منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t199405.html)

برد المشاعر 21-05-15 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3534172)
يسعد مساكم ميشو وكل الصبايا ارجو يكون وصلك ردي ميشو ورح اضع رد هلاء لاني الصبح ما لحقيت
وسن لساها رغم انها متاكده انه نواس خرج من حياتها كان لسه عندها بعض الامل بس بزواجه زلزل الارض الى واقفه عليها وحول كل احلامها ب البيت الى يجمعهم لرماد ما اظن انها ممكن تغفر له انه اتزوج عليها انا بعتقد انه لو اتقدم لها حدا بها الوقت ممكن ترضى فيه لكي تتخلص من وصاية نواس ولكي ما تبقى ببيته بعد سفر فرح ورجوع زوجة والدها لاهلها وبرجح واحد غني ليقدر يسد ديونها ممكن الى كانت مخطوبه اله تعملها ومجنونه ويائسه جداااا
سما بعد ما قلت خلص رح تكون بامان مع نزار وين راحت وتركت البين ها البنت يا الهي ما اصعبها على ها البنت فقدان اهلها والاغرب ها البرائه الى هي فيها ما عارفه ان زوج عفراء كان بتحرش فيها
ما بعرف ليه حاسه انه عفراء الها علاقه بلعصابه الى قتلت عائلتها او زوجها اذا كان زوجها
ارجوان خايفه بعد ما تعودت ولو قليلا وبداءت ترضى ببعدهم عنها تعود وتتامل ولهيك رفضة تكون مع الاطفال رغم حاجتهم الها الجده استغربت موقفها انها موافقه على ارتباط جابر فيها او ما ابدت اعتراض قوي بس اكيد ارجوان رح اتصيبها سكته من. ها الرجال اد ما بفاجئها بقراررته وكانهم ب الجيش وهي عسكري عنده يقلها وقعي حالك بنار ادب حالها بلا نقاش اهههه بغيظ الله يكون بعونها على ها الصخره المتحركه ههههه
منتظره الفصل القادم ميشو والف شكر ليكي

هلا بمنونتي تعليق بدوره أكيد وهذا ‏

أنا لقيته ‏


وسن بالفعل صدمها الواقع رغم توقعه ‏
لكن الصدمة الأكبر فوتتها يوم سمعت ‏

بخبر خطبته وتعبت بالقرحة ‏


سما كل معنى للبراءة وطفلة في توب ‏

مراهقة بدأت تكتشف مأسي الحياة وبدأت ‏

بالأصعب فالأصعب ‏

أرجوان الله يعينها أكيد ويعطيها قلب ‏

من حديد عشان تقدر عليهم ‏

جابر تعود الآمر الناهي وفكره إنه ‏

كل شي يمشي مثل ما يحب ‏

أم جابر فكركم هالجبروت من وين ‏

جابته إلا من مساندة ‏ جابر لها وما تقدر ‏
تكسر كلمته وديك بس على الحريم ‏

ومعتصم وابتعرفوا ليش وافقت ‏


شكرا منون أتمنى تصيب توقعاتك ‏

همس الريح 21-05-15 09:49 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3534231)
جابر//والله وراه قلب يهبل وشخصية حلوة وانتي قلتيها بس يحتاج لشي بسيط ويتغير و الله لو حب حتشوفي شن ممكن يدير
نواس//هو في احد عنده احساس ويقسى على حبه الوحيد وروحه ويقسى على نفسه ما اعتقد

اي بيتغير ... عقب زلازل و براكين و اعاصير " حشا نشرة اخبار"
نواس .. زعلانه منه و مسويه حزب ضده لين ما يرد حق وسن ... بس جويبر .. الله يعين ارجوان عليه ...

برد المشاعر 21-05-15 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534189)
جابر الشخصيه اللي صنعتها امه و عقب زاد عليها وظيفته ... بس اعتقد تحت طبقات الاسمنت في قلب دافئ و انسان حنون ... بس يبي له قنبله تنفجر عسب يطلع

ههههه اسمنت مرة وحدة هموس ‏

هذا إيش يشيله يبيله صاروخ براس نووي هههه ‏

همس الريح 21-05-15 09:51 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل السابع)
 
اها قلتيلي عجوز النار ديك علي الحريم
اسد علي و في الحروب نعامه
يا من يرميلها قشرة موز و هي نازلة الدرج ... مابيها تموت بس تتكسر و تنهد "فيس مسكييين"

برد المشاعر 21-05-15 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534205)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الورد الجوري
ربي يسعدك ميشو ... انتي اللي اسعدتيني بالروايات الرااااائعه
جعلني ما خلا منك حبيبة قلبي

الله يسلمك هموس كان لي الشرف ‏

بقرائتك رواياتي وإعجابك بها ‏

الله لا يغيبك حبيبتي ‏


الساعة الآن 12:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية