منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب (https://www.liilas.com/vb3/t201304.html)

فيتامين سي 10-11-16 12:22 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 


دخلت عليه شافته ممدد ومغطى ...ناظرت سامي الي ماسكها
وهو متلطم بالشماغ ...وبدريه الي تصيح وطايحه على صدره .....وامها ماسكه فيها ...
قربت منه وهي تتمنى ان الي فيه حالياً كله حلم ......
أول ماوقفت عند رأسه .حست بجسمها كله يرجف و منهارة حدها ...بذات صياح بدريه أكد لها الي هي فية ..واقع ..قالت وهي تطيح على صدره تصيح : يبه رد عليه يبه ....وهي تحاول تفتح على وجهه ...بس سامي منعها ..وقال بهمس:غلا لا رافضين يفتحونه

غلا دفت يده : يبه تكفى قوم يبه
سوي الي تبي بس لاتحرمني شوفتك ...تكفى. . ..لا توجع قلبي بفرقاك ..سلمت على راسه وجهه وصدرة ورجوله وهي منهارة ....يبه غرام ما شفتها ماشفت بنت ..بنتك .. حرمني وحرمك شوفتها ... يبه هو بلغ عنك صح ...بس والله يبه لانتقم من أبوه واقهره مثل ماقهرني فيك....
.....وهي تحط رأسها على رأسه وتهمس له ..بأخذ حقك يبه ارتاح ....

سآمي انصدم من كلامها وجعه حيل تهديدها ...متوقعه انه هو الي بلغ ....ماتدري انه كان يهدد على الفاضي ..وبعد لحمايتها ...يبيه يخاف يجيب شباب في البيت ...وهي موجودة بس وش يفهما دايماً هو الغلطان وهو المخطي ...
ناظر امه الي صرخت: وش تنتقمي فيه أبوه تراه ...مسجون
وسجنه الله أعلم به يطلع منه ولا يلحق أبوك ..وليته سلم نفسة ولا طب وضيع حالة ازود ...شافت سآمي يترجاها بعيونه يبيها تسكت ..والحين ...خليك صابرة هذا أمرالله.
غلا وهي تصيح بوجع وبحقد : ليته الموت الي يأخذه مثل ماحرمني ....أبوي ....

سآمي قرب منها ..وهو يقول لأمه : يالله يمه خذي بدريه وخلينا نطلع ... ومسك غلا الي معترضه ..تطلع .....
بدريه قربت من زوجها وقالت وهي تودعه : الله يرحمك ي سعادتي ...ولو كنت ي سآمي الي بلغت عنه الله لايسامحك ..
سآمي قفل عيونه بصبر ....تكفين بدريه لا تزيدها علي ...انتي بعد ..ورجع مسك غلا الي تحاول تفك حالها منه ...
وركبها السيارة .غصب عنها ..وصلهم الشقه ..ويبي يرجع عشان الدفن ..مسكها ومشاها معه للغرفة وهو.. يهدي فيها ومطنش الكلام والتهديد الي تحذفه عليه ..مقدر وضعها حالياً ......أخذ بنته غرام ....وحملها وهو يناولها هي بس رفضت تحملها ...خلاها عندها وطلع. .....
شاف.. بدريه تصيح بحرقه في حضن امه سحبها بحنان وهو يضمها: الله يصبرك ي قلب أخوك ..اصبري وادعي له ...
ولا تصدقي اني بسويها وطلع بسرعة ....
.
عند غلا
الي منهارة حدها تصيح ..ماهي متخيله حياتها بدون أبوها ...
ناظرت بنتها وهي تمسح دموعها ..مدت يدها وحملتها ضمتها لصدرها ...ورجعت صاحت ..يمه جدك ماشافك ...يمه اليوم امك ضايقه فيها الدنيا ...راح اعز مخلوق على قلبها ....يمه امك
قلبا مكسور....حيل بفرقاه .. يمه امك مدري أشلون تعيش بدون
السند ...يمه أبوك وجعني حيل ....كيف قدر يطاوعه قلبه ..يبلغ عنه كيف ...ليه انتقم بهالخسه ...حطت بنتها وتمددت جنبها وهي تذكر ..صياح ابوها يوم يبيها تساعدها .. عشان يهرب ماتنسى كيف نظرت الخوف وكيف شردت .. تجيب السلم وكيف كان مرتبك ..ويردد : بلغ علي الخايس ...غدر فيني يوم هدد اتاريه بيسويها والله لو مسكوني لااورط أبوه معي بعد ..
.
صاحت بقهر وهي منهارة : آه ليتك سلمت نفسك ..ولا ساعدتك في الهروب ....وابشر يبه ان شاءالله إعدام بعد لأبوه ..
قفلت عيونها ..وهي تحس بصداع قوي وعيونها تحرقها ..
بس فزت على صوت خالتها وهي تنادي بأسمها
: يمه غلا ...
صاحت زود يوم شافتها وهي تترمي في حضنها: ابوي مات ي خاله راح السند رآح ...
ام وليد وهي تهدي عليها:اصبري يمه والحين مايبي منك غير الدعاء والصدقة ..وادعي له ربي يثبته عند السؤال ...
الحين يسأل يمه ..تكفين يمه اصبري ....

غلا وهي تصيح يوجع: يمه موجوعه حيل قلبي يعورني عليه .
..
ام وليد وهي تصيح:كلنا يمه موجعين بس وش بيدنا غير نصبر وربك كريم قادر يجبر قلبك يمه بس عشان خاطري. ..قوي
حالك عشان بنتك وعشان نفسك ..واطلعي من هالغرفة الحين وقابلي المعزين كلهم يسألون عنك. ..وبعد عمتك موجوده ..قومي سلمي عليها ي قلبي ...وهي تمسك يدها ....يالله ي بعد
قلبي ...



،،
،،
،،
في بيت أبو أسامه
،،
،،
لطيفة بقهر من اسامه وامها ضدها فديتك ي رائد امس بس شكيت عليه قال يطلع ويخليه يطلقني من فوق خشمه
ام اسامه بعصبيه : لا لا من جدك منصور طاوعت بنتك وبتروح فيها المحكمه ..وش غير رأيك كنت ضد دلعها .....

لطيفه قالت بقهر :حرام عليك يمه كذا ضدي ...

ابو أسامه بحده: خلاص لطيفه قلت موضوعك عندي ..وناظر زوجته وهو معصب ...اي والله بغير رأي وانا اشوفها تصيح وحالتها حاله ماتبيه أشلون اخليها ترجع له غصب والبنت ماهي قادرة تعيش مع ضرة غصب هوو .. وبيني وبينك والله
أفضل لها .من المغرور ذا الي شايف حاله على الفاضي
.....وازوجها سيد سيده ....وكلمت أبوه خلاص لو ولده مايبي
يطلق بينا المحاكم ....

اسامه وهو يسمع كلام ابوه الي موعاجبه ابد ..تساهله مع لطيفه كذا وبهاالسرعة محكمه وخلع ومكلم الرجآل والمشكله توها صايرة .. قال برجى :يبه تكفى خلهم فتره صدقني بتهدى وترجع له ...وش تستفيد لوطلقها ..بالله ..
لطيفة وقفت معترضه : وينك عن رائد والله على جنونه بس لا قلت سند .سند ....
ام اسامه بعصبية : احترمي أخوك الكبير وانقلعي فوق ..وناظرت اسامه بعصبية أكثر .. أقول .. خلك الحين من لطيفه وقولي ...متى ناوي تطلقها وتفكنا أنت بعد ..

اسامه بضيق وش دخل الحين سالفته مع سالفة لطيفه قال بصبر ..:يمه قايل بطلقها من قبل بس انتي رفضتي تذكري هالشيء. .

ام أسامه بحقد: قبل أخوها يسوي عملته وبعد ماقلت لاتطلقها قلت لك تولد وبعدها تفارق ...في الي مايردها ...

ابو اسامه قال بحده: والله ودي أعرف كيف التميت على هالعايله
أنت وأخوك ....
اسامه بسخريه : بركات الشيخ .رائد ..

ابو أسامه قال بقهر:والله ي أسامه لو ماتنهي هالمهزله كلها وتفكنا ...منهم ..بيكون لي تصرف ثاني. ...

ام اسامه بقهر: وين ننفك وهي حامل ..في ولده وبقهر ليه
ماعطيتها مانع ولا اي مصيبه أهم شيء ..ماخلفت منها ....
بعض مرات مدري أشلون تفكر أسامه .....
ابو اسامه بعصبيه : أشلون الدبرة آلحين ..وكيف تطلقها وهي حامل ..
أسامه وقف وقال وهو منهي السالفة : الطلاق حاصل الله لايعوق بشر .
ابو أسامه : كيفك والله أنت دبست حالك طلع نفسك منها
وفكنا من هالعايله ....والولد مايضيع ..مصروفه يجيه لما بيته .
بس ريحنا وريح رأسي تعبت من مشاكلكم وراي أشغال ..ماهو فاضي أبد
ام اسامه في نفسها ايوه هذا الي تفكر فيه أشغالك آه بس ...عيالك في ستين داهية ....الصبر يآرب ...
.
اسامه : هذا الي بيحصل .. يالله مع السلامة بروح لرائد ...طلع من عندهم وهو ضايق حده ...وبعد خلاص ماعنده عاد القدرة يتحمل وجود ..ريوف في حياته يكفي الي جاه ....

،،
،،
،،
،،
،،
رجع البيت وهو تعبان حده كان يوم طويل ومتعب ..بشكل ..تكفل بأمور الدفن والعزاء. اخوياه ماقصروا ..واقفين معه ..
شاف الصالة فاضية ..والبيت هدوء ..اتجهه لغرفته .فتح الباب ..
شافها نايمه ..وضامه غرام ..لصدرها ..جلس على طرف
السرير .. وناظرها شكلها يحزن ..ويوجع قلبه ..بس آه المصيبه راميه عليه السبب ..وقف بتعب ..وطلع للصاله ...
وتمدد .. على الكنبه ..وهو يدلك رأسه .....
. ....،،
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو عصام
..
..
رمت الجوال بطفش ..أربعه وعشرين ساعة ..يدق
قفلت عيونها بصبر .يوم رن جوالها أكيد هو ...أخذته وهي تتدعي الله يصبرها. ..هي ماتحب تتكلم كثير وهو مايسكت ..
ردت :ايوه

رائد بضحكه : وش فيك تقولي ذابح أبوك ....
أسيل فتحت عينها بصدمه وصرخت بخوف : بسم الله على بابا ..
رائد ضحك : لا الي يسمعك يقول سان السكين على رقبته

أسيل تخيلت الموقف بس صاحت : حرام ليه تقول كذا كيف يطاوعك قلبك
رائد عقد حواجبه يوم سمعها تصيح : ام النكبه وش فيك ي بنت تراي امزح معك يالله ..اسول لايكون من الي نسميهم ام دمعه ....

أسيل :صراحه انت تقهر ودي اعرف ليه ماتعرف تحكي .
انا مو متعوده على كذا رائد ...
رائد ناظر الغرفة بطفش : والله من هالحبسه آه ليت بكرة يجي بسرعة واطلع من هنا ...إلا اسول قولي لي وش بتسوي لي عشا ..
أسيل بخجل وهي تتذكر خروجه بكرة بس انصدمت من كلامه توقعت يقول لها ..تجهزي اروح فيك أحسن فندق.. أو على المطار على طول .. أو أقل شيء عازمك أحسن مطعم ..يقول وش بتعشيني ..قالت بصبر: امم اسوي لك بأستا
واسوي لك جنبها سلطه وكبه ورق عنب ..و...

رائد صرخ معترض : هيي هي وش ورق عنب وسلطه وكبه أقول كبسه الله لايهينك وجنبها مراعي وشطه ..وسلطة طماطم وكثري البصل ...جنبها ..
.
أسيل فتحت عينها بصدمه وقالت بدلع : ايشش كبسه وشطه وبصل ...لا ماعرف اسويها ......
رائد : وانا ولد ابوي وش الي ماتعرفي لها ..أقول تسنعي وسوي كبسه بس..
..
أسيل خافت انه زعل قالت برقة : خلاص لا تعصب اخلي الشغالة تسويها مره تضبطها ....والله ..
رائد بقهر: عليه الطلاق لو سوتها الشغالة ماتطب فمي .. كان قلتي أمي ابرك ...
أسيل فتحت عينها بصدمه: ايش طلاق

رائد عض شفته بقهر وش هبب..قال بسرعة وهو يغطي على حكيه : ورق العنب والسلطه والطبخه الثاني مدري وشهوو مره أحبها سويها خلاص ..واي شيء من يدك يطلع يجنن والكبسه ذي بسوي لها مقاطعه عشانك ...

اسيل بقهر: اسمها بأستا ...تحس بقهر منه ..حتى أسماء الأكلات مايعرفها ..وش ذا الحظ ...عليها ...

رائد : لا لا تسويها تكفين ..سوي سلطه بس والله يعين اجيب مظغوط معي .....

أسيل حست بقهر توه يقول بيسوي مقاطعه ..للكبسه يستهبل عليها أكيد ..قالت : سؤال المضغوط وشهوو ولا المقاطعه كلام على الفاضي .جالس تستهبل علي رائد ....
رائد بكذب : اممم مدري بس سمعت اخوياي يمدحون المضغوط قلت بجيبه لك إلا انا مدري وشهوو وبتمثيل ..هذا جزاي اسول ..بذوقك هوو


أسيل بغباء صدقته ..قالت وهي تفهمه وحزينه عليه :المضغوط يعني كبسة لحم او دجاج وخلاص اسوي كبسه ...ولا يهمك
رائد مسك ضحكته وتنهد براحه يوم مشت عليها كذبه وحزنت بعد يالله ي حظي فيك ...قال بتمثيل : لا لا مدام كبسه انا عند كلمتي مابي كبسه ولعاد تطب فمي ....
أسيل بحزن :رائد خلاص لاتحرم نفسك من شيء تحبه عشاني ..
رائد صرخ بعربجه .. : ابوي انا..على القلب الي عندك ..
..
أسيل بعدت الجوال وهي تحس الطبله انفقعت ....همست يآرب صبرني ..
رائد بضحكه :سمعتك ..
أسيل : رائد تكفى بنام ...بكرة وراي دوام ....
رائد : حلفت بكرة اجازة من عندي ..
اسيل بقهر : على كيفك هوو
رائد :ايوه على كيفي وخلاص خلي المدرسه وش تبي فيها
ماعندنا بنات يدرسون ....
أسيل صرخت بفزع: لا لا مستحيل ...رائد وصاحت على طول تخيلت انه مثل الرجآل الي يرفضون الدراسة ..ويبية تجلس في البيت ... ...
رائد قفل عيونه ...اخخ وش فيها هالبنت .. قال بسرعة :وش فيك كذا بس تصيحي ..ي شيخه امزح روحي من الحين بعد لا تموتي علينا عشان الدراسة ..



أسيل قهرها اليوم بما في الكفايه مسحت دموعها ...وقالت بزعل..: خلاص رائد بقفل .
رائد:طيب أول قولي انك مو زعلانه

آسيل :مو زعلانه ..

رائد :وبسوي لك كبسه ..وماروح المدرسه ...

أسيل فتحت عينها بصدمه : رائد ...كفايه استهبال ..
.
رائد ضحك بقوة :ي شيخه امزح المهم بكرة اشوفك مسنترة في بيتنا .. من بدري طيب ....
أسيل فتحت عينها بصدمه : ايش لا صعب تعالي انت
رائد بزعل: اوك على راحتك ...وقفل
أسيل
افف ليه ..زعل آلحين ...صعبه أروح لبيت أهله و بعد صعب تطنشه ..فكرت ..تطنش بكرة المدرسه وتخلي أبوها يوصلها ...
وتروح تستقبله فعلاً الرجآل مريض ..صعب يجي لها ..هنا
.

فيتامين سي 10-11-16 12:38 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
اليوم الثاني...
،،
،،
ناصر
رجع من دوامه ...وهو قرفان ..و متضايق ..زود منها ..
جالسة في بيته ولا هي معبرته ..آلحين هو اعتذر وقال لها مليون مرة .آسف. ...وحاول يرضيها بكل الطرق .وش تبي بعد ...شافها قدامه في الصالة مساكه جوالها ...وتكلم ......

جلس على الكنبه واشر لها تقفل .. ..وقال بضيق :جهزي غداي على بال مأخذ دش
منيره بسرعة اعتذرت من بنت خالتها وقفت من غير ماترد
عليه ..دخلت المطبخ ...وبدت تجهز الأكل. كلها دقايق وشافته

دخل وراها...وجلس على كرسي الطاوله ...وقال وهو يتافف: باقي ماجهزتيه .. وش طالب انا مفطح وانا مدري....

منيره ببرود يقتل: كان خذت لك جاهز وفكيت عمرك من الانتظار

ناصر رفع حاجب من ردها وقال بقهر : ودي اعرف وش مستفيده من الي انتي فيه غير لا أنتي مرتاحه ولا انا ...

منيره ابتسمت على كلامه: الحمدلله مرتاحه وراضيه عن نفسي
وانت كيفك ...
ناصر زفر بعصبيه :بعد تلومني يوم اقول بتزوج ...
والله اني غبي يوم فرطت في بنت عمي

منيره ناظرته بصدمه من الكلام الي قاله وبعصبيه صرخت البرود الي متظاهرة فيه طاركله ... :حتى وهي
متزوجه ....متحسف عليها بعد .والحين بتجلس كل مرة تذكرني
وبحسرة والله غطلة عمري يوم رجعت لك .بس والله كسرت
ظهري بعيالي ....

ناصر حس بندم على كلامة بدل مايحاول يرضيها يقوم يزيد وهي موناقصه .بينهم ....... بس استفزته بقوه قال بحده وهو يقطع هالسيرة الي دايم تفتح طريق مايتسكر من المشاكل: خلاص قصري صوتك والبنت معاد يجي طاريها أبد وصادقة آلحين هي على ذمة رجلها الله يستر عليها ...

منيره صرخت بقهر وهي تدفه عن طريقها .. : الحين مين جايب طاريها انا ولا أنت وبعد متحسف .....أعطته ظهرها وكملت شغلها ..بقهر ...

ناصر تعوذ من إبليس وهو يشوفها تاخذ الصحن وتغرف بعصبية . الحين لو يعتذر مستحيل تعطيه... وجهه وهي كذآ.. معصبه طلع من المطبخ ......جلس على الكنبه... في الصاله وهو مقهور من نفسه ..أشلون...قال كذآ... شافها طلعت من المطبخ وقف بسرعة وقف في وجها مايبيها تروح يبيها تقابله على الغداء الي انسدت نفسه منه وهو مالمسه قال بأسف:والله
آسف شافها ماناظرته حتى قال بصدق اوعدك والله معاد اطريها أبد ...والله مالي غنى عنك ..وانتي عآرفة هالشيء ..متأكدة منه ... شافها ماتحركت ولا عارضت انه واقف في طريقها ...قال بهمس وهو متأمل انها حنت عليه . بس انصدم يوم طالعتة شاف نظرة التعالي الي يكرها ..وينفر بسبتها ....

منيره ناظرته وراسها مرفوع بشموخ:والله ي ناصر معاد تهمني بشيء .والحين.اسيل طريتها ولا لا بعيدة عليك لو تموت ماتاخذها...أخذها الرجآل الي مكتوبه له

قال بحده :قلتيها مكتوبه له .وشهوله مسويه ازمة في حياتنا أجل

منيره ابتسمت بسخريه : روح تغداء بس الأكل برد
....
ناصر قفل عيونه بصبر:طيب تعالي كلي معي

منيره ببرود ظاهري: برسل لك العيال ....
ناصر أعطاها ظهره ..وسحب شماغه وقال بقهر : أروح اتغدا عند أمي ابرك ...
منيره : الله يعينك على مسافة الطريق .. سكتت يوم لف لها وناظرها بعصبية ..ابتسمت غصب عنها ...يستاهل ...عشان يتوب .. .

،،
،،
،،
،
في شقة أسامه
،،
،،
ريوف

جالسة على السجادة وتدعي ..الله يشفيه لها ويقومه بالسلامة
وترجع تعيش معه وراسها مرفوع ...آه كل ماتذكر شكله تصيح ...لها ثلاث أيام تنتظر خبر يفرحها ..عشانه .. ..يآرب انك ترفع عنه يارب..واثقه في أخوها بيصدق أكيد يوم يسمع كلام...امه بيصدق .... يعرف كيف العلاقه بينهم ...ماهو مثل اسامه يفتكر علاقتهم زينه مع بعض ومتفقين على الي صار .رجعت رفعت يدها يآرب ي حبيبي ترجعه لي أخوي معافى .. وياخذ حقي من كل الي ظلموني

: يأخذ حقك من مين بالضبط

لفت مصدومه وهي تناظره متى دخل وكيف ماحست عليه ..
قالت وهي توقف وترفع السجادة من على الأرض ..وفكت الجلال..وقابلته وهي تنزل الجلال من على رأسها قالت بقهر من سؤاله : من الي ظلموني .... ..

اسامه ابتسم على جنب بسخريه : إذا فعلا خالتك ظلمتك حقك ربي يأخذه منها ..

ريوف ناظرته بخوف : ومنك
اسامه ببرود : ومن أخوك بعد ..

ريوف هزت رأسها بقوه : لا أخوي ي قلبي انخدع بكلام امه وصدقه وبعد عاذرته اللي شافة ماهو قليل

أسامه قال بقرف والصورة تنعاد عليه يوم دخل وشافها قال بحده :وانا بعد الي شفته ماهو قليل وعشان كذا اسمعي الي بقوله لك. واشر لها تجلس ...

ريوف حسيت بخوف من الي بيقوله جلست وين ماقال لها وبهمس : قول ..اسمعك

أسامه بحده : شوفي ي بنت النآس العيشه مع بعضنا شي مستحيل .... ولا انا عندي القدره أسامحك على الي شفته ... بتقولين مظلومه ومدري ايش من هالكلام الي اسمعه منك على طول بقولك في رب يحاسب .. إذا كنتي.. ظالمه واذا كنتي ..مظلومه يأخذ حقك انا صعب أكمل معك ... ولا قادر اصدقك واكذب عيوني وخلاص كفايه الي علي سويته ..وكان غرضي من هالزواج احمي اخوي بس اخوك طلع ماهو كفو وغدر ..والي عندك .. شيء ... واحد الي هو (هالطفل) بيجي على الدنيا وهو ماله ذنب وبعد مالك ذنب عشان هالحمل الي صار ربي كتبه وقدره اللهم لك الحمد زفر بضيق وكمل وهو يشوفها منزله رأسها للأرض وتمسح دموعها الي من وقت مابدأ ..ماوقفت .. ومصروفه ومصورفك... لما باب بيتكم يصلك ...وكل شيء تحتاجيه انا موافق عليه بس اني أقدر أكمل معك حياتي لا مقدر
اتحملك أبد عشان كذآ قومي تجهزي اوديك لبيت أهلك ..


ريوف
كان يتكلم ويتكلم ...وانا أسمعه مافيني اقاطعه ..ولا عندي شيء اقوله وبعد كلامه سكاكين تقطع فيني بدون رحمه ...بس لما قال بيتكم قلت أكيد بيأخذ لي بيت انا ولدي فرحت من قلب ..مستعده اعيش لحالي وبعرض على سمير يسكن عندي بعد يوم يطلع من المستشفى عضت شفتي بألم يوم تذكرت بعد المستشفى السحن ..بس رفعت رأسي بقوه وناظرته وهو يقول بيت أهلك لا اموت والله ...آه ي حسرتي ...بيت أهلي من فيه بالله غير الحيه
ناظرته بضعف وانا اترجاه بعيوني خلاص مو لازم بيت لحالي ابي بس يوم يطلع أخوي يرجعني لبيت ابوي .قلت بذل وانا امسح دموعي الي رافضة توقف ..: تكفى تحملني حتى أخوي يطلع بس لا ترجعني لزوجة أبوي ..

اسامه ضحك بسخريه : اخوك يطلع ليه مين قالك اول مايكتبوا له خروج يشرف.. بيته اصحي من خيالك ... السجن ينتظر أشكاله
لانه مستحيل رائد يسامحه على عملته وبعد الحق العام وين راح ..

ريوف قلت بهمس :ضروري تذكرني ...

أسامه بحده : ايه بذكرك وش مسوي أخوك

ريوف بحزن عليه : حتى بعد حالته هذيك ماراح ترحمه
اسامه هز رأسه :مستحيل أخوك قضيته ماهي سهله ..كان بيتسبب بقتل فاهمه
ريوف بقهر من كلامه :ماقتله حرام عليك تتبلى عليه ..

أسامه بعصبيه : كان بيقتله ...وبعد رميه بالرصاص على الحضور في القاعه ..هذي كلها ضده ... ومسجله عليه ...

ريوف عضت شفتها بعجز ماتدري وش تقول مسكت يده برجى وهي تطالع .. عيونه تدور الرحمه: تكفى تحملتي بس لما يطلع من المستشفى ..عارفة بيروح السجن وقتها بس راح يأمن لي مكان بعيد عن أمه ..كان تقول كلامه ملخبط ..بس تبيه يرحمها ..

أسامه سحب يده بقساوه:لا ويالله مافي وقت ودي اوصلك وارتح من هالهم كاتم على صدري..خلاص خلص كرمي معك لهنا وبس ....
ريوف
آه زوجة ابوها وش بتسوي فيها لو شافتها والله ماغير تذبحها تذكرت كيف كان تضربها تذكرت الحرق الي حرقتها فيه بسرعة .رفعت كم بلوزتها وهي تأشر على كتفها من فوق وكاد قلبه يحن : شوف شوف هذي علامه منها حرقتني ليه مانظفت السطح كنت يومها تعبانه حيل سخونتي مرتفه مارحمتني قلت لها والله جسمي مولع مقدر انظفه تدري وش قالت ابشري الحين اولع فيك عن حق وهاا شوف كيف حرقتني بدون رحمه ...شافته يناظرها بدون اي تعابير على وجهه ويناظر مكان
الحرق ببرود قالت بأمل أخير وهي ..
تجلس على الأرض وهي تسمك رجوله بذل: تكفى لا ترميني لها تكفى والله ماغير تذبحني لو رجعت لها ..ماهو عشاني عشان
ضناك ...رفعت راسها وهي تصيح ... اخاف منها ي اسامه تكفى ارحمني وارحم ضعفي ..واعتبرني ماهو موجوده في حياتك...مابي حتى مصروف بس لا ترجعني لها وروح شوف حياتك مع الي تبيها بس تكفى لا ترميني عندها تكفى ...
اسامه يكذب لو يقول ماشفق عليها وبذات يوم شاف حرق كتفها
نزل نفسه وهو يرفعها وقال قال بجمود وهو يقسي قلبه : مع
الأسف الي ابيها خلاص راحت علي ..وبعد كل هالكلام قلتيه .. مايمشي عندي ومالك مكان في هالبيت وبعدين ليه مرخصه كذآ حالك يمكن طلوعك من هنا خير لك ..
ويالله عندك خمس دقايق خذي اغراضك وانا انتظر في الصاله وبقساوة أكثر حياة عندي لا تتأملي فيها ...ومدام قدرتي تعيشي هذيك المدة كلها عندها راح تتحملي آلحين ..
ريوف قلت وانا اذكره: تذكر أنت وعدت سمير ماطلقني ولا ترجعني والله يومها في المستشفى وقت التحليل إذا كنت ناسي انا أذكر ... تكفى أسامه خلك على كلمتك ....

اسامه : صادقة وعدته وكنت عند وعدي بس مثل ماقلت لك هو غدر فيني وصوب أخوي وكان مقصده قتله وانقض وعده لي والحين ماله شيء عندي وهو الي بدأ وخون .شافها زادت في صياحها قال ورأسة صدع من صوتها .... بتطلعي من حياتي ولا أشلون ..ي شيخه افهمي مابيك ولا ابي أكمل معك حتى لو كنتي مظلومه مابيك في حياتي أبد .......
ريوف

صاحت أكثر من الكلام. اللي قاله بس وش ترتجي منه طول عمره قاسي وماعنده قلب وقفت وهي تحس الدنيا تلف فيها وخايفه من الي مقبله عليه .....ماتخيل حياتها مع مرة أبوها
أشلون تعيش معاها وبذات هالفترة وسمير في المستشفى
آه والله لا تكفر فيها ... سمعت صوته يستعجلها ...يبيها تطلع
قربت من الدولاب ...وأخذت الشنطه رمت باقي ملابسها فيها
ولبست العباية ..وطلعت وهي تحمل الشنطه ..ناظرته ..
جالس ..ويناظرها بحده ..وقفت من غير صوت ...
أسامه أول ماشافها ..طلعت من الغرفة وقف على طول ..وقال بحده: يالله ..
ريوف مشت معاه وهي تقدم خطوة وترجع خطوه ماتبي ترجع أبد ...لبيت أبوها ...
ركبت .السيارة..وهي ترجف ...قالت وهي تدور اي عذر تخليه يرجع عن كلامه .. :أسامه
اسامه بجمود ناظرها في المرايا : أيوه
ريوف بلعت ريقها بخوف وتتمنى تمشي عليه الكذبه ويحن عليها مثل كل مرة إذا تعبت ...: احس بتعب مدري وش فيني
ي خوفي الحالة الي قبل ..ترجع لي ...

أسامه بجمود :عادي كلي زين ماراح يصير فيك شيء اماا لو تجلس تتدلعي وترفضي الأكل أكيد بتتعبي ومافي حد غير بينضر ...
ريوف عضت شفتها بقهر وبعجز : بس انا تعبانه صدق أسامه

أسامه بقساوه: ريوف كفايه دلع .....
ريوف
دلع ي الظالم ....اي دلع بالله آه .. حد يروح للموت برجوله ...سندت رأسي على الدريشه ..وانا أدعي الله يحميني من زوجة .. ابوي ...مابي منها شيء غير انها ماتأذيني قفلت عيوني وانا أعيد شريط حياتي معاها ...آه ي هو موجع ....

: يالله انزلي ... وفتح الباب ونزل

ريوف ناظرته برجى أخير يوم فتح الباب يبيها تنزل ...
تمنت ..يحن عليها بس آه ماغير النظرة القاسيه الي من يوم تزوجته ماشافت غيرها...نزلت من غير ماتتكلم ..
مدت يدها تبي تأخذ الشنطه
أسامه : خليها بأخذها أنا ...
ريوف هزت رأسها وتقدمته تمشي تحس حالها مثل الي رايح لمنصة الإعدام....
أسامه مشى معاها ..ودق الجرس...
شوي وسمع صوت ام سمير تسأل مين ..
قال بجمود: انا ...
ريوف يوم سمعت صوتها حست برعب ..ودها تمسك فيه وتقوله تكفى ..تراجع عن قرارك ..
بعدت خطوه يوم فتحت وطلعت لها وهي لافه الجلال على راسها ومنقبه ...يآرب تخاف من نظرة عيونها .....
مرعبة ....
ام سمير وهي تناظر ريوف ..واسامه قالت بجمود: يالله خير ..

أسامه : السلام عليكم ..

ام سمير : عليكم السلام ..

أسامه بحده : هذي الأمانه ورجعت لكم ..مع الأسف ولدك خان ورجع في وعده وانا مشيت على طريقته ورجعت لكم البنت ...
.
ام سمير بجمود طالعت ريوف ..من غير ماتتكلم ...
اعطتهم ظهرها ودخلت ..وخلت الباب مفتوح .....

ريوف ..طالعت أسامه برجى أخير ..تبيه يحن عليها ..ولا يرميها هالرميه ... بس وين ذبحني يوم قال :يالله ادخلي وشدوو الهمه على ضحيه ثانيه وكاد خبل وتضرب معكم هالمرة ...

ريوف هزيت رأسي بعجز. .منه ..ومن تفكيرة ...مشيت وانا أحمل الشنطه ..ودخلت ...وانا اشوفها قدامي جالسه في الصالة ..اتجهت لغرفتي . وانا أدعي الله إنها ماتتعرض لي. ...بس وقفت يوم كلمتني ...جسمي كله رجف من خوفي منها ....

:
أسامه
رجع السيارة ..وهو يسمع رنة جوال ناظر وراء ....
شاف جوالها ..شاف رقم اخته لطيفه .....زفر بضيق ي ربي
متى تنتبه له دايم راميته
نزل وأخذه ورجع فيه للبيت شاف الباب باقي مشرع ...
تقرب منه ..وهو يبي يناديها .. عشان تأخذه بس وقفه كلام.... خالتها ..: ماتحملك حتى هوو ..سبحان الله مالومه بنت الهندية مين بيتحملها مافي إلا أبوك الغبي الي رخص في بنت عمه ...وخذ عليها بنت الفراشه ..وبقهر صرخت ليه مارديتي على ..الجوال كان نقذتي أخوك ...اقسم بالله ي ريوف لو يصير في سمير شيء ..ماغير تلحقيه ....والسجن الي ينتظرة والمصايب الي تسببتي فيه له ..
يعني حابه تنتقمي مني في أخوك ي الخبله هذا سندك اشلون طاوعك قلبس ...تشوفي اتصالي وكلامي الي مسجلته لتس ..وتطنشي ..اقولتس بيذيح الرجآل وانا غلطت في حقتس.. وبدق على رجلك وبقوله كله مني ترا البنت مظلومه.....حاولي تسوي شيء .حلفت لتس بقوله ..بس .ماغير مطنشه كل اتصالتي ورسايلي ... بس تفتكري ولد الأكابر.. راح يخليك عنده ..بعد ما اخوك كان بيتسبب في موت أخوه...... لو رديتي علي كان قدرتي يمكن تنقذي حياتس على الأقل ...ماهو ترجعي ذليله مثل ماطلعتي ذليله .....من هالبيت لكن هالمرة ي ريوف بيكون انتقامي غير ...لو صار في أخوك شيء بس أحمدي ربك اليوم الدكتور طمني عنه ...وعن حالته ...وقربت منها ...بقهر..

ريوف وهي مفزوعة حدها منها تشوفها معصبه متأكدة انها بتطقها قالت بسرعة يوم قربت منها حطت يدها على بطنها وهي تحميه : حرام عليك لا تأذيني انا حامل ..
ام سمير انصدمت : وشهوو ..حامل صفقت يدي بيد .. معقول
قدرتي على الرجآل ..وهو شايفك بهذاك المنظر.. صدق حظتس مثل حظ أمتس ..لكن هي انتصرت في البداية وبعدها ماتت وابوك
رجع لي وانتي حاولتي تلعبي على الرجال ...ومدري كيف غسلتي مخه ..ونسيتيه يآرب ي قوة عينتس اشلون لعبتي عليه .. انا وانا مدبرة كل شيء ومخططه له وصدقت فيتس انتس وحدة **** ......من منظرتس .. أجل هو أشلون ..بس يالله بعد خسرتي في الأخير مثل أمتس ....حملتي وبعدها رماك... مهما كان رجال ومستحيل يسكت على شافة .. وناظرت بطنها ..والله لو اخوك مايطلع منها ..لاحرق قلبك على ضناك الي انتي حامل فيه .........مثل ماحرقتي قلبي على سمير ...أدعي ربك بس انه يقوم ....وانقلعي غرفتس لا اشوفتس هنا أبد ...لما اخوك يصحى ويقلعتس بعيد عني ........
أسامه مصدوم من الي يسمعه. ... ........

،،
؛؛
؛؛
؛؛
كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،

تحذير لا اشوف اي دعوة لعيالي أسامة وليد ...
اما باقي الأبطال خذوا راحتكم فيهم
وبذات سآمي لا احد يقصر فيه .. خذوا راحتكم فيه على الأخير

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك

شبيهة القمر 11-11-16 11:19 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلااام عليكم
وش هالتغلي كله يانوني نهون عليك واحنا الي نحبك 😗😘
ابشري بعشرة ردود بس لاتقطعين فينا وقله الردود ترجع للظروف انا مثلاا قريت الجزء بس مالقيت وقت ارد وبعدها اصابتني وعكه صحيه ومازالت بس مع هذا قلت ارد حتى لو اني كح كح كح
نجي لاكثر واحد رفع ضغطي ومعليش نوني عيالك على العين والراس بس احنا مانرضى بالظلم.. الحين انت تقول اي شي تبينه انا مستعد انفذه خلااص يااخي حط لها بيت مهما كان بتكون ام ولدك حط لها بيت وشغاله ومصروف وانسهاااا.. بس انك توديها للبعبع مرت ابوها وشوفه عينك تقول بانتقم من ضناك لاااااا هالشي ماينسكت عنه ابدددددد.. اما انك رجال وتاخذ حرمتك عندك وتحميها من المتوحشه الي عندها او تحط لها بيت..

وليييد.. ياااشيخ نفسي اعرف انت كيف تركيب قلبك ؟؟معقوله كل واحد متزوج ثنتين نفس تفكيرك!! يعني ساعه نحس انك تموت بدباديب ريتاج وساعه نحس انك قيس لطيفه.. ياشيخ ماعرفنا لك حدد بالضبط قلبك من يبي.. لاتقول الثنتين.. لان (ماجعل الله لرجل من قلبين )

سااامي.. بيض الله وجهك.. بس هالخبله غلوو من يفهمهاا.. والله خاطري اكسر راسها واعلمها السنع ماعندها الا طولة اللسان..

نووووني.. تسلم الايادي ياعسل.. بس لاتقطعين فيناا ترانا مانستاهل ..بانتظااارك

فيتامين سي 19-11-16 02:09 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد

&
&
&
&البآرت الثاني والخمسون &

&
&
&
&
تراجع وهو مصدوم ..من الي سمعه...يالله ..وش تقول هذي..
بسرعة ركب سيارته .وحرك ..وهو باقي مصدوم معقول ..فيه كذا ناس ..تصل فيهم الخبث. ..لدرجة توصل لشرف ....
طيب ماتفكر ..في بنت زوجها وحاقدة عليها لهالدرجه ..تفكر في ولدها. ..الي وطت راسة ..وخلته يقدم على شيء ..يضيعه ...ناظرجوالها . ..الي ناوي كان يعطيها ...تعوذ من إبليس وهو يحاول يهدي حالة..عارف نفسه لو رجع مايضمن ..وش يسوي فيها ....الخبيثة ماضيعت حياة ولدها بس ضيعة حياته ....راح لشقتة ..ونزل دخل البيت شاف ..الشقة فاضية ....
ناظر مكانها والكنبة المعتاده...الي تجلس عليها وتنام أكثر وقتها عليها ..حس بضيق ...مايدري وش يسوي ..لايبي يكمل حياته معاها ..ولا يبي يرميها هالرمية ..هي والي في بطنها ..قفل عيونه..ورفع يده ..وشد رأسه ..بقوة وهو يحس بالصداع ...
بدأ يضرب ...زفر بضيق وهو يردد أبد ماهو وقتك ....آه .. ياما حلفت انها مظلومة ..وياما ..قالت خالتي خبيثة ...وياما قالت مدبرة تبي تطلعني من حياتها ......بس ماكان يسمع ..منها أبد ..شد على راسه .. بقوه...ريوف إذا انتي ...مظلومة انا أكثر منك مظلوم تحملت في سالفة انا مالي فيها .....
انحرمت ..من حياة كنت ابيها واتمناها ....وليتها بعيده عني ..لا أخوي زود طعوني ..يوم ارتبط فيها آه....تعبان وضايق
..ومايدري وش السوات ....
رفع جواله ودق رقم ام سمير وقال بحده يوم سمع صوتها : أقسم بالله لو تقربي ناحية ريوف ..ماراح يصير فيك خير .

أم سمير بتمسكين عشان ولدها تبيه يعفي عنه : علامك يمه مشتط علي ...الله يكفينا الشر ..ولا أنك زعلان مني عشان ..يوم دقيت عليك كان كله يومها من خوفي على ولدي يمه ماكان عندي غير اني اتبلى على حالي....

أسامه قفل عيونه بصبر لسى لها عين تكذب الحقيرة قال بعصبية وهو يقاطعها .. : حقارة مثل كذآ ماشفت ....

ام سمير وهي تدعي عليه ..الله يأخذه جالس يغلط ..بس عشان سمير بتحمل قالت وهي ودها تذبحه ..: الله يسامحك يمه والله اني عاذرتك ...اللي صار من سمير ماهو قليل بس انتم فيكم خير ومعروف طيب اصلكم ومانسى وقفتك قبل

اسامه ليتها رجال كان رده بيكون غير كذا ..بس وش حيلته مرة قاطعها وهو يصرخ: أقول بلى كثرة حكي ريوف لو يصير فيها شي قسم بالله ..لا تنرمي جنب ولدك ...وانتي عارفة وش اقصد ...

ام سمير مافيها عاد تصبرجالس يهدد عشان بنت الهندية ..: مدام خايف عليها وشهوله راميها عندي ....وبعدين وش قلبك كذآ اذكرك حبيب ..ورجال محترم ماتغلط على اللي أكبر منك ..
ولا بنت إبليس لعبت عليك ....حسبي الله عليها من بنت ماغير
تعذبنا وتبهذلنا معاها ....مدري وش الي يرضها .دايم اتحمل
عقوبة فعايلها ...

أسامه بعصبية صرخ وهو يقاطعها : حسبي الله عليك من مره وربك قادر يأخذ حق اليتيمه منك ي الظالمة ...ومارميتها بيت غريب .. رميتها بيت أبوها فاهمه ومثل مالك لها واشوف بالله تقدري تقربي منها ...ولا تفتكري إني بعيد ماراح أعرف وش مسوية فيها ...ولا عارفة وش عقوبتك بتكون ....
والحين ..الي ابيه منك تخيلها في حالها ...وبس وقفل في وجهاا مقهور ومعصب ..ماقدر يتكلم ...عاد ..تأنيب الضمير
وجعه حيل ..ناظر الأرض يوم تنضرب وهي ...تحلف
انها برايئة . هز رأسه بعجز ....يحس بحيرة لا هو قادر يروح ..يأخذها ..ولا هو قادر يطنش كذا ...محتارحده ....مستحيل يفكر .وهو معصب كذا لازم يهدى ويفكر ..وش يصير .....


،،
،،
،،

في بيت ابووليد ..
،،
،،
نزلت بعد ماعزمتها شوق ..على قهوة وحلا ..في الحوش ...لفت الجلال على كتوفها .. وطلعت شافت خالتها وشوق جالسن جلست بعد ماسلمت عليهم وقالت وهي مسمتعه بالجو : يآرب
يجي مطر ..
شوق : يآرب آه من أخوك ماغير يرسل لي سنابات وهو يتمشى آه عندهم الجوو وناسه ماغير مطر ...

ام وليد بعتب:يمه كان قلتي لرجلك يجي يتقهوى معنا الجو مايتعوض ..

ريتآج عضيت شفتي وقلت بأبتسامه مزيفه:وكاد نايم ولا تعبان خفت ازعجة ...

ام وليد ماعجبها ردها ناظرت شوق وقالت:دقي عليه خليه ينزل

...شوق هزت رأسها ودقت عليه جاها رده بعد ثواني: الو
بعدت الجوال وهي تقول: بسم الله وش فيه صوتك كذا

وليد بحده : اخلصي علي وش تبي

شوق بقهر : ماهو انا الي ابيك الغالية عازمتك على القهوة

وليد مافيه يرد امه قفل ....في وجهاا من غير مايرد ..عليها ..
شوق بقهر وهي تناظر الجوال:مع إحترامي لك يمه بس ولدك ماعنده أخلاق. ..
ريتاج
توك شوق تحسي من مبطي والله ...
ام وليد بزعل:وش ذا الحكي ي شوق ...والله وليد مافي مثله الله يرضى عليه بس ماغير متورط في المشاكل الي ابوك متسبب له فيها إلا لو خلاه على راحته كان حياته ونفسيته أحسن

ريتآج
لا لا أحس بكلام خالتي مدري كيف بس طنشت وماوضحت اني زعلت ..لفيت عيوني وانا اشوف وليد مقبل علينا ..
ونفسه في خشمه ..يالطيف ..الطف ..

شوق بقهر :تعرف تقفل والله

وليد طنشها وسلم على رأس امه وجلس قريب منها

ام وليد تناظر شوق:صبي له قهوة ومدي حلا وانتي ساكته

شوق صبت قهوة ..وهي تقول: بس عشان الغالية الا على التقفيله في الوجهه ماتستاهل ..

وليد بضيق وهو يأشر لراسه : مصدع ياليت تسكتين ...

ام وليد بحده: شوق والله لو ماتخلي اخوك من هالتشره بالدله على وجهك

شوق بقهر :ايه هذا كله عشان وليد وانا الي متعبه نفسي وعازمة ماحد مثلي ...وفي النهايه المعامله كذا الله يسامحك يمه
ريتآج ابتسمت : حالتك صعبه الله لا يحطنا في هالموقف ..
انا لو مكانك اروح أموت ...

وليد بسخريه ميل فمه : لا فيها تتحمل لاتنسي طالعة على بنت عمها ثقيلة دم ....

ريتاج عضت شفتها بقهر حلوة هالدقة وصلت مضبوط للآخر
بس تكون غبية لو وضحت له انه حرق قلبها بكلمته قالت بستفزاز له :علامك الله يهديك نازل ونفسك بخشمك اولتها شوق والحين انا روق ي رجال الدنيا ماتسوى وكل شيء يتعوض ....

وليد رفع حاجب وقال بقهر:والله الي خسرتها ماتعوض

ريتاج بتحدي له: والله كل شيء يتعوض المرة بدالها مره والرجال بداله رجال ...وسكتت وهي تشوفه عصب يستاهل مدام ماحترمها قدام امه واخته وجالس يرمي كلام تافهه مثله

وليد بحده وهو يمد فنجانه :صبي ساكته ...

ريتآج ابتسمت بتشفي وهي تمد يدها :ابشر

ام وليد بعتب : هذا وانا عازمتكم عشان نتونس في هالجو تقوموا تقلبوها نكد وكل واحد يرمي كلمه أكبر من الثانية

وليد سحب يدها وسلم عليها وقال بأسف :اسف يمه فديتك
لايضيق خاطرك ...واشر لريتاج تقول شيء

ريتآج ابتسمت مجامله : ماعليك ي خالة حنا دوم كذآ بس ماله غيري ومالي غيره شافت إبتسامة السخرية الي ارتسمت على وجهه ردت له الإبتسامة ... اليوم مدري وش فيها جالسة تتحرش بوليد....

ام وليد : الله يسعدكم ولا يفرقكم عن بعض شافتهم ساكتين
قالت بزعل قولوا آمين ...طيب

وليد وريتاج بسرعة : آمين ....
شوق هنا خلاص ماتت ضحك ...معاد فيها تسكت شكلهم مسخرة ...وهم يرددوا وراء امها .....
قالت بعد ماشافتهم يناظرونها بقهر: والله لو ادري كان من زمان عزمتكم ....ي خي اشكالكم تحفه ...مره ...
وليد بقهر :لا ي شيخه

ام وليد ناظرت ريتآج : يمه ريتاج بقولك شيء ابيك تكلمي امك ..لأني انا والله خجلانه منها .

ريتآج عقدت حواجبها مستغربه :قولي ي خاله وابشري بعزك

ام وليد بحزن: والله يمه مايصير نسوي عرس عصام وشوق. في هالشهر ...عشان رجل اختي الي مات توه ...وعشان مشاعر بنت اختي ...والله حالتها كسيفه وتقطع القلب ...وبعدها يجي رمضان
..انا اشوف انه يتأجل لثاني العيد ....يعني بدل مايكون شهر
ثمينه يكون شهر ...عشرة. ...
ريتآج ودها تقول لها تكفين لا ...والله مافي حد غيرها يتبهذل ...بهالتأجيل ...هي جالسة تحسب بالساعة ..ويالله ودها الثلاث السابيع ...هذي تمر بسرعة عشان ترتاح ..تقوم ..خالتها ..تأجل بعد شهر زيادة لا كذا كثير طالعت وليد ...الي وجهه مايفسر

.وبعد شوق منزله رأسها وساكته .....قالت بهدوء ظاهري:أبشري ي خالة بكلم امي وبعد بكلم عصام ولا يهمك

ام وليد :والله خجلانه من امك أكيد حجز ت ..
بس والله الرجال مهما كان يصير لنا ....

وليد قال بجمود: يمه ابوي عنده خبر ..

ام وليد : اي يمه عنده خبر ...

وليد ناظر شوق الي منزلة رأسها وساكته قال بضحكه :مين الي شكله تحفه آلحين ..
.
ام وليد : لا بنتي عاقلة وتعرف الواجب ...وعندها خبر

شوق ابتسمت لوليد :لقط وجهك وليد

ام وليد وقفت وهي تطالع شوق : يالله يمه ابيك تدقي تلفون ..بطمن على غلا ...
شوق وقفت مع امها وراحت ...تدق لها ...

وليد
طالع ريتاج ...وهي تحرك الملعقه في صحن الحلاااا من غير ماتأكل .قال بشماته وهو يمد فنجانه :مصدومه سبحان الله كل مرة يطلع شيء ويخرب عليك ...

ريتآج طالعته ببرود ظاهري وسحبت الفنجان وصبت له وقالت وهي تناوله : شفت كيف سبحان الله الي مفروض تفترق عنها جالسة على قلبك والي تبي تموت عشان تجلس معك بتخلعك ...

وليد رماها بالفنجان ..حطت في كتفها ....صرخ بعصبية: تطمني لطيفه ...ماراح تطلب الخلع .

ريتآج مسكت مكان الضربه وهي تتألم ..وبعد كانت حارة حرقتها ..بلعت الغصه وقالت وهي ناويه تحرق قلبه بقدر مايحرق قلبها : أجل وشهوله رايحه للمحكمة تأخذ سلفي ...وليد بتكذب في ذي بعد ....يالله

وليد عصب وده يذبحها قال بحده : ريتاج اختفي من قدامي أفضل لك ....

ريتآج وقفت وقالت بقهر:مصيري اختفي من حياتك كلها وان شاء الله ماهي لطيفه الي تخلعك بإذن الله انا بعدها ...لأن اشكالك
ماينفع معاهم الطيب ...واعطته ظهرها
وليد بسرعة مسك يدها بقوة وشد عليها وقال وهو صاك على سنونه :اعتذري ريتآج بسرعة ..

ريتآج لفت له وقالت ببرود : لا ...

وليد قال بتهديد :والله لاحرق قلبك على أخوك والتضحيه اللي مضحيتها عشانه تورح كذا ....وتعرفي يوم احط الحاجه براسي ولو تم زواج شوق وعصام قابليني .....

ريتآج ابتسمت بسخريه : ماتعبت من هالتهديدات وأنت تعيدها ...صدقني لو فيه نصيب بين شوق وعصام والله مافي قوه تفرقهم عن بعض ولا مافي نصيب بينهم مافي قوه تقربهم من بعض ...وقربت منه و بستفزاز أكثر تهايط وانت مره اعطتك الشلوت

سكتت وهي تحس انها زودتها حيل في الحكي ..والله على قهرها منه بس حست بقلبها حزن عليه ..وهو يناظرها مكسور
....
ابتعدت عنه وهي تتعوذ من إبليس ...


،،
،،
،،
في بيت ابو اسامه
بعد ما راحو الضيوف ...
ام اسامه طلعت أسيل الغرفة الي جهزتها لهم ...
قالت بترحيب: حيا الله العروس ..
اسيل هزت رأسها بخجل ..وهي تناظر الغرفة .....
ابتسمت لام اسامه وهي ترحب فيها ..استقبالها غير عن بنتها لطيفه ...ماغير سلمت عليها وطلعت ...كلها دقايق وانفتح الباب
فزت واقفه وهي تشوفه واقف قدام الباب ...يناظرها مفهي وبعدها ابتسم بطريقة غبية ...
رائد قفل الباب قرب منها وجلس على السرير ومد يده وجلسها جنبه...ناظرها كيف منزله رأسها تنهد براحه: آه أخيراً شفتك أعوذ بالله أهلنا هذولا مايحسوون ماغير لازقين والله اذكرهم دايم مايجلسون معي ومايحبوني بس الحين نحاسه اخخ بس
وماقهرني غير يوم يفتحون السوم في المجلس على وحدة من نياق ابوي وسرى الليل وحنا ماسرينا ...رفع رأسها بيده وصغر عيونه ... تتوقعي عناد صح ..ليه كذا حاسدنا العالم كله.. ..شافها تناظره ويحسها مدبوله كبدها من سواليفه ابتسم وهو يرحب : حياا الله اسيل يالله لو تفتحي قلبي بس وتشوفي فرحتي فيك ...

اسيل بقهر توه يرحب له ساعة ...يسولف سواليف عبيطه ولا ايش العالم حاسدينه ....على القرادة افف ابتسمت مجاملة: حتى انا فرحانه
رائد قال بضحكه: والله انك كذوب
اسيل فتحت عينها بصدمه : ايشش
رائد : هههههههههه امزح ي شيخه بس خفت اقولك كلمه حلوة وتجلسي تصيحي مثل كل مرة ..
أسيل عضت شفتها بقهر من متى هي تصيح من الكلام الحلو تصيح اذا دبل كبدها بسخافته ....بس مافيها تقول شيء. ..
رائد إبتسم وبهمس: اسيل لايكون تبي تصيحي
اسيل هزت رأسها وقالت بدلع : رائد خلاص ..
رائد إبتسم : طيب مافي الحمدلله على السلامة
أسيل برقه : الحمدلله على السلامة و آسفه تأخرت بس الله يهديك التأخير منك ماعطيتني فرصه .
رائد : مقهور والله
اسيل ناظرته مستغربه : سلامات
رائد كان ودي اجيك وانا لابس البشت .....ويوم طلبت من امي تجيب لي من عندي ابوي تخيلي وش قالت جرحت قلبي
اسيل : ايش قالت
رائد: لاتفشل عمرك من عروستك البشت وراك مترين اخخخخ يعيروني بقصري ولويدرون الرجاجيل ماهي بقصرها وطولها بفعايلها
...اسيل شفقت عليه ماهو بذاك القصر حرام يجرحونه كذا . ...
قلت برقه : ماعليك أهم شيء انك اطول مني ...وبس
رائد صغر عيونه: يقال تواسيني آلحين الله يسامحك بس
أسيل ناظرته بحيرة وقالت : طيب وش يرضيك
رائد مسك ضحكته: بشت أبوك
اسيل فتحت عينها بصدمه : ايشش
رائد عض شفته لا يضحك: وانا صادق مافي إلا بشت ابوك يجي علي لانه قصير مثلي ....
أسيل ناظرته تبي تفهم الي يقوله بوعيه أولا قالت بعجز: أنت كذا شخصيتك على طول استهبال ولا ايش القصه
رائد ابتسم : وشهوله مستعجله عندك الوقت عشان تتكتشفيها على راحتك. .........

فيتامين سي 19-11-16 02:11 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

اسامه
أول مارجع ...من دوامه ..توجهه لبيت ام سمير ...
وطلعت له ام سمير...قال بحده وهو منزل رأسه :نادي ريوف ....
ام سمير بقهر منه هذا آخر الزمان يسبب لها رعب ... والله لو مافي شيء يحدني لعرفت كيف اتفاهم معه وهو بنت الهنديه ..
بدون نفس قالت : ان شاءالله .
ودخلت ورفعت صوتها :ريوف رجلك يبيك ..

ريوف
الي من أمس ....وهي عايشة رعب ماهو طبيعي عينها على باب الغرفة ..تحس في اي وقت تدخل عليها .....بس فيه شيء محيرها ..طلعت أكثر من مرة من غرفتها ..
و تصادفت مع زوجة ابوها ..بس ما تكلمت عليها ..غير يوم دخلت البيت بس .والشيء ذا بحد ذاته غريب.. ..تذكرها ماتخلي فرصه ...من اول ماتشوفها قدامها .... تهاوشها ولا تحذفها باي شيء قدامها ...الله يعميها عنها على الآخر ..فزت من مكانها يوم سمعت صوتها آه توني في سيرتها اخ حسدت نفسي .. يآرب أنت قادر تحميني منها بلعت ريقي يوم فتحت الباب بقوة ..تمنيت عندي مفتاح لهالغرفة
:بحده : رجلك برا يبيك ..

وقفت وانا ادف المفرش مو مصدقه :برا ..
بسرعة طلعت من عندها وانا فرحانه على ظلمه وخوفي منه بس والله عندي أهون من هالعقرب ....شفته واقف عند الباب ..ولابس..بدلته العسكريه .. ومنزل بعد النظاره على عيونه
شكله توه راجع من دوامه .....
أسامه شافها قدامه وجايه مطيروة بعد رفع نظارته على رأسه وقال : على هونك محدن وراك ..

ريوف
ودي اصرخ في وجهه واقوله والله لو تعيش الرعب الي أعيشه ساعه صدقني مايكون هذا ..ردك ..بس طبعاً مقدر أقول كذا لاني عارفة رده بذبحني زود .....
أسامه شافها نزلت رأسها بذل ...من غير ماترد عليه مد يده ورفع رأسها وقال بهدوء: هذا ارفعيه اوك ...ولا تخليه ينزل مهما مين قدامك وطالع عيونها ودي يوم اشوفك قويه لو مرة وحدة بس. ...
ريوف ناظرته مستغربه ..أول مرة يقول لها كذآ .....

أسامه شاف الاستغراب في عيونها مد يده وقال:خذي جوالك نسيتيه أمس في السيارة... والحين جبته لك ...

ريوف أخذت جوالها و بهمس: مشكور ..

أسامه نزل نظارته على عيونه وقال :اي شيء تحتاجيه دقي عليه اوك ويالله في حفظ الله ..وأعطاها ظهره ...

ريوف أول ماشفته بيطلع من البوابه قالت بسرعة : اسامه
اسامه لف لها وقال :نعم

ريوف قربت منه ..وقالت بخوف وتردد: كيف أخوي ...
أسامه :الحمدلله بخير الدكتور متواصل معي يقول في تحسن
ملحوظ ..

ريوف بفرحه :يآرب لك الحمد ...
وسكتت ودها تقول له خذني تكفى معك بس عارفة آيش بيكون الرد ...لا أكيد. . .قفلت عيونها يوم طلع وقفل الباب ...
جلست على الدكه في الحوش ...وهي تناظر جوالها ..فتحته شافت مكالمات من لطيفه أكثر من مرة ..مادقت عليها ولا لها نيه تدق عليها ...ماتنسى كيف عاملتها آخر مرة قدام الرجال الي يكون قريب لهم .....وقفت بتعب ...ودخلت الصالة ..وهي تشوف خالتها ماسكه الجوال الي يرن في يدها ...كملت مشوارها بس وقفهتا صرختها ........
: تقولها صادق يمه الله يبشرك بالخير
تكفى الحين ودني له بشوفه وبفرحة أكثر يالله جاهزة الحين اطلع لك ...

قربت منها وقالت بفرحة : سمير صحى صح

ام سمير بفرحة: اي والله صحى ...

ريوف يآرب لك الحمد وخرت للأرض ساجدة تحمد الله هذي أكبر نعمه يآرب لك الحمد ..وقفت بسرعة وهي تركض وراء خالتها الغرفة : تكفين خذيني معك له تكفين ...والله مانسى لك
هالجميل ...
ام سمير طنشتها وبسرعة لبست العباية ..شافت ريوف وراها تركض ..
تذكرت ...إنه مو من مصلحتها يشوفها ...معاها الحين بذات قالت بحده :ارجعي للبيت بسرعة ..
فتح الدريشة وهو يناظرها بغصه حرموه منها امه وخالته والسبب تافهه ..قال آيش بنت الهندية .ومايتشرفون فيها ...وامه تطمع تزوجه بنت ناس ترفع الرأس .وآخر فعولهم فيها .. كان تكسر الظهر آه بس ...قال بقهر :وشهوله ماتخليها تجي تشوف أخوها ...
ام سمير ماهي فاضيه لهم قالت بسرعة : عناد يمه مو وقتك أبد آلحين ..
عناد : ماراح يضرك أبد وجودها اركبي ريوف ...
ام سمير طنشتهم اثنينهم ماهمها آلحين غير ...ولدها يآرب لك الحمد ...وسمير يسوي الي يبي ..اهم شيء انه صحي ...

ريوف
ركبت وهي فرحانه .وفي نفس الوقت خايفة بعد لا يكون بيصدها راح تتحطم بعدها ...وتفقد آخر أمل لها ...
أول ماوقفت السيارة حست قلبها يرجف زود ..فرحانه عشانه صحي وخايفه منه ...شافت اسامه واقف ..
وجنبه دكتور يتكلم معه ..حست برعب ...معقول جاي وهو ناوي عليه ولا وش موقفه الحين هنا ...توه رايح من عندها أكيد دق عليه الدكتور ...وجاي عشان يأخذه ..حبيبي ي خوي ..
كملت ملاحقه زوجة ابوها الي تركض تحاول تسرع بخطواتها
عشان تلحقها ...
أسامه
عقد حواجبه ..يوم شاف ام سمير الي جايه وهي تركض من فرحتها وعرف ريوف على طول .. .شاف شاب متوسط طوله وعريض شوي يمشي معاهم وهو يحاول يهدي على ام سمير.

عناد .....
يناظر الناس وهو متفشل ..: على هونك ي خاله تكفين شوي شوي ...بس بهت وجهه يوم شاف اسامه قدامه بلبسه العسكري معقول هالوقت يأخذونه لا مستحيل ...ماهو لهالدرجه الرجآل ماله ساعات من وقت ما فاق ..حس بغيض وكره له ...يعرفة قبل كذا شافه في المستشفى جاي مع ريوف وقتها و امه قالت له هذا انه زوجها . ..قرب منه وقال ومد يده : السلام عليكم
أسامه رفع حاجب ومد يده : عليكم السلام

عناد بحده: ياليت ماتكسر فرحة امه بذات الحين شوف كيف حالتها ..شافه يناظرها ببرود كمل بقهر من باب الإنسانية

اسامه نزل نظارته على عيونه ..وقال ببرود يقتل: ماهو انت الي تعلمني شغلي ...وأعطاه ظهره وطلع من المستشفى كلها ....
،،
،،

في الغرفة
ام سمير رمت حالها على صدرة وهي تصيح ...: يمه مو مصدقه
يومه انك رجعت يمه فديتك يمه والله طيحتك كسرة ظهري ...
مسكت يده وهمست له برجى : تكفى يمه سامحني يمه سمير والله
راضيه يمه وسوى فيني الي تبي حقك يمه بس اهم شيء تكون بخير ..وهي تتفقد جسمه كله ..وملامح وجهه ...
حست بغبنه وقهر ..مارد عليها ...ليته يرد حتى لو هاوشها
بس يرد ولا يسكت كذا ...
. ...
سمير
ناظر امه ...ي ناس صعب وضعه ..أشلون ...يقدر يهاوشها
هذي أمه عارفين ايش امه جنته وناره ...والي سوته كسر ظهره حيل ..هز رأسه بقلة حيلة ..طالع . ناحية ريوف..شافها واقفه جنب الباب ..وشكلها خايفه...أشر.. لها تقرب منه .....

ريوف
كنت فرحانه كثير وانا أشوفه صاحي قدامي ..يالله لك الحمد والشكر يارب ...والله على فرحتي بس متوتره وخايفه من رد فعلة لو قربت منه ...وبعد صياح امه خوفني وترني زيادة ....وماقدرت اقرب منه ...افتكرت أول مادخل اطير له بس يوم دخلت حسيت بشيء يوقفني ... ...بس يوم شفته يأشر لي ..من غير حتى مايرد على امه ...قربت منه .من غير حس ....

وطحت على صدرة اصيح ...حسيت بيده على ظهري وبعدها سمعت شهقته .القويه اللي صدمتني ...حيل ....رفعت نفسي وانا اناظر وجهه مصدومه سمير يبكي ...هزيت رأسي ..لا لا ليه يبكي كذا لايكون من قهره مني ...وتذكر السالفة لا ...نظرته لي فيها ندم ...مسكت وجهه بيدي وقلت بهمس : ليه تصيح
سمير زاد في صياحه ...
ريوف حسيت قلبي مع شهقاته بيطلع من مكانه ..منظره يكسر
القلب ...قلت وانا المس وجهه بحنان :لا روح اختك تكفى مابي اشوف دموعك والله انك جالس تذبحني ...

سمير زادت وجع قلبه يوم سمع كلامها ...آه ليتني سمعتك قال بوجع : والله ماستاهل أكون اخوو لك

ريوف بسرعة حطت يدها على فمه تمنعه يكمل : لا لا والله ازعل منك تقول كذا أخوي وتاج رأسي وبصدق سمير انا
وهي تمسح دموعه بعتبرها هذي دموع فرح حبيبي بقومتك ...لا تتنكد ي خوي ...ومدت يدها لوجهه تمسح دموعه الي رجعت نزلت خلاص سمير تكفى لاتخرب فرحتي بقومتك بالسلامة ..وصاحت غصب عنها يوم شافت رافض يسكت ....
سمير
عض شفته وهو يحاول يمسك نفسه ... ..يالله قد ايش نذل ..على الي سواه فيها ...
تبكي عشانه ... قال بحسرة : سامحيني تكفين والله أموت لو ماسمعتها منك ي روح أخوك ...وعض شفته وهو يحاول يمنع نفسه لا يرجع يصيح أشلون صدقت فيك وانتي طاهرة وعفيفة
ريوف بسرعة وهي تمسح دموعها : مازعلت منك عشان أسامح وقالت برجى مابي السالفة سمير خلاص انسى ....الله يخليك .
لاتوجع نفسك وتوجعني بشيء مابي اتكلم عنه .....
سمير للمرة الكم تكسر عينه ..بطيبة قلبها وتطلبه ينسي وهي المتضررة الوحيده فيها ... ..وهو حتى فرصة ماعطاها ...تشرح له ... ...
ناظر أمه الي أبتعدت عنه أول ماقربت ريوف قال بوجع وهو يمسك يد ريوف: ربي بيأخذ حقك ي ريوف بدخولي السجن
وحقك من أمي يوم بتنحرم مني ...وتتحسر برميتي الي بنرميها
ريوف بسرعة قاطعته وهي فرحانه انها بتبشرة :لا لا ي قلبي ابشرك رائد ماتت اي والله ماتتت والله راح يسامح ...
سمير
إبتسم بوجع ...فديتها يقال تفرحني ..وتبشرني ...وانا عندي العلم انه حي قالي عناد أول ماصحيت ...بس قلت وانا اسوي نفسي توني ادري ...ويقال فرحان: الله يبشرك ي قلبي صدق والله فرحتيني حيل ....

ريوف بأبتسامه كلها براءة : أبشر ي خوي والله بنفسي بكلم زوجته واخيلها تقنعه . وفي نفسها ماعندها غير زوجته وكاد قلبها حنون أحسن من اسامه وامه ولطيفه ..
سميرهز رأسه بتعب ...: لا حياتي ...لاتكلمي أحد
والي مكتوب لي بيصير....وكم بأخذ فيها يعني سنه سنتين ثلاث اربعة ..والله ماتوفي حق الظلم الي ظلمتك .وحس بتعب مقدر عاد يتكلم ........شوي والدكتور جا وقال خلاص يكفي .
ام سمير قربت منه وهي تسلم عليه وقالت بهمس :سامحني يمه
سمير إبتسم بألم : قلبي موجوع يمه بس وش بيدي اسوي مهما كان انتي امي ..وحقك علي ..
. أول ما.الكل طلع من عنده ..آه يحس بشوية راحه يوم شاف أخته ...وهي مسامحته ....بس هو مستحيل يسامح نفسه ..الي سوته .امه .. ماهو بس دمر ريوف دمرني انا بعد
رجع بذاكرته لقبل الحادث ...وقتها على طول.. توجهه من
القاعة لبيت امه قال وهو يصرخ: يمه رفعت رأسي يمه لو رقبتي تروح فدوة ..وبغل أكثر وهو منهار ودي بعد اروح
لل*** شقتها واذبحها . بيدي ذي ويكون قلبي برد .. خلصت منهم اثنينهم ...

طاحت عند رجوله وهي منهارة : لا تقول سويتها ليه ضعيت نفسك ......يمه ...
سمير جلس على الأرض وهو يلهف ماعنده وقت الشرطة بيصيدونه قبل مايتخلص بعد من ريوف ..مسك يدها وهو يسلم عليها أكثر من مرة : تكفين يمه لا تنزل دمعه منك بالعكس ارفعي رأسك وقولي ولدي غسل عارة ..قال ببحه توجع ..يمه قهر الرجال يذبح يمه ..انا موطي رأسي والسبب أختي الي ربيتها ...
ام سمير هزت رأسها وهي ترفع كفوفها وتمسك وجهه: والله يمه والله انها مظلومة .....هاتي القران احلف لك....
سمير إبتسم بألم : خلاص يمه مافي داعي تحملي نفسك مسؤولية عشان خوفك علي ...الأمر قضى ...لف بقوة على صوت الباب القوي وهو يفتح والكلام الي ذبحه ...
: لا والله مو عشانك وهذا الصدق أمك ظلمت البنت وبنفسها قالت
لي وقلت لها ي وخيتي خطيتس كبيرة ...هالمرة ترا السالفة ماهو ضرب وطرد مثل العاده لا هالمرة شرف ..وعارفة عواقبه
بس لا ركبت رأسها وهي تقول طقت نفسي منها وماعندي غير تسذا ..


ام سمير قالت وهي منهارة : آه ليت سمعت كلامتس ..وبغضب صاحت كله منه منه دمرني وخلاني من غيرتي وقهري افقد ولدي بعد مثل مافقدته هوو ..
ام عناد بعصبية : والله عندتس نفسية الله لا جابها غيرة تخبل بتس تسذا ...ماحد يسوي سواتس صاحي ...
سمير صرخ وهو مصدوم : خاله صادق في الي تقوليه
ام عناد : يحرمني ولدي لو اكذب
سمير رجع نزل الارض ...منهار ...وهو يقرب من امه ....يمه اي غيرة واي قهر يخليك تسوي كذا يمه تكفين قولي عشاني جالسة تتبلي على نفسك ....تفكين يمه ..ذبحت الرجآل توني يمه ....كذآ راحت روح عشان قهرك يمه ..وصرخ بصوته كله يمه ضيعيتي قبل تضيعي ريوف ..يمه وش سويتي فينا ....
عناد
الي يناظرهم ساكت وهو يسمع ويشوف المهزله ..الي صايرة قدامه خالته داقه طالبه الفزعة وان سمير مقفل عليها ..بس يوم جينا لقينا الباب مفتوح وسمير ...بعد موجود ....ناظره كيف منهار ....
توك سمير تصحى انهم دايماً يظلمون هالبنت ...بس بسرعة تقرب منه يوم شافه ماهو في وعيه خاف لا يأذيها وبعد وش سالفة ذبح الرجآل .....
قال وهو يرفعه ..: استهدى بالله سمير وتذكر انها امك ..
مهما سوت ...وهو يحاول يضمة ويهدي عليه ....
سمير صاح غصب عنه ...قال ببحه توجع : قتلت صاحبي ..
وكنت بقتل أختي ......بس ماقدر ...يكمل بسرعة دف
عناد وطلع الي يهمه آلحين يشوف ريوف ...يودعها قبل يسلم نفسه ...ايه يودعها أول .... ويتأسف منها .....قال برجى يآرب
اشوفها بس وبعدها والله بسلم نفسي ...كان يمشي بتهور ...بس بعدهاا ماحس إلا السيارة تنحرف فيه ...
أول مادخلت البيت ..دخلت على طول غرفتي ....
فرحانه حدي ...الحمدلله يآرب ..واخوي عرف الحقيقه
..بس والله ودها تعرف ...كيف دري ببرائتها ..معقول خالتي اعترفت له ...اوأرسلت له ..تسجيل ...مثل مارسلت لي ...زفرت بضيق يوم تذكرت كيف اسامه رمى الجوال ورفض يصدق ...حسيت اني بصيح .هفيت على وجهي :خلاص ريوف انسي اسامه ..واي شيء يخصه ..ولا تخلي شي ينكد عليك فرحتك بأخوك ....سمعت صوت الأذن رددت معاه ..
وقفت وفكت العبايه ...واتجهت لحمام الله يعز القارىء. .وتوضيت وصليت المغرب....وجلست أذكر أذكار المساء...
سمعت صوت الجوال رن وقفت وانا ارفع ..السجادة ..وقربت منه وانا متأكده انها لطيفه ...بس انصدمت وهي تشوف ..اسم أسامه. ...
قلبها دق بخوف ...فتحت الخط ..وقالت بتوتر: هلا

أسامه بجمود :هلا فيك والحمدلله على سلامة اخوك

ريوف : الله يسلمك

اسامه بحده :اسمعي مني طلعة من بيت اهلك ماتطلعي وانا ماعندي خبر خلي هالشيء في رأسك ولا تخليني أتفاجأ بشوفتك
مثل اليوم
ريوف هذا هو اسامه بس يهاوش قلت بصدق :والله ماطلعت غير عندي اخوي ومن فرحتي ماعندي وقت كان ادق عليك ..
أسامه :اي هالمرة قدرت وضعك بس المرة الثانية لو أشوفك جايه مع أحد غريب وانا ماعندي خبر ماظمن لك رد فعلي

ريوف : قصدك الغريب عناد حرام عليك والله انه أخو لنا ودايم مايقصر
اسامه فتح عينه بصدمه : بعد تمدحي رجال غريب عليك وقدام رجلك
ريوف عصبت من شكوكه فيها حاولت تشجع نفسها مدام انه بعيد عنها قالت بقهر : اسامه أنت قلت ماتبي لي وجود في حياتك وطلعتني منها بطريقة حتى العدو مايتعامل كذآ....
أسامه بحده قاطعها: ولسى عند كلمتي ..بس مدام باقي على ذمتي والله ثم والله لوتطلعي مكان مع هالي ينقال عنه عناد وانا ماعندي خبر ياويلك وقفل في وجهاا ...


الساعة الآن 01:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية