منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   تلاتة مراحل للحب (https://www.liilas.com/vb3/t112046.html)

Z a H e R 27-05-09 04:12 PM

تلاتة مراحل للحب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى خلانى اكتب هالموضوع هوا دلوعة بكيفى الله يسامحها
طبعا هيا طلبت منى هالطلب من خلال موضوع تاكسى ليلاس
المصيبة انو انا راسب بالتعير بس راح احاول اكتب الى بقدر عليه



مرحلة ما قبل الحب

طبعا بتكون الحياة عادية روتين ممل
بيكون الواحد منشغل بالبيت او بالدراسة او بالشغل
يعنى مو فاضى لهيك شغلات وبيكون الانسان بيسمع عن
الحب من خلال القصص القديمة مثل عنتر وعبلة او مجنون ليلى
او من خلال الروايات والقصائد او من خلال الافلام الرومانسية
يعنى بيصير يفرق بين الحب الطاهر وبين الخيانة وبين الغدر وهيك شغلات
وبيكون حابب يعيش هالقصة او هالتجربة بعدين فجأة بتلاقى شخص اقتحم حياتك
دون استئذان وبتنشد لهالشخص وبتصير تفكر دائما فيه دون وعى
وكمان راح تخترع طرق لحتى تقابل هالشحص او تحكى معاه
اسألونى انا ههههههههههه

خلال فترة الحب

طبعا بتكون فترة رائعة جدا بس اهم شى يكون الحب متبادل بين الطرفين
فجأة بيصبح فيها الانسان شاعرى بتتغير كل حياتى حتى الى حوليه
ممكن يلاحظه هالتغير ويحكوله ..والله شكلك بتحب.. ههههههههه
وبيصير يكتب هالقصائد وبيصير اخونا رومانسى لابعد الحدود هههه
وبيصبح الحبيب مسيطر على تفكيرك بالكامل يعنى ممكن الانسان
يهمل دراسته وما يهتم للى حوليه بسبب هالحب انا شخصيا عشت هالفترة
سبع سنوات كانت من احلى سنوات عمرى

بعد الحب

ما بعرف اذا فى للحب نهاية واذا كان فى ممكن تكون نهاية مأساوية
ممكن بالغدر والخيانة وما بعرف شو بعد الحب بيكون الانسان عايش
بالم او جرح كبير وبيحاول انه ينساه بس بيلاقى هالشى صعب كتير وما بيقدر عليه
بتفضل الذكريات بالقلب وممكن يرجع الانسان لحياته العادية
مثل ما قبل الحب روتين ممل
وممكن ايضا يحاول يبحث عن حب جديد

تحياتى

http://up.arab-x.com/pic/ENN28342.gif

المحرومه من الحنان 27-05-09 04:50 PM

زاهر

موضوع حلو

تعبير عن النفس

هههههههههههههههههههههههههه

تسلم يديك

شكرا لك

المجنون 29-05-09 02:52 PM

اكيد ان الحب نهايته الزواج يا زاهر

يسلمك ربي دمت بحب

دلوعه بكيفي 30-05-09 02:54 AM

هههههههه الله يسنح الجميع يازاهر

وبعدين بجد الموضوع رائع

ومكتوب من قلب كمان

الله يعطيك العافيه يالتاكسي ^^

الطيبة 02-06-09 04:36 PM

هه الموضوع حلو زاهر
بس هو بيعبر عوجهة نظرك من رأيي انا انه

قبل الحب:

راحة بال حياة طبيعية مو ملل او روتين فيك تغير بالصداقات و الضحك و المرح يعني عادي حياة حلوة


في الحب:

لو من طرفين تعب و شقى و تفكير بس اهون حلو رعشة الايدين دقات القلب ترتفع ضحكك متوتر لانك بتفكر فيه

لو من طرف واحد ذل و مهانة و نسيان الذات و عذاب و ما بتعرف لوين يوصل بيك

بعد الحب:

اذا انتهى اما بتقوى و تنسى و ده مستحيل اذا كان حب حقيقي يا ما تعيش عالذكرى او تكره على قد ما عشقت او تحير و يبتدي الاضطراب و تصير حياتك ما بين المد و الجزر بدل ما كانت مريحة




ده رأيي و لكل وجهة نظره حسب شو عاش و كيف جرب الحب
تحياتي زاهر عالموضوع

فهارس 05-06-09 12:14 AM

لكل وجهة نظر
ومن وجهة نظري الحب موجود قبل وأثناء وبعد
متى رغب الإنسان أن يكون موجود
طرح جميل
تقبلوا مروري

Z a H e R 09-06-09 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرومه من الحنان (المشاركة 1967702)
زاهر

موضوع حلو

تعبير عن النفس

هههههههههههههههههههههههههه

تسلم يديك

شكرا لك

هههههههههه شايفة ورطونى وانا ما بعرف
شاكر مرورك
موفقة

Z a H e R 09-06-09 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنون (المشاركة 1969200)
اكيد ان الحب نهايته الزواج يا زاهر

يسلمك ربي دمت بحب

ههههههههههه حبيب قلبى
خلص ليش لنتزوج خلينا هيك احسن
شاكر مرورك
موفق

Z a H e R 09-06-09 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه بكيفي (المشاركة 1969687)
هههههههه الله يسنح الجميع يازاهر

وبعدين بجد الموضوع رائع

ومكتوب من قلب كمان

الله يعطيك العافيه يالتاكسي ^^

اى والله كلو طلع من القلب ههههههههه
بس شو يعنى الله يسنح الجميع خخخخخخ

Z a H e R 09-06-09 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيبة (المشاركة 1972647)
هه الموضوع حلو زاهر
بس هو بيعبر عوجهة نظرك من رأيي انا انه

قبل الحب:

راحة بال حياة طبيعية مو ملل او روتين فيك تغير بالصداقات و الضحك و المرح يعني عادي حياة حلوة


في الحب:

لو من طرفين تعب و شقى و تفكير بس اهون حلو رعشة الايدين دقات القلب ترتفع ضحكك متوتر لانك بتفكر فيه

لو من طرف واحد ذل و مهانة و نسيان الذات و عذاب و ما بتعرف لوين يوصل بيك

بعد الحب:

اذا انتهى اما بتقوى و تنسى و ده مستحيل اذا كان حب حقيقي يا ما تعيش عالذكرى او تكره على قد ما عشقت او تحير و يبتدي الاضطراب و تصير حياتك ما بين المد و الجزر بدل ما كانت مريحة




ده رأيي و لكل وجهة نظره حسب شو عاش و كيف جرب الحب
تحياتي زاهر عالموضوع

يمكن انا حكيت تجربتى
ولك واحد بالنهاية الو وجهة نظر
الف شكر لمرورك
موفقة

Z a H e R 09-06-09 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهارس (المشاركة 1974812)
لكل وجهة نظر
ومن وجهة نظري الحب موجود قبل وأثناء وبعد
متى رغب الإنسان أن يكون موجود
طرح جميل
تقبلوا مروري

اى معك حق الحب موجود
بس نحنا دائما بنعقد الامور
وبنبحث عن اصعب الطرق لحتى نصل للحب
شاكر مرورك
موفقة

اللؤلؤة المضيئة 18-07-09 10:57 AM

بشكرك على الموضوع
وبجد موضوع في غاية الجمال والروعة
سلمت يمناك
ودمت في رعاية الخالق


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية