منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   الامل رجل والسعادة أمرأءه (https://www.liilas.com/vb3/t88296.html)

ياسمينا الحلوة 23-08-08 10:30 AM

الامل رجل والسعادة أمرأءه
 
يسم الله الرحمن الرحيم
مراحب بنات انا نشرت قبل مدة قصة بس ما لقيت لها رد فوقفت والان انا بنشر قصة وهذة المرة من تأليفي وطبعا فيها قصص حقيقيه لناس اعرفهم وبسرد المواقف وانت قولو لي رأيكم بالقصة وتكفون ابي تنتقدوني حتى احسن من كتاباتي وطبعا انا ما عرفت عن نفسي انا ياسمين من اليمن علاشان كذة في القصة بتعرفون بعض عادات اهل اليمن وتقاليدهم وانا بستخدم لهجه قريبة من اللهجه الخليجية على شان تفهموها وما تعتبو على لو كان هناك خطا في اللهجه لاني لو استخدمت اللهجه اليمنية ماراح تفهموها على العموم انا سميت قصتي


الامل رجل والسعادة أمرأءه





مها وتوها صاحية من النوم وامها تصارخ : ياربي ايش هذا صراخ من صباح الله خير تخرج من غرفتها وتقول ايوة يمة
امها صحيتي الف مبروك كنت بتكملي للظهر
يمة أي ظهر توها الساعة ثمان
واذا البنت السنعه تصحى من الفجر
وايش تقوم تسوى البنت السنعه من الفجر
ايش تسوى يعنى تسوى الفطور لاخونها وابوها وتنظف البيت الله يرحم زمان ما تجي الساعه عشر الا والبيت يلمع والغداء جاهز مو مثلكم يأذن الظهر وما شي حتى على الفرن
خلاص رجعنا للمحاظرة اليومية تقول في نفسها خلاص ما يصير خاطرك الا طيب هذا انا قمت وبسوى كل شي خليني ابدل ثيابي
راحت وبدلت ومشطت شعرها وخرجت
طبعا مها هذة هي بطلت قصتي بقلكم شويه من شخصيتها هي بنت متعلمة عمرها ست وعشرين تدرس في الجامعه يمكن تسألون ليش هي متأخرة بقول لكم من خلال القصة بنت مرحة وحبوبة لاقصى شي وتخدم الناس قبل نفسها تقولو ابالغ لا هذة البنت شخصية حقيقية وموجودة ومن ناحية الشكل هي بنت جسمها مليان شوي بس حلوة بشرتها بيضا وشعرها الين تحت خصرها وناعم ولونة مثل لون الشكولاه عيونها وساع ولونهم عسلي ورموشها طوال وخشمها حلو على وجهها البيضاوي وفمها صغير وحلو واحلى ما فيها ضحكتها اعرف طولت بس بغيت تعرفو البنت تمام
نزلت مها تسوي الفطور طبعا خواتها ااحلام وهي اصغر منها بخمس سنين وتدرس في الجامعه سنه رابعه واختها لما وهي عمرها 18 سنه وهي ثالث ثانوي والصغنونه ريماس وهي بالصف السادس
عملت الفطور ونادت امها الي جت تفطر وراحت تقوم اخوها الي اكبر منها واسمه لؤي وهو ولد حبوب وملتزم ودايما اذا فيها حاجه تحب تشتكي له
لؤي لؤي لؤي
لؤي: هاه
مها :قوم الفطور جاهز والساعة تسع الحين وبتتاخر
لؤي :طيب خمس دقايق واقوم وشل الحاف واتغطى
اخذت نفس طويل وخرجت من عندة
طبعا مها عايلتها كبيرة مرة معها ست اخوان وثلاث خوات اربعة من اخوانها متزوجين والباقي لا هي البنت الكبيرة وبشرح عن اخونها لمن يجي دورهم

امها :هاه وينه لؤي
مها:قال خمس دقايق
امها:حقته الخمس دقايق بتصير ساعه
مها :اقول اليوم بروح الساعه احدعش الجامعه
امها: وليش خير ان شاء الله
طبعا في اليمن الجامعات مختلطة وفي ناس يروحو الصباح مثل اختها احلام وهي دوامها من الظهر
مها : الدكتورة اريج تبغانا نروح محاظرة اضافيه وبروح انا والبنات
امها: وشغل البيت من بيخلصه
مها : ما تقلقي ما بروح الا وانا مخلصة كل شي
امها :طيب روحي
طبعا ام مها مرة طيبة بس عصبية شوي بس اذا عصبت مها تقدر تهديها على طول وهي شديدة على البنات وما تعتمد الا على مها بس فيها عيب تفضل الاولاد على البنات في بعض الاحيان
قامت مها نظفت البيت وطبخت وراحت الجامعه وهي كل يوم تمر صديقتها وتاخذها معاها صديقتها اسمها سمر وهي بنت سمراء شوي بس جذابة وجسمها حلو ومرحة مثل مها ودائما يتفقو مع بعض رغم ان سمر اصغر منها بثلاث سنين
مها تدق بيت سمر ونرد عليها اختها الصغير ملاك وتكلمها مها كيفك حبيبتي ملاك
ملاك توطي راسها بخجل وما ترد وسمر تطلع لمها وهي بتليس عبايتها :يالله انا جاهزه
مها يوف ونتي كل يوم على هذا الحال تحبي تأخرينا
سمر تظحك: خلاص بتذلني اليوم
مها وهي مو طايقة نفسها:خلاص خلينا نروح بسرعا تعرفي انا مسؤلة المجموعة ولازم اليوم ادور على قاعه
سمر عرفت ان في مها فيها شي بس ماحبت تفتح الموضوع
وصلو الجامعه ولقيو صديقتهم هناء منتظرةوسلمو عليها وبعدين قالت لها:ايش كل هذا تأخير
مها ايش اسوي ما خرجت من البيت الا لمن خلصت كل شي ولي زاد وغطى الاخت سمر ساعه تتجهز
سمرتقاطع مها :اقول هناء من من البنات قد جاء
هناء: ولا احد
مها:والدكتورةاريج جات
هناء ايوة هي الان في القسم
مها : يالله نروح نكلمها
راحو البنات وسلمو على الدكتورةمها:دكتورة ... في الان قاعة او ادور على قاعه
الدكتورة: لا روحوا دوروا
مها : دكتورة طيب لية كل شي على البنات والاولاد ومندوب الاولاد فينة اشمعنى كل مرة احنا ندور
الدكتورة : لو كان عليهم عمرنا ما بندرس
هناء : والله صدق الاولاد مالهم في الدراسة شي بس ودهم يجو يشوفو البنات ويغازلوا وبس
سمر: والله صدق كلامك ياهناء
راحوا البنات وجلسوا يلفون الجامعه لغاية ما لقيوا قاعة فاضية وبلغوا الدكتورة وباقي البنات
هناء:مها بتبلغى الاولاد
مها:لا الي يبغى منهم يجي يدور علينا
هناء: احسن يالله نمشي
وهم ماشايات لقيوا واحد من الاولاد وكان يشوف لعندهم طبعا البنات ما بيكلموا الاولاد خير شر لانهم عارفين ان لو وحدة وقفت مع ولد لو بالخير الكل يظن فيها ظن السوء وهذا الولد اسمه يوسف طبعا هو معجب بمها بشدة ودائما يلاحقها من مكان لمكان وهي عارفه هالشي بس ما تبين له حاول عدة مرات يكلمها بس هي صدته ودائما اثناء المحادثات يتناقرون وكل واحد يحاول يفرض راية على الثاني يعني لو البنات قالوا يمين الاولاد قالو يسار والعكس
مها عملت نفسها ما شافته وهو ما قدر يكلمها لانه عارف انها ما بترد علية وحدة من بنات المجموعه شافته نادته وقالت له فين المحاضرة وهو بلغ بقية الاولاد
في الفصل وعند نهاية الجز الاول من المحاظرة الدكتورة:تبغون البريك الان او نكمل الى نهاية الوقت
الاولاد: ايوة نبغاة ذلحين
البنات بعناد: لا خلينا نكمل
الدكتورة ضحكت خلاص نعمل تصويت البنات حسوا انهن مصخنها قالين :خلاص دكتورة ناخذ بريك
الدكتورة خلاص ربع ساعه والكل في القاعه او ما بخلي احد يدخل اوك
الكل اوك
طبعا ما قلت لك تخصص مها ...مها تخصصها اداب انجليزي وهي سنه ثالثة
مها: تظحك على منال : والله لو شفتي شكلك وانتي داخلة تموتي من الظحك
منال: وليش ان شاء الله
مها:دخلتي وانتي مكشرة وجاية كانك بتضربي أي واحد قدامك
هناء وهي تظحك كمان : والله صدق
هند: الا صدق منال ايش فيك
منال اوف ابي وامي تصايحوا مرة ثانيه
مها عادي خلي روحك رياضيه كلنا معنا من بعض ما عندكم انا امس تهاديت انا واخي وجلست ابكي والله يسامحني دعيت علية
البنات: ليش خير
مها: آخ آخ بعدين بقلكم خلونا نروح البوفية ناكل شي ونصلي بسرعه ما معانا الا ربع ساعة
البنات يالله
اما يوسف وهو ميت قهر يقول لصديقة: هذة البنت بتجنني مين مفتكرة نفسها هذه تصور امشي من جنبها وما تقول لي فين القاعه وتعمل نفسها ما شافتني كاني مخفي
صديقة يظحك علية:هههههههههههههههههههه والله انك غبي تبغاها تكلمك هذة ما تكلم احد بالمرة
يوسف:ليش من مفكرة نفسها والله قهرتني تمشي ولا كأني موجود
صديقة : اقول ليش مركز عليها ما البنات كلهم الي معاها ما كلموك
يوسف وهو يتلعثم: لا بس هي المندوبة ولازم تبلغنا
صديقة ينظر نظرة خبيثة : هاه على مين ياحلو قول انك معجب فيها
يوسف وهو ينظر له ويقول في نفسة : معقولة انا مفضوح لدرجه ذي
يوسف يصارخ: أي معجب فيها يارجال لا معجب فيها ولا شي
صديقة:خلاص لا تصارخ ما غلطنا في البخاري
يوسف : انا رايح اشوف اخوي عن اذنك
يوسف وهو ما شي يشوفها من بعيد ويقعد يتأملها ويقول في نفسة: معقولة انا معجب فيها لا مستحيل اصلا ما فيها شي يعجبني ويرجع يقول الا بنت محترمة ومؤدبة وذكيه وعليها عيون تذبح ماشاء الله عليها
يجي صديقة هشام من وراةويقول منهي الي ما شاء الله عليها
يوسف عرف انه قال الكلمه الاخيرة بصوت عالي : ولا حد
هشام يشوف الى المكان الي كان ينظر اليه يوسف:هاه عرفت الحين
يوسف :اخ يا هشام هذة البنت ذابحتني
هشام :هههههههههههههههههههههه اصلا انت ما قدرت توقعها مثل ما وقعت غيرها
يوسف: والله تقهر ايش فيها زود عن باقي البنات
هشام: شيل هذة البنت من راسك
يوسف : والله ما يهنى لي بال الي لمن اجيب راسها
هشام : ما راح تقدر
يوسف: نشوف والايام بينا ان ما جبت راسها
طبعا ما كلمتكم عن يوسف هو ولد وسيم والبنات يطيرو عليه ويحبوة ضعيف شوي ومتفوق في دراسته بس كل يوم وهو مع بنت وهذا الي منقصة اكثر في عيون مها
اما عند البنات: هناء: شوفي مها كيف يشوفك يوسف
مها: ما عليك منه ولا تعبرية
ويمشو وهم يتكلمون لمن وصلو جنب الاولاد ووقفوا الكلام وفي هذة اللحظة رن تلفون مها: يا ربي مين هذا الي كل شوي يرن علي وانا اكنسل له اسبوع
هناء: ردي علية يمكن بنت
مها:طيب:فتحت التلفون بس ما ردت لغاية ما سمعت صوت رجل قفلت علية وهي خايفه: هذا رجال والتلفون رجع يرن مرة ثانيةمها: اوف ايش هذا ياربي برد علية واهزأة
مها: الووووووو
الرجال: الوووو
مها من معي
الرجال: معجب
مها : مين جاب لك رقمي
الرجال: لا ابدا ضربت رقم عشوائي طلعتي معي
مها: لا والله ايش هذة الصدف تضرب رقم عشوائي وتطلع معكم بنت اقلك شي وأسألك بالله تقول الصدق
الرجال:ايوة
مها: انت معك خوات
الرجال: ايوة
مها : ترضي خد يعاكسهم ويأذيهم زي ما تعمل انت
الرجال : لا طبعا
مها :طيب احنا خواتكم خواتكم في الاسلام والمفرض تخافو علينا مثل ما بتخافوا على خواتكم وما ترضوا علينا لان احنا اعراضكم وما يجوز هذة الحركات وبعدين حكاية طلب رقم عشوائي حركة ما يعملها الا البزران واعتقد انك رجال كبير وعاقل وما تنزل مستواك لهذة الدرجه المنحطة
الرجال :اسف........
مها قفلت التلفون: اوف استغفر الله ناس تقهر قال رقم عشوائي قال انا احلف انه من طلاب الجامعه اخذ رقمي يجرب حظه استغفر الله العلي العظيم بس
هناء: والله ناس قليلين حياء بس ما شاء الله عليك كفيتي ووفيتي كلام وتأشر بيدها علامة اوك
رجعوا البنات القاعه : من غير ما ياكلوا ولا يصلواوكملوا المحاظرة
لمن خلصت المحاظرة راحو صلوا واتغدوا وراحو يجلسوا في العشب الا وتلفون المها يرن برساله : قرتها وحست بالخجل وصديقتها حسوا سألوها: هاه مين
مها : ما راح تصدقوا هذا الرجال الي كلمته
هناء: خير او ما كفاة الكلام الي قلتية
مها : لا اسمعي
(بصراحة اول مرة تكلمني بنت بهذة الطريقة اللبقة والصريحه والواثقة من نفسها ولكن لها تأثير في النفس اوعدك اختي اني ما اكلم بنات والله اني مالك وإلا كنت بحثت عنك وتزوجتك واذا كان بتشكي عليك بتصحيح نياتك)
البنات يصفقون : ياخطير والله وكسبتي معجب
مها: أي معجب أي بطيخ خلونا من هالكلام ويالله نذاكر شوي قبل ما تبداء المحاظرة الثانية
هند: والله يقهر متزوج ويعاكس بنات الناس
مها: هذا اصلا من ضعف الايمان بس الحمد لله ربنا هداة
وقعدوا يذاكروا
ودخلو المحاظرة الثانية وكانت محادثة good after noon: doctor
Students: good after noon
Doctor: who will med a conversation today ?
Girls: Yusif and Nohaa
Doctor: ok .are you ready Yusif?
Yusif: yas doctor .
قام يوسف وادى المحادثة حقته وكانت عن حماية البيئه يوسف اهتم في كلامه على اساس انه بيعمل مصنع ورق وانه بيوظف مجموعه من الناس الي بيسكنون في المنطقة وما ذكر أي شي عن حمايه البيئه بس مها كانت خجلانه تتكلم بس واحدة من البنات تكلمت وقالت طبعا الكلام كله انجلش
دكتور :لو سمحت هو اتكلم كيف بيطور مصنعه بس ما تكلم كيف بيحمي البيئه
يوسف: عفوا بس انا قلت اني بوظف مجموعه من الناس
هنا اتكلمت مها : طيب انت ما تكلمت كيف بتحدد كميه قطع الاشجار وكيف بتزرع بدالها وكيف بتحمي الهواء والماء من التلوث
يوسف: يكفي اني بطور المنطقه وعلى هذا الكلام في الاخير انهت مها النقاش بقولها: انت اصلا ما فكرت الا في نفسك وما تهمك ببيئتنا بالمرة هنا الكل صفق وضحك : والدكتور شكر مها وقال ان معاها حق
يوسف وطى راسة وقعد يكتب في الورقة وهو بينفجر من الغيظ ويقول والله انها تقهر
اما البنات يقولوا لمها : والله انك تستاهلي وسام ما احد قدر علية الا انتي
مها / يستاهل اصلا هذا واحد مغرور ويبغى حد يكسر شوكته وان شاء الله اكسرها له
هند/ قدها وقدود يا ابظاي
البنات هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
المهم انتهت المحاظرة وخرجوا البنات والكل يمدح مها اتفرقوا البنات وسمر اخذت بيد مها وقالت: بتقولي لي اليوم مالك مش على طبيعتك
مها: اخ ياسمر بنفجر
سمر: سلامتك ياقلبي
مها: امس وصلت البيت الا تقول لي لما ان حسن اخوى قال لمن هم يتغدون كل البنات اتزوجوا الا خواتي لا
سمر: معقولة قال كذة
مها: ايوة هذة مش اول مرة يقولها بس والله ما اعديها له هذة المرة
سمر ايش بتسوين
مها: بقوله انه ما يكلمني وينسى اني اخته وما بكلمه بعد كذا ابدا اسألك بالله ياسمر انا نا قصني شي
سمر: لا ووالله كاملة والكامل الله بنت فيها كل الصفات الي يحلم فيها الرجل جمال وادب وذكاء وعايلة ومتعلمة وطباخة ماهرة ههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههه ضحكتيني وانا ما ودي اضحك بس والله مو عارفة ايش اسوي انتي عارف ان انا خطبت عدة مرات بس ايش اسوي ما حدا عجبني انا طلباتي مش كثير بس الواحدة ما ترمي نفسها لاي واحد
وتبكي ايش ذنبي اذا كل الي بعمري تزوجوا
سمر: خلاص وكلي امرك لله وانا حاسة انك بتتزوجي واحد يخرجك من الي انتي فية
مها: لا اله الا الله املي بالله كبير
بعد شوي اجت هناء وهند وما كان معهم منال
طبعا بقلكم شوي عن منال هي بنت طيوبة وحبوبة جدا وبصراحه هي تحب يوسف بس حب خفي يعني الي يعرف الموضوع هذا هم صديقاتها بس ولان يوسف معجب بمها ما احد قالها من البنات علاشان ما تنصدم وتكرة مها بس مها دائما تحاول تكرها فية لانها عارفة انه ما يستاهل وانه ولد يظحك على البنات واصلا منال عمرها ما كلمته يعني كان حب صامت
هناء :السلام عليكم
مها وسمر :وعليكم السلام هاه فين كنتوا
هند:رحت اتصل لصديقتي من الكبينه
مها :طيب بنات انا بروح الكافي نت تجوا معي
لا تستغربوا في اليمن الكثير من الكافي نت بس البنات مفصولين عن الاولاد
هناء لا انا برجع البيت علاشان ما اتأخر
هند:وانا اخي بيجي بعد شوي
سمر انا بجي معك
مها تسلم على هناء وهند:يالله مع السلامه اشوفكم بعدين
ويمشوا الكافي وتقعد مها تطلع على المنتديات المشتركة فيها وتنسخ لها قصص تقراها في البيت وسمر تدخل الشات مها :سمر ايش تسوي
سمر دخلت الشات
مها سمر لا تصدقي هذولا كلهم كذابين
سمر: عارفة واصلا انا ما اقلهم أي معلومه حقيقية عن نفسي كله كذب
مها: وهم كمان يظحكوا ويكذبوا عليك
سمر: عارفه بس خلينا نتسلى شوي وانا مو هبلا
مها: بس انا خايفه عليك لايوقع راسك بيوم من الايام
سمر: لا ما تخافي وهي تأشر على راسها ...هنا في مخ مو بطاطا
... قعدوا شوي بالكافي وقاموا راحوا البيت....
بالليل مها قعدت تفكر في كلام اخوها وشلون تتصرف وماكانت عارفه انها بدت تبكي
اختها احلام شافتها وهي كانت عارفه باللي صار مع اخوها حسن
احلام: مها فيك شي؟
مها: لا مافيني شي..
احلام: والدموع هذي ليش؟
مها: تحس الدموع بيدها وتمسحهم بسرعه..
مها وهي تتنهد... قلبي بينفجر يا احلام مانا عارفه كيف اتصرف ..
احلام: كيف تتصرفين مع حسن؟؟
مها: خليك من حسن انا عارفه وشلون اتصرف معاه
احلام: طيب ومن ايش ها الدموع؟؟!!
مها: هاي الدموع على حالي
احلام: ومالها حالك ان شاء الله
مها: احلام... لا تسوي نفسك ما تدرين كلام حسن مو كلامه وحدة هذا كلام الكل اولهم ابوك وامك لا والي زاد غطاالناس الي لمن اروح مكان يطالعوني بنظرات انهم زعلانين علي وكمان تلميحاتهم تعرفي خالتي ام محمد قالت لي انتي ما انخطبتي لهسع قلت لا المهم قعدت تلمح كلام كان يذبحني
تعرفي معنى يذبحني ليه انا شنو ذنبي ان كل الي بعمري تزوجوا
احلام: مو كل الي بعمرك
مها:.........لا تقولي باقي فلانه وعلانه انتي داريه ان لكل واحدة ظروفها بس انا غير انا غير كل البنات انا ما قصدي اشكر نفسي بس الحمد لله والشكر ما ناقصني شي طب ليش ليش ما لقيت شخص يحبني ويتزوجني رغم كل هذا ............احلام انا احس اني عاله على اهلي ولمن احد يجيب سيرة عرس الكل ينظر لي ويقول بنغمه خفيه عقبالك كانهم يقولوا ما باقي الا انتي
كل هذا الكلام كانت مها تقولة وهي تبكي بحرقة مو طبيعية اند باب غرفة البنات
احلام :ادخل
حين دخل يكلم احلام عن شي قطعته مها والدموع لسه في عيونها بس هو ما شافها:............حسن انت كيف تتجراء وتقول الكلام الي قلته امس كيف احنا مو خواتك والمفروض ما ترضى علينا تقوم تقول هذا الكلام وقدم نسوان اخواني ليش ..اسمع من اليوم انت ما عاد تكلمني وتنسى ان لك اخت انت قلت الكلام هذا اكثر من مرة لكن هذة المرة خلاص اذا كنت بتستعر مننا لا تكلمنا ياخي وما بسامحك ولا على أي كلمه قلتها فاهم
وكل هذا وحسن ساكت لانه عارف انه زودها وانه غلطان فخرج حتى من غير ما يكلم احلام
احلام ولما كانوا متاجأت من كلام مها لانهم يعرفوها قلبها كبير ومو عصبيه بس المرة هذة شكلها خلاص ما قدرت تستحمل فانفجرت مرة واحدة
مها تمسح دموعها : طيب ياحسن حتى كلمه اعتذار ما قلتها هين انما عرفتك مين مها
كانت تقول كذا والكلام مو من قلبها لانها تحب اخونها لو شو ما سووا
احلام خلاص مها هدي نفسك واستغفري الله
مها : استغفر الله العظيم واتوب اليه .............تعرفي احلام انا بشنوا احلم
احلم اني الاقي الانسان الي احبة مو احبة حب هذا الايام والخرابيط واخرج معه لا ودي اتزوج وزوجي يحبني وانا احبة وتكون علاقتنا حلال املي في رجل يخرجني من الي انا فيه صحيح مو ناقصني شي بس فية اشاء ما بيقدر يوفرها لي الا رجال يحبني رجال يكون لي الحبيب والزوج والاخوا والابو وكل شي فهماني
أحلام: ان فاهمتك من منا ما تتمنى هالشي
............................................................ ...........................................................

............................................................ .........................
............................................................ ..........
.................................................
..................................
...................
.......
.

في اليوم الثاني




مها وهي تطبخ : يمه ايش اسوي غداء
ام لؤي: سوي زربيان(طبعا هذة اكلة يمنية من الرز واي نوع لحم)
مها : طيب
وهي تطبخ تلفونها يرن:ياربي هذا الزفت الثاني اخلص من واحد اجي الثاني
برد علية اشوفه ايش يبغى
مها:الوووووووووووووو
الرجال بصوت مايع :الووووووووووووو
مها:اخي انت ايش تبغى
الرجال:ابغاك انتي حياتي
مهت: حياتك بعينك ولك انتو ما تستحون تغازلون بنات الناس
وقفلت في الاخير طفت التلفون بعد ما قعد يعيد الاتصال
الساعه واحدة الظهر كانت مها تتجهز علاشان تروح الجامعه شغلت تلفوناها فيه رسايل وعدة مكالمات فايته
وفجاءة رن التلفون واختها احلام كانت جنبهابعد ما رجعت من الجامعه
مها:اوف من بعض الناس ما يستحون
احلام من هذا
مها:هذا الي يتصل له فترة وانا اكنسل في وجهه وقالت لها ايش عملت اليوم
احلام وايش تسوي
مها وطبعا بحكم حالتها النفسيه فتحت التلفون وقالت:انت واحد نذل وما عندك كرامه وقليل ادب وما معك من الاسلام الا اسمه اقلك لا تتصل على هذا الرقم وانسحه من قاموسك فاهم
الرجال: لا مو فاهم اصلا انا بحبك
مها: حبتك القرادة قول امين ياخي انا اقلك ما ابغى لاا كلمك ولا اسمع صوتك
الرجال :بس انا ابغى اكلمك واسمع صوتك الي هو مذوبني ومدوخني
مها :الله يجعلك تدوخ ما تقوم ياخي ان ايش تغبى
الرجال :انا ابغى اتزوجك
مها:شو تتزوجني شكلك مو صاحي
وقفلت التلفون وهو رجع يتصل
لا حول ايش هذا النشبة ايش اسوي معه الحين
احلام: ما عليك منه لا تردي
مها: انا حاسة انه واحد من الجامعه لانه يغير صوته كانه خايف اعرف من هو وكمان تذكري قبل مدة لمن فتحت علية وما رديت ايش قال وحشتيني ومشتاق لك ما يقول كذا الا وهو متأكد انه تلفون بنت بس هين ان بعرف من هو وقتها بيكون معي تصرف ثاني
المهم قعد يرن فترة لمن مل
انا ما قلت لكم الجامعه قريبة من بيت مها خمس دقايق واقل علاشان كذا هي ما احد يوصلها ولا تركب ليموزين ولا مواصلات
راحت لسمر ووصلو للجامعه ولقيوا البنات وسلموا عليهم
هذا هو الفصل الاول بس ياترى من هو بطل القصه هل هو يوسف
وكيف بتتصرف مها مع الي يغازلها في التلفون
وهل في ابطال ثانيين في القصة
بنشوف الفصل الجاي
توقعاتكم

mohamed adel 23-08-08 11:55 AM

البداية جيدة استمري
الردود علي الموضوع السابق ربما لم تكن كثيرة بسب انك لم تعطي ردود لاعضاء اخرين
اسمك حلو قوي
ومستني رايك في اعمالي
http://i189.photobucket.com/albums/z...lowers_024.jpg

jen 23-08-08 08:52 PM

اهلا بالليلاسية الجديدة
ياسمينا
شرفتى المنتدى
القصة جميلة،دمها خفيف، عصرية،احداثها حقيقية
ومواقفها تحدث لكل البنات
عرفنا من خلالك حاجات كتير عن اليمن
من اجمل البلاد واتمنى ازورها فى يوم من الايام
مها حلمها فى فارس احلامها هو حلم كل البنات يا ترى هتقدر تحققه!!
ويا ترى اللى بيعاكسها فى التليفون هو يوسف ولا معجب سرى منعرفوش ولا مييين؟؟؟؟؟
مستنيين نعرف التطورات والاحداث الجديدة معاكى يا ياسمينا
متتأخريش علينا
وفقك الله

http://www.liillas.com/up/uploads/im...6f65ab0e72.jpg

ياسمينا الحلوة 24-08-08 09:50 AM

السلام عليكم شباب ان متشكرة لكل من مر وقرا قصتي وانا حاليااكتب الفصل الثاني وفية احداث ساخنه كثير وشكر خاص لكل من mohamed adel وjenhoud
على ردهم على القصة واعذروني اذا انا قليله الردود واشوفكم الفصل الجاي

ياسمينا الحلوة 30-08-08 11:07 AM

الفصل الثاني



مها تشوف يوسف وهو يطالعها وهي تسوي نفسها ولا مهتمة لقيت واحدة من صديقاتها وقفت تسلم عليها والبنات ما انتبهوا راحوا وتركوها لمن خلص كلام مع صديقتها لفتت ما لقتهم وطبعا البنات ما يحبوا انهم يمشوا لحالهم فراحت تشوف فين راحوا في هذاك اللحظه يوسف استغل الفرصة ومشي وراها يبغى يكلمها كانت عارفةانه يلحقها بس ما التفتت وفجاءة وقفت والتفتت الى وراء وشافت يوسف وراها ويوسف حاول يكلمها بس ما قدر حس ان الكلمه ما راضية تخرج شافته من فوق الى تحت واعطته ظهرها وسمعته يقول: مها
مها استغربت رجعت تلتفت له وطالعه ببرود وقالت : نعم فية شي
يوسف وهو يتلعثم: ممكن كلمه
مها: اول شي لو سمحت اذا حبيت تناديني ياريت تقول يا اخت مها اوك
يوسف وهو مقهور :تكرمي
مها: ايوه وش تبغى
يوسف : بس هذا المكان ما ينفع
مها: ايوه فين تبغى نروح
يوسف حس انها تقبلته فقال أي مكان تحبي
مها: اقلك شي
يوسف :قولي
مها: هن خلصوا البنات من الجامعة لمن انت جاي لعندي شوف يا ابن الناس انا مو نوعية البنات الي تكلمهم فاهم ومرة ثانية لمن تشوفني اعمل نفسك كانك ما تشوفني فاهم او اوضح اكثر
يوسف وهو موعارف يحكي يطالعها وهي تعطية ظهرها وتمشي وشافت صديقاتها واعطته نظرة من فوق الى تحت واشرت للبنات ومشيوا
وكلمت البنات وقالت: تصدقوا يا بنات ان يوسف كلمني
سمر: والله وايش قال
مها وهي تظحك:ههههههههههههه انا ما عطيته فرصة قال لي يبغى نتكلم في مكان ثاني وانا ما رضيت قلته كلمتين تكفية طول عمرة وما اعتقد رح يكلمني مرة ثانية
هناء: حرام عليك شكلة يحبك
مها: حبته عقربة قال يحبني قولي يضحك علي يومين ويتركني
سمر : وانا معك هذا واحد لعبي
هناء: خفي على الولد
مها: اقول هناء ايش اخبار الاستاذ حقتك


طبعا ما قد قلتلكم على هناء هناء بنت طيبة لابعد الحدود عيون عسلية وجسمها حلو وشعرها بوي ويجنن عليها طبعا قد تزوجت مرتين المرة الاولى من ابن عمها والناس الي ما يخافوا الله عملوا لهم سحر تفريق فما قدرت تعيش معه فكانت تبكي ليل نهار واطلقت بعد سنه من زواجها وكان عملىها ستعش سنة وبعديت اتزوجت بعد سنتين من واحد اكبر منها بعشرين سنه واطلقت بعد اربع سنين وهي اكبر من مها بسنتين معجبة باستاذها في المعهد الي تدرس فيه خارج الجامعه وطبعا هو حاسس انعا تحبة بس عمرها ما قابلته او تكلمت هي وهو
هناء : اسكتي مها انا مقهورة تعرفي اليوم قال لي كلمه قهرتني قدام البنات
هناء مو شاطرة كثير يعنى فهمها على قدها
مها: ايش قال طويل العمر طبعا قالتها بطنازة
هناء : لا تذكريني بس الي قاهرني انه دائما يحب ينكد علي
مها: ما عليك منه هذا انسان فا ضي ما معه شي لانه وسيم شوي فاكر نفسه هرتك روشان
هناء: تصدقين مها بعض الاحيان احسك ما معك قلب اصلا لانك ما قد حبيتي قاسة كذا اصلا انتي ما تحسي فيني لانك بلا قلب
مها انصدمت من هناء وحست بسكين في صدرها ولانها حساسه بزيادة دموعها نزلت فتركتها وباقي البنات الي ما سمعوا شي لانهم كانوا يكلموا بعض وتقول في نفسها انا ما عندي قلب ليش لاني ما حبيت ايش ذنبي اذا انا ما لقيت الانسان الي احبة وليه ضروري احب واكيد هذا راي باقي البنات
.....................................................
يوسف بعد ما كلمته مها وقالت له هذاك الكلام جلس يفكر ليش ليش ترفضني وتقول كذة
فراح لصديقة هاشم وقاله على كل شي
هاشم :يوسف انا قلت لك انها مو مثل باقي البنات وانك ما راح تقدر عليها
يوسف يصر على اسنانه ويقول : ليش هي من فاكرة نفسها
هاشم : يوسف اسألك سؤال وتجاوب بكل صراحة
يوسف عقد حواجبة وقال : اسأل
هاشم : انت تحب البنت؟
يوسف يفكر لمدة دقيقة ويتنهد ويقول : اعتقد
هاشم : مو اعتفد تحبها او لا ؟
يوسف : ايه.........ايه ............احبها
هاشم : واذا انت تحبها المفروض ما تتكلم معاها ولا تسوي كذة المفروض تروح تخطبها من ابوها وعندها سوي الي انت تبغاه
يوسف : انا ما اقدر اخطبها
هاشم مستغرب: ليش ان شاء الله
يوسف : لانها انسانه جامعية وانا ما ابغى انسانه جامعيه
هاشم متفاجئ: معقولة بالله انت تقول الصدق
يوسف : اية اقول الصدق ايش فيك مستغرب
هاشم : مستغرب لانك انسان متعلم وتقول كذة
يوسف : انا ابغى الي اتزوجها تكون متفرغة لبيتها وزوجها مو لدراسة والشغل والكلام الفاضي
هاشم : لكن انا اعتقد ان البنت المتعلمة فيها ميزات اكثر وانت انسان متعلم اختار وحدة متعلمة تفهمك مو احسن
يوسف : هههه يظحك بطنازة لا مو احسن انا ابغى واحدة اربيها على ايدي ما تعرف عن الدنيا شي مو واحدة تعمل راسها براسي وتقعد تجادلني كل شوي لمن انوي اتزوج باخذ واحدة من القرية ما تعرف شي وكمان اميه
هاشم : انا اعتقد انك انسان معقد وما فية فايدة منك
يوسف :يكون احسن ......................




............................................................ .....................
............................................................ ...........
............................................................ ..............
............................................................ ..........
..................................


دخلوا البنات المحاضرة وكانت ممله جدا وبعد ما خرجوا كانت سمر تتكلم هي ومها ويضحكن بهدوء وجات هناء وقالت ............آخ
مها : سلامتك من الآخ أيش فيك
هناء : كنت نازلة من الدرج وكانت باقي درجة وما انتبهت لها وقعت
مها تكتم ضحكتها : سلامتك ياعمري الف سلامتك بس عسى ما شافك احد من الاولاد
هناء : لا محد شافني
مها : اشوة ولا كنت ما بمشي معك علاشان بكون شبهة وتضحك ههههههههههههه
هناء : تتطنزي الحق علي الي قلتلك
مها : هههههههههه اتخيل شكلك والله يجنن كنت صورتيه منال مو كنتي معها
هناء : وجع شوف البنت كيف تضحك
منال : حرام عليك مها البنت تتوجع ..........
مها تفكر صحيح حرام اخاف يعاقبني ربي ويصير لي مثل ما صار فيها
مها : سامحيني هناء والله مو قصدي ياقلبوا سامحيني
هناء : لا مو مسا محتك
مها تمسكها من يدها : الله يخليك اخاف الله يعاقبني ويصير لي مثلك
هناء : خلاص صار خير
مها : خلاص يالله نروح نجلس هناك على هذاك الكرسي راحوا وجلسوا شوي
وبعد مدة قاموا كان فية حفرة وكان البنات عارفين فيها بس مها نسيت وقعت فيها وهند حاولت تمسكها ما قدرت كان فيه اولاد ماشيين وشافوها منهم يوسف الي لمن شافها حس قلبة بيتوقف ومد يدة لعيون صديقة حتى ما يشوف ومها وقفت بسرعة وسحبتها هند وطلعتها وتوقعوا ايش كان موقف مها
قعدت تضحك بصوت واضح وما قدرت خلاص وعبايتها اتوسخت بالتراب
مها :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هند : مها صار فيك شي
مها : هههههههههههههه لا ههههههههههههههه ما ص...ا........ر.......شي انا بخير ههههههههههههههه
هناء : اكيد ما فيك شي
مها : الي تمسح عيونها من الدموع .......اكيد ما تقلقوا ورجعت تضحك
يوسف كن يشوفها تضحك وهو مستغرب هذة البنت فعلا غريبة كيف وقعت ورجعت تضحك بس عسى ما صابها شي
.........................
مها عادها تضحك قالت لها هند : انت ليش تضحكي
مها هههههههه افضل دواء لهذا الموقف هو اني اضحك والله انه حوبتك يا هناء لسة كنت اضحك عليك قبل شوي ربي صابني واخذ حقك بأقل من ساعه
بس والله انه موقف جنان وتاشر بيدها علامه اوك
كل البنات مستغربات منها الي قلبت الموقف لهزار فضحكوا عليها وقالوا: والله انك تستاهلين وفعلا هذا حق هناء وعلاشان ما تضحكي على حد مرة ثانيه
مها وهي تحاول تمسح الغبار الي غطى عبايتها وما نفع : هند تجي معى البوفيه علاشان انظف العباية راحوا البوفية وكانت قريبة جدا منهم وتقريبا غسلتها
اما يوسف الي كان قلقان و وده يعرف ايش حصل فيها كان قاعد يلف في المكان لمن شافها طلعت من البوفية وهي قاعدة تضحك وكان يشوفها من فوق لتحت واطمئن ان ما فيها شي
( تعرفوا هذا الموقف حقيقي وحصل لي شخصيا لكن من غير يوسف )


مها : الحين عبايتي كلها مويه يالله بنات انا برجع البيت اغيرها وبعدين برجع للمحاضرة الثانيه من بتجي معي
سمر : انا بجي معك
هند : وانا كمان
هناء : وانا
منال : وانا
مها : انا قلت واحدة مو كلكم وبعدين باقي معي اثنين بس من اخواني مو مزوجين والباقي خلاص تزوجوا يالله اعملين قرعه
هند : تضربها على كتفها : والله انك ما تستاهلين
مها : اوه وانا ايش قلت
منال تتطنز : لا ما قلتي شي
البنات كلهم : خلاص روحي وحدك
مها وهي نضحك :ههههههههههه خلاص بنات والله امزح ايش فيكم انقبصتوا ما بخطب ولا واحدة اطمنتوا
منال : والله انك قليلة حياء احنا وين وانتي وين
مها : يالله بنات اتغشمر معاكم يالله نمشي
البنات : لاروحي لحالك
مها الله يخليكو بنات انا خلاص بردانه
سمر تستاهلين
مها : خلص بمشي لحالي ونعمل نفسها ماشيه : وتلتفت تلقى البنات ما تحركوا .....يالله بنات ما كانت كلمه وقلتها
وقعدت تلح عليهم لمن ملت وقالت : خلص بمشي لحالي
وهي ماشية ضحكوا البنات وقالوا : وقعت فيها
مها ايش قصدكم :
البنات : يعني احنا جايين معك
مها يعني قاعدين تستهبلوا
البنات : مثل ما انت تستهبلين ...................
مها : تقول لنفسها طيب مردودة
مها : خلاص اخذتوا حقكم يالله نمشي
وراحوا بيتها وما رضيوا بدخلوا البيت وقعدوا بالحوش ودخل اخوها الصغير وهو اصغر منها بلاث سنين وهو واسمه محمد وهو ولد وسيم واسمر وهي ما تخبي عنه شي ويحترمو بعض ويتمازحون دايما
سلم عليها وقال : خير ايش رجعك بدري
مها حكتله على الي صار وهي تضحك
محمد : والله انك خبلا
مها : هيه لا تقول خبلا بس الحمد لله ما احد من الاولاد ضحك
محمد : ليش انتي اول واحدة توقع او اخر واحدة
مها : فعلاانك اخ ترفع من معنوياتي
محمد : مين الي في الحوش
مها تطالعه بنص عين : صديقاتي ايش رأيك فيهم
محمد : عمرك ما بتعقلين هو انا شفتهم اصلا
مها تمزح : عادي طالعهم من الشباك
محمد : اقول ضفي وجهك وروحي جامعتك بتتأخرين
مها نضحك تمامو سلام
محمد يبتسم : سلام
ويقول بنفسه الله يرزقك برجل يستاهلك ويحبك
............................................................ ....................................................
رجعوا البنات للجامعه وما كأن صار شي
............................................................ ..........................................




بندر : ايوة طال عمرك حجزت لك على طيارة الساعه خمسة
ابو حمد : وبلغت مدير العلاقات العامه بالي قلت لك
بندر : ايوة بلغته
خلاص : خذ هذه الأوراق وانسخها وأرسلها فاكس إلى الشركة الألمانية
بندر :تم طال عمرك
ابو حمد : ولا تنسى باقي التعليمات الي قلتها لك
بندر : حاضر
ابو حمد : مو اذا غاب القط اللعب يا فار
بندر يصك على اسنانه : كل شي راح يكون مثل ما تبغى بأذن الله
ابو حمد : ان شاء الله بنشوف
ويروح بندر ويرسل الفاكس
بندر شخص مكافح وحنون جدا اتحمل المسؤليه بدري وسافر للغربه في السعودية واشتغل هناك وقعد يصرف على اهلة رغم ان ابوة بخير بس حالتهم المادية تعبانة شوي فاضطر انه ما يدخل الجامعه ويشتغل يساعد اهلة ومن عينته كثير في بلادنا
اما عن شكلة فهو حلو ووسيم طويل واكتافه عراض وجسمه مليان بأختصار رجل بمعنى الكلمه

رجع بالليل الى البيت وحط راسه على الوسادة وقعد يكلم نفسة : الى متى بضل كذا لا انيس ولا ونيس عشر سنوات وانا لوحدي ما فيه احد عندي وحياة روتينية ممله آخ متى الله يفرجها بس يارب ارزقني ببنت الحلال يارب
طبعا هو جالس في سكن الشركة لحاله وهو مو اجتماعي كثير ما يحب اللمه والناس والضجه
اخذ اللاب توب حقته وفتح الشات يتسلى
كان الشات بالنسبة له وسيله ينفس عن الي في نفسة شوي لقي واحدة في الشات كان اسمها بنت اليمن
وكان اسمه قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
مرحبا

بنت اليمن
اهلين

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
ممكن اتعرف عليك

بنت اليمن
ممكن

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
اسمك ايش

بنت اليمن
انت المفروض تعرف عن اسمك الاول

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
انا بندر


بنت اليمن
وانا سحر

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
كم عمرك سحر


بنت اليمن
ايش رايك انت تعرفني عن نفسك بعدين بقلك كل شي عندي


قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
شوفي مثل ما قلت لك انا اسمي بندر عمري 28 موظف سكرتير اسكن في السعودية وانا اصلي من اليمن


انا سحر من اليمن عمري 23 لسه ادرس سنه رابعة حقوق


المهم استمر التعارف وقعد يكلمها عدة ايام بعد ما اعطته ايميلها
.......................................................
....................................................
.....................................
.........................

اما مها بليل وبع ما دخلت غرفتها رن تلفونها وشافت مين وقالت : هو هذا ما راح يحل عني
احلام : مين هو
مها : هذاك الولد الي كل يوم يتصل
احلام :هاه...............هو ما غيرة
مها : اوف ..............هو ما غيرة
احلام تحب تمازحها : طيب ردي علية يمكن يحبك صدق
مها :وتاخذ الوسادة وتضربها بها :عيرينا سكوتك احسن
احلام : ايش رأيك نضحك علية شوي
مها :كيف
احلام : هاتي اكلمه شوي ونشوف بيعرفك
مها : طيب ردي عليه
احلام :تاخذ التلفون وترد : الو ...................
الرجال : هلا وغلا ومرحبا
احلام : مين معي
الرجال : ما عرفتيني
احلام وهي تتطنز:لا ما عرفت
الرجال : افا وليش
احلام لاني ما اتشرف بمعرفتك اصلا
الرجال: وهذا جزاتي اني احبك
احلام : تحبني مين قال
الرجال : انا قلت
احلام : انت معك خوات
الرجال : لا ما معي
احلام : الحمد لله يا رب اصلا ربي رحمهم احسن ما يكون لهم اخ مثلك وقفلت
احلام : ههههههههههههههههههههههه والله انه مجنون امس يقول يحبك واليوم يقول لي انا
مها : قلت لك انه انسان لعاب
احلام: ممكن علاشان اصواتنا تتشابه؟
مها: يمكن................. ويرن التلفون مرة ثانية

طبعا حبوا يكملو لعبتهم مها غيرت للهجة المصرية وردت
الرجال : الو ........
مها : الوه
الرجال: ليه قفلتي
مها : انت عاوز اية ياخي
الرجال : قلت لك عاوزك انتي
مها :مها ياخي عيب عليك مينفعش الكلام دة كل شوي تتصل بنات الناس ليهم حرمه
الرجال : بس انا احبك
مها : ائال بيحبني ائال حبك برص وسبعه خرص .....مش انت من شويه بتائول لصحبتي انك بتحبها انت تحب مين أي واحدة فينا احنا دلوقتي خمسة اختار وحدة فينا
الرجال : لا انت اول واحدة كلمتني وانا متأكد
مها وهي تبعد التلفون شوي وتضحك وبعدين تاخذ نفس وتقول : لا انا مش اول وحدة كلمتك انا صحبتها
الرجال : لا انا متأكد انك اول وحدة
مها تكلم احلام : عرف صوتي بس على مين : ائلك مش انا عاوز تكلمها
الرجال : ايوة
مها : بس هي مش عوزة تكلمك ياخي خليها في حالها
الرجال : بس انا ابغى اتزوجها
مها تكلم نفسها تتزوجني لو ما بقى الا انت في الدنيا ما اتزوجك: ائلك حاجه ما تقفل التلفون وتتصل على وحدة تقولك كل حاجة انت عاوزها
الرجال: لا انا عاوزك انتي
مها : عاوزني انا ولا هيا
الرجال :مهو انت وهي واحد
مها : لا مش انا وهي واحد : بطل حركاتك دة واوعى تتصل مرة ثانية فاهم
وتقفل التلفون ويقعدو يضحكوا البنات علية ويرن التلفون مرة ثانيه وترد مها وهذة المرة باللهجة السوريه
مها : الو
الرجال : ليش بتقفلي في وجهي
مها : شو بدك انت
الرجال : وين اول واحدة ابغى اكلمها
مها :بس هيا ما بدها تكلمك
الرجال : قولي لها ابغى اكلمها : وانا ما بدي ائلها وتقفل التلفون
بعد مدة يرسل رساله ويقول
( انا عرفتك انتي واحدة ساكنة في سكن الطالبات صح وتسوقي سيارة كوريلا بيضاء )
مها :ما برد عليه بقفل وخلاص
بس والله شتتناه ما خليناه يعرف راسة من رجوله
احلام :احسن وبكرة خلي بنات من صديقاتك يكلموة
مها : ان شاء الله
احلام : اقلك بتروح تفصلي لعرس بنت خالتي
مها : اكيد بروح
خلاص : بكرة نروح نشتري قماش ونرح عند الخياطة
مها :اوكى خليني ذلحين انام وبعدين يحلها ربنا
............................................................ ....
................................................
...................................
...................................
......................



اليوم الثاني قامت مها من الصبح نظفت والبيت وطبخت وراحت الجامعه طبعا سمر بدأت تدرس في مدرسة خاصة فكانت تروح وحدها انا ما خبرتكم عن لبس مها لمن تروح الجامعه كانت تلبس عباية مقفله عليها نقشة خفيفة جدا على الاكمام وجلال (شيله ) وبرقع طيعا ما كانت تتكحل ولا تسوي أي شي في وجهها بس لان عيونها كبار وواسعت كانت تلفت نظر الكل وهذا الشي ما كان يفرحها بالعكس كان يقهرها
وصلت الجامعه قعدت تدور على البنات في كل مكان ما لقيتهم راحت لمكان معروف ان البنات بيلتقوا فيه أجت هند وسلمت عليها بس كان شكل هند مقلوب ايه وثمانيين درجة ومها لانها انسانه حساسه فعرفت ان في هند شي فقلت لها : ايش فيك
هند : ولا شي
مها : مو علي هذا الكلام اكيد فيك شي هند احنا صديقات وإذا ما شكيت لصديقتك لمن بتشكين
هند تاخذ نفس وتقول : مو عافه كيف ابداء الموضوع
مها ابدائي من الاول
هند: تعرفي اخي فارس وتعرفي اني قتلك اني اقله على كل مغانرتنا بالحامعه وخرجتنا ودخلتنا
مها : ايوة وانت قلتي انه اقرب واحد ليك حتى اقرب ليكي من اختك امل
هند : ايوة
مها : طيب ايش حصل
هند : امس تجادل هو وامي وانا وقفت قدامه وما رضيت انه يتمادى معهافقال :انتي اسكتي ما فيه داعي اطلع فضايحك والتفت لامي وقال :شوفي بنتك ايش بتسوي في الجامعه طبعا انا انقهرت ليش كذة ليش يقول انا ائتمنه على اسراري وهو يخرجها ليش انا خلاص ما عد اثق في احد كلها ما يستاهلوا الثقه
كانت تتكلم وهي تبكي مها مسكتا من كتفها وحطت يدها على راسها وقالت : خلاص هند ما فيه احد بستاهل دمعتك
هند : مها انت مو عارفه شي انا ما الي احد اتكلم معاه او اشكي له انا اكرة حياتي انا تعبت خلاص
مها : هند احمدي ربك انتي احسن من باقي الناس
هند : لا انا مو احسن
مها لا تقولي كذة انتي اصلا حياتك احسن من حياتي انتي لو تعرفين انا كيف عيشة او ايش حصلي كنت بتقولي انت اتعس انسانه بها الوجود
هند : شلون
مها: انا بقلك وانتي احكمي اوك
هند : اوك
مها هند انتي مو مستغربةاني الي بعمري اغلبهم كملوا الجامعه وانا لسه ادرس للحين
هند : بصراحة ايوة
مها: انا بقلك ليش................................
هند انا تخرجت من الثانوية وعمري 17 سنه وكنت احلم باليوم الي ادخل فية الجامعه فلمن تخرجت ابي ما خلاني اكمل دراستي وقال ان بناته مستحيل يخليهم يدخلو الجامعه لان البنت الجامعيه متكبرة وانانيه وانها ممكن تتعرض انها تكون بنت بلا اخلاق فهماني يعني تمشي مع اولاد بحكم دراستنا المختلطه تخيلي انك تحلمي وتخططي ويجي واحد يحطم حلمك مرة واحدة وينزلك للأرض كنت ابكي كل يوم لا والك شي ابي انسان طيب بس ما يعرف يتعامل لا مع اولادة ولا مع الناس كان كل سنه تعدي وانا ابكي واحس ان الدنيا ضيقة علي لغاية ربنا فرجها علي ودخلت الجامعه بعد ما حس ابوي ان البنت ما ينفعها غير تعليمها والسبب اخواني شافهم بعد ما تزوجوا كل واحد مع زوجته واولادة ولا واحد فيهم يسألنا ناقصنا شي فقال انه لو مات اخواني ما راح يسألوا عنا فاضطر انه يخليني اكمل تعليمي بس بعد ايش......... انا لمن اشوف اغلب البنات اصغر مني انقهر
وكمان انا اتحملت مسؤليه البيت من لمن كنت صغيرة يمكن في عمر 13 سنه امي صح حبت تعلمني اتحمل المسؤليه بدري بس نسيت ان انا طفلة واحتاج لمعامله طفله فكنت احس اني بنت كبيرة حتى على البنات الي اكبر مني وكانت دايما تصرخ علي ليش ما عملت كذةوليش ما عملت كذاك المهم لحد اللحين وانا على هذة الحال وياليت كان بيني وبينها لا كانت تروح عند صديقاتها وخولاتي وتقول لهم وتشكي مني انا ما اشتغل تمام
وهذا كان يقهرني لاني والله ما اقصر المهم تعرف اخر التطورات ان اخواني يعيروني انا ما تزوجت للحين
هند : صدق
مها وبدأت الدموع تنزل : اية صدق لا وكمان ابي قال قبل كم يوم ان ما فيه احد يبغانا ويبغى يتزوجنا تخيلي لمن ابوك يقول مثل هذا الكلام ويعيرك ليش حرام عليهم والله لو كان مو حرام كنت اخذت بعضي وخرجت من البيت وسكنت لحال بعيد عنهم كلهم
هند : خلاص مها وكلي امرك لله
مها : انا اقول لك الكلام هذا وفيه اكثر بس علاشان ما تقولي انك مظلومة هند اذا اختك ما تسمع لك انا اختك وكلنا خواتك مستعدين نسمعلك في أي وقت
هند : والله انتوا اعز من خوات لي ربي يخليكم لي بس ايش اعمل انا اصبحت انطوائية وما احب اقعد مع اهلي وهم بلشوا يسؤلوني وصرخوا علي انتي ما تحبي تجلسي عندنا انت خلص كبر راسك
مها : تبغي نصيحة اخت
هند : اكيد
مها : المفروض انتي ما تعزلي نفسك خليك طبيعية تكلمي معاهم واجلسي عندهم ولا كأن فيه شي لانك لو جلستي لحالك بتزرعي الشك في قلوبهم وبيسألو نفسهم انت ليش دايما تجلسي لحالك واكيد وراك شي انت لمن ترجعي بيتكم روحي اتكلمي مع امك واضحكي معها وشوفي كيف بيغير الكل معاملته ليكي هند رغم الي انا فيه انا ما بعزل نفي ابدا اجلس مع اهلي واضحك واكلم امي بكل شي يكون معي في الجامعه وخارجها وهي تثق فيني علاشان كذة حاولي تتقربي من امك وكلميها اكيد بتسمع لك انا مجربة هذا الشي واخوك مو ضروري انك تقولي له كل شي لانه مهما كان ولد وما راح يفهمك الانطوائيه مو حل ابدا لاي مشكله الحل موجود في طريقتك في التعامل مع الظروف وحسب كل موقف اسألي مجرب انا اكرة الوحدة وانت عارفه وجمعت بين الشلة انا كيف لاني عرفت طبيعه كل واحدة فيكم فاخذت كل واحدة على طبيعتها وقدرت اخليكم تتأقلموا مع بعض فهمتي
هند : خلاص راح اعمل الي قلتي عليه انا سفه بكيتك معي
مها :كله علاشانك يهون حبيبتي
هند : انت عارف وانت تتكلمي لمن بكيت شافك يوسف قعد يطلع لعندك وهو عاقد حواجبة
مها : انتي والبنات يبغا لكم حريقة كل ما انساه تذكروني فيه مالي ومالة
هند : اسألك سؤال وتجاوبينا بكل صراحة
مها اسألي والله يستر من اسألتك
هند ايش مشاعرك تاحية يوسف
مها : راح اكذب عليك لو قلت ما فية أي مشاعر بس مو حب قولي اعجاب يمكن لانه وسيم شوي ولانه ذكي ومجتهد في دراسته بس حب لا
هند : بس ممكن الاعجاب يطور الى حب
مها : لا مو ممكن لاني اقدر اتحكم بمشاعري مو كل ما شفت واحد يلاحقني بنظراته وكلن وسيم شوي حبيته
انتي عارف ان اغلب الاولاد يطالعونا بنظرات اعجاب
هند : لكن انتي خطفت معظم الأنظار
مها : اقول سكري على هذا الموضوع احسن
هند : خلاص لا تصرخي هههههههههههههه
............................................................ .......................
.........................................................
اما يوسف لمن شاف مها تبكي حس ان قلبة يتقطع عليها وكان وده يعرف هي ليش تبكي وكان يلف ويدور حول المكان يبغى يعرف لكن لمن شافهم يضحكوا استغربوقال في نفسة : والله البنات هاذول غريبات من الحزت للفرح في لحظة واحدة بس ودي اعرف هي كانت تبكي ليش

.............................................
...........................................
..................................
...................
..........
اما بندر فكان يكلم سحر على المسن
بنت اليمن
مرحبا بندر

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
هلا وغلا بسحر

بنت اليمن
كيفك

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
الحمد لله انت الي كيفك

بنت اليمن
الحمد لله ..........بندر ابغى منك خدمه


قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
اطلبي ولو اقدر بجيبها لك

بنت اليمن
بس استحي اكلف عليك

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا لا تستحين اطلبي انت بنت بلدي ولو تبغين عيوني اعطيك

بنت اليمن
تسلم لي عيونك يالغالي ............... بندر انا كلمتك عن ظروفي وان امي فيها السرطان وهي تعبانه اليوم بالحيل .

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
سلامتها الف سلامه

بنت اليمن
امي اخذناها للمستشفى وطلبوا لها ادوية ضروري وانا ما معي فلوس فقلت اطلبها منك تكفى بندر لا تردني الله يخليك امي بتموت

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا غالي والطلب رخيص كم تبغين

بنت اليمن
بندر انا باخذ الفلوس على اساس دين مو تقول اني طماعه

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا ابدا انت بس قولي كم تبغين

بنت اليمن
خمس الآف ريال سعودي

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
بس أيش رايك اعمل لك بها حواله

بنت اليمن
تكون عملت خير وما رح انا معروفك ابدا

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
خلاص بكرة ارسلها بس على اسم مين

بنت اليمن
رسلها على اسم (سحر محمد ..............)

خلاص اوك بكرة ارسلها الصباح
بندر اليوم الثاني راح ورسل الفلوس

............................................................ ............
............................................................ .
...................................
.................
..........
........
طبعا مها ومغازل التلفون
قعد يتصل فيها وهي ما ترد في الاخير قفلت التلفون ونامت
........................................................
يوسف كان قاعد يفكر دخل علية اخوة محمد طبعا محمد هو التوم حقت يوسف
محمد : ايش قاعد تفكر فيه
يوسف: محمد اسألك شي
محمد ينسدح على السريرويقول اسأل
يوسف : لو حبيت واحدة بس هذة البنت خلاف توقعاتك لفتاة احلامك ايش بتسوي
محمد :سؤال صعب ما اعرف كيف بتصرف يمكن اخطبها وبعدين امشيها على مزاجي
يوسف : هه هه هه اقلك خلاف توقعاتك قال بيمشيها على مزاجه
محمد : اول شي قول لي انت تحب لا تكون
يوسف : تكون مين .... قال كذة وهو خايف يكون مفضوح لدرجة ذي
محمد : مها فيه غيرها
يوسف يبلع ريقة ويقول : كيف عرفت
محمد : انا تؤامك مو أي حدا واعرف أي شي تفكر فيه
يوسف : طيب انصحني
محمد : انساها هذة البنت مو من نصيبك
يوسف : ليه
محمد: اولا انت تكرة البنت المتعلمة وتعرف احنا ما خلينا اخواني البنات يكملو دراسة فبيقولوا ايش معنى وابوك ما رح يوافق عارف رأيه
يوسف : بس ما اقدر انساها
محمد : انت حر انا نصحتك وانت اعرف بمصلحتك
يوسف ياخذ نفس ويقول بتفسة انساها قال انساها هذة البنت صارت مثل الهواء بالنسبه لي ولازم اتصرف
................................................
توقعاتكم ايش بعمل يوسف ؟
وهل بينكشف مغازل التلفون؟
وايش بيسوي بندر مع سحر؟
وابش المققلب الي بتفكر فيه مها للبنات؟
مع تحياتي لكم واتمنى انكم اسمتعتم بهذا الفصل واللقاكم في الفصل الثالث

ياسمينا الحلوة 05-10-08 12:02 PM

الفصل الثالث

يوم الجمعه وكل الاهل مجتمعين طبعا اربعة من اخوان مها متزوجين وهم حسن وماخذ عليا ومعاهم بنت اسمها ملاك وزيد وماخذ سميرة ومعاهم ولد عمرة ثلاث سنين واسمه نواف ووليد وماخذ ملكة وعندهم ولدين زينب وعمرها اربع سنوات وعبد الملك وعمرة سنه وخالد وهو الكبير وماخذ بدور ومعاهم اربعة اولاد غدير وعمرها اربعتعش وألآ وعمرها ثلاثتعش وانس وعمره تسع ويونس وعمرة اربع طبعا كل هاذولا يجتمعوان بالبيت العود طبعا النساء يتغدوا مع بعض والرجال مع بعض وبعد الغداء كل واحدة تروح بيت اهلها تزورهم ومها وامها وخوانها يروحوا بيت جدهم وهو البيت الكبير بحق وما قلت لكم هم عايله كبيرة مرة لذا ما اقدر اشرح الشخصيات كلها بس بشرح الشخصيات المهمه
مها قامت من بدري صلحت الفطور واجوا اخوانها يفطروا وبعد الفطور قامت هي وخواتها البنات الي راحت تنظف البيت والي دخلت المطبخ والي راحت تغسل الثياب مها هي إلي دخلت المطبخ دخل ابوها المطبخ وقال
هاه تبون اشتري لكم شي ناقصكم
طبعا ما قد كلمتكم عن ابو مها اسمه صالح ويلقبونه ابو خالد طبعا هو شخص عصبي بس قلبه ابيض وما يشيل على احد وهو انسان بخيل شوي مو في كل شي في بعض الاشياء اكبر عيب فية انه يمزح مع الناس بكلام يجرحهم ولا يهتم بهذا الشي ابد
مهاقالت لابوها على الناقص
ابوخالد : ايوة مو تطبخون للحارة وقعد يقلها كم تطبخ وكم تسوي
مها تاخذ نفس وتقول: بس يبه هذا ما يكفي
ابو خالد: يكفي ولا عنه ما كفي اعملي الي قلت لك علية
مها وفي نفسها والله ما اطبخ الا الكميه الي ابغاها:حاضر يبه
وراح ابو خالد لسوق يشتري الناقص
وجات ام لؤي طبعا خالد ووليد هم اخوان مها من اب واخوها الكبير من امها اسمه لؤي
علاشان كذة امها يقولوا لها ام لؤي وقالت لمها: مها شنو بتسوين
مها: شو رايك بعمل (بنت الصحن (وهي اكله تشبه شوي البقلاوة بالعسل ) ودجاج مشوي ومتبل وشربة عدس ورز بالبهارات والجزر وسلطة ) شنو رايك ازيد شي
ام لؤي : لا ما يحتاج يكفي
مها: ونسوان اخواني ليه ما يجوا يساعدونا كل شي علينا وهم بس يجوا وقت الاكل وكل واحدة تروح تشوف امها كانه مطعم اسبوعي لهم
ام لؤي : ايش نسوي انت اطبخي وكل وحدة تسوي الي يبيض وجهها وخلاص
مها : انتي ليش ما تكلمينهم
ام لؤي : ما راح اكلمهم ما دام معي بنات ليش اكلمهم
مها : والله حرام هن قاعدات لا يدرسوا ولا شي ويقطو عيالهم عندنا طول اليوم وكمان يوم الجمعة وهن يجلسوا يرتاحوا ما معاهم شي ليش
ام لؤي : ايش اسوي اقلهم لا يجيبوا عيالهم
مها : ايه قولي لهم
ام لؤي :هذا الكلام مو وقته انتي ذلحين اطبخي ما بقى وقت
وخرجت
مها : اوف ياربي ايش هذة العيشه كل شي علي ليش اني ما قد تزوجت
حرام والله حرام
وتقعد مها بالمطبخ وتخلص احلام شغلها وتجي تساعدها لغايه ما اذن الظهر وتجي بدور واولادها وبعدها تجي سميرة وملكة وعليا طبعا هم ساكنين في نفس البيت بس كل واحد في شقة لحالها
وجاواخوانها وسلمت عليهم
خالد : اهلين بنات جمعه مباركة
احلام : ياهلا بالطش والرش
خالد : شلونكم بنات
مها : انا اليوم بنفسجي
احلام : وانا خضراء
لما : اما انا اليوم لوني احمر
خالد : ليش هو انتي كل يوم لون
لما : اية حسب حلة الطقس
خالد : على كذة امي اتوحمت على حرباية
لما : هههههههههههههه يمكن نجي نسألها
خالد : ههههههههههههه والله ان انتو بنات فلة
مها : فلة والا باربي ههههههههههههههه
البنات كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههه انتو اصلا ما احد يكلمكم الا اكلتوه بقشورة
مها : لا القشور تسوي لنا سوء هضم ما نحبها انا واحلام بنعطيها للما تاكلها
لما تتخصر : هاه اشمعني انا اكل القشور
خالد : بس خلاص وجعتولي راسي
يجي وليد ويسلم على البنات
وليد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : الله يحفظك لا تقول شلونكم بيفتحوا موضوع ما يتغلق
وليد : طيب كيف الحال
مها :منو هذا؟ ما اعرفة
وليد : كيف منو هذا
مها : الحال
وليد : انا اسأل كن حالكم
مها : هاه الحمد لله وانت كيفك ..............عاش من شافك وينك يارجال ما نشوفك الا في الاعياد والمناسبات
وليد : انا والا انتو الي ما تجو عندي
احلام : لا والله انتو الي تجو ذا البيت العود
وليد : كم كبرة
البنات : منهو
وليد : البيت
البنات ههههههههههههههههههههههه
احلام : ما اقدر اقلك بس كبير
طبعا زوجات اخوان مها يفتشوا اما اخوان ازواجهم يلبسوا جلال وجلابيةعادية وخلاص ويكلموا( احميتهم )اخوان ازواجهم عادي بس بحدود
ويجي لؤي ويسلم على اخوانه وخواته ويجلس
وبعد شوي يقول اقلكم عندي لكم حكاية
البنات طبعا يعرفوا حكاياته الي تنتهي نهاية باخية بس تظحك مرة
احلام : طيب قول
فية واحد معه حمار وبهيمة (في اليمن يقولوا للحمارة بهيمة ) الحمار كان غبي والبهيمه كانت ذكيه وكان اسمها اسمها ايش من اسماء صعايدة مها: فتحية
لؤي : ايوة فتحيه

فاخذهم وراح بهم الى حديقة الحيوان فقعد يقولهم هذا اسد وهذا نمر وهذا فيل الخ ...........اليوم الثاني اخذ البهيمه الى حديقة الحيوان علاشان يختبرها فكان يقول لها ايش هذا يا فتحية قالت اسد وايش هذا يافتحية قالت فيل وايش هذايافتحية قالت نمر وبعدين اشر الي معه شوك ايش اسمه ايش اسمه
احلام قاطعته وقالت : قنفذ
لؤي : شاطرة يافتحية
الكل ضحك على احلام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
مها : ههههههههههه احسن تستاهلين يا فتحية
احلام ترمي عليها المخدة : فرحانه انتي ووجهك
مها اقول لؤي : متى بتتزوج
لؤي : آخ لمن القى بنت الحلال
مها: ليش ما قد لقيتها؟
لؤي : لا ما قد ليقيتها
مها :ايش رايك تاخذ ميكرو سكوب وتدور او اعمل اعلن في النت
لؤي : فكرة جيبي المكرو سكوب واحطه في السقف وادور على مهلي فلة
مها : هئ هئ هئ بايخة انا اتكلم جد انا اعرف بنت جمال وكمال واصل وبنت حلوة مرة ايش رايك نخطبها لك
لؤي انا ما افكر في الزواج الحين
مها : ليش ما قد بلغت السن القانوني
الكل ههههههههههههههههههه
ابو خالد وصل فقطعوا كلامهم وقامو يسلمو عليه وام خالد جت وسلمو عليها وحضر بقية اخوانها
حطو البنات الغداء هم ونسوان اخوانهم واتغدوا وبعد الغداء قعدت مها وخواتها ونسوان اخوانها سميرة وبدور وعيال اخونها وقعدوا يتكلمون الين العصر قاموا صلوا وكل واحدة لبست بدور واولادها راحوا بيت جدهم وسمير راحت بيت اهلها ومها وامها وخواتها راحو بيت جدهم
وصلو بيت جدهم فسلموا على الحاضرين وسلمو عى جدتهم وجدهم
مها معها اربع خالات هم فوزيه ونبيله وسميرة وياسمين ياسمين بعمر مها بس هي متزوجه وعندها ولدين بدر وريناد وهي اقرب واحدة لمها سميرة معها ثلاثة اولاد بنتين وولد نبيله معها اربعه بنتين وهما شروق وندى وولدين وهما صدام وعز الدين وفوزيه هذة معها النصب الاكبر من العايلة لان معظم اولادها متزوجين ومعهم اولاد بناتها هم افراح ايمان وام الخير وعليا وهي زوجه اخو مها والهام والاولادهم سته متزوج منهم اثنين هاذولا بس خولاتها واولادهم ومعاها اربعه اخوال وكلهم متزوجين وهم محمد وخالد وعبد الملك وعبد الله خالد متزوج ثنتين شكلي طولت عليكم بس مثل ما قلت لكم عايلة كبيرة مرة
طبعا مها صار لها فترة ما تروح بيت جدها فلما اجت خالتها سميرة : اهلين مها وين الغيبه يا قاطعه كل هذةغيبة ايش الي جاء بك اليوم انت خلاص تبريتي مننا
مها : لا والله خالتي بس انتي عارفة الجامعه والبيت
سميرة : لا لا تتعذري انت خلاص ما عد ودك تجي اصبحت عاصية في الطاعة
مها : خالتي مالك اكلتيني بقشوري
سميرة : خلاص لا تكلميني انا زعلانه منك
مها : لا تكفين خالتي لا تزعلي مني ترى والله الظروف
وبداخلها تقول ايش يجيبني هنا وكل كلامكم تلميح اني ما قد تزوجت ولا قد انخطبت ولا شي خليني افتك منكم شوي
تقاطعهم ياسمين : هاه مها شلونك في الجامعه
مها : الحمد لله ماشية
ياسمين / تعرفي المعهد الي انا ادرس فية
مها: ايوة ليش
ياسمين : اصلهم محتاجين مدرسة كمبيوتر وانت ما شاء الله عليش
مها : بس انا الان ادرس في الجمعية
ياسمين : الجمعية ما تجيب لك فلوس
مها : ايوة بس الواحد يعمل خير شوية
ياسمين : انت ذلحين فكري بنفسك شويه
مها تفكر والله جد اصلا بويا ما يجيب لي مصروف زي الناس ليش ما اقدم للوظيفة وان شاء الله بيكون خير
مها : خلاص بكرة اقدم عندكم بجيب cv واروح والقاك هناك اوك
ياسمين : اوك
مها تشنغل مدرسه في جمعية من فترة طبعا بمبلغ بسيط بس تكسب اجر وكمان خبرة
المهم مها تقوم وتقول : every single girl come to next room
البنات فهمو على مها بس الجدة : ايش قالت
طبعا جدة مها اطيب جدة في الوجود كل من عرفها يحبها لقبها ام محمد بس اسمها هو وردة وهي وردة صدق
بشرى وهي بنت خال مها وهي بعمر احلام : تقول كل بنت عازبة تقوم الغرفة الثانية
الجدة : هاه الله يزوجكم كلكم ويرزقكم باولاد الحلال ( اه ما احلى دعوات الجدات )
البنات كلهم مرة واحدة يرفعوا ايدهم ويقولو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييين
ويضحكوا
ويروحو الغرفة الثانية
وطبعا الي ما قد تزوجوا وبعد شوي يجوا اماني وايمان وعليا والهام وذولا متزوجات
ام الخير : انتو ايش جابكم هذه الغرفة بس للعازبات وممنوع دخول أي فتاه متزوجه
الهام : انا ما معي اولاد يعني لسة في حزبكم
اماني انا بنتي مش موجودة
ايمان : وانا بجلس غصب عنكم
مها : اقول بنات تعالو نخرج الحوش والله وناسة نلعب كورة
ايمان : انتي عمرك ما بتعقلين
مها : انا عاجبتني نفسي
ايمان : مها اركزي احسن من شان اذا جت واحدة تخطبك تشوفك بنت راكزة
مها : الي بيجي ويقيدني ما بيه انا ابي اعيش حياتي
ايمان : عمرك ما بتتزوجين
مها : عادي انا راضيه بحالي
ايمان : انا مو قصدي شي انا بس انصحك
مها حز في قلبها كلام ايمان بس هي من عادتها ما تبين ذة للناس فقالت: انتي لا تشغلي بالك ولا شي
ايمان : والله اتكلم جد الناس يحبوا البنت الراكزة
مها : وانا ما ابغى اكون راكزة الي عجبه اكون كذة وإلا بالطقاق
احلام حست باختها فقاطعت الكلام وقالت : خلاص بنات خلونا نتكلم في شي ثاني
بعد شوي دخلت واحدة تصير لام مها هي وبنتها لبنى طبعاهذة تصير صديقة لمها فقامت تسلم عليها ولبنى مخطوبة وهي بعمر مها فقالت لها مها : متى بتتزوجي لبنى
ام لبنى : لمن يزوجوك انتي الاولى مو انتي اكبر منها
مها حست انها ودها تبكي فما عرفت ايش تقول فقالت : لا خالتي بس انا قصدي لانها مخطوبة متى بتتزوج
لبنى : لسة ما أتحدد الموعد
مها تطلع من الغرفة وتمشي تروح للحوش وتفكر بحالها وتدعي ربها يارب مالي غيرك فكني من كلام الناس يارب وتنزل دمعتها وتجي من وراها بنت خالها شروق : ايش فيه القمر زعلان
مها تبتسم لشروق : لا زعلانه ولا شي
شروق : افا عليا انا على شروق حبيبتك
مها : شروق مو وقته الكلام بعدين نتكلم اوك
شروق : لا مو بعدين مها لا يهمك كلامها
مها تشوف لشروق وهي معقدة حواجبها
شروق : انا سمعت وعارفة وحاسة فيك مها لا يضيق خلقك من كلامها اصلا مافي احد يعرف غلاك وقدرك
مها : هذا مو كلامها هي بس هذا كلام الكل كلكم بنفوسكم تتكلمون الي ما قالها بالسانة قالها في قلبه الله يخلك شروق خلينا نتكلم في هذا الموضوع بعدين
شروق تاخذ نفس وتقول : طيب الي يريح بس لا يضيق خلقك وتكشري نرى مو لا يق عليك التكشير ابد
مها تبتسم :خلاص يالله ندخل قبل لا يحسون
يدخلون ويقعدون مع البنات ويسلوفون ويضحكون
............................................................ ............................................................ ............................................................ ............................................................ .................
..............................
...............
......



يوسف راح لصديقة هشام وكان هشام ماسك التلفون وقاعد يكلم
يوسف : السلام عليكم
هشام : وعليكم السلام
يوسف : مين قاعد تكلم
هشام اتلخبط وما عرف يرد قعد يتهته : ان ان انا مو قاعد اكلم حد
بس هذا واحد غلطان
يوسف حس فيه شي : مالك مو على بعضك
هشام : ولا شي ::.......حب يغير الموضوع ....شفت هاشم
يوسف : لا ما شفته من امس
هشام : اقول يوسف اش اخبار اخوك محمد مع خويته
يوسف : والله الي انت تعرفة انا اعرفه
هشام : هو صدق ناوي يتزوجها
يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههه قال يتزوجها قال
هشام : ليش تضحك
يوسف : انت ضحكتني حبيبي مو ابن (..) يتزوج واحدة مشت معه من قبل
هشام : يعني واخذها تسليه
يوسف : مثل ما قلت تسليه
هشام : وغير القروب حقة وسار وراها ويلاحقها ويكلمها امام خلق الله كل هذا كذب
يوسف : قلتلك خليه يتسلى
هشام : وبعدين
يوسف : وبعدين ويش هو
هشام : مين بيتزوج ؟
يوسف : والله ما اعرف بنت خالتي بنت عمتي واحدة تقربلنا الله اعلم المهم واحدة ما تعرف باب بيتهم كيف شكله
هشام : بس هذا حرام يضحك على بنات الناس تخيل لو كانت اختك
يوسف : اولا : مو حرام لانها راضيه لنفسها ثانيا اختي ماتخرج من البيت شلون تتعرف على واحد واذا اكتشفت حاجة زي كذا والله اقتلها قبل لا تفكر
هشام : يعني حرام عليكم حلال لنا لكن بقلك شي
يوسف : قول
هشام : فيه مثل يقول من دق باب الناس دقو بابه ومثل ثاني يقول لو زدت لزاد اللبان
يوسف: خلينا من الكلام ذة وقلي ايش اخبارك مع البنت الي قلت لي انك تحبها
هشام : هاه ......وانت ايش ذكرك بالموضوع
يوسف : بس اذكرك مو انت توك تنصحني
هشام : انت غير وانا غير انا احب البنت والان انا اختبرها وان شاء الله اخطبها مو زيك وزي اخوك
يوسف : هاه وكيف لقيتها نجحت
هشام : والله لسه ما كنل الاختبار لمن يكمل واقلك
يحاول يصرف الموضوع
يوسف : إلا انت ما قلت لي من هي هذة البنت
هشام يطالع فية ويقول : لا لهنا وما اقدر اقلك
يوسف : براحتك يالله انا اروح اشوف محمد وارجع البيت نلتقى بكرة في الجامعه سلام
هشام : سلام
.....................................................
...............................
................................
بندر قاعد على النت ويكلم سحر

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
هلا وغلا ومرحبا

بنت اليمن
اهلين فيك كيف الحال
قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
بخير دامك بخير وامن شلونك
بنت اليمن
الحمد لله
قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
اخبار امك عساها بخير

بنت اليمن
آح ايش اقول لك والله تعبانه امس دخلناها المستشفي وعملو لها فحوصات واشياء ثانيه ما اعرفها

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
اخبار الفلوس كفت او ارسل لك

بنت اليمن
الفلوس والله دفعتها كلها ما بقى منها شي والحين قاعدة ادور احد يعطيني
قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
وليش تدوري ليش ما قلتي لي
بنت اليمن
لا ما ابي اكلف عليك كفايه الي عملته ورسلته بارك الله فيك
قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
لا والله مافيها كلافة ولا شي انتي بنت بلدي وهذا واجب
بنت اليمن
تسلم ياالغالي


قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
ذلحين بلا كلام فاضي قد ايش تبغين
بنت اليمن
ابغي اليوم الفين ضروري

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
ولا يهمك برسلها لك بس عندي شرط
بنت اليمن
شو
قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
ابغى اكلمك في التلفون
بنت اليمن
بس ما ينفع

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
ليه ما ينفع بصراحة انا ابغى اتأكد ان الي اكلمها بنت

بنت البمن تقعد شوبة ما تتكلم وبعدين ترد
اوك موافقه

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
خلاص اعطيني رقمك لاني ما ابي اكلف عليك بتصل انا

بنت اليمن
الرقم هو ********7

قلبي مثل قبري ما يدخله اثنين
خلاص بتصل الان اوك

بندر يتصل وترد سحر بس الي ما توقعه بندر ان الي رد علية .............................
............................................................ ....................
.........................................................
.........................
............
مها ترجع الليل للبيت وتقعد تتكلم مع احلام وتجي امها

مها احلام قومو اعملو العشاء

مها : طيب يمه

ام لؤي: شنو طيب قومو الحين ابوك بيجي واخوانك
مها : طيب وانا ايش قلت وبعدين الساعه تمانية لسة بدري
ام لؤي : شنو بدري شنو خرابيط قلت لكم قومو اعملو العشاء الله يرحم احنا زمان ما كان يجي المغرب الا وكل شي زاهب والرجال يرجعوا من صلاة العشاء يتعشون وكل واحد يروح ينام
مها : كل وقت وله اذان
ام لؤي : انتي بتقعدي ترادديني اقلكم قومو اعملو العشاء وقومو ما ابغى كلام فاضي شوفوا بنت فلان كيف مريحة امها على الاخر مو مثل مالت علي وعلى حظي لا بنات ولا اولاد
مها : يمه لا تقولي كذة احنا مو مقصرين في شي
ام لؤي : إلا مقصرين ونص انتو ايش تسوو تقعدون وكل شي علي انا
وتخرج ام لؤي مها تطالع في احلام وتضحك واحلام تشوفها وتقول شر البلية ما يضحك كل يوم على ذة الحال واحنا كنا واحنا عملنا وشوفوا بنت فلان وفلتان وانا الي اسويي واعمل
مها : والله وانتي الصادقة والله انها ما تسوي شي كل شي علينا وفي الاخير ي الي تعمل وتسوي
ام لؤي تصرخ: بنات بتقومون او شنو
مها تقوم وتقول خلاص هذا انا قمت وتقول بصوت واطي استغفر الله العظيم واحد ما يرتاح في ذه البيت بالمرة متى ربنا يتوب علينا
احلام : يارب قريب يارب
وتقعد مها تحضر العشاء وتتعشى هي وامها وخواتها وابوها وبعد ساعه يجي لؤي تحط له العشى وبعدين يجي محمد تحط له العشى
مها : اوف هذولا يبغى لهم خدامه كل شوي يجي واحد
ام لؤي : وانتو ايش بيكون فيكو الله يرحم كنا زمان نقعد نعشى ونغدي ونفطر الجن والامس وما كنا نقول شي
مها : يمه هذول لو معاهم عمل معلش لكن ايش يسوون يقعدون مع اصدقائهم ويضحكون
ام لؤي: جب اعملي وانتي ساكته ما فيه داعي لكلامك الفاضي
مها تاخذ نفس وتروح غرفت البنات
وتكلم روحها والله هذى حاله شغل لين نص الليل
............................................
..................................
.............................
....................
...............
........
...
اليوم الثاني تروح مها الجامعة وتشوف يوسف وهو يطالعها ومثل كل مرة ولا تعبره
تلقى هناء مستنية لها
هناء : هلاااااااااااااااااااااا شلونك مها وتسلم عليها
مها الحمد لله انتي شلونك اخبارك شنو مسويه في الاجازة
هناء تضرب مها على كتفها وتقول: أي اجازة كلة يوم الجمعه يااختي ليش ما يأجزون لنا الخميس كمان مثل باقي خلق الله
مها : يأجزون ويش بتسوي لك الاجازة على الاقل خلينا نلتقي
هناء: في هذة معك حق
مها : وين البنات تأخروا
هناء بيجون بعد شوي إلا قوليلي ايش سويتي مع المعجب
مها : أي معجب
هناء : معك حق ما تعرفي لان معجبينك كثير
معجب التلفون الي يبغى يتزوجك
مها : هاه ولا شي هو يتصل وانا اكنسل بفكر اغير الشريحة احسن
هناء : يابنت يمكن صادق
مها : أي صادق انا ما اصدق هذة النوعية ابدا
هناء : براحتك
مها : تعالى نروح نشوف الدكتور اذا بيحضر اليوم وإلا كالعادة بيكنسل
هناء : يالله
اجوا باقي البنات وقعدوا طول الوقت يضحكون ويتكلمون
واقلكم شي البنات مسميات الاولاد كل واحد اسم من شان اذا اتكلمو عنهم ما احد يعرف
مثلا يوسف مسميات له سوسو واخوة التوأم مومو لا اسمة محمد واحد من الاولاد اسمة كونان وما اخفي عليكم كانه كونان وواحد نقو موري واثنين واحد طويل وصاحبه قصير مسمينهم واحد صفر
المهم قعدوا البنات يتكلمون وقالت مها : بنات ودي اعرف من هذا الي يتصل فيني وعندي خطة اعرف فها اذا كام من الجامعه او لا مستعدات للتنفيذ
سمر تدق على صدرها وتقول : افا وراك رجاله قالتها باللهجه المصريه
مها : انا بروح اتصل مو من داخل الكليه من كبينه خارج الكليه وانتو قعدوا وشوفوا من هو الي من الاولاد بيرن تلفونه اوك
هناء: لا انتي قعدي وانا بروح
مها اوك كذا احسن من شان ما يشك انه انا
راحت هناء : وبعد عشر دقايق رت تلفوت واحد من الاولاد وكان
هشام : البنات التفتو الى عندة وزها قعدت تطالعه وهي مركزة وطبعا ما كانت تقدر تسمع ايش يقول
هناء اتصلت على تلفون مها

هناء : الووووووووووو
مها : هلا هناء
هناء : ايش الاخبار طلع معكن شي
مها : خلاص تعالي
هناء اجت بسرعة وقالت : هاه بشروا مين طلع
مها : حزري فزري
هناء : اوف قولي
سمر: طلع يا بنت الحلال هشام
هناء : هشام معقوله هذا ولد محترم كيف يسوي كذة
مها : قولي : ايش كام يقلك
هناء : قلت له هذا تلفون : احمد علي قال لا وبعدين قعتدت اقلة كيف هو عطاني الرقم هذا انت متأكد وطولت معة من شان ما يشك
منال : هاه شلون بتتصرفين
مها لا تقلقلو بقلكم ايش بسوي بس ضروري اتأكد بعطي الرقم لاخوي واقله يطلع صاحب الرقم وهو بيطلعه وبعدين بتصرف
......................................................
................................
هشام كان قاعد هو ويوسف وهاشم لمن رن تلفونه
يوسف : من هذا
هشام : واحدة قاعدة تقول هذا رقم مدري مين المهم ما علينا
يوسف : والله حاسس ان معك قصة بالتلفون هذا
هشام يرتبك : لا ولا قصه ولا شي
يوسف بنشوف الايام بتكشف الي انت مخبيه
هشام يوطي راسه ويغير السالفة
وهو يكلم نفسه والله خايف لو تعرف ايش بسوي يايوسف كنت ذبحتني
بس والله البنت تستاهل انها بنت حشيم ومؤدبه ولازم اتقرب منها بس شلون هذا الي مجنني
...................
...............
خلال باقي الاسبوع مها اعطت اخوها الرقم وطلع اسم صاحبه بس على اساس انه يعاكس صديقتها وطلع نفس النتيجه هشام فكرت مها شويه وقالت بكرة بشوف ايش معاك يا هشام على مين تضحك على نفسك انا مها واجري على الله
اليوم الثاني مها تقول للبنات
مها : اليوم يا بنات معي لكم مفاجأة وقت محضرة speaking
هناء : قول لنا
مها لا ما بقول
المهم كان وقت المحاضرة ومها قامت
Excuse me doc I have conversation
Doc: ok u can speak
Mhaa: thanks doc
بكتب الحوار بالعربي مثل كل مرة لان مو كل الناس يفهمون انجلش
مها : السلام عليكم
موضوع حواري اليوم هو عن الإحترام بين الطلاب بنات واولاد احنا نشوف كيف العلاقة بين الاولاد والبنات طبعا علاقة معقدة كلامي كلة اخذته من البنات وشعورهم محو تصرفات الطلاب وانا ابغى راي الاولاد خاصة
الاولاد مثل ما نشوف هذة الايام وطبعا مو كلهم بعضهم يستهزؤون بالبنات لا وبعظهم يوصل بهم الامر انهم يقامرون اذا كان الولد يقدر يطيح البنت او لا لا تقولولن اني اجيب الكلام من عقلي لا هذا سمته باذني لا وبعضهم يقدرون يحصلون ارقام بعض البنات ويبدؤوا يتصلون فيهم ويعاكسوهم ويقولن لهم انهم ودهم يتزوجونهم وطبعا هذا الكلام مو صحيح هم قصدهم يقضون بعض الوقت مع البنت وبعضهم يريدون شي اكبر لمن ياخذونه يتركونهم مثل الكلاب ولا يتزوجونه ولا شي
مها قالت الكلمه الاخيرة وطالعت في هشام هشام ارتبك وحس انها تكلمه وتأك من هذا لمن طالعته وقال بنفسة يعني كشفتني ايش بسوي الحين ضروري اواجهها
مها تكمل حديثها : نحن البنات نطلب من زملائنا الاعزاء واخوننا انهم يحترمونا اذا لقو بنت محترمة لا يقعدون يلفون ويدورون حولها لمن توقع لان احنا مسلمون وكل واحد لازم يصون عرض الثاني حتى تصان اعراض الكل ولو سألت واحد من الاولاد الي يعملو هذا الشي ترضاة لاختك بيقول لا لكن هم ما يهمهم همهم بنفسهم احنا اجينا الجامعة مطلب علم مو كل واحد يظحك على الثاني طبعا بتقولون ليش قمت وقلت هذا الكلام اقلكم انه حصلت قصص معي ومع بعض صديقاتي من زملاء لنا كل همهم انهم يوقعونا ومن هما اقول لكو واحد من زملائنا ان نحن ما نوقع بسهوله وان احنا بنات مربيات ومسلمات ولا نقع في حبالهم ابدا لا نحن متمسكات بحبل الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل كان ساكت ويسمع لمها يوسف يقول بنفسة واحد يلاحقها ترى تقصدني او تقصد غير ضروري اعرف
هشام قرر يكلم مها
البنات صفقوا لمها
وراحت مها وجلت في مكانها والبنات: ما شاء الله عليك شجاعة لو كنت انا ما قدرت اول كلم لكن انتي كنتي واثقة بنفسك وقويه بس كنتي جريئة شوي
مها ما عليكم يستاهلون ومن شان ما يقولو جابت قصص من راسها بس كنت خايفة مرة ولو ما بان علي تعرفون الكلام هذا كان موجه لمين
البنات : لمين
مها : لاثنين يوسف وهشام
البنات : هاه من شان كذا والله انك خطيرة
مها : ولسة ان ما جننتهم
الدكتور اتكلم شوية وشكر مها وقام ينصح الطلاب وما الى ذلك
بعد انتهاء المحضرة خرجوا البنات ياكلو شي رن تلفون مها شافت الرقم طلع هشام مها : هههههااااااااااااااي تعرفون من هو
البنات يطالعو بعض
سمر: هشام
مها : يا خطيرة انتي ايوة هشام لحظة برد علية وهذة المرة بكشفة
مها ترد : ايوة اخ هشام تبغى شي
هشام ارتبك مو عارف ايش يقول كل الكلام الي كان مجهزة ضاع بس قال
السلام عليكم
مها : اخذت نفس وردت السلام بس لانه واجب وقالت: وعليكم السلام ايش تبغى يا هشام بعد الكلام الي انا قلته في المحظرة وطبعا انت عرف انك مقصود
كانت جريئه وهي تكلمه هشام اخذ نفس وقال : مها
مها : اخت مها لو سمحت
هشام اخت مها انا قصدي مو الي انت قلتيه اني اقضي وقت واتركك لا انا غرضي شريف وناوي اتزوجك
مها : والي ناويي يتزوج وحدة يغازلها ويخطبها بالتلفون او يروح بيتهم ويطلبها رسمي
هشام : صح انا غلطت بس غرضي شريف واقسم بالله
مها : شوف اخ هشلم الي انت سويته والي انت قاعد تسويه الحين غلط اذا انت تبغى تتزوج وحدة روح ارمس اهلها وكلمهم مو تسوي كذه
هشام : لو رحت بتوافقين علي
مها : لكل حاث حديث وقتها
هشام : انا ما ابغى احرج اهلي وبعدين ترفضين
مها :والله انا ما قدر اعطيك القرار هسع القرار تسمعه من لسان اهلي
ولا عاد تتدق على هذا الرقم وانساه امسحة من ذاكرتك وانسى انك في يوم دقيت علي اوك ...لحظة انت من جاب لك الرقم
هشام : ما اقدر اقول اعذريني
مها : لا تقلق بعر وبطريقتي وقفلت في وجهه
مها : قال يبغى يتزوج قال
هناء طبعا المناصرة : حرام شكله صادق
مها : اعرف هذة المرة انا معك هو صادق بس بخليه يتقدم وبرفضة
سمر : ليش حرام عليك
مها : الي يشك فيني من البداية ويعمل مثل هذة الاشياء بيسوي اكثر عقب الزواج
البنت ما جادلوها لانهم يعرفونها عنيدة
.....................
....................
هشام لمن كان يكلم مها يوف كان واقف وراه هو وهاشم وسمع كل شي
ولمن هشام خلص قال بصوت عالي: هشام
هشام بطل عيونه والتفت بسرعة والتلفون كان بيدة وفلت من يدة لانه عارف إن يوسف يحب مها وهو اصلا صديقة كيف يخونه ويسوي كذة كيف
هشام : ايش فيه
يوسف : ايش الي انت سويته ومسكة من ياقى قميصة وقعد يهزء فيه
تخون صديق يانذل يا حقير هذة هي جزاء الصداقة عندك تسوي كذة يا مسود الوجة
هشام : انت ما لك دخل انا حر اسوي الي انا ابغيه
يوسف كانت عيونه حمر وبيطلعول من مكانهم ضرب هشام على وجهه ضربة قويه لمن طيحة على الارض هشام وقف وبغى يرد ليوسف الصفعه بس الاولاد التموا عليهم يفكونهم وكان كل واحد يحاول يفك نفسة من شان وما قدروا لكن هشام قال : انت لو كنت تبغى البنت كان تقدمت لها لكن انت تبغاها لعبه لكن انا لا لعلمك انا بروح اتقدم لها وبخطبها وبتزوجها واعلى ما في خيلك اركبه
يوسف حاول يفك نفسة وكان ودة يقتل هشام في هذيك اللحظة بس الاولاد ظلوا ما سكينه وما تركوة هاشم راح لهشام وقال له : هشام روح مو وقت هذا الكلام انت رح تتسبب بفضيحه للبنت
هشام هز راسة وراح طبعا الاولاد عرفوا إن في السالفة بنت بس ما عرفوا هي مين
يوسف صلح جاكيته وقال لهاشم : النذل الحقير انا بروية
الاولاد اتفرقوا الاولاد كلهم وما بقي غير يوسف وهاشم
هاشم : يوسف ابغى منك قولي الصدق
انت تحب البنت
يوسف يطالع هاشم بغضب : يعني انت ما تعرف
هاشم : اذا كنت تحبها فعلا اتقدم لها لكن اذا ما كنت تقدر تتقدم لها خلي غيرك يسوي هذا الشي
يوسف يعقد حواجبه ويقول : ايش تقصد
هاشم : اقصد هشام شكله هو كمان يحب البنت خليه يتقدم ويخطب البنت وادعيلهم بالتوفيق
يوسف : انت مجنون انا ما رح اسمح انها تتزوجه لو كان على موتي
هاشم : خلاص روح اخطبها
يوسف يتوتر ويقول : ما اقدر
هاشم يتعصب ويقول : والله انك تقهر لا ترحم ولا تخلي رحمة ربنا تنزل اوف الكلام ضايع معاك رويروح عنه
يوسف يفكر ضروري القى حل ضروري ويحط يداته في شعرة ويفكر
...........................................
........................
..................
.............



احلام اخت مها ما قد كلمتكم عنها كثير هي بنت طيبه وحبوبه وهي ضعيفه شوي وطويله نسبيا وبنت طيبه جدا وعليها تعليقات تجنن كانت قاعدة مع اعز صديقة لها واسمها ليلى ليلى بنت طيبه وحبوبه بس عليها شغلات المهم ليلة خلها يعرف يدخلو الشات عبر التلفون فعلمها كيف طبعا لا تستغربوا فيه ناس كذا ومثل ما قلت قصتي فيها كثير من الحقيقة
ليلى:شوفي اولا تعملي لك اسم مستعار ليكن مثلا المرحة وتقولي انا المرحة وترسليه الى 8888
وبكذا دخلت عالم الدردشاد فهمتي
احلام : ايوة بسيطة
ليلى : وبكذا انا وانت والبنات نتراسل بفلوس اقل تقريبا ثلث القيمة اوك
احلام: والله انك فلة مرسيه خالص
ليلى : لا مرسيه على واجب
المهم بالبيت احلام قعدت توري مها كيف يسووا علاشان يدخلو الدردشة
مها : طيب انا ما ودي ادردش مع رجال
احلام : هو حد قالك تدردشي
انتي وري صديقاتك وتراسلومن هنا ارخص
مها وانتي الصادقة حلو
احلام : قالت تجرب تتكلم مع واحد نفسها تعرف كيف يفكروا الشباب فعملت بحث طلع معها عدة اسماء منها اسم واحد اسمه المنتظر
رسلت له وكان اسمها المرحة
المرحة
السلام عليكم ياخي ايش منتظر
المنتظر
ولا شي ممكن اعرف من معي
المرحة
معاك امل من صنعاء وانت مين
المنتظر
انا اسماعيل من إب عمري 28 وانت كم عمرك
المرحة
انا عمري 20 انت متزوج
المنتظر
لا وانتي متزوجه او مخطوبه
المرحة
لا هذا ولا ذاك ممكن اسألك سؤال
المنتظر
اسألي
المرحة
انت ايش دخلك النت
المنتظر
اصلا انا معي وقت كبير علاشان كذة قلت اتسلى
وانتي
المرحة
شوف ما رح اكذب عليك انا نفسي اعرف كيف الشباب يفكرون وايش رايهم بالبنات ولاني ما اكلم اولاد قلت ادخل الدردشة واسأل
مثلا انت ايش رأيك بالشات
المنتظر
الشات فيه الكويس وفيه السيئ فيه عندك البنات المحترمات ولاولاد المحترمين والعكس
واستمر كلام الاثنين لفترة طويله وبنفس الشكل كل واحد يسأل الثاني
............................................................ ..................
يوسف قاعد بغرفته ويدخل علية محمد ويشوفة وهو متنرفز وهم الدنيا فوق راسة
محمد: ايش فيك
يوسف : محمد الله يخليك لا تسأل ولا تتكلم معي رجاءً
محمد : اوف اوف اوف كل ذا ليش متنرفز لهذا الحد
يوسف : محمد اله يستر عليك اتركني لحالي
محمد : مت رح اتركك الا لمن تقول لي ايش فيك
وليش تضاربت انت وهشام اليوم ومين البنت الي كنت تتكلمون عنها والكل سمعها
يوسف : الله يخليك محمد اتركني او رح اطلع من هني
محمد : معقوله فيه بنت تستاهل تعمل عشانها كذه
لا تكون مها مافي غيرها
يوسف : ما دام انت داري بالسالفة ليش تسأل
محمد : انا ابغى اعرف ايش الي بينك وبين هشام
يوسف : اظاهر لازم انا ااطلع من هنا
ويطلع يوسف ويبقى محمد محمديكلم نفسه
:ابغى اعرف نهايةحكايتك انت وهذة مها
.......................................................

ياسمينا الحلوة 05-10-08 12:09 PM



اولا عيد مبارك وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ثانيا


بليزابغى رأيكم بهذا الفصل سواء ايجابي او سلبي او من الافضل اوقف وما اكمل
وجزاكم الله كل خير

ياسمينا الحلوة 18-10-08 01:08 PM

انا جيت وجبت معي فصل جديد اتمنى انه يعجبكم




مها تفكر ايش المقلب الي تعملة لصديقاتها وتكلم اختها احلام
مها : احلام
احلام قاعدة على تلفونها ومنسجمة
مها : احلام ...............احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
وتصرخ بصوت عالي
احلام: وجع ايش فيك تصرخين كذة
مها : وانتي قاعدة اناديك من اصبح ما تردين ايش قاعدة تسوين
احلام: ما اسوي شي
مها : علي الكلام هذا انا طابختك وعاجنتك
احلام وهي مرتبكة مرة : هاه لا ولا شي ايش تبغين
مها : يالله المرة هذة بمررها لك
احلام : اخلصي ايش تبغين
مها : ابغى اعمل للبنات مقلب فكري معي
احلام: هو وقنه الكلام هذا
مها : ترميها بالمخدة وتقول : انت اصلا ما تستحقي حد ياخذ رايك
وتقوم
احلام :فين رايحة
مها : بروح لمحمد اخوي حبيبي
وتروح لمحمد وتجلس جنبه وهو يلعب بتلفونه طبعا هو هوايته التلفونات كل ما يطلع تلفون يشتريه واذا مو موجود يخلي اصحابة يجيبوة من دبي
مها : لا حول ولا قوة الا بالله كل ما اروح لحد الاقيه يلعب بالتلفون
محمد ........محمد
محمد : هاه
مها / محمد طالعني
محمد يطالعها ويقول في نفسة اكيد وراها مصيبه
مها : لا تطالعني كذا
محمد : مو قلتي طالعني
مها : اية بس مو كذا
محمد : طيب ايش تبغين
مها : ممكن طلب صغير قد كذا وتأشر بيدها
محمد : الله يستر من طلباتك
مها : ابغى اعمل مقلب لصديقاتي
محمد : وانا ايش دخلني
مها تبتسم وتقول : دخلك دخلك انت بس اصبر علي شوي
محمد / تكلمي ياست الحسن والجمال
مها : احم احم احم مشكور اخي العزير
شوف يالغالي
ابغى اخذ تلفونك و......................................................
محمد : بس ما تشوفي انها كبيرة
مها : ما عليك انا بتصرف هاه ايش قلت
محمد : اوك
مها : yas good, you are my best brother thanks so much
محمد : الله يقطع ابليسك no thanks على واجب
مها: هههههههههههههه الله يغربلك خربت الانجلش
محمد : اوك متى نبداء
مها : الان اعطيني تلفونك
محمد يعطها التلفون وهي ترسل رسايل متشابهه لهناء وسمر ورساله ثانية لمنال وهند وترسل رساله لجوالها بعد ما شالت اسم اخوها من شان ما يطلع الاسم وتقعد ترن للبنات عدة مرات
هناء قاعدة مع سمر وواحدة بنت اسمها عبيروتجيهم الرسايل
هناء منو هذا الي قاعد يرن من اول
سمر ما بعرف حتر انا رسل لي رساله وانت
هناء : وانا
سمر : مين يعرف رقمي ورقمك ما تكون واحدة من البنات
هناء : يمكن
عبير : ايش رايكم تتصلو لها من تلفوني
هناء : عادي
عبير : عادي اصلا انا اقدر اطلع أي حد بتصل فيني وكل المعلومات عنه لا تقلقي
هناء تاخذ جهاز عبير وتتصل
محمد يرد : الوووووووو
هناء تبعد التلفون شوي وتتكلم بصوت واطي هذا رجال
محمد : الووووووووو
هناء تاخذ نفس وتقول : السلام عليكم
محمد وعليكم السلام
هناء : عفوا اخوي في حد اتصل على من هذا الرقم ورسل رسالتين على رقمين ثانيات
ممكن اعرف انت مين
محمد : لا اختي انا ما رسلت ولا شي
هناء : كيف ما رسلت هذا التلفونات في يدي ورقمك عليها
محمد لا اختي انتي غلطانه
هناء: لا ما انا غلطانه انا متأكدة
ويقفل محمد التلفون ويطالع مها وهي مبتسمه
محمد : نجحت خطتك بتتكلم وهي خايفة خوف
مها :good ذلحين أي وقت يتصلو فيك انكر
اوك
محمد : اوك بس لو كمني انتي صديقتي كنت نحرتك
مها ترفع يدها وتبوسها بد وظهر وتقول: المد لله ان انا مو صديقتك
محمد : قومي ذلفي
مها تضحك وتقوم : هههههههههههههه مشكور يا احلى اخ بالعالم
تدخل على احلام
احلام: هاه شنو سويتي
مها : تشوفها بغرور لا ما بقلك بكرة بتشوفين
احلام : طيب
............................................................ ...............
...................................................
............................................
هشام قاعد في بيتهم وهو مهموم ويكلم نفسه ذلحين انا اشتي اخطب كيف اسوي لو كلمت ابوي ما راح يرضى بيقول لمن تتخرج ياخذ نفس يارب دلني بس ايش اسوي ويقرر يكلم امه والي يجرى يجرى
يروح لامه
هشام : يمه
ام هشام : ايوة شنو تبغى
هشام بنفسه بدينا من اولها: ابغى اتزوج
ام هشام : تتزوج اتخرج الاول وبعدين فكر في الزواج
هشام : يمه انا خايف البنت تروح من يدي
ام هشام تطالع ولدها بأستغراب وتقول : ليش يا حظي هو انت اخترت خلاص
هشام : ايوة
ام هشام : وتقولها تتعرف على بنت وتمشي معاها وتجي تقو لي
هشام يقاطعها ويقول : يمه شنو امشي معاها الله يهديك لو كانت من هذا النوع ما فكرت ارتبط فيها
ام هشام : طيب كيف تعرفها
هشام : انا بقلك : وقال لها السالفة كاملة
ام هشام : صدق انها بنت قبايل والله انها خوش بنت
هشام : هاه شنو قلتي ابغى اخطبها قبل ما أي حد يسبقني
ام هشام : اكلم ابوك ولو اني اشك انه يوافق
هشام : والله لو تروح هذة البنت من يدي لا اقتل نفسي انا احبها احبها
ام هشام: الله يقدم الي فيه الخير
هشام يرفع يدة ويقول / يارب
...........................
....................
...............

اليوم الثاني
راحت مها الجامعه هي والبنات
هناء :بنات فيه واحد وتحكي لهم القصه
مها : حتى انا رسل لي
منال وهند : واحنا كمان
مها : مين هذا الي يعرف ارقامنا كلنا اكيد انه طالب من الطلاب
هناء انا بروح اتصل له
تروح هناء وهند يتصلو
هناء : الووووووووو
محمد عرف الصوت : الووووو
هناء : اخي لو سمحت رقمك هذا رن وارسل رسايل لخمس تلفونات وهن صديقات اكيد مش صدفة ممكن تقول مين انت ولي ترسل
محمد ودة يضحك : اختي انا ما رسلت بس تلفوني هذا كان عند ولد وانا دخلت للمرسل وشفت ارقامكم بس ما اعرف ليش سواء كذة
هناء : طيب ممكن تقول اسمه
محمد : اسمه علي
هناء : وما تعرف هو وين يدرس
محمد : لا ما اعرف
هناء : طيب اخوي ممكن تقول لي أي معلومه تعرفها
محمد : ايوة اختي ما تقلقي بقلك كل شي انا بسأله وبعدين بقلك ايش بيقول
هناء : طيب اخوي مشكور
محمد : لا شكر على واجب
وتقفل هناء وتروح للبنات وتحكي لهم
مها : انا متأكدة انه واحد من الجامعه
سمر : بس كيف حصل ارقامنا
مها: بسيطة مثل ما هشام حصل رقمي
يتفرقوا البنات وبالهم مشغول مين ممكن يسوي هذا الشي

مها مع سمر
مها تضحك وما تقدر توقف
سمر تطالعها وتقول : مها ايش فيك انجنيتي
مها تتكلم بصوت مكسر من الضحك
مها: لا بس والله شكلكم تجننون
وانتم خايفين ههههههههههههههههههههههه
سمر : ايش تقصدين
مها : توعديني ما تقولي لحد
سمر : اوعدك
مها : انا سويت هذا المقلب
سمر تضرب على صدرها : شنو انتي اه يا قليلة الخاتمه تروعينا وتخوفينا كذة
مها شنو هذا بس مقلب بسيط
سمر : مقلب بسيط الله يهديك
يجتمعوا البنات مرة ثانيةسمر تشوف البنات كيف فكرهم يروح ويجي
نورا تجي لعند مها وتقول : مها تعالي ابغاك
تروح مها مع نورا
سمر تستغل الفرصة وتقول للبنات على مها انها الي عملت المقلب
هناء : قسما لا اكسر راسها
هند : والله انها تستاهل احنا تسوي فينا كذة بنات بننتقم منها
البنات كيف : انا معي لها ميتين ريال بناخذها جزاء
وكمان انا بوريكم ايش بسوي
مها تجي وهي تضحك ولا على بالها
هند كان في يدة قارورة موية اول ما قربت مها طشتها بها مها تفاجائت
مها : ايش فيك ليش سويتي كذة
هند: هذا اقل شي تستاهلينه
احنا تسوي فينا كذة تخلينا ماننام وناكل في نفسنا وهو انتي
مها تلتفت لسمر : قلتي لهم
سمر : اية ما هان على
مها :طيب بنشوف ياسمر
هند: وكمان الميتين الريال الي عندي ما رح تشوفينهم ابدا
مها : الله يخليك هاتي فلوسي
هند : لا حبيبتي هذا حق الاتصال
مها عرفت ان ما فيه فايدة يجيبو الفلوس قالت : يالله الله لا يسامحكم فيها
هناء : لا تقلقي حبيبتي بيسامحنا
طبعا بعض الاولد شافو هند وهي تطش الماء على مها ومنهم هشام ويوسف الي استغربو ليش سووا كذا

.....................................................

راحو البنات المحاضرة طبعا ما قلت لكم ليش نورا جاءت لمها اليوم مها ونورا عليهم انهم يؤدو موقف في المحاضرة توضح موقف صديقتين وحدة زعلانة من صديقتها والثانية باردة جداالي مثل دور الزعلانه كانت مها والباردة كانت نورا البنات ادو ادوارهم كويس مرة
طبعا كان وقت التعليقات
مها متوقعة انا يوسف يعلق عليهم ويطلع لهم اغلاط من تحت الارض
ومثل كل مرة بقول كل شي بالعربي
الدكتور: ممتاز بنات بصراحة اديتوا الموقف ببراعة متناهية كانه موقف حقيقي جدا اشكركم جدا انتن احسن من ادي هذة الفقرة والتفت الى الطلاب وقال : من يريد انه يعلق
يوسف : انا
الدكتور تفضل يوسف
مها نزلت راسها متوقعه كل الي بيقوله يوسف
يوسف خيب ضنها وقال: بصراحة يا دكتور انهن فاجئني ما كنت متوقع انهن يؤدين الدور بهذا الجمال والروعة كانه موقف حقيقي تماما الاولى كانت شعلة نار والثانية كانت باردة جدا احب اشكرهن على الاداء اراعئع هذا
مها رفعت راسها وقعدت تطالع فيه وهي متفاجئة
وتشوف البنات الي كانوا مستغربين هم كمان
مها تقول لنورا:
نورا انتي متأكدة انه يوسف الي يتكلم
نورا اية ليش
مها: ابدا بس ما كنت متوقعه يقول كذة كنت متوقعه العكس سبحان الله
الطلاب كلهم اتفاجؤا من رد يوسف اما هشام كان ياكل نفسه ليش يوسف قال كذة وكلم نفسه انا لازم اصر على ابوي انه يخطب لي باسرع وقت
............................................................ ..........
................................................
.........................
....................



مها بعد ما خلصوا من الماحرة الاولى الدكتور اعتذر من المحاضرة الثانيه
مها : الحمد لله جت من عندك يارب بنات مين بتجي معي النت
سمر : انا
هناء : وانا
منال : لا انا برجع البيت لان البت ملايان ضيوف
هند : انا باجي معاكم
راحو البنات النت سمر تكلم مها : مها تعرفي ان صاحب النت يتجسس على البنات ويعرف ايش بيسوون ومع مين يتكلمون
مها : والله مين قال لك
سمر: عرفت قالوا لي بعض البنات
مها: طيب انا اوريك فيه تعرفي اسمه
سمر : ايوة اسمه نبراس وحدة كانت تكلمه على هذا الاسم
مها : يالله انا بدخل على الشات
واوريك فيه اما كرهته في نفسه
ادخل مها على الشات ويكون النك نيم تبعها هو نجمة صنعاء
طبعا تدور على اسم نبراس وتحصلة




تدخل عليه
نجمة صنعاء
السلام عليكم
نبراس
وعليكم السلام مين معي
نجمة السماء
انا واحدة بتدخل عندك النت
نبراس
ايوة وايش تبغين
نجمة السماء
ابغى اكلمك في موضوع ضروري
نبراس
انا معك تكلمي
نجمة السماء

سوف اخي انا كلموني بنات انك بتدخل على اجهزتهم وتشوف هم ابش يسوون
نبراس
مين قال هذا الكلام
شوف بعض البنات قالو لي وانا متأكدة فرجاء هذة حاجة خصوصيه ما يحق لكم تتجسسوا على البنات
نبراس
شوفي اختي بالنسبة لي انا واقسم بالله ما اتجسس على احد يمكن الي بيستلم الشفت الثاني لكن انا اختي ما اتجسس على جهاز احد

نجمة السماء
خلاص اخي صدقتك ما في داعي تعرف بس لو يوم اتأكدنا انك تسوي هذا الشي اعرف ان نحنا مستحيل ندخل حقك النت مرة ثانية مفهوم
نبراس خلاص اختي مالك الا الي يرضيك
نجمة السماء
مشكور اخي
مع السلامه
نبراس
مع السلامه
تقفل عليه ويخل عليها واحد اسمة يمني وحيد ومغترب
مها بنفسها ليش ما اجرب اكلم واحد
تفتح عليه
يمني وحيد مغترب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نجمة السماء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمني وحيد ومغترب
كيف الحال اختي
نجمة السماء
الحمد لله
يمني وحيد مغترب
مكن اتعرف عليك اختي
نجمة السماء
اوك بس انت الاول
يمني وحيد مغترب
اسمي بندر من اليمن بس اشتغل هنا في السعوديه
نجمة السماء
انا امل من صنعاء
يمني وحيد مغترب
تشرفنا اخت امل مكن اعرف كم عمرك
نجمة صنعاء
عمري 25 وانت
انا عمري 27
تدرسي امل
نجمة صنعاء
اية ادرس لغة انجليزيه
سنه ثالثة
وانت درست جامعه
يمني وحيد مغترب
لا انا يدوب اتخرجت من الثانوية وجيت السعودية اشتغل
تعرفي انا اصرف على عايلتي كلها
نجمة صنعاء
ما شاء الله عليك الله يجزيك الخير
ترى انت مأجور لانك تسوي كذا
يمني وحيد مغترب
مشكورة والله كلك ذوق
اقول ممكن ايميلك
مها تكلم نفسها ليش ما اعطية ايميلي شكله انه انسان طيب
نجمة صنعاء
طيب بعطيك ايميلي
ايميلي هو.................@hotmail.com
يمني وحيد مغترب
اوك بعمل لك اضافة وانت اقبلي
نجمة صنعاء
طيب
مها تفتح ايميلها وتقبل الإضافة ويتكلموا من المسن
امل
هاي
بندر
اهلين
ودي اقول لك شي بصراحة انا قد كلمت بنات كثير غيرك ومنهم بنات ضحكوا علي وحكي له قصة سحر
امل
ههههههههههههه والله وضحك عليك وانت اصلا كيف تصدق واحد يكلمك من الشات انت تعرف ان علاقات الشات معضمها غير حقيقيه

بندر
طيب لو كنت مكاني وحد اترجاكي بتصدقيه او لا
امل
راحة ما اعرف حسي لو وثقت فيه
بندر انا وثقت فيها وهي او هو خدعني ايش اسوي والمشكلة انه عطاني اسم بنت من شان احول له الفلوس
امل
خلاص ولا تقهر نفسك ما في الدنيا حاجة تستاهل انك ازعل عليها وخليه درس لك انك ما تثق في أي حد حتى لو كنت انا
بندر
طيب ليش
امل
لاني بصراحة اغلي الاشياء الي انا جبتها لك مو حقيقية
بندر
طيب ليش
امل
لان انا بنت ومن حقي اخاف على نفسي
بندر
وانا مقدر هذا الشي
واسمك هو الحقيقي
امل
لا مو الحقيقي
بندر
ممكن اعرف اسمك الحقيقي
امل
لا ما اقدر اقول لك
بندر
اوك براحتك بس ما اعرف باي اسم انادي لك
امل
امل ممكن تناديني باسم امل لاني احب هذا الاسم مرة
بندر
لا ما رح اناديك باي اسم
امل
براحتك طيب انت اسمك الحقيقي بندر او لك اسم ثاني
بندر
لا هذا اسمي الحقيقي
امل
يالله انا لازم امشي الان
بندر
اقدر اكلمك بكرة
امل
ما اعرف يمكن
بندر لا لازم اكلمك لاني بصراحة حسيت براحة غريبة معك
امل
ما أوعدك أحاول حسب الظروف
يالله في امان الله
بندر
مع السلامة
تخرج مها وتقفل ايميلها وتكلم سمر سمر تعرفي اتعرفت على واحد في السعوديه شكله طيب مرة وتحي لها الي قالوه
سمر : لا تصدقي كلهم كذابين ايش عرفك
انه صادق
مها : والله وانت الصادقة بس ما اقدر احكم علية يمكن يكون كويس
سمر : يالله جربي بس انتبهي
مها تضربها على كتفها وتقول:لا لا تقلقي انا ابضاي هههههههههه
سمر : هههههههههههههه يالله تأخرنا على البيت
ويرجعوا البيت
............................................................ ............................................................ .................
اما بندر لمن قفل عليها قاعد يكلم نفسة والله انها بنت محترمة ولا قالت كلمة برات الطريق بس خوفي تكوم البداية كذا وبعدين يالله الايام بتبين
في الليل برجع بندر البيت ويدخل ويجلس على الكرسي ويتأوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآه والله حالة ارجع البيت ولا القى مين يونسني ولا حتى لقمة يالله ربنا يفرجها اروح اكل أي شي وارقد تعبان
ويروح ياكل ويرجع ينام وهو يتذكر الكلام الي كان يقوله هو ومها
............................................................ ....
..............................................
مها في الليل قاعدة مع اختها احلام واحلام مشغولة في التلفون
مها تاخذ التلفون وتشوف احلام تكلم واحد بالرسايل
مها : منو هذا
احلام خايفة ومش قادرة ترتب كلمه على بعضها: انت ما لك حق تكلميني ولا ناسيه ايش سويتي اليوم
مها : احلام شوفي هذا غلط انت بتراسرلي في البيت ومن رقمك
احلام : لا مو من رقمي
مها : وهذا ايش وتأشر بالتلفون
احلام بصراحة انا مشتركة في الشات عبر التلفون
مها : هاه بس لو كشفك واحد من اخواني
احلام: لا انا احذف الرسايل اول باول
مها : انا علي انصحك لاني اخاف عليك
احلام : لا تخافي اختك قدها وقدود
مها : بس ابغى منك شي انك تقولي لي كل شي اتنم تقولوه
احلام : طيب تعرفي اسمه اسماعيل وعمرة27 ويشتغل بالحدود وهو خريج تجارة
مها: طيب انتبهي اوك
احلام :اوك

...................................................
يوسف قاعد يفكر وهو متمدد على سريرة انا ايش ايغى من هذا البنت يترب دلني ايش اسوي يدخل محمد اخوة علية
محمد : الي واخذ عقلك
يوسف : محمد انا ابغى اتزوج
محمد : ومين سعيدة الحظ لا تقول مها
يوسف : ايه مها ليش شنو فيها
يوسف كان يتكلم وهو يصارخ
محمد ياشر له يهدى ويقول : اهدى شوي خلينا نتفاهم
يوسف : بس لا تجيب طاريها بأستهزاء رجاء
محمد : اوك بس شكلك بتبها مرة مادام بدافع عليها كذة
يوسف ياخذ نفس ويقول : آآآآآآآآآآآخ يا محمد مو عارف ايش اسوي انا احب البنت ودي تكون لي انا بس انت عارف ان ابوك واهلك بيعارضون
لو انت مكاني شنو كنت تسوي
محمد : انا كنت خطبتها غصب عن الكل
يوسف : تهقى لازم اعمل كذة
محمد : ايه انت كلم ابوي واتوكا وانا بوققف معاك اخي العزيز
يوسف : مشكور انا بكلم ابوي واشوف ايش بيقول
بس مو اليوم لمن يكون هادي
محمد : خلاص وانا بروح معاك
............................................................ ...
............................................................ ...
ام هشام قاعدة مع ابو هشام وناويه تكلمه بموضوع هشام بعد ما حن على راسها هشام من الصبح وابو هشام قاعد يقراء الجريدة
ام هشام : ابو هشام
ابو هشام ينزل الجريدة : سم
ام هشام : سم الله عدوينك
ابو هشام : شكل عندك كلام كثير اتكلمي
ام هشام : هذا طال عمرك هشام ودة يخطب بعد موافقتك طبعا
ابو هشام : يرجع يقرى : قليلة يخلص الجامعه وبعدين يصير خير
ام هشام : بس الولد في بالة بنت وخايف تضيع منه
ابو هشام يعقد حواجبه ويقول: شنو
ام هشام : لا تقلق هي زميلته وهي بنت حشيم والولد اختبرها وطلعت بنت ناس وقبايل
ابو هشام : حتى ولو ما في زواجة لغاية ما يخلص الجامعه
ام هشام : بس الولد يحب البنت وخايف تروح منه
ابو هشام : لا يعني لا
ام هشام : بس
ما خلاها تكمل
ابو هشام : ام شام انا لمن اقرر حاجة ما ابغى مناقشة مفهوم
ام هشام مفهوم
.........................................................
..................................
مها اليوم الثاني قامت من الصبح تنظف وتغسل وتعزل المطبخ وتغسل الجدران ويا دوب خلصت طبخت وصلت الظهر واتاخرت على الجامعه وصلت والدكتورة داخل الفصل

مها تدق الباب عفوا دكتوره ممكن ادخل
الدكتورة تطالع الساعه : لا مش ممكن المحاضرة بدأت من ربع ساعه
مها تاخذ نفسها وتقعد على واحد من الكراسي وهي متنرفزه
ياربي هذة الدكتورة ما تقدر حد عارف اني ما اتخر وتقول كذة وهي اول مرة
يوسف كان قاعد وهو ياكل نفسه هي ليش اتأخرت وكان ودة يلحقها ويسألها لانها اول مرة بس هو عارف ايش بيجي له فقرر يخرج يشوف هي ايش تسوي
مها اخذت تلفوناه واتصلت ا عز صديقة لها في حياتها واسمها رشا

رشا : الو السلام عليكم ياهلا بالقاطعة
مها : هههههههههه وعليكم السلام شلونك حبيبتي وحشتيني مرة
رشا : ايوة ما هو باين من اتصالاتك
مها : لا تعيرني ولا اعيرك وبعدين من اخر من اتصل لثانية انا او انتي
رشا : اوة صح انتي خلاص حقك على
مها : تعرفي تأخرت على المحاضرة ربع ساعة وما رضيت الدكتورة تدخلني قلت اتصلك
رشا : اما انها ما تستحي هذى القمر ما تدخلها ما لها حق نا علينا شنو ياقلبي شنو اخبارك رغم انك تحاولي تعملي انك مبسوطة لكن انا عرفاك ان فيه حاجة مضايقتك
مها : اصلا ما في احد حاسس فيني غيرك
رشا خلاص بكره اجي لعندك البيت في الصباح بس هاه ابغى فطور على كيفك
مها اوك شنو تبغي اسوب لك
رشا : ابغى اندومي وبطاطس
مها : ولا يهمك انك بس تعالي وكل شي يجهز لك
يوسف خرج بحجة انه يبغى يتكلم في التلفون وكان يشوف مها تتكلم وهي تضحك وشافته بنص عين وطالعت في مكان ثاني
يوسف انا تسوي فيني كذة طيب اذا ما قهرتك واذا انت ما تبيني والله لخليك تتمني نظرة مني
مها تشوف يوسف من فو لتحت وهو يطالعاها وتقوم تمشي وتروح اليوفيه تاخذ لها سندويتش وبيبسي دايت لانهاتبغى تنزل كم كيلو وتقعد تاكل وتستنى البنات لمن يخرجوا
توقعاتكم ايش بيحصل بين مها وبندر وهشام بيقدر يقنع ابوة انه يخطب له ويوسف ايش بيسوي واحلام مع الي بتكلمه شنومصيرها بنشوف مع الفصول الجاية توقعاتكم

ياسمين المطري 01-11-08 03:21 PM

ياسمينا الحلوه



عن جد ابدآع × ابداع




منتظرين بااقي القصـه على احـر من الجمــر


الف شكر

ياسمينا الحلوة 01-11-08 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بنزل فصل جديد واتمنى انه يعجبكم ما تحرموني من ملاحضاتكم مع خالص تحياتي



يوسف قاعد لحاله في غرفته وممدد على السرير ويفكر ايش يسوي في حكايته مع مها ويفكر ايش يسوي من شان يقهرها مثل ما هي مش معبرته ويدخل محمد الغرفة ويوسف يصيح صوت عالي من غير ما ينتبه لنفسة انه يصيح لقيتها لقيتها
محمد يشوف لعندة ويقول لنفسة هذا انجن او ايش ويكلم يوسف : هيه ايش فيك ليش تصرخ
يوسف يشوف لعنده وهو معقد حواجبة : انا كنت اصيح
محمد: ايه كنت تصيح وبعدين شنو هذة الي لقيتها
يوسف : هه ويتلخبط في الكلام ويقول ولا شي ولا شي
محمد : على مين راح تقول لي يالله قول
يوسف : بصراحة مها قاهرتني احول الفت انتباهها وهي ولا تعبرني على شان كذة فكرت بطريقة اقهرها
محمد يكتف يدنه ويقول: ولقيت الطريقة
يوسف : ايوة لقيتها
محمد : شنو قول
يوسف : راح اوقف مع بنات قدام عينها
محمد يرفع حوجبه وهو مستغرب : ممكن توضح اكثر
يوسف : شوف انا لمن اوقف مع بنات هي راح تغار وتموت قهر
محمد مستغرب من كلام اخوة : انت بكذة راح تخليها تكرهك
يوسف : انا ابغى اوريها اني اقدر اقابل عشرين بنت غيرها
محمد : والنتيجة
يوسف : نتيجه شنو
محمد : نتيجه انك تكلم بنات قدامها فكرت فيها
بوسف : اكيد راح تغار وترضى تكلمني
محمد : او تكرهك اكثر وتنزل من نظرها اكثر
يوسف : لا مستحيل انا متأكد بأنها راح تحس بالفخرلاني لمن اتكلم معاها راح اترك كل البنات وامشي معاها وحدها
محمد : يوسف انت تحلم وانا احذرك لا تلعب هذة اللعبه راح تنقلب عليك
يوسف : ما راح يصير شي
محمد انا حذرتك وانت حر
يوسف : صح انا حر
..........................................................
..................................

هشام جالس مع امه ويقول لها : يمه كلمتي ابوي
ام هشام وهي مرتبه مو قادرة تقول له انها قالت له : اية قلت له
هشام : هاه شنو قال عسا وافق
ام هشام : لا ما وافق
هشام عفس حواجبه وقال :بصوت شبه عالي : شنو ما وافق ليش
ام هشام : قال لازم تكمل الجامعه وتتوظف بالاول وبعدين يصير خير
هشام : يمه انت شنو تقولين ما رح اخلص واتوظف الا والبنت طارت
ام هشام : وتطير فيه مليون بنت غيرها
هشام : وانا ما ابغى المليون هذولا ابغاها هي تعرفي ايش يعني ابغاها يعني احبها احبها
في اللحظه هذة دخل ابو هشام وهشام يصرخ بصوت عالي ويقول : ولد ليش ترفع صوتك على امك ومني هذة الي تحبها
هشام خاف من ابوة بس حس انه لازم يكلمه في الموضوع : يبه انا ابغا اتزوج
ابو هشام : وانا قلت مافي زواج الحين
هشام : طيب اخطبولي البنت وبعدين يصير خير
ابو هشام : وليش نعلق البنت من الحين لمن تتوظف ويصيرخير
هشام : انو خير يا بيه اقلك البنت بتطير راح يخطبها غيري ويتزوجها
ابو هشام ويخطبوها
هشام : يبه الله يخليك البنت هذه انا اباها اباها لي شنو ياخذها حدى غيري ويوقف ويقول والله لانجن لو حدى اخذها غيري
ابو هشام : ما رح تنجن وبعدين انت نسيت هدى بنت عمك انها محيرة لك
هشام : يبه هدى انا متربي انا وياها وهي مثل اختي وا اقدر اتخيلها زوجتي
ابو هشام : لمن تزوجها راح تتخيلها
هشام يعقد حواجبه ويقبض ايدينه ويقول : اسمع يبه البنت هذة باخذها باخذها حتى لو غصب عن الكل في اللحظة هذة ابوة يعطيه كف ويوقع هشام على الكنبه ويمسك وجهه بيدة ويقول تضربني يبه تضربني
ابو هشام وهو ودة يضربه اكثر وتقوم ام هشام تمسكه : صلى على النبي يا ابو هشام
ابو هشام وهو يصرخ : واكسر راسك كمان انت تتحداني شوف علم يسمعك ويتعداك البنت هذة ما راح تتزوجها ولو على موتي انت فاهم
هشام يقوم وهو يبكي ويخرج خارج البيت يمسكه اخوة الي اصغر منه حمدان ويقول : هشام شنو فيك ليش تبكي
هشام يرمي نفسة في حضن اخوة ويقول : قتلوني ياخوي ابي قتلني
حمدان مو فاهم القصة ويقول : انا مو فاهم شي ممكن تفهمني
هشام يحكي لاخوة القصه
حمدان عارف نوعية تفكير ابوة وانه مستحيل انه يغير رأية مهما صار

حمدان : هشام ما وراك الا تنسى البنت
هشام : انساها قال انساها حمدان البنت هذة متربعه هنا ويأشر على قلبه ويقول والله ما رح تطلع الابموتي ورح اتحدى الكل من شان اخذها حتى لو هجيت من البيت
حمداان يحط يدة على كتف اخوة ويقول : هشام عنادك ما رح ينفعك
ما في يدك شي
هشام : الا رح اشتغل واجمع فلوس واروح اخطبها
حمدان : تفتكر اهلها بيوافقون يعطونك هي واهلك رافضين خصوصا انهم مثل ما قلت ناس اوادم وقبايل وبعدين ايش رح تسوي بجامعتك
هشام : رح احاول ما فيه غير هذا الحل وجامعتي مارح اقصر راح اجتهد من شان اخلصها واذا ما خلصتها طز ما يهمني
حمدان شاف اخوة مصمم وان ما فيه فايدة في الكلام معه يقول له : طيب تعال نروح كافتيريا ناكل شي
............................................................ ...................
............................................................
...........................................
مها قاعدة مع احلام وتقول احلام : تفتكري ان الي احنا نسويه صح
احلام : ليش احنا شنو نسوي
مها : وايش تسمي الشات تخيلي لو حد من اخواني عرف راح تصير مصيبه
احلام : ما رح احد يعرف وبعدين احنا ما نتكلم شي غلط كله بـأحترام وادب
مها : بس انا احس اني اسوي شي غلط وبصراحة ضميري يأنبني
احلام : تبغين توقفين انت حرة
مها: ما اعرف اول ما اروح النت اضعف وادخل الشات احب اتعرف على انواع الناس وشخصياتهم ويش بيفكرون خصوصا ان نحن ما نكلم شباب كل حدودنا زماله عاديه نفسي اعرف مجموعه كبيرة من الاولاد وكيف تفكيرهم
احلام : خلاص شوفي اهم شي انك مش ملتزمه مع احد
مها ما فهمت : شنو تقصدين
احلام : يعني انت مش متزوجة ولا مخطوبه لانك لو تكوني كذة في هذة اللحظة بقلك توقفين
مها : انتي مجنونه انا لو كنت كذا بعتبر خاينه في حق الشخص الي أختارني شريكة حياته مستحيل اسوي كذا
احلام : خلاص اتفقنا ما قلتي لي من هذا الي تكلميه
مها خجلت وقالت : هذا واحد يمني بس يشتغل بالسعودية
احلام : وهو عازب او متزوج
مها : ما سألته بس راح اسأله لانه مثل انا ما ارضى اكلم حد وانا مرتبطه ضروري الشخص الي اكلمه يكون نفس الشي
احلام : صح كلامك بس انت عارفة انه ممكن يكذب
مها : اذا كذب هو حر المهم هو ايش بيقول لي
احلام : انا اسأل نفسي بعض الاحيان ليش المتزوجين يدخلو الشات يروحو يتكلمو مع زوجاتهم احسن
مها : انا اقلك العيب كله من المراءة لانها لو بتهتم بزوجها وتسمع له عمرة ما بيروح لغيرها وكمان لازم تحاول تراقب افعاله
احلام : وفي بعضهم تكون زوجاتهم موفرات لهم كل شي ويكلمو غيرهم
مها : في هذة الحاله اعتبرة مرض وازيدك من الشعر بيت يقولو انهم يحبون زوجاتهم
احلام : صح كلامك
مها : وانت ما قلتي لي يش اخبارك مع هذا اسماعيل
احلام : ولا شي قال انه مش متزوج طبعا وانه راح يجي صنعاء قريب
مها : يعني اهلة هني في صنعاء
احلام : لا هم مش هني بس يجوا زيارات
مها : هاه معام بيت ملك
احلام : لا ما معاهم بس متأجر شقة
مها : وليش يدفع ايجار وهو مش قاعد فيها
احلام : مش وحدة يدفع الايجار هو وعمة بحيث انه لو حد حضر من اهلهم من القريه يقعد فيها
مها : الله يكون في عونه
احلام : هو بصراحو ولد محترم جدا
مها :طيب الايام بتكشف كل شي
مها تلفونها يرن وتشوف المتصل وطلع هشام
احلام : ردي مالك بتشوفي الشاشه كذا
مها : ولا شي بس المتصل هشام
احلام : هشام هو انتي مش حذرتيه
مها : اكيد بس ما اعرف شنو يبغى
احلام : ردي وشوفي ايش يبغى
مها باخذ نفس وترد: الوووووووو
هشام يغمض عيون ويتأمل في صوتها الي سحرة
هشام : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
هشام يقاطعها قبل ما تتكلم ويقول لا تقولي شي عارف وعدتك ما اتصل بس غصب عني خليني اتكلم وبعدين قولي الي انتي تبغين أن شاء الله تسبيني
مها تاخذ نفس : اتكلم انا اسمعك
هشام : بصراحة مها انا احبك لا تتكلمي خليني اكمل وكلمت اهلي من شان يخطبوك
بس
مها : بس شنو
هشام : ما وافقوا
مها : ممكن اعرف السبب بس حز في نفسها الخبر لانها حست بأهانه
هشام : قالو لازم اخلص دراستي و أتوظف
مها : طيب وانا ايش دخلني
هشام : انا اتصلت من شان اقول اني ناوي اخطبك من غير موافقه اهلي لانهم ما يهموني انا احبك مها وودي تكونين زوجتي
مها : وهذة الطريقة صح
هشام : ايش اسوي انا خايف حدى ياخذك ويخطبك
مها : شوف هشام هو يأما تجي انت واهلك يا لا تجي بالمرة لان اهلي ما بيوافقون على هذا الشي ابدا ومستحيل انا اوافق اذا اهلك مو موافقين
هشام : مها الله يخليك انت لو رحتي مني اموت
مها : هشام انا ما اقدر اسوي لك شي وبعدين في حاجة انت ما تعرفها عني ويمكن لو عرفتها تغير رأيك
هشام : ممكن اعرف شنو هذا الشي
مها : انت كم عمرك
هشام : اربع وعشرين
مها وانا عمري ست وعشرين سنه وقريب بكمل السبع وعشرين
هشام : ما عبر هذا الشي وقال انا ما يهمني حتى لو عشر سنين
مها : هشام انا متشكرة كثير على مشاعرك بس انا ما اقدر اقلك ولا واوعدك بشي الا ان انت تدور لك وحدة غيري لاني ما اصلح لك
هشام : مو انتي الي تقرري انتي تنفعيني او لا وبعدين ليش
مها : هشام هو الي نقوله نعيدة انا اكبر منك والاهم ن اهلك مو متقبلين لي اسفة هشام لو سمحت انساني انا ما وعدتك بشي ولا رح اوعدك انت بالنسبه لي زميل وبس كمل دراستك ودور لك واحدة يوافق عليها اهلك وتحبها غيري
هشام دموعة في عينه وهو يسمعها ويكلم نفسه ليش هي تقول كذة بس معاها حق ويقول لها : مها والله ما اتزوج غيرك ورح اعمل المستحيل علاشانك واتزوجك او الموت احسن لي
مها : اسفة هشام انا بقفل مع السلامة لا تتصل مرة ثانيه وتقفل
هشام يبكي ويضم تلفونه لصدرة وياخذ نفس ويوقف ويرميه للجدار ويتناثر على الارض ويسند ظهرة على الجدار ويبكي ويجلس شوي شوي ويحط راسه بين ايدينة ويدعي ربه : يارب يارب مالي غيرك
( ساعات العادات والتقاليد تكون سبب في احزننا )
.......................................................
......................................................
مها تنزل تلفونها وتقلها احلام : هااااه شنو يبغى
مها تقلها بكل شي
احلام : مسكين شكلة يحبك كثير
مها : طيب وانا ايش اسوي ما اقدر اسوي له شي
احلام : مها انتي شنو مشاعرك تجاهه
مها : بصراحة ولا شي لا حب ولا كرة ممكن تقولي عطف
احلام انا ما رح اتزوج اصغر مني وكمان اهلة رافضين لي
احلام : معاك حق
مها : يارب هون عليه يارب مو ذنبه انه حبني
احلام : لو كان بعمرك واهلة موافقين كنت بتقبلي فيه
مها : وهو بيحبني لدرجة هاذي اكيد ياختي خذي الي يحبك لا تاخذي الي تحبيه تتعبي
احلام:وانت الصادقة
مها:يالله ننام ورانا شغل الصبح بالبيت وبعدين جامعه
............................................................ .....................................
............................................................ .....................
اليوم الثاني تقوم مها من الصبح مثل كل يوم وتخلص شغلها بدري على قد ما تقدر وتروح الجامعه وتتصل في البنات وهم لسة ما وصلو فراحت قعدت على البنش
تنتظرهم وتشوف يوسف واقف مع ووحدة بنت معروفع بوقفتها مع الشباب وهوكل شوي يطالع فيها وهي ولا معبرته شافته من فوق لتحت وشافت لمكان ثاني يوسف انقهة ذحين هذة البنت ما معاها قلب ولا كاني مسوي شي اكيد تمثيل والا هسع هي تموت قهر
مها تكلم نفسها والله حالة واقف عيني عينك وايش عامل انه يحبني ما قدر علي راح لغيري استغفر الله العظيم ما علي منه
هناء تتجي لعند مها وتسلم عليها مها تضحك مع مها
هناء تضحك من غير نفس مها تحس فيها فتقول : هناء فيك شي
هناء:الي نروح مكان ثاني
مها : تعالي نروح العشب وبعدين هني ناس ما ابغى اشوفهم هناء تلاحظ يوسف وتضحك من قلب : هههههههههه وهذا ايش جلس مع هذة النوعية
مها : وانا ايش دراني
هناء : لا تكوني تغارين
مها : اغار من شنو يا حظي لا ما اغار
يالله نروح والا اقلك علاشان اثبت لك اني ما اغار رح تجلس هنا
هناء : لا تعلي ما ابغى احد يسمعني تعالي
مها طيب تعالي بس لا تزيدينها مرة ثانية
هناء : ههههههههههه يالله ويروحو يقعدوا في مكان ما فيه احد
مها: يالله تكلمي
هناء : راح يجنني
مها مين محمود
هناء : اية هو فيه غيرة
مها : شنو سوى
هناء : انتي تعرفي اني ضعيفة شوي باللغه فقام خلاني اعمل حوار وما قدرت اأديه صح وبعدين خلى وحدة ثانيه وعملته احسن مني فقاك قال ممتاز علة الاقل احسن من بعض الناس لا ويسأل سهام على درجتنا في الجامعه ويقول يقول كيف درجاتكم سهام لمن تبغى تقله درجاتي قال ما في داعي انا اعرف ماواها واعرف ان معاها مواد يقهرني ليش يستهزاء فيني هو حاسس اني حبه فليش يسوي كذة مها الله يخليك قولي لي ايش اسوي
مها : بصراحة طنشيه
هناء : بس ما اقدر
مها : هناء شوفي لعندي واسمعيني تمام
محمود هذا لا جنسيته مثلنا ولا لهجته ولا عاداتهم ولا تقاليدهم وكمان انتي متزوجه مرتين ولو عرف هذا الشي عمرة ما بفكر فيك وانت قلتي لي هذا الكلام مرة بنفسك فلشنو تعلقي تفس لواحد مثله وبعدين ايش عجبك فيه كل يوم ناطط مع وحدة فلا تقهري نفس عليه ولا شي وطنشيه وادعي ربنا يخرجة من قلبك وإن شاء الله يارب يرزققك بالي يستاهلك انا ما لقيتي الي يستاهلك ومو ذنيك انك اطلقتي مرتين لان العيب مش في العيب في اختيار ابوك والا بنت وصل عمرها العشرين مطلقه مرتين ليشهناء انتي كمان معلقة في الماضي انسية من شان تعيشي صح واختاري المرة الجاية صحوان شاء الله يكون زوج الدنيا والاخرة فهماني انسي كل شي وابدأي من جديد
هناء : تعرفي ان الكلام معك بلسم ما اوعدك بس راح احاول
مها : خلاص يالله نروح نشوف البنات ونحجز لنا مكان في اول القاعه او بعدين ما رح نسمع شي
يروحوا ويحجزوا ويدورو على البنات ويلقوهم
يدخلوا البنات وكانت فيه طلاب مجهزين محادثة ويدخل الدكتور ويبداء الطلاب
توقف طالبه وتؤدي دور مذيعه وتقول : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي الحاضرين اليوم من برنا مجنا وجه لوجه راح نتكلم على موضوع مهم جدا يهم الكل وهو عن عمل وتعليم المراءه وبهذة المناسبة راح نستضيف اثنين من الطلاب وهم يوسف وهبه يوسف اتفاجاء لانه ما كان متوقع قام من مكانه وجلس على الكرسي الي عملوة على شانه وهبه قعدت قدامه ودخل المذيع وكان وليد رحب بالمشاهدين وقال احب ابداء اسألتي واسأل يوسف
يوسف ابس رأيك في تعليم المراءه
يوسف : تعليم المراءه ضروري
وليد : هل انت مؤيد ان المراءه تتعلم وتدخل الجامع وتحصل على وظيفه
يوسف : انا قلت تعليم المراءه ضروري بس الى اي درجه انا انضر بانها لو اكمت المرحلة المتوسطه ووقفت يكون افضل لها لانها قد اكتسبت العلم الذا يساعدها في تعليم اولادها وليست بحاجة الى اكمال تعليمها لانها سوف تتزوج وتجد الرجل الذي يصرف عليها ثم ان المراءة المتعلمة اخذت من الرجل كل الوظائف فقد دخلت في كل المجالات فعندما يذهب رجل وامراءه الى طلب عمل فأنه يتم قبول المراءه ويتم رفض الرجل لماذا لعدة اسباب منها ان الندراء ييدون جه حسن ينظرون اليه (يضحك الطلاب ) فالمراءه اصبحت عائق امام الرجل تجاه حصوله على وظيفة
وليد يسأل هبه : مارأيك في هذا الكلام انسه هبه
هبه : بالنسيه الى ماقاله الاخ يوسف انا اسأله لو كانت هناك فتاه ورجل قدما لوظيفه معا وكانت المراءه اكفاء منه فمن سيختار
يوسف : الرجل
هبه :حقا حتى لو كانت مصحة العمل تقتضي اختيار المراءة
يوسف : الرجل يقوم بأعالة عائه انما المراءه فهي تريد الحصول على وظيفة من اجل الكماليات فقط
هبه : لا تعمم هذا الشي فاغلب الموظفات يقمن بمساعدة ازواجهن وااهلهن في المعيشه
يوسف : ليس معظمهن
هبه : اخ يوسف انا فتاه موظفه واقوم بأعله اسرتي هل تعتبر ان هناك من هو احق مني بالحصول على وظيفتي
يوسف : وهل لديك اخوة
هبه : اجل
يوسف : حسناً لماذا لا يقوم اخوتك بالعمل
هبه وهذة نقطه تحسب لنا نحن فاغلب الا ولاد او الرجال لا يريدون الدراسه او حتى العمل بينما النساء يحاولن اثبات انفسهن من خلال دراستهن ثم من خلال عملهن
يوسف : انا يالنسبه لي لن اسمح لا قريبة لي ولي سلطه عليها بأن تدخل الجامعه او حتى تتوظف سأتوظف انا ولو ادى ذالك الى عملى اربع وعشرين ساعة في اليوم واعطيها كل ما هي بحاجة اليه
هبه : انك انسان غريب فحتى في عهد سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم عملت المراءة كتاجرة وكانت امنا عايشه تدرس النساء والصحابة الشريعة الاسلاميه فالدين حرص على ان التعليم ليس للذكر فقط بل للأثنين معا فهو حق من حقوقها
يوسف : هل تعلمين ان معي صداع من من كلمتي حقوق المراءه اينما ذهبت اسمع هذة الكلمه نحن نقول للمراءه اجلسي معززة مكرمه في بيتك وسيصلك كل ما تحتاجينه
هبه : اخ وليد اسالك انا الان ما رأيك هل تتقدم لمراءه متعلمه او غير متعلمه
وليد : انا لن اختار غير المراءه النتعلمه لاني انسان متعلم فدرجة تفكيرها ستون مثلي لذلك سوف نتفاهم اما لوكانت غير متعلمه اعتقد انه سيكون من الصعب التفاهم معاها هذا بالنسبه لي
هبه : وهل ستسمح لزوجتك بالعمل
وليد : لذا كان عملا محترما ومناسبا لانوثتها فلماذا لا واريد ان اسأل الجمهور ما رأيكم بالموضوع
مها ترفع يدهاوليد : تفضلي اخت مها
مها : شكرا اريد ان اقول شيئا ليوسف هي ان الحياة اصبحت صعبه جدا وانه لا بد للمراءة من الوقوف بجانب زوجها او اهلها للمساعدة في بناء الحياة ثم ان المراءه المتعلمه تملك القدرة على تعليم اولادها التعليم السوي وبأرادتها واصرارها تستطيع ان تسيطر على منزلهاوعملها وكذالك الاعتناء بزوجها واطفالها اما المراءه الغير متزوجة وليس جميعهن يكن غير قادرات على السيطرة على اطفالهن لانه ينقصهن الخبرة والتي تأتي عن طريق العلم والبحث
وتنتهي المحادثة ولكن يستمر الجدال بين الطلاب بين مؤيد ومعارض

linons 03-11-08 01:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الحلوووة
اعجبتني الرواية كثيرا
واكثر ما اعجبني انها تمس وترا حساسا في المجتمع العربي
وانها قريبة للواقع بصورة رائعة
استمري وانا منتظرة الجزء الجااي
تحياتي

ياسمينا الحلوة 15-11-08 10:50 AM

thaks so much to you linons
مثل ما قلتي اختي انها من الواقع واكثرها كما قلت قصص واقعية لذك تحسينها قريبه للواقع ان شاء الله انزل الفصل الجاي قريب
دعواتكم

Emomsa 16-11-08 04:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اقرأها وارد عليكي ... وان شاء الله اكون من متابعينك .....

ياسمينا الحلوة 01-12-08 02:10 PM

الفـصـل الجديـد مـن قصـه .:.الأمـل رجـل والسـعآده إمرأه .:.
 
.
السلآم عليكم وحمة اللـه
طبعـاً الموضوع باين من عنوأنه
هذا الفصل الجديد من القصه وفيه احداث جديده مشوقـه ان شاء الله تنال اعجابكم

............................................................ ...............
اليوم الثاني تدخل مها النت مع صديقتها تلقى بندر اون لاين واول ما تدخل
يرسل لها رساله فوريه
بندر
السلام عليكم
امل
وعليكم السلام والرحمة
بندر
كيف الحال يا؟؟؟؟
ما اعرف بأي اسم اناديك
امل
ناديني امل
بندر
لا ما رح اناديك بأسم امل
امل
ليش
بندر
ما احب انادي حد باسم مو اسمه قولي لي ما رح تقولي لي اسمك الحقيقي

مها تقول في نفسها وانا ايش بيصير فيني بقول له اسمي الحقيقي وعلى الله ان شاء الله ما يصير شي
امل
اسمي مها
بندر
هذا اسمك الحقيقي او اسم مستعار جديد
مها
لا اسمي الحقيقي ايش رأيك فيه
بندر
تعرفي احلى من امل عاشت الاسامي
مها
تعيش ان شاء الله
بندر
قولي لي امل ما راح تخليني اكلمك مايك
مها تستغرب الطلب وتقول في نفسها والله اول اسمي بعدين مايك وبعدين الله واعلم
مها
ليش
بندر
ابغى اسمع صوتك وبصراحة ابغى اعرف انتي بنت او ولد
مها
شوف اذا من ناحيه انا بنت انا والله بنت تبغى تصدق تكذب انت حر
بندر
طيب هي كلمتين بس ايش بيصير يعني
مها
ما بصير شي بس انا ما ابغى
بندر
مها والله ابغى اسمع صوتك لا تقولي مستحيل وما اعرف شو
مها ترتبك
لا ما اقدر
بندر
طيب ليه
مها
بصراحة انا عمري ما كلمت شاب
بندر
طيب كلمتين وقفلي ما رح اعملك شي اذا انا ما اعرفك
مها تقتنع
اوك كلها كلمتين وبس
بندر
انا بعمل مكالمه اوك
يعمل بندر المكالمه ومها تقبل الاتصال وهي ترتجف وحاسه انها ترتكب جريمه
يوصل الصوت وتسمع صوته
بندر
الووووووووو مها تسمعيني
مها ما تقدر ترد حاسة ان الكلمه ما ترضى تطلع
بندر
الووووووو مها تسمعيني ردي
مها تاخذ نفس وبندر يسمعها وحاسس انها مرتبكة وما قادرة ترد يبتسم ويستناها ترد
مها ترد بصوت واطي
الو
بندر يسمعاه بس يعمل نفسة ما يسمعها
الوو مها ردي
مها ترفع صوتها شوي
الوووو
بندر
السلام عليكم
مها تحس قلبها خلاص بيوقف ما قادرة تتكلم وتحاول تكون قويه
وعليكم السلام
بندر يسمع صوتها الهادي الرقيق ويغمض عيونه ويتخيلها ويقول بنفسه وانا فدال الصوت هذا ويحس انه احلى صوت سمعه بحياته
بندر
كيف الحال
مها
الحمد لله وانت كيفك
بندر وهو يسمع صوتها بتركيز
انا بخير دامك بخير
مها بنفسها بدينا
دوم ان شاء الله بندر انا بقفل
بندريرفع نفسه شوي من الكرسي ويقول
لا خلينا نتكلم شوي ايش راح يصير
مها
لا انا لازم اقفل انت كنت تبغى تتأكد ان انا بنت واتأكدت خلاص ماله داعي نكمل
بندر
بس شوي ما اطلب اكثر
مها
خلاص اوك بس اسألك سؤال وتدور حكي تحكي لانها مو عارفه ايش تقول
معقول فيه حد نصب عليك للدرجه هذة
بندر
والله اني اقول الصدق
مها
وكيف تصدق حد عبر الشات ممكن اعرف
بندر
اصلا هو جاب لي اسم بنت ارسل عليه عشان كذا صدقت
مها وكانها ارتاحت شوي
طيب مرة ثانيه ما تصدق احد كذا وتثق في احد
بندر
حتى انتي مثل ما قلتي لي امس
مها
ايوة حتى انا واعرف ني لو طلبت منك شي اعرف اني انسانه استغلاليه
بندر
يعني
مها
يعني عمري ما بقبل ولا بطلب منك شي مهما كان
بندر
ليش
مها تستغرب سؤاله
كيف ليش امعني انا ما اخذ حاجة من حد حتى لو كان من دون مقابل
بندر يقول بنفسه معقول فيه بنت ترفض حد يجبلها شي
ويحاول يفتح موضوع من شان تتكلم نفسه يحفظ صوتها براسه
بندر
مها كيفك في الدراسه
مها
الحمد لله
انتي تدرسي لغه انجليزيه
مها
ايوة
بندر
طيب ممكن اعرف انت فين ساكنه
مها
انا ساكنه جنب الجامعه
بندر يعقد حواجبه
فين بالشمال او الجنوب
مها
بالشمال
بندر
تعرفي عمارة الوادعي
مها تتستغرب هذا ايش عرفة بالمنطقه
ايوة
احنا ما بينها وبين الجامعه
بندر
تعرفي بيت(.....)
مها
ايوة تجاوب وبديت تخاف
بندر
انتوا فين من بيتهم
مها ها ايش عرفه بحارتنا بقلة اخليه يتوة
انا في حارة قريبه منهم
بندر
تعرفي بيت (......) وبيت (....)
مها هذا شويه ويجيب الحارة الى عندة
مها
تنكر انها تعرف البيت الاول بس تقول
اسمع عنهم واعرف بيت (.....)وتقول انت ايش عرفك بهذولا كلهم
بندر
انا اصلا سكنت هناك فترة لمدة سبعه شهور في بيت(....)
مها يالله هذا كان جارنا وما بينا الا كم بيت حبت تقطع المكالمه وتقول
يالله بندر
بندر يا حلو اسمي من فمها
مها
انا استأذن لازم اروح
بندر
لسة بدري خلينا شوي
مها
لا لا زم اروح يالله مع السلامه
بندر يستسلم وهو عارف انها ما بترضى تكلمه اكثر من كذا
خلاص ممكن اعرف متى الاقيك
مها
ما اعرف حسب الظروف
بندر
لا حددي لي وقت
مها
ما اقدر صراحة نلتفى على خير مع السلامه
بندر
مع السلامه لا اله الا الله
مها
محمد رسول الله
وتقفل وتقوم تروح مع سمرايش سوت وايش قالت هي وبندر
سمرتعصب
انتي كيف كلمتيه مايك
مها
ما اعرف حاجة غصب عني ما اعرف ايش الي يشدني اليه شي يخليني اسوي أي شي ممكن يطلبه مني
سمر : مها لا لا تضعفي لواحد عرفتيه من يومين لازم تكوني قويه
مها تاخذ نفس: خلاص لا تقلقي كله مايك ايش بسوي يعني ولا شي

وتقعد تفكر هي ايش عملت يا ترى عملت شي غلط اكيد غلط كيف اكلم واحد ما اعرفه كذا واقلة اشياء خاصة يارب كون معي ولا تخليني اغلط يارب
............................................................ .......................................
............................................................ .........

بندر رجع لبيته وهو يفكر بمها وكلامها وصوتها معقوله تكون بنت محترمه كلامها يدل على هذا الشي بس ايش دخلها الشات كل شي راح يبان بس والله ان لها اسلوب كلام يخلي الواحد يسمع لها غصب لازم اعرف عنها كل شي بس ما رح اهجم هجوم بالتدريج من شان تثق فيني يروح يسوي له شي ياكله ويقول بنفسه لو كنت متزوج كنت رجعت والاكل جاهز ومرة منتظرة لي بس يارب متى فرجها علي وخليني القى بنت الحلال الي احبها وجات مها في باله ابتسم وخبط راسه وكلم نفسه بصوت علي : هيه انت في ايش بتفكر هذا وانت ما كلمتها الا كم مرة لا تكفر فيها احسن لك بس آح على صوتها يرد الروح ويروح ياكل يتصل فيه خويه نصر
بندر: الووووووووو
نصر: الووووووووو
بندر : هلا نصر
نصر : ياهلا فيك فينك يارجال مختفي
بندر : فين بكون يعني هنا فين بروح من العمل للبيت ومن البيت فين بروح
نصر :خلاص انا والشباب مجتمعين بتجي
بندر: لا ما اقدر اليوم تعبان وودي انام بكرة بحاول اوك
نصر : انت تبغى زوجة بس الله يهديك ما رضيت تتزوج كنت زوجتك ست البنات على رأي اخوننا المصريين

بندر: هه هه هه هه يضحك بتريقة اول اتزوج انت
مصر : انا خلاص قد خطبت
بندريتفاجاء: صحيح متى وليش ما خبرتني
نصر : هو انا القاك من شان اقلك
بندر : صح انا مقصر بس العذر و السموحة منك الف مبروك ومن سعيدة الحظ

نصر : وحدة من اليمن من قريتي خطبتها امي لي
طبعا نصر صديق بندر من اليمن بس منطقة ثانيه
بندر يحس انه يغبطة ويقول بنفسة كل اصحابي خطبوا الا انا
نصر يحس ان بندر طول وما رد
نصر: هيه انت فين رحت
بندر ينتبه ويقول : ولا ولا مكان معاك انا ,عموما متى ناوي تعرس
نصر: بالأجازة ان شاء الله
بندر : بالمبارك ان شاء الله
نصر : الله يبارك فيك وعقبالك
بندر يدعي من قلبه : يارب تصدق نصر لازم افكر بالموضوع هذا
نصر: خلي امك تخطب لك واذا ما لقيت خليها عليا
بندر: لا والي يخليك بخطب انا على مزاجي
نصر : ليش فيه حد ببالك
بندر من جديد تجي على باله مها ويقول هو انا ايش فيني ارجع الى عندها
ويقول لنصر: لا ما فيه احد بس الله يعين بلاقيها بلاقيها
نصر : بتلاقيها فين محسب نفسك في مصر والا لبنان هيه انت بالسعودية
بندر : انت ما عليك بلاقيها يعني بلاقيها
نصر : براحتك ولو اني اشك انك تلاقيها في الاخير بتتزوج من القريه
بندر : بنشوف والايام بيننا
نصر بالله الحين بقفل تبغى شي
بندر : لا سلامتك وانت
نصر : تسلم بس لا تنسى انك تجي بكرة
بندر : اوك ما رح انسى يالله سلام
نصر : سلام
يقفل نصر وبندر تنسد نفسه عن الاكل ويقوم يتمدد على سريره ويفكر بحاله ويفكر بمها هي ليش دايما في بالي ايش معنى هي ,هي صحيح مو اول واحدة ولا الوحيدة الي اكلمها بس ما اعرف ليش شدتني ما اعرف لمن اكلمها مرة ثانيه وبشوف

......................................................
..............................................
................................

مها قاعدة لحالها وتفكر يارب لا تخليني اغلط وتلوم نفسها لانها بتضعف ليش هذا الشخص بالذات وهي ليش بتسوي كذا وتاخذ نفس وتنزل دمعتها لانها حاسه انها عملت شي غلط وتغطي راسها بيدينها وتبكي
احلام تدخل وتشوفها وتستغرب وتقول في نفسها هذة ليش تبكي الحين وتكلمها
احلام : مها ايش فيك
مها تنتبه وتمسح دموعها وتقول : ولا شي
احلام : عليا الكلام هذا
مها تاخذ نفس وترد وهي منزله عيونها بالارض
احلام : انا اليوم كلمت بندر بالمايك
احلام تعقد حواجبها وتقول : شو
مها : اصصصصص لا تصرخي فضحتينا
احلام توطي صوتها : انت ايش
مها : انا كلمت بندر مايك
احلام : وايش الي خلاك تسوي كذا
مها : ما ادري كل الي اعرفه اني لممن اكلمه احس اني ضعيفه ما اقدر ارد له طلب
احلام : هذة مها القويه القادرة تسوي كذا
مها : احلام والي يعافيك الي فيني مكفيني
احلام : مها لازم تحرصي على نفسك
مها : ان شاء الله
بس احلام ما اعرف في شي يشدني ليه ما اعرف بالضبط هو ايش بس شي يخليني اذا انا ابغى ابعد عنه يقربني اكثر ما اقدر اشرح اكثر لان انا ما اعرف هو ايش
بس تعرفي هو شكله انسان طيب وحبوب
احلام : ياعيني على طيب وحبوب
مها : احلام بلا تريقه بليز
احلام تأشر بيدينها وتضحك :ههههههههههه خلاص لا تزعلي
............................................................ ..
.......................................................
اوة ما عرفنا ايش صار مع هشام
هشام قاعد بمطعم لحاله ويقول بنفسه معقول بتستسلم هشام او بدافع عن حبك بس انت ايش في ايدك لا انت موظف ولا عندك دخل خاص والبنت اهلها ما بيوافقوا عليك الا اذا اجى ابوك وابوك رافض يقبض على يدينه ويقول وهو بتنفس بسرعه وعصبيه وبصوت علي خلى الكل يلتفت : انا لازم اسوي شي
وينتبه على نفسة ويقوم بسرعة ويخرج بروح الى عند عمه يوصل البيت ويدق الباب
ترد عليه هدى بنت عمه من الاسبيكر : مين
هشام ينتبه لصوتها ويعرفها ويقول انتي السبب لو استغفر الله العظيم بس وياخذ نفس ويرد: هذا انا هشام
هدى تحب هشام وعارفه انها محيرة له حست ان قلبها بيوقف من الفرحه هشام ابن عمي عندنا وتشوف نفسها طولت في الرد ترد وهي متلعثمه : هشام حياك ادخل وتفتح الباب
هشام يقول : ما رح ادخل عمي موجود
هدى تستغرب منه ليش معصب وتقول : ايوة موجود
هشام : قوليله ابغاه في كلمه
هدى : طيب لحظه
تروح تنادي ابوها وهو حاز في نفسها انه ماسألها على حالها و كان معصب
يخرج عمه يكلمه : حياك هشام ادخل ليش قاعد برع
هشام ماله داعي عمي ابغاك في كلمه راس خارج البيت طبعا هو عامل حساب ان ما احد من اهل البيت يسمعه
عمه يحس ان فيه شي كايد يقول طيب خليني البس اول
هشام : خذ راحتك بستناك هنا
يدخل عمه يغير بسرعه ويخرج يالله نروح بسيارتي
يطلعو السيارة ويروحو منطقه اسمها الروضة وينزلوا من السيارة
ابو محمد :طبعا هذا لقب عمه : خير هشام
هشام يطالع عنه وعيونه متروسه دموع ابو محمد يخاف على ابن اخوة وباخذه في حضنه ويقول : سمي بالله واهدى وبعدين تكلم
هشام ياخذ نفس ويبعد عن عنه ويقول بنفسة لو تعرف ايش ابغى منك ما كنت اخذتني بحضنك: خلاص عمي انا هديت
ابو محمد يطالع فيه ويقول : طيب احكي
هشام يتكلم وعيونه بالارض وببطئ عمي بصراحه انا احب وحدة وابغى اخطبها وابي ما وافق وقال السبب ان بنت عمك محيرة لك
ابو محمد يتفاجاء ويقول بنفسه هذا ايش يخربط هذا
هشام سم بالله واهداء
هشام : لا اله الا الله بس عمي انا ما اقدر اتزوج هدى كيف اتزوجها وانا احب وحدة ثانيه
ابو محمد يغمض عيونه ويقول : هشام لا تقلق انا بكلم ابوك والزواج ما هو بالغصب والي تبغاه بيصير
هشام يطالع في عمة ويقول وهو مو مصدق : صدق عمي بتوقف معي صدق يعني انت ما زعلت مني
ابو محمد يبتسم ويقول : وانا ليش ازعل انت ابني مثل ما هي بنتي وما ارضى ان أي واحد منكم يكون مغصوب على الثاني خلاص بكلم ابوك وما رح يصير الا الي يرضيك
هشام يحضن عمة ويقول : ربي يخليك لي يا رب
طبعا عمه كان زعلان انه ابن اخوة رافض بنته بس ما حب يبين لهشام وهو رح يعالج الموضوع بنفسه
.................................................
.........................................
.............................

يوسف قاعد يتكلم هو وصديقه هاشم
يوسف : هاشم تفتكر الي انا اسويه صح
هاشم يطلع فيه وهو رافع حواجبه ويكلمه بطنازة
والله انت ادرى
يوسف : هاشم لو سمحت لا تتمسخر
هاشم : انت الي تتمسخر بنفسك والا فيه حد يحب وحدة يقوم بعاكس ويكلم بنات الناس قدامها
يوسف : هاشم انت عارف ان انا احبها بس ابغى اخليها تنتبه لي وما تشوف غيري
هاشم : يا سلااااااااااااااام شنو هذة الفكرة العبقرية
يوسف : انا ابغاها اذا انا كلمتها تعرف اني فضلتها من بين كل البنات
هاشم : ايش الخطاره هذي
يوسف : انتو ليش ما بتفهموني
هاشم : لاااااااا مين قال الا فاهمينك
يوسف : لا تتطنز
هاشم : اسمع يوسف انت اذا تحب البنت روح اخطبها مو تسوي حركات البنت بنت ناس وحشيم وانت اعرف بها عشان كذة البنت راح تكرهك بتصرفك وارح تخسرها للابد وما رح توافق عليك لو تقدمت لها
يوسف : ااااااااااااااااااااااااااه هي هذي المشكله اني ما اقدر اخطبها انت ما تعرف اهلي وخاصة انهم من قبيله واحنا من قبيله بس ايش اسوي ويضرب راسه مو قادر افكر احس اني بنجن
هاشم :يعني انت تبغي البنت تمشي معاك فترة وتكلمك وبعدين تقول لها باي باي
يوسف : تبغى الصدق انا ابغى اتزوجها بس بس ..................
انا الان بقول لكم ليش يوسف ما يقدر يخطب مها في اليمن ينقسم الناس الى طوايف وهي ثلاث وراح اقولها لكم لانكم ما تعرفوها والطوايف هي (السادة)وهي من سلاله النبي صلى الله عليه وسلم وفي والطايفه الثانيه وهي الاغلب(القبايل )يعني الي ليهم انساب واصول والثالثه وهي الفئه المظلومه (المزاينه) وهم الي يشتغلون في المهن الدنيا مثل الجزارة والحلاقه والاسكافي وغيرهم او الي ما لهم اصول طبعا نحن بدأنا نحارب هذا الشي بعض السادة ممكن يتزوجوا من القبايل عادي بس مستحيل احد من القبايل او السادة يتزوج واحد من المزاينه لانه عيب وبيشكو الناس في اصله بس بعض السادة ما يرضوا يتزوجوا بغير ناس من عشيرتهم ويوسف من هذة النوعيه ومها هي من القبايل علاشان كذة يوسف عارف ان ابوة مستحيل يوافق يزوجة وحدة من بنات القبايل
هاشم : خلاص ابعد عن طريق بنت الناس وانت عارف ان هشام يحبها
يوسف يعقد حواجبه ويقوم : يخسى الا هو والله ما اتركها له انا يخونني ويروح يتصل فيها ويغى شنو يخطبها وكل هذا من وراي
هاشم : باخي انت رح تجيب لي الجنان انا بروح احسن لي احسن اخرتي اقوم اذبحك
ويروح هاشم ويرجع يوسف البيت
............................................................ .................
رشا ترسل رساله على جوال مها
هلا مها اخبارك عيوني وحشتيييييييييييييني مرة ولا تسألي ولا شي اسفه ما قدرت اجي ذاك اليوم لكن اعملي حسابك انا جايه بكرة
طبعا رشا وعدت تجي عند مها قبل فترة بس ما اجت ولمن مها استلمت الرساله صاحت
ياهوووووووووووووو رشا رح تجي عندي بكرة الله هذا احلى خبر
اليوم الثاني قامت مها من بدري نظفت البيت وطبخن وسوت كل شي وسوت اندومي لانها تعرف رشا تحبه وبطاطا مقليه وهي نقطه ضعف رشا وجزت اشياء ثانيه كل هذا عشان خاطر رشا طبعا انا ما كلمتكم على رشا رشا في اواخر العشرينات بنت طيوبه مرة هي ارمله ومعاه خمسه اولاد بس الي يشوفها ما يصدق لان شكلها صغير وهي سمراء لكن حلوة وعونها وسع وجسمها حلو ويجنن اتعرفت على مها لمن درسوا كمبيوتر قبل خمس سنين واستمرت علاقتهم الى الان ومها تحبها مثل امها اختها رفيقتها كل شي واي واحدة منهم تمرض او تحتاج شي الثانيه تكون جنبها يعني علاقتهم متينه مرة ومن احسن علاقات الصداقه لانها مو علاقه مصلحه وحاجه
الساعه عشرة الصباح توصل رشا وتسلم عليها مها لبقوة لانها بقالها شهرين ما شافتها وتدمع عين مها : استقت لك يا عمري اشتقت لك
رشا : وانا اكثر يا قلبي تصدقي كأن لي دهر ما اشوفك
وتدخل غرفه البنات طبعا ما بينهم تكلفه وعشان لمن يتكلمون ما احد يسمعهم
ويجلسوا وتقدم مها الاكل من شان يجلسوا براحتهم
رشا : ما رح تاكلي معي
مها : لا انا ما احب الاندومي طعمه مو حلو وابغى انحف شوي
رشا تطالع مها من فوق لتحت وتقول : يبغا لك كثير مو قليل
مها اونها زعلانه : والله يعني انا جسمي مو حلو
رشا: اوف زعلتي لا حبيبتي انتي كلك على بعضك حلوة
مها : القرد في عين امه
رشا : تضرب مها لا تقولي على نفسك قرد
مها : اوتش وجعتيني خلاص اسفة قولي لي عمري اشولنك وحشتينيييييي مرة تعرفي را انتي احسن صديقه عندي واذا صار لي فترة ما اشوفك احس اني ميته
رشا تهز راسها بأستنكار : علي الكلام هذا كنت جيتي زرتيني
مها : رشا والله انتي في قلبي واذا ما زرتك لاني انتي عارفه من البيت للجامعه والمعهد خليها على الله وهسع راح اسجل مدرسه في معهد
رشا : عارفه يا قلبي ومقدرة
طبعا بسبب ان الواحدة بتفهم الثانيه فهم متفقين
مها : قول لي اخبارك
رشا : انا بخير والوالدة والاولاد واسماء وصافي وفطوم كلهم يسلموا عليك
مها :الله يسلمك ويسلمهم
رشا : قولي لي اخبارك
مها : تبتسم آخ على اخباري وتقول لها الي حصل مع هشام والي حصل مع يوسف
رشا : طيب من هذا كله افهم ان هشام بيحبك ويوسف كمان
مها : هشام ممكن بس يوسف ما اعتقد
رشا : بالعكس يا هبلا يحبك وواجد بعد
مها : حبه برص شنو يحبني هذا لو كان يحبني ما كلن وقف قدامي وكلم غيري
رشا : لانه يبغاك تغارين
مها تتريق : يا حضي قال اغير قال انا اصلا ما افكر فيه من زمان هو ولد مثل أي ولد غيرة بالجامعه ما يهز فيني شعرة تعرفي رشا حتى لو ما يكلم غيري ما احبه يا اختي نظرة للمراءه على انها بس للطبخ والنفخ وما يحق لها تتعلم او انها تشتغل تكفيني هو انا ما اقول ان المراءه لازم انها تشتغل بس من حقها اذا كانت تبغى هذا الشي
رشا : شكلك حامله على الولد كثير
مها : ولا حامله ولا نازله هو في حاله وانا في حالي ونقطه انتها
رشا : وايش اخبارك في النت مو انتي كلمتيني انك تكلمي واحد قلي لي كل شي
مها :تتربع وتقول طيب ابغى اقلك كل شي وانت قولي لي رايك
رشا : كلي اذان صاغيه
مها : يصراحة انا اكلم واحد اسمه بندر وتقول لها كل التفاصيل من الكبيرة الى الصغيرة
رشا : طيب وانتي ايش رايك
مها : تعرفي اول مرة اكلمه فيها كنت احس يدي منمله وبردانه وما اعرف كيف اشرح بس كان فيني احساس غريب حتى لمن اكلمه احس بفرح ما اعرف شعور غامض اول مرة احسه في حياتي
رشا : شكلك حبيتيه
مها تفتح عيونها وتضري رشا : ايش انتي الثانيه قال حبيته شنو احبه انا ما قد كلمته الا كم كلمه اشلون احبه
رشا : بس عيونك وانتي تتكلمي طريقنك كل شي تقول كذة
مها : لا ما احيه ممكن تقولي معجبه فيه بقصته اما حب لا وانت عارفه رايي لا حب الا بعد الزواج بعني احب زوجي وبس لان قلبي مو محطه قطار كل شوي يحط واحد ابغى احب مرة واحدة في حياتي ويارب يكون الي انا ابغاه
رشا : طيب شوفي اتكلمي معاه لكن انتبهي لا تعلقي نفسك فيه حتى ما تنصدمي
مها : لا تقلقي انا ابضاي على راي اخوننا السوريين
الا رشا ايش اخبارك من الصبح وانا اعبي راسك باخباري وانت ساكته
رشا : اصلا انا ارتاح اذا سمعت اخبارك احس لمن تكوني مبسوطه انا كمان مبسوطة وفرحانه ويارب يدوم عليك الفرح يارب
مها : تحضنها وتقول الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك ويخليك تاج فوق راسي يا احلى واغلى رشا
رشا : يارب شوفي تذكرين هذاك الرجال الي اسميه عمي الي يقرب لابي
مها : ايوة اعرفه ماله
رشا : ودة يتقدم لي
مها : علرفة مو انتي قلتي لي المرة الي فاتت
رشا : تمام بس المرة هذة قال طبعا مو ابوي رجع السعوديه قال انا ودي اخلص موضوعنا فمتى بتجو السعودية
مها تغيرت صورتها وزعلت خالص : شو بترجعي السعوديه
رشا : مها انتي عارفه ان احنا قعدتنا مؤقتها وبنرجع وابوي رجع من امريكا وراح السعوديه واحنا بنروح نقعد عنده
مها تمتلي عيونها دموع وتقول : يعني بتتركيني
رشا : مها المفروض انتي تفرحي لي
مها : صحيح انا فرحانه لك بس كيف بتتركيني وحدي انا عارفه ان الخير هذا سعيد بالنسبه لك بس بالنسبه لي مثل الكابوس رشا انتي لو تتركيني انا ما اعرف شنو بسوي
رشا : تحضن مها وتقول لا تبكي يا قلبي انا دايما جنبك والتلفون يقرب البعيد ودايما بتصل عليك واسال عليك وعمري ما بقصر وكمان مصيرنا نلتقي سوى هنا او هناك
مها : لا انتي لو رحتي انا ما بقدر اشوفك ولا اكلمك زي الناس رشا الله يخليك لا تسافري اقعدي هنا
رشا : مها لسه كل شي ما تقرر لمن يتقرر كل شي وبعدين لكل حادث حديث وحتى لو ما رحت عند ابي يمكن اتزوج من شان اولادي بيدخول مرحله المراهقه ولازم ابو يربيهم
مها : عارفه بس هذا صعب عليا انتي عارفه انتي احن واغلى صديقه عندي ما اقدر اتخيل نفسي بدونك انا لمن احكي لك مشاكلي مع اهلي والجامعه وكل شي اني افضي همومي واحملك اياها شلون تبغين ما ابكي او ازعل ذلحين انتي لو رحتي مين اكلم
رشا : مها تأكدي اني بقعد اتصل عليك وبكلمك بالنت وبجي ازورك بس انتي لا تضايقي قلبك خلاص لا تبكين ياليتني ما قلت لك
مها تحس انها بدل ما تهنيها كسرت خاطرها : اسفه رشا بس والله غصب عني هذا لاني احبك
رشا : عارفه ياقلبي وانا احبك اكثر والله
ويتكلمو شوي وتروح رشا وتتجهز مها وتروح الجامعه
............................................................ ..............
............................................................ .......
....................................................
مها طول اليوم حزينه ومو قادره انها تكلم حد وكل شي واضح في وجهها
وقاعدة تفكر يارب ليش حالي كذا ليش لمن احب واحد يتركني ليش لمن القى الامان في حد يبعد عني وتنزل دموعها وتلاحظ هناء الدموع تقول : شنو هذا القمر يبكي
مها تتطالعها : لا ما ابكي بس شي دخل عيني
هناء : علي هذا الكلام قولي لي مين زعلك وانا اروح اخذة من راسه
مها تغطي عيونها وتبكي
مها : اه اه اه اه اهئ اهئ
هناء تحس ان في مها شي كايد فتقول لها
مها سم بالله وقولي لي ايش فيك
مها : ليش يا هناء ليش كل ما حبيت حد يبعد عني ليش
هناء مو فاهمه شي : طيب ممكن تهدي وتقولي لي
مها تهدى شوي وتقول لها كل شي
هناء : وهذا الي مبكيك طيب واحنا فين رحنا مو احنا صديقاتك
مها : ايوة بس هي غير هي امي واختي وصديقتي وكل شي
هناء : وانتي شايفه انه من مصلحتها تسافر خلاص المفروض انك تفرحي لها
مها : انا فرحانه لها بس زعلانه على نفسي بس وكلت امري لله هو وحدة الي بيوقف معي
هناء : واحنا كمان جنبك ما تقلقي حبيبتي
مها : فين باقي البنات انا ملاحظه هذة الايام ان سمر وهند دايما لوحدهم من لمن اشترت هند تلفونها وهم كذة هو ايش الي بيصير انتي عارفه
هناء ترتبك ومها تحس ان فيه شي : لا ما في شي اكيد يلفون وبيرجعون
مها تفكر اكيد فيه شي ولازم اعرفه وترم على تلفون هند تلقاه مغلق
مها : هناء هند معاها رقم ثاني
هناء ترتبك : هاه لا ما معها ما ادري اسأليها
توح مها وهناء المحاضرة وهند وسمر يتأخرون طبعا هم صار لهم فتره على هذا الحال بعد المحاضرة يخرجوا كلهم ومها تاخذ همد على حنب طبعا مها ذكيه هذة الاشياء ما تمشي عليها
اخذت هند على جنب وقالت لها هند ابغاك تكلميني كل شي
هند تعقد حواجبها وتقول : اكلمك في ايش
مها : مين الي بتكلميه
هند تتفاجاء وتقول بنفسها وهاذي ايش عرفها :وتقول انا ما اكلم حد
مها : مو علي هذا الكلام انتي بتكلمي واحد منو هذا
............................................................ ................................
...........................................................

ارادة الحياة 02-12-08 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة اتمنى عليكي عند اضافة جزء جديد للقصة
ان يضاف في موضوع واحد وليس على عددة مواضيع هذا امر مخالف
تم دمج اخر جزء نزل مع بقية الاجزاء في اول موضوع
خالص شكري وتقديري لك
مشرفات القسم

شمس المملكة 05-12-08 02:46 AM

قصة روووعة

بندر حيحب مها


ومها حتحبووو



وحتكتشف مها انوووصحبتهم هند تكلم واحد من الجامعة



ويسلمووووو على الطرررح

ارادة الحياة 01-01-10 09:22 PM

متوقفة منذ 2008
دون معرفة اسباب الانقطاع


الساعة الآن 08:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية