منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان .. (https://www.liilas.com/vb3/t175523.html)

الحب 1414 29-04-12 04:19 PM

بدوا الشباب يسولفون ويضحكون ..الا محمد اللي كانت عيونه مركزه ع ركان اللي كان ساارح ومو معاهم...!!!
محمد وهو يقوم ويمسك يد ركان:تعال ابييييييييييك...
ركان :ووش تبي..؟؟
محمد:ابيك بشي خاص بيني وبينك..
ركان وهو يقوم :طيب
محمد:عن اذنكم شباب شويات وراجعين...!
طلع محمد من لاستراحه...ووركب سيارته...
وجلس جنبه ركان ...سكت محمد وضل ساكت وهو يطالع ركان....
محمد:ممكن تقولي وش فيك ؟؟
ركان:وش ..!!ماافيني شي!!
محمد:موعلى صاحبك محمد ركان انت موطبيعي كله سارح وعقلك مومعاك ياخوي اذا ناقصك شي وتبي شي ابشر بعزك نعينك ونعاونك..صاير لك شي مشكله لاتسكت قول لي..!!
ركان :مافيني شي محمد...!!
محمد:سالتك بالله العظيم تقولي وش فيك وش مكدرك...لك فتره منت طبيعي !!
ركان:خلها ع ربك واسكت انا احسن لي!
محمد:ركان سالتك بالله ومن سال بوجه الله ومااجاب يجي يوم القيامه ووجه خالي من اللحم..لايكون بتنسى حديث الرسول عليه الصلاه والسلام..
ركان:عليه الصلاه والسلام...!لامانسيته!!
محمد:يلا اجل قووووولي وش فيك!!
ركان:توعدني بيني وبينك...!!
محمد:اوعدك واحلف لك لو تبي ! بس تكلم قولي وش فيك...!
ركان:انا احب يامحمد !
محمد:شنو...؟؟!!
ركان:احب لي بنت يامحمد!
محمد:ماخبرتك راعي بنات ياركان لايكون بدر مخربك وصرت تعاكس..خبري فيك متربي...!
ركان:لاوالله انت عارفني موراعي بنات ولاخرابيطهن..لكن ذي غير يامحمد..!
محمد:شلون غير وانت تقول مو راعي بنات ؟؟من وين عرفتها...؟؟لاتقولي بشات والا رقمتها...؟؟
ركان وهو يتنهد:ماعرفتها ولاتكلمت معاها !!
محمد:اجل وشلون؟..؟حبيتها..!
ركان:اااااااااه يامحمد تخيل بالصدفه شفتها في بيتهم..كنت نايم وصحتني صرختها وهي بحوش بيتهم!!
محمد:ايه وبعدين..!
ركان:شفتها اعجبتني كل شي فيها سحرني...صرت يوميا اشوفها اصلن شباكي لو بعز البرد مااسكره عشان اشوفها ...!!!يشهد علي ربي اني ماكنت اتخيل بيصير فيني كذا بسببها!!
محمد وهو مصدوم:يالله سالفتك سالفه طيب كم لك!
ركان:شهرين تخيل يا محمد كل يوم اتعلق فيها يشهد علي ربي اني عشقت هالبنت..حبيتها تعلق قلبي فيها.

واللي خلقني..لي اايام موقادر ااشوفها وربي ااحس الدنيا كلها ضايقه فيني ااخر شي اتوقعه اني اعشق...والحين عشقتها !!
محمد:طيب تقدم لها واخطبها...!
ركان:وين اتقدم لها وانا لاوظيفه ولاشي ..وابوي ماديته لك عليها...خايف تروح مني....والله ماتحمل اشوفها تتزوج غيري ...!!
محمد:ربك مايضيع ااحد يبي الستر ..طيب هي عرفت انك تحبها؟؟؟
ركان :ايه
محمدوهو يشهق:وشلووووووون!!
ركان:كتبت لها رساله ويوم صارت بالسطح ناديتها وخافت مني وحطيت الرساله وسط الشال ورميت الشال وهي تشوفه وضليت من فتره لفتره اراقب السطح لحد ماشفتها وهي تاخذ الشال...!

محمد:اعنبوك مجنون انت منت صاحي افرض ابوها او اخوها طاحوا بالرساله او هي قالت لهم...وش بيكون مصيرك!!
ركان:والله غصب عني شهرين وانا اتعذب والله ماراتحتت لحد ماخبرتها ع الاقل تحس ان فيه بني ادم يعشقها!!
محمد وهو يتنهد:ركان بطل حركات تراقبها ..صراحه مالومك يوم حالك صار كذالكن لازم تلاقي لك حل...
ركان:ااااااااااااااااه شسوي بعمري انا شسوي!
محمد وهو يطالع بعيونه:لهدرجه تحبها...!!
ركان وهويتنهد:واكثر واكثر يامحمد!!


×××
بعد ماهدت جلس ابوها يحكي لها الموقف بالتفصيل وكيف خطط وكيف مسكهم وووالخ الموقف اللي صار...
كانت تطاالع بعيون ابوها الالم والقهر وطعنه الخيانه..ومشاعر تصرخ الم قهر وحزن ..تقراء بعيونه شي اكبر من يوصفه كلام ..ماقدرت تمنع دموعها اللي تنزل غصب عنها...كانت الصدمه قوووووووويه حيل ع قلبها ..حست بالقهرر باالالام وهي تشوف ابوها مكسور قدامها...ينخان ويداس ع اسمه ببيته...كاانت مقهوره حيييييييييييل
لكنها انتبهت لصمته...!!سكت ابو مازن وخلص وصفه للموقف اللي صار كان يبي ندى تحكي او تعلق ..
طالعت ندى بابوها وهي تقول:دادي مدري وش اقول والله العظيم كنت مصدومه!!!
لكن انا كنت شاكه بامي..!بس ماتوقعتها بتسوي كل هذا!!!وبتصير تسوي تصرفات حقيررررره!!
ابو مازن واللي بدات عيونه تطلع من العصبيه:ششششششششنو!!
ندى بارتباك :كككككنننننننننتتت ششششششاااااككككككه!!
ابو مازن :كيف شكتي وش سوت هي؟؟؟
ندى:مدري بس مره جيت بدخل وسمعتها تضحك ووااضح انها تكلم واحد..
ابو مازن بعصبييييييييييه:وسااااااااااااااااكته لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه !!!!
ندى بارتباك:هي مهددددتتتني ..حتى تصرفاتها معاي تغيرت وصارت تقسى علي..!!
ابو مازن:وليه سااكته بفففففففففهم ليييييييييييييه ماخبرتني!!
ندى:دادي انت مسافر ورجعت وجلست يومين وسافرت ..ماكان فيه فرصه احاكيك وكنت خايفه منها...
وبعدين شفت طلعاتها قلت..ماصارت زي قبل قلت يمكن عقلت!!
ابو مازن:حسبي الله ونعم الوكيل فيها من مراءه اعنبوها عيالها طولها وتسوي كل هذا..
لكن اسمعيني ياندى انتي اكبر عيالي وانتي اللي راح تفهميني..انا الخدم ماخليتهم يجون للبييت خليتهم في بيت ابو خالد وع الساعه 10 بيجون..بعد ربع ساعه بتجي شركه التنظيف وبتنضف الفيلا..
ندى:ليه ماتخلي الخدم ينضفونها..!
ابو مازن:لالالالالالالالالالالالا اخاف يقولون للربى والا لمازن شي..!!
ندى:طيب امي وش بتسوي فيها!!
ابو مازن:بس تطلع من المسشتفى بطلقهاوتروح لاختها اللي بالشمال...!!!والا اخوها اللي بالشرقيه!!!

الحب 1414 29-04-12 04:41 PM

ندى وهي تبكي :لالالالالالالا لاتطلقها..!!!
ابو مازن بعصبييييييه:اللي عندي وقلته ترضين ياندى ابوك تنداس كرامته ..تبيني اسامحها وهي تخوني في بيتي وبغرفتي...........!!وتبيني اسامحها...!!خياانه ياندى خياااااااااااااااااااااااانه!!

ندى وهي تمسح دموعها:دادي لاتتركنا...ولاتسوي لها شي وتحرمنا منك...!!
ابومازن وهو يمسح دموعها:ماراح اتركك والحين ابيك تروحين معاي تشرين اللي نفسك فيه واللي يحبونه اخوانك عشان بنروح للشاليه وبنجلس فيه الاسبوع هذا ..........!!!
ندى:طيب وش بتقول لربى ومازن...!!
ابو مازن:بنقولهم ان امكم مسافره لبنان..وبتجي بعد شهر وبعدين نتصرف...!!
×××

صحت من النوم بصعوبه طالعت جوالها اللي كان صامت..ويدق ...
ردت بدون ماتعرف مين اللي متصل..!
لمى:الوووووو
ندى:صح النوم ياحلو..!
لمى :صح بدنك انتي وينك..!!
ندى :في بيتنا..المهم اسمعي لمى...!!
لمى:وش وداك لبيتكم ..ليه رحتي ..!
ندى:بعدين اقولك المهم شوفي حطيت تحت سريرك كيس ابيض..هذا اللي عطاني اياه تركي تكككككفين انتبهي لها بكره اجي اخذه منك..!!
لمى وهي تجلس:لحظظظظه لحظظظظظه!!الساعه كم الحين...!
ندى:الساعه 11ونص...!
لمى:يالله كل هالوقت انا نايمته...ليش ماصحيتني..!!
ندى:ماصحيتي رفضتي المهم لااوصيك ع الهديه انتبهي لها...!
لمى:صبررر وش فيه صوتك موعاجبني صاير لك شي..؟؟
ندى:......................(نزلت دموعها من سوال لمىء)
لمى:وش فييييييك ندى؟؟؟
ندى:مافيني شي بس بسكر بعدين احاكيك...!!!
لمى بعصبيه:ماراح تسكرين احكي انتي تبكين ادري وش فيك قولي..!!
ندى وهي تشهق:مممماافيينني شي..خلالالاص لمى!!
لمى بعصبيه:افتحي لي لباب الفيلا بجيك اليوم ........!
ندى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتجين !!
لمى وهي مستغربه:ليششششش !!!
ندى:الوضع متوتر شوي ..حتى مااقدر اقولك الحين اخاف تدخل علي ربى ...!اكلمك وقت ثاني........!
لمى:لالالالالا انا مافيني اصبر قفلي باب غرفتك وحاكيني اسكايبي محد بيدخل علييييييييك...!
ندى:مو الحييييين بعد شوي مازن ع وشك يوصل ساعه او ساعتين بعدين احاكيك............!!!
لمى:امسحي دموعك بالاول يلا مافيه شي يستاهل..انتظرك ترى!!!
×××
تركي بعصبيه:انا اساسا الغبي اللي مخليك تروحين وتكلفين ع عمرك..!!وتشتغلين هالشغله

ام تركي:ياوليدي الشكوى لله الغلط مني انا اللي جلست بمكان مخالف !!!
تركي:اااااااااااه لو شايفه الحقير قسم بالله لاتوطاء ببطنه ع كيفه يهاوشك قدام الناس..!
ام تركي:انا اللي غلطت وبعدين احمد ربي ماضف عفشي وصادره !!!
تركي:يممممممممممه انا مليت من هالحاله بالبرد وبالجو ذا تبيعين والله والله شي يقهرررر ييييمه انا واحد من اصحابي ابوه يشتغل بلعقارات وهو يقول لي خلص دراستك وجب معدل كويس ووظيفتك ع يدي...!!
ام تركي:صدق يايمه...!
تركي:ايه والله يقول لي حتى قالي راتبها كوويس فوق 7الالاف اول مااتوظف ...لانهم محتاجين تخصصي..ولله كنت ببشرك اول ماعرفت بس يوم ركبتي بالسياره وضفيت معاك قراشيع البسطه وخبرتني بسالفته الحقير جنت جنوني ونسيت السالفه........!
ام تركي:الله يبشرك بالخير يايمه ويوفقك ويرزقك يارب العالمين.......!
تتوظف وتتزوج واشوف عيالك ......!
تركي:ههههههههههههههه بدري ع الزواج خليني اتوظف..اول..!
ام تركي:ياعل عيني ماتبيكك عل ربي يوفقك ويخليك لي ويرزقك وين ماتروح والله فررررررررحتني بخبر وظيفتك والله ياولدي احس قلبي يضحك من كثر ماانا فرحانه!!
تركي:يعل افراحك دووووووم


×××
الساعه 1ونص..!!
ندى:دادي انا والله حدي دايخه حييييييييل ومازن مايجي الا الساعه 4الفجررر.!!!!
ابو مازن: ايه هو قالي لما دقيت عليه نامي نوم العوافي..........!تعبتي اليوم!!
ندى:شدعوى كلي لك ياغلاي ماسويت شي بس اقول للخدم سووا وحطوا!!دادي بساللك...!
ابو مازن:اسالي !!
ندى:ليه غيرت غرفه النوم كلها والاثاث اللي بمدخل الجنااح !!!وبالسرعه ذي...!!
ابو مازن:عشان اذا دخلتها الاقي كل الذكريات مختفييييه...هالشيء اللي صاار مستحيل انسااه........!!
ندى:دادي انتـ...(قاطعها ابو مازن:ندى حببيبتي لاتقولين شي ابوك اكبر واقوى من انه يضعف بسبب موقف زي هذا صدقيني انا اقوى من اني اضعف....او ااصير فرريسه لمشاعري..انتقمت بطريقتي...وهالشيء يريح ضميري....والباقي مصير الزمن ينسيني اياه ادري فيك تحاولين تهديني لكن صدقيني انا كل يوم اتقوى اكثر من قبل صحيح اول الصدمه كانت صعبه علي وثاني يوم لكن بديت اتقبل اكثر من قبل لاتشيلين هم وخبري اختك تجهز اغراضها بكره رايحين للشاليه العصر...!!!
ندى وهي تبوس راس ابوها:الله يخليك لنا...!!

×××
لمى :اخيرررررا اتصلت سكايبي..
ندى:هلا لمو..!
لمى:هلا فيك مابغيتي ...!
ندى:صبر بركب السماعات ...
لمى:وزودي ع الاضاء يالله اشوفك ..!
ندى:طيب...!

بدات ندى تحكي لمى كل شي ومرات تبكي ومرات تسكت كانت لصدمه قووووووويه حييييييييييل ع لمى اللي موقادره تصدق كل اللي صار ........!!ضلت ندى تتكلم تتكلم تتكلم...ولمى تسمع لها ...ومصدومه من كلامها......!

الحب 1414 29-04-12 04:42 PM

ندىوهي تمسح دموعها:وبس هذا كل اللي صار
لمى:تكفين ندوش امسحي دموعك يلا ربي كاتب كل شي وبصراحه احسن انو ابوك كشفها بدل ماهي تستغفله.
ندى:موانا مامعذبني الا ابوي اللي حالته حاله والله يالمى انو ابكي ع ابوي موعليها من متى حسيت بامومتها تربيتنا ع مربيات ويلبون طلباتنا الخدم..عمري ماحسيت لي ام دايم لاهيه مع صديقاتها وبطلعتها...حتى لما كشفتها تغيرت معاملتها لي صارت قاسيه علي حييييييييييل...!!
لمى:انتي هدي الحين تكفين هدي...وابوك بيتجااوز اللي صار له صدقيني اللي بنى نفسه وصار رجل اعمال موبسهوله بيضعف عشان مشاعره..!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل للفيلا وكان راسه بينفجر من الصداع...لكنه مانسى سلمان يعطيه جرعه يروق عليها قبل لاينام كان يمشي ولايحس باحد ودخل غرفته بكل هدوء وبدون مايحس فيه احد...........!!

ارتمى ع سريره ومسك جواله
مازن:الو
سلمان:يالبى هالصوت ياجعلني فدوه له هلافيك ياروحه
مازن:سلمان اسمع انا بروح للشاليه..وبقعد اسبوع ابيك تمرني الضهر..
تعطيني كميات لمده اسبوع..!!

سلمان:من عيوني ياعيوني انت بس انتبه لاابوك يشوفك تعرف عبالهم ذي اشياء ممنوعه وكذا...!ومايدرون انو هي اللي تعدل المزاج بدبرلك لكن..!
مازن بعصبيه:لكن شششششنو اخلص..!
سلمان:كل شي بحسابه!!
مازن:انت عطني اياهم وماعليك بعطيك كل اللي تبي...!
سلمان :حلو حلو اجل بكره اوصلهم لك الضهر....!

بعد اسبوع..........!!

الساعه 7صباحا
احلام:مادري احسه الهدوء اللي يسبق االعاصفه........؟؟
ميهاف:جد مر هالاسبوع بكل هدوء..ّلكن غصب يصير هدوء
اذا لاانتي ولاانا نطلع للسطح والحوش مانطلع الا اذا رحنا الصباح او رجعنا الضهر.. والملابس ماقصرنا نشبنا بفيصل لحد ماشرى مجفف وصرنا ماننشر ملابس ..والخبز صرنا نرمي الصبح بالارض الفاضيه اللي جنب بيتنا...
احلام:تتوقعين يكون مراقبني وانا اروح للجامعه؟؟
ميهاف:مستحيل لكن انتي انتظري وشوفي وش بيصير.......!
احلام:اليوم اول اختبار لي ..يعني بصير بالبيت الصبح وفيصل وابوي بدوامتهم...
ميهاف :انا بعد اختبارتي الاسبوع الجاي..!!
احلام:جد ميهاف خاايفه والله!!
ميهاف:لاتخافين...لو يبي يسوي شي سوا قبل لكن ممكن نفس ماقال بيتوظف وبيخطبك....
احلام:لله يسسسسسستر ..يارب يطمن قلبي بسس


الساعه 8ونص صباحا ..!

×××××
لمى:احلى صباح ع احلى جوري !!
ميهاف:ههههههه يافديت صبااحك !!
لمى:وش اخبار حبيبتي..!!
ميهاف :حبيبتك...؟؟؟
لمى:هااه ايه حبيبتي وصديقتي وعمري وحياتي كلها!!
ميهاف :احم !
لمى بضحكه:هههههههههههههه يازينهم للي يستحون المهم اشتقت لك موووووت!!
ميهاف:والله انا اكثر خصوصا هالاسبوع اجازه ماقبل الاختبارت..!
لمى:الله يقلع الاختبارت ياكرهي لها ........!المهم!
ميهاف:شنو..
لمى:بسالك..؟؟
ميهاف:عن شنو...؟؟؟
لمى:عن ريود..؟
ميهاف:ِوش فيها؟؟؟
لمى:بعد ماحاكتتك مسن تعرضت لك سببت لك قلق!!
ميهاف:لا بس انو دايم نظراتها علي واستغربت انو ريحتني من ازعاجها!
لمى :عل عيونها للعمى!
ميهاف:هههه حرام عليك لاتدعين عليها بس سوالك غريب!!
لمى:ليييييه غريب عادي.!
ميهاف:احسسسس انك متكلمه معاها!!
لمى وهي مرتبكه:هااه لا ماتكلمت تصدقين احلى شي الاسبوع الجاي بتجي ندى..!!
ميهاف:يالبااااااااااااها رجعت من الشاليه.........!؟
لمى:ااي رجعت...ميهاف بقولك شي ..!
ميهاف :شنو..!
لمى:ليش ماتزوريني ارسل لك السائق..!
ميهاف:لمى سبق وقلت لك امي ماترضى اروح لاي احد تخاف علي. ّّ!!!
لمى:طيب انا بزورك...!!
ميهاف:جد؟؟؟
لمى:أي جد...شفيك مستغربه!!
ميهاف:حتى لو كنت بيتنا متواضع...!
لمى:يوووووووه وش هالحكي ميهاف مافيه فرق بيننا مايهم وين ماتكونين اهم شي البيت داخله ميهاف.
والله ياميهاف يعلم الله مكانتك بقلبي ويعلم لله شكثر اثق فيك وحبيت كل شي فيك..فديت بطن ام جابتك للهدنيا.....
ميهاف:بعد روحي والله.....متى بتجين طيب عشان استعد!!
لمى:حركات تكلف ومدري شنو مابي بس انتي خبري امك واذا وافقت ردي لي خبررررر.........
ميهاف:اوووووك حياتو
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 9صباحا

عبدالله:لي ساعه ادق عليك وناايم!
عادل:يالله صباح خير شفيك معصب...!!
عبدالله:اسمع ياعادل..انا وصلت للقصيم ربع ساعه..بالكثير وبكون عندك ...جهز نفسك انت واختك..عشان تروحون معاي وتتنازلون...........!!
عادل:قلت لك راييي...ماراح نتنازل...!!

عبداالله:كلام المبزره (الاطفال)موعندي لاجيت اتفاهم معك

الحب 1414 29-04-12 04:46 PM

سكر عبدالله الجوال بوجه مازن اللي كان الخوف والرعب مالي قلبه قام من سريره بسررررررررعه وركض لغرفه نوره انفاسسسسه سريعه وقلبه يحسه من الخوف بيطلع من صدرررررررره....!!
طق الباب بقوووووووه
عادل:نورررره نووووووووووره!!
شهقت نوره من صوت عادل اللي يناديها وهو باين صوته انه خااايف
قامت بسسرررررررعه وفتحت الباب ويدها ع قلبها ....
نوره بخوف:ووووشششش فيييييييييييك
عادل:نوررره تكفين بسررررررعه ضفي ملابسك واخذي كل شي لك بسرررررعه انا بروح اضف ملابسي واخذ كل اوراقي.!
نوره:ووش صااير عادل
عادل وهو يصررخ:نوووووووووره بسررررررعه خالي جاي بالطريق يبي ياخذنا نتنازل عن ابوووووووووي...يبيك تتنازلين ...نوره تكفين بسرررررررعه رجيييييييييتك

بكت نوره وصاارت تشهق من البكاء كانت حالتها اصعب من ان تترجمها الكلمات فتحت شنطتها وصارت تاخذ ملابسها وارواقها وتحطهم بالشنطه بسررررررررررعه ورجولها موقادر تحركهم من لخوف رجع شريط ذكرياتها صاارت تتتذكر كل شي صار لها المخيم ..محمد ..المستشفى ..ملاامح ابوها ...كان قلب نوره للي يبكي مو عيونها...
وعادل كان وضعه اصعب من نوره رغم انه قاوم البكاء لاجل مايضعف قدام اخته صار يضف أي شي قداامه يبي يهرررررررب من خااله لانه يدري ان خاله لاعصببببببب ممكن يسوي أي شي بس اهم شي سمعته
بعد عشر دقايق كانوكلهم جاهزين لابست نوره عبايتها
عادل:نوره امسحي دموعك الحين بنطلع من الشقه ...قبل مايجي...
نوره:كيف امسحها عادل كيف ...!!وهو جاي بالطريق عادل انا بتنازل خلالاص بس اهم شي خالك ماتخسرره
عادل بعصبببببببيه:اشششششش ولاكلمه والله ماتتنازلين دام راسي يشم الهواء..تتنازلين عشان ابوي يدبر واسطه ويطلع هاااه تبين ترجعين تعيشين هنااك بذاك البييييييييت...
نوره:عاادل والله اتحمل بس خالك مايزعل منك بسببي...
عادل وهو يمسك يدها:اقووووول امشي يلا
فتح الباب لكن الصدمه ان خاله قدامه ....!
عبدالله :ع وين ياعادل......؟؟؟
عادل:بروح مابي تمن علي..!
عبدالله:يلا امشوا معاي ...
عادل:ماراح نمشي...
عبدالله :بتمشون غصب عنكم ...!!!
عادل :بأي حق..!!
عبدلله:بحق انك قاصر وانا كفيلك وبحق ان المحروسه اختك جابت لنا العار!!
عادل بعصبيه:لاتجيب طاري اختي ع لساااانك!!اختي اشرف وحده
بكت نوره اللي رغم المها وعذابها ماقدرت تتحمل كلامه ودها تصرخ بوجه لكن الحياء الخووووف الالالام خوفها ع عادل منعوها تتكلم وصاارت دموع القهر تسيل ع خدها بحراره
تنطعن وماتقدر تدافع عن نفسها ..صارت الاهات تصرخ وتصرخ داخلها...!

عبدالله:هههههههه قصدك اللي بتبرع لوجه الله صدقه بتزوجها !!عشان استر عليها.......!
عادل وهو مصدوم:ششششششنو ومنو قال بتتزوجها اساسا!!
عبدالله:والله تعرف زوجتي توها والده عند اهلها ...وبتجلس شهر وعشر ايام وبتصددق ع اختك اتزوجها هالمده اتعبر فيها لحد ماتجي زوجتي...!ومنها استر عليها..

عاااادل بعصبييييه:احتررررررررررررررررم نفسسسسسك مولانك خالي خلالالاص صرت تتكلم براحتك ذي تاج راسي كلك ع بعضك ماتساوي اضفرها تسسسسسمع...
عبدالله ببعصبيه ضرب عادل كف ع وجهه: عقب ماشبعت من خيري جاي تتكلم علي ياولد السكار المكار هااه. ...!!!
عادل:وتمد يدك علي انزين ياخالي ........!!!
التفت عادل ع نوره اللي من قوه الصدمه بدات ترتجف..من لخووووف..
عادل:نوررره اسبقيني للسياره.....!!!بسرررررررعه
مشت نوره وهي ترتجف ممن الخووووف ....وقبل تطلع صرخ عليها عبدالله :اسمعي يانوره جهزي نفسك يومين ثلاث بجيب الشيخ يملك عليك بدون مهر وبدون شي...!سامعه وبتتنازلين غصب عنك ناقصني فضايح انا...!
عادل وهو يرمي االمفتااح و بعصبيه:نوررررررررره روحي للسياررررررره بسرررررعه
راحت نوره واللي حالها يعجز عن وصفه الكلام كانت تبكي والخوف ينهشها ...احساسها احساس طفل تايه مايدري وين يروح وباي طريق يمشي...قلبها يصررررخ قهر وهي تشوف اخوها اللي اصغر مننها يضرب بسببها ومو قادره تسوي له شي ولاقادره تدافع عن نفسها...!!!
نزلت وهي تجر شنطتها بصصصصصعوبه وركبت السياره وهي ترتجف..تبكي وقلبها ينادي عاادل تعاااااااااال اتحمل كل شي بس انت تبقى لي ........!تعال عادل ولايصيبك شي

اموت انا انضرب انذبح بس انت ياتاج راسي تبقى لي ...
انهارت نوره وهي ماتدري وش حال عادل...!
..............

عبدالله بعصبيييييييييه:لاتسوي نفسك رجال وانت بزر..!
عادل:اهنتني واهنت اختي وضربتني وسكت لك احتراما لك رغم انك ماتستاهل.........لكن زواج من نوره احلم تتنازل نوره احلم تسمع
عبدالله:شوف انا ماجيت من الرياض عشان اسمع مصخرتك..واشوف بزر قاعد يستقوي علي...لاتخليني اتوطاء في بطنك واضربك لحد ماتعرف ان الله حق..مولانك ماعندك اب ولام خلاص استقويت!!

عادل :والحين جاي تعايرني لاني يتيم...!!وابوي مسجون!!!

عادل وهويرمي المفتاح :اخذ شقتك وهذي الصرافه اخذها مابي منك شي

عبدالله بعصبيه:انا رايح لهم اليوم والساعه 11 تجي للمحكمه والله والله ياعادل لو ماتجي ان مايحصل لك طيب لاطلعك من تحت الارض لاتنسى اني كفييييلك..
عادل :وش بتسوي هاااه....ّّّ

عبدلله:ابسط شي اسوي تبليغ عنك...يطلعونك لي الشرطه من تحت الارض...واحرمك من اختك اخليك غصب عنك تروح للرياااااااااض باعتبار انك قاصر ومحتاج رعايه...والله لاقلب حياتك جحيم..!!
عادل:وهوطالع:اعللى مابخليك اركبه
طلع عادل وهو يركض بسرررررعه .......!!
ركب السياررررررررره وبسررررررررعه حرك صاار يمشي بسرررررعه بسرررررررررررررررعه مو حاس بشي قدامه يحس ان خاله وراه يتعبه....!!
كانت نوره تشهق من البكاء...وعادل ماقدر يقاوم دموعه ارتسمت بعيونه دموع قهر ظلم اليتم الحرمااااان الضضضعف...مايدري وين يرروح ولاي مكان يمشي !!

×××

حطت يدينها ع راسها وصارت تصرخ من الالالام ...صدااااع حسته بيفجرراسها...صار الخوف انو وراء هالصداع شي...
صرخت وصارت تنادي :ليااااااااان لياااااااااان..
ليان:ماما شفيك..!

الحب 1414 29-04-12 04:48 PM

الفصل الثامن والعشرين


حسآيفْ، !
تقتلْ الضحكةْ / وهيْ بينْ الشفآيفْ ..





حسآيفْ، !
تذبلْ الفرحهْ وَ تضيعْ ..
....... وَ يصبحْ الكونْ الوسيعْ !
مآيكفيْ خطوتيْ / لا كسآهآ الليلْ ( باللونْ ) .. الحزينْ ..

××××××××××××××××××××××××
ليان:ماما شفيك وش متعبك ..
ام زياد:مدري راسي احسه بيتفجرررررر....!!
ليان وهي متوتره:خذيتي مسكن..!
ام زياد وهي ماسكه راسها وتتالم.:ايه اخذه لي 3حبوب
ومانفع شي..!!ليان بسرعه خلي السواق يجهز السياره
ونادي ميري تجي تساعدني ..!
ليان:اوك ماما..!

××××
كان عادل مايدري وين يروح باي مكان يمشي كان زي
التايه اللي يمشي ولايدري وين يروح...!
وكاان حال نوره صعبببببب...ا

الوضع مره صعب كلام خاله وتجريحه لنوره وله وتهديده لعادل ..
خل عادل يحس نفسه بدوامه مايدري وين يروح ولاي مكان يمشي...!!
نوره بخوف:عادل وين بتروح ...!!
عاادل بتوتر:مدرري والله مدري وين اروح !!!
نوره بارتباك:ودنا لامي تكفى ...!!
عادل:اساسا مالنا الا هي دقي عليها !!
نوره وهي تمسك جوالها شهقت..!
عادل ييلتفت عليها:شششششششششفيك!!!!

نوره بارتباك:20مكالمه لامي جوالي صامت..!!!بدق عليها.!!
عادل :نوره امسكي نفسك وامسحي دموعك اوكي..شكل فيه شي
امسكي نفسك قبل تكلمين امك..!
نوره وهي تخنقها العبره :ان شاء الله
مسكت جوالها ودقت ع امها
منيره:الوووووووو وينك !
نوره واللي ماسكه نفسها ماتبكي :معليش يمه جوالي صامت!!
منيره: شفيه صوتك..!!
نوره بارتبااك : مافيني شي يمه انتي شخبارك!
منيره:انتي تبيكين صح وفيك شي..!!وش صاير!!
نوره :......................
منيره:نورررررررره ردي علي شفيك!!
نوره وهي تخنقها العبره:يمه انا بجي الحين لك..
وبقولك كل شي!!
منيره:اساسا انا ادق عليك ابيك تجين...!يلا انتظركم...!
نوره:مع السلامه!!

عادل:وش السالفه..!
نوره وهي مرتبكه:مدري عادل احس انو فيه شي!!امي تدق علي وتقول انها تبيني بموضوع ماادري احس فيه شي مهم

عادل:الله يستر دقايق ونكون عندهم ونفهم كل شي..!!



×××××××××××××××××××××


وصل عادل ونوره عند البيت نزلت نوره واول مانزلت
دق جوال عادل..!!
عادل وهومستغرب:هلا محمد
محمد:هلافيك شخبارك
عادل:بخير,,!
محمد:لاتكون بالمدرسه!

عادل:لا
محمد:حلو انت وينك لحين..
عادل :توي وقفت عند بيتكم..ليه تساال!
محمد:حلو لاتتحرك انا عشر دقايق واوصل اابيك بسالفه!!
عادل:وش صاير وش السالفه!!
محمد:لاوصلت بقولك كل شي..!!
عادل:اجل انتظرك
محمد:اوكي يلا فمان الله..!!
عادل:فمان الله..!!!

×××

منيره وهي تضم نوره:شفيك يايمه تبكين وش صااير!!
كانت نوره تبكي وتبكي زي الطفل اللي كان تايه ضايع مايدر ي وين مصيره!!!يبي حضن يلمه..!
كانت امها تحاول تسمع منها شي او تفهم شي لكنها كانت تبكي ماقدرت تفهم شي...!!!

شوي الا سمعت عادل يتنحنح بالحوشش...!!
حاولت نوره تمسك نفسها وتمسح دموعها ماكانت تبي امها تشوفها بالحاله ذي وبالضعف هذا...!!
منيره:نوره يمه شفيك..!!
نوره وهي تمسح دموعها:مافيني شي يمه بروح لعادل ذبحه البرد برى بدخله!!
منيره:مو علي لكن بخليك تهدين وبحاكيك دخلي اخوك للمجلس انا بروح البس غطاء واجي عندكم بالمجلس...!!

راحت نوره وهي تحاول توقف دموع تنزل غصب عنها...ماحبت عادل يشوف وجههاا ويتقطع قلبه لانها تدري عادل عليه يتالم ولاهي تتالم كيف لو كان المها وحرقه قلبها من خاله مسحت دموعها وطلعت للحوش..!!
نوره بصوتها المبحوح:حياك ادخل..!
عادل:قدامي احد!
نوره:لاحياك بالمجلس..!
دخل عادل وعيونه مركزه ع نوره اللي كان كل شي بملامحها يبكي وهي تمشي بتدخل واياه المجلس مسك يدها يبي يحسسها بالامااان مسك يدها البارده وهو يردد:مانخلق اللي يضايقك ويدوس ع طرف اضفرك وانا عايش..!!
سكتت نوره كانت حركه يده بحد ذاته شي حسسها بالامااان..كون انها تشوفه جنبها وبعطفه وبرقته هالشيء يعني لها الكثيررر...!!

دخلت نوره وعادل وااول ماجلسوا دخلت منيره...!وبيدها صينيه القهوه والشاهي...!
جلست منيره ونزلت الصينيه ع الطاوله..وكانت عيونها ع نوره اللي باين الحزن بوجهها!!
منيره:حيا الله ولدي عادل
عادل:حياك الله ياخالتي شخبارك
منيره:بنعمه وخير من ربي ياولدي..ِ!!
عادل وهو يطالع بالارض:يعله دوم ياخالتي؟؟؟!!

كاان عادل خايف من سوال منيره له..


مرت لحظاااات صمممممت !!قطعها صوت منيره..

منيره:عاادل ,نوره..لو ماكلمتوني انا بكلمكم لانو ضروري تجون..!


الساعة الآن 11:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية