منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ما كل جرح يطيب من عذر عادي و ما كل غلطة عذرها اليوم مقبول الكاتبة : همسات قلبي (https://www.liilas.com/vb3/t180094.html)

اسطورة ! 02-09-12 01:54 AM


الـبـآإرت الـ 14

مـآرآحآســآمح لو تجينــي
|
خيـــآنـــﮧ |
صدري آمتلآبـ طعون ورمـآح وسيوف ..}
مـآرآحآســآمح وآن بغيت آلآمـآنـﮧ
بـ آعطيـڪ..{ نڪرآن ونسيـآن معروف !

..
صباح يومجديد - في بيت ابو معآإذ } ..
ام معاذبفرحه: يلآ هانت مابقي غير يومينبس و افرح فيكم
عمآإد بفرحه:يارب تعدي هذي اليومين بسرعه بس
لفت ام معاذبضيقه لمعاذ إلي باين من ملآمحه إنه مو مهتم للموضوع بالمرا تنهدت بضيقه ,, "الله يهديك يا معاذ "
راما بحب:ماما انا اليوم رايحه اجيب فستاني و اشوف الكوفيرا عشان اأكد الحجز ماتبغي تجينمعاي
ام معاذبحنيه: طيب جايه معاك ان شاء الله
معاذ ببرود:يلآ اسأذن وراي شغل
رامابستغراب: ليش مو ماخذ إجازة انت ؟ حبيبي زواجك بعد يومين خلي عنك الشغل !!!
معاذ بهدوء وهو يتوجه لباب الفله: لا مو ماخذ إجازة , و يعني زواجي وين المشكله ؟ يلآ سلآلآم
و طبع وراهالباب
مخلي راما فيدهشه من تصرفات اخوها ,
رامآإ: غريبذا الرجال في احد زواجه بعد يومين يروح الشغل ؟
عمآإد:هههههههههههه اي فيه هذا معاذ
رامآإ بقهر:اسكت انت , إلا صح متى بتشتغل في شركه ابويه
عمآإد بنصعين: دوبكِ تقولين اسكت انت
رامآإ: اقوللك متى بتشتغل جآإوب ؟
عمآإد: بعدشهريييييين
رامآإ: اللهيوفقك
ام معاذببتسامه: امين يارب ^^
..
في بيت امخالد - الصآإله } ..
مزون بقهر:رفضتك يعني ؟
خآإلد ببرود:صح النوم من اسبوع و هم رادين علينا بالرفض
مزون: و انتمبسوط سيد خالد ؟ عاجبك كذا اول وحدة تخطبها و يسير لك كذا " و بخبث "إهاااانه للرجال هذي ترا
خالد ببرود:اهانه ولا مو إهانه ما وافقت خطبت وحدة غيرها و تكون غنيه عادي لا تجلسين تتفلسفينع راسي تكفين
مزون سكتتبقهر
ام خالدبقهر: هذا و امها قايله لي بروح اخطب البنت إلي تبغينها معاكِ ؟ و خطبت بنتها ورفضوا
خالد: اللحينانتو وش فيكم معصبين كذا ؟ خلآص ما وافقت في غيرها و ين المشكله يعني ؟
ام خالد بغضبو حدة: باللهي يا شيخ ؟ و بكل برود تقول كذا مين قال لك في غيرها مافي وحدة ترضىبواحد زيك ترا هاا لا شغل ولا مشغله من يوم مارفضت البنت و قفت الشغل في الشركه ولا ياحسره تبي غنيه من وين اجيبها لك و انت حاافي منتف هااااااا ؟؟؟
خالد ببرود:عاد انا ماتوقعت إنها بترفض انتي قلتي الحرمه خويتك و مادري وش خلآص توقعت بنتهابترضى
ام خالدبخبث: وش رايك اخطبها ثاني مرا ؟
خالدبستغراب: تخطبينها ثاني ؟ " و بسخريه " هههههههههههههههههههههه يسيرترفض ثاني مرا كمان
مزون بقهر:اسكت انت يا خفه دمك بس , احمد ربك امي تدور لك الغنيه تخرجك من فقرك الخااايس ذا
خالد ببرود:اوكي اخطبيها مرا ثانيه ماعندي مشكله
ام خالد بخبث:بس ارجع اشتغل في شركه زوج اختي , و انا بحاول اقنع إيمان
مزون بخبث:وه ياحوبيلك يا امي تعجبيني
ام خالدببتسامه خبيثه: اكييد مابغى لكم إلى الاحسن , إلا انتي خلآص خلصتي اغراض عرسكمابقي غير يومين
مزون بفرح:ايوااا بس بكرا النقاشه بتجي حجزتها
ام خالدبخبث: تمااااااااااااااااااام
..
في بيت عبدالعزيز - غرفة المعيشه } ..
إيمآإن بتوتربسيط: يلآ ايود و رنود امشوا معاي ابغاكم في شغله
إياد & ريناد بستغراب: اوكي
و خرجوا منغرفة المعيشه مع امهم و بقي عبد العزيز & تولين
تولين بهدوء:قول عمي وش في خاطرك ؟ من اول و انا شايفه انك تطالع فيني فيه شيء ياعمي ؟
عبد العزيز:والله مادري وش اقول لكِ يابنتي بس اعرفي انه محد يقدر يغصبكِ على شيء او يقول لكِشيء !!
تولين بخوف:خوفتني عمي قول وش الموضوع
عبد العزيز وهو ياخذ نفس: الموضوع يا بنتي إنه.................................................. .................
..
بعد مروريومين في قاعة الزواج } ..
مزون بخوف:ماما اللحين الزفه ؟!.
ام خالدببتسامه: إيه اللحين بس اصبري شويه " و بهمس " شايفه رينا بل عليهاحليوه مرا
مزون بقهر:إيه ماما والله طالعه احلى مني وجع فشكلها
ام خالدببرود: ماعليكِ منها بس , خليكِ في زفتكِ اللحين
مزون: طيب
دخلت عليهمام معاذ و قالت لهم يتجهزا اول شيء بتنزف مزون و بعدها رينآإ
بدأة زفتمزون و انزفت على موسيقى كلآسيكيه زفتها كانت عاديه بس مزون طلتها كانت حلوة لانهاجذابه كثير
وصلت للكوشهو جلست عليها ربع ساعه و اهلها و احبابها يرقصوا عندها , و بعدها وقفت و سلمواعليها الناس و سلمت ع امها و بعدين خرجت عشان التصوير و بعدها تلبس عبايتها و تروحمع معآإذ .. ~
اما بنسبةللعروسه الثانيه
انزفت رينآإبعد مزون بربع ساعه على ابيات شعر من تأليف عمآإد و القائه و كانت حلوة و كماناغاني ~
دخلت وابتسامه حلوة محليه شفتها مع إنها مو من قلبها !
و صلت للكوشهو جلست و نفس طريقه مزون شغلوا اغاني و رقصوا اهلها إلي هم مرت عمها و رسيل و وسنو بعض من المعازيم
بعدها سلمت عالكل و على وسن سلآم حآإر و بكيت من قلبها
وبعدها تصورتمع عمآإد و خرجوا .. ~
..
{
الساعة 3ونص الفجر - في غرفة تولين ..
"
ياربيليش دايم المصايب تكون فوق رأسي ؟ بس انا مستحيل ارضى بهذا الشيء لو اش يسير !ماشاء الله واثق من نفسه بقوه هذا المعاذ ؟ عشان عشانه اغتصبني و حطم مستقبلي برضىفيه مثلاً ؟ ادري مستحيل اتزوج لو اش يسير مادم إني مو بنت , آإه ياربي استغفرك واتوب إليك , انا بكلم ريناد و اشوف اش تقول "
خرجت منغرفتها و راحت ع غرفة ريناد دقت الباب مرتين و فتحت لها ريناد و شكلها دوبها بتنام
رينادبستغراب: هلآ تونه غريبه اشبك مانمتي ؟
تولين بضيق:رنود تعالي غرفتي بقول لكِ هرجه
ريناد بهدوء:من اول استناكِ تتكلمي ملآحظه عليكِ من يومين وانتي مو على بعضكِ ! , يلآ امشي
وراحوا عغرفة تولين
تولين: تعاليعند الشرفه
رينآإد: اوكيامشي
دخلوا عالشرفه المطله للحديقه و جلسوا ع الارض
رينآإد: وهذيجلسه ياست تونه قولي الموضوع
تولين و هي تتنهد:مــعــإآذ
ريناد وهيتكشر: استغفر الله وش فيه هذا كمان , ليش تفكرين فيه حسبي الله عليه
تولين بضيق:ريناد معاذ خطبني من ابوك قبل 3 ايام
رينآإدبصدمة: إيـــش ؟!. خطبكِ صاحي هذا الرجال ولا مجنون ؟ وبكل قوآإة عين يجي لـ ابويهيخطبكِ !!!
تولين بهدوء:اوففف طيب و اش اسوي اللحين يعني ؟
رينآإد بحدو:ايش وش اسوي اللحين يعني ؟؟ , من جدكِ تتكلمين انتي طبعاً بترفضين
تولين: بسحطي في علمكِ يا ريناد انا انخطبت من قبل 3 مرات و كلهم رفضتهم و اظنك تعرفينالسبب ! يعني اللحين معاذ بيكون 4 واحد و كمان برفضه و غير كذا انا ودي اتزوجه واكسر راسه و اتطلق مستحيل اجلس على ذمته
رينآإدبهدوء: تولين متأكدة ياقلبي مافيكِ شيء ؟ سيبي عنكِ الهرج الفاضي هذا مافي شيءاسمه اجننه و اكسر راسه و اتطلق و ماعرف ايش ! حبيبي الزواج ستر لكِ اكيد لوبتجلسي شهر شهرين معاه و بعده يطلقكِ اول شيء بتسيري مطلقه ثاني شيء سمتكِ وربي كلمن هب ودب بيتكلم عنكِ , بس مع هذا كله انا ماقول شيء عادي ياكثر الناس إلي تطلقوابسبب ازواجهم او بسببهم هم نفسهم , بس انتي غير لا تسوي شيء تندمين عليه بعدين ياتولين !!
تولين بغضب:بس عشانه انا مستحيل اتزوج وتدرين كمان الاخ متزوج ترا !!!
ريناد بصدمة:نــــعــــم !!!!! متزوج ياسلآلآم وجاي يخطبكِ كمان جد هذا الرجال مافيه ذرة عقلوربي مو صاحي مجنوووووووووون !!
تولينبسخريه: و يكون في علمكِ ترا إلي متزوجها صاحبتي ايام الثانوي مزون
رينآإد بقهر:كمان يعني متزوج مزون العله ساس المصايب جعل ربي مايوفقهم إثنيناتهم !!!
تولين بهدوء:اللحين يا رينآإد الشيء إلي انا ابغى اوصل له انتي اش رأيكِ في موضوع إنه خطبنياوافق ولا لأ !!
رينآإدببرود: انا قلت لكِ رأيي و انتي حره يا قلبي , بس صلي استخارة و شوفي , ايوا صحياتولين و لا تاخذي الموضوع لعب و انتقام و ماعرف ايش ترا كل هذي الاشياء مجردكلآم لا تقدمي على خطوه إنتي منتي قدها طيب ؟
تولين بهدوء:ان شاء الله " وقامت باست خد رنود "
تسلمي رنودجد انتي اغلى شخص على قلبي
رينآإدببتسامه: لو كم تونه عندي هي وحدة بس وربي يخليها ^^
تولين: اللهيسعدكِ يآإرب , ويجعل ايامكِ كلها سعادة " و بغمزة " و يسعدكِ مع حبيبالقلب عبادي
رينآإد بخجل:هههههه آإمين ^^
..
في فندق خمسنجوم عند معآإذ و مزون } ..
طبعاً اولمادخلوا راحت مزون تإآخذ لها شآإور و تلبس و تتزبط و معآإذ نفس الشيء بس هو عكسهاماتزبط ولا شيء بس اخذ لو شآإور و لبس بيجامه عاديه خخخخخ
و هم جالسينع طآإوله الطعآإم طبعاً مزون من اول وهي تهرج على راسه و هو يرد عليها بإجاباتمختصره .. ~.~
مزون بدلع:ان شاء الله تطلع صورنآإ حلوه
معاذ: ان شاءالله
قام منالسفره و غسل و رجع لمزون
معاذ ببرود:تعالي الغرفة
وراح
مزون ببتسامة:ههههههههاي تشوف يامعاذ إذا ماخليتك تموت فيني و اخذ كل فلوسك !!
شالت السفرهبسرعه و غسلت و عدله شكلها و راحت ع الغرفه !!!!
..
صــبــآإحيــوم جــديــد ..
في بيت ابومحمد - غرفة لينا } ..
ام محمد بحب:اليوم ملكتكِ ياقلبي هآإ كيف نفسيتكِ ؟
لينا بغرور:اكييد تمآإم مو انا بآإخذ الدكتور سآإمي مو اي احد
ام محمدبفخر: إي والله بتاخذين الدكتور مالت على اختك الثانيه
لينا بكره:لا تجيبين سيرتها عندي ماما وجع اكرهها من قلبي
ام محمد:ماعليكِ فيها , ذي شكلها بتجلس على كبودنآإ بتقعد عانس طول عمرها
لينآإ بدلع:هههههههههههههآإي و انتي الصادقه مامي
ام محمد: يلآحبيبي تعالي ننزل شوي و تجي الكوفيرآإ عشان تسوي بدكير و منكير و بعدها ميك اب وتسريحه
لينآإ بدلع:اوكي , بس آإخذ شآإور و اجي
ام محمد: طيببس لا تتأخري
لينآإ: اوكي
خرجت ام محمدمن غرفة بنتها و نزلت تحت للصالة تشوف الكوفيرآإ اشبها إلين اللحين ماجات !
..
..
في غرفة لين } .. ~
جالسة تكلمفي الجوال
لين بسخريه:ايوا اليوم
تولين بقهر:عمى اختك ذي قليله ادب لكن يسير خير وربي لوريها
لين ببرود:تولين سيبي الجونان هآإ ترا مو ناقصين مشاكل و انتي اش دراكِ انها السبب
تولين بحدة:لينوه انتي غبيه ولا كيف ؟ مو تقولين بنفسكِ قالت لكِ تعالي عندي في السوق و بعدهاسارت المشكلة حقت الولد و نآإيف ؟
لين: ايوا
تولين ببرود:يعني خلآص واضحه اكيد هي السبب امكن هي قايله للولد إلي مسككِ يسوي معاك كذا عشنهاتكرهكِ و انتي انخطبتي وهي لأ !
لين: مادري ,بس برضوا مابغى اظلمها خلآص ماعلي منها اصلاً مابغى اتزوج بجلس في البيت
تولين:ههههههههه لين يابقر مو مسألة تتزوجي و ماعرف ايش لأ إلي انا بسويه إني بأخذ حقكِلو اش يسير
وبعدين تعاليمين قال لكِ بتجلسي في بيت ابوك حبيبي هإآ ؟ ههه ضحكتيني وربي ابوك ليزوجكِ واحدقده لو ماتزوجتي
لين بضيق:اوففف فكيها من هرجه الله يلعن الشيطان , إذا كانت لينا جد هي السبب في إلي سارليا فحسبي الله على الظالم و إذا لا الله يهنيها في ملكتها
تولين بقهر:ايوا وربي حسبي الله على كل ظالم ! , وبعدين خير اليوم ملكتها ؟
لين ببرود:ايوا مدخليني في غرفتي لا تخرجين ولا نشوف وجهكِ و شوفيهم اكييد اللحين هم تحت عندالكوفيرا
تولين: مالتعليهم , اقول تعالي عندي
لين بحرج: لاسوري ماقدر
تولينبستغراب: ليش ان شاء الله يختي ؟
لين: بس صعبةاجي عند عمو عبد العزيز و في إياد و فارس لا مابغى
تولين:هههههههههههههههه قولي كذا تستحي من ايود و فروس ماعليكِ منهم يختي اقول تعالي بس
لين: ههههطيب بس على شرط !
تولين بتعجب:كمان بشرط ! قولي
لين: انتيكلمي محمد يودينا
تولين:اللحين هذا هوا الشرط ؟ وربي انك توحفه طيب اللحين اكلمه بس انتي اجهزي بسرعه
لين: اوكي ,يلآ سلآلآم
تولين: بايو
سكرت لين مناختها و راحت تاخذ لها شآإور و تجهز عشان تروح .. ~
..
الجموم - فيشقة عمآإد } ..
في الصالةعمآإد للحين نآإيم و مو داري عن الدنيآإ ~.~
عند رينآإ فيالغرفة
"
اوفمن امس ماخرجت من الغرفه و صاحية من الساعه 11 ونص و جوعآإنه ماكلت غير الجالكسيإلي في شنطتي و مادري عن عمادوه نايم ولا صاحي بس اوف استغفر الله لو كان نايمحيكون ماصلى لا الظهر و ولا العصر خليني اقوم شوفه بس "
خرجت منالغرفه و شافت عماد نآإيم في الصاله منسدح ع بطنه و نآإيم في امان الله
رينآإ صوتواطي: يا حليله كأنه بزر وربي باين صغير مرا , اييه صح يبالي اسأله كم عمره ؟ ~> رايقه ذي البنت ~.~
راحت جهته وهزته ع خفيف
رينآإ ببرود:عمآإد قووم صلي العصر ماذن من زمان قوووووم
و عمآإدماحرك ساكن !
رينآإ بملل:اوففف شكله نومه ثقيييييل , بس انا اعرف كيف اصحيه
مسكته منكتوفه و قومته بقوه
رينآإ وهيتضرب خده ع خفيف بعد ماجلسته و ياهي جلسه كأنه منسدح خخخ: عمآإآإآإد يلآلآ قووووم
عمآإد فتحعين وحدة وسار يطالع فيها و بعدها غمض: كم الساعة يا حلوة ؟
رينآإ "مروق هذا يا حلوة و دوبه صاحي ": العصر مأذن من زمان يلآ قووم
عمآإد بهدوءبعد ماقام و مطط جسمه شوي: يلآ بصلي و انتي روحي البسي بسرعه
رينآإبستغراب: اوكي
راح عمآإدالحمام { الله يكرمكم } و اخذ له شآإور و اتوضى و صلى و اكل له شيءخفيف و دخل الغرفة عند رينآإ
عمآإدببتسامه حلوة: مساء الحُب يا حلوة
رينآإ بنصعين: اشبك على كلمة حلوة هذي ؟ و يا مساء النور
عماد و هويقرب منها و يبوس خدها بقوة: عشنك حلوة
رينآإ استحتمن حركته بس سوت نفسها عادي: إلا بسألك
عمآإد و هويتأملها وهي تحط الكحل في عنونها: اسألي
رينآإ بخجلمع إنها قدر ماتقدر تحاول تخفيه: كم عمرك انتَ ؟؟
عمآإد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينآإ: اوفسخيف ماقلت شيء يضحك ترا
عمآإدببتسامه: خخ طيب انتي تتوقعين كم ؟
رينآإ:آإممممممم مادري يمكن 18 او 19 كذا
عمآإد بنصعين: باللهي ياشيخه ؟ " وينفخ صدرة " هذا الطول و العرض و الدنيا كلها18 , 19 سنه
رينآإ:هههههههههههه اجل كم ؟
عمآإد: 21 سنهيا حوبي انتي
رينآإ: برضواصغييييييييييير
عمآإد و هويقرب جمبها: ليش صغير كم تبين اجل 30 ولا 40 ؟!.
رينآإبتريقه: لا مابغى إلا انت روق بس
عمآإدببتسامه: اش عندك اليوم تهرجين معاي عادي ؟ و شكلكِ مبسوطه كمان و ياعساهدوووووووووم
رينآإ بخجل:ولا شيء بس كذا
عمآإد:متأكدة
رينآإ: ايواو يلآ خلصت
عمآإد طالعفيها من فوق لتحت: وه يا حلوك ياشيخه قمر
رينآإ بخجل:شكرآإ و يلآ خلينا نخرج مع إني ماعرف فين بتوديني
عمآإد بنصعين: حلوة التصريفه يختي , و فين بوديكِ مفاجأة يلآ مشينا
رينآإ: يلآ
مسك عماديدها و هي ماعارضت و خرجوا من الشقة ,, ~
في وقت سآإبق
الساعة 12 ونص الظهر
دق جوالرينآإ وهي ترتب التسريحه راحت اخذته و شافت المتصل { وسن قلبوشتي } ..
انرسمتإبتسامة حلوة ع ثغرها
رينإآ: ياهلآ بروحي و دنيتي و قلبوشتي وسن
وسن بعتاب:هلآ برينو الدوبه إلي ماتقول لي إنها كلمت عمي يوديني عنده في الجنوب !
رينآإ بحزن:معليش وسن وربي كله عشان مابغاكِ تكوني لوحدكِ في البيت سامحيني يابعد قلبي
وسن:مسامحتكِ يا عمري ادري انك شايله همي بس يارت على الاقل قلتي لي , لانه عمي احرجنيعند زوجته و ولده و بنه و ماقدرت اقول لأ
رينآإ بحماس:ليش اش قال ؟
وسن: قال ليو إحنا في السيارة احسبه بيرجعني بيتنا طلبتك يا وسن قولي تم ! طبعاً على طول قلتله انت تامر ياعمي تم ! و قال لي عاد ابيك تسكنين معاي في الجنوب مابيك تكونيلحالك و طبعاً ماقدرت ارده و احرجه فوافقت
بس عرفت إنهالهرجه ذي من تحت رأسك يا سوسه !
رينآإ:هههههههههههههه رهيب عمي عرف كيف يجيبكِ وربي , بس هآإ مرتاحه
وسن ببتسامه:ايوا الحمد لله مرت عمي مرا طيبه وربي و رسيل عسل و عادي يعني العيشه حلوة
رينآإ: طيب وكيف ابها
وسن: حلوةجوهآإ جنآإآإآن مرا حلو
رينآإ براحه:الحمد لله يارب دوم تكوني مرتاحه عمري
وسن: امين وإياك لو تبطلي العناد مع عماد وربي إنه يحبك اديه فرصه و شوفي
رينآإ بتصرف:طيب
وسن بهدوء:جد رينآإ اتكلم ترا عماد مو زي باقي الرجال لا تحكمي عليه و انتي ماتعرفيه كويسطيب حبيبي ؟
رينآإ: طيب
وسن:هههههههههههههه هو إنتي ماعنكِ غير طيب !
رينآإ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن: عموماًيلآ انا بسكر بروح اشوف عمتي و رسيل
رينآإ بحزن:طيب ياقلبي يلآ باي
وسن: بايحبيبي
و سكرت رينآإمن وسن وهي تحس إنها ودها تجي عندها و تحضنها !
ما حستبقيمتها إلا لمن فقدتها !
بس إنها فرحتكثير يوم عرفت إنها مبسوطه و هي في الجنوب , و شالة الهم إلي كان على قلبها ^^
..
توقعآإتكم
هذيالمرا انتوا اكتبوا كل شيء تتوقعوه .. ^-^
دمتم ,

اسطورة ! 02-09-12 01:55 AM

الـبـإآرت الـ 15

مابيـــكـتستغـرب إذا قـلـت مابـيـكـ
قلبـي مـناللـي صـار غيّـــر [ كـلامـه ]..
تـدري وشاللي حدنـي يـوم اناديـــكـ
بـودعـكـواقــوووول [ مــع السـلااااامـه ] ..
بودعـكـوانسـى زمانـــكـ وماضـيـــــكـ
وداع مــنذاق الجـفـــــا و [ الـمـلاااامـه ] ..
لكـنّ ,ودي أسألــــــكـ قـبــــل اخلـيـــكـ
وابيـكـتعـــــطـي للـسـؤال [ اهتمـــــامــه ]..




في الجنوب مدينة ابها - بيتابو رائد } ..
جالسين كلهم في الصالة و قدام كل شخص فنجال شاهي !
ابو رائد بطيبه: ها بنتي كيف الجو في ابها عجبكِ ؟مرتاحه ؟
وسن بهدوء: ايه الحمد لله يا عمي مشكور ماتقصر , و انشاء الله ماكون ثقلت عليكم
ام رائد بعتب: افا عليكِ يابنتي انتي زي رسيل وش ثقلتيوماعرف ايش
وسن: تسلمي عمتي الله يخليكِ يارب
رسيل بمزح: عشتوا والله وسنوه اخذت الجو
الكل: ههههههههههههههههههه
......: احم احم يآإآإولد
وسن بسرعه حطت الطرحه ع راسها و غطت وجهها بنفس الطرحه
رائد بهدوء: السلآم عليكم
الكل: و عليكم السلآم
وسن: يلآ انا استأذن بروح اسوي كم شغله
ابو رائد بهدوء: إذنك معاك
خرجت وسن بسرعه من الصالة و هي ستحية و راحت الدورالثاني لغرفتها فوق
ابو رائد بحدة: رائد انا وش قلت ؟
رائد ببرود: وش قلت كمان ابويه ؟ ترا ماتسوى الهرجه كانعندي كلآم ضروري مع الوالده
ام رائد بهدوء: خلآص ماسار إلى كل خير , قول يا رائد اشالهرجه ؟
رائد بهدوء: يمه بدريه تقول تبي بنتها تكون عندها
ام رائد بعصبية: والله عجبي ! وش تبي بنتها و ماعرف ايشو هي مالها سنه ماشاء الله عليها متزوجه !
وربي زوجها مستحيل يرضى و بعدين ماتاخذ البنت لو علىموتي
رائد بهدوء: قلت لها يمه بس تقول بيننا المحاكم
ام رائد بقهر: وهي صادقة بنتها بتقدر تاخذها لو راحتللمحكمة الحضانة بتكون لها لين يسير عمر جوانا 7 سنين !
ابو رائد بمنطقية: تزوج طيب ؟
رائد بصدمة: نــعــم اتزوج ؟؟ اعيد تجربه فاشله لا ابويهاعذرني اطيعك في كل شيء إلا الزواج لأ و الف لأ !!
ام رائد بحنيه: رائد يمه ترا ابوك مايبي إلا مصلحتك لوتزوجت وربي ماخلي بدريه تاخذ جوانا عندها
رائد ببرود: طيب اعطوني وقت افكر , و ترا لو بتزوج بتزوجعشان بنتي بس مو عشان شيء ثاني , انا ماقدر اعطيها امها و هي حالها الله يعلم فيه! و مو مستعد اسلم بنتي لام زيها و اخسرها و انا اموت فيها !!
ابو رائد بجدية: طيب فكر في الموضوع يسير اخطب لك وسن !
رائد بصدمة: ايش تخطب لي وسن ؟؟ لا يبه مابي البنت تنظلممعاي و كمان تاخذ واحد مطلق لا يبه معليش
ابو رائد: طيب شوف انا عندي حل وسن لسا مالها يوم معاناخليها لين تجلس عندنا 3 شهور إذا شفت بنتك جوانا إتعلقت فيها و حبتها معناتهبخطبها لك و إذا ماتعلقت فيها ما بخطبها
رائد و هو يقوم من الكنبه: طيب من هينا لين 3 شهور قداميحلها الف حلآل ان شاء الله ,
..
في بيت ام خالد } ..
خالد ببرود: يلآ يمه كلميها
ام خالد بحزن: والله وحشتني بنتي مزون متى تزورني ظلمالبيت من دونها !
خالد بقهر: اللحين انا اقول لكِ دقي ع الحرمه تقولين ليمزون و ماعرف وش , دقي يمه تكفين يلآ
ام خالد: طيب طيب
دقت ام خالد على إيمان و قالت لها إنها بتزورها بعد يومنبتكلمها في موضوع
و إيمان طبعاً رحبت فيها و هي مو عارفة عن الموضوع إليجاية تهرج فيه .. !
خالد: كويس يعني كذا كلمتيها , اجل يلآ سلام بروح اكلمعمي ابو محمد يرجعني لشغلي
ام خالد: ايه روح الله معاك
خرج خالد من البيت , تارك ام خالد لوحدها حاسه بضيق ودهامزون تجي عندها !
بس مو لوحدها تجي و معاها فلوس كثيره تخرجهم من فقرهمالخايس هذا ,
..
في السيارة عند عمآإد و رينآإ } ..

ياصاحبي جعل ربي يخليك
ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي
ارحم غريق في غرامك يراعيك
بعدك عذاب وشوف زولك غناتي

رينآإ بستغراب: عماد انتَ وين بتوديني لنا ساعتين و إحنابالسيارة وانت ماشي بطي كمان !
عمآإد ببتسامه: عادي في التأني السلآمه
رينآإ بنص عين: باللهي !
عمآإد: هههههههههههههه بنروح المطار يا البي
رينآإ بستغراب: نعم المطار ؟؟ وش نسوي في المطار ؟!.
عمآإد: وه وه دوبي ادري انه عليكِ تناحه مو طبيعيه يعنيالواحد لراح المطار وش يسوي مثلاً يرقص!!!
رينآإ: ها ها ها ماتضحك ! بس اقصد ماجبنا ملآبس ولاعبينا شنط ولا حاجه
عمآإد ببتسامه: كل شيء مجهز في الفله الحلوة إلي حجزتها
رينآإ: ليش إحنا وين رايحين طيب ؟
عمآإد: مفآإجأأة لا تستعجلي ع رزقك
رينآإ: اوف تيب
عمآإد: بشغل اغاني اش تبغي اغنيه ؟
رينآإ بهدوء: لا عمآإد شغل قرآن احسن
عمآإد: ابشري من عنوني
شغل اذاعة القرآن و كانت
سورة البقرة - بصوت الشيخ أحمد العجمي .. ~> مرا جميلصوت هذا الشيخ ماشاء الله تبارك الله
سآإد الصمت جو السيارة و صوت العجمي العذب يرتل الاياتيريح القلب ^^
..
في الفندق عند معإآذ } ..
مزون بدلع: معوذي فين بنسافر ؟
معآإذ ببرود: ولا مكان عندي شغل !
مزون بقهر: ياسلآم و اخوك بيودي زوجته شهر عسل و انتتجلسني في البيت
معآإذ ببرود: عندي شغل مايتأجل ماقدر اوديكِ
مزون و هي تبكي دموع التماسح: إآهئ آإهئ كل البنات لمايتزوجوا يروحوا شهر عسل اش معنى انا يعني ؟
معآإذ بملل: اففف اسكتي طيب بوديكِ بس مو شهر كلهااسبوعين و نرجع عندي شغل ماقدر اأجله!
مزون " وع مالت عليك و على شغلك ": تيب بيبيمو مشكلة اسبوعين بس ابغى اسافر سويسرا اوكي ؟
معاذ " كمان تتشرط ياصبر ايوب ": طيب مو مشكلةنروح سويسرا اليوم احجز لنا بس رتبي الشنط
مزون بقهر: طيب
وراحت بسرعه على الغرفة و دقت على امها
مزون بدلع: الو مامي
ام خالد بفرحه: هلآ هلآ والله ببنتي مزون حبيبي كيفكِ ؟
مزون بغنج: تمام , مامي كلمت معاذوه بيوديني سويسرا
ام خالد بقهر: ياحظك ياشيخه بتروحين سويسرا الموهم اللهالله بالاشياء اشتري لي كل شيء حلو طيب ؟
مزون: اكيييد ماما بشتري كل شيء بس ترا مو مطولة كلهااسبوعين مالت عليه
ام خالد قهر: عجبي والله وليش اسبوعين ان شاء الله ؟
مزون: يقول عنده شغل ضروري مرا بلآ ! بالقوة رضيبالسبوعين
ام خالد ببرود: بس زين رضي اسبوعين ولا ولا حاجه !
مزون: وانتي الصاقدقة يلآ ماما بروح ارتب الشنط
ام خالد: طيب بس زي ماقلت لكِ لا تنسي
مزون: اوكي يلآ باي
ام خالد: مع السلآمة
سكرت من امها وراحت ترتب الشنطة بملل و تأفأف !
..
في بيت ابو إياد - غرفة تولين } ..
لين بصدمة: وي خطبكِ معاذ ولد خالتي ؟
تولين ببرود: إيوا إلا بسألكِ يالين ؟
لين بستغراب: ايش ؟
تولين: انتِ امك ليش قاطعه علاقتها مع ام معاذ اما امخالد لأ و هما كلهم اخوان ؟؟
لين ببرود: عشان خالتي ام خالد اخت امي من ابوها و امهااما ام معاذ لأ ! و اكيد كان بينهم مشاكل من قبل ماعرفها هي السبب
تولين: اها يعني انتو ماتحتكون في ام معاذ كثير ؟
لين: لا نشوفها من عيد لعيد
تولين: اها
لين: طيب توته انتي موافقة على معاذ ؟
تولين: مادري
لين: الله يعين يارب
..
تحت في المجالس } ..
ام خالد بحزن: والله يا إيمان انه ولدي يقوم مايبغىيتزوج دام بنتكِ رفضته مايبغى غيرها حبها من كلآمي عنها و اخلاقها و يقول يكفيانها بنت اعز صاحباتكِ
ايمان وهي متفشلة: معليش يا نوال وربي ماعرف وش اقول لكِبس ابشري بكلم إكليل مرا ثانيه
ام خالد بحزن: طيب بس ان شاء الله توافق مابغى ولدي يرجعله الإكتئاب مرا ثانيه
إيمان: لا ان شاء الله خير
ام خالد " هييين عسى بس مايرفضون مرا ثانيه بس": طيب اجل يلآ انا استأذن
إيمان: لا والله ماتروحين قبل ماتشربين فنجال شاهي
ام خالد: تسلمي
..
في المطآإر - عند عمآإد & رينآإ } ..
رينا بملل: هيا عماد متى حنروح ؟ لنا ساعة جالسين هينا !
عمآإد ببتسامه: ليش تعبتي ؟ خلآص مابقي شيء عشـ’’’’
يُرجى التوجة للبوابة رقم ... للمسافرين إلي فرنسآإ
عمآإد: يلآ هذي رحلتنا
رينا بصدمة: بنروح فرنسآإ ؟؟
عماد بستغراب: ايوا ليش ماتحبيها ؟!
رينآإ: ههههههههههههههههههههه وش ما احبها الله يهديكعمآإد انا ماعمري ركبت طيارة ولا خرجت برا السعودية تقول لي ليش ماتحبيها !!!
عمآإد: ههههههههههههههههههههههه اجل بتعجبكِ الرحلة إنشاء الله يلآ مشينا
رينآإ ببتسامة: يلآ
وراحوا ع الطيارة متوجهين إلى فــرنــســآإ !
..
بعد مرور يومين !
في بيت عبد العزيز - غرفة المعيشة } ..
تولين بعد صمت: عمي انا موافقة
إيمان بعصبية: ليش تولين !! الرجال متزوج و يعني بياخذكِحرمة ثانية له
تولين " هه عشنك ماتدري يا خالتي إنه لو ما وافقت عمعاذ مستحيل اتزوج ": عادي خالتي و إن كان متزوج مافيها شيء !
إيمان بعصبية و هي تقوم من الكنبة و تتوجهه للباب:براحتكِ اجل !!!!!!!
وخرجت بسرعه
عبد العزيز بهدوء: تولين يا ابويه متأكدة انتي انكموافقه
تولين ببرود: إيه ياعمي متأكدة
عبد العزيز: الله يوفقكِ اجل
تولين: امين..
..
في بيت ابو محمد - غرفة لينآإ } ...
لها يومين و هي على نفس الحالة بس تبكي !
عنونها تورمت من البكاء مي قادرة تصدق إنو ملكتها كانتبالشكل هذا
ماتوقعت و لا توقع بسيط حتى إنو يزيد ممكن يسوي لها كذاانصدمت بقوه ويوم عرفة السبب زادت صدمتها !
..
نرجع ليوم ملكة لينآإ قبل يومين .. !
لينآإ بدلع: هآإ مامي كيف الفستآإن ؟
ام محمد بفخر: ماشاء الله يجنن عليكِ ..
" كانت لابسه فستآإن احمر نآإري و اسود ضيق مبينتفاصيل جسمها و مكياجها احمر و اسود نفس الشيء بس كانت قمه في الروعه و الفخامه "
ام محمد: يلآ لينآإ الناس من زمان تحت اللحين نزفكِ وبعدها تدخلي عند يزيد
لينآإ: اوكي
انزفت لينآإ و سلمت ع الحريم و ام يزيد كانت طايره فيهاحبتها من اول نظره !
جلست عند الحريم شويه و بعدها دخلت عند يزيد
اول مادخلت شافته جالس ع الكنبه يطقطق بجواله ولا عبرها
لينآإ: آإ آإحم
يزيد و هو يقوم و بكل برود يوقف قدامها: هلآ هلآ واللهبلينآإ
و يصافحها و يبوس خدودها
لينآإ بغنج: هلآ فيك
يزيد ببرود وهو يجلس ع الكنبه و يجلسها جمبه: كيف حالك ؟!
لينآإ بدلع: كويسسه , وانتَ كيفك ؟
يزيد بسخريه: كويسس زيكِ !
لينآإ بصدمة " وجع هذا يتريق علي ولا اش الهرجه": دوم
يزيد ببرود: طيب شوفي يا ست لينآإ خلينا من البدايهحلوين اوكي ؟
لينآإ بستغراب: اوكي بس ليش هذا الكلآم يعني ؟
يزيد ببرود:....................................
..
توقعآإتكم ,
- وسن تتوقعوا بنت رائد تتقبلها و لو خطبها رائد بتوافق؟!
- تولين قرارها كويس انها توافق ع معاذ في نظركم ؟!.
- ام خالد و خطبتها لإكليل مرا ثانيه تتوقعوا توافق ؟!.
- لينإآ ليش كانت تبكي و تتوقعوا اش سار في ملكتها ؟!.
..
دمتم ,

اسطورة ! 02-09-12 01:58 AM


الـبـإآرت الـ 16

فيهَآڷزمَنَ يآآآصآحبي // عيش دنَيآآآڪ
لالاتـحـآۈڷ تـفهَمَ آڷڷي حۈآڷيــڪ
فڪرّ [بشخَص .. ] طًـۈڷ هَآڷعمَرّ يـفـدآڪ
ۈآتـرّڪبڨِآيآ حڪي مَآ آظـنَ يعنَيـڪ
تڪشفڷـڪ آڷأيآمَ مَـنَ ڪـآنَ يهَۈآڪ
ۈمَنَهَۈ يـمَثڷ دۈرّ إنَــسَآنَ يغڷيڪ
|[
نَآسَنَسَۈڪ ۈنَـآسَ نَآسَينَ نَسَيآڪ
ۈنَآسَتنَآسَۈآ نَآسَ نَآسَينَ نَآسَيڪ ]| ..

نرجع ليومملكة لينآإ قبل يومين .. !
لينآإ بدلع:هآإ مامي كيف الفستآإن ؟
ام محمدبفخر: ماشاء الله يجنن عليكِ ..
"
كانتلابسه فستآإن احمر نآإري و اسود ضيق مبين تفاصيل جسمها و مكياجها احمر و اسود نفسالشيء بس كانت قمه في الروعه و الفخامه "
ام محمد: يلآلينآإ الناس من زمان تحت اللحين نزفكِ و بعدها تدخلي عند يزيد
لينآإ: اوكي
انزفت لينآإو سلمت ع الحريم و ام يزيد كانت طايره فيها حبتها من اول نظره !
جلست عندالحريم شويه و بعدها دخلت عند يزيد
اول مادخلتشافته جالس ع الكنبه يطقطق بجواله ولا عبرها
لينآإ: آإآإحم
يزيد و هويقوم و بكل برود يوقف قدامها: هلآ هلآ والله بلينآإ
و يصافحها ويبوس خدودها
لينآإ بغنج:هلآ فيك
يزيد ببرودوهو يجلس ع الكنبه و يجلسها جمبه: كيف حالك ؟!
لينآإ بدلع:كويسسه , وانتَ كيفك ؟
يزيد بسخريه:كويسس زيكِ !
لينآإ بصدمة" وجع هذا يتريق علي ولا اش الهرجه ": دوم
يزيد ببرود:طيب شوفي يا ست لينآإ خلينا من البدايه حلوين اوكي ؟
لينآإبستغراب: اوكي بس ليش هذا الكلآم يعني ؟
يزيد ببرود:يعني انا اتزوجتكِ لـ 3 اسباب بس ! ولا انا مايشرفني اخذ وحده زيكِ
لينآإ بصدمةوهي توقف: نعم ياخي ؟؟ عيد ماسمعت ؟ انا إلي مايشرفني اخذ واحد زيك !!
يزيد بسخريه:باللهي جد ؟ مو انتي بنفسكِ وافقتي علي محد جبركِ مو ؟ و بعدين " وبحدة" انرزعي بسرعه ليجيكِ شيء مايعجبكِ
لينآإ جلسة عالكنبه و لسا اثر الصدمة عليها: واش الاسباب إلي خلتك تاخذني ؟؟
يزيد ببرود وهو يطلع سجارته و يدخن: السبب الاول عشان شخص عزيز علي بقوه قال لي تزوجها
و السببالثاني عشان اوريكِ انه الله حق و حركات الجونآإن هذي تبطليها !
و ثالث سبب والاخير تعرفي يعني انا دكتور اجي دايم من عملي تعبان و مكان عملي مو عند اهلي فماعندي احد يرتب لي شقتي و يسوي اكلي فأنتِ بتكوني " و بسخريه " زيكِ زيالخدامه !!
لينآإبعصبية: احترم نفسك لو سمحت !! و بعدين مين هذا إلي قال لك اتزوجي عساه البلا يارب!! و خير توريني انه الله حق مسويه لك شيء مثلاً انا ؟؟ و السبب الثالث هذي سخافهبطلك منها هاااااااااا
يزيد بحدة:صوتك مايعلى علي احسن لكِ طيب ! و بعدين مالك صلاح والله مين الشخص و اصلاً افضللكِ ماتعرفيه حتى ماتنقهري و تتجني زود عند جنانكِ !!
لينآإ وهيتحس إنها بتبكي من القهر: والله مستحيل اتزوجك لو اش يسير !!
يزيد ببرود:ههههههههههههههههههههه ضحكتيني وانا مالي نفس والله !! حلوة منتي متزوجتني حتى لوطلبتي الطلآق مو مطلق عندكِ شيء ؟ و بعدين " و بسخريه " حلو لو اطلقكِ وتسير مطلقه و الناس تتكلم فيكِ
لينآإ سكتتبكل قهر و ذل: ..........
يزيد ببرود:احلى يوم ملكه صراحه , تستاهلي اكثر يلآ انا رايح نشوفكِ يا " و بسخريه" قمر !
خرج منالمجلس و بعده من البيت كله , و لينآإ جلسة في المجلس تصيييح لينتعبت و بعدها خرجت و امها شافتها انصدمت يوم عرفت إنها تبكي بس لينآإقالت لها لأ عادي بس الكحل دخل في عنوني !!!!
..
رجعت لينآإمن ذكريات ملكتها التعيسه ع صوت جوالها يدق
و شافته يزيد
ردت بكل قهر
لينآإ بقهر:نعم !!!
يزيد بسخريه:نعم الله عليكِ والله " وبحدة " انا عند الباب وربي بستنى خمس دقايق لوماجيتي لي تصرف ثاني معاك سامعه , و سكر الخط في وجهها !!
لينآإ بقهر:الله يحرقك يااااااااااارب !!!!!
لبست لهابسرعه بنطلون سكيني اسودو بلوزة فوشيه و حطت روج فوشيصآإرخ و الشوز فوشي صارخ كمان و كحل اسود و لبست عبايتها إلي ريحت العطر إلي فيهاتوصل لاخر مكان !! و لفت الطرحه اي كلآم و الشعر باين من كل جهه و رمت الطرحه عوجهها
وخرجت منالبيت لسياره يزيد الواقفه قدام باب الفله الكبير !
..
في بيت ابوإيآإد - غرفة المعيشه } ..
إيمان بتوتر:عبد العزيز
عبد العزيزبحب: عيونه امري يابعدي
إيمآإن بخجل:مو وقت العزل اللحين انا عندي موضوع مهم
عبد العزيزبخبث: ياقلبي تستحين ؟ ترا لنا 25 سنه مع بعض و انتي مازلتي تستحي
إيمآإن بخجلوهي تضرب كتفه ع خفيف: بسس عزوزي , والله جد عندي هرجه مهمه
عبد العزيز:هههههههه , طيب قولي اسمعكِ
إيمآإنبرتباك: آإحم ام خالد جات تخطب إكليل مرا ثانيه لولدها !
عبد العزيزببرود: طيب ويعني ؟
إيمآإنبستغراب: اش وطيب ويعني ؟؟ اشبك اقول لك جاات تخطب إكليل مرا ثانيه تبغاها لولدهاماتبغى غيرها و هو يقول لو ماخذها مو متزوج !!
عبد العزيزبسخريه: و انتي صدقتي ؟ عادي اسألي إكليل مرا ثانيه مع إني متأكد إنها بترفضه مراثانيه
إيمآإن: بسعبد العزيز وربي فشله تخطب البنت مرا ثانيه و كمان ترفض !!
عبد العزيزبحده: لا فشله ولا شيء , الزواج قسمه و نصيب
بعد ماقالعبد العزيز جملته هذي سكتت إيمآإن ..
..
في مدينةابها - احد المنتزهات الهادئه } ..
وسن بحب:جونآإ تعالي هينا
جوآإنا جات وبكل دلع جلست في حضن وسن: وثن انتي بتذلسين عندنا للأبد ؟ " وسن انتي بتجلسينعندنا للأبد "
وسن: ايوابجلس ولا انتي ماتبغيني
جوانآإ:إلآلآ
وسن: يا قلبيع الخدود الجونان ذي بسم الله عليكِ عمرك 3 سنين و نص و تهرجي شويه ياقلبووو
جوانآإ: بلوحعن بابا " بروح عند بابا "
وسن بحب:روحي طيب
راحت جوانآإجري عند ابوها إلي كان جالس ع وحده من الكراسي يدخن , و من يوم ماشافها شالها وجلس يبوسها .. ~
وسن بهدوء:رسيل
رسيل بحب:عنونها امري يا بعدي
وسن بدلع:مايامر عليكِ عدو , آإمممممم بس
رسيل برجه:قولي قولي ترا عادي لا تستحين وانا اختك اي شيء في خاطركِ لا تخلينه
وسن:هههههههههههههههه طيب آإمممممممم رائد ليش طلق زوجته ؟!
رسيل ببرود:عشنها و بكل بساطه خاينه !
وسن: كيفيعني ؟؟
رسيل: يعنيتخونه , تكلم ولد عمها دايم , و يوم تروح عند عمها تزني معاه " استغفر اللهالعظيم " و اكتشفها رائد و طلقها مع إنه ماوده بنته تكون بدون ام !
وسن بقهر:وجع فشكلها قليله الادب احسن إنه طلقها وربي
رسيل:هههههههههههههه اي والله فكنا من شرها وكمان طويله لسان الله لا يوركِ لسانها قداش طوله و دلعها الماسسسخ وععع الحمد لله إنهطلقها و فكنا منها
وسن:ههههههههههههههههههههههههه الحمد لله اجل , " وبتردد " اممم طيب ماتبغونتزوجونه حرام بنته تجلس كذا بدون ام تحتاج حنآإن !
رسيل بنصعين: خلآص اجل بزوجكِ هو
وسن بخجل:ههههههه مالت عليكِ اسكتي بس ,
رسيل:ههههههههههههه ليش وش فيها انتي بنت عمه مابيلقى احسن منكِ
وسن: مرامالت عليكِ بس
رسيل بكره:إلا صح ملعونه الجدف بدريوه تبغى بنتها !!
وسن بستغراب:اش مين بدريوه هذي كمان ؟!.
رسيل ببرود:بدريوه هذي الله يسلمكِ بدريه زوجه رائد السابقه الإنسانه إلي كلمه حقيره قليله فيحقها
وسن بصدمة:تبغى بنتها ؟
رسيل بقهر:ايوا اتخيلي هي من يوم ماطلقها رائد و خلصت عدتها تزوجت ولد عمها عساه بالبلآ هي وهو و اللحين تبغى بنتها تكون عندها
وسن بضيق: بستدري ترا من حقها الحضانه تكون للأم لين يسير عمر البنت 7 سنين !
رسيل بضيق:ادري عشان كذا امي بتدور له عروس
وسن بستغراب:ويعني لو لقيت له عروس وش بيسير مثلاً ؟
رسيل: واللهيمعرفش يختي , بس امي تقول لو جبت له زوجه مستحيل بدريه تاخذ جوانا !
وسن: اهآإ ..ربي يعين
رسيل بحزن:آإمين
وسن: امممرسيل ادري اليوم اسألتي زايده شويه , مرا سمعت امك و هي تهرج تقول خطيبكِ شكله راحولا بيرجع ؟ اش هوا انتي مخطوبه ؟!.
رسيل بسخريه:يس مخطوبه من 7 سنين اتخيلي بس !! يعني يوم كان عمري 18 سنه خطيبي العزيز خطبني وكتبنا كتابنا و بعده معاد شفته !!
وسن بصدمة:طيب كذا يختي ؟ فين ذلف طيب ؟ يقرب لكِ هو ؟
رسيل ببرود:كيف كذا الله اعلم هو كذا هههه , و فين ذلف مادري فص ملح و ذاب و يس يس يقرب ليولد عمي
وسن بحزن: ياالله 7 سنين كثير والله !
رسيل بحزن: كنتاحبه مووت والله يا وسن من يوم كنت ثالث متوسط و انا احبه خطبني وفرحت موت و قاللي احبك بس مادري وين الحب هذا بس !!!
وسن: ربييعين ..
..
في بيت ابوإيآإد - غرفة تولين } ..
رينآإدبصدمة: وافقتي ؟
تولين بهدوء:ايوا و متأكدة من قراري
رينآإد: تونهترا الزواج مو للعبه حطي هذا الشيء في بالكِ طيب !
تولين: اكييد, إلا انتي عبادي وينه عنكِ من زمان ما اشوفكِ تكلميه
رينآإد:هههههههههههههههههه لا عادي يكلمني ترا بس مو كثير اخوه مسفره مصر يسوي له شغلمادري حق ايش و هو هيناك مقهور يشتغل له شهر اللحين
تولين:ههههههههه يستاهل و انا اقول وش فيه معاد يجي اتريه مسافر
رينآإد: يبيب
تولين بنصعين: زواجكِ بعد شهر و نص مو ؟
رينآإد: يس
تولين: عنديلكِ فكره حلوة للزواج ان شاء الله نسويها
رينآإد:قوليها طيب ؟
تولين: اوكياسمعي.................................................. .........
..
في احد احياءجدة الراقيه - فله فخمه و كبيره نوعاً ما } ..
لينا و هيتبكي: انتَ اش سويت ياغبي ؟
يزيد ببرود:وش سويت كمان ولا شيء !!
لينآإ .................................................. ...........
..
في شقهمتوسطه } ..
.....:
ههههههههههههههههههههههههآإيتم الموضوع خلاص !
.....:
جد ؟يعني خلآص سواها ؟
.....
بسخريه:ايوا
.....:
اجليلآ اتحرك انت و سوي إلي تبيه
.....
بثقه:اكيد بتحرك , اليوم بروح ان شاء الله
.....
بهدوء: بس مو الفروض ابوك يكون معاك ؟
.....
ببرود:لا مو لازم !!
.....
و هويتنهد: الله يصلحك انت و ابوك !!!!
.... :......
... :
بستدري الشيء إلي سواه .... انا جد مو راضي عنه
...
بسخريه:ماعليكِ عادي .....
.... :
اللهيهديه
.... :
طيبيلآ اذن العشاء خلنا نروح نصلي و بعدها تكلم ابوها
....:
اوكيامشي اجل
.....:
يلآلآ
و خرجوا منشقتهم متوجهين للمسجد ,
..
إنتهىالبإآرت الـ 16
~
توقعآإتكم ,

-
يزيدتتوقعوا مين الشخص إلي قال له يتزوج لينآإ ؟!.
-
رسيلتتوقعوا فين خطيبها وليش تركها من 7 سنين ولا رجع ؟!.
-
لينإآ ليشتبكي و اش سوى لها يزيد ؟!.
-
مين إليجالسين يتكلموا في آإخر البارت ؟!. و تتوقعوا عن ايش يهرجوا ؟!.

دمتم ,

اسطورة ! 02-09-12 01:59 AM


الـبـإآرت الـ 17
ليتــكيـا حبيبــي مـا وعــدتنــي
وليتنـييا بعـد عمـري ما طلبــتك
والشــوقيـا خلــي عــذب فــؤادي
والهـميا عمري بــاح يومـن عرفـتك
انابنيت لك قصر زخرفه ذهب اصلي
وزرعتلك بساتين تنعش هوا صدرك
وانتهزرعت الشكوك ونثرته على دربي
ليتـكوليتنـي باهـــوا ماعرفت درــبك
وليتعمري قصر يوم فهنتك انا قصدي
واللهثم والله ياعيونه ا ن العــمر يفـداك
بسالله يسـامح قلبك الي ماعرف حبـي
ويرحمكلاسالت دموع المحبين على قبرك

في احد احياء جدة الراقيه - فله فخمه و كبيره نوعاً ما } ..
لينا و هي تبكي: انتَ اش سويت ياغبي ؟
يزيد ببرود: وش سويت كمان ولا شيء !!
لينا وهي تقوم من السرير و تلف لحاف السرير عليها: كيفماسويت شيء !! غبي انت تدخل علي قبل الزواااج ليش كذا لييييييييييييييييييش !!!!!!!!!!!!
يزيد بحدة: انتي شكله مايفيد معاك شيء صوتكِ لا يرتفعفاهمه !! و بعدين سويت هذا الشيء عشان بعده اطلقكِ و اكون اخذت منكِ ذكرى حلوةههههههههههههههههههههههههههههههآإي
لينا بقهر وهي تبكي: آإآهئ آإآإهئ و ربي لعلم بااباا ياحيوان كذا تسوي فيني , و بعدين ماحتطلقني
يزيد ببرود: يآإي يادلوعه البااباا انتي علميه وش عليانا ! ليش ماتبي الطلآق ؟ مو قبل كم يوم تقولين طلقني و ماعرف اش ؟؟
لينا بقهر: بعد ماسويت عملتك السوده تبغاني اقول لكطلقني مستحيل , و يلآ رجعني البيت آإهئ
يزيد بهدوء: اوكي برجعكِ و الزواج بخليه بعد اسبوعين
لينآإ وهي تصيح: آإهئ و هو كان بعد 3 شهور واللحين يسيربعد اسبوعين كله منك يا خسيس
يزيد ببرود: لينا احترمي نفسكِ و ابلعي لسانك لا نخلينيو ربي ارجعكِ بيت اهلكِ مع ورقتكي
لينآإ سكتت بقهر و هي مازالت تبكي

نرجع لورى شويه قبل 3 ساعات !
اول مادخلت السياره انتشرة ريحه عطرها
لينا بدلع ممزوج بقهر: اهلين
يزيد ببرود: هلآ فيكِ , ماشاء الله شكلكِ مرا نآإآإآيسسس" إلا يبغالكِ ضرب ع ريحه العطر هذي و العبايه وربي "
لينآإ " يوه اول مرا يقول شكلي نإآيس " بدلع:تسلم من ذووقك
ملآحظه: طبعاً لينإآ عبايتها ضيقه مرا و مطرزه بالفوشي وهي مو مقصره مي مسكره غير الازرااريين الاولى و الباقي مفتوح يعني لبسها كله باينللرايح و الجاي
يزيد " استني شوي علي بس ": اش رأيكِ اوديكِمكان يعجبكِ ؟
لينآإ " اخيراً شكله يحب اتشيك كذا و يروق ":اوكي
و داها يزيد ع فلته و هو مبسوط ! حسها روقت كويسس
و صلوا عند باب الفله لينإآ انبهرت فيها كانت فخمه مرامن برا و حجمها متوسط
يزيد بهدوء: انزلي
لينآإ بغنج: هينا ؟
يزيد: ايوا انزلي بسرعه
لينآإ: تيب
نزلت معاه ع الفله فرجها عليها و قال لها إنه هذي بتكونفلتنا و هي انبسطت كثير طبعاً ! اهم شيء عندها المظاهر
يوم وصلوا لغرفة النوم !
يزيد بمكر: اش رأيكِ فيها ؟
لينإآ بدلع: حلوه حبيبي
قرب منها يزيد و مسك وجهها بيده و باسها بهدوء و هياستسلمت له بكل بساطه !
و ماحست بنفسها ,
..
في شقه متوسطه , عند نآإصر & بندر } ..
بندر: ههههههههههههههههههههههههآإي تم الموضوع خلاص !
نآإصر بستغراب: جد ؟ يعني خلآص دخل عليها ؟
بندر بسخريه: ايوا
نآإصر: اجل يلآ اتحرك انت و سوي إلي تبيه
بندر بثقه: اكيد بتحرك , اليوم بروح ان شاء الله
نآإصر بهدوء: بندر بس مو الفروض ابوك يكون معاك ؟
بندر ببرود: لا مو لازم !!
نآإصر و هو يتنهد: الله يصلحك انت و ابوك !!!!
بندر:......
نآإصر: بس تدري الشيء إلي سواه يزيد انا جد مو راضي عنه
بندر بسخريه: ماعليكِ عادي متزوجها هو
نآإصر: الله يهديه دام انه الكبير ماقدر اقول له شيء بسع الاقل انا نصحته
نآإصر: طيب يلآ اذن العشاء خلنا نروح نصلي و بعدها نكلمابوها
بندر: اوكي امشي اجل
نآإصر: يلآلآ
و خرجوا من شقتهم متوجهين للمسجد , و بعدها يكلموا ابومحمد , !
..
بعيد عن السعوديه , في فرنسآإ } ..
رينآإ بقهر: قوم يا دب
عمآإد ببرود: والله مالي خلق صراحه نعسان
رينآإ و هي مقهورة حدها: لا ياشيخ ! نعسان لنا يومينهينا و انت حضرت جنابك ماخرجتني ولا مكان طول الوقت ناايم و انا مقابله الاربعهجدران ذي قوم فز وديني اي زفت الموهم اخرج
عمآإد بخبث: شايفه كيف انتي متضايقه عشان ماخرجتكِ ؟
رينآإ ببرود: ايوا شايفه
عمآإد بهدوء: و انا مقهور اكثر منكِ !
رينإآ بستغراب: وليش ان شاء الله ؟ شوفك زي الحصانمافيكِ شيء طول الوقت نايم ! اشبك متضايق يعني ؟!.
عمآإد ببرود: انتي تبغي تخرجي و انا ابغى شيء بس ماقدراسويه ! إلا لو انتي راضيه ؟
رينآإ شكت في الموضوع بس سكتت: اش هوا هذا الشيء طيب ؟
عمآإد ببتسامه و هو منسدح ع السرير: ابغى حقي الشرعي انا !
رينآإ " افف ماقدر امنعه بس مستحيل هذا الشيء يسير": خلآص لا تخرجني
و خرجت من الغرفه بسرعه عشان مايقول لها رفضتي و ماعرفاش !!
عمآإد: ههههههههههههههه يا حليلكِ يا رينو ادري انكتموتين فيني !! بس بصبر عليكِ وش ورانا يعني !
خرج من الغرفة و شافها جالسه ع الكنبه و تفكر
عمآإد بخبث: لا تخافين مو مسوي لكِ شيء !! و يلآ البسيبخرجكِ
رينآإ بخجل: طيب
و يوم مرت من جمبه باست خده بسرعه و همست له: شكرا
عمآإد ببتسامه بعد ماراحت من عنده: ياقلبي ع الناس إلييستحون ربي يخليكِ لي
لبسوا إثنينهم و بعدها خرجوا يتمشوا في شوار فرنسآإ .. ~
..
مكان آإخر بعيد سويسرإآ - مطعم فخم } ..
إناره خافته شخصين مقابلين بعض و كل واحد مشاعره ابرد منالثاني !
مزون ببرود: شكرا والله ماتقصر يا معاذ صراحه خرجه ولااروع !!
معاذ بسخريه: العفو والله لو كم مزون عندي إذا ماخرجتهااخرج مين ؟؟
مزون " قهرني كان ودي اقوم و اصرخ عليه من كل قلبيبارد هذا الإنسان بشكل مو طبيعي قطعه ثلج تمشي ع الارض ": تخرج الجني ان شاءالله , " وبحدة " تسمي هذي خرجه باللهي عليك ؟ اللحين مودينا ذا المطعمو مقابلني و انا مو مستفيده شيء ؟
معاذ بحدة: صوتك لا يرتفع سامعه !! و خير ياطير اجل وينتبين تذلفين انتي ؟ وديتك مطعم مو عاجبكِ !! خرجنا امس السينما كمان مو عاجبتكِ !!جلستكِ في البيت كمان مو عاجبكِ وش تبين انتي ؟!.
مزون بدلع: ابغى اروح السوق ؟
معاذ بسخريه: جد ؟
مزون بقهر: اي جد وش عندك ؟؟
معاذ بحده: قومي بس قومي انتي ابد مو وجهه نعمه قداميقومي بسرعه
مزون بقهر: العشى لسا ما جاء !!
معاذ و هو يقوم و بصوت مرتفع: وربي دقاايق لو ماشفتكعندي فسياره ليسير لكِ شيء مايعجبكِ بالمرااا سامعه ؟
و راح بسرعه من عندها و هي بتموت من القهر !!!
..
بعد مرور اسبوع كآإآإمل !!
بيت ابو إيآإد - الليل الساعه 10 ونص } ..
ام إياد بترجي: يعني يا إكليل ؟
إكليل بهدوء: امي انا ما ارتحت للحرمه ؟ احس وراهم بلآوربي !! و بعدين انا صغيره لسا و مابغى اتزوج و الله يخليكِ ماما لعاد تفتحينمعايا الموضوع هذا مرا ثانيه بلييييييييييز
إم إيآإد و هي تتنهد: آإه طيب اليوم ارد عليهم و اقولمعليش مافي نصيب ابد
إكليل بهدوء: آإممم ماما انتي زعلانه ؟
ام اياد ببتسامه: لا يا عنوني
إكليل برتياح: الحمد لله , " اساساً انا مستحيل اخذغير محمد !!!! "
..
في المجلس
إناره خافته و ريحه البخور و العوده ممليه المكان
و عبادي و رينآإد يضحكون بصوت عالي
عبادي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسنشيء والله
رينآإد وهي بتموت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عبادي تلآقي الرجال يدعي عليكاللحين !!
عبادي بلآ مبالآه: عاااادي بكيفه ترجع الدعوه له
رينآإد: خخخخخخ استغفر الله بس
عبادي بجديه: إلا اقول رينآإد !!!
رينآإد بخوف: هلآ
عبادي:...............................
في بيت ابو محمد } ..
ام محمد بضيق: يعني برضاكِ يا لينإآ انا الموضوع مومطمني ؟
لينإآ ببرود: لا عادي ماما انا و يزيد نبغى بعد اسبوع وانا قايله لكِ من الاسبوع إلي فات
ام محمد: يعني خلآص الخميس الجاي تكوني عند يزيد مو عنديفي البيت ؟
لينإآ بقهر: ايوا لسا تبقى عندكِ لين الزفت
ام محمد ببرود: صح انا ماقلت لكِ ؟
لينآإ بخوف: ايش ؟
ام محمد بلآ مبالاه: لين انخطبت !! و إلي خطبها غني وبنعمه
لينآإ بصدمه وهي تقوم من الكنبه: ايش انخطبت ؟؟ مينخطبها ايش اسمه ماما ؟!.!
ام محمد بتعجب: وش بك كذا مستغربه مرا ؟ و بعدين عاديانخطبت احسن تفكنا من شرها , و خطبها واحد اسمه بندر الـ,,
لينآإ " يعني سويتها يا بندر 3 شهور و خطبتها !! وانا حظي تعلق في يزيد الزفت هذا الله يحرقكم كلكم يااارب ": اهااا
ام محمد ببرود: بس اختك ذي الغبيه شكلها مو موافقه ؟ماعرف ليش ودي تتزوج و تريحنا بس شكله ابوك مايبي يغصبها مرا ؟
لينإآ بلآ مبالاه: ماعليك منها بس عساها ما تتهنى !!! هيمتـ,,,,,
دخل فجأة عليهم محمد و باين من ملآمحه العصبيه
محمد بحده: كملي ست لينا الله لا يهنيها واش كمان قولينسمعكِ ؟؟
لينآإ بقهر: انتَ مالك شغل ياخي سيبني في حالي اففف !!
وقامت من الكنبه و طلعت فووق لغرفتها
ام محمد بقهر: كذا بس نكدت على اختك !!
محمد ببرود: تستاهل اجل تدعي على اختها ؟
ام محمد وهي تقوم و تلحق بنتها: افففففففففف
محمد وهو يجلس: والله شيء غريييب جد عائلهخرباااااااااااااااانه !!!
دق جوال محمد بنغمه خآإصه !!

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ما صدقت انا الاقيك
احبك واعشقك و ابيك


محمد بحب وهو يرد: ياهلآ و غلآ بحبيبه القلب
.... بحب: هلآ بحمودي
محمد بعتب:.......................
..
سويسرإآ - حديقه هادئه } ..
معاذ ببتسامه: طيب عمي انا جاي بعد يومين ان شاء الله وعلى طول بسوي ملكه !
ابو إيآإد: خير ان شاء الله
معاذ: طيب عمي ماتقصر مشكور
او اياد: العفو يلآ مع السلامه
معاذ: يا هلآ حياك
سكر معاذ من ابو اياد و هو مبسوط
" اخيراً يا تولين بتكونين عندي شكله الطريق معاكبيكون صعب شوي بس مو مشكله ان شاء الله ماتجي الملكه إلا و انا و انتي متفاهمين !!الله يسهل يارب "
جات له مزون و معاها ايس كريم
مزون ببرود: بعد يومين راجعين ؟
معاذ بهدوء: ايه
مزون: بس ماشتريت شيء ؟
معاذ ببرود: جد ما اشتريتي شيء ؟ انتي لك اسبوع كل شوي وانتي ناطه لي السوق السوق !! و ديتك و اشتريتي كل شيء ماتخرجي من السوق إلا و معاك20 كيس و تقولين لي ما اشتريت شيء ؟؟ باللهي اسكتي
مزون بقهر: و إن يكن عادي
معاذ: اقول امشي البيت بس انا نعسان ابي انام ؟
و مشي و طنشها و هي بتموت من القهر بس مابيدها شيء إلاانها تلحقه !!
..
في بيت عبد العزيز - غرفة المعيشه } ..
عبد العزيز بهدوء: تولين ؟
تولين: هلآ عمي
عبد العزيز: كلمني من شوي معاذ ! و يبغى الملكه بعدمايرجع
تولين ببرود: على راحتك يا عمي
عبد العزيز: يعني ماعندكِ مشكله عادي ؟
تولين ببرود: طبعاً لاني مابغى ملكه اساساً !
عبد العزيز بستغراب: ماتبغين ؟
تولين: ايوا يعني بس يملك علي و خلآص مابغى طقطقه و ناسو ماعرف ايش !!
عبد العزيز: بس يآإ توو ...
تولين و هي تقاطعه: معليش ياعمي انا مابغى الله يخليك لاتضغط علي
عبد العزيز و هو يتنهد: طيب على راحتكِ , بس بقول للرجال ,,
تولين: اوكي عمو انا استأذن بروح لرينآإد
عبد العزيز: طيب اذنك معاك
خرجت تولين من عند عمها .. و هو جلس يفكر ليش ماتبغىملكه ؟!.
..
إنتهى البآإرت الـ 17~
توقعآإتكم..


- إكليل سبب رفضها لخالد عشانمحمد ؟ تتوقعوا مين هوا ؟!.
- لين تتوقعوا ابوها بيغصبها مرا ثانيه تاخذ بندر زي ماسوى لما خطبها نايف ولا لأ ؟!.
- لينآإ& يزيييييد ؟!.
- عبادي ايش بيقوول لرينآإد ؟!.
- كيف تتوقعوا القاء بين تولين و معاذ ؟!.


...
دمتم,

اسطورة ! 02-09-12 02:02 AM


الـبـإآرت الـ 18


لاقلت لك خلني تكفى تخليني ...
النفسضاقت وتعرف من مضيقها ...
مانيبحاجة علومك لو تسليني ...
بعد عنالعين وأحسن لو تفارقها ...
لاضقت أناحتى روحي ماتدانيني ...
وإليا هدىالبال شرقها وغربها ...
لوكانغيرك حرام إنه يحاكيني ...
لوكان كلالدروب البيض يطرقها ..

في بيت ابو إيآإد - المجلس } ..
إناره خافته و ريحه البخور و العوده ممليه المكان
و عبادي و رينآإد يضحكون بصوت عالي
عبادي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسنشيء والله
رينآإد وهي بتموت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك عبادي تلآقي الرجال يدعي عليكاللحين !!
عبادي بلآ مبالآه: عاااادي بكيفه ترجع الدعوه له
رينآإد: خخخخخخ استغفر الله بس
عبادي بجديه: إلا اقول رينآإد !!!
رينآإد بخوف: هلآ
عبادي: هههههههههههه اشبك خفتي
رينآإد: ههه مافي شيء بس النبره الجديه مو لايقه عليك
عبادي: ماعليا الموهم انا بقدم الزواج ؟
رينآإد بصدمه: ليش هو إلي بقي شهر بس ؟
عبادي بخبث: اسف والله ماقدر اصبر شهر مرا كثير ماينفعبعد اسبوعين ؟
رينآإد بخجل: لا ماينفع اش فرق بعد اسبوعين يعني خلآصخليها بعد شهر افضل ؟
عبادي بخبث و هو يقرب جمبها: معليش وربي ماقدر اخافاخربها بعدين ؟؟
رينآإد بخجل: وجع للشيطان عبادي خلاص انتَ كلم ابويهاصلاً انا اشيائي جاهزه !
عبادي: اجل اش رأيكِ تنزوج بكرا بس
رينآإد: هههههههههههههههه منتَ صاحي انت خلآص معليش بعداسبوعين غير كذا لأ
عبادي وهو يبوس خدودها: تسلمي يا عنوني انتيييييييييي
رينآإد اكتفت بإبتسامه خجوله صافيه: بس شوف
عبادي: ايش ؟؟
رينإآد: خلاص اليوم آخر مرا تجي عندي او تكلمني !!" و بدلع " ابغاك تشتاق لي
عبادي بقهر: لا ياشيخه ؟؟ انا من غير شيء اشتاق لك ترا!! و بعدين حرام عليك امس راجع من مصر وحشتيني مووت ايش يصبرني اسبوعين هإآ !!
رينإآد بغنج: عااااتي عشاني كل شيء يهوون مو ؟؟
عبادي و هو يبوسها: اكيييييييييد يا بعد قلبي انتي ^_*
..
في بيت ابو محمد - الصاله } ..
بعد ماراحوا ام محمد و لينإآ
دق جوال محمد بنغمه خاصه !!

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ما صدقت انا الاقيك
احبك واعشقك و ابيك

محمد بحب وهو يرد: ياهلآ و غلآ بحبيبه القلب
إكليل بحب: هلآ بحمودي
محمد بعتب: وينك وحشتيني دقيت اكثر من مرا مارديتي ؟
إكليل بهدوء: محمد اليوم امي كلمتني بموضوع خالد مراثانيه ؟
محمد بقهر: هو هذا مايفهم خلآص مو قلتو مو موافقين ؟
إكليل: إلا بس خطبني مرا ثانيه
محمد بهدوء: إكليل استني عليا بس لين يخلص زواج لينآإهذا إلي تغير موعده فجأة و بتشوفيني انا و ابويه في مجلسكم ان شاء الله نخطبكِ !!!
إكليل ببتسامه: ان شاء الله
محمد بتعب وهو يغمض عنونه: آإحبكِ
إكليل بحب: و انا اكثر , سلآمتك صوتك مو عاجبني شكلكتعبان ؟
محمد: لا عادي بس كان عندي كم شيء في الشركه !! و تعبانمن بعدك ودي تكونين عندي اليوم قبل بكرا !!
إكليل بخجل: سلامتك والله حبيبي
محمد: الله يسلمكِ ,
..
في بيت ام خالد } ..
ام خالد بضيق: وهذي هي المرا الثانيه و رفضت كمان
خالد ببرود: خلآص ماطفشتي انتي يمه , دوري غيرها
ام خالد بصراخ: كم مرا افهم فيك مين تقبل بواحد زيكحااافي منتف ؟؟ وهي غنيه و عايشه بعز اففف ياربي منك
و قامت بسرعه
خالد: استغفر الله وش فيها خلآص مو لازم هي عاد نخطبغيرها
..
فرنسآإ - شقه رينإآ & عمآإد } ..
رينآإ كانت في الغرفه الثانيه لابسه قميص سكري لحدالركبه ناعم و رايق مرا و مسويه ميك اب بسيط و خفيف و شعرها القصير مفتوح و مراشكلها نعووم
رينآإ: " انا لازم اصارح عمآإد حرام الرجال صبرعليا كثييير كم لنا متزوجين ثلاث اسابيع !! و هو ماضغط علي ولا شيء بس اشوف بعنونهالحُب بس مو قادره اصدقه لازم نتكلم و اشوف الوضع و الحمد لله طول هذي الاسابعماشفت منه ولا شيء يزعلني او مايعجبني!! "
خرجت من الغرفه و هي في بالها شيء ولازم تسويه
شافت عماد جالس في الصاله لابس بجامه كحليه و الازاريرالاولى فاتحها استحت رينآإ من شكله بس كملت مشي لحد ماوصلت عنده و جلست ع الكنبهإلي هوا جالس فيها بس بعيده عنه شوي
عمآإد بحب: هلآ والله بقلبي
رينآإ بخجل: هلآ فيك
عمآإد ببتسامه: لا اليوم شكلكِ ولا اروع ماشاء الله عليكبس وش عندك
رينآإ " ياربي احس مو قادره ارد عليه ": آإحمملا عاتي بس حبيت اتزبط !
عمآإد بهدوء: نفسيتكِ كيف ؟
رينآإ بستغراب: كويسه الحمد لله
عمآإد: ان شاء الله دايم " ركز نظره لعنونها "رينو في فعيونكِ كلآم قولي إلي عندكِ قلبي ؟
رينآإ بهدوء: ماشاء الله عرفت إنه عندي كلآم ودي اقوله
عمآإد وهو يقرب جمبها و ياخذ يدينها و يبوسها: اكييد موزوجتي و حبيبتي لازم اعرف وش فيها!!
رينآإ استحت من حركته كثييير: امم عمآإد
عمآإد: آإمم عنونه
رينآإ وهي تحس إنها بتبكي: انتَ مرتاح معاي ؟
عمآإد ببتسامه: ايوا الحمد لله , ليش ؟
رينآإ: لا مافي شيء بس
عمآإد وهو يقرب جمبها و يبوس خدها: ايش ؟
رينآإ وهي تطالع في عنونه: اوعدني تحبني و ماتفرط بحبيابداً و ماتتركني
عمآإد بحب: افإآ بس يا رينو انا مستحيل اساساً افكر كذا
رينآإ وهي تبكي: معليش عماد بس انا اخاف يجي يوم و تملمني و معاد تحبني
عمآإد وهو يحضنها: هذا يوم موتي ياقلبي
رينآإ وهي تحضنه بقوه: بعيد الشر حبيبي
عمآإد و هو يطالع في عنونها: آإحــبــــك
..
في بيت ابو محمد - غرفة لين } ..
ابو محمد ببرود: هاا ؟
لين بهدوء: مو موافقه !!
ابو محمد بنظره: وليش ان شاء الله ؟ لا يكون نايف سوى لكشيء بس !!
لين بعتب: اش هذا ابويه لا طبعاً ماسوى لي شيء , بس انامابغى اتزوج
ابو محمد ببرود: وليش يعني تبغين تجلسين ع قلوبنآإ ؟؟
لين " يالله سرت يوم مابتزوج بكون عله بنظر اهليياربي الصبر ": طيب ابويه انتَ تشوف الرجال كويسس ؟
ابو محمد بهدوء: ايه عادي الرجال طيب مافيه شيء
لين " آإه مابغى اعيد تجربه فاشله ياربي ": اشاسمه ؟
ابو محمد ببرود: اقول لين موافقه ولا لأ ؟
لين بتوتر: طيب بس معليش يعني ابغى اعرف اسمه ؟؟
ابو محمد: اسمه بندر الـ,, , عمره 30 سنه يشتغل فشركهخاصه فيه !! شيء ثاني كمان ؟؟
لين بهدوء: طيب خلآص ابويه على راحتك
ابو محمد بلآ مبالاه: انا موافق اكيييد خلآص يعني اكلمالرجال ؟
لين: طيب
ابو محمد و هو يخرج من الغرفه و يقول بكل برود: مبروكاجل
و سكر الباب وراه , و انفجرت لين من البكى على سريرها !!!
" آإه يا نايف عذبتني و ربي عذبتني , مايكفي سيبتنيو طلقتني بدون سبب و انتَ مو متأكد و اللحين كمان بتزوج و اعيد نفس التجربه حظيالنحس آإه بس ياربي آإهئ آإهئ بس كمان انا ايش الشخصيه هذي إلي عندي !! مو قادرهبكلمه وحده اقول مو موافقه و خلآص اففف وربي اني اقهر آإهئ ليتني زي لينآإ قوييييهو محد يغصبني على شيءآإه"

على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني
انا وحظي رجعنا كل منا خالي الكفين
على كيف الدهر من وين ما يمشي يوديني
ذبحني جرمي اللي ثار بي وادمى من الصوبين


..
بعد مرور اسبوع كآإمل !!
احوال الجميع.. ~
معاذ& تولين
تمت ملكتهم لا شافها و لا شافته فقط كتبوا كتابهم و معاذحدد الزواج بعد شهرين لأنه مستعجل.. !
لين& بندر
خطبها و تمت ملكتهم و كمان لين رفضت يشوفها و هو ما اصرعليها و قال يجي يشوفها و قت ثاني و طبعاً تولين انقهرت كثييير انه لين وافقت بسماقدرت تقول شيء ,
لينإآ& يزيد
اليوم زواجهم..
رينآإ& عمآإد
غرقانين في العسسل , مارجعوا من فرنسآإ إلين اللحين .. ^^
عبادي& رينآإد
زواجهم بعد اسبوع و رينآإد ماتشوف ولا تكلم عابدي تقولعشان يشتاق لها خخخ ~.~
..
في احد قاعات مدينة جده الكبيره الفخمه } ..
حفل زواج لينآإ & يزييد
طبعاً الزواج كان فخم بدرجه كبيره و المعازيم كثآإر
تولين و رينآإد جو لخاطر لين و إيمآإن كمان معاهم طبعاًعشان اخوها ..
دخلوا و جلسوا على وحده من الطاولات
إيمان تكلم بالجوال: امي الله يخليكِ تعالي
ام سعود بغضب: والله ما اجي لخاطر سعودوه و بنته
ايمان بترجي: امي طيب عشاني ايش يقولون الناس باللهيعليكِ ؟ زواج بنت ولدها و لا هي حاظره !! تعالي الله يخليكِ
ام سعود بهدوء: طيب بس سعود بنفسه يجي يجيبني !!
ايمان بسرعه: طيب ابشري اللحين ادق عليه و هو يجيبكِ !!
ام سعود ببرود: زين يلآ على بال ما البس
ايمان: طيب
و سكرت منها و التفت على تولين إلي تسألها اشبها جدتها ؟
ايمان: لا عادي اقنعتها تجي و تقول طيب بس لازم سعود هوإلي يجيبها
رينآإد بهدوء: طيب دقي عليه و خلي تولين هي تكلمه
تولين بغضب: والله ما اكلمه لو ايش !!
ايمان: بس هذا ابوك يا تولين و عشان خاطري تكفين وربي لواكلمه حيخسرني و يقول مو لازم تجي !! اعرفه سعود وربي ما يهمه احد
تولين بسخريه: اجل بيسمع كلآمي ؟
ايمان بترجي: عشاني تولين
تولين بهدوء: وربي عشان خاطركِ بس انتِ عمتي
إيمان ببتسامه: يسعدكِ ربي يلآ اجل بدق عليه و بعدينانتي روحي
دقت ايمان على سعود و بعد مده رد و قالت له انها تبيتكلمه عند صاله البوفيه و هو في البدايه طبعاً قال مو فاضي ~.~ بس قالت له ضروري وقال طيب ..
..
في صالة البوفيه } ..
واقفه تولين تنتظر ابوها يجي
سعوود من وراها ببرود: وين عمتكِ ؟
تولين بهدوء: مو عمتي الي تبيك !!
سعود وهو يطالع فيها: اجل ؟
تولين: انا , و كنت بقول لكِ جيب امي من البيت
سعود بسخريه: في سواق على ما اظن !!
تولين بصبر: معليش !! هي تقول تبغاك انتَ تجيبها
سعود بملل: زين
ومشي من جمبها مطنشها !!
تولين: " ياربي احس نفسي بابكي وعشان مين كمان عشانابو محمد " ماتقول له ابويه !! " ماعمره حسسني بأي حنان ابداً و لا حتىاهتمام يوم كتب كتابي ما قال لي مبروك آإه ياربي ما ابغى ابكي ما ابغى "
بس عاندتها دموعها و نزلت دمعه وحده حآإره على خدها ..
ودي لو يوم واحد بس تحسسني بحنانك !!
يوم واحد بس..
..
..
رجعت دخلت للقاعهـ و شافت لين و هي تجي تسلم على إيمان ورينآإد
تولين ببتسامه: هلآ والله بلين
لين: اهلين توونه
تولين و هي تسلم عليها: مالت عليكِ تقولين لي انتي كمانتوونه
لين: هههههههههههه
ايمان بهدوء: ايش قال سعود ؟
تولين ببرود: قال زين و راح
ايمان بصبر: اففف ياربي ياخوفي مايروح يجيبها و بعدهاتزعل مني امي الله يهديك يا سعوود
لين بتردد: ايش فيه ابويه ؟
تولين ببرود: ولا شيء بس بيروح يجيب امي
لين: اها
لين و هي تقوم ريناد من الكرسي و تمسك يد تولين الواقفه:عمتي إحنا بنروح صاله البوفيه شوي و راجعين
ايمان و هي توقف: طيب بس وين امك ؟
لين: فوق عند لينا
ايمان: اوكي بطلع عندهم اشوف إذا ناقصهم شيء
لين: طيب
راحوا لين و تولين و رينآإد لصاله البوفيه و جلسوا علىاحد الكراسي
لين بسخريه: بعد بكرا ابويه يقول غصب تشوفي عريس الغفله !!
تولين ببرود: هه وربي شيء غريب هو إحنا على كل شيءمغصووبييين !!!!
لين بستغراب: وليش ان شاء الله لا تقولين انتي مغصوبه علىمعاذ كمان ؟؟
تولين بسخريه: لأ ابداً
لين: اشوه احسب
رينإآد " وربي انك مسكينه يا لين ماتدرين ليش تولينوافقت ": طبعاً مو تونه إلي تنغصب على شيء !!
لين بنص عين: حركآإآإآإت والله
تولين: ههههههههههههههههههاي اي طبعاً انا تولين مو حيالله
لين: عجييب والله لا ينتفخ راسك بس , إلا اقوول ؟؟
تولين بستغراب: قولي اش الهرجه ؟
لين: انتي معاذ ماشافك بالملكه صح !!
تولين ببرود: يس
لين: طيب ترا بقول لكِ شيء بس ماعرف يمكن يسويه ابويه ويمكن لا !!
تولين بسخريه: تقصدين ممكن يغصبني اشوف معاذ زيكِ ؟
لين بهدوء: ايوا
تولين بقوه: لين ترا انا تولين يكون في علمكِ بس !!مانغصب على شيء !! و إن انغصبت يكون من قناعه مني مو لشيء ثاني !!
....
إنتهى البآإرت الـ 18 ~
يلآ انتو اكتبوا لياتوقعاتكم ^^
دمتم ,


الساعة الآن 01:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية