منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   وريقات الم تنبض بالأمل (https://www.liilas.com/vb3/t100508.html)

شمعة الدار 02-06-09 09:40 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك


جزاك الله الف خير بارك الله فيك, يعطيك الف عافيهبارت راااااائع


ينبئ باحداث اكشن وخطيره بس اللي اتوقعه انو تركي راح يشم خبر باللي راح يسويه عوجان ويلحق على امل قبل لا يزوجها شويمي


غانم جعلها نصيب طيب ومبارك عليك في حياتك بعد الشقا والعمر الطويل



سلمت يداك

قوووووووهيييييييييد

نجمة بعيده 02-06-09 08:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم الايادي على الابداع وريقات أمــل ..
قبل التعلق البنات يسمونك عمتو ليه ؟؟لاتقولين كبيره ..!!
اسلوبك وكلامك يدل على انك صغيره..خاطري ادلعك بأمولــــــه.
هذرتي كثيره نروح للتعليق..
عوجان..
والله انه عوج اسم على مسمى مالت عليه .حتى امه ماسلمت من شره بس باقي يضربهاا .عوجان وزوجته ناس مريضه بس تحب الفلوس والكره والحقد مالي قلوبهم ..اكيد اصراره يزوجها لشايب وراءه مصلحه كبيره او بياخذ مبلغ وقدره من الشايب..!!
سبحان الله من يصدق انه سلطان ومحمد عيالهم اتوقع ان صلاحهم بسبب تربيه امل لهم ..
علي..
سبب اختفاءه او تركته لبيت اهلهاااو موته هي امل مثل مايقول عوجان ومريم..!!اتوقع انه هج بسبب ظلم امه وابوهـ ..
أمل..
ماحد يلومها اذا ارفضت تتزوج مره ثانيه عايض وراها الويل وهذا خلاهااا تكره الزواج خوفا تعيد نفس التجربه..لكن اصرار امهاا وزعلها بيكون سبب لموافقتها على عايض ..تركي وفهد راح يقنعونهاا تتزوجها لان صديقهم ويعرفون اخلاقه العاليه وتعامله الراقي والطيب مع الناس..
غانم..
ههههههه صابر كل هاسنوات ماتصبر كم يوم ولا لانه سمع عنهاوقراء خواطر امل خاف تروح من يده ..

تسلم الايادي في انتظارك بكل شوق
دمتب بحفظ الرحمن

احساسي يكفيني22 02-06-09 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله

امل تخفي شخصيتهاا القويه والمدبرة امورهااا بحكمه ورزانه عقل

امل طيبتهااا خلت الكل يتعاطف معاهاااا

وبا الذات اعيال اخوهاا الشرير وزوجته الاشر

واخوانهاا من الرضاعه الله يخليعم لهاا سند

المهم هل راح يربح غانم امل او راح جوعان يفشل الخطبه

هو زوجته ينبوع الشر

واكثر زعلهااا على امل بما انهاا مطوعه على قولتهاا

يمكن على راح للجهاد وانقطعت اخبارة <<<الله يرده با السلامه

وفي انتظار البارت الخميسي يا الغلا

rouby177 03-06-09 01:18 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا دائما آخر من يحضر و من يعلق، للتو كان لي شرف اكتشاف ابداعك تبارك الله عليك قصه رائعه بالفعل كلها تشويق ....لا زلت في الورقه الخامسه لاني بدأت قرائتها البارحه و اضطريت اعاده قراءة بعض الاجزاء لاني اتوه بين الشخصيات و صلة القرابه التي تجمعهم.....
لكن على العموم تستاهلين التميز و الثتبيت ماشاء الله عليك
لي عوده ان شاء الله بعد ان اكمل القراءه

أمـ مجروح ـل 04-06-09 10:04 AM

الورقة 14
 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم رضى ورحمة من المولى

ورقة اليوم اسمحوا لي ان اهيدها للغاليه

فروحه

وخصوصا انها تتعلق ببطلها غانم << فروحة ترضيه لس يالزعلانه

:
:


~~ْْْْ الورقة الـرابـ14ــة عــشــرة ~ْ~ْْ:
:
||| تــــــــوتــــــر |||
:
:
~~ يوم الأثنين " الظهر " ~~
~~ غرفة غانم ~~

:
:
على سريره ايتقلب ماجاه نوم
يشوف الساعة باقي وقت على صلاة العصر
يبتسم وش سويتي فيني يـأمل !؟
معقولة حبيتس قبل ما أشوفس !؟
ياخوفي لا عشت معس يطلع كل اللي قيل عنس تمثيل قدام الناس
لالا مهوب معقول !! الواحد بيمثل فتره بس مهوب على طول
يتذكر كلام جمله

غانم: أوصفيها لي
جمله وهي تقعد جنبه : للحين ماصارت مرتك كيف أوصفها
غانم يطالعها بـطرف علينها : إذا لي حق بشوفه شرعيه بس وش أنسوي بأهلنا أللي كلش عيب ومايصير اتكشف على بنات الناس
أخلصي علي ولا طرشت على نجول توصفها لي
جمله : زيـــــــــن الله يعين أمل عليك
شعرها كستنائي كثيف وطويل
غانم :يعني إلى وين ؟
جمله : آخر مره شافته نجول تقول تحت ركبتها
غانم مهوب مصدق يحس انها تبالغ : يمكنها قصيره عشان كذا تقولون تحت الركبه
تضحك جمله : يعني كم اتوقع طولها؟
غانم مهوب فايق لـ التخمين : جمله بتحاكين ولا لا
جمله : زين , طولها اتوقع 168 سم يعني حروتها لنها أطول مني
وجسمها مشاءالله ملفوف وعليها معزل يجنن
وبياضاها حلو يعني بلون نجول تقريباً أذا مهوب أفتح شوي
:

ينتبه من تفكيره على صوت آذان العصر ينقز بفرحه
إن الوقت عدى وجا العصر
:
:
~~ نفس الوقت غرفة سلطان ~~

يلعبون بـالسوني" مبارة كرة قدم "
محمد : سلطان ياخي سكوت أبوي على ان الرياجيل بيجونا ذا الليل
ولا اعترض ولا سوى فلم مع جدتي
مايشككك انها بيسوي مصيبه !؟
سلطان وهو يسدد هدف على فريق محمد : يعني وش ممكن يسوي ؟
قل توقعك
محمد وهو يصد هجمات سلطان : ياخي عطني فرصة أسجل قول وسط ضحك سلطان عليه , شوف ما أتوقع مايواجهم يعني مهوب مسوي حركات أفلام ويطلع من البيت قبل يجون
بس ممكن يقول البنت عيت وحنى محنا بقادرين نكذب أبونا قدام الناس
سلطان يهز رأسه بمعنى كمل
محمد وهو يزم شفايفه بتفكير : ممكن يقول انها مخطوبة وماتجوز خطبه على خطبه
وش السواة ياسلطان ؟
سلطان يحذف يد السوني وبهمس: الحل ياخوك اللي سويته أنا وإخوانها من الرضاع
وبتشوفه لـ جاوا الجماعة المغرب
محمد بهمس مماثل لهمسه: يعني منتب معلمني ؟
سلطان يـأشرله على الباب ففهم محمد أن ممكن أمه اتنصت وتخرب كل شي
فلازم يحذرون
:
:
~~ نفس الوقت بيت سعيد بن علي ~~
:
شيما تسكر التيلفون بعد ما انهت مكالمتها مع أم عوجان
تماضر بفرحه : يمه صدق عموه بتتزوج
شيما اتنهد : أن شاء الله يتم ولا يخرب ابوس ولاعمس الموضوع
تماضر تنطفي الفرحه في عيونها : يمه ليه ابوي وعمي ماراح يتممونه!!؟
مهوب هم مايبونها ومطينين عيشتها دوم خلاص يخلونها تعرس ويفتكون منها وهي والله اللي بتفتك منهم
شيما وهي رايحه للمطبخ : هذا تفكيرس أنت لكن هم مخوخهم مقلوبة الله يعين أمل ويفرج عليها
قومي معي أنسوي كم طبق حلو نوديه معنا يمكن جدتس يجونها حريم جماعة الخطيب وأمل ماتقدر تضيفهم والعله مريم يمكن تفشلها قدامهم
وبنروح لهم ولو أني ما أداني بيتهم ولاعيشته اللي من مال عوجان الحرام
تماضر بـ دفاع : يمه قولي مخلوط بحرام يعني حرام عمتي تاكل من عيشته وحتى عيال عمي
خلينا من عمس وعياله بنروح لهم حتى بقهوتنا وارب العله مريم تذلف أي مكان هي وبناتها
:
:
~~ العصر ~~
~~ بيت أبو فالح ~~

:
:
تركي اللي استئذن من دوامه بدري عشان يريح ومنها يتأكد من ترتيبات الخطه
يلف على أبوه اللي يتقهوى : يبه نبهت خوالي وعمي عشان نروح مع غانم اليوم
ابو فالح ينزل فنجاله : يابوك تراك جننتني كم مرة داق علي اليوم
ومذكرني , لا تحاتي قبل المغرب بيجون كلهم أبو سعد وأبو نايف وعمك حمد يتقهون عندي
وبنمشي كلنا سوى
يتنهد تركي ويتصل في فهد اللي للحين ماجاء من دوامه
: فهد بشر وش صار على الرجال ؟
فهد يركب موتره : ياخي الناس تسلم قبل
وعن الرجال ابشرك الأمور سهالات
طلع كلام سلطان صدق و له معاملتين وحده له والثانيه لولده قروض ماقروض في البنك بس في الفرع الثاني ومديره معصلق موضوعهم وكانت محتاجه دزة بسيطة
وسنعناها
تركي : يعني بيجي هو و ولده مع غانم وقت الخطبه
فهد ياخوك يمكن عقب ماخلص حاجته يقطك على حصى ولا يفتكر فيك
يضحك فهد : أجل انت ماتعرف أخوك , اسمع المعاملتين في درج مكتبي لو ماتمم اتفاقه هو الخسران
لا تنسى أنه مجرد جزء من الخطة
تركي : زين زين سكر خلني أكلم الشيخ يكون موجود عقب العشاء
فهد : زين وأنا برد على سلطان قد له وقت على الخط الثاني
سلام
:
:
~~ خيمة الحريم ببيت عوجان ~~
:
ام عوجان وشيما وأمل يسولفون وتماضر تقهويهم
أمل: توته ياقلبي خلي خديجة تنادي النوري ووريمي يقعدون معنا
تأشر لها على عيونها
امل تبتسم بحب لـ بنت اخوها : فديت عيونس
تطلع تماضر وتلف أمل على شيما
: أم علي وش قلتي على خطبة توته
شيما :والله انه ما ايتعيب ولا ينرفض بس يختي أمه عقرب
وأبوه ما ينقرب
أم عوجان بحكمه : يابنتي لاتخسرين الولد وماعليس من امه يسكن بروحه وتخلي جياتها لها رسميه ما له داعي قط الميانه بينهم
شيما : والله ما ادري يا يمه خليني أشاور عمري بعد ومابه اعجله البنت عادها ثانوية عامه وهو ماله سنتين مشتغل
أم عوجان : الله يكتب اللي فيه خير وصالح
تدخل عليهم تماضر ووجها منقلب أحمر
أمل مستنكره وشيما تسولف مع ام عوجان بهمس
أمل تقوم لـ تماضر : وش فيس ؟
تماضر تتمنى انها في بيتهم وتتخبى من الكل قلبها يرجف
من شوفته كيف وهي طايحه في حضنه
آآآآآه ياقلبي
أمل تهز كتفها : توته وش فيس وجهس مخطوف وساهمه؟
تماضر : هاه مافيني شي بس ريمي عيت تجي تبي تقعد على النت
والنوري تقول بتسبح وبتجي
أمل ما اقتنعت بكلامها بس عدتها لها
تلف لـ شيما : انتي وش عندس على ذا الحلويات اللي جايبتها
تبتسم شيما : يختي فرحانه لس ارب الخطبه تتم اليوم ولو تصير ملكه يكون أحلى وأحلى
أمل كانت مبتسمه بس لما قالت ملكه ارتعبت وبروعه : ليه العجله يختي ؟
أم عوجان: خير البر عاجله ودامس موافقه ليه التأجيل والولد ولدنا وعارفينه
أمل ما ارتاحت حست فيه مخطط في راس ذا العجوز وشكل شيما داريه به
وسليطين واللي هو وآمر به
لا يكون صدق
هاه لا لا أكيد هي بس أمنيات عند أمي وشيما
:
:

~~ بعد المغرب ~~
~~ مجلس بيت عوجان~~

:
المجلس مليان رياجيل غانم واخوانه وعمهم أبو هادي وغير عيالهم و وابو فالح واخوه وعيالهم وخوالهم
عوجان يرحب ويسهل بالحضور و متفاجىء من عدد الرياجيل اللي جايين
هذا جايب الجماعه كلهم عشان خطبه ياوالله اللي مكبر قدرس يا أمل
هه يحسبونهم بيحرجوني وأوافق لكن ماعليه , ويلف يطالع جهة اليمين يشوف تركي يسولف مع غانم وجنبه فهد أكيد خطط تريكي وفهيدان
عقب السوالف وجذب العلوم بين الحضور
أبو هادي خطب من عوجان بحضور سعيد وكل عيال إخوانها
محمد وسلطان متوقعين الرد سعيد متوتر وده يتم الموضوع عشان أمه ويتذكر كلام شيما اتق الله في ذا اليتيمه ولا تطاوع عوجان ودموع أمه
تركي ينغز فهد وبهمس : وين خويك ماجاء شفت قلت لك انت وسلطان أنه بينكبنا لكن أنتوا عيتوا لوني حابس عوجان كان أبرك

فهد بـهدوء رغم توتره يشوف سلطان هادي وهو يتكلم بالتيلفون بهمس : لا تستعجل ياخي كل شي عندك بضيقه خل الأمور ذي لي أنا وسلطان شفه هادي شكله مطمن يعني تطمن انشاء الله انه جاي
ينتبهون على رد عــوجان : والله يابوهادي اللي مثلكم ماينرد وشيباتك الغاليات أن البنت مخطوبة ولاتجوز خطبة على خطبة
تركي يتضرس وفهد يهديه: أصبر لاتخرب السالفه
غانم وأخوانه مستنكرين
أبو هادي بـهدوء وحكمة شايب خابز وعاجن الرياجيل : يــا أبوك أهلنا كلموا اهلكم ورحبوا ولانيب مكذبك لو كان به خطبه كان علموهم ولا عنونا
هنا اسقط في يد عوجان لكن الخبيث لقى له منفذ واهي
: الرجال كلمني والاهل مايدرون ولو اني داري بنية جيتكم كان علمتك ولا عنيتكم وهذا حنى كسبنا تشريفكم لنا وجمعا ذا الوجيه الطيبه وفي قلبه الودره
ابو فالح : اقول يا ابو علي من اللي خاطب عندك
عوجان بثقه مزيفه : شويمي بن مبارك
ابو نايف بستنكار : منهو خاطبٍ له أصغر عياله معرس وعنده ثنتين
غانم توتر ورجفة خفوق تخشى ضياع أمله في أمل أيعقل بعد هذه اللهفه وقبولها بي
ايتلاعب بنا هذا ,أي أخ هو!! وما بال الثاني صامت !! وكأنها لاتعني له اهو احترام أم خنوع لهذا المتمثل برجولة مزيفه
لـف لـ تركي بتوتر
: وش العلم؟ الرجال ذا وش يبي يوصل له ؟ ياخي عندي أحساس انه يساوم عليها !!
تركي بهدوء تحته توتر كبير : ماعليك منهم بيتم الموضوع ولانتب طالع الا متملك بعون الله
هنا رقص قلب غانم فرحاً بأن تكون له من الليله وليس مجرد خطبه ولكنه رجع وعبس بعد أن ركز في كلام عوجان للتملص من خطبتهم ولولا ان عمه واخوته فرحون بطلبه للزواج وموافقته لـهذه الفتاة وإحترامهم لـ سلطان المضيف لهم أكثر من أبوه فنعم الولد ولانعم لأبيه
يـأشرتركي لـ أبوه بـا أن تكلم ولا قل بنخيرها ونشوف رأيها
فهد يـطرش مسج لسلطان : الرجال ماجاء ؟
مسج سلطان
" لا تحاتي شوي ويدخل كان عندهم رياجيل وتوهم ظاهرين منهم "
تركي ماقدر ينتظر رد فهد
توه بيتكلم الا بفتحة الباب
...: السلام عليكم
:
:
~~ قبيل آذان العشاء ~~

في خيمة العجوز أم عوجان جوزة بنت سلطان وبناتهاوضحه ونوير وموضي
أمل فرحانه بجمعتهم : لا لا الليله غير عن كل الليالي الحبايب مجتمعين
وتلف لـ شيما : والله وجهس خير علينا ياأم علي جيتي وجونا كل الحبايب
وضحه بهمس لـ أمها : شوفي بنت شيما لو نأخذها لفهد تجنن زين وأدب وسنع
جوزة توها بترد إلا بدخلة ام راشد وام خالد وبناتها ونجول بنت خالد
يسلمون وامل تحس انها ماتت في ثيابها من الحيا أشرت لـ شيما بطلع مقدر أقعد الله الله في أمي
وطلعت معها موضي

:
:
~~ مجلس عوجان ~~
:
:
السلام عليكم السموحه يا جماعه تأخرنا عليكم
مبارك وهو يسند أبوه شويمي الشايب المتهالك والذي لا يستغني عن عصى خشبيه بالإضافه لـ عصى بشريه يستند عليها فكيف له بزواج جديد
عقب السلام
شويمي يلف لـ عوجان وسعيد : هاه ياعيال علي أربكم تممتوا للجماعة
عوجان بفرحه ظـآن إن شويمي جاي يعترض على الخطبه ويخلصه من الحرج من شيبان الجماعه فهو لايريد خسارة سمعته النيرة بينهم : مهوب أنا إللي أعود في كلمتي يا أبو مبارك وانت خاطبٍ قبله
شويمي بستنكار تمثيلي راااائع : أنـــــــــا !!! متى خطبت عندك ؟
عوجان تروع من رده
كمل شويمي :أن كان قصدك ضحكنا يوم أقول لك وش رأيك تجوزني فماعندك سالفة تقدم شيبة عاجز من شل ثوبه وترد زينة الرجال غانم بن راشد والله لو انه خاطبٍ عندي ما أرده واملكه في الحال حتى دون شور البنت
هنا ارتاح الحضور
وعوجان اسقط في يده بس مازال هناك كرت سؤال البنت
: دام أبو مبارك حللنا من طلبه أجل يا أبو هادي ولا يهونون الحاضرين أمهلنا بس نشاور البنت
أبو هادي يمسح لحيته : على خير أن شاء الله ووقف ووقفوا عيال أخوه
اكرمك الله يا أبو علي
سلطان : والله ماتظهرون إلا متعشين
والعشاء مستوي
رغم اعتراضات الكل إلا أنهم رضخوا لـ طلب سلطان اللي حاسب حساب يقعدون يتعشون ويتم الموضوع اليوم
أبو فالح :ياولدي يامحمد شف لنا طريق بنسلم على بنتي قبل يذن العشاء
سعيد : أنا اللي بخاويك داخل ياأبو فالح حياك
ويخاونهم أبو سعد وأبو نايف وحمد بن فالح عمها بالرضاع
عوجان قاعد على نار متخوف من ذا السلام إللي ماجاء إلا اللحين ويشوف سلطان بنظرات ناريه لم ينتبه لها سوى تركي وغانم
يشعر بأن هذا الولد متآمر مع الكل عليه
رغم أنه يفترض به أن يفخر به

مبارك بن شويمي بجانب فهد وبهمس : هاه أربنا بيضنا الوجه
فهد ببتسامه جانبيه : بيض الله وجهك وبيض الله وجهي حضّر بكره الساعه 10 عند مدير بنكك بتلقى المعامله خالصه
:
:


يتبع
:friends:


أمـ مجروح ـل 04-06-09 10:06 AM






~~ مقعد الحريم في فيلا عوجان ~~
:
:
أمل وموضي يسولفون تدخل عليهم تماضر ومعها نجلاء
نجول تقعد جنب أمل : والله عمي محظوظ وأنتي محظوظه
أمل وجهها قب أحمر
موضي ميته ضحك : وتصفق بأيدينها تكفون كيمرا أصورها وأذلها بها ههههه
ياحلو اللي مستحيه تذكرين وشسوى بي نويصر ليته هنا عشان يعلق كم تعليق واكفخه
يرن تيلفون ولأن تيلفون امل وتيلفون موضي نفس الشي
ترد موضي على التيلفون من دون ماتنتبه للأسم :
هلا والله بروح قلبي
تركي اللي كان ضايق فجأه كان أحد صاب عليه ماي وانربط ألسانه
ألو وينك ياقلب موضي شكل الشبكه ضعيفه أصبر بوقف جنب الدريشه وتعطي البنات ظهرها
تركي يتمالك نفسه وبصوت هامس : السلام عليكم
انتفضت موضي هذا مهوب صوت أبوها
من ذا ؟
وبصوت غاضب : مـــــن معي؟
تركي بحده : تركي بن ناصر يامدام
موضي قطت التيلفون بروعه على الأرض
وارجعت أخذته وتسمع اللي ينادي ألو ألو وينس
موضي بهمس ولكن بحده وغضب : وأنت من سمح لك تتصل علي
تركي بسخريه رغم فرحه بسماع صوتها: ومن اللي كاذب عليس وقال أني داق عليس اعتقد اني داق على أختي وأنتي متلقفه وتمثلين أنس ماتدرين عشان تكلميني
موضي أحمرت وأصفرت وهي تشوف أسمه في الجوال " الذيب "
وهي مسجله أبوها " أبوالذيب " انتبهت لنهاية الأسم ذيب ولاشافت البدايه
موضي وهي متوجه لـلمغاسل عشان مايسمعونها القاعدين وبهمس : لاتصدق روحك يـاهيرسيز ,يا يا يا ميمون ..وفي نفسها وجع وجع وتسكر التيلفون بوجهه بعد ما استفزها بضحكه الساخر
وارجعت للمقعد عند البنات بعد ماحطت تيلفون امل صمت احتياط لو رجع واتصل خله يموت قهر
:
:
~~ تركي ~~
واقف برى المجلس عند الباب المطل على الشارع
يشوف التيلفون بغضب
وده يدخل اللحين ويسحبها من شعرها
وش هيرسيز ووش ميمون؟ هي مسبه بس وش معناها
معليه شكلس يبي لس ترويض
ملحوقه لا الوقت ولا المكان ولا الظروف تساعد ولا كان سنعتس
بس مسيرس عندي هه وعقب بنشوف وش تقدرين عليه
وبنوايا شرشبيليه
ابتسم بخبث

:
:
:

ادخلو الشيبان يسلمون على العجايز ثم توجهوا لـ أمل في المقعد الداخلي بصحبة محمد وسعيد
يتقدمهم محمد
:
~~ المقعد الداخلي لفيلا عوجان~~

نجول وموضي وتماضر انخشوا في الحمام ورادين الباب يتسمعون الكلام اللي يدور<< مايبون يطوفهم شي
أمل رغم فرحتها بشوفتهم أبو وعم وخوال من الرضاع سكبوا عليها من حنان مشاعرهم الكثير
والغريب هو حنان سعيد البالغ هل هو تمثيل لا لا فهذا سعيد كنت اعرفه غاب من سنين طويلة متى عاد؟ وكيف عاد ؟
تنتبه على صوت سعيد : أمل ياخوس الشيبان ينشدونس موافقه على غانم ؟
ساكته ومدنقه
سعيد :أمي تقول أنس موافقه
ساكته
محمد واقف ورا أمل : قرب وهمس لها تكلمي تكفين خلينا نخلص مدة يدها ومسكت كفه كأنها تدور سند من لحمها ودمها
سعيد انتبه لـ مسكتها لـ يد ولد أخوه حس بحزن انا جنبها ماحسستها بالأمان لكن استاهل اللي سويته مهوب شوي
لو تدرين يا أمل وش صار معي ؟
محمد : يعني موافقه
ضغطت على يده
سعيد : أمل ردي الشيبان يبون رد مهوب سكوت
طلع صوتها بهمس
:موافقه
يباركون لها الشيبان مقدما
الشيبه حمد والله لو خلوها ملكة مره وحده كان ابرك دامنا مجتمعين
سعيد وهم ظاهرين ولا يصير خاطرك إلا طيب أن كان به شيخ فاضي ذا اللحين ملكنهم
أمل شبه طاحت على الكنبه
لا لا قلت موافقه بس مهوب الملكة اليوم
الـ د. ناديه بترد علي بكره ولا بعده انتظروا شوي
يطلعون لها البنات اللي تغني واللي ترقص من الفرحه
نجول : ياعيني عمي بيطلّع شيخ من تحت الأرض عشان ذا الزين يكون له من اليوم
:
:
~~ في الحوش ~~

يوقف سعيد عقب مادقت عليه شيما وكمل محمد مع الشيبان للمجلس
شيما : سعيد تكفى أمك فرحانه لا تكسرون فرحتها أنت وعوجان
والله ماتتخيل فرحتها لما قلت لها أن سعيد موافق ولو عارض عوجان بيتصرف
سعيد في خاطره ماتدرين أني وقفت كأني طوفه ولا قلت كلمه
: على خير أن شاء الله الشيبان خذوا الموافقه وودهم ان الملكة تتم ذا الليل دام الكل موجود
فرحت شيما انه جاب طري الملكة وسهل عليها المهمه: احم زين سعيد ترى علوي ولدك مطرشه سلطان يجب الشيخ
تكفى لاتفشهلم وتصرف مع عوجان أنت اخوه تقدر تتكلم لكنهم عياله بيفشلهم قدام الرياجيل
سعيد وسط ذهول وتعجب مع ابتسامة كيف العيال طلعوا أخير من ابوانهم
: زين الله يكتب اللي فيه الخير بس وصلي لـ أمي عوجان ماراح يعديها إلا إذا لحسته بمبلغ عدل
شيما بـ ضيقه : لا تحاتي عمتي معطه سلطان القرين لايت أي مبلغ يعطيه أياه لو عصلق ودفتر الشيكات في جيب سلطان
يشوف ساعته الآذان ماعاد عليه الا دقيقتين
زين بـ نروح نصلي ذا اللحين والله الله في العشاء شوفي الطباخ وش سوى لا تتكلين على مريم
لا تحاتي كل شي جاهز وسلطان ماقصر موصي الطباخ
وأمل كانت تشرف تحسبة لربعة في العزبة
:
:
يدخل سعيد المجلس ووسط ذهول عوجان وفرح باقي الحضور
أصر سعيد ان الجماعه مايروحون اليوم إلا متملكين
والشيخ واحد من العيال راح يجيبه
وعقب الصلاة بيكون حاضر
الكل يثني على سعيد
وغانم عيونه تبرق ببريق سعاده هو مستنكرها من نفسه إلى هذه الدرجة تعلقت فيها يا غانم
يطرش مسج
" نجول إن كان لعمس غلا دبري لي صورة لـ أمل
الملكة بتتم ان شاء الله عقب الصلاة يعني بتكون حرمنا وحقي أشوفها فما دام مابه شوف أبي صورة
ومايحتاج أقول خلي الموضوع بينا "
:
:
~~ طريق المسجد ~~

:
عوجان يتقاصر عن صف الشيبان ويمشي جنب سلطان :هين يالهيس متعاون معهم علي سنعك بعدين أجل تبي تتمم الملكة ذا الليل زين بس تراني بطلب مهرها نص مليون وخل عريس الغفلة يدفعه ولا يفارق
سلطان بستنكار بهمس غاضب وبحده:
وش؟ ليه يبه هي بضاعه ؟
عوجان بتهكم : هه أجل أدفعها من جيبك أنت ولا العجوز
أبي 3 ملايين
عوجان ابتعد عن سلطان وهو يبتسم بخبث
:
فهد منتبه لتعابير وجه سلطان الضايق
طرش له مسج
" وش فيك ؟ وش عنده عوجان ؟ "
يرد عليه
" لا تحاتي موضوع تافه وحله عندي "
:
:
سلطان علم عمه بكلام أبوه واتفقوا وطرش سلطان لـ أبوه مسج بناءً على اتفاقه مع عمه
" كتبت لك شيك بـ 3ملايين وبعطيه عمي سعيد كطرف ثالث يضمنك ويضمني
اول ماتتم الملكة بسلام يعطيك أياه
يبتسم عوجان ويمسح لحيته هه ضربنا 3 عصافير بحصاه
تخلصنا من شيبة النخره وبنعطيه فلوسه ونفتك من حنته كل يوم
وبنفتك من العلة امل وفوقها 3 ملايين لا 2,5لأن النص بيروح للعه شويمي آه ليتني طالب أكثر
يا الله فيها بركه
:
:
~~ المقعد ~~
:
نجول بعد ماصلت تلف على موضي وبهمس موضي تكفين بطلب طلب صغنون هالكبر وتأشر بأصبعها ولاترديني
موضي بضحك : يوه مايكفي بنعطيكم أمل بعد فوقها طلبات
لا مافيه لا صغير ولا كبير واجد عليكم أمل
نجول تضحك وتقرب من أذنها : موضي عمي يبي صورة لـ أمل تكفين دبريها
موضي تشهق : والله عمس مهوب هين يختي ليه ماقلتي لي قبل اللحين منين اجيب لس
نجول بنظرات ترجي : تكفين دبريها
موضي شوفي اليوم ما أقدر يختي امل تحت ولو بروح فوق بيكون معها وبيت عوجان ما اقدر أمشي على راحتي فيه
بكره مريني البيت مع عمس الكريم وأعطيس الصورة اللي تبين
نجول تمط شفتها بتفكير: يعني مافيه أمل اليوم
تأشر موضي برأسها لا
وضحه و نوير ومعهم شيما يدخلون
أمل البسي عباتس الشيخ بيدخل يبي يسمع موافقتس
موضي ونجول انخشوا في الحمام وتماضر طلعت عند جدتها في الخيمه
بعد ماخذا الشيخ موافقتها طلع هو وسلطان وامل راحت في نوبة بكاء مرير واللي يركز يلقاه بكاء خوف
بل رعب من شيء قادم
نوير باركت لها وطلعت الخيمه
وضحه اللي عاصرت حالتها الأولى
ضامتها
:أمل أصابع يدس مهيب وحده والرياجيل أصناف وأنواع مثل النسوان
والله ان عمير يشكر فيه
أمل من وسط شهقاتها وبصوت مكتوم : وضحه انا خايفه
وضحه : تدرين حلو انك تخاف بس مهوب الخوف اللي يخليك محلك سر لا الخوف اللي يخليك تحرص انك تنجح وانتي خير من يعرف ذا الشي
أمل :زين ليه ماتزوج للحين وهو عمره قريب من الأربعين
وضحه بحكمه : زين خلينا نسألس أنتي هو ممكن يقول زين وعقل ليه تطلقت والكل يمدح اللي كانت عنده؟ جاوبي
سكتت أمل
وضحه وهي تقوم : شفتي كلٍ منا عنده أسبابه يمكن الناس ماتقتنع بها بس تضل أسباب خاصه ومش لازم تكون أسباب نخاف نظهرها للناس لا ممكن تكون شرف لنا أن الناس تدري بها بس قناعاتنا ان الناس مالها شغل ولا لها الحق في معرفة كل شي
ومهما قلتي لهم يضلون يبحثون حتى وراء الأسباب اللي قلتيها وممكن يكذبونها او يقلبونها

اللحين أنتي مقبلة على حياة جديده فـ أبديها صح من دون تأثير لأي ماضي
وتطلع وضحه وأمل مازالت تكتم العبرات

تطلع موضي ونجول
موضي بتأفف : اللحين ليه ماناديتينا يوم طلعوا
نجول بـ فرحه : مبـــــــروك عليس عمي الوسيم الحنون
:
:
~~ المجلس ~~
:
الشيخ يسجل البيانات يلف لـ غانم البنت شرطت شغلها موافق
غانم : نعم موافق وفي خاطره لو تبي غيره بعد حاضرين
الشيخ :والصداق " المهر " وقبل لا يتكلم عوجان
سبقه سعيد : ريال ياشيخ حنى نشتري رجال
يحلف خالد بن راشد ان المهر200 ألف ريال رد على طيب فعل سعيد
علي فرحان بكلام أبوه وسلطان ومحمد أكثر فرح أن عمهم أنقذ الموقف لأن عوجان ماينضمن ممكن يخربها رغم الأتفاق
ياخذ محمد الدفتر وينقز فهد جنبه تكفى اخاويك أبي أبارك لـ توأمي الرضاعي
محمد وهو فرحان: يا أخي أنتوا مشاركينا فيها الله يعين
خلني أعلمهم عشان يطسن البنات اللي عندها

~~ المقعد ~~

:
شيما تدخل على أمل تبارك لهابفرحة أخت محبة
: ياعروستنا ياقلبي محمد وفهد جايين لس بالدفتر
ارتعشت أمل
موضي ونجول بـتأفف يوه انكتمنا من الحمام كل شوي داخلينه

~~ الحمام~~

نجول وموضي مسكرين الليت
موضي يختي خايفه لاتطلع سكون
نجول : اشش خليني أشوف واسمع
نجول اول ما سمعت الصوت
انتفضت وتحاول تعدل من وضعها عند الباب تبي تشوف شكله
هو والله هو
معقوله

~~ عند أمل ~~
:
:
فهد : السلام على احلى عروس في قطر
مبروك

محمد يمد الـ دفتر
يحب رأسها ألف مبروك ياعمه
والله البيت بيفقد نوره
وبيزيد نور بيت غانم
امل تبتسم رغم دموعها
يضمها فهد
ويدزه محمد بشويش يضمها الثاني
وهذا زادها بكاء
يطلعون
لتخرج لها اثنتان واحده متأففه والحقيقه انها مقهورة ليه مادخل مثل اخوه كان ودي اقهره لو جاء
أجل انا دبه يالنخله

والثانيه
مسحورة وترجف من وقع المفاجأة
كيف لنا ان نلتقي مرة اخرى وهنا
أيعقل أن .....

تنفض رأسها وتنتبه على هز موضي لكتفها: نجول ماباركتي عقب التوقيع اللحين خلاص صارت حرم عمكم غانم رسمي
وبعدها يدخل هجوم من العجايز وتماضر اللي نطت تضم عمتها
وبعدها دخلت نورة بنت عوجان وكلها خجل ان الناس في بيتهم وهي كأنها ضيفه وبنت عمها صاحبة البيت
ولكنها باركت وعاودت الخروج
:
:
~~ غرفة سلطان الساعه 11~~

يحذف غترته على الأرض ويقط نفسه على السرير بتعب
الحمدلله عــدة الليلة على خير تلفت أعصابي
يضحك وهو يتذكر بعد ماخلا المجلس
:

عوجان :يا الله وين الشيك
عوجان يقراه مبتسم لكن تنقلب البسمه لغضب لدرجة انه مد يده لرقبة سلطان
: وش ذا المكتوب أنا قلت 3 ملايين وأنت كاتب نص مليون
سعيد يفك رقبة سلطان من أبوه ويساعده محمد وعلي بن سعيد
سعيد : عوجان انت مشكلتك مع شويمي اللي كنت بتزوجها أياه 500ألف وهذه توفرت
عوجان يطلع وهو يتحلف في سلطان وأمل ,,,,الخ
سعيد يلف لـ العيال ماعليكم منه ماعنده إلا الحكي
بيضا الله وجيهكم ياعيال
:
:
يردد الحمدلله عدة وعمي كنه رجع لعقلة
ذكر عمه رجّع لباله أحلى شي صار له اليوم

يسحب المخده يضمها
آآآآآه وين اللي اليوم كانت بين أيديني ههههه والله كنه فيلم هندي زين ماتدربينا على الدرج
دوختيني ياتوته
الله يكتبس من نصيبي
ينام من التعب وذكرى حبيبته الصغيره
وصورتها بين يديه تداعب جفونه بنعمومة كنعومتها
:
:
~~ اليوم الثاني ~~

نجول مرة موضي وخذت منها صورة لـ أمل طبعاً من دون علم أمل
غانم نزل نجول وتعذر انه بيبدل وبيطلع
نجول في نفسها تبتسم لـ فرح عمها تدري أنه ماعنده شي بس يبي يستفرد بالصورة

~~غانم~~

طول الطريق من بيت ابو سعد والبيت
ميت يبي يشوفها لكن يصبر نفسه مايبي أحد يشاركه اللحظه حتى نجول ولا حتى الهوى إللي بالشارع
هذا شعوره نحو صورتها
فكيف سيكون لشخصها لو عاش معها؟

قاعد على السرير يفتح الظرف بحذر وكأنه بيطلع خريطة الكنز وخايف تتضرر
مصعوق
ماسك الصورة بـ أيديه الثنتين وكأنه حاضن أمل بحضن كفيه لصورتها
معقولة وش ذا البنت

عيونها رغم انها مهيب كبيرة لكن فيها بريق عجيب
ابتسامتها
خشمها الدقيق
نحرها
ينتبه للبسها
فستان ناعم أزرق مايل للكحلي مزموم عند الصدر يتوسط فتحة الصدر وردة من كريستال (سوارفسكي ) بنفسجي
شعرها مفكوك معمول غجري بسيط مرفوع على جانب وجهها بوردة بنفسجيه
عقب ما فاق من سكرة منظر أمل في الصورة

ماعادني بمخليها تلبس كذا في المناسبات
ولا تلبس عباة احسن وأستر
وبدأ تفكير آخر يشعل في جوفه ناراً
معقولة كل ذا الزين
والعلوم الزينه عن اخلاقها
ولا أعرست عقب عايض !!!
لا يكون كانت ترفض لأن عاد له معزة عندها ؟
وبدت الغيرة من ماضي أمل تنهش في روحه
يردد لنفسه
خلاااااص هي لي أنا بروحي وبس
ومنها يقرر قرار وبناء عليه ينزل لـ
:
:







قـــــراءة ممتعة
:
توقعاتكم ياحبايب
:
:

ودعتكم الرحمن
:friends:

أمـ مجروح ـل 04-06-09 10:10 AM



نجمة بالنسبه لـ استفسارس عن لقب عمتو
أسألي زارا
وسالفة أني كبيره تنطبق علي عقد مريم في قصة انفاس ههههههه

سلام

شفى2002 04-06-09 11:55 AM

أمول رائعة جدا جدا جدا.............................
أمل ماشاء الله على اولاد أخوانها زرعت الطيب معاهم وحصدته في جزء اليوم
موضي راده على ابو الذيب طلعلك الذيب واعتقد ياما راح يسير بينك وبينه من حروب
غانم ها ها ها ها ها كل هذا من صوره اجل لمى تشوفها ايش حتسوي
اتوقع راح تطلب يكون الزواج في اقرب وقت بس يا ترى كيف راح تكون ردت فعلك لمى تكتشف انه أمل لسه بنت

بنت المطــر 04-06-09 12:43 PM

تسلم الايادي روعه يا اموله واتوقع ان غانم يعجل بزواجه من امل

احساسي يكفيني22 04-06-09 02:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله ورقه 14 ...قمر بنصف الشهر <<<بدر يضوي با الاحداث

جملاله وتفصيلا ...

اليوم احبكتي الخياطه وبفن وتصميم اسطوري لاحدث الموديلات الرائعه

غانم .............الف الف الف مبروك عليك امل ...

شكر خاص لكل من ساهم بنجاح الخطبه اولهم الذيب .......

ننتظر جمال ورقتك 15

والله يعطيك العافيه والله ما قصرتي ابدعتي يا الغلا

natasha 04-06-09 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا أموووووووووووووول تسلم الأياديييييييييي

و فقك الله و إياكم

وعقد مريم أحلى عقد ;)

BENT EL-Q8 04-06-09 04:35 PM

السلام عليكم..
الف شكر لج..ابلة امـل..عالبارت..الي لو بقعد امدحه من اليوم لين باجر..مارح اعطيـه نص حقـه..ما تقصـرين..والف مبروووك فرووحة..تستاهليـن..

سعيـد
والتغير الي صارله..وايد فرحنـي..بس شالسبب..يمكن تأثر بكلام مرته..ويمكن بعد عشان امـه..بس اكيد صارلـه شي..من كلامه.. لو تدرين يا امل وش صار معـي..مرض مثلا..ويبي يعاملها زين بأيامه الاخيرة..او انه حس بذنبـه..صج ان متأخر..بس احسن من عوجان لي مستمر بالغلط..وشعوره بالتقصير ناحيتها..وانه كلش ما كان مصدر امان لها..واهو يشوفها..تتسند على محمد..وتضغط على ايده..كأنها تستمد القوة والامان منـه..عسى بس يتم جذي..ولا يتغير..

عوجان
ما اقول الا حسبي الله عليك..مو هامك شي غير الفلوس..بضاعه هذي مو اختك..بتكسب فلووس فيهـا..مالت عليك من اخو..هع وزين سوو فيه..كافي عليه نص مليوون..عاد ودي اشوف ويهه ساعتها:)..

غانـم
الف الف مبرووك..عليك امل..منك المال ومنها العيال..تفكيره الدائـم فيها..وكأنه صج حبها قبل لا يشوفهـا..والحين بعد ما شاف صورتها ..ماعتقد ينزل الصورة من ايده..تفكيره..برفضها للزواج من بعد عايض..مثل ما هي تفكر بالسبب الي خلاه ما يتزوج طول هالفترة.. ان شاء الله بعدين كل واحد يعرف اسباب الثاني ويتفهمها..حلوة غيرته عليها..من الحـين..بس عفيه لا يزيدها:)..

امـل
وموافقتها على غانم..وملجتها عليـه بعد..هذا وناديه ما ردت عليهـا ..وانا متأكدة انها لما ترد عليها باجر..وتقولهـا..ان مافي شي يخليها ترفض غانم بترتاح اكثر..غير كلام وضحـه المقنع..الله يوفقهـا..

بنووتة

ripe lady 04-06-09 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله

تووووي خلصت من قراءة الرواية وانتهيت من جزء اليوم

والشكر للغاليه زارا واعتذر لان ماعندي خاصية الرسايل يازارا نظرآ لعدد مشاركاتي

========================

اختي امل تدرين انك قطعتي لي تذكرة من السعوديه لقطر وبالاخص الدوحه .

ومب بس كذا انتي ورتبتي اقامتي بعدة منازل وخليتي لي مطلق الحريه اني اتجول بغرف افراد

المنزل اللي ساكنه فيه ;)

هذا بالفعل اللي صارلي وانا اقراء روايتك ,,,,, جيت الدوحه وسكنت بعدة بيوت مثل بيت ابو فالح

وبيت ابو راشد وبيت ابو سعد وبيت ابو عايض.... منها ماكن اقامتي حلوه ومنها ماكان اقامتي تغث

مثل اقامتي في بيت عوجان :mad:


صورتي لنا المجتمع القبلي القطري بكل شفافيه ونقلتي الصوره لنا بكل مصداقيه وامانه


لدرجة اني شكيت انك كتبتي قصتك الحقيقه

====================


طبعآ بصدعك لو علقت على ماسبق من الاوراق <---- ثرثاره

لكن بقولك كذا موقف حسيت فيه وانا اقراء يمكن يوصل لك رأي بالرويه ;)


كل مره يبي عوجان يرفع يده على امل كنت لاشعوريآ اغمض عيوني خوفآ انها تصيبني الضربه.

و

وكل مره غانم يرفض سيرة العرس يجيني احباط وألوي فمي


و


طارت عيوني وضحكت بقوه يوم لقت موضي الكوره بكيس اللبن وتحمست بكل طفوله وهي ترد

له الحركه , وحاولت انقل شفراتها عشان اعرف وش مكتوب.


و

وقلت حسبي الله ونعم الوكيل يوم موزه وخويتها يغتابون امل يوم شافوها بسيارة تركي.


و


جحظت عيوني وحطيت يدي على فمي يوم حمزه قال لام خالد على السحر.

و

انتفضت بقوه ورعب يوم سمعت صوت طلق النار <--ضحكت على نفسي عقب الروعه


وتنفست براااااااااحه عقب ملكة موضي وامل ;)

واخيرآ

شديت على يدي بكل حماس وترقب يوم طلع غانم صورة امل من الظرف


هذا كله يترجم انك كاتبه قدرت تترجم مشاعرها لحروف والحروف وصلت للقراء وخلتهم

يعيشون الحدث بكل دقه .

ومااكذب لو اقولك ينعدون على اصابع اليد الكاتبات اللي خلوني اعيش حروفهم ومشاعرهم


===============

صورتي بالابطال والشخصيات بكل الجوانب <-- يخسى عوجان ومريم يكونون ابطال:mad:
عطيتي كذا صورة للكنه (مرت الابن) وكلها واقعيه وموجوده في الطيب وفي الخبيث

وصورتي الرجل الشرقي بكل جوانبه سواء الشهم او الحنون او العاشق او العصبي او الخبيث

او راعي المشاكل او من غره الشيطان .

طبعآ احيك من كل قلبي اهتمامك بالجانب الديني والدعوه له جزاك الله خير

===============

واقعيتك هي اللي ميزت الروايه من وجهة نظري كل ماذكرتيه موجود باارض الواقع.والاكثر نضوجك العقلي والعاطفي اللي كان واضح بين سطور الروايه

==================

اعتذر للأطاله ولو اني ماعلقت بصوره شامله <----- ماقلت لك ثرثاره

بس بالورقه القادمه اعذريني بتطلع الثرثره كلها

اشكرك على امتاعنا وننتظرك اكيييييييييد

شمس المملكة 04-06-09 08:45 PM

اولا مبروك عليكي التثبيت

وانشاالله ما يتراجع مستوى القصة لأني من الجزء الأول للقصة الي باارت اليوم

وانا احس انها بالمستوى المطلووبــ

وتااانيااا حبيت اهنيكي على ابدااعكــ وروعة طرحكـ للقصة

واكتر شخصية شدتني للرواية هي امل لأنهـا بطلة القصة الى اليوومــ



واخيرررا حبيت ابدي اعجاابي بالباارت رووووعة


يسلموووووووو

فروحه 04-06-09 09:27 PM


ان زعلت برضيك وكل عمري فداك .. والزعل مازعله يالغالي عليك
لوتامر بروحي بتنقاد لرظاك .. لو تطلب عيوني في لحظة تجيك

انت اغلى الناس ومن لي في غلاك .. وانت نبض القلب ملكه في ايديك
مثل قلبك صافين حبي جداك .. وفي الغلا والحب ابد مالك شريك

ميزك ربي من الناس وعطاك .. ميزتن وتخص ذاتك وتعنيك
لك وصوفن نادرة دايم معاك .. ودايمن محبوب وناسك تهتويك

كم حسود وده ايكدر سماك .. في ذمتي والله انا معتاظ فيه
انت مثل الجوهر الصافي صفاك .. وتنذكر بالخير اذا حد طريك


(فــهد )
ما قصرت ياابو ناصر في امل وسويت لها الي ما سووه اخوانها الي من لحمها ودمها .. صدق رب اخ ٍ لم تلده امك .. قدرت على الشيبه شويمي انت وسلطان وعرفتوا كيف تستغلون طمعه ومصلحته بأن معاملته تمشي بمقابل انه ينكر خطبته لامل وقدام الكل واولهم الحمار الي بدون اذان عوجان .. وبالشي الي ما يقدر يتنازل عنه لانه طماع ويبيع كل شي مقابل المال ..








(سلطان)
اجديت يابو هناد فعلا اثبت انك ريال وتوقف بوجه الظلم والظالم حتى لو كان هالظالم هو ابوك وامك .. اعجبنتي تصرفاتك وانت
ماخذ مكان ابوك وعمك وقيام بواجب الضيوف بالوقت الي هم الي المفروض يقومون بهذا الدور .. بس للاسف الطمع والجشع والشيطان الي عامي عيونهم وقلوبهم سيطر عليهم وخلاهم يظلمون اقرب الناس لهم مقابل المال والدينا الفانية ..
وسالفتك ويا تماضر الي الظاهر انك تحبها من زمان والدليل خطبتك لها .. هل راح تتم هالخطبه واتمنى هالشي ولا بيحصل شي يمنع هالزواج مثل يخطبها حد ثااني ويكون فهد ..؟؟؟






(سعيد)
الحمدلله انك رجعت الصوابك وعرفت انه الله حق وانه كل الي تسويه بالمسكينه امل ظلم في ظلم .. اتمنى انه هالصحوة ما تكون متاخرة ما تكون لسبب لثاني مثل مرض صابك وخايف انك تموت وانت ظالمها وماكل حقها .. اتمنى انها صحوة ضمير واكتشفت بظلمك انت واخوك عوجان لامل وانه الي سويتوه والي تسونه فيها يحملك الاثام والذنوب وهالشي ربي بعاقبكم عليه ..






(نجول)

من هالشخص الي تفاجئتي فيه وتغير حالج بس من سماع الصوت .. والي متوقعته انه فهد لانه هو من اول بدا بالسلام على امل وهو اول من سمعتي صوته .. بس متى صار هالموقف وين صار الي يخليج الحينه تتذكرينه وما نسيته ..؟؟؟











(تركي وموضي )
الظاهر موقف اليوم والي حصل ينبأ عن حرب قاادمه بين موضي وتركي وخصوصا تحلف تركي في موضي وانه بأدبها .. بعد ما سكرت التليفون بويهه .. تخليت شكل موضي لما سمعت الحس الرجولي المختلف عن صوت ابوها والرعب الي صاابها وخصوصا انه ماخذه باول المكامله وهي تتغزل بالي متصل وكأنها قاصده هالشي .. هل راح يعرف تركي انها كانت مغلطه وتظن انه ابوها ولا لا ..؟؟ وتهديده لها وتوعده بأنه يروضها هل فعلا بينفذه ولا بيذهب ادراج الرياح بمجرد ما يشوفها ..؟؟؟
متشوقه فعلا لحياة تركي وموضي والاكشن الي بيصير بينهم قريبا .








( امل )
واخيرا ياامل صرتي حرم غنومي .. الف الف مبرووك ومحظوظه انج صرتي من نصيبه هو من نصيبج اتمنى فعلا تشلين فكرة ان غانم ما يكون الزوج الي يسعدج ويسيء لج مثل عايض .. لان اصابع الايد عمرها ما تشابهة وياريت تسمعين نصحية وضحة لانها على حق بكل كلمة قالتها وكل الي اثنوا على غانم واكدوا لج واولهم اهلج انه ريال ما فيه أي عيب .. بالايام الياية بتكتشفين هالشي بنفسج .. والحمدلله انه نجيتي من المصيبه الي كان ناوي عليها عوجان وتزويجت شيبه رياله والقبر مقابل انه يفكه من الدين الي عليه وما همه لا سعادتج ولا شبابج الي بيضيع مع ريال اكبر من ابوج وعياله اكبر منج بالسن .. ان شاء الله تكون الايام الياية بالنسبة لج افضل وتحمل لج سعادة ما عشتيها لا في ماضيج ولا في حاضرج .








(غانم )
الف الف مبرووك يااغنومي والله وتحقق مناك وصارت امل من نصيبك ..عايشت شعورك وانت تنتظر الوقت يمشي عشان تروح تخطب امل وتوترت لتوترك وانت قاعد على ناار وخايف ان امل تكون من صيب غيرك وانت في مجلس عوجان الحمار .. الحمدلله ان امل صارت من نصيبك انت والله فكها من الشيبه شويمي واخوها الطماع .. بس الي مخوفني على امل هي غيرتك من عايض وانها ممكن تكن له شي في قلبها ولذلك ما تزوجت للحينه وغير غيرت من أي شي عليها .. هالشي دليل الحب وما دام انك تغار عليها هذا لانك تحبها مو بس معجب فيها .. الله يستر ما يكون هالغيرة سبب مشاكل بينك وبينها يوم تتزوجها .. واتوقع القرار الي اتخذته من بعد ما شفت صورة امل انك تعجل بالعرس وتقرب موعده اتوقع هالشي .







امـ مجروح ـل .. ابداع يالغالية كل ورقه عن الثانية تتميزين فيها باسلوب رائع تزيد ما تنقص بكل شي بفكارج وطريقة مناقشة كل قضية وشخصية احتوتها القصة .. سلمتي وسلمت الانامل الي خطت الوريقات ..
بنتظارج وبنتظار الورقة الياية بكل شوق ولهفة .





ام الجمايل 05-06-09 02:28 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
الصراحه احلى خميس مر عليا بارتك
الرائع والمذهل والذي يفوق الوصف و3بارتات
من اختنا نفوسه والمهم فيهاانهامن اهلنا
في قطر (اي روايه قطريه)متوقع لهاالنجاح
ماشاءالله تبارك الله سلمت الايادي والله والنعم
فييييييييييكككككككككككن
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
اممممممممممل مبروك الملكه والحمدلله اللي
الله تمملك على خير وهذا جزى صبرك وسترك على عايض
(من ترك شيئالله عوضه الله خيرامنه)
وهذادرس لكل انسان اصيب بمصيبه اووقعت له مشكله
الصبرثم الصبر والاحتساب ويبشربالعوض
اخيراشكككككككرامن الاعماق لاختنا امل مجروح على
البارت اللي طمن قلوبناواسعدها الله يسعدك دنياواخره

النصف الاخر 05-06-09 03:02 AM

هلا وغلا والله انه احلى خميس من متى وانا استنى هالخميس يجى

لعيون امل وغانم واشوف الفرحه بقليب غنوم وزين الى سووها ملكه مره


وحده عشان ماعاد يتحكم فيها عوجان ومن اسمه والله انه اعوج



يسلم راسك ياسليطين على الى سويته بعوجان والله انه يستاهل


وزين الى ما عطوه 3 مليون والله برد قلبى فيه


امول ليش الصياح ياقلبى لا تخافين الله بيعوضك فيه


نجول صدمت بمحمد يعنى ما وضح شى عنها


مشكوره على البارت وحاولى ياقلبى تنزلين بارت هاليومين لا تستنين الخميسما فينا صبر


النصف الاخر

جوودي1 05-06-09 08:36 AM

يعطيك العافيه امووله

كم مره كتبت رد وطااااااااااااار ( ) << فيس يبكي

غانم من الحين فكرت احتكار امل له وغيرته بعد الزواج

راح يسكر عليها في صندووق

سعت بال امل وعقلها راح تخليهاا تتعايش مع غانم الي

من الحين يفكر وش يتشرط في لبسها وشكلها

امل وخوفهاا من الزواج والرعب الي سبب لها زواجها الاول

راح يروح مع معاملت غانم معهاا ...

ننتظرك ياقلبي بكل شووق

جــ,ــ,ــودي

شبيهة القمر 05-06-09 10:50 AM

السلام عليكم

أمل يامبدعه وش هالافكار الجهنميه اللي ماتخطر على البال ..من جد شي يهبل ..

لو تشوفيني وانا شاقه الحلق وميته ضحك من الوناسه بخطه العيال وخاصه يوم دخل شويمي

ونفى خطبته لأمل ...>>ابو الشباب يوم شافني قام يتحمد ويتشكر ههههههههههههه


أمل الجزء اليوم فوق الوصف يامبدعه ..كل جزء فيه يهبل ..واهم شي ان أمل اخييييييرا

صارت من ممتلكات غانم ..الله يهنيهم بس هالغانم مو سهل من أولها بدت الغيره ههههههه

مشكووووووووووووووووووووووره أموله تسلم الايادي اللي صاغت لنا جوهره الابداع ..

بانتظااااااارك بكل شوووووق ..

ميثه2000 05-06-09 10:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا توني اقرا القصه ووصلت للوريقه الاخيره

روعه شويه فيها ومن الاحداث الرائعه والسلاسه اللي فيها من مواقف ومواضيع ......

انتظر الاوراق الجايه بسرعه لا تاخرينها عليننا كله ولا تركي لو سمحتن اذا موضي ماتريده انا اريده وبنصير برجي التجاره العالمي هاهاهاهاها

زارا 05-06-09 05:56 PM

السلاااااااااااام عليكم..

عمتوووووووووووووووووووووووووووووو أي وونت بيبر بيج 15 هخهخهخه>> مقدمه لاااابد منهااا في الوريقات..هع هع هع
عمتووو اوول شي وقفي خليني بقرأ عليتس المعووذاات.. . بسم الله عليتس من العيوون واول هالعيوون عيني الحلووه..هخهخهخه ..
تدرين عمتو انتس من رجعتي بالوريقات رجعتي بقوووه وكنت كل مرره اقوول الورقه هذي احلى من اللي قبلها.. والحين خلااااااااااااااااااااااااااااااص لااازم اسكت لان الابدااااااااااااع شكله مهنه عندتس يااعمتوووو..
وش اقوول ياا عمتو؟؟ ورقه اليوم ابدااااااااع على تألق على شوويه غموووض على سيطره كامله على الاحداااث.. ابدعتي ابدعتي ابدعتي وبكل قووه ياا عمتوووو.. الله يجعله دووووووووووووم ياارب.. واستمري بالقووه هذي وبتكون هالقصه من اوااااائل القصص بالنت خلال فتره بسيطه.. بتشووفين الناااس ملتمين عليهاا زي الرزززز..هخهخهخهخه

على فكره عمتووو بقوولتس شي شفتيني اوول القصه مصاادره بس تركي .. وبعد فتره صاادرت ناايف.. عمتوو عندي لتس خبر.. شكل كل الشباااااب اللي هناا بينظموون لمجمووعاتي عداا غانم فرووحه مع ان منى عينه يكوون من اهل المجمووعاااااااااات بس عاد انااا قلت لااا غنووم انت املااك حصريه لعدووتــــي الغااليه ومستحيييييييييييل.. تعرف وش معنى مستحييييييييييييييييييييييييييل ؟؟ مستحيييييييييييل اني اطعنهااا بظهرهاا واخذك منها حتى لو هالشي امنيتك انت..؟؟ وبعدين لاا تقوول هي عدووه ؟ صح عدووه بس عااد عدووه غير شكل عدووه اسبشل مالهااااااااا مثيل بنت زاااايد فديت رووحهاا.. غنووم رووح رووح ابعيد ولاا تتوقع انك بتكسر خااطري لوو حطيتك بكفه وفرووحه بكفه بترجح كفتك بس على طووول من تقعد فرووحه عدل بالكفه الثاانيه بترجح كفتها .. يعني خلااااااااااااااااااااااااااااااص رووح للمجمووعه الرومانسيه.. وخلي البااقي عندي باللؤلؤيه.. وكل ماابغيت تشووفهم وتزوورهم صدقني مااراااااح اردك ابداااا حيااك باي وقت.. كم عندي من عدووه انا؟؟ الا هي وحده ومصاااردتك وانا كلش الا اعداااائي .. احترمهم كماا اصدقاائي لين عاد يبدر منهم شي وهناا عاااااااد يكونون حرموا نفسهم نعمة ان زارا تكون بصفهم..هع هع هع

والحين احب اقوول لفروووووووووحت قلبي.. تستااااااااهلين الاهدااااااااااااء يااا قلبي.. ومن كريم لمستحق.. وعقبااااااااااااااااااااااال مااا يجي دووووري يااااااارب>> ادري بتقوولين يااعمتوو طمااعه . وانا بقووول صح عليتس ممتاااااااااازه 10 /10 بهدااياااا النت انا ام الطمع بعد..هخهخهخهخهخه

وبالنسبه للورقه اليوووم..شكل الناااس الكومبااارس داااخلين بقووه على دووورررررررر البطووووووووووله..هخهخهخهخه..

طبعاا البطووووووله اليوووووووم وبلاا مناااااااااازع من نصيب غنووووووم فرووحه وأمل حيااته..هخخهخه


والا كبير المهندسين اليوم له الله.. مع ان لوولاا الله ثم دوووووووره الكبير في علووم اليوووم كان البطل اليووم ماازااااااال يرزح تحت ادوااار الكومبااااارس.. هخهخهخهخهخه


غانم فرووحه وأمل حياته : غنووم الف الف الف مبروووووووووك الملكه وهـ الحمد الله ماابغيناا نشووفك عريس و يفرحن فيك العجيزات الحبووباات.. كلوووووووووووليـــــــــــش.. بس عاد صرااحه انت داااخل الدوور بقووه من اوولهاا صوره وغيره.. هذاا انت الله يعينك رااايح وطي والامل تووه ماااا ووصل لعندك.. يمكن بكره يجي دووور التلفوون .. اللي قدرت تااخذ صووره بكره يمكن تقدر تسمع الصوووووت و تصير تعرف امل صوووووووووت وصوووره..هخهخهخه
بس والله اني كنت مرعووووووبه من هالعوجان لااا ابقى الله له دوورااا في هذهِ الحياة.. الله يشيله هوو وخشته الودره كانه طماااااااااااااااااع ومااا اطمع منه احد .. المهم غنووم انت والله انك طيب وحبووب بس والله اني مرعووووووووووبه من د/ ناديه.. هذي هي اللي اخاااف تحووووسنااااا ..

أمل : شووفي ياااا امل وانما اختس ترى الملكه وصاارت والمهرر وبيااصلتس ياا بكره باا بعده وانتي خلااص اوول من بيسجل ببطاقه غانم العائليه. يعني علووم تحرثين الارض تدوورينهاااا وقفيها واتركيهااا.. ايه صح نسيت اقوولتس مبرووووووووووووووووووك يااا احلى اموووله >> ذكرت بندقه الله يسلم عمرها ياارب..هخهخه وبعدين لااتقعدين تقاارنين بين غانم وعايض .. ترى عاايض الحين صااار رجالن طيب. بس عاد هالماااضي الاسوود اللي له ابدااااااا مااارااح يخليه يتهنى بحياته..

شووفي امل الدكتووره ناااديه هذي لاعااد تردين على اتصالاتهاا ابدااااااااا ابداااااااا.. والله قلبي قاارصني منها.. حااسه انها بتجيب علم(ن) مثل وجهاااااا.. وعاد هذيك الساعه بتذبحيناا بالانهيااار والصياح والخوووووووووف اللي مااال امه داااااااااااعي..

تماضر وسلطان : يااعيني على عصاافير الحب .. انتم من متى وهالعلووم بينكم وحناا يااغافلين لكم الله.. هخهخهخه.. الله يتمم عليكم ياارب وماااتجي الخاايسه مريم وتحووس الدنيااا وتروح تخطب لسلطان وحده قرده.. مع اني خاااااااااااااااااااااااااايفه من فهد لاا يخطبوونه لتماضر وتروح على سلطان.. لاا لااا سلطان ولد عمها وهوو اولى فيها من فهد>> ياا ربي لك الحمد قمت اتكلم مثل هالمتخلفين اللي يقوولون لااااازم وحتم(ن) البنت لولد عمها.. بس هنااا ايه انااا احب اسمع هالكلاااام..هخهخهخهخه
سلطاااااااااااااااااااااان تراك اليووم دخلت مجمووعتي اللؤلؤيه بسبب افعاااااالك اللي تووسع الصدر واللي كلهاا رجوووله.. فوالله نعم الولد ولاااا نعم الاب.. استمررر بهالطيب وانت الراابح..

فهد ونجلا : اجمعكم بالرد سواااء لاني وااااااااثقه انكم سبق وشفتوا بعض بس ويــــــــــــــــــــــــــــن؟؟ ووش المناااسبه؟؟ ووش صاااااااااااااااار بينكم؟؟؟ هنااا ارجع اقوووول متى هالشي صاااار وحنااا يااااااااااغلين لكم الله..؟؟هخهخهخه

عمتووو صرااحه انتي صاايره تخبين عنااا اشياااء كثيره ومااعاد انتي صريحه معنااا..هخهخهخه..
متى فهد ونجلااا شاافوا بعض..؟؟ وانا واااااااااثقه انه فهد مهووب محمد.. يمكن بالمزرعه؟؟؟ اتوقع انهم شافوا بعض بالمزرعه.. لان اذاا ذااكرتي ماخانتني موضي كانت تمشى مع نجلاا وتوريها المزرعه ولما تكلمت عن القسم الثاني وانه قسم الرجال رجعت بسرعه .. لاازم ارجع اقرأ هذيك الورقه مرره ثاانيه..
المهم نجلاا ترااااااااني من انصااااااااار انتس تااخذين فهد. وسبق وقلت لعمتوو هالشي وعمتوو حبيبة قلبي شكلهاااا بتجمعكم سواا سوااا..هخهخهخهخهخهخهعه


نوره بنت عوجان : تدرين نوره والله اني رحمتس اليوم.. صح ماا طلعتي الا بموقف بسيط جداا جدااا بس يحمل في طيااته الكثير>> اعجبت بنفسي الله يحفظني اتاريني اعرف اقوول كلام مرتب..هخهخهخه
شووفي نوره انتي مشكلتس انتس تحبين عمتس بس ماتقدرين تعبرين لها عن هالحب بسبب النسره امتس وتعتبرين ان تعبيرتس عن الحب لها فيه عقووق لامتس.. صح علي والا انا غلطاانه؟؟
موقف اليوم اللي بينتي فيه يبين انتس طيبه بس مااعندتس شخصيه.. انتي مو مثل سلطان ومحمد.. هم اقوى منتس وقدروا ياقفون بوجه ابوتس التعبان.. بس انتي ماتقدرين على هالنوع من المواجهه لانتس ضعيفة شخصيه.. اكثر شي حزني عليتس لما حسيتي انتس ضيفه بوسط بيتس؟؟ احسه احساااس صعب مرره.. وغير كذا اتوقع حسيتي بالوحده لان الكل فرحان ومبسوط ومتجمعين بس انتي وحيده .. ليش ؟؟ لانتس تتبعين الشخص الخطأ.. يمكن هالاحساااس يولد عندتس شعوور بانتس تتغيرين.. ويمكن ماايأثر كثير فيتس.. بس انا عندي احساااس انتس بتتغيرين من انساانه سلبيه لانساانه كلهاا ايجاابيه ويمكن هالشي ماايجي الا بسبب موقف قووي يأثر فيتس؟؟

عوجان الحمار اللي بلاا اذان : صراحه ماعندي شي اقووله لان زي مايقولون الضرب بالميت حرام مدري ماينفع.. انت شخص مت من زماااااااااااان .. فماا استغرب هاللي تسوويه بأمل وبعيالك ياا الطماااااع بس والله جزاااك واقل من جزااك هاللي سوواه فيك شيبت النخره شويمي.. تستاااااهل هذا اللي بتزوجه امل كشت فيك من اوول معامله له مع فهد.. بذمتك ما استحيت على وجهك وهالعود المهذري داخل عليك متسند على ولده؟؟؟؟ يعني تبي تجرمهاا من شيخ الشباااب عشاان شيخ الشيبااااااااااااااان واكبرهم وارداهم.. .. بس ربي رحم هالضعيفه.. وفكها من بلااويك ياااا حمار.. ورحمها ربي بسعيد اللي اتمنى انه اخيراا صحى لنفسه وبطل يمشي ورااك وراااا مصااايبك اللي تجرها على امل وامهاا..

سعيد ابو علي : اليووم صراحه بيضتها ياا رجال.. تدري انا لما شفت علومك اليوم قلت الرجل هذا كانه كان بغيبوووبه واخيراااااااااااا صحى منهاااااا.. ولما صحى سووى عمل خير على طووووووووول.. اتمنى انه مايكون موقف يتيم وترجع لعدااتك القديمه وتمشي ورااء الثوور الكبير عوجان او بالاصح ترد لغيبوووبتك..
بس تعال صدق وش اللي صااار وخلاك تصير حبووب.. يعني انت لما شفت امل بعد مامسكت بيد محمد وقلت بخاطرك..

اقتباس:

سعيد انتبه لـ مسكتها لـ يد ولد أخوه حس بحزن انا جنبها ماحسستها بالأمان لكن استاهل اللي سويته مهوب شوي
لو تدرين يا أمل وش صار معي
؟
وش اللي صااار معك عشاان تصير قوود اند نيووو ماااااااان؟؟
على فكره اعجبني كثيييييييييييير موقفك يوم تعطي الثوور الكبير نص مليون بس.. ومااا يااكل حلال امك كله..

موضـــي : تعالي تعالي يااحمااره جعل لساانتس بالقص..وش هالمسباات اللي تقوولينهاا لعين السيح وكبير المهندسين انتي وجهتس؟؟ وش

اقتباس:

لاتصدق روحك يـاهيرسيز ,يا يا يا ميمون .
بس شكل المسبه تخص اشخاااص معروف عنهم الطوووووووووووول
واذاا مو غلطانه هذوولا من الرسوم المتحركه..
او انها مسبات بلغة امتس.. يعني باللغة التركيه.؟؟. لان اللي اعرفه ان معنى كلمة الحرامي او السروق بالتركي هيرسيز..بس ميموون يمكن تكون شخص طوووووووووووويل القاامه. او مكاااااااااااان مرتفع.. او برج اسمه ميمووووووووووون في تركيااااااا... واذاا كان كلامي صح بان المسبه بالتركي.. وش الذيب سرق منتس يااا الكوووره؟؟ اتوقع قلبتس..هخهخهخهخه بس ترى هذي ماتعتبر سرقه هذاا يعتبر املااك خاصه للذيب ومستحقاات عليتس لاازم تقدمينها له بكل طيبة خااطر.. هخهخهخه

اقوووووووووووول المهم مويضي تووناااا على الزين بااقي لا وصلتي عند كبير المهندسين وهذيك السااعه بتروح علوومتس كلهاا خرطي.. بس الحين خلينا نمشي معكم حبه حبه.. وبنشووف بكره وش بتسووين لكسر البااش مهندس رااستس..هخهخهخهخه..

قلبي قلبي قلبي.. كــــــبـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــر ( تـــــركــــــي ) الــــــمــــــــــهــــــــــــنـــــــــــــــــدســــيـــ ـــــــــــــن

الــــــــذيــــــــــــــــــــب
( ابـــو نــــــــــاصـــــــــر). الـــبـــــــــــــــــاش مهندس ..

تـــركـــي بن ناااصر : ترووكي الف مبروووووووووك تخلصكم من شوويمي العوود المهذري.. والله انك ذيباااااااان يااا الذيب..
المهم تروكي موووضي لااتحرق قلبك وتقهرك ..بس رااع انها مسيكينه وامها متوفيه واخت صديقك.. يعني فكر بالاعواامل الاخرى اللي تخليك تخف عليها شووي.. والكلاام اللي قالته جعل لساانها القص تراااه مسبه مير ووورهااا العين الحمرااااء بنت التركيه الدبيه هذي الكووره>> امحق وسيط خير..هخهخهخه

المهم ترووكي انا مااشفتك كثير اليووم بس اللي شفته يفرح قلبي ويخليني افخر باني صاااااااااااااااااااادرتك على طوووووووووووووووووووووووووووووول.. واستنى بكل شوووووووووووووووق النوااياا الشرشبيليه.. الله يقوويك ياا عسل..نيهااااااهاااااااااي.. مو شرشبيليه لااازم الضحكه مناااسبه للوضع..هع هع هع

عمتوووووووو ياا عمتووووو.. لوو اقوول من هناا لبكره بتكوون شهااادتي فيتس مجرووحه.. مااا اقدر اقووول الا الله يديم عليتس هالابدااع والفن ا والتألق اللي انتي فيه الحين..
تدرين عمتوو الورقه اليوم بكل مافيهاا حسيت اني بطله من ابطالهاا.. بس عااد مو كومباارس.. لاااا احس اني لااابسه طااااااقية الاخفاااااااااااااااااااااء واشووف كل شي يصيييييير معهم بدووووون ماا احد يشووفني.. كنت مع امل بالخيمه لما دخلوا عليهااا ام راشد وام خالد وشفت خجلها وحياها منهم .. وكنت مع سلطان وهو يعطي ابووه الشيك وانا مبسووطه لما شفت عوجان الحمار وهو مصدووم من الملبغ.. وحتى كفخته لما خنق سلطان بس الحماار مااا حس فيني وانا اسطره.. مو قلت لكم لاابسه طااقية الاخفاااء..هخهخهخه
وكان خاااطري اخذ الجوال من موضي وهي تكلم كبير المهندسين واكسره على رااسها بس طبعااااا بعد ماا اسمع اناا صووته شخصياا..هخهخهخه

بس المقطع اللي حسيت اني ظعت فيه انا وطااقيتي اللي لاابستها نجلااا لما شاافت فهد وسمعت صووته هناا حسيت ان الذبذبااات تووترت ..تدرين ليـــــــــــــــــــــش؟؟؟ لاني ماااا اعرف عن هالقصه شي؟؟هخهخهخهخه


عمتووووووووووو تسلم ايدتس ياارب والله يحرّم هاليدين ورااعيتهاا عن النااار ياارب..

ونستنى الجااااااااااااااااااااااااي بكل شووووووووووووووووووووووووق ياا احــلــــى عمه بالنت كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ابوووووووووووووه و امــــــــــــــــــــــــــــه بعد..

لحظة ضياع 05-06-09 11:22 PM

روووووووووووووعه القصه

ما شاء الله عليج يا امل ابدعتي بالفعل ابدعتي والله ما صار لي يوم قريت الاجزاء الا وتفكيري مع غانم وامل

ويا حلات نصور الصغنون يهبل ههههههههههههه والاحلى تركى اللى يجر الكلام منه ولا موضي المسكينه اللى ماتدري وش السالفه


لا طولين علينا ناطريج بشوووووووووووووووووق

<< متابعه جديدة للقصه

دفى الكون 06-06-09 02:51 AM

صباحك سكر ولوز

واوووووووووووووووووووووووو بارت يأخذ الأنفاااااااااس من حلاوته ..

وأخيرا
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولش
أفضل الصلاةو السلام عليك ياحبيب الله يامحمد

:party0033::dancingmonkeyff8::party0033:

أويهااااااااااااااااااااااااااااااا
وئالوا امل حامض عليها تتتزوج وتتهنى
وأويهاااااااااااااااااااااااااااااااا
تزوجت وكسرت عين عوجاااااان وعوجانه
وأخذت زين الرجااااااال كلووووووووووووليش


الحمدالله واخير بدت النور يشرق بحياة امل رغم كل المخاوف اللي
تحيطها من هالتجربه وخوفها من الفشل اللي هدد حياتها من قبل لكنها ..
. ان شاء الله بوجود غانم راح تنسى كل الللي صار ... عجبني كلام وضحه
لها عين العقل ... نااااااااااااديه اتمنى مع اني واثقه ))ابعدي ياشيخه
انها راح تجيب كل خير عن غنووووووووووم


غانم .. طاح ومحدش سمى عليه مو هين هالشيخ يبي يشوووف
صورتها لكن هي ماخلت فيه عقل واتوقعه بيقدمه زواجه يمكن
يخلية بعد اسبوعين .. طار عقله الريال ... واهم شي ان مملكنهم تمت

فهد محمد سلطان تركي ابطال ابعث لكم احلى تحية بجد اثبتكم
انكم خيرة الرجال طبعا مو سوى اللي نبيه ... واحلى شي تمثيل
شارمي خطير مع اني خفت منه انه يطلع نذوول متحرك بس ابدع
بالتمثيل يبي لنا نعطيه الأوسكار وزين سوى في عويجان وطيح راسه


سعيد ؟؟؟؟ بصراحه شي ماتوقعناه الصحوووة اللي جت بوقتها
وكانه كان نايم وصحى .. تاثرت من موقفه وهو يلاحظ خوف اخته
وتوترها وامانها مع تركي اللي مفروض هو يكون بمكانه يمكن
يكون لتاثير مرته كلام بس شنو الشي اللي خلاه يصير رجال
بعد ماكان التابع الى اخوه وبصراحه بيضتها اكثر واكثر بالمقلب اللي
شربته عوجان يوم يعطيه بس نص مليووون ويوقف جنب الشباب ...

البنات ضحكووووني وهم كل شوووي ومتخبين جو الحمام كرمكم الله
ولا الحلوات كلأ يغني على ليلاه
سلطان وتوتو ... وعصافير حب ظهرت لنا فجأة اليوووم وبدت تحلق هل
ياترى بيجمعهم بيت واحد ولا لا تقولين يخطبونها الى فهيدان ...
لافهد ندور له حد ثاني ... لانسلطان بيحجر على بنت عمه خخخخ
تركي وموضي .. توم وجيري ... معارك طاحنه بينهم وهي ماتتتواني
عن اي فرصه حتى تبرد حرتها فيه وهو الا يعلمها السنع .. بصراحه
.. عني ... ايدي حرقتني الا ابي اعرف ايش معنى السبات اللي سبتهم تريك
:S_005: .. واذا ماجبتهم ماكون بريق
ولان جوجل حبيب الكل مايقصر :S_019:
هيرسيز =سارق ... ايش قصدك ياموضي انه سرق قلبك ورغم كل
ادعائتك الا انك تحبيه ولا ايش
وميمون .. تعرفي ذكرني بكرتون ... بس بعدين عرفت انها قرد ...
نفسي اعرف ردة فعل تركي لو يعرف معانيهم هو ماعرف وناوي
لها نيه شلووون لو عرف

عوجان من اسمه اعوووج وعمره مابيعتدل خساره فيه اسم
الرجووووووووله وحصل نصيبه بها البارت بردتي حرتنا فيه شوووي
الحمدالله انكسر راسه وتملكت امل وثاني شي اللي صار له على
الشيك .. يستاهل طماع مايملي عينه غير التراب

دمتي مبدعه ومتألقه
دفووووووو

حباسي 2007 06-06-09 03:16 AM

يعطيك العااافيه يالغلا

بااااااارت فوق الراااائع

تسلم الايادي يامبدعه

نجمة بعيده 06-06-09 05:21 AM

السلام عليكم ..
يعطيك العافيه وريقات أمل..بارت رائع ..تسلم الايادي
أمل وغانم..
الف مبروك مابغتي تتم الخطبه والملكة..غانم من البدايه صور ههههه والله محظوظ في ناس دبرت له الصوره اذا شافها بي هوجس فيها ليل ونهار..بس لو تعرف امل بتزعل كثير ..
عوجان..
ربي رد كيده بنحره وفشله الشايب وانكر خطبته ..كل منهم يدور مصلحته الله ياخذ روحهم..مادري كيف يطاوعه يساوم على اخته بس هذا لانه ماهو برجال قليل الادب والاصل
سعيد..
الحمدلله صحى ضميره وحس بغلطته اخوانها من الرضاع وفقتهم مع امل حسسته بغلطته وانه المفروض هو يكون السند والعزوه بهذا الموقف بالاخص
موضي وتركي..
احلىىىىى اثنين تعجبني الحرب البارده بينهم لها جو ونكه خاصه كثري المواقف بينهم ..
والله لسانهاااا ينقطع عسل خلوهااا تاخذ حقها من لان هو الي بداء بلغلط على امها
وضرب الحبيب مثل اكل الزبيب وسبها عسل علبى قلبه

تسلم الايادي على الابداااااااااع في انتظارك بكل شوق
دمتي بحفظ الرحمن

أمـ مجروح ـل 08-06-09 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم رضى
مسائكم ورد وود


شفى << هلا والله وغلا بشفى تساؤلاتك في القادم من الوريقات
ام رنا<< يسلم قلبك
إحساسي يكفيني22 << يعافيك يا إحساس ووجودك يزيد الوريقات بهاءً
نتاشا << يسلم عمرك وقلبك
بنوته << فديت الرقه يابنوته سطورك دوماً له رونقها لا حرمني الله مرورك العذب

ripe lady << أحرجتيني بكلامك , ثنائك على سطور وريقاتي وسام اعتز به

اقتباس:

صورتي لنا المجتمع القبلي القطري بكل شفافيه ونقلتي الصوره لنا بكل مصداقيه وامانه
لدرجة اني شكيت انك كتبتي قصتك الحقيقه
هنا بجد ضحكت قد تكون هي عصارى قصص مرة لـ محيطي سواء العملي او الأجتماعي
ولكن هي ليس قصة شخصِ بعينه
ولكن ان يصل لك الأحساس وكانها قصة الكاتب فهذا يشعرني براحه اني وصلت لكم إحساس أمل او موضي وغيرها من شخوص الوريقات
اتمنى ان لا تحرميني مرورك هنا بين وريقاتي

شمس الممكلة << اتمنى اوصل بالوريقات لمستوى أفضل وهذا بفضل الله ثم تشجيعكم
فروحه << هلا والله غلا ياقمر دبي
زارا<< هلا بالطماعه الـ ...... كملي الفراغ
لحضة ضياع<< نورتي الوريقات وجود هوالأروع
دفى الكون << فديت اللي ادور بالنت على المعاني

حباسي2007
الروعه تواجك
نجمه بعيده<<
نجه ياقلبي ناديني باللي تحبين أمول ولا غيره



أحبتي متابعين الوريقات
الوريقه الـ 15 بتنزل بـ أذن المولى الساعه 10 مساءً


ودعتكم الرحمن


روح بلا روح 08-06-09 04:05 PM

القلب الطيب .... النبع الصافي ...

احيانا كثيره احس بقلة الحيله امام جمالك ما تكتبون
وروعة ما تخطه اناملكم الذهبية .. فشكرا لوجودك بيننا
وشكرا لابداعك الذي يغمرنا شوقا ومتعة
وشكرا لقلبك الكبير الذي يسع الجميع بطيبه السامي
وشكرا لفكرك الراقي ولخيالك الحر ... دمتي لمحبيك بكل خير

نحن بجانبك الى اخر حرف تكتبين ووفقك وحفظك الرحمن
بإنتظارك بكل شووق

اختك روح

اختك روح

أمـ مجروح ـل 08-06-09 06:57 PM


مرحبا ً أحبتي
دقائق وتكون الوريقة بين أيديكم

أمـ مجروح ـل 08-06-09 07:03 PM

الورقه 15
 



~~ْْ الورقة الـخـامـسـ 15ــة عــشــرة ~ْ~ْْ:
:
:

للـ حياة أبواب عديدة
لما نقف عند الباب المغلق ؟
نعلم أنه ما أن يغلق باب إلا ويفتح الله لـنا عدة أبواب
فلنترك الباب المغلق على الأيام الماضية بما تحمله من أحزان
ونقدم بجسارة على الأبواب المفتوحة مهما تخوفنا مما وراءها
فللغموض رونقه وجماله
لـ نبدأ من هنا رحلتنا عبر أبواب جديدة

:
:
:
:
~ بيت غانم بن راشد ~
~ الصالة ~



العجايز أم راشد وأم خالد قاعدات ايتقهون
وأم خالد اتكلم في التيلفون
وتمده على أم راشد : هاس يمه بتله تبي تبارك لس بملكة غانم
وهذا حالهن من البارحه لم يتوقف رنين الهاتف لـ مباركة عقد قرآن غانم
وزاد فرحة ام خالد ان الكل يثني على أمل
ولكنها استغرب أن بنات اخوها ماباركوا لها اللهم أمهم وأبوهم
وينها سلمى اللي كل يوم ادق تنشد مني وتسأل عن صحتي مهوب عادتها وكعادة أم خالد تبحث للطرف الثاني دائم عن عذر
يمكنها مريضة ولا مادرت

غانم نازل ومستغرب من اقعادنهن داخل العادة يقعدن في الخيمه
غانم : السلام عليكم
مساكن الله بالخير
وش عندكن قاعدات اهنا وماظهرتن للخيمة ؟
أم راشد وهي تمسد ارجيلاتها الممدوة على الأرض : ياولدي مطر , وعيت علي أمك أظهر تقول زلق
لاخف المطر شوي ظهرنا
غانم بحنان وهو يعدل دلاغات ارجيل جدته : تبين الخيمه شلتس ووديتس
ويلف لـ أمه وارجع اشيل أم خالد ولا تهتمن من الزلق
أم راشد وام خالد يدعن له
جعل تشل عيالك ويبرونك مثل برك بنا وأحسن
غانم يبتسم وياخذ نفس طويل استعدد للي يبي يقوله
:زين دامكم جبتوا طاري البزران
أنا أبي أم البزران تكون عندي عقب أسبوعين
أم خالد بنظرة استنكاروبفرح داخلي أن الشر زال نهائي
من ذلك العمل السحري
يوضح غانم اكثر
أنا أبي العرس عقب أسبوعين وفي خاطره ولهو على كيفي خليته بكرة
أم راشد بفرحه : جعله والله ساعة مبروكه
ام خالد بـ اعتراض
ياولدي ليه العجلة تونا متملكين البارحه
عط البنت وقت اتقضى للعرس
وحتى حنّا نبي وقت انرتب لعرسك ونحجز قاعة
واتعبر ما بغيت افرح بعرسك
تكفى ياولدي
غانم اللي مصمم يتم الموضوع بسرعه
يبيها ما يقدر يصبر اكثر
يبي يمحي كل أثر لـ احد قبله هي له هو وبس
غانم بـ أعتراض : يمه كل شي مقدور عليه وممكن تسوونه في يومين
أنتي أشري بس وانا بدفع
ولا تدرين وزعي الشغل عليس وعلى خواتي ونسوان اخواني مهب مقصرات
أم خالد بمحاولات لتمديد المدة عشان العروس ولكنها تتعذر بالتجهيزات : زين ياولدي خلها شهر
غانم بـ تأفف داخلي : يمه إجازة الربيع تبدأ الاسبوع الجاي يعني العروس عندها إجازة أسبوعين مهوب ملهيها شغل عن التجهيز بتخلص

أم راشد بمحاولة أخيره : ياولدي طالبتك خله عقب شهر
مستحية أكلم أم عوجان وأقول أسبوعين
غانم استحى يرد أمه وهي طالبته : زين بس تراه مهوب أكثر من شهر
أبي تركي يحضره وهو بيسافر تقريباً عقب شهر
ام خالد : زين ياولدي الله يوفقك معها ويفرح قلبك
غانم : يسحب التيلفون عند أمه : كلمي ام عوجان اللحين وقولي لها وبكرة بحط مهرها في حسابها
أم خالد تاخذ التيلفون وتحطه جنبها : ياولدي والله مستحيه ادق على العجوز
إلا بقوم ذا اللحين وأروح اشتري لها شبكه وبوديها بكره ومعها المهر
غانم :خلاص أنا بروح أشتري الشبكه وأن كانس تبين تروحين معي خوتس ماتنعاف
أم راشد تضحك : غوينم والله اني شاكه أنك شايف البنت
ولعبت بمخك
روحتك انت ونجول فيها بلا!
غانم يمثل الحزن : لو ان لي أم وجدتن يحبن ولدهن كان خلّني أشوفها مهوب هن لهن الشوف وأنا حرق الجوف
:
يضحكون العجايز عليه
وهو قام يلبس بنية شراء الشبكة
وهو يفكر ماذا يلبس ملاكه ؟
:
:

~~ اليوم الثاني ~~
~~ غرفة أم عوجان ~~


أم عوجان تدخل غرفتها وخديجة قدامها شايله صندوق مغطى بلفافة مخمليه مزينة بـ بربطة تتلاقى في قمتها بـ حلقة ذهبيه على طرفها حرفان [ G&A]
عقب ماحطتها الخدامة بجانب سرير ام عوجان وقريباً من تجوري [ خزنة ] العجوز

أم عوجان لـ خديجة : روحي نادي أمل

بعد دقائق تصل أمل
أم عوجان بحب لـ صغيرتها : تعالي جنبي
تقعد أمل بجانب أمها
شوفي أم رجلس جات وجابت ذا الصندوق لس
أمل تلف بعدم استيعاب لكلمة رجلس : زين , وش فيه الصندوق؟
أم عوجان ببتسمامة وعيون دامعة : شبكة ألماس ومهرس
انزلت أمل تفتح الـ صندوق
انتبهت للحلقة وضحكت في نفسها مصدق عمره كأنه مراهق
حروف وحركات بعدين قالت في نفسها حرام يمكن حركات حد من البنات وظلمته
تفاجأت من اسم المحـل
والـ الطقم
رقيق وناااعم رغم فخامته
قلوب صغار متداخلة ببعض
تحيط بقلب أكـبر
والدبله
أم عوجان تمد لها مفتاح التجوري حطي الطقم فيه
والصندوق أخذيه
بعد ماحطته
ام عوجان : ام خالد ماجات بس بذا
أمل بصمت تنتظر وش ورا أمها اليوم كلامها بالقطاره
أمل بخوف من الطاري اللي جا في بالها: هاه يمه وش تبي ؟
أم عوجان : العرس بعد شهر من اليوم
أم بشهقه ودموع : لا يمه تكفين ليه بسرعه كذا ؟!!!
قولي لهم عقب شهرين ولا إجازة الصيف
أم عوجان : يابنتي استحيت والله انها تقول ان رجلس مستعجل ولو عليها يبيه عقب أسبوعين لكنها اطلبته شهر
فلا تكسرين كلمتي وأنا قلت لها ابشري
والعرب ماقصروا جايين البارحه واليوم ياخذون مافي خاطرنا

تطلع أمل مهمومه
ما اهتمت للصندوق ولا للظرف اللي فيه

والعجوز قاما تتوضاء عقب ما خشت مفتاحها في مخبى ثوبها
:
:
يدخل عوجان يبي يكلم امه يشوف الصندوق ايتلفت مابه احد
يسحب الظرف يبي ياخذ منه كم ألف
لكن للأسف لقى وصل إيداع بالمهر
مات قهر كل شي واقف ضده
رجعه بضيقه
وطلع
:
:
~~ غرفة أمل ~~

أمل مصدومه وعيون دامعه يرن تيلفونها بـ أسم أم نصور
هيا : مساء الخير ياعروسه
وينس اليوم ؟ ليه استئذنتي وطلعتي من صبح
أمل ببتسامه : مساء السرور , كنت تعبانه شوي
هيا بضحكة : يوه لايكون نصور معديس
والله ولد اخوس جنني وشكله اعدى أخوه
البارحه طول الليل في طوارى السد
أمل : فديت نصور شلونه اللحين ؟
هيا ونصور يسحب السماعه : هاس هذا هو يبي يكلمس
نصور بصوت تعباااان : ألو عموه كح كح آآه آآه
أمل بـ رحمه وحب لهذا الصغير : لبيه ياقلب عموه
نصور : كح كح عموه انا مليد اتح واذوع ماما هاه حلت الدتوريدلبني أبله عولتني
أمل :اسم الله على حبيبي ناصر , خلاص عشان انت تعبان بجيك وش تبي اشتري لك
وقعد نصور يتشرط على أمل وايتدلع
اتسكر وهي تضحك
آه ليتني طفله أكبر همي لعبتي هه
:
:

~~ بيت فالح ~~
~ المجلس ~


تركي جاي يزور حبيبه نصور
نصور شايله أبوه ويحطه في حضن عمه
تركي يرحب بـ ناصر بن فالح
نصور ايتدلع : تكي انا مليد
تركي : اسم الله عليك
نصور بتميرض أزياده : تكي أبي الوح الدعميه
يضحك فالح : نويصر المريض يروح المستشفى مهوب الجمعية
بث أنا لحت المثتثفى هاه ودلبوني ابله منا ويأشر على مكان الأبره
تكي يعول وادد
يطلع فالح يجيب القهوه ويستغل نصور الموقف
نصور : تكي عمو ثارت علوثه
يضحك تركي ويضمه : آه منك ياللي مايطوفك شي أشك انك بتشتغل مراسل للجزيرة
أيه صارت عروسة غانم تعرفه
نصوربتفكير: ثديعك هذاك اول ثرى لي عثكليم وثرت مليد
ما احبه
هو ياحد عموه يعني حلاث ماعندي عموه
ويتعبر لا انا ابي عموه لا تلوح عنده
يضحك تركي : لا عندك عموه بس بتروح بيت غانم مثل موضي بتجي بيتي عند جدك وجدتك
يصفق نصور: الله بدي مودي علوثة تكي هيه , قلب تعابير وجهه بشكل حزين وتميرض: تكي انا بعد أبي يثير عندي علوثه ليث انت وثديعك عندتم علوثات وتل الناث عنهم علوثات وانا لا
يدخل فالح وينهره : نويصر وش ذا الكلام ؟
نصور يحاول يستغل وجود تركي ويتعذر : بابا انا ادول لا ثرت تبير أبي علوثه نفث تكي
يضحك تركي وهو يقعد نصور جنبه : ولا يهمك بجوزك بنتي
نصور يمسك يد تكي : اول دول والله بنت تكي علوثتي
فالح : خلاص ترانا حاجرين بنتك لـ ناصر ولدي من اللحين
يضحك فالح وتركي على نصور اللي مصدق عمره ويبي عروسه من اللحين
:
:
~~ اتصال تيلفوني بين وضحه وأمل ~~

بعد السلام والسؤال عن الحال
وضحه : أمل وش الكلام اللي علمتني عنه أمس
صدق تقولين ماتبين عرس !!؟
أمل بحرج شديد : وضحه والله استحي اسوي عرس والبس فستان
أحس العالم يضحكون علي
وضحه :وليه ان شاء الله يضحكون وش انتي مسويه ويعيبونه عليس
أمل : وضحه وش تبينهم يقولون مطلقه وكبيره فرحانه بعمرها كل شوي لابسه فستان وقاعده على الكوشه
كنها بزر
وضحه بحكمة : أمل انتي ماسويتي غلط أذا اعرستي قبل
وماصار نصيب يكمل بس أنس تحرمين رجلس من فرحته وفرحه أهله به
يعني عايض كان له حق وغانم لا
أمل انتفضت من مجرد ذكر الأسمين مع بعض
أمل : الموضوع ماله علاقه بالثنين له علاقة فيني أنا
هو يبي يسوي عرس بكيفه بس أنا بقعد في البيت ومن دون كوشة وبلبس فستان عادي مهوب فستان عروس
وضحه مستغربه من تفكير أمل : أمل ياقلب أختس
أنتي تبين تنجحين في حياتس الجديدة ولا لا
أمل بعجلة ولكن فيها خوف : أكيد وكملت
وضحه بس أنا خايفه وبكت
خايفه أكثر من المره الأولى
وراحت في نوبة بكاء مرير
وضحه تحاول تهديها
وعقبها بفترة
:أمل لازم تهدين وتسمعيني
أنتي أكثر وحده تعرف فينا في أمور الدين وتنصحين اللي حواليس واتجين عند نفسس واتضيعين
اسمعي غانم له حق يكون معرس داخل على زوجته بـ أبهى حلّة وأجمل شكل
تناسي أنس تزوجتي قبل
لا تحسسينه من البداية ان لحياتس قبل تأثير على حياتكم
ترى الرجال أبغض شي عنده ويذبحه انه يكون في نفس زوجته ولا بالها ذكرى لـ رجال وبالأخص لو كان زوج سابق
والعرس بيتم مثل ماهم يبونه وبتلبسين ثوب أحلى من عرسس القبلي وبتجهيزن جهاز أفضل تسمعين
وبتقعدين في الكوشه
أمل : بـ أعتراض تخنقه العبرات
لا تكفين وضحه أنا أبيس تقنعين تركي يقول لـ غـ ـاااانـ ـم
يسوي عشاء وبس
وضحه بتنهيده وطولة بال : لا انا قلت لس اللي بيصير
ما أبي تخسرين من البدايه وإذا على الكوشه محنى بحاطينها في القاعه بنخليها في شي من الغرف الواجده اللي في القاعه
عشان يقدر يدخل ويصور معس لأن عيالنا مايدخلون القاعات على النسوان
أمل بفقدان أملها بـ أن هذا الزوج يختفي أو أن تكون نائمة وهو مجرد كابوس وينتهي بـ استيقاظها ولكن هيهات هو واقع لا محاله
تقطع عليها وضحه تفكيرها :
اسمعي شوفي أذا سلطان بيوديس الشرقية ولا الرياض تتسوقين ولا كلمت أحد من العيال يوديس
تدرين ودي تخاويس موضي اتجهز معس بالمره
عشان أول مايجي تركي من السفر يعرس ماله داعي التأجيل
تسكر وضحه من أمل الباكيه والمعترضه
لا تريد أعادة الكره
تخاف
نعم تخاف
لا أنكر لم أحب عايض أو لم يعطني الفرصة لـ أحبه
رغم حنانه المتدفق نحوي خلال الأيام الأولى
ولكن ما أكتشفته جعله أبغض الناس لـ روحي
أشعر بـ أني ظلمته كما ظلمني لم أعطه فرصة أخرى ولكني
لا أستطيع المجازفه
فخرجت بـ أقل الخسائر
لقب مطلقة لـ عذراء لا يعلم بذلك غيره
آآآآه يارب
وكلت أمري أليك
:
:
اليوم الخميس آخر يوم دوام ومنها تبتدي
تبتدي إجازة الربيع للمدرسات


أمل سافرت للسعودية أتجهز [ الشرقيه والرياض وفيه مخطط العمره ومنها لجدة حسب تيسير السفرة ] مع محمد وعلي وراحت معها شيما بتحريض من أم عوجان خوف انها ماتتشرى خصوصا علامات الحزن والخوف الواضحه لقلب الأم قبل عيونها
:
:
:


:friends: يتبع


أمـ مجروح ـل 08-06-09 07:08 PM





~~ بيت أبو نايف ~~
~ عقب المغرب ~~


خليفة راجع من السفر
تستقبله أمه بالأحضان يدنق على رأس أبوه
وعقب السلام
يطلع يبدل
أبو نايف لـ نايف : درى بملكة بنت عمك
يـ أشر له لا
ايتنهد : زين أنا أللي بعلمه
:
:

~~ يوم الجمعه العصر ~~

نايف عقب الغداء ماقيل , ماجاه نوم يفكر بردة فعل خليفة الغريبه
لا هاوش ولا تهاد !!
استقبل الموضوع بهدوء ولا اهتم !!
توقعت يروح لـ تركي ايتهاد معه ولا حتى يحاول يذبحه
ولا يتهاد مع عمي ولا أبوي
ولا معي ويحط حرته فيني إني خليتها لتركي!!
لـكن يسكت ولا يقول شي
هذا يخوفني أكثر
الله يستر
ما يندرى وش تحت رأسه !؟
بس خليفه مستحيل يسكت لابد في رأسه بلا
يمسك التيلقون يحذر تركي
وتذكر عيّاد
كلمه ونبهه لو شاف خليفه جاي لبيت عمه أبو سعد
ينتبه لـ ويفزع لعمه إن حصل شي
ويدق له عشان يجي
عيّاد على علم بموقف خليفه وهدته مع نايف عشان بنت عمهم فما استنكر طلبه
:
:
~~ بيت حمد بن فالح ~~

ريما في حجرتها وميته نفسها صياح تبكي بحرقه
يرن تيلفونها
بأسم خلودي تعطيه مشغول
يرجع يرن مره ثانيه
تشيله ريما بعد ماحاولت تضبط صوتها رغم دموعها اللي ماليه وجها
خلود بصراخ : لــــــــــيه تسكرين التيلفون بوجهي يالخايسه
رد عليها بكاء ريما المكتوم
خلود بخوف : ريمو وش فيس ؟
ليه تبكين ؟
لكن مافيه رد
خلو بخوف ورعب أكبر: ريم شي يعورس ؟
ريم تحرك رأسها بـ لا وكأنها تشوفها
وخلود على الطرف الثاني مرعوبه
: ريما تكفين ردي علي والله لو أقدر اجيس جيتس اللحين
ريم تشاهق : خلود أنا وش ناقصي
ماني حلوه؟
اخلاقي شينه مع الناس ؟
ليه ؟ وتشهق
ليه؟ تشهق
خلو بروعه: ريمو ليه تقولين كذا؟! بالعكس الكل يقول ريما حبوبه
واجنن وانت احلى وحده فينا
انا سميرا وقصيره وانتي ماشاء الله طول ورزه وبيضااااء لدرجة اني احسدس , استغفر الله اغبطس
ريما تتمالك نفسها من البكاء : زين ليه عيال عمي ولا حتى أمهم مايشوفونه
يعني فالح بقول كبير وأعرس وانا بزر
تركي خذا موضي وتذابح هو وعايض عليها وعيال عمها متذابحين من قبل عليها
ليه أنا عيال عمي ماتذابحوا يبوني ولا حتى تقدم لي حد منهم
ليه ليه؟
وتشهق
خلود بروعه عمر ريما ماكانت حقوده
معقوله حاقده على موضي
: ريما ليه تقولين كذا حراااام عليس
موضي ماتستاهل تحقدين عليها
يختي يكفي الوحده اللي هي عايشتها لا أم ولا أخت ولا اخو
وأبو تخاف في لحظه يموت ويخليها وحيده
ريما ومازال بقايا البكاء : والله اني أحبها صدق أغار من محبة مرة عمي لها واهتمام الكل فيها بس أحبها
وماني حاقده عليها وأول ما وصلنا الخبر فرحت لها بس بس
وارجعت تبكي
خلود حست ان ريما مجروحه من شي خلاها تقول ذا الكلام :
ريما العله لمياء قايله لس شي ؟
لمياء تكون زوجة ناصر بن حمد اخو ريما
ريما : ايه تدرين تضحك بتشمت وتقول لي
مسكينه عايفينها عيال عمها
ايتهادون على بنت الخال ومخلين بنت عمهم
شفتي انس شينه وماتنبلعين
لدرجة ان مرة عمس فضلت بنت التركيه عليس
خلود بحره : وليه سكتي لها ؟
ليه ماقلتي لها على الأقل حنى بنات حافظين أنفسنا مهوب نتزوج عن طريق التيلفونات واللعب على عقول الشباب
ريما ببكاء : خلود ما اقدر أقول كذا أحس أني متشمته فيها وفي أختها
أخاف الله يبلانا ويبلا خواتي
وتدرين ناصر خاتم بيدها يمكن يطين عيشتنا بسبتها
لكن مع ذا رديت عليها
ببرود أن انا اللي ما أبي والدليل أني فرحت لموضي
وموضي تستاهل كل خير
يكفي طيبها ودينها مهوب ناس استغفر الله
وهذا قهرها زود عن اني اعيرها بشي
خلود بفرحه واعجاب بـ عقل ريما: بعدي والله قهرتيها بفرحتس بس ياقلبي خليها من القلب ولا تقهرين عمرس وبيجيس واحد ماتتوقعينه وياليت يكون في اسمه ألف يلوع الكبد مثل اللي في اسمس ابي اعرف وش حلو ريم ليه لازم ريما يختي حلقي يعورني وأنا اقوله
وسط ضحكات المخالطه ببقايا بكاء.. ريما على تعليق خلود الدائم على حروف أسمها
خلود بفرحه لضحك رفيقتها وبنت خالها :المهم
اللحين ياقمر وش رايس بكره تجين عندنا أنا عازمه الشله
وبدت خلود تغير مزاج ريما الحزين

:
:
~~ بيت أبو فالح ~~

:
:
ابو فالح يتعشى مع العيال : هاه ياعيال من بيخاويني منكم لـ عرس صالح بن جفال
تركي ويهو يمد الخبز لـ فهد : اللي عرسه بالرياض ؟ ماقال فالح انه بيخاويك ؟
أبو فالح : أيه , وترانا عقبها بنكمل لـ مكه نعتمر في ذا الجو الزين
فهد يصب له كوب كرك: أنا حاسب حسابي لخوتكم
خذيت إجازه 5 أيام مع الجمعه والسبت صارت أسبوع
ام فالح وهي تصب لـ أبو فالح ماء : من اللي بيخاويك ؟
أبو فالح : الشيبان اخوانس وأبو حمد ويمكن يخاوينا عفاس واخوه
ثم يلف لـ تركي: منتب مخاوينا ؟
تركي وهو يممسح يده بالفاين : الحمدلله ,
لا والله يبه , ما أقدر أخذ إجازه ذا الفتره وحتى لو قدرت بأخذ يوم
أبو فالح : ليه ؟
تركي : يبه أنا سفري نهاية شهر 2 وحنى قدنا على نهاية واحد يعني عندي حول شهر أرتب المور اللي عندي في شغلي غير
أمور شركتي انا وغانم وحنى بنغيب عنها في نفس الوقت هو شهر عسل الله يهنيه وانا لـ دورتي
أم فالح وأبو فالح الكل يدعون الله بالتوفيق
ام فالح لـ أبو تركي
: زين دام تركي أهنا وثامر نبي نروح المزرعه وبقول لـ وضحه ونوير يخاونا
تركي في عالم ثاني ..خالي بيروح وموضي بتقعد لحالها في البيت ؟ ما قدر سافر وخلاها وراه !!!
يقطع تفكيره زيني تيلفون الصالة وهو الأقرب له : ألو , ألو
مافه رد
شاف الكاشف طلع رقم بيت خاله عبدالله ضحك في خاطره ورفع حاجبه اليمين المقطوع
وبدا سب : الو ألو ماترد ياللي ماتسحتي صدق انك ميمون شاطرين بس في إزاعج الناس وسكر الخط في وجه المتصل بعد ماحس بالنفس المتسارع دلاله على غضب الطرف الثاني وكان على وشك الإنفجار

على الطرف الثاني في
~ بيت ابو سعد ~


موضي ودها ترد بس أبوها جنبها في خاطرها زين ياتريكان المخنز أصبر علي ان ماطلعت في رأسك قرون ماكون موضي
ابو سعد يلف عليها : ماردت عليس عمتس
موضي تنتبه من تفكيره : هــاه , لبيه يبه
ابو سعد : كلمتي عمتس ولا لا
موضي بتمسكن : لا , يبه فديتك أنت قول لها والله استحي أروح بيتهم وأنا توني ماخذه ولدهم , تكفى يبه
ابو فالح وهو يسحب سماعة التيلفون : زين زين دقي الرقم
:
:
~~ بيت أبو فالح ~~

اتصال تيلفوني بين ام فالح واخوها عبدالله
أم فالح : زين خلاص مانيب جايه عندها ولا هيب جاية عندي
وش رأيك بنروح المزرعة وأبد لا تحاتي تركي مهوب معنا
ما معنى الا ثامر والبنات وضحه ونوير وبزارينهم
تركي يسمع ويضحك هه طاقه مني لكن معليه إن ماجننتس وانتي هناك يالدبه
ويتذكر كلام نصور تكي علوثتك حلوه بث عود
تكي يعني وش عود يعني ويأشر بـ أصبعه ليث تقول لها كوله
فهم انها طويله بس مهيب معقوله ضعيفه
ينتبه لـ فهد يناديه
فهد : تركي ..
تركي

:
:
~~ بيت خالد بن راشد ~~
~ غرفة نجول ~


تدخل سارا : نجول قومي عمي يبينا
نجول اتمغط : فارقيني خليني اقـرا
سارا اطل في المجله
ابي اعرف انتي من متى تحبين الشعر
ماخبرس شاعره
نجول ساكته وسرحانه
تنقز السوري جنبها على السرير
نجول انتي تحبين ؟
تضحك على جنب : ايه احب الحب نفسه أحب فارس احلامي وتكمل في خاطرها
أحبها ولا أعرف أسمه أعرف الشكل والصوت أما الأسم فلا
هه
السوي اتهزها : نجول قومي معي عمي يبينا نشوف الكتلوجات عشان قسم العروسه
نجول زين روحي وبجيس
تطلع السوري وترجع نجول لـ مجلتها ومازالت هيمانه في صوت الحبيب المجهول
تطل عليها السوري وبصرخه روعتها وقامت تلحقها واتحلف فيها وسط ضحكات سارا
وسب نجلاء لها
:
:

~~ بيت عبد الرحمن بن محسن "خال عيال راشد"~~

:
:
أم محسن : اللحين ولد عمتس ما لقى الا المطلقه ياخذها
ولا عمتس عميه ماتشوف بنات اخوها ولا بنات عمه اللي مكدسات في البيوت
سلمى بحره : وش أن سوي ؟
قلتي لي خبي وراها وأهتمي بها وأنشدي عنها
ولا جاب فايده هذه راحت للمطلقه وهملتنا
ماسوت مثل العجوز جوزه اللي حازت الخير لـ بنت اخوها مهوب عمتي عمت عينها
ما أدري وش شايفين نفسهم عليه؟
ام محسن بخبث : سلمى ياقلب امس اسمعي حتى لو خذا المطلقه مسيره يعرس عليها ويأخذ بنت
فخليس شاطره وأكسبيهم
يوه يمه أرجع مثل قبل وفي الاخير أموت حره
لا لا ما أبي خلاص
أم محسن : يابقره غوينم أغنى أخوانه كلهم وبيدلعس شوفي كيف مدلع خواته وبنات اخوانه
سلمى بتأففف : افففف زين
بنشوف وش آخرتها
تسحب امها التيلفون : هاس دقي وباركي وتعذري أنس كنتي مريضه وكحي كم كحه
ومثلي الفرحه أنه توفق وأعرس اخيراً
سلمي بتأففف: زين ودق رقم بيت عمتها لـ تبدأ تمثيليتها من جديد
:
:
~~ بيت سعيد بن علي ~~

أم عوجان جات بيت سعيد عند بنياته وعويله الصغار بطب من شيما وسعيد
شغل سعيد مايطلع الأ متأخر على الساعة 3وزود
و شيما وعلي مسافرين
صالة بيت سعيد
الباب يدق ويدخل فيصل
يقى جدته اللي ترحب وتسهل به
يدنق يحب رأسها : يمه سلطان برى يبي يدخل يسلم عليس
قلب تماضر يرفرف لـ مجرد ذكر أسمه كيف وهو عند الباب
: يمه بروح المطبخ أجدد القهوه خل فصول يدخله
يدخل سلطان
وفصول ماسك معه جريدة خاشها
وينادي هند بنت سعيد كبره وهو وياها دايم عيار وهواش
هنوده شوفي الجريد عشان تعرفين انه صدق أنتي هنديه من الهند عمي سماس على الهند ياهنديه
تضحك عليه : لا والله يا البومه مع عيونك المدوره
أصلاً أسمك فاصوليا على الفاصوليا اللي ناكله عشان كذا يقولون فصول
فيصل هاس أقري وحاط دائرة كبيره على المقطع حدث في مثل هذا اليوم
26/ 1أستقلال الهند
ويضحك فصول شفتي حتى يوم ميلادس هو يوم ميلاد سميتس الهند
ويضحك بتشمت
تبكي هنود وتروح عند جدتها واتشكى
سلطان راضاها وهاوش فيصل
تدخل الخدامة بصينية القهوة
ينتبه سلطان لـ صحن البسبوسة الحارة وكانها توها امسواه
سلطان وهو ياكل القطعه الثانيه : مزين ذا البسبوسه من اللي مسويها ؟
ام عوجان : تماضر فديتها يوم درت انك بتجي قامت قالت سلطان يحب البسبوسه بسويها قبل يجي
سلطان في قلبه لبى قلب اللي تسوي اللي أحبه
متى تكون بس بوسة غير
على الطرف الثاني : تماضر اتسمع وتضرب خدا بشويش ياويلي فضحتني جدتي بيقول ذي خبل وخفيفه
انتبهت لـ صوت سلطان : يمه اقنعي عمتي شيما
آخذ تماضر عقب ماتخلص اختبارات
قالت ماتبي شي من فلوس أبوي وهذا انا جمعت المهر من راتبي وطقطقت في الاسهم
والبيت بيأجرون لي الشغل
أم عوجان : لا منتب ساكن في أجار الا خذ وحده من الفلل الثنتين اللي عندي لك
يدنق يحب يدها يمه ما أبي إلا سلامتس ودعواتس لي
وانا ببتدي حياتي من دون فلوس احد
ام عوجان: اجل مانيب راضية عليك ياولدي انت اللي تراكض لين انبنت ولا تبي شي منها بتأخذها وأسكنها وأبد اعتبر انك مأجرها والاجار لبنتي تماضر مهوب لك
وكأن ام عوجان تذكرت شي
:ياولدي أنا أشوف سعيد مهموم أبيك تشوف وش ورأه
ولده حميدان يقول أبوي يمسك قلبه كأنه يوجعه
سلطان بتفكير : وحمد وينه ؟
وينادي هند
روحي نادي حمد من فوق
هند : حماده نايم ويقول لي اذا قومتيني بضربس
سلطان زين يمه أنا ظاهر اللحين وبدق لـ حمد وبشوف وش أمور عمي
ويرفع صوته أكرمكم الله
:
:
~~ المزرعة ~~

ثالث يوم لهم بالمزرعة
أم فالح في غرفتها تسبح على سجادتها وأنسدحت تنتظر الشروق
نصور راقد على السرير " اللي جابه تركي البارحة
عقب ماجنن امه يبي يروح المزرعة عند جدته"
ثامر وتركي وعمير راقدين في المجلس
وتركي طول في السهر فنام هو وعمير رجل وضحه اللي بيمشي هو وعياله الصبح صوب بيتهم في الدفنه
تركي قام مع الفجر ولا رقد متعود على دوامه يسرح من فجر
سوا له في المشب قهوه وتقهوى وكلم مديره على الساعه 6 وخذا اليوم إجازة وعقب دخل داخل البيت وهو في خاطره كلهم رقود وكلهم حلال علي
دخل بدلة القهوه اللي سواها لمقعد الفيلا الداخلي متوقع ان امه واعيه جا بيرجع للمجلس
لكن اللي سمعه خلاه يهون ويوقف مشدوه عند الدريشه المطله على حديقة الأرجوحة
يفرك عينه
:
:
:
:
توقعاتكم ياحبايب
:
:

@سنين عمري@ 08-06-09 08:50 PM

الله يعطيك العافيه امول


اكيد اكيد تركي شاف موضي

وطلعت عكس توقعاته احسن


امل وغانم الله يوفقهم وان شاء الله امل تبطل شوي من خوفها من العرس ومن غانم والله يستر من عوجان اشوى انه ما اخذ مهرها ياربي لا تبلانا هالقد نفسه رديه



سلطان وتماضر يالله هذا بداية الطريق لزواجهم بس الله يستر من امها لا تخرب عليهم


بس هذا كل اللي عندي يعطيك الف عافيه امول وننتظرك

النبع الصافي 08-06-09 09:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اموله شهالقفله لو كملتيها شوي بس :flowers2:

جزء وحلو وحاااامي :rfb04470:

غانم والله وبين تأثير امل عليه ماعاد عنده صبر وزين بعد نحضر عرسهم بسرعه هههههه

امل ليش هالخوف الزايد دايم الإيمان :rfb04470:يساعد الإنسان في أزماته بس معاها العكس حتى لو خوفها من تجربتها مع عايض سيئه غانم زوجها وله حق تلبس له وتفرح !!

موضي الله يعيينها ويستر عليها كلن حاطن عينه على توفيقها وعرسها من تركي قال الرازق في السما والحاسد في الأرض ,,

سلمى وامها يااااااكثركم في مجتمعنا امات وجهين وهمهن مصلحتهن,,

سلطان وتماضر ثنائي حلو والله يجمعهم على خير ,,

تركي خطييير جاي للمزرعه تغم موضي هههههه وبعدين ماعرفنا شمعنى ميمون ؟؟

واتوقع انه شاف موضى تقرى قرآن وبينصدم من صوتها وزينها ,,

خليفه الله يستر من صداعه !!

نجلاء وش سالفتها مع فهد ووييييين سمعت صوته ؟؟؟؟؟؟؟

والله يعطيس العافيه ويحرم ايدياتس عن النار مبدعه ماشاء الله عليس :55:

لحظة ضياع 08-06-09 09:10 PM

روووووووووووووووووووووووووووعه

تكفين متى الجزء الجاي شوقتيناااااااااااا


ارحمي قلوبنا يا اختااااااه ههههههههه

يعطيك العافيه

شمعة الدار 08-06-09 09:12 PM

ياسلام عليك يا امول


ربي يوفقك وين ما كنتي بارت رهيييييب وممتاز

اتوقع انو تركي شاف موضي تبكي مشتاقه لامها ولابوها

او انه شاف موضي ما سكه صورة سعد اخوها تكلمه



يسلمو ووووووووو يالغلا


قوووووووووووهيييييييييييد

وجه الصباح 08-06-09 09:26 PM

هلا وغلا مساء العسل على احلى ابله امل
تسلم اناملك الذهبيه على هالبارت بس وقفتي على
مقطع مهم ننطره من مده اللي اعتقد ان تركي شاف موضي
يمكنها جالسه في المرجيحه وتغني اكيد بيروح فيها تركان خصوصا اذا شاف انها صايرة عود مب كورة مثل مايعتقد اتوقع انه بيعجل في العرس بعد مايشوفها ماعللي منج ابله امل ابقي بارت يوم الخميس متحمسه بقوة حق اللي بيصير .
امل مسكينه خايفه من الحياة الجايه مع غانم بس لاتخافين ياامول انتي في ايدين امينه غانم عاشق ومتيم
فيج بالرغم انه ماشافج الا في الصورة ويبقي يملكج وتكونين له لحاله لانه يغار من عايض بس اتوقع انه اذا عرف ان امل مازالت بنت عذراء وانه اول رجل في حياتها
راح يكون اسعد رجل في العالم بس اكيد راح يسأل امل
ليش مازالت عذراء مع انها متزوجه من عايض قبله بس مااتوقع ان امل تتكلم وتفضح عايض وتقول الحقيقه حق غانم .
سلمى من وين طلعت لنا هالقرده ماصدقنا ان امل تجتمع مع غانم تبقي تخرب حياتهم عساج العله والمرض انتي وامج ام السعف والليف والله يعين امل وين ماتروح لازم لها اعداء وحساد المسكينه .
ريم وش حقه تبكين وتغارين من موضي المسكينه ان شاء الله ابله امل بتزوجج لاتخافين يمكن تزوجج نايف زي ماقالت زارا .
اخليف وش مرجعه من السفر انا ماقلت لج يابله خليه مسافر وفكينا منه اكيد يخطط عشان ينتقم من تركي الله ياخذك ياخليفان الدعله .
نجول اتوقع ان اللي تحبه وعاجبها وماتعرف اسمه اهوا محمد ولد عوجان .
سلطان يحب تماضر ان شاء الله يتزوجها وماتخرب امه الضفدعه حياته ويعجبني انه مستقل عن فلوس ابوه الحرام.
نصور ياحلوك ياللي تبقي عروثه ماعندي بنت جان زوجتك اياها .
مشكورة يالغاليه والله يعافيج .
وجه الصباح /اللبؤة

نجمة بعيده 08-06-09 10:32 PM

http://www.liillas.com/up2/uploads/i...208b5ceffe.jpg
تسلم الانااامل الذهبية خياااااااااال البارت..
ناصر..
يالبا قلبه يجنن هالولد كلامه اكبر من سنه ماشاء الله عليه..
والمستفيد الوحيد منه هو تركي ياخذ منه اخبار موضي وسوالفهاا ونصور ماهو مقصر نشرة اخبار مفصله هههه
تركي وموضي..
وقفتي عند موقف خطيرررر..اتوقع انه سمع صوت موضي اما انهااا تغني او تسولف مع احد وتتكلم عنه هووو..ويمكن الفضول يذبحه ويبي يشوف شكله ولا راح يفوت الفرصه على نفسه بعد ما عرف من نصور انهااا مو كوووره.. واذا شافهاا بتضيع علومه مارح يصدق انهاااموضي الصغيره الدبدوبه..
موضي بتنقهر لما تعرف انه موجود ولو تعرف انه ماخذ اجازة على شان بس يبط كبدهااا..
غانم وأمل..
اكيد بيستعجل على العرس بعد ماشاف الصوره..كل هالزين عنده وبعيده عنه عذاب له..في الشهر بزيد شوقه اكثر لهااا..
امل خايفه تسوي عرس ولا تبي تلبس فستان تخاف يصير لهاا مثل مصار مع عايض..هل لو تعرف انه غانم عاشقهااا بجنون كان مافكرت هذا التفكير..بس احسن شي وضحه ماطاوعته بكلامها ولا اتصلت بتركي..وغانم لها حق يشوفهااا بالفستان حاله حال اي معرس لازم يشوفهااااا بالفستان الابيض..
عوجان..
الله يكسر يده بعد يبي يسرق استخف هالرجال حسبي الله عليه..
سلطان وتماضر..
مالهااحق عمته هو غير عن ابوه تعرف اخلاق واطباعه غير عن ابوه..تماضر اكيد اسمعت الكلام ..وذابت في ملابسهااا من الحياء ومومصدقه انه بيخطبهااااا قريب من امهااا..
سلمى..
اتوقع انها هي الي مسويه السحر حسبي الله عليه ..
عيب عليهااا ترمي نفسها على عمتهاا ..عمتها وعيالها لو يبون يخطبونهاا بيخبونها ماهم عميان عنهااا..
خليفة..
هدواء ماقبل العاصفه سكوته غير طبيعي اكيد بسوي شي كبير واتوقع راح يضر فيهااا غانم ..
نجلا..
البنت تحب اتوقع الي تحبه هو الشافته بيوم ملكت امل محمد ولد عوجان ..يمكن الصدفه تجمعهم لكن كيف وين عندك ابله أأمولـــــه..
في انتظارك غاليتي بكل شوق ..
http://www.liillas.com/up2/uploads/i...fedeb03181.jpg

ام الجمايل 08-06-09 10:37 PM

:dancingmonkeyff8السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
واااااو قفله خطيره
اتوقع يشوف موضي تغني لـنصور على المرجيحه
اتمنى مايخبصون مع بعض ويكون هاللقاء حلوعليهم
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
اموله الله يوفقها وتتجهز زين وبنوصي عليهاشيما
والله يعين قليبك ياغانم ويصبرك لين يوم العرس
ويكفيكم شر سلمى وامها اف يعني مافيه بهالدنيا
الا غانم يكرهي للناس اللي ينفق عندها الشي
اللي بيد الناس
ننتظرالعرس في البارت القادم:dancingmonkeyff8:
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اتوقع اللي شافته نجول فهد
يحبي لـنصور التعبان ويفكربالعروسه
والله يستر من خليفوه لايسوي شي لتركي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ننتظر البارت القادم بلهفه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

النصف الاخر 08-06-09 10:37 PM

هلا وغلا تسلمين على البات بس والله توقعت يكون بالبارت هذا زواج غانم

وامل

تركى اكيد شاف موضى بس متفاجئ بالجمال والجسم


خليفه اكيد ناوى على شى بس اتوقع بينتظر بزواج غنم وامل ويسوى شى بتركى



نستناك يالغاليه لا طولين الغيبه علينا


النصف الاخر

نوف بنت نايف 08-06-09 11:34 PM

:Taj52:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك امول0000000
جزء الليله جزء هادي من ناحية المشاكل عوجانوه الخبل الله لايوفقه يبى مهر هالضعيفه اخته بس عجبني انه ماحصل شيء0
اما غانم فاقوله ان شاء الله انك غانم اللى الله رزقك بامول الحبوبه القمر لاوبعد افرح ياعم هي لك يروحك ولاعمرها كانت لغيرك
بس اتوقع سالفة انها بنت ومالمسها عايض راح تاثر عليكم بداية حياتكم الزوجيه>>>>بعد شهر ان شاء الله ويمكن امل مجروح تخليها البارت الجاي 00كريمه ويستاهل غنوم 0
نجي الحين لامول... شوفي ياعسل الخوف من اعادة التجربه شيء طبيعي بس عاد لاتخلينه ياثر على حياتك.. واقولك ياشيخه وش عليك من كلام الناس ترى كلام الناس لايودي ولا يجيب 00وحرام عليك تحرمين الضعيفه ام غانم الفرحه بولدها. :Taj52:
اماانت يانصور الصغيرون يالبى قلبك تبي تعرس ياشيخ وش لك ببنت تركي.. وبنات المنتدى يتهاوشن عليك يبونك لبناتهن >>>ماعليك منهن بنتي احلى وحده00هههههه
اماانت ياتركي فحالتك مستعصيه انا كنت بقول ان اللى سمعت هو صوت موضى تقراء قران ...بس مادري شاللى خلاني احس انه خليفووه العله طامر على بيتكم ويبي يذبحك..
خلاص امول ولي يسلم عمرك لاتطولين علينا بعد هالقفله:f63::f63:
تقبلي مروري
000

جوودي1 09-06-09 02:51 AM

يعطيك العافيه حيآآتي

امووووووله شو القفله هذي

بصراحه قويه لا تتئخرين علينا تركي ياسمع موضي تحش فيه

يا شافها وحده منهمم او سمعها تكلم احد وشك فيهاا مثل اوبهاا

او نايف ولد عمها << تبي تجيب كل الحتملات

غانم انفك السحر بقوه الي يبي الزواج بعد اسبوعين

امل وخوفها اتوقع راح يئثر عليها بدايت زواجهاا

من غانم

ننتظرك ياقلبي

جــ,ـــ,ــودي

ميثه2000 09-06-09 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امل شو هذا البارت البخيييل انا ما احيدج كذيه بخيله لا ايكون المنتدي علمج البخل وصايره اتنقطييين عليننا .... اففاااااا والله ما هقيتها منج وانا اقول المره كريمه ويالسه اقرا تصدميييني افا افا ..... تراني منصدمه من صدمة تركي ... ياربي يا تركي غلاسته عسل والله عسل موقفه و هو ع التليفوون ذكرتني ابسالفه لي صارت هاهاهاهاهاهاهاهاها احب احتفظ فيها لووول
ياااي الحين بيشوف الغزيل واكيد بيعجل العرس شي اكيييد حليله على باله ماجل عشان تظعف بس ما شافها الا هالمره هاهاهاهااه حلووه ....

غانم وامل ليش بخيله فيهم وين الاكشنات ما غير انه قدم العرس الف الف مبروك مقدمااااا .... امول الله ايسامحج البسي فستان لاني انا امزهبه فستان العرس اذا ما لبستي انا البس الفستان عشان خاطري لبس بيطلع جنان عليج وبعدين انتي تراج تعتبرين عروس يعني براند لوووول هاهاها

امل مجروح لا لا الوريقه ما ارضاتني .... شوفي اريد رضوه ع قولت اعمامنا القطريين رضوه رضوه ترضيييننا فيها يعنني وريقات محترمه طويله شويه نحلم فيها طول اليوم هاهاهاهاها

اقول نسيت سلطان طالع ايوعي حمد من بيلاقي في الطريق هاهاهاها

شبيهة القمر 09-06-09 06:22 AM

السلام عليكم

مشكووووره اموله جزء ممتع ومليئ بالاحداث..

تركي واخيييييرا شاف بنت التركيه ههههه ماشاء الله عليها اكيد عرق الاتراك مأثر عليها

والا ليش تركي انصعق من اللي شافه هههههه

امل ..الله يحييتس في السعوديه انتي آمري بس ..تبين اقولتس احسن المحلات لتفصيل فساتين

الزفاف >>بتطقني هههه..نبيتس متميزه لانتس بطلة قصتنا ..وماعلينا من الماضي هذا شي انتهى

وراح ..لاتقعدين تجيبين له طاري خاصة ان المعرس غيوووور درجه أولى هههههه

غانم ..اركد يارجال هذي صوره سوت كذا اجل اذا شفتها على الحقيقه وش بتقول >>الله يهنيك

ويبعد عنك شر سلمى وامها الساحره ..

خليفه..الهدوء ماقبل العاصفه ..>>الله يستر ؟؟؟

ريما ..ازين مافيتس اسمتس يكفي انه يهبل على اسم الماما ههههه>>فديت الطاري ياناس

أمووووله .. الجزء يهبل والقفله خطيييييره ..تسلم الايادي الله يحرمهن عن النار..

بانتظااار تركان وبنت التركيه ..بكل شووووووق ..

دمتي ودام نبض قلبك ,,


ripe lady 09-06-09 11:04 AM

مرحبا امووولي

مشكوره على البارت


مممممم نقدر نقول ان التطور في هالبارت كان تطور في المشاعر اكثر من انه بالاحداث


غانم ولهفته على الزواج يمكن من الصوره ويمكن ان العرض زال

هو يشوف ان قلبه تعلق فيها من الصيت واكيد من ملفهاوالاكثر عقب الصوره

وام خالد تشوف بما ان السحر زال صار ولدها متلهف على امل ,,,,,,

كل واحد له وجهة نظر ,,,,عجبتيني شلون ربطتي الحدثين مع بعض والنتيجه الاخيره زواج غانم.



غانم من وجهة نظره ان امل الوحيده بحياته وهي اول انثى يتعلق فيها فامن الطبيعي ومن العدل


ان حتى هو يكون اول واحد في حياتها واول رجل تتعلق فيه ,,,وهذا بيأثر عليهم شوي,

بس من تفكير الرجل الشرقي غانم بيرتاح حيل اذا تأكد ان بالفعل هو اول رجل بحياتها


وعايض مجرد ذكرة سيئة تجاهد امل جهاد مستميت عشان تمحيه من ذاكرتها ;).


============================

خوف امل ورهبتها ان اشوف انه طبيعي جدآ لان هي قاعده تشوف ان حياتها مع عايض بتتكرر

وصدقيني مهما مدحو غانم واثنو عليه هي بتظل تشوف انها بتكرر حياتها مع عايض

ليييييييييييييييييين تعيش مع غانم وتحتك فيه وتقارن بينهم بالمواقف وذاك الوقت بتعرف

ان عايض المدمن غير غانم .


===============================

عوجان جعل ربي لا يعدلك عشان تغث مريم

انسان مثل الطفيليات يعيش على الغير وهو يشوف انه هو المستحق

لي وجهة نظر بشخصية عوجان ان كل اللي فيه من زوجته


لان زوجة الاخ اما تعدل زوجها وتخليه اعز واقرب ولد لأهله واما تكون خبيثه


وتقعد تدوي عليه لين تخلي العداوه بينه وبين اهله .


====================================

في مثل عند اخواننا اهل الحجاز (( الساكت سمّه ناكت ))

وهذا ينطبق على خليفه وردة فعله عقب درا بملكة موضي .

=======================


لو في احد من شخصيات الروايه اخيرآ قدر ينام وهو مرتاح قرير العين بتكون هي ,,,,,


ام عوجان ,,, لانها اخيرآ حست ان بنتها صارت لأنسان يقدر يحافظ عليها.

اصعب شي على الام انها تشوف قدام عيونها ان ابنائها ماحافظو اختهم مثل الغرب .

==========================



ممممم الظاهر ياامل كاتبات قطر القبلي ماصار العامل المشترك بينهم جمال قصص فقط

بعد بقفلات البارت المؤلمه



لاتطولين علينا ياعمري

زارا 09-06-09 05:07 PM

السلاااااااام عليكم..

عمتوووووووووووو أي وونت بيبر بيج 16 كويكلـــــــــــــــي... هخهخهخه
يااويلتس من الله يااعمتوووووووو اللحظه اللي استنااها من بدت الوريقااات وظهرت شخصية كبـــــيــــــــــر المهندسين تسووين عندها كت.. قهررررررررررررررررررر..اما لوو يكوون شاايف مووضي رووعه.. والا عااد لو انها تغني بعد اغنيه تركيه كان عز الطلب..هعخهخهخهخه
شووفي انا بالبداايه قلت من هاللي شاافهااا .. اتوقع انه شاف موضي.. وبعدين قلت لأ يمكن أي احد بس مو موضي؟؟ بس من اللي بيشووفه وبينهبل ويستغرب كل هالاستغراب انه يتمرجح ؟؟ الا ان كان اللي يتمرجح امه..هخهخهخه

اليوم الورقه مازال دوووور البطوووله مستمر فيها للناااس الكومباااارس..هخهخهخهخه بس والله احداااثهم هالكومبارس سريعه ومااعندهم وقت...هخهخهخه
وخصووصااااا حركت الصندوووق .. والله ضحكني غنوم فرووحه .. الرجال شكل عقله طاااااااااااار وباراادته الله يرده له بشووفة اموووله..
اما الورقه اليوم وشخصياتها فاكثر شي اعجبني فيهااا تجووري ام عوجاااااااااااان.. خطييييييييييير هالتجوووووووري واللي فيه.. خطيره والله ام عوجان تجوريهااا كله الماس وتجووري جدتي كله حلاو ابو بقرررر.. ياليتها تباادلنا..هخهخهخهخهخه


سلطان وتماضر : الحين سلطان انت و وتمااضر من زمان وانتم لبعض.. ؟؟ بس والله خطير انت يااسلطان رجاااااااال وينشد فيك الظهرررررر.. تدرين مدري بلحظه لما شفتك وانت تبي الزواج ومستعجل عليه ..خفت انه يصير لك شي ويقلب كل هالافكار اللي برااسك.. بس ان شاااء الله عمتوو تصير حبووبه وماااا تطلع عليهاا علامات شر غير محمووده..هخهخهخه

خليفه : الله لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يحيي ذا الخشه ..انت وش جاابك الحين وعقب ماكنا مرتااحين وهااادين ؟؟ بس هدوووئك هذاا مخوووفني يااا خليفووه؟؟ ماااش شكلك ماااااا ينحب وانت هاادي.. بس تدري بعد وش طرأ علي لما استقبلت خبر خطوووبة تركي وملكته على مووضي ببروود قلت ياا انك عارف عن هالموووضوع قبل وتخطط لمصيبه من مصاايبك.. وعشان كذاا استقبلت الموضوع ببرود لانك ناااوي نيه قشرا.. والاحتمااااااااال الثااني انك مااتعرف عن هالموووضوع شي واول معرفتك له لما ابوك بلغك وانت ماا اهتميت له.. لوو كان هالاحتمال صدق وانك ماعرفت الا الحين فيمكن مشغووول بالك بشي اكبرررررررررر من موضي وزواجهااا وهالتفكير بيكون بنفسك .. كأن تكوون اكتشفت بسفرتك هذي انك مــريـــض مرض خطيييييييييير ومااعاد لك أي اهتماام باي شي غير ان ربي يعاافيك.. ؟؟

عوجان الحرامي : حسبي الله عليك ان كان كل ماطلعت لنا تخرّعنا والله من شفتك وانت داخل غرفة امك و جاي على الصندوق وانا اشهق هذيــــــــــــــــك الشهقه ..قلت الحمااااااااار بيشفط مهر الضعيفه وهي تبكبك على التلفون فووق مااا تدري عن شي..هخهخه بس الحمد الله ان غانم مسووي ايداع للمبلغ . ويمكن بعد هالحركه من غانم لانه عااااااااااارف بطمعك وخااف انك تغربل المسيكينه وتشفط من مهرهااا.. بس ابرك خلك تمووت من الحرررررررررررررررررره..

ريــــمـــا : ياااا حي الله السميه.. شووفي ماعليتس انتي تهبلين وبتلقين ابوو الف اللي بيااخذتس وها ابو الف يمكن يكون ناايف ولد عم موضي.. والله اعجبتيني وانت مستاانسه لموضي ومبسوطه لها.. مع ان هالشي صراحه ماكان باين عليتس المرره اللي فاتت لما كنتوا بالمزرعه.. بس اهم شي انتس حبووبه ومعدنتس طيب ومادام هالشي موجود بانتي بتكونين من احسن النااااااااااس ياارمروما.. خهخهخهخه

خلوود : ياا العجييييييز ..والله ذكرتيني بجدتي وهي محااربه هالالف تبلعها وماتطيقهاا وبينها وبين هالالف حرررررب.. ابد ماتعترف فيهااااا هخهخهخهخه ..
بس تدرين خلود وجوودتس بحياة ريماا حلووو لانتس تسووين لها دعم معنوووي كبير بظل النسره اللي عااااايشه عندهم.. ..

سلمى : طفيلييييييات انتي وامتس تعيشووووووووون على رمي انفسكم على النااااااااااس والتميلح عندهم لتحقيق رغباتهم وبعدين لما تتحقق هالرغبات تظهر الوجيه الحقيقيه لهم.. انتي من هالنوعيه الله يخفيهاا يالمناافقه.. بس الحمد الله انتس بتموتين قهررررر ومااراح تشووفين غانم بعينتس ابداا.. والتمثيليه هذي ياليت تبطلينها اللي مابغاتس الحين بيبغاتس عقب مايشووف امل منووره مكانه ومحله.. اقوول بس اثبري ورووحي دوووري على عجييز ثاانيه تلعبين عليها هالدووور ؟؟ عمى في شكلتس انتي وامتس بيووم واحد..

نجلاااااا : تدرين نجلاااا .. مدري وش اللي خلاني افكر بانتس تحبين فهد.. ويمكن يكون اللي حبيتيه محمد لان الموقف اللي صاار يوم ملكة امل موو واااضح انتي تحبين من وخصووصا انتس ماتعرفين اسمه.??. خطر على بالي ان واحد منهم بيخطبتس .. يافهد يااا محمد وانتي بتوافقين على اسااس ان الخطيب هو اللي انتي حابته بس بتتفاجأين بعدين ان الخطيب موو هو اللي انتي تبينه لكن الشخص الثااني اللي معه.. وعلى هذاا ارجّح ان اللي تحبينه هوو محمد لانتس من نصيــــــــــــــــــــب فهددددددددددد.. هخهخهخهخه

وضحه : الله يخليتس لهالامل اللي شكلها بتهدم حياتها قبل تبدأ بسبب هالافكااااااااار .. ايه خليتس وراها لين الله يهديها وتترك عنها هالافكااار الهبلااا..

أمـــل
: يوووه ياا امل وقسم بالله قهرتيني وانتي تقولين ماراح تسووين شي وانتس شاايله هم الناس وكلام الناااس.. مع اني والله العظيم عاااااااذرتس مليوووووون مررره.. بس انتي فكرتي بنفستس وماافكرتي بغانم؟؟ شكلتس بهالافكار بتهدمين حيااتس قبل تبدأ..؟؟ اذاا انتي سبق لتس وتزوجتي فغانم هذاا اول زواجه يبي يفرح فيه وامه وجدته يستنوون هاليوووووم بفاارغ الصبر .. ولااااااازم ترااعين غانم وظروفه قبل ماترااعين نفستس ووضعتس.. >> بسم الله علي والله يطلع مني كلام حلوو بهالفتره الدراسيه المقرفه ..هخهخهخه

شوفي امل اهدي وخليتس ريلاااااكس وبتعرفين ان كل هاللي تسووينه ماكان له دااعي لما تعرفين غانم اكثر.. وعلى فكره الحركات اللي في الصندوق والحروف المفروض انتس تفرحين فيهاا موو تقعدين تطنزين على الرجال.. مع وجهتس من قدتس غنووم فرووحه روماانسي..هخهخهخهخه

غانم فروحه
: والله انت راااايح وطي ياا مسكين بل عليك مااعندك وقت.. اجل اسبوووووووووووعين..؟؟ ياااشيخ الاستعدااد لحفل التخرج ياااخذ فوق شهر ونص وانت تبي زواجك يتم بأسبوعين..هخهخه والله حالتك صعبه يالمشفووووووووووح..هخهخهخه.. بس بعد هذاا شي يووسع الصدر انك تكوون مستعجل على الزواج وخصووصا عقب ماكنت مااتبي طااريه ابد.. يااا شيخ الف الحمد الله ان ربي سلمك من هالبلاااا اللي كان محطووط لك.. ونستنى زواااااااااجك بفااااااااارغ الصبر..

نثووووووووووووري : يااااا قلبي قلبك ماااتثوووووووووووووووف ثر ياا عثوووول.. ياادلبي على اللي بي علووثه مثل عمه تكي.. ؟ والله نصووور انت فلته وحركاات.. اجل مريض وتفكر في الزواج اجل لو انك طيب وش سويت؟؟ شكلك ماكنت راح تسكت عنهم الا لما يزوجوونك..هخهخهخه
بس وجوووودك يااااااااااا عسووول بالقصه مسووي لهااا جووو رهيب يالفتااااان..

موضـــي : يااعيني على الخجوووووول اللي تستحي وماتبي تروح لبيت عمتها لانها توها مااخذه ولدها.. ياختي رووحي ياا الغبيه هذي فرص لااااااااازم الوااحد يقتنصهاا بس انتي غبيه.. والا من يعاااااااااااااااف شوووفة كبير المهندسين وهو في مكاااااااانه كل شوووي.. هخهخهخه انتي الحين بالمزرعه ومع تركي بنفس المكان .. وش ممكن يصيييييييييييييييييييير؟؟ هذاا مااننتظره بالورقه القادمه فلااا تتأخرين علينا بالعلوووووووم..هخهخهخه

قلبي قلبي قلبي... كبيــــــــــــــــــــر المهندسين .. ياااامرحبااااااااااا فيك والله ي الله ذيبااااااان هلا وغلا بابو ناااصر .. ....

تركــي بن نااااااااصر والنعم : :تعال وقلي الحين وحاااااالااااااااا وباااااااااااالااااااااااااااااا ليش ماااااااالك ظهوووووووووور قوووي بالوريقااااااااااااات علمني ان كاان الخطااا من عمتووو نعلمها ونفهمهااا ونوجهاا ..وان كان الخطأ منك بهوو موو خطأ هذااااا عين الصوااااااااااااب..هخهخهخهخه

بس ابي اعرف الحين وش هاللي شفته وموو مصدق عيوونك .. ؟؟ موضي على المرجيحه ونصووري بحظنها.. ؟؟ والا هي برووحها وومسوويه لها جوو وطاايحه اغااني تركيه على لهجة امهاا.. او انهااااااااااا تشيل لها شيله بصوتها وذكرتك بشي وانت منسحر بهالصوووووووووت ؟؟؟
والا شي مااا عرفنا نوووصل له؟؟؟

وبعدين اشووووى انك رفضت ترووح مع الجمااعه للعمره.. لان قلبي قاارصني من هالرووحه.. وخاايفه ان ابوو موضي يصير له شي.. والله ان تنخبل مووضي لو صاار لابوها شي.؟؟ لااا لااا ان شاااء ماايصير لهم شي ويرجعون بالسلاامه.. مع ان هالرحلات تخووووووفني مررررررررررره بالواقع وبالقصص..

عمتووووووو مشكوووووووره على هالورقه اللي نزلت قبل الموعد.. احب فيتس هالنشاااااااااااط اللي تتحلين فيه بعد العووده واللي اشووفها بكل صرااحه عووده قووووووويه جدااااااااا جدااااااااا ..واتوقع انه بااقي بجعبتك الكثير من هاللي قريته بيتبعه اليوم شي موو موجود هناا وبيسووي اثااره واكشن اكثر يااعمتووو..الله يتمم عليتس يااااااااااارب بالعاافيه والصحه والسلاامه..
والله يسلم هالايدين اللي كتبت وراعيتهاعن الناااااااااااااااار ..
ونستنى الورقه 16 بكل شوووووووووووووووووووووووووووووووق الا بعد باكثر من الشوووووووووووووووووووق.. فلااااااااا تخلين انتظاارنااااااااااااااا يطووووووووووووووووووووووول
..

احساسي يكفيني22 09-06-09 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلمين يا قلبي روعه البارت يا الامل ننتظر ابداعك بخصوص القفله الربيعيه ...او المرجحيه ..

امل وغانم ..

سلامتك اكبر همك غانم وبس بلا لعب بلا شي ثاني ..وشدي حيلس نبي نشوف ذوقس ونبيس اتكونين قمر بطلتس يا الغلا تري غانم يستاهل الطيب <<<والعواذل كثيرين ..وابيس تاخذين الحذر من سلمي وطقتهااا

عوجااان ........

تصرف غانم سليم وتشكر عليه
عوجااان اتعيش وتاخذ غيرهااا <<<وصل ايداع شوف وحر جوف

لافيه تلاعب ولا نقصااان

والله يتمم بخير زواج امل وغانم ..

والله يعطيس العافيه يا الامل وفي انتظار البارت الله الله لا تطولين وانا اختس <<تري ورانا عطله وسفر

BENT EL-Q8 09-06-09 10:51 PM

السلام عليكم..
الف شكر لج ابلة امل..عالورقة..الي ولا كلمة مدح تعطيها حقها..ما تقصـرين كلـش..

سلمى وامهـا
حسبي الله عليكم..ما صدقنا نفتك من السحر..الا تطلعون انتو..الي يقهر ان الام تساند بنتها..وتعلمها عالغلط..كل هذا عشان الفلوس..

سعيد
يمسك قلبـه..عيل فيه القلب<<ذكية..وهذا الي خلاه..يفكر بان موته قريب..وانه غلط بحق امل وايد..وان الله بحاسبه على هالشي..عسى الله يشفيه..لكن يتم مثل ماهو طيب..مو يرجع نفس قبل..

خليفه
وردة فعله..يعني لو ذبح تركي..كنت بتطمن اكثر من انه يقعد ولا يسوي شي..مو معقولة..هذا خليفة الي تهاوش مع اخوه عشان موضي..اكيد صايرله شي..شي كبير بعد..ما اقول الله يستـر..

غانـم
وايد وايد..فرحت للتغير الي صارله..وانه يبي العرس بعد اسبووعين.. وانهم اهم الي يقنعونه يأجل..مو نفس قبل..الله لا يغير عليـه..

تركي
حلو تفكيره بموضي..وانها بتم برووحها بالبيت..وابوها مساافر.. عسى بس ما يصير لابوها شي بهالسفرة..شالي شافه وسمعه وانصدم منه..شي يخص مووضي اكيد..بس شنو مادري..الله يستر بعد..

ريما
وكلام مرت اخوها لها..الحمد لله الي تفكر بعقلها..وان موضي تستااهل..حلو ردها على مرت اخوها..وان شاء الله كلامها ما يأثر فيها..ويخليها تكره موضي شوي شوي من دون لا تحـس..والحمد لله الي خلوود معاها..

سلطان وتماضر
ما اقول غير الله يوفقهم..ولا يصير شي يخرب عليهم:)..

نجلا
والي تحبـه..اهم شي انها حبته من صووته..هع..عسى بس يكون شكله حلو نفس صوته:)..

امـل
ليلحين خايفه..شصار على نادية..عسى دقت عليها..وقالتلها ان مافي سبب يخليها ترفض غانم عشانه..خوفها شي طبيعي خاصة بعد الي شافته من عايض..لكن بعد ما يصير تكسر فرحة غانم..واهله بأول زواج له..الله يعينهـا..

بنووتة

NoOoFy 10-06-09 12:41 AM

هلابتس اختي امل انا من القراء الجدد للقصه وسعيده ومن قلبي اني انضم للخوات
بصراحه اعجبت وبي شده بالروايه والله وانا اقراء احس اني اسولف عن ناس من جماعتنا من كثر مالقصه واقعيه لان سالفت غانم صارت الواحد من الجماعه عزيز علي حيل
احرمه السحر من الزواج حتى صار عمره45سنه
وتتوقعين وين لقو سحره في طبلون الكهرب من برى
ومن ساحره الشغاله الله ياخذها تقول تحبه وقاعده عنده 20سنه تتحكم في الرجال وتعاشره
وهو مايحس بروحه مع انه اعقل الرجال كشفها ربي الله ياخذها
وهوالحين متزوج وعنده بنيه وولد وعايش مع زوجته من احل مايكون الحمد الله سفروها ولا عاقوبه ولاشي مع انها ساحره والمفروض الحد القصاص يقال حقوق انسان وهو وين حقه 20سنه
حسبي الله عقابها بصمه ماتدخل البلد بعدها ابعدها الله عنا وعن سائر بلاد المسلمين
غثيتكم من حرتي والله منذا الشغالات اللي العبو في حسبتنا لوانها تقص معاد سوى غيرها من امنى العقوبه سأالادب



ماعلين غانم وامل بتكون حياتهم من احسن مايكون لكن من بيخرب عليهم
سلمى وامها الساحره وبيكون بعمل ثاني يفرق بينهم لكن بقوة ايمان امل وتحصينها النفسها والغانم بتقدر تفك السحر وبيكشفون العمل الاول
اللي منع غانم من الزوج وانها هي مسويته عشان يكون البنتهامعصي يالهيسه تاخذينه من امل الهرجه اوصلت ولا اعيد



تركي تصدق انك غثيث واطفش اتوقع انه شاف موضي وسمعها تكلم نفسها وتانبها على حب تركي اللي ماشافت منه الا التمصخر عليهاوهذا اللي اصدمه بالاضافه الا صدمته بشكلها اللي ماتوقعه

يملحتس ياهواوي انتي وفلاح الله لايغير عليكم ويخلي نصور واخو نصور لكم



يحبي العجايز القصه والله انهم ملح الحياة الله لايحرمنا منهم ام خالد وام راشد وام فلاح وام عوجان ويكفينا شر العجوز ام سلمى


جعلني فدا شباب الروايه الشقرديه فهد وسلطان ومحمد وعلي وعايض ونايف كل واحد منهم موقفه اطيب من اخيه وه بس مازينهم

عوجان الله يمهل ولايهمل انت وعقربك اتقو الله عندكم بنات والدايره تدور
عليكم لا وعقاب الاخره اشد واحر الله يكفي امل شركم

امل جراح حفظك الله ورعاك وحقق لكي مبتغاك اختك نوفي

المها555 10-06-09 10:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قصة رائعة و بارت أروع
جننتونا يالقطريات بذي القصص
الحلوة ماشاء الله عليكم
والله أني يوم أقرا قصصكم
أني أفتخر بأصولي القطرية
والنعم والله بقطر وهل قطر
الغالين على قلوبنا
طبعا أنا أفتخر بأصولي في
كا زمان ومكان
فكيف أذا كانت أصولي تنتمي
لبلد عريق مثل ( قطر )



# ملاحظة: دوموزيل زارا بحكم القرابة اللي تربطني بالكاتبة
اللي هي الاصول طبعا ( يا خال أبوي حك ظهري ) يسعدني ويشرفني
سحب الملكية منش بكافة الابطال القطرين في أي قصة في المنتدى
وإنتقال الملكية لي أنا المها555 أشكر لك تعاونك وإلى لقاء
قريب باذن الله


### الرجاء إحترام حقوق الملكية والقرابة ###

أختك في الله : المها555

حباسي 2007 10-06-09 11:29 AM

تسلمين ع البارت الرووعه

لحظة شموخ 10-06-09 06:10 PM

شاف الجماااااااااااااااااال والرشاقه موضي اكييييييييييييييييد

لي عوده ان شاء الله بس حبيت اسجل حضور

شفى2002 10-06-09 06:14 PM

رائعة أمل أحيان ما ارد على الورقة مو كسل مني بالعكس أنا أحس أنه من حق الكاتبة انه ينرد عليها لو بكلمة شكرا على المجهود إلي تبذله
بس أحيان ما ألاقي الكلام إلي يوفيك حقك او حتى يوصف تأثري بالورقه
فأفضل السكوت
هذه الورقه اتوقع انها الهدوء الذي يسبق العاصفة
عودة خليفة وسفرة تركي الجايه ألي عندي إحساس أنه موضي راح تكون معاه فيه
أمل وخوفها من الزواج والمشاكل إلي حتقابلها
في إنتظار نسجك للألم والأمل في الورقة القادمة

#شروق روح# 13-06-09 08:17 PM

مرحبا امل مجروح
اول مره أرد على أوراقك
عيشتيني القصه مع كل فرد فيها
انتظر الورقه 16 على احر من الجمر
متى بتنزل الورقه ؟

أمـ مجروح ـل 15-06-09 11:10 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم رضى

لكل من عطر وريقاتي بـ مروره
لكل محبي الوريقات

الورقه السادسة عشرة

تنزل لكم بعد دقائق

اتمنى ان لاتحرموا الوريقات من تعليقاتكم
فشوقي لسطور تعليقاتكم يفوق شوقكم للوريقات

أمـ مجروح ـل 15-06-09 11:18 AM

الورقه 16
 


أحبتي اسمحوا لي أن اهدي وريقتنا اليوم
لـ الحبيبة لقلبي
زارا << لا تصيرين طماعه هذي الورقه عشانها عن تركي اثبات حقوق



ْ~~ْْ الورقة الـسـادســ16ــة عــشــرة ~ْ~ْْ

~~ المزرعة ~~

اللي سمعه خلاه يهون ويوقف مشدوه عند الدريشه المطله على حديقة الأرجوحة
يفرك عينه
حلم ولا علم !!
:
:
~~ الحديقة ~~

موضي تتأرج بحريه وكأنها طفلة
لابسة بنطلون جينز مع توب هاي نك فوقه بلوفر وردي طويل الى الركبه
وقبعة شتوية مشغولة على الجنب بـ وردة ورديه
وشعرها البني بخصلاته الشقراء يتطاير مع تأرجحها
بشرتها البيضاء اختلطت بـ تلون خدوده وأرنبة انفها باللون الوردي من الهواء البرد
كعادتها تنتظر الشروق
لها مقوله مشهورة بين صديقاتها
" لـو طافني الشروق يصبح اليوم ماله طعم"
رنين تيلفونها لم يمنعها من مواصلة تأرجحها
مركبه سماعة التيلفون وتتكلم بكل أريحيه
موضي : السلام عليكم , هلا والله بالعروسه
:.....
موضي : يــس كالعاده انتظر شبيهتي
بس اليوم غيم شكل الشمس مستحيه من ورا السحاب
امول الجو يجنن هوا بارد يرد الروح
أمل : آآآه ياليتني معكم بدال السوق وعوار الراس
موضي :هههههههههه يختي حتى وانتي مسافره الواحد مايفتك منس
أمل : من معاس في المزرعة ؟ نوير ووضحه عادهم عندكم ولا راحوا؟ , وتركي جاكم ولا للحين ؟
موضي :لالا الحمدلله اخوس مفتكين منه ما معنا الا ثمور فديت قلبه مريحني مايدخل داخل إلا داق قبلها بـ نص ساعه وزود
ويدق مره ثانيه عشان يأكد دخوله
ونوير راحت البارحه ووضحه بتمشي اليوم وبيعودون نهاية الأسبوع
أمل : موضي لا عاد تتفدين احد غير تركي لا يسمعس ويزعل أكيد انه بيغار
موضي وهي تتأرجح بقوة مع سخريه مؤلمه لـ نفسها يغار وهو مايبيني عشان أنا بنت تركيه خاطري أعرف كيف وافق ياخذني يمكن عشان خاطر عمتي
لكنها ردت بنبرة واثقه عكس إحساسها: نعم نعم , يغار هههه تدرين يحق له يغار علي
و يحمدربه انه خذاني هههه
أمل تبي تحرق أعصاب موضي : آها يعني حبيبس تروك ماجاكم للحين
أكيد أنتي متشفقه على شوفه
موضي رافعه حواجبها : نعم نعم لا ياحبيبة غنوم
أنا موضي ياقلبي
شرطت على عموه فديت قلبها انجي للمزرعة وتركي مايجي
أمل بضحكه : يعني مستحيه منه يالعياره وانتي ميته فيه
موضي تتمرجح وبغرور : لا لا ياماما هــو يموت فيني ممكن لكن انا لالا امبوسبل يكون قلبي ملك اخوس
لكن عيونها كانت تحكي شي ثاني
أمل : ألعبي على غيري كذااااااااااااااابه
المهم ترى شريت لس معي كم قميض نوم
موضي بضيقه : لــــــــــــيه !!؟
عسى مـاشــــــــر من طــلب منس تشترين لي!!؟
أنا مانيب شاريه قمصان نوم
واااااااجد على أخوس بجامات ولا جلابيات , وكملت تبي تنرفزها امممم أمول تحسبيني مثلس ما استحي
أمل تضحك : آآآه يالهيسه اللحين أنا اللي ما أستحي ياخوفي أنتي تسوين اللي ماسواه أحد
موضي تبي تنرفزها زياده وبدلع: اممم تقدرين تقولين أنا فتنه تمشي على الأرض من دون ما أسوي اللي تقولين يعني جمال رباني هههه

وبعد المناوشات تنتهي المكالمة وينتهي معها تأرجح المرجيحه
تتنهد موضي بحزن وسرحانه في الشمس المتخبيه وراء السحابه وكأنها خجله من الظهور أمامها
تنصدم باللي واقف قدامها وماسك حبال المرجيحة
:
:
~ تركي ~

ماسك طرف الستاره , مشدوه , مصدوم عيونه مفتوحة ورافضه ترمش خوف لا يطوفها شي
مــن ذي ؟
مـــلاك !!!
وش ذا الجمال !!!
آآآآه على نبرة الدلع ياناس ذي تذوب الحجر
يسمعها تقول أنا موضي ياقلبي
موضي !!!!!!!!!!!!!!!
موضي!!!!!!!
موضي!!!!
وين كورتي !!؟
صدق فيها من كورتي بس الكوره صارت أحلى
صارت غزااااااال
هذي فراشه وهي تتطاير مع ذا المرجيحه
وش ذا الخدود الورديه معقوله حاطه مكياج من الصبح
لالا ما اتوقع
والشعراللي يداعب خدودها كل ماتحركت

تركي المسحور والمنجذب للمنظر اللي هزه بعنف
توقع انها تغيرت بس ماتوقع ذا التغيير الجذري
صدق كانت حلوه
بس اللحين
اللحين
ساحره
فاتنه
غزااااااااااال
والله اني حمار وكنت بخليها لـ خليفه
المفروض أحب خشم نايف إللي تسبب في أن موضي تكون لي
وش ذا الضحكه
آآآه يابنت طيرتي قلبي ومخي معس
خفي علي

في عمق لحظة السحر اللي عايشها تركي بـ اكتشافه لـ عمق مشاعره الـمدفونه لصاحبة الصوت ومن ثم انبهاره بالصورة
ماحس بنفسه وهو يمشي بلا شعور
ويردد في خاطره أبيات قصيده
:
:
عذبة أنت كالطفولة كالأحلام
.......كاللحن كالصباح الجديد
كالسماء الضحوك .. كالليلة القمراء
.......كالورد .. كابتسام الوليد
أنت أنت .. أنت ما أنت؟
....أنت رسم جميل عبقري من فن هذا الوجود
أنت تحيين في فؤادي ما قد مات
.......من أمسي السعيد الفقيد
وتبثين رقة الشوق والأحلام
.....والشدو والهوى في نشيدي
يالها من وداعة وجمال
....وشباب منعّم املود
أنت روح الربيع تختال في الدنيا
…..فتهتز رائعات الورود

{قصيدة أبو القاسم الشابي}

~~ الأرجوحه ~
:
يوقف تركي قدام موضي ويمسك حبال المرجيحه
سرحان فيها انقطع إحساسه عن أي شي ثاني غير فاتنته
تنتبه موضي من سرحانها على ريحة عطر رجولي
توقف برعب لـ تنصدم بجسم تركي الوقف امامها
تحاول الهروب
لكن الأرجوحه التي تحركت منها بسرعه عادت لـ تصطدم بـها من الخلف فترميها بـحضن تركي المشتاق
يضمها تركي بلاشعور

~ موضي ~

لحظة ماشافته صدمه وخوف
رجفه خفوقها تصم آذانها لـكن كل حواسها تنبها للهرب
للأسف في لحظه بدال ماتهرب منه هربت إلى حضنه
ملامستها لـ صدره العريض
أشعل فتيلة احتراق في كل خلايا جسمها تحاول التملص من قربه
يديها على صدره تحاول أبعاده عنها
لـكن للأسف ضربات كفيها الناعمين على صدره لم تؤثر فيه
بل أحاطها بذراعيه وكأنها طفلته
فـتملكها الخوف وتردد في نفسها بعد ماحست ان الصوت رفض يطلع من حنجرتها
ليه ؟
ليه ؟
ليه ماحشم أبوي في غيبته ؟
ولا عشان اني بنت تركيه تجرأ ؟
وقال عادي عندها
ليه يحسبني نور ولا لميس
رجعت تضرب صدره
باكية
قربه
وبعده الجارح
فقربه ومازال الجرح ندياً يؤلمها أكثر
شعور مؤلم يعتصر قلبها
بـ انه يهينها بقربه
لـ مجرد انها أبنة التركيه

~ تركي ~

يحس بشعور غريب
غايب عن أي إحساس إلا بقرب فاتنته حتى الكلام رافض يطلع
وكأن إحساسه من عظمته رفض اللسان التعبير عنه
فعبر قلبه بخفقان مضطرب لقرب
الحبيبة موضي
تركي لنفسه
معقولة كل ذا شوق وحب لـ للبزر موضي
ولا أعجاب وانجذاب لـ شكلها
آآآآآه ليتها تظل بين أيديني
ينتبه من حلمه على بكائها وصوتها العذب
الباكي
ليه ياتركي ؟
تحسبني رخيصه ؟
ماهقيتها منك!!!!!
وين رجولتك وانت تطعن أبوي في غيبته وانا امانه عندكم
تركي ما أبعدها ونبره خاصه كخصوصية اللحظه وبخفوت :
أنتي لي
أنا ماطعنت خالي
أنتي مرتي يعني ماتعديت على عرض أحد
وماسويت حرام

موضي تضرب صدره تبي تبعده عنها :فكني فكني
ليه تحسبني رخيصه ؟
ولا عشاني بنت التركيه بـ أرضاء بشي من دون علم أبوي ونايف
فكني
فــــــكني
ولا والله لا أصرخ وأفضحك

ابتسم تركي
وابتسامته أقهرتها زود
داست رجله بأقصى قوة قدرت عليها
فكها وهو يضحك

يشوفها تركض وهي تمسح دموعها كطفلة ويحط يده على قلبه آآآه ياقلبي
يقعد مكانها على المرجيحه
هنا مكان فراشتي
وسرح في موضي
وشكل موضي
وقرب موضي
ريحة عطرها العذبه مازالت عالقه في أنفه
يشوف الشمس التي تنظر خجله من وراء السحابه
يكلمها : ما ألومس تستحين تطلعين وموضي قاعده
كيف تكون شمسين في وقت واحد!!؟
:
:
~~ غرفة البنات في المزرعه~~
:
:
تدخل موضي وتبكي بحرقة تحاول تكتم العبرات
لكنها خانتها
جسمها كله يرجف هو خوف من تركي ولا من مشاعرها نحوه
وعواصف بداخلها تكلم نفسها
بتضاد موجع شعور يعاكس شعور
وكانهما شخصان يتجادلان حب موضي لـ تركي
وكرهها له
لـ وكان ماخذني برغبه منه كان نظرتي للموضوع بتكون مختلفه بس
بـ ذا الوضع لا لا

تكشر وهي تضرب صدرها بيدها :ويــــــن ؟
ويـــن
ياموضي اللي بتصده؟
هذا اللي تقول بتربيه وتعاقبه ذبتي بين أيدينه
و نظراته تلتهمس
تتعجب وكانها شخص آخر وبتساؤل :وش نظراته الغريبه!!؟
يرد عليها صوت كاره لـ تركي :
نظرة رغبه لماشاف زينس اللي ماتوقعه
مثله مثل أي رجال
يعني ماتعنين له الاجسد بس
ولا نسيتي انه ماكان يبيس
ويعايرس
بـ أمس التركيه
و
بمتنس اللي مادرى انه انتهى عهده من زمان
يعني انجذب للجسم لاتنغرين بعمرس
يرد صوت ثاني ضعيف يغالب ذالك الجرح الكاره لـ تركي :
لا لا لا
بس نظرة عينه تقول شي ثاني غير الرغبه
نظرة شوق وحب
يرجع الصوت الأقوى الكاره :
ههههههه كذبتي الكذبه وتبين اتصدقينها
لا لا ياماما
متى حبس وهو ماتزوجس الا مجبور
لو ماسمعتيه بأذنس كان قلت صدق
بس هو قالها ما أبيها لانها بنت تركيه
لو كان يحبس ماقالها

هنا تصحا موضي من دوامتها
تدور تيلفونها تبي تتصل على أبوها
لازم يرجع بدري ماتقدر تقعد معه في نفس المكان
هذا حماااااااااار ممكن يتجاوز
مالقت التيلفون
وبيأس من الحال اللي هي فيها تقعد على السرير بهم وشجن يملئ صدرها
: آآآه أكيد طاح عند المرجيحه والعله بيشوفه
ما أبي أنزل ولا أشوفه
تنام على السرير بلبسها من القهر
:
:
بعد فتره
~~ المقعد ~~

أم فالح قومت الخدامات يبرزون الفطور لقت القهوه واستغربت قالت يمكن موضي مزينتها وشكت إن تركي مسويها بس تركي عنده دوام لا لا ماضنيت

تدخل عليها وضحه شايله بنتها الصغيره
وضحه ادنق على رأسها : صبحس الله بالخير
أم فالح تاخذ منها بنتها وتبوسها وتنتبه لـ خدامة وضحه أطلع شناطهم: صبحس الله بالنور , هاه خلاص بتمشون ؟
وضحه وتصب لها من القهوه : أيه فديتس لا قام عمير مشينا
ام فالح : اجل شوفي الخدامات خلصن الفطور خليهن يودنه المجلس
يدخل نصور يفرك عينه : ددوه , وين تكي ؟ أبي تكي ويبكي
أبي تكي
تجره جدته : تعال يا ابوي عندي تمسح وجهه من ماي الغسول النضيف وتمسح وجهه بطرف جلالها
تدخل الجازي : نصور لا تبكي وش رايك تغسل وجهك وإذا فطرت ألعبك في مرجيحة موضي قبل تقوم
يفرح نصور : دولي والله ويسحب الستاره وكأنه يبي يتأكد إن المرجيحة ماخشتها موضي منه
تنتبه الجازي ونصور على اللي جالس على المرجيحه
نصور راح يركض له

أم فالح تلف لـ وضحه : غريبه وين موضي لا يكون فيها شي
موضي تقوم من صبح
تصوت على ماتيلدا خدامة موضي
واطرشها تنادي موضي


~~ تركي ~~


ينتبه على صوت الجازي اللي واقفه عند دريشة المقعد : خالي أنت هنا!!؟
ونصور اللي وصل عنده : تكي مالحت!!؟
ينبته نصور على جوال عند رجل تركي يأخذه ويعطيه إياه : تكي هدا دوالك دديد
يشوفه تركي عرف من السماعه الموصله به أنه جوال موضي وطاح منها ابتسم ابتسامه شيطانيه سحب نصور وحطه بحضنه وقعد يمرجحه
سوى رنه من تيلفونها على تيلفونه وسجل رقمه بـ أسم
وضحك وعينه تلمع بنظرة شقاوه على ردة فعلها لـ وشافت الأسم في تيلفونها

يسمع صوت وضحه : تركي تعال فديتك أمي تبيك تفطر عندها
:
:
:

تروح وضحه قبل الظهر صوب بيتها ويظل تركي عند أمه
أما موضي عيت تنزل لين يروح تركي

~~ العصر المسيان ~~

موضي تاكدت ان سيارة تركي ماعادهيب في المواقف
ارتاحت
لـكن المفاجئه
ان تركي كان نايم
في المجلس وثامر طالع بسيارته لمحطة البترول القريبة

نزلت عند عمتهااللي توها جايه من الغنم وسابحه وقاعده عند الدفايه
تاخذ موضي الفازلين تدهن ارجيلات عمتها وتهمزها
وام فالح تدعي لها
وسط سوالف نصور وضحكه عن سخيلته
نصور لـ موضي : انا احبث وااااااااادد
موضي مستغربه وببتسامه : وانا أحبك شوي وحركت ذراعه بـ امتداد يبين انه واجد
وضم موضي على فتحة أيدينها ضمته وهي تضحك , ضحكت ام فالح لانه مافهم
نصور يوشوش لـ موضي : مودي ثخيلتي اثمها مودي
بعدته وهي تكتم ضحكتها كانه انتقم منها : ليه سميتها موضي !!؟
نصور يمثل البرأه : عثان انا احبث وأحب ثخيلتي ثميتها مودي
وباس خدها
موضي في خاطرها والله انك مكّار ثعلب مثل عمك
آآه منك ياللوتي
تربية الحمار تركي
مع ذكرها لـ أسمه في نفسها
تسمع
:السلام عليكم , مساكم الله بالخير
موضي انتفضت
ونطت من مكانها تبي تطلع بس مالها منفذ إلا من نفس الباب
نطت من غير شعور ورا عمته وهي تتعبر
:عمه تكفين قولي له يطلع
ودفنت رأسها في ظهر عمتها
نصور اللي ركض عند تركي لـ ف لـ موضي : مودي ليث تنخثين هاد تكي !!؟
انتي علوثته
مودي حدت تكي
بابا يثوف ماما ليث تكي مايثوفث!!؟

تركي وأم فالح ضحكوا

نصور يشيله تركي ويحب خشمه
: لبى قلب اللي عارف اللي في خاطر عمه

موضي شوي وتنفجر
خصوصاً ان الكلام ذا عاجب تركي
غصتها العبرة
أحراج
وخوف
وجرح
بعد موقف الصبح
وحاولت تكتمها
لكن
أم فالح حست بعبرات موضي المكتومه
ماحبت تحرجها زود عن أحراج ولدها أللي كلاها بعيونه
وكلام نصور الملقوف
: تركي يا أمك أظهر فديتك لين تطلع موضي
وتأشر له بأصبعها على موضي
ولا عاد تدخل لين تعلمنا
يطلع تركي
وهو تارك قلبه محتمي في أمه منه
وفي نيته يقرب موعد العرس




يتبع:friends:


أمـ مجروح ـل 15-06-09 11:28 AM

تابع الورقه 16
 
~~ ثاني يوم ~~


~~ بيت أبو نايف ~~
~~ غرفة خليفة ~~

غرفة خليفه منسدح على سريره ويفكر بصمت
: امممم
اللحين ذا العله جارهم لازم أعرف متى يغيب صاير كأنه كلب حراسه
ويتذكر البارحه كيف نط له عند السياره

عيّاد بـ أستغرب وش يجيب خليفه بيت عمه ومابه أحد لونايف بقول عادي لكن خليفه لا : السلام عليكم , حي الله خليفه , أقلط على القهوه
خليفه ببرود تحته ضيق شديد من عيّاد : وعليكم السلام , الله يحيك , ويدق سلف السياره , السموحه ياخوك مستعجل
ويأشر لـ سواق أبو سعد: خلاص راجو بعدين بكلم بابا
حتى يوحي لـ عيّاد انه جاي لموضوع خاص ببوسعد

ينتبه خليفه على دق الباب
أم نايف من ورا الباب : خليفه قوم فديتك الظهر أذن قم صل
خليفه بتأفف : زين زين بقوم
وهو يتحلف : هه والله ماتكون لك قبلي ياتركي ان تاخذ فضلتي
واخليك ماتسوى هه
وانت ياعم تتأدب انت وبنتك إنكم فضلتوا تركي على ولد اخوك
:
:
:

~~ سيارة سلطان ~~

رايح لـ بيت عمه سعيد كالعاده يسلم على جدته مهوب متعود يمر يومه من دون مايشوفها يفتتح يومه بدعواتها وينتهي بدعواتها الدائمه له يحس بـحنانها المتدفق له ولـ أخوانه دوم تقول له والله أنك اغلى من أبوك وترد عمته امل أيه يمه ما أغلى من الولد إلا ولد الولد وأنا راحت علي
يبتسم لـذكرى العمه
سر البسمه في بيتهم يشعر بالسكينه كل ماقعد معها يحس انه من خلال وجودها حواليه ان الدنيا حلوه مهما صار هي الجندي المجهول لـ نجاحه في حياته
يتنهد الله يوفقها مع غانم ينتبه من تفكيره على رنين تيلفونه بـ أسم حمد
: سلطان افزع لي ياخوك أبوي طايح في المجلس
سلطان اللي توه واصل عند بيت عمه : أنا عند الباب جايك
يشيل عمه مع حمد ويطيرون صوب طوارىء مستشفى حمد
:
:
~~ طوارىء مستشفى حمد ~~

في الممر
الدكتور معصب على سلطان : أيه الاستهتار اللي انتوا عايشين فيه ده
انا عوز اعرف أنتوا ولاد أنتوا
أزاي تسيبوه يخرج المره اللي فاتت ده عاوز ينتحر
سلطان متفاجىء ووده يدوس في بطن الدكتور لـكنه ماسك أعصابه : متى كانت المره اللي فاتت حنى مادرينا به !!!
دكتور وش اللي في عمي ؟
الدكتور وهي يكتب في الأوراق اللي عنده : عمك ياسيدي عنده جلطه في القلب ودي التانيه يعني ماتستنوش للـ تالته لحسن يموت
سلطان : يعني وش تنصح به نسفره ولا
الدكتور معصب ويتكلم بـ ضيق : أنا عوز اعرف انتوا ليه كل ما يمرد عندكوا حد عوزين تسفروه يعني ايه مافيش سقه بالدكاتره اللي عندكوا
سلطان في خاطره اللي يشوف مثلك يهون يعالج , ينتحر أبرك له : زين يعني وش تنصح به؟
الدكتور يعدل نظارته الطبيه :أحنا دلوئتي مسيطرين على الجلطه وان شاء الله ماتتحركش وإزا زابت يبأ خير وبركه وأن مازابتش مافيش غير نعمله ئسطر بسيطه

تفاهم سلطان مع الدكتور
اللي حول سعيد لـ وحدة العناية الفائقة في الدور السادس
:
:
يتصل سلطان في أبوه من باب اداء الواجب مهما كان هذا أخوه
لكن اللي رد عليه إنسان لاهي في معاصيه
عوجان من وسط سكره : نـــعم ياذيل أمل
:....
عوجان بلا أهتمام : وخير وش أسوي به
قلعته خل عمتك تنفعه
ويسكر الخط بوجهه
يشوف سلطان التيلفون بحزن على حال أبوه
الناس تتعض بالموت وأنت فقدك لـ علي
زاد في ردى حالك زود
:
:
~~ نفس الليله ~~
~~ السعوديه في أحد الفنادق الشهيره ~~

العيال راحوا يجيبون العشاء

شيما متضايقه تحس بكتمه تكلم تماضر تنشدها عن عيالها
و تطمنت عليهم
ترجع تكلم نفسها سعيد مكلمني العصر ومافيه الا العافيه
أجل وش ذا الضيق !!!؟
تتصل في أمها تنشد من أخوانها وتتطمن عليهم
تتعوذ من الشيطان وتدعي لـ حبايبها
بـ أن يرعاهم والله ويحفظهم من كل شر

على الطرف الثاني من الغرفه
أمل مريحه على السرير
والهوجاس ذبحها وهي تشوف الاكياس المتكدسه في طرف الغرفه
آآآآه معقوله الله كاتبه لي
هل بنجح ذا المره ولا لا ؟
عايض وغانم ليه أحسهم وجهين لنفس العمله
تتذكر كلام الدكتوره ناديه
اللي ملخصه انه عريس مايتفوت
هه طيب اجل ليه ماتزوج للحين !!!!؟
أبي أحد يجاوب على ذا السؤال و يريحني
ياخوفي أنه راعي بنات ويبلاني بمرض
وليه أسمح له !!؟
لا لا لازم احطه تحت اختبار لـ فتره
وتخطر في بالها فكره مجنونه
تبتسم وتحس بـ شبه إطمئنان
يقطع تفكيرها صوت علي ومحمدينادونهم يأخذون العشاء
:
:
~~ بعد يومين ~~
~~الصبح~~

سعيد تحسنت حالته
رفض أن أحد يخرب على أمل تسوقها فحلف على سلطان وحمد مايعلمونهم بشي
والعجوز قالوا لها أن سعيد مسافر فـ أضطر حمد ينام الفتره اللي فاتت في البيت وسلطان هو اللي ينام عند عمه
الوقت اللي سلطان يمر جدته عشان ماتحس بشي
يكون حمد عند أبوه في المستشفى

تماضر الوحيده اللي تدري
وعايشه في توتر خوف على أبوها
تبي تزوره بس كيف ؟

~~ المستشفى ~~

سعيد يفطر
وسلطان يقرأ الجريدة
وهو يحاول يعرف من عمه وش مضايقه من دون ما يأثر على صحته
ياخذ نفس عميق : يبه
يبه سعيد
ينتبه سعيد اللي الهوجاس ذابحه حتى الاكل ماله طعم لولا الدواء ولا ماذاقه : سم ياولدي
سلطان ببتسامه : سم الله عدوك
دامني ولدك قل لي اللي في خاطرك إلا أن كانك منتب شايفني كفوا
سعيد : إلا والله ولدي اللي ينحط على اليمنى
سلطان يقرب كرسيه من السرير ويحط يده على كتف عمه : أجل قل لي اللي مكدرك وخلا حالك كذا
سعيد يتنهد بألم : علتي يا بوك من أبوك
كيف أشكي لك من ثقتي ببوك اللي طعني وفي الاخير قال مسؤوليتك بالطقاق
لكن ذي حوبة أمل وقفت معه ضدها وربي خلاني أذوق ن نفس الكاس
سلطان بوجع من حالهم اللي وصلهم أبوه له ظلم أبوه بيعم ذا الجماعه الله يزينها: يبه وضح أكثر
سعيد يدز الصنيه اللي ما كلى منها إلا شي بسيط : اسمع يا بوك خابر الـ
يقطع كلامهم دخول غانم بن راشد
إللي درى بالصدفة عن وجود سعيد في المستشفى
:
:

~~ الخميس العصر ~~
~~ المزرعه ~~
:
:
موضي نايمه في غرفة عمتها جوزه يدخل عليها نصور ..
يقرب من السرير يطل في وجهها يشوف وجهها ..: مودي ..مودي ..دومي تلويحن معانا عند العنم .. يهز كتفها بيده الصغيره مودي مودي دومي انا وددوه بنلوح عند العنم ..
موضي تفتح عيونها بتعب ويا الله تقدر تشوفه من السخونه : نصور ابي انام اطلع
نصور يشوفها ترجف ..وتتلحف عدل بلحافها
يقرب منها : مودي انتي تعبانه ...؟ بلدانه ...؟
موضي من تحت اللحاف اللي مغطيه فيه وجهها: ايه ...اطلع خلني انام ...
نصور ...يروح يفتح الدفايه ويقربها من السرير عشان تدفى موضي
ويطلع رايح لجدته
:
:
~~ برى فيلا المزرعه ~~

أم فالح عند باب المطبخ توصي ماتيلدا
: شوفي موضي تعبانه بعد أشوي روحي شوفيها
وسوي لها شوربه إذا قامت قبل ما اجي عطيها أياها
فاهمه
ماتيلدا : أوكي مدام مودي مافي اكل غداء سوبح بس يشرب عصير اورنج
ام فالح وهي طالعه : زين أذا فيه شي دقي علي من تيلفون موضي زين
ماتيلدا :أوكي مدام
نصور جاي يركض : ددوده هاه ددوده مودي حلااام تعبانه مليده
أم فالح : الله يشفيها وفي بالها أن ماتعافت لين الليل جبرتها ووديتها المستشفى
:
:
~~ بوابة المزرعه ~~

يدخل الرنج ينزل تركي وهو يتكلم بالتيلفون
: مرحبا يبه , شحالك وشحال اخوياك ؟
أبو فالح :طيبين وبسهاله, وين مكانك ذا اللحين؟, أربك مريت أمك
تركي : أنا داخل المزرعه توني أنزل من موتري ,
متى بتمشون صوبنا ؟
ابو فالح : والله النيه أنغبش السبت أن الله يسر
تركي : الله ييسر امركم , ويامرحبا بكم , يبه ولا عليك أمر عطني الشيبان أكلمهم
وبعد السلام على عمه وخواله يسكر ينتبه للخدامه اللي طالعه تركض
جايه صوب المجلس
تركي : ماتيلدا
ماتيلد وكأنها لاقيه طوق النجاه
: سير تركي مودي موت فير داكل غرفه مدام كبير
تركي قط الشنطه اللي بيده وركض داخل
ماسأل عن أحد صدق يدري أن أمه عند الغنم
بس ان موضي ماتت
هنا
حس الدنيا وقفت
ماعاد لحياته معنى أذا موضي ضاعت منه
شبه طار داخل الفيلا
:
:
~~ غرفة أم فالح ~~

يفتح الباب بقوه يقابله دخان مالي الغرفه
يتلطم ويدخل وعينه على السرير
يشيل حبيبته وهو يدفن وجهها في صدره
وكانها بكذا يحميها من كل خطر
ويعطيها من نبض قلبه بس ما يصير فيها شي
يسدحها في الصاله ويصرخ على الخدامه
تفتح الدرايش
رجع للغرفه خوف يحترقون وبدال واحد يكون الكل بس ذا الواحد مهوب أي شخص
قلبه عند اللي في الصاله بس لازم
يطفي سبب ذا الدخان ولا صاروا في مصيبه اكبر
ينتبه للدخان جاي من البطانيه والدفايه يسحب فيش الدفايه ويحذف البطانيه
في بانيو الحمام
يرجع للصاله راكض وهو يحمد الله انها ماصارت أكبر
من دخان
يقعد على الأرض
يقرب وجهه من وجهها عند خشمها تحديدنا
ماتتنفس لا لا تتنفس بس تنفسها ضعيف
حرارتها عاليه
يصرخ على الخدامه تجيب له عباه يغطيها
لازم يوديها المستشفى
بس
بس لازم يضمن تظل تتنفس
يقرب فمه من فمها
تتلامس الشفايف
بــ نفخة
هواء من صدر تركي لـ صدر موضي
وكأنه يهبها شيئًامن روحه
ويضغط على صدرها
يواصل
العمليه لـين حس أن تنفسها أفضل
رغم ضعفه بس أفضل

ينتبه للخدامه الواقفه حاضنه عباة موضي
تبكي
سير تركي يو لف مودي سو ماتش
أتس لايك رومنتك ستوري
وااااو لف ستوري أن لايف وتمسح دمعتها من تأثرها بموقف تركي مع موضي

تركي بضيق من ذا التافهه : عطيني العباه
يلف موضي ويشيها بين أيدينه بتملك
يطلع ونيته لـ طوارىء حمد
مستحيل ينزلها لـ مركز الشحانيه الطبي يتعلمون فيها
سادح الكرسي اللي جنب السواق ومنيمها عليه ومثبت حزام الأمان عليها
حسها تنتفض بردانه
يغطيها بفروته
سحب عطره وحط منه عند خشمها حسها تحركت وقامت تهمهم بكلام غير مفهوم
بتنهيده من أقصى أعماق روحه : الحمدلله
يحرك بسرعه مجنونه كجنون روحه المتعلقه بالغائبة عن الوعي بجانبه
وفكره يدور لو أني ماجيت ذا الوقت وش كان ممكن يصير
كان بخسرها
ولو
ولو
يتعوذ من الشيطان و يستغفر
الحمدلله
الحمدلله
يمد يده يمسك كف يدها يحسسها بأنه معها
حس بيدها تجذب يده لصدرها تحضنها
وتتمتم بـ أسم سعد
سعد
لا تخليني
تكفى أخذني معك واتعبر
أبيك آآآآه
آآآه سعد
تركي مايبيني
مايبيني
مايبيني

وتغيب عن الوعي وهي حاضنه يده
تركي مستغرب
ليه تقول كذا!!!!! ؟
من قال لها ذا الكلام ؟
يوصل المستشفى
وينزل شايلها
بخوف يفقدها
هي روح تركي لوفقدها بتكون
حياته بلا لون
يضمها بتملك
يخاطب موضي بتشديده لضمته لها
وكأنها بهذه الطريقه تسمع مافي نفسه:
بـ تعرفين ياقلبي
ان تركي مابغى غيرس
وماحب غيرس
انتي هواه اللي يتنفسه
تركي يعشقس بجنون
الله يحييس وتعرفين قدرس عند تركي
:
:
:
~~ بيت سعيد بن علي ~~
:
العجوز ودانه يشوفون التلفزيون
على طرف القعده دوه كهربائيه عليها دلة القهوه وحليب بزنجبيل
هند منبطحه على بطنها تحل الواجب
وأم عوجان قاعده على الأرض ومتسنده على الكنبه ماده أرجيلها ودانه تهمزها
دانه اللي تصغر تماضر بسنتين : جدوه ليه مرة عمي عوجان ماتحب عموه أمل!!؟
اتنهد ام عوجان بـ حزن : أيه يـاامس سالفة طويله مالس فيها حاجه
الدانه تقرب من جدتها وتضمها حست أن جدتها تتجرع ألم كــــــبير : جدوه أنا أدري أنه عشان علي ولد عمي بس ليه وش ذنب عمتي أمل !!!!؟
أم عوجان وهي تمسح على رأسها : مالها ذنب لكن هم ركبوها الذنب وصدقوا كذبتهم
الدانه بــأستغراب ترفع نفسها من على صدر جدتها : يعني كــــيف !!!!!؟
:
:

:friends:
توقعاتكم

ripe lady 15-06-09 12:57 PM

أهلين اموووووووووووولي


يسعدلي يومك ومشكوره على البارت

=====================

خليفه عسى ربي يرد كيده بنحره ويجعل تدبيره تدميره :mad:

تفكير خبيث منحط حيواني مايرقى لتفكير البشر, حصر تفكيره وانتقامه بنقطه وحده فقط

وكأن كل مايبيه بموضي انحصر في الجسد .

وين الموده والرحمه وين العقل وين ونيس الروح وين دفئ العايله ,,,,هذا سبب الزواج

مو الفكر اللي براسك , انتقامه من تركي بيكون انه بيخليخ الثاني مو الاول ,,,,


مااقول الا خساره انك ولد العم :mad:


=======================================

تركي وموضي

وهي كانت كوره منفوخه حبها ومات عليها اجل شلون وهو يشوفها بهالشكل ؟؟


حب الروح وحب الشكل وكل هالحب بيخليه يصحح ويتحمل ماجناه عليها.


اهم نقطه انه عرف ماتخبيه موضي بعقلها الباطن , وهي موداريه انه عرف

هذا بيخليه يعرف يتصرف بحريه .

طبعآ الشكر لناصر ;)

========================

امل

الله يستر من الفكره اللي براسك ,,,, بس ماالومك لان بوضعك بتستخدم كل الطرق عشان تأمن

خوفها وتتأكد من شريك حياتها


=========================

سعيد

الظلم ظلمات ,,,, وماتتوقع الا هالهم واكثر وزين انك تبت


===========================


وقفتي البارت عند موقف حماسي للغايه متشوقه اعرف سبب كرههم لأمل

وشلون خلوها سبب وفاة علي


==================================

استمتعت بقرائة الورقه السادسه عشر واشكرك واكيد بأذن الله انتظرك

لحظة ضياع 15-06-09 12:59 PM

روووووووووووووووعه

ابداع يا امل عند جد ابدع ماشاءالله عليك

شوقتيناااااااااااا

نبي البارت الجاي باسرع وقت بليززززززززز

احساسي يكفيني22 15-06-09 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيس العافيه ..حدث مشوووق

يعني كيف ما تحب امل ...

صدقين كنت ابي اسال عن على ..والله حاب السؤال يطرح نفسه ؟؟

لاتتاخرين علينااا با الاجابه ..يا الامل

شبيهة القمر 15-06-09 02:29 PM

السلام عليكم

ياعيني عليك ياروميو زمااانك ...اليوم يوم تركي وبس...تركي العاشق المتيم بشبيهة القمر

اقصد بشبيهة الشمس ..هههههههههه >>يازين الاحلام

مااقول الا الله يعينك على مابلاك >>ماسمعت مقولة حمود... ياليل الشقى ههههه هذا انت

ياتركي بترددها الين مايفرجها ربك وتحن عليك بنت التركيه ..الحين ودي ادري الناس تتمنى

عرق من عروق الاتراك وانتي متضايقه من انه مايبيتس علشان امتس تركيه الحمدلله والشكر

وييييه نسيت ابارك لماما زارا والله انها هديه مابعدها هديه ..>>امل خفي شوي على زارا

تراها بتختبص بالاختبارات بسبة هالتركي هههه

موضي الحمدلله على سلامتس والله ان قلب تركي بغى ينجلط بسبتس وانتي ماغير ترددين

تركي مايبيني ياسعد ...ياشين افكارتس الغبيه ..بس ماراح اقول شي الين تقومين بالسلامه ..

خليفه ..الوحش القادم >>الله يستر منك ..


أموووووووله مشكوووووره يالغاليه جزء يجننننن تسلم الايادي يارب ...

شفى2002 15-06-09 03:45 PM

أمول من جد ما خليتي تركي يلحق يفرح مالحق يشوفها ويفرح بكورته على قولته إلا وتعيشيه إحساس أنه ممكن يفقدها ويخسرها في أي لحظه بس يالله ربى ضارة نافعة عرف إنها تحسبه ما يبغاها
خليفه من جد تفكير قذر و ماعنده حساب لأحد موضي قبل كل شي بنت عمه وعرضه بس فعلا في ناس معميه ما تفكر إلا في نفسها وبس
أمل يا ترى ناوية على أيه مع غانم أيش إللي في راسك
مشكوره أموله على الجزء والله يعطيك ألف عافيه

لحظة شموخ 15-06-09 03:50 PM

احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك اموله

مبرررررررررررررررررررررررروك ماما الاهداء >>>فديت طاري الي مشغولين يالاختبارات باااااااااااااااارب ينجحهم ويفتح عليهم ابواب الفهم

اخيرا تركي شاف موضي يافررررررررررررررررررحتي والله كنت متخيله شوفته لها بس مو بالتراجيديا ذي الله يعين قلوبنا بتتعالج موضي وبتفوق وياويلك ياتركي اذا عرفت بتوريك الهوايل وانت الله يعينك اثبتلها حبك وخلها تقتنع فيه

امووووووورووووووووووول وش ناويه عليه يالشريره بغنوم فروحه
اكيد بتتفقي معاه مايلمسك الا بعد ماتثقي فيه وتطلعي عقدك من طليقك عليه وبتعذبينه بقربك وبعدك عنه

علي اتوقع مثل ماقلت سابقا <<<<الجمله متعوب عليها

انه مات في قضية امن دوله (ارهاب)وهم محملين امل المسؤليه لانها كانت السبب فهدايته بعد الله
او انه مات فحادث وكان مودي امل لمكان اوبيجيبلها شي وتوفى

عاد انتي اموله اختاري وحده من الثنتين ولا تتعدينها

نصوري حبيب البي زوج بنتي ليه العبث كنت بتحرق المره وهي بعدها مافرحت مسوي مهتم وذكي هاه ارتاح بس ولعد تتعبث بالاشياء الخطيره

امووووووووووووووووووووووووله ابداع فوق ابداع واصلا الابداع شكله قطري من عندكم ههههههههههههههه
ارضيتيني بجد في ذا البارت بشوفة تركي لموضي باقي تهديلي غارت البنت من امها مو يقولو البنت شريكة امها >>امزح ياقلبي

بس وربي روووووووعه ومتحمسه مووووووووووووووووت للورقه الجايه عجلي فيها تكفين اموله

زرزوره وحششششششششششششتتتتتتتتتتتتتتتيناااااااااااااا الله يعدي امتحاناتك على خير ان شاء الله وتنجحين وتفرحين بناتك المنتدى بدونك مظلم ياقلبي

ودمتي بابداع دائمااموله ومن تالق لاخر ان شاء الله
دمتي بحفظ الرحمن

وجه الصباح 15-06-09 03:55 PM

واوووووووووووووووووووووووو روعه روعه يابله امل
بارت يجنن يهبل تسلم ايدينك على هالابداع وتستاهل
زارا الاهداء الف الف مبروك الاهداء يام سيف تستاهلينه والله .
توقعنا طلع في محله وان تركي شاف موضي على المرجيحه
بس ماتوقع انه سمع كلامها لانه اهوا منسحر بهالجمال
التركي وبهالصوت الناعم وهالدلع اللي قاعد يشوفه
واخيرا مابقيتو تلتقون .
والحمد لله على سلامة موضي اشوه انها ماماتت من الدخان
وانقذها الفارس الملثم وسوى لها تنفس صناعي لو تدري
انه سوى لها تنفس اكيد بتتوطى في بطنه اكيد الشغاله بتعلمها.
تركي ذا الحين يعرف ان موضي تعتقد انه مايبيها والدور ذا الحين على تركي انه يغير افكارها عنه ويثبت لها انه يحبها من اهيا بزر ويوم اهيا كورة فشلون ذا الحين .انا معاك ياتركي لازم تعجل بموضوع
الزواج وتكون موضي في بيتك في اسرع وقت انا خايفه عليها من خليفه القرد الزفت الثور الحيوان اللي كل همه ان يحصل على موضي وتكون له قبل تركي الله ينتقم منك ياخليفوه ويرد كيدك في نحرك وماتخرب على البنيه
اليتيمه الله يستر ليكون ابوها بعد يموت وتبقى لحالها.
امل حرام عليج وش ناويه تسوين في غانم ترى الرجال مسكين يحبج ويعشقج لاتخربين حياتج قبل ماتبتدي لو تعرفين انه عمره مافكر في الزواج ولا في الحريم جان ماخفتي منه ليش ماتسألين تركي اخوج عنه مو اهوا صديقه قولي له ليش غانم الى الحين ماتزوج وهل غانم عنده خرابيط اولا وشوفي شيرد عليج .
سعيد ذا الحين قاعد تجني ثمرة مازرعته من ظلم حق امل
والدور الجاي على عوجان السكران الله ياخذه الطماع اهوا ومرته الشريرة .
نصووري هذي اللي فاهم عمه عدل ويحس في اللي يبقي
عمه يقوله حق موضي بس ماسويت في موضي خير يوم قربت الدفايه من السرير جان راحت فيها موضي وتركت عمك تكي وحيد .
وقفتي يابله امل على نقطه مهمه واهيا شلون مات علي ولد عوجان وليش يتهمون امل في انها السبب وان عوجان
صار كذا شرير بسبب وفاة ولده ناطرين البارت والورقه الجديده ان شاء الله يوم الخميس تتمرد ورقتج الجديده وتطلع حق محبينها قراء ليلاس وسلامتج .:8_4_134:
وجه الصباح /اللبؤة

الديراويه 15-06-09 04:27 PM

يسلمووووووووووو بجنننننن تركي بسطل الله يحميكي يا قمر لا تتاخري علينا

لحظة شموخ 15-06-09 04:36 PM

يرجع للصاله راكض وهو يحمد الله انها ماصارت أكبر
من دخان
يقعد على الأرض
يقرب وجهه من وجهها عند خشمها تحديدنا
ماتتنفس لا لا تتنفس بس تنفسها ضعيف
حرارتها عاليه
يصرخ على الخدامه تجيب له عباه يغطيها
لازم يوديها المستشفى
بس
بس لازم يضمن تظل تتنفس
يقرب فمه من فمها
تتلامس الشفايف
بــ نفخة
هواء من صدر تركي لـ صدر موضي
وكأنه يهبها شيئًامن روحه
ويضغط على صدرها
يواصل
العمليه لـين حس أن تنفسها أفضل
رغم ضعفه بس أفضل


ينتبه للخدامه الواقفه حاضنه عباة موضي
تبكي
سير تركي يو لف مودي سو ماتش
أتس لايك رومنتك ستوري
وااااو لف ستوري أن لايف وتمسح دمعتها من تأثرها بموقف تركي مع موضي


تركي بضيق من ذا التافهه : عطيني العباه
يلف موضي ويشيها بين أيدينه بتملك
يطلع ونيته لـ طوارىء حمد
مستحيل ينزلها لـ مركز الشحانيه الطبي يتعلمون فيها
سادح الكرسي اللي جنب السواق ومنيمها عليه ومثبت حزام الأمان عليها
حسها تنتفض بردانه
يغطيها بفروته
سحب عطره وحط منه عند خشمها حسها تحركت وقامت تهمهم بكلام غير مفهوم
بتنهيده من أقصى أعماق روحه : الحمدلله
يحرك بسرعه مجنونه كجنون روحه المتعلقه بالغائبة عن الوعي بجانبه
وفكره يدور لو أني ماجيت ذا الوقت وش كان ممكن يصير
كان بخسرها
ولو
ولو
يتعوذ من الشيطان و يستغفر
الحمدلله
الحمدلله
يمد يده يمسك كف يدها يحسسها بأنه معها
حس بيدها تجذب يده لصدرها تحضنها
وتتمتم بـ أسم سعد
سعد
لا تخليني
تكفى أخذني معك واتعبر
أبيك آآآآه
آآآه سعد
تركي مايبيني
مايبيني
مايبيني


وتغيب عن الوعي وهي حاضنه يده
تركي مستغرب
ليه تقول كذا!!!!! ؟
من قال لها ذا الكلام ؟
يوصل المستشفى
وينزل شايلها
بخوف يفقدها
هي روح تركي لوفقدها بتكون
حياته بلا لون
يضمها بتملك
يخاطب موضي بتشديده لضمته لها
وكأنها بهذه الطريقه تسمع مافي نفسه:
بـ تعرفين ياقلبي
ان تركي مابغى غيرس
وماحب غيرس
انتي هواه اللي يتنفسه
تركي يعشقس بجنون
الله يحييس وتعرفين قدرس عند تركي
:
نسيت اقولك اني خقيييييييييييييييييييييييييييت على المةقف ذا ورحت وطي وسويت مثل الخدامه حقتهم الي وقتها غلط هههههههههههههههههههه

فديت الي بيسوي تنفس اصطنااااااااااااعي انا اروح ملح ههههههههههههه

بس واذا تذكرت شي ثاني لي عوده

المها555 15-06-09 04:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته


آه يا قلبي يا عيني على الرومانتك ( أقصد عند المرجيحة )

منب بعيد من الشغالة الناس في شل وحط

وهي تحسب روحها تشوف تايتنيك

الوريقة حلوة ومليئة بالمشاعر الجديدة

بين تركي وموضي

بس يا ترى عوجان ( جعل ربي يعوج راسه )

وش سوى بسعيد ( يمهل ولا يهمل )

نصور أمحق سواة بغيت تذبح المره

( يبغي يكحلها عماها )

أنا متأكدة إن اللوتي مب معترف

أنه هو اللي شغل الدفاية

فموضي بتعينلها لغوة معتبرة من تركي

بسبب إهمالها

تقبلوا مروري



اختكم في الله : المها555

ميثه2000 15-06-09 06:47 PM

لا لا لا شو هذي ليش الشطحات الهنديه كل هذا يطلع من وراك يا تركي افا اف ثرك ملقوف ع التركيه وحنا ما ندري افا افا ومسوي فيها اميتتا باشا واكشاي كومار .. تو تو شو هالافلام الهنديه اللي ماثره فيها اموله كلها الحمه صايبتنج في هالبارت كله عشان تراضييين زارا ...

لا لا انا كنت ادور اخبار غانم واموله ليش بخلتي فيننا ما كتبتي شي....

انا زعلانه ... هه

ما يرضينني غير بارت طويل و مرتين في الاسبوع شو قلتي

زارا 15-06-09 06:55 PM

السلاااااااااام عليكم..

قلبي قلبي قلبي. عمتوووووووو واخيرااااااااا استرديناااااااا دوووووور البطووووووووووووووووووووووووووووووله وبقووووووووووووووووووووووووووووووووووه..>> بص شوف تركي بيعمل ايه.. هخهخهخه
واااي عمتوووو مشكوووره مشكوووووووووره مشكوووووووره الف مرررررررره على الاهدااااااااااااااااااااااء .. تعيشي وتهديني كمان وكمااااان..هخهخه وعقباااااااااااااااااااال ماااتهديني يااااااااااااااااااااااااارب الورقه اللي فيها زواااااااج البااااش مهندس ترووكي من الكووره موويضي..هخهخه>> يعني ترااني ابي الجزء هذاك هديه..هخهخهخه
وهذاا مايمنع اني اقووووووووووووووول تكفيييييييييييييييين اي ووونت بيبير بيج 17 كوووووووويـــــــــك لــــي..
والله روووعه هالورقه .. اليوووووووووووم انااااااا اقف جنباا لجنب مع مااتيلدا واقوول اووووووووووووووووووه سووو ورومنتيك...أهي أهي أهي.. والله مدري ليش هالدمووع بس شكلهاا ضااربه معي عقب الخطواات..هخهخهخه

بس والله الف شكر لتس يااعمتووو .. لان هالاسبوع هذاا اوول جزء القى واحد من ابطالي يسووي اللي ابي..ويووسع صدري والله مدري وش صااار لهم ابطالي هاليومين استخفوا .. تقوولين عيييييييييين وصااابتني.. بس مع تركي لااااااااا فديت رووحه شكله بدأ يرجع ابطالي للاستقرااار.. الله يهديهم ياارب ويسوون اللي ابي كـــــــــــــــــلهم.. >> ادري طلعت عن الموضوع بس وش اسووي يااعمتو هذاا موضوع مشغلني هاليومين .. ابطالي وماا الذي حل بهم؟؟هخهخهخه
المهم عمتووو اكثر من اعجبني اليوم طبعاا بعد ترووكي ومااتيلد هخهخه.. عياااد .. والله انه بسم الله عليه ماااااااااسك الوصاااااااات تماام ومسنتر عند الباااب مضبوط وصاااير بواااب تكاانه .. الله يحييه ويوفقه ياارب..

وايه يااا اناا اقدر اليوم نصووري .. احطه اليوم جنبا الى جنب تركي بدور البطوله هالولد كنت واااااااااثقه ان بيكون له دوووووور كبيير في قصه الباش مهندس وابلاا موضي..هخهخهخه
والحين عاااااااااد ابدأ بالصدمه الاولى اللي خرعتني مع اني متوقعه هالشي منها


خليفه : الله لااااااايباااااااااارك فيك.. انت. وجوودك نحس ونكبه للقصه.. حسبي الله عليك وش انت نااوي بالمسيكينه ..عمتوو تكفييييين يااعمتووو هالنحس هذاا خلي يصير له شي كايد.. يفطس.. يغرق.. يطيح من فووق جبل ويموت.. يغرررق في بياااره وهذا الانسب له.. المهم ينقلع عناا ويفكنا من شرررررره.. وجهه وجه اللي يبي يعتدي على مووضي.. بس عسى ربي يرد كيده لنحررره.. بس ودي اعرف هو لما هذي نيته . وش عنده ماثاار ولااا كسر الدنياا اوول ماقاله ابووه عن سالفة ملكة موضي؟؟؟ اكيييييييييد انه عرف قبل وعشان كذااا خطط انه يسووي نفسه مو مهتم عشان ماا عاد احد يركز عليه ويضرب ضربته جعله للضربه ضد موضي.. حسبي الله عليه قليل المرؤه هذاا..؟؟ اشوى ان موضي راحت مع عمتها للمزرعه والا كاان صاار علوم مااتسر؟؟

سلطاان : بسم الله عليك الله يحفظك يااارب.. باارك الله فيك من ولد واتعس الله ابوك .. الله يحفظك ياااارب ويخليك للي يحبوونك.. وترااني منهم..هخهخهخهخه
موضوع امل والورث اتوقع انه بكره بيكون موضع مهم عندك.. ياخوفي عمك سعيد يموت وهو ماابعد رد حق اخته.. بس احب اقول لعمك اللي خااااااان اقرب الناااس له وهي اخته مدري كيف امنته وستبعدت حصووصا هالشي لك.. هذاا جزااك من رب العالمين بس المهم انك كفرت عن هالشي بتزويجك امل لغانم..
ايه سلطان مت ضحك من موقفك مع الدكتوور.. بس والله هالدكتور صاادق يعني ازا حد مرد عنكم على طووول عااوزين تفروه برا.. ايه الكلاام ده يااا واد ياا سولطان..؟ هخهخهحخه.. والله صادق الدكتوور كن ماافي هالبلد دكااتره من قالوا الواحد تعبان خموه يبون يسفروونه للخااارج .. اجل كيف يبون دكاترتناا يبدعون ويصيروون خبرات وهم المرضى اللي يبينوون مهااراتهم فيهم مسافرين للخارجين..؟؟ >>الله لاااايحد لهم يااارب..

أمل : تعالي يااعمتي وش نااويه تسووين؟؟ الحين مااا صدقت اشوووووووووف ان الدكتووره ناديه قالت علووم تسر ومااطلعت لنا بشي يجلط وتجيني انتي تخططين على شي يخلي غنووم فرووحه يستخف؟؟هخهخهخهخه
والله ماا انتي هينه بس اموووله وش الخطه .. خلينا معتس بالصووره يمكن تلقين مننا يد للمسااعده تووفر عليتس هم كبييييييييييييييير؟هخهخهخهخه
والله كني عرفت خطتس وشي..؟؟ بس ماراح اقوول شي الحين.. .. كل شي بوقته حلوو ياا حلوو..هخهخهخهه
ومع كل هاللي تحااولين تسووينه شكلتس مبسووطه وانتي تجهزييييييييين.. الله يووفقتس امووول..

نثوووووووووري.. فــــديت الحلوووو والله.. اناا كنت وااثقه ان دووورك مستحييييييل يكوون صغير مثل عمرك.. يااا حبي لك وانت تقرب الدفااايه من مووضي على طووووووووول قلت اناا امووووووووووووووووت بهالولد .. والله بعد خذ اجر بهالضعيفه ماتيلدا ..اللي شاافت روماانسيه مااحلمت انها تشووفها بالخليج كله على يد البااش مهندس تركي.. ههههههههه والله رهيبه هالمتيلد الناااااس ويـــن وهي ويـــن؟؟ الحرمه بتموت وي تصاايح لوووف ستوري ان لايف. ياا راايقه والله.. بس هذاا ماايمنع اني اصف جنبتس واقوول نفس كلامتس.. أهي أهي أهي ..هخهخهخه..
نثووري امووووت فيك يااواد ياافتااااااان..

موضي : اخس اخس اخس ياا الدبيه من قدتس اعجبتي كبير المهندسين ترووكي يااحمااره..
ليت والله الشمس كانت طالعه وحاامستس لييييييين صرتي حبة قهوووه..عشان تعرفين تدلعين زيييييييييين..هخهخهخه>> والله قهرتيني وانتي تتدلعين وهالدلع عاجب طويل العمر تركي..هع هع هع>> لزووم الغيره..هخهخهخه
تدرين عاد والله اللي مخوفني الحين هو خليفه. يااخووفي انه يخرب هالفرحه على ترووكي.. شووفي لاا تفتحييييييييين الباااااااااااااب له ابداا ابداااااا حتى لوو ابووتس فيه.. هذاا وااحد مااا يأتمن ويخووف وانا اخاااااااااف انه يسووي لتس شي مااتحمد عقبااه فالحذر الحذر والهرب الهرب منه ومن عماايله..
اقوول موضي لما شفت اللي صاار لتس وانتي بغيتي تموتين وتركي جاااي وشايلتس ومطلعتس براا الغرفه قلت اشووووى انهاااا نحفت وخفت هالدبيه والا كان كسرت ظهره وهو يشيلهاا.. ولوو انتس ماانحفتي كان يمكن يقعد يسحبتس بالبطااانيه اللي طفى فيها الحريقه..هخهخهخهخه..


وااااااااااااااااااااااااي قلبي قلبي قلبي.. يااهلاا وغلااااااااا باللي بردددددد قلبي اليووووووووووووم . وأعاد ثقتي بابطاااااااااااالي.. حي الله ابو ناااااااااصر..
حي الله كبييييير المهندسيييييييييين.. مرحباا مليااااااار بالباااااااااااش مهندس .. تركي بن ناااااااااصر .. ( ذيبااااااااان... ) ..

تــــــركــــــــــي بــن ناااصر : ابووو ناااااااااصر واخيرااااااااااااااااااا بردت قلبيبك وشفت صاااااحبه الجسم المرسووووووووووووم . وطلعت حبيبة القلب موويضي الحمااره..هخهخهخه
احلى شي صرااحه ومت عليه من الضحك لما صرت مااتدري عن نفسك الا وانت قداامها عند المرجيحه..هخهخه والله شكل هالحمااره جابت رااسك بموقف وااحد.. ؟؟ اووف منها صدق حماره وحظهاااااا من السماااااااء..هخهخهخه
بس تعال صدق وش كتبت اسمهاا عندك؟؟.. يمكن الكووره؟؟ هخهخهخه.. وانت كتبت اسمك عندها النخله..هعهعهع.. لااا لااا اتمنى انه يكون اسم يحرق اعصاابها صدق مثل مالك موضي..هخهخهخه.. قلب موضي.. او لاعب الكوره..هخهخهخهخه
اهم شي انه يكون اسم يحرق اعصاابها..هع هع هع.. ايه كذا الله يقوويك عليها..
الحين ودي اشووف كيف نااااوي تخلي موضي تشوووف غلااها اذاا ربي احيااهااا..؟؟
هي مخهاا قفل وخذت فكره عنك وانتهى امرها بس انت وش بتسووي عشان تعالج هالفكره.. ؟؟ احسن شي انها قامت تهذي وهي نايمه وقالت هالكلمتين عشاان من الحين تجهز اسلحتك وتجيب راسها وتعترف هي بهالشي..


عمتووووووو ابدعتي اليووم وخصووصا وعااد ان دووور البطووله لنااااااا.. وبموااقف تجنن..هخهخهخهخه
عمري ماااتخيلت ان تركي يشوف موضي وهي تمرجح.. يعني شافها بشكل هادي.. لاا وبعد باحسن حالاتها.. توقعت يشوفها وهي مثلها داائما معه مكشرره وتعييره بطووله.. بس غير هالموقف احلى بكثير من تصورااتي الاجرااميه..هخهخهخه

وتكفييييييييييييييييييييين عمتووو خليفه هذي فكيناا منه.. مثل مااا جبتيه عندنا فكينا منه.. هو وعمه الثوور عوجاان الله يعووجه زود على العووج اللي فيه .. مع اني اتوقع ماعاد فيه ماينعوج زووود..هخهخهخه

ايه عمتوو .. علي وش سالفته؟؟ هو حي والا ميت والا مفقود.. والا مريض؟؟ والا وش فيه ووش اللي صاار له عشاان يحملون امل اللي صاار له؟؟

وقفتي عند موقف مهم .. وقفلتي قفلتين بهالورقه مهمات وكلهم اتوقع يرتبطون بنفس الحدث وهو علي.. الاول بين سلطان وعمه سعيد.. والثاني بين الدانه وجدتها.. شكل الحقااائق بتيدأ تتضح وبعدها ندخل بحقبه جديده من الوريقاات؟؟

الف شكر يااعمتوو مره ثاانيه وثالثه وراابعه وعااااشره عل الاهداااااااااااااااااااااء.. من كريم لمستحق..هخهخهخه
والله امووت انا على هالاهدااااااااءاات واحبكم فيــــــــــــــــري متش يااا بناات قطر.. اللي تهدوووووووووني دااائمااااا .. لاااا حرمني الله منكم ولاا من ابدااااعاااااااااتكم..
عمتوووو الاغلى وعمتوو الاحلى بالنت كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ابوووووووووه وامــــــــــــــــه بعد..
دمتي للابدااع راايه..
والله يسلم هالاناامل وصااحبتها من الناااااااار ياارب..


وبكل الشوووووووووووووووووووووووووووووووووووق ننتظر بيبر بيج 17. فلاااااااا تتاخرين عليناااااااااا..

NoOoFy 15-06-09 09:48 PM

موضي تخسي نور وتخسي بعد لميس ولله مايسون ظفرتس عند تركي
انتي ولله الملح ولقبله


موضي ترى تركي ثروه سمعتي ثروه مير من بعد ماشافتس ياولله اللي معادهوب مخليتس في حالتس ولا بعد يفكر في تقديم العرس

الله يكفي موصي شر خليفه هذا واحد مايخاف ربه ولا واحد يهدد بنت عمه شعرة وجه الله يستر منك

اتمنى اصابت موضي تكون خفيفه وتكون سبب قرب موضي من تركي


الله يستر من امل وش في راستس على ماكنت مشتاقه اقراء عن اليوم اللي يجمعكم على قدر ماني خايفه من ردت فعلتس وشي اللي بتسوينه يابلفيت
تختبرينبه غانم يالله وش ورانا نحتريس في الورقه الجايه



امل كل اورقه تسقط علينا من شجرة ابداعتس اجمل من الثانيهّّ>اخس على التعبير
في حفظ رب العالمين

زارا 15-06-09 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثه2000 (المشاركة 1983521)
لا لا لا شو هذي ليش الشطحات الهنديه كل هذا يطلع من وراك يا تركي افا اف ثرك ملقوف ع التركيه وحنا ما ندري افا افا ومسوي فيها اميتتا باشا واكشاي كومار .. تو تو شو هالافلام الهنديه اللي ماثره فيها اموله كلها الحمه صايبتنج في هالبارت كله عشان تراضييين زارا ...

لا لا انا كنت ادور اخبار غانم واموله ليش بخلتي فيننا ما كتبتي شي....

انا زعلانه ... هه

ما يرضينني غير بارت طويل و مرتين في الاسبوع شو قلتي

ايــــــــــــــــــه كل هذاااااااااا عشااااااااان ترضي زارا.. عندتس اي اعتراض والا حضرت جنااابتس مااتشوفيني اسوى.. وبعدين الملقوووووف انتي مووو الباااش مهندس.. الحين جايه ناااطه على املاااااااااكي تطنزين فيهاا.. والقهر ماااكل قلبتس اكل ياا ميثووه.. وتقولين افلاام هنديه.. ؟؟؟ الحين الابدااع صار افلاام هنديه.. والافلام الهنديه تصير اذااا الوااحد شااف وحده مااتحل له مو زووجته ياا قلبي.. هناا ماا اشوف اي افلاام هنديه.. وبعدين الله يخس شيطاانتس على هالتشبيه وش اميتاب بااشاان هذاا من عهد جدتي جاايبته عند ترووكي ليييييييش.؟؟.والثااني هذا ماا اعرفه..هخهخهخه بس اتوقع من نموونه اميتاب يعني هذي بتكون معرفتس كله بالشيبان..هع هع هع..
وبعدين انتي صدق صدق ملقووفه.. وش عليتس من غنووم فرووحه.؟؟. السؤال هذااا بس مسموح فيه لفرووحه وغيرهااا لأ لا لا ؟؟ لااتقولين وش يدخلتس بغنوم وهو مو من املااكتس..؟؟ صح مو من املاكي بس من املاك عدووتي الاغلى والاحلى فرووحه.. ماااا ارضى احد يتطااول على املااكها بغيبتها.. استنى عاد لين تشرررف وتووريتس الويل على اصووله..هخهخه يااا وييييييلتس من فرووحه تراااني حبوووبه وااااااايـــــد عندها.. >> والله من الهلس.. هخهخهخه

اقوول يااا ميثه .. الصراحه عاد اني مااشفت بردتس اي نقد للقصه .. يعني طناازه.. معليش لاا تزعلين وادري ردي بيحذف بس والله اتمنى تشووفينه قبل ماايروح للقاربج.. وتردين برد عدل عن القصه.. تراها تهبل وموو معقووله مااشفتي منها الا انها فلم هندي.؟؟. مع اني للحين مدري ليش تقولين فلم هندي وهو مافيه اي اغنيه..هخهخهخه

ميثوووووووه تعالي قابليني بالطلعه..هخهخهخه..

ام الجمايل 16-06-09 01:35 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ووووووواووو اخيرا نزلتي الوريقه
صراحه رائعععععععععععه جدا وبكل المقاييس
والاكشن والمواقف الرومانسيه تهبل بعدومبهره
ماقول الا ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولاقوةالابالله
وتتتتتتتتستاهل حبيبتنا زاررا
والله ان تركي ماهو بسيط بعذر زارا اختارته
يحليله وانااقوله عجل واسرع بالعرس بسرعه قبل
مايسوي شي هالنذل الحقير خليفوه ياخسارة الدم اللي
في عروقك هونفس دم نايف ياجعلك فدوة لتركي
ونايف وعساك للمرض والضربه اللي ماتخطيك
ونعم والله بالفارس الشهم عياد حامي الجيره
"""""""""""""""""""""""""""
توقعاتي ان علي مات بحادث سياره واللي كان مرسله
امل علشان كذا هم يلومونها
ننتظر البارت القادم بشوق لاتطولين عليناياقلبي
"""""""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Emomsa 16-06-09 01:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبدعة كعادتك ... وتمتعينا معكي برواياتك الرائعة ... ونعيش معكي لحظات جميلة مشبعة بالكلمة والعبارة الحلوة ... والجمل والتعبيرات الجميلة التي تدل على ادب راقي وموهبة رائعة ... وكاتبة متميزة ....


الوريقات السابقة حملت لنا فرحة لامل مغلفة بالخوف من المستقبل لايكون مثل الماضي القريب .... ووينكتب عليها مرة اخرى لتعود الى حاضر كئيب ........

حملت لنا فرحة وحب تملك غانم .... ورغبة شديدة في معاشرة المرأة التي اجمع الكل انها سيدة بكل معنى الكلمة وصديقة واخت ... وعمة...تنشر الحنان والتفأول ..... بين جميع من تعرفهم ...... وحملت لنا فضول شديد من غانم الى امل والعكس صحيح ......


وريقات حملت لنا مشاعر تركي ناحية موضي .... والى اي حد هو عاشق لهذه الفتاة .....

وحملت لنا جرح موضي .. وحيرتها وصراعها الداخلى ما بين كره لموقف تركي وحبها المتمكن منها منذالصغر ناحيته .....

وريقات حملت لنا سر صمت خليفة ... اتجاه موضوع زواج تركي لموضي ... ( صمت الحملان ) لانه يخطط لشيئ اكثر دناءة وخسة ... شيئ مرفوض دينيا واجتماعيا ..... ولكن السؤال هنا ( هل سينجح ؟ في مخططه ... ام ان المخطط سيعود له في نحره ؟!!!!


وريقات حملت شقاوة نصور ... ضحكة وبسمة ..... الرواية ..... ودوره في التقريب بين موضي وتركي .... فهل سيكون له دور في تقريب غانم لامل ؟؟!!!!!!




وريقات حملت لنا ... رجولة سلطان ونخوته التي فقدها والده تحت وطأة الذنب ... وفقدان احد اولاده ... فانغمس في في المعاصي لينسى ما فقده ... ولكن كلما زادت المعاصي زاد الاضمحلال وذل النفس ...... والبعد عن الله .... وقريبا اذا لم يفق من غفوته سيفقد جميع اولاده .......

وريقات حملت لنا سر .. مرض سعيد ... ونذالة عوجان ..... وسر موت علي ... ومدى مسؤلية امل عن موته ......


امتعتينا وشوقتينا للوريقة القادمة لا تطولين علينا .....

نوف بنت نايف 16-06-09 06:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاااا اهنيك يازوووويره يالدبيه على هذا الهديه الى ماتقدر بثمن
الكاتبات كنهن يتنافسن من تهديلك اول بعد والله مالومهن دنتي زوزو والاجر على الله <<<<<<<ماشاء الله تبارك الله مو يزهقن الكاتبات بعدين من كثر مايهدن لك بارتات ثم تقولين طسيناك عين>>>>>>

الحينن نجي للابطال

تركي وموضي
موضي يالبا قلبك ايه تعجبني البنت السنافيه اللي عزة نفسها قبل كل شي زمسويه مغروره مايهمها حب تروك

اما انت ياتركي فحالتك مستعصيه وين يا شيخ اش على بالك فلم هندي
الحين اتمقل في البنيه ساعه وقال ايش
موضي
موضي
موضي
وين كورتي لا والله ومن متى ان شاء الله تعتبرها كورتك من يوم ما بغيت تتركها لنايف والا لخليفوه الكلب
بس جد عجبتني وانت واثق من نفسك
وبعد شكلك موصي المرجيحه تكمل الناقص
اجل تقول لموضي انتي لي وما سويت حرام
ياشيخ ما تعرف ان موضي متحسسه بعد كلامك عن امها اللي ماكنت تقصده وتحسبك ما تبيها ومغصوب عليها ماتدري انك مفتون فيها قبل لا تشوفها.
بس عاد بعد العرس عليك انك تغير مفاهيمها وتراها حبوبه وبتجيب راسها بكم كلمه وما عليك من حكي اللى قاعدين ينفخون راسك ب الباش مهندس والذي منه:lol:

لا والا الجزء الثاني من الفلم الهندي انقاذ . تنفس اصطناعي والله وطلعت حركات يا تريكي .
امل تدرين عاد اني ارتفع ضغطي من الشغاله المهويه ذي الناس حريق وانقاذ وتنفس اصطناعي وهي واو رومانتك لوف ستوري اون لايف ياشيخه تلايطي وجيبي العباه وريحينا
بس جد توقعت مويضي الخبله بتخر الاولي والتالي وهي مصخنه بس الحمد الله ربك ستر

خليفوه
الكلب الله لا يوفقه بدال لايقول بنت عمي عرضي اللى يمسها يمسني قاعديخطط يعتدي عليها الله لا يوفقه قليل الخاتمه الله ينتقم منه
بس ترى مالك امل تلمس شعره من راسها وهي عرض تركي وبعدين يالخبل كيف ابوهايامن يخليها بروحها في البيت واهلها فيهم مثلك
بس تدري توقعتك اهوج لاكن حقير ما خطر على بالى الله لا يسشلم فيك مفصل قول امين

نصور
تدري انك تجيب الضغط اجل تبي تدفي البنيه بغيت تذبحها بس عاد اتوقع على قول البنات اللي فوق انك منت بمعترف بس تدري والله ان مالك ذنب بزر وتبي تسوي خير بس لا عاد تدفيا حد واللى يسلم عمرك


سعيد

والله انك كاسر خاطري حسيت انك حاس باذنب من اللى تسوونه في امل
بس احس ان الله بيهديك وبتحاول اتصلح خطاك معها ولا تنسى ان هي اختكم الصغيره اللى ابوكم موصيكم عليها
ولا عاد تمشي ورى عوجان الاعوج الله لا يعدله تراه ما فادك ويوم طحت مريض ماهميته ماهمه الا الفلوس الله لا يبارك فا لعدو

علــــــي
عاد هذا لغز البارت والبارتات اللي قبل
والحين طلع مو باحو عوجان 0000طلع ولده ...بس شلون مات ...هنا السؤال يمكن انه راح لامل بمشوار وعمل حاذث وتوفى
والا لنه تاثر بكلامها وراح يجاهد في افغانستان والى الشيشان والى العراق من يدري
بس مستحيل يكون انضم لفرقه ضاله لا ن في وجهت نظري ما ينضم للفرق الضاله الا اللي يغررون بهم وامل احس انها متبعه للدين الحق لا افراط ولا تفريط

واخيرا اختي امل مجروح وان شاء الله تطيب كل جروحك قولي امين نستنى الورقه الجايه على خير
تقبلي مروري

جوودي1 16-06-09 09:21 AM

يعطيك العافيه امووووووووووووول

تررررررررركي وعرف شوو في مشاعر موضي اتمنىى من كل قلبي

يتحقق منها ويسئلها وتقول له وش سمعت يوم كان هو وامل وفهد ...

ويفتحون صفحاا جديده

خللللللللللليفه الله ياخذه شوو الفكار هذي وربي ارتعت

يارب تجعل له احد في المرصااد يذبحه ان شاء الله ابو سعد

ولا نايف او تركي بليزز امول لا يحي موضي شي كفايه الي هي فييه

امل وغانم ننتظر حيآآتهم بكل شووق

ننتظرك ياعمري الورقـــ16ــه بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

أمـ مجروح ـل 16-06-09 08:51 PM




لـكل من عطر وريقاتي

اسعدتني سطوركم جميعاً
فهي
سر مواصلت وريقاتي للتتساقط بين ايديكم هنا




لـ من شعر بـان الوريقه الفائته كالفلم الهندي
هل حقاً تجاوزت وشطح خيال حتى وصل للامعقول!!!؟

ألا يقترب خطيباً " بمعنى زواج عقد " من تلك الخطيبة الزوجه في أي موقف حتى وان كان عرضي دون قصد !!!؟

لو لاحظتوا ان شخصية موضي حالمه رومنسيه لذا هي من طلبت تلك الارجوحه فهي فكرتها
الا تتوقعوا انها كانت تحلم بتواجد تركي معها في ذلك المكان الساحر
وحقق لها ولكن للأسف في موقف هي تكره فيه تركي او تكره جرحه


موقف التنفس الصناعي

في موقفه ايتركها تموت بين يديه وهي تعادل الروح بالنسبه له
وكيف لايتجرأ وهي زوجته حتى وأن كانت القبله الاولى ولكنها ليست قبلة رغبه ولكنها قبلة الحياه فلم يكن همه وقتها تقبيلها بل همه ان تعيش


عذراً أزعجني التشبيه لـ الموقف بالفلم الهندي



لكن حق التعبير ولا أنكر ذلك عليكن ولكن لي حق الرد على انزعاجي من ذلك



اعتذر من قرأي أن شوهت الورقه بموقف تراجيدي هندي





اتمنى ان تتقبلوا سطوري اعلاه برحابة صدر




ودعتكم الرحمن

&*لحن المفارق*& 16-06-09 09:15 PM

مرررررررراحب
شوفي حبوبتي وكاتبتي امل مجروح
فلم هندي فلم مكسيكي اين كان
قصتك روعة وفوق الروعة :congrats:
البارت الاخير صرحة برد كبدي حسيت بكثر حب تركي لكورتة
والي يعافيك لاتبطين علينا
سسسسسسسسسسسسلام

لمياء 16-06-09 09:27 PM

و الله يا امل مجروح ان الواقع اغرب من الخيال..

و موقف التنفس الصناعي كثير يصير و خاصة في المسبح من غير شر

اذا فيه احد احتاج ..

ترا عاد البنات هنا يتكلمون عن واقعهم المحيط بهم يعني كل وحده تتكلم عن نفسها ..

انا ابصم لك بالعشره انه يصير و يصير مرات كثيره نفس صناعي ..

قوووووهييييييييييييد ...... و تسلم الايادي

شمعة الدار 16-06-09 09:58 PM

اولا اشكرك كل الشكر على البارتات الاخيره الرائعه

ثانيا انا من رايي بان تصرف تركي مع التنفس الصناعي ما ه الا ردت فعل طبيعيه للموقف الذي يمربه فه موقف انساني بنظري لانه فيه يتخار اما الموت للمصاب او بذل الجهد بالاسعاف به اذا فهو بالتاكيد بشاهمته سوف يفعل الشئ ذاته مع اخرى فهو رد طبيعي

البارت الاخير يحمل لغز واتوقع انه المسمى علي كان يريد امل ولم تقبل به فاتى عايض فقبلت به وهذا ولد الكراهيه عند ام سلطان

شكرا لك عالبارت


بالاخير رجاء خاص الى الاخت لمياء قووووهييييد من امتيازات شمعة الدار عدم التقليد من فضلك


قووووووهييييييد

ام الجمايل 16-06-09 10:43 PM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اختي الحبيبه في الله امل مجروح
ان ابداع ماتخطه يمينك وجمال ورقةاسلوبك
وواقعية احداثك هو ماميز قصتك وجعلها مميزه
ماشاء الله تبارك الله
واحب ان انوه واركز واكرر على كلمةواقعيه
هي مايميز اسلوبك ويجعله (السهل الممتنع)
فان جميع احداثك من اول بارت الى اخره لم نجد
فيها سوى السلاسه والمتعه وانسجام الاحداث مع
بعضهاوخلوهامن الخيال طبعا اقصد الخيال الجامح
جدا والذي يفسدالقصه ولايجعلهاواقعيه
وما انتظارناوتلهفنا على فتح قصتكدائما دائما وعدالايام الادليلا على نجاح قصتك الباهر والمميز
ولكن بعض القارئات يخونهاالتعبير فقط وقد تجرح في
كلمه وان شاءالله نقول انهاماتقصد فيخونهاالتعبير
اخيرا احبك في الله اختي اممممل مجروح
واقول لك ولجميع الكاتبات المميزات امثالك جزاك الله
على امتاعنا وبسطنا بالحححححححلال فشكككرا
من اعماق قلبي لك ياختي وبارك في قلمك وابداعك
ودائمااحب اقول للمبدعين ماشاءالله تباك الله
"""""""""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم

NoOoFy 16-06-09 10:44 PM

:8_4_134:امل مجروح ماتجازتي الخيال بالعكس كنتي اقرب من القريب للواقع

اما من ناحيت التنفس الصناعي اللي قامبه تركي الموضي وش تبونه يسوي

يعني يتركا ترفس من الخنقه عشان العيب يختي التنفس تسوينه للغريب

وشلون تركي يشوف زوجته وحلاله تموت قدامه وبعدين يوم سواه ماكان

تفكيره الا انه ينقذها

لتس الحق ولتس الحق وبعد لتس الحق والورقه ماشوهتيها روعه بروعت

كاتبتها

بندقة 16-06-09 11:07 PM

مرحبااااااااااااا عمتوووووووووووووووووو يا اغلى العمات و ربي
المهم انا زعلاااااااااااااااااااااااااانة من نصوووووور حبيبي و الله اني شايلة في خاطري عليه و لا انتي يا قمررررررررر ما ينزعل منك ابد
المهم
انا ليش زعلانة راح اقولك انتي بس علشاني اغليكي و لا نصور الدب خلاص قولي له خل تنفعه بنت تكي و مودي
و لا انا اقوله عروستك عند و هي بنتي الصغير يقوم يخطب بنت تكي ناطحت السحاب و مودي الكورة
غنووووووووووووووومو اموووووووووول مبرووووووووووووووووووووك الملكة و لو انها متاخر و ربي يسهل الزواج مثل ما سهل الملكة قولوا ياااااااااااار
سلطان ربي يوفقك و تنال الي في بالك و يتمم فرحتك على خييييير
خليفوووووووو خلف الشيطان الله يرد كيدك في نحرك يا وسخ و الله اني مو مرتاحة لتخطيطاتك الشيطانية و كل الي اتمناه ان يجيك عقاب من ربي تتوب بعده ن كل الي تسوية من وساخة و قذارة و ما نسمع لك ذكر ابدا
ناااااايف وش رايك تسمع شور اختك الكبيرة وش رايك تخطب ريوم الحلوة منها تستر عن بنت حلال و سنعة و منها تبرد قلبي في مرة اخوها النذله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مووووووووووضي يا قلبي ما تشوفين شر يا قمر يا بنت كل الحرارة من شوفت تروك الله يعينك على نفسك في العرس
خخخخخخخخخخخخخخخ
بس عن جد طاااااااار قلبي عليك يا عيوني بس ولا يهمك بكرة و لا الي بعد تلاقين عندكم في المستشفى و يا رب ما تطولين في المستشفى و اروح ازورك في البيت قولي آآآآآآآآمين
ترووووووووووووووووووووووك املاك زوير الخاصة امااااااااااااااااانه قولي كل هذا من شوفة الكورة (فرخ البجعة) موضي الحمد لله برتي قلبي في ه و خليته يشوف الكورة بيت التركية و خلييتها تطير عقله واااااااااااااااااااااو و ربي فرحة فييييييه مرررررررررررة
اموووووووووولة و ربي اني مقصرة معاي و كل امل انك تسامحيني على القصور يا قمررررررررررررررررررررر

النصف الاخر 16-06-09 11:47 PM

رائعه رائعه يا امل هذا البارت مخصص بس لموضي وتركي فاخلوهم يسوون الي يبون ماحد له دخل فيهم وبعدين هو متزوجها
نستناك يالغاليه ببارت لامل وغانم

نوف بنت نايف 17-06-09 02:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي امل مجروح انا ممن استخدم لفظ فلم هندي في التعليق على وريقاتك ويعلم الله اني لم اكن انوي الاسائه لك ابدا ولاكنها لفظه بانسبه لي تعني منتهى الرومنسيه وعلى العكس تماما فانا بانسبه لي وريقتك هذه من افضل وريقاتك بالنسبه لي
ولا يعيب هذا الموقف حتى في الحياه العامه وليس على الورق مادام هناك عقد شرعي
وتقبلي عذري
ويكفيني فخرا ان اكون منذ الان متابعه لك بصمت
ان لم يكون ردي لائقا من وجهة نظرك رغم انني لارى فيه ماخرج عن الاحترام
تقبلي شكري
اختك في الله نوف

دفى الكون 17-06-09 05:57 AM

صباحك ورد وجوري
ابله امل .. ورقه من اروع الورقات
احين بس عرفت ليه سعيد تغير بعد طيحته الأولى
وصدمته بعوجان ... خلته يفوق ويشوف الحقيقه ماغير انه
كان تابع الى عوجان ومطامع عوجان ... يووه ياغانم مادورت
تجي اللي بلحظة الي كان بيتكلم فيها ..
عوجان ... واحد معدوم من الأنسانيه والأحساس ماهمه الا
الطمع ونفسيته المريضه الجشعه محد راح يجيب نهايته غير طمعه ...
سلطان عجبتني وقفته مع عمه ووود عمه .. هذا هو ماتغير رجال
يعتمد عليه وقت الشدايد ..
المصيبه واللي يحز في النفس انا الآيه انقلبت بدل لا يكون الأب
هو الموجه واللي يشيل هم اولاده وتصرفاته اهنا العكس اولادها
هم اللي شايلين هم تصرفات ابوهم لايفضحهم بين الخلق ...


امل .. يوه احنا ماصدقنا ان امورك تستقر والحمدالله ان دكتوره ناديه
ماخيبتنا ومدحت بغانم ... تقومي تفكري تفكيرات مالها داعي ياترى
ايش ناااااااااااااااويه عليه ... ياويلي كان ماتخربي عى نفسك علمي
بك عاقله ..خليك زي مانعرفك .. مو تفشلينا عند غنوووم

سبحان الله وكأن نايف حاس بنوايا اخوه خليفان ... الشرير ايش
ناوي عليه خاف ربك ياللي ماتستحي هذي بنت عمك عرضك تفكر
فيها كذا ..***103*** اتمنى انو محاولاته تفشه .. يصير اي شي يمنعه يموت
ينتحر ... لك يبعت له سبعين حمى كل حمى شكل ولون :00003:

موضي وتركي كان لقاءهم اشبه بالحلم بالنسبه لتركي مو مصدق انو
موضي تكون كذا اخذت عقله وهو اللي كان طاير فيها من زمان .. لكن كان
بالنسبه لموضي موجع ..موجع حد الأختناق وخصوصا انو جراحه مازالت
تنزف وصدى كلامه يتردد بآذانه والصراع اللي تعيش فيه مابين عقلها
وجرحها ومابين حبها الي كبر معاها

بس ياويلي ... يووه يانصور ايش سويت كنت حاطه يدي على قلبي
بعد ماشغل ادفايه وصار اللي كنت خايفه منه الله ستر ولحق تركي
قبل ماتكبر النار ويصير الأعظم والله يستر من اللي راح يصير الى
موضي ياعمري ..حزنتني :00015:
نويصر هالولد يجننن مو سهل ابدا .. داهيه هذا وهو صغير كيف لاكبر


دانه لش تحيه واخيرا احد سال ام عوجان وراح نعرف ايش الي صار
وكيف مات علي وليه اتهموا امل بقتله

دمتي متألقه
بريق الألماس

بندقة 17-06-09 01:09 PM

مرحبااااااااااااااااااااااا
عمتوووووووووووووووو امووووووووووووول يا قلبي لا تستهمين و لا شي
و الله و الله لولا ان القصة قمة في الروعة و الرومنسية ما لقتي احد منا رد عليها او انتظرها بكل شوق و حب و هذا حب لك قبل للقصة
و القصة دامها باسمك فانتمائها لك انتي و بس و دام انتي لي تخطين احداثها باناملك الغالية فهي قمة في الروعة
و كلمة اخيرة اقولها ان الحقيقة اغرب من الخيال و يكفي نشوف الاخبار و نعرف نميز الحقيقة من الخيال
عيوني امل طلبتك قولي تم انا راح اراضي نصور و ابوه و امه و جدانه و الي خلفهم بس انتي لا تزعلين و تبتسمين لجل خاطرنا اذا كان لنا خاطر عندك

نجمة بعيده 17-06-09 05:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يعطيك العافيه رووووعه الورقه ..
خليفه..
حسبي الله عليه ماكانها بنت عمه استح على وجهك ياارب تموت ولا تنشل قبل تسوي اي شي يضر موضي..
تركي وموضي..
لقاء مثل الحلم لتركي تنمى ماصحى منه..موضي قدامه وبكامل انوثتهاا..
حلوه في طفولتهااا بس الحين جميله بانوثتهااا ورقتهاا بس الرجال ضاعت اعلوووومه لما شافهااا حرام عليه احرجهاااا بمسكته لهااا..
وخلاها تظن فيه وهي خبله هوزوجهاااا وحلال عليه بالي يسويه هي اكيد حاطه بخاطرهاا عليه بعد كلامه الي سمعته ..
عوجان..
مو يكفي انه حرامي ولا بعد يسكر وع عليه ..
ناصر..
ياقلبي عليه خايف عليهاا من البرد مو قصده الكل بيحط اللوم عليه..
بس الحمدلله تركي لحق عليهااا..الله يعين تركي اذا صحت وشافته ..!!

في انتظارك بكل شووووق
دمتي بحفظ الباري

لحظة شموخ 18-06-09 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امول الحلوه القمر عمتنا كلنا والله لو الابداع شخص لكان انت ماعليك من اي كلام انتي مبددددددددددددددددددددددددعه فقلوبنا قبل اي روايه

والله لو تكتبي حرف لنسلطن عليه ونقول (عظمه ياست )

والتنفس الاصطناعي هذي ززززززززززززززززززززززززوجته ياحبايب (الله يذكر معلمه الانجليزي بالمتوسط هذي لزمتها ياحبايب ههههههههههههه)
يعني لو يروحها بيته محد قاله شي واللمملكين يسون العجب جت على تنفس والمره بتموت والله تمنيتها صاحيه ويكون التنفس مو تنفس فهمتوني هههههههههههههههههههههههه
الروايه فعلا ملتزمه وصاحبتها اقرب للواقعيه من الخيال

امل كملي ولا تحريمنن من ابداعك وزيدي المواقف بين تركي وموضي هذي زوجته ماعليك من حد واحنااااااااااااااااااااا منتظرينك بشوق ياقلبي

ايه بندقه قلنالك نصوري زوجناه وخلصنا روحي انت وبنتك دورليها رزق ثاني ههههههههههههههههه

لا خلا ولا عدم 18-06-09 03:05 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب





أنااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييت^_^

ابله اموووله ... اشتقت لشششششششششششششششش موووووووووووووووووووت وربي...واشتقت للوريقااااات مووووووووت...... فديت البنات ارسلوا لي البارتات اللي طافت حتى اخر بارت..... وهذا انا جيت يعني يقال اني بعلق باللي قدرت عليه هع....... بجد بجد وريقااات غاية في الروووعه...... والتغييرات جد جذرية ناسفة هع........ اممممممممم مدري ابدى بمين والا مين ^_^

اول شي فرحت بان السحر قضوا عليه وذا الشي الللي خلى غانم يقبل على الزواج بشكل طبيعي..... الححد لله اللي انصر الحق بفضله وقدرته...واخيرا غانم وامل صاروا لبعض ^_^...... بجد فرحت من خاطري ....

خليفة... ياعلك الماحي ياب.... يعلي اسمع بخبر نفادك اليوم قبل بكرة يالواطي الخسيس... اجل عرض وتتحين الفرص عشان تنتهكه ببرود اعصاب وذا كله بس عشان تكون موضي فضلتك لتركي!!!!!!!!! ياعلك للقبر يارب........ يالخايس عديم المروووءة......... يارب يارب يارب ترسل له عزرائيل يقبض روووحه وتفكنا من طاريه الغثيث......

نااايف.... بجد بجد بجد.... ذا ول العم والا بلااااش.... ليت بس كل عيال العم مثلك في ذي الدنيا .. مهوب مثل الخايس خليفة... صباح اللله كيف بطن وحدة شلتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!.. اللله يرزقك بالللي تستحقك وتستحقها.........


تركي وموضي..... هع واخيرا ياتركي شفت كوورتك الفاتية ^_^..... بس عاد جبتها قوية بالاحضان مرة وحدة خخخخخخخ....... واللله وجبتي راسه يابنت التركية.....^_^......اعذريه يابنت الاجاويد ذا من شاف حسنش انلحس مخه هع..... الله يلوم الللي يلوومك ياتركي.... كنت تحسبها كووورة وطلعت مااانيكااااان هع ^_^......يوووه وربي من شفت ان موضي مريضة ونايمة في غرفة ام فالح على طوول قلت اكيد تركي بيدخل الغرفة وبيشوفها... بس عاد ماجاء في بالي سالفة الحريق ذي........ يوووه يا نصوووري منفعتك ماجاتنا بخير هع..... بس عاد ياربي على المشاااعر اللي تحرك الشخص في وقت الخطر هع....... بس عاد ماتوقعت التنفس الصناعي ولا واحد في المليون هع... اجل تركي الثقل كله يطلع منه كل ده حته وحده؟؟؟؟!! لأ لأ دا من جد وأع ومحدش سمى عليه ^_^....... اللله يجيب اللي فيه الخير لهم يارب...... ويخلي نصووور دوم حاضر عشان يحلى مواقفهم هع


غاااانم وامل....... افا يا امل بعد كلام الدكتورة نادية باقي قلبش مو متطمن؟؟؟ دام تركي زكاه لش وشهوله الخوف ذا؟؟ واللله يتر من خططش اللي شكلها بتضرب بالعقل عرض الحايط هع.. بنت امل اعقلي وش يعني ماتزوج لين الحين!! فيها شي يعني؟؟ عيب والا حرام... احطي لصاحبك 70 عذر ^_^.... بس انا ابصم لش من تجينه خلاص راح تطير كل خططش هع.......

سلطااااااااااان..... اموووول خلاص انا شكلي بحط العين عليه هع (<<<< وحدة تستوعب متأخر هع).. والله انه رجال ولد اخو رجاله هع....... مالومك دام امل عمتك ^_^......بجد بجد شخصيته حلوة.... والحمدللله انه ماطلع لامه ولا لابووووه....يعل الفرح دوووم من نصيبك يارب........ويخليك سند وعزوة لامل.... واخيرا كان عمك سعيد بيعترف لك بكل شي........ بس عاد اول مرة ما احب طاري غانم ذي المرة لما قطع عليكم خخخخخخخخخ......الجايات اكثر من الرايحات ان شاء الله ^_^

دااانة... مع اني ما اذكر لش دوور كبير في القصة.... بس الحين الدووور كله لش خخخخ لانش بتكشفين لنا بلقافتش سر موت علي... والللي اتوقع انه راح للجهاد في شي من الدول الاسلامية ^_^( <<< توقع زي وجهش خخخخخخخخخ)

ابلة اموووووووله... ادري ردي مو قد المقااام.. بس ذا ربكة الحظوور بعد الغيااب المطول هع (<<< احلفي انتي بس خخخخخ).... ان شااء اللله الوريقة الجاية احضر بشكل احلى ^_*........ اشوووفش على خيييير يالغلا...

لحظة ضياع 18-06-09 11:43 PM

قصه ولا اروووووووووووووووووووووووع يا اموووووووووووووله

خليفه ... وش ناوي عليه الله يستر شكلك بتسوي شي بموضي مادري ليش احس هالاحساس خليفه بيحاول ياذي موضي لكن على اخر شي بيلحقونها

نايف ... عكسك اخووووك رجال والنعم فيك وولد رجال لكن انتبه لاخوك ولا تغفل عنه الله يستر من اخوك الخبل

امل ... يا بعد عمري ما الومك يوم انك خايفه بس صدقيني غنوووم مافي مثله رجال دين وادب واخلاقك وغير ذا قلبه مايل لك

غنوم .. ههههههههههه ما الومك يوم انك تبي تعجل العرس من شفت هالحلا وانت مو قادر تغمض عيووووووووووووونك

تركي .... ههههههه والله وطلعت رومانسي يالحبيب شفت كورتك الحين وش زينها وش حلاتها هههههههه ما اوصيك خل نصوور الصغنون عيون لك عند مودي هههههه

موضي .. يا بعد عمري انتي فاهمه الموضوع غلط مو عشانك بنت تركيه عشان سالفه خليفه الزفت وحب يبرر تركي لفهد انه مايبك عشان بنت تركيه

نصور الصغنون .. عاد هذا حبيب قلبي هههههههه والله قمت اقلط كلامه ادول ادول ههههههه ياربيه ودي ابوسه فديته

سلمى وامها ... الله يقطعكم قولوا امين وش تبون من غانم رجال سيدا وما عليه قصووووووور وليه تبون تحطون حياته

امووووووووووووووووووله وربي عن جد قصتك رائعه رائعه بليززز لا طولين علينا

natasha 19-06-09 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمووووووووول القافلة تسير.....................

و قافلتك ماشاء الله مفعمة و غتية بأبها الحلل فلا تحرمينا متابعتك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

BENT EL-Q8 19-06-09 12:16 PM

مراحب..
الف شكر لج ابلة امل عالورقة..الي كلش ما اشوفها فلم هندي..كثر ما اشووفها ابدااع قطري امولي:)..ما تقصـرين..

خليـفه
وانا اقوول..ليش ساكت ولا سوا شي..شهالوحي لي نزل عليه فترة.. مالت عليك بس..والله يستر شبسوي..هذا ما يهمه انها بنت عمه.. لحمه ودمه..ولا يحب الخير لها..يبي تركي ياخذ فضلته عقولته وبس.. الله يستـر منه..

سعيد
ولي صارله..الحمد لله الي تعافى شوي..وكل هذا عشان الي سواه بامل.. لكن الحمد لله الي الله ابتلاه..وعرف ان الي يسويه فيها ما يرضي الله..وانه بيتعدل..مو اخوه الي مو هامه شي..غير الفلوووس..

امل
نادية وقالتلج ان مافي شي يعيبه..يعني خلج متفائلة..ولاا تقارنينه بعايض..لأن فرق كبيـر بينهم..اما ليش ماتزوج ليلحين..فلا خذيتيه سأليه..شالفكرة الي خطرت ببالها..الله يستـر..

موضي وتركي
تهبلوووون..ودي اشوف شكل تركي..واهو يشووف شلون ضعيفه.. ولا عادت كوورة..شمسميها بموباايله كورة مثلا..نصوور والي سواه مسكين..يعني مسوي خير فيها..بس زين الي ماتي<<اختصار..قالت لتركي عنها..ولا كان موضي راحت فيها..عسى تكون حست بخوفه عليها..ودي لو ماتيلدا تقوولها..هع..

علي..وقصته..حدي متشوقة اعرفها..

واحم مبرووك عالرقم..المميز..1,111..صورتج صورة تذكارية :)
http://www.liillas.com/up2//uploads/...577b3495dd.png
بنووتة

لمسة غلا 21-06-09 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابله امل .... اسميحيلي قطيت الميانه معاج ... بي جد جد حياتي مبدعه بكتابتج .. واحس انه من عبق المجتمع واني قاعدة اعايش الواقع واني متعايشة مع الاحداث لحظه بلحظة ...
يشرفني ان اول رد لي في هذ المنتدى يكون على وريقاتج الممزوجه بعطور الفل والياسمين ..
شخصياته غريبه تعيش في عالم غريب عشتها معك ومع شخصياتج الي كل ورقه قاعدة تظهر كل شخصية وتعطينها حقها..
حبيبتي ابدعتي في طرحج للوريقات المبدعه ..
من الشخصيات الي اعجبتني هي شخصية ((غانم )) :-
شخصية غريبه احس ان فيها غموض راح نكتشفه بعدين وهل ياترى راح يتوافق مع امل ممكن .. الحمدالله انفك السحر منه الله يكفينا شره..
((تركي)):-ماشالله على موقفك الرهيب والله يهينك مع زوجتك العنيده والله يستر لو درت انك سويت لها التفس الصناعي شنو بتسوي بتقوم القيامة ..عجبتني رجولته ..حميته على اخته ..عطفه وحبه على نصور.. الله عليك مالوم زارا بحبك بس شكلك مختوم بختم زارا..
((امل )):-ليش التوتر والخوف انت ما خذه غانم زين الرجال ياحلاته وما ادري شنو الي مخططه عليه ..الله يوفقج ..
((خليفوه)):عاد انا ما احب اسمك وطلعت شرير الله يفك الابطال من شرك والله يستر على الي انت ناووي تسويه؟؟
((موضوى((
شنو شكلج لما تدرين انه سوى لج تنفس اصطناعي اموووووووو على الي بيعصبون ههههههههاي
حبيتي امل كتبتي فأبدعتي ... ما عليج من الي انقال لا فيلم هندي ولاخرابيط قمة في الرومانسية ..كثري من الرومانسيات حنا في زمن خفت عنه الرمانسية
تقبلي مروري ...((لمسة غلا
))

ام هنا 22-06-09 05:42 PM

عزيزتي امل مبدعه والله انا قريت الورقه الاخيره اكثر من مره من كثر ماهي روعه منتظرينك غلاي لا تتأخري علينا

احســاسي غيـر 23-06-09 01:33 PM

امل العزيزه...الله يعطيج العافيه انا من المعجبات باسلوبج وطريقتج في سرد قصة امل مع اخوانها الي المفروض يكونون عون لها على الدنيا لكن...لما الانسان الله يبتليه بحريم اعيال نفوسهم شريه فتقطع صلة الرحمه والمحبه وتزرع بدالها الحقد والكراهيه....الواحد شيسوي غير الدعاء والاستعانه بالله ....عزيزتي ... الكل ينطر البارت الجديد وعساج على القوة

أمـ مجروح ـل 24-06-09 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد

لكل متابعين الوريقات

الورقه الـ 17

الليله بـأذن المولى

أمـ مجروح ـل 24-06-09 09:51 PM

الورقه 17
 


ورقتنا اليوم إهداء لـ صاحبة الثلاث ردود على الوريقه 16
للـ غاليه

لــحـظة شـــموخ



ْ~~ْْ الورقة الـسـابـعـ17ــة عــشــرة ~ْ~ْْ

:
:
~~ بيت سعيد ~~
:
دانه اللي تصغر تماضر بسنتين : جدوه ليه مرة عمي عوجان ماتحب عموه أمل!!؟
اتنهد أم عوجان بـ حزن : أيه يـا امس سالفة طويلة مالس فيها حاجه
الدانه تقرب من جدتها وتضمها حست أن جدتها تتجرع ألم كــــــبير : جدوه أنا أدري أنه عشان علي ولد عمي بس ليه وش ذنب عمتي أمل !!!!؟
أم عوجان وهي تمسح على رأسها : مالها ذنب لكن هم ركبوها الذنب وصدقوا كذبتهم
الدانه بــأستغراب ترفع نفسها من على صدر جدتها : يعني كــــيف !!!!!؟
تدخل تماضر والخدامه وراها شايله صينية الفطور لـ جدتها الصايمه
: دوينه وش عندس مع جدوه ؟
دانه تبوس جدته على رأسها و تضمها : ماعندنا إلا الخير , لبى قلب ام عوجان ليتها تسكن عندنا دوم
أم عوجان تمسح على رأسها ودانه تستنشق عبق رائحة الحنان المتدفق من جدتها
تماضر تمثل الزعل : الله لنا يـا ام عوجان يعني طاح كرتي
تضحك دانه وهي تقوم من حضن جدتها : من زمااااااااااان
دانه تغمز لـ جدتها : جدوه الموضوع اللي بينا أبيه قصة قبل النوم
تبتسم الجده بـ ألم وهي تأشر برأسها بمعنى زين
تماضر تأشر لـ دانه بمعنى وش في جدتي شكلها محزنه من شي
دانه تهز أكتوفها بمعنى ما أدري تخاف تقول لها وش طلبت من جدتها وتهاوشها وتمنعها وبكذا بتفوتها فرصة معرفة اللغز
لأن اللحين الفرصة المناسبه امها وأبوها غايبين يعني ما أحد بيقطع عليهم
:
يأذن المغرب
وأم عوجان تدعي لـ عيالها وكل أحبابها
تماضر تركت دانه وهند يشاركون جدتهم الفطور وطلعت تكلم حمد تسأل عن أبوها

~~ طوارىء مستشفى حمد ~~

تركي رفض يدخل على موضي دكتور ما استحمل فكرة إن رجال ثاني يلمسها
الدكتورة الوحيدة الموجودة بالطوارئ كانت على وشك مغادرة الطوارئ فقد انتهى دوامها منذ ساعة ولكنها تأخرت من اجل حاله كانت تعالجها
دكتور ممدوح يقف أمام تركي الواقف أمام الستارة النائمة خلفها موضي يحاول فيه يكشف على المريضة
انتبه الدكتور لـ الدكتورة سهام
: دكتورة سهام
د.سهام : نعم دكتور ممدوح
د.ممدوح : من فدلك اكشفي على ليلى أصل مجنونها قيس" ويأشر على تركي " مش عوزنا نئرب منها
تركي يتضرس على ذا اللي ايتطنز وفي نفسه أيه مجنون موضي وش عليك
د.سهام : معليش دكتور اخوي ينتظرني برى له نص ساعة
د.ممدوح لـ تركي : لو طلعت د.سهام مفيش غيري واتنين زيي نكشف عليها
تركي لـ د.سهام : دكتوره سهام من فضلك زوجتي ملتزمة ولا قد انكشفت على رجال و وصاتها لي دوم أموت ولا يكشف علي رجال
فأكسبي فيها أجر وهي غايبه عن الوعي ما أبي أسوي شي ادري انه يزعلها
د.سهام اعجبها حرصه على اللي تحبه زوجته رغم إنها في حاله طارئه وفي نفسها " اللي مثلك نادرين والله ما أردك "
د.سهام : اوكي وتتصل بـ اخوها تبلغه انها بتتأخر
:
:
~~ في نفس الوقت ~~
~~ المزرعه ~~


أم خالد رجعت الفيلا مع أذان المغرب مابغت تزعج موضي
وخصوصا ان نصور معها
فقالت في نفسها بصلي في المقعد وعقب بروح لها

~~ غرفة أم فالح ~~

نصور بعد ما تأكد ان جدته ادخلت حمام المقعد راح يركض يبي يشوف موضي
يفتح الباب بشويش يركض صوب السرير
ويجر الملحف بس مافيه أحد !!!!!
يركض صوب الحمام يدق الباب
ويصوت : مودي , مووووودي
أنتي وين ؟
يفتح الباب مافيه أحد
يكلم نفسه : وين لاحت ؟ يمتن صالت بحيل وتلعب في الملديحه بلوح العب معها

يركض رايح لـلمقعد
:
:
~~ المقعد ~~

يدخل نصور ويطل من دريشة المقعد بس المرجيحه ماعليها أحد
يشوف ماتيلدا من الدريشة
يبي يطلع
تناديه أم فالح اللي قاعده على سجاتها تسبح وتستغفر
نصور : تعال حبيبي لاتزعج موضي
نصور يلف لـ جدته : ددوده مودي مث في العلفه
ام فالح : وش موديك الغرفه يمكنها في الحمام
نصور يقرب من جدتها ويأشر بيده الصغيره : لا لا ددوده مث في الحمام
أم فالح تعقد جبينها وتروعت قامت تشوف يمكن البزر ما انتبه ولا البنت طايحه في مكان في البيت
مغمى عليها وتردد في نفسها يا الله سترك يا الله لا تفجع أخوي في بنيته
لكن كلام نصور صدق
تطلع للمطبخ وهي تنادي : ماتيلداااااا , ماتيلداااااا
ماتيلدا اللي كانت شايله البطانيه المحروقه تبي توديها في المخزن لين ام فالح تبت في موضوعها : يس مدام
أم فالح تحاول تمسك أعصابها وهي تنتبه للبطانيه المحترقه : وين موضي ؟
وتمسك بطرف البطانيه وهذي وش اللي حرقها ؟

قالت لها ماتيلدا اللي صار ولما جات تبي تشرح الموقف الرومنسي صرخت عليها ام فالح تروح تجيب تيلفونها
ام فالح اللي أركبها ماشالتها من الروعه
يا الله وصلت للصاله وعلى أقرب كرسي قطت عمرها عليه بثقل
نصور متروع : ددوده , ددوه مودي ماتت !!؟
ام فالح تضمه وتطمن هذا الطفل المرتاع ولا تعلم هل تطمأن نفسها أم تطمأنه: لا يا أبوي تعبانه شوي وتركي وداها المستشفى

تمسك بتيلفونها وهي تأمر ماتيلدا بتبديل ثياب نصور لتشغله عنها فهي في غنى عن الاهتمام بأحد الآن فكل الخوف على تلك الأمانه الغاليه لـ للغالي عبدالله فهي وحيدته
يتعالى رنين تيلفون تركي ولكن لا مجيب
ليزيد ذلك من رجفة قلبها وألم روحها
لتردد بوجع لاجأتاً لمن لايرد من لـجأ إليه
: يارب يارب تحفظهم وتنجيهم
يارب لا تفجعني في احد منهم
يارب تردهم لي سالمين

تدخل وضحه ونوير في نفس اللحظة يتبعها ضجيج أطفالهم
وتراكضهم
لكن أم فالح لم تستقبلهم كالمعتاد بل هي غائبة عن الأحساس بتواجدهم
تقترب وضحه بتوجس , ادنق عليها : مساس الله بالخير يمه , وش الجاري ؟
ثم سلام نوير
لـ تتفاجأ بنهيار أمها ببكاء خوف

فا ماتيلدا بطريقتها المسرحيه شرحت لها الموضوع وكأن موضي هلكت ولكن فارسها الرومنسي أنقذها عند الرمق الأخير
وعدم رد تركي على اتصالاتها فسرته بـ حدوث مصيبة أكبر

تنتبه نوير للبزارين من حولهم
فأشرت لبنتها وللجازي ياخذون البزران للمقعد ويرتبون أغراضهم
:
:
بعد ماهدت ام فالح
رجعت وضحه تتصل عليه لكن تركي لم يكن في وضع يسمح له بالرد
نوير لـ وضحه : اسمعي أنا بدق على مركز الشحانيه الطبي
وانتي دقي على طوارىء حمد
وبدات الأتصالات
وسط قلق مميت
:
:
~~ الطوارىء~~
~~ وراء الستار ~~


ابتسمت الدكتوره سهام من وراء نقابها وهي تشوف شكل موضي اللي تركي محجبها بغترته وكانها طفلة ابتدائي ربطت لها امها حجابها المثلث من ورا حتى لا يسقط

فقد اكتشف تركي بعد وصلوهم الطوارىء أن موضي ملفوفه بعباة أمه الرأس ولا يوجد مايغطي راسها في حال رفع العباه عن وجهها
فلم يتمالك نفسه من لف رأسها بغترته
ويقرب يحب جبينها :سامحيني ما أقدر أخلي رجال يلمسس
أصبري بطلع لس دكتورة من تحت الارض

:
:

~~ بيت سعيد ~~


هند منسدحه تلعب بالقيم بوي ودانه تقهوي جدتها وتحاول تسحب منها الكلام مهيب قادره تصبر وتماضر في المطبخ ترتب ألفواله
في حال جاء احد عند جدتها " وتتفنن فيها لعلمها ان سلطان لازم يمر عقب المغرب "

في هذه اللحظه يدق سلطان تيلفون البيت
لـ ترد عليه دانه المعتاده على مشاكسة سلطان بالذات من صغرها : مرحبا ببو دانه
يضحك سلطان من وسط همه على شبيهة عمته الحبيبة: المرحب يبقى يا أم سلطان طويلة اللسان
تضحك دانه : أيه لون غيري اللي رد عليك كان ماقلت كذا
سلطان يبتسم لـ تلميح دانه : أكيد وش جاب دوينه الشينه للقمر
دانه تمط شفتها بـ استخفاف : هه والله انك منغر فيها إن كاني شينه فهي أشين مني
" وترفرف بعيونها وكأنه يشوفها " : تدري أنا أزين بناتكم

ضحك سلطان من قلب وهو يدق باب الصاله : زين يا الجميلة الوحش بيدخل لجدته تغطي ولا طسي أي مكان
:
:
~~ المزرعه ~~

مازالت الاتصالات مستمره
نوير تاكدت ان موضي لم تمر بأي من مركزي الشحانيه والريان فهما أقرب مركزين لهما
فعادت لـ محاولة الأتصال بتركي لعل وعسى يكون لـ اتصالها مجيب
وضحه على الجانب الآخر مستمرة في إعادة الاتصال على الطوارىء التي عجزت وهي تعيده فإما مشغول أو لا يجاب على اتصالها
بعد فتره قصيرة
ولكنها للقلوب القلقة ليست قصيرة فهذه الدقائق المليئة بالمخاوف والمشبعة بقلق مرت وكأنها سنوات ثقيلة
وأخيراً كان لـ اتصال وضحه إجابة
بعد السلام
الموظف : أمري أختي وش بغيتي ؟
وضحه بنبره متوتره : بغيت أسأل عن مريضه اسمها موضي عبدالله موجوده عندكم ؟
الموظف: لحظه
نعم موجوده وكان على وشك انهاء الاتصال لأن وضحه طال صمتها
وضحه بخوف لو كان مافيها شي كان ماتعنى للطوارىء : أصبر ياولدي وش حالتها
الموظف : أختي أنا استقبال ما عندي علم بس اذا تبين احولج على القسم اللي دخلوها فيه
وضحه : أي با الله حولني وجزاك الله خير
تم تحويل وضحه للقسم لترد عليها أحد الممرضات
وبعد عناء رضت الممرضة بعد سماعها لصوت أم فالح الباكي
فطمأنتهم على حالتها
الجميع فرح
فالمهم انه ليس حريقاً ومازالت حيه
:
:
~~ غرفة ام فالح ~~

نصور ومي وحسن الثلاثي المشاغب
مي " بنت نوير ": نثور وين لاحت مودي ؟
حسن " ولد وضحه "يتلقف يبي يلفت انتباه مي له : ددوده ادول لاحت مثتثفى
مي تلعب في شريطة فستانها وتتمايل بوقفتها بدلع : ليث هي مليده ؟
نصور ينقز ويقعد فوق سرير جدته بحزن : ايه حلام مليده وبلدانه ويلف لهم وكانه سوى بطوله
أنا ثغلت الدفايه وينقز صوب الدفايه اللي مازلت في ركن الغرفه
ويجرها لين المكان اللي حطها فيه
ويكمل
: وحليتها منا هاه عثان ماتثير بلدانه
ولحت انا وددوه للعنم
هو جاب طاري الغنم تغيرت سالفت الثلاثي
حسن : نثور نلوح للعنم
مي : لالا ابي العب في المرديحه عثان مودي مث هنا
نصور يبتسم بشقاوه : حثن بنلوح بتره مع ددوه للعنم
امثوا نلعب في المرديحه
ويقرب من حسن : بندثها بقوه ويضحك بشر هو وحسن
:
:
~~ المستشفى ~~
~~ قسم الإقامة القصيرة ~~


موضي شخصت الدكتورة حالتها انه اختناق خفيف من الدخان
أي أنها لم تستنشق الكثير منه فـقد أخرجها منه في الوقت المناسب

لكن حرارتها هي اللي مش راضيه تنزل خصوصا أنها لها فتره ما تأكل فعشان كذا بنيتها ضعيفه
نايمه بعد ماعطوها أبرة مضاد حيوي
وخافض للحراره
ومركبين عليها مغذي
وكمام لفتح الشعب الهوائية وتنقيتها وللتو فصلت تلك المكينة الموصلة بـ الكمام
ليعود تنفسها طبيعياً نوعاًما

تركي قاعد على كرسي بجانب سرير موضي ويفصل بينها وبين المريضه الثانيه ستار يعلم انه ممنوع جلوسه هنا ولكنه لا يأمن عليها فهي كنزه الثمين كيف يتركها لوحدها
تدخل الممرضه وتطلب منه الخروج يسايرها حتى تخرج ثم يعود لمعشوقته
ليقف بجانبها
ممدة على سرير أبيض لا يخالطه سوى حمرة خطوط غترته المحيطة بهالة من الجمال الرباني
يمد كفه المرتعشة من قربها كرتعاش قلبه بين شوقه لقربها و خوفاً عليها يمسح جبينها المتعرق
وكأنه بـ هذا اطلق العنان لـ أصابع كفه لتعبر عن مكنون قلبه فأخذت تطوف بـ معالم وجهها الحبيب
وعيناه تلمع حباً بل عشقاً ليس له حدود
تلامس سبابته شفاهها النديه ويهيم بها
يقترب ببطىء منها يريد أن يلثمها بشوق
ولكنه
تراجع قبل تلامسهما
لا لا أريد قبلة ميته ليس فيها حياه
أريدها ان تشاركني اللحظه
أريد رؤية بريق عينيها وارتعاشت شفتيها
واضطراب أنفاسها
لنتشارك لحظات عشقنا

بـأقترابه منها شعر أن غترته أصابتها بالحر مع دفء المكان
فحرر رأسها منها ولكنها ظلت مفروشة تحت رأسها
مسح رأسها المتعرق وأقترب من أذنها اليمنى
لـ يهمس لـها
أحبس
وقبل وجنتها بخفه
ثم ابتعد خارجاً بعد أن شعر بـ اهتزاز هاتفه
ولكنه لم يبتعد كثيراً توقف عند باب القسم ليكون قريباً منها
:
:
~~ المزرعه ~~

أم فالح على سجادتها تصلي ركعتين شكر لله أن موضي نجت وما صابها شي
تلف لـ نوير : دقي على تركي خلينا نشوف وش صار عليهم
تمد نوير التيلفون لـ أمها بعد ما تعالى رنينه
وقبل انقطاعه يأتيها صوت منهك
تركي يتسند على جدار الملاصق لـ باب القسم :
مرحبا بـ ام فالح
السموحه يمه ما انتبهت للتيلفون الا تو
أم فالح بعبرات مكتومه : يمك طمني وشلون مرتك ؟
مع نطقه امه لـ مرتك لف لا شعورياً على الباب وكله شوق للي نايمه داخل لا يعلم لما هذا الانجراف في مشاعره هو من اعتاد على ضبط نفسه
: الحمدلله انها بخير مافيها الا العافيه بس سخونه ولا الحريق ماجاه شي الا دخان وحطو لها كمام وتوهم شايلينه
أم فالح : الحمدلله , زين متى بتجون ولا بيرقدونها ؟
تركي : لا بنطلع عقب مايخلص المغذي اللي حاطينه لها
بنت اخوس ماتاكل شكلس مجوعتها ياام فالح يحاول اضحاك امه لـ ابعاد الحزن عنها وادخل السرور لـ روحها
ام فالح بـ حزن : لها يومين , من راحت وضحه لبيتها ما تأكل كن الهم راكبها
وزادت عليها السخونه
تركي رغم اضطرابه لـ كلام أمه إلا إنه لم يظهر على صوته : اجل خلاص وضحه تقعد
تغذيها لين كلن يعود بيته
ام فالح : وضحه مهيب مقصره وموضي غلاها من غلا عيالها , تركي وضحه تبيك وتمد التيلفون لـ وضحه
بعد السلام المعتاد
وضحه : تركي قل الصدق وش اللي في موضي
:....
وضحه :زين أن كانها بطول بخلي عمير يجيبني
لك اللحين
تركي بـ اعتراض لا يريد احد أن يشاركه هذه اللحظات التي فاز بوجوده معها دون حواجز : لا لا ماله داعي تعنين عمير وهو توه موصلكم , ولا تخلين أمي بروحها ما أحد يعرف لـ امي كثرس
وموضي ساعتين بالكثير ويرخصونها
وضحه حاولت تعترض بحجة ان موضي بتستحي منه وبيحرجها وجودها معه بروحهم لكن مع إصرار تركي على رأيه وخوف وضحه على أمها
رضخت لـرأيه وظلت في المزرعة
مع إنهائه للاتصال تخرج ممرضه
لتنبهه أن موضي
تسأل عنه
وبالأحرى هي سألت من اللي جابني
:
:
~~ داخل الإقامة القصيرة ~~

موضي تمد يدها لـ أزرار التحكم بالسرير تبي ترفع ظهرها بحيث تكون شبه قاعده
تروعت وشهقت من اليد اللي امتدت جنب يدها وضغطت على الزر
موضي ترفع عينها بصدمه : أنــــــــــــت!!!!!!
أنت أنت اللي جايبني !!!!!!!!!
وتوها بتصرخ ..يمد تركي يده ويسد اثمها ويرجع رأسها على ورا يثبتها على السرير
ادزه بيدها الحره وترفس برجلها وفي الأخير عضت يده
تركي يمسكها من خشمها لين فكت يده من أسنانها ويثبت يدها فوق رأسها وببرود يقهر وبهمس : موضي بشيل يدي لكن ولا كلمه فاهمه
لا تفضحينا , وش بيقولون العالم لاسمعوس تصارخين علي ماراح يقولون ذا رجلها وجايبها لا بيقولون مسويه بلوه وبكذا بتجيبين الكلام لس ولـ أبوس والناس مالهم الا الظاهر فلا تتهورين , لا طلعنا ورحنا البيت سوي اللي تبين

عقب ماشبعها بـ ذا الأفكار ومن حركت عينها حس إنها استجابت لـ كلامه
يرفع يده عن اثمها ونظرة عينه مركزه على وجهها وانفعالاته لا حظ أنها محمره وترجف خاف تكون حالتها انتكست
يسمعها تهمس بصعوبه وبنبرة غضب مكتوم : قوم عني , ابعد عني ما اطيق قربك
هنا تركي انتبه ان نص جسمه الفوقي ملاصق لـ جسمها ويضغط على صدرها ويده مازالت مثبته يدها لـ أعلى
جرحته كلمتها لكنه حب يغيظها فقرب من وجهها أكثر وكانه بيبوسها لكن في اللحظه الأخيره لف وجهه لجانب وجهها وهمس

بـ أذنها : تعودي على قربي لانه غصب عنس كلس لي ولواني
تعاملت مع عينه منه ومذاقها لا بأس يبعد وهو يأشر على شفتها
وببتسامه تقهر رغم الوجع بداخله من كرهها لـ قربه
يشوف الروعه في عينها ومن بين ضروسها ودموعها تتجمع في عينها من القهر لكن ترفض تنزل قدام تركي
: حقير , استغليت مرضي تأشر بيدها : اطلع برى ما أبيك ,
وين عمتي , وين وضحه ووين خزنه عني نزلت دموعها قهر وتذكرت كلمت نايف لا احتجتيني سوي رنه وأكون عندس وبلا شعور وبصوت مسموع : أبي نايف نادوا لي نايف

تحت صدمت تركي لـ طلبها كيف تطلب ولد عمها وأنا رجلها قدامها ؟!!!
يشوفها كيف تحاول تغطي شعرها وتجر الغطاء لين رقبتها وكأنها بكذا تحمي نفسها من تركي وقربه

تركي والدوامة بداخله ليه تبي نايف ؟!!! أنا واثق إن نايف مافكر بموضي زوجه ودوم عادها أخته
يبعد ويقعد على الكرسي اللي بجنب السرير حاط رجل على رجل ومكتف أيدينه
ويراقبها وهي تبكي ودافنه وجهها بين اركبها
ينتبهون الثنين على صوت الجهاز يعلن انتهاء كيس الجلكوز " المغذي "
ويوافقه دخول
الممرضة : أوه سير لازم اطلع برى منا واجد خرمه
يطلع تركي ولكنه ظل قريب من الستار ويساوره الشك ان موضي ماراح تستسلم بسهوله يرهف سمعه

الممرضه تفك الإبرة الموصوله بكف موضي
موضي تنتبه للي في جيب قميص الممرضة : كان أي يوز يور موبيل بليس
استغربت الممرضة والتفتت صوب الستاره لكن موضي أشرت لها لا تقول لـ تركي
مدت لها الممرضه الموبيل لكن يد تركي كانت أسرع من يد موضي
شكر الممرضة وطلب منها تستعجل ورقة الدواء من الدكتور

التفت لـ موضي بنظرات ناريه وهو وده يفرمها : موضي لا تختبرين صبري وبلا خبال ,استحملي وجودي لين اردس لـ عمتس
موضي بقهر منه حاولت تغير الموضوع : شلون اطلع بذا اللبس ؟!! وين عباتي ؟
تركي من بين ضروسه : تغطي بالموجود الغتره والعباه
موضي : ما أبي غـتـ
لكن تركي طلع وسفهها




يتبع:friends:

أمـ مجروح ـل 24-06-09 09:57 PM



~~ بيت سعيد بن علي ~~
~~ غرفة أم عوجان ~~

:
:
الساعه 9:30 مساءً
أم عوجان على سجادتها اتسبح تدخل عليها دانه اتسحب
تسكر الباب بشويش عشان ماتحس بها تماضر وتكشفها
اتربع قدام جدتها وبوجه حزين تمسك يد جدتها : جدوه ما أقدر أنام وأنا ماعرفت القصه تكفين قولي لي
تبتسم أم عوجان : فديت ذا الوجه وشبيهته
ابشري يابنت سعيد
تبتسم دانه تدري إنها تقصد عمتها أمل فالـ كل يقول أن دانه نسخه من أمل وكأنها ابنتها أوأختها الصغيره
تنسدح وتحط رأسها في حضن جدتها : يا الله ياحبابه اضحكت قصدي ياجدتي الغاليه
أم عوجان تمسح على رأسها :
أيه أمل وهي بعمرس كلت قلبي تبي تدخل معهد عبدالله الأنصاري
وعيا أبوس وعمس وانا بعد كنت خايفه ماتقدر على المدرسه والمعهد
أبوس قال أول ثانوي صعب عليها مع معهد الأنصاري
تماضر بـ أهتمام واستغراب وش دخل دراسة عمتي بـ اللي سألت عنه
بس قالت يا الله خلينا نشوف وش تاليتها
جدتي شكلها طلعت الأرشيف كامل
بس المهم نوصل للهدف قبل ماتنام
ما أدري أسوي لها تركش كوفي وسهرها ابتسمت على الفكره
أم عوجان تواصل الـ قصه : المهم أنها طلبتني عقب نجاحها في أول ثانوي أنها تسجل ووعدتني توفق بينهم
وتوسط لـ ها علي عند أبوه وعمه ووافقوا
وسجلت وهي بثاني ثانوي
تماضر تقاطعها : جدوه هذا مهوب
معهد فضيلة الشيخ عبدالله الانصاري للقرآن الكريم وعلومه
اللي الدراسه فيه ببلاش ولأي جنسيه

أم عوجان : أيه ولا تقاطعيني ولا ترى بقوم أرقد واهملس
تماضر تنقز تحب رأسها : لا تكفين كلشن ولا زعلس

ما بغيتي تفتحين السالفه لاتسكرينها لين تقولين الأول والتالي
تضحك م عوجان فا دوماً دانه هي بسمة بيت سعيد وصاحبة
الروح المرحة او كما يسميها الجميع باللوتيه
تكمل ام عوجان : المهم أن عمتس صار يومها كله دراسه الصبح للمدرسه والعصر لـلمعهد
في أول الدراسه علي ولد عمس كان يساعدها ويسمع لها
وعقب عجبته هو بعد السالفه فصار
كل اللي تدرسه في المعهد كان علي يأخذه منها فصار يدرس معها بس من البيت
فصار هو بعد بين جامعته وبين كتب المعهد وحب العلم الشرعي
المهم ان ولد عمس عقبها بسنه تخرج ومع تخرجه
بدى يروح مع المشايخ ويحضر دروس الدين
وتطوع مع جمعية عيد الخيريه
دانه تقاطع جدتها : جدوه يعني صار مطوع صح انا أتذكره كان هو الوحيد في عايلتنا له لحيه أبوي وعمي بس عارض
وثوبه قصير
انتبهت ان جدتها تمسح دمعتها ماحبت تحسسها انها انتبهت خاف تزيد في بكاها : يا الله جدوه كملي
أم عوجان : المهم صارت قعداته معنا كلها نقاش في أمور الشرع والدين
ويسوي هو وامل محاضرات
وزادت علاقته بعمتس وكأنهم توم
وانجنت مرة عمس ماتبيه يقعد معها ولا يسولف معها
وأثرها من زمان وهي تاكل قلبه وتحرش عمس على أمل
لكن علي ما كان يرضى في أمل ولا يقبل فيها كلمه
فكان يحاول يرضي امه

والله أني اتذكر يقول لي واتعبر العجوز لكنها تكتم عبرتها : يمه يبوني ما أقعد مع أمل حد يهمل روحه
تدرين يمه انا أشك ان أنتي أمي وهي اختي الصغيره
وكان دوم يقول لي ليه مارضعتها امي يومنها انفاس بـ منى
دانه بـ أستفهام مثل ولد عمها : جدوه صدق ليه !!!؟
ومنى صدق ماتت وهي صغيره ؟
أم عوجان : منى جات مريضه والدكتور قال لهم ان قلبها ضعيف ويمكن ماتعيش
وانولدت قبل أمل بـ شهرين وتوفت وهي أم 4 شهور وهي نايمه
وعلي وقتها عمره 3 سنين
أم عوجان وهي تتذكر :


عقب ماقامت من غيبوبتها
تنشد رجلها علي من بنتها
ام عوجان : علي وين البنت ؟ بشرني أربها حيه ماماتت
أبو عوجان " علي " : أبشرس طيبه وبخير وفي الحفظ والصون عند جوزه بنت سلطان
ام عوجان ترجع تنسدح على سريرها : الحمدلله
لكنها استغربت ليه يخليها عند جوزه وتلف عليه : علي ليه ماخليتها عند مريم تبزاها مع بنتها
ايتنهد أبو عوجان : أول مابه عيت ويوم حايلها عوجان
وخذتها عندها عيت بنتس تسكت وكأنها تدري انها ماتبيها
وعيت ترضع لا من صدرها ولا من المرضاعه
ولا سكتت لين خذيتها منها
وخفت البنت تموت وأنا مافيني حيل ولانيب عارف للبزران
فأقرب مايلينا جيره ودم جوزه وهي والله ماقصرت
وبنتس من خذتها وهي زاينه صحتها
ام عوجان : الحمدلله الحمدالله الله يصلحها


تنقطع الذكر بصوت دانه
: سبحان الله يعني من كانت في مهادها ماتحبها
يمه أحسها شريره وعموه ياقلبي كانت صغنونه ماتدري وش السالفه
بس صدق البزر يعرف اللي يحبه
تبوس يد جدتها يعني كملي

: اشتغل علي ودخل دوره للدعوة " دوره لتخريج دعاه شرعيين "
وكان يقول لي ودي أرجع أدرس في جامعة الأمام بالمدينه
بس مالله كتب له
خلصت عمتس من الثانويه بنسبه عاليه
وسافرنا عقبها لـ تايلندا أعالج تذكرين
تماضر تهز رأسها أيه أذكر سفرتنا اللي طحت فيها وانكسر أصبعي وتأشر على سبابتها اليسرى وتبوسها ومرينا ماليزيا
مزينها ذيك الديره صورنا فيها اجنن
فديتني حلوه
تبتسم ام عوجان وتمسح على رأسها : عقب ماعودنا راح علي للعمرة

و في الليله اللي رجع فيها
دخل الصاله على صوت عمس وهو يهاد أمل

عوجان بضيقه : ويش ؟ وش فلوسه اللي لس عندي
مالس شي
أمل بـ أستغراب : عوجان ليه انا مالي ورث من أبوي
عوجان : اللحين حياتس كلها من اللي يصرف عليس مهوب ورث أبوس
أمل بـ أستغراب وبهدوء واحترام لـ اخوها الكبير: عوجان شلون والبيوت والعمارات وراتب أبوي اللي ينزل لي وأمي
يعني حتى لو فيه صرف علي بيكون من راتب أبوي
وغيره بيكون عندك
عوجان : جــــــــــــــــــــــــــــــــب ولا كلمه ماعاد الاذا تجين تحاسبيني
أمل بـ تصميم : عوجان انا ماطلبت واجد كل اللي طلبته
هو 50000 ريال
أبي أسوي لـ أبوي بير أرتوازي
في أفريقيا
عوجان يوقف وهو رافع عقاله وعيونه تنطق بالشر وبضيق وهو راص ضروسه :
أنا وش علي من الأفارقه جعلهم يموتون عطش انا مسؤول عنهم
اسمعي مالس شي عندي
أمل وقفت بـ أعتراض : عوجان يختك فكر مره ثانيه انا يتيمه وورثي في ذمتك , وش تبي بمال اليتيم ؟
ماحست إلا بطنين أذنها أثرصفعة من كف عوجان القاسي
يدخل علي في هذه اللحظه
ويسحب أمل ويوقف في وجه أبوه
امل تتمسك بظهره وتدفن وجهها الباكي فيه
علي يحاول يضبط أعصابه : يبه وش الجاري وش فيك على شيختنا
عوجان بضيقه وصوت عالي : شاخت اركبك
أنت وهي
عمتك كبرت وقامت تحاسب أخوها الكبير اللي في قدر أبوها
علي بـ أستفهام : وش تحاسبك عليه ؟
تتكلم أمل من ورا علي : علي كل اللي طلبته فلوس اسوي لــ أبوي فيها شي
ويقول مالي ورث
يلتفت علي ويمسك يد أبوه اللي مدها يبي يضرب امل وبضبط اعصاب اللي قدامه أبوه واللي وراه عمته إلا اخته وفي حماه :
يبه أمل في وجهي ولامنتب عادني رجال تضربها وهي محتميه فيني
ما انتظر رد أبوه لف لـ امل حب رأسها : روحي عند جدتي لين اتفاهم معه
يلف لـ أبوه
علي يبوس رأسه وخشمه : أقعد جعلني فداك
:
:
:

~~ عند باب قسم الأقامه القصيره ~~
:
:
تركي واقف ومتورط يبي يروح يجيب السيارة مايبي يخلي ذا الخبل بروحها ياخوفي تخلي وحده من الممرضات تكلم نايف
والله يا ان سوتها أن اخليها تعيف عمرها
وخطر في ذهنه خاطر معقوله انها عايفتني وتبي نايف
هنا حس بنار في صدره
يسمع اللي يصوت عليه
سلطان اللي توه داخل من باب الطوارىء يبي يختصر الطريق للدخول للمستشفى عشان يأخذ الدور ويروح حمد للبيت
شاف سيارة تركي في الباركنك واستغرب نشد الرسبشن وعرف انه هنا
سلطان بـ اهتمام بعد السلام المعتاد واستغراب من شكل تركي
بثوب من دون غتره : تركي ؟!!! عسى ماشر ؟
تركي يمسح على وجهه بتعب : ماشر بس الاهل تعبانين شوي وبنطلع عقب شوي
سلطان : تركي شكلك يقول غير ذا , علمني ياخوك تراني اعين واعاون
هنا تركي قال في خاطره والله انك جيت في وقتك : مابه الا العافيه سخونه وراحت , وان كانك بتعاون فـ ولا عليك امر تجيب موتري لين الباب وانا بجيب الأهل على كرسي
سلطان بـ أستغراب : أبشر ماطلبت شي
تركي يرجع للغرفه وهو يزفر بعنف : يا الله انك تصبرني على ذا الشرسه
يازينس وانتي راقده
:
:
~~ المزرعه ~~

تيلفون موضي يرن تنتبه لها الجازي
خزنتي يتصل بك
عرفت انها بنت خال امها فـ ردت عليها
خزنه : السلام عليكم , كان مارديتي
حراااام عليس رفعتي ضغطي , شوفي كم مره داقه عليس
الجازي : احم , وعليكم السلام , مرحبا خزنه أنا الجازي
خزنه بأستغراب : مرحبا جزوي !!!!!!, شلونس ؟
ما انتظرتها ترد
جزوي موضي فيها شي ؟!!!
الجازي : هاه لا بس تعبت شوي ووداها خالي تركي للمستشفى
سكرت السماعه من دون ماتودعها

تتصل على طول في نايف تاخذ رقم تركي
نايف سبقها واتصل
:
:
~~ سيارة تركي ~~

موضي اللي منزويه في الكرسي المجاور للسواق
تركي سافهها ولا التفت صوبها

تذكر انه ما سأل سلطان وش جايبه للطوارىء لا يكون به شي
يمسك التيلفون يدق له
بعد السلام عرف إن سعيد مرقد
اتفق مع سلطان يمر عليه عشان يعرف التفاصيل
يجيه خط قبل يسكر من سلطان
نايف يتصل بك
يحول على مكالمة نايف وينهي الأولى
وهو يلتفت على موضي
وبقصد يشوف ردة فعلها خصوصا انه جبرها ماتغطي وجهها عشان تقدر تتنفس << طبعاً بعد ماتعدوا مناطق الازدحام والشوارع المناره

فا انفعالاتها بتكون واضحه له
تركي : مرحبا والله بنايف

لكن موضي ماكانت معه كانت سرحانه وتبتسم
تتخيل لو ان علاقتها بتركي غير مثلهم مثل أي اثنين مملكين
تتذكر الحلم
تركي ضامها ويهمس لها أحبس
بيظل مجرد حلم عشان انا اتمناه صرت اتخيله واتحلم به
تنتبه من تفكيرها على صوت تركي
هاس نايف بيكلمس
موضي بحرج مهما كانت تقول نايف اخوي إلا انها ماتجرت تكلمه الا نادر : وعليكم السلام , الله يسلمك
نايف بـ أهتمام اخو : موضي شي يوجعس يا اخوس ولا مضايقس علميني
هنا موضي ما استحملت نبرة الاهتمام والخوف عليها من نايف حست انه صدق اخ لها فاختنق صوتها : لا مافيني شي يا خوي
جعلني ما اذوق حزنك
تركي بمجرد انها قالت ياخوي حس براااااااااحه
بس ماتهنى بـذا الراحه لانه رجع وشب جوفه غيض

موضي : نايف ابي ارجع بيتنا قول لخزنه اتجيني
نايف: ابشري بكره انا وخزنه عندس ولا يهمس وان كانس تبين اللحين جيتس ولا تشيلين هم وانا اخوس
هنا موضي بكت ألم فقد سعد وفرح بتعويض الله لها بنايف
نايف تروع
تركي سحب التيلفون بغيض
تركي : نايف مابه داعي اجي انا بجيبها بكره وخزنه اجيها هناك
نايف بـضيقه : تركي وش انت مسوي باختي ؟
وش اللي يخليها تبكي كذا ؟ هذا وانتوا مابعد اعرستوا تبكيها , هذي الامانه ياتركي ؟
تركي بـكتم غيضه من موضي :والله ياخوك ماجاها مني شي يبكيها
لكن اختك مهمله قربت الدفايه منها وهي نايمه ولولا ستر الله كان احترقت واحرقت المزرعه بكبرها معها ,و لو إني داري اني لا أسعفتها ووديتها المستشفى بيبكيها كان خليتها
هنا نايف ارتاحي نسبياً لكن اصر في نفسه يجيه بكره وياخذها : خلاص ياتركي خزنه بدق تبي تكلم موضي
وبكره بـ أذن الله عندكم
سلام عليكم
يسكر من نايف ويحطه سايلنت وهو يزفر بـ ضيق
: ارتحتي اللحين خليتي الرجال يحاتيس ماكنس مع رجلس
وش جاس مني عشان تسوين ذا الفلم
موضي بغيض تمسح دموعها بطرف الغتره اللي ملفوف بها رأسها: والله راجع نفسك وشوف وش انت مسوي ولا وش قايل وعقب تعال حاسبني
ويكون بعلمك انا ماني مهمله ولا كنت بحرق مزرعتكم وماشغلت لادفايه ولا غيرها
الله يعين اذا بتظلمني من اللحين
تركي بتعب وضيق : الله يعيني عليس ما ادري كيف بتكون حياتنا؟
موضي تكتم عبرتها لكنها خانتها : دامك ماتبني ليه خذيتني !!؟
تركي بـ أستغراب : ومن اللي قال اني ما ابيس !!!!!!!؟
تركي لفظ سؤاله وهم يدخلون من بوابة المزرعه
لـف لها مره ثانيه وعاد السؤال
موضي وهي تفتح الباب : ما أحد قال لي انا سمعتك بنفسي
نزلت وما اسمعت سؤال تركي
: وليه وافقتي علي دامس تقولين إني ما أبيس ؟
:
:

~~ صالة فيلا المزرعه ~~

الكل قام يسلم على موضي
والبزران حوليها
أم فالح تبكي يوم شافتها بخير واجبرتها تروح الغرفه ترتاح

تركي يدخل يسلم على خواته
الكل يسأله كيف صار الموضوع
وصف لهم الحاله اللي لقى عليها موضي
هنا نصور خاف وزاغت عيونه خصوصا لما سأل تركي
: يمه من اللي مشغل الدفايه ومخليها قريبه من السرير ؟
ام فالح : والله ياولدي ما ادري ؟ لكن بنشد الخدامات ؟
تركي: زين ولا عرفتيها تصرفي معها ولا علميني عشان ماعاد تتعودها ذا المره عدت على خير
هنا يسمعون صوت صغير : حالي تكي
مي بـ شر لأن نصور مروعها ومطيحها من المرجيحه : حالي نثور هو اللي ثغل الدفايه
تركي واللي معه مستغربين يمسك مي ويحطها بحضنه : صدق !؟ من اللي يقوله يا مي ؟
تأشر على نصور اللي يحاول يمثل عدم المبالاه : هو دال لي أنا وحثن
حسن يهز كتوفه : ما أدلي انا ماثمعته
تركي يأشر لنصور بمعنى تعال: نصور تعال عندي
نصور يأشر برأسه بمعنى لا : لا انتي تذابه ويروح يخب عند موضي
يبكي عندها من تركي انه بيضربه

~~ غرفة ام فالح ~~

موضي تسبحت وتوها بتنسدح في فراشها يدخل عليها نصور مثل الاعصار ويحضن سيقانها
: مودي ويشهق مودي تكي بيدلبني
موضي بأستغراب تركي يضرب نصور تنزل لمستواه وتحضنه: ليه حبيبي ؟
نصور بعبره : عثان هاه عثان انا ثغلت الدفايه
بث والله عثان انتي تنتي بلدانه
مودي انا احبث ما ابيث تموتين
ويبكي
موضي تبتسم : لا تخاف انا بكلم تركي اللحين
ادق من تيلفونها على تيلفون عمتها وتطلبها ما احد يقول لنصور شي وانها تحلف على تركي ما يسوي به شي
نصور رفض يطلع ونام هذي الليله بحضن موضي
:
:
:
:
~~ يوم السبت ~~

أم عوجان فرحانه اليوم بتعود بنيتها
وتماضر وخواتها فرحانات برجعت أمهم لكن حزينات إن جدتهم بترجع بيت عمهم
:
:
موضي ارجعت مع نايف وخزنه بعد مجادلات مطوله بين عمتهم أم فالح وتركي
لكن نايف قدر يقنع عمته رغم رفض تركي
:
:
سلطان همه زاد بمشكلة عمه
لكن هذا مارده عن دراسة المشكله ومحاولة ايجاد حلول لها بأقل الخساير وخصوصا انه عطى عمه امل بوجود مخرج له من المشكله وبكذا ارتفعت معنويات سعيد
وطلع للبيت
:
:
غانم من حبه لـ أمل ولـ موقف سعيد ليلة الملكة
تتبع أخبار سعيد اللي لاحظ عليه الهم
وعرف مشكلته ما حب يحرجه فااتصل لـ سلطان
يناقشه ويعرض عليه حل
:
:
~~ اليوم الثلاثاء " الضحى "~~
~~ بيت ابوسعد ~~


موضي تبي تزور أمل وتشوف أغراضها وتعرض لـ أمل ايميلات نجول عن صور جناحها في بيت غانم واذا تبي شي معين طبعاً نجلا هي مرسال عمها لـ أمل

موضي تحب رأس أبوها وتقعد عند أرجيله : يبه
ابو سعد يبعد الكتاب : لبيه يا عيون ابوس
يبتسم يعرفها لاقدها تبي شي
ويكمل : وش تبين ولا كم تبين ؟
موضي تبوس يده : فديت قلبك ما ابي فلوس جعلني ماخلا
اممم ابي اروح العصر أزور أمل
ابوها عبس مايحبها تروح بيت عوجان : لا الا ان كان حد من بنات عمتس معس وضحه ولا نوير
موضي بتمسكن : يبه يمكن مايقدرون وامل هي اللي مكلمتني
والله ما أبطي
ابو سعد : انا بكلم عمتس تروح معس بس عقب ما تخذين الاذن من رجلس
موضي بروعه : ويش!!! ليه يبه؟ انا استئذن منك مهوب منه
اجل لا رحت اتقضى لعرسي استأن منه بعد!!!!؟
ابو سعد يمسك كتابه بنية اكمال قرأته : السوق يدري انس بتقضين ذا الفتره وذي عندي إذنها لين تروحين عنده
لكن زيارات بيوت فلان وعلان غير عمانس وعماتس لا لازم يدري
موضي بتأفف داخلي وضيق بين من عيونها : يبه تكفى انت قول له
أشر لها لا

موضي اخطرت في بالها فكره طلعت من عند أبوها
تتصل بـ أمل
موضي دخلت في الموضوع على طول : امول تكفين دقي لـ اخوس قولي له يعطيني الاذن عشان أجيس وشرحت لها موقف ابوها
اللي شارط موافقة تركي
تضحك أمل وتتصل بـ تركي
:
:
:
توقعاتكم ياحبايب



:friends:
:
:

احساسي يكفيني22 24-06-09 10:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله ..با الامل ..

وش ها الزين وش الابداااع ..

في انتظارك ..

النبع الصافي 24-06-09 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أموله هو صدق ابطيتي علينا بالجزء وإلا من كثر شفقتنا عليه :)

تركي والله انه رهيييييييب وفعلا ماقصر بس البلا موضي مهي راضيه تهدي شوي وبين انه رومنسي وحساس والله انه حبيب <-- ياويلنا من زارا ههههههه

موضي قامت تبالغ بردة فعلها وحتى لو نايف ولد عمها ماتدخله في حياتها بحجة انه حسبة اخوها مو ساد عينها تركي هزلت !!!

الله يستر حاسه روحتها لأمل بيصير فيها شيء الله يستر من خليفه ,,,

اما هالخدامه فظيعه العرب وين وعي وين هههههههه

سلطان الله يحفظه هالولد بذرة طيبه متحمل همومن مهي بشوي ,,

علي ولد عوجان ماعرفنا نهاية السالفه ووش سبب وفاته هل عقب السالفه صار شيء وله علاقه بأمل ,,

دانه فديتها اللوتيه ياحلو سوالفها وتبي تسوي للجده تركش كوفي ههههه

نصور وبعه بعد حركااات حسون وميوه ياحلو ابزران بذالسن كل سوالفهم حلوه ,,,

غانم حبه راقي مثله ومن كثر حبه لأموله حب اهلها وقام يتنشد عن سعيد وبيساعده ياخبل امل اللي عادها متردده فيه ,,,

اموله تسلمين يالغلا على عالبارت الحلو وكوني واثقه ان كلي لهفه لما خطت يدينس الله يحفظها من كل شر ,,,

ام هنا 24-06-09 11:13 PM

هلا امل اشتقنالك ابداع اموله روعه بعيني علي تركي جنان وانتي ياموضي الله يهداكي حني علي الرجال جننتيه وش تبين ب نايف ومعاكي قمرهم كلهم مشتاقه اعرف كيف مات علي منتظرينك حبيبتي ربي يحفظك لا تتأخري علينا

aljo0od 24-06-09 11:22 PM

يعطيج العافيه اختي امل بارت مو طبيعي وخصوصا تركي

وموضي ،،، ابدعتي ،،، انطر البارت الجاي على نار ،،،

زارا 25-06-09 01:15 AM

السلاااااااام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااته..

عمتوووووو . أي ووونت بيبر بيج 18 كويــــــــــــــــــــــك لــــــــــــــــــــي..

يااسلاام على الباااش مهندس وهوو ماازاال محاااااافظ على دوور البطووله وماازلناا متقديم على الغيييير بمركز الصدااره... هخهخهخه.. كفووو ياا ذيبااااااااااااااان.. ناااجح والقلب دااعي لك درب خضر يااذيبان..هع هع هع

عمتووووو الورقه هذي ماااشفت غليلي بسالفه علي.. ابي اعرف عــلي ويـــــــــــــــــنــه فيه..؟؟ هو بالارض والا بالسمااااااااااء؟؟ ؟؟ بالله عليتس ليش مااكملتي سالفته؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب هو صاار مطوع وصاار عنده علم شرعي... وبعدين وش اللي صاار له؟؟هو حي والا ميت؟؟ اناا ماا اذكر ان فيه أي اشااره لمووته باي ورقه من الوريقات اللي فااتت.. اذكر كلمه علي رااح.. بس مو ماااااااااااات؟؟ يعني فيه احتمالات ثااااااااانيه غير الموووووووووت؟؟؟
ياا انه اسير..؟؟ ااو انه مسجوون او انه بغيبووبه.. او انه في مكاان صاار له فيه حادث والا شي وفقد الذااكره؟؟؟؟؟؟؟؟ بس انه ميت مااا دخلت مخي هالفكره؟؟؟ يااليت من يتصاادق مع داانه هي اللي العلم كله بين ظلوعها..هخهخهخه

اتمنى ان علي عاايش ..يااسلااام يعني علااوي الحين عمره 31 ..لو كان طبعاا عاايش..؟؟ صراحه شخصيته رووعه حنوون مره وعااقل ومااا يحب احد يظلم عمته .. وتعاامله مع ابووه الثوور رااقي مره وفيه بر؟؟ واكيد انه هو اللي كان يرد ابووه عن عمته.. والا صراحه من اللي شفناه اليوم من عوجان مع امل ماايدل على انه حبيب.. بالعكس يدل ان علي هو اللي اعقل من ابووه... وبانتظار الوريقات الجايه اذاا الله احياانا. وماافيها من تكمله قصة علي .. احب اقول ان هالورقه حاستها بتكوووووون بداايه لتركيز اكبر على امل وورثها وعلي وقصته؟؟ وغنووم فرووحه وهوو راايح وطي بحب امل لدرجة انه قام يدوور حلول لاخوها عشاان سواد عيونهااا..خهخهخه


اما عااااااد الحدث المهم فهو عند تركي وموضي.. هع هع هع ..بس لييييييين اصل لهم عندي لمووضي كلاام بس صبر شووي لين يجي دوورتس يالكووره...هع


سلطان : والله انك تجنن وتاااااخذ العقل بس رحت بنصيبك مع خلووووي..هخهخهخه شوف سلطان اعجب كيف ابووك الثوور عنده عيال بمنتهى الرزانه والعقل والاحترام..؟؟ علي وانت ومحمد.. صرااحه تبيضوون وجه أي ابوو الا ابووك يشووفكم سواد وجه.. الافندي ماايدري انه هوو اللي مسوود وجيهكم بفعايله القشراااا..بس انت صرااحه قدهاا وقدوود وخااطري اعرف وش في عمك عشاان تقعدون متبهذلين له بحل؟؟؟


ام عوجان
: حمد الله على سلاامه سعيد وحمد الله على سلاامه امل. كان خاااااطري تكلملين سالفه علي.. بس يااخوف يان هالخبلاا اللوتيه دانه ناامت وانتي تقصين عليهاا قصة علي وابووه الحراامي؟؟هخهخهخه
ياليت تجلسين عند سعيد وترتااحين عنده من العيشه في بيت عقرب الرمل مريم.. ماا ادري كيف قاادره تعيشين معها وانتي عاارفه اللي بقلبها عليتس وعلى بنتس؟؟ اجل من يووم امل باللفه وهي مااتطيقها.. اعووذ بالله وش هالشر اللي هي فيه.. ؟؟ صدق من قال القلووب شواهد.. حتى البزر ماعتقتيه من شرتس؟؟ اللي انا عاارفته الحين ان مريم تكره امل لانها اخت زوجها.. يعني مافيه أي موقف يخليها تكره امل وخصووصا ان مشواار هالكره والبغض صار من قبل ماتنولد أمل.. . يعني العيب في مريم موو في أمل.. الله يعيناا عليتس ياا النسره .. مدري كيف امل قاادره تعيش معتس.. الله يهدّتس ياا شيخه .. لا أي شيخه الا قصدي يا ابليس..

نايف
: شوف نايف اناا احترمك واقدرك ومصاادرتك لموجمووعاتي يعني بالعربي الفصيح أي لاايك يوو..>> امحق عربي..هخهخه.. شوف نايف انت تعجبني جدااا جداا..بس انا اب ياعرف الحين انت كيف قدرت تقول لتركي انه مسووي شي لموضي؟؟؟ وبعدين كيف تكلمها وزوجها بجنبها؟؟ وثالث شي انك تجي شخصيا وتاخذها بدون اذن زوجها هالشي اعتقد انه فيه تجااوز لصلاحياتك.. بس تدري تووني تذكرت انها ملكه بس .. يعني خذ رااحتك..هخهخهخهخهخه

مي ونصوور وحسن
: .. يجننننننننننننن حواااااااااااااااااركم يا البزاااااارين.. وقسم بالله مسووين جووو رهيب بالقصه.. مي انتي من الحين شالعه قلب حسن الضعيف .. و قلبتس مع نصوور.اقوول ا نثبري بس.. الولد محجووز لبنت ترووكي. روحي لقطي رزقتس بعيد عن ولدنا...هخهخهخهخه.
نصووري ياا خي بلااش خوف وبعدين كيف ترووح وتقول لمودي ان تكي بكفخك.. صدق ان كذوووب ياا المزيوون..هخهخه
حسن .. وربي مت ضحك عليك وانت تحااااااول تتخلص من الشهاده على نصوور..آآآآآآآآآآه منكم اتفقتوا على النعوومه البنوته مي..هخهخهخه

موضي : تدرين انتس قااااهرتني قهرر قهرر قهررر.. يعني وش تبين من تركي بالضبط ؟؟ تبينه يطلقتس مثلاا؟؟؟ كل اللي تسووينه وتقولينه له قصدتس منه هالشي؟؟ مع انه لوو يصير اوول من بيفطس انتي.. طيب ليش هالحركات؟؟
وبعدين اذاا قلتي كلمه مو تنحاشين مااكملتيها.. يعني المفروض لما فتحتي هالموضوع مع تركي تجلسيين وتعرفين وين بتووصلون له بحياتكم مو تقطين عليه قناابل وتنزلين ولاا كأنتس قلتي شي؟؟
وبعديييين ياا حمااااااااااره انتي مع زوجتس وش تبين بولد عمتس؟؟ نايف يجنن وحبوب وعزيز وغالي .. بس اسمه ولد عم موو زووووووووج.. لاا هذاا وانتي بعد تقوولين انتس تعتبرينه مثل سعد بس انتي مو متعووده عليه..طيب كيف تاخذين رااحتس بالشكل هذا وتبين تكونين مع نايف ويجي يااخذتس اكثر من رااحتس مع البااش مهندس تركي بن نااصر؟؟؟ والله انتي يااموضي ماا مسنعتس الا ترووكي.. بكره اذاا صرتي مااتطلعين ولاا تدخلين الا بشووره عرفتي قيمته.. فديت رووحه ابو ناصر.. قريباا بتصيرين كلتس له مثل ماقال ذيباااااااااااان..هخهخهخه
والله اني استنى بكل شووق موااقفتس مع تركي وانتي كل شووي تبين تااخذين الاذن منه عشان تطلعين من البيت.. والله ان ابووتس هذاا شي .. اللي على طووووول يبي المسؤليه تكون على ظهر ترووكي.. الحين معيي يخليه يشووف وجهتس الودر وبيخليتس تااخذين الاذن منه عاادي.. والله حركات هالشياب..هع هع هع

كــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الـــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــ ــدســــــــــــــيـــــــــــن

(((( ابوو نـــــــــــــاصــــر))))... ذيبااااااااااااااااااااان.. الباااش مهندس الرااقي .. الحنوووووووون.. الرااائع.. تــركــي بن نــــاصــــر : ابو نااصر يااااااااا ويلي عليك وعلى حركاااااااااااتك.. الله يووفقك ياارب رووح والقلب دااعي لك.. بالتوفيق يااا زعيم.. والله مع هالسلطه الجديده اتووقع انك بتمشي موضي على عجين ماتلخبطووووووووووووش..وبتستغل هالسلطه خير استغلاال ..الحين انت مسؤول رسمي ومفووض من ابوو سعد بتحركات موضي كلها... اتوقع تستغلها بانك تخلي هالطلعات وهالدخلات معك شخصياا.. يعني انتي اللي تووديهاا وانت اللي تجيبها.. من قدهاا الدبيه من قدها الكوووره الباااش مهندس بزات نفسه بيكون تحت امرها.. الله يقطع طبعها الاقشر هذا..

ابو ناصر بعد كلام موضي لك وانها هي اللي سمعت اللي قلته شخصيااا برفضك لها وشلوون رااح تتصرف.. ؟؟اتوقع بتتغير استراتيجيتك الحين.. ؟؟
وخووووووفي الاكبر الحييييييييييين من خليفه..مخووفني هالخليفه مرررره.. واخاااف يحاول يسووي شي لموضي وهناا عاااااد بنشووف تركي جديد مااشفناه .. اذاا الحيين بيموت غيره عليها من الدكتوور ومخليهااا مغمى عليهاا فتره عشان ماايلمسها دكتور.. وش بتسووي لما تعرف اللي يخطط له ولد عمهاا دمها ولحمها؟؟؟



ياا الله يااعمتوو والله انقهرت قهررررررررر قهرررررر واناا اشووف اني وصلت للصفحه الاخييره من الورقه.. والله اني نزلت لييييييييييييييييييييييييييييين المؤشر وقف من نفسه.. ولوو اقدر اقلب الصفحه واشووفهاا من وراااء مااقصرت..بس عاد ماا قدرت..هخهخهخه..
عمتوو ابدعتي بهالورقه وزدتي الغمووض غموض .. علي وقصته وش نهاياتها.. وسعيد ومشكلته الكبرى وش بيكون حلها.. وموضي وتركي وشلون بقدرون يتخطون كل هالحرب اللي بينهم.. وخليفه متى ينقلع عناا عشاان نتهنى بالقصه ونرتااح من خشته الودره..؟؟
عمتووو مبدعه وخلقتي احدااث رووعه.. بانتظاااااار القاااااادم بكل شووووووووووووق ..
لاا تتاخرين علينا بالوورقه 18 ..لااننا من الحييييين مشتااااقين لها وقبل ماانخلص من قرااية هالورقه..
بالانتظاااااااار ياا احلى عمه بالنت كــــــــــــــــــــــــــــــــــل ابوووه وامــــه بعد..

همسه .. لحظة شموخ.. الف مبرووك الاهداء تستااهلين.. والله من قدتس صرتي بارااضي رجل بنتس نصوور اخيراا....هخهخهخه

جوودي1 25-06-09 02:55 AM

امووووووووووووله الله يصلحك وش القفله هذي

يعني تذكرت انفااس وقلبتي علي المواجع وحشتني وربي

الله يرجعها بسلامه

اموووووووله الله يصلحك وش يصبرني للورقه الجايه

تركي اتوقع يذل امو وموضي يالين يوافق او يطلب شروط وراح تشب موضي الله يصلحها كل هذ1 حقد

انا لو منها اسفهه احسن

غااااااااااانم كنت متوقعه تنحصر الورقه عليهممممم

بسس مافي له الا طله وحده ويمكن هذي ترفع قدره عند امل

ويكوون سبب مساعدته لعبيد بدايت حب امل له ان شاء الله

نصور يااااعمري والله اني خفت ان تركي يسوي به شي بس زين وصلت لكذ1

ننتظرك ياقلبي بفااارغ الصبر

جـ,ــ,ـــودي

المها555 25-06-09 09:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلمت أناملج يا عمري

وريقه روعه و خفيفه والله أنيه ماحسيت

يوم خلصتها مشكوره فديتج

أبداع يا أموله الله يوفقج

ويحفظج من العين

ننتظر الوريقه اليايه بفارغ الصبر

تقبلوا مروري



أختكم في الله : المها555

rouby177 25-06-09 10:37 AM

أمل أين هو غانم ؟؟
المشاحنات بين تركي وموضي لا زالت في بداياتها ........ غريبه هذه الموضي تحبه و تكابر و لا تعترف بجميله في انقاذ حياتها !!!!!
لم تكملي قصة علي اتوقع انه استشهد في العراق او افغانستان و اتمنى أن اكون مخطئه و ان يكون لا زال حيا؛؛
في آنتظار الورقه القادمه دمتِ بود و لا تتأخري علينا ارجوكِ

احســاسي غيـر 25-06-09 03:27 PM

تسلمين الغاليه...... بارت رائع شفنااشلون رومانسيه تركي وكيفيه تعامله مع زوجته وننطرنشوف اشلون تعامل غانم مع اموله وكيف يقدر يغير نظرتها له اولا وللحياة الزوجيه ثانيا. مشكــــــــــورة

ام هنا 25-06-09 04:47 PM

كيفك اموله قربت الوريقه ثاني وحسيت اني لازم اشكرك علي ابداعك وتميزك والله لا اكتفي اني اقراءها مره لازم مرتين وثلاث من شدةتمبزها
انتي رسمت شخصية تركي بروعه وتميز يجنن رائع ان يكون الرجل حزم وفي نفس الوقت رومانسب عقبال غانم
لطيفه فعلا يازينش وانتي راقده ليه تعاملي كدا بس والعله ماتيلدا خبرت كل الناس عن تركي وكيف انقذها وماتخبر لطيفه
نصوري حبيبي فديته المفروض تنزل فيه تبويس ياتركي بسببه قربت من حبيبة القلب برغم تمنعها مش تبي تضربه
سلمت يمناكي منتظرنك لاتطولي علينا احبك في الله

ام هنا 25-06-09 04:51 PM

اوبس سوري قصدي موضي معليش كلهم من ارض قطر الحبيبه
<همسه>
اشتقنالك انفاس قطر
دمتي بحب اموله سامحيني علي الخطاء بس نعمل ايه جننتونا يابنات قطر ربي يحفظكم

شمعة الدار 25-06-09 07:49 PM

يمسيكم بالخير الكل الجميع


زارا عجبتيني في ردج عاليهال وتعليقك واحب اقول لامل كثري من ساليفهم والله انها تجنن


امل وغانم وينهم ما بانا للحين

علي لسه الغائب الحاضر نشوف اسمه بس ماله در حواري غير الذكريات ياترى وش مخبية لنا امول

تسلمين بارك اللله بك في حياتك


قوووووووووووهييييييييد

وجه الصباح 25-06-09 07:50 PM

مساء الخير على احلى ابله في النت كله كل ماقريت
ورقه ابقي الورقه اللي بعدها تدرين ليش ابله امل
لان هالشي يدل على ابداعج وعلى روعه ماتكتبين كل ورقه تنكشف لنا فيها حقائق غايبه عنا في هالبارت ابتدينا نتعرف على علي ولد عوجان بس ماعرفنا مصيره اهوا حي
والا ميت واذا كان ميت شلون مات وليش يتهمون امل ويقولون انها اهيا السبب في اللي صار له وشنهو اللي صار له من اساس الجواب عند ابله امل عشان كذا نبقي ورقه جديده في اسرع وقت ممكن .
في هالبارت انقهرت من موضي وش هالمعامله القاسيه حق تركي الرجال انقذها من الموت وموديها المستشفى ومسوي لها تنفس صناعي ويوم قعدت من النوم قاعده تصرخ عليه
وتبقي ولد عمها نايف يجي لها صج تقهر وكلام تركي عدل يوم قال يازينس وانتي راقده .
الله يعين تركي عليها بس اذا استمرت في هالمعامله بتجيب له ضغط شكلها بتقعد تعاند فيه لين تجننه .
ودي ان موضي تعرف ان تركي مسوي لها تنفس عشان تنقهر عدل ان شاء الله الخدامه تعلمهاعشان يضرب الامبير عند موضي .
مادري ليش حاسه ان اخليف قاعد ينطر موضي على الباب
واهيا بتروح تزور امل انا خايفه من هالموضوع ان شاء الله عياد والا تركي يشوفونه ومايسوي شي في موضي .
غانم والله انه طيب من حبه حق امل قاعد يساعد اخوها سعيد ياحظج ياامل في غانم والله يستر من اللي بتسوينه فيه بس ان شاء الله غانم يغير كل مفاهيمها الغلط عنه .
مشكورة ابله امل والله يعطيج الف عافيه ومتحمسه وبقوة للبارت الجاي .
والف مبروك للحظة شموخ على الاهداء .
وجه الصباح /اللبؤة

ام الجمايل 26-06-09 07:29 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اهلين اختي امل وشلونك ان شاء الله انك طيبه
مبدعه انتي دائما بارك الله فيك وسلمت يداك
مبروك اختي شموخه على الاهداء تستاهلين
"""""""""""""""""""""""""""""""
نجي للبارت الرائع تركي وموضي يازينهم طيور الحب
(كـناري) ياختي عليهم عيني عليهم بارده الله يستر
عليهم وعقبال مايجتمعون في بيت واحد بس عجلي عليهم
اموله انا خايفه كثييير على موضي من خليفوه
يارب تستر عليها وتحفظها لحبيبها تركي
الله يديم عليهم ويجمعهم على خير

""""""""""""""""""""""""""
غانم وامل ومتى يتم الاجتماع غانم قاعد على
اعصابه بالنسبه له طول هالشهر عليه ومن اجل
عين تكرم مدينه اجل عاشان امل بيساعد اخوها
سعيد ياعساك على القوه الله يكثر خيرك قول وفعل
الله يزين امورهم ويستر عليهم
""""""""""""""""""""""
سلطان وتماضر متى يتزوجون ويتهنون ننتظر
ان شاء الله المره الجايه ملكتهم
"""""""""""""""
عــلــي ولازال الغموض يكتنف قصته هل هو
حي ام ميت بس اتوقع انه ميت او اسير
"""""""""""""""""""""""""
مشكوره ياقلبي على البارت الاكثر من رائع
ننتظر البارت القادم بشوق
"""""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لحظة شموخ 26-06-09 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
فوق فوق اموله وش ها الرومنسيه والروعه والحرفنه فالكتابه والوصف والرقي بصراحه عاااااااجزه انا عن التعبير عن الروعه المعتقه في هالبارت

اشكرك من هنا الى قطر الى اخر الدنيا وربي من الفرحه مو عارفه وش اقول ها الاهداء وربي اغلى عندي من كل شي والله كني ولد فرحان بالعيديه منجد احلى وارق واعذب اهداء من احلى وارق واعذب امووووووووووووووووووووووووله فالدنيا وتعيشين وتبدعين وتهديلي كمان وكمان >>>طماعه البنت

وربي اموله رديت ثلاث مرات من كثر مو متاثره بالقصه وروعتها


احلى شي اليوم الرومنسيه الروعه من الباش مهندس تركي على قولة زويره

وش ها الحب كله ياتركي وربي حسدتك ياموضي الولد ميت عليك ويتغزل فيك وانت مو بالعالم وعاااااد يوم قال كلك لي وه بس وه عليك وعلى رومنسيتك وحركاتك الجنان ويوم تدورها دكتوره هذي الرجوله صح انت اسمحلي اقولك رجوله منقطعت النظير <<حلوه الجمله متعوب عليها

وموضي يادبه احد يحصلوا حد يهتم فيه ويقدره ويباريه ويغار عليه ويسوي كذا ترى الي يتبطر على النعمه النعمه زواله
قهرتيني يوم تكلمين نايف خير تبكين كن الرجال سوى لك شي وتوترين الناس معك كذا
بس والله ارجع واقول الي سمعتيه مو هين من تركي انه مايبيك عشان امك التركيه والومك وما الومك على تصرفاتك معه لاكن الله يهدي سركم ويهونها عليكم ياااارب
والشغاله صراحه محد فاهمني الا هي ياسلام على الرومنسيه بس

علي الى الان مافهمنا حكياته بس احسه في قضيه امنيه او يمكن مجاهد في احد الدول الاسلاميه
امل وغنوم فروحه مالكم حس فهالبارت ان شاء الله البارت الجاي نشوفكم ونشوف المضرب عن الزواج وحبه كيف بيكون بس ماضن تسوي مثل تركي


خليفه مدري ليه قابضني قلبي من روحة موضي عند امل الله يستر منه مايسويلها شي الله يشغله بنفسه ويرد كيده فنحره يااااارب

اما القفله الخطيره احس تركي بيجي عند امل او يمكن يروح يجيب موضي هو او يطلبها تكلمه هي وتترجاه يوافق ويالله منتظرين اكشناتكم وه بس عليكم
حسن ومي ونصوري اقول مي اقضبي ارضك وترى الركاده زينه والثقل يمدحونه نصوري ولدنا زوجناه روحي دوري رزقك مع بنت بندقه فديره ثانيه بس وربي تجنون وسوالفكم عسل اجل متفقين على الضعيفه تلعبونها بقوه حرام عليكم واحلى شي حسن قدع ياولد مايعلم على خويه مو مي الفتانه نقالة الكلام ههههههههههه والله انكم ملح القصه وسكرها

اموله وربي قريت البارت ثلاث مرات من روعته وروعة المواقف الي فيه
كثريلنا من ها المواقف اموله انتي كريمه واحنا نستاهل

همسه بندوقه الحلوه الولد وثبتناه وتم مصادرته لكن عندك حسن اذا تبينه لبنتك خذيه شفتي كيف بطل ما يعلم على خويه <<<تحليه فعينها خخخخخخخخخخخخخ

ننتظر القادم بشوق فاق الشوق نفسه

دمتي لنا كما تحبين والى الله اقرب

نجمة بعيده 26-06-09 06:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تسلم الايادي أأمووووله بارت رائع ..

تركي وموضي..
عجبتني غيرة تركي على موضي ومارضى على الدكتور يكشفهاااا ..هذا يبن مدى حبه العميق لهااا وغيرته عليهااا..بس موضي خبله متى بتترك عنادها وطواله لسانهااا..كيف تردده وهم فتره خطوبه ..المفروض تستحي وتخجل منه ..وتحمدربه لحق عليهاا ولا كان الحين ماتت ولامتشوه من الحروق..
تركي اكيد مستغرب من كلامهااا ومتى سمعته..مع اني اتوقع انه مايعتذر عن الكلام الي قاله عنها..وهي متهور ياااربي متى بتعقل وتكبر عقلهاا وانتظرت لما سمعت باقي الكلام وماتطنشهاا ومافي احترام ..والله شكل تركي بربيهاا من جديد..واتوقع يعجل بالعرس :congrats:
عوجان وزوجته..
حسبي الله عليهم واحد حرامي ووجه قوي وزجتها حقوده اعوذ بالله منها ومن شره
املووله طفله صغيره احقدت عليهااا هذا كيف صارت ام ..!!
ام عوجان ودانه..
وفقتي عند موقف خطير لاتخلين الجده تنااام وماتكمل السالفه ..
علي ومختفي اتوقع انه حي وشاكه انه راح يجاهد ومايعرفون اذا هوحي ولا ميت وحاطين السبب امل هل شجعته ..
في انتظارك غاليتي بكل شووووووووق
دمتي بود

فروحه 26-06-09 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


غنومي اشوف اهل الكومبارس ماخذين دور البطولة بس ما عليه خليهم شويه يتمتعون بدور البطولة المؤقتة ومسيرنا نسترد البطولة لان الاسياد للاسياد والبطولة لاهل البطولة هب لغيرهم ههههههههههههههه .. على انك ما بينت في هالجزء الا انه كان دور وذكر فيها وهو سالفه سعيد ومساعدتك له .. الي اتوقع انه طايح مشكله ماليه ومتوهق فيها وانتي الي بطلعه منها .. الاكيد ان وراء هالمشكلة عوجان الحمار الي بدون اذان حتى اخوه ما سلم من شره .
منتظرينك ياا ابو راشد لاسترجاع البطولة من اهل الكومبارس ههههههههههههههههههههه






موضي ..
حمدلله على السلامة ياا موضي اجر وعاافية ياحرم الباش شاويش ..
الله سلمج من الحريق ولا جان الحينه انتي في عداد الموت .. الحمدلله الله كتب لج عمر(ن) جديد .
بس يااخوفي من رجعتج لبيتكم الخوف من الحمار خليفة ينفذ الي في باله هالمرة بما انه المرة الي طافت ما قدر ينفذه .. بس ان شاء الله ما يقدر يسوي شي والله ينحره في كيده ويبعد عن طريقج ويكفيج شره ..
هالورقه والورقة الي طافت كانت احداثها بالنسبه صراع بينج وبين تركي وهو الي متحكم فيها .. هل راح تقدرين تسامحينه على كلامه ورفضه لج من قبل وكان هالشي مو من خاطره وخصوصا بعد ما صار عنده علم انج سمعتي لرفضه لج ...؟؟؟؟
اتمنى انه تكتشفين ان تركي رفضج هب لشخصج انتي رفضج لاشي حصل له وحس انه مس كرامته ورجولته في الماضي ولا يقدر ينساه او يتقاضى عنه .








تركي ..
الله يعينك ياا تركي على موضي وعنادها وشراستها الي سببها جرحها من رفضك لها .. أي مرأة بمكانها وتسمع الي سمعته منك اكيد بنجرح وتحس بالنفور والبغض ..فما بالك بالي انتي تمثل فارس احلامها وحبها الوحيد .. اكيد انه الامر بيكون صعب عليها والاكيد بيكون صعب عليك تخليها تفهم سبب الي سمعته وليش قلته .. وهالشي مهمتك في الايام اليايه مع موضي وكيف بتتصرف وياها وتحاول توصل حقيقة مشاعرك تجاها والحب الي تكنه لها من ايام طفولتها .






علي ..
للحينه الغموض يحيط فيه ويزيد هل هو متوفي ولا مسافر ولا مسجون .. حتى بد كلام ام عوجان وسردها بعض من حياته في الماضي .. للحينه شخصيته في القصة فيها لغز ولغز اذا انكشف بيكشف حقائق معاه واولها معاملة عوجان وكرهه لامل الي سببها هالشي وسببها تحريض مريم له ..
اتمنى هالغموض الي يلف علي وحياته ينكشف لنا لان بنكشافه بتظهر اجوبة لاسئلة تخص امل والقسوة والظلم الي تعانيه من اخوانها .






نصور ..
يا مرحب بالفتان ياا ملح القصة انت .. لولا ستر رب العالمين كان رووحت مودي في شربة ميه من ايدين تركي وخليته بدون عروثه يصيح على عروثته الكورة ههههههههههههه .. بس كرت خاطري وانتي تحتمي بموضي وخايف من تركي انه يضربك ..
مع انه متاكدة انه تركي مستحيل يضربك في يوم مهما سويت حتى لو مثلا حرقت البيت بكبره بس المهم موضي الكورة تكون سالمه ههههههههههههههه .




ابدعتي يالغاليه .. بالورقه احداث رائعة ومشوقة لابطال القصة وتنبأ عن احداث قوية بتغير حياتهم .. وتحمل معاها احداث تكشف الغموض واسرار بعضهم متلهفين لمعرفتها وحل غموض ماضي كل شخصية فيهم ..
تسلم اناملج يالغلا والامام دائما بتميز دائم كما عودتينا وتالق خاص في الامل الي فيها كل الروح والمستقبل الافضل باذن الله .

لا خلا ولا عدم 26-06-09 10:52 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام






وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا







دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب






أنااااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييت^_^





ابلة اموووووووووووولة اخباااااااااارش يااااعمري انتي؟؟؟؟ قسم بالله ابلة من جد من جد وحشتيني يالغلا.... ابلتي وربي الوريقااااات كل وريقة تزيد حلا وابدااع عن اللي قبلها ^_^.... ماشاء اللله وش ذي الروومنانسية اللي انفجرت عند تريكي هع.....بجد انقلب ذا التركي من شاااف كوورته صااارت غزال وماينصاد خخخ... توني اتذكر الاغنية اللي تقوول( غزال ومايصدونه... يصيد بنظره اعيونه.... الخ خخخخ) كح كح كح ادري غبار ذي الاغنية بس مدري جات في بالي ذلحين خخخخخ.... بس عاااد الغبية مووضي ماهي وجه نعمه ولا رومانسية وحدة يحصل لها زوجها ينقذها ويحترق قلبه خووف عليها وهي تعصب وتقوول وين ولد عمي ابغاه؟؟؟؟؟!!!! وربي بغى لها كيف بس ما تلومونها ذي الحمى خربطت عروووق راسي فووق تحت ^_^..... بجد الوريقة هذي واللي قبلها متصدر البطووولة الثناائي تركي وموووضي..... بس عاد وش راح تسوي ياتركي وانت ذلحين عندك خبر ان مووضي سمعتك وانت ترفضها حتى ولو انها ماهي دارية بالسبب؟؟؟؟... انا بصراحة في ذي النقطة اقدر مشااعر مووضي..... ماتنلام على شراستها وهي في ظنها ان فارس احلامها ماتزوجها الا شهامة منه مو حب(ن) فيها ..........


غاااانم.. يووووه انت من انفك السحر وانت ماغير تهذي بامل.. ومن حبك لها حبيت كل اهلها خخخخ..... اممممم وذلحين راح تحشر نفسك في مشااكل عايلتها بس عشان تقرب منها وعشاان تكبر في عينها ^_^.. ياارجااااااااال يااااا الللي بتحب هع هع هع..... وراسل مرسال وصور وحركات يعني عشااان تبين لها انها مهمة من الحين ..... اما انك طلعت منت هين خخخخخ.... اللله يكمل فرحتك يارب

امـــل..... امممممممم... مدري وش اقوول عنها في ذي البارت....!!!! بس باقي متخووفة من خططها لحياتها مع غانم .... اللله يعين ...


سلطااااااااان.... بجد بجد كل يوم يكبر في عيني اكثر واكثر..... تصدق عاد جابتها دانة لو ان اللي ردت عليك اللي في بالك كان صارت علووم هع هع هع.. .. ونعم ولد الاخ... خلك سند وعزوة لعمك بعد ما خذله ابوووك...


علي....... يوووه ابله اموووله....صدع راسي من غموووض سالفة علي ^_^... كنت اظن انه رااح للجهااد ومات... بس ضعت لما قريت ردو البنات وان علي ما جاء ذكر لموته في الوريقاات.. وبصراحة ماقدرت ارجع للوريقات عشان اتأكد ^_^<<<<< وحدة عجزانة هعهعهع....بس اذا في احتمال انه حي... فيا انه راح للهاد وانقطعت اخباره... او انه انضم لجماعات الدعوة والتبليغ اللي ترووح لافرقيا وبلاد الشرق الادنى... مدري ليش بالي شطح بذولا الاحتمالات هع هعه هع..^_^

نصووور...... ياراجل يا شرير.. ناوي انت وحسن على مخططات شريرة من ذلحين هع هع هع... اكبرووا شوي وبعدين خططوا.... والله انك ملح القصة... بس عااد وين صخلتك موووضي خخخخخخخخخخخ.....



ابلة امووووووووووله..... الف شكر على الوريقة الرائعة.... وننتظر جديدش على احر من الجمر... وبشرط تكوون فيها سالفة علي كاملة.... عاد لو طلع علي مثل ماقالت زارا انه لو حي بيكون عمره 31.... فانا من ذلحين وبالصووت المليان اعلن عن انضمامه لمجموعتي... مجموعة شموخ الشيووووخ ^_*

النصف الاخر 26-06-09 11:47 PM

هلا وغلا تسلمين على البارت


موضى وتركى والله انى ما كنت ابيهم يطلعون من المستشفى خلى تركى يشبع من شوفتها على قولته يزينس وانتى نايمه والله انى ضحك عليه


نصورى يحبيله والله انه عارف نقطه ضعف تركى على طول هرب لموضى يتحام فيها



على وقصته الغامضه اتوقع انه راح للحرب وجاهم خبر انه مات



ولقصته بقيه


امل وغانم مالهم حس بالبارت هذا بنى نشوف زواجهم اموله



واتوقع بالبارت الجاى يصير شى مع موضى وخليفه


نستناك يالغاليه بسرعه متحمسين نشوف البارت قريب باذن الله



النصف الاخر

زارا 27-06-09 12:14 AM

اقتباس:

غنومي اشوف اهل الكومبارس ماخذين دور البطولة بس ما عليه خليهم شويه يتمتعون بدور البطولة المؤقتة ومسيرنا نسترد البطولة لان الاسياد للاسياد والبطولة لاهل البطولة هب لغيرهم ههههههههههههههه .. على انك ما بينت في هالجزء الا انه كان دور وذكر فيها وهو سالفه سعيد ومساعدتك له .. الي اتوقع انه طايح مشكله ماليه ومتوهق فيها وانتي الي بطلعه منها .. الاكيد ان وراء هالمشكلة عوجان الحمار الي بدون اذان حتى اخوه ما سلم من شره .
منتظرينك ياا ابو راشد لاسترجاع البطولة من اهل الكومبارس ههههههههههههههههههههه
هع هع هع.. فرووحة قلبي .. رددي رددي يالييييييييييييل ماا اطووووولك.. الحين طلعتوو ببطوولة ورقه وحده وزاامين خشومكم علينا.؟؟. يااحبيبتي حناا نلعب بالوريقاات لعب.. كل شووي ولنا قصه وكل شووي ولناا سالفه وكل شووي ولناا لمساات روومااانسيه.. وهـ بس.. وقسم بالله ان الباااش مهندس عامل في الوريقات جوووو غيييييير شككككل.. فديت ابوو نصووري انا..
والا غنووم والله ماانقوول فيه شي.. كومبااارس شكله رزه.. بس يحااول يصير بطل بالاورااق الجاايه.. وترووكي مااعنده ماانع يخلي له السااحه شووي عشان يبرد قلبه شووويتين بالاضواااء..هخهخهخهخه

بس عاد مثل مااقلتي ياا عدوووووووتي الاغلى والاحلى البطوووله لاهل البطوووله اللي هم كباااااار المهندسين مو كبار الكومبارسييين..هخهخهخه

لحظة ضياع 27-06-09 08:06 PM

امووووووووووووووووووووله بارت و لا اروع

يعطيك العاااااااااافيه ولا طولي علينا

والسموحه جيت متاخره

inay 27-06-09 09:35 PM

ابداااااااااع ما شاء الله وننتظر تكملتك بكل شوق

شكرا جزيلا لك على ما تكتبينه وموفقة دائما ان شاء الله

شبيهة القمر 28-06-09 03:34 PM

السلام عليكم ..

الغاليه ..أخت امــــــل ..

قد نحاول ان نجمع شيئا من.. حروف...

او ان نرص بعضا ...من كلمات ..

لنعبر لك عما نشعر به ..ولاكن هل استطعنا ...؟؟؟؟

بالطبع لا ...

فوصف الابداع شيئا لايصل اليه الا المبدعون امثالك ..

وانتي قد صغتي لنا الابداع في وريقات تنبض

بروحك المتألقه ..

ْ~~ْْ الورقة الـسـابـعـ17ــة عــشــرة ~ْ~ْْ

رايتها مختلفه تماما عن باقي الوريقات ..

هل خطت بماء الذهب ام هل حبرتيها بعطر المسك

كانت راقيه ..متألقه ..تتهادى بين اعيننا ..

كزهرة تهادت على سطح نهر هادي ..لتنشر عبيرها

في كل مكان ..

كاتبتنا الحبيبه ..

مع كل اشراقه..ننتظر شمسك ..

ومع كل همسه مساء نترقب همسك ..

فلا تحرمينا من عبق وريقاتك المزهرة ..

لك مني ..

معاني الشكر..اهديها اليك ..





Non-non 29-06-09 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


متابعة .. بعد ما خلصت وفضيت للرواية ... بس شرات ما قلت من قبل ... بديت أقراها وانا في ضغوط الدراسه .. قريت أخر بارتات نزلت .. يعني تقريبا اخر 4 بارتات ..واتريا وحده من البنات اطرشلي الرواية فملف وورد .. عشان ابدا اقراها من البداية ..

لين الحين ... حبيت البارتات .. بس ما اقدر اكتبلج تحليل من لكل الشخصيات .. حبيت شخصيه سلطان واخوه تجاه عمتهم .. منصور الصغيرووون مسوي جو فالبارتات.. غانم اتوقع يواجه واايد اكشنات مع امووول وان شاء الله يسيطر على الوضع..


اممم هذا اللي عندي لين الحين


اخيرا

سوووري والله على التأخير فالرد ..وان شاء الله تشوفين ردودي في البارتات الياية


تحياتي

أمـ مجروح ـل 18-07-09 10:16 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أحبتي متابعي الوريقات
اشتقت لكم كما اشتاقت لكم وريقاتي

اعتذر عن انقاطاعي الفتره الماضيه ولكنها لظروف خااااااصه جداً

فالعذر والسموحه لكل من تابع وريقاتي المتواضعه


والمتسائلين عن الوريقات القادمه فلن احدد يوم بعينه ولكن ما ان انهي شيئًا منها سيتم أنزاله




ودعتكم الرحمن


احساسي يكفيني22 18-07-09 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـ مجروح ـل (المشاركة 2011065)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أحبتي متابعي الوريقات
اشتقت لكم كما اشتاقت لكم وريقاتي

اعتذر عن انقاطاعي الفتره الماضيه ولكنها لظروف خااااااصه جداً

فالعذر والسموحه لكل من تابع وريقاتي المتواضعه


والمتسائلين عن الوريقات القادمه فلن احدد يوم بعينه ولكن ما ان انهي شيئًا منها سيتم أنزاله




ودعتكم الرحمن

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا وغلا معذورة يا الغلا

تسلمين وماقصرتي ع الطله الحلوووووووووووة

وبكل الشوق ننتظرك وننتظر الوريقات التي وحشتنا ..


في حفظ الله

ام الجمايل 20-07-09 12:23 PM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اهلين اختي امل حياك الله
الحمدلله على السلامه
الحمدلله انك ردتي وتطمناعليك لاني كنت قلقانه
بس ماقدرت اكتب واقول وينك لان هذا الاسلوب
اخاف يضايق الكاتبات ويزعجنه
مررره ثانيه اقول الحمدلله على السلامه
وان شاء الله تتحفينا مثل العاده ببارت رائع
في اي وقت ييسرره الله
ننتظرالقادم بشششوق
"""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احســاسي غيـر 05-08-09 03:54 PM

اختي العزيزه....امل مجروح
اشتقنا لك كثيرا ولابطال روياتك وللمواقف الجميله التي تجيدين صياغتها.. فلاتطولين علينا..... وياليت تنزليين بارت قبل رمضان لان القصه وايدحلوه وحرام تركن فتره طويله...............وعساج على القوة

سارونه الحلوه 16-08-09 02:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارج اختي أمل ---------عساج بخير إن شاء الله
حبيت أسأل عنج --لأن أشتاقنا لج واااااااااجد فوق ما تتصورين
ياليت بس اطلين علينا وتطمنين عنج --حبوبه
تقبلي مروري سارونه الحلوه من الكويت

بنوتة بوظبي 21-09-09 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عيدج امبارك

و كل عام و انتي بخير

حبوبه طمنينلا عنج ضالج فتره غايبة

؟؟؟؟

تحياتي

بنوتة بوظبي

احســاسي غيـر 24-09-09 01:27 PM

عيدج امبارك

و كل عام و انتي بخير

لج وحشه يالقاطعه... عساج بخير انشالله

natasha 28-09-09 05:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و أنت في صحة و عفية
أمولة حبيبتي في الله أرجوك ارجعي لن افتقدناك و أبطالك الائعين

قربي عذاب 04-10-09 08:19 PM

تحياتي لس وطمنينى عنس
وعسى المانع خير خيه

بلازا 04-10-09 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متى ينزل البارت القادم

بلازا 04-10-09 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وريقات جملية رغم الالم
نتظرككككككك ورقة القادمة

قربي عذاب 08-10-09 07:23 AM

اختي وريقاتس غابت عنى عسى المانع خير
وطمنينى عنس :rdd12zp1:

العامريه 08-10-09 11:39 AM

تقفل القصه للحين عودة الكاتبه












مشرفات القسم

dali2000 08-01-10 03:44 PM

السلام عليكم

بقية المحافظة على القصص ،،تم وضع قانون جديد للروايات الغير مكتملة بقسم من وحي قلم الاعضاء

يرجى زيارة هذا الرابط

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html

ولفتح القصة لتكملتها يرجى ،،وضع طلب بهذا القسم الخاص

http://www.liilas.com/vb3/f30/

تغلق الرواية من تاريخ وضع الرد

نرجو التعاون ،،موفقة

نوف بنت نايف 08-02-10 08:10 PM

تنقل القصه للارشيف حسب قانون القسم


الساعة الآن 02:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية