منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

همس الريح 01-10-15 04:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
كاااسبر ماااااااااااااااااات ..هئ هئ هئ هئ هئ ..

حصه ..ههههههههههههههه ..رفعت ضغط امها ..يا انها عليها لسان .ادفع نص عمري و يكون عندي نص لسانها بس ..
بس الصراحه ..زعلت علي كعبول/كاسبر ..حليله الببغاء ..وش جاااه ؟؟
ام حصه الصراحه قالت درر ..بس ذا الكلام اذا كان زواجهم طبيعي ..مهوب حرب داحس و الغبراء اللي مسوينها في المزرعة
هههههههههههههههه ..حلوووة الدعاوي علي يمامه ..حصه تدعي و انا اقول امين

همس الريح 01-10-15 05:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ميرة و احداث جعلتها تكبر عدة عقود من الزمان ..
قد ايش حبيتها ذي البنية و اهي ساكته علي الظلم ذا ..مع انها صغيرة و مجروحه ..
و مع اني قلبي يعورني عليها بس ما اقدر اتخيل انها تنفصل عن حمد ..
ادري انها كل ما تشوفه ما بتشوف حمد الكيوت الجنتل اللي كلنا حبيناه
بتشوف وحش شك فيها و تعامل علي اساس الشك ذا بدون ما يحاول يعطيها فرصه ..
و حمد كل ما يشوفها بيشوف البراءة اللي اهو نفسه و بيده اغتالها ..
بس مدري لولوة ..شوفيلهم حل ..
انتي عفستيها و الحين رتبيها
ابيهم يردون لبعض

همس الريح 01-10-15 06:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و في الدقيقه 90 من الشوط الثاني ..و مع تزايد توتر احداث المباراة بين حصه و يمامه ..تقوم حصه بمحاوله تسديد هدف في مرمي اليمامة ..و الكرة تندفع نحو يمامه ..و تقترب
و تقترب
و نكاااد نسمع صوت اضلاعها و هي تتحطم من القذيفة المتجهة نحوها و سنقول هداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
و لكن بقفزة لولبيه يتمكن فلاح من صد لقذيفة الصاروخيه .......

هههههههههههههههههههههه ..كانت حلوة ..تمنيت حصه تضرب ذي اليمامه و الحجر يصيب فلاح بالغلط ..
لكن الصراحه ..اللي سوته عقب ما يسويه احد ابد
اجل تفك الدجاج و الارانب و الابقار
يعني كانت فكت بس البقر ..البقر مقدور عليه ..بيعفس المزرعه لكن بينمسك في الاخير
لكن الدجاج من وين ينجاب في ذي الصحراء
و الارانب اكيد خلاص كل ارنب اختار له بيت جديد تحت شجره او حجر
و فلاح الحين ضغطه 200
و عصبيته 1000
بس يا لولوة ..يا ويله و يا سواد ليله اذا ضربها ..
خليه يصارخ عليها معلي ..اهو له لسان و اهي لها لسان .ز
بس تكفييين ما يضربها
لا و راحت سكرت علي روحها بالمفتاح ..يمه منه هذا بيهد المزرعه بكبرها فوق راسها ..

الاميرة البيضاء 01-10-15 07:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3563455)
و في الدقيقه 90 من الشوط الثاني ..و مع تزايد توتر احداث المباراة بين حصه و يمامه ..تقوم حصه بمحاوله تسديد هدف في مرمي اليمامة ..و الكرة تندفع نحو يمامه ..و تقترب
و تقترب
و نكاااد نسمع صوت اضلاعها و هي تتحطم من القذيفة المتجهة نحوها و سنقول هداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
و لكن بقفزة لولبيه يتمكن فلاح من صد لقذيفة الصاروخيه .......

هههههههههههههههههههههه ..كانت حلوة ..تمنيت حصه تضرب ذي اليمامه و الحجر يصيب فلاح بالغلط ..
لكن الصراحه ..اللي سوته عقب ما يسويه احد ابد
اجل تفك الدجاج و الارانب و الابقار
يعني كانت فكت بس البقر ..البقر مقدور عليه ..بيعفس المزرعه لكن بينمسك في الاخير
لكن الدجاج من وين ينجاب في ذي الصحراء
و الارانب اكيد خلاص كل ارنب اختار له بيت جديد تحت شجره او حجر
و فلاح الحين ضغطه 200
و عصبيته 1000
بس يا لولوة ..يا ويله و يا سواد ليله اذا ضربها ..
خليه يصارخ عليها معلي ..اهو له لسان و اهي لها لسان .ز
بس تكفييين ما يضربها
لا و راحت سكرت علي روحها بالمفتاح ..يمه منه هذا بيهد المزرعه بكبرها فوق راسها ..


ههههههههههههههه هموس انتى بتموتى فى الاكشن والخناقات
بس الصراحة حصة زودتها وتستاهل اللى يجرالها يعنى اللى عملته مش حرب بينهم او مقلب
لا انا فى رأيي انها تعدت الحدود ووقفت ضد مصلحته
يعنى المفروض مهما يكون اللى بينهم متوصلش لتخيب الشغل

همس الريح 01-10-15 11:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيبتي الاميرة البيضاء ..
اكشن و خناقات و انا في جمله واحده ؟؟ ..ابدا دنا حتي مسالمه جدا جدا جدا ..
حصه ما فكرت ..كانت تبي تبرد حرتها في فلاح و يمامه اثنينهم ..
و ما اعتقد انها انتبهت لان السالفه بتؤثر علي شغله ..
لاحظي انها حتي ما شكت لاهلها عن المزرعه ..
يعني تصرفت بردة فعل شريرة بس القصد منها كان انها تحر فلاح مهوب انها تاذيه فعلا ..
و فلاح بعد الصراحه اثنينهم طنجرة و لقت غطاها ..


الساعة الآن 04:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية