منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   نبض قلبي لدانة الحمادي كاملة (https://www.liilas.com/vb3/t96510.html)

Emomsa 20-12-08 11:27 PM

الجزء التاسع عشر


في سيارة يحيى


يحيى: .. الو .. ايششششششششششششششششششش !!!
......: .................................
يحيى: ومين هناك؟
......: .................................
يحيى: والسيارت؟
......: .................................
يحيى: الحمدلله انهم بخير .. مو مهم الي راح .. كل شي يتعوض
......: .................................
سما: ايش صاير؟
يحيى: ومسكتو حد منهم
......: .................................
يحيى: ممتاز الله يطمن قلبك
......: .................................
يحيى: كلمني اذا صار جديد .. سلام
محمد: ايش صار رعبتنا؟
يحيى: فجرو بيت عادل
سما: ايشششششش؟!!!!!
محمد: ما اصدق!!!!
سما: واختي؟
يحيى: قلت لك سماح بعيده عن كل ذا
محمد: يعني البيت راح؟
يحيى: المهم انهم بخير .. البيت يتعوض
سما: بدق عليهم
يحيى: لا .. هم جايين ورانا .. لا تقلقيهم .. اذا نزلنا قلنا لهم
محمد: يعني كان ممكن يموتو اليله؟
يحيى: ربك حارسهم يامحمد
محمد: ليه يحصل لنا كذا .. ايش معنى حنا؟
يحيى: اذكر الله .. لازم بنعرف ايش وراهم .. رجالي قبضو على الي فجرو البيت
محمد: هذا هزاع ورانا
سما: الحمدلله .. والعيال معاهم
محمد: ايوا شايفهم
سما: الحمدلله
يحيى: هذا بعد تلفونه مشغول
محمد: مين ذا
يحيى: هزاع
محمد: دق على عادل
يحيى: ادق ومسكر
سما: جيبه انا بدق على منال
يحيى بحده: دقي من تلفونك.. تدقي على الحرمه من تلفوني!!
سما: طيب طيب .. الو منال
منال: انتو بخير؟
سما: كلنا بخير .. مالك؟
منال بحده: مصحيننا من نومنا .. ومانعرف ليه وعلى عجل ناخذ الاغراض الضروريه لنا ونطلع من بيتنا مثل اللصوص .. وتسأليني مالك؟
يحيى بحده: خلكم من هالسوالف .. وعطيني الرجال اكلمه
منال: ماله هذا يصارخ كذا
سما: هزاع وين؟
منال: يكلم امه .. اقصد ام حسام .. المسكينه ميته رعب عليه
سما: طيب قولي له يحيى يبيه
منال: هزاع خذ يحيى يبيك ضروري
هزاع: ايوا
يحيى: اسمعني
هزاع: خير
يحيى: سوق باكبر سرعه عندك نبي نوصل بسرعه حتى محد يلحقنا
هزاع: ليه صار شي؟
يحيى: بيني وبينك صار
هزاع: خير قول ياخوي
يحيى: خير لا تقلق.. اذا وصلنا اقولك
هزاع: يلا طيب
يحيى: سما دقي على سالم .. وقولي له يسرع
سما: حاضر
يحيى: .. الو محبوب
سما: .. ايوا سالم
يحيى: محبوب زيد السرعه .. ابي نوصل بسرعة البرق
سما: حبيبي سالم زيد السرعه .. يحيى يقول مانبي احد يلحقنا
يحيى: محبوب .. قول للجماعه يطلعو ويشوفو اذا في احد ورنا
سما: سالم خلي بالك وانت سايق
يحيى: خلك على اتصال معاي .. سلام
محمد: والله ماني متطمن
يحيى: دامنا كلنا بخير تطمن


***************************

في سيارة يحيى

يحيى: .. الو كل شي تمام
سامي: الحمد لله كل شي تمام
يحيى: ابيك توقف .. ابي سما ومحمد يركبو معاك
سامي: وانت وين رايح؟
يحيى: لا تقلق .. اتطمن على جماعتي وراجع .. لا تقلق
محمد: بجي معاك
يحيى: تجي وين؟
محمد: معاك وماراح اخليك لحالك
يحيى: انا هنا ماني ببعيد شوف البيت هذاك
محمد: ايوا
يحيى: هنا رجالي .. بتطمن انهم رجعو ..وانا جاي على طول
محمد: طيب مافي خطر يعني اذا جيت معاك
يحيى: هههههههههههههه تبي الجد
محمد: ايش؟
يحيى: ابيك تاخذ بالك من حبيبتي
محمد: ايش رايك يا حبيبته؟
سما: ...........................
يحيى: يلا انزلو
سامي: يلا ياروحي .. تعالي
يحيى: امسكها كويس لسا دايخه
سامي: مسكتها وانت وين رايح
يحيى: محمد يقولك ..
هزاع: وين ياخوي
يحيى: قريب ياخوي لا تقلق نص ساعه وانا جاي .. خذو راحتكم المكان مكانكم


**********************

في سيارة هزاع



عادل: والله انه رجال هاليحيى
منال: ايوا رجال .. رعب قلوبنا.. وجابنا كأننا لصوص هربانبن
عادل بحده: منااااااااااااااااااال
منال بحده: ايش منال .. العيال ماهم راضين يهدو .. تعرف عاد اذا دريت انها مقلب .. وعامل كذا عشان يضحك علينا .. انا الي ببهدله
هزاع: ساعات احس بعقلك كبير .. وساعات انصدم فيكي
منال بحده: هزاع ماني قاصره
هزاع: انتي ماتشوفين انو الكل مرعوب واولهم سما .. ماشفتي نظرات ام مشعل .. وعيون بومشعل الي ماقعد على حيله كل شوي يتطمن على السيارت الي وراه والي قدامه
منال بحده: يووووووووووه عاد .. لا تلوموني .. الي شفته ماهو قليل
عادل: ايش يجي جنب الي تشوفه سماح يامنال .. هذا ليله وعملتي كذا .. اجل الي صار لها سنين مانعرف عنها شي ايش تعمل
منال: اعذروني ماكان قصدي .. احترق قلبي على عيالي وعلى روعهم .. وحنا محنا فاهمين ليه كل ذا
هزاع: يجي ونفهم


***********************

في موقف السيارات

مرزوق: هلا والله .. هلا وغلا
سامي: هلا مرزوق
مرزوق: تفضلو عمي .. كل شي جاهز لكم
فيصل: انا ابي انام
عذبي: تعال عمي الغرف جاهزه
مرزوق: عمي هزاع اترك كل شي حنا نجيبها لكم بمكانكم
هزاع: باخذ اغراض العيال يامرزوق شوف لي احد ياخذ امهم وياهم تنيمهم
مرزوق: سوزان
سوزان: نعم
مرزوق: خذي العيال لغرفتهم .. عليا
عليا: نعم
مرزوق: تعالي خذي اغراض العيال من ايد عمك
عليا: حاضر
سما: ماريا خلي مريم وراشد مع عيال منال
ماريا: حاضر ماما
سما: مارتا ساعديها
مارتا: حاضر ماما
ام حسام: هزاع يما
هزاع: نعم يما
ام حسام: يما حنا وين؟ .. ايش هالمكان؟
هزاع: هذي مزرعة يحيى يما
ام حسام: مشا الله تبارك الله
ام مشعل: حياكي ياختي
سالم: مالك ترتجفي كذا
هلا: ما ادري .. سالم
سالم: ياروحه
هلا: بردانه
سالم: البسي هالجاكيت
هلا: وانت؟
سالم: طول منتي جنبي انا دافي
هلا: ههههههههههههه
سالم: ادخلي البيت طيب .. حتى تدفي


*************************

داخل فلة المزرعه

ساره بحده: ولدكم وين؟
بومشعل بعصبيه: منتي ناويه تقصري لسانك يابنت
ساره: افهم الاول ايش صار .. هذا هو جابنا وخلانا ومشى ومحنا عارفين ايش صاير .. ولا ليه الربشه هذي كلها .. روعنا وسابنا
وانتي ساكته ما تتكلمين
سما: يجي وتعرفي منه ايش صار
ام مشعل: يجي وتعرفي .. يايما اهدي
سامي: محمد يقول راح يتطمن على رجاله
ام مشعل: شفتي .. هذا تطمن علينا وراح يتطمن على رجاله
ساره: سما شكلك عارفه شي وساكته
سما: ايوا عارفه .. اسكتي عاد
ساره: لا ماني ساكته .. ابي اعرف ..
سما: يووووووووووووووه اخوكي عندك واسأليه لا تدوشي راسي عاد
ساره بخوف: هذا معناه انو صارت مصيبه صح
سامي بخوف: سماح بخير ياسما
بومشعل: اختك بخير سما؟
سما: بخير يبا ما جرا لها شي
ساره: اجل ايش تكلمي .. روعتينا انتي وزوجك
سما: بيت عادل فجروه
هزاع: ايششششششششششششششششش؟!!!!!!!!
عادل: بيت مين الي فجروه ماسمعت
هزاع: كيف يعني
ام حسام بصدمه: يما ولدي .. قلبي حاس انه كان بيجرا عليك شي .. يما ولدي
هزاع: هذا انا بخير يما جنبك .. ليه البكا عاد .. هذا انا جنبك
عادل: انتي تتريقي صح؟
سما: هذا الي قاله لي
سامي: كيف واشلون؟
سما: ماقالي غير هالشي .. سماح بخير .. وبيت عادل فجروه
هزاع: ومين هذول .. تبع سماح يعني
سما: يقول مالهم دخل بعصابة سماح
عادل: ناس ثانيه يعني؟
سما: ايوا
بومشعل: الحمدلله على سلامتكم يبا .. البيت يتعوض ..
عادل: اكيد البيت يتعوض .. المهم عيالي
ام مشعل: الحمدلله يما .. هذا هم بخير وقدام عيونك
يحيى: ليه لسا قاعدين ليه مارحتو نمتو
عادل:هات يدك يارجال.. الله يحي اصلك
يحيى: تحيا وتدوم
عادل: ياخوي كيف اشكرك
يحيى: انك تاخذ هلك وتروح تنام
هزاع: ما اطلع من جزاك ياخوي .. هالي سويته دين برقبتي
يحيى: عيب عليك ايش الي تقوله حنا اخوان
هزاع: واعز والله .. اعز من الاخوان والله
ام حسام: انا الي مطلع من جزاك يما .. حافظت على سلامتة ولدي .. واناا...............
يحيى: ليه البكا عاد .. هذا هو قدامك بخير وعافيه .. نامي وارتاحي انتي بس . ومابي اسمع هالدموع مره ثانيه
هزاع: طيب مين هذول؟
يحيى: حنا قبضنا عليهم .. ولسا ماعرفنا هم تبع مين .. طول بالك انت بس ويجيك العلم
بومشعل: تعال بحضني يبا
يحيى: تحسبني صغير يبا
بومشعل: تعالي ياعمري انت
يحيى يحضن امه بعد: هههههههههه بس لا تطول زوجتي تغير
ام مشعل: الله لايحرمنا منك ولا من حضنك يما
يحيى: ويخليكي لي ياروحي
بومشعل: سما تعالي يبا
سما: لا .. انا طالعة انام
يحيى: استنى
سما: خير
يحيى: لا تطلعي انا بوصلك
سما: ادل الطريق
يحيى: الطريق اختلف .. والغرف اختلف نظامها .. لاتنسي حنا صارنا واجد
سما: ماهو مهم بشوف اغراضي وين وبدخل .. ساره ابي اكون معاكي الليله
يحيى: ماقلت لك النظام اختلف .. ساره بتنام مع زوجها
سما بحده: وبعدين.. ابي ارتاح
يحيى: يلا انا جاي معاكي
مرزوق: عمي الحق
يحيى: خير ايش في؟
بومشعل: ايش ذا .. ايش صاير
بوعذبي يصرخ: عمي
يحيى بحده: وينك وين رحت.. ادق عليك وماترد
بوعذبي بحده: تعال معاي بسرعه ..تعال
يحيى: ايش ذااااااااااااااااااااااا طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف بتعب: حبيبي انت وين؟
يحيى: ياروحي مين عمل فيكي كذا
طيف: ااااااااااااااااه
يحيى: ردي علي طيف .. طيف .. بوعذبي شوف دكتووووووووووووووور
عادل: خلني اشوفها
يحيى: بوعذبيييييييييييييييييييييييييييي
بوعذبي: جاي وراي يبا .. جاي وراي
عادل: الاقي اسعافات عندك
بوعذبي: ايوا يبا
هزاع: طيب انقلها لمكان .. حتى ياخذ راحته بعلاجها الارض بتتعبها
يحيى بحده: مرزوووووووووق
مرزوق: عمي
يحيى: غرفة طيف جاهزه
مرزوق: جاهزه عمي
يحيى بحده: تحررررررررررررررررررررررررك
بوعذبي: الاسعافات يبا.. تفضل
عادل: يحيى البنت لازم ننقلها المستشفى .. تحتاج لاشراف طبي .. فيه كسور بجسمها .. والدم الي فقدته كبير.. محتاجه نقل دم بسرعه
يحيى بحده: لا .. مستشفى لا .. قول لبوعذبي ايش تحتاج وهو يجيبه لك
عادل: محتاج لعمل اشعه مغناطيسيه لجسمها .. اخاف يكون عندها نزيف داخلي وحنا محنا عارفين
يحيى: ايش اسوي ياربي .. ايش؟
بوعذبي: .. الو .. ايوا ياولدي
......: ...................
بوعذبي: ابيك تأمن لي مكان بمستشفى خاص .. ما ابي احد يعرف أي شي عن المريض
.....: ...................
بوعذبي: ايوا هو من الشخصيات الكبيره الي مانقدر نقول عن اسمها
.....: ...................
بوعذبي: انا من تبع الدكتور عبد الكريم الفضل
.....: ...................
بوعذبي: طيب طيب شكرا لك
عذبي: يبا الدكتور وصل
بوعذبي: خله يجي
عبد الكريم بخوف: يحيى ايش في؟
يحيى: ما ادري تون من وجعها
عبدالكريم : لازم ننقلها المستشفى الان
بوعذبي: انا تكلمت مع الموظف الي هناك .. بس شكله ماهو ناوي يساعدنا
يحيى: حاول تعالجها هنا.. دكتور الطلعه الان خطر عليها وعلى الي معاي
عبدالكريم: دق على الدكتور سلمان خلني اتكلم معاه .. حاسه بوجع هنا
طيف: اااااااااااااااااااااااااااااااااه
عبدالكريم: طيب وهنا
طيف: اااااااااااااااااااااه
يحيى: ياروحي عليكي
عبدالكريم: يحيى الكسور كثيره ومنتشره .. صعبه قعدتها هنا لازم ننقلها
بوعذبي: مرحبا الدكتور سلمان؟ .. معاك الدكتور عبدالكريم
عبدالكريم: هلا دكتور .. كيفك ياخوي
.....: ...................
عبدالكريم: ياخوي طلبتك خدمه انا عندي حاله محتاجه لعنايه مركزه .. بس
.....: ...................
عبدالكريم: والله انك راعيها
.....: ...................
عبد الكريم: ايش اقول.. ما ابي جنس مخلوق يعرف انها موجوده وتتعالج بهالمكان .. ابي تعتيم على وجودها
.....: ...................
عبدالكريم: تقدر تقول كذا
.....: ...................
عبدالكريم: جهز لي عرفه الاشعه
عادل: الاشعه الغناطيسيه
عبدالكريم باستغراب:الاشعه المغناطيسيه ياسلمان
عادل: ومحتاجه نقل دم بعد .. خلي بنك الدم عنده جاهز
عبدالكريم: ومحتاجين نقل دم بعد
.....: ...................
عبدالكريم: جايين بالطريق
يحيى: انا ما اقدر احركها كذا
عادل: لا تهتم حنا بنتصرف ..معنا شاش .. بوعذبي شوف لي لوح خشب .. واعواد خشب تكون قويه
عبدالكريم: مين ذا يايحيى


**************************

في الصاله


ساره: وهذي من بعد؟
عليا: عمتي تعالي حياكي
.....: ...................
ام مشعل: تعالي يما .. ليه خايفه يما تعالي
نور: انتو مين؟
.....: ...................
نور: عليا جيبي مويه للبنت
عليا: حاضر عمتي
ام مشعل: تعالي يما لا تخافي حنا هلك
ساره بهمس: منين صرنا اهلها
سما بهمس: دام اخوكي حضن اختها وطار للمستشفى معاها اكيد نصير اهلها غصب علينا
ساره: وليه ان شاء الله غيرانه؟
سما: وليه اغار حياته ماتهمني
نور: اشربي المويه هذي .. ياروحي عليكي .. بشويش
ام مشعل: هذي ترتجف يما .. تعالي بحضني يما
هلا: نبي غطى لها
نور: سامي عطني جاكيتك
سامي: خذي
نور: بس ياعمري
هلا: يمكن تكون ترتجف من الجوع الجو حار هنا
نور: عليا جهزي اكل للبنت
هلا: خليني اشوف نبضك
سامي: حنا بنروح نصلي .. صلاة الصبح فاتتنا .. اذا صار شي دقو علينا
نور: اهدي طيب .. حنا كلنا خواتك هنا .. ماحد بياذيكي
......: ابي يحيى
نور: يحيى شوي وبيرجع .. انتي مين؟
......: ابي يحيى
عليا: عمتي الاكل
نور: قومي ياعمري .. كلي.. شوي وتلاقي يحيى داخل عليكي
.....: ...................
ساره: هذي دايخه .. خليها تنام يانور احسن
هلا: تاكل وتنام هذا شكلها ما اكلت من زمان


****************************

في الصالة بعد فتره


يحيى: وهي وين؟
عليا: اكلتها عمتي نور .. وهي الان معاها بغرفة عمتي طيف
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي .. من اول ما جات وهي تبكي.. عمتي نور مانامت معاها .. جالسه تهديها .. والبنت تطلبك
يحيى: سما وين؟
عليا: عمتي سما عند الجسر جالسه هناك
يحيى: نامت؟
عليا: لا عمي
عادل: ها ياخوي .. مالك؟
يحيى: سلامتك .. بس بغير ملابسي وبروح المستشفى
عادل: قلت لك انا بغير ملابسي وبروح المستشفى ..انت مانمت طول الليل
يحيى: ماهو جايني نوم ياخوي
عادل: صحتك وانا اخوك
يحيى: لا تقلق انا بخير .. المهم طيف تطلع كل ما طولت كل ما زاد الخوف والخطر عليها وعلينا
عليا: عمي هذي رجوه الي كلمتك عنها
يحيى: اهلا رجوه
رجوه: اهلا عمي
يحيى: فهمتك عليا على كل شي
رجوه: أي نعم عمي انا جاهزه من الان
يحيى: مرزوق
مرزوق: سم عمي
يحيى: تودي رجوه لعمتك طيف بالمستشفى
مرزوق: حاضر
عادل: مثل ماقلت لك انا بغير وانت نام شويه وبعدين تعال .. لا تقلق البنت بعيني
يحيى: مامنك قصور
منال: عادل جيت؟
عادل: ايوا كيف العيال
منال: نايمين
عادل: وانتي؟
منال: كنت قلقه عليك
عادل: انا بخير .. حبيبتي انا بغير وراجع المستشفى مره ثانيه
منال: عادل .. مين هالبنت؟
عادل: ماسألته
منال: من جدك؟
عادل: ايوا .. وليه اسأله هذي خصوصيات انا مايدخلني بها .. ومايدخلك انتي بعد
منال: اكيد .. انا مالي شغل
عادل: حضري لي شي اكله ميت جوع
منال: من عيوني


************************
في غرفة طيف

يحيى: جمايل
جمايل: يحيى
يحيى: حبيبتي اناهنا بسك من البكا
جمايل: عرفت ايش صار؟
يحيى: عرفت ياروحي
جمايل: طيف ماتت؟
يحيى: لا ياعمري بعيد الشر عنها .. هي بخير
جمايل: حسيت روحها اطلعت
يحيى: اشششششششش خلاص
نور: يحيى .. مين هذي؟
يحيى: معلش نور.. سبينا شوي
نور: حاضر
يحيى: قولي لي ايش صار
جمايل: من كم اسبوع اشوف بسام يراقبها ويراقب تصرفاتها .. حتى مره جا وقالي .. اختك ذي تكلم رجال .. ماعرفت ايش ارد عليه
يحيى: ليه ماقلتي له انها ماتكلم احد
جمايل: ما اقدر
يحيى: ليه؟
جمايل: عشان
يحيى: عشان ايش؟
جمايل: صار في الفتره الاخيره يضربنا اذا طولناها معاه
يحيى: ايش !!.. وابوكي وين؟
جمايل: عارف وساكت
يحيى: ساكت ليه؟
جمايل: ما ادري .. احس انه يعجبه هالشي
يحيى: معقول!!
جمايل: احساس .. عمري ماسمعته ينهي بسام او يوقفه او حتى يقوله ارحم خواتك من الي تسويه فيهم
يحيى: انتو ايش عاملين؟
جمايل: كنا نهدد اننا بنجيك
يحيى: ايوااااااااااااا
جمايل: يحيى البيت صار ماينطاق .. القعده تخوف وترعب .. كل ما قعدنا انا وطيف .. يجو ويضربونا ويهددونا ويمشو
يحيى: انجنو هذول
جمايل: جنونهم ذا من زمان
يحيى: وليه طيف ماكانت تقول لي؟
جمايل: كنا خايفين عليك .. ماكنا نعرف ايش ممكن يعملو فيك
يحيى: اكثر مما عملو.. خلاص .. ماعادو يقدرو يعملو حاجه
جمايل: انا عشت معاهم اكثر منك وعارفتهم اكثر منك .. وعارفه هم على ايش يقدرو
يحيى: هذاك اول
جمايل: كيف يعني
يحيى: يعني انتو خلاص بتجلسو عندي وببيتي .. وماحد يقدر ياخذكم مني ابد
جمايل بفرح: والله.. والله ياخوي
يحيى: والله ياروح اخوك
جمايل: وطيف؟ .. اخاف يعرفو هي وين وياخذوها
يحيى: عليها حراسه تهد جبال الي بيقترب منها .. ماله غير الذبح حتى لو كان ابوك
جمايل: لا ياخوي هذا ابوك انت كمان لا يقسى قلبك عليه
يحيى بحده: كفايه عاد .. كفايه .. سنين وحنا عايشين على هالحال .. لا عارفين نعيش ولا عارفين نرتاح
جمايل: ايش نعمل هذا ابونا
يحيى: سيبك من هالموضوع .. ايش حصل حتى يعملو بطيف كذا
جمايل: ماعملت شي كنا قاعدين بغرفتنا شوي دخل بسام وابراهيم علينا وجلسو يضربو فيها
يحيى: وماقالو شي
جمايل: قالو كل شي راح افرحي ياطيف اخوك عملها وروح كل شي علينا
يحيى: مافهمت!!
جمايل: انت عامل لهم شي
يحيى: لا والله انا مالي علاقه فيهم من زمان ولاكنت ناوي اعمل لهم شي ابد
جمايل: طلعت من الغرفه وانا ميته رعب على طيف دقيت على بوعذبي وقلتله .. والمسكين نص ساعه ولقيت 6رجال داخله البيت وطاحو في بسام وابراهيم ضرب لحد ماغرقوهم بالدم .. اخذونا وطلعنا معاهم
يحيى: وابوكي وين؟
جمايل: بغرفته
يحيى: وماتحرك؟
جمايل: ابد .. على اني ناديته وكنت اصرخ يبا بيذبحو طيف الحقنا .. ولا رد علي
يحيى: وانتي ما اضربوكي؟
جمايل: شويه بس ماهو كثر طيف
يحيى: طيب .. طيب .. يصير خير .. اكلتي ياعمري؟
جمايل: حاولت معاي البنت الي اسمها نور بس ماكنت مشتهيه الاكل .. مين هذي يايحيى
يحيى: هذي اختي نور
جمايل بحده: ومن متى ان شاء الله
يحيى: امها ارضعتني مع ولدهم .. وصارو خواتي
جمايل: وهو فيه غيرها
يحيى: فيه ساره ولينا
جمايل: والبنت الحلوه هذيك من هي؟
يحيى: هذي زوجتي
جمايل: هااااااااااااااااا


************************

عند الجسر
نور: وانتو ليه قاعدين كذا؟
ساره: فيكي شي
نور: ماهو هذا المكان الي كان ودك تجيه .. هذا انتي فيه
ساره: حاسه انو مالي رغبه فيه الان
نور: يلا عاد انتي وهيا قومي خلونا نفطر الرجال لسا ما فطرو .. وانتي يلا روحي سألي عن زوجك .. وتطمني عليه .. هو ماقصر مع الكل واولهم انتي
سما بغير: اروح واخرب عليه قعدته مع البنت
نور: تعوذي من ابليس بس .. من بتكون يعني
سما: اخوكي عندك وروحي اسأليه
نور: هذي غيره يعني؟
سما: سميها أي شي الا انها تكون غيره .. ويلا انتي وياها روحو خلوني جالسه بروحي
ساره: قومي افطري طيب .. وابيكي تنامي شويه .. ماني قاصره اشوفك طايحه منتي قاصره
ام حسام تنادي: يا بنااااااات
ساره: نعم خالتي
ام حسام: تعالو يما
سما: روحو انتو انا مابي
نور: والله ان قلت لخالتك انك ماتبين لتجيكي بنفسها
ساره: قومي وقصري الشر
يحيى ينادي: سمااااااا
نور: هذا يحيى ينادي
سما: يووووووووووووه
ساره: قومي طيب خلينا نروح محنا ناقصين كلمتين يسمعها لنا
نور: قومي وخلك ذوق معاه .. الرجال مايستاهل
سما: اكرميني بسكاتك انتي
ساره بهمس: طولي بالك غيرانه عليه بس
نور بهمس: هههههههههههههه ماخذه بالي منها
ساره: شفتيها كيف فزت له يوم ناداها
نور: تحبه وتعاند نفسها
ساره: ياخوفي لعنادها يخسرها حبها
ام حسام: يلا يابنات مالكو تمشو بالراحه
نور: جينا خالتي


***************************

في الصالة


يحيى: هلا والله بالغلا كله
نور: هلا بنورك والله .. بشرنا ايش الاخبار؟
يحيى: الاخبار تسرك
ام مشعل: والبنت يما بخير؟
يحيى: بخير يما .. انا ابي اعرفكم على جمايل
جمايل: مرحبا
ساره: مراحب
هلا: اهلين حبيبتي
سما: هلا بك والله
يحيى: هذي جمايل حبيبتي
ساره بهمس: هههههههههههههههه خلي عينك على سما
نور بهمس: كلمه ثانيه من يحيى .. صدقيني بتترك المكان وتمشي
ساره: قال ماتبيه قال
يحيى: هذي جمايل عبدالرحمن العلي .. اختي .. وهذيك طيف اختي بعد
نور بهمس: شوفيها كيف ابتسمت
ساره: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هلا يما هلا وغلا يما
يحيى: هذي امي
جمايل: هلا خالتي
ام مشعل: كذا بتزعليني .. ناديني يما
جمايل: انشاالله يما
يحيى: وهذي ام حسام بنتها زوجة سالم اخو زوجتي
جمايل: هلا يما
ام حسام: هلا بالزين كله
يحيى: وهذي هلا
جمايل: هلا ياعمري
هلا: هلا بك ياروحي
يحيى: هذول ساره ونور .. الي يتهامسو صارلهم ساعه وانا ودي اعرف ايش يقولو
جمايل: نور اعرفها بقى ساره ماتعرفت عليها
ساره: هلا فيكي .. وانت حاشر نفسك كذا على طول
يحيى: هذي عاد ايش اقولك عنها .. هذي الي ردت لي حياتي كلها .. هذي حبيبتي وروحي وقلبي وشوقي .. هذي سما زوجتي
جمايل: يا جمالك ياسما انا سعيده انك زوجة يحيى.. كان ودي نزوجه بنفسنا .. ونزفه على عروسه .. بس معوضه ان شاء الله تطلع طيف بالسلامه وانا اوريكي ايش نعمل
سما: تسلمين لي ياروحي انتي .. كفايه وجودك .. هذا لوحده سعاده لي
جمايل: ياعمري انتي .. ذوق والله
ام حسام: يلا يما الفطور لا يبرد البنت ما اكلت لسا
جمايل: انا بخير يما لا تقلقي علي
ام حسام: لا بقلق والدلع انا ما احبه ويلا قدامي اشوف
سما: شفتيها هذي الي ماتحب الدلع .. هي اكثر وحده تموت على دلع البنات
جمايل: كويس الي قلتي لي .. تراني صدقتها
ام حسام: يلا طيب .. وانت وين رايح
يحيى: رايح اكل مع الرجال
ام حسام: الرجال افطرو ونامو .. اجلس معانا انت .. وبعدين خذ زوجتك وروحو نامو شويه تراها مانامت من البارح
يحيى يناظر سما: بس كذا من عيوني ..
ساره: ياعيني على الدلع .. وين الي ماتحب الدلع ليه ماتسكتيه .. ماهو عيب الي يقوله ذا قدامنا
ام حسام: وايش قال الله يحفظه .. كله ادب وذوق
ساره: لا اقول تراني بصحي زوجي يقعد معاي يدلعني شويه
جمايل: انت متزوجه؟
ساره: ايوا متزوجه من اخوها
جمايل: كمان انتي؟
نور: وانا كمان متزوجه اخوها
جمايل: وهو انتو كلكم متزوجين رجال واحد
ساره: هههههههههههههههههههههه دمك عسل
يحيى: جمايل كذا تشبهك ياساره تحب الضحك
ساره: يعني بنصير اصحاب حيل .. ياويلهم مننا اذا
نور: اذا ايش ؟
جمايل: اذا زعلتونا
ساره: ياعمرييييييييييييييييييييي .. تعجبيني
بومشعل: يبا انت هنا
يحيى: هنا يبا .. جمايل قومي
بومشعل: مين القمر هذي
ساره: الحقي يما .. ابوي زودها
ام مشعل: عليه بالعافيه .. مابقول لا
بومشعل: ههههههههههههههه اطلعي منها انتي بس وهي تسلك
ساره: سمعتي يما قال تسلك يعني ناوي على زيجه ثانيه
جمايل: ايش رايك يما توافقي علي
ام مشعل: ياروح امك اذا هالشي يسعدك ماعندي مانع
نور: قال معندها مانع قال .. والله انك تتصنمي مكانك لو عملها
ام مشعل بحده: ايش قلتي يابنت؟
نور: مين انا؟ ماقلت شي ساره الي تقول
ساره: الله اكبر عليكي لساني ماتحرك من مكانه
يحيى: يبا هذي جمايل اختي
بومشعل: جمايل
يحيى: أي نعم يبا
بومشعل: وهذيك مين
يحيى: طيف اختي الكبيره يبا
بومشعل: ايوا ايوا .. ياهلا يبا كيف حالك؟
جمايل: بخير عمي
بومشعل: روحو كملو فطوركم يبا
يحيى: حياك معانا
بومشعل: سبقتكم يبا
يحيى: باعافيه
بومشعل: يعافيك لي
جمايل بهمس: ياطيبته هالرجال
يحيى: لسا ماشفتي شي
جمايل: انا ابي اقعد هنا على طول
يحيى: انتي بتقعدي هنا لحد ما ازوجك وتروحي مع زوجك
جمايل: اذا كان هالرجال انا ماعندي مانع
يحيى: ماهي لهذي الدرجه عاد
جمايل: هههههههههههههههه خفت على امك؟
يحيى: اكيد بخاف عليها
ساره: ماتقولو لي على ايش تتهامسو انت وياها
يحيى: لما تقولي لي ايش كنتي تتهامسي بيه انتي ونور من شوي
ساره: ههههههههههههههههههههه
يحيى: يلا وحده بوحده
ام مشعل: وين يما ما اكلت شي؟
يحيى: شبعت يما ابي ارتاح شوي واروح لطيف .. خالتي ام حسام .. ابكي تعتبري هالمكان مكانك وحنا كلنا ضيوف عندك ابيك تتأمري .. وتتشرطي على الكل وانا اولهم .. اعتبريني حسام او هزاع او من ما بغيتي .. بس احسبيني ولدك .. ابي أي شي تحتاجينه تطلبنه مني .. ماهو من غيري .. واضح الي اقوله
ام حسام: انت ولدي يما من غير لا تقول .. ماقصرت يما كلك رجوله الله يحفظك لي ولخوانك وخواتك .. بلا رحمة الله وبلاك يما كنا ضعنا اليوم
يحيى: هذا بفضل الله
ام حسام: الله يبارك فيك يما .. خلي بالك على زوجتك يما هذا طلبي
يحيى: بعيوني يما .. يلا ياسما خليني اوريكي غرفتك .. خلو بالكم على اختي
ساره: انا طبعا .. تراه يوصيكم علي
يحيى: لا تصدقي نفسك عاد
ام مشعل: بعيوننا يما لا تقلق عليها ..روح ارتاح وحنا بعد شوي ونروح ننام
يحيى: جمايل بتكوني بغرفة طيف
ام حسام: لا يما اخاف عليها تظل لحالها .. بخليها معاي ومع هلا احسن
يحيى: خلاص .. بدق عليكي كل ما بغيتك .. نامي وارتاحي مثل ماقلت لك الرجال الي هنا يهدو جبال ماحد يقدر عليهم
جمايل: لا تقلق دامي معاهم اكيد بكون بخير


*********************

في الطابق الثاني

يحيى: استني استني .. وين رايحه كذا .. ابي اشيلك قبل لاتدخلي
سما بحده: ممكن من غير الاسلوب ذا معاي
يحيى: اسلوب حبي يعني؟
سما: ابي ادخل ارتاح
يحيى: وانا مصر اشيلك .. هالمكان تعبت عليه كثير حتى تجي هاللحظه واشيلك وادخلك بوسطه
سما: لا تحلم
يحيى: لا ما بحلم انا بنفذ الي اقوله
سما: انا داخله .. اااااااه
يحيى: نظام البيت نظام غرف مش اجنحه مكانك انتي بس الوحيد الي جناح.. يعني صوتك بيكون واضح للكل .. اذا ودك يسمعوكي انا ماعندي مانع ابد
سما: ابيك تبتعد عني .. ايش بيقولو الان لو يشفوك...........
يحيى: يشوفوني ايش عامل قولي
سما: ...................
يحيى بهمس: حاضنك .. حااااااااااااضنك
سما: ابتعد عني
يحيى: لا .. قلت بشيلك يعني بشيلك
سما: اااه.. اه.. يحيى بطيح
يحيى: تطيحي ويحيى ماسكك .. ياروح يحيى انتي .. استني افتح الباب
سما: ليه تحب تعصبني اقول لك نزلني
يحيى: لا .. خليني اقفل اباب
سما: طيب نزلني حنا بوسط الجناح يحيى نزلني
يحيى: خليكي شوي
سما بحده: يوووووووووووووه نزلني اقولك
يحيى: لا .. اهدي الاول
سما بحده: يووووووووووووووه وبعدين ابي انزل
يحيى بهمس: اهدي .. اهدي .. ايوا كذا .. تكلمي بصوت واطي .. واطي مره
سما: وين توديني
يحيى: على غرفتك
سما بخوف: لا لا قلت لا
يحيى: لا ايش؟
سما: ابي انزل ما ابي خلاص
يحيى: هو بكيفك؟
سما: اكيد بكيفي
يحيى: ليه العصبيه طيب
سما: لاني ما ابيك فاهم ما ابيك
يحيى: ماتبين يحيى؟
سما: لا مابيه ..
يحيى: بس هو بموت فيكي
سما: ايوا بمزاجه .. يوم يموت فيني .. ويوم يضربني ويهيني .. ويوم بيطلقني .. ويوم يرد يموت فيني
يحيى: انا عارف اني لو اعتذرت منك سنين مابوفي الي سويته معاكي
سما: اجل لا تتعب نفسك لاني ماودي اسامحك يحيى
يحيى: ابد ابد
سما: ابد
يحيى: حبيبتي .. ابد
سما: ابد
يحيى: راضي ما ابيكي ترضي علي .. ابي اذل نفسي لك حتى ترضي لحالك على يحيى حبيبك الي مانسيتيه .. ادري انك لسا تحبيه .. وتتمني حضنه .. سما ابيكي تتدلعي علي للحد الي تشوفيه يرضيكي .. انا استاهل .. اعملي الي ودك تعمليه ان شاء الله حتى تضربيني كل يوم كل دقيقه كل ثانيه .. مابقول لا ابيكي ترضي علي
سما: لاتتعب نفسك كلامك ذا ماحرك ساكن
يحيى: ماهو مهم يحرك شي .. المهم انك تسمعيه مني
سما: نزلني طيب
يحيى: على سريرك
سما بحده: لا هنا
يحيى: ليه خايفه؟
سما: منك .. عادي ايش بتسوي اكثر من الي سويته
يحيى: غصب علي والله .. انا لما شفت سماح طار عقلي .. انتي ماتفهمي شعور الرجال بهالمواقف
سما: وما ابي اعرف .. خلاص صار الي صار
يحيى: منتي راضيه تسمعيني
سما: انت بعد ماكنت راضي تسمعني
يحيى: معلش استاهل انا غلطان
سما: ممكن ارتاح طيب
يحيى: منتي مرتاحه كذا؟
سما: لا
يحيى: طيب ..انزلي بالراحه
سما: ممكن اغير ملابسي؟
يحيى: خذي راحتك انا زوجك
سما: اطلع برا
يحيى: هذي غرفتي
سما:طيب خلك فيها
يحيى: استني هنا .. روحي فيكي يابنت .. ابيكي ترضي علي .. انا بالصاله انتظرك .. خذي راحتك
سما: لا تنتظرني انا بنام
يحيى: ياحبيبتي خذي راحتك.. المكان كله لك.. اعملي الي تبيه


************************

في ملحق الرجال


هزاع: اخته من جدك يا بومشعل
بومشعل: أي والله ما صدقت وقت قالي
هزاع: وايش عمل فيها كذا
بومشعل: ماقال
هزاع: اعوذو بالله
بومشعل: ودي اسأل بوعذبي انا شفته هو الي جابها .. بس عارف انه مابيتكلم ولا بيقول عن أي شي
هزاع: صدقت .. ماراح تاخذ منه أي كلام
بومشعل: وماراح نقدر نروح المستشفى حتى نتطمن عليها ونعرف منه ايش حصل
هزاع: هو ماقال للحريم شي؟
بومشعل: لا ماقال
هزاع: ومعقوله سما ما سألته
بومشعل: يمكن تكون عارفه وماتبي تقول
هزاع: انا بدق على عادل اسأل عنها
بومشعل: والله ياريت يبا شوفه واسأل عنها
خالد: مالكم صار شي جديد؟
بومشعل: ابد يبا .. نسأل عن البنت الي بالمستشفى
خالد: ماعرفتو ايش صار معاها ولا مين عمل فيها كذا؟
بومشعل: لا يبا
خالد: انا بعرف
بومشعل: كيف؟
خالد: ساره طبعا هي الي بتجيب العلوم
بومشعل: لا العلوم تلقاها مع هلا .. هي نايمه مع هلا
خالد: اجل بسأل امي اكيد خذت الحكي من خالتي ام حسام
بومشعل: بس هذول نايميين
خالد: لا صاحيين .. شفتهم بالمطبخ من شوي
بومشعل: اجل روح ناد امك انا بكلمها
خالد: حاضر
بومشعل: ها يبا كلمته
هزاع: ايوا كلمته يقول انها نايمه بعد المسكنات .. ومحتاجه يومين .. بس يحيى مستعجل على طلعتها كثير
بومشعل: من ايش خايف عليها؟
هزاع: والله ما ادري .. اذا بغى حنا ممكن نسفرها بسهوله .. ماله داعي للخوف ذا
بومشعل: وتتوقع هو ماعنده يسفرها .. هو خايف عليها من احد محنا عارفين من هو
خالد: يبا امي بالصاله تنتظرك
بومشعل: مالك مابتجي معاي
هزاع: لا اخاف البيت الان فيه بنات .. وانا لازم احاسب بعد
بومشعل: لا تقلق .. كلهم الله يحفظهم متغطيات .. هم عارفين بعد انه في رجال
هزاع: طيب .. بس ماقلت لي حتى لو عرفنا السبب ورا بهدلت البنت ايش راح تعمل
بومشعل: والله ما ادري .. ياولدي جاتني الفزعه لخوي عبدالرحمن .. لو عرف انو حصل لبناته كذا ايش راح يجرى عليه
هزاع: المهم انهم بخير .. هم عند اخوهم الان .. ماله داعي القلق
بومشعل: الا هنا القلق بكبره
هزاع: مافهمت!!
ام مشعل: خير يا بومشعل ايش فيك


************************

في المطبخ

منال: خالتي
ام مشعل: مين فينا
منال: خالتي ام حسام
ام حسام: هنا يما حنا بالمطبخ
منال: ايش تعملو هنا .. جايين حتى تجلسو بالمطبخ!!
ام مشعل: مكاننا يما وين تبين نروح
منال: كل هالمساحه والمكان الي ياخذ العقل .. وجالسه بالمطبخ وتقولي لي وين نروح
ام حسام: هههههههههههههه ردي عليها
منال: هااااااااا اكيد عندكم شي جايين هنا حتى محد يعرفه صح؟
ام مشعل: صح ومابنقولك عليه
منال: افااااااا كذا عاد
ام حسام ايوا كذا ولا تطوليها
منال: طيب بكيفك .. انا جيت اقولك هزاع يبيكي
ام حسام: رايحه له
منال: وانتي ياخالتي بتقعدي هنا تنتظريها حتى تكلمو موضوعكم
ام مشعل: الا بقوم اروح اطلع قبل لاتجريني في الكلام واقولك الي تبين تعرفيه .. وانا ما ابي اقوله
منال: هههههههههههههههه طيب بتقومي معاي؟
ام مشعل: ايوا .. هاتي يدك
منال: يا الله
ام مشعل: يا الله .. البنات صحو
منال: صحيتهم .. وهذاهم نازلين
ام مشعل: وعيالك وين يما
منال: قلت للشغالات يلبسوهم .. وبوديهم العبهم شوي
ام مشعل: زين تسوي يما


****************************

في الصالة

ساره: هلا يما
ام مشعل: هلا يما .. خواتك وين؟
ساره كلهم صحو وجايين وراي
جمايل: ههههههههههههههههههه
هلا: صدقيني مثل ما اقولك هذا الي صار
ساره: ايوا ايوا اشوف تصاحبنا
جمايل: وايش مضايقك؟
ساره: ولا شي
هلا: اتركيها ملت من فهودي .. وتبي تغير
نور: هههههههههههههه زين يسو فيكي
جمايل: كيف حالك يما؟
ام مشعل: بخير دامك بخير
سما: انا جعانه يما
ام مشعل: ياعمري يما الان اقولهم يجهزو الغدا
جمايل: يحيى وين اجل؟
سما: ههههههههه ما ادري
ساره: ونعم الزوجه والله
سما: نمت زي القتيله
ساره: ههههههههههه ونمتي وين ان شاء الله
سما: بس يابنت
نور: وليه معصبه كلنا بنات وكلنا متزوجات
جمايل: ايوا ايوا ولا كأني موجوده
نور: وانتي بعد اسكتي كنت بغطي عليكي حتى تسمعيها كيف تتكلم عن اخوكي
سما: والله عاد !!
ساره بخبث: سيبك منهم وقولي لي نمتي وين؟
سما: .........................
منال: اقول لكم ولا تعلمو احد
ساره: قولي قولي
منال: انا شفت شي وانا طالعه من غرفتي .. وبعدين وقفت وسمعت شويت حكي
سما بحده: منااااااااااااااااااااال
نور: لا لا لا قولي منال عشاني قولي
سما بحده: مناااااااااااال
منال: مابقول لو تقطعوني .. عيب .. اذا هي تبي بتقول لكم انه شالها ودخلها الغرفه
جمايل: ايواااااااااااااااااااااااا حركات
نور: ههههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههه علمينا عاد
سما: بس ووجع انتي وياها .. وانت باوريكي
ساره: ههههههههههه تعالي وين رايحه
سما: ماهو شغلكم .. احترمو نفسكم عاد
نور: طيب بنحترمها تعالي عاد
منال: زين كذا زعلتوها .. مين يراضيها
هلا: نجيب يحيى حتى يشيلها
نور: هههههههههههههههههههه
سما: بس ووجع لا يسمعكم احد من اخواني وافتضح
جمايل: هو انتي سارقه هذا زوجك وحلالك وهم ايش دخلهم
نور: انا الحركه ذي ما عملتها .. بودي ارد عرسي واعملها مره ثانيه
سما: ايوااااااااااا عرسك الي ما اعرستيه الا بعد الصور الي اخذتها لك
ساره: هههههههههههههههههههههههه
منال: مافهمت!!
سما: لا لا ما ني قايله لك انو نور اساسا
نور بحده: سما ووجع بس
سما: هههههههههههههههههه
هلا: ههههههههههههههه انا ماراح اقولكم عن اسراري ابد .. انتو فضيحه
جمايل: هههههههههههههههه اوعي تعمليها والله فشله
ساره: انتو لسا ماعرفتو سما هذي تبهدل العالم ماهو بس خواتها
سما: وانتي تبين ارد عليكي بعد
ساره تتحدى: ايش عندك علي .. ماتقدرين تمسكي على شي ابد ابد
سما: تبين اتقول عن يوم انك تبكين وتبكين وتبكين
ساره: الله اكبر الله اكبر منين عرفتي
منال: ههههههههههههههههه الله اكبر عليكي متى صار ذا بليلة العرس؟!!
سما: ههههههههههههههههههههه يلا فككو روحكم
ساره: كذا ياسما
منال: تعالي هنا قولي لي .. امتى صار هالحكي بليلتك؟
ساره: لا طبعا انتي بعد.. موضوع صار .فهد ماله علاقه فيه ابد
سما: هههههههههههههههه ايوا ايوا ماله علاقه فيه ههههههههههههه
ساره: ابي اعرف يالمجرمه منين عرفتي مين قالك
سما تقهرها: العصفوره
جمايل: قولي قولي لا تستحي منا على ايش بكيتي
منال: هههههههههههههههه خلصي روحك ياحلوه
سما: خلصي روحك انتي ياحلوه .. لما تقولي لهم كيف رميتيه من على السرير بليلة العرس
نور: ههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههههههه هذي عجيبه
جمايل: ههههههههههه هذي عاد لازم اسمع عنها
هلا: ههههههههههههههه ماني قادره خلاص حرام عليكم اسكتو
سما: ايوا كذا انا تفضحوني؟
منال: كذا طيب انا اوريكي .. اصبري بس
سما: ايش راح تعملي؟
منال: ان ما فضحتك قدام اخوانك وخالاتك ماني منال
سما: انتي تقولي وانا اقول .. عادي ايش بخاف منه
منال: يما منك انا الي غلطانه امزح معاكي
سما: زعلتي ياحلوه
منال: مالك شغل بي
ماريا: ماما
سما: ايوا ماريا
ماريا: الغدا جاهز
سما: يلا حنا جايين .. الو
يحيى: حبيبتي انا ..روحي انا
سما بجفا: خير
يحيى: تغديتي؟
سما: لسا
يحيى: تمام انا دخلت المزرعه .. جيت اتغدى معاكي
سما: كيفها طيف؟
يحيى: الحمدلله احسن من الصبح
سما: الحمدلله .. عادل معاك؟
يحيى: رجع بس بسيارة مرزوق
سما: منال .. الغدا زوجك وصل
منال: زين الي قلتي لي يلا بنات.. بروح اجهز شي لعادل
يحيى: هي ورايحة تجهز الاكل لزوجها وانا ما استاهل زوجتي تجهز لي شي
سما: لا
يحيى: افا .. ما استاهل.. خلاص دام حبيبتي تشوف كذا خلاص انا طالع انام ومابي غدا
سما: براحتك .. باي
ساره: ليه جافه كذا
سما: وين البنات؟
ساره: راحو
سما: وانتي ليه واقفه؟
ساره: اتطمن عليكي
سما: انا بخير
ساره: ايش صار بينكم؟
سما: ساره انا ماني طايقته ابد .. من جد .. هو يحاول يرضيني .. بس ماني طايقته
ساره: طولي بالك .. جبرك على شي؟
سما: لا .. ظل هو بالصاله وانا بالغرفه
ساره: ممتاز .. دامه عمل كذا فهو نادم ياسما
سما: بعد ايش .. حبه خلاص انتهى
ساره: عطيه فرصه ثانيه
سما: ما ابي اعطي احد فرص خلاص
ساره: طيب تعالي نروح نتغدى


**********************

في غرفة الطعام


ام مشعل: وينكم يما تأخرتو
ساره: جينا يما
سما: يما اخواني تغدو
ام مشعل: ايوا يما تغدو من شوي وجهزو
لينا: تغطو يحيى يبي يدخل يسلم
ام حسام: تعال يما حياك
يحيى: سلام عليكم
جمايل: هلا ياروحي
يحيى: هلا حبيبتي .. انتي كويسه؟
جمايل: ماتتخيل كيف انا مبسوطه
يحيى: دوم ياربي
ام حسام: اكلت يما؟
يحيى: لا يما مابي
ام مشعل: ليه يما؟
يحيى: لا عادي .. تبون شي؟
ام مشعل: كيفها طيف يما؟
يحيى: بخير يما
ام حسام: ماتبي اروح اجلس معاها .. اكيد انها محتاجه لحد كبير معاها
يحيى: خليها تصحى بس وباخذك لها
ام مشعل: وانا معاها يما
يحيى: وانتي معاها يما .. اعذروني
ساره بهمس: ليه مايبي يتغدى
سما بهمس: بكيفه يعمل الي يبيه مايهمني
ساره: طيب لا تعصبي قدامهم ونفتضح
سما: منال
منال: ........................
سما: منولتي
منال: .......................
سما: حبوبتي
منال: .......................
سما: ياجميل يازعلان
منال: ممكن تخلينا ناخذ راحتنا بالاكل لوسمحتي
سما: الاكل ماهو طاير هذا هو قدامك
منال: وانتي كمان منتي طايره هذا انتي قدامي
سما: هههههههههههههههههههه
نور: وانتي من صدقك زعلانه .. هي بهدلتنا كلنا وماقلنا شي .. ايش معنا انتي يعني
سما: لا عاد .. هذي العزيزه الغاليه .. هذي عشرة العمر .. ورفيقة الدراسه .. هذي منال حبيبتي انا
منال: ياسلام كل هالدلع لي
سما: اجل لمين اذا ماكان لك
منال: طيب خلاص رضيت
سما: خلاص يعني
منال: خلاص انا اقدر ازعل عليكي
سما: اقول يمكن انك تبين تقولي شي وحنا جالسين كلنا مجتمعين
منال: ههههههههههههههههه لا شكرا كفايه الي جاني
ام مشعل: ايش عندكو انتو
منال: سر مثل ماكان عندكو .. وخليني ساكته قبل لافضحكم
ام حسام: انتي هاليومين مادري ايش جرا عليكي منتي منال الاوليه
منال: هههههههههههههه ادري اجنن
ام حسام: عسل يا يما على قلبي
ام مشعل: وين يما ماكلتي شي
سما: شبعت يما بقوم اتمشى
ساره: شوي ولا حقينك
سما خذو راحتكم


*************************

بجناح يحيى وسما
يحيى: مين
ماريا: بابا انا ماريا
يحيى: ايوا ايش في؟
ماريا: ماما سما تقول هذا غدا
يحيى: وسما وين؟
ماريا: بالمطبخ
يحيى: طيب روحي قولي لها بابا يحيى تعبان واجد في وجع براسه
ماريا: حاضر بابا
~ ههههههههههههههههه عارف انك بتجين .. لهفتك بتسبقك .. ياحبي لك .. الحمدلله اني طلعت غلطان والله اني كنت بموت لو ضيعتك من ايدي .. انتي اغلى من روحي ياروحي انتي نبض قلبي ياسما .. بموت عليكي ياسما ياليتك ترضي علي بسرعه ..والله تعبان وراحتي معك .. معك انتي بس .. الباب!!!!!! ~
يحيى: مين
عادل: انا عادل يا يحيى
يحيى: عادل؟!!
عادل: خير ايش فيك؟
يحيى: مافي شي .. انت مالك؟
عادل: سما داقه علي تقول انك تعبان جيت اشوفك
يحيى: اهااااااااااااا هههههههههههههههه
عادل: شكلك عامل مقلب فيها واكشفتك
يحيى: هههههههههههههه
عادل: تلعب على مين هذي سما
يحيى: واذا طلبتك
عادل: عيوني لك
يحيى: تقول لها اني مريض من جد .. قول لها انو راسي يألمني خلها تجيب مسكن وتجي تدلكه لي واذا تعبت اكثر تدق عليك
عادل: انا عارف انك بتورطني معاها .. يايحيى سما زعلها شديد ..وانا اخاف منها
يحيى: لا تقلق بمثل عليها مابتعرف انه لعبه
عادل: حاضر .. انت تامر .. والله يجيرني منك ياسما
~ بنشوف الان ايش بتعملي .. وريني ذكائك وين يوصلك .. خلني اقعد واعمل نفسي تعبان .. يلا ياروحي تعالي خليني اتدلع عليكي شوي .. وحشني دلعك يابنت .. انا الي استاهل انا الي عملت كذا بحالي الله يشيلك ياخليل ~
سما: يحيى
يحيى: اه
سما: مالك؟
يحيى: راسي سما راسي بينفجر
سما: كل المسكن ذا الاول .. وتغدى
يحيى: لا ما بي
سما: ايش الي ماتبي
يحيى: مابي غدى
سما: هو بكيفك
يحيى: ااااااااه لا بكيفك انتي .. انتي قلتي لي ما استاهل
سما: يووووووووه ماهو وقته الان قوم عادل يقول قل نوم واكل .. قوم بس
يحيى: ااااااااااااه
سما: اجلس بس ..
يحيى: ماني قادري احرك جسمي ولا ايدي
سما: بساعدك تجلس وانا بأكلك
يحيى: اااااااااااه
سما: ايوا كذا
يحيى: ااااه
سما: تتغدى وتنام .. الغرفة جاهزه حتى تنام فيها
يحيى: لا .. اذا نمت فيها .. انتي ما بتحبيها من بعدي خليني هنا احسن
سما: انا ماني عديمة احساس لهذي الدرجه
يحيى: انا عارف .. انت الزين كله .. انا بس ما ابي اضايق راحتك
سما: خذ راحتك .. المكان مكانك .. لا تنسى حنا ضيوف عندك
يحيى: ضيوف عندي؟!! انتي راعية هالمكان.. انتي الامره الناهيه فيه .. انا الي تحت امرك .. رهن اشاره من عيونك .. انا الي ضيف عندك .. تقدري ترحبي بوجودي وتطرديني متى ماتبين
سما: كل الي ابيه انك تظل بعيد عني ..
يحيى: خلاص .. انتي امرتي وانا علي التنفيذ ..
سما: يعني بننفصل
يحيى: لا .. ببتعد بس .. لحد ماترضي علي .. اااااااااااااااه
سما بخوف: بنادي عادل
يحيى: ماراح يعمل لي شي عادل .. علاجي ماهو بيده
سما: ولا هو بيدي انا كمان
يحيى: طيب بعدي الاكل عني خلاص ما ابي
سما بدلع: شويه وببعده عنك .. شويه بس
يحيى: وحشني دلعك
سما: لا .. اناااا .. لا
يحيى: امسكي راسي ... ااااااااه
سما: كذا؟
يحيى: اقوى كمان
سما: كذا؟
يحيى: ايوا ايوا خليكي شوي كذا
سما: يحيى انت بديت تغمض عيونك خلني اوديك الغرفة ترتاح هناك
يحيى: .......................
سما: يحيى انت نمت؟


************************

في زاويه من زوايا الحديقه


هزاع: ايش تفكر فيه؟
بومشعل: ولا شي
سامي: واضح انو خوات يحيى واخذين تفكيرك
خالد: الموضوع ماهو سهل
بومشعل: كيف اعرف انو ابني يضرب بنتي وانا قاعد .. ابي اعيش هالاحساس واشوف
هزاع: ماراح تقدر تعيشه .. عبدالرحمن تصرفه غريب مره
خالد: صح مافي اب يسكت عن هالشي .. ويجلس بعيد كذا
سامي: امي تقول انو العيال يضربو البنات كل لليلة
خالد: هذول من جد انجنو .. كل لليله عاد
هزاع: عارفين .. لو انو البنات .. يعني اقصد
بومشعل: لا يبا اكرم عليهم يكونو كذا
خالد: هي مجرد فكره يبا .. محنا متأكدين من شي
بومشعل: لو كانو ماهم محترمين .. جمايل ماراح تفضح روحها وتقول انهم يضربوهم كل ليله
سامي: ممكن
بومشعل: وليه ممكن .. منت مصدق يعني
سامي: ما اقدر احكم ياعمي .. صعب هالشي الان
بومشعل: كيف طاوعه قلبه على كذا كيف
خالد: يبا انت مستعظم ضربهم كل لليله .. هذا الي منت مصدقه
بومشعل: خلوني افترض انو مشيهم بطال .. ايش معنا هالليله الي زادو الضرب .. ليه الليله ذي باذات الي بغو يذبحو البنت .. ماهي قدامهم ليه مذبحوها من قبل .. ليه استنو لهذي الليله؟
سامي: معاك حق فيها
هزاع: صح .. انت صح
خالد: هذا محامي .. تضنو انه مابيعرف .. يبا ايش تتوقع في
بومشعل: ما ادري يبا .. ما ادري
لينا: يبا
بومشعل: ياروحي
لينا: امي تقول تجيب الشاهي لكم
بومشعل: ياليت يبا .. وانتي تجيبيه حتى يصير احلى من ايدك
لينا: هههههههههههههههههه
بومشعل: والله اني مايطاوعني قلبي امد يدي عليكي ولا اسمح لاحد يسويها طول منا عايش في هالدنيا
هزاع: اشغلك موضوعهم؟
بومشعل: كثير
سامي: المشكله انو حتى يحيى ما يعرف ليه كل ذا
خالد: اذا اخوهم مايعرف ليه .. حنا بنعرف
هزاع: والله اني ماظنيت عبدالرحمن يطلع كذا ابد
بومشعل: الناس الي مثله كثيرين سهل تنخدع بهم وانا ابوك
سامي: خلكم من سيرة البنات الان وقولو لي .. كيف عن اشغالنا .. بتتوقف يعني .. محنا عارفين لحد متى بنظل هنا
هزاع: الي تقدر انك تأجله .. اجله .. والباقي حاول تخلي احد مخلص لك ممكن انه يمسكه عنك لحد ماترجع
سامي وانت من عندك يمسك شغلك
هزاع: فواز احسن واحد ممكن يسويها
بومشعل: وخلك وراه من وقت للثاني .. حتى تكون على درايه ايش قاعد يصير ..
خالد: انا وزعت الشغل على الموظفين .. والمهم من الشغل .. اجلته لحد رجعتنا
سامي: والمشروع الي تكلمنا فيه اخر مره
خالد: وقفته .. ماهو وقت الحركه فيه ابد .. سلامتنا الاول
سامي: اقول دامنا بهالمكان الساحر ذا .. قوم مشي رجولك وفكر لنا بكم مشروع نستفبد منه بدل قعدتك الي محنا مستفيدين منها
خالد: ههههههههههههه حاضر عمي .. تحت امرك انا .. اقول قوم جيب الشاهي من يد بنت عمك تراها صغيره على حمله
سامي: وتامر اخوك الكبير بعد
خالد: ههههههههههههههههههه
سامي: يبا لحد الان سرحان
بومشعل: اوزن الامور يبا
سامي: مافهمت
بومشعل: يرمي ولده بالشارع ..ويحرمه من حضنه سنين طويله .. والان البنات
هزاع: ايش قصة يحيى مع ابوه
بومشعل: حتى لو قلتها لك بنهايتها بقولك ما ادري ليه عملها
هزاع: قول .. يمكن تقول شي يذكرك باشيا كنت ناسيها
بومشعل: يحيى ومشعل كانو مايفترقو ابد .. اذا مشعل ماكان بالبيت تعرف انه عند يحيى .. والعكس يصير مع بيت عبدالرحمن .. كانو متعلقين ببعض .. كانو من جد اخوان .. لما صار واختطفو مشعل كان يحيى موجود عندنا هذاك اليوم .. يمكن يكون شاف الي اخذو مشعل ويمكن متصور له .. كان يصرخ ويقول انا شفتهم .. انا بعرفهم .. لما طالت فترة الخطف كان يحيى شبه عايش معنا ..ماكان يرضى يرجع لبيتهم ابد ..حركاته وتصرفاته ماكانت طبيعيه ..
سامي: انجن يعني؟
هزاع: او يمكن صدمه
بومشعل: تقدرو تقولو خوف .. خوف شديد من ايش .. ما ادري
خالد: وما سألته .. تفضل الشاهي
بومشهل: تسلم يبا .. سألته بس ماكان في اجابه .. ساكت مرعوب .. مترقب .. شي ما اقدر اوصفه .. اذكر مره دخلت البيت وطلعت لغرفتي .. شفته واقف عند باب البنات يناظر .. وقتها كنت بذبحه .. مسكته من ايده بقوه قلت له انت ايش تعمل هنا .. لما شفت وجه راح غضبي كله .. دموع ماهي راضيه توقف والخوف زاد من شكله التعبان .. ابتعد عني وراح نازل .. لما شفت هو على ايش يناظر .. كانت امه بغرفة البنات تبكي وتون على ولدها .. استحيت من نفسي وقتها
خالد: وهو متعود يطلع فوق عندكم
بومشعل: ابد .. يحيى من صغرته وهو يعرف السنع
هزاع: قلبه واجعه على امه .. يمكن كان يبي يتطمن عليها
بومشعل: يمكن .. عقب كنت اشوفه قاعد بالحديقه .. واذا طلبت منه يدخل معاي يرفض ويمشي
سامي: وماكان يتكلم؟
بومشعل: ابد .. سكوته محير وقتها .. على الاقل بالنسبه لي
هزاع: ايش تقصد
بومشعل: ماحسيت بعبدالرحمن انه مهتم بولده
هزاع: معقول حتى وهو بهالحال
بومشعل: تصدق .. هالشي ماكان واضح لي وقتها .. الان وانا اتذكر .. النظره تغيرت كثير .. عبدالرحمن وقتها ماكان مهتم بولده .. يمكن هذيك الايام ماكنت بعقل يخليني انتبه لهالشي .. بس الان لا انا متأكد
سامي: اعوذو بالله ايش هالاب ذا
خالد: لا تنسى الي ذبح ولده
هزاع: هههههههههههههه اظنهم اخوان
سامي: هههههههههههههه على قسوة القلوب ذي .. اكيد انهم اخوان
هزاع: جينات يعني .. ههههههههههههههههه
بومشعل: عبدالرحمن عنده اخ اسمه خليل
هزاع: هااااااااااااا
خالد: لا لا بعيد هالشي
سامي: صعب التصديق يا عمي
هزاع: وخليل اخو عبدالرحمن ذا وينه؟
بومشعل: وقت ولادة مشعل .. كان يحيى مولود قبله بيوم .. يوم ولادة مشعل انا كنت قلق على الحرمه وهي داخل وعبدالرحمن ماتركني ظل معاي لحد مالحرمه ولدت .. رحت الشوف امكم واتطمن عليها .. رجعت لعبدالرحمن ولقيته واقف مع رجال سألته مين ذا قا لي هذا خليل اخوي .. وعرفنا على بعض
خالد: وايش شفت على الرجال
بومشعل: صحيح انه كان يتخانق مع اخوه وصوتهم شبه عالي بس.. ابد عادي .. ماشفت عليه شي
سامي: وبعدين ماشفته
بومشعل: كنت اسأل عبدالرحمن عليه من فتره لفتره كان دايم يقولي .. خليل يدرس برا ونادر ماتشوفوه جاي زياره
سامي: وبس ماشفته؟
بومشعل: شفته .. وبصوره سريعه .. كان مايطول الوقفه ولا القعده .. يتعذر دايم انه عنده شغل
هزاع: انت تذكر شكله يابو مشعل
بومشعل: اكيد اذكره .. صحيح مرت سنين طويله بس ذاكرتي تذكره
خالد: ماشا الله عليك يايبا .. ماغلط ابوي يوم سماني على اسمك
سامي: خالد يشبهك بهالشي ياعمي .. ذاكرته تحفظ الوجوه
بومشعل: ابوك مافي منه يبا .. الله يرحمك ياراشد .. الله عوضني فيكم عنه
هزاع: خلنا من خليل الان كمل قصة مشعل
سامي: هزاع صرت كانك فهد .. تحب تعرف الاحداث وتحلل الامور
بومشعل: صح .. فهد وين .. فهد يطرح اسأله عدله تخلينا نحط ايدينا على الاشيا المهمه دايما
سامي: سيبك منه .. فهد بعالم ثاني الان
بومشعل: هههههههههههههههه طيب خله مع عالمه الثاني الان .. يوم الي جابو مشعل .. ورموه جثه على الارض .. يحيى كان معانا بس بالحديقه زي عادته
سامي: ايش يعمل بالحديقه؟
بومشعل: جالس
سامي: جالس وبس؟
بومشعل: ايوا .. جالس بس
هزاع: كان ينتظر احد مثلا ؟
بومشعل: ينتظر؟!!
هزاع: ايوا ينتظر .. اسمعو .. اذا افترضنا انو خليل اخو عبدالرحمن هو نفسه خليل الي خطف مشعل .. يمكن يحيى يكون تعرف على عمه ..
سامي: وليه ماقال اسمه؟
هزاع: اكيد خوف من ابوه
خالد: او ممكن صدمه من انو عمه يعمل كذا
سامي: اذا افترضنا انه شاف عمه يخطف يحيى .. جلسته بالحديقه ايش معناها
هزاع: ممكن نقول انه سمع عمه يقول لابوه انه بيدز مشعل جثه لابوه
بومشعل: لا تلعب براسي ياهزاع
سامي: تحليله ممكن يكون صح هذا تفسير منطقي لوقفته يشوف امه تنوح على مشعل .. وخوفه ورعبه .. وانتظاره بالحديقه لحاله
بومشعل: لا لا مستحيل .. لا تنسو الامانه الي طلبوها .. ايش هي الامانه
هزاع: قول لي وقت ما شفت مشعل .. يحيى كان وين
بومشعل: ما ادري . ماكنت منتبه له
هزاع: طيب .. ما في أي حركه عملها لفتت نظرك ابد
بومشعل: ما اذكر
خالد: يبا .. خانتك الذاكره الان
بومشعل: لا يبا .. بس ماكنت منتبه ليحيى ابد
هزاع: انا متأكد انه صارت منه حركه ..ومتأكد انك شفتها بس ما اهتميت بها .. ومتأكد بعد اذا عطيت نفسك فرصه .. الصوره هي لحالها بترفض نفسها على ذاكرتك
سامي: طيب يبا .. وين كان يحيى وقت العزا؟
بومشعل: ماكان موجود
هزاع: هذا يثبت كلامي
بومشعل: لما كنت اسأل ابوه عنه .. يقول لي صابه انهيار من الي شافه .. وخايف عليه يتركه يجي
سامي: هذي ممكن
بومشعل: الا اكيد .. شوفو امكم الي صارلها ظل معاها سنين طويله .. هذا كان طفل
هزاع: وبعدين
سامي: بعديها ظل يتردد علي بالبيت
هزاع: يلعب؟
سامي: لا يجلس بس .. بعديها اختفى
بومشعل: بعديها ابوه قالي انه ابعثه برا مع واحد من خواله .. يتعالج وينسى الي صار له
هزاع: يتعالج وينسى الي صارله .. ولا يهربه حتى مايتكلم ويفضحه هو واخوه
بومشعل: .......................
هزاع: مارديت يعني ليه ساكت
بومشعل: افكر .. ماني مصدق
سامي: ولا انا بعد
خالد: لحد الان محد جاوب على هالسؤال
سامي: أي سؤال
خالد: ايش دخلهم بالامانه
بومشعل: هذا الي افكر فيه
هزاع: ترتبت الامور وجات عند الامانه وانهدم كل شي
بومشعل: لا ماترتب شي .. هذي كلها افتراضات .. لسا ماعندنا دلائل
ساره: كأنكم عصابه وتخطط لجريمه
فهد: جريمه؟!! وانا هنا يلا سمعوني اشوف ايش خططتو
ساره: تراه بيفيدكم كثير فهودي يحل الجرائم بسرعه
بومشعل: قولي لي
ساره: خير يبا
بومشعل: يوم ماشفنا مشعل وهو ميت بهذاك اليوم .. وين كنتي
ساره: ايش جاب هالسيره يبا؟
بومشعل: جاوبيني
ساره: كنت عند الباب
بومشعل: ومن كان جنبك
ساره: نور ويحيى
بومشعل: تذكري ايش صار يعني
ساره: اكيد اذكر
بومشعل: طيب تذكري اذا يحيى قال شي عمل شي ومشعل بين يدي
ساره: ايوا اكيد اذكر .. واذكر زين بعد
سامي: قولي ايش عمل ايش قال؟
ساره: كان واقف جنبي انا بالذات .. كان يتكلم بصوت منخفض بس انا سمعته
بومشعل: ايش قال يبا؟
ساره: قال .. عملها الكلب .. عملها خليل
خالد: هااااااااااا
هزاع: وهذا اول الخيط يابومشعل
فهد: هذي يبيلها قعده
خالد: اقعد اقعد والله الكلام فاتك
سامي: اقعدي انتي بعد عشان .. تقولي لنا ايش تذكري من هذاك اليوم


*************************
تابعو في الجزء العشرين
يا ترا يحيى بيقول لهم انه خليل عمه؟!!
فيه خبر ينتظر سامي ايش هو؟!!
فيه شخصيه اخيرا تطلع من هي؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني







Emomsa 20-12-08 11:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي ......... البارت نزل ...............


اتمنى لكم قراءة ممتعة .......... مع شخصيات جديدة واحداث مثيرة .............


والبارت 20 ......... ان شاء الله ( بعيدا عن حركات النت ) يكون يوم الثلاثاء .........

شبيهة القمر 21-12-08 07:07 AM

القصه كل يوم عن الثاني تزيد حماااااااس

الشي الي محيرني الى الان وش هاللاماااااااااانه ؟؟؟؟؟؟؟

ننتظرك بفارغ الصبر لاتطولي علينا ياعسل ....

الله يصبرنا ليوم الثلاثاء....

رابحه 21-12-08 05:06 PM

جااااااااااااااااااااااااااااامد البارت
رووووووووووووووووعه بجد



انا كنت اتمنى اعرف مين طيف
طلعت اخته اخر ما كان يخطر على بالى


بس اخوات يضربو اختهم يااااااااه ربنا يخليلى اخواتى

انا اتوقع ان الامانه دى حاجه كان مخبيها يحيى ومشعل
مش عارفه بس يمكن


على العموم
شكرا جدا ليكى على النقل

ومنتظره التلات بس حاولى
لاتطولين المده علينا قوى كده
بليز


مشكوره emomsa

emotions 22-12-08 01:15 PM

وااااااااااااااو البارت اكتر من رائع والله مش لقي كلام اوصف به روعة القصة لأنو كل منقول وصلنا للحقيقة تضهر أشياء تخليها اكتر إتارة وتشويق بارك الله فيكي والله انا طيف كنت أضن انها خطيبت يحيى بس الحمد لله انها طلعت اخته باقي ان سما تسامح يحيى والله اني الأثنين دول سكر القصة .
في انتضار الجزء القادم بشوق كبير لنرى ماذا سيكتشف ابو مشعل والآخرين معه تحياتي وبالتوفيق


الساعة الآن 05:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية