه..






قلبها تحس بين يدينها.. تحس انها موقف لايحسد عليه,,سبت بندر عشرين مره,,يدينها ترجف مكتفتها عشان مايحس فيها..شعور حلو ماتبي تحس فيه تتمنى تبعده بس ماتقدر وجوده مسيطر عليها ..قالب كيانها..عينها على الدريشه مالفت عليه من التوتر مانتبهت..الا على صرخة انوار::اسيل شفيك ساعه اناديك؟؟
ردت بهدوء بعكس التوتر الي تحس فيه::اسفه ماسمعتك؟؟
انوار ودها تنفجر من الضحك على العقل الي نزل عليها وهي تعرف ليش انوار بنذاله قالت::دوري لنا شريط نسمعه؟
:
اسيل لو بيدها فتحت باب السياره ودفتها,,طنشتها وماردت عليها..
اريان الصغيره::ايه صح ساكتين كذا نبي نسمع أي حاجه؟؟
خالد يبيها تكلم::يمكن اسيل ماتبي وكمل وهو يناظرها::تبين تسمعين شي؟؟
اسيل وعيونها قدام قالت بحياءها الي متعود خالد عليه تتكلم معه بهدوء عكس اذا كانت مع غيره::عادي اذا يبغون شغل لهم؟؟
جلست تسترق النظر له وهونازل و يحوس بالأشرطه..يعجبها شعره الطويل بزياده طالع شكله يجذب مع الشماغ ..تمنت لو تمد يدها وتلعب فيه,,لفت بسرعه حست بيرفع راسه..

مد يده ودخل الشريط وسغله..

كانت اغنية عبدالمجيد ياغلى شي .وكانه يبي يوصل لها بالي يحسه لها اتجاها...









مجتمعين حولها فرحانين انها موجوده رشا لاصقه فيها والعنود ارتاحت لشوفتها الجوهره مو اقل منها قربت وقالت بحماس ::بشري كيف شفتيه ؟؟
دانه ماتبي تبين لها شي::الحمدالله مبسووطه لفت الجوهره على العنود وقالت::الحمدالله يعني الي في بالنا غلط؟
العنود على طول ناظرت دانه تشوف تعابير وجهها..
دانه حست من دخلت في شي يعرفونه والدليل رنا الي للحين تمسح دموعها تحسبها فرحه بس عرفت انه خوف بعد ماقالت بصوت مقطع::دانه انا شفت هيف هو نفس الي صررخ علينا ؟؟
دانه توترت ماتبيهم يعرفون بالاخص رنا والجوهره لان لسانهم مفلوت فقالت وهي تضحك ضحكه مصطنعه::ههههه ياقلبي ايه هو نفسه ؟؟
رنا الي ابتسمت لانها تضحك وقالت::ماسوى لك شي؟؟
كملت دانه بنفس الطريقه::ههههههه لا ليش وحش هو بالعكس طيووب ؟؟
بحكم سنها رنا اقتنعت بهاالكلام ..
الجوهره بهمس لها::مو علي هالحكي بأمانه كيفك معه احس في شي مو طبيعي؟؟
دانه ابتسمت لها::يعني وش بيكون فيه بدال ماتباركون لي تقولون كذا؟؟
العنوود مانطقت كلمه وحده عيون دانه تقول غير هالحكي ..
وكملت تقنع الجوهره من عيونها الي مشككه بالسالفه::يابنت انا صحيح انصدمت وقت شفته بس طلع كله صدفه بصدفه وكملت تحاول تقنعها وهي تبتسم وبكذب::شفت اهله ماتصدقون شلون حبايب؟؟
الجوهره اقتنعت قالت بحماس::بالله كيف بيتهم الي اعرفه انهم اغنياء؟؟
دانه تبي تصرف ماتعودت تكذب او ماتعرف تكذب فقالت::خلي الحكي بعدين وين ابوي؟؟
العنود ومافي امل تصدق تعرف دانه ردت عليها::ابوي طالع لواحد من جيرانا شوي وبيجي وكملت دانه::الجوهره الله يخليك حدي ميته جوع سوي لي اكل؟؟
الجوهره تكلمت وهي تمد بحكيها::عرووس ومستحيه تاكل مع زوجها وكملت وهي توقف:: ولايهمك اللحين اسوي لك بدلعك اليوم بس بعدين مافيه دلع تسوي لنفسك مثل اول..؟
وقفت بعد مارحت الجوهره وقفوا معها خواتها رنا ورشا ناظرتهم دانه وقالت::روحوا اجلسوا بالصاله وشغلوا التلفزيون وشوي وبجيكم؟؟
رنا وهي تسحب رشا:امشي بدينا بهالحركات قولي بقولها شي مابيكم تسمعونه؟؟

ضحكت دانه وسحبت العنود ودخلو لغرفتهم..................................









ظبطت لثمتها ورشت لها عطر وهي بالسياره خلصت تأكدت من شكلها ,,خذت الشنطه من ماركة ديور من عند رغد..نزلت بهدوء وركبت بالسياره الي امامهم مباشره على حسب اتفاقهم..


سحب نفس من ريحة عطرها الي حرك كل خليه بجسمه..قال بأتسامته المعروفه بجمالها :مااااني مصدق انتظر هاللحظه الي ريم تكون فيها جنبي؟؟
ريم لفت عليه وبجراءه فتحت لثامها ونزلتها على اكتافها وجلست تحرك بشعرها بدلع::وانا كمان قالت بمايعه وهي تشوف صورته على مرتبة السياره::وااااااو مأحلاك بأستها وهي تقول::هذي انساها ابي اصبح وامسي بشوفتك؟؟
طلال عجبته دخلت راسه يبيها خلاص بس اليوم يبي يخليها توثق فيه لحد مايصير الي براسه قرب منها مسك يدها وباسها::كلي فدوه لك ..
ناظرته نظره جريئه بعيده عن الحياء او الخووف وقف السياره بطريق هادي مافيه ناس..وقرب منها..........................................








دانه وحست جزء كبير طاح منها تبي تتكلم تبي تقول لاحد ماعندها الا العنود لانها مستحيل يخبوون شي عن بعض ....
العنود بعد ماسمعت كل السالفه قالت بصدمه::الحين سكوتك مقابل مايفصل ابوي من الشغل؟
هزت راسها بأيه,,
تكلمت العنود ::دانه المفروض ماطاوعتيه ابوي اسا
حطت دانه يدها على فم العنود::ابيك تحطين نفسك بمكاني بأمانه وش بتكون ردة فعلك؟؟
ماردت العنود كملت دانه::يالعنود انسان كل شي بيسويه لو ابوي طلع من شغله بيحس بذل وحرقه بقلبه يكفي يفكر بخواتي اذا ماقدر ينفذ لهم شي لو بسيط كيف لو ما يقدر يشتغل وش بيصير فيه,,مستعده اتحمل ولا ابوي ينهان,,ناظرت انه العنود المنصدمه::مابي احد يعرف حتى الجوهره تعرفينها ماتقدر تمسك لسانها؟؟
العنود هزت راسها للحين بصدمتها قالت:: يالله دخلت بيت صار فيها كل هذا؟؟ وكملت بأستفهام::وش ناويه تسوين هذا يوم وعمل فيك كذا عاملك بهالطريقه؟؟
دانه وعيونها غرقت::تخيلي صرت مثل اللعبه بيده وقالت وهي تتذكر صوته بأذنها وهو مستولي عليها ويقول::لاتفكرني ميت فيك بس مستحيل احرم نفسي وما استمتع فيك ..نزلت دموعها ورمت نفسها بحضن العنود::ليش يصير فيني كذا عاملني ولاخدامته صرخت بقهر اكرهه ..
العنود كسرت خاطرها اختها ,,انقهرت لحالها ..مسحت على شعرها وهي تقول::دانه انتي اقوى من كذا وصدقيني وربي معاك ماينسى عبده تذكري هذا الشي دايم..واستمرت تمسح على راسها لحد ماهدت وحست انها ارتاحت...............................









بالمجمع..
راحت غاده تتسوق مع اخوها وانوار و اسيل لحالهم مع اختهم الصغيره::غاده ماحكت كلمه وحده من ركبنا السياره مو عادتها ؟؟
اسيل تذكرت بندر::مدري انا شفت بندر التفت وقال لها شي بس مانتبهت؟
انوار:: وين تنتبهين والحبيب موجود؟
اسيل عصبت::انوار خلاص فكينا امشي خلينا نشوف العطورات؟؟
دخلوا للمحل وقربت للبايع..وسألت عن اخر عطر من جنفنشي ..وفعلا طلع لها ..وخذت منديل تبي تبخ منه شوي عشان تشم ريحته توها بتبخ من العطر فلت من يدها وطاح من يدها على ارضية المحل وانكسر.شهقت بخفيف رفعت عينه للبايع تبي تعتذر::اسفه والله ماق؟؟
قطعها بصراخه::شو بينفع اسفك؟؟
اسيل انحرجت تكلمت بصوت اوطى::اسفه م قطعها مره ثانيه::لك بدك تدفعي ثمنه!
::اقصر صوتك ولاترفعه؟
التفتوا على مصدر الصوت والي كان واضح عليه العصبيه وكمل خالد بعد ماسأل البايع الثاني عن سعره,, وطلع الفلوس قال وهو يرميها بوجهه::في شي اسمه ذوق واسلوب بالحكي مو بهالهمجيه وهالصراخ؟؟
التفت على اسيل الي واقفه ::وانتي لاتعتذرين لأحد وانتي ماغلطتي ؟؟

انوار بهمس::لا مستقبلك مضمون بيد خالد شفتي كيف خلاه يتلعثم ؟؟
اسيل ابتسمت وهي تشوفه يتقدمهم وهو ماسك يد اختها,,حست بنشوة الانتصار..قهرها البايع وهو يصرخ عليها قدام الناس احرجها..وعجبها وقت قالها لاتعتذرين اذا انتي مو غلطانه.................................


ناوي بيدخل المحل الي جنب محل العطورات بس لفت انتباه صراخه وكلامه الي وصل اذنه,,التفت شافه يصرخ على اسيل,,دخل وهو يسمع اسيل تعتذر عصب..واحد مثل هذا يصرخ عليها قدام العالم من يكون,,والي قهره زياده اعتذار اسيل له واضح انه احرجها,,....ماقدر يتحمل تلقائيا دخل وهزاءه كان وده يمحيه ولا ان يرفع صوته عليها,,.........................






رجعت للبيت بعد ماتطمنت من رغد مافيه احد سأل عنهم,,نطت على سرير رغد وهي تقول::يجنننن يارغد تصدقين خاف علي وقال لازم ترجعين بدري ؟
رغد تناظرها تعرف ريم مستحيل تكون تحبه لانها مستحيل تفكر تحب ريم للتسليه وبس تدور وناستها فقالت لها::يعني هو يحبك؟؟
ريم وتدري طلال مو من النوع ا لي يحب ::نونو وين وصل تفكيرك انا اقصد مافكر بوناسته واصر يجلس معي زياده او حتى فكر يتجاوز الحدود معي ابد؟؟
رغد فهمت عليها قالت وهي تشوف الكيسه الكبيره وقمة الفخامه::هذي الهديه منه؟؟
ريم تهز راسها::ايه منه تدرين وش فيها .؟
هزت راسها بمعنى وش فيها..
::موبايل نوكيا اخر موديل وساعه من ديور فيها الماس..؟
رغد بدون مبالاه::تتهني فيها ؟؟
وجلست تكمل ريم حكيها لها وش صارمعها...........................







بعيد عن عاصمتنا الحبيبه واجواءها عند جنيف,,




بعد ماصحوا من النوم وكان بالليل مافيه وقت يطلعون حبو ينزلوا يتعشوا تحت بالفندق بالمطعم العربي,,وفعلا طلعوا بعد ماتفقوا ام عبدالله وام هيف ينزلوا يتعشوا مع بعض..
جنى تقدمت لأم هيف الي كانت بالكرسي وخدامتها معها مستحيل تستغني عنه بسبب ركبتها ,,فتفضل بسفراتهم تجلس بكرسي ,,ام هيف كانت بحجاب مستغنيه عن العباه مكتفيه بجلباب طويل لحد الركب ,,بنطلون اسود واسع بحكم طبيبعتهم مايتغطوا بالسعوديه,,بعكس ام عبدالله مستحيل تترك لبسها للعباءه وحتى غطاها..تكلمت وهي مرتاحه لان زياد مو موجود وعرفت من ابوها انه نايم ..تبي تتحرر من نظراته::خالتي وين نوره ماراح تنزل معنا.!
ام هيف:: بتجي اللحين مدري وش تحوس فيه داخل .؟
تكلم ابوها::خلاص خليك معها واحنا ببنزل تحت وانتوا لحقونا؟؟
جنى ابتسمت لابوها::اوكيه..؟



فتحت الباب الي كان مفتوح دخلت
مشت للجهة الغرف فيه ثلاث غرف ..سمعت صوت جوال يدق ,,قربت من ناحية الصوت وكان باب غرفه مفتوح شوي,,قربت له طلت براسها وقفت حركتها من منظره,,شافت زياد نايم على ظهره بالبطلون الي كان عليه بس صدره عاري,,نايم بدون بلوزه,,واضح انه تعبان ..فمه كان مفتوح ..رجعت لها الاحاسيس الي صايره تحسها مع زياد ..بس بدون توتر..مشاعر حلوه هاديه... للحين الجوال مستمر ماوقف,,تذكرت وقت شافت جواله وتذكرت الاسم المتصله ,,اكيد هي الي تتصل اللحين ,,حست عليه بيتحرك تحركت من مكانها على طول,,حست بربكه شافت نوره تناظرها وتبتسم مافهمت وش نوع ابتسامته حست وراها مغزى ,,ماهتمت كثير تكلمت لها::وينك قاعده ادور عليك,,
ابتسمت لها كانت منتبه للنظراتها لزياد حست كأن جنى متغيره معه ماصارت تشوفهم يتخانقون كثير فقالت لها::شكلك ميته من الجووع ؟؟
تحركوا وهي ماسكه يدها::قولوا علي السلام مره موصله من الجوع................................................





في بيت ابودانه
الساعه
9بالليل..
مرتاح لاخر حد بنته حسها من حكيها وضحكها مع خواتها انها مرتاحه..تكلم لدانه:هاه كيف شفتي اهله ؟؟
دانه الي كانت مندمجه مع خواتها باللعب بلاستيشن لعبة كراش ونست هيف لو لساعات ردت بسرعه بدون ماتناظره عشان ماتنفضح::اممممم الحمدالله ورجعت تكمل لعبها,,...
سمعوا صوت الجرس قام ابوها فتح الباب وشاف هيف ::هلا ومرحبا؟
هيف الي بدوره سلم عليه مايدري ليه يرتاح لابودانه يحس وجهه يعطي طمأنينه يريح النفس فقال بعد ماقال ابوها يدخل يتقهوى::لاعمي يالليت دانه تجي وراي بكره اشغال واعذرني ماقدر ادخل؟؟
ابودانه::ابشر ياولدي نبيك مره ثانيه تجي وتعشى معنا.
هزراسه وهو يحس بذنب مايستاهل ابوها ::ان شاء الله عطها خبر
انتظرها بالسياره.
سلمت على خواتها وعلى ابوها لانهم يومين بيرحون للشرقيه..وطبعا مفاجاءه لهم للحين ماخبردانه ابوهم بس عطى خبر لدانه.............




سلمت على خواتها ..حضنت دانه العنود
وهمست لها:اعتذري عني لخالتي وقولي لها دانه تحبك مثل امها؟؟
العنود همست لها::ان شاء الله بتنحل وربي يساعدك؟؟
ابتسمت وبعدت عنها وطلعت وبخاطرها,,وين تنحل وانا شهر وبرجع وين تنحل وابوي مدري وش ردة فعله لارجعت ولا وش اقوله. وين تنحل وانا مدري وش بيصير ,,سكرت باب السياره بحزن العبره ماسكه حلقها ..حطت راسها على الدريشه ..تركت دموعها تنزل مايشوفها بغطاها تقدر تاخذ راحتها..بكت عيون ابوها الي مفكر انها مبسوطه ومتهنيه,,بكت كذبها عليه,,بكت الشخص الي ماكرهت احد كثره ولا عرفت الكره الامنه..طلعت منها شهقه بدون لاتحس..صرخت بداخلها ابي انسى الي انا فيه ابي ماهتم للي يصير فيني ابي اقول عادي ولا ابالي بس كيف مادري.............


هيف فتح ازرة ثوبه فوق من الضيق الي حس فيه من ناحية ابوها تجي هي تكملها,,شك انها تبكي من ركبت ,ووتأكد من الصوت الي طلع منها...وده لو يخفف منها شوي,,بس صعبه ,,صعبه حيل,,كيف وهو اساس الي فيها ..حاول يطنش شغل الاف ام وحاول يلهي نفسه مع البرنامج.......................................







اليوم الثاني...

في جنيف..

صحتها جدتها بدري بيطلعون يتمشوون صحت بكل نشاط خذت لها شور,,لبست بنطلون جنز وبلوزه طويله بنفسجي لحد نص فخذها ..وحطتت اكسسوار ,,كذا نوع من السلسله,,الوانها بنفسجي فاتح بعكس بلوزتها الغامقه,,حطت ماسكرا,,لبست حجاب يناسب لبسها وطلعت لاهلها الي ينادون عليها,,,,,




لهم وقت من طلعو زياد مع امه واخته وخدامتهم..نوره الي بحجابها وبالطوا ابيض وتحته بنطلون اسود,,وزياد برمودا بيج وتشيرت اسود ,,وبنظارات سوداء مستحيل يستغني عنها..اتفق مع ابو جنى يروحون للبحيره ويلتقون هناك..




نزلوا تحت طلعوا للمشى الي يوديهم للبحيره,,
تمشي وهي ماسكه يد جدتها وتتفرج على الناس شافت عجوز وشايب جالسين على الكرسي ويسون حركات تعرف جدتها ببتكلم عليها,,
تكلمت ام عبدالله::يازين جوووهم لو جو الرياض كذا والله ماطلع منها احسن لي من هالناس الي مايستحون؟
ضحكت جنى ::هههههه يمه المفروض تتعودتي على هالناس ؟؟

ام عبدالله::ناس مدري وشلون جايين موب صاحين..
تكلمت جنى لابوها شي متعوده عليه مستحيل ماتمره::يبه ابي كريب نوتيلا
,, جدتها شافت ام هيف ونوره جالسين بالكرسي وراحت لهم ,, وقف ابوها عند العربه ..عربه صغيره عند البحيره,,يبعون كريب نوتيلا طعمه لذيذ وشي اساسي عند جنى لازم تأكل منه كل صباح..خلص واخذت لها معه عصير ,,راح ابوها لعند زياد..وجنى شافت زياد موجود ابتعدت عنهم,,راحت تتمشي تحب تشوف الناس هنا بالذات عند البحيره,,جلست بوحده من هالكراسي,,قعدت تأكل برواقه ..خلصت اكلها..فتحت شنطتها طلعت شي مستحيل تنساه ومستحيل تتركه..
غرقت عيونها,,باستها وهي تقول::ماقدر اقسى عليك انتي امي..صورة امها وين ماتروح بشنطتها,,انتبهت على شخص قبالها,,يسوي حركات ,,مافهمت عليها خافت,,





اخذ له عصير لمحها من بعيد جالسه على الكرسي..ابتسم ولقاها فرصه..مشى لها لحد ماقرب عندها وقف وراها بمسافه بهدوء بدون,,بدون ماتحس,,يبي يراقبها من قريب ..شافها تحوس بشنطتها,,عقد حواجبه ,,مين صورته الي تبوسها,,قرب زياده ,وكأنه عرفها ,, ,,هذي امها,, كسرت خاطره..فاقده امها.,حاسه بغيابها,,ماعمره فكر بهالشي..انصدم جنى للحين امها في بالها..عقد حواجبه من الرجال الي عندها,,قرب لها بعد ماشافها انكمشت على روحها,,



جنى خافت ماتدري وش يقول يتكلم فرنسي وقفت بعد ماقرب منها..انتبهت لزياد الي طلع لها وصار يبعده ويدفه والرجال ماينفهم منه الاكلمه وحده يتكلم ويقول لجنى::اربك<<عرب

يبعده وهو يبي يمسكها خافت وقفت ورى زياد وقالت بصيحه من بين يد الرجال الي ماعرفت وش فيه::زياد خلينا نروح؟؟
زياد دفه بأقوى ماعنده وفهم انه سكران,,التفت لجنى ومسك يدها وشبكها بيده بتحكم منه قال بضيق لان الرجال ماكان ناوي خير::المفروض ماتمشين لحالك هنا؟؟
جنى هزت راسها له موافقه بعد مابعدت عنه فكت يدها منه بصعوبه,,وتحس انها بتجرف بمشااعرها او بدت تفهم شعورها لزياد,,الي تعرفه صارت تحب تشوووفه...
زياد حس بشي يمشي بعروقه من مسكة يدها.. مبسوووط اول مره جنى تطاوعه بدون لاترد عليه بكلمه....مستانس هذا بداية اليوم وان شاء الله الايام الجايه تكوون احلى يقولها وعيونه على جنى الي تقدمته بخطوات سريعه لقدام لعند اهلهم...........................................





نهاية الجزء
قراءه ممتعه

العامريه 01-04-09 04:55 AM

هـــــــــــلااا وغـــــــــــــــــلااا
بحزن الضامي



الله يعين دانة ان شاء الله على الحياة اللى خاطرت بنفسها

عشان اهلها برغم اني ابد ممومقتنع ابد بطريقه تفكيرها يعيني ممكن ماذل نفسي لو ايش ماصار

والله يساعد العنود على كتمان السر
وهيف الانسان ذات القلب القاسى بصراحه ماعندها رجوله لو شوي يعيني مهم كان ومهم صار ماهي رجوله ولين اخر البارت مار يعجبني حتي لو اعتذار وحبها يعتبر نذل وحقود والله يكفينا شر ناس مثلها
ريم ورغد وطريق السوء الى وين يوصلكم جنى وزياد والله حركات تهبلون لايقين على بعض
نوت و زوجها و الشك اللي صارت تفكر فيه نوت و شكل الاخ متزوج عليها






ولكي موتدي وتحايتي



جوودي1 02-04-09 09:23 AM

هلا حزني يعطيكـ العافيه ....

دانه الله يعينها كيف راح تتئقلم على هيف

ريم هذي بدايت ضياعهاا مع طلال بس ان شاء الله يصير شي يمنعها

جنى عرفت مشاعارها من زياد راح تبتعد عنه بسبب الحياء...

يعطيكـ العافيه ننتظركـ

جـــ,ـــ,ــــودي

BENT EL-Q8 03-04-09 07:36 PM

السلام عليكم..
وحشتيــنا حزنـي..ووحشتنا القصـه..يسلمووو عالباارت..

دانـه
وحياتهـا..والذل والظلم..الي رضته لنفسهـا..عشان ابوهـا..وخواتها..لي متى بتم جذي..حلو احساسها بالامان معاه..وحلو بعد انها نامت مع هدومه..صج انها ما تحبه..ويمكن تكرهه حتـى..بس تحس بالامان معاه..وهالشي يبشر بالخيـر..

غادة
وغيرتها على بندر..من العنود..والي زادت يوم بندر زعل منها..على كلامها التافه..يعني الحب مو غصـب..مثل ما انتي تحبينه..هو يحبهـا..وكلامها كان حيل بايخ معاها..بس الله يستر منهـا..

العنود

مسكينه..بس زين الي قعدت ببيتهم..اهون من بياخة غادة..

اسيل
وموقفها صج انه محرج..لكنه بين لها شكثر خالد يحبها..ومايرضى عليهـا..

هيف
حلو احساس الذنب الي يحس فيه..تجاه دانه..وابوهـا..وان شاء الله تتعدل معاملته..معاها..

جنى
ومشاعرها الي بدت تتغير تجاه زياد..

ريم
بتندمين ياريم..واذا هالمرة ما صار شي..بعدين بصـير..

بنووتة

حزني الضامي 15-04-09 01:16 AM

[COLOR="Black"]


اشكـــر الي ردوا تسلمـــون على تواصلكم الي يفرحني ..:)

العامريه

جوودي


بنت الكويــت



فديتكم لاخلا ولاعدم



تمنيت يكوون فيه ردوود اكثــر لكن ان شاءالله اشووف اكثر البارت الجاي












الجزء الحادي عـــشـــر


بعـــد مـــرور أيـــااام كانت هاديه على ابطـــالـــنــا هاديه .. بأستثاء عواصف دواخلهم و رجفـــة قـــلـوبهم ..

هـــيــــف ودانه~~طرف مرتاح وعاجبه الوضع..وطرف يصارع نفسه~ اسبوع تقريبا مابينهم الا كلمه كلمتين..

مريحه راسها على الكنب..وتناظر التلفزيون تعودت من الايام الفاتت على هالوضع..صارت ماتشوفه ..يصحى الصباح ويطلع للشركه..يرجع وقت الظهر وبعد العصر يرجع للحد الليل..واذا رجع ينام بالمجلس..مرتاحه على هالوضع ..اكثر شي عاجبها انه ينام بالمجلس ..

سمعت صوت الباب ينفتح وصوت ضحكه واصل عندها ,,سبت نفسها انها ماطلعت قبل لايجي هي دايم بس تجي وقت رجعته تطلع من المجلس..سمعته يسكر باب الشقه ,,عدلت جلستها ..حتى ضحكته غريبه كأنه يتغصبها..مايعرف يضحك...


::يالله بسكر اللحين وماوصيك على امي ونوره وجنى ياويلك تفكر تضايقها ..وكمل وهو يبتسم::اكيد هذي جنى لازم اوصيك عليها ..يالله حب لي راس امي ...مع السلامه..

فتح ازارير ثوبه بعد مارمى شماغه ..وهو مستغرب وجودها بالمجلس ..يشوف عيونها على التلفزيون وكأنها الي مندمجه معه..ولاحتى عبرته بنظره ..هو كان يتحاشى الايام فاتت يحتك فيها..مايبي يغلط معها اكثر..والأهم حس قلبه يبي منه من الي يحسه لها..سحب نفس وهومريح راسه على الكنب وعينه عليها..يغلي بداخله اذا تحركت مشاعره لها وهي جامده كارهه رافضه له ماقدر يسكت ولاكأنه موجود تكلم لها وللحين نظرها على التلفزيون::هذي ملابس تستقبلين زوجك فيهـــا؟؟

دانه تحس فيه شي داخله بيقوله لان واضح عيونه عليهاوكانت تتعمد تلبس هاللبس جلابيات بأكمام طويله واسعه حتى شعرها ماتكلف نفسها تعمل له حركات ترفعه بكله صغيره وانتهى الموضوع..ردت عليه بنفس نبرة صوته الي كان فيه استهزاء بدون لاتناظره::هذا لو كان زوج انا ابيه بس انت ولاشي بالنسبه لي ليش اهتم لك؟؟
قهره ردها هيف قال هالحكي مو لان لبسها موعاجبه حتى وهي بهالشكل جاذبته رد عليها هيف بلعانه::بس انا ابيـــك ويهمني اشوف احلى اللبس عليك؟؟
دانـــه تأأفت بداخلها استأهل مرتزه بالمجلس والا الايام الي فاتت وانا مرتاحه من حكيه الي مثل وجهه ردت برود واضح تصنعه لان رجلينها تهتز::والله هذا لبسي وعاجبني ؟؟
انبسط لان واضح انها عصبت فقال يبيها تحس بالوجع بداخلها بأي طريقه مثل الي يحس فيه منها رد عليها وهو عارف انها بتتنرفز مافي غير هالاسلوب بينرفزها::تبين تحرمين عيون اشوف احلى الملابس على احلى جسم انتي حلالي خليني املي عيوني فيك ؟؟
دانه مسكت نفسها لاتبكي كلام مثل كذا ماتحبه يحسسها انها متعته وقفت تبي تطلع ماتقدر تقعد اكثر قالت له وهي مركزه عيونها عليه::تدري ماعرفت الكره او شلون الناس يكرهون الا منك وقالت وهي تصرخ بوجهه وكانت كلمه بقلبها تقرقع لا لشافت وجهه::اكرهك تعرف شلون اكرهك..
كل شي فيه اهتز يكره كلمتها يعني ماشوف هالشي بعيونك ..تمنى لو يمسكها ويصرخ وبوجهها ويقول مابيك تكرهيني رد برروود رغم نبضات عروقه وهو يشوفها عند الباب بتطلع::مايهمني عساك ماحبيتي ابي ارتاح معك وبس؟؟
التفت عليه وعيونها محمره من الدموع المحبوسه والعصبيه تبي ترد على حكيه كلامه مافيه مخلوق بالارض بيسكت عنه::تدري انك بدوون اخلاق ولا دم وكملت وهي تشوف ابتسامه ونظره بعيونه خلت دمعتها ترتجف بمحاجرها::وتدري بحكيك هذا تثبت لي ان ذرة الرجوله ممسووحه عندك ولاحتى واحد بالميه مافيك رجوله توها بتلف لانها شفت شرر بعيونه..حست ان موتها قرب تحرك من مكانه بطريقه تخووف..

كلامها خلاه يعصب كلامها موشوي كلامها قوي اول مره احد يحاكيه بهالطريقه تقدم لها وهو يمسك شعرها ويسحبها مثل المجنون وهو يصرخ فيها وهي بين يدينه و بدون صوت ولاحتى ولا شي يصدر منهايدل انه المها بمسكته لشعرها:: تكرهيني شي راجعلك بعد مافيني رجوله خلاص بثبتلك وبوريك حقارتي و بعلمك وين مكانك من اليوم وطالع
دانه فهمت عليه بعد مارمها على السرير ..دانه تحاول تبعده بدون حتى كلمه وحده منها اوصوت ..............















الجوهره وهي طايره من الفرحه بعد ماعرفت من ابوها انهم بيطلعون للشرقيه بكره::اخيرا بنطلع من الرياض بنتمشى بنشوف الناس شوي؟؟
العنود انبسطت لهالخبر بس فرحتها ناقصه تعرف بتروح ودانه وراها بهمها..
الجوهره وهي تجهز اغراضها واغراض خواتها::شفيك ماده بوزك شبرين المفروض ترقصين من الوناسه ؟؟
العنوود ابتسمت ابتسامه كرتونيه::هاه وش رايك اللحين؟؟
الجوهره لفت فمها::اها كل هذا عشان بتبعدين عن سيد بندر ؟؟
العنود ودها تقوم وتخنقها هي وين والي تقوله وين::ايه عشان بندر عندك مانع؟؟
رمت الجوهره الي بيدها وقربت لها::انتي المفروض تنسيه والله معلقه روحك على الفاضي؟؟
العنود عصبت منها لانها فعلا تحس انها تعبت تحبه ولاتدري وش نهاية محبتها له ::وانتي وشدخلك فيني ؟؟
الجوهره::انتي ماشفتي عيون غاده وقت سلم بندر عليك بغت تأكلك اكل ؟؟
العنود حست من غاده شي عليها او عليهم ماتدري وش قصدها بنظراتها بس حستها مو حابتهم معقوله تكون تحب بندر او يمكن بندر يحبها خافت من هالفكره ولامره فكرت بهالشي انه يحب من بنات اعمامه ..وليش لا ..هذي بنت عمه..تأففت من هالشي الي طرته عليها الجوهره....ناظرت الجوهره الي رجعت تكمل وهي تغني وفرحانه ولاكأنه سوت وشي وزرعت شي جديد في تفكيرها عن بندر .......................


















ماقدر يكمل ..دفعها بأقوى ماعنده وطلع ..سكر باب الشقه بأقوى ماعنده لدرجة اهتز الباب ,,ركب سيارته وحركها ,,يبي يطلع يمكن يقدر يبعد هالثقل الي يحس فيه ..









رافعه رجلينها لصدرها تحس جسمها يرتعش حتى فكها يرجف ضمت رجلها ..تبي تخفف رجفتها ..انا السبب انا الي جبتها لنفسي ..بس هو حقير ولازم ماسكت له ..ولاراح اسكت له اذا بيحاكيني بهالطريقه..نزلت راسها على ركبتها وهي تتذكر وقت تركها فجاءه..لمحت بعينه شي جديد عليها من هيف ماشافته بالايام البسيطه الي فاتت ,,نظره حستها غيرت من ملامح هيف من انسان مغرور وحقير بعينها لهيف ثاني ..معقوله يكون رحمني ..اكيد رحم ضعفي..كانت نظرته نظرة عطف ..غمضت عيونها بقوه ..بس انا مابي اشوفها منه مابي يعطف علي واكسر خاطره سكرت عيونها زياده وهي تتذكر نظرته وتتوعد له حست انها صغيره ضغيفه مابيدها قوه تكلمت بداخلها تقوي نفسها...والله ياهيف لاخليك تكره عيشتك...











بغرفتها
ريم للطلال بصوت ناعم بزياده::يابخت الشرقيه واهل الشرقيه لأن طلال بيكون عندهم؟؟
طلال ماصار يستغني عن مكالمة هالبنت تحسسه بمتعه::ابيك توعديني بطلعه معي لارجعت من الشرقيه؟؟

ريم بأسلوبها المعتاد::اممممم بس بشرط؟؟

طلال::الي تبيه انفذه؟؟

ريم بدلع::مو تنساني وتلهى عني ابي اسمع صوتك يوميا؟؟

طلال وهو يتنهدت::وانا اقدر استغني عنك طلبك منفذ؟؟

ريم وهي تبتسم:حياتي والله واذا اثبتلي اوعدك اشوفك اذا رجعت بالسلامه.....واستمر حكيهمالي الله عالم وحده وش يكون..........





















في جنيف

عازمهم ابو جنى على مطعم ايطالي يتغدوا فيه..كانوا جالسين على طاوله وحده ..جنى جالسه على يمينها ابوها ويسارها جدتها ونوره ..مقابل لهم..زياد قدام جنى وام هيف يساره ....
الايام الي راحت كان فيه شبه هدوء بينهم ..جنى كانت تتجبنه قد ماتقدر ..مع انها تكذب لو تقول ماتبي قربه ...
زياد ملاحظ هدوء جنى الي غريب عليه لدرجة رمى على حكي يناقرها وماردت عليه ..مايدري ليه انبسط حس تغير شي جديد منها فكر يمكن تكون ببدت تفهمه..
من بين سوالف جدتها وامه وضحكهم وابتسامات نوره وجنى الي مايدري هي معهم اولا .لانها كانت تأكل وهي ساكته..كان يسترق النظر لها يبي يوصل لها انه مهتم فيها يبيها تحس ..مايقدر ياخذ راحته ويتمادى وهو يطالعها لوجود ابوها اكيد ماراح يعجبه هالشي..حس انها تتجنب تناظره عجبه هالشي اكيد فهمت لو شي بسيط عرف انه يوترها يعني لمس شي بقلبها..فرح بداخله وقت تحرك ابوها من مكانه ..ركز عيونه عليها وهو يشوفها تسترق النظر له بطرف عيونها وهي تأكل....ومسك جواله وجلس يحوس فيه وهو مبتسم..

جنى تحس جالسه على اعصابها..تبي تطلع من المكان ..تمنت لو ترجع السعوديه..ولاتجلس كذا متوتره..تحس بعيونه عليها..انتبهت لجوالها الي يأشر..ابتسمت بخفيف شافت اسم نوره بالانجليزي..واستقبلت ولفت ناظرتها استغربت شافتها تاكل,,وصلها البلتوث..فتحته ..استغربت المكتوب رجعت ناظرت نوره وشافتها تاكل ولاهيه ورجعت تقرأ المكتوب عقدت حواجبها (ناظري قدامك)
استجابت ورفعت عينها بعفويه مافيه الا هو قدامها ..
زياد مايدري كيف مسك الجوال وارسل لها والاهم ماكتب اسمه..قال لنفسه يمكن ماتستقبل..وغيراسمه ,لاسم اخته..ابتسم لها بخفيف بعد ماناظرته وهو بس كان يبيها تناظره ..عيونها خلته يسوي شي مافكر فيه حرك شفايفه لها بدون صوت ::احـــبـــك؟

جنى مابعدت عينها عقدت حواجبها من قلبها الي صار يدق بقوووه ..ناظرته بنظره يعني وش تقول ..كانه فهمت كلمته من حركة فمه..صد ت بعيونه عنه لانه كان بعيدها..لا لا اكيد يستهبل. ..التتفت على جدتها وقالت وهي تبي تطلع قربه يحرقها ..::يالله نبي نروح نريح بالفندق احس اني تعبانه...........................
زيادهذا الي ابيه..بس مأكاني تسرعت ..لو صبرت لحد ما احسن معاملتي معها اكثر..حس انه فهمت الي قاله لها..بس واضح انها ماهي مستوعبه.......................................
















يلف بالشوارع حس انه هدى شوي..مرر يده على شعره..كره رحمته لها..ليه تركتها المفروض مارحمها هي لسانها مثل السم ماتثمن حكيها.. قبض يده تذكرها شلون نزلت عينها وانكمشت عى روحها مستسلمه له ..كانت تقاومني بدوون صوت ..شي صعب حس كأنه يضربها وهي ماهي قادره تضربه ..موطيه راسها وتركته بعد ماكانت تبي تبعده..سحب نفس ..والله شي صعب هالبنت تتحسسني اني ظالم.. بنت قويه بطريقه تخليك تعطف عليها..ناظر ساعته الي حس انه بدري يرجع على الشركه ..دور بمخابته وتفكيره مشوش..::يوووه وين جوالي شكلي نسيته.. احسن خله عندها ..طلع جواله الثاني ..وكلم الشركه يبي يشوف راشد رجع لها او لا يبيه يرجع فيه اشغال يبي يخلصها.....










نزلت تحت عند امها بعد مكالمتها..

ريم لامها وبحنتها المعتاده::اوووف على هالزهق ملانه ابي اطلع ..نقزت ريم من الصوت الي سمعته وبعدها دخل عليهم.
قرب لأمه الي فزت له ورحبت من قلبها ::ياهلا والله بالغالي وحضنته على طول مشتاق له هذا ولدها هذا الغالي صالح..
صالح وهو يبوس راس امه::شلونك يالغاليه عساك بخير؟؟
امه وهي للحين حاضنته ::بشوفتك اكيد بخير.
التفت على ريم يشوف اخته وحيدتهم وصغيرتهم يعرفها تتأذى من حرصه عليها::ماتبين تسلمين علي؟؟؟
ريم تكره تحكمه فيها وعرفت انه بيطول لان بكل عطله لازم يجون للرياض ويطولون بس ماتنكر فرحتها لشوفته مهما يكون هذا اخوها قربت له وباست راسه وخده ::هلا والله كيفك؟؟
صالح بزعل مصطنع ::بس كذا؟؟
ابتسمت له::والله اشتقتلك واشتقنا للصغيرون الي توه ماطلع على الدنيا؟؟
امه وهي تجلس::شلون زوجتك ريوف انش ءالله بخير.؟
::والله الحمدالله نزلتها ترتاح عند اهلها خبرك قربت ولادتها؟
::الله يهون عليها والله ادعي لها بصلاتي ؟؟
التفتوا على صرخة واحد مشتاق وفرحان نط عليه وحظنه وهو يقول ::هلا والله بشيخنا؟؟
صالح وهو يحضنه ويضحك ويقول:: هههههه عليك دفاشه ماشفتها بغيرك ؟
ماجد يضحك::ههههههه هذا من حبي لكي اخوي..
ريم حولت جوالها صامت لانها دق وعلى طول قفلتهواجتمعت العايله بين سوالف وضحك وهواش شوي ماجد وريم وفرحةامهم بجية صالح عندهم تحس بفرحه مايحس فيها الا كل ام تشوف ولدها بعد غيبه وفرحه لان عيالها كلهم مجتمعين ومبسوطين.............


















ناظرت نفسها بالمرايه وهي مخططه وتفكر انها تخلي بندر يلتفت لها بأي وسيله..حركت شعرها بيدينها البيضا الناعمه حركته بحيوية شعرها الكثير الناعم,,تأكدت من شكلها ..هذا وقت رجعته ..طلعت برى الحوش ..وقفت بمكان بحيث يدخل ومايشوفها..


بندر الي توه راجع من الدوام ..وقف عند الباب لان شافها تحوس بالجوال وتلعب بشعرها ..صد بعيونه بضيق وهي ماحركت فيه شي وهويقول لها لانه تقريبا حافظ شكلها ::غاده يالليت تبعدين عن الطريق لاني بدخل لغرفتي..
رفعت عينها وهي تصرخ بتصنع وتسوي نفسها ماتدري..رجعت مثل ماقال وهي مقهوره لانه حست من صوته بروود ,تمنت لو شافت ردة فعله بعد ماشافها يمكن تشوف اعجاب ولا شي,,قالت لنفسها خيرها بغيرها.......................

















ام صالح لماجد:خلاص وصلتهم للمطار؟؟
ماجد بضيق::ايه خلاص وصلتهم؟؟
صالح ::مين الي مسافر؟
ريم بملل لان مافيه غير رغد مونستها::خالتي ام رغد سافروا لمصر؟؟
ماجد وصل خالته وابورغد وبنتهم للمطار لان سواقهم سافر..فأتصلت خالته عليه وطلبت منه يوصلهم المطار..فعلا اخذهم وهو يحاول يتجاهل وجودها معهم بالسياره ويحاول يطنش قلبه..
دخلوا للمطار وكان بينتظر لحد مايتأكد اقلاع طيارتهم..بس تضايق من منظرها وهي طالعه من الحمام..عبايه ملفته بألوانها..وشيلتها حاطتها على راسها وشوي وتطيح و ثلاثة ارباع شعرها طالع..هذا غير المكياج الي موعاجبه من البدايه..يناظرها وهي تمشي بغرور ودلع ...وكل انظار الشباب عليها بيأكلونها بعيونهم ..قرب لها وقال بعصبيه وبصوت واطي::ترى توك بالسعوديه يالليت لو تغطين شعرك على الاقل؟؟
رغد سكتت المره الاولى بس هذي ماراح تسكت كتفت يدها وقالت::ماجد رجاء خلك بأختك انت ولد خالتي يعني مو ولي امري وبعدين ابوي مايقول لي شي تجي انت تتكلم وتركته ومشت بعد ماحست انها ارتاحت بعد ماردت عليه تبي تسكته ماتبيه يرجع ويقول لها نفس الحكي........
ماجد حس فعلا رغد ماتصلح له طبعها غير عنهم حتى حياتها غير طلع بعد مأستاذن من ابوها الي شكره من قلبه ..طلع لانه ماتحمل شكلها بهالمنظر وعيون الشباب عليها.....
سمع اخوه يقول لاخته ::سمعنا ريم طفشانه وكمل وهو يمرر عينه لامه واخته::انا طالع لواحد من الربع اوديكم بدربي أي مكان تبونه اذا خلصت اخذكم؟؟
ماجد ويبي يلهي نفسه مع اخوانه::اساسا ريم دايم طفشانه؟؟
صالح ابتسم لها لانها ضربت ماجد بخفيف بكتفه ويشوفها تحاول بأمه الي رافضه::انا ماحب اطلع الا للجيرانا بس للسوق ماحب خذي وحده من بنات جيرنا ابو دانه ولا من بنات ام بندر؟؟
ريم تذكرت وعد الجوهره لها ..::بقول لهم وبشووف واذا رفضوا ترى مالي غيرك بتروح معي...............................................















طلعت من الغرفه وهي تحس بصداع براسها وتعب.. متاكده انه مو موجود بالشقه لانه صوت الباب بغى يفقع اذانها..دخلت للمجلس مالها غيره بعد الغرفــه ..لفت انتباها جواله على الكنب..ابتسمت عرفت انه نساه..حست بفرحه..مشت للدريشه تتأكد من سيارته مو جوده او لا ,,تطمنت انها مو هنا ,,ورجعت واخذت الجوال واتصلت بدون تردد,,مرتين كان مشغول وبعدها شبك معها..

الجوهره الي توها مسكره من ريم سمعت التلفون دق مره ثانيه ردت وبعد ماسمعت صوتها::هلا والله بالدوون؟؟
ابتسمت لصوت اختها::اهلين شخباركم؟؟
::مشتاقين لك صار لك كم يوم عنا ولا تحاكينا شكلك نسيتنا؟؟
دانه وهو بيدي ردت عليها::المهم شخباركم وشخبار ابوي وخواتي؟؟
::شوي شوي يابنت كلنا بخير وكملت بفرحه:: تدرين بنطلع للشرقيه؟؟
انبسطت لفرحة اختها::قديمه عارفه من قبلكم؟؟
الجوهره وتذكرت:صح والله هبلى من الفرحه نسيت انها هديه من عندك وكملت بفرحه واضحه من صوتها::والله طرت من الوناسه وقت قالنا ابوي بنروح للشرقيه..وكملت بمزحه::لو عارفين مزوجينك من زمان؟
ابتسمت دانه لحكي الجوهره تنهدت من قلبها تمنت لو تروح معهم بس تعرف الي عندها مستحيل يخليها تروح فقالت لاختها بتوتر من سؤالها::اممم لا هذا جوال هيف اذا طلعت رقم بقولكم؟؟
الجوهره بأستغراب::للحين ماطل علك جوال مايصير زوجك من اغنى
قاطعتها دانه بضيق::خلا بسكر سلمي على ابوي والعنود وبوسي رنا ورشا طيب؟.
الجوهره حست انها ضايقتها::طيب ترى كم يوم و بنمشي للشرقيه؟
ابتسمت ::انشا ءالله تنبسطوون ؟؟
الجوهره برجى:طيب تعالي خلينا نشوفك قبل لانروح؟؟
دانه ماعرفت وش تقول::خير ان شءالله اذا بجي بتشوفوني يالله بسكر اللحين....
::طيب مع السلامه..
سكرت منها وجلست على الكنب بعد مامسحت الرقم..نزلت دموعها تبي تشوفهم قبل لايرحون بس عارفه بعد الي صار اليوم مستحيييييل يخليها تروح لهم...............................








في بيت ابو بندر::
الساعه 5ونص

طبعا كالعاده مجتمعين بالصاله كان الجو فيه حماس ..كلهم متحمسين مع المباره ..بأستثناء حماس خالد بزياده..
خالد مندمج مع المباره يقوم ويجلس من الحماس::يالله سجلها يارجال؟؟
بندر نصراوي متعود على الخساره قال يغيضه::ارتاح الليله نصروايه ان شاءالله بناخذها؟؟
وحتى الحريم الكبار متحمسين ابو بندر وامهم وعيالهم نصرواين وحتى عمهم بأستثناء خالد وامه تعاطفا مع ولدها هلالين..كانت اصواتهم عاليه تشجيع الي يصفر والي تصفق ..
انوار نصروايه متعصبه :: ياسعد يالله جيبها ..؟
خالد صفق بيده ::فديت الدعيع قدها .وكمل وهو يوقف::.ايوا يالله يالله ونقز::هيييييييييه قوووول قدها ياسر وربي انها كاسر ..
بندر لخالد::ياشيخ ريحنا ظلم؟؟
انوار::ايه والله ظلم وش هذا حكم ماعنده سالفه ؟؟
اسيل ابتسمت من تحت الغطاء وهي تشوفه فرحان تعرفه هلالي صميم ,هي عادي مايهمها الكوره بس اذا تابعت مع اهلها تندمج وتشجع معهم النصر
خالد يبي يقهرهم::ظلم مو ظلم اهم شي هدف؟؟
اريان مو اقل منهم بالتعصب وقفت وهي تحط يدها على خصرها وتقول لخالد::انت ليه تحب الهلال كلنا نشجع النصر حتى اسيل تشجع النصر ليش ما تحبه مثلها مو انت بتصير زوجها!!!!!!!
خالد ابتسم على بخفيف عجبته كلمتها الاخيره سحبها ورفعها بيده وقلبها من كلامها البرئ الي قالته وماتدري انها احرجت اسيل وماينكر حتى هو ومامنعه انه يقول::هههههه بخليها هلاليه؟؟
اريان وهي تصرخ خوف لان راسها صار تحت ولافكرت بحكيها..
البقيه ماسكين ضحكتهم يدرون لو ضحكوا يحرجونها..اما اسيل تجمعت دموع بعنيها..الله يقلعك يأريان ..وش هالاحراج..هالنتفه هذي وش عرفها..واحرجها زود بكلامه الي قاله لاختها..زاده عليها..واختها انوار تشوف كتوفها تهتز من الضحك بدون صوت...حست بالحر تبي تطلع بالاخص بوجود عمها وابوها ومرت عمها وحتى امها بعد...سكتت وهي تستنى يخلى الجو لها تبي تتوحد بأريان وتقولها هذا حكي كبار مالك شغل فيه.......................................










بالمطبخ
بنفس الوقت
مين كنتي تحاكين من شوي؟؟
::هذي دانه وتسلم عليكم؟؟
العنود بقهر تمنت انها هي ردت عليها::صحيح وشخبارها؟؟
::بخير بس انا مستغربه من شي ماراح يروحون شهر عسل؟؟
العنود بخاطرها أي شهر عسل::لالاهي قالت لي مايقدر هنا اشغاله كثيره؟
الجوهره سكتت وطلعت من المطبخ فيه شي براسها..طلعت من المطبخ وراحت لابوها..

دخلت لابوها بالصاله الي كان يتابع المباره ومندمج معها..باست راسه وهي تقول::يبه عندي طلب صغيروون؟؟
ابوها وعينه على التلفزيون::وش عندك؟
حست ابوها ماراح يوافق قالت له بدلع طفولي::يبه طيب طالعني والا المباره اهم مني؟؟
ناظرها ويبيها تخلص::هاه قولي وش الي عندك؟؟
الجوهره بتردد::يبه ريم بنت جيرنا كلمتني وتبيني اطلع معها للسوق؟؟
ابو دانه ::أي ريم فيهم؟؟
ابتسمت وكملت حست ابوها تجاوب معها::ريم بنت ام صالح؟؟
ناظر التلفزيون وقال::ماله داعي تروحين وش له؟؟
الجوهره برجى وهي تبوس راسه ::يبه الله يخليك من زمان ماطلعت للسوق وبعدين كم مره تقولي واتعذر منها..
كسرت خاطره ::طيب مين الي بيوديكم؟؟
الجوهره وشوي بتنط من الفرحه لانه شكله بيوافق ردت بسرعه::اخوها صالح؟؟
ارتاح لانه يعرفه رجال مصلي وملتزم""::طيب بس ماطولون؟؟
الجوهره باست يده::فديتك يبه وقفت بفرحه بتطلع تذكرت والتفتت لابوهاوقالت::يبه ابي فل توها ماكملت كلامها طلع فلوس وعطاها وهو يقول::لاتنسين خواتك جيبي لهم شي معك؟؟
هزت راسها وطلعت,,.......

العنود الي طلعت من المطبخ وشافت الجوهره طالعه من الصاله وهي شاقه الابتسامه وبيدها فلوس::وش عندك شاقه الحلق؟؟
الجوهره وهي ترفع حاجب::بطلع مع ريم للسوق قلت لابوي وافق؟؟
العنود بعصبيه::مافيه طلعه مع هالبنت؟؟
الجوهره بدون اهتمام::اسكتي بس تبين تسوي دانه الثانيه وبعدي انا قلت لابوي وافق تجين انتي تقولين لي لا ..وكملت وهي تقول::يؤؤؤ ذكرتيني بروح احاكيها واعطيهاا خبر عشان تمرني.....................
العنود خافت على اختها..تعرف ريم مايجي وراها شي زين..خايفه تأثر على الجوهره ..ياربي وينك يادانه محد يقدرلها غيرك..اووف..الله يستر ...صرخت بضيق من جوهره لرنا الي تقرأ مجله::قومي هاتي القهوه لنا بالصاله..................................




نهاية الجزء

قراءه ممتعه

عارفه انه قصيييير مره ومافيه احداث كثيره وفيه ابطال مابينوا بس اوعدكم البارت الجاي يكون اكثر احداث....بليز لاتزعلون مني


الجوهره وريم وطلعتهم؟؟

رغد الي ماتكلمت عنها كثير؟؟

وهيف ودانه وش بيصير بيمهم بالبارت الجاي؟؟

زياد وجنى وتتطوارتهم؟؟

وغاده وتخطيطها لبندر؟؟

وطــــلال؟؟



ان شاءلله ماراح اتأخر عليكم بالبارت الجاي


انتظروني
[/COLOR[]

moogah 15-04-09 09:21 AM

بارت رائع ....اتوقع ان دانة تطلع حامل ولايستطيع هيف ان يطلقها عدا حبة لها....ريم الله يستر منها ولاتضر جواهر بشي :f63:..زياد جرىْ كالعادة......اتمني لك التوفيق ودمتي بخير:55:

جوودي1 16-04-09 04:33 AM

يعطيك العافيه

جنى وزياد وبدايت قصة حبهمم راح تتضح للكل ..

دانه راح تتغير معاملة هيف لهاا بعد الي صار ...

ننتظرك

جـ,ـ,ـودي

شبيهة القمر 16-04-09 07:06 AM

هلابك حزني الضامي ...احس الجزء اليوم هو الصمت قبل العاصفه

دانه وكرهها لهيف الى اين سيصل بها ؟؟؟؟

جنى وزياد ..حركااات على الصامت !!!!

الجوهره والمصير المجهول مع ريم...!!!

صحيح الجزء اليوم هاااادي بس يكفينا طلتك علينا ..

وننتظرك ان شاء الله الجزء الجاي ..

BENT EL-Q8 16-04-09 11:53 PM

السلام عليكم..
يسلمو عالبارت..الي صج انه قصـير لكنه حلو..:)

هيـف
الحمد لله الي ماكرر غلطته..كلامه صج جارح..واهو الي يخليها ترد عليه..يعني مو معقولة بعد الي سواه فيها..بتصير زينه معاه..خل يعدل معاملته قـبل..يكره عطفه عليهـا..وانها تكسر خاطره..هي بالذات..وده يعـصب عليها..يعصب شوي بس بعدين يرحمهـا..طيب لمتى يا هيف..

الجوهـرة
وطلعتها مع ريم..والي ان شاء الله ما تكون بداية..لسيرها بطريج..ريم..

زياد
واخيرا عبـر عن حبه لهـا..عسى بس تستوعـب..وعساه يكون قد هالحب..ويبطل سوالفـه..

رغد
اهو صج مو ولي امرهـا..بس الي تسويه غلط..وشي طبيعي انه ما رح يسكت واهو يشوف شي غلط جدامه..لكنها اكيد بتعرف هالغلط بعدين وبتندم..

غادة
وتقارنين نفسج..بالعنود المحترمة..مو الي تتصنع مواقف بايخة..لا ولا اثرتي فيه.. بعد..ولا عمرج رح تأثرين..

بنووتة

Remas 27-04-09 09:24 PM

ياربيييييييييييي

يجنن البارت واحداثه خطيييييييييييييييرة

ممممم بظن انه ريم راح تتعلم درس مهم مع الايام

اما الجوهرة شخصيتها بدل على عنادها وانها راح توعى على حالها قبل ما تغلط لانه عيلتها

معدنهم اصيل وبستاهله كل خير

رغد وغادة وطلال وزياد ان شاء الله الله بهديهم ويفوقوا لنفسهم

هيف ودانه مابعرف حاسة انها راح تكون اجمل قصة حب

يسعدلي الابداع اختي حزني الضامي

رواية قمة بالابداع واحداث مشوقة وغريبة وجديدة

تحياتي لك:)) وتقبلي مروري

لولو كيتي 09-06-09 04:57 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لعل المانع خير !!!!!

امونه الملسونه 07-07-09 11:21 AM

طولتي علينا ياحزني عسى المانع حير :f63:

اشتقنالك ولابطالنا ننتظرررررررك :flowers2:

dali2000 06-01-10 03:02 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة

نوف بنت نايف 08-02-10 08:18 PM

تنقل القصه للارشيف حسب قانون القسم


الساعة الآن 03:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية