منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t199405.html)

برد المشاعر 28-08-15 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553707)
تعليقي علي البارت الاخير بانزله مجزا .."فيس ما يبي الرواية تخلص" ..

نبدا بحبايب قلبي ..اللي قسموا العشق و الوجع بينهم بالتساوي ..نواس ووسن ..
اذا قلت ابدعتي في جزئيتهم ..بيكون قليل في حق الروعةا اللي كتبتيها ..
طول ما اقرا و مشاعري متارجحه ..امل ..لوعه ..حزن ..لوعه ..ياس ..فجعه ..و في الاخر فرحة ..
وسن احست انها اعطت نواس كل شي و ما لقت منه اي شي ..و اللي فهمته من نص الكلام اللي سمعته اكد لها انه ما عندها مكان في قلبه ابد ..لاجل كذا بعدت و قررت نار الفراق و لا جنة نواس ..
و نواس ..احس بان كل حياته تنسرق منه في لحظة ..و لانه عاشق و العاشق مهوب اناني ابد ..قرر يضحي بنفسه و يتركها تروح ..
يعني اذا ما كانت وسن ردت ذيك الساعه ..كان مات نواس ..لان اللي صار معه مهوب جلطة ..لا ..اللي صار معه ان حبه راح منه للابد ..
يا الله قد ايش ابدعتي ميشو ..

و هاذي الابيات تعبر عن حالة نواس وقتها

ألا أيّها النـوّام وَيْحَـكُمُ هُبّوا * * * أُسائِلُكُمْ هل يَقْتُلُ الرّجلَ الحُبُّ؟
فقالوا : نعم حتّى يَسُلَّ عظامه * * * ويتركه حيـران ليس له لُـبُّ

الله عليك يا هموسة حبيت تعليقك وقرأته مرات صورتي علاقتهم بشكل مبهر ‏
نواس ضحى بوسن وابنه واختار بعدهم أحياء على بعدهم أموات فالحياة على الأمل أفضل من الحياة من غير أمل ‏
ووسن اجتارت الابتعاد عنه لكنها في لحظات حزمها لحقائبها حست باحتياجها ليه وصعب عليها تركه والحياة من دونه حتى قبل قدوم مي ‏

أبدعتي في تعليقك وفي اختيار ابيات الشعر المناسبة ‏
لي عودة لباقي التعليق لأن النت متعبني من الصبح ‏

برد المشاعر 28-08-15 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنسيا (المشاركة 3553778)
من اجمل ما قرات كل الشخصيات تجعلك مشتاقة لمعرفة
مايحدث فى حياتها اتمنى لك الافضل دائما شكراااااااااااا

تسلمي يا عمري وهذا من ذوقك الحلو ‏

برد المشاعر 28-08-15 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553782)
مي و وليد ..
مي مع اني ما بلعتها من اول ما ظهرت في الرواية ..يمكن لانها ارتبطت بنواس و قهرت وسن ..
بس عقب اعجبت بها ..و انا الصراحه قلبي رهيف ..و اي قصة حب تذوبني ..
الختام كان منطقي بالنسبه لهم اثنينهم ..و الوم وليد ..لانه اذا كان خذاها من البداية ما كان خسرها في النهايه
تمنيتهم يصيرون لبعض في الاخر ..لكن ..
ليس كل ما يتمني المرء يلقاه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..

و هاذي الابيات علي لسان وليد لمي

محبتك في فؤادي مالها آخر

مهما افترقنا وغبت أنت عن أنظاره

أنت حياتي ويومي وأمسي وباكر

وانت المطر والشجر و الشمس وأقماره

اختيار مي هوا السليم من ناحية المنطق وحكاية نواس ووسن أمامها أكبر دليل هذا كواقع يستوعبه العقل والمنطق أما من ناحية أحداث الرواية وجدت إن رجوعهم لبعض بيكون فيه تكرار لقصة نواس ووسن قبل الزواج ورضا وزهور بعد الزواج ‏
الأبيات جت لوليد عالجرح ‏

همس الريح 28-08-15 07:30 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير)
 
بتول و معتصم ..
سكر الرواية ..
البطلين الوحيدين اللي لا اغتظت منهم و لا رفعوا ضغطي ابد ابد ابد ...
اعجبني عصومي بتفهمه و احتوائه لبتول ...
و اعجبتني بتول في صدقها في مشاعرها ..
يعني حتي لما كان القرار بيدها للانفصال اعطته الفرصة الكامله ..
و رسالة قصتهم ..ان التفاهم و التفهم اقصر الطرق لحل الخلافات و الاختلافات ..
ما اعتقد بيكبرون بيوم ..
يعني عقب 10 سنوات و بزارينهم قدامهم بيتناقروا و يتشاكسوا و يتصالحوا ...

برد المشاعر 28-08-15 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553795)
خاطر ..الصراحه حبيته ...ميشو ليش ما جبتي عنه لمحه .زحتي لو زيارة و تجديد شهر العسل ..قصدي يومين العسل بين نواس ووسن

المخطط للفصل الأخير كان أكبر لكن ما حبيت أترك الي سهروا معاي ينتظروا ومعوض في الرواية القادمة وأبطالها الستة إن شاء الله ‏


الساعة الآن 06:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية