منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   روايات عبير الاحلام المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f718/)
-   -   رواية لطالما احببتك .. بقلمي .. الوفى طبعي .. مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/t205033.html)

الوفى طبعي 20-09-17 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ساطعة (المشاركة 3689844)
قفلة شريرة
هو اهانها بعرضه بان تكون عشسقة له لمدة شهر
اتمنى ايف ما تخيب املى وترفض العرض وتطرده المغرور
متشوقة لردة فعل ايف القادم ؟
تونيا وايف يبدو انهن ستصبحن جارات ودودات وصديقات
يا ترى اين ذهب لويس ؟؟؟ وهل ستعذر تونيا له ؟؟؟؟؟؟؟
نيك انقهرت عليه اتمنى يجد نصيبه غير ايف ويركز على صداقتهما
لانها يبدو انها متاثرة بليون ولاتستطيع نسيانه
كيف سيكون ردة فعل نيك اذا عرف بان كانت هناك علاقة بين ليون وايف ؟؟؟
سلمت يداكى يا ياسو
ويعطيكى العافية
وبانتظار القادم



من يعرف ممكن ايف ما تعتبر عرضه اهانه، هو جرحها اكثر بعدم تذكره ليها، اما مناداتها بفاتنتي اطرب قلبها، ولا تنسي ان ايف تقربت من نيك عشان تقرب لليون..

استني الفصل الجاي عشان نعرف ردة فعلها...

اما تونيا وايف فعلا في أشياء كثيرة تجمع بينهن ولا تنسي عادة اجمل الصداقات اللي بتبدا بعد الكره..

بالنسبة لنيك تعتقدي انه ممكن يكتشف اللي كان بين ايف وليون واللا لا؟؟؟

مبسوطة كثير بتعليقك ومتابعتك وبتمنى تعجبك الاحداث القادمة...

maysfayk 20-09-17 10:52 PM

رد: رواية لطالما احببتك .. بقلمي .. الوفى طبعي .. الفصل الثاني
 
قفله بتججججننن كتييير حلوه في نفس الوقت شريرررههه
ما حبيت تصرف ليون انو بدو اياها عشيقتو وكيف بدها تكون ردت فعلها هل ستفبل اما لا
وكيف بدو تكون ردت فعل نيك لمن يعرف بعلاقتهم هل سيتقبلها ام سيكون عندو
الدافع لايفرقهم عن بعض
اما جارت ايف وايف انا متاكده رح يكونن اعز الصدوقااات
اه في شخصيه جديده مدير ايف عندوو غموض متل ما بتقوول ايف انو دائما مبتهجا
وكيف بدو تكون شخصيتو
اما ليوس اين سيكون هل سيتقبل اعتدار حبيتو ام لا

سميرةعواطف 25-09-17 12:44 AM

رد: رواية لطالما احببتك .. بقلمي .. الوفى طبعي .. الفصل الثالث
 
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الوفي طبعي حبيبتي مستنياك تخلصي الرواية لكي أقرأها بالتوفيق والنجاح والاستمرارية وشكرا

الوفى طبعي 25-09-17 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maysfayk (المشاركة 3689856)
قفله بتججججننن كتييير حلوه في نفس الوقت شريرررههه
ما حبيت تصرف ليون انو بدو اياها عشيقتو وكيف بدها تكون ردت فعلها هل ستفبل اما لا
وكيف بدو تكون ردت فعل نيك لمن يعرف بعلاقتهم هل سيتقبلها ام سيكون عندو
الدافع لايفرقهم عن بعض
اما جارت ايف وايف انا متاكده رح يكونن اعز الصدوقااات
اه في شخصيه جديده مدير ايف عندوو غموض متل ما بتقوول ايف انو دائما مبتهجا
وكيف بدو تكون شخصيتو
اما ليوس اين سيكون هل سيتقبل اعتدار حبيتو ام لا



تصرف ليون في هذي الفترة مليء بالغموض وهو لسه ما شرح شو بدو بالضبط، تعتقدي شو عنى بعشيقة؟ العشيقة هي اللي تشاركه فراشه ويخرج معها احيانا بالسر، صح؟؟؟

ممكن ليون ما قصد عشيقة بمعنى عشيقة وممكن انها مجرد لقب قاله عشان مو عارف شو بدو بالضبط...

اما ردة فعل نيك شو رح تعتقدي انها رح تكون؟؟؟ وفِي رأيك ممكن يكتشف يوم انهم كانوا على علاقة قبل ما تتعرف عليه وأنها تعرفت عليه بهدف الانتقام من ليون فقط؟؟؟

ايف وجارتها تونيا في أشياء كثيرة يتشاركنها وهذا اللي بخليهن يكونو صديقات فعلا وممكن اكثر حتى..

اما بالنسبة للشخصية الجديدة فأنت ما فهمت كويس، لان الشخصية الجديدة هي الموظفة والمساعدة الشخصية مو المدير...

وهي سبق انها ذكرت في المشهد لما كانت تشاهد فيديو العائلة السعيدة وقالت ان هيدي اخر ذكريات تجمعها مع هيبتها كلها..

لويس ما غضب من زوجته هو زعل عليها لانها مصرة انها تتعلق بالماضي وتتشبت فيه وما تسمح لنفسها انها تتغلب على اطيافه.. وهو ابتعد هذي الليلة عشان يخليها تفكر بالموقف من جديد،، بس في رأيك رح تعدي الأمور على خير بينهم واللا هيدا الموقف رح يكون اول خطوات الانفصال بينهم؟؟


عن جد ميسا مبسوطة كثيرة لتفاعلك بالرواية حبيبتي..

الوفى طبعي 25-09-17 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرةعواطف (المشاركة 3690050)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الوفي طبعي حبيبتي مستنياك تخلصي الرواية لكي أقرأها بالتوفيق والنجاح والاستمرارية وشكرا



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. وشكرا كثير على ردّك الجميل مثلك وبتمنى انها تعجبك في النهاية وما يخيب املك بعد كل هذا الانتظار


الساعة الآن 05:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية