منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتملة (بدون ردود) (https://www.liilas.com/vb3/f571/)
-   -   أعطني حريتي .. أطلق يديا (https://www.liilas.com/vb3/t135400.html)

ام وسن 04-12-09 06:07 AM

" يتبع ‏‏"‏



‏"‏ بدر "



..‏ حط عينه بعين عمه وسأله وهو عآرف الاجابه ..


..‏ عمي تحطني على يمنآاك ؟؟ ‏

..‏ ابو حمد تأمل بدر وابتسم ..
..‏ والله يآبدر أني أثق فيك وآخذ بشورك أكثرر من عيآالي .. وآني كل مآشفت بنتي مبسوطه .. حمدت ربي أنك من نصيبهآا ..



..‏ بدر بجديه ..
..‏ ماعليك زود ياعمي ..
..‏ عمي أنت عارف أن فادي يبي خلود على سنة آلله ورسوله ..

..‏ والولد متعلق فيهآا مره .. ولآظني أنه بيخليهآ تشوف نصيبهآ لو على فيضة نفسه ..

..‏ أنا يوم خطبهآا أول مره قلت لكم ردوه .. لأني بصرآحه ما أضمنه ..
..‏ شلته آللي مخاويهم لك عليهم ..



..‏ بس هآلمره أنآ اللي جآاي اخطب له .. وعلى ضمآنتي ..

..‏ أنا ماخليت عآير ولآ صآاير ماسألت لك فيه .. لو غرفته وجواله وسيارته فتشتهن .. أدري أنهآ خصوصيآاته بس أنا منيب حآاطه في ذمتي الآ وآنآ مالين يدي منه ..



..‏ وأنآ مثل ماقلت ردوه أول مره .. هالحين أقولكم وافقو وانتم مغمضين .. وخلود حسبت أختي وبنت عمي وما أبي لهآا الآ الخير ..



..‏ حك أبو حمد عارضه بحيره ..
..‏ هو مقتنع بعد ماحطه بدر في وجهه .. بس يخبرها مآاتبيه .. هي ردته أول مره خطبهآا ..



¤‏ ‏¤ ¤


‏"‏ جآابرر "



..‏ له أيام متوتر .. وبآاله مشغول .. ودايم يسرح ..


موضي .. علآمك ذا اليومين منتب أخو شمآ >> تقصد منت طبيعي ..



..‏ جآابر .. ناظرها بتأمل .. عقب عقد حواجبه .. وحاكآها بجد ورسميه ..



..‏ موضي قدنا بنطوف الخمس شهور وانتي ماحملتي ..
..‏ أخآافس مثل جوزآ أختس ماتحملين !!


..‏ تحس صدرهآا بيطق من الضيق من حكيه ..


..‏ حذفت آلكتيب آللي بيدها عند رجوله .. وقفت بعصبيه .. وحاكته بنفس جديته وبزعل ..



..‏ ألآ ورآ مآتقول أن آلعقم منك أنت وأخوك ؟؟



..‏ كان بيقولها ذا سالم قد عنده ورعآان .. بس عطته مقفآها ودخلت الحمام وأنهارت تبكي ..
مهوب عشان الحمل لأ .. عشان موقفه من الحمل .. حست أنه مستعد يتخلى عنهآ وألا يعرس عليهآا مثل إخوه .. مقابل يجي له ولد !!



¤‏ ‏ ¤ ¤



..‏ العشا يأذن .. وهي حاطه عصاهآ في أبطهآا وتفتح آلباب بالمفتآاح آلثاني السبير آللي كان عندهآا وصقر يجهز بيته .. دخلت وصكته ورآهآ .. عدلت عصآها .. ومشت شوي شوي لاتطلع عصآها صوت .. بتسمع لحكيهم ..



..‏ بتول .. لآبسه برمودآ اسود مع بدي آحمرر وشبشب فرو أحمرر ..


..‏ آرتفعت ضحكآتها من قلب ..
..‏ حآضنهآ صقر من ورآ وشابك يدهآ عكس بعض .. ‏


..‏ صقر .. ههههه مسكتس وآلله مآخليس لين تحبيني وتعتذرين ..


..‏ بتوول .. هههههههه نوو وي .. مستحيل انت آللي بديت وتستاهل ..



..‏ انثنى وشآالهآ بيوريهآ شغلهآ ..
..‏ وأول مآارفع ضهره طآاحت عينه بعين أمه .. تفاجأ .. و نزل بتول بهدوء .. و استحى منهآ ومن بتول على دخلتها المفاجئه ..



..‏ بس بتول مافكت رقبته ..
..‏ صقوري ونآاسه شيلني بعد ..


..‏ حط يدينه على يديها يبعد عنه .. وقال عشان ينبههآ بعد ما استوعب .. هلآ يام صقر حيآاس ..



..‏ لفت بدلع وأهي تقول .. هههههه ألعب غيررر ..... وقطعت باقي كلآمهآ .. طالعت فيهآ منصدمه .. بعدهآ حطت رجلهآا لغرفتها قبل لآتسلم عليهآ وأنهآارت تبكي على سريرهآا ..



¤‏ ‏ ¤ ¤


..‏ فهد ..

..‏ تمغط بكسل وابتسآامه رغم آلنعآاس آللي لآزال مسيطر عليه .. فتحت عين وحده عشان مايطير آلنوم .. شآاف الساعه 3 لسآ بدري .. ابتسم بخبث للي نايمه على طرف السرير ولولآ البرد كان ماقربت لسريره أبد .. زحف بجبنهآ .. وهو يتحلف فيهآا .. هين يآام عزوز ..



..‏ ومآ أمدآه يستآانس آلا وعزوز يدق بآاب غرفتهم يبكي ..


..‏ يبه أمي مالقيتهآ .. اطلع دورهآ ..
..‏ فزت بخووف .. ورمت بيده بعصبيه بعيد عنهآا وقامت تحآاكي ولدهآا ..



..‏ لأول مرره يعصب من ولده من عرفه ..

..‏ سحب المفتآاح من تحت مخدته وأهي تشووف ..


..‏ أنقهررت لهآا سآاعه تدور مآلقته .. آخرتها حآاطه تحت مخدته كنه عجوز ..


..‏ عزوز ببرآاءه .. بابا ليش مآاخذ أمي تنآام عندك وأنا لآ ؟؟


..‏ رغم برآءة سؤآله آلآ أن وجههآ انصبغ أحمرر ولسآانهآا أنربط .. ومآاعرفت ترد ..



..‏ نزل فهد لمستوآاه يحآاكيه ..
..‏ عزوز بابا .. انت الحين رجال تنام لحالك .. مو بزر تنام مع مآامآ ..


..‏ ومآامآا خلآص تنآام عند بآابآ ..


..‏ جاوبه عزوز ببرآءه أكثرر ..

طيب أنت بزر عشان مآاما تنام معك ..
..‏ ضحك باحررآاج .. وطالعهآ ..
شافها تبتسم بخجل ..


..‏ ولدك ذآ نشبه .. مدري من طالع عليه ؟؟

..‏ ردت بثقه .. أكيد على أبووه ..
..‏ قرص عينه فيهآ .. ومسكهآ بيدهآ وهو يشوفها تبي تطلع ..



..‏ وجه كلآمه لولده بدون لايلتفت لهآا ..
..‏ هآلمره سمآاح بتنآام معي أنا وأمك .. بس بكره بلحالك يآبطل ..




//‏ آنتهى آلبآارت //

ام وسن 06-12-09 08:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏..‏ ‏




//‏ البارت الحآادي والستوون //




.‏"‏ سآلم "

..‏ أشرطي وعيوني لس ..


.‏"‏ جوزآ "


..‏ أول شرط .. لي ليله ولهآ ليله ..
..‏ سالم : مع أنه مآاودي .. بس بأمرس ..


..‏ ثآني شررط .. آتعآالج .. بأكبر مستشفى لين أحمل ،، لو أسافر برآا .. أنا بريت حلفك علي أني مآتعالج من وراك .. بس يوم جالك ظنا آنا بعد أبي ..



..‏ فقد أعصآابه .. وبدون مايحس بنفسه وقف ورفع صوته عليهآا .. ذا السيره أقطعيهآا .. قلتلس مليون مره .. مافيس آلا العآافيه .. بس كثرة تفكيرس بالحمل هي آللي خلته مآايصيرر ..


..‏ قابلته وآقفه .. هآاه يوم جآا لك عيآال مآعاد هميتك أنا .. وقبل تنشب في حلقي عشان أعآالج .. هذي أنانيه يآاسآالم ..


..‏ والله والله آللي خلقني وخلقك أن ماوافقت على شرطي ذا .. ورحنا الصبح لمستشفى أتعالج والله أن ذآ آخر مآابيني وبينك .. انت في درب وأنا في درب ..



..‏ رجليه مآاشالته .. قعد على طرف السرير بثقله ..


..‏ خلآص آللي قدر يخشه عنهآا ست اسنين جآا اليوم اللي بينكشف فيه ..


..‏ نزل راسه .. وتغير لون وجهه .. ولمعت الدمعه في عينه .. واطرآافه بدت تهتز ابتوترر ..



..‏ لآحظت تبدل وضعه .. قعدت جنبه تعاتبه .. لذي الدرجه مآتبي مني صيب !!

..‏ لذي الدرجه ماودك أتعالج !!
‏.. ورآاك ؟؟

..‏ بلآك الدراهم وآلا الروحات وآلا وش قصدك ؟؟ أحترت معك ؟؟



..‏ جوزا انتي [ عآاقر .. عقيم .. مايجي لس عيآال ] .. كلمآاته حستها مطرقه على رآسهآا .. رنت بقوه فيه وافقدتها وعيهآا .. وخرت بين ايديه كنها خرقه يقلبهآا كيف مآايبي ..



¤‏ ‏ ¤ ¤


‏"‏ نوره "


..‏ من طلعو من المستشفى وهو ساكت مانطق بحررف .. وحتى حمود ولده مآاناظر فيه ..



..‏ شآافته مسك الطريق السريع .. ومتوجه للريآاض .. طآارت من آلفرحه .. آكيد مسويهآا لها مفاجئه .. هي قايله له قبل خل نترك الديره وأهلك ونسكن بالرياض ..



..‏ ماسألته وين بيروحون .. ماتبي تخرب عليه مفاجئته .. وخفق قلبهآ أكثرر .. وحست برعشه في اطرافها وظهرهآا من شآافته يدخل حآارة أهلهآا .. معقول أبوي سامحني .. وقاله يجيبنني أتنفس عندهم ؟؟




..‏ قاطع تفكيرهآا .. نوره انزلي .. وذي ورقة طلآقك .. واللي بيني وبينك انتهى .. والولد خوذيه معك .. واعتبريني متنازل عنه ..


..‏ ذرفت دموع الحسره والحزن والندم والخوف ..


..‏ حست بغلطتها .. وحس بغلطته .. بس احساسهم تأخرر .. وتصحيح وضعهم تأخرر .. تأخرر كثيرر ..



..‏ طلع خسرآان من هآالخطيه .. بس هي خسرت أكثرر .. نفسها .. أهلها .. احترام الناس لها ..


..‏ ذلت نفسها وترجته ..
..‏ تكفى عبدالله .. أبوي بيذبحني أن شافني وبعد معي ولد ؟؟
..‏ وألا بيمووت من حسرته ..



..‏ رجعني .. وأوعدك ماأتمشكل مع أهلك لو يوكلوني التبن بس رجعني ..


..‏ جاوبها بكلمه " انزززلي " ..
..‏ رجعت ترجآاه .. طيب اعتبرني شغاله عندك .. وانت تزوج وسو اللي تبي بس لاترجعني لأهلي ..



..‏ مسح بكرآامتهآ الأرض .. ذلهآا .. وأهآنهآا .. ترجاه وتبوس يده .. وآخرتها صررخ فيهآا ..



..‏ تنزلين وألا اسحبك وارميك في الشاررع ..

..‏ نزلت براس منكس في الأرض .. و ذل ومهانه .. ودموع تصب بألم .. رآحت وحدها .. ورجعت بطفل معهآ .. دقت الباب بيد تنتفض خوف وخجل وحزن .. وصرير كفرات سيىرته صمت أذانهآا من سرعتهآا ..



‏[‏ ومن هآانت عليه نفسه .. هآان علآ آلنآاس ]




¤‏ ‏ ¤ ¤


..‏ دخل البيت حده تعبان وطفشان .. فاجئته .. وهي تعلق برقبته وتبوس خده .. دودي .. بداوم بكره .. التوجيه كلموني عشان آخذ خطاب المباشرره .. واروح لمندوبية الحصآاه ..



..‏ فرح لفرحتهآا .. مع أنه شآايل هم دوآمهآا أكثرر منهآا ..



‏"‏ يتبع "

ام وسن 06-12-09 09:03 PM


‏"‏ يتبع "



..‏ صقر .. أحتار بين أمه وزوجته .. مآايبي يزعل زوجته .. ولآيقدر ينتقد أمه ويهآاوشهآا ..


..‏ الله يحيي أم صقر .. لو أنس معلمتنآا أنس ابتجين كآان ولمنآ قهوتس .. كآان يبي يحسسهآ بأن اللي سوته مآجاز له بدون لآيحرجها ..


..‏ ام صقر .. مدت رجليهآا وهي قاعده .. نسفت برقعها فوق راسهآا .. وتحآكت ..


..‏ أني داريتن يوم أن رجلك خفت عن جيتي أن الحضريه قالبتن رآسك .. اجل ذي هديمآات مسلمين ؟؟

..‏ وذي سوآيآ عرب .. شايلها كنهآ ورعن يرضع توه ؟؟


..‏ الله لايغضب علينا بس .. ويستر علينا .. الستر زين ..



..‏ انحررج صقرر .. يآميمتي أنا رجآلها .. ومآافيه باس لآلبست ذا اللبس وألا غيره قدامي .. وأنا ....


..‏ طنشت حكيه .. تسمع اللي تبي وتطنش اللي تبي .. ذلحين مهيب جايتن تسلم علي ؟؟



..‏ ضآاق صدره .. أكيد قاعده تبكي ذلحين .. ‏

..‏ أفآا الأ بتجي تسلم .. بس بتغير ثيابها وتجي .. بقوم استعجلها ..



..‏ دافته راسها في المخده وتبكي .. انعصر قلبه .. يدري معها حق .. بس وضعه صعب .. لو أحد غير أمه كان علمه كيف الأدب .. بس أمه !!



‏.. تنهد .. ورفع رآسهآا ودفنه في صدره .. وزاد بكآهآ .. همس في أذنهآا بحررج ..


توته امسحيهآا في وجهي ذا المرره .. وقومي معي .. أمي تبي تسلم عليك .. تكفين لآتحرجيني .. قومي وبعدين نتفاهم ..



..‏ هدا بكآهآ بس مآاردت ..
بعدها عنه ورفع وجههآا بطرف اصبعه .. تدرين أنس شينه لابكيتي .. وشكلي أبخذ لي وحده ماتبكي عشان ماآتروع من وجههآ لاشفتهآ باكيه ..



..‏ بعدت يده .. وبلحظه وقفت دموعها وتوعدته .. سوهآ وشوف وش بسوي بك ..



..‏ ابتسم .. هآااه وش بتسوين يآخطيرره ..



..‏ رجعت دموعها تصب .. وجاوبته وهو تناشق .. ببكي بس !!


‏.. ضحك من قلب .. هههههههههههههههههههه .. وبس هذي جودآس ؟؟


..‏ يحب زعلهآا .. ويحب رضآاهآ ..
..‏ زعلها طفولي .. ورضآاها دلع ..



..‏ قرص خدها .. طيب قومي قبل لا أسويها وأخليس تبكين ههههههه ..




..‏ صوت ضحكهم وصل لام صقرر .. طلع هو .. وهي قامت تبدل وتحط ميك أب ..



..‏ وبعد ماطلعت لهم .. نغزتها ام صقر على تأخيرهآ .. جآاني الرقاد وأنا احتريس .. ‏



¤‏ ‏ ¤ ¤


..‏ جابر ..


..‏ عآادة الرجل أذا اخطأ في حق زوجته مايعتذر بشكل مباشر .. يعتذر بطريقه عمليه .. وقليل من يتلفظ بالاعتذار بلسآانه ..



..‏ دخل وبيده طآاسة لبن وحافظت قرص جآايبهآ من أهله .. صوت لهآا ..




..‏ مضيييييووي .. مضييييووي .. مضوآا .. مضآااوي ..



..‏ من طريقته وهو يناديهآا عرفت أنه يبي يراضيهآا .. بس قررت ماترضا بسرعه .. خله يحس بخطآاه ..



..‏ جته تمشي بهوون .. وردت بثقل .. خير .. وش تبي ..



..‏ قرب لها وهو يهمس بمزح ولفظه جآاد عشان يطيح الحطب ..


خوذي .. جبت لي أنآ ويآس المنشط حق عقآاب .. نقحنه آلليله .. والصبح نروح نحلل .. وأتشوفين أن ماجا فيس تووم >> توأم ..



..‏ نست توعدها لنفسها بالثقل وأنهآا ماترضا بسرعه ..

موضي .. هههههههههه عز الله ماعين خير عقاب من عينك .. ياورعه ذا بيجي فيه سته وستين عله .. هذا أن كتب له ربي يثبت ومايتزحلق قبل حله من عيونك ..



..‏ نزل اللبن .. وفتح الحافظه وهي في يده .. خذ له لقمه .. ودسها في فمها .. بسم الله .. الحبه الأوله .. باقي الشراب >> يقصد الحليب ..



..‏ طاح الحطب .. وكلوو المنشط على قولته .. وارتاح بعد ماشافها مسفهله ..


//‏ انتهى البارت //

ام وسن 07-12-09 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ البارت الثاني والستوون //



‏"‏ نوره "


..‏ فتحت لها الباب أختها الصغيره .. دخلت وهي منزله رآسهآا .. والولد بيدهآا .. وغطآها ماكشفته ..



..‏ رفعت طرفها بهدوء .. وجمدت مكانهآا من شآافت أمها وأبوهآ يتقهوون في الحوش .. .. تحس يديها صارت ثلجه .. شدت أكثرر على ولدهآا لايطيح منهآ ..



..‏ أقبلت أمها وهي ترفع طرف شيلتهآ وتغطي به فمهآ وخشمها .. أستغربت مظهرهآ .. عبايتها مهيب عباية شحاده .. جاوبتهآا ..



..‏ الله يعطينآ ويعطيك .. حآلنآا أردى من حآلك ..



..‏ همس أبوها في أذن امهآ بعد ماقرب لهم .. وهمسه خرق أذنهآ ..
‏ ‏.. لاتردين السائل يام منيره .. وطلع من بوكه 10 ريال ومدهآ لهآ ..



..‏ كلمته " أم منيره " جرحتها أكثر من أنهم يحسبونها شحاده .. نسوو نوره !!


..‏ خلاص .. صارو أبو منيره وأم منيره بعد ماكانو .. ابو نوره وأم نوره !!



..‏ خذلتها رجولهآ عن شيلهآ .. ويدهآ أرتخت .. جثت على ركبهآا تحت نظرهم .. ونزلت ولدها في الأرض .. وكشفت غطآهآا !! !!



¤‏ ‏ ¤ ¤


.‏"‏ خلود "



..‏ بالعآاده .. سعود وألا محمد أخوانهآ هم من يجيبونها من الجامعه .. وفي حالات نادره أبوهآ .. أذا كان عند أخوانهآ اختبارات ..



..‏ وقف عند باب البيت .. ومسكها أبو حمد قبل لاتنزل .. دق قلبها .. وزادت حرارة جسمها رغم برودة الجوو .. أحساسها يقول أنه عريس جديد ..



..‏ ابو حمد .. خلود انتي أكيد ماعندك شك بأن مافيه أعز وأغلى منك انت واخوانك على قلبي .. وأن أبي لكم تكونون أحسن الناس .. وابي لكم الزين ...



..‏ استغربت حكيه .. ماتدري وش منآسبته .. وودها يعجل بموضوعه ..


..‏ كمل .. بدر يوم خطب عندنا فادي قالنا ردوه لاتوافقون رغم أنه أخوه ويسفطه بالخيرر .. وأمس جآاني يخطب له بنفسه .. وحاطه في وجهه .. يقول لو أني ماشوفه كفو كان ماجيت أخطب له .. وأنا ....




..‏ قاطعته خلود .. انت عارف رأيي في فادي .. ولاني مغيرته أبد .. لو بعد مية سنه ..



..‏ ابو حمد مسك يدهآا .. ولو عشان خاطر أبووك ؟؟


..‏ أنا مآاقد طلبتك شي أبد .. وهذي طلبي الأول والأخير .. أن وافقتي كسبتي رضآاي وشريتي خاطر أبوك ..


..‏ وأن رفضتي حقك .. مآقدر اجبرك على شي .. وأنا من وانتم صغار ماقد غصبتكم على شي .. ومابي اجي بآاخر عمري اجبرركم ..



..‏ يدري أنهآا بعد حكيه ماراح ترفض .. هو يدري اساسا أنهآ مستحيل توافق عليه .. بس هو قرر يخيرها وبنفس الوقت يجبرها بدون لاتحس أنهآ مجبره .. بدليل أنه ترك لهآ الخيار .. وطلبه من ضمن الخيارات اللي متأكد أنهآ ماراح تررده .. قسا عليهآ .. وحصرهآ في دائره مغلقه .. بس كله لمصلحتها اللي في نظر أبوهآ قاصره عن معرفتهآ ..



..‏ هآاه وش قلتي ؟؟


..‏ خلود .. مسكها باليد اللي توجعهآ .. تشتري خاطرره بآلدنيآا ومآفيهآ ولو على سبيل تعاستهآ طول عمررهآ ..


..‏ هزت راسهآ .. موآفقه وخاطرك أحط روحي فدآ له .. تبي تحسسه أن موافقتها بتكون تعاسه لها لعله يتراجع ..



.. فهم قصدها أبوهآ وطنش ..‏ وبآاس راسهآا .. هذي هقوتي فيك ..



..‏ طلع جواله يبلغ بدر بالموافقه .. ويعجلون بالملكه قبل ترآاجع ..



..‏ وهي نزلت وفي راسهآا نقطة أمل في أن الموضوع يتفرركش ..



..‏ جلست بعبايتها على السرير .. وفتحت شنطتهآ .. وقلبت عآليهآ سافلهآ وهي تكب أغرآضهآ عشان تطلع جوآلهآ ..



..‏ ‏.. ارسلت رساله لمنتهى .. ارسلي رقم فادي ضروري ..


..‏ استغربت منتهى .. ارسلته وبعدهآ دقت عشان تشوف أشتبي فيه أختهآا .. بس عطتهآا مشغول .. وأهي أنشغلت ببدر آللي ضحكته من هنآ لهنآاك .. تبي تعرف سر هالبسطه المفاجئه ..




‏"‏ فادي "

..‏ دقت رساله بجوآاله .. وقبل لآيفتحهآا جآاه أتصآال بدر وأهو يضحك ومتشقق .. ومنتهى بجنبه تحرقص تبي تعرف شسآالفه ..



..‏ بدر .. يآالله يآالدووب .. أيدك ع البشاره ..


..‏ فادي اللي مادرى عن روحة بدر لعمه .. ولآ درى أن يسعى في موضوعه .. ظنه نسآاه .. ومآجا في بآله سآلفة زواجه أبد .. لأنه مستبعدهآ .. سأله :



..‏ أبشرر والله .. نزلي وظيفه ؟؟

..‏ بدر .. ههههههههه .. أظنهآ بالنسبه لك فرحتهآ أكبرر من الوظيفه ..



....‏ كشر بوجهه يتذكرر .. وش عنده مهم .. وظيفته وزواجه بس ..



..‏ دق قلبه بأمل بسيط .. بس مآحب يطلع منكسر قدام بدر لو طلع مو هو اللي يفكرر فيه ..



..‏ سأله بقل صبرر .. بدر بلآحركآات بزارين .. قلي بسرعه .. طفشت ترآا ..


..‏ بدر .. هههههه من يومك عجوول .. والصبر بالشرق وانت بالغررب ..



..‏ صررخ فيه .. صبره نفذ .. وذآ قاعد يتفلسف عليه .. بدرررررر ورب البيت لاجيك ابيتك ألحين وتشوف الشغل .. بتقولي وألأ اشلوون ..



..‏ بدر بعد مآاحررق دمه ..
هههههه ام لسآان وافقت .. وبتملوون البيت ملآآاسين ..


..‏ شهق .. وافقت !!
..‏ أحلف أنك مآتكذب علي ..


..‏ بدر يتصنع الغضب .. أتخسى أنا ابشرك وانت تقول تكذب !!



‏.. الله يعينآا على الدرر آللي بتجيبوون .. يآالله تعال لبيتي .. ابوي ومحمد بيتغدون عندي عشان نتفق علآ كل شي ..



..‏ فادي .. فورريره .. طيران وأنا عندك .. سكرر منه .. واتصل بابوه يبي يبشرره ..



..‏ شاف الرساله .. وتذكر أنه نسا يفتحهآا ..


‏[‏ فادي كف شررك عني .. أنا وافقت عشان خاطر ابوي .. وانت ارفض وألا ترا بتندم بطين عيشتك .. وأقرفك في نفسك .. حذرتك تراا .. ]


المرسل : ام لسآان ..


..‏ باس الجوآال .. وردعليهآ ..


‏[‏ وآنآ بعد بوافق عشان خاطر عمي .. مو عشآانك .. مبروك لسونتي مقدمآا .. الله يرزقنا بالذريه الصآالحه على شاكلتي وشاكلتك ]



..‏ يدري الأمبيرر عندهآ الحين واصل حده .. عكسه هو .. آاخرر روقآان ..



..‏ رمت الجوآال بقهرر ..
زفت .. زفت .. أوريك أن مآخليتك تلآحق القطاوه بالشارع مآ أكون أم لسآان ..





‏"‏ يتبع "



ام وسن 07-12-09 09:41 PM

" يتبع ‏‏"‏



..‏ دقت على جوال جابرر مقفل ..
..‏ وسالم تدري أنه اليوم عنده استلآم ..
..‏ دقت على عقاب .. وكان جوآله على الصآامت .. بس نوف آللي مابعد رقدت .. شآفته شآشته تشرر .. قربت ورفعته .. شافت اسم " ام بشرى " استغربت الساعه ذلحين 3 الفجرر !!
أكيد عندهآ علم !!



‏.. ردت وهي توطي صوتهآ لآيقوم عقآاب .. هلآ وضحى .. عسى مآشرر ؟؟ أربس بخيرر ؟؟



..‏ وضحى .. تكفين يانوف .. قومي عقاب يوديني المستشفى .. الطلق أشتد علي .. وماعآاد أقدر أتحمله .. وتعالي معه .. مآبي أمي تدري وترتاع ..



..‏ انخبص قلب نوف .. ماعمرهآ شافت أحد يطلق والا يتولد ..


صحت عقاب وطلعوو لوضحى ..




..‏ بعد صلآة .. دخل مآاجد على أمه .. حب راسهآ وقعد جنبهآا .. ابشرس ياام صقرر .. خطبت وعطوني .. وذا الليل ملآكي ..



ام صقرر .. على البرركه .. جعله سعيد ومبآارك .. وابشرر لك ببنيه ..


تبدل لون وجهه .. متى ؟؟

..‏ ام صقرر .. بشرتنا نوف اختك عقب صلآة الفجرر ..

..‏ ماجد بغضب .. الصبح ولآحدن قالي !!

‏.. توني أدري .. ولو أني مآا جيتس كان مآادريت ..



..‏ ام صقر .. كان راضيتهآ عشان تضف بنيآتك هالمهيتات لآ والي ولآ تالي .. لو أن خالتهن ماتنتبه لهن كان ماتدري وش جرآ لهن ..


..‏ رد أمهن .. واعررس .. محدن رادك ..

..‏ العصر بروح لها أزاورهآ وأشووف ..


//‏ انتهى البارت //

سورري انشغلت أشويه ..

]


الساعة الآن 05:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية