منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   اهواك من قلبي وابغاك حلالي (https://www.liilas.com/vb3/t181746.html)

التوليب الحمر 07-11-12 11:49 PM

اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
الى متى يبقى يظل قلبي جريح

الى أين يأخذني مهب هذا الريح

متى يا حبيبتي في حياتي استريح

إن هذا الحب في الدنيا غير مريح

ألا تريديني ان أكـــون صـــريــح

سئمت السفر سئمت الانتظار

سئمت أن أكون في اخر القطار

سئمت أغنية انتهى المشوار

سئمت ان ارى حلمي ينــهـار

سئمت أن يطول ليلي ويتلاشى النهار

أنا الذي احببتك بكل عنفوان

انا الذي أهداكي اللؤلؤ والمرجان

أنا من جعل منكي إمراة يشار لها بالبنان

أنا من جعل منكي أميرة يتغنى لها الزمان

أنا وأنا وأنا

كل هذا الذي أنتي فيه بسببي أنا

لكنك للأسف ضيعتيه وهجرتي الهوى

حرريني من هذا الحب الذي قيدتيه

وأطفي لهيب صدري الذي شعلتيه

جعلتيني كمعطف كنت ترتديه

لكنك في الصيف كنتي ترميه

أو قارورة عطر كنتي تحبيه

حينما ينتهي كنتي تكسريه

أخذتي مني كل ما تريدين

وقتلتي الانسان الذي فيني تحبين

جعلتيني أسيرا للذكريات

أعيش في وهم الاغنيات

فجر هذا الحزن فيني كل العبارات

وأصبحت أبحث عن كل المفردات

التي تجعلني أصنع من القصيدة ابتكار

أصبحت أكتب في كل مكان تحت الشجر والامطار

هزيمتي في الحب أعلنها في هذا المكان

أما حبي للكتابة فلا يهزمني فيها احد

حتى لو عاد من القبر نزار



عندما نحب بجنون ونصل الى السعادة ونصبح قريبين جدا منه ثم فجاة نفقده بكل برود كو يكون الالم شديد

التوليب الحمر 07-11-12 11:53 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
انا كاتبة جديدة داخل هذا المنتدى اتمنى ان اكون ذات فائدة وابدا قصتي الجديدة واعرف ردودكم

التوليب الحمر 08-11-12 12:07 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
نكبر واحنا نسمع امهاتنا وجداتنا يقولن ان المرة ما لها غير بيت زوجها مهما كبرت وتعلمت واخذت شهادات ما لها الا رجال
يسترها ويحافظ عليها وابن العم اولى ومن هذا الكلام بطلاتنا ثارو على العادات والتقاليد وبلكن بعد جراح والالم كثيرة كل منهم هربت بعد فشل ذريع بقصة حب لاسباب متعددة وبعضهن تغلبن على المهن ولكن البعض جراحه بعدها تنزف

هند , سارة , ريم , جوهرة ,ديمة بطلات قهرهن الالم واخذن الهرب وسيلة للنجاة من الالم

التوليب الحمر 08-11-12 12:55 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ديمة

المال ما يعوض الانسان لما يفقد الحنان والاسرة الي ما تهتم ابدا باولادها وحتى لو غابوا بالشهور وما رجعوا لان الاب ما
يهمة اي شي بس الشغل وجع الفلوس والام ما يهمها بس السفر والتسوق وان تحضر كل الحفلات الي تصير بكل الخليج
واطفال ضاعوا كل واحد منهم بعالم وحده ...............................
"اكثر شي يالم بالحياة انك تكون يتيم واهلك عايشن وما تلقى احد يسمعك ولا يحن عليك ولا يسال عنك"

هند


جاءني شعور بالبكاءْ

بكيتْ .. تألمتْ .. تعذبتْ ..

ولكن لا أعرف لماذا ..؟

فكلمة ابي او امي لم أنطقها

منذ مولدي .. ومعناها لم أعرفها

إلى يومي ..

ظننت كل الأمهات .. أمي

ظننت كل الاباء ... ابي

ظننت هكذا .



حينما أبكي ..

ليس بأحد يمسح دموع اليتيم

وحينما أتألمْ ..

ليس بأحد يطبب على حزني الأليم

كنت أواسي نفسي .. بنفسي

كنت أدفنْ همي .. بقلبي

بالكتمان .. بالنسيان .. بالانطواءْ ..

والحرمان ..!

عندما نعيش بالحياة دون معرفة اهلنا نتخيلهم افضل ما يكون نجوم بالسماء ينظرون الينا وينهار حلم الطفولة على صخرة
الواقع المرير والاتهامات البشعة والاهانات والكلمات التي تحفر باعماق العقل وتعيش مع الشخص تحرق روحه البريئة
سارة



هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟

الحب مو للي مثلي الحب له ناسة واسياده عشقت حتى النخاع بس الدنيا دوم قاسية ما ترحم اخذت اللي احبه وعطتة
الغيري ابن العم اللي انكتب باسمي تزوج تؤامي خيانة من الي روحي فيها اخذت اللي روحي فيه

ريم
لما تنهدم الطفولة على ايادي قذرة تعبث باجساد بريئة وتحول لياليهم الى رعب ابدي وتشكل عندهم عقدة خوف بسبب
اهمال الاهل واختيار الاشخاص غير المناسبين لمجالسة الاطفال هذا سبب ضياع المجتمع وتدميرة




جوهرة

الاطفال رياحين عطرة، وغصونٌ نضرة، يملؤون الحياةَ بهجة وسرورًا، ويُضفون على البيوت أنسًا ونعيمًا، بوجودهم تتزيَّن، وكيف لا يكونون كذلك وقد وصفَهم الباري - سبحانه - بأنَّهم {زِينَةُ الحَيَاةِ الدُّنْيَا}
لكن من يقدر النعمة بعائلة العنف الاب جلاد يده اقوى من السوط عندما يغض يصبح مجنون يحطم كل شي امامه تى لو
كان طفل صغير اخوها مات امام عينيها عى يد والدها ضربه حتى ازهقت روحه

التوليب الحمر 08-11-12 01:00 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
اسفة على الاخطاء الاملائية راح انزل البارت الاول بعد اان اعرف رودكم على الشخصيات

نجلاء الريم 08-11-12 05:35 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ياحيالله توليبه

الله يحييك

الي فهمته ان ديمه من عايله غنيه بالفلوس. فقيرة او معدمة بالمشاعر الاسريه فلوس مع قلة مراقبه الله يستر الا ان كانت عاقله


هند ثمرة لتهور هي من يدفع ثمن غلطة غيرهاااا من مجهولي النسبً

سارة قمة الألم لما يكون الجرح من القريب وش لون لو كان حبيب ومع مين مع دمي ولحمي بدل ماتحميني هي اول من طعني

ريم قصة بنت اكره واكره أني أتكلم عنها حطموا طفولتها بسبب شهوة حيوانيه


ننتظر روايتك

التوليب الحمر 09-11-12 02:37 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
سارة

آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا

كنت جالسة مع امي واختي التوؤم سيما نطالع التلفزيون مسلسل كثير حلو كوري ومتابعينة كلنا يومية ننجمع عليه اما
بقية الوقت ادرس هاي اخر سنة بالثانوي اريد معدل عالي ابي ارفع راس ابوي لان انا اذكى واشطر بكثير من سيما
اللي بالكاد تنجح وما همها بس البس والاغاني والطلعات اختي وتوؤمي رغم تشابه الاشكال لكن التصرفات غير
دق التليفون
قالت امي :سيمو وجع قومي ارفعي الفون راحت تتحلطم جابت التليفون "اختك" ورمت الفون بحضن

ام عبد الله : اشلونك امم ساخبارك
ام سارة:هلا والله بام عبود شلون يااختي شخبارك
قالت امي هاي الساعة المباركة ما نلقى احسن من عبد الله نسيب "من سمعت اسمه قلبي وقف " فرحتها الليلة ما
لها مثيل تحس طايرة والارض مو سايعة فرحتها حبيبها راح يخطبها الحب المكتوم بقلبها راح يتحرر اخيرا ويملى الكون كله
كانت امها تناظر فيهن

كنت اتنصت لامي واسمع كل كلمة قلبها بدا يدق بقوة وجهها صار احمر نار خافت تفضح نفسها طلعت للحوش غمضت
عيونها وهمست"الحمد لله يا رب اشكرك انك ما رديتني وجمعتني بروحي" طلعت سيما وابتسامةة عريضة على وجهها
ركضت وحضنتها بقوة سعادتي كبيرة اليوم ما لها مثيل سنين انتظره والحين راح يكمل حلم العمر ويتوج باحلى تاج
سيما والله ما مصدقة راح نتزوج انا وعبود الله يرزقك بواحد يهنيك
وتركتها ورحت لغرفتي تمددت على السرير وغمضت عيوني احلم بهذا اليوم اللي مراح يكون بعيد ان شاء الله وهمست



يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون

¦×¦ ¦×¦ ¦×¦

نمت وانا كلي سعادة صحيت الصبح بدري سمعت امي تقول بعد اسبوع الملكة الولد مستعجل وابوي ما اعترض اسبوع
واكون حلاله احمر وجهي والسعادة يطل من عيوني بدينا نطلع نستي بهذا اري اغراض عشان الملكلة الاسبوع كله ماجلسنة
نسيت الدراسة والامتحانات وكل شي بس سعادتي بهذا اليوم والله ما تنقاس كاني اخذت الدنيا وما فيها
اليوم ملكتي استغربت من امي منعتني اروح للمشغل مع سيما قالتتمكيجي بالبيت انقهرت كثير المفروض العروس
تروح مو اختها بس مراح انكد على نفسي وعلى عبود اليوم احلى يوم لنا اشرفت على العشا لان امي راحت مع سيما
لبست فستاني الوردي على جسمها وبية حزام اسود على الخصر وحطت كحل وكلوس وردي وتعطرت جت سيما كانت
مسوية تسريحة ومكي اب ثقيل كانها العروس بصراح حقدت عليها انا العروس ليش دائما تحب تغطي علي الله يهديها
بس وتبطل الغيرة جو النسوان وقعدوا امي نادتني
روحي جيبي العصاير والمعجنات مع الخدم ورتبيهن انصدمت
امي ليش تسوي كذا مو انا العروس ليش سيما قاعدة ةانا اشيل واحط مو انا العروس كان ودي اصرخ ليش تدارين خاطرها وانا العروس
بس ضعف شخصيتي ما خلاني اقول بس "حاضر" الخضوع والاستسلام جزء كبير من شخصيتي ولكن سيما قوية وتقاتل
وتجرح او تاذي اللي يعترض مصلحتها هالفرق مو بس الوحيد بينها هية واختها اختها حبيبة الام لانها دلوعة وثاني شي
بالنسبة لامي هية شي تتكشخ فيه لانها حلوة مع ان الفرق بينهم مو كثير بس عيون سيما اوسع من عيونها وجسمها
مليان اكثر انا حنطية البشرة متوسطة الطول مرة نحيفة وجهي مدور عيوني متوسطة الكبر مع انف جميل وشفاه
صغيرة شعري ني لحد كتفي ناعم اكثر من شعر سيما ما يحتاج شسوار وهذا الشي يجننها والبس نظارات لاني اقرا
كثير صار عندي قصر بالنظر وحبيبةابوي لاني مسالمة ومطيعة ورافعة راسة باعلى الدرجات امي من بعدنا تمرضت
وما تقدر تجيب عيال يعني بس اني واختي رجعت للمطبخ وحملت الصينية وبديت اقدم دخل ابوي بعد ما تغطت الحريم
وكان شايل السجل عشان اوقع بس ابوي ما قرب مني راح صوب سيما الي نظرت الي نظرة مستحيل انساها
نظرة انتصار تشفي وسعادة انها اخذتا اعز شي عندي خذت احلامي بالحياة الحلوة الي رسمتها بكل سعادة
ازهقت روحي من جسمي بكل سعادة تتلقى التبريكات على الزواج من حبيب روحي والشي الوحيد الي اعترفت بيه
قدامها اذكر لما كانت تشوفني اطالعة من الشباك واطفي ضو الغرفة قالتلي بسخرية "تحبينة" خجلت منها
بس هية اختي مستحيل تاذيني واعترفت لها بحبي له الي كل يوم كان يكبر وياي ولكن اه من الالم اه...... والف اه
من الغدر والخيانة عندما تكون من اقرب الاقربين يكون كالخنجر المسموم يفتك بالشخص على غفلة





ليه القلـوب اللـي ... نبـي ... دوم تغـدر ...؟؟
وليه الحزن ... يفرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟



قال .. الكسـر .. مـا ظنتـي يـوم ... يجبـر ...
إلا ... إذا .. اللي راح ... أعلن ...... إيابه .....!!


قلت .. الوفا ... بيـن البشـر .. ليـه ينـدر ..؟؟
ليه الغلا ... بـالناس ... سهل ... إنقلابـه ....؟؟


قال .. البشر .. طبعه غـدر ... بـس أصبـر ....
وأعرف .. ترى نصف الوجيه ..... تشابه .......!!


دنياك .. لـو تصفـي .. فـلابـد .... تكـدر ...
وتشوف شيب العمر ..... بعد ... الصبابـه ....!!


وإن كان .. تبغى الحـل .. مـن قبـل يصـدر ...
خلك حريص ... تعيش .. كلك .... مهابـه .....!!




من قبـل دمـع العيـن ... بـالحـزن .. يحـدر ..
من قبل ... لا وقتك ... يعضك .... بـنابـه ....!!


وقتك غريب ... ومثلـك اليـوم ..... ينـدر ...
يندر ... تعيش ... بـطيبتك .. وسط غابـه ....!!


بـاقـول كلمـة .... وأذكـره .. دوم وأخبـر ..
وأذكر .. كلامي لـك ... إجابـه .... إجابـه ..!!


لا تقول .. أنا .. فاهـم .. علـى النـاس أقـدر ..
أقـدر أميّـز ... مـن دروسـي .... كتابـه ...!!


صدقني .. هذا ... وقـت .. خايـن .. ويغـدر ..
لو .. أنت ذيب .. تخون .. فيـك ... الذيابـه ..!! ]

صحيت عل صوت امي تقول قومي باركي لاختك "لماذا تزيدين في طعني يا اماه لماذا تعطين السوط لجلادي ليجلدني بكل
قوته " وقفت قدام سيما ابتسمت بنصر شديد
بستها من خدها مبروك حببتي تستاهلين وتركتها وانا احس بالم
بمعدتي وكليتي بس الم قلبي كان اعظم واشداحس روحي راح تطلع وصلت عند باب المطبخ وبعد ما اكدر اتنففتحت فمي اريد اتنفس راح اموتا الهوا وين راح ليش الهوا اختفى بدا الكون يلف بية وصار العالم سواد وبس
ومسكت صدري

التوليب الحمر 09-11-12 03:43 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
جوهرة
اسمي ما هو عادي ابد ابوي سماني كذا على اسم امه مع ان امي كانت تبي تسميني رهام بس ابوي ما قبل وقال
ما غير الجوهرة اسم لها جدتي الجوهرة كانت بجمالها يهدم ا لحجر اخذها جدي على ثلاث نسوان كان اكبر منها بثلاثين سنة كان يضربها وياذيها وشغلها خدامة عند حريمة وعياله جابت منة سبع عيال وابوي كان اصغر العيال كانت قسية صارمة وتعاملها
كلة بالعصى والاذى وهذا الشي كان له دور بالي اعيشة انا من وعيت على الدنيا وانا اشوف ابوي من يعصب يصير
مجرم يضرب ضرب بقوة ووحشية كان الي امامه مو بشر كنت اغمض عيوني واسد اذوني عشان ما اسمع صوت امي
تبكي تتوسل الرحمة منهاان تنقذها من ابوي بس جدتي كانت المحرض الاساسي هالضرب كانت قاسية كانها تنفس
عن الي سواه جدي بها بامي اليتيمة المسكينة اليمالها غير بيت عمت ابوها الي اعطوها لابوي حتى بدون مهر كانها كلبة
ابوي يعايرها بالشي دائما كان الكره الي بداخل جدتي اتجاه امي كبير مع ان امي تخدمها بعيونها
وما تتكلمابدا مهما سبتها اواهانتها جدتي امي كانت ما ترضى لمن اقول لها اني اكره جدتي تقول حرام مرة كبيرة ما احب
جدتي بس هية تحبك امي كانت صادقة جدتي تحبني وتعطيني حلى بس انا من دون كل العيال بس الي تسويه بامي
ما يرضي احد صحتني امي الصبح عشان اروح للمدرسة مع اخوي رياض الي اكبر مني بثلاث سنين كان عشقي بالدنيا
حنون وطيب ويدافع عني وما يخلي احد يقرب مني واذا ابوي ضرب امي ياخذني لغرفته ينومني بحضنة
رجعنا انا وياه وامي غدتنا وصعدنا نذاكر عيت افهم المسالة رحت لرياض طقيت الباب سمعت صوته المحبب لقلبي
تعالي جوجو
وقلت بعجب" كيف عرفت انو انا الي برة ضحك ما لك دخل انا ساحر واعرف كل شي "

شهقت بغباء "ريضووووووووو صدق انتة ساحر"
قال بابتسامة ك اي انا كذا وانا صفقت بهبل وسعادة عيل ابي حلا كثير
ضحك من عيوني والحين شو تبين رفعت الكتاب بدلع وهو فهم وقعد يدرسني بس صار صراخ امي عالي وابوي يقول يالكلبة
اليو اذبحك والله لتوتين على يدي انكمشت ولصقت برياض لا اراديا قال لها "غمضي عيونك وسدي اذونك" وكان يبي يروح
صرخت رياض"التفت علي لا تروح تكفى ابتسم لي وطلع "
طلعت اركض وراه حاول يبعد ابوي عن امي بس ما قدر دفة ابوي على الحايط كنت اراقب من الدرج وابكي قام رياض وحمل
نعالة حذفة على ابوي يبي يشتت انتباها عن امي ابوي هنا جن ياابن الكلبة تضربني انا ابوك والله لا اواريك امي حاولت
تفك رياض بس بعد ما ابوي كسر رقبته بيده وقع رياض على الارض وراسه ملفوف بشكل يخوف ظليت اناضر عيونة
المفتوحة تناظرني كانة مو ميت وعلى فمه ابتسامة كانها ابتسامة وداع

في مثل هذا اليوم
مات أخي
مات أخي
مات أخي
مات أخي ..


لن أنسى ذلك اليوم.. لاأستطيع أن أتخيل رحيله عنا ..
كل شيئ يذكرني به..
بل كل جزء في منزلنا يذكرني بروحه العذبه ..

إليكـ أخـــــي..

كــمـ أشتاق لرؤيتكـ .. كم أحن للعب معكـ .. بل كم أشتقت لسماع أذانكـ العذب ..
وصوتك الشجي
أسأل دموعي عنكـ فتجيبني بحرقه
"رحل بلا عوده"
فيتردد صداها في مسمعي فأموت ألف مره حزنا لرحيلكـ
دمعت لك الكثير من العيون
وبكت لفقدك الكثير من القلوب
تركت خلفك أنفسا جريحه
وقلوبا تقطعت ألما وحسره
كــــان رحيــــله مختـــلف أتــــدروووون لمـــا..؟؟؟؟؟؟؟
ألا يحق له أن يكون رحيله مختلف وقد ودّع الدنيا
بإبتســــامهـ ...؟؟؟
فــ / رحم الله من كان مؤنسا لي في وحدتي .. ومعينا لي في كربتي بعد الله .. رحم الله
ذلك الجسد الطاهر البار
رحمك الله وأسكنك فسيح جناته
أختكـ المشتاقه لرؤيت

امي ما حركت ساكن ظلت صامتة عيونها تدمع كانها اصبحت خرساء وابي لم اراه منذ شهور عادت بي الذكرى الى الواقع المرير امي الضعيفة المستسلمة وابوي الظالم وجدتي الي كل ما زادها تصير اقوى واكثر ظلم صار عندي ثلاث اخوان بس
والله محد يعوض عن رياض الحنون الله يرحمة صار طير من طيور الجنة لو تعرف شكد محتاجتك معي للحين اني مع الرياضيات
زفت واكرهه طلعت من غرفته ورحت لغرفتي ادرس اقسمت ان احقق حلمه الذي لم تستطيع هو تحقيقه

التوليب الحمر 09-11-12 06:48 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ريم
هكذا من يثق بالناس يصبح ضحيه............ ومن تثق فيه خانك هاكذا دون اسباب
قد وثقنا تجاهك والدموع العصيه............ شاهده على الخيانه والامل بعد ما خاب
لاتثق لاتثق ان الثقه مثل حيــــــه............ تضهر الجوهره والسم تخفيه في الناب
قبل تصلى الذي بالامس قبلك صليه........ صك باب الثقه وخل من دق على الباب

صحيت من النوم وانا انتفض ليه يا ربي كفى تعبت والله تعبت من الالم متى ارتاح لملمت طرف بجامتها كانها تستر على
نفسها اغمضت عيونها بالم تنتفض من الخوف متى الراحة يا رب متى الراحة سمعت وقع خطوات قرب الباب بدات ترتجف
وركضت قفلت الباب شافت مقبض الباب يدور اكثر من مرة لو هية مو ضعيفة الحين كان فضحته هالكلب والله لا اويك
قامت تنافض للحمام وغسلت وجها بقوة ناظرت شكلها بمراية الحمام شعرها القصير المقصوص على الموضة وجهها
البيضوي وعيونها صغيرة على امها بس لونها الاخضر بارز هذا اجمل شي فيها وانها حلو شفيفها متوسطة وجسمها مليان
فجاة بدات ترتعش الحلم الذي يفزعها من نومها الحلم الذي كله حقيقة بتة لا محال لتغيرها ابوها كان يشتغل بالخارج
وما يرجع كثير وامها تبقى وحدها فققرت تشتغل وتملي فراغها ابوي وافق لقت لها وظيفة بشركة بالقطاع الخاص
وتغيبمن الصبح للمغرب وكانت تحطني عند خالتي الي بعد سنة قرر زوجها يرجع ديرتة للكويت وامي تورطت وين توديني
وكانت هية وجارتنا ام سامر مرة طيبوة عندها ولد وبنت متزوجين وبعيدين عنها عرضت على امي تخليني عندها وام سامر
مرة كثير طيبة حتى جي اليوم الاسود اذكر ذاك اليوم بكل تفاصيله يوم اخذتني اامي كالعادة لام سامر بس تفاجئنا
من الي فتح الباب شاب مراهق عرفنا انة حفيدها ابن ابنها كانت تكرهة تحسة مو طبيعي ويناظرها كثير
مرة تاخرت امي كثير ونامت ام سامر مرة عجوز ما تقدر تتحمل السهر وظليت جالسة انا وياه
قرب مني وقال لي تعالي عندي حلى بغرفتي راح اعطيكي اياه وببراءة الطفولة
مشيت وراه سكر باب الغرفة وتسكرت اولى صفحات حياتي باغتيالة لطفولتي وبرائي بوحشية صحيت على صوت امي
بالمستشفى تترجى الدكتورة تستر عليها وعلى بنتها قالت الدكتورة طما اقدر يا اختي بلغي الشرطة بنتك راح عرضها"
امي باست رجل الدكتورة ساعديها هاي بنت مو اي شي اصلحت عيوب الجسد بس عيوب الروح مراح تصلح
وفوق الالم جا خبر وفاة ابوها القشة الي كسرت ظهرها بعد سنتين امها تزوجت صاحب شركة حليو ولعب بعقل امها
تزوجت منة رغم عن الكل وسجلت البيت باسمه البيت الي كد ابوي وشقا عشان يشتريه لها ويسقرون وتعطيه لرجال
غريب باردة مبردة وتاليتها طلع سكير ما يخاف الله ويضربها وفلست شركتة وامي بدت تصرف عليه وصار عندي منه اخ
واخت بس الاب الشين كان يشوفني اكبر قدام عينة مرة من المرات كنت جالسة بالليل عطشانة ورحت للمطبخ
حسيت بادين تحيط خصري وتجرني لوراء وبدا يلمس جسمي صرخت بس كتم فمي
قال باذني : كبرتي وصرتي حلوة احلى من امك الغبية
هنا جنيت راح ينعاد الماضي البشع من جديد لا صارت عندي طاقة عجيبة شفت السكاكين قدامي مديت يدي وهو ملتهي
بحركاته الحقيرة المقرفة دعيت ربي يرحمني مسكت السكين وجررحت يده بالحيل صرخ " يالكلبة والله ما اخليك وصاح رميت السكين وهربت"
ومن ذاك اليوم ما عدت ريم الضعيفة الي تخاف ابدا صرت وحدة ثانية قوية ما تخاف ولا يهمها ابد طلعت من الحمام وشغلت
اللاب وفتحت المسن وشفت كثير من الرسايل من"محمد .عامر .هثيم ..........................الخ"
ابتسمت الكل يريد رضاي حفت رسايلهم وبعثت لمحمد رسالة "انا اسفة بس بابا راح يزوجني لابن عمي غصب محمد انا احبك وخبرت بابا عنك قال انه راح يجي يذبحك ان ما تزوجتني تعرف بابا صح غني بس رجعي وانا خايفة يصير لك شي
بس انا متاكدة انك تحبني وراح تخطبني من وحدك احبك لولو"
وضحكت على هبالها
انفتحت الصفحة فجاة دعوة من عصفور الغرام قبلتها وبدت تتكلم معاه

عصفور الغرام \كيفك
الحلى كله \بخير من انتة
عصفور الغرام \ معجب
الحلى كله \منو قال لك تنعجب انته ما تستحي انا رجال
عصفور الغرام \ههههههههههههههههههه
الحلى كله \لا عاد تتصل قليل ادب
عصفور الغرام \ليش حبيبتي تزعلين
الحلى كله \حبتك قرادة انا رجال يا الثور
عصفور الغرام \ رجال ها اقول ياكيكة انا مو اهبل تقصين علي
انا عارف منو انتي وما ارسلت لك كذا ابغي اعرفك زين يا لولو ابتسمت هذا واحد كايد
الحلى كله \تهدد يعني انتة ما تهمني ولا تهز شعرة من راسي
عصفور الغرام \ ما عاش يا الغالية الي يلمس شعرة منك
الحلى كله \ انا اروح انام باي
سكرت دون رده وما همها شافت الكتب عندها حل واحد وبس وهذا اخر امل بالنجاة لازم تتمسك به عشان تخرج من الدوامة دون ما تغرق

التوليب الحمر 09-11-12 11:18 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ديمة

ان كان غيري غرك بكثرة المال
*** وخلاك تنسى مامضالي وفاتي

هاك القصيدة واسمع البيت لاقال
*** يبطي ولايقدر يسوي سواتي

لايغرك انه من رجال الاعمال
*** ماله وجاهه مايسبب شتاتي

لو كان مرخصلك دنانير وأريال
*** أنا لعينك كنت مرخص حياتي

خل المظاهر وخلها عنك الاشكال
*** وقارن اذا انه كان مثلي بصفاتي

صحيح مو مثله انا دوم رحال
*** بين الدول ماغير يرحل وياتي

لكن أشيل حمول ماتشيلها جبال
*** وأصبر على بلواي وماشكي عناتي

ومهما جرالي ماشكي الحظ لامال
*** أضحك واشيل بصدري همي وشقاتي

وكل من سألني قلتله حالتي عال
*** ماحسس اللي يسال اني احاتي

واللحين كانه غرك بفلس وريال
*** خلك معاه وهاك مني وصاتي

باكر ترا لابد يتبدل الحال
*** وتقول ليت اللي مضى يرد وياتي

المال ما يجيب السعادة حتى لو كثر وصار اطنان السعادة ما هية الهدايا الي تعوض غياب الابوين الي لاهين بجمع الفلوس
ولا يعرفون ان العمر يمر والاطفال الي جابوهم ورموهم بخزنة من المال يحتاجون اكثر من الفلوس الحنان الي ما يجي من
الخدامات والمربيات وهدية بمناسبة ودون مناسبة وكلشي مباح لا حرمة لدين او مجتمع يقولون ان الفلوس تعمي
النفوس وتكبر الروس وترفعها بحيث يناضر الناس كلهم من برج عالي وكانهم حشرات تحته ولا يعاملهم كبشر يدوس
عليهم وبحجة انا الاقوى نزلت من السيارة مع امها دخلت حفلة تخرج بنت خالها من الكلية وهية بنفس الوقت حفلة
ملكتها الي كانت قبل اسبوع رمت العباية في بداية الفيلا ولا همها احد يشوفها في عالمهم لا قيمة للاعراف والتقاليد
كانت الحفلة داخل الفيلا ما سوها بقاعة لان عريس الغفلة ما رضى وبنت خالها الهبلة نجود تبي ترضيه باي طريقة
طبعا ما خطفته من اعز صديقاتها احمد الي كان خطيب صديقة نجود الي من الروضة وهنة سوا وحت الجامعة مع
بعض من شافتة نجود انهبلت علية هو مو مو حلو ابدا اسمر وطويل وجسمة مليان عضلات اما الوجه لا اوصفة
لان وجهة اكثر شي باين فية انفة مرة كبير ليش خاقة عليه نجود الحمارة ما تعرف تقول شخصية متاكدة ما
اخذ نجود حبا فيها الا بفلوس ابوها لانها وحيدته والمال كله لها بعد موته ناظرت نفسي بالمراية بشعري الاشقر الي رفعته
بتسريحة بسيطة وحاطة فية اكسسوار وردة الماس لونها اصفر على الفستان القصير الي لابستة من اشهر المصممين
لايق على حسمي راح ياكل منة قطعه يمثل ما يقولوا القالب غالب جسمي حلو مو نحيفة ولا سمينة جسمي مل

أضواء الصباح 09-11-12 11:31 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

يا هلا و مرحبا فيج كاتبه بليلاسنا الغالي و وحي الاعضاء

خاصه نورتي و ان شاء الله تلاقين التشجيع و التفاعل

من الاعضاء ...


طلب لا هنتي ياليت ترقمين البارتات عشان يسهل علينا

وضع الروابط


و بالتوفيق يارب لي عوده بعد القراءه


.......

التوليب الحمر 10-11-12 12:10 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
جسمي مليان من المناطق اللازمة وهذا شي ناقص عند كثير من البنات وجهي مدور وعندي غمازات بخدودي مزيدتني
دلع وحلا وفمي كيوت وعسل وانفي سويت له تجميل وصار يهبل وعيوني متوسطة والعدسات السماوي مرة طالعة اهبل
الكل يغار مني لاني اكيد الاحلى والاغنى دخلت للصالة رغم كبرها بس احس الحفل بيئة همستلي امي اسلم على
جدتي نافخت اوف هذي عجوز النكد راح تسممني بكلمتين ما رديت على امي ورحت لنجود الي مرة متوترة
قلت لها:ههههههههههه شفيك نجود راح تموتين بسك عن مناظرة الفون
قالت بشهقة " واخيرا شرفتي ست الحسن ليه تاخرتي " قلت لها ببرود " الشرف لك اني حضرت حفلتك المصدية وكلها
ريحة عفن" ناظرتني بلوم
ما قلتيلي اشفيك تناظرين فونك ........... قالت بخوف " اتصل باحمد من ساعة ما يرد اخاف راح يتركني ويرجع لها "
قلت بعصبية " بالطقاق الي يطقه وانتي مراح تثقلين شوي راحتندمين والله على الي تسوينة ما خليتي لنفسك قيمة"
همست بالم " انتي ما جربتي احساس تحبين واحد وانتي متاكدة انه ما يحبك " قلت لها " ليش باقية عليه"
ابتسمت " احبه واحب الارض الي يسير عليها والهوا الي يتنفسة وريحة عطره" صرخت بس انتي صدق مقرفة
وتركتها وكلامها يرن براسي " راح تحسين فيني لما تحبين " كال احب وضحكت بسخرية محد يجيب راس ديمة ابد
وراحت للديجي تبي توسع صدرها من كلام الهبلة نجود وبديت ارقص والكل خاق علية وانا اتمايل بدلع وما هامني احد
جو اهل المعرس المقرفين الي كلهم بيئة وريحتهم اقرف من اشكالهم وجلسوا يناظرون فيها والمعرس الي ما قبل يدخل
يلبسها الشبكة الي من ابوها ولان شبكتهم تفشل صراحة قربت منها وحدة من اهل المعرس
" مرحبا انا هلا وانتي ديمة صح نجود دائما تخبرني عنك " تجاهلت يدها الممدودة
وبغيت امشي سارت معاي يلة نرقص مع بعض هنا اغاظتني كثير ومسكت يدي يلة ديوم
بفضت يدي عنها وعطيتها كف " انصدمت وهذا الي ابيه مو امثالك الي يلمسوني انا بنت عبد الله -------- الىى تمسك
يدها وحدة من امثالك الشحاذين فهمتي يا حثالة" الكل كان مصدوم ويتابع الحدث البنت بكت وخالتي بدات تتعذر
اما الي صار ما توقعته انه يصير
صرخت ام حمد " يلي ما تستحين انتي ما مربية سرت عليها وعطيتها كف الكل انصعق والمرة رفعت يدها تصفعني بس
مسكت يدها " وقلت بجراة " هذي اليد قبل لا تمدينها فكري لا اقصها لك يا عجوز الشين فهمتي لا ادعسك برجلي مثل
الصرصور انتي وكل عيلتك" كف قوي جدا قعني ارض ناظرت ابي اعرف من تجرا ومدها علي وانصدمت نجود
" اطلعي برة ياديمة ولا عاد تردين فهمتي مو بزر مثلك ترفع يدها على اهلي واسكت " هنا قمت وانا النار شابة فيني
ورخت بحقارة " وانتي العفيفة عاد بواكة الرجال الي خذت خطيب صديقتها منها من زينك عاد يا الهبلة المشوهة
شهقوا الكل كملت بخبث وحقد ارد الصاع الف وقلت انتي تحسبين انة بياخذ وحدة عندها تشوه الا راح يقرف اليوم الي
شافك فية ط وطلعت وتركتهم مصدومين بس النار الي فيني ما بردت اجل انا اخذ كف والله لتشوفون الي ما شفتوه بحياتكم

التوليب الحمر 10-11-12 01:04 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
هند


أحبهم ليش خلوني تموت بحبهم عيوني
أنا مو من احد مجنون انا منهم اجى جنوني
هما الي عذبو حالي وضاعت فيهم امالي
لئن مابعتهم والله وهم بتراب باعوني

يا نهر شويه ساعدني كذاب الهم تواعدني
انا طالب كربهم ليش انتَ تريد تبعدني
أجر الاه والحسره مو مره الف مره ودوني
لبحرهم ليش ميت عطش جابوني

تبعت اثارهم وامشي منهم ما شفت اي شئ
لو راحو وحك الله يعني ضيعت كل شئ
على العافوج يا روحي شدي جروحج وروحي
لو بس جرح سهله يطيب كلي جروح خلوني

ناظرت الوحيدة ليه كذا سويت فيني بيه خليتني بدون حماية وخليتني عرضة للالم والشرخ الي خليتة بحياتي عمرة مراح
يتصلح وصمتني بلقب مراح يمسحة اي احد ولا الزمن يقدر يرجع واصلح خطاكم كنت اضنك انتة وياها نجوم بالسما
طلعتو تحترقون بنار جهنم من سواد افعالكم كم مرة اردت انرمي صورتك ولكن لم اقدر فهية سلوتي عن العالم المتوحش
الي ينتظر مني الزلة ليرميني بجحر مظلم يدفنوني حية بلا رحمة ولا شفقة الكل ما رادني الكل عيا يفهمني انا وحيدة
بلا امل ولا ماضي وحاضري مظلم ومستقبل مجهول خطر لا اعرف ما يتربص خلف ذلك الظلام
كنت طفلة صغيرة تبني احلام وردية ما لها لا اب ولا ام ما شافتهم بحياتها من وعت على الدنيا وفي حياتي ثلاث اشخاص ان
فارقت واحد منهم اموت كل واحد قطعة مني
جدي : العقل الي افكر به الي علمني كل شي بحياتي
جدتي : الحنان والروح الي فيني والهوا الي اتنفسه
والثالث: القلب الي ينبض بصدري الي لا يمكن ياذيني سندي وعضدي وحبيب العمر كله الي حلفت ما غيره يلمس شعرة
مني الي يحميني من ظلي ويسمعني دون ما اتكلم واناجي عيونه ويرد المناجاة وعيوني وعيونه من يتصادفن الكل يختفي
كل حياتي هو والقلب اذا وقف عن النبض يموت الانسان
بس كلشي انهدم على يد ولسان كان يقطر سم تلك الليلة دخل عمر ولد عمي الكبير بيت جدي وهو ينفض والشر
بعيونة وصرخ " جدي ..... جدي وينك "صاح جدي تعال يا ولد محمد علامك تصارخ قرب من الجد وباس يدة ويد الجدة
وجلسوا ما نزلت من غرفتي من دخلت ثلاث عشر سنة وجدتي تمنعني انزل ان جا احد من عيال عمي تقول صرتي
كبيرة ما يصير وانا ما اعاض جدي او جدتي مو خضوع لا احترام لاني اعرفهم خايفين علي بس من سمعت صراخ
قوي لبست عبايتي والطرحة ونزلت ركض خفت جدي او جدتي صار لهم شي او هو صابة شي والله اموت اموت روحي
تروح معاه ......... بس الي شفته كان عمي الكبير محمد ومرته الي اكرها لانها دائما تعاملني بقسوة وترمي كلام سام
وابنهم الكبير عمر الي سمعت من جدي انة يبي يدرس برة بس جدي عارض بشدة
سمعته يصرخ ويهدد ويتوعدما توقعت عم كذا هو يحب جدي وعنيد قد جدي واكثر وما يحب يفرض عليه شي
بس ما قد شافتة يقلل ادبه على جدي ويصارخ بوجهه هذا اكيد انهبل قال الجد تبي تسافر انا وافقت بس بشرط
" ان تتزوج من هند" هنا انصدمت وهية شو دخلها بسفرة الله يهداك يا جدي بس ما صدمها هالكلام قدر صدمتها بالي قاله
هذا العمر" انا والله نا اتزوجها وبسافر يا جدي تبي اتحمل وحدة بنت زنا وحرام والله ما اخذها ما اخذ بنت وحدة كانت
رخيصة وعمي عبث معاها ووانا اتحمل نتيجة هالعبث ابي وحدة من فصل واصل مو وحدة امها ------------------- "
كان يصارخ بس كف من جدي سكته شايف لمن كنت باحلام وردية تحوكها حول كل من تحب وفجاة تصير سواد وظلام
قال الجد " ما هقيتها منك يا ابن محمد انتة تقول كذا ما توقعتك انتة بالذات تتكلم هالكلام ط قال لجدة بسخرية
" تضربني عشان بنت الحرام يا جدي انا تضربني عشان بنت الزنا " صرخ الجد " واكسر راسك بس والله يا عمر والعالي
بسماه راح تبكي دم على كلامك والله ما تخذها " سكاكين تنهشها بدون رحمة ما عاد تتحمل وتغطت وطلعت لهم
تنهي هالمهزلة للابد وقالت " يا ابن العم لا تخاف بنت الحرام تعرف مكانها عدل ولا يوم راح ترضاها على ولد عمها
ياخذ الي ما يرضاهه الغريب وجدي ما شارني يوم حط هالشرط روح بطريقك بس لا تظن اني بيوم راح اسامح ابد لين الموت"

التوليب الحمر 10-11-12 01:20 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
طلعت وتركتهم وراي صعدت وقفلت باب غرفتي علي ما بكيت ولا صارخت ولكن احس بالبرود وابي انام نمت من دون لا احس
صحيت على ضربات قوية على الباب كان احد يبي يكسره فتحت الباب شفت جدي وجدتي تبكي رحمتها وعمي محمد كان يدف الباب يبي يكسرة شهقت جدتي " يا بعد عين جدتك وحضنتني سمعت صوت جدي يقول روح بحالك يا ابني هية بخير
هو كان موجود " سامحني ما اقدر اسامح نفسي وهذا حكم علينا بالموت قبل لا نبدا اعرف اني مو مذنبة بس الحلم تحطم
بقسوة الاسرار الي انكشفت حرقت الاخضر واليابس روح بطريق فلن يجعنا طريق بعد هذا اليوم" عاقبت نفسي بالامتناع عن
الاكل ارهقت اجدادي واذيتهم وهم ما اذوني الي اذوني صارو تحت التراب ما عدت هند القديمة صرت ميتة عايشة
لا اضحك ولا اتكلم ما انزل بس للاكل وحشرت نفسي بالكتب صحيت على صوت جدتي وهية تمسح على راسي الله ينولك
الي ببالك يا بنتي قلت لها امين يا جدتي وبست يدها وانا محددةالي ابيه وما راح اخذ غيرة محد يقدر يقف بطريقي

التوليب الحمر 10-11-12 01:28 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
اسفة حبيبتي بس هذي المقدمة تبع الشخصيات نبذة عن حياتهن والفصول راح ابداها بس هذي المقدمة
بعد ان عرفت عن الشخصيات

التوليب الحمر 10-11-12 11:50 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
الفصل الاول
عجزت عن التنفس الهواءاختفى من حولي اردت ان اقف لم استطع ركعت على ركبتي حاولت .......... وحاولت بس تمكن
مني الموت والساعة الوداع عن هذه الدنيا التعيسة
وقعت على الارض وسواد بس اخر شي سمعته احد يصارخ باسمي
تاخرت هالبنت يا ويلي ما قدمت عصاير الفرح خلي اروح ادير الامور بنفسي قربت من المبخ شفتها طايحة على الارض
يمة بنتي سارة حبيبتي سارة قومي يا عمري صرخت الحقوني
دخل ابو سارة :خير شصاير ليش ارسلتي علية والرجاجيل جوة شاف سارة بالرض طايحة انهبل سارة بابا قومي شفيك
هزها ورش عليها مي ولا حياة لمن تنادي صرخ امها " جيبي باة لا تروح من ادينا قومي " شالها ابوها واخذها للمستشفى
للطورى اخذوها للفحص بعد نص ساعة طلع الدكتور
الطبيب : منو اهل المريضة سارة سالم
ابو سارة :طمني يا دكتور دخيلك بنتي شو صار عليها هية بخير
الطبيب : ابيك لحالك يا ابو سارة شوي
قال لام سارة تدخل عندها وراح الى مكتب الدكتور وقلبة يرجف وخايف يفقد بنتة العزيزة الي لو طلبت روحة ما ردها ابد
دق الباب وسمع صوت الدكتور يقول له ادخل
ابو سارة :خير يا دكتور والله رجلي ما عاد تشيلني شفيها بنتي
الطبيب: قال يا ابو سارة خير ان شاء الله بس البنت عندها انهيار
عصبي شديد تعرضت لصدمة قوية اوظغط كبير ونفسيتها محطمة لازم نبقيها كم يوم هنا
ابو سارة : ان شاء الله راح ابقيها حتى تتعافى هاي الغالية
فتحت عيوني ضو بيض قوي حطيت يدي على عيوني امنع الضو واتعود عليه درتراسي اناظر حولي شفت المحلول عرفت
ما متت بعد وعايشة استغفرت ربي ما يجوز كذا اقول الروح امانة ربي هو الوحيد الي ياخذها متى ما يريد
ابو سارة : شافها صاحية قرب بسرعة وحب راسها " سلامتك يا روح ابوك"
سارة : يسلمك ربي يا غالي ويخليك فوق راسي
ابو سارة : راح اشوف الطبيب يخرجك لو لا
سارة : يبا طلبتك خلينا نرجع للبيت انا ما فيني الا الخير
طلعت من المستشفى اتصلو اقاربنا على امي يبون يجون يتحمدون لي السلامة بس رفضت بحجة تعبانة ابي ارتاح اي
شي من جانبة راح يفقدني توازني وما ابي افضح اهلي راح بطريقة وانا لي طريقي
تمددت علىى السرير ورفضت الاكل امي لحت علي بس ابوي الله يخليه لي فاهمني خلاني على راحتي نمت ما اعرف
كم بس احس نومة سنة كاملة قمت من السرير تسبحت و صليت الي فايتني انفتح الباب ودخلت سيما
سيما : ارتحتي يا وجه البومة لمن خربتي علي ملكتي اجمل يوم بحياتي
بس لا يكون مصدقة انو احد راح ياخذ وحدة بشعة مثلك ناظري شكلك
بالمراية بعدين احكمي عمي وفوقها مجنونة
ما رديت نزعت جلال الصلاة ونزلت اكل قررت ودعيت ربي بامر واحد يحققة لي ولا يرد طلب عبد فقير مالة غير ربه

التوليب الحمر 10-11-12 08:56 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
النار الي تحرق فيها ما لها مثيل طلعت متن الفيلا وهية تشتعل والله لا اوريك يا نجود الكلبة انا تمدي يدك علي اه نار شابة بعروقها
وصلت قصرهم وامها تحاول تهديها بس ما فاد مستحيل تسكت عن حقها دخلت القصر وشافت ابوها نازل من السلم راحت
تركض وهية تصرخ بالبكي
ديمة : بابي وبدات تبكي دموع كاذبة
ابو ديمة (حمد) :شفيك حبيبتي شصاير
ديمة : بنتك انهانت شوف وعطته خدها واثار الكف واضحة فيه
حمد : ما عاش الي يهين بنتي والله بعالي سماه لا ادفنة بالحيا
وانتي يا هانم واشر على زوجته وين كنتي والا انتي مثل البهيمة ما تنفعين بشي
ام ديمة (نورة) بعصبية : انتة لا تغلط احترم نفسك احسن لك يا حمد
صرخ حمد : يالكلبة ترفعين صوتك علي يا بنت بياع البقر يالجاهلة يالمعفنة انا الي نظفتك
نورة : تخسى انتة ابوي يسواك انتة وعشيرتك وانا انظف منك
ومن اهلك وطوايفك
هنا جن حمد وعطاها كف " جب ولا كلمة انا اعلمك السنع " تركتهم وهية تبتسم بانتصارورضا علي يحصل تحت ولا وهواش
ابوها وامها تبي تنتقم من الكل ونجود مراح تسلم دخلت تاخذ شور وهية تفكر وتخطط كيف راح تحرق قلب نجود
طلعت من الحمام وشافت التليفون وهية مبتسمة بخبث شديد بس راح تدمرها

والله مراح تخليها تتهنا بحياتها ابد اتصلت على محمد "هلا براعية هالصوت " ابتسمت وقالت بدلع"حمودي طلبتك "
محمد : تم اقول تم لعيونك الحلوات
ديمة:ابي اعطيك رقم بنت ابيك تخرب عليها اليوم ملكتها وهية اذتني خطفت مني
شي غالي واهانتي وابيك تفضحها
محمد : بخبث ابشري ولا طلبتي شي بس شنو الحلاوة
ديمة : الي تبيه بس اسمع بس ابي ضيحة تهز الديرة وتخلي راسها بالطين
سدت التليفون والشر يشع من حولها وهية ترسل له صورة نجود ورقم تليفونها والله لا اخلي راسك وراس اهلك يوطى ليوم
الدين وضحكت كم نفس شريرة ظلمت وتكبرت وراح ضحاياها ناس ابرياء ولم يحسبو حساب لان رب العباد يرى

غريبه هالدنيا
متاهه ومالها اخر
تشابه صدقها بكذبها
حقيقه كسر الخاااطر
نفوسنا صارت تشيل
وتنثرت مثل الرمال
واحلامنا اكبر دليل
نفوس البشر عتمه وسوااد
بعمرنا ماخترنا شيء
حتى الزمن طبعه عنيد

كل ماقلنا انتهى
جروحنا يرجع يزيد
انساننا ياناكر المعروف
يمشي ويبعثره هالزمن
يبكي يمثل بالظروف
لاقيننا على وطن
بس يانفوس البشر
قلوبنا صارت حجر
من مثلنا تحمل صبر
ذاق المأسي والقهر
آه يالقهر
آه يالقهر
يالقهر
آه آه
آه يالقهر
من مثلنا تحمل صبر
يادنيا وين القى الامان
والهم مامنه مفر
العيب ماهو في الزمان
العيب في نفوس البشر
بس يانفوس البشر
قلوبنا صارت حجر
من مثلنا تحمل صبر
ذاق المأسي والقهر
آه يالقهر
آه يالقهر
يالقهر
آه آه
آه يالقهر
من مثلنا تحمل صبر

التوليب الحمر 11-11-12 04:32 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
جاء اليوم الحاسم وبدات المعركة وكل واحد يستعد بطريقته الخاصة لخوضها ولن يتهاون اي منهم عن القتال في سبيل
الحصول على ما يريده فلا تنازل ابدا عن الخيط الذي يقودهم الى الحرية
قامت من المصلاية بعد ان دعت ربها يوفقها ما عدها غيرة قامت مسكت كتابها تراجع للمرة الاخيرة لما سمعت صوت محبب
يناديها " هنود.......... هنود تعالي افطري " ابتسم وهبت لتلبية النداء الغالي على قلبها وما لها سواه انيس في وحدتها
نزلت السلالم ركض لتسرع لترتشف من الحنان ليقويها على معركتها القادمة
الجد : هلا والله بالغلا كله شلونك يالحبيبة

التوليب الحمر 11-11-12 05:06 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
هند: الله يسعد هالصباح المعطر بالورد والعود والرياحين على شيخ الشباب
الجدة : الا قولي شيخ الشيبان
الجد : ههههههههههههههه اسمعوا من يحكي
انتي الي عجزتي يا وضحة " الجدة" والله انا بعدني شباب والصحة عال
حتى شكلي راح اجدد واخذلي من هالغزلات الصغار ترجعني
شباب وتنعش صباحي بالوجه السمح ومغازلة حلوة
الجدة : يا شين الشيبان لمن يخرفون ويخطرفون
هند والجد :هههههههههههههههههههههههههههه
هند : هههه جدي ترى الوضحة والله ما اتعوض بنسوان الدنيا وحضنت جدتها
الجدة : عسى ما انحرم من الكلامم والصوت وراعيتة يارب ينور طريقك
ويبعد عنك اولاد الحرام ويوكف لك اولاد الحلال ويرعاك من شر الناس وغدرها كولي امين
هند اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااممممممممممييي يييييييييننننننن
الجد والجدة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد : امين يا روح جدك بشريني عنك بخير يا جدي
الله لا يحرمنا من دعواتك عسى الله يطل
لي باعماركم ولا يحرمني منكم
الجدة : يله يا هنود صبي الشاهي خلنا نفطر سوى
هند : مالي نفس يا جدة بس اشرب شوية حليب
الجدة : يا امي شوفي شلون صايرة جلد وعضم وجوة عيونك
ازرق ولونك مخطوف وكنك شبح يا ميمتي مو كذا اخاف اطيحين علينا ونفقدك
الجد : اي والله لازم تاكلين الاكل مو الكتاب الي عيونك مبققة من وراه
هند : ههههههههههههههههههههههههه مو هالدرجة يا عصافير الحب
الجد :اقول اجلسي بلا كلام محنا بزران تضحكين علينا بلسانك العسل
هند : الا والله ما العسل والشهد والحلى كله الا انت
يا راشد العالي وباستة من خده بقوة
الجد : ههههههههههههههههههههههه والله انك لاعبة فيني على كيفك
افطرت معاهم وجلست شوي بعدين صعدت تذاكر وصلت ركعتين تدعي فيها لرب العباد ما يتركها ابد ولبست ثيابها ونزلت
كان السواق ينطرها باست يد الجد والجدة وطلعت وهية تسمع دعواتهم لتذهب الى معركتها

التوليب الحمر 11-11-12 06:21 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
رن تليفونها يحمل لها البشرى الي تنتظرها لتكمل اليوم بسعادة وراحة وشماتتها ترفتع وغرورها يزداد وضحكة صدحت
بسعادة جلية وهية تقرة المسج " حصل الي تبينة وبعد ساعات راحح تسمعين الي يسرك وانا ابي الي يسرني "
نزلت وهية فرحانة وتبسم كان ابوهاجالس على الطاولة ويمسك الجريدة اقتربت وجلست وهية تبتسم
ديمة : good morning dad
الاب : صباح النو ديوم اليوم مستانسة
ديمة : كثير بابي حبيبي وين راح نصيف
الاب : كملي امتحانات وامري والتنفيذ علي
دخلت المربية بهذي الاثناء وماسك يدها رامي اخر العنقود عمره اربع سنوات دلوع الكل وكان مفتح عين ومغمض عين
ضحك الاب : هلا برجال البيت شعندك نايم على روحك
ترك يد المربية وركض لعند ابوه وحضن ابوه بقوة وسعادة فهو لا يراه الا قليلا وهو متعلق
به جدا الكل اعتاد على وضع الغريب الي تعيشة العائلة ولكن هالطفل ما يفهم بابا ابتسم الاب بسعادة لرؤيته
رامي بدلع : بابا ما ابي اروح الروضة ما احبها اريد انام
الاب بضحكة : بس الرجال لازم يروح للروضة عشان يتعلم
رامي بضيق : اني رجال بس ما ابي اروح نعسان
ديمة : قالت انتة يا البزر يالقزم راح تروح غصب عنك
صرخ رامي : وانتي يالحرمة شو دخلك بكلام الرجاجيل
الاب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمة بضيق : ما عاد انتة يالبزر تحاكيني والله اذبحك
اختبا رامي بحضن الاب وهو يصرخ " ديمة الهبلة ويطلع لها لسانة " اغتاضت منه بقوة
ديمة : هين يا البزر ان ما وريتك بابا مراح يظل جنبك دائما
رامي : بابا شوفها راح تضربني قول لها تبعد عني
الاب بغمزة لديمة : ديوم لا عاد تضربينة تراه رجال ما يصير
ديمة : ههههههه اذا البزر هذا رجال اجل يا حسرتي
هذا مهو بزر الا بزر البزور وياخذ حليب بالرضاعة ويلبسوه حفاض
صرخ رامي باكيا : اكرهك انتي شريرة ما احبك روحي لا ترجعين ما ابيك
ديمة : اوف عكرت مودي من الصبح ولي تارا ...... تارا
جت المربية تركض " شو صاير شو فيك حبيبي ليه تبكي " قالت ديمة
" بزر شتتوقعين منة اخذيه صدعنا " اخذته ناظرت ابوها ولوت فمها
ديمة : بابا انتة شو سويت عشان موضوعي اشوفك نسيتني
الاب : ابد والله كرامتك راح تردلك قريب
نهضت وهية تستعد للخروج والسعادة الشريرة ترتسم على وجهها فهذا اليوم انتصرت بمعركتها ولا يهمها اي شي بعد ذلك

نجلاء الريم 11-11-12 06:57 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
توليييييبه هدي هدي شوي الله يرحم.والدينك

مايصير كذااا كل كم ساعه بااارت.

ما قدرت الحق على الروايه وأكيد كثير ملي

خلينا نعلق على كل بارت وناقشه علشان تستفيدين من النقد

واضحه موهبتك في الكتابه بس صدقيني مع تفاعل البنات
بتكون أحلى

انتظري نقرا ونقدر نعلق عزيزتي

التوليب الحمر 11-11-12 09:55 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
اسفة حبيبتي كنت اريدانزل الفصل الاول كله انا ما اعرف نظام الفصول هنا يا ريت تفهميني

نجلاء الريم 11-11-12 10:26 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
اهلين

اسمعي المفروض اكثر شئ بالأسبوع ثلاث بارتات

وتتركين فرصه للمتابعات أنهم يردون ويناقشون البارت وانتي تردين عليهم

والبارات طوله وقصره على راحتك بس خير الأمور الوسط

اقري الروايات الي تقييمها ممتاز يعني بجنب اسم الروايه نجوم وقيسي عليها طول البارت

عجزت ارد على البارتات. أحداثها واجد بحاول بشكل مختصر الرد

نجلاء الريم 16-11-12 02:10 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
السلام عليكم

يعطيك العافيه توليبه

ساااارة حزنتني كثير واختهاااا سبب حزنهاااا وتعايرهاااا الله يعينها بس. مدري ليه أحس ان الحياة بتبسم لها. وهي الي بتضحك بالأخير من وعلى أختهااا........

ديمه أعوذ بالله من حقدهاااا وصلت انها تفرح لضرب أبوها. لأمها وتنتقم هلاانتقام البشع من نجود ً!!!!!!!!! الله يعين نجود على الي جاي
بس أتوقع ان الي فضح نجود يتحسن أو يحصى ضميرة وتطيح ديمة بشر أعمالهاااا

ننتظرك يأااالتوليبه

التوليب الحمر 21-11-12 01:18 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
جوهرة
صحيت على رنين التليفون وقعدت من السرير كنت نايمة بشكل غلط حاضنة الكتاب رفعت التليفون شفت السايق يدق
ناظرت بالساعة وشهقت وصرخت ياويلي وركضت البس زي المدرسة وبدون ما اغسل وجهي وطبعا السايق ابو محمد
ما قصر حرق التليفون بالمس كول ياربي حملت عبايتها والحذاء وطلعت تركض من الغرفة وصلت الدرج وشهقت نست البطاقة
رجعت تركض واخذتها ونزلت ركض فتحت باب البيت ورقعتة من العصبية ليه محد صحاها ولبست حذائها والعباية والطرحة وطلعت فتحت باب ورقعتة صرخ ابو محمد " وجع كسرتي الباب حسبي الله عليك "
ابو محمد جارنا صديق ابوي رجال بالخمسين عندة بنتين ويشتغل سايق يعيش اهلة بس لسانة يقول
مبرد ويظل يصارخ
سارت جنب رباب ورمت نفسها على المقعد بقوة سمعت البنات يضحكون التفت عليهم خير يا حوش وش يضحك هنا انفجروا
ضحك عصبت بالحيل خصوصا من رباب الي وجهها صار طماطة من الضحك ورمتها بنظرة سكتتها
رباب : الي يدخل يقول صباح الخير ولا يرمي السلام
جوهرة : هذا اذا في ناس تستحق السلام وان احد يقدرها
رباب : ليش ان شاء الله داخلة على يهود لو على كفار قريش
جوهرة : --------------------------------------------------
رباب : انا احكيك جوجو شخبارك والله انا خايفة من الامتحان
عصبت جوهرة : جوجو بعينك يا حمارة شايفتي كلبة تدلعيني كذا
رباب : والله انتي الحمارة ما غيرك ليه تغلطين الشرهة علي ادلعك
جوهرة : ليه ما دكيتي تصحيني راح تنشل يدك مثلا لو راح تموتين
رباب : يدك ان شاء الله وقبلها لسانك السم هذا وبعدين انا ليش
اصحيك عندك جوال سوي فيه منبه وثانيا عندك اهل يصحونك ما ادري امك اني لو ابوك لا يمكن
اختك ولا عمتك ولا جدتك لا انا اخوك عبد الله البزر ولا اقول شغالتكم احسن
جوهرة حطت يدها على راسها : الله ياخذك بالعة راديو من صباح الله خير
بس مركز شغالتنا يمكن يلائمك خصوصا شكلك ينفع سريلانكية
رباب بصراخ : يا تافهة انا اوريك انا خدامة الله يرحمك راح تموتين على يدي
بدو يتضاربون بقوة وصراخهم ملى السيارة وهواشهم صرخ ابو محمد " وجع يقص راسك انتي وياهة يامل
الوجع الي يطحن ضروسكن طحن قصرن حسكن اختفى هالصوت والله والله ان ما هجدتن راح انزلكن
هنا وشوفن من يوديكن فصختن الحية مرة وحدة ما تربيتن "
البنات سكتن وجلسن لان ابو محمد مهبول ويسويها وكل وحدةة عطت ظهرها للثانية وهية تتحلطم وترمي حكي بصوت واطي
ابو محمد : ياشين بنات هالوكت ماصخات والحيا بصوب وهنا بصوب ثاني يا زين نسوان قبل يهبلن
حسنا بلقافتها المعتادة وحبها للستهبال : عمي شكلك عشقان ومدبس تدبس
ابو محمد بغضب شديد : اسكتي يالكلبة تطحنت عظامك
ما عندك حيا قاطة وجهك بالزبالة تمزحين معي ما عندك حيا انتي بنت من اليوم اكلم
اكلم ابوك يلمك
حسنا باستهبال : بنت مدعس العرنوس الخياري المطمطم
ابو محمد : ما قد سمعت عنة اليوم راح اشوفة بالجامع واحاكيه يادبك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : جب .......... جب ولا كلمة
رباب بروقان ولكن تضاربو قبل شوي: جوجو حبي شخبارك مع الامتحان
جوهرة بنرفزة ن هبل صاحبتها : زفت زي وجهك
رباب بغضب : انا حمارة الي اكلمك صدق ما تنعطين وجه
طالعت رباب بسكت وعصير ناظرتها حوهرة ومعدتها تتقطع من الجوع
من البارحة اكلت شي ورباب تتلذذ بالاكل وانا راح اموت
جوهرة : ربوب حبيبتي انا امازحك شو فيك بس انتي اكيد سمر بزيادة هذا واقع
لازم ترضين فيه
رباب بصراخ : انطمي لا اطمك انا ولي انتي من زين وجهك يلوع الجبد
جوهرة بنرفزة : وجهي يلوع الجبد اجل وجهك من زينة يالسودة
هنا اشتبوا مع بعض مرة ثانية بس ابو محمد صرخ بصوت عالي
ابو محمد وصل حدة من العصبية : الله ياخذ البنات ويخلصنا ما تجن الا
بالعين الحمرا والضرب جلودكن قوية
حسنا استهبلت : عمي ابو محمد انتة شو لون عيونك
ابو محمد المسكين : لونها بني محروق يا بنيتي
حسنا : اجل ليش تقول حمرا اخاف داخل فيها تراب او حصى
او واحد من رموشك الطويلة عمي رموشك تهبل
ابو محمد ضحك بسعادة : اي والله يمكن عاد لها من البارحة تحرقني
حسنا : لا عمي مالك الا القطرة المعقمة وياهة بنسلين
ابو محمد : جزاك الله خير يا بنتي صادقة والله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد ما فهم على ايش ضحكوا بس هز راسة انة ما في فايدة فيهن ..........................

نجلاء الريم 22-11-12 02:56 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
السلام عليكم

تسلمين توليبه

بااارت خفيف دم وممتع

الحوار الي بين الجوهرة ورباب حوار عفوي مرح.

ممكن رباب تكون سبب من اسباب تماسك الجوهرة !!!!!

وأنها تنسى للحظات الحزن الي فيهااا

ننتظرك توليبه

التوليب الحمر 23-11-12 01:28 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
سارة
كنت واقفة جنب باب الحوش عشان لا يفوتني الباص حق المدرسة كنت انتفض من الخوف نمت ساعتين بس البارحة وحلمت اني تاخرت عن الامتحان وفزيت من النوم ومن الساعة ست انا واقفة عند الباب سمعت صوت ابوي يناديني
يبيني ادخل بس قلت يبة ما ابي مرتاحة هنا لا يفوتني الباص
ابو سارة : سارة حبيبتي تعالي داخل ما يجوز
توقفين هني وانا ابوك مايركك الباص بس استهدي بالله وادخلي
خلينا نفطر مع بعض بدل ما تاكلة اختك المتوحشة وما نلكى شي
سارة : والله يبة مو مشتهية ان اكلت شي راح ياذيني اتركني على راحتي
ابو سارة : ما يجوز تروحين الامتحان بدون اكل وانتي اصلا لسة ما تعافيتي
راح تتعبين تعالي زين اشربي حليب لخاطري واللة ان ما اكلتي ماني حط لقمة بفمي
سارة : والله خاطرك على الراس وما اردك يا ابو سارة ابد
دخلو داخل كانت ام سارة وسيما جالست على سفرة وام سارة تصب الشاي وسيما تاكل بسرعة وكانها ما اكلت من سنة
سيما تحب اي نوع اكل وما تهتم اما انا فاكلي ضعيف
ابو سارة بضحكة : حشى ما خليتي لنا شي ناكلة لو ياجوج وماجوج ما سوو الي تسوينة
سيما شرقت وقعدت تكح بقوة وام سارة عطتها مي وضربت على ظهرها
ام سارة : بسم الله عليك يا بنيتي راح تموت حسبي الله
قل ما شاء الله كنت بتموت البنية بعيونك
ابو سارة :هههههههههههه الا هية المطفوقة يمكنها ما سمت
قبل ما تاكل جاية هية وشياطينها تفطر معانا وش دخلي
سيما بعصبية : يبة ليش تكلمني كذا هذا يزاتي اني اهتم بنفسي
وما اهمل صحتي عشان مو كل يوم ملازمين المستشفى عشاني
ابو سارة : هههههههههههههههه خلي عنك المصاخة الا اذا بقيتي تاكلين
كذا راح نسكن المستشفى من الضغط والسكر والقلب تراك متنانة كثير
شهقت سيما : انا متينة يبة انا مستحيل يمة شوفي ابوي
ام سارة بغضب : ابو سارة اترك البنت تراها نحفانة وابيها ترجع مثل اول
ابو سارة : ههههههههههههههههههههههههه والله انكن فاضيات
ومد كاس الحليب لسارة اشربي وانا ابوك ما عليك منهن
سيما بعصبية : ليه ادلعها وانا لا والله انك ما تحبني انتة ليه تعاملني كذا اانا اكرهها
ابو سارة : سيما وجع احترمي اختك الكبيرة
سارة : يبة الله يخليك لا تعصب اتركها ما تقصد اهدا هية تمزح
سيما : لا ما امزح انا اكرهك فيك زود عني يحبك بشعة ومعقدة
ودمك ثقيل الكل يكرهك حتى امي ما تطيقك
تقول عنك مرة ثقيلة لتمنىى اني ما ولدتها
غرقت سارة بصمت مؤلم يهز القلوب امي ترهني وتتمنى انها لم تلدني لماذا
الحياة صعبة ومؤذية
ابو سارة صرخ : لا بارك الله فيك ولا في امك تلوعون الجبد من صباح اللة خير
اهنى حزنها القتال هرن السايق وقفت بسرعة وحبت راس ابوها وقربت من امها تبوس راسها
لكن امها بعدت عنها بضيق لبست عباتهاوالطرحة تداري دموعها التي تحرق عيونها دخلت السيارة
ترتاح من عذابها

التوليب الحمر 24-11-12 11:25 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ريم
صحيت مبكر وتحممت وجلست اسشور شعري واعدلة وطليت اظافري بلون احمر ناري طلعوا جنان ولبست قميص ابيض
وتحتة بلوزة بحمالات رفيعة القميص كان شفاف وتنورة سودا وفيها فتحات من الجهتين حد الركبة وحذاء كعب احمر وتعطرت
وقفت قدام المراية وهبة تخط الاي لاينر على عيونها حتى يبين وسعها وكلوس ونزلت شافت اخونها يفطرون
صرخت ماري جيبيلي نسكافية بدون سكر رفعت عبايتي ولبستها مااااااااااري
جت الخدامة خايفة منها : اسفة ....ماما ناظرت فيها نظرة اجرام واخذت الكوب منها ورشفت منة رشفة وقربت منها صبيتة
على راسها "عشان تتعلمي تحطي سكر " شهقت بكى وصراخ " بس ماما قليتي ما في سكر " عطيتها كف
يعني انا كذابة يالحقيرة اناا اوريكرن هرن السايق اشرت لهاا رحمك هذا من العقاب








ما الذي يحدث في الدنيا وما سيدور حول بطلاتنا المشبعات بالاحزان
والالم هل سوف يحصلن على ما يتمنينه امسيطبق فيهن قول الشاعر

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
رب امرء حدفه في ما تمناه

التوليب الحمر 25-11-12 12:43 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
رباب بعصبية : حشى لو صخول كان رحمونا ودخلوناا داخل والله انسلقنا وحمستنا
الشمس ما كنها ثمان الصبح والله كنها بالثنتين الظهر افففففففففففف
حسنا باستهبال : اي والله ياوخيتي والله يوم رحنا نسقي البعران بالصحرى
قرب البير نصبنة لهن خيمة عشان يتبردن بس الصخول خليناهن
بالشمس جلدهن قوي يوخيتي ما ياثر بيهن شي
رباب بنرفزة : حسنو وجع انطمي صدق هبلة ما منك فايدة
ججوهرة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب دفت جوهرة بقوة " حمارة اسكتي "
حسنا : انتي شفيك شابة كبريت علينا اصلا لمن سالت الحارسة قالت اننا
مراح ندخل لانهم يدورون على وحدة سمرة يشتبهون فيها انها سيرلانكية
هربانة ومتنكرة بين البنات وقالوا انها
رباب بلقافة : اي وش قالوا لك عنها سولفي
حسنا بخبث :قالت انها لابسة مثلنا وقالت ان عبايتها سودة واسعة فيها تطريز
ابيض بطولك ونفس جسمك والله انهم يمكن يلكونها
جوهرة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب : انتي شفيك تضحكين البنت قالت نكتة يعني انهبلت البنت
رباب المسكينة ما درت ان حسنا تتطنز عليها لا نها وصفت عباتها

التوليب الحمر 25-11-12 12:51 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
هند كانت وافقة بعيد تراجع الامتحانات وجنبها صديقتها المقربةديانا
ديانا بنت مسيحية هية وهند من الروضة سوا روحهم ببعض
ديانا ابتسمت : هنود اشفيك سرحانة اتركي الكتاب انتي حافظتة
هند : لا انا مو سرحانة ما فيني شي
ديانا : براحتك بس لما تحبين تتكلمين انا موجودة فهمتي
هند تبسمت وما ردت على صاحبتها وفي بالها امور كثيرة
ريم ماسكة التليفون ارسلت مسج لعبد العزيز احد العشاق لها ان يقابلها بعد الامتحان
ديمة جالسة بالسيارة على التبريد وفاتحة الفيس على الدردشة وتنتظر
ساعة الصفر
سارة اكلت الكتاب بعيونها والله يستر

التوليب الحمر 25-11-12 02:12 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
انفتحت بوابة المدرسة ودخلوا البنات بسرعة بعضهن تدافعن ووقفوهم بطوابير عشان المديرة تبي تكلمهم قبل الامتحان
المديرة : السلام عليكم بنات انا حبيت اكلمكم بعدة اشاء مهمة عن الامتحانات بما انها
اخر سنة لكم بمدرستنا وراح تتخرجون وترحون الجامعة وحياة جديدة يعني هاي
الايام الي راح ترسم لكم كل عمركم الجاي فلا تتهاونون في
اغتنام هذي الفرصة عشان تتحقون الحلم الي اردتو تحقيقة من انتم وصغار
وكل الفرص امامكم عشان تتحققونة انا امكم الثانية ابي كل وحدة تاخذ الي تبيه وتحلم
فيه وان شاء الله تتوفقون دائما وما يوقف شي بوجهكم والصعب يصير سهل
بأذن الله هذا الامر الاول الي قلتة
رباب : اوففففففففففففففف من متى هالحب كلة بس ما علية المشرفة
هنا تتميلح عندها راح تلطعنة ساعة
عشان الخطب العصماء هذي مالت عليها
جوهرة وحسنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الابلة سناء : بنات اسكتو عيب المديرة تتكلم
المديرة : الامر الثاني بنات الغش الي تظبط بالغش تنحرم الامتحانات كلها وترسب
وتتنقص علامة من السلوك وما في جامعة بتقبلها بعد اياكم
والغش والي ناوية تغش تتعوذ من الشيطان وترميه وتدخل
بنية صافية عشان رب العالمين يوفقها
ورب العالمين قال " من غشنا فليس منا "
رباب : مالت عليك من مديرة ما تعرفين قول الرسول
من الاية القرانية
سكتوها لا اذبحها ذا الحين
صالبتنا بالحر الي يقول يهود وما تعرف ترتب كلمتين مدراء اخر زمن والله
جوهرة وحسنا انفجروا ضحك ما قدرو يتحملون :هههههههههههههههههههه
الابلة سناء : جب صدق انكن ما تستحن ولا عدكن احترام لاحد بنات ما
اتربوا عدل على زمنا كنا لما نسمع صوت المديرة نرجف وانتن بقوات
عيونكن ما تخافن
المديرة بعصبية : ابلة سناء رجائا بلا كلام انا ما خلصت حكي
الابلة تفشلت قدام المدرسة كلها والبنات مسكن نفسهن بالقوة عشان
ما يضحكن
المديرة : ابلة مناهل وابلة مها من مدرسة المعالي للبنات
باشروا بتوزيع البنات بالتوفيق حبيباتي
الابلات باشروا التوزيع وصار كالاتي :
رباب وجوهرة ومعاهم هند بالفصل الاول
ديانا ورم وحسنا وديمة بالفصل الثاني
قبل ان يدخلون البنات الفصل نزعوا العبي وبدان الابلات يفتشن البنات
رباب : بضيق حشا كل هالتفتيش كنا داخلين على القصر الملكي
هند ابتسمت على كلام البنت الي وراها
جوهرة : اوف بعد الطعة الي برة والتفتيش ما ظل شي بعقلي
ربايب بشهقة شوفي جوهرة هاي البنت يا ويلي عليها
الابلة بعصبية : بلا كلام اي كلمة اسمعها اعتبرها غش وما اسمح لكم الدخول
رباب عفست وجهها ما عاجبها الكلام ابدا وما هية بالعتة
اما الابلة في الفصل الثاني : انتي وين رايحة حفلة استحي على وجهك شو
هالمصخرة الي لابستها مراح تدخلين الامتحان وانتي كذا من سمحلك
بها البس استغفر الله شو اسمك يا بنت
اسمي ريم شو ادخل ولا اطلع ترى راسي يعورني
الابلة : ادخلي لا بارك الله في دلعكن بكرة ان جيتي لابسة
كذا باطردك لو ابوكي وزير الي استحوا ماتوا صدق
وبدا الامتحان وساد الصمت كل واحد عندة وسائلة الخاصة بالاجابة
الي ذاكر عدل ودماغة مان الوسيلة
والي كان الدعاء لله بان يساعدة وهو القادر على كل شي
والي حاسب حسابة وعامل وسائل مساعدة والدعوة في بالة
قال تعالى {وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون }

التوليب الحمر 25-11-12 06:48 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
طلعت ديمة من الامتحان وهية عادي ضامنة نجاحها مع انها ما تعبت نفسها
الحل ابوها يقدر يجيب لها اعلى العلامات فما مهتمة
الشي الوحيد الي يشغلها تاخر بالحيل
ولازم تعرف ليه
اصطدمت فيها بنت شايلة عصير وقع على ديمة وتبللت
ديمة بصراخ : يالبقرة ما تنتبهين ما تشوفين لوثتي قميصي
اسراء : اسفة بس الخطا منكي انتي الي ما انتبهتي
ديمة : انا ولا انتي يالعمية انتي ونظاراتك
شين وقوات عين الحين
لو ابيعك ما تسوين ثمن هالقميص حمارة انتي
صوت من خلف ديمة سكتها : البشر مو للبيع بس انتي الغلطانة كنتي
تلعبين بالتليفون وعيب تعايرين الناس
ديمة : انتي يالبهيمة منو دخلك اصلا وفتحت فمها مصعوقة من البنت
واشتعلت نار داخلها ما في احلى منها ابدا مافي
احترمي نفسك بس الي الفاظها كذا ما تستحي ولا تعرف الاحترام اصلا
اشرت للبنت روحي هية الغلطانة ولا عليك منها
ديمة من العصبية رفعت يدها عشان تعطيها كف
البنت : مسكت يدها وابتسمت والله ما عشتي ولا كنتي
يوم ترفعينها علي ومهما كان مركزك ما يهمني
لان الحشرة تظل حشرة ولو كثر خيرها
ديمة : صارت نار ودمها يغلي بعروقها النار الي فيها الحين اقوى
من نار نجود تبي تنتقم تبي تموتها
بس ما تعرفها بنت من وهاي اول مرة تشوفها اه .... اه يالقهر
ريم طلعت من الامتحان شافت هواش البناتت وشافت ديمة
اكيد ما تبطل هواش فهية بنت الباشا محد يقدر يوقف
بطريقها بس راح يجي يوم واستفاد منكي ياديمة
طلعت لقت سيارة عبد العزيز موجودة ركبت فيها وتصنعت الزعل
عبد العزيز : هلا والله بغلاي ما بغيتي تردين شدعوة زعلانة علينا ولا قلنا شي يخليك
تقطعين علينا
ريم : -------------------------------------------
عبد العزيز : ريوم حبيبتي اشفيك عسى ما شر ليه زعلانة
بس قوليلي يا غلاي اشفيك
ريم بدلع : عزوز انتة تحبني صدق ولا تقص علي وما تبيني
عبد العزيز : تشكين في يا غلاي وبكلامي
ريم : اجل ابي طلب صغنون واشرت
باطراف اصابعها عشان يشوف
ايديها واظافرها الحمرا وينهبل
عبد العزيز : فها على اديها وجرها يبوس فيها
امري يا الغلا وانا اقول لبية
ريم : انقرفت ولاعت جبدها عبد العزيز مرة مو حلو اسود مو اسمر
واسنانة صفر من السكاير وعيونة صغار وسمين مرة
ريم : انتة تشتغل بالوزارة وبالتحديد في الكونترول
عبد العزيز : انا المسوؤل ليش تسالين حبيبتي
ريم : بدات تمثل البكى تعرف ان ماما مريضة وما اقدر
ادرس والله يا عزوز ما اقدر بس اداريها مراح انجح
انتة املي الوحيد عزوز
عبد العزيز : اهبل من بكاها قوليلي اشتبين يا بعد قلبي
ريم : بنفسها وقف قلبك ان شاء الله " ابي تنجحني بمعدل زين اعرف راح
ترفض انتة انسان محترم وعصامي بس اعرف انك صاحب غيرة ونخوة وما ترد الي يجيك
ومسكت يدة وحطتها على قلبها
شوف اشلون يدق بسرعة من كثر حبك امي تمنعني الخروج عشان
الامتحانات تبيني اكون الاحسن بس ما اقدر اشوفها تتعذب عزوز
ان رسبت امي تموت تفهم شنو يعني تموت
اوعدني تساعدني
عبد العزيز : ابشري لك مني وعد ارجال الي تبغينة يصير بس
اسمع صوتك
ريم : يا ويلي دوا امي الحين عزوز ردني بسرعة الله يخليك
عبد العزيز : اهدي تارا اهدي ما فيها الا العافية
هند : اشفيك ديانا امعصبة ان شاء الله خير
ديانا : اه من القهر اه شو هالاسئلة والله موت ما اعرف احل اي شي
ولا السوالالثاني تعذيب والله لو يهود ما عطوهم اياه
هند : هههههههههههههههههههههههههه وش دعوة اصلا سهل
حلة بخطوتينن بس شوفي
ديانا بصراخ : دخيلك يا هند دخيلك لا تحلي شي والله الحين انفجر
من البكا وما تقدرين تسكتيني
هند : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديانا : تضحكين انتي ووجهك والله الغرور الي فيك ماني شايفتة عند احد

التوليب الحمر 27-11-12 01:03 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
هند :"أن تكون واثقاً من نفسك ".. لا يعني ...أنك مغرور
ديانا : اوفففففففففففففففففف منك لما تصيري مثقفة
الا مو بس واثقة ومغرورة كمان وشايفة
نفسك ومتكبرة
هند بشهقة : انا متكبرة يا ديانا الا شكلك كارهتني اليوم
كثير راح ارجع للبيت قبل لا تقتليني
ديانا بجدية : هند اوقفيي هند تهربين كل ما فتحت الموضوع يا بنت
عبد الرحمن "ديانا تعرف ان هند عنده نقطة ضعف
وحدة هية ابوها " هند التفت على ديانا وقلبها يحترق
هند : بليز ديانا اوقفي هنا مو انا المغرورة الامر يسري
بدمي ما دام دمة يجري بعروقي فكل صفاتة ورثتها وتتوقعين
لاني مو اجتماعية ولا اثق باحد بسهولة معناها معقدة اومتكبرة
بس الي ايدية بالمي مو مثل الي ايدة بالنار والهند تعذبت
زمان وانطعنت بسكين مسموم من اقرب الناس
فلا تزيدين علية ترى الالم قوي والجرح
للحين وللممات يظل نازف
ديانا : هند اسفة حبيبتي ما اقصد انا ابيك تتغيرين تنفتحين
هند ابيك عيشين مثل البنات وتلبسين مثلنا مو كل همك الدراسة والله
انا احبك وابيك الاحسن انا عارفة انك يمكن ما شايفة
السوق من سنة ولا اكثر الا متاكدة لمتى ياهند انتي بشر وانتي ما
غلطتي الكبار غلطوا لا تحاسبين نفسك على شي صار وانتهى
فهمتيني هند كفى تلومين نفسك كفى
هند : بعد تفكير بكلام دينا الي مليون مرة عادتة وقررت
ماشي يا ديانا راح اتفق معاكي اتفاق بس تخلص الامتحانات
راح اسلمك نفسي حوليني كيف ما تبين
ومست هند بنفسها وبعد ما يتحقق الي ببالي
ديانا بفرح : اجل خلاص وعدك واخذتة حضري جيب جدك لانة اكيد راح
يعلن الافلاس ويمكن يتبرا منك
هند : ههههههههههههههه الله يستر بس
سارة : طلعت فرحانة ربي وفقني بالامتحان هذا احس هم كبير انزاح عني الحمد لله
شفت اسراء تبكي
سارة : اسراء حبيبتي اشفيك شصاير ما جاوبتي
اسراء : لا مو كذا وحكت لها عن السالفة كلها وعن البنت
والله هالبنت محترمة والله تملك جمال سبحان من صورها
ديمة يوم شفتها انهبلت يمكنها رمت نفسها الحين قدام سيارة
سارة :هههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا اسراء
اسراء : ديمة الحقيرة اكرهها والله البنت شفت غليلي منها شايفة نفسها
بفلوس ابوها شعدها قاعدة عدنة ليش ما تروح مدارس خاصة وتفكنا
من شرها
سارة : تحملناها زمان ما تقدر نتحملها كم يوم ونخلص من وجهها هية والثانية
اسراء : بالف داهية اثنينهن مشبوهات اعوذ بالله وحدة ما تواطن
الثانية باسهم بينهم ان شاء الله قولي امين
سارة : هههههههههههههه شو هالحقد امين علشانك بس ترى
اسراء : صددق تذكرت شفت اختك شابة ضو اليوم ههههه كنها ما مجاوبة
هزبتني تهزيبة محترمة وكملت علي الخانم ديمة
سارة : اسفة حبيبتي امسحيها بوجهي تعرفيها عصبية وما تتحمل
اسراء: لا تزعلين يا سارة اختك نسخة عن ديمة بس النسخة الفقيرة
سارة :ههههههههههههههههههههههههه

التوليب الحمر 01-12-12 02:12 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
رباب : اوف وين ذي الخلبة حسون الشموس تصقع والمدرسة فضت الله
يستر لا يكون اكلت الدفتر بس
جوهرة : ههههههههههههههههه ما ادري عنها كنها نااوية تبات داخل عجبها الوضع
داخل وما بغت تطلع
رباب : الا كولي لقت لها وحدة وقعدت تهبل فيها تعرفيها
كل الفيوزات عندها ضاربة ببعض
حسنا : انا فيواتي ضاربة يامال العمى اجل تحشين فيني كل ذا الوقت
اقول اذني بغت تنفجر من كثر الونين
رباب بخرعة : بسم الله الرحمن الرحيم منين طلعتي شيطان انتي
ما تعرفين تتنحنحين تسوين صوت تسلمين بغى قلبي
يوقف وجع
حسنا : وجع الي يوجعك انتي والخايسة الي جنبك الا ما دافعت
عني اعرفها جوهرو تموت بالحش خصوصا
ان كان عني يا ربي ليه تغارون
جوهرة بضحكة :ههههههههههههههههههه ما الخايسة الا انتي
يلة مشينا لا يذبحنا هالعجوز ويسلخ عظمنا ويسويها قصة الكل موجودات ما عدا احنا
الوحيدات المتاخرت
دخلن السيارة وسلمن وصقعت حسنا الباب بقوة
ابو محمد : انتي يالبقرة ما تعرفين تسكرين الباب براحة والله وسكت يستغفر
حسنا عصبيت بالحيل : اقول عمي اولا انا مو بقرة ولا شايف بقرة تركب سيارة مثل سيارتك
ابو محمد طنش :--------------------------------------
حسنا : اوف شهل القرف من زين سيارتة شبح ولا هونداي اخر موديل
اخ يالقهر بس اليسوة والي ما يسوى يقط كلام علينا ودي اذبحها االمعفنة
جوهرة : شفيك اش صاير ليه تكلمين نفسك عسى ما شر
حسنا : ومنين يجي الخير من وجه البومة الابلة الي تراقب علينا وع ما اريد اتذكرها اقوى فلم
رعب بالدينا الله لا يفرجة لاحد مصدقة نفسها مالت عليها وعلى وجهها
يلوع الجبد وريحتها الخايسة سابحة بالعطر
من ورها كرهت كل عطر بحياتي هزت راسها بقرف بغيت ارجع اخر شي بعد
ما اتحملوهية المطفوقة وقفت عند راسي وصلت للموت
رباب وجوهرة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسنا بجدية : الا الجلب الاجرب احلى منها استفر الله بس
والله يا رباب والله انك احلى منها بمليون مرة
رباب بغضب : يا حمارة انا تشبهيني بالجلب يعل السانك
الكطع ان شاء الله قولي امين قولي يلة
حسنا بدلع : اسم الله علي احلى
شي فيني ليش تغارين
رباب : الله يقرفك الا انة اخس شي فيك انطمي بس
جوهرة :هههههههههههههههههه هدوا بنات كفى راح يموتنا ابو محمد
حسنا تقلد المدرسة : اوف انتي يالبقرة خلصي نبي نقفل المدرسة عندنا بيوت
الالهام نزل لك الحين بنات اخر زمن شوفينا اول كنت احل الاسئلة بساعة
واخذ علامة تامة وما اتاخر بس بنات هالوقت الغباء عدهن
موهبة ههههههههههههههههههه
حسنا بعد ان قلدت ضحكة الابلة النتات انفقعوا من الضحك وابو محمد هزبهم بس ما سكتوا

التوليب الحمر 04-12-12 10:42 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
وصلت جوهرة للبيت وانقلب وجهها مية درجة احست بالاختناق الشديد
ذكريات تهاجمها كلما تود هنا ترى الباب الذي وقفت عنده كثير وهية تنتظر عودته لها من الخارج لانه يمنعها
من اللعب خارج البيت خوفا عليها
رياض : جوجة ما يصير البنات تلعب بالشارع عيب
جوهرة : بس موزة واخواتها يلعبون بالشارع ليش انا لا انا اصغر منهم
رياض : ليش تقارنين نفسك بموزة الخبلة قارني نفسك بندى اخت صديقي
جوهرة : بس ندى كبيرة ما ابي انتة تضحك علي وصحت بصوت عالي
رياض : بس ندى من هية وصغيرة ما تلعب برة والكل يحبها عشان ما تلعب برة
جوهرة : انتة روح العب واتركني هنا منطقة محد يسال عني يلة روح ما احبك
رياض: كذا راح ازعل منك ليه انا متى رحت وتركتك وحدك انا مو اترك اصدقائي والعب وياك
صح لو لا ها
جوهرة : هزت راسها بمعنى اي بس تكابر وما ودها تدخل ما تبية يروح ويخليها
رياض : بعد ان سمع صديقة ينادي علية اسمعي راح اجيب لك كاكاو
وكولا وانادي لك موز تلعبون داخل شقلتي
جوهرة : ابي اثنين كاكاو وكولا وعلكة بالعسل ثلاثة فهمت
رياض : مافي علكة احلمي عطيتك وجه عشان نلقاه ملصق بكشتك وامي تقصة
ارحمي نفسك ماظل عندك شعر كلة قصينا
مافي بس كولا وكاكاو وان ما عجبك بعد احسن اخلي فلوسي
لي وابوي يهزبك لما يرجع ويلقاك برة يلة باي
جوهرة بصراخ: خلاص ما ابي علكة لا تنسى اثنين كاكاو وما اريد
موزة الوصخة راح اطالع التلفزيون ولا تتاخر
رياض بابتسامة : حاضر ست جوهرة تامرين على شي
جوهرة: لا طال عمرك يلة روح ودخلت تركض
ابو محمد بصراخ : انزلي اشفيك صمخة تاخرنا لا بارك الله فيك يلة اذلفي لبيتكم
جوهرة بتافف: انزين لا تصارخ ربوب حب صحيني بكرة حسون
انتي هم احرقي موبايلي بالمس كول اروحلك فدوة ماشي
حسنا : لا والله عشان تفتحينة علي مثل كل مرة لا حبيبتي سوري
جوهرة : والله ما افتحة بس ادقسي علي ماشي

التوليب الحمر 06-12-12 10:23 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ناظرت بالبيت شعور يخنقني لما ادخل البيت احس روحي راح تطلع الذكريات تحاوطني من كل جهة
يا رب ريحني كذا ما اقدر اعيش ما اقدر
ذخلت للصالة لقيت جدتي جالسة تسبح وتستغفر نادتني
الجدة : هلا والله بحبيبتي وكليبي بشريني يمة عنك عساك بخير
جوهرة وهية تبوس راسها: بخير يا جديدة عساك بصحة وعافية
الجدة : امتحانك زين عساه سهل يا جديدة
جوهرة : اي يا جدة بخير جاوبت زين والله يستر من الباقيات
الجدة : ليه ما مريتي علي الصبح

جوهرة : صحيت متاخرة وطلعت مباشرة للسواق حتى للان ما اكلت لقمة
والله راح اموت من التعب والجوع
الجدة:وامك ليه ما صحتك ليه كلة نايمة انا مرة عجوز ليه
متيهة عيالها ودينتها وما تري وين الله كاطها حسبي الله عليها
ما تقابل رجلها وضناها ومصلحتهم انا عجوز والمرض
ماكلني يا جدة ولا والله لصعد واصحيك بس والله
يا بنيتي هالدوا الي اكلة ينوم وما ادري الدينا اشلون تدور
حتى فروض ربي فوتتها استغفر الله
جوهرة : ما علية يا جدة لا تزعلين ما صار شي ولا تقهرين نفسك
عشان لا يرتفع ضغطك
جوهرة : راح اروح اريح صحيني على الغدا يا جدة ابي ارتاح
شوي قبل لا ادرس
الجدة: كلي لك لقمة يا جديدة ما يصير تنامين وانتي جوعانة معدتك راح تعورك
جوهرة : لا يا جدة ما اقدر اوصل اللقمة لفمي من التعب خليني انام واصحى اكل
صعدت الدرج وانا اسحب رجلية سحب غمضت عيوني وانا اقرب من غرفتة ومشيت بسرعة
احسة واقف عند بابها ينتظرني عشان يسالني عن الامتحان دخلت غرفتي مهدود حيلي رميت
نفسي على السرير بثيابي ونمت

قرة عين امي 07-12-12 02:10 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العزيزة الغالية .... التوليب الاحمر ....
ماتخطة يمناك رائع كلماتك مسهبه تحمل الكثير من المعاني والمشاعر بنفس الوقت ابدعتي في رسم معاناة ابطالك ومايلاقونه من صعوبات في حياتهم
سارة
مسكينه كيف تتحمل الالم عندما يكون موجه اليك خنجر مسموم من اقرب الناس الى قلبك ممن اعطيته يوماً ما الخيط والمخيط وبعتقادك انهم من سيحموك من تقلبات الزمان واذا بك تفاجاء بهم وقد تنكروا لك واظهروا ماكانوا يخفونه في طيات نفوسهم الخبيثة لكن ربك بالمرصاد وراح تلقي اختك سيما وامك جزاء اعمالهم فيك ...
سيما
اي حقارة تمتلكين واي قلب بين جنبك تحميلين ليجعلك تأخذين من حلمت اختك بقربه طيل السنين على مسمع منك ... اكرهك وربما ان كلمت اكرهك قليلة بحقك ربنا يجزيك على سوء اعمالك
ريم
حياة قاسية صعبه تحملتها في الصغر وبسبب صدماتها تحولت الى شخصية قاسية مغرورة غير مبالية ... الله يلوم من يلومها بس وين عيون امها عن زوجها الداشر اللي ما يخاف الله ولا عباده ... الله يكفيها شره ويحميها من اذاه ويخلص المجتمع من امثاله ... فكره لم اقراء عنها في اي روايه واعجبني تطرقك لها الله يعطيك العافية ويكتبها في ميزان حسناتك
جوهرة
هذه الفتاة دخلت قلبي لا اعلم كيف ولا متى ... مااقسى الشعور باليتم ولا زلت ترفل في كنف ابويك الملتهين بحياتهم بعيد عن ابنائهم ولم تجني منهم الا اللام والظلم كيف لاب مهما كانت قوة غضبه ان يقتل فلذة كبده بدم بارد ... اقشعر جلدي وتحجرة الدمع في محاجر عيني من تذكرها مشهد موت رياض الله يرحمة ويغفر له ويعصم قلبها ويصبرها ويعوضها عنه يارب
ديمة
صدق المثل الذي يقول ان الفلوس تغير النفوس .... مااحب انا الناس المغرورة اللي شايفة نفسها بسبب اموالها تعتقد ان الناس عبيد عندها ولا تحشم احد لا كبر سنه ولا درجة قرابتة ... ماحبيتها ولا حبيت غروروها .... الله يكفي نجود شرها ويرجع كيدها في نحرها ويارب تفشل في مخططاتها في تشوية سمعت نجود بس عشان هي وقفت في وجه تبجحها وتحقيرها للاخرين
هند
ما الذنب الذي يرتكبه الصغار بسبب اخطاء الكبار يتحمل العار طول العمر ... لا يلقي العطف والرحمة حتى من اقرب الناس لك اليوم كانت صدمتهاا عنيفة من ابن عمها وغداً ستواجه مجتمع بأكملة يجب ان تقسي قلبها وتمرن نفسها على امتصاص الصدمات وان تحولها الى طاقة ايجابية لرفع معنوياتها ... ورضى الناس غاية لا تدرك ... ولا تزر وازرة وزرة اخرى
راح اكون في انتظارك لااعرف كيف تكون مسار حياة بطلاتك
ودمتي بالف خير
المحبة اسماء

التوليب الحمر 07-12-12 11:52 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
دخلت البيت فرحانة ابي ابشر ابوي اني اديت الامتحان زين وان شاء الله درجة كاملة بس السعادة مو لي انا
طلعت امي بسرعة وحظنت سيما الي من شافت امي قعدت تبكي وتصرخ انها درست كويس بس الاسئلة
صعبة بالحيل وما قدرت تحل شي وسوت كل مسالة معضلة اكثر من قبلها حتى نيوتن ما يعرف يلقى لها حل مع ان الاخ نيوتن
كان عالم فيزياء واكتشف الجاذبية سبب سقوط البرتقالة حسب مقولة سيما ما يعرف يحلها لانه مستوى ذكائة ما يوصل
لحل اسئلة الرياضيات الي لا حل لها او مستحيلة
سيما ببكى : الله ينقم منهم ان شاء الله تبققت عيوني من الدراسة ولا سوال من المنهج
الله لا يعطيهم العافية
الام : بس ياعمري الله يخس ابليسهم يبون ينتقمون من الطلبة حسبي الله
عليهم سبع التحاسيب الكفرة
امي وصلت مرحلة كفرت الاساتذة لان البنت المحبوبة ما جاوبت ولا كلفت نفسها تسال علية
وانا واقفة عندها حتى من سلمت عليها ما ردت السلام
انجرحت بالحيل حتى السوال مستكثرتة علية يمة ليه انا مو بنتك ليه القسوة
لي انا والحنان لها هية بس انا ليه محرومة من صغري من حضنك بس ما اقدر اتكلم
سيما : انا ابي انام يمة لا تصحوني انا اصحا متى ما ردت
الام ولا عبرتها لانها مشغولة ببنتها المنهارة وتبكي وتولول ابتسمت سيما بتعب ودخلت للبيت
وتركتهم بالحوش

التوليب الحمر 08-12-12 02:31 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
دخلت البيت شفت اخوي عبود قاعد يلعب بالبلي ستشن قربت منة ابي اخرعة بس ايد لفت خصري
وجرتني لورا وسكر فمي قال بصوت المقرف تقفلين الباب حسبالك ما اقدر اصولك يا الحقيرة تاليتك توقعين بيدي وحدة مثلك
حلوة ما لازم تطوفني ابد وراح المسك ومحد يقدر يبعدني عنك
حسيت روحي راح طلع وايدية المقرفة تلمس جسمي احس برجفة الخوف ومعدتي تالمني اريد ارجع
صوت امي انقذني من الدمار وهية تسلم فلتني
الام : قاسم شتسوي ليش ماسك ريم كذا شو صاير
قاسم : بعد وقال كانت تبي تخرع عبود ومسكتها لا يفز ويصير بالولد شي بنتك غبية
وتكره ولدي تبي تجننة لو تموتة انا عارفه حقودة وقلبها اسود ناحيتي مهما اسوي لها زين تكرهني انا
واخونها وتسب فيني
الام : بشهقة ريم انتي صدق سبيتي ابوك اعتذري كيف تسوين كذا
ريم بقرف : الا يخسى يكون ابوي هالواطي ابوي وين وهالكلب وين والله ابوي
سواك ويسوى طوايفك يالحيوان والله لتكون نهايتك على يدي والله
اليد الي انرفعت ععلى ريم وعطتها كف خلاها تفتح عيونها على وسعها مو مصدقة الي صار الحين مصعوقة امها
ريم تناظر بامها : تضربيني يمة تضربيني
الام بحزم: واكسرك يوم ترفعين صوتك على ابوك واقص لسانك بعد
ريم بصرخة نابعة من القلب :تضربيني انا تضربيني يمة انا عشان رجلك عشان هالخسيس
وينك يبة صرخت بحرقة وينك بية وينك شوفها شو تسوي فينييبة شوفها يبة تعال تعال طالع الي
امنتها علي تضربني عشان هالقذر رفعت اديها للسما يارب خذ حقي يارب خذ حقي من الي ظلم
الله لا يسامحك يمة الله لا يسامحك الله لا يسامحك تلكيها باخرتك دمرتي حياتي الله يدمر حياتك الله يدمرها
وانتة لا تظن انك راح تظل كذا اكو رب يطالع نهايتك مخزية
الله يحرقك بالدنيا قبل الاخرة الله يحرقك الله يحرقك صعدت تركض لغرفتها وهية بحالة
انهيار قفلت الباب مثل المجنونة ورجعت لورا وجلست بالحافة ترجف من الخوف ودموعها تنزل بغزارة
الكل باعوها حتى امها الكل رخصها لية ما اخذتني معك يبة ليه حرام عليك
تخليني وحدي حرام والله تعبت يارب ريحني تعبت وحطت يدها على فمها وركضت للحمام واستفرغت وجلست على الارض
تذكرت لمساتة الي على جسمها بغت تجن فتحت الدش ورمت ثيابها وتحممت وفركت جسمها
بقوة واستفرغت كم مرة وشربت ثلاث حبات منوم عشان تهدء
بس عيونها ظلت متحجرة على الباب من الخوف ما قدرت تغمض
ولا رف لها جفن

التوليب الحمر 08-12-12 02:34 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ودعت ديانا وكلامها يدور بعقلي وينخرة مو المرة الاولى الي تحاكيني كذا
يمكن تكون المرة المليون بس هالمرة حسيتة ولمستة طالعت حولي بالبنات وهم يتكلمون عن الرجال واعجابهم فيهن او حبهن لممثل معين بسبب جماله ووسامته او قصة شعرهم الجديدة والصبغ والتليفون الي يحملونة وحاوي على كامرة
واخر تطورات العصرولا ابسط شي عباياتهم الي يلبسونها والاحذية الشنط والاهتمام بكل ما يخص الفتيات لا معرفة لي به
ان ابتسمت بسخرية دفنت نفسي بين الكتب والدفاتر ولا عشت لحظة حلوة من طفولتي الى مراهقتي البائسة وعقدي
النفسية من سيرة امي وابوي الي الكل ينهشون فيها دون ان يراعوا انهم موتا الحين والضرب بالميت حرام راحوا عند
الخالق الي يحاسب كل واحد عن اعمالة ولا واحد لة الحق انة ياذيهم وياذيني انا مالي دخل يالي صار لو بيدي رحت معاهم
دخلت البيت شفت سيارة عمتي رشيدة موجودة الله يستر ماتت البسمة على وجهي من
شفت السيارة ردت افرح اجدادي من غير منغصات واستعدت مزاجي يمكن سلوم معاهم ابن عمتي رشيدة الصغير عمرة
عشر سنوات بس شيطان يجي كثير يم جداني يحبونة وهو يحبهم وطبعا يجي عشاني دائما يسالني سوال واحد ما القى
لة اجابة من قبل " انتي ليه ما تجين بعزايمنا مع جداني ليه ما تزوريني ببيتنا وما تجين عند
بيت عمي محمد او عمي ناصر وما تخرجين من البيت اجدادي حابسينك"
كم السوال مؤلم وفكرت فيه مئات ملايين المرات ايعتقد الكل اني منعزلة لا والله ولكن ولا مرة احد دعاني
او حتى اجدادي اخذوني معهم لم اكن اعرف لماذا انا منعزلة
كاني مصابة بوباء الكل يتجبه
حتى سمعت السبب ذات مرة من فم جدي يقول بقهر والم ويرثي حالي لجدتي
الجد: انا مني رايح لعرسه ماني رايح والله لو يحب رجولي خلاص لا تحنين
الجدة ببكى: هذا عمر حفيدك الاول شلون ما تروح شلون انا ابي افرح
بولدي حرام عليك ليه ما تقبل تخلينا نروح
الجد بصراخ : عشان شارطين انو هند ما تدخل ابد يعني اكطها اخليها وحدها
انتي ما تفكرين حلفوا ما تدخل بيت واحد منهم
من يوم ذيك السالفة الرجاجيل المشوربين استقوو على اليتيمة والله ما ينهضم
حقها وانا موجود والله بعالي سماه ما تنظام بنت عبد الرحمن وانا حي اجل يتفقون على
الضعيفة المسكينة ويحرمون اي واحد يتقرب منها كنها مجربة ولا فيها بلى
ولدك الكبير حط شرط هو مرتة الله لا يطيعها عافية ان جينا ما نجيبها ولا ندخلها ولا يطردها وما يحشمني احد
هذا تربية يدي يسوي كذا حسبي الله
الجدة : لا دخيلك لا تحسبن عليهم هذولا حشاشة يوفي الله يخليك
خلنا نروح والله اليوم اتصل فيني وحلف ما يعرس الا وحنا هناك خلي هند هنا ما عليها شي
والخدم مهعا الله يخليك يابو محمد والله شفقانة اشوفة معرس
الجد : انتي انجنيتي اترك هند مع الخدم والله انكي خرفتي يا حرمة امشي
بكى جدتي اثر فيني رغم اني تالمت لتركها لي ولكن
لها حق ان تفرح باول احفادها والالي عندها رغم انني اكرهه كثيرا ولكن لن ادع جدتي تبكي
ذهبت اتصلت بديانا لتاتي عندي وتبات معي واهلها وافقوا وجدي وافق
واقنعته اني لا اريد الذهاب عندي امتحان مهم
مع اني كنت جهزت ثياب العرس والحذاء ولكن لا يهم
فما زادني طعنهم وتنكرهم لي الا قوة وجمود وكبرياء فلست من يرضخ ابدا

التوليب الحمر 08-12-12 05:46 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
رجعت للقصر وما كان احد موجود ابدا قصر الاشباح كيف تكون فية حياة بس في
شي يحرقا نار شابة فيها شلون تتجرا وتحاكيها ما خلقت الي تسكتها او تمسك يدها ما ضربتها بس كلامها اقوى صفعة
تبي تحرق بنت ال................................................. اه يالقهر طالعت بمرايتها الكبيرة بغرفتها مستحيل مستحيل
مافي احلى مني ما تواجدت الي احلى مني انا احلى بنت بالديرة كلها انا احلى وحدة نظرت بمرايتها ولفت
حول نفسها اكيد انا الاحلى من دون شك من بنت الفقر ذيك هية وملابسها الحوسة والي تقرف وحتى طرحتها ما نزعتها
ابدا يمكن ما عندها شعر هههههههههههههههههههه اكيد ما عندها بس شلون تكبر راسها براسي شلون
انا لها اكيد لازم اعرف من هية وادبها واعلمها ما تتطاول على الاسياد

التوليب الحمر 08-12-12 06:10 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
شكرا لك كثير قرة عين امي تحليلك للشخصيات اسعدني بجد ان القى متابعين لقصتي ومعجبين فيها وهذا راح يدفعني للامام كثير اتمنى ان تعجبكي الاحداث القادمة التي ستكون لها تطورات كثيرة
بانتظار ردودكم

التوليب الحمر 09-12-12 08:27 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
دخلت البيت ابي افرح جدي وجدتي صار عندي حماس او دفعة زيادة للامام ان اجتهد اكثر وانا افكر بالمثل الي قال
" لكل مجتهد نصيب " ابتسمت لنفسي بثقة ونزعت النقاب وشفت سيارة عمتي رشيدة اختفت ابتسامتي وانقبض
قلبي حتى حسيت ان صدري كلة تشنج مو كرها بها لا وربي بس هية الوحيدة الي تكرهني من كل كلبها
ودائما تسميني بنت الحرام كان ما لي اسم غير كذا او تسب امي وتتهمها انها لعبت على ابوي وقتلتة وتدعي
عليها دعاء يحرق قلبي حرق تقول بوجهي " عسا الله يشويها بنار جهنم الفاجرة ولا يريحها بقبرها
وتكون بالدرك الاسفل من النار" يا ناس حتى لو امي خطت ما يصير تهينها وانا موجودة
ولا تراعي حرمة ميت ولا حي من تشوفني تبدي تنفث سمها علي صح الكلام معي صار
ما ياثر فيني بس يقهرني لاني ما اقدر ادافع عن امي
ذخلت وانا اقنع نفسي ان ابتسم عشان ما تشمت فيني دخلت الصالة وتفاجات ان عمتي منال
وعمتي نورة موجودات الواضح ان عمتي رشيدة جامعتهن وجاية الحزب الصهيوني كلة موجود الله يستر بس لا تصير
معركة شكلهن ما يطمن ابد ما ينجمن الا بالشر ولا وراهن مصيبة ما دام القائد عمتي رشيدة اذا السالفة كايدة
هند : السلام عليكم
الجد : هلا والله بنظر عيني هلا والله بريحة الغوالي
هند : هلا بيك زود يا حبيب الرح والقلب وباست يدة وراسة وعيونة
الجد : هههههههههه يا المكارة والله ان شوفتك وزولك يريد الروح
هند : هههههههههههههههههه جدي ترى مكدر على هالسان
الي ينقط عسل عساني افداك يالغالي
الجد : بشريني عنك يا بنيتي عساك رافعة الراس
هند : دوم راسك مرفوع يا جدي ولا يوطيه بشر كول امين
الجد : امين يا عيون جدك
الجدة : الحب كله هالشايب وانا الي قلقانة عليك ومن الصبح
ادق عليك عسب تطنمني ما تسلمين علي
هند : افا يا جدتي انتي الروح والانفاس وضميتها اشم ريحتها
الجدة : ابعدي تضحكين علي بكلمتين يلة روحي للشايب
ما ابيك
هند : ههههههههههههههههه واهون عليك انا
يا امي من لي غيرك
الجدة: دمعت عيونها وحضنتني عسا الله يحرسك ويحفظك يا بنيتي واشوفك
بيت رجال يصونك ويحرص عليك ويريحك
رشيدة : الا مالة داعي هالفلم الهندي كنك ما شايفتهم من سنين اليوم الصبح
تاركتهم
كسرت خاطري ما ترتاح الا لما تنكد علي الله يعيني على ما ابتلاني
هند : اشلونك يا عمة شخبارك ونزلت ابوسها صدت عني
وبقية عماتي نفس الشي استغفرت وبعدت
عنهن وما خلصت من لسانها
رشيدة : يلة عجلي متنة من جوعنة واحنا ننطر من زين الي ناطرينهم
من زين السفرة الي تجمعنا بيك
الجد بعصية : حطي لسانك بحلجك عساه الكص ان
شاء الله هند يبة روحي صلي وتعالي نتغدة سوا
هند بفرحة وابتسامة متكبرة : ان شاء الله طلعت غرفتي
وصليت دعيت ربي يكفيني شرهن ولا يشمت احد بي ويخلي اجدادي لي
ولا يحوجني لا حد منهم ابد

قرة عين امي 11-12-12 01:02 AM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
يعطيك العافية توليب
ديمه فقعت لي مرارتي من غرورها وتكبرها الله يعينها على نفسها لان نار الحسد تأكل صاحبها
ياااااااااااااااااه قلبي وجعني كثير على هنوده يالبي قلبها اللي يفرحها اقل القليل وماتبي شيء الا انه حزب صهيون يتركونها تعيش براحه بدون ماينغصون عليها بذكر امها بالسوء او تحقيرها
بنتطارك غاليتي

نجلاء الريم 16-03-13 10:29 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
تفتح الرواية بطلب من الكاتبه


ياهلا ومسهلا

bluemay 12-08-15 03:05 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 08:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية