منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب (https://www.liilas.com/vb3/t201304.html)

فيتامين سي 24-11-15 12:14 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
""صلو عليه " "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&الجزء العاشر &

اوقات تلقاني.. احاكيك بسكات
يوم الكلام يموت ...داخل سكوتي
يوم الحناجرتحتضر..فيها الآهات
واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي


غلا طالعته فيها غيض الدنيا .. والي ذابحها أكثر مايحس ..وبس مبسوط ودها تعرف ليه. ...قالت بغيض
: ضحكت بلا سنون ان شاءالله

سامي بضحكه : تخيلي بس شكلي وانا بلا سنون
اااه وسامتي اللي كل البنات طايحين عندها تروح ي الظالمه

غلا ميلت شفتها بستهزاء: ايه والدليل البنات مطيحين عندك وموافقين عليك يوم تخطب تروح فيهن آه ي حظي بس
سامي برفعة حاجب : ايه بس انا ارفض وهو يغمز لها أنتظرك ياقلبي

غلا.. ااخ يقهر هو كلامه ذآ قالت بحده :أنتظرتني ولا تنشات من
عند الباب

سامي وهو يغمز لها بخبث :انتظرسس
وقف وسحبها بيدها وجلسها على السريرر مقابله له قال بأبتسامه : ليه تحبي النكد ي غلاي

غلا بعصبيه من قربه منها قلت بصرخه: لاتفكر تقرب مني من اليوم ورايح والله مارضى

سامي ناظرها بستخفاف للي تقوله وبجديه :كذا عاصيه وناشزة لحق زوجك

غلا بقهر: ماصرت عاصيه على قولك إلا لسبب وربي يدري وشهوو

سامي بقهر: السبب رفضك لي ورفضك لعيشتك معي ي غبيه هذا نصيبك خلاص ارضي منكده علينا ليه
خذي الامور ببساطة وشهوله هالتعقيد كله

غلا بعصبيه: لا مافكرت يعني وش بتفرق عيشتي عندك عن عيشتي عند ابوي كلكم نفس الطينه بس اللي معصبني أكثر
صلاتك اللي ماتدري فيها وين حتى مفروض ماجلس على ذمتك ..مدام ماتصلي

سامي أبتعد بضيق مايحب احد يقول له كذا هو يدري أنه غلطان ومضيع بعض صلاته ....قال بضيق: ربي قادر يهديني
وبعدين انا اصلي



غلا بقهر: وين تصلي قولي مره اومريتن اللي شفتك تصلي فيها وياليتك في المسجد لا هنا طيب هذي صلاه شوف الآية هذي ""فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ""
تدبر معني الآية هذي
كل شيء اتهاون فيه ي سامي إلا موضوع الصلاة

سامي بضيق : اللي ينصح مو كذا مفروض تجي بلطافه ماهوو صراخ ومسويه نفسك انتي الصح وغيرك الغلط وخلاص حكمتي عليه ونفذتي وبدل هالتذمر كله ادعي ربي يهديني قادر

غلا بقهر منه جالس يبرر لنفسه : والله عاد كيفك آه الحجه ماهي عليك الحجه على ابوي اللي مفروض مايزوج بنته واحد مايعرف طريق ربه ولا يدل بيته

سامي بصرخه عصبيه: ترا ابوك ماهو بعيد عني وعاد انا أحسن منه ماشرب وبعدين لا تحكمي علي تقولي كافر
غلا بصدق : افهم إن الصلاه هي الصله بين العبد وربه
فاهم يعني ايش هي الصله يعني هي اهم العبادات والله ي سامي ماتربح شيء ... وانت ماتصلي ولاتضمن عمرك يمكن تتطلع تموت وانت ماتصلي والله لاتندم وبعدين وش عذرك يوم تسأل في قبرك وبغصه
وتفتكر اني مبسوطه وانا اشوف ابوي كذا متدهور بالسم اللي يشربه وصلاته اللي مضيعهااا



سامي
حس انه مخنوق كلامه ...كل صدق في صدق ..ماقدر يرد عليها .....طلع وهو يقفل الباب بقوه وراه
شاف امه جالسه تأكل حب على الفرشه الي بجنب النخله الي
في حوش بيتهم قال بضيق: يمه تمطر وجالسه هنا

ام سامي : لسى ماهو كثيرر وبعدين الجو مايتعوض

سامي انسدح وسند راسه على رجول أمه اللي جالسه قال بتعب: يمه ضايق حيل

ام سامي بسخريه وهي تناظر وجههه: وش مسويتن فيك بنت ابوها العوبه

سامي قال بقهر وبصوت عالي عشان غلا تسمع لأنه شافها فتحت الدريشه ماهي ناويه على خير هالبنت :آه يمه ليتني
ماتزوجت كنت عايش حياتي محد يحاسبني عليها

غلا سمعته وهو يشكي لامه من الدريشه اللي مفتوحه على الحوش يوم فتحتها تهوي الغرفه بسرعه طلعت وقالت بقهر: عايش حياتك في المعاصي ويوم قلت لك تمنيت ماتزوجت وتشكي عند امك ترا لا تفتكر اني ميته علي هالزواجه ترا أكثر وحده متحسفه ومقهوره أنا



ام سامي بعصبيه : قص لهالسان يالعوبه

غلا بقهر :تقص لسانك

سامي
من أول ماسك نفسه غصب ...عنه ... مايبي يكفرر فيها ..بس تصل المواصيل ترد على امه وكمان بدعوه لا .. والله مايسكت وماهورجال لو سكت وقف بسرعه... واعطاها كف قوي ورماها ع الارض بقوه ونزل على ركبه ...وده شوي يبي يبرد خاطره مسكها من شعرها وهو يرفع راسها له وبصرخه عصبيه : مسبوطه كذا
غلا
حست شعرها بيطلع في يده

...قالت بصرخه قويه : آه فكتي ي ل*******
سامي بعصبيه أكثر ضربها على فمها :كم مرة قلت لك لا تسبي
ومن اول اقولك ي بنت اهجدي وفكينا من شرك
وبصرخه وهو يهزها بقوه :وشهوله طالعه وراي

غلا تحس انه بيغمى عليها من كثر..ماهو شاد على رأسها
وفمها عورها من الضربه اللي جت عليه

سامي وقف بسرعه يوم ماشاف اي رد منها . ....حس قلبه تقطع حيل .عليها..ناظر امه بعجزز مايدري ....كيف هو سوى فيها كذا
..ناظر كبر يده ..مع صغرر وجهااا اللي أخذ كف قوي وخدها أحمر. ..وشعرها اللي قطعه في ييده ...
بسرعه طلع ....وهوو متضايق ...وش الي مسويه في بنت ضعيفه. ..هو يعرف طقه قوي كان ...
مره ضرب وأحد من اخوياه جلس أسبوع يتعالج...وذي بنت ضعيفه مالها قدره ...وقوة عليه

وكمان اكثر شيء زعله امه ليه مآدفعت ..عنها اوفكتها من يده ...ليه امه كذا تكرهها ....بس تذكر كيف جالسه تتطلع عيوبه ..ومكفرته ..زود.. وهي اللي جنت على حالها ....حتى نصيحتها تنفرر ...حرك سيارته ..اللي يالله غصب صلحت ... واتصل بخويه عشان يمر له ......

::
::
::
عند غلا
اللي موقادر ترفع راسها من كثر ماشد عليها ...

ناظرت ام سامي اللي جالسه تناظرها ببرود وبتشفي
ام سامي وهو تفصفص الحب وترمي بطريقه تقهرر:يتنظرتس هالضرب من زمان وليته أعطاك ازود

غلا بألم وهي ماسكه على شعرها وهي تحاول تقوم: حسبي الله عليك وعلى ولدك اشوف فيكم يوم


ام سامي بقهر: يعني لسى ماتوبتي
خليه بس يجي سامي قسم اخليه يحوس الللي بقى فيك صاحي
انتي وهالكشه

غلا بغيض منها ودها تسطر البيت كله : ليته يجيك خبره يالعجوز وهي تلمس شفتها آه تحس بوجع فيها

ام سامي وقفت وبعصبيه : تدعي عليه بسبة كف

غلا وهي ترفع يدها لسماء :ايه ادعي وليته يقلب في هالتفحيط عشان حسرة في قلبك وعبرة لغيرة

ابو سامي طلع عليها وهي تتدعي: هييي أحترمي حالك ي بنت راجح واحمدي ربك ولدي ضفك
غلا ناظرته بقهرر : والله محترمته من قبل ماشوف خششكم
لكن ربي ينتقم منك انت ي الظالم اللي خربت ابوي والله مصيري أخذ حق ابوي وحقي منكم

ابو سامي عصب وجاا ناحيتها ..فضحتهم بصراخها . ..قال بصرخه:ي ل*******

غلا بسرعه يوم شافته جاي بسرعه ركضت لغرفة سامي وقفلت
على نفسها تهندت براحه وصرخت وهي تقفل الدريشه : مو اوادم عشان الوحد يقدر يعيش معاكم ي الظالمين

ابو سامي بضحكه :يكلم زوجته تصدقي هالنتفه هي اللي بتربيكم واحد واحد
ام سامي بعصبيه: لاتنسى توك كان تبي تضربها

ابو سامي ببرود: لا مين قال بس ابي اخوفها صوتها فضحنا في الحاره ولا ذي حد يقدر يحط يده فيها اقسم بالله الشرطه تحصليها بعد دقائق عند الباب
ام سامي بخوف: يمه ولدي دوبه ممردغها ياخوفي تسويها العوبه وتتصل على الشرطه على قولتس
ابو سامي ببرود: والله توقعي اي شيء منها والله انها اقوى من ابوها
ام سامي ببرود: إلا على طاري ابوها اليوم دقت علي بدريه تقول مبسوطه في الشرقية
ابو سامي بخبث: الله يبسطهن أكثر وأكثر

فيتامين سي 24-11-15 12:15 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عبد الرحمن بصرخه: سامي بتروحنا بهالسياقه ي خي خف شوي الجوو يمطر والسكه كلها زلق

سامي بصرخه : بتسكت ولا اشلون

عبد الرحمن: والله ماسكت هذي روح ومسؤول عنها حبيبي

سامي بقهر: أجل وش مطلعك معي
عبدالرحمن: وش اسوي مريت لي وقلت وحشتني الفرفره في المجنونه
سامي بدون نفس : مدام وحشتك مثل ماتقول أسكت أجل
وهو يسرع زيادة

عبد الرحمن بخوف: سامي الله يطول في عمرك اركن اركن

سامي ابتسم غصب عنه: وين بتنزل ي مجنون شوف المطر كيف يصب بقوه

عبد الرحمن :والله اصيرر مجنون صدق لو جلست دقيقه في هالسياره وبعدين وش بيضرني من المطر ولو مرضت بس زكام خفيف وانتهى ماهو مثل هالحديد اللي تروح الروح في غمضة عين

سامي ببرود : ي رجال لا تتفأول خلاص وهذا هدينا
عبد الرحمن : وش فيك طيب منفس

سامي بغيض: توك تسأل

عبد الرحمن : ماعطيتنا فرصه
قول وش فيك

سامي بضيق: مافي شيء بس كذا متضايق

عبد الرحمن : افاا متضايق وانت عريس ي رجآل في الاستراحه حاسدينك كلهن نفسهن يتزوجن بسرعه مثلك لا تعب ولا شيء جتك باردة مبردة

سامي
حس بضيق من كلامه ركن على جنب وقال بقهر:حبيبي من تو تبي تنزل صح
عبد الرحمن فتح عيونه بصدمه: ايه بس هونت

سامي بصرخه: انا ماهونت انزل ونزل نفسه شوي وفتح الباب ودفه انزل ي ل***وانا اقول ايش فينا اليوم اتاري هذي عيونك ي ******قال ايش باردة مبردة
حرك سيارته بسرعه وهو يناظر في المرايا كيف جالس ياشر يبيه يوقف طنشه وكمل سياقته

::
::
::
::


::

غلا
تمدتت على السرير وانا أرجف ...احس وجهي مولع ...بس ي دوب كف . وشد شعر ..وكذا انهرت منها .....أجل لو حط حيله كله ...وش يصير فيني اموت ...ياربي انا مو قده هو طول مع عرض ...وانا حيل ضعيفه ..بس هين والله لأخذ حقي منك
...آه يبه وين ارضيك نفسي اعرف بنت الذين وين راحت فيه ياربي حتى جوال ماعندي ادق عليه .... ...قلقانه عليه حدي .....ودي اطلع أسأل عجوز قريح ...عن مكانهم اكيد عندها خبرر عن بنتها ام شعر اصفر ....لا تبطي ماسألتها ...رجعت .. اصيح ابوي واصبح من الإهانة اللي حصلتها من توو آه ...انا نادراصيح ومن يوم جيت ...بيت الهم حالي قلب ...ابي ابوي ...ليته يحبني مثل ماانا احبه .. يبه والله انك أغلى شيء عندي يارب رجعه لي بالسلامه ..
::
::
::
::
::
ريتاج
ناظرته المكان حولي ....بطفش نايم ...
ومنفكه منه ياليته على طول نايم ...ولايسمعني كلامه ...اللي مثل السم ...وقفت لما سمعت صوت أذن العصرر..جلست اردد مع الاذان .وانا حاسه بتنأيب ضمير ليه ماصحيته ..لصلاة الظهر اللي فاتته ...توضيت وفرشت سجادتي وصليت ..وبعدها
جلست اسبح ...سمعت صوت من الغرفه آكيد صحي ...يالله الحمدلله صحي من حاله.. على الأقل يلحق وقت صلاة العصرر
قمت وجلست على الكنبه ..وانا ماسكه جوالي الي توني سحبته من الشاحن ..والله مقهوره من نفسي. .مفروض اروح اجلس عند شوق ...بدل جلستي هنا في جناحه ..بس والله اسحتي اجلس عندها على طول واذا نزلت تحت اشوف عمي وانا مابي اقابله لاني كل ماشوف وجهة احقد عليه ..والله وليد على الي يسويه فنيي ماحقدت عليه مثل ماحقدت على عمي ..سندت راسي على الكنبه وناظرت السقف ..تنهدت بحزن بندر تراني بدونك ...عايشه في عذاب .... وحشتني حيل ...عتبانه عليك حتى الحلم معاد تزروني فيه ....ماحسيت بحالي اني اتكلم بصوت إلا لما سمعت صوت وليد اللي كله سخريه

وليد يناظرها بسخريه:وبعد تبيه يجيك في الحلم لا يالخاينه بعد وشهوو بعد ماتزوجتي أخوة
ريتاج
طنشته ومارد يت عليه
وليد بقهر: ليه ماصحيتني لصلاه صدق مافيك خيرر
ريتاج طنشته ماراح ارد عليه خليه يقول الي يبي ....
قفلت عيوني من صرخته

وليد :عساكككككككك
ونزل تحت شاف امه وابوه
رد السلام وجلس
ام وليد : هلا يمه حبيبي لسى ماتغديت

عزلت لكم انت وريتاج والحين ارسل سوكيا تحضره لكم وتتطلعه

وليد مافيه يقابلها يرجع قال بكذب : ريتاج رفضت تقول شبعانه
خلي سوكيا تحط لي هنا
ابو وليد : من حقها تنسد نفسها ي خي اضحك شوي في وجهه البنت بس ساكت ومعصب
وليد : يبه مين قال معصب الحين بس توني اصحى
وبسرعه وقف وراح المطبخ يتغدا
وبعد الغداء
جلس قريب من امه وقال وبهمس: يمه ابي ابوي يروح معي ابيك تكلميه
امه ناظرت ابوه بخوف :كلمه انت
وليد بقهر: يمه انتي قولي له
ام وليد : قلت لك كلمه انت
ابووليد بشك من همسهن: وش فيه
وليد بسرعه: لا أسألها عشان الزواج وش جهزت له
ابو وليد بسخريه: لسى عندك آمل ان الزواج في موعده

وليد بقهر وهذا لسى يبي يقول له يروح معه: ان شاءالله

ابو وليد بقساوه: اقول انثبرر بس امس ابوها متصل علي ويقول ليت ولدك يعجل بموضوع الطلاق البنت عايفته
ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
وليد بعصبيه: يبه تقولها صادق
ابو وليد بعصبيه: وانا ولد ابوي تكذبني عشان مره

ام وليد بخوف : لا لا مايقصد كذا الله يهديك
وليد بقهر: يبه حاشاك اكذبك بس يبه تكفى ساعدني ولبى لي هالطلب أنك تروح معي لما يجي عمها ابراهيم لانه وعدني وكاد
ربي يفرجهااا
ابو وليد بعناد : روحه ماارح اورح
وليد بنكسار :تكفى يبه طلبتك وهو يوقف ويسلم فوق راسه يبه ابيها والله ومابي اطلق

ابو وليد بحده ابعده عنه :اقول خلك رجال واصطلب
مره بدلها مره من بكره ادور لك بدل

شوق بقهر من تفكير ابوها: عادي يبه تدور له بدل وتجيبها على ريتاج هالمره
وليد بصرخه من غير مايحس : ليت مابه ريتاج
ابو وليد بحده: شوف تحترم بنت عمك ابشرر بعزك تسوق العوج معاها ابشر بمن يوقف في جهك

وليد بقهر وهو يناظر امه اللي تترجاه بعيونها انه يسكت ...قال بقهر: ابشر يبه
اعطاهم ظهره يبي يطلع وقف يوم ابوه كمله
ابو وليد بجمود: اعطني خبر لو عمها جاا ونروح ونشوف ايش
يصيرر
وليد لف وطالع ابوه بفرحه : تسلم يالغالي وتقرب منه وسلم فوق راسه وطلع وهو يأكد لعمها ان ابوه وافق
ابو وليد بحده :ولدك ذا مدري كيف يفكر البنت ماتبيه وشهوله فارض نفسه عليها
ام وليد : زوجته
ابو وليد :لسى ملكه ماطبت بيته عشان يتعلق بها هز راسه بسخريه والله انه علومه شينه ينقاد ورا مره

شوق بيضق ناظرت ابوها :يبه تكفى ساعده يقدر يرجع لطيفه صدقني بيقدر يعدل بين لطيفه وريتاج
ابو وليد بسخريه: ايه مره بيعدل اقول اسكتي احسن
ابي اروح معه ... واذا وافقت طير شلوى خير وبركه رفضت في اللي مايردها وهذا اللي ابيه
ام وليد هزت راسها بضيق
::

::
::
::

في جناح ريتاج

حست بجوع قامت وأكلت ..وسوت لها قهوه وسحبت جوالها ..يوم سمعت رنته .
شافت رقم عصام فرحت من قلب بس مسويه نفسها ثقيله: الو
عصام : واحلى الوو سمعتها ياناس وش هالثقل ليه دقيت عليك قبل يومين ماتردي علي وزود ارسل لك واتس تردي كلمه وكلمه
لا
ريتاج ابتسمت بحب له : طيب اول سلم
عصام :سلام ي احلى عروس
ريتاج بدأت تتنرفز:عصام
عصام :هههههههههه
ريتاج بغيض : تضحك بعد
عصام :كيفك وكيف علوم الكاتبن معك
ريتاج بسخريه: الكابتن علومه زينه
عصام حس بكلامه فيها شيء : ي الغلا مضايقك شيء
قولي لي والله اقطع شغلي كله وانزل لعيونك
ريتاج
لا مستحيل تقول له شيء هي وعدت نفسها يتمم زواجه ...بعدها تعرف تتكلم قالت وهي تتطمنه: لا ي سندي مابه شيء
عصام بهدوء: ريتاج حبيبتي خلاص عودي نفسك انك لوليد وحاولي تسعديه وتسعدي نفسك
ريتاج ودها تصيح ي ناس البلى ماهو منها من وليد اللي مافي قلبه رحمه عليها : ان شاءالله ي خوي لا تفكر فيني
عصام بأبتسامه خبث:اقول ريتاج اخبار قلبي
ريتاج ابتسمت ناويه ترفع ضغطه : امممم قلبك عندك وش يدريني انا
عصام بنرفزه: ريتاجوه
ريتاج بضحكه : نعم
عصام بجديه: تكفين قولي لي أخبارها آه ودي املك واتزوج بسرعه
ريتاج : مستحيل اقولك شيء وهي لسى ماهي على ذمتك
ويالله كمل اللي في يدك بسرعه وتعال تزوج
عصام بقهر: ليه كذا نحيسه
ريتاج :هههههههههه
عصام : طيب فارقي وانا استاهل ادق عليك
ريتاج : بحفظ الله حبيبي
عصام ابتسم : الله يحفظك سلمي على الكابتن وقولي له ليه قاطع كان بس يدق والحين أبد مايدق
ريتاج ابتسمت بحزن :ابشر وقفلت ""الجوال ""
وتنهدت بضيق آه ي عصام وليد كره العائله كلها ...
حست فيه يوم دخل تعدلت في جلستي ...

وليد بضيق: يعني كل مادخل اشوفك قدامي

ريتاج بقهر: وين اروح طيب
وليد بجمود : دبري نفسك بس اهم شيء ماشوفك
ريتاج ناظرته بحقد
وصدت عنه ...هذا الرد عليه نقصان عقل
وليد جلس على الكنب وهو يتنهد بضيق قال وهو مايطالع فيها : تصدقي وش قال ابوي يوم نزلت العصر..ابواسامة اتصل يقول له ان لطيفه طالبه الطلاق
ريتاج بضيق وهي تتاطلعه : لسى موضوع الطلاق ليه طيب يعني مافهمت وش قلت لها
الله يهديك ي لطيفه دايم عصبيتها تخ..........
وليد بعصييه قاطعها :انتي من اصله قلتي لها شيء غير حرقتي
دمها بروحتك
وزودتي الطين بله بس انا أستاهل وثقت فيك

ريتاج بقهر :تصدق نفسي اعرف كيف بندر كان يمدحك والله كان مخليك ملاك قدامي ومافي احد يضاهيك في المرجله

وليد بعصبه:وغصبن عنك مافي أحد يضاهيني في المرجله

ريتاج بسخريه:وينهاا مرجلتك حتى ماعطفت على مره ضعيفه و مستقوي عليها

وليد بقهر : لو تسوي شيء عندي كان ماقصرت

رتياج بنكسار : هذي المرجله في نظرك
وليد بستفزاز : ايه
وطنشها مايبي يتنكد يكفي اتصال ابراهيم اللي معطيه أمل كبيرر
آه ليت يجي هالاسبوع ......
حمدت ربها تحسه ماهو بهذيك العصبيه ...وبسرعه هجد ماهو
مثل قبل يهاوش حتى ينام.. اليوم تحسه غيرر ماتدري ايش مهجده ...
قالت وهي خايفه لا يفكر يمنعها من جامعتها بتردد : ابي اروح مع شوق نقضي للجامعة
وليد وقف ببرود: روحي
ريتاج
فرحت من قلب افتكرت راح يعاند ويحرمها بس الحمدلله طلع فيه شوية خيرر

وليد
شاف الإبتسامة اللي انرسمت على ملامحها فجأة

طنشها ودخل المطبخ دور شيء ينأكل ماحصل ..طلع وقال بحده: ليت جولسك في الصاله يطلع بفايده شافها ماردت عليه بدا يعصب قال بصرخه: قومي سوي اي شي
أكله
ريتاج اخ توني امدح فيك الله يهديك بهدوء طالعته وهي توقف : ابشر
وليد بسخريه يوم مرت من عنده:اخس يالمؤدبه يالطيبه وحنا اللي شريرين
ريتاج طنشته وهي تمر من عنده بدون صوت ... بس رجعت ناظرته وش ودك فيه ....
وليد ناظرها من فوق لتحت : يقال كل الطبخات تعرفي لها

ريتاج ببرود: ان شاءالله ماقصر قول وبعدها اشوف اعرف او لا
وليد جلس يفكر في شيء صعب عشاه يتعبها من غير مايحس
جلس مفهي في وجهاااا .....
يتبع

فيتامين سي 24-11-15 12:17 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

ريتاج بضيق من نظارته اللي مسلطها على وجهاا كل ذا تفكيرر اف قالت وهي تصد : مطول

وليد ...فاتنه بحق وحقيقه ..ربي عطاها من الجمال
....وجودها معه في الجناح خطر وبقوه بعد .صراحه مفروض اكثر شيء يسرع ب فيه موضوع المفتاح .. ايه ابوه شوي و ينام ويدخل مكتبه ويأخذه هو عارف ...انه فيه و متأكد بعد لانه..مستحيل يخبي في مكان ثاني غير مكتبه ...ويبعدها عنه لانه مهما كان رجال ...وله صبرر وينتهي ...سب نفسه من تفكيره فيها بهالطريقه .....
ابتعد عنها وجلس على الكنبه قال بنرفزه ومكابرة : سوي اللي تبي ومتأكده بيطلع شين مثل وجهك ذا

رتياج :نعمة ربي لا تقول عنها كذا
غيرك يتمناها

وليد :استغفر الله اقصد لانك ماتعرفي تتطبخي

ريتاج برفعة حاجب: وش يدريك يمكن تحبه طبخي
وبترجع تتطلبه ماراح اسويلك

وليد ناظرها كيف تتكلم ومأخذه راحتها قال بقساوه :هييي لا تنسي نفسك وتتعدي حدودك فاهمه
ريتاج أعطته ظهرها وهي مبتسمه بحزن صادق لا أنسى
نفسي....ريتاج من جدك تتكلمي معه عادي ...بس والله من الطفش إلا انا فيه ...صدق لطيفه هي اللي كان محركه قروبنا ...والحين بعد ماصار اللي صار...حسيت بفراغ ..كبيرر..
يكفي موت بندر سبب لي فراغ وحزن ...تنهدت وانا افتح الدولاب ابتسمت الله يعطيك العافيه ي خاله ماهي منقصه شيء دايم ترسل سوكيا تشيك ع المطبخ ...
..جلست افكر ايش اسوي له ايه باستا ودي فيها انا بعد وبسرعه
حضرتها ودخلتها الفرن قطعت بجنبها سلطه خضراء....وطلعت كولا ... طلعتها من الفرن وغرفت له واخذت الصحن الصاله وخليته قدامه على الطاوله من غيرر ماتكلم. ..
وليد اللي كان يناظر التلفاز وهو فكره بعيده
لما شاف قربت الأكل تقرب وسحب الملعقه وأكل بهدوء ..صراحه طباخه ..من غير مايحس على حاله أكل الصحن كله ....

ريتاج
اللي رجعت تنظف المطبخ وجلست ...على الكرسي اللي عند الكونترر ...تنتظره يكمل أكله ويدخل غرفته ... لان مستحيل تجلس معه حست بجوع ....بس تبيه يطلع ولا يروح غرفته وتغرف لها. ..تخاف تأكل قدامه يجلس يمن عليها ....ماهي ناقصه
وليد بصرخه: تعالي خذيه
ريتاج بسرعه طلعت وسحبت الصحن بهدوء بس انصدمت يوم شفت الصحن فاضي بالمره قلت بدون حس: تبي في زياده اغرف لك
وليد بقهر: هيي لا تصدقي حالك انه أعجبني بس كنت جيعان وغصب عني أكلته

ريتاج وهي ماسكه نفسها لا تضحك كان ودها تقوله ايه باين ماعجبك بالمره هزت راسها وقالت:بالعافيه ...

وليد بقهر وقف وغسل يده ورجع جلس مكانه
ريتاج
طفشت من الجلسه في المطبخ .....وذا شكله ماهو ناوي...يطلع من الصاله... الله يصبرني بس ....والله كل ماتذكر تبريره ليه أكل الصحن كله اموت ضحك ....
آه ظهري وجعني وانا جالسه ....وقفت بطفش ورحت لصاله واكيد هو بيشوفني بيروح مثل كل مره ...جلست على الكنبه
المنفرده ....بهدوء ...وناظرت وش يناظر كان مندمج مع فلم ...ناظرني ورجع يناظر التي في ....من غير ماحس بنفسي اندمجت معه ....يمه يخوف ...صرخت من غير حس ..لما شفت مصاص الدماء ...
شفت عيونه الي واضح عليها العصبيه ...قلت بخوف: آسفه
وليد بقهر: شوفي صراخ البنات ذا ماحبه وبذات إذا بدلع مثل صارخك وبعدين وش مجلسك هنا وانا موجود موقايل لك لما أكون موجودفي مكان تتطلعي منه

ريتاج بدون نفس: طيب ممكن اروح الغرفه شوي اتمدد ظهري يوجعني
وليد بقرف: معاد إلا هي تدخلي غرفتي
ريتاج بغيض: اشبع فيها
واتجهت للمطبخ وجلست مكانها سمعته يصارخ باسمهاا .. ..بس طنشت لوو يموت ...معاد كلمته ...شافته واقف عند بااب المطبخ.
متكتف ورافع حاجب : سمخه
ريتاج ناظرته وصدت

واليد بعصبيه: لا تصدي كذا قومي انقلعي سوي لي كوب كوفي

ريتاج : اللحين كوفي

وليد :ايه عندك مانع
ريتاج هزت راسها بلا وهي توقف تسوي له

حسته تقرب منها وقف وراهاا استغربت ....وقفته قريب منها كذا ...قفلت عيونها وبخوف قالت بهمس: روح وانا أجيبه لك
وليد وهويحط يده على شعرها قال بهمس: ليه ماتطوليه
ريتاج بتوتر من يده الللي حاطها على شعرها : كذا أحبه

وليد بقهر يحس انه منجذب لها اليوم...حاول يطلعها من تفكيره ...بس ماقدرر ..تقرب منها ازود ...وهمس عند اذنها : صدقيني لما يطول بيطلع عليك أحلى
ريتاج بخوف من كلامه بسرعه لفت له وقابلته صدمت في صدره مدت ...يدها وبعدته عنها بخوف ....
وليد رفع .. وجهاا بيده وبهمس : ليه خايفه

ريتاج لا لا ي ربي مابي كذا قلت وانا اذكره: وين اخلاصك "للطيفه "
وليد فكها بقوه وهو يدفها على الدولاب ....وهوو يسب فيها .....بسرعه اخذ مفتاحه وطلع ...من الجناح كله ...وش كان
بيسوي . ....كل مايتذكر كلمتها يوم تقول له وين اخلاصك للطيفه ..يعصب اكيد الحين ال***** بتشكككك في اخلاصه لها .... ..قفل عيونه بضيق وهو يتذكر لطيفه قال بحسرة متى توافقي نتمم هالزواج وارتاح ..من ذا كله

ريتاج تنفست براحه
يوم طلع ...حست برجفه ..وش كان ناوي عليه...آه الحمدلله ..وهو بعد عني ...بس صراحه..صار ماينضمن له بعد حركته اللحين. ..جلست في الأرض وانا رجولي ترجف .. بكيت بحزن تذكرت بندر. ..مستحيل احد يلمسني ...انا كنت لك وراح أكون لك للآخر ...حتى لوميت ...ان شاءالله في الآخرة ربي يجمعنا في جنات النعيم .... انا تعبانه بدونك ..

::
::
::
::

في مكان ثاني
قال بأبتسامه : ي رجآل والله ودي في عشاء خالتي

رد عليه بنخوه: ابشر والله مايكون في خاطرك
بسرعه لف للبيت.... أهله وصلووا نزل وهو يرحب فيه

بفرحه وترحيب حار : تفضل تو نور بيتنا بالمسكت

رائد مشى بعربجه قدامه وهو يميل الطاقيه قال بضحكه : اركد فديتك

دخله مقلطهم المتواضع جدآ ...وهو مبتسم بفرحه
ايه هذا ولد العز اللي بيستفيد منه ماهو..سامي المنتف ...
قال بسرعه بعدما جلس: دقايق أكلم الولده تسوي لك احلى عشاء
وراجع لك
طلع ...ودخل الصاله الداخليه
شاف امه ماهي جالسه قدام التلفزيون مثل عادتها هالوقت ...
بسرعه دخل غرفتها شافها جالسه تترتب ملابس قال بسرعه: مبطي وانا ادورتس
ام سميرر بنفس شينه: وش تبي
سمير برجى: تكفين يمه ابي عشاء خويي عندي في المقلط
ام سمير : ماهو فاضيتن لتس انت وهوو تعبانه حيل
روح لاختس خلها هي تتطبخ لكم وش فايدتها أكل ومرعى وقلة صنعا
سمير بضيق : يمه طبخها ماينبلع وهذي وين والطبخ وين مفهيه ماتدري وين الله قاطهه فيه
ام سميرر بحقد ودها تذبحه... لما يدافع عنها ...قالت بعد ماطلعت الفكره في راسها بمكرر:
قلت لي كم واحد في المقلط
سمير بفرحه : واحد يمه تكفين شرفيني لا اتفشل

ام سميرر بخبث: يمه تعبانه ومثل ماقلت اختك ماتعرف وين الله
قاطها روح يمه يرضى عليتس خذ جاهز ومشى حالتس فيه
سمير
تنهد بقهر طلع

اتجههه للمقلط وهو يتعذر
رائد بضحكه : ماعليه خذ لنا جاهز وهالله وهالله لا اوصيك بالمطعم الزين ويالله نعوض بدل طبخ امك آه ي اني ودي في كبسة الضب اللي تسويها ....
سمير مقهور امه فشلته الله يهديها : ابشرهالمره ننقنص وتسوي لنا أحسن كبسة ضب..
وخذ راحتك مسافة السكة بس
رائد وهو يدف المسند ويتكي عليه :انتبه من الطريق يالغشيم
تراه زلق ...
فتح على مباراة وجلس يتفرج
::
::
::
في غرفتها وهي تفكر ...ايه اليوم لازم تتخلص منها...خلاص
مافيها حيل تتحملها لها سبعة عشر سنه متحمله ...وساكته ...خلاص جا اليوم اللي تأخذ حقهاا من زوجها .... سحبت جوالها ودقت رقمه لازم تشوفه اول وينه عشان تضبط خطتها بمكر : يمه وينك ابطيت
سميرر وهو يلف لحارتهم : قريب حيل من البيت
وقفت بسرعه وهي تسحب جلالها وتلبسه على السريع ...
وراحت متجههه للمقلط

...بمللل رفع ساعته وش فيه هالخبل بطى علي ...حس على الباب ينفتح قال بسرعه: ي رجآل سكتتت من اللي داخله عليه
ام سميرر بسرعه: فزعتك يمه
رائد وقف بسرعه وقال بنخوه: ابشري بعزك والله في هالرقبه قولي وش فيه يمه
ام سميرر بتمثيل :سرعه يمه دخل علينا حرامي
رائد: وانا ولد ابوي دخل وانا موجود وبسرعه ركض
لداخل البيت وهو يطمنهااا

ام سميرر وهي تلهث وراه من مكان لمكان بس تبي تضيعه حتى تضمن دخول سمير...وابتسمت بخبث يوم سمعت تقفيل الباب الخارجي ايه في وقتك يمه واكيد يجي مدرعم للصاله عشان اغرف له ناظرته وبخبث الدنيا كله :منا يمه منا حسيت عليه توني يوم دخلت انت المطبخ
رائد طلع بسرعه من المطبخ واتجههههه لوين تشيررر بسرعه وهووو مندفع يفك الباب
وقال بصرخه ابعدي ي خاله هناك ولا تدخلي وراي عشان ماتضرري
سميرر دخل عليه وهو يبعد امه ... ويدخل غرفة أخته ويقفل
الباب ...وامه تبكي بصوت عالي وهي تلطم في وجهاا ...نزل الأكياس
على الارض وهو مصدوم......من اللي يشوفه .....
خويه يخونه وفي وسط بيته ........لالا......

::
::
::
::

كتتتتتتتتتتتتتتتت

أتمنى من كل قلبي ينال على اعجابكم .. ويكون عوض لصبركم
احبكم
نوني

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


.......

فيتامين سي 25-11-15 04:13 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر لا إله إلا أنت الله وأكبر الله وأكبر ولله الحمد
أكثروا من التكبير في هالايام المباركه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "



&البارت الحادي عشر &

::
::
::

ماتمنيت البكاء يومأ ولكن هم الزمان بكاني
تمنيت ان... اعيش كما تريد نفسي
لكن عاشت ...نفسي كما يرد زماني
::
::
::



ناظر امة والشرر يطلع من عيونه يحس بصدمه ماقدر حتى ينطق ... او يحرك رجوله.. من اللي شافه ...

ام سميرر وهي تلطم في وجها طالعته وبسرعه قالت : الحق اختس فصحتنا ومع خويك
اللي دخلته بيتك حاولت ارده بس ماقدرت فيه يمه شوفت عينتس دفني

سميرر بسرعه دخل الغرفه وقال بصرخه:ي ال******
وش مدخلك غرفتة اختي

طبعاً رائد ماهو.. أقل صدمه منه ...وهو يشوف قدامه البنت الي فزت وهي تسحب مفرشها... وتغطي حالها فيه جااا يطلع بس شافه
في وجههه سميرر اللي ثايرر قال وهو يبررر: فيه حرامي

سمير بصرخه وهوو يمسكه ويعطيه بكوس على وجههه وبطريقه عشوائية من غير مايحس بنفسه : حرمي ي ال****** سبه قويه
رائد حاول يدافع عن حاله ويفهمه بس ماقدر ولا اعطاه فرصه ... مسك على خشمه اللي صب دم جلس على ركبه خلاص يحس بدوار رفع يده وهويبرر له: قسم بالله واسأل خالتي
وناظر في امه اللي تبكي


سميرر بصرخه : يمة جيبي المسدس خليني اغسل عاري

رئد حاول يوقف قال بصدمه: وش مسدسه ي خاله قولي له ليه دخلت ماهو انتي اللي فزعتي بي

ام سميرر بخبث الدنيا: حسبي الله علتيس اللي ماقدرت خويك و مارحمت ضعفي انت والخايسه هذي ومتفقين من وارنا
بس ربي فضحكم وطلعني من غرفتي آه حسرة قلبي عليك ي سمير ..
وطالعته وهي تمسح دموعها بخبث : هذا اللي ماشي معه هذا هو
خانك في وسط بيتك آه يمه ماتستاهل اللي يصير من خويك واختس الخاينه

سمير بصرخه وهو يرجف : يمه جيبي اللي قلت لتس عليه وبس وناظرريوف اللي ترجف وهي مغطيه نفسها بالمفرش واقفه في الزوايه خايفه وبصرخه طيب ابشري ي ل ****الحين يجيك اللي تستاهليه انتي وهالزفت والله لا اخليكم عبره لامثالكم
ريوف بصدمه ...وخوف من اللي يصيرر قدامها .... وهي تغطي وجهااا والبجامه اللي لابستها : والله مدري بشي ي سميرر والله هو دخل علي

سميرر بصرخه خلتها ترجف في مكانها وتسكت : انكتمي

رائد

مصدوم من اللي هو فيه جالس يشوف ...الوضع قدامه بصدمه
....ماهو قادر يسوي شي ...طلبت فزعته وجايه تنكر الحين
يعني ايش تتدبس لا ماهو انا اللي هذولا الخايسين يلعبن علي
قال بعصبيه: ي عجوز ابليس خافي ربك وقولي الصدق

ام سمير خافت سمير يصدق وهي ما تستفيد شي قالت بقهر: الصدق الحين تشوفه وبسرعه راحت غرفتها وطلعت المسدس بس لا مستحيل تضيع ولدهااا أكيد الحين معصب وحالته حاله ... وأكيد بيرميه هي تبي تتخلص بس من ريوف بلاها هيا
بخبرة فضت المسدس وابتسمت بخبث
وراحت لهن تركض.. وهي تناول المسدس سميرر.. اللي واقف
ومقفل على الباب ...عشان مايطلع رائد اللي ...كل ماحاول يطلع اعطاه بوكس ويرجع يعنف.. ويدوخه ..
سمير آخذ المسدس بعصبيه وبثقه ان رائد معاد بيقدر عليه وهذا مصوب عليه بيفضيه في راسه لو قدر يطلع من هنا اليوم قال بعصبيه : بتملك على الزفته هذي وتنقلع لا اشوف وجهك وجها ولا اغسل عاري هنا في هالغرفه وادفنكم ولا من شاف ولا من دري

رائد
لما شاف السالفه مسدس لا ...والله مايقدر فيهن أجل كذا ي عيال ابليس ... فكر بذكاء متورط متورط بس وكاد اسامه يقدر يسوي شيء
وقف بتعب وهو يترنح من الدوخه ..ومقهور من اللي هو فيه وش دخله بيت الفقر ذا

آه ليت الزمن يرجع.... شوي ..قسم مايطب هالبيت
قال بتوتر ليته بس يصدقه ويفهمه: اسمع ي رجآل ابي اتصل
بأخوي أسامه وبعدها لك اللي تبي

سمير.. وهوو مصوب بالمسدس عليه : تتصل عليه وتفضحنا زود

رائد ام البلشه ذا كيف يفهم: لاوصدقني بيصير اللي تبي

سيمر بصرخه : ي ***** دخلتك بيتي وتسوي فيني كذا
رائد مافي يفقد اعصابه أفضل شيء يهدي عليه لان اللي في يده ماينلعب معه ..موت بحق وحقيقه وهذي الحيه جالسه تحرضه بس فرح يوم سمعها تقول

ام سميرر: يمه خليه يتصل بأخوه وكاد يستر على التسلبه ذي ويتزوجها ويفكنا من اللي سودت وجيهنا ولا تبلش عمرتس فيهن

رائد بسرعه : ايه تكفى خلني اتصل

سميرر ناظر ...امه وهو يرجف من العصبيه ...متردد وده يثور فيه ويبرد قلبه بس يناظر امه مين لها لو انسجن بسبب هذولا الخايسين ...الوسخين ..
رجع ناظر ريوف اللي جالسه تصرخ وتحلف انها ماهو فاهمه شي ...ولا تدري عن بشي آه وده يتقرب منها ويبرد حرته بس
خايف يبعد عن الباب والزفت يهرب

قال وهو يبي يشوف ايش آخرتها معه : بسرعه دق عليه ي ل***انواع السب والشتم سمعه هوو وكمل ..

بصرخه صدقني مالك مفر تملك ومن فوق خشمك ولا دمك يطشر على هالبلاط
ريوف بصرخه خوف وهي تردد نفس الكلام : والله مالي دخل هو هو هو اللي دخل علي

سميرة بصرخه قويه : انكتمي لا افضي ذا في رأسك
رائد طلع جواله من جيبه ويده ترجف بسرعه دق على اسامه
تنهد براحه يوم سمع صوته قال بتوتر: تكفى ي خوي تعال بسرعه

اسامه اللي جالس في مكتبه ومتضايق من اللي يحققق معه ..
لف له رأسه. ..كل مره كذبه في كذبه قال وهوو كاره نفسه : رائد ماهو ناقص والله مشاكلك اللي دايم تورطني فيها
يكفي اللي عندي اللحين دار لي راسي

رائد برجي: اقولك هالمره ماهو مثل كل مره متورط حدي
شوي ويبكي يحس نفسه مقهور ويتألم من خشمه ومن ضلعته اللي يحسها انكسرت وخايف من ان سميرر يفقد اعصابه أكثر ويرميه برصاصه تموته
اسامه بخوف: وش فيه

سميرر سحب الجوال من يده وهو مصوب المسدس على رائد عشان مايهرب : تبي تلحق أخوك تعال بسرعه ولا قتلته

اسامه وقف بدون فهم: وش فيه متهاوش معاك شيء


سميرر بحرقه وده يبكي : ليته متهاوش وليته بعد ذبحني ولا سوى سواته تبي تعرف وش مسوي أخوك تعال شوف بعينك وصدقني مراح يرضيك
اسامه بسرعه سحب مفتاحه ومشى وهووقلقان على رائد
طلع شاف الجندي ... قال مشور حق ساعه .. وراجع اذا أحد
سأل عني ...رجع كلم سمير وين العنوان

ناول رائد بحرقه :خذ أعطه العنوان
رائد سحب الجوال : وجلس يوصف له آه بس دوخه ماهو عارف وين قال بتعب : دق على فهد وهو يجي معك يدل البيت
سكر وهوو يحاول فيه: تكفى ي سمير لا تضيع حالك وتضيعنا معك بسبب خطه مدبره من أمك

سمير بصرخه :لا تتكلم على امي لا اذبحك
ام سمير بقهر من حكيه وخايفه لا يصدقه سمير : خطه مني ولا
متفقين ..من ورانا .. وناظرت ريوف بتوتر .آه ي قهري على تربيتي فيتس يالخايسه وتقربت منها وجلست تضرب فيها ..شوفي كيف فضحتي اخوتس وفشلتنا وبصرخه قلت لتس يا سميرر من اول هالبنت ماتبي تجيبها للببر ...

سميرربصرخه:آه ليتني صدقتك
رائد بحزن على البنت اللي تصرخ بألم : قال ي خوك افهم
سمير بعصبيه : مابي اسمع صوتك لا اثور فيك
رائد سكتت كيفهم معاها اهم شيء انا اطلعها منها
سمير قرب منه زياده وهو مصوب المسدس على راسه وبصرخه : اخوك الزفت متى يصل
رائد برجفه وهو يناظره بخوف : صبر ي خي لسى داقين عليه تكفى ي خوي تركد
والله اني مظلوم واختك مظلومه مثلي
سمير بغيض رفسه بسرعه في بطنه : لا تقول أختك
رائد رجع جلس وهوو منحني خلاص يحس نفسه بيموت ذبحه
بها الرفسه اللي جته فجأة
ناظر العجوز وهو يتحسب عليها ...قفل عيونه مع صرخة البنت
آه رحنا فيها انا وهالبنت ..فرح يوم سمع... الجرس يرن

سميرر ناظر امه: يمه افتحي الباب بسرعه
ام سمير بسرعه دفت ريوف ..وسوت جلالها زين وغطت نص وجهاا فيه ومشت متجههه لللباب و فتحت... شافت اللي لابس عسكري هيبه ارتجفت في مكانها وبجنبه واحد زود ...
قالت وهي مسويه نفسهاا قويه: مين فيكم اخوو رائد
اسامه بسرعه: أنا
ام سمير ناظرت اللي بجنبه : أدخل لوحدك يكفي فضايح

اسامه ناظر فهد اللي يبي يعترض و مصمم يدخل قال بعصبه: خلاص فهد ارجع السياره وانا اشوف وش مهبب الزفت ذا

وجاين اللحين وراك
فهد بقهر..ي رجال انا اعرف سميرر أكثر منك ...وصدقني بتفاهم معه

ام سمير خايفه يدخلن كلهن ويقدرن على ولدها والسالفه تخرب وخطتها تروح على الفاضي : لا بس أخوه
اسامه بغيض: فهد خلاص ودخل وقفل الباب وراه عشان فهد مايلحقه ..


وبسرعه دخلل وراهاااا ..انصدم من شكل... رائد اللي خشمه
يصب دم واللي صدمه أكثر البنت الللي مغطيه بمفرش واقفه ترجف
في الزاويه .... كل شيء واضح قدامه ..حس بتوتر..وعصبيه في نفس الوقت من اللي يشوفه آه مايحتاح يسأل ايش فيه ....
كل شيء واضح قدامه
سميرر ناظره بعصبيه: وش جزاه .. قول يالعسكري المحترم ياللي تحافظ على أمن دوله وبحرقه قول وش جزاء اللي يخونك في وسط بيتك
رائد غصب نفسه وقف وهو يسند نفسه على الجدار وقال بصدق: قسم بالله مظلوم
أسامه بعصبيه تقرب من رائد واعطاه كف قوي خلى وجههه يلف لف وقال بصرخه: وش اللي مسويه ى ل*******
رائد وهو عاجز منهن صعب يفهمواعليه: والله مالي دخل امه فزعت بي وطلعت خطه منها وطحت انا فيها وأنا اخوك


ام سميرر ببكي : حرام عليتس وانا امس تظلم مرة كبيره

وناظرت اسامه : شوف انا ماسكتن ولدي لا يقتل أخوتس ويغسل عاره بس الحين نبي شي واحد تجيب مملك وتزوج اخوتس على الخايسة ذي وبس وتكفى مابي ولدي يضيع نفسه ويقتلهن بسبة هالسالفه انا مالي حدن غيره

ريوف صرخت بخوف أكثر يوم سمعت حكي ام سمير وخوف من اللي دخل لابس عسكري :لا لا والله انا مظلومه ماسويت شيء
اسامه زم شفته بقرف .. وهو يسمع صوتها ..ورجع ناظر سمير
الللي مصوب المسدس.. ويرجف يحسه .. شوي ويرمي ..قال بحكمه وخبره : تم ولكم اللي تبون بس بالعقل نحكي مملك في هالحزه وين نلقى وثانياً مافي ملكه بدون تحليل في هالزمن الحين خليني أخذ اخوي ...
وصدقوني من بكره الصبح أسحبه ونروح نحلل لهن وبعدها نملك

سميرر قال وهو يهز راسه :لا مايمشي علي هالكلام وهال**** لو طلع من هنا صعب يرجع

أسامه بصدق: والله لايجي ومن فوق خشمه وهذا أنا وعدت ولا خليته يعفن في السجن وفكر بعقل خلينا نلم الموضوع الحين
وبكره خير
سميرر تقرب منه : واذا
أسامه قاطعه وبصدق : والله هالبدله ماستاهل أجل البسها انا قسمت قبل مالبسها اني بعد الله حامي الوطن و المواطن وحقك عندي

سميرر ناظر امه مترددد
ام سميرر بدموع.. التماسيح: ماترضها علينا تتخيس سمعتنا
تكفى وانا امتس نخيتك تجيبه بكره ويملك عليها ولا نبي عاد نشوفهااااا وخلاص ي سميرر انا مصدقته
لان اللي مثله وهو يدافع عن دوله بروحه واللي مثله وشرواه ما يطلع منهن الشين
اسامه بضيق: تسلمي ي خاله
سميرر قال بتهديد : اقسم بالله لو مايجي بكرة أني لا اقتله لو
أطلعه من تحت الأرض وهذا شرف وانت اخبر

اسامه : مثل ماقلت لك لو ماجا والله لاخليه يعفن في السجن والحق عليه يقوم ..مثل غيره قولي وش تبي بعد

سمير قال بحده: نشوف وبعدها صدقني ماراح اعطيه فرصه لو خون فينا والله مايردني عنه شيء وهذاني حلفت
اسامه ضرب في صده بنخوه : مثل ماقلت لك عندي
وتقرب من رائد يوم نزل المسدس سمير ومسكه من بلوزته
وسحبه ....قدامه وهوو يسب فيه ومعصب عليه
وطلع شاف فهد قدامه معصبب

دفه عليه وهو يقول ساعده يركب هال******
وشغله عندي



عند سميرر
الللي بسرعه اتجهه لاخته ومسكهااا بشعرهاا واعطاها كف ورا كف ودفهااا وهي تصرخ على الأرض سحب حزام بنطلونه ونزل فيها ضرب بدون رحمه وهوو يصرخ : ليه سويتي كذا ليه ي ل*****
ريوف تحس نفسها خلاص راح تموت تحت يده آه صرخت
بوجع وظلم وألم وهي تسمع الخبيثه تحرضه عليها

صرخت وصرخت بس بدون فايده كل مره يزود الطق عليها

ام سمير لما شافت خلاص سميرر فقد اعصابه ... والبنت يمكن تموت في يده بسرعه تقربت منه وهي تحاول تبعده : خلاص لا
توسخ نفسك فيها ...بكرة يجي التسلب ويقلعها من هالبيت كله
سميرر اللي يصرخ بكل انواع السبب رجع رفسها بقوه
على ظهرهاااا
ريوف صرخت بوجع :آه

سمير ...رجع بيكمل عليها يحس نفسه ثايررر وميت قهر... وبذات يوم يسمع صوتها وهي تحلف كذب .....وتقول مظلومه
سميرربصرخه: مظلومه وهو وسط غرفتس قولي وش كان ناوي
يعمل هنا غيرر وساختكم ي وسخين

ام سمير مسكته بقوه : خلاص يمه والله مافيني عاد حيل عليتس وناظرت ريوف وداست على يدهاا بحقد: انتي سكتي خلاص
ريوف صرخت بألم ..ي ناس هي ماتدري بشي جالسه مثل كل مره في غرفتها .....وحيده ..فجاة حست بالشاب دخل عليها وفجاة سميرر لحقه وصار ذا كله بسرعه
قفلت عيونها وهي تحس نفسها بتغيب عن الوعي تتفكر نفسها خلاص ..راح تكون من الأموات الدنيا سودة... قدامها

ام سميرر مسكت ولدهاا
وطلعته وجلست مقابله له في اللصاله : شوف من بكره تدق على
التسلب واذا مارد روح له وفكنا من العله اختتس بعد اللي سوته مالها قعده في بيتي

سميرر دموعه نزلت غصب عنه قال ببحه: وش نقصت عنها عشان تسوي كذا ليه ليه ي ريوف ذبحتيني كذا

ام سميررر بخبث : من زمان اقولتس ماهي صاحيه لعوب
بس انت تقول يمه تظلميها وقالت وهي تزيد عليه شوف كيف دخلت التسلب غرفتها وحنا فيه أجل لو حنا ماهو فيه وش سوت استغفر الله بس مابي أخذ في ذمتي

سميرر بقهر : تأخذي في ذمتك وكل شيء واضح يمه
ام سميرر : يالله يمه روح نام وان شاء الله بكره تنحل
وننفك من غثاها

سميرر بغصه: مين يجيه النوم بعد ذا كله وبحده والله ماهو رجال لو نمت وانا لسى ماغسلت عاري ورجع وقف بعصبيه وده يذبحها
ام سميرر مسكته بقوه : اجلس وحرك عقلتس شوي
سميرر بقهر: اي عقل يمه هي بقت عقل فيني عاد
ام سميررر بخبث: ذبحتها طيب وش يصيرر بعدين
سميرر بعصبيه: يصيرر الللي يصيرر اهم شيء بردت قلبي وبس
ام سميرر :لا يمه والله بتندم لما تضيع شبابك اللي مثل الزهر
في وحده وسخه.. مافكرت في شرفها وشرف أهلها وبعدين انا مين لي قول عشان تروح بسبب .. بنت أمل اللي ذبحتني وهي
عايشه واللحين بفعلة بنتها ذبحتني وهي ميته
سمير بحرقه: ليت ابوي ماتزوج وجاب لي هالاخت
ام سمير بحرقه حب حياتها خانها وتزوج بنت الفراش اللي
يشتغل في نفس الشركه اللي يشتغل فيها كان ....قالت بحسره:آه أجل انا وش اقول يمه اوبوك ذبحني وأكثر شيء ذبحني يوم خلاني اربي حفيدة الهنديه ... وانا ماهو مسؤوله عنها
سميرر ناظر امه :ليتنا تخلصنا منها وهي طفله يوم جت

عندنا
ام سميرر : كيف نقدر و ابوتس جالس لنا ومدلعها شوف كيف عمايل دلعه لها معاد نقول غير ربي يرحمه هو ارتاح وحنا ابتلينا ... وكملت وهي تنفث سمها ..و دخلت غريب عليها وفي غرفتها ... وبوجودنا لا حيا ولا مستحى ....
سميرر رجع يهديد: لو بكره الزفت مايجي لا أكون ذابحه .....
.
ام سميرر بخبث وهي مسويه تبكي وتغطي وجهااا بالجلال : حقتس يمه تذبحهم جميع بس انا مين لي قول تكفى يمه ابيتس حولي ....
سميرر نزلت دموعه غصب عنه الشرف غالي حيل ...
ويوجع حيل ...آه مثل وجعه مافي ...والله فعلاً لو بكرة مايجي
بيكون تصرفه ثاني ....والله لا يشرب من دمه ....
ويبرد حرة قلبه ....وبعدها في سيتن داهيه ..اللي يصير يصيرر


فيتامين سي 25-11-15 04:16 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وقف السياره

وهو معصب قال بصرخه: قسم بالله ي رائد لااربيك من اول وجديد وتستاهل مدام ...مشيت ولعبت مع هالاشكال الواطيه

فهد بعصبيه قاطعه : اسامه ماهو وقتك شوف كيف خشمه يصب دم دمه كله راح بدل مانجي البيت خلينا نوديه المستشفي

اسامه بحده: ليته مات ولا سوى سواته وبصرخة قهر في وسط بيت خويك ي التعبان ...
رائد
يخاف من اسامه... آه وبذات إذا عصب حتى ماقدر يدافع عن نفسه قفل عيونه بألم ....

اسامه نزل بعصبيه وهو يقفل الباب بقوه وفتح باب اللي ورا وبصرخه خلت رائد يرجف في مكانه : انزل يالحقير
فهد نزل من الباب الثاني وبسرعه داور يبي يساعده عشان ينزل

اسامه مد يده يمنعه وبعصبيه : انت فارق عن وجهي اللحين ابي اتفاهم مع الزفت ذا لحالي

رائد ناظر فهد برجي مايخليه
اسامه بصرخه : وش موقفك فارق اقول

وهو يسحب رائد من بلوزته وينزله بعنف ومشاه بقساوه .. قدامه

ورجع ناظر فهد : لا تفكر تحلقنا
فهد من نظرة اسامه خاف آخ راح فيها... رائد مدام اسامه كذا حالته
وقف مكانه يبي شوي يهد ى... ويعرف كيف... ينقذ رائد منه آخ ارتجف في مكانه... يوم سمع صرخة رائد آكيد ذبحه

اسامه بضرب عسكري متدرب : قول وش بينك وبين ال**** اخته واعطاه بوكس على فمه بقوه
وبصرخه هذي الحقيرة الثانيه ماتخاف.. ربها في وسط بيت اهلها.. تخون آه من هالزمن

رائد اللي يحس واحد من سنونه طاح من البوكس اللي جاه على فمه قال وهو يمسح الدم :والله مظلوم ي خوك
عيال الفقر دبسوني

اسامه رجع اعطاه رفسه خلته ينحني وبسرعه نزل له وهو يسحبه ببلوزته ويوقفه ...وقال بصرخه: اصطلب وخلك رجال قد حركاتك ي الوقح



رائد
مافي يتكلم اخذ ضرب ....اليوم مقد أخذ ... في حياته كلها

قال ودموعه تنزل من كثر الام والظلم اللي تعرض له : والله

اسامه اعطاه كف قوي قاطع حكيه :لا تقول شيء غير خاين ولخويك آه ي المرجله اللي فيك
المهم من بكره الصبح تنقلع قدامي وتحلللل وتتطلع النتيجه تملك على الزفته وبعدها انا اعرف ادبرأهلي

رائد هز راسه برفض وهو يتألم

اسامه بعصبيه: لك عين ترفض ايه الحلال ماتبيه تبي الحرام يالوسخ الللي ماتخاف ربك وين غيرتك على أهل خويك وين

دفه بقوه طاح على الارض بتعب وألم

اسامه بتهديد: بتجلس هنا ي الخايس لما بكره واجي لك وأخذك
ونخلي اخوها يلاقينا في المستشفى ...بالزفته الثانيه

وطلع وهو ثايرر قفل عليه الباب من برا عشان مايقدر يهرب

::


::
::
::
عند سامي
اللي توه .وقف قدام البيت ...وهوو متأكد انها جالسه تبكي ....واللحين تتطول لسانها عليه ... مسك راسه وهوو يحسه يبي ينفجر من كثر الصداع ...وقرفان من نفسه مفلس حده ...ولا في جيبه ريال ....حتى دخان ماقدر يشتري ...وامه رافضه تعطيه مثل قبل ... نزل من السيارة . ومشى وفتح باب البيت ....شاف الحوش فاضي أكيد الكل نايم ...اتجههه لغرفته وهوو يدعي ربي يصبره على اللي منتظره حاول يفتح الباب بس رفض اخخ عرف انها مقفله من داخل ...
الله يستر لا تعاند وترفض تفتح ..دق بخفيف مايبي ابوه يسمعه ...وبحده: غلا افتحي
غلا
اللي متكوره على حالها .... تحت الباطنيه ذي اللي ماافيها اي دفئ ....ااه برد ذبحنا مع هالمطر ..وش هالحظ ياربي من فقر لفقرر....
وكمان احس اني تعبانه وفكي يعورني ...ليت يدك تنكسر اليوم ي ساميوه ...ولد خدوج القشرا ...سمعت طرق على الباب تذكرت إني مقفله من داخل ...صراحه من حقي اقفل على عمري في هالبيت اللي كلهم وحووش ....جلست افكر شوي ...اتمنذل فيه ومافتح له ...والا اقوم افتح أحسن عشان مايرجع. ....يطقني مره ثانيه ....الحقير مستغل غياب ابوي....وجالس مستقوي علي ...طنشت شوي بس زاد الدق وشكله عصب ...بس أبتسمت بخبث كيف يدخل ويطقني والباب مقفل ...اخ

اجلس ي ولد خدوج في هالبرد والمطر ... وقابلني لوو امك
اعطتك وجههه.. ودخلتك تنام داخل البيت ...والله تلقاها الحين . .مسكره حتى على المطبخ ...عشان محدن يدخله ... ويأخذ أكل ...أعوذ بالله بخيله بشكل ماعمري شفت مثلهاا ...لي أسبوعين عندهن وانا أكل
مثل الناس ماحصل. ..بس الغبي ذا يجيب معه بعض مرات ...ويحسب لي مسوي كريم ....ادري عند مصلحته ...بس اليوم طلع على حقيقته

خف الدق ....قلت بسخريه وانا ارفع صوتي ابي اقهره اني صاحيه : دق حبيبي دق

سامي بقهرر ذبحه البرد في هالحوش وافتكر انها نايمه بس يوم سمع صوتها في الاخير عصب يعني تسمعه ومطنشه : افتحي
غلا بقهروهي ترفع صوتها عشان يسمع : ليه خبله ولا نسيت وش مسوي فيني الظهرر يالصايع

سامي وهو صاك على سنونه :افتحي وخذي حقكك

غلا بسخريه :لامراح افتح يالله هناك ابي انام
وحسك عينك تتدق الباب من ثاني ناس فاضيه صايعه حتى انصاف الليالي وجايه تتدق وتزعج خلق الله

سامي بعصبيه: أقسم بالله لو مافتحتي كسرته
غلا وهي متأكده ان هالباب مستحيل ينسكرر لانه حديد من عام
الستينات بعد قالت وهي تبي تقهر زود: اقسم بالله لوو قدرت تكسره لك مني اخليك تنشهرر وتصير أقوى رجل في العالم ورفعت صووتها برجلك تبي ترفسه ولا بأيش.. عشان الذمه لازم أكتب وش اللي حصل بالتفصيل ي ابضاي

سامي بعصبيه يسمعها تهذر وكلامها كله تافهه ...عرف انها مو
ناويه تفتح مشى ناحية الجلسه اللي امه مسويتها تحت النخله فرشه في الارض ومساند ....فرك يدينه في بعض .. يحس ببرد والارض مبلوله والفرشه كمان نصها مبلوله ..توجهه لباب الصاله .حاول يفتحه كمان مقفل ...يدري بأمه لو يموت ماتخلي بااب الصاله مفتوح. ..رجع مكانه وهو يتحلف فيها ..

غلا
تنهدت براحه يوم وقف الدق ...شكله عجز ههههه ..وزود ثقالة دمي عليه ...يستاهل ..ليت اقدر أخذ حقي كمان واطقه ....بس وين ذا اقدر له بس هين والله لا اطلع الكف من عيونك ي ل*******....آه نفسي اذبحه ..قليل الخاتمة ....رجعت تمددت على السرير المعفن ذا اللي اربعه
وعشرين ساعه ...يطلع صوت ....وجع خدوج ارحمي ولدك واشتري له سريرر....ايوه كذا أنا مرتاحه اني أخذت حقي ولو شوي ...قمت بشويش فتحت الدريشه اللي تتطل على الحوش والجلسه مباشره ...ي دوب بس فتحه بيسطه وانا عاضه شفتي خايفه لا ينط لي منها بس وين فيه شبك حديد ..مستحيل يدخل
...
شفته سادح ومخلي يده على راسه ..ويناظر السماء ....
هههههه والله هوا يذبح انا ي دوب فتحت الدريشه لفحني نفحة
هواء.. وكمان الدنيا مبلله هههههه..بس يتساهل هوو الللي جنى على حاله .....صراحه لساني تحكني ولازم اقط عليه كم كلمه تعصبه زود... وكاد يدفى من العصبيه ههههههه قلت بتشمت : خلي خدوج تعطيك مفرش شكلك صراحه يحزن
سامي لف بسرعه ناحية الدريشه وناظرهاا بعصبيه
غلا بضحكه :يمه خفت من هالنظره

سامي طنشها واعطاها ظهره وهو يغلي

غلا بسخريه :اخس يالمطنش الله يزيدك عقل أكثر وأكثر اقول ساميوه روح خذلك دش وكاد تدفى شوي آه الجوو ذاا ناقص دش بارد وبعدها نومه في الحوش صراحه شيء يرد الروح شافته مطنش زودت عليه في الحكي ...ترى حسدتك على نومتك يالله الدنيا حظوظ

سامي بقهر لف وسحب نعاله الله يكرم القارئ ..وحذفها ناحية ..الدريشه وبصرخه: لوو في امك خيرر افتحي الباب وبعدها بربري هالبربره كلها
غلا ببرود: امي ماتتت الله يرحمها لو هي موجوده ماراح توافق ان ابوي يرميني ع واحد مثلك
سامي بعصبيه:وانتي ان شاءالله على يدي تلحقيها
غلا بسخريه : لا لا صراحه مره تخوف اقول نومه تعيسه ...وقفلت الدريشه بقوه وهي مبسوطه انها عصبته ...

عند سامي
معصب ومولع...هذي الذبح فيها حلال هين ي الزفته

اذا ماكسرت عظامك مثل هالبرد اللي كسرني

...قال وهو يرفع صوته : حسابك بيكون عسيرر
سكتت لانه عارف انها ماراح تفتح له لوقال ايش هذي ماينفع
معاها إلا امه خدوج ...من اليوم ورايح ماراح ....يدافع عنها ولا يجلس خايف عليها من امه ...جلس يتقلب ويتقلب ..رفع نفسه شوي ..ودف المسند من تحت راسه ...وهو يحرك رقبته يمين..
وشمال تمتم بحسبي الله على ابليسك ..عض شفته بقهر وهوو يتحلف فيها ...طيب راح اوريك ولد خدوج وش يسوي ..
نفخ بضيق ... يوم قلب المسند كمان مبلل دفه بعصبيه .. يعني اشلون ..........


الساعة الآن 04:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية