منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] إما غرام يشرح الصدر طاريه و لا صدود و عمرنا ما عشقنا (https://www.liilas.com/vb3/t160662.html)

الصفا الشرقي 18-10-11 05:30 PM

السلام عليكم صدود مشكورة على البارت مع انتظار المزيد من التشويق والحبكة في الرواية الرائعه والممتعه ،من كثر حبي لها أني اقرأءها اكثر من مرة . صدود انتي لم تذكري لنا إعمار شخصيات القصة وخصوصاً غازي وهديل ومن الاكبر غازي ام سعود وهل انهم يعيشون في منطقة واحدة قبل مقتل سعود وهل كانت بينهم معرفه وعلاقات سابقة مع الشكر

أم يزيد 18-10-11 10:44 PM

اهلين اخت صدود
ومشكوره على البارت وانا اتوقع انه بيرجعها لاهلها بعد مايقولها انه زوجها وانه حبها وان ابوها هو الي زوجها وبعد ماترجع لاهلها بتصير حامل واستمري في الابداع واحنا معك

Rayma 18-10-11 11:01 PM

تسلمين صدود عالروايه الرائعه كنت اتابعك من بعيد بس ماقدرت ماارد وانشاء الله هدوله تشوف وترجع لاأهلها

ام لمو العسل 18-10-11 11:16 PM

مرحباصدوود
ابدااااااااااااااااااااااع زي عادتك مدري احزن على هديل والاغازي والارشاوالاراجح والاراكان والاغاده
كلهم مومرتاحين وحياتهم كلهاغموض وكل واحد فاهم الثاني غلط


غازي\قومي معي المكتب...أنتي لازم تعرفين كل شيء...


ايواطيب متى قهرني وقسم يتكلم بالقطاره لازم المقدماات يعني


هديل بصد\أنتوا مجرمين والله بلاني فيكم..
قصدهامين احديرد علي تقصد غازي وهادي اخوها والاغازي واهله












غازي بحنان\أوعدك ينحل كل شيء ياروحي...
والحضن اللي تبينه ترجعين له..بسك غربة ياروحي بس..


ايش قصده معقوله يرجعهالحضن ابوها






وصلوا الفندق سدحها وغطاها نزل اللوبي تبع الفندق..
وأجراء اتصال مهم ومصيري..
أنا وعدتها وصار وقت ننهي المأساة...

برضومافهمت ياترى بيتصل بمين معقوله بهادي بس هادي يضنهاميته طيب معقوله بابوهايمكن لانه الوحيديدري انهاعايشه اوممكن بس بيسمعهاصوت هادي مدري احتررررررت




عندي احساس ان هديل مابتسوي العمليه يمكن تهرب اوراجح يهربها <<<<<شطحت كثير بس مع صدود توقع الامتوقع
برضواعندي احساس<<<<ياكثرماتحسين انه راجح هواللي يقول لهديل انها زوجة غازي

من فهمني ملكني 19-10-11 12:25 AM


يسلمو صدووود عسى يمينج ماتمسها النار
بارت خطنطر يالغلا :peace:

الكنق غزوي x هدوله

( ضربته وصرخت بقهر لما حست فيه يشيلها وينزلها الدرج غصباً عنها..
نزلها على الأرض وتحمل كل كلامها وسبها له..)

- صج مكسوره وتبرد يعني هذا جزاه اللي يبي يريحج بأي طريقه
لا وفوقها مهتم بأكلها وصحتها :V8Q04529:

( غازي\قومي معي المكتب...أنتي لازم تعرفين كل شيء...)

- شوفوا للمره الكم وغزوي فديته بيقولها الحقيقه وهي تصده يعني لاتلومونه ياناس :wah:

(غازي بحدة\أقسم بالله العظيم إن عدتي مثل هالكلام يا هـــ..............)

- والله ماينلام فديته جننته مو راضيه تستوعب :120(1):

( غازي بهمس\أنهزمنا إن رضينا و مارضينا..
مابيننا منتصر ياقلبـــــي..)

- هذا اعتراف من غازي انه حبها غلبه بانتقامه برغم كل الظروف وانه فعلاً ناوي يعدل كل شي ويبدي مع هدولة من جديد بس لو تطيعه وتقبل الوضع :iU804754:

( تدري ان الحافة بعيدة عنها..لكن ابليس يوزها ويحرضها على الغلط..)
- يعني للحين تفكرين بالانتحار يهديل ... نشوف اذا الكنق سمحلج هالمره تضيعين من ايده !! :smile50:

( هديل\غابت الشمس؟؟
غازي\من ثلاث ساعات..
هديل\متى بتجي؟؟
غازي\لما سويتي العملية..
هديل\ما ابي أسويها..
غازي بطولة بال\ليــــــه؟؟
هديل بصدق\لأني ما ابى أشوفك..
غازي\يعني تفضلين الظلام..؟؟
هديل\أحس فيه بأمان..)

- هالحوار من أوله لأخره قمه فالتناقض ياهدوله تبين تردين تشوفين وبالمقابل ماتبين تسوين العمليه

( هديل بهدوء\لا بأس ماريا لم يكن ذنبك انتي فقط..)

- ماأتوقع أبداً أنه هديل سامحتها بالعكس هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ...:56:

( فكتور\لاترحلي وانتي غاضبة أرجوك سامحيني..
أقسم بان هذه لم تكن من صفاتي أبداً..
هديل\هل تعلم بأن لي قلباً غبياً..
لم يعد باستطاعتي الحقد او الكرهـ..
وداعا فكتور...أنا راحلة..
فكتور يحرك قبعته باحترام\سأعود لزيارتك في يوماً ما..)

- هدول ياكثر اللي بيجونج يتعذرون بس بالمقابل بيكونون اول من بتصيبه نار انتقامج
هديل بينت انها خلاص مستسلمه للوضع ولكن سيظل الاستسلام بعد العمليه أم ستعود الروح المقاتله لبطلتنا !!

( وصلوا الفندق سدحها وغطاها نزل اللوبي تبع الفندق..
وأجراء اتصال مهم ومصيري..
أنا وعدتها وصار وقت ننهي المأساة... )

- ياني متشوقه أعرف شبيسوي غزوي .. يعني شوفوا شلون قاعدين تحاربونه وظالمينه وهو شلون يحاول بأي طريقه يسعد هدول :147(1):

راجح x رشا

- يعني الله يهداج ياصدووود كنا فاكرين انه راجح هاللي ذابحينا فيه بيخربها هالبارت وبنشمت فيه عشان محد يقارن بينه وبين غزوي لبى قلبه

( تكلم بغيض\حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى أخوك وعلى هادي وهله..
حسبي الله ونعم الوكيل.. )

- حسبي الله على العدو جعلكـ ماني بقايله جاينا ومنهد عالكنق مره وحده ياكافي
يعني بالبارت الجاي بيسوي زوبعه محترمه بس أكييييييييييد غزوي بيوقفه عند حده لأن هذي حياته وهو مايبي دخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء فيها ياناس افهموا :lkjkjlkjlkjkjk::lkjkjkjkj:


شوكه x طالب

- طالب بدا بمسيره اصلاح اللي خربه بدون قصد طوال السنوات الماضيه عاد بنشوف متى الأنسه شوكه بتستوعب وتعقل بس هي شكلها بالنهايه بيمسكونها رشا وام غازي كل وحده من جهه ويعقلونها
:376:
غاده x راكان

( ماردت عليه ولا حاولت تكمل كلامها معه..
هو حنون معها كثير وصابر عليها.. )

- هنا غاده معترفه ان راكان حنون ويحبها ومستعد يكفر عن غلطته

( غادة وقفت مصدووومة من اللي تشوفه...
هذي الغرفة كيف وصلت لهم...
...
هذي غرفتي الخاصة..تصميمي أنــــــــــــــــا..
...
سارة\ههههههههههههه مالي دخل راكان هو اللي جاب التصميم..
غادة بدهشة\كيف قدر يحصل على تصميمي؟؟؟ )

- يعني هذا شي ثاني يكفر لراكان عندج ياغاده ويبين ان الرجال شاريج انتي مو غيرج بس لو تدحرين بليس وتتركين فكره الانتقام لأن وبصراحه جربنا أفكار أختج قبلج وكلها جنت عليها فياليت تمسكين طيرج لا يطير ويخليج :lol:

يسلمو مره أخرى غاليتي وبانتظار الجمعه على خير
جوريه مني لروحج العطره

وديــ...

" من فهمني ملكني "


الساعة الآن 11:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية