منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب (https://www.liilas.com/vb3/t203398.html)

همس الذكـرى ينااجيني 05-03-17 03:07 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صباح الفجريات الي تجملها التعليقات والتحليلات

ببدا ب نوره وحاكم()
نوره لاتزال في دوامة الحاجه إلى تعويض عائله فقدتها
ام واب واخ مب مستعده ل زوج صبر عليها كثير صارت لاهيه فهالا هل
وتقدم لهم كل ماتقدر من دور الابنه ونست دور الزوجه على الجهه الثانيه حاكم صبر بما فيه الكفايه وبطبعه اظن شخصيه صبوره
صبر في مرحلة العلاج ووقف معها لين ماتعدت هالمرحله بعد عطاها فرصه زياده وصبر لما رجعت البيت واستقرت
بس هل الانسان بيصبر اكثر انا اتوقع نوره تحتاج موقف يصيحها لما تحس ان مكانتها ك زوجه ل حاكم مهدده
وان حاكم ك رجل يتعرض لإغراءات بمكان عمله اتوقع لما تزوره بالمستشفى ممكن تقابل مثل هالمواقف وتحييييين لحظة الانفجار النوري :*)

نوره اتوقع بتكون حلقة الوصل بين فخر وعمها بندر او نقطه ل دخول فخر لعائلة بندر ممكن تتعمق العلاقه بينهم ويكونون صداقه بعد ممكن
انها على طول بتروح تتخبر بندر انه شافت فخر بنت عقاب بس وش ردة فعل بندر من بنت اخوه بندر مثل ماتصور انه قلبه شفق على اخوه ومافيه حقد وبالعكس يمكن عنده
رغبه داخليه بيوم يصير الوصل ويرجع له اخوه ومن كذا لامانع ان نوره بتكون هي اللي بتوصله ل بنت اخوه ولما يشوفها يعجب ب شخصيتها وجمالها وماعندنا ازين من غتار
نزوجه الزين فخر :>

عهد وفارس
انا ماقول غير الله يعينك يهالعهد وباقي ماجاك شي ّ! فارس شخصيه حقوده يعني من الناس اللي يعلم ف قلبها الجرح مده طويله شخصيات صعب تنسى
بالمقابل هالشخصيات اذا حبتك تعطيك عيونها بس ياويلك لو اخطيت ب حقها وجرحتها النسيان بعيد والآلم بيكون عليك وعليها لأنها بترد تجرحك ومثل ماتجرحك
هي تجرح روحها لإنها باقي تحبك بس العقاب عند فارس مستعصي اجل عروس تطبخ ذبيحه من ثاني يوم ولا توقفها ب عز البرد تنتظرك اتوقع عهد بتصبر وتتحمل كثير
بس بعدها بتنهار بس كيف يقتنع فارس ان مهما كان كلام عهد جارح ف هي نقطت التغير ف حياته للأفضل

*****
العنود...

الاسم الموجع له...

الحكاية المميته لروحه ...




وصل الاسم الى اذنيه ك نوتا موسيقية ممبتورة ليعطيها صغيرتها وبقتضاب/الله يخليها لك!

المهر/ماقصرت الله يحفظك ويجزاك خير...الله الي حطك قدامها اليوم ورحمني الحمدلله

تجاهلها...هكذا ...
فجأه ومن دون أي كلمة أخرى...
وتركها...واتجه لصاحب السيارة التي تبيع...!
شدت الخطوات المهر وتركت المكان لتركب السياره وبجانبها منى التي تعتذر بشدة


**
شدني هالموقف العنود لاتزال في قلب عقاب جرح ذكرني ب فارس ولده من كثر ماهو ماينسى وكمية الحقد والزعل على اخوه ف من شابه اباه فما ظلم يا فارس ههههههه
المهم على كثر حب عمشاءءء لعقاب الا إن حب عقاب لها مبني على عشره واحترام فقط وتبقى العنود بقلبه الحب العذري اللي ماناله ولاطاله :(
عمتنا عمشاء تحب عقاب الحب الشرس تغار حتى وهي بهالعمر الظاهر ياما بنشوف من المناوشات والهواش هههههههههه بس جاني خاطر غريب شلون لو ترجع تظهر العنود بحياة عقاب مره ثانيه
وش وضع عمشاءءء تنهار ههههههههههههههه !! والظاهر حتى مكلفه بنتها تغار زياده عنها بعد :)




المهر
اتوقع متزوجه وزواج طبيعي بعيد عن توقعات البنات اللي شطحو ههههههههههه يعني مو ضروري يطلع زوجها ف البدايه ممكن جاينا فالبارتات الجايه
بس شي خطر لي معقوله مايكون ذا اللقاء الوحيد بين عقاب والمهر وشلون ممكن يكون بينهم صله اكثر وش ممكن يربطهم واذا عرف عقاب ان ذي بنت العنود وش موقفه :>



***
قاب الذي تولى مسألة الشواء مع ممدوح

عقاب بضحك/عط ولدك من الشوي شوي ابوك ماهو بخيل

ابتسم ممدوح وناول صغيرة قطعه وذهب لوالدته

***
لا حظو ان ضمضم هنا تبي توضح لنا ان ممدوح منزوج يعني شيلو من بالكم زواج مممدوح من فخر فخر لغتار وغتار لفخرر *:)



***
عقاب بتهكم/ والله ان اقطع راس الداب وانا ابو فخر
رياش بتهكم/الداب مايموت لو قطعو راسه قل افقش راسه

عقاب ضحك بشدة /فقشو راسك ذا ولد نفود يا الخبل

رياش يغمز بخبث/افقشه اقفصه ماحد محتر جوفه غيرك !
***

عمنا عقاب خلاص درينا ان تكن كل مشاعر الحب والاحترام لابن الغاليه نفود خلاص لاتطولها ونبيك ترضى عليه وتزوجه بنتنا فخر :$

نفود هي مربط الفرس في زواج فخر وغتار يمكن يمكن !




**
اغلق عقاب بغضب هاتفه/ ها ضرب معها الضغط السواق يقول بروح مستشفى والمدام تكلم بجوال

فخر وهي التي ركبت بعد مشكلتهم/يبه تكفى هد اعصابك ترا الموضوع مايستاهل زعلكم

عقاب بمحاولة هدوء/بالله عليك يافخر تشوفين ان الي سوته امك معقول انا نفسي مستغربها
فخر بضحك/امي كل شي تلاعب عنده الاحضرت جنابك اذا الشي لك علاقه فيه تقلب ام فارس ماهي بذيك الي نخبرها

زفر بعد كلام فخر من ثم ابتسم بخبث/وش رايك يافخر ابوك!

فخر كادت عينيها تظهر /وشووووو

غرق بضحك/اقول يعني وش رايك نلحق امك يمكن لاحبيت راسها زان ضغطها

ابتسمت/اي ياابو فارس كذا الجنتل مان خلك كءا احثن للجميع والامور تستتب

**
ياحليله عمنا عقاب يححسسب ان ارتفع ضغطها ماطقت لك خبر هههههههههههههههههههه
روحتهم للمستشفى الثلاثي اتوقع فيها حدث ممكن بيقابلون غتار ؟ ولاحاكم ؟؟ بيصر شي هناك يولعنا
وتبدا البارتات الغتاريه
لايكون الخطبه الغتاريه الفخريه بتصير فالمستشفى هههههههههههه :> > توقع شاطح الظاهر


ختاماً يعطيك الف عافيه سلمت يمينك
وبانتظارك :>

طيف الأحباب 05-03-17 07:55 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صباح الحرف الأنيق والهدوء الحذر الذي يسبق العواااااصف على ضمضم وجماهير الحظوظ
نوره وحاكم

والشد والجذب بينهم
نوره عاشت بجو أسري الواضح هادي ومستقر
فجأه فقدت العايلة
بما انها كاتبه بتكون شوي حساسه
نفسيا وجهت مشاعرها لأهل حاكم اعتبرتهم اهلها
عبير امها وبندر ابوها حتى حاكم نفسه الي الان معتبرته اخ ماهو زوج
ماايخرجها من جوها الا وجود حاكم كزوج وهو با استمرار يذكرها بذا الشي
نوره مااسكه خط غلط مع حاكم ولصبر حدود
اخشى ما اخشاه بيوم ينفجر حاكم ونوره حساسه
ويدخلون بداومه لها اول مالها اخر


عقاب وعمشاء

يااازين الي يغارون
بس يا ام فارس انتبهي من عقاب تراه فوق انه يحب الترزز والمديح تراه عقاب الي اذا صد صد
تعالي له با اسلوب ثاني
انا بصراحه ما الومك ويمكن لو بمكانك ماايحتاح اروح للبنت اناديها
لا والله الا وانا بمكاني قدام العالم
انادي سلااامات وش عندك يارنا في شي مضيعته عند ها الباب الي مرتزه عنده نجي ندوره معك يمكن نحصله
اخليها تعرف ترزز
اما الحب عقاب مااهو ضروري يدري عن شي
ثم عاد تحطين براسه فكره انتي بغنى عنها

فارس وعهد
والمحب المجروح من حبيبته وتم الزواج من ها الحبيبه
يعني صارت ملك اليد وشوف العين
مهما كان الوضع الي وصل له فارس الا انه ماهو با اختياره
انجبر يتغير ليثبت للحبيبه انه اذا بغى شي سواه
وصدمته عظيمه منها ماتجاوزها
اكيد فارس مر بجهد وتعب وضغط نفسي
حتى وصل للي وصله اكيد ماهو بالساهل
يعني سنين طويله والشحوم تحاصرك
وبفتره وجيزه قدر ينتصر عليها اكيد بيكون له ردة فعل من عهد
احيان اذا تعبنا ناخذ ابره نتشافى بعد الله منها
الا انا ننسى الوجع ونتذكر وجع الابره
وفارس ولد عقاب يعني ذاكرتهم ماهو بسهوله تنسى الي يمرها

فخر ونوره

واللقاء الغير متوقع بينهن هل بيكون له تأثير بالمستقبل
وهل بندر بيكون عنده علم بها اللقاء
او فخر نفسها بتكتشف القرابه بينها وبين حاكم عن طريق نوره
ننتظر ونشوف مع ضمضم وين بتوصلنا

اللقاء العابر بين المهر وعمها عقاب
العنود كانت مجرد ذكرى
بحياة عقاب
والذكرى مهما كانت شينه زينه الا انه لها اثر بالنفس
لكن الواضح ام فارس جالسه ومتربعه بقلب عقاب
راااائعه ام اليزيد
با انتظار القادم بشوق 😘

شيماء علي 05-03-17 08:45 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صبحكم بالخييييييير
ضمضم واضح اني مش لوحدي حاقدة على سناب 😹
قلتيلي دامر بيشيب رموشي
قلبي كان حاااااااسس
مهو انا مكتوب عليا محبش الا الاشرار معذبين القلوب
مرة لله احبلي شخص كيووت هادي لطيف ظريف
لاا
كان مخي سافر من غير ودااع
ودامر دخل القلب من اول ما شفت اسمه
يلا اهو لما يشيب الرموش يسويلي نيولوك مع الشعرتين البيض براسي
خلاص ما بقطعهم 😹😹
.
.
روعاااااه حبيبتي
شلتي السنااب انتي كمان
احتفااالاااااااات .. مفرقعاااات .. طقاقاااااات
:فيسي اللي يحب السناب بقـــــــــوة:
.
.
يا جماعة الخير
ما بالكم شطحتم في توقعاتكم بشأن زوج المهر؟ >> تركولي شطحة اشطحها طييب 💔

روعة النسيان 05-03-17 11:56 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعـد مساكم جميع...
طبعاً للحين موقادره اعلق على اي حدث بالبارت
حتى اشوف وش قصة المهر ..لعبت بتفكيري خلاص
واخر ماتوصلت له ان ممكن بينها سحر هي وزوجها !!
ان شالله يصير صح صراحه اخر نجمه خذيتها من زمن الغابر
وانا بثالث ابتدائي عند ابله اللاملاء ...اشتقنـا لنجوم والله نبي نجرب نجوم ضمضم بعد :peace:

اقتباس:

روعاااااه حبيبتي
شلتي السنااب انتي كمان
احتفااالاااااااات .. مفرقعاااات .. طقاقاااااات
:فيسي اللي يحب السناب بقـــــــــوة:
حكم القوي على الضعيف ياشيمي .... هو حيرجع تطمني
بس حالياً مسويه تمويه لاهلي اللي مسافرين
تدرين السناب صار برج مراقبه ..جالسه اسوي حالي
ربه منزل ممتازه والبنت الكبيره العاقله ..:lol:

همس الريح 05-03-17 02:58 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الحين رياش ذا بيجلس كذا نشبه.. الشكوى لله بس
و اذا فخر ابيها بينه و بينها 5 سنين.. اجل الثور اللي مدير المستشفى ولد من؟؟
مالت بس عليه ابو كرش


تسلمييين ضمضم.. تو اقرا البارت يا زييييينه

دودي تقولين انتي متاخره.. الا انا اللي راكبه زلحفه 😂😂😂

لي عوده برد و توقعات
الحمد لله ماني من مطاريد السناب..


الساعة الآن 02:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية