منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   يذكرني بك الطاووس .. (https://www.liilas.com/vb3/t147549.html)

العوق 23-08-10 10:34 PM

يذكرني بك الطاووس ..
 
يذكرني بك الطاووس

إلى من يعرفون قيمة الكلمات وإلى من يعرفون قدر الكتابة ، إليكم .,
باسم الله نبدأ فلاإله إلا هو .,
أضع بين أيديكم هذه الرواية والتي احتلت الكثير من الوقت والجهد ،,

اخترت منتداكم ومنتدى آخر وسأرى مدى حماسكم وتفاعلكم سواء هنا أو المنتدى
الآخر وسأعد من أرتاح له بروايه حصريه بعد انتهائي من هذه الرواية ..

في الوقت الحالي اكتب روايتان ولكن نبدأ بهذه الرواية وأتمنى من الجميع الاستمتاع والاستفادة .,

ولكن هنالك أمور مهمة لابد أن نقف لها :
1- روايتي باللهجة الإماراتية فمن يواجه صعوبه الرجاء إعلامي بذلك للضرورة .
2- أرجو منكن دعمي ومساندتي لإكمال هذه الرواية سواء بالتشجيع أو المتابعة .
3- الابتعاد عن شتم أو سب الشخصيات لأنه جزءا مني .
4- الرجاء عدم وضع الردود القصيرة يسلموو وغيرها .
5- سيتم تحديد موعد البارت لاحقا .
شكرا لكم من أعماق قلبي فلنبدأ

العوق 23-08-10 10:37 PM

>> 1<<

هناك في العاصمة الحبيبة حيث المباني الشاهقة والشركات المنافسة حيث يمتلكون قوم " بن زايد " أرقى الشركآت وأكبر الشركات على الإطلاق ..

دخلت وهي ترتدي العباة السوداء والشيله والغشوه كما اعتادت نظرت إلى الشركة والموظفون بنظرة احتقاار ..
توجهت إلى المصعد وضغطت على الطابق 17 طابق المدير
نزلت من المصعد وهي تتأهب لملاقته وتتذكر ما قالته لنفسها أمام المرآه وهي تحمل مظروفا بنيا دخلت للسكرتير وثم لمدير المكتب وقالت في نفسها " والله ومتعزز وعايش حياتك "

وصلت لمدير المكتب " علي "

علي : هلا ختيه أمريني نساعدج في حايه تبين شي ؟!
ردت : هيه أبا أقابل المدير صاحب الشركة .,
علي وقد ابتسم بتسامة استهزاء : تعالي عقب شهرين .
وقفت : اييييييه احترم نفسك شوف من قاعد اتكلم ..
علي ونبرة الاستهزاء اعتلت أكثر : منو يعني ؟!
أخرجت ورقة من الظرف ووضعتها بقوه أمامه وما كان لعلي إلا وقف

علي وهو مطأطأ الرأس : اسمحيلي طال عمرج اتفضلي .,
قالت : غصبا عنك أصلا
علي بإحراج : اسمحيلي وآسف واتفضلي طويل العمر يترياج .
ردت بقوه : مالت عليك أصلا بدون لا اتقول بدخل ..

فتحت باب المكتب بدون أن تطرقه وهي مستعدة لمواجهته ومستعدة ستتخلى عن كل شي عن الاحترام والعادات والتقاليد وتنساها جميعا

وفجأة وبصوت عال : أييييييييه أنتي شقايل دخلتي بأمر منو ؟!
ردت وهي تقترب من المكتب حتى وصلت له ورفعت غشوتها
أما هو انصدم من هذه الفتاة الجميله تشبه .. وقطعت أفكاره

قالت : أنا الشما محمد سالم بن زايد الــــ .....ي ردت باستهزاء عرفتني يا عمي العزيز يا هادف

هادف وبصدمة : أنتي بنت محمد ؟!!
الشما باستهزاء مبالغ : لا والله وأنا شو ارطن شو أقول يالعم بلا الاستهبال هذا ما يمشي عند الشما .
هادف وبعصبية : أنتي شو تبين أكيد أبوج مطرشنج لي يبالي الغربال في حياتي حشآآآ فكوني يا عيال محمد فكووني ما أبا حد منكم يوصلني ياخي أنا متبري منكم شو تبون أكثر عن جذيه .
الشما بألم وشموخ : تراه ما بقى من عيال محمد حد
هادف بقسوة : أحسسسن
الشما بقسوة أكبر : قبل لا اتقول أبوج مطرشنج قول أبوج وين
أبويه اتوفى يا هادف اتوفى ويالس ترمس عن موتى

هادف بصدمة : مااااات
الشما بقسوة : بسبتك مات الله يغربلك شرآ ما غربلت أبويه
هادف بصريخ : لا تدعين عليه الله يغربلج أنتي .

الشما ببرود : اسمعني يا عمي أنا يايه عسب شي واحد وبس وباخذه غصبا عنك فهمت ولا افهمك بطريقتي
هادف بنرفزة : اتهبين إلا أنتي ما بقى غيرج تفهميني

أخذت الظرووف وأخذت الأوراق ورمتها أمامه
الشما : اسمعني ترااه هالشركة شركتيه وحلالك تراه حلاليه ومالك حق فيها وباخذه بالقانون هب بتزوير يا عمي ..
هادف بصدمة : شركتج ؟!
الشما ببرود : هيه والأدله جدامك .
هادف وبسرعة أخذ الأوراق وتمعن فيها بالفعل هذه هي الأوراق الثبوتية الصحيحة التي تثبت صحت كلامها
الشما:هيه هذي الأوراق اتدل أن يدي سالم بن زايد الله يرحمه كتب حلاله لأبويه وأنته ما صدقت سرت وزورت الأوراق وهددت أبويه

هادف بضعف : والمطلوب ؟!
الشما بقوة : اترد الحلال لاصحابه .
هادف تخيل حياته من دون شركاته وحلاله وحال خصومه وهم ينقدون عليه
صد صوبها
هادف بألم : اسميعيني أنا بسويلج إللي تبينه بخلي أهلج و أمج وخوانج اتعيشيون في نعيم بس الحلال لا ما اقدر .

الشما بصوت عالي حزين ومؤلم :تسأل عن أهليه أبشرك تراه ما عندي حد أبويه ومات والسبه أنته ولحقته أمايه من القهر
وأخويه ما ادل وين الله حاطنه أخويه إللي ودر البلاد عسب ما ينذل أكثر ولا أختي إلي توفت من شهر بسبب مرضها لو عندي الحلاال جان عالجتها بس آآه منك يا عمي آآآه الظالم جزاااه عند ربي .

هادف انزل رسه وهو خجل من نفسه لا يعرف كيف استطاعت هذه الصغيرة أن تمزقه تمزيقا مؤلما موجعا .

هادف بضعف وألم : خلاص يا بنتي آمريني ألحين شو تبين .
الشما بقوة وبجرأة واستخفاف : أنا قلت حرام عمي عقب ما سواله هذه الشركات وتعب وعيز إللين ما سواهن أيي أنا واشهلن باردة امبردة .

هادف بفرح : هذا لعشم فيج يآ بنتي .., بس خبريني شو تبين .؟!
الشما ببرود : أبا راس ولدك سعيد يا بوسعيد .
.


// انتهى \\

كل ما احتاجه هو التشجيع .. دمتم بوود

*الغنج* 23-08-10 11:53 PM

مرحبا بالعوق
شحالج ختيه اربج بخير
ان شا الله تلقين التشجيع
اللي تبينه ويرضيج
صراحه بدايه قوية ومحمسه
وطلب الشما موجع شحقه
يعني تبا رقبة ولده
عسب يحس بحرقتها يعني
شكلها شخصيه قويه ظاهريا
بس احسها من داخل تنزف
بس هالشخصيه لبستها بسبب
الاحوال اللي مرت بها
وتسلمين يالعوق
ونترياج

زارا 24-08-10 07:21 AM

السلااام عليكم..
مرحبااا ملياااراات بالعوووق بليلااااس.. عليتس اسم اووووووووووف ارهااااابي>>فيس يمدح ترى..هخهخهخه

منووره ليلاااس ياعسل.. وبحوول الله وقووته تلقين كل التشجيع والاعجاب من وحووووش الردود بليلاااااس.. صدقيني انا ما ادري وين المنتدى الثااني اللي تقصدينهع بس اعضاااء ليلاااااس مالهم مثيل بالردود متى ماا اعجبتهم القصه وكاانت داااخله مزااجهم بقوووه.انتي بس عليتس الابداع والتشجيع والردود علينا>>فيس يسووي دعايه ومبادله منفعه..هخهخهخه
ايه صح نسيت اقووولتس كل عام وانتي بخير وتقبل الله منا ومنكِ صالح الاعمال.. بعد الزحمه.. واحب اقوولتس عيدتس مبااارك قبل الزحمه>>فيس جمعهم وارتاح مره وحده..هخهخهخه

القصه بااين من اوولها اكشن بين الشمااااء وعمها البواق الحرااامي هادف..
مقهووره البنيه ومحرووق دمها وقلبها على اهلها بسبب هالعم الخديه الدعله الظاالم ..الله لاايباارك فيه>>فيس دخل جوو بالقصه على طوول..هع
الحين ابي اعرف يووم فيه اوراااق ثبوووتيه تثبت حق ابو شمااا ليش مااااجااا من نفسه من سنين وطالب بهالحق بدال مايمووت بحسرته.؟؟. والا الاوراااق هذي مااطلعت الا بعد مووت الابو والابوو اصلاا مات ماعرف عن وجودها؟؟؟

وطلب الشماا من عمها راااس ولده سعيد ليش ؟؟ يعني ليش هالطلب بالذات.؟؟ هل لان سعيد مأذيهم ومغربل عيشتهم من قبل؟؟ والا مسوووي لللشماااء شي والا صار منه محاولات تحرش فيها وهي تبي تدفعه ثمن هالمحاولات.؟؟ والا سعيد هذاا يد ابووه اليمين واقرب الناااااااااااس لابووه وعشان كذااااا تبي تحرق قلب ابووه عليه مثل مااحرق قلبها على اهلها واختها واخووها اللي ماتدري وين ارضه من سماااه؟
الا صدق هالاخوو وينه فيه الحين؟؟ الاكيد انه مب ميت..طيب وين اختفى؟؟ وش اللي صاار عشان ينحاش بعمره ويترك اهله واخته برووحها بهالدنيا؟؟؟؟ ليش وصل لهالحد من الانهزااميه وقرر يشرد بعمره ويترك اخته تواجه مصيرها برووحها؟؟؟ وهل هالشي كان قبل مايتوفى ابوه واخته والا عقب؟؟؟؟ واختها وش المرض اللي ماتت منه؟؟ عسى مهوب وراااثي وبكره نشووف الشمااا مصاابه فيه؟؟؟ العوووق تحملي تعووقين قلوووبنا وتتعبينا بهالاشيااااء ترانا ناس حساااسين ومانحب المصاايب بقصصنا>>فيس بدأ يملي طلباته..هخهخهخه

العم هادف هذا يعني وش هالقلب اللي عليه مالت عليه هو وصدمته على اخووه يوم عرف انه متووفي ياازعم انه مهتم باخووه ومتأثر بموته عساه يلحقه ما ابطى..ماااخفت ياا هووويدف من الله وانت تااكل هالسنين مال حرام ببطنك وتووكله عيالك ؟؟ مااخفت من ربي وانت مااخذ حلال اخووك ومعيشه بالفقر وانت جالس تتمتع بفلوووسه عساك الفلس؟؟؟

اما شمااا بهي مليوون بالميه البطله..بس البطل منوو هل هوو سعيد؟؟؟ وهل هوو الطاوووس؟؟؟ يعني من غرووره وشووفته لحاله صااير مغروور ومتكبر مثل الطاوووس اللي نافش ريشه ومغروور بالوانه؟؟؟

ما ادري هل بتستمرين يااشماا بهالقووه طوووووووول القصه والا عمتس هالاقشر بيقدر يسووي شي وبيسحب كل شي من يدتس؟؟؟ يعني مستحيييييل يسلم لتس بهالسهووله . رجال عارف السوووق والاعيبه مستحييييييييل انه يرضخ لتس ولتهديداتس ..بس وش رااح يسوووووي عشان يلم المووضووع ماايصير فيه فضيحه تمسه وتمس سمعته التجااريه بالسووووق؟؟؟

العووووووق منوورتنا اختياااا هنيه.. تدرين العووق ترى هذي القصه اوول قصه جديده اقرااها في رمضاااااااان.. مووقفه قراااية القصص طول هالشهر بس ما ادري في قصتس شي جذبني الاسم واللهجه اللي امووت فيها وانها اماراتيه وبعدين انتس اخترتي ليلااس من دون كل المنتديات عشان تنزلينها فيه هالشي بعد حاافز لاني اقراها هنا.
بس طبعاا لااواصيتس بالاهتمام فيها من ناتاحيه الوصف والسرد والاحدااث الحلووه والاهتماام بالتفااصيل الصغيره لانه بتعطي جوووو وااقعي للقصه..

اتمنى من كل قلبي تااصلين بالقصه لبر الامان وتنهينها على خير.. واتمنى منتس انتس تهتمين فينا كقرااااء وماتملين من قله الردود لو شفتي الردود قليله لاني اشووف بما اني متاابعه للقصه استحق انتس تنزلين الاجزاء عشااني وماتملين وتقوولين مافيه الا هالبنت وش له اتعب رووحي >>فيس يخاف من هالكلام.هع .وبعد فيس شايف نفسه ويتوقع انه يستحق الاهتمام..هعين..
يعني اتمنى من كل قلبي ان كان فيه مشروووع تأخير للاجزاء وعدم التزام الله لايقووله تبلغينا من الحين عشان ناخذ احتياطنا.. وان كانت كامله ياليت تقوولين لنا عشان نسووي لها دعوات مع تأكيد من الكااتبه انها كامله.
يعني شو اقوولج ختيه نبا اهتمام>>فيس قلب على لهجة الحبااايب..وهـ بس فديت اللي حببوني فيها..

بانتظار البارت الجاي اذا الله احيانا بكل شووق فلا تتركين انتظارنا يطووول..

العوق 24-08-10 02:13 PM


لكل من وضعت بصمتها هنآ .. شكرآ من قلب ..

وبالنسبة للرواية باقي منها الفصول الأخيرة ..
إن شاء الله بنزل 5 بارتات وبعدين يحلها ألف حلال ..
تسلموون .. [ F ]

>>2<<

وقع اسم سعيد عليه وكاد أن يفقد عقله ..
هادف بعصبية ونرفزة وعينآه تحولاتا إلى الأحمر المخيف: أنتي من وين اتعرفين سعيد ها ؟! والله لو عرفت أنج قربتي من ولدي بجتلج ، كله ولا ولديه سعيد ما يخصج فيه .
الشما باستهزاء : هههههه يا بابا أصحى تراني أعرف أنه ولدك الوحيد وولدك الدلوع قلت خلني اسوي خير في عمي وأربيه من أول ويديد .
هادف فقد عقله وبصراخ أعلى : جبب جببب مابا اسمع صوتج اسمعيني سعيد ما يخصج فيه وبعدين شو تبين تذبحين ولدي إللي ما عنده غيره أونه شو أبا راس ولدك سعيد جيييه صخله هو .
الشما ببرود : كيفك يا ولدك سعيد يا اترد حلالي وانتهينا ..
هادف وبضعف : وشو المطلوب من سعيد ؟؟
الشما بشموخ : أممم بتنازل و بآخذه وبربيه من أول ويديد أبااك اتجوف ولدك يتعذب جدامك وأنته ما تقدر اتسويله شي يآ عمي .
هادف وقلبه يعتصر ألم :ليش يا الشما ليش سعيد شو ذنبه ؟
الشما بقسوة : ذنبه أنه ولدك ..
هادف بضعف : خلاص أنا بتفاهم ويآ سعيد
الشما يستهزآء : أفهم من كلامك أنك موافق أني أكون زوجة سعيد هادف سالم بن زايد ال.......ي
حطمت هذه الصغيره آماله لم تجد سوى ابنه الوحيد " سعيد " لتنتقم منه صراع بين حبه للمال وحبه لابنه صراع كبير فهذه الفتاة لا تعرف الألم والمعاناة التي أحسسنا بها لانتظار سعيد
أشاح بوجهه عنها وصمت لبرهة وهو يتخيل سعيد وهو في بطن ابنه وهو رضيع وهو وهو وهو حتى أصبح شابا يافعا وبقي ذلك المرض معه ويتألم بألم ابنه وهذه الصغيرة تريد سعيد لتقهره سعيد الذي قهرته الدنيا مرات ومرات أغمض عينيه و أمتلئت رئتاه بالهواء وزفره بقوة ..

نظر لـ الشما وعيناها الحمرواتان تغليان قهرا ..

هادف بانكسار ووجع : يا الشما كله ولا سعيد دخيلج رجيتج رجآ سعيد لا طلبي إللي تبينه .. ورفع صوته
: وبعديين أنا في شو قهرتكم في الحلال يعني لأنه رمستج هب مقنعه اتعاقبيني في ولدي الوحيد ..
الشما بدأت تفقد صوابها وبدت تنتفض غضبا: قهرت أبويه تعرف شو يعني قهرت أبويه قهرته في ولده إللي كل يوم يعايرونه خلق لله قهرته في بنته إللي اتموت جدام عينه وهب رايم يعالجها قهرته في حلاله إللي سكت عنه ويقول الله يسامحه بس أنا يا بوسعيد أسمحلي ما اسكت عن حقي وأنا ليش اضيع وقتي وياك أصلا ..
رمت الأوراق على المكتب ونهضت ورفعت أصبعها الرشيق بتهديد ..
الشما : عندك يوم واحد باجر الرد يوصلني رقميه عندك في الورقة ويلا مع السلامة يا العم ..

خرجت من المكتب وتركت خلفها شخصا مبعثرا
لا يعرف أن يتصرف كيف سيخبر ابنه كيف سيواجه
هذه المشكلة ؟!!

الشما خرجت من الشركة وهي تنتفض من الغيض ووقفت بجانبها
ولم تكد تصدق ما فعلته بعمها من أين هذه القوة ؟!

اتصلت بحمده وهي تعلم مدى حب حمده لها
صديقتها الوفية التي تقف دائما بجانبها ..

الشما : ألو حمدوووه ..
حمده وبحماس : هااا شو صااار ؟!
الشما ببرود : مآشي الحال وتغيرت نبرة صوتها فجأة
بس أنا زودت رمسة من عندي .
حمده بخوف : شو قلتي أنا أدريبج خبله ومتهورة ..,
الشما بخوف أكبر : ما أدري يتني الجرأة وقتله أبا راس ولدك سعيد ..
حمده بخووف وبعصبية : غيبة والله غبية يعني أنتي بترومين على ريال صدق مدمغة .
الشما بخوف مضاعف : أصلا ما أعرف كيف قلت جييه توني أحس بقيمة للي قلته ويا سواد ويهج يا الشم جانج تطلبين رياييل .
حمده : يلا يلا ترآني وصلت وين أنتي .؟!
الشما : هذيه ها خلاص جفتج ..

ركبت الشما السيارة وغرقت في تفكيرها وتناست وجود كل من سلطآن وأخته حمده ..
تفكر بمدى تهورها الذي قد يودي بحياتها ..
الشما بصوت هادي : وين بنرد العين ؟!
حمده : أكيد

\
/
\
نظر لنفسه في المرآه كم هو مخيف كم هو رائع ومبهر كم وكم نظر للمرآه نظر أخيره يتأكد من الغتره خرج للتو من غرفته متجها إلى أمه .
تنهد وهو يعلم أنه سيواجه أمه وكالمعتاد ستبدأ بالبكآ ..
تقدم نحوها وهو مبتسم وبشوش الوجه
سعيد بحنوه المعتاد يقبل رأس أمه : السلام عليكم يا الغالية
أم سعيد تلك المرأة التي تعبت هي وبو سعيد لإنجابه لأنها كانت تعاني من بعض الأمراض إلا أن الله قد عوضهما خيرا بسعيد بعد التعب والألم لكنها الآن تتألم لترى ابنها يتألم ويتألم بسبب ذلك المرض اللعين الذي يحرمها منه .

أم سعيد بحنان بالغ وهي تمسح على راسه : هلا بويه شحالك كيف أصبحت ؟
سعيد بارتياح وحنان : بخير دامج بخير ..
تناول يدها وهو يقبلها وما أن احست أم سعيد بقبلته حتى أنهمرت دموعها ..
سعيد بعطف وحنان بااالغ جدا: فديتج يا أمايه دموعج تنزل وسعيد عندج ؟!
أم سعيد بألم : يا بويه خلاص أن ما اتحمل كل يوم تتألم من هذا المرض اللي ما طاع يودرك ..
سعيد بنبرة مضحكة وفرحة : جفتي من كثر ما يحبني ما يودرني ..
أخرج سعيد من جيبه علبه حمراء جميله وضعها أمام والدته ووقف ليخرج

سعيد بنبرة حنونه : هذه هدية أم سعيد يا علني ما خلا منج ..
قبل راسها ويدها وخرج ..

كم أعتادت أم سعيد أن يجلب لها صغيرها هذه الهدايا مسحت دمعتها بألم وهي تقول وتتمتم في نفسها .. " الله يحفظك "

خرج سعيد وهو متأكد من ألم والديه فقد كانا يرانه أمس وهو يتلوى على فراشه ألما ووجعا كم هذا الوجع يؤلمه ألما فضيعا يقطع أحشائه ولكن الصبر يا سعيد الصبر ..

\
/
\
صدق غبية وبتمين غبية عنبوووو شو الخفه إللي في عقلج سايرة اتقول لريال أبا ولدك
الشما بتأنيب الضمير : والله يا حمدووه ما أدري شو سويت وتذكرت أباها وردت
: يالله دواه يستاهل أصلا عمي شحفان بيموت على الفلس وخليني استلم هالسعيد بعذبه في حياته أبا هادف يجوفه وينحرق قلبه شرآ ما حرق قلب أبويه
حمده بصدمة : شميم شياج ما اتوقعتج جييه باسم الله عليج انلحس عقلج ؟

الشما بألم : يعني عايبتج قعدتي عندج وفي بيت خالتيه إللي ما تبا تجوف رقعة ويهي خلاص أنا لازم افكر صح يا الحلال يا هالسعيد
وردت بقوتها وصرخت : بسسسس أنا أبا انتقم لابويه وأميه وأخواني لأأنه هادف إللي سواه هب شويه هب شويه .
.


//انتهى \\

زارا 25-08-10 02:46 AM

السلااام عليكم...
مرحباا العووق منووره للمرة الثانيه على التوالي..
وشدي الهمه ونزلي الاجزاء اللي عندتس كلهاا والله شكل القصه رووعه..

اجل سعيد طلع مريض.. ياااااا الله انك تعاافيه.. بس وش مريض فيه؟؟ ما ادري يمكن عنده الكلى؟؟؟ وبكره لاتزووجته شماا وشاافت حناانه واهتمامه بتحبه وتصير تموت فيه ويمكن بعد تتبرع له بكليتها؟؟>>فيس سووى قصه بوسط قصه..هخهخهخه
سبحان الله هادف هذا بواق الحلال تقوولين ربي يعااقبه لانه سرق اموال اخووه وتركه يعااني بدووون مايسااعده ولا يرد له الحلال بولده اللي ياالله شاافه واللي الحين مريض؟؟
اتوقع ان هادف بيطلب من ولده انه يتزوج الشما بس موو قاايل له السبب من زواجه فيها؟؟يعني ما اتووقع يقووله عن سواد وجهه وانه حراامي واوول من سرق اخووووووووووه..

وصديقه الشما حمده هذي بعد شكلها مع الشمااا بالخير والشر.. ومتفقه معها على كل شي.. بس اهم شي سلطان اخووو شماا ماايتدخل بين شما سعيد..
وبعدين ليش خالتها مب طاايقتها؟؟ هل سبق ان سلطان خطبها وهي رفضت والخاله زعلانه عشاان هالشي؟؟ والا السالفه اكبر من كذا..؟؟


العووووق مشكوووووره يااعسل وبانتظار البارت الجاي اذاا الله احيانا فلا تتأخرين علينا..

بوح قلم 25-08-10 03:34 AM

مرحبا بج ختيه بين كوكبة مبدعات ليلاس

وان شاء الله تحصلين التفاعل اللي في خاطرج

عكوشة 25-08-10 10:16 AM

أنا مصري أعمل في الإمارات وأعرف التقاليد والعادات الإماراتية ومن رأيى أن هذا الطلب مغالي فيه وأرى أنك أوضحتي من خلال سياقك للعرض أن يكفيه ما سيصيبه من إمتهان لقدره و كرامته عند تخليه عن هذه الشركات و الأموال وردها لأصحابها كما أك بدأت بالرواية من حيث الذروة وأري أنه من الصعب جدا أن تواصلي يصعيد الأحداث علي نفس المستوي من القوة والإثارة إلا لو تحول الأمر إلي معارك دامية.

شبيهة القمر 25-08-10 12:55 PM

السلام عليكم

حي الله العووق بمنتدى ليلاس ..وان شاءالله تشوفين التفاعل اللي يرضيج
يذكرني بك الطاووس ..اتوقع سعيد يقولها للشماا
واللي متأكده منه ان هالسعيد انسان طيب وحساااس ..وراح يحب الشماا
بس هي راح تكابر على حساب مشاعرهاا اللي راح تكتشف بعدين انها تحب هالسعيد لطيبته وتعامله معاهاا ..وراح تندم انها طيحت نفسهاا في شباكه بدون ماتدري ..

العوووق ..
بانتظاار باقي الاحدااث ..وياليت تخصصين يوم للتنزيل ..
وكل عام وانت الى الله اقرب ..

العوق 25-08-10 10:53 PM

مستاانسة وآيد بصرآحة على تشجيعكم ..
,,

:flowers2:
[ 3 ]

كعادته النبيلة التي أعتاد عليها كلما كانت صحته تسمح له بذلك توقفت سيارته أمام دار الأيتام كم هو حنون هذا السعيد نزل من سيارته وفتح الباب الخلفي وأخذ كيسا كبيرا توجه إلى الداخل كما اعتاد ..
وجه نظراته إلى نادية وابتسم وهو يمشي بشموخه المعهود ..
المشرفة نادية بفرح : هلا بأستاذ سعيد شحالك..
سعيد : مرحبا مرحبا بأستاذة نادية الحمدلله شحالهم العيال ؟
المشرفة نادية وابتسامتها تعلو وجهها : الحمدلله بخير كلهم بخير
سعيد باحترام : ممكن أجوفهم ..؟!
المشرفة نادية بامتنان : أكيد يا أستاذ أنته من 5 سنين وأنته ويانا وتساندنا والله ما نعرف شو انقولك .
سعيد بابتسامة : لا اتقولين جييه الحمدلله على كل شي ..
وصلا إلى القاعة وما أن فُتح الباب حتى هجم على سعيد أولاد وبنات يصل عددهم إلى 25 ..
بدأ الجميع بالتقبيل والهتاف

سعيد بفرح كبير : هلا والله بالحلوين .,
الأطفال كعادتهم وطفولتهم : مرحبا بابا هاي بابا مرحبا الساااع والكثير من التراحيب ..

توسط سعيد الأطفال وشكلو من حوله حلقه وكالعادة مرضه يمنعه من الجلوس على الأرض فجلس على الكرسي ..
سعيد بسعادة : ها حبايبي شحالكم شو مسوين ؟
ردوا الأطفال : الحمدلله .
قفز عمر وهو ابن ال7 سنوات : بابا سعيد أنا اليوم شربت حليب عشانك قلت أنه الحليب زين ..
سعيد : شاطر فديتك وأخوانك كلهم شربوا ؟
عمر بشقاوة : لا لا أصلا أنا كنت أراقب نصهم ما شربوآ .
سعيد : هههههههههههه يا الفتان أنته ..
عمر بأدب : وحليلي هذا يزاي بعد أخبرك ..
راشد ابن العشر سنوات :بابا سعيد ما عليك منه تراه يخرط ..
سعيد : حبيبي راشد ما يستوي اتقول جذيه نحن شو قلنا ..
راشد بتراجع : خلاص خلاص محد يرمس عن الثاني بشي هب زين
سعيد وهو يربت على كتفه : هههههههه زين يوم حفظت الدرس ؟
سعيد بنبرة فيها الكثير من الحماس : أنا عندي مفاجأة اتجوفون هذيج الجيسة كل واحد بيلقى هدية وعليها اسمه يلا بسرعة .
ما أن قال هذه الجملة حتى تقافز الجميع نحو الكيس
سعيد يبحث عنها أي هي صغيرته أي ذهبت ؟!
سعيد بتسآل لنادية : وينها شما ؟!
وما أن سأل حتى أحس أن هناك من يشد طرف كندورته نزل للأرض ورفعها ..
سعيد بحب : فديييييييييت الحلوين أنا توج ناشة من الرقاد يا البطة ..
شما ابنة ال3 سنوات والنصف وعت على الدنيا وهي تعتقد أن سعيد هو أباها وهو تعلق به وكأنها ابنته ..
شما وهي تفرك عينها وهي على وشك البكاء : بابا ثوووفهم ما وعوني حق الثلاة ما أحبهم أنا قلت لاذم أثلي عشان الله يحبني ليييييييث لييث ما وعوني ؟
دفنت وجهها الأثيري الجميل في صدر سعيد وهي تبكي بكاء ً مزق قلبه وأوجعه .
سعيد بحنانه المعتاد : فديتج بس حبيبي .خلاص .
رفعت شما وجهها وشهقاتها تؤلم سعيد : بابا ليش ما ألوح وياك ليش ؟!
سعيد أحس أن قلبه قد خلع : حبيبي إن شاء الله فديتج بعدين أنا دووم أييج ..
شما وهي تمسح دموعها : خلاث بابا يثتوي أثلي ألحين ..
سعيد نظر إليها بحب : هي حبيبي يصير لأنه الله قال إللي ما ينش للصلاة يصلي يوم ينش.
شما بفرح : والله ؟ بابا بتوضأ وبي أثلي هنييه عندك أوك وبحركتهما المعتادة بين سعيد وشما قامت برسم قلب في الهوا وفعل سعيد ذلك .
/
\
/
الشما لازلت في الفراش وهي تتذكر ما فعلته بعمها هادف
وتتذكر ما قالته عن ابنه سعيد ..
يا الله يا شميم معقولة معقولة هالكلام ظهر مني استغفر الله بس يستاهل يا أنا يا هادف وولده فقته هو وولده فوقه باللعنة .
دخلت حمده عليها فعلاقتهما أكثر من علاقة صداقة .
حمده وهي تحمل صحنا فيه طماطم حمراء ناضجه مقطعة لقطع عصرت ليمونا حمضا عليها والكثير من الملح كما تحبه الشما .

حمده بلهجة مضحكة : اندوج الله يخسج شقايل تاكلينه هذا ؟
الشما بفرح وقفزت من مكانها لتجلس وتتناول الصحن : فديييييييييتج ولله من الصبح في خاطريه .
حمده بطنازة : هههه لو حامل وتتوحم .
الشما اشتاطت غضبا : في عيينج يالخسفة عادي أكلة وأحبها ..
حمده وبنبرة جدية : أممم الشما خبريني شو بتسوين ألحين ؟!
الشما ببرود : عادي بترياه باجر بيتصل ..
حمده بعصبية : غبية وبالله قال ولدي وافق شو بتسوين بتودرين العين وبتسكنيين في بوظبي ؟
الشما ببرود قاتل : هيه بعذبه وبرد العين ..
حمده بغضب: جييه بشورج يا الشم ..
الشما بقوة : هيه بشوري .
حمده وبنبرة قاسية بعض الشي : وإذا طلقج ؟
الشما بعنفوان وغرور : يهبي إلا هو ما بقى إلاهذا حبيبتي أنا بشرط على عمي أنه ما يطلق وفيه حالة أنه طلق بروح المحكمة وبعطيهم الأدلة وبسحب حلالي منهم وانتهى الموضوع ..
حمده بأسى : ليش يا الشم ليش خافي الله في هالولد المسكين شو ذنبه .؟
وكعادتها ردت : لأنه ولده ..
رن هاتف الشما ونظرت إلى المتصل كم يتوق قلبها لرؤيته
كم تحبه وكم تلجأ إليه عند حاجتها ..

الشما بفرح : هلا بالغااالي هلا بقلبي وروحي ..
......: هلا شميم يا القاطعة حرام عليج اتولهت عليج ..
الشما : أنا القاطعة ولا أنته أقول عبود اصطلب لا اييك شي محترم ..
عبدالله بحنين: عبوود بعد خس الله هالويه .. أخبار هل الدار اشتقت للعين يا شميم ..
الشما بعطف : ما عليه فديتك كلها سنة وبتخلص ما عليه اتحمل ..
عبدالله بألم : والله متوله ومتلوم فيج كيف تيلسين عند قوم خالتج وربيعتج وأنا موجود .
الشما : لا يا عبدالله لا اتقول جييه إن شاء الله بترد وما عليك مني ..
عبدالله هو أخ الشما بلرضاعة فقط وليس أخاها الذي تحدثت عنه مسبقا " الغائب " .

\
/
\
شما وهي في حضن سعيد ومتعلقة به تضع راسها على صدره ويدها الصغيرتان تلعبان بوجهه
شما بطفولة : بابا ؟
سعيد بحنووه المعتاد : هلا باباتي ..
شما : بابا أنته تحبني ؟
سعيد بحب بالغ يالهذه الصغيرة لا تعرف أنها تتربع في قلبي ووجداني أحبها حبا بل أعشقها أنها طفلتي التي ربت على يدي ..
سعيد طبع قبله حب على خدها : أموت فيج يا روح أبوج ..
شما بدأت دموعها تتجمع : بابا ثلني عندك مابا أيلس هنيه ..
سعيد يكره بكائها يعلم أنها تحبه ولكن قوانين المركز الصارمة تمنعه فهي لم تبلغ الأربع سنوات ..
سعيد بحنان : بابا قلنا يوم بيستوي عمرج 4 بشلج عندي ..
مسح سعيد دموع فتاته وضحكت شما وهي تراه يمسحها كم اعتادت ..
رن هاتف سعيد في هذه اللحظة ..
الوالد يتصل بك ..

تناول هاتفه ،،
سعيد : هلا بالغالي ..
هادف " بوسعيد " : هلا بويه شحالك شو أصبحت ؟
سعيد : الحمدلله أحسن من قبل ..
هدف " بوسعيد " بألم : أبويه محتاينك اتروم اتمر عليه ..
سعيد بفرح : أكيد طال عمرك ياي الغالي..
الله يحفظك .
ودع الأطفال وبقيت شما المتشبثة فيه ..
شما بألم طفولي : بابا تعال باجر ..
سعيد نزل إليها : أوكيه غناتي كم شماني عندي ..
شما بطفولتها المعتادة : وحدة ههههههههه
ضمها سعيد وودعها ..
ركب سعيد السيارة وتفاجأ بوخزات حادة في بطنه ..
سعيد : دفن وجهه في المقود وهو يعتصر ألما ..
آآآآآآآه شو بلاني
وضع يده على بطنه ..
آآآآآآآآآآآآآه عينها بدت تدمعان من الألم .. آآآآآآه ما اقدر اتحمل آآآآآآآآآه ..

تناول هاتفه مسرعا ولازل الألم ينهش جسده ..
سعيد : ألو آآآآه .
...: سعيد بلاك باسم الله ..
سعيد : آآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه اتلاحقني يا فارس ما اقدر اتحمل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وغاب عن الوعي
..


// انتهى \\

نوف بنت نايف 26-08-10 03:33 AM

السلام عليكم
مرحبا اختي العوق بدايه رائعه لقلم واعد
بجد اشتقت للقصص الاماراتيه المميزه ولاتهون ترنيمة عشق الرائعه
بالنسبه للهجه ووووووووو لاتشلين هم قد استوعبنا خفايا اللهجهوحبيناها والبركه بالقصص والخوات الاماراتيات فيس يبوس بوحه ويرسل سلامه للمها 555
الشما ووووووووو روعهشخصيه بجد تعجبنيوقوتها بالحق ونستني بس عاد شمو مو كنك تخطبين الرجال من ابوه قويه بس بعد عجبتي خصوصا ان سعيد رجال يستاهل
وبيروح كل خريطك على الفاضي وبتورثون شيبه الهم هادف وانتو مرتاحين
سوري عوق ما اقدر ما سب هادف الحرامي اللي سرق مال اخوه
**********
دار الايتام وشما الصغيرونه اكيد لاسمها المرتبط بسم بطلتنا بيكون قصه روعه
بصراحه القصه من اولها مميزه وعاجبتني جداااااااااااا
عبد الله اخو شما من الرضاع اكيد بيكون له الفه في القادم انتظرها بشوق
طماط ماح وليمون وربي روعه فيس يحبه ويحسه شهي
^_^
انتظرك بشوق اختي العوق

زارا 26-08-10 06:44 AM

السلااام عليكم.

يااحليلهااا الشماا مسوويه نفسها قوويه وهي من تشووف سعيد وتصرفاته بترووح وطي وبتكره طاااري العين.. مع ان العيييييييين دار الزين مااتنكره واايه فديت العين واهلهاااااااااا..والله يردهم لنا سالمين يااااااااااااارب.. وهـ بس.
الحين سعيد شكله طيب مررررررررره والدليل روحاته هالسنين كلها للدار وشفنا معاملته للاولاد اللي بالدار.. بس الصراحه ماا ادري كيف طاح واحد مثل سعيد على هالدار قصدي شاب و وغني واكيد له اهتمامات ثانيهوش لقى بهالدار الا لو كاانت الداااااااااار من انشااائه... ويمكن ماااصار يتردد على الداار الا عقب مرضه...؟؟
البنيه الصغيره شماااااا .. ما ادري صرااحه مره اقووول ان يمكن يكون لهاا علااقه بالشماء بطله قصتنا.. ومراااات اقووووووووووول يمكن تكون بنت سعيد صدق وهو كان متزوج من وراااء اهله وجات هالبنت له وامها تووفت وماقدر يصااارح اهله بالحقيقه؟؟؟>>فيس مستخف والفراامل عنده متووقفه من فتره..هع
حمده صديقة الشمااء وكااتمه اسراارها ومسااعدتها الاولى صرااحه ماا اشوف لها دوور قووي بمنع صديقتها من انها ترمي نفسها بالنار.. تشجعها طوول الوقت ماا اشووفها حاولت تردها عن اللي تسوويه ..الا لما هاوشتها بزيااده الكلام الخاص بسعيد في مواجهتها لعمها..يعني الحين المفرووض تقوول لها انه حتى لو عمها واافق على شرطها لاااااااازم تشوووووووووف لها حل ثااني ..
يمكن عمها يحاول يوووصل لها ان سعيد مريض عشان ماتتزوجه؟؟بس لو كان هو اللي حبل نجاته اتووقع انه ماراح يقوول شي عن مرضه لها.. وخصوصااا ان سعيد يمكن قريبا يحتاج يساافر عشان العلاج والعلااج برا اكيييد يبي له فلووووووووووس والفلووووس خايف العم انه تاخذها الشما العروووووس..
عبدالله اخو الشمااااء متى بيطلع ؟؟ ووش بيكون دوووره؟؟
وفاارس صديق سعيد بعد اتووقع يكون له دووور قوووي بالقصه .
مشكووره العوق وبانتظار باقي الاحداث اذاا الله احيانا بكل شوووق ..

شبيهة القمر 28-08-10 09:26 AM

السلام عليكم

هلا بالعووووق ..القصه كل يوم تستوي حماااس ..خاطري اشوف هالشماا اذا شافت سعيد الحنون ..من الحين انا متأكده انها من تشوف تعامله الطيب معاها او مع اللي حوله راح تنسى سالفه الانتقاام والشركاات وكل شي ..
بس اللي اتوقعه انها راح تحاول تترك سعيد مو كره فيه الا كره في نفسهاا ولأفكارها السوداء اللي خلتهاا تفكر انها تنتقم منه ..خاصه لما تعرف بسالفه مرضه .

الشماء الصغيره ..؟؟؟ اتوقع ان سعيد هو اللي سماهاا شماا من يوم جت للدار ..على بنت عمه او انه من شافهاا تذكر بنت عمه شماا يومها صغيره ؟؟؟؟ واتوقع انه راح ياخذهاا بعد مايتزوج ...؟؟بس الشما الكبيره راح تسويهاا مشكله وتتهمه انه متزوج وماقاال لأحد ..لاني اتوقع انه ماراح يقول لأحد عن سالفه الدار وروحته له ..كنوع من الصدقه ..

العوووق ...بانتظاار اليوم اللي يجمع الشماا بسعيد ..وايش راح تسووي فيه ؟؟؟
لاتتأخرين عليناا ..
همسه ..
تراني مثل ماماتي (زارا ) هذي اول قصه اتابعها برمضاان ..هههه من شفنا رمسه اهل العين رحناا في خرايطهاا ههههه ..>>الله يردهم سالمين يارب..

العوق 28-08-10 02:31 PM

[ 4 ]

فارس فقد عقله سعيد هو صديقه المقرب منه بل أخاه سمع تألمه ووجعه من ذلك المرض الذي ينهش جسده ..

آآآه منك يا سعيييد أكيد معاند حسبي الله ونعم الوكيل وين ممكن يكوون وين ..
الكوفي ، البيت ، الصالة الرياضية ، البحر ، وووين وووين ؟!!
مشى مسرعا نحو سيارته وهو خائف على صديقه ..

أممم وين وين ممكن ألقاااه استغفرالله ..!!
هيه صح ماشي غير الدار ..
اتجه مسرعا نحو ذلك المكان ومؤشر السيارة 100 -120-140 -160 ...200 .
لم يأبه بالسرعة ولم يهتم وصل ووجد سيارة سعيد نزل مسرعا نحوها ..
فتح الباب ..
سعيد غائب عن الوعي راسه على السكان ويده على بطنه ..
فارس بخووف : سعيييييييييد سعيييد ..
سعيد بألم وجع يئن ويئن ..
فارس نقله إلى الكرسي وركب مكانه وبسررررررررعة إلى المستشفى ..
\
/
\
هادف بخووف : الله يستر كيف بقول لسعيد هالمشكلة والله خايف عليه
ناصر بطمأنينة : ليش يا هادف أصلا سعيد ما بيمانع .
هادف بحب : فديت سعيد ..
رد بخوف : بس خايف عليه ولله خايف هذي تبا تنتقم .
ناصر : ههههههههههههههه وأنته مصدق هلخبلة ما عليك من رمستها يعني أنته بتخلي هالحلال حقها يوزها اياه شهر وخله يطلقها و أمورك طيبة . الله يهديك يا هادف جان هاي إللي ما ظهرت من البيضة تغلبك
هادف بألم : وومرضه أخافه اتزيده ..
ناصر بحزم : سعيد ريال وبيتحمل ما عليك منه ..

\
/
\

فارس بخووف : ها دكتور بشر ؟!
الدكتور : بصراحة حالته بدت تسوء وأنا ما اقدر اسوي شي ..
فارس بخووف أكبر : يعني شو يحتاي يسافر ؟!
الدكتور : هذا شي راجع لكم بس علاجه هنيه وهناك واحد .. وأفضل يتم هنيه عشان ما يرهق نفسه ..

فارس بألم ووجع : أقدر أجوفه ..
الدكتور : هيه اتفضل ..

دخل فارس ووجد صديقه مستلقي مغمض العينين متعب جدا.
تقدم منه ..
فارس بعتب : ليش يا سعيد ليش ؟؟
سعيد بألم : دخيييلك يا فارس لا تقعد اتعاتبني أكثر ..
فارس بغضب : محد يدري أنك وصلت لهالمرحلة غيري أنته صاحي تبا اتموت .
سعيد بحزم : لأعمار بيد الله ..
فارس: بهدوء والنعم بالله .. بس بعد لازم اتخبر أهلك
سعيد بألم ووجع كبيير : يعني هم ما يدرون هذي حالتهم تدري أمايه كل يوم اتصيح وهاي حالتها .. وأبويه دووم يحاتي وهالك عمره .
سعيد وهو يتذكر : أوووه صح أبويه يباني وأنا هنيه ..
فارس : الدكتور قال عقب 24 ساعة بتظهر ..
سعيد : أووووف ..
فارس بجد: أنا ساير اتصل بأبوك ..
سعيد برجآء : لا.. دخيلك
فارس بغضب : اسكت أحسن ..
\
/
\
هادف : هلا .. شووووو ؟!! في المستشفى .. خلاص بيكم ألحين ..
ناصر بخوف : شو منو في المستشفى ..؟
هادف بألم : منو غير سعيد ..
ناصر : الله يقومه بالسلامة يلا سرينا ..
\
/
\
أممم لازم اتصل به وأفهمه أني جاده لازم اتصل ما عليه من حد ..
عنده يوم واحد .. خلني اتصلبه ..
حمده بعصبية : أنتي اتخبلتي بدق للريال وبتقوله وافق ولدك ؟ والله أنج خبلة .. بلاج جييه ما أحيدج مضيعة المذهب ..
الشما ببرود : دواه محد قاله يستوي حرامي ..
واتصلت ..
\
/
\
في نفس الأثناء وصل هادف وناصر المستشفى وها هو هادف يجلس بقرب ابنه الوحيد سعيد ..
هادف بألم : يا بويه ليييش ما اطيعني خلنا نسفرك .. والله قلبي يحترق عليك ..
سعيد أمسك بيد أباه : لا اتخاف يا بويه ربك كريم ..
ابتسم هادف وهو يعرف نقاء وبيضاء قلب سعيد ..وتذكر الشما التي تريد أن تحطم هذا الإنسان الرائع ..
سعيد بنرفزة : استغفررر الله ما صليت المغرب .. فاتتني ..
فارس : يلا بساعدك تدخل الحمام ..
وفجأة رن الهاتف ..
سعيد : أبويه رد ..
هادف بإهمال : رقم غريب ما اعرفه .
سعيد تناول الهاتف : أنا برد ..

سعيد : ألو ..؟!



// انتهى \\

لكل المتابعين ..
أرفع لكم القبعة ..

أتمنى اجوف تفاعل أكبر ..
><:

لاهنتوآ الغوالي

نوف بنت نايف 28-08-10 08:35 PM

السلام عليكم
هلاااااااااااااا والله باختي العوق
اولا البارت صغنونوما شفى نار شوقي لمعرفته الاحداث
ناصر كنه شخصيه جديده وش سالفته ليكون شيطان الانس اللي خرب عقل هادف وقوى نزعة الشر عنده وخلاه يسرق اخوه
سعيد واضح لي ان مرضه يمكن فشل كلوي بس المشكله من وين يجيبو له كليه هل في متبرع والا المتبرعه الوحيده شمووووووو ^_*
**************
شماء ويرد ليها سعيد هل بتضيع علومها مع صوته الغاوي والا بتزاعق ووين ولدك سعيد ابيه يعرس علي فيس يحرك راسه يمين وشمال ويقول شكل البنت ضيعت المذهب (فيس نقوود )
**************
يسلمو العوق انتظر الجاي

زارا 29-08-10 06:54 AM

السلام عليكم..

يااااااحيااتي يااسعيد شكله مريض ومرضه بمراحل متقدمه.. يعني اللي واضح انه فيه كلى بس من اللي بيتبرع له بالكليه؟؟؟ اتوقع الشمااااااا بس بعد ماتتزوجه وتشوووف انها بزواجها منه تغربلت وهي اللي تبيه هو اللي يتغربل.
سعيد: ماتشووف شر الغالي ..طهور ان شااء الله.. بحول اللي ماتنام عينه بكره يعافيك الله وتاخذ كلية الشماا وترد حياتك مثل اوول واحسن.. بس قلي ليش ماتبي تتعالج ؟؟ يعني حرام امك هالمسكينه مالها الا انت وتغربل بروحك جي.. عالج اخووويه عالج عسب تتهنى امك وترتاح>>فيس ينصحه..
فارس ..يحلييييييييييلك شكله والله الصديق اللي وقت الضيق وعارف بامر الدااار .. بس هل انت الوحيد اللي عارف بامرها والا فيه غيرك.. ما ادري ليش حاسه ان موضوع الدار موضوع سري ومايدري احد ان سعيد له علاقة بهالدار.. ؟؟
الشما: عيييييييييييب عيييييييييييييب عليتس هاللي تسووينه ..كانتس وحده مشفوحه على الزواج.. بس والله مووقف خطير هاللي صااار ؟ اجل بتسمعين صوووت سعيد؟؟ امممممممم صراحه ما ادري وش ممكن يصير؟؟ بس يمكن لما تعرفين انه سعيد تقوولين له هااه شو رايك بالموضوع اللي قالك ابوك عليه موافق تتزوجني والا ابوك يرجع لتحت الصفر..؟؟ اما لوو تسووين كذا بانتي حرمه مدري شلوون؟؟بس اكييييييد انتس بتكونين فوق كل التوقعات..هخهخهخهخه

العوووق .. ترى البارت صغيرووون فيري متش.. يعني البارت الجاااي ياليت يكون اطووول من كذا مب من نبدأ نقرأ رقم البارت الا حنا على طوووووووووول نقرأ انتهى.لاااعيوووني لااا نبي بارت يسوووى ان الواحد يسرق اللاب عشانه..هخهخهخهخه
ايه صدق العوووق يعني يااقلبي انتي تبين ردود اكثر ..بس لازم تراعين ان النااس في رمضان مايقرون قصص وترى لووو ما هالقصه امااراتيه بعد كان ماا قريتها بس لعيوون الحباااايب وعلى قوولة حبيبة قلبي بنتي الباره النووري .شبيهة القمر ..لو ماا لهجة اهل العين اللي من قريناها وحنا رحنا بخرايطها كان القصه نمرها مرور الكرام.. وغير كذا ياليت تعقبين على الردود ونشووف توقعاتنا صائبه والا من جنبها..هخهخهخهخه
يله فووتك بعافيه دلوئتي ومنتزراكي لما تقيبي البارت القاي بازن الله >>فيس بيرقد..هع

بنت المطــر 05-09-10 06:43 AM

العوق بدايه جدا قويه اهنيس عليها
الشما مسويه نفسها شديده وهي مضطره لها الشده عشان تاخذ حقها
ابوسعيد هادف لا بد للظالم من يوم يحاسب فيه
سعيد قلب حنون عجبني بحبه لليتامى وذاتا شما الصغيرونه

ابي اعرف طبيعة مرض سعيد وعلاقته بالطفله شما ورايه بزواجه من الشما

تقبلي ودي

jojo16 07-09-10 12:38 AM

Marehhh nice kamleeha
O 7ddedy yom lekel part

بوح قلم 08-09-10 10:27 PM

تسلمين حبيبتي << الفيس راااعي الورود

بداايه مشوقه وموفقه حبيبتي

الشما

احلفي بس.. قولي والله<< فيس مصدوم.. بلاج ضيعتي المذهب ورحتي تخطبين لعمرج<< فيس عيونه طالعه.. تتحرين عمج بيحلف عليج وبيقول لج ابدن شلي الشركة باللي فيها.. وابعدي عن ولديه<< فيس يهز راسه.. والله انج ورطتي عمرج ويلستس<< فيس يستمر بهز راسه

بو سعيد

بترمس ولدك.. يعني تبدي البيزات على ولدك<< فيس يهز راسه من بدايه الرد

سعيد

سلامات ما تجووف شر<< فيس يتحمد له بالسلامة ويسجله في اللسته<< فيس حن لايام اللسته.. شكلك طيب وحبووب وبتيب راس الشما<< فيس يتوقع

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود



http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

ΑĽžαεяαђ 08-04-11 06:35 AM

قصة مهملة

تنقل للارشيف


.

.


مشرفات القسم


الساعة الآن 02:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية