منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ‏ياقو قلبك على الصده (https://www.liilas.com/vb3/t139805.html)

*الغنج* 16-04-10 09:49 PM

‏ياقو قلبك على الصده
 
بـــســم الــلــه الــرحـمن
الــــــــرحــــــــيــــــــم..


السلام عليكم صراحه موعارفه
شأقول
انا يشرفني اني اكون احد
كاتبات ليلاس مع اني احس
الكلمه كبيره اعتبروني
جالسه اكتب احد بعثرات
قلمي صراحه كنت ناويه
انزل لكم قصتي الاولى
بس حسيت هاذي انضج
من اللي قبلها وبنت خالتي
شجعتني اني انزلها
وفكرت ما انزل الافي الصيفيه
بس مدري غمرتني لحظة
جــــــــنــــــــو ـــنـــ
ونزلتها اليوم ابي رايكم بكل
صدق
ماشطحت فيها بخيالاتي
اغلبها واقع عايشته
والقصه طلعت في لحظة
ماكنت ادوراسم لقصتي الاولى
كنت بنزلها بس حسيته شدني
لحوار وبديت اكتب ماسأنزله
بين يديكم






&ياقو قلبك على الصده &







الـــــبـــــارت الاول(1)









صدر صوت اعلان بوصول
مسج لتلفونه
فتح المسج وهوعارف مرسله
(بلييييز لاعاد ترسل
خلاص انا تعبت )
تألم من كلامها
وكتب لهامسج وارسله

اخترق سكونها صوت جوالها
فتحت المسج وقرته
(طيب ليش ماتحسين فيني
ساعديني انامااقدر على بعدس)
حست بحزن يقبض قلبها
:اه يابداح ليش كذا انا تعبت
وتعبتك معي
كتبت له مسج

كان جالس وتلفونه بين
ايدينه ومتلهف لردها
حس باهتزازات تلفونه
فتح المسج وكأنه بتطلع
له فيه
(بداح ارحمني وارحم نفسك
اناتعبت من حبوب النفسيه
وتعبت اكثرمن الرقيه
صدقني مااقوى على السكاكين
اللي احس بها وقت الرقيه
شوف نصيبك وانساني)
كان فاتح عيونه ع الاخر
يحس بالدخان يطلع من راسه
وشلون تقول هالكلام
وانابس فتره اسبوعين
ارهقني بعدها
بس والله مااخليك وكتب له
مسج باعصاب مشدوده
وارسله وهويزفر بالم

كانت تشوف تلفونها بعيون
دامعه وتفكرفيه وردة
فعله وفي هالاثناء وصلها
مسج فتحته
(والله يالريم مااخليس
مستعد استناس العمركله
ولاعاد اشوفس مطريه البعد)
من بعد المسج جلست تبكي
وتشكي الامها لرفيقتها تلك
التي تسمع لها دون مقاطعه
وتشاركها احلامها وافراحها
واحزانها
صديقتها الوفيه مخدتها
ونامت من بعد سيول من
الدموع
ونام بداح والريم تشغل تفكيره
وهوضام بقايا رائحتها في
المفرش





@@@@@@@@@@@@@




مع نسمات صباح اليوم الثاني
قام بداح وهويتمنى اليوم
يكون احلى من اللي قبله
وغسل وبدل ونزل تحت
ولقى امه وابوه واخته الجازي
بداح :صبحهم بالخير
وحب راس والديه
وقامت الجازي وحبت راسه
ام بداح:جويزي قربي الفطور
من اخوس واقربي
بداح:قريب فديتس
الجازي :ياسلامي عليس
ياام بداح ليه مايقرب ولدس
الشيخ بداح
بداح :ياملا السكون اللي ماتهون
على كلامس ذا قومي وسوي
لي قهوه وشاهي باخذه معي
للدوام
ابوبداح:اها بس خلو جويزي
لااحد يقولها شي وتبي قهوه
خل قموز تسويها
جويزي:فديت انا ابوي ياناس
بداح:لالالامااحب الاقهوتها
قموز وهي داخله عليهم
:اسمع طاري اسمي وش
تحشون فيه
بداح:ابد ابوس اقول ابي
جويزي تسويلي قهوه
ويقول لا خل قموز تسويها
لاتتعبون الشيخه جويزي
قموز وهي تشوف ابوها
:لالاياابوبداح كذا ارحمني
مسويه فطوركم وقهوتك
وذا الرفله ماتسوي شي
ام بداح:قومه يوم نفعتس
احسن من نفعتها
قموز :لا احتج ليش التفرقه
بداح يبي يزيدها:ايه قموز
عليهم مااحدن حر واحدن عبد
ابوبداح وهويضحك على
سوالفهم:ولايهمس جويزي
اصلن بتقوم صح يمه
جويزي وهي قايمه:صحين
انتم تامرون وانا اطامرههه





@@@@@@@@@@@@@





تسمع صوت طرقات ع الباب
الريم بصوت يملاه النوم
:طيب طيب
السوري :عموه ابيس تسوين
شعري بسرعه الباص بيجي
الريم بابتسامه:ادخلي سواره
صليت توبنعس الامهابدس
عالباب
السوري :فديت عموه وش
اسوي متفقه اناوشيوخ
نسوي عميله فرنسيه ومالي
الا انتي
الريم:انا اشهد انس متفرقه
تعالي اقعدي
وسوت شعرها




@@@@@@@@@@@@@



في المدرسه






شيخه:الله من سوالس شعرس
ساره:فديتها عموه الريم
شيخه:يالبى عمتس والله اني
احبها
ساره:جعلس من محاب الله
شيخه:مارجعت لرجالها
ساره:لاوالله مارجعت
شيخه:الله يصلح مابينهم
ساره:يجزاس خير ماتحسين
ان حنا نسولف بسالفه اكبرمنا
شيخه:صح خلينافي القصص
والنت احسن





@@@@@@@@@@@@@




ام فالح:الريم يمس تونسين
شي
الريم:لانفداس طيبةوبخير
ام فالح:الاوين اختس ماقامت
وضحى وهي داخله عليهم
:لوسمحتوا الكل يسكت
جاتكم الشيخه المسكته
صبحهن بالخير
الريم:صبحس بمثله وش
عندس يالشيخه مارحتي
لكليتس
وضحى:ابد مالي خلق
قلت اتنفس يوم
ام فالح وهي تخزبنتهابعيونها
:وش هو وتقولين راسس يوجعس
وضحى وهي تضحك:فديتس
الاراسي كان يعورني وخذيتلي
بندول
ام فالح بصدق:اربس اشوا الحين
فهد وهوداخل على نهاية
كلامهم:من ذي المريضه
ام فالح:مرحبابقهيدان وضوح
تعيبينه
فهد:اما وضيحه المرض يمرض
منها
وضحى:الله يسامحك يافهيدان
فهدوهورايح فوق ينادي:
الريم تعالي ابيس

العامريه 16-04-10 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك عزيزتي
كاتبه يسعدنا انضمامها اتمنى ان ارى حماس حتى نهاية القصة
ولانجديوما القصة في رفوف القصص المهملة
نتظر تكملتهاوبدايه جيده واستمري
في طرح اجزاءك حتى تكتمل الصوره
موفقه باذن الله

حسن الخلق 16-04-10 11:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلااا غنوجه مبـــــــارك عليك الإنضمام للكتاب المتألقين و يسعدنى ان أبدأ معك القصه من البدايه و ان شاء الله نصل للنهايه سويا
جذبنى عنوان القصه
و لما قرأت جذبتنى اكثر الأحداث و شكلها هتكون قصه ممتعه :toot:

بداح و الريم اشعر بالفضول لمعرفه سبب خلافهم و الظروف التى ادت الى انفصالهم
بإنتظار بارت جديد يعرفنا على الأبطال أكثر

أسجل حضورى و متابعتى و خلاص انا حجزت كرسى فى الصف الأمامى و استعديت للإندماج مع الأحداث :7_5_129:

دمتى بكل ود :flowers2:


أنهار 17-04-10 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحبا الغنج بانضمامك لكتاب ليلاس



البداية مشجعة وشكل الأحداث مثيرة


نتشوق لمعرفة الخلاف اللي بين بداح والريم ومن المسجات أتوقع اللي بالريم ياعين أو اللهم يكفينا الشر سحر.....



ننتظر المزيد لتتضح الرؤيا



وحياك مرة أخرى

انثى الحُلم 17-04-10 01:04 AM

صباحِك ارجُوان
وشَذى البيلَسان

بِدايه تَوشًحت الجًمال والله

الا انً الصوره لم تَكتمِل بَعد

سَ أكون في الَمقاعِد الأولى بِ أذن الله

مع خالص دَعَواتي لَكِ بكُل التًوفيق

كُوني كَما احببتي
كُل الحُب

انثى الحُلم

*الغنج* 17-04-10 01:13 AM

يسلمووو حبووبات
وربي فرحتني ردودكم
ولكي تتضح الصوره
راح انزل بارت الاحد
ولقائنا باذن الله بيكون
كل سبت

زارا 17-04-10 05:33 AM

السلاااااااام عليكم..
غنووووووجه.. الف الف الف مبرووك نزووول هالقصه.ماابغيتي يااختي تخلينا نشووفهااا...
مااقريت للحين الجزء بس من شفت اسمتس على طوووووووووول دخلت ابااارك..الله يووفقتس يااارب وتكتبين قصه بمنتهى الروعه والجمال.
غنووجه مايحتاج عاد اذكرتس بالقاعدات الثلاث.. الالتزام والاهتمام والوصوول لبر الامان..
الله يوفقتس ياارب وتقدرين تكتبين قصه بمنتهى الجمال تجذب انظااار القرااء..
لي عوده بالرد باذن الله بعد قراايه الجزء..

ἤǿǿ∂ẻ-179 17-04-10 08:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

غنوجه حبيبة قلبي ألف مبرووك على الرواية
الجديده وان شاء الله تكون بدايه خير لك

بالتوفيق لك غلاتي وللجميع ^_^

اموره المزيونه 17-04-10 11:33 AM





اهلين غنوجه

مرحبا بكي في قافله كاتبات

ومبدعات منتدى من وحي الاعضاء

متابعتج يالغاليه انشاء الله الي النهايه

وننتظر باقي الاحداث ...

ومعرفه مرض ريم ...

وتتطور علاقتها مع بداح ...




New Moon 17-04-10 06:22 PM

هلا بغنوجه \\

طيب

انا الحين ما قريت بس كان لازم اقولك اني راح اتابع معك مع اني ما احب اقرا قصص مو مكتمله بس يله عشانك


بداح وريم ابي اعرف وش سالفتكم


اسم بداح اعجبني

مون

غموض الورد 18-04-10 04:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحك ورد غنوجة
بداية موفقة يالغلا .. اكثر ماشدني الريم وبداح رغم
ان الصورة لم تتضح بعد .. الا ان اللي يظهر لي اللي فرق
بينهم عين او سحر .. الله يبعد الشر يارب..
تمنياتي لكِ بالتوفيق يارب .. وبإذن الله تنهينها على خير
وتنالين فيها النجاح اللي تستحقينه ..

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

الخفوق 18-04-10 07:45 AM

جعلني قبلك نزلتيها فديت روحك أنا

كنت أقولها تكملها بعدين تنزلها بس هي حبت هالطريقه بالتوفيق يا قلبو

بس اتمنى ما ينطفئ حماسك

ومبروك الوسام يا الغلا

*الغنج* 18-04-10 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفوق (المشاركة 2269389)
جعلني قبلك نزلتيها فديت روحك أنا

كنت أقولها تكملها بعدين تنزلها بس هي حبت هالطريقه بالتوفيق يا قلبو

بس اتمنى ما ينطفئ حماسك

ومبروك الوسام يا الغلا

كح كح كح
خفوق وش ذا الغبره ترى الوسام
من زماان>>فيس راح المستشفى
يحطون له بخار
ههههه امزح فديت عنونك

*الغنج* 18-04-10 08:36 AM

الـــعـــامــــريــــه
اتمنى اكون عند حسن ظنكم

انــــــهــــــار
اسعدني تواجدك

امــــــار
هلاببنت الكويت ان شاالله

انــــــثى الـــحـــلم
وربي انه افرحني ردك

نــــــودي
شرفني وجودك فديتك

مــــــونــــــي
هلابش يكفيني اسمش
في قصتي

زارا
يالبى امي اللي نورت قصتي
واتمنى مايكون اول واخرتواجد

حـــســـن الــخــلــق
اهلن ياقمييييل يسعدني
تواجدك

غــــمـــوض الـــورد
الله من قدي انتي ومهاوي
تردون علي

@@@@@@@@@@@@@ الـــلــه يـــبــارك فــيــكـــم




وراح انـــــــزل الـــبــارت (2)
وتــبــان لـكـم الـــصــــوره
اكـــــــثـــــــر............

انتظروني هذا المساء

بوح قلم 18-04-10 01:31 PM

غنوووووووووووووج<< فيس يبوس

مبرووك انضمامج لقافلة الكاتبات

واتمنى ان نصل نهايه قصتك

سجليني وياكم<< فيس يالس حذال خواته

نترياج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

زارا 18-04-10 02:43 PM

السلااام عليكم..
مرحبااا غنووجه>>مثل العاده فيس مشتهي بااباا غنوج..هخهخهخه
اقوول حلوو الجزء اللي نزل ..تدرين وش احلى شي فيه ؟؟انتس على طوووول دخلتي بالعقده وهي سالفه بداح والريم.. اتووقع مثل ناقوالوا البنات ان سبب الحال اللي فيها ريم ياعين ياا سحر الله يحفظنا ياارب .. بس من المتسبب هل هو شخص يبي الريم والا وحده تبي بداح؟؟؟ شكل بداااح يمووت فيها ومستحيل يتخلى عنها بسهووله.. والعنواااااااان خاااااااص ببداح لان الريم تصده بس هوو مصر عليها..

تدرين حتى لو مابغيت اقرأ القصه عنواانها يجبرني اقراها.. اعشق هالقصيده واموووووووت فيها بصوت راعيها ابن فطيس.. اتمنى تكوون القصه بمنتهى العذووبه والجمال مثل اللي مسينمه عليها واتمنى انتس يااا غنووجه تلاامسين مشااعرنا بهالقصه مثل ماا راعي القصيده يلامس مشااعرنا بعذوووبة قصيده..
الريم .. شكل الكل يحبها لها علااقة قوويه بشيخه .. وشيخه شكلها بنت اخوها فالح موو؟؟ يعني فهد مو متزوج وعشان كذاا بزوجه للجازي..هخهخهخهخه
اتوقع ان فهد يبي يكلم الريم بسالفتها مع بداح يعين ماصاارت اسبووعين وللحين قاعده عند اهلهاا واتوقع ان الكل راافض انها تنفصل عن بداح..ويمكن خطتها هذي بتضر بفهد والجازي لو كانت مسميه له..

اما قموز هذي عجزت صراحه انطق اسمها يااغنوجه..هو اسم والا ودلع؟؟؟ يعني وضحيه اكثر وكيف ننطقه هو بتشديد الميم والا ينادونها اقموز. ؟؟ يعني اقترح حدنا على البر يتم تغيير اسمها عشان اللي مثلي وشروااي يقدرون ينطقونه..>>فيس يتشرط.هخهخهخهخه
لاا عاد يااقلبي بس احب انتس تووضحين لي الصووره الصحيحه لنطقه و وش معناة. ؟؟ لايكون بعد معناه الغزال والا الظبي؟؟؟؟؟؟>>فيس مل من هالسيره كل اسم لصقوا معناة بالريم والمها والغزال والوضيحي....

غنووجه>>فيس رجع برضووه يشتهي بابا غنوج..هخهخهخه
الجزء ترى قصير ايه خلينا نكون واضحين.. الجزء قصير وتحسين ان مافيه احداث تذكر.. لاتزعلين بس لازم تتعوودين على هالنقد.. مو امتي من رواده واللي يحبون يقولون لكل كاتبه تقرأ لها الجزء قصير والا انا غلطانه؟؟هخهخهخهخهخه

اقوول غنووجه ياليت يااقلبي لوو يكون فيه وصف ادق للتفاصيل ما اقووول وصف دقيقي جدااا بس يكون فيه وصف يبين لنا مكان الحدث.. شعور الشخصيه.. يعني هالاشيااء الصغيره بس اللي تأثر بالقصه تاثير ايجابي..
مشكوره قلبي وبانتظااار الجزء القاادم بكل شووووق. اذا الله احيانا. فلا تتركين انتظارنا يطووووووووووول..

طيف الأحباب 18-04-10 07:40 PM

السلام عليكم

الف مبروك غنوجه على روايتك الجديده

اتمنى انك تتوفقين وتكملين من البدايه لنهايه

احداث الروايه العنوان رائع ينبئ عن احداث قويه بين الابطال
الحمدلله ان الكاتبات بدن يكتبن عن الواقع بصدق مشاكل تصاف الاسر
البسيطه اكثر الروايات وصف للقصور والسيارات والماركات الي تلبسها البطلات ويبعدن عن الجوهر

ريم ومشكلتها مع بداح وسبب الفراق الي بينهم

ننتظر ونشوف

*الغنج* 18-04-10 08:56 PM


(قموز)اسم دلع
الاسم (قمزه)بضم القاف
وضح نطقه والا اغيره



البارت الثاني(2)

في قسم محمد
نوره وهي جالسه ع طرف السرير تسأل رجلها:محمد بداح
ماكلمك عن موضوعه هو والريم
محمدوهوقدام المرايه:لاياعيون محمد
نوره:طيب الريم تبي الطلاق
محمد يلف عليها بسرعه:
ويش ذا الحكي
نوره بخوف من عصبيته:
مدري هذا اللي تقوله
محمد طلع من غيرلايكلمها

@@@@@@@@@@@@@




...:مرحبايابوك وشلونك
عساك طيب
سالم:والبقا بخيرجعلك بخير
فالح:متاك بتاتي جدتك مشتحنتن عليك
سالم:قريب نفداك اخرالشهر
بجيكم
فالح:هامنيب قايلهم سوها
مفاجأه
سالم:ههه ماظني اني بسكت




@@@@@@@@@@@@@



دخلت البيت وهي طربانه
وتغني
حبك قتلني محمد ياعيوني
ياحمودي
لا اكل ولااشرب ودموعي
فوق خدودي
استاا
وقفت ماقدرت تكمل
يوم شافت شباب ثنين جالسين
في الصاله واحد داق الحمدانيه
وكان يتبسم والثاني لابس كاب
وميييت من كثرمايضحك
عليهاوهي تسوي حركات
يقال لي متأثره
الاالريم طالعه من المطبخ
وتشوفها:سويره وجدري
تغطي
ساره لفت طالعت عمتها
وبعدين طالعت العيال
ونزلت دموعه وركضت
لعمتها وحضنتها وبكت
الريم:السوري وش فيس
احد قايلس شي
ساره وهي تبعد من حضن
عمتها ماكانوا مبينين على
اللي في الصاله:خفت شفت
عيال في الصاله ماعرفهم
وشكيت في نفسي انا داخله
بيت غلط
وضحى وهي نازله على الدرج
:وش فيس يالدلوعه
الريم:مافيهاشي دخلت وشافت
عيال منيره في الصاله ولاعرفتهم وتروعت
وضحى:يااااامتي منس الاروعتيهم ماصدقتي على الله
شفتي الشباب الحلوين في
البيت
ساره:ايه خبرس في بيتنافقر
شباب مافيه غيرذا البزران
وبعد ابوحمدانيه شكله ثقل
الثاني ابوكاب فللللللله
الريم وهي تشوف ساره وتقرص عيونها:سويره ماحلاس
متروعه الاقدس قازتهم
ساره:عموه العب عليس دموعي كانت دموع فرح يوم
شفت ذا المزايين
وضحى وهي تقرصهافي يدها
بمزح:اعقبي يمال اللسنه
ساره رقت مع الدرج وهي تضحك



@@@@@@@@@@@@@



عند الشباب في الصاله




سعود:اسكت فضحتنا
تركي وهويمسح دموعه
:والله انهانكته سويره
سعود:وش دراك انهاسويره
تركي:يعجبني ذكائك ياسعيدان
هي اكبربنات خوالي الباقيات
صغار
وضحى وهي داخله عليهم
تضحك :روعتكم طويره
تركي:عادها خبل ماتغيرت
الاليش ماسلمت
سعود يخزه:حلاتك ساكت
البنت اكيد تستحي
وضحى:اماسويره تستحي
تركي:قوليله ياوضوح خابرها
انا كل ماكلمت جدوه الاصوتها
يلعلع





@@@@@@@@@@@@@




في الليل كان في بيت ابوفالح عشا لعيال بنته منيره
(منيره متوفيه من 7سنين
بمرض السرطان)



في غرفة وضحى قاعدين
البنات ساره والجازي وقمزه
ووضحى كانت تسولف عليهم
بسوالف تركي وسعود
قمزه:تكفين ياوضوح من
هي سيارته الرنج الاسود
اللي في الحوش
الجازي:لاا بعد ولوحته فز
قلبي يوم شفتها
وضوح :صدا منكن وش بلاكن
ذي سيارة سعود
قموزتنط على وضحى:فديتس
ياوضوح زوجينيه انامن شفت
السياره فز قلبي
ساره وهي تصارخ: قصدس
راشد بن زايد آه ياراعي الرنج
وضحى وتمثل انها تبكي:لا لا
ليش حظي كذا راعي الرنج
ولد اختي توني انتبه
قموز:عندي كنه عندس زوجيه
صديقتس يرضيس اني اعنس
عمري 21سنه للحين مااعرست
ساره:ياسلام عليس اناخاقتن
عليه قبلس وبعدين عموه منيره
موصيه اني اخذ راعي الرنج
الجازي:لاخلنه لي ماحبيت قطر
الا منه
وضحى بنظرات تبي تنقدهن
على انفسهم:صراحه طحتن
من عيني اول مره ادري بتشفاحكن على العرس
وبعدين ترى تركي احلى
وهي تغمز لساره




@@@@@@@@@@@@@






عند الشبـاب





فهد :يالله حي الشباب
سعود:الله يبقيك
فهد:وشلون ابوانك
سعود:طيبين وبخيرومودعينا
بالسلام عليكم
فهد:الله يسلمهم
تركي:اقول يالخال وش علوم
سلوم ادق عليه مقفل
فهد:طيب وبخير توني مسكر
منه قبل ساعه
تركي:اناداق تلفونه مقفل
فهد:يوووه غير رقمه هاك
اخذه ويحذف عليه التلفون





@@@@@@@@@@@@@

في الليل في غرفة الريم



وضحى:وش عنده فهيدان
بارز بس
ساره:اوه في برزه مادريت بها
وش محتواها
الريم:محتواها مالس خص
فيه انتي وياها
ساره:معليه معليه ياخبربفلوس
بكره ببلاش
وضحى:صادقه سويره
ساره:لالالا يرحم ابوس
لاتقولين سويره احسس
تسبيني
وضحى وهي تغمزلها:أأأأ ترى
ترروكي يسميس سويرره
ساره وهي تقلب عيونها
وتطلع من الغرفه وهي
تقول:الله يعطيس العقل
الريم ووضحى ضحكوا عليها




@@@@@@@@@@@@@


في بيت ابوبداح

ابوبداح:حاكيتي الريم
ام بداح:لاوالله ماقدرت القابله
بنتعشى عندهم وبحاكيها
ابوبداح:والله انه مغبني حالهم
ام بداح:هقوتي مافيهم الانفس
ابوبداح من بعد فتره وهوسارح
بهوجاسه:والله لايكون مزعلها
ان اسود عيشته هويحمد ربه
ان بنت سالم حليلتن له



@@@@@@@@@@@@@


الريم وهي منسدحه على
سريرها ورايحه لعالم ثاني
((ام فالح:ترى ابوس سعد
خطبس لبداح ولده
الريم ردت بعبره:يمه لا مابي
ام فالح:وليه وش قومه ولدعمس واتعرفينه بيقدرس
ويحترمس
الريم:طيب واذا انا ماابيه
ام فالح:الله لايبيس تردين عمس
الريم:بس انا
ام فالح:لابس ولاشي مالس
الابداح))

نوف بنت نايف 18-04-10 09:10 PM

مرحبا غنوج
اهلا بك بين كوكبة كتاب ليلاس
بصراح مابعد قراءت شئ بس لفتني غرابه اسماء ابطالك
يارب تكون روايتك متميزه مثل تميز اسمائك
لي عوده بعد لقراءه
لك كل الود

حسن الخلق 18-04-10 09:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله

اهلااا غنوجه شكرا على البارت بس خلص بسرعه <<< طماعه

تعرفنا شويه على البنات و الشباب

موقف ساره محرررج و الشباب ما قصروا هههه :uJl04657: انا كمان عجبتنى السياره

الريم و بداح ... لسه ما وضح سبب الخلاف
يا دوب الريم بدأت تتذكر إلا و خلص البارت

بإنتظارك مع بارت طويل و ان شاء الله اقرأه اول واحده <<< لانى قاعده فى الصف الامامى ههههه

دمت بكل حب :flowers2:


شمعة الدار 18-04-10 09:36 PM

موفقه باذن الرحمن

وناسه القصة بلهجه بدويه احبها بداح والريم احس وارهم اكشنات


عجبتني الشيخة جويزي احس لها اكشن خاص فيها يالله باقي نتعرف على الاشخاص الباقين وش العلاقه معهم


بالتوفيق يالغالية


قووووووووووو هييييييييد

زارا 19-04-10 08:33 AM

السلام عليكم...
غنووجه علوومتس>>فيس رد يشتهي بااباا غنوج..هخهخه
اقوول غنوجه والله صعب اسم البنت بعد لو هو قمْزه بالسكون كان اهوون بس قُمزه صعب... غيريه الله يعافيتس خليه هيااا والا روضه .اهم شي انتس تخلينه اسم نقدر ننطقه... ونتعامل معه..>>فيس يشااورتس..هع..
عاد انتي بكيفتس القصه قصتس واختااري الاسم اللي يخدمها..اقوول هالاسم بيكون له قصه هناا؟؟ اذاا بيكون له قصه خليه واذاا ماراح يأثر فيها ياليت تغيرينه.. وسووي تصويت يمكن تلقين فيه بنات معجبهن الاسم..؟؟

المهم السووري هذي تهبببببببببببل وانا خطبتها لتركي اللي شكله مستاانس عليها وبيكون نصيبها>>فيس قرر خلاص..
رااعي الرنج سعود.. ويييييييييييييييييل قلبي ويلاااااااااااااااااااه.. لاايكون الرنج احمر ادووووخ انا؟؟>>فيس تذكر اللي مضى.هخهخهخهخه

قمزه والسووري اعجبني جداا وهن يتقااسمن الشباااااب ..هههههههه>> فيس تعجبه هالمواقف ويتذكر نفسه على طووول مع فرووحه فديت قلبها بنت زايد..

تدرين وش اكثر شي لفتني اليوم بالجزء.. ان الريم كانت رافضه بداح.. ليش طيب رافضته؟؟ مع ان كل اهلهاا يحبونه ومعجبين فيه وغير هذااا ولد عمها يعني هي مثل ماقالت امها تعرفه.. لايكون البنت تحب واحد ثاني والا مفكره انها تتزوج واحد ثاني.؟؟. او سبب رفضها موقف صار بينها وبين بداح..وكرهته من هالموقف؟؟؟؟
نفسي اشووف وضعهم باول حياتهم.. احس انه كان بينهم شوويه نفور او شوويه فتور وبعدين اندمجوا مع بعض.. بس صاار بينهم شي خرب عليهم من جديد.. واتووقع ان بداح تزوج الريم بالاول يمكن لانه ولد عمهاوهي مسميه له بس هو كان عنده شي اكبر من هذاا.. ياا انه يحبها ياا انه تزوجها يبي يووريها العين الحمراااء؟؟؟>>فيس بدأ يشغل مخه وهو مصخن..هخهخهخه..

غنووجه>>نفس الفيس الاول..هع
بدينا نتعرف على الشخصياات اكثر واكتشفنا خفة دم قمووز والسووري.. وشفنا سعود وتركي وفهد. وبااقي من الشباب سالم. هالسالم احس ان عنده بعد احداااااث خاااصه فيه..

بانتظار القاادم اذاا الله احيانا بكل شوووق.. فلا تتأخرين علينا..

soso-3asal 19-04-10 08:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غنوووووووجة
اخبارك
صراحة ماقريتها
فريت مفتطفات منها وحلوة
** فيس قرر يقراها
بااااااااي

بوح قلم 19-04-10 01:18 PM

غنووج.. تسلمين عالبارت فديتج<< فيس يبوسج

بدينا نتعرف عالشخصيات ونقرب منها اكثر<< فس توه مخلص البارت

الا سارة وهي تغني<< فيس منسدح يضحك.. لا شكلها تحفه<< نفس الفيس اللي قبل شوي

هل بيكون لها لقاء ويا تركي.. ولا سعور بيدش عرض وبياخذها<< فيس يحب
التعقيد

عاد انا عندي مشكله في القصة.. بداح ما ادري اشعنه انسى اسمه<< فيس مستغرب

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

عذرا ياقلب 19-04-10 10:38 PM

مرحبا بالغنج وماجابته
اول شي مشكورات المشرفات على تكبير ويعطيهم العافيه
بدايه حلوه وممتعه ويكفي انها قريبه من لهجة اهل نجد
بدى الغموض ينكشف وتتضح الشخصيات
نبداء بالريم وسبب رفضها لبداح اتوقع انها صاير موقف معه
اونه سامعه منه كلام انه مايبيها فيس يخاف عليكم من توقعاته

عجبني اسم قموزه عجيب
البنات مضحكات هههههههههاي وهن يتقاسمن الشباب ماعاد به مستحى اصطلبن
ننتظرك غنوج بااااااااااارت طويل
عشان خاطر اهل الرياض

احساسي يكفيني22 20-04-10 12:16 AM

يا مرحبا مليووووووووووون بغنج وبقصتهااا صراحه جذبني عنانهااا <<<وتحيه كبيرة لابن افطيس ..

وتحيه اكبر لس يا غنج واسرحي وامرحي وتفننني ب القصه وابطالهااا

واحب ارد على زارا ..واقول لهااا اسم قمزة ...اسم دارج وبكثرة عند البدو <<< من القمز فيس مسكر عين وفاتح عين هههههه

الريم اكيد انهااا مغصوبه على ولد عمهااا <<<وهذي الناتج عن الزواج الاجباري <<تنهدم الحياه الزوجيه قبل تا سيسهااا

نقطه مهم تطرقت لهااا كا تبتنا <<<وفيانتظار التكمله

بكل شوق

واضم صوتي للام زارا بان تحرصي على الثلاثه <<<مليووووووووووون شكر

زارا 20-04-10 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 (المشاركة 2271204)
يا مرحبا مليووووووووووون بغنج وبقصتهااا صراحه جذبني عنانهااا <<<وتحيه كبيرة لابن افطيس ..

وتحيه اكبر لس يا غنج واسرحي وامرحي وتفننني ب القصه وابطالهااا

واحب ارد على زارا ..واقول لهااا اسم قمزة ...اسم دارج وبكثرة عند البدو <<< من القمز فيس مسكر عين وفاتح عين هههههه

الريم اكيد انهااا مغصوبه على ولد عمهااا <<<وهذي الناتج عن الزواج الاجباري <<تنهدم الحياه الزوجيه قبل تا سيسهااا

نقطه مهم تطرقت لهااا كا تبتنا <<<وفيانتظار التكمله

بكل شوق

واضم صوتي للام زارا بان تحرصي على الثلاثه <<<مليووووووووووون شكر

واكبر تحيه لابن فطيس واحلى سلام مربع يااقـــــــــددددددع..
اقوول تهقين ابن فطيس يقرأ القصه؟؟>>فيس يستهبل وهو مريض يعني كوكتيل وش تهقون بيطلع منه؟..ههخهخهخه

احسااسهااا يكفيهاا يابنت وين هالغيبه؟؟ مدري كيف تنطين فجأه مثل الفراشه >>فيس ذرب..هع
اقوول على كلامتس معنى الاسم غمزه مب قمزه..؟؟ يعني من الغمز اللي شرحتيه شرح وافي.. يعني بعبااره ادق مثل حركةسميره توفيق بعينها ..هخهخهخهخه
وبعدين يااختي فيه اسمااء بدوويه اوضح جت على قمزه يعني؟ >>فيس مازال مستصعب نطق الاسم مع اعجاابه بالشخصيه..هع

مشكووره ياابنتي احسااسها على تعااونتس مع مااماا زارا..
حسيتي اني عجوز وانتي تقولوين للام زارا..ماما اهوون بالف مره..هخهخهخه

*الغنج* 20-04-10 06:16 AM

عذرا ياقلب
زارا >>تشوقيني اروح السوق
ههه<<<<ماتقلد.....
سوسو
بوحه
احساسي يكفيني
شمعة الدار
نوفه
حسن الخلق

تسلمووون والله على الردود
اللي تونسني
راح انزل بارت الليله ...

soso-3asal 20-04-10 10:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
** فيس خلص قراية البارت
غنوجة
روايتك روعة بداية مشوقة
اتوقع ان الريم وبداح ان بينهم خلاف والاهل مايدرون سبب الخلاف
سارة وقموز حلوة وهم متجادلة على صاحب الرنج
هههههه
على فكرة اسم قموز مررررررة روعة
بس ايش معناه
تابعي الله يوفقك

اموره المزيونه 20-04-10 03:09 PM






بارت رائع جدا

بيت اتعرف على شخصات الروايه عدل


اما ساره فهي تحفه حقيقيه روعه هالبنت


اتوقع السناره غمزت لها مع واحد من العيال


بنشوف مع الايام منو اهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




*الغنج* 20-04-10 05:27 PM

بعد ارهاق من دموعالبارت الثالث(3)




ام بداح:الريم يمس تعالي
ابيس تدقين ابرتي لي البنات
فوق
الريم:ابشري يمه من عيوني
وقامت تمشي وراها رايحين
لغرفة ام فالح
صكت الباب الريم
التفتت عليها ام بداح وهي
تغص بعبرتها :الريم فديتس
والله اني مااعدس الاوحده
من بناتي قولي لي وش
مضايقس بداح فيه وبكت

الريم وهي تضمها :والله
يايمه ماجاني منه الا الحشيمة
والتقدير بس احس بشي
يحول بيني وبينه والاهوغالي
علي
ام بداح وهي تمسح دموعها:الله يصلح مابينكم
ويبعدمنكم بنات الحرام وعيال
الحرام والله ان ابوس يحاتيس
الريم:جعلني قبلس انتي وياه
ويجزاتس خير




@@@@@@@@@@@@@




بعد مافضى المجلس من
الضيوف





فالح:علومك انت ومرتك
بداح يجاوب من بعدتنهيده:والله يبوسالم اني مدري
وش اقول لك محيرتني
فالح:خافك مضايقها
بداح بجزع:افا يبوسالم جعل
ربي ياخذ روحي ولااضايق
بنت سالم
فالح :والله ياخوك اني مابيلكم
الا الزين واخاف انشدهامن
قعدتها وتحتس تحسب اني
متثاقل قعادها
بداح:والله يابوسالم مدري
جاها بلا مني وتقول تعبت
من العلاج (وسكت لحظات
بعدين كمل)وطالبه الطلاق
فالح:افا افا وش بلاكم





@@@@@@@@@@@@@





الريم وهي تكلم صديقتها
طرفه :والله ياطروف احس
اذا شفته كأني شايفه عدو
طرفه:اكيد عين ياريوم استمري
على الرقيه
الريم بعيون دامعه:مااقدر
مااقدر اذا قريت اقعد 3ايام وانا
مااحس باللي حولي
طرفه:طيب يمكن لانس من
البدايه ماكنتي باغيه رجالس
الريم:مااظن صح اني ماكنت
ابغيه بس عقب تأقلمت ما
اقولس حبيته بس يعز علي
طرفه:وش بتسوين ذلحين
الريم:طلبت الطلاق
طرفه:لا ياريوم مذا بحل
استخيري ربس في قرارس
والخيره في مااختاره الله
الريم:تصدقين انه اصعب قرار
خذيته هوالطلاق
اناحتى اكرهه نفسي كل
ماشفت حبه لي ومداراه
لخاطري اناصح خذيته من
غيرشورمني بس كان صابر
علي كانت معاملتي له زفت
اول شهر تقريبا كان يكلمني
وانامعطيته طاف بس بس
(ودخلت في موجة بكاااا)
هومايستاهلني يستاهل وحده
تحبه
<طرفه كانت تسمعلها بدون
مقاطعه لانهاحاسه بداخلها
انهامانست اللي تحبه حتى
بعد هاالسبع سنين اللي مرت>
ريم:تدرين بعد اني انانيه
بداح متشفق على بزران
(بداح وهومنسدح جنبها على السرير:ريميه اناودي بوليدوالابنيه
انتي ماودس
ريم بنفس خايسه:وش قلت
ههه لاحبيبي اناتوي صغيره
مااقدرعلى حمل وقرف ولاده
بداح اللي بفرح بكلمة حبيبي
ولاعاد يبي غيرها يبي يكمل
ليله بها
الريم لفت عليه مستغربه ليش
مارد لقته يطالع السقف ومبتسم
هزته الريم:انت ليش ماترد
ترى بأكل حبوب منع حمل
بداح فز وقعدعلى حيله:وليه
وش قومس ماتبين الحمل
الريم باسلوب منرفز :لاني
توني صغيره
بداح:وام ثمن طعش صغيره
وليش تعرسين يوم انس صغيره
الريم ونزلت دموع تماسيح
:انت تدري انه شوري مهوب
بيدي
بداح كسرة خاطره ضمها
على صدره وهويمسح
على ظهرها ويدخل اصابعه
وسط شعرها:ريميه عيوني
خلاص اكليها وانامستعد
استناس لين تهيئن نفسس)
الريم وهي تمسح دموعها
:اسمحيلي طروفه اجعت راسس
طرفه :فديتس والله اهم شي
ارتحتي انتي
الريم بصدق:ماتتصورين
شقد كنت ابي افضفض لاحد
طرفه:طيب قومي غسلي
وجهس وتوضي وادعي ربس
واستخيري
الريم:ابشري مع السلامه
طرفه :مع السلامه



@@@@@@@@@@@@@


اليوم اللي بعده العصر




في احد زوايا المجلس عند
الشباب




سعيد:ابوالترك تخاويني
تركي:تنشرا خوتك بس وين
سعيدوهو يقصر صوته:نروح
العويرض اليوم فيه استعراض
وتحدي من اللي يحبه قلبك
تركي:اه جيت ع العوق قدام
بس ليتني جبت الاستاندرمعي
سعيد:ماعليك ياولد انا عندي
جيب موقفه في ورشة واحد
من الشباب
تركي:اجل قرنبع وش ابيبه
سعيد:لاخبرك الشايب
لايشوفه سود عيشتي
ترى مايدري بي
تركي تحمس:قوم ياسنايدي
وطلعوا وصادفهم هادي
هادي:لاتقول العويرض ياسعيدان
سعيد وتركي ضحكوا :الله الله
هادي:اتنوني بجيب الكام وجاي
سعيد:يله لاتبطي








@@@@@@@@@@@@@








وضحى تعابل في تلفونها
ساره:وش تسوين
وضحى:بدق على تريكي
ساره:والله وش عندس
وضحى:بخطبه لس
ساره:شين البيااخه قولي الصدق
وضحى :ابد متى علمي به
اخرمره جانا قبل 6سنين
وصراحه ماشبعت من شوفه
ساره:ياسلام وش معنى
تركي بس كلمي سعود
وضحى:ياماما لاتنسين ان
سعود كان عندنا من اسبوعين
ساره:لاتذكريني بايام القهر
يوم شفتوه كلكم الا انا
وضحى:صه صه دق دق
تركي:مرحبا
وضحى وهي تغيرصوتها:ممكن
اتعرف
تركي:عفوا من معي
وضحى:لالا مولايق عليك الثقل
تريكي
سعيد يسأله:وش فيك
تركي:مدري الظاهر احد يستهبل
سعيد:عطني عطني
وضحى في هاللحظه خافت
وقالت لساره جنبها:الخبل عطاه
سعيدااان
ساره:ياويلس بيذلس ذلحين
على ذا الحركه
سعيد وهويسمع الحوار ابتسم
وبعدين قالها بعصبيه:وضيحه
ووهم وش ذا التخبال هاه
وضحى قطت التلفون على ساره:السوري تصرفي فديتس
مع ذا النارالشابه
ساره:لاتكفين ولد عمس
تصرفي انتي معه
وضحى ردت بخوف:اااا نعم
سعيد:نعامه ترفسس لوان
مع تركي احدن غيري وخذا
رقمس وتركي ماعرفه
وش تستفيدين من خبالس
وضحى:مع السلامه وصكت
التلفون وبعدها انفجرت من
الضحك هي وساره
وضحى وهي ماسكه بطنها
:ياحليله سعيدان صدق اني
خايفه منه
ساره وهي تمسح دموعها
:اه نفسي اسوي فيه مقلب
وضحى:تحسبيني مافكرت
اسوي بس خفت يقول لخواني
ويقطعون رقبتي







@@@@@@@@@@@@@










محمد وهوجالس يقلب بتلفونه
ولحظات:الو ريوم تعالي ابيس
الريم:ابشرانت وينك
محمد:فوق في غرفتي
وجلس ينتظرها








@@@@@@@@@@@@@




في الصاله تحت في بيت ابوفالح







الريم قامت بتروح لمحمد
نوره:وين بتروحين
الريم:محمد يبيني تبين شي
نوره:لافديتس خلاص بقوم انا
وطلعت الريم منهم
ساره تلف على نوره:النوري
وش تبين قولي لي
نوره:انامسويه حلا ابيس تجيبينه
مع القهوه
ساره:من عيون السوري ماطلبتي شي





@@@@@@@@@@@@@



في الليل بعد ما الكل نام


وضحى وساره متسدحات
على سرير ساره
وكل وحده سارحه بافكارها
بعد صمت طويل
ساره:عمووه
وضحى في خاطرها لا تكفين
ماقلتي عمووه الامتضايقه
وضحى:قلب عموه انتي
ساره:تتوقعين امي مانستني
وضحى:اكيد مانستس انتي
عارفه ظروف رجالها
ساره وهي تحس بالعبره:
بس حتى ماتكلمني وضوح
انامدري وش اقولس صح
جدوه وعموه الريم ماقصروا
بس(وبدت تنزل دموعها)
انامحتاجه حظنها
وسكتت شوي وضوح تفكربحال
ساره وساره تفكربامها
<خلوني اقولكم سالفة امها>
من زمان ايام ماكانت ساره
عمرها سنتين واخوهاعمره
5سنين
نشب خلاف بين فالح ومرته
مرته كانت دايم في مشاكل
مع اهله
وفي يوم كانت سلمى هي
اللي مسويه العشا
ام فالح:ريوم روحي حطي
عشانا مرت اخوس عشت
عيالها وتعشت وامسوا
الريم قامت رايحه المطبخ و
هي تأشرعلى خشمها :على
ذا الخشم يام فالح
دخلت المطبخ وانصدمت
صارت تدور فيه وتفتح الفرن
ولا لقت اي شي
الريم:يمه مافيه عشا
ام فالح وهي تنهد بوجه يكسوه
الحزن والتعب:معليه جيبي لي
خبزه اي شي بس تهجاني لين
اصبح
الريم بقهرعلى امها من مرة اخوها:يمه الله يهداس ليه ما
تقولين لفالح ماذي بحاله
لاصار ذاك اليوم دورها في
الطبخ ماعشتنا والخبز تاخذه
عندها وحنا اللي شارينه
ام فالح:يابنتي في ناس تحشمين عمرس منهم وهي
كذا
الريم:طيب ماتبين تقولين
لفالح كلميها ليش ذا الحركاات
ام فالح:يابنت انابحسبة ام(ن)
عليها ماخلت ضايع كلمه ماقالتها
لي يوم نشدتها من فعلتها ذي

كانوايتكلمون وكان في شخص
سمعهم من بداية حكيهم
لان خلاص سمع مايكفيه

...........:السلام مسيس بالخير
ام فالح وبنتها بوجيه ارتسمت
عليها ابتسامه:ياالله حيه مسيك
بالنور
فالح التفت على ريم:وين سلمى
الريم :ترقد بزرانها
فالح حس ان ريم ضايقها طاري مرته:قومي قولي لها
تنزل ابيها
الريم راحت وهي كارهه مقابل
سلمى

الريم طقت الباب
سلمى فتحت الباب:خيير
الريم وهي تطالعهابقرف
:فالح يبيس تحت ولفت
وهي تلف فمها باستهزاء

نزلت ريم ومن بعدها سلمى
سلمى وهي واقفه في طرف
الصاله:بغيتني
فالح من غيرمايناظرها :سوي
كبسة دجاج وقطعي معهاسلطه
ووووش بعد(وكان يتذكروش
تحب امه واخته) ايه سوي دقوس
سلمى وهي تشوفه مستغربه
:عندك احد
فالح خزها شوي وقالها:للللا
سلمى زاد استغرابها:اجل لك
فالح :لاماهوب لي ولايكثر
حكاس روحي سويه
سلمى وبدت تعلي صوتها
:اذا تبيه لامك مانيب
مسويته واهلي مازوجوك
خدامه وش هالقرف
امك هاذي ليش ماتموت
وتفكنامن غثاها معهاسكر
وقلب وموناويه تموت
فالح بثوران اعصاب وقهر
قام ومسكهامع شعرها
وصفقهاكفوف وبعدين فكها
ونزل عقاله على ظهرها
ليين سمع صرخه طلعته
من حالة غضب الى حالة
خوف ركض بسرعه يشيل
امه وهو يقول ياالكلبه علي
بالحرام ان تسنعين
وودا امه للمستشفى
وطلع معها جلطه بس عدت
على خير
ومن بعدها رجع وبرد شوي
من قهره وطلقها وخلا عياله
عنده ومن بعدهاعاأش لاهله
وعياله>
نرجع لساره
ساره ودموعه تتسابق على
خدها:انامحتاجه حظنها ابي
حنانها انا احس بداخلي زي
الفراغ احس احيانا من كثر
شوقي انهامع التنهيده حتى
قلبي يزوغ جدوه وابوي
ماقصروا بس هي غييير
بتقولين ماعرفتيها بس
داخليا(ن)فاقدتها
وضحى ضمتها لصدرها وصارت
تسمي عليها وتهديها
وناموا

شوق ومصارحه ولووم




@@@@@@@@@@@@@
اتمنى يعجبكم وراح انزل بارت
الجمعه

فجر الامال 20-04-10 06:47 PM

غنج سلمت يمينك


لقد كنت هنا

اموره المزيونه 21-04-10 09:32 AM






بارت رائع ...

الريم تكسر الخاطر مجبوره على


الزواج وبعدين تصير معاها حاله نفسيه


الله يشفيها ويهنيها مع بداح لان من البدايه


متفهم ضروفها ومراعيها


اما سلمى تطلعت وقحه وقليله ادب


تتعامل بقسوه مع كبيره السن وبالاضافه والده زوجها


وجده لابنائها....


طيب ليش قاطعه عن عيالها ماتسال عنهم


ماتزورهم ويزرونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بوح قلم 21-04-10 09:33 AM

غنوج تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

فيس مشغول شوي بس لازم يرد عليج

ريم وبداح

هل ما يشوب علاقتهم سحر ام عين.. ادت لتصدع علاقتهم..

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

ΑĽžαεяαђ 21-04-10 10:58 AM

السلاااااااااااااام عليكم ..

اولا وقبل كل شيء مبرووووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووك يا الغالية على نزوووووول القصة اخيرااا وبعد طوووووول انتظاار << فيس يهنيك من داخل قلبه ..

ثانيا :: القصة كحوار وشخصيات حلوة ومشوقة وحتى اسماء الشخصيات مميزة ولها طابع بدوي رهيب .. بس ابي أطلب طلب << فيس يقول بدينا بالطلبات .. شفتي ماما زارا اش قالت اول شيء << الوصف >> انا عندي اهم شيء ما نبي نوصف الشكل واللبس وهذا من وين وهذي بكم لا نبي الوصف اللي خبرك يا غنوجة يا قمر واللي نحن نهتم فيه اكثر شيء نبي وصف لمشاعرهم حالتهم وهم يتكلمون زعلانين فرحانين كيف يتفاعلون مع الموقف عاد انتي ما يحتاج احد يقول لك تفهمين اكثر مني << فيس يحصنك من عينه ..

ثااااااااالث شيء .. << فيس يقول مدري متى بنكمل خخخخخخخ .. خلنا نعلق على القصة والشخصيات مع ان للحين في اشياء غامضة وفي شخصيات ما عرفت من هم لا تشرهين علي مواصلة وامس كنت في عزومة ودوشة يعني اتكلم بنص عقلي << فيس يرقع لنفسه من الحين ..


ريم وبداااااااااااح :: أولا وقبل كل شيء بداح اسم رهييييييب وخطير لوحده تحطينه على جنب والحين خلنا نجي للمشكلة اللي عندهم لا قلنا عين او سحر بتكون القضة مكشوفة من البداية يعني انا ابي استبعدها ونبي نشوف لنا شيء جديد بس وش هو ما ادري خلي يمر كم بارت يمكن ارسى على بر <<< فيس ضايع ..
بس اللي شفته في اخر بارت ان هالريم مو سهلة بالمرة الحرمة كانت تحب وحركات و بعدين وهي صغيرة 18 سنة يعني مراهقة ويمكن هاللي كانت تحبه ما يدري عنها أو انه يدري وقاص على عقلها لا هو يحبها ولا شيء .. بس الحين بعد هالسبع سنين يعني عمرها 26 المفروض تكون وعيت لنفسك وركزت شوي في حياتها الزوجية وانها تبي تبني اسرة وتجيب عيال اش اللي اخرها كل هذا معقول انها للحين على جنانها << فيس ما يحبها ..
وانت يا بداح فرحان بكلمة حبيبي وين الرجولة وين اللي ما تحكمه مرة افا والله ثم افا انا كنت متفائلة باسمك وقلت اي هذا الرجل اللي ما منه اثنين وهو اللي بيربي هالبنت المدلعة اتاريها غلبتك وطيحتك في هواها بس ما عليه خلنا من هذا كله صبرت سنة وهي صغيرة وما تبي تجيب عيال والثانية والثالثة والخامسة والسادسة وينك برضوا للحين تسمع لهرجها وكلامها والا انتم فيكم عيب وما تقدرون تجيبون عيال لا يكون ريم تعبانة وما تقدر تجيب عيال وهذا اللي فيها وخايفة انهم يزوجنك فخترعت كل هالشيء عشان حتى لو فارقتها ما تكون هي المهزومة في الاخير << فيس يحس من كثر النوم اخترع قصة جديدة وقاعد يركبها غصب على قصتك يا غنوجة ههههههههههههههههههه


سارة :: يا قلبي عليك يا سارة الحين انتي كم عمرك بالثانوي يعني << فيس يخطط لها على معرس .. والله انك حزنتيني وانتي محتاجة لامك بس انا اشوف ان هالام اللي ما فيها رحمة للكبير ما راح ترحمك انتي يا الصغيرة وخير ونعمة انك ما تربيتي معاها وقعدتي عند ابوك << فيس يشكر ربه ..
بس تعالي يا سارة اشرايك في تركي يهبل مو عنده رنج واسود بعد ولا ازيدك من الشعر بيت مدري قصيدة الولد من هاللي يفحطون ويعرضون يعني مشهور بس الخوف لا تحبينه وتتعلقين فيه ويجي له حادث يشيله ويحرمك منه والا يخليه مكسر وانتي تعانين معه ...


قمزة :: والله ان اسمك فلة وخطير مدري ليه مو عاجب ماماتي مع انه عجبني حسيت بيصير لك قصة مع هالاسم يمكن تحصلين لك غمزة هههههههههههههههههههههههههههههه .. المهم منتظرين حظورك يا بنت وظهور شخصيتك والتعريف عنك بالبارتات الجاية ..



وضحى وسعيد :: انتم يا الاثنين حكايتكم حكاية عاد اش هالاتصلات يا وضحى اضن انها بتجيب راسك قريبا ننتظر ونشوف ..


غنووووووووووووجة يا قلبي انتي اعذريني على ردي المتأخر والقصير عارفة انه مو قدرك بس والله هالايام مقفلة معي ومو قادرة اكتب رد واحد نعمة اني قدرت اكتب هالكلمتين << فيس يحس نفسه اليوم تكلم اكثر من كل يوم ..

عموما مشكوووووووووووووووووووووووووورة وتسلميييييييييييييين على الرواااااااااااااااااااااية اللي عنوانها يجذب جذب يعني انتي عندك كل مقومات النجاح عنوان حلو وشخصيات مرتبة واسماء مميزة واسلوب احلى واحلى ولو ترفعين طلبي راح تكون الرواية في عيني احلى بكثير ..

ربي يوفقك ان شاء الله وتنهينها على خير وسلامة وما تنحدف مع اللي محدوفة في الركن والزواية وها اذا خايفة انها تتعرض لضياع البارتات اللي انكتبت وما نزلت ارسليها لي وانا بحفظها لك << فيس آمين هههههههههههههههههههههه


تقبلي مروري البسيط يا قمر انتي ..


زوزو

زارا 21-04-10 11:53 AM

السلام عليكم..
غنووجه.. تدرين ان البارت زاد غموض.. الحين كم فرق العمر بين ريم وساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني سااره يوم امها تطلقت من فالح عمرها سنتين ؟؟ وريم الحين كم عمرها؟؟؟ تزوجت بداح وهي عمرها 18 ..وكم جلست معه؟؟ استمرت معه سنين والا بس كم شهر و وطلعت تبي الطلاق؟؟؟
وساره خليني اعطيها من العمر 16 يعني حتى لو كان فرق العمر بينها وبين ريم 5 او 6 سنوات. بتكون ريم صغيره وماتعرف سوالف الحريم اللي تسوويها مرت اخوها فالح؟؟؟
وضحي هالنقطه يااغنووجه وخلي راسي يعتدل وانا اقرأ القصه..
وفيه نقطه ثانيه بعد ماا استوعبتها>>لاتشرهين علي وانا امتس تراني تووني طالعه من دور صخونه ومازالت اثارها موجوده.. هخهخهخه
لما كانت ريم تكلم صديقتها طرفه.. طرفه خلت ريم تتكلم وماقاطعتها لانها..
اقتباس:

طرفه كانت تسمعلها بدون
مقاطعه لانهاحاسه بداخلها
انهامانست اللي تحبه حتى
بعد هاالسبع سنين اللي مرت>
من هي اللي مانست اللي تحبه...؟؟؟ ريم والا طرفه؟؟؟

اما وضحى فاتوقع انه بيجمعها ربي مع ولد عمها سعيد شكله فله هالسعيد حتى وهو معصب.. بس هاللي يسوووونه بالسياارات ماا اعجبني ..الله يستر عليهم منها لاايصير لاي احد منهم حادث يكوت فيه والا يتعوق؟؟؟

غنووجه.. اعذريني لو حسيتي ان استيعاابي اليوم متخدر ..بس والله يمكن تكون ظروف الابطال غاامضه للحين بالنسه لي انا برووحي والا الكل واضح له اللي يقراه..
ايه على فكره بدااح من موقفه مع ريم يبين انه ماتزوجها الا وهوو يموووووووت فيها ويبي رضاها عشان ترضى..وهي شكلها كاشفه هالشي وقامت تدلل عليه ..ياا انها من الاول لو رفض تبي سبب يطلقها عشانه.. والا هي اللي مخترعه سالفه ان بينها وبينه شي يردها عنه عشان برضووه يتحقق اللي هي تبيه وهو الطلاق.. بس لو حصل طلاق اتووقع انها بعدين بتعض اصاابعها ندم.
غنووجه بانتظاار الجزء القاادم اذا الله احيانا فلاا تتركين انتظارنا يطوول..

*الغنج* 21-04-10 12:47 PM

سوووووووري على غلطه
مشكوره زارا ...
وقت طلاق سلمى
ريم15سنه
ساره5سنوات
اخوها6سنوات
وضحى9سنوات

واللي تحب هي الريم



ومن جد شاكره لك مامي
اسمحولي ع الغلطه

حكآية غيمه 21-04-10 12:54 PM



هذا ثاني رد ارد عليه ياغنوجه بعالم القصص


تهبل قصتس والاسامي شي اول مره اسمع فيهم
واضح أن المشكله كايده بين بداح والريم
يالله ياكافي عين وسحر
حبيته هالريم كاسرتن خاطري
اللي استشفيته من القصه وبداية قرأتي له
القصه يلفه الغموض وباقي احداث ماتوضحت

والله مدري وش ارد ولا كيف الرد خبرتس عليميه
توني مستجده في عالم الرد والتعليق
لاتوأحذينن ياغاليه
ودربتس كله خضر

زارا 21-04-10 01:22 PM

السلام عليكم..
عوودنااااا..
غنووجه فديت البنت اللي تفهم مامتها مااااا اشكل عليها من العلووم والغموض.. هخهخهخه لااشكر على وااجب ياابنتي الغاليه اجل وش فاايدتني ام لكن.. الا اووجهكن واعلمكن وين الخطأ ووين الصح>>فيس متقمص الدوووووور ويبي عليه اووسكاااااار..هخهخهخه
يعني ريــــــــــــــم جلست مع بداااااااااااااااح 7 سنوااااااااااااااااات وللحين مو متقبلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكل ريم متبطره على النعمه.. او انها مسحوووره .. اذا هي تحس بان فيه شي يردها عنه وماتطيق شووفته بهو سحر مب عين؟؟؟
ومن هالشخص اللي كانت تحبه من 7 سنوات؟؟ يعني للحين تحب هالشخص بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لايكون سعيد ولد عمها؟؟؟؟
ريم غريبه صراحه.. يعني لوو امووت في واحد واتزوج واحد يحترمني يكفيني هالشي بس انه يحترمها ويموت فيها ومخليها يادهينه لا تنكتين وهي مااتبيه لانها تحب واحد ثاني هالشي صرااحه يدل انها مب عااقله.. ادري ان هاللي تحسه مهوب بيدها بس شكلها ماحاولت تغصب نفسها بجديه على بداح..وغير هذا هي كانت صغيره يوم تحب هالشخص يعني نقدر نقول عنه حب مراهقه وبعدين وين هاللي تحبه الحين عايش والا ميت.؟؟. متزوج والا اعزب؟؟؟ من ربعهم والا بعيد عنهم ومستحيييييييييل انهم يتزوجون بسبب الظروف الاجتماعيه؟؟؟؟
سالفتها صعبه وغاامضه هالريم.. وبعدين بداح يعني مخليها كل هالسنين بدون مااتجيب عيال وش هالخبال هو بعد.؟؟. يعني مخليها 7 سنوات تلهم هالحبوووب وهوو عادي عنده؟؟؟
بعد بداح يبي له قرااايه مهوب ريم بس..
لحظه هاللي تحبه ريم هو بعد يحبها ويعرف بحبها له.. >>فيس مستبعد هالشي ..بس لوكان هو بعد يحبهااا يمكن هو اللي مسووي لها هالسحر..؟؟ الا لو ان السحر خاااص عشان يفرقها عن بداح لان العين عليه هوو والمقصود هو بداح والمطلوب هو الطلاق بين الاثنين؟؟؟؟
اووووو ان هالسحر يكون انتقااااااااااااام من ريم وامهاا؟؟ يعني تكون سلمى ام ساره هي اللي مسوويه السحر عشان تفرق بين ريم وبداح مثل ماهي صار لها وتفرقت عن فالح وعيالها لانها تحمل مسؤولية طلاقها لام فالح وريم؟؟؟؟

مشكووره غنووجه على التووضيحات..

حسن الخلق 21-04-10 06:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلااا غنوجه و شكراا على البارت الرائع

بداح ... صعبان عليه جدا لحد الأن و هو متمسك بالريم و شكله يحبها و يموت عليها بدليل انه تركها تسوى الى فى بالها و تاخد الحبوب

الريم ... حالتها غريبه و بعد العشره دى كلها مش قادره تحب زوجها و هى ما شافت منه إلا كل خير
طيب مين الشخص إلى كانت بتحبه و ليه ما تزوجته ؟

سلمى ... تستاهل ما جرى لها لأنها غلطت و ما احترمت والده زوجها إلى فى مقام والدتها لكن سارا كسرت خاطرى من احساسها

بإنتظارك الجمعه بإذن الله
دمت بكل حب :flowers2:

*الغنج* 23-04-10 01:15 PM

اشكركل اللي ردوا
وتسلموون
هلابك زوزو اسعدني
تواجدك حبوبه
لاعدمتكم جميع ولايحرمني
من ماماتي زارا


البارت الرابع(4)






مطلق وهويسمع شله لقصيدة
ابن فطيس
<<ياهيه التفت لي واسمع
دعاي لك ياهيه ترى عادك
بتشبع من البعد وتواجه
دعيتك بصوت(ن)ياصلك ليه ماتوحيه
وانا اسمع ضلوعك من صدى
الصوت لجاجه
عليك الفواد اخلاجه مصمخن
راعيه
خف الله في راعيه ماتسمع
اخلاجه
ترى العفوقدجاك اوله واغتنم
تاليه
وترى الحلم بحرغير لاتأمن
امواجه
وترى الود ليل مظلم جيتلك
ساريه
سراجه وصالك والجفا ينفخ
سراجه
وترى قصرنا اللي كم سنه
نجمع نبنيه
هوى العذل طيح بابه العود
واسياجه
لي ايام مدري وين دارك و
لا ادري ليه
وانا خابر اني باب شفك ومزلاجه
غياب(ن) بلاسبه هجادن بلا
تنبيه
جفا اغلى العرب نار(ن) على
الكبد وهاجه
نضج قلبي من البعد وش حاجتك تكويه
جفاك الجمر والصبرفي بعدك
الصاجه
طبع حبك بقلبي والايام ماتمحيه
هذا هجرك يحاول يموجه و
لاماجه
يموت الامل لكن ظنون الغلا
تحييه
عروق الوفا في الروح و القلب
وجاجه
خبرتوا حدن يبكي على واحد(ن)
يبكيه
وخبرتوا حدن مسجون مايبغي
فراجه
احبه ولا ابغضته على شي(ن)
يسويه
ولازالت رقاب الرجا فيه منعاجه عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيه
وتضحك له الدنياوتضحك له
حجاجه
فقد خاطري شي(ن)من الضيقه مسليه
وغدت روحي من الناس والليل
هجاجه
اروح لمكان خابره خابره
ياتيه القدم صوبه وهي مالها
حاجه
مكان(ن) نزيه واول مواجهي
له فيه
وانا خابر ان مامثل رجله بدواجه
لعل وعسى ماحدني للمجي
يدعيه
واشوفه وانا ماودي اسبب
احراجه
يحب الجريح اخر دروب اللقا
ويجيه
وتحب القدم جيت مكان اول
مواجه>>
سكرها وهو يتنهد من اعماقه
:اييه ياقلبي الله يعينك بمابلاك
اسلى ياقلب اسلى
ونزل من السياره داخل لبيته


@@@@@@@@@@@@@



محمد:وش علومس انتي
ورجالس
الريم:مابه علووم
محمد:سمعت انس تبين الطلاق
وتقدم في جلسته بسرعه
وقال:يالريم ان كانس مضيومه
تكفين لاتسكتين
الريم:لافديتك الله الشاهد
انه مهوب مقصر
محمد:اجل وش قومس
الريم:انت تشوف حالي انا
ماهوب عاجبني وتعبت وانا
(وهي تمسح دموعها اللي
نزلت)كل يوم اجي من الشيخ
كني خرقه طايحه
محمد:عين ماصلت ع النبي
الله يكتب مافيه اهدا وصالح
استخيري ياخوس
الريم:استخرت قالي فهد
جعلني ماخلا منكم
(ابوهم متوفي )
محمدبنظره يملأها الاهتمام
:بشري وش حسيتي فيه
الريم وتحس برعشه من الكلام
اللي بتقوله بس خلوني ارتاح
واريح:خلاص ياخوي الطلاق
محمد وهو ضايقه قرارها بس
راحتها تهمه حب راسها :الله
يعافيس ويرزقه يارب




@@@@@@@@@@@@@

في بيت مطلق




دخلت مثل الاعصار وتصارخ:عموه فديتس في وجهس
في وجهس بيضربني
عبود جاي يركض وفي يده
الخيزران
لمى:لااااتكفين ياعموه
بمووت وانفجرت تبكي
شيخه:فديتك ياعبود ذا النوبه
والتوبه خلها في وجهي
عبودبصراخ:تخسي ام كشه تعيرني قدام العيال في الشارع
مطلق دخل عليهم :وش بلاكم
لمى تنط عند ابوها:يبه
بيضربني واناماسويت له شي
عبود:تهبين ياكشه
لمى:شفت يبه شفت
ابوها يقاطعها :ابد عبود مايكذب
وش انتي قايله
عبود :تقول لي الضفدع كامل
مطلق يحبس ابتسامته:افا لولو
هذا وانا اقول بنتي عاقل تحترم
اخوها
لمى:مهوب انا عموه تقوله كذا
شيخه:شوفوا العوبه حطتني
انا السبب طيب انا قلته كيفي
ليش تعيدينها
مطلق:خلاص هي اسفه صح
لمى وهي شاقه الحلق والكشه
منتفشه :صح
عبود طلع بعصبيه وهويتحلف
فيها


@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابوبداح في غرفة
البنات



قمزه وهي نايمه على جنبها:جويزي اقولس شي
بس لاتضحكين علي
الجازي وهي واقفه قدام
المرايه تلعب بالمكياج:قولي وش علمس
قمزه وهي تستقعد من بعد
ماكانت منسدحه:صراحه انا
حبيت راعي الرنج
الجازي:تكفين اسكتي يابخت
وضحى فيه
قمزه:يابقره اقصد سعود
الجازي وهي تنقز وتقعد جنبها
وتمسك جبهة قمزه:انتي متأكده
انس بكامل قواس العقليه
قمزه وهي تدف يدها:احاكيس
جد انا
الجازي:وفهد
قمزه:بكيفه وش علي منه
الجازي:انابطلع لاتهبلين بي
والا تقص رقبتي معس على
قراراتس
وتركت قمزه تحلم بفارسها
الجديد




@@@@@@@@@@@@@

وفي حوش ابوفالح كان
يمشي وهو يكلم



سالم:لاتقول ياولد
سعود:ماجاك الا الصدق
سالم:اناكذبت تركي طيب
تهيدوا انا اسبوع وجاي
سعود:زين خلاص تم
سالم:اسمع ترى محد يدري
اني بجي الا الشايب
سعودوهويضحك :بقول بس
لوحده ماهي بباقي احد ماهيب
معلمته
سالم :من وضيح اكيد والاسويره
سعود:ههههاي معقداتك بقول
لوضوح

وفي هالوقت كان فيه عيون
تراقبه وداخلها جوها
قمزه وهي تشوفه يوم ضحك
ورفع عينه لدريشتها وقعد يطالعها وطول وهويخزها
قمزه طقت من الدريشه وتلحفت في فراشها وهي
تول ول :ياويلي ياويلي بيقول
بنات خوالي مايستحن يطلطلن
على الرجاجيل اكيد شافني
يووه ياخوفي لايقول لاحد البنات
ورقدت من الخوف




@@@@@@@@@@@@@


عند ام فالح



تركي وهويغايض فهد:جدوه به واحدن مذيني من جيتكم
يبيني اتوسط له عندس
ام فالح :ومن ذا اللي يوسطك
تركي:جدوه فهود يبي العرس
ويقول انس عييتي عليه
ام فالح وهي ملتفته على فهد
فهد :ماعليس منه كذوب انا
قايل لس قبل السنه لاتحاولون
ام فالح بمجاراه لتركي:دام تركي اللي يقول فهوصادق
وخلاص باقول لفالح تروحون
تخطبون القابله
فهد يستقعد:اخوالعيال غصب
اعرس
تركي:فهود عادي ليش تستحي
فهد:ان كانه انت ودك بالعرس
قول ماهوب تبلشني
تركي ضحك وحك جبتهه:كانك
كشفتني
ام فالح بفرح:ياجعله مبارك
يمك يومك تبي العرس كان
قلت لي
الريم وهي داخله :من ذا اللي
بيعرس
تركي بضحكه:انااللي بطلق
العزوبيه
ام فالح وهي تمسح دموعها
بطرف شيلتها:الله يرحمس
يامنيره قد تروك يبي العرس
كلهم:الله يرحمها يارب
تركي وهويوقف:ادعيلها ياجدوه
ماتبي منا الا الدعاء
فهد :تعال وين رايح
تركي وهوطالع :بروح المجلس
سعيد بيجي
الريم تلف على امه:الله يهداس
يمه كان مستانس ليه تجيبين
طاري امه كلنا ودنا انها هي
اللي تزوجهم
ام فالح:والله انه ماكان ودي
اضيق صديره بس طرت علي
بنيتي وفرحة ان عيالهاقدهم
رجاجيل يبون العرس





@@@@@@@@@@@@@


وضحى:السوري عجلي تاخرنا
على البنات
ساره:خلصت بس وين صندلي
النيلي
وضحى وهي تطلع بسرعه
عشان ماتنتبه لها ساره:انابستناس تحت
ساره دورتها ومالقتها وخذت
لها صندل اسود
ونزلت
ساره:يله وضوح
وضحى وهي تمشي بشويش
عشان ماتبان رجيلها:يله مابغيتي
ساره وهي تمشي جنب وضحى
وهم طالعين رايحين لبيت ابوبداح جنب بيتهم :من بيجي
من بنات الجماعه
وضحى:اللي اكيد بيجون شيوخ
وغزيل وسلمى وخلود واناوانتي
وقموز وجويزي
ساره:وفلونه ليش ماهيب جايه
وضحى وهي تضحك:فلونه تقول بيروحون لخالهم
ساره بتسأل:الاليش تسمونها فلونه
وضحى:عشان خدودها الحمر
وبعدين الهبله تموت على فلونه
انتي لوتشوفينهافي المحاضره
الدكتوره تشرح وهي تفرج على
فلونه في تلفونها
ساره وهي تضحك:والله انها
فاصله نويفه الخبل
ودخلوا حوش بيت ابوبداح
وضحى بصوت واطي وهي
تشوف سيارة سعيد:سويره
ودي افش تواير سيارة سعيدان
بس اخاف يطلع علي
ساره وهي تلفت :لااناقبل لاانزل عليس جيت بسكر الستاره عشان اذا اظلم الوقت
ماتبان الغرفه الااشوفه داخل
مجلس الرجاجيل حقنا
وضحى بفرحه:زيين ابي عود
اوشي افش به
ساره وهي تدخل يدهامن
تحت الشيله وتسحب بنسه من
شعره:هاس فشيها
وضحى وهي تفش شوي
الاجايتها رفسه في ظهرها
كتمت نفسها
هادي:وش تسون
ساره بتلعثم:ااااهلا هلا هدوي
عاش من شافك
هادي وهويقرب :عاشت ايامس
وضيحه وش بلاس
وضحى بخوف وتحاول تضيع
السالفه:مرحباهدوي ادور خاتمي حذفته طويره
هادي وهو ينتبه للكفر وداري
انهاكذابه:اه الكفر مبنشر تو
سعيد مغيره ياويل من فشه
وضحى بتلعثم:هدوي ماتقول
عندي اخت مزيونه اسمها وضوح
تسلم عليها
(هادي اخوهم بالرضاع راضع
مع فهد)
هادي:فديتس وش اسوي مشاغل الدنيا
ساره وهي تسحب وضحى من
يدها :الله يعينك يله تأخرنا على
البنات
ودخلوا داخل





@@@@@@@@@@@@@

نجلا:مرحبا يالحب شحالك
سعود:لبى ذا الصوت بخيروسهاله فديتس
نجلا:ياجعلني فداك انا وشحال
اخوك الصايع
سعود:ههه يسرس حاله
يسع سع في ذا المجمعات
نجلا:ايها مالي به الاشخبار
جدوه وخوالي
سعود:بخير ماعليهم يسلمون
عليس
نجلاوهي تقلد البزران:ثعودي
فديتت بديتم في التياله و
اثتقبلني
سعود:فديتس انتي اذا عطلوا
دلول وعلوي جيناهم كلنا
الا دفنه وينها ماجاتكم
نجلا:توها رايحه جابرعنده
عشا اخوياه متى بتاتون
سعود:الاسبوع الجاي
نجلابشوق كبير:سعود لاتكفى
والله اشتقت لكم
سعود:اناواعد سالم اني اقعد
لين يجي هواخر الاسبوع بيجي
احضرعشاه وامشي صوبكم
نجلا :تجون بالسلامه يارب



@@@@@@@@@@@@@

هادي فتح تلفونه وارسل مسج
لسعيد(سعيد في وحده شنت
هجوم على سيارتك وفشت
توايرها خخخخخ)
سعيد فتح المسج وانقهر بس
قال اوريس ماحد مسويها
غيرس وارسل مسج لهادي
(وين راحت)
هادي ارسله يستهبل عليه
(من هي اللي راحت الله يرجعها
بالسلامه)
سعيد غثه هادي وارسله
(هويدي لاتستهبل اللي فشت
توايرموتري وين راحت)
هادي ضحك بعدين ارسل
(ماادري البست طاقية اخفاء




هههههههههههههههههههههههه
امزح دخلت عند البنات)


سعيد قام من المجلس رايح
لبيتهم
سعود:على وين ياولد
سعيد:قريب قريب وجاي
تركي:بتطلع في السياره بروح
معك
سعيد:لابروح البيت وعقبها بدق
عليك واطلع لي

@@@@@@@@@@@@@


سعيد دخل البيت وراح المطبخ
وهويصوت لقمزه:قموز قميز
قمزه وهي طالعه من المطبخ
:وراك وراك وضوح عندي
سعيد وهويعلي صوته:ويلي
على ناااس اكسريديهم
قمزه:صدا منك وليه
سعيد:بس عشان اذا شافوا
سيارتي يبعدون منها100متر
يله انابروح بابدل بطلع اناوتركي
وراح فوق
ورجعت قمزه وجلست ترتب
الفواله في صحون عشان
توديها المجلس عند البنات
قمزه تلف على وضحى :وضوح
روحي صوتي لجويزي تشل معي
وضحى:مايحتاج عطيني صينيه
وانتي وحده وبرجع اجيب الثالثه
قمزه:يله اجل شل هاذي
وطلعوا ودوها المجلس
وضحى وهي راجعه الا
سعيد نازل من الدرج
وضحى شهقت ومسكت نقابها
تتأكد انهامتغطيه
سعيد:سم عليس يالشيخه
مفروض ماتروعين لانس
قويه تفشين الكفرات
وضحى برعب:هاااه اي كفرات
سعيد:ماعليه ياوضيح دواس
عندي والله ان تعقلين وطلع
وضحى انفجرت من الضحك
:ياعزتي لك ياسعيدان



@@@@@@@@@@@@@
موعدنا الجاي بعد 10ايااااام
ان شا الله انتظروني ..........

زارا 23-04-10 02:22 PM

السلام عليكم...
غنووجه.. يااويلي قلبي انا من شفت قصيدة ابن فطيس خقيييييييييت عندها عدتها عشر مرات ونسيت اكمل قرااية الجزء>>فيس رومااانسي ويحب ابن فطيس..هخهخهخهخه
اقووول لايكووووووووووون الريم تحب مطلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتووقع انها تحب مطلق... بس مطلق هذا عنده عيال.. ؟؟ يعني هوو ارمل والا مطلق؟؟؟ وبنت هالعوبا هذي كم عمرها ؟؟ يمكن 8 سنوات؟؟ احلى شي فيها صرااحه واللي حسدجتها عليه الكشه ابي كشه مثلها..>>فيس يحب الكشش ولا هو محصلها.. هخهخهخهخه

وضحى يااويلهاا من سعيد اكيييييييييييد انه حطها في باله وبيريها الويل اتوقع بيتزوجها يمكن تتحداهاا لين تخليه يطلع من طووره ويتخبل ويخطبها..اقوول وضحى ليش تاخذين صندل سااره تراني شاايفته عليتس وهي مااتدري ..ماراح تشووفه الا وهو على رجلتس عند البنات..عهعهخهخهع

قمزه يااحليلهاااا تحب سعود رااعي الرنج..هخهخهخهخه الله يووفقها ..

غنوجه.. نشووفتس اذاا الله احيانا بعد 10 ايام.. بس ليش هالوقت كله؟؟ العطله خلصت وانتي شكلتس تووتس تعطلين..هعخهخهخه
الله يوفقتس ياارب.وباذن الله بنكون على الوعد..

بوح قلم 26-04-10 01:01 PM

غنوج تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

قمزة

تحبينه<< فيس مصدوم.. هذا شو اسمه الحب من اول موتر<< فيس ينكت


وضحى وسعيد

اعصابك يا ريال.. انا اقول حلوة سالفه انك تحطها في بالك<< فيس ناوي عالشر.. وانتي اشعنه اتفششين تواير موتره ها.. ما تستحين على ويهج<< فيس حاس بمعاناته

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

ἤǿǿ∂ẻ-179 28-04-10 03:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

شخبارك يالغلاا؟؟؟
تسلم اناملك على البداايه الرائعه للروايه
*
*
*
اعتذر عن التأخير لكنك دارية بالظروف ^_^
*
*
*
نبدأ التعليق بسم الله ^_^
*
*
*
&ريم&بداح&

اتوقع سبب البعد هذا والنفور سحر او عين ربي يكفينا
شرهم..
لكن كمان اتوقع ان هذا مجرد احساس نابع من عقل ريم
الباطني بسبب رفضها لـ بداح من البدايه
يمكن هي تشوف انها بدت تتقبله لكن عقلها الباطني
عكس كذا..فيمكن عشان كذا تحس بالنفور هذا
و الكرهـ الزايد
اما بالنسبه لبداح أفضل انه يوقف كل محاولاته في ان ريم
ترجعله مو على طول..ولكن لفترهـ معينه عشان يخليها
تجرب البعد عنه يمكن ماتقدر عليه لمن يختفي تماما
عن حياتها..وترجع له بعدها وتصير امورهم زينه.
*
*
*
&وضحـى&سعيد&

ياحليلهم احسهم ثنائي حلو..اتوقع انهم رح يحبون بعض
ورح يجتمعون تحت سقف واحد لكن بعد عداوة بسيطه
وخاصه بعد موضوع كفر السيارة ههههه
*
*
*
&سارهـ&تركي&

هذول كمان اتوقع انهم رح يحبون بعض في النهايه لأن
وضحى من أول تلمح لسارهـ او يمكن هذا مجرد حركه
من وضحى عشان تلفت انتباهـ سارهـ لتركي
*
*
*
&قمزة&سعود&

ياحليلك ياقموووز وتحبين راعي الرنج بعد..لكن اتوقع راعي الرنج في باله وحدهـ او انه يحسبك مثل اخته..لكن ان شاء الله
يبادلك نفس الشعور..ولو إني بعد حاسه ان اللي انتي فيه
مشاعر مراهقه لا أكثر ولا أقل ^_^
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بانتظار البارت الجديد على خير
وعندي طلب زغيرون ياليت تكبرين الخط يالغلاا
البارت الجاي بإذن الله
تدرين عاد العيون لك عليها

*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع


فكري متاهه 04-05-10 10:53 AM

السلام عليكم
يقولون انلكل منا نصيب من اسمه
فكيف لا و(الغنج)خير دليل على صدق هذه المقوله
فلا تبخلوا عليها بدلالكم في الردود
فانا المحامي الشرس لها,مبروك مولودتك الجميله
(تتربى وتتدلل بعزك) ولكي مني كل التشجيع والتصفيق:55:
بالنسبه للروايه:
بداح:هل لي بسؤال؟
الا يفهم ان ما بهذه الريم لاعلاقه له بالعين؟
والدليل معاملتها سابقا له,ام هذا اللعين(الحب) هو ما
يخفي عنا عيوب من نهوى؟بل ونسمح لهم بالعبث بمشاعرنا؟
الريم:لم افهمها بعد!
مطلق:حقا عندك ذوووووق على اختيارك لابن فطيس ليعبر عن مشاعره
فهو يحب بل يعشق,فمن هي فتاة احلامه اللتي ابتعدت عنه وما ادمى قلبي
هوبيت الشاعر:((عليك الفواد خلاجه مصمخن راعيه خف الله في راعيه ماتسمع خلاجه)) ابدع الشاعر وابدعتي غنوجه الاختيار
وضحى وسعيد:فاكهه موسميه لذيييذه نشتاق لقدوم موسمها لنقطف منهما البسمه (توم وجيري)هل تشبيهي في محله؟
سواره:انا امك وابوك ان بغيتي بس لا تزعلين
ولي عوده مع البقيه

*الغنج* 06-05-10 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 2274840)
السلام عليكم...
غنووجه.. يااويلي قلبي انا من شفت قصيدة ابن فطيس خقيييييييييت عندها عدتها عشر مرات ونسيت اكمل قرااية الجزء>>فيس رومااانسي ويحب ابن فطيس..هخهخهخهخه
اقووول لايكووووووووووون الريم تحب مطلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتووقع انها تحب مطلق... بس مطلق هذا عنده عيال.. ؟؟ يعني هوو ارمل والا مطلق؟؟؟ وبنت هالعوبا هذي كم عمرها ؟؟ يمكن 8 سنوات؟؟ احلى شي فيها صرااحه واللي حسدجتها عليه الكشه ابي كشه مثلها..>>فيس يحب الكشش ولا هو محصلها.. هخهخهخهخه

وضحى يااويلهاا من سعيد اكيييييييييييد انه حطها في باله وبيريها الويل اتوقع بيتزوجها يمكن تتحداهاا لين تخليه يطلع من طووره ويتخبل ويخطبها..اقوول وضحى ليش تاخذين صندل سااره تراني شاايفته عليتس وهي مااتدري ..ماراح تشووفه الا وهو على رجلتس عند البنات..عهعهخهخهع

قمزه يااحليلهاااا تحب سعود رااعي الرنج..هخهخهخهخه الله يووفقها ..

غنوجه.. نشووفتس اذاا الله احيانا بعد 10 ايام.. بس ليش هالوقت كله؟؟ العطله خلصت وانتي شكلتس تووتس تعطلين..هعخهخهخه
الله يوفقتس ياارب.وباذن الله بنكون على الوعد..

مراحب زارا
يسعدني تواجدك
حتى انا اذا شفت قصيد ابن فطيس
انسى اللي حولي
ومطلق لا ارمل ولامطلق مرته
هاذاني اشوفها تطامر مع بنتها
‏>‏>وكشة بنته حتى انانفسي ان
عندي كشه
وريم بنعرف سرها في البارت
الجاي اواللي بعده
وليتني اعطل الااحرقونا بذا الامتحانات
وجزاك الله خير يالغلا
‏ ‏

*الغنج* 06-05-10 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2278264)
غنوج تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

قمزة

تحبينه<< فيس مصدوم.. هذا شو اسمه الحب من اول موتر<< فيس ينكت


وضحى وسعيد

اعصابك يا ريال.. انا اقول حلوة سالفه انك تحطها في بالك<< فيس ناوي عالشر.. وانتي اشعنه اتفششين تواير موتره ها.. ما تستحين على ويهج<< فيس حاس بمعاناته

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

هلابك غناتي
‏>‏>فيس فرحان بتواجدج

تدرين بوحه فشاش التواير فيه
متعه
اذا حبيتي تنتقمين فشي التاير
‏>‏>فيس يموت على هالحركه
تقهرالعيال

وهلابك مره ثانيه ولاتقطعينا

*الغنج* 06-05-10 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2280705)
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

شخبارك يالغلاا؟؟؟
تسلم اناملك على البداايه الرائعه للروايه
*
*
*
اعتذر عن التأخير لكنك دارية بالظروف ^_^
*
*
*
نبدأ التعليق بسم الله ^_^
*
*
*
&ريم&بداح&

اتوقع سبب البعد هذا والنفور سحر او عين ربي يكفينا
شرهم..
لكن كمان اتوقع ان هذا مجرد احساس نابع من عقل ريم
الباطني بسبب رفضها لـ بداح من البدايه
يمكن هي تشوف انها بدت تتقبله لكن عقلها الباطني
عكس كذا..فيمكن عشان كذا تحس بالنفور هذا
و الكرهـ الزايد
اما بالنسبه لبداح أفضل انه يوقف كل محاولاته في ان ريم
ترجعله مو على طول..ولكن لفترهـ معينه عشان يخليها
تجرب البعد عنه يمكن ماتقدر عليه لمن يختفي تماما
عن حياتها..وترجع له بعدها وتصير امورهم زينه.
*
*
*
&وضحـى&سعيد&

ياحليلهم احسهم ثنائي حلو..اتوقع انهم رح يحبون بعض
ورح يجتمعون تحت سقف واحد لكن بعد عداوة بسيطه
وخاصه بعد موضوع كفر السيارة ههههه
*
*
*
&سارهـ&تركي&

هذول كمان اتوقع انهم رح يحبون بعض في النهايه لأن
وضحى من أول تلمح لسارهـ او يمكن هذا مجرد حركه
من وضحى عشان تلفت انتباهـ سارهـ لتركي
*
*
*
&قمزة&سعود&

ياحليلك ياقموووز وتحبين راعي الرنج بعد..لكن اتوقع راعي الرنج في باله وحدهـ او انه يحسبك مثل اخته..لكن ان شاء الله
يبادلك نفس الشعور..ولو إني بعد حاسه ان اللي انتي فيه
مشاعر مراهقه لا أكثر ولا أقل ^_^
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بانتظار البارت الجديد على خير
وعندي طلب زغيرون ياليت تكبرين الخط يالغلاا
البارت الجاي بإذن الله
تدرين عاد العيون لك عليها

*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع


هلابش وبالجمل اللي رحل بش
وجابش

فديتك لك خمس نجوم على
توقعاتك


والله لايحرمني تواجدك ياقمر

*الغنج* 06-05-10 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكري متاهه (المشاركة 2291076)
السلام عليكم
يقولون انلكل منا نصيب من اسمه
فكيف لا و(الغنج)خير دليل على صدق هذه المقوله
فلا تبخلوا عليها بدلالكم في الردود
فانا المحامي الشرس لها,مبروك مولودتك الجميله
(تتربى وتتدلل بعزك) ولكي مني كل التشجيع والتصفيق:55:
بالنسبه للروايه:
بداح:هل لي بسؤال؟
الا يفهم ان ما بهذه الريم لاعلاقه له بالعين؟
والدليل معاملتها سابقا له,ام هذا اللعين(الحب) هو ما
يخفي عنا عيوب من نهوى؟بل ونسمح لهم بالعبث بمشاعرنا؟
الريم:لم افهمها بعد!
مطلق:حقا عندك ذوووووق على اختيارك لابن فطيس ليعبر عن مشاعره
فهو يحب بل يعشق,فمن هي فتاة احلامه اللتي ابتعدت عنه وما ادمى قلبي
هوبيت الشاعر:((عليك الفواد خلاجه مصمخن راعيه خف الله في راعيه ماتسمع خلاجه)) ابدع الشاعر وابدعتي غنوجه الاختيار
وضحى وسعيد:فاكهه موسميه لذيييذه نشتاق لقدوم موسمها لنقطف منهما البسمه (توم وجيري)هل تشبيهي في محله؟
سواره:انا امك وابوك ان بغيتي بس لا تزعلين
ولي عوده مع البقيه

هلا بك فكوره >>اقول عيارتك خخخ

اسعدني تواجدك فديتك يالغلا
الله لايحرمني من محاميتي الشرسه

*الغنج* 08-05-10 04:10 PM

لبارت الخامس(5)







من بعد تفكير كثير واحساسه
بصعوبة طلبه
والمه من هالطلب اللي يتعبه
التفكير فيه
بس هذا امر حاصل لامحاله
تنح نح فالح وهوياخذ الفنجال من محمد:بداح الريم تبي الطلاق
بداح بهدوء:طيب هي فكرت
في اتخاذها لذا القرار وانا من
حقي افكر
محمد يقاطعه:بس يابداح
مايحتاج تفكير شوف نصيبك
وطلقها عاجبك حالك لك سبع
سنين ماجاك صيب اعرس
خل ياتونك عيال يشلون كبرتك
بداح وهوينزل الفنجال من يده:
يله لاجاكم شر
فالح:وين بدري تعش معنا
بداح:كثرخيركم وطلع
محمد يلف على فالح :تظن بيطلقها
فالح:الله يسهل الامور ان شا الله








@@@@@@@@@@@@@













في الصاله
ام فالح جالسه وعلي يمينها
نوره وريم قبالهم تصب القهوه
دخل عليهم محمد
محمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
محمدوهويقرب المركى ويتكي
عليه جنب ريم:علومس يام فالح
ام فالح:تسرك يامك من كان
عندكم
محمد:بداح ويلتفت على ريم
محمد:ترى فالح قاله يجيب
ورقتس
ريم وتحس بالحزن يفتك
بقلبها مهماكان هي ماتكرهه
ولاتحبه بس يعز عليها الفراق
ولقب مطلقه ليس بهذه السهوله
بس طول ماهالاحساس اللي
تحسبه في حظوره يتعبها راح
تتحمل لقب مطلقه
لفت على محمدووجه ماتت
تعابيره:وش قال لكم
محمد وهو حاز في خاطره الحال اللي وصلته اخته بس
هذا طلبها:يقول بيفكروان شاالله يجيب الورقه لاتحاتين
نوره تبي تغير مزاج ريم
فقالت:محمد وش رايك نروح
كلنا البر ذا الجمعه
ام فالح وهي تستعدل بقعدتها
بسرور:يالبى الطاري ايه انافداك
مبطين مارحنا للدبش
محمد وهويلف على ريم
اللي كانت في عالم ثاني
:غريبه ماسمعت معلقاتس
لاجا ذا الطاري ..........ريم
ريم وهي تصحى من سرحانها
:هاه وش قلت يبه
محمد :اقول وين معلقاتس في
البر وبناته
ريم بتنهيده من الاعماق:
حي ذا الطاري ارب ان حنا
نروح له
محمد:ابشروا ماطلبتوا شي
تزهبوا بنروح الثلاثا
ريم بانقلاب سريع لمزاجها
ضحكت :البراحبه ولانيب آمله
"""يازين نسناس الهواءفيه
زيناه
محمد وهويضحك :انتي مستانسه ووضيحه بتستنفرلودرت وراهادراسه
نوره :لاوضوح تعطى البشاير
على الغياب الربوع
ام فالح:غير ماعلينامنها بغت
والالا
محمدوهو قايم :حطوا عشانا
نوره:ابشر..عندكم احد والابس
انت وفالح
ام فالح :فهود وعيال منيره وينهم
محمد:لاذولا عشاهم معهم
رايحين لهم على راس طعس
ام فالح:عليهم بالعافيه
محمديلتفت على ريم :قولي
للنوري تعجل بالعشا وترسله
مع الخدامه
ريم وهي قايمه :من عيوني






@@@@@@@@@@@@@





عندالبنات







قمزه:يا الله حي البنات تو ماتبارك محلنا يوم جيتونا
وضحى:مالت عليس مهوب لايق
عليس حركات النسوان
شيخه مدافعه:فديت السنع
ياقموزجعلس بعدوضيحه الغبرا
اجل ذاك اليوم يوم سيرت عليهم
تقولي يوم افتحت لي الباب
وش جايبس
غزيل تضحك:وضوح ماتسوى
عليس فضحتس
وضحى:ذا جزاي ياشاروخان
كنت خايفه عليس
الجازي:رقعي رقعي بس
وضحى تبي تغير السالفه:
امحق عزيمه يابنات عمي
وين مسجلكن نبي نردح
قمزه وهي تنط:عز الطلب
ابشري ذالحين بجيبه
خلود:والله انس سنايدي ياقموز
غزيل تلف على خلود:وش عنده
ابووليد (وتقلدها سنايدي)
وضحى تجاري غزيل:ابد ماعنده
شي حن لسهرات الشباب
خلود وهي تخزهن:فارقت وجيهكن كلمه عاديه
ساره مدافعه:خلودماعليس منهن مفروض يراعن انس
في بيت كله شباب فاكيد بتطلع
منس سنايدي وحبتين وياروحي
يالمعزز
ضحكوا البنات على ساره
وجات قمزه بالمسجل
وضحى صارت تطبل هي
والجازي ويغنون:يامرحبا بالمقبلين قموز والمسجل سالمين هلا هلا عاشوا
قمزه صارت ترقص بشعرها
وبعدين شغلت المسجل
وفلووووها
وهم يرقصون
ساره صرخت :وضوووووح
وقفوا البنات من قو الصرخه
وضحى:صداع وش فيس
ساره وهي تأشرعلى صندلها
في رجل وضحى:خير وضيحه
هذا اللي ماتدرين وينه
وضحى نطت وضفت ساره:فديت بنت اخوي فديتس ذا المره سماح
ساره وهي تدفها :خلاص رحمتس مانيب مفشلتس
<<لاوالله






@@@@@@@@@@@@@












عند الشباب
سعيد وسعود وفهد وتركي
وهادي وعبدالعزيز وخالد
جالسين على راس طعس
وشابين الضو
كان فهدهواللي يطبخ العشا
ومعه هادي وعبدالعزيز
والباقين جالسين قريب من
الضو يتقهون ويسولفون
خالد :سعيدشفت عزوز وش
سوا بسيارته
عبدالعزيزيصارخ :خويلد اسكت
ابيهامفاجأه
تركي :عزوز عشاك احترق
سعيديضحك:عزوزتراك قلت لي
عن الجلاد الازرق
خالد ضحك:اثاريه قد بث علومه
ومصدعني ترى ماحد درى الاانت وناوي على حركه ثانيه
بعد اقووول عزوز
عزوزوهويجلس معهم:علي
بالحرام ماتكمل
سعود يلف عليه:على ويش تحرم انت
هادي :افاااا ياعزوز بتعرس ولا
قلت لي
عزوز:لالاماخطبت بس ناوي
حتى شيباني مابعدقلت لهم
تركي بتمثيل:آه حتى انابموت
ابي اعرس بس مستحي من
سعود ابيه يخلص
فهد وهوجاي يجلس من بين
هادي وسعود:عندي لكم
مفاجأه بكره
تركي بصوت عالي:سلوم بياتي
بكره
سعيد:فهود مفاجأتك كاشفتن
روحها
فهدوهويضحك:دامني مكشوف
اجل نتخاوا الصبح للمطار
خالد:قدااااام بس الصبح متى
فهد:الساعه سبع
تركي :سعود انامانيب راجع
معك للدوحه بقعدعندخوالي
سعود:اجل بخلي سيارتي عندك
وبروح في طياره
تركي:لاجعلني ماخلا كلمت
جابريرسل لي موتري
سعيد وهويضرب تركي على
رجله:ياااااحركاااات اجل بنفلها
حنا وسلوم
فهد :سعود والاخالد ابي اسمع
شله
سعود:خالد بيسمعك انامافي
بالي شي ذا الحين
هادي:يله خلود اطربنا
خالد يتحن حن:ماطلبتوا شي
بس تبونهاغزل والاغيره
سعيد:خلود حلاتها بالغزل
خالد:الا اقفى النهار واقبل الليل ماادانيه
معي ضيق صدرن من تغلاق
الاشفاقي
سقى الله ضحى ذا اليوم و
العصر لاتسقيه
نهار اجتماعا حل فيه التفراقي
نهارن سعيدن اوله واقشرن
تاليه
توادعت اناواللي له القلب مشتاقي
وياقوعزمي يوم قفى واناراعيه
اجامل وانالدموع عيني تسيباقي
وياعاذلي لاتمحن القلب وتقاصيه
تحكيه وجروحه مراميس واعتاقي
جبرني زماني وانتزح واحدن
اغليه
كبدي على شوف المحبين
محراقي
عذابي من اللي يجرح القلب ويداويه
وهوراس مالي في البراري والاسواقي
غدى كل همي في خياله وفي
طاريه
وخليت دورات المعيشه والارزاقي
خذا الروح كله مابقى له شريك
فيه
جعله فدى له مامضى منه والباقي
تعذر علي مواجهه وان يزيد اجيه
وقف منه وصلي وقفة الما من
الساقي)
وسلامتكم
فهد :صح لسانك
تركي :يسلم بؤك على ذا الشله
خالد:صح بدنك والله يسلمك
يله سعود سمعنا
سعود وهويفكر شوي:اممم
ذي قصيده احبها واجد
(كل ماذعذع علي صلف الهوى حدريه
يكفخ فؤادي بصدري قبل يكفخ ثوبي


خص لاجا بارد(ن)ومذعذعن عصريه
يجمع اللي به من الذكرى وياتي صوبي


قبل يلعبي وانا قد ريت في ماريه
ضايق من صبح والهاجوس دوبه دوبي


والله ان كنه يداوي الجرح بالشبريه
والجوارح من هواه الصلف ماصدوبي


لاذكرت اللي رحل وعيونه الدريه
كل مالديت فيها تهت لالدوبي


تمطر عيوني وخفاقي سرى ساريه
ينعصر وانا دموعي للوفا عذروبي


صمت عن وصل المحبه لانها عذريه
والردى ماهوب من طبعي ولا باسلوبي


اذكر انه قالي مره وش الحريه
قلت عكس اللي لقيته منك {{يامحبوبي}}<<<


اهتوي طاري هله من حبي لطاريه
والدروب اللي تجنبهم ماهي بدروبي


متعب رجلي ولو في صوبهم عبريه
وابني امالي على الترحيب لهلوبي


اثرهم ناوين بي بالنيه الشريه
واثرهم دارين وانا اقول ماشكوبي


واثرني ضايع واصدق قصة الحوريه
وش ينجيهم من اثامي اذا قفوبي


جزت مدام الهوى يبغي عص(ن)سحريه
وتبت مدام القدر عيى على مطلوبي


قد همومي وين الاقي الصيد في البريه
وقومتن في وجه ضيفي واعرف ماجوبي


اصغر اهدافي تزول الدوله العبريه
واكبر امالي يغفر الله جميع ذنوبي)
تركي:اه يالبيه ياسعود







@@@@@@@@@@@@@









عند البنات

راحوا البنات مابقى الا وضحى
وساره
دق تلفون وضحى
ساره مدت التلفون لوضحى
:هاس النوري داقه
وضحى ترد:هلابس اكيد امي
تبيس تستعجلينا في الرجعه
تعشوا تعشوا قمزه حالفه
تعشينا عندها
قمزه انبهتت:كذاااابه مابي الافرقاس صارلي ساعه اقولس
فيني نوم بس عمك اصمخ
نوره:بسم الله عليس وضيحه
امس مستانسه تقول ليتهم
كل يوم يسيرن
وضحى:وش اسوي فيهاقلت لها
الحل بس مارضت
نوره:قومس ان حلس ماحد
جاه طلاب اسمعي ضيعتيني
عندي لس خبر فرش بمليون
يورو
وضحى:اما انتي تتاجرين بعلومس
نوره :ايه حبيبتي خبرس الاسهم
لعبت في حسبتنا
وضحى:النوري سمعتي المثل
اللي يقول(لوعندي الف تيس مامات ابوي)
نوره تضحك:يله رحمتس بنروح
البر بعد بكره
وضحى تصارخ:بناااات تزهبوا
بنظهر البر بعد بكره
البنات قاموا يصارخون واااو وناسه
قمزه تسحب التلفون من وضحى:النوري لبى قلبس على
ذا الخبر تستاهلين بوووسااات
على الخدين
وسكرت منهم نوره وهي تضحك
ريم :وش قالن يوم درن
نوره:فجرن اذني بصياحهن
قلت لس وضيحه بيعجبها الغياب
ريم:بعذرها والله ياشوفة البر
تشرح الصدر
نوره:لاوالله اناعندي ماتفرق
ريم:النوري انا احس اني غير
في البر يستاسع صدري واذا
شفت الابل لاجات تدرهم
احساااس ثاااني










@@@@@@@@@@@@@




عند فالح ومحمد



بشعور جميل بالفرحه والسعاده ومع انشغال باله
وملامح مبتسمه لحظه واخرى
مفكره فالح وهوينزل البياله :سلوم كلمني بياتي الصبح
محمد:زين مابغى يوصل بالسلامه ان شا الله
فالح:الله يسلمك غير ريم شاغلتن بالي
محمد:ماعليها شر لاتشغل بالك
فالح:الله ييسر ماودي والله بذا
كله
محمد:يمكن انه خيره لهم







@@@@@@@@@@@@@



الصباح الساعه سبع ونص
في المطار




نزل من الطياره وهي يحس
باحساس الطير اللي رجع
لعشه وابتسم وهو يشم
هوا بلاده مشى يقطع
تلك المسافه اللي يحس
انه يطير اكثرمن انه يمشي
على رجيله كان شوقه هوجنحانه
سنه الاشهرين وهو تواصلهم
بالصوت
اشتاق لحضن تلك التي ياما
اعطت واعطت دون مقابل
وتلك العمه والاخت الكبيره
التي يكن لها كل الاحترام
والشقيتان اللتان يرسمن البسمه
في البيت
دخل صاله القادمون وجلس
يتلفت الايشوف فهد يأشر
بيده :السلمي يالله حيه
اقبل سالم وابتسامته تتسع
:الله يبقيك
وبدا بالسلام على الشباب
تركي:حي ذا العين ياسالم
يامرحباومسهلا
سعود:اسفرت وانورت الحمد
الله على السلامه
وكمل سلامات على باقي
العيال ومشوا طالعين من
المطار







@@@@@@@@@@@@@




دخل البيت يتسحب ومرعلى
الصاله لقاهامظلمه تقدم
من باب غرفتها الذي يطل
على الصاله

واول ماحط يده على الباب
سمع شهقه فارتاع

عذرا ياقلب 08-05-10 04:30 PM

مساء النقاء غنووووجه
مابعد قريت لكن فرحت يوم شفت الخط كبير
لي باك بعد القراءه

فكري متاهه 08-05-10 07:29 PM

:party0033:وناسه غنوجي بارت حلو
بس بعلق بعدين

*الغنج* 10-05-10 12:13 PM

يسلموووو
هتون وشوشو
بنااااات انا ماشوف اي تفاعل
اذا فيه شي خطا قولولي
انا بتقبل وجهات نظركم بكل
صدر رحب صراحه من بعد هالبارت
بديت اكتب في السادس على
بس ماشفت تفاعل وهالشي
حطمني لدرجة اني ماعاد قدرت
اكمل كتابه

عذرا ياقلب 10-05-10 03:03 PM

مساؤك نقاء غنووووجه
لا ليش التحطيم بالعكس رووعه
بس لس في البدايه تقدمي اكثر في البارتات وتشوفين التفاعل
اصل شوفي المشاهدات وتقنعين بعدين معروف كل شي في البدايه يكون صعب قوهيد استمري
دمتي بكل الحب لا تتحطمين

~ دلعي غ ـير ~ 10-05-10 05:28 PM



..مسائك..ممطر..بالفرح..

..لازلتي..بأول..القطره..بالكتابه..وأمام..كل..قطره..
حواجز..من..العقبات..فبعزمك..ستتجلى..كل..الهفوات..

..ودائما..الكاتب....يثق..بما..تنسجه..أنامله..
فلا..تدعي..عكرأ..يعرقل..نسيج..إبداعك..

..ونحن..بالقرب..منك..دوما..حتى..لو..طمست..أثارنا..هنا..

..فأكملي..نسج..العقد..باللؤلؤه..السادسه..وأكملي..حتى..العاشره..
..مادمتي..أبتدأتي..فأعجابكي..لايقف..بالخامسه..بل..يستمر..

..وحتما..سترين..المعجبون..بما..نسجتي..يتهافتون..حول..عقدك..

..والنقد..حل..ليس..بالعيب..<<<تذكري..دوما..

..ودي~
..مفعم..بالتحدي..يارقيقه..




00دلعي..غييير..


اللوتس الفواح 10-05-10 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا غنوجه بارت روعه والريم احس انها غامضه شوي

اوصاير لها شي معقدها .......

وقموزه روعه

خلود يعجبني خبالها سنايدي والله



وساره وقصة حب قادمه


وكل ماتقدمت الروايه كل ماتضحت الروئيه


فناطرينك يالغلا

ام الشهد 10-05-10 07:51 PM

اهلين غنوجه
كيفك ياعسل
خليكي متفائله وبالعكس انا اشوف اسماء كبيره تعلق على روايتك وماشوفه عند غيرك ومع ذلك مشوا فانتي كملي مشوارك الي بديتيه بس ابقولك فيه شي ينقصها وهو الاكشن يعني لو فيه لقاء بين ريم وبداح لو بالغلط او زي كذا الحين مابينهم حوار مياشر وكله مع اشخاص مهتمين للاثنين فهذا الشي الي ينقصها الاثاره ولا الفكره روعه وسيري ونحن خلفك والا الامام وان شاء الله صراحتي مازعلتك ياقمر
ودمتي بود

شمعة الدار 10-05-10 09:51 PM

يعطيك العافية بارت ممتاز يوضح بعض النقاط

الريم وبداح واضح انهم مصيوبين بالعين >> تشوفه كنه عدو لها وماترتاح له الله يعين بس

ساره الله يكون بعونها ويعوضها خير فقدان الام صعب كيف وهي عارفه ان امها موجوده بس ما تشوفها ولا تحس فيها


فالح وامه عانوا من سلمى لين قالوا العافيه واللي ما فيه الخير لاهله مافيه خير لنفسه



قووووووووووهييييييييد

فكري متاهه 10-05-10 11:06 PM

غنوجي يا مبدعه سير خط الروايه دقيق وواضح
والشخصيات مرسومه بحرفنه والحوار رااااائع
وملفت للانتباه لكن كما قالت ام الشهد فقط بعض
الاكشنات والتعمق في الاحاسيس ما ينقصها رغم اني
على درايه بانك تقومين بخطوات مدروسه وحذره
في جمع اهم شخصيتان الريم وبداح فلقاؤهما سيغير
مجرى الاحداث اذا تاني واكتبي ماتشعرين به ولا
تقطعينا من ابداعك لاننا ادمنا(الريم وبداح-تركي
وساره-وضحى وسعيد-سعود وقمزه00000000000)
والتفاعل موجود لكن لكل منا ظروفه لا تنظري للوراء
بل تابعي ومن يرى مدى التزامكي بالتنزيل وروعة ما
تخطه اناملكي الرقيقه سيتابع لا محاله00ناتي للبارت:
بداح:طلق فما بقى من عمرك كما مضى,الريم لن تتغير
والموضوع لديها محسوم,الم يبقى من الكرامه لديك شيء
امام سحر حبها؟ اعشقها واحبها ولكن كرامتك فوق كل
شيء,وان ينبذ الواحد من من يعشق يكون وطؤها على القلب
مؤلم000000000طلق يابداح ولا تتراجع
الريم:لم حياتك مشوشه,وافكارك مشتته,وقلبك ضائع؟
واين نجد هذا القلب؟عند من يا ترى؟فقصة العين لم ولن تقنعني
تركي:هل تميل الى ساره ام انها اوهام وضحى؟
سعود:ماسر نظراتك للنافذه هل لشيء في نفسك؟ام لفت انتباهك
وجود شخص ما وراؤها؟
وضحى:ماسر التحدي والمقالب بينك وبين سعيد؟
هل الاعجاب يدفعكي للفت انتباهه؟ او ردات فعله المضحكه
الغريبه معكي تشجعكي على الاستمرار0000لا اراهم مناسبان00
فهما طينه واحده والتناقض او الاختلاف بين الازواج مطلوب
فالح:لم لم يتزوج؟هل لحبه لام ساره علاقه؟ ام لخيبة امله في
تجربته الاولى ؟
محمد ونوره:نحتاج لبعض الصور القريبه عن حياة هذان الزوجان
وارجو ان تكون مغلفه بالحب اللذيذ000000000000دمتي في احسن
حال حبيبتي الغنج

طيف الأحباب 11-05-10 12:24 AM

روايه رائعة لكاتبة مبتدئه

اتمنى انه مايحبطك قلة الردودولا حتى المشاهدات

الردود ماهو دليل على روعة الروايه

من خلال متا بعتي لروايات لفت انتباهي شي غريب

ان بعض الروايات الردود تصل فيها لأعداد كبيره هذا غير المشاهدات الي توصل للملايين وهي اقل ما يقال تافه

وروايات رائعة وكاتبات ملتزمات مع القراء الا اني اتفاجئ بردود والمشاهدات قليل

نجي لروايه انا دايم اربط بين العنوان واحداث الروايه العنوان ينطبق على مين في الروايه

بدايته ينطبق على الريم ضد بداح

موقف الريم غريب وطلب الطلاق اغرب ولا حتى خايفة من شبح كلمة مطلقة

وش السبب القوي الي يخليها تجازف بزوج وحياه هانئه حب قديم لاح بالافق قربه

او فعلن عين اوعمل سوي لها مخصوص لأن بداح ما عنده مشكله يبيها

العافيه للي محروم منها تاج لا يراه الا المرضى

اذا هذا عذرها فهي معذوره لكن اذا كان شي ثاني فا يويلها من ليا لي جايه

غنج تدرين انتي من الكاتبات القلائل الي يكون في واحد من ابطالهم سبب الي هو عين حاسد او عمل سحري
وحنا ما بعد عرفنا شي

ننتظرك غنج ببارتات قويه واحداث مشوقه خاليه من التكلف والمثاليه


ابدعتي غنوج

حسن الخلق 14-05-10 10:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا غنوجه أتمنى تكونى بألف خير

حبيبتى لا تقلقى فالقصه جميله و أسلوبك رائع و لكن المبدع دوما لا يرضى عن عمله فاتركى القلق و إنطلقى فى سماء الإبداع و أمتعينا بأحداثك الغنيه بمشاعر أبطالك

ريم ... أعتقد أنها مشوشه و لا تدرى ما تريده حتى الأن

بداح ... يا ريت ما تتسرع و تاخذ وقتك فى التفكير

قموزه و البنات يعجبنى علاقتهم مع بعض و هبالهم

غنوجه عندى إستفسار إسم غزيل ينطق بضم الغين أم بفتحه

بإنتظار البارت الجديد قريبا بإذن الله
دمتى بكل ود :flowers2:

ἤǿǿ∂ẻ-179 15-05-10 02:43 PM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته

أخباارك يالغلاا؟؟؟

بصرااحه باارت حلو ماشاء الله
وانتبهي وانا اختك يتملكك الإحباط ترى اسلوبك
حلو ماشاء الله وفيه بدايه للحماس وخاصه
بعض علاقات الشخصيات اللي تثير الحماس والفضول
لمعرفه امور اكثر عنهم واولهم((ريم&بداح))
ترى الإنسان اللي حاب يوصل لكلمة نااجح لازم يتعب
ويثابر ويبعد الإحباط عنه عشااان ينقال له ناجح
بكل ماتعنيه الكلمه
وصدقيني مارح تجي الصيفيه إلا والردود مثل زخ المطر
اهم شي ثقي بالله عزوجل اولا ثم اكتبي مايرضي الله ثم
مايرضي القراء ورح توصلي للرضا بإذن الله
اعتذر عن الهرج الكثير ^_^
*
*
*
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغنج* (المشاركة 2294331)
هلابش وبالجمل اللي رحل بش
وجابش

فديتك لك خمس نجوم على
توقعاتك


والله لايحرمني تواجدك ياقمر

اللي يحيش ويبقيش لعين ترجيش
هههه ونااسات اول مررهـ آخذ نجمه في اي روايه
اقراها لاااا ومو نجمه وحدهـ خمس نجمات مرهـ وحدهـ
ماشاء الله عليّ ان شاء الله ابقى محافظة عليهم لآخر
الروايه هههه

*
*
*
طبعا المره السابقه علقت على اغلب الشخصيات
ومارح احط تعليق جديد لاتنسحب النجوم
هههه ماصدقت حد يعطيني نجووم ^___^
*
*
*
لكن اتوقع ان روحة البر رح تصير فيها
موااقف كثير يمكن بين
ريم وبداح
قمزة وراعي الرنج
ساره وتركي
وكل من بيروح طلعة البر
وياليت ياخذوني معااهم>>فيس ودهـ يطلع كشته
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
اعتذر عن الإطاله ^_^
بانتظار البارت الجديد على خير ان شاء الله
*
*
*
اعتذر عزيزتي ان تغيبت بالرد في البارتات الجديدهـ
تدرين الإختبارات النهائيه على الأبواب ولازم
نشد الحيل ان شاء الله
لكن ثقي تماما ان كل بارت تنزليه رح اكون
بإذن الله من القارئات
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع


*الغنج* 18-05-10 04:07 AM

هتوونه..............شوشو
.......اللوتس الفواح............
دلوعه..............ام الشهد
........شمعة الدار ..............
ام الوليد..............رهومه
..............نووودي.............



اتمنى الجاي يعجبكم اكثر
مشكورين على كل حرف
كتبتوه...............



انتظروني الخميس ان شاءالله
ببارت طويل بالنسبه لي

ودمتم >_<

*الغنج* 20-05-10 07:29 PM

البارت السادس(6)




.........:ااااهههئئئ
لف بسرعه وهو يقول:سم الله
عليس انا اخوس سالم
ساره:فديتك انا مومصدقه
وصرخت سلوووم جااااااا
ركض لها وهو يحط يده
على اثمها :جعلس اللباع يا
الملبوعه لاتروعين جدوه
بفرحه كبيره تسحب يده
وهي تتكم :سلوم مومصدقه
تكفى عطني على علباي
عشان اتأكد انه انت موب خيالك
سالم وهويطوقهابين يدينه
ويحب راسها:لافديتس اناسلوم
بلحمه وشحمه
ساره ضفته وبكت تكفى لاعاد
تسافر امحقهامن ايام بعدك
سلوم يضحك:ليتني مسافرمن
سنين عشان ادري اني غالي

نزلت وهي تنادي:ساره السوري
سوو.........
راحت له وهي ترحب :مرحبا
في ذمتي اني صادقه وش
ذا الصباح المبارك اللي الفا بك
علينا
سالم يرد على ترحيبها:والبقا
والبقا سلم عليها جعل ربي
يتم عليس ذا العقل
صراحه شوقكن ذا بيخليني
كل يوم اسافر
وضحى:فديتك والله انك غالي
بعيدوقريب
سالم وهويمشي معهن باتجاه
غرفة جدته:الهيتني من جدوه
بروح لها
دخل عليها لقاها منسدحه
وتسبح بيدها حس بقلبه
بيطيرمن الفرحه ناداها:يمه
يمه ...جدوه

تسمع احديناديها فتجاهلته ظنا
منها انه فهد(خلك يافهيدان ادق
عليك يومي كله وماترد)
بس سمعة جدوه وفزقلبهالنبرة
الصوت تلك لفت فاذا هو بحفيدها الذي طال انتظارها
لعودته اشتاقت فامتلئت عيناها
بالدموع مدت يدينها له:يامرحبا
فديت روحك مابغيت تاتي
الحمدالله على السلامه
ذهب مسرعا لاحتضان رائحتها
التي ياما اشتاق لها وانحنالتقبيل
رأسها:والبقا انافداك هذاني
جيتس وخلاص ماعادني برايح
جلست تمسح على رأسه وظهره :والله يامك مافي بيتنا
حلا من عقبك
وجلسوا يسولفون هووجدته
من بعدانصراف وضحى وساره
للنوم





@@@@@@@@@@@@@



عند الشباب في مجلس فالح


خالد:فهود روح شوف سلوم
خله ياتي
تركي:ياعوينك سلوم وشاف
جدوه والله ماعاد تشوفه
خلونانفطر
هادي:انابروح له الحين مواصلين
علشانه ويسحب علينا
سعود:يارجال تعال خلنانرقد
وهويرقد ويرتاح
فهد:هادي تعال خلنا نفطرو
هو بصره تفطره عجوزه
تركي وهويقرب من الفطور:
مابغيتوا يله ،،،يله سموا
وجلسوا يفطرون ودخل
عليهم محمد :السلام عليكم
،،،فيه العافيه
العيال ردوا السلام
فهد:انطح فالك
محمد وهوياشر بيده:لا لا جعلك
تسلم بنااام الاسلوم وينه
هادي:عند عجوزه سحب علينا
محمد وهويناظر هادي بحمق:
اناكم مره اقول لاعاد اسمع
كلمة عجوز انتبهوا لمعناها جعل العدو يعجزمن شل ثوبه
تركي:هدي هدي ياخال عادي
نيتنا ربي يعرفها
محمد :تريكي انت تحرش تبي
مجادل وانا رجال ابي الراحه
وطلع من المجلس متوجه
للبيت دخل وسمع صوته مندمج
بالسوالف على جدته
دخل عليهم:ارررحب والله
ان يستوي عشاك
سالم يفز ويواجه عمه:جعلك
تحيا لاتكلف على روحك
محمد:ابدن مابه كلافه شحالك
انت مابغيت
سالم:الله يسلمك طيب وبخير
وانت ادرى ماهو بكيفي الشركه
باعثتني ولمصلحتي الاابوي وينه
محمد:ابوك سرح للابل
سالم متسأل:وش عنده
محمد:الراعي طق والعزبه مافيها احد
سالم:اجل بظهر عليه العصر








@@@@@@@@@@@@@

دخل وهو يشم ريحة الدخون
ماليه المكان وطل في غرفة
القعده ماشاف احد نزل جواله
وبوكه ومفتاح سيارته ولف
يمشي لجهة غرفة النوم
وابهرته تلك الانثى المغريه
بجميع احوالها كانت لابسه
قميص طويل من الحرير
ومنسدحه على السرير وغارقه
بقراءة مجله همس لها وهو
يقترب منها :صباحس ورده
جوريه صباحس قلبي هديه
وجلس قبالها ومسك يدينها

وهي ابتسمت ابتسامه سحرته
وذوبته اكثر واستعدلت في جلستها ورفرف قلبها من قربه
وصوته العذب جلست ويدينها
في يده :وصباحك روح مشتاقه
وعين ولهانه ،،،،اشتقتلك
قرب لها اكثروهو يقول:وبس
احمرت خجل من قربه:ووووو
مدري
ضحك من خجلها :يافديتس
يالنوري
ومسك مع خصرها وسحبها
لحضنه وقالها وهوحاط راسها
على صدره :تذكرين يوم جيناكم
خطاطيب
هزت راسها بايه
كنت اشوف عيال عمس وانا
ميت من الغيظ خايف يحجرون
حتى ان عبود قام يبي يصب
القهوه تروعت قلت بيحجر
ضحكت وحطت يدينها من
وراه وقالت لوحجروا بفجرفيهم
صواريخ انا
رفع راسها بيده وحبها من بين
عيونها






@@@@@@@@@@@@@



تقلبت على فراشها تبي تكمل
نومتها تحس انهاماشبعت نوم
بس من فرحتها انهم بيروحون
للبر وتحس براحه ماتدري وش
سببها
وانقلبت على جنبهاالايمن وشافت نور جوالها يعلن عن
وصول مسج سحبته وفتحته
(ماجور يالي من فراقك تعلمت
ان الزمن يومين طيب وخيب

فاجئتني بمفارقك ماتولمت
كذا بدون اسباب عني تغيب

مامت من فرقاك لاكن تألمت
شيبتبي ياصاحبي قبل اشيب

اضحك واسولف وان لحقني سهر نمت
لاكن قسم بالله مانيب طيب)
تنهدت من الاعماق :الله يهداك
صبحتني
وطنشته ماردت عليه بمسج
وبعدين جلست تقرا قصه
في جوالها ورقدت من غير
ماتحس






@@@@@@@@@@@@@


العصر الكل كان في الصاله


قام سالم :انابظهر على ابوي
فهد:كلنا بنظهر حنا طاري لنا
بنروح بكره
ام فالح:يله خلونا نجهز وش
فرق اليوم عن بكره
فهد ينادي :يابنات ،،يابنات
ردت عليه ساره:هلا،،هلا وش
بغيت
فهد:اجهزن تراها ساعه وبنمشي للبر
سمعوا كلهم صرخه فجرت
اذانيهم وضحى وهي نازله
:لا وش ذا ياخي ساعه ماتكفي
تركي يرد عليها:تراس بتروحين
البرماحولس احد اخذيلس كم
تبديله واحذفيها في كيس حتى
الشنطه مالها داعي
وضحى:ليه احد قالك اني سيلانيه بس انا لازم اروح بنده
مايصير اروح من غير مؤنه
سالم :بس بنده يله البسي عباتس وتعالي انتي والسوري
وماشافوا الاغبرتها من الفرحه







@@@@@@@@@@@@@


دق فهد على هادي يقوله انهم
بيروحون كلهم الحين للبر
فهد :مرحباهدوي
ترانابنروح اليوم للبر خلنا نتخاوا
هادي :ابركها من ساعه خلاص
استنوا على مايجهزون
فهد:الساعه بنقعدها غصب ماهوب طيب وضوح وسويره
رايحات بنده
هادي ضحك:اجل بقول للبنات
يوصنهن باللي يبن مانيب موديهن
فهد :بصرك بس علم عجوزك
خلهن يخلصن علينا







@@@@@@@@@@@@@


عند سالم واللي معه


سالم يدف العربه وهن كل
شي يشوفنه يحطنه في ذا
العربه
سالم:لعنبوغيركن فضيتن
الرفوف وينكن رايحات ترى
كلها يومين
وضحى:ان ذا البلا يومين مايمدينا نتأقلم على عيشة البر
سالم وهويدف العربه رايح
يحاسب :امشن امشن ماتنعطن
وجه لانقصكن شي رحت
المحطه وجبته وتراكن اخرتني
ماسلمت على ام بداح
ساره سكرت تلفونها:سلوم لحظه البنات موصيات بكرتون
ببسي وفشار
سالم:طيب تعالن بقول للكاشير
يجيبه
وحاسبوا وطلعوا رايحين للبيت







@@@@@@@@@@@@@



وصلوا البيت لقوا العيال كل
واحد عند سيارته ويحملون
الاغراض
ساره:وضوح ماجهزنا شنطتنا
وضحى تلف على سالم:تكفى
استنانا بنلم لنا كم غيار بسرعه
قطع عليهم رنة تلفون وضحى
ردت وضحى:هلاريوم
ريم:ترى جهزت شنطتك انتي
وسويره
وضوح:زين يافديتس خلاص
اجل حنا بنروح مع سلوم
ريم:اوكيه يله باي




نزل سالم وهو يشوف ام بداح
وبناتها طالعات بيركبن السياره
قرب منها وسألها عن احوالها
ولف على البنات شحالكن
يابنات الشايب
قمزه:الله يسلمك وشلونك
عساك طيب والحمدالله عالسلامه
سالم:يسرس الحال والله يسلمس
الجازي:شلونك سلوم الحمدالله
على السلامه
سالم:بخير الله يسلمس

وراحوا كل واحد بسيارته
سعود وهادي معه
سعيد معه امه وخواته وخدامتهم
ابوبداح مع فالح في العزبه
محمد معه مرته
فهد معه تركي وامه وريم والخدامه
وسالم معه وضحى وساره







@@@@@@@@@@@@@







وصلوا البر وحلف فالح على ولده وذبح له قعود
وعزم عليه كل الجماعه
وكان بيت الشعرمن بعد المغرب مليان من شيبان وشباب
جماعتهم


وعند النسوان ماكان فيه احد
غريب بس ام فالح وبناتها
ومرة ولدها وام بداح وبناتها
ريم قامت وقالت:تراني مالي
بالعشى بروح اتمشى
شوي
ام بداح :ليه فديتس لاترقدين
من غير عشى
ريم:لافديتس بشرب لي حليب
مع شابوره
ام بداح:هاه بصرس جعله
مداخيل العافيه
ريم :الله يعافيس
وطلعت تمشي الين ماصارت
تشوف الخيام بس انوارها
وجلست شوي وصارت تتذكر
اشيا كثيره ومرت عليها ذكريات
ابتسمت من خاطرها

<ذكريااااات ريوووم>
(اول ايام زواجها اول مادخلوا
غرفتهم
لف عليها:وحط يدينه على
كتوفها وهو يناظرها بنظرات
ماليها الحب وشوقه لمعانقتها
يحس بروحه تتجدد بقربها
:تدرين ان كل الايام اللي فاتت
من عمري كوم وهاليوم شي
ثاني وقرب منها اكثروانفاسه
تتسارع ويحس بحرارة جسمها
انها احرقتها قبلها بعمق كبييير
حس من بعدها دقات قلبه بدت
تهدي من سباقها
بس ماارتوي بهالقبله وجلس
يحكي لها عن كل مشاعره
تجاها


كانت واقفه بين يدينه والخوف
مصلبها وحرارة جسمه فاقت
حرارة رهبتها ووترتها اكثر وختم
لها بقبله ثارت بها براكينها
تبي تبعده بس ماقدرت تحس
الخجل مكبل يدينها
وبدا يبث لها كل مشاعره واحاسيسه وغمرها بشي من
الحنان



اليوم الثاني
قامت من النوم وهي خايفه
انه يكون قايم وتحركت
من على السرير بحذر وراحت
سبحت وبدلت وطلعت جلست
في الصاله وهي تحلطم

وكان حاس بكل حركاتها
بس مايبي يحسسها انه
قايم عشان مايحرجها
وبعد ماطلعت قام وبدل
وطلع لها لقاها سرحانه
قرب منها وهو مبتسم
:صباحيه مباركه ياعروس
لفت عليه وطالعته من فوق
الى تحت وصدمته بسؤلها
:انت ليش تزوجتني انامابيك
قست ملامحه بس مسك نفسه
لايثور عليها قال في خاطره
هذا خجل الظاهر بس ماعرفت
تعبرفقالها:طيب حبي لس مايغفرلي
سكتت لحظات بس في خاطرها تقول ليش مااطفشه
هوالسبب ليش يخطبني
:حبك احتفظ فيه لنفسك
انامااااحبك
عصب كثير بس يبي يقهرها
قرب منها وارتعبت ورجعت على
وراء قرب منها اكثر واكثرالين
لاصق جسمه لجسمها ومديده
وخذا غترته وعقاله من وراها
طلع وهو مبتسم على شكلها
وهي خايفه من قربه والله
ان اطبخس على ضو هاديه
ياريوم



§مواقف متفرقه من حياتهم§





ريم جالسه تتفرج على التلفزيون
وبداح كان سرحان ويهوجس
بعدين لف على ريم اللي
كانت جالسه في الكنبه اللي
جنبه :ريم ماودك نروح نعالج
عشان يجينابزر يملي علينا البيت
بحسه
لفت عليه :بس انامابي عيال
بداح محاول:ليش (المال والبنون
زينة الحياة الدنيا)

ريم متأففه :طيب بترك الحبوب
بداح بفرحه قام وقرب منها
وحب راسها :الله يرزقنا يارب







بعدفتره من تركهاللحبوب
بداح جالس:هاه شلون نتايج
التحاليل
الدكتور وهويرفع راسه من
الاوراق:الحمدلله كل حاجه تمام
بداح بتسأل :طيب صارلنا7شهور
من تركت زوجتي الحبوب
وماحصل حمل
الدكتور:يابني هي مراتك عملت
فحوصات
بداح:لايادكتور
الدكتور وهويرجع يتسندعلى
الكرسي:وانا قولت كدا خلاص
خليهاتعمل الفحوصات










في سهره استثنائيه
كان جالس وكانت هي
جنبه وحاط يده من وراها
وضامهاصوبه وراسهامستكين
على صدره :ريمي وش رايس
نروح الصبح تفحصين عشان
الحمل
تجمد جسمهامن كلامه
وحس فيها وسكتت ماردت
عليه
بداح :تراها فحوصات عاديه
بس نتطمن هاه وش قلتي
نروح الصبح
ريم بخفوت:طيب
وفي خاطرها ليه يابداح كل
ماحاولت اتقبل وضعي تفتح
لي سالفه











دخل وكان معصب نزل غترته
والعقال وحذفهم على الكنب جنبه
شافت عصبيته واستغربت
بداح دايم مروق ياترى وش
اللي عكرمزاجه وقربت منه
وبهمس : اممم بداح ،،،،بداح
لف عليها من غير لايغير تعابير
وجهه:هلا بغيتي شي
ريم قربت منه وجلست على
يد الكنبه:سلامتك بس وش
فيك شكلك متضايق
فرح من داخله انها حست فيه
وانتبهت لضيقته:سلامتس بس
ضايعات لنا نوقات وبغبش ادورها)





جلست تكلم نفسها وتعاتبها
انا ادري انك كلك مميزات حلوه
واني انانيه بس كل ماحاولت
اقرب تجيني افكار احس تبعدني
اكثر
ببعدعنك انت عيش حياتك وانا
بعد
طول ماانا من داخلي احسك
انت العقبه اللي وقفت بطريقي
ماخلتني اتزوج شخص انا احبه
وبرضاي مومجبوره
ادري بتقولين هذا تفكير مراهقه
مفروض تنسين هالشي بس
والله ماقدرت قلت يمكن اذا
حملت وجاء بينا ولد او بنت
اتقبله اكثر بس والله تعبت
تنهدت وقامت راجعه للخيام
تمشي وهي مومنتبهه لطريقها
وهي قريب من باب الخيمه
وعكرلها في مشيتها طنب الخيمه
وبقت تطيح بس في شي
منعها من الطيحه وعدل من
وقفتها ورفعت عينها تشوف
من بس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اللوتس الفواح 20-05-10 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تسلمين غنوجه على تنزيل البارت

بس عندي طلب صغير ولا عليك امر ياليت تكبرين الخط المره الجايه

انا هالحين بروح انسخه على ورد بعدين اقراه


والله يوفقك يالغاليه

وروايتك رائعة ياعمري

ودمتي في حفظ الله

حسن الخلق 20-05-10 10:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكراااا جزيلاااا غنوجه على البارت
زى ما قلتى طويل و رائع تسلمى

سالم ... حمدلله على السلامه و رجعته شكلها هيكون لها رد فعل كبير

ريم ... ذكرياتها مع بداح كلها ذكريات سعيده و تدل على أنه يحبها و يعاملها كويس بس هى تعيش على أوهام سابقه و اتوقع تفوق من أوهامهاو تكتشف حبها لزوجها بس بعد فوات الأوان
حاسه أن بداح هو من قابلها عند الخيمه و هتكون اول مواجهه بينهم فى الواقع

طلعه البر هتغير الكثير فى حياة أبطالنا و بطلاتنا

بالنسبه للخط معذوره حبيبتى لإنك ترسلين من الجوال و إن شاء الله المشرفات يعدلونه

بليز لا تطولى علينا غنوجه بقدر المستطاع و إن شاء الله ظروفك تسمح

دمتى بكل ود :flowers2:

اللوتس الفواح 22-05-10 12:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا غنوجه ومشكوره على ذا البارت عرفنا غيه سبب نفور ريم منزوجها الانه تحس انه بخطبت لها منعها من الزواج من الي تبي

بس المفروض انها عاقل وترد لزوجها وتخلي عنها هالأوهام


سالم ورد واكيد فيه تغيرات جديده

طلعة البر وماذا سيحدث بها


ياحليله تركي يقول لوضحى حطي غياراتك في كيس ههههههه

واعتقد الي قابل ريم ابداح وبيكون هناك تغير بينهم




وتسلمين يالغاليه

وفي انتظار البارت الجاي

طيف الأحباب 22-05-10 12:58 AM

تسلمين غنوج على البارت الرائع

وصف غايه بالدقة يوصف الشخصيات كأنا نشوفهم قدامنا

ريم الي مسكه يوم بغت تطيح يا هو بداح ياهو الشخص الي كانت تحبه من اول وتعلقها فيه بيهدم بيتها

ريماذا ما فيها عين او سحر فهي مثل الي اعمى عينه بيده

بداح رجال طيب معاها ولا قهرها مع اخلاقها الشينه ونفسيتها المتقلبه


ابدعتي غنوج ننتظرك

فكري متاهه 23-05-10 09:16 AM

السلام خير الكلام:
غنوجه ابدااااااااااااااااااااااااااااااا
بارت مشوق وحماسي ومرضي لي انا شخصيا بطوله
ومواضيعه0000

محمد والنوري:وه بس فديتهم رائع الموقف الرومانسي
وهل لنا ان نعيش من دون رومانسيه راقي في تعامله
عذب في الفاظه رجل في مواقفه رااااااااااااائع

ريم وبداح:واخيرا اتضحت الرؤيه ليس مابينهما عين
او مس بل انها عاشقتنا الريم اللتي ابت ان تنسى
حبها العذري مع(الشخص المجهول)رغم كرم ابداح الحاتمي
في محاولة اشباعها بالحب000000000000

الذكريات:لماذا ياريم الا يستحق ابداح لو قليلا من المجامله
اوتمثيل دور السعاده او حتى ارضاء رغبته بانجاب
طفل قد يكون هو فاتحة خير لتحسن علاقتكما0000000000000

كرهت موقفكي السلبي والفض الاناني تجاه قلبه الغض0000000

اعتقد ان الذي سيلتقطها من الوقوع على الارض هو ابداح0000


سالم :شخصيه جديده احببتها جدا00000000000
سعود:اين انت اليوم لا اسمع لك حسا ارجو الا تغيب طويلا000000000

وشكرا لكي غنوجة قلبي0000000000

*الغنج* 01-07-10 01:27 AM

يسلموو جميعا،،،
سوري عالتأخير





البارت السابع(7)

















في سهره من نوع ثاني
كانوا ملتمات على بعض
ووحده مرتعبه ووحده مسترسله بأحد خرافات قصص
الجن
قمزه وهي لامه على وضحى
وحاطه يدها على فمها:يرحم
ابوس اسكتي جعل امحق حكا
وضحى تقاومهاوتحاول سحب
يدها:بس كتمتيني جعلس في
ضو ابوي
الجازي تناظراختها بنقده:جعلس
الطيره اذكري ربس ومايجيس
شر
ساره تحث وضحى على انها
تكمل:وعقب وش صار كملي
وخلي المطيوره


فجأه صرخت قمزه ونقزت
وهي تسمي وساره معها
وضحى والجازي وقفوا وهن
يذكرن الله ويقرن المعوذات
وش فيكن اذكرن الله واهجدن
وضوح وهي تضف الجازي
:يمااااه ياجويزي في احد ضربني
الجازي تحاول تقوي نفسها
:سكنهم مساكنهم اذكرن الله


،،،،،،،،،،،:اموت على القويات انا
،،،،،،،،،،،:امحق قوه شوفها
اذا نطت ذلحين
،،،،،،،،،،،،:وش بتسوي بها
،،،،،،،،،:محتار اجيب الصخل
اللي ماله راس والا القطو
اللي يتكلم

طبعاكل هالحوار يسمعونه
البنات وجلسوا يبكون ويقرون
كل الصور اللي حافظينها
والجازي تسمي عليهن وتقرا
المعوذات


قرب للجازي وهويضمها من
وراها :فديتس يابطله
نقزت ساعتها وهي تصارخ
بقول اعوذ برب الفلق

البنات بصوت واحد:اهويدي

لف الجازي وصارت مقابلته
وحب خشمها :جعلس بعد
الملابيع

وجلست تبكي بعدماهانت
عليها الروعه

سالم وهوجاي صوبهم
:افا ،،،افا الشيخه تبكي

البنات مازالوا مبلمات ومومستوعبات انه هادي
قمزه بضيق :الله ياخذروح العدو
وضحى وهي تضحك:والله ان
حنامصخره ومسويات فيها
قويات
ساره تضحك:توني بقول نفس
كلامس بس جويزي طلعت قدعه

هادي وهو يلم الجازي:بس
خلصت دموعس
سالم بضحك:بقي للمقلب الثاني

الجازي تمسح دموعها:وش
ذا الحركات لوصار لوحده فينا
شي من الروعه وش فايدتكم

سالم وهويقعد جنب هادي
:هذا انتن مافيكن الا العافيه
شوي وبتقومن تطامرن و
تنسن الخوف



















@@@@@@@@@@@@@

















الشباب كانوا جالسين مع بعض
سعيد وتركي كانوا يتفرجون
على مقاطع تفحيط واستعراض
سيارات في جوال تركي

وفهد منسدح وحاط رأسه على
طرف المركى
ويسولف على سعود الجالس
مقابله
فهد فجأه سكت وكان يفكر
وسعود دق جواله يعلن بوصول
مسج

فتحه يقراه ورجع سكرجواله
واستغرب شهالهدوء اللي
نزل على فهد فجأه
سعود:فهد ،،،فهود
وش فيك

فهد لف عليه وتكلم بعدصمت
:ودي اعرس

سعود ضحك وهويستند على
المركى جنبه:الظاهر هيضك
الجو

فهد مبتسم:لاوالله بس خلاص
الوظيفه موجوده والمهرموجود
وباقي بس تجهيزات الشقه
وحجوزات العرس

سعود بضحكه:والمره طيب
موجوده

فهد يقصرصوته :بأخذ جويزي
بنت عمي

سعود يشوفه بنظرة يعني انك
تكذب

فهد:خير شكلك منتب مصدق

سعود:لامش مكذبك بس مستغرب القرار المفاجئ

فهد وهو يستعدل فقعدته
:لامفاجئ ولاشي بس انت
بعد تحرك واعرس

سعود :افا عليك خلني اعود
لقطر

تركي وسعيد وهم يقربون
عندهم
سعيد :والله انكم منتب خالين

تركي يستعجلهم:يله ،،،يله بسرعه وش سالفتكم

فهد يلف على سعود وباستعباط
:سعود انت تسمع شي

سعود يجاريه:ماكأنه صوت
صرار الليل

سعيد:تعقب انت وياه
تركي :لا ذولا ما تنفع معهم
الا العجاري عشان يتكلمون

فهد:المشكله ان السالفه
ماتصلح لكم اخاف تنحرفون






















@@@@@@@@@@@@@










في صباح اليوم الثاني










الريم في المطبخ تجهز الفطور
ودخلت عليها وضحى
وقعدت تفترفي المطبخ تفتح
الدروج وتفتح الصندوق وتحوس
فيه
الريم :مافيه صباح الخير

وضوح وهي تضحك :لافيه صباح النور خخخ

الريم:ياثقل دمس بدت الملاغه
الا الظاهرالشمس طالعه من
مغربها الشيخه قايمه من
النوم سيدا المطبخ

وضحى:كأنس تمقتين

الريم بابتسامه:وانا اقدر

وضحى وهي رافعه حواجبه
بأبتسامه :لاطبعا

الريم تزل القهوه وعقب ماحطت الدله في الصينيه
لفت على وضحى :ايه صح
نسيت انشدس وين شلة
تيلي تابيز الباقيه

وضحى انفحرت تضحك:
ريوم من وين جايبه ذا الاسم
تكفين لايسمعس احد من العيال

الريم وهي تضحك:لاجد وينهن

وضحى وهي تسكرالصندوق
وتقعدعليه :سلمس الله كل
وحده لهامهمه وانامهمتي اجيب
ما ومفك للكوكا
وباخذ مناديل

الريم:وين بتروحن على ذا كله

وضحى:بنروح انعسكر لين
العشا بعدين بنرجع

الريم وهي تشل الصينيه
حقت القهوه والفطور كانت
تشله الخدامه اللي سبقتها
:المهم الله الله فالركاده وخلي
مني الخبال












@@@@@@@@@@@@@











في بيت الشعر
كان جالس ابوبداح وعلى يمينه
فالح وكان بداح يقهويهم


ابوبداح :ال سعد عندهم غدا
وداعينا عليه

فالح:من هو له غداهم

ابوبداح:الظاهر انه لنسيبهم

بداح:اي من نسابتهم عبدالله
والا علي

ابوبداح:الظاهر قالي انه علي
بن سيف
بروح واسنده للعشا ذا الليل


دخل محمد ودنق على خشم
عمه وحبه وعلى خشم فالح
وتسالم هو وبداح

محمد:صبحهم بالخير

ابوبداح:وش قومك يابوك
ماعاد ذا برقاد

محمد:وش اسوي كنت سهران
مع العيال مانمنا الاعقب ما
صلينا الفجر


فالح:ترا ال سعد عندهم غدا
اليوم وبنروح له

محمد:ايه صح على طاري ال سعد ترا عشا نسيبهم عندنا
ذا الليل

ابوبداح:بعدي يابوك انت اللي
عازمه

محمد:ايه يبه كلمني امس واسولف انا وياه واسأله متاك
بتاتي قالي ان غداه عندنسابته
وحلفت عليه بالعشى












@@@@@@@@@@@@@














عند العجايز في خيمة المجلس
كانوا جالسين ام فالح وعلى
يسارها ام بداح
وعلى يمينهاتركي ووراه سعيد
والريم تقهويهم ونوره جالسه
جنب ام بداح

ام فالح تسأل الريم:البنيات ما
شفتهن من اصبحت

ام بداح:انا سمعت اصواتهن
عقب اسكتن ماعاد لهن حس

ام فالح:الريم يمس شوفيهن
خليهن ياتن يفطرن معنا

الريم:لا البنات مهوب صوبكن
ماخذات لهن مأونه ورايحات
يعسكرن على قولهن

سعيد يقرص عيونه:خوش والله متى طاري لهن يلفن

الريم:والله على قولهن العشا

ام فالح وام بداح بصوت واحد
:يويلي ماعاد الا ذا عليهن

ام بداح:سعيد يمك رح على
اثرهن وجبهن

ام فالح:وتحلف فيهن ماعاد
يتعدن الخيام

نوره :ليه كل ذا خلوهن يوسعن
صدورهن

الريم :النوري صادقه مالهن
من وسعة الصدر الا ذا البر
وبعد بتحكرون لهن

سعيد قام ودق تركي برجله
:تخاويني لهن

نوره:سعيد لا تكفى خلهن

سعيد:لا منيب مسوي لهن
شي بس بشوف وش يسون
















@@@@@@@@@@@@@











على راس طعس كان عالم
ثاني صوت المسجل حده
يهتف بصوت فيصل الراشد
والشقاوي ،،،الشقاوي
ياالطبيب المداوي قلي ويش
بتداوي،،،
علتي ماتطيبي والشقاوي
الشقاوي

وشنطة الاكل مفتوحه ومبعثر
حولها الكاكاو والشبسات
وقارورة الما،،،،

واجلتهن مكوماتها على بعض
وقمزه ترقص على الشقاوي

ووضحى والجازي كانوا كل
وحده جالسه على كرتونه
وتزحلق عليها من اعلى الطعس
لأسفله


ساره وهي تأكل الا تلمح سياره
مقبله عليهن
وتصارخ:يابنات سعيد جا بسرعه
تغطن
وتقوم بسرعه تاخذ جلالها
وتقصرصوت المسجل
وقمزه سحبت جلالها وجلست
جمبها والباقيات رقوا لاعلى
الطعس بسرعه ويسحبن
اجلتهن ويتغطن بها من غير
ترتيب وكان شبه منسدحات
من التعب








في السياره عندسعيد وتركي
سعيد وهو يأشر:شوف ،،،
شوف،،،والله اني داري ماصبحن عمارهن الا لخبال

تركي انفجرمن الضحك:وش
عندها ذي نقاب ورابطه خصرها

سعيد:استنى والله ان اصدعهن

وجاهن مسرع بسيارته متوجه
لهن انه بيدعمهن

وصياحهن وكل وحده تركض
لجهه
وقف السياره وقعديضحك
عليهن

سعيد:وش عندكن مبعدات
من الخيام هاه

قمزه:والله نبي بستانس
ونهيص

وضحى:لاانتم بمشينا بالسياره
ولا اللي بتخلونا نستانس على
رجيلنا

ساره :لاترحمون ولاتخلون
رحمة ربي تنزل

وضحى:ياحظها النوري حمود
اخوي امس مشاها بالسياره
ولا ارجعوا الامتأخر

تركي يضحك:خلاص وضوح
وصلت رسالتس

وضحى وهي مهيب فاهمه شي
:اي رساله اناما ارسلت لك شي


تركي يغمز:ياحظ النوري هاه
يعني زوجوني

وضحى:تهبي يالخايس

تركي وهو يضحك :عادي عادي
لاتستحين ماعليك من سعيد

سعيد كان ميت من الضحك

سعيد يقاطع تركي اللي توه
بيتكلم ويزيد احراج وضحى
:يله اركبن بمشيكن وعقب بردكن الخيام





















@@@@@@@@@@@@@










كانت في المطبخ تسوي فطور
لفهد اخوها
ووقت ماكانت سرحانه وتنتظر
البيض يخلص
تفاجأت بايدين تلامس خصرها
مع التفاتتها مفزوعه
الا وجها بوجه بداح
اللي من شافها ابتسم وقالها
:جيتي والله جابس

فكري متاهه 01-07-10 03:38 AM

لاااااااااااا غنوج من اللي مسك الريم المره اللي فاتت مافهمت
وقفلتك خطييييره ليش يعني تطولين وتقرينا بذاالقفله0000000000000

المهم حبيت التيليتابيز ذي خخخخخخخخخخخخ بجد جابتها الريم وعلى فكره بين اثر البر على نفسيتها رايقه وتضحك وتنكت عساه دوم موب يوم

فهد حلو انه فكر يعرس بس موب سعود الجازي في خاطره الا يتهيأ لي؟
او انه هو اللي في خاطرها؟؟؟

تركي يا قشطه ياعسل يامربى توووووحفه ودمه خفييييف بصراحه احسه والسوري ثنائي راااااائع اتمنى يصدق توقعي0000000000000

بس ماقلتيلنا اخبار حمود والنوري يوم راحوا يسعسعون بالبر وش سووا
--فيس يغمز لك بعويناته-- لااااااازم شرح مفصل ودقيق خخخخخخخخخخخخخ
واتمنى يكون فيه اكشن ههههههههههههههه000000000000000

بس حبيت اعقب على نقطه وهي الريم وبداح0000الحين الريم طامحه منه وهومازال متمسك فيها ليش مايكون في حوار يوضح هالنقطه ويحط النقط على الحروف بالنسبه لنا مازلنا موب راسمين الصوره صح من بينهم0000

وثانكس على البارت00000000000000

وبليييييييز عجلي باللي بعده0000000000000000000000

*الغنج* 05-07-10 07:39 PM

البارت الثامن(8)













على المغرب


البنات وهن يسولفن في خيمتهن تفاجأن باللي دخلت
وهي تقول:سربرايز
ساره نطت :شيوخ وش ذا
المفاجأه الحلوه

شيخه من بعد السلام
:والله قال لنا مطلق ان عندكم
عشا لولد ال سيف وقلت له
تكفى ودني معك بستانس
مع البنات

قمزه:ياحي الله شيوخ

شيخه :الله يبقيس هاه شعلومكن

ساره:ابد يوم بغينا نسوي لنا
اكشن طبوا علينا العيال وردونا

شيخه تضحك :وليش

وضحى:تنشديني عنهم يقهرون










@@@@@@@@@@@@@






بعد ماتعشوا مطلق خذا اخته
وسرى والرجاجيل ماعاد بقى
الا أهل العزبه ونوره والريم
راحوا يتمشون حول الخيام
عشان نوره في شهورها الاخيره والمشي زين لها
والعجايز دخلن ينامن و
البنات جالسات وسط الخيام



الريم:الا صح النوري ماقد نشدتس وش في بطنس

نوره:وش تتوقعين

الريم:مدري ودي بولد صغير
والا اللي يجي من الله حياه الله

النوري:واذا قلت لس انهم
تؤام بنت وولد

الريم تضحك بفرحه:الله وناسه
جعل ربي يتمهم ويسهل عليس
حمود وشلون كانت ردة فعله


النوري:يوووه حمود كان حكايه

الريم:متوقعه بس وش سوا

النوري:وقت ماكنا ننتظر دورنا
اقلق راحت الاستقبال كل شوي
يسأل متى الدور وكم باقي قبلنا
ويوم نادوا باسمي سبقني على
غرفة السونار ماكأنه انا اللي
حامل ومتحمس اكثرمني
ودخلت ووقت ماكانت الدكتوره
تحط الجل حق السونار كانت
تسألني وش خاطرك فيه
وانه يكفي انه بيبي صغير و
يملي عليك يومك وهو متحقرص
ويقولها كوكلي بليز
المهم وهي تحط السونار
الاقالت لي اممم شكلك بتجيبين
البنت والولد وانا مافطنت
الايوم شفت الابتسامه شاقه
وجه حمود ويتحمد ويشكر
ويطلع البشاره ويعطيها الدكتوره
ويقول فالح و امه بيجون (يقصد
اسم امه واخوه انه بيسمي
عليهم)

الريم:اجل الله يعينس حمود
بينشب لس كل يوم كم باقي
لس

النوري تضحك:كأنك تشوفين
امس وحنا نتمشى قاعد يحسب
كم باقي

الريم تغمز لها:اهااا وش عندس
انتي وحمود على مساري
الليل

النوري:وش اسوي ذبحنا الشوق














@@@@@@@@@@@@@








في اخرالليل كان الكل
في حاله وكل شخص يشغل
باله شي




ريم كان شاغلها اللي دايم
مايفارقها هي وبداح وبعد
اخرلقا كان بينهم واللي استشفته بعده

النوري تحمد ربها وتسترجع
دايم قبل نومها كل لحظه حلوه
مرت بينها وبين محمد
خذته بعد وفاة امها اللي هي
خالته بسنه وكان مغرقها بحنانه
واحتواها وتذكرت طلعتهم
امس بعد مسافه من الخيام
ووقف سيارته على رأس طعس
ونزلوا وجلسوا على الرمل
وكان
((محمد وهو يحط يده على
بطنها:هم وش فيهم ما اشتاقوا
لي انا مشتاق اشوفهم

النوري:وانت دايم عجل اصبر
قدني ذلحين في أخرالسابع

محمد وهو يحسب بعدين سألها
:كم باقي لس يوم وتخلصين
السابع

النوري:عشر أيام

ورجع يحسب وبحماس :يعني باقي سبعين يوم وتولدين على خير

ضحكت عليه:اللي يشوفك
مايقول تونا ماصارلنا الاسنه
من تزوجنا على تشفاقك ذا

محمد وهو يمسك يدها ويقرب
منها ويحط يده الثانيه من وراها
:تدرين ليش متحمس

طالعته بنظرة تسأول

كمل:لانهم بيكونون قطعه
منس ومني شي يربطنا فبعض
اكثر ولانس انتي امهم
احد يجي له ضنا وانتي امهم
ولا يتحمس لهم

النوري وهي تحط يده على
خده:الله لايعدمني اياك

محمد :النوري سمعت اغنيه
احسس اذا سمعتس اياها
بتقولين استخبل

النوري:افا غيرك الخبل
سمعني فديت روحك

محمد :ماسمعت عيدي

النوري:فديت روحك وقلبك
وفديتك كلك يانظرعيني

محمد شغل الاغنيه اللي
كانت في جواله

((تعرفي باحلم ايه دلوقتي
بحلم يكون لي انا ابن منك
نفضل نحضن فيه
نظرة عيونه تنسي الهم
يحضن ويفضل فينا يضم
شايفك اطيب
آه واحن

ياحبيبتي
ياحبيبتي
ياحبيبتي

لماحتبقي ام
حتبقي ام

حيبقى شبهي وشبهك
حيبقى عمري وعمرك
حيبقى روحي وروحك
واتجمعوا في قلب ودم

حيكبربيني وبينك
واشوفه بعيني وعينك
واتباهى انه على ايدك انتي
حيبقى احسن مني واهم))

خلصت الاغنيه وبعدها حبها
بين عيونها:فديتس يا احلى ام

النوري ضحكت:استغربت وش
عندك على تامرحسني مره
وحده بالعاده شلات وقصيد

ضحك وهو ينسدح ويحط راسه
على رجلها :صراحه سمعته
صدفه على الاف ام وحسيتها
انها تكلم عن شي احسه )



وضحى ماكانت نايمه
بس منسدحه على فراشها
وتراسل هي ونجلا بنت منيره


والباقين من حطوا روسهم
على الفرش نااااموا ~>نوم العوافي
















عندالشباب بعد كلهم ناموا
الا هادي وسالم وتركي

كانوا جالسين يسولفون
ويلعبون بلوت



وقبل الفجر بشوي راحوا
يتمشون على رجيلهم حول
المخيم الامايدخل وقت الصلاه
عشان يصلون وينامون


ومن ثاني يوم بعد الغدا الكل
رجع لبيته
وسعود وتركي سروا لقطر













@@@@@@@@@@@@@











السبت الصباح الكل في دوامه



ريم كانت جالسه في الصاله
تقرا الجريده وفي يدها كوب
حليب كرك
نزل سالم وجلس جنبها:صبحس
الله بالخير
ريم وهي تلف عليه :صبحك الله
بالنور وش ذا الرقاد ماصليت
الفجر
سالم وهويتنهد :ذبحني التفكير
ياعموه والا انامن الساعة
تسع وانا داخل ابي الرقاد


الريم:يوووه ياسلوم لايكون
تبي العرس

سالم:ليته العرس كان ياهونه

الريم:اجل وش فيك

سالم سرح شوي وهي سكتت
منه خلته على راحته


سالم تكلم وهو حاط عينه
بعينها:انتي وسالفة طلاقس
هي اللي شاغلتني


الريم غمضت عينها وهي
تقول بخاطرها تكفون ارحموني تعبت،،،تعبت


سالم يستحثها عالكلام:هاه
ماقلتي لي شالسالفه
او ليش ماقابلتيه وسمعتي
منه
انا وصلني ان ابوي كان من
بينكم



الريم وهي تحط يدها على
خدها تحس بحراره في وجها
وتحاول تبرد على نفسها:
ومن قالك ماتقابلنا
في البر تقابلنا وتكلمنا وصفينا
الحساب مع بعض

سالم:وش صار

الريم :لازم يعني اقول والا
تعفيني

سالم:ماسألتس وانابعفيس

الريم وهي تقلب جوالهابين
يدينها وموزعه نظرها شوي
تطالع في سالم وشوي في
جوالها وتقص له كل اللي صار
((اول يوم جينا فيه للبر رحت
قبل العشا بوقت بسيط اتمشى
لحالي وانا راجعه قدني عند الخيمه حقت المجلس تعثرت
فالطنب وبغيت اطيح بس فجأه
لقيت نفسي واقفه وكان بداح
هو اللي معنز لي
وكان يبي يتكلم معي وقلت له
بداح لا الوقت مناسب ولا المكان
وفك يدي اللي كانت بين يدينه
وراح وكل هذا كانت تحت نظر
امي وامه ومادخلت عليهن
لاني لودخلت بتقعد كل وحده
تسأل وتنصح وحنا اللي بينا
انتهى
ومره ثانيه قبل محدارنا بيوم
كنت في المطبخ اسوي فطور
فهود وتفاجأت به عندي وقال
لي جيتي والله جابس
طبعا انا تخرعت حطيت يدي
على صدري وسميت وقال اف
لذا الدرجه اخرع قلت له لا بس
فاجأتني ماتوقعت احد ان ممكن احد يجي
سكت وكان يطالعني بعدين
قرب ومسك يدي وقالي قصيده
~>مشتاق لك ياغايه الروح مشتاق . .
والشوق لك في يوم عن يوم يزداد . .
بعدك يعذبني ولاعاد ينطاق . .
ليتك قريب والملا عني بعاد . .
نار الفراق تزيد في قلبي إحراق . .
لهيبها في الصدر كالجمر وقاد . .
مادام لي روح ولي قلب خفاق . .
صوتك يكفيني عن الشرب والزاد . .
لامن كتبتك شعر ياحظ الاوراق . .
ولامن سهرتك ليل فيه الفرح زاد . .
أحلى القصيد لخاطرك دوم ينساق . .
وأحلى الليالي تنتظر منك ميعاد . .
عمري فدى عمرك بعهد وميثاق . .
والله قراري صدق ويموت حساد . .
هذا شعوري يكتبه قلب مشتاق . .
النبض فيه بشوفتك حيل يزداد . .
<~
سحبت يدي من يده بشويش
وقلت بداح كفانا تعب وارتاح
وخلني ارتاح والله يوفقك مع
اللي تسعدك يارب
طالعني شوي بعدين قال
هذا قرارس خلاص
قلت له ياليت وطلع وخلاني ))
وبس هذا اخر شي بينا

سالم سألها :انتي استخرتي
واقتنعتي بقرارس

الريم :اكيد لاتتوقع اقدم على
هالشي من غيراستخاره انا
استخرت اكثر من مره

سالم قام حب راسها :الله يرزقس ويرزقه بحلاله عن حرامه

ورقى لفوق بيبدل ويطلع صادف
فهد نازل
فهد بأستعجال وهو ببدلة الدوام
:سلوم امي قايمه

سالم :صبح صبح ياعم

فهد:انت فااضي

سالم :مابه تحت الا ريم

ورقى سالم وفهد نزل

فهد :ريوم وين امي

ريم :امي منسدحه

فهد :ياااليييييل بداوم وابيها
بسالفه قبل اداوم

الريم:وش فيك

فهد جلس عند ريم:ابي العرس

الريم ضحكت:يا الله صباح
خيرن يا الله وش غير رأيك

فهد يبتسم:مليت من العزوبيه

الريم :يافرحة وضوح بعرسك

فهد :افا بس وضوح بتفرح لي
وانتي

الريم:اكيد بفرح لك بس وضوح
بتجيب لها قموز

فهد وهو يعقد حجاجه:وش دخل قموز

الريم:ليش من بتخطب

فهد بأبتسامه:ابي الجازي

الريم :جعل ربي يوفقك
قلت لفالح شي

فهد وهو يقوم بيداوم:لامابعد
قلت له بس قولي لامي وانا
لهديت الزام بقول لفالح















@@@@@@@@@@@@@










في قطر



سعود ودفنا وابوهم
قاعدين يتقهون

سعود كان كل شوي يناظر
دفنا وهي تضحك وتهزحواجبها
له
وتسولف مع ابوها

ابوسعود يلف على سعود:انت
وشقومك حركتك زايده

سعود وهو يحط يده على رقبته
بأحراج:ااا ،،،،يبه ابي العرس

دفنا ضحكت لف عليها سعود
:وش فيس ولف على ابوه
وش قولك يبه

ابوه :ابرك الساعات واسعدها
تبينا نخطب ذلحين رحنا

دفنا :وش فيك يبه كل ذا فرحه
لسعود بتقوم ذلحين خطاب
عادك ماعرفت من يبي

ابوه لف عليه:من فخاطرك يابوك

سعود :ابي الجوهره بنت عمي
خالد

ابوه:يازين ما اخترت










@@@@@@@@@@@@@





%بــــــدا ـــحـــ%

كان توه جاي من الدوام
راح غرفته وانسدح شوي
وعقبها بيبدل عشان ينزل
يتقهوى مع امه وابوه
وكان منسدح وحاط يده
على عيونه وسارح بذكرياته
~> ادري تبون تعرفون وش
شعوري ورأيي في هاللي
يصير كله بس انا اللحين تعبان
وابي انام حتى شيباني مانيب
متقهوي معهم خلو سوالفنا
للبارت الجاي

اتعبني الشوق 08-07-10 01:18 PM

وييييييييييييين التكملة تراس ابطيتي علينا ننتضرس على احر من الجمر

اتعبني الشوق 08-07-10 11:06 PM

تكفييين نخييتس كمليهااا ...><



تري انا بنفجر بعد 5 دقايق >>خخخخ برى !

*الغنج* 24-07-10 08:30 PM

البارت التاسع(9)














صوت مسج نبهها من سرحانها
مسكت جوالها وهي تقول اللهم اجعله خير
وفتحته وبدات تقرا
وجاها شعور مختلط من
الم الفراق والراحه والتحرر
من قيد تحس كان مكبلها
رغم سماحه لها باللي تبيه

قامت ودخلت على امها اللي
كانت منسدحه وتستغفر ربها
جات وانسدحت جنبها
الريم:يمه ،،ماردت عليها
رجعت نادتها بصوت اعلى
،،يمه

ام فالح:وش قومس

الريم وهي تبلع ريقها:بداح
طلقني خلاص

ام فالح فزت بسرعه واستقعدت على حيلها:ويش هو

الريم :بداح ارسلي مسج ذلحين
وقال لي انه كتب بروتي وبيجيبها
بعد بكره

ام فالح تمسك راسها:اعوذ بالله
من الشيطان الله يعوضكم
ويهديكم


انسحبت من غرفة امها وراحت
فوق لغرفتها وقفلت الباب و
انسدحت وبدت تنزل دمعه بس
مسحتها وهي تقول ليش ابكي
انا اللي طلبت الفراق

وفتحت الجوال تقرا الرساله
(قبل ابتدي عندي طلب ركز طلب ماهو {رجاء}!
ماأبي تجاوبني .. ولا تستغرب إني اسألك



لاتعتبر جمر الحكي من شاعرك يعني{هجاء}
لوكنت بهجي حضرتك ماخفت منك .. قلت لك!



هذي القصيده مصنفه من دفتري قصة{رثاء}
حب يموت وتنولد .. وحب يعيش ويقتلك!



ناديت لك ياما .. ولالبيت لي،وضاع النداء!
مبحوح صوتي والصدى من كثر ماناديت لك!



أقرب من ثيابي علي وابعد من نجوم السماء
ورغم ابتعادك والتعب .. ارسم طموح وامهلك ..



ماكنت لي الداء وانا ماكنت ل جروحك {دواء}..
ماعشت من دنياي لي !!عايش ولاكن عشت {لك}!



علمتك القلب الوفي .. مايخذلك فيه {انتماء}!
وعلمتني كيف العشم في من تحبه .. يخذلك!!



علمتك ان اصل الهوى يرجع ل كلمة {احتواء}!
وعلمتني ان الهوى ماعاش يوم ب داخلك!



علمتك اني لك بحر{مده وجزره}لك وفاء!
وعلمتني كيف انصدم واغرق انا في .. ساحلك!



ماتستحي ،، ودامك كذا ؟افعل حبيبي ماتشاء!
توي عرفت اني كثر ماعرفك .. كنت اجهلك!



ماكان قلبي بس لك وقلبك لعب دور الدهاء!
وماكنت لك اقرب من انفاسك واقرب من هلك ؟!



ماعاد تفرق غيبتك اورجعتك .. عندي سواء!
كنت اهتمامي ورغبتي .. والحين دوري اهملك!



لاصار قلبي لك وطن .. ابسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟دام الخيانه من{ملك}!



ان كنت جاهل ..!{ لعبتك قلبي}ومافيها ذكاء
حتى الطفل ان جبت له{لعبه}ولاءه صار لك!



قبل انتهي عندي امر ماهو طلب ولا رجاء ..
لايشغلك ماضي انتهى .. ركز على{مستقبلك}!


جاك يامهنا ماتمنا ترا بروتس
كتبتها وبجيبها بعدبكره)))
وغصب عنها سالت دموعها
وجست بطعنات كل كلمه
من قصيدته











@@@@@@@@@@@@@







بعد الظهر

وضحى وهي داخله مع الباب
تضحك :والله ان تمنيتس معي
الامن وهي تلحق البنت كان
شكلهم توووووووحفه

ساره من وراها :انتي اللي طافس اليوم باصنا تأخر
والمناوبه على ابله عايشه
ورجلها عند الباب يدق على
تلفونها كل ماردت تغير وجهها
وهو صوته واصلنا من الشارع
ويدق هرنات

وضحى:فارقته من رجال

دخلوا على ام فالح في غرفتها
بيسلمون عليها
الا يشوفونها جالسه وكل ما
نزلت دمعه رفعت طرف شيلتها
تمسحها
وضحى قربت من امها بخوف
:يمه وش فيس احد من اخواني
صارله شي

ساره وهي حاطه ايدينها على
خدها بخوف:جدوه تكفين وش
صار

ام فالح وهي تمسح دموعها
:بسم الله عليكن مافيه الا الزين
بس بداح طلق الريم

وضحى براحه:بسسسس
ذا فعل يدها هي اللي طلبته

ساره بتنهيدة راحه:اشوا دامها
كذا احسبن فيه مصيبه

ام فالح:وطلاقها هين

وضحى:يمه بنتس هي اللي
تعنفصت تبي الطلاق وشفتي
الرجال رايح جاي عليها

ساره:وبعدين عموه مفروض
تحسب انها يمكن ماتلقى حدن
يدور رضاها مثل بداح

ام فالح:الله يوفقه وليدي انا
اشهد انه ماقصر بس هي
عوجا وعيت تطيع
قومن بدلن وانزلن تغدن
















@@@@@@@@@@@@@






&ـبـــدا ــح ـــ&





كان جالس على السرير ومدد
رجيلها ومتسند على المخده
عند ظهره
وحاط اللاب توب قدامه و
يسمع قصيد وشلات

وكان سارح مو مع القصيد
((انا ليش طلقتها ليش ماصبرت
اكثر اللي صبرني سبع سنين
كان بيصبرني زود

بس لا انا ودي بعيال يشلون
كبرتي الا متى وانا مخليها على
الكيف مابغته مشيت لها فيه
خلاص يكفي كل اللي طاف
والله يوفقني وياها ويعوض
كل منا بخير

انا كنت من صغري احبها بنت
عمي وفي عيني ماحدن بازين
منها وخطبتها طبعا عقب زن
على راس ابوي سنه كامله
وكان ناشب لي طول ذا السنه
يقول لي صغيره
والمهم عقب ماخطبنا واعرست
الا المره جننتني ما احبك وليش
تزوجني قلت اكيد ذا من الحيا
والخوف تبي تبعدني عنها قالت
هالكلام
وبعدها قالت بتأكل حبوب منع
الحمل قلت فتره وبتعدي بتكبر
وتعقل
بس طال الطويل وماعقلت
ولافهمت
وكانت تمرايام نكون فيها احلى
من العسل
وبس على قولهاتعبت وماعاد
فيها تحمل
وطلبت الطلاق وكان طلبها مثل
الطعنه بصدري
كانت على كلماتها اللي تقطها
من غير حساب
بس كنت ،،وش كنت الا الى هالساعه وانا احبها ومانيب
متخيل اعيش من دونها
ومانيب مستوعب شلون
رحت المحكمه وكتبت بروتها
هي مثل النسمه بحياتي
بس اجعني حالها يوم شفتها
ومن كلام قمزه تقول لي
ان حالها في البر ازين منه
عادنا في البلاد
،،اااه ياالريم))
وبعدها رجع يتفرج على القصيد
وجلس يسمع قصيدةابن فطيس

ياقوقلبك على الصده وياصبرك
وياوسع صدري على صدك وياصبري

وياطول عمرك بذاكرتي وياكبرك
وياشيب عيني بشيب عاد ذا كبري

والله ان حمل صبري فوقك كنت
تبرك
ووالله لو تعتذر منتب على خبري

اماجبرك الغلا مقدر على جبرك
ياللي على ارض الوفا ماشبرك
بشبري

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك
وانا انكسر لك واجيك ادورلجبري

امحق وليف ومحبه والا اقول
ابرك عليك اعشقك وانت
تحفر قبري








@@@@@@@@@@@@@









فهد رجع من الدوام ولقا امه
وفالح جالسين يتقهون
جا ودنق على راس امه وخشم اخوه وجلس قبالهم
وصب له فنجال وتحنحن
فهد:يمه ريم ماقالت لس شي

ام فالح بتنهيده:الا قالت لي

فهد:اجل وش رايس

ام فالح:والله يمك ماخلي لي
راي اتفقوا وخلصوا ولاحسبولنا
اي حساب

فهد تنح :يمه انتي وش تقصدين
ومن اللي ماحسبلس حساب

ام فالح:اختك وبداح كتب بروتها

فهد يشد في جلسته :وش هو

فالح:اللي سمعت ماعاد لهم
نصيب في بعض

فهد:الله يعوضه ويعوضها
بس انا كنت اسألس اذا ريم
قالت لس اني ابي العرس

ام فالح كان هالشي انتشلها
من حزنها لحال بنته لفرحة
غمرتها:ياجعله مبارك يافهود
تبي لك احدن فبالك والا ادور لك

فهد بابتسامه ماليه وجهه:ابي
الجازي

فالح:اجل عالبركه وانا اشهد
انك منتب متحسف

ام فالح:عز الله اللي بتاخذ لك
ذهبه

فالح:ان كانك مستعجل فحنا
عقب المغرب خطاطيب

فهد قام وحب خشم اخوه:
جعل ربي يطولنا بعمرك
بكلم سلوم ومحمد ياتون معنا
ورقى وهو عجل مع الدرج












@@@@@@@@@@@@@





وضحى نزلت تحت الا امها تبشرها
ام فالح:ابشرس فهود بيخطب
الجازي

وضحى تلولش :واخيرا بيصير
عندنا عرس وينه فهيدان

ام فالح:رقى يبدل عشان
يروحون عقب المغرب

وضحى:وناسه بروح استهبل
عليه انا وسويره

وراحت تنط الدرج ودخلت على
ساره
وضحى:سويره فهود بيخطب
جويزي عقب المغرب تعالي
نستهبل عنده

وقاموا الثنتين وراحوا يطقن
على باب غرفته ويغنن
:مبروك عرسك يالغالي
خذيت اللي تمنيت
كللللللللللللللللللووووش
ساره:يا المعرس افتح كل
ذا تكشخ لجويزي

وضحى:فهود افتح والا ترى
بقول لجويزي تردك

وفتح الباب بسرعه وهويضحك
:لاتكفين يالواثقه ،،اصلابقولها
تقطع العلاقه معس

وضحى تدفه من قدام الباب
وتسحب ساره وتدخلها معها
:تعالي خلينا نغني ونرقص فالبراد

فهد :ياحليلكن هذا كله عشان بخطب اجل اذا اعرست وش
بتسون

وضحى ضحكت بأستهبال و
هي تمسك بطنها:مصدق عمرك
انت ان حنا نرقص عشانك
هذا كله من طاقات الرقص
المكبوته والفايضه

دخل سالم عليهم وهو يستهبل
ومشغل جوالها على اغنية
طقطقه
(مبروك وألفين مبروك
مبروك وألفين مبروك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وربعه من القلب هنوه
وربعه من القلب هنوه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
واللي بعيدن تعنى
واللي بعيدن تعنى
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وسلموا اخوانه مع ابوه
وسلموا اخوانه مع ابوه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وامه عساها تهنا
وامه عساها تهنا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ومبروك والفين مبروك
ومبروك والفين مبروك)
وكان متلطم ويرقص
ويناقز استهبال والبنات معه











@@@@@@@@@@@@@







في مجلس ابوبداح
كان قاعدين فالح واخوانه وولده
وابوبداح وعياله
فالح:يايبه حنا جايينك اليوم نبي
بنتك الجازي لولدك فهد

ابوبداح:ابرك الساعات واسعدها
ولو انها ذبيحه ماعشتكم

فهد :يبه شوف وش رايها

ابوبداح:ابدن مالها راي عقب
رايي

فالح:اني طالبك تنشدها

ابوبداح بأمر:اجل قم يابداح
وانشدها











@@@@@@@@@@@@@







كانت جالسه عند التلفزيون
وتكلم ساره بالتلفون
دخل بداح عليها بضحكه
بداح:جويزي صكي التلفون

الجازي شافته بأستغراب:
السوري اكلمس بعدين
وصكت التلفون
الجازي:وش عندك

بداح وهويقعد جنبها:جايس خطاب وابوي يبي رايس ذلحين

الجازي مثل اللي صبوا عليه
ماي بارد:وش تقول

بداح:اللي سمعتي فهد خطبس
وابوي يبي ردس ذا الساعه

الجازي بأرتباك:وش رده وش
خطبته لازم استخيرالله

قام بداح وقال :اجل تفاهمي
مع ابوس

الجازي وهي تمسك يده:لاتكفى كلش ولا أبوي

بداح:اجل وش رايس ترا فهد
ماينرد

الجازي بحيا:اجل شورك وهداية
الله










@@@@@@@@@@@@@







دخل بداح وعطاهم رد الجازي
بس سعيد
استقعد على ركبه:وانا ابي
العرس بعد

فكري متاهه 24-07-10 11:21 PM

يوووووووووووووه غنوج الله يهداك جيتي على الوتر الحساس
الله يوفق فهد وسعد اكييييييييييييد يبي وضحى
ثانكساااااااااااات على البارت تقبلي خشتي

طيف الأحباب 25-07-10 01:36 AM

صباح الورد

تسلمين على البارت الرائع غنوجة

الريم والتصرف الا مسؤل زين لها الشيطان فراق الي شاريها وبتشوف وش بتحصل عقبه والا ابداح بيعرس وبيجونه عيال ينسونه الريم وايامها بعد
اعجبني موقف اهل الريم يوم اخطبو الجازي ولا اثر فيهم طلاق الريم

بارتات رائعة غنوجه وخفيفة ومواقف تمر في كثير من البيوت

ننتظر القادم بشوق

*الغنج* 08-09-10 06:33 PM

البارت العاشر(10)







.......قامت بغيض:انا مستحيل
اخذه
ام فالح بعصبيه:اقعدي وابلعي
لسانس
وضحى بترجي :يمه تكفين انا
مانيب متهيئه للعرس الحين
ام فالح:وش متهيعه خل مني
ذا الخبال ولدعمس شاريس
وسالمن من العلوم الرديه
وضحى:والنعم فيه ولدعمي
انا مالي اعتراض عليه بس
بدري على العرس مابي
ام فالح بهدوء:يمس مابقى في
عمري كثرمامضى ابي اشوفس
في بيت رجلس واتطمن عليس
يكفيني الريم ورجعتها تراها
موجعتني واحاتيها
وضحى بهدوء:طيب خليني استخير والخيره في اللي يختاره
الله
ام فالح :لاتستعجلين في ردس
فكري فديتس
قامت وضحى لغرفتها ودخلت
على ساره اللي كانت ترقص
قدام المرايه
وانسدحت في فراشه وتلحفت
وغطت وجهها بدون ولا كلمه
ساره استغربت بالعاده اذا
دخلت عليها وهي ترقص
ترقص معها
قربت ساره من الفراش وسحبت المفرش من وجه
وضحى :سلامات الشيخه شفيس
وضحى بضيق:سويره مالي
خلقس خليني بحالي
ساره حست ان وضحى متضايقه جد جلست جنبها
:وضوح فديتس ان تقولين لي
وش مضايقس
وضحى جلست وصارت تناظرها
شوي عقب قالت:سعيد خطبني
ساره وهي تحط يدها عصدرها
:اشوا روعتيني احسبس فيس
شي وليش متضايقه والله ان
سعيد رجال ماعليه كلام وقريب
من البيت عشان انط عندس
كل شوي
وضحى:انتي موب فاهمتني
انا ما اعترض عليه بس ودي
اخلص دراسه وبدري على
تحمل مسئولية بيت وعيال
ساره وهي تضمها:فديتس انا
استخيري وان شاالله بترتاحين











@@@@@@@@@@@@@








فبيت ابوبداح بعد ماطلع فالح
واخوانه سعيد كان سرحان
جا هادي وجلس جنبه
هادي:اف اف من الحين وانت
تهوجس وهذا وانت عادك
ماجاك الرد
سعيد لف عليه وابتسم:بتوافق
ان شا الله
قم خلنا نروح نصلي اقاموا
هادي وهويقوم معه:لاتصير
واثق يمكن تردك
سعيد:خلها تردني بدال المره
عشر بس ماهيب عارفه من
الرجاجيل الا انا
هادي:يعني بتحجرها لوفرضا
ردتك
سعيد وهم قدهم مقبلين
على المسجد:تراك زهقتني
انت وافتراضاتك المحقه










@@@@@@@@@@@@@







عند قمزه والجازي اللي كانت
مستحيه
قمزه تغني:النهار ده فرحي
ياقدعان
عايزكله يبقآ تمام
حتجور حتجوز
دخل هادي عليهم:قموزوش
ذا السوالف
قمزه تكمل عناد فيه:واخيرا
اتجوزت اها اها
هادي:كش عليس يالفاصخه
وش فيها ساكته حرم فهود
الجازي ابتسمت بحيا:وش تبيني
اقول
هادي:اي شي وين راح لسانس
قمزه:هويدي خلها مستحيه
ابرك لنا لانه لوطار الحيا
بتزعجنا بخططها لمستقبلها هي
وفهيدان
الجازي بنظرات نقده لقمزه:
شين اللي يستخفون دمهم








@@@@@@@@@@@@@


الريم دخلت على البنات في الغرفه وهي مبتسمه
:ياجعله مباركن كبرس ياوضيح
جعل ربي يوفقس

وضحى:ترا مابعد قلت قبول

الريم وهي تجلس جنبها:افا
سعيد ماينرد

وضحى:بس محتاااره احس
توني مانيب قد مسئولية بيت
وعيال ورجل

الريم:دافع البلا ياوضوح الحياه
تساهيل اذا جا ذاك اليوم ودخلتي بيت رجلس بيسهل ربي
امرس لاتحاتين شي ابد

وضحى وهي تقوم :انابروح
اتوضى واصلي الاستخاره

الريم وهي تقوم طالعه:الله
يكتب لس مافيه هدا وصالح












@@@@@@@@@@@@@





بداح كان جالس يتقهوى عند امه
وكانت كل شوي تعيد ترتيب
الفناجيل والصينيه ومن حركتها
حس ان عندها شي تبي تقوله
بس ماهيب عارفه شلون تبدا
في الموضوع
بداح:في خاطرس شي ام بداح

ام بداح : هااه ،،،،،اي انفداك
متاك بتعرس

بداح بعدتنهيده:والله مالي خاطرن فيه ذلحين

ام بداح بألحاح:الى متى وانت
قاعد كذا اعرس وشوف عيالك

بداح بمزحه:الظاهر انس لاقيتن
لي مره على ذا الاصرار اني
اعرس

ام بداح بفرحه وحماس:اي فديتك على ناصربن بجاد بنت
كل نسوان خوالها يشرقن و
يغرقن فيها وش زين وش جيد
مرتن حره ماحدن بمثلها هاه
وش قلت

بداح :ذي ملاك ماهيب بنت اجل

ام بداح :يمك ال بجاد عربن فيهم خير والبنت يتيمه عاشت
مع خوالها عند جدتها ولاقد
جات منها الخماله استخير
للعرس وانا امك

بداح :طيب وش اسمها

ام بداح:اسمها صيته

بداح وهو يقوم خلاص انابفكر
وبرد عليس متى ماحسيت اني
مرتاح ومستعد وانتي لاعاد تنشديني من العرس خليني
افكرعلى راحتي









@@@@@@@@@@@@@





شيخه كانت قاعده تكلم ساره
بالتلفون وكانت تعلمها بخطبة
سعيدلوضحى وخوف وضحى
شيخه:ليش كل هالخوف لايكون
عشان طلاق ريم

ساره:لا لا لا مااظن عشان
كذا لاطلاق عمتي باختيارها

وكان مطلق متفاجئ توه
يدري بطلاق الريم
بعدماخلصت شيخه من مكالمتها
مطلق :شيوخ بداح طلق مرته

شيخه:اي هي طلبت الطلاق منه








@@@@@@@@@@@@@






سعيد كان توه داخل مجلس
عيال عمه
سالم:ياالله حي رجل وضوح
سعيد ما استوعب:وشهو
فهديضحك:وضوح وافقت
ياحظك بصيرخال عيالك
سعيد يضحك:امحق خال والله
اني حان عيالي انك بتصيرخالهم
سالم:ماعليك منه سعيد الا
هواللي بدأ فالتلزق يبيك خال
لسنافره
فهد:وخروا عنه العملاق الاخضر
سلوم تراك طولي
سعيد يضحك:وشطرا عليك
العملاق الاخضر ذكرتني
ببوفية خان ملزق الصور على
الجدران







@@@@@@@@@@@@@




وضحى كانت جالسه عالنت
تقرا لها قصه
الا ساره داخله :وضوح بسرعه
بسرعه لايطوفس ترا ان ماجيتي بتحسفين كثرشعر راسس
وضحى :بسم الله وش بالعه
ورا بعض لق لق لق وش
وراس
ساره تسحبه بيدها :تعالي بس
ووقفتها عند دريشة الصاله
ساره:شوفي مستقبلس
وضحى كاتمه الضحكه:صراحه
حركات بزران وعقب شفته شصار ذلحين
ساره:كش عليس جزاتي بونسس
وضحى ضحكت وسكتت :يمه
السوري يشوفنا هو










>>انتهى البارت
وتراه عيديتكم

NoOoFy 09-09-10 06:15 AM

العيديه اول شي عيدتس مبارك غنوج ومشكورين على

ثاني شي اتمنى ولله انتس طولين في البارت وتكثرين الاحداث عشان نعرف نرد على البارت او اذا كانت البارتات قصيره يكون المده بين البارت والثاني اقل شي يومين
محسوبتس هذره واجد ولا تعترف بكلامتين وتبي بارت طويل حييييييييييييل
عشان تكتب اللي بخاطره
غنوج اتمنى يكون موعد البارت الثاني قريب لان ولله اني اقرء البارت الجديد وكون زي الاطرش بالزفه مافهمت شي واتعيجز اقر البارت اللي قبله وقول ياللى النوفي مشي عمرتس باللي فهمتيه ويصعب ارد وانا مضيعه واذ نويت الرد مالقى الا كلمتين لان البارت صغنون


عيدتس مبارك حبوبه تقبلي ردي السريع

ايه نسيت ابارك بزواج فهد وسعيد على فكره هو في العيد نحضره وبأي قاعه وانت يبداح (صح الاسم)توكل على الله وخذ صيته

شمعة الدار 09-09-10 08:56 PM

اسعد الله اوقاتكم بالخير والبركة

وبارك لكم في رمضان اعمالكم وصيامكم

وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال وعيدكم مبارك


قووووووووووووهييييييييييييييد

فكري متاهه 11-09-10 01:18 AM

واوااااااااااات بارت انقلابي خوقاقي
اجل كثرت الاعراس والطلاقات جميعا
والا مطلق وش الطاري شكله بيرجع بقلبه للحبيب الاولي
وبداح وهالصيته شخصيه جديده بنكتشفها فيما بعد
له له له سعيد يشوف وضوح تقزقزه واااااافضيحاااااااااااه

غنوج نستناك قلبو لحد يتوخر علينا

ΑĽžαεяαђ 08-04-11 06:36 AM

قصة مهملة

تنقل للارشيف لحين عودة الكاتبة


.

.


مشرفات القسم


الساعة الآن 09:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية