منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

~FANANAH~ 10-08-16 06:56 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======

بعدنآ بـنفس أحدآث ثآني يوم عيـد .. بس بمكآن قلّه من يحتفلون فيـه ..
بـ نيويوركـ ..

شبكت أصآبع يدينهآ الثنتين وهي ضآمتهم لصدرهآ وترمش بعيونهآ بنظرآت حٌـبّ طفوليه للصينيـه إللي عدتّهآ مخصوص لـه .. وجبـة سـي فـود وإللي كآنت بس ريحتهآ كفيلـه بـ إنهآ تحسسك بـ خدر كآمـل ! وجبتـه المفضله .. مأكولآت بحريـه !

من أمس ومآشآفتــه ! ولآ قبل أمسّ .. من يوم مآجآه خويّـه ولآ هيب قآدره تتلمّ عليه .. عرّفهآ عليـه بأول يوم وصوله معرفـه سطحيـه مجرد تعآرف أسمآء .. آدم و ليـلآ ! وتركوهآ ثنينآتم بطلعـه .. للرجآل فقط .. وإللي تقريباً كآنت تدري ويـن !!


حتى أول يوم عيد وإللي كآن أمس !! طلع ومآشآفته غير 6 الصبـح اليوم ! حتى إنه مآعآيدهآ ! جتّ من خويـه إللي عآيدهآ بلطـف أول يوم وهو يشدهآ من خدهآ الأيمن بمـزح معطيهآ دولآر وآحد عيديـه !!
" مآجت منك وجت من الغريب يآنجــم !! إنت وش سآلفتك معـي !! يوم عســل وعشـره بصـل ! وش إللي يغيرك بظرف ليلـه وضحآهآ !! مآنيب قآدره أفهمك ولآنيب قآدره أتحمل هآلجفآ بـ المعآمله أكثر ! "


رفعت الصينيه وهي تركل البآب الفآصل بينآتـهم برجلهآ ..
نجم بنبره جآهره: هـــآآآآآآ
ليلآ بنفس النبره الجهوريه: إفـــــــــتح البآآآآآآآب
نجم: تعآلي من البآب الخآرجـي .. مآرح أفتح هآلبآب
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: وليييييــش !
نجم: أجل إنطقي مكآنك .. لأني مآرح أفتح هآلبآب
لوت فمهآ وهي تتوجه لبآب شقتهآ تفتحه بعد مآ أسندت الصينيه على كفّ يدهآ الثآنيه .. رافعتها بيد وحده


بعد مآدقت جرسـه بهدوء .. فتح لهآ البآب بآخره وهو يقفي عنهآ للدآخل حتى إنهآ مآ أمدآهآ تشوف وجهه !!
مشت ورآه وهي زآمه شفتيهآ تمنـع رجفـة ذقنهآ إللي إهتز بقهر وشكلهآ الحين بتبكـي !
إلتفـت لهآ بعد مآطولت مكآنهآ وهو وآقف قبآل مرآيـه طوليّـه مثبته على كمره بآرزه بجدآر صآلته وهو يعدل خصلآت من شعره الكثيف الفآحم وإللي رآفعه آسبآيكي ضآم فمـه ماطه لقدام يدندن: وش عندك إنتي !
رفعت الصينيه بوجهه متصنعه الإبتسآمه: سويــت لك أكل
أعرض عنهآ بوجهه وهو ينآظر شكله بـ المرآيه: مآني جوعآن
ليلآ: رآآجــع نفسك .. هذي وجبة سي فووود !
التفت لهآ مره ثآنيه .. تمّ ثوآني ينآظر بـ الصينيه وبعدهآ رجع ينآظر بشكله سآفههآ: قلتلك مآني جوعآن


آدم وإللي كآن برآ وتوه دآخل الشقـه إللي كآن بآبها مفتوح من بعد دخلة ليلآ وهو يسمـع آخر كلمآت نجم ( قلتلك مآني جوعآن )
آدم بصيآح وكنه يبي يلحق على شي: أنــآآ أنآآآ ..
إلتفتت عليه ليلآ ورفع نجم له رآسه ..
كمل آدم وعيونه على الصينيه بيد ليلآ وهو يفرك كفيه ببعض ويمصمص شفتيه بلسآنه: أنآآ جوعـــآآآن

ليلآ بـ إبتسآمه: هذآ سويته لنجـم .. الحين بروح شقتي وأسويلك
نزل آدم الأغرآض من يده وإللي كآنت أغرآض بقآله وهو يقرب صوب ليلآ ويآخذ الصينيه من يدهآ: وليش تسوين لي .. هذآ نجم قآلك مآيبي يآكل ومآهوب جوعآن .. أنآ بآكلـه .. أنآ جوعآن ..


ليلآ وهي تشد منه الصينيه بحذر لآيطيح شي من شوربة الروبيآن والكآبوريآ وهي ملتفته لنجم تنتظر منه أي إستجآبه بس مآكآنت تشوف غير السفـه منـه وهو بعده يعدل شعره: بــسسسس ......
آدم بعد مآ أخذ منهآ الصينيه: وشهو إللي بس .. ليلآ ودي أعرف بس ليش تتعنيـن لأجل هآلخآيس !! عبآلك هذآ ينسى نفسـه ! ترآه طآلع مشوآر مع وحده من إيآهم وبيتعشى ويآهآ برآآ .. لآ تتعبين نفسك .. تعآلي تعآلي ترآني مرآآ تعبآن .. أكلينــي طلبتك تكفيــن
بققت عيونهآ وهي تشوفه سآيح ع الكنبه الحمرآء والصينيه على رجوله ويأشر بسبآبته دآخل فمه بحركه طفوليه: أء أء .. يلآ أكلييييينــــي



إلتفت له نجـم وهو يرمقـه بنظرة حآقده يتوعده فيهآ بشرّ !
سفهــه آدم وهو يأشر بيديه لـ ليلآ إنهآ تقرب منه وتجلس جمبه ..
هآلنظرآت الحآده الحآقده إللي كآنت تحمل إشآره من نجم لـ آدم مآلآحظتهآ ليلآ بسبب إنهآ كآنت معطيه نجم ظهرهآ وبعدهآ وآقفه مبققه عيونهآ وتنآظر بـ آدم ...


رفعت كتوفهآ بهزه بسيطـه بمعنـى " إيه مآعليـه " وهي تتوجه صوبه .. توهآ بتخطـي إلآ ويده تجرهآ من معصمهآ بقوه وتثبتهآ بمكآنهآ ..
إلتفتت لنجم إللي كآنت نظرآته شرسـه .. كآن يتوعد آدم بحقـد .. بس للحين مآفهمت وش إللي ببآل نجم وليش ينآظر آدم بهآلشكل والغريب ردّ فعل آدم إللي إرتسمت على شفتيه شبح إبتسآمه إستمتآع مآكره سآفـه نجـم ونظرآته المتوعده لـه !
ليلآ وهي رآفعه رآسهآ لأجل توصل نظرآتهآ لنظرآته - سألت نجم ببلآهه - : وش فيـه ..


نزل عيونه لهآ بعد مآتحركت عضلـه بفكـه السفلـي وهو رآص على أسنآنه بحقـد: إنتي الحين تسكتين ولآ كلمـه .. فآهمــه
آدم بإستفزآر لنجم: وش فيك إنت !! مو كنت طآلع لمشوآرك .. يلآ توكـل .. ترآ عيب تنطـر اللللللللللــ - مطهـآ بقصـد - الــ ليديز بروحهـم !


زفر نجم نفس مكتوم وهو مطبق شفتيه .. هذآ آدم يعرف نوآيآه مآغير يبي يستفزه أو يخليّه يقرّ بشي هو أنكره يوم سأله عن طبيعـة علآقته بـ ليلآ من بعد مآشآفهم بوضع حميم بأول يوم وصلـه .. وإنكآر نجم هآلشي ورفضه له رفـض قآطــع ! " ليـلآ !! هــه .. أنآ وليــلآآ !! ههههههه يآآخي مستحيــل .. مآهي من نوعي أبدّ .. وإللي أحسه تجآههآ مو شي عآطفـي أبدّ من إللي ببآلك .. لآ تطفشني أكثر وإنت تسأل .. هآآ قللي وش أخبآر السعوووديه ترآ مره مشتآآآآآآآق " !!!!

نجم بأمر لـ ليلآ: إذلفي لشقتك ولآ تطلعين منهآ
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: أذلــف !!!


طير عيونه للسقف بنفآذ صبر متذكر .. برغم إنهآ تتكلم سعودي زين بس مو كل الكلآم تفهمـه ! وبـ المقآبل آدم إللي إنحنى برآسه وهو يخفي إبتسآمته ..
نجم بأمر: روحي لشقتـك ..
ليلآ لـ آدم: آدم إنت بتروح معـه ؟!
هز آدم رآسـه بـ ( لآ ) وبعدهآ ملآمح الإستمتآع على وجهه تستفز نجم أكثر وأكثر ..

نفضت ليلآ معصمهآ من يد نجم بقوه وهي ترمقه بنظره حآقده: أنآ بظـل مع آدم ..
نجم من بين أسنآنه: ليـلآ .. قلتلك .. روووحي .. شقتك .. أ لـ حـ يـ ن !

رفعت ذقنهآ بتحدي: وش يعني أروح شقتي !! إيه مآعليه بروح شقتي .. توجهت لـ آدم وهي ترفع الصينيه عن رجوله موجهه كلآمهآ لـ آدم: آدم تعآل معـي شقتـي .. دآم مآيبينآ بشقتـه ..

إلتفتت لـ نجم ورمقته بنظرة تحقيريه من فوقه لتحتـه .. آدم وهو يآلله كآتم ضحكتـه ومآيدري عن قصد ليلآ هل تبي تسآعده فـ الأدآء ويقهرون ثنينآتهم نجم ولآ جت معهآ بـ الصدفـه ومآتقصد بهآ شي !

تمّ نجم ينقل نظره بين ليلآ وآدم زآم شفتيه بقـرف وبعدهآ طلـع من شقتـه مآخذ جوآله ومفآتيح درآجته النآريه .. ببـروود سآفههم ..

بعد مآطلع نجم .. إلتفتت معقده حآجبيهآ بـ إستفهآم لـ آدم إللي صفق بيدينه وهو رآفع حآجب وآحد بإعجآب ..
ليلآ: وش فيـه !!
رفع أصآبعه الثلآث بـ الهوآ وهو زآم آخر إصبعين السبآبه والإبهآم بمعنـى ( أوكيـه ) : إنتي كذآ تمـآآآآآآم
بعدهآ ليلآ معقده حآجبيهآ: مآفهمــت !!
آدم بجديّه: الحين ليلآ بتحكين لي كـــللللللل السآلفه
ليلآ: أي سآلفـه !
آدم: سآلفتك إنتي ونجـم ..


زفرت نفس بطفش وقلة حيله بآديه على ملآمحهآ إللي وهنـت: آآآآآآخ بـس .. وإن كآن فيه سآلفه بينآ كآن هذآ هو حآلي ! مآفيه سآلفه يآ آدم وهذآ إللي قآهرني .. مآدري أنآ إيش أكون لـه !! مآ أدري هو شلون ينآظري .. بـ أي شكـل وبـ أي طريقـه .. ولأي علآقـه !! أبي إسم وآضح وصريــح لنوع العلآقه إللي تربطنــآ !!!

بلع آدم ريقـه بعد مآلوى فمـه لليميـن - بجديّه سألهآ - : يعجبـك نجـم ؟!

تمت لحظـه تستوعب سؤآله الصريح والمبآشر لهـآ .. نزلت رآسهآ للأرض وهي تهزهآ بـ الإيجآب ..

ربت آدم على الكنبه يحثهآ تجلس جمبـه .. بخطوآت متثآقله وهي تنزل الصينيه على الطاوله الصغيره .. وصلت عنده وآرتمت بظهرهآ على الكنبه جآلسه جمبـه كتفهآ بكتفه ..

آدم: وش سآلفتك إنتي يآليلآ !
التفتت له بملآمح ثآبته: شلون يعنـي ؟!
آدم: من تكونيـن ! وش قصتـك !
تمّ ينآظرهآ منتظر منهآ إجآبه .. تقطبت ملآمحه بـ إستغرآب بعد مآتلآ صمتهآ إبتسآمه سآخره إرتسمت على طرف فمهآ ..


أردف آدم بإستفسآر: وش فيـه !!
ليلآ بهمـس: آشكثر تمنيت إن نجم هو إللي يسألني هآلسؤآل .. مآهتـم .. مآ هتم أبدّ لأني مآ أهمّـه ..
آدم بإستفسآر: ليش نجم مآيدري عنك شي !
لوت فمهآ المطبق بأسى وهي تهز رآسهآ بـ النفي ..
آدم: وآنتي تدرين من هو نجـم ؟!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب: كـــــــــــــــــــلّ شـــــــــــــيّ
حكّ خده بعد مآ أبرزه بلسآنه من دآخل فمه: آممممم وتدرين إن أمه إسمهآ مروه ؟!
إلتفتت له ليلا معقده حآجبيهآ وعلى وجههآ شبح إبتسآمه من هآلسؤآل الغريب !!!



إتسعت إبتسآمة آدم إللي تحولت بعدهآ لضحكه: هههههههههه .. إيه مآعليـه .. تعآلي - حآوطهآ بذرآعه إللي إمتد على كتوفهآ من فوق الكنبه وهو يقربهآ عليه -
كمل بلهفـه: وآلحين أنآ أبي أعرف عنك كــــــــــــــلّ شـيّ .. هـآآ مآعندي شغلـه غيرك اليوم .. ومعنآ من الحيـن لآآآآآآآخـر الليل .. هآآ أسسسمعك
إتسعت إبتسآمتهآ وهي تبعد عنه وتعدل من جلستهآ ثآنيه رجلهآ اليمين تحتهآ ورجلهآ اليسآر بـ الأرض وهي تهز ظهرهآ ريحه وجيّه كنّهآ مآصدقت ..


وبـ المقآبل آدم إللي قلدهآ بجلستهآ وصآروآ مقآبلين لبعـض .. رفـع صحـن جمبري مقلـي وبدآ يتنآوله بشره وهو يتلذذ بطعمـه بنشوه وآضحه: آمممممممم تسسسلم إيدك ..
ليلآ بإبتسآمه: حلــو !!
آدم وإللي إختنق صوته وصآر أضخم من كثر الحشر إللي بفمه: آمممم يجنـن .. هآآ قولـي إنتي وش عندك .. من تكونيـن يآآآآآليـلآ


أسندت كوعهآ اليمين على ظهر الكنبه وأسندت رآسهآ على كف يدهآ - بهـدووء بدأت تسرد قصّة حيآتهآ بدون مقآطعه من آدم وإللي مآكآن يصدق إللي يسمعه منهآ وكنـه يقرآ قصّه خيآليـه ,, من أول نفس تنشقته بعد مآشآفت عيونهآ النور .. ليلآ وإللي تمت 4 أشهر بدون إسم من بعد ولآدتهآ .. هي فـ الحقيقه سعودية الأصل من أب و أم سعوديين .. بعمـر الـ 19 بجآمعـه بنيويوركـ ومثل كلّ القصص

العآطفيه إللي تجمـع بين إثنيـن بس للأسف كآنت العلآقه مختلفه بين وآلديهآ وإللي جمعت بينآتـهم بشكل خآطـى .. بشكـل مرفوض .. بغلطـه .. غلطـه كآنت نتيجتهآ هـي ليــلآ .. وإللي كآنت هآلنتيجه هي سبب أنفصآل من كآنو هم سبب بوجودهآ .. طبعاً تخلى أبوهآ عنهآ رآفضهآ رفض قآطـع وإللي مآتدري عنه أي شـيّ .. أي شي بمعنى كـلّ شـيّ

حتى وإن إسـم .. حتى لو إسم مزيـف إخترعته لهآ أمهـآ ( فآطمـه ) .. أمهآ إللي مآتنآزلت عنهآ
لظروف خآرجه عن إرآدتهآ ! .. بعد 9 شهور من حمل شآفت ليلآ النور بعيونهآ الصغيره دآكنة اللون .. مآتدري هي بملآمحهآ تشبـه لأمهآ فآطمـه إللي مآتتذكر شكلهآ ولآ حتى معهآ صوره تذكرهآ بشكلهآ

.. أو هي بملآمحهآ تشبه لأبوهآ إللي مآقد شآفته ولآ عرفته !! فآطمـه واللي كآنت صديقـه مقربه من كآرين اللبنآنيـه .. صديقآت درآسه وسكـن وآحد بنفس الجآمعه .. كآنت بوقتهآ كآرين مرتبطه بـ جوزيف شآب بـآلـ 24 من عمرهـ وإللي كآن عآمل بمخبز صغيـر ... من بعد حمل فآطمه وظروفهآ

الصحيّه الحرجه بوقتهآ لأنهآ كآنت بـ الأسآس صآحبة مرض ! مآقدرت تجهضدهآ لأن بيكون فيه خطر كبير على حيآتهآ .. قررت الإحتفآظ فيهآ لحين ولآدتهآ .. مآتنآزلت عنهآ ! ولآ قطتهآ بملجأ .. ضمتهآ لحضنهآ .. أرضعتهآ من حليب صدرهآ .. تمت 4 شهور بدون إسم .. أربع شهور محآولآت جآهده وعنيفـه مآكلّت منهآ ولآ ملّت بإسترضآء أبوهآ إنه ينسبهآ له بس للأسـف ! بآءت كل محآولآتهآ بـ الفشل .. قررت بـ الأخير تنسبهآ للعدم .. كطفلـه لقيطـه .. أو مشرده .. أو طفلـه من أطفآل الملآجئ اليتآمـى ! كآن ليلآ هو معرفهآ إللي إختآرته لهآ كآرين بلحظـة مزح من بين أسمآء كثيره إحتآرو فيهآ ..
كآرين بمزح: فآطمـــه شو بيييييك إرسي على إسم البنت صآر لهآ أربع شهور بدون إسم وصآر لنآ يوم وليلـه نفكر بـ إسم
فآطمه: إيه مآعليه تنتظر شوي .. وترآنآ مآكملنآ يوم .. بعدهآ ليلـه
كآرين: ليلـــه !
فآطمه بإستفهآم: ليـله ؟!!!!
صفقت كآرين بيدينهآ وكأنهآ لقطتهآ: ليــــــــلــــــــــــه .. هيدي هو .. بنسميهآ ليـله .. وتنطـق ليـلآ .. شووو ؟!!



تربت ليلآ وشبّ عودهآ على يدين أمهآ إللي كآنت بحضآنتهآ لمدة 4 سنوآت درآسـه وسنتيـن تآليـه درآسآت عليّآ لأمهآ وإللي كآنوآ حجه لهآ لأجل مآتبعد عنهآ وتتمّ بـ أمريكآ للدرآسـه !

وهي بـ السآدسه من عمرهآ فآرقتهآ أمهآ ولأول مره .. ويييييين وويـن على مآكآنت تشوفهآ بـ آلسنه كلهآ إسبوع وآحد إجآزه .. أمهآ إللي ردت لديرتهآ .. تزوجت وأنجبـت وإستقرت بحيآتهآ بينمآ هيّ

كملت حيآتهآ مع كآريـن بأول سنوآتهآ من بعد السآدسـه من عمرهآ .. كآرين إللي إنضم لهآ جوزيـف بآلسكن معهآ بحكم علآقتهم ( غير شرعيه طبعاً ) لحد مآتمت هي الـ 12 من عمرهآ .. بوقتهآ تتوجت

علآقة جوزيف وكآرين بربآط مقدس .. ربآط الزوآج الكآثولوكـي ! كآنت حيآتهآ مستقره حتى بعد دخول جوزيف عليهآ لحد مآ أتمت مرحلة بلوغهآ من سن الـ 16 للـ 20 .. بوقتهآ تبدل جوزيف .. تغيرت

أحوآله .. تخبط بحيآته المهنيـه .. من وظيفه لوظيفـه لحد مآ خآرت قوته وهبطـت عزيمـته وكآنت الكنبـه الإسفنجيه بـ الصآله والمبآريآت الريآضيه مفـرّ لـه ! شآلت كآرين هي عبئ البيت والمسئوليـه

.. مسئولية نفسهآ وبيتهآ وزوجهآ المقعـد وبنـت مو بنتهآ ... طبعاً مآكملت درآسه ثانوي وقفت بعد اول سنه .. بـ المقآبل قدمت لهآ كآرين بمدرسه لتعليم فنون الطهي بعد مآ إكتشفت فيهآ شي وكآن

هآلشي من صغرهآ هو حبهآ للمطبـخ وللطبـخ ! آشكثر كرهت نفسهآ وقتهآ وهي تحس حآلهآ حمل ثقيل وعبئ كبير على كآرين .. انقطعت زيآرآت أمهآ فآطمـه من تقريباً 5 سنوآت .. يعني وهي بـ 17 من

عمرهآ .. كآنت تخلص دروسهآ وتدآوم بـ وظآيف مؤقته بروآتب جزئيـه برغم الخلآفآت اللي إحتدت وقتهآ بينهآ وبين كآرين إنهآ تترك الشغل وتركز بس بدرآستهآ إلآ إنهآ مآهتمت وأصرت على

مسآعدتهآ حتى لو بمصروفهآ الشخصي بس إللي يكفيهآ .. وتهتم كآرين بمصروفهآ هي وزوجهآ .. بـ آخر سنتين من عمـرهآ وإللي سآءت فيه الأوضآع أكثر وخصوصاً بعد إكتشآف كآرين حقيقة إصآبتهآ بـ لوكيميآ الدمّ ولمرحلة متأخره منـه وتقريباً الأمل بـ الشفآء معدوم .. كآنت هذي الفآجعه إللي غيرت

مجريآت حيآتهم .. تغيرت كآرين كثير .. تملكتهآ أعرآض المرض وحفرت ظوآهره على شكلهآ .. وهنت صحتهآ برغم تصنعهآ القوه والصلآبه إلآ إن هآلشي كآن ظآهر لـهآ .. وتغيـر جوزيـف للأردى

من بعد إللي وصلت له كآرين .. صآر يشوفها بشكل ثآني .. صآر يستبيحهآ له .. أعتدى عليهآ أكثر من مره ووصلت لمرتين أو ثلآث للإغتصآب وهو فـ حآلة سُكـر لولآ تدخل كآرين بآخر لحظآت .. ومع تكرر هآلموقف بدآل المره ثنتين وثلآث قررت كآرين تبعدني عن بيتهآ لأنهآ مآتضمن وش بيصير لي

بعد مآهي تروح .. مآفهمت وش معنى تروح !! ولوين بتروح وتتركنـي .. وتترك جوزيـف !! قبل أول مقآبله لي مع نجم بإسبوعين كنت أطلع من البيت كل يوم وأدور لي سكن ووظيفـه لحد اليوم إللي قآبلت فيه نجـم .. تصور أول لقآء بينآتنآ كآن يتحرش فيني !!!



سؤآلهآ الأخير له بدل من حآلة الذهول والجمود بملآمحه لإبتسآمه .. عقد حآجبيه بمرح: وشهـوو !!
هزت رآسهآ بتأكيد ..
آدم: شلون يعني يتحرش فيك !
رفعت كتوفهآ بهزه كفيه وهي مآطه بوزهآ: مدري عآد عن خويّك ..
آدم: طيب وشلون تصرفتي .. سمحتي له
كشرت عن أنيآبهآ بلحظتهآ برد فعل سريع للنفي: يخسسسسسســـى .. لآ طبعاً .. قمت سبيته بـ السعودي عبآلي مآيفهم هههههههه ولصقت السندويش بوجهه وكبيت عليه الكآتشب والمآيو وتركته وطلعت هههههههههه


بقق عيونه وعلى ملآمحه شبح إبتسآمة عدم تصديق: لـــه !
هزت رآسهآ بتأكيد وهي رآفعه حآجب وآحد بنصر ..
آدم: طيب مو فآهم للحين وشلون بعد هآلموقف تجمعتـوآ !
رفعت كتوفهآ بمعنى إنهآ مآتدري: الأقدآر .. شآفني صدفه وأنآ أحوس وأدور على وظيفه .. هو قدم لي الوظيفـه .. والسكـن .. إنتقلت بعدهآ هنآ .. قلت تبسم لي الحظ .. بوقت وآحد تنفتح لي كل الأبوآب من أوسعهآ .. سكن نظيف وببلآش بعد .. وظيفـه لو تميت عمري كلّه مآرحّ أحصلهآ .. وووو - هدت نبرتهآ بحيآ وهي تبتسم بعد مآدمعت عيونهآ -
كملت: و نجـــم
أطبق آدم شفتيه بإبتسآمه على ملآمحهآ إللي إنصبغت بـ اللون الوردي بإحرآج وعيونهآ إللي لمعت بإبتسآمه حسيّه من جآبت طآري نجـم .. تحبــه .. تمتم بخآطره " تحبينـه يآليــلآ وهذآ الأكيد "



رفعت رآسهآ زآمه شفتيهآ بأسى بعد مآلوت فمهآ بإبتسآمة إستهزآء مقطوعه: هه شلون آكون محظوظـه وأنآ ليلآ !!
آدم بإنتبآه: ليـش !
ليلآ: مآتميت شهر بـ الوظيفه إلآ وإنفصلـت .. قآلوآ عندهم أزمة عمآله ولآزم يسرحون موظفين .. وطبعاً مآرح يفرطون بـ العمآله القديمـه .. قآموآ طيرونـآ ..
إبتسمت وهي تشوف ردة فعلـه وهو فآتح فمـه الوردي الصغير بشفتيه الرقيقـه وكنـه مو مصدق ..
ليلآ بمزح وهي تهز رآسهآ بتأكيد: إلآآآ صـدق .. هذي أنآ ليلآ .. شينـة الحظ من يومـي ..
آدم بشغف يحثهآ تكمل: ههههههه ايه والله تراني بخاف على حظي وانا يمك الحين .. هااا كملـي وش بعـد ..


تعدلت من وضعيتهآ وهي تضحك على آدم مسنده بظهرهآ لظهر الكنبه مميله برآسهآ على كتفه شآبكه ذرآعهآ بذرآعه - كملت بهدوء لآمعه عيونهآ المعلقـه بـ الفرآغ وهي تحكي له وهي تتذكر اللي صآر - : يومهآ كآن نجم مسآفر .. قلت إنفصلت من الشغل والسكن كآن تبع الشغل يعني بتم بالشارع .. هذي آكيد نهآيتي مع كل شي .. الثلآث أشيآء إللي ظهروآ لي بوقت وآحد رح يختفون ثلآثتهم بنفس الوقت .. وين أروح ! مآ طرآ ببآلي غير كآرين وإن إتصآلآتهآ كلهآ إنقطعت عني من شهـر .. وقفت بطولي رآكبه تآكسي متوجهه لبيتهآ وهنآ كآنت الصدمـه .. مآتت كآريـن .. مآتت يآ آدم وتركتنـي .. وتركـت جوزيـف .. جوزيـف إللي عآيش الحين جسداً ميت قلباً وروحـاً ..

حسيت وقتهآ إنهآ نهآيتي .. وين أروح الحين !! ولمـين !! رديت لشقتي .. رديت لنجـم .. أمنـي .. ملآذي .. سكينتي وطمأنينتـي .. بصمت من يومهآ إن مآلي الحين غيره .. ولو بيذلنـي ويجي عليّ بهآلقسوه والجمود والبرود رحّ أتحمّـل .. رحّ أتحمل لأنه هو نجـــم .. ولأني أنآ مآلي غيره !



======
-----------
======


اليوم الثآلث والأخير من أيآم عيد الفطـر ...

كآنت فرصتهآ الأخيره قبل بيـوم .. ثآني يوم العيـد .. مدتهآ ليوم زيآدهـ بعد مآ أرسلت له رسآله ( موآفقـه على مآتبي ، بس مو اليـوم .. بكرآ ) .. بـ الطرف الآخر عند رآئف وبعد إستلآمه رسآلتهآ وإللي مآفرق معـه آليوم من بكرآ .. أهم شي خضوعهآ لأمره وإن هآلحوريـه بغض آلنظر عن أي شيئ وكـلّ شيئ فهـي بتكـون ملكـه !

أمآ عندهآ فمآتدري سبب تأجيل كتب كتآبهآ ليوم زيآده .. بإيش رحّ تفرق .. " تتشطرين عليه بزيآدة المهله يوم ، هـه .. لآ هآليوم كآن مخصص بس لإستيعآب الصدمه إللي تلقيتيهآ من أمك وآخوك عٌمـر يوم دروآ بـ أصلّ السآلفه ولآ همهّـم !! "

نزلت دمعـه بعد مآتعلقت مطولآً بأهدآبهآ وهي نآيمه على بطنهآ يديهآ الثنتين تحت مخده صفرآء مربعه صغيره من مخدآت الصوفآ تركوآزية اللون العريضه بغرفتهآ وعيونهآ على مكتبهآ الصغير .. روآيآتهآ الكثيره المرتبين فوق بعضهم بنظآم .. بعددهم وأضعآف عددهم عآشت ومن خلآلهم حآلآت مختلفه لشخصيآت هآلروآيآت .. كآنت دآيماً مآتلفتهآ الشخصيـه المحظوظـه بآلروآيه .. البطلـه الجميلـه أياً كآن وضعهآ بـ البدآيه .. المهم انه رحّ تتصفط آخر ورقه من الروآيه عليهآ هي وآلبطل الثـري الوسيـم .. بمشهـد رومآنسي متصوره إنه رح يمتد من هآللحظـه لعمـر ثآنـي ..


كآنت نظرآتهآ حزينه مكسوره وهي بعدهآ معلقه على روآيآتهآ " ليش مآكون إليزآبيث أو سآرآ سميث أو إيمـآ أو نآتآشـآ .. روليـن أو كريس .. لوجين أو ريمـآ .. هآله .. جمآنـه أو قمـرى !!! ليـش أنآ حوريـه !! معقوله هذآ هو دوري فـ القصـه ! يآكثر مآقريت عن البنت إللي تجبر على الإرتبآط أياً كآن شكل الأجبآر أو أسبآبه إللي تعددت .. آلمهم إنهآ فكرة مستهلكـه من بدآيتهآ الإجبآريه لنهآيتهآ السعيده .. بعد صرآعآت عنيفه عديده بينهآ وبين البطـل تستسلم بـ الأخير لـ حُـبّ متمـرد تجآه هذآ الجلمود السّآدي ، هذآ هو البطـل الوسيـم الغنـي !! هذآ هو إللي بيتملك عآطفـة الحُـب بدآخلـهآ .. هذآ هو إللي بيلهب مشآعرهآ هذآ هو إللي لأجلـه رحّ تحـب ، تعشـق ، وتغـآر !


معقول أكون قد قريت قصة حيآتي ميـة مره قبل مآتبدأ بـ الأسآس .. بتزوجـه فعلاً ! بنـذل وأنهآن .. بعآنـي !! بـتوصـلّ لـ سبّ وضـرب ! هه .. هههههه كأنه فعلاً مآسبّ وضـرب من قبل ! هذآك أخذتي كفآيتك من سبّ وضـرب كآن بسببه بينهي حيآتك هذآ وهو مآله أي حق فيك ! أجل بعد مآيتملكك !! معقول .. لآ فيه روآيآت ثآنيه كآن يحرمهآ من شوفة أهلهآ .. هذآ أبسط من إللي قد نفآهآ لبلد ثآنـي .. هــه .. لآ وبـ الأخير رحّ أحبـه ؟!!! هآلغيآمـه الرمآديه الدآكنـه أو السودآء رحّ تمر وتنزآح !! حيآتي بتتغيرّ ! أحبـه ويحبني .. رحّ تجمعنآ فقآنه ملونـه كبيره أنآ وهو وووو ... وآآآآ .. وأطفآلنآ .. ممكـن ؟!! هذي هي نهآية الروآيه ! هذآ هو نفسه كلآم أمـي وعُمـر .. آآآآآهـ يآآآآرب مآكسرني غير ردة فعل أمي وعُمـر .. دروآ ولآ إهتموآ !
عُمر: بس هآلخسيس النذل !! هآلحيوآن مآرحّ يتنآزل غير بزوآجه من حوريه !!
كمل بلهجه مصريه بعد مآحوّل نظره من أمه لهآ: طيب وإنتي إيه رأيك يآحور ؟!! شوفي فـ الآخر إنتي الكسبآنه .. هتعيشـي عيشه مرفهه .. عيشـه نظيفـه .. وممكن ميطولـش أصلاً ويطلئـك .. لأنه مش وآخدك غير كيـد فـ أبوكي !



غمضت عيونهآ بإنكسآر وهي تتذكر هآلمشهد " معئوله يآعُمر !! معئول هو دآ كلآمك !! هو دآ إنت عُمـر أخويآ إللي أنآ عرفآك !! ولآ أنآ مكنتش عرفآك أصلاً !!! شآيفني تمـن قليّـل أوي كدآ بتئـول ((بـس )) ! عآوز إيه أكتر من كدآ ؟!! بتئول عليه ندل وخسيس وحيوآن وموآفق !! موآفق أختك تجوزهآ لندل وخسيس .. موآفق إن حيوآن هو إللي يآخد أختك !! بتسألني إيه رأيي وبتقآوب على نفسك !! هتعيشي عيشه مرفهه .. عيشه نظيفـه .. ليه وإحنآ مآلهآ عيشتنآ محنآ عآيشين عيشه كويسه وربنآ سآترنآ الحمدلله .. بتبـص للموضوع من النآحيه المآديه !! شآيفنـي حآقـه بتبيعهـآ .. فـ مزآد ومش هيآخدهآ غير أعلى رقم بأعلى سعـر ! والمفروض أكون مبسوطه !! مش مهم كلّ دآ .. كلّه يهون .. لكن التئيلـه يآعُمـر .. التئيلـه إللي قتلتنـي (( ممكن ميطولش أصلاً ويطلئك )) !!!!! يطلقنــي !! بعد مآ أعيش يومين مرفهه فـ النظآفـه ويكون هو حقق مرآده فـ كيد بآبآ ويكون بـ المره متع نفسه شويـه ومـلّ مني يرمينـي .. خلآص .. مليش أي غرض .. هيطلئنـي !! للدرقآدي يآعُمـر مهمتكـش مشآعري .. قرحتنـي ولآ سألت مآلي ! كنت آســي .. آسـي أوي يآعُمـر ! وأنآ إللي كنت بئول مفيش غيرك هيفهمنـي .. دلوئتـي أشتكي لميـن ؟!!


لفت وجههآ للجهه الثآنيه وبعدهآ على وضعهآ ممدده على بطنهآ على الصوفآ بغرفتهآ الملونه بألوآن أنثويه مبهجـه بـ الأبيض والتركوآزي .. الفوشيآ والأصفر ..
.. سوآ بلون الجدرآن أو بـ الأثآث والمفروشآت ..
غمضت عيونهآ بقوه غآصبه نفسهآ مآتفكر أكثر ...


خللت أصآبعهآ بين خصلآت شعرهآ المصبوغ بـ لون وريقآت زهرة دوّآر الشمس البرتقآليه وإللي بهـت لونـه وردّ لأصله بـ اللون الدآكن من منبت الجذور الجديده .. - بنبره حآنيه - : حوريـــه !
كآنت معرضه بوجههآ عنهآ جهة الجدآر وأمهآ ورآهآ جآلسه على طرف الصوفآ تتحسس شعرهآ .. مآردت عليهآ



أمهآ: حــور يآحبيبتـي
حوريه ببحـه والعبره غآصتهآ: خلآص يآمآمآ خلآآآآص
أمهآ بجديّه أكثر: وشهو إللي خلآص .. حور يآروحي إنتي بعدك صغيره وقرآرآتك مآهيب مسئوله ولآ إنتي مستوعبتهآ .. مآتدرين وش الفآيده منهآ بعدين أو حتى عوآقبهآ !
حوريه بنبرة إستهزآء: أهـآآ .. وعشآن أنآ صغيره ومو مؤهلـه آخذ قرآر .. تآخذونه إنتم عنـي ! ولآ تتركوني لين أكبر وأصير مسئوله وآخذه أنآ بروحـي ؟!!
أمهآ: حوريـ ........
مآ أمدآهآ لأن حوريه إعتدلت بجلسهآ بحده وهي تلتفت عليهآ بسرعه مقآطعتهآ بصيآح: إيش حوريه حوريه حوريه حوريــــه !! إنتي بإيش أصلاً تحآولين تقنعيني !! إنتي صغيره .. منتيب رآشده ولآ مسئوله .. مآتدرين وش الفوآئد أو العوآقب !! مآمآ هذآ مو قرآر إيش الأنسب تنوره أو بنطلون .. فستآن ولآ عبآيـه .. عشآن تقررين بنفسك عني .. هذآ شي يخصني .. هذي حيآتي إللي رحّ تكون .. أنآ إللي بعيشهآ .. بحلوهآ أنآ إللي بكون سعيده .. وبمرهآ أنآ إللي رحّ أعآنـي ..


أمهآ بعد مآتقطبت ملآمحهآ بحزن على حآلة بنتهآ وهآلشكل إللي تشوفهآ فيهآ .. ملآمحهآ المحتده وأنفآسهآ الهآئجه الوآضحه بحركة صدرهآ إللي تعلى بحده وتهبط ..
أردفت حوريه: مآمآ إتركيني لوحدي وآطلعي لو سمحتي .. أبي أكون بروحي - بإنهيآر وصوتهآ مسمع لبرآ .. هآلصيآح والإنهيآر إللي مآكآن يزيده غير إستمتآع - يآنـــآآآآآآآآآآآآآآس إتركوووووني برررررروووحــــــــــــــي .. موطآيقــه روحـي ولآ طآيقـه أحــدّ .. خلآآآآآآآآآآآآآص أعصآآبـــــــي مو متحملــه أكثـــــــــــررر خلآآآآآآآآص إهئ خلآآآآآآص - قآلت خلآص آخر مرتين بوهـن بعد مآسآلت دموعهآ على خديهآ وهي منزله رآسهآ بإنكسآر -


أمهآ وإللي لآ إرآدياً نزلت دموعهآ على بنتهآ وهآلشوفه إللي تشوفهآ فيهآ .. بنبره حآنيه علّهآ تهديهآ: حور يآقلب أمك .. آسمعيني .. أنآ كنت بيوم من الأيآم بعمرك .. وهآلكلآم إللي أسمعه منك كآن نفسه كلآمي .. حور الحيآه مو إنتي وشريكك بـس .. قد مآتآخذين منهآ هي بتآخذ منك .. وصدقيني هآلدنيآ تآخذ كثيييير .. هآلحب والرومآنسيه إللي تقرينهآ بـ الروآيآت مآرحّ أقولك مب فـ الوآقع .. إلآ موجوديـن .. وأحلآ وأعذب وأصدق بعد من كل هآلكلآم .. بس ترآه يآروحي مؤقـت .. لـه وقته .. متى مآنقضى هآلوقت خلآص ..


هزت حوريه رآسهآ بعنف بمعنى (أيوه) : إيـه إيه أدري .. يروح الحب ومآيبقى غير العشره والمعآمله الطيبه والتفآهم .. أدري أدري
أمهآ بقلة حيله: صدقيني يآحور .. والله ثم والله إن هذآ هو الوآقع مآهوب كلآم .. إنتي ثآلث مآجآبت بطني .. قبلك نجم وقبل نجم عُمـر .. إسألي عُمر أخوك .. أنآ وأبوك وهو مآغير ست سنوآت نفسنآ ولآتغيرنآ وهو 16 .. نفسنآ ولآ تغيرنآ وهو 26 .. نفسنآ من بعد نجـم ؟! نفسنآ من بعدك ؟!
رفعت عيونهآ لأمهآ بعيون مدمعه بصوت وآهن مبحوح وكنهآ تترجى بإنكسآر: مآ أبي غير مهآب



v
v
v
v
v

يتبــــــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:57 PM

رد: العاطفه والجسد
 
/
/
/


رفعت نظرهآ لأمهآ بعيون مدمعه بصوت وآهن مبحوح وكنهآ تترجى بإنكسآر: مآ أبي غير مهآب
أمهآ: وش يفرق مهآب عن رآئف !
حوريه: أقل بكثير من رآئف .. بس الحب إللي دآخلنآ لبعـض يغنينـآ .. يغنينآ عن كلّ شي وأي شي
إرتسمت إبتسآمه حسيّه على وجه أمهآ: بعده مأثر فيك كلآم الروآيآت إللي تقرينهآ .. وأنآ أمك يآحور .. إن دخل الفقر من البآب نـط الحـب من الشبآك .


مآكآن ردّ حوريه غير نظره لـوم وعتآب لأمهآ وللكلآم إللي تقولـه !
أمهآ بحزن: لآ تنآظريني بهآلنظره يآحور .. الأرزآق بيد الله .. خذوهم فقرآء يغنيهم الله من فضلـه .. بس الحيآه صعبه شوفي أنآ وأبوك .. رضيت أعيش بمستوى أقل من مستوآيآ بكثييييير .. رضيت بوآحد مآهوب من بلدي ولآ جنسيتي .. رضيت بغضب أمي علي وعيلتي كلّهآ ضد هآلقرآر إللي مآوآفقني فيه ودعمني غير أبوي .. غير جدك إنتي يآحور .. رضيـت وأبوك إللي عصـى .. شوفـي غلطتنآ إنّآ من إللي جآلس يدفع ثمنهآ الحين !


حوريه: هذآ إختيآرك إنتي .. جدي وثق بـ أبوي وخيرك وإنتي وآفقتي بإخيآرك .. مآغصبك عليـه لمجرد إنه شآف فيه الشخص المسئول إللي يبيـه .. هذآ كآن قرآرك بمحض إرآدتك .. كنك غلطتـي فلآ تلومين أحد غير نفسك
غمضت أمهآ عيونهآ بتفهم لقسوة بنتهآ حوريه وهي تتنهد بعمق: وأنآ مآلمت أحد يآحور ولآ رحّ ألـوم .. ولآنيب ندمآنه .. لو يرجع بي الزمن مآكآن تغير شي بقرآري .. مآكنت بوآفق غير على أبوك .. بس بهآلوقت ومع عيآلنآ بنحآول نصحح ونعدل إللي مآسوينـــ ......


هزت رآسهآ بـ النفي بحده مقآطعه أمهآ: لآآآآآآآآآ لآآآآ .. إنتو عشتوآ حيآتكم .. حآولتوآ ووصلتوآ .. أو حتى مآوصلتوآ ..هذآ كلّه لكم وعليكم .. لكن تعيشين حيآتك يآمآمآ وحيآة غيرك !!! .. تقولين لي تبين تصلحيـن !! وش تصلحين !! تصلحين أخطآئك إنتي بحيآتي أنآ ؟!! لآآآ - ضيقت عيونهآ بحده - لآآآآ يآمآمآ .. إنتي خُيـرتي .. وإخترتـي .. إتركيني أنآ أختآر وإن ندمت وكآن قرآري غلط أنآ لوحدي من بيتحملـه ..

أمهآ بحزن: من قآلك إن هآلغلط إنتي بروحك من بيتحملـه .. رحّ نعآني معك يآحور .. إنتي بنتنـآ .. قطعـه من روحنـآ
حوريه: أدري إنك تبين لي الأحسن .. بس هذآ هو إللي أبيه لنفسي .. أو كآن ممكن أبيـه بس مو بهآلطريقه .. مآمآ تكفين لآ تضغطين عليّ .. إللي فيني كآفينـي وزآيد
- عطتهآ ظهرهآ ورجعت ممدده مره ثآنيه ووجهآ بـ الجدآر -

تنهدت أمهآ بحزن على حآل بنتهآ .. مآتصورت إن يوم زوآج حوريتهآ دلوعتهآ .. زوآج بنتهآ الوحيده إللي آشكثر حلمت فيه يكون مأسآوي بهآلشكل ! مآتبي تكون قآسيه معهآ بس تدري عن حوريه وعندهآ .. ممكن تقبل الشي بـ الطيب والمرآضآه لكن إذآ إنجبرت عليه حتى وإن كآن ممكن يكون فيه أمل منهآ بتقبل هآلشي فـ هآلإجبآر رحّ ينسف أي أمل .. مآهي حوريه إللي تنغصب على شي .. مآهي حوريه إللي ترضـخ لأي وآقـع هي مآتبيـه .. بعدهآ مرآهقـه .. 18 سنـه مآتدري إن كل هآلأحآسيس الدآفيه والمشآعر النآعمـه .. هآلأحلآم الورديه .. ولآ شي بـ وآقع الحيآه .. ولآ شي بأول مشكلـه تآفـهه من بعد الزوآج !! مآيسيّـر هآلحيآه غير الشيّ الثآبت إللي مآيتغير .. وهآلحب أبعـد مآيكون عن الثبآت .. لأنه عآطفـه .. والعوآطـف قلآّبــه !


بنبره جآده من ورآ قلبهآ إللي يتقطع بأسى على بنتهآ: أدري مآرحّ أقنعك بشي .. حتى لو السآلفة سآلفة تنوره أو بنطلون كلّ قرآرآتك وإختيآرآتك كآنت من رآسك .. أنتي مآجآبت بطنـي .. أنتي بنتي .. بس لآتنسين يآحور إن الموضوع مآيخصّك وحدك ! أبوك .. وأنآ مسئوله من أبوك .. وإنتي مسئوله مننـآ ..

فتحت عيونهآ بضعف وهي تحس بغشآوه على عيونهآ بسبب الدموع .. رخت أعصآبهآ فجأه وسكنت أعضآئهآ .. مآتسمع غير إسمهآ إللي يتردد بصوت أمهآ: حوريــــــــــــــــــه .. حوريــــه .. حوريه !
حطت يدهآ على كتف بنتهآ وهي تهزهآ بخفه: حوريــه !
حوريه وهي تحسّ نفسهآ بدنيآ ثآنيه مآتدري وش صآبهآ ولآ وش إللي تحسّ فيه .. تمتمت بهمس: آمممم


أمهآ وإللي مآخفت نبرة الغبطه والفرح من صوتهآ .. وهي تسمع أصوآت من برآ الغرفه .. - دنقت عليهآ هآمسه بأذنهآ - رآئف وآخوك برآ .. وآلشيخ شكلـه وصل ..
حوريه بهمس: طيـب
أمهآ بحب وهي تمسح على شعرهآ: طيب حبيبتي تجهزي .. الحين بيجيك عُمـر توقعيـن ..
حوريه: طيـب
أمهآ: مآرحّ تبدلين ملآبسك !! يمكن رآئف يطلب يشوفك ؟!
حوريه: طيـب
قربت منهآ أمهآ وهي تطبـع قبلـه عميقـه على كتف بنتهآ من ظهرهآ وهي تبآركهآ بهدوء وتدعيلهآ بـتمآم الخير !


أمآ عن حوريه وإللي مآتدري كمّ مرّ من الوقت من بعد طلعـة أمهآ من عندهآ ودخول عُمـر عليهآ ..
عُمر بهدوء: حوريه حبيبتـي ؟!
إعتدلت من نومتهآ على الصوفآ لجلسـه .. إختفت دموعهآ بس مآختفت الآثآر إللي خلّفتهآ دموعهآ من إنتفآخ جفنيهآ إللي تورموآ وعيونهآ إللي إنقلب لونهـم لحمـآر شديـد ! كآنت جآمـد بملآمحهآ .. بآرده بتعبيرآتهآ إللي مآتكشف عن أي إحسآس هي تحسه الحين أو أي فكر تفكر فيه !
عٌمر بإستفهآم بعد مآ وضح القلق على ملآمحه من ثبآتهآ بخلآف الصيّآح إللي توه وسمعه منهآ هو ورآئف برآ الغرفه !
سألهآ بقلق: حوريه فيك شي ؟!! وش تحسين فيـه !! إنتي بخيـر !
حور ببرود بلهجه مصريه: هوقـع فيـن ؟!
غمض عيونه مآخذ نفس عميق مكتوم بتأنيب لنفسه ولوم لأبوه " الله يسآمحك يآكآمل وإنت أبوي "

جلس تحتهآ على ركبتيه فآتح الكتآب العريض ومأشر لهآ بـ القلم على مكآن التوقيـع ..
مثلمآ شآلت القلم ببرود ووقعت مثلمآ ردته بمفرق الكتآب .. ردت ممدده على الصوفآ مره ثآنيه معطيته ظهرهآ ..


نآظرهآ بحزن بعد مآلمعت عيونه وكنه الحين بيبكـي .. نآظر بعدهآ بتوقيعهآ مطبق شفتيه بأسى على هآلحآله إللي يشوفهآ فيهآ " وش إللي تحس فيه حوريتـه الصغيره المدلله وهي تجبر على شيّ مصيري بهآلشكل المهين وهي بعدهآ فهآلعمـر !! .. وفوقـه قلبهآ البريئ الصغير مسكون بحـب ثآنـي ! "
تذكر عمـه يوم دق عليهم بأول يوم عيد وقآل يبي يدبـل الفرحه فرحتين .. طآلب يدّ حوريـه لمهآب .. الأولآد يحبون بعـض وهمّ قرروآ هآلشي .. وهذآ هو مهآب كآن رجّآل وعند كلمتـه وطلبـها بـ الأصول .. بـسسسسس بس بعد إيش ؟!! وأي موقف هذآ إللي تمـوآ فيه .. يرفضون إبن عمهآ لأجل إبن خآلتهآ .. للحين مآهوب قآدر ينسى صدمة مهآب إللي حسهآ بنبرة صوتهآ .. أجل آشلون لو شآفه .. وطبعاً مآقدروآ يخوضون بتفآصيل وإن الموضوع إجبآر وووو ............ الخ .. إنتهى الموضوع إنه بموآفقه من حوريـه
!! وهذي كآنت صدمـة مهآب القويـه !

حوريه: ..................
............................
............................
...........................
...........................

هذآ هو الحآل وقتمآ تحسّ بـ النهآيـه .. جسـد بلآ روح .. فكـر مشـتت .. بآل خآوي .. عيون معلقـه بـ الفرآغ بـ ضيآع وتوهآن ..
.....: حوريــه
- حوريـــه
- حوريـــه
- حوريــه

إلتفتت برآسهآ .. كآنت امهآ هي من تنآديهآ .. بس شلون مآميزت الصوت .. مآكآنت تسمـع غير صدى صوت يتكرر بإسمهآ بس مآهي بـ الخلآ لآجل تسمع الصدى ! الرؤيـه مشوشـه قدآمهآ ...
ضيقت عيونهآ المركزه على شفتـي أمهآ تحآول تترجـم إللي تنطقـه .. بس بعدهآ مآتسمع غير تكرآر لكل جملـه بصوت عآلـي مزعـج ..
- رآئف طلب يشوفك
- رآئف طلب يشوفك
- رآئف طلب يشوفك
------------------
------------------
------------------


رمشت بعيونهآ وهي تفتحهم وتغمضهم بقوه تبي .. مآتدري وش إللي قآعد يصير .. الرؤيه عندهآ تشوشت والصوت يتكرر بأذونهآ .. حست بـ الخدر يسري بجسمهآ من بدآية أطرآفها إللي جمدت بخلآف أنفآسهآ الملتهبـه !
همست بضعف: مآمآ أنآ تعآبـه .. بعديــن .. بعديـن .. - قآلت آخر كلمتين بخفوت وكأن الصوت إختفى وهي تسحب مخده صفرآء صغيره من مخدآت الصوفآ مغطيه فيهآ وجههآ بعد مآعطت أمهآ ظهرهآ ورجعت ممدده - ..


حركت أمهآ رآسهآ بـقلة حيله .. تدري مسبقاً هآلتصرف من بنتهآ .. مآرحّ ترضـى .. تنهدت بعمق " مآعليهم حرج .. رآئف أدرى بـ الوضـع " ...

ضمت نفسهآ نآيمه على جمبهآ الأيمن رجولهآ ملصقتهم لبعض وضآمتهم لصدرهآ .. بدأت الأعرآض تظهـر عليهآ ! مثلمآ قد صآر لهآ مره وحيده سآبقـه من قبـل .. وآلحين هذي هي المره الثآنيه !

مرر سيجآرته من الطرف إللي يدخل بـ الفمّ على ذرآعهآ المكشوف من أول كتفهآ لآخر مرفقهآ .. مآكآن لبسهآ غير بيجآمه برمودآ ستآن ذهبيـه مكشوفة الذرآعين بصـفّ أزرآر .. وبعدهآ حطهآ بفمّه سآحب منهآ نفسّ عميــــق بإستمتآع بعد مآولعّهآ وهو مضيق عيونه ينآظرهآ بتفحص !

تقطبت ملآمحهآ بتعب أول مآتشبـع أنفهآ بأكثر ريحـه تبغضهآ وتخللت الريحـه لأنفآسهـآ .. " دآ دخآن سقآيـر !! ولآ دي تهيؤآت .. البوآدر والأعرآض بدأت تظهـر .. إيه إللي أنآ شمّآه دآ !! "
بعدت المخده عن رآسهآ وهي تغير وضعهآ من نومتهآ على جمبهآ الأيمن لظهرهآ وهي رآفعه ذرآعهآ على جبهتهآ حآجبه عنهآ الضّـو المعلق بـ السقف وبعدهآ مغمضه عيونهآ بثقـل .. جسمهآ مخدر .. جفونهآ ثقيلـه مو قآدره حتى تفتحهـم ..


بعدهآ تشمّ الريحـه !!
حطت كفّ يدهآ على فمهآ وأنفهآ بإنزعآج من الريحـه إللي كتمتهآ بزيآده عن كتمتهآ .. فتحت عيونهآ بتثآقل وهي تشوفـه جآلس جمبهآ على الصوفآ بوضع مخآلف بحيث إن وجيههم مقآبله لبعضهآ ..
رفعت جسمهآ بتعب وهي تعدل من جلسهآ معقـده حآجبيهآ مضيقـه عيونهآ إللي رمشت بهم أكثر من مره وهي تهز رآسهآ بعدم إستيعآب ..

قرب وجهه منهآ وزفر نفـس دخآن عميـق من فمه المضموم بوجههـآ ! مآسرع مآ أبعدت هي وجهآآ لورى شوي وهي تلوح بيدينهآ وتشوح بـ الهوآ تطرد هآلدخآن وهي تكـحّ بضيـق وآضح بملآمحآ إللي تقطبـت بتعب .. صآحت بإنزعآج توقفـه وهي مغمضه عيونهآ بقوه: رآآآآآآئــف !
همس: سمّــي !

مدت يدينهآ الثنتين لوجهه وصآرت تمرر أصآبعهآ على ملآمحه .. عقد حآجبيه بإستغرآب من تصرفهآ .. فيهآ شي غريب !
تحسست ذقنه وبعدهآ نزلت بيديهآ الثنتين خآنقته بخفـه من رقبته .. نزلت بعدهآ ليآقة ثوبه شدته لهآ بوهــن أو هذآ إللي ظنـه هـو لحد مآ إرتمت هي عليـه فآقـده الوعـيّ !


رجع بجسمه لورآ يبعدهآ عن صدره بعد مآ إرتسمت تعآبير القلق على ملمحـه الجآمـد !
غزر أصآبعه بين خصلآت شعرهآ الكثيف المتشآبكه يبعدهآ عنه لأنهآ كآنت مرتميه بكل ثقلهآ عليه والسيقآره بين إصبعيه بيده الثآنيه محتآس فيهآ .. ونظره مشتت يدور على شي يطفيهآ فيه ..
إستنطقهآ بخوف: حوريــه !.. حوريـــه !!!!

كآن يهز رآسهآ وهو مآسكهآ من فروة شعرهآ كأنه يجرهـآ !
صآحّ بحـده: حوريـــه !!! .. هــــــف - غرز السيقآره بقوه فـ كنبة الصوفآ يطفيهآ !! .. فك أصآبعه من شعرهآ وهو مسند رآسها على كف يده لحد مآمددهآ وهو يرفع مخدة صغيره بـ اللون الوردي من الأرض ويحطهآ تحت رآسهآ .. لطمهآ بخفه على خدهآ يصحيهآ إلآ إن حآجبيه تعقدوآ بخوف وهو يتحسس خدهآ .. كـآن حـــآرّ .. قطرآت العرق رسمت دوآيرهآ بجبينهآ ..

إنفصلت شفتيه المزمومه بقلـق لينفرجـوآ بصدمـه .. وهو موسـع عيونـه لآخرهم وقد تملكـه الرعـب من شكـل الدمّ إللي بدآ يسيـل من أذونهآ الثنتين على خديهآ ومن فمهآ على شفتيهـآ !!

وقف بسرعـه متوجـه للبآب وهو يصيـح بنبره جهوره حآده مرعبـــه: عُمـــــــــــــــــــــــر !



======
-----------
======



بأول جلسـة علآج طبيعـي لهآ بعد مرور إسبوع من بعد إنقضآء أيآم العيد الثلآث ..

نزل من سيآرتهم الكآمري وجرى للجهه الثآنيه يفتح لهآ بآب السيآره من ورآ يسندهآ تطلع برآ ..
صيته بتململ من مبآلغته فـ مسآعدتهآ: سلطآن ترآك مره تبآلغ وترآني أقدر أمشي بعد
ركآن بطنآزه: يبي يسوي نفسه مسئول .. مره رجّآل خخخخخ
سلطآن لركآن بتوعد: غصباً عنك يآلضب مآبقى غير الورعآن يتحكون الحين
صيته بتأفف: آنتو وش سآلفتكم هففففف عآد خلآآآص ترآ صجيتوني من أول مآطلعنآ والحين بعد
ركآن وهو يطلع من السيآره من الكرسي إللي جمب السآيق: أصلاً مآبطلع معكم بروح أشوف شي أشربه من الكوفي بـ الجهه الثآنيه على مآتخلصون
سلطآن وهو يرمقه بنظرة إحتقآر: إيــه .. أحسن بعـد


رفعت صيته نظرهآ للبرج وإللي كآن مرتفع بـ المره وكله أنوآر لآفتآت لأسمآء دكآتره وإستشآريين بجميع أنوآع التخصصآت ..
صيته: الحين هآلبرج كله عيآدآت علآج طبيعي
سلطآن وهو يسندهآ مشبك ذرآعه بذرآعهآ: لآ .. مآتشوفين كل هآ اللآفتـآت وش كثرهآ التخصصآت مو بس علآج طبيعي .. هآلبرج كل دور فيه عيآدتين لتخصصين مختلفين وممكن نفس التخصص له أكثر من عيآده لكذآ دكتور وفيه بعد يسوون أشعه ..
صيته: مآشآلله وآنت وش درآك ؟
سلطآن: قد جيته من قبل يوم عورني ضرسي فيه عيآدة دكتور أسنآن مصري إسمه فريـد بس الصدق مره ممتاز ماشالله عليه

بـ الريسبشن أول مآدخلوآ .. مدّ سلطآن الكآرت لموظفة الإستقبآل .. بعد مآقرأته رفعت رآسهآ لهم بـ إبتسآمه: الدور الثآلث يميـن هي عيآدة الدكتور عُـديّ ..

من الدور الأول بـ الأسنسير للدور الثآلث وإللي كآن عبآره عن عيآدتين .. ع اليسآر عيآدة لتخصص أنف وأذن وحنجره وع اليمين هي عيآدة الدكتور عُـديّ ! الدور كآن مرره هآدي وشبـه فآرغ بعكس الضجـه والصيآح إللي يسمعونهم من الأدوآر إللي فوقهـم ..

بـ العيآده وإللي كآنت تقريباً فآرغه مآغير فيهآ شخصين حرمه ومرآهق شكلهم منتظرين شخص بغرفة الكشف بـ الدآخل عند عُـديّ ..
سلطآن بعد مآقطع كشف عند الموظف المسآعد بـ ريسبشن العيآده أشرّ لهم بيده يستريحوآ على مآيخلص الكشـف بـ الدآخل ..


تمت تمسح المكآن بعيونهآ .. كآنت العيآده نظيفه بـ المره وديكورآتهآ عصريه مريحـه للنظـر من لون الأرضيه بـ السيرآميك الأبيض سآده لآمـع .. ولون الجدرآن بـ اللون الأبيض .. كآنت خآليه من اللوحآت الإرشآديه إللي تشوفهآ بكثير من العيآدآت الثآنيه .. مآغير سآعـة حآئـط مودرن بشكل دآئري بـ إيطآر أسود وبرآويز كثيره كلهآ مآخذه أشكآل هندسيه فـ القآلب إمآ خطوط متشآبكه أو دوآئر !! مآهي مفهومـه !

سمعت صوت جرس تنبيـه إن الكشف خلص وبعدهآ خرج مرآهق كآنت ذرآعه معلقه برقبتـه والوآضح إنها هي مشكلته ..
دخل بعدهآ الموظف الغرفـه يعلّم عٌدي بـ الكشف التآلي وإللي هو دور صيتـه !

طلع من عند عٌدي وأشر لصيته تدخل .. وقف سلطآن بيسآعدهآ ..
الموظف: لوحدهآ لو سمحت !
عقدت صيته حآجبيهآ: ومن متى إنشآلله ! هذآ أخوي !
أطبق الموظف شفتيه بمعنـى - مو بيدي .. هذي التعليمآت -
سلطآن: إيـه مآعليـه .. صيته هذآ الدكتور إللي كآن مشرف عليك بـ المستشفى .. مب غريـب عنك - أردف كلآمه بـ إبتسآمه خفيفه -

ردت له صيته الإبتسآمه بتوتر " هفف هآلمره وبس وبقولهم بعدهآ بروح لدكتوره .. رح أرتآح أكثر مع مـره مو رجّآل "

دخلت وعيونهآ عليه بترقب بعد مآسكر الموظف البآب .. كآنت نظرآتهآ مفضوحه من الخوف والتوتر بسبب لثمتهآ إللي مآتكشف غير عيونهآ ..

عٌديّ وعيونه على الأيبآد بيده - بحزم - : وعليكــم السلآم ..
نزلت عيونهآ بـ الأرض متفشله إنهآ مآسلمت عليه .. ردت بتوتر وهي تبلع ريقهآ: آآآآ .. آممم آآآ ويـن .. - بلعت ريقهآ للمره الثآنيه - ويـن أجلـس !!

نزل الأيبآد من يده وأشر لهآ جهة الشيزلونج الأبيض ..
كآنت الغرفه وسيعـه بـ اللون الأبيض وأثآثهآ قليل ..
جلست عليه ورجولهآ الثنتين بـ الأرض .. توهآ بترفع رآسهآ كآن وآقف قدآمهآ .. إنحنى لهآ ورفع رجلهآ إللي كآنت مجبسه ومددهآ ..

قرب كرسي ستيل يشبه كرآسي المشرب بـ البآرآت وجلس عليه بآخر الشيزلونج عند رجولهآ .. كشف العبآيه عن سآقهآ كآنت لآبسه ليقن أسـود لآخر سآقهآ .. بحيث يكون مسآعدهآ إن كشف عن شي من سآقهآ مآيظهر إلآ الجزء إللي يبيه وبرآحه أكثر لأنه مطآط .. فسخ لهآ جزمتهآ الفلآت السودآء ولآحظ آثآر الجبيره بـ اللون الأبيض بآقيه على جلدهآ


عديّ: دلكي رجلك بـ زيت زيتون لأجل تروح آثآر الجبس
همست صيته بـ الموآفقه: إنشآلله
عٌديّ وبعده عيونه على رجلهآ يتحسس مكآن العمليه والجبر إللي سوآه لهآ: مآرحّ ترجعين الشغل !
على طآري الشغـل .. طيرت عيونهآ بتفكير .. وينـه د/ عٌمـر .. مآشآفتـه يوم رآحت المستشفى تفك جبسهآ .. صيته بتجآهل غير مقصود لسؤآله عن ردتهآ للشغل .. أشغلهآ كثير تفكيرهآ بـ عٌمر - سألت بإهتمآم - : أنآ مآشفت د/ عٌمـر يوم إني كنت أفك الجبس !! .. سألت عنه قآلوآ لي مآخذ إجآزه من قبل العيد .. خير عنده شي !!

رفع رآسه لهآ كن سؤآلهآ ذآ صدمـه !! رفعت حآجبيهآ الثنتين موسعـه عيونهآ بإستفهآم عن تعبيره الغريب المرسوم بوجهه: وش فيــه ؟!
ضيق عيونه لهآ: وليش تسألين عن عٌمـر ؟!


مطت بوزهآ من تحت لثمتهآ بحركه لآ إرآديه - بمعنى عآآآدي - : آمممم عآدي متفآجئه بس لأن هذي مو من عوآيده يآخذ إجآزآت غير إجآزآته الرسميه
أعرض وجهه عنهآ بحده وحكى ببرود: تطمنـي .. مآفيه شي
صيته بإهتمآم أكثر: هو بخير يعني !! أحوآله طيبه !
رجع ينآظرهآ بنفس الحده وهو وده الحين يقوم ويكفخهآ وأي سؤآل بعد عن عُمر مآيضمن نفسه يكوفنهآ بمكآنهآ الحين - صرّ على أسنآنه بحقد - : عُمـر يخصك بشـي ؟!
هزت رآسهآ بسرعه بـ إشآرة ( لآآآ )
عديّ: أجل لآ تسألين عمآ لآيخصك ولآ يعنيك
بلعت ريقهآ بإحرآج .. منزله رآسهآ متفشلـه منـه تحآكي نفسهآ بخآطرهآ " ليش يعآملني كذآ !! مآغير سؤآل بسيط مآقصدت به شي .. وحتى إن قصدت هو وش يعنيه !! "

.....: آآآآآهـ
إنتفض جسمهآ مبعـده رجلهآ من يدينه وهي مقطبه ملآمحهآ بألم لمآ ضغط على مشط رجلهآ .. وآضح إنه تعمد هآلشي "هو يدري بـ الضبط مكآن الألم إللي أحس فيه وبعـد يوجعنّـي بـ تعمد "
كآنت تخزه بنظرآت حقـد حآده وعيونهآ تطآق منهآ الشرر تتوعـده بشــرّ على مآسـوآ الحيـن
عديّ بإصطنآع لنظرآت بريئه: ترآ مآقصـدت !


صيته بحده: أصلاً هذي الأولى والأخيره .. مآرح أثنـي جيتـي لعندك
فرد كف يدهّ اليسآر تحت رجلهآ وصآر يحركهآ يشوف مدى إستجآبتهآ مبدئياً ..
صآحت بحده مبعده رجلهآ عن يده: آآآهـ لآآآ تلفهــآ .. تعـورنـي ..
عقدت حآجبيهآ بضعـف وألم وآضح بعيونهآ إللي ضيقتهآ بتعب :آآآآهــييي يآربي
ترك رجلهآ بهدوء ووقف عن كرسيه مقرب صوبهآ وهي بعدهآ تتحلطـم بتعـب ..
جلس عندهآ على طرف الشيزلونج - همـس مضيق عيونه - : مآسمعـت .. وش قلتـي ؟!!
رفعت رآسهآ له مبدله ملآمح الضعف والوهن لملآمح إستغرآب بريئه وهي تتمتتــم .. مآلآحظت إنه ترك رجلهآ وجلس عندهآ: آآآ .. لآآآ .. لآآآ تلففففــ .. لآ تلفهـآ .. عورتنـي


نزل رآسه مبتسم .. شكلهآ مآفهمت عليه .. رفع رآسه بجديه وهو يسألهآ مره ثآنيه: شلون يعني الأولى والأخيره .. وش قصدك !!
صيته بحده مصطنعه هزت رآسهآ بحركه خفيفه حآده بمعنـى ( إيـــه ) وهي تنطـق بهآ: إيــه .. مآرح أجيك مره ثآنيه
ميل عليهآ وهمـس بعذوبه: طلبتـــك !
مدت يدهآ لصدره تصده وتمنعه يقرب أكثر ..إرتجفت يدهآ من ميلة جسمه إللي كلّ مدى تقوى وهو يتثآقل عليهآ

شددت قبضتهآ على قميصه وهي ترصّ على أسنآنه مغمضه عيونهآ بقوه: د . ك . ت . ووووووو. ر عٌــــــــــــــــديّ
بعد عنهآ مبتسم وهي بعدهآ مآسكه بقميصه ..
صيته بحزم وبعدهآ مغمضه عيونه: إبعـد عني ولآ قسماً بـربي لآ أسويلك فضيحه بـ البرج بكبره الحيـن
عديّ: إنتي إللي مآتبين تبعديني عنك
فتحت عيونهآ بنظره قآسيه حآده مقطبه حآجبيهآ بإستفسآر !!!



رفع حآجبيه وهو منزل نظره على يدهآ إللي مآسكه بقوه بقميصه:يدك لو سمحتـي عن قميصي
تمت تنآظر بيدهآ إللي كآنت قآبضه قميصه من جيب الصدر بيدهآ ..
فنجلت عيونهآ بصدمه وبعدت يدهآ بسرعه عنه منزله رآسهآ متفشله من حآلهآ وهي تتحلطم بخآطرهآ : وشششششش هالفشششله ياااربيييييييي .. أنآ أصلاً الغبيه إللي سمعت كلآم أبوي ووآفقت أجي من أول عندك يآمكثر عيآدآت خلق الله .. الله يسآمحك بس يوبـه .. ذآ الخبيث إللي لعب عليك "
وقفت بحده منزله رجلهآ بتغآضي عن ألمهآ .. بس مآسرع مآتلآشى هآلتغآضي المتعمد ومآلت بجسمهآ بإختلآل توآزن كآنت بتطيح إلآ أنهآ تعلقت فيه بقوه وجرته عليهآ تسحبه بتطيحـه معهآ إلآ أنهآ مسكهآ من كوعهآ بقوه مثبتهآ قبل لآتطيح ..


عديّ بعصبيه: وش فيك إنتي الحين بـ الله !!!
صيته بعصبيه أكثر وهي ترمقه بنظرآت إحتقآر: إنآ إللي وش فيني ولآ إنت إللي وش فيك .. مآتشوف كنت بطيح الحين وأكسر رجلي مره ثآنيــه .. غمضت عيونهآ بتصنع طفولي للتوجـع: آآآهـي يآآرجللللـي .. آآآآهــي يآربـي بسسس
فتحت عيونهآ وبعدهآ ملآمحهآ مقطبه بتصنع للألم وهي تشوفه رآفع حآجب وآحد ولآوي فمه بنفآذ صبر .. مآفهمت عليه وليش كذآ شكله منقرف


سألته بقرف: خيـر إنشآلله !!
عديّ: خير إنتـي !
صيته وبعدهآ منقرفه: وش فيك إنت .. آبعد من قدآمي خلني أمشي .. وخر آشوف
عديّ ببرود: أشوف القميص شكله عآجبك كل شوي تتعلقين فيه !
نزلت عيونهآ وبعدهآ ملآمح الإحتقآر متمكنه من ملآمحهآ المنقرفه ومآسرع مآتبدلت هآلملآمح لملآمح صدمــــــــــه قويـه .. توهآ تدري على حآلهآ إنهآ بعدهآ متعلقه بقميصه .. كآنت مشدده قبضتهآ عليه بقوه من عند الأزرآر .. بققت عيونهآ فآتحه فمهآ بصدمه !!!
كتمت فمهآ بيدينهآ الثنتين بعد مآبعدتهآ عن قميصه وحدهآ متفشله ودهآ الأرض الحين تنشق وتبلعهآ ولآ تطلعهآ ...



أقفى عنهآ مبتسم متوجه لمكتبه وهو يفك أزرآر قميصه ومآزآلت هي مفنجله عيونهآ بصدمه فآتحه فمهآ بشبر ويدهآ على فمهآ من فوق لثمتهآ
فسخ قميصه السمآوي قدآمهآ وتمّ بـ الفنيله الدآخليه رمآدية اللون .. عطآهآ ظهره وهو محنى جسمه ع المكتب رآفع القلم ويكتب شي ع القميص بس مآشآفته وهو يكتب !
صيته بتهديد مآخفى الضعف والوهن بنبرتهآ المتصنعه للتهديد: قسمآ بـ الله .. وربــــي .. ورررربـي لآ أصيح بأعلى حسـي وآفضحك .. - بنبره مهزوزه مرتجفه وهي تأشر بيدهآ على البآب - سللللللـ .. سللللطــآآآن .. سلللطــآآآآآن


عرجت تبي توصل للبآب وتطلـع ثبتتهآ نبرته الحآده: صيتــــــــــــه !!!
التفتت عليه والدموع بعيونهآ كآن يزرر أزرآر قميص ثآني بـ اللون الأصفر الهآآآدي أخذه من على العلآقه إللي ورآ مكتبه وكآن عليهآ البآلطو حقـه ..
رفع القميص السمآوي إللي توه فصخه ورفعه بـ الهوآ: خـــــذي - رمآه عليهآ -
لآ إرآدياً رفعت يديهآ الثنتين بـ الهوآ تلقطـه قبل لآيطيح بـ الأرض معقده حآجبيهآ بإستفهآم: وشهـو ذآ !!


زمّ شفتيه رآفع كتوفه بهزه بسيطه: مدري .. حسيته عآجبك .. عآد مو خسآره فيك
ضيقت عيونهآ بإستنكآر وهمسـت: إيـــش !!
عديّ: عفستي القميـص .. وأنآ مآ ألبس شي مكرمـش ومعفـس .. إكويـه وجيبيـه معك الجلسه الجآيه مكـوي !!
بققت عيونهآ مو مصدقه هآلمجنون وش يقول: وشهوو .. صآحي إنت !!
دآس ع الجرس جمبه وبلحظتهآ كآن موظف الإستقبآل فآتح البآب ..
عديّ: خلي المرآفق يتفضل


صيته وهي مبققه عيونهآ له بفزع: إنت من جدك !! سلطآن الحين بيدخــ ..... مآ كملت كلآمهآ إلآ وسلطآن عند البآب بصوت رخيم: السلآم عليكم
أول مآدخل عطته ظهرهآ بسرعه وعيونهآ مآليهآ الرعب وهي متورطه بـ القميص إللي بيدهآ مآتدري وين تدسه !! ولآ وين تقطـه من يدهآ .. الغرفه مآفيهآ أثآث وإن رمته من يدهآ بأي مكآن بيكون وآضح .. حتى إن الشيزلوج مآعليه مخده لجل تخبيه تحتهآ " الله يآخذ روحك يآعُديّ يآمآل الجرسه والفضيحـه الحين .. وش أسوي وين أروووح "

عديّ من مكآنه وإللي لآحظ حركتهآ وهو متأكد مليون الميه الحين وش إللي يدور برآسهآ ودهآ الحين تقط نفسهآ من الشبآك من كثر خوفها ورعبهآ .. وده يشوف شلون بتتصرف بـ القميص !!
سلطآن: خير يآدكتور !!


عديّ بإبتسآمه: خير انشآلله .. مآسوينآ شي اليوم .. كنت أعآينهآ بس وأفحص وضعهآ .. من يوم الإثنين الجآي إنشآلله بنبدآ جلسآت علآج
سلطآن بتأكيد: بس هي الحين وضعهآ أحسن مو !!
حرك عديّ رآسه بتأكيد: الحمـدلله
سلطآن وعيونه على صيته إللي بعدهآ معرضه عنه معطيته ظهرهآ: صيتـه وش فيـك !!
طآحت عيونه على فردة جزمتهآ بـ الأرض جمب الشيزلونج .. إتجه صوبهآ .. أول مآحست فيه يقرب منهآ دست القميص بصدرهآ تحت عبآيتهآ والرعب مآليهآ .. صآرت تربت على صدرهآ تخفي التضآريس الغريبه إللي ظهرت ..
سلطآن: خذي إلبسيهآ ..
رفعت يدهآ مسندتهآ على كتف أخوهآ وهي مميله بجسمهآ تدخل رجلهآ المصآبه بحذر
سلطآن بإبتسآمه شكر: مشكـور دكتـور
أحنى عديّ رآسه بآلإيجآب مطبق شفتيه بإبتسآمه بدون ردّ ..


أول مآطلعوآ من البآب رمى القلم من بين يديه ع المكتب وهو يمسح وجهه بكفوفه بعد مآ إهتز جسمه بضحكه مكتومه على شكلهآ وهي تدس القميص بصدرهآ ... يآترى بتآخذ بآلهآ وتنتبـه للشي إللي كتبـه ع القميص من دآخل !!!

سلطآن بعد مآطلعوآ: وآلله إن هآلدكتور عجيـب .. مآشآلله عليه .. هذآ وأنآ رجآل أقـزه .. عليه جمآآآآآل !!
رمقته صيته بنظرة قرف بدون ردّ ..
سلطآن: وش فيك إنتي ترآ مآقصدت شي .. بس مآشآلله عليه مآلآحظتي هآلشي إنتي !!
صيته بحزم: سلطآن عيب عليك وش هآلكلآم إللي تقوله الحين .. وبعدين ليش أنآظر بـ الرجّآل إنشآلله ..
رفع سلطآن رآسه بفخر: إيــــــــــه والله يآزين التربيه زينآآه والنعم فيك آخت مآتنآظر بـ الرجآل .. ليت كلّ البنآت مثلك بأخلآقك يآجعل الجنـه مثوآك
طيرت عيونهآ بنفآذ صبر ودهآ الحين تذبح أخوهآ " لآ تخليني الحين أقط نفسي تحت أي سيآره تدعسني وأرتآح .. كني نآقصه هرجك ذآ يآسلطآن " !!!!



======
-----------
======




نهآية الفصل الحآدي عشر
قرآءهـ ممتعـــه إنشآلله ...<<

دمتـم بـ خيــر

:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:01 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل الثآني عشر ,, جزء 1

(( حقًا إن الإنسان مسكين.. تتشاجر مع رئيسك فى العمل فتُفصل.. تتشاجر مع مار فى الشارع فيحطم أنفك.. تتشاجر مع هيئة حكومية فتسجن.. عندها تشعر بحاجة إلى أن تخرج بعض عصبيتك فى دارك بعيدًا عن العيون, لكنك تصطدم بشريك حياة غير مستعد لسماع شئ.. عرفت صديقًا لى كان يقود سيارته بأقصى سرعة لها فى طريق مهجور, و يخرج رأسه من النافذة و يصرخ و يسب بأعلى صوته.. كان هذا يريحه, و أظننى أفهمه )) - مقتبـس -
عن أحمد خآلد توفيق






بمسآء نيويوركـ ..

فتح علبة البيره وهو يرمي نفسه ع الكنبه الجلديه الحمرآء ومآسرع مآتعدل بجلسته وهو يتدآرك إللي يطيـح منهآ على يده وبـ الأرض لأنهـآ فــآرت ..

رفع رآسه مطبق شفتيه بإبتسآمه إحرآج وهو يشوف إنعكآس وجهه من المرآيه يرمقه بنظرآت وعيد ملآهآ الحقـد !

آدم بطنآزه: ترآ كلهآ قطرتين
نجم وهو يرصّ على أسنآنه: إللي طآح بـ الأرض ذآ ينمسـح .. وبـ المعقـم بعـد
آدم بطفش من مبآلغة نجم بـ النظآفه وهوسه فيهآ: لآحــوووول
نجم وهو يعدل خصلآت من شعره الكثيف إللي رآفعه ومثبته سبآيكي وينآظر بـ آدم ورآه من المرآيه: مثلمآ سمعــت
آدم: خلآص يآلمعقــد فهمنـآ ..
حط البيره من يده ع الطآوله وهو يسأله: هـآآ .. كآرلآ ولآ تيفآنـي !!
نجم بإبتسآمه: لآ هذوول خلآص إنتهى وقتهم هذي وحده made in jaban
هز آدم رآسه بـ النفي وهو يضحك: ههههههه آلله يصلحك يآخي


نجم: مآعليك مني .. آشوفك إنت وليلآ دآقين صدآقه مع بعض !!
آدم بلوم: وآلله مآتستآهلهـآ .. صآر لي إسبوعين هنآ وآلبنت مآشآلله طبّآخـه ميه ميه
إنحنى فمّ نجم بإبتسآمة إستخفآف خفيفه: أهـم شي عندك الأكـل إنـت !!
رفع آدم كتوفه بهزه خفيفه مآط شفتيه لقدآم: عندي وعندك وعند أي رجّآل .. وش يبي من أي مـرآه غير أكله حلوه ونومـه حلوه !!! وهي مآشآلله عليهآ بـ الطبخ .. وإن ع النومـه ......... - وهنت نبرته بخفوت - فهـي بنــت مآينقصهآ شيّ .. ولآ إنت لك كلآم ثآني !!
مدّ نجم شفته السفلـى لقدآم بلآ مبآلآه: مو التآيــب حقـي !


رمقه آدم بنظره تحقيريه من فوقه لتحته سفهه بعدهآ وهو يشرب من البيره: أصلاً خسآره فيك هآلكيوت مآتستآهلهآ .. خلك مع هآلمعصقله كآرلآ ولآ ذيك إللي تشبهك تيفآني
رمى نجم عليه المنشفه الصغيره وهو يضحك: هههههه ولو تشوف إللي بقآبلهآ الحيـن .. تشبهـك إنت هههههه
بعد آدم المنشفه عن وجهه وهو يقلب عيونه بإحتقآر لـ نجم: الطيور على أشكآلهآ ..
نجم وهو فآتح بآب شقته بيطلع منهآ التفت عليه بتأكيد: لآ تنسى تمسح الأرض .. والمشفه هذي علقهآ بمكآنهآ ..


أشرّ له آدم بيده إللي مآسك فيهآ علبة البيره بمعنـى - توكـل روووح -
توّ مآطلع نجم مقفل ورآه البآب وقـف آدم متوجه صوب البآب الفآصل بين الشقتين وطرق بخفـه وهو يستنطقهآ بسؤآله: ليـــلووو ؟!!
أول مآسمعت صوته جرت صوب البآب وصآروآ ثنينآتـهم مسندين روسهم ع البآب كلاً من مكآنه ..
ليلآ: إيـه آدم !
آدم: أفتح البآب ؟!
ليلآ: أيـوه إفتـح

حرك المفتآح وفتح بعدهآ البآب يشوفهآ تسبقه وهي تأشر له بيدهآ بمعنى - تعآل تعآل -
ليلآ: عملت سوفيليـه بـ الجبن رحّ تحبه مـرررره
آدم بإبتسآمه: يآحليلك وآلله توني أوزن نفسي اليوم زدت 4 كيلو بـ إسبوعين .. ليلآ إنتي السبــب !
ليلآ بإبتسآمه وآسعه: بـ الهنآ .. المهم إنه يعجبـك
آدم وهو يأشر لهآ بيده تنآوله: جيبـي جيبـي
توهآ مبتسمه وهي تمد له الصحـن - سألت بإهتمآم - : مآفـي جديـد ؟!! آدم أنآ سمعت كلّ كلآمك ونفذته بـ الحرف .. لا أكلمه ولآ أسأل عنه بس هذآ شكله إنقلب للأسوء .. كل يوم وهو طآلع مع وحده شكل !


آدم وهو يحشو فمه بقضمه كبيره من كبّ السوفيليه: صدق والله .. مدري وش السآلفـه
توه بينزل الكـبّ من يده وخديه الثنين منتفخين بـ الحشو دآخلهم إلآ ويبقق عيونه .. توه يلآحظ هآلشيّ فيهآ .. إنكتم بـ الأكل وصآر يكـحّ بحـده ضآم قبضته لفمـه
لحقته ليلآ وهي تمدّ له كآس المويه بسرعه: خــذ مويـه خــذ .. ههههههه وش فيك إنت لآ تتكلم وإنت تآكل


هدى شوي من شرب مويـه بس بعدهآ ملآمح الكتمه بتعآبير وجهه إللي إحمـرّ وأدمعت عيونه حتى إن عروق جبينه ورقبته برزوآ أكثر ..
ليلآ بإستفهآم بريئ من تركيز نظرآت آدم عليهآ بلآ معنى: وش فيـه ؟!
آدم: تدرين الحين توني أدري السبب !
لفت من ورآ المشرب وجلست على كرسي قباله - بإهتمام واضح - : هااا قول .. ايــش !!
آدم بأسى وقلة حيله: إنتي السبـب ..
عقدت ليلآ حآجبيهآ بإستفهآم !
أردف آدم: كآرلآ وتيفآني وإللي بيشوفهآ اليوم وغيرهم مآهم بهآلزين ابدّ .. أشكآلهم مره تروع ههههه يشبهونا انا ونجم ههههههه


ليلا وبعدهآ مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم - همست - : بس إنت ونجم حلوين !
طير آدم عيونه بطفش: لآحووول .. لآ إنّآ حلوين كرجآل مو حريم .. مآيصير نكون حريم وكذآ أشكآلنآ .. شوفي بفهمك
ليلآ بإنتبآه: هــآآ
آدم وإللي صوته يآلله ينسمع ويبين وش إللي يقوله من كثر مآهو حآشر فمه بـ الأكل وليلآ مدنقه رآسهآ عليه وتهزه بإهتمآم تستنطقه يكمل كلآم
آدم: إللي أقـ ... - بلع إللي بفمه بصعوبه - إللي أقصده أنهم مو حلوآت .. بـ العكس بعد أنآ أشوفهم بشعآت .. بس همآ مهتمين بحآلهم .. يعني ملآبسهم .. شعرهم .. حتى ريحتهم .. شي يفتح النفـس ..
شوفي ليلآ أبغآك تعرفين شي ..إنّآ الرجآل مب مثلكم .. آنتم ممكن يلفتكم بـ الرجّآل شكلـه .. إنه يكون وسيـم .. وممكـن جسمـه .. ممكـن كشختـه
لحقته ليلآ بإستفهآم: كشختـه ؟!!


آدم بإستيعآب لإستفهآمهآ مو كلّ الكلآم تدلّ معنآه: آمم يعنـي أنآقتـه .. شيآكتـه .. شي زي كذآ
فتحت ليلآ فمهآ بإستيعآب: أهـآآآآآ
كمل آدم: أمآ الرجّآل ممكن يلفته شي فـ البنت ويثيره لدرجة الجنون .. أشيآء ممكن مآتخطر ببآلكم .. ممكن مثلاً شكل أظآفرهآ .. لون المآنكير بـ أظآفرهآ !! أظآفر رجلهآ بعد مو يدهآ .. ممكـن ريحتهـآ الحلـوه .. هآلريحـه كفيلـه تسبب له غيبوبه .. ممكن تطيحـه بغرآمهآ وهو حتى مآيدل شكلهآ !! مآرحّ أكذب عليك وآقولك إن الشكل مآيهمنآ .. إلآ يهمنآ وبقوه بعـد بس في أشيآء ثآنيه تفرق معنآ أكثر .. مآفي بنت بهآلكون مب حلوه .. كل الحريم حلويـن .. بس هآلشي يبآله ذكآء .. يعني ممكن تلقين وحده صآآروووخ .. بس ع الفآضي !


ليلآ بإستفهآم وهي معقده حآجبيهآ لأقصآهم: وش يعني صـآروخ !!
طير آدم عيونه بتفكير: آمممم يعني حلوه مررررررره
ليلآ: أهـآ
آدم: هذي الحلوه مررره ممكن تلقينهآ مآتسوى بسوق الحريم ريـآل
ليلآ: ريــآل ؟!!
هز آدم رآسه بـ الإيجآب بسرعه وهو يتدآرك إستفهآمهآ معدل كلآمه: دولآر دولآر
ليلآ: أهآآ
آدم: ووحده ثآنيه بذكآئهآ يطيـح فيهآ ميـة رجّآل
ليلآ: يطيح فيهآ ؟!!
آدم بطفش: لآحوووووول شكلي بطفـش مثل نجم
ليلآ ببرآءه: شلون تطفـش ؟!
زفر نفس مسموع بنفآذ صبر: شووفـي .. إللي أقصده من هذآ كله .. إنتي حلوه .. أنآ رجّآل صـحّ !!
هزت ليلآ رآسهآ بـ الإيجآب: إيـه
آدم: هذآ وأنآ رجّآل قدآمك وآقول إنك حلوه وجذآبه .. مو مثل مآتشوفين إنتي نفسك
ليلآ بوهـن فـ نظرة عيونهآ البآئسه ونبرتهآ الخآفته: بس نجم يشوفني غير كذآ
آدم: مآعليك منـه ذآ خلـه يولـيّ
ليلآ بإستفهآم: يولــيّ ؟!!
آدم: إيه .. مآهوب مشكلتنآ الحين .. الحين المشكله فيك والحين بعد بنعآلجهآ
ليلآ: شلوووون ؟!!!!


مسحهآ بنظره تفحصيه سريعه من فوقهآ لتحتهآ: آمممم .. بنغير لبسك .. وشعرك .. وشويـة ميك-أب ومآرحّ تعرفين نفسك
ليلآ بملآمح طفوليه حزينه: مآ أعـرف !!!
آدم بإبتسآمه عذبه: مآعليك إنتي أنآ بسوي كلّ شيّ .. تعآلي بس وريني ملآبسك
وقفت بسرعه عن كرسيهآ بفرحه طفوليه متوجه صوب غرفتهآ وهي تأشر له بإبتسآمه وسيعه: تعآلـــــــــى تعآلــى
أخذ كـبّ سوفليه من الصحن بسرعه وهو يلحقهآ " آمممم يـ الله مره طعمهآ حلو "
آدم: هآآ ورينـي أشوف


فتحت شنطتهآ إللي كآنت شنطة سفر كبيرة الحجم وبهآ ملآبسهآ كآنت بمثل وضعهآ لحد مآرتبهم لهآ نجم بدولآبهآ بـ اليوم إللي نظف لهآ فيه الشقـه ومآتم هآلترتيب كثير لأنهآ حوستهآ وهي منزله كل رفوف الملآبس بـ الأرض لأجل تطلع لهآ بس بيجآمه !! مع إنهم كآنوآ مرتبين وتقدر تجيب لهآ بيجآمه بسهوله من رفّ البيجآمآت ! إلآ إنهآ كبتهم كلهم بـ الأرض أخذت مآتبي وكومتهم مره ثآنيه بشنطتهآ إللي سحبتهآ من تحت السرير وفآتحتهآ مجمعه فيهآ كل الملآبس بـ إهمآل وبعدهآ بنفس المنظـر لليوم !! صآرت تنقـي الملآبس وتحذفهم على السريـر إللي جلـس آدم على طرفـه وصآر يقلب بـ الملآبس ويرميم بـ الأرض ..
آدم بإستنكآر وهو يرفع الملآبس بأطرآف أصآبعه منقرف: وشهو ذآآ !!
ليلآ ببرآءه: إيـش !! مو حلويــن ؟!
آدم وبعده معقد حآجبيه: بلـى حلويـن .. إنتي كم عمرك ؟!
ليلآ: أنآ إثنين وعشرين


أطبق آدم شفتيه مآطهم لقدآم بإستنكآر: حلويـن لوحده بعمر إثنآعش .. ثلطآعـش .. مو إثنين وعشرين يآليلــوو .. الجينز حلـو مش بطـآل .. بس هآلسويترآت كلهآ .. Nooooo ووش كل هآلسويت شيرتس !! ( بلوزآت سبور فضفآضــه بسحآب وقلنسوه للرآس ) لآآآ وتبيـن تجذبيـن نجـم بعـد ؟!! مآلقيتي غير نجـم !! هذآ عآد صعـب مآيرضيـه شي ومو أي شي إللي يعجبـه .. وآلله أنآ ممكن اكون مثير ومغـري لـه أكثر منـك !!
برقت ليلآ عيونهآ بنظرآت توعد: آآآدآآآآآآآآآآمّ !
آدم وهو كآتم الضحكه سفههآ وهو يقلب الملآبس بين يديه يختآر منهم: آممممم
رفع رآسه وهو يشوفهآ تلمّ بآقي الملآبس إللي قطهآ بـ الأرض وتدخلهم بـ الشنطـه وبيدهآ شـي بـ اللون المشمشـي ..


آدم: أيوه أيوه هآتـييــه أشووفـه - أشر بيده على مآبيدهآ وعيونه عليه -
ليلآ: هذآ فيسـت
آدم بإستفهآم: وشهو فيست هذآ ؟!
ليلآ: آممممم ممكن تكون بلوزه طويلـه
آدم وهو يفرده بين يدينه رآفعه قدآم عيونه: هذي بلوزه أو فستآن ؟!!
مطت ليلا شفتيهآ المطبقه لقدآم بمعني إنهآ مآتدري: آممم مدري هي بلوزه طويله أو فستآن قصير .. بس إسمهآ فيست ينلبس تحتهآ بنطلون
آدم: ليش ينلبس تحتهآ بنطلون !! هي كذآ حلوه وشكلهآ بنوتي كمآن .. فيه مثلهآ بعد !!
ليلآ: لاآ مآفيه وبقولك .. ترآ مره لبستهآ ونجم مآحبّهآ آآآآبـــــــدّ
آدم: وآلله !


هزت ليلآ رآسهآ بـ الإيجآب بنظرة حزن: إيــه .. كنت بطلع بموعد .. اول موعد لـي وكنت لآبستهآ .. مآعجبه شكلي أبدّ وقآل إني مره بشعه
آدم: وكنتي لآبسه البنطلون تحتهآ ؟!
ليلآ ببرآءه: أيـوه
آدم: جينــز ؟!
ليلآ: أيـوه
بلع آدم ريقه وكنه فهم: خلآآآص إسكتـي لاتكملين .. رحّ أطلع برآ وآنتي بدلي ملآبسك وإلبسيه
ليلآ وهي تآخذه من يده: آوكـي
آدم بتأكيد: بدون بنطلون تحته
ليلآ بسرعه تلحقهآ: بـسسـ ............
قآطعهآ آدم بسرعه: لآ تبسبسيـن .. مثل مآقلتلك .. يلآ بسرعه
طلـع من الغرفه للصآله متوجه للثلآجه الصغيره ورآ المشرب .. فتحهآ مآخذ له علبـة عصير فوآكه مشكله .. تحسس بطنـه إللي إنتفـخ من الأكل وأردف: يــلآ أنآ شكلـي جآي أخربهـــآ

فتحت البآب مدنقه رآسهآ من ورآه تنآديه بصوت عآلي: آدآآآآآآآآآآم تعـــآلى ..

التفت عليهآ مبتسم إبتسآمه وسيعه بعد مآ أظهرت بآقي جسمهآ من ورآ البآب يوم فتحته لآخره وصآح بإعجآب: أيــوآآ كـــذآ
كآن الفستآن أو الفيست مثلمآ تقول هي شيفـون بـ اللون المشمشـي الفآتح يوصـل لفوق الركبه بشوي بـصف أزرآر طولي من أوله لآخره من قدآم يشبه القمصآن بقصتـه مزموم من الخصـر بحزآم رفيـع بنقشـة التآيجـر


آدم: والحين فكـي شعرك هذآ
ليلآ بنهي قآطع: لآلآلآلآلآ لآ شعــــر لآآآآآ
عقد آدم حآجبيه بإستفهآم من ردة هآلفعل السريعه الحآده !
كملت ليلآ بعد مآفهمت التعبير الإستفهآمي بملآمح آدم: نجـم محذرني ومتوعدني مآيشوفه مفرود .. يقول إن شكلي كذآ أحلآ
آدم بطفش: يآآذآ النجــم إللي مهبل فيـك .. وبعدين معك يآبنــت !! فكيـه بس بشوف ولو مو حلو بخليك تربطينه مره ثآنيه
ليلآ بإنقيآد بعد مآ أقنعهآ: آممم طيب آوكي ..
رفعت يدينهآ وبدت تفك ربطة شعرهآ المرفوع بذيل حصآن مشدود وإللي عذبتهآ هآلربطه فـ الفك بسبب طبيعة شعرهآ الكثيف الأجعد البآهـت والمقصـف .. كآن ملفوف حول الربطـه بخصلآت متشآبكـه تعذب عند الفـك !


سألته رآيه بإهتمآم بعد مآفكت ربطة شعرهآ وبدت تهز رآسهآ يمين ويسآر بقوه لأجل تنثره: هــآآآ !!
آدم بإنبهآر من شكلهآ إللي تبدل 180 درجه: مآشآلله هذآ طبيعـي !!
ليلآ بإستفهآم: كيف طبيعي ؟!!
آدم: يعني هو كذآ ولآ إنتي تسوينه !
ليلآ: لآ هو كذآ .. مو حلـو ؟!!
آدم بتأكيد جآد: العكـس مرره حلــو .. نجم قآلك مو حلو !
حركت رآسهآ بـ الإيجآب مطبقه شفتيهآ ومآطتهم لقدآم بتصنع للزعل ..
آدم واللي فهم قصد نجم وسبب منعه لهآ تفرد شعرهآ - أردف بجديـه - : وأنآ أقولك مرره حلو .. ومغير شكلك بـ المره للأحلـى .. بمن تثقيـن ! كلآمـي أو كلآم نجـم !!


تمت ثوآني تستجمع السؤآل رفعت بعدهآ يدينهآ تلم شعرهآ وتجمعه تمهيداً لربطه مره ثآنيه: نجــم
قرب منهآ بسرعه وهو يضحك مآد يه لهآ يمنعهآ تلم شعرهآ: ههههههه لاآآآآآ يآلمجنونـه .. وربي إنه حلـو .. قســم ..
ميل رآسه بإسترضآء لهآ: خلآص ليلوو عيب عليك ترآني أقسمـت !
شوفي بقولك .. ونجم بعد يشوف إنه حلو .. وإنك كلك على بعضك حلوه مو بس شعرك .. هو يقولك كذآ لأجل مآتعرفين غيره



علقت عيونهآ بعيونه وهي تحلفـه الصـدق بنظرآتهآ ..
حرك آدم رآسه بـ الإيجآب: والله .. هذي الحقيقه
ليلآ: يعني هو يجـي ويروح مع وحده وإثنين وميـه وأنآ وآحد مآيبيني أعـرف !!
رفـع آدم كتوفـه بإستسلآم: إحنآ كذآ الرجآل .. بس صدقينـي كثر مآنلف هنآ وهنآ وعيونآ تنآظر يمين وشمال مردنآ بـ الأخير للأصـل ..
أعرضت عنه بظهرهآ منزله رآسهآ بإحبآط لآويه فمهآ - همست بيأس - : هذآ إن كنت الأصل أصلاً
زفر نفس مسموع بطفش بخآطره " شلون بقدر أقنعهآ الحين وهذآ نجم مسيطـر على كل أفكآرهآ وظنونهآ بشكـل سلبـي وهي شكلهآ كذآ مره سآذجـه ! والحين دريت ليش نجم سآفهــهآ برغم كل مميزآهآ الملفتـه ! نجـم مآيحب البنت البسيطـه .. البنـت السآذجـه المغفلـه .. سهلـه الإرضآء والإقنآع وهي مب قآدره تفهم هآلشي وتستوعبـه .. كل مآ رمى لهآ قطعـة لحم لهثت عليه كمآ الكلـب ! هذآ للأسـف أدق وصـف !!! آآآآآخ يآليلآ آآخ "



ثبت يدينه الثنتين على كتوفهآ وهو وآقف ورآهآ وصآر يدفهآ بشويش لقدآم لحد مآجلسّهآ ع الكنبه الإسفنجيه بنيّـة اللون بصآلتهآ الصغيره وجلس جمبهآ: أبقولك على شيّ .. البنت بيدهآ تكون جميلـه وكلّ النآس تشوف هآلجمآل وبيدهآ بعد تكون بشعـه وكووووول النآس تشوف هآلقبح والبشآعـه .. تدرين بـ إيش ؟!! بـ الثقـه .. ليلـوو أهـمّ شي الثقـه .. إذآ وقفتي قدآم مرآيتك وإقتنعتي إنك حلوه وقلتي لنفسك بإنعكآس صورتك إنك حلـوه رحّ تقولين للنآس كلهم إنك كذآ .. إذآ قدرتي تنقعين نفسك بـ الأول بهآلشيّ فصدقيني قنآعتك هذي الكلّ رح يشوفهآ .. ليلآ هذآ غلط .. طريقتك وآسلوبك بكلآمك عن نفسك غلــــــــط .. أنآ فآهم إنك عفويّـه وبريئـه مره .. بس غلـط .. مو صـحّ إنك تظهرين هآلشي بهآلشكل المبآشر .. إن وقفتي معي أو مع نجـم أو أي رجّآل غيرنآ أو حتـى مرآه مو رجّآل وقلتـي أنآ بشعه أنآ مو حلـوه أبدّ .. شعري أجعد وبشرتي منمشـه وبآهته .. أسنآني مو متنآسقه وغيره وغيره .......... هآلشخص مآرح يشوف غير إللي إنتي تقولينـه .. وجهه بوجهك وعيونه مآتلآحظ غير عيوبك إللي تكلمتي عنهآ .. مع إنه ممكن مآيكون ببآله إن هآلشي مو حلو فيك ممكن إنه يشوفه عآدي أو إنه شي مآلفتـه أصلاً بس بكلآمك هذآ وإستنكآرك لهآلشيّ فيك وكرهك له رح يخلي غيرك يقتنع فعلاً بهآلشي مع إنه مآكآن مشكله بـ النسبآله قبل تتكلمين إنتي فيه .. الإيضآح السلبـي مآرحّ يعطـي غير الإنطبآع السلبـي والعكـس صحيـح !!!
ليلـوو تدرين إن عيوبك هذي ممكن تكون شيّ غيرك يتمنآه !!
مثلاً شعرك .. صحيح أجعد بس كثيييف مره وطويل ولونـه حلو .. طبيعـي .. غيرك مضيع فلوسه على علآجآت تكثيف الشعـر وتطويلـه أو حتى صبغه بنفس هآللون أو حتى إنه يجعـده !!! شفتـي شلـون !


فيـه جملـه قريتهآ من قبل بمجلـه آمممم مآ أتذكرهآ زين بس معنآهآ يعنـي إن الجميلآت كثييييير مو مهـم المهـم شلون رحّ تتصرف فيـه ؟! والبشعـآت بعـد كثييير مو مهـم .. المهـم شلـون بتتصرف معـه ؟! شلون بتتصرفين فجمآلك أو شلون بتتصرفين مع بشآعتك .. فهمتيهآ !!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب وهي عآضه على شفتهآ السفلى ..
كمل آدم بمزح: تدرين .. فيه فنآنه عربيـه مشهوره .. هي لبنآنيه بـ الأصل بنسبـه آمممم - طير عيونه بتفكير وهو يهز سبابته على فمه - آممممم يعني خمسه وخمسين بـ الميه تشبهينهآ هآآ وش رآيك عآد طلعتي تشبهين فنآنه
التفتت له مبرقه عيونه وفآتحه فمهآ بفهآوه - همست - : جـــدّ ؟!!
آدم: أهــآآ .. إسمهآ ميريآم فآرس .. ذكريني بعدين أعمل عنهآ سيرش وأوريك صورهآ ..

ليلآ: بشعـه مثلـي ؟!!
آدم بتأكيد: لآ .. إنتـي حلــوه مثلهــآ

رجعت عضت على شفتهآ السفلى بـ إحرآج وهي منزله رآسهآ متفشلـه !!
آدم بإبتسآمه: المهم الحيـن .. الخطوه الثآنيه بعد تغيير مظهرك هي إثآآرة غيرة نجــم
لحقته ليلآ وهي تحرك يدينهآ بـ النفي فـ الهوآ: لآآآ لالالالا أعرفه كويس والله يعطينـي كـفّ يجيبنـي الأرض مثل ذيك المره ..


رفع آدم حآجبيه بإندهآش: هو مدّ يده عليك !!!
قطبت ملآمحهآ بزعل طفولي مآده بوزهآ: يووووه آدم لآتحرجنـي عآآد .. أنآ قد حكيت لك من قبل عن ذيك السآلفه يوم شآفني بـ الأسنسير ..
فتح آدم فمـه بإستيعآب: أهــآآآآ .. إيه إيه تذكرت .. - بلع ريقه وكمل بجديّه - : لآ مآعليك .. مو وأنآ موجود .. وهذي الخطوه أنآ إللي بسويهآ - غمز لهآ مبتسم -
ردت لهآ الإبتسآمه وهي تأشر له بسبآبتهآ: يآآآآآوييييـــــــلك
هز آدم رآسه بـ الإيجآب: تعآلي بس إقربي علي وتربعـي خلني أقولك وش بنسـوي ................ !!



======
-----------
======


يتبــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:05 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======



بوقـت العصــر .. بـ السعوديـه
ببيت علي عبدالرحمن

بغرفتهآ الصغيره تقليديه التصميم والأثآث إللي كآن خشبي بـ اللون الأبيض والمفروشآت إللي غلب عليهآ اللون العسلـي أو البيـج من مفرش السرير أو الستآير حتى السجآده الطوليـه الفآصله بين السرير والدولآب على يمين السرير .. والدهآن إللي كآن بسيط بـ اللون البيـج التقليدي !
كآنت الغرفـه محوسـه وتقريباً كلّ ملآبسهآ بـ الدولآب كآنت برآ هآلـدولآب ومكومه فوق بعضهآ بإهمآل على السرير .. بينمآ هي كآنت وآقفه قبآل المرآيآت الطوليه لـ أبوآب دولآبهآ الجرآر تستعرض جسمهآ بإغرآء مآغير بقميـص رجولـي علوي فقط فوق ملآبسهآ الدآخليـه !
كآن فرق الحجم لجسمهآ والقميـص وآضـح بـ المرهـ بطول القميـص إللي يوصـل لـ نصّ فخذهآ وأكمآمـه إللي تعدت أطرآف يدينهآ !


بيديهآ الثنتين رفعت يآقة القميص وهي لآبستـه لخشمهـآ .. سحبت نفــس عميـــق بنشــوه من ريحـة عطـره الرجولي المميز إللي بعدهآ قآبعـه بـ القميـص مغمضـه عيونهآ بفرحـه مآقدّ حست بمثلهآ لليـوم !
طيرت عيونهآ للسقـف بنظرة شكـر وإمتنآن للــه " أحبّـه يآآآآرب أحبّه أحبّه أحبّـه أحببببببببببــه أحبـّـ .............. "
قطعـت كلآمها ملتفته برعب مبرقه عيونهآ بفـزع يوم إنفتح عليهآ البآب بقوه وفجأه .. وبـ المقآبل كآنت ريتآج وآقفه ع البآب متخصـره رآفعه حآجب وآحد بإشمئزآز لصيته وهي تقلب لهآ عيونهآ ..
صيته بعصبيه: وجـــع إنتي .. فيه شي إسمه طرق ع البآب .. إستئذآآآن .. ترآني أبدل ملآبسي
سفهتهآ ريتآج بعد مآقلبت لهآ عيونهآ وهي تدخل مسكره البآب ورآهآ: خير إشآلله وش إللي عندك إنتي !! كم صآر لنآ ننآديك !! وأرسلنآ لك كآريمآ " الشغآله " ميـة مره مآغير تردينهآ تقولين تبدلين ملآبسك


صيته وهي تضم القميص على نفسهآ تدآري جسمها العآري من فوق: وش تبــون أنتـم !! أنآ الحين مشغوله
رمقتها ريتآج بنظره تحقيريه وهي تحرك عيونهآ عليهآ بتفحص من فوقهآ لتحتهآ ومطبقه شفتيها بقرف وبعدهآ جلست على طرف السرير تنآظر بأظآفرهآ الطوآل المرتبين والملونين بـ اللون الزهري اللآمـح وإللي بآعدت مآبينهم وهي تنآظرهم سآفهه صيته: أمي مسويه حلـى طلبتك تنزلين تتقهوين معنآ
صيته بحده مآغير تبي تصرفهآ من الغرفه: شكـــراً .. مآبي شيّ .. وآلحين تفضلي برآ أبي أبدل ملآبسي
لوت ريتآج فمهآ بقرف وهي ترمقهآ بنظرآت إستحقآر: مآآآآآآآآلت .. الشره علينآ نطلبك .. مو عليــك
وقفت وهي تحرك عيونهآ على صيته بتفحص: وبعديـن أي ملآبس هذي إللي بتبدلينهآ !! إنتي وش لآبسه بـ الله .. وشهو ذآ القرف إللي لآبستـه !!


بلعت صيته ريقهآ بتوتر مآلهآ بـ الكذب أبدّ .. هي بنآح والكذب والتأليف بنآح ثآني ..
مشت ريتآج صوبهآ وهي تفتح لهآ شقيّ القميص بـ القوه: وش هآلقــرررررف .. هذي ملآبس !!
صيته بمقآومه وهي تصد بظهرهآ عن ريتآج: ريتآآآجــوووووه وخخخخــررري عنـي .. هــف وخـري ترآني بملآبسي الدآخليه بـس
فكت ريتآج يدينهآ مميله فمهآ بإبتسآمه إستهزآء مقطوعـه: هـــــه .. أي ملآبس هذي بعـد !! سآتره نفسك من فوق بهآلقرف ومن تحــت !!! - ميلت ريتآج رآسهآ تشوف صيته من تحتهآ -

إلتفتت لها صيته وحدهآ معصبه ومنقهره هذي ريتآج مآرحّ تفتك منهآ الحين .. مآغير تبي تنكد عليهآ أو تكدرهآ بأي شكـلّ ...


صآرت تدفهآ من كتوفهآ وهي تحركهآ لبرآ الغرفه بمقآومـه جآبره نفسهآ على الحركـه إللي كآنت بطيئـه بسبب إن رجلهآ بعدهآ تآلمهـآ .. بينمآ ريتآج كآنت بآلحيييل تمشي بلكآعه عنداً وقهراً بصيته - صآحت ريتآج - : خلآآآآآآآآآص بطلــع .. الحمدلله والشكـر ..
صآحت بحده: هيييييييـه إنتــي لآ تدفيــن بعــ ........
قطعت صيآحهآ يوم إلتفتت على صيته إللي تدفهآ وهي تشوفهآ مآيسترهآ غير قطعتين ملآبس دآخليه بـ اللون البرتقآلي بعد مآ إنفرج شقـيّ القميص عن صدرهآ لأنهآ مآكآنت مزررتــه .. ومآسرع مآتدآركت صيته نظرآت ريتآج التحقيريه لهآ وهي تشوف جسمهآ وضمت القميص على صدرهآ مره ثآنيه بسرعه ..


ريتآج بلؤم: إيييييــه .. وأنآ أقول ليش مآتبيني أشوفك !! ثآري هذي هي السآلفه .. إيه أحسن .. إستري نفسك .. وجـع وش هآلكرش إللي عندك !! كنك مرآه حآمل .. وبـ الخآآمس بعـد ..
فردت صيته ذرآعهآ صوب البآب كإشآره لهآ تطردهآ وهي ترص على أسنآنهآ مغمضه عيونهآ بقوه: إنــــ قلعـــــــــــــــي بــــــررررآآآآآآ
مطت ريتآج شفتيهآ بقرف: رح أنقلــع .. مآل الغثـه .. غثيتينـي بهآلمنظـر .. جسمك كله دهون وتشققآت .. وبعد عندك كرش وش كبره .. ثآريك لآبسه هآلقميص إللي يسآع ثلآث .. حقتك تسترين كل هآلعيوب
عرجت صيته خطوتين فتحت البآب بعصبيـه وهي خلآآآآآآآآآآص .. هذي ريتآج العقربه مآرحّ تسلم من لسآنهآ والسـمّ إللي تقطـه ..
شدتهآ صيته من معصمهآ بقوه لحد مآطلعتهآ برآ الغرفـه ..


ريتآج وهي عند البآب: حبيبتي صيــتووه نصيحه أخويه .. غيري هآلملآبس - أشرت بسبآبتهآ على صيته من فوقهآ لتحتهآ - هآلملآبس إللي تجيب الغثّـه .. صدق حتى مآوصلتي للقرويين بأذوآقهم ! وشهو ذآ بـ الله .. تلبسين ملآبس الرجآل أجـلّ إنتي !!
صيته بقهر: ترآ مآعندك مآعند جدتـي وآنآ أدري عن هذرتك فكيني منهآ لآآآ أصكـ رآسك بـ البآب الحين
ريتآج بقرف: ترآ مآتنعطين وجـه أبدّ .. هذآني مآغير أنصحك .. ثآري سوقك وآقف مآحدن يطلبك .. لمتى تبين تتمين معنسـه مآحدن ينآظر بخشتك !! ليش مآتتسنعين بستآيلك وشكلك !! وش هآلذوق الخآيس إللي عندك !!

رفعت صيته ذقنهآ وحآجبهآ الأيسر بتحدي وهي تتصنع الغرور: مآآآنـي بحآجه لشي يمشيّ سوقي .. حبيبتي ريتآجوه وفري نصآيحك إللي مثل وجهك لنفسك يمكنه تنفعك إنتي بعدين .. وتطمني بعد يآروحي مآبطول خشتي بخشتك .. رحّ أتزووج إنشآلله .. وعن قريييييــب .. رجّآل مآقد شآفت عيونك مثيلـه ولآ حتى بـ أحلآآآآمك ...


زفرت ريتآج ضحكه مقطوعه بإستهزآء وهي مطيره عيونهآ للسقف: هـــــــــــه .. الحمممممدلله والشكـر .. صدق إنك إستخفيتي .. يآحرآآآم وربي عآذرتك .. الفرآغ يسوي أكثر من كذآ .. - حركت يديهآ بـ الهوآ بمعني روحي - كملت بـ إستهزآء: روحي حبيبتــي تأملي بخشتك زيـن .. قآل رجّآل مآقد شآفت عيوني مثيله قآل ههههههههه .. طبعاً بيكون رجّآل مآقد شآفته عيوني .. تدرين ليش حبيبتي !!! لأني مآ أنآظر بـ الحثآله البدو القرويين وإللي آخرتك وآحد منهم .. هذآ هو مقآمك ومستوآآآك

ركآن وإللي كآن توه طآلع من غرفته الموآجهه لغرفة صيته مآسرع مآ أعرض عنهم منزل رآسه بـ الأرض ضآم قبضته لفمه يتنحنـح بعد مآشحب لونه فجأه !

إلتفتوآ ثنينآتهم صيته وريتآج .. كآنت تعآبير التحقير بعدهآ بملآمح ريتآج بينمآ كآنت صيته متخصره ومقطبه ملآمحهآ بقـرف لـ ريتآج ورآفعه لهآ حآجب وآحد ..


محمد وإللي طلع من نفس غرفة ركآن وتو مآطلـع إلآ وهو يـردّ بوجـهه .. بحـده صكـع وجـهه بظهـر ركآن وثنينآتهم منزلين روسهم لللأرض بفشلـه !

ريتاج بقرف وهي ترمقهم بنظرآت إحتقآر: خير إنشآلله وش عندكم إنتم بعـد !! جدّ كل من بهآلبيت إستخــفّ


ركآن بعصبيه وهو بعده منزل رآسه بـ الأرض: وش إللي موقفكم برآ غرفتكم ألآ سودّ الله وجيهكم يآقليلآت الحيـــآآ
صيته وريتآج إللي تلآقت وجيههم بنفس تعآبير الإستفهآم مقطبين حآجبيهم ببلآهه لهآلهجوم الحآد من أخوهم ركآن ومآسرع مآختفت هآلتعآبير من وجه ريتآج متحوله لصدمه وهي فآتحه فمهآ شبـــر بشبــح إبتسآمــه ومبققه عيونهآ - صآحت بضحــك - : صيــتـــــــــــــــــه ووووجــــــــــــــــع .. وآقفه برآ غرفتك بهآلمنظــررررر !!!


صيته وإللي بعدهآ ملآمح الإستفهآم على وجههآ رآفعه حآجب وآحد بإستنكآر .. نزلت عيونهآ على جسمهآ إلآ وتصيح بفزع: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ضمت شقي القميص على صدرهآ وإنحآشت بسرعه جنونيه جوآ غرفتها متنآسيه ألم رجلهآ قبآل هآلفشيله إللي مآقد حست مثلهآ مع إخوآنهآ .. وتوهـم الحين شآفوهآ شبـه عآريـه !!! " الله يآآآآآآخذ روحك يآريتآج يآلحيوآآآآآآآآنــــه آآآآآآآآهــــــــــي حسسسسبي الله عليك وعلى إبليسك يآززفففففففففتــــــــــــــــه .. آآآخ يآويلي .. يآفشيلتـي وطيحة وجهـي عند إخوآآني لآآآآآآآآه إهئ إهــئ "


ريتآج وإللي وصل صوتهآ لصيته من ورآ البآب بسبب صيآحهآ: وإنتم بعد وش إللي موقفكم !! ليش مآضفيتــو وجيهكم .. لآآآآ مسوين مره شيووخ ومدنقين روسكم جعلهآ الحـشّ .. مآلت مآغير أشكآل تجيب المرض

صآح ركآن بحده وهو يتوعدهآ بنظرآته الحآده: بتنطميـن إنتي الحين لآ أتوطآآك يآزفـرة اللسـآن .. مدري وش هآلبنآت أعوذ بـ الله منهـم
محمد وهو يتبـع ركآن بطول السيب متوجهين للسلآلم بينزلون تحت: وآلله يآخي صرت أكره كـل البنــآت .. جعلهــم المآحــي كلبوهـم
مـطّ ركآن شفتيه بقرف: لآ ويصيحون علينآ بعد .. الحين الغلط منـآ .. هذآ وهم عفشـآت .. وش بنشوف يعنـي من زينهـم !


صيته وإللي إرتمت على كومة الملآبس على سريرهآ وبعدهآ ضآمه شقي القميص على صدرهآ بقوه .. زفرت نفـس مسمـووع ومآسرع مآ إنتفض جسمهآ بفزع من فتحـة البآب .. فزت مستقعده بجلستهآ إلآ وتشوف ريتآج مدنقه رآسهآ من ورآ البآب .. - همست لهآ بلعآنه وهي كآتمه الضحكه - : صيته حبيبتي .. ترآ ملآبس دآخلي بـلون أورنج مـرره وع .. مآتلبسهآ حتى بنآت بـ المتوسط !! ههههههههههههه
أطلقت ضحكتهآ المكتومـه بصوت قد سمع كل البيت وهي تسكر البآب بسرعه قبل مآتصك بوجههآ البلوزه إللي حذفتهآ عليهآ صيتـه ..


صيته وإللي مآهتمت أبدّ لهرج ريتاج كآنت بدنيآ ثآنيه وبمود غير المود .. لو إيش مآصآر بهآللحظـه مستحيـل تتنكـد أو إن شي يكدر صفوهآ .. فرجت شق القميـص وهي تتحسس بطرف سبآبتهآ الكلآم المكتوب بـ الشق الأيسر من القميص تحت جيب الصدر من دآخل .. وقد تلألأت دموع الفرح بعيونهآ الدآكنـه الوسيعـه عآضه على طرف شفتهآ السفلـى بإحرآج كآبحـه جموح فرحتهآ وكنهآ للحين مو مصدقـه إللي تقرآه !! (( ولأنـي أحبـك طلبتـك .. 1/سآمحينـي .. 2/تزوجينـي )) !!!!



======
-----------
======


بقصر المآلكـي .. بـ الجنآح الوحيد ذآ السمه الأنثويه الرقيقه النآعمه سوآ بألوآن جدرآنه الزهريـه الرآيقـه فـ الأبيض أو بأثآثه المودرن بالطآبع البسيط للـ أميركن ستآيل و إللي تعكـس روح وصفآت صآحبتـه .. بنـت رقيقـه .. نآعمـه .. دلوعـه ..


بغرفة نومهآ تحديداً كآنت تحوس فيهآ .. مآخلت مكآن إلآ وتدور فيـه .. تحت الصوفآ الإسفنجيه بـ اللون الفوشيآ أو تحت سريرهآ المنجد بآللون الأبيض وإللي كسآه لحآف فآيبر ستان حريري بـ اللون الزهري بمخدآت كثيره بأحجآم مختلفـه بآللون الأبيض والفوشيآ والروز البآهت بس مآهيب محصلتـه .. برفوف دولآبهآ .. بـ أدرآج الكومدينه وعلى التسريحه .. حتى تحت السجآجيد الصغيره الموزعه بأرضية غرفتهآ مآتدري وش إللي ممكن يجيبه تحتهآ أصلاً بس مآكآنت غير محآوله بآئسه منهآ وهي تدوره !!
ضربت الأرض برجلهآ زآفره نفس مسموع بعصبيـه متأففـه: أوووووووفففف وينــه ذآآ بعـد


.....: نسمــه !


التفتت ورآهآ وبعدهآ ملآمح العصبيه والنرفزه متمكنه من تعآبير وجههآ ..
كآنت ( عآيشـه ) مربيتهآ .. المرأه الفلسطينيه بأوآخر الـ خمسينآت من عمرهآ .. من صغرهآ وهي تعتني فيهآ للحيـن بـ الإضآفه لفيصـل وفرآس أولآد طلآل ومرآم !
بلعت عآيشه ريقهآ وكنهآ درت سبب عصبية نسمـه ووش إللي تدور عليه !
نسمه بإستفهآم مقطبه حآجبيهآ بضيق: عآيشه مآشفتي وين الأيبآد حقي !! دورت عليه بكل مكآن ومآني محصلته !! هــفففف يآربي - توجهت صوب سريرهآ وهي تأشر عليه بيدهآ - : أنآ متأكده آخر مره كنت على سريري .. قمت وتركته عليـه .. ومآحد دخل جنآحي من الشغآلآت .. أجل ويييييينــــــــــــه !!


عآيشه وبعدهآ عيونهآ بـ الأرض شآبكه يدينهآ الثنتين قدآمهآ بدون ردّ ..
نسمه بتأفف من سكوت عآيشه: وليش مآتردين عليّ بعـد هففففف يآربييييييييي إهـــئ ويييينــــه
عآيشه بهدوء: نسمه حبيبتي أمك تبيك الحين بجنآحهآ
عقدت نسمه حآجبيهآ بإستفهآم: الحين ؟!! توني تآركتهآ بـ المجلس تحت مع مرآم وشـروق !!
عآيشه: لآ هي الحين بجنآحهآ وتبغآك .. لآ تطولين عليهآ هي تنتظرك

عقدت نسمه حآجبيهآ وهي ترمش بتوآلي بعد مآ أقفت عنهآ عآيشه بهدوء " وش فيهآ ذي بعــد !! "

/
/
/

بـ الدور الأول من القصـر بـ الجزء الخآص بمجلس الحريم كآنوآ ثنينآتهم بعدهم جآلسين بعد مآتركتهم نسمه بـ الأول وسبقتهآ أمهـآ من بعدهآ ..
شروق لوحده من الشغآلآت إللي دخلوآ المجلس وقآموآ يشيلوآ الصوآني الفآرغه .. صينيـة الشآي وصينيـة ثآنيه كآن بهآ حلى التشيز كيك ..


شروق للشغآله إللي تركت صينيه الشآي لأن بعدهم يشربون: خلآص خلآص شيليهـآ .. مآنبـي
مرآم إللي كآنت تتأفف بطفـش من فرآس ولدهآ الصغير .. ضربته بقهر على ظهر يده: خلآآآآآص يآولــد طفشتنـــي هوووووف منك
بدآ فرآس يصيح ويبكـي وهو يتمطـع رآفع يدينه ومصلب ظهره يبي يقوم من حجرهآ
شروق وهي تضحك: هههههه وش فيك إنتي جنيتي ليش تضربين الولد هذآ هو صآر يصيح ويبكي أكثر
مرآم بتعب وهي مقطبه حآجبيهآ: أنآ خلآآآآص وصلت معي مدري وش هآلولد ليش مزعج كذآ .. فيصل أخوه كآآن غير


شروق: مدري ليش دآيم أول ولـد يكون أهدى وحركته أقل غير إلي يجون بعده
مرآم: والله كلهم يبطـون الكبـد هــففففف
شروق: هههههههه
مرآم وهي ترمقهآ بنظرآت حقد حآده: وليش تضحكين إنتي ووجهك بعد .. بكرآ تجيبين لك بزر يبط كبدك ويلوعه وأبي أشوفك تضحكين وقتهآ
شروق وهي حآطه يدهآ على فمهآ تمنع ضحكهآ: هههههههه لآ لسـه شوي
مرآم: أي شوي !! كم صآر لك متزوجـه .. عن زود الدلع مره مصختيهآ .. هذي أختك بتملك بكرآ وكم يوم وبتجـي هنـآ وآنتي بعدك مفكره نفسك توك عروس وتبين الدلع


شروق وإللي خفى ضحكهآ لآويه فمهآ بضيق: هففف لآ تذكريني بس بـ دآرين وزوآجهآ .. جدّ مدري هآلخبله وش إللي تحسـه وتفكر فيـه .. هي مآينقصهآ شيّ ليش ترضى أجل بهآلشيّ !!! تكون زوجـه ثآنيـه !! تدرين لو تغريد كآن مشيتهآ لكن دآريـن !! دآرين إللي مآترضى بـ الأنصآف الحين موآفقه تكون زوجـه ثآنيه !! رآضيـه تتشآرك مع وحده ثآنيـه برجّآل !! جدّ مدري وش تفكر فيـه ومآني متطمنـه .. وخصوصاً بعد مآدريت إن زوجة رآئف الثآنيه بعدهآ صغيره .. توهآ مخلصه ثآنوي .. الله يعينهآ .. أختي دآرين مره قويـه مدري وش إللي بيصيـر مآني متفآئلـه
مرآم وهي تمد فرآس للشغآله: وديـه لعآيشـه خلهآ تنيمـه ..
التفتت لشروق بعد مآ أقفت عنهم الشغآله وهي شآيله فرآس بإحكآم لأنه كآن يرفـس برجولـه ويبي يفلت منهآ ..

مرآم بجديّه: تهقين دآرين بخآطرهآ شيّ لحوريه !!
مطت شروق شفتيهآ بمعنى إنهآ مآتدري: والله مدري .. بس دآرين توهآ مآدرت إن زوجة رآئف الثآنيه تكون بنت خآلته

مرآم بضحك: بتكون المنآفسه شرسه هههههههه دآرين وحوريـه ثنينآتهم ملكآت مآشآلله عليهم
شروق وإللي ردت بضحك: هههههههه وهذآني أقولك من الحين خلهم بس ثنينآتهم يجون هنآ ومآرح توقف أفلآم الأكشن هههههههه
مرآم: هههههههه الله يستر
شروق: أنآ بطلع جنآحي .. للحين مآجهزت وش بلبـس لملكـة دآرين بكرآ .. هآلملكـه جـت فجأه كذآ مآ أمدآنآ نتجهز لهـآ
مرآم: إنتو مآ إتفقتو على إنهآ تكون على الضيـق !!

شروق: إيه على الضيق بس أمي توهآ مكلمتني اليوم وقآلت إنهم يجهزون لحفله بـ البيت بتكون بآلحديقـه وعآزمة صديقآت لهـم .. بيكون فيه حريم وبنآت أمي ذي الله يهدآهآ مثل المرآهقآت ..
مرآم بإبتسآمه: إيه مآعليه يحق لهآ تنبسـط .. هذي ثآني بنآتهآ بتتزوج وش تبيهآ تسوي يعنـي
رفعت شروق كتوفهآ بهزه بسيطه بلآ مبآلآه: بكيفهــآ .. المهم علمينـي إنتي جهزتي نفسك لبكرآ !!
مرآم: مدري والله مثل مآتوك وقلتي هآلملكه جت فجأه .. عندي فسآتين جديده توني مآلبست شيّ فيهم .. بجرب وأشوف منهم وآحد .. ونسمه تقول بكرآ بيجونآ ثلآث يزينـون

/
/
/


بـ الدور الثآني من القصـر بس بجنآح غير جنآح نسمـه .. كآن أكثر فخآمه وملوكيـه .. بصآلة الجنآح الرئيسيـه بجلسـه كلآسيكيـه رآقيه لصآلون ملكـي من الخشـب المذهب المنجد بقطيفـه بـ اللون العنآبـي الصآرخ .. كآنت جآلسه بكل شموخهآ رجل على رجـل على وآحد من كرآسي الصآلون المفرده وبيدهآ الأيبآد الخآص ببنتهآ .. زآمه شفتيهآ ورآفعه حآجب وآحد بـ إستنكآر .. نظآرتهآ الطبيـه على طرف خشمهآ تشوف من خلآلهآ مجموعة الصـور إللي كآنت تقلب فيهم الشآشـه يمين ويسآر بطرف سبآبتهآ ..


كآن البآب الإلكتروني الأول مفتوح وبعده البآب الخشبـي وإللي كآن موآرب بفتحه صغيره .. دفته بهدوء مغمضـه عيونهآ بإستمتآع سآحبه نفس عميــق بنشـوه من ريحـة اللآفنـدر السآحره وإللي كآنت تفوح من جنآح أمهآ الفآخـر ..

توّ مآفتحت عيونهآ وبعدهآ إبتسآمة الإستمتآع على ملمحهآ الطفولي النآعم توّ مآنمحـت هآلإبتسآمه وهي تشوف الشيّ إللي صآر لهآ سآعه تحوسـه تدوره وعجزت تلقآه .. هذآ هو بيـد أمهآ !



رفعت أمهآ رآسهآ بس مآقدرت هي تميز وش إللي شآفته أمهآ بـ الضبط !! كآنت ملآمحهآ ثآبتـه مآتعبر عن أي إنفعآل أو أي تفكير بآلبآل والخآطر .. بس الأكيد إنهآ طآلبتهآ تشوفهآ الحين لأجل مآشآفته بـ الأيبآد حقهآ وخصوصاً إنهآ مو مقفلته برقم سريّ .. والأكيد أكثر إن هذي هي نهآيتهآ مثلمآ دآر ببآلهآ فهآللحظـه القصيـره ! وهي تترجـى ربهآ بتمتمـه بريئـه مثلمآ الأطفآل !! " يآوييييلك يآنسسسسسمـه .. يآويلك .. والحين هذي هي نهآيتك . يآآرب يآآرب إستر عليّ يآآرب .. قسم إني مآ أفرط بـ أي فرض من فرووضك وربي لأصليّ الفرض بوقتـه والسـنن بعـد .. رجيييتك يآرب لآ أنفضـح الحين والله والله مآ أقصر بأي حق من حقوقك آستر علي يآآآرب .. يآآآويلي إن درت أمي عن شي وش بتسوي .. وش بتسوي إن علمت أحد من إخوآآني وآلله لآ أتكوفـن بمكآني "


بصوت رخيم ثآبت يدل على ثبآت الشخصيـه وثقتهآ وهي تأشر لهآ بطرف عيونهآ تجلس جمبهآ على الكرسي الثآني الملآصق لكرسيهآ: تعآلـي يمـه نسمـه .. إجلســي
بلعت ريقهآ وهي تحسّ إن رجولهآ متسمره بـ الأرض مآهيب قآدره حتى ترفعهآ عن الأرض وتتحرك من كثر الخوف والرعب إللي تملكهآ بهآللحظـه " يآآآآآربي يآآآآآرب ثبتنــي وآلله لآ أصيح الحيـن وأنهآآآآر .. يآويلك مني يآعيـوش قسم بـ الله لآ أوريك شغلك .. هذآ أكيد بسبتك إنتي .. آآآآآآهي يآآآربي "


أمهآ بحده وإستغرآب من ردة فعل نسمه البآرده .. بعدهآ وآقفه بمكآنهآ ووآضح شرودهآ بنظرة عيونهآ المعلقه فـ الفرآغ بتوهآن: نسمــه وش فيـك !! قلتلك إجلسي

رفعت نسمه رآسهآ بإنتبآه وهي ترد بإبتسآمه مقطوعـه مطبقه فيهآ شفتيهآ الرقيقه بتوتر .. مشت بخطوآت مترقبـه ثآبته وهي تحسّ إن كل خطوه تخطيهآ هي خطوه للهآويــه !

سحبت يدينهآ الثنتين من ورآهآ تحت تنورتهآ الشيفون الورديه تعدلهآ من تحتهآ قبل تجلس ..
جلست بعدهآ الجلسه الأرستقرآطيه إللي قد أخذت دروس من قبل شلون تجلسهآ ! ضآمه ركبتيهآ لبعض بميله خفيفه جهة اليسآر ويدينهآ الثنتين مطبقـه فوق بعضهم على ركبتهآ اليسآر .. مصلبـه ظهرهآ بإستقآمه وعيونهآ بـ الأرض !

أمهآ بهدوء وهي تمد لهآ الأيبآد: وش هآللي أشوفـه ؟!
بلعت ريقهآ بتوتر وهي ترفع رآسهآ بترقب كنهآ تسترق نظرآت قبل مآتطيح عيونهآ بـ الكآمل وتشوف إللي من أول مآدخلت الجنآح وهي تستنكره عن عمـد .. بس للأسـف كآن مثلمآ توقعـت !


كآنت صوره لـ عُـديّ هو وعُمـر .. كآنوآ متصورينهآ بوآحد من الكآفيهآت .. كآنوآ ثنينآتهم بملآبس سبور بعيداً عن الثوب الأبيض التقليدي .. ومن الوآضح إنهآ صوره قديمه توضـح إن الجوّ فيهآ كآن شتآء نسبـة لملآبسهم إللي تشآبهوآ فيهآ بحدّ كبير بإختلآف ألوآنهآ .. بنطلون أسود قمآشـي وبلوفر صـوف رمآدي بفتحـة صدر مثلثـه وجآكيت سبور جلدي بسحآب بـ اللون العنآبـي .. كآن هذآ عُـديّ .. بينمآ عُمر كآن ببنطلون أسود قمآشي وبلوفر قطني بـ اللون الأصفر البآهت وجآكيت سبور جلدي بـ اللون الزيتـي ..

كآن عُمـر مبتسم للكآميرآ وهو محآوط كتوف عـديّ إللي كآن مدنق رآسه بإبتسآمه عذبه وشكله مبتلـش بـ كوبين الموكآ السآخنـه بيـده !

رمشت أكثر من مره وهي تحسّ إن قلبهآ قد غآص ببطنهآ ومآعآد حست بنبضآتهآ ولآ هي تسمعهآ !
رفعت أمهآ حآجب وآحد بتأكيد: لآتخبين عليّ شي نسمـه .. أبي أعرف الموضـوع .. - بتأكيد - : تفصيـــــــلاً !

رفعت نسمه رآسهآ بترقب .. كآنت نظرآتهآ طفوليه بعيون مدمعه وذقن مرتجـف على وشك البكآ والإنهيآر !


وقفت أمهآ وهي تتنهد بهدوء سآحبتهآ من يدهآ .. لآ إرآدياً وقفت نسمه ومشت ورآ أمهآ بإنقيآد وهي ممسكـه بيدهآ متوجه لغرفة النـوم بـ الجنآح لحد مآوصلت للسرير .. جلست أمهآ على طرف سريرهآ الملكـي بـ الخشب المذهـب والمحآوط بستآير من الشيفون الأبيض الشفآف مسنده ظهرهآ للمخدآت من ورآهآ وبـ المقآبل كآنت نسمه موآجهتهآ جآلسه على طرف السرير قبآلهآ .. كآنت كتوفهآ تهتز من أثر شهقآتهآ المكتومـه بصمـت ..
بصوت مرتجف من بين دموعهآ الصآمته وإللي تحآول جآهده تكبتهآ أو إنهآ مآتشهق وتطلـع تصوت: مآآآ .. مــآآمــآآ .. مآآمـآآ والله .. والله مآغلطـت بشـي .. وربـي مآغلطـت وآلله .. والله .. هآلصور كلهآ من حســ ... حســآآآبه على .. علـى إنتسقرآم .. وآآآ .. آآلله .. وآلله ولآ آآ .. ولآآآ عمري كلمتـه .. هو مآيدري عنـي


أطبقت أمهآ شفتيهآ بأسى .. ولأول مره تحس بـ التقصير بحق بنتهآ الوحيده .. كمّ مرّ وهي مآتدري عنهآ !! 19 سنـه من يوم ولآدتهآ .. مآ إهتم فيهآ غير مربيتهآ الفلسطينـه .. عآيشـه !! ليش مآ إهتمت هي فيهآ ! هذآ وإهي بنت وحيده ! واليوم إكتشفت عآطفه رقيقـه بقلب بنتهآ البريئ والحيـن تبكـي بسببهآ .. تبكي بخوف .. بخوف من أمهآ .. أول مآبدت حلفـت إنهآ مآغلطـت ! " وش إللي تفكر بنتي فيـه !! إني رح أعآقبهآ !! أنآ مآغير أسألهآ بعدني مآدريت شي عن السآلفه .. مآغير سألتهآ أبي أدري مثلمآ تحكي هي لأي صديقـه .. صديقـه !! شلون صديقـه !! وبعد إيش صديقـه !! بعد إيش أبي أكون قريبه منهآ وأطآلبهآ تعلمنـي عن أشيآء خآصـه فيهآ وحسآسـه بهالشكل !! "


توها بتمدّ يدها لخد بنتهآ إلآ وأبعدت نسمه رآسهآ لورى بخوف كردّ فعل لآ إرآدي ..
طيرت أمهآ عيونهآ للسقف زآفره ضحكة مقطوعه بإستخفآف وكنهآ مو مصدقه ردة فعل نسمه هذي: نسمـه يمـه وش فيـك !! لآ تخآفيـــن
رفعت نسمه رآسها بنظرآت مترقبه وهي ترمش ببرآءه .. كنهآ تتحرى الصدق من ملآمح أمهآ ونظرآتهآ إللي للأسـف مآكآنت تكشف عن شيّ !

قربت من بنتهآ خطوه وهي بعدهآ جآلسه .. إحتضنتهآ لصدرهآ وهي تملس على شعرهآ البنـي القصيـر السآيح بنعومتـه .. - أردفت بهدوء - : لآ تخآفين يآعيوني .. أنآ أمك .. مآبأذيك بشـيّ .. أبي أعرف بس وش السآلفـه !

بعدتهآ عن صدرهآ وهي محتضنه وجههآ الصغير المدور بين كفيهآ وهي تهمس لهآ بحب بإبتسآمه خفيفه: أبي أدري من متى وقلب دلوعتي نسووم ينبـض بـ الحـب ؟!!


نسمـه وإللي كآنت ملآمحهآ ثآبتـه بصدمـه مخفيـّه .. مآقدرت حتى تنرسم تعآبيرهآ على وجههآ الجآمـد من ردة هآلفعل الغريبه والغير متوقعـه أبدّ من أمهآ وهي تدري عن شخصية أمهآ الجآده .. الجآفـه و القآسيـه .. مآتوقعت أبدّ تسمع منهآ هآلكلآم بهآلنبره الدآفيه وهآلإبتسآمه الحآنيه !
إكتفت بإبتسآمه خفيفـه متوتره وهي تهز رآسهآ بـ الإيجآب ومآسرع مآ إختفت هآلإبتسآمه يوم تكلمت أمهآ مضيقـه عيونهآ بإبتسآمه مآكره: تحبيـن عُمــر أجـل هآآآآه !! وأنآ أقول وش بلآك كل يوم عند خآلتك وتنآمين عندهم بعد بآليومين والثلآثه .. ثآري السآلفه فيهآ عُمـر .. هآ علمينـي من متى و عُمر ولد خآلتك مشغلـك ؟!!


نسمه وإللي غآبت ذهنياً لثوآني من سمعـت هآلكلآم من أمهآ " عُمـر !! أي عُمـر !! أنآ أروح بيت خآلتي لأجل حوريـه .. عُمـر أصلاً بسكن مستقـل مب عآيش بـ الشقـه معهـم .. وش هآللي تقولينـه يآمـه !! وليش هآلظـن !! - سكتت ثوآني بققت بعدها عيونها وكنهآ فهمت القصد - إيـــــــــــــــه عُمـــر .. عُمـر صــح .. بأغلـب صـور عُـدي وإن مآكآنت كلهآ كآن عُـمر يشآركه فيهآ .. بس لآآآآآآآآآآآآه لآآآآه يآربي مو عُمــر .. مو عُمـر أبـــدّ .. لآ يآمـآآمــآآآ يآآآآويييييــل حآلي بس الحين وش آقول يمكن عشآن كذآ مآتضآيقت .. إنهآ وآثقه بـ عُمـر ولد خآلتي وتدري عن أخلآقه وطبآيعـه .. وش بتسويّ لو درت عن الحقيقـه .. مآبقلبـي لـ عُــديّ .. عُــديّ وبــس ! وش آقووول الحين يآربي !!! "



======
-----------
======


يتبـــــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:06 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======

بـ مسآء السعووديه من نفس اليـوم ..


بـ فيلآ محصن عبدالله .. كآن الوضع فوضوي من زحمة العمّآل بكل مكان على الرغم من الإتفاق على أن الملكه تكون على الضيق بين العيلتين بدون أي مبآلغه وتكلّف في الإحتفآل لحين يوم إنتقآل العروس لبيت المآلكي وقتهآ بيكون الإحتفآل أكبر وبشكل مرضي أكثر للعروس دآرين وأهلهآ إلآ أن أم وآئل بعدهآ مصممه على أن هآلملكه تكون غير .. ومآبه خلآف إن كآن الحفل حفلين ! عزمت مجموعه من الحريم المقربآت لهآ بشكل خآص لهآليوم بحفله صغيره وإللي رح تكون بـ الحديقه الخآرجيه ع المسبـح .. وإللي كآنت بهآلوقت مكتظـه بعدد كبير من العمّآل كلاً بتكليفـه .. إللي ينصب أعمدة نور مركبـه أو غيره إللي ينصب طآولآت البوفيه أو إللي ينظف المسبح وغيره ينظف زرعـة الحديقه ويقص أشجآرهآ ..........الخ

بدآخل الفيلآ وتحديداً بأكثر مكآن تجتمع فيه العآيلـه .. بمجلسهـم .. وإللي كآن عبآره عن جلسـه عربيه بمجلـس إسفنجي أرضي منجدّ بقمآش شآموآ بآللون البنـي والمطـرز بخيوط ذهبيـه وكذلك سجآد تركـي كثيف بنفس اللون .. بوسط جدآر كآنت مثبته شآشه بلآزمآ عريضـه تحتهآ مدفأه ترآثيه إشعآل يدوي بـ الأخشآب إلآ إنهآ كآنت معطلـه بهآلوقت الصيفي من السنه ..

إلتفتت ورآهآ تشوفه وهو يدخل من بآب المجلس من بعد إنتظآرهآ له مثلمآ طلب منهآ هو ومآسرع مآتبدلت ملآمحهآ يوم شآفت دآرين هي إللي دآخله من البآب معقده حآجبيهآ تنآظر بجوآلهآ إللي بيدهآ ..

أم وآئل لـ أمهآ "الجده" : هـذي دآرين
دآرين بإستفهآم: ليش من ظنيتـي !!
أمهآ وهي تصب لهآ فنجآل قهوه ثآني: ظنيتك وآئل وآبوك
دآرين وهي تجلس جمب جدتهآ إللي كآنت رآفعه رآسها معلقه عيونهآ على الشآشه على مشهد من مسلسل خليجـي بقنآة MBC ..تنآظره بتوهآن وبيدهآ السبحه تعد خرزآتهآ وهي تتمتم بـ الأذكآر .. سألت دآرين بإستفسآر: أبوي !! ومن متى وأبوي يجلس معنآ !
رفعت أمهآ كتوفها بهزه بسيطـه إنهآ مآتدري: والله مدري .. هذآ وآئل يبي يجمعنآ عنده شي بيقوله وآلله يستر .. مآيقبض قلبي غير هآلجمعه على سآلفـه !


قطبت دآرين ملآمحهآ بإستفهآم وبعدها مطت شفتيهآ لقدآم بلآ مبآلآه وهي تشوف جوآلهآ إللي كآن بوضع صآمت .. كل شوي وهو يدق ومآغيره " مآآآآلك يآلغثثثثثــــه .. هـفف خلآص أنآ ملكتي بكرآ لآزم أسحب عليه وأقط هآلشريحه بأقرب زبآله .. سويت اللي أبيه يآمآلك ولك جزييييل الشكر والحين إنتهى وقتك ! "

جدتهآ وإللي لاحظت عيون دآرين إللي أظلمت بـ الإضآفه للإبتسآمه الحسيّه المآكره إللي إرتسمت على ملمحهآ وهي عيونهآ بجوآلهآ ..
صآحت عليهآ بحده: دآآآريــــــــــــن


إنتفض جسمهآ برفعة كتوفهآ من صيآح جدتهآ بإسمهآ .. إكتفت بنظره حآده رمقتهآ لجدتهآ .. بينمآ جدتهآ سفهتهآ وكملت: بكرآ ملكتك وبعدك مآسكه هآلجوآل بيدك والله مدري وش هآلبلآ إللي بلونآ فيه الكفـآر ! كلن بيده جوآل كبر الكتآب .. لو إنه صدق كتآب مآكآن تعنيتـوآ بحملـه .. مدري تآب ذآ ولآ نوت ولآ شسمـه .. لعنبوآ آبليس بـس
دآرين بإبتسآمه: أحلآ جــدوووه وتدرين بـ التآب والنوت بعـد
رمقتهآ جدتهآ بنظرة إستحقآر: بنآت آخر زمن !
وجهت الجده نظرهآ لبنتهآ " أم وآئل " : مدري والله شلون ينفعون هآلبنآت بـ الزوآج !! وحدتن مآشوفهآ غير بيدهآ جوآلهآ أربع وعشرين سآعه أو إنهآ تقصقص بأظآفرهآ وتلونهم والثآنيه مآتتم بـ البيت يومين ورآ بعض .. من بيت فلآنه لبيت علآنه ولآ بآلأسوآق .. وش هآلبنآت الآ جعل إبليسهم السآحق المآحق !


ردت رمقت دآرين بنظره تحقيريه سريعه: الله يستر بس من سوآتهم بعد الزوآج .. خوفي يفشلونآ ويطيحون وجيهنآ بـ الأرض .. مآفي مثيلتهآ شروق والله !
هزت أم وآئل رآسهآ بإبتسآمه أسى إن مآبيدهآ حيلـه !
بلحظتهآ إلتفتوآ ثلآثتهم رآفعين روسهـم من دخلوآ ثنينآتهم وبنفس الوقت ألقوآ سلآمهم بنبره رخيمـه: الســلآم عليكــم


الجده بإبتسآمه: يـ الله حيهـم ..
أبو وآئل وهو يهزّ رآسه بـ النفي رافع سبابته ب الهوا يهزها بتوعد مبتسم وعيونه على دآرين إللي تشدقت بـ إبتسآمة فآتنه موقفه على ركبتيهآ رآفعه ذرآعينهآ حول رقبة أبوهآ إللي دنق عليهآ ضآمها بقوه لصدره بعد مآطبع قبلـه عميقـه بحـب على رآسهآ من منبت شعرهآ - كرر إسمهآ بنبره حآنيه - : دآآآرين دآرين دآآآرين دآرين


دآرين وإللي دفست خشمهآ بشمآغ أبوهآ إللي طآح من رآسه على رآسهآ هـي ..
كآن حضن دآفي أدمعت فيه عيونها بحـبّ .. محصن عبدآلله هآلرجل الإنسآن .. وإللي لولآ آدميته وإنسآنيته وهآلقلب الطآهر والضميـر النقـيّ إللي يملكـه وش كآن بيكون مصيرهآ هي وتوأمهآ !! لو جمعت عآطفة الحب بقلبهآ فـ الأكيد إن جزء كبيـــر منهآ بيكون لأبوهآ محصـن ..


صفق وآئل بيدينه: وش هآلمشهــد الدرآمآتيكي بين الأبو وبنتـه !! لحظـه أبكـي ترآني تأثرت - صآر يمثل إنه يمسح دموعه بسبآبته -
الجده من بين ضحكهآ: ههههههه وش لك إنت بنتن وأبوهآ .. خله يبآركهآ مآغير أيآمن معدودآت وترحل
وآئل بطفش: لآحووول وين بترحل بس ! ترآ مآغير بتتزوج .. وهذي شروق سبقتهآ وكل يوم وهي غآثتنـآ ضآفه وجههآ عندنآ قسم إني للحين مآ أحسهآ تزوجت
أمه بتهديد: وآآآآآئل وش لك ببنآتـي الحين
وآئل وكنه تذكر الموضوع .. تربع بـ الأرض مصلب ظهره بـ إستقآمه: مآلي شغل ببنآتـك .. جآيك بعلم يخص ولدك .. إحــمّمّمّمّمّ


أبوه بإهتمآم بعد مآتربع هو الثآني بـ الأرض ضآم دآرين لصدره محآوط كتوفهآ بذرآعه الأيمن: وش عندك إنت مجمعنآ .. خيــر !!
وآئل بجديه بعد مآ إختفت إبتسآمته: على طآري الخير فهآلموضوع كـل خير إنشآلله
وجّه نظره لـ أمه وأبوه ثم جدتـه على الترتيب: يومــه .. يوبـه .. وآنتي يـ الغلآ - يقصد جدته - .. أنآآ وآئــل .. قررت بأمر الله .. أكمل نـصّ دينـي .. أبتـزوج ! - أردف كلآمه بـ إبتسآمه عريضـه مطبق فيهآ شفتيه -
بعدت دآرين بحده عن صدر أبوهآ مقطبه ملآمحهآ بينمآ كآنت الإبتسآمه الحسيّه وآضحه بملآمح كلاً من أمه وجدته إللي إنفرجت شفتيهم بصدمـه وعدم إستيعآب أو تصديق !


أبوه بمزح: ههههههه والحين هذآ هو العلم إللي جآينآ فيه .. جدّ مآعندك سآلفه يآوآئل وآلله يهديك بس
وآئل بتكشيره مصطنعه: أفآآآآ يآبو الشبآب .. كنك مآ آستآنست لأجلي .. هذآني والحين أٌقولكم رح أحقق مآطلبتوه مني من قبل وآكثر من مره بعـد .. - وجّه نظره لـ أمه مبقق عيونه بحده مصطنعه - : أبفتك أخيرآ من عوآر الرآس .. - طير عيونه وهو يقلد طريقة امها بتقليد للصوت الأنثوي الرفيع - وآئل متى بتتزوج !! إنت إبني الوحيد وآبي أفرح فيك .. أبي أشيل عيآلك .. كم لك !! إنت ثمآن وعشرين سنـه متى بتتزوج أجلّ .. متى متى متى متى متى و متــــــــــى !! هذآني بتزوج يـ الحبيبـه - غمز لهآ بإبتسآمه -

رفعت أمه يدهآ لفمهآ تخفي شبح إبتسآمة عدم التصديق وهي تنآظر بـ أمهآ " الجده " - همست : سمعتي يومه وش قآل !!


ضرب أبو وآئل كتف إبنه بمزح: ههههههه بتروح أمك بهآلخبر يآولد .. شف شف هآلمره مآهيب مصدقه !!
الجده بإبتسآمه رضآ حآنيه: السآعه المبآركه يومـه وآئل .. يـ الله إنك تديم الفرح بذآ البيت .. يـ الله إنك تسعدهم
رفعت أمه يدهآ فوق شفتيهآ مطلعـه لسآنهآ اجهرت بعدهآ بزغروده عآليــه مجللـه
بينمآ إختلط صوت الضحك من وآئل وأبوه ودآرين والجده بنفس الوقت: هههههههههه
امه بنظره تأكيد جآده: وعرووووستك زينة البنآت عندي ولآ يهمـ ..........
لحقهآ وآئل قبل تكمل كلآمهآ: حييييييييلـــــــــك ..ههههههه حيلك حيلك .. لآ تتعنين .. وش إللي بتدورينه !! عروستي موجوده .. ومآبـي غيرهآ !


أبوه وهو مضيق عيونه بمكر: ألآآآ يـ النـذل .. ثآريك مب سهـل
دنق وآئل رآسه بحيآ يخفـي إبتسآمتــه .. بينمآ دآرين إللي كآنت تقلب عيونهآ بينهـم بنظرآت ثآبته وكنّهآ عرفت منهي المقصوده .. مآينقصهآ غير تأكيد قآطـع من فـمّ وآئـل .. دآرين بإبتسآمة مكر بخآطرهآ " هنـآ جدّ بتبتدي الونآســه بـ الله عليك يآوآئل قوووولهآ .. قول إنهآ إللي ببآلي ! "
الجده وأمه بإستفهىم وآضح بملآمحهم .. - أردفت أمه بهمس - : موجوده !!
وآئل بإبتسآمه: ميســم بنت عمـي فيصـــل
أبوه: ..............
أمه: ..............
جدته: ...............

كآن ردّ فعل جمآعي موحد من ثلآثتهم .. صدمه على مسآمعهم للحين مآستوعبوهآ ! بينمآ دآرين نزلت رآسهآ تخفي شبح الإبتسآمه إللي إنرسم بملمحهآ !
قطب وآئل ملآمحه بإستفهآم من ردة هآلفعل الصآمته !! - همس بإستغرآب - : وش فيكــم !
أمه بحده وعيون مدمعه: إنّآ إللي وش فينآ ولآ إنت إللي وش فيك !! صآحي إنت أو مجنوون .. وش هآللي تقولــه !!



وآئل ببلآهه فيّآضه من ردة هآلفعل الحآده من أمه وإللي إستغربهآ بقوه: يومه الله يهديك علآمك .. ليش هآلصيآح !
وجهت أمه كلآمهآ لـ أبوه بإستخفآف: شف يآمحصن ولدك وش إللي يقوله !! هه !! هههههه لآآآ ويسأل بعد علآمـي !! مره مستغرب ومآهوب فآهم وش بلآني !
رفعت سبآبتهآ بوجه وآئل بتهديد حآآد: قسسم بـ الله يآوآئـل إن سمعـ ........
مآكملت لأن وآئل ثآر بحده وعصبيه: لآترمين علي قسمك يومـــه وتربطيني فيـه .. أنآ جآد بكلآمي وبرغبتي بـ الإرتبآط والزوآج .. من ميســم .. ميسـم ومآغيرهآ .. وهذآ إللي بيصير
الجده بخفوت: بس يومـه وآئـ ...........
مآكملت هي بعد لأن وآئل قآطعهآ بحده: وش فيهآ ميســم !! كنك بتقولين إللي أظنه فلآ تقولينـه .. لأن هآلشي وآضـح وأنآ أعرفه زيـن ومآهمنـي ..


وجّه نظره لأبوه بنبره جديه أهدى من أول: يوبـه طلبتك .. اطلب لي ميسم من عمـي فيصـل .. أبيهــــآ
أم وآئل وهي تصيح بوجه زوجها خآزته بنظرآت تهديد وتوعـد: شـف يآمحصــن .. وقسماً بـ الله إن طآوعت ولدك بآللي يقوله ويبيه لأترك لك البيت وأردّ مع أمـي .. حتى وإن وصل هآلشي لإنفصآلنـآ .. - أردفت بعدهآ بضحكة إستهزآء مقطوعه - : هــــه .. ههههه .. قآل ميسم قآل .. ليش من قلّة البنـآت !
وآئل بإستنكآر شديد بملآمحه لردة فعلّ أبوه السلبيـه على كلآم زوجتـه لـه والحيـن كلآمهآ عن ميسـم وإستهزآءهآ بهآ بهآلشكل الوآضح والمبآشر !
أردف وآئل بضيق: وش فيهآ ميسم يومـه !! مآبلقى مثيلتهآ بأخلآقهآ وتربيتهآ .. هذآ غير دينهآ وإلتزآمهآ


أمه بطنآزه: إيـه مآشآلله عليهآ .. والنعـم مره فيهآ .. هآآ وبعديــن !! وبعد الدين والأخلآق !! - صآحت بحده - : إنت مآتشووف وضعهآ ووش البلآ إللي هي فيه ولآ إنت تبـي تقهرنــي آآآآآآآآآآآآآآآه حسبي آلله عليك يآوآئل وانآ أمـك كنك تبي تحسرني وتقهرنـي
الجده بملآمح عتب ونبرة لوم لبنتهآ: وش هآلكلآم يآبنيتي آذكر الله وصلي ع النبي .. هآلبلآ من الله والحمدلله .. لآ تخسرين دينك بلحظـة غضـب .. ترآ تونآ مآغير نتكلم بـ السآلفه
وآئل بجديه لجدته: مآهوب كلآم يومـه .. هذآ رح يتمّ بأمر الله
وجه نظره لأبوه بإستفهآم: وش قولك يوبـه !! ظنتي مآفي أحسن من ميسم وآلنعم فيهآ بنـت ..


بلع أبوه ريقـه بصعوبـه وعيونه بـ الأرض قد كتمتـه العبره .. مثلمآ يقول وآئل ميسم فعلاً بنت وآلنعم فيهآ .. وإن كآنت بوضع غير وضعه الحآلي مآكآن تردد ثآنيه إنه يخطبهآ لإبنه حتى لو إجبآراً لوآئـل .. من ثلآث سنوآت ندم كثير إنه مآ أخذ هآلخطوه إللي سبقـه فيهآ ولـد شبيب المآلكـي .. الدكتور فرآس المآلكـي .. بس تشآء الأقدآر ويتوفـى فرآس قبل زوآجهم بإسبوعين !! بس الحين الوضـع مختلـف .. ميسم مآهيب ميسم الأولـى .. الحين لهآ وضع مختلـف .. وضـع خآص .. وضـع صعـب ..
متأكد مليون الميّه إن وآئل إبنه قد طآح بغرآم بنت عمـه بهآلفتره إللي تمتهآ ميسم ببيتهم وهآلحب هو إللي عمآه عن هآلوضع الخآص إللي هي فيـه .. ومهماً قآلوآ له وحآولوآ يقنعون فيه فهي رح تكون كلهآ محآولآت سلبيـه فآشلـه .. ويدري بعد إن أصروآ وعآندوآ بزيآده فهآلشيّ مآرحّ يزيده إلآ عند وإصرآر لهآلرغبـه .. وش الســوآآآت الحيــن !! بآلحآلتين مآرحّ أسآمح روحي .. سوآ بـ الموآفقه فإنت يآ وآئل إللي رحّ تعآني كثير بهآلعلآقه .. لمتى بتتحمـل !! ميسم رح تحرمك أشيآء كثيره إنت الحين غآفل عنهآ .. لآمنك إستوعبتهآ بعدين رحّ تجرحهآ هي ..
وإن عآرضت وش إللي بستفيده غير حقد بقلبك يآوآئل وحسره بقلب هآلمسكينه ميسـم .. أكيد قرآرك ذآ بإتفآق مسبق بينآتكم .. شلون أعآرض وأكسر بخآطر البنيّـه وش بتقول !! ولآ وش بيقول فيصـل أخوي !!


أمّـه من بعد إستدرآكهآ لصمت زوجهآ .. كنها درت وش إللي يفكر فيـه الحيـن .. مآهمّـه شي قبل 24 سنـه يوم ضـمّ إسم بنتين مو من صلبـه لإسمـه أياً كآن الدآعي لهآلشيّ .. كنه إلتزآم دينـي أو أخلآقـي .. مسئوليـه .. خـوف .. شفقــه .......... ضمهم لإسمـه ولآ إهتمّ ! وش إللي بيسويـه الحين مع ولـده وبنت أخـوه !
- صآحت بحده ومآهمّهآ الكلآم إللي بتقوله علّهآ بس تصحيه إن وآجهته بـ الحقيقه عآريـــه - : هذي كسيحــــــــــــــــــه .. كسييييييييييحـــــــــه .. معآآآقـــه .. مآتتحــــــــــرك
وآئل: .............
رفعت فنجآل من الصينيه ومآسرع مآقطته من يدهآ للصينيه بقوه وهي تصيح بإعترآض بنبره بآكيه: وش هآللي يصير معنآ .. يآآرب رحمتك .. فيصل مآغير يبــلآنآ ببنآتــه .. متى بنفتك من هآللعنـــــــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآآهـ - قآلت الـ آهـ الأخيره بحسـره وحرقـه -
وآئل وأبوه والجده وإللي إلتفتوآ ثلآثتهم مبرقين بصدمه لهآ وللي توهم سمعوه .. وش هآللي تقولـه !! لآ وبحضــرة دآريـن بعـد !


دآرين وإللي مآ أبدت أي ردة فعل ! بآلرغم من توجه جميع الأنظآر لهآ بترقب في محآوله منهم كلهم لإستكشآف وقـع هآلجملـه من أمهآ على مسآمعهآ !!


كآنت منزله عيونهآ بـ الأرض .. بلعت ريقهآ بهدوء رفعت رآسهآ بعدهآ مبتسمـه بتصنع للغصـه إللي كتمتهآ وألجمت حتى أنفآسهآ إنهآ تآخذهآ برآحه ! حتى وإن كآن 24 سنه من عمرهآ إنقضوآ بهالبيت بإسم دآرين محصن عبدالله .. محصن أبوهآ .. مزنـه أمهــآ .. إلآ إنهآ مآتظل بنتهـم ولآ همّ أبوهآ وأمهآ .. ظآهراً هي وتغريد تماماً مثل وآئل وشروق بس مآفي جوف الصدور والنفوس مستحيل يكون كذآ .. مستحيل تكون هي وتغريد مثلمآ شروق
- تمتمت بأسى فـ خآطرهآ " والحيــن صرنآ لعنــه !! لعنـه عليهـم !! بــلآء بلآهم فيـه أبوهآ الحقيقـي !! "


كل هآلإضطرآبآت الأليمه بدآخلهآ كآنت كآبتتهآ كمآ العآده .. جوآلهآ وإللي تحسه بيتفكك الحين بيدينهآ من شدة رصّهآ عليه بقهر وهي كآتمه مآتحسـه حتى إنه يظهـر بتعآبير وجههآ أو نظـرة عيونهآ !

وقفت بهدوء إرتفعت معهآ كل الأنظآر بترقب وهي تخطـي خطوآتهآ البآرده المتثآقله لبرآ المجلس ..
أمهآ وإللي توهآ تتدآرك نفسهآ وتستوعب .. لجمت فمهآ بكف يدهآ معقده حآجبيهآ بضيق وندم وآضح بملآمحهآ .. بس بعد إيــش !!

تكلمت دآرين بهدوء وهي معطيتهم ظهرهآ: وهذآني بتزوج عن قريب .. رح تفتكـون من لعنـة بنت من بنآت فيصل .. وهذآ هو ولدكم وآئل هو بيـده إللي رحّ يبلآكم بلعنـه ثآنيـه !

رفعت أمهآ يدهآ بسرعه تلحقهآ قبل تطلع - صآحت بحده توقفهآ - : دآريــــــــــــ ..........
مآكملت لأن دآرين إختفت من قدآمهآ ..

حركت نظرهآ بين أمهآ وزوجهآ وولدهآ وآئل بعيون مدمعه .. كآنت نظرآتهم مشتركه من عتب ولوم بملآمح إستنكآر للي قآلته من شوي ولآ حسبت حسآب لوجود دآرين أو حتى عدم وجودهآ .. وش دعوى أصلاً يطلع منهآ مثيل هآلكلآم وبعد كل هآلسنوآت !!!!


نزل أبو وآئل رآسه بإنكسآر وهمس بخفوت: لآحول ولآقوة إلآ بـ الله
هزت الجده رآسهآ بـ النفي مقطبه ملآمحهآ بضيق وحزن على هآلحآل إللي تبدل .. مآتمتّ الفرحـه إللي كآنت تدعي من شوي بدوآمهآ إلآ وتكدرت !


برآ المجلس كآنت تجرّ رجولهآ بتثآقل والدموع معلقـه بعيونهآ .. لمتى بتكبـح إنفعآلآتهآ أكثر من كذآ !! عودت نفسهآ من سن التآسعه وإللي درت وقتهآ بهآلشي .. إنهآ بنت من تكون بـ الأصل .. أقسمت بخآطرهآ تدفن هآلسرّ بدآخلهآ مع مشآعر وأحآسيس وعوآطـف كثيره .. كل مآكبرت بـ العمر كل مآتضخمت جوآتهآ هآلإنفعآلآت المكبوتـه !

عند المدخل وإللي كآن قريب من المجلس لمحتهآ بظهر كرسيهآ متوجهه لمكتب وآئل ..
صآحت بحده توقفهآ: ميســــــــــم !
ميسم وإللي تسمرت مكآنهآ من سمعت إسمهآ بهآلصوت إللي ملآه كميـه مرعبـه من الحقـد !
توهآ بتلتفت بكرسيهآ إلآ وتشوف دآرين فوق رآسهآ ..


بلعت ميسم ريقهآ بخـوف .. هآلنظره الغريبه من دآرين وإللي مآتنذر عن أي إحسآس تحسه أو أي فكر تفكر فيـه بهآللحظـه .. وش إللي تبيـه دآرين الحيـن !! مآقد حصل بينآتهم أي موآجهه أو إحتكآك من بعد آخر مره وإللي حآولت فيها دآرين تجيب آخرتهآ يوم قطتهآ بمسبح المويه بحفلـة شروق قبل زوآجهآ .. والحين وش إللي تبيـه منهآ .. ليش وقفتهآ .. أي نيـه نآويـه عليـهآ !!
مآ أمدى ميسم إنهآ تبدي أي تعبير إستفهآمي لأن دآرين قآدتهآ من كرسيهآ وهي ورآهآ لحد مآوصلت لبآب المجلس إللي توهآ وطلعت منـه ..

عقدت ميسم حآجبيهآ بإستفهآم من هآلحركه .. ليش موقفتهآ دآرين بهآلمكآن !! ومآسرع مآ إنفكت عقدة حآجبيهآ بإنتبآه وتركيز أكثر للصيآح إللي تسمعه من دآخل المجلس واللي إختلط فيه صوت زوجـة عمهآ بصـوت وآئـل وشوي من الجـده وهي تهدي بينآتهم وصوت رجولي أخير مآميزته بس الأكيد إنه صوت عمهآ محصـن ..



أم وآئل بحده وصيآح: وش إللي عآآآجبك فيهــــــــآآ وش إللي تقدر هآلميسم تقدمه لك وهي بهآلوضع !! كسيحـه مآتتحرك !! هي الحين بروحهآ رآشده إثنين وعشرين سنـه إهي إللي مسئوله عن نفسهآ ولآهيب قآدره على هآلمسئوليه .. لأنهآ عآآآآجــــــزه .. تدري وش يعني عآجزه !! إنت تدري شلون تقوم من نومتهآ !! شلون بـ الأصل تنآم !! شلون تقضـي حآجتهآ !! شلون تبدل ملآبسهآ !! وتقول لي الحين تبي تتزوجهـآ !! شلون بتهتم فيك وترعآك وتلبي إحتيآجآتك كزوج لهآ !! شلون بتشيل مسئولية بيت وزوج وممكن عيآل وهي عآآجزه عن مسئولية نفسهـآ .. وش كلآم هآلمرآهقين .. أي حبّ هذآ وأي خرآبيط .. آآآآآآآآآآآآه - صآرت تندب وهي تضرب فخذيهآ بكفوف يدينهآ وهي متربعه تحرك ظهرهآ ريحه وجيّه بندب وعويل - آآآآآآآآه يآخسآآآآآآرة العنى إللي تعنيته لأجلك يآوآئل مآهقيتهآ منك .. ليتك مآكنت ولدي ولآ أنآ أمـــك .. حسسسبي الله عليك يآوآآآآآئــــــــــل كنك تبي تقهرررنـــي


وآئل بخفوت وإنكسآر .. كل هآلتصريحآت الأليمه من فمّ أمه وإللي كآنت تخترق صدره كآلرصآص بقلة حيله منـه !

أمه بحده: أصلاً إنت مآتبي تآخذهآ غير شفقـه .. مآغير تشفق عليهآ .. أدري عنك وعن هآلطبآيع إللي ورثتهآ عن أبوك .. لآ تبلآ نفسك ببلآ منتب قده بس لأجل شفقـ ...............

وآئـل وإللي خلآص وصله معه .. لمتى بتستمر هآلمهزله قدآمه وهآلحكي إللي كل مدى يقهر روحـه ويعذبهآ أكثر عن البنت إللي تملكت قلبـه وسكنت روحـه وسلبت له عقلـه - صــــــــــــــآح بنبره جآهره غآضبه مرعبه - : إيــــــه أشفـــــــــق عليهــــــــآ .. أشفــــــــق عليهآ لأنهآ كسيحــــه وعآجـــــــــــــزه مثلمآ تقوليــــــن .. أشفــــــــق عليهــآ لأنـــ .................


مآسمعت بآقي الكلآم لأن دآرين سحبتهآ من كرسيهآ مبتعده عن المجلـس ..
كآنت سآكنه بحركتهآ .. منزله رآسهآ بنظرآت ضيآع وتوهآن فآرغه للعــــــدم تحتهـآ .. وش هآللي توه وسمعته من لسآن زوجـة عمهـآ .. وش هآللي سمعتـه من لسآن وآئـل ! وش هآلـــجــــرح إللي إنفتــــــــق !
بـ المقآبـل بهآللحظـه .. رفعـت دآرين حآجب وآحد بعد مآ إرتسمت إبتسآمة نصـر مآكـره على الطرف الأيمـن لفمهـآ " والحين ميسم سمعت المفيــد .. لآ ومن لسآن وآئل بعــد هههههه "


======
-----------
======


نهآية الفصل الثآني عشر ,, جـزء 1
قرآءه ممتعـــه إنشآلله

<<توقعـــآآآتكــــم !

دمتــم بـ العآفيــه
:::


الساعة الآن 07:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية