منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب (https://www.liilas.com/vb3/t203398.html)

عذبتهم بشموخي 10-03-17 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3676544)
هههههههههههه
عني بوثق نجمتي توثيق من نوع خاص ان شاء الله 😺😺
ان قدرت رفعتها لكم ولا بتحصلونها صورة رمزية قبل نزول الفصل باذن الله 😺😺😺
:فيسي الذي سيحتفل بالنجمة:

الف الف مبببببروك النجمه😍يسسعدك ربي ششششيوووم✨✨

ضمني بين الاهداب 10-03-17 02:46 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
العثرة السابعة
.
.
.
مدخل
.
.
.

استبد الليل وارخى سدوله مستميت
حط سبع المستحيلات وانبتها نبات

ازرع احلامي بصبري وهذا ما جنيت
ضاعت ايامي والاحلام خلتها شتات

ما كتبت اصعب من الحلم وايضا ما قريت
ولا مشيت اسهل من الدرب درب الامنيات

لا تعاتبني تراني بمقدوري وفيت
والعتب نظرات قسوة تسوي بي سواة

للزمن وقفه وللحزن دمعه والف بيت
خلنا نبعد ويمكن يجمعنا الممات

وضع ماهو بختياري وانا والله دريت
من فراقك صار قلبي يا محبوبي فتات

لو بقى للوصل درب يوصلني مشيت
ضاع مجدافي ولا فادني طوق النجاة

لا متى وعيوننا ترتجتي حلم المبيت
في حضن ليل تعدى ولا ينوي مبات

ادري الحظ الردي صار يهدم ما بنيت
وش نسوي دامه الحظ غارق في سبات

لك وعد مني لاصون المحبه ما حييت
يمكن الفرصه تجي فالسنين المقبلات
.
.
.
بداية

صباح الورد لاهل الورد

ماشاء الله النجوم تطير مني غصب عني وتتوزع ...
دودي خذت لها نجمتين وحدة كنت باكلهاحسافة وهي بخصوص ليش فخر ماربطت الشبهه بس باقي عليها كذا بارت ...والنجمة الثانية هي بخصوص الجدة وفارس اليوم بتشوفها...
بعد متابعتي خلصت الاسامي خذت نجمة وبجدارة في توقع علاقة دامر مع غتار..،

طعون وزارا لهم نجمة مشتركة بخصوص الحياة الاجتماعية لدامر بيشوفونها في البارت بس طعون لخبطت شوي ..
نوف بنت نايف لك نجمة قديمة بتشوفينها في حوار متقدم

همس الذكرى بعد فازت اليوم معنا بسباق النجوم في توقعها الي صادف الاعلان بعد

بعد حبيت اقولكم اني كتبت توقعاتكم بس الي في منتدى ليلاس تشتت انتباهي بين غرام والسناب وليلاس فا بنركز في منتدى ليلاس في التوقعات عشان اقدر اراجعها واسجل ...

سلسلة قصر المرايا
بنات تذكرون حاتم وروايته يوم كانت تقراها الثريا...
هذي نفس الفكرة بس بشكل متشعب وخيالي
تحصلونها في نهاية البارت في بارتات انا احددها وهي تكون سلسلة حلقات...وهي السلسة الي تكتبها نورة بطلتنا وبتفهمونها اليوم ان شاء الله واتمنى ان تلقى عندكم الترحيب والقبول..



بطلة قصر المرايا اسمها من ذائقة بنتي معزوفة حنين

.
.
.


لاتليهكم الرواية عن الصلاة في وقتها...
.
.
.
توقفت سيارة عقاب باالقرب من بوابة الطوارئ همست فخر بهدوء/اكيد قفلت جوالها عشان خلص شحنه يبه...
عقاب بمحاولة هدوء/اقل شي تكلمني من جوال السواق يقول صكت الباب وركض لداخل...
فتحت الباب فخر تريد النزول..
همس بجدية/والله ماتنزلين بيجي الحين السواق يوصلك للبيت بكره وراك دوام مبكر تبين تواصلين ؟
فخر بحب/يبه ياقلبي يعني ارجع وانت وامي بمستشفى...
عقاب مبتسم وبخبث/تبين تخربين علينا وتصيرين عذول بقولها كلمتين وبيطخ ضغطها وبترتزين بينا وش تبين...؟
غرقت بضحك /اجل خلاص العذول بيروح اجل الله يحفظكم لي..
ابتسم وهو يودعها من ثم يشير ل السائق بمفاتيح سيارته ويتناول مفاتيح سيارة السائق...







في المقابل...



زفر غتار با ارتياح وهو يشاهد دامر متمدد على السرير با اصابة متعددة لكنه بخير...

عندما جاءه الاتصال اعتقد انه توفي وان المتحدث فقط يمهد له ...لكن حمد الله كثيرا انه بخير عندما رأه بعينه...

شد الخطوات بعد ان أطمئن عليه يريد الذهاب للمهر كي يخبرها بنفسه ويأتي بها لتراه بخير..







عمشاء سمعت صوت عقاب وهو يتحدت عند الاستقبال يستفسر..
همست بستغراب/ابو فارس ...انا هنا...!

وجه نظراته التفقدية لها من ثم شد الخطوات بتجاها وبهمس حقيقي/سلامتك سلامتك ياام فارس عسى ماشر ...هو الضغط،،،؟

استغربت وبهدوء /لا...ولد فهاد فالق راسه والحين يوم دخلت تقول لمى انهم كتبو له خروج طيب ماغير اربع غرز الله يهديه روعني...
زفر برتياح وهو يتناول كفها/انتي الي روعيتيني عليك احسب جاك شي من شي ماله داعي..
همست بهدوء/بسم الله عليك جعلني ماذوق روعة عليك...

عقاب يلتفت لصغير الذي خرج مع لمى وبسخرية لاذعة/مفلوق يابو ضروس..على كبر ذي النظارات بعد ماتشوف...

سعد وهو يتلمس مكان الشاش/ياعمي عقاب وش اسوي فتحو الباب بوجهي بقوة ..!

عقاب بمغايضة/بعد كذوب الخياط براسك ماهو بوجهك...يالله اركبو اوديكم

لمى/عمي وشلونك ان شاء الله بخير...

ابتسم/بخير بخير ..

لمى/سايقنا برا بنروح معه وانت ماقصرت جيت بنفسك واقلقناك مع خالتي...
عمشاء بتدخل/اي روحو اجل على راحتكم..امك اكيد الحين ضارب مخها ...
لمى/لاطمتنها بتلفون...عن اذنكم
شدة سعد وتركت المكان...
عمشاء بنبرة هادية/يالله اجل مشينا بعد...
تقدم عقاب بخطوات هادئة واخذ يسايرها بصوت هادئ ويتودد لها .../وانا الي جاي على وجهي قلت اني رفعت ضغط الرمح ومزعلها..
عمشاء تبتسم/هو من ناحية انك مزعلني زعلتني بس ضغطي الحمدالله ماتعبني...
عقاب بمكر/غيرتك ذي متى تخف ترا كبرنا وماعادنا مثل اول..
عمشاء بحب / اذا عليك مااغار من هو الرجال الي ينغار عليه أجل ياابو فارس جامع كل شي جعل ربي مايحرق قلبي عليك...

غرق بضحك/ وحرق قلب بعد...عهد ووعد غيرك ياام فارس مااخذ انتي خففي الغيرة تعرفيني رجال صدري ماهو بوسيع وقليل صبر اخاف اوجعك وانتي ماتستاهلين مني وجعه...


شدت الخطوات بمحاذته وهي ترد له بهمس هادئ وهو يبتسم...



عندما خرجا وكانا با القرب من سيارتهما...

صوت يأتيه من مكان قريب هازئ / انا اقول اليوم ماهو بزين من اوله بس الحمد لله ارسل الله ابو فارس يزين تاليه ...!

كان يقف بمصادفة حقيقية غير مقصودة منه بجانب الاخر من سيارته ولايفصل بين سيارتهما الا سيارتين...!

توقف عقاب بهدوء...كذلك عمشاء المستغربة وقفت مشدوهة برجل الاخر..!

واقف بطوله الفارع
كان ملفت...
ويتكئ على عكاز
قلبها خفق فجأه
وهي تتمعن بتفاصيل !


همس عقاب بهدوء وهو يضغط على مفتاح القفل بسيارته فتفتح.../أسبقيني شوي والحقك...
شدت الخطوات عمشاء من دون استفسار لسيارة لكنها
عندما ركبت اخذت تدقق في الاثنين



عقاب بتهكم.../اقول يا ولد بندر ربي مابرا كسورك الى الحين يوم تنقز كل شوي بمستشفى ذا...!

ابتسم بخبث/اكيد ان الدكتورة قالت لك اني مسحت في الرجال الي كان يغازلها الارض وفصلته قايل لك الوحيد يستضعفونه الناس...!

عقاب ابتسم بخبث مشابه / ترا مهما حاولت انك انت وابوك تظهرون قدامي بدور البطولة ماضيكم اسود ولاينظفه شي وفر افلامك لك والعب بعيد...

غتار يتظاهر بمفاجئة/ليه ياعمي كذا..وانا الي احسبك لاشفتني عقب ذا الشي بتاخذني با الاحضان و بتقول خذ بنتي فخر عطية مايليق فيها الا انت...!

غرق بضحة هازئة باردة عقاب/لا واجد متأمل..مالقيت عاد الابنتي فخر...تراني بديت اتململ من البهلون الي على الحبل مابي اقطع الحبل وتنكسر رقبته زيادة على رجله...!

حك ذقنه غتار بمكر/يعني ياعمي عقب ذا الفلم الي تعبت على صياغته والتمثيل فيه منت معطيني بنتك عشان حقدك تراك بتوجعني كذا وبزعل وزعلي شين ...وتدري يقولون نفس الرجال شينه بتنشب بنتك بحلقك عشان نفسي فيها..!

ابتسم عقاب بمكر اكبر/ والله انك خبل مثل ابوك...تخطب وحدة مخطوبة لو فرضت اني بسامحك عشان امك وازوجك ..رح امس بس تلقى ابوك ماامسى يحتريك عارفه قليبه ماهو بمسي لين تقر عينه في وليد النفود...!

امال شفتيه غتار وعقد حاجبية تحت خطوات عقاب الراحلة...


عندما ركب سيارته عقاب...كان يتصنع الابتسامة لكن مالبث ان نزع قناعة وهو يبتعد من المكان وعينيه تتحول لشعلتين من نار..،

عمشاء بجدية/من هو ذا ياعقاب...!


بحيادية/ولد واحد من معارفنا...!

كانت ترا غضبه وهو يقبض المقود بشدة لتهمس بجدية وقوة/هذا دمك ولحمك والله انه ولد من عيال اخوك بندر مهما بتكذبني ماني مصدقتك...!


همس من دون ان يلتفت / انتي في مخك شي الليلة اكيد وش جاب بنيدر الحين وطواريه ...!

عمشاء بحدة/والله ياذا الرجال انه منك وفيك وانه انت الثاني...قولي الصدق...من هو ولده...!

عقاب غضب جدا.../وش دخلك برجال قابلني وكلمني وش يلقفك في علوم الرياجيل وبعدين بندر لاتجيبين لي اسمه ابد تفهمين وخلي ذا الليله تعدي على خير يا اخت فهاد...،

هي تعلم بأنه عندما يقول اخت فهاد فقد تفجر غضبه لذا همست بتهدئة.../جعل اخت فهاد فداك..هد اعصابك صاير نار شابه...

تجاهلها بكلية وكأنها غير موجودة..،

كانت حاجبية معقودة...فكه مشدود...وشر قادم تراه يتراقص..!

استعاذة با الله من شر هذه الليلة وتدثرة باالصمت...


في المقابل وبسيارته...

كان عاقد حاجبية...


مخطوبة...!

ماحسبت ذا الحساب

والبليد حاكم مايدري وين الله حاطه لو نشدته؟

وبعد بيسوي فيها وبيقعد لي بنص المستشفى لو درا ...

مو مشكله...

زين مخطوبة...يمديني افك خطبتها بنت عقاب...!

نشوف ذا الخطيب الي ارضى غرور عمي عقاب ووافق عليه...!

بنشوف له صرفه والااشاعة والا تبلي..المهم انه يفك ذي الخطبة..،،!




.
.
.
على الهون يا الي تذكرونه لي على الهون..،
.
.
.
يوم جديد...

.
.
.
كانت يده اليمين تؤلمه ولكن خالية من الكسور فقط رضة قوية و لكن انتشر على جسده رضوض اخرى كثيرة
خرج من الحادث برضوض متفرقه احتاجة التنويم..


همس/ماجت..،؟
شقيقته/الاجت وتوها طالعه بتاكل شي وبترجع ...
../زين والعنود جابوها
شقيقته/اي كنت نايم بكت تبيك وجمعت المستشفى وطلع فيها جدها بندر
..،/بندر جاء..،!
شقيقته/اي وتحمد لامي بسلامة ولي والحمدلله انت كنت منوم من الابر الي عطوك ماحسيت في احد ماغير تون
من ثم اردفت/وجاء حاكم وغتار وام حاكم جت بعد.،بس انت ماحسيت بحد...غتار ماتعداك الا يوم جاب اخته...


صمت وانتبه لباب يفتح وهي تدخل وتنزل غطائها وفي يدها قارورة ماء..
ماان رأته يتكلم مع شقيقته ..الاهمست وهي تقترب/الحمدلله على سلامتك..
همست شقيقته/ياالله اجل استأذن زوجي تحت ينتظرني
دامر /الله يحفظك ..
خرجت شقيقته
و
جلست المهر على طرف السرير واخذت تنظر له بهدوء..،
وجها الممتلئ تعب وارهاق اتضح له...
حرك نفسه قليلا وتألم..
همست وهي تضع يدها على كتفه/كلك رضوض حاول ماتتحرك كثير...

بنبرة ما.../كنت جازم انك ماراح تجين...!

المهر ببرود/وليش ان شاء الله...؟

من ثم اردفت/انت عارف ان العنود الصغيره كل شي في حياتي...مايضر لو تحملت على شانها...

يحترق..../لذي الدرجه انا هنت عليك عشان شي حلال محله الله ..

ابتسمت/ ماله داعي نفتح ها الموضوع الحين..

بمحاولة..../قربي ابي اشم ريحتك...خافي الله اشتقت لك والله العظيم...!

اقتربت منه تساقط شعرها مع ميلانها عليه وقع على وجه ك غطاء من حرير ...

اشتمه...وكأنه اخر نفس...واخر رائحة ثم همس وهو يرى تراجعها...

بحدة.../عشان ايش ناقشة الحناء بيدينك كم مره اقول لك مابي اشوفه في يدينك

بهدوء/كنت بااستراحه وجت نقاشه جايبنها البنات ونقشت لنا كلنا تبيني اقول لا والله ابو العنود يغار علي ومايداني احد يشوف النقش في يدي يبيه غير مرئي مايشوفه الاهو...!

ابتلع تهكمها.../وين عنود ؟

.../خليتها عند اختي ...

بغضب.../المهر انتي مو ادمية انتي مستحيل مثلنا تحسين...ماحسيتي اني كنت بروح منك في ساعه ماتشوفين شوقي لك الحين...

المهر من بين اسنانها.../انت حبك ابو نص ريال تهيت على كيفك وماتبي تدفع فواتير الي تسويه...انا مو لاوي ذراعي غير عنود وانت داري...والامن زمان وجهي ذا ماتشوفه...

من ثم تجاهلته وهي ترتدي نقابها...
بغضب/ خير ان شاء الله وين بتروحين ها الحزه؟
المهر تتمالك اعصابها/بروح ل امي وين بروح يعني..؟

.../اكيد تستهبلين تطلعين من المستشفى ها الوقت ولحالك وان تعرض لك احد...اجلسي معي تحمليني معليش...!

زفرة بضيق/العنود بتفقدني وبتبكي عليهم...!

.../خالتها كأنها انتي ماهي بفاقدك...!

جلست على الاريكة وضعت نقابها في احضانها ...كان ينظر لها...


مازال مولع بها وكأنه لايصبر عنها
طوال الاربعة اشهر الماضية كانا ك غرباء...
يأتي لفترة قصيرة من ثم يسافر...
لاتطيق النظر بوجهي بعد معركتنا الفاصلة...
عندما قبضت علي متلبس بصك الطلاق في سيارتي بدرجها مصادفة كانت سخيفة


نعم تزوجت زواجا اخر...
ليس حرام...
وضعت عليه اسوار السرية كي لاتنجرح مشاعرها...
لكنه زواج شرعي كامل لامسيار ولاهرطقات...
انا
احتاج لرفيقة معي في غربتي...
وهي بقت هنا سنة كاملة اسست عملها الخاص واخبرتني انها لم تعد تحتمل الغربه التي ابعدتها عن والداتها...



استغرب نومها الفوري....!
كانت تتكئ على ذراعها وفجأة نامت...
ببرود...وابتعاد...!
هل تعاقبني...
هل حقيقة هي اليوم وضعت بينا جسر من نار...،




ظل ينظر لها...
وجها المتعب الذي كان آية حسن فريده
ها هو يذبل...
لم تخبر احد بزواجي وطلاقي...
قالت لي انها لم تعد تطيقني..
ولو تراجع زوجتك الثانيه سيكون افضل
او تتزوج بعدي عشرون...
لن تلمسني ابدا وبقائي معك لاجل العنود الصغيرة فقط...


وددت لو اقوم الان واضمها فتعانق اضلع صدري ...
اشتقت لها..،
وهجرها لي موجع وكارثي على روحي...
لكن كلانا لايقبل انصاف الحلول...

.
.
.
على الهون يا الي تذكرونه لي على الهون
.
.
.


الجده بستغراب وهي تحرك النار في مشبها/وين رجلك

عهد ببرود/مدري عنه!

الجده /قومي كلميه شوفي وينه ابطا...؟

وقفت عهد بضجر وتوجهت لغرفتها حيث هاتفها ...

عندما دخلت تفاجئة با الكيسين الموضوعة على فراشهما


من ثم فارس يدخل ويجفف شعره بمنشفة وهو متحمم

همست/متى جيت...؟

فارس بهدوء / شوفي الهدايا الي جبتها لك ان شاء الله تعجبك!


استغربت وجلست على ركبتيها فتحت الاكياس بفرحه عميقه قلبه لان
نعم...
لان...
لان..،


تتذكر هدايه الفخمة دائما...

كان يغدق عليها برومنسية مطلقه

فتحت الاكياس وتفاجئت

اخرجت ثياب عادية جدا وليس ذوقها او ذوقه...!


كانت تقلب الثياب بين يديها بعدم تصديق..!

همس فارس وهو يميل شفتيه/معليش اميرتنا عهد هذا سوق مالديفنا كان ودي بمول فخم بس ما حولي شي..!



كانت تحاول ابتلاع قهرها ابتلاعا ...!


يسخر مني...!


يسخر...!


يسخر نعم...!

من ثم بحركة غير متوقعه منها مزقت القميص الانيق الذي ترديه امام عيني فارس من ثم رمته عند قدميه...

وارتدت الفستان الرخيص الذي من قطن وعندما ارتدته شدت التنوره التي كانت تصل لمنتصف ساقيها وانزلتها ورمتها هي الاخرى عند قدميه...!

كان الفستان زهيد الشكل والثمن يصل الى منتصف ساقيها..
كان صيفي لاشتوي...


قيمته لاتتعدأ عشرين ريالا يااسود القلب..!

كان استحقار لااكثر يافارس البغيض..!


همست بقهر /تبي تبرد قلبك يافارس ابشر هذاني لبسته برد على روحك شوي!!


عهد بوجع/هذي صباحتي منك.....قلوووش...!

كانت تتظاهر بزغردة...وهي تضع يدها اعلى فمها وتطلق الزغردة المتوجعة وتحبس عبرتها وتهمس/الله يهنيني فيك...!


صد فارس بغضب/لايق عليك مره.،..

عهد تحاول تمالك نفسها /مره لايق علي شوف بعد متع عيونك ليش تصد..؟
القى نظره وبعدم اكتراث/ اي امتع عيوني ليش وش فيه ماهو لبس ذا والاعشانه رخيص... كله يؤدي نفس الغرض... اللبس ترا مايغير الانسان الانسان هو الي يجمل اللبس...!



هي انهارة واخذت تبكي بحرقه....

تركها وخرج...





بعد ثلاث ساعات


فارس رفع راسه بتعب شديد ورقبته تؤلمه ونومته في مجلس النساء كانت مؤلمه
الجده وهي تكزه/احد يرقد في ذا الخير قم!!

ابتسم وهو يجلس ويدعك رقبته /كم الساعه يافلوة قلبي...!

الجدة/عشر مع انك سارق ساعتي المضبوطه زين..

من ثم اردفت/وحرمتك نايمة لاعشا ولاشي رح قومها وتعشو...

فارس ببرود/ماهو بلازم...!

فلوه بغضب/قم وعيب عليك تنام منت عند مرتك...

تململ ثم نهض...
الجدة بجدية/امك دقت علي وراكب راسها ابليس تقول ليه المعاريس ماسافرو..

يدعك رقبته/دقت علي معصبة...وقلت لها ان حنا حبينا نسلم عليك ومسكتنا ذي الاجواء الزينة واجلنا سفرتنا اسبوع...وتهاوش وسكرت بوجهي ودق عقبها ابوي وهاوش ماقصر...

من ثم غمز له/بس قلت انك بكيتي يوم شفتينا ولاطاعنا قلبنا نخليك بسرعه وسكت عقبها ابوي..

غضبت/لاتبلشني في عقاب..انا عارفة ان بنات ترفا مدلعات ومايصير شي لو شديت على حرمتك شوي بس ماتظلمها وانا اشوف...صحيح اني سايرتك بس ماهو كل شي بسايرك فيه!

ابتسم وبتخابث قبل رأسها/ماعليه يمه يتحملوني كلهم ماهم الي غاصبيني اكمل معها خلاص مالهم دخل عقب



ترك لها المكان وهي صمتت






عندما دخل الغرفه وجدها ظلام دامس والبروده تخترقها من كل مكان ...

فجع عندما اشعل الاضاءه والشباك مفتوح
بحث بعينيه عنها وجدها متكورة ونائمة...

ركض لشباك واقفله..

من ثم ركض لها وابعد الغطاء الخفيف منها...

وجد خدين مشتعلتين ك جمرتين وجلد يكاد يشتعل!

همس برعب/عهد عهد.؟..

كان يحركها بخفه بين يده ولاتجيب...

يخيل له انها لاتتنفس او مرتعب لايدري...
وضع يده على انفها..،وجدها تتنفس.،


من ثم ضرب خديها بطرف اصبعيه فتحت احد عينيها...

وبقهر همهمت/تعبانه اتركني انام مو ناقصني تجي تشوف ثيابك علي والانزلتها...!

فارس بحده/انتي اخذه برد وحرارتك مرتفعه قومي اوديك لمستوصف...

استدارت لطرف الاخر وبصوت ضعيف/اتركني ولادكاترة العالم بتقولك شي حقيقي عن تعبي ياالحقود يا الوحش يا ابو قلب اسود..!


تجاهل كلامها ...من ثم انحنى بخفة وبحركة خفيفه سريعه حملها برغم من صراخها المتعب..،

فارس بغضب/اص ولاكلمه ياالعوبا وبلافضايح




شد عبائتها التي كانت معلقة في طريقه...








ركب السيارة ليركض خلفه عامل المزرعه


عم فاااارس عم فااارس



فارس /وش تبي ياسمير مستعجل




سمير/ فين هاتروح الميه مغرئه الدنيا وفيه سيل دلؤلتي مش هاتئدر تخرج

فارس تجاهل كلامه واشعل السيارة باسرع من ثواني خرج من سور جدته

من ثم شد البالطو المرمي بأهمال على المرتبة الخلفية وهمس وهو يغطيها وهي ترتجف /بيدفيك هذا ..،















له نصف ساعه لايستطيع قطع مجرى السيل للجهة الاخرى...


فهو حاول بكل الطرق والمكان خطيرا جدا...


تأفف وضرب مقود السيارة...








صوتها الضعيف الباكي/تبي تذبحني بعد حقدك علي وين بيوصل يا بني ادم حسبي الله عليك رجعني ل امي...!

فارس القى نظرة لتلك الغارقه في بالطوه الاسود وجها الفاتن المتعب يطل عليه بين خفيف الانارة...
اشعل اضاءة السيارة الداخلية...


ظهر وجه الفاتن له اكثر همس بخفوت/لاتتكلمين انتي تعبانه صدق ...

تراجع بسيارة لمكان مبتعد عن السيل ومتنحي جانبا..،
اوقف السياره ثم تحرك واعتدل بجلوسه من ثم زفر
ومد كلتا يديه لوجها يتفحص حرارتها
ابعدتها بتقرف...
وامالت جسدها لجهة الاخرى..
نظر اليها ...مد يده ثم تراجع ووضع يده على المقود واخذ يراقب ...



بعد ساعات وقد غلبها النوم فشعرت بأن السياره تهتز...

قفزت برعب اعتقدت ان السيل هز السياره لكن لاشي...

اتضح لها ان فارس يغير كفر السيارة وقد اشرقت الشمس...

كان يتضح عليه التعب وقد تبلل واتسخت ملابسه...

فتحت الشباك واطلت...
شعر بها وبغضب/سكري الشباك لاتمرضين زياده...

عهد بغضب/بعد مبنشرين كملت والله.،،

اغلقت الشباك تحت جدية نظراته المرعبة...

من ثم ماهي الالحظات وركب سيارته..،

همست ببرود/صرت طيبه الحين مافيني شي رجعنا ماتشوف الدنيا غرقانه لاتذبحنا تحت بطولتك وعلى قولة جدتي السيل ماينطح...!


القى نظره لها من ثم فاجأها بأن وضع كلتا كفيه على وجها يتحسس حرارتها


بغضب ابعدت يده...


همس /انخفضت صدق حرارتك نرجع احسن ماعد فيك الاالعافيه...

تأففت وهي تنظر لشباك ...انتبهت لفارس الذي قفز فجأه لخارج السيارة...

خيل لها ان هناك كارثة ستجرفها ويتركها بحقده وحيدة تواجه مصيرها...
فحقده الاسود يجعلها تتوقع كل شيء منه..



رفعت رأسها بذعر وجدته يركض لاطراف مجرى السيل ويحاول الامساك بشيء...

شعرت برعب حقيقي من مجنون ك هذا اخذت تبكي برعب مابه...ماذا أصابه...!



دققت انظارها ويبدو انه التقط شيء من الماء وهاهو يركض لسيارة به...!


ركب بسرعه ووضع الشي المبلول في احضانها فجأه من ثم التفت لمقعد الخلفي وشد شماغه المرمي...

القت نظره على الذي بلل احضانها ويتحرك ببطئ...!




ماذا هل هي قنبلة...؟




عندما دققت النظر صرخت بذعر/يمه يمه شيلها مني يمه يييممممممه....!


فارس بحده وذعر من صراخها الذي اصم أنه/بشلها يام قلب حجر ....

من ثم لفها بشماغه كي تدفئ كانت صغيرة مبللة وصوتها ضعيف...قد تموت من شدة البرودة...

عهود مرعوبة/يمه فارس نزلها خلها تروح ل امها نزلها..!


فارس بغضب/وش انزلها صاحية انتي هذي جايبها السيل اكيد مالها ام الحين باخذها معي ماهي متحملة شي يازينها....بناخذ اجر على انقاذها ان شاء الله...

تنظر لقطة بتقرف وتغمض عينيها / وين نحطها...ياالله...





بعد نصف ساعة..،



دخلت غرفتها من جديد ورمت نفسها على الفراش كان مازال بالطوه عليه لم تستطع نزعه كأنه التصق بها غالبها النعاس لاتدري كم مضى من الوقت لكنها شعرت بشيء
يدس في فمها طعمه كان كريه...!

هي بتقرف/يع وش ذا!

.بتهكم منه.../اكيد مو سم.....

فتحت عينيها...وجدته قد ارتدى بيجامة انيقة دافئه عكس ماترديه هي ملابس زهيدة الثمن..
دسست جسدها في بالطوه وفضلت ان تعود لنوم لكن عطره الذي خنقها في هذا البالطو نغص عليها محاولات النوم...

لكنها تفاجئة بيدة تندس تحت رأسها من جديد ويحتصنها بخفه شعرت با انفها يعانق صدره.،..
همست بضيق/خير وش ها الحنان المفاجئ!
صوته الهازئ/مو حنان بس مانمت زين وبيثقل نومي وابي احس بحرارتك لو ترتفع جدتي متحلفة فيني يوم درت انك تعبانه من شوي..

هي تأففت..،

همس /اص...ترا ضرب انفاسك على صدري يجيب لي الكتمه بعد!
زفرت بهدوء وبطئ وتتقصد ذلك وبهمس/الله كريم تنكتم بحقدك وتفكني ...!

لم يرد...،

شعرت ب انفاسه تنتظم وكأنه غط بنوم سريع...رفعت رأسها قليلا تتأمل وجه عن قرب...

تلك العارضين الخفيفه والفك الحاد المشدود السمرة الرجولية...رائحته عتيق الدهن الملكي...

اشتاقت له....
اشتاقت كثيرا...

شدة جسدها له قليلا شعرت بضألتها بين ذراعيه..،

تشعر بألم في جسدها كله...
مازالت الكدمات تؤلمها...
والحرارة زادت الوضع سوء خصوصا حنجرتها تشعر بانها بدأت تؤلمها..

فارس هنا اليوم باحقاده كلها...
يضعني على ذراعه بتملك والخوف يتملكني من القادم معه..
لم يعد امان ولم اعد مدللته
لكن اكتشفت بعد غضبه وتحوله
اني احبه...
لاادري هل نضجت..
هل زالت الغمامة التي كانت على عيني
لاادري...
ام أن الانسان يبحث دائما عما يفقدها ولايشعر بقيمته عندما كان معه..،

قبلة خفيفة ناعمة على فكة المشدود
شعرت بها بعد ان طبعتها

مع كل ماحصل في خلال اليومين الماضية
الاانها خرجت من أعماق روحها تلك القبلة....

بقت تتأمل نومه قليلا وكانت تريد ان تدفن نفسها من جديد في صدره...

لكن ...!

تفاجئت من اهدابه التي انخفضت فجأة لها وينظر لها..،صدمت وتوترت وشعرت وجها يتفجر...

همس بخفوت غريب/ لاتتحركين...
حرك يده الاخرى بخفة...وشد شي خلفها شعرت به يتحرك...!

ماذا..
افعى..!
عقرب...!
عنكبوت...!


كان قد تحرك قليلا ليكون على ظهره من ثم وضع تلك على صدره واصدرت مواء خفيف؟..

ابتسم/عقب مادفت وشبعت حليب تحركت وتنشطت حليب غنم امي فلوة علاااااج...!

من ثم غرق في ضحكة أسرتها من ثم اولاها ظهره ببرود.. ووضع القطه بجانب الاخر سمعته يلاعبها قليلا من ثم نام ببساطة ،،،



هل شعر بقبلتي...ياالله..،!
كانت خفيفة لااظن...
شعر بتأكيد...!
ياالله هذا ماكان ينقصني...




.
.
.
على الهون يا الي تذكرونه لي على الهون
.
.
.

...البارحه لم تكمل مسلسل كوابيسه اختار ان ينام على الاريكة مرة اخرى

قررت الخوض بتجربة انها خائفة لن وتتركه وحيدا يعبث به افكاره وترسله تلك الافكار للعشر





كان يضغط ارسال ويشعر با الاشتعال





اظن اني مو اول ولا اخر واحد يتزوج عشان خاطر اهله..وانتي تقرين كل رسايلي وتتجاهلين صار ذا قدري عندك!





كذلك لم ترد...قرأت وتجاهلت...



رمى هاتفه بجواره وهو يحاول تمالك غضب.

اترجاها كأني اشحذ منها حبي...
وكني سارق او ناهب...
وتدري من كلامي اني شاريها...
بس مع كذا متجاهله كل شي...
طيب ياوهج...
خليك قد الهجر...،





كان كل شي قد بدأ هادئ...دفئ المكان..لكن خارجاً زخات المطر تملئ أوجه النوافذ...
ليلة بارده في الخارج لكن داخل كانت دافئه..
كلب الجيران نائم على مايبدو فلا صوت له...!
أرتديت بجامتي كانت مفتوحة قليلاً أعلم..لكن لاضير..!
أكثر ما اخشاه أنطفاء كهرباء في هذه القرية المشؤمة..
وهذا حجراً لايريد تغير المكان وانا اعلم لو الامر عائداً له لم يخرج بي خارج المملكة اساساً..
فـ هو مهموماً..كئيب..ولآيفكر حتى بوضع كفه بكفي ..!
كانت تقف أمامه الان..!
القى نظره لـصوت الخطوات القادم...كان سوف ينام ..
فتح عينيه لها ليجدها تقف فوق رأسه..!
همس بستغراب..\تبين شي ورد..!
همست بهدوء..\ماقدرت انام..!
غيام بستغراب..\تعالي نامي هنا مثل البارح ..؟
همست بمكر..\البارح نمت انت قبلي وانا ماقدرت انام من صوت الكلب والتخيلات من هذي الدريشه ابي انام داخل..
غيام يعتدل من نومته ويجلس..\طيب نامي مافي مشكلة...وش تخافين منه..!
حركة كتفيها الناعمة.\والله عاد انت واحد ماتتخيل بس انا والله اتخيل تكفى تعال لين انام اقل شي..!!
أبعد اللحاف من عند اقدامه واعتدل با الوقوف..وقوفه جعلهم على مسافة قريبة جداً..
أنفاسها المتعثرة شعرت انها تشتم رائحة عن كثب..!
بهذا القرب الساحر لروحها الصغيره..!
همست با ابتسامة وهي مرتبكة..\شكراً...!
أبتسم بمسايرة..وهو يرى تقافز خطواتها أمامه..!
القى نظره خاطفة لتلك الصغيرة...
بيجامتها الحريريه وقدميها الناعمة كـ قطعة قطن تتحرك على ارضية المكان..
شعرها الساقط على عنقها..
وغصن ناعم ملتف بـحرير..!
شعر بدوار مؤلم في روحه..!
يكره هذا المكان...وهذا الموقف..وهذا المصير..!!
روحه متألمة من حظ عاثر لم يستقر به لـتلك..!
رأها وهي تندس امامه كـ قطة شيرازية في تلك البيجامة في لحاف السرير..وتهمس..\اذا طلعت لاتطفي النور..!
جلس بـ الجزء الثاني من السرير موليها ظهره..وضع يده متشابكه على فخذيه وينظر في الفراغ..!
المكان الساكن...الهدوء التام...
هو بعد لحظات صمت ..غرق في هاتفه الذي شده يتسلى به في لعبة ينتظرها تنام..!
بعد ربع ساعه التفت بـ أستغراب لمصدر الصوت ليجدها تجلس وتعدل بيجامتها وتتكلم بهمهمه لم يفهمها..!

غيام برهاف سمع..\محتاجه شي..!
نظرت له ببرود..\جوعانه..!
غيام بستغراب..\أجيب لك شي تا..
لم يكمل جملته حتى عادت لوسادتها...!
نظر بستغراب..ليجدها تهمهم من جديد..شعر بألم في ظهره وقرر يتمدد قليلاً في جوارها حتى يستقر نومها قليلاً ولاتزعجه..!
همس بضجر..\خلاص نااامي.!
شعر بإنها هدأ نومها قليلاً..زفر بضيق وصدره ممتلئ شوقاً لسماع صوت وهج وسرد تفاصيلهم الصغيره..
هاتفها مغلق..
وضع هاتفه بجواره..وسمع همهمت أخرى..!
أستدار لها ووضع كفه على خده ..ملقي بنظراتها القريبه جداً لها..!
قريبة جداً..!

يرى اهدابها المتعانقه مع خدها..غرتها الساقطه على نصف وجها..
شفتيها الصغيره المطبقه..
رائحة مسكية تفوح منها ..تشبثت به تلك الرائحة..!
فتحت عينيها فجأه..!
وكاد ان يقفز من المفاجأه..!
ليجدها غير أبهة به..
وتريد ان تقف..شدها من معصمها ..\تعالي شكل ليلك طويل انتي حقت مساري ليل..!

لآيعلم كيف أنزلقت فجأه لتستقر على صدره..لم يتحرك من الصدمة..!

كانت مستكينه..هادئة..نائمة ..!

صمت لدقائق معدودة وأبعد بيده الاخرى خصلاتها المنتثرة على وجه..!
من ثم جاءت المصادفة تتهادئ بنطفاء الكهرب من جديد..!
زفر بضيق..\ذا الي ناقصني الحين..!
حرك يده الاخرى ليفتح الكشاف من هاتفه ويضعه على الكومدينة الملاصقة..
والنائمة على صدره لم تتحرك وكأنها أستكانة فجأه..!
تلك القردة هل هي نائمة ام صاحية..!
كأنه لمح طيف ابتسامة..!
همس بستغراب..\صحيتي..الكهرب طفى..!
لم يأتيه أي جواب..!
شعر بارتباك من انتظام انفاسها وهدوءها ولم يتأكد ..!
يبدو فعلاً نائمة..!
تحرك قليلاً ليضعها بجواره من ثم تركها ووقف..شد هاتفه ومع شدة هاتفه سقط شي زجاجي من الكومدينة مصدر ضوضاء كبيرة..!
تأفف..!
همست بخوف وهي تجلس..\بسم الله...الدنيا ظلام..الكهرب رجع طفى..!
زفر بضيق...\أي طفى بكره بنغير المكان خلاص..
كان يشد الخطوات لمطبخ يبحث عن اعواد كبريت لم يشعر الا بخطواتها خلفه وهي تمسك ذراعه بخوف..\
بهدوء..\سمي با الله عاد..!
ورد بخوف..\مسمية مسمية بس والله اني خوافه من الظلام..!
وجد الكبريت ليشعل شموع كانت موجودة امامهم..ناولها واحدة وتناول الاخرى من ثم عادا ادراجهم لـغرفة النوم..!
وضع شمعته على الكومدينة ومازالت متشبثه بـه ليهمس..\خلاص ..!
جلست على طرف السرير وبهمس.. \ابي انام والله خلاص صداع حايشني ماعاد اقدر افتح عيوني..!
غيام بضيق..\ياالله نامي يا ورد ترا لو انك بيبي امداني نومته وخلصت..!
كان يتكلم وهو يعبث بهاتفه..!
همست بضيق..\طبيعي اكون كذا من الي في يدك وتراسلك هي على بالها بخليك لها..تحلم...حتى النوم مانمت جالس مساهر ست الحسن متى ترد عليك..!
نظر لها..وشعرت بنظرته كأن وجها أحترق..!
لتباغته قبل ان يقتلها..\لآتحسبني بخاف منك تسوي أي شي وربي لاشتكيك لسفارة..!
امال شفتيه بتهكم من ثم ضحك وهو يجلس على الطرف الاخر..\وش بتقولين لهم..!
لم تتوقع أن يضحك بعد تلك النظرة لتهمس وهي تعتدل بجلوسها لتقابل وجه..\بقول في وحدة لاعبة على رجلي أمسكوه عندكم لين يرجع له عقله..!
همس بتهكم..\شكل ربي عطاني وحده لسانها طويل وظريفة..!
أبتسمت ..\وانا ربي عطاني واحد شكله من ذنب علي..!
أبتسم على خبثها..\ماشاء الله..وش ذنبك الي عطاك ربي غيام عليه..؟
حركت كتفيها..\كنت اشجع خواتي يقوون باسهم على رياجيلهم يمكنهم دعو علي ها الرياجيل ..!
أبتسم بهدوء..\اها..أجل تستاهلين..يام التحاريش..ويالله خليني انام..
قفزت بخوف..\لاغيام تكفى لاتنام لين تجي الكهرباء..
غيام يغالب التثاوب..\صاحية انتي وهو انا ادري متي يرجع الكهرباء ارقدي بس وماتقومين الا الكهرباء جايه..واذا على الظلام الشموع تسد...
ورد بقهر..\يابرودك ياخي وشموعك ذي اذا احرقتنا...
غيام بغيض\انا لو مخلي الاثيوبيه تذبحك ماهوب ازين ومفتك منك يا البزر..!
ورد بدلع..\محد خسران غيرك نزلت عليك جميلة الجميلات ورد بنت السلمان من السماء..!
غيام ينظر لسقف بعصبية..\صبراً جميل والله المستعان..!
ثم تمدد بدون اهتمام لها موليها ظهره وغطى نفسه بغطاء السرير..!
ورد بغيض تشد الغطاء..!
غيام بعصبية..\يابنت الحلال تعوذي من ابليس خليني ارقد مااشوف من التعب..!
ورد تتعمد تغيضه..\والله ماتنام لين يرجع الكهرباء او انام احد قالك حطني في مكان مثل ذا..؟
غيام ..\سلامات قالو لك بودي غارد لك اقول بس شكلك ماعرفتيني تعالي ارقدي ماهوب جايك شي انتي حتى الجن منك تخاف اعوذ بالله نشفتي ريقي..!
شد الغطاء منها..\ارقدي والا اقعدي وش دخلني فيك محد تعبان غيرك..

سحبته ايضاً منه ..!

بغضب..\انتي ونهايتها معك جيبي الغطاء انا ماعرف ارقد الا علي غطا..!
شدها بقوه وتركها ..!!
بدأت الشموع تخفت وتنطفىء..والظلام يسحب اجنحته لها...!
همست بخوف.\غيام..!
بصوت غاضب..\خير..!
لم يـشعر الا بقطعة قطن اندست بجانبه والتصقت قريباً منه ويشعر بـ ارتجافها يخترقه ..!
شعر بـ أشفاقة ...وهو يكتم ضحكه..هي فعلاً خائفة..!
كان موليها ظهره والارتجاف يزحف في المسافة البسيطة الفاصلة بينها وبين ظهره..شعر بقربها منه..!
وانفاسها المتعثرة تلامس كتفه من الخلف...
اولى وجها لها ليجدها غارقة في ظلام دامس..لا يعلم لما فتح ذراعه..!

لما..!
لكنه فتحه..!

وجدها تنزلق في ذراعه بهدوء.
.وتقترب من عنقه..
شعر با انفاسها الخائفة المتوترة..برائحة شعرها المسكية..
دس أنفه بغير تصرف منطقي منه بين تلك الخصل..!
لم ينتبه للوقت كيف سرقه..كيف هي قابعة بين ذراعيه..!
كيف قبلها...!
وتبع القبله بقبلات غارقة في الظلام..!
كيف توترها ازداد..!
كان يرى وميض وجها من انعاكس اضاءة هاتفه على السقف وهو يعلن عن اتصال لكنه صامت فيظهر اشارته فقط.!
يرى عينها الغارقه في الخجل والخوف.!
ترى أنفه وعينيه وذاك المحيا التي أحبته..!
لم يشعر انه غرق بها لأذنيه..!
وهي شعرت به غارق بها ولن تتركه يغرق في محيط غيرها ابداً..!
.
.
.
على الهون يا الي تذكرونه لي على الهون
.
.
.
كان لتو دخل غرفته بعد اجراء عدة أشعة اطمئنان
لم يجدها في الغرفة...
لكنه سمع صوت في دورة المياة الخاصة بغرفته...وكأنه تستفرغ...
همس للممرضة ان تتركه ف رضوض التي يعاني منها ليست كسور وبنيته الجسدية قويه...ويده مستقر وجعها...
جلس على طرف السرير واعادة وضع المغذي في يده وظل ينتظر المهر لتخرج لم يتمدد
بعد عدة دقائق خرجت وهي تمسح فمها ووجها المبلل...همس بستغراب/انتي تستفرغين...؟

بهدوء/معدتي تعبانه شوي
بهتمام/من ويش...؟

بتهرب../جرثومة المعدة....

دامر بتماسك.../تعالي جنبي...انا من شفتك ماعجبتيني...

المهر بخطوات هادئة جلست بجواره حيث اشار..

كانت يدة السليمة تعانق بطنها لم ينتبه...كان يريد فقط تحسس مكان معدتها...
ابعدت يده من بطنها برتباك/انت وش تسوي..؟
استغرب/ برقيك...!
بتهكم ساخر/انت فيك حيل تقرا ارتاح شوي على مايجي الدكتور...،
دامر بحدة/ المهر الاسلوب الناشف هذا بيطول اظن اني مامشيت في حرام ولافي شي يغضب الله ..

قررت الوقوف لكنها تراجعت فجأه وضغطت على يده السليمة المملؤة كدمات

كان بأمكانه ان يكسر لها اصابعها الناعمة لكن فضل ان تعانقه تلك الاصابع ولو غاضبة...

همست بوجع/اظن اوجعتك الحين ...هذا انا اذا جيت تتكلم معي احسك تفتح كل جروحي منك!

ارتسمت على شفتيه ابتسامة هازئة/تسمين ذا وجع...!

شدها بقوة له حتى جلست امامه حاول تقبيلها رغم عنها وصدت
همس من بين اسنانه/هذا هو الوجع الصدق يا المهر!

عينيها الممتلئة دموع صدت عنه بتقرف
والباب كان مفتوح لشاهد عيان لتو انتبهو له

غتار الواقف بصمت ..،
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبة/ ان الذي خلق الظلام يراني...،
.
.
.
نلتقي السبت القادم ان شاء الله
.
.
.
بارت قصر المرايا هو بعد قليل

ضمني بين الاهداب 10-03-17 02:59 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
.
.
.
العثرة الثامنة
.
.
.
سلسلة قصر المرايا
.
.
.




عندما تحولت الى بجعة بيضاء بعد القصر المشؤم قصر المرايا...
تحول معي سيد ضفدع...


غضب وهو يقفز من ورقة خضراء/لست ضفدع أنا شخص وسيم لولا حظي العاثر الذي جعلني اتبعك...!
البجعة بياض/ حظك العاثر بل قل أنك شخص فضولي تبعتني ومن فضولك نظرت الى هذا القصر المسحور وتحولت الى ضفدع...قذر وصغير...!

قفز الضفدع على رأس البجعة بياض وجعلة قفزته تغرق رأسها في الماء لتنفضه بغضب/صدقني أنك قبيح المظهر قبل القصر المسحور وبعده،..!

غرق في الضحك/ اووه وانتي كنتي جميلة الجميلات...لم
تكوني سوا دولفينة بيضاء ذات عينين زرقاوين صغيرة...

رفعت البجعة رأسها بغرور/ولما لحقت بي سيد ضفدوع..الم تكن مغرم بعيني الزرقاوين..؟



.../.اوووه أصمتوه...رأسي يؤلمني من ثرثرتكم...اريد ان أصبح بشرية ولو ليوم واحد فقط...!

الضفدع شمس/ انتي نصف بشرية ...حورية بحر جميلة ماذا ايضا على الاقل لست ضفدع أزرق ف كل الضفادع ايضا تسخر من لوني العجيب...

البجعة بياض/ولماذا تريدين ان تصبحي بشرية يانورسين...؟

همست وهي تحرك يديها وتحرك على سطح الماء بحب/أريد ان امشي على اليابسة واقوم برؤية الامير الذي يجلس عند الماء ويتحدث له...عرفت كل حكايته وهو لا يعلم ان هناك من تسترق حديثه؟

بجعة/ عندي طريقة لكنها خطيرة..!

نورسين متحمسة/ وكيف يابياض...!

بجعة بصوت خافت خائف../ في قصر المرايا المسحور هناك غرفة فيه يقال لها مرايا العالم الاخرعندما تدخلين لتلك الغرفة وتقتربين الى المراءة وتلمسينها فأن يدك سوف تدخل وكذلك جسدك من ثم تقفزين للعالم الاخر...لكن قبل ذلك سوف تسألك سؤال وعليك ان تجاوبيها...

حورية بحماس/حقيقة بجعة اذا انا ذاهبة الان...واي يكن السؤال سوف اعرف اجابته وداعا...

بجعة بخوف/ولكني اجهل العودة قد تعلقين هناك نورسين...كما علقنا في اشكالنا هذه...!

نورسين بمغامرة/ لاضير...لن أعدم الطريقة اذا لم يناسبني الامر...


كانت نورسين قد غاصت في داخل المحيط وتبعتها بجعة وسيد ضفدع...


كانت تغوص بشكل جذاب وتتحرك وكأنها على نغمات موسيقية...


شعرها الارجواني الكثيف جعلها بين معشر حوريات البحر غريبة الشكل...

وجعل معجبيناها كثر...


منهم من يراقبها الان ويغوص خلفها...






عندما اقتربا من قصر المرايا المشؤم...اختبآ خلف شجيرات بقربه...



سيد ضفدع بخوف وهو يبتلع ريقه/ لم نشئ توديعك هناك ولكن انا خائف يابجعتي هذا القصر لا احبه ولا اطيق الاقتراب منه...يرون حوله اهل البحار الاساطير وقد حولنا مثل ماترين حين فقط اقتربنا من مرايا الخارجية وعبثنا بها...

بجعة ايضا بخوف/ وانا ايضا..يقال من يدخله يتحول او يموت او يذهب لعوالم اخرى دعينا نعود نورسين البحار...اوسنودعك هنا...


ودعتهم نورسين وهي تغوص في الاعماق وتقترب منه






وقفت مشدوة به وهي ترا القصر العظيم ومن مرايا تعكس صورتها في كل زوايها..،


بهرت به..


عيناها الواسعتين وشعرها الارجواني ورشاقتها في السباحه جعلتها تتبع المرايا بذهول...



يالله...

كيف تم بناء هذا القصر..،

كله مرايا...

وحديقته الخارجية يحاط بشجيراته سياج من مرايا ايضا


كل شي هنا غير معقول...


صعدت الدرجات الزجاجية..،

وحركت البوابة الضخمة من ثم دخلت برتباك وهمست/ قصر المرايا مرحبااا انا ...انا...حورية البحار..نورسين




صوت صداها يتردد في القصر الكبير...



لكن وكأن لااحد هنا...لااحد...




كانت تمشي بخوف وهي مشدوة بما ترى...

كان قصرا عظيم يتلون بفخامة وتغطي سقفه المرايا...

الاضاءت كانت فيه مشتعلة...

وكأن هناك من يسكنه...لكن لااحد....



الغرف الفسيحة...
رسومات حدائق مذهلة على الجدران الداخلية..ورد ..وأشجار...

رسومات لمخلوقات غربية ليست مخلوقات البحار...

لم اراها قط




الاثاث المنتشر...



البيانو العملاق الزجاجي الذي يقبع في منتصف المكان..،

اسرعت له...

وقفت بقربة وضغطت على احد مفاتيحه ليصدر صوت ضخم
ارتعبت وهي تجمع يديها بخوف وتبتعد



مع ابتعادها وقعت...لتقف مفزوعة امام درج ضخم لدورالاخر...

تتساقط من سقفه الغريب ثريا ضخمة عملاقة تكاد تلامس الارض...
بقت تنظر لغرابتها وفخامتها لدقائق من ثم صعدت الدرج...

كانت مبهورة وممزوج ابهارها بخوف وروح مغامرة...

كانت تنظر لكل شي..حتى توقفت عند اخر درجات السلم...


وجدت صورة ضخمة معلقة امامها...



تشبها كثيرا تلك الصورة...


كانت لبشرية جميلة جدا...ولزوج لها وسيم جدا....

يرتديان تاجين ..

يبدوان ملكين...يبدو انه يعشقها..،

عيناه تكاد تنطق حب..

وهي جميلة جدا ...ياالهي...!








ارتعبت جدا عندما همست احدى الستائر الذهبية الفخمة/ اهلا حورية البحار نورسين...!


شعرت برعب وهي ترتفع بزعانفها لفوق..،

الستاره با ابتسامة / لاتخافي...كل زوايا هذا القصر تتكلم ياصغيرتي...!

نورسين بخوف/وكيف عرفتي أسمي...؟

الستارة/نحن نعرفك منذو زمن طويل...لماذا أتيتي...؟


نورسين.../ تعرفوني كيف ؟.،

الستارة بهدوء/ لاتخافي..لن نؤذيك لما اتيتي..؟


نورسين بتردد /اريد غرفة المرايا التي تجعلني اذهب للعالم الاخر اريد ان اكون بشرية ولو ليوم واحد


قفز بقربها شمعة تضيء وتتكلم/ وماذا تريدين بعالم البشر...!

ارتعبت منه من ثم تماسكت وهي تنظر بعدم تصديق/ شأن خاص..ارجوكما دلوني على تلك الغرفة....؟



همست الشمعة لستارة / هي التي خلفك في الممر الطويل ..

الستاره بغضب/ لما اخبرتها دعها ترحل من حيث اتت عالم البشر مخيف ياصغيرتي..،


ابتسمت وهي تغوص لتلك الغرفة/ شكرا لكما بنسبة لي انا لااخاف..،



ستارة/ يا الهي تشبة والداتها كثيرا...!

شمعة../ لما لم تخبريها بكل شي ..،

ستارة بحنو/ ليس الان دعها تتعلم من اندفاعها...







حركت الباب الضخم...ودخلت الغرفة.،،

اغلق الباب بقوة ارعبتها...





نورسين.../ هل هناك احد...!


وجدت غرفة جميلة جدا...ومرايا عملاقة معلقة بها وتتأرجح...


كان الغرفة مثيرة وهي تمتلئ بتلك العوالم الاخرى خلف المرايا...



همست / اريد عالم البشر اي المرايا هي عالمهم..




اضاءت احداهما..



اقتربت بخوف وارتباك...لمستها بهدوء وجدت اصابعها تنزلق لداخل

اخرجتها بخوف وامسكت يدها..،


دقات قلبها تتزايد.،،

لكنها سوف تغامر


.../ مرحبا نورسين

ارتعبت نورسين وبتوتر حذر/اهلا...هل لي ان ادخل هل تسمحين...؟

المراءة/ ليس قبل ان اسألك .،،

نورسين/اسألي

المراءة/ لو افترضنا ان القصر المسحور قصرا ليس ينتمي لعالم البحار وطلب منك المساعدة كي يعود لليابسة هل سوف تساعدينه...؟

نورسين /ولكن كيف استطيع مساعدته...

المراءة/ بأن تقتلي ﻷجله ...


من ثم اردفت المراءة قبل ان تمهلها/ قبل ان تدخلي تذكري هذا جيدا..هو مفتاح عودتك القصر السحري...؟

عقدت حاجبيها نورسين واختفى وجه المراءه واصبحت عبارة عن خلفية للعالم الاخر...



لم تتريث فرحت بشدة من ثم قفزت في المراءة بندفاع للعالم الاخر...!





اغلقت نورة الابتوب وهي تحرك رقبتها التي تشنجت قليلا..وفضلت اكمال سلسلتها في وقت لاحق حيث تكون نورسين في عالم البشر...
.
.
.
انتهى
.
.
.

عذبتهم بشموخي 10-03-17 03:25 AM

ضمضم يسسسسعدك ربي يالغاليييييه🌹😍لي عوده في وقت ثاني للتعليييق على العثثثثره وقصصصر المراييياااااا🌸 انا قد قلت ان آحسسساسسسي داااااامممممر زوج المهههههر وين نجمتي😂😂او احد قال التوقع قبلي وراحت له النجمممه😁

عذبتهم بشموخي 10-03-17 03:36 AM

ومبببببروك لكل من اخذ نجممممممه وتوثقت نجماتهم في دفتتتر ضمضم😍😁يسسسسعدكم ربي جميييعآ😍🌸🌹

دودي وبس 10-03-17 04:12 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 




ماشاء الله تبارك الله .. اذكرروا الله يااجماعه اذكروا الله لايصير لنجووومي شي من حسدكم 😂😂

باارت صاادم صراحه ..

المهر رجلها متزوج عليها ..ابدا ماتوقعت .. انقهرت عليها ايه هو ماسوا شي غلط .. بس ليش ماقالها قبل مايعرس وأعطاها خبر .. خايف ع مشاعرها ليه هو ناوي يخبي عليها الين متى لين يجيب عيال منها يعني .. بعدين هي بكيفها تقرر لمن تدري انه بيتزوج يمكن تطخ وتروح معه.. ولا تتقبل ولا تطلق .. يعطيها الخيار ويخيرها ماهو يسوي هالسواة.. شكلها حامل عورني قلبي عليها كسر كل هالكبرياء ..

غتار نظام الخفافيش ماادري متى يبطله والله فجاء تلقينه يطّلع .. بعدين ماله دخل فيهم لايدخل ..هذي حركات متزوجين هو وش يفهمه فيها 😂.. بس مااتوقع يسكت طبعا بيعرف وش اللي صاير وبيعرف سالفه هالزواج مارح يستحمل يشوف اخته تبكي ويعديها ..


وفخر اكييد ماهي مخطوبه..يلعب علينا يعني .. الا لو بيجيب لها واحد صوري قدام غتار .. وقتها بيتوهق لانه غتار بيجيب لهالخطبب مصيبه .. بعدين وش نظام هالخطبه اللي صايره زن.. مايخطب زي الناس .. ع أساس عقاب ينفع معه نظام الزّن .


فاارس والجده هذا احساسي واحساسي أبدا ماايخيبني😂.. يلا قريب قريب تطخ يافارس ..


جا في بالي ان نورة بتاخذ صور بندر وغتار وعقاب .. وتوريها لفخر اذا بتعرفهم.. ويمكن توريها صورة غتار ع اساس أنه عقاب يوم انه صغير.. وبنت أبوها بتدري انها الشبيه وولد عمها .. يمكن فخر لها نيه توصل لعمها بندر ولكذا عقاب ماكان يبغاها تعرف عن غتار انه ولد عمها.. او انها قد كلمته انه يصلح مع بندر.، فإذا شافت شي قربها لبندر يمكن ترجع تضغط ع عقاب وهو مايبي عوار الرأس .. لان حتى عمشا ماهو ناوي يقولها ..

بيصير لقاء للعنود وعقاب اذا زارت زوج بنتها .. وعقاب بيدلي يزو بنته واجد خوفا عليها من وطوطت غتار ..هذا اذا ماجاب لها بودي قارد 😂



قصر المرايا ...
حبيييتها مررا.. الفكره اصلا حبييتها دايما كنت افكر ليش مايصير عندنا اعمال تنافس ديزني ... شي يصير من إنتاجنا وبعيد عن الأشياء الوسخه اللي يدسونها
القصه شكلها جمييله.. والله نفسي تصير فلم جالسه اتخيلها احس بيطلع شي جمييل .. 😍

البجعة نظام المغرورة دايما 😂.. هي كانت دولفينه صح .. الضفدع شكلها كان دولفين بعد بما انه كان يلاحقها😂


نورسين كلنا كنا مغرومين بالأمير😔❤ ..
الصور اللي شافتها امها وأبوها .. لايكون تقتل الامير عشان تقدر ترجع ..

الله بعدين بتعجب بالأمير وهو بيعجب فيها << فيس داخ😇


لي عوده ان شاء الله .. ماحبيت اقراء بدون ماارد ع هالجمال ماشاء الله 😍 يسعد قلبك ضمضم ويسلم يدك ياقلبي





عذبتهم بشموخي 10-03-17 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3676560)




ماشاء الله تبارك الله .. اذكرروا الله يااجماعه اذكروا الله لايصير لنجووومي شي من حسدكم 😂😂

باارت صاادم صراحه ..

المهر رجلها متزوج عليها ..ابدا ماتوقعت .. انقهرت عليها ايه هو ماسوا شي غلط .. بس ليش ماقالها قبل مايعرس وأعطاها خبر .. خايف ع مشاعرها ليه هو ناوي يخبي عليها الين متى لين يجيب عيال منها يعني .. بعدين هي بكيفها تقرر لمن تدري انه بيتزوج يمكن تطخ وتروح معه.. ولا تتقبل ولا تطلق .. يعطيها الخيار ويخيرها ماهو يسوي هالسواة.. شكلها حامل عورني قلبي عليها كسر كل هالكبرياء ..

غتار نظام الخفافيش ماادري متى يبطله والله فجاء تلقينه يطّلع .. بعدين ماله دخل فيهم لايدخل ..هذي حركات متزوجين هو وش يفهمه فيها 😂.. بس مااتوقع يسكت طبعا بيعرف وش اللي صاير وبيعرف سالفه هالزواج مارح يستحمل يشوف اخته تبكي ويعديها ..


وفخر اكييد ماهي مخطوبه..يلعب علينا يعني .. الا لو بيجيب لها واحد صوري قدام غتار .. وقتها بيتوهق لانه غتار بيجيب لهالخطبب مصيبه .. بعدين وش نظام هالخطبه اللي صايره زن.. مايخطب زي الناس .. ع أساس عقاب ينفع معه نظام الزّن .


فاارس والجده هذا احساسي واحساسي أبدا ماايخيبني😂.. يلا قريب قريب تطخ يافارس ..


جا في بالي ان نورة بتاخذ صور بندر وغتار وعقاب .. وتوريها لفخر اذا بتعرفهم.. ويمكن توريها صورة غتار ع اساس أنه عقاب يوم انه صغير.. وبنت أبوها بتدري انها الشبيه وولد عمها .. يمكن فخر لها نيه توصل لعمها بندر ولكذا عقاب ماكان يبغاها تعرف عن غتار انه ولد عمها.. او انها قد كلمته انه يصلح مع بندر.، فإذا شافت شي قربها لبندر يمكن ترجع تضغط ع عقاب وهو مايبي عوار الرأس .. لان حتى عمشا ماهو ناوي يقولها ..

بيصير لقاء للعنود وعقاب اذا زارت زوج بنتها .. وعقاب بيدلي يزو بنته واجد خوفا عليها من وطوطت غتار ..هذا اذا ماجاب لها بودي قارد 😂



قصر المرايا ...
حبيييتها مررا.. الفكره اصلا حبييتها دايما كنت افكر ليش مايصير عندنا اعمال تنافس ديزني ... شي يصير من إنتاجنا وبعيد عن الأشياء الوسخه اللي يدسونها
القصه شكلها جمييله.. والله نفسي تصير فلم جالسه اتخيلها احس بيطلع شي جمييل .. 😍

البجعة نظام المغرورة دايما 😂.. هي كانت دولفينه صح .. الضفدع شكلها كان دولفين بعد بما انه كان يلاحقها😂


نورسين كلنا كنا مغرومين بالأمير😔❤ ..
الصور اللي شافتها امها وأبوها .. لايكون تقتل الامير عشان تقدر ترجع ..

الله بعدين بتعجب بالأمير وهو بيعجب فيها << فيس داخ😇


لي عوده ان شاء الله .. ماحبيت اقراء بدون ماارد ع هالجمال ماشاء الله 😍 يسعد قلبك ضمضم ويسلم يدك ياقلبي





هلا ومليييون غلا دووووودي😍يسسسسعدك ربي🌹🌸ماشششاء الله على نجومك😁😂😂الف الف مببببروك عليك النجمه وتسسستاهلين نجووووم العالم✨✨بالفععععل ضضضضمضضضم في كل عثثثثثثره تثبت لنآ تميييييزهآ وابداعهآ ماششاء الله عليييهآ😍💜وقصصصر المممممرايااااااا شششي جمييييل ومممييييز🌹💜يسسسعدكم ربي😘

ضمني بين الاهداب 10-03-17 04:58 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
دودي

دامر احب اقولك ماظهر من شخصيته الا واحد با المية


والي مستقعدين لرياش اباظة😐

احب ابشركم انه بيتصدر له بارتات هو البطل فيها بلامنازع وانا واقفة عند كلمتي بحاذفيرها..وارفعو سقف توقعاتكم فيه فوق....😒

عذبتهم بشموخي 10-03-17 05:23 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
العثثثثثثثره كانت قويه😍. دااااااااممممر كآن ززززززوووووج المممممههههر كنت حااااسسسه بالشششي ذا بسسس الصدمه ان زوووجها متزوج عليييييها ويحببببهآ وليششششش ماآخذها يمكن فككككككر في هالشششي لكن هي رفضضضت هذا اللي فهمته😁بسس ماله حق ييييتتتزززوج علييييهآ واااااخزياه منك يادااااااممممر😬. ولدنآ غتتتتتتااااار وعققققاب لقاء البناااااااادر ووواااوووووو ششششي يعني تككككذب عليييينا عمو عقاب فخخخخرررر ماهي مخطوبه لانها قد انخطبت لراجح وهو رفض بسسس قال هالكلام عششششان يبعد غتتتتاااار عن فخخخخر مايدري ان بعد هالككككلام غتتتااااار بيلزق اكثثثثثر😂😄. عمشششاء شكككتتتت انه ولد اخووووه بسس عصب عليييها باييين مايبغى احد يشششوفهم او يعرف عنهم ششششي بسسس توقعي ان غتتتتتاااار هو اللي بيعلمها انه ولد عمهآ او تعرف عن طريق نووووره قبل كنت شششاكه ان فارس وفخر مايدرون ان عندهم عم وعيييال عممممم بسسس بعد ماقال لفخخخر اسمهآ العنود عرفت انهم عارفين كل شششششي😁. بسسس اللي افكككر فييييه فخخخخخر وفاااارس ماودهم يشششوفون عمهم وعيال عمهم😖يمكن عقاب محذرهم من عمهم وعياله😵معقول يكون رجوع العلاقه عن طريق نوره وفخخخخر او يمكن فخخخر تششششوف عمها بندر وهو يزور داممممر زوج بنته😁. غيييييام ووورد بعدي والله ياااااووورد ياحبي لها😍غييييام باين حليييل وطيب بسسسس قههههرني ياخي لين الحيييين تفكككككر في وووووهججججج خلاص انسسساها الحلال قدامك وبين يديك ليششششش تفككككر في شششي صعب توصل له😖بسسس خلاص هانت يااااااااووورد راح تكسسسسبيييه وراح ينسسسى وهج وطوايفه بسسس الاتصصصال اللي جاه شششكله من وهج😖مدري احسسساسسي صح او خطاء😁. وووووااااووو القفله اليييييمه😁غتاااااار شششكله سسسمع يعني ياوييييلك ياااااااداااااامر من ولدنا ماراح يسسسكت على حق اخته 😁لي عوده ثانيه آن شششششاء الله للتعليق على فااارسسسس وعهد وفلوه😁😁او على اي حدث ماركزت فيه او فهمته خطاء عاد انا لازم اقررررااااء العثثثثره اكثثثررر من مره واسسستمتع فيييهآ😁وقصصصصصر المرررراااااييييياااا باين انه شششي خرافي،لي عوده بعد القرآءه في وقت ثاني بآذن الله 😍يسسسعدك ربي ضمضم

شيماء علي 10-03-17 05:25 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676546)
.
.
.

ماقدرت انام ...ودام النوم ماجاني سنقيم الاحتفلات والسهرات=فيس شيماء


بنزل بارت السبت ان شاء الله بعد شوي استثنائي عشان ماجاني النوم ههه وعشان بارت قصر المرايا


.
.
.

طيب كنتي قولي قبل ما انام كنت سهرت معكم 😿
بقرا العثرة الاول وبعدين نشوف النجمة 😺

همس الذكـرى ينااجيني 10-03-17 05:27 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعددد صباحكم ياجميلات
ب نظري ذا اجمل بارت وله احساااس خاص ليهههه لانه اول بارت اخذ نجمه عليه ف حياتي كقارئه كل هالسنين !!! اي صدقو ان ذي اول نجمه واول توقع يصيب معي هههههههههههههههه :$
عاد
يوووويووووه ياغتار ذا من وين طلع
فشششششششششششششله قسم بالله اتخيل الموقف

ضممضم يعطططيك العافيه يعني شنقول ابداع كالعاده بارت دسم بالمفاأجات وطلع دامر زوج المهر والمهر ماهب سهلهه :)
ومن هذا المنبر احب احيي وحده من البنات اللي قالت لاعب كوره ههههههههههه تعالي ياحبيبتي وين لاعب كوره :( ! والله اني اضحك على تعليقها لين ماقلت بس
لي تعليق طويل بإذن الله بس ارتب افكاري
انتظرو علي النجججججوم قادمه > صدقت عمرها

عبيرك 10-03-17 05:40 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
[IMG]دامر اذا هو زوج المهر المهجور من قبلها لانه بالنسبه لها خانها وتزوج غيرها معها حق ان تهجره ولكن المهر هي غلطت ايضا عندما تركت زوجها بالغربه لوحده واكيد هي تعرف انه لايستطيع ان يعيش بلا نساء ولكن دامر كان بامكانه شرح وضعه وان يطلب منها القدوم بس هو استسهل الامر وقال بما ان الشرع حلل له فلايوجد غلط بما حلله الله الغلط من الاثنين وخاصه انه فعلها بالخفاء وبالسر هي تحبه ولكنها متالمه وحاسه انه خانها وهو بالفعل خانها واعتقد انها حامل واعتقد ان غتار بعد ماعرف ستدخل لصالح اخته فهو لن يرضى لها مافعله دامر حتى ولو كان صديق له وقريب منه الا المهر هو لن يسكت عن ضيمها \\\\\\عقاب وعمشائه هل ستطاعت الرمح ان تستحوذ على قلبه ونسته العنود نهائيا وواضح انها تعرف عن بندر بس هل تعرف سبب القطيعه اعتقد فخر هي من تعرف قصه والدها ام الرمح فلا تعرف عن العنود يمكن تظن ان القطيعه لشى اخر ولكنها عرفت ان غتار قريب لعقاب حتى بعد نكرانه اما عقاب فمقابلته لغتار اججت شياطينه وجعلته يقول كذبه خطبه فخر خوفا من شر غتار فهو حس ان غتار ناوي على فخر وخوفه من شره جعله يكذب ولكنه لم يعرف ان غتار نوى ولن يقف امام مايريد شى حتى لو كانت فخر متزوجه ولكن السؤال هل غتار يستخدم فخر للانتقام من عقاب ام هو اعجب بها ويمكن يعرف ان زواجه منها يمكن ان يعيد علاقه بندر بعقاب \\\\\فارس اتعاطف معه فعهد هي السبب بما وصل له من تصرفات حقوده من شراء الثياب الرخيصه ليشعرها كم هي بلا قيمه له فارس جرحه عميق ومتقيح وللاسف جعل نقاوه قلبه يشوبها سواد عهد بجهلها وتكبرها واهتمامها بالمظاهر اذته ورغم انها تغيرت وانكسرت وحست بقيمته ولكنها لحد الان لم تعتذر منه لم تخبره عن اسفها وعن حبها له كفارس الانسان وليس فارس الجسد الجميل عهد امامها طريق طويل لتثبت تغيرها وانها احبت فارس الانسان اما الجده فطلعت ليست سهله وتساعده لانها تحس بالمه ولكنها بنفس الوقت خايفه من ان يصل بانتقامه لحد اللاعوده ويصبح الامل بالمسامحه من الطرفين معدوم \\\\\غيام مازال يحاول تبرير زواجه لوهج هل يحس بتانيب الضمير ام كل ممنوع مرغوب ولكن اعمال وخبث ورد جعله يستسلم لها فهي من البدايه اعلنت له ولوهج انها لن تتركه ومستعده لممارسه اي وسيله ليكون لها فقط وهذا الامر يعجبني بها وبقوة ارادتها وعزيمتها واتمنى ان لاتستسلم بل تبقى تكيد وتحارب غيام وحبه المزعوم لوهج \\\\\نورا وسلسلتها اعتقد ان نورسين باثناء السعي لتصبح انسانه وتصل لحبيبها ستخسر روحها وستوضع امام اختبارات كبيره وياترى هل الضفده الازرق هو امير ام انه يتهيا له وهل ممكن قصر المرايا يحقق لهم امنياتهم ولكن ماهو الثمن مشكوره يا ضمضم على البارت وبانتظار القادم[/IMG]

همس الذكـرى ينااجيني 10-03-17 07:05 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
"]ماعرفت انام وانا ماطلعت اللي بخاطري من تعليقات وحركات وبركات 
دامر وغتار بينهم علاقة صداقه واضحه لي من بين السطور اما سالفة دامر والمهر طبعاً الجينات البندريه ماتخليها ترضى وتسامح خاصه انها اكتشفت طلاقه مب زواج بعد !! بعدين عجزت افهم مبررات دامر يعني كيف بنات الناس لعبه يتزوج ل فتره ثم يطلق ؟ كان بإمكانه يصارح زوجته انه يحتاجها معه بالغربه !! خاصه انه يحبها يعني مب زوجه والسلام والمهر واضح لي انها حامل يعني سالفة القطاعه بينها وبينه مب من فتره طويله قريب :*)!
السؤال وش وظيفة دامر؟ اللي خلته يتغرب ممكن معلم ! طبعاً عارفين كلنا ان الوضايف التعليميه الأن كلها اغتراب حتى المعلمين مب بس المعلمات !
الله يرزقنا بس قولو آمين <
شطحت
نجي للقاء الجبابره غتار وعقاب فخر مب مخطططوبه طبعاً ذي لعبه من عمنا عقاب عشان يشيل فخر من راس غتار بس على مين على مييين ؟؟!! غتار لن يستسلم هههههههههههه تدرون احس عقاب بيلزق فخر ب رياش ك خطبه مؤقته قدام غتار عشان يغسل يديييه منها هههههههههههههه
بما أن ضمضم قالت ان البارتات غتاريه راح تبدأ من العثره العاشره ف اتوقع بارت خططططبة غتار وفخر او ملكتهممم فالعثره العاشششره :*)
عمشاءءء والله انك مب بسيطه اخذتي قلب الشايب يالرمح وجاك يراضيك بالمستشفى هههههههه الظاهر موعودين بمسلسل كامل عنوانه غيرة العمه عمشاء :>
**
حترق..../لذي الدرجه انا هنت عليك عشان شي حلال محله الله ..

**
ودي اعلق هنا دامه شي حلال ومحله الله ليش تحترق ثم ليش تخبيه عنها كان واجهتها بكل ماعندك واذا رفضت تزوج وانت مستانس بعدين امحق ياخي تحبها وطايح على وجهك لاتلعب بذيلك وخلك محترم مع بنتنا 
لحظه اللحين مهر عايشه عند امها عشان زوجها يشتغل برا !


عهد وفارس
صراحه مب صاحي خير جايب لها ملابس هي طلبت !! اعوذ بالله من الحقد والقهر
اما سالفة السياره والسيل اقوول الحب اقشر اللي خلاك تطامر وتتعرض السيل عشان عهد مصيرك تكابر مثل ابوك بس عهددد جايبه راسك جايبته 
اتوقع بيرجعون من الجده وبتغصبه امه يسفر بنت اختهااا
عاد ابو قلب حنين ذا حن على القطوه والادميه اللي عنده مبهذلها بهذله !

غيامم ذا جاب لي الضيممم للأن عنده امل ب وهج ويراسل بعد اخخخخييه منك رجال متزوج خلاص استح على وجهك بس كفوهلورد اتوقع يبي لها وقت وخطط وتنسيه وهج واللي جابها هههههههههههههه

امااا القفله قمةةةة الفشله قمةةةة الفشله غتار ذا بسم الله يطلع لك من حيث ماتدرين فجأه الا هو طالع عاد هنا خربها خربها المشكله اذا تدخل بينهممم فهالموقف احس بيصير موقف باييييخ مشاكل خاصصه اصلاً المهر بيصير شكلها بايخ هي وبتستحي اخوها شافها بهالموقف !!
مادري بس ماستبعد وقاحة غتار انه يتدخل 

يمكن نرجع نعلق مره ثانيه ويطلع توقعات من هنا ولامن هنا





شيماء علي 10-03-17 07:46 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
احم احم ..
صباحكم خيرات أم اليزيد وآل ليلاس
مع اني زعلانة ان العثرة نزلت مبكرا وانا كنت نمت وما شفت الإعلان 💔💔
وبعد زعلانة اني كنت مرهقة وما وثقت نجمتي 💔
بس هذاني وثقتها ويا رب تنجح الفكرة 😺😺
.
.
http://store6.up-00.com/2017-03/148912423228491.jpg
.
.
يما اني مزاجي بحالة لطيفة حاليا فقلت استغل خبر النجمة واسويلي جو احتفالي 😺😺 واجيبلكم تلوث بصري من خطي وتلوث سمعي من تخيل صوت مفرقعاتي
😇😇
صحيح
بخطف توقع ماا قبل ما يقومون البنوتات من نومهم
المهر حامل ؟؟
احم .. شكيت من حالتها الغريبة صراحة
وكمان من توترها يوم دامر يحط يده على بطنها
صح من شهور منقطعة علاقتهم بسس عادي
بعض الاحيان ما يبين البطن ابدا ابدا لين آااااااخر شهور الحمل
😺😺
وبعد
ظنتي باقي شي ورا دامر خلاه يتزوج
ومن منبري هذا بعلن اني معاه كما كنت قررت مسبقا
ولو سببه ما اقنعني بتم معاه بس بعطيه على راسه
:فيسي اللي ما يرحم حتى عياله:
😺😺

البندري العتيبي 10-03-17 08:56 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
احلى صبح اللي تصحى على بارت اكثر من رائع 💛

صراحه ما ادري وش اقول و وش اعبر على البارت الخرافي💫

نبدأ بعهد و فارس : ما اقدر اقول الا الله يعينك يا عهد على هالحب الاقشر😂💔 ، بما انك تحبينه رغم حسده و كرهه و قلبه الاسود فأنتي في اخطر المراحل اللي ممكن توصلينها .
فارس انا لا اقدر الومك ولا اوقف صفك ولا اسبك ولا شي😂، وسالفه الملابس انا اقول لو موفر هالعشرين في جيبك ترا اصرف .

غتار :انا اقول الله يقدرك و تسوي كل اللي تقدر عليه علشان فخر بنت عقاب.

غيام و ورد : صراحه ما حبيت ان ورد تراكض وراه ، ابيها تعلمه و تعطيه درسه صدق علشان ما تخليه يرجع للعشر ، و انها عارفه انه ينتظر اتصال من وهج و ساكته ولا قالت شي 🙂ان صدمت منها وين ورد اللي يغت تاكله في لبلة زواجهم.

وهج: اتمنى يكون لها دور فعّال في الروايه و ما نكون مجرد شخصيه في كم بارت و انتهت. مثلا تكون ضرّه على ورد ، انا مجرد افرض امثله😂

الا صدق ما في الروايه ضراير ، نبي اكشن و هواش في الروايه .

المهر و دامر :شخصيه المهر جدا جميله و استثنائيه ، و دامر انسان رقيق و جميل الجوهر .
و من بقى بعد .....


اي

عقاب و الرمح :حنان و احترام و محبه تغلف حياتهم، مثال جميل لتعايش💙.

BH_20

عذرا ياقلب 10-03-17 09:04 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اممممممم المهر حامل من يوم قريت وجهاه مرهق وانا عارفه قال جرثومة معده خشي في عبي يابت ههههههههههه
بارت مميز ودسم ومربع مربع
ممكنةزوج المهر سفير يشتغل اوفي القنصليه برا المملكه.

ام اليزيد الله. يعطينا ويعطيك الئ ان يرضيك لي عوده برد

عذرا ياقلب 10-03-17 09:25 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اممم رجعت بمى ان غداء الجمعة عندي. وماعد فيه وقت حسبي على من تسبب بازمة الخدم طيف تعالي كملي دعاء

المهر يمة عوبا عوبا مدري ضعافة أمها العنود كان له تأثير وخلاها عوبا ولا ماحبت الاقشر دامر عسى مايدمرك حب المهر تحب وتعرس عليها هب قلب فندق


بينصدم غتار منها وعسى هو ماياقف في صفها اذا عرف بزواجه
المهر تعالي هو حد طايل احد يعشقه ويحبه هالحب ويتغلى صدق رافسة النعمه


فارس في رأسك. حب ماانطحن بس جد محد ينجرح. الا حب بعمق فيس عيونه قلوب

غيام ههههههه والله هالورد ماهيب هينه جابت رأسك. حسيتها تمثل عليه هههههه.
مشمش. قلوب تنبض انتي وعمي عقاب انتي الا بتقصرين الشر وبتزوجين فخر وغتار وتنهين القطيعة ولا رياش هو الا بيزوجهم. محد قادر على عقاب غيركم

قلوب تنبض لكل العابرين


و

شبيهة القمر 10-03-17 09:27 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
ياصبااح الجمااال الضمضمي.. الشي الوحيد الي يونسنا ورد يازينها يانااس صااامده بكل جداره.. امضي قدمآ ونحن نتبعك بدعواتنا وافكارنا الجهنميه 😈👿 عليتس بوه لاتخلينه يتنفس طوقيه من جميع الجهاات وحااربي ببساله فالنصر قاادم.. >حشى حرب مو حياة ههههه
بالنسبه لوهج اتوقع راح تتزوج من اول واحد يطق بابهم وراح ترسل لغيام انه مثل ماتخلى عنها علشان اهله هي بعد بتشوف حياتها علشان امها.. وبكذا تنتهي قصه وهج ونرتاح منها ويخلى لنا الجو احنا وورد ونصيد غياام بليله سوداء مافيه وهج هههععععههههه
عقاااب.. احساسي انك ماجبت سيره لعيالك عن عمهم ويمكن بعد موهمهم انه مهاجر ومنقطعه اخباره بس بقولك شي كل السياج الي كنت تحاوط به على عيالك خوف عليهم من انهم يعرفون عمهم وعياله بينهد فوق راسك وبيد عيالك ترى الانسان مهما كان يبي له عزوه وسند ..انا مارحمت الا فارس يوم يدري ان له عيال عم وهو عايش كل عمره مع عيال خالته كنهم مقطوعين من شجره.. والا فخر يمكن تزعل على ابوها تقول كيف حرمتنا منهم واحنا بينهم ..ويمكن توافق على غتار بس علشان تعيش بين عمها واقاربها >فيس شطح واااجد ههههه بس الان وش الفكره الي بتدور براس غتار علشان ياخذ فخر!!!!! يمكن يحيرها مع اني استبعد هالشي لانها عاده قديمه واعتبرها حيله الضعيف وغتار بياخذها بالحيله بس بدون مايجرح كرامه بنت عمه!!! يالله يابناات فكروا معي!!!
نجي لفاارس وعهد ..ابي اعرف لييه مغيره اسمها من فلوه لعهد!! يعني بنظرها انه قديم او مايناسب غرورها!! ضمضم نبي نعرف وش السبب.
اتوقع فاارس ماراح يطول بالصمود قدام عهد لانها مهما سوت بضرب الحبيب مثل اكل الزبيب.. يوم يومين الا هو طايح على خشته قدامها..
بس قبل هذا فارس بيشوف منها موقف يبين له انها تغيرت ..او بيسمعها تهذي بحبها له وبيعرف انه قسى عليها وااجد

قصر المرايا ..
روايه راائعه من بدايتها عادت بنا لقصص سندريلا والجميله والوحش ..
اتوقع نوره تقصد نفسها بنورسين وكيف انها دخلت عالم البشر بصوره غير صورتها الحقيقيه وراح تشوف الوسيم الي بينقذها ويغرم بها .... ماراح احرق عليكم باقي القصه نترك الميدان للفكر الضمضمي >>فيس نوره ههععععههه

ضمضم.. تسلم الايادي ياام اليزيد باارت روووعه والي زاد روعته هديتنا المجانيه قصر المرايا الي بتخطف انفاسناا.. بانتظاارك

شيماء علي 10-03-17 10:05 AM

فصل اليوم مدمر صراحة
ثاني مدري ثالث مرة اقراه للحين
😻
عمشاء وعقاب .. حبيت علاقتهم الاثنين بس ياا عيني ع اللي حصل ضغطها زين ما ارتفع عشاانه 🙊🙊
هو عقاب يبدو انه مرح وروحه حلوة بي انه يعصب بفيمتو ثانية بسس
اللقاء البندري
ما شاء الله قاعد تمثل علينا ما يهمك اخوك ولا عياله وانت متابع وتدري ان ولد اخوك تعافت جروحه وانجبرت كسوره 😏😏
هذا اللي يباله جبروت وعصبية نفسه وزود عشان يطيح اللي براسه وترجع علاقته باخوه ..
زين من فخر انها خبرته عن اللي صار قبل ولا مدري كيف كانت ردة فعله اذا سمع عن سالفة الدكتور اول مرة من غتار مباشرة 😹
اما عن معرفة عياله بان لهم عم وعيال عم
هي فخر اكيد تعرف
واضح انها اصلا تعرف القصة كلها خصوصا لما طلعت سكونها يوم يقول ابوها (واسمها عنود)
واظن فارس بعد يعرف .. مش معقول يمر بشركات عمه ولا يلفت نظره الاسماء المتشابهة يعني
بس ما اظن يعرف السبب ولا كان رد على ابوه بانه وارث الطيييييييبة والحنييييييييييية واللين منه مبااشر 😏😏😏
.
.
فارس بما اننا جبنا سيرته
انت وفستانك ياا خبيبييي
تعال تعالي قرب هناا
(يسمع صوت الكف اللي نزل على مقفاه ثم صراخه من تمصيعة اذنه)
صراحة انا مش معاك في دي ياا اخ .. فستان صيفي بعز الشتا ؟ بغض النظر عن سعره وتصميه ؟؟ يا اخي مش كل النااس تتحمل البرد 😹😹
هو مدري ليش فهمته فلعة على انه ينتقص منهاا بس ما اظن هذاا قصده
جماعة اهل فارس بيصفون معه
هذاكم شفتوهم استلموه تهزيء ليش انه ما سفرها بس
وحتى الجدة اعلنت انها بتصف مع حفيدتها اذا زودها
ارتحتوو ؟؟
صراحة كنت بزعل وبعصب على طلعته في السيل وعناده
بس بما انه انقذ البسبوسة الصغيرة الجميلة فانا نسيت كوول حاقة
نسيت حتى التعصيبة اللي فوق 😻
وعصبت على فلعة ليش ما تباها
😾😾
اصلا هما طلعو بذا السيل عشاان ينقذون البسبوسة وبسس
وطبعا واضح ان فارس يكابر ويخفي حبه ويحاول قدر استطاعته يوصله لها بصورة مغايرة وبقسوة كلامه يفهمها ان كل فعوله حقد وانتقام
بسس على ميين 😏😏
القبلة ضيعت علوومك ياا ولد عقاب 🙊🙊
وبما اني احب المحارش والاكشنات فاطالب فلعة بالاستمرار على تصرفاتها
خل ابني يتشجع ويطيب جرحه سريع ❤
.
.
غيام وورد اللي افتقدناهم بالفصل اللي فات
عافية ع اللي ما بتترك زوجها لذيك هوجة
صراحة ما اشوف بتصرفاتها انتقاص لها واظن ان اكثر من بيقدرها غيام يوم تنصلح علاقتهم باذن الله
هي ما تبا تطلق وبنفس الوقت بتسوي المستحيل عشان يكون زوجها لها وبس
ظنتي ادركت الحين انه ما يعرف غير واحدة وبالتالي بتقدر تشوف شغلها زين
وعني
بجهز لها فرقة الدعم كاااااااااملة
قال هوجة قال
مش عايزن حليب النهارده 😒😒
يلا على بيتكم يا دي البتاعة 😒😒
.
.
واخيرا ولييس اخرا
المدمر
حبيبي 😻😻
طلع زوج المهر ومش ضاكتور بس برضو احبه 😻😌
خلني اوثق توقعي لحمل المهر من جديد قبل اي شي اخر .. اظن ما احد سبقني هاا 😎😎 وملناش دعوة بسنااب اذا احد سبق هناك .. النجوم من ليلااس وبسسسسس 😎😎
عااش ياا ضمضم عاااش
👏👏
المهم
نرجع لدامر
نفس ما قلت اظن انه ما تزوج لمجرد زوجة بالغربة
يمكن يكون عنده سبب مادي ويمكن سبب نفسي للزواج
افتقد المهر مثلا وهي الي ما طاعت تجلس معه قال عشان ما تبعد عن امهاا البيبي .. نجهزلك الرضعة ياا حلوة ؟؟ والله حالة !!
المهم
هو ممكن يكون اصلا حس ان اللي تزوجها ذيك تشبه المهر مثلا وبلحظة ضعف خذاها
ما اظن انه طول معاها
من فوق الاربع شهور مطلقها والمهر توها ردت من السفر من سنة واكيد ما تزوج هو مباشرة بعدها فنقول تم معها كم شهر كذا ع الطاير وتركها يوم تاكد انه ما احد بياخذ مكان المهر وافضل له يجلس بدون زواج من انه يحاول يعوضها
بس ليش استغرب ان بندر جاه ؟؟
هل بندر يعرف اصلا بزواجه ؟؟
ولا ما يحبه ولا كان يباه ياخذ المهر ؟؟
وبالنسبة لغتار اظن انه فعلا صديق له او له مكانة عنده ع الاقل كما رأت البنوتات 😺😺
المهر ما اظن انها بالقوة اللي تدعيها
وما اظن ان جلوسها عنده بس بسبب العنود او حتى بسبب البيبي اللي جاي بالطريق >> خلاص خليت فيه بيبي وانتهينا
هي اصلا تحبه وتحبه بقوة كمان ويمكن فكرت نفس تفكيري فوق لكن قررت تعلمه ان الله حق وتنشف ريقه تنشيييييف قبل لا تسامحه مع شي من التغلي كمان مش مسامحة صافية
حضور غتار لاخر مشهد بينهم
مدري ما احس بيمرره على خير ابو عقاب xD
واضح جدا ان اخته بعدت متقرفة ومقهورة مش خجلانة ويمكن يكون بعد حضر الموقف من اوله وسمع شي من الكلام اللي بينهم
غتار بالذات ما اظن ان ردة فعله بتجي ضد دامر ولو ظاهريا فقط اذا عنده علم بالسالفة او اذا درى بها بعد
اخذا بعين الاعتبار ان دامر طلق اصلا
وان اخته براسها بنت وحاامل
وموقفها صعب اذا تطلقت من ذاك الي ما يشوف به احد عيب خصوصا انه حتى لو زواجه انكشف فهو طلق من غلا حرمته عنده 🙍🙍🙍
بالتالي ممكن يكون قاسي شوي على المهر من حبه لها 😺😺
.
.
من الاحداث نفهم ان العنود متزوجة ولها بنت او لها عيال وسعيدة بزواجها ومفيش امل ترجع لعقاب خلاص 💃💃💃
واني سعيدة بهذا الاستنتاج 😺😺
بس عندي سؤال واتمنى اني ما خلطت الامور ببعضها
اللي واقفين لبندر وغتار اسماءهم ناصر وسعد صح ؟ وكان فيه سعد من اللي راحو قال يزورونه بمرضه كمان حسب ما اذكر صح ؟؟
لو فيه فعلا هذي الاسماء فهل السعدين نفس الشخص ؟؟
.
.
توقف مؤقت وبرجع مرة ثانية ان شاء الله اعلق على قصر المرايا 😺😺
.
.
رجعت 😺😺
قبل قصر المرايا .. تو اقرا تعليق دودي من جديد بتركيز شوي ولقد ذكرت ان المهر يمكن حامل 🙀🙀
لو فيه نجمة راحت علينا 😹😹
بس شكلي بستسلم واترك سالفة النجوم للصدفة دامني حصلت نجمتي وبسس 😺😺
.
.
نرد لموضوعنا
حبيت القصة ومتشوقة تنكشف لنا خباياها كاملة
قصة اطفال بشي من الاسرار مناسبة للعصر الحالي 😺😺
قصر تحت الماء ومراياا واثاث متكلم ؟؟
الجميلة والوحش وحورية البحار واحداث افضل كلها تجمعت بمكان واحد ما شاء الله

زين البجعة كانت دولفين بس الضفدع ماسا كان ؟
اخطبوط ؟ حبار؟ قنديل؟ ولا سمكة صغيرة عادية؟
وبالنسبة لنورسين
اممم .. شكلي بحب ذا الاسم في النهاية
المهم
واضح انها فريدة من نوعها
وطبعا اللي بالصورة امها وابوها
تدرين .. جا ببالي انها اصلا بشرية بس وقع عليها سحر ما حولها لحورية
او ان احد كان يهدد اهلها بها فحولوها لذا الشكل وبنو القصر اصلا كحماية لها
تقتل عشان تنقل القصر لليابس ؟؟
بس تقتل من ؟؟
ممكن يكون الشخص اللي يهدد حياتها
وممكن يمون مجرد قتل لشعور ما يضعفها ..
او نوع من انواع الاختبارات .. تقتل احد يهمها لانقاذ العديييييد من الكائنات مثلا ؟؟
والخلاصة ان جانا تشويق من نوع اخر مواز لتشويق العثرات
.
.

قبل ما اعدل الرد قريت رد اختي الصفا الشرقي ..
يا قلبي اظن ان القصة اصلا بتوضح لنا شي له علاقة بحاكم ونورة او بتدخلنا عالمهم على الاقل
عني لما قريت اسئلة حاكم لها عن بطلتها وردودها جاني فضول اعرف القصةة كاملة
اظن اذا القصة انذكرت جوا العثرات هذا اللي كان بيسوي المشكلة اللي انتي تتكلمين عنها ان يكون روايتين بداخل بعض لكن كذا لا .. جوا العثرة يا دوب بتتطرق ضمضم لعمل نورة على القصة ثم بعد الفصل نعيش مع القصة
كمان ان قصر المرايا تنزل برد منفصل هذا يعطي البنات الحرية في قراءتها او تركها
نفس ما قالت ام اليزيد
اللي بيقراها كيفه واللي بيتركها مفيش اشكالية
يعني كاننا نتابع روايتين منفصلتين تماما ما لاحداثهم دخل ببعض .. اعتبره قصل نزل من اي رواية بالوحي مثلا
ولو احد من البنات حب يتركها للنهاية ويقراها على بعضها عادي جدا
الاساس العثرات اصلا
😺😺
ام اليزيد طبعا ممكن لها راي ثاني بس عني، وكمتابعة قررت اقراها هذي وجهة نظري >> اطلعي براا 😹😹
.
.
وبما ان جبنا سيرة نورة
طيب الحين انتي تشغلين على قصر المرايا
ماسا اذن عن القصة اللي عن طفل مكسور ؟؟ ولا يكون بتندمج مع قصر المرايا بشكل ما ؟
ام انها كانت مجرد وسيلة لفتح حوار مع فخر ؟
على كل حال لسبب ما احس السالفة بتقربها لحاكم
وبنفس الوقت ياا فرحة قلب غتار لما يعرف 😹😹
تخيلي نورة تدعي فخر لبيتهم وتجي فخر وهي ما تدري بيت من هذا او حتى تدري وتدخل فضول ويجي غتار يشوفها ثم تتفاجا بانه ولد عمها وكذا >> الرحمة 🙆🙆
.
.
خلاص خلااص
ادري اني طولت وثرثرت وجبت العيد
برووح اشوف اشغالي واترككم ترتاحون من هذرتي شوي ❤
جمعتكم مباركة ال ليلاس

الصفا الشرقي 10-03-17 10:26 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مرحبا أم اليزيد ومتابعين روايتها الجميلة بارت حلو مثل الأجزاء السابقة
حسيت أن البارت قصير شوي . وأخيراً عُرفت شخصية دامر وعلاقته بالمهر والمشهد الأخير بينهم ومعرفة غتار لما يدور بين شقيقته وزوجها يجعل من البارت المقبل ناري ومولع بغض النظر عن صداقه غتار ودامر .
بخصوص ادخال رواية قصر المرايا في الرواية ما حبيت الفكرة كأننا ادْخلنا رواية جديدة على الرواية الحالية وهذا يقلل من قوة رواية الحظوظ العاثرة ويقطع تسلسل وسير الأحداث المتناسق للرواية كان بامكان الكاتبة تتطرق للرواية بشكل مختصر لانه بنظري بهذه الطريقة رواية قصر المرايا أخذت جزئية كبيرة من البارت (( رأي شخصي أتمنى عدم الزعل منى )) .
موفقة أختي أم اليزيد . ننتظر ابداعاتك المقبلة تقبلي مروري .

فـــــرح 10-03-17 12:09 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يعطيك العافيه ام اليزيد بارت جميل جدا

دامر وطلع زوج المهر ومثل ماتوقعت صديق لغتار >>وين نجمتي🌟😎
وبعد مثل ماتوقعت تكون هاجره زوجها او هاجرها وتكون بينهم مشاكل
مااحد يعرف 🌟

بالنسبه لغتار اتوقع اكبر من ان يتدخل بين زوج وزوجته بذات انه يشوف
كيف يحاول يرضيها بس مايمنع من قرصه صغيره
او يمكن مايرضها غروره تكون لاخته شريكة 🤔 ويااخذ المهر وتكون البنت
اللي بالاعلان المهر ترجع له من دون رضاه 💡



و الاعلان اللي عن دامر والبنت اللي تطلب الفزعه منه
دامه زوج المهر فااتوقع انها نوره وممكن بسبب لقافتها وتعرفها على الفخر
او شيء تسوي تزعل آل بندر عليها 💡
>>الدامر ذا يدوخ 😭 او احنا المستعجلين 😅
غيام و ورد مدري لوين تبي تصل لو كسبت جسد كيف تبي تكسب قلب ؟
وكل ممنوع مرغوب اتمنع افضل لها تكون مثل اللي توصله الى بحر ويرجع عطشان وبكذا تشغل باله حتى تكسبه >>مجرد راي ممكن يكون عند البعض خطا
عن ضوء الجوال اتوقع اتصال من وهج بعد مافات الفوت او يمكن مافات وتكون ورد اذكى وعندها مخطط اكبر 🌚 😢



وغتار و عقاب ما ينفع فيهم طب احس بدري نتوقع مصيرهم
واحس رياش >>حبيب ضمضم. له دور كبير بالصلح

فارس و الجده اتوقع مثل ما تساعده راح تساعد عهد لتكسبه لو بطريقه غير مباشره

الـكادْي 10-03-17 12:18 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 

.
.
.
.
مرحبا ضمضومه عثرة جميله زي اخواتها ❤
.
.
نبدأ بحبايبي ( ورد وغيام ) اهنييها عالذكاء اللي هيا فيه جذبت غيام لها بطريقه رهيبهه وبعدين لفتني شي في في العثره اللي اكتشفت فيها انو غيام يكلم وهج غيرت رقم وهج برقمها يعني غيام يا انه يرسل لورد وحاسبها وهج او انه حافظ رقم وهج ورجع سجله عنده 💓

••••••••••••••
.
(المهر و دامر ) اذا قلنا دامر يقرب للمهر من جهه امها فكيف بيعرف غتار فأتوقع انهه صديق غتار.... من ناحيهه زواج دامر بالنسبه لي اشوف الغلط من الطرفين وطرف المهر يغلب عليه الغلط ولا انتي عارفه زوجكك رايح في غربه تتركينه وحده ليش كان ظغطتي على نفسك وسافرتي معاهه وغلط دامر لمن ماقلها انه يحتاج زوجه معاهه برا ... واخير شي في الاثنين هذول المهر حامل بس اللي ماني فاهمتهه هيا مو زعلانه من دامر وصاده عنه من 4 شهور يعني فرضاً حامل في الثاني او الثالث مو مبين عليها الحمل ؟؟

••••••••••••••
.
(فارس وفلوه الصغيره ) يقولكك الحب مايبان الا عند الخوف من فقدان الحبيب وهذا اللي بان على فارس لمن مرضت عهد يبغالها تصبر على فارس مثل ماصبر على تحقيرها ووقاحتها معاه في موضوع جسمه

•••••••••••••
( عقاب وعمشاء) يازينهم ياناس يهبلون انقى واصفى حب اللي يجيكك من الكبار يكون حبهم صادق وعمشاء واضح انها متيمهه في عقاب وعقاب كمان يحبها

••••••••••••
.
نجي للتوقعات
1_ غتار شهد على حركه دامر والمهر واتوقع انه بيوقف في صف دامر لان علاقته مع المهر متوترهه شوي
............
2_ عقاب اللحين ورط نفسه وعرف غتار ان فخر نقطه ضعف ابوها فأتوقع انهه بيجيب لها عريس وهمي عشان يفقد الامل غتار بس هه ماعرف عقاب ان غتار نسخهه مصغرهه عنهه في شبابه
............
3_ حاكم بيحاول مع نوره وبيفقد الامل وبيتزوج عليها ووقتها بتحس او انهه بيعرضها لطبيب نفسي
...........
4_ مستغربه ان فخر ماعرفت حاكم مع انهم يشتغلون في مستشفى واحد والبطاقات اللي فيها اسمائهم ضروري تنلبس في وقت العمل
............
واخيراً وليس اخراً شكراً من القلب عالعثره الجميله وماعليك من اللي يقولون قصيرهه انا ماسجلت في ليلاس الا عشان روايتكك ❤❤

البندري العتيبي 10-03-17 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفا الشرقي (المشاركة 3676605)
مرحبا أم اليزيد ومتابعين روايتها الجميلة بارت حلو مثل الأجزاء السابقة
حسيت أن البارت قصير شوي . وأخيراً عُرفت شخصية دامر وعلاقته بالمهر والمشهد الأخير بينهم ومعرفة غتار لما يدور بين شقيقته وزوجها يجعل من البارت المقبل ناري ومولع بغض النظر عن صداقه غتار ودامر .
بخصوص ادخال رواية قصر المرايا في الرواية ما حبيت الفكرة كأننا ادْخلنا رواية جديدة على الرواية الحالية وهذا يقلل من قوة رواية الحظوظ العاثرة ويقطع تسلسل وسير الأحداث المتناسق للرواية كان بامكان الكاتبة تتطرق للرواية بشكل مختصر لانه بنظري بهذه الطريقة رواية قصر المرايا أخذت جزئية كبيرة من البارت (( رأي شخصي أتمنى عدم الزعل منى )) .
موفقة أختي أم اليزيد . ننتظر ابداعاتك المقبلة تقبلي مروري .


نفس رايك الصراحه ، لانها مره طويله و غير مختصره و بتقلل من قوه الروايه.

اموولهـ 10-03-17 01:27 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعد مساك ضمضم
الحين دامر طلع زوج المهر والله من اسمه أحسبه واحد أقشر وراعي مشاكل
وفِي الاخير طلع زوجها
زي ماتوقعنا ان شغله برا وهي ما سافرت معه
اذا بنتكلم بالمنطق هو ماسوا حرام دامك ماتبين تسافرين معه لازم يتزوج عشان يعف نفسه من الحرام
بس الحرام اللي انت تسوينه معه تحرمينه من حقوقه وانت على ذمته مفروض تطلقتي وارتاحتي منه
ام كذا مايصير
غتار
واقف وشاف صدك عن زوجك وانت ماقلتي لاحد عن اللي صار بينكم
وش بتبررين له الحين
بتقولين انك تعبانه وهو وضعه مايسمح
هو سمع كل شئ
يعني مايمديك تصرفين غتار هذا
واضح ان فيه علاقه صداقه بين غتار ودامر
وطبعا انت عنيــده بنت البندر كل واحد في العناد يقول الزود عندي
.
.
من البدايه قلنا بنتاً لولدنا بس انت ياضمضم موب راضيه والحين بعد خليتي ابوها يقول انها مخطوبه عشان ينهبل
غتار ويسوي شئ للخطيب الوهمي
بس ليش غتار مصر على الفخر وش يبي من عمه عشان يتقرب منه لانه مبيت النيه من قبل والا ليش أخذ عهد من ابوه انه يزوجه اللي يختار
ما اضن يبي علاقة ابوه وعمه تراجع اخوان
يمكن سامع عن بنت عمه وزينها وعجبته
وجالس يسوي ذا اللفه كلها عشانه
بس بعد فخر ابوها بترضى بالزواج منك
هذه اعند من ابوها
بس غتار بيلوي ذراع عمه بشئ عشان يأخذها
عاد شوفي وش بيسوي عقاب
معقوله يدمر ولد اخوه ويطيح البلون من الحبل قبل ما يوصل لخط النهايه
جباربره ذاالاثتين والاحداث الجايه بتكون ناريه
.
.
فارس
قلنا تحبها وتكابر والدليل خوفك عليها بسبب برد
اجل لو صار لها شئ اكبر بسببك وش بتسوي
عقابك لها ماحد بيندم عليه الا انت

.
.
غيام ما مليت من ذا الوهج باقي تنتظر ردها عليك خلاص أنساها واترك عنك الخبال
ورد ماراح تفرط فيك لاحد وناويه تخوض معارك عشانك
وهذا هي بدأت تنتصر في اول المعارك قدرت تخليك تقرب منها مع انك كنت كاره لها
احد يخلي الحلال ويفكر في الحرام
وزين انك مخلي الجوال صامت لان شكل العله هي اللي تتصل كان وقتها وقف قلب ورد من القهر لو خليتها ورديت على العله
.
.
.


قصر المرايا

قصه مشوقه
نورسين والله فيك لقافة البشر والا وش تبين بعالم غير عالمك عشان أمير تبين تغيرين نفسك عشان تجلسين معه وتحبينه

ألسا في بلاد العجائب
انت زيها بتشوفين العجائب في عالم غريب عليك
بس الامير اللي انت رايحه له بيلتف لك ويحبك زي ما انت حابته


سلمت الايادي ام اليزيد

اموولهـ 10-03-17 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري العتيبي (المشاركة 3676610)
نفس رايك الصراحه ، لانها مره طويله و غير مختصره و بتقلل من قوه الروايه.

هي روايه اختياريه لكم حرية القرأه او عدم قرأتها زي ما اشارت ام اليزيد

لانها منفصله عن العثرات

شيماء علي 10-03-17 01:47 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3676560)




ماشاء الله تبارك الله .. اذكرروا الله يااجماعه اذكروا الله لايصير لنجووومي شي من حسدكم 😂😂

باارت صاادم صراحه ..

المهر رجلها متزوج عليها ..ابدا ماتوقعت .. انقهرت عليها ايه هو ماسوا شي غلط .. بس ليش ماقالها قبل مايعرس وأعطاها خبر .. خايف ع مشاعرها ليه هو ناوي يخبي عليها الين متى لين يجيب عيال منها يعني .. بعدين هي بكيفها تقرر لمن تدري انه بيتزوج يمكن تطخ وتروح معه.. ولا تتقبل ولا تطلق .. يعطيها الخيار ويخيرها ماهو يسوي هالسواة.. شكلها حامل عورني قلبي عليها كسر كل هالكبرياء ..

غتار نظام الخفافيش ماادري متى يبطله والله فجاء تلقينه يطّلع .. بعدين ماله دخل فيهم لايدخل ..هذي حركات متزوجين هو وش يفهمه فيها 😂.. بس مااتوقع يسكت طبعا بيعرف وش اللي صاير وبيعرف سالفه هالزواج مارح يستحمل يشوف اخته تبكي ويعديها ..


وفخر اكييد ماهي مخطوبه..يلعب علينا يعني .. الا لو بيجيب لها واحد صوري قدام غتار .. وقتها بيتوهق لانه غتار بيجيب لهالخطبب مصيبه .. بعدين وش نظام هالخطبه اللي صايره زن.. مايخطب زي الناس .. ع أساس عقاب ينفع معه نظام الزّن .


فاارس والجده هذا احساسي واحساسي أبدا ماايخيبني😂.. يلا قريب قريب تطخ يافارس ..


جا في بالي ان نورة بتاخذ صور بندر وغتار وعقاب .. وتوريها لفخر اذا بتعرفهم.. ويمكن توريها صورة غتار ع اساس أنه عقاب يوم انه صغير.. وبنت أبوها بتدري انها الشبيه وولد عمها .. يمكن فخر لها نيه توصل لعمها بندر ولكذا عقاب ماكان يبغاها تعرف عن غتار انه ولد عمها.. او انها قد كلمته انه يصلح مع بندر.، فإذا شافت شي قربها لبندر يمكن ترجع تضغط ع عقاب وهو مايبي عوار الرأس .. لان حتى عمشا ماهو ناوي يقولها ..

بيصير لقاء للعنود وعقاب اذا زارت زوج بنتها .. وعقاب بيدلي يزو بنته واجد خوفا عليها من وطوطت غتار ..هذا اذا ماجاب لها بودي قارد 😂



قصر المرايا ...
حبيييتها مررا.. الفكره اصلا حبييتها دايما كنت افكر ليش مايصير عندنا اعمال تنافس ديزني ... شي يصير من إنتاجنا وبعيد عن الأشياء الوسخه اللي يدسونها
القصه شكلها جمييله.. والله نفسي تصير فلم جالسه اتخيلها احس بيطلع شي جمييل .. 😍

البجعة نظام المغرورة دايما 😂.. هي كانت دولفينه صح .. الضفدع شكلها كان دولفين بعد بما انه كان يلاحقها😂


نورسين كلنا كنا مغرومين بالأمير😔❤ ..
الصور اللي شافتها امها وأبوها .. لايكون تقتل الامير عشان تقدر ترجع ..

الله بعدين بتعجب بالأمير وهو بيعجب فيها << فيس داخ😇


لي عوده ان شاء الله .. ماحبيت اقراء بدون ماارد ع هالجمال ماشاء الله 😍 يسعد قلبك ضمضم ويسلم يدك ياقلبي





دودي تدرين اذا قررت ام اليزيد تطبع قصر المرايا كحكاية ورقية ؟
بخلي كل واحد من اهلي بالمملكة يشتريلي نسخة 😻😻
وقعت في غرامها من اول لحظة
وعلى قولتك احسن من ديزني
واهو ابطل ميكي ماوس برضو 😹😹
:فيس يشتري مجلة ميكي للان:

Khookoo 10-03-17 02:27 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم ،،،

بارت ممتاز على جميييع الأصعدة 👏🏻 وقفله من العيار الغتاري الفخاشي =)

بدايةً بـ لقاء عقاب بغتار عقاب قآل له إن فخر مخطوبة يمكن بس كذبة كذا عشان يبعده عنها ويتراجع لاكن هيهااات ماهو غتار إن ماطشره وآخذ بنت عمه عمشاء لاحظت الشبه الكبير وأكييد إنها عرفته إنه من عيال بندر يمكن تقول لفخر وفخر بتعرفه من أمها مع إن عقاب محرّص فخر مااتعرف لاكن ماردها بتعرف والي سواه غتار خطبها من أبوها والطبيعي جداً والمتوقع إن عقاب ماهوب بمعطيه وش بتسووي ياغتار وتجيب رآس فخر وأبوها ؟!!! وعقاب إن زوجه فعشانه ولد نفود والا بندر مايبي حتى طاريه والله ونشب لك غتار ياعقاب شر نشبة 😂 ماهو معتقه لين يآخذ الزين الشريهاني >>على طاري فقدت رياش شكله بلش مع حريمه وقاعدن يفكك بينهم 😂


دااااامر والمهر
ماطلع نفس توقعي أجل الرجال طيب ومسيكين يبي له حرمة تونسه بغربته والمهر ماتبي تروح معاه والله هاذي العقدة صدق فهو بيحلها يقوم يعرس عليها 👿 لو إنك ساااارقن حلال أبوها أرحم لها من الضرة معاها حق تزعل المهر وغتتااااررر نط عليهم قطوو عقاب 😂أتوقع والواضح إن غتار بصف دامر مدري ليش حسيته يحبه ويعزه أكييد بيهاوش المهر على تصرفها الي شافه بس يبقى إنه ماله دخل بينهم ليته يحل مشكلة عقاب وبنته ويخلي الناس ببعض



فااارس وفلوة قصدي عهد
فارس زودها كثير على المسكينه مع إنها تستاهل بس خلاص جاها ماكفاها ودامك خايفن عليها هالكثر وراك معاقبها خلاص فك الحصار ماهو هاجد لين يعرف إنها حامل بعد ماضنتي لاكن نقول إن شاءالله


ورد وغياااام
كنت متوقعه إن وهج ماهيب تاركتهم هالمخلوقة لاكن طلع هو النشبه الي يبيها لاكن هيهات ورد واقفه لها بالمرصاد غيام يمكن بدأ يتأقلم مع وضعه الجديد وهج الي كانت تدق وهو على الصامت ؟ يعني يوم يدق لها ماترد ويوم تركها رجعت 👿 ورد عليتس فيها وكثري كوابيس نشوف خوفك جاب نتيجة 😁👍🏻


بطلتنا نورة وسلسلتها الخياليه الجميلة إنجذبت لها وتحمست أشوف كيف بتنتقل الحورية نورسين لعالم البشر وتلتقي بأميرها ❤❤❤💔



تسلمين أم اليزيد مبدعتنا الأولى الله يعطيك العافية 💜

زارا 10-03-17 02:51 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلاام عليكم..
مصدووومه من نزوول البارت.وبنفس الوقت مبسووطه.ههههههههههه
المهم انا بس حبيت اقووول ان موقف دامر والمهر بيخلي غتار يتمنى الزواج>>شووف العااالم وين وانا وين..هههههههههه
والله جد يمكن غتار هنا بيحس بالوحده وبيكبر شعوره برغبته بالزواج وطبعا هالاحسااااس بيكون منبعه من رغبته بزواجه من بنت عمه فخر..حتى لو كان يبي يتحدى عمه والا اللي هو..
بس الصدق انا اتوووقع انه ماراح يستقتل عليها الا لان لها عنده مشاعر. يقول والا يقعد..غتااري
وبالنسبه لعلم فخر بسالفة ابوها مع عمها أتوقع انها عارفه بهالشي لكن لحبها الكبير لابوها ماتبي تضاايقه باي شي مايبيه.. واتوقع لو عرفت ان غتار ولد عمها هالشي بيخليها تراعي مشااعر ابوها وبتقول وجودكم بحياتنا يضاايق ابوي فلو سمحت ابتعد عني ماحبك وش تبي بي وهي كذوب..هع
مع اني مدري هي لو تعرف سبب زعل ابوها من عمها وانه بسبب حرمه وش ممكن تسوي..خهخهخه
وبالسبه لدامر اكيد شعله بالخارجيه
ويمكن يكون لي رد ثااني ينسف كل هالتوقعات. لان مزاجي الحين مش ولابد.هخهخهخه

ضمني بين الاهداب 10-03-17 04:00 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
.
.
.
ومشكورين على الردود الي تخلي الواحد يجتهد اكثر واكثر..
بخصوص المعترضين الي هنا وبسناب على رواية قصر المرايا ونسبتهم بكل صدق قليلة بس لهم حق علي ارد عليهم...
بنات البارت كان اكثر من ستين صفحة يعني عن بارت ونص....وقصر المرايا فوق عشرين صفحة يعني مستقل وماله دخل ...ايش نسبة الكم عند البعض لن السالفة طالة على غير فايدة حقيقة وانا ابي نوصل لحل يرضيني ويرضيكم ونقفل الموضوع بعدها ...

أسألكم باالله انا قصرت يمكن الواحد يشوف نفسة بنظرة القريبة من الكمال بس يتوجه يشوف الشي بحقيقته .،،

اذا انا مقصرة ممكن اجتهد اكثر بس شوفة عينكم بارتات طويلة ومواعيد اذا مو بنفس اليوم يكون قبلها بيوم ومع كذا فيه اعتراضات ...

ومسالة مقارنة طول البارتات بكاتبات ما.. انا مالي علاقه فيهم يعني بنات معقولة قشورين حنا لذي الدرجة نشوف فلانه اطول منك بارت ياالله سوي مثلها...!

ياعزيزتي جيبي لي طرح يشابه طرحي والتزام يشابه التزامي وقراء واعين ومثقفين مثل اغلبية قرائي احسب لهم الف حساب في الكلمة الواحدة وهي كلمة ...! بعدها تعالي ناقشيني..
يابنات انا اكتب لجيل واعي مره صعب اني العب على ذقونهم في حشو عشان بس يصير البارت يرضي تبع قياس البارتات

ارجوكم بصدق أنهو المسألة اذا على خطأ قولولي واذا البعض على خطأ ف أقول له لو سمحت نقطة على سطر بعد ها التنويه...




.
.
.
ويارب ماحد يزعل مني

طيف الأحباب 10-03-17 04:16 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
تسلمين ام اليزيد على الالتزام
جميله مره فكرة روايه داخل روايه
الحوريه نورسين المسمى فقط انها قصة اطفال
لكن انا اشوف الفكره جدااا عميقه وتحاكي عقول الكبااار
لي عوده بأذن الله

missliilam 10-03-17 05:08 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
والله يا بنات فشلللللللللللة موقف المهر وسي دمدم قدام الخفاش بومي النظرات الشبح المرعب غطار الزعران 😂😂😂😂😂 بس والله ما ظنتي يصف مع المهر الا بيوقف في وجهها ويذود عن حمى صاحبه ،، صاحبت شيطانه الأبالسة 😒😒😒 لاحظوا شكل المهر ما قالت لأحد عن مشكلتها معاه لانها عارفة انهم حيغلطوها ،، والرجال عامة ما يعتبروا التعدد مشكلة تستوجب الطلاق ،، فما بالكم لمن يكون أبوها أصلا معدد والتعدد كان بسببها !!!! وكله كوم وتخبيتها لحملها كوم تاني !!! يا بنت الحمل عمره ما يتخبى !! وطالما حامل أحلمي بالطلاق خصوصا والراجل شاريك !! ده من وجهة نظر أهلك !! انما انا يا من يسلمني رقابكم وادق رأسك في راْسه وعلى الجدار مباشررررررة غير مأسوف عليكم !!! المهر البنت تتزوج عشان تسيب البيت مش تقيم فيه !! وأساسا انت ماخداه وانت عارفة انه ينام في دولة و يصحى في دولة !!! وبعدين لو وحشتك أمك زوريها في الاجازات !! ومهي لوحدها عندها ما شاء الله كومة نسمات حواليها !! وبعدين سي دمدم مرررررررة تحبها يا اخي لدرجة العباطة !! سايبها تعك براحتها عشان تحبها !! بس حبك ما منعك تتزوج عليها بدون سابق إنذار !!! على أساس زواجك طول عمره حيبقى في السرررر!!!!😤😤😤😤😤😤😤 حبك مستفز صحيحححححح!!!!

نوف بنت نايف 10-03-17 05:58 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
هالاسبوعين تو اكتب رد هنا بالسناب قلت اللي ابي
ومن عين ام اليزيد ما وثقت توقعاتي هنا
المهم
اول شي عقاب كل يوم عن الثاني يرضيني اني فضلته من البدايه وعرفت انه شخصيه استثنائيه وحبه لزوجته عموش وذكائها معه رائع لا بعد حد
غيرتها من وجهه نظري منطقيه وتناسبها جدا وتناسب كونه عقاب وكونها روحه ال
وعجبني جدا تفهمه لهالغيره وبعده كل البعد عن استثارتها او خل نقول بعده عن زيادتها عن الحد اكره الرجل اللي يحب يستثير غيره زوجته بالكلام والاساليب المستهجنه مثل طاري العرس والتمدح الزايد
واشوف ذا في الاغلب نقص فيهم بينما ابو فارس بين رغم كل مافيه شخصيه عارفه قدرها وراضيه فيه والاغلب انه عاشق لعمشاء وايبين عشقه وحبه بطرقه الخاصه
هي حنيت عليها اللي ممكن ضغطها يوديها المستشفى من الغيره احساسي ان ذا قد صار سابقا
توقعاتي بيصير موقف مستقبلا يعكس الايه وبيولع عقاب من غيرته على عمشاء
موقف عقاب من غتار احس ما راح يسكت عنه ويمكن يفكر بصدق يخطّبها لا حد من معارفه ويستاهلها واتوقع المرشح يكون من عيال رياش
رياش مثل ما قلت بالسناب بديت احبه بالفعل واحسه الصديق الصدوق لعقاب واحساسي يقول انه بيكون الشخص اللي بيصلح بين عقاب وبندر واعتقد بيكون باتفاق بينه وبين غتار
بندر مثل ما قلت وراح اقول دائما شخصيه ما تعجبني
الكامل بعيون الناس وطيبه ما نفع اخوه الوحيد وحتى لو غلط اشوفه استسلم لزعل عقاب ولا تقولون حاول لو صدق كفو يحرق الدنيا ويرضي اخوه
فري واه يا فارس عمق جرحك من حبك الازلي مازال يحرق روحك وابشرك السكين اللي تغرزهابقلبها وروحها ترى لها نصل ثاني مغروز بقلبك
وترى عضلاتك المقسمه ماهي السبب في عشق عهد لك صح انا متفهمه لك لكن لا ياقارس اخاف تبرد حرتك وتكتشف بعدها انك خسرت فلوتك وحرقت روحها اضعاف ماهي سوت فيك
توقعت بالسناب انا ودودي انها راح تنصاب بالبرد وافارس بيكون الممرض حقها وبالفعلصاب التوقع
حركه الملابس الخاليه من الذوق ماحبيتها من ولد عقاب بس ماعليه يا فارس عهد تستاهل هالعقاب وعندي احساس ان حركات التهدئه اللي تسويها لها عشان تقيس الحراره ماهي الاز عشان تبرد وجع الشوق المضني باسلوب ذكي
عهوده الحلوه لا ماتوقعت منك ما تحبين القطوه ليش هذي بتكون بطله بالروايه ومنافسه لك
اتوقع عهد بتكره القطه زياده على كرهها لها بسبب اهتمام فارس فيها
.....
الجده فلوه واضحك ان لها صولات وجولات مع عقاب العنيد استشفيته من تعليقها عليه
نجي لدامر
شخصيته للان ماوضحت لكن لا يا دامر
من اولها ماحبيتك اي شي الا عقاب المره بالمره اكرهههه
ورغم انه مو خيانه بالمعنى الحقيقي لكنها خيانه للروح
وما الوم المهر بعد اللي سويته تنبذك من حياتها وعلى عمق محبتها لك بيكون غضبها عليك
انت انسان للاسف حسافه الحب في مثلك واللي سواها مره يسويها مرات ولا زالت مقتنعه برئي في اللي مثلك انت انسان سطحي حتى لو هي غلطت بتركك في الغربه وحيد كان صارحتها وتكلمت مع اهلها لكن تخونها ولو يالحلال لا والف لا والله لا يحط انسانه بموقفها


قصر المرايا
الله الله يام اليزيد ابدعتي حبيته لابعد حد واتنباء لك انه يكون بادره رائعه في فن القصه الخياليه الفنتازيا
واعتقد البارتات الجايه بتبهريننا
ليش احس ان هالقصه وبطلتها نورسين تحمل بين طياتها نوره الخياليه اللي ممكن تقع في حب حاكم الخيالي اللي كان يراقبها من خلف الكواليس
يعني ممكن يظهر البطل في البارتات الجايه وتتخيله حاكم ويمكن ترجعه معها للبحر
حبيتها لحد مو طبيعي 🌸

بالنسبه لغيام ووهج وورد
انا كارهه شخصيه غيام جدا وراحمه ورد ومن كذا اكره اني اعلق عليهم

خلصت الاسماء 10-03-17 07:03 PM

_____

آنا اشهد انك ضيعتينآ ()
ترى قلت توقعي بالسناب ان زوج المهر متزوج عليها ؛( ماني متنازله عّن النجمه ()
دودي موب أحسن مني :(
احس ام اليزيد تقول لاعادها الله من نجوم هههههههههههه ()

غتار عقاب ؛

والله موب هين غتار ؛ عقاب شايل بقلبه كثيير على اخوه ؛ عمشاء عجبتني لقطة الشبه عساها تحفر ورى القصه وتعلم فخر ; يمكن فخر تواجه ابوها وتعرف منه السالفة كلها ؛ عقاب قال فخر مخطوبه والله صرت اخاف من رياش ممكن يقبل قدام غتار بس ؛ غتار ذكي ماتمشي عليه ؛ اخاف فخر ترفض رياش وهي تصر على غتار
بيرضى يحط يده بيد غتار عشان فخر ؛
كيف بيخرب هالخطبه الوهميه ! وعقاب يعرف غتار ماتمشي عليه شكل الموضوع بيصير جد من هالخطيب! عمي رياش ولا غيره !
آو ممكن غتار بيتقابل مع فخربالمستشفى !
ممكن يقولها عن الخطوبه اللي ممكن ماتدري عنها ! وبتواجه ابوها أتمنى فخر ماتضحي عشان كلمة ابوها وترضى بالخطيب اللي ماندري من هو !
ليش احس عقاب متزوج او راح يتزوج !


دامر المهر ؛

دامر حادثه طبيعي ولا مقصود من احد!
احس دامر عنده شيء مدري وش
المهر بعد غلطانه ليتها راحت معه
وهو سوى شيء حلال ;
زوجته الثانيه لسى على ذمته!
ولامطلقها؛ انا حست مع دامر الصراحه



فارس عهد ؛

والله هالفارس يقهر ؛
قهرني بالملابس اعوذ بالله من شياطين فارس
عهد أتمنى ماتدري ان الجده وفارس متفقين
لان شكلها بتقلب عليه ؛ اتوقع يمكن تسمعهم
وتبدى تلعب عليه ؛


غيام ورد ؛

ارجع وأقول انا من عشاق هالاثنين ()
ورد فيها عفويه تجننن ؛ خوفها من الظلام طبيعي ولا في حدث صار لها ; ليكون آحد من اَهلها كان يحبسها بمكان ويطفي النور عليها!
غيام احس مرات ان وهج شيء تعود عليه ومايقدر ينساه بسرعه ممكن مو حب !
ومرات احس وهج لسى متواجده وممكن لها ظهور قوي ياكرهي لها ! مابغاها تتواجد بحياتهم ! غيام بعد هالليله بيندم و بيقلب على ورد اذا شاف اتصال وهج ! ياالله ان غتار يدري عن هالوهج ويدبسها بزوج مثلها ولا رياش ياخذها نفتك منه ومنها ؛

الصفا الشرقي 10-03-17 08:11 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676635)
السلام عليكم
.
.
.
ومشكورين على الردود الي تخلي الواحد يجتهد اكثر واكثر..
بخصوص المعترضين الي هنا وبسناب على رواية قصر المرايا ونسبتهم بكل صدق قليلة بس لهم حق علي ارد عليهم...
بنات البارت كان اكثر من ستين صفحة يعني عن بارت ونص....وقصر المرايا فوق عشرين صفحة يعني مستقل وماله دخل ...ايش نسبة الكم عند البعض لن السالفة
طالة على غير فايدة حقيقة وانا ابي نوصل لحل يرضيني ويرضيكم ونقفل الموضوع بعدها ...

أسألكم باالله انا قصرت يمكن الواحد يشوف نفسة بنظرة القريبة من الكمال بس يتوجه يشوف الشي بحقيقته .،،

اذا انا مقصرة ممكن اجتهد اكثر بس شوفة عينكم بارتات طويلة ومواعيد اذا مو بنفس اليوم يكون قبلها بيوم ومع كذا فيه اعتراضات ...

ومسالة مقارنة طول البارتات بكاتبات ما.. انا مالي علاقه فيهم يعني بنات معقولة قشورين حنا لذي الدرجة نشوف فلانه اطول منك بارت ياالله سوي مثلها...!

ياعزيزتي جيبي لي طرح يشابه طرحي والتزام يشابه التزامي وقراء واعين ومثقفين مثل اغلبية قرائي احسب لهم الف حساب في الكلمة الواحدة وهي كلمة ...! بعدها تعالي ناقشيني..
يابنات انا اكتب لجيل واعي مره صعب اني العب على ذقونهم في حشو عشان بس يصير البارت يرضي تبع قياس البارتات

ارجوكم بصدق أنهو المسألة اذا على خطأ قولولي واذا البعض على خطأ ف أقول له لو سمحت نقطة على سطر بعد ها التنويه...
ويارب ماحد يزعل مني

مرحبا أختي أم اليزيد ،مشكورة الغالية على الرد بخصوص رواية قصر المرايا وهذا رأي شخصي أتمنى أنك ما تضايقين منه . بالعكس أنتي كاتبة ملتزمة بوقت نزول البارتات حتى اننا نتفاجأ بنزولها قبل اليوم المحدد لانك محترمة متابعينك وتاخذين وتعطين مع أي رأي برحابة صدر ودايماً تاخذين راي متابعينك . والسموحة منك الغالية اذا تضايقتي من رأيي .

سلمى سعسع 10-03-17 08:57 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلصت الاسماء (المشاركة 3676649)
_____

آنا اشهد انك ضيعتينآ ()
ترى قلت توقعي بالسناب ان زوج المهر متزوج عليها ؛( ماني متنازله عّن النجمه ()
دودي موب أحسن مني :(
احس ام اليزيد تقول لاعادها الله من نجوم هههههههههههه ()

غتار عقاب ؛

والله موب هين غتار ؛ عقاب شايل بقلبه كثيير على اخوه ؛ عمشاء عجبتني لقطة الشبه عساها تحفر ورى القصه وتعلم فخر ; يمكن فخر تواجه ابوها وتعرف منه السالفة كلها ؛ عقاب قال فخر مخطوبه والله صرت اخاف من رياش ممكن يقبل قدام غتار بس ؛ غتار ذكي ماتمشي عليه ؛ اخاف فخر ترفض رياش وهي تصر على غتار
بيرضى يحط يده بيد غتار عشان فخر ؛
كيف بيخرب هالخطبه الوهميه ! وعقاب يعرف غتار ماتمشي عليه شكل الموضوع بيصير جد من هالخطيب! عمي رياش ولا غيره !
آو ممكن غتار بيتقابل مع فخربالمستشفى !
ممكن يقولها عن الخطوبه اللي ممكن ماتدري عنها ! وبتواجه ابوها أتمنى فخر ماتضحي عشان كلمة ابوها وترضى بالخطيب اللي ماندري من هو !
ليش احس عقاب متزوج او راح يتزوج !


دامر المهر ؛

دامر حادثه طبيعي ولا مقصود من احد!
احس دامر عنده شيء مدري وش
المهر بعد غلطانه ليتها راحت معه
وهو سوى شيء حلال ;
زوجته الثانيه لسى على ذمته!
ولامطلقها؛ انا حست مع دامر الصراحه



فارس عهد ؛

والله هالفارس يقهر ؛
قهرني بالملابس اعوذ بالله من شياطين فارس
عهد أتمنى ماتدري ان الجده وفارس متفقين
لان شكلها بتقلب عليه ؛ اتوقع يمكن تسمعهم
وتبدى تلعب عليه ؛


غيام ورد ؛

ارجع وأقول انا من عشاق هالاثنين ()
ورد فيها عفويه تجننن ؛ خوفها من الظلام طبيعي ولا في حدث صار لها ; ليكون آحد من اَهلها كان يحبسها بمكان ويطفي النور عليها!
غيام احس مرات ان وهج شيء تعود عليه ومايقدر ينساه بسرعه ممكن مو حب !
ومرات احس وهج لسى متواجده وممكن لها ظهور قوي ياكرهي لها ! مابغاها تتواجد بحياتهم ! غيام بعد هالليله بيندم و بيقلب على ورد اذا شاف اتصال وهج ! ياالله ان غتار يدري عن هالوهج ويدبسها بزوج مثلها ولا رياش ياخذها نفتك منه ومنها ؛

خخخخخخ الوهج تتزوج برياش

اسراءء 10-03-17 09:40 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
ابدااااع كالعاده ربي سعدك ضمضم

ويارب غتار يكفخ دااااامر يعني خلاص لو ماتسافر معه اتزوج غيرها واطلق وماتدري والعنود كان ماقعدت دقيقه وحده عنده ضمضم خذي حقها منه 🙇🏻‍♀

همس الذكـرى ينااجيني 11-03-17 12:28 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صصصصباحكم خير :>
بالنسبه لقصر المرايا تبين الصدتز ضمضم انا قلت قصة أطفال ماراح اقراها بتعداها بس يعني خل اخذ فكره اول بارت
للأمانه للأمانه والله قريت البدايه وماوقفت الين خلصصصت البارت جميله جميله قصة نورسين و دخولها القصر والبجعه والضفدع يضيفون جو من الفكاهه بالروايه وتذكرنا بالطفوله :D فيها تشويق بعد
وانا مع البنات اللي يئيدون انك تنزلينها ورقي اتوقع بتلاقي نجججاح باهر :$()


بنات فيه اعلان و إذا فيه وينه اللي تتكلمون عنه ؟ بالسناب ولاهنا ؟

عذبتهم بشموخي 11-03-17 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676635)
السلام عليكم
.
.
.
ومشكورين على الردود الي تخلي الواحد يجتهد اكثر واكثر..
بخصوص المعترضين الي هنا وبسناب على رواية قصر المرايا ونسبتهم بكل صدق قليلة بس لهم حق علي ارد عليهم...
بنات البارت كان اكثر من ستين صفحة يعني عن بارت ونص....وقصر المرايا فوق عشرين صفحة يعني مستقل وماله دخل ...ايش نسبة الكم عند البعض لن السالفة طالة على غير فايدة حقيقة وانا ابي نوصل لحل يرضيني ويرضيكم ونقفل الموضوع بعدها ...

أسألكم باالله انا قصرت يمكن الواحد يشوف نفسة بنظرة القريبة من الكمال بس يتوجه يشوف الشي بحقيقته .،،

اذا انا مقصرة ممكن اجتهد اكثر بس شوفة عينكم بارتات طويلة ومواعيد اذا مو بنفس اليوم يكون قبلها بيوم ومع كذا فيه اعتراضات ...

ومسالة مقارنة طول البارتات بكاتبات ما.. انا مالي علاقه فيهم يعني بنات معقولة قشورين حنا لذي الدرجة نشوف فلانه اطول منك بارت ياالله سوي مثلها...!

ياعزيزتي جيبي لي طرح يشابه طرحي والتزام يشابه التزامي وقراء واعين ومثقفين مثل اغلبية قرائي احسب لهم الف حساب في الكلمة الواحدة وهي كلمة ...! بعدها تعالي ناقشيني..
يابنات انا اكتب لجيل واعي مره صعب اني العب على ذقونهم في حشو عشان بس يصير البارت يرضي تبع قياس البارتات

ارجوكم بصدق أنهو المسألة اذا على خطأ قولولي واذا البعض على خطأ ف أقول له لو سمحت نقطة على سطر بعد ها التنويه...




.
.
.
ويارب ماحد يزعل مني

هلا وغلا عليكم السسسسلام ورحمة الله وبركاته😍ضمضم يسسسعدك ربي يالغاليييييه🌸🌹بالعكككسسسس مامنك قصصصصور انتي ملتزمه معانا بالبارتات وهذا اهم شششي والبارتات طولها جميييييل وكل عثثثثره فيها من التشششششويق والتميييييز والابداع ماششششاء الله عليييييك😍انا كتبت ردي في السسسسناب وبرجع اوثقه هنآ انا قريت كل رواياتك بس طبعا وهي مكتمله واخرهم الثثثثرثره وكنت اتابع اخبارك وعرفت ان عندك سسسسناب وضفتك على طول وفرحت فرح مو طبيعي انك قاعده تكتبين روايه وفرحت اكثثثثثثر لما نزلت في المنتدى💜ومن العثثثثثره الاولى كانت الاحداث مششششوقه ناولتي قضضضضية الاخوان والصصصصراع بينهم ششي جميييييل واتوقع ماناقششششوه الكاتبات من قبل😄وكل عثثثثره روعه💜🌸🌹وبعد قصصصر المرايا شششي جميييييل وخرافي حبيت هالفككككره🌸انتي كاتبه مببببدعه ماشششاء الله علييييييك وروايتك لما اقراهآ اعرف انها شششششي جمييييييل وممييييز ومفيييد واسسلوب طرح جذاب يجذب الواحد ورائع من كاتبه رائعه😘الله يعطيك العافييييييه

طيف الأحباب 11-03-17 02:47 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صباحكم ورد جميلات الحظوظ

دخووول سريع عشان عهد بس وذا الفارس الي دبل تسبدي اليوم بعطيك خطه سبقونا عليها بنات مخينق 🤔
اسكتي عن فارس
لين يخلص اسبوع العسل بمالديف ام فهاد وغنمها
ثم عاد استلمي اي سياره عند ال عقاب وتأكدي انها با اسم فارس واطلبي تروحين مشوار ومع السواق و بكل شارع فيه ساهر خلي الفلاشات
تلامع كنها كاميرات تصوير😉
واقطعوا اشاارات علميه كيف النذاله خلي جواله ينفجر رسايل تنبيه مخالفات 😱
سلامات يافارس انت وها العقوبه الي ماسبقك عليها احد
اهجد وهد الوضع مع عهد
ترى كيد النساء كيد عظيم 😉
لي عوده بأذن الله

عذبتهم بشموخي 11-03-17 02:39 PM

السسلام عليكم يالغاليييات🌹مسسساءكم ورد🌸. قريت الروايه ثلاث مرات😄فارسسسسس وعهد وفلوه الجده ياحلييييل الجده والله حبييييتهآ😘فاررررسسس يحببب عهههههد وهذا وااااضح عليه خوفه عليهآ لما ارتفعت حرارتهآ وطار بهآ للمسسستشششفى انا اتوقع ان كل هذاااااا قرصة آذن لعههههد صح قرصة اذن قويه😵😵بس عشششان تتغيييير وماتصيييير سسطحيه مع انهآ اعتتترفت انها تغييييرت بسسسس بداية العثثثثره ماحبيت شششخصيتهآ السسسطحيه لكن الحييين حسسسيت ششخصيتها تغيييرت وبعد اعتتترفت انها تحببب فااارسسس بسسس فارس طالع على عمو عققققاب ماينسسسى بسسسهوله😂😂واتوقع راح نششششوف اشششياء كثيييره من هالاثنين😁😁 يعني عمشششاء وعقاب زعلانين ان عهد وفارس ماسسسافروا شششهر عسسسل يحق لهم يزعلون😖بسسس بيني وبينكم هو فااااارس كان يحزن في بداية العثرات انا حقدت على عههد في البدايه هو كان يحبهآ وانا متاكده مازال يحبهآ بسسس مجروح منهآ حيييل😵وهي كانت فرحانه فيه عشششان اسم ابوه وعششان تسسسافر الخارج يعني كانت سسسطحيه 😖لكن في العثرتين اللي فاتت حزنت عليهآ وبديت اميل لشششخصيتها😁 بسسس الحين قاااعده افككككككر مدري وش راح يكون ردة فعل غتتتتتاااااار باللي صار بين المممههههر ودااااامر😖معقول يوقف مع داااامممر ضد اخته ماآتوقع وهل بالفعل دااااامر صاحب غتتتار😇فيسسس يفككر قصصصصصر المراااايا اعجبتني والله الضفدع والبجعه والحوريه نورسسسين😁تبغى تتحول لعالم البششششر😖عشششان الاميييير تبغى تعرف الاميييير😁وتبغى تعرف قصصصته😁😄 ودخولها لقصصصر المرايا المسسسحور بس الضفدع والبجعه ودعوها وراحو عنهآ😅اتوقع ان نوره لما كتبت هالشششي كانت تقصصد الامييير حاكم ونورسسسين هي نوره😄وقصدها في تحول الى عالم البشششر اتوقع لما تحول شششكلها من شششكل قديم الى شكل اخر ماتعرفه😖بسسس بالفعل قصة قصر المرايا ممييييزه وروعه 😀عاد باقي الاميييير بتظهر ششخصيته في وقت ثاني اكيييد😤 بس بالفعل متمييييزه في كل ششي ماشششاء الله عليك😍عاد لي عوده ثانيه بآذن الله اذا فيه تعليق او توقع😁

نوف بنت نايف 11-03-17 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676739)
صباحكم ورد جميلات الحظوظ

دخووول سريع عشان عهد بس وذا الفارس الي دبل تسبدي اليوم بعطيك خطه سبقونا عليها بنات مخينق 🤔
اسكتي عن فارس
لين يخلص اسبوع العسل بمالديف ام فهاد وغنمها
ثم عاد استلمي اي سياره عند ال عقاب وتأكدي انها با اسم فارس واطلبي تروحين مشوار ومع السواق و بكل شارع فيه ساهر خلي الفلاشات
تلامع كنها كاميرات تصوير😉
واقطعوا اشاارات علميه كيف النذاله خلي جواله ينفجر رسايل تنبيه مخالفات 😱
سلامات يافارس انت وها العقوبه الي ماسبقك عليها احد
اهجد وهد الوضع مع عهد
ترى كيد النساء كيد عظيم 😉
لي عوده بأذن الله

هههههههههههههه ما تكونين ام الوليد لو ماقلتي كذا بس للان تعاطفي مع فارس
خل يبرد حرته خوفي انه ما بيبرد حرته الا قرب عهد من الموت باي شكل كان مرض حادث حمال صعب اي شي

زارا 11-03-17 09:28 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3676797)
هههههههههههههه ما تكونين ام الوليد لو ماقلتي كذا بس للان تعاطفي مع فارس
خل يبرد حرته خوفي انه ما بيبرد حرته الا قرب عهد من الموت باي شكل كان مرض حادث حمال صعب اي شي

انا مثلتس نوفا متعاطفه مع فااارس يعني صعبه صراحه ينسى تجريحها واهانتها له ..لكن بعد هو للحين ماشاف منها الشي اللي يثبت له انها تغيرت..يعني مافيه موقف حقيقي يبين انها تغيرت وتغيرت افكارها وتصرفاتها .. وهالتغير بعلاقتهم لما يشوف موقف حقيقي لها معه .. انتي قلتي ان اللي بيقربه من عهد شي كبير بيصير لها وبيقربها من الموت..
انا اجل أتوقع العكس أتوقع ان الشي اللي ممكن يخليه يقرب لها شي ييصير له هو .. يمكن حادث يتكسر بسبته وهي بتوقف معه وقفه قويه وبتشجعه انه يتغلب على وضعه ويمكن حتى يوصل لشلل .. وهنا نظرته بتتغير لها ..

طيف الأحباب 11-03-17 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3676797)
هههههههههههههه ما تكونين ام الوليد لو ماقلتي كذا بس للان تعاطفي مع فارس
خل يبرد حرته خوفي انه ما بيبرد حرته الا قرب عهد من الموت باي شكل كان مرض حادث حمال صعب اي شي

ههههههه اي والله ابرد قلبي وبعدين افكر بالعواقب 😁
الحين عاد با اقلب على عهد اول رد كنت معها
لكن الهرج الحين بعيد عن فارس بقوله بأذنك يا عهد
الحين جاااز لك فارس واكتشفتي انك تحبينه
وش عقبه يوم تغير هي معادله بيجبرك فارس تقبلينها
دب + حب = هدايا فخمه
جنتل مان + شوفة نفس = هدايامن ابوعشره
وانتي لتس الخيار
مااافيه يابنت الكاوي الا انك تبلعين لسانك
وش ماقال حاضر وابشر لين يعدي ذا الاعصار الي انتي
ثورتيه ثم عقبه بتعينين خير
عاندي ولد عقاب شوفي وش بيجيك انتي للآن ماغير تتذمرين
طحتي وجعانه من ملابس ابوعشره
ليه وش فيها كان سايرتيه وقلتي عادي
ثياب تسترنا وتدفينا شبعنا من الماركات والملابس الغاليه
اهم شي معجبتك
مهو قمتي تصاارخين تقل مقروصه
انا لو منه بدال القطوه 🐱
خليتك تحلبين غنم العجوز فلوه وتزينن اقط وسمن
كود مخك السطحي ذا يرسخ فيه الدرس الي عطاك فارس ..

زارا 11-03-17 09:45 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676803)
لكن الهرج الحين بعيد عن فارس بقوله بأذنك يا عهد
الحين جاااز لك فارس واكتشفتي انك تحبينه
وش عقبه يوم تغير هي معادله بيجبرك فارس تقبلينها
دب + حب = هدايا فخمه
جنتل مان + شوفة نفس = هدايامن ابوعشره
وانتي لتس الخيار
مااافيه يابنت الكاوي الا انك تبلعين لسانك
وش ماقال حاضر وابشر لين يعدي ذا الاعصار الي انتي
ثورتيه ثم عقبه بتعينين خير
عاندي ولد عقاب شوفي وش بيجيك انتي للآن ماغير تتذمرين
طحتي وجعانه من ملابس ابوعشره
ليه وش فيها كان سايرتيه وقلتي عادي
ثياب تسترنا وتدفينا شبعنا من الماركات والملابس الغاليه
اهم شي معجبتك
مهو قمتي تصاارخين تقل مقروصه
انا لو منه بدال القطوه 🐱
خليتك تحلبين غنم العجوز فلوه وتزينن اقط وسمن
كود مخك السطحي ذا يرسخ فيه الدرس الي عطاك فارس ..

هههههههههه المعاادله جميله ام الوليد..
لكن الصحيح ان عهد فشلت بأول اختبار لها بتغيرها صدق...
يعني من خلال ردة فعلها على الملابس الرخيصه بينت لفارس انها عهد السطحيه ام المظاهر...

همس الذكـرى ينااجيني 12-03-17 01:25 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعدد صباحكم
فارس وعهد انا اشوف ان عهد مافشلت ب أول اختبار من ولد عقاب بالعكس الا لبست اللي جابه وزغرطت بعد ههههههههه :)
يعني ماهميتني لا أنت ولا ملابسك
بس الزوري معك ب توقعك إن فارس ممكن يصير له شي مثل شلل ولاحادث هو اللي بيثبت ل فارس ان عهد تغيرت لما توقف معه او انهيار عهد قدامه واحد من هالثنتين ممكن تصير !

عبيرك 12-03-17 04:47 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
\وجدها اخيرا \هل وجد غتار طريقه تجبر عقاب على تزويجه من فخر

ضمني بين الاهداب 12-03-17 04:50 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

عبيرك 12-03-17 05:06 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
رغم اني فاشله بالتوقعات ممكن عقاب عم يتفق مع ابو ممدوح على طريقه يبعد غتار عن فخر حتى لو اعلن ان ابو ممدوح هو خطيبها لفخر وخاصه انه ابو ممدوح اله مكانه خاصه عند ضمضم

ام البنين 12-03-17 05:26 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
غيام. وووهج ممكن

عقاب والعنود

او فارس والقطوه البسه الصغيره ضاعت

اغلى دانة 12-03-17 05:26 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعدلي قلبك ضمضم
اول مشاركة لي بالرواية
يعطيك الف عافيه الرواية اكثر من رائعة
بسم الله ماشاء الله عليك متابعتك
من اول رواياتك الى اليوم كاتبه مبدعة
اتوقع ان عقاب وجد من يدعي
انه خطيب ابنته المدلله فخر ابوها
عشان يتخلص من غتاو باسرع وقت ممكن

شيماء علي 12-03-17 05:38 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

وعليكم السلام ورحمة الله
اول شي جا ببالي فارس والبسبووسة 😻

بسس ما عدت بتوقع بعد هذا التوقع غالباا
:فيس رايح يجلس على جنب:

نوف بنت نايف 12-03-17 05:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3676801)
انا مثلتس نوفا متعاطفه مع فااارس يعني صعبه صراحه ينسى تجريحها واهانتها له ..لكن بعد هو للحين ماشاف منها الشي اللي يثبت له انها تغيرت..يعني مافيه موقف حقيقي يبين انها تغيرت وتغيرت افكارها وتصرفاتها .. وهالتغير بعلاقتهم لما يشوف موقف حقيقي لها معه .. انتي قلتي ان اللي بيقربه من عهد شي كبير بيصير لها وبيقربها من الموت..
انا اجل أتوقع العكس أتوقع ان الشي اللي ممكن يخليه يقرب لها شي ييصير له هو .. يمكن حادث يتكسر بسبته وهي بتوقف معه وقفه قويه وبتشجعه انه يتغلب على وضعه ويمكن حتى يوصل لشلل .. وهنا نظرته بتتغير لها ..

هلا بالزووري يسعد صباحك والمتابعات
اي بعد توقعك معقول بالنسبه لي واعتقد اني قد فكرت به بس مدري ذكرته هنا والا بالسناب
بس يارب يكون شي مو كايد كله ولا وجع قلب الشيخ عقاب وعموشته على فارس

اموولهـ 12-03-17 05:44 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسعد صباحك ضمضم

وجدها اخيرا

من المتحدث هذا
غتار وجد مين
فخر يعني كان يدورها في المستشفى لما كان زائر زوج اخته


رياش لقى شريهانه اللي يدور عليها

الـكادْي 12-03-17 05:52 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆


اتوقع ان المتحدث بندر والمقصوده هنا فخر يمكّن كانت فخر في باله من لمن تكلم حاكم معاه وراح المستشفى يدورها

نوف بنت نايف 12-03-17 05:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

ممكن فارس يتكلم عن عهد والا طريقه من طرق انتقامه
والا ممكن غتار لقى طريقه مقنعه تخلي عقاب يزوجه بنته
والا ممكن العله دامر لقى العنود الصغيره ضاعت بمكان والا مجمع
والا ممكن حاكم لقى شي نوره مخبيته عنه قصر المرايا مثلا
والا ممكن ذا الحوار كان في قصر المريا والحاكم الوسيم وجد نورسين
والا دامر العله لقى مره جديده يحطها على راس المهر والا طريقه يقنعها ترجع له فيها
ماخليت توقع يعتب علي 🌸

همس الذكـرى ينااجيني 12-03-17 05:57 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆



وجدها أخيراً هذا غتار يتكلم عن فخر
ومادامه فالعثره العاشره ف أنا اتوقع حديث نفس عن فخر ليلة زواجهم

خلصت الاسماء 12-03-17 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆


والله ببالي كذآ شخصيه !
من ضمنها عقاب لقى طريقه للخطوبه
والشخصية الثانيه رياش!

او غتار شاف فخر قدامه بالمستشفى !
او غتار لقى طريقه لفسخ الخطوبه والشخصيه الثانيه دامر!
اوشيء له علاقه بالشغل بينهم !

مدري ليش آحس رياش بالموضوع على هالنجمتين!
شكله بينقذ عقاب من الورطة ()
الا مافي تلاقي بين المهر وزوجه دامر الثانيه بالمستشفى!
اخت دامر منى ولاشخصيه جديده ولها ظهور ؛
يمكن احد يدور عن شيء شكلها اوراق اوصور !
غتار يدور عن أوراق بالمستشفى بخصوص فخر ومعه حاكم !

عذبتهم بشموخي 12-03-17 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

هلا والله وغلا علييييكم السسسلام ورحمة الله وبركاته😍يسسسسعدك ربي🌸🌹اتوقع عقققققاب وجد الحل اللي يبعد فيه فخخخخخخر عن غتااااااااار😇فيسسسس قاعد يفكككر او غتتتتاااااار وفخخخخخر في المستشفى😅هو عادي اتوقع اكثثثثر من توقع😂😂😂بسسس كل التوقعات سبقوني فيها البنات😀 الحين بدور تعليقات ماآحد كتبها عشششان اخذ النجوم✨

عذبتهم بشموخي 12-03-17 06:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676739)
صباحكم ورد جميلات الحظوظ

دخووول سريع عشان عهد بس وذا الفارس الي دبل تسبدي اليوم بعطيك خطه سبقونا عليها بنات مخينق 🤔
اسكتي عن فارس
لين يخلص اسبوع العسل بمالديف ام فهاد وغنمها
ثم عاد استلمي اي سياره عند ال عقاب وتأكدي انها با اسم فارس واطلبي تروحين مشوار ومع السواق و بكل شارع فيه ساهر خلي الفلاشات
تلامع كنها كاميرات تصوير😉
واقطعوا اشاارات علميه كيف النذاله خلي جواله ينفجر رسايل تنبيه مخالفات 😱
سلامات يافارس انت وها العقوبه الي ماسبقك عليها احد
اهجد وهد الوضع مع عهد
ترى كيد النساء كيد عظيم 😉
لي عوده بأذن الله

صباحك سسسعاده وهناء طيوووفه يسسسعدك ربي🌸😍. 😂😂😂وش هالخطه الجهنمييييه😀اهم شششي سسساهر😄

عذبتهم بشموخي 12-03-17 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3676797)
هههههههههههههه ما تكونين ام الوليد لو ماقلتي كذا بس للان تعاطفي مع فارس
خل يبرد حرته خوفي انه ما بيبرد حرته الا قرب عهد من الموت باي شكل كان مرض حادث حمال صعب اي شي

هلا ومليون غلا نووووف يسسسعدك ربي🌸😍صح والله خليه يبرد حرته جرحته جرح مو سسسسسهل كان يحبها بششششكل بسسس هي اللي ماقدرت هالنعمه اللي كانت فيهااااااا كانت سسسطحيه وماحبيت شششخصيتها في البدايه😤هو لما تعبت تعب بسسسيط وشاف حرارتها ارتفعت بغى ينهبل😖كيف لو جاء شششي اقوى😖

عذبتهم بشموخي 12-03-17 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3676801)
انا مثلتس نوفا متعاطفه مع فااارس يعني صعبه صراحه ينسى تجريحها واهانتها له ..لكن بعد هو للحين ماشاف منها الشي اللي يثبت له انها تغيرت..يعني مافيه موقف حقيقي يبين انها تغيرت وتغيرت افكارها وتصرفاتها .. وهالتغير بعلاقتهم لما يشوف موقف حقيقي لها معه .. انتي قلتي ان اللي بيقربه من عهد شي كبير بيصير لها وبيقربها من الموت..
انا اجل أتوقع العكس أتوقع ان الشي اللي ممكن يخليه يقرب لها شي ييصير له هو .. يمكن حادث يتكسر بسبته وهي بتوقف معه وقفه قويه وبتشجعه انه يتغلب على وضعه ويمكن حتى يوصل لشلل .. وهنا نظرته بتتغير لها ..

هلا ومليييون غلا زاررااااا يسسسسعدك ربي🌸😍وانا بعد متعاطفه مع فااااارسسسس😤فارس ماكان فيه مثله في حبه لهآ بسسس هي ماكان يهمها الا الفلوسسسس والسسفر في الخارج اششياء سسسطحيه😖وجرحته جرح مو سسسهل كلامها كان قاااسسسسي عليه وهو كان يحبها ومتامل انها وافقت عليه عششششان هي بعد تحبه بسسسس صدمته بكلامها لما قالت وافقت عشششان اسم ابوه وتسسافر معها😖😖جرح😖وصح يمكن هو ماششاف منها تغيييير يعني هي تقول انها تغييييرت بسسس ماصار موقف يثبت تغيييييرها👍عاد الاحداث الجايه بتكون قويه بينهم😤باذن الله

عذبتهم بشموخي 12-03-17 07:11 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
وجدها آخيييييرا😇😇فيسسسس يفككككر ويخالف كل التوقعات😂😂حاكم وجد قصة نوره😂شفتو ماآحد فكككر في هالشششي بفكككر في شششي ثاني يعني تخمييين جديد ماآحد خمنه😅غيييام وورد😤عاد باقي تخمييينات ثانيه غييير كل التوقعات 😇يمكن تجيني نجوم مو نجمه✨بسس في وقت ثاني بآذن الله يسسسعدكم ربي جميعا😍

فوفوه 12-03-17 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

يمكن البارت يخص البارت يخص

سلسلة قصر المرايا
ولي تتحدث البجعة بياض و الضفدع شمس

مادري كذا فهمت من كلامك ضمضم لما قلتي ارفعوووا سقف التوقعاات 😊

طيف الأحباب 12-03-17 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676833)
السلام عليكم
.
.
.
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

.
.
.

وجدها أخيراً..!
.
.
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!


.
.
.
وارأفعو سقف التوقعات 😆

جيت بتوقع شي لقيت ماااشاءالله البنات ماخلو
انا عاد بشطح شوي
مع ان التوقع الاقرب
هو غتار لقى خطه يجبر عمه عقاب على الزواج
او عقاب لقى طريق يرقع كذبته على غتار انه عارف ان غتار ثعلب بيقعد
يحفر وراه ويكشف الصدق
يمكن من جد يزوج فخر ولد جيرانهم الي خطبوها من عمشاء
وسحب عليهم عقاب

توقعي الشاطح

ضاعت ولقاها

وجدها = القطوه
أخيراً = فارس

وبسرعه جيبي النجمات 😤

شيماء علي 12-03-17 10:25 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676857)
جيت بتوقع شي لقيت ماااشاءالله البنات ماخلو
انا عاد بشطح شوي
مع ان التوقع الاقرب
هو غتار لقى خطه يجبر عمه عقاب على الزواج
او عقاب لقى طريق يرقع كذبته على غتار انه عارف ان غتار ثعلب بيقعد
يحفر وراه ويكشف الصدق
يمكن من جد يزوج فخر ولد جيرانهم الي خطبوها من عمشاء
وسحب عليهم عقاب

توقعي الشاطح

ضاعت ولقاها

وجدها = القطوه
أخيراً = فارس

وبسرعه جيبي النجمات 😤

ثالث توقع لفارس والقوه 😺😺
ياا اني احس ان القطوة بيكون لهاا دور محترم مع ذا الثنائي 😹😹
ظنكم عهد بتخفيها وفارس بيلاقيها ؟؟

شبيهة القمر 12-03-17 11:59 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
اكيد هذا غيام من رجع من السفر راح يدور خايبة الرجا وهيجه 😕😒
وممكن يكون دامر يدور المهر
او ممكن يكون فارس يدور عهد وهي زعلانه منه ومتخبيه وراء شجر جدتها

باقي اسبوعين وتعرفون من المتحدث يمدي توقعاتكم توصل القمر هههههه

شبيهة القمر 12-03-17 12:05 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
او غياام يدور فكره لخطبه فخر

قرة عين 12-03-17 12:10 PM

وجدها أخيرا!
عقاب لقى العنود الأم التي لازالت تقبع في الذاكرة وقريبا من حنايا القلب وإن شغلته الرمح عموشة
حتى يكتمل سرد الحكاية تمر عبر عقدة اللقاء العقابيvsالعنودي وتتكشف الحقائق القديمة .. إحساس ما أدري ليش يراودني وأرغب حينها في رؤية الاثنتين فخر عقاب ورمحه .. حيكون لقاء جبابرة ماحصلش

Khookoo 12-03-17 12:22 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم

بحط جميع توقعات مخي حالياً وبطيّر سقف التوقعات 😁🖐🏻


أتوقع دام قالت ضمضم إرفعوا سقف التوقعات إنها متعلقه برياش ؟ يمكن يقابل فخر وهو الي يعلمها عن غتار

امم يمكن غتار لقى ورقة أو برهان شيء من هذا القبيل يضغط على عقاب عشان يآخذ فخر ؟

يمكنننن رياشششش يدوره له شيءٍ ولقاه >>لأأحلفي وش طيب الي لقاه؟! 😂🤔🤔 يمكن يدور عقاب يدوره له زلة وإلا شيء يمسكه على غتار يبعده عن بنته؟

والا دامر طلّق هالي تزوجها وبيثبت للمهر إنه طلقها ؟


والا عهد هجت عن فارس ولقاها ماتنلام طيّن عيشتها



او يمكن غيام شاف وهج صدفة ؟ يكلمها ويسألها ؟ وورد ماتدري
وبس=)

سرابالحكايا 12-03-17 01:43 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اتوقع غتار لقى فخر بالمستشفى
او دامر لقى المهر بعد ماطلعت من عنده

نوف بنت نايف 12-03-17 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين (المشاركة 3676874)
وجدها أخيرا!
عقاب لقى العنود الأم التي لازالت تقبع في الذاكرة وقريبا من حنايا القلب وإن شغلته الرمح عموشة
حتى يكتمل سرد الحكاية تمر عبر عقدة اللقاء العقابيvsالعنودي وتتكشف الحقائق القديمة .. إحساس ما أدري ليش يراودني وأرغب حينها في رؤية الاثنتين فخر عقاب ورمحه .. حيكون لقاء جبابرة ماحصلش

بعيد الشر عن عقابي الاسد ما ياكل من غنايم صادها غيره والعنود يوم اختارت بندر هي وابوها ماعادت تمثل لابو فارس اكثر من سبب خلاه ينجرح من اخوه جرح السنين ماقدرت امحيه

دودي وبس 12-03-17 02:36 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 




انا احساااسي يقول انه رياش وشيريهانة القلب لقاها اخيرا🙄.. ماهو غثنى من بداية الروايه وهو يبحث😂
او رياش لقى طريقه يقنع عقاب بزواج غتار من بنته🙄


مستبعده غتار لانه ماهي صعبانه عليه يلقى فخر 🤔 الا لو قصده طريقه الخطوبة فممكن تكون 🤔 بس احس ماهو منطقي بعد يكلم نفسه ب وجدها اخير 🙄

او عاد العنود الصغيرره تضيع في المستشفى وغتار بيلقاها اخيرا 🙂



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676857)
جيت بتوقع شي لقيت ماااشاءالله البنات ماخلو
انا عاد بشطح شوي
مع ان التوقع الاقرب
هو غتار لقى خطه يجبر عمه عقاب على الزواج
او عقاب لقى طريق يرقع كذبته على غتار انه عارف ان غتار ثعلب بيقعد
يحفر وراه ويكشف الصدق
يمكن من جد يزوج فخر ولد جيرانهم الي خطبوها من عمشاء
وسحب عليهم عقاب

توقعي الشاطح

ضاعت ولقاها

وجدها = القطوه
أخيراً = فارس

وبسرعه جيبي النجمات 😤

هههههههههههههههههه والله اجمل توقع يفوووز توقع ام الوليد الموضوع بسييط .. يعني قطوة واحنا شطحنا 😂تلقين وعد هي اللي فاكه لها الباب عشان تتوكل 😂 عجببني مرا اتوقع انه صح 😋❤..




طيف الأحباب 12-03-17 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3676889)
بعيد الشر عن عقابي الاسد ما ياكل من غنايم صادها غيره والعنود يوم اختارت بندر هي وابوها ماعادت تمثل لابو فارس اكثر من سبب خلاه ينجرح من اخوه جرح السنين ماقدرت امحيه

انا بعد مع نوف عقاب مستحيل بيقول كذا عن العنود ابدااا ماهي شخصية عقاب
حتى لو تواجه معها عفب ذا السنين
عقاب داري ان عنود ماتبيه وعمه طقها بوجهه
عنود زي ماقلت قبل سبب من اسباب بعد عقاب عن اهله
تكوين شخصيته العنيد وعدم الاعتراف بالخطا
وشاف الكل ضده ويحطمه انت مرجوج انت مافيك خير
انت كيت كيت
عمل عنده ردة فعل جباره وزياده عليها انه لما ابتعد عنهم نجح بتجارته وقدر يسوي له اسم
ومااعاد يبي يتذكر تحطيمهم له والدليل انه
اولاً شايل جميل النفود ام غتار
كانت رغم انه وقتها طفل تشجعه وشافت فيه شخصيه قياديه وانسان بيطلع منه شي كويس
عكس اهله امه واخوه وعمه
ثانياً با ابتعاده عنهم ابعدهم من خياله حتى ولا قال لعياله شي عنهم ولا حاول يعرف اخبارهم
الغاهم تماما من حساباته العائليه والتجارية اللهم الا موضوع وفاة امه
وحتى سوى له مسار اخر وأكد لبندر ترااك مالك وجود
زي ماتجاهلتني قبل ولا سويت لي خاطر الحين بتجاهلك
وعزاء امي بوقف فيه لحالي زي ماوقفت بتجارتي لحالي
ومع هذا كله انا اشوف تدخله بموضوع غتار في مواجهة التجار فقط رد جميل قديم لنفود
والا بندر مااهو في حساباته
لذلك الي الآن انا مصره
ان غتار يبي له معجزه عشان يتزوج فخر 😉

Khookoo 12-03-17 05:03 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
لا أبشركم من يوم إرتبك الضمير الضمضمي معناها اخذناا النجمات 👽
وممبببرروكككك للي طاحت عليها ام اليزيد إنتبهي لاتنوكل هالنجمتين ترى محرّصين عليهم 😬

بنقعد للضمير الضمضمي للغير عادل بالمرصاد 😂😂🙃

قرة عين 12-03-17 05:24 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الجميلتان نوف بنت نايف وطيف الأحباب .. اللقاء ليس بالضرورة عن حب أحد الأطراف للآخر ؛ قد تتكون المشاعر العصية عن التفسير والتي لاتدل على حب أو كره وإنما حنين لشيء كنا نألفه ونجد أنفسنا فيه أو حتى نرغب بتجربة مشاعرنا تجاهه ..
على العموم أنا كنت أختبر طالباتي وقتها ومكتئبة من النراقبة فأحببت المشاركة ..
وعندما عدت للمنزل اكتشفت أن من الأولى كون القطيطة هي من كان يبحث عنها غيام بسيارته
كل الود لمن يخالفني الرأي في تجربة المشاعر على حياد بالنسبة لعقاب والعنود

ضمني بين الاهداب 12-03-17 06:06 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم...
.
.
.
الضمير الضمضمي يعلن بكل أسف ان النجمتين انتزعت منه وبجدارة...وين اخش البنت منكم الحين😡
.
.
.
احتمال يكون قفلة العثرة التاسعه بس اكيد بتعرفون من الاثنين...
.
.
.
ياالله خيرها في غيرها اكل نجوكم ان شاء الله في الايام الجايه
.
.
.

عذبتهم بشموخي 12-03-17 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3676925)
السلام عليكم...
.
.
.
الضمير الضمضمي يعلن بكل أسف ان النجمتين انتزعت منه وبجدارة...وين اخش البنت منكم الحين😡
.
.
.
احتمال يكون قفلة العثرة التاسعه بس اكيد بتعرفون من الاثنين...
.
.
.
ياالله خيرها في غيرها اكل نجوكم ان شاء الله في الايام الجايه
.
.
.

هلا والله وغلا عليكم السسسلام ورحمة الله وبركاته ضمضم ياقلبي😍يسسسسعدك ربي🌹اعترفي مين اللي اخذ النجمه✨يمكن اكون انا😖مع ان مسسستحيل يجي توقعاتي صحيحه😖انا فاششششله جدا😵ابغى نجمه ونجوم😂عاد نقول مبببروك للي اخذو النجمات الجديده🌹✨

نوف بنت نايف 12-03-17 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين (المشاركة 3676919)
الجميلتان نوف بنت نايف وطيف الأحباب .. اللقاء ليس بالضرورة عن حب أحد الأطراف للآخر ؛ قد تتكون المشاعر العصية عن التفسير والتي لاتدل على حب أو كره وإنما حنين لشيء كنا نألفه ونجد أنفسنا فيه أو حتى نرغب بتجربة مشاعرنا تجاهه ..
على العموم أنا كنت أختبر طالباتي وقتها ومكتئبة من النراقبة فأحببت المشاركة ..
وعندما عدت للمنزل اكتشفت أن من الأولى كون القطيطة هي من كان يبحث عنها غيام بسيارته
كل الود لمن يخالفني الرأي في تجربة المشاعر على حياد بالنسبة لعقاب والعنود

اختلاف الرئي ماعمره افسد الود مع الحبايب في الوطن ليلاس ولا زال الظن ان مافي لقى يستاهل يجمع بين عقاب وبنت عمه اللي كانت مره اخيه شي غير القرابه ولو حصل وصار لقى اعتقد انه بيكون مستفز لغيره عمشاء وبنتها فخر فقط بدون احساس من الطرفين

طيف الأحباب 12-03-17 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين (المشاركة 3676919)
الجميلتان نوف بنت نايف وطيف الأحباب .. اللقاء ليس بالضرورة عن حب أحد الأطراف للآخر ؛ قد تتكون المشاعر العصية عن التفسير والتي لاتدل على حب أو كره وإنما حنين لشيء كنا نألفه ونجد أنفسنا فيه أو حتى نرغب بتجربة مشاعرنا تجاهه ..
على العموم أنا كنت أختبر طالباتي وقتها ومكتئبة من النراقبة فأحببت المشاركة ..
وعندما عدت للمنزل اكتشفت أن من الأولى كون القطيطة هي من كان يبحث عنها غيام بسيارته
كل الود لمن يخالفني الرأي في تجربة المشاعر على حياد بالنسبة لعقاب والعنود

هلا وغلا قرة عين
بالعكس ليش نخالفك هذي حقيقه ومجربينها اتوقع اغلبنا
تحن لشي تاافه ربما قديم يمكن مسطره كنت تنجلد فيها ماهو ضروري لك ذكريات حلوه معها
لكن صحيح يبقى شعور الحنين نفسه ربما لأشياء تاافه
بنظر غيرنا
انا من هواة جمع الساعات اعشق الساعات عشق جنوني
وعندي مايقارب اكثر من مئة ساعة والله في ساعات يمكن لهم اكثر من 25 سنة عندي
والسبب اتوقع زياده على أن أمي الله يرحمها كانت تحب الساعات
كانت لنا جاره وانا ثاني ابتدائي علمتني كيف اعرف الوقت بطريقه جدااا بسيطه واشترت لي ساعه
ماهي ساعة اطفال اخذت لي زي ساعتها وقتها ولبستني الساعه
من ذاك اليوم الي اليوم وانا مغروس في قلبي عشق الساعات
يمكن ان وقتها الكل كان يشجعني مااشاء الله عليك بسرعه تعلمتي وحسيت وقتها ان محد مثلي 😊
رسخ ها الشي فيني
والعنود وعقاب اعتقد زي ماقلت مااعاد لهم لقاء زي ماشفت من بعض الردود انه في حال لوتموت عمشا
وتكون العنود ارمله او ماتزوجت بعد بندر انها راح تتزوج عقاب مسسستحيل هالشي راح يصير
وارجع اقول لطبع عقاب اولا واخيراا
انه رجل يسوي الشي ولا تهمه العواقب..

الصفا الشرقي 12-03-17 07:58 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مراحب بأم اليزيد ومتابعينها ....صراحةً أنا عندي توقعات كثيرة بس بالأخير أعتمدت أن غتار بحث ورى عمه ليتعرف على الخطيب الوهمي الي قال عنه فيكتشف عدم مصداقية عمه عقاب . وخلال البحث هذا حصّل ممسك ودليل يضع عقاب تحت التهديد يجبر عمه بالموافقة على زواجه من الفخر . أذاً المتحدث غتار والشي الي وجده وسيلة الضغط على عمه .

راويه الحربي 12-03-17 08:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مساءكم سعادة لقلوبكم يارب 💖
أخيراً فتح معي ليلاس😧 💔

أول شي بتوقع للإعلان كود آخذ نجمه😜
أتوقع اللي قالها غتار حديث مع نفسه يقصد إنه لقى فكرة أخيراً للزواج بفخر 😍
.
.
توقعاتي للبارت

أول شي غيام أتوقع بعد اللي حصل بداية تحسن علاقته مع ورد..

غتار أتوقع بيبدأ خطته من البارت الجاي في جلب فحر وبيكتشف إن عمه ضحك عليه بقصة الخطيب الوهميه..

يمه يمه يارباااه على دخلته ذي واااضح إنه جرريئ ووجهه مغسول بمرق الله يعين فخر عليه جليل الحيا 🙈 بما إنه دخل على اخته وزوجها وسمع اللي بينهم فبياخذ حقها مو بطلاقها طبعاً بما إنها أم وعندها بنت.. ممكن يخليها ياخذها عندهم لفترة طويلة لتأديبه عشان يعرف قدرها وكذا بس طبعاً بعد مايشرشحه شرشحه غتاريه..
وقاهرتني أنا أكره المره اللي لاصار بينها وبين رجلها شي ولا مردغها تسكت بحجة عيالي طيب ماقلنا تطلقي بس خذي حقك بطريقتك الرجال لاتعود على ضعف المره بيستحقرها مع الأيام :(

الحاكم ونورة .. ممكن لما يعرف بموهبتها بالكتابة يوقف جنبها ويشجعها ويدعمها وتكون بدايتهم من هنا <أحب الصلح أنا 😂
فارس وعهد
حبيت موقفه لما تعبت 😍 بان حبه لا إرادياً بمجرد مرضت

يارب يسلم دياتك ضمضومه 💖

..

ودمتم بخير 💞

قرة عين 12-03-17 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3676943)
والعنود وعقاب اعتقد زي ماقلت مااعاد لهم لقاء زي ماشفت من بعض الردود انه في حال لوتموت عمشا
وتكون العنود ارمله او ماتزوجت بعد بندر انها راح تتزوج عقاب مسسستحيل هالشي راح يصير
وارجع اقول لطبع عقاب اولا واخيراا
انه رجل يسوي الشي ولا تهمه العواقب..


.. لا يشترط في اللقاء أن تجمعهم حياة زوجية أو علاقة ما .. وإنما هل يكتشف عقاب أن حب العنود يستحق منه خسارته لقرابته؟ .. هل إذا التقى عقاب بالمهر يوما سيشعر أنها ابنته؟ .. ولم أقصد بتعليقي أن تموت عمشا وتترمل العنود بتاتا لأنها حبكة قديمة ومللنا منها وإن حدثت في بعض الأحيان ...
كل الود جميلات ليلاس

زارا 13-03-17 12:14 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
وجدها أخيرا... يااخوفي انه الدكتور اللي فصله غتار بسبب مغازله لفخر جاي بينتقم منها...
معليه اعذروا توقعي الفشنك بس والله مشتهيه شاهي وعجزه أقوم اسوي عقب كرف اليوم وشكررن.

ترى ماقريت أي توقعات فما ادري احد قال هالشي والا لأ؟؟
او يمكن ان الموقف خاص بقصر المرايا والأمير وجد نورسين وهالمقطع يقراه حاكم او تقراه فخر بعد ما عطتها نوره القصه
.

نوف بنت نايف 13-03-17 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3676976)
وجدها أخيرا... يااخوفي انه الدكتور اللي فصله غتار بسبب مغازله لفخر جاي بينتقم منها...
معليه اعذروا توقعي الفشنك بس والله مشتهيه شاهي وعجزه أقوم اسوي عقب كرف اليوم وشكررن.

ترى ماقريت أي توقعات فما ادري احد قال هالشي والا لأ؟؟
او يمكن ان الموقف خاص بقصر المرايا والأمير وجد نورسين وهالمقطع يقراه حاكم او تقراه فخر بعد ما عطتها نوره القصه
.

راحت عليك يا الزوري قد لقو النجمه بس حتى صاحبه النجمه ماتدري انها جابتها ولازال الضمير الضمضمي يستمتع بالنذاله 💔

زارا 13-03-17 12:55 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3676982)
راحت عليك يا الزوري قد لقو النجمه بس حتى صاحبه النجمه ماتدري انها جابتها ولازال الضمير الضمضمي يستمتع بالنذاله 💔

امااااااااااااااااااااااااانــــــــــــــــه.. لو اني داريه ما تعبت مخي ورحت دلعته وسويت له شاهي..ههههههههههههه

همس الذكـرى ينااجيني 13-03-17 02:14 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين (المشاركة 3676874)
وجدها أخيرا!
عقاب لقى العنود الأم التي لازالت تقبع في الذاكرة وقريبا من حنايا القلب وإن شغلته الرمح عموشة
حتى يكتمل سرد الحكاية تمر عبر عقدة اللقاء العقابيvsالعنودي وتتكشف الحقائق القديمة .. إحساس ما أدري ليش يراودني وأرغب حينها في رؤية الاثنتين فخر عقاب ورمحه .. حيكون لقاء جبابرة ماحصلش



قرة عين مادري ليه اشك انك انتي اللي خذتي النجمتييييييين
فالبدايه استبعدت توقع لقاء عقاب والعنود بعدين جلست اراجع اخر توقعات البنات احاول اكتشف اقرب توقع ومن ثقة ضمضم انه ماراح احد يجيبها وايضاً قالت ارفعو سقف التوقعات فانا اشوف مافيه ارفع من هالتوقع :$()
ولي نجمه لاني اكتشفت صاحبة النجمتين هههههههههههههههههههه :)

طيف الأحباب 13-03-17 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين (المشاركة 3676953)
.. لا يشترط في اللقاء أن تجمعهم حياة زوجية أو علاقة ما .. وإنما هل يكتشف عقاب أن حب العنود يستحق منه خسارته لقرابته؟ .. هل إذا التقى عقاب بالمهر يوما سيشعر أنها ابنته؟ .. ولم أقصد بتعليقي أن تموت عمشا وتترمل العنود بتاتا لأنها حبكة قديمة ومللنا منها وإن حدثت في بعض الأحيان ...
كل الود جميلات ليلاس

وانا اقول مسستحيل عقاب يفكر با العنود مثل تفكيره في الماضي موضوعها انحسم بمجرد زواجها من اخوه
وربما انه حتى يوم سمع اسمها كان مجرد ذكرى عابره
والذكرى مهما كانت شينه زينه تترك اثر بالنفس
يمكن انه يحمل لها ايضاجميل برفضها له
كانت من اسباب دفعه للي هو فيه الآن
ولو التقى فيها واتمنى والله هذا بعد كل ها السنين
ردت فعلها اتوقع العنود شلونك اخوي ابو فارس
وهو بيرد الحمدلله ابشرك با احسن حال ..

قرة عين 13-03-17 12:48 PM

[QUOTE=طيف الأحباب;3676994]وانا اقول مسستحيل عقاب يفكر با العنود مثل تفكيره في الماضي موضوعها انحسم بمجرد زواجها من اخوه
وربما انه حتى يوم سمع اسمها كان مجرد ذكرى عابره
والذكرى مهما كانت شينه زينه تترك اثر بالنفس
يمكن انه يحمل لها ايضاجميل برفضها له
كانت من اسباب دفعه للي هو فيه الآن
ولو التقى فيها واتمنى والله هذا بعد كل ها السنين
ردت فعلها اتوقع العنود شلونك اخوي ابو فارس
وهو بيرد الحمدلله ابشرك با احسن حال ..[/QUOTE
.. عزيزتي طيف .. لاتخشي الأمر هو اللقاء سيكون : شلونك ، الحمد لله .. وربما سيمتن عقاب كثيرا للعنود لأنها دفعته لعقاب اليوم (وإن كنت أعتقد أن عقاب ظل كماهو بالأمس على مستوى الأفعال) ولكن يبرز اختلافه في الجذوة التي جعلت منه رجلا يقتحم الصعاب ويصنع نفسه بنفسه .. لكن في حياة الواقع من مر بوضع عقاب لابد أن يقف عند كل منعطف في حياته لمراجعة الماضي بآلامه (صدمة زواج العنود .. موت الأم ) وأفراحه (الرمح ..ميلاد فخر وفارس .. كل صفقة رابحة) والمرور عبر هذه المحطات يكتنفه الحنين المطعم باللذة وتطهير النفس من الألم .
في الحقيقة اهتمام عقاب بالعنود الطفلة وتكراره لاسمها هو مادفعني لقول هذا الرأي .. ومساؤك خيرات ومنى محققة.

سرابالحكايا 13-03-17 04:23 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم اليوم اثنين هل يوجد اعلان ؟

عذبتهم بشموخي 13-03-17 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابالحكايا (المشاركة 3677031)
السلام عليكم اليوم اثنين هل يوجد اعلان ؟

هلا والله عليكم السسلام ورحمة الله وبركاته يالغاليييه😍يسسسعدك ربي امسسس كان فيه اعلان ماشفتيه😍🌹كان في الصباح😤

الصفا الشرقي 13-03-17 09:59 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابالحكايا (المشاركة 3677031)
السلام عليكم اليوم اثنين هل يوجد اعلان ؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .
هذا هو الاعلان
راح أنزل الان اعلان متقدم ببارت واحد ان شاء الله وبيكون من كلمتين فقط وعلى كل كلمة للي بتخمنه نجمة يعني بيكون نجمتين...

وجدها أخيراً..!
.
خمنو من المتحدث والشخصية الثانية..!

وارأفعو سقف التوقعات 😆

ليل الشتاء 14-03-17 12:05 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اممم اظن المتحدث عو غيام بس الشخصيه التانيه ورد او وهج بس الارجح هي ورد😎

عذبتهم بشموخي 14-03-17 12:42 PM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالغاليييات😍يسسسعد مسسساءكم بكل خييير🌸🌹. بعلق على موضوع عققققاب وعمووووووش في بداية حياتهم عموشششش عانت من عقاب تزوجها عششششان جمالها يبغى عييييال ماكان همه ششششي وبعد ماتزوجتها عانت معه ماكان يحبها ومايهتم فيها واكبببر قههههر لما عرفت منه انه زعلان من اخوه عششششان بنت عمهم مدري في هاللحظه وش كانت ردة فعلها بسسس حلو انها صصصصصبرت عليه وجابت فخخخر وفاااارس وتعلقت فيه والاكييييد ان عقاب بعد تعلق فيها بششششكل كبيييير😍والاكيييد انه نسسى العنود اصلا العنود تزوجت بندر وماحبت عقاب اصلا وبعد طلاقها من بندر تزوجت غييييره يعني انتهت من حياة عقاب اصلا😖بس لو فرضنا شششافها عقااااااب هل تتوقعون يعني بيهتم فيها لا طبعا بسسس عمووووش لو تقابلها او تدري عنها راح تنهبببل بالذات انها عارف ان عققققاب كان يحببببهآ😍هل تتوقعون بيكون فيه لقاء بين عقاب والعنود او عموششششش والعنود😇فيسسسس يفككككر

عذبتهم بشموخي 14-03-17 12:47 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
وفيسسس يفككككر😇بعد في غتتتتتاااااااار وش راح تكون ردة فعله مع اخته المههههههر وزوجهآ بصراحه مآأتوقع انه يوقف مع زوج اخته ضد اخته اتوقع راح يصصصير حدث غييير متوقع من ولدنا غتتتتتتار😤😁يالله خلونا نففففكر مع بعض😇😇

زارا 14-03-17 10:07 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
غتار بيكون موقفه محايد لانه شخص عاقل مو متسرع.. حتى لو قلتوا لو كان مو متسرع ماكان كفخ الدكتور اللي غازل فخر.. بقول هذاك موقف وهذا موقف.. لكن لو عرف ان دامر تزوج على اخته ممكن انه ينقهرر عشان اخته وقهرها لكن لو فكر كرجال بيقول من حقه والشرع حلل اربع.. لكن هذي الأفكار ما احسها تركب على شخصية غتار..
لكن اللي تقريبا واثقه منه انه بيكون السبب في رجوعهم لبعض حتى لو ان كل واحد نام بغرفه بروحه ..

ام البنين 14-03-17 10:55 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اتوقع ردة فعله ضد اخته بانه مدلله وكذا او محايد ينحرج انه دخل غلط ويحاول يصلح بينهم

اذكر انه فيه تكمله للي نزلته ضمضم يبي ينزل يُبين من الي فاز بالنجمتين

سلمى سعسع 15-03-17 09:55 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يا البنات متى البارت

ام البنين 15-03-17 10:10 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السبت البارت ان شاء الله

سلمى سعسع 16-03-17 12:05 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنين (المشاركة 3677224)
السبت البارت ان شاء الله

بارك الله فيك اختي ام البنين

سرابالحكايا 17-03-17 01:56 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
تسلمين أم اليزيد بارت رائع 💓
ولكن لماذا فخر لم تتعرف على حاكم من بطاقته الطبيه ؟

الصفا الشرقي شكرا عزيزتي توقعت يوجد اعلان اخر

زارا 17-03-17 03:08 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
والله جيت متمنيه القى البارت نازل وخصووصا ان غداء الجمعه اليوم عند عماني..ههههههه
أمم لاحظت ان المناقشات والمداخلات صارت قليلة هنا.. عسى ام اليزيد مافتحت السناب..؟؟؟
عندي توقع لغتار .. ادري ان فخر طبيبة أطفال لكن يمكن يمكن يكون لها دور في علاج رجل غتار اللي تعوره..

coha 17-03-17 05:03 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلااااااااامووووووو عليييييييييكم

مسااااااكم الله ياآل ليلاس بالخيرات والمسرات

عندي توقع خنفشاااااري جددددددددداً

صاحب المتحدث غتار والشخصية الثانية العنود أم المهر
ما أدري ايش جاني بس قلت لو غتار يلعب مع عمه لعبه بايخه ويقلب فيها الجروح القديمة

او

غتار يفتعل موقف يجمع المهر بالفخر ويكون عقاب شاهد على اللقاء >>فيس جااااازت له الفكره

(لعل وعسى نفوز بنجيمه بنت نجمة) 😆😆😆

دودي وبس 17-03-17 06:13 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 




ي مسا النور والسرور ،،


شوفي ضمضم ترا انا مارجعني الا دامر وأحاسيسي اللي صايره تلعب فيني🤕💔


حبيت المدخل احسه يمثل حالة دامر و المهر
دامر اذا هذا واحد بالميه 🤕 .. 99 وش بتكون كررهته خلاص.. هو جرحها حييل وشخصية مثل المهر باعتزازها
بنفسها وكبريائها.. شي ماهو سهل عليها ابدا..هي ماقالت لأحد ..لانها ماتبي اي نوع من التعاطف او احد
يشمت فيها.. وماطلبت الطلاق عشان بنتها ..لانها هي كانت ضحية طلاق وحاسه بتأثيره .. بتضحي بنفسها
عشان بنتها .. ولا وحده زي شخصيتها ويباست راسها ماهو صعب عليها الطلاق والله تطلعه من عيوونه لو تبي..

غلطت دامر انه ماقالها لو قالها من البدايه وخيرها..
كان له العذر..كان رمى الكرة في ملعبها وبعدها سوا عملته ..لان سنه بعد كثير انها تركته .. بس هو لو يحبها
فعلاا سعى شوي ولقى حل لوضعهم.. اذا ع امها كل أسبوعين تنزل تشوفها او اذا ع شغلها تديره عن بعد،،

بس هي شكلها ماهي مهتويه.. وهو شكل قلبه في جيبه يحبها ويعرسه عليها الله لا يضره .. وفوقها يسويلي فيها
يغار عليها يتوكل على الله بس 😒 لايجلس يقولها انه يحبها لانه ماهو داخل مخي يحبها ويعرس عليها وبرغبته..
خليه يسكت بس حامت كبدي منه ومن كلامه🤕

الشي اللي محيرني هو لمن عمل عملته مافكر فيها مافكر وش ردة فعلها.. ولا قال ابوها معدد بتتقبل .. ماخطرت في
بااله وهو يطالع بمرته الجديده ويوم انه عريس .. ماحس بتأنيب الضمير وانه مخبي عليها،، بما انه جالس يقول انه
يحبها وقلبه بينقطع عليها😒

اللي كان مآخذها اجنبيه في غربته ولا من هنا وسافر معها ولا وش وضعها..
قهرني صراحه ليتها غرست بأظافرها ع جروحه الين ماصرخ.. وطلع الوجع من عيونه..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3671956)


..،/بندر جاء..،!



بندر حاف كذا ،، مافي خال ولا عم .. اقلها ابوغتار🤔
كفايه انك معرس ع بنته حتى احترام مافي ..ليكون بعمر ابوها يوم انه شايل الكلافه..

اللي مستغربه بعد وين العنود ماجات تزوره ؟ .. يعني ام حاكم تجي والعنود لا .. جا في بالي انها مريضه
او داريه بسوات دامر عشان كذا ماجات .. وبعدين صدق العنود وش دورها يوم رضت ان بنتها تجلس عندها ومارحت مع رجلها 🤔


غتار شكله هو اللي مقرربه ومزوجه اخته بما انه صاحبه..
صحيح انك ماعطتيني وجه بس لاايمكن اني اتجاهل احساسي 😂 اللي يقوول ان غتار عارف ان دامر متزوج
وعنده خبر بهالزواج.. لانه باين انه صديقه المقررب بدليل انه اول واحد اتصلوا عليه يوم سوا الحادث او انه اخر
واحد كلمه..و مافارقه ابد الا يوم جاب المهر ..

ولأنها جلست سنه كامله اكييد سأل دامر ليش .. ودامر ماقصر وشكى له الحال .. واذا هو صديقه الغالي مارح
يخاطر بصداقتهم وبيقوله عن زواجه عشان يعذره ومايزعل وياخذ بخاطره ..لو صدق غتار عنده خبر احس اني بكررهه💔😔
شلون يوقف لصاحبه ولا يوقف لأخته.. خلاص حتى زواجه من فخر بنبطله مايستاهلها،، يروح يدور ع نفود وياخذها😒،،
بس يلا ماهو غريبه علييه وابوه بندر اللي باع اخوه من قبل 💀


اللي لاحظته رياش له تاثير كبييير ع عقاب يعني كلمتين منه ممكن يهجدد ع طول .. فيمكن هو اللي يقنعه يزوج بنته

عقاب صحيح انقطع عن اخوه .. بس في تفاصيل مانساه عنه ابدا .. كون انه ولد نفود وماينام الا اذا اطمن عليه ..
بعدين افاا ماتوقعته ضعيف كذا ويكذب ع انها مخطوبه🌝 يعني مايقدر يوقف غتار بدون سالفه الخطبه


غتار مااحسه بيتعب نفسه واجد بيروح دايركت لفخر ويسألها اذا هي مخطوبه ولا 🙄
شفيه تحمس لفخر ع طول بهالسرعه،، احس اصراره غريب وكأنه ماصدق عمه ينكشه عشان يلصق فيه ..
انا احساسي يقول 😂 انه حاطها في راسه قبل سالفه عمه حقت الارض ..يكون يعرف فخر من اول او قد
شافها ،، او مثلا احد من اصحابه خطبها وعمه رفض ووصله الخبر من هالصاحب🤔

يمكن نوره لمن توطد علاقتها مع فخر ويدري عنها غتار ويخليها تسألها اذا مخطوبه بس هذا سوْال شخصي
ماينفع تسألها كذا ع طول ..

ماادري ليش احس نوره ممكن ينلحس مخها وتخطب فخر لزوجها.. يجي منها هالحركات ولا انها بتجر بندر معها
ويقابل فخر ماهي صايره مصلح اجتماعي ماشاء الله🤓
بس لو تدري ام حاكم عن حركاتها مع ولدها بتحلف عليه يتزوج من ثاني يوم وبتنسف كل اللي سوته لها ..
عاد وقتها بندر هو اللي بيأدبها😉





عهد .. انا متعاطفة معها جددا.. يمكن لاني اعرف وحده كانت غبيه زيها ..بس الفرق ان الطيور قد طارت بأرزاقها..
هي لسى عندها فرصه معه تستحق انها تقاتل عشانها وتثبت له انها تغيرت ..
اللي يعجبني فيها ان شخصيها قوية رغم اللي مرته فيه ماانكسرت ولا سمحت لفارس يكسرها .. عجبني موقفها
مع الملابس .. لبستها ان كان قصده يحقرها فهي لبستها.. خلته يستسخف نفسه .. يعني هو وش يبغى
يوصل اخر شي عشان هي توصل معه بعد..

شخصيه زي فارس ماينفع معه التذلل والتبكبك بالعكس بيدعسها اكثر .. مالها الا تعامله عادي وتجاريه الين
مايطخ من جنونه .. احس لو تجيب له طاري الطلاق بيتجنن زيااده ليتها تسويها وتلعب باعصابه بعد ابرك ..

الشي اللي مستغربته بعد ليش فارس خطب وهو دب .. صدق والله لاني ماقد شفت احد يخطب وهو كذا ..
اللي سوا ربط معدة واللي سوا رجيم قاسي ..







شكرًا من القلب ضمضم .. ماتتصورين قد اش نستمتع واحنا نقرا .. الله يسعدك قلبك اضغاف ماتسعدينا 💕







missliilam 17-03-17 08:46 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
😂😂😂😂😂😂😂😂 زاراااااا 😂😂😂😂😂😂 شكلها رجله حتتعافى بسبب المراكض ورى فخر الهوى والترزز لعقاب كل شوية 😂😂😂😂😂😂

ليل الشتاء 18-03-17 12:56 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
تسجيل حضور

ضمني بين الاهداب 18-03-17 04:29 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
العثرة التاسعة
.
.
.
مدخل



ودِّي بشوفك مثل ماودِّكْ بشوفي
لاشك خوفي عليك ومنك حاديني
مادمت ياصاحبي تدري عن ظروفي
ما ابيك تزعل.. تسَامَح يانظر عيني
ما غير أصفِّقْ على فرقاكم كْفوفي
ماودِّي أبعد وحظِّي عنك قاصيني
من شاف عيني يقول الطرف مخطوفي
من كثر ماابكي وامش الدمع بيديني
تهشّمَتْ والبلا من جرحك بجوفي
جعل الشقا ينقسم من بينك وبيني
شوفتك من بينهم ما طمّنَتْ خوفي
أخاف يدرون ربعك وش معنيني
الصاحب لصاحبه مهما جفا يوفي
ما هوب حق ٍ تبعدني وتدنيني

.
.
.
بداية
صباح الورد...
نجومنا اليوم الي الضمير الضمضي وبشفافية مضطر يعلن عنها هي ل الغالية أموله
خذت نجمتين عشانها توقعت اعلان الي نزلته الي من كلمتين وعليه نجمتين..عوضها الله عن نجمة دودي الحسودة مع ان دودي نطت عقب وتوقعتها بس سبقتها اموله...وبعد خلصت الاسامي كان احساسها صدق في الاعلان بس مثل دودي سبقتهم اموله
وبكل صراحة اقول ان الضمير الضمضمي لايميل لدودي ولاخلصت الاسامي يخربون عليه دايم قفلاته وخططه...


وحبيت أكد لكم ان الضمير الضمضي على الرغم من ظلمه الدائم الا انه ضمير لا يقبل الرشوة....

لذا لو اعلن ان النجمة انخطفت بتوقعات لاتفكرون انه بيقول لكم في الخاص من صاحبتها...وفي نفس الوقت هو الضمير الي ياكل نجومكم اذا زعل للأسف...


شيماء علي توقعت ردة فعل غتار في القفلة حقت بارت سبعه...نجمة شوشو مبروك...وبعدها كانت زارا فصلت بردها اكثر ...


اذا فيه بنات توقعو شي وماشفته حطوه بخانت الضمير الضمضي الي ياكل نجومكم😏




.
.
لاتليهكم الرواية عن الصلاة في وقتها
.
.
.
السلام عليكم..،

كانت نبرة غتار محايدة...

دامر وهو يحرر المهر التي وقفت وثبتت طرحتها من جديد على رأسها

غتار يشد الخطوات /الحمدلله على سلامتك يا ابو العنود

ابتسم دامر بتعب/الله يسلمك ...

انحنى غتار لدامر ليقبلة من ثم جلس بجواره يطمئن عليه...

همس دامر/طيب الحمدلله مافيني الاكذا كدمة والرضه القوية الي في يدي هي الي بس توجعني الحين ...،.

هز رأسه غتار/ اي الحمدلله..ظاهر من كل شر...الله يخلي لك ابو العنود يا المهر...

ابتسمت برقة وهي تطبع على رأسه قبلة/امين ويخليك لي بعد...

ابتسمت وهي تبعد نظرات غتار المتوجسة/ابو العنود بوكلك بيدي وش رايك..؟

كانت تفتح الحافظة التي أوصت بها والداتها صباحا..
بخبث /ماراح اقول لا السم من يدك باكله وماني قايل لا...



ابتسمت بمجارة.../ بسم الله عليك اوكلك الشهد يابعد عيني...

جلست بطرف الثاني من السرير وبدأت تطعمه...كانت قريبة منه يشتم رائحته ...

تطعمة بملعقة...من ثم تمسح شفتيه بطرف منديل...
كانت في عينيه تتقن التمثيل...
مستحيل ان تجد في تلك الملامح ثغرة...!

تبتسم له...وهو يعلم ان لو النظرات خناجر لقتلته...




بثمن بخس وقعت على بيعك...
منذو قرأتها في تلك المصادفة...




لااريد الطلاق...!
نعم انا من النسوة الذين لايريدون الطلاق...!
ويهتمون كثيرا بتشتت اطفالهم في حفرته...!
والامومة عندي لاتقدر بثمن...!
ولن أجعل العنود تنفصل عن حنان والدها حتى ولو شنقت روحي ﻷجلها...!
ليس ضعف مني...
ليس عدم عقلانية..
ولكني أم...ولاتضعون بجانب هذة الخانة شي أخر...!







اناا أعرف شخصية دامر...
شخص لايصبر عن المرأه في حياته...


يحب الانثى..،ويغدق على انثاه...


غيور جدا...
اناني جدا...
مدمر جدا...
وصريح جدا...


فلو أنني شككت وسألته ﻷخبرني ببساطة...
لم يكذب لكن لم يكن شفاف...!
هو هكذا...!





ابتسم غتار /ماشاء الله عليكم كناري حب تخلون الواحد يفكر يعرس...!

المهر بصدمة وهي تخرج من عالم عثراتها/ تقول ها الحكي جد...!

غتار يحرك عكازة ليدة الاخرى ويعبث بها/ انا جدي في اغلب مواضيعي...بس نقول الله يسهل ...!

دامر بستغراب متهكم/وش الحادث الي جاني و الي خلاك تفكر تعرس ماخبرت انك مثل المسلمين تبي تكون لك عايلة وبيت والاشفت الموت ماهو بعيد...!

ابتسم/ان شاء الله انا اخركم عمر يا البومة...وبعدين عشاني ساكت معناته مابي عايلة واطفال واستقر.!

غرق بضحكة ثقيلة دامر/ اووه ماشاء الله اطفال بعد ومن الي داعية عليها امها وجات بعينك كاملة ...؟

ابتسم وبهدوء ماكر/انت نظول مابي اقولك من هي ووينها ومن بنته...!

دامر يرفع حاجبية ويزم شفتيه من ثم/لا الوضع موت احمر حظها مقرود بس دامك مخبي علي اسمها عشان ماانظلك فا اكيد هي من علية القوم !

حرك رأسه بتهكم/اتوقع مالك دخل في من المدام بنته!

هز رأسه/ ياالله الله يوفقك ويفكنا منك دام الدعوة صار فيها مدام ف طالبك ماتعرس لين افك الغرز الي فيني وتتحسن ها الرضوض ابي البس بشتك عقب ماتدخل يقولون فال زين ذا الشي...!

غتار بتهكم/والله بنات الرجال مايضرهم لو اعرسو عليهم رياجيلهم...بس اذا بشتي بيفاول عليك بعرس.. ماراح اعطيك لين تسمح المهر !

غرق في ضحكة خبيثة/ام العنود ماعليك منها بس خلك مع خويك تسنده...!


هي كانت واقفه همست بثقه/ ماتقدر نقول بشرع الله شي وانا بضطر اطلع عندي شغل ماخلصته ...!

همس غتاربستغراب/وش شغله خليك مع رجلك...؟

ابتسمت/ماعليه بخلص شغل المحل وبمر العنود اشوفها وبجيه في الليل ياالله عن اذنكم...

خرجت بهدوء واخذت معها غيارته القديمة وخرجت...






غتار يعقد حاجبيه بعد خروجها / علمني وش الي سمعته قبل شوي...!

دامر بهدوء مرواغ/ راسي يوجعني من الحادث وماتذكر الحكي زين ويمكني بعد اهلوس يوم دخلت...!

زم شفتيه وبمباشرة/فيه شي كبير بينك وبين اختي..!
دامر بهدوء/سوء تفاهم...
غتار بمصارحة/ ماهو سوء تفاهم انت معرس على ام العنود...؟
همس بهدوء/واذا فرضنا...؟
بهدوء قاتم/حقك ومانختلف الرجال الي بيمشي بوجه ابيض محد بيلومه لكن عرسه قبلها سواد وجه تراها ماترضينا...!

بهدوء/لاوالله انها حلال...وهي الي حدتني...،!

نظر غتار لعين دامر الجاده من ثم صمت بهدوء...وفضل الابتعاد عن كلمته الاخيرة فلو انه شي يوضح كان قد وضحه بشكل مباشر دامر..،وأمور لم تطلب المهر فيها تدخله سيمثل لها ايضا مثل تمثيلها عليه وكأنه لايعلم شيء...











.
.

دخلت عليه مساء...

كان وحيدا يقرا شي ما في هاتفه...مان رأها حتى همس/كنت اظنك منتي براجعه...؟
المهر تضع كيس انيق وعدم مبالة/الحمد لله باقي اعرف الحقوق...!
من ثم اردفت/جبت لك غيارات عشان بكره بتطلع ولغدا ابوي ان شاء الله مباشرة...جبت لك ثوب وشماغ وملابس داخليه وبالطو رسمي عشان ماتبرد اول ماتطلع...

.../ماقصرتي...!

جلست بجانب الاخر...رفعت نقابها وشربت من الماء المرتب على الطاولة...

من ثم نهضت /اقطع لك فواكه...؟

كانت تشد الفواكه التي امامها..،

همس لتقترب اكثر/ قطعي ...!

تناولت التفاح والموز وقشرته قطع صغيرة وضعته في صحن من ثم جلست جوارة...

رفع السرير بيدة السليمة...اصبح مقابل لها همس/تعالي جنبي..!
همست بضيق/مكاني زين...تفضل..!

كانت تمد له قطعت تفاحه...

دامربغضب/عادي عندك ها الوضع الي حنا فيه...اربع شهور وحنا مأكان حنا متزوجين...معقولة ماشتقتي لي...ترا لو تقولين مااشتقت بقولك كذابه رعشتك اذا لمستك تفضحك...!


بستغراب/اي رعشة...ماشوف اني ارتعش اذا لمستني حتى شوف...

كانت تضع كفها على كفه السليمة...
حرر كفه ورفع ذقنها له...


تأملت العينين الكاذبة...الخائنة..،
تأملت الكدمة التي على خده من جراء الحادث


همس/انا تزوجت وطلقت بسر مراعة لك ولشعورك كيف تبيني اصبر سنة في هذي الدولة وانا لاحرمة ولاشي كيف اعف نفسي انا مادورت الحرام عشان تحرمين نفسك علي بذا الشكل...

.../وهذاني جيتك بكل شي فيني...متولع فيك وزادني هجرك ولع فيك وانتي تدرين يامهر تدرين منتي برخيصة عندي..،


صمتت وهي تشاهد دخول والداته واهله وينقطع حديثهم فجأة..



.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.


استيقضت ولم تجده بجوارها..كانت تدعك عينيها وتشعر بتورم هائل بحنجرته..
لم تجد القطه كذلك ...أفضل...
نهضت وغسلت وجها سريعا ولمت شعرها ارتدت لها قميص شتوي رأته بين اغراضها التي أتى بها استغربت انه شتوي فضلت ترديه حتى تسألها جدتها وتخبرها فتغضب منه...

خرجت سريعا من ثم صادفت جدتها وهي ترتدي عبائتها وتناقش الخادمة بموضوع يخص اغنامها...

قبلت رأسها/يمه وين بتروحين لابسة عباتك؟

الجدة/بروح ابيع لي تيوس وعناقين وخروف...تبين شي من السوق هناك اخلي السواق يجيبه لك؟

ابتسمت بحماس/الابروح معك اكيد فيها بقالات ابي اشتري شكولاته وشبسات تكفين يمه...

زفرة/اكل المصرع مادانيه وتعرفيني...

بتمسكن/تكفين يمه والله صرت مااكل شي هنا تكفين...

بضيق/اركبي اجل واخذي شي تاكلينه همبقق مدري وش تسمونة وعيشتك الي تبينها...


قفزت بفرحه وركضت لعبائتها.،،



.
.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.
كان خارج لـتو من موعده المعتاد من قسم العظام...,
من ثم رأى قروب اطباء يتناقشون في امر ما والتقط هو وجودها بينهم...
مضى القروب وتخلف اثنين منهما..!
كانا يتساسرن بحديث وصله...
...\حاشرة خشمها في كل شي ومسوية انها ابو العريف في كل شي..وهي داخلة هنا اكيد بواسطة ابوها عقاب الله لايخلي ها البلد من ذا الولد..!
...\تدري حظيظ الي بياكل عقلها ويتزوجها...بيورث دراهم ابوها كلها...
...\هو ماعليه ولد..اذكر لها اخو جاء كم مره هنا ياخذها..!
...\الا فارس الي كان دب وعنده الحين سلسلة نوادي الي بسناب عرفته...هذا كان لاهي بشحومه حتى وحده من جماعتنا كان خاطبها وصارت مشاكل بينهم ومدري كمل معها او لا. تلقى أبوه كب عليه فلوس لين قال امين درسه في مدراس اهليه من ثم جامعات اهليه وكورسات ويالله طلع بشهاده تمشي...!
من ثم اردف..\وعقاب ابوها بنفسه ماجاب الا هي واخوها فارس لو واحد ثاني غيره صف اربع حريم وجاب عيال يسدون عين الشمس بس عاد بتجي من حظ الي بياخذها ذي التفاحة...!
..\وش تفاحته انت بعد...والله الحين ماعاد به زين كل شي عمليات تجميل خص ذا المريشات..!
...\زينه والا شينه ملاين ابوها غصب عن الي بياخذها بيشوفها قمر
..../وانت وش دراك مافي احد ذكي ربط لجامها بيده...؟

.../ لا وحدة من زميلاتها سولفت معها و جبنا طاريها وقالت مو مرتبطه...
...\تعال نشرب لنا قهوه قبل نطلع خلص دوامي وخل منك الدكتورة فخر وابوها ...!





وأصبحت حديث أروقة المستشفى...!
ياالله..!
هل ابيد هذا المكان عن بكرة ابيه..
احدهم يغازلها والاخرين يخططون لثروة عمي!

ثم انهم قالو بأنها غير متزوجه؟
عمي اذا يرواغ !



وعلى اﻷرجح عمي استيقض على شيء سيفجعه وتأكد اني احوم حولها ..






عض نصف شفته بـ كبح لجام غضبه وطيلة ليلة البارحه عشرون مخرج أفكر به كي يفك قيدها خطيبها..
حتى اني فكرت ان اجس نبضه هل يقبل الرشوة...!
فاذا قبل ان يزاح عن طريقي ويتركها كنت قد ارسلت مقطع نقاشي معه لعقاب عمي...او لها لما لا..!





انفتح الاصنصير...ليجدها امامها تحادث احدا زميلاتها من ثم ذهبت تلك الزميله لتجده امامها بضبط..!



هكذا هو الحظ الجيد يخدم صاحبه بمصادفات مرتبة..!


هي حاولت تجاهله لكنه أصر على انه لايتجاهل ..لتهمس..\صاير تطلع لي بكل مكان ماتلاحظ..!
أبتسم بـسخريه...\والله الي اشوفه انك انتي الي تتعمدين تطلعين لي بكل مكان والا انا جاي لموعد روتيني..!
أشار بعينه لقدمه والعكاز الذي بيده...!
لتهمس بستغراب...\ وش سبب اصابتك..؟
بسخرية..\ شفتـي انتي الي تطلعين لي بكل مكان وفوقها تحاولين تاخذين وتعطين معـي عيب ترا..!
شعرت بأنه يتعمد ان يحشرها في دائرة انها التي تلاحقه لتهمس بعدم اهتمام..\ اشوف اصابتك امتدت من رجلك لـعقلك الله يثبته لك...عموماً ان شاء الله فرصه اخيره اشوفك فيه..!
همس بـدون مبالاة..\والله الي يربطهم دم..ماتوقع ماعاد يشوفون بعض حتى لو طالت بينهم سنين..يادكتوره..!
كان القى كلامه ورحل...لتقف مشدوهة بما قال..!
حاولت تتدارك كلامه لكن حالة بينهم حالة طوارئ لاشخاص في حادث على مايبدو...!


ماذا يقصد...!
اي دم يربطنا...!
هل هو جاد ام متهكم...!

الممرضة/ دكتورة ...بسرعه...

.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.

عقاب الذي أشتعل في مكانه وهو يرى الفلة التي مقابلة له قد تم شراءها وهو كان يريدها لفارس
لكن الفاجعة عندما قرأ لوحة عريضة موضوعة عند باب الفلة ...!


رياش الذي كان جالس بجواره كان يقرأها بتأتأته
(تم شراء الفلة من قبل رجل الاعمال غتار بندر البندر وستحول لمدرسة اهلية ابتدائية..)




بصدمة همس/هب عليه ولد بنيدر اعقب يا النيص..!= (هومخلوق له اشواك على ظهره يدافع بها عن نفسه وليس القنفذ)
ليردف بضحك/هذا ماهوب بس شراها عشان يغلك ذا بيحولها مدرسة بزران يوجعون راسك بعد جعله وجع الراس...!


من ثورة عقاب ضغط على بنزين سيارته ليقتلع اللوحة من مكانها بقوة....

انفجع رياش وهو يرى عقاله ومسبحته ونظارته الغليظه قد وقعت امامه ليهمس برعب/الله لايعوده من فطور عندك لاتذبحنا يارجال...!

من ثم اردف بجدية/ أهد أهد هذا مايلعب ابد وناوي صدق عليك خلنا نفكر بهدوء...

تجاهله عقاب ....

من ثم اتصل على سكرتيره على الفور../عبدالله سو الي قلت لك في بضاعه....الليلة...

اغلق الهاتف وهو يكاد يشتعل ...


همس رياش/يارجال تعوذ من الشيطان العجلة ماهي بزينة ...


.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.
جوهرة.../وش هي ازين من بناتنا فيه...شفتها ماغير مقصص فيها الدكاتره لين صارت بذا الشكل والابكره لاحملت وجابت عيالها لاهم على الاصدار القديم...!

منيره/ دلال وروابي ليه ماتخير فيهم زين وحلات رقعتنا منا وفينا...ويوم صار دكتور قلنا خلاص بيشوف له وحدة من بناتنا مادرينا انه كذا؟1

جوهرة/عشتو شفتو يوم شافتنا انصفق وجها لاتكون بس تشيش ولدك عليك بعد..

ام حاكم بتوتر/لاوالله هي ستيرة وماتدري وين تحطني...

جوهرة/والله الي دريت فيه من منيرة انه قايل مايلحقها شي وانا هنا اكيد انك خايفة منه لاتعلمينا بشي..،علميني واوريك فيها..

ام حاكم/اسكتو خلو اليوم يمشي على خير البنت اجودية وبندر صدق مايداني عليها شي والعرس قسمة ونصيب...

منيرة بتهكم/توك الحين تقولين قسمه ونصيب عقب ماكبرو البنات اول تقولين بناخذ منكم وراح حاكم وتبعه غيام حسافة والله من يصدق هروجك.،

الجوهرة /منيرة شفتيها يوم انقرصت ودخلت اول ماشافتنا ...

منيرة /ايه دخلت وش ترز الوجه قدامنا بعد...

صمتت ام حاكم بتوتر وهمست بعدها/تقهوى وخلو البنت من كلامكم...


في جوار الغرفة كانت تستمع لاحاديثهم وشعرت ان روحها تخرج ببطئ شعرت غصة بروحها لكنها فضلت التماسك والدخول لترتيب تحضيرات الغداء..







كاترين تهمس في اذن المهر التي كانت منشغلة عن احاديثهم بترتيبات عملها مع احد العاملات بهاتف لتقف المهر بعدها وتستأذن..


شدت الخطوات لقسم الرجال الداخلي الذي كان خاليا الا من المشاغبة الصغيرة

عندما دخلت وجدت العنود عبثت با الارائك الفخمة بقلم حمرة يخص المهر

وقد احدثت كارثه في مجلس ابيها الداخلي..،

همس بغضب/الله يصلحك الله يصلحك...

من ثم اردفت/خوذيها بشوف وش اسوي بذا الخراب وغسلي يدينها وغيري لبسها...

كاترين اخذت المشاغبه الصغيرة التي في النهاية قضمت بقية قلم الحمرة...

وضعت يدها على خصرها تنظر ما العمل زفرة بضيق يجب تنظيفه وبعمق لكن ليس الان..

حركة ابنتها وشقاوتها ودلعها الغير محدود يتعبها كثيرا
زفرة بضيق ونادت على العاملات واشرفت على تنظيفه
.
.
.

على الجانب الاخر...

وبعد الغداء



كانت ترتشف الشاي بهدوء...وقد نشف ريقها بعشرات الاسئلة عن حادثها قصة موت والداتها وشقيقها وتسخيف لموهبتها من هم...

كانت تحول التماسك والصمت...حتى يرحلون بسلام ..فقد ذهبت ام حاكم لصلاة في جناحها وبقت معهم وحيدة وليس من الائق ان تتركهم





على الجانب الاخر

غتار ودامر كان يتكلمان خارج المجالس بعد ان ودع دامر والده واخوانه بعد الغداء...

انتبه دامر لصراخ العنود الشقيه ورفضها للخادمة ما ان رأته الاوركضت له...

كان في تلك الاثناء حاكم يشرف على عمال جاءو الى الفلة ليملؤئ الخزان الفارغ بماء ويناقشهم ...
كانت فوهة الخزان مفتوحه والامان لم يكن مثبت..
في اقل من ثانية هي تعثرة وكان حاكم اسرع بدفعها لكن اختل توازنه هو وسقط في داخل الخزان ...




الصراخ ملئ المكان ...
غتار ودامر اسرعا لهم...
بندر الخارج يريد ان يلحق بصلاة العصر فجع...

العمال تحلقو ...

والخادمة التي ركضت لمهر الواقفه بقرب باب النساء تنتظرها تحضر العنود لتطعمها

لتخرج المهر عندما سمعت الصراخ وتعلم با الكارثة فورا لتركض لهم...






عندما ركضت لهم...

كان غتار لايستطيع المشي السريع لكن دامر كان قد اشرف على الفوهة ويريد ان يقذف بنفسه وبندر يمسكه واحد العمال قد تناول الصغيره التي سقطت بجانب الفوهة ولم يصبها شي ...


بندر المنهار تماما.../ حاكم...حاكم طاح في الخزان ...ياالله عونك...

جلس على ركبتيه لعله ينظر لشيء ما...

دامر الذي صرخ لاحد العمال ان يحضر حبل..

واحد العمال يريد الاتصال على الدفاع المدني...











صوت خارج من الخزان في ظل معمة الاصوات...








طيب...



انا طيب...



المويه واصلة خصري وما فيني شي...مافيني شي والله...بس بنكتم ماقدر اتنفس زين...





دامر الذي سقط على ركبتيه لم يتحمل الموقف..وبندر الذي لم يستوعب من ثم صرخ ان يحضرو حبل...



كان غتار قد وصل في تلك اللحظه وأطل مع العمال وتساعدو بخروج حاكم بعدما ركض احد العمال ليخبره بان هناك درج يستطيع الخروج منه فلبيحث عنه..،


وجده حاكم وماهي الادقائق وخرج ..،
دامر غير مستوعب لكارثة عظيمة حدثة وبرحمة ربانية لم تخدش حتى صغيرته ولاخالها...



وحاكم كانت ملابسة وشعرها ممتلئة بماء والعاملين يمسكانه

بندر يتلمس حاكم بعدم تصديق/الحمدلله الحمد لله ..،
ليقبل حاكم يد والده ويطمئنه..

دامر الذي ضم العنود من ثم مالبث ان استوعب ووقف بغضب مدمر..../ادخلي داخل...طالعة كذا...ادخللللي....!!

هي لم تستوعب...

كانت تريد صغيرتها...

لذا تجاهلته وهي تضم الصغيره بين احضانها وغضبه المدمر كان ان يقتلعها من مكانها بصوت/انقلعي دااااخل العمال هناااا ماااتشوفين،..

هي شدة صغيرتها في احضانها وتركتهم...



دامر الذي كان يشد الخطوات خلفهم والغضب قد بلغ به مبلغه

عندما دخلا كان صوته المدمر/هذا اهمالك بغت بنتي تروح من ايدي وقدام عيني وخالها بعد.. والحين تضمين فيها انتي ام انتي...

المهر تبكي بحرقة وهي تضم صغيرتها وغير مصدقة ولاتفهم مايقول ولاتسمع شي...

جميع حواسها مصبوبة الان صب لعدم التصديق انها بين احضانها وجميع سناريو السقوط في الخزانات تأتيها


بصوت أمر صارم/منتي كفو تربين ها البنت هاتيها لعماتها احرص منك بواجد..
دخلا بندر وغتار المكان...
شدتها هي منه وبهستريا/مالك شغل فيها وابعد عن وجهي ابعد مابي اشوفك غتار انا بوجهك لايغثني اكثر من كذا....
بندر بغضب يتدخل بصرامة ../دامر اطلع من وجهي وخل كلامك في حلقك...

غتار الذي صدم من انهيارها وحدة والده لكن لم يتكلم فقط شد دامر المشتعل للخارج..

هي حاولت التماسك وجلست على كرسي وحاولت ترتيب جلوس ابنتها في احضانها لكن كفيها المرتجفه تخنها...


بندر بهدوء/الحمدلله مافيها شي قومي تعوذي من الشيطان واغسلي وجهك ووجه بنتك...

بذات النبرة/مو محتاجه شي انا بحل اموري بنفسي لاتتعب عمرك الله يطولنا في عمرك...

بندر اقترب منها وبمحاولة تهدئة/قومي استهدي بربك وصلي ركعتين واطلعي لرجلك هو بعد ارتاع الرجال وعصب ولا انتي غالية عنده ...

المهر تبعد كفه عن كتفها/انا بخير...



يعلم انها القريبة البعيدة
و
ايضا القريب البعيد منها

كلما أقترب منها ليسقيها حنانه وجد ان بينها وبينه حواجز هو من صنعها
وهي لاتقترب منه ولاتفكر ...
العلاقة التي بينهما علاقة احترام شديد لا أكثر..
هو يشعر بأنها الدليل الموثق على حماقة ارتباطه با العنود والتي كلما رأها رأى السنين الفاصلة في شرخ هجر عقاب...

وهي تتألم من انفصال سخيف بوجهة نظرها وتخليه عنها لسبب بخس...!
لطالما فكرت مرارا ان تبحث عن ذلك العم...لطلما اصغت على مقاعد الجامعه علها تسمع اسم عمها تحمله احد بناته هنا...
تريد ان تراه الصور التي عند والدها لم تطلع عليها نهائيا ...تشعر بأن الموضوع حساس جدا...صورة واحدة وقعت عليها وهو صغير ...

زفرت وهي تشد صغيرتها تشتمها امام عيني بندر الصامت...







حاكم يدخل من الباب النساء وكانت الخادمة التي اخبرت المهر وفجعتها قد التقط كلامها احدى بنات منيرة الصغيرات وركضت لمجلس النساء لتخبرهم بكارثه...
لم تشعر نورة بشاي الساخن الذي انسكب على يدها وهي تركض لتجد حاكم في وجهها تماما وكان يهم باالصعود لطابق العلوي


كان مبتل جدا...هي بفاجعة/وش فيه وش فيه...!
عقد حاجبيه/طيب ومافيني شي ها شوفيني امشي على رجولي...طيب

لم تستوعب...تريد ان تضعه خلف اضلعها ..حمايته هناك من كل شيء..
تريد ان تصدق بأنها الان امامها
فعندما دخلت الصغيره وتخبرهم ان حاكم سقط في الخزان شعرت ان الدنيا قد تم اقصاء الشمس عنها...!

كانت تضمه..ب اقصى درجات الاحتواء...
تريد ان يكون في داخل قفصها الصدري...

ف ان حدث شي له كانت تلك الضلوع هي خط الدفاع الاول له...


هو ابتسم ...شعور الاحراج بلغ اقصاه وهو يشاهد ازواج أعين خالاته تنظر اليه ...!



منيره بغضب.../ماعاد فيه حياء اي والله ذا جزات الي ياخذ من غير ثوبه...ماتستحي تخمخم فيك قدامنا وقدام بناتنا الصغار ..هووو


همس باابتسامة/تحمدولي بسلامة والا ماشفتو الا المنظر الي خدش حيائكم...!

اشارت بيدها جوهرة/الحمدلله على سلامتك وش السالفة وشلون طحت ...وعيالنا يمرون عند خزانكم بسم الله عليهم...

منيرة وهي تقفز لتبعدها ب يدها /بسم الله عليك جعل دخول الناس عليك خير ماهو شر رجل المهر صار له حادث وانت طحت بخزان بسم الله من بعض الاقبال...


هي كانت تدعك انفها المحمر وعينها الدامعه وتضع يدها على صدرها تتحكم بتنفسها/بسم الله عليك بسم الله عليك الله لايروعني فيك ويخليك ..،

ابعد خالته بتجاهل /بطلع اغير لبسي ولاتروعون امي...تعالي يا نوري ابي ملابس نظيفه..،


تبعت خطواته بسرعه وتركتهم...



.
.
.


كان قد اخذها منذو مايقارب الساعة وهاهما يتجهان لمكان ما مع غياب الشمس...


فاجئته عندما خرجت لمجلس حيث كان مع غتار ووالداها وقد ارتدت عبائتها...واخبرته انها تنتظره في السياره...

وكأنه لم يكن هناك عاصفة مدمرة قبل قليل...

وهاهو الصمت من جديد يحلق بينهم...


همست بستغراب وهي ترا الواجهه الفندقيه الفخمة.../جايبنا هنا ليش..؟

شد كفها وقبله بهدوء/عصبت عليك وانا اسف ويوم شفتك انهرتي كان ودي اني خسرت شي واجد وماشفتك كذا وقلت يبي لنا نريح اعصابنا شوي...!



همست بهدوء وهي تشد يدها منه لتعانق شعر صغيرتها/كثر خيرك...وماتقصر والله يخليك لبنتك


كلاهما نزلا هو سبقها ليرتب حجزهما وهاهما يدخلان الجناح...


شدت الخطوات لداخل .. ودخلت الغرفة الرئيسية وكان يتبعها دامر وقد ركن عربة العنود جانبا...


وضعت العنود على جانب السرير من ثم ازاحت طرحتها ونقابها وانزلته عباتها...


وضعت على صغيرتها لحاف....كانت تغط بنوم هادئ


شد ذراعها بنعومة/ تقولين بسيارة الله يخليك لبنتك وانا اقول يخليك لنا بعد..،

همست وهي تحاول ابعاد نفسها وبمصارحه.../صدقني كل الي بتسويه وسويته ماراح يغير شي...فلوس ماكان ناقصني فلوس عشان تبهرني عند امي بطقم الالماس اول ماجيت من سفرتك الي مدري متى امداك توصي عليه ويجيك والجناح الفندقي هذا تقول يريح اعصابنا بس احس انه مثل السجن انا فيه الليلة...

حرر ذراعها/ بس ماكان هذا حكيك عند امك يوم اهديتك ...قمتي وحبيتي راسي وسمعتيني كلام كنت بنسى نفسي واضمك بصدري عقبه

المهر/ حكي عند امي وغيرها غير حكيي معك وبابنا مقفول علينا

زفر وبمحاولة../انا احبك يا المهر وانتي عارفه وواثقه من هذا الشي داري لكن انا رجال اتبع شغلي وانتي مرة مرتبطة برياض بااهلك وشغلك وانا مستحيل اقرب للحرام

من ثم اردف/انا رجال مابي اجرحك ولاماحد هامني ماهمني الاانتي وانتي مثل ماتشوفين جالسة تحطين بدال الخطوة عشر
كل مافتحت لعذاري باب تقفلينه وتدرين اني مستحيل اتخلى عنك وتعرفين غلاك مثل حب عيوني بس تقبليني بكل عيوبي مثل ماانا احاول ارمم حياتنا الي اشوفها تنهدم قدام عيونا على شي مشترك بينا


من ثم هتف/انتي من يوم دريتي بصدفة علمتك وماكذبت عليك
وش ظنك اجلس بشهور بدون حرمة

من ثم اردف/والحين لك اربع شهور من يوم طحتي على صك طلاق ماعاد تبيني المسك ليه وش جد
هو الغلط مني والا منك
انا اقولك امشي معي وانتي ترفضين
انا شغلتي ملحق عسكري ماهو مدير مدرسة جنبك متى ماطلع طلابه لقيته يفتح بابك..

همست بهدوء/انا قلت لك ابي استقر وبس خلني على بنتي وانت الله يستر عليك لو تبي تزوج عشر في السنه لكن انا ماعاد ابيك تلمسني حتى...

بجدية مطلقة/وانا ضنى من غيرك مابي...عيال انتي منتي امهم ولاجدهم بندر ولاخالهم غتار مابيهم
والي خذتها كانت على بينة...

بقرف/اسكت...ماني قادره اسمع بعد اكثر ارحمني يا بني ادم...

ابعدت وجها منه بغضب/ تقرفني منك انا صرت اتقرف من لمستك من حتى كلامك...

غضب بشدة

جرحت روحه المتولعه لها

جرحته بعمق

تتقرف مني!




بغضب/تقرفين مني يابنت بندر عشان تزوجت عليك وبسر مراعي مشاعرك فيه وغيري يضربها على راسها ولاحشمة ولاتقدير....!


غاضبه /أي اتقرف منك بشكل ماتتوقعه شفت استفراغي الصبح عشان تذكرت انك لمست يديني البارح وشعري ماهو بيدي غصب عني..

غاضب جدا/وش تتقرفين منه لو ماشي بحرام كان قلت يمكن خايفه مني تبالغين واجد ياالمهر..

ضحكت بشكل متهكم/ انت لمستها مثل مالمستني وقلت كلام الي قلته لي قارنت اكيد بينا بكل شي حتى يمكن ب اتفه شي كيف نحب الوان ارواجنا او ترتيب شعورنا..ماقدر اتحمل هذي الافكار

من ثم اردفت/ ومن كثر ماتجيني ها الافكار صرت اتقرف منك لاعاد تلمسني يا ابن الناس حتى لو بغلط ارحمني ...

همس بشفاق وحقيقة/والله يا المهر مافي زيك بعيوني على وجه الارض انتي جالسه تحملينا فوق طاقتنا...انتي تعاقبين وماتبين ردة فعل وانا رجال لي احتياجتي وانتي تسوين عيوني لو ماحبك مادورت خاطرك




هي فجأة انفجرت ببكاء ...شعر ان روحه ذهبت شظايا
يود ضمها...وهي لاتريد






شدها بيده السليمة لتهمس بوجع/لاتلمسني الله يخليك لبنتك اذا تحبني صدق لاتلمسني..

نفض يده بغضب وهمس/اجل لاتبكين قدامي...


شدت نفس عميق من ثم همست وهي تمسح دموعها وتتماسك.../انت ماتستاهل ولادمعه اساسا من عيني تنزل..بس عشاني انضغطت ها اليومين انفجرت اللحين

زفر /وحتى الدموع ماتبينها تطلع عشاني ياجبروتك...لعلمك حركتك مابيك تلمسني ومدري وش خلاص مليت منها اربع شهور كافيه ان انتي تحطين عقلك براسك ...


المهر بمحاولة هدوء واتزان/شف يادامر..علاقتي انا وياك وصلت لطريق مسدود وانت واعي وانا واعية..انت اعرست وخلصت ومن ثم طلقت ولاكانه صار شي وعندك مبرارت ماتخلص...

شدت نفسها/وانت في حل تبي تعرس قدام الناس تبي تعرس بسر راجع لك ...انا بس ابي اجلس على بنتي خلني على راحتي وانت الله يستر عليك محلل بكل شي...

تركته وتجاهلته من ثم كانت اقتربت من صغيرتها وتمددت بجوارها على السرير..


يالله
كيف هدمت كل شي بعثراتك
كيف خمنت بقدرة تحملي
وانا احمل عثراتك بداخلي
تنمو حتى اصبحت شجرة سنديان ضخمة



تطوف بها الذاكرة....
لوقت مضى








غتار بهمس /ادخلي يالمهر هاتي يدك...

خطواتي الخجولة شعرت بأنها تخطو على غيم
عندما استويت بجلوس على مسافة منه...


همس/ انا صديق اخوك غتار وكنت زميلة في الكلية العسكرية..المهر ارفعي راسك شوي...

رفعت رأسها...

همس بهدوء باسم/ماشاء الله ماشاء الله الله يكتبك من نصيبي!


غتار الذي تنحنح وهو يكتم ضحكته.،،/كأني اسمع امي العنود تناديك يا المهر...

أستأذنت بهدوء وخرجت...وصلها صوته الغاضب

.../ماسمعت شي يا الحسود...غتار الي تبي انا من اليوم نسيبك ومالي دخل فر راس بندر ابوك والي من الحين بقوله له عمي...

غتار غارق بضحك/بس البنت عندها شروط تقول ابي بيت جنب امي وعندي مشاريعي الخاصه ومابيه يعارضني فيها...

وضع اصبعه على انفه/تم وتم وتم





قلبي خفق وانا اتلصص على حديثه

لست من البنات الخفيفات الاتي تطير عقولهم وقلوبهم من اول طارق

لكنه طرق أذني قبل قلبي بمحبة غتار له...
وبمواقف عديدة يسردها غتار بشكل عفوي على ابي.،،



على الجانب الاخر...
حاجبيه المعقودة تنظر لها...
تحاول ان تنام بجانب صغيرتها...
وتحاول شطبه للابد من حياتها
لن يسمح لها...!
.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.
لم يشكل ركوبها الددسن ذو الغمارتين شي سهل لها...لكن ابتلعته في سبيل الوصول للبقالة..
كانت القرية متواضعه با اسواقها وأناسها..
ايضا هي غامرت بسياقه قبل ان تقترب من حدود السوق ف هنا مجتمع النساء لابأس يسوق فا الجميع يعرف الجميع ويترابطون ب القرابه

هي كانت تريد اغاضته فقد ارسلته سناب له
دعه يصدم يعتقد بأني احد معجباته من ثم يتفاجئ بي وبجدتي نسوق والسائق ممسك للاغنام في صندوق السيارة...


تركت المقود لسائق بعد ان دخلو حدود الاسواق
همست الجدة بستغراب/ ماوريتني صباحيتك يا بنتي من جيتي ماشفت عليك الا قراشيع بزران....

بوجع خبيث/جديده فارس ماهان عليه يجيب لي صباحية شايف نفسه علي وحزة بخاطري يوم ماشفت صباحيتي....!

الجدة بجزع/ام عهد..يعقب ولد عمشاء ماهو بولد بخيل يوم مايجيب لك صباحية ..بنمر الذهب الحين ويجي على خشمه عقب ماتختارين الي تبين يدفعها...رانجو ودني محل ابو يوسف حق الذهب...

ابتسمت با انتصار وأكمل انتصارها رقمه يكاد يفجر الشاشه وتتصور شكله الغاضب...







.
.
.

../ذا ازين واثقل يامتس...شوفي صبة ذهب..،

عهد بدلال طبيعي/يمه ابي ذا بناتي والي معك حق عجز ولايناسبني...

الجدة بتململ/انتي خبلة وانا جدتس اخذي ذا يا بنتي ازين واوجه...!

عهد تكلم البائع/طلع لي هاالخواتم بعد...ياحلاتها تهبل!






الجدة انتبهت لهاتفها اخيرا وردت/مرحبتين...!





../آيه في سوق الذهب ...علمتني مرتك انك ماجبت لها صباحية...عجل علي وراي سوق غنم...






غاضبة.../منت بولد بخيل يا ولد عقاب اخلص علي ماداني ارقب احد...!


.../ماشاء الله اثرك قريب..اجل شفه محل الي لوحته حمراء..!



.../وش رسالته مدري وش تبربر فيه عجل بس وراي شغل...!







اغلقت الهاتف بوجه ببساطة...!




عهد كانت ترتدي لها خواتم وتختار الاجمل فيها...،،

كانت جميلة جدا وناعمة...

بدلت الخواتم في اصابعها واخذت تنظر ايهما الاجمل...

لتنسحر بعالم الذهب وتغرق بجماله...





دخل المحل ولم تشعر به...



همس لجدته بغضب/خير يمه وش صباحيته بعد...!
الجده غاضبه/ماتنظلم عهد في بيتي وخل مني الردا شف الي بخاطرها والاتراني انا الي بدفعه....


غضب من ثم تماسك/ ابشري على خشمي...ودلعيها تراها ناقصة دلع...!

الجدة تتجاهله من ثم بحث بعينيه عنها...


وجدها تتكلم مع البائع با اريحية وتقيس الخواتم بيديها الناعمة امام أعينهم...

شعر بأن الدم يفور برأسه وهو يبتلع الخطوات لها و يتناول ذراعها بغضب اعمى.../وتورينهم ها الاصابع وتاخذين رايهم اكيد هي زينه بيدي او لا...!



ارتعبت من حضوره لكن ادعت التماسك/فكني بس..،وحاسب على الي اختاراته جديده لي؟



حرك عينه ليفاجئ بطقمين فخمة ...
وحبتين اساور ...


لتهمس/اممم الاساور لجدتي... والخواتم الي بيدي بعد اعجبتني...

القى نظرة لخواتمها وجد احداها دبلة همس بتهكم/وليش شارية دبلة ذهب والاضاع خاتم الالماس الي شريته لك...؟
من ثم اردف ../وش تبين بدبلة جديدة حتى انا ضيعت دبلتي بس عامد ذا الشي ...!



طافت بها الذاكرة لحدث قديم...
عندما اخبرتها والداتها انه يريد الطلاق..
لتذهب بغرور الدنيا وتبيع الخاتم بثمن بخس
وتعزم صديقاتها على عشاء في مطعم وتصرف البقية في التسوق...!



صمتت بندم شديد من حماقتها...وسطحيتها...!


تركها من دون ان يلقي عليها نظرة وهمس .../عطني السبحتين الطويله هاذي...وحطها لي مع الطقوم بس كل وحد بكيس لوحدة ...

ادخل يده في جيبه واخرج محفظته الانيقة وبطاقته همس بتشكيك/هنا فيه شبكه والااروح ادور صرافه؟

البائع.../الا فيه هت البطاقة...




.
.
.



هي تشاهد تقريع جدته له متضح هذا الشي ومتضح وجه الذي تعكر وحاجبيه المعقودة وقد ركبت سيارته بعد ان أمرها بركوب وشعرت ان حروفه تحولت لكرات نارية...



هي الان مرعوبة من حماقتها في ارسال السناب ...وقد ندمت بشدة...

ركب السيارة واغلق الباب بشدة ووضع ااكياس بمرتبة الخلفية...وحرك السيارة...



من بين اسنانه/ انتي ماتستحين مرسلة ها السناب لي وانتي تسوقين مافيك عقل والارايح الحيا منك مرة وحدة..!


تتظاهر بعدم الخوف وهي تنظر لاظافرها المرتبة وبهمس/ عورتني اذني من صراخك ...!


لترتعب بعد ان ضرب طرف اصابعها بطرف كفه/ اذا تكلمت لاتستهرين بكلامي...!


وبغضب مشتعل/لو احد لاقطك سناب والا فديو وناشره مافكرتي...!
اذا انتي مانتي خايفة على سمعتك خافي على سمعتي وسمعت جدتي بس الشره مو عليك على الي مخلي الجوال معك والا انتي مثل البزر لازم اتابعه والاتضيعين!!


من ثم شد جوالها من بين احضانها.،،



همست بغضب/ اسجني احسن في ذا الجحيم الي انت جايبني عليه والااقولك سكر علي بعلبة من طقومك الي شريتها ولاتسمح لي اتنفس بعد...!

بتهكم ساخر/ماشريتها بمزاجي حدتني امي فلوة والا انتي منتي كفو شي يا العوبا...


فضلت تجاهل اشتعاله سلامة لها...وصدت تنظر لشباك...

من ثم همست بعد ثواني بمحاولة تهدئة /خلاص انا اسفه كنت قاهرني وكنت ابي احرق اعصابك شوي..

بسخرية موجعه/ اسفه ياسهولة ها الكلمة بفمك ودايم انتي اسفة...واسف هذي ماعندي لها شي يحولها لعملتي الصعبة!


نظرة له ..!
كان حتى لاينظر لها...!
المغرور..!
الحقود...!

اغمضت عينها ...زفرة بضيق و صمتت...!
.
.
.




المغرب

الجدة فلوة كانت تتناول قهوتها وعهد الصامته تتناول كوب حليب دافئ بزنجبيل...وتلك القطة الكريهه تحوم هنا وهناك وكأنها تتعرف على المكان ...لاينقصني الا اطعمها واشرف عليها حتى لاتموت...


كانت تفكر به لم يعد لبيت منذو معركتهم انزلها وقال لجدته سيذهب لمزرعة...

القطة التي اخذت تتمسح بها وهي تظهر تقرفها...لم تتوقع ان تلمسها اليوم لكنها اظطرت كي تطعمها...

المفترض هو يعتني بها هو من اتى بها ماشأني...!

اف...!

همست بتردد /يمه بروح لمزرعة ...فارس هناك...والقطوة غثتني...!
الجدة/مغرب يمتس ماهوب بزين..
عهد تقف/هذي هي جنبنا المزرعة وفارس بيشوفني اول ماظهر...ماعلي خوف ان شاء الله...
فلوة مشغولة با تجميع الادوية الشعبية/بكيفك...!



.
.
.
بعد وقت قصير...


قفز من مكانه وهو يرا خيالها خارج من منزل جدته وتشد الخطوات لمزرعة وهاهي تفتح باب المزرعة وتدخل..


من ثم توقفت عند النعناع و الحبق والريحان ولم تكمل خطواتها له...

فارس يشد الخطوات المشتعلة لها وقد ادخل هاتفه بجيبه...،



ما ان وصل لها حتى تكلم بغضب/ خير خير وش مطلعك ها الحزة والمزرعة مليانه عمال...!

رفعت اهدابها له من خلف النقاب كان بقايا الكحل نائم بها...


همست بخفوت/ طقت كبدي هناك وجيت اشوفك ماغير جدتي هناك ورادوها وادويتها الشعبية... وانا بلحالي لا انت ولاحتى جوال طفشت...!

بتهكم/تقولين انا ...قصدك الجوال ياالله بسرعة ارجعي لااشوفك تعيدينها ...،!

نظرت له بغضب/انت ماشترتيني بفلوسك ومو عبدة عندك لاتعاملني كذا يافارس عشان صدق ماتخسرني...

كانن تحرك يديه الناعمة بمحاولة تهديد...

غرق في ضحكة/اخسرك والله ماخذه مقلب بروحك ليه هو انتي فاكرة انك شي اساسي بحياتي اليوم...!

ابتلعت هواء وزفرة بضيق/فارس اذا ماتشوفني شي خلاص رجعني ل امي..

قاطعها/ قدامي بس للبيت...!


غاضبة/منو فاكر نفسك..!

ابتسم وهو يشد يدها ويقترب من تلك العينين القاتلة/الحين تقولين من فاكر نفسك ..،انا فارس ولد عقاب البندر مايحتاج اعلمك تدرين اكثر من غيرك مو كان هو حلمك وطريق الورد لك عشان تعيشين برا وتدرسين وتفشخرين الحين من فاكر نفسك...؟

من ثم اردف وهو يرا الدموع تتجمع بعينيها/وكل وسيلة اتصال رازة لك معرف فيها ...هذا انا يافلوة الطريق الي بغتيه لأحلامك تدوسينة بدون حتى لاتناظرين..!


حاولت تحرير يدها ولم تفلح لتهمس/فك يدي امرضتني...!


بتملك/ مو على كيفك وقت ماتبين تفكين يدي او تمسكينها تعالي وراي للبيت بس....




.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.

جاء الاتصال المتأخر لغتار الذي خرج من بيته ليجد سيارته على زجاجتها الامامية ورقة...
رفعها وقرأ.../نعيما


تأكد بأن الحريق من ترتيب عمه بسبب الفلة التي اشتراها واغاضه بها...
لم يتوقع ردة فعل عمه هكذا لئيمة...
ويشكر الله ان نصف البضاعة هو الذي في المخزن والنصف الاخر تأخر لوجود مشاكل جمركية بسيطة كان سوف يحلها اليوم...
لذا خسارته تعوض في غضون اسابيع بجانب الربح الشهري المعتاد...


رفع هاتف وهو يركب السياره يريد ان يقلقه ..رقمه مدون منذو فترة ليست بقريبه عنده حتى يعرفه فورا عندما يتصل به ...



جاءه الصوت الواثق / هلا...!

متهكم/شكلك طالع من المسجد مصلي الفجر ملتزم ماشاء الله عليك...!

غرق بضحكة صاخبة وهو يعرف الصوت جيدا ليهمس/الله يرزقك التزامي..!

غتار ساخر ويهمس/تراك جالس تعلمني على الاعمال الشريرة ...وهذا شين لولد اخوك وتخرب تربيته يمكن يصير شرير مثلك..،

همس/فاطمته نفود يوم ماتت ماهو ببزر...!

غتار يتصنع البرود والتهكم/عمي احرقت مستدودع اخوك كل ذا حرة بقلبك وش فيك ماتبي قربي افا...ترا جاء في خاطري الحين اكثر من دراهمي الي انحرقت في ها البضاعه...بس تمون يابو زوجتي المستقبلية ان شاء الله


جدية مطلقة من عقاب/انا ماسولف ياغتار انا افعل وابعد عن وجهي ولاتقربني الي يقربني بيحترق وانصحك تبيعها لاول مشتري برسله لك والابندمك ساعة فكرة تقاصرني فيها...!


صوته الواثق/عقب حب الخشوم ودبل السعر شريت ذا البيت خص نص عشان اهديها لفخر ان شاء الله اول مانملك،،،
غرق ضحك عقاب /انت تستظرف اذا مستودعك حرقته لك عشانك شريت جنبي بيت اجل وش تظن لو فكرت مجرد تفكير في شي يخصني...فارق ورقمك بعطيه حضر واخر مره تسمعني ذا الصوت الي ماربي حلاه..!





اغلق في وجه..ورمى هاتفه بجواره...


في المقابل ..

اغتاض غتار جدا...وحرك سيارته لمكان المستودع ليشاهد مايمكن فعله...


.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.


كان ينظر في الفراغ...في شي ما ونقطة ما ومكان ما..!
هو يعلم بإنه رجل..والرجل في قرب الانثى تختلف الحكايات والمسميات..ولكنه تنهار حصونه عند اقتراب الانثى منه..!
رأى أتصالاتها ليلة البارحه..!
لم يجرئ على الرد..سخيفاً فكرة ان تكون الكاذب في تلك الحكاية ترتب الوعود وتخلفها جميعاً..!
وعدتها بزواج أن اتوج قصة حباً بزواج..لم افي..وهاا انا اضع تأكيدي على اني متزوج ليلة البارحه..!
لآيعلم كيف مشاعرها جرفت جرفاً فجأه لتلك الصغيرة ..وكأني لم اتحمل فكرة ارتجافها بقربي..!
أغمض عينيه بـغيض...ليجدها ملتفه بروب استحمامها وبخوف..\قوم ياغيام قوم وش ذا...!
عقد حاجبيه لها بستغراب لينتبه لنفسه ويجد وسادته قد امتلئة دم من انفه..همس بتهدئة..\عادي ..انا ارعف دايم اذا كنت معصب..!
نهض بسرعه لـدورة المياه والتقط روبه ليستحم..!
زفرة بضيق وهي تلتقط ماذا اغضبه..
زمت شفتيها وجلست في مكانه وترى الدم قد انتثر على وسادته التقطت عينيها هاتفه..!
لم يكن عليه رقم سري والبارحه لم يصمت وميضه بتأكيد هي ستلقي نظره..!
شدته وانتقلت فوراً لرسائل..لتجدها قد جن جنونها وفي رسائلها رجاء وغضب وعتب..!
دونت رسالة..!
نعم..خير...ألبارح اقلقتي مخي يعني ماحد ترك خويته الا أنا..!
أرسلت وهج رسالة فيها علامة تعجب..!
لترسل ورد فيس واضع كمامة على وجه..!
وهج ترد الرسالة..\انت مو غيام..اكيد انتي زوجته..!
أبتسمت ورد وارسلت.\ذكية..طيب أسمعي..!
أنتقلت ورد بخطوات متقاربه لدورة المياه لتفتح التسجيل الصوتي لتسمع صوت الدش وبهمس خبيث..\حبـيبي تحتاج شي اجيب لك..!
غيام أستغرب كلمة حبيبي لكن لم يعلق لـيهمس \لامشكوره بس تجهزي بنغير المكان ..
ابتسمت..\دقايق واكون جاهزه بحط لك لبس ثقيل عشان ماتبرد عقب الاستحمام.!
بهدوء/مشكورة...
أنسحبت وارسلت التسجيل..
من ثم بعدها ارسلت..\البقاء للاقوى ولحلال..!
لم تجد أجابه
كانت تريد ان تذهب لها لتعطيها حضر لكنه فاجأها..!
عند خروجه التقطت عينه شي تدسه خلفها..!
عقد حاجبيه وبهمس غاضب..\جوالي صح..!
لم تستطع ان ترتب كذبه ليتضح على وجها انه محق..كان اقترابه منها مرعباً..
وهو يشدها ويخرج هاتفه من خلفها..
وبغضب مريع...\انتي شكلك ماشفتي وجهي الثاني وتحسبين باقي عند اهلك وتتلقفين على جوالات اخوانك وخواتك مايقولون لك شي..!
كان يتكلم وهو يلف ذراعها بقبضته وبيده الاخرى هاتفه الذي فتحه يتفقد ماعبتث به دخل على الواتس ليجد رسائلها..!
فتح التسجيل ليأتيه ماسجلت ويفتح عينه على اتساعها والغضب يجتمع كله برأسه..
وعينيه تخترقها وهي تغمض عينيها تنتظر منه ردة فعل غاضبة..
كتم غضبه ودفعها دفعاً على السرير..
لم تبكـي عدلت سقوطها على السرير وشدة يدها تدلكها...
وبغضب..\المفروض تستحي على وجهك وتبلك هذي وماعاد تتواصل معها ماهو تصرخ علي خلني اوصل لرياض لبلغ عليها واخليها تندم اشد الندم على انها تراسلك عقب مادرت انك خلاص تزوجت..!
اشار بيده بتهديد..\جربي تسوين شي ثاني اقسم لك باالله تشوفين شي ماتتوقعينه..!


صمتت وتكتفت بغضب..واخذ ينظر لها بغيض...
.
.
.


كان لتو قد وصلا فندق يقيما به..
لم يلقي لها حتى النظرة يشعر بغليانه يصل لقمة رأسه ولم يهدأ
وهي ايضاً تدثرت بصمت
كان ينظر لـمنظر الخلاب الذي يطل عليه الفندق..وهي كانت تبدل ملابسها في الغرفة الاخرى..,
قرر الذهاب لغرفة الاخرى ومشاهدة التلفاز..هي مرت من المكان وجدته يشاهد التلفاز وكأن يفقه اللغة التركيه..!
تركته وتوجهت لـغرفة الرئيسة رمت نفسها على السرير..!
بعد مضي ساعة..كان يريد ان يرتدي جاكيت دافئ وينزل وجدها على السرير وتأن بشكل خافت..!
عقد حاجبية..واقترب بحركات حذرة متحفزة منها..
وجها المحمر وصوت انفاسها علم بإنها تعاني من شي ما بتأكيد..
همس بستغراب..\شكلك مريضة...؟
وضع يده بخفه على طرف خدها فلم يجد حرارة.همس.\منتي بحاره وش فيك...!
فتحت نصف عينها ويدها تعتصر بطنها لكنه تظاهرت بتهكم..\لآتحسبني مرضت من القهر مثلاً مغص شوي ويروح انت لي ولاني مخليتك لاحد يعني عندك خيارين ياتحبني ياتحبني..هي خلها تقشر برتقال..!
من ثم تلون وجها با الحمرة وتأن وهي تعتصر بطنها /اييي...!



يشعر بصداع نصفي من قردة أبتلي بها..!
مابها...
لما تمسك ببطنها هكذا...
اهي تسممت من شي ما..،؟
ام معدتها...!

قاطعت حبل افكاره بسخرية..\يعني لو بنت عالم وناس ممكن اتنازل عنك واقول شرع ربي بس مكالمات وخياس وتبي ترتبط ذي تحلم...!
وبأصرار..\تسمعني..!!!


زم شفتيه محاول التسليك لها في ظل وضعها..من ثم همس..\اهجدي بس وعلميني وش فيك بضبط ..!
اشارت بيدها بهواء..\ تراني مصحصحه وانا اتكلم لاتسلك لي..!
همس بغضب..\وش اسلك لك انتي ماتهجدين لاصاحية سالمين ولامريضه من طولة لسانك..بطلب لك بنادول .!
تركها وارتدى جاكيته ونزل..!
بعد نصف ساعه عاد ليجدها كما هي متكورة بضعف وتأن...

صعد السرير وزحف على ركبتيه حتى اطل عليها بعد ان ابعد اللحاف من وجهها....

برغم من انها كارثة على رأسه...
الا انه يرحمها فلا ذنب لها بزوج لايريدها...



..\قومي كولي علاج لمغص لقيته تحت عند واحد عند الرسبشن ماعطوني علاج لازم وصفه..!




برغم من المعركة الدائرة في احشائي
الا انه عندما اطل علي...
شعرت بأن غيوم السماء قد تجمعت حولي...!

غيام أنتم أوسم من رأيت...
نعم
نعم


قلبي الصغير وقع بحبك مع العشر الحمقوات...!

نعم...!

انا بكامل قواي العقليه..

هذا الوجه يجلب لي خفقان في القلب وضخ دم في الاوردة!


بتهكم..\لاتعطيني علاجك ترقدني اكيد عشان تروح تكلم على راحتك مااثق فيك..!
غيام بضجر..\حلوه ماتثقين فيني..اشربي واسكتي بعد انشب فيك بسفر..!
بضيق..\ماشاء الله على لسانك ينقط عسل غيامي..
غيام غضب من التحايل عليها من ثم بحده.\يامن شرا له من حلاله عله الا يامن جاب له ابوه عله انتي بالعه شي احد مسلطك علي..!
رمى الدواء على طرف السرير وتركها بغضب..!

هي جلست وابعدت اللحاف منها وهمست بستغراب


ايه...
زعل الزعول...!
وبعدين وش الذكاء الي طلعه من الكلية العسكرية
مايدري ان هذا مغص الدورة الشهرية..!
بشوف وش جايب ...!
.
.
.
دعيتني للحب والحب غلاب
وجيتك وكلي شوق واقفيت عني
.
.
.
همس شقيقها../يابو ممدوح ان كان الله كتب بينكم نصيب فهي ماتبيك تتكاثر بنتها ولاتمنعها من الحمل...

رياش يحرك سبحته /ابدا انا رجال احب الذرية وابد بنتها معها ...

وقف شقيقها /اجل عن اذنك انادي الذهب ...

دخل شقيقها لينادي لها ﻷجل النظرة الشرعية


اما هو...
فكان يمارس طقوسه الازلية..
اخرج دهن عود صغير من جيبة وعطر نفسه..
اظهر مشط صغير جدا رتب فيه شاربيه ولحيته...
عدل نظارته بعد دعكها بطرف شماغه عدت مرات ثم بصق بخفه عليها لمزيد من اللمعان..

من ثم جلس بكل الثقه الرياشية الخالصة ينتظر...



سمع صوت موسيقى الكعب...
عشقه اﻷزلي هذا الصوت
يحب الانثى التي تهتم بتفصيل صغير كهذا..









كان شقيقها يتقدم من ثم ظهرت هي...

ماهي الاثواني وقفز ك شاب في العشرين...
وهو يرى حلم أزلي بحث عنه في جميع النساء
ووضع معياره في الجمال ومقياسه هي...


وجدها أخيرا....!


شعر بأنه لايصدق...
جمال ساحر طالما تمناه وهو يتقلب بين النساء
هي مايريده...
هي الجمال الشريهاني الخالص...!

.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبة/تعاهدو مرضاكم بصدقة هكذا وصى الرسول علية الصلاة والسلام
.
.
.
اللقاء يوم السبت القادم ان شاء الله
.
.
.

عذبتهم بشموخي 18-03-17 05:25 AM

هلا وغلا ضضضضمضضضضم يسسسعدك ربي💜ابدااااااااع كالعاده لي عوده للتعليق بعد قليل😍

عذبتهم بشموخي 18-03-17 06:32 AM

وووووووواااااوووو وش هالابداع ضمضم ياقلبي💜ماشششاء الله عليييييك🌸بارت ممييييز واحداث مششششوقه😍مثل ماعودتينا كل عثثثثره تتمييييز عن غيييرها ونكتشششف احداثثثثث🌸 نجي للتعلييييق😀 غتار وداااااامر اجل طلعو اصحاب كنت اشوف كثثييير ششاكين انه صاحب غتار بسسس ماجاء بالي هالشششي بسسس عثرة اليوم اثبت انه صصاحبه بسس بصراحه ماتوقعت بتكون ردة فعله كذاااااااا😤 اتوقعت انه بيجن جنونه وياخذ اخته معه😖 شششطحت بخيالي😂😂😂 بسسس يمكن سسسكت عشششان اخته ماآشتكت له وحسسس انه مقتنعه😇فيسسس يفكككر😬 بسسس اتضح ان المههههر ماتبغى الطلاق عشششان بنتها ماتعيشششش مثل عيششششتها بعيده عن ابوها 😖الطلاق شششين وهي جربت التششتت الاسسري😖😵عششان كذا ماراح ترضى بالطلاق نهائيآ داااااممممر تزوج وزواجه كان بسسسيط بسس بعد كيف تحبها وتفككر في هالشششي مع انه حلال لك بسسس كان صصصبرت😖يعني الحييين علاقتهم شششبه منتهيه هي بتجلسسس عشششان بنتها وهو يحببببها بس هو عصبي ومتهور😁اما توقعي لوضعهم اتوقع راح يرجع وضعهم طبيعي بسسس فتره طويله المههههر ماراح تتنازل بالسسسسهوله وهو شششكله من النوع اللي مايتحمل معقول يتزوج عليها مره ثانيه 😇فيسسس يفكككر بصراحه مدام انه ميت فيها الى هالحد ماآتوقع يرجع يككرر هالتجربه😬. غتتتتتتتتار وفخخخخر سبق وقلت في تعليق ان ممكن فخخخخر تعرف انه ولد عمها عن طريق غتار😂وين نجمتي ياضمضم اكلتيها😂😂😂😂باين انها راح تقلبها في راسسسها لين تعرف وشششش يقصصصد او تقابله وتسسسساله😇حبيييت لقاءهم مع بعضضضضض💜. وبعد لما عرف انها مو مخطوبه من اللي في المسسستشششفى كنت حاسسسه انه راح يعرف هالشششي بس ماتوقعت انه بيكون في المسسستششفى😁 غييييام ورد😔ورد تعجبيني🌸🌹 بسسسسس غيييام صار يقهههرني تمادى كثثثثثييير خلاص الحلال وثقته وش تبغى في الحرام متى تبعد وهج عن طريقه اوووووف😣اتوقع ماراح ينسساها بسسسسهوله بسسس اتوقع راح تتزوج قريب ونفتك احنا وورد منها😁. فارسس وعهههد وفلوه لاجديد في حياتهم شششد وجذب😂😂فارسسسس لين الحيييين تعامله معها مثل ماهوووو بسسس هي الى الان ماآثبت حبها له بسسس ياقو عينها قبل زواجها لما باعت دبلتها وعشششت صاحبتها على حسسسابها😣. عقاب وغتار وش هالعم وولد الاخ😁طالعين على بعض اششترى فله بجنبهم يحولها لمدرسسسه وهو حرق المسسستودع بسس الحممدلله مافيه خسسساير😵اعجبتني ثقة غتار يعني ضامن ان عمك يعطيك بنته😀ماراح تجي بالسسسساهل الخطوبه هذي اذا كان بالفعل راح تتم لفخخخخر وغتتتار مدري كيف راح تكون طريقتها يعني عقققاب هدد غتار يبغاه يبيع الفله يعني مايبغى قربهم نهائيا😖 وووواااوووو القفله اليييمه اخيييرا رياشششش وجد الحب الشششريهاني😂😂الذهب اتوقع اسم على مسسمى😂. وش بعد😇فيسسس يفكككر

عذبتهم بشموخي 18-03-17 06:39 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صح حاكم ونوره وام حاكم باين انها تقبلت نوره بسسط خواتها قههروني مره وش دخلكم فيه نوره طيبه ومافيه مثله😀الحممدلله ان ام حاكم بدت تحبها وهالشششي راح يبان مع مرور الايام😀عاد حاكم يازينه😂😂فقدناه في العثره اللي فاتت هو ونوره بسسس ماصار بينهم احتكاك في هالعثثثثره بسسس خافت عليه اتوقع بعد هالموقف راح تتوثق علاقتهم😤 يووووه لما طاح في الخزان توقعته بيموت او راح في بالي قلت يمكن العنود تموت بسسس الحمدلله مامات منهم احد😀العنود باين مششاغبه😂😂بسسس القققققهههر لما دامممر هاوشششش العنود قدام ابوها واخوها غتتتتار خييير وش ذا اكككره الاسسسلوب هاوشش بينك وبينها مو مشششكله بسسس قدام اهلها شششي يقققققهههرني ماحبيت تصرف دااااامممرر عصبي بششششكل😔لا وراح يراضيها بعد في جناح بالفندق بسسس مارضت المهههههر مسسككيينه المههههر بالفعل عاشششت التشششتت الاسسسري هي ششافت طلاق ابوها من امهاااا سبب غييييير مقنع بالفعل ماكان هالسسبب مقنع الله ييسسسسامح بندر تهووور في الطلاق والضحيه كانت المههههههر يعني فكككرت المهههر تشششوف بنت عمها مادرت انها قد ششششافت عمها بكبره😤

عذبتهم بشموخي 18-03-17 06:44 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
ولي عوده مره ثانيه في وقت ثاني بآذن الله بقراها اكثثثثر من مره عشششان احلل واخمننننن وش ممكن يصصصيير في العثرات القادمه ان شششاء الله 😂😂😇فيسس يفككر ويخمن عشششان يفوز بالتوقعات والنجوم✨🌸🌸

شيماء علي 18-03-17 07:23 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
نجمة ثانية 😻😻
.
.
اممما
رياش حصل جماله الشريهاني خلاص ما شاء الله
مدري ليش احسها بتعلنا 😹😹

missliilam 18-03-17 08:11 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡 رياااااااااااااش جعلك التنتييييييييييف قول آمييييييييييييييين 😡😡😡😡😡😡😡😡 محسب الحريم صحووووون حلااااا جعلك السوس اللي يسبب لك شيل العصب قااااااااادر يااااااا كريم 😡😡😡😡😡😡😡😡😡 لااااا وحريص يبغاهااااا شريهااااااااان شهريااااار زماااانه ،، يكونش يا أخويا هتعمل معااااهاااا الفواااازيرررررر 😒😒😒😒😒😒😒 ما أقول الا مالت وهزلت وطاح وسطها الفكرة اللي معششة في دماغك دي 😡😡😡😡😡😡😡 لاااا وعااااجبه الكعب !!!! عقبال ما يرن على نافوخك 😈😈😈😈😈😈 ياااااا رب تطلع منك ذهب حق حريمك كلهممممم وتجيب الأولي والتالي 😈😈😈😈😈 عقبال ما نزفك على أنغام 🎷🎸🎺🎻🎧خرج .. خرج 🎤🎧🎺🎸🎻🎷 ولم يعد 🎷🎻🎸🎺🎤🎧 ولم يعد 🎻🎺🎸🎻🎷🎤 ولم يععععععععد 🎻🎷🎷🎸🎺🎤🎧 ولم يعدددددددد 🎷🎻🎻🎺🎸🎤🎧😈😈😈😈😈😈😈

عبيرك 18-03-17 09:59 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
هههههه واخيرا رياش وجد فتاه احلامه الشبيهه بشريها ن وطلعت واخيرا وجدتها عروس رياش جعلها الله من نصيبه وريحنا من هوسه الشريهاني \\\\ورده شكلها ناويه على وهج ولن تستسلم ووبدات بمعركتها والاحلى ان غيام ملك قلبها وهي مصره انه يحبها وهو مصر ان يعاندها بس لمتى سيقاوم امام اصرارها على ان تملك قلبه وخاصه انها قريبه منه بعكس وهج الا اذا قرر يتزوجها بالسر وهنا ستتازم الامور اكثر بس هو اذا ظل على عنده سيخسر حب ورد الصافي \\\\\غتار ومعركته مع عمه انتقلت لحيز التنفيذ وشرائه للفله القريبه من عمه اغضبه واخرج شر عقاب فاحرق بضائع غتار ليبين له انه لايستطيع ان يلعب مع عقاب دون ان ياتيد الاذى بس غتار اعند من عقاب واعتقد هو يشبهه حتى بالشخصيه واكيد عقاب سيفعل اي شى ليمنع غتار بان يحصل على فخر وغتار اعند ومصر ان تكون زوجته والغريب لما هذا الاصرار من غتار رغم انه لم يراها هل هو يريد اعاده العلاقات بين والده وعمها عن طريق زواجهم وفخر هل سترضى بحال معرفتها من هو غتار ان ترتبط به بس واضح ان طريق غتار سيكون طويل وصعب \\\\عهد ليست سهله وهاهي اجبرت فارس على شراء الذهب وحصلت على صباحيتها ولكن صراحه عهد تستاهل كل مايفعله فارس بها وتستحق ان يرفع اسلوب انتقامه فكيف تبيع دبلتها وتصرفها على اشياء تافهه مثلها وهذا التصرف يظهر كم كانت مغروره وبلا اخلاق فهي لم تهتم ولم تتاثر بمعرفتها انه سيتركها بل همها ان عشاء اصدقائها والتبضع بالفعل انسانه تافهه واحس لحد الان هي غير مهتمه بفارس ولم تحبه فهي الاهم عندها راحتها وان تدلل لذلك اي شى يفعله فارس بها تطلب ان تعود لامها فهي غير مستعده لتحمل نتيجه اعمالها \ايذائها لمشاعر انسان ذنبه انه احبها \\\\\العنود واضح انها بعيده جدا عن والدها وتلومه انه طلق والدتها وحرمها ان تعيش بينهم لذلك هي لم تطلب الطلاق من اجل ابنتها فقط ولكن دامر واضح انه لن يسكت على هجرها له بس دامر غلط عندزواجه قبل ان يخيرها ويشرح وضعه وحاجته لها بسفراته هو اختار الغدر وتصرف بحقاره واستسهل الامر طالما هو شرع وظن ان سره سيبقى مخفى ولكن الله فضحه وكشفه وجعله يخسر حب حياته فهي اصبحت تنفر م والخيانه جعلتها وغير متقبله اي شى منه ووجودها بحياته فقط من اجل ابنتها بس توقعت ان غتار يتدخل بس واضح انه سكت لان المهر لم تطلب عونه فهو فهم انها قررت ان تحل مشكلتها بطريقتها ولكن اكيد بحال لجئت له سينصرها على صديقه \\\\بندر زواجه من العنود لم يخسره فقط عقاب وانما خسره ابنته وجعلها ناقمه وغير متقبله له فما حرمها اياه بصغرها لن تعطيه اياه بكبرها رغم انها لم تقطعه ولكن هي علاقتها به واجب فقط فهي صراحه كانت ضحيه هذا الزواج وضحيه عقاب ونقمته على بندر ومتشوقه لمواجهه المهر مع عقاب \\\\نوره وكلام خالات حاكم اكيد ستاثر بها وبعلاقتها به ولكن وقوع حاكم بالماء وخوفها ان تفقده جعلها تخرج عن طورها وتطلق مشاعرها فهو من بقى لها واكيد اذا خسرته ستتحطم وتعاني يمكن ماجرى لحاكم يقربهم من بعض وتجعل نوره تقرر ان تبدا بحياه طبيعيه مع حاكم وتمنحه حقوقه وخاصه ان ام حاكم بدات تلين وتميل لها وحتى انها دافعت عنها امام اخواتها بارت روعه مشكوره ضمضم وبانتظار القادم

Khookoo 18-03-17 10:55 AM

ماشاءالله تباااارك الله بارت اليوم تناول كذا طرف 👍🏻
كلهم كووووم ورياش يوم لقى الجمال الرياشي أخيراً كوووم ثاني 😂😂😂😂😂😂😂😂❤❤
إسمهااا الذهب بعد عزالله طحتها فيها يابو ممدوح بينتفوونك حريمك كلهم 💪🏻

غيااااام وورد : ورد مازالت صاملة لن تستسلم وتقولها بوجهه وهو منصدم 😁
وهج للحين عندها أمل رغم محاولات ورد القوية لإقناعها !!!
غيام بدأ يعرف إن ورد هي حبيبته الحلال وهي شريكة حياته مع إنه ماقد كلم رهف بعد زواجهم لاكن مازالت بعقله قبل قلبه ؟
ونقولك بنا سلمان متمسكة لآخر رمق غيام إفقدي أملك فيه


غتااار وعقاب: غتار تجرأ وآجد في سبيل إنه يآخذ فخر 'طيب هو لو جرّب إنه يآخذها بدون لامعاند ولاقوة بأس لأن ظني إن عقاب مسيطر عليه أبو فخر مايعطيه بنته وهم بينهم مطاقق وكسر خشوم! لاكن كلن منهم أقوى من الثاني يحسبونها بينهم بالهواش وإذا إنتصر غتار أخذ بنت عمه ؟!



حااكم ونورة : سلامات ياحاكم أكشن دي صار 🙃 هالحريم ودك ماعاد يعزمونهم حتى أم حاكم حاولت تدافع عنها وهي الي كانت بالبداية مااتبيها ❤نورة شخصية جميلة جداً وتدخل القلب لاكن لو تفك شوي من حصونها


داامر والمهر: دامر لمن يتكلم كذا حسيت إن معاه حق ! فعلاً هو كان بغربة وعي مارضت تروح معاه الحمدلله إنه مسك نفسه عن الحرام وتزوج بالحلال -هذا المنطق- لاكن بعقولنا يالحريم 😕 شيء غير عادي والمهر تشوفه من وجه ثاني يمكن مافكر فيه دامر اصلاً إنه يقارن بينهم حتى بالروج؟ المهر شكل زعلها ماايد ماهو مرضيها ورغم إنه طلقها لاكن هيهات 🙄


فارس وفلوة : يسعدلي قلبها فلوتنا الكبيرة أجل شريتي لها ذهب وخليتي ولد عقاب يدفع 😚 عهد قبل كانت مستفزه وتفكيرها سطحي عقيممم جداً وأثرت على فارس بشكل كبير وفارس شخصية ماتنسى بسهولة وهي الي أثرت حتى على جسمه لاكن الحين فيه تغيير لمن عاشت معاه تحاول تنسيه كلامها قبل وإنها تغيرت يمكن مع العشرة بيسامحها ويعيش معها لاكن بعد معاناة .



فخرررر وغتاار : فخر ماتنقصها الفطنة عشان تعرف من تلمحاته إنه ولد عمها لاكنها ماإستوعبت للحين 🙃 تبدأ تستوعب بس واكيد ابوها ماهو معلمها الحين


بارت جداً جمميل ومليء بالأحداث شكراً ام اليزيد 💖

طيف الأحباب 18-03-17 01:40 PM

مسااااء الجمال على جماهير الحظوظ
توني اول البارت لكن مااقدرت اكمل
بدون ماا اعلق
والله وجتك المعلومه على طبق من ذهب ياغتار وتخليك تغااامر وتطااامر من جد عشان تحصل فخر
لكن كيف وشلون والسد المنيع الي اسمه عقاب بينشب لك
من اي طريق بتدخل عليه
خوفي يشتري لها زوج شرى ولااا يزوجك
ياولد نفود ع قولته وش المعجزه الي بتخلي عقاب يطخ
ويوافق واذا وافق هل فخر الي بدى غتار يستفزها وماااتهضمه بتوافق والا بتشتري رضى عقاب
وتكرش غتار كررشه معتبره تبرد كبد ابوها فيهم 😁
لي عوده بأذن الله

خلصت الاسماء 18-03-17 04:44 PM

______


* تعديل بسيط عشان ما افهم خطاء آنا ماني كارهه شخصية رياش أبدا هالشخصيه تراها قدآمي ونفس رياش بالضبط بالاحداث ()
آنا فقط آحارشكِ فيه من حبك له ()؛
الصرآحه مدريٓ بعد هالنجمتين اللي فيهآ عمي ريآش اكره زود ولا احبه :(
والنجمتين من رياش مابغآها بس القهر انها نجمتين كبار على حجم عمي الحج متولي رياش ()؛
ياحليله لقى شريهان قلبه يع مو لايق عليه ؛؛
بس آحس هالذهب موب سهله شكل لها ظهور قوي بالبارتات ارمله ولا مطلقه ؛
هذي اللي بتشبب عمي رياش وبتخليه ينحف ؛)
هههههههههههه اتخيل تكوش على ثروة رياش
كيف وصل لها ! زواجه علني ولابالسر ؛
مدري ليش يوم شفت شقيقها بدون اسم !
بديت آهوجس مدري هاوجيسي بمحلهآ
ولا يتهيأ لي ! عمي رياش متى عزم يتزوج
وكيف لقى ذهب كذآ جته !
عندي توقع مدري وش يبي ؛ يمكن غتار
عرف عن رياش وحاول يدبر له شيهانة قلبه
عشان يبعده عن فخر ؛؛()
عقاب شكله مايدري عن رياش (؛
بديت احب هالذهب ()

غتار؛

مدام شراء الفله جنب عمه وبيحولهآ مدرسه للاطفال ورآه مصيبه ؛ ممكن يضطر عقاب يكلمه ويتفقون بينهم على شغل ؛ بس عقاب وش يقصد
بالبضاعه الليله ليكون بينافس غتار بشغل ولايدبر له شيء يشغله عنه ؛
ماتوقع عقاب يضر غتار يحط شيء مخالف في البضاعه ! او يشوه سمعته !
فخر بعد هالكلام ممكن تبداء تركز شوي
وتربط اذا شافت حاكم مع غتار ممكن تستفسر عن اسمه وتكتشف بنفسها ولا المدرسه جنبهم تقدر تعرف ؛ لان احس عقاب يمكن هالوقت مايبغاها تعرف ؛انا احس غتار ماش المدرسه ماهي داخله راسي يمكن يسوي اعظم ويسكن فيها لحاله او يتقصد يمر جنبها ويتفقدها بحجة انها حلاله ؛ فخر بكل الأحوال راح تشوفه سواء جنب بيتهم او بالمستشفى ؛ في احد ياعقاب ياغتار بيخرب شغل الثاني ؛(


حاكم نوره ؛

اول مره آحزن على نوره ()؛
نوره تخاف هالامان يختفي ويروح اذا تزوج حاكم ؛ ماراح يزيد حالها الا سوء اذا تزوج (؛
ام حاكم احسها عادي بدت تلين لكن خواتها
هالسوسات الحقودات ودهم ان حاكم وغيام أخذو بناتهم ؛ والله بديت اخاف واضح تأثير خواتها عليها راح يزنون لين تقتنع وتزوج ممكن
نوره لازم تتحرك ماراح ينفعها هالجمود اللي هي فيه وحاكم ممكن يوافق يتزوج اذا ماشاف من نوره اي مبادره وتقدم !


غيام ورد ؛)

ياقلبي ياورد ماعليكِ منه اوقفي له على الوحدة )
بس خوفي يتزوج هالوهج والله يسويها غيام ؛
نادم على هالليله ليش وعشان مين وهج ؛ مابينهم رابط بالحلال يعني مايقبل على المهر !
ويقبل على غيرها ! لازم غيام هو اللي ينهي الموضوع لان واضح هالوهج ماهي ناويه تتنازل ؛ خوفي ورد تعلم غتار بالموضوع ؛
ويدري غيام ويتزوجها ولا يلين غتار وابوه
ويخلونه يتزوجها ممكن بالسر ؛


فارس عهد ؛

مشوارهم طويل ؛ وخصوصا فارس أبدا ماهو
قادر ينسى ؛ لازم ينسى عشان يقدر يبداء يعيش حياته معاها اذا يحبها لسى !
عهد لازم تبادر هي وتحاول تتقرب منه عشان ينسى (؛

دامر المهر ؛

ادري مجروحه منه وموجوعه ويحق لهآ (،
بس مدري دامر واضح ان باله موب طويل
مراح يعجبه هالوضع ؛ والمهر موب سهله أبدا ()
أتمنى دامر مايسوي شيء يدمر العلاقه اكثر؛
وبخصوص شغل دامر والله شكيت ان له صله بالعسكريه بس شفت كلامك بالسناب واستبعدته؛

ياحبك تضيعينآ ضمضم ؛()
آنا ورى هالنجوم اللي تاكلينها وتضيعينا عشان محد ياخذهآ ()؛

همس الذكـرى ينااجيني 18-03-17 06:29 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
هلا ضم ضم
يعطيك العافيه
ههههههههههههههههههههههههه طلع رياش وجد شريهانه وانا تقطعت باحلامي مع غتار وفخرر
مبروك النجوم للي خذو :P
لي عوده بتعليق تفصيلي :)

زارا 18-03-17 06:52 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
خوات ام حاكم جعله يخوا جنبهن وحده وحده.. قطع لهن ولامثالهن حاسدات هالضعيفه اليتيمه من الراحه والسعاده.. واثرهن طامعات بعيال البندر لبناتهن جعل ماينبت لهن جنحان.

عذبتهم بشموخي 19-03-17 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3677450)
نجمة ثانية 😻😻
.
.
اممما
رياش حصل جماله الشريهاني خلاص ما شاء الله
مدري ليش احسها بتعلنا 😹😹

هلا وغلا ششششيوم مبروك نجمتك✨ اتوقع بتكون حاجه ثانيه هالذهب😤

عذبتهم بشموخي 19-03-17 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3677464)
مسااااء الجمال على جماهير الحظوظ
توني اول البارت لكن مااقدرت اكمل
بدون ماا اعلق
والله وجتك المعلومه على طبق من ذهب ياغتار وتخليك تغااامر وتطااامر من جد عشان تحصل فخر
لكن كيف وشلون والسد المنيع الي اسمه عقاب بينشب لك
من اي طريق بتدخل عليه
خوفي يشتري لها زوج شرى ولااا يزوجك
ياولد نفود ع قولته وش المعجزه الي بتخلي عقاب يطخ
ويوافق واذا وافق هل فخر الي بدى غتار يستفزها وماااتهضمه بتوافق والا بتشتري رضى عقاب
وتكرش غتار كررشه معتبره تبرد كبد ابوها فيهم 😁
لي عوده بأذن الله

هلا وغلا طييييوف 🌸صباحك ورد🌹بالفعل احسسسس زواج غتتتار وفخخخخخخر محتاج معججججزه😇فيسسسس يفففكككر وششش الحل😂😂

عذبتهم بشموخي 19-03-17 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلصت الاسماء (المشاركة 3677477)
______


* تعديل بسيط عشان ما افهم خطاء آنا ماني كارهه شخصية رياش أبدا هالشخصيه تراها قدآمي ونفس رياش بالضبط بالاحداث ()
آنا فقط آحارشكِ فيه من حبك له ()؛
الصرآحه مدريٓ بعد هالنجمتين اللي فيهآ عمي ريآش اكره زود ولا احبه :(
والنجمتين من رياش مابغآها بس القهر انها نجمتين كبار على حجم عمي الحج متولي رياش ()؛
ياحليله لقى شريهان قلبه يع مو لايق عليه ؛؛
بس آحس هالذهب موب سهله شكل لها ظهور قوي بالبارتات ارمله ولا مطلقه ؛
هذي اللي بتشبب عمي رياش وبتخليه ينحف ؛)
هههههههههههه اتخيل تكوش على ثروة رياش
كيف وصل لها ! زواجه علني ولابالسر ؛
مدري ليش يوم شفت شقيقها بدون اسم !
بديت آهوجس مدري هاوجيسي بمحلهآ
ولا يتهيأ لي ! عمي رياش متى عزم يتزوج
وكيف لقى ذهب كذآ جته !
عندي توقع مدري وش يبي ؛ يمكن غتار
عرف عن رياش وحاول يدبر له شيهانة قلبه
عشان يبعده عن فخر ؛؛()
عقاب شكله مايدري عن رياش (؛
بديت احب هالذهب ()

غتار؛

مدام شراء الفله جنب عمه وبيحولهآ مدرسه للاطفال ورآه مصيبه ؛ ممكن يضطر عقاب يكلمه ويتفقون بينهم على شغل ؛ بس عقاب وش يقصد
بالبضاعه الليله ليكون بينافس غتار بشغل ولايدبر له شيء يشغله عنه ؛
ماتوقع عقاب يضر غتار يحط شيء مخالف في البضاعه ! او يشوه سمعته !
فخر بعد هالكلام ممكن تبداء تركز شوي
وتربط اذا شافت حاكم مع غتار ممكن تستفسر عن اسمه وتكتشف بنفسها ولا المدرسه جنبهم تقدر تعرف ؛ لان احس عقاب يمكن هالوقت مايبغاها تعرف ؛انا احس غتار ماش المدرسه ماهي داخله راسي يمكن يسوي اعظم ويسكن فيها لحاله او يتقصد يمر جنبها ويتفقدها بحجة انها حلاله ؛ فخر بكل الأحوال راح تشوفه سواء جنب بيتهم او بالمستشفى ؛ في احد ياعقاب ياغتار بيخرب شغل الثاني ؛(


حاكم نوره ؛

اول مره آحزن على نوره ()؛
نوره تخاف هالامان يختفي ويروح اذا تزوج حاكم ؛ ماراح يزيد حالها الا سوء اذا تزوج (؛
ام حاكم احسها عادي بدت تلين لكن خواتها
هالسوسات الحقودات ودهم ان حاكم وغيام أخذو بناتهم ؛ والله بديت اخاف واضح تأثير خواتها عليها راح يزنون لين تقتنع وتزوج ممكن
نوره لازم تتحرك ماراح ينفعها هالجمود اللي هي فيه وحاكم ممكن يوافق يتزوج اذا ماشاف من نوره اي مبادره وتقدم !


غيام ورد ؛)

ياقلبي ياورد ماعليكِ منه اوقفي له على الوحدة )
بس خوفي يتزوج هالوهج والله يسويها غيام ؛
نادم على هالليله ليش وعشان مين وهج ؛ مابينهم رابط بالحلال يعني مايقبل على المهر !
ويقبل على غيرها ! لازم غيام هو اللي ينهي الموضوع لان واضح هالوهج ماهي ناويه تتنازل ؛ خوفي ورد تعلم غتار بالموضوع ؛
ويدري غيام ويتزوجها ولا يلين غتار وابوه
ويخلونه يتزوجها ممكن بالسر ؛


فارس عهد ؛

مشوارهم طويل ؛ وخصوصا فارس أبدا ماهو
قادر ينسى ؛ لازم ينسى عشان يقدر يبداء يعيش حياته معاها اذا يحبها لسى !
عهد لازم تبادر هي وتحاول تتقرب منه عشان ينسى (؛

دامر المهر ؛

ادري مجروحه منه وموجوعه ويحق لهآ (،
بس مدري دامر واضح ان باله موب طويل
مراح يعجبه هالوضع ؛ والمهر موب سهله أبدا ()
أتمنى دامر مايسوي شيء يدمر العلاقه اكثر؛
وبخصوص شغل دامر والله شكيت ان له صله بالعسكريه بس شفت كلامك بالسناب واستبعدته؛

ياحبك تضيعينآ ضمضم ؛()
آنا ورى هالنجوم اللي تاكلينها وتضيعينا عشان محد ياخذهآ ()؛

هلا وغلا خلصت الاسسسماء💜مبروك عليك النجمه✨ لا عقققاب كان قصصصده الحريق الحريق كان من فعل عقققاب حرق المسستودع😤بسسس ماكانت البضاعه كلها موجوده😄هذا اللي فهمته انا 😂😂😂

عذبتهم بشموخي 19-03-17 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3677483)
خوات ام حاكم جعله يخوا جنبهن وحده وحده.. قطع لهن ولامثالهن حاسدات هالضعيفه اليتيمه من الراحه والسعاده.. واثرهن طامعات بعيال البندر لبناتهن جعل ماينبت لهن جنحان.

هلا وغلا زاررررا🌹يووووه عليهم كرهتهم مره وش هالحسسسد اللي فيييهم يعني مافي هالبلد الا هالولد😤يحطون عينهم على متزوجين وش هالتفكككككييير بس الحممدلله ام حاكم بدت تعقل😂😂ان ششاء الله ماتسسسمع لهم😵

ذَوَاتَا أَفْنَانٍ 19-03-17 02:17 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
أحلى ثنين في الرواية ورد وغياام..
ياخي غصب تعيش جو معاهم:peace:

اموولهـ 19-03-17 11:00 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صباحك خير ام اليزيد
وجعل كل الصبحات صباح النجمات
والله ذا الرياش حبيته دام نجماتي من وراه
الكل معارض اللي يسويه رياش بس تراه حلال محلله ربي وهو يدور الزين ولابعد لقاه
الذهب والله شكلها عيار اربعه وعشرين انا قلبي قادم يدق مع طقطقه الكعب شلون ذا رباش
بعدين ليش يزوج في السر هو عنده قبلها ثلاث يعني متعود وحريمه بعد عارفين انه مزواج
والذهب بنأخذ واحد عند ثلاث حريم ليش
ممكن حالتهم الماديه صعبه
او يمكن عشانها عايشه عند اخوها وتبي تفتك من مرة اخوها وعارفه ان عنده خير فيعوضها عن اللي شافته

غتار
بس ودي اعرف ليش تبي فخر وش له تدور ورآها وانت بينكم وبين ابوها قطيعه
موب معقوله انك تبي ترجع العلاقه بين ابوك وعمك
ولاهو بعد معقوله انك تحبها وانت ماتعرفها اصلا الا من وقت قريب
ممكن سمعت عن زينها وتبيها لك
بس لاهي ولا ابوها يبونك شلون بنتزوجها
معقوله تحرج عمك في مجلس رجال وتطلبها
الحين بدا اللعب على المكشوف بينك وبين عمك
ولازم تنتقم من اللي سواه
إنتقامك راح يكون في فخر
وانت ياعقاب وش ذا الكره اللي يخليك تحرق مخازن ولد اخوك كل هذا عشان تبعده عن بنتك اجل ماعرفت ولد نفود أين الحين راح تندم على اللي سويته

المهر
دامك عارفه ان دامر يحب النسوان ولا يقدر يستغني عنهم ليش خليته يشوف غيرك
اذا هو اخطاء في وجهة نظرك انت بعد اللي هيئتي له الجو المناسب
تركتيه وهو بحاجتك وحجتك محلك وشغلك
دامك ماتبين العنود تعيش مثل ما عشتي بعيد عن ابوك وأمك فتحملي وحاولي تسامحينه
علاقتك الرسميه مع ابوك لانه تخلى عنك هو ماله ذنب جدك كان يبي لبنته رجال كفو
وحتى ذا الرجال ماقدر يعيش معها
بس كنتي تدورين على بنات عمك ليش تبين تتقربين لهم عشان تشوفين اللي كان سبب في طلاق امك وش بتستفدين منه اذا شفتيه

حاكم
الحمد لله على سلامتك يمكن اللي صار لك يقرب نوره منك لانها بتخاف تفقدك وانت ملاذه الوحيد
تناست وجودك الفتره اللي فاتت كانها ضامنه وجودك جنبه بس في لحظه تغير كل شئ
خالتك بعد ماشافوا اللي بينكم وان امك وأبوك مع نوره راح يسكتون
خلاص مو من نصيب بناتكم أرضوا بالواقع ناس ما تحب الخير لاحد

غيام
متحسف على اللي صار بينكم والا على انك مارديت على وهج
واضح انك ماراح تتخلى عن وهج وبعد ورد ما راح تتخلى عنك وبتحارب عشان ترجعك لعقلك
الحب اعمى وقايده مجنون
اذا كان في النور ام الحب اللي بينكم هذا يسمى كلام فاضي حب في الظلام ماحد مؤيده ولا يشجع على ذا العلاقات
فأحسن لك خلك على ورد

فارس
تغار عليها ليش
عشانها حبك اللي مو راضي تعترف فيه
تكابر وتكابر وبعدين لمتى بتستمر ذا المعامله بينكم
انت الحين مستفرد فيها لأنكم بروحكم
بس اذا رجعت لأهلك بتعاملها كذا
لاتنسى ان امك واقفه في صفها هذه بنت اختها ويتيمه وأبوك بعد وهي بتستغل ذا النقطه وبتقدر ترجع حبك لها
او انه بيصير لها شئ يخليك تتخيل انك بافقدها للأبد وبيرجع عقلك لرأسك

سلمت الايادي ام اليزيد

خلصت الاسماء 19-03-17 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبتهم بشموخي (المشاركة 3677504)
هلا وغلا خلصت الاسسسماء💜مبروك عليك النجمه✨ لا عقققاب كان قصصصده الحريق الحريق كان من فعل عقققاب حرق المسستودع😤بسسس ماكانت البضاعه كلها موجوده😄هذا اللي فهمته انا 😂😂😂

هلا فيكِ ()

ترى ما اخذت نجمه بس مرت من جنبي وشميتها ههههههههه ؛()

شخصية رياش موجوده صح ؛ ماقلنا شيء بس محد مجبور يتقبلها ؛

يمكن البعض كرهها لان ارتبط بفخر والبعض يشوف غتار يستحقها ؛()

انا عن نفسي ماودي غتار يأخذ فخر ! وتعجبني شخصياتهم

بس مراح اعترض على ارتباطهم عادي عندي ()؛
بالنهايه كل واحد له وجهه نظر يشوف من خلالها!
اما الذهب لاوالله احس ورآها شيء ؛()
ماتوقع تأخذ رياش عشان تتخلص من مرة اخوها او حالتها الماديه صعبه؛()
شكلها متوظفه بعد !
اتخيل بعد هالتحليلات يجي البارت والملمها مافي شي صح هههههههههههه ()؛

ارجع واقول لضمضم بالنسبه لي قاعده احارشكِ برياش ()؛
وراح احارش اكثر مع هالذهب المذهبه ()؛

عذبتهم بشموخي 19-03-17 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلصت الاسماء (المشاركة 3677553)
هلا فيكِ ()

ترى ما اخذت نجمه بس مرت من جنبي وشميتها ههههههههه ؛()

شخصية رياش موجوده صح ؛ ماقلنا شيء بس محد مجبور يتقبلها ؛

يمكن البعض كرهها لان ارتبط بفخر والبعض يشوف غتار يستحقها ؛()

انا عن نفسي ماودي غتار يأخذ فخر ! وتعجبني شخصياتهم

بس مراح اعترض على ارتباطهم عادي عندي ()؛
بالنهايه كل واحد له وجهه نظر يشوف من خلالها!
اما الذهب لاوالله احس ورآها شيء ؛()
ماتوقع تأخذ رياش عشان تتخلص من مرة اخوها او حالتها الماديه صعبه؛()
شكلها متوظفه بعد !
اتخيل بعد هالتحليلات يجي البارت والملمها مافي شي صح هههههههههههه ()؛

ارجع واقول لضمضم بالنسبه لي قاعده احارشكِ برياش ()؛
وراح احارش اكثر مع هالذهب المذهبه ()؛

😂😂😂يسسسعدك ربي على بالي اخذتي نجمه✨طلعتي مثلي صفي جنبي وانا اختك ماآخذت ولانجمه😂😂😂😂بسسس متاكده اني راح اخذ في توقعات اخرى😤بالعكسسسس انا ودي فخخخر لغتار وغتتتتااااار لفخخخر وعندي توقع انه راح يآخذها بسسس افككككر في الطريقه😇فيسسس يفكككر

عذبتهم بشموخي 19-03-17 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذَوَاتَا أَفْنَانٍ (المشاركة 3677506)
أحلى ثنين في الرواية ورد وغياام..
ياخي غصب تعيش جو معاهم:peace:

هلا وغلا ذاوتا افنان يسسسعدك ربي💜بالنسسسبه لي الكل بسسسس اكثثثثثر شششي غتتتتتااااار وفخخخخر 😂😂

عذبتهم بشموخي 19-03-17 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677530)
صباحك خير ام اليزيد
وجعل كل الصبحات صباح النجمات
والله ذا الرياش حبيته دام نجماتي من وراه
الكل معارض اللي يسويه رياش بس تراه حلال محلله ربي وهو يدور الزين ولابعد لقاه
الذهب والله شكلها عيار اربعه وعشرين انا قلبي قادم يدق مع طقطقه الكعب شلون ذا رباش
بعدين ليش يزوج في السر هو عنده قبلها ثلاث يعني متعود وحريمه بعد عارفين انه مزواج
والذهب بنأخذ واحد عند ثلاث حريم ليش
ممكن حالتهم الماديه صعبه
او يمكن عشانها عايشه عند اخوها وتبي تفتك من مرة اخوها وعارفه ان عنده خير فيعوضها عن اللي شافته

غتار
بس ودي اعرف ليش تبي فخر وش له تدور ورآها وانت بينكم وبين ابوها قطيعه
موب معقوله انك تبي ترجع العلاقه بين ابوك وعمك
ولاهو بعد معقوله انك تحبها وانت ماتعرفها اصلا الا من وقت قريب
ممكن سمعت عن زينها وتبيها لك
بس لاهي ولا ابوها يبونك شلون بنتزوجها
معقوله تحرج عمك في مجلس رجال وتطلبها
الحين بدا اللعب على المكشوف بينك وبين عمك
ولازم تنتقم من اللي سواه
إنتقامك راح يكون في فخر
وانت ياعقاب وش ذا الكره اللي يخليك تحرق مخازن ولد اخوك كل هذا عشان تبعده عن بنتك اجل ماعرفت ولد نفود أين الحين راح تندم على اللي سويته

المهر
دامك عارفه ان دامر يحب النسوان ولا يقدر يستغني عنهم ليش خليته يشوف غيرك
اذا هو اخطاء في وجهة نظرك انت بعد اللي هيئتي له الجو المناسب
تركتيه وهو بحاجتك وحجتك محلك وشغلك
دامك ماتبين العنود تعيش مثل ما عشتي بعيد عن ابوك وأمك فتحملي وحاولي تسامحينه
علاقتك الرسميه مع ابوك لانه تخلى عنك هو ماله ذنب جدك كان يبي لبنته رجال كفو
وحتى ذا الرجال ماقدر يعيش معها
بس كنتي تدورين على بنات عمك ليش تبين تتقربين لهم عشان تشوفين اللي كان سبب في طلاق امك وش بتستفدين منه اذا شفتيه

حاكم
الحمد لله على سلامتك يمكن اللي صار لك يقرب نوره منك لانها بتخاف تفقدك وانت ملاذه الوحيد
تناست وجودك الفتره اللي فاتت كانها ضامنه وجودك جنبه بس في لحظه تغير كل شئ
خالتك بعد ماشافوا اللي بينكم وان امك وأبوك مع نوره راح يسكتون
خلاص مو من نصيب بناتكم أرضوا بالواقع ناس ما تحب الخير لاحد

غيام
متحسف على اللي صار بينكم والا على انك مارديت على وهج
واضح انك ماراح تتخلى عن وهج وبعد ورد ما راح تتخلى عنك وبتحارب عشان ترجعك لعقلك
الحب اعمى وقايده مجنون
اذا كان في النور ام الحب اللي بينكم هذا يسمى كلام فاضي حب في الظلام ماحد مؤيده ولا يشجع على ذا العلاقات
فأحسن لك خلك على ورد

فارس
تغار عليها ليش
عشانها حبك اللي مو راضي تعترف فيه
تكابر وتكابر وبعدين لمتى بتستمر ذا المعامله بينكم
انت الحين مستفرد فيها لأنكم بروحكم
بس اذا رجعت لأهلك بتعاملها كذا
لاتنسى ان امك واقفه في صفها هذه بنت اختها ويتيمه وأبوك بعد وهي بتستغل ذا النقطه وبتقدر ترجع حبك لها
او انه بيصير لها شئ يخليك تتخيل انك بافقدها للأبد وبيرجع عقلك لرأسك

سلمت الايادي ام اليزيد

هلا وغلا آموووووووله 🌹مببببروك النجممممممه✨يسسسعدك ربي آكيييد الشششرع محلل هالشششي ورياشششش ذكرني بالحاج متولي😂😂😂😂بسسسس ذهب بتكون شششخصيه غييييير مدري ليشششش احسسسسه بتعجبنا😄اما غتتتتتار صح والله انا مسسستغربه التمسسسسك هذا كل بفخخخخخر مع انه ماقد ششششافها بسسس يمكن توقعك صحيييح سسسسمع عنها او يمكن فككككر يرجع العلاقه بينه وبين عمه بالطريقه ذي😇فيسسس يفككككر

اموولهـ 19-03-17 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبتهم بشموخي (المشاركة 3677566)
هلا وغلا آموووووووله 🌹مببببروك النجممممممه✨يسسسعدك ربي آكيييد الشششرع محلل هالشششي ورياشششش ذكرني بالحاج متولي😂😂😂😂بسسسس ذهب بتكون شششخصيه غييييير مدري ليشششش احسسسسه بتعجبنا😄اما غتتتتتار صح والله انا مسسستغربه التمسسسسك هذا كل بفخخخخخر مع انه ماقد ششششافها بسسس يمكن توقعك صحيييح سسسسمع عنها او يمكن فككككر يرجع العلاقه بينه وبين عمه بالطريقه ذي😇فيسسس يفككككر


هلا وغلا ياقلبي الله يبارك فيك بس نجمتين مو نجمه 🌟🌟
محيرني مره غتار ليش اصراره على الفخر وهو مبيت النيه من قبل
حتى يشوفها يوم ما أخذ العهد من ابوه
يمكن سمع حاكم وهو يسولف لأبوه عنها وجاءه فضول يعرفها وتعلق فيها
هو لازم يضمن موافقة عمه وبنته عشان يقدر يكلم ابوه
مدري شلون بيقدر عليهم
ما في بالي الا انه بيهدده بشئ وبتوافق عليه فخر

شبيهة القمر 19-03-17 07:57 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
هلا ضمضم ماشاءالله دايم تقلبين توقعاتنا بشي غير متوقع هههه اجل رياش اخيراا وجدها ..ابداا ماخطر ببالي انه هو ..هههههه
عاد شكل هالرياش بتاخذ عقله هالذهب بس وش سالفتها..!!!

المهر.. انا معها ترى شي صعب الي تحس فيه ماألومها ابدددد..
ودامر مثل ماغلط بحق مشاعرها ملزوم يراعيها ويصبر علشاان يحس >>فيس مقهوور منه

غتااار.. ياشيخ انت اشعلت الفتيل واعلنتها حرب مثل حرب البسوس
انا مازلت اقول ان فخر راح تزعل من ابوها بعد ماتعرف الحقيقه واحتمال توقف بوجهه وتقول موافقه 👏👏👏👏👏👏👏تكفين فخريه هانم سويها وراح نصفق لك بكل حراره

غياام وورد.. هههههه هالثنائي رهيبين يعطون جو للقصه يازينهم

ضمضم..يعطيك العافيه جزء رووعه مثل ماعودتينا ..بس وين جزء قصر المراياا متحمسين له مرررره...

دودي وبس 20-03-17 02:10 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 

صباح النوور والسرور ✨


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3671956)

وحبيت أكد لكم ان الضمير الضمضي على الرغم من ظلمه الدائم الا انه ضمير لا يقبل الرشوة....


وانا حبيت اهدي لضميرك ،،
ظاااالم ولكن في القلب لسى هواه ..
كم قلت بكره يحن القااه يزيد في جفااه 😔💔


بس ماشاء الله الضمير عنده ميزان نزاهه على كيييفه🤓
المفروض يقبل الرشوه لانها جزء لا يتجزأ من الظلم 💀

واحسك اكلتي نجمااتي بس بالعااافيه عليك ،، جعل ماياكلها غيرك اصلا 🙂

ترا انا مبسووطه ان احسااسي توقع صح بس المشكلة كانت بالفارق الزمني ،،
ومن هالمنطلق احب ارجع اهدي نفسي نجمه من نجووومي ،، كييفي نظام ماصديقنا الا إنَّا 😂



تسلم الايادي ي ضمضم بارت جميل،، وكل شي يجي منك جمييل ..

والاهم الحمدلله ان احسااسي خاب في غتار ،،
ويستاهل انه ياخذ فخر،، حتى لو يوجع عقاب فيها .. يستاهل عقاب لان هو اللي بدا باللعب وحرق وخساير..
خلييه يندم ع الساعه اللي فكر فيها يفزع لنويصر.. يا ان غتار نشب له نشبه ماعاد بينام الليل😂

وبعدين يحمد الله بنته بتسكن قباله ويمديه يجي يسكن معها 😂،،
اتوقع انه بيشرط ان بنته تسكن قريب منه والدكتورة تشرط انه مايمنعها من شغلها وخلاص بِسْم الله نبدا نكتب الكتاب 😂

وياليت الفله اللي شراها حاليا يسكنها هو وأبوه ويصير يصبح علي عمه كل يوم ويجننه زود ماهو متجنن،،
ومافي مانع انه يسوي قسم خاصه للعنود تستاهل ام اخته ههههه يكون وقتها انجلط عقاب 💀


بس ماشاء الله على غتار هذا اللي انفكت عقدته مره وحده،،
بدا يطري الزواج ويسولف فيه وياخذ ويعطي مااشاء الله🙄 ع اساس انه اخذ الموافقه وتم الموضوع ،،
الصدفه السعييده اللي درى انها ماهي مخطوبه ،،


موضوع زواجه احس مارح يتم بتهديد ابد لان عقاب مايتهدد ولا لوي ذراع لان عقاب يقطع ذراعه ولا احد يلويها له ،،
اتوقع المهر بيكون لها دور كبير في هالزواج ،، يمكن هي اللي تقنع عقاب وبـلين معها حتى لو انها بنت العنود وبندر
يمكن لو درى هي وش وضعها،. وان هي تضررت فوق ماهو متضرر،، وانها كيف تحملت قيمه هالقطاعه ..
يعني هو عنده بنته فخر وكيف شايف علاقته قوويه معها ،، يمكن لو درى بعلاقه المهر مع ابوها يمكن تحزنه او يرجع يراجع حساباته،،
اذا ماكان عقاب فهي بتقنع فخر ،،
وفخر اتوقع هي ودها ترجع العلاقه مع عمها بس ابوها هو اللي صادها ،، لو ضغطت عليه حبتين ممكن يلين 🤔

واتوقع بعد غتار اذا شافها مرا ثانيه بتستنتج انه ولد عمها وبتقوله وعاد بياكد لها هالكلام
ويمكن يقولها ع خطبته لها 🤔 ..او عاد فخر يضرب عندها الذكاء وبتشك فيه وتروح تبحث عن اسمه في سجلات المرضى
بما انه قال عنده موعد وتدري انه ولد عمها 🤔


بما ان عندنا كتكوتة مشاغبه ،، اتوقع بطيح او شي بيجيها بعظامها مابي اقول تنكسر،، يمكن الم بسيط
بعدين غتار ولا المهر يطيررون فيها لدكتوره فخر ع طول ومن هنا يتم اكتشاف القرابه 🙂



تدرين ضمني صفيت هالثلاثه مع بعض دامر و غيام وريااش ،،
بما انهم اكثر ناس تم الهجوم عليهم طبعا بعد بنيدر ،،

رياش انا اشوف انه مايستحق الهجوم .. يستحق الطقطقه بس 🤓
رجال قلبه خضر ويتزوج زواج واضح ماهو بالسررر وحريمه عارفينه ومااحد ماخذه لسواد عيونه ،، يعني ماعنده اي مشاكل،،

يبقى دامر وغيام مع ان اللي سواه دامر حلال وبعكس غيام اللي طايح بالحرام ،،
وبرضو اشوف ان دامر هاجمناه اكثر من غيام ،،

يمكن لان دامر سواها بالسر .. المهر لمن تكون عارفه انه يحب الحريم شي ،، وان يسويها فعلا ويتزوج شي ثاني
شلون يتزوج وهو جالس يقول انه يحبها و شلون ترجع تثق فيه من جديد وتصدقه،،
هو كان مستهين فيها يوم يتزوج عليها يعني،، ماكان صريح يتحمل ماجاه،، هذي عقوبته ان ولعه فيها زاد ،،
التفاصيل الصغيره اللي تفكر فيها المهر هذي تقتل من القلب ،،
ماادري وش خطوته الجايه هالدامر الاكيد انه ماهو ساكت يخوفي يرجع يعرس عليها من جديد مامنعه حبه لها أولي ولا تالي 🤕

ورد عسى بس يصير نفسها طوويل ..
غيام زين انه جااي ع وجهه عشان كذا حركات ورد مااشيه عليه

بعدين هالخالات قطع يقطعهم.. بناتهم طاايحين بكبدهم ولا وش وضعهم ،، انا اتوقع ورد هي بتوقفهم عند حدهم
حاكم ليه ماسكتهم لو انه نفس شخصيه غتار ماتجرأوا يقولون كلمه .. يمكن هالموقف يكون خيره ويخلي نورة تتعدل 🙂
وانا اقرا موقف الخزان بدايته نشف دمي خفت ان العنود طاحت .. بسررعه اصرت انزل ابي اشوف😂


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3671956)

كلما أقترب منها ليسقيها حنانه وجد ان بينها وبينه حواجز هو من صنعها
وهي لاتقترب منه ولاتفكر ...
العلاقة التي بينهما علاقة احترام شديد لا أكثر..
هو يشعر بأنها الدليل الموثق على حماقة ارتباطه با العنود والتي كلما رأها رأى السنين الفاصلة في شرخ هجر عقاب...


هالمقطع عوور قلبي ،،
مسرف بالظلم بندر هذا بدل مايعوضها عن بعده عنها ،، يحملها الذنب بعد .. مايحق له يشعر باتجاهها هالشعور ابد ..
انت سبب كل المصايب ي بندر ،، مايحق لك تلومها انها بعيده عنك اللوم كله عليك،،
انا من يوم شفتك يئست من اخوك وانا غاسلة يدي منك




اكثر شي عجبني في هالبارت انه انرفع ضغط فارس خليه يتجنن زي ابوه 😂..
الجدة فلوه تستاهل حبه راس يوم زرت فارس وجابته يدفع غصبنا عنه ..
عهد اتوقع انها تجاوزت مرحله الغباء العاديه يوم تبي خاتمها ،، واللحين بترضى بالذهب بدل الألماس وهي ساكته 😂
فارس نصااب تلقينه الدبله محتفظ فيها في درج الكومدينه اللي جمب سريره في بيت اَهله 😂




يعطيك العافيه و يسعدد قلبك ي ضمني.

انا ملااحظة من بعد عصبيتك الحلووه ذيك ياابلة ضمضم ،، ماعاد احد جااب سيرة طول البارت ،،
عشان كذا احب اقوولك هالبارت قصيييير جدا ههههههه << خل افتح عليك باب،، اجل الضمير مايميل لي وفوقها تعطين أمول
النجمتين وانا لاا مع انه نفس التوقع 👹🔥




دودي وبس 20-03-17 02:34 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missliilam (المشاركة 3677451)
😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡 رياااااااااااااش جعلك التنتييييييييييف قول آمييييييييييييييين 😡😡😡😡😡😡😡😡 محسب الحريم صحووووون حلااااا جعلك السوس اللي يسبب لك شيل العصب قااااااااادر يااااااا كريم 😡😡😡😡😡😡😡😡😡 لااااا وحريص يبغاهااااا شريهااااااااان شهريااااار زماااانه ،، يكونش يا أخويا هتعمل معااااهاااا الفواااازيرررررر 😒😒😒😒😒😒😒 ما أقول الا مالت وهزلت وطاح وسطها الفكرة اللي معششة في دماغك دي 😡😡😡😡😡😡😡 لاااا وعااااجبه الكعب !!!! عقبال ما يرن على نافوخك 😈😈😈😈😈😈 ياااااا رب تطلع منك ذهب حق حريمك كلهممممم وتجيب الأولي والتالي 😈😈😈😈😈 عقبال ما نزفك على أنغام 🎷🎸🎺🎻🎧خرج .. خرج 🎤🎧🎺🎸🎻🎷 ولم يعد 🎷🎻🎸🎺🎤🎧 ولم يعد 🎻🎺🎸🎻🎷🎤 ولم يععععععععد 🎻🎷🎷🎸🎺🎤🎧 ولم يعدددددددد 🎷🎻🎻🎺🎸🎤🎧😈😈😈😈😈😈😈


ههههههههههههههه حلووة خرج ولم يعد يمكن انجلط قلبه من جمالها ..
مااادري ليش انتي معصبه كل حريمه عارفينه ،، الا ام ممدوح هي المسكينه اللي ماكانت تدري وش الطبخة ..
ولا اللي بعدها مااخذينه لفلووسه ماهو سواد عيونه.. وبس والله هالشاايب مو هين يعرف الكعب والحركات😂
انا ارتعت يوم نط وفتح حلقه .. بااين ان هالذهب بتمشييه ع الصراط المستقيم..متحمسه لها ،،

انا كنت منسجمة وانا اقرا يوم طلع المشط ويمشط ..
تؤ كذا ماعجبني الوضع ،، بس عاد يوم تفل هنا حااامت كبدي😷،، وعع وشلووون دهن عود وتفله😷😩ماتجتمع،،
تكفيني ضمضم خلي هالذهب تعدله في هالنقطه وتخليه يعرف وشلون يكشخ،، بدون حومت كبد ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677530)
صباحك خير ام اليزيد
وجعل كل الصبحات صباح النجمات

مبررروك ي امووله النجمتيين ولولا اني انا اعتبرها مشتركه بيني وبينك😆

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677530)
علاقتك الرسميه مع ابوك لانه تخلى عنك هو ماله ذنب جدك كان يبي لبنته رجال كفو

لااا وش ماااله ذنب ي كبرها عند الله .. بندر هو اللي يحمل كل اللوم ،، وشلون ماله ذنب ..
كان عنده خيار يقبل او يرفض ،،

كان قال لعمه هذا اخوي عقاب يبيها وانا اكفله لك ولا قال مااخذها ونفس اخوي فيها
ولا يقول زوجها الكفو وانا اخوها وماتضام ،، عنده كذا مخرج لو كان فعلا شاري خاطر اخوه

ولان بندر ضيييعف لا هو اللي اخذها وكمل معها ولا اللي تركها وكسب اخوه،،
فوقها دل يتحسس من المهر وكانها هي ذنب هالقطاعه .. وهذا هو ماتركها للعنود عشان خاطرها
عشان يكفر من ذنبه ولا تكون في وجهه وتذكره بهالقطاعه .. وكأنها هي السبب ..
هو كان ع باله عقاب زعله يومين ويرضى بس طلع مايعرفه ،،
مايحق له بندر يتحسس منها او اي شعور داخلي له ضدها مايحق له يرمي بلوته عليها ..

المهر اتوقع ان لها طفوله مأثره عليها من ترك بندر لها ،، وفي شي بقى بذاكرتها وهي صغييره ..
وكان المفروض هو اللي يبادر ويلمها كفايه انه تركها وهي طفله صعب يغير فيها هالشعور اللحين ،،


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677530)
الحب اعمى وقايده مجنون

ماشاء الله اموله باين انك تستفييدين من القصص اللي تنزلها ضمضم هههههه الصراحه ي ضمني نسيت اقولك ان هالقصة عجبتني مرا بس ماني قايلتلك وش اكثر شي عجبني فيها 😂💔

اموولهـ 20-03-17 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3677672)

ههههههههههههههه حلووة خرج ولم يعد يمكن انجلط قلبه من جمالها ..
مااادري ليش انتي معصبه كل حريمه عارفينه ،، الا ام ممدوح هي المسكينه اللي ماكانت تدري وش الطبخة ..
ولا اللي بعدها مااخذينه لفلووسه ماهو سواد عيونه.. وبس والله هالشاايب مو هين يعرف الكعب والحركات😂
انا ارتعت يوم نط وفتح حلقه .. بااين ان هالذهب بتمشييه ع الصراط المستقيم..متحمسه لها ،،

انا كنت منسجمة وانا اقرا يوم طلع المشط ويمشط ..
تؤ كذا ماعجبني الوضع ،، بس عاد يوم تفل هنا حااامت كبدي😷،، وعع وشلووون دهن عود وتفله😷😩ماتجتمع،،
تكفيني ضمضم خلي هالذهب تعدله في هالنقطه وتخليه يعرف وشلون يكشخ،، بدون حومت كبد ..



مبررروك ي امووله النجمتيين ولولا اني انا اعتبرها مشتركه بيني وبينك😆



لااا وش ماااله ذنب ي كبرها عند الله .. بندر هو اللي يحمل كل اللوم ،، وشلون ماله ذنب ..
كان عنده خيار يقبل او يرفض ،،

كان قال لعمه هذا اخوي عقاب يبيها وانا اكفله لك ولا قال مااخذها ونفس اخوي فيها
ولا يقول زوجها الكفو وانا اخوها وماتضام ،، عنده كذا مخرج لو كان فعلا شاري خاطر اخوه

ولان بندر ضيييعف لا هو اللي اخذها وكمل معها ولا اللي تركها وكسب اخوه،،
فوقها دل يتحسس من المهر وكانها هي ذنب هالقطاعه .. وهذا هو ماتركها للعنود عشان خاطرها
عشان يكفر من ذنبه ولا تكون في وجهه وتذكره بهالقطاعه .. وكأنها هي السبب ..
هو كان ع باله عقاب زعله يومين ويرضى بس طلع مايعرفه ،،
مايحق له بندر يتحسس منها او اي شعور داخلي له ضدها مايحق له يرمي بلوته عليها ..

المهر اتوقع ان لها طفوله مأثره عليها من ترك بندر لها ،، وفي شي بقى بذاكرتها وهي صغييره ..
وكان المفروض هو اللي يبادر ويلمها كفايه انه تركها وهي طفله صعب يغير فيها هالشعور اللحين ،،



ماشاء الله اموله باين انك تستفييدين من القصص اللي تنزلها ضمضم هههههه الصراحه ي ضمني نسيت اقولك ان هالقصة عجبتني مرا بس ماني قايلتلك وش اكثر شي عجبني فيها 😂💔


هلا دودي
نجماتي كلها ما ارضى احد يشاركني فيها

بندر ماله ذنب عمه يبي لبنته رجال كفو وأحرجه قدام الرجال ولا العادات ولاالتقاليد تسمح له بالرفض
وعقاب كان طايش وبندر وشلون بيضمنه واذا فشله وش السوات
عقاب بعد ماانصدم من عمه تحدى نفسه اول قبل مايتحدى عمه وأخوه ويثبت لهم ان قد الحمل ولا هو بطايش

المهر
حاله زي الآلاف الحالات في مجتمعنا بسبب انفصال الوالدين هي في نظرها ان ابوها تخلى عنها بدون سبب
عشان كذا مأخذ موقف منه ولا راضيه تسامحه
مع ان بندر حنون والدليل تعامله مع نوره

هههههههه لازم نستفيد من قصص ضمضم
قايد هذا الحب ♥

sloomi 20-03-17 06:41 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم ورحمة الله

اول مره اعلق علي الروايه...صراحه الروايه جدا رائعه والكاتبه غنيه عن التعريف واكثر شيء يعجبني في راويات ضمني انها بتتناول قضايا مهمه جدا في مجتمعاتنا.. ربي يبارك فيها

المهم شخصيتين استفزوني جدا وحبيت اعلق عليهم..
الاول السيد غيام...ياااااخ انت واحد غبي اسمح لي يعني...تراك غلطاااااان وغلطان وغلطان واكثر شي واجع قلبي منك انك مانت حاسس بتانيب الضمير ولا حتي حاسس بالذنب انك بتسوي شي حرام . واذا قلنا اول كنت مخطط تتزوج هالوهج ..بس الحين خلاص انت تزوجت يعني صرت محصن ..يعني صار عندك زوجه..وانت بكل قوه عين جالس تخون فيها وتخون ربك قبلها...ياخي عفوا تعف نسائكم...ولا الاخ زعلان علي اللحصل مع زوجته حلااااااااااله لانه مراعي لمشاعر حبيبته اللي تربطه معاها علاقه حراااااااام ...والله تمنيت انه يكون رجال كفايه ويقول خلاص مادام تزوجت خلاص بقطع علاقتي مع وهج..ويبعد عن درب الخيانه والردي.

الشخصيه الثانيه المهر...لاحظت كم تعليق من البنات يغلطوا دامر ...بس انا اشوف غلط المهر اكبرررررر بكثير ...يعني يا ست مهر الوحده لما تتزوج بيصير عليها حقوق اهم من اي شي ثاني....شغلك واهلك مهمين ماقلنا شيء بس بعد زواجك..لا اسمحي لي صار عندك اولويات تانيه...وزوجك مادامه بيسافر لفتره طويله وقايلك يلا معاي فالواجب تسافري مع زوجك وبالزات انتي عارفه انه زوجك لا يصبر عن المرأة....يعني رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم لما كان يسافر كان يأخذ معه احدي زوجاته في كل مره....لكن تقول له لا انا مااصبر عن اهلي وشغلي. خلاص ايش تتوقعي ...كيف بيعف نفسه... والحمد لله انه ماقرب حرام .
دامر غلطه انه خلاها علي راحتها ومن غير مايشرخ لها الوضع صراحه...يعني كان ممكن يقول ..يابت الناس انا ابغاك معاي في غربتي ويوضح لها حاجته لها كزوجه وامرأه ... ومادام زواجه الثاني ما كان حب وخيانه وخرابيط ..يعني زواج علشان يعف نفسه...كان يصارح المهر انها اذا رفضت السفر معاه بيضطر يتزوج ثاني..... والحين المهر بتزيد في غلطلها اضعااااف بانها بتمنعه من حقوقه الشرعيه ولمده غير بسيطه كمان...وينها عن حديث رسولنا صل الله عليه وسلم(والذي نفس محمد بيده؛ لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها كله حتى لو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه)

شكرا ضمني علي هذا الابداع والجو الرهيب.

(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك)

الصفا الشرقي 20-03-17 07:43 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مراحب بأم اليزيد ومتابعينها
ننتظر إعلان البارت القادم مفتقدينه . تقبلي مروري .:52:

سلطانه العبدلي 20-03-17 09:58 PM

توني سجلت عشان روايتك بس
الروايه بطله واسلوبك بطل 😍❤❤❤
وبعلق على الاعلان كود اخذلي نجمه غرت منهم ابي نجوم مثلهم 😌
وش اسمه اللي بالاعلان بندر يوم شاف عقاب عاد وين شافه ما ادري يمكن بالمستشفى ولا بالمكتب عنده ولا المجنون غتار رايح يخطب فخر صدق ولا بندر رايح يفتتح المدرسه اللي بيسويها غتار وقابله 😅 وبس إن شاء الله فيهن لو ربع نجمعه 😟✨

Khookoo 20-03-17 10:09 PM

تعليقي ع الإعلان قبل حتى لاينزل من زود الحماس 😂😊

اتوقع لقاء بين بندر وعقاب وعقاب الي يتكلم يمكن شافه صدفه أو جاي يخطب فخر 💃🏽💃🏽🙎🏻

اوووو يمكن كلام ذهب عن رياش 🤔 يوم قريت المسواك تقافز الى خيالي رياش على طول ههههههه لاكن البندرية ؟ اكيد هو ياعقاب يابندر
عموماً هو لقاء بينهم في هالبارت ان شاءالله ✨

نزف جروحي 20-03-17 10:23 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
روايه فخمه كفخامه قلمك ضمضم..
بخصوص الاعلان..
بالاول فكرت انها فخر تقوله بخاطرها عن غتار فالشوفه.. بس يوم اعدت قرائته..
المشهد تقوله فلوه بخاطرها عن فارس..
مايهتم بالتفاصيل الا شخص محب وعاشق لنصفه الثاني..

خلصت الاسماء 20-03-17 10:56 PM

_____


ههههههههههه آحس النجمه طارت عليه ()؛
مدام الجلسه البندريه مابين عقاب غتار وممكن فارس
الطرف الثاني اتوقع انثى !
قلت ممكن العنود شافت عقاب صدفه !
بس مدري احس استبعده لان الشخص الثاني يعرف كل تفاصيله !
الأقرب عقاب وممكن اخوه !
بس راحت علي اذا صح ؛
انا ليش اهوجس ان عقاب متزوج غير عمشاء ()؛
ممكن الطرف الثاني الذهب !
الذهب شكلها تعرف عقاب او احد من العائله ()'
ياليل اذا جيت اخمن تجيني هواجيس كثييير
المسواك يدل على عقاب او اخوه مدري ليش ؛
المهم الطرف الاول شاف الثاني صدفه او له فتره طويله عنه !
اتوقع النجمه راحت عليه '

ام البنين 20-03-17 11:31 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
توقعات على السريع

العنود شافت بندر ابو غتار

او احد قريب لغتار مثل اخته المهر

او مثل ماقالو البنات ابو غتار شاف عقاب وهو لايعلم

عذبتهم بشموخي 21-03-17 05:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677613)
هلا وغلا ياقلبي الله يبارك فيك بس نجمتين مو نجمه 🌟🌟
محيرني مره غتار ليش اصراره على الفخر وهو مبيت النيه من قبل
حتى يشوفها يوم ما أخذ العهد من ابوه
يمكن سمع حاكم وهو يسولف لأبوه عنها وجاءه فضول يعرفها وتعلق فيها
هو لازم يضمن موافقة عمه وبنته عشان يقدر يكلم ابوه
مدري شلون بيقدر عليهم
ما في بالي الا انه بيهدده بشئ وبتوافق عليه فخر

يسسسعدك ربي اموله تسسستاهلين كل نجوم ضمضم😄 بالفعل حيييييره بسسسس لازم نجيب التوقعات عشششان تزيد النجوم😂😂

عذبتهم بشموخي 21-03-17 05:38 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
يسسسعد صباحكم يالغاليييات🌹 اتوقع في الاعلان (عققققاب وبندر)😇 لانه عارف كل ششششي عن اخوه مازال يعرف اخوه وش يحب وششش يكره💔 يعني معقول في العثره الجايه بآذن الله لقاء البنادر الاخوان بندر وعقاب بيتقابلون مع بعضضضض بس السسسسؤال المهم وين ممكن يكون اللقاء بينهم😇فيسسس يفكككر يمكن اخذ نجمه😤

سرابالحكايا 21-03-17 05:55 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
تسلمين ام اليزيد البارت رائع ننتظر الإعلان 💗

نوف بنت نايف 21-03-17 08:22 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الاعلان عقاب يتكلم عن بندر
وظن بسيط ام حاكم تتكلم عن بندر

ضمني بين الاهداب 21-03-17 11:28 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
.
.
.
ياسلام عليكم ياضمضميات السناب مانقلتو الاعلان لليلاس...الضمير الضمضمي مره زعل..بس هو كاشف نوايكم تبون تسبقونهم في التوقعات وتاخذون النجوم...

لكن نرجع لقانون العقوبات الضمضمي...
محرومين من النجوم يا اهل السناب في هذا البارت...
خلو حسدكم ينفعكم☺
.
.
.
احتفلات با العدل الضمضمي😌
.
.
.

شيماء علي 21-03-17 11:33 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677848)
.
.
.
ياسلام عليكم ياضمضميات السناب مانقلتو الاعلان لليلاس...الضمير الضمضمي مره زعل..بس هو كاشف نوايكم تبون تسبقونهم في التوقعات وتاخذون النجوم...

لكن نرجع لقانون العقوبات الضمضمي...
محرومين من النجوم يا اهل السناب في هذا البارت...
خلو حسدكم ينفعكم☺
.
.
.
احتفلات با العدل الضمضمي😌
.
.
.

:55:
احتفالاااات بسس
دا انا هحتفل واجيب ناس تحتفل كمان
:party0033::party0033::party0033:
والله شكيت بروحي
قاعدة افرفر بالصفحات ادور الاعلان ادور الاعلان ولا لقيت شي
واثرهم يبون يستفردون بالنجمااااااااااات
بسسس ابدد .. احنا عندنا الضمير الضمضي يحفظلنا حقوقنا :peace::peace:

البندري العتيبي 21-03-17 12:10 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
Hi💫
بارت جميل جدا جدا، تقول بسم الله و نبدأ بدامر و المهر:
شخصيته اكثر من رائعه و ندمه يعور القلب و حبه للمهر و شغفه في بنته و لأسرته جميل جدا و اكثر من رائع 🌟انا مع دامر قلباً و قالباً

المهر الله يصلحها بس النرجسيه البندرية ما تتركها و تتتازل للمسكين اللي مكسر و حالته حاله 😪💔وجميل جداً انها ما تقبل بطلاق اطلاقاً نقطه مهمه و جميله🌟

غتار: قد ما يقدر يقرب من عمه عقاب لو مو يشتري الفله اللي مقابله لبيت عمه ان شاء الله يشتري الغرفه اللي جنب غرفه عمه يشتريها😂😂💔 و انا اقول لو يحاول يتقرب من عمه بطريقه إحترام و انه عمه وكذا احس بيتقبله عقاب اكثر و يحكسب على فخر👏🏽💫


عهد و فارس :اهه اهه اه وش اقول وش اخلي وش اتكلم وش اهرج 😪😂💔
انا مادري وش اقول جد حيرتينا يا ضمضم ما ادري اوقف مع مين ولا مين😭😭💙🌟

غيام و ورد
ورد: انا اقول البنت هذي عوبا عوبا عوبا و العوابه بتطلع من عيونها😂😂😂💔
غيام:على نياته يا عمري ما يدري يروح مع الحلال ولا حب حياته😪
وهج: ان شاء الله يكون لها دور في الروايه انا ادعي انها تكون ضرة على ورد ياا رب😂🙌🏽
انا صراحه احب الشخصيات الثانويه و كثير من الروايات و الكاتبات يهمشونها 💔


حاكم و نوره :
نوره :احب قلولها الله يصبرك على خالات حاكم و يعطيك على قد نيتك💔


و السلام ختام

لا امزح احسني من سنة2005

BH_20

عذبتهم بشموخي 21-03-17 12:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3677836)
الاعلان عقاب يتكلم عن بندر
وظن بسيط ام حاكم تتكلم عن بندر

هلا وغلا نوف💜يسسسسسعدك ربي😘صح هو باين انه عقاب وبندر بسسس التوقع هل ششششافه او انه يتكلم عنه ويتذكر😇فيسسسس يفكككككر عشان نسسسرق النجمات😂😂

عذبتهم بشموخي 21-03-17 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677848)
.
.
.
ياسلام عليكم ياضمضميات السناب مانقلتو الاعلان لليلاس...الضمير الضمضمي مره زعل..بس هو كاشف نوايكم تبون تسبقونهم في التوقعات وتاخذون النجوم...

لكن نرجع لقانون العقوبات الضمضمي...
محرومين من النجوم يا اهل السناب في هذا البارت...
خلو حسدكم ينفعكم☺
.
.
.
احتفلات با العدل الضمضمي😌
.
.
.

هلا وغلا ضمضم يسسسسعدك ربي🌹💜ماعاشششش من يزعل ضمضم😍يعني مالنا نجمات😖😖😖كنت بسسسرق لو نجمه وحده😂😂ولو مره يجي توقعي صحيح😔😔بسس للاسف شو هالحظ انحرمنا ياآهل السسسسناب😅

Khookoo 21-03-17 12:23 PM

كوكو
 
لاحوول وحنا جينا نتراكض للمنتدى بنآخذ النجمات 🙂💔

الضمير الضمضي إذا صار عادل مااينحب 🌚🖐🏻😂


كنت أناظر لي نجمة تلمع في سماء العثرة العاشرة ✨💔 لاكن الضمير عدل وإنحرمنا ههههههه

دودي وبس 21-03-17 12:31 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ (المشاركة 3677693)
هلا دودي
نجماتي كلها ما ارضى احد يشاركني فيها

بندر ماله ذنب عمه يبي لبنته رجال كفو وأحرجه قدام الرجال ولا العادات ولاالتقاليد تسمح له بالرفض
وعقاب كان طايش وبندر وشلون بيضمنه واذا فشله وش السوات
عقاب بعد ماانصدم من عمه تحدى نفسه اول قبل مايتحدى عمه وأخوه ويثبت لهم ان قد الحمل ولا هو بطايش

المهر
حاله زي الآلاف الحالات في مجتمعنا بسبب انفصال الوالدين هي في نظرها ان ابوها تخلى عنها بدون سبب
عشان كذا مأخذ موقف منه ولا راضيه تسامحه
مع ان بندر حنون والدليل تعامله مع نوره

هههههههه لازم نستفيد من قصص ضمضم
قايد هذا الحب ♥





انا مااقدر اشوف انه ماله ذنب ،، اعتبر اللي سواه غلطه وهذا هوو جالس بندم و يدفع ثمنها ،، اللي مخليني ارحمه ان عقاب ماقصر في عقابه له وأوجعه في سنيين ماتعوض ،، وحرمه من العلاقة الأخوية اللي بينهم ،،
واللي يقهر بعد عقاب مسخها مو معقوله هالسنين كلها ماداوته ،، تعامله مع غتار كأن السالفه حصلت أمس ماهو من سنيين 🤕

المهر صحيح كلامك بس ترا اللي زاد الموضوع شعور بندر اتجاهها وهو اللي بنا الحواجز بينهم ،، عشان كذا بندر هو اللي ينلام.. و يومه انه ميت ويبي حب بنت ،، و يوزع حبه ع نورة .. كان الاولى يصلح حاله مع بنته

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677848)
.
.
.
ياسلام عليكم ياضمضميات السناب مانقلتو الاعلان لليلاس...الضمير الضمضمي مره زعل..بس هو كاشف نوايكم تبون تسبقونهم في التوقعات وتاخذون النجوم...

لكن نرجع لقانون العقوبات الضمضمي...
محرومين من النجوم يا اهل السناب في هذا البارت...
خلو حسدكم ينفعكم☺
.
.
.
احتفلات با العدل الضمضمي😌
.
.
.


ياا بنات وشوو الإعلان احد ينززله لنا 🤓 ،، ضمني بانتظار الإعلان 😊




ضمني بين الاهداب 21-03-17 12:35 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.

شيماء علي 21-03-17 12:44 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677856)
هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.

اول شي جا ببالي انه اما بندر لعقاب او عقاب لبندر
ارحجح اكثر عقاب لبندر لان الاول حاقد للان اما بندر فما اظن يبغض عطر اخوه حتى لو مهوب ذاك الزود
يمكن غتار سوى شي دفع عقاب بالنهاية للقاء بندر
اووو
اجتمعو بزواج رياش
اللي هو العروس بشكل ما قريبة من بندر
وعقاب ما يدري
.
.
تخريف تمام ولا اخرف اكثر ؟؟

فيتامين سي 21-03-17 01:23 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
انا بشطح بعيد عنكم
يمكن يكون الكلام من اللي يكره غتار وزاره في المستشفى
لغتار وأكيد قابله فين الله أعلم

راويه الحربي 21-03-17 01:36 PM

هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.
💜💜💜💜💜
المقصود بندر أكيد مايبي لها
يلا عطيني نجمتي 😎
💜💜💜💜💜

خلصت الاسماء 21-03-17 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677848)
.
.
.
ياسلام عليكم ياضمضميات السناب مانقلتو الاعلان لليلاس...الضمير الضمضمي مره زعل..بس هو كاشف نوايكم تبون تسبقونهم في التوقعات وتاخذون النجوم...

لكن نرجع لقانون العقوبات الضمضمي...
محرومين من النجوم يا اهل السناب في هذا البارت...
خلو حسدكم ينفعكم☺
.
.
.
احتفلات با العدل الضمضمي😌
.
.
‏.


آنا عن نفسي بشوف اذا توقعي صح بحسب لي نجمه '
ماعلي من ضميرك الظالم ()؛
راحت على نجمتين البارت اللي فات واللحين بعد معصي (؛
قالت وش عدل ! يصير خير ؛
الا ضميرك الضمضمي يحتاج طبيب نفسي عنده انفصام بالشخصيه 🤒
صدق المثل النجوم نجومنآ والقوم حاربونآ ؛😤
وهذا توقعي بنسخه وبحطه ماعليه منك؛'
_____

مدام الجلسه البندريه مابين عقاب غتار وممكن فارس
الطرف الثاني اتوقع انثى !
قلت ممكن العنود شافت عقاب صدفه !
بس مدري احس استبعده لان الشخص الثاني يعرف كل تفاصيله !
الأقرب عقاب وممكن اخوه !
بس راحت علي اذا صح ؛
انا ليش اهوجس ان عقاب متزوج غير عمشاء ()؛
ممكن الطرف الثاني الذهب !
الذهب شكلها تعرف عقاب او احد من العائله ()'
ياليل اذا جيت اخمن تجيني هواجيس كثييير
المسواك يدل على عقاب او اخوه مدري ليش ؛
المهم الطرف الاول شاف الثاني صدفه او له فتره طويله عنه !

دودي وبس 21-03-17 02:28 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3677859)
اول شي جا ببالي انه اما بندر لعقاب او عقاب لبندر
ارحجح اكثر عقاب لبندر لان الاول حاقد للان اما بندر فما اظن يبغض عطر اخوه حتى لو مهوب ذاك الزود
يمكن غتار سوى شي دفع عقاب بالنهاية للقاء بندر
اووو
اجتمعو بزواج رياش
اللي هو العروس بشكل ما قريبة من بندر
وعقاب ما يدري
.
.
تخريف تمام ولا اخرف اكثر ؟؟





لا تخرريف تمام شيووم .. وانا اضيف عليه ان اخو الذهب يمكن يكون صاحب بندر او زميل عمل عشان كذا عزمه ع الزواج ،، 🤔 اذا كان فعلا عقاب فهو مانسى اي تفاصيل تخص بندر ..

يظهر بركات زواج رياش بدات تظهر 🤓

بس هذا مايمنع انك تخرفين اكثر نشوف وش يطّلع 😂

العنود مستبعدها لأنك قلتيها ي ضمضم واللي تقولينه هو العكس 😂
وفوقها ماهي لاصقه فيه عشان تشم عطره وتسبه بعد 🙁








شيماء علي 21-03-17 02:37 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3677877)




لا تخرريف تمام شيووم .. وانا اضيف عليه ان اخو الذهب يمكن يكون صاحب بندر او زميل عمل عشان كذا عزمه ع الزواج ،، 🤔 اذا كان فعلا عقاب فهو مانسى اي تفاصيل تخص بندر ..

يظهر بركات زواج رياش بدات تظهر 🤓

بس هذا مايمنع انك تخرفين اكثر نشوف وش يطّلع 😂

العنود مستبعدها لأنك قلتيها ي ضمضم واللي تقولينه هو العكس 😂
وفوقها ماهي لاصقه فيه عشان تشم عطره وتسبه بعد 🙁








عاشت دودي اللي تشجعني على التخريف
😻😻
دودي وبسس :peace:
.
.
انا كمان استبعدت انها العنود
لان لما قال (جلسته البندرية) اول شي جا ببالي انه بمجلس رجال فالعنود وش يجيبها هناك وكمان تتم داخل وتقرب بعد ما تعرف بوجود احد 😹
الحين انتي اخذتي نجمة تقريبا لانك قلتي رياش اللي بيجمع بندر وعقاب صح ؟؟
كذا وصلنا خير
رياش تزوج .. عزم عقاب .. حرمته الجديدة واهلها مرتبطين ببندر بطريقة ما .. عزمو بندر .. تقابل الاخوان
وكدا نكون رسمنا قصتنا الخاصةرولا داعي للتصفيق 😎😌
ويمكن ابو الريش يكون اختار عروسه متعمد لهاسا السبب كمان
ما استبعدها منه كازانوفا زمانه 😹😹

طُعُوْن 21-03-17 03:19 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مساء الخير..



تو قرأت الإعلان .. و بقول توقعي و صراحة مدري اذا أحد قد توقعه
قبلي أو لا ..



اتوقع انو اللي في الإعلان عقاب .. يمكن صار موقف و اضطر يقابل بندر
فيه .. أو يمكن بعزيمة لناس و تقابلوا هناك .. بس انا من أول ما قرأت الإعلان
وانا ببالي إنه عقاب ..


..


دمتم بود 💜

دودي وبس 21-03-17 03:45 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3677879)
عاشت دودي اللي تشجعني على التخريف
😻😻
دودي وبسس :peace:
.
.
انا كمان استبعدت انها العنود
لان لما قال (جلسته البندرية) اول شي جا ببالي انه بمجلس رجال فالعنود وش يجيبها هناك وكمان تتم داخل وتقرب بعد ما تعرف بوجود احد 😹
الحين انتي اخذتي نجمة تقريبا لانك قلتي رياش اللي بيجمع بندر وعقاب صح ؟؟
كذا وصلنا خير
رياش تزوج .. عزم عقاب .. حرمته الجديدة واهلها مرتبطين ببندر بطريقة ما .. عزمو بندر .. تقابل الاخوان
وكدا نكون رسمنا قصتنا الخاصةرولا داعي للتصفيق 😎😌
ويمكن ابو الريش يكون اختار عروسه متعمد لهاسا السبب كمان
ما استبعدها منه كازانوفا زمانه 😹😹




هههههههههههههه نجمه لي ياريت 😂 لكن الضمير زعلان علينا مع اني انا مالي داخل 😔💔 ،،

بس انا جيت احووس معك 😂 انا جا في بالي بعد يمكن غتار هو اللي صاحب اخو الذهب ويوم درا ان العريس رياش يمكن اصر ع ابوه يجي يوجب معه لان داري ان عقاب بيكون موجود🤔

لا لا لاتحووسين واجد مستحييييل رياش ياخذ ذهب عشان بندر ،، اهم شي عنده انها شيريهانه ولا بندر ما دق له خبر






ترانيم الصبا 21-03-17 03:46 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مساء الخير آل ليلاس اعتذر طولت الغيبه ام اليزيد لا حرمنا قلمك وابداعك

طبعا اليوم خلصت البارتات وشفت الاعلان برجع لتعليق على عيالك
بس الاعلان معروف البغيض الكريهة ضمير المتكلم عقاب شاف صاحب الشخصية الكلاسيكية الهادية في هندامه الوقور في عمره وسمته بندر

طبعا عقاب ما بيفوت لحظه ينقد بندر وهو الشايب المتصيبي ماني ضد اهتمامه بنفسه بس لا ينقد شيخ الرجال بندر تسمعين دودي انت والنوفي خلو عقابكم يقضب ارضه ولا يناطح البندر وعياله

عطيتكم مهله وراحه مني واقول يا وجه استح بس ماش انتم و عقابكم حالكم مايل
بشرتكم ب غتار بياخذ الاول والتالي منه هههههههههههههههههههههههههههههه

شيماء علي 21-03-17 03:54 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3677882)



هههههههههههههه نجمه لي ياريت 😂 لكن الضمير زعلان علينا مع اني انا مالي داخل 😔💔 ،،

بس انا جيت احووس معك 😂 انا جا في بالي بعد يمكن غتار هو اللي صاحب اخو الذهب ويوم درا ان العريس رياش يمكن اصر ع ابوه يجي يوجب معه لان داري ان عقاب بيكون موجود🤔

لا لا لاتحووسين واجد مستحييييل رياش ياخذ ذهب عشان بندر ،، اهم شي عنده انها شيريهانه ولا بندر ما دق له خبر






لا تحزني لا تحزني
ساغني لك
لا تبك ياا صغيري لا انظر نحو السمااا
من قلبك الحريري لا لا تقطع الرجاا
ان الامل جهد عمل والجهد لا يضيع
الامل جهدووووون عماااااال
ترن ترنن 🎤🎵🎶
الزبدة يعني انك بتحصلين نجمة ان شاء الله بس انتي لاا تياسيي
.
.

ما انا قلتلكم قبل كدا متسيبونيش اشطح متسيبونيش اشطح وانتو مسمعتوش الكلام 😹🚶🚶
يلا خلينا على توقع الاول انه بندر قريب من عائلة ذهب 😹😹
اممماا تخيلي
غتار خليناه احنا صديق لكل منابع البلاوي والمشاكل في الرواية
صديق دامر
صديق اخو ذهب
شوي وبنخليه صديق زوج العنود وصديق اخو وهج
ويكون كمل سلسلة الصداقات الفوووللللة
ما فيها غير دامر وبسس

شبيهة القمر 21-03-17 04:33 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677856)
هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.

دام فيها زحف السنين فهي ماراح تطلع من الثلاثه عقاب بندر رياش
احتمال عقاب لبندر
واحتمال انها الذهب لرياش
في حال ان رياش يرجع لعائله البندر
او انها العنود لعقاب

وفالي البيرق 👏👏👏👏

سرابالحكايا 21-03-17 04:51 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الإعلان يمكن العنود شافت بندر بعد السنين

لينا عبدالعزيز 21-03-17 06:55 PM

يمكن رياش شاف بندر يعني الحكي علي لسانه او شخص له سنين ما شاف بندر او عقاب ممكن تكون العنود لعقاب

الصفا الشرقي 21-03-17 07:26 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
مرحبا بأم اليزيد ومتابعينها .

صراحةً لما قريت توقعات الأخوات على الإعلان زعلت ، لأن أم اليزيد وعدتنا اعتماد المنتدى في الإعلان عن البارت المقبل والأخوات متابعات السناب لم يلتزمن بالقرار ونزلن توقعاتهن قبل ما تنزل أم اليزيد الإعلان ، بس الحمدلله طاح الحطب و راح الزعل لأن أم اليزيد كانت عند وعدها ونزلت الإعلان .
توقعي أن المتحدث شخصية جديدة بتظهر في الأجزاء المقبلة من الرواية كان صديق أو تربطه علاقة عمل أو مجورة قديمه لعائلة البندر وانقطعت العلاقة معهم لسببٍ ما ، وكان المقصود بالشخص هو عقاب وأن اللقاء كان في إجتماع عمل أو مؤتمر لرجال الأعمال وفيه التقى الرجل المجهول بعقاب . ننتظر التوقعات الأخرى .
.

عذبتهم بشموخي 21-03-17 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khookoo (المشاركة 3677854)
لاحوول وحنا جينا نتراكض للمنتدى بنآخذ النجمات 🙂💔

الضمير الضمضي إذا صار عادل مااينحب 🌚🖐🏻😂


كنت أناظر لي نجمة تلمع في سماء العثرة العاشرة ✨💔 لاكن الضمير عدل وإنحرمنا ههههههه

هلا والله وغلا 😍يسسسعدك ربي🌹 جينا نبغى التوقعات وناخذ النجمات وانحرمنا منها😔😔وش هالنحاسسسه😖😖كنت مفكره اخذ النجمه😅😅بسسس طارت طارت😂😂

عذبتهم بشموخي 21-03-17 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677856)
هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.

هلا ومليون غلا ضمضم 💜يسسسعدك ربي🌹ابغى نجممممه ولا خلاص طارت النجمات علينا اهل السسسناب😂😂😂مابغيت اكتب التوقع لين ينزل الاعلان بسسس تحمسسسست عشششان النجمه😂😂😂

عذبتهم بشموخي 21-03-17 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3677859)
اول شي جا ببالي انه اما بندر لعقاب او عقاب لبندر
ارحجح اكثر عقاب لبندر لان الاول حاقد للان اما بندر فما اظن يبغض عطر اخوه حتى لو مهوب ذاك الزود
يمكن غتار سوى شي دفع عقاب بالنهاية للقاء بندر
اووو
اجتمعو بزواج رياش
اللي هو العروس بشكل ما قريبة من بندر
وعقاب ما يدري
.
.
تخريف تمام ولا اخرف اكثر ؟؟

هلا والله وغلا ششششيوم يسسعدك ربي💜هو معروف انه عققققاب المتحدث لانه كاره اخوه لكن اللقاء بيكون وين هذا هو السسسؤال😇فيسسسس يفككككر بسسس للاسف ممنوع من النجمه😂😂😂عادي خرفي اكثثثثر😂😂

زارا 21-03-17 10:25 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
هل هو عقاب يتكلم عن اخوه بندر. شكلهم بعزيمه او باجتماع عمل ..بس تقريبا واااثقه انه عقاب يتكلم عن اخوه بندر..ترى والله ماشفت توقعات ومخي مقفل..

سرابالحكايا 21-03-17 11:36 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 8 والزوار 11)
‏سرابالحكايا, ‏ام البنين, ‏اسماء2008, ‏لينا عبدالعزيز, ‏الجابيه, ‏سلمى سعسع, ‏ضمني بين الاهداب, ‏الرهف

ام اليزيد نورتي:waves:

شبيهة القمر 22-03-17 06:12 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اذا كان اللقاء بين العنود وبندر فما ألوم المهر يوم تكون متحيزه من ابوها لان شكل امها غارسه هالشي فيها.. او انها تشوف حسره امها على شبابها الي راح والسبب بندر
اتوقع الان عرفنا سبب جفا المهر لابوها.. اتوقع البارت الجاي راح تظهر فيه العنود الي من تطلقت ماشفناها..

coha 22-03-17 01:25 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
جاااااتكم التوقع الخنفشاري. >فيس يقول ارحمينا

المتحدث عقاب لأخوه بندر في عقد زواج عريس الغفله ريااااش
القفلة كان فيها اعجاب رياش بشريهان وهي حرمه عندها بنت ( واهم شي صوت الكعب لفت انتباهه قبل لا يشوف حسنها) فصوت الكعب ناتج عن خطى واثقة
طبعاً العنود لاتعني لعقاب شي ولا هو يعنيها في شي زي ما ذكروا الجميلات علاقة عاديه جداً ( السلام عليكم & وعليكم السلام)

Khookoo 22-03-17 02:10 PM

[QUOTE=عذبتهم بشموخي;3677925]هلا والله وغلا 😍يسسسعدك ربي🌹 جينا نبغى التوقعات وناخذ النجمات وانحرمنا منها😔😔وش هالنحاسسسه😖😖كنت مفكره اخذ النجمه😅😅بسسس طارت طارت😂😂


[/وويسعدككك اضعاف يارب ❤ صادقة انحرمنا منها الله يعوضنا خير
هاذي لقافه حقين سناب يبي لنا تأديب 😂 عاد الإعلان واضح جداً والنجوم تتطاير 😢✨✨😁]

شيماء علي 22-03-17 07:34 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبتهم بشموخي (المشاركة 3677930)
هلا والله وغلا ششششيوم يسسعدك ربي💜هو معروف انه عققققاب المتحدث لانه كاره اخوه لكن اللقاء بيكون وين هذا هو السسسؤال😇فيسسسس يفككككر بسسس للاسف ممنوع من النجمه😂😂😂عادي خرفي اكثثثثر😂😂

المهلي ما يولي
الله يسعدك زود 😺
عاد التخريف وقف لهنا معي 😹 وقررت اكتفي بالتوقع الاول 😹😹
مدري اذا بغير رايي واخرف بشي جديد بعد ما اشرب عصير العنب 😹😹
بسسس انا متاكدة ان احد حصله نجمة بسبب توقع ان رياش بيجمع البناادير 😹😹
مدري اذا تاكدي نتيجة احلاام ما انا صايرة احلامي حاليا شاشة عرض للكاتبات والروايات والاحداث والصفحات الليلاسية 😹😹
يمكن ذهب قريبة ام حاكم
بس اسمها ذهب 🙀 اصفففر 🙀🙀 يلمععع 🙀🙀 مدري ليش الاسم قفلني منها من الاول >> فيس يكره الذهب لكن يحب صوته 😹

البندري العتيبي 22-03-17 07:48 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
الا وش رايك يا ضمضم تسوين لنا سوووبراايز علشان احتفالية منتدى ليلاس😉🌟
ولا اهل ليلاس ما تستاهل😉😂؟

همس الذكـرى ينااجيني 22-03-17 09:54 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3677856)
هذا كان الاعلان والي كان مشطوب با الاحمر بسناب فكيت حضره هنا عشاني تأخرت عليهم ...
.
.
.
اعلان...
.
.
.
مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..

.
.
.

نجمة الاعلان تبدأ من اليوم ...

.
.
.




بالنسبه للأعلان
اغلب البنات توقعو عقاب يتكلم ف اخوه عقاب !
واظن ماراح تطلع من هالتوقع عقاب وأخوه بندر
لقاءهم مدبر من غتار عشان يوصل للي يبي ✌🏻

همس الريح 22-03-17 10:14 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
هاذي العنود و عقاب

همس الريح 22-03-17 10:16 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
ليش ما تكون العنود و بندر
يمه منها قلبها شال عليه للحين

شكل قلب الناقه وراثه عندهم
لا عقاب سامح اخيه و لا العنود سامحته

همس الذكـرى ينااجيني 23-03-17 12:20 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
هلا ب ضمضم ويعطيك الف عافيه ❤
نجي للبارت
"دامر والمهر " المهر واضح لي متعقده نفسياً من طلاق أمها وأبوها ف مهما يصير ماتبي بنتها تشوف اللي هي شأفته من الطلاق !! وتعلقها ف أمها واضح لي من بداية اسم بنتها ول طلبها انها تسكن في بيت قريب من امها !!


**
‎دخله سيمثل لها ايضا مثل تمثيلها عليه وكأنه لايعلم شيء...

**
غتار والمهر كل واحد يمثل على الثاني ويمشيها على الثاني ههههههههههههههههههههههههههههههه :) !
ماقوى من الأخت الا اخوها !

"غتار وفخر " والله الصدف كاثره هالأيام ياغتار ههههههههههههههههههههه بس مشاءالله عليه مخ يطّلع سبعين حل! بكلمته الاخيره فخر أكيد بتسائل ابوها وعقاب ب تشب ناره وللأن ماندري غتار كيف بيجيبها ويجبر عقاب يزوجه فخر ؛)


موقف الخزان يوه رعب والله رعب على الطول توقعت العنود تغرق وتصير مصيبه بس اشوا وطيحة حاكم
اظن وده طاح من زمان عشان نوره هههههههههههههههههههههههههههههه !


دامر زود على شين فعوله بعد شخصيه متسرعه وسريعة الغضب ومتهور اجل قب على المهر وطلع حرته فيها مع ان مالها ذنب !! :)

*^

‎بصوت أمر صارم/منتي كفو تربين ها البنت هاتيها لعماتها احرص منك بواجد

***
‎قهرني هنا خييييير هاتيها لعماتها يربونها من زينك بأي حق تاخذ بنت من امها يابعض الرجال جحودين ونكارين مهما تسوين مايبين بعيونهم والله !!!


" عهد وفارس"
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما ذي خبله كيف تسوق ! ولا بعد ترسل له سناب
والجده ماقصرت جابت الذهب كله وحطته عند بنت بنتها وكل من جيب فارس :)

ورد وغيام
قبل بدايه الروايه كانت شخصية غيام تصورت لنا انها شخصيه قويه الأن اختلف علينا الوضع احسه شخص حساس مو قادر يستوعب ان وهج خلاص مفروض تنتهي من حياته ويصارحها بهالوضع!!!
لا متخبط يعني لا هو اللي تمسك ب وهج وكان رجال عند كلمته !!
ولاهو اللي طاع ابوه ووقف وقفه مع نفسه وبدايه حياته مع الإنسانه اللي ارتبط بها ونسى الماضي بما فيه !!!!
وهج لاتعليق يعني مكالماتك له وهو شاب ماتزوج حراااام وغلط والأن متزوج اعظم وأعظم :)
المفروض عليك تنهين الوضع ولاتعطينه مجال حتى لو حاول وتحافظين على الباقي من كرامتك ! :)

ورد هالبنت جريئه وقويه مثل ماقلت من قبل وذي الشخصيه اللي تنفع مع غيام وشخصيته الضعيفه المتخبطهه !:p

رياش والجمال الشريهاني هههههههههههههههههههههه :) لاحول يابعض الشياب ! حاسنا حوس وحنا نفكر 🤔
احس هالحدث وزواج رياش مب كذا بس لا زواج رَيَّاش ماحطته ضمضم الا انه بيفيدها بالاحداث والأقرب انه نقطة التقى ال بندر يمكن كذا


تسلم يمينك ام اليزيد وبانتظارك 💕

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:07 AM

[QUOTE=Khookoo;3678035]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبتهم بشموخي (المشاركة 3677925)
هلا والله وغلا 😍يسسسعدك ربي🌹 جينا نبغى التوقعات وناخذ النجمات وانحرمنا منها😔😔وش هالنحاسسسه😖😖كنت مفكره اخذ النجمه😅😅بسسس طارت طارت😂😂


[/وويسعدككك اضعاف يارب ❤ صادقة انحرمنا منها الله يعوضنا خير
هاذي لقافه حقين سناب يبي لنا تأديب 😂 عاد الإعلان واضح جداً والنجوم تتطاير 😢✨✨😁]

يسسسعد صباحك يالغاليييه🌹😂😂😂😂😂😂والله انك صصادقه اللقافه وماتسسسوي😅ماكنت مفكره اكتب تعليقي على الاعلان لين ينزل بسسس لما ششفت الاغلب علق خفت تروح مني النجمه😂😂😂😂وكتبت التعليق😄😅😅وطارت نجومنا✨

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3677952)
هل هو عقاب يتكلم عن اخوه بندر. شكلهم بعزيمه او باجتماع عمل ..بس تقريبا واااثقه انه عقاب يتكلم عن اخوه بندر..ترى والله ماشفت توقعات ومخي مقفل..

يسسسسعد صباحك يالغاليييه🌹 هو صحيح اغلبنا توقع هذا التوقع بسسسس اللي نفسسي افك مخي واعلق تعليق ويجيني من وراه نجمه😅😅وين بيكون اللقاء✨يمكن على قولك في عزيمه او اجتماع عمل✨

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3678011)
اذا كان اللقاء بين العنود وبندر فما ألوم المهر يوم تكون متحيزه من ابوها لان شكل امها غارسه هالشي فيها.. او انها تشوف حسره امها على شبابها الي راح والسبب بندر
اتوقع الان عرفنا سبب جفا المهر لابوها.. اتوقع البارت الجاي راح تظهر فيه العنود الي من تطلقت ماشفناها..

يسسسسعد صباحك يالغالييييه🌹لا ماآتوقع المتحدث بيكون العنود انا متاكده انه عقققققاب هو اللي يتكلم عن اخوه كذا💪 لان العنود كانت تحببببه حتى لو طلقهآ وهي تزوجت غييييره وفرضنآ حبت زوجهآ ماراح يكون في قلبها على بندر شي بيكون ابو بنتها ولد عمها فقط لاآكثثثر ولاآقل وفرضنا قابلته وين بتقابل بندر وهل بتقول هالكلام يعني هي متزوجه وهو طليقهآ وابو بنتهآ ماراح تتكلم عنه بالطريقه هذي اسسستبعدت هالتوقع مره😁يسسعدك ربي 😍

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3678066)
المهلي ما يولي
الله يسعدك زود 😺
عاد التخريف وقف لهنا معي 😹 وقررت اكتفي بالتوقع الاول 😹😹
مدري اذا بغير رايي واخرف بشي جديد بعد ما اشرب عصير العنب 😹😹
بسسس انا متاكدة ان احد حصله نجمة بسبب توقع ان رياش بيجمع البناادير 😹😹
مدري اذا تاكدي نتيجة احلاام ما انا صايرة احلامي حاليا شاشة عرض للكاتبات والروايات والاحداث والصفحات الليلاسية 😹😹
يمكن ذهب قريبة ام حاكم
بس اسمها ذهب 🙀 اصفففر 🙀🙀 يلمععع 🙀🙀 مدري ليش الاسم قفلني منها من الاول >> فيس يكره الذهب لكن يحب صوته 😹

يسسسسعد صباحك يالغاليييه🌹بالفعل يمكن يكون توقعك صحيح بيتقابلون في زواج رياششششش ويمكن يكون اخو الذهب من معارف بندر وغتار فلازم يحضضضرون هالزواج يعني راح نتوقع انهم تقابلو في الزواج😇فيسسسس يفكككر يمكن في مكان ثاني بسسس اتوقع ان تخمينك وتوقعك صحيح✨✨

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coha (المشاركة 3678034)
جاااااتكم التوقع الخنفشاري. >فيس يقول ارحمينا

المتحدث عقاب لأخوه بندر في عقد زواج عريس الغفله ريااااش
القفلة كان فيها اعجاب رياش بشريهان وهي حرمه عندها بنت ( واهم شي صوت الكعب لفت انتباهه قبل لا يشوف حسنها) فصوت الكعب ناتج عن خطى واثقة
طبعاً العنود لاتعني لعقاب شي ولا هو يعنيها في شي زي ما ذكروا الجميلات علاقة عاديه جداً ( السلام عليكم & وعليكم السلام)

يسسسسعد صباحك يالغالييييه🌹اغلبنا توقع هالتوقع✨ اكييد ان العنود وعقاب عيال عم فقط ومايعنون لبعض ششششي نهائيا العنود بالنسسسبه لعقاب ماضضضي وانتهى والعنود عمرها ماحبت عقاب اصلا😁

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الذكـرى ينااجيني (المشاركة 3678092)
بالنسبه للأعلان
اغلب البنات توقعو عقاب يتكلم ف اخوه عقاب !
واظن ماراح تطلع من هالتوقع عقاب وأخوه بندر
لقاءهم مدبر من غتار عشان يوصل للي يبي ✌🏻

يسسسسسعد صباحك يالغالييييه🌹يمكن يكون لقاءهم مدبر بالفعل او يكون في مناسسسسبه😇فيسسس يفككككر وين بيكون هاللقاء✨لان الاغلب يقول بيكون في زواج رياششششش على الذهب😁يمكن غتار وبندر من معارف اخو الذهب عششان كذا لازم يحضضرو الزواج😅

عذبتهم بشموخي 23-03-17 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3678094)
هاذي العنود و عقاب

يسسسعد صباحك يالغالييه🌹مسسستحيل تكون العنود وعقاب لان العنود ماتعرف تفاصصصيل عقاب وعمره ماهمها في هالتوقع مسسستبعد😁

ام البنين 23-03-17 02:09 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
ممكن طيب تكون المهر وسلفر غتار

أبها 23-03-17 02:22 PM

احتمال تكون العنود تتكلم عن البندر داخل نفسها بعد ما لمحته.
( ممكن شافته في المستشفى بعد زيارتها لدامر )
المعروف إنها تحبه و ترجته علشان ما يطلقها بس
هي مقهورة منه بعد ما طلقها بدون سبب منطقي ،،،
و أيضاً هو سبب تشتت المهر و عدم استقرارها النفسي
أثناء طفولتها و حتى و هي كبيرة ..

NoOoFy 23-03-17 03:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم اول شئ بإبداء بتوقع الأول
اللي يتكلم عقاب والمستمع بندر ومكان إلقاء بيت عقاب بندر وغتار جايين يخطبون فخر الغتار
بس معقولة في عثره وحده تتسارع الأحداث ناصل للخطبه على طول هذا توقع
التوقع الثاني بيكون اجتماع عقاب وبندر في زواج رياش
بشطح في العروس يمكن تكون العنود ويانديها أخوها بذهب لقب
وبنتها اللي معها المهره ( قويه صح ) فيس مغطي عيونه
وهي اللي يبحث عنها بين الحريم وهو الزواج اللي بيجمع عقاب وبندر ويبكون الحوار بينهم والمتحدث عقاب
التوقع الثالث الحوار بين العنود وعقاب والمتحدث العنود
التوقع الرابع الحوار بين العنود وبندر والمتحدث العنود
خلصت من توقعاتي وأبي نجمات واختاري واحد منهم أم اليزيد ترا عثرت مخي قصدي عصرت مخي وفكرت ثم فكرت ثم فكرت وطلعت بالناتج السابق

NoOoFy 23-03-17 04:53 PM

بإبداء بأول رد لي في الروايه
وكما عهدناها ضمضم اروع من الروعة
بس تكفين كل اللي تبين قوليه في المنتدى أنا منيب راعية سناب أقراء الردود كني خبل مادري وش تقولون لين طمرتها معاد قريت ولا رد
وسويت شغلنا اول أقراء البارت وارد توكلت على الله

نجي البندر وعقاب
اول شئ وشذا الطقاق اللي ماله لا أم ولا أبو انت تهجر اهلك وتزعل عشان البنت اللي تحبها طيب البنت ماتبيك وأبوها مايبيك إلا زوجوني غصب وخير ياطير ماخذتها البنت بدالها عشر
وبندر ضاقت إلا العنود غصبوني وتغيصب يوم انك ماتبي البنت وخواطر أخوك فيها ليش تأخذها حرام عليك لانت اللي تزوجتها مثل المسلمين وبقيتها عندك ولا انت اللي سرحتها وخليت أخوك يأخذها
بورت البنت ورميتها
الأول حقود وماعنده سالفه والثاني أناني ويدعي البرائه يعنني أبوها قال خذها أخوك أولا من مره وليتك بقيت عليها وصارت أم عيالك الله يستر وش صار عليها

العنود المفقودة مايندرا وش صار عليتس انتي اللي تنرحمين في الروايه ابوتس رماتس على بندر وحرم عقاب منتس
وبندر ماكان قد العطيه وفرط فيتس بحجت انتس فرقتي بينه وبين اخوه ليش الكذب ياخي قل انك ماحبيتها وتورطت فيها ومشيتها في أنها فرقت بينك وبين أخوك
إلى الآن ما تضح لنا حاضر العنود وش صار عليها
بس أتمنى أنها ما جلست على الأطلال تبكي حظها مع عيال البندر
ضمضم انا أكره ضعف المره وأشوف أن الظلم اللي يجيها بسبب الضعف الي هي فيه
نفس السيناريو اللي صار العنود تكرر مع ورد بس يبدولي أن البنت قويه وماراح تسكت عن حقها بتاخذه بالقوة من غيام
ليش ماصرتي زيها وخذتي حقتس
ليش هو انتي لتس يد باللي صار ابوتس وبندر وعقاب هم السبب
ليش يوم بندر طلقتس مالف ابوتس على عقاب ورماتس في وجهه مثل مارماتس على بندر
وعععع ياقبحها من عاده ترمون بناتكم على العالم وتقولون عطيه وش استفادت ضعيفة الله إلا أن حضها عاثر بينكم ولا جالها إلا ذا البنت اللي أبوها بنا بينه وبينها حواجز وانت سببها
شكلي أولم العصابة قبل الفلعه وأنا مادريت بعلوم العنود بس مدري أحس أن المهره شايله على أبوها والسبب اللي صاير لامها بسبب أبوها

عقاب من وضعك مع عائلتك يتبين لي انك رجل جنتل حنون مع البنت صارم مع الولد رومانسي مع الزوجه
جبت القسوة على اهلك منين بس عندي إحساس أن غتار بيخيشك وبيجبرك تعطيه بنتك

بندر مادري حسيتك سامج وأناني وتدعي المرجله ماعجبني طريقة تربيته وعلاقته بعياله
الشي الوحيد اللي يشفعلك عندي خوفك على اليتيمة نوره انا دوروني عند آليتيم ينقطع قلبي ولا احد يضره بشي

حاكم شاب راقي وذوق بس تكفى لاتخليني اكرهك كلش ولا اليتيمة لا تقول حاولت وتردني ومدري أيش
البنت فاقده أهلها ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
اتركها مع الوقت وهي بتجيك
وخالاتك النسرات اقضبهم ولا نطيت في زمارت ارقابهم عماء الولد قال أبي بناتكم خلاص اختار قلوبكم خلت من ألرحمه اتركوها تعيش
فقر وغلدمه يتم فاقده أهلها وحرق وتعب وتبون تناشبونها عند رجالها وجع ماحب العجز المتسلطات وين طلعت أم حاكم من بينكم

غيام يزين الورد اللي طاح بين يديك وردة وردة
ومالح اللي منحاش من الشغالة ولله أني أقولها تسوء وهج وأهل وهج
عمى جدي احد يفضل بنت كلمته في تلفون وهو ماشاف وجها هذا مصيبه وإذا انت شايفها المصيبة أعظم
على بنت حشيمه وزين وحسب ونسب
انت خبيلان طيب شفت البنت زينه إذا شفتها فعوذ منها قليلة الأدب وين ثقت أهلها فيها تكلم وتشوف رجال غريب
وإذا ماشفتها يمكنها جيكر ماينقرب ولا ينسلع ولا ينبلع وبركضك ورآها ضيعت الزين وطاردت ورآ الشين
بعدها دور بنت السلمان ورد مهيب تأخذ الفضله يانها تأخذه كله ولا تخليه كله فخلك لها كلك لا تبدل الحلال بالخلال

فارس شف انا ماعجبنتي البنت يوم تهزت فيك وقالت دب وسو تكميم ومدري أيش
بس خلاص عاد البنت عرفت غلطها وتغيرت وتاسفت وشتبي بعد
وغير كذا حرام يتيمه وعمانها قشران بدال ماتصير عون تكون فرعون خف ربك في اليتيمة وامااليتيم فلا تقهر
وبعدين بيني وبينك البنت ماعليها لوم يوم تبيك تنحف أن الله جميل يحب الجمال تبيلك الزين ياخي انا معها رجال ودب بصراحه ماتنبلع
من الأول كان سويت دايت ونحفت تنتظر لين تتهزاء
واحمد ربك لو كلام عهد لك ولا ماوصلت للي وصلت له هي اللي عطتك دافع للنحف والتجارة المفروض توبوس رأسها لولا كلامها ولا انت ذاك الدب البليد وعلى طمام المرحوم مكانك سر
عطها هديه وخلها شريكه لك في التجاره هي سبب تغييرك للأفضل

المهره انا متعاطفه معتس وأكره الرجال اللي يكون عايش ومبسوط مع زوجته وبعدين يتزوج عليها ويتعذر بالشرع
ياخي ماعمري شفت معدد عادل إلا من رحم ربي
هذاك تزوجت وظلمت الثانية وطلقتها
في نفس الوقت بعد مابراء المهره ليش تتركين زوجتس الرجال إذا تزوج يرتبط بزوجته وصعب يجلس بدون حرمه
لا تقولين شرطنا عليه ومدري ايش كلن يشرط بس في النهايه المره تابعه الزوجها الرجال يبي معه مره في الغرباء
لا تصعبينها وانظري وضع بنتس واللي في بطنتس عاجبتس حالتس لو أمتس عندها غيرتس ماضطريتي تجلسين عندها وتتركين رجالتس
سامحي وخوذي عليه تعهد مايعيدها ترا الرجال مهوب صابر على الصدود عيشي شبابتس مع أبو العنود وتركي عنتس الهم

أم يزيد عندي كلام واجد ودي أقوله بس الوقت مايسعف الروايه فوق الريح
بس تدرين شكلي نكته اكتب في االايباد وماعرف الأسماء لازم ادخل من الجوال عشان ارجع صعبتيه ذا المره بس يمكن لانا مابعد تعودت عليهم

ترانيم الصبا 24-03-17 09:44 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
لا لا لا وش ذا التوقعات الي هلت علينا مستحيل تكون العنود شافت بندر لان بندر لو شافها ما بيجلس الجلسة البندرية بالعكس بيجلس جلسة النعامة ههههههههه جلسة ندم واسف
ولو شافته العنود مابيكون تذمر وكره من ريحة عطره وهندامة الا حنين وحسره

والي تقول رياش حرام عليكم رياش ولد رايش المربوش يحصله جلسة بندرية وجزمة بني هذا شرقي منتف يلق فيه ابو تفله ههههههه

لكن قلت لكم من الحين لا تقربون من النجمة ماخذتها الله لا يعوقني بشر عقاب ماغيره شاف بندر وين كيف متى عند ضمضم
بس تدرون وين جاء بالي في الشرطة طبعا بعد حرق المستودع اكيد بيشوفون من لعم عداوه معه فيتهم غتار ابو عبد الكريم ممكن غتار يبي يستفز عمه بس يمنعه بندر هذا الي طلع معي

او في مناسبة عامة ويلتقون صدفه لكن رياش ماهو وجه عرس بعد ماشاف الجمال الشريهاني بيكلم المملك ويخمها من عباتها ههههههه

لكن مايمنع انه يكون الخبل رياش شاف بندر في ملكته على الذهب ويكون اخوها صديق بندر او جارهم
عاد لو طلع رياش ياقهري منه ابو النسوان ينقد بندر هو وخشته الشينه

دودي وبس 24-03-17 03:31 PM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
ترانيييم دقيقه قلتي شي صار لي يومين احاول استوعبه😕
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3677883)
صاحب الشخصية الكلاسيكية الهادية في هندامه الوقور في عمره وسمته بندر ،، شيخ الرجال بندر

ميييييين ذَا ...... بننندر🙂
الله اكبر كل هالمدح فييه ماعرفناه 🤓
الظاهر انك اول وحده تمددح بندر بهالطرييقه،، وعع مايلبق 😂

شووفي انا عررفته ع طول من كلام النووفي هنا وانا مغمضه بعد 🤓
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3678190)
والثاني أناني ويدعي البرائه .. سامج وأناني وتدعي المرجله

وفوقها ماعنده قرار تحسين قراراته كلها في تخبط🤕


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3677883)
طبعا عقاب ما بيفوت لحظه ينقد بندر وهو الشايب المتصيبي ماني ضد اهتمامه بنفسه بس لا ينقد شيخ الرجال بندر تسمعين دودي انت والنوفي خلو عقابكم يقضب ارضه ولا يناطح البندر وعياله

عطيتكم مهله وراحه مني واقول يا وجه استح بس ماش انتم و عقابكم حالكم مايل
بشرتكم ب غتار بياخذ الاول والتالي منه هههههههههههههههههههههههههههههه

عقابكم 😟 بِسْم الله علي ماتبنيته هذا عقاب نوف ،،
ع إن عقاب جنتل ومهتم بنفسه وبندر السامج ولا شي جمبه ..
بس لو الموضوع علي كان جبت السكته لعقاب عشان يلين راسه ،، طبعا ماهو حباً في بندر الا رحمةً فيه لاني أشوف ان الموضوع طال اكثر من اللازم 🤓 وعشان بعد غتار ياخذ فخر ماهو عشانه هو .. عشان تجيبه ع وجهه هالمغرور🤗


ههههههههه ترانيم ي قلبي تدري اكثر شي عجبني بكلامك وشوو 🤓 ابو تفله .. الظاهر هالأسم بنعتمده لرياش😂👌🏻


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3678190)
إلى الآن ما تضح لنا حاضر العنود وش صار عليها
بس أتمنى أنها ما جلست على الأطلال تبكي حظها مع عيال البندر

العنود متزووجة يالنووفي ومخلفه ولان المهر ذكرت ان بنتها عند اختها ،،

ضمني بين الاهداب 25-03-17 06:16 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
العثرة العاشرة
.
.
.
مدخل
.
.
.
يحدث أن نعتقد جازمين...بأن لانلتقي...!
.
.
.

بداية
يسعد لي صباحكم...
ان شاء الله ان الجميع بحال طيب
انا مشغولة بشكل مايوصف هذا اليومين وبتكلم بشكل مختصر عن فكرة الحظوظ عشان اشوف ردود كثيره ماهم فاهمين الفكرة او مابعد وصلتهم بشكل كافي.
بنات شخصية بندر شخصية جميلة وعذبة وكان غلطه في زواجه من العنود ...
و
شخصية عقاب جنتل مان بس نقطة عناده نقطة مميته بحياته...
و
بنات انتم حبتوني من اسلوبي معكم ماشفتوتي بشكل شخصي ابد شاشه وكلام...نفس الفكرة غيام ووهج بختلاف الشخصية والمعنى لكن بسطة لكم كيف الانسان يحب الثاني حتى لو ماشافه ...هو كامل بس عندة هذي النقطة
ونمر كل الشخصيات بنفس الفكرة...(عثراتهم)
بنات العثرة مالها دخل بشخصية احياننا تطيحين في غلط تقولين انا وين عقلي في هذي المشكله ليش تصرفت كذا
واحياننا الخلافات الي تمدد هجر سنين يكون سببها اتفه من التافه...

هذي هي الحظوظ العاثرة دققو بكلامي وطلعو كل شخصية لها عثرة ...

بعد بقول لكم قصر المرايا بينزل بشكل مصور مع متابعة جميلة تولت موضوع الرسومات ومره تحمست معها 👸

النجمة لشيماء علي قالت نجمة الاعلان والضمير الضمضي العادل هو الي حكم في هذا الموضوع...شيماء احتفال في قصر من قصور حضرتكم ...

.
.
.

لاتليهكم الرواية عن الصلاة في وقتها...
.
.
.
قبلها بعدة ساعات...
.
.
.

عقاب ينظر له بنصف نظرة/ يااخوي اقل شي لاتاخذ بنات حرام عليك تخليهم مطلقات من ورا شهر شهرين...!
رياش بستغراب/ انا لاسرقت ولانهبت ولاغشيت احد ولاامنعهم من الحمل وخيري واجد ولااظلمهم بنفقة ولامهر..،بس اني رجال نفسه خضراء ويدور الزين والله حبب لنا ذا الشي...


تجاهلها عقاب وهو يدون ملاحظات...

همس رياش/بقوم منك واشوفها شوفه شرعية ...طعني وقم معي شف اختها وخلنا نملك على خوات...

عقاب يبتسم...

رياش بخبث /كأنه جاز لك..!

عقاب بشفافية/ انت مامليت مني لو ابي عرس اعرست ماخذيت شورك لكني رجال ماني بمزواج...

بتململ رياش/اي بلاه من رخامتك...!

.
.
.
أنت كنت بنسبة لي حلم
.
.
.
همس شقيقها../يابو ممدوح ان كان الله كتب بينكم نصيب فهي ماتبيك تتكاثر بنتها ولاتمنعها من الحمل..؟

رياش يحرك سبحته /ابدا انا رجال احب الذرية وابد بنتها معها...

وقف شقيقها /اجل عن اذنك انادي الذهب...


كان يمارس عادتة الازلية..
اخرج دهن عود صغير من جيبة وعطر نفسه..
اظهر مشط صغير جدا رتب فيه شاربيه
عدل نظارته...

من ثم جلس بكل الثقه الرياشية الخالصة ينتظر...
سمع صوت موسيقى الكعب...
عشقه الازلي هذا الصوت
يحب الانثى التي تهتم بتفصيل صغير كهذا..



كان شقيقها يتقدم من ثم ظهرت هي...

ماهي الاثواني وكاد ان يقفز ك شاب في العشرين...
وهو يرى حلم أزلي بحث عنه في جميع النساء
ووضع معيارة في الجمال ومقياسه هي...


وجدها أخيرا....!


شعر بأنه لايصدق...
جمال ساحر طالما تمناه وهو يتقلب بين النساء
هي مايريده...
هي الجمال الشريهاني الخالص...!


هي...!
هي...!

من بحث عنها...ويريد هكذا جمال ...


كانت تمتلك وجه بدري ك وجها
شعر ليلي وقوام ممشوق
عيني غزالة
وفم مكتنز...


ترتدي فستان بسيط من لون جلد الفهد
جعل جسدها ينطق بجمال رسخ وانتهى...!



شعر بروحه تطير وتحلق...
وكأنه لم يرى نساء ولم يتذوق الجمال يوم!



همس شقيقها/ارتاح يابو ممدوح..!

لتو شعر بنفسه...وبقى صامت..،
وكأن لم يخلق الله له لسان...
حقيقة من قال ان الصمت في حرم الجمال جمال..



بدت هادئة ..
صامته...وتتدثر برزانة...
وماهي الادقائق وترحل كما أتت...!


لم يكن يعلم بأنه سوف ينساق لها سوق بطريقة تلك...
كان يعتقد جازم بأنه لن يجد الجمال الشريهاني.،،
كيف سيقت بهذا الشكل لايعلم !
هل يسجد الان سجود شكر؟
هل يقبل انف شقيقها؟

ماذا يفعل....؟


تماسك قليلا ليهمس/ عبدالعزيز انا ابي اختك والي تتطلبه تبشر فيه وزيادة وبنتها بنتي ولاتشل هم عقب ماتاخذني ابد...

عبد العزيز بهدوء/ يابو ممدوح مايخفيني ان الرابعه عندك متحركه دايم بس يوم جيتني تخطب والله اني تفشلت اردك انت خوي ابوي الله يرحمه ولاهو جاي من خاطري اردك بس قلت اشوف رايها ويوم خذيت رايها قالت ابي رجال اجيب منه اخوان لبنتي معدد اوولا مايهمني دامه عاقل .،

رياش بفرحة/ ماعليه ياعبد العزيز ماهي متحسفة ان شاء الله على شي وبنتها انا ابوها من اليوم ان شاء الله...

عبد العزيز/ الله يكتب لها الخير والذرية...ومتى مابغيت نملك ان شاء الله هي ماعندها لاطلبات ولاشي..

رياش بحماس/يومين ونخلص التحاليل واخر الاسبوع بنملك ونتزوج بنفس اليوم ماهو اول زواج لي ولا لها..
عبد العزيز مبتسم/وش ذي العجلة كان ماعندك حريم...
رياش بخبث/ بسافر وسفرتي بتطول وابيها معي..عاد لاتنشب بحلقي..،
ابتسم عبد العزيز...وبقى رياش مبهور من تلك الجميلة...


.
.
.
أنت كنت بنسبة لي حلم...
.
.
.

دخلى مدخل البيت لتحاول تحرير يدها فلم تفلح/اكسرها لو تبي تراها ماهي بشي في كفك..

افلتها ونظر لها /لااشوفك طالعة ثاني مرة لمزرعة والعمال مالينها..سامعه...
همست بتردد /يعني مازلت تحبني وتخاف علي...؟
امال شفتيه/انتي مصدقه الكلام الي يطلع من فمك الحب ياعهد انتهى من هذيك الايام ...ايام انك تفشلين مني...

كان يحرك يده كناية عن الماضي...

عهد/بس انا مو مصدقة ولاحرف من الي تقوله كيف ماباقي تحبني وانت عيونك تاكلني...

ابتسم بهدوء مرعب/عادي ...انا رجال وانتي حرمة طبيعي عيوني بتاكلك لو فرضنا..

اكتسى وجها با الخجل والحنق من ثم شدة الخطوات لداخل غاضبة...



جلست بجوار جدتها بغضب..وصمتت...



أطل فارس شاهد غضبها بغير اهتمام من ثم همس لجدته/يمه عندي توقيع عقد مايبي له شغلة ساعة ابي اشتري لي معدات رياضية جديدة لنوادي حقتي وبرجع الليلة ان شاء الله...

الجدة بغير اهتمام وهي تطحن ادويتها/اجل خذ حرمتك معك ماحب الي يسرون لحالهم...

وضع هاتفه بجيبه /لاوين خليها عندك...مع السلامة...



هكذا ببساطة...!
يذهب ويتركها هنا ...بأي حق...!




قفزت خلفه وشدت الخطوات السريعة...كانت خطواته اسرع وقد كان في السور ....

بغضب /وين بتروح وتتركني هنا بين الجبال هو حنا بشهر عسل والا بمنفى...!


توقفت خطواته ومن ثم التفت لها بهدوء قاتم...

عهد حانقة/ انا ماعاد ابي اقعد هنا دقيقة وحدة يا فارس هذي ماهي عيشة...انت تعرف اني اكره القرى وحياتهم وجالس تقهرني كذا...خذني معك ماراح اجلس ..ودني لخالتي عمشاء ...

بعدم اهتما


بقت تنظر لرحيله والدموع تملئ عينها...
كرهت كل شي فيه..،
كرهت يوم عودتهما لبعض...
فقد تلبسه حقد كا الليل...
وهي لاحول ولاقوة اليوم..،





.
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
.

في المساء...,
بندر يتـكئ على يد السائق الذي فتح له الباب لينزل بـهيبته البندريه
بمقابل كان غتار ينزل من الطرف الاخر متكئ على عكازه أستوا با الوقوف وتجاور مع ابيه لدخول لمكان حيث التعزيه في صديق قديم لوالده توفي شقيقه..!



ماأن توسطى المكان الواسع حـتى تقفازى ابناء صديقه بسلام عليه وتقبيل رأسه ويده...

ليتركهم بندر ويتقدم لـصديقه القديم ويقبل أنفه ورأسه ويمسك بكفه ذراعه..\احسن الله عزاك وجبر الله مصابك في عضيدك هذي الدنيا وانا اخوك ..
ابو محمد بهدوء..\الله يجزاك خير ولايوريك مكروه يابوغتار..
بندر بمواسة..\الصبر الصبر وانا اخوك..
ابومحمد بتأثر شديد..\والله ماعقب العضيد صبر الله يلهمنا..!
صمت بندر بتأثر شديد من ثم جلس بجواره تحدث معه قليلا من ثم وقف ابو محمد يتحدث مع احد ابنائة لكي يحضرون القهوجين الى حيث بندر..
غتار بهدوء..\الله يرحمه وعمي ابو محمد كبر عشرين سنه اليوم..!
بندربتألم..\عضيده لاتلومه فيه...والعام ميت له اخو بعد..الله يرحمهم كلهم..


ماهي الا لحظات...!


ويتوسط المكان شخص أخر...بقامته المهيبة وحضوره الافت
وتهافت الجميع لسلام عليه بترحيب حار..!


رفع عينه غتار ليشاهد من القادم وتهافت من في المجلس لأستقباله..!



ليجد عمه يتوسط المكان...بذاك الحضور الأسر المميز..!



شعر بشيء ما في صدرة..،
شيء يشبه خنجر...
ان يتقافز الجميع له الاهما..
عقاب عمي العنيد الاحمق...أهلا

أبتسامة صغيره خرجت منه وهو يهمس لوالده...\يبه..عمي عقاب هذا الي دخل...!



شعر بندر بشيء ماقفز في روحه..!
شي عميقاً جداً..
من حضور الاسم..!
فكيف بحضوره...!




ليقاطع تفكيره صديقه ابو محمد وهو يربت على فخذه..\أكسرو الي بينكم الموت ماهو مخلـي احد..اخوي على سريره من سنين المرض منهيه ويوم مات والله ماسمحت منه.!
همس بندر بهدوء..|ماهوب دم الي بينا وانا اخوك الي بينا عناد تخبره..!
وقف بندر بجوار ابو محمد...ليقف غتار أيضاً بمحاذتهم...!
عقاب الذي لم ينتبه لـتواجد بندر بسبب تحلق الرجال لسلام عليه...ومن ثم شد الخطوات لـ أبو محمد لتعزيته..!


عقاب وهو يقبل أنف ابو محمد..\شد حيلك يا فارس...الله يجعلها اخر الاحزان ...!

ابو محمد..\جعل الحزن مايجيك...

عقاب وهو يشد على ذراعه ..\الله يغفر له ويرحمه..واعذرني ماجيتك الا الحين مادريت الا البارح متأخر ...

ابو محمد..\معذور ياعقاب الله يرحم شيبانك..اقلط اقلط..!


كان يعتقد بـ أن الذي جواره هو أبنه محمد.
..


ليتفاجـئ به...!
واقف هكذا امامه...!
ولايفصل بينهم أي شي...ينظر له...!
بشيء من اشياء لاتفـسر ...!
بقى واقفاً للحظات مصدوماً...وهو يرى كف بندر الممدوده..!.
ليتجاوزه بهدوء..وكأن بندر غـير مرئي...!
تجاوزة...
وكأنه غير موجود...
ولايراه...



ليتوقف فجأه من ذراعه بشده...!
وشعر ان ذراعه قد تنخلع من قبضة الشخص الذي أحكم بها...!!
التفت بحاجبـيه المعقوده...اعتقاداً بل جازم أنه بندراً...!
ليصتدم ...بـشبيهه الاخر..!.
وحاجبين أخرى معقوده...وأبتسامة مرسومه ساخرة...!


غتار بـخبث...\اكيد انك ماشفتني الله يطولنا بعمرك...!
باغته بـقبلة على رأسه وأنفه...

من ثم ترك ذراعه للهواء...!



جمد عقاب للحظات في مكانه وهو يتأمل غتار وتصرفه المقيت ثم تركه ليجلس في صدر المجلس الاخر غير أبه با الهامة البندريه التـي أعجزه الوقوف والجلوس هكذا من شقيق لأيابه بسنين التي مرت على فجوره في الخصومه..!




بندر الذي عجز عن التنفـس وضاق به المكان بما رحب..ظل صامتاً..وهو يفتح ازرة العلوية...

وأعين الفضولين تللصص..

الشقيقان المتخاصمين...

قطبي البندر أجتمعا اخيرا أمامهم...



بندر الذي علقت عينيه في العنيد ...

وها هي الملامح الوراثية تلعب لعبتها...فـ هذا هو أبنه غتار نـسخة من شقيقه العنيد الاحمق...!

ترك ملامحـي وملامح والداته ..وتوجه لـملامحك ياعقاب..!
يذكرني بك يومياً..كل مارأيته..!
يقسمون أنهم يشبه والد النفود...وأقسم بالله ثلاثاً انه نسختك المصغره..!
وايضا يشبهك في العناد في الحماقه في الفجر في الخصومة..في الخبث والتخابث في المكر في كل شيء..!













والتقينا بعد سنين عجاف..!
هرمت يابندر..أصبحت هرماً...!
زحفت السنين على وجهك...وعلى جسدك..!
حقيقة لم اتفاجئ بـشكلك الحالي فا انا اتابع اخبارك في الصحف و في وسائل الاتصال الجديده..!

راقبت السنين حين زحفت عليك..!
راقبت الزمن وهو يقسو عليك..دون اخ..!

انا ذا امامك..

الصغير الارعن الشقيق الاصغر الذي لايحسب له حساب في المجالـس من طرده عمه مراراً وتكراراً من مجلسه..ونعته بـ أبشع النعوت...!
لأني كنت أمر بطيش الشباب...وطيش الشباب يصبح عظيماً اذا كان بجانب شقيقاً متزن...!
يتعاظم الامر ويتعاظم..!
وها انا الان امامك والمجلـسين ينقسمان بيننا..!!
هل رأيت الشقيق الطائش...؟
هاهو يقسموالمجلسين كا الطوفان...
هاهم يتهافتون لسلام علي...
انظر بعينك...!
أنا...هاهنا....!
انظر لتقدير للاحترام لرغبة المستميته في أن يتحدثان ولو بحديث صغير معي...
انظر لشقيق الاحمق...!
ينقص الحكاية عمي التافهه يراني الان ليعض علي النواجذ...فمن اعتقد بأنه سوف يحفظ ابنته ومن كان يراه عظيم ويستحق ابنته هاهو طلقها منذو زمن بعيد ومن نعته با ابشع النعوت هاهو كا الامير بينهم...!
ينقص الحكاية النفود ...التي آمنت بأني سوف أكون ذو شأن عظيم...!

ينقصها هذا المشهد مع انه سوف يؤلم روحها الرقيقة...!


لآ اطيق اكمال الجلوس هنا ومكان يجمعنا...!
لو علمت انك موجود ﻷجلت تعزيتي..
لااريد رؤية وجهك هذا حتى با كوابيسي...!

مازلت انت انت برغم من زحف السنين...
هذه طريقتك في لبسك لشماغ...
وعندما اقتربت منك كان هو نفسه عطرك البغيض...
وهذه هي جلستك البندرية الكريهة...
هاهو مسواكك بجانب قلمك في جيبك العلوي...
وهاهو اللون المحبب لك في نعليك..البني الغامق...تكره الاسود ولاتردية ابدا..






يشعر بأن مكان يجمعهم يطبق على قفصه الصدري..،



نهض عقاب مستأذن...ليقفز خلفه أبو محمد...!
بندر الغارق في تفكير عميق مؤلم...!
شقيقان...عدوان...ياالله...!
مازال قلبك يمتلئ غضب حتى تحجر..
وحتى ذهبت محاولاتي القديمة في ان تدفن ماقد حدث بيننا تذهب ادراج الريح...حتى سئمت من ان نلتقي وجه لوجه..
قد لاتغفر لي الا عندما يأتيك خبر وفاتي او قد لاتغفر مطلقا...




على الجانب الاخر...!











أبو محمد وهو يمسك بـ عقاب بجانب سيارته التي فتحها له السائق...




عقاب بـ ابتسامه..\سم طال عمرك...ودعتك داخل جعلك تسلم ليش تعبت نفسك وراي توداعني..!
ابو محمد...\جعلني ماوداعك ..ياعقاب أخوي مات ولو عيالي كلهم اليوم يروحون ويرجع هو قلت يروح مع العيال البنات واجـي انا وياه لو تحت شجرة..!
زفر عقاب بحزن من محبة ابو محمد لشقيقه..\جعله في الجنه ريحه ربي من مرض جاه في اخر سنينه ...!

ابو محمد بحكمة..\انا قايل ذا الكلام عشان تسمعه انت ..ولوني ماني عارف اني امون عليك مامسكتك ولادخلت نفسي في شي مايعنني..بندر اخوك مابينك وبينه دم يوم ذا السنين كلها
قاطعه...والله انك كان قطعت عرق في قلبي يوم تعديت اخوك قدام الرياجيل اليوم عشان سالفة مرة قد هي عجوز عند غير اخوك..!
يارجال انت ماتحشم احد...!
انت العناد الي في راسك والحب مانطحن..!
انت وش دمك..ماتحس قلبك مايوجعك على اخوك..ماهوب حب ذا لاوالله ماهو حب هذا غزات شيطان ...!

عقاب يشير بيده وحاجبية المعقوده..\ابو محمد تراك غالي وشي دفنته من سنين لاحد ينبشه..!


كان يريد ان يركب سيارته ليغلق الباب ابو محمد بغضب..\ويوم اني غالي ماقلت لمجلس وعزا ذا الرجال حق ولاني متعدي احد ماسلم عليه في ضوه...والابعد مالي حشمة عندك بعد.!.



صمت عقاب...!


ليردف بغضب شديد..\ماهو منطحن الحب الي في راسك الا لقالو لك بندر يطلبك الحل...وتبـكي على قبره مثل بكاي على اخوي اليوم بس انا مات اخوي وهو يسوا عندي الدنيا وانا اسوا عنده الدنيا ولافرقنا لامال ولامره ولاعيال...مافرقنا الا الموت..!
عقاب بـحده..\وش المطلوب ذلحين مني يافارس ها..!
ابو محمد بحزم...\تكسر الي بينكم وتدخل تحب خشم اخوك في مجلسي...!

عقاب بتهكم..\ذا المستحيل براسه...تمس على خير...!
امسك ذراعه بشده...\والله ماتروح لين نخلص من ذي السالفة الي مالها رجل ولاراس...!
عقاب بجزم..\ماراح ادخل ولاأبي أصلح مابيني وبينه والي بينا صارت سنين وعيالنا طولنا مايعرفون بعض لوتقابلو بشارع خلاص..!
تدخل غتار بخبث ...\واذا العيال هم الي بيصلحون بينكم...وعقب ذا السنين دام حرمة هي الي خربتها وقطعت علاقتكم..ابد حرمة مثلها تصلحها وترجع علاقتكم لبعض...ابخطب بنتك...!
أنعقدت حاجبـي عقاب...وبتهكم ساخر..\شفت تربية بنيدر..يخطب في عزا...وتلومنـي في اخو مثله شفت خباله في عياله مايعرفون حتى يهرجون..!
غتار بخبث خالص..\لا بالله سلامة راسك ياعمي والله الي في راسي هو الي في راس عم لي
ماشفته ولاعرفته لكن ورثني الله يحييه صلابة الراس والعناد والا ابوي سمح المحيا جعل ربي يحظفه ويوازن الامور ماهوب مثلي طفق..وانت ماخليت لي مجال الا الحين!
ابو محمد متهكم..\ايه والله ماخلى منك لامخ ولاعظم انه كله لك ذا الولد وكل ماشفته جنب ابوه فز قلبي احسبك جنب اخوك..!
عقاب لتهكم ذاك الغتار ولتشبيه ابو محمد..
ليتدخل ابو محمد من جديد ويردف...\وانا الي بجيك براسي اخطب بنتك لغتار واصلح مابينك وبين اخوك..!
ابتسم بتهكم ساخر..\بنتـي العاقل الرزين الدكتوره الي معيي من رياجيل اساميهم ثقيله في المجالس تبيني ازوجها ولد بنيدر ذا...!
ابو محمد جاد...\اي نعم...وين تلقى البنت احسن من ولد عمها..!
غتار بخبث..\صادق ياعمـي فارس...بنت عمي وانا اولى بها من الي تقول اساميهم ثقيله..يكـفي اني ولد اخوك حتى لو اني بعينك ولاشي لا انا ولا ابوي بس على الاقل ينقال لنا دم ودم مايهون...!
عقاب بـتهكم..\خلك بس في مستودعاتكم الي انحرقت وخل بـنتي لرجال كفو هو وابوه...تمس على خير يافارس...!
تركهم بعد ان اغلق باب سيارته...وتحركت السياره تاركت الاثنين..
فارس...\ الله يهديك ياعقاب الله يهديك..!
غتار الذي استند على عكازه..\ماعليك بسكر عليه كل الابواب لين
يزوجـني بنته...بس تكفى ياعمي ادري ماهو بوقته لكن ابي فزعتك!
فارس..\ابو محمد..ابشر بعزك والله ياعقيب ان افرك خشمه في الارض لو تبي ماهوب عاد نجيب لك بنته وانا ابوك..انت تحسبني راضي عن خباله والله ماني براضي ومستوجع من علمه في بندر الرجال العاقل الرزين .. يجيك علمه..ترا عقاب لوجيته بعناد مافيه اقوا من راسه لكن عقاب له مفاتيح ضيعها بندر الله يعافيه والاكان ماذا بحالهم ومفاتيحه وانا ابوك عندي....
ابتسم وهو يجد غايته في فارس ويقبل أنفه..\جعل ذا الراس يسلم..!



.
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
.
دخل جناحه..!
ماان شد خطواته ليجتاز الممر الانيق حتى وجدها قد دفعت لها كنبة فردية ومقتربه من التلفزيون ومطفئة الانوار وتاركة اضاءة خفيفة واضاءة التلفاز وتشاهد لها شي ما..!
عندما اقترب منها وجد كأس حليب تتطاير ابخرته وجد ايضاً دواءه وكأس ما..!
وجدها ايضا متغطية بنصف الباطنية..!
وجه المرهق وعيونها الذابلة ..شعرها الغير مرتب من اثر النوم والتعب...
..
همس بتهكم..\ماشاء الله عالجتي عمرك..!
بذات التهكم..\ماشاء الله شوفتك علاج الحين..!
التقط تهكمها بإنه قد تأخر ولتو يعود..ليهمس\لاصدق ورد انتي لسانك طويل والا بس اشوفه طويل..توقعت ارجع القاك فاطسه..؟
ابتسمت..\بسم الله علي منيتك افطس اتوقع عشان تهيت على كيفك اكيد انك خاوية لك تركية عاد مايعوقكم لغه انتم لو با الاشارة تمشون والكل يشوفني انقط عسل الا انت بس طبيعي هم كذا الي متعودين على حريم يسولفون معهم ماتسوا حرمتهم عندهم شي..!
حاولت تقف لـتترنح لكنهلا شعرت بمغص شديد وجلست بألم..
غيام بتهكم..\عشان قلبك اسود شوفي ربك وش مسوي فيك..!
تشعر بدوار..\انا بنام هنا..
غيام يتركها..\بكيفك..!
.
.
.


تشعر بأنها سوف تنفجر...لا انفجرت وتحولت الى كتل ناريه من ثم الى رماد ...
عندما حضرها من سنابه قفزت لمعرف اخر يجهله...من ثم شاهدت سنابه كان سعيد ومرح عكس ماهو عليه معها
تعشى عشاء فاخر واخبرهم أن اكله كان صحيا عكسهم...
وتضاحك مع اصدقائه السمج...
وانا هنا...
عروس وحيدة
صنعت لنا الخادمة المرقوق ولا أحبه...اكلت لي قطع تصبيرات اشتريتها وهذا الحقود يعرض له مالذ وطاب ويأكل اكل صحي...
شعرت انها خسرت بقايا وزنها في خلال هذا اليومين...
اكره...
اكره...

تريد ان تبكي...
شعرت بأن كل ساعة معه استنزاف ...

تشعر ان بقت تراقبه ستجن...

نهضت وخرجت لجدتها...وجدتها تضع الحناء بشكل قبضة..
همست عهد /يمه تحطين لي...!
فرحت فلوة / تعالي بيجي يهبل في يدك بيضاء وتهبلين ومع الحناء ياسلام

ضحكت وجلست فتحت كفيها ووضعت الجدة لها كمية حناء وامرتها ان تقبضها...

.
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
كان الغضب يعصف به بشكل مريع...
يقطع مجلسه الداخلي ذهاب وأياب...
من ثم جلس وفتح ازرته العلوية...
انزل شماغه وطاقيته من راسه بنزعه واحدة من ثم خلخل اصابعه في شعره الاسود الذي ينتثر به شعيرات بيضاء قليلة ويكاد ينتزع فروة شعره


شعرت به..وقررت الدخول عليه...
البركان الان لايهم المهم ان تعلم مابه...

لم يشعر بها الا عند رأسه/عسى ماشر يابو فارس..اشوفك متضايق....؟

رفع عينيه لها شعر بها...صمت...

جلست بجواره مسحت على كتفه المتصلب ليلين بهدوء /وش مضايقك ياعين الرمح...؟

بحياد/مافي شي...تعب شغل بس...

همست /والشغل ذا مايخلص..عقاب ترا مالي عقب عينك احد لو الدنيا كلها لي اقارب وحبايب لاترخص في نفسك تراها ثنتين ماهي بوحدة...
كانت تغلغل اصابعها المزينة بخواتم من الذهب فخمة في شعره من ثم يبات كفها على كتفه...

بخفوت/ تدرين ياعمشاء بغلاتك عندي...
عمشاء بثقه/اي نعم ادري اسوا عيونك مثل ماتسوا عيوني ومايلحقني شك...

بصراحة عقاب المعتادة/شفت اليوم بنيدر...


صمت من ثم بحزم/وخير ياطير ...واذا شفته ؟ والاباقي في صدرك وسوم العنود؟

نظر لها بغضب من ثم نفض يدها منه/ماهوب انا الي اشرب عقب مايورد غيري...!

وضعت كفها في كفها الاخر وشبكت اصابعها/اجل وش فيك كأن ماكل كبدك ذيب الليله...

عقاب يتمالك اعصابه بكاد/انتي الظاهر الغيرة الي ماكلت كبدك ماهوب انا الي ياكل كبدي ذيب...!
عمشاء بأتزان/شف ياعقاب اخوك طال الزمن ولاقصر هو ثوبك وهو رقعتك...
نظر لها بغضب وبحزم/ثوبي شاق طرف كتفه من سنين وراميه وراي وماضرني شي..،وانتي روحي ارقدي احسن لك واحسن لي...

وقفت بغضب/وشلون احسن لي يارجال انت ماتستحي على وجهك سنين هاجر اخوك بزعم تحب بنت عمك الي ماتراك شي عقب ماطلقها اخوك اعرست ومكملت حياتها ..،

وقف بغضب ايضا وغليان / تقولين لي ماستحي على وجهي...انا...!

عمشاء غاضبة/كم لي معك عمر يارجال...وكل ليلة اكل في عمري كل ماتذكرت انك هاجر اخوك عشان مرة كنت تبيها...حس على دمك شوي

صرخ بغضب /والله وباالله انك لاتعيدين ذا الحكي مرة ثانية على اذني ان ماعاد يجمعنا بيت واحد

دفعها بغضب من امامه/روحي من وجهي قبل تشوفين شي ماهو بمرضيك...!

كانت قد اندفعت على الكنبة الجانبية ليخرج ك الاعصار...






.
.
.

بعد عدة ساعات ومع الفجر...

صلت هي الفجر من ثم قفزت ولبست احدى الملابس الشعبية التي اتى بها...

عندما ارتدتها كانت كأنها تلبس ملابس تراثية وكأنه موضة ...ابتسمت وهي تفتح صندوق ذهب جدتها فقد استأذنتها به عندما رأته...
تريد ان ترتديه مع هذا الزي

ادخلت الاساور المبرومة الضخمة..ولبست الخواتم ..
وضعت قلادة عملاقة عليها تصل لصدر وبذهب بحريني خالص...
نثرت شعرها الطويل بعد مانثرت المكياج ورسمة العيون العربية البدوية...ختمت الموضوع كله بشامة على خدها...

ابتسمت/ايه تسذا زين يا عهد نستقبل الحين صديقات جدتي ...


هو دخل واستغرب ..دقق النظر من ثم همس/خير وش ذا العرس الي حاطته...!

القت نظرة باردة عليه من المراءة ولن تلفت من ثم اكملت لبس اقراطها الذهبية الضخمة...

فارس بغضب/اكلمك سلامات وين بتروحين...!

عندما تأكد انها تتجاهل قطع المسافة التي بينهم وبغضب وهو يمسك ذراعها.../متجاهلتني...!

بعدم اهتمام/اي نعم متجاهلتك وانا وحدة مشغولة الحين بطلع شوي ويجون صديقات جدتي يقهوني وخر..

كان ينظر لجمال الذهب عندمت يلامس بشرة الانثى فتشرق...!
اي انثى بدون الذهب ليست انثى...!

همس بخبث/ وخر ها...انتي متقصدة تسوين كذا عشان تقولين شف ..


حركت بناجرها بحركة هادئة وهي تبتلع ارتباكها/وبكل همجية العالم بتغصبني على شي مابيه با القوه...!

بتلاعب/وشوهو الي با القوة ؟

همست بهدوء/حتى اللمسة والا بوسة الخد اذا كانت بقوة مالها اي معنى...حلاة كل شي تاخذه من الانثى تغلفه بذوق وتحسسها انها الاميرة


فارس بتهكم/ماشاء الله بدأ عقلك يستوعب ان في هذا العالم اشياء حسية صدقيني ياعهد كل الناس يتكلمون عن الذوق الا انتي...

اردفت/ على قولتك انا ماعرف الذوق خلني اروح لجدتي وصديقاتها اوسع صدري معهم..،
تجاوزته ...وشدت الخطوات لجدتها...






بعد ربع ساعة...

كان صوته يأتيهم يناديها.../يمه فلوة ..حبيبتي عهد وينها هي عندك خليها تجيب لي مويه انقطعت موية الحمام...

كان العجائز يتضاحكن ويتغامزن لاحراجها...

احداهن/قومي وانا امتس قومي لرجلتس داخل..

الاخرى/ياحليلهم
الاخرى سمعت ضحكها وتعليقها الجريئ الذي شعرت ان الارض تهتز من تحت اقدامها

همست فلوة /يقطعكن من عجزن ماعليك يمك ترا بعض العجز مايستحون ادخلي شوفي وش يبي رجلك


كانت تشد الخطوات لداخل وهي متأكدة من خبثه لتجده في تلك الغرفة الخاصة بهم وقد استند على نصف الحائط وغارق في ضحك...

هي انفجرت تماما وهي تبكي بحرقة/سخيف سخيف حتى خجلي كا بنت قدام الناس حقدك الخبيث ماخلاه بحاله ...

تركته ورمت نفسها على الفراش الارضي واخذت تبكي بحرقه وبصوت يسمعه بوضوح...

همس بقتامة/ماصار شي لاتكبرينها...!


لم ترد عليه..،


اقترب منها وجلس بقربها وجلس بنبساطية..ولمس شعرها المنتثر على ظهره بسواد قاتم اخذ يلف بضع منه بسبابته من ثم يحررها../قومي لاتصيرين بكاية كل شوي ...


لم ترد عليه...


همس /قومي يالله يمدينا نروح لجدة...حاجز لنا هناك جناح في فندق بناخذ يومين وعشان شغل بخلصه وبتروحين معي..

همست بعدم تصديق/جدة والا جزر مالديفك ثانية...!

همس بهدوء/لاوالله جده.ولاتاخذين ملابس ولاشي كل شي ناقصك بجيبه من هناك...،!

لم تستوعب استوت بجلوس مقابلة له.../صدق فارس..!

همس بهدوء/ايه ...وبعدين ترا الصناعي يروح ويشوه الاصلي ..كل شي ساح بوجهك حتى الشامة ساحت من بكاك الي قبل شوي...ياالله بودع جدتي وبنتظرك بسيارة

وقف...لتقف هي بجواره بسرعه وتعانق عنقه بيديها ...شعر بشيء ما رقيق...
غرس في صدرة...
شيء ما...
أصابه في مقتل وهو يشاهد فرحتها في شيء بسيط...لكن هي من وضعت نفسها في تلك الخانة هي...
ابعد يداها من رقبته وبحياديه/ اخلصي..!
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
.



في الصباح..
وجدها قد تمددت با الارض بمنتصف الصالة..
الوسادة بجهه..البطانية بجهة اخرى...
بتهكم..\خويي ذا ماهي مرتي..!
غيام بضجر..\ورد..ورد..أصحي..!
فتحت عينيها بكسل ..من ثم جلست..
شعرها الغير مرتب..بيجامة ازرتها فوضويه..احد ساقيها مرتفعة البيجامة منها لما فوق الساق..
عندما القت نظرة خاطفة على شكلها..قفزت لـ دورة المياة تاركتها وراءه.
أسترجع وهو يراها تقفز بسرعه ليجلس بـضيق على الكرسي..\نطت قرد مو ادمية..!
عندما أراح رأسه على الكرسي..
وجد رأسه يغرق في رائحتها..وجد نفسه يغلق عينيه لـتلعب تلك الرائحة به..!
كان هناك شيء ما فـي قلبه يؤلمه..شيء يرفض الوضع الحالي الذي هو به..
عبث بهاتفه..وجد رسالته منها..!
أعتدل بجلوسه..وهو يقرأها ...
تدري يا غيام عمري ماتخيلت انك يمكن تتزوج غيري...كنت حتى في خيالي وتوقعاتي انانية فيك..!
بس انت ارتبطت في وحده..اتوقع انها بتفوز في النهاية فيك..!
غيام أغمض عينه بإلم..كان سوف يخبرها بـ أنه كاذب..وطوال تلك السنين الماضية وأيمانه الكاذبه..
هاهو اليوم تحت سقف مع أمرأة أخرى ..و..حياة زوجية كاملة..!
لم يكن كـ بقية الشباب وبية النية الماكرة في علاقتهم.!
لكن هاهي الايام تقول كلمتها وتفصلهم فعلياً..حتى ولو لم يكن راضياً في البداية الا انه اقام علاقة زوجية كاملة مع زوجته في النهاية..!
وترك وهج لـدموعها وحسرتها وأحلامها به..وكأنه سارق سرق ايامها ولياليها واحلامها..!
لن يغفر لنفسه ابداً..!
...\يالله جهزت...!
رفع عينه لها...ليجده مرتدية لعبائتها وقد اتمت جاهزيتها...
همس بستغراب..\وش عندك..؟
ورد..\جهزت وبنطلع سوا الحين..!
غيام ..\لا برد اخاف يعورك بطنك بعد...!
ورد ..\ جاين عشان نقابل الجدران والا البيوت الي يطفي نورها ...يالله..!
كانت تشد يده بـإمر...لينصاع في النهاية لتلك القردة..,
همس ..\طيب انتي لابسه كويس..!
ورد ...\اي أي ماعليك..!
.
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
.

جدة...جناح فندقي فخم



هي تقف على الاطلالة وقد اخذت لها دش ملكي بعد حمام جدتها الذي يزعجها دشه الذي لايعمل بشكل سليم

لاتدري كم لبثت بحمام وكم دللة نفسها بشامبوهات..والبانيو المملوئ رغوة وورد ينتثر في كل مكان ...

واقعة في أسر هذه الحياة المدللة ...لاتريد العودة ولو بذكريات لقرية جدتها..


وطول مشوارنا لجدة ..كان فارس يبدو لطيف...ليس لطيف بمعناه الكامل..لكن لم يكن حاد فض كما أعتادته..،

جلست بكرسي واخذت تمسح يديها وساقيها بكريم مرطب ..شعرت بشيء من الحياة قليلا...
افتقدت هذا الدلال...
هذا الترف...
تحب ان تغرق هنا...هذه حياتها التي تحب...



لم تجده منذو الصباح أخبرها ان موعده مبكر ...

تناولت هي افطارها الذي كان مما لذ وطاب...
طلبت كل شي خطر في بالها كل شي...
تريد تدليل نفسها قدر المستطاع..
تتلذذ هنا بكل شي حتى بكأس الماء
وضعت ساقيها الناعمة على الطاولة من ثم اخذت بتقليب القنوات تنفست بعمق وبشي من السعادة...!
تريد جلسة مساج ترتاح بها ...ستحجزها الليلة
تريد تعويض كل شيء
.
.
.

.
.
.
أنت بنسبة لي كنت حلم
.
.
.
ورد..\هذي حديقة جولهانة ترا كانو يتمشون السلاطين العثمانين فيها واشجارها ونباتها جميلة مرها مثل مانشوف...
وترى معناها منزل الورد
كان المنظر جميلاً جداً..وورد هي من اقترحت عليه زيارة الحديقة بعد القصر توب كابي وهي جميلة جداً وشاعرية...
صوت العصافير وبيوتها جعل المكان وكأنه قطعة من الجنة..وتساقط قطرات من المطر أضافة نكهة خاصة لـصوت ورد الحماسي المفعم با الحياة...
كانت تسرد المعلومات وتشير بااصابعة لوردة هناك او عصفور هناك..
او طفلة ذات جاكيت احمر تبكـي عند والداتها..
وتقوم بـ الغمز واللمز في شقراء قريبة منـي..!
وتتشبث بذراعي حتى وان حاولت ان ادخل يدي في جيبي كانت تخرجها وتضعها بين كفيها وتقول ستكون أدفئ هنا..!
وأصبحنا الان في احد الاسواق الشعبية المشهورة وقد انتقت عدة قطع قد أعجبتها..
وأنتقت لي..برغم من اعتراضي الا انها اجبرتني ..!
.
.
.

أنا حقاً لا اعلم كيف تعلم كل الاماكن هنا..!
وها نحن على وصفها عند شاحنة صغيرة تبيع ساندوتشات في الهواء الطلق وامام البحر وامام تلك الشاحنة الصغيرة كراسي وطاولات..
اخذت لنا ركن خاص ساعدنا في خصوصيتناً قليلاً..
غيام يناولها الساندتوش..\مدري كيف حافظه الاماكن ومارحتي لتركيا ابد.
ورد وهي تتناول قطعة الساندوتش منه..\عادي المسلسلات علمتني واحب الدولة ذي وسألت صديقاتي وقوقل بعد مايخلي شي مع الاستقرام..
ابتسم وهو يجلس وعينيه تنتقل للاضاءت العاكسه على البحر والمنظر الخلاب برغم من البرد الاان الجلسة كانت جميلة جداً..
همست بخبث منتقى..\الحمدلله ياربي حققت حلمي اني اجلس هنا قدام البحر في تركيا وبجنب سيارة الساندوتشات ومعي واحد اطخم مثل ماكنت اشوف..!
القى نظره على عينيها التي تلمع شقاوة ليهمس..\اطخم...تقصديني؟
بذات التلاعب..\اي جعلني فدوه...!
أحمر فجأه وجه..من ثم غرق في ضحكه..\صدق ورد انتي فيك خبال والا تتعمدين تدخلين علي من ذا الباب..؟
بذات الشقاوه..\والله كذا وكذا..وترا سيد القوم المتغابي..!
لمح غمزتها الشقيه...وابتسم بصمت..!
من همست هي..\اشوف جوالك هاجد ..!
بنبرة ما..\وش تبين بجوالي..والا لازم احط عليه كهرب لامسكتيه يشيلك ويخبطك
ابتسمت بمراوغه..\اكل ساندوتشك انت جوعان اكيد والا شكل جلستي تسد نفسك..!
عاد لهدوئه ..\لا بس انا كذا احب احافظ على وزني عشان شغلي..!
كانت قد رفعت نقابها وكشفت عن وجها ..وسايرها في الاكل ليصمتا معاً..
بتلاعب ..\انا قلت لك اكل مو تدق كذا.!
ضحك..\طالعه منها الحين...!
فاجأها بإن مسح فمها بطرف اصبعه...!
والحقيقة..!
هو أيضاً تفاجئ..وتعثر..وتدثر بـصمت من جديد..!
لكنه تفاجئ منها بعد اكملت اكلها ومسحت يديها بقطعة مناديل معطرة في حقيبتها...
ان شدت ذراعه وأتكئ رأسها على كتفه..!
:
:
صباح جديد
صحت باكراً اليوم موعدهم لـنزول لسعودية...
قفزت نشيطة..ولم تنسى عندما تناولت بنطلون انيق وقميص فرو انيق ان تتناول ايضاً جوال غيام الموضوع على الكومدنية بحذر قطة..!
في الغرفة الاخرى ارتدت ملابسها على عجالة ورتبت شكلها من ثم تفرغت لـجزء المثير في الرحلة...
شدت الهاتف..وجدت مكالمات منها...
ورسالة منه...[بنزل اليوم السعودية...]
كادت روحها تتمزق وهي ترى فيس منها بقلوب..!
..\اوريكم..روميو وجوليت ها...ماعندي ذا الخبال تحسبوني بتبكبك..اما كسرت الشريحه ماكون بنت السلمان..وهين اوصل السعوديه وابلغ عليك..والا اسوي فيك الا مايتسوا اروق عليك ماعليه..!
..بحثت عن شي يفتح لها مكان الشريحه وبعد جهداً جهيد وجدته وفتحته..تريد تحطيمها..!
وهو دعه ينفجر...لاضير..حتى لو اخرج بدلاً عنها المهم اني سأحطمها ...!
اخرجتها...وما ان وصلت بين يديها الا سمعت صوته يتوسط المكان وأستدارت فوراً...
همس بغضب كاسح والمنشفة على كتفه يمسح وجه المبلل..\هاتي جهازي..!
وجد الجهاز مرمياً على الطاولة وهي لم تلتفت...!
...\ ها المره بعلمك صدق وشلون تاخذين الجهاز ماهو كل مره اسكت لك واقول ماعليه عروس اسكت عنها لين...!
قاطعته بإن التفت عليه وعينيها ممتلئة دموع وبهمس باكي...\غيام بلعت الشريحه...بمووووت...!
فتح عينيه على أتساعها...!
لم يستوعب ...!
الا ركضها لـدورة المياة وهي تحاول الاستغراغ ..!
ركض خلفها...وجدها تحاول اخراج مافي جوفها وخرج مافيه...
شعرها القصير الساقط على عنقها ..انقطاع انفاسها...!
وانتفاض جسدها الصغير..
لم يدر ما فعلت بنفسها..!
يااللهي...ابتلعت شريحتي..!
والصدمة تلجم فمه الجاماً..!
صوتها الضعيف...\طلعت...زين..بغيت ..اموت..!
...\بلعتي شريحتي يا الخبلة..انتي بكامل قواك العقلية انتي صاحية والامجنونه..!
لم يفلح صراخه شي غلست وجها وشدت منشفت الحمام..اتكئت على الجدار والدوار يلفها...!
كادت تسقط ليتلقفها ويحملها بخفه...!
أنزلها على الاريكه...وجها المحمر..وانفاسها الضائعة ..
لايعلم كيف يتسوعب ان تكون تلك الفتاة الناعمة تبتلع شريحته..!
همست بـتوتر..\دخلت علي وانا ابي اكسرها وخفت منك وبلعتها..!
صرخ بغضب..\وش اسوي فيك انا..ارقامي كلها وخوييا ومعارفي كلها بذي الشريحة الي كلتيها كنك قرد...
بذات الغضب...\واكل أي وحده تفكر انها تربطك فيها علاقه عاطفية انتبه مني زين يا غيام ماهو انا الي تفوز علي وحده مثل الي انت تكلمها انا يبي لي قبيلة نسوان كاملة عشان تغلبني...!
بغضب اكبر..\في ذي صادقه..لانك ماكانك حرمة مثلهم..انتي وحده دفشه...!
تركها وخرج ..!

.
.
،

.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبة/ كيف تكون حياتك بلا صلاة...لو ذهبت لملك من ملوك الارض لاستحيت ان تنظر لعينه ولتملكك الخوف والرعب بحضرته...فكيف با الله سبحانه اما تستحي منه تتقلب في نعمه وفي ارضه وتحت سماءه...؟
...ابحث عن ارض اخرى أعص الله فيها ولايراك.،،هل تجد؟
.
.
.
نلتقي السبت القادم ان شاء الله...
.
.
.

شيماء علي 25-03-17 07:20 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صبااح الخييييييير
سويت قهوتي وجيت ركضت إلا أحصل النجمة الثالثة بانتظاري رغم اني اخطيت بتوقع المكان
😻😻😻
ثلاث نجوم خلص كبر راسي ولا عاد أحد بيقدر يكلمني 😎😎 بعد النجمة الخامسة ان شاء الله ببطل اقول عن توقعاتي تخاريف 😌😌
💃💃🎆🎆💃💃
🌟🌟🌟
نجووووم ... نجووووم ... نجوووووم
كان عندي نية اسوي نجمة مجسمة الحقيقة لكن بما اني مأجلة عمل السنة لآخر أسبوع وباكر عندي تسليم كتاب ملياااااااان رسومات معقدة وعقبها باقي الكتب
سنؤجل مجسم النجمة العتيق للعثرة الجاية ان شاء الله
🙀🙀🙀
.
.
اليوم ابداع ابدااع ابداااااااااع
بقراه عشين مرة قبل لا ارد رد مفصل 😻😻
يااا زينها وورد وياا زبن مقاالبهاا في غيام بسسس
قال دفشة قاال
ياا عميي انت اللي خجول مش هي اللي دفشة 😜😜 :فيسي الدفش: >> يعني فيسي الدائم تقريبا 😹😹
.
.
وكمااان اول رد 😻
طاقة ايجابية تعينني ع اليوم الطوووووييييييل
😻

شبيهة القمر 25-03-17 07:39 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم
هههههههه يازين هالورد وياقوي باسها.. اتوقع لو تشوف وهج بتنتفها تنتيف هههههه اجل بالعه الشريحه هههه ياحبيلها.. اكثر شخصيه عجبتني شكلنا بناخذ دروس من ورد هههعهعهعه تكفين ضمضم زيدي من المقالب والحركات الي تسويها ورد بغيام..

غتار.. صادق ابو محمد كل انسان وله مفتاح بس عيبنا في تعاملنا مع الاخرين اننا نعاملهم بنفس المعامله ونتضجر من عدم فهمهم لاننا ننسى ان كل شخص له دائره خاصه نقدر ندخلها بمفتاحها ..ياترى وش مفتاحك ياعقاب..!!! اتوقع ان غتار راح يزور زوجة ابوه سابقا العنود وبيطلب منها تخطب له فخر من عقاب.. عاد نشوف وجهك ياعقاب لشفت الحب ههههههه

ضمضم.. تسلم الايادي ياجميله بارت اليوم يجننن .. بس وين قصر المرايا او بتكون روايه مستقله ؟؟

auroraa 25-03-17 10:52 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعليق العثرة العاشرة

بالبدايه انبسطت كثيييير اني لقيت الفصل نازل
من بدري وابدأ اقرأ وانا مبتسمه بحماس
وعبست هنا بالضبط

همس رياش/بقوم منك واشوفها شوفه شرعية ...طعني وقم معي شف اختها وخلنا نملك على خوات...

لا اله الا الله محمد رسول الله
منك لله يا رياش
البنات من البدايه كرهوا رياش ولا بلعوه
بس انا كنت احب خفه دمه اللذيذه وافطس ضحك
على حركاته وكلامه .. بس احس ماله هيبه زي عقاب
بس العز ظاهر عليه ..
بعد هاذي الجمله اعلن انسحابي عن حزبه البغيض
😤😤😤😤😤
اكثر شي اكره في الحياه الأصحاب الكذه
يقولوا الصاحب ساحب والله يثبتك يا عقاب العاقل
جد جد قهرني قهر السنين وانا توني بالبدايه ☹☹
وكثير مواقف زي كذه الرجل مايكون في باله الزواج
بس كثر الدق على الحديد يفك اللحام او شي زي كده المثل
اكيييد عرفتيه ..
المهم الله يجعل العواقب سليمه ومتأكده انه الذهب هي الرح تجيب راسه وتخلي ماعاد يتزوج ويشوف غيرها ..
يبغالها وقت عشان توصل لهالمرحله مو بيوم وليله ..
هو اعجب بجمالها الشيريهاني .. وكان يبحث عنه كثير ..
طيب الجوا يا رياش ؟؟!!
ماشفت الابعد من الجمال الظاهري الفاني ؟؟!! ..
هل بيجي يوم وتعقلك فيه الذهب وتخليك ماتشوف غيرها ؟؟!
الذهب ممكن تكون شخصيه جميله وتوها صغيره ومهتمه بنفسها ..
وشخصيتها قويه ومتحكمه حسيتها بتعطيه العين الحمرا .. غالباً زوجاته السابقات شخصياتهم متفاوته بين الخجوله والضعيفه والمهزوزه ..
غالباً ماتهزه الا قويه الشخصيه زي ماوضح على الذهب ..
نستنى ونشوف ..
بس الانسان يكبر كل مايكبر كل ما يتغير .. ما رح تضل على جمالها الشيريهاني التشوفه .. الا لمحات ..
بس تحمل منك وزنها حيزداد اضعاف وزنك يا المايملى عينك الا تراب ..
ايش حتسوي وقتها يا بعيد ؟؟! 😡😡
الكعب وما ادراك ما الكعب فعلاً هاذي دراسه انه الكعب يعد مغرررري كثير ..
بعد ماسمعت عن الكعب وتأثير ماغير رايحه جايه عند زوجي بالكعب 😝😂😂😅😅😅😅
واكتشفت انه الرجال مو زي بعض انا زوجي وخالي مايطيقوا شي اسمه كعب ..
بس لاكشخت لازم البسه ماينفع شبشب البيت
وشريت كعب قصير مخصوص للبيت ومريح اكثر من الطويل ..
بس بما انه صوت الكعب جاب راسه فأيامنا الجايه لوز اللوز ...
مستعجل الاخ يبغى يتزوج علطول
وتحاليل وملكه بدون حفله خلال اسبوع
حسيت ابتسامه عزوز الاخيره خبيثه مادري ليه ؟؟!
برضو مارضي ينسخ المقطع الابغاه يوم يتحجج رياش بالسفر وكذه
بالاب اسهل الاقتباس
بس المشكله اللاب خربان من شهور
عاد اتخيل الذهب ترفض رياش !!!! حتجيه جلطه المسكين تخليه يركض وراها لين توافق ... 🙄🙄🙄
اللللللا لو يصير كده ..

ما ادري ليه حسيت وانتِ توصفي الذهب وشكلها وشعرها الاسود الطويل وفستانها وقوامها .. حسيتها تشبهك

حاولت انسخ مقطع الوصف وانقهرت كل ما انسخه يعلق الجوال 😤 مادري ليه بس هالمقطع اليعلق كل ما حاولت نسخه يحدد الفصل كامل

المهم ضحكني كمان وهو يمارس عاداته الازليه 🤣 المهبول

همس شقيقها/ارتاح يابو ممدوح..!

كأنه تفشل البغيض بعد هاذي الجمله ماباقي يصير الا كذه

https://f.top4top.net/p_449pkjfz0.jpg

عهد او فلوه وفروس
والحقد الابدي
صراحه انا مالوم فارس ابداً ابداً على اليسويه
صح عهد تغيرت شوي بعد موت ابوها
وماعادت هذيك السطحية
بس احس لسه يبغالها صقل لانه فارس شايف هالشي ومتأكد منه ..
يمكن هو للحين قلبه يهتز بس يشوفها
بس هو يدرك انها تحتاج للصقل واتوقع هذا السبب اليخليه يتركها في القريه
بعد كلامها انها ماتحب القُرى .. عارف انه في بذره سوده في قلبها ماماتت
وباقي من العهد القديم ..
جرحه كبير ويتناساه بس هو قرر يربيها
وانا معاه للاخير بحدود المعقول ..
الطفل لاهاوشتيه وضربتيه يستمر بعناده ولا يوقف ويكرر الغلط مره ومرتين وثلاثه ..
فارس يحتاج بقوه انه يقدر يمسك العصا من النص عشان لا يدخل بباب الظلم
ويقدر يصقلها ويغيرها بالتدريج ..
قسوته عليها ما اشوفها حقد وانتقام كثر ماهو يبغاها تتغير ..
والله اعلم ..


موقف عقاب وبندر كان مهيييب
مشهد يعجز لساني عن وصفه تخيله كان متعه خالصه
يا قوا هالاخوان على الفراق والهجر ..
من لحم ودم وقطيعه رحم لسنين ياويلهم من ربي على سبب تافه
تأكد توقع زوزو انه عصبيع عقاب وحقده كانت نابعه عن التفريق بينهم وانهم كانوا يشوفوا عقاب الطايش المامنه امل ..
اكثر من انه كان وده بالعنود ..
بس حتى ولو يعتبر سبب تافه اتفه من انك تمر جمب اخوك ولا تسلم عليه لو سلام عابر ..
توقعت عقاب يسلم على بندر من باب الاحترام ماهقيت يتجاهله ولا كأنه يشوفه ☹☹
تقطع قلبي على هذا المقطع ..
وحبيت حركه غتار السواها لما سحبه وسلم عليه ..
غتار الحبيب يحاول يجمع شمل الاخوان هو يعرف قيمه الاخوه من حاكم و غيام والمهر ..
يعرف وجع ابوه من هذا الالم والهجر ..
بندر احسه متخاذل واستسلم بدري .. كان المفروض يبادر اكثر بالصلح والوصل ..
بس هو فضل الابتعاد ..
غتار شبه عمه بكل شي وعناده سلاح ذو حدين
يا عناده رح يخليه يقاوم لين يصلح بين الاخوان ..
والشطر الثاني الله يستر من عناده في اشياء ثانيه ..
وتقطع قلبي اكثر لما عقاب سرد تفاصيل بندر ..
مرت سنين ولاقدر ينسى هالتفاصيل ..
متأكده لو طاح بندر على فراش المرض او مات ..
انه عقاب يركض له ويمسح الاولي والتالي ..
دايماً الانسان ما يحس بقيمه الشخص الا لما يفقده للابد ..
ذكرتيني بصديقه ماما
قبل امس ولمده سنييييييين عجاف
تجمعوا خواتها كلهم وبناتهم للمره الاولى عندها
اصرت عليهم لين جمعتهم كلهم ..
هي واصله تحب الوصل ومقهوره من خواتها اليتباعدوا عنها وكأنها جرب ..
وياما كانت تصيح عند ماما من قسوه قلوب خواتها ..
حتى اخوانها الذكور صاروا يتباعدوا ياريت اسباب قويه كلها اسبااااااب تافه مالها اي معنى ..
ماما قبل امس انقهرت لما شافت بنت في الثانوي تأشر لامها بذقنها لوحده من البنات
تقولها :- مين هاذي ؟؟!
وترد امها :- بنت خالتك فلانه ...
وصلت لحتى بنات الخاله ما يعرفوا بعض ..
نفس حال ابطالك وصلت لعيال العم ما يعرفوا بعض لو شافوا بعضهم صدفه بالشارع ..
تقطع قلبي كثر ماتقطع على حال المهر وعقاب لما ماعرفوا بعض 😔😔😔
😫☹☹☹
وين وصل فيهم هالحال ؟؟؟!
هالشي يقهر بجد وعلى قد ما اسهب فيه
ماحد رح يسمع ..
وكأنهم ختموا اذانهم عن السمع والبصر والاحساس ..
اتمنى المنحيات الخطره والهاوية ماتجرف عقاب وبندر لامور يمندموا عليها ...


حبيت الحوار في الشارع بين المتحجر وابو محمد وتاليها تدخل غتار ..
وحبيت اصرار غتار على الفخر عشان يجمع شكل العائلتين 😒😒😒😒
انا متأكده هدف من اهداف غتار هو الصلح رىرزي مافرت الحرمه بينهم تجمع بينهم ..
بس ياترى هل هذا السبب الوحيد ؟؟!
ولا الحميه عليها كدكتوره استفزته ؟؟!
او هل في اعجاب خفي ؟؟ وتآلف ارواح اول ماشافها ؟؟!
يا رب نحضر فرحهم قريب 😍😍😍😍
حبيت تسلسل الاحداث تحسيها لا هي سريعه تخلي الروايه بلا روح
ولز عي بطيئه وتجعلها ممله
تعطينا الزبده بكل فصل
فما استغرب الزواج يصير بعذىد فصلين اوثلاثه 😍😍😍😍♥♥♥♥♥♥♥♥

غيام وورد

الغيام يقهر بلد ما تنقهر بحركاته المراهقه المعتوه
ورد حبيت قوتها وصلابتها ...
وكع كل قوتها انا متأكده في بداخلها شي مكسور
صعب صعب كثيير هالشعور التحس فيه
مع غيام ..
شعور انه مو ممكن يحبها ويستمر حبه لوهج ..
شعور انها مارح تقدر تسحبه لمجالها ..
اتمنى انها ماتستسلم له بسهوله ..
واصلي وثابري يا ورد واحنا معاكِ للأخير
حتكسبيه هي عثره ورح تتجاوزيها بإرادتك ..
سمعت قصه واحد تزوج وحده اول ما سمع
انه حبيبته تطلقت ترك زوجته وراح لها ..
وزوجته عشر سنين مصدومه ولا قدرت تنساه جرحها جرحها كثيير ..
واول ثلاث سنين مارضت تكلم احد ..
الله يعينها بس هي غلطانه المفروض ما وقفت حياتها عشانه ..
المفروض ثابرت وقاومت وبنت نفسها وكيانها ومستقبلها .. وبنتها تكون وقود قوتها
بنت عمتي كمان فاجأها زوجها لما طلقها فجأه وعليها ولد ..
بس كملت واشتغلت ويااااا رب يرزقها ربي زوج احسن من الزفت وتكمل حياتها ولا تعيش على ذكراه المعفن ..
كل خوفي غيام يتزوج وهج بالسر اكيد حتعرف ورد ذكيه ومايفوتها شي ..
بس رح تنكسر كثيير اذا وهي زوجها وقلبه مع غيرها كيف لو تزوجها ؟؟!!!
الله يعينك ياوردتي عثرتك ماهي سهله ..😔😔

العهد وبدايه تجاوز العثرة حفنه حناء
ما اعتقد انها كانت تحب الحنا وريحتها او شكلها ..
وحطتها من المل والالم بعد ماشافت فارس على السناب ..
بس اظن حتككون هنا بدايه نقطه تغييرها للافضل ..
ايوه الافضل انها تترك المظاهر وتعاق قلبها في الله اكثر ..

اسفه لاني ماحقدر اكمل التعليق اكثر 😞 كنت ابغاه طويييييييل ويشمل الفصل كامل
بس زوجي قام من النوم ويلا الحق اخلص الفصل متشوقه اكمله ماحقدر استنى
صارلي ساعتين جالسه عليه .. وكل انفاسي انهدرت على البعيد رياش

بحاول ارجع اكمل تعليق بوقت لاحق حبيبتي ..
باذن الله

عبيرك 25-03-17 11:09 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
[IMG]ههههههه بلعت الشريحه لا هي شغله جديده فظيعه ورد والظاهر انها مستعده تعمل اي شى لابعاد وهج عن غتار والحلو فيها اصرارها وانها متجاهله حظها الي وقعها برجل عاشق لغيرها وهي ناويه تغير هل الواقع بس غيام ليس كما تظنه ورد انه له علاقات كثيره اعتقد وضع غيام صعب لانه صار له زمن متعلق بواحده وكان هدفه الزواج منها اي انها متملكه لقلبه ووهج موناويه تتركه لانها عارفه ان غيام يعد تغير بحياتها ودعم لاهلها بس هل ستستطيع الصمود بوجه تسونامي ورد الي مستعده تدمر اي شى يقف بوجه علاقتها مع غيام \\\\\عهد مبين ان اهم شى عندها حياه الرفاهيه والتدليل يمكن هذا سبب ارتباطها بفارس السمين الي كان قادر على ان يعيشها بالمستوى الذي تريده ولكن شكله وقف عائق امام طموحها وهذا وصلها للوضع الي هي فيه الان وهو حقد فارس عليها واعتقد انها تستحق الذي يحصل لها واكيد فارس اخذها لجده ولكن اكيد تاديبها لم ينتهي فهو بدا زواجهم بالقريه وامكانياتها المحدده والان نقلها للفخامه والتدليل ولكن اكيد لن يجعلها تتهنئ واكيد محضر لها شى ليستمر مسلسل انتقامه وتعذيبها \\\\ناتي لرياش وحلمه الشريهاني والذي تحقق اخيرا بالذهب الي رضيت ان تاخذه وهي عارفه انه مزواج ولكن هي عندها هدف وهو انجاب اخوان لابنتها واضح ان الذهب شخصيه ستغير رياش ويمكن تكون اخر مغامراته الزواجيه وتكفيه \\\\\ الحدث المهم اليوم كان لقاء بندر بعقاب وللاسف عقاب تصرف تصرف الحاقدين وواضح ان السنين لم تطفئ نار قلبه وغضبه تصرفه مع اخوه يظهر سوء اخلاقه وحقده فهو وضع اخوه بموقف كسره امام الجميع عند تجاهل يده كانه لايراه صحيح غتار تصرف بذكاء واحرجه بس الموقف بشكل عام كان كبير على بندر والعله ان من قامت القطيعه لاجلها صارت بذمه رجل اخر لااعرف ماهو الشى الذي سيجعل عقاب ينسى ويسامح فهاهو بعزاء ولم يتعظ ويعرف ان الحياه فانيه وان صله الرحم يحاسب عليه وخاصه ان من قطعه هو عضيده ولكن عقاب لايكره بندر كما نظن لا عقاب من محبته له ولانه كان مثله الاعلى بنجاحه وهيبته كان المه منه قوى فهاهو حافظ كل خلجه وكل حركه من تصرفات اخيه حتى لون نعاله ومراقبه اخباره طوال هذه السنين اي انه يفكر فيه ولكن عقاب عنده وجرحه هومن يجعله يتصرف بهذا الحقد واكيد لن يكسر عناده الاشبيهه وبمساعده فارس الصديق الذي يعرف كيف يجعله يخضع لان غتار نوى ان تكون فخر عقاب هي من تصلح قطيعه الاخوان \\\\عمشا موقفها وكلامها كان مزبوط صحيح هو نابع من غيرتها ولكن معها حق بكلامها مع بندر الذي مصر على رفض الاعتراف بغلطه وليس عنده نيه بالصلح ولكن سياتيه من يجبره عليه مشكوره ياضمضم على البارت وبانتظار القادم[/IMG]

دودي وبس 25-03-17 11:49 AM

رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب
 
صباح النور والسرور

تسلم الايادي ي ضمضم .. بارت يجننن يجنن وأخيرا حصل اللقاء 😋

عقاب جعل يده الكسر وسواد الله وجه وشلون يطنشه اخوه بهالطريقه ولا في عزا يعني مافي اي حزن او شعور فقد وان الدنيا عليها السلام ..
ومسلم ع كل خلق الله الا اخوه ،، غتار ليته ساحبه هو وابومحمد وجلدوه لين مايرجع له عقله😂

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب (المشاركة 3671956)

وأعين الفضولين تللصص..

وعيووونا لاتنسينها بعد 👀 😂



بعد هالموقف يمكن بندر تجيه جلطة ولا بدايه جلطه ويودونه ع مستشفى ،، هههههه ملاحظه ماعندي حل الا سكته ولا جلطه 😂،، المهم بعدها فخر بتعرف عمها بالمستشفى ودق ع ابوها يجي ،، عندي سيناريو فضييع بس مافيني اكتبه😂


فارس ماادري ليش حسّيت ان بيصر عليه حادث ولا هو راجع بس حي يعني يتكسر له كم تكسيره..


ورد فضيييعه ههههههههه بلعت الشريحة هذي تمشي اكثر من الكسر 😂😂 بينهار غيام اخر شي ،،



يسعد قلبك ي ضمضم وتسلم الايادي ،، رد سريع سريع ماحبيت اطلع بدون مانسجل الإعجاب 😋

Khookoo 25-03-17 12:21 PM

السلام عليكم

بااااااارت فضضضيع إلتقاء البنادر 😍👏🏻

قهررري الجلف عقاب الله من العناد في راسه صدز
ذا الحين يومك تشوف أخوك الي مقاطعه من سنين
وشايبن آخذت منه السنين وولده وآقفن أطول منه بمجلسن مليان بالشمّاتين
الي ماحسبت لهم حساب من أول وراك ماسلمت على أخوك لو هو مجامل قلنا مقاطعه وبآسك قوي لاكن إنتصرت انت عليه مثل ماقلت صار لك إسمٍ وجاه وينحسب لك حساب بالمجالس لاكن ماينفع معك غير هالغتار يسحبك من ضلوعك ويسلم عليك لا وبيآخذ بنتك بعد 😂 شبيهك وعنيد مثلك
وهالحين عقاب ليش مايعطي غتار بنته ؟ لو فكّر فيها ترى غتار ينشرى ع الاقل بيشارك بتجارته الي كان يقول لفارس بيه معه لاكن ميول فارس غير !
يالله البارت الجاي إن شاءالله بنلقى أبو محمد مكتفن عقاب ومملك لغتار لفخر وعويناته تلاقط 😏

ووورد ياااورد😂❤ يازين هالبنت ياعرب حتى دفاشتها تعجبني ههههههه غيام إنجلط وخلص ماراح يستغرب تبلع جواله بكبره بعدين 🙃💪🏻 والله يستر من رجعتهم شكل وهج رآجعه وبقووة لاكن ورد قدامك ياحلوة 😇


عهد وفارس كسرت خاطري عهد هالحين يوم تخممه من الفرحة طيب كان إبتسمت لها تسليك ماهوب تتركها وتمشي بس يالله اهم شيء وراها دلع فنادق بجدة
فارس قلبه يحبك ياعهد لاكن موجوعن منك وماطاب جرحه لاكن إنتي بنفسك تقدرين تعالجينه وتتسامحين منه عندي إحساس إن عهد بتكون حامل وعن قريب 😍😍😍 كوود يخف حقده عليك ولد عقاب


تسلمين يدينك أم اليزيد بارت جميل وصادقه حبيناك من ورى هالشاشة واحنا ماشفناك ❤مانخلا منك يارب ولامن عثراتنا الجميلة 💜


الساعة الآن 02:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية