منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   اهواك من قلبي وابغاك حلالي (https://www.liilas.com/vb3/t181746.html)

نجلاء الريم 08-11-12 05:35 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ياحيالله توليبه

الله يحييك

الي فهمته ان ديمه من عايله غنيه بالفلوس. فقيرة او معدمة بالمشاعر الاسريه فلوس مع قلة مراقبه الله يستر الا ان كانت عاقله


هند ثمرة لتهور هي من يدفع ثمن غلطة غيرهاااا من مجهولي النسبً

سارة قمة الألم لما يكون الجرح من القريب وش لون لو كان حبيب ومع مين مع دمي ولحمي بدل ماتحميني هي اول من طعني

ريم قصة بنت اكره واكره أني أتكلم عنها حطموا طفولتها بسبب شهوة حيوانيه


ننتظر روايتك

التوليب الحمر 09-11-12 02:37 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
سارة

آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا

كنت جالسة مع امي واختي التوؤم سيما نطالع التلفزيون مسلسل كثير حلو كوري ومتابعينة كلنا يومية ننجمع عليه اما
بقية الوقت ادرس هاي اخر سنة بالثانوي اريد معدل عالي ابي ارفع راس ابوي لان انا اذكى واشطر بكثير من سيما
اللي بالكاد تنجح وما همها بس البس والاغاني والطلعات اختي وتوؤمي رغم تشابه الاشكال لكن التصرفات غير
دق التليفون
قالت امي :سيمو وجع قومي ارفعي الفون راحت تتحلطم جابت التليفون "اختك" ورمت الفون بحضن

ام عبد الله : اشلونك امم ساخبارك
ام سارة:هلا والله بام عبود شلون يااختي شخبارك
قالت امي هاي الساعة المباركة ما نلقى احسن من عبد الله نسيب "من سمعت اسمه قلبي وقف " فرحتها الليلة ما
لها مثيل تحس طايرة والارض مو سايعة فرحتها حبيبها راح يخطبها الحب المكتوم بقلبها راح يتحرر اخيرا ويملى الكون كله
كانت امها تناظر فيهن

كنت اتنصت لامي واسمع كل كلمة قلبها بدا يدق بقوة وجهها صار احمر نار خافت تفضح نفسها طلعت للحوش غمضت
عيونها وهمست"الحمد لله يا رب اشكرك انك ما رديتني وجمعتني بروحي" طلعت سيما وابتسامةة عريضة على وجهها
ركضت وحضنتها بقوة سعادتي كبيرة اليوم ما لها مثيل سنين انتظره والحين راح يكمل حلم العمر ويتوج باحلى تاج
سيما والله ما مصدقة راح نتزوج انا وعبود الله يرزقك بواحد يهنيك
وتركتها ورحت لغرفتي تمددت على السرير وغمضت عيوني احلم بهذا اليوم اللي مراح يكون بعيد ان شاء الله وهمست



يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون

¦×¦ ¦×¦ ¦×¦

نمت وانا كلي سعادة صحيت الصبح بدري سمعت امي تقول بعد اسبوع الملكة الولد مستعجل وابوي ما اعترض اسبوع
واكون حلاله احمر وجهي والسعادة يطل من عيوني بدينا نطلع نستي بهذا اري اغراض عشان الملكلة الاسبوع كله ماجلسنة
نسيت الدراسة والامتحانات وكل شي بس سعادتي بهذا اليوم والله ما تنقاس كاني اخذت الدنيا وما فيها
اليوم ملكتي استغربت من امي منعتني اروح للمشغل مع سيما قالتتمكيجي بالبيت انقهرت كثير المفروض العروس
تروح مو اختها بس مراح انكد على نفسي وعلى عبود اليوم احلى يوم لنا اشرفت على العشا لان امي راحت مع سيما
لبست فستاني الوردي على جسمها وبية حزام اسود على الخصر وحطت كحل وكلوس وردي وتعطرت جت سيما كانت
مسوية تسريحة ومكي اب ثقيل كانها العروس بصراح حقدت عليها انا العروس ليش دائما تحب تغطي علي الله يهديها
بس وتبطل الغيرة جو النسوان وقعدوا امي نادتني
روحي جيبي العصاير والمعجنات مع الخدم ورتبيهن انصدمت
امي ليش تسوي كذا مو انا العروس ليش سيما قاعدة ةانا اشيل واحط مو انا العروس كان ودي اصرخ ليش تدارين خاطرها وانا العروس
بس ضعف شخصيتي ما خلاني اقول بس "حاضر" الخضوع والاستسلام جزء كبير من شخصيتي ولكن سيما قوية وتقاتل
وتجرح او تاذي اللي يعترض مصلحتها هالفرق مو بس الوحيد بينها هية واختها اختها حبيبة الام لانها دلوعة وثاني شي
بالنسبة لامي هية شي تتكشخ فيه لانها حلوة مع ان الفرق بينهم مو كثير بس عيون سيما اوسع من عيونها وجسمها
مليان اكثر انا حنطية البشرة متوسطة الطول مرة نحيفة وجهي مدور عيوني متوسطة الكبر مع انف جميل وشفاه
صغيرة شعري ني لحد كتفي ناعم اكثر من شعر سيما ما يحتاج شسوار وهذا الشي يجننها والبس نظارات لاني اقرا
كثير صار عندي قصر بالنظر وحبيبةابوي لاني مسالمة ومطيعة ورافعة راسة باعلى الدرجات امي من بعدنا تمرضت
وما تقدر تجيب عيال يعني بس اني واختي رجعت للمطبخ وحملت الصينية وبديت اقدم دخل ابوي بعد ما تغطت الحريم
وكان شايل السجل عشان اوقع بس ابوي ما قرب مني راح صوب سيما الي نظرت الي نظرة مستحيل انساها
نظرة انتصار تشفي وسعادة انها اخذتا اعز شي عندي خذت احلامي بالحياة الحلوة الي رسمتها بكل سعادة
ازهقت روحي من جسمي بكل سعادة تتلقى التبريكات على الزواج من حبيب روحي والشي الوحيد الي اعترفت بيه
قدامها اذكر لما كانت تشوفني اطالعة من الشباك واطفي ضو الغرفة قالتلي بسخرية "تحبينة" خجلت منها
بس هية اختي مستحيل تاذيني واعترفت لها بحبي له الي كل يوم كان يكبر وياي ولكن اه من الالم اه...... والف اه
من الغدر والخيانة عندما تكون من اقرب الاقربين يكون كالخنجر المسموم يفتك بالشخص على غفلة





ليه القلـوب اللـي ... نبـي ... دوم تغـدر ...؟؟
وليه الحزن ... يفرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟



قال .. الكسـر .. مـا ظنتـي يـوم ... يجبـر ...
إلا ... إذا .. اللي راح ... أعلن ...... إيابه .....!!


قلت .. الوفا ... بيـن البشـر .. ليـه ينـدر ..؟؟
ليه الغلا ... بـالناس ... سهل ... إنقلابـه ....؟؟


قال .. البشر .. طبعه غـدر ... بـس أصبـر ....
وأعرف .. ترى نصف الوجيه ..... تشابه .......!!


دنياك .. لـو تصفـي .. فـلابـد .... تكـدر ...
وتشوف شيب العمر ..... بعد ... الصبابـه ....!!


وإن كان .. تبغى الحـل .. مـن قبـل يصـدر ...
خلك حريص ... تعيش .. كلك .... مهابـه .....!!




من قبـل دمـع العيـن ... بـالحـزن .. يحـدر ..
من قبل ... لا وقتك ... يعضك .... بـنابـه ....!!


وقتك غريب ... ومثلـك اليـوم ..... ينـدر ...
يندر ... تعيش ... بـطيبتك .. وسط غابـه ....!!


بـاقـول كلمـة .... وأذكـره .. دوم وأخبـر ..
وأذكر .. كلامي لـك ... إجابـه .... إجابـه ..!!


لا تقول .. أنا .. فاهـم .. علـى النـاس أقـدر ..
أقـدر أميّـز ... مـن دروسـي .... كتابـه ...!!


صدقني .. هذا ... وقـت .. خايـن .. ويغـدر ..
لو .. أنت ذيب .. تخون .. فيـك ... الذيابـه ..!! ]

صحيت عل صوت امي تقول قومي باركي لاختك "لماذا تزيدين في طعني يا اماه لماذا تعطين السوط لجلادي ليجلدني بكل
قوته " وقفت قدام سيما ابتسمت بنصر شديد
بستها من خدها مبروك حببتي تستاهلين وتركتها وانا احس بالم
بمعدتي وكليتي بس الم قلبي كان اعظم واشداحس روحي راح تطلع وصلت عند باب المطبخ وبعد ما اكدر اتنففتحت فمي اريد اتنفس راح اموتا الهوا وين راح ليش الهوا اختفى بدا الكون يلف بية وصار العالم سواد وبس
ومسكت صدري

التوليب الحمر 09-11-12 03:43 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
جوهرة
اسمي ما هو عادي ابد ابوي سماني كذا على اسم امه مع ان امي كانت تبي تسميني رهام بس ابوي ما قبل وقال
ما غير الجوهرة اسم لها جدتي الجوهرة كانت بجمالها يهدم ا لحجر اخذها جدي على ثلاث نسوان كان اكبر منها بثلاثين سنة كان يضربها وياذيها وشغلها خدامة عند حريمة وعياله جابت منة سبع عيال وابوي كان اصغر العيال كانت قسية صارمة وتعاملها
كلة بالعصى والاذى وهذا الشي كان له دور بالي اعيشة انا من وعيت على الدنيا وانا اشوف ابوي من يعصب يصير
مجرم يضرب ضرب بقوة ووحشية كان الي امامه مو بشر كنت اغمض عيوني واسد اذوني عشان ما اسمع صوت امي
تبكي تتوسل الرحمة منهاان تنقذها من ابوي بس جدتي كانت المحرض الاساسي هالضرب كانت قاسية كانها تنفس
عن الي سواه جدي بها بامي اليتيمة المسكينة اليمالها غير بيت عمت ابوها الي اعطوها لابوي حتى بدون مهر كانها كلبة
ابوي يعايرها بالشي دائما كان الكره الي بداخل جدتي اتجاه امي كبير مع ان امي تخدمها بعيونها
وما تتكلمابدا مهما سبتها اواهانتها جدتي امي كانت ما ترضى لمن اقول لها اني اكره جدتي تقول حرام مرة كبيرة ما احب
جدتي بس هية تحبك امي كانت صادقة جدتي تحبني وتعطيني حلى بس انا من دون كل العيال بس الي تسويه بامي
ما يرضي احد صحتني امي الصبح عشان اروح للمدرسة مع اخوي رياض الي اكبر مني بثلاث سنين كان عشقي بالدنيا
حنون وطيب ويدافع عني وما يخلي احد يقرب مني واذا ابوي ضرب امي ياخذني لغرفته ينومني بحضنة
رجعنا انا وياه وامي غدتنا وصعدنا نذاكر عيت افهم المسالة رحت لرياض طقيت الباب سمعت صوته المحبب لقلبي
تعالي جوجو
وقلت بعجب" كيف عرفت انو انا الي برة ضحك ما لك دخل انا ساحر واعرف كل شي "

شهقت بغباء "ريضووووووووو صدق انتة ساحر"
قال بابتسامة ك اي انا كذا وانا صفقت بهبل وسعادة عيل ابي حلا كثير
ضحك من عيوني والحين شو تبين رفعت الكتاب بدلع وهو فهم وقعد يدرسني بس صار صراخ امي عالي وابوي يقول يالكلبة
اليو اذبحك والله لتوتين على يدي انكمشت ولصقت برياض لا اراديا قال لها "غمضي عيونك وسدي اذونك" وكان يبي يروح
صرخت رياض"التفت علي لا تروح تكفى ابتسم لي وطلع "
طلعت اركض وراه حاول يبعد ابوي عن امي بس ما قدر دفة ابوي على الحايط كنت اراقب من الدرج وابكي قام رياض وحمل
نعالة حذفة على ابوي يبي يشتت انتباها عن امي ابوي هنا جن ياابن الكلبة تضربني انا ابوك والله لا اواريك امي حاولت
تفك رياض بس بعد ما ابوي كسر رقبته بيده وقع رياض على الارض وراسه ملفوف بشكل يخوف ظليت اناضر عيونة
المفتوحة تناظرني كانة مو ميت وعلى فمه ابتسامة كانها ابتسامة وداع

في مثل هذا اليوم
مات أخي
مات أخي
مات أخي
مات أخي ..


لن أنسى ذلك اليوم.. لاأستطيع أن أتخيل رحيله عنا ..
كل شيئ يذكرني به..
بل كل جزء في منزلنا يذكرني بروحه العذبه ..

إليكـ أخـــــي..

كــمـ أشتاق لرؤيتكـ .. كم أحن للعب معكـ .. بل كم أشتقت لسماع أذانكـ العذب ..
وصوتك الشجي
أسأل دموعي عنكـ فتجيبني بحرقه
"رحل بلا عوده"
فيتردد صداها في مسمعي فأموت ألف مره حزنا لرحيلكـ
دمعت لك الكثير من العيون
وبكت لفقدك الكثير من القلوب
تركت خلفك أنفسا جريحه
وقلوبا تقطعت ألما وحسره
كــــان رحيــــله مختـــلف أتــــدروووون لمـــا..؟؟؟؟؟؟؟
ألا يحق له أن يكون رحيله مختلف وقد ودّع الدنيا
بإبتســــامهـ ...؟؟؟
فــ / رحم الله من كان مؤنسا لي في وحدتي .. ومعينا لي في كربتي بعد الله .. رحم الله
ذلك الجسد الطاهر البار
رحمك الله وأسكنك فسيح جناته
أختكـ المشتاقه لرؤيت

امي ما حركت ساكن ظلت صامتة عيونها تدمع كانها اصبحت خرساء وابي لم اراه منذ شهور عادت بي الذكرى الى الواقع المرير امي الضعيفة المستسلمة وابوي الظالم وجدتي الي كل ما زادها تصير اقوى واكثر ظلم صار عندي ثلاث اخوان بس
والله محد يعوض عن رياض الحنون الله يرحمة صار طير من طيور الجنة لو تعرف شكد محتاجتك معي للحين اني مع الرياضيات
زفت واكرهه طلعت من غرفته ورحت لغرفتي ادرس اقسمت ان احقق حلمه الذي لم تستطيع هو تحقيقه

التوليب الحمر 09-11-12 06:48 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ريم
هكذا من يثق بالناس يصبح ضحيه............ ومن تثق فيه خانك هاكذا دون اسباب
قد وثقنا تجاهك والدموع العصيه............ شاهده على الخيانه والامل بعد ما خاب
لاتثق لاتثق ان الثقه مثل حيــــــه............ تضهر الجوهره والسم تخفيه في الناب
قبل تصلى الذي بالامس قبلك صليه........ صك باب الثقه وخل من دق على الباب

صحيت من النوم وانا انتفض ليه يا ربي كفى تعبت والله تعبت من الالم متى ارتاح لملمت طرف بجامتها كانها تستر على
نفسها اغمضت عيونها بالم تنتفض من الخوف متى الراحة يا رب متى الراحة سمعت وقع خطوات قرب الباب بدات ترتجف
وركضت قفلت الباب شافت مقبض الباب يدور اكثر من مرة لو هية مو ضعيفة الحين كان فضحته هالكلب والله لا اويك
قامت تنافض للحمام وغسلت وجها بقوة ناظرت شكلها بمراية الحمام شعرها القصير المقصوص على الموضة وجهها
البيضوي وعيونها صغيرة على امها بس لونها الاخضر بارز هذا اجمل شي فيها وانها حلو شفيفها متوسطة وجسمها مليان
فجاة بدات ترتعش الحلم الذي يفزعها من نومها الحلم الذي كله حقيقة بتة لا محال لتغيرها ابوها كان يشتغل بالخارج
وما يرجع كثير وامها تبقى وحدها فققرت تشتغل وتملي فراغها ابوي وافق لقت لها وظيفة بشركة بالقطاع الخاص
وتغيبمن الصبح للمغرب وكانت تحطني عند خالتي الي بعد سنة قرر زوجها يرجع ديرتة للكويت وامي تورطت وين توديني
وكانت هية وجارتنا ام سامر مرة طيبوة عندها ولد وبنت متزوجين وبعيدين عنها عرضت على امي تخليني عندها وام سامر
مرة كثير طيبة حتى جي اليوم الاسود اذكر ذاك اليوم بكل تفاصيله يوم اخذتني اامي كالعادة لام سامر بس تفاجئنا
من الي فتح الباب شاب مراهق عرفنا انة حفيدها ابن ابنها كانت تكرهة تحسة مو طبيعي ويناظرها كثير
مرة تاخرت امي كثير ونامت ام سامر مرة عجوز ما تقدر تتحمل السهر وظليت جالسة انا وياه
قرب مني وقال لي تعالي عندي حلى بغرفتي راح اعطيكي اياه وببراءة الطفولة
مشيت وراه سكر باب الغرفة وتسكرت اولى صفحات حياتي باغتيالة لطفولتي وبرائي بوحشية صحيت على صوت امي
بالمستشفى تترجى الدكتورة تستر عليها وعلى بنتها قالت الدكتورة طما اقدر يا اختي بلغي الشرطة بنتك راح عرضها"
امي باست رجل الدكتورة ساعديها هاي بنت مو اي شي اصلحت عيوب الجسد بس عيوب الروح مراح تصلح
وفوق الالم جا خبر وفاة ابوها القشة الي كسرت ظهرها بعد سنتين امها تزوجت صاحب شركة حليو ولعب بعقل امها
تزوجت منة رغم عن الكل وسجلت البيت باسمه البيت الي كد ابوي وشقا عشان يشتريه لها ويسقرون وتعطيه لرجال
غريب باردة مبردة وتاليتها طلع سكير ما يخاف الله ويضربها وفلست شركتة وامي بدت تصرف عليه وصار عندي منه اخ
واخت بس الاب الشين كان يشوفني اكبر قدام عينة مرة من المرات كنت جالسة بالليل عطشانة ورحت للمطبخ
حسيت بادين تحيط خصري وتجرني لوراء وبدا يلمس جسمي صرخت بس كتم فمي
قال باذني : كبرتي وصرتي حلوة احلى من امك الغبية
هنا جنيت راح ينعاد الماضي البشع من جديد لا صارت عندي طاقة عجيبة شفت السكاكين قدامي مديت يدي وهو ملتهي
بحركاته الحقيرة المقرفة دعيت ربي يرحمني مسكت السكين وجررحت يده بالحيل صرخ " يالكلبة والله ما اخليك وصاح رميت السكين وهربت"
ومن ذاك اليوم ما عدت ريم الضعيفة الي تخاف ابدا صرت وحدة ثانية قوية ما تخاف ولا يهمها ابد طلعت من الحمام وشغلت
اللاب وفتحت المسن وشفت كثير من الرسايل من"محمد .عامر .هثيم ..........................الخ"
ابتسمت الكل يريد رضاي حفت رسايلهم وبعثت لمحمد رسالة "انا اسفة بس بابا راح يزوجني لابن عمي غصب محمد انا احبك وخبرت بابا عنك قال انه راح يجي يذبحك ان ما تزوجتني تعرف بابا صح غني بس رجعي وانا خايفة يصير لك شي
بس انا متاكدة انك تحبني وراح تخطبني من وحدك احبك لولو"
وضحكت على هبالها
انفتحت الصفحة فجاة دعوة من عصفور الغرام قبلتها وبدت تتكلم معاه

عصفور الغرام \كيفك
الحلى كله \بخير من انتة
عصفور الغرام \ معجب
الحلى كله \منو قال لك تنعجب انته ما تستحي انا رجال
عصفور الغرام \ههههههههههههههههههه
الحلى كله \لا عاد تتصل قليل ادب
عصفور الغرام \ليش حبيبتي تزعلين
الحلى كله \حبتك قرادة انا رجال يا الثور
عصفور الغرام \ رجال ها اقول ياكيكة انا مو اهبل تقصين علي
انا عارف منو انتي وما ارسلت لك كذا ابغي اعرفك زين يا لولو ابتسمت هذا واحد كايد
الحلى كله \تهدد يعني انتة ما تهمني ولا تهز شعرة من راسي
عصفور الغرام \ ما عاش يا الغالية الي يلمس شعرة منك
الحلى كله \ انا اروح انام باي
سكرت دون رده وما همها شافت الكتب عندها حل واحد وبس وهذا اخر امل بالنجاة لازم تتمسك به عشان تخرج من الدوامة دون ما تغرق

التوليب الحمر 09-11-12 11:18 PM

رد: اهواك من قلبي وابغاك حلالي
 
ديمة

ان كان غيري غرك بكثرة المال
*** وخلاك تنسى مامضالي وفاتي

هاك القصيدة واسمع البيت لاقال
*** يبطي ولايقدر يسوي سواتي

لايغرك انه من رجال الاعمال
*** ماله وجاهه مايسبب شتاتي

لو كان مرخصلك دنانير وأريال
*** أنا لعينك كنت مرخص حياتي

خل المظاهر وخلها عنك الاشكال
*** وقارن اذا انه كان مثلي بصفاتي

صحيح مو مثله انا دوم رحال
*** بين الدول ماغير يرحل وياتي

لكن أشيل حمول ماتشيلها جبال
*** وأصبر على بلواي وماشكي عناتي

ومهما جرالي ماشكي الحظ لامال
*** أضحك واشيل بصدري همي وشقاتي

وكل من سألني قلتله حالتي عال
*** ماحسس اللي يسال اني احاتي

واللحين كانه غرك بفلس وريال
*** خلك معاه وهاك مني وصاتي

باكر ترا لابد يتبدل الحال
*** وتقول ليت اللي مضى يرد وياتي

المال ما يجيب السعادة حتى لو كثر وصار اطنان السعادة ما هية الهدايا الي تعوض غياب الابوين الي لاهين بجمع الفلوس
ولا يعرفون ان العمر يمر والاطفال الي جابوهم ورموهم بخزنة من المال يحتاجون اكثر من الفلوس الحنان الي ما يجي من
الخدامات والمربيات وهدية بمناسبة ودون مناسبة وكلشي مباح لا حرمة لدين او مجتمع يقولون ان الفلوس تعمي
النفوس وتكبر الروس وترفعها بحيث يناضر الناس كلهم من برج عالي وكانهم حشرات تحته ولا يعاملهم كبشر يدوس
عليهم وبحجة انا الاقوى نزلت من السيارة مع امها دخلت حفلة تخرج بنت خالها من الكلية وهية بنفس الوقت حفلة
ملكتها الي كانت قبل اسبوع رمت العباية في بداية الفيلا ولا همها احد يشوفها في عالمهم لا قيمة للاعراف والتقاليد
كانت الحفلة داخل الفيلا ما سوها بقاعة لان عريس الغفلة ما رضى وبنت خالها الهبلة نجود تبي ترضيه باي طريقة
طبعا ما خطفته من اعز صديقاتها احمد الي كان خطيب صديقة نجود الي من الروضة وهنة سوا وحت الجامعة مع
بعض من شافتة نجود انهبلت علية هو مو مو حلو ابدا اسمر وطويل وجسمة مليان عضلات اما الوجه لا اوصفة
لان وجهة اكثر شي باين فية انفة مرة كبير ليش خاقة عليه نجود الحمارة ما تعرف تقول شخصية متاكدة ما
اخذ نجود حبا فيها الا بفلوس ابوها لانها وحيدته والمال كله لها بعد موته ناظرت نفسي بالمراية بشعري الاشقر الي رفعته
بتسريحة بسيطة وحاطة فية اكسسوار وردة الماس لونها اصفر على الفستان القصير الي لابستة من اشهر المصممين
لايق على حسمي راح ياكل منة قطعه يمثل ما يقولوا القالب غالب جسمي حلو مو نحيفة ولا سمينة جسمي مل


الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية