حمام الحجاز
..ياهلا ومرحبا فيك ..بين خواتك في ليلاس وان شاء الله تلقين اللي يسرك ترى انا بريق الألماس وان شاء الله اتابعك هنا وهناك مع حبي دفى الكون |
هلاااابك دفووووي
إن شاء الله تسلميين على المرور |
! [ الجزء الرابع ] !
{ للحزن إزعاج ضج هناا} قمت من النوم وأنا أحس إني ما نمت زي الناس .. صليت الظهر لأنه فاتني وخرجت من الغرفة أشوف إشبهم ما صحوني للصلاة .. نزلت مالقيتهم في الصالة .. إذاً في غرفة الطعام توجهت إليها مباشرةً .., دخلت وسلمت على أمي وأخواتي ,, أسامة ~ وأنا أبعد كرسي ~ ليش ما صحيتوني الصلاة .. أمي ..: والله صحيتك وفتحة النور صكيت المكيف , وكبيت موية أسامة ..: والله ما حسيت ,.. أمي ..: أنتا شكلك ما نمت الليل تمام وما نمت بعد الفجر .. عشان كذاا أسامة ~ بإستغراب ~ ..: أهاا يمكن .. أجل فين أبوية وأخواني ؟! رناد ..: أبوية أخذهم معاه المكتب .. أحــــــســــن أسامة ~ أبتسمت وأنا واثق أنها مشكلة جديده من مشاكلهم ~ ..: ليش إيش صاار ؟! رنااد..: قعدوا يتريقوا على خشمي .. يقولوا كبير ..بالله هذا الخشم .. كبير ..شووف محلاه يهبل ..ولا شعري يقولوا وي شعر أم شلنقح .* أمي ..: أقول كلي وخلصي بسرعة .. عشان حرام الحرمة ولا أخليكي تغسلي المواعين معاها .. رناد ~ بسرعة ~ ..: لالالا خلاص .. بأكل .. أنهيت غذائي سريعاً ..,, يحب أن ألحق بالدفتر الأحمر .. فهو بإنتظاري بالأعلى .. أمي ..: أقعد ما أكلت عدل .. أسامة ~ بسرعة, وأنا أحط يدي على بطني ~ ..: لا والله الحمد لله شبعت .. أمي ..: بالعافية دخلت الغرفة بسرعة جلست أمام مكتبي .. أخرجت الدفتر برقة متناهية ..وفتحته وبأت أقرأ .. / \ / \ تأملت وجهها الهادئ , وتجاعيد الزمن قد رسمت أقسى معاني المعاناة في ظل عيشة سوداء يلفها الألم من جميع النواحي .. ..: عــــــــــــريـــــــــــس .. أمي ..: إيوة يا أمي .. جاك عريس وأنتي ماشاء الله عليك سنك سن زواج , وأنا حبيت أقلك قبل ما يقولك أبوك .. رخيت عيوني على يدها إلي حاضنة يدي فتره حسيت فيهاا أني سعيده .. سعيد لأني حأحقق حلمي أخيراً أخيراً جاني عريس .. لكني عتبانه عليه تأخر تأخر .., , رفعت عيني مره ثانية لهاا بس هالمرة كنت أحس أن الدموع حتفجر حنجرتي .., ونزلت دمعتي . أمي ~ أبتسمت بوجع ~ ..: تراا الرجال , غني ومتريش ناااس مرره معروفين .. على كلااام أبوك , لمــى .: طيب ...كيف عرفونا ~ أخذت نفس عميق وأنا شفت لمعة عيونها وهي تقول ~ ..: .. عشان أكون صادقة معاكِ وما تتصدمي بكلام أبوكٍ هم عرفونا عن طريق جاراتنا أم فيصل , هياا تروح تشتغل عندهم كلموهاا أنهم يبو بنت حلوة ومتعلمة و~ بغصة ~ فقــيرة عشاان ولدناا مرره مشغوول , ومو وجه زوااج ومسؤلية لمى .~ خلاااص ما اعد أقدر بكييت وسرت أشهق بألم ~ ..: أهاا يبو زوحة تستر عليه وتمشي الشغل وما تعرف للبطر ولا تفتح فمــ م ــهــ هـ اا .. ~ ضمتني أمي بقوووة وهياا تبكي وتقول ~ ..: خلاااص يا بنتي إش نسوي هذي كتبت ربنا لنا ,, و أدعي ربك يساعدك ويلطفبك .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .. لمى .. ~ صرخت في نفسهاا ~ ..: يا أمي أفهميني حزن العالم ساكن بعيني يا أمي .. أفهميني .. وقفي شوي وطالعيني .. حزن العالم ساكن بعيني .. أفهميني .... -\/- -/\- جلست قدامه وأشرت بيدي بمعى ستوب وأنا أقووول ..: أمي قالتلي كل شيء ألتفت لأمي بابتسامة ..: أهااا يعني ريحتيني , طالع فيه مرره تانية وهو يقول طيب إيش راايك؟؟!! سكتو ا كلهم ماينسمع غير صووت أنفاسي المتوترة عيوون أخواتي معلقة فيه بخووف ما قدرت أفسره .., معناه.. / \ / \ صلحت جلستي وأعتدلت وأنا أقول موافقه يابوي ...:: لالالالالالالالالالالا .... أنت أبو أنتا .. كيف كيف تسمح لنفسك تبيع بنتك تبيع سعااادتهااا عشاان الفلووس إيــِ من إنسان أنتا صخر ما تحس حت الجماد يحس .. حراام يا أخي حرااااااااااااااااااااااااااااااام قمت من مكاني بسرعة وجريت ناحية مزون مسكتها بالقوة . لمى ..: مزوون أنااا موااافقة .., أعقلي .. قاام أبوي ومسك مزوون من شعرهااا وشده بالقوة وهو يقول ..: أنا أبوو غصبن عنك ياا حقيره ... وبنتي نتخالص أنا وهيا انتي مالك دخل .. ورماها على الأرض ورااح للباب ووقف و قاال ..: وأنتي التانية ترا النااس بيملكوو بكره .. وباخذوكي في نفس اليووم .. .. ~ وخرج ~ جلست جنبهاا .. مسكت يدهاا دفتني بالقوة وهي تقووول ..: أنقلعي أنتي تبي السعااده موو روحيلهاا ... تبي تعيشي هاامش تبي تكوني مصدر رزق لأبوكي روووح .. الله لا يربحه ...دنيا ولا آخرا ورااحت على الغرفة وقفلت الباب طالعت في الباب فترة ..,, غبية بس مع الوقت بتفهم أني مارحت إلا عشااانهم روحت سالم لغت كل الأماال وسرناا ننتظر الشخص القاادم يجي ويسااعدناا ,, لكن تأخر صح بس لازم أتحرك . ما بقي يا أختي غير أضحي ..|/ ألتفت للصاله وأنا في نفس مكاني جالسه على الأرض لقيت جنى ونورا يبكوو.. وأمي مي موجوده .. قمت رحت للمطبخ يمكن أخفف عن الهم الي أعتراني فجأءة ,, ما أدري يمكن للسعادة هم .., يمكن .., صدقوني متاقد ذقت طعم السعادة ..السعادة إلي أتمنهاها أبغى .. إلى وذقت وراهاا الويييل .. جلست في الصاله إلين ما سارت الساعة 2 وأنا أبكي وأشكي همي لظلي .. بعدهااا... رحت للغرفه ما جااني نووم دخلت بشويش .. فرشت سجادتي بأصلي .. وجهت وجهي للقبله وصليـــت الوتر ..ودعيت ربي بإن لو ها الزوواج فيه خير لي أنه يجيبه وقربه لي ولو شر يبعده عني وأنه يثبتني .. أنسدحت في مكاني ,, ودموعي على خدي ..,, قررت أن من بكرة لازم أكوون قوية .., ما أبكي ولا أشكي لأحد بكاي وشكاي لــربــي وبـــس ..... سمعت أنينهاا الخافت قربت منها عشاان أشووف وجهها .. أنصدمت بدموعها على خذهاا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش يا مزوون ليش تتعبيني معااك ليش أرحميني وأرحمي حالك ... سمعت أذاان الفجر يتردد في المكان ونزلت على قلبي رااحة غريبة حسيت بحلاوة تسري في جسدي .. قمت عشاان أجدد وضوي .. وبعدهاا صليت ,, رحت على غرفة نووم أمي عشاان أصحيها ..,, لمى ..: أميـــ يالله صلاة الفجر شويه ورجهت دقيت الباب مرره تانية .. ورفعت صوتي ..: الصـــــــــــــلاة خيـــــــــــراً مــــن الــــنــــوم .. قوميـــ ,, رحت على الغرفة فتحت اللمبات وصرخت ..:: لمـــى ..: يالله قوومووا ,,,,,,,, قوموواا صلاااااه رحت لجنى وشديت شعرهاا بشويش .. قووومي .. أقولك صلاااة .. أتحركِ شوفي الشمس حتطلع .. ~ وجرتهاا من يدهاا بالقوة ~ .. هومي .. جلست جنى ~ بطفش تقول~ ..: بغيب .. ما ني راايحه ~ ورجهت نامت لمى ..: قومي . هههههههه يا هبلة اليوم خميس .. قومي جلست جنى وشعرهاا محووس ..: أفففففففففففف بلا قرف ,, ما تخلو الواحد يناام لمى ..: قومي للصلاة وبعدين أنخمدي زي ما تبي .. قامت وراحت على الحمام وأنا خرجت أتأكد إذا أمي صحيت ولا لأ .. لقيتهاا قاعدة تصلي .. وبعد ما خلصت صلاة .. سلمت على راسهاا ~ بابتسامة ~ ..: صبـــاح الخير يا والدتي .. أميــ ..: صباح النور وسرور ... ,, لا بااين النفسية تمام .. ~ إتسعت إبتسامتي .~ عال العال أميــ ~ رفعت يدينها ~,: الله يوفقك يابنتي ويسهلك كل خيــر .. ها صحيتي أخواتك .. لمى ..: بالقوة صحيت جنى , أمي ~ بتودد~..: إيوة يا بنتي لا تزعلي من مزوون ومن الي سوته .., تراها تحبك وتخاف إنك تورحي وتنسيهاا.. لمى ~ بتفهم .~ .:: داريه .. ومصيرها تحس بساخفت تفكيرهاا ..,, وبكرة نضحك عليهاا سوى ... ~ وأبتسمت ~ خرجت جنى من الحمام ( الله يكرمكم ) .. أمي ..: جنى يا حبيبتي صحي سارا للصلاة جنى ~ بطفش~ ..: مو دوري مي بنتي خلي أمها تصحيهاا امي ..: معليش أمهاا خلاااص صارت عروسه أنتي إلي حتسيري أمها بعد لمى ,, جنى ..: الله .. ومتى نزل القرار .. أمي ~ قامت ~ ..: دحينة .. جنى ~ راحت على الغرفة هيا تتأفف ~ ..: ياربي دحينة نص سااعة تصحى ونص ساعة في الحمام ونص ساعة تلبس الشرشف ..,, ونصلي الساعة 7 ونص ... لمى ~ بحنان ~ ..: حفتقدهم .. أمي ~ أتوجهت للقبلة ~ ..: لا تقولي كذاا إيش قلنا من شوية .. لمى رحت للغرفة وانا أسمع مضاربة جنى وسارا إلي ما كأنوو في أحد يصحيهاا .. حسيت بالنوم .. أنسدحت على فراشي .. ونمت صحيت الساعة 3 ونص ... لمى ~ بفجعة ~ وااي رحت الحمام القريب ن الغرفة بسرعة توضيت صليت العصر رجعت الغرفة كانت نورا جالسة تدور على شيء .. صليت الفرض بس .. لمى ~ بإنزعاج ~ ..: لييييييييييييييييييييييييييش ما صحيتوني نورا ~ إلي كانت مديتهاا ظهرهاا ~ ..: يا أمي ... بسم الله .. بشويش .. لمى ~ قامت ~ ..: ليش ما صيتوني شوفي الساعة كم .. نورا ..: أسكتي الساعة دوبهاا 1 ونص .. لمى ..: بلا إستخفاف ,, الساعة 3 قدهاا .. نورا ..: يا حمارة الساعة دي مخرفة .. لمى ~ حطيت يدي على قلبي ~ ..: أشوى خفت أكوون مأخرة الصلاة .. نورا ~ ترجع تدور ~ ..: شفتي فيين دفتر العلوم ؟! لمى ..: لأ مدري ..أمي فيين ؟! نورا ..: في المطبخ .. ~ رحت للصالة شفت جنى وسارا في الصالة يتفرجوا سبيس تون ..,, جلست معاهم ,, شوية بعدها طفشت قمت بروح لأمي .. يمكن تحتاج مساعدة .., دخلت المطبخ لقيتهاا بغرف الأكل و مزوون تسااعدهاا .. لمى ..: تبوو مساعدة أمي أبتسمت هلااا والله يا قلبي .. متى صحيتي ؟؟! لمى ~ بابتسامة ~ ..: دوبو أمي ~ تكمل ~ ..: أهاا .. طيب ترا خلاااص خلصنا بس فرشي السفرة ... أخذت سفرة من يدهاا وأنا مستغربه صمت مزوون الغري لا تكوون لساتهاا زعلانة المهم جلسناا على الغداا وجاا أبوية الكل كاان ساكت ما ينسمع غير تخبيط الصحون والملاعق .. أبويه ~ قاطع صمتناا ~ ..: هاا يا بنتي خلاااص خلصتي الرجال والشيخ بيجوا العصر .. لا تفشليناا .. ~ أنصدمت بـ ها السرعة العصر ياربي ,, خلاااص لمى أنتي إلي تبي وموافقة فكري بإنك حتسعديهم ~ ~أبتسمت ~ ..: لا أبشرك مخلصة كل شيء .. أبوية ..: إيوة بس تراا مو لازم تأخذي كل ملابسك يكفي شنطة صغيره للمرره ضروري .. لمى ~ بغصة ~ ..: لـــيش ..؟! أبوية ..~ كمل بإبتسامة ~ ..: هم نااس أغنيااء .. وبيدوكي من خيرهم .. وبعدين خلي ملابسك لأخواتك يستفيدوا منهاا كحت جنــــــــــى وقاامت على المطبخ بسرعة .. ولحقتهاا نوراا .... وأمي تلعب بالملعقة على السفرة ~ وألتفت نا حية مزوون إلي نزلت عيونهاا بسرعة على أكل وعملت حالها ما سمعت ~ .. حطيت الملعقة وانا أصلاً مو مشتهية أكل قمت رحت الغرفة حطيت ملابس في شنطة .,, وحطيت شوية على قولة أبويه ..~ حسيت بالوقت إيمشي بسرعة ياااااااااااارب رحمتك .., أذان العصر .. ما أدري كيف صليت ...بعد الصلاة وخرجت للصالة .. لقـــــــــيــــــــــــــــت أمـــــــــــي وأخواتي جالسين قدام التلفزيون هاذئيين بطريقة مخيفة أباهم يتكلموا يمزحواا يقولوا شيء ينسيني .. لكن بدوون فايده أمي ~ إلتفتت عليا وهي تقول ~ ..: خلصتي .. لمــى ~ أخيراً حسيتوا أنو في أدمية مرزعوه هناا ~ ..: إيـــوة أمي ~ بهدوء ~ ..: أهااا .. طيب كوليك شيء قبل ما تروحي ترا ما تغديتي زي النااس .. لمــــى ~ هزيت راسي بــلا ~ ..: والله مو مشتهية أكل شيء .. أمي ~ رجعت وجهها للتلفزيون ~ ..: بكـــــيــفك ~ بكيفك ....... ياربي تقوول بكيف .. أمي بالله زني علياا .. حسسوني بشيء سعيد .. ياهوو أناا ماشية ~ دخل أبوية ومعاه الدفتر المشؤوم أخذت القلم صدقوني مافي شيء يحفز أني أمسك القلم غير وجه أبوية السعيد سعادة حسيتها صادقة طالعة من قلبو فرحت لأني أسعدت رغم دموع البقية لكن مع الوقت بيفرحوا وينسوا اليوم دا.. وقّعت وإتمنيت أن الزمن يوقف هناا عند هذي الجملة جملة..:: ألبسي عبايتك عبال ( خلال) ما أودي الدفتر .. دخلت الغرفة بخووف وأنا أقاوم دموعي ما أبغى أنهاار وهم مو ناقصين ..,, خفت تكون مزوون جوه لأني أحس أني حنتهي لو شفتهاا ويمكن أخرب كل إلي قاعدة أبنيه وأخطط له.. لبست عبايتي وحمدت ربي في سري أنهاا مي هنا .. خرجت ووقفت في الصالة ما أبغى أطول أبغى أرووح بسرعة من قدامهم ,, دخل أبويه كأنه حس أني أبا أمشي بسرعة .. أبوية ~ بابتسامة ~ ..: يالله يا بنتي مشينا .. سكت ألتفت رحت لأمي وقفت قدامه وهي قاعدة سلمت على رأسها ومسكت يدها وشلمت عليها وجه وقفا .. كانت ثابتة كأني ماني قاعده أسوي شيء أتأثرت لييييييييش حسسيني بأنك تبيني ما تبي تفقديني .. حسسيني .. ضميتهااا بقووه غمضت عيوني لمن سمعتهاا ..تصيح أمي لالا يا أمي إلا دموعك .. أكرهاا حيييل مابيهاا .. أحس بي مخنوقة ما أبا أبكي.. مخنوقه يمه و أحس الخنقة هدتني مكسور قلبي وعيني مادري وش فيها ودموعي اللي غصب عن عيني بكتني مليت اغمض جفوني لاجل اداريها ..لمى ~ بالغصة~: خ ـخـلاص والــله برجــ عــ ع ,, .أمي ~ وهي تشهق ~.: يا بنتي أبكي حظك ..آآآآآآآه حظك .. فكري بالك يا بنتي .. وخليكي قريبه من الله كثيير .. ~ وهي تحضن وجهي بكفيها ~ قولي الحمدلله .. لمى ~ ابتسامة صفراء~..:الحمد لله, إن شاء الله إلي تامري به .. قمت وأنا ما أبغى أتحرك من قدامهاا ما أبغى أروح ودمعتهاا على خذها , ضميت سارا إلي كانت تبكي بصوت عالي .. وبفجعه سارا .~ وهي تمسك في عبايتي ~ .: لا تروحي ,الله يخليكي لا تروحي .. لمى ~ وأنا أسحب العباية وأضمها بحنان ~ ..: يا قلبي أنت ,, برجع برجع .. وبجيب لك معي حلاوة.. سارا ~ خفت صوتها ~ ..: أبغى كندر ..عشان أقهر فطومة صحبتي .. لمى ~ أبتسمت وضميتها لصدري بالقوة ~ ..: خلاااص كندر.. كندر .. سلمت على جنى ونورا بهدوء كانوا ساكتين الأثنين بشكل غريب صافحوني لكني سحبتهم وضميتهم ..:: لا تنسوني .. ~ أخذت نفس وأنا أقارب تعابيره إلي على وشك البكاء ~ ..: وبأزوركم .. إذا الله أراد .. لفيت ناحية أبوي إلي وصلت عنده كان شايل شنطتي مشيت نزلت لحوشنا الصغير .. طالعت في كل مكان .., كل شيء كان ودي أوقف عنده أسلم عليه أحضنه لو أقدر.. وصلت لباب الحوش لكني حسيت كأن أحد كب عليا مويه باردة .. في شيء نسيته .. مزون .. ألتفت على باب البيت شفتهاا تطالع من طاقة ( نافذة) المطبخ .. ولمن شافتني راحت بسرعة .. جريت ناحية الباب سمعت أبويه يزهمني(يناديني) لفيت أشرت بـ يدي " أصبر شوية " فتحة الباب بالقوة .. وعلى المطبخ على طول ..دخلت وبدون ما أضيع وقت لفيت يدي عليها وضميتهاا ..,, بكيت بالقوة لدرجة أني بعدتهاا .. ..: أفآ .. مزون مزون ..لالا.. ~ وصرخت بالقوة أدفن رغبة البكاء إلي بغيت تجيني ~ خلااااص ..أنتي الكبير منهم دحينة لازم تكوني قـــــــــــوية .. خلاااص .. ~ أخذت نفس وأنا أحس أن أنفاسها هدت بعكسي تما ماً ~ ..: مزون أنا لازم أروح .. لاأوصيكي على البيت .. وأمي وأخواتي ~ وطالعت في عيونها مباشرة ~ .. كوني قوية ..,, ولا تنسيني .. ~ سمعتها تهمس بإسمي ~ لكن كملت طريقي للباب .. وسرعت في خطواتي حسيت بشخص يسحب عبايتي لمن توسط الحوش ألتفت ..لقيتها سارا تقول ببراءة ولمعة عجيبة في عيونها ..: جيبي كندر كمان عشان مزون ما تبكي .. نزلت وحضنتهاا .. وقلت والعبرة تخنقني ..ونزلت دموعي لها: سارا أنا أحـــــــبـــــــــك .. سارا ~ ومسحت دموعي بيدها الصغيرة ~ ..: إلي يحب سارونة الحلوة مايبكي ...صح لمى ....:: صحين أبوية ..~ بعصبية ~..: سااارا أنقلعي جوه يالله أشووف ..وأنتي خيير سنة سلاام .. ماسارت ..يالا بسرعة .. وأنا أغطي وجهي لأن أبوي طفش مني وأتهزئت .... ومشيت وراء أبوية للسيارة الفخمة زي إلي كنت أشوف بعض الأبلات يركبوها جنب المدرسة .. بس هاذي مايبان إلي جوتها مررة.. * أم شلنقح ..:: شخصية خيالية كانوا يقولولنا هيا ونحنا صغار عشان ننام بسرعة أو أننا ما نقرب من الأماكن البعيده والخطرة .. وهي تاكل ا لصغاار .. |
إن شاء الله الجزء يعجبكم
أنتظر ردوردكم |
انتي عارفه رأيي في الروايه
جميله وشيقه وممتعه وتمنياتي لكي بكل التوفيق |
الساعة الآن 01:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية