منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   انتقام انثى (https://www.liilas.com/vb3/t103396.html)

رونق انثى 04-02-09 04:52 AM

الفصل الثاني
مشاعل
بالسياره
...الو هلا هههههه والله بالسياره وش فيك مشتغله علي اليوم محقق كونان تبين تتأكدين عطيتك محي الدين تكلمينه
رنا: لا خلاص يالله باي
...الى اللقاء
سكرت منها
ههههه ياحليلك يارنا والله محد مصبرني غيرك انتي وظيفتي يووووووه الله يعيني الحين عليهم راسي خلقه بينفجر يااااارب تعيني يارب
السواق مستغرب: ماما مساعل انتي كلام مع انا
مشاعل:لا مع نفسي انتبه لطريقك بس
بعد دقايق وصلت للبيت ودخلت
....بدري ياطويلة العمر كان نمتي بالمستشفى احسن
مشاعل ببرود : لاحوووووووول انتي وش تبين بالضبط قلتي مابي اشوف وجهك بالبيت قلت حاضر صرت اجلس طول الوقت بغرفتي وش تبين اكثر من كذا مااقول الا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
طرفه مرة ابوها معصبه: ايا قليلة الحيا انا شيطان!!!هين يابنت الكافره انا اوريك
امجاد اخت مشاعل تتدخل: اسفهيها يمه مهيب هي الي تجي من الدوام مبسوطه الله اعلم مع مين وانت الي تتنرفزين هذي ماينفع فيها غير ابوي
طرفه بحقد: والله لاخليك تتمنين ربي مااخلقك انقلعي عن وجهي عسى الله يأخذك وافتك
....خير خير صوتكم واصل لشارع ماتخلون الواحد يرتاح بهاالبيت
طرفه تتصنع البكي: مهوب مني يامساعد من بنتك قليلة الحيا حتى الاحترام ماتحترمني
بمكانها تحس دمها يفور قهر جواتها وببرودها المصطنع: يبه انا.....
سكتها كف قوي على خدها وبقلب خالي من الرحمه شد شعرها وقربها منه: اسمعي زين بكره ملكتك على ولد عمك تركي سامعه انتي بلا عسى الله يأخذك وافتك منك
مسكت نفسها قد ماتقدروتصنعت الابتسامه: ابشر يبه منيب لاقيه احسن من تركي ولد عمي
طلعت بعد ماتأكدت انها تركتهم مصدومين كانوا متوقعينها تنهار تبكي تترجاهم مايزوجونها تركي بس ردة فعلها صدمتهم
امجاد والدموع متجمعه بعينها: يمه سمعتي وش قالت يمه قولي شي تركي لي يمه هو بنفسه قال يبيني كيف يتملك بكره عليها كيف يمه
وطلعت تركض لغرفتها
طرفه: مساعد بس تركي مايبيها وانت عارف هالشي
مساعد : وانا وش يدريني عنه مشيعل محيره له من زمان وهو واخوي كلموني اليوم وقالوا يبون الملاك بكره قلت طيب تبيني ارد اخوي
طرفه وبكل سيطره : وامجاد انت تدري انهم يحبون بعض تصرف سو شي
مساعد باستسلام لها: يابنت الحلال تركي واعرفه زين بيتملك عليها ثم بيطلقها انا اعرفه اخوي هو الي غاصبه
طرفه:ومتى ان شاء الله بيطلقها لين ماتت بنيتي امجاد من الحسره الله يخلف على قلبي قل امين ماتزوجت رجال متزوجه رخمه
مساعد: طيب وش اسوي انتي كلمي تركي وتفاهمي معه واذا بيطلقها بعدين زين ارسلها عند امها وش تبين اكثر من كذا
طرفه بتهديد: انا بكلم تركي بس والله ثم والله ان ماطلقها ان تندم ومايردك انت وبنتك الا الشارع وبيتي مالك دخله فيه ودكاني تطلع منه فهمت
مساعد: فهمت بس انتي لايضيق صدرك تركي انتي خالته مهوب رادلك طلب
فوق عند مشاعل
قفلت عليها باب غرفتها الصغيره
واتوجهت لشي غالي بالنسبه لها شي تعود انه يسمع احزانها لدفتر مذكراتها وبدت تكتب وتعبر عن الي بداخلها
دفتري الغالي
اليوم بالذات ابيك تسمعني اول شي لا تخاف علي مثل ماوعدتك ولادمعه نزلت مني مسكت نفسي وقويتها.. حتى الحين وانا اكتبلك ماسكه نفسي مابغى دمعتي تنزل على ناس ماتستاهل كلهم مايستاهلون لا امي ولا ابوي ولااي احد
تدري احيانا ادعي على نفسي بالموت ودي ان الله يأخذني وافتك بس على طول ارجع استغفر ربي وش اسوي من الي في قلبي تعبااااانه تعباااانه مره مااقدر اتحمل اكثر من كذا مليت وانا اتظاهر بالقوه مليت وانا اتصنع البرود اضحك وانا حزينه اسمع مشاكل غيري واحلها لهم مع اني محتاجه مين يسمعني ومالقيت غيرك ابي افهم ليه حظي ردي ليه مايفارقني ابد صدقني مابي شي من هالدنيا ابد الي ابيه بس راحت البال مابي لا امي ولا ابوي ابي بس ارتاح لو يوم ودي انوم مبسوطه من غير مايذبحني التفكير ودي ادخل لو مره البيت من غير مااسمع كلام يغثني ومع هذا كله متحمله وصابره بس لين متى سلاحي الوحيد معهم ومع الكل برودي الي اتصنعه هالبرود هو الي ينرفزهم ويقهرهم هالبرود هو الشي الوحيد الي اقدر اتعامل معهم فيه
وامي
امي الي اتحسف اقولها هالكلمه كلمه ماتستاهلها تدري اني اكرها مافي فقلبي لها محبه ومع هذا احاول اتقرب لها واكلمها بس مافي فايده طماعه انانيه همها الفلوس وبس لاااا وصار لها شهر ماترد على مكالماتي كل هذا لاني رفضت ارسلها راتبي طيب هي بخير ونعمه هي دكتوره وزوجها دكتور مهيب في حاجه لراتبي ليه اعطيها وهي ماعمرها عطتني انا مااحاسبها بس من حقي افكر في نفسي من حقي اجمع رواتبي واضمن مستقبلي لاابو يعطيني ولا اخوان ومحد بينفعني اذا احتجت شي يكفي الي الايام الي راحت قبل ماتوظف ياما ذليت نفسي لخواتي عشان اشياء بسيطه وردوني يكفي اني اقل وحده فيهم لالبس ولاشي ومع هذا الحمدالله احسن من غيري اصلا انا مستغربه ان ابوي موافق لي اشتغل وماعمره طلب راتبي او حتى سألني عنه ولا حتى طرفه مرته شي غريب ..وامي بكيفها الي علي سويته خلاص ماعندي استعداد اهين نفسي لها اكثر من كذا
وابوي
احيانا ارحمه ضعيف شخصيه تمشيه طرفه على كيفها لو تقول رح لنار راح كانه هو الحرمه وهي الرجال ناقصها بس شنب وتكمل خخخخخ ياربيــــــــــــــــــــه استغفر الله والله مهوب قصدي اتريق عليه بس تصرفاته تنرفزني مايقدر يقولها لا اصلا ماعمري سمعته يقولها هاالكلمه زين منه انه اقنعها اعيش معهم مع ان البيت بيتها بس ولو ارحمه واحبه اكثر من أمي
وطرفه وبناتها اقصد خواتي باختصار يادفتري حقودات منافقات قمة المتعه عندهم يأذون غيرهم محد يهمهم اهم شي انفسهم حتى راكان اخوي صاير مثل ابوي ما عنده شخصيه مع انه هو الكبير ماادري كيف اصلا عايشين حالتهم غريبه مايبغون احد احسن منهم مابيغون يسمعون كلمة لا من أحد شي غريب ماقدرت انسجم معهم وخصوصا امجاد تدري احسها الحين بتنفجر لان بك....
أيــــــــــــــــــــــه صح نسيت اقولك
بكره ملكتي على تركي تخيل!!!!!! ملكتي على شخص يكرهني ويحب اختي دائما اسمعه يقول لطرفه خالته انه مايبيني وانه مغصوب علي وعمي جابره علي طيب انا وش ذني مهوب انا الي قلت حيروني له مهوب انا الي قلت تملك علي بكره اصلا هو عمره ماحبني بالعكس اول ماعرف من6 سنين اني محيره له بدا كرهه لي يظهر ياما ذلني وأهاني قدام الي يسوا والي مايسوى خلاني مضحكه للكل مايناديني الا ياأم جبهه مايقولي الا يابنت المسيحيه صاروا كل بنات عمي وعمتي وخواتي ينادوني مثله حتى الحرق الي بيدي من 2 سنتين سبته هو كنا بالمخيم وقالت لي عمتي اروح اصلح لهم شاهي على الحطب تغطيت وطلعت وانا اصلحه جاء سأل من اكون قلت انا مشاعل سكت وراح والشاهي خلص ولما رحت اودي ماحسيت الا بخشبه تعكر طريقي وطحت وانكب الشاهي على يدي موقف عمري كله مانساه موقف حسسني اني فعلا وحيده مالي سند احتمي فيه محد قام لي مع انهم شافوني اطيح محد سمى علي هالحظه بغيت اموت من الم يدي من حرارة الحرق احس انها وصلت قلبي قمت ورحت اركض للخيمه الي انوم فيها عرفت ان مالي غير نفسي دورت على معجوني وحطيته على الحرق نمت من الالم واناابكي تمنيت لحظتها اني اموت ولما صحيت الفجر وغسلت وحطيت المعجون مره ثانيه والكل كان نايم وطلعت برا وانا متغطيه اجيب لي مويه كنت عطشانه ومخنوقه ابي اطلع اشم هوا شفته بوجهي خفت وكنت برجع للخيمه بس مسكني من يدي وقالي شفت الخشب كيف عكر طريقك انا بكون اعظم منه وحياتك كذا بتكون معي الم في الم ودفني على الارض وراح
هذا هو الي بتملك عليه بكره هذا الي بكون حرمته شفت حظي كيف بس لا تخاف علي والله العظيم لاعلمهم من تكون مشاعل اولهم تركي وطرفه بعلمهم كيف يجربون الالم والجرح بعلمهم من تكون مشاعل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
بالمستشفى
بمكتب فهد
متعب ولد عم فهد: الله يهديك يافهد محمد رجال عمره 28 سنه ماله داعي تتعامل معه بهاالاسلوب والله لو يدري ان يعصب محمد انت عارفه مايحب احد يدخل في خصوصيته هو حر مهوب اول ولا آخر واحد يكلم بنت
فهد ماسك اعصابه: افهمني يامتعب ادري محمد رجال ونعم بس انا اكثر واحد يعرف تفكيره.. محمد ماتفرق معه من تكون بنته مايهمه اسم العائله الي بيناسبها هذا يامتعب نسب محسوب علينا عندي خوات عندي بنات عم ومحمد بالنسبه له انه اهم شي يحبها مايهمه وش تصير او مين تكون ...والبلا انه تعلق فيها حبها يامتعب ..كيف تبيني اسكت ومااتدخل ابوي لو درى وش بيسوي امي اذا درت امي بس لو تدري انه خذها عن طريق علاقه والله ان يصير فيها شي
متعب :ادري يافهد بس ولو اتركه على راحته يمكن البنت تكون بنت حموله و....
قاطعه فهد:أي بنت حموله لو انها بنت حموله ومتربيه مارضت تكلمه مارضت يسمع صوتها هذي وين دينها واحترمها لنفسها قلبي قارصني منها يامتعب انت تعرف محمد قلبه طيب وطاهر يتعامل مع الناس بكل صدق وعلى باله الناس مثله وش يدريك انها ماتلعب عليه وانها تبي اسمه وفلوسه واذا حصلت الي تبيه رمته وقتها وش بيصير بأخوي قلبه رهيف وحساس مهوب متحمل انا اعرفه كيف تبيني اسكت كيف
متعب: والحل؟؟
فهد: وصيت مسعود يجيب لي نسخه من فواتير جوال محمد وبعدها انا بتصرف
متعب الله يعينك على نفسك يافهد حارق عمرك على اخوانك وناسي نفسك هذا وهو محمد اجل لو خالد وش بتسوي: قم بس يارجال خلنا نطلع نغير جو
فهد بابتسامه: لااااا خالد غير قلبه مهوب خضر مثل اخوه يالله مشينا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
في نفس المستشفى
بغرفة المريضه حصه الراهي
....الحمدالله يااوخيتي اليوم وجهك زين اللهم لك الحمد
حصه بعتب:ورى مافطرتي عندي ياساره والله اني جالسه احتريتس من صليت العصر
ساره: وش اسوي ماكنت ابي اطلع وبناتي بالبيت بس يوم راحوا مع ابوهم للمزرعه جيتك حتى نوره بتروح معهم
حصه بقلق: وابوهم على حالك انتي وياه الله يكون في عونتس ياوخيتي هالرجاجيل ماعاد فيهم خير
ساره :لاااا مهوب كلهم عيالي وسلطان ولدك فيهم الخير كله المهم غيري هالسالفه سلطان مكلمني امس هو وخالد ولدي ياحبيني لهم هالاثنين عسى الله مايفرقهم من يومهم صغار وهم مع بعض لاويقولون يبون زواجهم بيوم واحد ويبون خوات وبيبنون بيوتهم جمب بعض الله يلحقهم خير يارب ويسوون الي يتمنونه بأذن الله
حصه:هههههه اجل سليطين يقول تعالي لحفل تخرجي هلي مايستحي لاهههههه ويقول سوي مكياج وتسريحه واجلسي بالصف الاول عشان تطلعين بالتلفزيون وتحرين مرة ابوي
ساره :الا على طاري ابوه عبدالمحسن ماجا يشوفك
حصه بتنهيده: لا ماجاء سافر هو ومرته لمغرب عند اهلها هانت عليه العشره وانا اختس الله يالدنيا وين المحبه والغلا راحت بغمضة عين وين الي يقوله جعل يومي قبل يومتس وين كلامه لي انا الغاليه وانا العزيزه حتى مكالمه ماكلم دنيا وانا اختس الله يكفينا شرها ماتدوم لاابن آدم اليوم تضحكين وبكره تبكين
ساره: الحمدالله الذي بحمد تدوم النعم اهم شي طلعنا من هالدنيا بعيال يسوون الدنيا ومافيها ياوخيتي وطلعت فيك يالغاليه هذا اهم شي عندي
حصه تغير الموضوع: وش اخبار عيال نوره الله يكوون بعونها بتدخل الجنه بسبتهم هههه شياطين الله يصلحهم مدري على مين طالعين نوره وسعد هادين
ساره:يابعد قليبي هالنوره تنرحم مسيكينه اليوم تكلمني تصيح منهم تقول تعبت معاد تقدر عليهم حتى ابوهم ماقواهم
حصه: انا اشهد ان سعد رجلها رجال والنعم فيه متحملهم ومتعاون مع نوره والله لوواحد غيره طفش وطلع من البيت
ساره: الحمدالله والله اني ارحمهم عسى مايجيهم ضغط وسكر من عيالهم اجل تدرين من يومين قالت نوره انها تبي بهارات من عندنا وانها بترسل سواقها ياخذه قلت لطباخ يجهزها واذا جاء سواقها يعطيه البهارات ودخلت غرفتي ارتاح ماوعيت الا بصراخ نجود والله ياوخيتي اني قمت مرتاعه قلت بس هذا اكيد حرامي لاقدر الله طلعت اركض برا من خوفي على بنياتي وماشفت الا فيصل وحمود وفهد وسعود عيال نوره ماسكين نجود وضاربينها وعهود والعنود يفكونهم بغيت انهبل البنت قاعده تصرخ وتصيح تبيهم يوخرون عنها يالله اني فكيتهم هههههه لا ويوم سألتهم وراهم ضاربينها قال فيصل انه مسكره التليفون في وجهي وضاربينها عشان تتأدب
حصه:ههههههههه ههههههههههه الله يخس شيطانهم


ساره: اللهم لك الحمد والشكر يارب انت بس شدي حيلك واطلعي بالسلامه وان شاء الله بنسوي يوم الجمعه عزيمة عشاء كبيره بعزم اهلي وعمانهم وعمانسلطان عندي بالبيت يستاهلون وش رايك ودي اجيبلهم هديه ومدري وش اجيب ودي بسياره لكل واحد منهم
حصه: بستانسون اجل انا من راي عطيهم فلوس السياره وهم يختارون الي يبون وانا بعطيهم على مية الف هدية تخرجهم خليهم ينبسطون مساكين لهم 7سنين بلندن والحمدالله تعبهم مارح خساره رجعوا لنا بشهاداتهم الي نرفع فيها الراس من قدي باساره ولدي مهندس طيار الحمدالله يارب الله بس يقر عيني برجعتهم ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
بمزرعة حمود العالي
نجود بفرح: وااااااااااو بابا المزرعه خطيره تأخذ العقل متى بس تخلص بسوي بارتي وراح انادي كل صحباتي
عهود: ابداع المزرعه بابا واحلى شي البحيره وملعب التنس انا قررت بعيش فيها
العنود تحب راس ابوها: الله يخليك لنا يبه ماقصرت جعل عمرك طويل تعبناك يالغالي
حمود العالي: كل هذا عشانكم من عندي اغلى منكم الي تبون تسوونه بالمزرعه علموني لايردكم الا لسانكم
نوره: ياربـــــــــــــيه ياليت عيالي معي كله منك يانجود
نجود بعصبيه: لاتجيبين لي طاريهم عسى الله يكسر يدينهم ورجولهم ان شاء الله
نوره بعتب: نجيــــــــــد حرام لاتدعين على عيالي
نجود :الا بدعي عليهم وبدعي وجع ضربوني ضرب الويل شوفي جسمي كيف مزرق من سبتهم ورجاء لاتجبينهم بيتنا الا اذا كنت مو موجوده ظلهم مابي اشوفه هالحقيرين
عهود:ههههه والله قبل امس يوم ماينسي ابدا صورناهم وهم يضربون نجود بالفيديو محمد لما شافها مات من الضحك
حمود العالي: وانا ابوك يالنوري الي سووه عيالك اكبر غلط وشلون يمدون يدهم على خالتهم والله اني يوم شفتها في اليل ارتعت جسمها زرق عيالك مايحترمون ولايخافون من أحد ابد مافي احد ماضربوه حتى الخدامين متأذين منهم مايبون يوم الاربعاء يجي من يطلعون من البيت والسواقين والحارس والمزارع جايني يشتكون الحق وانا ابوك ماينزعل منه لعد يجوون عندي الا يوم الجمعه عشان فهد يكون موجود وعيالك يخافون منه وبيجلسون هادين
نوره بضيق: والله تعبت يبه منهم ماادري وش اسوي فيهم ضرب وضربناهم عقاب وعاقبناهم تفاهم مانفع فيهم اسلوب حلو معهم ماجاب معهم نتيجه وش اسوي المدرسه تشتكي الجيران يشتكون حتى شغالاتي ماجلسوا عندي وش اسوي يبه امس عاقبهم ابوهم وحبسهم جوا الغرفه وقفل الباب مادريت انا وابوهم الاهم قدام عينا بالصاله قدر الله ولطف ماجاني جلطه من الروعه وشلون طلعوا اثرهم ناطين من الشباك على الحديقه عبدالمحسن من القهر دخل ينوم وانا جلست اصيح وكني جدار قدامهم بدال مايعتذرون قالوا عطينا فلوس بنروح نشتري لنا فول
العنود:هههههههههه ههههههههههه عيالك تحف نكته الله يصبرك عليهم يارب
نجود بحقد: ادعي ان الله ياخذهم وتفتكين منهم وتفكين خلق الله من شرهم
نوره بزعل: نجيد حرام عليك تبيني ادعي على عيالي يومي قبل يومهم ان شاء الله
حمود العالي: يالله يابنات تأخرنا مشينا بيجوني رجاجيل بعد صلاة العشا
نوره: يبه الله لايهينك وصلوني لبيتي على طريقك قايله لعيالي بروح ازور حرمه والده وبرجع عندهم بكره اختبار بروح اراجعلهم شوي
نجود: لا كان جلستي ببيتك ليه تطلعين وهم عندهم اختبار عسى الله لايوفقهم ان شاء الله اكيد بنلقى العصابه عند الباب مالي خلق اشوفهم
عهود: نجود عادي خلي عندك روح مرحه واذا ضربوك عادي محد قالك سكري الخط في وجه الاقشر فصول واذا وصلنا بيت نوره سكري الستاره ماراح يشوفونك
نوره تحاول تراضيها: نجيد طيب انا وش دخلني ماقلتلهم يضربونك هذا وانا اختك الكبيره تزعلين مني
نجود تحظنها: لاتزعين النوري بس قهروني ودي اجلدهم لين ابرد حرتي فيهم
العنود: خلااااااااص بلافلم هندي يالله نروح
بالسياره
العنود: مانقصنا الا امي ليتها معنا
حمود العالي من غير نفس: والله هي الي حارمه نفسها
سكتوا البنات حاسين وعارفين بكبر الفجوه الي بين امهم وابوهم
نجود: بابا بطلب منك طلب
حمود: اطلبي الي تبينه وصلك
نجود:يابعد عمري يابابا نبي الصيف نسافر تركيا صحباتي يمدحونها
نوره تتدخل: ماعليك منها يبه هالزايغه تبي تروح عشان تشوف يحيى ومهند واياد
عهود: نوره صادقه بابا تركيا مانبي نروح لها نبي باريس ولندن
نجود :وع انتم ماتملون كل سنه نفس المكان خلونا نغير بعدين واذا كنت ابي اشوف يحيى ومهند واياد عادي وش فيها يعني بابا ماعليك منهم التغير حلو مو كل مره نفس المكان مليت
حمود: كلكم قلتوا رايكم الا عنودي ساكته وين تبين تروحين وانا ابوك
كانت سرحانه بأمها تمنت تكون معهم وتشاركهم رايها
نجود: عنيد عنيد ابوي يكلمك
انتبهت لهم: هاااا اسفه يبه ماسمعتك
عهود:بابا يقول وين تبين تروحين هالسنه
العنود:الي تبون انا عادي بس اهم شي لندن وباريس لا مليت منهم
نجود بفرح: هذا الكلام الحلو خلاص تركيا يعني تركيا
نوره: اجل من الحين انا وعيالي بنروح معكم
البنات بصوت واحد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نجود شوي وتبكي: خلااااص مافي داعي نسافر بنجلس بالبيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
ببيت ابوي سليمان
ساره بترجي: ياااالله منكم يالجازي بس محلين مهوب ضارك يعني من اروح معه
الجازي بدون نفس: ساره توني صاحيه من النوم مالي خلق اطلع مرتين مهوب ضروري اليوم خليها بكره او خلي صيته توديك
ساره: لاوالله يعني صيته الحين بتوافق مافي امل بعدين ادق على بابها وسافهتني ماردت علي
الجازي: ليه هي مهيب تحت قبل مانوم قالت انها بتذاكر بالحوش غريبه طلعت غرفتها!!
ساره: مدري عنها جلست شوي بعدين طلعت على طول اكيد متهاوشه مع سحر
الجازي:يووووووه نسيت اصلي المغرب اطلعي بصلي وصلحي قهوه تكفين راسي بينفجر
ساره :يعني مافي سوق اليوم؟؟؟
الجازي:بالنسبه لي لا بس حاولي بصيته يمكن توافق توديك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
في غرفة صيته
ياربيــــــــــه حسبي الله على بليسك ياسحر صدق مهوب وقته كيف اذاكر الحين اشغلتي تفكيري والله احبك بس غصب عني اتعامل معك كذا مابيك تتعلقين فيني ماابيك تحبيني مابيك تعتبريني ام لك لاني مابيك تنصدمين بالاخير وتفقدين امك للمره الثانيه ياربيـــــــــــه بعد وش قصد هالسخيف يقولك ناديني ماما اشغل تفكيري حسبي الله عليه اف انا الغبيه انا الي استاهل ليتني ماتزوجته يبي يورطني فيها والله تحلم يامشعل لازم اكلمه واخليه يطلقني احسن شي ماقدر اتحمله كأني حشره قدامه حتى النظره متحسف يناظرني انا الي جبته لنفسي ليه هنت نفسي ووافقت على شروطه حتى ماسألني ليه وافقت عليه هاالمهزله ماله داعي تستمر اكثر من كذا والطلاق عادي مايهمني اكون مطلقه مره ثانيه خسارة مشعل ماتعنيلي شي ابد ابد ابد
........خير وش تبين تراك ازعجتيني مارديت عليك معناها افهمي مابي اشوف احد جالسه اذاكر ماتفهمين والا لازم الواحد يتكلم يعني
ساره عند الباب: صيته افتحي تكفين ابيك ضروري
صيته: لا وضفي وجهك
ساره: وش هالاخلاق الزفت الي فيك اليوم افتحي ابيك بلانذاله صيته
صيته: لاحووووووول وش تبين تكلمي من عند الباب ماله داعي افتح الباب اسمعك
ساره: وديني السوق الله يعافيك
صيته: ليه ماراح نطلع مع ابوي سليمان نتعشى برا؟؟
ساره: الا بس ابوي يقول بنطلع الساعه 10 والحين الساعه 6 بيمدينا نروح ونرجع واذا مامدانا اذا طلعنا من السوق نروح للمطعم الي هم فيه وش قلتي تكفين بكره ماقدر اطلع عندي الاربعاء اختبار تكفي صيته وديني جعل امي وابوي بالجنه
صيته باستسلام: آمين يالله طيب بلبس عبايتي وبجي
ساره بفرح: ياعمري يصيته يلوموني فيك محد ينفعني غيرك جعلك ان شاء الله تودين عيالك قولي آمين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
بغرفة الجازي
غريبه مايرد علي وش فيه برجع ادق عليه يمكن يرد
الو... اخيرا حبي رديت
بصوت محب لها: عمري كنت مشغول مع اخوياي والحين انا بالسياره ياهلا بهاالصوت والله اخيرا دقيتي علي عساك نمتي زين
الجازي: الحمدالله المهم انت كيفك غريبه مو بالمستشفى؟؟
محمد: حبي المستشفى خليته لفهد اخوي انا غير وقت دوامي مستحيل اجلس فيه
الجازي: محمد
محمد بوله: روح وقلب محمد ياحلو اسمي على لسانك
الجازي بحيا مصطنع: ترى بسكر كذا تحرجني
محمد: اجل لو اقولك اني من شوي شفت بيت معروض للبيع تدرين دخلته وعجبني وش رايك ناوي اشتريه لنا ديكوره رائع وتصميمه اروع
الجازي: طيب بس مو كنك مستعجل شوي
محمد: لاحبي لااستعجلت ولاشي بيت زي كذا مستحيل اتركه صاحب البيت مصممه لنفسه سباكة البيت وتصريفه ممتاز وصاحبه يبغى يبيعه لأنه خسر بالاسهم وهذي فرصه لازم استغلها بكره بكلم ابوي وبطلب منه يشتريه لي وش قلتي
الجازي: الي تشوفه حبيبي يكفي انه عجبك الله لايحرمني منك
محمد: ياعمري على اللسان الحلو يلوموني فيك "وبحسن نيه"تدرين اليوم فهد اخوي شاف المسج الي ارسلتيه لي الله يهديه من خوفه علي رفض اني اخطبك بس ماعليك طلبت منه مايدخل في خصوصياتي
ذكره لأسمه هزها خافت يقدرعلى محمد وان الي خططت له يفشل وبترجي كاذب:محمد اوعدني انك ماتتخلى عني ابد مهما يكون لاتسمح لأحد يفرق بينا الله يخليك
محمد بوعد صادق لها:قد سمعتي من قبل احد يتخلى عن روحه انتي روحي يالجازي انتي الغلا والحب لافهد ولاغيره يقدر يفرقني عنك
حست انها ماتتحمل اكثر من كذا: حبيبي لازم اسكر الحين ابوي سليمان ينادي علي تأمر على شي
محمد:سلامة قلبك اشوفك بكره اتفقنا
الجازي: محمد المكتب لا خلنا على التليفون ماابغى احد يشك بشي
محمد :محد شاك بشي لاتخافين بعدين باب المكتب مفتوح ماعمرنا سكرناه او سوينا شي غلط الي ابيه شوفتك لو 5 دقائق بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
بالسياره بطريقهم لبيت نوره
نجود: انزلي على طول يانوره قبل لايطلعون لنا عيالك
حمود العالي: نجود وشفيك على اختك اليوم؟؟؟ خليها على راحتها
نوره: لاتخافين بنزل على طول انا اصلا مابيهم يشوفونكم لو شافوكم بيعرفون اني كذبت عليهم وانا مالي خلق قرقرتهم فوق راسي
بعد دقايق وصلوا لبيت نوره
نجود بخوف: لااااااااااااااااااااااااا المجرمين عند الباب
حمود يتهرب :وانا ابوكم بسوي نفسي نايم قدامهم عشان ماينشبون لنا
عهود: يــــــــمه نوره شوفي نظرات عيالك تخوف شكلهم والله اعلم بياكلونك
نجود: جعفر "السواق" اول ماتنزل مدام نوره قفل الباب على طول بسرعه انتي بعد انزلي
نوره تنزل بسرعه: طيب مع السلامه يبه باي بنات
اول مانزلت هجموا عيالها على السياره
فيصل : هلا هلا هذي الي بتروح لوحده والده وبتجي تكذبين علينا يمه
طنشته نوره ودخلت البيت بسرعه
نجود ميته خوف ومتمسكه بالعنود: لو سمحت انزل ابوي نايم
فيصل: جب انتي شكلك ماتأدبتي من الضرب الي جاك "ويكلم اخوانه" شباب تعالوا اركبوا
عهود بأدب خايفه: فيصل حبيبي ابوي نايم تعبان مسكين نبغى نروح بعدين كيف تركبون السياره ماتكفي تكفى انزل
العنود بصرخه: شوي شوي كسرتوا رجلي من نحفكم الحين انزلو ايييييييييييييييييييييييييييييييييي
سعود فتح الباب على جده:اوه الشايب نايم "يهزه"يبه حمووود يبه شكل نومه ثقيل ماحس
حمود الصغير بتريقه: هههه يلعب عليك مانام اضربه على راسه اذا قام معناته يكذب واذا ماقام فهو نايم هالشايب موب سهل ابد
عهود معصبه:سعود سكر الباب على ابوي بعدين عيب عليكم وش الي اضربه رجاء انزلوا من السياره
فهد الصغير:امانه حمووود انا بظربه تكفى
فيصل: حمووود بعد عن فهيد خله يضرب ابوي حمود ونشوف هو يلعب علينا والا لا
العنود:فيصل لو سمحت خذ اخوانك وادخل بيتكم بسرعه
سعود: عنوووود يازينك ساكته ترى لين الحين نحبك لاتخلينا نقلب عليك
فيصل يتحرش بالسواق: يازول انزل من السياره وعطني المفتاح باخذ فيهم لفه وبرجعهم انزل خلصني
سعود يستهبل على جده وياخذ نضارته:والله هالشايب مهوب سهل يلبس نظاره شمسيه"ويجربها" شباب وش رايكم فيها علي
البنات ساكتين من الخوف حمود متظاهر انه نايم
فهد الصغير: وع ياشينها عليك اصلا النظاره شينه اكسرها احسن هالشايب عليه ذوق مثل خشة جعفر الشينه
السواق جعفر معصب:يالله بسورعه وخرووا عن السياره والا راح اكلم العم فهد حالا
فيصل: يمه خفت سعووود تكفى تعال انفث علي فيني الروعه
حمود الصغير مستعجل: فصول اضربه الحين والا وشلون
فيصل: لاخلاص لاتضربه بنمشيها له هالمره "ويكلم السواق: اصمخ انت يازول ماتسمعني اقولك انزل يالله خلصني
فهد الصغيريكلم خالاته:تبونا ننزل؟؟
نجود بخوف: ايه
حموود: انتي جب يالبثره فهيد يكلم عهود والعنود انتي انكتمي سامعه والا لا
فيصل بخبث: شكلها صمخه "ويقرب منها ويأشر باصبعه على وجهها" الحين ليه ياالكافره ماتتغطين وش رايك اشيل عيونك باصبعي
نجود ميته من الخوف: بـ بـ بتغطى بس انت بعد
سعود بعد ماكسر نظارة جده وبقشاره: اول قولي اسفه ياعمي فيصل ياتاج راسي وحبي يده وراسه تحركي
حمود الصغير : وافتحي شنطتك وعطينا بوكك نبي فلوس اذا تبينا نتركم وندخل البيت
نجود باستسلام تحب يده وراسه : اسفه ياعمي فيصل وياتاج راسي وبوكي والله مو معاي نسيته يالبيت والله
فهد الصغير: ماعلينا الحين تطلعون لنا فلوس محتاجينها ضروري
عهود: انا والعنود ماجبنا شنط والله حتى تأكدو اذا تبون
فيصل: والحل يعني
سعود يكلم نجود: انتي يالنتفه خذي بوك الشايب وعطينا منه فلوس غير 500 مانقبل
العنود تحاول تتفاهم معهم: مايصير ناخذ بوكه وهو نايم ما...
قاطعها حمود الصغير: مالك دخل يصير ونص تأخذونه يالله يالنتفه خلصينا والا اشتقتي لضرب امس
نجود خانقتها العبره: لا خلاص "خذت بوك ابوها وفتحته" مافيه الا 400 تبونها
فيصل: مو مشكله جيبيها والميه الباقيه بنأخذها منك بعدين "ويكلم خوانه:" يالله شباب دخلنا البيت
نزلوا
نجود بسرعه: جغفر تحرك بسرعه بسرعه
بعد ماتحركوا حمود العالي بعد مافتح عيونه: اشهد ان لااله الا الله حشى مهوب عيال هذولا شياطين
نجود تصيح: شفت بابا وش سوووا فيني "وجلست تصيح"
العنود: هههههه اليوم عاد يعتبرون هادين ماستهبلوا اجل لو كانوا رايقين وش بيسوون الحمدالله الله فكنا
عهود: عمى يخوفوون الله يعينك يانوره هههههه سمعت بابا كيف ينادونك
حمود العالي معصب: هالملااااا**** كسروا نضارتي وخذوا فلوسي هالحميـ*****
عهود وعنود:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نجود بقهر: جعلهم الموت الله ياخذهم وافتك الله يأخذهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
ببيت ابوي سليمان
ساره تنادي صيته من تحت بصوت عالي:صيته يالله خلصي هذي الي بتلبس عبايتها يالله بنتأخر
صيته من فوق: لاتصرخين بنزل الحين
نزلت وتفاجئت بوجود مشعل بالصاله
مشعل بدون مايناظرها وعينه على الجريده الي يقراها: على وين ان شاء الله ؟؟؟
ساره بأدب: على السوق استأذنت من ابوي سليمان ووافق
مشعل وعينه على الجريده: انتي استأذنتي من ابوي سليمان فهمت بس صيته من مين استأذنت ان شاء الله
طنشته ماردت عليها وفي داخلها تغلي من القهر منه
بأي حق يحاسبني مصدق نفس انه زوجي صدق اوريه والله لااحقره بخليه يعرف قيمته صدق
صيته:يالله ساره مشينا انا وانتي بس! وسحر خليها عند الجازي مافي داعي تروح معنا
سحر بترجي: خاله صيته لو سمحتب ابغى اروح معك والله اصير هاديه ومؤدبه الله يخليك
صيته بكل قوه: قلت لا واذا تبين تروحين يوديك ابوك ..يالله ساره
ساكت ويسمع كل كلمه قالتها يحاول يمسك نفسه قد مايقدر مايبغى يرفع صوته قدام بنته او ساره
وبصوت واضح فيه انه معصب: صيتـــــــــــــــــــــــــــــه
توها بتطلع ووقفت من غير ماتلفت له حبت تردله حركته الي سواها فيها الظهر
.خيــــــــــر
تقدم لها ومسكها من يدها ضغط عليها بكل قوه وهمس بأذنها
.........ارجعي بكرامتك احسن لاتخليني ارجعك بالغصب
بعد عنها ورجع يقرا الجريده
وقفت بمكانها من غير ماتتحرك حست بقرف من لمسه لها من غير شعور نفضت بكفها مكان لمسته
وبصوت ثابت: ساره خذي سحر واطلعوا فوق
بعد ماطلعوا قربت منه :لو سمحت ابي اتكلم معك بس مهوب هنا بالغرفه
مشت من غير ماتسمع رده لغرفته كانت تتمنى تصرخ عليه تسبه تضربه تسوي أي شي اهم شي تفرغ غضبها الي كاتمته عليه
نزل الجريده وعيونه تتبع مشيتها بهدوء حس بالم كبير داخله الم وحزن سيطر عليه في هاللحظه حس انه كان قاسي في معاملته معها بس هاللحظه اختفت بسرعه
..مستحيل اضعف كلهم واحد خاينات مايستاهلون المحبه والاحترام
هز راسه بعنف واتعوذ من الشيطان وتبعها للغرفه
جالسه على الكرسي تنتظره واول ماشافته
...ادري اني انا الغلطانه والمفروض ماوافقت على زواجنا من البدايه وابغى اصحح غلطتي يامشعل
طلقني
مسند جسمه على الباب وبكل هدوء يذبح: وبعدين اذا طلقتك بترجعين له
حاولت تستفزه: واذا رجعت هذا شي مايعنيك الي ابيه منك تطلقني
بنفس الهدوء وبكبرياء رجل:ماعندي مانع اطلقك في كل الحالتين انتي ماتعنين لي شي سواء انتي في ذمتي او مطلقه بس ليه من البدايه وافقتي علي وعلى شروطي
كلامه جرحها تدري انه مايحبها والدليل معاملته معها بس ماتوقعت انها لهالدرجه رخيصه عنده
صيته...وليه انت اخترتني انا بالذات ليه ماخترت الجازي او ساره
مشعل من غير مايرد على سؤالها: الي تبينه بيصير بس مهوب الحين اصبري لين احصل لي بيت وامهد الموضوع لسحر سحر طفله ومتعلقه فيكم وفي ابوي سليمان حتى نفسيتها اتحسنت من عاشت معكم مابي اصدمها بطلعتها من هالمكان فجاءه وبعدها بطلقك مثل ماتبين وارجعيله ياصيته
طلع بسرعه وتركها ركب سيارته وبداخلها انفجر براكين الغضب الي بداخله
كله منك يبه كله منك انت الي حرمتني منها انت انت
ورجع بذاكرته لايام ماقدر ينساها
قبل 8 سنين بمصر
بفترة تعب عمه وزوجته كان الكل منهار
جده والجازي وصيته
كان عمرها 16 سنه وهو24
ساكن معهم بنفس الشقه كان يعتبرهم خواته شال حملهم مع جده صار يخاف عليهم يلبي طلباتهم كان حنون وعطوف عليهم خاصة مع صيته وساره الي كان عمرها بهالوقت 11 سنه ماكان يقدر يتحمل فكرة انهم بيتتمون قريب حاول يعوضهم عن غياب امهم وابوهم قد مايقدر وفي لحظه ماعملها حساب ملكت قلبه حس بشعور ثاني ناحيتها ويوم بعد يوم زاد هالحب بقلبه لها قدر يكتم شعوره ويتعامل معها مثل تعامله مع خواتها بالضبط مع ان كل شي فيها يجذبه او بالاصح يعشقه كانت حاضره بأحلامه بقوه يتمنى اليوم الي يجمعه فيها وبعدها بفتره توفى عمه وبعدها بأسبوعين توفت زوجة عمه ورجعوا للرياض
وبعدها بسنتين
ماقدر يتحمل بعادها عنه اكثر من كذا وقرر انه يتقدم لها بنظره صارت بسن الـ18 سن الزواج
وفي نفس البيت
...يبه الله يرضى عليك ابيك بطلب
ابوي سليمان: تأمر امر وانا ابوك اطلب
مشعل: يبه انت عارفني زين وعارف اخلاقي والحمدالله عندي مؤسسه صغيره في بدايتها والحال انت عارفه الحمدالله زين وعندي بيت وابي اتزوج
ابوي سليمان بفرحه: هذي الساعه المباركه وانا ابوك انا مستعد أروح اخطبلك الي تبي الله يفرحك مثل مافرحتني
مشعل: مايحتاج تروح يبه الي ابيها عندك في بيتك ابي صيته بنت عمي يبه
تغير وجهه وبضيق رد عليه: بس وانا ابوك صيته مخطوبه وانا عطيت ابو أحمد كلمة شرف ان صيته بتكون لولده وصيته موافقه على أحمد وهالكلام من اسبوع كنت ببلغك بس انت توك واصل من جده امس
انصدم وتفاجاء من الي سمعه تمنى وقتها موته ولاسمع هالخبر تماسك قدام جده وبصوت جامد: الله يوفقها يبه
قطع عليه ذكرياته صوت دق على شباك سيارته
.....يالاخو مهبول انت الاشاره ولعت من 5 دقايق ساد علينا الطريق ماتسمع انت صوت البواري الي وراك تحرك خلنا نمشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
جالسه بنفس مكانها ماتحركت عينها على الباب الي طلع منه تنهدت بقوه
مايستاهل حتى اني افكر فيه مايستاهل
....ياسلاااااام جالسه هنا والحل يعني مين بيوديني ؟؟
بتحدي له وبقهر منه: انا يالله قبل لايرجع وخذي سحر معنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
في قصر حمود العالي
...امي تأخرت كل هذا عند خالتي حصه
العنود معصبه :صدق انكم قليلات ادب من دخلت خالتي من يومين المستشفى مازرتوها
نجود: شوي شوي لاينط لك عرق جو المستشفيات مااحبه اذا طلعت لبيتها رحت سلمت عليها
عهود:وانا نفس نجود
العنود:كيفكم انا بروح الحين لهم
عهود بعد ماراحت العنود: لين الحين وانا منقهره من خويلد هالسخيف لي ماوافق نحضر حفل تخرجه هذا الجزاء
نجود: والله عين خوانك محمد ياحبي له تكفين اتمنى ربي يرزقني بزوج مثله متفهم وطيب وحبوب مو مثل خويلد وفهد
عهود تتريق وتقلد فهد: فيه اسلوب افضل من كذا تتكلمين فيه على اخوك الكبير.. هههههههه وينا فيه ياعم عادي وش فيها اذا تكلمت كذا لازم يعني المثاليه بكل شي
نجود: المهم وش رايك نجرب الارقام الي عطتنياها غاده امس خليت السواق يجيب لي كرت سوا بدون اسم خلينا نكلم وناسه بس
عهود: لاوالله لويدري فهد ان يقطع رقبتي قطع وخالد بينحرني لا تكفين ابعد عن الشر وغنيله
نجود:وكيف بيدري اصلا محد يبدري احنا مين تكفين نغير جوا زهق
عهود: طيب يالله بس تعالي بغرفتي عشان محد يسمعنا واهم شي العنود ماتدري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

وردة الربيع2008 05-02-09 05:42 AM

السلام عليكم اخت راونق الراويه حلوه وفيها حماس بس ياليت تقولين متى راح تنزلينه واذا قدرتي تنزلينه كل يوم اكون دعايتلك مادمه جاهزه عندك000000000000000000000:)

Eclipse 05-02-09 07:10 AM

بداية حلوة ومشوقة..اسلوب سلس..
سلمت اناملك المبدعه

ἤǿǿ∂ẻ-179 01-03-10 05:56 AM

السلاام عليكم ورحمه الله وبركااته
بدايه موفقه عزيزتي
تمنياتي لك بالتوفيق والنجااح الملاازمين لك

Noode-179

زيتونه88 16-04-10 10:54 AM

مرحبا..........
عزيزتي رونق تسلمين على الروايه الروعه تحمست وااااااااااااايد متى بتكملينها انا على نااااااااااااااار .............;)


الساعة الآن 02:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية