منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   روايات احلام المكتوبة (https://www.liilas.com/vb3/f457/)
-   -   حصري 481 - من أجلك فقط - إليزابيث باور ( كاملة ) (https://www.liilas.com/vb3/t156168.html)

Rehana 16-02-11 10:18 AM

قال كاين بصوت أعلى :
- لربما هم مخطئون بشأن ذلك.منتديات ليلاس
أضاف:
- بالكاد يمكنهم ان يأملوا بالتعاطف معهم، بعد ان منعوا الأشخاص المتعبين من الوصول الى بيوتهم بعد نهار عمل طويل.منتديات ليلاس
لطخات من الألوان غمرت بشرة خديها الخالية من العيوب، قالت:
- إنهم لن يحصلوا عليه حتى لو استلقوا على ظهورهم ، وقبلوا بالأوضاع كما هي.
كما رفضت ان تفعل؟ خطرت هذه الفكرة بباله من دون سابق إنذار.في الواقع مهما كانت طريقة تصرفها ، لاشك ان رانولف بوفيير تعامل معها بإرادة من حديد، كما تعامل مع كل من هم تحت سيطرته،سواء كانوا همال تنظيف ام زملاء في العمل ام موظفين، فيما راح كاين ينظر الى الفتاة النحيلة التي أثرت به بطرق عدة، خجل من الاعتراف بها، والتي بدت طبيعتها المتمردة قوية جداً بالمقارنة مع مظهرها الهش المقلق.
منتديات ليلاس
- يفاجئني أنكِ لست بينهم...
ارتفع ذقن كاين عالياً ، وأضاف:
- ..تقودين الموكب.منتديات ليلاس
- كان من الممكن ان تواجد ، لكنني..
تشتت انتباهها بشيء بعيد جداً على الطريق، تبع كاين نظرة شانون التي توجهت نحو مجموعة من الشبان يصيحون ويتدافعون خارج احد المقاهي .منتديات ليلاس
قال فجأة:
- لكنك...ماذا؟
لم يتمكن من كبح سخريته فأكمل:
- أكان لديك عمل ممتع أكثر لتقومي به؟
لبضع ثوان ، بدأت عيناها الزرقاوان تظلمان ،ثم عدلت نظرتها وهزت رأسها بتحد مجيبة:
- نعم هذا صحيح!.
أضافت مع ابتسامة لطيفة مصطنعة:
- كنت....
منتديات ليلاس
شيء ما قذف باتجاههما..على الأرجح عصير سقطت على الأرض وراء شانون محدثة قوقعة قوية، الأمر الذي بعث إنذاراً بالخطر في دم كاين، قال كاين بإصرار:
- أظن ان الوقت حان لنبتعد عن المكان.منتديات ليلاس
بالرغم من ذلك وبطريقة مفاجئة ابتعدت شانون عن اليد التي تشبثت بمرفقها ، وبدأت تقول:
- لا اظن انني بحاجة ...
إلا ان جملتها قوطعت بصرخة صغيرة فيما ارتطمت بجبينها قطعة خشب خشنة ، فصاحت:
- آآآ.....خ!
التفت ذراع كاين حولها ، لم تستطع ان يكبح الشتيمة العنيفة التي انطلقت من فمه حين التقطها،شعرت شانون كأنها عصفور دوري صغير امام قوته، سألها :
- هل أنت بخير؟.
لبضع لحظات بدا كل شيء متأرجحاً.منتديات ليلاس
- شانون!
وقع تعليق كاين كالصاعقة على حواسها، هزت شانون رأسها الى الأمام والخلف،وسمعت لهاثه الثقيل المعبر عن الارتياح.منتديات ليلاس
- لِم أنت غاضب؟ دائماً تتصرف معي بغضب.ريحانة
خرجت الكلمات من فم شانون ثقيلة ، كأنها ثملة.ريحانةليلاس
- كفى! يمكنك ان تمشي، أليس كذلك؟
منتديات ليلاس
اكدت له، فيما استعادت وعيها:
- بالطبع...يمكنني ذلك.منتديات ليلاس
لكن مالم تستطع فعله هو ألا تشعر بدفء تلك الذراع التي تلتف حولها ، ماجعلها تود لو تستند اليه، وتتركه يتولى امرها، ويقودها فيما تنغمس هي في الراحة والحماية اللتين يقدمهما لها،تنفست معترضة وهي تكافح جسدياً وعقلياً كي تحرر نفسها، قالت :
- أنا بخير.ريحانة
- تعالي إذاً!
أصرّ كاين بصوت أجش، فيما التقط مرفقها مجدداً منتشلاً حقيبة الكتف القذرة التي اوقعتها ارضاً حين ترنحت، ثم حثها للسير امامه.منتديات ليلاس
- زهرة الأوركيد!

Rehana 16-02-11 10:20 AM

نظرت شانون الى الخلف ، فرأت زهرتها المسكينة مرمية على الأرض مسحوقة ومكسورة على الرصيف .منتديات ليلاس
- اتركيها.منتديات ليلاس
أمرها كاين بذلك فشعرت بدموع سخيفة غير متوقعة تخز عينيها ، فيما هرع بها بعيداً.عند نهاية شارع المارة دفعها كاين الى سيارة أجرة.منتديات ليلاس
سألته شانون حين صعد الى جانبها وأعطى السائق تعليماته:
- لِم نحن ذاهبان الى حوض السفن؟
-لأنني قدمت على متن مركب.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
أقفل باب السيارة بطريقة عنيفة منذرة بالشؤم، ثم اضاف:
- يمكنك ان ترتاحي على متنه حتى انتهاء هذا الفوضى.منتديات ليلاس
أخذ صدغا شانون بنبضان ، فيما سألته :
-أي مركب؟
حين رآها كاين عابسة ، ابتسم قليلاً ، ثم قال لها فيما راحت سيارة الأجرة تشق طريقها عبر الشارع المكتظ باتجاه المرفأ:
- شيء يجمع العمل والمتعة على السواء.منتديات ليلاس
ثم ادرف:
- لحسن الحظ، قمت بإنجاز معظم الأعمال ، لهذا النهار على الأقل .منتديات ليلاس
لم تظن شانون انها قادرة على تحمل احتجازها مع كاين فالكونز في مكان محصور كالمركب .منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
أصرّت وهي تنظر بقلق الى الخلف من فوق كتفيها :
- أظن انني...يجب ان احاول العودة الى المنزل.ريحانة
- وكيف تقترحين فعل ذلك ؟ بركوب الحافلة؟ ام أنك تأملين بإيجاد سيارة أجرة تطير بك الى البلدة مجدداً؟
من الواضح ان مايقوله صحيح، فهي لا تملك وسيلة نقل خاصة بها ، تركت شانون سيارتها البورش ، كغيرها من ممتلكاتها في إنكلترا حين هربت منها ومن الحياة التي لم تعد تستطيع مواجهتها .منتديات ليلاس
فكرت أنه على حق في مايقوله، وهي تنظر مجدداً الى ازدحام المدينة الخانق، بدا المنظر خلفهما أكثر فأكثر ، فما من سيارة واحدة تتحرك ، وكل الحافلات وسيارات الأجرة عالقة في ازدحام غير معقول.منتديات ليلاس
قالت: منتديات ليلاس
- يمكنني أن امشي.ريحانة
- مع تلك الضربة على رأسك؟
تغلغلت في كلماته معاني الشك، ثم اضاف:
- أتشعرين أنك قادرة على ذلك؟
تمنت شانون لو انها تستطيع ان ترد بالإيجاب، إلا أن الحقيقة مخالفة لهذا تماماً ، سألها كاين بلطف أكبر حين لم تجبه:
- ماالداعي الى السرعة ؟ هل يتظرك حيوان مدلل جائع في المنزل؟
- لا.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
ضحك كاين بلطف، وهو يشعر بترددها البطيء، نصحها قائلاً:
- لا تقلقي! إذا كنت سوف تواعدين احدهم الليلة ، ساحرص على ان اعيدك الى هناك قبل ان يظن انك استغنيت عنه.منتديات ليلاس
- شكراً.ريحانةليلاس
قالت شانون هذا على الفور ، وهي تشيح بنظرها نحو النافذة حيث تغلغت شمس حزيران البراقة في شعرها الذهبي اللماع، ماأبرز جمال منظرها الجانبي الأخاذ.
قال كاين فجأة :
-هل تفعلين ؟
- أفعل....ماذا؟
- أتواعدين احدهم؟
اجابته بهدوء:
- لا ارى ان لك علاقة بالأمر.منتديات ليلاس
قال : منتديات ليلاس
- معك حق ، هذا ليس من شأني.منتديات ليلاس
- لِم سألت إذاً؟
تحدته شانونة آملة ان تتغلب عليه ، أضافت:
- هل كان ذلك تمهيداً لتدعوني انت الى موعد ما؟.
ضحك كاين بصوت فظ ساخر، أعلم شانون ان ذلك هو رأيه بالفكرة ، تسنت لكاين فرص كثيرة ليدعوها في الماضي ، لكنه لم يفعل.منتديات ليلاس

Rehana 16-02-11 10:23 AM

فجأة شعرت بالاحباط، فغمغمت قائلة:
- صدق أو لا تصدق كاين! أنا ابقى في المنزل احياناً كي اغسل شعري.ريحانة
- مامعنى ذلك ؟
- أحياناً لا يكون لدي شيء معين لأقوم به.منتديات ليلاس
النظرة التي رمقها بها كاين بدت مقنعة بالشك المطلق.منتديات ليلاس
قال وفمه يلتوي بسخرية:
- لابد ان الأمر صعب ، مامن شيء تفعليه طوال النهار، او من شيء تفعلينه طوال الليل.منتديات ليلاس
بدت عيناه اكثر جدية الآن ، وهما تقيمانها بعدم الارتياح، اضاف:
- لربما اعتبرتك اكثر ذكاء لو انك لا تطوفين العالم بهدف ( قتل الوقت)كما اعترفت بنفسك.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
رمقته شانون بنظرة سريعة، هل كان ليعتبرها ذكية تستحق التقدير؟ اعتراها إحساساً دافئ ومتهور.منتديات ليلاس
- من قال إنني أطوف العالم؟
أجاب متجهماً:
- ألست كذلك؟
قبل ان تستطيع الاجابة، اردف كاين:
- الحياة ليست مجرد حفلة كبيرة هائلة شانون ، اتمنى ان تكوني قد تعلمت هذا الآن.
نظرت شانون الى خارج النافذة وهي تعض لسانها كي توقف نفسها عن التفكير بماكانت عليه أهمية الحفلات بالنسبة لها ، على بعد بضعة اميال ظهرت سلسة من الصواري تتمايل على المراكب في الحوض، بالإضافة الى مركب إبحار صغير يرسو بجانب الزوارق اللماعة.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
راح الهواء يتلاعب بشعرها ، اعادت انتباهها الى كاين مجدداً ، واضافت:
- ربما ليس بالنسبة لك كاين، لكننا نعلم كلانا انني واحدة من اولئك اللواتي منحن امتيازاً معيناً، ان ابي كان يدفع حوالة لكل احتياجاتي من خلال المصرف مباشرة، مرة في الشهر، كنت استيقظ متأخرة في أغلب الأيام، فأستطيع أن احظى بفرصة الاستمتاع ليلاً!.منتديات ليلاس
أدار كتفيه العريضين ، واحكم فمه بازدراء، بدا ضخماً جداً،ومسيطر وجذاباً على نحو مزعج، هذا ما أخذت شانون تفكر به مع شعورها بانقباض في حنجرتها ، وهي تلاحظ الطريقة التي يرمقها بها.منتديات ليلاس
همس كاين بصوت خفيض:
- هل يجب ان اعجب بهذا؟
منتديات ليلاس.
غمغمت وهي تشيح بنظرها عنه:
- اذهب الى الجحيم.منتديات ليلاس
بعد ان دفع كاين أجرة سيارة الاجرة رفضت شانون المساعدة التي قدمها لها في حوض السفن، فشقت طريقها بنفسها على طول رصيف الميناء، سألته بتهكم:
- أي مركب لك؟
راحت تنظر الى مراكب صيد السمك البسيطة التي ترسو الى جانب زوارق للرحلات اعدت لتكون سريعة ، لكنها لم تزود بوسائل الراحة.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
راحت شانون تتلكأ وهي تسير خلف كاين ، فقد وجدت من الصعب اللحاق بخطواته الواسعة .منتديات ليلاس
توقف كاين بجانب احد الزوارق الصغيرة، حاجباً عنها صورة اليخت ذي الخطوط البراقة الملساء الذي يتمايل في وسط المحيط، والذي لفت انتباهها.ريحانة
انتظرها لتلحق به ، ابعدت نظراتها الحذرة عن ذلك اليخت الفخم الذي يصل طوله حتى الخمسين قدماً.منتديات ليلاس
فكرت هذا يناسبك أكثر ، كاين! فهو ينطبق اكثر على اسلوب حياتك:السرعة، والفعالية،والثمن الباهظ.منتديات ليلاس
- هل أنتِ بخير؟
عرفت، فيما اقتربت منه ، ان تينك العينين اللاذعتين رأتا قطرات العرق على جبينها ، والطريقة التي يرتفع بها صدرها قليلاً لكن بسرعة ما جعل تنفسها سطحياً.
- أنا بخير.ريحانة
لكنها ليست كذلك، إنها تشعر بالإنهاك.منتديات ليلاس
- هل تؤلمك تلك الضربة على رأسك؟
- لا ، أنا بخير.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
غمغمت شانون بذلك، وهي ليست كما اعتقدت.منتديات ليلاس
تمتم كاين :
- لا أوافقك الرأي.منتديات ليلاس
ثم تحرك كي يمسك بها ، حملها كأنها ريشة خفيفة ،وسار بها باتجاه اليخت اللماع.


نهاية الفصل الأول

Rehana 16-02-11 10:26 AM

2- وجدتها...ولكن!


http://dc16.arabsh.com/i/02665/lutkfsu91ffa.gif





- لا داعي لأن تحملني!
خرجت من شانون هذه الكلمات حين تقدم كاين من الدرج الخشبي نحو مؤخرة اليخت، ووضعها الى جانب ابواب القمرة الزجاجية، أضافت:
- أنا قادرة تماماً على الاعتناء بنفسي.ريحانة
- هل أنت كذلك حقاً؟
ما إن ضغط على زر حتى فتح الباب، كاشفاً عن مظهر الفخامة في الداخل: مقاعد تشكل تناقضاً واضحاً مع خشب القيقب، أما السجاد الناعم فينسجم مع السقف المزين بالجلد.منتديات ليلاس
- أولاً....
بدا كاين يتكلم وهو يواكبها الى أسفل الدرج ، ثم اكمل:
- ..أنتِ مرتبكة ثانياً، تبدين على وشك الانهيار، فوجهك شاحب اللون وثمة هالات تحت عينيك، علاوة على ذلك، انتِ نحيلة جداً، في الواقع ، تبدين مريضة تماماً!
- شكراً.ريحانة
منتديات ليلاس
أرشدها كاين الى درج آخر مغطى بالسجاد ، يؤدي الى حجرة طعام اليخت المجهزة تجهيزاً كاملاً، في المدينة كانت صفارات الإنذار تدوي منطلقة من سيارات الشرطة التي أسرعت لتسيطر على الفوضى.منتديات ليلاس
قال لها كاين بلطف:
- اجلسي!
بقدر ماشعرت شانون بالاستياء من تلقي الاوامر منه، شعرت بالامتنان في تلك اللحظة لأنها غرقت في الأريكة.منتديات ليلاس
كررّ كاين وهو يضع حقيبتها على الطاولة:
-أنا جدي في مااقوله شانون ، تبدين مريضة.منتديات ليلاس
أضاف: منتديات ليلاس
- ماذا كنتِ تفعلين في الماضي، منذ سنتين ..سنتين ونصف ؟
لمعت عيناه بالاستهجان، فيما أضاف:
- تعيشين حياة عابثة كالعادة ، أليس كذلك؟
راقبت كاين وهو يستدير حولة المطبخ المصنوعة من الرخام، إنه مطبخ مجهز بشكل جيد جداً، راح يفتش عن شيء ما في الخزانة قبل ان يتوجه الى الحنفية اللماعة المطلبة بالكروم فوق المغسلة.منتديات ليلاس
أجابته شانون متحدية وممازحة في الوقت نفسه:
- إذا كنت تعلم، فلماذا تسأل؟
منتديات ليلاس
نظرة تلقائية واحدة منها نحو تينك الكتفين العريضتين جعلت نبضها يتسارع، ماجعل الألم يتضاعف في صدغيها ، فيما أخذ كاين يخطو باتجاهها.منتديات ليلاس
قال من دون ان يجيبها:
- دعينا نلقي نظرة على تلك الإصابة.منتديات ليلاس
بارتباك، التقط كاين ذقن شانون، بدت لمسته لطيفة فيما تفحص جبينها.منتديات ليلاس
- ليس هناك جرح، لكنني لا أظن انك ستنجين من ظهور آثار الكدمة.منتديات ليلاس
برشاقة، وضع ضمادة باردة على جبينها.منتديات ليلاس
- هل يؤلمك هذا؟
- لا.ريحانة
منتديات ليلاس
كذبت شانون عليه، لأنها لم ترغب بأن يظنها ضعيفة، كما أن هذا ليس السبب الوحيدة، فقربها منه بلإضافة الى الحميمة المزعجة للمسته ضاهت حدة نبضها، حتى تساءلت ما إذا بإمكانه ان يسمعه.منتديات ليلاس
- هل تملك هذا اليخت؟
سألته بحزم، وهي تحاول ألا تدعه يدرك ان دفء لمسته ورائحة عطره الناعمة أثرا فيها، فيما أخذ يغسل الجرح برفق، إذا كان يملكه فلابد انه تقدم شوطاً كبيراً، منذ ان ترك شركة بوفيير.منتديات ليلاس

Rehana 16-02-11 10:29 AM

- هل سأبدو أرفع شاناً بالنسبة لك إذا قلت إنني كذلك؟
تسللت الحرارة الى اعماقها، وشعرت بحنجرتها تقفل تماماً، ذكرت شانون نفسها بأسى أن كاين لا يكن لها أي احترام، وانه يدينها بلا رحمة.منتديات ليلاس
- لن تغويني كاين، حتى لو ملكت عشرين يختاً.ريحانة
منتديات ليلاس
استدارت شانون متظاهرة باللطافة، مظهرة ابتسامة خبأت في طياتها الألم الناتج عن توق دفين عميق، أضافت:
- على أي حال، أليس لديك زوجة تقبع في إحدى هذه الغرف؟
أشارت الى الدرج الذي استطاعت رؤيته، والذي بدا من الواضح انه يؤدي الى غرف نوم، بينما اخذت تفكر ملياً لتتذكر إذا ماكانت قد سمعت شيئاً عن حياته الخاصة من قبل.منتديات ليلاس
اجاب كاين باإيجاز:
- ليس لدي زوجة.ريحانة
شعرت شانون ببعض الارتياح، اصرت محاولة ان تبعد عنها ذاك الشعور:
- لِم لا؟ إنك تكبر في السن ، كما تعلم.ريحانة
كم تراه يبلغ من العمر الآن؟ سألت شانون نفسها، ثلاث وثلاثون ؟ اربع وثلاثون؟
- لا تتحركي!
منتديات ليلاس
امرها كاين بذلك من دون ان يشعر بالغضب، الأمر الذي جعل شانون تحس بأنها تصرفت صبيانياً بتفوهها بتلك الجملة، لطالما اعتقدت ان نضجه هو احد الأشياء التي تشدها اليه، وقد ازدادت تلك الحنكة مع السنين، ابتلعت ريقها كي تخفف من الجفاف الذي تشعر به في حنجرتها.منتديات ليلاس
آه يا إلهي! فكرت شانون انهاسوف تسيطر على ردود أفعالها اكثر إذا لم تنظر اليه ، فاغمضت عينيها ، سرعان ما أدركت انها باتت تشعر برائحته، وتشمها بإحساس أقوى.
- امسكي هذه!
فيما ترك الضمادة الباردة لتمسكها بيدها، وابتعد.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
شعر كاين بالارتياح لأنه تمكن من إلهاء نفسه بالفناجين والصحون وتعبئة الإبريق، لمس شانون بوفيير ليس شيئاً يستطيع هو أو أي رجل آخر ان يقوم به من دون أن يتأثر.
في الواقع أثرت فيه شانون بتلك الطريقة العميقة المحضة التي لطالما احس بها، هذا ما اعترف به لنفسه، إلا أنه وبخ نفسه بصمت بفعل الاضطراب الذي سببته له، سوف يسر حين تنتهي المظاهرة، ويصطحبها الى المنزل، قال كاين ذلك لنفسه وهو يغلق باب الخزانة.منتديات ليلاس
تساءل فيما كان يضع ملعقة من الشاي في إبريق صغير، عن سبب شعور بالتردد لرؤيتها تغادر، مع ان شانون لا تبدو بحال جيدة، إلا ان هشاشتها تنضح بتلك الجاذبية الأخاذة التي اثارت فيه احاسيس، عرف كاين انها ليست مجرد إحساس عادي لدى الرجل القوي لحماية المرأة الضعيفة، بل هي نابعة من شعور أقل شهامة...من رغبة بدائية تدفعه ليجعل هذه الفتاة الصارخة الجمال فتاته.منتديات ليلاس
منتديات ليلاس
ادرك كاين انها باتت اكثر خبرة في الحياة بالطبع، في جاذبيتها التامة النضج، لكن شانون لا تزال بحالة سيئة، وهو يشعر بالقلق حيالها لكونها في بلد غريب وحدها، هذا إن كانت وحدها...
اللعنة! لم يشغل نفسه بهذا الموضوع؟ سأل كاين نفسه وهو يصر على أسنانه ، فيما اطفأ الإبريق الكهربائي، وسكب المياه المغلية على أوراق الشاي.منتديات ليلاس
- هل يوجد مرحاض هنا؟
- نعم إنه..
منتديات ليلاس
بدت كلماتها موسومة بالتعب، أو بشيء آخر، هذا مافكر به كاين وهو يشعر بخوف مقزز يتثبت به فجأة، تلك الطريقة التي تنظر بها نحوه، وتلك الملامح الكالحة...لِم لم يفكر بذلك الاحتمال؟
- آه، لا ! أنت لست بخير.منتديات ليلاس
ثبت كاين يده على حقيبة شانون البالية المصنوعة من قماش لكانفا فتشبثت بها فجأة ، حالما احست بنيته، غرز اصابعه في عظام رسغيها الرقيقة وادارهما الى الجانب الآخر ، وأخذ يتفحص ذراعيها بنظرة متمعنة ومنتقدة.منتديات ليلاس


الساعة الآن 01:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية