روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
بسم الله الرحمن الرحيم //اختبار رياضيات ع غفله لكن صدق ذا الشي الي بسويه اهم جزء في حياتي انا راح ابدا بكتابت اول روايه لي بقلمي ابغئ اشوف صدق من انا اتنمئ ان هذي الروايه تعجبكم من جد واتمنئ انها تنشر بقلم مجروحه بسيف الزمن لان ظروفي حاليا ماتسمح ابقئ انشر فيها اتمنئ تعجبكم من كل قلبي اتركمم مع الروايه ....
البارت الاول :-| (والله ادري يادنيا اني اخذت نصيبي من الفرح ) عام 1427/توضيح للزمن والحوادث وسام في سابع نومه .. طق طق طق :وساموه قومي بسرعه تاخرت ع المدرسه واخرت اخوك وابوك وبعد انا يابنت قومي غياب انسيه قوووووومي جعل قاطعها ابو وسام برواق وابتسامته الممييزه :اعصابك يام وسام وغمز ام وسام استحت وتبغئ تصرف :شوف بنتك لو قنبله انفجرت فوق راسها ماصحت وكمان قاطعها ولدها وسيم توائم وسام وسام :يمه وين شرابي ام وسام بتضجر من عيالها :اوووووف قسم بالله لو ما ضفيت وجهك ماتشوف خير انقلع عن وجهي ابو وسام :ههههههههههههههه ام وسام عصبت اكثر من زوجها وعيالها : شوفوا انا رايحه اجهز للمدرسه مالي خلق خصام المديره من صبح ربي سعود صحئ بنتك وسيم روح دور شرابك صح وراحت وتركتهم وسام في ذا الوقت صاحيه وتسمع اهلها وتتمنئ مايغير عليهم قاطع افكارها ابوها وهو يدق بصوت رجولي مخيف :وسام قومي ترا لين عشره واذا ماصحيت مبوديك عند خالتك ام ام نور 1 هنا وسام نغزت من السرير وفتحت الباب وشعرها شوشه بصوت نعاعم وانوثي وبرجاء :قمت يبه سعود الي هو ابو وسام ماسك ضحكته ع شكل بنته المبهذل وهنا طلع وسيم وبصوته الي شوي صار حاد اول مشاف اخته غطئ عيونه ومسوي زعمه بريء :عيييب .وسام استغربت ويش فيه :خيير انشاء الله شايف رقاصه وسام نحاسه في اخته وبصوت طفولي :غطي صدرك ياقليله الحيا زرري بجامتك هنا وسام حرارتها....... |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
ماشاء الله اسلوب حماس بليز كملي.
ابي اعرف الباقي |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
رارتها طلعت وجها حمر
شردت جوه غرفتها سعود ووسيم :ههههههههههههههههههههههه (نبذه من عايله ابو وسام ابو وسام (سعود) عمره 35 مدرس شكله حلو ووسام ووسيم طالعين عليه بالجمال يشرته بيضا انفه حاد وصغير في النهايه فمه وسيع ويميزه غمازاته عيونه ناعسه وكحيله رموشه كثار شعره اسود حيييييل متخاصم مع اخوه عشان تزوج الهام وماتزوج الي اخوه اختارها له وانفصل ع اهله ماعنده الا اخو واحد الي هو ابو عبد الله ام وسام (الهام ) عمرها 34 مدرسه جمالها جمال جنوبي اصيل عيونها وساع حيل فمها وسط شفايفها لونها يشابه لون بشرتها البورنزيه خشمها طويل نحيف حاد جسمها حلو طويله شوي وسام ووسيم توائم 15سنه يشبهون ابوهم حيل الا ان كل واحد عنده عمازه في خده وسيم اليسار ووسام اليمين وسام وحده مرجوجه وشخصيتها قوييييه والي يشوفها من بعيد يقول مسترجله ومغروره . وسيم هادئ حاله حال نفسه طييييييوب قلبه ابيض عايله وسام طبقتها الاجتماعيه متوسطه ) وصلت وسام المدرسه بعد محاضره امها في السياره جلست في الساحه تنتظر امجاد تجي طولت جالسه تشوف الرايح والجاي وقلبها مع ولد خالتها ياسر /حبيب القلب *-° في نفسها تقول :اموت عليه ياناس محلاه يجنن متى واروح عند خالتي اكحل عيوني بشوفته وفي نفس الوقت شافت امجاد جايه حبيبة عمرها صديقة الطفوله رايحه تنزل العبايه وسام بصوت قوي :امجادوووه التفتت امجاد : اذني هاه ياجن وسام : لي ساعه في حراك امجاد :طيب واذا (نبذه عن امجاد وحده طويله نحيفه جسمها يجنن شعرها طوييييل يصل بدايه فخذهها ناعم كثيييير لونه بني بشرتها عاديه خشمها صغوون فمها صغير عكس وسام طيووووبه قلبها ابيض مافيه حقد دموعها في عيونها حساسه ) دخلوا المدرسه صفوا طابور نفس الروتين اليومي ع الفسحه جات عند وسام وحده مرا قمر اسمها اصايل (اصايل حلوه بمعنئ الكلمه حقوووووده وكلببببه تكره امجاد كره العمئ لانها مع وسام حبيبه قلبها ) اصايل :وسام ابغاك في شي خاص ناطرت امجاد بطرف خشمها وسام :محد غريب تكلمي اصايل :تعالي ألحمامات نهايه الفسحه وراحت عنهم امجاد ناظرت وسام يعني تروحين وسام :اوووف نفس الطلب يوميا اروح الحمامات القاها تبغئ ذاك الحركات معي لو تشوفين وجهها وريحه عطرها كانها داخله لزوجها فاتحته ازاريل المريول ع الاخير امجاد :الله يهديها بس وسام :امين الله يعين بروح لها ويش اسوي راحت وسام الحمامان وكالعاده نفس الشكل وسام :اصايل كم مره افهمك اصايل بمكر كبيييير خرجت من فتحته صدرها صوره لمجاد وسام عقدت حاجبها وصأل :انتظرتك كثير ياوسام انا ذلحين معاي كثير من ذا الصور لها اعطيني الي ابغ ومراح انشرها اة وسام ضاعت ويش تسوي في ذا الورطه ونفس الوقت امجاد سمعت كل شيء .... توقعاتكم وسام ويش راح تسوي !!؟؟ ياسر ايش مكانه من الروايه ؟؟؟ امجاد ويش راح تسوي تراضها ع صديقتها ولا تنتشر صورها ؟؟؟؟! سعود (ابو وسام )راح يراضي اخوه مستقبلا اذا مالقيت ردود راح اوقف كتابه الروايه * روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي * بقلمي /مجروحه بسيف |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
اتمنى من الي شافوا روايتي لا تحرموني من ردودكم حتى لو كانت سلبيه
|
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
يعطيك العافية اختي
وبداية موفقة ياليت ماتسوين فينا مثل غيرك من الكاتبات علقونابالرواية وتركوناماكملوها |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
حاليا ماتكمل يوم عشان انزل البارت الثاني
انا الان اكتب تابع للبارت الاول وراح اطول عليه عشان يكون طويل وممتع |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
امجاد سمعت كل شيء وسكتت ماتدري ايش تسوي ماترضاها ع وسام وكمان ماتقدر تنتشر صورها
(ملاحظه :حاليا احداث الروايه من الماضي من عام 1427ه وايضا في منطقه صغيييره عشان كذا بسرعه الصور راح تنتشر وهذا أي مخوف وسام وامجاد ) امجاد ماتبغئ الصور تنتشر مو عشان نفسها عشان امها الي تحت التراب لو دريت مرة ابوها راح تقعد تعاير امها طول الوقت وذا طبعا يجرح امجاد كثيير وابوها مستحيل يرحمها لو مادري ويش راح تاخذ ضرب ماصار باشراف طبعا عمتها . . وسام كل شيء يرخص لمجاد وهي تدري بضروف امجاد من اي شخص توائم روحها واخيرا تكلمت بقلب اشك ان اصايل سمعته وشفايف ترتجف ولسان ثقيل :موافقه ع شرط اصايل بتطير من الفرح اخيرا وافقت :ايش الشرط وانا حاضر وسام :موعدنا يوم السبت لان حاليا الوقت مايسمح اصايل خلاص بتطير :تيب انتظرك باست وسام ع خدها وراحت . وسام تحس بشيء غريب ليوم السبت ذا غير اصايل في شيء مو مطمن قلبها ونفس الوقت سمعت شهقات امجاد وهنا عرفت ان امجاد سمعت كل شي .. وسام *اه يامجاد كل شي يرخص لك ادري ايش نهايه ذا لكن الا انتي ماتتاذي *:امجاد امجاد *انا دايم كذا الكل يضحي لي وانا ساكته لازم اسوي شيء لكن مدري ويش اسوي*وبين شهقاتها :وافقت وسام فيها ضحكه من شكل امجاد خشمها محمر وتمسح دموعها بطرف كمها :ايوا امجاد :ليش تسوين كذا خليني اهم شيء انتي حرام تخربين سمعة اهلك حرام دخيلك وسام بطلي دخييييلك خلي عمتي تضحك علي خلي بابا يضربني اهم شي ان قاعطتها وسام بي لهجه غريبه :امك ايش مكانها !! امجاد خلاص راح تنهار :كل شيء الا انتي دخيلك وسام بتسامه خبث :خليني العب عليها اوريها ايش معنئ ذا الجمال احطمها اخليها تتوب ولاعد ترفع خشمها امجاد واخيرا :هههههههه حتى وانتي في ورطه عقلك شغال تدورين مصلحتك في في كل شي وسام فرحت اخيرا ع ضحكتها :اي طبعا معاك وسام سعود.ماتلعب امجاد رجعت لها روح المرح :امجاد محسن تشرفنا وسام :ههههههه امجاد تضايقت : سامحيني وسام بجديه *كل شيء مرخوص لك ياقلبي يارب لاتغيرها علي *:مسموحه وراحوا فصل.فاضي وجلسوا كالعاده هروب من الحصه *-° نقزت وسام بفرحه :باركي امجاد خرعت :ويش حملت بذا السرع وسام :سامجه هه هه ها امجاد : ويش وسام مسويه زعمها تستحي :بنسافر يوم الخميس عند خالتي ام ياسر امجاد :اعصابك كل ذا حب غمزت لها وسام بجديه :ايش البس ؟؟؟ امجاد :امممممم فستان حق اول ابتدائي ابو حديده '-' وسام :امجاد صادقه مابغئ ارجع البيت الا وانا مهبله به امجاد :انتظري شوي اعصابك لا يطق عرق لك وسام انحرجت شوي من حماسها الزايد :تخيلي امجاد :ويش وسام غمزت :وسيم يسلم عليك امجاد نغزت بفرحه :صدق وسام :ههههه امزح (ملاحظه :وسيم وامجاد يحبون بعض كثيير ومايعرف بهذا الا وسام وهي صاحبة الافكار الي تخليهم يشوفون بعض طبعا بمقابل $تقول شغل قبايل ذا قوي ) امجاد ضربت كتفها :الله لا يوفق شيطانك فرحت وسام :ههههههههههههههههههههههه قولي الي في قلبك قدامك وسيم امجاد :بسم الله ع وسيمي من وجهك وسام : احلفي امجاد :والله وع ذا المنوال لين ماخلص الدوام في مكان ثاني مع شخصيات جديده دخل ياسر و فيصل البيت طلع فيصل غرفته وبقئ ياسر :يمممممممممممه جييييييييييعان يمممممممممه الغدا ويييييييين وصل طلعت ام نور من المطبخ وبيدها ملعقه ورابطه الطرحه ع راسها ورافعه الجلابيه حقتها وشكلها تحفه (اشكال نص الامهات ولاحد ينكر *-°) :وصمه ياياسر عمئ في عينك عساك الصمخ اصبر شوي وروح تروش ريحتك كانها سوداني ولا مصري الله يخسك قم ياسر يديلع :ماماتي حبيبتي تخيلي ولدك حبيبك قلبك عمرك نفسه في شيء ام نور فهمت مصلحه :خير ياسر :ابغئ سياره لي وحدي بدون فيصلوه ام نور بستهتار :احلم ياحمار نزل فيصل:سلام الكل :وعليكم فيصل :يمه كم باقي ع الغدا ام نور بحنان :باقي شوي ياولدي اصبر فيصل جلس :طيب ياسر غار من اخوه الصغير المدلع : الله لنا ام نور :وانت باقي مجلس قم ياسر قام ومر من عند رجل فيصل ودعسها ضر فيصل سكت يدري ع اخوه غيران (نبذه ام نور منى 43 ربه بيت حنونه جدا قصيره شعرها عادي زعك نص ظهرها سمرا خشمها عادي فمها وسيع نحيفه ابو نور 45موظف حكومي عصبي احمر حيل شعره صفر دبه قزم خشمه كببر وفمه عادي جدا حسود كلب ياسر 23يشبه خالته الهام الا ان جسمه معضل وطويل يدرس في الجامعه رياده اعمال /شخصيته سر تتعرفون عليها بعدين *-° نور 16سمرا بسمار حلو شعرها بوي خشمها صغير شفايفها بنيه طوييله نحيييييفه وكلبه تغار من وسام حقوده فيصل 15شعره اسود بشرته بيضاء جسمه صغير عيونه كحيله عدساته سودا اخو وسيم ووسام من الرضاعه طيييييب قلبه ابيض زي وسيم /انا ماراح اطول تعريف بهم تتعرفون عليهم من احداث الروايه ) . . الساعه 2:00ظهر امجاد رجعت طبعا للكرف لقيت البيت دمران طبعا اكيد فوزيه :اففففففففففففف فوزيه تفصفص :علامك تتاففين روحي يابنت حسناء وانظفي المطبخ ونزلي الغدا لي وسوي بعدين حلا ونظفي الحوش واغسلي فستاني الذهبي وامممممم وايش بعد عندي خدامه بالمجان ناظرت امجاد من طرف خشمها امجاد عصبت ودموعها راح تنزل من ذا العذاب من بعد موت امها صارت خدامه لفوزيه وابوها مسافر دايم مايدري عن شيء من بعد موت حسناء تغير 180درجه وذا اكبر غلط سواه وكمان صار خاتم في اصبع فوزيه :اففففففف طيب اي خدمه مدام لقيطه اوبس اقصد فوزيه فوزيه ثار دمها :انقلعي يابنت حسناء امجاد بتسامه نصر :طيب فوزيه وراحت فوزيه :ترا ابوك جاي اليوم امجاد :طيب لق اقصد فوزيه وراحت (وهاذي حياة امجاد نبذه ابو امجاد (محسن ) 40موظف من الطبقه العاليه يحب ويموت في وحده اسمها حسناء الي هي ام امجاد طيب وحنون سابقا اما الان صار قلبه قوي يحب امجاد لكن فوزيه غيرته عليها بافكارها تزوج فوزيه اللقيطه يحسب انها راح تحن ع امجاد بما انها مرت بنفس الضروف. فوزيه 37 لقيطه كلبه حقوده تزوجت محسن عشان يستر عليها وعشان فلوسه تكرهه حسناء امجاد سبق التعريف عنها ) . . بيت ابو وسام نفس الوقت وسام دوبها دخلت البيت ع طول المطبخ فتحت الفريزل ودخلت راسها تتبرد (احم احم من مايحب ذي الحركه)دخل وراها وسيم بدون صوت شافها داخله جو شاتها شلوت :ههههههههههههههههههه وسام :عمئ في عينك ياوساموه ذا وجهي لو خليتك تشوف البطه (البطه =امجاد رموز عشان اهلهم *-°) وسيم :ارحمينا ترا راح ادفع 50وتعطيني رقمها وسام :طيييييير يابعد كبدي ذا قبايل وسيم طلع ثلجه يبغئ ياكلها حطها في لسانه ولصقت وسام عند المغسله واقفه عندها حاجزتها ع وسيم وسيم ولسانه برا :وثام ابعتي عن وذهي وسام :ههههههههههههههههههههه لا وسيم :وثاموووووووووووووه وسام :ابغئ قروش وسيم : ثيري طبعا وسيم عصب ولا عليه سحب الثلجه اقوئ ماعنده : اوريك ياوساموه هربت وسام وهي الئ الان بالعبايه وراها وسيم رفع ثوبه ومسكه بفمه وراها جري وسيم:تعالي اوريك يابنت الكلب ..سكت شاف ابوه !!! طلعت عيونه قال له كلب سعود *اوريك ياوسيموه ذا وجهي اوريك من الكلب هههههههه*وبصوت رجولي وعصبي :وسيييييم وسيم الخرعه لاحسه مخه :هلا ااستاذ ابو وسام ماسك ضحكته ع ولده :من الكلب ؟؟؟؟ وسيم من الخرعه :امي <o_O سعود *ههه وينك يالهام تعالي اسمعي ولدك*بعصبيه :امك كلبه !!!! وسيم طارت رجولته وشكله من الخرعه بيسوها في سرواله :الي يريحك يبه سعود*هههههههههههه ياربي مابغئ اضحك *وبعصبيه :انا ولا امك وسام بيبكي :انا الكلب الحيوان الي جابوه بشر انا ثور انا نعجه انا الي تبيه يبه اهم شيء رضاك واما عن كلمتي لوسام اقصد بها عمي عيالك عياله وعياله عيالك <جبتها يا وسيم ع الجرح الله يسامحك سعود يدري ليش وسيم يكره عمه عشانه لازم يسوي شيء وترجع الامور لمجاريها بعد 16سنه انحرم من حنان اخوه الي رباه وكبره وعلمه (ملاحظه : ابو عبد الله هو الي ربئ سعود هو وام عبد الله لان ابو سعود مات وهو باقي في بطن امه ويوم بلغ 10سنوات ماتت امه واخوه الوحيد رباه ) سعود تغيرت نبره صوته :خلاص اطلع غرفتك وسيم وسيم طلع وطبعا اختنا وسام في غرفتها وفاتها الحدث . . طلع سعود لغرفته اول مادخل حس بالبروده عرف ان الهام نايمه دخل جلس ع كنبه صغيره وبيده جواله متردد يدق ع اخوه ولا لكن اشتاق له ونفس الوقت خايف رفض اخوه واخيرا كتب الرقم بيد مرتجفه (الرجال ليسوا شجعان في كل شيء ) بعد 3رنات رد ابو عبد الله سعود :الو ابو عبد الله :الو سعود حس انه اشتاق لصوت اخوه :السلام عليكم ابو عبد الله طبعا ماعرف صوته لانه اخر مرا يوم تملك ع الهام وعمره 20 :وعليكم السلام ...من معي لو سمحت سعود *اه ياخوي وقسم اني مشتاق لك *وبصوت مرتجف :سعود اخوك سكوووووت عم الطرفين ولا واحد تكلم ابو عبد الله بغئ يطير من الفرح واخيرا سمع صوت اخوه او ولده لكن بحكم سنه :هلا سعود سعود ارتاح شوي واخيرا راح ترجع الامور :ممكن اشوفك اليوم ابو عبد الله *ذلحين ودي اعرف كيف شكله *:اكيد مر لي البيت سعود :اي بيت مريت بيت ابوي مالقيتك ابو عبد الله *يعني من البدايه تبغاها*:سويت بيت ثاني لللعيال تدري كبروا وتزوجوا سعود *مشاء الله وانا اخر من يعلم *:طيب العنوان ابو عبد الله قاله العنوان ابو عبد الله بحشريه :عندك عيال ؟؟ (شوفوا كيف الرجال كرامتهم تخليهم مايسئلوا ع اقرب الناس لهم !!) سعود*اه ياخوي *:ايوه ابو عبد الله فرح حس ان الامور رجعت وحس انه غبي يوم بغئ يزوجه فوزيه !!!! :كم كبرهم سعوده بغئ يطير فرح لكن مسك نفسه :توائم 15سنه وسام ووسيم ابو عبد الله :الله يخليهم لك وتشوفهم رجال سعود:هههههههههه وسام بنت ابو عبد الله *ياضحكتك ياخوي ماتغيرت *:بنت !!!!!! سعود بهبلاه :يس وع ذا الحال لين ماخلصوا المكالمه سوال عن الحال والاحوال وراح يمر سعود اخوه ع العصر طبعا سعود ماجاه نوم من الحماس من الطفش راح يخرب في شعر الهام الهام سمعت كل شيء وفرحت لانها تحس هي خربت بيت سعود لكن مسويه زعمها نايمه سعود شد شعرها بالغلط الهام صحيت وفتحت عيونها :خيييير سعود انتبه انها مو نايمه من فتحت عيونها :ههههههههههههه اقول ياويلك لوقصيت شعرك الهام :تصرف سعود :ههههه لا شوفي ياويلك وياسواد ليلك لو قصيته .. قاطعهم الاذان بعد الاذان قالوا الدعاء طبعا الهام عندها دعاء غير :يارب يارحيم ياكريم انك تكسر رجل المديره وتبغئ شهر ماتداوم يارب تصلح لي وسام وترج شوي وسيم ويارب تخف علي سعود ويخليني اقص شعري<<هذا دعاء ؟ سعود :انتي وجهك ذا دعاء الهام :يوووه تذكرت تخيل مديره ابليس جايه لي في الفسحه بين المعلمات جات عندي ...تقلد المديره ...استاذه الهام ترا يوم السبت راح تحظر المشرفه لك حصه ياليت ترفعين بها راس المدرسه وناخذ المرتبه الاولئ ع المحافظه ...رجعت صوتها ...ع ايش ارفعه ياحظي ع بنات اول ابتدائي يبكون 24ساعه سعود:الله يرجك ههههه الهام :ترا ابغاك تجيب لي اشياء من المكتبه عشان الست حقهم يصرفون مكافئه ثانيه بس من ذا الحصص سعود يقلد بنقالي :تيب مدام اي هدمه الهام :لا سلامتك حبيبي سعود :مع السلامه بروح اتروش واروح عن ابو عبد الله وباخذ معي وسيم الهام :ليش وسيم سعود :يعني باخذه يعني شوف كبر ولدي ههه الهام :اها تتفيشر قل سعود:عليك نور..مع السلامه الهام حطت راسها ع المخده :مع السلامه رجع سعود بدون صوت كت ع وجهها مويه وشرد :هههههههههه الهام مسكت نفسها :سعدييييه (وهككذا يعيش بيت سعود فرح ضحك مقالب ) . . بيت ابو امجاد تحديدا غرفه محسن وفوزيه وبنقاش حاد محسن :الي خطبها واحد مامنه فايده وظيفته مو عاليه وماعندي الا بنت واحده امجاد وماراح ارمييها ع اي احد فوزيه وبدلع :البنت مالها الا بيت رجالها ترا امجاد متغيره زوجها خلها تعقل قبل ماتلعب بذيلها محسن ثار دمه :ايش قصدك فوزيه بمكر :صراحتا دايم اذا جلست عند الحريم خاصتا مديرة مدرسه امجاد دايم يقولون امجاد مو مرباه تربيه صح محد عرف يربيها خاصتا وهي تجالس هذيك البنت الي اسمها وسام من اسمها اصلا مسترجله محسن خلاص دخلت الفكره راسه :وسام من فوزيه فرحت ذحين بيقوم يضرب امجاد :وسام سعود ال .. عاد انت موحرمه عشان تسمع ايش يقولون عنها يقولون هي صغيره لكن تعرف شباب نص المنطقه ودايم في الاستراحات ترقص وتسكر وكمان استغفر الله مابغئ اخرب سمعتها لكن الصدق لازم نقوله محسن شك في بنته خلاص ثار دمه وبعصبيه :ذا الوسام اذبحك لو شفتها في بيتي فاهمهه وراح جري لغرفة امجاد كانت امجاد تكتب خواطر شوي ترفه عن حالها لان الجوال اخذه ابوها طبعا فوزيه عبت راسه بفكارها تكتبت لسوء حظها رسمت بدايه الصفحه قلب واسم وسيم منقوش جواته وكتبت ( اه ياحبيبي ودي انام بحضنك في اليالي .. وامسح جروحي بكلامك .. واخرج كل دموعي ع صدرك .. قاطعها فتحت الباب بقوه وبصوت عالي :امجادووووووه امجاد حطت الدفتر تحت مخدتها ع طول :هلا يبه محسن شك في الدفتر راح بعصبيه جر امجاد بشعرها للارض ورفس بطنها وراح ع الدفتر لقي خاطرة وسيم وغيرها كثيييير ثار دمه واخذ عقاله وضرب باقوئ ضربه عند الرجال ظهر امجاد الي طايحه ع الارض من الرفسه وبصراخ عم البيت :يالكلبه ياحققيره يا...يا.....تنزلين راسي في الارض ويش اقول للناس وين وجهي عندهم بنتي في مراقص وسكيره ومستعمله اوريك كيف الادب وقام يضربها بدون رحمه جرها من شعرها وضربها ع الجدار بدون اي رحمه وقام وهو مليان دم :ترا بكره ملكتك وبعده بسبوع زواجك فاهمه ووساموه لعد اشوف رقعه وجها في بيتي فاهمههه طلعه من البيت انسيها الئ الاسبوع الجاي ازوجك وانفك من العار الي عندي وقبل مايخرج رفسها وطلع حرته في الرفسه (عند بعض الرجال ماخذين انه البنت اذا كتبت كذا ولا عبرت عن نفسها ولا الي تحبه ان شيء عيييب يطيح راس ابوها ولا القبيله منه ماخذين فكره غلط انه البنت مالها الا زوجها ومايفهون ولا يعرفون معنئ شيء اسمه *الحب *عندهم ذا الكلمه محرمه عندهم ومايقولها الا ماهو برجال في رجال همهم من الزواج بس انه حرمته جميله وتجيب له عيال لكن انه يحبها مستحييييييل امجاد من المظلومات من ذا الفكره القبليه الان ) امجاد ملايانه دم من فمها وخشمها كمان جلهتها طلع منها دم ماتقدر تتحرك متكسره لكن صدمتها كلمت ابوها ازوجك...... توقعاتكم ... ايش راح يصير مع سعود ؟ ايش رده وسيم من عمه ؟؟ امجاد راح تزوج صدق وعمرها 15؟ ايش راح يصير لعايلة وسيم ولا تبغئ كذا ؟ السفره ايش راح تصير فيها ؟؟؟ لاحظت انه مافي تشيع في البارت الاول وهذا البارت الثاني اذا مالقيت تشيع عفوا لكني مضطره اوقف الروايه ...... *روايه ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي * بقلم :مجروحه بسيف الزمن |
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
حاليا اسبوع لو مالقيت ردود راح ابطل كتابة الروايه
|
رد: روايه / ياتلاحين الزمن غيري لحن الحزن وبدليه بلحن الفرح خلي جروحي تنتهي
عفوا .....
راح اوقف كتابة هذي الروايه وشكرا ع الي شجعوني انا هنا ماني راضيه عليها |
الساعة الآن 01:16 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية