منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   كلن على همه سرى ( بقلمي ) (https://www.liilas.com/vb3/t166882.html)

♫ معزوفة حنين ♫ 06-09-11 01:35 AM




يعطيك العافية ، تُنقل للقسم الآنسب ..
:103gi:



الجووودي 06-09-11 01:50 AM

اهلين اختي
الروااايه من بدايتهاااااا باااين عليهاااا حلوووه كلميهاا شووووقتيني لهاااااااا وانا احب الرواياات الي هيك
بس بليززززز حياااتووووو تحطي موااعيد للبااارت
وشكرا

لآ يككثر 06-09-11 03:15 AM

اششكر اللي نقلت الرواية للقسم المنآسب
وان شاء الله شوي واكملها

لآ يككثر 06-09-11 03:18 AM



البآرت الثآني
ورججججعت لكم ببآرت :$
يآرآ : مآمآ عن جججد بتجي خآلتي هنآء O_o
ام يآرآ : إي والله يلا قومي تجهزي وقعدي سارة من النوم عشان تتجهز
يارا : من عيووووني
قامت يارا وهي مستااااانسه حدها
دخلت على سسسارة بالغرفه وهي طايره
: سسسسسسسسسسسوير قومي خالتي هنآء بتجججي
سارة : ................ ( في سابع نومه )
يارا قعدت فوق راسها لين صحتها وراحت تلبس وتكششششششخ
يارا لبسسست بنطلون سكيني اسود على كعب اسود من برادا وقميص ابيض واول زرارين فاكتهم ولابسه عليهم جاكسيت رسمي اسود وسوت شعرها ستريت
وسارة عادي عندها لو تنزل ببجامه بس يارا لزمت عليها تكشخ
وطلعت لها اللبس بنفسها وككان عباره عن تنورة مني جوب لربع الفخذ جينز وبلوزا سودا وسلسال جمجمه وبوت اسود > هذا اللي طلع معها من دولاب سارة
( سارة : بنت عربجية شوي ملامحها هاديه مختلفه عن يارا مررة في الشكل وفي الشخصية وتميل للعصبيه شوي بس قلبها ابيض وحنونة بس تحاول ماتطلع هالشي قدام احد شعرها بني محروق وقصته زي قصة فرانككي وهي صف ثالث متوسط )
سمعو صوت الجرس يعلن عن وصول خالتهم هناء ركضضضت يارا ع الباب تفتح ودفت الشغاله اللي جايه تفتح من زود الحماس وقعدت ترحب في خالتها هناء وبناتها روزان اللي كبر سارة وروز الصغيره اللي بصف خامس
بعد ماسلمو على بعض راحت روزان مع ساره الغرفه طبعن هذولي بيست فرند
اما يارا لاصقه بامها وخالاتها تنتظر تسمع ششي عن عبدالله
ام يارا : هنآء عبدالله وينه دخل المجلس ؟
هنا يارا تعدلت بجلسها
هنآء أم روزآن : ايييي صح نسيته الحين اكيد معصب لاننا طنشناه
ام يارا : يوووه يا فشلتنا منه .. يارا روحي قولي للشغالات يجهزون القهوه
يارا فزززت : حآآآضر يمه
ورآحت رككض ع المططبخ وقالت للشغآلات يسوون قهوه لعبدالله
اما هي طلعت الحديقه الخلفية تبي تشوفه من طااقة المجلس وتكحل عيونها
طلعت رككض من الباب عشان تلحق عليه تخاف يروح
شوي الا هي طايره مترين ع الارض
رفعت راسسها ............................................................ ...
*************
لآرآ اللي كآنت تمشي جنب صقر وهي مستآنسه ححدهآ : صصصقور والله جوعانه خلينا نروح مطعم نتغدى
صقر : غالي والطلب رخيص
&&&&
كانو قاعدين ع الطاولة ينتظرون طلبهم
صقر كالعآده مسرح في لآرآ ورآيح عآلم ثآني
لآرآ اسسسستحت : صقر شفيك تطآلعني كذآ مآ كأني أختك ههههه
صقر ابتسم بألم : معليش
لارا لاحظت عليه : شفييييك عآد
صقر : آبد مآ فيني شي
&&
شوي يوصل طلبهم اككلو وخلصو وطلعو من المطعم
في السيآرة
صقر : لآرآ تعبتي من السسسوق خلآص تبين اوديك البيت
لآرآ : اممم صقر اليوم خميس وش بسوي في البيت خل ادق على رهوم وغدغد اشوف وينهم عشان اقابلهم
صقر : يآ ليييل طحتو في كبدي انا السواق يعني
لارا ضحكت ودقت على رهام واتفقت تقآبلها ف صحححآري وقالت لها تمر على غدير معاها
&&&&
شوي وصلو صحآري
ودقت على رهام وسألتها وينها
رهآم وهي تسولف مع غدير
طرآآآخ على رآسها
لفت وهي معصبه : وجععععععععععععوه
لآرآ تضححك : بنآت وحشتوني
غدير : ترآ امس شفنا بعض
لارا مسوية متفآجئة : قولي والللللللله
صقر : احححم انا بروح الكوفي اذا خلصتي دقي علي
لآرآ ابتسسسمت : أوككك
يوم رآح
رهآم + غدير فآتحآت افمآمهم ششبرين
رهآم بسرحآن : ططيب أخقق
غدير : يآ لبيييييييييييييه
لآرآ تضضضحك عليهم
شوي يمر واحد باين عليه منتف رايح فيها ورمى الرقم وبانت ضروسسسسه
لارا بقرف : وععععععععععع
غدير : مآ مآتو اللي يرقمون o_O
رهآم : أقول اسسسسحبو عليه بس امشو خل نروح نتسسسوق ترا اليوم خميسسس وانا براسي ارجع البيت ورجولي متكسسسسسسسسره من الفرفرة ف المحلآت
( رهآم : بنت طيوبة وحبوبة تحب الفآشيون مرررة صآبغة شعرها أشقر وحآطة خصلة فوشية وخصلة خضرآ زي ستآيل آفريل وتحب الغرب مرة وتعشق الكوريين )
( غدير : بيبي فيس وسمآرها ححلو جسمها يخخخخخخخقق وهي تكب ملح ككب شعرها ككثير ونآعم )
********************

&&&&
ام رشآ أول مآ رجعت البيت سمعت صراخ من غرفة غاده
وراحت جري على غرفتها
ام رشا بخوف فتحت باب الغرفه وشآفت شعر غآده مصبوغ اححمر كله
غاده وهي تبكككي : الله ياخخخخخذ هالصبغه كنت احسبها بني غامق طلعت احمر
ام رشا : خلاص غاده حبيبتي اهددي الحين نروح المشغل ونشوف صرفه
غاده طالعت في المراية ورجججعت تصرررخ مرة ثآنية
ام رشا قعدت تهديها
***************
لآرآ دخلت البيت مع صقر بحمآس : هآآآآآآآآآآآآآآآآي
صقر : وينهم
لآرآ : مآدري
طططلعت لارا تشوف وينهم لقيت البيت فاضي مافيه الا الشغالات وجوري نايمه بغرفتها
( جوري اختهم الصغيره صف ثاني ابتدآئي كيووووووووت تزنن دبدوبه شوي )
لآرآ رآحت قعدت في الصاله جنب صقر : مآلقيت لا غاده ولا ماما وجوري نايمه
صقر : اسألي وحده من الشغآلآت
لآرآ : اففف وش عليننا احنا
صقر : مدري عنكك
لحظظة صمت
صصقر : لارا
لارا وهي منسجمه مع مسلسل Friend's : هلا
صقر : اممممم .. امم لارا طالعي فيني
لارا : ..................... ولا حركه
صقر : لارووووووووه
لارا : خييييير
صقر : اوففف منك . وقآم
&&&
صقر قاعد بغرفته محتآر ومتضآيق مررررررررررررة
" افففف لين متى وانا بظظل كذآ طططفشت وربي طفشت " اااه يا يمه وينك اااه يا يبه ليتكك خذتني معاك انتي وامي ولا خليتوني اعيش هالحيآة " >< تافف صقر من حاله وانسدح يبي ينام اليوم لارا تعبته حيل معآها
ورآآآح ف سابع نومه
*********************
يآرآ شششششششهقت : آآآ .. آآ ..ع . ع .. عبدالله
عبدالله خآآآآآآآآآآآآآآق
يآرآ تبلع ريقهآ : س .. س . سوري والله مانتبهت لك
عبدالله ابتسسم وقرب لها ومد ايده عشان يقومها
يارا ترددت في البدآية تمد ايدها بس بعدين مآ حست الا وهي واقفة قدآمه ومآسكه ايده
عبدالله ابتسسسم : أتوقع انكك بنت خالتي تغريد صح ؟
يآرآ مرتبببببببكه حدها : آآ .. إي
عبدالله ومازالت الابتسامه مرسومه على وجهه : ماقلتي لي وش اسمك
يارا " الللللللله يسألني عن اسمي " : يآرآ :$
عبدالله : تشرفنا
يارا لفت على طول وهي ترككككض ودخلت المطبخ وقفلت الباب وهي تتنفس بسرعه الفرحه مو سآيعتها عبدالله اللي كانت تحبه من زمااان اخيرا انتبه لها وحس على دمه
الشغآلآت يطالعون فيها مستغربين -_-
يآرآ طالعت فيهم بعدين ابتسسسمت ووقفت ورتبت ملابسها وجات بتمشي بس وقفت لحظة " أي صصصح هو وش جابه للحديقه الخلفية !! .. ياالله يمكن كان يبي يططلع من هناك اسرع " وابتسمت بفرح وطلعت لغرفتها
****
غآده في المششششغل : مآمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
امها بملل : غاده شفيك ترا جننتيني
غاده : اخاف يرووح فيها ششششششعري المسكين تهئ تهئ
ام غاده : لا معليك هي قالت الصبغه ذي بس تغمق اللون وتخفف منه شوي يعني مابيصير شي ان شاءالله
غاده : انا الغبييييييييه اللي اصبغ في البيت >< .. بس وش اسوي الطفش يذبح
ام غاده : لو طلعتي تتمشين احسن لكك
غاده : مالي خلق اططلع
ام غاده : بكيفك -_-
&&&
بعد ما استشورت الكوفيرا شعر غاده اللي قصصته شوي وسوته مدرجآت عشان يطلع منآسب مع الصبغه
غاده تطالع في المراية باعجآب : وآآآآآآو زادة نسبة الحلا فيني
امها وهي تضحك : من يوم يومكك وانتي حلوة
غاده : ششششششششششكرن ادري :$
*******
عند سارة وروزان
سسسارة : ودي نسوي شششي جنوني اليوم
روزآن : فكككرة جججججججيده انا معكك
سارة بملل اخذت الجوال حقها وقعدت تدق على ارقام من راسها
روزان لمن انتبهت لها : على مين تدقيين
سارة تستهبل : على حبيبي
روزآن : أي ططططيب انتي تحبين ههههههآي . افلقيني بس
سارة طالعتها بنص عين وهي منقهره : لييييه وش فيني عشان ما احب
روزان : ببساطه الحب في ديره وانتي في ديره اصصلن ابد مو لايق عليك تحبين
سارة انقهررررت : انقققلعي بس
روزان : والله جد سوير انتي غريبببة شوي يعني طالعي طريقة لبسسك طالعي حركاتك مافيها أي نعومه
ساره حز بخاطرها كلام روزان مرررة : طيب ><
روزان حست عليها : سارونتي لا تزعلين بس هذا الجد حاولي تغيرين من نفسك شوي
سارة اشرت لها تسسسسسكت وهي تقول بميآعه : آلووووووووو
الولد : هلا مين معاي
روزان تضضضحك وتقرب منها
سارة : هذا رقم سعووود الفيصل
الولد عرف انها تستهبل : أي نععم مين معاي
سارة توهقت ورجع صوتها الطبيعي : آآآآآآممم .. وشسمه ذا امم . لا يككثر
الولد يضضحك عليها : اهلييين لا يكثر تشرفنا
سسسارة وهي خاقه على صوته : من جد ترا لا يكثر
روزان خاقه على صوته بعععد سحبت الجوآل منها وهي تتميع : اهلين ممكن نتعرف
الولد : بالله عطيني الثآنيه اللي قبل شوي
روزآن بنص عين تطالع في سوير : اوخس سوير في لك معجبين
الولد : تصصصدقين اني احب اسم ساره
سارة استحت بس مابينت اخذت الجوال وقفلت بوجهه
وروزان فاطسسسسسسه ضحك : فددديتك والله تححححفه بس هو موب هين حجر لك
سارة بنص عين : اقول خلي عنكك بس ما اهتميت له اصلا
روزآن : والله صوووووووته يجنن صح
ساره : عادي
روزآن : وش اللي عآدي وربي خقيت معه
سآره : أنآ بالنسبه لي صوته ازعجني
روزآن وهي تضحك : أي باين هههههههه
سآرة ترميها بالمخده : إنقققلعي

************
عند غدير كآنت قآفله على نفسها البآب وتبككي
شوي تسمع بآب غرفتها يندق
غدير تمسح دموعها بسسسسرعه وتدخل تحت الفرآش
آدخخخخخل
.........................................
نهآية البآرت

Lara_Paris 06-09-11 04:20 AM

هلا والله لايكثر .,

روايتك حدها خطيره استمري روحي ً .,


الساعة الآن 02:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية