منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

همس الريح 24-07-15 10:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اممم .. من باقي ما خربت عليه ؟؟
حمد و ميره .. خليتهم اخر شي و حمد خانقها
احمد و حنان .. بالمستشفي "فيس حزين"
حارب و موزة .. مخطوفين و حالتهم حالة
حصة و فلاح .. كنت حنونة معهم و ما عليهم شر

شما و سلطان ... اجل استلموا الفقرة .. للحين وايراتي فاصلة .. يعني ما لي ذنب في شي

[[لا تعرف ما الذي اصابها اليوم .. استيقظت من النوم بمزاج معكر .. و سببه هذا الممدد الي جوارها .. عقدت حاجبيها و هي ترمقه بنظرة غاضبة اخري .. ما كل هذا النوم ؟؟ .. اتجهت نحو ستائر الغرفة لتقوم بفتحها بحركة عنيفة جعلت الغرفة تغرق في ضوء الشمس .. لتنظر اليه من فوق كتفها .. لم يتحرك بعد .. بدات في فتح الادراج و غلقها بحدة لترتسم علي شفتيها ابتسامة و هي تسمعه يتمتم متململا قبل ان يفتح عينيه و يعود لاغلاقهما مرة اخري و صوته الفخم يهمس "شو مستوي ؟؟" .. ما ان سمعت صوته حتي احست بغثيان لتركض نحو الحمام بسرعة و تنحني علي المغسلة مفرغة ما في جوفها .. اندفع خلفها و القلق مرسوم علي محياه .. رفع شعرها ليبعده عن وجهها ليفاجا بها تنتفض في وجهه و هي تغلق انفها بكفها و تصرخ "سلطااان .. فااارق ..رييحتك خااايسه" .. لتتسع حدقتاه من المفاجاة و هو يشم طرف بيجامته بحركة عفوية .. قاطعنها شما و هي تدفعه الي خارج الغرفة .. اغلقت الباب خلفه ليقف للحظات مفكرا ثم يقرر الاستحمام في احدي الغرف المجاورة .. خرج يلف منشفة علي خصره و الثانية علي اكتافه ليفاجا بثيابه و اغراضه و عطوراته مكومة امام باب الغرفة]]

لا تكرهوني .. هاذي حالة معروفة .. اذا الزوجة تحب زوجها ممكن تنقرف منه و يطلع وحامها عليه ...

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 10:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3545772)
يا صباح الورد على اللولو
:e107::e107: اللولو زعلااااااااااااااانة مين بس اللى زعل الحلو يا ناس
حقك علينا يا لولو واللى زعلك هاجى اضربه معاكى انتى بس اؤمرى يا جميل:hR604426::hR604426:

وبعدين مين يقدر يزعلك ومش يرد على ابداعك يا لولو تلاقي بس تنحوا من كتر جمال حروفك وكمية المشاعر الراااااااااااااائعة اللى بتمتعينا بيها كل بارت<صح يا بنات:y4605198:

يا صباح الهنا والسعادة

ايوه ايوه لعبوا بعقلي بكلامكم الحلوو هههههههههههههههههه بس الصراحة .. الزعل طار من شفت ردودكم وحماسكم ونشاطكم ... لا خليت منكم عسى .. احبببببببكم ....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3545772)
وطبعا مش محتاجة اقولك ان البارت كان تحفة ابداعية
خاصة معرفة سلطان بحمل شما رووووووعة كمان تأثرت جدا لما قرر يسمى ابنه بطى مع ان المتعارف ان الرجل يسمى اول ابن باسم ابوه
لكن طبعا ده دليل على مكانه بطى عنده -يعنى حتى بطى لما سمى ابنه سلطان لم يكن ابنه البكر -
انا فى انتظار رد فعل بطى لما يعرف بالخبر

انتي التحفة والابداع والجمال والطعامة كلهاااا .... اثبت سلطان ان بطي عنده شي لا يقدر بثمن .. الله يصلح الحال امبينهم ويرجعون شرات قبل واحسن .... وطبعاً ردة فعل بطي على الاسم بنعرفها قريب ان شاء الله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3545772)
العنود

ضربه معلم عنودتى ايوووووووووووووه بقه خدى حقك تالت متلت تعجبينى عنوده كمان عمها كفاءة و ميه ميه صراحة عجبنى التحالف بينهم جدااااااااااااااا

زين تسوي العنود في سيف ... دواه .. خله يتأدب شوي ههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3545772)

لولووووووووووووووووووووووووووو
انا دلوقتى اللى زعلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالانة جدا من القفلة دى عملتى ايه فى حمد وميرة يا مجرمة:confused::confused:

اعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:Taj5 2::Taj52::Taj52:.......................

دموع لن تنتهى الا لما اطمن على ميرة اهئ اهئ اهئ


سلاااااااااااااااااااااااام يا لولو


هههههههههههههههههه بالعكس القفله لطيفه جداً لوووووول .... احم احم ......

ربي يحفظج وين ما كنتي حبيبتي ميروو ..... نورتييييييييني ...

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 10:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545775)
[[فتح باب الجناح و اندفع داخله بدون ان يلقي نظرة علي تلك التي خلفه ..القي بغترته علي احد المقاعد الوثيرة قبل ان يتجه لغرفة النوم و راسا نحو الحمام .. فتح الماء البارد ووقف تحته بدون ان ينزع ملابسه حتي .. اراد ان يطفئ الماء البارد النار المشتعلة في صدره ...
جرت قدميها جرا الي داخل الجناح و اغلقت الباب خلفها ..نزعت غطاءها و العباءة الخاصة بفستان عرسها ... تنهدت و هي تجيل بصرها في الصالة الفخمة .. وقع بصرها علي غترته و انقبض صدرها ..هناك شئ غير طبيعي في تصرفاته .. منذ ان رفض الدخول او التصوير و قلبها مقبوض ..تنهدت مرة اخري و هي ترفع ذيل الفستان في يدها و تتجه نحو غرفة اليوم ..فهي مرهقة ..لم تنم منذ ايام ...
اغلق الماء البارد و تنهد بحرقة ..حائر هو .. قلبه يقول له ان ميرة ببرائتها لا يمكن ان تكون هكذا ..و عقله يصرخ بما رءاه في الصور ..هل ينطبق عليها المقولة المشهورة "المظاهر قد تخدع" ...زفر مرة اخري و هو يخلع ثيابه الميللة و يسحب منشفة ليجفف جسده بحركات متوترة ..قبل ان ينتبه ان ملابسه في الخارج ..لف المنشفة باحكام علي خصره و فتح الباب ليصطدم بصره بغلالة بيضاء ..
كانت تخرج اغراضها من الحقيبة عندما احست به خلفها .. التفتت بعفوية ليصطدم بصرها بصدر حمد العاري .. احست باحمرار وجهها و هي تخفض بصرها بارتباك و تحاول التحرك من امامه و هي تسب نفسها علي دخول الغرفة من الاساس ..
احس بنغزة في صدره و هو يشاهد حمرة الحياء تغزو وجهها .. قبل ان ينهر نفسه بشدة و يتجه لحقيبته و يخرج منها بيجامة ..التفت علي صوت اغلاق باب الحمام ..
استندت علي الباب المغلق و هي تحاول التقاط انفاسها قبل ان تقرر فك تسريحة شعرها و تبديل ثوبها .. عندما انتهت احكمت ربط الروب الذي ارتدته فوق بيجامتها التي تمكنت من تهريبها وسط اكوام قمصان النوم التي اصابها الصداع من مجرد النظر اليها ...اخذت نفسا مرتجفا اخر و ضمت كفيها لصدرها قبل ان تفتح الباب لتشهق بشدة و هي تري وجهه امامها .. مسندا يديه الي طرفي الباب الذي فتحته للتو ... لتهمس بصوت مرتجف بالكاد يسمع "ا .اا .. ااابا اخطف " .. لم تكد تكمل جملتها حتي قبضت يده علي معصمها و جذبها بعنف خارج الحمام ليلصقها بعنف علي الجدار و يده الاخري تحيط عنقها بقوة]]

خففت العيار شويتين و حذفت العنف و عدت الموقف .. وش رايكم ؟؟






الصراحة الصراحة ... ماعرف شو اقول ... بس ابهرتيني .... رسمتي حمد بطريقة شريييييييرة ...


بس هل بيوصل حمد لهالدرجة من الشر ولا بيتعداه ولا بيكون عادي ... وهل اساسا بيكمل الزواج ولا بيكنسله بكبره .....! :)

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 10:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545795)
[[نظر الي وجهها المتجهم و زفر بتوتر .. لا وقت لديه و عليه ان ينهي هذا الخلاف السخيف .. لا يعلم ماذا بها ..و لكنه سيعلم الان ..نهض ليجلس جوارها لتنهض هي و تجلس علي مقعد منفرد .. هز راسه و شبح ابتسامة يتراقص علي شفتيه و هو يجلس علي طرف المقعد .. اعادها اليه حين حاولت النهوض مرة اخري و هو يقرب فمه من اذنها و يهمس "حبيبي .. ما تبين تقولين و ش سوي نهيان ؟؟ .. اسف حبيبي اسف .. و من غير ما اعرف شو سويت " .. نظر اليها و هي معتصمة بالصمت لينهض و هو يلقي نظرة متوترة علي ساعته قبل ان يردف " روضة انا مسافر .. ما تبين تقولين وش فيك ؟؟ .. تلفونك مسكر و تلفون البيت ما تردين عليه .و " .. لتقاطعه بهمس "وين بتروح؟؟" .. اغمض عينيه و هو يسم صوتها لاول مرة منذ 10 ايام "لندن" .. لتساله ثانية "ليش؟؟" .. ابتسم ابتسامة لم تمس عينيه و هو يجلس علي طرف الكرسي و يحيط كتفيها بذراعه "شغل ضروري حبيب.." .. لتنفض ذراعه و تنتفض من الكرسي و هي تهتف " وش الشغل الضروري ..انت اصلا شو شغلك ؟؟ .. و ليش لما تسافر تلفونك يكون مغلق .. و ما تدري متي بترد " .. ليقف امامها و يعقد حاجبيه بقلق "روضة .. وش فيك .. انتي تدرين اني شريك في توكيل سي" .. لتقاطعه مرة ثانيه "توكيل سيارات ؟؟و طالما انك شريك فيتوكيل سيارات ليش كل كم اسبوع و انت رايح راد من لندن .. الحين ابا اعرف كل شي يا نهيان ..الحينه" .. ليجيبها بصوت خافت تفوح منه رائحة الغضب "روضة ..اللي اباكب تعرفينه قلته لك .زغيره مالك خص .و اذا في شي انا اللي احدد متي اقوله " .. لتغمض عينيها و هي تاخذ نفسا عميقا قبل ان تعطيه ظهرها و هي تهمس " طلقني"]]






ع ج ي ب ة ......

تبارك الرحمن ......

تتوقعون تسويها صدق رواضي .....!! تطلب الطلاق ......!!

السرد والحوار والوصف .... كله بكبره قمة في الابداع ..... ما شاء الله عليج يا بنت :)

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 10:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3545815)
لولوتي انا بمر حاليا بمرحلة قحط عاطفي لووول

فلو عصرت مخي ما رح يطلع معي شي وبصراحة اتعقدت من هموستي وفوفو وشميمي >_<

فإن شاءالله خليها مرة تانية يكون متفجر فيني اﻹبداع ^^



وه وه وه يا قلبي ع اللي يمرون بمرحلة قحط عاطفي .... تعالي حبيبتي بحضنج واعطيج حنان وحب :(

بانتظار ابداعج الغلا ولو عقب سنة مب مشكله عندي افا عليج بس .... انتي الحب ميمي ....


الساعة الآن 03:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية