منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. مكتمله (https://www.liilas.com/vb3/t199231.html)

عبير قائد 14-09-15 11:28 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الثامن
 
كنت بتذكر مرة وانا بكتب أسياد الغرام..
عضوة بليلاس وصديقة مقربة جداااااااااااااااااااا
ع قلبي

رفيدا.. روفي.. رافدوو

كتبت الفصل السابع ردا ليه اتأخرت انا عن تنزيله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطبعاً كان كله مظاهرات وشجب وعنف

حبيت تشاركوني اللي عملته رافدو ذاك اليوم

لانكم بجد بتفكروني بتلك الايام السعيدة في ليلاس

والتي لا اعرف لم انتهت بشكل او بأخر..

أفتقدكم صديقاتي الغوالي..

وافتقد متابعتكم

اعرف انكم تقرأون من بعيد.. ولا أعرف لم لم تعودوا تظهرون ع الصفحات..

اعذروا تقصيري انا الاخرى في حقكم..

شوفوا رافدو شو عملت وقتها

الله يطمنا عنها..

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390252092.jpg

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250604.jpg

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250605.jpg


http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250618.jpg
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390252094.jpg
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390252095.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390260181.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250601.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250603.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250616.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390250617.jpg

http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390296811.jpg
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390296812.jpghttp://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13390252091.jpg


****************

رين تريفي 14-09-15 11:40 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الثامن
 
يا ويلي ي قلبي خلاص رح يوقف يعني بيوقت الي اغيب فيه ساعتين تعملوا عمايل
انا خلاص الليلة سهرة صباحي ما في نوم من االفرح
لو اضل ساعة انط في بيتنا ما توصف حالي
عبورة تسلم ايدك ي قلبي ع هالصبيرة ال........ ما تنوصف بجد
وشي ثاني الحمد لله انقذتينا من موود هموووسه الكارثي
همووووسة
تصدقي اني ما عرفت العلم تبع دولتكم يا ويلي وفاشلة في الجغرافية بعد (يا دي الكسوف )

تسلم يدك يا قلبي على هالفقرة الجميلة الي رفعت معنوياتي للسما
بعدين شاهر افندي ليييييه جذااااب ل هالدرجة ترى ما يصير والله يعني وين بنلاق مثلة
بس والله انه باشا عن جد
لا ومتحضر ب المكتب يا روحي لا تستعجل اهي لك لك والله ما رح تطير
اما بالنسبة لفقرتك يا همسوووه
يعن يصوان من جد اسم على مسمى من جد حجر
وما تجي الا بالعين الحمرة

رين تريفي 14-09-15 11:43 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الثامن
 
عبووورة ذكرتينا ب ايام اسياد الغرام الله يذكرك بالخير
والله هالرواية فيها جو خاص
اذكر لما قريتها كانت خلصانة وهذا احلى شي يعني ما ضليت احرق ب اعصابي ل اسابيع
بس والله مثل ما كلتي سوالف البنات هنا وكعدتهن ما تتعوض

همس الريح 14-09-15 11:51 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل الثامن
 
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا بيرو .
مع اني ما تابعت اسياد الغرام بوقتها "فيس متحسر جدا جدا" ..
بس لما قريتها قريتها كامله ..يعني بالصفحات ال735 ..مهوب بس الرواية ..
و الحين لما نزلتي المظاهرة ..
اااوييييل حاااااالي وييييييلااااااه ...
عاجزة عن التعبير ...

نادين آراي 15-09-15 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3558271)
بمناسبة الاطلالة الحلوة لشاهر القمر حبيب قلبي ...
خذوا هاذي ...

صعدت الي السيارة المتوقفة ..عقدت حاجبيها من قلة ذوق هذا السائق الذي لم يكلف نفسه عناء فتح الباب لها ..تاففت بضيق و هي تنظر من خلال النافذة الي اللاشئ ..لا شئ يهمها بعد الأ، ..فهي قد احرقت جميع مراكبها مع قلبها و عليها ان تدفع الثمن ..و ها هي الان تجلس بكامل زينتها التي قضت الساعتين الماضيتين في الصالون من اجلها ...قبضت بقوة علي حرير ثوبها الذهبي ..تنهدت لتزفر انفاسا مثقلة بالالم حين لاحظت ان السيارة تجاوزت التقاطع المؤدي الي بيتها حيث ستجري مراسم الخطبة ..لتقول بحزم "لقد تجاوزنا التقاطع" ..لم يجبها لتنظر له و للمرة الاولي منذ صعدت الي السيارة ..تسارعت نبضات قلبها و كل خلية في جسدها تصرخ "هو ..انه هو " ...خرج صوتها متحشرجا و هي تقول "ج..ساس؟؟" ..
امال لها جانب وجهه و هو يقول "ارتاحي يا صوانتي فامامنا طريق طويل حتي نصل" ..
عقدت حاجبيها و هي تقول بذات البحة "جساس اعدني الي المنزل فاليوم خ...".
قاطعها بهدير "خطبتك؟؟..لا يا صوانتي ..لقد تجاوزنا فترة الخطبة و اكثر منها..اليوم زواجنا " ..و نظر الي ساعته قبل ان يكمل "بعد ساعة و نصف تحديدا" ...
جف حلقها فجاة و هي تهمس بشحوب "و ابي ..امي ..اوس ..و ..امك؟؟" ..
ابتسم بغموض و هو يتجاهل اسئلتها ..و هي استكانت في المقعد الخلفي ..متعبة من القتال ..قتال قلبها و ازهاق حبه ..لن تحارب ..ليس اليوم ..
اوقف السيارة بعد اكثر من ساعة امام احد الفنادق الفخمة ..اشار لها بالنزول قبل ان يتقدمها الي احد الابواب الجانبية ..دفعه بخفة ليدخل و تدخل خلفه بخطوات بطيئة ...لتفاجا بوالدتها تحتضنها و تبارك لها ..نظرت حولها لقاعة الاحتفالات المزينة برقي ..و والدها و اوس يحتضنان جساس ..و سيف يقترب منهما متمتما بكلمات لم تسمعها ..حتي سلمي كانت موجودة ..نظرت لوالدتها بحيرة لتقبلها علي خدها بحنان و تقول لها "مبارك يا ابنتي" ..


وااااااااااوا ياهموووس
ايش هاذا..واخيرا كتبتي شي مفرح لجساس وصوانه..
الله يوفقك يابيرو كيف كدرتي تغيري مود الكوارث تبع هموس...
بس بجد يجنن...تسلم يدك ياگمر...


الساعة الآن 06:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية