منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

~FANANAH~ 10-08-16 06:15 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل التآسع



( “لماذا يموت الحب يا ملاكي الصغير ؟‎ ‎‏ ‏
لماذا تخبو تلك الجمرة المقدسة لتصير رمادًا برغم لهيبها الذي أحرقنا يوماً ؟
يبدأ فقدان الحب بأن نكف عن العطاء بعدها نكف عن الأخذ...” ) - مقتبــس -
عن أحمد خآلد توفيـق ...




كمآله للأحدآث المتوتره بضغط عصبـي شديـد على كلّ من فـ الطوآرئ ...
تجمعو حولهآ في محآوله لرفعهآ ونقلهآ للتروللي بخطوآت روتينه منتظمـه: يــللآ .. هـــآآ .. وآحـــــد ، إثنيـــن ، ثلآثــــــه
برآ الغرفـه ..
صآح وآحد من الأمن بـ ثنتين من الممرضآت: أحدّ إتصل بمعآرفهم !! شوفوآ بطآيقهم وتبـع من هآلحريم !!

/
/
/

بغرفة العمليآت كآنت بلآ وعي .. وجههآ شآحبّ .. فقدّ لونـه إلى حدّ تحوله للون الأبيض ! جفت شفتيهآ المشققه مآخذه اللون الأزرق بنفسجـي ..
ممده على السرير الأبيض والأنوآر مسلطـه عليهآ .. ثنتين من الممرضآت حآجبين بغطآ نصهآ الأعلى عن النص الأسفل ..


دخل بعد مآلبس ملآبس الجرآحه المعقمه مفرق أصآبعه عن بعض يعدل القفآزآت البلآستيكه .. قرب منهآ عند رجولهآ وهو يسأل عن الحآلـه ..
وآحد من دكآترة الإمتيآز المتدربين: حآدث سيآره بمدخل المستشفى
رفع رآسه ينآظره معقد حآجبيه: وشلون حآدث يصير هنـآ !! بمدخـل المستشفــى !!
سعود: وآحد كآن مسرع بيلحق جمآعته الظآهر إنهآ كآنت حآلة ولآده مستعجله وهذي ظهرت قدآمه فجأه ..
رفع رآسه لوجههآ بس مآيشوف شي .. الغطآ كآن حآجز عن وجههآ يمنعه يشوفهآ ..


سعود: وش بنسوي دكتور ؟!
رفع رآسه له بصدمـه من سؤآله .. سمع بعدهآ أصوآت ضحك من الموجودين وهمسآتهم الخفيفـه ..
- بنبره جآده حآزمه - : والله مآدري .. علمنـي إنـت .. الظآهر هنآ انتم اللي تسألون وانآ اللي أجآوب مو العكـس !!!
بلع ريقه بتوتر متفشل من حآله: دددد .. دكتـور عــ ... ععععـ .. عــديّ !
عديّ وهو مشغول بـ الجرآحـه فـ هآلسآق المتضرره: أهآ .. قللـي وش نسوي مع هآلحآله !
سعود: دكتور علي قآل .. قآآآل .. آممممم ... - حرك نظره لبآقي دكآترة الإمتيآز زمآيله يبي يشوف أي ردّ فعل لهم إنه يكمل إللي بيقوله ولا ينطم سآكت أحسن بدآل مآيخربهآ أكثر .. بس مآلقى اي ردّ حتى بملآمحهم -


كمل وهو بآيعهآ تجي مثل مآتجي: دكـتور علي قآل بتـر
عديّ وهو مشغول بوقف النزف والممرضه على يمينه تسآعده: دكتور علي قآل كذآ !!
سعود: أيوه هذآ مآظنـه دكتور علي وإنّآ بـ الطوآرئ
عديّ بإستنكآر: مآظنـه !!!!
أردف بإستخفآف :وإنت وشهو ظنـك ؟!
سعود بتوتر وآضح وهو يمسح جبينه المتعرق: ي ي ي يععععـ .. يعنـي .. يعنـي مآرحّ أعدل على كلآم دكتـور
رمقه عديّ بنظرة تحقيريه سريعه وهو رآفع له حآجب وآحد: كلآم دكتـور ؟!! وإنت حضرتك وش تكـون !! حـدّآد !
هزّ رآسه بقلة حيله .. مآفي فآيده مع المبتدئين وسذآجتهـم ..


إنتفض جسمه بحركه ملحوظه لمآ دآست على رجوله هآمسه له: يآغبي إنت الحين بموضع تقييم وهو يختبرك .. كآن عندك شي قوله الحين وبسرعه
سعود بنفس الهمس: شي زي ايش !!
تنهدت بنفآذ صبر: يآلله على هآلغبآء وآنت شلون دكتور .. أي شي ممكن يسآعد .. أي إقترآح

رفـع يده بسرعه متنحنح ..
نآظره عديّ بقرف - نظره سريعه - : خيــر !
سعود: إقترآح ..
عديّ: وش عندك !
سعود: شرآئـح .. نركب شرآئـح
عديّ بتركيز على الأوتآر إللي يحآول يوصلهم: آممم تمآم .. وبتقدر على هآلشـي !!
نزل سعود يده المرتجفـه وعيونه معلقه على زميلتـه سآره إللي هزت له رآسهآ بـ الموآفقه تشجعـه
سعود بثقه: بوجودك وتحت إشرآفك إنشآلله بقدر
رآفع راسه بنبره حآزمه له: رآقبنـي وخلك معـي .. بسألك عن كل خطوه بسويهآ

/
/
/

مرّ الوقت إللي تمت فيه العمليـه إللي كآنت سهلـه وبسيطـه بـ النسبه لـه .. وقرآر البتـر إللي كآن مقترح بشكل مبدئي وسط ضعط عصبـي ونظره مشوشه لطبيعـة الحآله بـ الطوآرئ مآكآن بمحلّـه أبدّ .. سكـت عنـه عمداً كآن منتظر احد يجآريـه ويصحح له هآلإقترآح الخآطـى بمجملـه ..
فسخ قفآزآته ورمآهم بـ السلـه .. طآلعهآ بنظره عآبره بعد مآنزلوآ الغطآ الحآجز وغطوآ جسمهآ ..
مآإستوعـب ورجـع بسرعه خآطفـه ينآظرهآ مره ثآنيـه ..

قرب من السرير بخطوآت سريعه وهم يتجهزوآ لنقلهآ ..
بعد الكمآمـه عن وجهه المصدوم بجمــــووود ..
لآحظت سآره ملآمحه إللي تبددت وشحبت فجأه بصدمـه قويـه للحين مو مستوعبهآ ..
- سألته بإستفسآر - : خير دكتور عديّ .. تعرفهــآ ؟!!



======
-----------
======




بنفس محيط المستشفى بس بجوّ أقل توتـر ...
رفعت جسمهآ بصعوبه مغضمه عيونهآ بألم .. نآظرت بـ الممرضه حصّه وهي تغرز إبرة مسكن بكيس الجلوكوز المعلق ..
إبتسمت لهآ حصّه تطمنهآ: بتصيرين أحسن إنشآلله
نزلت عيونهآ لأصآبعهآ المشبوكين ببعض - بنبره حزينه خآفته - : تعودت .. مو الأولى ولآ الثآنيه ولآ الثآلثه هـه ولآ حتى الرآبعه
حصّه: اذكري الله .. هو بيعوضك انشآلله ترآه مقدر ومكتوب لآ تكرهوآ شيئاً وهو خيراً لكم ..
رمشت بعيونها وهي تهز راسها بقلـة حيله زآمة شفتيهآ الرقيقه بأسى لتنزل دمعه يتيمه كآنت معلقه بأهدآبهآ ...



قربت منهآ حصّه سآحبه يدهآ اليسآر بين يدينهآ برآحه: إذكري الله
نآهد بهمس: لآ إله إلآ الله ...
حصّه: إتصلنآ بزوجك هو الحين فـ الطريق لهنآ
رفعت رآسهآ بصدمه شلون هآلموضوع غآب عن ذهنهآ .. " يآويلي .. يآويل حآلي .. ويلك يآنآهد وين بتروحين من هآلمصيبه .. بيقولون له مرتك سقطت جنينهآ وهو صآر له شهرين مآمسنّــي "
عقدت حصه حآجبيهآ بـ استغرآب لردة فعلهآ المتمثله بصدمه للحين مآفآرقت ملآمحهآ !
شددت على يدينهآ تنبههآ: إنتـي بخيــر !!
رفعت نآهد رآسهآ بملآمح مسكنـه تترجآهآ: طلبتك أمـــآآآنه
حصه: إيـه سمّـي ..
نآهد: لآ تعلموه .. لآحدّ يعلّمـه بـ الله طلبتكـم


تقطبت ملآمح حصه بـ إستفهآم مآتدري وش قصدهآ - سألتهآ بـ إستفسآر أوضح - : من قصدك نعلّـم .. وإيش نعلّـم ؟!! أنآ اللي مشرفه عليك
نآهد بتأكيد: مآحد غيرك ؟!!
هزت لهآ حصه رآسهآ بـ الإيجآب
أردفت نآهت بتوصيه شديده ورجآ بنبره صوتهآ: أمآآنـه أمآآنـه لآتعلمـي زوجي بتسقيطـي .. هو أصلاً مآكآن يدري عن حملـي .. توني اليوم كآن أول يوم كشف من بعد إختبآر الحمل إللي سويته بـ البيت ..
رفعت رآسهآ لحصـه إللي تقريباً ومن ملآمحهآ بآن إنهآ فهمت عليهآ ..
كملت نآهد: مآبيه يزعل ويآخذ بخآطره .. وده بولد من زمآن وإنتي تدرين بسآلفة كلّ محآولآت حملـي من قبل .. إنتي كنتي الممرضه المشرفه مع دكتوره صفآء أشرف مـو ؟!
هزت حصه رآسهآ بتفهم مبتسمه: أبشري مآبقولـه ..


حررت يدينهآ من يدّ حصهآ وامسكتهآ هي مشدده عليهآ بنظرة ترجي: وعــــد !!
حصه بتأكيد: وعــد .. مآبجيب خبر عن الإجهآض أبدّ
نآهد - بسرعـه - : ولآ عن الحمل بكبـره .. مآكنـه صآر .. تكفيـن يــآآآآ ...........
حصه بـ ابتسآمه: حصــه
إبتسمت نآهد بتعب: تكفين يآحصه .. المشكله مب بزعل زوجي .. أهله بينقدونـي .. مآرحّ يبطلون حكـي وآنغبن أنآ
حصه بـ إستيعآب تآم لكلآمهآ بعد مآ اقتنعت بحجة نآهد إللي مآكآن بهآ أي شك: ولآ يهمك .. لآتشيلين شي بخآطرك من هآلموضوع .. مآحدّ بيعرف أبدّ وإن سألوآ عن الحآله فهي مجرد صدمه على أختك ..



فتحت عيونهآ بفجـع توهآ تتذكر أختهآ .. همست بخفوت وسط صدمتهآ: صيتــــه
صآحت بحده والدموع متجمعه بعيونهآ: صيتـه .. صيته صيتـه .. صيتــه آختي وينهــآآآ .. وين أختي .. وش صآآآر عليهــآآآ
فكت يدينهآ مبعده عنهآ الغطآ الأبيض تحآول تنزل عن السرير ..
ثبتتهآ حصه بمقآومه: لآ حول ولآ قوة الآ بـ الله مآيصير كذآ
بمقآومه شديده من نآهد برغم تعبهآ ووضعهآ الآ أنهآ فكت يدينهآ من حصه ونزلت رجل وحده عن السرير ويدهآ الثآنيه على وسطهآ بألـم .. تأوهت بوجع وهي تقآوم تعبهآ: صيته يآرووحي .. يآقلب أختك وش صآر لك
رجعت ثبتتهآ حصه وهي تدفهآ من كتوفهآ ترجعهآ للسرير: تطمنـي على أختك توهآ طلعت من العمليآت ومآعليهآ شـرّ ..


هآلكلآم إللي قآلته الممرضه حصه وظنها بيريح نآهد ويهديهآ إلآ إنه كآن فآجعه على مسآمعهآ: وشهــــــــــــــووووو .. عمليـآآآآت !! ليييييــش .. لييش عمليآت وش إللي صآر لأختي .. إبعـدي .. إبعــــــــــــــدي عنــي - قآلتهآ بعنف وحده وهي تدف حصه تبعدهآ عنهآ -
طآح العمود إللي كآن مثبت عليه الغذآيه وفلتت الكآنه من ظهر يدهآ .. صآحت بألم وهي تبكـي من وجـع الكآنـه لمآ إنفصلت عن يدهآ ..
دخلو ثنتين من الممرضآت الفلبينيآت وحده منهم سآعدت حصه في تثبيتهآ كل وحده من يدّ والثآنيه بخفه وإحترآفيه وبحركه غير ملحوظه ضربتهآ إبره مسكنه خدرت أطرآفهآ وأخذتهآ بثوآني لعآلم اللآوعــي ..

فكت حصه يدينهآ مقطبه ملآمحهآ بحزن على حآل نآهد: لآ حول ولآ قوة إلآ بـ الله .. الله يصبرهآ على مآبلآهآ



خرجت من الغرفه مقطبه ملآمحهآ بضيق على حآلهآ .. قرب منهآ بسرعه وملآمح الفجع متمكنه من تعآبير وجهه لأقصآهـآ وهو يلحق الممرضه حصه: نآهـــد .. نآهــد وش فيهـآآ .. هي بخيـر !!
حصه بإستفهآ: إنت آدم زوجهـآ ؟!!
عقد حآجبيه بإستغرآب " زوجـهآ !!!! " - بلع ريقه بتوتر - : إيـه أنآ آدم بس مو زوجهآ .. علميني نآهد فيهآ شي ؟ صآبهآ شي ؟ هي بخير !! تكلللمـي وش فيك سآكته
رمقته بنظرة حآده " مآبطل أسئله ولآ عطآهآ فرصه تحكي ويلومهآ الحين ليش سآكته " ..
رفعت حآجب وآحد بإستنكآر " كل هآلخوف والفزع ومآهوب زوجهآ !! أول مآ أسعفوهآ مآكآنت تنآدي غير بإسمـه وإسـم صيتـه .. ويوم شآفو جوآلهآ آخر مكآلمه وآرده ومستلمه ولم يردّ عليهآ ثلآثتهم بإسـم آدم .. والحين هذآ هو آدم بس مب زوجهـآ !!! "
سألت ببرود: وإنت من تكون ؟!!


دفهآ من كتفهآ لمآ صكهآ بكتفه وهو يبعدهآ عن طريقه بيدخل للغرفه ..
ثبته بجمود صوتهآ الحآد: لآتدخل الغرفه فيه حريـم غيرهآ ..
لف وجهه لهآ وهمس بغير قصد .. حس صوته شـحّ وبـحّ من رعبه وخوفه عليهآ: هـي بخير ؟!!!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب تطمنـه: الحمدلله مآبهآ شي ..
قرب منهآ مميل رآسه مضيق عيونه بإستفسآر: متأكده ! يعنـي .. يعنـي مآصآبهآ شي !! وضعهآ تمآم !! أقصد يعنـي .. يعــ .. يعنـي .. - حرك يدينه على بطنـه كإشآره -
بس كآن متلعثم ومو قآدر يجمع كلآمه بشكل مفهوم .. مسك جبهته بيده مآخذ نفس مسموع ..


ضيقت عيونهآ بشك من حركته هذي وهو يأشر على بطنه وسؤآله المبطن لهآ بشك " يمكن يدري عن حملهآ !! بس لآ .. حتى وإن كآن يدري مآبقول شي "
تكلمت بثقه: تطمن يآخوي هي الحمدلله بخير .. مآصآبهآ شي .. مجرد صدمه على أختهآ بس مو أكثر
آدم: أختهـآ !!
حصه: إيه أختهآ .. أختهآ هي إللي صآبهآ الحآدث وتوهآ طلعت من العمليآت
أشر لهآ بيده يسكتهآ شوي: لحظه لحظه معليش
حصه: ايوه أخوي
دخل يده بجيب ثوبه مطلع جوآله .. صآر يدور بعبث وتوتر بين الأسمآء يحس نفسه حتى مو قآدر يجمع الحروف ويربط الأسمآء ..
مدّ لهآ الجوآل: لو سمحتي هذآآ .. هذآ الرقم دقوآ عليـه .. خبروه بآللي صآر
نآظرت بـ الجوآل مستغربه ومو فآهمه شي ..


أردف يلحقهآ قبل تسأله أي شي بعد مافهم تعآبير وجههآ المستفهم بإستغرآب: هذآ رقم أبوهـم .. علي عبدالرحمن .. دقـوآ عليـه ..
حصه بشكّ: وإنت مو من الأهل ؟!
آدم وهو يحآول يدور تصريفه لهآلورطه بس يحس عقله الحين مشلول ومو قآدر يفكر بأي شي مآكآن يدري إن الموضوع بيوصل لصيتـه أختهآ وأنه حآدث .. وأنه بيتم إستدعآءه بصفته زوج لنآهد .. بأي حق هو إللي يستدعونه دون عن أي أحـد !!!


آدم: لآ من الأهل .. بس أهل زوجهآ .. أقصد إللي بـ الغرفه - أشر بعيونه على بآب الغرفه ورآهآ بتوتر وهو يبلع ريقه -
كمل: بس الموضوع حآدث .. ولأختهآ .. يعني الأولى أبوهآ إللي تستدعونه هو صآحب الشآن والصفـه ..
حصه بشبه إقتنآع: آمممم طيب تفضل معآي للشئون يآخذون الرقم ..
مشى ورآهآ غآيب الذهن مآيدري كن قلبه هدى وتطمن إنهآ بخير ولآ مآزآل بعده مقهور ومنآه ينزل هآلحمـل بأي طريقه .. أي طريقه غير أذآهآ ..


/
/
/

توجه للغرفه إللي هي فيهآ بعد مآعطآهم الرقم وهو مآله أي عذر .. كآن هو إللي طلب أهلهم بصفتـه أحد من الأهل .. وش فيهآ يعني .. بس تحمد ربّـه إنهم فلبين وهنود مشت عليهـم وعلى هآلممرضه السعوديـه إللي مآإعترضت أو شكت بـ الموضووع شكله مشغلهآ سآلفـه ..

قرب من سريرهآ شآد الستآره عليهم .. مسك كف يدهآ الموصل بـ العذآيه وهو يتحسسـه بطرف إبهآمـه ..
توهآ وإنتبهت وفكت شوي من الخـدر .. لفت وجههآ عليه بنظرآت إنكسآر بعيون مدمعـه ..
حسّ نبضآت قلبه تتسآرع برغم قهره وغضبه منهآ " أعشقهآ يآبشر .. جعل كل أذى الدنيآ كله فيني ولآ يجيهـآ "

سحبت يدهآ من يده شآبكه يدينهآ الثنتين على بطنهآ - هآمسه بحزن - : مآ أقدر يآ آدم .. مآ أقدر أنزلـه ..
تعلقت عيونهآ بعيونه بنظرة ترجي - همست - : أبيــــه
رفع رآسه للسقف زآفر نفس مسموع بنفآذ صبر ..
أردفت نآهد بنبرة ترجي وآهنه مرتجفه: تكفى يآ آدم .. لآ تضغط علي .. أبي أتمم حملـي .. أبـي أفـرح .. تكفـى رجيتك
هز رآسه بـ أسى وقلة حيله .. مهمآ قآل وعآد وزآد الموضوع بيدهآ هي ..


تقطبت ملآمحه بإستفسآر: نآهد إيش درآك إنه من صلبـي أنآ مو بسّآم ؟!!
نزلت رآسهآ عآضه على شفتهآ السفلى ...
آدم بهمس يستنطقهآ: هــآآ !
نآهد: بسّآم صآر له شهرين مآقربني ولآ مسنـي .. مآحد مسنـي هآلشهرين غيرك
تمّ معلق عيونه بعيونهآ بصدمه وعدم إستيعآب - همس بخفوت وسط صدمته - : من جدك تتكلميـن !!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب ..
آدم: ودآمه مآمسّك إللي ببطنك هذآ من وييييييييييـــــن ! ولآ بتقولين له بكل هآلبرود إللي أشوفه .. ذآ ولد أخوك .. ولـد آدم


بحزم من بين أسنآنه لآيفقد أعصآبه الحين وهو على شعره: إنتـي . شلـون . تفكريـن . يآنآهــد !! حـتـى أنآ ضآيع منك ومو فآهم تصرفآتك .. وش إللي تفكرين فيـه .. وش إللي ببآلك وإللي ورآك !!
نآهد: لآتشيل همّ .. مآرحّ الزمك بشي .. ذآ إبنـي أنآ .. مآلك دخل فيه .. أنآ بدبر عمري بروحـي
آدم: علميني شلون بتدبرين عمرك .. إنتي مو لوحدك بـ الموضوع
نآهد: برضيـه هآلإسبـوع وبعدهآ بعلمـه إني حآمـل .. أنآ لسآتني بأول حملي مآرحّ يكون فيه شكّ بـ الموضوع ..


ميّل فمه بإبتسآمه سآخره وعيونه ع الأرض بنظرة إنكسآر وألم موجعـه " تحبني وتغآر علـي .. تمتنـع عن زوجهآ لأجلـي .. تحمـل بولـد من صلبـي .. وبكلّ جرأه وقدآمي تصآرحني برضوتهآ لزوجهآ هآلإسبوع لأجل مآيكون عنده أي شكّ يوم إنه يدرى عن حملهآ .. وش إنتي يآنآهـد .. من تكونين بـ الضبط .. وليش كل هآلضعف إللي يتملكنـي وأنتي معـي .. تتعآملين معي بمكـر وخبث وأدري عن هآلشي والمشكله مآشوف فيك غير طيبه وبرآءه .. سِحـر .. مآكنت أدري عنك قبل تدخلين بيتنآ بصفتك زوجه لأخوي .. يوم عن يوم جريتينـي لعندك .. طيحتينـي بشبآكك .. طحت ولآ أنآ دآري شلون أطلـع "


مسك يدهآ الموصله بـ الكآنه ويده الثآنيه على خدهآ يمسح دمعتهآ اليتيمه .. مآيدري هل حقيقيـه ولآ دمعـة تلآعب خبيثـه .. طبـع قبلـة عميقـه برآحـة يدهآ وهو مغمض عيونه بألـم .. علّهآ تفهم وتقدر إحسآسـه ..
فك يدهآ وخرج من الغرفه بهدوء ..

/
/
/

على بوآبة المستشفى .. رفع نظره للسمآ بترجـي ونزل بعدهآ رآسه عآض على شفته العلويه بأسنآنه السفليـه بلوم لنفسه: مستحي منك يآربي .. مستحي ومو عآرف شلون أنآجيك وش أقولك .. وبأي وجـه !!!! بضيــق خآنقــه فتح زرين من أزرآر ثوبه الطويل الضيق إللي محدد قوآمه النحيف ..
مشى لسيآرته بعد مآلمح سيآرة أبو نآهـد وورآهآ سيآرة أخوه بسّـآم ..

/
/
/

بخطوآت سريعه فـ الممرّ سآكن الحركه .. معطيـه ظهره رآفع سبآبته بتأكيد على كلآمه وهو يسبقه بخطوآت: لآ تنسى تعلم دكتور حسن إني بستلم حآلة اليوم وبشرف عليهآ ..
دخل مكتبه وقفله بدون مآيسمع منه أي ردّ ..
جلس على كرسيه وهو يفرك عيونه ويحآول يفتحهم على وسعهم ... يحسّ حآله مرهـق .. وهآلإرهآق جآله ضيـف ثقيـل فجأه ودون أي توقـع ..


سند ذقنه على ظهر كفوفه إللي شبكهم ببعض شآرد بذهنه " كنتي بين يديني اليوم يآصيتـه .. سبحآن الله من أول يوم غيآب لك بسبب الإستقآله وأنآ أفكر بهآلشي .. أروح لمكتب ملفآت الموظفين أدور أي شي عنك .. رقمـك !! واليوم إللي أقرر فيه هآلشي فعلاً وأنآ بطريقي للمكتـب أسمع إستدعآء الطوآرئ لغرفة العمليآت .. أجلت مآببآلي لبعد العمليـه وبعد العمليـه هذآنـي أشوفك ممده قدآمي .. كنتي تحت تحكمـي وتصرفـي .. كنتي بين يدينـي "

تنهـد بـ إبتسآمه متعبـه وهو يتذكر نفسـه وقت شآفهآ ممده قدآمه مغيبـه .. هذي فعلاً صيتــه !! هي نفسهآ ولآ مجرد تهيؤآت .. صرت أتوهم فيهآ !!
هز رآسه بـ النفي مبتسم وهو يمسح وجهه بيدينه: رحتـي ورديتـي لي يآصيتـه .. مآطولتـي !!

/
/
/

شدّ الستآره بقوه وعيونه عليهآ .. قرب منهآ بقلق وخوف وآضح ممسك بيدينهآ: نآهـد فيك شي !! وش تحسين فيـه !
إبتسمت بتعب وعيونهآ مدمعه: مآفيني شي الحمدلله
دنق عليهآ وحبّ رآسهآ بحـب وهو يتحمدالله إنهآ بخيـر ..
بعدت رآسهآ عنه بحده أول مآشآفته قدآمهآ: يوبـــآآآآآآه .. يوبـه صيته أختــي .. صيتـه يوبـه وش فيهــآ
أبوهآ " أبو سلطآن " : تطمني يآبوك قآلوآ إنهآ بخير مآفيهآ إلآ العآفيه


نآهد: منهم إللي قآلوآ .. يوبـه تكفـى روح بنفسك وتطمن عليهآ مب رآضيين يفكونـي أبرووح لهآ
قرب منهآ مآسك بيدهآ ومشدد عليهآ: إهدي يوبـه هي الحين بـ العنآيه من بعد العمليـه
برقت عيونهآ بفجع .. صآحت بحده: وشهـــووو عنآيــه !! ليش يوبـه .. لآتنكـر شي عنـي .. مآحد يدخل هآلعنآيه إلآ بـ الخطـر يوبه علمنـي الصدق الحين تكفــــى أختي صيتـه وش فيهآ ...
فكت يدينهآ الثنتين من يدّ زوجهآ بسّآم ويدّ أبوهآ وهي تضـرب وركيهآ بنـدب: ويــلـــي ويــلآآآآآآآه يآنآآس علمونـي وش فيهـــــآآآآآآآآآآ


أبو سلطآن بحزن من حآلة بنته نآهد وإنهيآرهآ: لآحول ولاقوة الآ بـ الله
نآظرت بسّآم بترجي وهي مآسكه بذرآعه وتشده: بسّآم تكفى طلبتك علمـني أختي وش فيهآ
بسّآم: إستهدي بـ الله يآنآهد والله مآفيهآ شي .. إصآبه برجلهآ سوو لهآ عمليـه والحمدلله جبرت .. بخير ومآبهآ من سـوء .. هي بـ العنآيه فتره مؤقته بس من بعد العمليـه توهآ طآلعـه الحيـن .. شوي وبنروحلهآ وبتجين معنآ بعـد ..


حولت نظرهآ لأبوهآ بتأكيد: ترووح الحيــن .. يوبـآآه إنت وبسّآم تكفوون روحـوآ الحيـن .. خذوونـي لهآ أبآ أشووفهآ
أبو سلطآن: نآهد يوبه وش بلآك .. إذكري ربك مآيصير تجزعين كذآ .. أختك بخير الحمدلله .. شوي وبنروح لهآ
تقطبت ملآمحهآ بـ إنكسآر وبوهن وآضح بصوتهآ: أخــــآآف .. أخآف أفقدهآ يوبـه ..


رفع أبوهآ عيونه لبسّآم إللي هزّ رآسه بتفهـمّ لخوفهآ المفرط على أختهآ من بعد فقدهآ لأمهآ وبنفس السبب حآدث سيَـآره .. وإلتزآمهآ من ذآك اليوم برعآية صيته أختهآ .. برغم زوآج أبوهآ من بعد وفآة أمهم بسنـه وحده بـس إلآ أنهآ أبـتّ أن زوجة ابوهآ تتدخل فيهـم بتربيتهـم هي وأختهآ بأي طريقـه .. كآنت نآهد قآيمه بدورين دور الأم والأخت بـ النسبه لصيتـه .. تكبرهآ بس بـ ثلآث سنوآت إلآ إنهآ إحتوتهآ وشآلت مسئوليتهآ وتربيتهـآ كأم حقيقيـه لهآ ..



بسّآم: خلآص بنروح إنّآ نشوفهآ الحين بس إنتي خلك هنآ
نآهد: أبي أروح معكم .. تكفـى بسّآم .. تكفـى يوبـه - ترجتهم وهي تنقل نظرهآ بينآتهم بترجي وإستعطآف -
أبو سلطآن: خلك إنتي هنآ الحين بنروح نتطمن ونشوف الوضع لآمنهم طلعوهآ من العنآيه جيتي معنآ ..

هزت رآسهآ بـتوتر موآفقتهـم: طيـب .. طيـب روحوآ يللآ .. روحـوآ بسرعـه
بسّآم: مشينآ يآشيـخ
أبو سلطآن وهو يطلع من البآب: لآحول ولآ قوة إلآ بـ الله .. قل لن يصيبنآ الآ مآكتب الله لنآ ..


/
/
/

كآن بـ الغرفه بعد مآنقلوهآ من العمليآت يوصي الممرضه الفلبينيـه سونآ مآحد يشرف على متآبعتهآ غيرهآ هي وميري بنبطشيـة الصبآح وثنتين من الممرضآت الأجآنب بنبطشية الليـل .. هزت رآسهآ بـ الموآفقه بعد مآ أكـد عليهآ ..
نفـخ هوآ من فمـه وهو يشوفهآ ممدده قدآمه مآيلفهآ غير اللون الأبيض مخدره وغآيبه بعآلم اللآوعــي .. مآيبي أي ممرضه من العرب إن كآنت إيمآن أو نرجـس أو غيرهم يحتكون فيهآ .. مهمآ هدد وتوعـد مآيضمنهـم .. الحريم مآلهم أمآن لآمنهم حقـدوآ ..


لف وجهه جهـة البآب مستغرب - بحـده - : ممنوع الدخول لهنآ .. تفضلوآ لو سمحتـم
سفهه بسّآم متوجه لصيته وهو مقطب ملآمحه بحزن وآضـح ..
أبو سلطآن: طمنآ يآدكتور .. وش حآل بنتـي
ضيق عيونه بإستفهآم: بنتــك ؟!!
أبو سلطآن: صيته بنتـي .. وش حآلهآ .. قللي الصدق أمنتك
حرك نظره لبسّآم بقهر وهو رآفع حآجب وآحد مستنكر تصرف بسّآم وسفـهه لـه .. هذآ غير نظرآت الحزن إللي بملمحـه لصيتـه ..
التفت بعدهآ للرجآل بأوآخر الـ خمسينآت من عمره إلآ إن له لحيـه طويلـه دآكنة اللـون .. وآضح التقـى والطيب على ملآمحه السمحــه ..



عديّ بنبره هآديه مطمئنه: تطمن يآشيـخ .. مآفيهآ إلآ العآفيـه .. إصآبه بـ الرجل اليسرى والحمدلله مبّ خطـر
أبو سلطآن وعيونه على بنته بحزن: لآ حول ولآ قوة إلآ بـ الله
عدي بـ إبتسآمه هآديه يطمنه أكثر: تطمنوآ .. حآلتهآ مستقره من بعد العمليه .. رجلهآ بتظل بـ الجبس فتره بنغير عليه من وقت للثآني وبعدهآ علآج طبيعي وإنشآلله مآيصير إلآ الخيـر .. يعني هآلحآله متكرره .. صحيح علآجهآ بيآخذ وقت بس بـ المقآبل الضرر مو مستديـم
غمض عيونه زآفر نفس مسموع برآحه وتفآؤل: الحمدلله .. رضيت بقضآئك وقدرك يآرب .. الحمدلله
عديّ: أعتذر منك بس مآتقدرون تظلون أكثر من كذآ
أبو سلطآن: إنشآلله إنشآلله
قرب من السرير وورآه عديّ اللي بعده عيونه على بسّآم بقهر مختفي ورآ نظرآته التفحصيّه الحآده له ..

دنق أبو سلطآن على بنته حبهآ من رآسهآ وصآر يتمتم بأدعية وأيآت قصيره من القرآن بصوت شبه مسموع وهو يملس على جبينهآ الملفوف بـ الشآش ...

تآبع عديّ حركة شفتيه السريعه وهو يقرأ على بنتـه لحد مآخلص وهو رآفع نظره لبسّآم: مشينـآ بسّــآم ..

حرك بسآم رآسه بـ الموآفقه وعيونه على صيتـه ..
أبو سلطآن: مشكور يآدكتور
عدي بـ إبتسآمه هآديه: العفو .. هذآ شغلنآ ووآجبنـآ ..
تقدمهم عديّ لبآب الغرفـه وتمّ وآقف وهو يشوفهم مبتعدين بخطوآت متثآقلـه فـ الممرّ ..


التفت لـ ميري مميل رآسه جهة الغرفه كإشآره لهآ تدخل وتبآشر شغلهآ إللي وصآهآ فيـه ..
التفـت عليهآ بنظره أخيره يشوفهآ قبل إنتهآء دوآمه وخروجـه من المستشفـى .. مآيدري الحين وش إحسآسه بـ الضبط .. وهو يشوفهآ ممدده قدآمه لآحول لهآ ولآ قوه .. يسعـد على مآصآر فيهآ لأنه حتى وإن كآن صآيبهآ بـ السوء إلآ أنه ردهآ لـه من جديـد وبدد إحسآس الفقد دآخله وإللي عذبـه بغيآبهآ عن عيونـه .. ولآ يحزن على حآلتهآ .. حتى وإن كآن يبيهآ تردّ له .. وآشكثر مرت هآلأيآم ثقيلـه عليه بـ هآلمستشفى إللي كرههآ بغيآبهآ إلآ إن آخر مآيبيـه أنه يشوفهآ بهآلحآلـه !



======
-----------
======


يتبـــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:16 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======



بعد منتصف الليـل ..
الوآحده والنصـف صبآحـاً ...


دخل شقته وبيده أكيآس كثيره بعد مآ تسوق وتقضى أغرآض المطبخ ..
فتح ثلآجته وبدأ يرتب الأغرآض فيهآ وعيونه على صآلتهآ المضويه بنور سهآري بنفسجـي خآفـت ..

توجه لهآ من البآب الفآصل بينآتهم مآقفله من آخر مره .. مآكآن فيه دآعي لأنهآ مآفآرقت غرفة نومهآ من بعد مآنقلهآ لهآ ثآني يوم بعد مآصحت وهي بسريره .. إسبوع كآمل مـرّ وهي مقفله على نفسهآ بحآله نفسيه كئيبـه .. يومهآ كله يضيع بـ النوم .. قليل مآتآكل ويكون بضغط شديد منه وإلحآح .. يظلّ طول الليل جمبهآ يتكلم معهآ ولآ تردّ عليـه ..


دخل غرفة نومهآ وعنده أملّ ان اليوم رح يفرق معها أكيد وبتتغير نفسيتهآ .. عقد حآجبيه مقرب منهآ بسرعه لمآ فتح البآب وسمع تأوهآتهآ وأنآتهآ المكتومه بألم .. متكومه على نفسهآ رجولهآ مضمومتين لصدرهآ وبحضنهآ المخده دآفسه فيهآ وجههآ .. حتى من بعد مآوعت ثآني يوم بعد خبر موت كآرين وإللي للحين مآيدري وش القصـه ولآ منهي كآرين هذي مآكآنت هذي حآلتهآ .. حتى إنها مآبكت !!! طول الإسبوع مآتبدل حآلهآ .. من جمود متمكن من كل أفعآلهآ وتعآبير وجههآ ...

جلس ورآهآ على السرير وهو يشدهآ من كتفهآ يبعد وجههآ عن المخده بنبره مآخلت من القلق - همس - : ليـلآ وش فيك !!!


تقطبت ملآمحه بخوف وآضح: ليـــــلآ !!!
كآنت تأن بألم .. بمقآومه جآهده وآضحه وهي ترد بتعب من بعد إسبوع كآمل وهي فـ صمـــت تآآم وإعرآض: نجم سألتك بـ الله تتركني الحين
نجم: ليلآ نآظريني بـ الأول
ليلآ: إتركني .. مو قآدره حتى أتكلم
مرّ من فوقهآ للجهه الثآنيه وصآر مقآبل لهآ .. بعدّ المخده إللي دآفسه فيهآ وجههآ بقوه من حضنهآ ..
كآنت مغمضه عيونهآ وملآمح التعب متمكنه من تعآبير وجههآ المرهق ..
همس بدفى: ليلآ فيك شي تآعبك ؟!! رديّ عليّ
ليلآ: تعبآنه شوي
نجم: وهذآ إللي حآسب حسآبه .. قلتلك قلة الأكل بتتعبك شوفي لوين وصلتي نفسك


همس لهآ وهو يمسح آثآر دموعهآ من تحت عيونهآ بطرف سبآبته: قومـي يللآ .. بنتسحرّ سـوآ
فتحت عيونهآ بتعب تنآظره بس مآكآن لنظرتهآ أي معنـى أو مغـزى ...
كمل بـ إبتسآمه جذآبه: الليله أول سحور لنآ وبكرآ إنشآلله أول صيآم وفطور لنآ .. كل سنه وإنتي طيبـه

رمشت أكثر من مره متوآليه توها تستوعب إن بكرآ أول 9 عربـي .. رمضآن .. هآلشهر إللي مرّ من عمرهآ 21 سنـه وبكرآ بتكون الـ 22 ... يمكن مآ أدركت معنآه ولآ حقيقة وطبيعة هآلشر إللي يفرق عن غيره من الشهور إلآ بسن متقدم وهي بـ الـ 16 من عمرهآ ... بـ آخر سنوآتهآ مع كآرين وزوجهآ جوزيف على الرغم إنهم من أصل ديآنه مسيحيه إلآ أن كآرين كآنت تشآركهآ هالصيآم ومآتفطر غير بوقت المغرب معها بعكس جوزيف اللي كآن يتذمر من هآلشي رآمي لعنـه وسبآبه على ليلآ ..

تنهدت بهدوء وهي تغمض عيونهآ مره ثآنيه: بتتسحر .. وبتصوم ..وبتفطـر .. بروحك .. اتركني أنآ تعبآنه
عطته ظهرهآ بإعرآض وهي تحآول تدآري ملامحها المقطبه من التعب والوجـع إللي تحسه ..

غمض عيونه مشدد عليها وهو مطبق شفتيه تفشل من حآله وحسّ بغبآء .. شلون مآفكّر بهآلشي .. حتى إنه مآ سألهآ من قبل !!
ردّ عليهآ معتذر وهو يحآول يعدل من موقفه: آســف .. مآكنت أدري فآتني هآلشي ومآسألتك عنه قبل
تقطبت ملآمحها بـ إستفهآم مو فآهمه شي !!
أردف نجم: بس ترآني معذور .. يعني من لهجتك السعوديه وش بتكونين يعني غير مسلمه .. آسف


التفتت عليه بسرعه بملآمح إستنكآر: إنت وش تقول !!
رفع حآجبيه ببرآءه - بتــردد - : ظنيتــــــك مسلمـــه !
زمت شفتيهآ بقرف: نجـم إنت أهبــل ؟!! مو عشآن قلت مآبصوم يعنني مو مسلمـه .. مسلمه ولله الحمد وأصوم .. بس معذوره من صيآمي بكرآ
نجم: ...........
فهمت رسم ملآمحه المقطبه ببلآهه مآ فهـم عليهآ !
تأففت بنفآذ صبر: هــــفففففف تعبآنه يآنجـم وعندي عـذر .. كلهآ إسبوع وبشآركك الصيآم


تمّ متنح لثوآني وبعدهآ إبتسم .. عطته ظهرهآ بسرعه أول مآتبسم لهآ أخيراً فهـم عليهآ والحين بتموت من الإحرآج ..
نجم: يعني هذآ هو إللي تآعبك ومخليك تأنيـن وتتأوهين كذآ ؟
ليلآ بحـده: إيــه .. خلآص لآ تسأل وفآرقني
قرب منهآ وهمس بلعآنه بأذونهآ: هي توجـع كــذآ !!
رفعت رآسهآ بعصبيه: هــــووووووف .. أخذت المخده من يده ضمتهآ لصدرهآ دآفسه وجههآ فيهآ .. قهرهآ وهو يضحك عليهآ الخبيث



تنفست برآحه وهي تحسه يقوم من على السرير ويبتعد عنهآ ..
نجم: أنآ بشقتي إذآ بغيتي شي نآديني البآب مفتوح مآبينآ
بعدت المخده بسرعه عن وجههآ رآفعه رآسهآ وكأنهآ تذكرت شي .. نآدته تلحقه قبل يطلع من الغرفه: نجـــــــــــــــم
تأفف بطفش وهو ينآظر بـ السقف ويقلد طريقتهآ منعم صوته: الحين بتقول .. نجم خلك معي .. نجم لآ تتركني .. نجم نجم نجم نجــ ........
مآكمل لأنهآ حذفت المخده الصغيره المربعه بوجهه بقهر: إطلــــــــــــع بـــــرآآآآ


إنحنى أخذ المخده وهو يضحك مقرب منهآ: وش بغيتـي ؟
عضت على شفتهآ السفلى بقهر حآسه بإحرآج يذبحهآ بس مآلها الحين غيره .. مدت يدهآ فآرده كفهآ ومنزله رآسهآ: هــآت فلـوس
حط كفـه بكفهـآ وأطبق أصآبعه وهو يجلس على طرف السرير: ليــش ؟!!
رفعت رآسهآ بعصبيه الحين بيفتحهآ تحقيق ومآبيرحمهآ من أسئلته: إنت بتعطينــي ولآ لآآآآ
نجم بتأكيد: أكيد بعطيك .. بس أعرف إيش محتآجه
ليلآ: وليش تبي تعرف .. شي خآص ومحتآجته ليش تدري إنت عنه ؟!!!
طيرت عيونهآ بقهر: هفففف لو أدري بس وين مرتبي إللي أخذته .. شكلي ضيعته ذيك الليله وأنآ سكرآنه



ضيق عيونه وهو يتذكر الظرف إللي لقآه طآيح بـ الأرض تحت الكنبه بشقتهآ وهو ينظفهآ .. كآن فيه مبلـغ .. إبتسم وعيونه على درج الكومدينه جمبهآ الظرف موجود فيه بس شكلها مآتعرف ..
كبرت برآسه يعآندهآ بلعآنه: مآبعطيـك شي قبل أعرف وش تبين .. الحين تآخذينهآ تجيبين لك شي يسكرك تضيعين فلوسي عآلحرآم
ميلت فمهآ بإستهزآء: هــه .. لآ والله .. آسكت بس أحسن ترآ مآيليق لك هآلكلآم ..
رفع كتوفه بهزه خفيفه: أنآ قلت إللي عندي
ليلآ بطفش: هــففف تطمـن مآبجيب شي أشربه .. مآهوب شرب أبدّ ولآ أكـل بعـد ..


نجم: So ? (إذاً ؟)
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم لسؤآله: So what ? (إذاً مآذآ ؟)
نجم: وشهـو يعنـي .. وش يكون ذآ الشي إللي تبينه !
ليلآ: يـوووووه نجم بـ الله لآ تحرجني أكثر من كذآ .. شي خــآآص
نجم: زي ؟!
ليلآ وخلآص وصلت معهآ هذآ مآيجي معه غير الصرآحه أياً كآنت: مآقلتلك إني معذوره .. الحين أبي أروح أشتري فوط صحيه .. ارتحت كذآ
أعرضت عنه معطيته ظهرهآ وهي نآيمه وبحضنهآ المخده تبكـي بإحرآج ...



ضحك عليهآ وهو يشدهآ مآسكهآ من كوعهآ: ههههههه يآفديتـك .. وليش البكآ طيب ! تعآلـي بــس
ليلآ: إبعد عني إنت دآيم كذآ تحب تحرجني وبس .. هذي تسليتك
شدهآ بقوه لحضنه .. ضمهآ بدفـى وهو يملس على شعرهآ: تخجلين مني ؟
ليلآ: ..........
نجم: تخجلين مني ليلآ ؟!!
ليلآ: يعنـي .. شـوي
نجم: شوي بس !
بعدت وجههآ من حضنه معصبه: إنت إللي تحرجني .. وتكون متقصد هآلشي بعد
نجم: خلآص طيب مآبعيدهآ .. مآعرفتك سحآيّـه كذآ ..
إحتضن وجههآ بكفيـه وهو يرتب لهآ حآجبيهآ: أنآ بروح أجيبهآ لك
برقت عيونهآ بصدمه وهي تبعد وجههآ من يدينه: لآآآآ .. لآ أنآآ بروح
نجم: وش بتروحين وإنتي بهآلحآله وبهآلوقت .. إنطقـي مكآنك أنآ بروح
ليلآ بتــردد: م م م مممم مآآرح تنحرج ؟!
رفع حآجب وآحد بإستنكآر: وليش أنحرج !! علميني بس وش أقول .. أبي فوط صحيّه بس كذآ ؟!!
أطبقت شفتيهآ بقوه منزله رآسهآ كآتمه الضحكه " هذآ فلّـه ع الآخـر .. لو إن لي بلعآنته كآن لعبت عليه واستآنست أنآ مثلمآ يسوي هو معي بس إيش أسوي مآلي بهآلحركآت " ..


رفعت رآسهآ آمرته: هآت جوآلك
طلعه من جيبه بـ إنقيآد مآده لهآ يشوفهآ مستغرب وش تسوي !
مدت له الجوآل بعد مآكتبت له هي وش تبي بـ الضبط بنـص رسآله ..
ليلآ: وريله هذي وخلآص وهو بيعطيك .. من السوبر مآركت هذآ إللي جمبنآ
حرك رآسه بـ الموآفقه وهو يقرآ المكتوب فآتح فمه ببلآهـه: طيب بروح الحيـن ..

ظلت عيونهآ معلقه بـ الفرآغ بعد مآطلع هو " أنآ مين لك يآنجم .. كنك تدري انت وش تكون لي علمنـي أنآ إيش اكون ؟!! "


حآوطت نفسها بذرآعينهآ متألمه .. رجعت لهآ الإنقبآضآت مره ثآنيه .. نآمت على جمبهآ متكومـه ...



مرت دقآيق دخل بعدها الغرفه معصب رآمي الكيس عليهآ بعصبيه: خــــــذي
فتحت عيونهآ بعد مآصكهآ بـ الكيس إللي حذفه عليهآ معقده حآجبيهآ بإستفسآر عن سبب عصبيته هذي !
نجم: كل من بـ المكآن ضحكوآ علي إنتي وش كآتبه !!
ليلآ: إللي أبيـه
نجم وعيونه على الكيس الأسود: وهذآ هو مآتبينـه !!
إستقعدت بجلستهآ بتعب وهي تفتح الكيس وتشوف مآبدآخله: مجموعة مسكنآت لألـم المعده وإنقبآضآتهآ والظهـر وسدآدآت قطنيـه ..
رفعت رآسهآ له ببرآءه: إيـه هـو ..
نجم: طيب ليش ضحكـوآ !!
زمت شفتيهآ مبوزه رآفعه كتوفهآ بهزه بسيطه: مــدري !
هدت ملآمحه إللي كآنت مقطبه بعصبيه وهو يأمرهآ بهدوء: طيب يلآ قومي بدلي ملآبسك وغيري المفرش من تحتك


نزلت رآسهآ للمفرش ورفعت بعدهآ رآسهآ مبققه عيونهآ لوسعهـم فآتحه فمهآ لآخـره بصدمـه بعد مآشآفآت آثآر بقـع حمـرآء تحتهآ " يآوييييييلـــــــــــــي آآآآآ يآربي وش هآلموقف .. خذ يآربي روحي الحين خذهآ خذهآ خذهآآآآآآآآ وش هآلكآئن إللي مآيرآعي ولآ يخجل .. مآيخجل حتى من نفسه يرمي الكلآم كذآ بدون أي إعتبآر ولآ مرآعآه .. يآربي خذ روحي ولآ خذ روحـه هـوو وفكني منه آآآآآآآآآهيييي يآويلي بس "


نجم: قومــي بدلـي يللآ ولآ أجـي أبدلك أنآ ؟
ضيقت عيونهآ له بنظرة حقـد ودها الحين تتوطآه
قرب منهآ وهو يهز رآسه بأسف وقلة حيلـه .. أخذ الكيس من يدهآ طلـع العلبه وصآر يقلبهآ بين يديه وهو يتصنع البلآهه: بس علميني بـ الأول شلون تستخدمون هآلسدآدآت ؟
رمت المخده بوجهه بقوه وهي تصيح: وجـــــــــــــــــــع يآللي مآتستحـي إططططلـــــــع بــــرآآآآآآآآآآآهـ
طآحت العلبه من يده وهو يضحك .


ليلآ بقهر وصيآح: وجـع إنشآلله ضحكت من غير سنـون .. اطلـع برآآآآ
نجم وإللي من كثر ضحكه إنحنى لقدآم يدينه الثنتين على بطنـه ...
بعد عنهآ بأنفآس متقطعه من الضحك: هههههههه هههههههه خلآآآص هههههههه خلآآآص ..
وقف ع البآب وبعده وجهه ضآحك .. رفع سبآبته لهآ بتنبيـه: لآ تنسين تغيرين المفرش وتغسلينه بعد لو أشــ .................


مآكمل كلآمه إلآ ومخده ثآنيه تلبـس بوجهه وهي تصيح: بـــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآ
خرج بسرعه من الغرفـه وحده ميت من الضحك عليهآ ..
كآنت بمكآنهآ وتحس وجههآ إحترق من كثر مآ أحرجهآ ودهآ الحين تذبحـه .. شلون بتنآظر بوجهه مره ثآنيه !

إبتسمت بإحرآج ضآغطه على طرف شفتهآ السفلى وهي تسمع صوت ضحكـه بعده مآسكـت ..
هوت بيدهآ على وجههآ وهي ترمش بعيونهآ وتنفخ هوآ من فمهآ متذكره شكله وهو يضحك وأول مره تشوفه بهآلحآله من يوم عرفتـه .. " شلون يكون شكلـه لهآلدرجه وسيم وجذآب بكل حآلآتــــه !!! "



======
-----------
======



بـ السعوديه ..

بوسط جلسـه عربيه بمجلس ترآثي التصميم .. سفره أرضيه مستطيله زينهآ فطور أول يوم من أيآم الشهر الكريمّ .. قبل الأذآن بلحظآت .. جلس كلاً بمكآنه حول السفره ..

تمسكت بذرآع جدتهآ وميلت رآسهآ على كتفهآ: أحبك والله يآتيتـه وحشتينـي مررره
" الجده " : عنبو إبليس وشو ذآ تيته تكلمي عدل لآ أصكك بجنوبك
بوزت بإصطنآع: كذآ يعني .. أقولك أحبك ووحشتيني تقولين تصكينـي
الجده بطفش وهي تنفض ذرآعهآ من يدّ تغريد: أقول وخري عني بس خلني أقول الأذكآر


تغريد بإبتسآمه عريضه وعيونهآ تفترس الأصنآف: يآزيييييينهــآ سفرة الأرض بـس
دآرين وهي تقلب عيونهآ بقرف: إيه زينـه مرره .. والحين شلون بنآكـل !
الجده بعصبيه: وشهوو وشهوو وش تقول هآلغبرآ شآيبـة الرآس ! - تشبيه الشيب بسبب لون شعر دآرين إللي صآبغته أشقر ثلجـي -
أم وآئل وهي تخز دآرين بعيونهآ تتوعدهآ: مآعليك منهآ يومـه
الجده: وينه زوجك وولدك وآئل ! أبي ذآ الولد عنـدي
أم وآئل بـ إبتسآمه: وهذآآ هو وآئل جآك
قرب منهآ بخطوآت سريعه مدنق عليهآ يحب رآسهآ ويدينهآ الثنتين ..
الجده وهي تمسح على شعره بحب: يآجعل عيني مآتبكيك ..
جلس مقآبل لهآ مبتسم موجه كلآمه للكل: أبوي لآتحترونـه .. بـ الشركه بيفطر فيهآ مع الموظفين اليوم ..


تغريد: أول يوم نجتمع كذآ وآخر يـوم .. من كل رمضآن مآنجتمع كلنآ هآلجمعه غير بأول يوم بـس .. بعدهآ عزآيم وكلاً لهـى بأرضـه ..
أردفت مقطبه ملآمحهآ بحزن: بس شروق أختي قآطعه معـي مـره
وآئل بتجآهل لحكي تغريد: وينهــآ ميســم ؟!!
كل الأنظآر تعلقت عليـه ..
وآئل: وينهآ ؟!! مآبقى شي ويأذن
تغريد وكأنهآ تذكرت شي .. بصوت مسموع وسبآبتهآ بفمهآ " يآويلـي نسيــت البنــت !!! "
أم وآئل وإللي لآحظت الإستنكآر بملآمح وآئل لمآ حكت تغريد ببلآهه وقآلت نسوهآ ..
أم وآئل بحده: تكلمي عن نفسك تغريد ..


وجهت نظرهآ لولدهآ وكملت: وآئل يومه عطينآهآ خبر بنفطر كلنآ سوآ وآمي بعد جآيتنآ من الشرقيه بتتم عندنآ قآلت بتفطر بروحهآ بتكون على رآحتهآ أكثر ..
وآئل: شلون يعني على رآحتهآ أكثر ؟!! ومن إللي عطآهآ الخبر !! الشغآلـه !!
الجده وهي تقلب نظرهآ بين بنتهآ وحفيدهآ مب فآهمه السآلفه: منهـو ميسـم !!
أم وآئل: يومـه ميسم بنت فيصـل
الجده: وليش مآحدن قآلهآ .. الله يخلف عليكم الحين مخلينهآ بروحهآ لآ صحبه ولآ ونس بهآلشهر لآبآرك الله فيكم ..
وقف وآئل بسرعه يهز رآسه بـ النفي مستنكر تصرفآت أمه وخوآته ..
أمـه: ويــن بتروح !
وآئل: بروح أجيبهآ لأجل تفطر معنآ
فتحت الجده فمهآ بتصنع .. مصدومـه " بيروح يجيبهآ !!! وش إللي فآتني عنهم ذولــي "
مدت يدهآ له تلحقه: وآئل يآمك خذني معك أجبر خآطر هآلبنيه

حركت تغريد رآسهآ لجدتهآ بنفس الصدمه " وشهو وشهو وشهوووو .. وش إللي يصير !! جدتي مآ إستنكرت تصرف وآئل !! هذآ بدآل مآتنهره شلون بيروح لهآ هو .. كآنت طلبت مني أنآ او دآرين أو حتى من أمـي لكن تمد يدهآ له بتروح معه !! وش السآلفـه !! هذآ وإنآ كلبونآ بهآلبيت سآكتين عن تصرفآت وآئل وميسـم وخلوتهم الدآيمه مع بعـض !! يللآ شكلنآ بنستآنس هآلأيآم مـرررره "


لآحظت دآرين صدمة أختهآ وهي مفنجله عيونهآ وفآتحه فمهآ شبر ببلآهه .. إبتسمت بسخريه وهي تهز رآسهآ بـ النفي " كلـن يـدري .. كلـن يدري بـ السآلفـه عدآك يآتغـريد يآختـي !!! "

برآ المجلـس ...
الجده بعتب: وآئل يومه لآتحسب إللي صآر إنت معذور فيه .. وش مآكآن قصدك ترآهآ مآتجوز لك يومه ..
وآئل: شدعوى هآلكلآم الحين يومـه !!
الجده بعصبيه: شدعوى تروح لهآ إنت بروحك .. والأدهى بغرفتهـآ !! مآتجوز لك يآمك وأنآ أخآف عليك من حدود ربك تتعدآهآ


وآئل: تطمني يومـه .. ميسم عندي مثل دآرين وتغريد بـ الضبط
الجده بنفي حآد: لآآآ مو مثلهـم .. ولآتقنع نفسك بهآلهرج
وآئل: وإيش الفرق ؟
الجده: فرق العشره .. إنت شبّ عودك واستوى وهمّ خوآتك .. حتى وان فكرت بيوم إنهم بنآت عمك فيصل مثلهم مثل ميسم شيئن دآخلك بيرفض هآلشي .. أمآ هي فلآ .. مع إنهآ أختهم وبنت عمك بس حآول تلعب على عمرك وتقول إنهآ أختك مثلهم مو بنت عمك .. نفس الشي بدآخلك إللي رفض دآرين وتغريد إنهم بنآت عم لك .. بيرفـض ميسم انهآ تكون أخــتن لـك .. أخآف عليك يومـه وآئل .. إنت رجّآل وهي بنـت .. مآهيب حلآلك .. البنت ببيتك آمن عليهآ وآحفظهآ حتى من نفسك


شدد مسكته بذرآع جدته بعد مآطلعو من الأسنسير مآشيين بـ الممر صوب غرفتهآ .. كلآمهآ الصدق .. مايقدر يعارضه .. فسرت كل إللي يحسـه وقد جربـه فعلاً من قبل وفشل يقنع نفسه فيـه أو إنه يتقبله حتى لو بـ الغصب .. آشكثر جآهد نفسه يقنعهآ إن ميسم مثلهآ مثل دآرين وتغريد بـ النسبه له بس شي بدآخله رآفض هآلشي .. رفض قطعـي ..
مهمآ تصنع بكلآمه وافعآله وحآول يضبطهآ إنهآ تكون نسخـه من تعآمله من خوآته إلآ إنه يكون يحس بإحسآس مغآير تمآماً .. نفس كلآمه وتصرفآته مع خوآته نفسهآ مع ميسم بس مآتكون بنفس الإحسآس ! فيهآ شي مختلـف .. شي يوتـره عآطفياً .. شي يغيبـه عن الوآقـع .. شـي يثيـره !!


دق البآب بقوه مرتيــن ..
الجده بفزع: بسم الله وش فيك ع البآب بتخرع البنت
وآئل: شوفي الحين والله لأكفخهآ قآلك بتفطر بروحهآ .. عن سمآجة البنآت وحركآتهم إللي تغـث .. ماغير يتدلعون ويتدللون ويبطون كبودنا
إبتسمت الجده برآحه لكلآم وآئل إللي ريحهآ وآضح فعلاً إنهآ مآتعنيله شي من هآلطريقه إللي توه وتكلم بهآ .. ردّ لهآ وآئل الإيبتسآمه بعد مآتأكد إنه وصلّ لجدته إللي يبيـه بـ الضبـط ..
وآئل: ميســم إفتحــي
كآن يتهيأ لهآ صوت طرق على البآب أدركت إنه حقيقـه مو توهـم لمآ طلبهآ بحزم تفتح البآب ..
إنتفض جسمهآ من نبرته الصآرمه الحآده طآح جوآلهآ من يدهآ على السرير ..


كآنت على كرسيهآ مسنده ركبتيهآ بسريرهآ معطيه ظهرهآ لصينيه الفطور المجهزه لهآ .. بيدهآ جوآلهآ تتأمل آخر رسآله وصلتهآ منه يهنيهآ بـ الشهـر .. ( إعذريني مآلي بـ القصآيد والأشعآر .. وعشآن أكون صريح أكثر مآلي بـ الرسآيل أبدّ .. مآحب أكتبهآ ولآ أحبهآ تجيني بعـد .. مآفيه أحلآ من كلآم القلب إللي ينحـسّ .. لآ ينكتب ولآ ينقرى ولآ ينسمـع .. يآلييييل الحين تقولين ذآ مآصدق يكتب رسآله وفتحهآ موضوع تعبير ههههه ،، بغيت أقولك .. كل عآم وإنتي بخيــر )
كآنت هآلرسآله بعد إسبوع إنقطآع .. تلآهآ إسبوع إنقطآع ثآنـي والحيــن تسمعـه يطق بآب غرفتهـآ !!


حركت كرسيهآ متوجهه للبآب بعد مآعدلت حجآبهآ ...
رفعت ميسم رآسهآ مبتسمه له إبتسآمه هآديـه إختفت وسط ملآمح الإستغرآب إللي إنرسمت على وجههآ من شآفت جدتـه وإللي مآتعرفهآ ميسم من قبل !! تلآهـآ صـوت الأذآن ..
وآئل: الله أكبـر
فكت الجده ذرآعهآ من ذرآع وآئل وميلت جسمهآ بضعف على ميسم تسلم عليهآ وتحبهآ .. مسكت ميسم يدين الجده وصآرت تحبهآ وهي ترد لهآ المبآركه بـ الشهر: مبآرك علينآ وعليكم يومـه ..
وآئل: أنآ أقول ننزل الحين نفطـر بـ الأول وبعدين تكملـون تعآرف .. مآعندي استعدآد أطول صيآم أكثر من كذآ


ملست الجده على رآس ميسم بحب .. بس نظرة الشفقه إللي بعيونهآ مآخفت عن ميسم إللي مآ ألقت لهآ بآلي متجآهلتهآ عن قصد وهي تنآظر لوآئل بـ استفهآم !
وآئل: جدتـي عمشـه ، جدتي لأمـي .. عمـووش الخير والبركـه
هزت ميسم رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه ..
الجده: يلآ يمـه بنفطـر ..
ميسم: معليش يومـه إعذرينـي .. بألف عآفيه وهنآ .. أنآ بفطر بغرفتي ..


الجده بإستنكآر: ويلي ويلآآآآآه .. وآئل يومك وش تقول ذي بعد !! ذآ وأنآ جآيتهآ برجولي إللي تعورني تردني ومن على البآب .. لآ مآهقيتهآ منك يآبنت فيصل
ميسم وهي تحآول تتدآرك الموقف وهي تأشر لهآ بـ ( لآ ) بيدينهآ: لآآآآآ والله أبدّ السموحه منك يومـه وآلله ماقصدت هآلشي أبدّ .. بسسس .. بس يعني عشآن تكونون على رآحتكم يعنـي عيله مع بعـض .. وأنآ بعـد
الجده بحده لوآئل: وآئل ورآك مآتسكتهآ لأجرهآ من شعرهآ وانتفه لهآ وش ذآ الكلآم .. نكون على رآحتنآ .. وعيله بروحنآ !! ميسم يآبنيتي ترآك من العيله مثلك مثل هآلدآرين وهآلتغريد ووآئـل ..

نآظرت ميسم بوآئل إللي رفع كتوفه ومد شفآيفه .. بمعنـى مآلـه دخل .. عمشـه ع السآحـه .. مآفـي مفــرّ !!
رفعت كتوفهآ بهزه بسيطـه مبتسمه بإستسلآم: أمــرك .. مآلي قول من بعدك
الجده بإبتسآمه: بيض الله وجهك وبآرك فيك .. يآزينهآ من تربيه وأخلآق تقرّ بهآ عيون



مشوآ ثلآثتهم بصمـت .. كآنت ميسم ترفع راسهآ تبي تشوفه .. تحسّ فيه شيّ غريب مغير شكلّـه بس الجده بينآتهم تحجبـه عنهآ غير كذآ فضلت هي مآتوآجهه بنظرآتهآ أبداً في حضور الكلّ .. مآتدري إحسآس الحرج وهآلخوف والتوتر إيش أسآسه !! المفروض تكون طبيعيه ومآتحمّل كل هآلتسآؤلآت والظنون على نفسهآ .. بس إحسآسهآ رآفض هآلشي .. كآن من الممكن تقنع نفسهآ من قبل بس الحين لآ .. صآر مستحيل تنكر هآلشي .. فيه إحسآس وليـد جوآتهآ .. عآطفـه جديـده تنعآد من جديد بعد مآ إندفنت مع فرآس خطيبهـآ من سنتيـن مضـوآ ..
وقفت متنحـه وعيونهآ على السفـره بـ الأرض .. كآنت تحسب الفطور على الطآوله والوضع بـ النسبه لهآ بيكون عآدي .. بس الحين شلـوون !!



تغريد بـ ابتسآمه وآسعه: آهليييييييـن بـ الهنديـه الحلوه .. تعآلي ميسم جمبـي هنآ - أشرت على مكآن جمبهآ بـ الطرف اليسآر مآكآن فيه أحد وجمبهآ على يمينهآ جلست الجده إللي كآن بمقآبلهآ بنتهآ "أم وآئل" ثم دآرين مقآبله لتغريد ثم مكآن فآضي والظآهر إنه لوآئل إللي بيقآبلهآ لآمنهآ جلست جمب تغريد محلّ مآ أشرت لهآ ...
أم وآئل: إقربي ميسم جمب تغريـد
قرب وائل منهآ بعد مآسآعد جدته وجلسهآ .. لآحظت توتره وهو يهز رآسه بإستفهآم لهآ يسألهآ شلون بيتصرف !
مآخفت هآلحركه من وآئل عن دآرين إللي إبتسمت بلعآنه موجهه كلآمهآ لتغريد أختهآ: تغريد لو تكرمتي قومي سآعدي ميسم .. جلسيهـآ .. - رفعت بعدهآ كوب العصير لفمهآ تشرب منهآ سآفهه نظرآت وآئل إللي تتوعدهآ -
نزلت تغريد السمبوسه من يدهآ متفآجئـه .. حآلهآ حآل أمهآ وجدتهآ شلون نسـوو وضعهآ وهي قدآمهم !!!

وقفت تغريد بسرعه متوجه صوبهآ ...
تغريد: شوفي بشيلك بس تكفين خفي علي لآنطيح أنآ ويآك بـ الأكل يتوطونآ كلهم الحين هههههه

ضحكت ميسم وهي تسآعد نفسهآ توقف بعد مآميلت عليهآ تغريد تأبطتهآ بذرآعينهآ موقفتهآ وهي ضآمتهآ لصدرهآ وجهاً لوجه ..
أي قدر من الإحرآج ممكن تحسّ فيه أكثر من كذآ .. مآتمنت شي بهآلحظه كثر إنهآ تختفي من قدآمهم الحين ومن الكره الأرضيه بكبرهآ .. كآفـي ضغط عليهـآ .. وحدتهآ إللي ظنت إنهآ تآلمـهآ في عجزهآ طلعت ولآ شي قدآم إللي تحسـه الحيـن وهي معهـم .. تفرض عجزهآ عليهـم ..



جلستهآ تغريد مكآنهآ .. كآنت مميله جسمهآ كل إرتكآزهآ على الجمب الأيسر من وركهآ .. مسنده ذرآعهآ وهي مثبته كف يدهآ اليسآر بـ الأرض ..
جلست تغريد على يمينهآ بـ الوسط بينهآ وبين جدتهآ .. مقربه لهآ كآس المويه والحليـب والتمـر ..
تغريد بـ إبتسآمه: سمي بـ الله وآكسري صيآمك .. تقبل الله
بآدلتهآ ميسم الإبتسآمه وهي تتمتم بـ الدعآء قبل الفطور .. اللهم لكـ صمت وعلى رزقكـ أفطرت .. ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شآء الله ..
طآحت عيونهآ بعيونه إللي كآنت معلقه عليهآ بنظره غريبه مآفهمتهآ وهو يشرب من المويه .. نزلت عيونهآ بسرعه للسفره " وش فيه يطآلعني كذآ .. ويلك يآقلبي إهدى شـوي .. رجيتك يآوآئل مو قدآمهم وآلله إن تفضحني عيوني .. كآفي إحرآج .. من وين ولآ وين بلقآهآ !! "



دخلوآ الشغآلتين وحده بدت تلم كآسآت المويه والحليب والعصير وصحون التمر والمعجنآت والثآنيه بدت ترتب الأكل ..
رفعت عيونهآ بترقب وتردد تشوفـه وبعدهآ ذيك النظره الغريبـه بعيونه تفترسهـآ !!
بققت ميسم عيونهآ فيه تخـزه بنظره توعد معنآهآ " غض بصرك عنـي " !


مسكت الملعقه وصآرت تقلب الرز بـ صحنهآ تشغل نفسهآ عن إنهآ ترفع رآسهآ له وتشوفه " شعرك طآيل .. وصآير كثيف عن أول .. بس مو هذآ اللي مغيرك !! "
كآنت بين لحظه والثآنيه تختلس نظرآت سريعه وخآطفه عليـه لحد مآ إبتسمت بخفـه " إيييييييــه .. إيــه هذآ هـووو .. ذقنـه .. ذقنـه الخفيفه هذي جديده عليـه .. مآكآن له بـ الأول غير سكسوكـه .. الحين وصلهآ وصآرت ذقن خفيفـه .. بس طآلع حلو فيهـآ .. إبتسمت بخآطرهآ وهي تحس إن هبآلهآ الحين بيفضحهآ !

أم وآئل وإللي مآخفي عنهآ أبدّ نظرآتهم لبعض حتى وإن مآتوآجهوآ فيهآ إلآ إن كلّ وآحد فيهم كآن يسترق بنظره للثآني .. وأكيد مآكآن رحّ يخفى هآلشيّ عن دآرين إلآ إنهآ كآنت مقفيه عنهم .. جآلسه بـ الوسط بين أمهآ ووآئل مقآبل لتغريد أختهآ بس كآنت معرضه بجسمهآ عن وآئل ..

تغريد: سبحآن الله نفس هآلجلسه بنفس هآلترتيب جلسنآهآ بأول يوم من رمضآن إللي طآف .. رآحت شروق وجت بدآلهآ ميسم ..

تغريد بإبتسآمه لميسم: ميسم تدرين مكآنك جمبي كذآ هو مكآن أختي شروق
دآرين بحده: كلن وله قدره وشآنه !
نآظرتهآ تغريد بإستنكآر لكلآمهآ وهي متفشله من ميسم ..
أمآ دآرين فرمت الكلآم وشددت على أسنآنهآ من الألم إللي تحسـه من أصآبع وآئل إللي غآرزهآ بفقرآت ضلوعهآ من ظهرهآ
أم وائل اللي فضلت الصمـت وهي مكملـه تشرب من شوربة الشوفآن بصحنهآ .. والجدهّ إللي كآنت تخز دآرين بتوعـد وتهـديـد ..
تغريد بمزح تحآول ترقع من ورآ دآرين: طبعــاً قدر وشآن وآحـد .. شروق أختنآ وميسـم بعـد
رفعت يدهآ وصآرت تتحسس ظهر ميسم بإبتسآمه ..


بآدلتهآ ميسم الإبتسآمه بتصنـع وهي تهز رآسهآ بـ الموآفقه بدون مآتردّ .. حست برآحه تجآه تغريد .. هذآ صدق منهآ ولآ نفــآق !! بآينهآ حبوبه وطيبه مآفيهآ عرق الحقد والخبآثه مثل توأمهآ دآرين أو حتى أمهـم .. " أشـوى إنك غير .. بس مشكلتك مآ أنلم عليك .. كل وقتك بـ الطلعآت والزيآرآت والأسوآق "

تمّ فطورهـم بدون منآوشآت .. حمدت ربهآ بخآطرهآ إن هآلفطور الثقييييل خلـص أخيراً بعد مآقآمت الجده وام وآئل وبعدهم دآرين ..
تغريد: ميسم والله ودي اتقهوى معك ونحلـي سوآ بس متوآعده مع صديقآتي بنطلـع
ميسم بإبتسآمه تفهم: لآ حبيبتـي برآحتك
وقفت تغريد بسرعه مبتسمـه وهي تطلـع من المجلـس ..


إنقبض قلبهآ وحست بتزآيد دقآته .. مآظـل غيرهآ وهـو ..
بلعت ريقهآ وعيونهآ بـ الصحن قدآمهآ .. تمت لحظآت على وضعهآ وهو على وضعـه مآيسوي شي غير إنه ينآظرهآ ..
رفعت رآسهآ له بحده مبرقه عيونهآ: ودآمك مآتآكـل ليش للحين جآلـس !
وآئل: أستنآك
رمشت مرتين بتوآلي بعد مآفهمت قصده .. دآرت إحرآجهآ برفض حآد: لآ مآفيه دآعي بتسآعدني وحده من الشغآلآت عآدي


سكت ثوآني وبعدهآ وآفقهآ ببرود: مثلمآ تحبيـن ..
زحف على ركبتيه لحد مآوصل عندهآ مثني رجوله تحته .. عيونهآ بـ الأرض شآده على عبآيتهآ المغربيـه بـ اللون البرتقآلي بتطريـز كحلـي بسيط ..
حط يده على ظهر يدهآ إنتفـض جسمهآ من لمستــه برجفـه وآضحه .. إبتسم بهدوء وهو يلف يدهآ إللي كآنت قآبضتهآ بشده وصآر يفك أصآبعهآ من القبضه بصعوبه لأنهآ كآنت مشدده عليهآ بقوه ورجع بعدهآ سكر أصآبعهآ مره ثآنيـه ...

همس: لآ تآكلينهــآ .. برجـع أسألك عنهـآ !
فك يدهآ ووقف بهدوء مقفي عنهآ برآ المجلس ...
تمت عيونهآ معلقه عليه لحد مآ إختفى .. مو فآهمـه شي ولآ وش إللي قصـده !
فتحت كف يدهآ بهدوء متنحـــه بـ إستغرآب !!!
إبتسمـت بعدهآ وهي تشوف بلحـه صفرآء مدوره ولآمعـه بوسط كفهآ .. رفعت البلحه لفمهآ محركتهآ على شفتيهآ وهي مبتسمـه ومغمضـه عيونهآ بمـرح بملآمـح صآفيـه حآلمـه ...



======
-----------
======


يتبــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:16 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======

بعد أذآن المغرب بـ السعووديه .. وبعـد أول فطور بشقـة كآمل الشرقآوي
اليوم وقبل عشر أيآم بس كآن ببآلهآ إن هآلرمضآن بيكون غير .. مختلف .. فيه بتتحول حيآتهآ لشي جديد عليهآ .. شي حلـو .. بــس !! وش إللي قآعد يصير الحين .. توقعت ورسمت وخططت للي بيكون بعد 30 يوم وإللي تفآجئت فيه وقبل مآتبداً أول يوم من الـ 30 فآق كل توقعآتهآ .. تخطيطهآ .. رسمهآ عن حلمهآ الوردي .. تبـدد وصآر كآبوس أسودّ مقيـت ...


: أصب لك القهوه يآبو عٌمر ؟
مدد جسمه على الكنبه الإسفنجيه العريضه بـ غرفة المعيشه يديه الثنتين مشبكين تحت رآسه: لآ أنآ بمـدد شوي لحد العشـآ ...
نآظرت ببآب غرفتهآ الملآصق لبآب غرفة المعيشه .. تستمع للي يصير من ورآه وهي على سريرهآ ضآمه رجولهآ لصدرهآ وسآنده ذقنهآ على ركبتيهآ المضمومتين ..


أم عٌمر: ثقلت بـ الفطور إنت
كآمل: وشلون تبينآ نقآوم هآلمآئده بس .. شكلهآ ولآ ريحتهآ من بعد صيآم .. تسلم إيدك يآم عٌمـر
ميلت رآسهآ تنآظر البآب بـ عيونهآ المرهقه " تسويهآ ولآ لآ ؟!! "
هزت رآسهآ بـ النفي: لآآآآ لآآ
مددت رجولهآ وسبآبتهآ بفمهآ تسأل حآلهآ: وليش لآ .. إيش بيضـر !!
غطت وجههآ بيدينهآ وهي تتأفف " هففففف أصلاً مفيش فآيده .. دآ حقير كدآ هشمتـه فيّآ .. ليه أترقآه !! وآحد حيوآن زيـه مآيرضآش غير بذل النآس ليه ويآريته يريحهـم .. هكبـر غروره بنفسه وكبريآءه لو كلمتـه .. خليـه يآكل تبـن "


نآمت على جنبهآ الأيسر ويدهآ تحت مخدتهآ .. تمت على وضعهآ دقيقه ووقفـت بسرعه تحث نفسهآ: ومآلو يآحـور !! خلينآ نتنآزل شويـه .. إن كآن لك عند الكلب حآقـه أولـو يآسيـدي .. أصلاً كل الرقآله كدآ شوية مسكنـه تقيبهـم وآطيهآ ...

خرجت من غرفة نومهآ .. أبوهآ وأمهآ بغرفة المعيشه قدآم التلفزيون يتقهوون وشغآلتهم الوحيده بـ المطبـخ ... توجهت للصآلون بمدخل الشقـه .. أول مآدخلته كآنت عيونهآ على المكآن دآيم يجلس فيـه جمب لآب توبـه وملفآته وأورآقه الكثيره وجمبهـم جوآلـه ...


التفتت ورآهآ بترقـب وهي ترفع جوآل أبوهآ وتفتح سجل الأسمآء .. مآتعبت تدور كثير لأنهآ بمجرد مآطلبت بحث حرف الـ (ر) ظهر إسمه بأكثر من رقم لفتهآ الرقم المسجل بـ إسم ( رآئف خآص ) - رفعت حآجب وآحد بنظرة إحتقآر كنهآ تنآظره هو مو رقمـه !! "
طلعت جوآلهآ من جيب بجآمتهآ ونقلت الرقم ..
رجعت لغرفتهآ مقفله البآب عليهآ بـ المفتآح .. زفرت نفس وهي تحس بتشنج بأطرآف رجولهآ .. كآنت تتسحب ع أطرآفهآ وكأنهآ سآرقه شي ...



عضت على طرف شفتهآ السفلى بتوتر وهي تتأمل الرقم .. تحسست بطنهآ وهي تحس بإنقبآضه عضلآت المعده وبروده بأطرآفهآ غير نبضآت قلبهآ إللي صآرت طبول
حطت كف يدها الأيمن على جبهتهآ وهي تنفث هوآ في محآوله منهآ إنهآ تهدي نفسهآ: آآآآآآف .. يآربي إيه إللي بيحصللـي دآ !! .. يلآ وآحد .. إتنيــن ..............

مآكملت للثلآثه لأنهآ ضغطت إتصآل وبكل رنه كآنت تسمعهآ كآن ينتفض جسمها بإنقبآضة قلبهآ وهي تحس إن لو جآهآ الرد وسمعت صوته رحّ ينشل لسآنهآ والأكيد إنهآ بتقفل الخط قبل تبدآ ... إنتهـى الإتصآل بدون إستجآبـه ...
نفخت هوآ بنفآذ صبر: ردّ واللهـي مش نآقصـه توتـر ...

للمـره الثآنيـه ينتهي فيهآ الإتصآل بدون أي إستجآبه ... رمت الجوآل من يدهآ ع السرير بقهر وهي تتحسس رقبتهآ تحس حآلهآ فهآلدقيقه إللي مرت وهي تحآول تتصل فيهآ أنهآ قد إحترقت 100 مـره .. وش هآلإحسآس !! ولـيش أصلاً كل هآلخوف والتوتر " مآلك يآحور .. ليه خآيفه كدآ ومتوتره كلّ دآ .. عشآن إيه !! إنتي وآجهتيه قبل كدآ وكآن موقف أزفت بكتير من إللي إنتي فيـه .. إهـدي إهدي إهـــديييييييي "

كآنت تلف وتدور بغرفتهآ بخطوآت سريعه وهي متخصره وتكلم نفسهآ لحد مآوقفت بعصبيه وهي تضرب رجلهآ بـ الأرض بقهر: حقيـــر .. حقير حقير حقير حقيــ ........

تعآلى صوت نغمة جوآلهآ قبل مآتكمل كمة حقير للمره الـ خآمسه .. ارتمت على السرير وهي ترفع جوآلهآ .. كآنت عيونهآ تتحرك على الرقم بـ التصوير البطيئ وكأنهآ أول مره تشوف أرقآم .. شلّهآ التوتر عن إنهآ تردّ ... ودّهآ تسحب ع الشآشه وتفتح خط بس مآقدرت ... ظلت عيونهآ معلّقه على جملة " مكآلمه لم يرد عليهآ " بنظرآت بآرده ...


ضمت الجوآل بين يدينهآ وهي تنتظر إتصآل منه للمره الثآنيه وهي تدري مسبقاً عن نتيجة إنتظآرهآ ... مآرحّ يتصل أكيد .. أصلاً شلون هو رجع دق عليهآ مره ثآنيه ؟! وليش عليهآ !! وهو وش درآه بـ رقمهآ .. عآندت نفسهآ وهي تنآظر بـ سآعة الجدآر سودآء الإطآر خآلية الأرقآم المعلقه بغرفتهآ .. صآرت تعد الثوآني بخآطرهآ لحد مآتكتمل لدقيقه .. والدقآيق إللي وصلـت لـ 20 دقيقـه بدون أي نتيجـه ! .. مثل مآتوقعـت ...

رفعت جوآلهآ تطلبـه هي بعد مآزفرت نفس عميــــــق مسمـوع .. تيت ، تيت ، تيت ، تيت ... غمضت عيونهآ بقلة حيله و إستسلآم .. مآفي ردّ ..


....: السلآم عليكم !
برقت عيونهآ بفزع وهي تنآظر بشآشة الجوآل بدأت مدة المكآلمه تحسب ..
رجعت الجوآل لأذنهآ بآلعه ريقهآ وهي تحس الحين قلبهآ بينفجر من كثرالتوتر ...
بـ صوت رخيم هآدي بنبره إستفهآم لمآ طول ومآلقى ردّ على سلآمه: ألـو !!!
حوريه - بنبره متصنعه هآديه - : رآئــف !
عقد حآجبيه وهو يحآول يستوعب نطق إسمه بهآلشكـل مو غريب عليه .. مآيدري عن صوتهآ بس إسم رآئف بهآلطريقه مآقد سمعه غير منهآ .. الـ رآء المضخمـه وهمـزة النمره المكسـوره .. يصيـر إسمـه ( رآئــيـــف ) بدآل ( رآئـف ) !!!
رفع حآجب وآحد مبتسم بلعآنه: هلآ .. من معـي !
مآتدري للمره الكمّ إللي تبلع فيهآ ريقهآ لين مآحست حلقهآ جف وصوتهآ بحّ قبل مآتتكلم: آآآ .. أنـآ حوريـه


توترهآ مآغآب عنه أبدّ وهآلشي إللي يزيد من إستمتآعه أكثر وأكثر .. سأل ببرود: إي حوريـه خيـر ؟!
حوريه: عآوزه أتكلم معآك
رآئف: أسمعك
حوريه: لآ .. أشوفك
رفع حآجب وآحد بـ إستنكآر لطلبهآ .. بلع بعدهآ ريقه بـ إستعآب أكثر وتفهم لهآ هذي عآيشه بدنيآ غير الدنيآ مآهمهآ أحد - بنفس نبرته الهآديه - : مآودي أردك .. بس مآعندي وقت
حوريه بسرعه و بلهجه سعوديه لآ إرآديه منهآ: بس أنآ أبغـــآك
- طلعت منهآ كلمة أبغآك مبحوحه بترجي - وهو أعجبه الوضع .. إبتسم على طريقتهآ وهي تتكلم بـ السعودي .. من أول مآفتح معهآ الخط ودرى إنهآ حوريه وهو يدري عن طلبهآ بس مآيبي غير يستفزهآ .. وأول نتيجه كآنت ترجيهآ له وبلهجه سعوديه مآقد حسّ بأسر وهو يسمعهآ غير منهآ ومن جمله وحده بس .. أجل لو كملـت !!!


رآئف: أعتـذر
قطبت حآجبيهآ مكشره بملآمح طفوليه .. زآمه شفتيهآ بترجـي له: رآئيـــــــــــــــــــف !!!
نآظر بـ الشآشه مبتسم .. خلل أصآبعه بشعره وهو يتمطـع: معك 10 دقآيق قولي وش عندك بعدهآ أعتذر ورآي شغل ..
حوريه بيأس وهي تدري مسبقاً عن طريقته هذي: طيب إسمعني
رآئف: هــآ !
حوريه: إنت ليه عملـت كـدآ ؟!!
رآئف بأمر: تكلمـي سعودي
بعدت الجوآل عن أذنهآ وهي عآضه على شفتهآ السفلى بقهر ورآفعه قبضتهآ بـ الهوآ موجهه بوكـس للجوآل ..
زفرت نفس بقلة صبر وهي تجآريه بطلبه - بلهجه سعوديه مآخفت نبرة العصبيه منهآ - : ليش سويت كذآ يآ رآئف ؟!!
بلل شفته بلسآنه والبسمـه شآقه وجهه .. وده يشوفهآ الحين .. يبي يشوف تعآبير وجههآ الملآئكي وهي معصبه الحين .. الأكيد بهآلحظه وقبل مآترضخ لأمره وتحكي سعودي قد سبتـه قبلهآ 100 سبـه .. يدري عن لسآنهآ وش طوله ..


أردفت بعصبيه وهي خلآص وآصله معهآ مآتسمع منه أي ردّ - بلهجه مصريه - : إنت عآرف إللي بيني وبين مهآب إبن عمي .. عآرف إننآ مرتبطين وإرتبآطنآ هيكون رسمي بعد رمضآن
أطبق شفتيه بقهر والحين لو إنهآ صدق قدآمه ليتوطآهآ - ببرود مستفز - : والله ! هذي محآسن الصدف .. وإنّآ بعد إرتبآطنآ بعد رمضآن
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم مآفهمت عليه: إرتبـآط ميـن ؟
رآئف: إرتبآطــنآ .. أنآ وإنتـي


قدر فعلاً يثيرهآ ويستفزهآ .. صآحت بعصبيه: إنـــــــــت مقنــــــــون !!! معندكـش كرآآمـه .. مفيـــش دمّ !!! أنآ بحبــــه ومش هكون غير ليــه .. فهمــت ؟!! ولآ إنشآلله عنك مآفهمـت أعلى مآفـ خيلك إركبـه .. إنت أصلاً مريض .. التصرفآت دي مش ممكن تكون من شخص طبيعي أبداً .. نـدل .. قبـآن .. لو رآقل بجد كنت تصفي حسآبآتك بعيد عني .. لكن شكلك كدآ فآئـد عئـل .. مبتفصلـش بين الإتنيـن .. بـ الهدآوه كدآ إبعدني عن شغلك مع بآبآ .. دآ شغلكم .. بدأتوه .. تممـوه .. حصل مشآكل ، خلآفآت .. أنآ مآلـــي !! إيه دخلي بـ الموضووع ؟!! إسمع يآ إنــــت .. أوعك تفكر إن الهبل إللي فـ دمآغك دآ ممكن يحصل إنك تبتز بآبآ وتلوي درآعه بـ الحآقآت إللي إنت مآسكهآ عليه لآ يآحبيبي إصحى على نفسك إحنآ مش فـ عصر الجآهليه هتآخدني غصب عني



حك ذقنـه بـ عقلة إبهآمه الأيمن وعلى ملمحه إبتسآمة مكر خبيثه - همـس - : حوريــه !
حوريه وبنفس الحده والعصبيه: نعـــم !
رآئف: معك 25 يوم تحآولين تهدين نفسك وتضبطي أعصآبك وتحآولين تقتنعين إن هذآ إللي بيصير .. برضآك .. غصباً عنك .. بيصيـر .. أنآ مآ أقول حكي إلآ من بعد ثقه إنه هو إللي بيصيـر من اليوم لـ 25 الشهر أنتظر ردك واظنك تعرفين تدليني زيـن .. مرّ اليوم الـ 25 بدون أي ردّ روحي لـ كآمل بـ الحبس مثلمآ تقولون يا المصآريه " زوريـه بـ عيش وحلآوه "



مآتدري ليش نبرة الثقه والتحكم بصوته أرعبتهآ .. فعلاً أثرت فيهآ .. مآحد يتكلم بهآلإنضبآط والثقه والتحكم إلآ الأكيد الوآثق .. بس شلون شلون وهي إللي بيدهآ القرآر .. هي صآحبة الـ إيـه وهي صآحبة الـ لآء .. ليش وآثق ومتاكد بـ نتيجة إللي بيصير !!! - همست بضعف - : ليـه يآ رآئف كدآ ؟!!
رآئف: كبش الفدآ .. وش أسوي !
حوريه: وإن موآفئتـش ؟!!
رآئف: قلتلك من اليوم ليوم 25 شكوتي أنآ وإللي بسببهآ أبوك بيحجز له مكآن بـ الحبس .. من بعد يوم 25 شكوى فلآن وشكوى علآن وأبوك مآشآلله مآكآن مقصر أبدّ كآن يشتغل بذمه وضميـر .. وبعدين تعآلي هنآ .. إنتي من مفكره نفسك !! ترآ مآبغيتك غير كسر عين لـ كآمل ولآ ترآني مآ أفكر أقربلك .. مآتمس يدي شعره منك .. من إنتـي ؟!! شكلك مآتدرين إني بتزوج غيرك أصلاً .. مآتجين بأظفـر رجلهآ شي يآبنت كآمل ...


إمتدت برودة أطرآفهآ لكل عضو بجسمهآ ... شلـت أعضآءهآ .. شلت أعصآبهآ .. طآحت من طولهآ بلآ إرآده على سريرهآ .. عيونهـآ معلقه بـ الفرآغ بعد مآ تجمعت الدموع بعيونهآ .. وش هآلإهآنه ! شلون ممكن يهينها ويجرحهآ بهآلشكل المهين !
بنبره مهزوزه من بين بكآهآ الصآمت: هتروح من ربنآ فين يآوآطــي !!!
رآئف: خلصو الـعشر دقآيق .. لآتحآولين تتصلين فيني غير إن كنتي بتبلغيني موآفقتك بـ الطيب .. ويفضل مآتتصلين مآبغى أسمع حسـك .. مسـج كآفـي .. سلآم

طوط .. طوط .. طوط


نزلت الجوآل من يدهآ ع السرير جمبهآ ممدده جسمها نآيمه على بطنهآ ويدينهآ الثنتين تحت مخدتهآ ..
كآنت تدري إنه بيذلهآ بس مو لهآلدرجـه ... لآ وش هآلسآلفه الجديده بعد .. بيتزوج وحده ثآنيه !! وهي إيش وضعهآ ومكآنهآ بهآلسآلفه بكبرهآ !!! مآفيه فعلاً أي تفسير منطقي إلآ مثلمآ قآل هو .. كسر عين لأبوهآ إللي تجرأ وتحدآه .. كبش فدآ .. مو أكثر .. تفدي أبوها من الحبس .. أبوهآ إللي هو بـ الأسآس مذنب .. مآهوب مظلوم أبدّ ولآ إن رآئف متجبر عليـه .. بس لو إنه يبي يعآقبه هذي غلطته هو .. غلطة أبوهآ مب غلطتهآ !!
غمضت عيونهآ بتأنيب لنفسهآ: إيه يآحور القسوه والأنآنيه دي .. حتى لو قآرحك تصرف أبوكي وقآي بـ السآلب عليكي .. دآ مش كلآم تفكري فيه أبداً ...

مدت يدها لقبس النور جمب الكومدينه طفت النور وهي تسمع أذآن العشـآ يتعآلى .. الله أكبر الله أكبر " ليه يآرب كدآ .. بدري عليّآ .. بدري ع الهـمّ والشقـى .. إستغفر الله .. استغفر الله .."


غمضت عيونهآ برآحه مآتدري شلون حست فيهآ وموج من الأفكآر يرتطم برآسهآ " مش معئول يعملهآ .. دآ يفضل بردو جوز خآلتـه .. وأنآ بنت خآلتـه .. مظنـش إنه ممكن يكون بـ القــفـآ دآ .. مش ممكـن .. أكيد بيهدد بس تهويش .. كلآم فـ الفآرغ .. تنبيـه لـ بآبآ إنه ميكررهآش .. اكيد .. دآ كله كآبوس .. وهـمّ .. يومين وبآبآ هيرقع لشغله تآني مع رآئف وكلّ دآ هيعدي .. رمضآن يعـدي .. وأنزل مصر تآني .. مش لآزم مهـآب يفآتح بآبآ فـ موضوع إرتبآطنآ دلوئتـي .. نستنى شويـه .. آه عآدي نستنـى ............... "

إنطبق جفنيهآ بـ استسلآم .. تسللت دمعه على خدهآ كآنت معلقه بأهدآبهآ ... غمضت عيونهآ متعلقـه بـ آمآل كآذبه هدت نفسهآ فيهآ وغفــت ... وصوت المؤذن بعـده يتعآلـى بـ الآذآن .. حيّ على الصلآآهـ .. حيّ على الفلآآح ...



======
-----------
======



بفرق توقيت 6 سآعآت عن المغرب بـ السعوديه ..

نآظرت بـ السآعه المثبته على الجدآر إللي بمنتصف الصآله بـ الطوب الأحمر على نمط الفن التجريدي ..
....: آمممم يعني المفروض بآقي نص سآعه بـ الضبط ع المغرب .. وينه للحين !
الصقت جسمهآ من قدآم بـ المشرب الرخآمي ضآمه وجههآ بين كفوفهآ الملصقين ببعض وهي تناظر بـ الأصنآف إللي سوتهآ لأول فطور له ...
كآنت قآئمه رآقيه شهيـه بأكثر من صنف .. معده ومرتبه بشكل حرفي من يدّ شيف متمكن ..



لفت من ورآ المشرب للصآله بعد مآمرّ ربع سآعه ومآبقى غير ربع الوقت على اذآن المغرب ...
رفعت الجوآل لأذنهآ من بعد مآطلبت رقمه ...
بنبره مرحـه: توّ مآنورت شآشة جوآلي
ليلآ: آمممم بلآهآ نصب .. قريت الإسم زين ؟!! أنآ ليلآ مو بنت من بنآتك لأجل تقوللي كذآ .. هذآ ان كنت مسجل رقمي أصلاً عندك
نجم بإستغرآب: بنت من بنآتــي ؟!!!
أردف بتأكيد: مآيصح كذآ .. الصحيح .. بنت من البنــآت .. أمآ بـ النسبه لبنآتي فـ أنآ مآعندي غير بنت وحده
ليلآ: أنآ مو بنتك .. وبعدين مآطلبتك لأجل أسمع منك هآلكلآم .. ليش مآجيت للحين ؟
نجم: نآسيه إني صآيم !
ليلآ: لآ مو نآسيه وعشآن كذآ أسألك ليش مآجيت ؟
نجم: لآ مآرحّ أجيّ .. وبرجع متأخر اليوم لآ تنتظريني
همست بوهن: بتفطـر برآ ؟
عقد حآجبيه بإستغرآب لأسألتهآ: بـرآ ؟!! ليلآ وشفيك .. وآيش هآلإسئله الغريبه تدرين إني صآيم وأكيد بفطر برآ



....: نجــــــم يــــــللآآآآآ
نجم: ورآك الحين جـآآي




بعدت الجوآل عن أذنهآ وهي تنآظر بـ الشآشه معقده حآجبيهآ من هآلصوت الأنثوي الوآضح إللي ينآديه ...
رجعت الجوآل لأذنهآ وبعدها ملآمح الدهشه معلقه بوجههآ ..
نجم: هذي دينـآ رفيقتـي .. بس عسسسل .. بعرفك عليهآ قريب
ليلآ: أهــآآ .. طيب مو إنت بتفطر الحيـن ؟! ليش هـيّ معك ؟
نجم: بنفطر سوآ .. ليلآ معليش بسكر الحين عشآن تآركهآ بروحهآ والحين خلآص مآبقى شي بنفطـر
شددت على مسكتهآ للجوآل وعيونهآ مدمعه .. مآردت عليه بس خآنتهآ عبرتهآ المكتومـه وخرجت بشهقه مبحوحه ..


تقطبت ملآمحه بإستغرآب للصوت إللي سمعه .. - سألهآ بتأكيد - : ليـلآ !! معــي !
أخذت نفس عميق وهي مبعده الجوآل وعيونهآ معلقه بـ السقف .. رجعته لأذنهآ مره ثآنيه بنبره ثآبته متصنعه مآخفت من وهنهآ: إيه إيه فهمت .. طيب بقفـل وتقبل الله صيآمك
نجم: ليلآ فيك شي ؟! بعدك تعبآنـ ...........
مآكمل لأنهآ قفلت الخط بوجهه ورمت الجوآل ع الأرض بقهر .. إرتمت بطولهآ ع الأرض بضعف وهي تشوف جوآلهآ إللي تفكك من غطآه والبطآريه ..

رفعت عيونهآ المدمعه لطآولة المشرب الدورآنيه فوقهآ " وهآلأكـل !! حتى الوقفه مآكنت قآدره أوقفهآ .. تعنيت بس عشآنه وكلّه ع الفآضي .. "
مسحت دموعهآ بظهر كفهآ وبعده صدرهآ يعلى ويهبط من أثر عبرتهآ إللي كآتمتهآ " حرآم ليش أظلمه هو وش درآه إني بسوي له أكـلّ .. حتى إني قفلت بوجهه بدون مآ أعلمه "
ضربت جبهتهآ بخفه بقبضتهآ " يآلغبيـه .. أحسن إنك مآعلمتيه ولآ صدق كآن طآح وجهك من الفشيلـه .. يعني بيترك دينــآ هـذي ويجيك إنتي عشآن بس مسويه له أكل !! "

زحفت على ركبتيهآ لحد مآوصلت للكنبه الجلديه الحمرآء بوسط الصآله .. رفعت جسمهآ عليها ومددتـه وهي رآفعه ذرآعهآ الأيمن ومسنده ظهر كفهآ الأيمن على جبهتهآ وتنآظر بـ السقف متذكره كلآمه لهآ من شوي تعيده بخآطرهآ " رفيقتـه .. وعســل !! طيب دآمه بيفطر معها اليوم ليش قآل لي أمس إنه بيفطر معي أنآ .. وإنه بيكون أول فطور لنآ سوآ !! كآن بيآخذني معهم يعني .. وشلون بيعرفنآ ع بعـض !! "

جهرت بسخريه: دينآ يآعسل هذي ليلآ .. بنتـي !! ههههه
اشوى إني معذوره .. دآيم يحب يحرجني وإن كآن بيآخذني معه كآن بس لأجل يحرجني .. أكون بمنظر مآله دآعي بينآتهم ..


وقفت وهي تنآظر بـ الأكل وش بتسوي فيـه !! لوت بوزهآ بتفكير وهي تهز رجولهآ بـ الأرض: وإذآ رجع وشآفك كذآ مرصوص ومرتب أصنآف وأصنآف يآزينك وش بيجيني غير شمآته وتريقه .. تعآل بخفيك عندي مآرحّ يلآحظ إللي نقص من عنده عآدي ثلآجته مليآنه


لفت ورآ المشرب وصآرت تفتح الأدرآج وتسكرهآ مقطبه ملآمحهآ بنرفزه: هــففف وينـه ذآ بعد .. معقول نجم بقدره وشآنه مآعنده ورق سيلوفآن .. والحين بـ إيش بلف هآلأكل !!

توجت لشقتهآ مآره من البآب الفآصل بين صآلتيهم .. رفعت نفسهآ وآقفه على أطرآف أصآبعهآ تحآول توصل للفة القصدير على رفّ علوي - بتذمر - : هفففف منك يآنجم رتبت الشقـه وحوستنـي فيهآ هآلرفوف العآليه ليش تحط الأشيآء فيهآ ليييييييييييش .. مفكر كلّ النآس فرآعنه بطولهم مثلك ..

نقزت مره مآقدرت توصلهآ بس حركتهآ شوي من مكآنهآ .. نقزت الثآنيه ضآربتهآ بيدهآ طآحت اللفـه ع الأرض ..
أخذت نفس مبتسمه بنصر: آآآخييييييـــــــــــــراً

رجعت لشقته وصآرت تلف الأطبآق وعيونه ترآقبهآ بصمت ..
رفعت صحنين متوجهه لشقتهآ لمآ وقفهآ صوته بحزم: على ويـن يآحرآميــه !!
ثبتهآ صوته مكآنهآ متسمره .. تمت ثوآني مآخذه وضع الصدمه مبققه عيونهآ فآتحه فمهآ معطيته ظهرهآ .. مطت رقبتهآ وهي تبلع ريقهآ .. التفتت عليه كآن بمدخل الشقه عند البآب .. مميل بجسمه على الجدآر مكتف يدينه رجل تتقدم الثآنيه .. رآفع حآجب وآحد بـ إستنكآر !!



قرب صوبهآ بخطوآت هآديه بآرده .. مضيق عيونه على الصحون إللي بيدهآ: وش سآرقه من عندي !!
ليلآ: وشـهوو !! لآ والله وش بسرق يعني ..
نجم وبعده عيونه على الصحون بيدهآ: أهآ بتسرقين أي شي .. مثل إللي بيدك هذآ مثلاً !
ليلآ: أنآ مو حرآميه ولآ أنآ سآرقه من عندك شي ..
جت بتلف وتردّ شقتهآ لحقهآ هو ووقفهآ وهو يوقف قدآمهآ مقآطع طريقهآ يديه الثنتين بجيوب بنطلونه الجينز الأسود ..
رمقها بنظره تفحصيه من رجولهآ لحد مآثبتت عيونه بعيونهآ وهي تبلع ريقهآ بتوتر بشكل ملحوظ ومآخفت نظرة الرعب من عيونهآ وكنهآ فعلاً مسويه جريمه ولآ سآرقه شي ...
نجم: هذآ وأنآ مآسكك بحآلة تلبـس ..
نزل عيونه للصحون بيدهآ رآفع حآجب وآحد بإستفسآر: إيـش هـذآ ؟
رجعت خطوتين لورآ بخوف وتوتر وآضح بكلمآتهآ المتقطعه: م م م مممممآآآ مآلك .. مآلك دخـل .. ه ه هذآآ .. هـذآآآ آمممم


هز رآسه يستنطقهآ - بهمـس - : هـــذآ !!!
طيرت عيونهآ وهي تحآول تلقى عذر: هـذآ .. هــذآآآ
برقت عيونهآ بقوه وكأنهآ وصلت للي تبيه .. رفعت رآسهآ بنبرة تحديّ وآثقه : هذآ شـي خآص .. إيــــه
هز رآسه بـ الإيجآب يجآريهآ - بهمـس - : أهـــآآ .. شي خآص قلتيلي
ليلآ وكل مدى يزيد توترهآ: إيـه .. خآص .. خآص فينـي ..
قرب منهآ وبكل خطوه بآرده كآن يخطيهآ صوبهآ كآنت ترجع هي لورآ لحد مآحسّت إن حركتهآ وقفت والمسآفه بينآتهم قلت .. أو إنهآ إختفت .. لمآ لصقت بظهرهآ بـطآولة المشرب .. وهو وآقف قبآلهآ بجمود يدينه الثنتين بعدهم بجيوبه كآن ينتظرها ترفع رآسهآ له .. تمّ سآكت لحد فعلاً لمآ رفعت رآسهآ مقطبه ملآمحهآ بـ إستفسآر عن وقفته كذآ سآكت بدون كلآم ...


تعلقت عيونهآ الدآكنه بعيونه العسليـه نآعسة الجفون .. كثيفة الرموش .. رمش بتوآلي مرتين وهي تحس بـ الضعف من نظرة عيونه .. مآيوترهآ شي غير وقفته هذي قدآمهآ سآكت مآغير يرمقهآ بهآلنظرآت السآحره إللي تعذبهآ ...

سألت بتوتر: إ إ إ .. إإإإإيـ .. إيــش ؟
نجم بتأكيد وتفصيل لكلآمه بهمس : أي . شـي . خآص . فيك . فهـو . خآص . فينـي .

طلع يدينه من جيوبه واخذ الصحون من يدينهآ نزلهم على طآولة المشرب الرخآميه: والحيـن ورينـي وش هـ .......
سكت وهو يشوف الأكل بـ الصحون .. هو صحيح أول مآدخل شقته شآفهآ وهي تلف الأطبآق بس مآيدري إيش ! كآنت معطيته ظهرهآ والأطبآق قدآمهآ ..

فك الورق من على الصحن الثآني بسرعه .. رمى ورق القصدير من يده .. صآر يفتح الصحون كلهآ إللي ع الطآوله بسرعه صحن ورآ الثآني ومآهوب فآهم شي ولآ كنه مصدق إللي يشوفه ...
التفت عليهآ معقد حآجبيه بإستفهآم: إيش هـذآ ؟!!
نزلت رآسهآ للأرض بإحرآج ...


نجم بتأكيد: ليـلآ إيش هـذآ !! تكلمـــي ..
تكلمت بهمس شبه مسموع وهي بعدهآ منزله رآسهآ شآبكه يدينهآ الثنتين ببعضهم: أكــــل ..
قرب منهآ مميل رآسه بحركة إنه مآسمعهآ: وشـو !!
ليلآ: أكـل
نجم: والله ! أدري إنه أكل وآضح يعنـي .. من مين ؟ ولإيـش ؟ ليش هو هنآ وليش مآخذتيه عندك ؟
رفعت رآسهآ بإستنكآر بنبرة حاده بصوتهآ من هآلطريقه التشككيه إللي يسألهآ فيهآ: من عنــدك الأكل .. سويتـه لك .. ظنيتك بتفطـر هنآ .. وإستغبيت حآلي لو إني تركته هنآ بنحرج منك .. لفيتـه وكنت بآخذه عندي عشآن مآتشوفه .. بس كذآ .. مبسووط الحين .. إنت أصلاً وش إللي جآبك الحين !! مو قلت بتفطر برآ ..

رفعت رآسهآ تنفخ هوآ من فمهآ تمنع بكآهآ إللي بدت بوآدره تظهر بنبرتها الوآهنه المرتجفه: يآربي ليش دآيماً يصير معي كذآ .. ليش أنحط بأبيخ الموآقف معك وإنت مآشآلله عليك مآتقصر أبدّ ..
قرب منهآ خطوه سآئلهآ بهمس: كل ذآ عشآنـي ؟!! سويتي كل هآلأكل وإنتي تعبآنه .. عشآنـي ؟!!


رفعت كتوفهآ بهزه خفيفه وهي زآمه شفتيهآ بقلة حيله وعيونهآ مدمعـه بمعنـى " وش أسـوي ! "
سحبهآ من عضدهآ بقوه ضآمهآ لصدره .. مخلل يدينه بشعرهآ وهو يقرب رآسهآ من خشمـه ويده الثآنيه محآوطه كتوفهآ .. كآنت ضآيعه بحضنه .. حست أنهآ بتختفي بين ضلوعه .. كثر مآحست بـ الإختنآق والضيق من ضمته الشديده لهآ إلآ أنهآ تمنت مآيبعد عنهآ ...

مآتدرى كم الثوآني أو ممكن الدقآيق إللي مرت وهي تحس بهآلدفى بحضنه لحد مآلفحهآ الهوآ البآرد أول مآ حط يدينه الثنتين على كتوفهآ وبعدهآ عن صدره .. تمت عيونهآ معلقه بعيونه بنظره مآفهمتهآ .. وش قصده من هآلتعبير إللي بملآمحه وبنظرة عيونه .. شكـر وإمتنآن صآمـت !!



v
v
v
v
v

يتبـــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:17 PM

رد: العاطفه والجسد
 
v
v
v

مآتدرى كم الثوآني أو ممكن الدقآيق إللي مرت وهي تحس بهآلدفى بحضنه لحد مآلفحهآ الهوآ البآرد أول مآ حط يدينه الثنتين على كتوفهآ وبعدهآ عن صدره .. تمت عيونهآ معلقه بعيونه بنظره مآفهمتهآ .. وش قصده من هآلتعبير إللي بملآمحه وبنظرة عيونه .. شكـر وإمتنآن صآمـت !!

نزل يدينه من كتوفهآ لذرآعينهآ وهو يتحسسهم لحد مآوصل ليدينهآ .. شدهآ من يدينهآ الثنتين مقربهم من بعض ورفعهم لفمـه .. غمض عيونه بـ إبتسآمه هآديه وهو يطبع قبلـه على ظهر كل يد: تسلـم اليديـن إللي سوت لي الأكـل .. وتسلملـي صآحبتهـم ..

فكت يدينها بسرعه من يديه وهي تحس قلبهآ غآص ببطنهآ .. شحب وجههآ وجف حلقهآ .. مآودهآ بشي الحين غير تجري لشقتهآ .. تختفـى .. تهرب منه ومن نظرآته إللي تخليهآ بأضعف حآلآتهـآ ..


همس وهو يرمقهآ بنظره مآكره: واليدين إللي سوت هآلأكل مآودهآ تأكنـي ؟!
فتحت عيونهآ بوسعهآ وإتسع معهآ فمهآ لآ ارآدياً ليكتمل تعبير الصدمه ...
مسكهآ من معصمهآ جرهآ ورآه للمشرب .. جلس ع الكرسي ضآم يدينه مشبك أصآبعه ببعـض فآتح فمه بتصنـح لحركآت الأطفآل ..
فهمت من كلآمه وحركته هذي إنه يبيهآ تأكله .. تنحت وهي تنآظر بـ الأكل مو عآرفه وش تسوي !!
نجم بمسكنه مصطنعه: يلآ عـــآآد .. ترآني للحين صآيم

رفعت رجولهآ ع الحديده الدورآنيه إللي بقآعدة الكرسي تسآعد نفسهآ تجلس .. كرآسي المشرب هذي بـ العآده تكون طويله إلآ ان هآلنجـم رآفعهآ بزيآده ومطولهآ أكثر ..

تم ينآظرهآ وهي تطلع ع الكرسي مثلمآ الأطفآل الصغآر فـ بدآية تعلمهم كيف يصعدون الكرآسي والكنبآت ..

وقف من على كرسيه جره بيده مقربه من كرسيهآ وجلس بعدهآ .. ركبتيه لآصقه بركبتيهآ .. رجع فتح فمه وهو يأشر بحركه طفوليه بسبآبته دآخل فمه ..

ضحكت على شكله وهي تدخل أول لقمه لفمـه ...
غمض عيونه بقوه وهو يمرر لسآنه على شفتيه بإستمتآع للطعم بعد مآبلع: آمممممم لآ والله إنك صدق شيـف ..
ليلآ: أجل إنت وش تحسب .. إفتح يلآ فمـك
كآنت تذوقه من كل صنف مرتين بـ التوآلي ...


أطبق شفتيه على إصبعيهآ السبآبه والإبهآم وهم بعدهم دآخل فمه كآنت تأكله لقمه .. إختفت إبتسآمتهآ بلحظتهآ وهي تسحب أصآبعهآ من فمـه بتوتر وهي تشوف هآلنظره الغريبه منـه وإللي مآتفهمهـآ ...
بلحظـه حـسّ بـ سِحـر .. بـ أســرّ .. هـدت أنفآسـه ورخـت أعصآبه ..
ميل بجسمه لقدآم عليهآ كآنت تتحآشآ نظرآته له بتصنع وآضح وهي تقلب الشوربه العدس السميكه ..
لفت وجههآ عليه مبتسمه فهمت حركته وأنه دنق عليهآ لأجل تشربه الشوربـه .. بس هآلشوربه كآنت آخر مآفـ حسبآن نجم بهآللحظـه

رفعت الملعقه لفمه ويدهآ الثآنيه تحت الملعقه لأجل تمنع أي شي يطيح منهآ عليه .. بـ انقيآد تآم ولآ ارآده كآن يفتح فمـه وعيونه معلقـه عليهآ بتوهآن .. كآن مسلوب الوعـي والإرآده .. غآرق بـ احسآس النشوه إللي تملكه بهآللحظـه ..


شربته ملعقة الشوربه وإللي تركت أثر على شفتيـه ...
إختفت إبتسآمتهآ في ملآمحهآ إللي تقطبت بتوتر .. مآيوترهآ غير قربه الصآمـت منهآ .. نزلت الملعقه بصحن الشوربه وهي تسأله بتوتر: ن ن ننـ .. نجـم آشفيك تنآظرني كذآ ؟!!
حست بأنفآسه القريبه منهآ تلهبهآ .. ابتسمت بتوتر تدآري رجفتهآ: هههه نجـم ترآك توترني والله .. وش فيك الحين !!
رفعت أصآبعهآ لشفتيه تمسـح بآقي أثر الشوربه من عليهآ بمزح وهي تحآول تشغل نفسهآ بأي شي غير إنهآ تعلق عيونهآ بعيونه .. إلآ إن هآلهروب من النظرآت مآمنع هآلضعف إنه يتملكهآ وإللي وضح برجفة أصآبعهآ المهتزه على شفتيه ...

مسك يدهآ الصغيره بهدوء ونزلهآ .. بلآ وعي أغمضت عيونهآ بـ إستسلآم وبدون أي مقآومه لقبلـه هآديـه عذبـه إزدوج فيهآ نفسين ...

خللت أصآبعهآ بشعره الفآحم الكثيف من مؤخرة رآسه وهي تقربه عليهآ بنهـم وشـره أكبـر تمنعـه يوقـف هآلحميم إللي أشعله دآخلهآ .. تمنعـه يبعـد .. وهي ولأول مره تتذوق ريقـه العـذب !!

فتح عيونه بضعف لرغبتهآ الجآمحه العنيفه وهي تطلبـه أكثـر .. وبثآنيهآ أدرك !!!

إنتفض جسمه مبعـد عنهآ بسرعه .. وقف مغطي وجهه بيدينه يهز رآسـه بـ النفي ..

بعد يدينه عن وجهه إللي كآن مآليه تعآبير الأسف والندم: ليلآ .. ليلآ أنآ آسف .. والله مآقصدت .. م م مممآآآ .. مآدري ليش مآتحكمت بنفسي .. بـ .. بـسسس للحظـه حسيت روحي فآرقتني ولآ عآد دريت عن شي
وقفت من على الكرسي مقربه منه ودموعهآ معلقه بمحجر عيونهآ .. مسكت يدينه الثنتين ضآمتهم لصدرهآ: لآ تعتذر نجـم .. لآ تعتذر .. مآني رآفضه هآلشي .. نجـم أنــ ..............


نفض يدينه بقوه مقآطعهآ بحده: لآآآآء
بنبره وآهنه مرتجفه بعد مآشقت دموعهآ الصآمته طريقهآ على خديهآ - سألته بوهـن - : ليــش ؟!!
عطآهآ ظهره .. متخصر بيدّ ويده الثآنيه يخللهآ بشعره وهو يحآول يضبط أعصآبه ..
لفت عليه مقآبله له بنبره حآده مبشره عن بدآية إنهيآر وصيآح: ليــــش .. رد علــيّ ليــــش !!!
نجم: ..........
مسكته من شقي قميصه الوردي مفتوح الصدر وصآرت تهزّ فيه بضعـف .. صيآحهآ وبكآهآ العآلي أعلن عن حآلة إنهيآر: ليـــييييييش .. ليش قللـي .. أنآ مو بنت مثل بآقي البنآت .. هذولآ إللي تقآبلهم بإيش يزيدون عني .. بإيييييييــــش !! هــآآآ .. وجـه فآتــن !! جســم مثيــر !! هذآ إللي مآعندي !! هذآ اللي مآيخليك تشوفني أنثـى !!


هدت نبرة صوتهآ وهي تهز رآسهآ بتأكيد بعد مآفكت قميصه: إيـه صح .. تذكرت ..
عطته ظهرهآ وصآرت تحرك يدينهآ بـ الهوآ وهي تعيد كلآمه لهآ وتتصنع طريقته وصوته الرجآلي: ليلآ مآ أشووفك أبدّ أنثـى .. مآ أشوفك إلآ طفلـه .. وين إمكآنيآتك هذي إللي تخليك أنثى كآآآآملـــه .. وش فيك إللي يغري أو يثيـر !! بآلله نآظريني .. عضلآت صدري أبزر من صدرك إنتي ...

مسكهآ من كوعهآ يوقفهآ مآ أمدآه يلفهآ عليه لأنهآ نفضت ذرآعهآ من يده بحده وهي تصيح: إبعــــــــــــد .. إبعــد عنــي
بملآمح آسفه نآدمه مآفآرقت وجهه للحظه: آسف على كلّ مآقلته لك .. ليلآ أنآ مآقلته غير عند فيك وقهر لك بس مآعنيته .. والله مآعنيتـه أبدّ


زفرت بضحكة إستخفآف مقطوعه: هــه .. ولآ عنيتـه .. ترآه حقيقه .. بس مآظنيت إن هآلحقيقه رح تنفرك مني لهآلدرجه ...
ضيقت عيونهآ بإنكسآر وبعدهآ دموعهآ متوآليه: مآتدري رفضك لي الحين بإيش حسسني .. ليش يآنجم كذآ ؟!! ليـش !! صحيح مآعندي إمكآنيآت الأنثى إللي ترضي أي رجل بس عندي مشآعرهآ .. مشآعر هآلأنثى .. مو لهآلدرجه متبلده وفآقدة إحسآس لأجل تجرحني بهآلشكل ..

ارتمت ع الأرض بعد مآخآنتهآ رجولهآ وهي مشدده مسكتهآ على ركبتيهآ بحزن كبير وإنكسآر بملآمحهآ ...

نزل لمستوآهآ بـ الأرض جآلس قدآمهآ مثني رجوله تحتـه .. كآن بيمد يده اليمنى يمسكهآ من كتفهآ إلآ أنه سحبهآ بسرعه وبحركه ملحوظه لمآ إرتجفت يده قبل توصل لكتفهآ ..

رفعت رآسهآ بملآمح إستهزآء متمثله بـ إبتسآمه إستخفآف على الطرف الأيمن لفمهآ: هــه .. مآظنيت إني لهآلدرجه منفـره !!

تنفس بقمــق وهو رآفع رآسه للسقف مقرر ينهي هآلمهزله اللي كلّ مدى رحّ تثبت ظنون مآلهآ أي أسآس من الصحه برآسهآ ..

بنبره دآفيه حآنيه إن كآنت كفيله لإرضآءهآ: ليلآ إفهمينـي .. كلّ كلآمك هذآ مو صحيح أبدّ .. الموضوع ومآفيه إن نظرتي لك مختلفه .. مو للأسبآب إللي ببآلك .. لآء .. الحقيقه إني مآدري عن السبب أو أدري بس للحين مآ أشوفه غير بشكل ضبآبي مآني مستوعبه ولآنـي فآهم طبيعتـه .. بس إللي أكيد منه الحين إني مآ أستبيحـك .. مآ أستبيحـك لنفسـي ليلآ ولآ كآن سويت إللي تبينه انتي الحين من أول يوم شفتك ولآ تستغربين أو تسألين عن الطريقه .. أنآ أقـدر .. بس مآسويتهـآ ..

مآ اشوفك البنت إللي ممكن أعيش معهآ هآللحظـه .. هآلعلآقه مآ أقدر يآليلآ أقيمهآ معك .. رجيتك لآ تعذبينـي ولآ تطلبينـي شي مآقدر عليـه .. إحسآسي تجآهك وانآ ضآمك إحسآس مسئوليه .. إني مسئول عن شخص وآثق فينـي .. مآقدر صدقيني ليلآ .. إذآ سويت هآلشي برضيك .. ورحّ تكونين بقمة سعآدتك .. بس هآلرضآ وهآلسعآده لمتـى !!! مآرحّ تصبحين بعدهآ غير مجروحـه .. حتى علآقتنآ هذي بتتوتر .. بين ليله وضحآهآ بيتغير كلّ مآبينآتنــآ .. رحّ أجرحك أكثر مآ ارضيك .. مآ أبـي .. مآ أبـي هآلشـي .. مآ أبـي أبعدك عنـي وأكون أنآ السـبب فيه ..


إحتضن وجههآ بين كفيه وصآر يمسح بعقلة إبهآميه دموعهآ من تحت عيونهآ ...
غمضت عيونهآ بحزن " وتظن للحين يآنجم إن الوضع مآتغير .. شلون برفع رآسي وأوآجهك بعد كذآ !! شلون عيوني بحطها بعيونك .. وش إللي سويته بروحي الحين .. أي إهآنه هذي إللي هنت نفسي فيهآ .. أنآ إللي أطلبك وترفضنـي والحين ترآضيني تبرر لي رفضك !!! "



نجم: أنآ متأكد إن هآللحظه مآكآنت إلآ لحظة نشـوه سيطرت عليك ومآببيح نفسي لأني كنت السبب فيهآ .. لأنهآ سيطرت علي وغيبتنـي قبلك ...
أحنى رقبته مدنق رآسه عليهآ وكفوف يدينه مثبتهم على وركيـه يشوفهآ وهي منزله عيونهآ بـ الأرض - همس بحب - : sorry ma pumpkin
( آسف يآ حلوتـي .. صغيرتي .. يقطينتـي .. كيكتـي ....... أي شي :D )

رفعت عيونهآ المدمعه له مبتسمه بحزن .. هزت رآسهآ بتأكيد على كلآمه .. مآبقى فيهآ .. خلهّآ تأكد على كلآمه وإن هآلشي فعلاً مآكآن إلآ لحظة نشوه أسلبتهآ إرآدتهآ وتحكمهآ بنفسهآ .. كآنه عذر بيخفف من إحرآجهآ والموقف إللي حطت نفسهآ فيه ...


دخل يديه بشعرهآ مقرب رآسهآ من فمـه .. طبـع قبله خفيفـه على جبينهآ من مقدمة منبت شعرهآ ...
مآردت الآ بـ ابتسآمه بآهتـه وآهنه مطبقه فيهآ شفتيهآ بأسـى ..
وقف ومدّ لهآ يده مبتسم .. حطت يدهآ بيده مآ أمدهآ لأنهآ سحبهآ بقوه وقفهآ - بنبره مآزحه - : من الحين وأشدك أجل تكبرين شوي وش بيصير ..
قرب منهآ مآخذهآ تحت ذرآعه .. رفعت رآسهآ له مبتسمه بتصنع " وآضح إنه يحآول يخفف عني وكنه مآصآر شـي " ..


بنبره هآديه: نجم معليش بروح شقتـي .. حآسه بتعب شوي
نجم بإنتبآه وجديه: أجيب لك مسكـن !!
ليلآ: لآ مآ أبـي .. أخذته اليوم 3 مرآت
عقفهآ من رقبتهآ بذرآعه إللي محآوطتهآ وهو ضآمهآ له بقوه: وليش 3 يآلمجنونـه !!
ليلآ: هه الحيـن صرت مجنونـه .. ترآه بس عشآن اسويلك الأكل وآنت مآتستآهل .. يلآ يلآ بس وخر عني أشوف ..

دفته من صدره مبعده عنـه وهي ترمقه بنظرة إحتقآر مصطنعه من ورآ إبتسآمتهآ ..
ضيق عيونه بمكر: الحين أنآ مآ أستآهـل هــآآه !
رفعت ذقنهآ بتحدي: إيـه مآتستآهــل ..
نجم: ودآمني مآ أستاهل ليش مآخذه كل حبوب هآلتسكين عشآن تسويلي كل أصنآف هآلأكل
طير عيونه بتفكيـر مميل فمه زآم شفتيه وهو يهز رآسه بـ الإيجآب: آممممم أجل لو أستآهل وش كآن صآر !


ليلآ: أقول إصحى بس من تخيلآتك المريضه .. هذآ بس رأفه بحآلك إنك صآيم وكذآ مو أكثر .. هــه
ضيق عيونه بنظرة مآكره خبيثه وهو يقرب عليهآ: أهــآآآآ قلتيلي صآيم وكذآ
رجعت خطوتين لورآ بتوتر وآضح .. نزل هو رآسه وهو يحك جآنب أنفه الحآد بطرف سبآبته مبتسـم ...
ليلآ: يلآ بروح ارتآح ولآ تنآدينـي ترآ مآبردّ عليك .. تعبآآآآنـــــــــــه

بلعت ريقهآ بصوت مسموع ودخلت شقتهآ بسرعه مقفله البآب الفآصل بينآتهم ...
تبدلت ملآمحه بعد مآطلعت لضيق وقهر وهو عآض على الطرف الأيمن لشفته السفلى بقوه .. توجه للبآب وقفلـه بـ المفتـــآح !!


كآنت مسنده ظهرهآ ع البآب بعد مآقفلتـه مغمضه عيونهآ بإستسلآم لمآ طرآ ببآلهآ وهي تحآول تقنع نفسهآ بأن كل إللي توه وصآر مآفـرق معـه .. والدليـل كلآمهم ومزحهـم من شوي .. كآنوآ نجم وليلآ بـ الوضع الطبيعـي لهـم .. ولآ كن صآر شـي ..
تقطبت ملآمحهآ وهي مضيقه عيونهآ بإستغرآب على أكرة البآب لمآ سمعت صوته يتقفل بـ المفتآح " ولآ كن صآر شـي !!! والحين صـآر .. وهو إللي يقفـل البآب منـك "
نفخت هوآ من فمهآ تمنع دموع الجرح والإهآنه وإلإنكسآر إنهآ تنزل بعد مآتعلقت بمحجر عيونهآ ...


======
-----------
======


بعـد إسبووع
وبوقت الزيآره بـ المستشفـى ...

مسكت رآسهآ الملفوف بـ الشآش وهي تحس بـصدآع مزعج مؤلـم ملآزمهآ من وقت الحآدث .. يروح ثم يرجع ويرد لهآ مره ثآنيه .. يشوش لهآ الرؤيـه ويشتت لهآ السمـع .. يفقدهآ التركيـز ...
قآم من على كرسيه بقلق وتوتر وآضح عليهآ .. جآلس جمبهآ حآوطهآ من كتوفهآ بذرآعه: وش فيك صيته وش تحسين !! أنآدي الدكتور !!!
فتحت عيونهآ مضيقتهآ تحآول تجمع الصوره قدآمهآ مبعده يدهآ عن رآسهآ .. على طآري الدكتور الضغط على رآسهآ يزيد ..


تكلم وهو يوقف: لآ مآيبيلهآ انآ بنآدي الدكتور
تدآركت أخوهآ قبل يقوم وهي تشده من كم ثوبه بضعف: لآآآ ركآن لاآآ
نآظرهآ مستغرب معقد حآجبيه ..
صيته: مآيحتآج هذآ مآغير صدآع .. وقآلو لي من قبل طبيعي أحس فيه وهآلفتره بـ الذآت
ركآن بشك: متأكده إنه شي عآدي !!
هزت رآسهآ بـ إلإيجآب مبتسمه بتعب " يآعآآآلم خرجوني من هآلمكآن .. بعدت عنه بكيفي ورجعت له غصباً عني .. لآآآ والأدهى والأمررر صآر الدكتور المشرف علي .. هذآ يبي يقهرني .. الله يسآمحك يآنآآآآهد كله بسبتـك .. - تنهدت بخفه غير ملحوظه - استغفر الله .. قضآك وقدرك يآربي واللهم لآ إعترآض .. "

محمد وهو يشوفهآ فهت: لآآآ الاخت منهآ بـ الجو أبـدّ
ركآن: وش تبيهآ وهي بهآلحآله يآلدلخ
محمد: محد وجهلك كلآم يـ الضـب

ابتسمت على إخوآنهآ المرآهقين بـ أعمآر الـ 14 ، 15 ، 17 .. بمنآوشتهم لبعـض كـ العآده .. مآهم أشقآءهآ .. أخوآنهآ من زوجة أبوهآ .. سلطآن ، ركآن ، محمـد .. الثلآثه من بعد ريتآج ..
كآنت تتآبعهم بنظـره كلهآ حٌـب ... مآقصرو معهآ أبدّ .. كل يوم وهم عندهآ هذآ وهم عيآل .. مآجتّ من زوجة أبوهآ ولآ من ريتآج .. نآهد صحيح كآنت تزورهآ بـس مو بـ التوآلي والتتآبع كل يوم بيومـه برغم هآلوضع الخآص بهآلشهر وهمّ بصيــآم .. عكـس إخوآنهآ بـ الزيآره إللي مآتخلى من السوآلف والضحك .. يفرق معهآ مره وقت الزيآره .. يخرجهآ من دآئرة التفكير فيه وإحسآسهآ بوجودهآ بمكآن قريب منه .. أقرب حتى من وضعهآ السآبق كـ موظفه بهآلمكآن .. الضغط العصبي إللي تحسه بمجرد تفكيرهآ بأنهآ مريضه .. تحت يده .. تحكمه وتصرفه كفيل فعلاً إنه يكون سبب لهآلصدآع الحآد المزمـن ..


صحيح أنها كآنت تحت إشرآفه لمدة إسبوع كآمل بس مآستوعبت هي هآلشي إلآ بعد 3 أيآم بعد مآفآقـت .. فهآلثلآث أيآم رآعآهآ ورآعى موقفهآ تجآهه .. مآحآول يحتك فيهآ لو بمجرد الكلآم ..
يدخل عليهآ بفترة دوآمـه مرتيـن .. يتابع قرآءآت حآلتهآ فـ صمت ويطلع بعدهآ من الغرفه مثلمآ دخل .. حتى نظـره مآيرفعه لهآ .. ريحها هآلشي نوعاً مآ إلآ إن فكرة إنتقآلهآ من هآلمستشفى بعدها مسيطره عليهآ ومعآنده نفسهآ والكل بتنفيذهآ ..


مدّ لهآ محمد علبة الحليب: أقول يـ الفآهيه خذي آشربي قوي عظآمك .. ترى الحليب خبري به يقوي العظآم
ركآن: ومن متى خبرك بهآلمعلومه الخطيره !! والله معلومه مفيده خبرنآ بهآ كلنا من أيآم الرضآعه
أخذت علبة الحليب وبدت تشرب وهي تهز رآسهآ مآفي فآيده فهآلمهبل اخوآنهآ
سلطآن " الأخ الأكبر .. 17 سنه " : خلآآآآآص عآد كآفي هيآط ترآ البنيه تعبآنه .. صجيتونآ بهذره مثل وجيهكم خل نترك أثر طيب قبل تخلص الزيآره
وجّه ركآن نظره لصيته مبتسم بـ استهزآء: هه شوفي بـ الله وش يقول ذآ الحين
ركآن لـ سلطآن: شيخ سلطآن ترآ مايلبقلك العقل والرزآنه
سلطآن: وش قصدك انت ووجهك يآلخكري
صيته: تكفـــوووووون خلآآآآص


محمد: جد مآتنعطون وجه أبدّ شفتو شلون صجيتوهآ
صيته بترجـي لـ سلطآن إللي توه بيفتح فمه: تكفـى سلطآن لآ تــرد
قآم من على كرسيه وجلس على طرف السرير عند رجولهآ: بهـون عشآنك بس ولآ ترآ الحين كآن قمت وكفخـــ ............
قطع حكيـه لمآ رفع نظره للبآب إللي إنفتح ...
تعلقت عيونه بعيونهم ثلآثتهم .. أمآ هي فـ عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم منزله رآسهآ تسأل نفسهآ: وش إللي جآبه ذآ الحين .. مو معآده يمـرّ علي !!

قرب جهتهم بعد مآ ألقى السلآم ببرود رآفع كشف الحآله المعلق بـ آخر السرير يقرأ فيـه ..

سلطآن: طمنآ يآدكتور وش حآلتهآ الحين !! توهآ مآسكه رآسهآ بقوه وتتألم !
بنبره بآرده وبعده عيونه على التقرير: طبيعــي .................................................. .
محمد بهمس لـ ركآن بعد مآوقف من كرسيه وقرب جمبه وهو جآلس جمب صيته على السرير: هـ الدكتور بـ الله مو أطخـم !
ركآن: هههههههه وجع يآلضب .. مآتستحي إنت أجل

سلطآن وهو فآتح فمه ببلآهه بعد مآسمع شرح الحآله من عديّ وإللي مآفهم منه غير إنه صدآع طبيعي - بلع ريقه ببلآهه - : أشــوى ..
إبتسمت غصباً عنهآ على منظر سلطآن إبتسآمه خفيفه خآنتهآ مع إنهى تدري إنه مآرحّ ينآظرهآ .. بس بنفس بروده هـو .. هـي تتصنـع الجمـود ..

ركآن: دآم هآلدكآتره كفآءه ويآزينهم متآبعين حآلتك والممرضآت كل شوي دآخلين طآلعين مآهم مقصرين أبدّ .. والمستشفى محلآهآ ولك غرفه خآصه بروحك ليش تبين تنقلين مستشفى ثآني !!! هذآ بعد وإنتي كنتي موظفه هنآ يعني أكيد بيهتمو فيك أكثر

رفع رآسه مضيق عيونه بـ إستنكآر للي توه وسمعه من فمّ وآحد من إخوآنهآ .. مآنتبهت عليه لأنهآ كآنت تنآظر بـ ركآن جمبهآ وهي تتوعده بنظرآتهآ ودهآ الحين تتوطآه
ركآن ببلآهه: وش فيك تنآظرين كذآ
برقت عيونه هآلخبل أخوهآ " ويلك مني يآروويكــن .. اصبر علي بس بعد مآيطلع هآلعديّ وربي لأندمك على طولة هآلسآن .. لآ وتسأل بعد وش فيني أنآظرك كذآ "

رفعت رآسهآ بنظره سريعه خآطفه .. كآنت بعدهآ ملآمح الإستنكآر على وجهه وكأنه يسأل سؤآل ومنتظر جوآبه ...
بنبره حآده قآطعه: الزيآره إنتهـت
وجّه نظره لركآن إللي جآلس جمبهآ ثم محمد إللي كآن وآقف جمب ركآن ثم سلطآن بـ الأخير - بنفس النبره الحآده: لو سمحتـم تفضلـوآ ..

بعدهآ دخلت ممرضه تعلمهـم إن وقت الزيآره إنتهى بعد مآتردد صوت مسجلّ بـ السمآعآت المكبره بكل مكآن بـ المستشفى إن وقت الزيآره إنتهى ...

حرك سلطآن يدينه على سآقهآ السليمه يتحسسهآ من فوق الشرشف الأبيض: بنروح الحيـن
إكتفت بـ إبتسآمه وهي تحرك رآسهآ بـ إلإيجآب ...

كآن يتصنع قرآءة الحآلة إللي قد قرآهآ أصلاً وعيونه تشوفهم بقهـر على يدّ سلطآن إللي تتحسس سآقهآ .. والثآني إللي ضآمهآ تحت ذرآعه وللحين مآيدري منهم وبأي صفه هم هنآ ومعهآ وبهآلوضع ..
مآشآف من قبل غير أبوهآ وأختهآ وزوج أختهآ .. غير كذآ فكآن يتجنب وقت الزيآره انه يجيهآ فيـه ..

صيته بخآطرهآ " كل ذآ تقرآ !! يآربي حآسه بشي رحّ يصير .. سلطآن ، ركآن .. محمد تكفووون لآ تطلعون "

وقفو ثنينآتهم جمبهآ سلطآن وركآن يسلمون عليهآ ..
دنق ركآن عليهآ حب رآسهآ ووعدهآ إنه مآرحّ يقطع زيآرته أبدّ ..
ركآن بمزح: أدري يذبحك فرآقي ههههههه
محمد: مآل المصآله .. عن سمآجتك يآخي .. وخر وخر بس خلني أسلم ونطلع قبل يبدآ الهيآط
غصباً عنهآ طلعت ضحكتهآ إللي حآولت تكتمهآ بس مآقدرت على اسلوب إخوآنهآ وهي تشوفهم بعدهم ينآقرون بعض وهم يطلعون من البآب ...

نزل التقرير من يده وعلقه ع السرير .. تمّ ينآظرهآ للحظآت وهي منزله رآسهآ ومشدده بيديهآ الثنتين على طرف الشرشف الأبيض إللي يغطيهآ ..

عديّ: إرفعي رآسك
بـ انقيآد مآخفى من التوتر إللي وضح برمشة جفونهآ المتوآليه وبلعة ريقهآ المسموعه ...
ضيق عيونه بإستنكآر: تبين غير مستشفى هـآآ !!
صيته: من حقي أبدل المكآن إللي مآيريحني بـ إللي فيه رآحتـي ..


رفع حآجب وآحد زآم شفتيه بتأكيد على كلآمهآ: آمم طبعاً من حقك .. بس من حقنآ إنّآ بعد نعرف عدم رآحتك هذآ وش سببه ! نعدل فيه ، نعآلجه ، أو نغيره .. عشآن مآيتكرر مع غيرك
زفرت بنبرة إستخفآف مقطوعه: هــه .. يهمك !!
عديّ: طبعـــاً .. شكوة مريض وطلبه ينتقل لمستشفى ثآنيه هذي نقطه بـ السآلب ضد المستشفى .. إسمه !! سمعته !!
ثبتت عيونهآ بعيونه بتحدي - بإقتضآب - : إنـــت !
ميل رآسه بخفـه مضيق عيونه بإستفهآم !!
كملت بنفس الحده وبعدهآ عيونهآ مثبته بعيونه: إنــت .. إنت السبب .. إنت المشكله .. وكنك خآيف مره ع إسم المستشفى وسمعته ويهمك أمره وصيهـم .. وصيهم يعدلون فيك .. أو يعآلجونك .. أووو ...... يغيرونك !!
أردفت ببرود وهي تلقح له بكلآم خبيث من تحت لتحت: عشآن مثل مآقلت يآدكتور ( مآيتكرر هآلغلط مع غيـري )
رفعت حآجب وآحد بحده وتحدي بعد مآقطت مآبجوفهآ بوجهه: هــآآ !
لف من ورآ السرير مقرب صوبهآ بخطوآت هآديه متبآطئه يدينه بجيوب البآلطو حقه بعد مآ إنرسمت إبتسآمه حسيه على وجهه ..


كآنت تترقب خطوآته وهي كل مدى تقرب منهآ تشدد اكثر من مسكتهآ للمفرش ...
إنحنى بجسمه عليهآ .. وجهه بوجههآ .. بلعت ريقهآ بصوت مسموع وهي ترمش بجفونهآ .. كلّ هآلتمثيل للجمود والقوه والتحدي تبخـر .. تملكّهآ الخوف والتوتر تمثل بـ الخدر إللي سرى بأعضآءهآ .. هو نفسه الإحسآس بقربـه .. بحرآرة أنفآسه إللي تحرقهآ .. بنظرة عيونه الذهبيه النآعسه إللي تخدرهآ ...

غمضت عيونهآ في محآوله منهآ تستجمع قوآهآ بعد مآ ضآعت من نفسهآ بـ قربه !
صيته - بنبره هآديه - : شوف .. إذآ بتسوي شي قسم بـ الله لآ أصيح الحين وأفضحك .. إللي صآر وأنآ ممرضه هنآ .. مآرحّ يصير وأنآ مريضه مآرحّ أسمحلـ ........

قآطعهآ لمآ حط سبآبته على فمهآ يمنعهآ الكلآم .. حست بـ ضعف يتملكهآ من نظرة عيونه السآحره لهآ .. أعلنت إرآدتهآ الإستســــــــلآم ..
همس لهآ بنبره مآقد حست بـ أدفى منهآ: كلّ عآم وإنتي بخير ...

سحب إصبعه بهدوء من أسفل أنفهآ .. لشفتيهآ .. لآخر ذقنهآ وهو يحس بإحتدآد أنفآسهآ الحآره وتزآيدهآ ...
غمض عيونه سآحب نفس عميــق هــآآدي مسمــوع .. رفع بعده جسمه بإستقآمه مقفي عنهآ بخطوآت ثآبته لبرآ الغرفه ..
تمت عيونهآ معلقه عليه بعدم إستيعآب لحد مآغآب عن نظرهآ وتسكر البآب


بلعت ريقهآ ويدهآ على صدرهآ محل قلبهآ إللي إنصرع بدقآته .. أطلقت زفره مخرجه فيهآ نفس كآن مكتوم ... هبط صدرهآ بعد مآتحررت رئتيهآ من الهوآء إللي إنحبس لفتره بدآخلهم وهبطت معهآ كتوفهآ وعمودهآ الفقري إللي كآن مصلب بـ إستقآمه .. غطت وجههآ بكفوف يدينهآ " شلون بتفكرين فـ الإرتبآط من شخص وإنتي كل بآلك وفكرك مع غيره !! شلون بتعطينه وتعطين نفسك فرصه في حين إن كلّ الفرص ضآعت .. ضآعت مع عديّ ولأجل عديّ .. هل هآلشخص بقدر أحسّ معه إللي مآعمري حسيته غير بقربي من عديّ .. يآربي مآبغى أظلم نفسي وأظلمـه .. أسألك يآربي مآتعلق قلبي بآللي مآلي فيه نصيـب وإجعل لي فـ إللي أحبـه نصيـب "


======
-----------
======


بـ منتصـف الشهـر ... اليوم الـ 15

إنفتح بآب الأسنسير قدآم بآب شقتـه .. مآيدري كمّ من الثوآني أو ممكن وصلت لدقآيق وهو يشوف هآلمشهد إللي للحين مب قآدر يستوعبـه .. بس هذآ هو .. وهـذي هـي .. وهذي عيونـه إللي تشووف !!!

فتحت عيونهآ بصعوبه وهي تلهث أنفآسهآ .. أتبعتهآ صدمـــه حــآده تمثلت في ملآمحهآ المفجوعه بفزع بعد مآ انفتح بآب الأسنسير وتشوفه قدآمهآ: نجــــــــــــــــــــــــــــم !!!

شآب أمريكي من الزنوج ضخم البنيه .. مفتول العضلآت .. حرك نظره لـ نجم إللي كآن بعده وآقف بثبآت مفرق رجوله مسآفه عن بعضهآ قدآم بآب الأسنسير يدينه بجيوب بنطلونه الريآضي البرمودآ بـ اللون الرمآدي بـ أستك عريض مزموم على سآقه وتيشيرت أسود خفيف نص كمّ وعيونه مركزه عليهآ بنظرة فآرغـه من أي تعبير ...
حرك نظره لهآ يسألهآ وهو مستغرب من وضع نجم ونظرآته لهآ: do u know him !! (هل تعرفينـه !!)


بعدت عيونهآ المفجوعه برعب عن نجم ونآظرت فيه بعدمآ سألهآ بس مآقدرت ترد !! خآنتهآ كل حروف أبجديتهآ .. نآزله دموعهآ بتوآلي ...
عقد الشآب الأمريكي حآجبيه بـ إستغرآب ومو فآهم ردّ فعل ليـلآ وليش تبكي لآمنهآ شآفته قدآمهآ .. سأل نجم بنفآذ صبر: (هيـــه أنـت .. هل ستصعد أم ستنتظر عندك ؟)
بعدهآ عيونه معلقه عليهآ بنظره فآرغه سآفه الشآب الأسمر وهي تهز رآسهآ بـ النفي رآجيته مآيظن مآببآله بدون مآتتكلم ...

حرك نظره للشآب الأمريكي بنظرة تدقيق تفحصيه فآض منهآ الإحتقآر جآبته من رآسه لرجوله وهآلنظره التحقيريه إللي أثآرت إستفزآز الشآب .. - سأل وهو يتوعد ويهدد - : (هيــه أنت لمآ تنظر إلي بهذه الطريقه .. أتريد أن أقتلع لك عينآك الآن وأمضغهم بأسنآني !!)

سفهه نجم ببرود معطيهم ظهـره متوجه صوب السلم بخطوآت هآديه .. نآزل الدرج بثبآت وبعده يدينه بجيوبه ...


بـ الأسنسير .. لف يدينه الضخمه حول خصرهآ النحيف مقربهآ لصدره مره ثآنيه وبيده الثآنيه ع الزر إللي بيطلع يحرك الأسنسير مقرب فمـه الكبير الوآسع بشفتيه المنتفخـه من فمهـآ الصغيـر الرقيـق !!!!!



نهآية الفصل التآسع

<<رأيكم بـ البآرت ,, وتوقعآتكم للبآرت الجـيّ إنشآلله ...

دمتـم بـ العآفيـه

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:46 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل العآشر



زدني بفرط الحب فيكـ تحيرآ .. وارحم حشىً بلظى هوآك تسعرآ
وإذآ سألتك أن أرآك حقيقةً .. فآسمـح ولآ تجعل جوآبي: لن ترى
يآقلب أنت وعدتني في حبهم صبراً فحآذر أن تضيق وتضجرآ
إن الغرآم هو الحيآة فـ مُـتّ به صِبـاً فـ حقك أن تموت وتُعـذرآ
- مقتبــس -
- من أغآني زجـزآج -







بـ منتصـف الشهـر ... اليوم الـ 15

نزل جوآله على طآولة المشرب الرخآميه بعد مآ أنهى مكآلمه دوليـه مع أخوه عٌمـر وإللي خبره فيهآ بأحدث خبر والجديد إللي طرآ عليهم وهو طلب رآئـف يدّ حوريتهـم للزوآج والخلآفآت إللي حول الموضوع من رفض أبوهم ورفـض حوريه ..
عقد حآجبيه لمآ فتح الثلآجه ومآلقى الحليب !! " عشقـه الأول والأخير الحليب !! "


لف من ورآ المشرب وتوه بيدق البآب الفآصل بينآتـهم يسألهآ كآن عندهآ حليب أو لآ إلآ وسحب يده بسرعه .. من آخر موقف جمعهم بأول يوم من رمضآن وعلآقتهم مو زي أول صحيح يتقآبلوآ ويتكلموآ بس المقآبله مآتتعدى الدقيقتين وتكون خآليه من موآجهة العيون ببعضهم .. تحآول تتحآشآه بأي طريقه برغم كل محآولآته البآئسه فـ إنه يعدل الوضع بمزحه معهآ إلآ إنهآ تكون جآده تمآماً .. ردّ مختصر .. كلمـه وردّ غطآهآ .. مآحآول يضغط عليهآ .. يمكن للحين محرجـه منـه !!

رفع التيشيرت حقه من على فوتيه منفصله من الفوتيهات بوسط الصآله لبسـه وخرج من شقته متوجه صوب المصعـد .. ضغط الزرآر يوقفـه .. تمّ منتظـر .. شكل في أحدّ يطلـع الحين بـ الأسنسير ..
دخل يدينه بجيوب بنطلونه يتأكد من الفلوس ..
وقف بثبآت منتظـر الأسنسير يوقف عنده وهو يتآبع توآلي الأدوآر السكنيه بـ العمآره إللي يتعدآهآ الأسنسير لين مآوصل عندهـ .. نزل عيونه للبآب إللي إنفتح ..


تمت عيونه معلقه عليهآ بنظرآت فآرغـه .. كآن جآمـــد ..
مرت ثوآني بـ التصوير البطيئ .. كآنت كفيله تملي عيونه من المشهد إللي يشوفه قدآمه وإللي للحين مب قآدر يستوعبه .. بس هذآ هو .. وهـذي هـي .. وهذي عيونـه إللي تشووف !!!
بطرف عيونه لمحته وهي تلهث أنفآسهآ المحتده وعلى فمهآ إبتسآمه رضآ وإستمتآع وآسعـــه .. مآسرع مآختفت هآلإبتسآمه وسط ملآمح الصدمـه إللي تملكتهآ .. همسـت برعــب: نجــــــم !

شآب أمريكي من الزنوج ضخم البنيه .. مفتول العضلآت .. حرك نظره لـ نجم إللي كآن بعده وآقف بثبآت مفرق رجوله مسآفه عن بعضهآ قدآم بآب الأسنسير يدينه بجيوب بنطلونه الريآضي البرمودآ بـ اللون الرمآدي بـ أستك عريض مزموم على سآقه وتيشيرت أسود خفيف نص كمّ وعيونه مركزه عليهآ بنظرة فآرغـه من أي تعبير ...
حرك نظره لهآ يسألهآ وهو مستغرب من وضع نجم ونظرآته لهآ: do u know him !! (هل تعرفينـه !!)


بعدت عيونهآ المفجوعه برعب عن نجم ونآظرت فيه بعدمآ سألهآ بس مآقدرت ترد !! خآنتهآ كل حروف أبجديتهآ .. نآزله دموعهآ بتوآلي ...
عقد الشآب الأمريكي حآجبيه بـ إستغرآب ومو فآهم ردّ فعل ليـلآ وليش تبكي لآمنهآ شآفته قدآمهآ .. سأل نجم بنفآذ صبر: (هيـــه أنـت .. هل ستصعد أم ستنتظر عندك ؟)
بعدهآ عيونه معلقه عليهآ بنظره فآرغه سآفه الشآب الأسمر وهي تهز رآسهآ بـ النفي رآجيته مآيظن مآببآله بدون مآتتكلم ...

حرك نظره للشآب الأمريكي بنظرة تدقيق تفحصيه فآض منهآ الإحتقآر جآبته من رآسه لرجوله وهآلنظره التحقيريه إللي أثآرت إستفزآز الشآب .. - سأل وهو يتوعد ويهدد - : (هيــه أنت لمآ تنظر إلي بهذه الطريقه .. أتريد أن أقتلع لك عينآك الآن وأمضغهم بأسنآني !!)

سفهه نجم ببرود معطيهم ظهـره متوجه صوب السلم بخطوآت هآديه .. نآزل الدرج بثبآت وبعده يدينه بجيوبه ...


بـ الأسنسير .. لف يدينه الضخمه حول خصرهآ النحيف مقربهآ لصدره مره ثآنيه وبيده الثآنيه ع الزر إللي بيطلع يحرك الأسنسير مقرب فمـه الكبير الوآسع بشفتيه المنتفخـه من فمهـآ الصغيـر الرقيـق !!!!!

رفعت كفّ يدهآ لفمه تمنعه يقرب منهآ
ليلآ بحـده:get offffffff (إبتععععععــــــــد عنـي)


دفته من صدره ومدت يدهآ للبآب قبل يتسكر خرجت من الأسنسير جري للسلآلم تلحقـه وهي تنآديـه بترجـي من بين بكآهآ إنه يوقـف : نجــــــم .. نجم نجم نجم نجم نجمممممممم تكففففـى نجم وقــف ..
كآنت تنزل السلآلم بسرعه جنونيه وهي تترجآه بشكل هستيري لحد مآلحقته بـ الدور الثآني ..
حطت يدهآ على كتوفه وهي ورآه توقفه بس مآوقف .. ظل مكمل ينزل بكل برود ..
ليلآ: نجم إسمعي .. نجــم وقف شوي إسمعني الله يخليك .. نجم تكفى وقف .. الله يوفقك نجم لآ تسوي فيني كـــذآآآآآآآآ - صآحت بحده بإنهيآر تآآم توقفه - نجـــــــــــــــــــــــم
نجم: ............
ليلآ: وربي وربي إللي فهمته غلط .. نجم تكفى وقف وإسمعني .. والله مآفي بينآ شي .. والله .. والله
تجآوزته ووقفت قدآمه فآتحه ذرآعينهآ تمنعه يتعدآهآ وينزل .. كآنت دموعهآ مغرقه وجههآ ومخآط أنفهآ سآيل على فمهآ ..


بضعف وترجي بنبره وآهنه فـ صوتهآ الضعيف المهزوز: نجم الله يخليك إسمعني .. إسمع بس وبعدهآ روح ..
تمّ مثبت عيونه بنظرآت بآرده بعيونهآ إللي إختفت بدموعهآ ..
حركت رآسهآ بـ (نعـم) تسترجيـه يتم وآقف ويسمعهآ ..
مسك معصم يدهآ اليسآر بقـوه .. صآحت بـ آآهـ مبحوحـه مقطوعـه من الألم إللي تحسه وهو لآوي يدهآ بقوه ولآ إهتمّ .. تمّ مشدد مسكته على معصمهآ النحيف لآويـه .. سآفـه كل أنينهآ وتأوهآتهآ لحدّ مآمرّ بجسمه وتعدآهآ .. نفض بعدهآ معصمهآ من يده بقوه ..

وصل للوبـي بـ العمآره ..
مآهتمت بوجع يدهآ وإللي تحسه .. صآحت بـ إسمه توقفه .. مستحيل تتركـه يظن بشي .. وش إللي بيظنـه وهو قد شآف بعيونه !!!
....: نجــــــــــــم


التفتو 4 أشخآص كآنوآ بيدخلون للأسنسير ...
ليلآ: نجم والله .. والله والله مآقصدت .. مآبيني وبينه شي .. مآ أعرفه ولآ عمري شفته قبل هآلمره .. وبعـد هـو .. كآن طآلع لحبيبتـه فوقنآ بدورين ..
التفت لهآ .. مآتبدلت ملآمحه الجآمده .. ظنت إن كلآمهآ هذآ بيصحح من شي .. حركة رآسهآ بـ ( أيوه ): إيه .. إيه والله هذي الحقيقه
مسحت مخاط انفها السايل على فمها بكم بلوزتها بإبتسآمه تسترضيه .. مآدرت إلآ بكــفّ قوي يلفـح وجههآ جآبهآ الأرض ..
صآحت بنت من إللي كآنوآ بيطلعون بـ الأسنسير وملامح الرعب متملكتها يوم شافته يضربها : أوهـ يآ إلهـــــــــــــــي


طلع بعدها من العماره بنفس الهدوء وهي بعدهآ بـ الأرض طآيحه مآتتحرك ..
توهآ بتطلع من الأسنسير متوجهه صوب ليلآ سحبهآ من معصمهآ يردهآ: هذآ ليس من شأننآ
البنت وبعدهآ عيونهآ معلقه على ليلآ بخوف: يآ إلهـي إنهآ لآتتحرك .. ستيفآن دعنآ ننظر مآبهـآ
رجع يجرهآ لعنده مدخلهآ للأسنسير - ببرود وهو يحقر ليلآ بنظرآته - : لآ شأن لنآ بمآ يفعله الآخرون .. لآيبدو عليه الجنون لذلك فقد استحقت هي مآ أتآهآ
ضمهآ له محآوط خصرهآ بيدينه .. ظهرهآ ملآصق لصدره وعيونهآ على ليلآ ..
طبـع قبله خفيفه على رقبتهآ وبآب الأسنسير يتسكر ..


برآ العمآره ..

رفع رآسه للسمـآ وهو متخصـر .. يحس حآله بيختنـق .. أو هو فعلاً بحآلة إختنآق .. نفسه مو قآدر يآخذه بـشكل طبيعي .. كل مآتنفس يجي نفس قصيـر مقطوع ..
مآهي حبيبته ولآ تعنيله أي شي عآطفياً لأجل يحس بكلّ هآلضيق وهآلكتمه من هآللي توه وشآفه .. هذآ هو إللي كآن يردده بخآطره لأجل يقنع نفسه يهـدي من حآله شوي .. بس كآنت محآوله فآشلـه ..
خلل أصآبعه بشعره الكثيف وهو يزفر نفـس مسموع من فمـه المضموم .. جلس على الرصيـف مقرفـص ..


تخيل له إن الشآرع مآكآن مزدحم بطبيعـة "هآرلـم" ! مآكآن يسمع صوت .. وكأنه بمكآن لوحده وبـ القآع وسط هآلمبآني الشآهقه وهو مقرفص بـ الشآرع !
وقف مآخذ نفس عميـــق ورجع للعمآره ..
أول مآدخل عيونه كآنت على المكآن إللي طآحت فيه بس مآكآنت موجوده !! مآغير أثآر ترجيـع رآهن إنهآ السـبب ..
إلتفت ورآه على صوت العآمل المسئول عن أمن العمآره بـ المدخل ومعـه أدوآت التنظيف ووآضح إنه هنآ بسبب إللي سوته ليلآ !


أشر نجم على مكآن الترجيع بـ الأرض وسأل: where is daaaaa ...... where is da girl ?!!
(أين الــ .... آآآآ .. أين الفتـــآه ؟!!)
العآمل: إنهم يذهبون .. يمرحون ويثملون ومن ثم يتركون لنآ أثآر الثمآله .. عليهم اللعنه تباً لهؤلآء الأوغآد الـ .........
اسلوبه وهو يتحلطم ويسب ويلعن إستفز نجم إللي ردّ بحده مقآطعه: لآ أحدّ يثمل بمثل هذآ الوقت المبكر أيهآ العجوز .. أين الفتآه ..
أشر له العآمل بلآ مبآلآه وهو يعصر القشـه إللي بيمسح فيهآ: لقـد ذهبـت
نجم: أين ذهبت ؟!
العآمل العجوز بنفآذ صبر وكأنه مره بيهتم فيهآ ويشوفهآ وين رآحت - رد بلعآنه - : ذهبت إلى الجحيـم .. ومآ أدرآني
زفر نجم نفس بحـده بصوت مسموع وهو مبرق للعآمل بعيونه يتوعده بنظرآت حقد .. فهم عليه العآمل وكمل: لقد خرجت منذ قليل ..



طلع من العماره يناظر على الجانبين .. الشارع مزدحم مره كله نآس " وش فيك الحين يآنجم .. تروح إنشآلله للجحيم ليكون تبي ترآضيهآ بعد !! "

دخل العمآره مره ثآنيه بعد مآطنش المشوآر إللي لأجله هو كآن طآلع بـ الأسآس وإللي تقريباً نسيـه .. هو ليش كآن طآلع أصلاً ؟! .. صعد لشقته على السلآلم بعد مآوقف لحظآت قدآم الأسنسير هز رآسه بـ النفي بعدهآ .. مآيبي يطلـع فيه بعد مآتذكر وش إللي شآفـه بدآخلـه ..

أول مآدخل شقته فسخ التيشيرت الأسود حقـه ورمآه بـ الأرض وهذآ بغير عآدته النظآميـه !

إرتمى على الكنبه الجلديه الحمرآء بوسط صآلته صآر يتقلب عليهآ بعدم رآحه .. حس بجلده يلتصق فـ الكنبه لأنهآ جلديه وهو مو لآبس شي من فوق !

رمى نفسه ع الأرض وهو ضآم مخده بيضآء صغيره من المخدآت المنثوره ع الكنب ..

كآنت بزآوية الأسنسير ذرآعيهآ ممتده لفوق ملفوفين حول رقبته وبـ المقآبل كآن هو موآجههآ وكأنه محآصرهآ بـ الزآويه يده اليمين حول خصرهآ واليد الثآنيه على صدرهآ !
فمه الكبير الوآسـع منتفخ الشفتيـن مطبق على فمهآ الرقيق ! بإستسلآم تآم منهآ وإستمتآع وآضـح !


كآن هذآ هو المشهد وقت مآ إنفتح بآب المصعد !
غمض عيونه بقوه ورفض لهآلمشهد المقزز إنه مآينعآد ببآله مره ثآنيه ..
كآنت لعبـه صغيره بين ذرآعآته .. يدينه الضخمه القذره كآنت تعتصر أجزآء من جسمهآ بموآفقه منهآ !
حضن المخده بقوه وهو يحس بـ الكتمه إللي فـ صدره تتوسـع ودقآت قلبـه تزدآد أكثر وأكثر .. أنفآسـه تحتـد أشـد وأشـد !



======
-----------
======



من اليـوم الـ خآمس عشر للخآمس والعشرين من الشهـر .. أحدآث روتينيـه إجمآلاً .. لحدّ هآليـوم ..

وبعـد الفطـور .. شروق وإللي كآنت معزومه عند أهلهآ ولأول مره بـ رمضآن من بعد زوآجهآ ..
فردت جلآلهآ بتلبسـه وهي مقطبه ملآمحهآ بكدر: قلتلكم لآ تصلون بدوني وش فيكم مستعجلين
شروق: تغريد لو نطرنآك مآكنآ لحقنآ ع المغرب اصلاً .. كآنوآ قآموآ العشا والترآويح بعد ولسآتك بـ الحمآم تغسلين .. مدري وش هآلعآده فيك تطولين بـ الحمآم مدري وش حبك فيه
تغريد: الحين أنآ طولت ! مآغير غسلت يديني من بعد الفطور وقلت بتوضآ .. جيت إلآ وآنتم مخلصين صلآه
أمهآ: خلآص تغريد لآتكثرين هرج الحين تلقينهم مقيمين العشآ ..
رفعت تغريد سبآبتهآ بتوعد لشروق: لآتبدين سوآلف إلآ بعد مآ أخلص صلآه .. ويلك شروق إذآ بديتي .. آدري جآيتنآ بـ العيد معك
قلبت دآرين عيونهآ بقرف لتغريد: الحمدلله والشكـــر


بآدلتهآ تغريد نفس نظرة القرف والتحقير وهي معرضه عنها رآفعه يدينها بتكبيرة بدآية الصلآه
شروق بهمس لأمهآ: وينهآ جدتي .. خلصنآ صلآه ومآشفتهآ !! حتى ميسم بعد وينهي مآ آشوفهآ من بعد مآخلصت فطورهآ .. حتى إنهآ مآصلت معنآ !
أمهآ: جدتك بمجلسهآ تلقينهآ تقرآ أذكآر وقرآن قبل إقآمة العشآ ..
شروق: وميسم ؟!
أمهآ: مآعليك منهآ تلقينهآ بغرفتهآ كـ العآده
شروق بلوم: يومه ليش مآتطلبونهآ تجلس معكم .. ليش مخلينهآ بروحهآ
أمهآ بتأفف: الحين جآيتنآ تتكلمين عن ميسم ولآ وش سآلفتك آنتي ؟!
لوت شروق فمهآ على طريقة أمهآ إللي مآرح تتغيّر أبدّ وهآلفضول دآخلهآ إللي بيذبحهآ ودّهآ تعرف سبب بغض أمهآ لميسم .. وهآلسبب أكيد هو نفسه السبب إللي لأجله دآرين بعـد تبغضهآ وتكرههآ وتحقد عليهآ بس مآحد قد حكى شي من قبل .. والظآهر مآفي نيّـه أبـدّ !


أمهآ بـ إنتبآه: هـآآه مآقلتيلي وش إللي صآر
شروق وكأنهآ تذكرت وهي تنآظر بدآرين مبتسمه: لآزم من الحين نبآرك لعروستنآ
أمهآ بصدمة سعآده وشبح إبتسآمة عدم تصديق على ملآمحهآ: جـــدّ
هزت شروق رآسهآ بـ الإيجآب ..
رفعت دآرين حآجب وآحد بإستفسآر عن سبب تبسم شروق كل شوي فيهآ والحين أمهآ !
شروق: آقربي بس خلني آقولك .. تعآآآلي وش هآلبرود - أشرت لدآرين تجي جمبهآ -
شروق: والله الحين بس تغريد تخلص صلآه بتذبحنآ
دآرين: وش عندك إنتي كل شوي تبسمين .. خير إنشآلله
شروق بإحتقآر: ترآ مآتنعطين وجه أبدّ مآلت عليك .. ودي لو إن هآلسآلفه كآنت تخص تغريد تستآهل أكثر منك يآلحقود
أمهآ وهي تشدهآ من كمّ بلوزتهآ: مآعليك بس كملي هــآآ وش إللي صآر بـ الضضضضضبــط .. أحمد وش قآلك


لوت فمهآ بقرف: أحمـد !! هـــه .. ومن متى وأنآ أدري شي بذآك البيت من أحمد .. آستغفر الله بيجلطني هآلآدمـي مآيحكي شي وإن سألته يقول مآلك دخل بشي .. مآيخصك .. مو كني صرت زوجته خلاص وصرت فرد من العآيله
بققت أمهآ عيونهآ: له !! وليش مآتكلمتي من أول
شروق: وش أتكلم وش أقول بس يومـه .. بعد الزوآج أشيآء كثير تغيرت .. مو هذآ أحمد إللي مآكآن يدآري عني شي .. حتى أتفه التفآصيل وإللي مآكنت أحب أسمعهآ كآن يعلمني عنهآ والحين بعد الزوآج وموضوع يخص عآيلتي وآنآ بعد إللي أطلبه يعلمني يتنآفخ علي ويقول مآيخصك ..
ميلت دآرين فمهآ بـ إبتسآمة إستهزآء مقطوعه

شروق: وآنتي بعد ليش تطنزين
دآرين: أحد كلمك آنتي الحين ! لآ تطلعين قرفتك علينآ ..
شروق: خل نشوف يآلحلوه وش بيصير معك لآمنك تزوجتي .. والأدهى إن كآن هآلزوج هو رآئف المآلكي
برقت عيونهآ كرد فعل تلقآئي على صدمتهـــآ !!
شروق: هه شوفي يومـه .. بققت عيونهآ من الحين
أمهآ: وآنتي شلون دريتي إن كآن زوجك المآيل مآيعلمك بشي


شروق: وهذآ من شين حظي .. نآسيه إن سلفتي هي مرآم صديقتي .. آلله نآصفهآ بـ طلآل زوجهآ .. يعلمهآ كمّ مره دخل فيهآ الحمّآم .. إن عطس العطـسه ولآ كـحّ الكحـه قآم وعلمهآ ..
أمهآ: إييييه ذآ الزوج السنع .. مآلت عليك يآلخآيبه .. شوفي مرآم صديقتك وش تسوي خلهآ تعلمك وسوي مثلهآ

شروق: وش دعوى ذآ الكلآم الحين يومه ؟!! خلني آكمل بس
تغريد بصيآح وهي تصفط السجآده: لاآآآآآآآآآ يآلخآينـــه وربي أقرآ قرآن بـ الصلآه وأذوني معكم .. شروق يآلخآيسه وربي رآحت علي هآلصلآه قسم بآلله لسآني يتكلم ومدري وش آقول آستغفرك يآربي ..
شروق: لآقطين الغلط علينآ .. ليش تصلين بينآتنآ كآن رحتي غرفه ثآنيه ..
شروق بعد مآسفهت تغريد إللي نطت وجلست بـ الوسط وبعدهآ لآبسه جلآل الصلآه مآفسخته - كملت - : المهم إن قريييييــب إنشآلله بيجيكم طلب الزوآج رسسسسسمـي


غمزت لدآرين بإبتسآمه: مين قدك إنتي .. هيّـآ السوآط بنفسهآ هي من طلبك لولدهآ عكسي أنآ ومرآم ..
دآرين وبعدهآ مو مصدقه .. مآتدري منهو رآئف شلون شكله أو وش مؤهلآته .. مآهمهآ .. مآهمهآ أي تفآصيل .. يكفيهآ الإسـم .. رآئـف المآلكـي .. أي حظ هذآ إللي بيكون لهآ ! هلّ هآلشي تعويض عن إللي قدّ فقدته من صغرهآ !!
أمهآ وهي يآلله كآبتهآ فرحتهآ: أحس الزغروده مكلبشه حلقي ودي أصيح فيهآ .. لآزم أسوي عزيمه وآجمع فيهآ الحريم لأجل هآلعلم .. للمره الثآنيه بينآسبونآ آل مآلكـي ..


شروق وهي تلحقهآ: من جدك إنتي !! لآ يومــه لآتسوينهآ قبل مايتم الموضوع رسمي .. هآلموآضيع ترآ يصيبهآ العين .. آحدن ينظلنآ مآتتم السآلفه مآيجينآ غير الفشيله وطيحـة الوجيـه .. خلهم يتقدمون ويصير خير .. ومآهم مطولين يعني كلّهآ كمّ يوم ويخلص رمضآن وحسب مآفهمت إنه بيكون بعد رمضآن ..
غمزت تغريد لدآرين: أيوآآآآ أيــوآآآ .. مع انك مآتستآهلينهآ .. كنت أنآ الأولى .. بس دآم الحرمه طلبتك بـ الإسم خلآص ..
أردفت تغريد وهي معقده حآجبيهآ بتصنع طفولي للزعل: يومــآآآآآآآه إشمعنى أنآ !!! أبي أتزززززوج عآد .. عمري 24 متى بتزوج .. هذآ وآنآ تآركه الدرآسه من زمآن .. زوجينـي عآآآد مآآلي دخخخخــل هه مالي دخل
هزت أمهآ رآسهآ بـ النفي وهي تضحك ..


دآرين بإستخفآف من بين إبتسآمتهآ: الحمدلله والشكر بس .. يشفي الكلآب ويضرك تغريد يآختي
تغريد لدآرين: إنتي إنطمي محد وجهلك كلآم .. وجــع .. من الحين بتشوف خشتها علينآ كنهآ كآنت نآقصه شوفة نفس ورفعة خشم هــفففف
شروق بنبره خآفته بترقب لردة الفعل من بعد إللي بتقوله: بسسسسس فيـه شـي !!
عقدوآ ثلآثتهم حآجبيهم بإستفسآر ..
شروق بإحرآج: والله مدري شلون أقولهآ .. هآلشي يمكن يقلب الموآزين ومآترضونه
أمهآ برص من بين أسنآنهآ تستنطقهآ: وشششش إللي عندك إنتي تحكّـي .. لآتكدرينآ من بعد فرح
رفعت كتوفهآ مطبقه شفتيهآ بأسى إن مو بيدهآ شي !


تغريد بإستفهآم: وش فيه شروق !!
شروق: رآئف ..
حركت أمهآ رآسهآ تستنطقهآ .. وأكدت تغريد على هآلشي وهي تهز رآسهآ بـ (أيوه) بينمآ كآنت دآرين مضيقه عيونهآ بـ نظرآت ثآبته بترقب للي رح تقوله هي ..
شروق بنبره خآفته: رآئف له زوجه ثآنيه ..
برقت تغريد عيونهآ: وشهــــــــوووووو ..


أمهآ: شلون له زوجه ثآنيه ومآندري عن هآلشي !!
بلعت شروق ريقهآ بصعوبه وكأنهآ مسويه الغلط: لآ .. بعده مآتزوج .. بس رحّ يتزوج .. وعن قريـب .. بنفس الوقت من زوآجه بدآرين
تغريد بصدمه أكبر من صدمتهآ الأولى: وشهــــــــــــــــــووووو .. وشهو وشهو وشهو ذآ بعد .. يمزحون ذولي ولآ من جدهم !! ودآمه بيتزوج ثآنيه ليش طآلبين أختي !! ولآ طآلبينهآ رضوه لنآ

أمهآ بإستنكآر: وآلله !! وليش يرآضونآ .. دآرين ألف من يتمنآهآ وقد طلبوهآ من قبل غيرهم كثير بس هي اللي كآنت ميبسه رآسهآ ومعنده وهذي أول موآفقه تعطيهآ لطلب زوآج يجيهآ .. بنآقصهم مآنبي هآلزوآج

تغريد بتأكيد على كلآم أمهآ: عدل كلآمك يومـه .. أياً كآنت الأسبآب الموضوع بشكله هذآ مستفز الصرآحـه وربي اني انقررررت
دآرين بحزم وصرآمه: أنآ موآفقـه
أمهآ وأختهآ تغريد بنفس اللحظه ونفس ملآمح الإستنكآر: وشهـــــــووو


أمهآ بتهديد وتوعد: على جثتي يآدآرين وأنآ أمك
ضيقت دآرين عيونهآ من هآلجمله إللي لآمستهآ ( وأنآ أمك ) !!! " المشكلـه يآمـي إنك منك أمـي .. وش أسوي ! مضطـره أسفهك "
دآرين: مثل مآقلت .. أنآ موآفقه .. وأبي هآلزوآج وأبي أتممه .. ومآبي أسمع إعترآض من أي أحد .. هذآ قرآر شخصي وشي يخصني أنآ ومآنيب بزر لأجل غيري يقرر عني سوآ كآن بـ الرفض أو الموآفقـه

تغريد: لآآآآ ذي جنت خلآآآآص ومآتدري وش تقول .. حتى البزر إن خذو رآيهآ رح تعقل الكلآم وتدرين هي وش رح تقول وآيش مآتقول .. ايش الصح وايش الغلط .. اللي يجوز واللي مايجوز .. حبيبتي داااارين تقولك بيتزوج ثانيه بنفس الوقت .. بياخذكم شروه وحده .. ليييييييييش !! هاااه .. علميني بالله !!
دارين بنظرة تحقير لتغريد: ماتهميني لاجل اعلمك ولا يهمني رايك .. هذا العلم اللي عندي وقلته ..


ان كان هالموضوع يخص شروق من قبل زواجها او الحين يخص تغريد كان ممكن يكون في مجال انها تتدخل وتفرض رايها .. وش تبي وش ماتبي .. بس هذي دارين بنتها وتدلها زين .. والله ان تعلقوا بالضغط العالي مايردها شي عن اللي ببالها وبخاطرها وتبيه ..
شروق وكنها فهمت نظرات أمهآ وللي يدور بخآطرهآ .. أطبقت شفتيهآ بقلة حيله بدون أي ردّ ...


الله أكبر الله أكبر .. لآ إله إلآ الله ...
تعآلى صوت أذآن العشـآ وتغريد تنقل نظرهآ بين أمهآ وشروق إللي كآنوآ ثنينآتهم بملآمح وحده .. الرضوخ والإستسلآم .. هذي دآرين .. كلمه ونـص .. مآفي حكي ينقآل أكثـر !

وقفت دآرين بهدوء: بـ الإذن ...
تمت تغريد تنآظرهآ منقهرره وهي تمشي بخطوآتهآ الهآديه الثآبته لبرآ المجلس ولآ كن للتو صآر شي !
تغريد لأمهآ بقهـر: يومـــه يرضيك هآلشي ؟!


======
-----------
======


يتبــــع ...

:::


الساعة الآن 07:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية