منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   مشعل & نوال (https://www.liilas.com/vb3/t172494.html)

جيوكلار 17-02-12 08:01 AM

مشعل & نوال
 
السلام عليكم


روايتي الاوله مشعل & نوال رومنسيه جريئه كويتيه


نبدا البارت الاول


مشعل : اقول محمد
محمد : ها شتبي ؟
مشعل : شوي نبي نروح مدرسة البنات بعد الهده اوك
محمد : ليش انت ماجيت بسايرتك ؟
مشعل : امبلة جيت فيها وكاهي صافطه بره عند الفرع
محمد : خلاص نروح بسيارتك
مشعل : اوك يالله كاهو الدبوس جى ( قصده المدرس )
محمد : ههههههه الله يقطع بليسك

مشعل طالب بمدرسه ثنوية بصف 12 مزيون من الله ومحمد كبر مشعل وربع من ايام المتوسط وعارفين عن بعض كل شي ومشعل ومحمد مغازلجين وطايحين فيها كل يوم فراره


خلاص الوقت المدرسه وطلعو مشعل ومحمد وعلى موعدهم راحو مدرسة البنات
كانت مدرسه ثنويه

واهم رايحين المدرسه جى تلفون عند محمد

محمد : اووه هذا الوالد مشعيل
مشعل : اي رد عليه
محمد رد ع ابوه : الوو هلا والله يبه
ابو محمد : هلا محمد شلون المدرسه
محمد : والله تمام وتسلم عليك يقولون باجر زورنا
ابو محمد : انت كل يوم مشاكل انت ورفيجك مشعل شمسوي انت وياه
محمد : لا ولاشي بس متهاوشين مع واحد ملقوف
ابو محمد : ماعلينا اشوف اسلفتكم باجر الا انت وينك
محمد : ماكو رايح مع مشعل نتغدى بره
ابو محمد : انزين انت وين وصلت
محمد : الدوار الاول ليش ؟
ابو محمد : اجل رد البيت الحين
محمد : لا لتقولها ليش شسالفه
ابو محمد : تعال بعدين تدري يالله مع السلامه
محمد : انزززين مع السلامه
سكر محمد التلفون ولف ع مشعل

محمد : رد رد البيت الوالد يبيني
مشعل : لا صج شسالفه
محمد : والله يقول اذا جيت تدري يالله روح قبل لا يعصب علينا
مشعل : يالله اوك

وصل مشعل رفيجه البيت وع طريقه بيتهم واهو مر من قدام المدرسه البنات شاف اخته نورة وبنت عمه نوال

مشعل : اووه هذولي مارجعو البيت ياحبيبي
راح مشعل لهم وصفط قدامهم

مشعل : انتو شمقعدكم اهني
نورة : السايق ماجى تودينا البيت
مشعل : يالله اركبو
ركبو نورة
مشعل : نوال يالله اركبي شمقعدج
نوال : لا السايق الحين يجي انتو روحو
مشعل : لا يمكن يطول عليج تعالي ركبي
نوال بأصرار : مو قاعد تسمع الحين بيجي السايق
مشعل عصب : انتي هي مو صغر اعيالج انا ركبي لا اركبج بدبه
تدخلت نوره قبل لا تشب اكثر
نوره : يالله نوال ركبي ومره وحده تتغدين معانا
مشعل : اي احسن ع شان مره وحده ماتتعبيني
نوال عصبت : لا والله خلاص ماتبني اتعبك روح يالله
نوره : نوالوه ركبي خلصي
نوال اركبت السياره وقالها مشعل
مشعل : اوف الشمس ميعتج من الحراره ههههه
نواله عصبت حيل : والله يامشعيل انزل ترى مالي خلقلك
مشعل : جب بس جب
نوال : اووووف صج قليل ادب
مشعل : تكفين عاد ياذربه
كانت بترد نوال بس دق تلفون مشعل

مشعل : الوو .. هلا والله ... تماامز ... وانتي اااه قصدي وانت ... ايه خلاص اشوفك اشوي .. وين تبي ... خلاص ولا يهمك . .. معاك احد يمكن اجيب محمد رفيجي ... خلاص اوك بااي

كانت هذي وحده من ربع مشعل

نوره : هذي منو مشعل ( كانت تدري بسوالفه مع البنات اهي ونوال )
نوال ردة بسرعه : شفيج هذي رفيجته
مشعل انصدم ع الجرائة : انتي هي اكلي تبن لاانزلج ع الرصيف
اسكتت نوال ونوره

خلنا ناخذ فكره عن نوال اهي مزيونه سويه عليها واهي تحب مشعل بس مشعل مايدري عنها وتسوي نفسها ماتحبه واهي الحين 11 اصغر من مشعل بسنه ونوره كبرها ورفيجتها وكاتمه اسراها وهم اهي مزيونه ع اخوها بس مو بجمال مشعل


انتها البارت الاول


انتظر مروركم .....


Rehana 17-02-12 08:58 AM

اهلين فيج في ليلاس اختي
ويعطيج العافية ..

هذا القسم مخصص فقط لروايات احلام .. لذلك راح انقل روايتك
الى قسم قصص من وحي قلم الاعضاء وهو الانسب لروايتك

جيوكلار 17-02-12 10:29 AM

شكرا بس انا رجال مو بنت وماقصرتي

جيوكلار 17-02-12 01:42 PM

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الــــــــــــثـــــــــانــــي


وصلو البيت ومشعل ومعصب حيل

ونزلو واهم داخلين كانت ام مشعل وابو مشعل قاعدين بصاله
مشعل ع طول باس امه وابوه وصعد داره
ام مشعل : هلا والله شفيه اخوج .. هلا واله نوال يمه سايقكم اكيد تأخر صح
نوره : مادري يمه اهو تعرفينه مزاجه مادري شلون
نوال : هلا فيج اي خالتي تأخر ولزم مشعل علي ياخذني
ام مشعل : اي يمه خلاص قعدي وتغدي ويانا
نوال : لا خالتي الحين ادق ع السايق يجي
ام مشعل : لا حبيبتي قعدي دامج جيتي تغدي
نوال بصرار : خالتي معليه خليها بوقت ثاني
ام مشعل : ع راحتج اجل الحين اخلي السايق يوصلج
نوال : لا لا سايقنا الحين يجي بس ادق عليه
ام مشعل : لا وي رديتيني بالاوله تبين ترديني بثانيه
نوال استحت : خلاص الي تشوفينه
انتبه ابو مشعل ع الكلام الي بينهم
ابو مشعل : شلونج نوال شلون ابوج وامج
نوال : هلا عمي والله الحمدالله
ابو مشعل يبتسم : ها بتتغدين عندنا
نوال : لا عمي ابروح مع السايق البيت
ابو مشعل : لا السايق انا دزيته الشركه .. خليج تغدي
نوال : لا عمي اجل ادق ع سايقنا
ابو مشعل : لا لا الحين يوصلج مشيعل شفايته خليه يوديج
نوال ماستوعبت الكلام وبنفس الوقت استانست بس مابينت لهم : لا عمي ماله داعي
ابو مشعل : لاواشدعوه ( يصوت لمشعل ) مشععععل ... مشععععل .. يا مشيييعل
مشعل يطلع من الدرج من فوق : هلا هلا يبه امرني
ابو مشعل : تعال وصل بنت عمك بيتهم
مشعل عصب : يبه اهي تبي تتغدى اهني
ابو مشعل : لا ماتبي بس خل عنك الرباده تعال بسرعه
مشعل اووف هذي شتبي فاضي لها : انزززين انشالله

بعد خمس دقايق نزل مشعل لبس شورت وبلوزه صفره

مشعل : يالله مشينا
نوال : يالله

ركبو السياره وركبت نوال وره لف مشعل لها وقال : سايق عندج انا قومي اركبي قدام
نوال استحت وعصبت : لا والله ماتبيني اركب بدبه بعد
مشعل : والله لصارت سيارتج نقي وين تبين تقعدين ... يالله ركبي قداام
نوال : انزين لتزف
مشعل : يالله

اركبت نوال قدام ومشعل لبس نظارته الريبان الذهبيه وشغل اغنية الجسمي لا تغارني بغيري

واهم ماشين يدق تلفون مشعل

كالعاده وحده من بنات

مشعل : الووو .. هلا وغلا ... تماام .. شلونج شخبارج ... دووم .. لا يبه ماكو ابقط بنت عمي البيت. ( نوال تقول بصوت خفيف قطوك عند القطاه قول امين ) رد مشعل ع نوال قالها : اجمعين
ورد ع التلفون
... خلاص وينج انتي ... اي انا قريب خلاص الحين امرج ... ( تطالعه نوال بنظره حاده )
باااي ...

سكر من التلفون

نوال : وين بتروح
مشعل : مالج شغل
نوال : شنو مالي شغل لا ودني البيت الحين
مشعل طالعها وابتسم : شبتسوين
نوال : والله ادق ع ابوي
مشعل : دقي يالله احد ماسكج
نوال : عطني تلفونك
مشعل استغرب : هههههه ماتبيني ادق ع ابوج واقول انا خطفتج بعد
نوال عصبت : جب جب
مشعل : جبج الله يام السان طويل
نوال : مو نفس السانك يادعله
مشعل : اووص كاني واصلت خمس دقايق ابجيب اوراق وارجع
نوال : اي زين لا طول
مشعل : انشالله عمتي ماتبين اجيبلج كمبل من الدبه تدفين وتنامين اشوي
نوال : ه ه ه ملييييق
مشعل : ههههه

راح مشعل طول اشوي وطلعت معاه وحده مملوحه عطته ملف وراحت رجع مشعل السياره
وبطل الملف وطل عليه من الداخل وسكره

نوال معصبه وواصله عندها من الي شافته جدامها انتبه مشعل لها استغرب : اووهو شفيها المدام معصبه
نوال بدت تبجي وستغرب منها مشعل : نوال شفيج ليش تبجين
نوال منقهره : لا والله لا بوسها قدامي وفك عمرك شوفها تأشرلك هناك روح الحق عليها
مشعل ابتسم : نوال دقيقه شوفي شسوي فيها
نوال : اي روح روح ( وكملت بجي)
نزل مشعل ومعاه الملف وطق جام سيارت البنت الي عطته الملف وحذفه بوجهاها وصارخ عليها وقالها امسحي الرقمي

رد مشعل السياره ولقاء نوال تبجي : لحوول ليلحين تبجين بعد يبه الملف وحذفناه بوجهاها شتبين بعد
نوال مستغربه : انت ليش سويت جذيه
مشعل ابتسم : مايهون علي دموعج
نوال ابتسمت ومسحت ادوعها وشغل مشعل السياره وحرك وشغل اغنية احبك موت كلمه مالها تفسير

ووصلو البيت ونزلت نوال ومسك مشعل كتفها لفت عليه وقالت : هلا مشعل
مشعل : انتي ليش بجيتي اوله يعني ماتوصل للبجي
نوال ارتبكت : هاا لا ماكو .. ابوي ينطرني يالله مع السلامه

وسكرت الباب وبسرعه ادخلت البيت

حرك مشعل واو يفكر في نوال ( ليش نوال بجت لهدرجه مصدومه والله مدري شقوول ) ولا يدق تلفونه وكان محمد
ورد مشعل عليه
مشعل بصوت ماله خلق : هلا والله
محمد بستغراب : هلا فيك عسى ماشر
مشعل بنكار : الشر مايجيك انت وينك ( يضيع السالفه )
محمد مو مطمن : بالبيت وينك امبين عليك طالع
مشعل : ايه والله توني قاط بنت عمي بيتهم كانت عندنا
محمد : اهاا اقول مشيعل
مشعل : هلا
محمد : شرايك بسهره بمخيم واحد من الربع عليه عود مو صاحي
مشعل : خلاص اشوووف
محمد : اوك اذا تبي تروح دز علي مسج وامرك ونروح
مشعل : خلاص تم باااي
محمد : باااي

سكر مشعل التلفون

ومن ناحيه ثانيه نوال داخله الببت ومستانسه حدها ولا ختها امل ( اكبر خواتها ) قاعده بصاله
امل معصبه : انتي منين جايه السايق راح المدرسه ومالقاج وين ذلفتي وبعدين تعالي شكو مشيعل موصلج شكو فيج اوهو
نوال : امل شفييج كنت بالمدرسه ونطرت السايق وطول وجى مشعل ولقانا انا ونوره واقفين قال امشو اوصلكم قلتله لا السايق الحين يجي ولا تقول نوره تغدي معانا واصر مشعل اروح معاهم بس يوم وصلت اهناك هونت وماني متغديه وخالتي ام محمد قالت خل سايقنا يوصلج وعمي مرسل سايقهم وقال حق مشعل يوصلني ( تعبانه من الحجي تاخذ هوووه ) وبس
امل : اي حسبالي تغديتي ولا لا
نوال : لا متغديت اقول امل انتي متى جيتي من بيت زوجج
امل : ناصر سافر عنده دوره والحين لا يكثر روحي بلعي تلقينه بالميكرويف
نوال اووف هذي بتنشب عندي بروحه وبجيه اللهم يصبرني : انززززين لتزفييين

وراحت نوال المطبخ سخنت الاكل واكلت ع الطاوله وغسلت وصعدت دارهول اتلقاء اربع مكالمت من نوره ودقت ع نوره ورده نوره
نوال : الوووو هلا والله
نوره : لا والله انتي وينج من اوله
نوال : هههههه والله ينوال صار فلم هندي
نوره : شنو شنو تحجي اخلصي
وقالت نوال السالفه كلها لنوره من طاطا لسلام عليكم ( صج حريم )




انتها البارت الثاني وانشالله ينال عجابكم

سحرني الشوق 17-02-12 07:34 PM

شكل الرويه حلوه بس احس فيها ركاكه شوي مشيت الاحدث ع السريع خل ابطال الروايه ثقال شوي ..

ع العمووم روايه مبين انها حلوه وحميل الله يعطيك العافيه اخوي ..


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية