منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   لما تصير التضحية شي عادي في شرع البشر تلقى السنين المقفية راحت من أيامك هدر (https://www.liilas.com/vb3/t162133.html)

broonh 30-05-11 12:50 PM

لما تصير التضحية شي عادي في شرع البشر تلقى السنين المقفية راحت من أيامك هدر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟

ها انا مازلت اقطع طريقي في روايتي الاولى
صدمات عمري زادتني قناعه كل شي احبه اتوقع ضياعه

ولكن رغبه غريبه تجتاح مشاعري في كتابة روايه اخرى بالرغم من انني لم اكمل روايتي الاولى بعد

وها انا احاول كتابة روايتي الثانيه على امل ان تكون افضل مستوى من الاولى

وسأكون على موعد معكم في الروايتين

لكن روايتي هذي سوف تكون مختلفه تماما عن روايتي الاولى فقد اصبحت اكثر نضجا و اكثر معرفه بامور الحياه اللتي ربما اكون قد جهلتها مسبقا

روايتي هذي غريبه ربما يتخللها بعضا من الخيال لكن سوف يكون واقعها اكثر من خيالها

لا اود ان تكون كوبي بيست من الروايات الاخرى

مرت بي روايات كثيره لا استطيع وصف مدى ابداع كاتباتها لان الوصف سيكون نقصا في التعبير
فهم كتبوا شيئا فوووووووووووووووووق مستوى الروعه بكثير

اتمنى ان اكون تلميذه جيده لتلك الكاتبات الرائعات

لكن ما اتمناه وبشددددددددددددده هو تواجدكم معي وتشجيعكم لي :8_4_134:



البارت الثالث ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-5.html#post2767994


البارت الرابع ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-7.html

البارت الخامس ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-8.html

البارت السادس ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-11.html

البارت السابع ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-13.html

البارت الثامن ...

http://www.liilas.com/vb3/t162133-14.html

...
...
...




اترككم مع مدخل بسيط :55:



.....( لما تصير التضحية شي عادي في شرع البشر تلقى السنين المقفية راحت من أيامك هدر ).....

خلف قضبان زنزانتها الموحشه استيقضت فزعه على صوت المؤذن وهي تسمي بالرحمن وترتشف قليلا من الماء

:بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم اجعله خير يارب
هاهو الكابوس اللذي يزورها كل ليله يعوود لكن بشكل مرعب
من اول يوم دخلت به السجن و الكابوس يلاحقها في كل منام
لكن اليوم يبدو اليوم اكثر رعبا

تحلم انها جالسه على ركبتيها ورأسها منزل وحشوووووود من الناس تجتمع حولها ... وذلك الرجل الضخم خلفها يحمل بيده سيف بريقه يكاد ان يعمي الابصار تراه يرفع السيف وهو يتكلم بغضب شديد ليعاقبها على دم اخيه اللذي هدر دون سبب .. ليقطع رقبتها لكن قبل ذلك تستيقظ دون اكمال ذلك الكابوس الموحش

تنهدت وهي تخفي رعبها بقرائة الاذكار .. استيقضت صديقتها على صوتها
هيا:
بسم الله عليك انتي لمتى بتمين كذا
ساره:
مدري والله يا هيا كل ما قرب موعد الـ ...
بلعت ريقها ولم تستطع اكمال كلامها حتى انخرطت في بكاء حاد فهي لاتستطع ان تتخيل ذلك الموقف كيف لهم ان يقيمو عليها حد من حدود الله وهي مظلومه .. كيف تخبرهم بالحقيقه ..لا تستطيع قول قرب موعد القصاص فهي تشعر ان لسانها يقف عاجزا عن النطق ..

قامت هيا لتحتضنها وتقراء عليها:
سمي بالله فديتك
ساره:
انا مظلومه والله مظلومه ماقتلته والله ماقتلته هو اللي قتله ليش مايقول لهم ليييييييييييييييش
دفنت راسها في صدر هيا بحثا عن الامان
شدت من احتضانها وهي تهمس بحنان:
الله على الظالم كبير

*************************

في فله متوسطة الحجم تجلس تلك العجوز اللتي بات المرض يرهقها و يجعلها اكثر ضعفا .. تجلس حزينه وبيدها فنجان من القهوه العربيه لاتعلم كيف تكون نكهتها من شدة الالم النفسي والجسدي فحفيدتها المسماه بأسمها سوف تكون نهايتها بعد ايام .. تعلم انها مظلومه لكن ليس لديها ادنى دليل لأثبات برائة حبيبتها

وش يفكر فيه الحلووووووووووو ؟؟
جائها صوته لينتشلها من عمق حزنها .. اشارت بيدها لمكان قريب منها وهي تحثه للجلوس :
تعال يمه ابيك بموضوع
جلس وهو يضم كتفيها:
لبيه يابعد آل فهد كلهم
تنهدت بعمق:
فهد يا امك انت رجال وشورك براسك وابي منك طلب
رد بنخوه :
افااا انتي تامرين ماتطلبين يا ام محمد
احتضنت جدته كفيه:
تكفى طالبتك انك تعفي بنت عمك من القصاص
لم تكمل حديثها حتى انهمرت دموعها تغرق خديها
وقف و رجفه تسري بأعماقه .. لايريد سماح من اهدرت دم توأمه وبنفس الوقت لايريد رؤية جدته بهذا المنظر
فهد:
يمه لو قلتي يافهد قط روحك بالنار عشاني كان والله ماترددت ولا دقيقه بس انك تقولين اسامح اللي ذبحت توأمي ونصي الثاني .. مالك لوا يالغاليه لكن ما لااقدر .. خليها تذوق اللي ذاقه فايز وتحس بحجم المه
ام محمد:
لاتصير قاسي ياولدي خاف ربك في المسكينه
فهد بغضب حاول يكتمه قدر المستطاع:
انا ماقسيت يمه لكن موتت اخوي بطريقه بشعه هي اللي قستني .. سامحيني ما اقدر البي طلبك
ام محمد بغضب حاد:
روح يافهد رووح ومابسامحك طول عمري طوووول عمري
خرج فهد مثل اعصار مدمر .. قابلته شقيقته رزان وبيدها كوب نسكافيه:
فهود ترا بيبدأ الفلم الحين
لكنه لم يرد عليها وخرج وهو يركب سيارته الـ fj ويقودها بسرعه جنونيه
رزان:
بسم الله وش فيه هذا كذا
دخلت على جدتها وهي مستغربه من تصرف شقيقها:
يمه ليش فهد طالع مستحمق
ام محمد:
زعل لأني طلبت منه يسامح بنت عمه
تنهدت رزان:
الله يهديه
ام محمد برجاء:
يمه تكفين تنازلي عن حقك في راس اخوك .. انا متأكده انها مظلومه بس ماعندي شي يثبت لهم
قامت رزان من مكانها واحتضنت جدتها برقه:
والله انا بعد ادري انها مظلومه لكن وش اسوي شفتي فهد وش قالي لو تنازلت حلف ان يتبرا مني ليوم الدين وانتي تعرفين حلف فهد موب كذب
انقطع حبل الأمل اللي كان عند ام محمد في عودة حبيبتها لأحضانها ولكنها لن تيأس في اقناع فهد في التنازل

************************
فهد نزل في احد المقاهي .. كان يجلس وبجانبه احمد صديقه وصديق فايز شقيقه
احمد بمرح:
ياخي فك هالتكشيره قسم بالله وجهك يجيب الحمى المالطيه
فهد:
حموود انا ابد مو رايق لك فلاتخليني اطلع حرتي فيك
احمد بنبرة الم مصطنعه:
ايه حط قوتك علي لأنك تدري ما وراي اهل يسندوني لا طحت بين يديك و بتستغل ضعفي
رغم حجم الضيقه اللي بصدر فهد الا ان احمد دائما يجبره على الضحك حتى في اشد المواقف حزن والم :
ههههههههههههههههههههههههه والله انك خبل
احمد:
يالبييييييييييييييه ياقلبي على الابتسامه
اخذ فهد المنيو ورماه على احمد:
حميييييييييييييييييييييييييييد احشمني يالتبن رجال بشنيات قدامك وتغازلني كني بنيه والله لا تقول ياقلبي مره ثانيه جعل قلبك العله
احمد:
ياساتر منكم يالشياب دقه قديمه ما تعرفون الكلام الحلو
فهد:
خليت لك يالشاب الكلام الحلو
في هذا الوقت دق جوال فهد تأفف وهو يرد :
هلا حنين
حنين بدلع:
هلا فيك دودو كيفك
فهد:
الحمدلله تبين شي
حنين:
افااا حبيبي يعني ما ادق الا ابي شي
فهد ابد مو رايق لها ولا لكذبها:
انا مشغول وما اقدر اكلمك باي
حنين بسرعه:
لحظه لحظه فهههههههههد
فهد في نفسه ( اللهم طولك يا روح ) :
نعم وش تبين
حنين:
مممممم خواتي بيروحون السوق وماعندي فلوس ممكن اسحب من حسابك
فهد:
كم تبين
حنين:
بس اربعه الاف
فهد بنبرة استهزاء:
بسس ؟؟
مافاتت حنين نبرة الاستهزاء لكن حبت تعديها له:
حبيبي تبي خواتي يقولون زوجها مايعطيها
فهد:
لا اكيييييييد مايرضيني اني نهاية كل شهر ما الاقي شي بحسابي .. اسمعي ياحنين فلوس ماعندي واذا تبين شي خذي من راتبك اللي معشش على قلبك بدال ما انتي ماكله اللي وراي ودوني
اغلق الخط وهو يشعر ان الفرحه اصبحت شبح في حياته ومستحيله للأبد ونسى قول الله تعالى ( ولاتقنطوا من رحمة الله )


*********************

في ساحت السجن تقف هيا وساره قريبتان من بعض ومندمجتان في حديثهما
ساره:
ما اقدر اقول من اللي ذبحه صدقيني صعب تصعب مما تتصورين
هيا:
طيب انتي وش ذنبك تتحملين شي انتي ماسويتيه
تنهدت ساره بألم:
وش اسوي هذا اللي ربي كاتبه لي .. صدقيني كل ماصليت ودعيت على اللي ظلمني احس براحه نفسيه
هيا:
الله لايحلله دامه ما اعترف وحملك ذنب جريمته
ساره:
امييييييييييييين
هيا:
ممكن اسألك سؤال بس ماتتحسسين منه ولاتزعلين
ساره:
تفضلي من متى وبيننا زعل ياهيونه
هيا بحرج:
انا ما الاحظ ان اخوك خالد يزورك رغم انه اخوك الوحيد
ابتسمت ساره بسخريه:
انا ما ابي اشوفه عشان كذا ما اهتميت زارني او ما زارني خالد بالنسبه لي صار مجرد انسان ماله بقلبي غير الكره و الحقد .. شوفي سنتين بالسجن ما عمره فكر يزورني حتى لو بالغلط
هيا:
الله يصلحه ان شاء الله وترجعين له قريب
ساره بحزن :
تكفين هيوني لا عاد تجيبين طاري الرجعه .. ما ابي امني نفسي بشي ممكن مايصير
هيا:
الله يكتب لك الخير ( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم )
ساره:
ونعم بالله

broonh 30-05-11 12:57 PM

لما تصير التضحية شي عادي في شرع البشر تلقى السنين المقفية راحت من أيامك هدر
 
البارت الثاني

امسكت بدفترها وهي تكتب قبل النوم

ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع".....
وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "......
وما اصعب أن تشعر "" بالضيق"....
وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق "....
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق

مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....
مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيــد حـــيران

اغلقت دفترها وهي تشعر بألم شديد في قلبها ... غدا اليوم اللذي لاتريد قدومه منذ سنتين .. كيف ستستحمل الموقف غدا .. كيف ستقتل لذنب لم ترتكبه ابدا .. أي قلوب قاسيه لا تغفر لها .. لكن هذا ما كتب لها وهي لا تستطيع ان تعترض على شي كان مكتوب لها

اخذت شرشف الصلاه وقامت لتصلي وترها .. بعد ان انتهت امسكت بمصحفها وهي تقرا ما تيسر لها من القرآن

جلست صديقتها هيا بجوارها وهي تحتضنها بعنف .. لم تستطع تصور ان صديقتها الطيبه البريئه سوف تقتل غدا ظلما .. أي قلب يستطيع تحمل ذلك .. انتفضت ساره بعنف وهي تهمس:
هيونه انا خايفه
لم تستطع هيا الصمود وهي تبكي بحرقه :
الله ياخذ اللي ظلمك الله لايحلله جعلني اشوفه يتعذب في الدنيا والاخره
بكت ساره بعنف:
والله خايفه ما ابي اموت بهذي الطريقه .. يارب اموت قبل بكره ياااااارب
هيا:
بسسسم الله عليك ياقلبي .. ان شاء الله تحن قلوبهم ويعفون عنك .. خلي املك بالله كبير
ساره: صعب ياهيا هذا الشعور صعععب
هيا بحنان:
الله يكتب لك اللي فيه الخير حبيبتي

********************************
دخل فهد البيت وهو لايريد رؤية جدته حتى لايغضبها برفضه وكذلك لايريد ان يرا ضعفها اللذي يمزقه
دخل غرفته وشاف حنين نايمه
( اوووف وش هاذي الزوجه ..
حتى ما قالت انتضره ليش متأخر .. الله يصبرني بس .. زوجه بدون احساس )
دخل الحمام وتوضاء خرج وهو يفرش سجادته ليصلي وتره .. بعد ان صلى تمدد على سريره وهو يعطي حنين ظهره ..
شعر بها تتحرطم :
اوووف وش الربشه اللي سويتها يوم دخلت ازعجتني
التفت لها فهد:
اسفين ياعمتي حنين ما دريت انك ماتبين احد يزعجك
حنين بضجر:
تتطنز حظرتك
فهد:
انتي كفو احد ينتبه لك او لراحتك
عصبت حنين :
فهد لو سمحت احترم نفسك
فهد:
انتي مو كفو احد يحترمك .. لأن اللي تحترم زوجها هي اللي نحترمها
حنين:
وانا متى ما احترمتك ان شاء الله
استدار فهد ليهمس بنبره غضب شديده:
انتي عمرك ما احترمتيني .. مافيه ولا مره تاخرت بالدوام ودقيتي تتطمنين او جلستي تنتضريني
ضحكت حنين باستهزاء:
وليش الفلم الهندي هذا .. انت مو بزر اقعد احاتيك ماشاء الله عليك رجال طاق الثلاثين
فهد ببرود عكس دوامة الغضب اللتي تدور داخله .. فهو رجل يريد امراه تخاف عليه وتهتم بنفسها من اجله .. فقد حنان الابوين منذ الطفوله ثم فقد توأمه وهو ماتبقا له من حنان .. يريد انثى عاشقه .. تعشقه لأنه فهد بعيوبه وميزاته لا تعشقه لوسامته او امواله .. لكن هذا كله يفقده في زوجته الحاليه حنين :
انتي انسانه بدون مشاعر ... عمري ماحسيت انك انثى مثل باقي الحريم
حنين ببرود مشابه:
وانت انسان فاضي وما عندك سالفه وجاي تفرغ طاقتك فيني
قام فهد وهو يلبس قميص البيجامه ويغلقه ليخرج:
نامي نامي تسدين نفس الواحد حتى من النوم

خرج ودق باب غرفت شقيقته
( ادخل فهوود )
مسساء الخير
رزان بود حقيقي:
مساء الورد حبيبي تعال اجلس جنبي
جلس فهد جنبها بعد ان قبل راسها:
كيفك يالغاليه
رزان:
بخيير الله يسلمك
صمت احتل المكان ولكنه لم يطل مدته و رزان تقطعه :
فهود في بالك شي قوله جعل يومي قبل يومك
انتفض فهد بعنف:
لاتقولين هذي الدعوه مره ثانيه انا وش ابي بالدنيا بدونك
احنضنت راسه وهي تقبله:
فهوود من يوم كنا صغار وانتي تقول لي اني امك مو اختك صح
فهد:
صح
رزان تكمل:
وعمرك ماخبيت علي أي شي مضايقك صح
فهد:
صح
ابعدت رأسه عن حظنها :
طيب قول فديتك .. عيونك تقول ان فيك اشياء كثيره مخبيها عني
فهد:
رزوون انا تعبااان .. مو قادر انام الليل و لا اركز بشغلي .. عقل دائما مشغول
مسحت رزان على شعره بحنان اموي:
ليش حبيبي وش اللي متعبك
احتضن راسه بين يديه :
كل شي متعبني .. كل شي .. لازوجه مثل الاوادم تراعيني وتنتبه علي .. و لا اخو سند اتفاخر فيه بمجالس الرياجيل .. و لا اقدر اسعد اختي واحل مشاكلها و لا اقدر ارضي جدتي و اوافق على طلبها .. قولي لي وش فيه اكثر من كذا يتعب
حضنت كفيه الكبيرين بين كفيها الناعمتين:
اذا عن الزوجه فبدالها زوجه والشرع حلل اربع ..و الاخو هذا شي ربي كاتبه لك .. و صدقني اذا تبي تسعدني فأسعد نفسك لأن سعادتك عندي بالدنيا .. وجدتي رضوتها سهله
التفت بلهفه و بريق امل يلمع في عينيه:
شلون رضوتها سهله تكفين ساعديني كل شي ولا زعل الغاليه
رزان بهدوء:
تنازل عن القضيه .. الله يسامح وانت ماتسلمح
وقف وهو يصرخ بكل غضب:
انتي تقولونه لأنكم ماشفتو شكل فايز وهو غارق بدمه .. ماشفتوه وهو يموت بعز شبابه .. ماشفتو شناعة المنظر وجسمه كله مطعون .. ماشفتو الطريقه البشعه اللي انقتل فيها .. انا والله ما يبرد حرتي غير اشوف دمها مثل ما سيحت دم اخوي
ثم خرج و ضيقته تتزايد حتى النخااااااااااااع


**********************

خرج ناصر من بيته وهو يتحدث بالجوال:
حولت لك الفلوس ماتفهمين
..............................
: انا ما اكذب والله حولته لك كامل
......................................
: انتي لاتقعدين تذليني ياحقيره
......................................
: لاتغلطين لاتنسين انك عايشه على خيري ( قالها وهو يضحك باسنخفاف )
.......................................
: انا مو فاضي لك عندي شغل باي

اغلق هاتفه وهو يتحرطم .. تذكر شيئا وهو يضرب على راسه بخفه ( اوووووووه نسيت )
اتصل بأبن عمه:
مساك الله بالخير يا ابو فايز
فهد:
مساك الله بالنور
ناصر:
كيف حالك وحال جدتي
فهد:
الحمدلله ككلنا بخير .. امرني ابو خالد يغيت شي ( كان يود انهاء المكالمه باسرع وقت )
تنحنح ناصر:
ما يامر عليك ظالم .. بغيت اسألك في موضوع اختي ما بتغير رايك ..
لكنه لم يكمل حديثه حتى اغلق الهاتف دون ان يستمع لما يريد قوله
ناصر شعر ان الدخان يتصاعد من راسه وهو يغلي من القهر
( انا ناصر بن عبدالله يسكر الخط بوجهي هالبزر .. معليه يافهد ما يخالف شكلك تبي تتعلم الادب )

*****************************

اذن الفجر ليعلن قدوم يوم جديد .. هاهي السجانه تفتح باب الزنزانه لتجد ساره لازالت تجلس على سجادتها تناجي ربها في سرها ان يكتب لها مافيه خير لها ..
السجانه:
ساره يمه تعالي
ارتعشت رعشه عنيفه وهي تعلم اين ستذهب بها تلك المرأه
هي لم تستطع التحمل وهي ترمي جسده في حضن ساره:
ساره تكفين لاتموتين لاتروحين وتخليني تكفيييييييييييييييين
لا تعلم ساره أي برود قد اجتاح مشاعرها .. قامت وهي توقف هيا وتمس لها:
هيونه سامحيني لو كنت زعلتك او غلطت عليك .. ترا انا احبببك اكثر من الدنيا كلها يالغاليه
لم تسمح لهيا بقول أي كلمه وخرجت بسرعه قبل ان تخونها مشاعرها وتنخرط في بكاء لا يفيدها ابدا .. مشت مع السجانات وذهبت لتغتسل وتصلي ثم ارتدت عبايتها لتخرج معهم .. طول الطريق وهي تنظر مع النافذه بصمت .. تريد ان تلقي نظره اخيره على المدينه اللتي عاشت فيها جميع مراحل عمرها .. و قضت فيها جميع لحظاتها السعيده والتعيسه .. تريد ان تودعها قبل المـــــــــــــــــــــــــــــوت
لم تفق من غيبوبة افكارها الا على صوت الضابط اللذي يأمرها بالنزول .. نزلت من السياره تجر ذيول الخيبه و الألم .. لم يبقى سوى دقائق على توديعها لدنيا
انتهت الاجرائات المطلوبه وهاهم يقودونها لساحة القصاص .. لم تستطع المشي باتزان فقدميها ترتعشان ولا تستطيع الوقوف .. كل شي يتكرر عليها في هذه اللحظات .. جثة فايز وهي خامده في حظنها .. شكل فهد عندما رئاها واتهامه الباطل لها .. الكابوس اللذي يتكرر ليلياً .. كل هذا بات يشكل لها رعبا جنونياً
وصلت المكان المقصود وهي ترا حشووووود من الناس يقفون متجمهرين بشكل مرعب .. هناك من ينظر لها بنظرات شفقه .. و الاخرون ينظرون لها بنظرات لوم .. جلست على ركبتيها بعد ان قامو بربط عينيها بقماش اسود .. هاهو الحلم يتكرر .. ولكنه ليس حلماً هذه المره بل واقع مخيف
الشيخ:
يا بنتي قولي اشهد ان لا اله الا الله
تمتمت بهدوء:
اشهد ان لا اله الا الله
اشر الشيخ للسياف ليقوم بمهمته ,, و هاهو يرفع سيفه بخفه .. ليقف على صوت اوقفه ...

ريووومه 5 30-05-11 03:57 PM

يعطيك العافيه من شكل الروايه روووووووعه ب:4redf54r::shokrn:ليز كملي بنعرف شيصير قطعت قلبي سااااره :Taj52::dfghd654:

بوح قلم 31-05-11 06:26 AM

تنقل للقسم المناسب

بالتوفيق ختيه

دانية العراقية 31-05-11 02:50 PM

تسلمي يا قلبي باين عليها روعه والله يخليك كملي شو صار بحال ساره الله يعينها

ŜăƦƌ 31-05-11 04:05 PM

مرحباااا بروونه
حيااش الله في ليلاس انتي وقصتش
بدايه كثير حلووه ومشوّقه ...
وبالنسبه لـ ساره اتوقع وحده من ثنتين يا إما يتنازل فهد ولو اني احسّه مستحيل
او يعترف القاتل واعتقد انه ناصر مدري ليه :)

ننتظر البقيه من الرواايه وبليييييز خلّيش منتظمه في تنزيل البارتات ..

rs-ss501 31-05-11 09:57 PM




.

السلام عليكم ..


هلا وغلا ,, حلوتــــــــ"broonh "ــــــــــي ..


الله يعطيك العافيه ,,

والله كنت متأكده انها بريئه و فرحت يوم صار وقف الحكم ,,


بس ايدي على قلبي من اللي راح يصير بعده !!


يمكن القصاص يكون راحه من العيشه اللي راح تعيشها بعدين ؛؛ << اتشاؤم عليها ^__^

الله يعين منتظره الجاي ,,

والله على الظالم كيف قدر ينام و هي محبوسه ظلم بالسجن ,,

و اتوقع الحلم فسر و للتفسير بقيه ,,



الله يسعد ايامك يالغلا ,,





.




النصف الاخر 01-06-11 03:25 AM

هلا وغلا موفقه يالغاليه


البدايه ماثره واتوقع ان فهد وقف الحكم او ان اخوها خالد هو الى قتل فايز ووقفها باخر لحظه


بنتظارك بس ياليت نعرف متى يكون تنزيل البارت

اثرني احبه 01-06-11 03:58 AM

بدايه تجنن واتمنى التكمله ..

متى وقت نزول البارتات؟؟؟


فهد راح يتنازل عنها وبيتزوجهاا عشان ياخذ حقه منهااا .. وهي ماراح تعترف عن القاتل الى نهاية القصه بعد ما يحبهاا فهد

اظن خااالد هو القاتل ويجوز ناصر او انه شخص قريب منهااا لدرجه بتضحي بعمرهاا عشانه ..

وصفش لشعورها ومشيتها احزني جد عرفتي تصورين الموقف..

وتفسير الحلم هو العذاب اللي بتذوقه على يد فهد

دمتي بود

عبق الرياحين 01-06-11 01:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله

الروايه روووووووووووووعه
عن جد غير عن الروايات الثانيه
موفقه بارونه وان شاء الله تكون من الروايات المميزه

ساره
شين ومؤلم الشعور بالظلم وخاصه من اقرب الناس
فهد
صحيح الاخو ما ينعوض بس جزاك عند ربي كبير اذا عتقت رقبه وانت ما تدري انها مظلومه

اتوقع ان فهد اعفى عنها عشان ياخذها عنده ويعذبها

ننتظرك لاتتاخرين علينا

broonh 04-06-11 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريووومه 5 (المشاركة 2761228)
يعطيك العافيه من شكل الروايه روووووووعه ب:4redf54r::shokrn:ليز كملي بنعرف شيصير قطعت قلبي سااااره :Taj52::dfghd654:

تسلمين حبي
الله يعافيك يارب

نفحات النسيم 04-06-11 10:18 PM

رووووووعه يالغاليه
بس متى موعد البارتات
عشان نكون متابعين معك
بنتظارك

broonh 04-06-11 10:19 PM

T


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية العراقية (المشاركة 2762541)
تسلمي يا قلبي باين عليها روعه والله يخليك كملي شو صار بحال ساره الله يعينها

تسلمين حبيبة قلبي ع الرد
مرورك عطر صفحتي
و أن شاء اللھ انزل لكم البارت اليوم

البنت العنقليزية 05-06-11 12:11 AM

يسلمووو على الرواية الاليمه بجد


روووووووووعةةةةةة
والله يستر من الجاي

وسارة هي اللي بتسعد فهيدان

وبيشوف الفرق بينها وبين حنين


عوافي

broonh 05-06-11 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŜăƦƌ (المشاركة 2762584)
مرحباااا بروونه
حيااش الله في ليلاس انتي وقصتش
بدايه كثير حلووه ومشوّقه ...
وبالنسبه لـ ساره اتوقع وحده من ثنتين يا إما يتنازل فهد ولو اني احسّه مستحيل
او يعترف القاتل واعتقد انه ناصر مدري ليه :)

ننتظر البقيه من الرواايه وبليييييز خلّيش منتظمه في تنزيل البارتات ..


هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجابش :dancingmonkeyff8:
يازينك والله و يازين حرف الشين من بؤش :lol::peace:
انتي بتشوفين ان شاء الله اللأحداث واحكمي
يسعدني جدا تكونين من المتواجدين دوم بصفحات روايتي يالغاليه

broonh 05-06-11 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rs-ss501 (المشاركة 2762945)



.

السلام عليكم ..


هلا وغلا ,, حلوتــــــــ"broonh "ــــــــــي ..


الله يعطيك العافيه ,,

والله كنت متأكده انها بريئه و فرحت يوم صار وقف الحكم ,,


بس ايدي على قلبي من اللي راح يصير بعده !!


يمكن القصاص يكون راحه من العيشه اللي راح تعيشها بعدين ؛؛ << اتشاؤم عليها ^__^

الله يعين منتظره الجاي ,,

والله على الظالم كيف قدر ينام و هي محبوسه ظلم بالسجن ,,

و اتوقع الحلم فسر و للتفسير بقيه ,,



الله يسعد ايامك يالغلا ,,





.





هلا فيك حبيبتي
مرورك عططططططر صفحتي :peace:
و ان شاء الله تكون توقعاتك بمحلها
و ساره اكيد بريئه بس مين القاتل او القاتله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله انزل البارت الحين وانتي احكمي بنفسك :52_asmilies-com:

broonh 05-06-11 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2763356)
هلا وغلا موفقه يالغاليه


البدايه ماثره واتوقع ان فهد وقف الحكم او ان اخوها خالد هو الى قتل فايز ووقفها باخر لحظه


بنتظارك بس ياليت نعرف متى يكون تنزيل البارت


هلا و الله النصف الاخر :98yyyy:
ان شاء الله كلامك صح وتطلع ساروني برائه << احلففففففي بس :yttftftft::323:
اخوها اسمه ناصر مو خالد :54:
و يمكن يكون هو او غيره مو شرط يكون من اهل فايز :nkknn:
بس ان شاء الله يعترف :yguygyggygyg::mod4uf8:

broonh 05-06-11 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثرني احبه (المشاركة 2763373)
بدايه تجنن واتمنى التكمله ..

متى وقت نزول البارتات؟؟؟


فهد راح يتنازل عنها وبيتزوجهاا عشان ياخذ حقه منهااا .. وهي ماراح تعترف عن القاتل الى نهاية القصه بعد ما يحبهاا فهد

اظن خااالد هو القاتل ويجوز ناصر او انه شخص قريب منهااا لدرجه بتضحي بعمرهاا عشانه ..

وصفش لشعورها ومشيتها احزني جد عرفتي تصورين الموقف..

وتفسير الحلم هو العذاب اللي بتذوقه على يد فهد

دمتي بود


هلا والله بأهل البحرين :wah::;lkjlkutrfc:
البارت والله ما اقدر احدد لكم وقت علشان ما اخلف بوعدي بالوقت اللي احدده
وانا الحين عندي الاختبارات النهائيه و بنزل اليوم والخميس باذن الله مو الجاي اللي بعده :nbnbc:
الروايه ما فيها خالد من وجبتو هالشخصيه :7_5_129:
انا بعد حزنت على الناس اللي ينحطون بمكانها خصوصا اذا كانو مضلومين :Taj52:
الحلم تفسيره يوم تنحط بساحة القصاص :asd:

broonh 05-06-11 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 2763843)
السلام عليكم ورحمه الله

الروايه روووووووووووووعه
عن جد غير عن الروايات الثانيه
موفقه بارونه وان شاء الله تكون من الروايات المميزه

ساره
شين ومؤلم الشعور بالظلم وخاصه من اقرب الناس
فهد
صحيح الاخو ما ينعوض بس جزاك عند ربي كبير اذا عتقت رقبه وانت ما تدري انها مظلومه

اتوقع ان فهد اعفى عنها عشان ياخذها عنده ويعذبها

ننتظرك لاتتاخرين علينا

هلا بالغاليه
:shokrn: على مرورك وتعليقك
من جد الظلم دائما ما يجي الا من اغلى الناس بس الله ما يضيع حق عباده
{ من توكل على الله فهو حسبه }
ممممممم ممكن ليش لا و ممكن ياخذها لبيته عشان يقهر حنين ليس الا او يمكن القاتل او القاتله يعترف قبل تنفيذ الحكم :party0033::378:
ان شاء الله انزل البارت الحين
تحياتي لك غلاي :bouquet2:

broonh 05-06-11 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية (المشاركة 2766899)
يسلمووو على الرواية الاليمه بجد


روووووووووعةةةةةة
والله يستر من الجاي

وسارة هي اللي بتسعد فهيدان

وبيشوف الفرق بينها وبين حنين


عوافي

تسلمين كل هذا من ذوقك :ttf4555:
يمكن ليش لا اهم شي مايقام الحكم :mmnmnuyuyu:
الله يعافيك حبي

broonh 05-06-11 09:14 PM


البارت الثالث

وقفت يد السياف قبل الوصول لذلك العنق الطويل .. لم تشعر بمن حولهآ فهي في استعدآد تآم للموت .. ولكنهآ استوعبت على ذلك الصوت الرخيم وهو يقول:
انا متنآزل عن دم اخوي
الكل يهتف بالتكبير و الشيخ يدعي لفهد بقلب صادق و يخبره بفضل اجر من عتق رقبه لوجه اللھ .. ولككنهآ لآتعلم أن كآنت في حلم ام وآقع .. اذا كآنت في حلم لاتريد أن تستيقض من ذلك الحلم اللذيذ .. لآ تريد أن تصحو فتجد نفسها في سآحة القصآص .. لآتعلم اي شعور ذلك اللذي يتسلل بدآخلهآ والشيخ يستحثها للوقوف:
قومي يابنتي ولد عمك تنازل اللھ يوفقه دنيا و اخره قومي وتوبي لربك عسى أن يغفر لك
يآ اللهي اي فرحه تشعر بها الأن كيف تعبر عن ما يبدو بخاطرها .. لم تستطع أن تعبر سوى أن تسججججد لله بآكيييييييييه من كل قلب .. فهي خرجت قبل ساعات وهي تودع صديقاتها للأبد والآن ترا حريتها تعود لها ..
اقترب فهد ثم جلس قريباً منها ولكن ترك هناك مسافه فاصله بينهم :
اسمعي يا بنت عبدالله الحين دامنا بالمحكمه بأخذك ونملك وابيك توافقين خلاص
هزت رأسها وهي سعييييده جداً تريد أن تصررررخ بفرح .. هاهي حريتها تعود لها بعد أن سلبت منها لعامين .. قامت وهي تنظر لكل شي حولها تريد أن تركض دون توقف لكي تهرب من هذا المكان المخيف .. اقترب منها شقيقها ناصر ليسلم عليها لكنها دفعته مع صدره :
لا تسلم علي ولا تقرب مني اللي نسى اخته سنتين مو ملزوم فيها الحين
ناصر حرك كتفيه بالا مبالاه:
برآحتتتك
ذهبت مع فهد وناصر و استمرت المعاملات والأقرارات ثم توجهو لشيخ لعقد قرانهم وبعد انتهاء كل الاجرائات سلم ناصر على فهد :
مبروك عليك
فهد بدون نفس:
اللھ يبارك فيك
ناصر:
يالله عن اذنك احنا بنستأذن
فهد بأستنكار:
من انتو انت اللي استأذن وهذي بترجع بيتي
ناصر :
مو قبل نسوي عرس
فهد:
ماله داعي بسوي عشاء للرجال عشان يدرون اني عرست وبس
ناصر بدون اهتمام:
براحتك .. مع السلامه
طول هذا الحوار وهي متفرجه صامته تشعر بألم عميييق بداخلها لا تعلم سببه .. فهي خرجت لكن لا احد يهتم بخروجها .. ركبت السياره في المقعد الخلفي لكن فهد صرخ بها :
انا مو سواقك تعالي انثبري قدام
نزلت بهدوء وركبت بصمت .. صممت يلف المكان وهي تنظر من النافذه لترى كل شي تغير في هذه السنتين تريد حفر هذه الأماكن بباطن عقلها .. نظرت الى جانبها فرأت ذلك المنظر الشنيع اللذي لم يفارقها منذو سنتين .. بدأت انفاسها بالتسارع وهي ترا ملامح فهد المنفعله وهو يقود السياره بسرعه جنونيه .. لكنها لم ترا فهد بل رأت فايز وهو بحظنها ومغرق بدمآئه و السكين بيدها .. تسارعت انفاسها وجبينها بدأ يتصبب عرقاً .. جسمها بدأ يرتعش بطريقه مخيفه لم ينتبه لها فهد .. الا بعد أن سمع شهقاتها المتتاليه .. نظر اليها بنظره حاده :
ولا صووووت ما ابي اسمع صوتك (ثم صرخ): فاهمممممممممممممه
ابتلعت ريقها وهي تسيطر على انفعالاتها وتصمت والصوره لم تفارقها ابداً .. وصلآ منزل فهد وما أن وقفا حتى نزل فهد مسرعاً لبابها وفتحه بعنف وهو يشدها من ذراعها:
انززززلي ياحقيره والله لأخليك تندمين على دم فايز
نزلت وذراعها تؤلمها بشده من انامله المغروسه فيها بوحشيه .. سحبها ودخلها البيت .. الجده كانت جالسه كعادتها تتقهوى و رزان جالسه تقرا كتاب بيدها .. رفعو رؤوسهم على صوت الباب ليفجعو بفتاه غريبه تقف بجوار فهد دون أن تكشف وجهها .. سحب فهد طرحتها امام دهشة الجميع .. سحبها حتى شعرت أن رقبتها ستهشم بعد أن سقطت الطرحه شهقت الجده وهي تقف و تتعكز على عصاها قادمه نحوهم تمشي خطوه و تتعثر خطوه من شدة الصدمه اما فهد بعد ماسحب الطرحه مسك شعرها بين اصابعه .. سحبها بشعرها والقى بها بين قدمي جدته :
يمه هذي خدامه جديده جبتها عشان تساعدك انتي ورزان في اشغالكم ابيكم تذلونها تهينونها ?ن مكانها بالزباله مو بالبيت
الجده مازالت واقفه و ساره طايحه عند رجلينها .. ما استوعبت أن اللي جالسه عند رجلينها هي حفيدتها وحبيبتها كيييف و فهد مو راضي يتنازل وش اللي تغير اللحين .. ما كملت تفكير وهي تنزل وتلم ساره لحظنها وتبكي :
محشومه بنت عبدالله من الخدم محشومه يايمه
ساره شهقت بحظن جدتها وهمست بأذنها بألم ودموعها تتوالى غلى خديها:
يمه والله اني مضلومه والله ماقتلته والله مو انا
جدتها لمتها اكثر وهي تمسح على شعرها:
ادري يابنيتي ادري يامك جعلني ما اخلا منك اللهم لك الحمد اللي رجعتي لحضني اللھ اكبر الحق دوم ما يضيع وانا امك الحق ما يضيع
فهد لآزآل غاضباً فهو يريد الأختلاء بساره لكي يفرغ تيارات غضبه فيهآ :
يمه خليها تطلع الغرفه الحين و لا اشوفها تنزل تحت عشان ما اقص راسها فاهميييين .. ( رفع اصببعه يهدد) وياويله اللي اشوفها يطلع لها في غرفتها انا اليوم بأخذ لها شقه برا البيت هذي الأشكال مايصلح تعيش معانا ببيت واحد اخاف اجي يوم و الاقيكم ميتين
كلامه كان سكين سامه تطعن قلبها بدون رحمه وقسوه فكل كلمه كان يقولها كانت تجعلها تتهاوى للأسفل .. لكنهآ لن تضعف امامه ابداً
افلتتها جدتها بلطف وهي تمسح على شعرها:
يمممه حلويتي وش هالزين يابعد قلبي
نظرت الى عينين جدتها اللتي بانت خطوط الارهاق تضهر وجعدها الكبر:
يمممه لاتخليني تكفين
الجده كانت تريد أن تمسح على شعر حفيدتها لتطمنها لكن فهد انتزعها من حضن جدتها بوحشيه وهو يشدد بقبضة يده على شعرها ويصرخ عليها :
قومي قدامي بسرعه تبين تتمسكنين عند جدتي يالتبن
قامت عشان يخف الم شعرها .. كان يطلع فيها الدرج وجدته تلحقه وتصارخ تبيه يفكها لكنه وصل الغرفه وسكر الباب ليختلي بها وحده .. نضرت له بنظرات رعب عكس نظراته تماماً اللتي كانت كلها غضب كاسح وقسوه شديده .. اقترب منها وهو يسحب حزام البنطلون من الدرج وينظر لها نظره ناريه موجعه .. ساره اول ما شافت نظرته ما قدرت تسيطر على نفسها فطاحت على الأرض اما فهد رفع حزامه وبدا بالضرب بكل قسوه .. وكل ماسمع صرخاتها كل ماكان يزيد غضبه ويضرب اكثر .. كل ما جاء بيوقف وهو يشوفها تتألم من الضرب والحزام كل مره يطيح على مكان غير لكن يتذكر صورة شقيقه فايز وهو غارق بدمآئه في حجرها .. المنظر يعاد امام عيناه فيضرب بعنف اكثر وبكل قوه تحتويها يديه يضرب بها .. وقف عن الضرب و انفاسه متسارعه من الجهد اللي بذله في الضرب:
هذا قليل بجزاك يالكلبه وللحين ما جاك شي مني ابداً والله لأكرهك بعيشتك و اخليك تندمين على كل قطرت دم نزلتيها من فايز اخوي
بكت وهي تحاول تزحف عشان تبعد عن ضربه :
فهد اسمعني والله انا مضلوومه انت اسمعني
لكنه استمر بضربها بقسوه حتى اغمى عليها تماماً .. شافها وهي طايحه وانفها ينزف و طرف شفتها طالع منه دم هذا غير يدينها و رقبتها وباقي جسمها اللي انظرب بقسوه لا يستطيع احد تحمله فكيف بساره الرقيقه الناعمه .. قرب منها وشالها مثل الريشه بين يدينه .. دخل الحمام وفتح المويه البااااارده ودخلها تحتها .. وهي بدورها شهقت من البروده وهي تفتح عيونها .. يوم شافها صحت سحبها مثل الدميه بيدها ورماها ع السرير وهو يقرب منها ويمسك شعرها وانفاسه الحاره تضرب خدها:
شفتي اللي صار اليوم بيصير كل يوم اضعاف لذلك حاولي تعودين جسمك على التبلد هذا اذا انتي مو متبلده اساساً .. والله اللي رفع سبع سموات بلا عمد اني لأطلع حرقة قلبي على اخوي من عيونك ( خلص كلامه وطلع) .. جلست على السرير ولمت ركبها لصدرها وهي تبكي بألم حاااد .. كل شي بجسمها يعورها .. تحس عظامها مفككه من الألم وراسها ثقيل من الصداع .. شلون وافقت تتزوجه لوماتت احسن .. ليش مايصدقون انها بريئه .. هي مستحيل تتحمل منظر دم مثل كذا فكيف تقتل .. تذكرت الموقف اللي قبل سنتين .. كان عمرها 23 .. في يوم كانو متجمعين في بيت عمهم و بعد أن ذهبو الضيوف صعدت للأعلى .. كانت تمشي بتروح غرفة رزان لكنها استوقفت على صوت صرخه قادمه من احدى الغرف .. مشت بحذر وهي تفتح الغرفه اللي خرج منها الصوت لتصعق بالمنضر المخيييف .. فايز جثه هامده ملقاه على السرير ومغرق بدمآئه .. ركضت للسرير وهي تصرخ وتضربه على وجهه لكي يستيقض :
فايز فايز قوووم فديتك .. فايز من سوى فيك كذا قووووم
رفعت رأسه ووضعته في حجرها وهي تجهش بالبكاااء:
فايززز قووووووم لاتمووووت وتخلينا قوووم
رأت السكين بجانب السرير مسكتها وهي تبكي بعنننننننننننف اكبر:
من سوى فيك كذا ليش خليتهم يموتونك
استمرت تبكي بصوت مرتفع وهي تضرب فايز ليستيقض لكنها لم تعلم انه من الطعنه الأولى فارقت روحه الحياه
دخل فهد و رزان وصدمووو بالمنضر العنيف فهد صدمته لا تقارن بصدمة غيره .. فنصفه الثاني و شقيقه و توأمه لم يعد بجانبه .. موتته كانت بطريقه بشعه لكن ابتسامته البشوشه لم تفارقه حتى في مماته .. اقترب فهد من ساره وانتزع فايز من حجرها وهو يتأمل وجهه واماكن الطعنات الموزعه على جسده صرخ وهو يضرب فايز على وجهه:
فايزوووه قوووم ياتبن .. تبي تسحب علي بكره في السباق وتوهقني .. اعرفك دووم تحب توهقني مع الفرسان .. لكن هالمره مابخليك تسحب ترا والله نضفت لك الجامح (اسم فرس فايز) قسم بالله لو ما قمت لأزعل عليك و دور لك واحد يتحمل غثاك مثلي
رزان كانت الأكثر تقبلاً للموضوع والاخف صدمه مشت لفهد واحتضنته وهي تقرا عليه وفهد لازال يصرخ على فايز لكي يستيقض .. كان يصرخ و رزان تلمه لصدرها اكثر وتقرا عليه عشان يهدأ
ساره لاتذكر ماحدث بعد ذلك لأنها فقدت الوعي .. و دخلت المستشفى يومين مصابه بأنهيار عصبي .. اما فهد دخل المستشفى شهر يعاني من صدمه شديده الجمته حتى عن الكلام .. عادت للواقع وهي تقوم لتسريحه وترا وجهها المنتفخ من البكاء وجسمها اللذي امتلاء بالكدمات .. تحسست طرف شفتيها بأناملها الرقيقه وخرجت منها آه تعبر عن شدة الألم نضرت لنحرها اللذي ملئ بالظربات واثار الحزام متوشمه عليه .. لكنها لم تكمل مسيرة التأمل لأنها سقطت على الأرض تبكي بشكل مرعب وهي تضرب الأرض:
ليش ليش ياربي هم يغلطون وانا اتحمل
والله ماقتلته انا بريئه والله بريئه .. يارب انا تعذبت سنتين وعشت ظلم يارب لا تخليهم يقضون على اللي تبقا مني .. يارب اذا بيستمر بجبروته فخذني عندك و ريحني من سلطان عبدك ( واستمرت تبكي وهي تشعر أن جسمها اصبج مكسراً من شدة الضرب حتى سقطت مغشى عليها للمره الثانيه )

***********************

"بابا ليييش مانروح نشوف عمتي ساره"

مسح ناصر على شعرها وهو يستمتع بدلالها الا محدود:
روري وش تبين في عمتك هذي مجرمه وانا اخاف عليكم منها
ياسر كان يقرا في كتاب عن علم النفس رفع راسه ليرى والده بنظرات صعب تفسيرها:
عمتي ساره مظلومه وانت تدري يايبه
ناصر ناضره ببرود:
والله انا ما اتوقع انها بتقعد سنتين بالسجن و هي مضلومه والا شرايك يارا
يارا:
بابا صادق لو كانت بريئه كان طلعوها بس انا خاطري اشوفها اكيد صارت شييينه
ضحك ياسر بسخريه وهو يرى الغيره تلمع في عيني شقيقته:
لا تخافين هي احلى منننك عمتي ساره لو تقعد 100 سنه بالسجن جمالها ما بيتغير
وقفت يارا بغيض:
انت اصلاً وش عرفك بالجمال حدك تحليل نفسيات ناس مرضى مثلك
ناصر شعر بغضب وهو يرا كره ابنائه الغير طبيعي:
بس ياثنين ولاكلمه انا طوفه هبيطه قدامكم .. احترموني ع الأقل عيييب عليكم
يارا انحنت وباست خد ابيها بقوووه:
سووووري
اما ياسر فأنحنا و قبل راس والده بأحترام:
السموحه يالغالي اخر مره تصير أن شاء اللھ
ثم اردف: انا طالع تامرني على شي
ناصر:
وين رايح ؟؟
ياسر بنفس الاحترام وهو ينقل بصره ليارا:
بأروح اسلم على امي
ناصر:
اللھ معاااك

( ياسر ويارا توأم عمرهـم 23 سنه .. ابوهم كان متزوج رزان وعمرها 13 سنه وحملت وجابت التوأم وعمرها 14 سنه وبعد ثلاث سنين من ولادتهم طلقها ناصر .. ياسر طيييييب لأبعد الحدود وشخصيته مررررحه جداً يدرس بجامعه بلبنان علم نفس .. لكن بالاجازات يرجع لأهله بالسعوديه .. شخصيته عكس تماماً من توأمه يارا .. ملامحه قممممه في الوسامه )
( يارا بنت دلووووعه كثير مغروره جداً وهذا كله بسبب دلال ابوها الزايد .. تحب نفسها كثير وتكره امها لأنها تتوقع انها هي سبب غيشتها محرومه من حنانها .. جذابه لكن نعومتها معطيتها رونق خاص )


**********************


دخلت حنين المنزل في وقت متأخر من الليل .. مرت بالصاله دون أن تلقي السلام .. لكن استوقفها صوت فهد:
ماشاء اللھ تو مانور البيت كان جلستي بعد الوقت لسى بدري
ميلت راسها بدلع :
يوووو حبيبي نسيت أن اليوم جمعت صاحباتي
قام فهد وصرخ بوجهها:
وانا طرطور بالبيت انتظر كل ليله متى تشرفين حظرتك
حنين مالها خلق ابداً :
اووووف انت بس تحب النكد ( قالت كلمتها ومشت)
لكن فهد مسكها مع ذراعها وهو يصر على اسنانه:
لما اكلمك توقفين تسمعيني لين اخلص كلامي سامعععععه
خافت حنين فهد مهما عصب ماعمره وصل لهذي الحاله اليوم شكله يخوووف وهو معصب .. اول مره تسكت وماترد عليه ..
فهد:
تعالي الصاله ابيك بموضوع
( ياليييييل هذا فاضي يقعد يسولف انا فيني نوووم )
لكنها تركت مايدور ببالها و جلست بجواره :
وش تبي
فهد ببرود وهو يرمي القنبله:
انا تزوجت اليوم
حنين وقفت بسرعه:
نعممم وشوووو تزوجت تستهبل انت و الا شلون وكذا جاي تقولها بارده مبرده
فهد:
ايه تزوجت و انا مو جاي اشاورك انا جاي اعلمك و احطك بالصوره
صرخت حنين:
انت وش تقول اكيييد تكذب
قام فهد:
تخسين انا ما اكذب و من الحين اقولك ليله لك وليله لها انا مو مستعد ادخل النار عشان غيرة الحريم
حنين بدأت تصرخ فيه بغير شعور:
مو على كيفك الحين تطلقها بسرررررعه
وقف فهد قدامها و تكلم بلهجه حازمه:
اخر مره اسمح لك تعطين نفسك حق بأنك تقررين مصيري فاهمه .. و انا وزوجتي بكره بننقل بيت جديد و انتي تنطقين هنا بدون ولا كلمه و الا اذا تبين بيت اهلك براحتك
صرخت حنين بقهر من بروده:
اصلاً مو على كيفك على بالك ما وراي رجال انا بأروح عند اهلي
اشر بيده على باب المنزل ببرود :
الل يريحك الباب يوسع جمل
طلع و ترك حنين مصدووومه خبر زواجه كان مثل الصاعقه اللتي دمرتها .. لكنها لن تستسلم و تترك كل شي بيدي ساره


************************

جلست بجوار ابنها وهي تمسح على شعره:
كيفك حبيبي مع الاجازه عسا مستانس ( ثم اردفت بحزن ) كذا تخلي امك يومين ماتزورها
احتضن يدها بين كفيه وهو يطبع قبله عمييييقه في باطنها:
جعلني الأول و اللھ كنت اخلص اوراقي مع السفاره قبل تنتهي الأجازه و انشغلت من كل شي
ابتسمت وهي ترا حنانه اللذي يجعلها تشعر بأنها طفلته وليست والدته:
فديت قلبك يالغالي جعلني افرح فيك قريب
ياسر ابتسم ابتسامه خبيثه:
أن شاء اللھ قريب تشوفيني عريس وتشوفين احفادك الشقر
رزان ابتسمت:
امييييييييين يـ رب ( لكنها استوعبت مغزا كلامه ) ياسروووووووه
ياسر ضححححك من قللب :
هههههههههههههههههههههههههه يمممه نبي نحسن النسل شوي طفشنا من التماسيح اللي عندنا خلينا نجيب شقر يحلون العيله
قرصته بكتفه :
وجعووووه عاد حسن نسلك من بناتنا مو من بنات لبنان
ياسر يفرك مكان القرصه:
يممممه قطعتي جلدي انتي وجدتي ساره تخصص تقبيص تبوني ادخل على عروستي وانا مقطع
رزان:
ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
ياسر:
والله لو تسوينها بيارا أن يجيها انهيار عصبي من الدلع الزايد بتقول بابا شوف ماما قتعت يتي من الكبصه
شعرت بحزن عميق ففي كل مره يزورها ياسر لا تحظر يارا لرؤيتها :
يمممه ليش اختك ماتجي معاك لي شهر ما شفتها قلبي متقطع على شوفتها
ياسر عجز عن الأجابه وهو يرى دمعه حزينه تتسلل من عين والدته . ففي كل مره يحاول خلق الأعتذارات لكي يبرر عدم مجيئها. جلس عند رجليها لكي يقبلها لكنها رفعتها بسرعه وهي ترفع ياسر لتحتضنه:
لك الحشيمه يا بعد هلي جعل يومي قبل يومك
ياسر احتضنها بعطف:
يمممه فديتك يارا دلوعه وهي فقدتك و ابوي زرع الأفكرا الشينه عنك براسها وهي بأمس الحاجه لك عشان كذا هي شايله بخاطرها عليك بس صدقيني بتككبر وتندم وتجيك بنفسها تعتذر بس لاتزعلين عليها ترا قلبها ابيض
تنهدت بحزن:
يجيب اللھ مطر

************************


في غرفة فهد الجديده .. دخل و رأى ساره نائمه على الارض وعلامات الضرب بدأت بالوضوح اكثر من الصباح .. اقترب منها و ركلها برجله على بطنها .. صرخت وهي تضع يدها على بطنها .. فهد نظر لها ثم وضع يديه بين شعرها وهو يشدها حتى وقفت وهي تنظر لوجهه القريب :
لما اكون برا البيت ماتنامين لين ارجع فاهمممممه
حاولت تخلص شعرها من بين يديه قالت بنبره باكيه:
تكككفى فك شعري يعووور
ضحححك بسخريه لاذعه:
لا لا لا ما اتفقنا كذا احنا اتفقنا انك تكونين قويه لأن هذا بس شي بسيط من اللي في الطريق
بكت بضعف وهي على وشك السقوط :
حرااااام عليك والله انا مضلووومه ماسويت شي
قرب وحهه من وجهها وهو يتحدث من بين اسنانه:
انطمممممي ولا ابي اسمع صوتك .. و الا والله لأكسر رقبتك يا حيوانه كلمت مظلومه لو سمعتها منك مره ثانيه بتموتين بين يديني سامعتننننني
سكتت تلبيه لرغبته فهي في يوم واحد اصبحححت تخاف منه بشكل جنوني
تركها فهد وهو يرمي بها على الأرض بقوووووه وخرج ليحظر ملابسه من غرفته مع حنين .. دخل الجناح ليحظر ملابسه لكنه صددددم مما رأى .. تقدم بحذر حتى وقف بجانبها وعيناه تكاد الخروج من مكانها من شدة الصدمه:
وش تسويـــن ؟؟؟؟؟؟؟

broonh 05-06-11 09:39 PM

هذا البارت الثالث حبوبات
تمنيت انو اطول من كذا بس والله اختباراتي ضلغطتني وماعندي وقت
لكن اوعدكم بعد الاختبارات انزل لكم بارتات دسسسسسسسسسسسسسمه بأذن الله
و بأنزل البارت الرابع ان شاء الله الخميس مو الجاي اللي بعده او الاربعاء
دعواتكم لي بليييييييييز

عبق الرياحين 05-06-11 10:21 PM

مساء الخير
تسلم يدك يالغلا
فهد
والله كنت متوقعه انه راح ياخذها عشان يذلها حسبي الله عليه
والله لو انه يهودي مسوى كذا هذه بنت عمك من لحمك ودمك
طيب وش يضرك لو سمعت لها اكيد هي مظلومه حاول تفهمها


ساره
ياعمري انتي والله ان قلبي تقطع عليك حسبي الله ونعم الوكيل
على ظلمك ولصق هالتهمه فيك اللحين مالك الا تلتجاين لرب العالمين
تتوسلينه يخفف عنك هالعذاب
انتي اللحين تعتبرين وحيده لازوج ولا اخ تقدرين تستنجدين به

ناصر
الله ياخذك هذه اختك شعرت وجهك تتركها كذا بيدين الي مايخاف ربه
ما تنلام وهذا قلب اسود حتى على الي كانت مرتك لدرجه كرهة البنت في امها

رزان وياسر
حلوه العلاقه بينكم اشوى ان ربي عوضك يارزان بياسر عشان يبرد على قلبك وش تبين بشينه الحلايا ياروة ترى مامنها فايده ولا عايده

الله يجزاك خير حبوبه وراح ننتظرك

البنت العنقليزية 05-06-11 10:27 PM

الله يوفقك ي رب

موفقةةةةة


فهد اه من قسوووتةةةةةةة

لما اقرأ طريقة وصفككككك لضربةة وتعذيبة لسارة انو قلبي يؤلمني

واحس بوجيعتها<<


وحنين<<يامال الماحي
اللحين زعلتي وانتِ مقصرةةةةة بواجباتك وحقوقكككك



جعلتس تتأدبين


اتوقع حنين تلم عفشها
ممكن


ماادري اضع اصبع الاتهام
بقتل فايز
مين ياترى


اللحين بسألك
سارة كانت متزوجةة او مخطوبةة لفايز؟؟





عوافي

broonh 06-06-11 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 2768082)
مساء الخير
تسلم يدك يالغلا
فهد
والله كنت متوقعه انه راح ياخذها عشان يذلها حسبي الله عليه
والله لو انه يهودي مسوى كذا هذه بنت عمك من لحمك ودمك
طيب وش يضرك لو سمعت لها اكيد هي مظلومه حاول تفهمها


ساره
ياعمري انتي والله ان قلبي تقطع عليك حسبي الله ونعم الوكيل
على ظلمك ولصق هالتهمه فيك اللحين مالك الا تلتجاين لرب العالمين
تتوسلينه يخفف عنك هالعذاب
انتي اللحين تعتبرين وحيده لازوج ولا اخ تقدرين تستنجدين به

ناصر
الله ياخذك هذه اختك شعرت وجهك تتركها كذا بيدين الي مايخاف ربه
ما تنلام وهذا قلب اسود حتى على الي كانت مرتك لدرجه كرهة البنت في امها

رزان وياسر
حلوه العلاقه بينكم اشوى ان ربي عوضك يارزان بياسر عشان يبرد على قلبك وش تبين بشينه الحلايا ياروة ترى مامنها فايده ولا عايده

الله يجزاك خير حبوبه وراح ننتظرك

هلا مليووووووووووووون
يسلم لي مرورك يا عسل
وفهد الحقد تغلغل بقلبه الله يكفينا شر الحقد واهله
وساره ان شاء الله تبان برائتها قريب وترتاح
و ناصر هذا صدق حال بعض الاخوان ينشغل بدنياه ومصالحه وينسى عزوته بالدنيا لأن الولد بداله ولد والزوج بداله زوج بس الاخو ما فيه بداله اخو
ويارا ابوها اثر فيها لأننا نعرف البنت بمراهقتها تحتاج امها اكثر من ابوها وناصر قدر يوصل للي عجز يوصله مع ياسر
و رزان ربي عوضها بياسر وفهد وجدتها والله يعوضها بعد


مشكووووووووووووره ع المرور والتعليق الروعه يالغاليه



broonh :peace:

rs-ss501 09-06-11 03:50 AM




.




السلام عليكم ,,

الله يوفقكـ يالغلا ,, وهـ الله الله بالبارتات بعد الاختبارات ,,

وبارتين هديهـ النجاح لا تنسين برونه << *__^


ماشاء الله حلو البارت انكشفت ربع الحقيقهـ ,,

و صراحه كان موجع أكثر من وجع موتها ,,


لكن اتمنى تتمينها مو زي روايتك الاولى ,, عاد هذه اروع ,,
,,


الشخصياتــ ,,

بسم الله ,,


فهد ساره ,,


أنا عمري بقايا شمعـ
أحرقني الأسى والدمعـ
إذا مافيك ترحمنيـ
أحرق مابقى منيـ..


كنت متوقعه راح تتمنى موتها و لحظة القصاص حتى لو بالحلمـ ,,

ولا نار وعذابـ هالفهد و صدق فهد اسم عـ مسمى يمكن الفهد ارحم بفريستها يقتلها ولا يعذبها ,,

صعبه أنكـ تقول الصدق ولا احد يلقى لك بال ولا أحد يصدقك ,,


http://www.t7melk.com/uploads/t7melk.com13075842151.jpg

الله يعينكـ ياساره ويعين من مثلك ,,

قسوة فهد من فراق اخوه يمكن مبرر بس ماتوصل أنها يضربها مع ان هالشيء بنظر فهد شيء لا يذكر ,,

وياخوفي من الجـــــــــــــــــــاي ,,

و صراحه فقلتي قفله ابد تقهر عاد ,, << أنتظر اسبوعين أقل أو أكثر ,, مره حماس الله يوفقك ,,

بس اكيد فواز كان زوجها متملكه عليه والا كيف ولد عمها و عادي سمعت صوت من غرفته ودخلت عنده

وحضنت راسه ,, وكانت تبكي بشكل وصورة وحده فقدت غالي و غالي كثير ,,

وبعدين مدام متزوج هالفهد أكيد هي راح تكون لفواز << ساكنه معهم انا ^__^

مسكينه بس شكل هالفهد ايامها السوداء تبدا معها ,, و شكل الحية زوجته نفسها نفس حرام مو تاركتها بحالها ,,

راح تكيد وتدبر لساره المسكينه ,,

بس خساره اذا طلعت من البيت و بعدت عن جدتها ,, جدتها هي اللي تبرد القلب ,, الله يخليها لها ,,

الله يعيــــــــــــــــــــــــــــــــن هالساره ,,


..

ناصر ,,

مدري الله يأخذ كل اخو على شاكلته ,, اذا اسمه اخو جعله الماحي ,,

اخته و هاينه عليه حتى ماسوى له ولها حشيمه و رفع راسها بين الناس وسوى لها عرس !!

مدري من ايش والا على ايش هو اخو ,, الله لايبارك بأخوه كلها جفا و فرحه بإكسار اخته ,,

اذا ماوقف جنبها هالموقف صراحه ماله أي لازم ولازم تعتبره ساره ميت ,, و تعتبر روحها بدون سند ,,

مع اني اتوقع راح يجي يوم ويكون بقلبه ذرة رحمه لها المسكينه ,,<< الله يحنن قلبه عليها

وكل هالقسوه اكيد وراها شيء يمكن يكون وراها طلاق زوجته ,, واكيد كان يحبها او كان احد اسبابها ساره

<< توقع مدري من وين جاي ^__^

...
ياسر

يارا


وبعدين هاليارا مدري وش جعلها ,, مراهقه ماقلنا شيء بس الدلع لا زاد قلب ,,

وبعدين شكل ناصر يبيها ع كيفه بس راح تنفلت يارا من يده والسبب امها بعيده عنها ,,

ونعرف الام مافيه احد يغطي مكانها ابداً ,,شكل ابوها بالدلع يرضي غرورها ,,

بس جعلها بزوج يعطيها نص اللي تشوفه عمتها ,,

وهالدلع يروح , اللي ع الفاضي ,, وبعدين مافيه مبرر تكره امها حتى لو تذبحها هي امها ,,

و ياسر كله ذوق واحترام ,, واكيد هو اللي راح يوقف مع هالمسكينه ساره ,, والله يقويه

وربي يوفقه يومه بار بامه و محترم ابوه ,,

وشكل هو اللي بيرجع امه و ابوه لبعض << عاد هذا توقع خطير يكتب بالتاريخ ,,

وبعدين هم لسه شباب وخاصه ام ياسر يعني لسه بنوته و شكلها نتطير عقل ناصر

و يمكن تكون وراء ان ناصر يحن و يوقف مع ساره شكلها طيبه و حبوبه وتحب الخير

وتربيتها لياسر باينه ومنعكسه عليه ,,


..

حنين ,

جعلها الدرب اللي يودي ولا يجيب ,,

وشكلها مو طالعه من البيت عشان الحريه اللي هي فيها ماتروح ,,

فهد تاركها شكلها تاخذ راحتها ع الاخر ,,

و شكلها راح تزيد من غذاب هالساره وراح تكون البزين اللي تحمس فهد بعذاب هالساره ,,

و تفكيرها غلط الله يستر منها و راعية خرابيط ,,

وبعدين ليش تنصدم وهي حاطه فهد في هامش حياتها يعني فرق معها تزوج والا لا اذا هي اصلا

تاركته ع قولته طرطور اكيد ماقالها الا بعد ماخلاص طفح فيه الكيل ,,

وراح يعوض النقص اللي عندها بساره بس الله يعين ساره حرة اخوه و هالحنين يطلعا بساره المسكينه ,,

..


اسعدك المولى حلوتي ,,

ويشرفني اكون من متابعاتكـ ,,


الله يوفقك وينجحك و تكملين هالمولوده الرائعه ,,


حلوتـــــــــــــــــــــــــــ"broonh"ـــــــــــــــــــــ ـــــــــي

او كما عرفتك ,, بروايتك الاولى "ركام انثى"


http://www.t7melk.com/uploads/t7melk.com13075842152.gif




اسعدك المولى حلوتي ,,


.



دانية العراقية 09-06-11 09:35 PM

هلا والله ماشاء الله عليكي بارت روعه تسلم ايدك مسكينه سارة على الضرب الي شافته من فهد ماصدك اتصير بيده الله يعينها على الباقي والله يستر من زوجته بين عليها خبيثه وراح تزيد من عذاب ساره المسكينه واخوها بين عليه خبيث وحاقد على ساره تسلم ايدك مره ثانيه و الله يسسعدك ويوفقك و ينور دربك و يسدد خطاك .. ويرفع قدرك .. وياااااااااااااااارب تنجحين بدرجات عاليه وان شاء الله كل المواد

broonh 11-06-11 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية (المشاركة 2768085)
الله يوفقك ي رب

موفقةةةةة


فهد اه من قسوووتةةةةةةة

لما اقرأ طريقة وصفككككك لضربةة وتعذيبة لسارة انو قلبي يؤلمني

واحس بوجيعتها<<


وحنين<<يامال الماحي
اللحين زعلتي وانتِ مقصرةةةةة بواجباتك وحقوقكككك



جعلتس تتأدبين


اتوقع حنين تلم عفشها
ممكن


ماادري اضع اصبع الاتهام
بقتل فايز
مين ياترى


اللحين بسألك
سارة كانت متزوجةة او مخطوبةة لفايز؟؟





عوافي


اهلن اهلن يالعنقليزيه :party0033:

اشكر لك تواجدك معاي يالغلا

آآآآآآآآآآآآآآآه يا فهد وما ادراك ما قسوة فهد << صح لسان :350::323:
انا احيانا ودي اصطره عشان يعرف ان الله حق ويخاف ربه فيها :RMD04635:
حنين بصراحه انا ماسكه اعصابي معاها ع الأخر و شكلي بأحذفها من الروايه بكبرها << على كيف امها :qUA04678:

يالببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببيه يالذكاء :ttf4555:
ماشاء الله تبارك الله انتي الوحيده اللي حست ان فيه علاقه بين فايز وساره بس مو بالشكل اللي قلتي و بأذن الله في البارتات الجايه بتعرفين :58:

علقت لك النجمه الأولى وعقبال الثلاث هع :157:

الله يعافيك ولاتحرميني تواجدك يالبطه

broonh 11-06-11 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنـــوف (المشاركة 2771459)
بدايه رائعة وجميلة يبدوا أن القصة مليئة بأحداث قادمه شيقه انا في انتظار البارت القادم
سجلي اسمي بين متابعينك
موفقه فالاختبارات الله يسهل عليج وتيبين الدرجات عاليه


هـــــــــــــــلا و الله وغلا بالهنوف
هلا بأهل قططططططر كلهم :51(1):
الله يوفق الجميع و لاتنسيني من دعواتك يالغلا :bouquet2:


broonh :peace:

البنت العنقليزية 11-06-11 08:34 PM

:peace: حبتين حصلت على نجوووووومه وحيدةةةة عقبال مااجمع خوياتها النجمتين واصفهم على كتفي
:lol:




جد

اجل العلاقةةة بين فايزز وسارةةةة

ممكن انهم يحبووون بعض<<ماادري استبعد هالشي

بس قلت مابخليه يقرقع بقليبي خخخخخخ



برووووووو


متى البارت لبى قليبك

broonh 11-06-11 09:05 PM






السلام عليكم ,,

الله يوفقكـ يالغلا ,, وهـ الله الله بالبارتات بعد الاختبارات ,,

وبارتين هديهـ النجاح لا تنسين برونه << *__^


ماشاء الله حلو البارت انكشفت ربع الحقيقهـ ,,

و صراحه كان موجع أكثر من وجع موتها ,,


لكن اتمنى تتمينها مو زي روايتك الاولى ,, عاد هذه اروع ,,
,,


الشخصياتــ ,,

بسم الله ,,


فهد ساره ,,


أنا عمري بقايا شمعـ
أحرقني الأسى والدمعـ
إذا مافيك ترحمنيـ
أحرق مابقى منيـ..


كنت متوقعه راح تتمنى موتها و لحظة القصاص حتى لو بالحلمـ ,,

ولا نار وعذابـ هالفهد و صدق فهد اسم عـ مسمى يمكن الفهد ارحم بفريستها يقتلها ولا يعذبها ,,

صعبه أنكـ تقول الصدق ولا احد يلقى لك بال ولا أحد يصدقك ,,


http://www.t7melk.com/uploads/t7melk.com13075842151.jpg

الله يعينكـ ياساره ويعين من مثلك ,,

قسوة فهد من فراق اخوه يمكن مبرر بس ماتوصل أنها يضربها مع ان هالشيء بنظر فهد شيء لا يذكر ,,

وياخوفي من الجـــــــــــــــــــاي ,,

و صراحه فقلتي قفله ابد تقهر عاد ,, << أنتظر اسبوعين أقل أو أكثر ,, مره حماس الله يوفقك ,,

بس اكيد فواز كان زوجها متملكه عليه والا كيف ولد عمها و عادي سمعت صوت من غرفته ودخلت عنده

وحضنت راسه ,, وكانت تبكي بشكل وصورة وحده فقدت غالي و غالي كثير ,,

وبعدين مدام متزوج هالفهد أكيد هي راح تكون لفواز << ساكنه معهم انا ^__^

مسكينه بس شكل هالفهد ايامها السوداء تبدا معها ,, و شكل الحية زوجته نفسها نفس حرام مو تاركتها بحالها ,,

راح تكيد وتدبر لساره المسكينه ,,

بس خساره اذا طلعت من البيت و بعدت عن جدتها ,, جدتها هي اللي تبرد القلب ,, الله يخليها لها ,,

الله يعيــــــــــــــــــــــــــــــــن هالساره ,,


..

ناصر ,,

مدري الله يأخذ كل اخو على شاكلته ,, اذا اسمه اخو جعله الماحي ,,

اخته و هاينه عليه حتى ماسوى له ولها حشيمه و رفع راسها بين الناس وسوى لها عرس !!

مدري من ايش والا على ايش هو اخو ,, الله لايبارك بأخوه كلها جفا و فرحه بإكسار اخته ,,

اذا ماوقف جنبها هالموقف صراحه ماله أي لازم ولازم تعتبره ساره ميت ,, و تعتبر روحها بدون سند ,,

مع اني اتوقع راح يجي يوم ويكون بقلبه ذرة رحمه لها المسكينه ,,<< الله يحنن قلبه عليها

وكل هالقسوه اكيد وراها شيء يمكن يكون وراها طلاق زوجته ,, واكيد كان يحبها او كان احد اسبابها ساره

<< توقع مدري من وين جاي ^__^

...
ياسر

يارا


وبعدين هاليارا مدري وش جعلها ,, مراهقه ماقلنا شيء بس الدلع لا زاد قلب ,,

وبعدين شكل ناصر يبيها ع كيفه بس راح تنفلت يارا من يده والسبب امها بعيده عنها ,,

ونعرف الام مافيه احد يغطي مكانها ابداً ,,شكل ابوها بالدلع يرضي غرورها ,,

بس جعلها بزوج يعطيها نص اللي تشوفه عمتها ,,

وهالدلع يروح , اللي ع الفاضي ,, وبعدين مافيه مبرر تكره امها حتى لو تذبحها هي امها ,,

و ياسر كله ذوق واحترام ,, واكيد هو اللي راح يوقف مع هالمسكينه ساره ,, والله يقويه

وربي يوفقه يومه بار بامه و محترم ابوه ,,

وشكل هو اللي بيرجع امه و ابوه لبعض << عاد هذا توقع خطير يكتب بالتاريخ ,,

وبعدين هم لسه شباب وخاصه ام ياسر يعني لسه بنوته و شكلها نتطير عقل ناصر

و يمكن تكون وراء ان ناصر يحن و يوقف مع ساره شكلها طيبه و حبوبه وتحب الخير

وتربيتها لياسر باينه ومنعكسه عليه ,,


..

حنين ,



جعلها الدرب اللي يودي ولا يجيب ,,

وشكلها مو طالعه من البيت عشان الحريه اللي هي فيها ماتروح ,,

فهد تاركها شكلها تاخذ راحتها ع الاخر ,,

و شكلها راح تزيد من غذاب هالساره وراح تكون البزين اللي تحمس فهد بعذاب هالساره ,,

و تفكيرها غلط الله يستر منها و راعية خرابيط ,,

وبعدين ليش تنصدم وهي حاطه فهد في هامش حياتها يعني فرق معها تزوج والا لا اذا هي اصلا

تاركته ع قولته طرطور اكيد ماقالها الا بعد ماخلاص طفح فيه الكيل ,,

وراح يعوض النقص اللي عندها بساره بس الله يعين ساره حرة اخوه و هالحنين يطلعا بساره المسكينه ,,

..


اسعدك المولى حلوتي ,,

ويشرفني اكون من متابعاتكـ ,,


الله يوفقك وينجحك و تكملين هالمولوده الرائعه ,,


حلوتـــــــــــــــــــــــــــ"broonh"ـــــــــــــــــــــ ـــــــــي

او كما عرفتك ,, بروايتك الاولى "ركام انثى"


http://www.t7melk.com/uploads/t7melk.com13075842152.gif




اسعدك المولى حلوتي ,,




.......................................


الله يوفق الجميع حبيبتي .. وابشرك يوم الأربعاء الجاي بارتين طويله ودسمه ..
لله يحلي ايامك يارب ..
و بأذن الله هدية النجاح بعد اسبوع تكون بارت خطير
و اذا احيانا الله بأتم هذي الروايه وسبب وقفتي في روايتي الأولى اني مالقيت التشجيع الكافي
عكس هذي الروايه حسستوني بتشجيعكم اني الكاتبه الوحيده بالدنيا الله لايحرمني منكم
بعض الناس يعمي قلبه السواد لدرجة انه مايقدر يفرق بين الرحمه والظلم
لا لا لا لا فايز ابد ماكان زوجها ولامملكه عليه انتي خلي البارتات تكشف علاقتهم بعدين
و القفله عاد انا متعمده فيها حبيت اخليكم تطبخون شوي هـــع
هههههههههههههههههههه اهم شي بالتعليق كله ((وبعدين مدام متزوج هالفهد أكيد هي راح تكون لفواز << ساكنه معهم انا ^__^ )
و طلعتها من بيت جدتها يمكن تكون ابديه ويمكن تكون مؤقته و يمكن تكون خيره ويمكن تكون لا

ناصر ان شاء الله ربي يحنن
وقسوته يمكن تكون منطقيه او يمكن يكون طبعه كذا
وهي معتبرته ميت من يوم كانت بالسجن بس مهما كان مافيه اخت ماتتمنا يكون اخوها معاها لو كان اقسى انسان

حرام عليك لاتقولين كذا عن يارا << بنتك هي ههههههههههه
صح حقدها على امها مبالغ فيه بس هذا نتيجة زود الدلع
والا يارا قلبها طيب وانتي بتحكمين بعدين بس مزاجيه وهذا اللي مخربها

ياسر انا خاقه مع شخصيته و شكلي بأحجزه لك واذا خلص دراسه زوجتكم هـــع
و اللي يحترم والدينه ربي يوفقه دنيا واخره
ياربي منك ومن توقعاتك كلها في العرس ههههههههههههههههههههه
بالأول فايز وساره والحين ناصر ورزان
ياحبي لك استمري في التوقعات


جعلها الدرب اللي يودي ولا يجيب ,,
<< امييييييييييييييييييييييييييين
الله يسمع منك ويرد ربي كيدها في نحرها و ان شاء الله يجيها اكثر من اللي جاء ساره
و زعلها من زواج فهد هذا كله من حقدها انها ما تبي احد يشاركها اي شي خاص فيها و كمان خوف من كلام الناس انهم يقولون ماتزوج عليها الا لسبب ..

تسلمين يالغلا ع التعليق الروعه



.

broonh 11-06-11 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية العراقية (المشاركة 2772365)
هلا والله ماشاء الله عليكي بارت روعه تسلم ايدك مسكينه سارة على الضرب الي شافته من فهد ماصدك اتصير بيده الله يعينها على الباقي والله يستر من زوجته بين عليها خبيثه وراح تزيد من عذاب ساره المسكينه واخوها بين عليه خبيث وحاقد على ساره تسلم ايدك مره ثانيه و الله يسسعدك ويوفقك و ينور دربك و يسدد خطاك .. ويرفع قدرك .. وياااااااااااااااارب تنجحين بدرجات عاليه وان شاء الله كل المواد



هلا بالغاليييييييييييييييييييييييه
الله يسلمج ..
فهد قاهرني من جد انا قلت هيج ماصدك صارت بين يدينه لكن الصوج مو صوجه صوج اخوها ناصر اللي خلاها بين يدين هالواوي اللي مايرحم
وش رايج فيني اعرف احجي عراقي :peace::lol:
امين الله يسمع منك ويوفق الجميع ..
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز كثري دعوات هذي اخر سنه لي

يسلم لي مرورك الرآئع
شكد اسعدني تواجدك اللي كلش ع الكيف :wah::ttf4555:

broonh 11-06-11 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية (المشاركة 2773840)
:peace: حبتين حصلت على نجوووووومه وحيدةةةة عقبال مااجمع خوياتها النجمتين واصفهم على كتفي
:lol:




جد

اجل العلاقةةة بين فايزز وسارةةةة

ممكن انهم يحبووون بعض<<ماادري استبعد هالشي

بس قلت مابخليه يقرقع بقليبي خخخخخخ



برووووووو


متى البارت لبى قليبك



هلا بحظرة الملازم ابو نجمه هههههههههههههههههههههههه
خلي العلاقه بنكشف نوعها بعدين :toot:
البارتين بتكون بوم الأربعاء بأذن الله :dancingmonkeyff8:
و اشوف لو جبتي توقعات صحيحه ارقيك و اعلق لك النجمتين :peace::welcomepirate2:

دانية العراقية 14-06-11 12:27 AM

تسلمين حياتي انتي الاغلى وفديت الي يحجي عراقي وان شاء الله يارب تنجحين وبتفوق بعد امين يارب العالمين ... هو صح فهد مكروه با الوقت الحاضر بسبب تعامله الوحشي مع ساره وكرهه المبرر لساره لان هو ايضن انو هي الي قتلت اخوه بس احسه انسان حيل عاطفي ومحروم من الحنان احس نفسي قلبت دكتوره امراض نفسيه خخخخخخخ بس اهم ان يكتشف انو ساره بريئه من تهمة قتل اخوه ويحب ساره كلش هوايه ...حياتي المهم انو تكملين الرواية ومواعيد تنزيل البارتات يعني كم يوم با الاسبوع :flowers2::flowers2:

broonh 19-06-11 08:14 PM

السلام عليكم
كيفكم ياعسولاات
يؤسفني جداً جداً اني ما قدرت انزل البارتين يوم الأربعاء وتأخرت بس ضروفي هي اللي اجبرتني
و بأذن اللھ مآ اتأخر عليكم مرا ثانيه
واليوم جايبه لكم بارتين حلوين لعيون احلى ليلاسيآت

اترككم مع البارتات
قرآئه ممتعه







البـــآرت الثالث

دخل الجناح ليحظر ملابسه لكنه صددددم مما رأى .. تقدم بحذر حتى وقف بجانبها وعيناه تكاد الخروج من مكانها من شدة الصدمه:
وش تسويـــن ؟؟؟؟؟؟؟
ارتعشت حتى سقط ما بيديها:
هــ آآآآآآآه
نظر لها بنظره حاده:
وش اللي بيدك
حنين:
آ آ آ حبوب القولون
انحنى فهد وهو يمسك بشريط الحبوب ويقلبها بين يديه :
قولون اجل
تكلمت وشفتيها ترتعش:
ايه قولون اجل مخدرات
لم تشعر الا بلهييييييب حاااار احرق خدها من قوة صفعته :
تاخذين حبوب منع حمل من وراي و انا من تزوجتك اسألك ليش ماحملتي واقول خلينا نكشف وتقولين لي شي طبيعي تشوفيني متشفق ابي طفل يملا حياتي تقومين تحرميني منه ( صرخ ) انت من ايش مخلوقه
صرخت حنين بغيض:
ياخي حل عني انا ما ابي اطفال الحين و انا ماسويت جريمه لا تكبر السالفه كلها تأخير حمل شوي و بعدين أن شاء اللھ ابطلها و احمل بس الحين ماعندي استعداد اجيب اطفال و خصوصاً أننا ما نصلح نصير اهل ناجحين بتربيته
مسكها مع عضدها وهو يصر على اسنانه:
مو على كيفك تقررين مصيرنا لحالك و اذا تتكلمين عن التربيه فتكلمي عن نفسك انا اقدر اربي بدال الواحد عشره و اربيهم احسن تربيه موب انتي خلف اللھ عليك
انتزعت عضدها من قبضته:
والله هذا اللي عندي عاجبك حياك اللھ مو عاجبك ما عندي غيره
نظر لها بأستهزاء:
مشكوره متنازل عن حقوقي ليوم الدين فماله داعي تتعبين نفسك وتاخذين حبوب ممكن تضرك
فتحت عينيها على وسعهم:
شنو يعني بتطلقني
ضحك بسخريه وهو يربت على خدها:
ما احد جاب طاري الطلاق يابابا انا قلت متنازل عن حقوقي كزوج و اذا تبين الطلاق براحتك
عصبت من تصرفاته اللتي اصبحت استفزازيه لأبعد الحدود:
انت مو على كيفك جاي تقولي تزوجت وبعدها تفتح لي محاظره على الحبوب والحين تقولي تبين تروحين اهلك بكيفك انت وش تبي من ورا هاذا كله
تكلم ببرود وهو يضع ملابسه بحقيبه :
ممممممممم سلامتك ما ابي شي
حنين بقهر:
الا تبي تختلي في المجرمه حقتك وتجيب لك هي العيال وانا تبي تفتك مني وتطلقني لككن والله ما اخليك تتهنى بيوم واحد معاها وبتشوف
ضحك وهو يغلق حقيبته:
ههههههههههههههه اوك زين اللي فهمتي ياحلوه باي [ قالها وهو يغلق الباب ويخرج ]
نزل بالصاله السفليه وهو يشعر بأنه مجهد اليوم لدرجة الثماله لا يستطيع تحمل كل الضغط النفسي اللذي واجهه في هذا اليوم . رفع هاتفه واتصل بصديقه احمد
"هلا احمد"
احمد:
هلا وغلا حيا اللھ العريس
فهد بدون نفس:
عريس طل وينك
ضحك احمد:
ههههههههههههههههه افا شكل الأخلاق قافله
فهد:
لا تتريق ترا وربي مالي خلقك قول وينك
ضحك احمد وهو يغني :
وينك اناديلك تعال
قاطعه فهد بعصبيه :
احمد والله اني جد معصب لاتختبر صبري اذا انت فاضي قولي
احمد:
طيب لاتعصب علي ترا انا موب وحده من حريمك
انفجر فهد ضاحكاً و احمد يضحك دون أن يعرف السبب
” اللھ يرج ابليسك يا حمود”
احمد:
بسم اللھ عليك وش فيك تضحك
فهد وهو لازال يضححك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه عجبتني وحده من حريمك حسيت اني بأعيش حياه اكشن
احمد:
هههههههههههههههههههههههههههههه تعال ابي اخذ منك العلوم
فهد:
اوك وينك اجيلك
احمد عاود للغناء :
وينــك انآديلـــك تعــ
صرخ فهد:
احمدوووووووووووه
احمد:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بالأستراحه انتظرك لا تتأخر
فهد:
اوك مسافة الطريق


**********************


تمدد على سريره بعد أن تأكد من انهاء كل الأوراق الخاصه بسفره .. اخذه تفكيره لها حيث هي بعيده عن عينيه ولكن قريبه من قلبه .. اخرج كاميرته وبدأ بتصفح الصور اللتي جمعتهم في جميع لحضاتهم منذ السنه الثانيه من دراسته ، ابتسامتها تجعله ينظر للحياه بنظره مليئه بالتفآؤل ، يجد فيها روح الطفله الشقيه و عقل الشابه المتزنه وقلب الأم الحنونه ، تأمل احدى الصور كانت جالسه بحديقه ومبين عليها معصبه ولا تبيه يصورها ، ضحك وهو يتذكر هذه الذكرى قبل سنه
في احد الحدائق بجانب منزلهما كانو يتمشون ويسولفون وقفو بعيد شوي عن ازعاج الناس ، جلس على احد الكراسي بعد أن تعب من كثرة السير ، سحبته بيده تستحثه ع الوقوف :
ياكسلان شبلاك انهد حيلك علطول ما مدانا نحوط الا تقولي تكسرت ريولك
ضحك وغمازاته تضهر بصوره اكبر :
تكلمي سعودي خليني افهمك تكفين وش تحوطين قولي نمشي
ضحكت من ملاحضاته الدقيقه على كلامها :
الحين لاتقعد توقف لي ع الرمسه و تخلي الموضوع الأهم ، قوم نسير انا ما ابا اقعد
اشر بيده على فخذه:
زين تعالي اقعدي بحضني شوي بس دقيقه و اوعدك الف الحديقه كامله ولو تبين على رجل وحده
رفعت حاجباً وانزلت الأخر وخديها تشتعل حمره:
انت متى بتستوي عاجل (عاقل) وتخلي عنك الرمسه اللي موب عدله ياللوتي
وجه نظره لها:
انا لووووووتي
حطت يدها على خصرها وهي تأكد ماقالت:
هيه لوتي و اكبر لوتي
هالمره ضحك على شكلها ، يعجبها منظرها لاتخصرت يحسها طفله تدافع عن نفسها .:
شفيك تضحك شرات المينون ترا انا ما قلت شي جذب
حاول يكتم ضحكته ويضهر بصوته الحزم :
اوك اجل انا لوتي ومجنون . ماقصرتي يجي منك اكثر والله ماتوقعتها منك
استغربت من زعله لم تتوقع ولا ادنى شك انها سوف تضايقه بهاذه الكلمات . عندما بدأت تريد أن تتحدث وتخبره بأنها تمزح اشار له بيدها يريدها أن تصمت:
اووووووووووص ما ابي اسمع مبررات
لمعت الدموع بعيونها وهي تضرب الأرض برجلها:
ياااااااااااااااااااسر
كتم ضحكته وهو يتجاهلها ويعبث بكميرته :
خلاص ماله داعي تبررين وتزيدين الطين بله
انحنت وقاومت خجلها وهي تطبع قبله رقيقه بين عينيه :
آسـف و اللھ كنت اتغشمر ويآك
لم يرد عليها بالرغم انه كاد يطير من فرحته بقبلتها . جلست تتحرطم وهو ماسك ضحكته على شكلها :
اوووووف وبعدين معاك ما صارت اذا زعلان ولا تبا ترضى ردني البيت بدل هاليلسه اللي تقصر العمر
التفت عليها :
اوووووص ولا كلمه بأردك بيتك يعتي بأخطفك مثلا
قامت وقفت امامه:
انت الحين زعلان والا تتغشمر
رفع حاجبه دليل انه ماعجبه الكلام ، كملت متجاهله نظراته:
انزين انا شو قلت عشان تزعل جذيه والله ما تستاهل الرمسه زعلك هالكثر
لم يرد عليها وهو ينضر لصور بكميرته
تأففت بطفش:
انزين قولي وش تبي اسوي لك واسويه بس ترضى
اشار بيده على فخذه للمره الثانيه ، لم تتردد ولا دقيقه وحده من الأستجابه لدعوته ، جربت زعله مسبقا ولا تريد تجربته مره اخرى ، تقدمت بخجل وجلست على فخذه وخديها تشتعل حمره ، همست بخجل وهي تفرك يديها نتيجة التوتر :
بعدك زعلان انت تعرفني دوم دمي ثجيل وارمس رمسات موب قاصدتها
ابتسم وهو يضمها ويقبل ارنبة انفها وهمس بصوته الرجولي الخاثر :
شفتي شلون لعبت عليك وخليتك تجلسين بحضني وبأرادتك بعد
ازداد غيضها وهي تنهض من حضنه كالملسوعه :
انا قايله لك انك لوتي بس انت ما صدقت
ضحك بصوت عالي على شكلها:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه طيب وش فيها ماسويت شي حرام حلالي
نظرت له بغيض:
حلالك لا جاء يوم العرس هب الحين
ضحك وهو يقف امامها :
طيب طالعي الكاميرا بأصورك عشان اوري عيالنا واقول هذي اول مره امكم تجلس بحضني ههههههههههههههههه
اشتعلت خديها من الاحراج:
مافيه شي يخليك تضحك جذيه شرات المينون
ياسر:
ردينا على طير ياللي
قامت وهي غاضبه:
هيييييييييييه ردينا على طير ياللي انت مينون ولوتي يالزرافه
قام بالتقاط الصور لها وهي تقاوم ضحكه كادت التمرد على شفتيها والخروج

استيقض من ذكرياته على رنين هاتفه ، نظر الى شاشة الهاتف وقلبه يؤلمه من هذا الاتصال
ياسر بأحترام:
مرحبا الساع
العم زايد:
ههههههههههههه خذيت على رمستنا هلا والله بالقاطع
خجل من تصرفه مع ذلك الرجل اللذي يعده اكثر من أب لكن ضروفه حالت بينه وبينه :
السموحه ياعمي والله انشغلت مع اهلي و عمتي امس طلعت من السجن
تكلم العم زايد بلهفه:
بشر يابويه عسى طلعت برائه
تنهد بقهر:
لا والله للحين مانعرف القاتل بس خالي فهد تنازل عن دم اخوه
زايد:
اللھ يسمح دربه ويهدي له عياله .. انت شحالك
ياسر:
بخير طاب حالك . كيفك انت
زايد:
الحمدلله ما اشكي باس [ ثم اردف ] ياولدي شنو مستوي بينك وبين العنود والله اني مو قادر انام الليل وانا اسمع بجيها كل ليله ومو راضيه تقولي شنو مستوي بينكم
شعر بألم يتخلل خلايا جسده لم يبقى خليه واحده دون أن يهلكها صغيرته تعاني وهي مازالت صغيره على كل هاذا
( الهاذا الحد ياطفلتي انتي متعبه ..
كم ليلةً عانقت وسادتك دموعك النديه ..
اتظنين أن بيدي شي لم افعله ياصغيرتي ..
لماذا تتعبينناً جميعاً بما تفعلين بنفسك ..
سوف اعود وانتزعك من قوقعتك وازرعك بين اضلاعي ..
لاتهمني ردت فعلك المهم أن تغفين على صدري فهو الوساده اللتي خلقت لتعانق دموعك انتي وحدك ..)
عمي والله اذا العنود تتعذب فأنا ماقليت عنها بشي انا بعد كل يوم اتعذب اكثر منها جالس مع اهلي وماكني معاهم بس قولي وش بيدي اسوي
زايد بتفهم:
طيب ياولدي شنو مستوي بينكم عشان اساعدك
ياسر:
عمي العنود تبيني اقول لأهلي عن علاقتنا وانا اشوف أن هذا موب وقته ابداً الحين اهلي منشغلين بعمتي و ابوي بيسافر وانا ابي امهد لهم الموضوع شوي شوي علشان ما يرفضونه بسرعه
اعجب بكلامه كثيراً فما يفعله عين الصواب لكن حال صغيرته هو مادفعه للأتصال:
وانا ما ازيد على كلامك اللي تسويه هو الصح بس ياولدي ترا العنود وحيدتي وحالها هب عايبني ادري انكم مشتاقين لبعض وعيونكم فاضحتكم بس اذا هي عنيده انت حاول تروضها ترا العنود قلبها طيب شرات قلب الياهل
ياسر شعر براحه من كلام عمه زايد:
ابشر يالغالي والله انا بأحاول افهمها و بأذن اللھ كلها يومين واكون عندكم بلبنان
ابتسم زايد :
اللھ يردك بالسلامه ياولدي و اسمعني لا صار لي شي ترا العنود امانه برقبتك ما اباك تضيمها او تقهرها هذي بغلات روحي يَ بويه
انتفض بجزع:
بسم اللھ عليك يبه بعد عمر طويل أن شاء اللھ تشوف عيالنا بعد و العنود بوجودك وبغيابك تراها بعيوني لاتوصيني على روحي
زايد:
اللھ يوفجك ياولدي فأمان اللھ
ياسر:
اللھ معاك

اغلق اتصاله وهو يشعر براحه بعد هذه المده اللتي استنزفه الشوق فيها فمن قبل مغادرته للبنان بيومين لم تكلمه او تراه وترفض الرد على اتصالاته
لكنه الآن يشعر بأن ذالك الألم انزاح وعمه يزرع فيه الأمل من جديد



***********************

" فهد ابي انزل السوق اليوم اجيب شوية اغراض"
قبل رأسها بموده:
كم مره قلت لك لاتستأذنين مني انتي الأمره والناهيه بذا البيت واحنا اللي نستأذن منك
ابتسمت له :
ولو انت رجال البيت ولازم استأذن منك
فهد بنبره مقصوده:
وين بعض الناس يتعلم منك الذرابه والسنع
وجهت حنين نظراتها له بحقد وتجاهلة مايقول:
رزان وين بتروحين اي سوق
رزان:
الرياض غاليري او بانوراما
حنين:
اوك بأروح معاك
رفع فهد حاجبه بأستنكار:
ومن اعطاك الموافقه أن شاء اللھ ،، انا اقول لا مو كل يوم ناطه بهالأسواق
تأففت حنين:
اوووووف انت كل شي عندك لا ( قالتها وهي تصعد الدرج)
ربتت رزان على فخذه:
ماعليه ياخوي تحملها شوي و انت ماشاء اللھ عندك غيرها
فهد:
ربك كريم ، الا وين امي ساره
" امك ساره زعلانتن عليك"
قام يساعدها وهو يقبل رأسها:
افــــا ليش يالغاليه اللھ يبطي بيوم الزعل
جلست وجلس بجوارها :
اجل هذي سواه تسويها ببنت عمك اليتيمه
عاود تقبيل رأسها:
ولا يهمك يالغاليه الحين اخليها تنزل معاك واجلسي معاها لين تشبعين بس خذي بالك ترا الساعه عشر الليل بنسافر
الجده ابتسمت وبانت تجاعيد وجهها:
وشوله بتسافرون يمه
تكلم بأستهزاء لم يلاحضها سوا رزان:
شهر عسل
الجده بانت الفرحه عليها:
اللھ يوفقكم ياولدي قوم جيب لي زوجتك ابي اجلس معاها و املا عيني فيها قبل تسافرون
صعد لجناحه و رأها تصلي ، جلس ع السرير ينتظرها تنتهي من صلاتها ، انتهت وهي تدعي أن يكفيها اللھ شره هذا اليوم فقط فهي متعبه جداً ولا تستطيع التحمل
" هيه انتي "
ابتلعت ريقها وهي تلتفت له و رأسها منزل للأرض همست بخوف:
لبيه
صعق من شكلها عيناها متورمتان من البكاء وطرف شفتيها يوجد عليه دم متخثر و عنقها كله كدمات زرقاء وبنفسجيه خدها الأيمن متورم بدرجه كبيره وذراعيها مطبوع عليها نفس الكدمات اللتي على عنقها ولكن بشكل اكبر لأنها كانت تحمي نفسها بها وهو يضربها فتصبح الضربات فيها ..
( يالله الوهقه وشلون انزلها لجدتي ورزان الحين وش بيقولون عني .. اووووف لازم اشوف حل )
قام وتوجه لها وهي بطريقه دفاعيه غطت وجهها بيديها خوفاً منه .. سحب يدها :
شوفي لك حل لشكلك جدتي تبي تجلس معاك حطي مكياج اي شي يخفي هالأثار و البسي شي يستر يدينك ورقبتك
تجرأت هذه المره لتتحدث معاه :
زين دامك تخاف ليش تطقني
جرها مع شعرها :
انا ما اخاف غير من اللي خلقني بس ما ابي ازعل جدتي
افلت شعرها وهو يكمل كلامه:
شوفي ملابسك و اغراضك ارسلها ناصر اليوم والشغاله حطتها بالدرج ولعلمك انا قلت لأهلي اننا بنسافر شهر عسل طبعاً هذا بعيد عن احلامك بس لأني مستأجر لنا شقه ابي اختلي فيها معاك شهر اعلمك شلون تكون حياة العروس الجديده
اعتلت دقات قلبها وهي تشير برأسها علامه على فهم ما قال
خرج من عندها وتركها بالداخل تلبس .. لبست بنطلون جينز اسود و تيشيرت هاينك بأكمام طويله اسود .. لاتعلم لماذا اختارت هذا اللون ربما لأنه يعكس احساساً بداخلها امسكت بعلبة المكياج وبدأت بوضع كريم الأساس لكي تخفي اثار الضرب وبعد ذلك وضعت قليلاً من الكحل و كثفت الروج الأحمر ليخفي علامات الضرب على شفتيها .. تعطرت وخرجت لفهد :
خلصت انزل
فهد دون أن ينضر لها:
ما ابيك تبينين اي شي
نزلو للصاله وما أن رأت جدتها حتى ارتمت في حضنها وهي تحبس دموعها
( ماراح ابكي ماراح ابكي
ما بأخليهم يضحكون علي )
ابتسمت الجده:
صباحيه مباركه يايمه
رفعت رأسها وهي تبتسم وتقبل كتف جدتها:
اللھ يبارك فيك
سلمت على رزان اللتي اخذتها بالأحضان مثل كل مره كانو يتلاقون قبل دخولها للسجن
أشار لها فهد لتجلس بجانبه انصاعت لأوامره وجلست جواره
الجده :
كيفك يمممه عساك مرتاحه
ابتسمت ساره:
الحممدلله مرتاحه
الجده:
ادري فهد امس قسى عليك بس ترا قليبه طيب و انتي بتشوفين مع العشره
( واضح انه طيب )
ساره:
ماصار الا خير
تكلم فهد وهو يلم ساره مع خصرها ويقربها له :
اللي صار امس كله من الشيطان وساره زوجتي وامس كنت شوي معصب ( ابتسم وهو يوجهه نظره لها) صح ساره والا لا
ساره بأستسلام:
صـح
كادت أن تبكي وهي تشعر بألم من قبضته على خصرها .. وهو تجاهل نظرات الترجي ليفلتها .. لم تستطع التحمل وخرجت منها آآه لفتت انتبآه الجميع .. افلتها فهد بخفه حتى لا يلفت الانتباه
لكنه لا يعلم أن رزان كانت تراقب كل شي وقلبها يتفطر حزناً على ساره
الجده:
بسم اللھ عليك يامك وش فيك تونسين شي
ساره وهي تكاد أن تبكي:
لا فديت روحك بس حسيت بألم بمعدتي
رزان:
اكيد بتتألمين من امس ما اكلتي شي حتى سألت الخدامات اليوم قالو انهم ما طلعو اكل لجناحك ابداً
تدخل فهد بسرعه:
الا انا امس وانا راجع الليل جبت لنا عشاء
( ايها الخبيث اتريد أن تقتلني جوعاً )
اخذتهم السوالف و ساره كانت تجيب فقط خوفاً من وجود فهد ، نزلت حنين بغرور و اشتعلت غيرتها عندما رأت ساره ملاصقه لفهد و ازدادت غيرتها عندما رأت جمالها الخلاب ،، لكن كل هذا لم يضهر على وجهها وهي تمشي بغرور بملابس اشبه ما تكون بخليعه
الجده وكزتها بالعصى على فخذها:
وش هالتفصخ يامال الماحي
حنين بأنعدام بالذوق:
هي انتي شوي شوي كسرتيني بعصاك
صرخ فهد:
حنين اعرفي شلون تحترمين جدتي لا اعلمك الحين السنع
شعرت حنين بغيض لكنها لم تهتم وهي تلقي نظره على تنورتها البيضاء القصيره لمنتصف الفخذ و التوب الأحمر بدون اكمام :
وش فيه لبسي انا كذا احب اتأنق
ساره لم تعجبها ابداً طريقة كلامها وبدت لها نداً قوياً .. كان فهد يتحدث وهو يضغط على خصر ساره اكثر من أول وساره تشعر أن نفسها سيتوقف من قوة ضغطه اقتربت وهي تهمس بأذنه :
فهد واللي يرحم والديك خصري تكسر بين يدينك ( ارتجف صوتها ) اللھ يخليك خلاص والله بموت
افلتها فهد والجده تضحك:
سويره يامال العافيه وش قلتي لفهيدان شكلها ضاعت علومه
ضحك فهد بينما حنين اشتعلت غيره:
يمه لاتحرجينها ترا توها عروس
وقفت حنين بعصبيه:
عروس طل والله عشنا وشفنا عروس طالعه من السجن ههههههههههههههههههههههههه
تجاهلتها ساره وحنين اكملت بغيض:
انا يوم قلت لي انك تزوجت قلت بتجيب على راسي وحده تقول للقمر قوم واقعد مكانك ما دريت انك بتجيب لي بنت شوارع مالقت حد يضفها ويستر فعايلها غير السجون
وقف فهد بعصبيه:
انطممممممي ما ابي اسمع ولا كلمه اصلاً يكفي الفرق بين عمرك وعمرها ههههههههههههه
( يعلم عقدة حنين من العمر لأن حنين تصغر عن فهد بسنتين و ساره تصغر عن فهد بسبع سنوات )
حنين بغرور:
بزر و خريجة سجون ماتسوى الشغاله سوما بعدين انا اسكت براحتي ما انتضر احد يسكتني ( قالت كلمتها وخرجت من الصاله )
قامت رزان وجلست بجوار ساره وهي تمسح على ظهرها:
ماعليك منها هذي عندها مشاكل نفسيه انا متأكده انها مقهوره وفهد استأجر لكم برا كل وحده ببيت
انتبهت لعلامات ضرب على وجهها و شفتيها وكذالك عنقها اللذي ظهر طرفه من تحت التيشيرت ، كتمت غيضها على اخيها وهي ترا ما فعله بساره المسكينه
قامت رزان و اشارت لفهد:
فهد الحقني المجلس ابيك
قام فهد ولحق بها فتح باب المجلس ورئاها جالسه وتحرك قدميها بغضب تقدم منها :
هلا رزان
رزان بهدوء:
اجلس بأتكلم معاك
جلس فهد وهو يترقب بدأها للحديث
رزان:
فهد يمكن انت ما تكون متذكر او يمكن تكون تذكر بس انا ودي اقولك شي ،، انا يوم طلقني ناصر جابني معززه مكرمه لين بيتكم و طلقني عمره ما مد يده علي او حرمني من شي و كان شايلني فوق راسه ولا مقصر علي بشي غير مشاعره لكن مع هذا كله ماغلط علي احترمني و احترم البيت اللي طلعت منه ويوم حس أن الطريق بيننا مسدود جابني عندكم مثل ما اخذني و انا اللي اشوفه اليوم غير عن هذا كله انت تدري أن اللي يمد يده على مره انه موب رجال وانا اللي شفته اليوم فوق مد اليد انت شوي وتقتل البنت على بالك اني ما انتبهت يوم انت لامها مع خصرها واضافرك تحفر في جلدها .. الرسول صلى اللھ عليه وسلم قال رفقاً بالقوارير وانت ما اشوفك رفقت فيها ابداً ولاتنسى أن الرسول صلى اللھ عليه وسلم نهى عن الظرب الا اذا شفت رجال معاها بفراشها مو ع التافه والمليان تضربها واذا تبي تعاقبها اهجرها انهرها بس بدون ما تقلل من قدرها وتجرحها وهذا كله اذا غلطت عليك مو على سالفه صار لها سنتين و ماتدري اذا كانت هي اللي لها دخل بالسالفه والا مضلومه .. ترا هذي يتيمه و الرسول وصى باليتيم .. ساره محتاجه لك لا لها ام ولا اب و لا اخو يسأل عنها حاول تحتويها ترا والله قلبها ذهب ، ولو ما قدرت خلها بحالها محد بجابرك تحبها غصب بس لا تأذيها ، طلبتك وانا اختك لا تضيمها تراها خلقه مضيومه

لا يعلم ماذا يرد عليها لايوجد لديه كلام مطلقاً بعد أن اغلقت جميع ابواب التبريرات بوجهه ،، تنهد و وقف ليقبل رأسها:
و اللھ اللي صار غصب عني و اوعدك اغير معاملتي لها بس انتي ادعي لي ترا قلبي ماينسى ابد وهذي علته
رزان:
اللھ يمسح على قلبك ،، وانا اقول لو تروحون عمره ترا والله احسن لكم
فهد:
يصير خير



********************************


" السلام عليكم "
ردت بولع:
هلا وغلا عليكم السلام
انحنى وقبل جبينها :
كيف الصحه
اجابته بدلع قد يكون مقززاً اكثر من كونه جذاباً:
بشوفتك تمام حبيبي
( اللھ يحوم كبدك عجوز كبر امي و باقي تتدلعين )
اسند رأسه للكنبه واغمض عينيه .. اقتربت منه و وضعت يدها على صدره:
وش فيك ياقلبي متضايق
اغمض عينيه بقوه اكبر لا يريد فتحها ورؤية ذالك الوجه البشع ،، تنهد وهو يستسلم ويفتحها :
تعبااااان ومخنوق
قبلت خده :
سلامتك ياعمري من التعب انت بس آمرني وانا انفذ مين متعبك عيالك والا اختك والا الدوام والله لأوريك فيهم
ابتسم ناصر بخبث وهو ينتضر هذه اللحضه منذو دخوله :
ولد عمي طالب ديه تعويض 500 الف مدري على شنو هالتعويض
ابتسمت وهي تقوم وتحضر دفتر الشيكات :
بس هذا اللي مضيق خلقك ،، ولا يهمك الحين خذ هاذا الشيك وارميه بوجهه
تضاهر بالضيقه:
مايصير يابعد قلبي اخذ منك عشان اعوض ولد عمي
جلست بجواره وهي تمد له الشيك:
افا عليك حلالنا واحد والا شلون
ابتسم وهو يضمها و يقبل خدها :
الا ياروح ناصر انت كل اللي تقولينه صح
ضحكت تلك الضحكه اللتي تسبب له قشعريره ورغبه في التقيؤ عندما تضهر له اسنانها ،، فهي تعيش قمة السعاده مع ناصر اللذي يدللها ويدلعها و يجعلها ترا نفسها فتاه في العشرين وليست عجوز في الستين

نبذه بسيطه عن زوجته " نوره عمرها 63 يصغر عنها ناصر بـ 21 سنه وعمره 42 .. نوره أمرأة اعمال معروفه تزوجت ناصر قبل سنتين ..

********************************



وصلو لشقتهم بعد أن ودعو اهلهم بحجة السفر .. دخلو الشقه المتواضعه المكونه من غرفتين وصاله و حمام و مطبخ ومجلس
دخل الغرفه وهو يضع شنطته ويعلق غترته :
ساره
ارتجفت يديها خوفاً منه فهي اصبحت تهابه بشكل غير طبيعي اجابت بصوت مرتجف:
لبيه
اشار بيده على شنطته:
تعالي رتبي اغراضي لايكون تبيني ارتبها
انصاعت لأوامره و خلعت عبايتها و بدأت بترتيب الشقه وهو خرج ليقابل صديقه احمد
ابتدأت بترتيب الملابس ثم قامت بتمسيح الأرضيات و الطاولات ذهبت للمطبخ وفتحت الثلاجه ورأتها ممتلئه بالطعام ،، بدأت بتقطيع البصل والطماطم و تجهيز المكرونه انشغلت عن الآمها بالطبخ فهذه هي هوايتها المفضله واللتي تتقنها اتم الأتقان . بعد أن وضعتها في الفرن ذهبت لتستحم استحمت وهي تعيد احداث اليومين الماضيين كلها ودموعها بدأت بالنزول دون أن تعلم بكت تحت الماء حتى شعرت انها افرغت كل طاقاتها لهاذا اليوم في الجهد النفسي والجسدي .. جففت شعرها وارتدت قميص سكري خفيف اكمامه للمرفقين وله ازرار باللون الذهبي و بنطلون جينز .. رفعت شعرها و انزلت بعض الخصل على وجهها و تعطرت دون أن تضع اي شي على وجهها سوى قلوس باللون الوردي .. بعد أن رأت تأنق حنين اليوم فكرت بأن تستخدم سلاح جمالها عل وعسى أن يضعف فهد امام ذلك الجمال الطاغي .. اخرجت المكرونه و جهزت الأطباق على طاولة الطعام ثم قامت بتبخير الشقه لكي تذهب رآئحة المنضفات والطبخ .. جلست بعدها في الصاله وبدأت بتقليب القنوات حتى استقرت على برنامج ديني .. مرت سآعآت كثيره وهي جالسه امام التلفاز حتى دخل فهد .. وقفت بسرعه وشعور الرعشه يعاودها القى السلام وهو يجلس على الكنبه وهي ضلت واقفه امامه .. دغدغت انفه رائحة عطرها ولكنه تجاهل ذالك فتح عينيه :
نظفتي الشقه
اشارت برأسها بالأجاب :
ايـه
تكلم وهو يعاود لأغلاق عينيه:
انقلعي من قدامي سوي لي شي اكله
بسرعه تحركت للمطبخ وسخنت المكرونه وضعتها في الطبق و وضعت معه علبة بيبسي رتبت الطاوله وخرجت لتناديه :
فـ فـهد
نظر لها دون أن يرد وهي بادرت بالكلام :
العشى جاهز
قام دون أن يعبرها حتى بكلمه ولكنها لاحظت انه قد يكون نوعاً ما مسالم فهو لم يمد يده عليها مطلقاً
جلس على الطاوله وبدأ بأكل المكرونه وفكره شااااارد لا يعلم ما طعم تلك المكرونه وما شكلها كل ما يعلمه انه يريد أن يأكل اي شي ليسد جوعه .. اما هي فضلت واقف قريب منه حيث اذا احتاج اي شي تكون قريبه فهي بنظره زوجه بمواصفات خادمه .. انتهى من عشآئه و قام ليغسل يديه ثم دخل ليستحم
غسلت الأطباق ثم نضفت المطبخ دخلت غرفتها تريد أن تأخذ ملابسها رأت فهد جالس ويمشط شعره .. اخذت ملابسها ودخلت الحمام لكي تستبدل .. لبست بجامه من لاسنزا ساتان باللون الأسود ورفعت شعرها ثم تعطرت وخرجت .. سحبت من الخزانه مخده و لحاف وهي تريد الخروج لكن استوقفها فهد:
على وين أن شاء اللھ
التفتت له وهي تبتلع ريقها:
آ آ آ بأروح انام بالغرفه الثانيه
وقف وهو ينظر لها بأستحقار:
ليش وش شايفتني لوح
سكتت فهي لاتريد أن تطيل النقاش معاه ولكنه لم يتركها :
هيــه انتي لاتنسين اني دافع فيك فلوس لازم احللها ريال ينطح ريال
طعنــــه في الصميم
( الهذا الحد انا جسد رخيص تفرغ فيه شهواتك
اين انسانيتك .. امخلوق بشري انت ام نقمه ارسلها اللھ لي ليختبر صبري )
جرح انوثتها وكبريآئها ولكنها ردت بثقه بعكس الخوف اللذي بداخلها :
والله دام تفكيرك ما يتعدى رغبه جسديه وتقول عن بنت عمك كذا فهذا نقص فيك وفي رجولتك يا استاذ فـ
استوقفها كف جعلها تسقط ع الأرض ثم بعد ذالك توالت عليها الضربات بيديه وقدميه وهو يشعر انها قللت من قدره و امتهنت رجولته :
انا تتكلمين عني كذا .. انا تقولين عني كذا يالواطيه .. لكن طيب انا اعلمك شلون الرجال اللي مستهينه فيه
( لم يكمل جملته وهو يحملها و يلقيها على السرير )

+
+
+
+

بكت وهي تلف اللحاف عليها وتنتحب بعد أن تقيأت على فهد وعلى سريرها .. نهض من سريره وهو ينظر لها بكره وامتغاظ و يضربها ويصرخ بكل الم و وجع الدنيا :
منهو يالحيوانه من اللي تعرفينه ؟؟ مين تكلمي قبل اذبحك الحين
بكت وهي ترتجف و تترجاه :
فهد اللھ يخليك انا مظلومه والله مظلومه
لف يديه على رقبتها وهو يضغط عليها :
بس كافي كذب انا بس ابي اعرف شي واحد شلون توصلين لهالمستوى من الدنآئه يعني عادي عندك كل يوم تنامين بحضن واحد
بكت بصوت اعلى و وجهها يزرق من شدة ضغطه على رقبتها:
حسبي اللھ عليك ياظالم لاتقول عني كذا حسبي اللھ عليك
امسك شعرها وهو يضرب رأسها بظهر السرير :
اسككككتي اسكككككتي يالرخيصه اسكتي يالواطيه كيف لك عين تتكلمين وانتي ارخص من الزباله .. هذولا هم استعملوك كم يوم ورموك يالتراب ( قرب وجهها من وجهه وعروق رقبته بدأت تبرز من العصبيه وصرخ ) ابي اعرف منهو تكلمممممي
لم تنطق وهو عاود لظرب رأسها بالسرير حتى فقدت وعيها
تركها ملقاه على السرير و دخل الحمام وهو يفتح الماء البارد عليه و انفاسه تتسارع
(لذي الدرجه رخيصه ياساره .. ما خفتي على سمعت اهلك و لا من عذاب ربك .. منهو بس لو اعرفه منو ؟؟ .. / ظرب جدار الحمام بيده وهو يكاد أن يجن و صرخ ( والله لأذبحها هي واياه بس منهو هالزباله اللي مثلها )
تذكر كيف كانت تحاول تقاومه بأكبر قوه تملكها وكيف بكت وصرخت و بالأخر استفرغت حتى شعرت أن معدتها تعتصر الماً لكنه كان اقوى منها جسداً وقلباً ،، كمل استحمامه و هو يفرك جسمه بكل قوه يريد أن يمحو اثرها بالكامل فهي بنظره نجاسه لابد التطهر منها ومن اثرها .. نظر لوجهه بالمرأآه و رأى علامات اظافرها علي وجهه وعنقه وصدره .. خرج بسرعه قبل أن يفعل شي قد يندم عليه طول حياته .. لم ينظر لها .. ارتدى ملابسه وخرج من الشقه وتركها جثه هامده على السرير



لا احد يرد بأنزل البارت الثاني

broonh 19-06-11 08:25 PM

********************************

البـــآرت الخامس



"يمه اللھ يهديك كسرتيني من الفرفره بالسوق"
رزان :
ههههههههههههههههه خلك تتعود عشان لا تزوجت ما تطفش من السوق
ياسر بجزع:
لا حرام عليك ما ابي وحده تحب السوق
رزان :
ومنو هاذي اللي ما تحب السوق اكيد بعقلها شي
ضحك ياسر وهو يحمل الأكياس عن امه ويطوف خيالها في باله وبغضها للسوق ابتسم لذكراها وهو يعاود للرد على امه:
هههههههههههههههههه مو مشكلتي بأكتب في عقد الزواج مافيه سوق ابداً
رزان:
ايه هين لا لقيت وحده تقبل هالشرط قابلني
حلسو بـ ‏??‏??د.گيف وكالعاده في كل مره ياسر هو من يسيطر على الجو بتعليقاته وضحكه :
يممممه استغفر اللھ شوفي اللي وراك شلون رافعه شعرها تقولين حاطه قوطي نيدو تحت طرحتها
ضربته امه على يده وهي تكتم ضحكتها :
ولد عيب عليك كليت الحرمه بعيونك
ضحك بصوت عالي وهو يضرب الطاوله بيده :
ههههههههههههههههههههههههههههه يرحم والديك شوفي شلون تطالعنا ع بالها منجنين على شكلها خليني اقوم بس اتمردغ بكرشها هههههههه
رزان:
ياسروه خاف ربك وخل عنك الحش وقولي وش تبي فيني
ياسر:
ابي حبك معاي يكبر وابي اهواك انا اكثر
رزان :
هههههههههههههههههههههههههههههههه بلا عياره وقولي شتبي
ارتبك نوعاً ما لكنه حاول جاهداً أن يسيطر على نفسه :
بس ماتعصبين ولا تزعلين
رزان:
ما اعصب ولا ازعل بس قول
تنهد :
يمه ابوي ارسلني يبيني وسيط بينكم
ارتعشت و انسكبت قطرات من القهوه على يدها :
وسيط في شنو
وجه نظره لها تماماً ليقرأ انفعالات وجهها .. فهو في تخصصه درس أن وجوه بعض البشر تكون كالمرئآه عاكسه تماماً لما بداخلهم :
يبي يرجعك و بالمهر اللي تبين و اي شي تبينه مستعد يسويه بس ترجعين له
غضبت من الموضوع بأكمله :
قول لأبوك احنا كبار وما يحتاج يدخل الصغار بيننا و لا بغا شي يدخل البيت من ابوابها
اشار لها ياسر بيديه لكي يفهمها ما امره والده بتبليغها :
يمه ابوي يبيك وشاريك وصدقيني هو ندمان على غلطته قد شعر راسه بس الحين يبي يعوضك عن كل شي و طلب مني اسألك قبل يتقدم خطوه يفشل فيها .. فقالي اسألك اول
وقفت وهي تشعر أن لديها رغبه في كسر كل شي أمامها:
قوله لا و الف لا ويلا قوم نرجع البيت
مسك يدها وهي ينظر لها برجاء:
يمه تكفي اجلسي لو لي خاطر عندك اجلسي عشاني
جلست و هي تغلي من الغيض:
وش تبي بعد خلنا نقوم
امسك يدها وهو يحاول اقناعها:
يمه تكفين ما ابيك تردين الحين بس اوعديني تفكرين قدامك شهر كامل لين يجي خالي فهد من السفر .. لاتحرمين نفسك الفرصه .. ابوي صح فيه سلبيات بس والله ايجابياته اكثر وانتي اكيد تعرفينه
( ارجوك اصمت ياصغيري لا اريد سماع المزيد .. لاتفتح جروح الماضي .. لقد نسيت ذاك المتعجرف .. لماذا تجعلني اتذكره واتذكر افعاله .. الا يكفي سنوات العذاب اللتي عشتها بدونه .. اتنوي أن تقتلني يابني )


****************************


منذ أن رحل وهي مثل الأعصار المدمر تسب وتسخط ..
" انتي وش فيك تتحرطمين كأن احد ماكل عشاك "
نظرت له وهي تضع سبابتها على شفتيها:
انت اسكت ما ابي اسمع صوتك
وليد:
الحمدلله والشكر
حنين:
وين امي ؟
نظر لها وليد بطرف عينه:
لاتنافخين وين بتروح يعني اكيد يالمطبخ يالغرفه
جلست حنين وهي ما زالت تتحرطم .. حب وليد أنه يزيد عليها شوي :
يقولون العريس اللي هو زوجك سافر شهر عسل مع المدام الجديده
عصبت وهي توجه له نظرات ناريه:
جعله يحترق اهو و السفاحه اللي معاه
ضحك وليد :
بس سمعت و اللھ اعلم انها حلوه عاد انا سمعت يعني مو متأكد بس انتي اكيد شفتيها قوليلي حلوه و الا انتي احلى
غضبت حتى النخاع فهاذا الولد يستفزها حتى يجعلها تتصرف تصرفات لا تعنيها:
حلوه بعينك يالهيلقي سفاحه وخريجة سجون يعني شلون بيصير شكلها اكيد شينه مثل اللي اختارها
عاود وليد لمشاهدة التلفزيون وهو يضحك:
ههههههههههههههههههههههه والله دام سبيتيها وانتي معصبه فأنها قمر تفلق الصخر
قامت وهي تضربه على صدره بحقيبتها :
انت اصلاً انسان مريض تفكيرك تفكير بزارين
خرجت من الصاله وهي تسمعه يصرخ من خلفها:
والله راحت عليك تلاقينها الحين تتمتع بأحضانه بجزر المالديف وانتي راحت عليك سفرة الصيف يالقديمه هههههههههههههههههههه
شعرت انها على وشك البكاء وهي تدخل لأمها بالمطبخ :
يمه والله لو ماسكتي ولدك لأذبحه اليوم
نزلت امها الصينيه من يدها :
بسم اللھ الرحمن الرحيم انتو دوم كذا بنزين ونار
اخرجت من الثلاجه عصير :
اللھ ياخذه وافتك .. ماعلينا منه قولي لي وش اسوي احس قلبي يحترق مقهوره ومو عارفه اتصرف
امسكتها والدتها بيدها وهي تخرجها من المطبخ ليجلسو في الصاله:
تخسى الا هي بنت عبدالله تحرق قلبك ماعليك منها اصلاً انت تسوينها وتسوين اللي جابوها
شعرت بأعتزاز فالقليل من كلام والدتها يشعرها بأنها ملكه:
والله يمه يعني فهد بيتركها ويرجع لي
امها بثقه:
اكيد ما يبي لها كلام بس عاد هاذي تبي لها شوية شطاره منك
تربعت حنين ع الكنبه وهي تصغي لأمها جيداً :
طيب قولي لي وش اسوي
اجابت امها بخبث:
اول شي من الحين ازعجيه اتصلات ومسجات خليه يحس أن بالك معاه
حنين بخيبة امل :
ومن قالك اني ماسويتها بس جواله مغلق
امها:
معليش مو مشكله انتضريه لين يرجع وتضبطي له و تسنعي قدامه و اللھ اللھ بالكلام الزين و حتى لو صار عندها دقي عليه واقعدي سولفي على راسه لين يروح الوقت عليها
عجبت حنين الفكره :
حلو والله لأسود عيشتها واخليها تعرف انها مو بنت خلف اللي ينحط فوق راسها راس
اشارت لها امها برضا :
بعدي والله بتربيتي
"والله أن اجتماعاتكم المغلقه هذي ما تريحني ابد تحسسني أن وراكم شي كبير "
التفتو لمصدر الصوت
ام وليد:
يارجال احسن الضن ترا أن بعض الضن اثم
حنين تؤازر امها:
امي صادقه لا تقعد تشكك بكل جلسه نجلسها
جلس ولدها وهو يخرج هاتفه ويضعه امامها وعيناها يتطاير منها شرار الغضب:
طيب هذا وشو لا تقولين ما كان من ضمن اجتماعاتكم
تعلثمت حنين .. كيف وجد والدها المسج بعد أن قامت بمسحه ايعقل انها نسيت نسخه في احد الحافضات .. :
يبه آ آ آ آ أنت جلست بدون ما تقول شي ما كأني بنتك
القى بهاتفه عليها:
تدرين لو عدتي هذا التصرف بيكون حسابك عندي شي ماعمرك تتوقعينه و على فكره لا تستانسين كثير ترا كلمت فهد واعتذرت عن المسج مو انا اللي اصغر نفسي قدام الرياجيل اللي سواه فهد حقه ولا احد بيقدر يمنعه عن شي ربه شرعه له
خرج وترك حنين خلفه تغلي :
يمه بالله هذي سواه يسويها فيني ابوي الحين من اللي من صلبه انا والا فهد
تكلمت امها بحذر وهي تخفض صوتها:
انطمي ابوك لايسمعنا
حنين:
أووووووووووووووووووووف اكلم هالعله ارحم لي من القهر
تناولت هاتفها وهي تعيد الأتصال
" هلا حنين "
اصطنعا حنين الحزن:
افا فهودي كذا تسوي فيني يوم كامل ما اسمع صوتك والا السفاحه اللي عندك نستك ايامي بشين معاشرتها
ضحك فهد ضحكه قهرت حنين:
حنين انتي بخير ما فيك حراره او شي من هنا والا هنا
حنين بدلع:
ليش فهودي حرآم عليك تقول عني كذا والله وحشتني جعل بنت عبدالله الماحي اللي يمحيها
فهد بحزم:
لاتدعين عليها
حنين:
ليش تخاف عليها والا منها
غضب فهد من اسلوبها :
حنينوه عيب عليك هالكلام
ضحكت حنين بدلع :
دودو لآ عاد تقول لي حنينوه شدعوه هذا وانا بأصير أم عيالك
فهد لايريد أن يطيل النقاش فهو يعلم انها تريد اشغاله :
لا جبتي العيال يصير خير اناديك مثل ما تحبين
حنين بسرعه دون تفكير :
قريب أن شاء اللھ كلها ثمان شهور و ولدك بحضنك
فهد بعدم تصديق :
صدق حنين لا يكون تلعبين علي
حنين شعرت انها لا تحتمل الوقوف .. جلست على الأرض وهي ترتعش .. ( كيف كذبت كذبه كبيره مثل هاذي ياويلي ياويلي شلون طلعت مني الغيره اعمتني اللھ ياخذها هالسوير )
تلعثمت حنين :
ايـ. ـيـه صـ صدق يعني بأكذب
شعر بفرحه عميقه جداً لذلك الخبر ..
لكنها سرعان ما تلاشت الفرحه وهو يسألها:
و الحبوب اللي كنتي تآخذينها شلون حملتي
حنين بسرعه بديهيه :
آ آ مآكنت استعملها بأنتضام و بنفس الوقت مو قويه مره
فهد لم يشك بقولها لأنه لايملك الخبره في هذه الأمور جيداً:
الحمدلله اللھ يبشرك بالخير و عقبال ما يجي فايز الصغير
رزان:
أن شاء اللھ فهد بأقفل الحين شوي مشغوله اوك
فهد:
اوك اللھ معاك
حنين :
مع السلامه
اغلقت هاتفها وهي تلطم خديها:
ياويلي ياويلي بيذبحني والله بيذبحني انا شسويت بعمري شسويت
استمرت تلوم نفسها على فعلتها دون أن تحسب حساب هذه الكذبه وعواقبها

+
+
+
+

اعاد هاتفه في جيبه و عاود لتنظيف فرسه .. اخذه التفكير لحياته .. يشعر انه مرهق لا يعرف الفرح في قاموس ايامه .. توفت والدته بعد والدته هو وشقيقه بعدة اشهر من مرض السرطان وعاش يتيم دون أم .. ثم بعد ذلك توفى والده وهو في العاشره من عمره فأنتقل الى بيت عمه عبدالله لا يعلم لماذا كان غير سعيد بعكس شقيقه فايز اللذي كان يقضي معضم وقته مع ساره و ابناء الجيران .. كبر وهو لا يحب الأختلاط بأحد سوى شقيقته رزان وشقيقه فايز و جدته .. تزوجت شقيقته وهي صغيره جداً وحتى الآن يجهل اسباب ذالك الزواج اللذي ظلمها وظلم ابن عمه و طفليها .. شعر بأنه يعاني من عقده نفسيه منذ صغره فهو لا يحب الاختلاط بالناس لا يعلم السبب ولكن لديه كم كبير من الحنان لا يعلم لمن يريد أن يعطيه كل هذا الحنان فكر بالأرتباط لكنه شعر انه مشروع فاشل مع شخص مثل شخصيته .. كان طوال وقته يقضيه مع شقيقه فايز وفي يوم اعده من اصعب ايام حياته فقد شقيقه ونصفه الأخر فقد من كان رفيق طفولته ومراهقته وشبابه .. فقده دون رجعه وبطريقه كانت جداً سيئه .. شهر كامل قضاه في المستشفى .. كانت اصعب ايام حياته وما زالت ذكراها تؤلمه حتى الآن .. تغيرت نفسيته و نقص وزنه كثيراً بدأ يضغط نفسه بالشغل حتى يشغل نفسه عن التفكير كان يستلم دوام اصدقائه و يتدرب مع فرق الرمايه و يشغل نفسه بالأنتدابات من مدينه لأخرى .. استمرت جدته وشقيقته بالألحاح عليه بالزواج خضع لطلبهما وتزوج .. ولكن زواجه كان بدآية الم جديده فحنين ليست من الطبع الصبور او الأنثوي .. جعلته يكره الجنس الأنثوي كاملاً ويندب حضه اللذي اوقعها في طريقه فلولا زواجهما لكان الآن سعيد من دونها .. رغم كل هذا كان يريدها أن تنجب له طفلاً يغمره بحنانه الآ محدود و يجعل حياته لها معنى .. لكنه تأخر حملها وهو يجهل الأسباب .. بعد هذا تزوج تلك اللعنه في نظره .. اصبح كلما رأها رأى شقيقه فايز وهو مقتول فيفرغ جميع طاقات التوتر والغضب في جسدها اللين الصغير .. يريد أن يشعرها بالألم اللذي يعيشه منذ أن احرمته من شقيقه .. وهاهو يفعل مايريد .. استيقظ من ذكرياته على صهيل خيله .. ابتسم وهو يمسح على ظهرها .. اصيل يالجامح اصيل محد بقالي من ريحة فايز غيرك .. ضحك على نفسه وهو يحادث الفرس وكأنه يفهمه لكنه يحبه لأنه الشئ الوحيد اللذي بقا له من شقيقه الراحل .. وبدأ بتفريغ حزنه وغضبه بالركض على الخيل


****************************


تسلل الغرفه على اصابع قدميه حتى لايحدث ضجيج وجدها نآئمه مثل الملاك البريئ ودمعه يتيمه تسكن اجفانها .. تذبحه هاذه الدموع اللذي يراها كل ليله دون أن يعلم ماسببها او ربما يكون يعلم بسببها لكنه ليس متأكد أو انه قد يخاف أن يتأكد .. قبل جبينها و وقف و وضع ضرف صغير بجانب وسادتها .. استيقضت وهي تنظر لها بعيناها الناعستين وشفتيها تتقوس علامة البكاء:
بتروح ؟؟؟
اشار لها برأسه وهو يبتسم :
ايه الحين بمشي
وقفت على ركبتيها وهي تحظنه وتبكي مثل كل مره :
والله اسف على كل شي اسويه وازعلك بس انت دوووووب تقهرني دوم بس والله انا احبك حتى اكثر من بابا بس انت تخليني اعصب واتكلم عليك ( لم تكمل كلامها وهي تبكي )
لفها بذراعيه وقبل رأسها:
افــا بس افــآ رورو تبكي وانا حي .. اصلاً كل شي تسوينه عسل على قلبي والله ادري انك تحبيني مثل ما انا اموت فيك عشان كذا مستحيل اخذ بخاطري عليك
ابتعدت عنه وهي تقف وتحظر كيس من الدرج :
اللھ لايحرمني منك .. هذا الكيس لآزم توصله لنآس سبيشل
رفع حاجبه :
لمين اعترفي
يارا ببرود :
زوجي وابو عيالي اللبناني
ضربها على رأسها وهي يضحك:
ياقليله الحيا عيب
ضحكت وهي تمسح دموعها بطرف كمها :
ليش حلال عليك وحرام على غيرك يالزرافه
تأفف :
لاحول ولا قوة الا بالله انتو لاحقيني بالزرافه حتى هنا
نظرت له بنظراتها الشيطانيه :
ليش من يقوله لك بعد هآآآآ
غمز لها وهو يضحك:
ههههههههههههههههههههههههه الناس السبيشل .. ( نظر لساعته ) يؤؤؤؤ تأخرت لسى بأمر امي
لمعت عيناها بالدموع مجدداً .. اقترب منها وهو يمسح على شعرها:
انتبهي لروحك ولجامعتك ترا هذي آخر سنه لاتضيعينها
نزلت دموعها وهي تحاول أن تبتسم لأجله:
من عيوني وانت بعد انتبه لنفسك و اللھ اللھ بصلاتك .. وسامحني تكفى
ظمها وهو يمسح على شعرها وضهرها:
ابشري يالغاليه وانا مازعلت عليك عشان اسامحك .. فمان اللھ
طلع من غرفتها وارتمت على سريرها تبكككككي بحرقه .. تحبه ولكنها لاتحب تفكيره المسالم تكره علاقته بوالدتها فهي بالنسبه لها سبب لجميع مشاكلها فكيف يحبها شقيقها .. تكره هذا اليوم في كل مره يأتي لوداعها تتصنع النوم لكن من أن تراه يرحل تفشل خطتها وتستيقض لترتوي من حنانه .. لكنه في هذه المره ليست مثل كل مره فهو سيرحل عنهم سنه كامله دون أن يراهم فيها ابداً

...
...
...
...
...
...

طرقات على باب مكتبه يعرف صاحبها جيداً :
ادخل يابوك
دخل وقبل رأس والده :
صباح الخير يبه
ابتسم ناصر:
صباح النور .. بتمشي خلاص ؟
ياسر:
ايه يبه خالد و علي عند الباب ينتظروني
قام والده وجلس بجواره وربت كتفه:
توصل بالسلامه ياولدي ترفق بنفسك وانتبه لدراستك والله اللھ بصلاتك ترا الصلاه اساس التوفيق خلك مع اللھ في الرخا ويكون معاك في الشده .. و انتبه لدراستك ابيك ترجع لي بمعدل يرفع الرآس ما ابيهم يقولون سافر ورجع بقلة سنع
قبل رأس والده :
ابشر ماطلبت شي و أن شاء اللھ اجيب المعدل اللي يرفع رآسك وانا لآ وعدت كلمتي ما اثنيها
وقف والده واتجه للخزانه واخرج دفتر الشيكات .. مد لأبنه الشيك :
خذ هاذا الشيك والله لأزعل عليك لو عرفت انك ماصرفته
اخذه وهو يودع والده:
خيرك سابق اللھ يطول بعمرك تامر بشي قبل اطلع
ناصر:
سلامتك دربك خضر .. بس لاتنسى موضوع امك
ابتسم لوالده :
ولايهمك خل كل شي علي وانت انتبه لروحك وليارا
ناصر:
اللھ يحفظك

بعد أن خرج ياسر لم يعد بوسع ناصر الوقوف .. جلس وهو يحس بالضيق يكتم على صدره فهو بعد كل وداع مع ابنه يحظر له ذالك الشعور لكنه لا يقوم بالتعبير عن مشاعره .. يحب ابنآئه لحد الهوس يشعر انهم نعمه ارسلها للھ له ليخففو عنه عذاب السنين .. هم هاكذا نعمه ذكرها اللھ حتى في كتابه حين قال. { المآل و البنون زينة الحيآة الدنيآ } نعم المال والبنون هم زينة حياته لكن المآل من آخر اهتمآمآته بالرغم من امواله الكثيره الآ انه ليس من النوع اللذي يهتم بالمال كثيراً وأن اهتم فأنه من أجل أن يجعل ابنآئه يتمتعون بهذا الثرآء .. فتح الخزانه العلويه واخرج منها مبلغ كبير اخذه من نوره قبل يومين .. اتصل بالجمعيه الخيريه ليبلغهم أنه سيرسل هذا المبلغ على حسابهم .. ضحك بينه وبين نفسه بعد أن اغلق هاتفه ( هههههههههههه هين ياعجوز النار اذا ما فلستك وخليتك تنجلطين من القهر ما اكون ناصر .. واللي خلقني لأدفعك ثمن كل اللي سويتيه غالي )


+
+
+

خرج ياسر لعلي وخالد وبعد السلامات المتعارف عليها
ياسر:
خلاص جهزتو كل شي
تكلم خالد وهو يحرك السياره ليخرج من الفله:
ايـه كل شي جاهز اللحين بنمر امك تسلم عليهم بعدها بنروح ع المطار علطول
اسند ياسر رأسه للمقعد بعد أن اطلق تنهيده طويله :
والله اني حنيت للبنان و ايام الجامعه
علي:
حنيت للبنان والا اهل لبنان
نظر له ياسر بطرف عينه:
اقول اسكت انت يا بابا نويل مع هالأحمر اللي لابسه
شهق علي وهو ينظر لملابسه:
جعلك الحمى اللي تطيح بفراشك شهرين ترا دافع فيه اللي وراي و دوني و انت تتطنز
ياسر بعدم اهتمام:
والله ذا الصدق قسم كنك هندي يبيع زكاة عيد الفطر .. لعنبو بليسك ماتو اللي يلبسون البنطلون و التي شيرت نفس اللون وانت صاك بذا الأحمر ومستانس
علي:
اقول اسكت انت ياعمود الكهرب لاتهايط وتسوي انا اللي عندي ذوق شوف لبسك بعدين تكلم
رفع ياسر نظارته بغرور:
لا صرت ربعي يا الدآئره تكلم
كان سوف يرد لولا أن خالد صرخ:
بـــس اسكتو صدعتو راسي لعنبو بليسكم ماكنكم رياجيل كل ماتجمعتو تناقرتو كنكم بزارين
ضحك علي وياسر على كلام خالد الصحيح
علي:
ههههههههههههههههههههههههههه عادي انا ونسيبي نتناقر كيفنا
ياسر بجزع:
عوذه من هالطاري والله لو مابقى الا انت ما ازوجك اختي
علي :
ليــ
لكنه وقف للمره الثانيه على صراخ خالد:
نذر(ن) علي لو ما سكتو لأنزلكم
علي :
هي أنت مو اذا جيت بأرد تسكتني وهو تخليه يقول اللي يبي
خالد:
ولا ابي اسمع حرف انا مو ناقصكم
همس ياسر لعلي :
وش فيه اخلاقه قافله
هز علي كتفيه :
والله ما ادري من ركبني معاه وهو ينافخ علي
ياسر:
والله اكيد يوم شاف شكلك يا بابا نويل انسدت نفسه وقلبت نفسيته
علي :
عاد اللھ يا هيرتك روشان .. ترا وربي بشير الغنيم املح من خشتك
خالد:
انتو وش تتساسرون لايتناجا اثنان دون ثالثهما
ياسر:
اقول اسكت وسوق ما بقى الا السواويق يتدخلون
نظر له خالد بغضب واضح في عينه :
ما ودك تنثبر
ياسر:
ابشر طال عمرك انثبر ليش ما انثبر
لا يريد أن يطيل النقاش فهو يعرف نظرة خالد هذه عندما يكون غاضب جداً او حزين لكنه يترقب أن يجلسان بمفردهما لكي يعلم ماللذي اغضبه ..

وقفه ••••
خالد : صديق ياسر تعرف عليه بلبنان عمره 26 يدرس طب .. طيب جداً جداً جداً لكن في نفس الوقت عصبي لأبعد الحدود .. وسيم نوعاً ما طويل له عارضان خفيفه جسمه متوسط رياضي نوعاً ما ليس جداً .. ملامحه عامة مثل ملامح الأطفال فرحته وحزنه تنعكس على وجهه مثل الطفل و عيناه تنضح بالبرآئه ( بيبي فيس ) لا يملك وسامة فهد او ياسر ولكنه يملك الجذابيه اكثر منهما خصوصاً غمازاته المحفوره بشده

علي: صديقهما كذالك في لبنان عمره 23 ّدبدوب و قصير شوي خفيف دم بشكل كبير يحب ياسر كثيراً ويعتبر خالد اخيه اكثر من كونه صديقه .. لا يذكر أنه قد اغضبهم يوماً او جعلهم يتضايقون من وجوده .. فهو خفيف ضل والجميع يحبونه ..




********************************




هذه المره الرابعه اللتي يتناول بها اقراص البنادول ليخف ألم رأسه لكن دون جدوى .. ظرب مقود السياره بقوووووه و جميع خلاياه تصرخ الم و وجيعه .. نزل من سيارته و وقف امام البحر .. يعلم أنه مضى وقت طويل في الطريق لكنه يريد أن يبتعد عن كل مكان هي فيه .. نظر للبحر بوجع .. صوت تظارب امواجه يشبه كثيراً ضوضاء حياته .. جلس وهي يفرغ قارورة الماء اللتي بيده فوق رأسه يريد أن يبرد النار المشتعله في داخله لكن لا فآئده من ذلك كله فالحقيقه ظهرت امام عينيه و بأبشع صوره .. لا يزال يشتم رآئحتها في ملابسه و يسمع صراخها بأذنه و شكلها وهي تتقيأ بمجرد أن قرب منها جعله يشمئز منها اكثر .. قام وهي يشعر بجهد كبير توضأ و اتجه للقبله وبدأ يصلي قيامه وبعد أن انتهى رفع يديه للسماء ودعا ربه من كل قلبه ..
( يارب يارحمن يارحيم يا ذا العرش المجيد يافعال لما تريد ارزقني راحة بال من حيث لا احتسب .. يارب لاتحملني مالا طاقة لي به .. وارحم حالي من جور الدنيا .. ياكريم اكرمني برضاك و ارض عني .. يا رحمن ارحمني من نفسي وسوئها وارزقني حسن العمل و الذريه الصالحه والزوجه المطيعه .. يارب أن كنت قد ابتليتني فأجعلني من الصابرين يارب العالمين ) مسح بكفيه على وجهه وهو يحس براحه بعد لجوئه للخالق جل علاه عاد لسيارته يريد أن ينام حتى الصباح ثم يعود للرياض لكنه رأى شاشه هاتفه تضيئ برقم غير مسجل لديه تناوله وهو يرد:
الــــو
المتصل :
الأستاذ فهد الـ ...
فهد :
وصلت خير آمرني يآ اخوي
المتصل :
معاك مركز شرطة العليا

Broonh


اتمنى تعجبكم البارتين المتواضعين و لنا مو عد أن شاء اللھ يوم الأربعاء ببارت جديد

broonh 19-06-11 08:49 PM

ملاك الروح , كميليا بيك , غنده , مفارق ضنيني , hoouur
صدتكم يا بطات تفحطون بروايتي المهم بعد هالصيده ولا وحده فيكم تطلع بدون ما تعطيني رايها وتوقعاتها هـــع
و الا لي تفاهم معاكم << لا خافو الحين /=
ههههههههههههههه

broonh 19-06-11 09:00 PM

شدعوه عاد مافيه احد يرد =(
اجبرو بخاطري يرحم والديكم << انهيار عصبي تايم =<

عبق الرياحين 19-06-11 10:03 PM

السلام عليك ورحمه الله
الله يعطيك العافيه بارونه على البارتين
ابداااااااااااااااااع ابدااااااااااااااااااااااع
والله اني استمتعت وانا اقرا البارتين وما ودي انها خلصت

فهد
حسبي الله عليك هذا سواه والله حتى اليهود ما يسوونها خاف الله هذا بنت عمك تضربها
هالضرب
ويوم انك خايف ان جدتك تشوف ضربك لها ليه تضرب ترى ضرب المره ينقص من الرجوله
وقبل لاتتسرع بحكمك عليها تاكذمنها اول او ودها لدكتوره تفحص بس انت ما يصلح لك الا حنينوه العجوز

ساره
ياعمري انتي والله ان قلبي عورني عليك حسبي الله عليه وانتي المفروض
ماتسكتين عنه وتدافعين عن نفسك
وحنينوه لاتسلمينها فهد حاربي عشان تكسبين قلبه

روان
يالبيييييييييييييه والله انك اطيب قلب بالروايه
الله يخليك لعيالك ويبلغك فيهم
بس شفتي اخوك ولا اهتم بكلامك ورجع يضرب ساره

حنين
واله مصدق عمرك جعلك بحمله ريح تنفخ بطنك اللحين غرتي
وينك من قبل والا شفتي ساره ومتي من القهر

ياسر
ليه تحرم امك من الفرحه فيك تراها ماتستاهل الي تسويه
والمفروض صارحتها برغبتك بالزواج وهي ماراح تعارض لانها ام حنونه همها سعاده عيالها
واتوقع ابوك مثله
ناصر
ماحبيتك بالمره

بارونه اتوقع الشرطه داقه تعلمه عن القاتل الحقيقي لاخوه

موفقه يالغلا

البنت العنقليزية 19-06-11 11:33 PM

السلام عليكم كيفك
برووو اربك بخير

وه بس بارتين كبار كبار ومليئين ب الاحداث


ماقصرتي ي بعدي


<<كان المنتدى مو راضي يفتح معي
واول مافتح سيدا على روايتك
وشفت البارتين اللي يثلجون الصدر

^^


ووبالنسبة للاحداث




سارة<<<ياويل حالي عليييييييييييك
اعجبني تفكيرك ....وانك حاولتي تكسبين فهد لصفك <<
وماقلتي يخسى اتقرب منه هالمعتوه ههههههههههه


المهم وفكرتي تكونين ند لحنين

بس ياحرام اللحين فهد بدء يشك فيك
وانك كنتي بعلاقة؟؟؟؟

فماادري اتوقع مع فايز<<اذا صدق ماكنتي شريفةةةةة
ممكن مع فايز بس زواج سري<<فيلم صار ههههههههههه


لا او ممكن غلط فهد وفكر فيك الشينه وانتي نقيه وصافية مثل الثلج



واللي ب القدر يطلعه الملاس ^^






وحنين<<<كذبتي كذبه كبيرة
والله يستر من عواقبها
بس اتمنى مو لما يرجع فهد<<<<تمثلين دور الحامل
وتبلشين سارة ب تسقيط الجنين<<اقتلك ههههههههههههه





واللحين الشرطةةة اتصلووو
ممكن استجد دليل عن مقتل فايز


<<<بس انا مااشوف لآن سارة كانت بمسرح الجريمة
تصبح المجرمة
ومافي دليل ضدها..؟؟؟






وناصر ونورة

اتوقع هي سبب
الفراق بينه وبين رازان


واللحين ناصر بينتقم اشد انتقام






كومساميدا برووووووووو

ب انتظارك يوم الاربعاء بششششووووققق

broonh 20-06-11 10:47 AM

:8_4_134:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 2783609)
السلام عليك ورحمه الله
الله يعطيك العافيه بارونه على البارتين
ابداااااااااااااااااع ابدااااااااااااااااااااااع
والله اني استمتعت وانا اقرا البارتين وما ودي انها خلصت

فهد
حسبي الله عليك هذا سواه والله حتى اليهود ما يسوونها خاف الله هذا بنت عمك تضربها
هالضرب
ويوم انك خايف ان جدتك تشوف ضربك لها ليه تضرب ترى ضرب المره ينقص من الرجوله
وقبل لاتتسرع بحكمك عليها تاكذمنها اول او ودها لدكتوره تفحص بس انت ما يصلح لك الا حنينوه العجوز

ساره
ياعمري انتي والله ان قلبي عورني عليك حسبي الله عليه وانتي المفروض
ماتسكتين عنه وتدافعين عن نفسك
وحنينوه لاتسلمينها فهد حاربي عشان تكسبين قلبه

روان
يالبيييييييييييييه والله انك اطيب قلب بالروايه
الله يخليك لعيالك ويبلغك فيهم
بس شفتي اخوك ولا اهتم بكلامك ورجع يضرب ساره

حنين
واله مصدق عمرك جعلك بحمله ريح تنفخ بطنك اللحين غرتي
وينك من قبل والا شفتي ساره ومتي من القهر

ياسر
ليه تحرم امك من الفرحه فيك تراها ماتستاهل الي تسويه
والمفروض صارحتها برغبتك بالزواج وهي ماراح تعارض لانها ام حنونه همها سعاده عيالها
واتوقع ابوك مثله
ناصر
ماحبيتك بالمره

بارونه اتوقع الشرطه داقه تعلمه عن القاتل الحقيقي لاخوه

موفقه يالغلا




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسلم لي هالوجود يا عسل
والله يسعدني اعجابك بروايتي و اتمنى نقدكم قبل مدحكم فديتكم


فهد
من جد اللي يسويه فيها قوي وهو خايف على زعل جدته مو منها
و ساره صدق مو بكر يعني فهد ماجا بشي من خياله او شكه للأسف

ساره
ان شاء الله فهد يعرف حقيقتها قريب سواء كانت حقيقه حلوه او مره

رزان ** مو روان =)
هدوئها يعجبني و اتمنى ربي يعوضها ..

حنين
وهقت نفسها بكذبه هي موب قدها بس خليها تتحمل عواقبها

ياسر
اكيد له ظروفه وهو قال انه بيقول لهم بالوقت المناسب .. و ان شاء الله يتقبلون

ناصر
انا بالنسبه لي اشوفه شخصيه غامضه ومتناقضه في ننفس الوقت يعني ما يصلح نحكم عليه الحين
في البارتين الاولى ظهر لنا بشخصيه جافه و البارتين الثانيه تغيرت شخصيته
انا اقول انتظرو البارتات القادمه وشوفو شره من طيبه واحكمو على اخلاقه

الشرطه اسألو الملازم ( البنت العنقليزيه ) اكيد تعرف وش يبون فيه هههههههههههههههههههههههههههه

شاكره لك مرورك يالغلا وانتظري البارت القادم


broonh :8_4_134:

broonh 20-06-11 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية (المشاركة 2783720)
السلام عليكم كيفك
برووو اربك بخير

وه بس بارتين كبار كبار ومليئين ب الاحداث


ماقصرتي ي بعدي


<<كان المنتدى مو راضي يفتح معي
واول مافتح سيدا على روايتك
وشفت البارتين اللي يثلجون الصدر

^^


ووبالنسبة للاحداث




سارة<<<ياويل حالي عليييييييييييك
اعجبني تفكيرك ....وانك حاولتي تكسبين فهد لصفك <<
وماقلتي يخسى اتقرب منه هالمعتوه ههههههههههه


المهم وفكرتي تكونين ند لحنين

بس ياحرام اللحين فهد بدء يشك فيك
وانك كنتي بعلاقة؟؟؟؟

فماادري اتوقع مع فايز<<اذا صدق ماكنتي شريفةةةةة
ممكن مع فايز بس زواج سري<<فيلم صار ههههههههههه


لا او ممكن غلط فهد وفكر فيك الشينه وانتي نقيه وصافية مثل الثلج



واللي ب القدر يطلعه الملاس ^^






وحنين<<<كذبتي كذبه كبيرة
والله يستر من عواقبها
بس اتمنى مو لما يرجع فهد<<<<تمثلين دور الحامل
وتبلشين سارة ب تسقيط الجنين<<اقتلك ههههههههههههه





واللحين الشرطةةة اتصلووو
ممكن استجد دليل عن مقتل فايز


<<<بس انا مااشوف لآن سارة كانت بمسرح الجريمة
تصبح المجرمة
ومافي دليل ضدها..؟؟؟






وناصر ونورة

اتوقع هي سبب
الفراق بينه وبين رازان


واللحين ناصر بينتقم اشد انتقام






كومساميدا برووووووووو

ب انتظارك يوم الاربعاء بششششووووققق




هلا وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااا بملازم ليلاس
تستاهلون هالبارتين يا قلبي
يازينك نورت و اضآئت صفحتي يا فلتي << متودك تاخذين قشك =))

ساره
انا اقول لو انها هجدت كان ارحم لها من اللي شافته من فهد
فهد مو شاك متأكد وهذا شي صدق ساره مو بكر بس ليش ومتى ومين اخليها لكم انتو
يرحم والدينك وش زواج سري بالسعوديه لو قلتي مسيار كان ارحم ههههههههههههههههههههههههههههههههه


واللي ب القدر يطلعه الملاس ^^
<<<<<< وصرنا نقول حكم والله ههههههههههههههه لازم احط جنبها قلوب هالحكمه مدري ليش هههههههههههههههه
<< برا


حنين
ان شاء الله يكشفها ويسطرها هالمغروره وووووووووع
اووووما انك داهيه تصدقين عجبتني فكرة انها تتهم ساره بالتسقيط بس يالله خربتيها لو انك قايلتها لي ع الخاص ;)

الشرطه عاد هذي انتي اللي استغلي معارفك بالضباظ وشوفي ليش دقو

ناصر ونوره
انا اتوقع انكم مستحيل توصلون لقصتهم الحقيقيه هــــــــع

الله يجيب الأربعاء على خير يابعدي

broonh :8_4_134:

البنت العنقليزية 20-06-11 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broonh (المشاركة 2784091)
هلا وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااا بملازم ليلاس
تستاهلون هالبارتين يا قلبي
يازينك نورت و اضآئت صفحتي يا فلتي << متودك تاخذين قشك =))

ساره
انا اقول لو انها هجدت كان ارحم لها من اللي شافته من فهد
فهد مو شاك متأكد وهذا شي صدق ساره مو بكر بس ليش ومتى ومين اخليها لكم انتو
يرحم والدينك وش زواج سري بالسعوديه لو قلتي مسيار كان ارحم ههههههههههههههههههههههههههههههههه


واللي ب القدر يطلعه الملاس ^^
<<<<<< وصرنا نقول حكم والله ههههههههههههههه لازم احط جنبها قلوب هالحكمه مدري ليش هههههههههههههههه
<< برا


حنين
ان شاء الله يكشفها ويسطرها هالمغروره وووووووووع
اووووما انك داهيه تصدقين عجبتني فكرة انها تتهم ساره بالتسقيط بس يالله خربتيها لو انك قايلتها لي ع الخاص ;)

الشرطه عاد هذي انتي اللي استغلي معارفك بالضباظ وشوفي ليش دقو

ناصر ونوره
انا اتوقع انكم مستحيل توصلون لقصتهم الحقيقيه هــــــــع

الله يجيب الأربعاء على خير يابعدي

broonh :8_4_134:




الله يحيييني حضرة الملازم وصلت :peace::peace::peace:

تصدقي ب النسبة لسارة
حاولت اني اقول انها مظلوونة او شي من هالقبيل

بس انا ببالي جاء اول ماقرأت البارت
انوو يكون فايز اغتصبها<<او ممكن من رضاها وهي كانت تحب فايز<<ممكن كان يلعب عليها او ممكن جاد بحيه لها
لآن ردة فعلها لما شافت فايز كانت حزينةةة لموتة<<<واذا كانت مغتصبةةة مابتكون ردت فعلها مثل كذا


<<ممكن اللي قتل فايز عارف انو في شي بينه وبين سارة


او ممكن اللي صار لها اثناء فترة سجنها
ممكن احد اعتدى عليها؟؟؟؟؟<<





وفهد ليه هرب وطلع كان عرف من سارة باقي الهرجةةةةةةة<<الفضول بيقتلني هههههههه








<<بسوي اتصالاتي وبعرف سبب اتصال الشرطة هههههههههههه

سمرو 20-06-11 05:08 PM

السلام عليكم .انا جيت اكيد حتقولي انتي مين؟
انا ياطويلة العمرعضوه جديده بس اعجبك ترى........فيسي المغرور
توقعاتي يازينة الصبايا ان العجوز اللي متزوجها ناصر لهايد في فقدان ساره لعذريتها كيف ماادري .وعشان كذا ناصر يبغى ينتقم منها وبعدين ساره يمكن شافت ناصر وهو يقتل فايز اللي له علاقه كمان عشان كذا كان متستره على القاتل .......ههههه فهمتم شي

دانية العراقية 21-06-11 10:07 PM


يسلموا عزيزتي على البارتين والله يعطيكي الف عافية
حياتي طمنينا على نتيجة الامتحانات ان شاء الله زينة :f63:
طيب هسه نتكلم على احداث البارتين المفاجآت الي بيه
فهد..بصراحه احس هذا الانسان تعذب حيل ونفس الكلام
الي حجيته قبل انو انسان فاقد الحنان ويحس نفسه
وحيد ما عنده احد بهاي الدنيا بس ان شاء ساره
تملي هذا الشي رغم الصعوبات الي يشوفوها بداية حياتهم
رغم القسوه الي يعامل بيها ساره والي راح تزيد خصوصا بعد اكتشافه
انو ساره مو بنت

سارة ... عدنا مثل ينطبق عليهاتماما يكول هذا المثل
(بوجه اليتيمة غاب الكمر)يعني متصدك تطلع
من مشكله تطب با الثانية وحده العن من الثانية
بس هي اكيد مظلومه بس شلون صار هذا الشي
الله اعلم وراح نكتشفه وشكد انقهرت عليها من
فهد يضرب بيها كان يضرب برجال مو بنيه ضعيفه
ومتكدر تدافع عن نفسها
حنين... وجع وجععععع شكد اكره هيج وحده
الحقيره تكذب على فهد روحي ان شاء الله
فهد يكشف كذبك ويضربك ضرب عمر اهلك
ما شافوه ويطلقك ويرميك با الشارع امين
يا رب العالمين

ناصر ... الاخ هنا منعرفه يعني شخصية
غامضه ليش ساره تكرهه وهو ليش يكره
نوره ويريد ينتقم منها

وننتظر البارت الجاي على نار بلكي نكتشف
شوي من الغموض الي يزيد وتسلم ايدك مرة
ثانية :flowers2::flowers2:

الريم العوب 23-06-11 10:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رواية روووووووووووووووووعه تسلم يمنك على الرويه الرائع الاسلوب واسرد شي

وشي جديد من نوعه والله ايوفقك في اختبارتك وحال سارة محزان شكال الي قتال فواز اخوة ناصر وش سبب غيرة بنت ناصر من عمته وننتظرك على خير ونكتشف الاحداث معك يالغلا

وردة الزيزفون 29-06-11 06:38 PM

واو ماشاء الله رواية رهيبة ومشوقة وفيها الكثير من الاسرار والحقايق المخفية ...........وبدايتها كانت مشوقة بس لي عند ك طلب تكفين ماتقطعينها وكمليها للاخير الحين بفترة الاجازة لاتقصرين علينا بالبارتات حاولي تنسقي لنا وقت تحددين لنا فيه تنزيل البارتات


فهد


انسان متناقض جدا قاسي وحقير وظالم مع سارة مع اني ماالومه المنظر الي شافه يخلي الواحد يشك بس مين الي قتل فايز بوسط غرفته .............

فايز هل له قصة وشخصية غير معروفة ممكن تكون صدمة لنا ولاخوانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وسارة ايش علاقتها بفايز غير انها كانت قريبة منه في وقت الطفولة


ومين الشخص الي يستحق انو سارة تخفي هويته وهو قاتل فايز وكانت بتخسر عمرها لهذي الدرجة خايفة منه او عليه

فهد ليه صابر على حنينوه ومافيها شي يخليه يتحمل يصبر عليها لاجمال ولا اخلاق ولا حب ولا اطفال ليه مايتعامل معاها مثل ماسوى بسارة وايش الي يمنعه يطلقها


سارة


ليه خافية هوية القاتل وبعدين كيف مو بكر وهي ماتزوجت هل تعرضت لحادث وهي صغيرة بصراحة قاهرتني كلشي شاكتة عنه القتل وسالفتها ليه ماخبرت فهد قبل مايقرب لها ليه تخليه يشك فيها وبشرفها

والله ماعندي الا انو صار لها حادث مستحيل تكون ضيعت شرفها مع فايز او غيره احسها بنت محترمة وتخاف ربها ومتربية زين وبعدين كيف بتكسب فهد وثقته وبيصدق برأتها وهي مصرة على اخفاء اسرارها



حنين

هذي عاد اتمنى نهايتها شينة وكذبتها بتنكشف وبتخسر فهد للابد اتوقع انو الحبوب الي تاخذها بيكون لها اثر غير كذا اتمنى انو فهد ينفذ كلامه ومايقرب لها علشان لاتحمل وتنكشف بسرعة وتفارقنا وخلي عجوز بليس امها تنفعها



ناصر ونورة ورزان


ناصر محيرني بصراحة دامه يبغي رزان ليه مطلقها وهي صغيرة حرام عليه ظلمها بس احس انو بيقدر يرجعها وبيستغل بنته في هالموضوع علشان يقدر يرجعها

نوره هالحقيرة شكلها مسوية شي وماسكة على ناصر شي تبتزه فيه ماادري بس ليه بيتزوجها وهو مو طمعان بفلوسها ولا يبغي شي منها بس غرضه الانتقام اكيد هي الي كانت تكلمه في بداية البارتات


رزان حبيتها من كل قلبي انسانة طيبة عاقلة محترمة بس انظلمت بزواجها من ناصر وماعاشت حياتها مثل اي زوجة تطلقت صغيرة وانحرمت من قرب عيالها الله يعوض صبرها خير



ياسر وعنود

ياسر ليه خافي سره عن اهله وهل هو متزوجها ولا بس متملك عليها وابوها كيف رضى ومن وين يعرفها .........وايش ردة فعل اهله لما يعرفون ...........وخصوصا امه القريبة له يمكن تزعل بس لما تعرف ظروف العنود بتساعد ولدها على ابوه وتقنعه يرضى فيها


يارا

ماحبيت حقدها على امها ولا تعاملها معاها ...........والله المعين اكيد مابتقصر على انها اذا رجعت بتغثها بحركاتها وكلامها بس اتوقع بيصير شي يغيرها بشكل كلي وماادري ليه ربطها بخالد صديق اخوها


متى بتنزلي البارت الجاي لاتتأخرين علينا مانبغي ننسى الاحداث ونبغي نعرف الخفايا والاسرار ...........في انتظارك على نار لاتتأخرين

rs-ss501 29-06-11 09:48 PM




.

السلام عليكم ,,


مبدعه ,, روووووووووووووووعه ,,


بس خايفه أكثر من ضرب فهد لساره أنك ماتكملينها >__<


المهم نجي للأحداث ,,




..

فهد وساره ,,

ساره يأختي أقتليه و أرتاحي و خذي قصاص و أنت مذنبه من جد مو يتهمونك قاتله

و أنت بريئه ,, وعاد القتل بفهد حلال ,,

هذا ماعنده قلب ,, هذا وحش الصراحه ,,


وبعدين متأكده ان ساره بريئه و طاهره و أن فايز اعتقد انه وراء اللي هي فيه و اكيد كانت متزوجته سر

حسيت زواج السر منتشر عندهم من ناصر و اكيد فايز كان زوجها والا ماكانت تجرات و صرخت وبكت

ودخلت غرفته يوم هو مقتول ,,

و اكيد واحد من اخوانها وراء هالسالفه ,,


وبعدين كل هــ العذاب تفسير للحلم اللي كان يجيها بالسجن وكانت تقوم من النوم مفزوعه ولا تكمله ,,

السياف هو فهد مو السياف راعي القصاص ,,

وبعدين يقهر حنين تكلمه و كانه مو شيء و غريبه مايسوي لها ربع اللي يسويه بساره ,,

هالحنين نفسي اعرف وش مسويه لهــ الفهد حتى طلاق ماطلقها ,,

رغم اهانتها له أنها ماتبغى منه اطفال ,,

وساره لو تقتل فهد أنا معها ,,>>> تحريض على قتل والله يقهر ,,


....


ياسر وعنود ,,


وش سالفتهم للحين مو داخله براسي متزوجها سر !!

اكيد علاقتهم شرعيه من خلال كلام ابوها معه ,,

بس متأمله في ياسر انه بيوقف مع عمته ولا يكون مثل الباقين ,,

حاسه انه حنون و طيوب وشكل وراه سالفه ,,

الله يستر ليكون يعرف عن قتل فايز شيء !!



...

ناصر و رزان ,,


هالنوره وراء خراب بيت ناصر يوم بداية حياتهم وهي أكيد هالنوره اللي كانت وراء ناصر وتلاحقه

والا ناصر يترك بنت صغيره ويروح وراء حرمه اكبر عنه مستحيل باين من شخصيته انه رجال واعي

و أكيد هي اللي كانت وراه وخربت بيته و خلت رزان تطلق منه و بفلوسها اكيد هي سوت كذا ,,

بس تعجبني فيه رزان ماهي معطيه الموضوع وجه ,,

بس اكيد بترجع له و راح يكون السبب بنتها ,,

و بعدين متحمسه لرجوعها له حاسه بتوريه نجوم القايله ,,

وراح تنتقم لنفسها و أنها تركها وراح وراء وحده اشترته ,,

وعساه يأخذ الاحضر واليابس و يجلطها و تموت عجوز والقبر تحب اصغر منها ,

ولا مسويه فيها رومنسيه اللي بعمرها يسبحون و يستغفرون الموت قرب وهي حبيبي

و توقيع ع شيكات الله المستعان ,,

هذه نوره مراهقه ع كبر ,,


و رزان حبيتها و أموووووووووتــ بشخصيتها ,,

وكلامها ونصيحتها لفهد مره توحي انها بعقل يوزن بلد ولا ترضى بالظلم ,,

وحاسه أنها بتكون سبب لراحة ساره تلجىء لها ساره مع مرور الاحداث بس متى مدري

ويمكن تكون سبب و وسيط ان ساره ما تكره فهد


و يارا ,,

خسااااااااااااااااااره أنك بنت الطيبه والعسوله رزان ,,

حاسه أنها اذا قربت من امها راح يقلب كل هالكره حب و يمكن تصير تكره ابوها

انه بعدها عن امها ,,


...


حلوتي انتظركــ ع احر من الجمر ,,


روايتك فيها افقال يبغى لها مفاتيح ,,


وهالمفاتيح لا تتأخرين فيها ,,






الله يسعد ايامك بنتظاركـ ,,




اسعدك المولى حلوتي ,,



.



عشقي بدوي 29-06-11 10:06 PM

هلا وغلا الصراحة بداية حلوووة ومووفقة يعطيش العافية على البارتات الي قدمتيهم في قمة الروعة فهد قااسي مع سارة واهي مظلومة وفقدانها لعذريتها لها قصة وسالفة وراح تواجه سارة معاناة مع فهد وعقب العذاب راح يعرف فهد للحقيقة وأتوقع يطلق حنين عقب ما يكتشف الكذب الي أكذبتها عليه ومتشوقة اعرف قصة ياسر والعنود واحتمال رزان توافق على رجوعها لناصر وبليز قولي لنا في البارت الجاي سبب فقدانها لعذريتها وأتوقع ان لها سالفة في موت فايز والاحداث مترابطة ومتشابكة ومتى نزول البارت الجاي ???????

broonh 23-07-11 04:25 AM

مــــــــــــــــــرحبـــا بأحلى ليلاسيات انخلقو بالوجود
شلونكم حبيباتي وش اخباركم ؟؟


المعـــــــــــــــــــــــــــــــذره ..............

ثــــــــم

المعـــــــــــــــــــــــــــــذره .........................

تأخرت عليكم كثير بدون ما اقول لكم السبب :Taj52:

بس الله لايفجعكم بغالي خالي توفى و اظطرينا نسافر للمنطقه اللي فيها العزاء و ماعندهم بالمحافظه اللي يسكنون فيها انترنت ...

و مارجعنا بيتنا الجميل الا قبل يومين ؛)

و وصيت احبتي تدخل وتوصل لكم اعتذاري بس دخلت بدون ماتقول شي :V8Q04529::V8Q04529:

ع العموم اشتتتتتتتتتتتتتتتتقت لكككككم
و لتشجيعكم لروايتي المتواضعه

لكن عدت لكم بأحداث اقوى وبأحاول مو اكيد بسس بأحاول انزل كل يوم بارت لعيونكم


برب حبيباتي ولي عوده مع البارت الجديد :dancingmonkeyff8::peace:

سوسو فله 24-07-11 02:28 AM

الحمدلله على سلامتك ياقلبي نورتي المنتدى وقلوبنا

وعظم الله اجرك معوضين بخيرر والبقا براسك ان شاءالله

اول مره ارد عليك لاني امس اللي انتبهت على الروايه

اعذريني حبيبتي روايه تستحق القراءة نرى فيها الكثير من الغموض

ابدعتي بسردها ووضعتي كل احاسيسك فيها فوصلت لي دون عناء

لكي خالص شكري على نبض حروفك التي تتلألأ بين سطورك

واتمنى قبول انضمامي لمتابعينك وتاكدي بانني دوما ساكون متواجده بإذن الله

نجي الان للتعليق المتواضع على شخصيات الروايه




سارة: مظلومه باين من كل كلامها بس مين المذنب الرئيسي راح نعرفو بس اتمنى مايكون بعد فوات الاوان وظروف قتل فايز الغامضه اكيد بيبان الحق في يوم

فهد: فقدان الاخ والسند والعزوه موب شيء سهل صح ماعنده دليل قاطع انها ساره اللي قتلته بس في نظره هيا المذنبه والقاتله اللي تستاهل العقاب في داخله حنان وحب بس موب عارف وين يوجهه

حنين: انسانه انانيه تبي كل حقوقها وكل همها المال عمرها ماتعبت نفسها عشان تسعد فهد شجعها اعماها نسيت كما تدين تدان غيرتها من ساره طبيعيه لكل حرمه بس حنين لها هدف ورا ذا كله

رزان : كانت الاخت والام والصديقه ومازالت تجربتها مع ناصر نقدر نقول كبرت سنين عمرها بس تظل ام وقلبها مايعطيها على ضناها

ناصر: الله واعلم وش بينه وبين العجوز اللي متزوجها بس اتوقع شيء كبير ويبي ينتقم منها وش سر انه يبي رجعه رزان بعد العمر ذا كله

ياسر: زواجه من العنود يعني له الشيء الكبير وحبه لاهله نابع من شخصيته وشي فطري جبل عليه ابن ادم مابيه يظلم العنود معاه لانه كبير في نظري

الجده: زي كل جده تحب احفادها مو يقولون مااعز من الولد الا ولد الولد تصرفها فيه كثير من الحكمه وهم الخير والبركه كبار السن في اي بيت

علي وخالد: اصدقاء جمعتهم الغربه وسنوات الدراسه ومعدن الشخص يبان في الغربه اكثر اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

احمد: صديق بكل ماتعنيه الكلمه من معنى وفي الجاي بتعرف عليه اكثر خفة دمه وحلاوة روحه مخليه للاحداث طعم



واخيرا هذا تعليقي على كل الشخصيات بشكل عام واتمنى مااكون نسيت احد

ننتظر البارت الجاي غاليتي دمت بود لاعدمناك

broonh 26-07-11 12:48 AM

مرحبا صبايا ..
شدعوه مالقيت ترحيب منكم =((

ع العموم بعد ساعه تقريبا او اقل بأنزل بارت شيق مليئ بالأحداث ..
بس عاد لازم تعلقون عليه ترا احداثه اككككككككشن =)

من فهمني ملكني 26-07-11 01:25 AM

عظم الله اجرج يالغلا والله يرحم اموات المسلمين والمسلمات ويسكنهم فسيح جناته يارب

قبل فتره شدني عنوان الروايه وقرئتها بصراحه اندمجت معاها من اول بارت

ساره مظلومه واتوقع انه اخوها له يد باللي صار لها
بس شلون مو بنت وهي كانت متزوجه احس فيه وراها سر وبنكتشفه بهالبارت

فهد مايلام باللي يسويه بساره لانه يعتقد بهالطريقه بياخذ حق اخوه بس بالنهايه بيكتشف انه غلطان

طلب اخير يالغلا ياليت مايكون الخط كبير مثل اول بارتات لاني قاعده ادش من جوالي ولما اقرا يقص علي نص الكلام
يعني يكون بنفس حجم الخط اللي كتبتي فيه ردج قبل شوي
بانظارج غاليتي

لكـ وديـ ...
" من فهمني ملكني "

broonh 26-07-11 02:43 AM

البارت السادس


وصلت الطآئره مطار لبنان تحمل ثلاث قلوب متعببببه حد الوجع
صرررخ علي وهو يفتح يديه في الهواء:
يالبييييييييييييييييه يالبنان
ظربه ياسر على ظهره:
وجع فقت اذني
ضحك علي:
خلني استانس ما صدقت افتك من عماني ووجيهم القشرا
تنهد ياسر:
اسككككت بس محد بهالدنيا مرتاح
علي:
نفسسي اعرف وش فيه خالد من رجعنا من لبنان وهو مو على بعضه
ياسر:
كل واحد له هموه مافيه احد مرتاح صدقني
علي:
اوك انا بأروح اسلم على خالتي والحقكم بالشقه اوك
ياسر:
اوك
مشى ياسر للمكان اللذي يقف به خالد .. وضع يده على كتفه:
ابو وليد مشينا
نظر له خالد وعيناه تنظح بالألم:
تككفى يا ياسر ودني أي مكان الا الشقه احس حالي مخنووووووق
ابتسم ياسر بتفهم:
ابشر باللي يرضيك بس انت تعال


***********************************************

خرج من قسم الشرطه وهو يشعر ان الأرض تدور من حوله .. جميع ما سمعه كان فوق احتماله .. ركب سيارته و وضع رأسه على مقود السياره
( معقوله اللي سمعته .. مخدرااااااااااات .. ) رفع رأسه و ضمه بين يديه
( يارررررررربي ليش يصير لي كل هذا بيوم واحد .. ليتني مت ولا سمعت هالخبر يا فايز ليتننننننننننننني مت )


****************************************************

للمره الخامسه يتردد في النزول من سيارته .. ولكنه قررا اخيرا ان ينزل
لم يكن هكذا ابدا .. فهو معروف عنه انه يتخذ قراراته بسرعه وحكمه
رش من عطره المفضل ونزل من سيارته .. دخل الفله و عطره يعلن وجوده .. وطوله الفارغ دليل على هيبته .. دارت عيناه الناعستين في ارجاء الفله بحثا عنها .. لكن عيناه استقرت على جدته اللتي تجلس بالصاله امام قهوتها
<< الســـــــــــــلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته >>
التفت الجده للصوت:
هلا بالقاطع اللي ما يسأل ويقول عندي ام اسأل عنها
قبل رأسها وكلماتها تشعره بالحزن:
المعذره يالغاليه والله ما ابعدني عنك غير ظروف بيجي لك يوم وتعرفينها
الجده بعدم اقتناع:
وش هالظروف اللي تمنعك
ناصر بغموض:
كل شي بوقته حلو يمه
الجده:
يجيب الله مطر
ناصر:
يممممه
الجده وهي زعلانه:
وصممممممممه
ضحك ناصر:
ههههههههههههههههههههه شدعوه يالغاليه
الجده:
قطوع ولاتقولي وش مشلغك وفوق هذا تبيني ادللك
ناصر:
عندي لك خبر والله لو تعرفينه ان تدلليني تدليل موب صاحي
نظرت له بطرف عينها:
ماهقيت ان وراك خير بس وشو
ناصر:
ابعررررس
ظربت الجده صدرها:
تتكلم صدق ياوليدي .. بذمتك ماتشفقني ثم تهون
ناصر بجد:
الله يهديك يالغاليه هالأمور فيها مزح
فرحت الجده جدا لذلك الخبر:
ومتى العزم يمه ومنهي بنته
ناصر:
والله لو علي يمه من الحين اعرس بس عساها توافق
الجده:
وليه ماتوافق من اللي يجيها ناصر وترفض غير وحدتن عوبا
ناصر:
يمممممه اني ابي ارد رزان
الجده بعدم تصديق من شدة الفرحه:
رزين مرتك ام عيالك ؟؟ رزين بنتنا
ناصر:
هههههههههههه شفيك يمه ايه رزان ام عيالي
الجده:
ياويل حالي والله هالفرحه واجدت(ن) علي ياولدي
ناصر:
جعل ايامك كلها افراح .. بس يمه ودي تنادينها لي
الجده :
ابشر وانا امك الحين اخلي الخدامه تناديها

ذهبت الخدامه و استدعتها بعد ان اكد عليها ناصر الاتبلغها بأنه هو من يتواجد مع جدته .. فقط اخبرتها بأن هناك رجل مع جدتها يريدها

نزلت بعد ان ارتدت عبايتها ونقابها .. دخلت الصاله لتفججججججع بمن رأته جالس بجوار جدتها .. شعرت ان قدميها عاجزه عن التحرك .. لكنها لم تجعل هذا الخوف والرعشه يتعدى داخلها
سلمت وجلست بعيدا عنهم قليلا
بدأ ناصر بالحديث:
شلونك يا ام ياسر
رزان بهدوء حاولت الايظهر فيه ارتباكها:
بخير الله يطول بعمرك .. انت كيف صحتك ؟؟
ناصر:
بخير دامك بخير
صمتا جميعا ثم عاود ناصر الحديث :
يا ام ياسر انا جايك اليوم ندمان على مافات ..وابي اصحح غلطتي .. و ترجعين لبيتك وعيالك .. بالمهر اللي تبين والرضوه اللي تبين
شعرت ان هناك غصه كبيره تتجمع بحنجرتها وهي تتذكر ماحصل لها قبل سنين:
يا ابو ياسر اللي صار جرح مايبريه لامال ولا كلام .. ورجعتنا لبعض صدقني لاهي لصالحك ولا لصالحي
ارتجف قلبه من نبرة الحزن الواضحه في صوتها:
صلي ع النبي
الجده + رزان:
اللهم صلي وسلم عليه
ناصر:
لاتنسين كنا صغار ولافيه من يرشدنا بس الحين كبرنا و بيننا عيال .. وانا رجال ابي لي مره تراددني الصوت طفشت من الوحده والله ولا لقيت غيرك ابيها واشتريه تكون شريكتي
كانت سوف ترد لولا انه قاطعها وهو يقف :
ما ابي ردك الحين .. انتي فكري وردي لي خبر .. مع السلامه


*****************************************


دخل فهد منزله ليجد ساره واقفه امام المغسله تتقيأ ورأسها ملفوف بقطعة قماش بيضاء تحول لونها للأحمر من الدم .. نظرت اليه نظرات ظآئعه تبحث عن الأمان ولكنها سرعان ماكفت نظراتها عندما تذكرت كل ماحدث لها بسببه
اقترب منها ونزع القماش من على شعرها ليقف الدم بعروقه من ذلك المنظر المخيف
كدمممه كبيره باللون الأزرق يتوسطها قطع كبير ينزف .. تركها و خرج للصيدليه ليحظر المرهم و الشاش و المسكن .. وبعد ان عاد وجدها مستلقيه على السرير ووجهها اصفر شاحب.. جلس جوارها وقام بتنضيف الجرح .. استيقضت وهي تتأوه من الألم ثم همست:
فهد تعبـــ آآآآ نـ هـ .. ودني المستشفى
تكلم بقسوه:
ما ابي اسمع صوتك ومستشفى مافيه لو اشوفك تحتظرين فاهممممممممه
ساره:
فهد الله يخليك تعبااااااااااانه حددددي
ضغط بيده الللتي بها القطنه ع الجرح وهو يصر على اسنانه:
والله لو ما انطميتي لأذبحك الحين ترا انا مو ناقصك
بكت وهي تبعد يده عن رأسها:
ابشر والله لأسكت بس لاتعورني والله بمممممموت
ذبحته نظرة الترجي فهو لم يعتد ان يكون قاسيا على احد مهما كان لكن ساره هي من جعلته قاسيا .. تركها وخرج للصاله لكي يبتعد عنها بقدر الأمكان

بعد ان خرج بكت وهي تحس ان الدوار يزداد و رغبتها في التقيئ لا تتوقف


****************************************

وصلو للبحر من نصف ساعه تقريبا وخالد صامت لايتحدث
اقترب ياسر ومعه الايس كريم :
وهيدا الايس لتبرد ع ألبك حبيب ألبي
ضحك خالد بدون نفس:
ههههههههههههه مسرع مسكت معاك اللهجه
ياسر:
هههههههههههههههه .. الا وش فيك يا ابو وليد من طلعنا من السعوديه وحالك موع اجبني
تنهد خالد وهو يشخص بصره في علبة الآيس كريم اللتي امامه:
اببببد مثل كل مرررره يا ياسر .. الوالده مو راضيه تتعدل الله يهديها
ياسر:
ليش وش صار
خالد:
تذكر زوجها الاول اللي توفى
ياسر:
ايه
خالد:
تزوجته مسيار واحنا ماندري ويوم درينا ماقالت لنا غير عمره واسمه ولا قالت لنا وش عيلته والا وش اصله وفصله .. والحين بعد اكتشفنا انها متزوجه مسيار و بعد مو راضيه تقول لنا مين .. بالله عليك هذي ام .. هذي وحده المفروض يكون عندها اولاد
وضع ياسر كفه على كتف خالد :
مدررري وش اقولك يا اخوي .. ادري اللي تمر فيه مو شوي .. بس امك ماراح تتغير .. انت انتبه لأختك .. و حاول تبعدها عن امك قد ماتقدر
خالد:
والله تعبت صرت بين كل لسان .. اختي تتوقع من يبيها وامها كل يوم بحظن رجال
ياسر:
لا تقول كذا عن امك هي ما سوت غير الحلال
خالد:
أي حلال ياشيخ المفروض اللي بسنها ماتقوم من سجادتها تستغفر وتصلي و تتعبد .. لكن امي ضيعتها الفلوس والركض ورا الدنيا
ياسر:
ربك كريم يا اخوي ربك كريم
نهد خالد وهو يمسح على وجهه:
ونعم بالله



**************************************

شعرت بالقلق من ماينتظرها فهي لأول مره يعاملها ناصر بهذه الطريقه الحاده .. اتصلت بسكرتيرها الخاص للمره الألف لتتأكد انه لم يحظر لهذا اليوم
كانت على وشك الجنون لولا انه وصلها مسج يطمنها انه بخير ولكنه لن يستطيع الحظور اليوم
اتصلت بالسكرتير:
هلا حمودي
محمد شقت حلقه الابتسامه:
هلا والله بالمعزبه
نوره:
اسمع اليوم انا ماعندي شيش رايك نتقابل بالشقه
محمد:
مممممممم والله اليوم مواعيدي مزحومه
نوره بدهاء :
مجهزه لك شيك بمبلغ يجلط
محمد:
يصير خير احاول اصرف المراجعين واجي اوك
نوره بدلع ماصخ:
اووووووك انتظرك على احر من الجمر
محمد بقرف:
حبيبي انتاغلق الهاتف وبزق على الجوال:
الله يلعن ابو الحاجه اللي حدتني علييييك يالعجوز


**************************************************

استيقض فهد بعد ان نام في الصاله .. رأى ساره تقف في المطبخ وبيدها كأس ماء
نظرت اليه:
تبي اسوي لك الفطور
فهد بغرور:
ليش من متى الخدم يستشيرون
ساره بهمس ’’ من عرفت وجهك النحس ’’
فهد:
وش تقولين
ساره:
سلامتك اقول دقايق ويكون ع الطاوله
فهد:
تعالي قبل طلعي لي ملابسي وعطريها و لاخلصتي خذي ملابسي اللي علي وغسليها .. و تجهزين الفطور فاهمه
ساره بأنصياع لأوامره:
اوك
دخل يستحم وهي جلست تتحرطم ورأسها يزداد الماً ونزيفاً مع الشغل
اخرجت ملابسه وعطرتها و وضعتها له على السرير ثم وضعت له الفطور على الطاوله وانتظرته حتى ينتهي .. خرج وجلس يأكل
اسمعي ترا اليوم بأجي بدرري يعني ياويلك ياسواد ليلك لو ماكان الأكل جاهز فاهمممممه
ساره بعناد لأول مره:
لا مو فاهمه
وقف فهد بحده وهي تراجعت للخلف:
نعم وش قلتي ماسمعت
ساره:
انا تعبانه وكل ماتحركت دخت وانت مو راضي توديني المستشفى وش هالقسوه
فهد:
لا والله احلفففففي بقوه واصدق.. اسمعيني زين وحطي كلامي حلق بأذانك مستشفى مافيه تبين تدخليني بسين وجيم مع المستشفى والشرطه العبي لعبتك مع غيري يا بابا .. وخليني ارجع ولا الاقي الغدا جاهز والله لتندمين واتوقع جربتي عقابي قبل ما فيها شي لو جربتي ضعفه اليوم
شعرت بالألم والاهانه من كلامه لكن ليس لديها أي حل :
الله يحرق قلبك على غالي قول امييييييييين
دفها فهد على الأرض بقوه وخرج


***************************************

جلس بالصاله ينتظر قدومها .. لم يعد يتحمل اكثر من ذلك فهو مشتاااااااق حد الوجع .. نزلت اميرته وهي تتأنق في بنطلون سكيني جينز و توب بدون اكمام ابيض و تلف حول عنقها اشارب من اللون الأحمر .. وقفت امامه والدموع تتجمع بعينها .. اشتاقت له كثيرا لكنها تريد ان تحزم الأمر بأسرع وقت ..

اما ياسر .. وقف وكأنه يراها لأول مره .. لايريد ان يتحدث ولا يتحرك فقط يريد ان يروي عينيه من جمالها وغنجها ودلالها .. مدت يده وهي تقف بعيدا عنه قليلا .. لكنه امسك بيدها ليسحبه لحظنه ويضمها بقوووووووووووووووووووووووووووووه وهو يهمس في اذنها بعمق دافئ:
اشتقت لك يالظالمه .. اشتقت لك
ابعدت نفسها عن حظنه وهي تمسك بوجهه بين يديها:
مو حرام عليك تسير وتخليني معلجه بين السماء والارض .. مو حرام عليك تخليني بس وقت عازتط كل ماييت لبنان
قبل باطن كفيها بعمق:
افاااا يالغاليه انا اللي مخليك والا انتي اللي ماتردين على اتصالاتي
ابتعدت عنه:
هيه هيه الحين اجلب الطاوله فوق راسيه .. انا قلت لك انت لازم تشوف لنا حل .. والله مايستوي جذيه انا تعبببببببت
ياسر:
حبيبتي والله انا ابيك اليوم قبل بكره حتى اكبر دليل اني محافظ عليك ولا ابي استغلك اني للحين بس مملكين ما طلبت منك زواج الا لمى الكل يدررري بس مو الحين لأن الظروف ماتسمح بس صدقيني مابأرد السعوديه الا وانتي معاي
صدت للجهه الثانيه:
وايد قلت لي نفس الحجي بس ولا مره استوى هالحجي صج
ياسر:
يعني انا كذااااااااااااب ؟؟؟؟
العنود:
محشوم بس والله مليت طقيييييييييييييت
اقترب منها وامسك عضديها:
طفشتي مني عنودي
همست:
لا .. طفشت من وضعنا
همس وعيناها مثبته بعيناها:
اصبري شوي علشاني .. علشاني احببببببببببببك
لم تستطع ان تتحمل تلك النظرات اللتي تأسرها .. وضعت رأسها على صدره وطوقت خصره بيديها:
انا بعد احببببببببببببببك بس ما ابا اخسرك


******************************************



هذا ما استطعت كتابته اليوم ..
و لنا لقاء ببارت جديد غداً بأذن الله في مثل هذا الوقت

من فهمني ملكني 26-07-11 03:16 AM

تسلم ايدينج يالغلا بارت رائع

بصراحه عجزت افهم شخصية ناصر مره طيب ومره نذذذذذذذذذل

فهد اتوقع لما يرجع ماراح يلاقي الغدا لان ساره بتتعب وماراح تسويه
بس ياليت حبيبتي تبكرين بوقت نزول البارت شوي

وردة الزيزفون 26-07-11 03:21 AM

يسلمو على البارت الحلو ............... وعظم الله اجرك بخالك .............. اتمنى بارت بكرة يكون اطول شوي


اعتقد انو زوجة ناصر عجوز النار هي نفسها ام خالد وبتصير مشكلة كبيرة اذا انكشف امر هالزواج ..........وبعدين شهالعجوز الخايسة اذا ناصر اصغر منها ب20 سنة ومو مبين بعيونها تخونه مع سكرتيرها استغفر الله بس


وناصر الغبي كيف يبغي يرجع رزان له وهالعجوز بذمته يعني بيخرب حياته معاها قبل مايبتدي معاها من جديد



ياسر وزواجه السري اكيد مابيعدي على خير واهله ماراح يمشوها له بالساهل وامه بتزعل منه كثير



اما فهد وقسوته مع سارة جدا مؤثرة بس بعد وضع سارة محير يعني المفروض انها بنت ماسبق لها الزواج وتطلع العكس لو كانت متملكة على فايز بنقول انو دخل عليها بس الله العالم كيف فقدت عذريتها

وفهد مابيعاملها الا بقسوة الين تبتدي الحقيقة تظهر والغموض يروح ..............


في انتظار البارت القادم

broonh 26-07-11 03:51 AM

حبيبآآآتي ..

والله نفسي ارد على تعليق كل وحده فيكم ..

بس ظروفي ابدا ماتسمح لي اطول ع النت ..

فلذالك احب اشكركم جميعا واشكر حماسكم ..

و لاتنسون ان تشجيعكم هو اللي يدعمني ويخليني اتحمممس و اكتب بارتات اطول وامتع ..

دعواتكم لي تككككفون .. بعد ساعات بأطلع الجامعه ادعولي يقبلوني ..

broonh

عبق الرياحين 26-07-11 04:26 AM

صباح الخير
هلا والله وغلا الحمد لله على السلامه بارونه وعظم الله اجرك وغفر لميتكم

اعذريني يالغلا توني ادري انك جعتي حقك علي

تسلم يدينك على البارت

فهد يااالحقير جعل يدك الكسر البنت تعبانه وميته جالسه تنزف وانت مو راضي توديها المستشفى وش تنتظر
الين ماتموت خاف الله فيهااااااا صدق ما يصلح لك الا حنينوه الحقيره الي تعرف تادبك

ناااصر ياترى انت صادق بانك تبي ترجع رزااااان ومتحسف على البعد والا عندك شيء ثاني وخاصه انك انت
كبرت خااطر البنت على امهاااااا
رزاااان وافقي عشان عياالم وخاصه بنتك تراهاااا بحاجتك حتى لو مابينت لك

اتوقع ام خاااالد هي نفسهازوجه ناااصر صدق انها عجوز النار متزوجه وكبر ابو الهوووول وبعد تخون رجلهااا
مع السكرتير الله يقرفك

ياااااسر الله يستر من زواجك السري وش رااااااح يجي من ورااااه

مشكوووووره يالغلا جعلي مانحرم منك

سوسو فله 26-07-11 04:27 AM

صباحك ورد وياسمين ورضا يارب

اول شي عندي اعتراض ليش تقوين محد رد ولاانا موب ماليا عينك

الله يوفقك ويسهل امورك ويفتحها بوجهك

مشكورةعلى البارت حبيبتي احس الروايه كلها الغاز

والله وطلعت ام خالد خوي ياسر زوجة ناصر ماتستاهل تكون ام عمى تقهههههر

اتوقع فايز مات منتحر وساره مالها خص بس سالفة انه يشك في عذريتها ملخبطتني

احداث اليوم مافيها شي كثير ينرد عليه تسلمين

لاعدمناك:55:

دانية العراقية 26-07-11 02:32 PM

الحمد الله على السلامة حبيبتي وعظم الله اجرك بفقيدكم واهم شي انو انتي بخير والحمد الله ظل بالنا عليك كثير لان اختفيت فجاة وان شاء الله يقبلوك بالجامعة حبيبتي تستاهلين كل خير

البنت العنقليزية 26-07-11 05:46 PM

السلام عليكم


وعظم الله اجركم

والهم اهله الصبر والسلوان


.......................



<<معليه مااذكر كيف اصيب راس سارة بهالاصابه

وبرضووو


اللحين فهد لما طلبته الشرطة خبروه
انوو فايز متهم بقضية مخدرات<<تهريب ولا مدمن


بس شكل سارة اكشفت سره واغتصبها<<شطح خيالي لبعيد هههههههه




العنود<<ماحبيتها ابدن

نحتري التكملة بشوق

broonh 27-07-11 05:00 AM

البــارت الســــــابع

لم تستطع رزان النوم مطلقا وهي تفكر بكلام ناصر
( ياربي وش اللي خلاه يتذكرني بعد كل هالمده .. معقوله صدق انه نادم ... لو كان نادم ليش يخلي بنتي تكرهني ... وليش كان يمنعني اني اشوف عيالي .. يا الله احس راسي بينفجر من الصداع )
اغمضت عينيها وتذكرت ماحدث لها وهي صغيره
كانت مراهقه لاتهتم بشي سوى نفسها و دراستها
كانت تلعب في منزل عمها لوحدها .. دخل ناصر و وجدها منشغله بالعب:
شلووووووون روز اليوم
نظرت له بسعاده من سؤاله عنها وابتسمت بخجل:
الحمممدلله انت كيفك
ناصر:
الحمدلله .. اقول روز
رزان بنعومه:
هلا
ناصر:
شفتي عمي وابوي
رزان:
مممممم قبل شوي طلعو
ناصر:
اهااا طيب الله لايهينك صبي لي كاس شاي
قامت رزان:
اوك
ذهبت للمطبخ لتحظر الشاي و فتحت غلاية الشاي الكبيره وقبل ان تسكب له الشاي سقطت الغلايه فوقها و الماء الحار انتشر على بطنها وخصرها بكميه كبييييييره جدا
وصلت صرخاتها لناصر اللذي يجلس في الصاله .. ركض للمطبخ و وجدها مستلقيه على الأرض وتصرخ
لم يكن يعرف ماذا يجب عليه .. لكن عقله ترجم له مايجب فعله بأسرع وقت .. نزع قميصها بخفه وهي لازات تصرخ وتحاول الامتناع منه .. لكنه امسكها بقوه ورفع قميصها وهي لاتزااال تصرخ .. واثناء هذه اللحظه دخل والديهما وهما مصدومييييين بشده لما رأو
صرخ والده:
ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر
ثم انزل عقاله وبدأت ضرباته تتوالى عليه وعلى رزان :
ياقلال الحياء .. ياللي ماتستحون والله ان تندمون

................ لاتعلم ماذا حصل بعد ذلك سوى انهم اجبروها على الزواج منه .. كانت تشعر بالضيقه ليس لأنها سوف تتزوج .. بل لأنها ترى الحزن بعيني ناصر .. لاتعلم لماذا كل ذلك الحزن .. زوجوها و استمرت هي وناصر ستة شهور بلا موده او محبه .. معاملتهم لبعض مثل الأخوه .. حتى اتا ذلك اليوم الكريه .. نادى والد ناصر رزان لتجلس معه حينها فاتحها بالموضوع :
رزان يمه انتي اك ست شهور متزوجه صح يابنيتي
حركت رأسها موافقه لما يقوله
اكمل العم عبدالله:
و انتي يابنتي تأخرتي واجد ماحملتي ليش .. تونسين شي ..
خجلت من جرأة عمها معها بالكلام .. لكنها صمتت قليلا:
عمممممي كل تأخيره فيها خيره
العم عبدالله:
يابنتي المرض الخبيث كل ماله ينتشر فيني ابي اشوف عيال ولدي قبل اموت
لم ترد عليه فهي لاتعلم ماذا تقول ... التزمت الصمت وهي تشعر بألم حاد يخترق عضامها .................
............................................

عندما عاد ناصر للبيت متأخرا .. ناداه والده :
ناصر:
هلا يبه بغيت شي
اشار له بأن يجلس:
ياولدي بسألك وابيك تجاوب الصدق
ناصر:
ابشر بعزك تفضل
عبدالله:
بنت عمك مقصره معاك بشي
ناصر بنفي:
لا والله حشاها القصور يبه .. بس ليه تسأل هالسؤال ؟؟؟
عبدالله:
لكككم من اعرستو ست شهور ولا بان حمل ياوليدي
شعععععر بمثل الصقيع البارد اللذي تخلل جسده .. يعلم انه سوف يأتي يوم ليجلس هذه الجلسه مع والده .... لكن لم يكن يتصور انها قد تكون بهذه السرعه .. نظر الى عيني والده ثم تكلم بصوت حاول خفضه قدر الأمكان:
يبه هي قالت لك شي
عبداللله:
لا والله ياولدي ما جابت طاري مير انا اللي اسألك
صمت ناصر واكمل والده:
ناصر يابوك انت تعطي حرمتك حقوقها
شعر انه يختنق بشده .. يخشى ان ماسوف يقوله سيغضب والده ويتعبه .. لكن والده اكمل بأصرار :
بذمتتتتتتتك انت معطيها حقوقها
ابتلع ريقه وهمس بألم:
لـا
نهض والده بسرعه:
وش تقول ياولد ؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:
يبه الله يرحم والديك انت زوجتني بالغصب بس مايحق لك تغصبني ع البنيه
تكلم والده وهو لايرى شيئا من العصبيه:
لأنك منت برجاااااال ... اللي مايقدر يقوم بواجبات زوجته موب رجال
غضب ناصر من طعن والده في رجولته:
يبببببه لا تقول هالكلام علشان تحدني ع البنت ... وانا رجال و قادر اقوم بحقوقها وحقوق عشر حريم معاها ..
والده:
ت
تخسسسسى تكون رجال طبيعي .. انت رجال(ن) ناقص
كان والده يضغط على نفسه بهاذا الكلام لكي يثير غضب ولده ويتصرف مثل مايريد
خررررررج ناصر من عند والده والغضب يكتسيه من تلك الاتهامات الباطله اللتي جررررحته

بعد مرور ثلاث اشهر .......
انتشر خبر حمل رزان والكل كان سعيد حتى ناصر اللذي لايرغب ان تكون رزان اماً لأولاده .... فرح كثيرا .. وفرح اكثر عندما علم انهما توأمين مختلفي الجنس.......
ولدت رزان التوأمين وكانت صغيرررررره جدا لتكون ام لطفلين يحتاجان الرعايه والأهتمام ....... وعلاقته بناصر كانت مبنيه عللى الاحترام فقط
حتى جاء ذلك اليوم وهي في ايام اختبارات مرحلة ثاني ثانوي
ارقدت طفليها واعدت لها كوبا من القهوه واخذت كتبها لتدرس على انفراد و بهدوء
سمممعت صوت خفيف يصدر من الملحق الخارجي .... لم تقاوم فضولها وهي تمشي بحذر حتى اقتربت .. واتضح لها صوت انثوي رقيق:
اسمعني زين انا ابوي حلف لو ماوافقت بطيب بيغصبني
ناصر:
طيب وش اسوي ما اقدر اخطبك الحين بالذاتانتي تدرين زوجتي عندها اختبارات ولا ابي تصير مشاكل الحين
بكت وهي تشعر بالغيض:
يعني تحبها وتهتم بمصلحتها ومشاعرها اكثر مني
امسك يديها:
ياروووحي انتي والله والله والله القلب مايحب غيرك من كنت صغير وانتي عارفه هالشي ... بس ربي حط رزان بطريقي
صدت عذراء للجهه الثانيه وهي تبكي:
يعننننننننننني وش اقول لأبوي بيغصبننني وانا ابيك انت عمري ماتخيلت نفسي لغيرك
اصر بألم:
وانا والله ما ابي غيرك بس وش بأيدي وش اسوي ؟؟؟
عذراء:
لا تكذب انا كل ماتذكرت انها تتمتع بأحظانك اموت غيض
ناصر بدهشه:
والله واللي خلقني من تزوجتها مالمستها الا مررره وحده وعلشان ابوي جبرررني والا انا ودي اموت ولا المس أي وحده غيرك

......................................................
وضعت يديها على اذنيها .... لاتريد ان تسمع المزيد ..... كرامتها اصبحححت اشلاء متلاشيه بين هاذين الأثنين .... لاتستطيع الصمود اكثر من هكذا ...... فتحت الباب لتصدمهم جميعا .. ناصر بعدم تصديق:
رزااااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رزان تكلمت بقوه لاتعلم مصدرها:
طلقنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ناصر توتر قليلا:
رزان الله يهديك وش تقولين
رزان ببرود:
اقول طلقني سامع والا اعيدها بعد
ناصر في محاولة تخفيف التوتر:
رزان الله يهديك اكيد فاهمه غلط .... تبين عيالنا يتشردون امهم وابوهم كل واحد بصوب
اقتربت منه وهمست في اذنه ببرود لاذع :
سمعت وش قلت اقول طلقنـــــــــــــــــي
..................................................
منذ ذلك اليوم وناصر يشكل في حياتها ذكرى سيئه
لم يحاول يوما ارجاعها وكأنه كان ينتظر هذا الوقت من زمان
فالبدايه كان لا يمانع من ر,يتها لأبنائها ولكن قبل ثلاث سنوات منعها من رؤيتهم او مكالمتهم لأسباب مجهوله .......

*********************************************

عاد فهد من دوامه واستقبلته رأئحة الطبخ ... ابتسم بينه وبين نفسه ... (تهدد ع الفاضي)
دخل المطبخ و وجدها جالسه على الكرسي القريب من الطاوله ويداها حول رأسها و وجهها شاحب .. نظر لها فهد:
خلص الغداء
رفعت رأسها لتراه يقف متأنقنا بلباسه العسكري .. حركت رأسها وهي تشير لطاوله اللتي وضعت عليها الغداء ..
فهد:
وين لسانك اكله المياو
لم تستطيع الرد .. وقفت لتبتعد عنه فعي ليست بمزاج جيد لتقوم بالكلام معه ....
خرج لصاله وبدأ يأكل بهدوء وهو يفكر بوضع ساره اليوم .. ليست كالمعتاد .. وجهها اصفر وعيناها ذابلاتان .. حتى انها لم تتحدث معه مطلقا ........ طرد تلك الأفكار من رأسه ...
(طقاق خلها تولي ولو تموت احسسسسن والله)

ساره بات الألم يشعرها بأنها عاجزه عن الرؤيه .. وكل يوم يزداد الالم
لكنها لاتستطيع اخبار فهد بذلك لأنها تعلم ماذا سوف يكون رده
جلست على السرير و دفنت وجهها بوسادتها وهي تبكككككي من شدة الالم
اختلطت دموعها بالدم اللذي عاود النزيف من جبينها .. وبدأ صوت نحيبها يعلو اكككككثر
قام فهد من على المائده وهو يتجه للغرفه حيث يسمع نحيبها العالي المتواصل ..... فتح الباب وهو يراها مستلقيه وتكتم صوتها عنه
نادها بقلق:
سـاره
اعتدلت بسرعه وهي تمسح دموعها المختلطه بالدم :
لبيييييه
اقترب فهد منها .... و كردت فعل طبيعيه وضعت يديها على وجهها خوفا منه ..:
والله اسفه فهد اذا سويت شي غلط بسس والله تعبانه ومو قادره اتحرك
اعتصر قبضة يده من منظرها وهي خائفه منه
( أأصبحت متوحش الى هذا الحد اللذي يجعلك تخشين على نفسك مني )
نظر لها بألم ثم تكلم:
ساره وش اللي يعورك
انزلت يديها واشارت على رأسها:
رآآآآآآآسي يعورني
تتحدث مثل الطفله .. طفله يتيمه قسى عليها كثيراً .. جرعها انواع العذاب .. لكن كبريائه يمنعه ان يغير اسلوبه .. يريد ان يغمرها بحنانه لأنها يتيمه ووقعت بين يدين متوحش مثله لاكنه لايستطيع فعل ذلك ابدا

ضغط بيده على مككان الألم:
هنـــا يعورك
ساره وهي لازالت تبكي:
أيــــــــــــه يعور مرررره
اخذ المعقم وبدأ بتنظيفه جيداً ثم لف الشاش عليه:
خلاص بيخف ( ثم اردف) انا عندي انتداب ثلاث شهور وانتيب تقعدين هنا و بتجي عندك زوجة البواب حق العماره اسمها ام حسين .. ياويلك لو دريت انك تعتبين باب الشققققه .. والله ان يكون اخر يوم بحياتك .... وعلاجك خذيه كل اربع ساعات علشان يروح الألم
وقف وبدأ بجمع اغراضه و وضعا بحقيبته واستعد للخروج دون ان يكلمها او حتى يلتفت عليها ............ز لكن استوقفه صوتها المتعب:
فهــــــــــــــــــــــد
التفت اليها وبعينيه نظرة تساؤل ..... قطعت نظرة الحيره وهي تقف وتبتسم بألم:
شككككراً
اعاد فهد الكلمه بدهشه:
شكككككككراً
ساره بتعب:
ايه شكراً انك لفيت لي الجرح وتوقف النزيف
صمت وهو ينظر لها بدهشه ( نعم انا من اوقفت النزيف .. لكن انا من تسبب فيه )
لم يستطع الكلام فالموقف كان اكبر منه بكثير خرج دون ان يقول كلمه واحده حتى ....... خرج وهو يشعر ان الأرض تريد ان تنشق وتبتلعه
ايتسسبب في الآمها وجروحها وتشكرررررره ...... أي قاسي ينبض يساري .......

***************************************************

كان غاضب وهو يتحدث بهاتفه المحمول:
انا خلاص وصلت حدي وانتو تقولون اليوم الا بكره .... حرام عليكم ماصارت ثلاث سنوات اتعذب ........... طيب ومتى ان شاء الله بيشرف الأخ من روما ....... اسمعني انا صح طاوعت لعبتكم المجنونه بس شروطكم كاسره ظهري .. خلاص طفشت ........... شوف انا بأستمر هالشهور و والله ثم والله لو ماوفيتي بوعدكم لتندمون اوووك
اغلق هاتفه ونيران الغضب تسعر بصدره ... جلس يارا جواره وهي تمسح على ذراعه:
بـابـا وش فييييييك ؟؟
لانت ملامح ناصر:
شغل يا بابا لاتشيلين هم ... الا شلون جامعتك ؟؟؟؟؟
يارا:
الحممممممدلله تمام ..
ناصر:
الله يوفقك ان شاء واشوفك عروسه
ابتسمت يارا بدلال:
بسسس انا ما ابي اتزوج ابي اقعد عندك
ناصر:
لو ماشالك البيت بتشيلك العين يابنتي بس لازم تتزوجين واشوفك جمب عريسك بالفستان الابيض واشيل عيالك
ضحكت يارا:
هههههههههههه تطورت المسأله صار فيها عيال مو بس عرس
بعثر شعرها وهو يضحك:
الله يوفققققققققك ويبلغني فيك
ظمت والدها بحب:
امين يا احلى نصوري بالدنيييييييييييااا

*******************************************

دخلت ام حسين الشقه بعد ان فتحت لها ساره الباب:
السلام عليكم
ساره:
وعليكم السلام كيفك ام حسين
ام حسين وهي تنظر لساره بأعجاب:
بسم الله ماشاء الله دنتي حته من الأمر يختتتي
ابتسمت ساره بود:
مشكوره حبيبتي من ذوقك ...... تفضلي البيت بيتك
جلست ام حسين ثم نظرت لساره:
الا انتي اسمك ايه .. لا مؤاخزه انا قيت وانا مابعرفش حاقه عنك غير انك قوزة البيه
سار:
انا اسمي ساره
ام حسين:
عاشت الأسامي
ساره:
تسلممممين

مرررررررررت ثلاث ايام على كل ماحصل

نظفت ام حسين البيت وبخرته و جلست على المائده تنتظر ساره:
ياببببت ياساره .. تعالي دا الفطار حيبرد
لكن لامجيب لنداء ام حسين المتكرر .. قررت ختاماً ان تنهض وترا مايحدث بنفسها
لكنها صعقققققققت لشكل ساره وهي ساقطه على الأرض و رأسها مغرق بالدماء و وجهها اصفر وشفتيها بيضاء ...... ضربت على صدرها:
يالهوووووووووووووووووي

استيقضت ساره على اصوات الاطباء بعد ان نقلو لها دم لانهم وجدو الدم عندها 6 ........ وذلك لشدة النزيف .. عندما رأتها ام حسين وهي تفتح عينيها تكلمت بفررحه:
الحمدلله على سلامتك ياساره ..... اخس عليكي خضيتيني عليك
ابتسمت ساره:
انا وين يا ام حسين
ام حسين:
دنتي وئعتي الصبح وانا و ابو حسين اخدناك المستشفى
ساره بقلق:
المستتتتشفى ليش ؟؟؟؟
لم حسين:
اللـــــــه ازاي ليش دانتي تعبانه اوي و نألو لك دم
مدت ساره يديها بالهواء:
ام حسين ما اشوفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خبطت ام حسين جيبها:
أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

broonh 27-07-11 05:41 PM

افـــــــــــــآآ ي بنآت ..

وين الردود و التوقعآت ..

يــلآ انتظـــــــــــركم =))

ريووومه 5 27-07-11 06:45 PM

يعطيك العافيه عالبارت الروعه ياقلبي واتوقع ان فواز اعتدى على ساره وهو سكران ويارب ماتنعمي ساره تكسر الخاطر بالمره منتظره البارت على نار

البنت العنقليزية 27-07-11 07:08 PM

....
يسلمووو على البارت


ناصر ورزان
عرفنا قصتهم....
ي حرام هي برضوو تزوجته موب بكيفها
ومين عذراء؟؟؟




امممم
فهد اتوقع لما بيرجع وبيعرف انو سارة فقدت البصر
بيحس ب الذنب وانو هو السبب
وممكن بيحسن معاملته لسارة<<وخلال هالفترة
بيعرف معدنها الطيب





نحتري البارت القادم بشو

من فهمني ملكني 27-07-11 11:54 PM

تسلم ايدينج يالغلا

ساره
نووووووووووكومنتتتتتتتتتتتتتتتت مو مصدقه انها انعمت خلاص حراااااااام ماتستاهل وربي حزنتني حييييييييييل
وفهد ياخي انت معدنك طيب وتجيك ساعات تندم على تصرفاتك معاها بس شنقول بننتظر رده فعلك اذا عرفت باللي صار لسارونه اتوقع بيرد عند جدته ورزان عشان يهتمون فيها

بانتظارج غاليتي ...
خالص وديــ...
" من فهمني ملكني "

broonh 28-07-11 05:56 AM

البــارت الثـــــــــــــآمن



استيقضت ساره على اصوات الاطباء بعد ان نقلو لها دم لانهم وجدو الدم عندها 6 ........ وذلك لشدة النزيف .. عندما رأتها ام حسين وهي تفتح عينيها تكلمت بفررحه:
الحمدلله على سلامتك ياساره ..... اخس عليكي خضيتيني عليك
ابتسمت ساره:
انا وين يا ام حسين
ام حسين:
دنتي وئعتي الصبح وانا و ابو حسين اخدناك المستشفى
ساره بقلق:
المستتتتشفى ليش ؟؟؟؟
لم حسين:
اللـــــــه ازاي ليش دانتي تعبانه اوي و نألو لك دم
مدت ساره يديها بالهواء:
ام حسين ما اشوفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خبطت ام حسين جيبها:
أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رفعت الغطاء من على جسدها وهي تحاول النزول من على السرير .. وام حسين تحاول ان توقفها لكن دون جدوى ..
ام حسين:
يابت ياساره الله يخليكي اجلسي
لكن ساره لم تسمع لها وهي تقف وتترنح :
انا ما اشوووووووووف ما اشوف شي يا ام حسين (سقطت على ركبتيها وهي تبككي ) انا صرررت عمياااااء ..
دخلت الممرضات والطبيب المعالج لساره.. حملوها الممرضات و وضعوها على السرير .. تكلم الطبيب وهو يشعر بالتوجس:
مدام ساره فيه حاقه ؟؟
التفتت ساره لمكان الصوت وهي لازالت تبكي:
دكتور انا ما اشوف شي
الطبيب:
مدام ساره انتي انسانه كبيره وعائله ومؤمنه
انا عيزاك تسمعيني كويس
الظربه اللي خبطت راسك كانت وحشه اوووووي
وسببت لك نزيف كتير اووووي
وانتي تأخرتي ما قيتيش المستشفى
علشان كدا نزززززفتي كتير و احنا نألنا لك دم
لكن الظربه اتلفت بعض الأعصاب
وسببت لك عمى .. يمكن يكون مؤقت ويمكن يكون دائم
و الارجح طبعا حيكون مؤقت
وفيه علاج .. انا والدكاتره المختصين
اقتمعنا النهار ده .. و حنرسل اورائك لبرى السعوديه
ولو لئينا أي مستشفى يساعدك حنبلغك

لم تقف دموعها ابداً بل زاددددت
( كم انت قاسي يافهد .. حرمتني من الراحه
ومن فرحت البرائه .. و من السعاده ..
حرمتني حتى من اهلي .. و الان تحرمني من نظري
.. حسبي الله عليك يافهد .. حسبي الله عليك )
ما اقوى هذه الكلمه ... ايوجد اعظم او اقوى
من الله ليأخذ حقنا من عباده ..

بككككككككت حتى نامت ..لكنها لم تنم حتى قررت
ان تتغير .. لن تعود كما كانت ..
ساره الضعيفه .. المسالمه
وعدت نفسها بأن تكون قويه وشرسه
لن تسمح لفهد بأيذائها مجددا .. بل ستكون ندا قويا له
لن تخسر اكثر مما خسرت .. بل يتعود كما كانت مسبقا
ساره المرحه المليئه بالحياه ..


***************************************

رمى كتبه على الارض وهي يجلس بكسل:
اوووووووووووووووف و الله هالدكتور ودي افقع وجهه
يعاملنا كأننا اصغر عياله ..
نظر له خالد اللذي كان ينقل بعض المحاضرات بدفتره:
والله انتو قسمكم على بعضه يجيب الكأبه
خزه ياسر بطرف عينه:
اقول عن التفلسف لاتقعد تهايط علشانك دكتور
ضحك خالد:
هههههههههههه يحصل لك تخاوي دكتور
ياسر:
ياليل ما اطووووولك بدا يهايط
رفع خالد قلابي بلوزته بغرور:
يحق لي اصلا الهياط ما انخلق الا لي
راو علي يركض ناحيتهم:
الحقوووووووووووووووو
خالد وياسر بنفس الوقت :
شنووووو ؟؟؟؟؟؟
علي:
شفتو الدكتور اسامه
ياسر عرفه فورا:
ايه اللي رافع ضغطنا من شوي
علي:
عليييييييييييك نور هو
ياسر بفضول:
وش فيه عسى طاح وتكككسر
علي وهو يرقص حاجبيه:
لا حاول يتحرش ببنت بالكلام و صارخت وفضحته
ياسر:
احسسسسسسن يستاهل اللي جاه
علي وهو يكمل:
تخيل حاول يسحب لثمتها
خالد وياسر فتحو عيونهم على وسعها:
وشوووو ؟
علي:
بسسسم الله ليش تناظروني كذا
وقف ياسروهو يسحب علي:
قوم ورني الدكتور ما ابيه يفوتني شكله وهو ينطرد
ههههههههههههههههههههههههههههه
ذهب هو وعلي حيث التجمهر الكبير
اقتربا ورأو الدكتور واقف مع عميد الكليه
والفتاه واقفه بالقرب من صديقتها
ياسر استطاع ان يميز تلك الفتاه
مشى بسرعه من بين الناس حتى وقف امامها:
العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود !!!!!!!!
حين راته اختنقت بدموعها وهي تنظر لعينيه:
الحيوان شوف وش سوى فيني
وقف العميد وهو يشير للعنود ان تلحق به
دخلت مكتبه مع الدكتور ورفضو دخول ياسر
وقف امام الباب وهو يشعر انه يقف على جمر
يريد ان يدخل وينهي ذلك النقاش السخيف
لكن لم يطل انتظاره والعنود تخرج
سحبها وادخلها قاعه فاضيه ..
نزع لثنتها وهو يرى وجهها المتورم من البكاء
امسك بوجهها بين يديه:
حبيبي خلاص الدكتور وبيطردونه .. وانتي لاتكبرين السالفه
رمت رأسها على صدره وهي تبكي:
خففففت منه نظراته خوفتني يا ياسر
احتضنها بحنان:
اوووووش حبيبي ما ابيك تصيحين
منهو اصلا علشان تصيحين علشانه
بعدين شوفي شلون شكلك يععع لاصحتي
ايتعدت عنه وهي تمسح دموعها :
من زين شكلك الحين مستوي جيكره
اقترب منها وبعينيه نظرات خبث:
لا والله ......
حاولت ان تبعده عنها:
يسووووور احنا باليامعه هب بالبيت
ياسر بخبث لطيف:
هممممممممم ادري اننا بالجامعه
العنود بخجل:
انزين سير من جدامي ابا اطوف
اقترب منها اكثثثثثثثثر وهو يصمتها بقبلله ساخننننننه
مثل سخونة مشاعره ..
تركها و كان سيخرج لولا انها سحبته ووجهها يشتعل حمره:
امسسسح الروج يالفضيحححححححه
ضحك وهو يمسح الروج:
راااااح والا لسسسسى
نظرت له بغضب خجول:
هييييييه سير من جدامي ما ابا اشوفك
ضحححححك وهو يقرص خدها:
ي حببببببني للكككك


**************************************


اغلق هاتفه وهو يشعر بالضيقه تكتم على صدره
احظر احمد العشاء:
مساااء الخير
فهد:
مساء النور .. وش اللي بيدك
احمد وهو يضع العشاء على الطاوله:
والله مكتوب ع الكيسه بخط اكبر من وجهك "هـرفـي"
يعني وش بيكون بالكيس كتب !!!!!!!!
ضحك فهد:
هههههههههههههههه بس اتأكد
احمد:
اقول تعال نتعشى تروى والله بطنننني واصل حده
من الجوع دقيقه اكثر صدقني بأكلك
اخرج فهد وجبته وبدأ بأكلها:
ياخي مدررري شفيني مكتووووووم واحس بضيقه
احمد:
تعوذ من ابليس يارجال مافيه الا الخير
فهد وهو ينظر باحمد:
مدرررررري بس احس قلبي ناغزني
اهلي مايردون ابببببببد .. احرقت تلفونهم من كثر ما ادق
احمد:
يارجال تعشى وعين من الله خير ولا جاء الصباح كلمهم
يمكن الحين مشغولين او موب يم التلفون
ماتدرري وشهي ضروفهم
فهد بقلق:
الله يستتتتر بس
دق هاتفه وقفز ليحضره .. رد دون ان يرى المتصل
الـــــــــــــــــــــــوووو !!!!!!
حنين بدلع:
هاااااااااي بيبي وحشتنننني
كشر فهد:
هلا حنين شلونك
حنين:
تمام ... انت شلونك حياتي
دخل فهد الغرفه ليلعب لعبته :
بخخخخخير طبعا
حنين:
ممممممممممم ياحياتي احس منت مرتاح
فهد:
بالعككككس مرتااااااح حدي .. لحضه لحضه حنين
ابعد السماعه قليلا عنه وهو يشعر انه سينفجر
ضحكاً .. ( سوسو حبيبي تعالي اجلسي جنبي
مشتااااااق لك حدي )
كان يفعل كل هذا ليعذب حنين قليلاً مثل ماعذبته
عاد لحنين:
هلا حنين
حنين تكلمت بغيض و هي تصر على اسنانها:
مع السلاااااااااااامه
اغلق هاتفه وهو يضحححححححك بقوه حتى دمعت عيناه
من شدة الضحك
( احسسسن ياحنينوه ذوقي شوي من المراره
اللي ذقتها معاك )

اتصل برزان ولكن لم تجيب .. حول اتصاله ليارا ..
ردت عليه بعد الرنه الثانيه :
الـووو
فهد:
السلام عليكم
يارا:
هلا وعليكم السلام
فهد:
شلونك
يارا:
تمام انت كيفك ؟؟
فهد:
انتو بخير
استغربت سؤاله لكنها جاوبت باختصار:
ايه الحممممممدلله
فهد:
اوك مع السلامه
يارا:
خالو فيه شي
فهد:
لا بس اتطمن
يارا:
اوك باااااي
فهد:
باااااااااااي



*************************************



دخلت ساره شقتها وهي تمسك بيد ام حسين:
معليش يا ام حسين استحمليني لين ادل مكان كل شي
ام حسين بحنان:
اخخس عليك يختي .. محنا اخوات
ابتسمت ساره:
مشكوره فديتك .. تعالي نجلس ما ابي انام
اوصلتها للصاله وجلست بجوارها:
انا عايزه اسألك سؤال بس لا مؤاخزه هوه شويتين
تطفل في خصوصيتك
ساره:
شدعوه تفضلي اسألي
ام حسين:
هوه الباشا بيضربك ؟؟؟؟
ساره بأنكار:
لا مسستحيل يمد يده علي ...... بس ليش تساين
هالسؤال ؟؟
ام حسين:
اصل الدكتور امبارح أل ان فقسمك اصابات كتيره
اوووووي .. و باين انك متعرضه لضرب قامد اوي
ساره:
لا طبعا .. بس حادث بسيط قبل ايام وانا مارضيت
اروح المستشفى
ام حسين:
ماتخفيش يختي اديك سمعتي الدكتور آل انك
حتعملي عمليه برى
تنهدت ساره:
الله كريم

رن هاتف ام حسين ورفعته وهي تتحدث مع زوجها
ثم عادت لساره :
ياساره
ساره:
هلا
ام حسين وهي تمد لها الجوال:
الباشا عاوز يكلم حظرتك
ارتجفت ساره لكنها وعدت نفسها انها سوف تتغير
اخذت الهاتف:
الوووووو
فهد ببرود:
هلا .. كيفك
ساره:
تمام الحممممدلله دامك بعيد
فهد:
نعــــــم وش قلتي !!!!
ساره وهي تعيد ماقالت:
قلت تمام الحممدلله دامك بعيد
ضحك فهد ضحكه اغضبتها:
والله تطورتي يوم صرت بعيد ..... بسس هالتطور مابيطول
لا رديت
ساره وهي تنهي الحديث:
انا مشغوله تبي شي
غضب فهد من اسلوبها:
انتي ماتقفلين الا لما اقولك انا قفلي فاهممممه
ساره بعناد:
لا مو فاهمه واذا انت فاضي غيرك وراهم شغل
فهد وهو يشعر انه سوف يحطم الهاتف بين يديه:
حنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ساره:
انا مو حنين انا ساااااااره بس بشخصية حنين هههههههههههه
اغلق الهاتف بوجهها وهو يريد ان يراها الان ليحطمها
بين يديه ......
كانت طول المكالمه خائفه لكنها تريد ان تخبره
انها اقوى مما يتصور ......

اما عند فهد ...... فقد اشتعل غضبا وهو يرى
اسلوبها اللذي تغير معه
( طيب ياسويرررررره والله ان تندمين
وما اكون رجال لو ما خليتك تتحسفين على
كل كلمه قلتيها )


********************************

كان يجلس وحاسوبه امامه ... وكومة اوراق بجانبه
نظر لأبنته اللتي تجلس بجواره بملل:
طفشتي حبيبتي
ابتسمت يارا مجامله:
عادي بابا كمل شغلك بعدين نسولف
اغلق حاسوبه:
لا والله انتي اهم من الشغل تعالي جنبي
قامت وجلست بقربه:
شفيك هالأيام احسك مستانس
امسك يديها وهو يبتسم:
شوفي يا بابا ابي اقولك كلام وابيك تسمعينه
كويس اوك
شعرت بتوجس وهي تجيبه:
مممممممممم اوك
ناصر:
بابا انا قررت ارجع امك .. انا احتاجها وانتي تحتاجينها
وياسر يحتاجها مهما كان لازم تكون بيننا
وقفت وهي ترتجف بغضب:
كنت احتاجها بسس الحين ما ابيها
و لا ابي اشوفها ببيتنا .. تبي ترجعها
خلها ببيت جدي
سحبها بيدها لتعود للجلوس:
رورو وش هالكلام يا بابا هذي امك
مايجوز تقولين عنها كذا مهما صار
وانتي صدقيني لاعرفتيها بتحبينها
والله هي امنيتها تشوفك وتجلس معاك بس
فيه اشياء انتو مو لازم تعرفونها
صمتت وهي تحاول كتم عبرتها:
الله يوفقك اهم شي رآحتك بالدنيا
وانا ان شاء الله لا شفتك مستانس استانست
ناصر:
ايييه هذي بنتي اللي ابيها



*******************************************


دخلت رزان على جدتها بغرفتها وهي تقول:
يممممه انا قررت ورجاءً ما ابي احد يتدخل بقراري


broonh

من فهمني ملكني 28-07-11 04:39 PM

تسلم دياتكـ برونه
اما فهد شكله بيرجع وشياطينه قدامه الله يستر على سارونه منه
وسارونه اي عفيا استمري هالشكل ولا تضعفين خليه يعرف ان الله حق
ياليت يالغلا تطولين البارت شوي مايمدي نبدي الا خلص ويكون أبكر شوي

بانتظارج
" من فهمني ملكني "

وردة الزيزفون 29-07-11 12:53 AM

يسلمو يالغلا على البارت الحلو ............امممممممم العنود اتوقع انو الدكتور ماراح يسكت لها على الي صار وبتصير في خطر وياسر بيطر يرجعها معاه ويجيبها عند اهله ساعتها بتصير مشاكل كبيرة لهم


رزان اتوقع انها ترفض ترجع وهذا المفروض لانه ناصر مايستاهلها خانها وهي على ذمته والحين متزوج عجوز وتخونه يعني رجع الدين له

اما يارا ماحبيتها ابدا ولاتستاهل انها تكون بنت رزان مثل ابوها انانية ومغرورة


سارة هي الي جابت هالشي لنفسها والله من البداية ليه ماتكلمت لفهد عن الي تعرفه عن قاتل اخوه ليه تضحي بعمرها وتخسر سمعتها وحياتها .............. وحتى شرفها الله العالم كيف خسرته ............ فهد ماينلام وهي الخسرانة بالاول والتالي

وفهد زين سوى مع حنينوه وياليته يطلقها لانها مالها اي لزمة بحياته ...............وسارة اذا عاندت فهد ماراح تقدر تسافر تسوي عمليه لانو هو محرمها ومصلحتها تتطلب التعقل وبدل هالعناد الي تسويه تخبر فهد بكل الاشياء المخفية



في انتظار البارت القادم

يـــاسمين 29-07-11 01:43 PM

تسلمييين يااعمرري ع البارت الحلووو
اتوقع رزان بترجع لناصر عشان بنتها
ونااصر فيه وراه سالفه الله العالم شنهي
وسااره ياحياتي تكسر الخاطر اتوقع بتتغير مرره وحده وفهد بيندم ع الي سواه فيها

بانتظارك يالغلا ""

عبق الرياحين 30-07-11 12:14 AM

السلام عليك ورحمة الله

يعطيك العافيه بارونه على البااارت الراااائع

حسبي الله عليك يا فهيد كانك تسببت بعمى السوري بس عشااان ترضي غرورك وتتنتقم من بنت
لاحول لهااااا ولا قوه بس السوري الي خبرك المطيعه والهااديه انت ذبحتهاااا بانانيتك وقسوتك

والسوري خلك قويه لان هالزمن ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب وهالاشكال ما ينفع معهااااااا الا القوه

رزاااااان اتوقع انها ما رااح توافق ترجع لانه جرحها وخانها وصعب انها ترجع تعيد الكعاناه مره ثانيه

ومحمد توك تحس انك انت واعياالك بحاااجة رزاان وينك من قبل وينك يوم كانت تتشفق على شوفة اعيالهااا
وعقب ما كره بتنها فيهااااااااا

ويااااره يا كرهي لك في وحده ماتبي امهاااااا

العنوووووودراح يضطر ياسر انه يرجعها معه السعوديه لان بعد الي صار لها مع الدكتور بيخاف انه يتركهااا لحالهاااااا

تسلم يدينك بارونه جعلي ماخلا منك

ΑĽžαεяαђ 03-07-12 02:28 AM

تغلق وتنقل للارشيف

http://www.liilas.com/vb3/t178243.html

-

-

مشرفات القسم


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية