منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أحلامي تنتظـرك (https://www.liilas.com/vb3/t108633.html)

~الحوريــــه~ 14-04-09 09:02 PM

# الفصــــل الخــــــــــامـــــس #

## واقفً قدام عيني ومقدر اشوفــه ##

من كثر
عثرات
حياتي ومصائبهــــا

اتمنــى>>
الهــروب إلــى ..........."لا مكــــــان"
"
"
"
"
"



ابو فهـــد ماقدر يتحرك من مكانه..معقوله ولد اخوه مات بسببه....التفت
على زوجته اللي نفس حالته يفكرون وش بيصير لهم اذا الولد مات
مرام وهي تهز ابوهـــا وتصرخ: باااباااا تكفى اصحى اسمعني..بااابااا نواف بيموت بيموووت
..
يمكن هي الوحيده اللي مستوعبه بهالحاله لأن البنتين بحال مايعلمها الا رب العبــــاد..
ابو فهــد شغل سيارته ومرام ونوره رفعوا نواف للسياره
وام فهد رفعت سجى ودخلتها للبيــــت لأن كل اللي بالحاره
تجمعوا وماقصروا معهم بالمساعده
حركــة سيـــارة ابو فهد للمستشفى وكان معه اثنين من جيرانهـــم
امـــا البنات الله يرحم حالهم وضعفهم داخل في حاله هستيريه
بعد ما قدرت مرام تهديهـــم..لبسوا البنات عباياتهــم وطلعوا مع السايق للمستشفى
وام فهد جالسه بالصاله منصدمه من اللي صـــار ومو عارفه وش دار بين زوجها ونواف..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سجى ونوره يركضون في ممرات المستشفى مثل المجانين
ومرام تحاول توصلهم وتهديهم بس ماقدرت؛
سجى وهي تشهق بالبكي: نوره صح نواف مامات صح! تكفيين قوليلي انه مامـــاااات
نوره تهز راسها وتصيح: لا ماراح يتركنا_ هو امس وعدني يطلعنا
لبيتنا_مستحيل مايوفي بوعده ويتركنا__فجأه صرخت صرخه
قويه هزت اركان المستشفى من حرقة قلبها على اخوها__لااا ماراح يتركناااا
مرام ضمتها وهي تصيح معها كل هاذا وهم يدورون بالممرات_ شافوا عمهم
جالس بالأنتظار ومغطي وجهه بايدينه
نوره أول ماشافت عمها طاحت تحت قدامه وجلست تضرب
في رجوله وهي تصرخ بوجهه: والله لو يصير لنواف شي لأذبحك بنفســــي
والله لأقطعك قطعه قطعه ياظاااالم ويااللي ماتخاف الله
ابو فهد تنرفز منها هو مو فاضي لهالبزر_رفسها برجله يبعدها عنه_ وصرخ
بوجه مرام:ابعديهاا عن وجهي
مرام رفعت نوره وجلستها ع الكرسي وجلست تهديها
اما سجى المسكينه انهارت بالصياح عند باب غرفة الانعاش وهي
تشوف اخوها والاجهزه حواليه ووجه متورم والاطباء في حالة استنفار عنده
سجى ترفع راسها لفوق: ياااارب تحفظ اخوي يارب مالي غيره
لاتاخذه مني يارب خذ روحي بداله لايروح مثل امي وابوي ويتركنا
وحيدات يارب لاترد دعائي يااااارب رحمتك
ارحم اخوي وارحم ضعفه وقومه بالسلامه ياااحي ياقيوم أحفظه لي يااارب
شافتها موظفة استقبال سعوديه ورحمتها_ مسكتها بايدها
ورفعتها عشان تجلس ع الكرسي وجلست تهديها وتخفف عليها بالكلام؛
الموظفه: حبيبتي هدي نفسك إن شاءالله مايصرله شي_تطمني هو مجرد كسور
وإن شاءالله بيقوم بالسلامه ويكون أحسن من أول
سجى من بين دموعها وهي راميه راسها على صدر الموظفه : والله لو يصيرله
شي لأقتل نفسي وارتاااح
:
:
.
.
.
.
.
.
.
من جهه ثانيه في المستشفى
ساند راسه ع الباب وهو ينتظر الدكتور يطلع من زوجته
سعود: الهنوف انا خايف على أمل
الهنوف : اذكرالله ياسعود إن شاءالله مايصير إلا الخير
سعود بتنهيده قويه: الله يستر
فجأه سمعوا صرخه قويييه هزت المكان
سعود والهنوف فزوا من مكانهم راحوا لمكان الصوت
..
..
..
..
..
..
..
ضامه أختها نوره وتصيح بحرقة قلب من اللي سمعته موقف يلين الصخر كيف عاد قلوب البشر
نوره تناظر باللي يتكلم وهي ضامه اختها وش هالدنيــا الحقيره..مارحمتهم اخذت منهم كل شي
الدكتور يحاول يهديهم والممرضات ملتمين حولهم
سعود راح بسرعه لدكتور وسأله عن البنات والهنوف راحت لهم توقف معهم
سعود: دكتور وش فيهم_!
الدكتور: أخوهم عمل حادث
وصار مقعد
سعود ضاق صدره على هالبنتين: طيب وين اهلهم
الدكتور: عمهم كان هنا ومن سمع الخبر طلع من المستشفى
سعود:وين امهم وابوهم
الدكتور هز كتوفه بمعنى انه مايدري
سعود راح لأخته:الهنوف خليك معهم وانا بروح اشوف امل وبرجع بشوف وضع اخوهــم
الهنوف هزت راسها وهي متقطع قلبها عليهم حالتهم ماتسر لاصاحب ولاعدو
مرام جالسه ع الكرسي وضامه رجولها لصدرها وهي تصيح
ماتوقعت ابوها مجرم لهالدرجه معقوله فيه أحد يسوي بعيال اخوه هالسواة
والادهى من هاذا كله تركهم وطلع بدون لايوقف معهم
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
ام محمد أول مارجعت لبيتها طلعت دايركت
لغرفة هنا بتشوف سمعت الكلام ولا طلعت
فتحت الباب بقوه
جالسه ع السرير وفاتحه اللاب توب وحاطه
سماعات بأذنها ولا انتبهت بدخلة امها
ام محمد تطمنت وتأكدت انها ماطلعت
شوي إلا دانا داخله ورا امها
دانا:ماما وش فيك واقفه هنا!
ام محمد:ماعليك مني_ إنتي وش جايبك
دانا: بشوف هنو وش تبغى مني أذكر
ع العصر دقت تبغاني ضروري
ام محمد وسعت شوي من المكان: ادخلو واسأليها
دانا دخلت عند هنا وصرخت تناديها عشان تسمع: هنووو
هنا رفعت راسها على اساس توها تنتبه وهي اصلا منتبهه لامها
اول مادخلت_شالت السماعات: نعم
ام محمد وقفت برا تبغى تسمعهم بدون لاتشوفها هنا
دانا: وش كنتي تبغين لما أتصلتي
هنا: بدري_كنت طفشانه وابغاك تسليني بس خلاص ماعاد
ابغى شي اطلعي انا مشغوله
دانا طلعت: اجل باااي
سكرت الباب وراها وماحصلت امها_
ام محمد بس تطمنت ان بنتها ماطلعت مافكرت بالشغاله ولا سألت عنها طلعت لغرفتها ترتاح؛
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:

جالس يتفرج ع التي في من الطفش_كان منصدم من
وقاحة ملاك وكيف كان الولد ينتظرها عند باب الشقه
كل ماتذكر الموقف لاعت كبده عليه_حس انها رايحه
فيها واستحقر نفسه لأنه عطاها وجه من البدايه
دق جواله وهاذي خامس مره تدق
عطاها مشغول:اووف هاذي ماتفهم جد انها وسخه ووجهها قوي_اضطر يقفل
جواله مع انه منتظر مكالمه من تركي_ الله ياخذها اقرفتني في عيشتي
:
:
:
:
:
:
ضاق صدرها لما قفل جواله
جلست تصيح مقهوره لإنه فهمها غلط وماعطاها فرصه تشرح له
: ليييه ياوليد تسوي فيني كذا خيبت ضني فيك
وطلعت مثلهم.. مثل بابا ومثل زياد وناصر ليييييه
ياربي انا تعبت من هالحال متى بحصل الشخص اللي
تهمه مصلحتي ويخاف علي ويحميني
انا ليش كذا ليش حياتي مالها معنى_نفسي عندي
عايله مثل باقي الناس_ لو شخص
واحد عاادي بس يكون فيه احد يعبرني ويسمعني
فجأه دق جوالها_ رفعته مبسوطه فكرته وليد
شافت الرقم كشرت
ملاك: الوو
: اسمعي يابنت لو ماتتركين حركاتك البطاله لأكون
متصرف معك تصرف ثاني
ملاك بكت لما سمعت صوت ابوها: بابا الله يخليك انا محتاجتلك انا تعباانه كثير
: وش اسويلك يعني آخذك بحظني_بلا افلام هنديه وعدلي
من وضعك ترا زياد يعطيني تحركاتك أول باول
ملاك قاطعته بسرعه :بابا والله هو مضايقني والله مو كفو المسؤوليه
: اقوول يابنت الكافره أحمدي ربك فيه أحد يدير باله عليك ولاتكثرين الكلام
قفل الخط بوجهها
ملاك مسحت دموعها_هاذا مو كفو تبكي عشانه ورمت الجوال لين تكسر قطعه قطعه
ووقفت(والله لامشي على رايي واعمل اللي براسي
واشوف من بيربح في النهايه يابابا العزيز) طلعت من شقتها ناويه تنفذ اللي براسها؛
:
:
:
:
:
:
:
صحت بعد حالة الإغماء اللي جتها_ناظرت يمينها
شافت سعود ساند راسه على طرف سريرها
مسحت على راسه بحنان
سعود حس فيها رفع راسه وابتسم لها
: الحمدلله ع السلامه حبيبتي
امل:الله يسلمك_مسكت إيده بقوه وهي ترجف_ سعود لاتتركني انا خايفه
سعود: جعل الروح تتركني إذا تركتك
امل بسرعه:بسم الله عليك
لاتقول كذا انا مالي غيرك
سعود باس راسها : اموله حبيبتي انا ابغاك تكونين
اقوى من كذا ولاتخلين اي كلمه تسبب لك انهيار عصبي
أمل دمعة عيونها: سعود انا ودي اقتل ضعفي
هاذا بس مااقدر_انا تعبت من حالتي
سعود:عشان كذا بغيت افتح معك موضوع وياليت تتقبلين الفكره وماتتضايقين
امل بنظرة خوف جا ببالها بيفاتحها بموضوع خطبته: تفضل
سعود: لازم تراجعين طبيب نفساني عشان تقدرين تسيطرين على نفسك
امل: انااا!
سعود:فكري بالموضوع ولاتستعجلين وتأكدي ماراح يعرف
إلا انا وانتي بس
امل نزلت عيونها ماتوقعت توصل حالتها لهالدرجه وترجع
تزور طبيب النفسيه مثل قبل
ماتبغى تعيد الاحداث اللي كانت تصيرلها اول...توقعت انها
تشافت خلاص بس الظاهر الحاله بترجعلها..
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
((العشـــاء الساعه 8))
دخلت بيتهــــم وهي تعبااانه من اللي صــــار...راسها مصدع من الصياح
شافت امها وابوها جالسيــــن بالصالـــه ومبين على وجيهم الخـــــوف
مرام ناظرتهــــم بحقد...وماكأنهم امها وابوهـــــــا
ام فهد اول ماشافت مرام فزت من مكانها وجتها تمشي: ماما مرام
وش صـــار لا يكون الولد مات!!
مرام ناظرت بأبوهــــا وعيونها تدمع ولا نطقت بكلمه وحده...
ابو فهد تضايق من نظراتهـــــا ولف وجهه عنهــــــا
ام فهد تهز مرام: انطقي يابنت وش فيك ساكته كذا..لا يكون
الولد مات...ياويل حالي والله لايروح فيها ابوك
مرام ناظرت بأمها وهزت راسهـــا بأسف من اللي
تسمعه...مو معقوله مافيهم ذرة رحمــــه
مشت وتركت امها تتكلم وتهاوش عليهــا لأنها طنشتهـــــا
((يالله وش هالناس انا وش مصبرني على هالعيشه من
زمان.....نفسي اشوف فيهم ذرة رحمه بهالايتام
يارب لا تحاسبني على فعايلهــــم)) مرام كرهت هالبيت
من كثر الظلم اللي فيه
واجهت عبير على الدرج وتوها صاحيه من النوم
عبير : مرام وش اللي صار كان فيه صراخ اليوم العصر
مرام تناظر اختها الكريهه: لا والله يعني منتي عارفه ايش صار لولد عمك
عبير هزت راسها بالنفي: لا وش صار
مرام وهي تعدي من جنبها: صار عليه حادث والحين بالمستشفى
عبيـــر: بسس..الحمدالله فكرت بابا ولا ماما صارلهم شي
مرام انصدمت ولفت على اختها بسرعه: انتي من ايش
مخلوقه...اقولك ولد عمك تقولين بسس!!
عبير بلا مبالاه : بقلعته هو وخواته,,
مرام تفلت بوجهها وطلعت فوق لغرفتها ترتاح من
هالناس المتوحشه واللي مافيهم رحمة
عبير تنرفزت من حركة اختها مسحت وجهها: عمى يعميك يالحقيــره...والله لاقول لماما
..
..
..
..
ام فهــد: وش بنسوي الحين بهالمصيبه
ابو فهد مصدع وماله خلق زوجته: انتي لا تدخلين انا
بحل المشكله بنفسي...خلاص البيت
وبعته ونواف الحين مريض ماراح يقدر يسوي شي
ام فهد: طيب اخذت فلوس البيت!!
ابو فهد: وش رايك يعني ابيعه ببلاش....الرجال فلوسه
جاهزه وبيحولها لحسابي اليوم..
ام فهد: طيب الحين البنات بيرجعون هنا ولا لأ,,!!
ابو فهد: قلعتهم رجعوا ولا بالطقاق..المهم انتي روحي
وشوفيه عشان محد يشك انو احنا السبب بالحادث
ام فهد: لا والله ماروح اخاف يعملون فيني شي,,
ابو فهد عصب: بياكلونك مثلاً...اقولك روحي وخلصيني نص ساعه وارجعي,,
ام فهد خافت وطلعت من الصاله تتجهز عشان تروحلهم,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتح باب الشقه وهو تقريباً نص نايــــم,,
ملاكـ: مرحبــــا,,
وليد كشر بوجهها..وش تبي ذي بعد: اهليــــن,,
ملاك ابتسمت : مافيه تفضلـــي..
وليــد بكل قسوه : لا آســـف,,
ملاكـ تفشلت ورجعت ورا...شكله كرهها من جد: سوري,,طيب
ممكن احكي معك بأي مكان ثاني
وليــد تأفف منها: يعني معليش ماعندك ذوق مو شايفه كيف شكلي..انا تقريباً نايم,,
ملاكـ اصرت على رايها لازم يفهمهــــا_تحجرت الدموع بعيونها: وليد الله يخليك
اسمعني بس...انت ماعطيتني فرصه اتكلم
وليد بصوت مرتفع شوي : ولا راح اعطيك فرصه...بليز ملاك اطلعي
من حياتي انا ماني ناقص مشاكل ووجع راس
ملاك هزت راسها: راح اطلع والله راح اطلع بس مو قبل
ماتسمع وش ابغى اقول__ناظرت فيه بترجي__الله يخلييكـ..
وليد رحمهـــا لأنه مايحب احد يترجاه كذا: طيب انزلي
تحت ابدل ملابس وانزلك..
ملاك مسحت دموعها بيدها وابتسمت: جد..!مره ثانكس..اجل بأنتظرك تحت
نزلت بسرعه ووليد وقف مكانه يناظرهـــا((يارب هالبنت وش تبي تطلع
بحياتي...لازم اكذب عليها واقولها اني خاطب عشان تبتعد عني))
دخل شقته وبدل ملاسبه ونزل تحت عندهــــا..
ملاكـ جالسه على كرسي الانتظار وتفكر وش بتقوله ومن وين تبدا,,,
بس قررت تقوله عن قصة حياتهـــا كلهــــا,,
وليــــد: يالله خلينا نروح للمكتبه هاذي_اشر على مكتبه عامه
موجود قبال العماره اللي هو فيها__هناك المكان هادي وتقدرين تتكلمين زين
ملاك ماعندها مانع لو قال نحكي واحنا واقفين..اهم
شي تتكلم وتشرحله وضعها: اوكي يالله نمشي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نوره وسجى واقفين قدام الدكتور اللي يشرح لهم
حالة نواف وهم تقريبا مو فاهمين شي
بس اللي عرفوه وطمنهـــم انه فيه امل يرجع
يمشي بس علاجه مو هنـــا...
الدكتور: عشان كذا انا اقولكم انو فيه مستشفى في
لندن عندهم استشاري كبير ومختص بهالحالات
سجى ضاقت فيها الدنيــا هي مو قادره على تكاليف
العلاج برا وعمهم ماراح يساعدهــــم,,
نوره: طيب مين بيتكفل بعلاجه برا!!
الدكتور: اكيد اهلكم..المستشفى عليها بس تأمن لكم
الحجوزات والترتيبات وانتم عليكم الدفع
نوره ناظرت بسجى : وش بنسوي,,!
سجى هزت راسها...مابيدها حيله
نوره: لا ياسجى مستحيل نترك نواف كذا لازم نتصرف,,,
سجى: وش بنسوي يعني...مامعنا حق هالمصاريف كلها وعمك
ماراح يكلف نفسه يسوي شي...وخالك انتي ادرى بوضعه
نوره: والله لو اطر فلوس من الشارع نواف لاااازم يسافر
وبرجع لنا مثل اول__وبدت حالة الصياح والدموع معها
سجى تنهدت بقوه تنهيدة اللي عاجز ومافيه يده شي....
طول هالوقت والدكتور يناظر فيهم مستغرب!!
الدكتور: لحظه لحظه...الحين الأستاذ سعود مو عمكـــم!!
سجى طارت عيونها بالدكتور..وش يقول هاذا : اي سعود.!! احنا ماعندنا عم اسمه سعود,,
الدكتور استغرب شلون سعود يقول انه عمهم وهذولا ينكرون,,,
سجى: ليش وش فيه سعود هاذا..!!
الدكتور: الاستاذ سعود جاني يستفسر عن حالة نواف وقلتله
انه يحتاج علاج برا وقال جهزوا كل اوراقه وعطونياها
وقال ان تكاليف السفر جاهزه,,
نوره وسجى يناظرون ببعض مستغربين ومايدرون سعود
هاذا مين ومن وين طلعلهم
نوره وهي منبسطه ومو مصدقه: يالله وش كثر رحمة ربي واسعه
شوفي كيف ارسلنا عم مانعرفه وساعدنا بضيقتنا
سجى تناظر بأختها: هيييه انتي وش تخربطين احنا ماعندنا الا عم
واحد__لفت على الدكتور__لو سمحت دكتور ممكن تدلنا عليه!!
الدكتور: اكييد...تعالوا معي زوجته منومه هنا واكيد هو موجود عندها...
سجى: يالله خلونا نروح لهم ونتفاهم ونعرف وش السالفه,,
..
..
..
..
..
..
جالسه تقرا قرءان بغرفتها..سمعت طق الباب
امل: تفضل
دخل الدكتور : السلام عليكم
امل : هلا دكتور وعليكم السلام,,
الدكتور: هابشري ان شالله الحين احسن
امل استغربت الدكتور مو دكتورها ولا قد شافته: الحمدالله على كل حال
الدكتور: بأسألك عن الاستاذ سعود اذا بيجي اليوم ولا لأ,,!!
امل : اي ان شاءالله بيجي..ليش تسأل فيه شي؟؟
الدكتور : لا بس فيه ناس يبون يكلمونه بموضوع...
امل : مين هالناس.!!
الدكتور قال لازم احط عندها خبر عشان تتفاهم مع البنات: فيه بنتين هنا
اخوهم مسوي حادث..والأستاذ سعود تكفل بعلاجه ويقول انه عمهم
عاد البنات مو مصدقين ويبون يستفسرون منه..اذا تقدرين تفيدينهم
دخلتهم الحين هم عند الباب ينتظرون,,
امل استغربت من زوجها ليش يسوي كذا: اوكي خلهم يدخلون
طلع الدكتور ينادي البنـــات: زوجة الاستاذ سعود داخل تنتظركم...
دخلوا البنات بعد ماطقوا: السلام عليكم
امــل ناظرتهم : وعليكم السلام..حياكم تفضلــوا,,
سجى: الحمدالله على السلامه
امل بأبتسامه : الله يسلمكـ حبيبتي..تفضلوا اجلسوا ليش واقفيــن__ناظرت
بمساعدتها اللبنانيه__سونيا قدمي القهوه للضيوف
سجى: لا ياخاله مشكوره..
امل : لا شدعوه لازم
نقوم بالواجب...الا ماقلتولي وش اسماءكم
سجى بأبتسامه : انا سجى وهاذي اختي الصغيره نوره
امل: عاشت الاسامي...وانـــا امــل وبصراحه انا مادري وش سالفة
زوجي سعود معكم وليش تكفل بمصاريف اخوكم
سجى: احنا عشان كذا جايين نستفسر..زوجك قايل للدكتور انه
عمنا وبصراحه احنا ماعندنا الا عم واحد
امــل: يمكن عشان المستشفى يقبلون الفلوس اللي بيدفعها..سعود
يحب عمل الخير ومستعد يسوي اي شي عشانه
سجى بضيقه: بس احنا مو محتاجين للفلوس<<قالت كذا لأنها ماتحب تبين لأحد انهم محتاجين
نوره قاطعتها بسرعه بأندفاع: الا محتاجين
عطتها سجى نضره قويه تسكتها...نوره تفشلت بس وش تسوي
ماتبي اخوها يضل مقعد على طول
امــل حست بضيقة سجى وحبت تهون عليها: سجى حبيبتي اعتبري
سعود مثل عمكم..اهم شي اخوك يقوم بالسلامه..
نوره: اي والله لو يصير بأخوي شي ماراح اسكت والله لااخذ حقه من عمي الظالم
امل ودها تعرف وين اهلهم ووش قصتهم: معليش ممكن اسألكم سؤال
سجى ونوره : تفضلي,,
امل: وين امكم وابوكم
البنات بانت الضيقه والحزن بعيونهم...ردت عليها سجى وهي
منزله راسها ماتبغاها تشوف دموعها: الله يرحمهم...
نوره والدموع تنزل من عيونها: لو عايشين ماكان هاذا حالنا..
امـــل تمنت انها ماسألتهم: الله يرحمهــم..انــا آسفه
سجى مسحت دموعهـــا وابتسمت بوجه امل عشان ماتضايقها
لأنها تعبانه: لا عادي هاذا واقعنا وش بنسوي يعني
امــل فكرت تساعدهــم لأنها حبتهم ورحمت حالهم_ابتسمت : طيب وش رايكم نكون صحبات!
نوره :نتشرف بمعرفتكـ خالتي
سجى سرحت بوجه امـــل ودخلت عالم ثانـــي..تذكرت كلام امهــا
لما كانت تقولها انا وانتي صحبات ولازم نكون صادقات مع بعض
امـــل استغربت من سجى انها ماردت عليها فكرت انها ماتبي هالشي: ها وش رايك ياسجى
سجى انتبهت فيها : هاا في ايش..!!
امل ضحكت ضحكه خفيفه: هههه شكلك داخله عالم ثاني وخربنا عليك
نوره : ههههه اي ترا سجى تسرح بنص السالفه وتفهي ,,
سجى بأبتسامه: حرام عليك لا تقولين عني كذا
نوره: لا عادي اصلا خالتي امل صارت صاحبتنا,,
سجى: يشرفنا هالشي,,
امل : وانــا أكثر...طيب ممكن توعدوني!!
نوره وسجى : بأيش!
امـــل بأبتسامه: توعدوني وبس,,
نوره : نوعدك_لفت على اختها_ وانتي
سجى : اوكي وانا بعد
امــل : شوفوا هي حاجتين..الاولــى انكم ماتقطعون فيني وتزوروني
دامني بالمستشفى وحتى اذا طلعت لازم نشوف بعض
والحاجه الثانيه انكم ماتردون ولا فلس يقدمه زوجي لكم..
سجى : الاول مايحتاج نوعدك فيه..بس الثاني على حسب
اخوي نواف اذا بيقبل او لأ,,
نوره : ماعليك من نواف هاذي مصلحته مو بكيفه يرفض_دمعت عينها_
انا مااتخيل اني اشوف نواف بهالحاله,,
سجى مسكت يد اختها: خلاص نوره يكفي دموع_ناظرت بأمل_ بصراحه
مادري وش اقول انتم كذا تحرجونا معكم ومانعرف كيف نردلكم الجميل
امل بسرعه قاطعتها: لا لا تقولين كذا لا جميل ولا خرابيط..انا احس ان
هاذا واجبنا..انتم تدرون اني ماانجب<<قالت هالكلام بصوت حزين
وربي يابنات حسيت اني مسؤوله منكــم..ياليت تتقبلون هالشي ولا تتضايقون منه
سجى وقفت ومسكت يد امــل ومسحت عليها..رحمتها: واحنا بعد
والله حبيناكـ ودخلتي قلوبنـــا..
امــل دمعت عيونهــا ماقدرت تتحمل هالموقف تحس حنان الامومه
المكتوم بقلبها بينفجر لهالبنتين: الله يحفظكم ويستر عليكم
نوره: يالله خالتي احنا نستأذن بنشوف نواف قبل لا يصحى ومايحصلنا..
سجى: وان شالله بكرا بنمركـ ونسلم عليكـ...
امــل ماودها انهم يروجون: فمان الرحمن...وسلمولي على نواف,,
البنات : الله يسلمكـ
طلعوا البنات من غرفة امــل..
امل انبسطت معهم..ع الاقل يكون عندها احد يونسها اذا راح زوجهـــا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: طيب وش المطلوب مني بعد هالقصه الطويلــه!!
ملاك عفست وجهها: يعني مارحمت حالي!
وليــد: ههههه وش قالولك مرشد اجتماعي....اقولك انا
عندي مشاكل يعني مثلك
ملاك: وانــا مابي منك الا انك ماتاخذ عني فكره اني راعية حركات وخرابيط..
وليد: وش بيفيدك نضرتي لكـ!!
ملاك بطفش: لأني ارتحتلك واعتبرتك مثل اخووي<<شددت على
هالكلمه عشان مايفهمها غلط
وليد: بس انا قلتلك مابي بينا علاقه ونعتبر انفسنا مانعرف بعض
ملاكـ بتردد: بس انا محتاجتلك..
وليــد :ــــــــــــــ<<لف وجهه عنهـــا
ملاك: ادري اني مضايقتك وان عليك ضغوط نفسيه..بس والله
العضيم مالي احد غيرك يفهمني..
وليــد: انا مقدر ظروفك وانتي لازم تقدرين ظروفي...يعني
بالعربي ابوي مانع عني الصداقات
ملاك ناضرته مستغربه: يعني انت بعد مثل عقدتي
وليد: ليش وش عندك انتي بعد!
ملاك باستهزاء: بابا اللي مايدري عن هوى داري..يدق على
ويعطيني تعليمات واوامر..آخر شي اليوم هزأني وهددني
اني مااطلع مع احد
وليد: الابو لازم يخاف على عياله يعني لا تستغربين هالشي...ولا
عشان مو متعوده احد يعطيك اوامر
ملاك تضايقت: اصلاً هو مو معترف فيني..بس انا خلاص عن قريب
بفضح امره عن زوجته واهله كلهم
وليد: اعتقد هاذا هو الصح..مو من باب تفضحينه لا بس حطيه عند الامر
الواقع وخلي اهله يعرفونك يمكن يكون فيهم
الطيب ويوقف معكـ..
ملاك في قلبها شي ودها تقوله بس خايفه وليد يفشلها..ناظرت
فيه وكل مابغت تنطق سكتت
وليد حس بهالش وقالها يطمنها لأنه بدا يرحمها بعد
ماسمع قصتها المأساويه: شكلك تبغين تقولين شي...
ملاك بتردد: ايوه
وليد: طيب ليش ساكته قولـــي
ملاكـ: وليد اذا مالقيت من يوقف معي....بتوقف معي انت ولا بتتركني مثلهم!
وليد: وانا وش دخلني بالعايله..يعني بصفتي ايش اوقف معكـ..!!
ملاكـ: يعني على الاقل تشرحلهم وضعي..كيف انا عايشه وكيف انا مظلومه,,
وليد: صح اني عارف وضعك ومصدقك ومو راضي
باللي يصيرلك..بس انا مامعي الحق اتدخل بحياتكـ
ملاكـ: خلاص انا آسفه..بس ياليت ماتتخلى عني...
وليـــد ناظر فيها (مسكينه هالبنت تحاول تدور على احد يفهمها ويحس
باللي تحس فيه..والله لو مكانها كان من زمان منتحر
الوحده شينه وخاصةً اذا الاهل موجودين بس بالاسم))
ملاك تأشرله: وين رحت,,
وليــد: شوفي ملاكــ انا عارف انك محتاجه لأي احد يوقف
معك ويفهمكـ..وانا والله ان ودي اساعدك واكون اخو لكـ
بس انتي عارفه ان مابيدي شي اسويه.....واتمنى انك تقدرين هالشي..وانا
مستعد اكون معكـ بس مو بنفس المكـــان
ملاك مافهمت عليه: كيف مو بنفس المكان!!
وليد: اقصد اذا احتجتي اي شي او احتجتي تتكلمين وتفضفضين
اتصلي فيني..بس نكون مع بعض بمكان واحد حتى لو عام اعذريني
ملاك فهمت قصده...وقفت حست انها زودتها شوي الولد
مايبيها وهي ناشبتله: اوك وليد انا عاذرتكـ ومقدره ظروفكـ..أنــا آسفه واوعدك
ماراح تشوفني مره ثاني ولا حتى تسمع صوتــي..ومره ثانيه
آسفه اني اخذت من وقتك وحرمتك من نومتكـ
مشت عنه وهي مكسوره من الداخل...متى بتلقى الشخص اللي يفهمها
وليد على انه مايبي قربها الا انه ضاق صدره عليها ماحب يشوفها بهالحال
: انـــا اللي آسف,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: ماشاءالله اخوكــم مرمي بالسرير وبين الحياه والموت
وانتي وياها تفرفرون بالمستشفى..شكلكم لقيتوها فرصه
سجــى ونوره ناظرو ببعض..من وين طلعتلهم هاذي..
نوره: اقول انتي مالك دخل فينا...بعدين وش اللي جابك هنــــا
ام فهد: انطمي انتي..وامسكي لسانك لا اقصه لكـ
سجــى بكل هدوء وطولة بال: نعم ياام فهد بغيتي شي
ام فهد: جايه اشوف هالمجنون اللي داخل وش صار عليه..
نوره: والله مافيه مجنون بهالعالم الا انتي وزوجكـ
سجى لفت على اختها: بس نوره عيب..يكفي كذا
نوره انفعلت اكثر: لا تسكتيني والله لااخذ حق نواف منهم المجرمين..والله
لأفضحك ياام فهد قدام حريم الحاره واعلمهم بسوالف كلها
والله لأخليك تبكين دم على عيالك
ام فهد خافت من صراخ نوره : هيييه انتي يالبزر اسكتي ولا جيتك وسكتك
سجى مسكت اختها وسحبتها معها لداخل غرفة نواف وسكرت الباب بوجه ام فهد..
ام فهد: عمى يعميها الحقيره....مااحترمتني..الشرهه على اللي جاي يزورهم
سعود كان واقف في السيب : بالله عليك هاذي تسميها زياره!!
ام فهد كانت منفعله لفت على الرجال اللي رز وجهه معهم: هييه انت وش
دخلكـ..وبعدين من انت تحشر عمركـ
سعود عارف انها زوجة ابو فهد اللي كانوا بيخطبون بنتهم لخالد لأنه شاف
اسم نواف وعرف العايله واكيد انها زوجة عمهم: انـــا سعود الــ....
ام فهد طاارت عيونها وكن احد صفقها بوجهها: هااااه..اآآ اسفه طال عمرك والله ماعرفتكـ
سعود ناظرها من فوق لتحت ومشى وتركهـــا
ام فهد ضااق صدرهـــا : ياااويلي طاار العريس عليك يامرام طاااااار
..
..
..
..
..
: سجى تكفين صدق اللي سمعته
سجى تمسح راس اخوها وهي كاتمه نفسها من الصيحه: ياروح سجى لا
تخاف كل شي بيرجع مثل اول...وبتمشي على رجولكـ
نواف منصدم من الخبر : يعني بصير انسان عاجز عن الحركه وعاله عليكم
نوره وهي تصيح<<مستحيل تمسك صيحتها: لا ينواف انا متفاءله انك
راح تمشي...وكلنا راح نسافر معك انا وانت وسجى وبتتعالج طول فرة الصيف
وان شالله تطيب...تكفى نواف لا تيأس من رحمة ربي
نواف: طيب كيف بندبر تكاليف السفر...
سجى ونوره يناظرون ببعض.....
نواف: كنت عارف ان هالموضوع مستحيل...انا ماني قادر استوعب
اني راح اضل كذا على طول__غطى وجهه بيدينه
نوره سحبت يدينه: لا يانواف لا تصيح تكفى...موضوع السفر جاهز والتكاليف اندفعت وخلاص
نواف ناظرهم مستغرب: مين دفعها!!
سجى: واحد يحب عمل الخير الله يجزاه الجنه حلف ان
يدفعها..واحنا ماصرينا عليه ووافقنـــا
نواف كان بيقول لأ..بس لما تذكر ان خواته بحاجه لرجال بكامل
صحته يعينهم على الحياه سكت وماقال شي
سجى: نواف ماعليه ان شالله بكرا اذا طبت وكبرت وتوظفت
راح ترجعله فلوسه فلس فلس..وانا راح اساعدك
يعني خلنا نعتبر هالشي دين علينا..اهم شي صحتكـ
نواف: الله يعين,,
سجى بتردد: نواف ودي اسألك عن شي!!
نواف ناظر بأخته: تفضلي..
سجى: وش اللي صار قبل الحادث!!
نواف من تذكر ضاقت فيه الدنيـــا وقلب لون وجهه...مايدري وش يرد عليها
وش يقولها..يقول انه ماطلع قد المسؤليه..وماقدر يوقف صح بوجه عمــه,,
ولا يقولها انه انسان مغفل وقدر عمه يضحك عليه...تنهد بقوه ونزل راسه وماقدر يتكلم
سجى حست ان اللي ببالها طلع جد_رفعت راس اخوها: لا تنزل راسك ياخوي فلوس الدنيا كلها
ماتستاهل تنزل راسك عشانها...والبيت بداله الف بيت وصدقني ماراح يضيع حلال ايتام
نوره تناظر فيهم مستغربه: انتي وش تقولين!! اي بيت اللي راح_هزت راسها ووقفت_لا لا مستحييل
مستحييل يكون بيتنا مستحييييييل
سجى مسكت اخته وجلستها: اسكتي ولا تصرخين نواف تعبان ومو ناقصك
نواف يحس وده يقتل نفسه ولا يكون ضعيف لهالدرجه: نوره لا تخافين انا بأذن الله راح اكلم الرجال اللي
شرا البيت وبقوله ان عمي زور تواقيعنا
واستغفلنا والله لو يكلفني هالشي روحي بس ماشوفكم بهالحال,,
سجى وهي تهدي الوضع: انتم وش فيكم قلتلكم خلاص سكروا ع الموضع وانــا راح اتصرف وبيتنا بأذن الله راح يرجع
وقولوا سجى ماقالت,,
نوره باستهزاء وهي مقهوره: هههه وكيف بترجعينه بضعفنا هاذا واستسلامنا بيجينا البيت يركض مثلاً!!!
سجى تضايقت من اختها دايماً مستعجله ولا تحسب لأي شي حساب: قلتلك قفلي ع الموضوع.. وخلينا بالمهم
نوره: ههه وهو بقى لنا شي مهــم غير ارواحنا..احنا الحين ماعندنا مكان ننام فيه...وين
بنروح قوليلي<<بدت نوبة صياحها اللي ماتقدر تمسكها
سجى تنرفزت : خلااص خليني افكر زين وارحمينا ماتشوفين اخوك تعبان..!
نواف: خليه تطلع اللي بقلبها...وانتي يانوره لا تخافين انا كلمت خالي والحين هو جاي هو وزوجته
واذا راحوا روحو معهم ومرو اليت واخذوا كل اغراضكم
سجى: بس احنا مانبي نثقل على خالتي ام رائد...
نواف: اصلاً هي من عرفت بالسالفه قالت قل للبنات يتجهزون يرجعون معنا
نوره ارتاحت لما سمعت هالكلام...
سجى : اجل انا الحين بروح اكلم الدكتور عن ترتيبات السفر..
نواف: اوكي انتبهي لنفسكـ...
شوي ودخلت عليهم ممرضتين سعوديه وفلبينيه..
السعوديه: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام,,
الممرضه: ها كيف صحتك نواف
نواف : الحمدالله كل شي تمام
الممرضه: الحمدالله..طيب الحين بننقلك لجناحك الجديد..
نواف ناظر بخواته: اي جناح..انتم غيرتوا الغرفه!
سجى: لا ماقلنالهم شي..
الممرضه: لا تو عمكم سعود طلب نغيرلكم الغرفه
لجناح اوسع عشان البنات يكون لهم مكان ...
سجى انبسطت ودها ترافق مع اخوها وتهتم فيه بس غرفته
ضغيره وبنفس الوقت تضايقت تحس انهم ثقلوا على سعود
اللي ماشافوه: اوكي انتم ضبطوا الوضع وانا بروح للدكتور
طلعت سجى لدكتور اخوها تسأل عن امور خاصه بالسفر
...
...
...
طقت الباب..
الدكتور: تفضل
دخلت سجى: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام سجى تفضلي
سعود عرف انها اخت نواف وانها اللي كانت عند زوجته: الحمدالله على سلامت نواف
سجى استغربت هالرجال اول مره تشوفه: الله يسلمك عمي
سعود ابتسم هاذي اللي امه ناويه تخطبها له وهي كبر بنته لو كان عنده..
سجى انحرجت منه كيف يبتسم بوجهها ماقدرت تجلس : دكتور اذا فضيت ناد علي
عشان نتكلم في موضوع السفر والعلاج
الدكتور : ارتاحي هاذا احنا نتكلم فيه..هاذا الاستاذ سعود جاي يرتب الامور
سجى بإحراج اكثر ماكانت تدري انه هو: اهلين استاذ سعود آسفه ماعرفتك
سعود ابتسم: لا عادي يابنتي... انا جاي اشوف الموضوع وكنت ناوي اناديلك هنا عشان تعرفين
كيف بتكون طريقة العلاج ومدته ومن هالامور لأنك على حد علمي بتسافرين معه!!
سجى : ان شاءالله مافيه غيري انا واختي من اهله عشان كذا مضطرين نسافر
سعود: لا تخافين انا راح اكون معكم ببداية الموضوع يعني على اول اسبوع انا وزوجتي
اذا تأكد انكم خلاص عرفتوا كل شي وتطمنت عليكم بنرجع للرياض..وانتم ان شاءالله
شهر بالكثير وراجعين بعدنا
سجى بإحراج وامتنان: والله مو عارفه وش اقولكم كل
كلمات الشكر تعجز توفيك حقك..
سعود: لا شكر ولا شي اهم شي نشوف نواف يمشي زي قبل....
سجى سكتت ماتدري وش ترد هالانسان له فضل كبير عليهم...سبحان
الله الغريب يحن قلبه لهالايتام وهو مايعرفهم
واقرب الناس لهم عمهم اللي معهم ببيت واحد مارحمهم حتى
ولا وقف جنبهم لا وهو السبب باللي يصير لهم جد انها دنيا غريبه
الدكتور : اول شي حاب اقولكم ان فترة العلاج ماراح تتعدى 50 يوم..واذا نواف تقبل العلاج
راح يكون بأذن الله اقل...
ضلوا يتكلمون بهالمواضيع وسجى متفهمه لكل شي يقوله الدكتور وهذا اللي
زاد اعجاب سعود فيها يحسها رزينه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: انتـــي مجنونــــه!! وشلون تسوين كذا ياحرمه...وقدام سعوووود
ام فهد وهي خايفه من اللي سوته: والله ماعرفته ولا عمري شفته..ياويل قلبي ضيعت عريس بنتي
ابو فهد مقهوور من زوجته على اللي عملته: هاذا اللي حصلته منك...كل ماسويت شي خربتيه علي..
ام فهد : تكفى يابو فهد كلم سعود وتأسف منه قول اني ماعرفته تكفى انا ماصدقت يجي لمرام عريس مثل خالد
ابو فهد: ههه ماشاءالله عليك..تبغينها بالساهل كذا تنحل...هاذا والله لو اجيبله قبيلتنا كلها ماعطانا وجه
احمدي ربك تنازلوا ودخلوا بيتكـ....انا ماراح اسوي شي ولا راح اعتذر عنك...اصلاً مالي وجه اقابله...
ام فهد: ياحسرت قلبي عليك يامرام....
مرام نزلت وسمعتهم يتكلمون فيها...
مرام وعيونها متورمه من الصياح...راسها مصدع ولا قدرت تنــــام: وش فيكم تتحسرون إن شاءالله حنت قلوبكم على نواف
ابو فهد من شاف بنته طلع فوق لغرفته...
مرام تناظر بأبوها وهو مار من جنبهــا_بصوت مبحوح: بابا انتبه لنفسك...ترا حوبة الايتام بتجي قويــــه,,
ابو فهد مارد عليها ماعنده شي يقوله....
ام فهد عصبت من بنتها: انتي وبعدين معكـ...مسويتلنا الحنونه...ترا ابوك تعبان ومو فاضي لخرابيطك
مرام ماردت على امها جلست واخذت الريموت وشغلت التي في
ام فهد: هاذي اللي بتجنني...انتي الحين خلينا بمصبتكـ..واتركي عني نواف وخواته,,
مرام لفت على امها: اي مصيبه!
ام فهد بضيقه : انا اليوم جبت العيد فيك وطيرت عريسك
مرام بأستهزاء: هههههههه بس والله فكرت بتعدموني...ان شاءالله يطير ومايرجع..
وبعدين قفلي ع الموضـــوع..انا مابغى اتزووووج افهموا عااد..
ام فهد: لا والله البنت انجنت..لا يكون انتي اللي صارلك حادث
وطار عقلك_بعصبيه_انا نهايتي بتجي على يدك يابنت..لا تجننيني
مرام: والله ياليت الحادث صارلي ومت وارتحت من هالعيشه...انا طالعه انام ومابغى احد يصحيني
اسبوووع كامل,,مابغى اشوف احد
طلعت لغرفتها فوق وقابلت اخوها سلطان اللي راح يزور نواف ورجع: وش فيك مرام متضايقه
ترا نواف بخير وتوني جاي منه
مرام انبسطت: الحمدالله انه بخير
ام فهد: تعال انتي هنــا من سمحلك تزوره..بعدين انا كنت هناك وماشفتك وين كنت؟
سلطان: والله كنت عنده وقالبت خاله وزوجة خاله..
ام فهد: ماشاءالله شرفوا الخوال..الحين بيبدون تمثيلهم اللي مايخلص,,
سلطان عرف ان امه بتبدا تحقيقها المتعب...طلع قبل لا تتكلم
عبير وهي داخله: اقول ماما
امها بطفش: قولي
عبير: شرايك نروح نتشمت فيهم
ام فهد: مالي خلق اليوم خليها بكرا...توني جايه من عندهم وراسي مصدع
عبير: براحتكــ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
((يوم الخميـــس...الساعه 9 الصبـــاح))

في الجناح الخاص بنواف...غرفه واسعها فيها سرير نواف وقبالها جلسه على شكل حرف L مودرن
وبجنبها حمام صغير
وقبال الغرفه غرفة البنات اللي نامــوا فيها...فيها سريرين وطاولة تلفزيون...
نوره جالسه بالغرفه تذاكر ومقفله الباب عشان الازعاج..طبعا راحت لبيت عمها آخر الليل مع خالها وبدون مايحسون
اخذت كل اغراضهم اللي هناك ومابقت ولا حاجه بسيطه
وبغرفة نواف..
: يالله عاد نوافوه بلا دلع وخلص فطورك
نواف: والله ياسوسو مالي نفس آكل..يكفي كذا
سجى بألحاح: مايصير انت تعبان ولازك اكل تعوض الدم اللي خسرته
نواف: اوكي راح آكله والله يعيني عليك....الا تعالي بأسألك
سجى بأهتمام: اسأل
نواف: انا وش بسوي في الاختبارات الباقيـــه !
سجى : لا تخاف خالي يقول انه كلم مدير مدرستكم وقاله عن حالتك
والمدير يقول المواد الباقيه يختبرها بداية السنه الجايه..وان شاءالله وقتها تكون كويس
نواف ارتاح...وحمد ربه ان الله عوضه بأخت عن عائله كامله...
دخلت الممرضه تشوف الملاحظات...ودخل بعدها الدكتور بعد مااستأذن
سجى: اهلين دكتور حياك
الدكتور: شكراً...الا كيف البطل اليوم
نواف بأبتسامه: تماام,,بس ودي اطلع اتمشى بالحديقه اشم شوية هوا
الدكتور: لا لا مو من البدايه تمل كذا...وبعدين انت ع الاسبوع الجاي
مسافر وبتغير هوا الرياض كله..وش تبي بعد اكثر من كذا....الا على فكره الاستاذ سعود وزوجتـــه جايين يزورونك
سجى وقفت بسرعه: وينهــم ليش مادخلوا
الدكتور: واقفين برا ينتظروني ادخلهم...عشانكم تتغطون وتتجهزون
نواف: مايصير يوقفون برا_ناظر بأخته_سجى روحي دخليهـــم
سجى راحت تفتح الباب شافت سعود وزوجته يسولفون
شافت بعيونهم الحب اللي عمرها ماشافته بأي زوجين بالدنيــــا...سعود ماسك يد
امل ويهمس بأذنها وامل تضحك من كلامه..شافت السعاده اللي تتمناها لها ولأخوانها
عيونه ماتناظر شي ثاني....هاذي هي طيور الحب اللي كانت تسمع فيها وماقد شافتها
اليوم شافتها بهيئة بشر
ماتدري ليش تمنت تكون معهـــم..مو زوجه ولا ام...تمنت تكون بنت لهـــم وتعيش لو ربع
السعاده اللي تشوفها قدامهـــــا
سعود وامل انتبهوا بسجى اللي واقفه وسرحانه
امل بأبتسامه من ورا النقاب: اهلين سوسو...
سجى انتبهت باللي تسلم: اهلين خالتي امل..اهلين استاذ سعود..حياكم تفضلوا
دخلوا كلهم..
سعود اول من دخل تقدم وسلم على نواف: ماتشوف شر يانواف..
نواف: هلا عمي الشر مايجيكـ
دخلت امل ووراها سجـــى..

نوااف طاارت عيونه اول ماشاف امــــل...معقووله تطلع هـــــي!!!
وامــــل وقفت مكــــــانها..,,!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.

## نهـــــــــــــاية الفصل الخـــــامس ##
القاكــــم على خير في الفصل الســـادس

بنت خالة أنفاس قطر 14-04-09 09:45 PM

ماشاء الله عليج حوريتي.. ماشاء الله تبارك الله.. أكثر شيء يعجبني فيج إنه أنتي ما تطولين من البارتات.. وتجيبين بارتات طويلة تشبع الواحد وتعدل مزاجه.. ليت كل الكاتبات مثلج

البارت اليوم مريح ولله الحمد.. أهم شيء تطمنا أنه نواف مامات

خلينا نتكلم الحين عن بارت اليوم

العم أبو فهد... ترى حوريتي مادخل مخي حكاية أنه يزور توقيعاتهم.. لأنه يا غلاي التوقيع لازم يكون قدام القاضي بعد ما يتأكدون من شخصيات أطراف العقد.. يعني السالفة موب سهلة يروح يزور توقيعاتهم وخصوصا أنهم أيتام.. الأيتام يكون القاضي أكثر حرص على أموالهم.. بل أنه المفترض أنه ماتتحرك شيء من الأملاك الثابتة حتى يبلغ جميع الورثة السن القانوني.. والتصرف يكون في الأموال المنقولة بس... يعني صح ممكن يأكل معاش أبوهم.. بس بيع بيتهم تبي لها تفكير ذي

نواف الحمد لله على سلامتك.. بس يا ترى وش سالفتك مع أمل

أمل وسعود عجبني أنهم اعتبروا العيال مثل عيالهم... حرام هالأيتام ماشافوا يوم حلو.. ومازلت مصرة إنه سعود هو اللي أمهم وصته عليهم.. ياويلج تخيبيني :flowers2:

نورة.. احسن خليج على عمج ومرته.. عيلة الثعابين ذي

سجى.. والله وبتروحين لندن عند وليدووه..أتوقع أنه سعود يوصي ولد أخته عليهم عقب ما يرجع هو وأمل

وليد.. جاتك سجى وأخوانها الله الله فيهم... ولا تعطي ملاكوه وجه.. أنت ناقص عقد.. كفاية عقدك وعقد هلك

مشكووووووووورة يا أحلى حوية... ناطرين البارت الجاي بحماسة.. لا تطولين علينا غلاي

بنت الخالة

اشتكي بصمتي 15-04-09 02:09 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

توني اخلص القصة تجننننننننننننن احب اهنيك عليهااااااااااا

المهم اني سهرانه عليهااااااااا خخخخ العادة اذا قريت قصة حلووو

ما اتركها لا اخلصهااااا

كثير بالمجتمع العربي ظلم يصير للايتام واستغرب الواحد يدور الاجر

وخاصة من الايتام الاجر عظيم عند الله الله يكفينا شرهمممممم

سجى الاخت الكبيرة اللي تتحمل مسئولية اخونها وظلم عمها ومرته

ياترى وش مخبيلها المستقبل

مرام مع اني ما حبيت تصرفتهاااااا لا اني احس انها بتتغير قلبها ابيض

بس مصادقه شله ماالهاهدف لا الفساد

امل وسعود هوي ملح القصة يجنون الله يخليهم لبغض والله يرزقهم ياااارب

وليد ملاك عندي احساس ان ملاك هي اخت وليد خخخخخخخخ مدري قلبي قالي

اول ما اعترفتله حسيت كذااااااااااااا

وليد هل رااااح يكحل عينه بشوف سجى مررره ثانيه

امل ونواف وش السر الصدمههه امانه لا تطولين علينا تحمست خخخخ

الف مليون على القصة وترت ما راااح تندمين انك نزلتيهااااااا

عندنا بليلاس

اشتكي

~الحوريــــه~ 15-04-09 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر (المشاركة 1927355)
ماشاء الله عليج حوريتي.. ماشاء الله تبارك الله.. أكثر شيء يعجبني فيج إنه أنتي ما تطولين من البارتات.. وتجيبين بارتات طويلة تشبع الواحد وتعدل مزاجه.. ليت كل الكاتبات مثلج

البارت اليوم مريح ولله الحمد.. أهم شيء تطمنا أنه نواف مامات

خلينا نتكلم الحين عن بارت اليوم

العم أبو فهد... ترى حوريتي مادخل مخي حكاية أنه يزور توقيعاتهم.. لأنه يا غلاي التوقيع لازم يكون قدام القاضي بعد ما يتأكدون من شخصيات أطراف العقد.. يعني السالفة موب سهلة يروح يزور توقيعاتهم وخصوصا أنهم أيتام.. الأيتام يكون القاضي أكثر حرص على أموالهم.. بل أنه المفترض أنه ماتتحرك شيء من الأملاك الثابتة حتى يبلغ جميع الورثة السن القانوني.. والتصرف يكون في الأموال المنقولة بس... يعني صح ممكن يأكل معاش أبوهم.. بس بيع بيتهم تبي لها تفكير ذي

اهليــــن قلبــــي..
مشكوووره حيـــاتي ع الأطــراء
وبالنسبـــــه لمسألة تزويـــر التواقيـــع فهي للأسف واارده وبكثـــره
وخصوصـــا مع برامج التزويــر الحديثـــــه
وأنــــا بصــراحه ماابتكرتها من عندي...هالموضوع صــــار للأسف
اسعدنـــي تواجدكـ بصــراحه ولا تحرمينـــي منـــه

~الحوريــــه~ 15-04-09 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1927699)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

توني اخلص القصة تجننننننننننننن احب اهنيك عليهااااااااااا

المهم اني سهرانه عليهااااااااا خخخخ العادة اذا قريت قصة حلووو

ما اتركها لا اخلصهااااا

كثير بالمجتمع العربي ظلم يصير للايتام واستغرب الواحد يدور الاجر

وخاصة من الايتام الاجر عظيم عند الله الله يكفينا شرهمممممم

سجى الاخت الكبيرة اللي تتحمل مسئولية اخونها وظلم عمها ومرته

ياترى وش مخبيلها المستقبل

مرام مع اني ما حبيت تصرفتهاااااا لا اني احس انها بتتغير قلبها ابيض

بس مصادقه شله ماالهاهدف لا الفساد

امل وسعود هوي ملح القصة يجنون الله يخليهم لبغض والله يرزقهم ياااارب

وليد ملاك عندي احساس ان ملاك هي اخت وليد خخخخخخخخ مدري قلبي قالي

اول ما اعترفتله حسيت كذااااااااااااا

وليد هل رااااح يكحل عينه بشوف سجى مررره ثانيه

امل ونواف وش السر الصدمههه امانه لا تطولين علينا تحمست خخخخ

الف مليون على القصة وترت ما راااح تندمين انك نزلتيهااااااا

عندنا بليلاس

اشتكي

اهليـــن حيـــاتــي...
منووره القصه بتــواجدكـ وربي,,
وانـــا اكيييد ماراح اندم اني نزلتهــا هنــا..وشرف لــي قراءتكـــم لهـا
وبالنسبــــه لتوقعــــاتكـ اعجبتنــــــــي :55:
لا تحرمينـــي من تواجدكـ معي


الساعة الآن 02:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية