منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

دانة الشرق 13-08-15 12:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا الورد والياسمين
عندي احساس بهالبارت كانه قطرة ماء في يوم شديد الحراره ما ارتويت منها ابد بالعكس زادتني عطش
للاسف لان البارت يوم الاربعاء بس صرت احس الاحداث متباعده شوي اكيد بنشتاق لابطالنا بس مع اشغالنا اليوميه بتوه منا الاحداث وكنت بتمنى نرجع للبارتين بالاسبوع بس اميد مقدرين ظروفك
حصه وفلاح
لواني مكان حصه برميه في قفص مليان أسود الهن اكثر من شهر مش ماكلات قهرني الله يقهره والحصه المتخلفه من اول لمسه بتنسى حالها اقول اعقلي وخذي حقك منه
ميره وحمد
هاي حبيتي النعومه اللي زعلان عليها وما تستاهل حتى حمد مش قادر اكرهه مع اللي سواه فيها هذول بالذات بتمنى يتصافو ويعرف حمد انه غلط بكفيه ثلاث بارتات مزعلها
احمد وحنان
بتكون غلطانه حنان اذا راحت عنده اثقلي وخليه يعرف قيمتك وانه اصابعه مهن مثل بعض ولاتحزني عليه حبتين بندول وكاسة ليمون وبرجعن عنيه يقدحن شرار
هههههه شكلي رايقه صاحيه بدري وما فيني نوم كان نفسي اتواجد معكم عند نزول البارت بس الاولاد بكونو صاحيين وانا بحب اقرأ البارت علر رواقه

همس الريح 13-08-15 06:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيبة قلبي ربي يحفظ لك عيالك
فلاح اتفق معك .. و ابي احبسه في قفص فيه 100 ثعبان يلدغونه ..
بس احمد .. احمد علته مهيب في جسمه .. احمد روحه عليله و يبيله من يداويه .. و حنان اهي دواه
و سبحان من جعل الداء و الدواء اخوات .. و يا صعوبتها عند احمد ..
بدون ما يشعر يلاقي نفسه يقارن .. و لا تنسين ان احمد كان لعوشه رغم برودها زوج و حبيب ..
الحين يبيله وقت ..
و احسه يبيله مواجهه

فآرغه 14-08-15 12:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباحكم خير وفرح يارب ، يالله يالله ببدا بتعليقي على طول لاني مقهوره ع الآخر من اكثر من واحد ومابتكفيني صفحه بحالها اشرشح فيهم ..

اولا الوصخ اللي مايستحي على وجهه فلاحوووه ... يالله يالله شكثر انا مقهووره من حركاته مع حصه .. البنت ملسونه اي وعنيده اي .. بس تجيب لها وحده تسوي نفسها زوجتك .. بسالك بالله يعني عادي تجلس انت ووحده مو من محارمك بمكان واحد كله عشان تقهر زوجتك...وش تفكيرك السخيف والغبي هذاااا اففف مو معقول .. ( طبعا انا فهمت من طريقة كلامه معها انها مو زوجته ومجرد اتفاق بينهم وهي موجوده للشغل فقط بس فلاحوه الوصخ استغلها بطريقته الوصخه مثله ) ... في بالي شي واحد بس .. اللحين انت يافلاح ياللي مايصعب عليك شي عجزت عن تاديب حصه رحت جبت لها وحده تقهرها وتكذب عليها .. هذا ان دل على شي دل على فشلك ياافااااااااااشل...حصوص ياقلبي لا تتعبين نفسك وتحرين عمرك ..مو لازم يكون تفكيرك تفكير ( حيواني ) مثله ومثل النصابه اللي معه .. قال ايش قال عاجبتني لانها دكتوره بيطريه وهو ماهمه الا يجمع هالحيوانات ويتفرج عليهم..وهذا ان دل على شي دل على صغر تفكيره وانحصاره بمجال الحيوانات وبسس ... هفففففف منه ... انا لو مكان حصه ماسكت له ... مو شرط عشان مادخلت التخصص كويس وابيه والا جبت معدل زفت اني انسانه فاشله .. يمكن انا انسانه ماتهمها هالاشياء عندي اهتمامات ثانيه لووعطوني المجال ابدعت فيها .. بس كيف يفهم فلاح هالكلام وهو عقله مافيه الا دجاج وتيووس مثل وجههه الخايس ..حاسه ان حصه بتضعف كثير داخليا من كلامه بس بتبقى بقوتها الظاهريه لحد مايجي يوم وتنفجر .. وساعتها مايفيد فلاح الاعيبه معاها وولا كذبه عليها .. هذا اذا ما ارتكبت حصه جنون يخليهم يخسرون بعض .. نقطه اخيره .. زين انك بردتي حرتك ياحصوص وضربتي هالكذابه لما ارتحتي والا كانت بتبقى في نفسك ..

الاخ الثاني حمد ...انا متاكده انك بمجرد سماعك للمكالمه اللي بين ميره وخالتها بتتمنى ان الارض انشقت وبلعتك قبل تتكلم وتتهمها في شرفها ... قبل تضربها وتبكيها وتخرب ليلة فرحها ... بس للاسف احساسي يقول ان قلب ميره مثل ماملكته بسهوله خسرته بنفس السهوله ... ومن الصعب تسترجعه ... لان جروحك لها متضاعفه اضعاف ماكنت تحس فيه...الله يعين قلوبنا على هالاثنين ...

ذياب ... خخخخخخخخ رحمتك من جد حالتك صعببه وحارب جننك ... اتوقع ماراح يرضى يزوجها الا لما ترجع تتكلم وهذا يعني ان طريقك طوويل ياذياب .. عاد كل ليله صلي وادعي ربك ان خطط ناعمه في علاج حارب وموزه من الماضي يكون مفعولها سريع وترتاح انت ... والحربي ونعوووم صار عرسهم قريييب من قدنننا ...

حنان ... اكثر شخص انظلم واكثر شخص قاعد يدفع الثمن ... اولا انظلمت بسبب ذنب ما ارتكبته وولا تعرفه .. وانظلمت لما تتكاتل عليها الظروف مع بعض وهي ماتقدر تتحملها مع بعض ... يعني زوج يشك فيها ويوم يكون قريب ويوم يكون قريب .. وعيال مو عيالها وتربيهم .. حتى لو كانوا عيال اختها المسؤوليه عليها اكبر اللحين ... وامها تعبانه واقرب للجنون من الصحوه .. واخت ماتحمل لها الا ذكريات سيئه وصارت اللحين وحيده ... وحيده في كل شي لدرجه ماتقدر تشكي همها لاحد ... واحمد مايساعدها كل مره يبعدها عنه اكثر .. بس ما اتوقع بيبقون كذا اكيد في كارثه بتخلي احمد يروح ويرجعها والله يستر لا يكون السبب سلطان من جديد ..


ام فاطمه ماقدرت اتوقع وش الشي المهم اللي بتقوله لبنتها ... بس حسيت ان بالموضوع زواج .. يعني حست ان هذي ايامها الاخيره وبتقول لبنتها فلان خطبك ولازم تاخذينه حتى لو توفيت لانها ماتقدر تبقى ببيت زوج اختها اكثر ... لو كان توقعي صح ...بتكون اخت ناصر موجوده وتسمعهم وبيتحطم حلم ناصر ياترى ! الله يبعد الشر عنهم ... بغير توقعي عشان ماتجيني هواجيس ... همممم يمكن بتقول لها عن شي يخص املاكهم او شي عن ابوها .. او وصيتها الاخيره ..


يالله طلعت اللي بقلبي كله عليهم .. ولولو لو استمريتي ترسمين لنا شخصية فلاح بهالاسلوب صدقيني البارت الجاي المنتدى بيتفجر مع سبق الاصرار والترصد .. لان خلاص صاييره مو طايقته .. او شوي ينبلع اللحين صاير قاسي وشوكه بالحلق لاطلعت ولا دخلت وبتسبب آثار عقبها بعععد .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..

همس الريح 14-08-15 05:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيبتي فاارغه ..
فلاحوه .. ههههههههههه .. يا انك مغتاظه منه .. ههههههههههههه .. اي يستحق كل اللي قلتيه و زود بعد .. بس اهو ما يبي يربي الحيوانات لاجل يشوفها بس .. هذا حلم حياته و مشروع مستقبلي ..
حمد .. في حمايتي ..مابي احد يسبه او يقول له شي ..كافي عليه تانيب الضمير و عقب اللي بتسويه فيه ميره ..
مع اعتراضي علي اللي سواه حمد .. بس اي احد في مكانه يمكن كان ذبحها .. خليه يدري اول و عقب ميرة بتاخذ حقها منه كاااامل
الذيب .. امين يا رب ..
احمد و حنان .. صدقيني الحين احس عذابهم مشترك .. الله يصبرها و يطفي النار اللي بصدره
ام فاطمه .. اهي تبي تكلم منيره نفسها . بس ليش ؟؟. .يمكن تبي ترسل رساله لناصر بخصوص ابو فاطمه ..

لولوھ بنت عبدالله، 15-08-15 09:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)


البارت كان .... روووعة روووعة روووعة ..
بس بنت عبدالله .. مهوب كنه اليوم الاربعاء .. يعني وين البارت ؟؟؟



هههههههههههههههههههههه يا خبيثة


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

سلطان ... يا الله يا لولوة .. وش كثر ذا الانسان روحه شفافه .. يعني و انتي توصفين شعوره حسيت بالوجع اللي يحسه .. لا و راح بعيد لاجل يشكي همه للبحر .. راائع يا سلطان .. يا حظ شما فيك ...
اللي قراه في عيون احمد و بين سطور كلماته خلاه يحس باحمد ووجعه .. و جزء من ذا الوجع انتقل لروحه .. ما اقول الا الله يزيح همه ...


آمين يا رب :(


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

بطي .. يمر بمرحله صعبه في حياته .. اخوه الحي اللي عرف بالتجربة انه ما يقدر يبعد عنه و لا يخاصمه .. و اخوه الميت اللي يبي يبرد حرة قلبه في اللي ذبحوه .. فهمت احساسه .. اكيد يبا بو مرشد قدامه و يذبحه بيده .. بس انا مع سلطان .. المجرم حسابه بالقانون و عند رب العالمين .. و اذا كل انسان اخذ حقه بيده بتصير الحياه غابه ..
يا خوفي بس يتهور و يشيل معه سلاح يوم يبلغه سلطان ان بومرشد قبضوا عليه ... عساه الموت البعيد ..اهو و مناع


لا ان شاء الله ما يتهور .... :(


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

الذيب ... هههههههههههههههه .. يستاااهل .. هاذي الموز .. بحيرة العسل المصفي .. المفروض كان الحربي يقول له ما بافكر الا عقب ما تحفظ كتاب الله كله ...
الحربي .. رووووعة ذا الريال ... رووووعة .. انسان يفكر قبل ما يتصرف .. مهوب مثل بعض الناس .."فيس يناظر بنص عين لاحمد و سيف و حمد "



ايوه هاذي الموز لازم يتعب عشان ينولها



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

ام فاطمه ..وش تبي تقول لمنيرة ؟؟ ......يمكن دريت ان ناصر يبي شيخه ؟؟..الله يشفيها .. حالتها تعور القلب



آمين يا رب .. بنعرف ان شاء الله قريب


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

ناعمه ... و العرس عقب 3 اسابيع .. لولوة ابي اكشخ ذي المرة .. ما كشخت في اي عرس بالرواية ..
شما .. و دريت باللي صار زمان بالتفصيل .. مع انهم تصافوا بس اعتقد كذا انكشف قدامها خدعة عوشه بالكامل ... ان شاء الله روحها تهدا شما ...


كلنا بنكشخ افا عليج :peace::peace::peace:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

حنان .. حبيبة قلبي .. تحب احمد و تخاف من احمدوه .. اتوقع ترد البيت و تتحمل برود احمدوه اللي اهي بنفسها بتذوبه .. المشكله انها ما تدري وش مسوية عوشة .. و اتمني احمد ما يجرحها في يوم بان يقول لها .. لان اذا سوايا احمد جرحتها .. فمعرفتها باللي سوته عوشة بتنحرها ..





ايوه :(




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

ميرة .. اي كذا يا بنت .. خلك قوية ... عساه بس يخليها تكمل المكالمة .. ما يسكر الجوال او يكسره ..
حمد .. ما اقدر ازعل منه .. الحين زعلانه عليه .. و يده وش فيها ؟؟.. اتهاد مع طوفه ؟؟ ...
المشكله ان ميرة جرحها كاااايد كااااايد كااااايد .. يعني ما اتوقع تسامحه بسهولة ... و المشكله مهيب في جروح الجسد .. المشكلة في جروح الروح ...


ان شاء الله تنحل مشكلتهم قريب :(



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

حصه و فلاح ....
اشم رائحة مشاعر حلوة بينهم الاثنين ..
و اتوقع العله اللي مسوية فيها حرمته تكون اخته من الرضاع ... مالت عليهم اثنينهم ..
حصه ... كبريائها مخدوش بس ذي البنت ما ينخاف عليها .. ينخاف منها .. و يستاهل فليحان ان حصه تكسر راسه ...


صح ينخاف منها هالشيطونة هههههههههههههههه



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550418)

فلاح .. الغثيث الطماطه .. عيون البومة .. الخبل ... اليوم مروقة من بارت امس و مابي اسبه .. بس يرفع الضغط قسم بالله ..
يعني اول شي .. طالما البنيه ما لها هدف و لا طموح .. وشوله حاشر امة لا اله الا الله و رايح تخطبها عقب ما ردوك المرة الاولي ؟؟؟
و ثاني شي .. انت تدري عنها كل شي .. بس ما دريت اهي ليش طبعها كذا .. و لا ليش ما اشتغلت عقب ما خلصت .. و لا وش تحس الحين ؟؟ ..غبي و غبي و غبي و غبي .... لولوة .. خليها تهج منه و اهو يعرف قيمتها ..
هذا المفروض يحب يده انها اخذته .. اصلا حصه دعاء امه المستجاب ... بس وش اقول .. يا من يمسكني رقبته بس ..
و ثالث شي .. طالما انك شاري المزرعة توك و حالتها حاله .. كان خليت البنيه عند هاها و طسيت انت لحالك لين خلصت شغلك ..عساك 10 بعارين يرافسونك ..
في انتظار البارت القادم علي ناااااااار ...



هههههههههههههههههههههههههههه ربي يسعدج ع هالدعاوي اللي تضحكني دوووووم



نورتييييني همسمس ... لا عدمنااااااااج يا ربي .. انتي عسسسسسسل .. ربي يحفظج ...


الساعة الآن 02:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية