منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   شقائق النعمان (أول قصة مشاركة في مسابقة نهاية قصة ) (https://www.liilas.com/vb3/t95252.html)

ساعه بلا عقارب 27-01-09 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفى2002 (المشاركة 1836062)
الغالية ساعة ألف شكر على هذا الجزء الرائع
العفو ياقلبي ...وياهلااا فيك منوره بين سطور القصه ...
ياويلك يا محمد من ملاك مسحت كل إلي سويته طول النهار
في نظرها كبف تتجراء وتستخدم جوال أبوها مين إنت يا المغرور لا وكمان ترسلها منه
لا هو ماستخدم جوال ابوها غير رقم ابوها في جوالها وسجل رقمه بنفس الاسم ...هههههه انتظري وبتشوفي وش بيسوي
منى يا ترى بيطلعلك طلال في الطريق وتسيري محتاره بين خالد وطلال
مهو بس طلال فيه بدر بعد
أم عامر يالعجوز أيش تبغي في بيت يزيد بترسليلهم شوية نكد الله يستر منك
من زمان عنها ماضهرت نكدها عليكم خليها تظهر الي بداخلها لا تنفجر علينا الحرمه
مي حلو إنك تقدري تجمعي ما بين هواية وتخصص إنتي تحبيه
ايه كثير يحصرون نفسهم بشي واحد وهم عندهم طاقه اكبر لبداعهم انه يظهر بكذا شكل ليه مايستفدون من الاثنين معا
ساعة ماشاء الله عليك متعة وتوجيه ونصيحه وهذا كله بسهولة وبساطة ربنا يعطيك العافية

الله يعافيك يارب والف شكر لك لتواجدك معي

BENT EL-Q8 27-01-09 11:52 AM

السلام عليكم..
يعطيج الف عافيه سوسو عالبارات..الحلو..والي محليه اكثر..النصايح الي فيه..

محمـد
شي حلو انه بدا يمسك اعصابه..ويوطي صوته لا كلمهـا..وشي حلو بعد انه بدا يسأل اهي شتحب وشنو تكره..عشان يسويه لهـا..وان ملاك ما تهاوشت معاه..شي يبشر بالخير..بس الظاهر ان كل الي سواه راااااااح..بسبب حركته..الي انا ماحبيتها شلون ملاك..

ملاك
معاها حق تتوتر..تعودت عليه وانها تعانده..بس ما تعودت على حنيته..واسلوبه اليديد..ردة فعلها طبيعية وانها ما تبي تشوف جوود..صعب عليـها تنسى الي سوته بسهولة..والله يستر من الي بتقوله له..

عيوز النار ام عامر
انتي ماتفكين احد من شرج..مالت عليج..بس زين ان يزيد ما كان بالشركة اليوم...بس مرده يروح لهـا..الله يستر على هند منهـا

يزيد&هند
الله لا يغير عليهم..ويفكهم من شر ام عامر..موكافي يوسف والي سواه تيي هذي تكمل عليهم..

مي
شي حلـو الي تسويه..وشلون انهـا تساعد النـاس..الله يوفقهـا

منـى
ياخوفي يزوجونهـا طلال..ويرفضون خالد..الله يستر

خالد
هذا واهي تفكر خايف..شلون لو رفضته..بين مسكين

آخر شي
سووري عالتأخير
و
القصـور
تقبلي مروري

ساعه بلا عقارب 27-01-09 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1835945)
تسلمين ياقمرالله لا يحرمنا منك ياااااااااارب
ياسوووووسووووووووووو البارت الرائعجداااااااااااا


ياهلاااا والله باجمل ام لولو عرفتها ...الله يسلمك من كل شر يارب ..امين وياك ياعسل ..انتي الاروع وبردودك الحلوه


امم ملوكه محمد حلو صار بينهمانسجاااااااااااام بسيط واهم شي بد يدور علي الاشياء لي تحبه ويسويه لها وهذه اهمشي وحركة الرسايل اكيد رح تسوي نقلاب كبير بينهم بس انا عند توقع نو رح تصير فيحياتهم اشياء جديد وغريبه تطور لاجرا من وحد فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش كثر توقعاتك لهم ..بس وش بيصير بينهم يعني غير المشدات المتزايده




شوفي سوسو مني مين بتزوجينه عند احسااااااااااس نوه طلولدام فيه تقوله طلول وامه والجد يبونه ومخوف خالد يعني كذا عند خيال مارح يتزوجهخالد او يمكن بدر هو لي يتزوجه وهذه طبع مخالف لك توقعاااااااااات للبنات بس فكرمجنون جاتني امس تالي ليل عن طريقق المؤرساله نو بدر هو لي بيتزوجهههههههههههههههه
هههههههههه حلوه تالي الليل وافكار ومراسله ...يمكن بدر ويمكن طلال او خالد ليه حطيتي انه بدر بس هم ثلاثه بمنازعه
مي حلو إنك تقدري تجمعي ما بين هواية وتخصص إنتي تحبيه
لازم الواحد يستفيد من هواياته المكبوته ويستغلها بطريقه حسنه

وموضع التحرش موضوع كبير وخطير وللااساااااف كثي من العوائل يقعون فيه اولادهملانهم وبكل بساااااااط لهين عن البيت وتفكك الاسري الموجود بالبيت يدي لي كذا وعدمتصديق البنات وتكذيبهم ونو اخوك او عمك او خالك مايكذب لا نه بكل بسااااااااط يخافعليك
كلامك درر..يادره انتي ..صدقتي الكثير لايضن ان المشكله تكمن من المنزل ..ولا يحرصون على ابناهم بعتقادهم انهم مستحيل يسببو الضرر لاخواتهم ..ولا يصدقون البنت في ذلك ..الله يهدي الامهات ويستر على بناتنا
وكمان لبس البنات قدم تخوانهم او محارمهم لزم يكون فيه ستر شوي يعني منعلشان من المحارم لبس وفصخ الحياء بدون تفكير
البس هو اهم شي بالنسبه للفتاه ولكن للاسف لاتراعي مثل ماذكرتي انها محارمها رجال ايضا لذلك عليها الاحتشام
وموضوع الظن والله هذه ياسوسوفعل خطير وظاهر صارت موجود بالمجتمع وكل مالها تكبر وعوذبالله تفكير دوم يدي لي سواللهم تجعنا من لي يحسنون الظن
لذلك علينا جميعا مرعاة ومحاسبة انفسنا قبل ان نفكر بكلمه تخرج من افواهنا..او تخالج انفسنا
الله يسعدك ياسوسو ماشاء اللهعليك متعة وتوجيه ونصيحه وهذا كله بسهولة وبساطة ربنا يعطيكالعافية
وياك يارب ..تسلمين ياعسل

حمد يارب البارت لي بتبااانفيه عروسك بسو يالرقص وعرسسسسسسسسسس من كثر ماسوسو مطلع عيني مادري مت ماتبي تبينهااكيد تابي تعندني الدبييييبه هذه
كلوووووووش قريب بتشوفيه ليه مستعجله على عمرك..واشاور عمري اضهره البارت الجاي وارجع اقول بعد كلامك لا ما ابيك تشوفينها خليه في الي بعده خخخخخخ

ياعزوج النارياااااااااااااارب ياخذ عمرك يااااااااارب تفو عليك وبعدين معاااااااااااك منتي منخلاص منك بس لكي فيد وحد بتسوينه في حيااااااااااتك بسس متي الله وعلم
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هدي اعصابك ياحرمه ..مسكينه كبتوها لها كم بارت ما تظهر ويم تكلمت هبيتي فيها ليش عاد


تسلمين سوسو الله لايحرمن منكوفي حفظ الرحمن يارب





الله يسلمك يارب يالغاليه ويعافيك

ساعه بلا عقارب 27-01-09 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1837270)
السلام عليكم..
وعليكم السلام..
يعطيج الف عافيه سوسو عالبارات..الحلو..والي محليه اكثر..النصايح الي فيه..
الله يعافيك يارب ويسلمك من كل مكروه

محمـد
شي حلو انه بدا يمسك اعصابه..ويوطي صوته لا كلمهـا..وشي حلو بعد انه بدا يسأل اهي شتحب وشنو تكره..عشان يسويه لهـا..وان ملاك ما تهاوشت معاه..شي يبشر بالخير..بس الظاهر ان كل الي سواه راااااااح..بسبب حركته..الي انا ماحبيتها شلون ملاك..
هو بدا يحاول يغير طريقة يمكن تنجح ..وانتظري وبتعرفي بس اذا كان بيستمر بطريقته في المعامله يمكن يكون عكس توقعك

ملاك
معاها حق تتوتر..تعودت عليه وانها تعانده..بس ما تعودت على حنيته..واسلوبه اليديد..ردة فعلها طبيعية وانها ما تبي تشوف جوود..صعب عليـها تنسى الي سوته بسهولة..والله يستر من الي بتقوله له..
توترها منه ويمكن عندها سبب اخر ..وجود تستاهل الي بيجيها منها انتظري وبتعرفي ردها

عيوز النار ام عامر
انتي ماتفكين احد من شرج..مالت عليج..بس زين ان يزيد ما كان بالشركة اليوم...بس مرده يروح لهـا..الله يستر على هند منهـا
بنوته ليه متحامله عليها مسكينه كابته بعمرها لها كم بارت خليها تظهر لكم شوي ...
يزيد&هند
الله لا يغير عليهم..ويفكهم من شر ام عامر..موكافي يوسف والي سواه تيي هذي تكمل عليهم..
امين الله يسمع منك يارب

مي
شي حلـو الي تسويه..وشلون انهـا تساعد النـاس..الله يوفقهـا
امين ..و ياليت كل واحد يستقيد من مواهبه ويستغلها صح ..بدل مهي مكبوته بداخله
منـى
ياخوفي يزوجونهـا طلال..ويرفضون خالد..الله يستر
لا تنسين الجده حاطتها لبدر بعد يعني ثنين مهو واحد
خالد
هذا واهي تفكر خايف..شلون لو رفضته..بين مسكين
يمكن اذا رفضته يشوف غيرها ما تدرين
آخر شي
سووري عالتأخير
و
القصـور
تقبلي مروري




سلامتك بنوته من القصور مهو بصوبك ابد يالغاليه ..ومعذوره ياحلوه الله يوفقك ويفرح قلبك بالنتائج الحلوه

ميثان 27-01-09 10:22 PM





السلام عليكم ساعه
يعطيك العافية يارب وجعل طرحك في ميزان حسناتك راائع ما طرحتية عن حسن الظن


تأن ولا تعجل بلومك صاحبًا .. ... .. لعل له عذرًا وأنت تلوم



يمكن لو محمد احسن الظن بالبداية لما كان هذا حاله ولما اصبح الطريق
وعرا ً الى قلب ملاك

ملاك كذلك لو انها التمست له العذر في ظنه لما عاشت بهكذا توتر ولكن هي تحتاج الى وقت طويل

كي تستطيع ان تحكم عليه بمصداقية قبل ان تمنحه قلبها



حركة الجوال وان وهب لنفسه مسمى ......((نبض قلبي ))

اعتبرتها ملاك تعدي على حق من حقوقها وتجاوز لحدوده معاها فاي درجة من الغرور والثقة بنفسه

كي يكون نبض لقلبها وانا معاها في غضبها





مي وجميل ما تقوم به من ايجاد حلول لقضايا شائكة ومحرجه وقضية

التحرش الجنسي بالفتيات اصبحت هاجس مخيف


اذكر في احدى برامج الجزيره تناولوا هذه القضية في الشارع العربي وكثير من الرجال ارجعوا

ان من اهم اسباب تحرشهم بـ النساء هو تلك الملابس المغريه والتي في نظرهم انها تمثل

دعوة مبطنه لهم

فيعني الوحده ما تقول هذا اخويه والاهذا محرم لي البس ما طاب لي ابدا ً الشيطان شاطر

و اقسم انه ليغوي بني آدم ...




منى صراحة ً اصبت بالإحباط معقولة ماتم خطبتها على خالد الي صار يهذي
بها ......يالله ننتظر آخر المستجدات معهم


ام عامر وقامت شياطينها الله المستعان , والله يستر على هند الي تلاقيها من مين والا مين ..!!



ساعه الله يعافيك يارب وتسلم اناملك
دمت ِ بخير ...







ساعه بلا عقارب 28-01-09 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1838094)


السلام عليكم ساعه

وعليكم السلام ..
يعطيك العافية يارب وجعل طرحك في ميزانحسناتك راائع ما طرحتية عن حسن الظن

الله يعافيك يارب ..امين وياك ونفعنا جميعا ...

تأن ولاتعجل بلومك صاحبًا .. ... .. لعل له عذرًا وأنت تلوم
ابيات رائعه ميثان ..في الصميم ..تمنيت اني اضفتها بالنص ..سلمت يدك يالشافعي على هذا البيت والقصيده باكملها



يمكن لو محمد احسن الظن بالبداية لما كان هذا حاله ولما اصبح الطريق
وعرا ً الى قلب ملاك
نحن دوما نجني ثمار مانفعل ولا نحملها أخطانا على الآخرين فهو جنى ثمره سوى الضن ولم يصارحها لعزت نفسه وانه رجل ويعتذر منها على ما لبس عليه بل ضل بصمته
ملاك كذلك لو انها التمست له العذر في ظنه لما عاشتبهكذا توتر ولكن هي تحتاج الى وقت طويل
كي تستطيع ان تحكم عليه بمصداقيةقبل ان تمنحه قلبها
لانها شعرت بمقدار عميق من النزف بداخلها بسبب شكه وضنه بها فالانسان الطاهر من هذه الامور يكون الجرح بداخله اعمق ممن كان له زلات واخطأ


حركة الجوال وان وهب لنفسه مسمى ......((نبضقلبي ((
اعتبرتها ملاك تعدي على حق من حقوقها وتجاوز لحدوده معاها فاي درجةمن الغرور والثقة بنفسه
كي يكون نبض لقلبها وانا معاها فيغضبها

اجل معك حق في قولك ..فكيف لنسر حر يرضي بالمهانه وهي راسها ضل مرفوع بعز والدها و ثقته التي لاحدود لها ولم تخنها وهي اعتادت على ان الاتمس اغراض غيرها بدون اذن ياتي مع كل غروره ويعبث بممتلك خاص بها ودون اذن واي ممتلك ليس بسهل عليها ..


مي وجميل ما تقوم به من ايجادحلول لقضايا شائكة ومحرجه
نفع الله كل من كان مثلها وجزاه كل خير
وقضية التحرش الجنسي بالفتيات اصبحت هاجسمخيف
اجل ربما هاجس الام التي تخاف على اطفالها بصدق تكون اكبر من الطفال انفسهم الله يحمي أبنائنا وبناتنا ويستر عليه بفضله

اذكر في احدى برامج الجزيره تناولوا هذه القضية في الشارع العربيوكثير من الرجال ارجعوا

ان من اهم اسباب تحرشهم بـ النساء هو تلك الملابسالمغريه والتي في نظرهم انها تمثل

دعوة مبطنه لهم

فيعني الوحده ماتقول هذا اخويه والاهذا محرم لي البس ما طاب لي ابدا ً الشيطان شاطر

و اقسمانه ليغوي بني آدم ...
كلامك درر ليس لدي أي تعليق عليه الا قول اللهم استر علينا بالعفاف والحياء و زينا به وبنات المسلمين


منى صراحة ً اصبتبالإحباط معقولة ماتم خطبتها على خالد الي صار يهذي
بها ......يالله ننتظر آخرالمستجدات معهم
كل شخص مكتوب له نصبيه انتظري وبتعرفي نصيبها مع من سيكون

ام عامر وقامت شياطينها الله المستعان , والله يستر علىهند الي تلاقيها من مين والا مين ..!!
امين الله يستر عليها ويحميها منها ومن شرها ويعينها


ساعه الله يعافيك يارب وتسلماناملك
دمت ِ بخير ...










الله يعافيك يارب ...واناملك وحروفك القيمة بالردود..ولا حرمت تواجدك معي فقدت ردك بجد البارت السابق

وياك يا وجه الخير

بندقة 30-01-09 12:10 AM

سوووووووووسووووووووو
تدرين يا قلبي انا من المتابعين من وراى الكواليس
و حبيت اقولك
يسلموووووووووووووا على الابداع يا قمررررررررررررررررر
و عن جد ما اقدر اترك البارت الا لمن اخلصه كله قصة قمة الروعة
بس ربي يستر من النسرة ام عامر و حنا بخير
محمد اعقل شوي و اهجد خل البنت تعرف تحبك على روقان
منى وين نصيبها فيه الله اعلم
يزيد و هند ربيما يغيرعليكم يا رب
خالد لو منى مو من نصيب <<<<<<<<جمع انتي ما اتمنى هذا الشي
وش راح يصير معاك قلبي راحمك لا تردون عليه الابعد الامتحانات
سوووووووووسوووووووووووووو
سلمت يمنك يا عسسسسسسسسل و تتنظر البات الجاي على احر من الجمر
و سامحين على التقصير في التعليق على القصة

ساعه بلا عقارب 30-01-09 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1840524)
سوووووووووسووووووووو
تدرين يا قلبي انا من المتابعين من وراى الكواليس
يا هلااا فيك و الله ..منورتني يا بندقه ..تعرفي بنو بسميكي ورديه من تميزك بلونك ..بس ليه خلف الكوليس كثير من البنات مثلك يقولوا نفس الكلام ...تعرفي انه اي كاتب يتمني يشوف ردود الغير عليه تفيده وتعطيه الدعم ..جربي انتي نزلي موضوع ما تشوفي عليها ردود وشلون بتكون نفسيتك وقتها بتكون نفس حالت البنات الي ينزلو قصص ومايشاهدو من متابعيها رد>>>يووووه سوري فتحت قضيه هههههههه
و حبيت اقولك
يسلموووووووووووووا على الابداع يا قمررررررررررررررررر
و عن جد ما اقدر اترك البارت الا لمن اخلصه كله قصة قمة الروعة
الله يسلمك من كل مكروه يارب

بس ربي يستر من النسرة ام عامر و حنا بخير
امين ..بس مسكينه محبوسه لها كم بارت ماطلعت لكم بكشن تموت المره من كبتها بعدين
محمد اعقل شوي و اهجد خل البنت تعرف تحبك على روقان
مسكين بيستخف الولد ..
منى وين نصيبها فيه الله اعلم
بتعرفي بالبارت القادم
يزيد و هند ربيما يغيرعليكم يا رب
امين يارب
خالد لو منى مو من نصيب <<<<<<<<جمع انتي ما اتمنى هذا الشي
وش راح يصير معاك قلبي راحمك لا تردون عليه الابعد الامتحانات
ياحرام بتكون صدمة عمره لو ترفض ...وهو الي كان مايب العرس
سوووووووووسوووووووووووووو
سلمت يمنك يا عسسسسسسسسل و تتنظر البات الجاي على احر من الجمر
و يمناك ياعسل ...
و سامحين على التقصير في التعليق على القصة

سلامتك من القصور مايجي منك يالغاليه و شكرا على دعمك لي

ساعه بلا عقارب 07-02-09 06:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطيب تحيه للجميع
الله يوفق الجميع و يكلل مجهودهم بالنجاح يارب


هذا البارت


اهديه الي انسانه تميزت بروحها العذبه واحساسها المرهف برشاقة كلماتها...وردودها ..ولا يسعني الا أقدمه لها عربون محبه لمواظبتها معي على ردودها بكل بارت

(بنوته ..بنت الكويت .. BENT EL-Q8 )

الف شكر لكي ..اتمنى يحوز على رضاك الهديه المتواضعه

اعذروني البارت قصير لم يسعفني الوقت للكتابه اكثر


قراءة ممتعه



الفصل الســـــــ 16 ــــــادس عشر



هناك جراح نعتقد ان الماضي يمحيها ولكن في كثير من الاحيان نجد انها لم تمحى بل هي بركام الذكريات تنتظر انبثاقة نور لها لتخرج مندفعه بكل قوتها لتعود ونتخبط بداخلها وبصراع مرير مع انفسنا...نحاول محوها من حياتنا واعادتها الى نومها العميق ...لكي نستطيع ان نسير ما بقي لنا من ايام بهذه الحياه...ولكن ليس كل شي نستطيع محوه وتجاهله ...اذا لم نتخلص منه بشكل صحصيح

بيت ابو ملاك

تطاوله على اشيائها و بنظرها تشوفه يبي يتملك كل شي لهذى الدرجه الغرور الي فيه لا يراعي مشاعرها حست انها بختنق لو ما واجهته وصرخت بوجهه اندفعت مثل الاعصار فتحت باب غرفته باقوى ما عندها..وهي الي عمرها ما دخلت على احد بدون استاذان لكن معه خلاص راح العقل يغير رقم ابوها ويسجل رقمه هذى عندها غلطه مستحيل تسامحه عليها ابد دخلت وهي ما تشوف قدامها غير غروره الي بيذبحها به ...وتصرخ بكل صوتها الي تشعر ان الصرخه مهو من حبالها الصوتيه بل من اوردتها المقطوعه بخنجر : مغــــــرور... شوووو انت ....وصل فيك الغرور تحتل اسم غيـــــرك ....و ما شافت احد بالغرفه وقفت مكانها وهي تغلى من قهرها وبس لمحته جاي ووهو يلبس غمضت عيونها ....رجع لها الخوف منه بشك مهو طبيعي
محمد : كان بغرفة التبديل يلبس بنطلون البيت برموده رمادي و التشيرت بعده ما دخله بيدينه ويسمع صرختها ويخرج بسرعه وهو يلبس ويعدله و بهدوء وضحكه عارف وش الي معصب فيها : خير وش صاير زلزال بالبيت ...و يشوف لبسها و يتاملها بسرعه من تحت لفوق ..ويصفر و يتغزل فيها ...لااااااا حرام عليك ارحميني تبين تذبحيني انتي ..و يسحبها له وش هـالزين وش هالحلا كله.... ارحميني ترانا بعدنا على البر يا بنت الحلال لا تخليني اجن هاااه حذرتك
ملاك : بغمضة عين لقيت نفسها بين يدينه ..وهي خلاص معد هي بوعيها صارت تصرخ وتضرب فيه بشكل هستيري بدون تركيز و تصرخ ...: لااااااااااااا بعد ماااااااااااااااااما ...حقيررررررررررر
محمد : ارعبته بتصرفها هو ما سوى شي الي تتصرف كذا وثبتها بكل قوته وحضنها بقوه يبيها تهدى شوي وهي تقاومه ...ويرفع صوته : خلاااااااااااااااااص بلا جنااااااان ...ورجع يخفظ صوته ويحاول انها ما تفلت من بين ايدينه ...خلاااص ما صار شي الي تكونين منفعله كذا وبعدين هذا الاسم لزوجك مهو لي احد ثاني
ملاك : نسيت الاسم ونسيت كل شي جات عشانه وصار كل خوفها منه هو وتبكي وتنادي امها
محمد: متفاجي منها اول مره يسمعها تنادي امها كل مره تبكي تصرخ لأبوها تبيه ..خالجه شعور غريب ان فيها شي ثاني وهي تحاول تبعد عنه...و بعدها شوي عنه وهو يحاول يمسكها ما تفلت من يده و صوته يوضح توتره ...وش فيك علميني ؟؟؟
ملاك : بعدت عنه و قدرت تفك يدينها منه وهي تتنفس بصعوبه و عيونها عليه بخوف : ما دخلك فيني ابعد عني ...اطلع براااا ما بدي شوفك هون خلاااااص ...ولفت بتخر حست بالي رجع طوقها بيدينه و ظهرها صار ملامس لصدره
محمد: وهو حاس تفكيره بينشل من شكلها الي كانه بيقتلها لف عليها بسرعه قبل ما تخرج وهو ما يبيها تبعد خوف تملكه مهو عارف سببه هل هو من شكلها ولا من شدة حبه لها يبيها تظل بين يدينه لين تهدئ ويفهم وش فيها ويكلمها بصوت هامس عند اذنها : حبيبتي تعوذى من الشيطان وش صاير فيك ليه خايفه مني..وهي ترجف بين يدينه
ملاك : مهي قادره تسيطر على كل خوفها بس تبيه يبعد عنها وبكيت : بعد خليني روح خلاص ...ومقهوره من نفسها الي بس تبكي قدامه
محمد: طلعت تنهيده من بين ضلوعه يحس بقفصه الصدري انتفظ معها وبكل خوف : ماراح اتركك لين تقولين وش صاير معك ليه خايفه من لمستي لهذا الحد ولفها تواجهه
ملاك : بس شافته وهي تناظر عيونه و من خلال دموعها بصوت غلفه الخوف اكثر من الصلابه : قرفانه منك ابعد عني لا تلمسني اكرهكم
محمد : بلع ريقه مهو معقول قرفانه مني الا فيها بلا و مهي راضيه تتكلم ولا كل هذا الخوف الي ظاهر من عيونه تقول قرفانه ويقرب منها :شفتي كل ما بعدتي عني بعاقبك كذا و يبوسها...
ملاك : مسحت فمها بقرف و من ارتباكها رجعت على الخلف وهو ماسكها وطاحت على السرير وهو معها ودفته عنها بكل قوه وقامت وهي مافي خليه بجسمها تمدها بعقل : حقيررررر..و تمسك جواله الي على السرير وحاولت تظربه به على راسه وبعد عنها رمته عليه بكل قوتها وضرب في الجدار
محمد: شفها بترميه قام بسرعه و بعد و ناظر جواله وهو محطم و لف يدينه عليها ومسكها مع وسطها وهو يصرخ فيها : ليه تسوين كذا هااااااااااه كله عشان الا سم قلت لك هذا الاسم لزوجك مهو لأبوك ..ويلفها له
ملاك : حاسه بيغمي عليها وهي حاسه بلمسة يده على جلدها...تحاول تتنفس مهي قادره مكتومه وبصعوبه تتكلم : بابا غير مالي اب غيره ..انت ما تفهم.. ابعد يدك عني
محمد : حس بنعومه بشرتها بين ايدينه: أعفا لك هذى المره مارح اعاقبك خلاص روحي ....باس جبينها
ملاك بس بعد عنها راحت بسرعه على غرفتها ....
محمد جلس على السرير وهو حاس ان فيها مشكله ومهي صغيره ...و سمع ضربتها للباب بقوه وهي تسكره

ملاك : دخلت غرفتها وصارت مهي قادره تبكي فاتحه فمها تحاول تصرخ معد هي قادره حطت يدها على حلقها يالمها و عيونها تدمع بالم وخوف راحت لدولاب سحبت منه (شرشف )جلال و دفنت وجها فيه و تشمه و تبي تصرخ مهي مستوعبه الي يصير معها ...و خذته وراحت على السرير و مسكه جوالها وترجف وهي تحت المفرش .. فتحت اقرب درج لها و اخذت منه حبتين مسكن قوي كل حبه مفعولها 500 وبلعتها بصعوبه بدون ما تشرب ..اي سائل معها



::::: ! ؛ ! :::::

بيت ابو محمد

غرفة ام احمد

الغرفه أضاءتها خافته و ابو محمد نايم
وهي على سجدتها تصلي الوتر بعد ما نهت صلاتها كانت تسبح .....دق جوالها لفت تشوف الساعه قاربت على وحده وخافت ما تحب اتصال اخر الليل دايم يرعبها ...قامت بسرعه عشان ما يصحي ابو محمد واخذته من على الكمدينو بسرعه و ارتاحت يوم اشفته وردت وهي خارجه من الغرفه : يا هلا بغلاي وعيوني و شلونك حبيبتي...ما سمعت رد ...وبخوف وهي تسكر باب غرفتها ...يمه وش فيك ردي علي وش صاير معك ..ما تسمع غير بكاء مكتوم ..عرفت ان فيها شي و خايفه و بصوت هادي وهي مرتبكه بداخلها : ملاك يمه حبيبتي وش فيك خايفه من شي ...بدت تسمع صوتها وهي تبكي تكلمها وهي متجهه لغرفة مي و تحاول ما تبين خوفها عليها عشان ما تزيد اكثر .. يانظر عيني لا تبكين وقولي وش صاير عليك اهدي يمه وكلميني لا ترعبيني عليك
ملاك : وهي تسمعها وجسمها كله يرتعش .: ماااما تعـ..بانه..
ام احمد : وقفت ويدها على اكرة الباب لغرفة مي مهي قادره تدخل ..ملاك ما قالت لها تعبانه وخايفه غير مره وحده بحياتها من بعد ما سافرت مستحيل يكون صار معها شي و هي تحاول تتماسك : وش فيك يمه لا توقفين لي قلبي قولي وش متعبك محمد وينه عنك الحين ...وتدخل على مي الي بعدها صاحيه
ملاك : صوتها يادوب يتسمع وهي تبكي وحاسه بدوخه من الدواء : ماااما ..تعالي خايفه ..اقرئي علي.. خليك معي لاتروحين عني
ام احمد :وهي بتموت عليها من الخوف : طيب يا قلبي خلاص اهدي واسمعيني لا تخافين انتي في البيت ...يوم سمعت ردها ايه طمأنت عليها ...وتقرب من مي الي جالسه على الكرسي وعندها اوراقها وهي وجها مخطوف وتمسك قلم الرصاص وتكتب لمي..... كلمي محمد شوفي هو فين خليه يشوف ملاك وش فيها
مي: تاشر لها خير وش صاير
ام احمد : بسرعه ..وتجلس على السرير وهي تقرا قران و تسمي على بنتها ...
مي قامت اتصلت على محمد ما يرد و عادة الاتصال اكثر من مره الجوال مغلق وخافت انه يكون صاير شي له ولا ليه ملاك خايفه وتبكي هذا الي حسته من كلام خالتها ..وخافت تعلم خالتها فتحت ادراجها تدور على النوته ورقم البيت بسرعه لانها شايفه عيون خالتها عليها بس ما تبي تقطع قرأ تها للقران ..و خذتها بسرعه ودخلت غرفة الملابس و ضغطة الارقام على السريع وهي خايفه ومع كل رنه محد يدر فيها يزيد خوفها شوي الا سمعت احد رفع السماعه وبسرعه وبخوف : الووو ..السلام عليكم روز ..مستر محمد وين ..اوكي بسرعه خليه يكلمني قولي له بسرعه مي تنتظرك (مي تعرف خبرها بس طلب منها خالته ما تعرف انهم في البيت عشان ما تخاف على بنتها )تناظر الوقت وتحس الثواني كنها ساعات ...
محمد: رفع السماعه من الدور الثاني وهو متوتر ليه متصله بهذا الوقت : الو خير عسى ماشر فيكم شي
مي : تنهدت وتتكلم بسرعه : الحمدلله انت بخير اقول ملاك وينها عنك..
محمد: خير وش فيه بغرفتها ليه تسالين ..وعينه على غرفتها
ام احمد : معد سمعت لها صوت ..وبكل خوف جات عندها وهي خلاص بتجن ودموعها على خدها معد هي قادره تقاومها : مي وينه اخوك معد ترد علي يا حسرتي على بنتي وش صاير فيها
محمد بس سمع صوت خالته رمي السماعه من يدها وراح يركض لغرفتها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو عامر

غرفة مها
مها مهي مصدقه على قد الي تسمع عنه وشافته من الشباب ما قد شافت دنائه منهم لهذا الحد لاعبين على البنات بشكل فوق ما كانت تتخيله كل هذا عشان ايه ...وحزنت على صور البنات الي ملعوب فيها بشكل كبير الي يشوفها يضن انها واقع مهو تدخيل هي نفسها لو ما شافت صورهم قبل الدمج ما كان صدقت وغير الي بعضهم معلقين تعليقات سخيفه عند كل بنت وفيه كذا وحده شاكه انها تعرفهم ملامحهم مهي غيربه عليها ...وغير التسجيل الي محتفظين فيه ...والي صدمها اكثر شي وصارت تحاول تتبع وش يدور بينهم من حوار بنت شكت فيها حوارها غريب و حاولت تخترق جهاز البنت جلست بذهول وصدمه مهي قادره تستوعب مهي بنت ولد و كثير من البنات معه من نفس الشات وبعدين يبدأ تهديدهم وهو عارف كل شي عنهم
وكانت تنتظر واحد من الي تكلمهم تبي تشوف هم مين وش مخبين هم بعد ...وكل مره تحس بمدي غباء هذا العالم الي الكثير منجرف خلفه



::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك


محمد دخل الغرفه بسرعه وحمد ربه انها مهي مقفوله قرب منها وشافها مغطيه وجها بجلال الصلاه رفعه عنها بشويش وحصلها نايمه والجوال طايح عندها يهزها مع كتفها وينادي عليها ما ترد و نايمه و ينتبه للحبوب المرميه قريب منها و يحس راح يطيح من طوله بسبتها وهي نايمه ياخذ الجوال ويسمع صوت خالته وهي تبكي و تكلم مي ويكلم خالته الي بتموت من الرعب عليها : خالتي تسمعيني ملاك نايمه ..ويجلس عندها ويده على رقبتها يشوف نبضها عارف انها بتنام بعد الحبوب الي ماخذتها
ام احمد: وهي كلها خوف وشك : وش فيها ..؟ ! وش صار معها ...؟!!..انت وينك عنها..؟؟؟؟؟
محمد: خالتي الله يطول بعمرك اهدي ما صار فيها شي بس اكيد مشتاقه لك شوي ورعبتك الله يهديها بس
ام احمد: تمسح دموعها وبصوت كله نبره منه تقطر خوف : لا تكذب علي بنتي فيها شي ما تقول تعبانه الا فيها شي ...هي وين كانت اليوم عنك
محمد: خالتي ما فيها شي وهدي عمرك هي اخذه من دواها ونايمه شوفيها قدامي متغطيه بجلالها
ام احمد: وبرعب اكبر : جلالها.. قديم ازرق ومورد بعودي..
محمد: يحاول يهديها وهو مهو داري وش الي مخوفها لهذى الدرجه ليكون ملاك شكت لها الي صار بس هي ما جابت سيرته : ايه...اهدي انتي بس وريحي عمرك
ام احمد : لا اله الا الله وتقلي ما فيها شي..الا فيها وش كايد بعد ..بنتي وانا حاسه فيه ..
محمد: الله يطول بعمرك والله ما راح اتركها لا تخافين عليها وريحي بالك و هي اول ما تقوك بخليها تكلمك بس ارتاحي انتي الحين
ام احمد: وهي تتعوذ من الشيطان بداخلها وتحاول تهدي عمرها شوي بس صوتها ظهر مخنوق : دير بالك عليها وخلها تكلمني اول ما تصحي سامعني
محمد: نقلت كل توترها له وهو صاير يهوجس وش الي مخوف خالته عليها كذا بس حاول انه يكون صوته طبيعي : ابشري بس انتي لا تشلين همها ابد بحطها بعيوني واقفل عليها اذا تبين يالغاليه
ام احمد: غمضت عيونها تهدي من توترها : يايمه لا تبعد عنها ودير بالك عليها وعلى عمرك بعد..الله يحفظكم لي
محمد: امين ....بعد ما قفل الجوال يمسح على شعرها والف فكره وفكره تنهش براسه..وجلس جنبها تقريبا طول الليل لين ما جاه النوم ونام مكانه عندها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو محمد

الصباح

ام احمد نامت متاخر بعد ما حاولت تهدي روحها شوي وتصلي وتدعي لعيالها و تقرأ قران ...وطمن مي الي سببت لها خوف على ملاك .. صحيت الصبح وهي مرتاحه بس تنتظر اتاصال من ملاك عشان يرتاح بالها عليها وماتبي تتصل وهم بعده الوقت بدري عندهم ..

على الفطور

ام حمد خبرة ابو محمد عن نية الجده انها تبي منى لواحد من عيالهم و ما تبيها تخرج برا العائله وانها تبيها لطلال ولا بدر
ابو محمد: وهو يرشف من فنجان القهوه : ليه ما تكلوا قبل الحين ما يجوز تجين تقوولين هذا الكلام والبنت ما بعد ردة خبر
ام احمد: ترجع تصب له بفنجانه قهوه وتمده عليه : هو عشان انت ما تعطي البنات وهم صغار ما ضنوا ان احد بيتقدم لها وتعطيه
ابو محمد : ما يحب يا أخذ ويعطي بالمواضيع الي الاسلام وضحها وحط لها حدود : خلاص الموضوع منتهي وبعدين عمتي الله يهديها كيف تجي تتكلم ما يجوز تخطب على خطبه هي ناسيه
لا يحل للمسلم أن يخطب على خطبة أخيه... النبي صلى الله عليه وسلم قال {لا يخطب الرجل على خطبة أخيه؛ حتى يترك الخاطب أو يأذن له} او برواية أخرى ((لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه حتى يترك الخاطب قبله أو يأذن له)) رواه البخاري،
ام احمد: صلى الله عليه وسلم داريه يا بو محمد الله يطولي بعمرك ... بس قلت ابلغك بالي خبرتني عنه
ابو محمد: كلمي منى و شوفي عنها خلينا نرد لناس خبر ما ابي الموضوع يطول ...يالله ما تبيني اوصلك ولا تبين تروحين مع السواق
ام احمد: زين بشوفها اليوم وش تقول ..انت ما عندك شي الحين
ابو محمد: لا
ام احمد: زين بس خليني اشوف حماده لبس ولا بعده..وراحت تشوفه (احمد عنده موعد عند دكتور الاسنان )


وقوله صلى الله عليه وسلم {المسلم أخو المسلم( لا يحل لمسلم أن يبيع على بيع أخيه أو يخطب على خطبة أخيه) رواه مسلم



بعد الظهر

بيت ابو محمد

غرفة مي :
منى دخلت وشافت مي نايمه وجلست عندها : مي قومي بيك ليه رجعتي نمتي
مي : توها منسدحه تبي تنام..وتنقلب : منى وش عندك خليني انام ما نمت زين البارح
منى: وهي متوتره: قومي شوفي خالتي وش مرسله..
مي : وش فيك ..يشيخه روحي بس خليني انام
منى: قومي بلا نذاله شوفي وش كاتبه ..تبيني ارفض الي متقدم لي .. وتمد عليها الجوال
مي: تقوم تجلس وتسحب الجوال منها : ليه ..
منى: مدري حتى مهي كاتبه شي غير ارفضي الي متقدملك بعدين اكلمك
مي : انتي قلتي لحد على خطبتك
منى : برتباك : لا ما خبرت احد ..بس يمكن امي البارح مخبره جدتي
مي : تضحك : اجل تبيك لطلال ...وترجع تنسدح
منى : تضربها : وجع وش طلال هو الي باقي
مي : ايييييي وش فيك ياخبله اكيد تبيك ترفضين عشان ايه اذا ما كانت تبيك له ..انتي خبرتي خالتي عن المسج
منى : لا من اول ما وصلني جيتك ..و خبله انتي والله لو ايه ما أخذت طلال
مي : يووه منى بلا جنان ابي اعرف انتي ليه تكرهينه
منى : من قال اني اكرهه بس انتي خبله ولا كنك اكبر مني يعني ما تشوفين نظرات مشاعل اذا انذكر اسمه كيف عيونها تبرق
مي : تتعدل : وش فيها مشاعل ..
منى: يعني منتي ملاحظتها هذا وانتي تجلسين معها اكثر مني معقوله ماخبرتك انها تحبه او تميل له
مي : والله انك داهيه ومصيبه ..لا ما عمري لاحظت عليها انتي المفروض يوظفونك بالمباحث تكشفين لهم المجرمين بقوة ملاحظتك مشاءالله عليك ...
منى: ايه فكره بخبرهم خلاص حصلت لي وظيفه ههههههههههه
مي : هههههه قومي عني بلا خبال خليني انام
منى: وهي صدق متوتره : ..الحين وش رايك اخبر امي ولا لا
ام احمد : شافت الباب مفتوح وهي معديه وسمتها : وش تخبريني فيه وش عندك
منى: عيونها على مي : امي شوفي معرف اخبي عليك شي ...وتقوم و تعطيها جوالها ..شوفي بنفسك وش ريك
ام احمد: بعد ما قرت المسج ..خمنت وش تقصد بالمسج ام طلال بس ما حبت حركتها الي سوتها من وراهم وبدون ما يعرف ابو محمد وبهدوء : شوفوا ابوكم ما بيه يوصله خبر عن كلام خالتكم زين و انتي احذفي الرساله من عندك لا تسببين مشاكل احنا بغنى عنها و اذا خالتك كلمتك قوليلها شوري عند ابوي ...
منى: امي هي صدق مثل ما تقول مي يمكن تبيني لطلال
ام احمد: اسمعيني زين هذا الاكلام ابوك لا يسمعه ما يجوز تقولين كذا و انتي بعدك ما رديتي خبر لناس الي متقدمين لك اليوم ابوك متكلم بالموضوع ويبي ردك
مي : وهي جالسه على سريرها : ليه خالتي هي ما وافقت الي تقولون ما يجوز
ام احمد : تجلس عندها : لا يمه فيه حديث صرح بهذا الموضوع ما يحق لحد يخطب على خطبة احد
منى : وكيف الي نقراه بالقصص الي ولد عمها يجي و ياخذها من الي متقدم لها و حيان غصب عنها ..
ام احمد : وانا كم مره اخبركم ان القصص فيها اشياء كثير خطاء ..لا ولد عمها ولا غيره هذا خطا وكثير جاهلين له بحكم انه قريبها واحق من غيره فيها لا يمه ما يجوز وانتم تعرفون ابوكم وشلون عند هذى الامور الا الدين ما يبي فيه قيل وقال ..وتجلس منى الي واقفه عندها وانتي متى تبينا نرد خبر لناس ..انتي ستخرتي وش رايك
منى : وهي تتكلم كانه موضوع عادي : مدري
ام احمد: كيف ما تدرين..صليتي استاخره وش حسيتي مرتاحه ولا لا
منى : والله مدري انا صليت بس ما أحس بشي عادي ..مي انتي وش حسيتي لمن وافقتي على سعد
مي : عينها عليها وهي تثاوب : مرتاحه للموضوع
ام احمد : الراحه مهو حلم ولا شي تشوفينه بمنامك شعور ان الموضوع مريحك وانتي تتكلمين فيه...وش الي تشوفينه انتي
منى : امي انتي مرتاحه
ام احمد : انا صليت والحمد لله مرتاحه له ولهله ..بس اهم شي انتي موافقه ولا لا
منى : وهي تستهبل عليهم وتتكلم تضحك : شوفوا عقلي العزيز يقول وافقي وقلبي يقول لا لازم تحبينه عشان توافقين
مي : هههههههههههههه الله يعينه بس الي بياخذك ..و تحط راسها على المخده
ام احمد : بحزم وهي ودها تضحك على خبالها : بنت وبعدين معك متى بتعقلين
منى: تبوس راسها : شوفوا اذا بوافق بس عشان تقولون اني عاقله واحس وشلون شعور الوحده لمن تكون مخطوبه ههههههههههههه
ام احمد: لمعت عيونها وهي ماسكتها :يعني موافقه صدق
منى : وهي تضحك تحس انه لعبه : امرنا لله ...ايه خلاص موافقه
ام احمد : تحضنها : الله يوفقك يمه ويسهلك يارب حياتك...يالله لك الحمد يارب الله يستر عليكم و يفرحني فيكم كلكم
منى : امي يوه شوي وتبكين خلاص ببطل ترى...
مي : تقوم وتسلم عليها : مبروك يادب
منى:وهي تضحك بدل الخوف قلبت ضحك : الله يبارك فيك بس عاد ما ينفع اقلك عقبالك يذبحني سعد ههههههههههههه
ام احمد : هههههههههههه ياربي منك انتي قوموا خلونا نروح نحط الغداء ..قومي مي لاتنامين وانتي ماتغديتي
مي : لا ما ابي غداء بس صحوني اذا اذن العصر ...خلتي كلمتي ملاك اليوم تصلت ماردة علي
ام احمد : تتكلم وهي مرتاحه تقوم واقفه: ايه الحمد لله كلمتها او ما صحيت الصبح الله يهديها بس ارعبتني البارح




::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك



محمد : صحي من النوم و مثل عادته لازم يضل شوي بفراشه وهو مغمض عيونه وبعد ما قال اذكار الصباح حس بالي جنبه فتح عينه و شافها بعدها نايمه ابتسم ويدرر بداخله يالله يارب تجعله صباح خير علينا و تسعدنا بحياتنا يا رب و باس جبينها قام بسرعه قبل ما تحس فيه وراح غرفته وتجهز لدوامه لانه ما نام غير بعد ما صلى الفجر ...رجع لها يحاول يصحيها الساعه كانت سته ونص وهي عندها محاضره الساعه ثمنيه يبيها تشوف وش عندها لانه شاف اوراقها ماكملتها البارح ونايمه ..: حبيبتي قومي وبطلي كسل
ملاك : مهي داريه وبسابع نومه مهي حاسه بشي من اثر الحبوب
محمد: راح جاب شويت مويه بمنديل ونقطها عليها لين ما فتحت عيونها بثقل : قومي ياعسل ..يوه كل هذا نوم
ملاك : روز خليني
محمد: ضغط على المنديل و صب كل الي فيه عليها وهو يضحك : انا روز قومي اشوف لا شيلك وادخلك تحت المويه تفوقك
ملاك : جلست وتمسح المويه عن وجها بالمفرش وتفتح عينها بثقل : شو جابك هون
محمد : مايبي مشاكل مع الصبح : قومي لاتفوتك محاضرتك و راح خارج من الغرفه ماكنه سوى شي
ملاك : تشوفه وهو خارج ومهي مستوعبه ليه كان بغرفتها ورجعت حطت راسها على المخده بثقل
محمد: من عند الباب : قومي بلا كسل شايفك تراني
ملاك : قامت بسرعه الي تسمعه مهو حلم حقيقه وهو واقف عند الباب و تروح على الحمام ...بعد ما ستحمت تخفف من صداعها ..ستوعبت كل الي صار معها البارح ..يوم شافت جلال الصلاه على السرير ..وكلمت امها طمنها عليها وتتاسف لها عن الي سببته لها من خوف البارح ..وبعد ما خلصت ونزلت محمد وصلها الجامعه وراح على المكتب ما عنده محاضره غير بعد 11 وارسل لها مسج

صباح الخير يا ماسه يا نبض القلب واحساسه صباح ينشر العنبر لروح الزين وانفاسه
يا صباح الاماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الاصيل
عندي لك وردتين ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير
صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا

صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا مرره مرره مشتاقين
صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمك ألحين اتمسح فيك و اتعطر
صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس


(منقول من ام لولو يا أجمل ام لولو... واحلي صباح تصبحينا به في المقلط )


ملاك : بعد ما وصلها المسج قررت انها تحاول تتحكم بعصابها معه وما تخليه يشوف دموعها الي صايره بس يكلمها تنزل و تتجنبه قد ماتقدر



::::: ! ؛ ! :::::



بعد شهر

مها حست بمصيبه طاحت على راسها يوم اكتشفت اكبر خطر صار يهدد حياتها و بخوف ورعب ماعرفت كيف تتخلص منها ومهي قادره تبلغ احد و اخر شي ستقرة انها تنسخ كل المستندات الي كتشفتها عن طريق الصدفه كانت تابع بنت شكت انها ولد وفعلا ضنها ما خاب فيها...و طلعت مثل ما توقعت ولد بس مهو أي ولد كان يدير مجموعه ويحركاها من الشات وهي مجموعه ارهابيه و قدرت تسحب كل المعلومات الي عنده ولا ماكن الي متواجدين فيها وخطتهم بتفجير ...وهمها الاكبر صار كيف تقدر توصل كل الي عندها للمخابرات بدون ما يكشفونها...وصارت ماتقدر تنام الليل من خوفها من المجموعه الي هي كشفتهم انهم يصلون لها ويسون شي باهلها





::::: ! ؛ ! :::::



بيت ابو ملاك

الساعه تسعه باليلل


محمد: دخل المكتب : وش عندك
ملاك: اراجع ايراد الصالون
محمد: باقيلك كثير
ملاك: لا خلصت شو بدك فيه شي
محمد: يجلس على الكرسي الي قدام المكتب ويتكي عليه بيده ويناظر بوجهها : حياتي ابوي اليوم كلمني يبينا نحدد يوم العرس ويبيه في اجازه عيد الاضحي ....وملكت مي بعد راح تكون ثاني يوم بالعيد
ملاك: توقف لا ما بدي قلت لك ما راح ارجع السعوديه واذا انت بدك تروح روح وتمشي بتخرج
محمد: مسكها مع يدها ولفها عليه تواجه : حبيبتي ليه رافضه بس نسوي العرس ونرجع ما راح نطول هناك
ملاك: نزلت عينها على الارض: قلت لك ما بدي
محمد: رفع وجهها ملاك حطي عينك بعيني طالعت في ليه وش السبب طول الوقت وانا احاول اقرب منك و انتي تصديني وتتهربين من الجلسه معي ملاك فهميني وش فيك
ملاك: قلت الك ما بدي روح وخلص اتركني بدي روح نام
محمد: ما راح اتركك لين ما تقولين وش السبب وش تبيني اقول لابوي وعمك ما تبي عرس
ملاك: ايه ما بدي مش بكيفهم و ما بدي ارجع هناك ما عد بدي خلص تركني وتجمعت الدموع بعينها
محمد: عينه على عيونها : حبيبتي حتى لو اجلنا العرس ما تبين تحضرين ملكت مي راح تزعل عليك
ملاك: مي راح كلمها وخبرها ان عندي اختبار اوشغل مش مشكله
محمد: حبيبتي انتي خايفه انك اذا رحتي ما راح ترجعين مره ثانيه لا تخافين راح كون معك واذا كذا نحجز ذهاب وعوده هاه وش قلتي
ملاك : انت ما تفهمني ما بدي روح هناك وتركني خلص بليز ونزلت دمعتها على خدها ماقدرت تمنعها
محمد: عارف وش سبب خوفها : يمسح دموعها حبيبتي دموعك غاليه علي ما ابي اشوفها
ملاك: بهدوء وبدون ماتناظر عيونه : محمد ..اسفه بس انا ما بدي زواج
محمد: انتي تتكلمين بدون وعي منك كل هذا خوف واذا على العرس مهو بوقته الحين و انتي نفسيتك تعبانه بس وش تبيني اقول لعمك الي مهو مقدر حالتك الحين
ملاك: نزلت راسها ودمعتها على خدها ويدها ترتعش :بس انا ما بدى اتزوج ولا بدى روح هناك
محمد : عارف علتها وكاسره خاطره بس يحاول يجاريها : لا تشيلي هم شي ...ويبوسها على جبينها ....خلاص حبيبتي روحي نامي انا راح اتصرف مع ابوي
ملاك: خرجت وطلعت جري مع الدرج ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي لغايه ما غالبها النوم ونامت وثاني يوم تجنبته طول اليوم كانت برا البيت ما قابلته ورجعت لما كلمت روز وعرفت منها انه ما هو موجود خرج مع خالد و رجعت وكانت الساعه ثمنيه ونص وطلبت منها اذا سأل عنها تخبره انها نايمه دخلت غرفتها وقفلت الباب والساعه تسعه جاء دق عليها الباب بس ما ردت وراح
محمد: انقهر من تصرفاتها معه رجعت تتهرب مثل قبل و لبس لبس رياضه وخرج يركض في الشارع والحديقه القريبه من المنزل لغايه ما هدئت اعصابه ورجع استحم ونام
ملاك: صحيت الصباح بدرى ولبست ونزلت اسفل وطلبت من روز كوب كوفي وخرجت الساعه سبعه عندها محاضره الساعه ثمنيه
محمد: صحي الساعه سبعه وبعد ما اخذ شور وصلي الصبح ونزل الصاله ..روز
روز: صباح الخير استاذ
محمد: صباح الخير جيبي كوفي وحضري الفطور انجي صحت ولا بعدها نايمه
روز: الست انجي خرجت الساعه سبعه
محمد: يكلم نفسه ياربي وش اخرتها معها ..افطرت قبل ما تخرج
روز: لا يا استاذ حضرت الفطور ورفضت تاكل بس أخذت كوفي و خرجت
محمد: اوكي روحي هاتي الكوفي وشي خفيف معها وتصل عليها اول مره ما ردت وثاني مره ..الو السلام عليكم
ملاك:وعليكم السلام
محمد:اخذ نفس لا زم اطول بالي وما عتبها..حاول هذا الشهر انه يكون متسامح معها ويحاول يكسبها من او ماعرف من خالته وش صار معها :حبيبتي فينك فيه ابي اشوفك ضرورى
ملاك: خير شوفيه
محمد: فيه اوراق ابيك توقعين عليها اليوم لازم اسلمها
ملاك: بس هلأ ما بقدر انت امتى بدك اياها
محمد: مواعده على الساعه عشره انتي وش عندك خارجه بدري
ملاك: انا بالمكتبه بدي كتاب وعندي محاضره الساعه ثمنيه وتنتهي تسعه ونص
محمد: زين تعالي على المكتب
ملاك: ما بقدر عندى اختبار الساعه عشره ما في وقت روح و ارجع
محمد: اوكي راح كون عندك الساعه تسعه ونص ومعي الاوراق
ملاك: شكرا محمد
محمد: حبيبتي الساعه كم تخلصين اليوم
ملاك: الساعه 12
محمد : يووووه
ملاك: شو بيك فيه شي
محمد: لا ما في شي
ملاك: اوكي
محمد: ما شي ادق عليك اذا جيت مع السلامه
ملاك: مع السلامه
شذى: حرام عليك انتي وبعدين معك متى راح تتغيرين وتحنين عليه هو يحبك وشاريك انجي بهشكل راح اضيعينه من يدك راح يجيه يوم و يمل منك
ملاك: شذو خلاص ما بدي اسمع كل مره تحكين هيك انتى مش حاسه فيني
شذى: وش الي تحسينه انتي تحبينه شوفي نفسك لما يكلمك اول متشوفين رقمه احس الفرحه بعيونك بس منتي براضيه تعترفين
ملاك: انتي شو بتحكي انا ما بحبه ومعد بدي حب حدا قلبي مات خلص مات فهمتي قومي لا نتأخر وتروح تمشي
شذى: انجي لا تضحكين على نفسك اذا اعترفتي راح ترتاحين
ملاك: طنشتها وما ردت ..
وبعد المحاضره
شذى: تعالي نروح عند البنات
ملاك : لا بدي انتظر محمد بده يجيب اوراق اوقع عليها
شذى: آآه منك وتقوليلي ما تحبينه
ملاك: شذووو وبعدين ودق جوالها ..هلا
محمد: حياتي انتي فين
ملاك: عند.....
محمد: اوكي باي
ملاك: باي
ثواني وهو عندها
محمد: السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد: وش اخبارك شذى وينك امس ما شفناك يتكلم وعينه على ملاك ويقول بنفسه الكلام لك يا حياتي ردي علي
شذى: الحمد لله وين تشوفني ومرتك بالشتني معها
محمد: وما شال عينه عنها : انتي تقولين فيصل جاء يذبحنى بسبتها وجلس جنبها ويقرب راسه منها و حشتيني حياتي
ملاك: حمرت خدودها و حست بشرقه :حمم.. شو فين الاوراق
محمد: آآآآه احبك
ملاك: محمد
محمد:وهو عارف تاثيره عليها : نعم يا قلب وعيون محمد انتي
ملاك: اوووووه شوبيك خلص فين الاوراق
محمد: هو انتي خليتي في عقل ويفتح الشنطه : خذى تأكدي من الشروط وقعي
ملاك: عينها على الاوراق : انت راجعتها
محمد: ايه مثل ما خبرتك عدلت بعض البنود فيها
ملاك: اخذت الورقه وحطت القلم
محمد: ملاك انتظري راجعي البنود بعدين وقعي
ملاك: تناظره ..: انت مش تقول راجعتها منشان شو راجعها وقعت
محمد: عصب ورفع صوته وسمعتهم شذى : اخر مره توقعين شي بدون ما ترجعينه حتي لو كنت انا مراجعه ممكن ينضحك عليك كذا
ملاك: شو بيك انته مراجعها على شو معصب هلأ
محمد: يمكن فيه شي ما بيعجبك تغيرينه قبل ما تتورطين بشي
شذى: جالسه على الطرف ومسويه نفسها مشغوله بالكتاب وهي سامعه كل حرف نقال : انجي محمد كلامه صح ويبي مصلحتك
ملاك: اوكي شو بيكم بتاكلوني خلاص وقعت
محمد: يقرب منها ياليت ولا بشبع منك ياعمري وياخذ الاوراق مع السلامه يا دوب الحق على الرجال وراح
..مع السلامه
شذى: يا ويلي منك حني عليه شوي شوفي كيف ما شال عينه عنك يا بنتي واضح حبك له وهو حاس فيه ولا ما يخاف عليك بهـ الشكل
ملاك: خدودها مورده وتصرخ : شذوو راجعى لاختبارك انفع الك
شذى: ايه خليك جنبي وافتحي الورقه احسن فصولي بهذلني البارح ما خلاني اذكر
ملاك: احد قال الك اعرسي الحين انتى منتي وجه دراسه وعرس تغزلي فيه وبعدين قولي بهذلني
شذى: كله منك مجلستني معك بالصالون من الساعه ثلاثه لغاية ثمنيه ونص ما شفته
ملاك: هههههههههه وشو عمل فيك
شذى: لا عيب لما تعرسين اعلمك
ملاك: وجع ما بدي اعرف ذاكرى
شذى: حطت يدها على خدها وسرحت
شذى: دخلت الشقه الساعه ثمنيه و نص
فيصل: وهو جالس في الصاله لا بدري ارجعي من ما كان ما جيتي
شذى: تروح له وتجلس جنبه وتبوسه حبيبي سوري
فيصل: وش تبين بعدي عني توك جايه
شذى: وتلف ايدينها على ارقبته حبيبي حياتي انته وتبوسه على جبينه وتغطي عيونه بيدها
فيصل : وش تسوين شيلي يدك
شذى: ههههههههههه لحظه شوي حبيبي وتفك الايشارب الي على راسها وتربطه على عيونه
فيصل: وش عندك
شذى : تبوسه على خده خليه شوي حبيبي وتفك شعرها وتناظر في المرآيه وتعدله
فيصل : وبعدين معك ما يكفي تاخيرك كمان تغطين عيوني
شذى: هههههه وتجلس غمض عيونك زين وتسحب الايشارب افتح عيونك حياتي
فيصل: فتح عيونه ومذهول ويصرخ :وش سويتي !!
شذى: وش رايك حبيبي حلو صح وتحرك شعرها
فيصل : زعل وعلا صوته: لا مهو بحلو وبعدين كيف تتصرفين كذا بدون ما تخذين رأي
شذى: تحط يدها على خده : حبيبي ليه ماهو بعاجبك
فيصل : ينزل يدها ايه ماهو بعاجبني من وين له حلا كذا
شذى: تجمعت الدموع بعيونها وخافت : حبيبي لا تزعل مني الله يخليك وتحط راسها على صدره وتبكي
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ويرفعها وهو يضحك احبك يا لخبله ههههههه ينقص عليك بسهوله ويبوس انفها حياتي يجنن عليك الون (صابغه شعرها كستنائي مع خصل اشقر ثلجي وطالع عليها حلو )
شذى: تدفه وتضربه على كتفه وبجد ارعبها ضنته زعلان : بعد عني ارويك وشلون تقص علي وجع صدقتك وتقوم
فيصل:ههههههه ويسحبها ويجلسها جنبه ويلف ايدينه عليها ويصرخ احبـــــــــــــــــــــــــــك
والله العضيم احبــــــــــــــــــــــــــــك ويبوس اخدودها قمر يا ناس قمر
شذى: بعد عني زعلت منك خلاص
فيصل: يبوس انفها هههههه ناظريني وقولي انك زعلتي
شذى: تحط عينها بعينه
فيصل: يقرب من وجهها احبك ما تحركت ولا رمشت احبك احبك احبك احبك ويقرب من وجهها اكثر وبصوت واطي احبك ا..ح ..ب..ك
شذى: ههههههههههههههههههه وتلف يدينها على رقبته وانا اموت فيك
فيصل: هههههههه اقول هو احنا ناقصين من قل الشقارالي هنا تصبغيلي مثلهم نغثيت من كثر ما اشوفه
شذى: وتمسك خدوده ولك عين بعد تطالع فيهم
فيصل: ههههههههههههههههه هو انا اقدر وانا عندي الي تارسه عيني
شذى : تسلم لي عيونك ياعيوني وتبوسه عليها
فيصل: دخل اصابعه بشعرها وبعثره لها ياويلك تعيدينها مره ثانيه بدون ماتخبريني ....وقربها منه ......

ملاك: شذووو وجع شو بكي وترشها بشويه مويه حطتها بيدها
شذى: انتفضت : وجع وش فيك
ملاك: مقهوره منها : انتي شو بكي من امتى وانا كلمك منتي معي بدك تجيبي العيد اليوم بالاختبار اذا بظلي كذا
شذى: وش اسوي احبه
ملاك:ههههههه اعرف انك تحبيه بس ذاكري كلمه ما بقي الا عشر دقائق
شذى: خليك جنبي وفتحي الورقه

بعد الاختبار
الساعه 11ونص

ملاك : الحمد لله لك يارب كثير حلو
شذى: الحمدلله انا الي ما ذاكرت زين جاوبت و شلون انتي ما شاءالله عليك أكيد العلامه كامله
ملاك: بقهر وتناظرها ودها تعضها : شو عيوني انتي كتبتي شي بالاصل والله بموت يدي تكسرت من كثر الكتابه احمدي ربك انه زحمه و ما حدا انتبه ولا رحنا فيها



فيصل : شوفهم خرجوا
فيصل ومحمد : السلام عليكم
...وعليكم السلام
محمد: غريبه خرجتوا بدري وش سويتي ان شاء الله جاوبتي ..وجه سواله لملاك الي واقف جنبها
ملاك : الحمد لله كثير حلو وما اخذ وقت
فيصل:وهو حاس بالذنب : جاوبتي
شذى: مبتسمه عارفه انه خايف انها ما تحل صح : ايه وراح اخذ درجه عاليه بعد
ملاك : ولعت منها ومن ضحكها : ولك فرحانه بعد والله راح اذبحك لو عدتيها بعد اليوم
محمد: يطالع فيهم : ليه وش فيه؟
فيصل : وش سوت ؟
ملاك : باين عصبيتها وتوترها من صوتها وهي بعدها خايفه من الي صار : معليش فيصل بعد اليوم اذا عندها اختبار راح باخذها عندي من شان ما ضيعني وضيع حالها
فيصل: ههههههه وش سويتي فيها الي معصبه
شذى: ههههههههههههههه لو شفتها جات تموت
ملاك: وتمسكها مع يدها وتقرصها : شوووووو ولك عين بعد تضحكي
محمد: هههههههههههه اهدي وش سوت فيك الي عصبتي عليها
شذى: ههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه أكيد من مقالبها الي ماتخلص
شذى: هههههه هي ام المقالب مهو بانا
ملاك: وبعدين معك لا تضحكي والله يدي بعدها ترجف و خايفه
محمد: يمسك يدها بارده : سلامتك
ملاك: يده كانت دافيه حست برعشه اكثر وصارت تتكلم بتشغل عقلها عن التفكير فيه يربكها كل ما مسك يدها : حضرتها ما ذاكرت منيح واقلها راجعي تقلي افتحي الورقه
شذى:هههههههههههههههههههه
العيال: يناظرون بعض ويضحكون : هههههههههههه وبعدين
ملاك : وبعد ما دخلنا كان زحمه وهي جنبي جاوبت وخلصت وتركت لها الورقه مفتوحه حضرتها اشرت خلصتي قلتلها ايه سحبت ورقتي وعطتني ورقتها وتقول جاوبي
العيال : وشهووووووووووو
ملاك : وحليت لها الاسئله الي ما حلتها وجاء الملاحظ قرب مني ارتبكت وطاح القلم من يدي اعطاني هو وراح بس خلصت اخر سؤال اعطيتها ورقتها والله توبه معد بعيدها حاسه قلبي راح يوقف
محمد :عند اذنها سلامة قلبك يا قلبي.. ويلتفت على فيصل الي ميت ضحك ...فيصل احسلك ابعد مرتك عن مرتي و انت لحقت تعديها بحركاتك الي كنت تسويها في
فيصل: ههههههههههههههههههههه عفيه عليك عرفتي تخرجين نفسك وتعدينها والله كنت خايف انك ما تجاوبين
شذى: ههههههههه لاتخاف علي اعجبك انا
ملاك: اعجبيه وملي عينه بس دخيلك بعيد عني
محمد: امش انت ومرتك اخرتها بتودونا بمصيبه
فيصل:ههههههههههههههههه عرفنا نقي انا ومرتي نجلس مع مين ما شاءالله انت ومرتك دوافير خلونا نستفيد في وقت الحاجه
محمد: بعصبيه : قول لا اله الا الله عن الحسد نسبتك ما تفرق عني بشي كثير
ملاك: تسحب يدها :باي
شذى: خذيني معك باي
فيصل: بتروحين الشقه ولا معها
شذى: الشقه بروح انام
ملاك: ومن قال لك بدي اخذك معي البيت اليوم ما بدي اشوف وجهك بدي اعرف شي كف بتقدري تنامي بعد الي صار لو بنام بحلم فيه
شذى: تبوسها على خدها لا اختي حبيبتي ما تزعل على صح
ملاك: امشي قدامي مزعجه وتسحبها مع السلامه
محمد: انتبهي لنفسك مع السلامه
فيصل: بعد ما راحو محمد عمري ما تخيلت اشوفك تحب كذا
محمد: امش خلنا نلحق على المحاضره بس ..من الحين اذا ماتادبت انت ومرتك بلغ عنكم
فيصل : هههههههههههه



::::: ! ؛ ! :::::



ملاك : بعد ما وصلت شذى شقتها راحت على البيت و اول ما دخلت: سلام عليكم
روز: كانت عند الباب: وعليكم السلام ست انجي
ملاك: يس
روز: عمتك هون
ملاك: توترت وحاولت تمسك رجفت صوتها : شووو امتى أجت
روز: من شي خمسه دقائق


دمتم بحفظ من المولى

تحياتي؛؛

[/CENTER][/CENTER][/CENTER]

العامريه 07-02-09 07:10 PM

محجوووووووووووووووووووز

طيب سوسو اوريك بدون ماتقولين لي

بس اقرا ورد بعديييين شوف شغلك

سوووووووسووووووووووو ايش هذه وش فيك وايش صاااااااار وين الباقين اهااااا

وين هنود وزيد وعامر ونوره وحمددددددددددددددد وبعدين سوسووسو اها شوفي هذه امر مو كلام الاالبارت الجاي خطوبة حمد زوجتها غصب فااااااااااااااااهم ولا 00000000000000
انتي تعرفين ايش رح يكون اسوي تهديدددددددد صريييييييييييييح فاهم


الحين انجي لمحمد وملاك
اخخخخخخخخ اش هذه وش صار فيها البنت تقولين شره بس هي ماسوت كذا لا انها فقدت صيطره علي عمره وبدت تذوب علشان كذا ماحبت هذه شعور الي حست فيها فقمت تصارخ وتلخبط بكلام رهيبها والله هذه ملاك بس فجعت قلب امها عليها وخرعتها

وتهربا من محمد هذه دليل قاطع انها بدت تميل لها وتوقيعها للوراق يثب ويدل علي انها تثق فيها بجنون بس اعجبني محمد نو طلب منها تطلع علي الورق

شوفي انا بقولك هذه حضور العمه انا اعجبني مر لانها رح يصير فيها تقريب كبير بين محمد وملاك ورح تصير بينهم اكشنات وحركات وهذه شي انا متاكد منها انها رح تفجر بينها علاقة ةرح تنقهر العجوز الشمط عمتها


مها اخخخخخخخخ عاد قاعدة ارهابيه وربي انك استخفتي يابنت ان اي ابي تعلم بس لا والله ماابي وصل هذه موصيل ابد يعني ابي سرق بس القصه من جهازة الكاتبات ودمر اجهزتهم اذا ما نزلو اجزاء

واكيد اخت سوسو بتعلمني غصب عن سوسو اخخخخخخخخخخ



شيذ وفيصل شوف انتم رومانسيه مرررر بس بصراحه ماصختوه يعني رومنسيه بدون بيبي ماتجي بعدين تنقلب نكد بينك ادر بتقلون وش نسوي بي سوسو صحابتك اقولكم ماعليكم منها انتم خلاص ان قرارت شيذ حامل وانتهي الامر وانتم وافقو وانت يافيصل لاتخليها تحرك كثير ولا ترح عند ملاك ولا تطبخ خليها مرتاحها



مي وخالد اكشنات وضحك وفرفشه رح تصير بينهم نتظره علي احر من الجمره




سسوسسسسسو مشكور علي البااارت ياقلبي ياسوسو:flowers2:

جوودي1 07-02-09 11:11 PM

سوسو يعطيكـ الف الف عافيه على البارت

الحمدالله طمنتيني ان منى تاخذ خالد بسسس كنت ابي اشوووووف فرحتهـ

يالله ننتظرك البارت الجاي

أأأأأأأأأأأأأأه تكلمتي عن المتحان وانا ماحليت اليوم خايفهـ لا احمل المادهـ اهى اهى

قلبتي علي المواجع سوسو

ملااااااكـ حلووووووووو الي بدت تميل لمحمد بس طولت شوي ..

وش سالفت عمتها شوووو الي جابهاا اكيد راح تسبب مشاكل لملاك في جيتهاا ..

فيصل وشذىىى الله يوفقهمم ولا يغير عليهمم ..

ننتظركـ ياقلبي

جـــــ,ــــ,ــــودي

ميثان 08-02-09 04:27 AM






مرحباا ساعه ..:flowers2:
تسلمين على البارت الممتع والي فيه نوع من الغموض حول ملاك والي ممكن يكون له علاقة
ايضا ً بلون عيونها



اقتباس:

هناك جراح نعتقد ان الماضي يمحيها ولكن في كثير من الاحيان نجد انها لم تمحى بل هي بركام الذكريات تنتظر انبثاقة نور لها لتخرج مندفعه بكل قوتها لتعود ونتخبط بداخلها وبصراع مرير مع انفسنا...نحاول محوها من حياتنا واعادتها الى نومها العميق ...لكي نستطيع ان نسير ما بقي لنا من ايام بهذه الحياه...ولكن ليس كل شي نستطيع محوه وتجاهله ...اذا لم نتخلص منه بشكل صحصيح


كثير من الجراح يا ساعة حتى وان اندملت يبقى لها اثر وخاصة ان كانت الجراح اسبغت اغوارها
في النفس و بشده
وعند استذكارها او عبور مواقف مشابهه تتقيح وتنزف ان لم نتخطاها وندعها تتخثر من نفسها


يبدو ان ملاك مرت بموقف لا استطيع التكهن به ولكن ربما له علاقة بنفورها من محمد
او أي احتكاك به يولد شرارة من الغزل

ام ملاك يبدو انها على علم بحالها وبعلاقة جلال الصلاة الذي يحمل حكاية ألمها





منى واخيرا ً رست قواربها على مرافئ خالد

وجميل هو موقف ابو محمد من موضوع الخطبة على خطبة ..

للاسف كثير من الاباء عند خطبة بناتهم تجدينهم يبادرون بعرضها على ابناء عمومتها ان كانوا

لهم الرغبة بها من باب ان ابن العم اولى من الغريب

او العكس اذا سمعوا الاعمام او احد ابنائهم بخطبة احدهم اتوا يركضون معلنين انهم

اولى بها ومتجاهلين تماما ً رغبة تلك الحسناء القابعة في لهفة انتظار انتهاء الجولة

وعلى من يظفر بها

مع العلم ان هذه الظاهرة قلت حدتها كثير عن السابق لكن ما زالت موجوده






شذى ياااااشذى
ايش قوة القلب هاذي , ,يا كسلانه مافيك تكتبين ,

غشي ياماما ماقلنا شيء بس باسلوب افتحي الورقة على مصرعيها ههههههه

رهيبة يا شذى وفيصل مدرعم معاك ِ ومتحمس بقوة وملاك ومحمد مفولين منكم




ساعه
الله يعطيك العافية وتسلمين يارب ..

وننتظر بكل شوق اسباب جية العمه اذا كانت ماغيرها ام عامر








ساعه بلا عقارب 08-02-09 07:26 AM

:lol:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1851317)
محجوووووووووووووووووووز


طيب سوسو اوريك بدون ماتقولين لي

بس اقرا ورد بعديييين شوف شغلك
انتظرك يالله تعالي يا ابو الدباديب انتي

سوووووووسووووووووووو ايش هذه وش فيك وايش صاااااااار وين الباقين اهااااا

وين هنود وزيد وعامر ونوره وحمددددددددددددددد
وش اسوي كل واحد نايم مهو راضي يجي تعبت معهم يزيد وهند يزيد مهو راضي يفتح باب الغرفه معاقب هند له ماراحت البيت وهو نايم بالعسل عندها
وعامر و نوره..يبون ينامون بروقه في بيتهم الجديد وبدون تطفل
حمد هههههههههههههههه ..بيروح بيت خاله بس ينتظر عامر يصحي من نومة العسل من عند نوره

وبعدين سوسووسو اها شوفي هذه امر مو كلام الاالبارت الجاي خطوبة حمد زوجتها غصب فااااااااااااااااهم ولا 00000000000000
انتي تعرفين ايش رح يكون اسوي تهديدددددددد صريييييييييييييح فاهم
يمه ارعبتيني يالدب ..ولا يهمك حمد يبي زواج على طول خخخخخخخخخ

الحين انجي لمحمد وملاك
اخخخخخخخخ اش هذه وش صار فيها البنت تقولين شره بس هي ماسوت كذا لا انها فقدت صيطره علي عمره وبدت تذوب علشان كذا ماحبت هذه شعور الي حست فيها فقمت تصارخ وتلخبط بكلام رهيبها والله هذه ملاك بس فجعت قلب امها عليها وخرعتها

وتهربا من محمد هذه دليل قاطع انها بدت تميل لها وتوقيعها للوراق يثب ويدل علي انها تثق فيها بجنون بس اعجبني محمد نو طلب منها تطلع علي الورق
وش اماكد لك كذا هاااااه يمكن عندها سبب ثاني فكري عدل مالعبتيها صح اليوم


شوفي انا بقولك هذه حضور العمه انا اعجبني مر لانها رح يصير فيها تقريب كبير بين محمد وملاك ورح تصير بينهم اكشنات وحركات وهذه شي انا متاكد منها انها رح تفجر بينها علاقة ةرح تنقهر العجوز الشمط عمتها
وش هذا الكلام يابنت اتركي عنك الشماته مهي بزينه وبعدين ذكريني انتي الشره على الي يعطيك كلمه ارويك يالدب شغلك بعدين

مها اخخخخخخخخ عاد قاعدة ارهابيه وربي انك استخفتي يابنت ان اي ابي تعلم بس لا والله ماابي وصل هذه موصيل ابد يعني ابي سرق بس القصه من جهازة الكاتبات ودمر اجهزتهم اذا ما نزلو اجزاء

واكيد اخت سوسو بتعلمني غصب عن سوسو اخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههه موتيني ضحك احلمي اختي مستحيل تعلمك يالدب نيتك شينه مها ارحم منك بكثير

شيذ وفيصل شوف انتم رومانسيه مرررر بس بصراحه ماصختوه يعني رومنسيه بدون بيبي ماتجي بعدين تنقلب نكد بينك ادر بتقلون وش نسوي بي سوسو صحابتك اقولكم ماعليكم منها انتم خلاص ان قرارت شيذ حامل وانتهي الامر وانتم وافقو وانت يافيصل لاتخليها تحرك كثير ولا ترح عند ملاك ولا تطبخ خليها مرتاحها

اقول يامره خلي البنت مستانسه مع رجالها بلا تحريض وكلام فاضي ...وتبين الحمل روحي انتي جيبي نونو لبناتك واتركي الناس بحالها وراها دراسها هههههههههه


مي وخالد اكشنات وضحك وفرفشه رح تصير بينهم نتظره علي احر من الجمره


هاااااااااااه وين راح احلامك ياحلوه انها من نصيب بدر اشوفها تبخرت خلاص




سسوسسسسسو مشكور علي البااارت ياقلبي ياسوسو:flowers2:



شكرا ياقلبي على تعليقك الشيق

ساعه بلا عقارب 08-02-09 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1851595)
سوسو يعطيكـ الف الف عافيه على البارت
الله يعافيك يارب
الحمدالله طمنتيني ان منى تاخذ خالد بسسس كنت ابي اشوووووف فرحتهـ

يالله ننتظرك البارت الجاي
ايه بتشوفين وش سوى بس امسكي عمرك عاد لا تشربين شي تشرقين فيه

أأأأأأأأأأأأأأه تكلمتي عن المتحان وانا ماحليت اليوم خايفهـ لا احمل المادهـ اهى اهى

قلبتي علي المواجع سوسو
لا ربي يسهلها ولا تنزل دموعك ادعي ان ربي يجعلها اخر الاحزان عليك ..وعندي احساس ان ربي بيعديلك هي ياحلوه..يارب

ملااااااكـ حلووووووووو الي بدت تميل لمحمد بس طولت شوي ..
ايه حلو بس تطويلها له اسبابه
وش سالفت عمتها شوووو الي جابهاا اكيد راح تسبب مشاكل لملاك في جيتهاا ..
يمكن ليه لا ويمكن العكس ماتسبب لها اي اشكال
فيصل وشذىىى الله يوفقهمم ولا يغير عليهمم ..
امين
ننتظركـ ياقلبي

جـــــ,ــــ,ــــودي

الله يوفقك يارب ويسهل عليك ولا يكسر لك قلب وتفرحين بشاهدتك ياعسل

مذهلة الخليج 08-02-09 07:47 AM





سلام كيفك سوسو؟؟؟

خخخ شوفي ادري اني خاينه ولاني من زمااان مارديت بس وش اسوي اقول برد ولحظ انا فات كذا يوم ويصبني برود بس هالمره قلت مافي برد يعني برد >>خخخخ والله وناسة الجزء حلو قاعده تقولين لنا ان فيه اشياء عظمه فيالجزء الجاي ماشاء الله وحنا ناطرين هاااذي التطورات
شذى ماشاء الله بايع الدنيا هي وفصول خخخخخخخخخ
مها والله انها خيطره احس انها بتخدم المجتمع اكثر من انها راح تنحرف بالعكس هي قاعده تكتشف وتتعض بس اتمنى تخدم >>وحس فيه الجانب الحسن اكثر من جانب السوء
وننطر كيف راح تحل المشكله
خالد مبروك بس شكل ام طلال بتسوي مصيبه لي منى اذا عرفت
ملاك وش ناويه العمه عليه؟؟تدرين عندي حساس ان العمه جيتها بتكون من مصلحة محمد وبتخليج توفقين على ان الزوج في عيد الاضحى وبتصدمين حمود بي هذى القرار
ومتحمسين لي الجزء الجاااي عشان نعرف التطورات
مشكوره سوسو على الجانب الديني الى تطرقين له في كل جزء
مذهلة



ساعه بلا عقارب 08-02-09 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1851790)




مرحباا ساعه ..:flowers2:
ياهلا والله فيك يالغاليه ورحبتين بوجودك
تسلمين على البارت الممتع والي فيه نوع من الغموض حول ملاك والي ممكن يكون له علاقة
ايضا ً بلون عيونها
الله يسلمك يارب ...انتظري وتشوفي وش سر الغموض الي فيها





كثير من الجراح يا ساعة حتى وان اندملت يبقى لها اثر وخاصة ان كانت الجراح اسبغت اغوارها
في النفس و بشده
وعند استذكارها او عبور مواقف مشابهه تتقيح وتنزف ان لم نتخطاها وندعها تتخثر من نفسها
ربماحتى وان تاخثر بنفسها تزال لها اثار لا تنمحي مهما كان ان لم نعالجها بطريقه صحيحه ونواجه المشكله


يبدو ان ملاك مرت بموقف لا استطيع التكهن به ولكن ربما له علاقة بنفورها من محمد
او أي احتكاك به يولد شرارة من الغزل
تعلمين عندي شعور غريب انكي تكهنتي به و ربما مايدور بداخلك هو الصحيح لكن انتظري لتري مالم تفصحي عنه

ام ملاك يبدو انها على علم بحالها وبعلاقة جلال الصلاة الذي يحمل حكاية ألمها
اجل تعلم بهم وهذا ما سبب لها الالم واذا كنتي مركزه اكثر محمد اصبح يعلم مابها




منى واخيرا ً رست قواربها على مرافئ خالد
الحمد لله ولا يتعب الولد مسكين

وجميل هو موقف ابو محمد من موضوع الخطبة على خطبة ..

للاسف كثير من الاباء عند خطبة بناتهم تجدينهم يبادرون بعرضها على ابناء عمومتها ان كانوا

لهم الرغبة بها من باب ان ابن العم اولى من الغريب

او العكس اذا سمعوا الاعمام او احد ابنائهم بخطبة احدهم اتوا يركضون معلنين انهم

اولى بها ومتجاهلين تماما ً رغبة تلك الحسناء القابعة في لهفة انتظار انتهاء الجولة

وعلى من يظفر بها

مع العلم ان هذه الظاهرة قلت حدتها كثير عن السابق لكن ما زالت موجوده
اجل مثل ماقلتي هي اصبحت قليله لاكنها مازالت وفي الاونه الاخيره اشاهد انها بدت في ازدياد اكثر من قبل خمس سنوات
وابو محمد ياليت كلنا مهو بس الرجال صير مثله من ناحية تطبيقه لحكام الاسلام






شذى ياااااشذى
ايش قوة القلب هاذي , ,يا كسلانه مافيك تكتبين ,

غشي ياماما ماقلنا شيء بس باسلوب افتحي الورقة على مصرعيها ههههههه

رهيبة يا شذى وفيصل مدرعم معاك ِ ومتحمس بقوة وملاك ومحمد مفولين منكم
مسكينه ملاك طاحت بيدها ولحد سمي عليها ..لا بقوة عين تضحك بعد ..يوه تراني وحده اكره ماعلى قلبي الغش



ساعه
الله يعطيك العافية وتسلمين يارب ..

وننتظر بكل شوق اسباب جية العمه اذا كانت ماغيرها ام عامر






الله يعافيك يارب ويسلمك يالغاليه ..ايه ام عامر الي جايتها انتظري البارت الغادم

ارادة الحياة 08-02-09 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالك ساعة بلا عقارب اشتقت لكي كثيرا
واشتقت ان اكون متواجدة بقصتك اعذري تقصيري ولكني موجودة دائما
أتتكلمين عن الجراح وهل تندمل ربما تندمل ولكنها تبقى معرضة بكل وقت لان تنكأ ربما بكلمة تنكأ او بموقف او بنظرة
ولكن بمرور الايام يخفو تأثرها وتصبح عبارة عن ابتسامة حزينة تخط فوق الشفاه عند الذكرى
يعجبني في قصتك تنوعها فهي رحلة رومانسية فيها الكثير من المواعظ الدينة تدخليها بالقصة بطريقة متمكنة فهي تكاد تكون حدث داخل القصة

هناك بعض التسؤلات تدور في ذهني
كلنا يعرف ان الفتاة العربية بالذات عند الخطوبة والزواج تتوجه مشاعرها مباشرة اتجاه زوجها واحيانا الخطيب او الزوج تأتيه هذه المشاعر دون عناء لانها فطرة الفتاة المسلمة لاتعرف اللف والدوران في هذا الامر اذا لم يكن اقوال فيكون افعال
فما بال هذه الملاك ومحمد اصبح يغدقها بكلامه الرائعة وقد تخلى عن الكثير من تصرفاته من اجلها وهي لا زالت متمسكة بموقفها
بأعتقادي المسألة اكبر بكثير من وفاة والدها لان الله سبحانه وتعالى يهديء قلب المؤمن ويطمأنه عندما يفقد عزيز وتجدينا ننسى احبابنا لتبقى ذكراها في قلوبنا
ولكن حياتنا تستمر وضكتنا ترجع تنير وجوهنا
مع ساعة بلا عقارب ومع اجزائها انتظر الاجابة
الشباب والفتيات والانترنيت
قبل فترة كنت مع اخي في نقاش حول فتاة تعرفت على شاب من خلال الانترنيت
ومع وعود بالزواج وصور متبادلة وبعدها بمنتهى البساطة وعلى قولت اخي (ضربها بوري ) يعني تركها
عزيزتي ماهذه الثقة العمياء ماذا تعرفين عن الجالس خلف الجهاز وان قلتي تسلية
هل شرفك وسمعة اهلك وسمعتك يستحقون منك ان تجعليهم كرة تتسلين بها
فكري قليلا نصيبك موجود لن يرحل وبتصرفاتك هذه لاتستعجلين النصيب
بل انتي تقتليه من يقبل بفتاة تسلت بسمعتها وكلمت هذا وذاك وتبادلت معه كلمات وصور لاتمت للادب بشيء
ساعة بلا عقارب حس المربية التربوية
ظهر بقوة بين طيات قصتك
بارك الله فيك عزيزتي
وبكل الشوق انتظرك

ساعه بلا عقارب 08-02-09 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1851851)



سلام كيفك سوسو؟؟؟
وعليكم السلام ...ياهلاااوالله فيك منوره اليوم وبقوه ياحلوه ...بخير ياوجه الخير

خخخ شوفي ادري اني خاينه ولاني من زمااان مارديت بس وش اسوي اقول برد ولحظ انا فات كذا يوم ويصبني برود بس هالمره قلت مافي برد يعني برد >>خخخخ
لا يا عمري وش خيانه هذى مابين الخوات خيانه الله لايجيبها ابد بينا ..اكيد كلامك صح ...والله يحيك بردك وقت ماتحبين بتحصليني اسعد اذا شفته منور ومشع مثلك ياعسل
والله وناسة الجزء حلو قاعده تقولين لنا ان فيه اشياء عظمه فيالجزء الجاي ماشاء الله وحنا ناطرين هاااذي التطورات
اكيد بيكون فيه احداث تعجبك ..ولاتنسين بعد فيه فرحت خالد مابعد شفتوها
شذى ماشاء الله بايع الدنيا هي وفصول خخخخخخخخخ
ايه والله مع كرهي لللغش بس هو شر لابد منه موجود بحياتنا
مها والله انها خيطره احس انها بتخدم المجتمع اكثر من انها راح تنحرف بالعكس هي قاعده تكتشف وتتعض بس اتمنى تخدم >>وحس فيه الجانب الحسن اكثر من جانب السوء
وننطر كيف راح تحل المشكله
يارب تضل كذا على طول ...وبتشوفينها باذن الله
خالد مبروك بس شكل ام طلال بتسوي مصيبه لي منى اذا عرفت
معتقد تقدر ام طلال وانتي شفتي افكار ابومحمد وشلون فريحي عمرك من هالناحيه شوي
ملاك وش ناويه العمه عليه؟؟تدرين عندي حساس ان العمه جيتها بتكون من مصلحة محمد وبتخليج توفقين على ان الزوج في عيد الاضحى وبتصدمين حمود بي هذى القرار
ههههههههه رهيبه مذهله فكره حلوه انتظري عليهم وتشوفين وش بيصير
ومتحمسين لي الجزء الجاااي عشان نعرف التطورات
مشكوره سوسو على الجانب الديني الى تطرقين له في كل جزء
العفو ياقلبي والله انه مهما سوينا مقصرين بديننا يارب نستفيد شوي بظهار الامور الي جاهلينها البعض والكثير الي لا هين بالدنيا بالذات المراهقين
مذهلة


الف شكر لك مذهله نورتي اليوم الصفحه

نور ^_^ سوريا 08-02-09 03:55 PM

أكبر من كل الكلمات
 
سيّدتي ! عندي في الدفترْ

ترقصُ آلافُ الكلمات

واحدةٌ في ثوبٍ أصفَرْ

واحدةٌ في ثوبٍ أحمَرْ

يحرقُ أطرافَ الصفحاتِ

أنا لستُ وحيداً في الدنيا

عائلتي .. حُزْمةُ أبيات

أنا شاعرُ حُبٍّ جَوَّالٌ

تعرفُهُ كلُّ الشُرُفاتِ

تعرفهُ كلُّ الحُلْوَاتِ

عندي للحبِّ تعابيرٌ

ما مرَّتْ في بال دواة

الشمسُ فتحتُ نوافذَها

و تركتُ هنالكَ مرساتي

و قطعتُ بحاراً .. و بحاراً

أنبشُ أعماقَ الموجاتِ

أبحثُ في جوف الصَدَفاتِ

عن حرفٍ كالقمر الأخضرْ

أهديهِ لعينيْ مولاتي

*

سيِّدتي ! في هذا الدفترْ

تجدينَ ألوفَ الكلمات

الأبيضَ منها و .. و الأحمَرْ

الأزرقَ منها و .. و الأصفَرْ

لكنَّكِ .. يا قمري الأخضَرْ

أحلى من كلِّ الكلماتِ

أكبرُ من كُلِّ الكلماتِ ..

العظيم نزار قباني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لساني يعجز عن الوصف والرد...وأنا لا اتكلم عن مجرد جزء انتظرناه بكل شوق وحنين..ولا أتكلم عن مجرد رد قرأناه بكل محبة واحترام..بل عن شقائق النعمان أيتها المبدعة
تعليقات وتوقعات:
محمد وملاك:إنها خطوة للامام وخاصة بعد موجات العصبية التي كان يفجرها بوجه ملاك...أما عن سر الجلال وكما اتوقع بأن تكون ملاك قد تعرضت لمضايقة ما او تحرش...لذلك تكره القرب من محمد..رغم إنني أستبعد ذلك إلا انني أكتب كل الاحتمالات الواردة...أما عن ملاك فأرجوا وكما قالت شذى ان تكون قد وقعت بحب محمد
شذى وفيصل:وأخيراً ..أهلا وسهلا بكم في روايتنا العزيزة على قلوبنا..ومهما أطالوا الغيبة علينا يظل مكانهم في القلب غاليا...تعجبني الرومنسية بينهم
منى:أفعلاً تاخذ الامور بضحك ولعب؟؟...أرجوا ان يكون ذلك خاطىء لان محبة خالد لها أكبر من أن تؤخذ على محمل المزاح..رغم أنها لا تعرف بهواء داره(كما تقولون)
مها:الله وقد أصبحت قرصانة وماهرة أيضا...وأخيرا أصبح لمها دور فعال على الأقل ارجوا ان تخبر أخيها او أبيها لكي يخبر المخابرات..او ترسل للمخابرات ظرفا من دون عنوان>>>>>لازم صير محققة مو هيك؟؟ هههه
أم عامر:الله لا كان جاب الغلا..والآن ماذلا تريد من ملاك؟؟...الله يستر..أعتقد بان قدومها سيؤثر تأثيراً إيجابيا وسلبيا على ملاك..سلبيا من حيت الإرث وذكرى ابيها أما إيجابيا اعتقد بانها سننقرب من محمد ..حاميها الوحيد في بلاد الغربة
من المواقف التي اعجبتني :
1...غش شذى وملاك....هذي حركاتنا لما كنا بالإعدادية ...بس ..إحم إحم..أنا طبعا كنت بمكان ملاك هههههه
أعرف بأني أطلت عليك ولكن الجزء رغم قصره إلا انه أشبع مكان من شوقي لك
موفقة بالاختبارات ...وتسلم يداك..ويرحم والديك :f63::f63::f63:
تحياتي من جواتي .....اختك نور الوجود

بندقة 08-02-09 09:26 PM

سووووووووو سووووووووووووو
ربي يعطكي العافية عيوني البارت مررررررررة حلووووووووو
فيصل و شذي انتو و الله ما فيه مثلكم روقان و هبااااااااااااااااال خخخخخخخخخخخ ربي لا يغير عليكم
منى مبروووووووووووووووووووووووووك عليك خالد توصي فيه و لا تقصرين من هبالك
ملااااااك ربي يعينك و ش راح تسوين مع العمة الي جاية على غفلة ربي يستر منها و بعدين يا بنت افتحي قلبك و عطي حمودي (احم احم اسفين محمد خخخخخخ) لمن انتي تغارين عليه كذا ورا ما تعطينه و تعطين نفسك فرصة انك تحبينه و تسمعي كلام قلبك مو عنادك
محمد اييييييييييييييييية يا ولد يا شاااااااااطر خلك ماشي على نفس المنوال و حي ربي راح يحنن قلبها عليك بس لا تستعجل
ما عليش سوسو انا ما شفت البارت الا اليوم و حبيت ارد علي حار بحار قبل لا انشغل مع القصص الثنية ربي يعطكي الف الف عافية و سامحيني على القصور يا قمررررررررررررررررررر
و ننتظرك انتي قبل البارت بصحة و عافية

ساعه بلا عقارب 08-02-09 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1851862)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف احوالك ساعة بلاعقارب اشتقت لكي كثيرا
بخير ياوجه الخير ...الشوق متبادل يالغاليه
واشتقت ان اكون متواجدة بقصتك اعذري تقصيري ولكني موجودةدائما
معذوره مامنك قصور ابد يالغاليه ...
أتتكلمين عن الجراح وهل تندمل ربما تندمل ولكنها تبقى معرضة بكل وقت لانتنكأ ربما بكلمة تنكأ او بموقف او بنظرة
ولكن بمرور الايام يخفو تأثرها وتصبحعبارة عن ابتسامة حزينة تخط فوق الشفاه عند الذكرى
ربما تصبح ابتسامه حزينه تلونها الايام على الشفاه لكن هناك ما لا ينمحي..وله اثار مريره
يعجبني في قصتك تنوعها فهيرحلة رومانسية فيها الكثير من المواعظ الدينة تدخليها بالقصة بطريقة متمكنة فهيتكاد تكون حدث داخل القصة
تسلمين يا قلبي هذى شهاده اعتز فيها
هناك بعض التسؤلات تدور في ذهني
كلنا يعرف انالفتاة العربية بالذات عند الخطوبة والزواج تتوجه مشاعرها مباشرة اتجاه زوجهاواحيانا الخطيب او الزوج تأتيه هذه المشاعر دون عناء لانها فطرة الفتاة المسلمةلاتعرف اللف والدوران في هذا الامر اذا لم يكن اقوال فيكون افعال
فما بال هذهالملاك ومحمد اصبح يغدقها بكلامه الرائعة وقد تخلى عن الكثير من تصرفاته من اجلهاوهي لا زالت متمسكة بموقفها
بأعتقادي المسألة اكبر بكثير من وفاة والدها لانالله سبحانه وتعالى يهديء قلب المؤمن ويطمأنه عندما يفقد عزيز وتجدينا ننسى احبابنالتبقى ذكراها في قلوبنا
ولكن حياتنا تستمر وضكتنا ترجع تنير وجوهنا
اجل هناك ما هو اكبر و لم تخطي بذلك ابدا...وربما تكهنتي له بداخلك اليس كذالك
مع ساعةبلا عقارب ومع اجزائها انتظر الاجابة
ربما علمتى سر الغموض اكثر من انتظارك لي ...
الشباب والفتيات والانترنيت
قبل فترةكنت مع اخي في نقاش حول فتاة تعرفت على شاب من خلال الانترنيت
ومع وعود بالزواجوصور متبادلة وبعدها بمنتهى البساطة وعلى قولت اخي (ضربها بوري ) يعني تركها
ام احمد هذى الكلمه عندنا بعد ...الله يحفظ لك اخوك يارب
عزيزتي ماهذه الثقة العمياء ماذا تعرفين عن الجالس خلف الجهاز وان قلتي تسلية
هل شرفك وسمعة اهلك وسمعتك يستحقون منك ان تجعليهم كرة تتسلين بها
فكريقليلا نصيبك موجود لن يرحل وبتصرفاتك هذه لاتستعجلين النصيب
بل انتي تقتليه منيقبل بفتاة تسلت بسمعتها وكلمت هذا وذاك وتبادلت معه كلمات وصور لاتمت للادب بشيء
يسلم قلمك ام احمد ..الله يستر على اولادنا واولاد المسلمين بس ..
ساعة بلا عقارب حس المربية التربوية
ظهر بقوة بين طيات قصتك
هذا دورنا ام احمد اذا نحن لم نفعل ذلك وهذا عاتق على اكتافنا من يفعله فهذا الجيل امانه في اعناقنا ..يجب علينا ايصال التوجيه له بطرق تليق به ..

بارك الله فيك عزيزتي
وبكل الشوق انتظرك

وفيك ياقلبي ..وشكرا على كلماتك الحلوه ونقدك دوما و ابدا غير

ساعه بلا عقارب 09-02-09 04:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الوجود (المشاركة 1852336)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لساني يعجز عن الوصف والرد...وأنا لا اتكلم عن مجرد جزء انتظرناه بكل شوق وحنين..ولا أتكلم عن مجرد رد قرأناه بكل محبة واحترام..بل عن شقائق النعمان أيتها المبدعة
تعجز الحروف امامك وتتراقص طربا لرويتك كرقص على الناي مع حروف نزار قباني...
تعليقات وتوقعات:
محمد وملاك:إنها خطوة للامام وخاصة بعد موجات العصبية التي كان يفجرها بوجه ملاك...أما عن سر الجلال وكما اتوقع بأن تكون ملاك قد تعرضت لمضايقة ما او تحرش...لذلك تكره القرب من محمد..رغم إنني أستبعد ذلك إلا انني أكتب كل الاحتمالات الواردة...أما عن ملاك فأرجوا وكما قالت شذى ان تكون قد وقعت بحب محمد
حلو توقعك لماذا لايكون صحيح ..بس انتظري اكثر لتعرفي ..والحب لايعرف حدود او عراقيل اذا طرق الباب يكون حاضر وبقوه هههههههههه مسكين القلب اذا حب
شذى وفيصل:وأخيراً ..أهلا وسهلا بكم في روايتنا العزيزة على قلوبنا..ومهما أطالوا الغيبة علينا يظل مكانهم في القلب غاليا...تعجبني الرومنسية بينهم
ايه اخيرا ظهرو لك بس عاد هم مسخوها مانشوفهم ابد بشكل جدي هههههههههههه
منى:أفعلاً تاخذ الامور بضحك ولعب؟؟...أرجوا ان يكون ذلك خاطىء لان محبة خالد لها أكبر من أن تؤخذ على محمل المزاح..رغم أنها لا تعرف بهواء داره(كما تقولون)
هذى منى عاد توقعي منها اي شي ياحلوه ...لا معليك منها يعقلها خالد و بيخليها تسبح بهواء داره ورئته بعد ..
مها:الله وقد أصبحت قرصانة وماهرة أيضا...وأخيرا أصبح لمها دور فعال على الأقل ارجوا ان تخبر أخيها او أبيها لكي يخبر المخابرات..او ترسل للمخابرات ظرفا من دون عنوان>>>>>لازم صير محققة مو هيك؟؟ هههه
هههههههههه واحلى محققه بعد ..بس خوفها انها تخبر احد ياترى بيكون بصالحها او لا ...
أم عامر:الله لا كان جاب الغلا..والآن ماذلا تريد من ملاك؟؟...الله يستر..أعتقد بان قدومها سيؤثر تأثيراً إيجابيا وسلبيا على ملاك..سلبيا من حيت الإرث وذكرى ابيها أما إيجابيا اعتقد بانها سننقرب من محمد ..حاميها الوحيد في بلاد الغربة
توقعاتك حلوه ..انتظري بس وشوفي مذا سيحدث منها وكيف سيكون ردها على كل منهم
من المواقف التي اعجبتني :
1...غش شذى وملاك....هذي حركاتنا لما كنا بالإعدادية ...بس ..إحم إحم..أنا طبعا كنت بمكان ملاك هههههه
يالهوي لا تكفين الا الغش ..ماحبه ابد ..لو بسويها انصاد على طول كنى اقولهم تعالو شفوني اغشش هههههههههههههههههههه
أعرف بأني أطلت عليك ولكن الجزء رغم قصره إلا انه أشبع مكان من شوقي لك
موفقة بالاختبارات ...وتسلم يداك..ويرحم والديك :f63::f63::f63:
تحياتي من جواتي .....اختك نور الوجود

الله يسلمك ويعافيك يارب ..وين الاطاله اسعدني تواجدك ياعسل وطلتك المميزه كل مره ...امين ووالديك ياقلبي

ساعه بلا عقارب 09-02-09 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1852760)
سووووووووو سووووووووووووو
ربي يعطكي العافية عيوني البارت مررررررررة حلووووووووو
الله يعافيك يارب ..تسلم عيونك وعيون كل مغليك ياحلوه
فيصل و شذي انتو و الله ما فيه مثلكم روقان و هبااااااااااااااااال خخخخخخخخخخخ ربي لا يغير عليكم
امين يارب ...
منى مبروووووووووووووووووووووووووك عليك خالد توصي فيه و لا تقصرين من هبالك
ههههههههههههه الله يبارك فيك ...يختي هي مهبوله تبينها تهبل فيه اكثر من هبالها الي تبي تسويه خخخخخخخخخخخ
ملااااااك ربي يعينك و ش راح تسوين مع العمة الي جاية على غفلة ربي يستر منها و بعدين يا بنت افتحي قلبك و عطي حمودي (احم احم اسفين محمد خخخخخخ) لمن انتي تغارين عليه كذا ورا ما تعطينه و تعطين نفسك فرصة انك تحبينه و تسمعي كلام قلبك مو عنادك
انتظري وتعرفي العمه وش عندها وش بيصير بعدين
محمد اييييييييييييييييية يا ولد يا شاااااااااطر خلك ماشي على نفس المنوال و حي ربي راح يحنن قلبها عليك بس لا تستعجل
ياعمري على الناس الفاهمه ودارسه الحياه ههههههههه
ما عليش سوسو انا ما شفت البارت الا اليوم و حبيت ارد علي حار بحار قبل لا انشغل مع القصص الثنية
لاياحلوه ليه الاعتذار اهم شي وجودك معي شرف لي وتاج على راسي ياعسل
ربي يعطكي الف الف عافية و سامحيني على القصور يا قمررررررررررررررررررر
و ننتظرك انتي قبل البارت بصحة و عافية

الله يعافيك ويسلمك مامنك قصور ابد تسلمين وربي ...الله يديم جمعتنا ولا يفرقنا يارب

ساعه بلا عقارب 09-02-09 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين (المشاركة 1853228)
حبيبتي سوسو تسمحيلي اشارك انا جديد
ياهلاااافيك ياقلبي حياك الله بيننا في اجمل منتدى وربي ماراح تندمين انك دخلتيه ...وحروفك بكل حرف تاج على راسي ياحلوه
قرات الروايه وعجبتني كتييييييييييييييييييييييييييير وبجد روووووووووعه ويسلمو يا عمر عالبارت الي نزلتيه
تسلمين ياعسل الله يسلمك يارب
وبستنا عنار التكمله يا عسل بليييييييييييييييييييييز لا طولي علينا

اولا: احب اقلك اني سعيده فيك وبتواجدك معي ..
ثانيا : ان شاء الله اذا ربي راد ما راح طول ابد بس دعواتك لي ياحلوه الله يبارك لي بوقتي

ام عنان 10-02-09 09:48 AM

اهلا ساعة كيف حالك
بارت رائع جميل مع بداية ظهور سبب لرفض انجي للرجال وكرهها لهم
اعذريني اخت ساعة ان اقرا البارتات وما علقتش عليها رغم اني كنت مواظبة على قرائتهم
طبعا اخر بارت اقتصر على انجي ومحمد وعلاقتهم ببعض
محمد المحب الولهان الذي لاينكر حبه بل يظهره رغم ان الرجل العربي يتسم بانه لايظهرعواطفه بسهوله ويعترف بها بس محمد غير حتى امام الاصدقاء والمعارف خلي انجي تحن عليه شوية مش كده احسن يزهق من كتر صدها له قوللها محمد خسارة مهما كنت اسبابك

طبعا واضح ان فيه مشكلة كبيرة حدثت لانجي وهي صغيرة وهيه السبب في كره للرجال وايه حكاية الجلال ده بس كويس ان محمد اخد باله من ذلك وسال والدتها وقالتله عن السبب
وغريبة خوفها من محمد ومعاملتها الجامدة معه رغم انها تثق فيه وامنته على مالها واعمالها تناقض غريب
بس اعتقد ان انجي بدات تلين شوية ومحمد حيخليها تموت فيه

ربنا يستر من العقربة الي سافرت لها نيتها السيئة حتعمل ايه مع انجي ومحمد شوقتينا للقائهم عاوزين اكشن زي المره الي فاتت

منى تحسي انها لسه عيله بس باين خالد حيخليها تموت فيه ويخليها امراه عاشقة ولا حيزيد خبالها ويعيل معاها ونرجعهم ابتدائي مع احمد

فيصل وشذا احلى عصافير حب بس خليه يخف عليها شوية وفكريه انهم طلبه ووراهم مذاكرة كويس ان انجي معاها احسن كانت شذا ما نجحتش خالص

لك تحيتي على البارت الرائع اخت ساعة وفي انتظار بارت جديد

ساعه بلا عقارب 11-02-09 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1854647)
اهلا ساعة كيف حالك
ياهلا فيك ياعسل ...بخير ياوجه الخير ..
بارت رائع جميل مع بداية ظهور سبب لرفض انجي للرجال وكرهها لهم
تسلمين ياعسل ..
اعذريني اخت ساعة ان اقرا البارتات وما علقتش عليها رغم اني كنت مواظبة على قرائتهم
طبعا اخر بارت اقتصر على انجي ومحمد وعلاقتهم ببعض
محمد المحب الولهان الذي لاينكر حبه بل يظهره رغم ان الرجل العربي يتسم بانه لايظهرعواطفه بسهوله ويعترف بها بس محمد غير حتى امام الاصدقاء والمعارف خلي انجي تحن عليه شوية مش كده احسن يزهق من كتر صدها له قوللها محمد خسارة مهما كنت اسبابك
ليس كل الرجال يخفون مشاعرهم ..ويظهرون مايخالجهم لأصدقائهم المغربين ولكن بشي رمزي ..والذي ساعده بذلك اصدقائوه لم يخفو مشاعرهم عنه ... وهو استطاع ان يظهرها لملاك بعد علمه مابها ..
طبعا واضح ان فيه مشكلة كبيرة حدثت لانجي وهي صغيرة وهيه السبب في كره للرجال وايه حكاية الجلال ده بس كويس ان محمد اخد باله من ذلك وسال والدتها وقالتله عن السبب
وغريبة خوفها من محمد ومعاملتها الجامدة معه رغم انها تثق فيه وامنته على مالها واعمالها تناقض غريب
بس اعتقد ان انجي بدات تلين شوية ومحمد حيخليها تموت فيه
ربما ثقتها به لم تكتمل بعد انتي انظري الى تصرفات الكثير من الناس تجديهم ياتمنوك على اشياء ثمينه لكن لاياتمنونك على سرهم وانفسهم ...والجلال له قصه معينه سوف تعرفيها فيما بعد
ربنا يستر من العقربة الي سافرت لها نيتها السيئة حتعمل ايه مع انجي ومحمد شوقتينا للقائهم عاوزين اكشن زي المره الي فاتت
ابشري فيه اوكشنات مهو اكشن واحد ههههههههههه
منى تحسي انها لسه عيله بس باين خالد حيخليها تموت فيه ويخليها امراه عاشقة ولا حيزيد خبالها ويعيل معاها ونرجعهم ابتدائي مع احمد
ههههههههههه فكرة عودتها بتدئي شوي كبيره خليهم اعدادي
فيصل وشذا احلى عصافير حب بس خليه يخف عليها شوية وفكريه انهم طلبه ووراهم مذاكرة كويس ان انجي معاها احسن كانت شذا ما نجحتش خالص
ههههههههههههه هي السبب مهو هو على قول انجي تغزلي فيه وقولي بهذلني
لك تحيتي على البارت الرائع اخت ساعة وفي انتظار بارت جديد

الف شكر ياعسل لكلامك الحلو ..وفقدتك بجد البارت السابق ..

نجمة بعيده 12-02-09 04:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلابساعه بلا عقارب..كيفك ياقلبي..
اخيرا خلصت كل الاجزاء ..جد قصه روعــه واسلوب سلس ومشوقه ..الحلو فيها ذكرالاحاديث الصحيحه وعدم التساهل في بعض الامور.. تسلم الانامل الذهبيه على الابدااع ..
محمد ..شخصيته في البدايه كانت قمه ..وكان ثقيل في كل تصرفاته.
لكن بعد ماحب انجي صار مخفه خخخخخ الثقل صنعه لايصير خفيف المره بطبعها تحب الرجال الهيبه والشخصيه القويه ..لانه محمد كل ما اظهر حبه لهاا هي تمردت بتصرفاتهااا وهي عندها ثقه انه مايقدر يستغني عنهااا
اتمنى انه يخف شوي من حركاته وخوفه الزايد عن حده وكانه خايف تضيع منه بالعكس التطنيش احيانا ينفع من المره
انجي..تبين الصراحه ماحبيتهااااا ابدا احسهااا مغروره والدلع الزيد مااحبه وكانها تبي تلفت الانتباه لهااا..هي كسرت خاطري بعد وفات ابوهااا الاان الغرور صفه متاصله فيهااا ..المفروض تشكرمحمد على اهتمامه وخوفه عليه ومحاولته تغير نفسيتها لكن هي تجازيه بنفور وتطنيش..مع انها في الاخير انها بدت تميله لكنها تنكر هذا في داخلهااا يمكن تخاف تحبه وتفقده مثل ماتفقدت ابوهااا
لان لو تكره ماسلمتها كل حلالهااااا
اما سالفه الجلال..اختلف مع البنات يمكن هديه من انسان غالي عليها وهي تنفس عن المهااا وغضبهااا فيه <<اكشخ على التحليل هعهع
شذى وفيصل ..احبهم كثير تصرفات عفويه ..خلي شذويتعطي انجي شوي وترحم محمد..
منى وخالد..لايقين لبعض وراح يهيمون في هواء بعض خالد مابعد يتزوجها وطاير فيها بعدين بعيشها في جنه..
مها..اكتشافها لخلية الارهابيه يمكن من صالحها !!
بس لازم تبلغ احدفي الاشتخبارات او الداخليه ويكون ثقه قبل مايصير شي تندم انها ماتكلمت ..لكن مين ؟؟؟؟؟
كاني طولت في الهذره :lol:
يعطيك العافيه وتسلم الايادي غاليتي

حبيت ابارك لك على القصه الروعه قصه مقلطناااا جد فكره روعه
دمتي بود غاليتي :flowers2:

BENT EL-Q8 12-02-09 09:02 AM

يؤ يؤ يؤ ...انا بحلم ولا بعلم..بارت بكبره اهداء لي..لا وبارت منو..بارت سوسو..مبدعتنـا..وايد علي..بارت وكالعادة ابدعتـي فيه.صج مثل ما قلتي قصـير..بس اي شي منج حلو..يسلموو..

مـلاك
تعودت عليـه..وعلى وجوده بحياتهـا..ارتاحت له..ووثقت فيـه..يمكن حبته..لكنها توهم روحها بالعكـس..يمكن تخاف تفقده.. نفس ما فقدت ابوهـا..خوفهـا من العرس..وانهـا تبي يتأجل..!!..حلو انهـا واثقة فيه لدرجة انهـا توقع بدون لا تقره..بس هالثقة مو مع الكل تنفع..لازم تدير بالهـا..عمتها وييتها الي ماكانت بالحسبان..شلون رح تتصرف..الله يستـر..!!

مهـا
والي اكتشفته..صج انهـا بتستخدمه لشي يخدم الدولة..بس ممكن يكونون اذكى منهـا..ساعتها رح تتأذى..هذيل ناس نتوقع منهم اي شي..

ابو احمـد
حيل عجبني..ديموقراطي..عنده شرع الله اولا..وفوق كل شي..الله يخليه لبناته..

منى
خخخخخخخخخخخ..حتى بالزواج..غشمرة..الله يوفقج

شذى&فيصل
قمة الرومنسية..ان شاء الله دوم جذي..

محمد
لحد الحين معاملته مع ملاك حلوة..ونتيجتها بعد حلوة..عالاقل مافي هواش نفس قبل..بس وجود العقربة.احس بخرب كل شي..
تقبلي مروري

ساعه بلا عقارب 12-02-09 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1856664)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلابساعه بلا عقارب..كيفك ياقلبي..
ياهلا فيك يالغلا ...بخير ياوجه الخير..
اخيرا خلصت كل الاجزاء ..
الله يعطيك القوه والعافيه يارب
جد قصه روعــه واسلوب سلس ومشوقه ..الحلو فيها ذكرالاحاديث الصحيحه وعدم التساهل في بعض الامور.. تسلم الانامل الذهبيه على الابدااع ..
الله يسلمك يارب شكرا على الاطراء الحلو
محمد ..شخصيته في البدايه كانت قمه ..وكان ثقيل في كل تصرفاته.
لكن بعد ماحب انجي صار مخفه خخخخخ الثقل صنعه لايصير خفيف المره بطبعها تحب الرجال الهيبه والشخصيه القويه ..لانه محمد كل ما اظهر حبه لهاا هي تمردت بتصرفاتهااا وهي عندها ثقه انه مايقدر يستغني عنهااا
اتمنى انه يخف شوي من حركاته وخوفه الزايد عن حده وكانه خايف تضيع منه بالعكس التطنيش احيانا ينفع من المره
هو له اسبابه ياحلوه انه يظهر حبه لها عشان يكسب ثقتها ..ومن قال انه الرجال الي يظهر حبه لزوجته وحبيبته يكون بنظرها مخفه لا ياحلوه بالعكس بيكون تاج على راسها ..بلعكس ملاك وثقت فيه اكثر ولا ماكان وقعت
انجي..تبين الصراحه ماحبيتهااااا ابدا احسهااا مغروره والدلع الزيد مااحبه وكانها تبي تلفت الانتباه لهااا..هي كسرت خاطري بعد وفات ابوهااا الاان الغرور صفه متاصله فيهااا ..المفروض تشكرمحمد على اهتمامه وخوفه عليه ومحاولته تغير نفسيتها لكن هي تجازيه بنفور وتطنيش..مع انها في الاخير انها بدت تميله لكنها تنكر هذا في داخلهااا يمكن تخاف تحبه وتفقده مثل ماتفقدت ابوهااا
لان لو تكره ماسلمتها كل حلالهااااا
يمكن ليه لا ..بس هي لها اسبابها واسباب واجد بعد
اما سالفه الجلال..اختلف مع البنات يمكن هديه من انسان غالي عليها وهي تنفس عن المهااا وغضبهااا فيه <<اكشخ على التحليل هعهع
اكيد هديه ههههههه اكشخ تعليق على قولتك بس رهيب
شذى وفيصل ..احبهم كثير تصرفات عفويه ..خلي شذويتعطي انجي شوي وترحم محمد..
لا ماينفع كل وحده ولها شخصيتها وخليهم هم بالعسل ..
منى وخالد..لايقين لبعض وراح يهيمون في هواء بعض خالد مابعد يتزوجها وطاير فيها بعدين بعيشها في جنه..
لهدرجه متاكده منى يعني مهي مخبله فيه ..ماتدرين عنها وش ممكن تسوي
مها..اكتشافها لخلية الارهابيه يمكن من صالحها !!
بس لازم تبلغ احدفي الاشتخبارات او الداخليه ويكون ثقه قبل مايصير شي تندم انها ماتكلمت ..لكن مين ؟؟؟؟؟
اكيد بتخبر بس راح تعرفي كيف وليه ولها اسبابها
كاني طولت في الهذره :lol:
هذرتك على قلبي مثل العسل
يعطيك العافيه وتسلم الايادي غاليتي
الله يسلمك يارب

حبيت ابارك لك على القصه الروعه قصه مقلطناااا جد فكره روعه
الله يبارك فيك ..بس القصه مهي فكرتي حقة المقلط فكرة لم السوال الله يعطيها العافيه
دمتي بود غاليتي :flowers2:

وياك يارب ..الف شكر لك ياعسل ولتواجدك معي

ساعه بلا عقارب 13-02-09 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1856774)
يؤ يؤ يؤ ...انا بحلم ولا بعلم..بارت بكبره اهداء لي..لا وبارت منو..بارت سوسو..مبدعتنـا..وايد علي..بارت وكالعادة ابدعتـي فيه.صج مثل ما قلتي قصـير..بس اي شي منج حلو..يسلموو..
الله يسلمك ياقلبي تستاهلي اكثر من كذا


مـلاك
تعودت عليـه..وعلى وجوده بحياتهـا..ارتاحت له..ووثقت فيـه..يمكن حبته..لكنها توهم روحها بالعكـس..يمكن تخاف تفقده.. نفس ما فقدت ابوهـا..خوفهـا من العرس..وانهـا تبي يتأجل..!!..حلو انهـا واثقة فيه لدرجة انهـا توقع بدون لا تقره..بس هالثقة مو مع الكل تنفع..لازم تدير بالهـا..عمتها وييتها الي ماكانت بالحسبان..شلون رح تتصرف..الله يستـر..!!
ثقتها ليس بالجميع به وحده فقط ...وعمتها انتظري وتعرفي

مهـا
والي اكتشفته..صج انهـا بتستخدمه لشي يخدم الدولة..بس ممكن يكونون اذكى منهـا..ساعتها رح تتأذى..هذيل ناس نتوقع منهم اي شي..
صج كلامك هي لازم تكون حذره و تحسب الف حساب للعواقب

ابو احمـد
حيل عجبني..ديموقراطي..عنده شرع الله اولا..وفوق كل شي..الله يخليه لبناته..
امين يارب الله يحفظه لهم ويخليه ذخر

منى
خخخخخخخخخخخ..حتى بالزواج..غشمرة..الله يوفقج
امين الله يهديها كمان

شذى&فيصل
قمة الرومنسية..ان شاء الله دوم جذي..
امين يارب

محمد
لحد الحين معاملته مع ملاك حلوة..ونتيجتها بعد حلوة..عالاقل مافي هواش نفس قبل..بس وجود العقربة.احس بخرب كل شي..
ماتعرفي يمكن يكون العكس وجودها لصالحه انتظري وبتشوفي
تقبلي مروري

منوره بنوته وعمره مقبوله يارب ... وتقبل الله منكي صالح الاعمال

ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:47 PM

الفصل الســــ 17 ـــابع عشر





نتسال في كثير من الاحينا هل لحب الصغير ان ينمو معه ام هو مجرد اوهام تزول مع حلول الواقع واصطدامنا بالحياه وما تخبيه لنا .. وهل الحب يستمر ام مجرد اوهام ...الحب لا يعرف الصغير والكبير فهو احساس فطري ورباني ..ونحن من نتحكم به ونشكله كيف ما نشاء ...اما جعلناه ينمو بداخلنا ويكبر او اخمدناه بين طيات الا شعور ...


بيت عامر


حمد من الظهر وهو عندهم قبل حتى ما يرجع عامر من دوامه وبعد الغداء صار مزعجه يبيهم يمشون الحين ..طلع عامر غرفته يبدل ثوبه الابيض ويلبس الثوب الاسود و يسمع صراخ حمد من اسفل وهو ينادي
حمد : بكل صوته يصرخ : عــــــــــــــــــــامر..ماصارت تغيرت ثوب هذى ..نوره تعالي عنه هنا لو بتجلسن عنده ماراح يخرج الاخ
نوره تضحك وهي في الغرفه تناول عامر غترته وعقاله
عامر: وهو يضحك : لاااا هذا الخبل بذبحه مايكفي بيسحبني معه ميه وخمسين كيلو بعد يصارخ
نوره : هههههههه حرام عليك مايكفي الي مسويه فيه خالي
عامر :وهو يعدل عقاله: حلااال فيه خلهم يخذون حقي منه غثني ماصارت كل هذا يبيها شهر وهو ذابحني ليه مايردون لي خبر ومدري وشهو
نوره : حرام عليك وتضحك هذى عمايل ضربتها فيه وهم صغار الحجر صادت راسه و ادمت قلبه
عامر: ههههههه ...ويسمع صرخته مره ثانيه ينادي .. لا يبي يفضحنا الخبل مع الجيران مثل اخته يوم ستخفت
نوره : ههههههههههه وش اسوي كنت مستانسه (اول يوم لها في بيتها من فرحتها فيه طول وقتها اذا تبيه تناديه بصوت عالي حتى لو كان جنبها تصرخ باسمه تقول بطلع حر وكبت السنين الي راحت ماتقدر ترفع صوتها وتنبسط ...وبناتها صارو مثلها صرخون ..ويقلون فرحانين )
عامر : يقرص خدها دوم يارب ...خليني انزل لا يطيح البيت علينا من صراخه ولا يدرعم واحصله وسطنا الحين ..ويخرج ونوره معه وهو فوق عند الدرج ..وحمد اسفل واقف : خير وشفيك خالك مهو بطاير
حمد: بقهر منهم ومن تعليقهم عليه : ايه جالس تتغزل فالبطه الي عندك وانا تنحرق اعصابي لكن انت واخوك ما و راكم فايده
عامر هو نازل : زين دور الي يروح معك ..
حمد: بحرقه و قالها من قلبه : يناس صرت رماد منكثر ما تشون في خلصوني ..
عامر: يحط يده على كتفه : امش وطول بالك بتحصل الي تبي
وهم خارجين ..قابلوا يزيد وراح معهم هو بعد ..وتوجهو على مزرعة هزاع خارج الرياض ..



= * = * =




بيت ابو محمد



ملاك: و انتي واقفه هون شو بتعملي روحي ضيفيها
روز:وهي تحط الشنطه الي بيدها على الارض و بتوتر خايفه من الكلام الي تبي تقوله : ستي عمتك الست ام عامر طلبت مني ادخل حقائبها وطلعها بغرفه البيك
ملاك: كانت متقدمتها طالعه الدرج لفت بسرعه و بصوت انصهار الصخور من حمم البركان و ظهر مكتوم كبخار الحراره : شوووو ...واخذت نفس بصعوبه....اوكي دخلى الشنط هلأ..... و تدخل الصاله و بصوت رزين هادي يغلفه البرود عكس ماكانت تشعر ....السلام عليكم ...وشافت نظرتها لها و أذكرت كلام ابوها كيف تتصرف معها وصيته لها الي ضنت انها ليوم او اثنين ما تدري انها كانت بتستمر معها العمر كله بدونه و تشعر بوخز بقلبها بس تشوفها ما تحبها من صغرها ومستحيل تنسي الي سوته فيها وهي صغيره او الي سوته في امها.. نزلت شنطتها الجلد البيج على الكنب قربت منهم هي تدعي بداخلها (اللهم اني اجعلك في نحرها فكفني شرها )
ام عامر: جالسه هي و مها و ما خلت شي في البيت ما أتأملت وش مغيرين فيه لها سنه ما زارتهم ومن اول ما شفتها كشرت ملامح وجها ..وهي تناظرها من تحت لفوق وتشوف لبسها ..لابسه بالطو طويل مخمل بني وبوت لنص الساق جلد بني و ايشارب مموج بين البيج والاصفر : وعليكم السلام... وما وقفت تسلم عليها
مها : حست بحزن يوم شافتها اتغيرت نظرتها لها كثير عن اول...بعد مكتشفت الحياه اكثر وتعلمت من الي شافته : وعليكم السلام ....وقفت وسلمت عليها ..
ملاك : سلمت على مها ولفت لعمتها تسلم عليها وهي جالسه بكل برود و مسكه يدها من اطراف الاصابع عشان تحسسها بعد اهميتها لها : كيفك عمتي
ام عامر : تطالع فيها من فوق لتحت ونقهرت من حركتها بمسكة اليد .. : الحمد لله
روز: دخلت هي وخادمه ثانيه تشيل الشنط
ملاك: لفت عليهم وبصوت امر : روز حطي الشنط بجناح الضيوف الداخلي واشرفي على ترتيب
روز: حاضر ستي
ام عامر : بصوت مرتفع امر تبي تكون هي الكل بالكل : انا ما قلت لك يا الصمخه طلعي شنطي بغرفه خالد
روز: تكره اسلوبها لمن تجيهم و اوامرها : شو بتقولي ستي
ملاك: بصوت هادي وقاطع : روز روحي اعملي الي التلك عليه ...وعيونها كلها شرار وبصوت بارد كبرودة ثلج الشتاء وصعوبته على التنفس ...عفون عمتي عندك غرف الضيوف البيت كبير
ام عامر :طنشت ملاك وعيونها على الشغاله و بصوت حازم ومرتفع وعينها شرار يطاير : ما ابي كلام فاضي تطلعه بغرفه خالد سامعه
ملاك: لفت وتاشر بيدها لروز: اعملي الي اولت عليه ....وحست ان الي يتكلم ابوها مهو هي لمن ما يعجبه شي .....عمتي الله يحيك اذا حابه ظلي هون عندك غرف الضيوف الي هنا واذا حابه فيه غرف الضيوف الخارجيه المعزوله
ام عامر : بصراخ وهي تشوف كنه اخوها واقف قدامها باسلوب بنته : وش تقصدين تبين تطرديني...؟!
مها :جالسه وتتفرج على المسرحيه الي امها تسويها ..متحب اسلوبها ولا طريقتها بس ماتقدر تقول لها شي وبصوت واطي : يمه خلاص
ملاك: انا ما حكيت هيك اولت الك الوقت الي بدك تظلي هون ظلي بس بغرف الضيوف نقي الي بدك منها
ام عامر: بصراخها المعتاد : مهو بكيفك سامعه ...انتي وبعدين معك تكلمي عدل وبطلي لويه السان هذى..الي لوعتي كبودنا بها
ملاك: عينها على مها الي جالسه وطنشتها وبكل روقان وهي تثور مثل بركان ينفث حممه بداخلها : سوري مها بدي اطلع فوق بدل هلا واصله من الجامعه مثل منتي شايفه ..وبدي ارتاح شوي ...راحت تمشي ولما وصلت الدرج لفت.... معليش مها ياليت ما تنزعي حجابك الا بغرفتك محمد هون
ام عامر: ودها تشد شعرها من تطنيشها لها لكن الي صدمها الكلام الاخير : وشهوووو ساكن معك..؟؟
ملاك : بضحكه و ابتسامه اظهرتها فقدتها شفاتها من زمان لكن ابتسامه لم تتعدى الحدود الخارجيه : يوووه فين بدك اياه يسكن هيدا بيته ، باي ...و ترمي شنطتها على كتفها بشكل عشوائي وتطلع بسرعه
ام عامر: واقفه وتفرك بيدينها في بعض من القهر : آآآه يا قليلت الحياء مسكنته معها هنا بعد..شوفي كان ما ربيتك .. وتردد باخلها صدق انك واطيه بنت واطيه
مها : يمه احنا الحين بيتها ..وحنا محنا جاين للمشاكل
ام عامر: تصرخ فيها : مهو بيتها بيت اخوي وانا حره اسوي مثل ما ابي بنت انوار ما الها حق بشي
مها: توقف و دها بيوم انها ما تصرخ كذا ...وتعرف سبب كرهها لأم ملاك وبنتها :يمه خلاص ما شفتيها كيف متغيره
ام عامر: وش الي متغير فيها بنت انوار و طالعه على امها سوسه ..وحربايه بالف لون تتشكل
مها : يمه حرام عليك شوفيها كيف ضعفانه وجها اصفر اول مره اشوفها بهـ الشكل
ام عامر: سكتي عني عس الله يشيلها اهي وامها ويريحني منهم
مها : كان همها اكبر من الجدال مع امها ..وبالها مشغول بالي سوته .. و ستاذنت منها وطلعت


= * = * =


في المزرعه

المزرعه كبيره وفيها بيوت للعمال بعيد على طرف المزرعه ..و بوسطها بيت العائله من دورين و شرح النور يدخله من كل جه
هزاع : هاه من فيكم بتروح معي عند الابل
اصايل : انا بروح بس انتظر يبه باخذ معي القهوه ما ابي ارجع الا وقت المغيب
شمايل : لا والله وليه جايبتني معك هنا اذا بتروحين وتطولين عندها ..كان خلتوني في البيت ازين لي
هزاع : معليه يبوك اذا تقدرين تضغطين على عمرك تعالي معنا محنا مطولين
شمايل : يبه ما تحملها الله يطول لي بعمرك انكتم عليكم بعدين
هزاع : وهو شايف اصايل بعباتها و الدله بيدها و معها كيس فيه فناجين القهوه : اجلسي مع اختك ما نبيها تتعب علينا
اصايل : و تنظر لختها بعين قويه وتكلم ابوها بحترام : يبه انا ماجيت هنا عشان اجلس فبيت المزرعه وانا حاسبه حساب انها ما راح تقدر تروح معنا عشان كذا جبت معي الشغاله ..وبعدين ابي اروح اشوف عويلتي من زمان عنهم
هزاع : وهو يوقف وعارف عشقها للابل و الخيل ومستحيل تجلس ما تشوف عيالها على قولها : زين بس تروحين حدك ساعه عشان اختك وتردين بالسياره وبعدين ارجع انا بسياره العمال (من كبر المزرعه الجه الي فيها الابل لازم يصلونها بالسياره ..وهزاع عنده 9 بنات من حرمتين.. والله ما اعطاه الولد و هو الي سمي حمد ولد اخته و صارو ينادونه ابو حمد )



= * = * =


بيت ابو ملاك

ملاك : اول ما طلعت دخلت غرفه ابوها سحبت المفتاح وقفلتها وراحت عند غرفه محمد وقفلتها و دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته وهي تتنهد من كل قلبها ورمت نفسها على السرير وفظلت تبكي وبعد فتره سمعت اذان الظهر يتردد بالبيت ..قامت و نزعت عنها البالطو و البوت ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في المرأيه شافت وجهها عليه اثار الدموع وانفها احمر وعيونها منفوخه و مسكره ...مستحيل انهار مره ثانيه قدامها .. اخذت شور وغسلت وجهها بمويه بارده يخفف الاثار الي عليه وتوضأت وصلت ودعت لأبوها وخالتها وبعد ما انهت صلاتها شالت جلال الصلاه وناظرت في المرآيه شافت وجها بعده عليه اثار .....انا راويك والله ما خليك تتشمتين في وانا بنت خالد وشافت الساعه وحده الا ربع ..بعد بكير فيه وقت واخذت السماعه وضغطت على رقم المطبخ ..الو
روز: اهلين ستي
ملاك: روز اطلبي من الطباخه تجهز الغداء بدي يكون جاهز على الساعه ثنين ونص مفهوم
روز: حاضر بدك اشي معين تعمله على الغداء
ملاك: لا ما بدي اشي بس الاستاذ محمد طلب شي معين
روز : لا ستي سألته الي شوفي ستك شو بتحب
ملاك: تسحب المنشفه من شعرها : اوكي بدي الصنف الرئيسي برياني و تعمل اصناف ثانيه معه وتكون ايطاليه..وعملي سبقتي ايطالي لشذو بدها اياه و ارسليها مع السواق وارسلي معه اصناف ثانيه وخصوصا الرز
روز: اوكي
ملاك: باي و قفلت وراحت غرفه الملابس احتارت ايه تلبس ..وتقلب في الملابس وهي عقلها فيه الف فكره وفكره و بتسمت بحزن و ستغرت على الي بتلبسه وجففت شعرها بالاستشوار ولبست و ربطت على مقدمه شعرها إشارب مموج بدرجات الازرق وخلت الربطه على جنب والايشارب طويل وضعت كريم النهار على وجهها و القت نظره على نفسها في المرآة دمعت عينها ومسحت الدمعه ...وهي تكلمها وتتاملها قطرتها على اصابعها ..مستحيل تشوفك شو ماصار ..زينت يدها بالدبله الي عتادت لبسها و ساعه مينتها درجات اللازرق وسيرها فضي عليه فصوص ازرق مطفي ... جلست و فتحت الاب توب تبي تضيع وقت وفتحت المسنجر و مي متصله وشبكت معاها
ملاك ::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
السلام عليكم ..شو اخباركم
مي && كحل عيني ايماني &&...
هلا والله بالقاطعه ..وعليكم السلام انا بخير انتي وش اخبارك وينك لك اسبوع ما دخلتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
انا منيحه بس اعذريني حياتي والله مش ملحقه دراسه وشغل الشركه والصالون معد عندي وقت حبيبتي..
&& كحل عيني ايماني &&...
الله يكون بعونك بس تعالي صحيح الكلام الي قاله محمد لـ ابوى
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شو قال..؟؟؟
&& كحل عيني ايماني &&...
إنكم ماراح تحضرون الملكه ازواجكم اتأجل بسبب اختباره قلنا معليش بس تعالو يومين على الاقل
ملاك : تكلم نفسها ..ليه يامحمد ماقلت لهم اني ما بدي ارجع وانه انا السبب مهو انت ..وكتبت بسرعه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
حياتي ما عندنا وقت محمد عنده اختبار وعندنا شغل بالمكتب ما يتأجل
&& كحل عيني ايماني &&...
وشلون ما تحضرون ابيكم معي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو حبيبتي قلبنا معك وابيك ترسلين الصور عشان اشوفها
&& كحل عيني ايماني &&...
لا ما راح ارسلها تعالي انتي شوفيها على الطبيعه محمد عنده اختبار تعالي انتي لوحدك خلينا نشوفك..شتقنا لك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
لاحياتي قلت لك عندى المكتب وبحوث لازم اسلمها ..ولاتنسي الاختبار لازم استعد له كلها شهر ونمتحن نهائي
&& كحل عيني ايماني &&...
تعرفين إنكم انذال انتم الاثنين وشلون تبوني افرح و انتم منتم معي

منى:تصرخ بصوت عالى :ميييييييييييييي ...وتفتح الباب كاعصار
مي: ترعبت منها و حطت الجهاز الي على رجلها وقفت : وجع وش فيك روعتيني
منى: تنقز وتمسكها وتلف فيها ههههههههههههههههه
مي : يالخبله وش عندك
احمد: يدخل ويطلع على السرير ويقفز وصوته المرح : بنسافر هيهههههههههههههه بنروح عند محمد وملاك
مي: وشهووو ..متى ؟؟
منى: والفرحه ضاهره من عيونها : ياحلوه امي كلمت ابوى يقدم ملكتك ويخليها اول يوم بالاجازه ونسافر ونعيد هناك
مي : خجلت وحمرة خدودها لا شعوريا : تتكلمين جد ولا تقصين علي
منى: تقرص خدها : ههههههه والله العظيم حتي سئلي حمادة كان فيه لما امى كلمت ابوي
احمد: والله بنسافر صدقيها
مي :رجعت تمالك تفسها من الانفعال الي اجتاحها : زين صدقتك انزل عن السرير شوف وشلون عفسته وييييييييي نسيت ملاك
منى : فينها ...وتنتبه للاب توب وتنط وتجلس
مي: وجع بعدي انا بخبرها
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
معليش ميموو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ياهوووووووووو فينك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمووووووو فين رحتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو راح اخرج عنك فينك
&& كحل عيني ايماني &&...
هلااااااا يالدب شتقت لك ام عيون زرق عندي لك خبر يطير العقل
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هاااااااااااااي منو حياتي وحشتيني يا حلوه
&& كحل عيني ايماني &&...
اقول انتظري شوي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوعندك
&& كحل عيني ايماني &&...
سمعي الخبر الحلو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه اسمع ولا اشوف
&& كحل عيني ايماني &&...
ههههههههههههه قديمه المهم
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوووووووووووووو
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نخرب عليك بالاجازه وناستك مع حبيب القلب


مي: قومي اشوف روحي ادخلى من جهازك انا ما حسبت الاقيها ابي اعرف اخبارها
منى : انتظري شوي
احمد : منى خليني كلمها شوى..مستند على كتف منى وهي تبعده
مي: قومو روحو على اجهزتكم وبعدين معكم


::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بلا غلاسه شوقصدك
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نعيد عندك هـ السنه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شووووووووو معقول وملكه مي
&& كحل عيني ايماني &&...
حبيبتي البركه بخطط امي خبرت ابوي يقدم ملكة مي اول يوم في الاجازه ونجي نعيد عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بوسيلي ماما كثيييييييييييييييييييييييير وحشتني ...( مكلمتها قبل يومين)
&& كحل عيني ايماني &&...
لوكه .. كيفك مع حبيب القلب ..واضافت صورة وجه يلعب بحواجبه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ايسلم عليك خالد ...(تبي ترد لها الحركه )
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع ملاك هو عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههه لا بس أكيد راح يجي على الغداء مع محمد
&& كحل عيني ايماني &&...
ملاك صوريه و ارسليها ولي يعافيك ابي اشوف شكله ...خلاص اقتنعت ابي اشوف صوره له بس اعرف المقرود الي باخذه هو كيف
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههههههههههههه قلت لك مش بطال مزيون
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع لا تقهريني انتي شايفته وانا لا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههههههه نذاله فيك ماراح ارسلك ولا صوره يا حلوه بوسي لي ماما وخبريها انها وحشتني بااااااي بدي روح عندي ضيوف اليوم
&& كحل عيني ايماني &&...
من الضيوف لا تقولين خالودى بعد
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودى صرنا ندلع بعد وحنا ما شفناه
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه خلودى حبيبي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودك صار من اهل البيت كل يوم الغداء و العشاء يكون موجود
&& كحل عيني ايماني &&... (بغيره حست فيها بكل غريب )..
وجع ملاك عساك تجلسين معهم حق الله عافني اذا بيشوفك وبعدين بيشوفني معد بيشوف فيني حلا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه انتي متى راح تبطلي عيارتك هذى ..انتى قمر صدقيني راح يجن عليكي وبدك تقولي ملاك قالت وبعدين حبيبتي انا ما اجلس معهم انا وشذو نكون لوحدنا منشان ناخذ راحتنا بدون حجاب شي نادر لما نكون مع بعض و مهو جلسه و سواليف
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه اشوى حسبت بعدين وين محمد عنك تجلسين معهم ما يغار
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. ::: (ماتبها تتمادى بالكلام دايم اذا جات سيرته تحاول تنسحب على طول )
منووووو باااااااااي ..و سجلت خروجها


منى: ههههههههههههه تعالي شوفي الجبانه مدري وش مسويه بمحمد بس سألتها عنه خرجت
مي : ماتبي تبين ارتباكها من تقديم موعد ملكتها معنه تقدم بس عشره ايام : تعرفين احسن شي فكرته خالتي عشان نروح لها ونطمن عليها حاستها بعدها مهي متقبله فكره انها تعرس شوفي حتى.... نك نيم .. من اول ما توفى ابوها ما غيرته معناته فيها شي


= * = * =


ملاك : قفلت جهازها وهي تعرف انها تكذب على روحها قبل الناس كلها بالي تشعر فيه بس مستحيل ماتقدر تواجه احد وقامت اخذت جوالها و مفتاح غرفه محمد وخرجت من غرفتها ناظرت بالصاله الي فوق مافيه احد نزلت اسفل حصلت عمتها جالسه و مبدله ملابسها راحت وجلست
ام عامر : وهي تلوي فمها : وين كنتي مختفيه ماكن عندك احد
ملاك: اخذت الرموت وجلست تقلب في قنوات التلفزيون و تتكلم ببرود وهي تغلي من جوه وبدون ماتلتفت لها باي نظره : كنت ارتاح بغرفتي

محمد: دخل كعادته عارف ان محد قدامه و لمح ان فيه احد : السلام عليكم ...وتفجاء من الي جالسه ونزل عينه وحط اغراضه على الطاوله
ملاك: كانت جالسه وقفت و تحاول تتماسك و انثوي مغلف بكميه من الغنج : وعليكم السلام ...وتروح عنده
محمد: انصدم من شكلها اول مره يشوفها لابسه قصير و كت ويكلم نفسه لا كذا انا مقدر اليوم نحرتني هذى اكيد
ملاك: بنفس طريقتها المحببه لمن تكلم ابوها و تتكلم وهي كل اعضائها تهتز مع كل حرف : هلا حمودى وتروح وتبوسه على خده ..وحست انها راح اطيح من طولها بحركتها هذى
محمد: حس كانه طايح من ناطحة سحاب والهواء يلعب فيه ويقتاله و يقطع كل جسمه ..ما عد هو فاهم شي وقرب من اذنها .. يهمس بحب : انتي متاكده انك ملاكي ولا انا غلطان
ملاك : بتموت من قربها منه .. وتحط يدها على ذراعه وهي ترجف بشكل ملحوظ وبدلع وعينها بعيده عن عيونه : لا مش غلطان
محمد: يكلمها بصوت هامس يقتال شرينها ..و نسي امر الحرمه الي شافها :لا انا أكيد غلطان ولي يعافيك اقرصيني عشان اصدق الي اشوفه وسمعه
ملاك: سحبت يدها المرتعشه عن وجهه البارد و هو مسك يدها : شو بك حبيبي سلم على عمتي
محمد: اذنه اصبحت ترقص طرباً مع مشاعره : آآآآآآآآآآآآه ميت أكيد انا اليوم لا محاله عيديها ولي يعافيك
ملاك: بعياره وعينها على عمتها الي واضح مليون في الاميه انها ما في ذرة عقل براسها و بتسامه كبيره رسمتها على شفاتها : حبيبي شو بك تعبان شي
محمد: ضحك برنه خاصه لها وحدها لاغير و مازل يهمس : هو انتي خليتي في ذره عقل
ملاك: تكلمه بصوت واطي وجدي وهي تحاول تتجاهل النظر لوجه عشان تقدر تتماسك قدر ما تقدر في مسرحيتها :شو بك سلم على عمتي ولا تصدق الي سمعته بس منشان اقهرها
محمد: يحط يدينه على كتفها :هههههه احبك ... وتوه يستوعب وش انقال له ويشيل عينه عنها ويناظر عمتها وجمدت يده على كتفها و بصوت رجولي رزين ....حمدلله على السلامه
ام عامر : طول الوقت عينها عليهم و ما تسمع هو وش يقول لها ومقهوره منهم ما يوصلها غير صوت ملاك بعض الكلمات و توقف وتصرخ فيهم : انتي ما تستحين وقدامي بعد
محمد: نسي يده الي على كتفها من صدمته فيها و عينه على ملاك : وش فيه..؟؟
ام عامر : بصوت استهزاء : استح على وجهك وشيل يدك عنها صدق معد فيكم حيا
محمد: انقهر منها من اسلوبها و عناد فيها خلا يده مكانها وهو يشعر ان يده على باندول من كثر اهتزاز ملاك و ارتجافها و بصوته الفخم الي ما يهتز مع الريح : هاذي مرتي وين القله الحياء الي تتكلمين عنها
ملاك: استانست لما شفتها معصبه وترفع صوتها : حمودى حبيبي خلص
ام عامر : بصراخ : انتى وحده فاصخه الحيا و انت ما تستحي وشلون تعيش هنا
محمد: عصب من اسلوبها و سحب يده من عليها : انتي جايه بيتها وتسبينها بعد والله انتي الي فاصخه الحيا ماهو اهي شوفي انتي وش لابسه (تنوره ضيقه طويل مشجره وبلوزه واسعه شوي بس مبينه كل معالم جسمها وغطاء شعرها صغير على كتوفها... وللمعلوميه هي من النوع الي برغم عمرها تهتم بمظهرها وجسمها لبعد حد ..و محد يعطيها عمرها الحقيقي دايم الي يشوفها يعطيها اصغر بعشر سنوات )
ام عامر : آآآآآآآآه يا قليل الحيا اطول لسانك علي بعد أكيد تربيه انواروه
محمد: محمد بحده بصوته وبدا يرتفع : سكتي لا قص لسانك خالتي احسن منك ومن عشره من امثالك فاهمه ولا لا ..وجه سواله لملاك ..هي الي جات في بيتنا ؟؟.... بس شافها هزت راسها .. ولا تفكرين اني ناسي مدت يدك عليها
ملاك: تمسكه مع يده وهي فرحانه لدرجه نسيت فيها الفرح من زمان وبدلع تبيها تولع اكثر : محمد بليز خلص ... وتميل عليه وبصوت واطي ... طنشها
ام عامر: ودها تحذفها بالي قدامها من على الطاوله من عصبيتها : ترفع صوتك علي بعد وش بتسوي يعني..بتطردني من البيت انت الي ما ابي اشوفك هنا اليوم
محمد: اقول ياحرمه احترمي عمرك واذا بطولين السانك بحرف واحد بعد لمي قشك وبرا البيت يتعذرك البيت ولا تخافين انا بدفع لك حق اقامتك بالفندق... قالها بستهزاء وضحك
ام عامر احتنق وجها وصار الوان
مها : هااااااااااي
محمد : يلتفت ويطالع فيها ويطالع بملاك : من هذى بعد..؟!
مها : متعوده شي عادي انها تقابل أي احد تعرفه برا وبصوتها الهادي : ملاك هذا محمد
ملاك: ماتدري وش الي شعرت فيه وقتها و ماقدرت تفسره و مسكت يده : ايه ...حبيبي هذى مها بنت عمتي
محمد: ويكلم نفسه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويصد عنها....لا بسه بنطلون جنز وبلوزه واسعه فضفاضه فوق الركبه وايشارب على شعرها فوق كتافها

= * = * =

خالد: بصوت مرتفع وهو عند الباب من برا : ياولد محمد وينك لا طعني عند الباب
محمد: رفع صوته : انتظر خالد لا تدخل
ملاك: تلف عليه وتحط يدها على صدره تبي تلعب باعصاب عمتها وترفع صوتها : حبيبي خذه وروح بالمجلس الخارجي هلا راح ببعتلك الغداء ..احنا بدنا نتغدا هون
محمد: تعالي ابيك شوي
ملاك: شوو
محمد: تعالي وياخذها


= * = * =


ام عامر : صارت تغلى من الغضب : آآآآه يالي ما تستحي فاصخه الحيا هذى البنت من يومها وزاد حالها الحين تسلم عليه وتتغزل فيه قدامي بعد ولا تحشم احد معها
مها : نزلت وجلست : يمه الحين هذا محمد الي مهو بعاجبك يجنن
ام عامر: ناظرتها بنظره شرار : جني يركبك يا قليله الحيا تناظرين فيه و انتي مخطوبه
مها : امي حرام عليك وش جاب راشد له لو يحصل نص جماله بجن عليه
ام عامر : صرخت : بنت لا اسمع لك حس انتي الثانيه..وعينها بالاتجاه الي راحوا فيه تبي تعرف وش صاير ..وبدت تخطط لكل شي براسها



= * = * =


المزرعه

وصلوا العيال المزرعه وكلم حمد خاله يشوف هو وين فيها ..وهزاع طلب من بنته ترجع البيت وترسل لهم القهوه ..
اصايل دخلت على اختها وهي مضايقه وتتافف وتفك نقابها و ترميه مع العباه على الجلسه الي فالصاله
شمايل : فاتحه كل الشبابيك الصاله وماسكه كتاب لنزار قباني تقرأ فيه : خير وش جابك ماكملك ساعه رايحه
اصايل : ابوي مدري مين من الرجال مكلمه ويبي يجيه وقال ارجعي وسوي القهوه وبوديها له..
شمايل : طيب ليه ما يخلي العامل الي هناك كان سوها بدل ما تجين
اصايل : يعني ماتدرين فبوي اذا كنا معه مستحيل احد يسوي القهوه من العمال ..بس نكدو علي ما ستمتعت فيها الحين يجلسون عنده لين المغرب و تروح على جيتي على الفاضي اليوم
شمايل : ماتدري وش سر عشق اختاها الغير طبيعي للابل وكنها ولد مهو بنت احيان تحس ان ابوها تعوض فيها عن العيال ياخذ شورها وهي ماتقصر مهي مخليه شي يتعلق فيها ما تعرفه عنها وغير مشورتها الاخيره له الي تبي تشارك في سباق الهجن ..




= * = * =



محمد: يروح عند المدخل بالزاويه ما يشوف الي بداخل الصاله لحظه خليك هنا ...وخرج عند الباب ...خالد روح بالمجلس فيه اهلها هنا الحين اجيك
خالد: كان عند سيارته في الحوش لمن شافه طول قرب من الباب ونادى عليه : مطنشني وجالس مع حبيبه القلب والحين تقلي شوى اجيك
محمد: الفرح واضح من وجهه وبريق عيونه : روح ما راح طول ....ويدخل ويسكر الباب ..ويسحبها له بلهفه ويلف يد اليسار على وسطها
ملاك: حاسه قلبها بيوقف و تتلفت حولها و عيونها تبعدها عن وجهه عشان تقدر تتماسك و ما تنهار وبصوت رجفه الخوف واضحه مع نبرته: شو بيك بعد عني
محمد : يشدها له ..وحاس فيها مثل الورقه من ارتجافها
ملاك: حطت يدينها على صدره وتدفعه: محمد شو بك بعد
محمد : بتنهيده ظهرت مدي شوقه وتعبه منها : آآآآآه ذبحتيني احبك ..ويمسك وجهها بيده الثانيه ويبوسها على خدها الثنين
ملاك: زاد توترها وخوفها و عينها بعيده عن وجهه مركزتها على يدها : محمد !!...وتدفعه ومهي قادره تبعده عنها مثبتها
محمد: عارف بخوفها منه بس مطنشه و مستمتع بكل الي يسويه فيها : ياروح وعيون وعمر محمد انتي قولي احبك مره ثانيه ما صدقت اسمعها منك
ملاك: بصوت شبه باكي لكن تقاوم : محمد ابعد عني قلت لك لا تصدق الي اسمعته وانا اسفه على الي قلته وسويته بس كنت ابي اقهرها وخليها تعصب فهمت
محمد: ههههههههههههههههههه ويبوس خدها ايه فهمت بس رح خلى عمتك عندنا على طول حبيبتي عشان تظلين جنبي واسمعها منك
ملاك : سعلت : كح ..كح ..شوووووووووووو ..وجع ان شاء الله
محمد : ههههههههههههههه حبيبتي تعالي نرجع عندها عشان تبوسيني وتقولين احبك
ملاك : تدف فيه وهي خلايها بدت بالنصهار والذوبان : محمد خلص رووووووووووح وبعدين معك
محمد: بصوت هامس و هو عند اذنها : ههههههههههه لا عطيني بوسه واروح
ملاك: صوته يذبحها في الوريد واذا ما بعد راح تنهار وتروح كل مقاومتها وتصرخ بشكل هستيري : محمد والي يعافك تركني
محمد: بهمس وهو يلتهم وجها وانفاسه على خدها : عافيتي بقربك يا عمرى ..حبيبتي شكلك جنان ...ويبوس خدها ويسحب الايشارب ...ابيه معي اشم ريحتك و انا اتغدا فتحتيلي نفسي الله يفتح نفسك دنيا واخره ويعدلها بشعرها
ملاك: سكرت عيونها وصوتها يصرخ انين الم وخوف : اووووووووووه خذه بس رووووووح عني ..و جسمها قلب احمر وحار من الخجل
محمد: سعادته محد يوصل لها حاس نفسه يسبح بين السحاب : هههههههههههههه اموت فـالمكسوف ومعصب انا... وده يشوف عيونها الي مسكرتها من خوفها ...والله اموت فيك يامجنونه ويبوسها على خدها و يبعد عنها ما يبيها تتوتر اكثر من كذا هذا يكفيها ويخرج ويحطه على وجهه ويستنشقه آآآآآآآآه ويبوسه و يدخله بجيب السويتر الي لابسه ويروح للمجلس

خالد: وهو متمدد و يقلب في التلفزيون ..وبتريقه : لا يامعود كان جلست احسن
محمد: يضحك : آآآآآآآآآه ياليت
خالد: ههههههههههههههههههههههه ويرميه بعلبه المناديل هذا و انت ما عرست وشلون لو عرست بتسوي العن من فيصل ما نشوفك
محمد: ويمسك العلبه بيده وش ابي فيكم لا عرست لا شوف واحد منكم ابي اكون معها طول الوقت
خالد: وجع لا تقهرني وش التفرقه الي عندكم بالعائله انت تملك ومرتك معك طول الوقت وبنفس البيت و انا حتي ملكه رافضينها لازم ارفع شكوه لحقوق الانسان
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت ومني بنعينكم فحقوق الانسان عشان ما تتشكون
خالد : يموت وينذبح بس من طاري اسمها تلتهب كل خلايا جسمه : آآآآآآآآآآآه يبعد قلبي وينها هي خلها بس تجي معد ابي اشوف وجهك
محمد: هههههههههههههههههههههههه استحي انا اخوها وتتغزل فيها قدامي بعد ..لكن مشره عليك بعد الي سويته يوم عرفت موافقتها


خالد: مالت عليك انت وفيصل ماتخلون الواحد يرتاح ابد ...ايه حبيبتي و اقلب وجهك روح اطلب الغداء جوعان
محمد: انا اكثر منك الحين يجبونه ويدخل يده بالجيب بتحسس الايشارب ونعومته مثل نعومتها ..ويعاتب عمره انه يتصرف مثل المراهقين

خالد : لف وجهه لتلفزيون ورفع الصوت على مباراه بالدوري الايطالي وهو مهو معها ..يفكر كيف كانت ردة فعله يومها ..مهو مستوعب لين الحين كيف سواء كذا من فرحته ..



لحظه

لحظه

وين تبون لا تروحون ...فيه بارت بعده بعد


ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:52 PM

الفصل الثـــــــــــــ 18 ـــــــــامن عشر


ملاك : عدلت شعرها ويدها ترجف وخوفها من الامور الي اتضحت لها وصارت تكتشفها فنفسها يقتلها وتروح للمطبخ تطلب منهم يحضرون الغداء وهي جالسه تتغداء اكلت شي بسيط حاسه بتوتر فضيع من كل الي يصير معها وحطت يدها على رجلها و حصلت المفتاح بجيبها اووووف حتي المفتاح نساني اعطيه هو

مها : وهي تاكل و بود : ملاك انتي الحين سنه كم
ملاك: انتبهت لها : ثالث و انتي خلصتي
مها : لا هديت الكليه وش بستفيد منها
ام عامر :بنغزه مقصوده : الوحده لاعرست وش تبيبها بيتها ورجلها اهم
ملاك: تنصدم دايم من افكارها : شو الشهاده تثبتبها كيانها ودورها في المجتمع مش مهم انها تتوظف الشهاده الها اهي
ام عامر: بلا كلام فاظي هي بتعرس وتكون بيت رجلها وهو يصرف عليها وهو شبعان
ملاك: ناظرت عمتها وتكلم نفسها وش الجهل ذا : مبروك مها نخطبتي
مها : ايه
ام عامر: ومتعمده كل حرف : جيتنا كلها عشان تاخذ فستان الملكه بتكون بالعيد..ولو اني فاضيه كان عرفت شغلي في بعض ناس ..
مها : تبيها تقوم قبل ماترجع لصراخها : يالله امي يادوب نروح نلف ندور فستان قبل تقفل المحلات
ام عامر : زين... وتنادي بصوت عالي روز
روز: ايوه يا ست
ام عامر : روحي خلي السواق إيجهز السياره الحين
روز: حاضر ياست
مها : وهي منحرجه من امها : ملاك تحتاجي السواق نبيه يوصلنا
ام عامر : تتكلم بشوفه نفس شينه :على وش تستاذنين منها مهي بحاجته ودبري عمرك
هـ الثلاث ايام راح يكون معي
ملاك: تكلم نفسها وجع بشكلك ما عندك حتي ذره من الذوق صدق ان احساسك ميت ..ولا عندك كرامه ..وتبي تحرقها بدلع : لا مش محتاجته هو موجود هون بس لطلبات البيت
مها: وانتي مع من تروحين
ام عامر : أكيد مع الي ما يتسمى
ملاك : تغلى منها وتكلمها ببرود يذبح : شو قصدك حمودى يابعد عمري لا ما بروح معه كثير عندي سيارتي الخاصه
ام عامر: بصدمه واضحه بجسمها كله وعيونها الي ظاهره :وشهوووووووووووووووو تسوقين ..؟!
ملاك: بهدوء : ايه شو فيها
ام عامر:تحط المنديل من يدها بعد مامسحت يدينها وبعصبيه : توفاء ابوك درتي على حل شعرك محد وقفك عند حدك
ملاك: توقف وتتكلم بصوت منخفض وهي تضغط على اعصابها عشان ما تفلت..وحاسه لو جلست دقيه بعد معها راح ينفجر شريان بدماغها : يكون بعلمك عمتي سيارتي هاي من قبل ما يتوفى بابا عن اذنكم وتروح تطلع مع الدرج




= * = * =



بيت اهل العنود

العنود بغرفتها تقلب في مجله بيدها ..بيتهم مكون من دور وحد فيه سته غرف باحد الاحياء المتوسطه في الرياض ..دخلت عليها بنت اخوها الصغيره وهي دموعها على خدها و رمت عمرها بحضن عمتها : وش فيك اسوله من مزعلك
اسيل : عمرها خمسه سنوات تبكي بصوت : باااابا ..مايبيني اروح لمااما
العنود : ضمتها لحضنها تحس مع اسيل تعش امومتها الي حاسه انها فاقدتها انه يكون لها طفل بيوم : يبعد عمر عمتك انتي ..وانا وين رحت عنك ..ولا يهمك بخلي ابوك يوديك لها بس اسولي الحلوه ما ابي اشوف دموعها ..
اسيل : ترفع راسها وهي تشهق : لا هو ضربني يقول مافي
العنود : تمسح دموعها ومنحرق قلبها على عيال اخوها ابوهم يصب غضبه على مرته فعياله: ولا يهمك حبيبتي الحين نكلم جد ونخليه يكلمه وتروحين لها
..وانا كمان ابي اروح
العنود : رفعت راسها شافت واقف عند الباب محد منظلم غيره نادر ما يعبر عن مشاعره : ابشر وانا كم فارس عندي ولا يهمكم حتى فراس اكيد بيروح معكم
فارس : قرب وحب راس عمته : الله يطولنا بعمرك عمتي ..فارس سنه والي متوسط وهادي لابعد حد و يخاف من ابوه من كثر ما يضربه ..




= * = * =



بيت ابو ملاك


محمد: بعد ما تغداء وراح خالد ماشي بيدخل البيت شافهم خارجين انتظرهم راحو وبعدين دخل واخذ اغراضه وطلع و حصل الغرفه مقفله راح ودق عليها
ملاك : تحاول تهدي اعصابها و مغمضه عيونها و مشغله فواحه بعطر الخزاما عشان تهدي توترها الي بيقتلها سمعت الدق ما حبت ترد بالاول بس تراجعت وردت وهي على وضعها : مين
محمد: انا
ملاك: اوفففف وتقوم وتروح تفتح الباب وبتوتر وهي ماسكه في الباب تخاف يكرر حركته معها : خير شو فيه
محمد: حس توترها و نظره على الغرفه الي اضائتها خافته : اشوفك ياقمر ليه عيونه محمره
ملاك: نزلت عيونها على الارض و بخوف :مافي شي شفتني خلص ...وبتسكر الباب
محمد: يحط يده على الباب: ههههههههه على وين ياعمري ويمسك يدها
ملاك: خايفه ترفع صوتها احد يسمعها او عمتها تكون فيه : اووووووه ...محمد روووووح عني احسن الك
محمد: ليه معصبه ياعيوني اهدى ..وتكلمي وانتي تناظريني
ملاك: تركني وروح غرفتك
محمد: اوف بس اشوفك انسى وش ابي انتي وش مسويه فيني .. الغرفه ليه مقفله
ملاك : تنهدت دخلت يدها بجيبها و مدت يدها
محمد: مصدوم : وليش عندك و مقفلتها
ملاك: وهي بعيده عنه شوي وبهدوء : بليز اذا بدك تخروج منها قفلها حتي لوكنت بالبيت
محمد: ليه عيوني وش فيه
ملاك: قفلها عن النسره ما بتخلى شي بدون ما تنبش فيه (تعودت عليها من كثر ما تزورهم )
محمد: هههههههههههههههههه من النسره
ملاك: فيه غيرها عمتي
محمد: هههههههه تعالى هي ما تستحي هي وبنتها وش عندهم ما شين كذا...مقهور منهم ومن خروجهم بهذا الشكل
ملاك: هم هيك بيمشو شو دخلني
محمد: وين رجلها وعيالها تركين اختهم كذا
ملاك: ناظرته وبصوت مرتفع : نعم ..!! شوو دخلك انت فيها...؟!
محمد: حس ينتعاش يجتاح كيانه : ههههههه حبيبتي تغارين
ملاك:اتراجعت وتوبخ نفسها : شوووووووووو لا عيوني هو الي باقي اغار عليك
محمد: اليوم وناسته فوق ماكان يتخيل ويضحك و قلبه يرقص من الفرحه : هههههههههههههههه وعيونك بعد اليوم احلا يوم بحياتي و يبوس يدها و يهمس ... احبـــــــــــــــــــــك جننتيني
ملاك: وجها حمر وتسحب يدها يدها بخوف ..وهي تشوف عيونه حاسه راح تموت مكانها من رعبها
محمد: يناظرها وهو مبتسم وعاجبه وخجلها : ليه مجهزتي ما خبرتك تكوني جاهزه..قبل اربعه
ملاك: ليه شو فيه
محمد : وهو يستند على الباب بيد وحده و يلتهمها كل جسمها بحب : ارسلت لك مسج من زمان عندنا موعد لازم تحضري فيه
ملاك: لا مابدي روح انت
محمد: بسرعه بلا دلع الرجال معه زوجته خمسه دقايق وتكوني جاهزه
ملاك : عندي دراسه مش فاضيه
محمد: ما نبي نطول بسرعه عشر دقائق وتكوني اسفل سامعه



= * = * =



في المزرعه

العيال وصلو وفارشين فرشه على جلسه مرتفعه عن الارض كبيره من الخشب وحولينها اعمدة لمبات مثبته من كل الزوايا ..وبعد السواليف والسوال عن الاحوال والجو كان حلو دخل عامر في الموضوع ..
عامر : خالي انا جايك وطالبك اليوم ما تردني ..
هزاع : ناظره وهوعارف وش يبي : خير وانا ابوك وش عندك
عامر : خالي انت عارف بمكانتك عندنا وانت مثل الوالد الله يحفظه ...و انت تخاف الله ودين ومايرضيك الظلم وتجحف بحق احد ..صح ولا انا غلطان
يزيد وحمد عينهم عليهم الاثنين
هزاع وهو متكي بيده اليسار على المركن : لا منت بغلطان يابو شهد
عامر : زين انا بدخل بالموضوع ..انت عطيت خالي ابو ابراهيم كلمه ان البنت لحمد واذا جاء نصيب اختها بتشاورها بس الموضوع له شهر و حنا جاينك اليوم بنكلمك بهذا الشي ..شاف ملامحه تغيرت سرع بالكلام ...خالي انا ابو بنات مثلك وهذا فخر لي وانا داري انت وش كثر تفتخر فيهم ..بس انت تعرف ان هذا ماورد بالاسلام بشي انه نعطل نصيب وحده على حساب اختها يمكن يا خال اذا تيسرت الصغيره ربي يرسل نصيب الثانيه منت بعالم للغيب ..
هزاع : وهو عارف ومومن بالكلام الي يقوله و يرشف من فنجان القهوه : بس انا مابي اكسر بخاطر اختها
حمد: ياخالي انت ما شورتهم الي تشوف رد فعل اختها..وهي الفرق بينهم سنه لو شي كبير كان يكن تحس انها ممكن ياخذ بخاطرها بس هم قد بعض ماتفرق بالعمر سنه
هزاع : وهو وده اليوم قبل بكره يزوج حمد بس عنده بناته فوق كل شي : شوف وانا خالك بكره اذا جوك بنات بتحس بلي انا فيه وهم البنات للممات وانا خالك
عامر : لا ياخال لا تقول كذا انت ناسي قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( من كان له ثلاث بنات يؤويهن ويكفيهن ويرحمهن فقد وجبت له الجنة البتة، فقال رجل: وثنتين يا رسول الله، قال: وثنتين) ....رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد ....ليه ياخال ضيع تعبك بكلمه ولا بفعل وانت ربي اعطاك تسعه يمكن يكونون سبب بدخولك الجنه
...وعليه الصلاة والسلام
يزيد : و الكل يشهدلك ياخال بتربيتك الاصيله لبناتك مهو معناه انهم مزوجو لين الحين انه محد يبيهم هم بعدهم صغار وتوهم مخلصين دراستهم
عامر : شاف انه لان بملامحه ..وعارف وشلون ياثر عليه من ناحيته الدين : خالي لاضيع تعب تربيتك ولا تنسى ..قول صلى الله عليه وسلم (من ابتلي من هذه البنات بشيء فأحسن إليهن كن له سترًا من النار) .. و (من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين وضم أصابعه)...تكفي ياخالي لاضيع تعبك بكلمه انت تضن ان فيها خير لوحده وماتدري الخير فين
هزاع : تاثر من الكلام ورفع راسه لهم وجه نظره لحمد : ابشر وانا ابو حمد ماراح ردكم خايبين بشاور البنت واعطيكم خبر
حمد: قام بسرعه وحب راس خاله : فديت راسك يابو حمد..
العيال ضحكوا ..وكملو سوليفهم وقاموا راحو للحلال يشفونه وبعد ماصلوا المغرب رجعوا لبيوتهم وسايرة هزاع قدامهم فيها البنات



= * = * =



في احد المطاعم المطعم في الدور الحادي عشر
ملاك وقفت مهي قادره تطلع في المصعد و تبي لو أي وحده من البنات او العاملات تطلع معها لين توصل المطعم و تفتح باب المصعد
محمد : شافها واقفه مكانها حس انها خايفه بس اول مره يلاحظها فيها كمية الخوف الي بعيونها هي كذا مره يشوفها تطلع وتنزل فيه مسكها مع يدها قبل ما يقفل : تعالي وش فيك انا معك
ملاك : المشكله انك معي ورجعت بلعت ريقها بصعوبه : طيب.. و طلعت معه وهي بتموت من الخوف و عينها على الباب ويدها ترجف وفي الدور السادس اتفتح باب المصعد ودخلوا معهم اربعه رجال ..والمصعد صغير ... هي هنا خلاص ماقدرت تتنفس وصوتها راح من الخوف ..رجعت على الخلف وهي بتموت رعب و دخلت خلف محمد ومسكت بيده و غرست اضافرها بكفه ..نصدم من رحتها لكن الي ارعبه انها مهي قادره تتنفس ..مسكها يحاول يهديها لكن هي مغمضه عيونها ..و تضغط على يده و طلب من وحد من الموجودين يوقف المصعد بسرعه باي دور ونزل معها في الدور التاسع سحبها من داخله وهي ماتتحرك ..وبيموت من الرعب عليها ومايعرف وش الي صار معها ...يحرك يده قدام وجها ويسندها على الجدار ..حبيبتي خذى نفس وينفخ عليها لفحها هواء نفسه بوجها وبرودته فتحت عيونها على مهل وهي وجها محمر ..وبصعوبه قدرت دخل الهواء برئتها ..شافته قدامها ..تجمعت الدموع بعينها ..صارت تكشف حقائق كانت متجاهلتها وتضن انها نسيتها وهي كانت تخبي خوفها بتعلقها في ابوها طول الوقت وهي ظله وماتروح مكان الا معه ..رجعت غمضت عيونها ونزلت دمعتها على خدها ..
محمد: مسح دموعها ولو مهو شايف ارجال وقفين كان اخذا بحظنه : وش صار معك..وش الضيق الي جاك
ملاك : تنهدت وتعدلت بوقفتها وبدت تستعيد صوتها : حسيت بكتمه شوي بس...فتحت عيونها وشافت ملامحه وهو قريب منها ..رجعت غمضت عيونها وتنطبع صورته بمخيلتها ..
محمد: بخوف : تبيني ارجعك البيت و اعتذر من الرجال
ملاك : تجرعت هواء بكل قوه وفتحت عيونها وضغطت على نفسها : لا خلاص ..خلينا روح
محمد: متاكده ...و يمسك يدها الي ترجف ..
ملاك : ايه و ضغطت على زر المصعد تطلبه اول ما فتح دخلت معه و ضغطت تثبيت للباب عشان محد يدخل معها مثل ماتعودة وهذا الحركه هي الي صدمتها اكثر هي كانت تسويها من باب الحرص لكن الحين كتشفت انها مرج انها توهم عمرها انها نسيت .. محمد مافاتت عليه حركتها الي سوتها ..وطلعوا للي متواعد معه ومن حسن حضها انه من شرق اسياء ومرته ماتعرف تتكلم غير بلغتها المحليه فتركت محمد يتفاهم معه



= * = * =


بيت ابو ملاك :



الصباح على الفطور

محمد : توه نازل وحصل الكل على الفطور ورتاح لمن شافها جالسه و من مكانه وهو بعيد : السلام عليكم
ملاك : يوه انا شو خلاني اتاخر ما اخرج قبل ما ينزل.. الحين بيعلق على تصرفاتي ..و بدلع : وعليكم السلام صباح الخير حبيبي وتوقف وتقرب منه وتبوسه على خده .. تقهر عمتها اكثر ما اعصابها تنحرق من قربه منها ..تبي ترد لها حركتها الي سوتها فيها في الليل كانت تنتظرها لمن رجعت هي ومحمد على الساعه سبعه ..وسمعتهم الشتايم و كلامها المعتاد لكن محمد وقفها عند حدها اذا ماتبي تنظرد من البيت تظل بكرامتها ولا يسمع لها صوت ومن صراخه عليها خافت عمتها لكن توعدته بداخلها ..وكانت تبي تشوف تصرفاتهم مع بعض اكثر ..
محمد: صباح الخير (ويكلمها بصوت واطي )ياقلبي
ام عامر : وتردد بداخلها كنها شايف عفريت مع الصبح شوفو كان ماراويتكم شغلكم معي بعدين ماراح خليكم تتهنون
محمد: ملاك يالله اذا خلصتي بوصلك معي
ملاك: شو عنده يبي يوصلني مصدق عمره : حبيبي اجلس كل فطورك
محمد: لا ما ابي فطور صبيلي كوب قهوه وجيبيها معك على السياره لا تتاخرين انطرك برا وخرج
ام عامر: بس خرج تنفست وانطلق لسانها : وش عنده يتكلم من طرف خشمه على وش شايف عمره
ملاك: تبتسم ودها تلطشها على هـ الصباح ..هي وصوتها الي يقرفها ..بس عرفت نقطة ظعفها محمد يرعبها ..يعني مستحيل تقابلها من غيره عشان ترتاح منها وبدلع : لا ابد سلامتك عمتي هو مستعجل باي وتاخذ اغراضها وكوب القهوه و كروسان وتخرج
مها : يمه اذا خلصتي يالله بطلع اخذ شنطتي ونروح
ام عامر : هذاني خلصت كلمي معك الشغاله تخلي السواق يجهز السياره
مها : زين (الله يعيني عليك يمه اذا بسوين فيني مثل امس بس هذا وجهي اذا خليتك ترجعين بدري الا على وقت النوم عشان اريح ملاك من كلامك الي ما يرحم )


ملاك : خرجت ولفحتها نسمة الهواء البارده بداء الجو يتغير و كان فيه مطر كثيف مستمر من ساعات الليل الاخيره كانت لابسه بالطو من الجلد المطفي بالون الطوبي و مضلتها بيدها تفتح باب السياره : تفضل وتعطيه الكوب انا رايحه بسيارتي روح انت لوحدك
محمد: اطلعي وسكري الباب اليوم محاضراتك مثلي
ملاك : بهدو وهي تعدل المضله وتعطس : لا بدى اروح الصالون بعدين ..وتسحب منديل من سيارته وتمسح انفها
محمد: وده يبوسها وش هذى العطسه والله كل شي فيها دلع عطسه كانها بدون صوت بس سمع هس ..و عارف نقطه ظعفها : حبيبتي اطلعي شوفي عمتك على الشباك تناضر فيك
ملاك: تجلس بداخل السياره وتقفل المضله : اوف منها متي تحل عني
محمد: يبتسم : قلت لك بخليها عندنا على طول ياقلبي
ملاك: بليز اسكت ولا ترفعلي ضغطي على هـ الصباح ...وفتكرت شكلها و تكلمه بدون ما تناظره عشان ماتخاف وضحكت.. بتعرف عمتي بتخاف منك
محمد: هههههههههه خلها مابعد شافت شي ...يحرك ... ويشغل الراديو على FM
ملاك: فتحت كتاب تقرأ فيه عشان تشغل وقتها عن التفكير


= * = * =


وبعد ثلاثه ايام راحت عمتها

وخلال هذى الثلاث الايام مها كانت تاخذ امها ما تبي مشاكل واغلب الوقت وهم برا بالسوق و تحاول قد ما تقدر انه ما ترجع الا على وقت النوم وعشاهم تفظل انه بعد يكون برا لان حتي بعد ما ترجع طول وقتها وهي تعلق على كل شي حتى الخدم ماسلموا منها ...بس اذا شافت محمد داخل تفظل انها تسكت ... ومحمد اغلب وقته اذا شافهم موجودين بالبيت يطلع غرفته او يجلس بالمجلس الخارجي ..وملاك صارت تصيد الفرص انها ماتشوفها ..انشغلت بختبار عندها وكانت تقضي وقتها بالمذاكره وتحاول تجنبت محمد عشان ما يعلق على حركاتها ..ورد فعلها قدام عمتها



= * = * =



فيصل : الحين من جدك ما تبي تروح تعيد عند اهلك
محمد: ايه بجلس هم يبون يجون
خالد :وشهو بيجون كلهم..؟! ..وشكله كان تحفه
فيصل: ههههههههههههههههه
محمد: هههههههههه وش فيك ايه كلهم بس احلم انك تشوفها فيصل احجزله معكم
خالد: وهو فرحان وبرزانه بصوته عكس ردة فعله : تحلم اني اسافر وهي بتجي ابي اشوفها
فيصل:هههههههههههههههههه استخف الحبيب
محمد: هههههههههههههه اقول اركد يا لحبيب لا ابطل اعطيك هي
خالد : وجع انت وهو ضحكتو بلا ضروس مالكين وجايبين حريمكم معكم وجاليسن تتغزلون فيهم وما تبوني اشوفها بعد مهو بكيفكم
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ايه اضحكو اشوف فيكم يوم
فيصل: ههههههههههههههههه الحمد لله لك يارب الي خلاني اشوف فيكم يوم عشان ما تضحكون علي
محمد: اسكت انت كله من دعوتك علينا
خالد: سكت شوي يفكر و بجديه مع ابتسامه صافيه : محمد ابوك بيجي
محمد: ايه بس يمكن ما يطول
خالد : بجد بصوته : اجل ابي املك
محمد: هههههههههه وشرق من كثر الضحك .. احلم السلطات العلياء مهي بموافقه
خالد : مقهور من ضحكهم وهو يتكلم جد : خل عمتي تجي بس واقنعها
محمد: هههههههه نشوف معرفة خالتي لا قالت لا ما تتراجع
فيصل: ميت عليه ضحك و رجع يكتم ضحكه مايبي يحرجه اكثر : من جدك الحين منت برايح..لا وتبي تملك هنا حضرتك عشان يذبحونك اهلك
خالد: بكل جديه وطيش الشباب المتهور : ايه انا قايل لـ ابوي من اول احتمال ما ني بجاي..وعلى الملكه وش فيها هم خاطبينها بنفسهم ..و بعطيهم خبر
فيصل: خويلد لا تجلط عمي وخليك عاقل بس ...و يبي يغير السالفه كلها ...وش اخبار العيال لي فتره ما جيتهم
خالد: حط بنيته انه يكلمهم ويتفق معهم : زعلانين عليك يقلون من يوم ما عرس معد يجي يجلس معنا بالشقه محمد على الاقل احسن منك يمر ويجلس معنا شوي
فيصل: انت تقول و انت نفسك معد تروح الشقه الا للنوم
خالد: يا اخي الله يخلي النسيب ومرته مسبعيني تبيني اروح لوحدي من دونكم...وهم الله يهديهم مايجون هنا ويخرجون كثير
محمد: تسلم يالنسيب وش نسوى نشغلنا وفيصل عنده بيته وش يبونه يهده ويقابلهم



= * = * =



بيت ابو ابراهيم

في الصاله الداخليه للبيت


ابو ابراهيم : هلا والله بأم عامر حمدالله على السلامه
ام عامر : الله يسلمك وش علومك (من يوم وصلت ماقدرت تجلس في بيتها اكثر لازم تنفذ مخططها )
ابو ابراهيم : الحمد لله
ام ابراهيم : وش علومك يا وخيتي عساك بخير
ام عامر : الحمد لله
مريم : امي ان شاء الله ما تعبتو
ام عامر: لا الحمد لله ما تعبنا ولا شي
مريم: مها اشرتلها فستان
ام عامر: ايه حظها زين مهو مثل بعض ناس.. انتى وش اخبار حملك عساه ثبت هـ المره
مريم: انقهرت من امها وتجمعت الدموع بعينها ..الله كريم قادر يحفظه اذا لي فيه خير
ابو ابراهيم: ام عامر وش هـ الكلام الله يعطيها من الذريه الصالحه ويبارك لها فيها ان شاء الله هو بيدها هـ الشي كله من عند الله موزع الارزاق
مريم: عن اذنكم بروح ارتاح
ام ابراهيم: منحرق قلبها عليها ماتستاهل الي يجيها من امها وبكل حنان : روحي يابنتي الله يرضي عليك ارتاحي واذا تبين شي لا تنزلين مهو بزين لك دقي علي ولا خلي الشغاله تجيبه لك
مريم: زين ياعمه وتلبس جلالها تخاف تقابل حمد وتروح (الله يخليك لي ياعمه ياليت امي بيها ربع من الحنان الي عندك )
ابو ابراهيم : ام عامر وش علوم ملاك عساها بخير
ام عامر: تتعدل بجلستها وفرحت انه هو الي بدا بالموضوع وتتصنع الزعل : ومنين تبيه يجي الخير وهي مسكنته معها
ابو ابراهيم : ايه ادري قال لي ابو محمد انها ساكنه معه
ام عامر: صدمتها اكبر انه يعرف وساكت : وشهو ساكنه معه يقص عليك هو الي ساكن معها بيتها
ابو ابراهيم : زين ما فرقت اهم شي ينتبه لها و هي لما كلمتها اخر مره حسيتها احسن من اول
ام عامر : بمكر وبدت تنفث سمها مثل الحيه : ايه أكيد احسن مهي فالتها انت معه على حل شعرها لا رقيب ولا حسيب
ابو ابراهيم: وعينه عليها وبحزم : وش تقصدين
ام عامر : هم لويش اجلو العرس
ابو ابراهيم : عشان الولد عنده اختبار
ام عامر : ايه قص عليكم وصدقتوه عشانه داخل عليها معد يهمه عرس اوغيره
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها ولا حسب لها حساب : وشهووووووو من صدقك انتي
ام ابراهيم :بطيبه ماتحب السيره في احد : ام عامر لا تظنين فيهم الشين
ام عامر : تضحك بداخلها تكبر وهي تشوف كل مخططها ينجح : وشو اظن فيها تسلم عليه وتتحضن فيه قدامي هذا ما يكفي حركاتها هي الي تثبت
ابو ابراهيم : يضرب كفوفه في بعض : لا حول ولا قوه الا بالله هذا الي كنت خايف منه
ام ابراهيم : تبي تمتص غضبه : وش بلاكم زوجها
ام عامر : بصوت مرتفع و عينها على اخوها : ايه زوجها يا مال الماحي ان شاء الله بس تبي تفضحنا عند الناس يدخل عليها وهي بعدها ما سوت عرسها
ابو ابراهيم :وبصراخ : لا الموضوع ما عد ينسكت عليه انا بكلم ابو محمد وشوفلي دبره معه
ام ابراهيم : ابو ابراهيم استهد بالله ولا تكلمه وانت معصب
ام عامر : وش لا يكلمه خليه يكلمه الحين وش عنده ينطر بعد..و ضحكتها بداخلها بانت من عيونها



= * = * =



قسم ابراهيم :

مريم حامل لها شهر ومن اول ما حملت اخذت اجازه وظلت بالبيت دخلت غرفة نومها وهي ضيق خانقها مافي بنت تتمنا ان تكون عندها ام تشكي لها بس هي وين امها عمرها ماحست بوجودها جنبها حتى في اشد احتياجها لها ..جلست على طرف السرير و تدعي ربي يحميه ويخليه لها من يوم كانت صغيره 16 سنه وهو الوحيد الي تشكيله كل همها و سعادتها ..حطت يدها بحنان على خده وكان بارد ..و بصوت كل رنته انوثه وحب ...حبيبي قوم يكفيك نوم بعدين ماتنام بالليل....سحب يدها من على خده وباسها ونام عليها ....وهي تبتسم على حركته الي مستحيل يسيبها بيوم ..حبيبي قوم امي فيه اسفل
ابراهيم : فتح عيونه بكسل : خليك منهم لا تنزلين الدرج ..ونامي و ارتاحي
مريم : انا توني طالعه مسلمه عليها بس انت قوم
ابرهيم: خليني كمل نومي وانتي نامي احسن لك ولصغيرون ...سمعتي وش قالت الدكتوره
مريم: تجلس عدل على السرير : حبيبي والله سمعت لا تخاف ما راح اتحرك كثير واشيل شي بس ادعيلي انت
ابراهيم : حضن يدها و يبوسها ..محد حاس بمعاناتها غيره وشوقها انه يكون عندها طفل بين ايدنها تخبي مشاعرها عن الكل بشوقها ولهفتها لهم : ياقلبي الله يعوض صبرك وتعبك خير...قام وحط راسه على رجولها
مريم : تمسح على شعره القصير وبحب وحنان : والله صرت اخاف اتحرك من كثر خوفي اني افقده
ابراهيم : مريوم حياتي انتي سوي الي عليك ولو ربي كاتب انه يعيش بتشوفينه
مريم : الله يسمع منك
ابراهيم : لاتخافين ياقلبي انا عندك طفل لك سوي الي تبين فيني ماما
مريم :وهي تضحك : قوم عاد بطل عياره زايده وش كبرك كسرت رجليني
ابراهيم : يلف يده عليها وهو ما تحرك ومسوي روحه زعلان : مابي ياخوفي تطرديني بكره اذا جاء الصغيرون عند امي
مريم : ميته ضحك : قوم زين ولا يهمك بس خليه يجي نطرد الصغيرون عند عمتي ونخليك انت
ابراهيم : رفع راسه لها وجلس : صدق احلفي خليه يسمعك وياشر بصباعه سمعت وش قالت نطردك انت
مريم : هههههههههههه انت وش فيك
ابرهيم : يبوس راسها : ايه هذى مريومي الي اعرفها ليه وش مزعلك لمن صحتيني
مريم : شافت عيونه و تنهدت بداخلها كاشفها طول عمره : بس ليه نايم ومخليني ...
ابراهيم ايه صرفي الهرجه هاااه على مين راجع لك وبتعترفين .....ويقوم ويروح على الحمام
مريم : من قال ..ويدق جوالها


= * = * =


غرفة ابو ابراهيم :


ابو ابراهيم : يقوم عنهم ويروح غرفته ويتصل وهو واصله معه ويبي يبرد حرته وهانت ابو محمد له
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ابو ابرهيم: والله يابو محمد تراني شاره عليك
ابومحمد: خير ياخوي وش فيه
ابو ابراهيم : العلوم الي وصلتني عن عيالنا ما تسر وابي العرس يكون بعد اسبوعين
ابو محمد: وش تقول يابو ابراهيم وش علومه
ابو ابراهيم : يا بو محمد انا بروح اجيب البنت وابي العرس مثل ماقلت لك بعد اسبوعين
ابو محمد: زين فهمني وش السالفه
ابو ابراهيم : هذى عمتها زارتها وما عجبها حالهم هناك خلنا نسوي العرس ولا الفضايح على الاقل الناس تعرف انها معرسه مهو ما يدرون عنها ويظنون فيها هالشي ما يرضيك على بناتك
ابومحمد: وملاك وحده من بناتي ما ارضى فيها العيبه بس يا ابوابراهيم بعد اسبوعين ما يمديني انا وامها مسافرين لهم بعد ثلاث ايام
ابو ابراهيم: انا عطيتك خبر اني معد بخليها وابي العرس مثل ما قلتلك و انت اتصرف روح وجيبهم معك
ابومحمد: البنت متى يمديها تجهز
ابو برهيم : تجهز بعد ما تعرس وما راح نقصر عليها بشي تطلب كل الي تبي نسويه لها انا قلت لك الي ابيه وما راح اخر العرس اكثر من كذا واذا ما تبي تجيبها معك انا بروح بنفسي اجيبها
ابو محمد: خلاص ابشر يابو ابراهيم لك الي تبي والسموحه منك لو قصرنا معك بشي
ابو ابراهيم : تسلم يابو محمد ما يجي منك قصور ان شاء الله وهذا العشم فيكم
ابو محمد: الله يسلمك
ابو ابراهيم : ياليت نحجز القصر من الحين
ابومحمد: ابشر خلني كلم محمد و اشوف متى اختباره و احجز القصر و اطبع البطاقات(كروت) العرس قبل ما اسافر
ابو ابراهيم : خبرني بلي يصير معك ولا تزعل مني ياخوي كله خوف على سمعه اخوي الله يرحمه
ابومحمد : الله يرحمه سمعته محفوظه ان شاء الله وبنته بترفع راسه
ابو ابراهيم : مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه


= * = * =


بيت ابو عامر


مها: الفرحه مهي سايعتها الي نجح مخططها ومحد اكتشفها ..اخذت كل المعلومات الي نسختها على اوراق وسيدي و حطتها بشكل نسختين وكانت حريصه حتى على البصمات لبست قفاز بلستك و ضعتها بداخل مظروفين وكتبت عليها خاص وسري يسلم الى الامن الخاص وحرصت على ان تكون مطبوعه وليس بخط اليد و في المطار عند قسم التفتيش الحقائب قدرت تطرح وحده عند مقعد الظابط التفتيش و كان فيه مجموعه واقفين ارسلتها برجلها تحت المكتبه بدون ما ينتبه والظرف الثاني بقسم التفتيش الخاص بالنساء كانت تفتش امها حطته خلف الكرسي بدون ما تنتبه المسوله عن الامن و تفتشت وخرجت بسلام لان التفتيش في الخروج اسهل منه بالدخول بكثير ..وتاكدت الحين من ان المعلومات كلها وصلت لهم بسلام )...و كلمت مريم وهي مستانسه : انتي منتي بجايه
مريم: لا تعبانه ما فيني اجيكم
مها: ابي اشوف بطنك كيف صارت
مريم: وش تشوفين مثل ماهي ..الي يسمعك يقول غايبه شهر كلها ثلاث ايام
مها: ولو ثلاث ايم اكيد زاد شوي ...و ما تبين تجين تسلمين على امي
مريم : امي توني مسلمه عليها
مها: بصدمه : امي عندكم؟
مريم : ايه انتي كيف عايشه بالبيت ماتعرفين الداخل والخارج
مها: وش عرفني عنها كنت بغرفتي وشفتها خارجه قلت أكيد تبي تروح عند احد من ربعها
مريم: المهم انتى جبتي كل اغراضك ما ناقصك شي
مها : ايه بس فيه كم غرض ابيك تنزلين معي السوق اروح اخذهم
مريم: لا ولي يعافيك انا مقدر
مها : ومن بيروح معي ؟ لا تقولين امي يكفي طلعت عيوني هناك كل ما جيت اخذ شي قالت لا مهو زين ما ينفع الناس والناس
مريم : هههههه زين شوفي نوره او هند
مها : بكلم نوره هند صعبه واخوك ما يخليها تروح الا هو معها فاكره هذاك اليوم وحنا لا بسين عبينا ما رضي تروح مع السواق خلانا ننتظره وهو وصلنا
مريم: الله يسعده ويهنيه انت وش عليك
مها: بس مهي طريقه ماتخرج الا معه وهي ما تقول لا
مريم: ههههه اقول لا تخربين البنت
مها: تعالي هي ماراح تحضر الملكه
مريم: ما اعرف انا ما كلمتها فهـ الموضوع بس اظن ابوى بيكلم يزيد انها تجي
مها: وامي وش بنقول لها
مريم: الله يستر ويعدي يومها على خير وما تهينها هند ما تستاهل احد يجرحها
مها: مريوم بعدين اكلمك هذى منيره تتصل باي
مريم: باي




= * = * =



بيت ابو محمد

ام احمد: وشهو عسى الله يشيلها و يريحنا منها محنا ما خذين منها الا الاذيه الله يشغلها بنفسها ويكفينا شرها
ابومحمد: انا ما خبرتك عشان تعصبين خلاص شوفي وش تبين و خلينا نجهزه من الحين وخليني اكلم محمد عشان اعرف متي احجز القصر وانتى لا رحنا هناك جهزيلها وهي تكمل بعدين الي ناقصها
ام احمد: أي وقت اجهزلها فستان عرسها متى تسويه يباله شهر على الاقل
ابو محمد: ام احمد ما نبي نجيب للبنت المشاكل وكلام الناس اذا عمتها تكلمت عليها وش تنتظرين من الناس الي ما يعرفونها واذا على فستانها شوفي أي شي جاهز
ام احمد: العرس نفسه متى يمديني اجهزله...وبنتي مهي ناقصه الي اخذ لها جاهز
ابومحمد : يقطع كلامها : شوفي وش تبين ونحجزلك هو انتي بس اطلبي وتحصلينه عندك و ان شاء الله يكون احسن عرس وتفرحين بعيالك وتنبسطين
ام احمد: زين ليه ما قلت له الحين عندنا ملكه مي ما خلصنا منها
ابومحمد: ام احمد خلاص ترا عطيت كلمه ماراح اتراجع فيها مفهوم دبري امورك مع اعيالك ويطالع في الساعه (ثمنيه ونص في الليل) خليني اكلم محمد
ام احمد: ياربي حرام عليكم والله بنتي تعبانه وكل المصايب تجيها ورا بعض حتي ما تبونها تفرح بعرسها
ابو محمد: يا مره خلاص قلتلك ما راح ينقص عليك شي وبتفرحين فيهم ويروح ويدخل المكتب


= * = * =


بيت يزيد

هند: جاسه في الصاله عند التلفزيون يوم شافته اخذت الرموت و خفت الصوت : وش فيك اتاخرت
يزيد: اول ردي السلام
هند:وعليكم السلام يالله جاوب
يزيد:يجلس عندها ليه ياحلوه خايفه علي
هند: سوت مثل حركته بعيونه : لا ابد سلامتك من قال انا اخاف عليك
يزيد: هههههههههههه يا حبي لك
هند: بحنان وخوف : زيود حرام عليك تضحك بعد وش اخباره ؟....قلت له اني ابي ازوره؟!
يزيد: يمسك يدها حبيبتي هو بخير ويسلم عليك(اول زياره ليوسف من دخوله المستشفي)
هند: دمعت عيونها : اتعذب صح
يزيد: حبيبتي هو احسن عن اول بكثير و الدكتور بعد طمني عليه ان شاء الله اذا استمر كذا فتره بسيطه ويخرج ويكمل علاجه بالبيت و الحين الزياره كل اسبوع(للمعلوميه يوسف بدايه الامر كان رافض العلاج والمكان ككل ..و مع العلاج المسكن رجع شوي شوي ومع الدكتور النفسي ..والمشايخ المتواجدين هناك و المحاضرات بدا يتقبل الوضع الي هو فيه )
هند: الزياره الجايه ابي اروح معك اشوفه
يزيد: حياتي هو ما يبيك تشوفينه وهو بهـ الوضع
هند: ليه حرام عليه انا اخته ليه ما يبي يشوفني ابي اتطمن عليه وبكيت
يزيد: هنو حياتي هو ندمان على الي كان يسويه فيك والي متعبه انه السبب بوفاة امك واول ما يطلب يشوفك حبيبتي باخذك معي
هند: و انت كيف قابلك
يزيد: كان خجلان مني و طلب مني انك تسامحينه وتدعين له
هند: انا مسامحته بس يرجع مثل قبل هذا كل الي ابيه.... ودق جوالها وهو عندها على الكنب ..
يزيد: مين
هند: ام شهد تبيني اروح اتقهوي معها ..الو
نوره : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
نوره : وش فيك تاخرتي
هند: يزيد توه جاي
نوره : لا تقولين منتي بجايه
هند: خوفتيني الحين اشوفه واجيك
نوره : ايه حسبت بعد يالله لا تطولين انطرك سلام
هند: سلام
يزيد: بتروحين لها
هند:ايه اليوم ما شفتها وشهودى تعبانه بروح اشوفها
يزيد: ياسلام وانا من بيجلس معي
هند: روح اجلس مع ابو شهد ...وتوقف ...يالله حبيبي وصلني
يزيد: يمسك يدها تعالي
هند: وش فيك
يزيد: يحط يده على بطنها هنيالك مع امك طول الوقت
هند: هههههه
يزيد: حس بحركه الجنين رفع عينه لها : يتحرك
هند: ميته ضحك على شكله وهو منصدم : ايه وش فيك انا بديت في الخامس شكلك خايف
يزيد: و هو مازال تحت تاثير الصدمه : ما يوجعك
هند: احياناً
يزيد: يضمها ويحط راسه على بطنها : حبيبي بشويش على ماما يا ويلك لو تعبتها سامع ازعل منك بعدين
هند: حطت يدها على شعره وبمشاعر تنبع حب متدفق و فايض له و لولده : لا حبيبي ما يتعبني صح
يزيد: حس بالحركه و رفع راسه : يرد عليك وانا لا
هند:هههههههههههه وش فيك بتغار بعد
يزيد: ايه اغار اخاف تحبينه اكثر مني
هند: هههههههههه لا تخاف انت روحي و ما عتقد فيه اهم منها
يزيد: تنهد وبعياره :اشوى ضمنت مكاني .. ويوقف ويسلم عليها ....يالله اوصلك و بعدين بروح عند العيال


لحظه وينكم فيه بارت بعده هههههههه


ساعه بلا عقارب 20-02-09 07:57 PM

الفصل التــــــــــ 19 ـــــــاسع عشر


بيت ابو محمد

ابو محمد : ويتصل عليه
محمد: مع العيال في المطعم ..الو
ابومحمد: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام هلا يبه وش اخباركم ويطالع بخالد
ابومحمد: الحمد لله كلنا بخير انت وش علومك
محمد: الحمدلله يسرك الحال
ابومحمد: بلوم : بس الي اعرفه ان حالك ما يسر
محمد: وش تقصد يبه ويحط يده على السماعه مع السلامه
خالد: وش فيك اجلس
محمد: بعدين اكلمك ويروح
ابومحمد:محمد كيف تخلف وصيتي لك
محمد: وش وصيته يبه
ابومحمد: بعد ناسي الي وصيتك عليه انا ما وصيتك دير بالك على البنت ولا تمسها
محمد: يبه انت وش تقول ؟؟؟؟
ابومحمد: هذا الي وصلني عنك ما هقيت تفشلني مع الناس
محمد: يبه انت وش تقول والله العظيم اقسملك بالله اني ما لمستها من الي وصلك هـ الكلام
ابومحمد: هذا الي وصلنا وعمها يبي العرس بعد اسبوعين انت متى اختبارك عشان اعرف متي احجز القصر
محمد: الكلام صار مثل الطنين باذنه : بس يبه
ابومحمد: وبحزم : لا بس ولا غيره عطني الموعد لانه عمها اذا كذا بيجي ياخذها فاهم
محمد: كيف!! يبه انت مهو بتجي بعد كم يوم ولا شلون
ابومحمد: ايه بنجي ومنها خالتك تكمل الي تبيه بس انت قلي متى احط الموعد
محمد: عندي باول اسبوع الي انتم راح تكنون فيه هنا
ابومحمد: خلاص زين انا راح ظل هنا اجهز الي يبون وانت استقبلهم وشوف وش ينقصهم وجيبه وحجز لك انت ومرتك على نفس الرحله معهم
محمد: وبضيق وقهر كبته بداخله : زين توصى بشي ثاني يبه
ابومحمد: سلامتك
محمد: الله يسلمك مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه
محمد: يجلس في السياره ويسند راسه على الدركسون آآآآآآه ياربي رحمتك وشلون بقلها
هـ الخبر بتروح فيها ...وحس بضيقه الي محد قادر يفهمهم ليه يتصرفون من راسهم الشياب في هذى الامور ....ويرفع راسه ويشغل السياره ويروح البيت وباين الهم بوجه بدل الفرح أي عرس وهي تخاف من ظله اذا شافته في الليل ....دخل وشافها جالسه بوجهه ...السلام عليكم
ملاك: لابسه بنطلون جينز رمادي باهت و تشيرت ازرق مخضر بكم طويل و رقبه من بعد الفستان رجعت لبسها الساتر تخاف من ردت فعله ... وعليكم السلام
محمد: بخنقه بصوته من الضيق الي فيه : وش فيك الوحدك وين شذى عنك...وينزل الجكت الي لابسه ويفتح زرا القميص الي عليه ويسحب الاسكارف ويرميه على الجكت
ملاك: هلآ راحت وصلها السواق
محمد:يجلس وويرجع على ورى و يسند راسه على الكرسى ويرفع يدينه ويسندها على راسه و يتاملها
ملاك : تجاهلت عيونه الي ما شالها من عليها وقامت
محمد: وين رايحه تعالى جلسي ابيك بموضوع
ملاك: خير شو فيه
محمد: يتعدل بجلسته كل خير تعالي ...هنا وياشر جنبه
ملاك : جلست مكانها وبدن ما تناظره : شو بدك
محمد:سكت ويناظر فيها..وهي عينها على يدها..وسكت ثواني
ملاك:رفعت راسها تشوفه وش فيه ساكت وبرنه خوف بصوتها : وبعدين معك شو بدك احكي خوفتني
محمد: وده انها تعترف بالي يدور بداخلها ومخوفها لهذى الدرجه مهو معقول السبب الي قالته خالته يسوي فيها كذا : انتى ليه متبين نسوى العرس
ملاك: توقف وبتروح
محمد: يروح ويوقف قدامها: فين رايحه ردي علي اعطيني سبب واحد...وش سبب خوفك مني ؟؟
ملاك: تحاول تبعد..كانت خايفه من سؤله الي مهما طال الزمن راح يسئله ..و بلعت ريقها بصعوبه : قلت لك ما بدي انت ليه ما تفهم
محمد: يكلمها بهدوء ..وياحاول يحصل اجابات من رد فعلها : وبعدين معك يعني ماتبين تقولين يكون بعلمك العرس تحدد
ملاك: ناظرته وعيونها تبرق من خوفها : شو مهو بكيفكم انا ما بدي
محمد: يمسكها مع كتوفها..و بصوت هادي : البركه بعمتك مدري وش راحت تقول عنا عمك في البدايه وافق على التاجيل لكن الحين لا وتوه ابوي مكلمني ومعصب و العرس راح يكون خلال هالاسبوعين
ملاك: كان احد ضربها على اذنها وصار الكلام بصوت صرير مدوي بداخلها ويتردد كلمة اسبوعين براسها : لا بعد عني ما بدي ما راح روح مهو بكيفكم تسون الي تبون
محمد: وهو ما زال ماسكها و شايف كيف وجها قلب الوان وعيونها ترمش بسرعه .. : لو ما رحتي ....وقالها بهدوء قاتل ...عمك راح يجي ياخذك .....و قفت عيونها وشاف اتساع البوبو بداخلها من شدة رعبها ...وحاول يهديها ...حبيبتي اهدى خالتي راح تكون هنا معك
ملاك: تتنفس بصعوبه و نزلت دموعها : ما بدى ما بدى روح هناك ...وتسحب يدها وتروح تجري وتطلع غرفتها وتقفل الباب
محمد: يجلس وهو فيه ضيقه وافكار مشوشه بتقتله كل هذا الخوف بس عشان ضاعت وهي صغيره ونقفل عليها بالمصعد مستحيل هذى تخاف مني انا ومن أي احد تكون معه لوحدها و منضرها الي شفته اكبر دليل يومها الخوف وصعوبة تفسها و يده بشعره يشدها بقوه وماتبي الباب ينقفل علي معها مستحيل لو مهي تكلمت لازم اوجها بس اخاف انها تزيد صدمتها ونفورها وهو على وضعه مايدري كم مر عليه من وقت ... ويدق جواله ..الو
خالد : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
خالد: محمد وينك فيه
محمد:بالبيت
خالد : وش فيك وجهك تغير وانت تكلم ابوك صاير شي
محمد: خالد انت وين
خالد: بالسياره رايح الشقه
محمد: زين تعال ابيك... فيصل راح بيته؟
خالد : ايه راح و انت وش عندك ليه صوتك متغير فيه شي مضيق خلقك
محمد: لا جيت اقول لك
خالد : اوكي مسافه الطريق وكون عندك



= * = * =


بيت ابو محمد


ام احمد: تدخل المكتب هاه وش قالك
ابومحمد: وش عنده يقوله خلاص انتى بتروحين معك العيال ودبري اموركم هناك مع محمد وانا بظل هنا اشوف وش تحتاجونه الحين أي قاعه تبين احجزلكم فيها
ام احمد: يوم ايش تبي تحجز
ابومحمد: رابع او خامس يوم بالعيد بيكفيكم ترحون تجهزون وتردون قبل العرس
ام احمد: الله يكون بعونا والله انا تعبت من الملكه والتجهيز لها وهي بالبيت وشلون العرس
ابومحمد: انتي سجلي كل الي تبينه ما عليك الا يكون عندك يومها وراح افتح حساب باسم ملاك واودعلها مهرها فيه خذيلها منه ما تشتريلها من حلالها
ام احمد: خير ان شاء الله خلني اروح ابلغ البنات يجهون شنطهم و شوفلنا موعد رحله قبل اذا لقيت بعد الملكه على طول يكون احسن
ابومحمد: خلاص ابشرى انتي توكلي على ربك وكل شي بيتيسر ان شاء الله




= * = * =


محمد جالس في الحديقه

خالد: السلام عليكم وسحب الكرسي وجلس
محمد: وعليكم السلام و يقلب في ميدليه المفاتيح الي بيده
خالد: خير محمد وش فيك هـ الكثر متضايق...وليه جلسه كذا وانت منت لابس شي يدفيك
محمد:ياليت البروده تدخل لداخلي وتهدي قلبي الملتاع و الافكار الي ذبحتني ناظره وبدون ما يتكلم
خالد : وش فيك وش الي متعبك الأهل فيهم شي لا سمح الله
محمد: لا ...... وسكت
خالد: يا اخي وش فيك
محمد: ابوي كلمني حدد العرس بعد اسبوعين
خالد : كيف متى يمديكم
محمد: مهو بهنا المشكله...وسكت و غمض عيونه بتعب
خالد: مسك يده وضغط عليها : محمد لا تزعل من تدخلى بس انتو بينكم مشاكل انت تغيرت كثير عن اول وش صاير فيك
محمد: صعب انها تعرس وهي بعدها تعبانه و مهي متقبله انها تسافر
خالد: محمد انت ما فكرت انها يمكن بعد الي صار لـ ابوها هناك كرهت المكان
محمد: ايه هذا السبب ومابيها تتعب انت ما شفت حالتها وشلون في البدايه الحين على الاقل صارت تتكلم معنا شوي اول بس ساكته
خالد: اهلك على كذا ما راح يجون
محمد: الا جاين
خالد: خلاص لا تشيل هم امها راح تكون معها هي راح تكلمها
محمد: بس ما ابي احد يضغط عليها انا لو مكانها ما راح افرح ولا تنسى ابوها حتى ما كمله ثلاث اشهر على وفاته
خالد: و ابوك وش عنده مصمم على العرس هو رضي بالتاجيل قبل
محمد: كله بسبه عمتها مدري وش قايله لعمها حلف انه العرس بعد اسبوعين او بيجي يشيلها
خالد: اعوذ بالله انا من شفتها ما رتحت لها



= * = * =


الكل تفأجى من موعد العرس الي تحدد فجأه وبعد ملكه مي سافرت ام احمد ومعها البنات

ام عامر جن جنانها انعكست كل مخططها ما كانت تبي العرس يصير و توقعت ان اخوها يسافر يجيبها و تصير مشاكل و توصل لطلاق بينهم بس ما تخيلت ان العرس بيكون خلال هذى الفتره


= * = * =


بيت ابو ملاك :


محمد: دق الباب : حبيبتي فتحي الباب
ملاك: قربت من الباب و بتعب : خير شو بدك
محمد: زين فتحي الباب اول
ملاك: تفتح الباب : خير
محمد: وش فيك تكلميني بهـ الاسلوب
ملاك : بتعب واضح برنة صوتها بشكل كبير : بليز انا مصدعه قول الي بدك وخلصني
محمد: ذبحته رنه صوتها والتعب الواضح على وجها : حبيبتي انتي من خبرتك و انتى قافله على نفسك وش تبيني اسوي اذا عمك هو الي مهو براضي
ملاك: رجاء خلص معد بدي اسمع شي
محمد: زين قومي لبسي وروحي معي المطار نجيب خالتي
ملاك : لا تعبانه روح لوحدك
محمد: وش فيك اوديك المستشفي
ملاك: لا شويه صداع وبيروح ...وهي حاسه خفق قلبها ضعيف من التعب وقل الاكل
محمد: اكلتي شي اليوم
ملاك:ايه بعد اذنك بدي نام شوى
محمد: ويقرب منها ويبوس جبينها : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي انا بروح المطار ماراح طول مع السلامه
ملاك: ودها تقتل الافكار الي براسها بس تهجم عليها وتنهش كيانها و ترجع لبرودها : مع السلامه وتسكر الباب وتستند عليه وتبكي محمد سامحني مو بيدي راح جن


= * = * =

في المطار

بعد ما سلموا عليه

منى: محمد فين ملاك مهي معك
محمد: مشتاق لهم بشكل كبير وفرحان بجتهم : بالبيت الحين تروحين وتشوفينها
ام احمد: وش اخبارها
محمد : الحمد لله بخير
وهم ما شين في المواقف بيطلعون في السياره
ام احمد: محمد وش فيك ضعفان كذا
محمد: خالتي ماني بضعفان ولا شي انتي يتهيالك
مي : بلا محمد انت ناقص عن اول
محمد: من هم الاختبارات الي على راسي
ام احمد: الله يعينك ويسهلك
محمد: امين..
وطول الطريق وهم سواليف و يخبرونه وش يخططون بيسون في العرس ...ويحس هم يخف عنه ان خالته معها ...وبعد ما وصل
ام احمد: وهي بصدمه تشوف البيت الكبير قدامها : انت وين جايبنا
محمد: البيت
ام احمد: وشهو جايبها هني بيت ابوها هذا الي وصيتك عليه
محمد: يلف يناظرها : خالتي الله يرضي عليك لا تزعلين على بعدين افهمك كل السالفه
ام احمد: وش سالفته ...وليه مخبي عني
محمد: خالتي سمى بالرحمن ونزلي الحين متبين تشوفينها
ام احمد: امرى لله خليني اشوف اخرتها معكم ودخلوا البيت : وينها فيه
محمد: جلسوا الحين تجي
منى: الله البيت حلو مغيرين ديكوره عن اول... هي وين انا بطلع لها
محمد: لا خليك... روز ...روز
روز: نعم استاذ
محمد: اطلعي نادي الست قليلها ماما وصلت
روز: حاضر اهلين مدام حمدالله على السلامه
ام احمد: الله يسلمك
احمد: محمد من الست الي تناديها
الكل: ههههههههههههههههههههههه
محمد: اشتقتلك يا عبيط
احمد: انا ماني عبيط
مني : غبي بعد
احمد : سكتي انتي الغبيه ماما شوفيها
ام احمد: منى سكتي عنه لا تصدعوني...وراسها يوجعها وهم عرس بنتها بهذى السرعه بيذبحها
مي : خالتي وش فيك تعبانه
ام احمد: مصدعه هو احنا لحقنا نرتاح
محمد: الله يعينكم (ويجلس جنب مي) تعالي يا حلوه احكيلي وش سويتي البارح
مي : ستحت وحمر وجها : عادي وش تبيني اقول
منى: ههههههههههه فاتك تموت عليها من الضحك طول الوقت وهي خايفه وترتعش حتي لما دخل ولبسها الشبكه هههههههه.... وتفصخ البالطو الي عليها والايشارب وتحطها على يد الكنب
مي: وجع سكتي
محمد: ههههههه وش سوت
منى : متبي امي تبعد عنها هههههههه وجت تكب العصير عليه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه..اكيد سعد ستخف
مي : وجها احمر: وجع انتي وهو خلاص
محمد: ويسلم على راسها : مبروك والله وكبرتي وصرتي حرم سعد
مي : وهي خجلانه : الله يبارك فيك
ام احمد : وقفت لما شافتها نازله
ملاك: صرخت : مــــــــامـــــــــا وتنزل تجرى وترتمي بحضنها وهي تبكي
الكل سكت ويناظر فيها
ام احمد: حوطتها بقوه : هلا يمه شتقت لك بس حبيبتي لا تبكين شوفينا كلنا معك
ملاك : تبكي وما ترد عليها..كنها كانت تركض بصحراء على رمال ساخنه تشوي اقدامها العاريه و فجاء صارت على ثلج بارد ..
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك حبيبتي
محمد: خالتي هي مشتاقه لك... يقوم عندها ...ملاك لا ترعبين خالتي عليك شوفيها هي معك خلاص
مي:ملاك منتي مسلمه علينا
منى: لالا خلاص يالله محمد رجعنا المطار هي ما تبينا تبي امي بس
احمد: يروح عندها ويحضنها و هي بحضن امه ملاك : شتقت لك
ام احمد: تمسح دمعتها سكتوا عنها خلوها بحضني شوى لين ما تهدى تعالى حبيبتي اجلسي حماده حبيبي بعد عنها شوي تجلس وهي بحضنها راسها ما رفعته عن صدر امها
منى : تجي وتجلس جنبها وتحط يدها على ظهرها :ملاك حبيبتي خلاص احنا عندك كلنا نحبك
ام احمد: خلاص ياعيون امك اهدى
ملاك : تشبع روحها و رتجافها بريحت الغاليه الي فقدتها
ام احمد : ترفع وجهها وتمسح دموعها وتسلم عليها ..بكل لهفة الام لظنها
ملاك: تبكي وتشهق تلف يدينها على رقبه امها وتحضنها ماتبي تبعد عن ريحتها الي شتاقت لها
منى: تبوسها على وجها : تعرفين انك حلوه وانتي تبكين يا حماره وترجع تبوسها على خدها قومي تبين تقلبينها فلم هندي ..داريه عنك يالدب
مي : تجي جنبها وهي واقفها من خلف الكنب وتسلم عليها : يالله بلا دلع لا نزعل منك كلنا مشتاقين نشوفك
منى: تدقدقها بوسطها يا حماره يكفي بكتينا معك
ملاك: تبعد عن امها وتمسك يد منى : انتي الحماره يادبا
منى: تبوس خدها انتي الدبا شتقتلك يام عيون زرق اشوف عنونك (عيونك) الحلوه وين راحت مع الدموع
ملاك: تحضنها وتبوسها على خدها و تسلم على مي وتمسك احمد وتبوسه
ملاك: احبك واموت فيك وتمسك خدوده ياحلو وترجع جنب امها وتمسك بيدها وتبوسها ماما احبك..وتحط راسها على صدرها و تحس بنتعاش يهديها وهي تتنفس وتعبي رئتها بعطر امها
ام احمد: يا بعد عمري وش فيك صايره كذا ليش ما تاكلين محمد هذا الي موصيتك عليه تنتبه لها
محمد: طول الوقت وهو قلبه واجعه عليها يتمنا يقوم وياخذها بحضنه : خالتي والله تعبت معاها الشي الي تاكله ما يشبع عصفور
ام احمد: كيف تبيها تاكل و انت شوف كيف صاير مثلها وبعدين معكم انتو الثنين بتذبحوني ما يكفيني بعدكم عني كمان ما تاكلون زين
محمد: خالتي عندنا اختبارات هي تضعفنا شوفي حتي مي ومنى وهم عندك يضعفون
ملاك: ترفع راسها : ماما ..وتبوسها... لا تزعلى خلص
ام احمد: لو ما تبيني ازعل كان ما سويتي بعمرك كذا
ملاك: تبوس كف امها وجه وقفها
محمد: خالتي خلاص هذا الاسبوع انتي عندنا راح نعوض الي نقصناها
مي : خالتي استلميهم كل يوم خليهم يزيدون كيلو
ام احمد: سكتي انتي مثلهم ما صارت ملكه لو يوم عرسك وش بيصير فيك
منى: تضحك : لا امي من جد معصبه من السفر حطت على الكل
ملاك: اوه مبروك ميمو تقوم وتروح تبوسها
مي : الله يبارك فيك
ملاك :شفتها نازله: روز
روز: ايوه ياستي
ملاك: جيبي القهوه
روز: حاضر وتروح
احمد: هوه انتي الست ليه غيرتي اسمك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
منى: ما قلت لك انت غبي
ام احمد: حرام عليك سكتي عن اخوك
ملاك: تتلفت فيهم مهي داريه على ايه الضحك : منشان شو تضحكوا حماده شو قصدك
محمد: حس بنتعاش وهم كلهم حوله وهي معه : ههههههه حبيبتي قلت لروز اطلع نادي الست قال من الست ما فهم انه انتي حياتي
منى:بصراخ : ياعيني ياعيني على الحب حبيبتي وحياتي كمان تتغزل فيها قدامنا...لااااا هزلت ام احمد قومي عليهم
ملاك : خجلت وحمر وجها
محمد: وجع و انتي ردار تلقطين كل كلمه اقولها ويرمي عليها المخده
منى: ترجع ترميها عليه : امي شوفي يخربنا ..لأيف
محمد: يقوم ويروح يخنقها: انا اخربك الحين اناديلك خالد ارويك كيف اخربك
منى: تصرخ : امي لحقي علي ذبحني....و تناظره وبضحك ...روح بسرررررعه جيبه ابي اشوفه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد: ههههههههه قوم عنها...واستحي على وجهك يابنت
منى : بعد مابعد عنها توقف وتمسك ملاك : تضحكين هااااااه وتدفها على الكنب انا اراويك ما نسيتها لك فاكره التلفون وتدقدقها
ملاك: ههههههههههههههههههههه وجع منى ههههههههههههههههههههههههه بعدى هههههههههه
محمد: ههههههههههه بعدى عنها ياخبله
منى: وهي هاجمه عليها : انا ماني بخبله باخذ حقي منك فيها وشتقت لضحكها الوحشه
ملاك: بتموت من الضحك ومهي قادره تفك عمرها منها وعيونها تدمع : ههههههههههههههههههه حرام عليك خلص ههههههههههه مااااما ههههههههههههههه محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه محمد الحقني هههههههههههههههه
منى: محمد هاااااه محد بيفكك مني
محمد: عاجبته ضحكتها الي اول مره يسمعها تغدق مشاعره ناحيتها يقوم ويشيل منى عنها : بعدي يالخبله عنها ذبحتيها
ملاك: تمسح عيونها و نفسها ضاع من كثر الضحك و توقف : يا مجرمه محمد امسكها
محمد: وهو ماسكها: وش بتسوين فيها
منى: محمد حرام عليك فكني
ملاك: تقرب منها ورجعوا كنهم صغار كل وحده تاخذ حقها من الثانيه قبل تنام : قولي اسفه معد بعيدها
منى: بعندها من صغرها : ما راح اعتذر محمد حرام عليك فك يدي
محمد: عاجبته حركاتهم مخبل الثنتين : هههههههههههه اعتذى منها
منى: تصرخ : لااااااااا
ملاك : تدقدقها :قولي اسفه
منى: ههههههههههههههه لاااااا ههههههههه
ملاك : تشوف كاسه المويه الي جابتها روز تروح تاخذها
منى: عارفه وش بتسوي وتصرخ : محمــــــــد حرام عليك فكني انت متعرفها هذى مجرمه
ملاك : شوووو انا مجرمه هاااااااه .....و تحط شويه مويه بيدها وترشها على وجها.... قولي اسفه اول
منى: لا يا حماره انا اراويك انتي وهو امي لحقيني
ام احمد تضحك واصداعها يزيد مع ضحكها ...و احمد مستانس من لعبهم
ملاك : ترش عليها اكثر: يالله اعتذرى
منى: محمد فكني
ام احمد: هههههههههههههههههه فكها خلاص و انتي تعالي جلس وبطلوا خبال
احمد: اخذ كاسه ثانيه : محمد فكها ولا رشيتك بها
محمد: ههههههههههههههه هو انت قدها
احمد: رشه بها على كل ملابسه
محمد: هههههههههههه انا راويك ويفلت منى ويروح وراه
احمد: راح يركض ودخل بحضن امه
الكل:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي وتركض خلفها
ملاك: لااااااااا وتروح تلف ورى محمد
محمد:ههههههههههههههههههههه
منى: تعالي محد بيفكك برشك مثل ما رشتيني ..
ملاك : هههههههههه ما بتقدري.... ويلفون حولين محمد
محمد:هههههههههههههههه دوختوني اهجدوا..
ام احمد: ههههههههههههههههههههههه وش جاكم تعالوا جلسوا بطلوا خبال
منى : باصرار: ما راح اتركها ....وترش الكاسه الي بيدها على محمد وملاك..وجات بوجه محمد كلها
محمد: بــــــــس ...ويلف لملاك الي ما سكه فيه بظهره .. كله منك وانا الي رحت فيها
ملاك: ههههههههه
محمد: انخرس و نهوس على ضحكتها وده يبوسها على فمها لو محد عنده
مي : إشكالكم تحفه ههههههههههههههههههههههههههههههه تعالو شوفو
محمد: يتنفس بعمق مشاعره الي تجتاحه وساعدته الي تغيرت بس بشوفتهم : وش نشوف
مي : هههههههههه صورتكم فديو
ام احمد: وانا اقول وش فيها يمكن العرس عقلها اثريك ساكته على مصيبه
احمد: اعطيني اشوف
محمد: هاتي اشبكها على التلفزيون ويشغلها
والكل جلس ومحمد اخذ مناديل ومسح وجهه بعد ما شبكها جلس جنب ملاك
مي : هههههه ملاك شكلك يجنن
محمد: يناظر فيها لما كانت تصرخ وتستنجد فيه
ملاك: قامت تصب القهوه وتشغل نفسها ولما وصلت عنده صبتله وعطته هو
محمد: و يهمس ويحرك شفايفه احبك
منى: كانت جنبهم تكلمه بصوت واطي: بطل غزل احنا معكم منتو لحالكم
ملاك: تجلس جنبها..ومشتاقه لها و تحب تشوف رد فعلها : منو خالد يسلم عليك
محمد: هههههههه
منى : اسكت انت وهي متفقين على
احمد: ههههههههه محمد شوف
محمد: فرحان بردها لك مي ترى ابي هـ الشريط
مني : لا مهو بكيفك عشان تضحك علي
محمد: لا و انتي الصادقه عشان القمر فيه
مي: حلال عليك
احمد: من القمر كلنا حلوين
محمد: يالمغرور انا ما عندي الا قمر واحد
ملاك : بدت ترجع لطبيعتها : ولك اذا بده يطلع مغرور بيطلع عليك منت اخوه
محمد: ههههههههه انا مغرور
منى : هههههههههههه انت وهي كلكم مغرورين وهو اخوكم طالع عليكم...وحسره علي
احمد: ههههههههههههههههههه... واقف قدام التلفزيون ...شوفوا ملاك
منى: جبانه مستخبيه خلفه
ام احمد: بعد فتره من جلستهم : محمد قوم وصلنا الفندق بنروح نرتاح
ملاك: بصدمه ابد ما حسبت حسابها : ماما لشو الفندق
ام احمد: ليه تبينا نجلس هنا وش بيقولون علينا الناس
ملاك: ماما شو عم تحكي هاي بيتك
ام احمد: لا يا بنتي اهل ابوك وش بيقلون علينا احنا ظروفنا غير ....محمد زعلانه عليه الي جالس هنا مخذلكم شقه
ملاك:وقفت وبرعب : ماما شو عم تحكي ...وبكيت ...انا مش بنتك وهيدى البيت الي معناته الكم انا معد عندي حدا غيركم انتوا ......(دوماً وابداً كل ضحك بعدهو حزن كبير وعميق )
ام احمد: يابنتي ترضين كلام اناس علينا
ملاك: تبكي : خلص ماما بدك تروحي روحي مش مهم انا ياليتني اموت ورتاح.... وتطلع تجري مع الدرج
محمد: خالتي وش سويتي هي تعبانه تزيدينها
ام احمد: تنهدت وبحسره والم بس هذا الناس مستحيل ترحمها اذ بتجلس في بيت طليقها مهما كان : وش تبوني اسوى دق على ابوك وشوف وش يقول لك اذا وافق جلسنا
محمد: اتصلوا عليه انتم بطلع اشوفها ويروح
منى : خذني معك
ام احمد: آآآه ياربي وش السواه
مي : خالتي ما فيها شي لو جلسنا
ام احمد: اتصلي على ابوك وعطيني هو اكلمه
احمد: ماما ملاك وش فيها
ام احمد: ما فيها شي زعلت الي نبي نمشي من هنا
احمد : طيب خلينا هنا
مي : خالتي خذي ابوي معك
ام احمد: بعد السلام وهي قلبها يعتصر..وصوتها متغير
ابومحمد:وش فيكم صاير شي توكم مكلمينى
ام احمد: بهداء : ابو محمد انت تدري ان محمد ساكن بيت ابو ملاك
ابومحمد: ايه خبرني
ام احمد: وش عندك ما علمتني
ابومحمد: انوار وين المشكله هو قال لي انها ما رضت وتعبت عليه وعشان كذا قلت له خلها اهم شي انها ترتاح
ام احمد: و انت يرضيك نجلس هنا
ابو محمد : انوار اعرف وش تفكرين فيه بس هـ الشي انتهى وما عليك من كلام اهلها انتي بيت بنتك الحين وعشان كذا متصله مهقيت انك تفكرين فيني كذا
ام احمد: لا يا بو محمد ما ضنيت فيك لكن شلت هم... عمتها محمد وما رحمته وشلون انا والبنات
ابومحمد: ما عليك منهم اهم شي خلصي بسرعه عشان يمديكم
ام احمد: ان شاء الله دير بالك على نفسك مع السلامه
ابومحمد: و انتم بعد ديرو بالكم مع السلامه
ام احمد:بعد ما رتاح بالها اذا زوجها موافق معد يهمها كلام احد توقف : خليني اطلع اشوفها
محمد : يدق على الباب: ملاك فتحي الباب
منى: ملاك حبيبتي فتحيه
محمد: يصرخ : مــــــــلاك ردى علي تسمعين ويدق بقوه
منى: ليه ما ترد
محمد: دقي عليها ويروح يدخل غرفته وياخذ المفتاح(قص نسخه بعد ما قفلت على نفسها اول مره) ويرجع ويدخله في الباب
منى : محمد وش تسوى
محمد: ما يفتح مخليه المفتاح في الباب... ملاك ردي علي... تسمعيني فتحي الباب ولا كسرته ...ردي علي حبيبتي ....محد بيروح بس قومي فتحيه .....ويدق بقوه
ام احمد:وش فيكم
منى: مقفله وما ترد
ام احمد: توقف جنب الباب : ملاك حبيبتي بجلس معك قومي فتحيه ملاك
محمد: يدق بقوه مـــــــــــــــــــلاك
منى: وش فيها ما ترد
ام احمد: وحسرتي على بنتي أكيد صاير فيها شي
محمد: يجرى نازل مع الدرج
ام احمد: وين تبي تروح
محمد : بدخل مع البلكونه وينزل وينادي على المزارع يجيب السلم ويطلع ويدخل الغرفه ما حصلها ..ملاك..ويفتح باب الحمام... ملاك (جالسه في البانيو بملابسها تحت المويه تصب عليها وحاطه يدينها على اذنها وتهزجسمها...وماتسمع احد والكلام الي يتردد بعقلها انتي منتي بنتهم الاف المرات تسمع الصوت لين مافقدت احساسها بالمويه الي تصب عليها ) يقفل المويه ويخرج ياخذ المنشفه ويلفها عليها حبيبتي لا تسوين كذا ويشيلها حبيبتي ردي علي افتحي عيونك ويحطها على السرير ملاك ردي علي
ام احمد: تصرخ بهلع : محمد افتح الباب
محمد: يقوم يفتح الباب ويرجع عندها يضربها على خفيف على وجها : حبيبتي ردي علي تسمعيني
ام احمد: تجلس جنبها وتمسك يدها : وش فيها ليش كلها مويه
محمد: مني اعطيني عطر بسرعه مي قفلي البلكونه عن الهواء
منى: تاخذ اقرب واحد على التسريحه وتناولها له
محمد: يرش على يده ويقربه من انفها وما صحيت
ام احمد: تبكي : ياويللللللى يابنتي قومي ولي يعافيك محمد وش فيها
محمد: ياخذ سماعه التلفون الو روز اطلبي بسرعه أي دكتور وما نتظر ردها قفل
مي : وش صار لها
الكل :مضطرب..وخايف
محمد: يرجع يرش عطر ويضربها على خدودها يصرخ: سكتو شوى وش فيكم اغمي عليها اكيد هبوط ..ويفتكر الطريقه الصح .ويضغط على اذونها الاثنين من مكان الحلق بقوه ارمشت بعينها ورجع غمضتها (هذى الطريقه علميه لأخراج الشخص من الاغماء يضغط على شحمة الاذن من اسفل اذا كانت امرآة عليك ازالت الحلق ويتم الضغط بقوه فانها تجعل الشخص يفيق من الاغماء)
ام احمد: تبكي وتمسح على شعرها: أي هبوط يجيها وهي صغيره
محمد: خالتي الله يرضي عليك ما فيها شي بس ما نامت طول اليلل اصرت تروح معي نوصل فيصل وشذى المطار و رحلتهم اتاخرت ما رجعنا الا بعد الفجر واهي أكيد ما نامت ولا اكلت .....خالتي انا بطلع برا بدليلها ملابسها لا يجيها برد وقبل ما يجي الدكتور ويقوم يخرج عنهم
ام احمد: الله يرضي عليك ياولدي و الناس تضن فيك
مي : خالتي وش قصدك
ام احمد: ولا شي روحي جبيلها ملابس منى تعالي ساعديني
وبعد ما بدلولها وجاء الدكتور وشافها وطمنهم انه حالة ارهاق وهبوط بالضغط و ام احمد بعدها خايفه عليها
محمد:خالتي الله يطول بعمرك تعالي ارتاحي
ام احمد: لا روحوا انتو انا بجلس عندها
محمد: خالتي تعالي تغدي وبعدين نامي شوي
ام احمد: لا ما ابي غداء خذ اخوانك ونزلو تغدو
محمد: اذا مانزلتي معي ماني ماكل وياخذها معه
وبعد ما تغدو اخذهم محمد على غرفهم ونامو وهو راح نام ودق جواله وصحي من النوم ورد بدون مايشوف من الي متصل : الو
خالد: انت للحين نايم اذن المغرب
محمد: بتعب وبعده مسكر عيونه: تعبان وش عندك
خالد: قوم تعال زهقت محد معي
محمد: زين خلني اقوم اصلي وبعدين اكلمك
خالد: اوكي سلام
محمد: وعيك السلام وقفل وقام دخل الحمام و توضأ وصلي العصر والمغرب وخرج من الغرفه شاف خالته جالسه
محمد: السلام عليكم و يسلم على راسها ويجلس
ام احمد: وعيكم السلام
محمد: خالتي ملاك صحيت
ام احمد: لابعدها نايمه
محمد: و اخواني وينهم
ام احمد: بعدهم نايمين
محمد: ليه انتي ما نمتى
ام احمد: بلا يا وليدي نمت شوي اذا غيرت مكاني معرف انام زين
محمد: بكره تتعودين يوقف انا بروح عند خالد
ام احمد: تعال يمه اجلس ابيك
محمد: يجلس خير خالتي وش فيه
ام احمد: انت قلت لملاك عن موعد العرس
محمد: ايه
ام احمد: وشلون بنسوى العرس وهي تعبانه كذا
محمد: شوفي خالتي انا كنت ماجل العرس ترى عشانها ما عندي اختبار ولا شي وهي مهي براضيه انها تسافر انتى حاولي معها و اقنعيها
ام احمد: هي وشلونها معك
محمد: زينه .....خالتي لا تشلين هم هي الظروف الي اهي فيها و الله محد يرضي انه يسوي عرسه بهـ الشكل بس ابوي الله يهداه راح طاوعهم
ام احمد: حسبي الله عليها هي السبب وعمها محد يلومه خايف على سمعتها
محمد: خالتي انتي حاولي معها وشوفي وش تقول
ام احمد : يا ولدي وش تقول فيه هاذى معد فيها كلام انا باخذها معي ابوك حجز و وزع البطاقات تبيها تفضحنا وتفضح عمرها انا من بكره بخرج معها نجهز كل الي تبيه و انت جهز عمرك وشوف وش ناقصكم
محمد: زين خالتي ....بتردد كان حاب يسألها عن الي ملاحظه على ملاك رجع تراجع وحب يخليها هي تتكلم معه بنفسها ...الحين انا بروح شوي ورجع مع السلامه
ام احمد: مع السلامه


= * = * =


ثاني يوم الصباح الساعه تسعه الكل صاحي وجلسين في الحديقه الخلفيه للبيت و يفطرون
ام احمد: قومو خلنا ندخل ذبحني البرد...وهي لابسه جكت ولافه على راسها جلالها
ملاك : (صحيت من النوم الساعه سته وشافت امها نايمه جنبها فرحت...ومثل كل مره تحاول تعيش وتنسي الافكار الي تجيها وتنخر بقلبها ) ماما هيدى مش برد..قبل يومين كان ابرد شوي
ام احمد: هذا مهو برد قوموا لبسوا عشان نلحق نروح السوق
احمد: انا ابي اروح مع محمد
ام احمد : وين تبي تروح محمد هو الي بيوصلنا
محمد: لا انا اليوم ما يمديني الحين بروح المكتب وبعدين عندي اشياء للجامعه ابي اخلصها
ام احمد: الحين انتم بقي لكم هـ الاسبوع
محمد: ايه احنا اجازتنا مهي مثلكم
ام احمد: زين والحين من بيوصلنا
ملاك: ماما انا بوصلك اليوم اجازه وين بدك تروحي
ام احمد: زين اول شي خلينا نروح نشوف الفساتين
ملاك: ماما بدك جاهز ولا مصمم ...خبله راح عن بالها زواجها تحسبه لمي
ام احمد: نشوف الا ثنين بس قومو و توقف
راحو لفو على محلات الفساتين الي تبيع بالقطعه لا غير ومي عجبها فستان واخذته و منى الفسان الي عجبها قلها بعد يومين تجي تستلمه لانها ما حصلت مقاسها وراحوا عند مصمم فساتين اعراس
ملاك: وحست ان الخبطه جاتها قويه على راسها وقالت بصدمه : ماما مابدي فستان
ام احمد: تعالي الحين اختاري وبعدين نتفاهم بالبيت
ملاك: ماما
ام احمد: سمعي كلامي لا ازعل عليك
واخذو يشوفون الموديلات الجديده
منى: ملاك شوفي هذا كثير حلو
مي : لا هذا احلي
ام احمد: هاه وش الي عجبك
ملاك : ماما خلاص بدي ارجع البيت خليها بكره
ام احمد: ما راح تخرجين الا و انتي مفصله فستانك الحين وش عجبك
ملاك: ولا واحد
منى: حرام عليك شوفيها حلوه
ام احمد: حبيبتي شوفي وش يعجبك خلينا نخلص ورانا شغلات وش كثرها ما نتهينا منها
ملاك: بخوف يقتلها وهي تشوف الفساتين و ابتسامت الي لبستها بس هي مستحيل تكون مثلهم هي غير تختار بشكل عشوائي الي طيح عليه عينها : بدي هاي التنوره و هاي الصدر
وهاي الطرحه
ام احمد: وش فيك يمكن ما تطلع حلوه مع بعض
ملاك : ماما بدي هيك
منى: خالتي بيطلع حلو
مي : ايه فكرتها حلوه و التنوره موديلها حلو
ام احمد: زين كلميه وتفقي معه
ملاك: كلمت المصمم وتفقت معه و عجبته فكرتها ورسملها الفستان كامل مثل ماختارته و جت وحده اخذتلها المقاسات
ام احمد: قولو له بعد اسبوع نستلمه
مي: خالتي يقول بعد اسبوع راح يزود السعر
ام احمد: ياخذ الي يبي بس يسلمه لنا في الموعد
وبعد ما تفقوا معه خرجو واخذو يلفون من محل لمحل وملاك على كل شي تعترض انها تاخذه وفي محل (الانجري ) ملابس النوم جلست ورفضت تاخذ شي امها على بالها مكسوفه راحت هي ومي ومنى اخذو الاغراض وصارت تجهز لمي ومنى معها بنفس الوقت
منى: وهي لول مره تحس باحراج بس مثل عادتها صارت تستهبل عليهم و تعلق على مي الي باين احراجها و كل قميص تاخذه ماتخلي عيب ماتقوله فيه
ام احمد: فكرتها تجهزلهم ملابس البيت من الحين عشان ما تتعب بعدين يصير ما يفظل الا الفستان واشياء بسيطه

وبعد ما انتهو راحو تغدو بمطعم

ملاك : اكلت غصبن عنها شويه ونفسها مسدوده ورجعوا على البيت اذان العصر
منى: وهم بالسياره آآآآآه يا رجليني تكسرت وهذا يوم واحد بس
مي : خلاص بكره روحوا انتم تعبت
ام احمد: حسبي الله على عدوينكم هذا وانتوم صغار تقلون كذا كيف لا صرتوا بسننا
ملاك: وقفت السياره ونزلوا وهم داخلين عند الباب
ام احمد: السلام عليكم
محمد: وعيكم السلام وش هذا خالتي خمس ساعات بالسوق أكيد ما خليتو شي ما اخذتوه
منى: برعب ورجلها مهي شايلتها ترجف بعنف و تمسك بيد ملاك وتدخل خلفها ملاك لحقي هذا الي طيحته بالمسبح



وين تبون بعد ياحلوين

خلاص ريحو
بالكم





اتمنى نالت
على استحسانكم


تحياتي



نجمة بعيده 20-02-09 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هلا وغلا بساعه..كيفك ياقلبي..
يعطيك العافيه على الجزءالرووووعـه ..
ام عامر..المشاكل والصراخ يمشون في دمهااا..وبكل وقاحه جايه بيت ملاك وتنافخ كانه بيت ابوهااامالت عليهاااا ..
مخططاتهاا بات بالفشل خخخخ وموعد زواج ملاك ومحمد تقدم ..خليهاااا تموت حره ..
ملاك ..عرفت كيف تغيض عمتهاااا بس اتمنى انه طالع من قلبهااااا ومالتعب بمشاعر محمد حرااام يحبهاااا كل هالحب ماتبادله الشعور..
ملاك والصوت اللي تردد عليهاااا انها مش بينتهم كييييييييييييييييف !!!!
وخوفه من كل واحد يقرب منهااا اتوقع انه احد حاول يعتدي عليهاااا وصار عندهااا عقده من الرجال ..
محمد..مسكين جالس يراعي شعور ملاك حتى وهي ماتعطيه وجه ..بس هل بستمر في تحمل صدودهاااا ولا بتعامل معها بطريقه ثانيه تخليهاا هي اللي تجري وراه..ومن المكن يكتشف سبب خوفهاااا منه!!!
ملاك بتوافق تسافر ويتم الزواج ؟؟؟
منى وخالد..حركااات البنت واللسان فلته ..ماتستحي جنب اخوهااا تبي تشوف خالد هذي شافتهاا بتخذه بالاحضاااااان هههههههههههه
منى وخالد اكيييييييييد بيلتقون ..ابغى اعرف وشلون ردت فعلهم اذا شافوا بعض

نسيت شي..
مها... والظرفين اللي ارسلتهم وش فيهم البنت هذي بلاوي متلتلها
الله يعين زوجهااااا شكلها بتطلق :party0033:
:friends:

تسلم الايادي الى الاجزاء الثلاثه غاليتي
في انتظارك .. دمتي في رضى الرحمن:flowers2:

العامريه 20-02-09 11:39 PM



صباح الورد .. صباح الشوق .. صباح الحب والرقه
صباح خاص بك وحدك انت تستحقه..



صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه
يااغلى واحلى من أعزه


سووووووووو سسسسسسسسو مثل مايقلون من طولللللل جاب الغنيم




ياااربي من ام عامر هذه زفت بس تدرين اليوم هي غير عن كل مر لانها خلت في اكشنات بين محمد وملاك يارب اول مر يكون منها فايد



ملاك ومحمد يخبلون اليوم وربي موتني ضحك لعبهم وخبالهم يوم جاءت امها والبنات جد تغيرت الحياه عندهم وستنجات ملاك بمحمد هذه بدايه الخيط لانها كانت علي طبيعتها وتصصرفت طبيعي وهذه يدل علي انا محمد لها مكان كبير في حياتها يؤؤؤؤؤ يسؤ يدب خلتيني اتمني اكون معهم علشان اجلس لعب ونبسط ولا لو قلتلي علي هذه المشاهد زيد فكار خليك تنبسطي من خبال تارني خبر بالمقالب والحركات يو اعجبتني مني لم قالت محمد جيب خاااااااالد مستعجل البنت اخخخخخخخخخخ

بس اش الي خوف ملاك من المصعد وش القصه ياسوسو طلعي مابحوزتك يدب انتي جد يبلي سو هكر علي جهازك اخخخخخخخخخ


شوفي عاد سوسو انتي غصب عنك خلاص انا دخلت مخي شمايل وابي شماااايل لحمد مافي منها مفر يعيني بعد ماتحقق لي امنياتي تطلعين بنتي وماتقولين ميين انا متاكد هذه فكر طلعت عندك كذا بصدفه بسسسسسسسسسسسسس علشان تقهريني يدب تفو علي عدوك ياختي مستخف هذه ولد

ومستعجل شكل هي الي ضربتها اخخخخخخخخخخ


واعجبني كلام عامر دوم حكم ابوشهد عن الحديث وكلام الحبيب عليه السلام



ياربي من زيد وهنود يخبلو هذه الاثنين بالي مستخف ييغااااااار من ولد وربي انها تحفه هذه ولد الله يصبر هند علي مابالها ويسعد ويخرج اخوه وتكمل فرحتها

مها اش حكايتهاوالظرفين اللي ارسلتهم وش فيهم


:dancingmonkeyff8::party0007::party0033: :dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8: :party0007::party0033:
هذه بنسبة ظهور خطيبة حمد




مشكور سسسوسوو في حفظ الرحمن
ولكي احترامي وتقدير
:flowers2:

BENT EL-Q8 20-02-09 11:44 PM

السلام عليكم..
بارتـات..تهبـــل..مثل عيون ملاك..مثل مشاعر محمد تجاه ملاك..مثل الحب الي بين فيصل وشذا..وعكس ويه ام عامرهع.. يسلموو..

ام عامـر
تدرين اني مت ضحك يوم تخاف من محمد..ولا تنقهر منهم..شكلها يضحك وعيونها تطلع شرار..والدخان طالع من راسهـا..عساه دوم يارب..هع..وحدة تافهـه..همها تسوي مشاكل..وتخرب على الناس وبس..عشان الفلوس..وقحة..وسطحية لابعد درجـه..ارد واقول حسبي الله عليهـا..

مهـا
تغير كبير وملحوظ بتصرفاتهـا..شي حلو انها ما تبي مشاكل..وتحاول كثر ما تقدر توخر امهـا عنهـا..الي سوته شي زين ولمصحلة البلد..بس مادري احس ان بكون فيه ضرر عليها..الله يستـر..

منـى
هههههههههههه خبله هالبنت..واخيرا اعرفت انه نفسه الي طيحته بالماي..ياخوفي بس تغير رايهـا..على بو انها مستحية..هع

مي
الف مبروك الملجة..الله يتمم عليـج..

حمد
مبروك موافقة خالك..عقبال موافقة العروس..اوك..مايبي يكسر بخاطر اختها يقوم يكسر بخاطرهـا..بس الحمدلله الي اقتنع..

يوسـف
الحمد لله الي تقبل العلاج..وتجاوب معاهم..وان شاء الله يتم جذي.. ولا يرجع للطريق ذاك..

مـلاك
وخوفها من محمد..تدرين كان ودي العمه تطول عندهم.. عشان تصرفاتها مع محمد جدامهـا..شلون غيـر..عالاقل تتعود عليه.. خوفها ان الباب ينقفل عليهـا معاه..والاصنصير بعد..معقولة بس عشان انقفل عليهـا مرة..او في شي ثاني محد يدري فيه..الله يعينها..

محمـد
ههههههه مستانس الاخ..حلوة وقفته مع ملاك..الله لا يفرقهم..ويزرع حبه بقلب ملاك..

بنووتة


ارادة الحياة 21-02-09 01:47 PM

السلام عليكم
ساعة بلا عقارب
اليوم الاجزاء تماما غير
غير بكل شيء بالوصف والمشاهد والاحداث والشخصيات التي بدأت تنطق بالقوة والاحاسيس الرقيقية والقوية والخبيثة والحذرة
اليوم انتي تفوقتي على نفسك واخرجتي لنا ساعة جديدة وكاتبة بصراحة اذهلتني الاجزاء الاخيرة حقا
اتقنتي رسم شخصية ملاك بكافة انفعلاتها غاضبة مترددة واثقة اليوم وضحت الشخصية بشكل كبيرة وتقريبا اكتشفنا سر تعلقها المفرط بوالدها ولماذا انهارت هذا الانهيار التام بعد وفاته تغيرت شخصيتها كليا لتتحول من فتاة واثقة بقوة ومرحة بقوة الى فتاة مترددة وخائفة لان سد الامان بالنسبة لها قد انهار وصعب عليها بناء سد جديد لان ثقتها مهزوزة تماما
العمة
تدرين شنو الي عجبني بالعمة اهتمامها بنفسها رغم اني ضد ان لاتلزم المراءة بحجابها خارج وطنها هذه نقطة اتحفظ عليها ولكني مع ان تهتم المراءة بنفسها مهما تقدم بها العمر واكيد لكل عمر اناقة خاصة به تستطيع المراءة ان تكون مميزة بكافة مراحل حياتها
اما بالنسبة لبقية تصرفاتها توجد الكثير من النساء في مجتمعاتنا العربية اثارة المشاكل بالنسبة لهن هواية وام عامر تمثل هذا النموذج وانتي اجدتي تصويرها على ورق
خطبة البنت الصغرى قبل الكبرى
خطأ شائع موجود وللاسف الشديد احيانا يوكون الندم عليه متأخر جدا
لان القطار بدل ان يفوت على البنت الكبرى يفوت على جميع اخواتها وهذا الامر ايضا شائع
جميل تطرقك لهذا الامر ورائعة هي الاحاديث التي ذكرتي عنها
مها
ربما هي نجحت الى حد ما في توصيل المعلومات الى السلطات ولكن الامر لايخلو من مجازفة وخاصة وان المطار حسب علمي يزخر بوسائل المراقبة وخاصة الكاميرات
فهل استطاعت مها ان تفلت من هذه الوسيلة ننتظر لنعرف الى اي مدى نجحت مها

بكل الشوق انتظر اجزاء اخرى مشبعة وحساسة وراقية المشاعر مثل هذه الاجزاء
وفقك الله

نور ^_^ سوريا 21-02-09 06:41 PM

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
كطفلة بريئة...مشيتِ...في حديقة الأحلام...تزيلين حطام الكوابيس في وجه نمو أزهار المحبة
كشابة مراهقة....مررتِ...في متاهات الآلام ...تكسرين هشاشة الحزن لتجبرين زجاج الفرح
كإمرأة ناضجة...برزتِ...في غياهب الإيمان...تنيرين العقول وتروين النفوس العطشى من ارتواء نفسك السمحة:flowers2::flowers2::flowers2:
لا أعرف ماذا أزيد وماذا أنقص؟ ..فلقد جعلتني متواضعة أمام عظمتكِ...وصغيرة أمام خيالكِ...وبريئة كبيرة أستمد برائتي ونضوجي منكِ
أختي(ساعة بلا عقارب)....إذا الكلمات أوصلت مشاعر التقدير والحترام والمحبة إليكِ...فسأكتب الكلمات إلى ما لانهاية...وإذا السطور أشبعت فضول تواضعك فسأنسج السطور لكِ وحدكِ...وإذا امتلأ قلبك من ردودي المتواضعة أمام كرمك...فسأنذر يدي لكتابة الردود لكِ ولروايتكِ:55::55::55:
تعليقات وتوقعات:
ملاك ومحمد:لم اتوقع تلك القوة الممثلة أن تظهر في بادئ الامر على طبيعة ملاك...كما إنني استغربت تصرفها مع محمد ..لأنه وبالنهاية جلب لها الفضيحة من قبل ام عامر ..ولكن الحمد لله فانتهى ذلك الإعصار بخير بانتهاء زيارتها ...أما عن محمد...فأرجوا ان يعرف سبب خوف ملاك منه(أو بالاأحرى من الرجال)وكما قلت سابقا اعتقد بأن سبب خوفها هو نعرضها لتحرش او مضايقة من نوع ما خصوصا بعد حبسها في مصعد ...
أم عامر ومها:ما اكرهها من إمرأة...فبغض النظر عن كلامها القاسي والكريه والمسبات الفاضحة والاذى الذي ألحقته بملاك ومحمد ..رجعت لتؤكد على دورها الرئيسي بالرواية ...محراك الشر..رجعت لتخبر القصة كما فهمتها او كما تخيلتها وخططتها...أما عن مها...فأعتقد بانها استفادت من برنامج كونان..(قفازات وما شابه وحذر وما بعرف شو..ههههه)سأطوعها للشرطة عندنا ما رأيكِ؟..ولكن الخوف الآن من الكاميرات الموجودة بالمطار
مريم وإبراهيم:ثنائي رائع..أرجوا ان يثبت حملها هذه المرة..ويرزقها بالولد الصالح
يزيد وهند ويوسف:أتمنى من كل قلبي أن يشفى يوسف ليعود ذلك الأخ المحب ..ولا أعرف لماذا هناك توقع غريب خطر على بالي الآن ؟..ألا وهو..ان مها لن تتزوج برشيد ..وبالنهاية ستتزوج بيوسف..(طنجرة ولقت غطاها)
العنود:أعتقد بانها ستصبح شخصية هامة بالاجزاء القادمة
أبو إبراهيموأبو محمد :لقد كان تصرفه طيشاً وبهذا التصرف أجبر أبو محمد على إجبار ملاك ومحمد على شي لا يعرفان ما نتائجه والواضح بان نتائجه سلبية أكثر منها إيجابية
أم أحمد ومنى ومي:أجمل ثلاثي يعد بان يقف في وجه المصاعب والملمات...يعد بان يقضي ويسهر الليالي بقرب من يحب حتى يصح الأخير ..لقد كن مثال الام والأخوات الصالحات والمحبات
شذى وفيصل :غابا عن الساحة
خالدومنى:أعتقد بانها ستشك في قرارها الذي اتخذته او ستشعر (بالفشلة كما تقولون) بعد ان تعرف بان خالد هو نفسه الذي اوقعته بالمسبح...أما موقف ههههههه
حمد:أعتقد بانه يحب اصايل..مجرد شعور..كما ان خطأ تزويج البنت الكبرى قبل الصغرى..امر قد كون شائعا عنكم فقط..فعندنا شيء عادي ان يتم تزويج أي قتاة إذا جاء نصيبها..إلا بعض العائلات المتزمتة والمتخلفة للأسف
وانتهت تعليقاتي وتوقعاتي...وأشكرك على المجهود الذي بذلته بإعطائنا اجمل ثلاث أجزاء كتبت بخيالك الخصب..على صفحات عقولنا ونقشت على قلوبنا بكل محبة
من المواقف التي اعجبتني:
1..المحبة الواضحة بين إبراهيم ومريم
2..العطف والأمومة الفائضان عند العنود باتجاه أسيل وفراس وفارس
3..الحب والبراءة اللتان تكللان حياة هند ويزيد
4..خوف أم عامر من محمد ..لانو غير هيك ما بينفع معا
5..لعب ومشاغبة الأطفال الكبار..منى وملاك واحمد ومحمد ومي...الله يخليهم لبعضهم
وإنني أعيد واكرر..بأنني المعجبة الأولى والأخيرة بكتاباتك..التي تناقش المواضيع الهامة في المجتمع وتتطرق إلى أكثرها إشاعة لتحلينها بطريقة غير مباشرة..إضافة إلى تلك اللمسة الدينية المتميزة والفريدة من نوعها في روايتك...بالتوفيق ويعطيك العافية..ويرحم والديك...وكل أحباءك وأقرباءك:f63::f63::f63:
تحياتي من جواتي ..اختك نور الوجود

ساعه بلا عقارب 22-02-09 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1871654)

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بساعه..كيفك ياقلبي..
المهلي مايولي ياهلا ومليون ولا يسدن ....بخير ياوجه الخير
يعطيك العافيه علىالجزءالرووووعـه ..
الله يعافيك يارب ..تسلمين ياعسل
ام عامر..المشاكل والصراخيمشون في دمهااا..وبكل وقاحه جايه بيت ملاك وتنافخ كانه بيت ابوهااامالت عليهاااا ..
مخططاتهاا بات بالفشل خخخخ وموعد زواج ملاك ومحمد تقدم ..خليهااااتموت حره ..
هي ماشي معها المثل ان لم تستحي افعل ما تشاء...قولي الله يكفيهم شرها
ملاك ..عرفت كيف تغيض عمتهاااا بس اتمنى انه طالع منقلبهااااا ومالتعب بمشاعر محمد حرااام يحبهاااا كل هالحب ماتبادلهالشعور..
البنت العربيه الاصيله بطبعها ما تعرف تخون ..حتى لو ماحبت الشخص الي بتعيش معه ..
ملاك والصوت اللي تردد عليهاااا انها مش بينتهم كييييييييييييييييف !!!!
وخوفه من كل واحد يقرب منهااا اتوقع انه احد حاول يعتدي عليهااااوصار عندهااا عقده من الرجال ..
بالنسبه لصوت انتظري وبتعرفي ..و عتقادك بنتيجة خوفها يمكن فيها شي من الصح ..انتظري
محمد..مسكين جالس يراعي شعور ملاك حتى وهي ماتعطيه وجه ..بسهل بستمر في تحمل صدودهاااا ولا بتعامل معها بطريقه ثانيه تخليهاا هي اللي تجريوراه..ومن المكن يكتشف سبب خوفهاااا منه!!!
ملاك بتوافق تسافر ويتمالزواج ؟؟؟
هناك تساولات كثيره طرحتها ..سوف تكشف مع البارت القادم
منى وخالد..حركااات البنت واللسان فلته ..ماتستحي جنب اخوهااا تبي تشوف خالد هذي شافتهاا بتخذه بالاحضاااااان هههههههههههه
منى وخالد اكيييييييييد بيلتقون ..ابغى اعرف وشلون ردت فعلهم اذاشافوا بعض
شوفي هي عليها طلعات وكلام ..محد يتوقعها ..هي بس شافته رجولها ماشالاتها وشلون لو عرفة انه هو خطيبها ...
نسيت شي..
مها... والظرفين اللي ارسلتهم وش فيهم البنت هذي بلاويمتلتلها
الله يعين زوجهااااا شكلها بتطلق:party0033:
الظرفين فيها المعلومات الي اكتشفتها ...

:friends:

تسلم الايادي الى الاجزاء الثلاثه غاليتي
في انتظارك .. دمتي في رضى الرحمن:flowers2:


الله يسلمك يارب ...وياك يارب ..وياك والجميع

ساعه بلا عقارب 22-02-09 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1871847)

صباح الورد .. صباح الشوق .. صباح الحب والرقه
صباح خاص بك وحدك انت تستحقه..




صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه
يااغلى واحلى من أعزه


سووووووووو سسسسسسسسو مثل مايقلون من طولللللل جاب الغنيم
صبحك الله بالنور والسرور ..وانفاس دهن العود يا اجمل اخت ..لم تلدها امي



ياااربي من ام عامر هذه زفت بس تدرين اليوم هي غير عن كل مر لانها خلت في اكشنات بين محمد وملاك يارب اول مر يكون منها فايد
لازم يكون من ورها فايده هي صايره كل خططها ترجع على راسها



ملاك ومحمد يخبلون اليوم وربي موتني ضحك لعبهم وخبالهم يوم جاءت امها والبنات جد تغيرت الحياه عندهم وستنجات ملاك بمحمد هذه بدايه الخيط لانها كانت علي طبيعتها وتصصرفت طبيعي وهذه يدل علي انا محمد لها مكان كبير في حياتها
يمكن وجود امها اعاد لها طبيعتها ومع اخوتها حست بالامان اكثر
يؤؤؤؤؤ يسؤ يدب خلتيني اتمني اكون معهم علشان اجلس لعب ونبسط ولا لو قلتلي علي هذه المشاهد زيد فكار خليك تنبسطي من خبال تارني خبر بالمقالب والحركات
هههههههه ماتكوني ام لولو اذا ماحبيتي العب والخبال ..يارب تضلي كذا على طول ولا تكبري ابد حتى اذا صرتي جده ابيك بعد تلعبين ..وخصوصا الصواريخ والالعاب الناريه هههههه....المره الجايه احدد لك وش ابي وانتي اكتبيه و تصير قصه بمشاركتك فيها وش رايك
يو اعجبتني مني لم قالت محمد جيب خاااااااالد مستعجل البنت اخخخخخخخخخخ
انتظري على خبالها مابعد شفتيه هههههه

بس اش الي خوف ملاك من المصعد وش القصه ياسوسو طلعي مابحوزتك يدب انتي جد يبلي سو هكر علي جهازك اخخخخخخخخخ
بتعرفي مع الايام هههه...مسكينه الجهاز مافيه شي نقاط ما تعرفي وش المطلوب منها خخخخخخخ


شوفي عاد سوسو انتي غصب عنك خلاص انا دخلت مخي شمايل وابي شماااايل لحمد مافي منها مفر يعيني بعد ماتحقق لي امنياتي تطلعين بنتي وماتقولين ميين انا متاكد هذه فكر طلعت عندك كذا بصدفه بسسسسسسسسسسسسس علشان تقهريني يدب تفو علي عدوك ياختي مستخف هذه ولد

ومستعجل شكل هي الي ضربتها اخخخخخخخخخخ
شوفي اذا مهو شمايل اصايل واذا مو اصايل شمايل هههههههه وحده منهم ضربته ...ايهم بتشوفيها البارت الجاي ..بس وش ضمنك انها شمايل ...وبعدين الفكره مثل ماقلتي خطرت في بالي فجاءه ما اذكر اسمها اي وحده فيهم عشان ارفع ضغطك واموهك بينهم من كثر ماتبين تعرفينها هههههههههههههههههههههه


واعجبني كلام عامر دوم حكم ابوشهد عن الحديث وكلام الحبيب عليه السلام
في هذى اشهد معك كل عامر فيه نوع من الحكمه وخفت الدم والشياكه هذا الكلام اكيد لان كل شخص من اسمه نصيب



ياربي من زيد وهنود يخبلو هذه الاثنين بالي مستخف ييغااااااار من ولد وربي انها تحفه هذه ولد الله يصبر هند علي مابالها ويسعد ويخرج اخوه وتكمل فرحتها
امين يارب الله يسمع منك ..ويبعد ام عامر عنهم ويظلون كذا بسعادتهم

مها اش حكايتهاوالظرفين اللي ارسلتهم وش فيهم
وش فيك نسيتي الارهابين ..المعلومات عنهم ..


:dancingmonkeyff8::party0007::party0033: :dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8: :party0007::party0033:
هذه بنسبة ظهور خطيبة حمد
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش




مشكور سسسوسوو في حفظ الرحمن
ولكي احترامي وتقدير

:flowers2:

الشكر اولا واخيرا لك وللجميع على ردودكم الطيبه ..و شكرا لكي بالذات على مساعدتك في تعديل الاخطا التي كانت موجوده ...نردها لك بالافراح

ساعه بلا عقارب 22-02-09 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1871861)
السلام عليكم..
وعليكم السلام ..
بارتـات..تهبـــل..مثل عيون ملاك..مثل مشاعر محمد تجاه ملاك..مثل الحب الي بين فيصل وشذا..وعكس ويه ام عامرهع.. يسلموو..

تسلمي والي يهبل وجودك ياعسل..
ام عامـر
تدرين اني مت ضحك يوم تخاف من محمد..ولا تنقهر منهم..شكلها يضحك وعيونها تطلع شرار..والدخان طالع من راسهـا..عساه دوم يارب..هع..وحدة تافهـه..همها تسوي مشاكل..وتخرب على الناس وبس..عشان الفلوس..وقحة..وسطحية لابعد درجـه..ارد واقول حسبي الله عليهـا..

تصرفات ام عامر هناك الكثير ممن الحقد يملي قلوبه وهم ليس بقليل في هذا المجتمع... حتى وان اظهروا لكي الابتسامه من خلفك ينهشون بلحمك
مهـا
تغير كبير وملحوظ بتصرفاتهـا..شي حلو انها ما تبي مشاكل..وتحاول كثر ما تقدر توخر امهـا عنهـا..الي سوته شي زين ولمصحلة البلد..بس مادري احس ان بكون فيه ضرر عليها..الله يستـر..

انتظري وتعرفي مدى حرصها من الضرر كيف كان ..
منـى
هههههههههههه خبله هالبنت..واخيرا اعرفت انه نفسه الي طيحته بالماي..ياخوفي بس تغير رايهـا..على بو انها مستحية..هع

منى يمشي معها... كل شي يصير غير متوقع..
مي
الف مبروك الملجة..الله يتمم عليـج..

الله يبارك فيك ...وعقبالك بس مهو الحين بعد الجامعه خخخخخ ..ضد زواج الصغار ههههههههه
حمد
مبروك موافقة خالك..عقبال موافقة العروس..اوك..مايبي يكسر بخاطر اختها يقوم يكسر بخاطرهـا..بس الحمدلله الي اقتنع..

الله يبارك فيك ..ايه زين الي اقتنع
يوسـف
الحمد لله الي تقبل العلاج..وتجاوب معاهم..وان شاء الله يتم جذي.. ولا يرجع للطريق ذاك..

ان شاء الله ..والله يهدي شباب المسلمين
مـلاك
وخوفها من محمد..تدرين كان ودي العمه تطول عندهم.. عشان تصرفاتها مع محمد جدامهـا..شلون غيـر..عالاقل تتعود عليه..
تبين تذبحين البنت انتي ناويه عليها ..
خوفها ان الباب ينقفل عليهـا معاه..والاصنصير بعد..معقولة بس عشان انقفل عليهـا مرة..او في شي ثاني محد يدري فيه..الله يعينها..

انتظري وبتعرفي وش اسباب خوفها
محمـد
ههههههه مستانس الاخ..حلوة وقفته مع ملاك..الله لا يفرقهم..ويزرع حبه بقلب ملاك..

اكيد بيستانس وشلون ما يكون سعيد وحبيبته بحضنه و تبوسه
بنووتة


يعطيك الف عافيه يا اجمل بنوته ..

ساعه بلا عقارب 22-02-09 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين (المشاركة 1872067)
هلا حببتي يسلمو عالبارتات يجننوا كتيييييييييييييييييييييييييييييير لا طولي علينا سا عمري بنستناكي حببتي وشكرا الك

الله يسلمك يارب ...ابشري ..العفو يا حلوه ..والشكر لكي لتواجدك

ساعه بلا عقارب 22-02-09 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفى2002 (المشاركة 1872105)
روعة ساعة ومشكورة على الأجزاء على قولتهم من طول الغيبات جاب الغنايم
تسلمي ياالغاليه ..العفو ..
ملاك ياترى أيش إلي مسببلها الرعب أتوقع أتعرضت لشي وهي صغيره محاولة خطف أو سرقة
انتظري وبتعرفي المسبب من خلف خوفها ..
الزواج اتقدم اعتقد راح يخلي محمد يقدر يقرب منها أكثر
اكيد بس ياليته ما يتسرع ..
ننتظرك ساعة

الف شكر لك شفى على حظورك ..

ساعه بلا عقارب 22-02-09 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 1872324)
السلام عليكم
وعليكم السلام..
ساعة بلا عقارب
اليوم الاجزاء تماما غير
غير بكل شيء بالوصف والمشاهد والاحداث والشخصيات التي بدأت تنطق بالقوة والاحاسيس الرقيقية والقوية والخبيثة والحذرة
اليوم انتي تفوقتي على نفسك واخرجتي لنا ساعة جديدة وكاتبة بصراحة اذهلتني الاجزاء الاخيرة حقا
تسلمين ام احمد على كلامك الطيب وتفاعلك..
اتقنتي رسم شخصية ملاك بكافة انفعلاتها غاضبة مترددة واثقة اليوم وضحت الشخصية بشكل كبيرة وتقريبا اكتشفنا سر تعلقها المفرط بوالدها ولماذا انهارت هذا الانهيار التام بعد وفاته تغيرت شخصيتها كليا لتتحول من فتاة واثقة بقوة ومرحة بقوة الى فتاة مترددة وخائفة لان سد الامان بالنسبة لها قد انهار وصعب عليها بناء سد جديد لان ثقتها مهزوزة تماما
كل شخص تشكله الحياه ..وهو يفاعل معها ..ولكل انسان ظروف تحده على بعض التصرفات الخارجه عن اردته في بعض الاحيان
العمة
تدرين شنو الي عجبني بالعمة اهتمامها بنفسها رغم اني ضد ان لاتلزم المراءة بحجابها خارج وطنها هذه نقطة اتحفظ عليها
انا معك بهذا لان الحجاب ليس له مكان محدد فهو وازع ديني لدي الشخص ..والمخل به نتيجه لضعف ايمانه ..ومن يرتيده في مكان وينزعه في اخر هذا يدل على انه يرتديه للناس وليس لدينه
ولكني مع ان تهتم المراءة بنفسها مهما تقدم بها العمر واكيد لكل عمر اناقة خاصة به تستطيع المراءة ان تكون مميزة بكافة مراحل حياتها
اكيد شي مهم اناقة المراه ولكل سن له لباسه وتستطيع ان تتجمل لنفسها ولزوجها كيف تشاء ..ولكن يجب ان تراعي عمرها ولا تجعل من نفسها مضحكه للمجتمع وترتدي لبس لا يناسب عمرها ..
اما بالنسبة لبقية تصرفاتها توجد الكثير من النساء في مجتمعاتنا العربية اثارة المشاكل بالنسبة لهن هواية وام عامر تمثل هذا النموذج وانتي اجدتي تصويرها على ورق
لانها موجوده لمن ليس لديها سوى نقل الكلام و التفريق بين الناس حسب تصورها ورويتها هي للمور كيف تشاء
خطبة البنت الصغرى قبل الكبرى
خطأ شائع موجود وللاسف الشديد احيانا يوكون الندم عليه متأخر جدا
لان القطار بدل ان يفوت على البنت الكبرى يفوت على جميع اخواتها وهذا الامر ايضا شائع
جميل تطرقك لهذا الامر ورائعة هي الاحاديث التي ذكرتي عنها
هي موجوده ولكن قله من يفعل ذلك ولله الحمد
مها
ربما هي نجحت الى حد ما في توصيل المعلومات الى السلطات ولكن الامر لايخلو من مجازفة وخاصة وان المطار حسب علمي يزخر بوسائل المراقبة وخاصة الكاميرات
فهل استطاعت مها ان تفلت من هذه الوسيلة ننتظر لنعرف الى اي مدى نجحت مها
هي لديها كميه من الذكاء لتحمي نفسها من كل شي ..انتظري لتعلمي ماذا فعلت

بكل الشوق انتظر اجزاء اخرى مشبعة وحساسة وراقية المشاعر مثل هذه الاجزاء
وفقك الله

وياك يارب ..وشكرا لحضورك

ساعه بلا عقارب 22-02-09 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الوجود (المشاركة 1872609)
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كطفلة بريئة...مشيتِ...في حديقة الأحلام...تزيلين حطام الكوابيس في وجه نمو أزهار المحبة
كشابة مراهقة....مررتِ...في متاهات الآلام ...تكسرين هشاشة الحزن لتجبرين زجاج الفرح
كإمرأة ناضجة...برزتِ...في غياهب الإيمان...تنيرين العقول وتروين النفوس العطشى من ارتواء نفسك السمحة:flowers2::flowers2::flowers2:
لا أعرف ماذا أزيد وماذا أنقص؟ ..فلقد جعلتني متواضعة أمام عظمتكِ
...وصغيرة أمام خيالكِ...وبريئة كبيرة أستمد برائتي ونضوجي منكِ
اهنيك ابنتي ..فجعليني اقول ابنه لي او اخت صغرى ..لمعرفتي لعمرك ..فانتي صغيره العمر لكن كبيره بقلمك وعقلك حماك الله...
بس حبيت انوه كلمة عظمه لا تقال الا للخالقنا فنحن مجرد بشر من اين لنا لنحمل هذه الكلمه فهي خطت لتكون لرب واحد احد ويحرم قولها لغيره سبحانه جل شانه ..واعلم حبيبتي انك كتبتها بدون قصد لمعناها ولكن لحرمتها احببت ان انوه لذلك ..حفظك المولى والسموحه اذا ضايقتك

أختي(ساعة بلا عقارب)....إذا الكلمات أوصلت مشاعر التقدير والحترام والمحبة إليكِ...فسأكتب الكلمات إلى ما لانهاية...وإذا السطور أشبعت فضول تواضعك فسأنسج السطور لكِ وحدكِ...وإذا امتلأ قلبك من ردودي المتواضعة أمام كرمك...فسأنذر يدي لكتابة الردود لكِ ولروايتكِ:55::55::55:
من لايشكر ..يكون جاحد لنعمة ربه فالف شكر لكي وللجميع ..فانتم نعمه وفظل من ربي انعم الله علي بوجودكم واخوتكم

تعليقات وتوقعات:
ملاك ومحمد:لم اتوقع تلك القوة الممثلة أن تظهر في بادئ الامر على طبيعة ملاك...كما إنني استغربت تصرفها مع محمد ..لأنه وبالنهاية جلب لها الفضيحة من قبل ام عامر ..ولكن الحمد لله فانتهى ذلك الإعصار بخير بانتهاء زيارتها ...أما عن محمد...فأرجوا ان يعرف سبب خوف ملاك منه(أو بالاأحرى من الرجال)وكما قلت سابقا اعتقد بأن سبب خوفها هو نعرضها لتحرش او مضايقة من نوع ما خصوصا بعد حبسها في مصعد ...
ربما توقعاتك لها مكان ولكن انتظري وسوف تتظح الامور اكثر في القادم
أم عامر ومها:ما اكرهها من إمرأة...فبغض النظر عن كلامها القاسي والكريه والمسبات الفاضحة والاذى الذي ألحقته بملاك ومحمد ..رجعت لتؤكد على دورها الرئيسي بالرواية ...محراك الشر..رجعت لتخبر القصة كما فهمتها او كما تخيلتها وخططتها..
لا تستغربي تصرفها فمن نوعها الكثير من النساء في هذا المجتمع ليس لها هدف في الحياه سوى الاسائه الى الغير
.أما عن مها...فأعتقد بانها استفادت من برنامج كونان..(قفازات وما شابه وحذر وما بعرف شو..ههههه)سأطوعها للشرطة عندنا ما رأيكِ؟..ولكن الخوف الآن من الكاميرات الموجودة بالمطار
هي لديها كميه من الذكاء لتحمي نفسها من كل شي ..انتظري لتعلمي ماذا فعلت
مريم وإبراهيم:ثنائي رائع..أرجوا ان يثبت حملها هذه المرة..ويرزقها بالولد الصالح
امين يارب
يزيد وهند ويوسف:أتمنى من كل قلبي أن يشفى يوسف ليعود ذلك الأخ المحب ..ولا أعرف لماذا هناك توقع غريب خطر على بالي الآن ؟..ألا وهو..ان مها لن تتزوج برشيد ..وبالنهاية ستتزوج بيوسف..(طنجرة ولقت غطاها)
ههههههه بجد رهيبه انتي ومذهله كمان تبي يوسف لمها فكره ليه لا
العنود:أعتقد بانها ستصبح شخصية هامة بالاجزاء القادمة
اكيد ..ولا لما دخلنا الي دارها
أبو إبراهيم وأبو محمد :لقد كان تصرفه طيشاً وبهذا التصرف أجبر أبو محمد على إجبار ملاك ومحمد على شي لا يعرفان ما نتائجه والواضح بان نتائجه سلبية أكثر منها إيجابية
لكن هم نظروا الي السمعه فهذا لوحده يجبرهم لتصرف بهذا الشكل
أم أحمد ومنى ومي:أجمل ثلاثي يعد بان يقف في وجه المصاعب والملمات...يعد بان يقضي ويسهر الليالي بقرب من يحب حتى يصح الأخير ..لقد كن مثال الام والأخوات الصالحات والمحبات
الله لايغير عليهم
شذى وفيصل :غابا عن الساحة
تم ذكرهم لكن بشكل غير مباشر
خالدومنى:أعتقد بانها ستشك في قرارها الذي اتخذته او ستشعر (بالفشلة كما تقولون) بعد ان تعرف بان خالد هو نفسه الذي اوقعته بالمسبح...أما موقف ههههههه
مهقيت شخصيه مثل منى تفكر كذا ..انتظري وتعلمي
حمد:أعتقد بانه يحب اصايل..مجرد شعور..كما ان خطأ تزويج البنت الكبرى قبل الصغرى..امر قد كون شائعا عنكم فقط..فعندنا شيء عادي ان يتم تزويج أي قتاة إذا جاء نصيبها..إلا بعض العائلات المتزمتة والمتخلفة للأسف
ربما هي اصايل بس انتظري لتعلمي من هي اكثر ..ونحن كذلك هذا قليل جداً من يتصرف بهذا الشكل ..لكنه موجود
وانتهت تعليقاتي وتوقعاتي...وأشكرك على المجهود الذي بذلته بإعطائنا اجمل ثلاث أجزاء كتبت بخيالك الخصب..على صفحات عقولنا ونقشت على قلوبنا بكل محبة
تسلمي انتي وتعليقاتك ..
من المواقف التي اعجبتني:
1..المحبة الواضحة بين إبراهيم ومريم
الله يديمها عليهم
2..العطف والأمومة الفائضان عند العنود باتجاه أسيل وفراس وفارس
لانه اصبح ملحوظ لدي الكثير من الفتيات التى في سنهم
3..الحب والبراءة اللتان تكللان حياة هند ويزيد
الحب اذا كان صادق تنتج عنه هذه الحياه
4..خوف أم عامر من محمد ..لانو غير هيك ما بينفع معا
هي جبانه لكن قوتها على من حولها وتعرفهم
5..لعب ومشاغبة الأطفال الكبار..منى وملاك واحمد ومحمد ومي...الله يخليهم لبعضهم
حياة الاخوه حلوه بكل ما تحمله من معنا الحياه
وإنني أعيد واكرر..بأنني المعجبة الأولى والأخيرة بكتاباتك..التي تناقش المواضيع الهامة في المجتمع وتتطرق إلى أكثرها إشاعة لتحلينها بطريقة غير مباشرة..إضافة إلى تلك اللمسة الدينية المتميزة والفريدة من نوعها في روايتك...بالتوفيق ويعطيك العافية..ويرحم والديك...وكل أحباءك وأقرباءك:f63::f63::f63:
تحياتي من جواتي ..اختك نور الوجود

الف شكر لكلامك مره اخرى ..و انا اكتب ليس بهدف القصه انما بهدف ايصال موضوعات معينه بصوره مغلفه لجيل يفهم بهذة الطريقه فقط ..لا يحب ان نقول له اسمع او اقرأ هذا الموضوع انما هكذا الكل يستطيع القراءه ..لعل وعسى تنفعهم ولا تدمرهم

ساعه بلا عقارب 22-02-09 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1872925)
وشششششششش البداااااااااااااااااااااااااااااااااااع هذ1

سوسو وربي انكككككككك ابداع أجل ثلاث برتات وكل واحد اطول من الثاني

تسلميييييييييين ياعمري
الله يسلمك يارب ...

الحمدالله الي رد كيد عمت مالك أجل كانت تبي شر لهمم

بس زين الي كانت سبب في تقدم زواحهمممممممم
وش تتوقعين من وحده بشرها وعقليتها
اممممممممم احد متبلي على ام ملاك وابوها وقايل ان ملاك مو بنتهمم او احد

متعرض لهاا اوو متحرش فيها في اصنصير...!!!
يمكن ليه لا ..انتظري فقط ..
شافت خالد اتوقع ترفض الزواج اذ1 عرفت انه خالد بس اكيد راح يقنعونهاا
معتقد وحده بقلية منى تسويها انتظري وتعرفي رد فعلها كيف
اتوقع الي تبلت فيه العمه على ملاك راح يصير في هند مع خطيبهاا
يمكن يمشي معها..الدنيه سلف ودين
حمد اي وحده بياخذ في البنتين ...!!!

اممممممممممممممم
انتي ايهم تتوقعي ...الي يميل لها

يعطيكـ العافيه ياعمري مره ثانيه

جــــــــ,ـــــــ,ـــــــودي

الله يعافيك يارب ...

لِمَ السؤال؟ 23-02-09 09:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااااا ومررررحبا بساعتنا الغالية
وه بس وه
وش هالكرم الحاتمي هههههههههه اللهم زد وبارك
ما شاء الله عليك
كفيتي ووفيتي
ثلاث أجزاء مرة وحدة
الله يسعدك ويفرحك

أنا لي فترة عن صفحات الشقائق
واليوم أدخل ألقى 3 أجزاء غير الجزء اللي ما قرأته
يعني أربعة .. ونااااااااسة

بهالأجزاء تطورات كبيرة حصلت لأبطالنا

خالد و منى .. ارتبطت أسماءهم ارتباط مبدئي
وما بقى غير التوثيق فقط
مع جهل الطرف الثاني للطرف الأول
وانكشاف هويته أخيرًا
يا ترى كشف منى لهوية خالد بيغير شي من قرارها
وإلا بتتمسك فيه أكثر


مي و سعد .. ارتباط هادئ كهدوئهما
أتمنى لهم
السعادة

أم عامر .. هالمرة ما أعرف وش اللي بيهجدها
ما ترحم ولا تخلي الرحمة تنزل
لكن لابد وما يجيها يوم تندم على أفعالها


مها .. طريقة حلوة كشفت بها السر وبلغت من دون ما تظهر أبد
جزاها الله ألف خير
واضح تغيرها وصلاح أمرها
الله يوفقها مع راشد ولو اني ما ارتحت له


محمد و ملاك .. الله يعين قلبه ويصبره
باين ان ملاك مو بس موت أبوها اللي كاسرها
اتضح لي انها خايفة من شي آخر
ممكن ماضي مؤلم .. ما أتوقع بس ان انحباسها داخل الأصنصير وضياعها هو السبب
أكيد في شي ثاني ويا خوفي يكون اللي ببالي


شذى و فيصل .. الله يتمم سعادتهم

عامر و نورة و البنات .. الآن بدؤوا يرتاحوا ويعيشوا بسعادة
لكن هل يا ترى تدوم سعادتهم أو تنغصها لهم أم عامر


يزيد و هند .. أفعال يزيد مع هند تكبر حبه في قلبها
كان بإمكانه يسجن أخوها بتهمة التعدي على ممتلكاته
لكنه لأجلها قرر يساعده .. يرجعه يوسف القديم


مريم و إبراهيم .. شي مؤلم ان تكون أمك هي سبب تعاستك وهمك
الله يصبرك يا مريم ويرزقك الخير ويثبت حملك
بالمرة محزن ان الناس تراعيك وأمك تجافيك


يوسف .. شي طبيعي يخجل من أفعاله السابقة
والحمد لله انه قرر يتعالج وانصاع لهالأمر
بس لازم ترجع لأختك لو مهما صار
ترا ما لكم غير بعضكم


هزاع .. أخيييييييييييرًا وافق على الخطبة
عسى البنت توافق بس ولا تكسر بقلب حمد


سوسو حبوبة .. نقطة حلوة انك تكلمتي عن تأثير أقوال الناس وظنونهم
أول شي في موقف ملاك ومحمد وكيف العم خاف من كلام الناس واتخذ قرار ممكن يحطم الإثنين ويضرهم بدل لا ينفعهم
وبعدين في موقف أم أحمد لما خافت من حكي الناس وهي ساكنة ببيت بنتها اللي هو كان بيت طليقها
تدرين هالشي منتشر كثيييييييير في هالزمن
بدل لا تقول الوحدة أخاف من الله أو الله ما يرضى
تقول لك لاوش يقولون الناس عني ، الناس ما بيعجبهم كذا
صرنا نهتم للناس وننسى الشرع والدين
كلمة صغيرة أقولها لهالنوعية من البشر
(افعل ما يرضي ضميرك ولا تلتفت لأقوال البشر)


الغالية .. ساعة بلا عقارب
تنسيقك للأحداث بالمرة روعة
سطرتيها بتسلسل ودقة بالغة
انتقائك لبعض المواضيع التي ادخلتها في محور الأحاديث
كان موفق .. اخترت مواضيع واردة وعالجتيها
ليت الجميع يقرأ أسطرك ويتعظ بما فيها

سلمت يمناك عزيزتي
واصلي على هذا المنوال
ومن تقدم لآخر بإذن الله

ألف شكر لك على هذا التألق
أنتظر بشوق الأسطر القادمة
وفقك الله ويسر لك الخير حيثما تكونين

أختك/ لِمَ السؤال؟

سوارفسكي 24-02-09 01:39 AM

السلام عليكم
كيف حالك سوسو؟


يعطيك الف عافيه سوسو من جد ثلاث بارتا جنان الله لايحرمنا منك ومن
كرمك كانت روعه واابداع

محمد مو قادر يتعامل مع ملاك لانه لانه لازال متملك وما تجراء عليها
وبعد بسبب نفسيتها بعد وفاة ابوها وخوفها لذلك لاجا لاسلوب اللين
ويحاول يمتص غضبها يمكن يكسبها بس اتوقع لما يتزوج ... مارا يكون
بينهك حواجز فبيتجراء عليها يمل ويرجع لعصبيته وهالشي بيوتر
علاقتهم بداية زواجهم
الف شكر لك سوسو..... والله اني مقصرة معك بس اعذيني
لك حبي واحترامي

اشتكي بصمتي 24-02-09 04:10 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ادري اني مقصرررررررررررررررررررره واسفه سوسو القصة تجنن وعبالي اني معااااااااااااااك مدري وين مخي الايام هذي الظاهر مأجرته هههههههههه

سوسو قلبي والله اسفه عندي حوسه لايام هي ولا دريت اني مارديت على قصتك الا امس وشوي واصيح في اجزااااااااء فاتتني وتجنن ماااااااااااالت على خشتي فاتحه فمي على ايش مدري اسموحه ياشيختنااااااااا :(:(:(

الحين ابي اعرف وش فيهاااااااااااااااااا ملاك ليش كذا تخاف من عبدالله انا متأكدة انهاااااا مو بس ضاعت اكيد تحرش فيهاااااااااااااا احد واكيد من طرف ام عامر مااااااااالت عليهااااااا الله ياخذا من عمه

اللي اعرفه انهااااااااااااا تموت على محمد بس في شيء يخليهااااااااااااا تكبت جواتهااااااااا

سوسو لازم نعرفه بالجزء الاجزاء اماااااااااااااااااااانه

محمد الله يصبرك والله لو وااااحد ثاني تعمل معهااااااااااااا بسلوب قديم وقال مهبوله بس انت محمد غير

وعجبني انه ماااااااااااا سأل خالته قرر انه يعرف من ملاك نفسهاااااااااااا

خالد والله حزني معقوله هو اللي شافته منى وتفاجئة خخخخخخ وقفتي عند نقطة توتر

فصيل وشي مااااااااااااااالت والله بغيت اصيح مع شذى قلت شكلي عطيتهم عين وش زينهم مومعقوله عشان تأخرت بالصالون زعلولاااااااااااعجبه الوك الجديد بس طلع خيف م ابو الشباب ههههههههههه

الله يوفقهم يااااااااااااااااااااااااااااارب

ام عامر شوفي كلمه وحده بقولهااااااا (( تعااااااااااااالي العيااااادة انتي يبيلك علاج نفسي مع ضربات كهرباااااء )) وش رايك سوسو خخخخخخخخخخخ

سوسو سااااااااااااااامحيني والله اني متفشله منك يااااااااااااااااقلبي وتسلم يمينك على الاجزاء


اشتكي

ساعه بلا عقارب 24-02-09 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لِمَ السؤال؟ (المشاركة 1874580)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلاااااااااااا ومررررحبا بساعتنا الغالية
وه بس وه
وش هالكرم الحاتمي هههههههههه اللهم زد وبارك
ما شاء الله عليك
كفيتي ووفيتي
ثلاث أجزاء مرة وحدة
الله يسعدك ويفرحك
ياهلااااوغلاااا ...يالغاليه وحشتيني ..امين يارب ادعيلي بس اخلصها بسرعه ..
أنا لي فترة عن صفحات الشقائق
واليوم أدخل ألقى 3 أجزاء غير الجزء اللي ما قرأته
يعني أربعة .. ونااااااااسة
الله يكون بعونك محد يشره عليك كنتي في منفى اسمه كابوس اختبار ..الله يعطك على قد نيتك وفرح قلبك بالنتيجه
بهالأجزاء تطورات كبيرة حصلت لأبطالنا

خالد و منى .. ارتبطت أسماءهم ارتباط مبدئي
وما بقى غير التوثيق فقط
مع جهل الطرف الثاني للطرف الأول
وانكشاف هويته أخيرًا
يا ترى كشف منى لهوية خالد بيغير شي من قرارها
وإلا بتتمسك فيه أكثر
مهقيت وحده بتصرفات منى يكون رد فعلها كذا انتظري وتعرفي

مي و سعد .. ارتباط هادئ كهدوئهما
أتمنى لهم السعادة
امين يارب ..بس راح تشوفيها مع سعد كيف ..

أم عامر .. هالمرة ما أعرف وش اللي بيهجدها
ما ترحم ولا تخلي الرحمة تنزل
لكن لابد وما يجيها يوم تندم على أفعالها
فيه كثير كم نوعيتها ماتندم لانها ماتحب تعترف انها خطأ للأسف ..

مها .. طريقة حلوة كشفت بها السر وبلغت من دون ما تظهر أبد
جزاها الله ألف خير
واضح تغيرها وصلاح أمرها
الله يوفقها مع راشد ولو اني ما ارتحت له
اكيد مارتحتي له ...بس راح تشوفي من خلالها نية بناتنا الصافيه مع رجالهم ..
محمد و ملاك .. الله يعين قلبه ويصبره
باين ان ملاك مو بس موت أبوها اللي كاسرها
اتضح لي انها خايفة من شي آخر
ممكن ماضي مؤلم .. ما أتوقع بس ان انحباسها داخل الأصنصير وضياعها هو السبب
أكيد في شي ثاني ويا خوفي يكون اللي ببالي
اكيد فيه شي مخوفها وبتعرفيه ..ومحمد هل بيستمر يدلعها ويداري مشاعرها ولا لا ..
شذى و فيصل .. الله يتمم سعادتهم
امين يارب ..
عامر و نورة و البنات .. الآن بدؤوا يرتاحوا ويعيشوا بسعادة
لكن هل يا ترى تدوم سعادتهم أو تنغصها لهم أم عامر
سعادة نوره محد يعرفها الا الي عاشت مثل مكانها ...الله يتمملها سعادتها
يزيد و هند .. أفعال يزيد مع هند تكبر حبه في قلبها
كان بإمكانه يسجن أخوها بتهمة التعدي على ممتلكاته
لكنه لأجلها قرر يساعده .. يرجعه يوسف القديم
لانه هو جرب و يعرف كيف المتعاطي يكون ..وبعدين هند ماقصرت معه في علاجه ..و المثل يقول افعل خير تجده ..
مريم و إبراهيم .. شي مؤلم ان تكون أمك هي سبب تعاستك وهمك
الله يصبرك يا مريم ويرزقك الخير ويثبت حملك
بالمرة محزن ان الناس تراعيك وأمك تجافيك
اصعب شي الام حين تجرح ابنائها وتطعنهم دوم ان تشعر ..او مثل ام عامر تطعن دون احساس مجرد ان ترضي غرورها ..
يوسف .. شي طبيعي يخجل من أفعاله السابقة
والحمد لله انه قرر يتعالج وانصاع لهالأمر
بس لازم ترجع لأختك لو مهما صار
ترا ما لكم غير بعضكم
يستطيع العوده الى اخته بعد ان يكسر حاجز الخجل من الماضي ويستقر نفسيا
هزاع .. أخيييييييييييرًا وافق على الخطبة
عسى البنت توافق بس ولا تكسر بقلب حمد
كل شخص بياخذ نصيبه ..
سوسو حبوبة .. نقطة حلوة انك تكلمتي عن تأثير أقوال الناس وظنونهم
أول شي في موقف ملاك ومحمد وكيف العم خاف من كلام الناس واتخذ قرار ممكن يحطم الإثنين ويضرهم بدل لا ينفعهم
وبعدين في موقف أم أحمد لما خافت من حكي الناس وهي ساكنة ببيت بنتها اللي هو كان بيت طليقها
تدرين هالشي منتشر كثيييييييير في هالزمن
بدل لا تقول الوحدة أخاف من الله أو الله ما يرضى
تقول لك لاوش يقولون الناس عني ، الناس ما بيعجبهم كذا
صرنا نهتم للناس وننسى الشرع والدين
كلمة صغيرة أقولها لهالنوعية من البشر
(افعل ما يرضي ضميرك ولا تلتفت لأقوال البشر)
لان كلام الناس يجرح ..وكل انسان يحب السمعه الطيبه بين الناس فكيف لا تكون ان لم يحسب حساب لكلامهم ..ولكن لاتكون خوف وخشيه لان هناك اختلاف شتان بينهما هذه لله وحده فقط
الغالية .. ساعة بلا عقارب
تنسيقك للأحداث بالمرة روعة
سطرتيها بتسلسل ودقة بالغة
انتقائك لبعض المواضيع التي ادخلتها في محور الأحاديث
كان موفق .. اخترت مواضيع واردة وعالجتيها
ليت الجميع يقرأ أسطرك ويتعظ بما فيها
تسلمين يالغاليه ..اخجلتيني ..بس انا وضحت من البدايه ونوهت ان اعتمادي على الموضوعات وليس القصه نفسها ولكن هدفي في ادراجها بهذا الشكل لان الجيل الحالي لا يحب ان نقول اقرا الموضوع كذا ..ولكي نصل اليه مانريد نسير معه بطريقته التي يريدها ..وتحديدا اكثر فئه تتطلع على القصص هي مابين 15الى 40 وانا هنا اركز هدفي على فئه 15الى 23 اتمنى تكون وصلت فكرتي لكي ..
سلمت يمناك عزيزتي
واصلي على هذا المنوال
ومن تقدم لآخر بإذن الله

ألف شكر لك على هذا التألق
أنتظر بشوق الأسطر القادمة
وفقك الله ويسر لك الخير حيثما تكونين

أختك/ لِمَ السؤال؟

ويمناك يالغاليه ...يوه انقهرت الصباح بعد ما انهيت الرد عليك قطع معي النت وضاع كل الرد الي كتبته والحين عدت كتابته بس مهو مثل قبل اول احلى ..بس حبيت اقول وحشتيني وفتقدت طلتك بقوه

ساعه بلا عقارب 24-02-09 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inay (المشاركة 1874887)
ملاااااااااااااك واخيييرا تحركت مشاعرها ولكن خوفها غير طبيعي و حكاية انها مو بنتهم والله ما فهمت شي في انتظار بقية الاحدااااااااااااث
انتظري وبتعرف الحداث الي لم تفهميها وما المقصود منها

محمد اتوقع راح يمل عن قريب ويبدا يعاملها بجفا وهدا الي يحلي القصة
يمكن يمل ويمكن ليه طريقه اخرى ...
خالد ومنى ثنائي رائع وفي انتظار لقائهم وجها لوجه
الله يستر من منى

والف شكر لك على البارتااااااااااااات ثااااانكيووووووووو

وننتظر جدييييدك

العفوااا ياحلوه ...الشكر لكي لمشاركتك بالرد

ساعه بلا عقارب 24-02-09 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوارفسكي (المشاركة 1875698)
السلام عليكم
وعليكم السلااام
كيف حالك سوسو؟
بخير ياوجه الخير ..عساك دوم على القوه

يعطيك الف عافيه سوسو من جد ثلاث بارتا جنان الله لايحرمنا منك ومن
كرمك كانت روعه واابداع
الله يعافيك تسلمين يالغاليه انتم تستاهلون اكثر من كذا

محمد مو قادر يتعامل مع ملاك لانه لانه لازال متملك وما تجراء عليها
وبعد بسبب نفسيتها بعد وفاة ابوها وخوفها لذلك لاجا لاسلوب اللين
ويحاول يمتص غضبها يمكن يكسبها بس اتوقع لما يتزوج ... مارا يكون
بينهك حواجز فبيتجراء عليها يمل ويرجع لعصبيته وهالشي بيوتر
علاقتهم بداية زواجهم
يمكن هناك نوع من الصحه في بعض ماذكرتي ..
الف شكر لك سوسو..... والله اني مقصرة معك بس اعذيني
لك حبي واحترامي

العفووو..ابد يالغاليه مامنك قصور ..وكل واحد حسب مقدرته وستطاعته ..

ساعه بلا عقارب 24-02-09 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1875803)
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وعليكم السلام

ادري اني مقصرررررررررررررررررررره واسفه سوسو
ياهلااا فيك وبطلتك ..ليه الاعتذار يالغاليه مابين الاخوات عتب ولا انا غلطانه ..
القصة تجنن وعبالي اني معااااااااااااااك مدري وين مخي الايام هذي الظاهر مأجرته هههههههههه
تسلمين ..هههههههههه يمكن قطتيه بالبحر ياعسل...اما عاد احد ياجر مخه والله انك توحفه بس فكر حلوه عشان نرتاح شوي ناجره ونقدر نام برواقه خخخخخخخ

سوسو قلبي والله اسفه عندي حوسه لايام هي ولا دريت اني مارديت على قصتك الا امس وشوي واصيح في اجزااااااااء فاتتني وتجنن ماااااااااااالت على خشتي فاتحه فمي على ايش مدري اسموحه ياشيختنااااااااا :(:(:(
هههههههه بجد انتي يبيلك ضرب وبعدين يعني كم مره اقول مابينا عتب ..ويازين خشتك الي مضيعتها ...ايه سكري فمك وانا اختك وخصوصا اذى كنتي بالبر عشان الحشرات هههههههه اعرف ودك تكفخيني الحين

الحين ابي اعرف وش فيهاااااااااااااااااا ملاك ليش كذا تخاف من عبدالله انا متأكدة انهاااااا مو بس ضاعت اكيد تحرش فيهاااااااااااااا احد واكيد من طرف ام عامر مااااااااالت عليهااااااا الله ياخذا من عمه
لحظه بجد اثبتي انك مضيعه ياحلوه وش قط عبادي الي عند انفاس عندي ههههههههههه ..مسكينه ام عامر كله ترمون عليها انتظري وتعرفي وش السبب

اللي اعرفه انهااااااااااااا تموت على محمد بس في شيء يخليهااااااااااااا تكبت جواتهااااااااا
يازين عقلك لمن ينطق دورر>>اوووه قصدي حروفك

سوسو لازم نعرفه بالجزء الاجزاء اماااااااااااااااااااانه
يمكن يظهر ويمكن لا ...

محمد الله يصبرك والله لو وااااحد ثاني تعمل معهااااااااااااا بسلوب قديم وقال مهبوله بس انت محمد غير

وعجبني انه ماااااااااااا سأل خالته قرر انه يعرف من ملاك نفسهاااااااااااا
اكيد لازم يعرف بنفسه ولااا ليه صابر لين الحين عليها

خالد والله حزني معقوله هو اللي شافته منى وتفاجئة خخخخخخ وقفتي عند نقطة توتر
ايه هو الي شافته ..بس شفتي برائة بناتنا ..

فصيل وشي مااااااااااااااالت والله بغيت اصيح مع شذى قلت شكلي عطيتهم عين وش زينهم مومعقوله عشان تأخرت بالصالون زعلولاااااااااااعجبه الوك الجديد بس طلع خيف دم ابو الشباب ههههههههههه

الله يوفقهم يااااااااااااااااااااااااااااارب
امين ..ولا يغير عليهم ابد

ام عامر شوفي كلمه وحده بقولهااااااا (( تعااااااااااااالي العيااااادة انتي يبيلك علاج نفسي مع ضربات كهرباااااء )) وش رايك سوسو خخخخخخخخخخخ
فكره حلوه وخطيره ..بس هاااه تحملي عاد مستشفى شهااار خاف على سلامة الدكاتره عنده فماتقبلهاااا انتي مدري وش بيصير عندك اخاف تشفط الكهربه وتقوم مثل ماهي هههههههههه

سوسو سااااااااااااااامحيني والله اني متفشله منك يااااااااااااااااقلبي وتسلم يمينك على الاجزاء


اشتكي

الله يسلمك وحسابي معك بالمقلط ارويك كيف متفشله يالدب ودب قليله عليك ..بجد تسلمين ياقلبي

وجه الصباح 28-02-09 10:05 PM

:55::55::55::55: اوووووووووه سوسو تعبت وانا اقرا البارتات
اخيرا خلصتها ووصلت لاخر بارت بس وش اقول وش اخلي
مبدعه ياسوسو الله يعطيج العافيه بتكلم على الاحداث الاخيرة
ملاك ابصم بالعشرة انها تحب محمد وتموت فيه بس في شي يمنعها
عنه وخوفها غير طبيعي يعني صاير لها شي مايخليها تتجاوب مع محمد
وتخاف وتقرف منه مع ان محمد يحبها ويموت فيها ويحاول بقد مايقدر يسعدها
ويساعدها بس اهيا سلبيه مو ايجابيه معاه واتوقع ان محمد بيجي له يوم
وبيمل وبينزعج من نفورها منه .
سوسو ماحد قاهرني في روايتك غير هالعمه يعل العمى في عيونها اللي
حتى اولادها واحفادها ماسلموا من شرها هذي حرام تسمى ام والله يعين
هند المسكينه عليها جايها الدور الله يستر ليكون تحرجها وتفشلها قدام المعازيم
في خطوبة مها .والحمد لله ان الله عوضها بيزيد بدل اهلها وان شاء الله اخوها
يوسف يتعالج ويتوب ويكون لها اخ حقيقي .
نورة وعامر ومريم وابراهيم حياتهم حلوة الله يديمها عليهم وماتنكد عليهم الساحرة
ام عامر .
منى مادري ويش بيكون شعورها اذا عرفت ان اللي خطبها اهوا نفسه اللي قطته
في حمام السباحه بيصيرون ثنائي رائع لانهم اثنينهم مهابيل.
سعد خطيب مي ماظهرت شخصيته الى الان يمكنه هادي مثلها او يطلع جريء
ويخرجها من هدوءها .
مها تصرفها صح بخصوص لارهابين وزين انها استخدمت الهكرز في شي مفيد
بس الله يستر ليكون تدخل كمبيوتر خطيبها وتكتشف فيه اشياء ماتعجبها لان خطيبها
الصراحه ماعجبني وعيونه زايغه .
اكثر شي عجبني في روياتك حرصك على الناحيه الدينيه .
سوسو عندي كلام كثير بس مااحب اطول عليكي ان شاء الله في البارت الجاي اكمل
كلامي مشكورة سوسو وانا معك للنهايه.
وجه الصباح

مذهلة الخليج 01-03-09 02:02 AM

سوسو نزلي جزء جديد خلاص فات على الجزء القديم وقت وانا كذا يصيبني كسل ومستحيل مستحيل

اعرف اعلق على البارت وخلصيني زوجي هالمحمد وملاك والله بتطلع عيني منهم عاد شوفي لج حل معهم تعبت من اول بارت وانا احول اعرسهم وانتي تخربينها ياااسوسو حرام عليج

شوفي عشان خاطر تروك يااام تروكي مالي دخل ابغي بااارت فيه العرس مليت من النطره صااابني احبط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وننطر بكل شوق يالغلا وبدون تاخير لا مايحصل خير اشق طريق من الشرقيه للغربيه ورتكب جريمه وجي >>>من المافيا خخخخخخخخخخخخخخ

وسلام لج ولي تروك والبنوته الحلوه بنتج من باااقي بعد العيله كلها سلامة عليه وبوكم >>>مباااقي غيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مذهلة

ام عنان 01-03-09 01:40 PM

اهلا ومرحبا اخت ساعة ثلاثة بارتات دسمة امتعتينا بهم

وابدا بابطال القصة الجميلة ملاك ومحمد وبخل ملاك وكرم محمد

محمد بعواطفه الجياشة الظاهره للجميع بصراحة كويس انه مستحمل حتى الان طباع ملاك الحادة معه ورفضها الظاهر له واعتقد انه قريبا سيبدا يتعصب عليها وخصوصا بعد زواجهم

ملاك والبخل والشح في عواطفها مع محمد بالذات اكيد فيه سر غريب وراء هذا الجمود في العواطف منذ كانت صغيرة وده سبب تعلقها الزائد بابيها ويا ترى ستعترف لمحمد بهذا السر ام ستظل العلاقة بينهم هكذا


منى وماذا ستفعل بعد ان تعلم ان خالد هو الشخص الي رمته في حمام السباحة

خالد ولهفته ان يقابل منى وهل سيستطيع ذلك ويكلمها ام جراتها الظاهره ستتحول الى خجل معه


مي مبروك الملكة وكان نفسنا نعرف اكثر عن خطيبها

ام عامر العقربة ومحاولتها الدسيسة للتفرقة بين ملاك ومحمد وادعاء الباطل عليهم كويس انها تخاف من محمد المرة الجاية خليه يضربها ويربيها مدام ما حدش قادر عليها وعلى شرها

في انتظار البارت القادم في شوق ولا تطولين علينا مش مهم ان يكون البارت طويل حتى لا ترهقي وتتعبي المهم الاستمرارية في تنزيل البارتات بانتظام حتى لو كانت قصيرة

ساعه بلا عقارب 02-03-09 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1881198)
:55::55::55::55: اوووووووووه سوسو تعبت وانا اقرا البارتات
اخيرا خلصتها ووصلت لاخر بارت
ياهلااااوعلاااا فيك ياعسل ..يعطيك الف عافيه يارب ...
بس وش اقول وش اخلي
مبدعه ياسوسو الله يعطيج العافيه
الله يعافيك يارب تسلمين يالغاليه
بتكلم على الاحداث الاخيرة
ملاك ابصم بالعشرة انها تحب محمد وتموت فيه بس في شي يمنعها عنه وخوفها غير طبيعي يعني صاير لها شي مايخليها تتجاوب مع محمد وتخاف وتقرف منه
يمكن تحبه ...اكيد خوفها له اسباب...
مع ان محمد يحبها ويموت فيها ويحاول بقد مايقدر يسعدها
ويساعدها بس اهيا سلبيه مو ايجابيه معاه واتوقع ان محمد بيجي له يوم
وبيمل وبينزعج من نفورها منه .
هي لها عده اسباب راح تعرفيها اسباب نفورها ...محد يدري عن محمد وش بيسوي
سوسو ماحد قاهرني في روايتك غير هالعمه يعل العمى في عيونها اللي
حتى اولادها واحفادها ماسلموا من شرها هذي حرام تسمى ام والله يعين
لا تقهرين عمرك هي عينه من الموجودين بالمجتمع ..
هند المسكينه عليها جايها الدور الله يستر ليكون تحرجها وتفشلها قدام المعازيم
في خطوبة مها .والحمد لله ان الله عوضها بيزيد بدل اهلها وان شاء الله اخوها
يوسف يتعالج ويتوب ويكون لها اخ حقيقي .
هند الله يعينها ..وانتظري وش بيصير معها ...
نورة وعامر ومريم وابراهيم حياتهم حلوة الله يديمها عليهم وماتنكد عليهم الساحرة
ام عامر .
امين يارب
منى مادري ويش بيكون شعورها اذا عرفت ان اللي خطبها اهوا نفسه اللي قطته
في حمام السباحه بيصيرون ثنائي رائع لانهم اثنينهم مهابيل.
انتظري بس شوي وبتعرفي رد فعل كل واحد منهم بس حرام عليك ليه مسميتهم مهابيل قولي عصافير كناري مشاغب هههههه
سعد خطيب مي ماظهرت شخصيته الى الان يمكنه هادي مثلها او يطلع جريء
ويخرجها من هدوءها .
هو وحد من الاثنين خخخخ وبتعرفيه مع الاحداث
مها تصرفها صح بخصوص لارهابين وزين انها استخدمت الهكرز في شي مفيد
بس الله يستر ليكون تدخل كمبيوتر خطيبها وتكتشف فيه اشياء ماتعجبها لان خطيبها
الصراحه ماعجبني وعيونه زايغه .
فكره حلوه تهكر جهاز خطيبها ...ومارح يطول عليك راشد البارت الجاي بتشوفيه
اكثر شي عجبني في روياتك حرصك على الناحيه الدينيه .
والله انا مقصرين بس خليها على الله
سوسو عندي كلام كثير بس مااحب اطول عليكي ان شاء الله في البارت الجاي اكمل
كلامي مشكورة سوسو وانا معك للنهايه.
وجه الصباح

الله يعطيك الف عافيه على تعليقك يا عسل ..الله يحفظك يارب

ساعه بلا عقارب 02-03-09 08:28 AM

ياهلااااوالله الحمدلله على السلامه عساك وسعتي صدرك بسفرتك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1881621)
سوسو نزلي جزء جديد خلاص فات على الجزء القديم وقت وانا كذا يصيبني كسل ومستحيل مستحيل

اعرف اعلق على البارت
ان شاء الله ما طول انشغلت بالاجازه ومالحقت اكتب شي ..
وخلصيني زوجي هالمحمد وملاك والله بتطلع عيني منهم عاد شوفي لج حل معهم تعبت من اول بارت وانا احول اعرسهم وانتي تخربينها ياااسوسو حرام عليج
سلامت عينك ياحلوه ليه حرام عليك طلعينها قبل مايجي الي يكحل عينه بشوفتها ...>>هههه ودك تذبحيني بس يارب يجيك قبل عرس ملاك خخخخخخ.....وليه مستعجله عليهم ملكه وملكو وش نبين بعد ..

شوفي عشان خاطر تروك يااام تروكي مالي دخل ابغي بااارت فيه العرس مليت من النطره صااابني احبط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يوووه ليه الاحباط نبيك منتعشه عشان العريس ...
وننطر بكل شوق يالغلا وبدون تاخير لا مايحصل خير اشق طريق من الشرقيه للغربيه ورتكب جريمه وجي >>>من المافيا خخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههه لا فيها شقه طريق اجل مافي بارت عشان نكسب شوفتك ياعسل و نفرش لك الارض ورد ...
وسلام لج ولي تروك والبنوته الحلوه بنتج من باااقي بعد العيله كلها سلامة عليه وبوكم >>>مباااقي غيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يسلمك ويعافيك ...يوووووه لا اذبحك خليك بعيالي بس لاتجيبين سيرة ابوهم اغار اذا شفت احد كاتبه خهخخهخهخ
مذهلة

تعرفي وش اتمنى الحين مع هـ الصبح ودعوة الضحويه حلوه الله يرزقك ببن الحلال الي يسعدك يارب عاجلاً غير اجل انتي وكل البنات

ساعه بلا عقارب 02-03-09 10:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1882025)
اهلا ومرحبا اخت ساعة ثلاثة بارتات دسمة امتعتينا بهم
ياهلاااومسهلاااافيك يالغاليه ...دوم متعتك يارب مهو بيوم

وابدا بابطال القصة الجميلة ملاك ومحمد وبخل ملاك وكرم محمد

محمد بعواطفه الجياشة الظاهره للجميع بصراحة كويس انه مستحمل حتى الان طباع ملاك الحادة معه ورفضها الظاهر له واعتقد انه قريبا سيبدا يتعصب عليها وخصوصا بعد زواجهم
هي لها ظروفها الي راح تعرفيها بعدين ..يمكن يرجع يعصب عليها ليه لا

ملاك والبخل والشح في عواطفها مع محمد بالذات اكيد فيه سر غريب وراء هذا الجمود في العواطف منذ كانت صغيرة وده سبب تعلقها الزائد بابيها ويا ترى ستعترف لمحمد بهذا السر ام ستظل العلاقة بينهم هكذا
انتظري وبتعرفي كيف راح تعترف او يضل البرود بينهم


منى وماذا ستفعل بعد ان تعلم ان خالد هو الشخص الي رمته في حمام السباحة
من شخصيتها توقعي غير المالوف ههههههه

خالد ولهفته ان يقابل منى وهل سيستطيع ذلك ويكلمها ام جراتها الظاهره ستتحول الى خجل معه
اكيد يستطيع ومليون %...انتظري تشوفي رد فعلها


مي مبروك الملكة وكان نفسنا نعرف اكثر عن خطيبها
الله يبارك فيك ...راح تعرفيها بالقادم

ام عامر العقربة ومحاولتها الدسيسة للتفرقة بين ملاك ومحمد وادعاء الباطل عليهم كويس انها تخاف من محمد المرة الجاية خليه يضربها ويربيها مدام ما حدش قادر عليها وعلى شرها
ههههههه حلوه يضربها وهي مهي محرم اله لكن انتظري عليها وتشوفي هل بتكف شرها او لا

في انتظار البارت القادم في شوق ولا تطولين علينا مش مهم ان يكون البارت طويل حتى لا ترهقي وتتعبي المهم الاستمرارية في تنزيل البارتات بانتظام حتى لو كانت قصيرة

ودي بصراحه ماطول بس احيان الضروف وعدم الهامي للكتابه ومايحضرني كل يوم ...والسموحه منكم اعرف معانات الانتظار بس مهو بيدي واني انزل بارتات قصيره بصراحه ما تعجبني لانها بتكون مختصره مهي شامله لكل الشخصيات الي اكتب عنها

ميثان 03-03-09 10:59 PM





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ماشاء الله تبارك الرحمن يا سوسو ثلاث بارتات راائعة ومرضية ماقصرتي والله

اعذريني لتاخري كنت مسافرة واول ما جيت طيران على الشقائق وكانت ممتعة بجد بس مع

التعب ما كان فيه حيل اكتب وارد



مها طريقة حلوة وذكية في التبليغ , بلغت بطريقة تبعد عنها الشبهات وتريح ضميرها

وهي فيها بذرة خير بس تحتاج لتوجيه


اما خالد ومنى شخصتين بالمرره حلوة من منى ذات الدم الخفيف وخالد الشخصية

المريحة والمقربة للنفس

متحمسة كثير لردة فعل منى ..




محمد هالرجال مقطع قلبي بجد حسيته طفح الكيل معاه

لا هو قادر يوصلها ولا هو قادر يبعد عنها


يتمنى يساعدها وياخذ بيدها بس ملاك واضعه حواجز من الواضح انها مو قادرة تتخطاها


وملاك في هالاجزاء شفناها بشكل جديد وبمشاعر جديده


ويبدو ان بذور الحب في قلبها تجاه محمد بدأت تنمو لكن ماهي قادرة ترويها

وتجعل قلبها ارض خصبة


شفنا قوتها على ام عامر بطريقة اقدر اقول عنها ملتويه


قدرت تستفزها وتغيظها وبكذا بردت حرتها من عمتها


وهل الصدى الي كانت تسمعه ملاك ..(( انتي مو بنتهم ))

هو صدى لعمتها ام عامر وفيو اتهام لام احمد .. ننتظر


لكن للاسف انقلب السحر على الساحر


حركات ملاك مع محمد استفزت محراك الشر لغير صالحها على الاقل من وجهة نظرها


واندفعت الامور لجانب تحاول قدر المستطاع انها تبعد عنه


لكن لمتى ملاك بتظل تتهرب من الزواج ..


لابد يجي يوم ويصير عاجلا او آجلا ..







صدق الي قال لجل عين تكرم مدينه

ولجل هند يزيد ساعد يوسف يمكن لانه مدين ليوسف بزواجته من هند الي بطيبتها ودعائها

اخذت بيده من الظلمات الى النور والى الحياة الوردية

الله يتمم عليهم بخير

ضحكتني ردة فعل يزيد على حركة الجنين تحسي انهم بجد يخافوا ويتعجبوا حركته في بطن

الام وكيف هذا الشيء ما يوجعها ولا يأثر عليها





ياذكر الله يا هزاع تسع بنات ماشاء الله

ذكرتيني يا ام تركي بوحده من صحباتي كنا ثالث ابتدائي وتحكيني عن عيلتهم

تقول احنا ست بنات ومدري متى زواج ابويه عشان يبغى الولد

وعاد مرت السنين ولما وصلنا لثلاث متوسط وكانت آخر مرحلة كنا فيها مع بعض

صار عندها خوات من ابوها حوالي خمسة اللهم صلي على النبي

والولد ماجاء ...والاب مغير مفحط مع حريمة يرتجي الولد ..*___^





تسلمين يا ام تركي ويعطيك العافية ويباركلك في وقتك ..










ساعه بلا عقارب 05-03-09 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1886064)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن يا سوسو ثلاث بارتات راائعة ومرضية ماقصرتي والله
تسلمين تستاهلون اكثر

اعذريني لتاخري كنت مسافرة واول ما جيت طيران على الشقائق وكانت ممتعة بجد بس مع

التعب ما كان فيه حيل اكتب وارد
حمدلله على سلامة الوصول ..وسلامتك من التعب



مها طريقة حلوة وذكية في التبليغ , بلغت بطريقة تبعد عنها الشبهات وتريح ضميرها

وهي فيها بذرة خير بس تحتاج لتوجيه
كل انسان فيه بذور خير اذا لقي من يسقيها بتنموا بداخله


اما خالد ومنى شخصتين بالمرره حلوة من منى ذات الدم الخفيف وخالد الشخصية

المريحة والمقربة للنفس

متحمسة كثير لردة فعل منى ..
الله يعين خالد على منى وحركاتها او يمكن نقول العكس



محمد هالرجال مقطع قلبي بجد حسيته طفح الكيل معاه

لا هو قادر يوصلها ولا هو قادر يبعد عنها


يتمنى يساعدها وياخذ بيدها بس ملاك واضعه حواجز من الواضح انها مو قادرة تتخطاها
لانها تحتاج الى الوقت واليس بين يوم وليله يستطيع تخطي ما بنته من حواجز حول نفسها منذ سنوات

وملاك في هالاجزاء شفناها بشكل جديد وبمشاعر جديده


ويبدو ان بذور الحب في قلبها تجاه محمد بدأت تنمو لكن ماهي قادرة ترويها

وتجعل قلبها ارض خصبة
ليس كل العقبات نستطيع تخطيها بسهوله

شفنا قوتها على ام عامر بطريقة اقدر اقول عنها ملتويه


قدرت تستفزها وتغيظها وبكذا بردت حرتها من عمتها


وهل الصدى الي كانت تسمعه ملاك ..(( انتي مو بنتهم ))

هو صدى لعمتها ام عامر وفيو اتهام لام احمد .. ننتظر

يمكن صوت العمه او غيرها ليه لا ...

لكن للاسف انقلب السحر على الساحر


حركات ملاك مع محمد استفزت محراك الشر لغير صالحها على الاقل من وجهة نظرها


واندفعت الامور لجانب تحاول قدر المستطاع انها تبعد عنه


لكن لمتى ملاك بتظل تتهرب من الزواج ..


لابد يجي يوم ويصير عاجلا او آجلا ..
صح لن العمه فسرت ماحدث امامها كما تهوله لها نفسها الشريره ...وملاك ليس هناك مفر من زواجها مهما طالت به الايام






صدق الي قال لجل عين تكرم مدينه

ولجل هند يزيد ساعد يوسف يمكن لانه مدين ليوسف بزواجته من هند الي بطيبتها ودعائها

اخذت بيده من الظلمات الى النور والى الحياة الوردية

الله يتمم عليهم بخير
امين الله لا يغير عليهم

ضحكتني ردة فعل يزيد على حركة الجنين تحسي انهم بجد يخافوا ويتعجبوا حركته في بطن

الام وكيف هذا الشيء ما يوجعها ولا يأثر عليها
لان هذى فعل الرد الطبيعيه لكل رجل لانهم يجهلون الكثير عنه بعالمهم الرجولي





ياذكر الله يا هزاع تسع بنات ماشاء الله

ذكرتيني يا ام تركي بوحده من صحباتي كنا ثالث ابتدائي وتحكيني عن عيلتهم

تقول احنا ست بنات ومدري متى زواج ابويه عشان يبغى الولد

وعاد مرت السنين ولما وصلنا لثلاث متوسط وكانت آخر مرحلة كنا فيها مع بعض

صار عندها خوات من ابوها حوالي خمسة اللهم صلي على النبي

والولد ماجاء ...والاب مغير مفحط مع حريمة يرتجي الولد ..*___^
الله يحفظهم جميع ..وسبحان الله البنت والولد نعمه من عند ربي بس من الي يحمد الله عليهم الانسان طبعه الطمع وش ما سوي مايحمد الله على هذى النعمه





تسلمين يا ام تركي ويعطيك العافية ويباركلك في وقتك ..









الله يعافيك يارب ويسلمك من كل شر ...الله يستر عليك كثري لي من هذى الدعوه لاني احس وقتي يضيع بلمح البصر ..

ساعه بلا عقارب 09-03-09 01:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قراءة ممتعه




الفصل الع ــــــــشــــرون





تعدد الزوجات حكمه الاهيه يغفل عنها الكثير... فالنساء تثور بمجرد سماعها لها و يفرح الرجل من سماعها حتى وان لم يفكر بالتعدد والزواج بغير واحده..




بيت هزاع



بيته كبير مكون من فلتين بسور واحد وكل وحده من زوجاته في فلتها والغداء كل يوم عند وحده أم شمايل عندها خمسه بنات و أم خوله اربع بنات اصغر بنت عنده في الابتدائي و بناته كلهم لازم يكنون موجودين على الغداء يوم يكون فيه عودهم من صغرهم قلوبهم تكون على بعض و ما يفرق بينهم والي يشوفهم يضنهم بنات حرمه وحده مهو ثنتين بس الامر ما يخلوا من بعض المشادات احيان بين الاخوان وهذا امر لابد منه



اصايل جالسه بغرفتها المشتركه مع اختها شمايل وهي متنكده من الخبر الي سمعته..و تتذكر مواقفها معه وتحكمه فيها وهي صغيره واكثر موقف اثر فيها يوم ضربها وهي سادس ابتدائي عمرها وقتها ما كمل 13 سنه حصلها بدون عبايه ولا شيله وسط العمال و طردها و رمت عليه الحجر و صدات جبهته وكونت له علامه فارقه ومن وقتها ابوها عاقبها ما تروح المزرعه لوحدها اذا ما معها وحده من أخواتها لانها ما كانت تفارقه حتى بمجالس الرجال الي يجتمعون بالبيت او المزرعه..وكان يشوفها الولد الي ما جابه فيها ..وهي عمرها ما فكرة انها تعرس ..ولا كان عندها احلام مراهقه مثل البنات كل حياتها جد بجد و تضحك على اخواتها و دلعهم ..


شمايل : دخلت عليها : قومي انتي لين الحين ضاربه الصمت ما صارت هذى ابي اعرف انتي ليه ما تبينه..وتجلس عندها على السرير ..شوفي لو أي احد ثاني كان قلت لك معليش تشلين همه لكن حمد الكل يعرفه و لاتنسين حب ابوي له من صغره


اصايل : وهي تلهي عمرها وتحرك اصابعها على رسمه في مفرشها و متوتره :بس انا عمري ما فكرت اعرس بيوم ..


شمايل : تمسك يدها الي تمشيها على الرسم : ناظريني وش فيك انتي بنت مثلك مثل غيرك اذا مهو اليوم اعرستي بيجيك يوم مهما طال بك الوقت ولا وش تبين تضلين كذا مثل بيت الوقف


اصايل: ترفع عينها وتناظرها : انا مقدر اخلي احد يتحكم فيني مقدر صدقيني وحمد من صغره اذا قال الكلمه ما يحب احد يرده فيها


شمايل : ايش الي عرفك بحمد انتي عهدك به واحنا اصغار وحنا حتى سلام ابوي ما يخلينا نقوله لحد من عيال عمنا..اذا عدينا من عندهم ..وبعدين انتي الحين تشوفين ابوي متحكم فينا ..حياتك معه بتكون عاديه ابنيها على التفاهم


اصايل : خلاص خذيه انتي انا لا..وسكتت دخلو عليها اخواتها


شيماء: عمرها 19 سنه في الجامعه : يووووه العروس وش فيها


خوله :ثانيه ثنوي : ههههههه شوفي اذا ما تبينه انا ابيه ..وتحرك حواجبها


شيماء ضربتها على ظهرها : احلفي انتي كان ذبحتك انا قبلك ما تتخطيني سامعه اصول خلاص ارفضيه انا ابيه هو الوحده طول هذا الزمن تحصل رجال يبيها ..






~~*~*~~



بيت ابو ملاك



عند الباب بالحديقه




محمد: وعيكم السلام وش هذا خالتي خمس ساعات بالسوق أكيد ما خليتو شي ما اخذتوه


منى: برعب ورجلها مهي شايلتها ترجف بعنف و تمسك بيد ملاك وتدخل خلفها ملاك لحقي هذا الي طيحته بالمسبح


ملاك: تهمس : شو


منى : شوي وتبكي واضح من صوتها : ايه متاكده هو ...ياوووويلي وش جايبه هنا .. خبيني لا يشوفني الحين يفضحني... و عينا على شعره مطوله نازل لحد الرقبه ونعومته متوسطه... وجع من حق من يعلقه بشعره امشي يمه بطني توجعني و تحاول تخبي وجها ورى ظهرها..


ملاك: كتمت ضحكها وتهمس جنب اذنها وهم ماشين : تعرفي من هو الي بدك تعليقيه مع شعره


منى: شافت محمد لف عليه حاسه خلاص دمعتها على وشك طيح و تدف ملاك من كتفها تبيها تمشي وهي جنبها عشان محد يشوفها :ياربي وش البلشه ما ابي عرف امشي ..شوفي محمد وشلون يناظرني يمه بيذبحني لو عرف


محمد: شاف منى وهي منخشه خلف ملاك ويضحك بصوت : يوووووووه نسيتك يالحبيب اليوم السعد عندك هذى فرصه وجاتك من السماء ما راح فوتها عليك معني كان ودي اعذبك و ما تشوفها


خالد :( شافها وهي نازله من السياره ونزل عينه..وقف على جنب شوي عشان يعدون وحس بمشاعر فرح عارمه بتقتله ولا ارادي عضلات وجهه تبتسم .. ونقهر من تعليق محمد عليه و عينه على محمد ويكلمه بصوت واطي ) : أكيد منت شايف غزالي بضيع العلوم


محمد: يشوف خالته الي قربت منهم : ههههههه خل عند حياء شوي ...خالتي هذا خالد


ام احمد: شبهته لأخته الكبيره قبل ما يخبرها وعرفت انه هو و هي واقفه على جنب بعيده عنهم شوي : هلا ولدي وش اخبارك


خالد : منحرج منها : حمد لله عمتي .........حمدلله على السلامه


ام احمد: الله يسلمك وش اخبار اهلك عساهم بخير


خالد : وهو ما يناظر فيها : الحمد لله كلهم بخير


محمد: يقرب يسحب منى الي بتعدي وتطلع الدرج ..و طلعوا ملاك ومي وملاك لتفتت عليها تبي تشوف رد فعلها اذا عرفت : تعالي... شوف هذى مني الي دوختنا عليها نزلي النظاره عشان يشوف عيونك خالد


منى: عينها على الارض وبلعت ريقها يوم سحبها ضنته عرف بالمصيبه الي سوتها لمن شافت خالد يكلمه و ما سمعت وش قال....ويوم سمعته الاسم رفعت و جها وعيونها جاحضه فيه و يوم تكلمت طلع صوتها فيه بحه من خوفها : انت هووو ؟؟؟


محمد: هههههههههه وش فيك وش الي انت هو ..ولا يهمك اذا معجبك نغيره لك ويضرب خالد على كتفه هههههه..شافه متنح فيها


خالد : يناظر فيها مهو مصدق انها واقفه قدامه وده يسحب نظارتها ويشوف عيونها ...يوووه لا تفضحنا الخبله و بيموت من الضحك على رد فعلها ..ولف لمحمد وده يذبحه على كلمته و ثبت صوته عشان يظهر صافي بدون توتر من شوفته لها :وش اخبارك منى


منى : ظلت متنحه مهي مستوعبه الي يصير وهي تشوفه قدامها ..


محمد: وش فيك ما تردين عليه وين راح لسانك لا تخلينه يضن انك خرساء


منى : راحت تركض مع الدرج بشكل يضحك وجات تتعثر ..ودمعتها على خدها


الكل : هههههههههههههههههههههه


ام احمد:و اقفه قريب منها وهي مبتسمه لرد فعلها وحمدت ربها انها سكتت عن خبالها : محمد وبعدين معك انت خجلتها ...وتناظر خالد ...مع السلامه يا ولدي و سلملي على اهلك


خالد :و يسمي عليها لمن شافها بطيح بداخله : يوصل ان شاء الله مع السلامه ....واول ما راحوا يضرب محمد على كتفه : خبل انت تخجلها كذا قدام الكل


محمد: هههههههههه خلها تستاهل طويلة اللسان ..


خالد : وهو مبتسم و الضحكه بعيونه: محمد لا تخليني اذبحك الحين اتركها بحالها


محمد: ههههههههه انت وش عندك حضرتك مستخف عليها يا حبيبي ويدافع عنها بعد اقول يا حبيب مهو شفتها يالله امش اشوف قدامي وحلم لو خليتك تشوفها مره ثانيه






~~*~*~~




بيت هزاع



غرفة البنات




خوله : تجلس على سرير شمايل : ايه والله انا اذا شفت البنات الي بالثانوي وش كثرهم هذول من يبي يزوجهم..مدرستنا لوحدها خمس امية طالبه


شيماء : تجلس عند خوله وتتربع : اجل لو شفتي بنات الجامعه وش تقولين هم على القلب صايرين مثل الدود يالطيف ..


اصايل : لفت عليهم وبعصبيه : مالت عليك انتي وهي وش جايبكم الحين ما عندكم دراسه واذا العرس اعرسوا محد ردكم يا قليلات الحيا


شيماء: وهي تضحك : اقول اخوي اصيل تكفى نبي نفرح فيك قبل بس وافق انت ....اخواتها دايم ينادونها اصيل لانها تامر وتنهي في كل شي ما يعجبها مثل العيال


اصايل : ودها تقول تكفخها


خوله : بجد اصيل الحين ليه ما توفقين عليه ..شوفي بجد اذا ماتبينه انا ماراح خليه يضيع من يدي عريس وجانا فرصه هههههه


شيماء : هجمت عليها خنقتها بالمخده وتصرخ : استحي على وجهك يالمقروده على بالك بخليك تتخطيني احلمي


ناظروا في بعض شمايل واصايل


شمايل : فهمت من نظرتها : ياويلك تفكرين ترفضينه عشاني الزواج قسمه ونصيب وانا الي يشوفني اصلا يضن اصغر منكم و تلعب بشعرها


اصايل : لفت على خواتها الي يصرخون على بعض : بنت انتي وهي بطلوا حركات الخبال


شيماء : تضقط اكثر على خوله و تلف عليها : قولي انك موافقه واطلق سراحها


شمايل : تضحك عليهم ..


اصايل قامت تفك بينهم عصبوها : قومي عنها ياخبله ذبحتيها وترفع المخده عن خوله الي ميته ضحك وجها احمر ..رجعت رمتها عليها ..وجع مالت عليك انتي وهي


شمايل : سحبتها مع بلوزة بجامتها جلستها عندها :خليك منهم خلاص بنات خلونا نتكل بجد اصايل اذا رافضه عشان انا اكبر منك لا تحطين هذا الشي في بالك سامعه و بعدين تحمدين ربك انك بتكونين عند عمتي الوحده بهذا الزمن لازم مهو بس الرجال يكون طيب تشوف اهله بعد وعمتي ام ابراهيم ولا نوره حتى مرة ابراهيم مريم مثل العسل


اصايل مهي قادره تناظر فيهم وهي حاسه بحرج غير طبيعي اول مره تشعر فيه





~~*~*~~



بيت ابو ابراهيم




حمد نزل من غرفته وريحة العطر تسبقه متسبحه فيه ودخل الصاله وامه جالسه وحب راسها : وش علومك يا زين البنات


ام حمد : وهي مبتسمه : بخير عساك سالم يازين الشباب..على وين العزم


حمد : يوقف عند مراية المدخل و يلبس شماغه : وش رايك يا زين البنات تروحين معي عند بنتك الشينه


ام ابراهيم :الله معك ماني مخليه مريم لوحدها بالبيت .. واذا هي شينه وش تبي فيها تروح لها


حمد : يشوف امه من المرايه وهو يعدل العقال :وش اسوي ما جبتيلي غيرها ياليتك جبتيلنا لو نص درزن مثل خالي هزاع كان لعبت بحسبتهم الحين


ام ابراهيم : ههههههه الله يهديك ويصلحك بس انت وحده وجننتك كيف لونهم اكثر


حمد : ما نتبه امه وش قالت كان يعدل شماغه يوزنها على جبهته و مسح على الثر الضربه

وبتسم علامة الجوده سعودي اصيل وتنهد آآآه منك يا اصايل يارب توافقين




~~*~*~~





بيت ابو ملاك



منى : طلعت تجري و البنات خلفها و دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير وبكيت


مي: ههههههههه وش فيك كل ذا خجل


ملاك: من عند الباب وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه ما دريتي هههههههههههههه


مي : واقفه بوسط الغرفه : وش فيه


ملاك: تاخذ نفس :ههههههه خالد الي طيحته بالمسبح


مي: تلف جهة منى : لاااااا مهو معقول هههههههههههههههههه


منى: مغطيه وجها بالمفرش و تبكي وتصرخ : وجع انتي وهي طلعوا عني برا


مي:تحاول تسحب المفرش عن وجها: هههههههههههههههه وش رايك فيه الحين


منى :شدت عليه : طلعي برا


ام احمد: تدخل عليهم: وش فيكم قوموا عنها ما يكفي محمد يحرجها


ملاك: احراج ههههههههههههههههههههههه


مي : ونعم الاحراج هههههههههههههههههههههههههههه


منى: طلعوا برا امي طلعيهم


ملاك: تجلس جنبها : لا ما ابي اطلع مهو بكيفك


مي : ايه تعرفين تضحكين علي يوم الملكه وش رايك فيه الحين


ملاك: بسرعه قولي..وتحاول تسحب المفرش تبي تشوف وجها وهي تبكي


منى: امي طلعيهم


ام احمد: قوموا عنها


مي : خالتي خليها تعترف مثل ما بهذلتنا


ملاك: تميل جنب اذنها تساسرها: واثريك مخبلته وحنا ما بنعرف


منى:ترمي المفرش عنها : امي مابيه خلاص ما ابي عرس وانخرطت في بكاء بصوت


ام احمد: جلست عندها وحضنتها : بسم الله الرحمن الرحيم وش جاك ..سمي بالرحمن وتعوذي من بليس وفهمي وش ماتبينه


منى: جسمها يرجف و ترفع راسها وتتكلم و بسرعه وهي تبكي :امي يخوف عملاق ومزيون


البنات و ماتوا ضحك عليها


ام احمد وهي تضحك : ايه اشوي عملاق ومزيون ضنيتك بتقولين شي ثاني و تقوم وهي تضحك مع البنات بروح ارتاح الله يعيني عليك يوم عرسك وش بتقولين فيه اجل وتخرج


مي : وهي ميته ضحك على خبالها : منى وش شعورك


منى : الكلام ضارب من الخوف الي فيها مهي قادرة تميز هي ايه تقول : خايفه بموت يمه يخوف يهبل فديته


البنات : ههههههههه


ملاك: هههههههههه خبلتي بخالد الي الكل ستغرب كان رافض انه يعرس اتريك غرقتي قلبه يومها ...وقال شوو مايبي يشوفك؟؟


مي:ههههههههههههههههه شايفها احلي شوفه وهي متسبحه معه


منى: تمسك بيد ملاك : ملاك شكله يجنن


ملاك: ههههههههه ليه يومها ماعجبك


منى: وجع يومها من الخوف ما شفته


مي: يعني عجبك


منى: آآآآآآآآآه قلبي يوجعني ..و تقوم بسرعه من على السرير..بقوم اشوفه وتروح عند الشباك


البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه





~~*~*~~




بيت ابو عامر




مها جالسه بالبيت لوحدها امها خارجه مثل عوايدها وسمعة صوت طلق نار في نفس الحي وخرجت من غرفتها وهي بتموت من الخوف والجوال بيدها وشافت الشغالتين واقفين في الصاله وخايفات ..تصرخ عليه : وش فيه من فين الصوت ؟؟


الشغاله : وهي تبكي : انا مافي معلموم


مها : شوي وتبكي من خوفها وراح بالها انه امرها انفضح وجاين خلصون عليها و تصلت على عامر لان ابوها في الشرقيه وطلبت منه يجي ياخذها وطمنها انه في الحي الي بعدهم فيه مداهمه على احد الفلل بس ماراح يخليها لوحدها وطلب منها تتجهز ويجيها ياخذها هي والشغالات و بعد ما راحت عند عامر بعدها خايفه لان طلق النار مابعد وقف وكل شوي يسمعوه ودعت ربها انه يعدي الامور على خير وانها بتحرم تدخل نت وتهكر احد وجلست تراجع خططها الي سوتها قبل وانه صعب احد يعرفها في المطار وهي مبدله عباتها ثلاث مرات باشكل مختلفه اول مره عباية راس بعدها ساده والثالثه ملونه


نوره : قربت منها وشافت وجها وشلون شاحب و عطتها المويه : خذى اشربي الله يعديها على خير منهم ويسلم كل مسلم من يدهم هذول الظلمه مفكرين انه الاسلام بهذى الطريقه صح ما يعرفون انهم يرتكبون افضع اثم بقتلهم الابرياء


مها: والخواف ظاهر بصوتها وعيونها : هم وش يبون يستفدون من الي يسونه


نوره :كله غزو فكري وتدمير لعقولهم قال الله تعالى: ( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) ...وبحكم تخصصها شريعه ..


مها : توقف وبخوف : عامر كلم يزيد لا يخرج من بيته


نوره : ايه لا تخافين اجلسي الحين بيجي هنا فيه حمد توه جاي


مها تجلس و تمسك بالمخده بكل خوف تحضنها : يارب يشيلهم مثل ما ارعبونا الحمدلله الي بناتك نايمين ولا وش صار فيهم ..


نوره : تجلس جنبها : انتي اهدى اول مره اشوفك خايفه كذا وتمسح على شعرها


مها : بشرود ذهن وتلف عليها وعيونها زايغه : هم ليه مفكرين الي موت منهم شهيد


نوره : تكلمها بهدوء: شوفي كل انسان قال اشهد ان لا اله الا الله وامن بها هو تحت رحمة ربي احنا ما نحكم انسان في الجنه او النار الكل تحت رحمته سبحانه و الاسلام وضح كيف التعامل مع المشركين و الكفار أربعة أنواع ..ايه لاتناظريني كذا اربعه استني و تقوم عند المكتبه الي بالصاله فيها مجموعه من الكتب وتسحب منها كتاب وتجلس عندها وتفتح على فصل معاملة اهل الكفر شوفي


مها: انتي قولي


نوره : وتقرأ لها من نصف الصفحه : لا يخلو الكافر من أن يكون أحد أربعة حربياً ، أو معاهداً ، أو مستأمناً ، أو ذمياً .



1) الذمي : هو الكافر الذي يستوطن بلاد الإسلام ، أي يتخذها وطناً ، بالتزام دفع الجزية وجريان أحكام الإسلام عليه ، فهم رعايا الدول الإسلامية من غير المسلمين .

2) المعاهد : هو الكافر الذي بين دولتنا ودولته الكافرة عهد وصلح على وضع الحرب مدة معينة أو مطلقة ، كما عاهد النبي صلى الله عليه وسلم قريشاً على وضع الحرب عشر سنين فصاروا بهذا الصلح معاهدين .
ومن صور العهد في هذه الأزمنة : الاشتراك في منظمات دولية يلتزم أعضاؤها عدم تعر بعضهم لبعض مدة عضويتهم في هذه المنظمة وتسمى دارهم دار عهد .
3) المستأمن : هو الكافر الحربي الذي يدخل بلاد الإسلام بأمان وإذن من مسلم كما في قوله تعالى : (وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْلَمُونَ) . وقوله صلى الله عليه وسلم : " قد أجرنا من أجرت يا أم هانئ " .
وترفع راسها نوره عن الكتاب و من صور الأمان في هذه الوقت يعني الإذن الرسمي بدخول الدولة ، كالفيزا ، أو كرت الزيارة ، أو ختم دخول و هذول الثلاثة معصوموا الدم والمال ، لا يحل التعرض لهم ما داموا على هذه الحال وفيه احاديث عليها قوله صلى الله عليه وسلم : " من قتل معاهداً لم يرح رائحة الجنة ، وأن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاماً " رواه البخاري . وقوله صلى الله عليه وسلم : " ذمة المسلمين واحدة يسعى بها أدناهم ، فمن أخفر مسلماً فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل الله منه صرفاً ولا عدلاً " رواه الترمذي وأبو داود وصححه ابن حبان وغيره .

وقال سبحانه وتعالى في حق الكافر الذي له ذمة في حكم قتل الخطأ : (وَإِنْ كَانَ مِنْ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُؤْمِنَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ ) .
فإذا كان الكافر الذي له أمان إذا قتل خطأ فيه الدية والكفارة ، فكيف إذا قتل عمداً ! فإن الجرم يكون أعظم ، والإثم يكون أكبر وكل آية جاءت بتحريم قتل النفس بغير حق : يدخل فيها قاتل الذمي والمعاهد والمستأمن بغير حق كقوله تعالى : ( وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ) ...خذى الكتاب اذا تبين اقرئي فيه خليني اعطي العيال القهوه ...وراحت لهم بالمقلط ما حصلت احد منهم خارجين من البيت وجات تجن كيف يخرجون ومابعد طلق النار وقف




~~*~*~~



بيت ابو ملاك




ام احمد جالسه في الغرفه والبنات حولها وبيدها ورقه وقلم تكتب الاشياء الناقصه


منى: توقف عند راسها : امي وش تكتبين


ام احمد : اكتب الي نبي ناخذه من الدبش


منى تتربع قدامها على الارض ..يالله اساعدك ...وتعد على اصابعها 20 قميص نوم اخذنا منها سته بس وتغمز لملاك وتضحك


ملاك حذفت عليها المخده الكبيره الي على السري


منى مسكتها و جلست عليها :هههههههه شكرا..كم ساعه تبين كم طقم ذهب بس ذهب دقه قديمه عشان جدتي تشوفه وتعجبينها


ام احمد : منى سكتي خليني اعرف اركز في الي نبيه وعلى بالك الجهاز بس لبس وذهب عندكم السوق طول الوقت الوحده اذا دبشت بس تاخذ الشي الضروري وماتكثر بدبشها الملابس لانها مهي ضامنه بعد شهر جسمها كيف بيصير حتى لو ما حملة يمكن تتغير عندها الهرمونات وتسمن وش بتستفيد وقتها من الملابس الي جمعتها بالدولاب


منى: ياسلام عليك يالي كلامك درر وتاشر على البنات شوفوا بس وتعلموا منها مالت عليكم مخكم ضارب


~~*~*~~




دعواتكم الله يسهل لي اموري



تحياتي للجميع ...

مذهلة الخليج 09-03-09 02:34 AM



الله كريم يساهل امرك بس الاحداث قليله يادبه


بنات ابشركم جبت نتيجه مع ام تركي ونزلة جزء >>>جايبه شي جديد انا وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ


المهم الجزء صح حلو وتسلم يدج بس انقهرة وين العرس >>>الى ابغي اعرسهم ههههههههههههه

احس تعليقي كله مطلبات بي امور نبغيها

هههههههه والله بطلع اعيونج
محمدو قهرني مسكينه منى صح اللسانها طويل بس والله ماتستاهل

صح سوسو انا اشوف ان مها صارة بنت عاقله لاتظلمينها وتخلينها تاخذ واحد شري

العيال طلعاتهم من البيت اما واحد راح ينصاب او ......يمكن يطلع خطيب مها من ضمنهم >>>وهذا بعيد اكيد ههههههههههههههه

اصايل حمد لا تخاف ان اضمن لك الموافقه شكل حيتكم بتكون اكشن


وناطرين البارت الجديد >>>ماعندي استوب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مذهلة



نجمة بعيده 09-03-09 03:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صباحك سكر ساعه..
يعطيك العافيه على البارت الروعه بس صغنووون وعذرينك
شكلك تعباانه..الله يسهل آآمرك ويفتح لك ابواب الخير وين ماتروحين وينولك ماتتمنين..
اصايل ..ماخذه فكره سيئه عنه المفروض ماتضلمه بالماضي اكيد تغيير والرجال يحب بفرض سيطرته ويبين قوة شخصيته
موقفها من حمد وهي صغيرة هذا مايمنع انها تتزوجه حتى لو اسلوبه وتعامله صعب المره باسلوبها ودلعها تعرفي تغير شخصيته
حمد..شكله يحبهاا من قلبه بس الله يعينه عليها شكله حاقده عليه ..
منى ..جد غريبه ماطولت لسانهااا ولا شوفة خالد خلت لسانها بنقص ..بس ولا قالت مابيه لان مزيون ههههههههههههههه هذا اذا طلع شيفه وش بتنتحر خخخخخخخخخ
بتطلع هي واحمد ثنائي خطير خلاص عجلي بزواجهم هعهعههع
خالد..جات من الله كحل عيونه بشوفتهاا اكيد ماراح يصبر وبكلم محمد بقدمون الملكه..
مها..حاسه بالم لان يمكن بنصاب واحد من اهلهاا او خطيبهاا..!!
تسلم الايادي ساعه في انتظارك غاليتي
دمتي في رعاية الله:flowers2:

جوودي1 09-03-09 03:58 AM

سوسو يعطيكـ العافيهـ

والله ملاك مو لو تنحرج لو شو يصير مراح تخلي خبالهاا

انا قلت البنت بتسوي لهمم حفله وانهاا ماتبي تتزوج هذ1 الي صار بس..!!

ملاك ومحمد مافي اي تصادم بينهممم ....

اصايل مدري ليش توقعتهاا شمايل ...

اي اكيد سعودي لازم يكون فيه ضرب (( وحمد منهمم ))

طيب طلعوو ممكن يصير لهممم شي يزيد او عامر لا بليزز لا يصير شي ليزيد او عامر ..

يعطيكـ العافيه وننتظركـ بفارغ الصبر

جـــــــــــ,ـــــــــــ,ــــــــودي

العامريه 09-03-09 06:05 AM

سوسو يدب تدرين جد يبلي ضربك صاير تنزلين بدون ماتقولين لي
وش تابيني اسو فيك اهااااااا


المهم يدب
حلو علامة الجود لي في حمد وربي اني مبسوط بس شكل هذه اصايل دم ثقيل ومسترجل اش دلع هذه بيه مخفووفه تخبل برجال فاهم يؤ الله يعيني ابوه ن كثر البنت خلا وحد بعيها ابو تركي اخخخخخخخخخ اش ريك ياحرمه هعهعهع مم ا ريك شيماء شكلها تنفع البنت دمه خفيف
ايه ولاخ حمد مشيك وين بيروح ها عند اخته اكيد بيقولها يالله نروح عند خالي ههههه

المه شوفي ياستيتي انتي سوسو ابي عرس غير فاهم وابي اكشن غيييييييييير مر فيهاكذا حركات وخبال مضاربات علي شويه رومنسيات بينهم حمد واصايل


ايه مني ياحليله البنت نصدمة انها هو لي طيحتها بالمسبح اخخخخخ ياحرم تدرين تميني يكون يوم ملكه تكتشف انها هو بس يالله اش نسوي لفكر لي مدري وينها جابتيها اكيد من عند ابوتركي

مها يارب تعبر وتدب بعد كلام نوره وصاير علها هذه البنت بس قل خليها تعلمني كيف هكر علي جهازك اخخخخخخخخخخ

اقول انتي ياحرم تارالبارت مر قصير

وشوفي البارت الجاي نبي اكشنات بين حمد واصايل ومحمد وملاكه ومني وخالد وشذابيه حمل خلاص انا صدرة المر حامل مبروك يبنات شيذ حامل وبتجيب ولد تسميها امممممممممممممممم
فكري ياام لولو شوفي اذا ولد امممم اش ريك بسم زامل واذا بنت زامله
هههههههههههههههههههههههههههههههههه









وسلام ياعسل دار يتموتني صح :71_asmilies-com::71_asmilies-com:




ولكي احترامي وتقدير

اشتكي بصمتي 09-03-09 11:07 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سوسو الله يسهلك مورك ويوفقك يارب

ملاك ملاها صوت بالجزء هذا يس حسي انها تحسنت شوي يمكن وجود امها عندها

محمد لا جد شرير حراااااااااااااام عليه احرج البنت

خالد لا شكله رايح فيها ماخذه كل عقله

منى ههههههههههههههههههه توك تدرين انه الللي طاح بالمسبح صباح الخير ولا اببيه طويل وسيم

ههههههه هل منىعليها حراكات

ام ملاك صرااحه نعم الام لي كل حريم لابو مثلها كان الدنيا بخير

اصايل معقوله بس ما تبي حمد عشان ما تبي احد يمشيها طيب بنت مثلها ابوها شديد ما يحقلها

تفكر كذا مكن متعقده ههههههههههههههه بس والله حمد يهبل الف مليون بنت تتمناه

حمد ب من اول ضربه ههههههههههههههههههههه لا تخاف بتاخذك لان اذاما وفقت انا الللي بكسر راسها

نبي اكشن خخخخخخخخخ

سوسو الف مليون شكر والله يسهلك امورك ياااااااااااااااااااااااااارب


اشتكي

وجه الصباح 09-03-09 06:47 PM

هلا وغلا بام تركي تسلم ايدينك يالغاليه
البارت هالمرة مافيه احداث كثيرة مادري احس انج هالمرة مب متحمسه
وانتي تكتبينه او يمكنج انتي تعبانه او يمكن هالبارت اهوا الهدوء اللي يسبق
العاصفه على العموم كل شي من ايدينج حلو .
حسيت في البارت بهدوء ملاك يمكن وجود امها وخواتها حواليها خلاها تهدى
ان شاء الله ماتعصب على محمد وتتقبله كزوج وتكسر الحاجز اللي اهيا حاطته.
منى هذي اللي ضحكتني يوم شافت خالد ولا قاعده تصيح من الاحراج وتقول
انها ماتبقي تتزوج عشان انه طويل ويهبل صج مجنونه بس ملاك ومي خذو حقهم
منها واحرجوها مثل ماتحرجهم كل مرة .
مها اتمنى انها تعقل وتتوب تبطل تصيير هكر عشان ماتصير لها مشكله اهيا في
غنى عنها .
عامر ويزيد ان شاء الله مايصير فيهم شي ولا يصيبهم طلق ناري من الارهابين .
مشكورة سوسو وننتظر التكمله وباقي الاحداث على نار.
وجه الصباح

ساعه بلا عقارب 09-03-09 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1891619)

الله كريم يساهل امرك بس الاحداث قليله يادبه
اللهم المين وياك ..

بنات ابشركم جبت نتيجه مع ام تركي ونزلة جزء >>>جايبه شي جديد انا وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههه ..شكلك واصله حدك من الملل


المهم الجزء صح حلو وتسلم يدج بس انقهرة وين العرس >>>الى ابغي اعرسهم ههههههههههههه
تسلمين ..ليه مستعجله على العرس لا تخافين بيعرسون و بتحضرين عرسهم خخخخخخخخخ

احس تعليقي كله مطلبات بي امور نبغيها

هههههههه والله بطلع اعيونج
يام المتتطلبات بنرشحك تكوني نائب عن الشعب وتنقلي متطلباتهم ..شوفي من متطلباتك وش رايك نسوي قصه تكون من طلباتكم وكل كاتبه تكتب فيها خهخهخهخههخ...شكلك انتي الحين الي بتطلع عيونك
محمدو قهرني مسكينه منى صح اللسانها طويل بس والله ماتستاهل
شوفي لو ما كان ماخذ على خالد ما كان تكلم عن اخته وسوا فيها الحركه

صح سوسو انا اشوف ان مها صارة بنت عاقله لاتظلمينها وتخلينها تاخذ واحد شري
ليه من قال ان راشد شرير هههههههه

العيال طلعاتهم من البيت اما واحد راح ينصاب او ......يمكن يطلع خطيب مها من ضمنهم >>>وهذا بعيد اكيد ههههههههههههههه
ههههههههه حلوه انه يكون ارهابي ..وهي هكر

اصايل حمد لا تخاف ان اضمن لك الموافقه شكل حيتكم بتكون اكشن
من قال ان فيها اكشن فيها برود خخخخخخخ


وناطرين البارت الجديد >>>ماعندي استوب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مذهلة


أم الطلبات ابشري انتي ادعيلي اكمله بتشوفينه شبيك لبيك بين ايديك بكره باذن الله

ساعه بلا عقارب 09-03-09 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1891636)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك سكر ساعه..
وصباحك ومساك ياعسل
يعطيك العافيه على البارت الروعه بس صغنووون وعذرينك
شكلك تعباانه..الله يسهل آآمرك ويفتح لك ابواب الخير وين ماتروحين وينولك ماتتمنين..
الله يعافيك يارب من كل شر ..اللهم امين وياك
اصايل ..ماخذه فكره سيئه عنه المفروض ماتضلمه بالماضي اكيد تغيير والرجال يحب بفرض سيطرته ويبين قوة شخصيته
موقفها من حمد وهي صغيرة هذا مايمنع انها تتزوجه حتى لو اسلوبه وتعامله صعب المره باسلوبها ودلعها تعرفي تغير شخصيته
هي الي تشوف انه صعب لان شخصيتها قويه و ماتحب احد يامرها بشي
حمد..شكله يحبهاا من قلبه بس الله يعينه عليها شكله حاقده عليه ..
الله يعينه بجد
منى ..جد غريبه ماطولت لسانهااا ولا شوفة خالد خلت لسانها بنقص ..بس ولا قالت مابيه لان مزيون ههههههههههههههه هذا اذا طلع شيفه وش بتنتحر خخخخخخخخخ
بتطلع هي واحمد ثنائي خطير خلاص عجلي بزواجهم هعهعههع
منى خبالها ماخلص مع خالد بعده باوله ...شفتي كيف ماتبيه عشانه مزيون الخبله وتروح تجري بتشوفه خخخخخخخ بنات اخر زمن
خالد..جات من الله كحل عيونه بشوفتهاا اكيد ماراح يصبر وبكلم محمد بقدمون الملكه..
اكيد بس تتوقعين وش يمكن يسوي اذا ما وافقوا
مها..حاسه بالم لان يمكن بنصاب واحد من اهلهاا او خطيبهاا..!!
اكيد لان الخوف اكبر رهبه للانسان..في مثل هذى المواقف
تسلم الايادي ساعه في انتظارك غاليتي
دمتي في رعاية الله:flowers2:

الله يسلمك يالغلا....دمتى بحفظ المنان

ساعه بلا عقارب 09-03-09 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1891668)
سوسو يعطيكـ العافيهـ
الله يعافيك يارب

والله ملاك مو لو تنحرج لو شو يصير مراح تخلي خبالهاا

انا قلت البنت بتسوي لهمم حفله وانهاا ماتبي تتزوج هذ1 الي صار بس..!!
حفة ايه الله يهديك وهي ماتبه عشانه مزيون خخخخخخخخ

ملاك ومحمد مافي اي تصادم بينهممم ....
لان البارت قصير ..وبعدين مهم هم الي مالكين القصه فيه غيرهم

اصايل مدري ليش توقعتهاا شمايل ...
كان واضح من الخبله الي فيهم ولا اعتمدتي انها تقرا لنزار يعني هي الرمنسيه الي يبيها

اي اكيد سعودي لازم يكون فيه ضرب (( وحمد منهمم ))
مساكين عيالنا كلهم علامات...

طيب طلعوو ممكن يصير لهممم شي يزيد او عامر لا بليزز لا يصير شي ليزيد او عامر ..
انتظري وبتعرفي الله يستر وين راحوا

يعطيكـ العافيه وننتظركـ بفارغ الصبر

جـــــــــــ,ـــــــــــ,ــــــــودي

تسلمي ياعسل الله لا يحرمني منك

ميثان 09-03-09 10:13 PM



الله يسهلك امورك يا سوسو ويبارلك في وقتك وجهدك ..

ويعطيك العافية والصحة ..



اصايل شيء طبيعي تكون متخوفة بدايةً من الزواج و ثانيا ً من شخصية مثل شخصية حمد

ماعرفت عنه الا الشده والعصبيه والحزم

وحتى لو ابوها شديد وحازم لكنه بيضل والدها والانسان المتفهم لها ولوجهة نظرها

لكن انها ترتبط بشخص ماتدري هل ممكن يكون انسان مرن في التعامل

او انسان متزمت ومتصلب عند اراءه

مسألة مقلقتها ..






منى زي ما يقولوا راحت السكره وجات الفكره

في الاول ما ابغاه يخوف ومدري وشو وبعدين مزيون وعملاق

وختامها نظرة اخيره شافية من الشباك

وعاد لما جابت سيرة قمصان النوم توقعت محمد يدخل على كلمتها بس يالله معوضه ان شاء ..




مها الي على راسه بطحى يتحسس عليها ..

والله يهدي ابناء المسلمين ..

تعرفي المشكلة اصبحت مو بس في الكفار الي على ارض الجزيرة العربيه

المشكلة طالت حتى المسلمين الموالين للحكومات وتوغلوا حتى وصلوا الى مسألة تكفيرهم

كل شخص لا يدخل تحت لوأهم اصبح كافر

ومسألة تكفير المسلمين اصبحت كشرب الماء ..

لكن الحمد لله في الفترة الاخيرة تقلصت كثير الهجمات الانتحارية والتخريبية

يمكن لانهم طبقوا مبدأ الفكرة لا تقاوم إلا بالفكرة، واستخدام القمع قد لا يزيدها إلا

توسعا، ولا يزيد أصحابها إلا إصرارا عليها.

فا استخدموا الإقناع والبيان وإقامة الحجة،.

لو تفتكري مره في قناة المجد على ما اعتقد استضافوا شيخ ما اذكر اسمه كان من المحرضين

ومن مؤسسي الخلايا الانتحارية

وكان يتحدث عن مدى الخطأ الفادح الي وقعوا فيه والغلو في التكفير وكيف بدأ ينصح كثير

من الشباب للرجوع الى طريق الحق

والملك عبدالله ما ننسى دوره الكبير ..

لم َ اصدر قرار بالعفو عن كل شاب يسلم نفسه مخير

.بالاضافة الى فتح باب الحوار مع الفرق الضالة ..

شكلي ثرثرة واجد خلاااااص نقطة .



ام تركي تسلمين يارب وعساك ع القوة

كثير يعجبني طرحك لمواضيع شيقة وقيمة ..

لك ِ كل الود عزيزتي ....




BENT EL-Q8 09-03-09 10:45 PM

السلام عليكم..
يزاج الله الف خير سوسو عالمعلومات الي بالبارت والي اول مرة اسمع فيها..ويسلموو عالبارت..الي يهبل..مثلج..الله ييسر لج امورج يارب..

منـى
ههههههه صج احراج..بس هالخبال ما تتركه..ولا يوم تبجي وتكلم امها..تحسين الي صج منصدمة..وتقط خيط وخيط هع..الله يوفقها معاه..

اصايل
ممكن..ماتبيه..ليش ماخذة عنه فكرة سيئة من واهي صغيره..وبعد لانها تعودت..ان محد له كلمة عليها..ولا احد يتأمر عليها..نفس مارح يسوي لا خذاها..يبيلها فترة علما تتعود..وبعد يمكن عشان اختها..وان اكبر منها..ممكن تزعل او يحز بخاطرها..بس بعد كلام خواتها..وفرحة ابوها بحمد..شكلها بتوافق..

مها
لا ما شاء الله..ماخذة احتياطاتها..بس هالطلق مخوفني..له علاقة بالي تعرفه اولا..!!..سوسو عفيه خلي رصاصة طايشة تيي على ام عامر ونفتك منها هع..

بنووتة

ساعه بلا عقارب 10-03-09 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1891695)
سوسو يدب تدرين جد يبلي ضربك صاير تنزلين بدون ماتقولين لي

وش تابيني اسو فيك اهااااااا
وش اسوي فالناس الي تقط اسمها و تخرج ادري عنك كوني اسم وروح مره ثانيه ههههههههه


المهم يدب
ياهلا يافيل خخخخخخ
حلو علامة الجود لي في حمد وربي اني مبسوط بس شكل هذه اصايل دم ثقيل ومسترجل اش دلع هذه بيه مخفووفه تخبل برجال فاهم يؤ الله يعيني ابوه ن كثر البنت خلا وحد بعيها ابو تركي اخخخخخخخخخ اش ريك ياحرمه هعهعهع مم ا ريك شيماء شكلها تنفع البنت دمه خفيف
مالت على عدوينك بنخليها لابو لولو تنعنشه وتقرا عليه شعر نزار قباني هخهخهخهخ
ايه ولاخ حمد مشيك وين بيروح ها عند اخته اكيد بيقولها يالله نروح عند خالي ههههه
لا حرام راح عند اخته بس خرج من عندها شوفي وين راح عاد

المه شوفي ياستيتي انتي سوسو ابي عرس غير فاهم وابي اكشن غيييييييييير مر فيهاكذا حركات وخبال مضاربات علي شويه رومنسيات بينهم حمد واصايل
اصايل وجه رمنسيه واخواتها مسمينها اصيل من شدتها عليهم


ايه مني ياحليله البنت نصدمة انها هو لي طيحتها بالمسبح اخخخخخ ياحرم تدرين تميني يكون يوم ملكه تكتشف انها هو بس يالله اش نسوي لفكر لي مدري وينها جابتيها اكيد من عند ابوتركي
من قال انها فكرة ابو تركي حلووه هذى ..ابشري اذا كان فيه ملكه اصلا ًههههههههههههه

مها يارب تعبر وتدب بعد كلام نوره وصاير علها هذه البنت بس قل خليها تعلمني كيف هكر علي جهازك اخخخخخخخخخخ
مسكينه مافي احد يعلمك ههههههههه

اقول انتي ياحرم تارالبارت مر قصير
تصدقين توني ادري انه قصير خخخخخخخخ

وشوفي البارت الجاي نبي اكشنات بين حمد واصايل ومحمد وملاكه ومني وخالد
ياذا الاكشنات الي تمتون عليها هههههههه
وشذابيه حمل خلاص انا صدرة المر حامل مبروك يبنات شيذ حامل
وش قصتك مع حملها هااااه ليكون انتي حامل وتبينها تحمل ههههههههههههههههه
وبتجيب ولد تسميها امممممممممممممممم
فكري ياام لولو شوفي اذا ولد امممم اش ريك بسم زامل واذا بنت زامله
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مالت على عدورنك وش هذا الاسم بس تصدقين حلو منور الصفحه عشانه من اختيارك









وسلام ياعسل دار يتموتني صح :71_asmilies-com::71_asmilies-com:
ايه اموتك قليله فيك يالدب ..بعلقك واسلخك وانتي حيه خخخخخخخخخخخخ حلاااال فيك





ولكي احترامي وتقدير

بعد كل هذا الهباب الي قلتيه وفيه احترام ياعسل هههههههه شكلي صرت مثل منى فديتك ياعسل الله يحرمني منك

ساعه بلا عقارب 10-03-09 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1891763)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وعليكم السلااام

سوسو الله يسهلك مورك ويوفقك يارب
امين وياك يارب

ملاك ملاها صوت بالجزء هذا يس حسي انها تحسنت شوي يمكن وجود امها عندها
يمكن ليه لا

محمد لا جد شرير حراااااااااااااام عليه احرج البنت
لانه ماخذ على خالد ولا ماكان احرجها كذا

خالد لا شكله رايح فيها ماخذه كل عقله
اكيد مسبحه قلبه بعد هههههههههه

منى ههههههههههههههههههه توك تدرين انه الللي طاح بالمسبح صباح الخير ولا اببيه طويل وسيم

ههههههه هل منى عليها حراكات
انتظري على خبالها

ام ملاك صرااحه نعم الام لي كل حريم لابو مثلها كان الدنيا بخير
ياليت لوو كل وحده فكره صح بنعيش بسلااام وقتها

اصايل معقوله بس ما تبي حمد عشان ما تبي احد يمشيها طيب بنت مثلها ابوها شديد ما يحقلها

تفكر كذا مكن متعقده ههههههههههههههه بس والله حمد يهبل الف مليون بنت تتمناه
لا ابوها شدته عاديه ومافي اب ما يحن على بناته وهي دوم رايها مسموع عند ابوها فتخاف تعيش مع واحد شديد وهي شخصيتها قويه

حمد ب من اول ضربه ههههههههههههههههههههه لا تخاف بتاخذك لان اذاما وفقت انا الللي بكسر راسها
مسكينه بتكسرين راسها مايكفي اخواتها الي يبونه منها

نبي اكشن خخخخخخخخخ
يا ذا الاكشن الي طايحين فيه كلكم هههههههه

سوسو الف مليون شكر والله يسهلك امورك ياااااااااااااااااااااااااارب

اشتكي

العفواا يالغاليه ..امين يارب وياك الله يسعدك

ساعه بلا عقارب 10-03-09 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1892039)
هلا وغلا بام تركي تسلم ايدينك يالغاليه
الله يسلمك يارب ..ياهلا فيك ام محمد
البارت هالمرة مافيه احداث كثيرة مادري احس انج هالمرة مب متحمسه
وانتي تكتبينه او يمكنج انتي تعبانه او يمكن هالبارت اهوا الهدوء اللي يسبق
لا عادي ياحلوه بس عشانه قصير ...
العاصفه على العموم كل شي من ايدينج حلو .
تسلمين والله
حسيت في البارت بهدوء ملاك يمكن وجود امها وخواتها حواليها خلاها تهدى
ان شاء الله ماتعصب على محمد وتتقبله كزوج وتكسر الحاجز اللي اهيا حاطته.
حاجزها مارح ينكسر بسهوله ..
منى هذي اللي ضحكتني يوم شافت خالد ولا قاعده تصيح من الاحراج وتقول
انها ماتبقي تتزوج عشان انه طويل ويهبل صج مجنونه بس ملاك ومي خذو حقهم
منها واحرجوها مثل ماتحرجهم كل مرة .
شكلك شمتانه فيها بس مسكينه الكل من اخوانها متحامل عليها ..و ماتترك خبالها
مها اتمنى انها تعقل وتتوب تبطل تصيير هكر عشان ماتصير لها مشكله اهيا في
غنى عنها .
ايه والله هي الي جابته لعمرها
عامر ويزيد ان شاء الله مايصير فيهم شي ولا يصيبهم طلق ناري من الارهابين .
ان شاء الله
مشكورة سوسو وننتظر التكمله وباقي الاحداث على نار.
وجه الصباح

العفوا ام محمد والشكر لتواجدك بين الصفحات وتسطير رايك بها

ساعه بلا عقارب 10-03-09 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1892288)

الله يسهلك امورك يا سوسو ويبارلك في وقتك وجهدك ..

ويعطيك العافية والصحة ..
اللهم امين يالغاليه وياك يارب



اصايل شيء طبيعي تكون متخوفة بدايةً من الزواج و ثانيا ً من شخصية مثل شخصية حمد

ماعرفت عنه الا الشده والعصبيه والحزم

وحتى لو ابوها شديد وحازم لكنه بيضل والدها والانسان المتفهم لها ولوجهة نظرها

لكن انها ترتبط بشخص ماتدري هل ممكن يكون انسان مرن في التعامل

او انسان متزمت ومتصلب عند اراءه

مسألة مقلقتها ..
اجل مسأله تسبب الكثير من القلق خصوصا اذا كانت رايها مسموع عند اهلها و والده..



منى زي ما يقولوا راحت السكره وجات الفكره

في الاول ما ابغاه يخوف ومدري وشو وبعدين مزيون وعملاق

وختامها نظرة اخيره شافية من الشباك
حركات منى و عنفوان شبابها ومراهقتها كل شي متوقع منها

وعاد لما جابت سيرة قمصان النوم توقعت محمد يدخل على كلمتها بس يالله معوضه ان شاء ..
حرام عليك تبينه يبهذلها بتعليقه عليها اكثر ولا شلون




مها الي على راسه بطحى يتحسس عليها ..

والله يهدي ابناء المسلمين ..
اللهم امين يارب

تعرفي المشكلة اصبحت مو بس في الكفار الي على ارض الجزيرة العربيه

المشكلة طالت حتى المسلمين الموالين للحكومات وتوغلوا حتى وصلوا الى مسألة تكفيرهم

كل شخص لا يدخل تحت لوأهم اصبح كافر

ومسألة تكفير المسلمين اصبحت كشرب الماء ..
اجل وهذا اكبر دليل على انحرافهم الفكري لانهم اصبحوا يكفرون المسلم ويبيحون دمه فاي اسلام ابتدعوه بافواههم واجرموه بايديهم

لكن الحمد لله في الفترة الاخيرة تقلصت كثير الهجمات الانتحارية والتخريبية

يمكن لانهم طبقوا مبدأ الفكرة لا تقاوم إلا بالفكرة، واستخدام القمع قد لا يزيدها إلا

توسعا، ولا يزيد أصحابها إلا إصرارا عليها.

فا استخدموا الإقناع والبيان وإقامة الحجة،.

لو تفتكري مره في قناة المجد على ما اعتقد استضافوا شيخ ما اذكر اسمه كان من المحرضين

ومن مؤسسي الخلايا الانتحارية

وكان يتحدث عن مدى الخطأ الفادح الي وقعوا فيه والغلو في التكفير وكيف بدأ ينصح كثير

من الشباب للرجوع الى طريق الحق

والملك عبدالله ما ننسى دوره الكبير ..

لم َ اصدر قرار بالعفو عن كل شاب يسلم نفسه مخير

.بالاضافة الى فتح باب الحوار مع الفرق الضالة ..

شكلي ثرثرة واجد خلاااااص نقطة .
الله يسلم ثرثرتك القيمه . .ايه صحيح اسلوب الحوار والحجه القاطعه والبرهان اخرست الكثير من المنحرفين وكانت حجه عليهم قاطعه ..وربي يحفظ لنا ومليكنا وولاته و مشايخنا ويعينهم للخير والعدل والبر ..



ام تركي تسلمين يارب وعساك ع القوة

كثير يعجبني طرحك لمواضيع شيقة وقيمة ..

لك ِ كل الود عزيزتي ....



الله يسلمك يارب من كل مكروه ..وقلمك مميز بنقاط نقده حفظك المولى

ساعه بلا عقارب 10-03-09 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1892352)
السلام عليكم..
وعليكم السلام
يزاج الله الف خير سوسو عالمعلومات الي بالبارت والي اول مرة اسمع فيها..ويسلموو عالبارت..الي يهبل..مثلج..الله ييسر لج امورج يارب..
الله يسلمك وياك يارب

منـى
ههههههه صج احراج..بس هالخبال ما تتركه..ولا يوم تبجي وتكلم امها..تحسين الي صج منصدمة..وتقط خيط وخيط هع..الله يوفقها معاه..
اللهم امين ويهديها بعد عن خبالها

اصايل
ممكن..ماتبيه..ليش ماخذة عنه فكرة سيئة من واهي صغيره..وبعد لانها تعودت..ان محد له كلمة عليها..ولا احد يتأمر عليها..نفس مارح يسوي لا خذاها..يبيلها فترة علما تتعود..وبعد يمكن عشان اختها..وان اكبر منها..ممكن تزعل او يحز بخاطرها..بس بعد كلام خواتها..وفرحة ابوها بحمد..شكلها بتوافق..
اكيد ماذكرته صحيح ..صعب لان شخصيتها قويه و رائيها مسموع تخاف من سيطرة عليها ..وخصوصا انها لم يشغل عقلها امور الزواج والحياه مثل اخواتها ..

مها
لا ما شاء الله..ماخذة احتياطاتها..بس هالطلق مخوفني..له علاقة بالي تعرفه اولا..!!..سوسو عفيه خلي رصاصة طايشة تيي على ام عامر ونفتك منها هع..
هههههههههه هي نفكيتي منها ماظهرت لك بهذا البارت ..

بنووتة

الله يحفظك يارب ويستر عليك

ساعه بلا عقارب 11-03-09 01:42 AM

الفصل والواحد الــــعــــــ 21ــــشـرون
بيت عامر:
نوره واقفه بوسط الصاله والخوف بدا ينهش قلبها مافي احد يرد وكل مره يطلع لها الاتصال الشبكه خارج التغطيه
مها: خلاص انهارت وصارت تبكي بصوت
نوره هي متوتره و زادتها مها الي مهي راضيه تسكت : يارب رحمتك ....بس وبعدين معك حاولي يمسك معك خط مع يزيد بدل النياحه الي ما من وراها فايده
مها : وانفها وتمسحه بمنديل وتشهق : وين اختفوا ..لهم نص ساعه محد يرد..كله مني انا السبب وغطت وجها بيدينها و علي صوتها بالصياح ...وتمسح وجها ...تكفين كلمي هند خليها تكلم يزيد ..
نوره : تلف رايحه جايه : بس سكتي خبله انتي..وش تبين يمكن ماعندها خبر يكفي احنا بنموت تبينا نكلمها عشان يصير فيها شي .. وجاتها الشقاله معها شروق تبكي ومهي راضيه تسكت اخذتها منها ..بس ياقلبي ماني بناقصتك انتي بعد... وتجلس و تسمي عليها وتعطيها صدرها ترضعها ..لا تناظريني كذا وتبكين خلاص ارجعي اتصلي على أي واحد من اخوانك
~~*~*~~
بيت ابو العنود
العنود :جالسه في الصاله مع اخوها ابو فارس وكانت متردده انها تكلمه بس هي لازم تحاول معه معنها عارفه طوالة لسانه وعدم احترامه لها ولكل من حوله ..ناظرته وهو متكي على المخده ويتفرج التلفزيون ..نادته بصوت ثابت : ابو فارس
ابو فارس لف يشوفها :خير وش تبين منتي شايفه اشوف المباراه
العنود : الله يعيني بسم الله : انت متى ناوي ترد ام فارس لبيتها ..؟؟
ابو فارس : قام تعدل بجلسته وصرخ فيها : انتي وش دخلك يالعانس
العنود مالحقت ترد عليه لكن سمعة صوت اخوها الكبير ابو ركان يصرخ من خفها
ابو ركان : قطع السانك تقول عنها عانس هي تاج راسك و ساتره عليك وعلى عيالك الي مهملهم ومنت سائل حتى عن مصروفهم ..
ابو فارس : رجع اتكى و بكل برود : محد ضربها على يدها تصرف عليهم وانا حي ..
ابو ركان : ايه محد ضربها لكن انت متحس .وبعدين متى ناوي ترد مرتك بيكمل لها شهرين بيت اهلها ..
ابو فارس: ماراح اردها مثل ما خرجت ترجع
ابو ركان : بعصبيه :انتي متي بتبطل برودك هذا لو مهو سواتك الشينه ومد يدك عليها ما كان تركت بيتها ..يكفي انها متحملتك انت وسلوبك الخايس
ابو فارس :بعصبيه و يتعدل بجلسته و ياشر بيده : احترم نفسك
العنود :جرحها الكلام اخوها بس تعودة اداري جرحها عن الكل لانه الكل يلومها الي كانت ترفض الي يتقدمون لها وهي تدرس ايام الجامعه و بعد تخرجها تعينت بقريه وضلت ثلاث سنوات فيها وخلال هذى الثلاثه السنوات ما تقدم لها الا ولد عمها مرتين خلال سنه وحده الي متزوج مرتين و مطلق حريمه وعنده سته اطفال ورفضته بشده مع محاولة الكل انها ترضي فيه لانه ولد عمها ومن بعده محد تقدم لها ومرت عليها السنوات بدون خطاب وتكلمت بهدوء عكس مشاعرها الداميه حتى النخاع : ابو ركان خلنا نتفاهم بدون صراخ ..ولفت تواجه اخوها ..ابو فارس الله يخليك فكر فعيالك المشكله الي بينك وبين مرتك ما تنحل بالتحدي والطناش ..
ابو فارس :بصوت مرتفع وعيونه تقدح شرار: ما دخلك انتي خليك بحالك
ابو ركان : لا دخلها كيف تبيها تسكت انت متحس لو وحده من خواتك رجالها رماها علينا ومحد داري عن مصيرها معه بترضاها عليها...
ابو فارس: محد ردها تبي ترجع ترجع بيتها مثل ما خرجت منه بدون شوري ..وطلاق ماراح طلقها لو تموت
العنود : من قال انها تبي الطلاق ..ارحم اعيالك ورد امهم شوف حالهم يكسرون الخاطر ليه تعذبهم وش ذنبهم
ابو فارس : بمصخره : قولي انك مليتي منهم و رجتهم بالبيت تبينهم يخرجون عشان ترتاحين منهم
العنود : انت حرام تكون اب... وتقوم واقفه بتمشي عنهم
ابو فارس : بعصبيه يصخ عليها : حرمت عيشتك اعرسي وبعدين تعالي عايريني
ابو ركان : قام ومسكه مع ثوبه يبي يضربه
العنود : مسكت يد ابو ركان تحاول تفكهم : داخله على الله ثم عليك تخليه ابوي وامي نايمين لا تصحونهم بهدتكم على بعض ...لفت لأبو فارس و قالتها بشماته .. اذا لقيت لي عريس يخاف الله وتعرف انه ما يظلمني انا موافقه اليوم قبل بكره بس اهم شي يخاف الله بكل من حوله و مصلي مهو صلاة رياء لعيون الناس وهو من خلفهم شي ثاني ...تعرف انا لو مكان ام فارس ما رجعت لك لانك ظالم ما تخاف ربك لا بعيالك ولا بمرتك خبر ابو ركان وش سبب هدتك عليها وضربك لها عشان شي تافه..خاف ربك فيهم ...ومشت عنهم وهي خلاص مهي قادره تقاوم اكثر ودخلت غرفتها الي نايمين فيها عيال اخوها فارشه لفارس وفراس في الارض و اسيل نايمه على السرير انسدحت عندها وحضنتها و بكيت بحرقه بتحصلها من اخوها ولا من الناس الي حولها الي ينضرون لها بنضرة العانس الي يبون يدفنون روحها بالحياه ..

~~*~*~~
بيت ابو ملاك
غرفة ملاك
ملاك واقفه امام الباب الزجاجي المفتوح لبلكونتها و تتأمل الزهور وهي مبتله برذاذ المطر المتساقط ..شكل الزهور وهي مبتله ولونها غامق و ذابله مثل ذبول روحها تحاول تكون متماسك لكن حاسه بنهيارها يزيد و مقاومتها وقوتها تضعف جلست امام الباب القرفصاء و ضمت الجكت تحاول تدفي ارتجاف روحها و دمعت عينها و اخذت مجرها على خدها المورد من شدة انفعالها رفعت نظرها لسماء وهي ملبده بنذير مطر كثيف طوال الليل اخذت تردد يارب ساعدني ما بدي اظلمه معي انا ما انفع له مستحيل شو راح يقول عني ....آآآه يا بابا ليه ما قلت الي اني الي اعمله خطا اكيد كنت شايف الي ما كتشفته الا بعد غيابك عني ..مسحت دمعتها ورجعت سالت غيرها .. انا ليه كنت اكذب على الكل اني بخير هم السبب هم السبب الله لا يسامحهم نزلت راسها وبكيت اكثر ..



~~*~*~~
بيت عامر
بعد مضي ساعه ونصف
نوره : لابسه جلالها و ورايه جهة باب البيت تبي تخرج معد هي قادره تتحمل اكثر الجلسه وهي مهي داريه وينهم و محد يرد حتى بعد الجوال مارجع يمسك الاتصال ..
مها : واقفه خلفها و كل ما سكتت رجع تبكي ..وحاسه بالذنب بشكل فضيع يقطع كل اوردتها : وين تبين تروحين الله يخليك لا تخرجين شوفي انتي وش لابسه ..وبخوف اكثر ..يمكن احد منهم يدخل علينها ولا يكنون مراقبين البيت يقتلونا
نوره : يتوتر وصل حده عندها : بس سكتي ابي اعرف عامر وين اختفي ما يرد ..ودمعت عينها ..قلبي ماكلني عليهم ما تفهمين .. على فتحتها للباب الا عامر بوجها ..
عامر : وهو مبتسم : وش فيك وين تبين خارجه كذا
نوره : صارت تصيح بصوت
عامر : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك صاير عليكم شي ..ويشوف مها الي كمان تبكي معها
نوره : مسكت فيه وهي تردد : الحمد لله الحمد لله ...وين اختفيت حمد وينه فيه ...
عامر : بسم الله وش صاير فيك حمد شوفيه وراي و يبعد عن الباب يخليها تشوف مد الي بعده في الحوش ..
نوره : حظنته بقوه وما قدرت تتكلم
مها : سجدة سجود شكر وهي تبكي وتحمد ربها الي رجعوا بخير ..
حمد : وهو طالع مع الدرج ويشوف نوره وهي حاضنه عامر ومهو داري وش صاير : احم ..احم..لنا الله احنا العزابيه ماعندنا احد يستقبلنا بالاحضان ..استحي على وجهك يالشينه قدام تتحضنين فيه بعد
مها سمعت الصوت دخلة على جوه بالصاله
نوره لفت عليه وحضنته وهي تبكي
حمد : ههههههههه وش صاير عبرتيني وحسيتي بلوعتي اني فاقد حنان ..
عامر : نوره وش فيك و يمسكها مع يدها
نوره : بعدت وضربت حمد على كتفه وصوتها متوتر يظهر مدى خوفها : وين رحت انت وهو ليه ما تردون على جولاتكم جيت اموت
عامر : سلامتك من الموت وخليك من اخوك الدب و يحط يده على كتفها و يضمها له ..جوالي نسيته فوق بالغرفه ..وانا كنت عند يزيد فبيته
نوره : وانت وين جوالك ..
حمد : هههههههه لايكون ظنيتي انا مخبل نبي نروح نتفرج على طلق النار ..جوالي لص شحنه ..
عامر : باس راسها الله يخليك لي ياعمر داري بغلاي بقلبك بس اول مره ادري ان الدب له غلا فقلبك
حمد : مالدب غيرك يالمنتفخ من اكل اختي اكيد تحبني اكثر منك ..ويلف ويصرخ ..ياااااعمري وينحني ويفتح يدينه ..فديتك تعالي متى خطيتي خطوتك الاولي و انا ما صورتك
عامر ونوره لفو الا يشفون شروق واقفه من عند العابها و جايه جهتهم تحاول تمشي و تتمايل و تردد : ابه اا
عامر راح لها وشالها وطيرها بالجو وباسها فديت الي رحب بابوها وسلامته مثل امها انا و يبوسها بقوه على خدها .. ويتكلم ويضحك على ...نوره جيب غيرها خلاص كبرت البنت صارت تمشي
نوره : جات اخذت بنتها وباستها ..تقولك عيب يا بابا انا صغيره
حمد يسحبها من يد نوره : ستحو على وجيهكم وعبروني انا وهي عيب الي تقولونه قدامنا ..روحوا الحين جيبوا غيرها وخلونا انا والقمر نتغزل فبعض ويبوسها ..
نوره : سحبت بنتها وهي منحرجه منه ومن كلامه : مالت عليك بعد ما ارعبتني ياليت اصايل ماترد عليك وتبهذلك
حمد نضرها نضرت تهديد انه بيخنقها : مالت عليك يالشينه
~~*~*~~
بعد كم يوم من الحادثه السابقه التي ما كان ضحايها سوي مجموعه من الشباب المنحرف لم تتجاوز اعمارهم الثانيه والعشرين فهم اخطر فئه عمريه سهلة التضليل والنحراف خلف الافكار الهدامه والضاره
..يوم ملكه مها
بيت يزيد :
يزيد : جالس على السرير : لا تعب عليك تروحين لها يمكن زحمه خليها هي تجيك البيت
هند: واقفه عند التسريحه تمشط شعرها توها ماخذه شور : حبيبي بروح مع نوره هي حاجزه لنا
يزيد: لا اتصلوا عليها ونوره تجي هنا و اذا تبي هي تروح بروحها هي حره انتي تعب عليك وما ابي احد يشوف شعرك اخاف عليك
هند: ناظرت فيه من المرايه وهي تضحك : قول كذا كله عشان شعري حبيبي من الحين اذا ما جات بروح معها اوكي
يزيد: اتصلي اول ونشوف
هند: بكلم نوره هي تعرفها..ولفت عليه و مشيت
يزيد: تعالي وين رايحه
هند: بروح اكلمها
يزيد: كلميها هنا عشان ما تقصين علي
هند: حبيبي حرام عليك انا عمري كذبت عليك
يزيد: يسحبها ويجلسها عنده ويعطيها سماعة التلفون الي على الكمدينو : لا يا قلبي خذي كلمي ويلعب بشعرها
هند: انت وش فيك اليوم من الصباح و انت متوتر
يزيد: ما فيني شي ويتصل على بيت عامر خذى
هند: اخذت السماعه وسكتت لمن سمعت الرد : هلا حبيبتي شهود فين ماما
شهد : عمه هند
هند: ايه حبيبتي ماما عندك
شهد : تنوم شروق الحين اناديها
هند: اوكي روحي بسرعه
يزيد: ماسك شعرها شمه و يتكلم بزعل: الحين انتي كل احد تقولين له حبيبي ما صارت
هند: تمسك خده: ايه بس انت حبك غير
يزيد: ياويل حالي جننتيني
نوره: الو
هند: هلا
نوره: وهي تضحك : هيه خبلتي بولد عمتي خفي عليه
هند: هههههه مهو بيدي
نوره : وش عندك جهزتي خلاص
هند: لا يا طويله العمر ابيك تكلمينها وتخلينها تجي على البيت
نوره: ليه ان شاء الله
هند: وهي ترفع حواجبها له :يزيد مهو براضي اني اروح يبيها هي تجي
نوره: ههههههههههههه ايه خبلتي بالرجال وبعدين تقولين ما يبيك تروحين
هند: هههههههههه المهم كلميها زين
نوره : الله يعيني عليك انتي ورجالك قولي امين
هند: امين
يزيد: وش عندها
هند: تدعي عليك
نوره : يا الظالمه
يزيد: وتقولين امين ياخذ السماعه نويروه وش عندك تدعين علي
هند: ههههههههههههههههه
نوره : كذابه وانت وش عندك ما تبيها تروح هاااااه
يزيد: كيفي ؟؟
هند: تاخذ السماعه : وش عندك تكلمها اغار ترا
نوره: مالت عليك تغارين على ويش ياحسره
هند : وشوووووو لا عيوني هذا زيود حياتي وروحي وعمري مرضي فيه
يزيد: هههههههههههههههههه وش قالت الي عصبتي عليها
هند: صبر
نوره: هههههه ايه خليه ينفعك ماراح كلمها وخليها تجيك بالبيت
هند: لا دخيلك
نوره : زين لا يكثر كلامك عطلتيني الحين اشوفها لك
هند: بتجين عندي
نوره : لا ياحلوه بخليها تجي عندي وانتي تعالي
هند: زين كلميها
نوره : سلام ورخت
يزيد: وش قالت
هند: الحين تشوف و بتجي عندها بالبيت
يزيد : وليه مهو هي تجي هنا
هند : وليش انا ما روح عندها هي حرام عندها بناتها
يزيد : المهم شعرك تلفينه لا شوفك فاردته (فالته)
هند: تحت امرك اوامر اخري ياحلو
يزيد: لا ياقلبي
هند: تمسك يده وبهدوء : حبيبي وش فيك اليوم حاسه انك مضايق
يزيد: يبوس يدها وهو يناظرها : هنو حبيبتي لا تزعلين اذا امي سمعتك كلمتين
هند: حياتي هذا الي موترك
يزيد: ايه خايف عليك
هند: يابعد عمري انتم عيالها ما سلمتم منها تبيني انا اسلم منها وبعدين هي مثل امي يعني لو تكلمت عمري ماراح ازعل منها لانها جابت لهدنيا احلي زيود
يزيد: يحضنها : : الله يقدرني واسعدك ياقلبي و يحس بحركة بطنها هو وش قصته كل ما قربت منك يتحرك
هند: هههههههه شكله مثل ابوه غيار
يزيد: لنا حق انغار مدام انتي عندنا
~~*~*~~
سيارة ابراهيم
ابراهيم: انتبهي اياني وياك اسمع امي تقول انك اتحركتي من مكانك
مريم: ليه موصيها تراقبني
ابرهيم : ايه ونوره بعد وانا كم مريم عندي
مريم : لا ياحياتي قول انك خايف على ولدك اكثر مني
ابراهيم: ايه خايف عليه بس مهو كثر خوفي عليك لا نه لو بيتاذى انتي الي بتتعبين مهو هو
مريم: فالك ما قبلناه الله يخليه لنا
ابراهيم : امين ويخليك لي بعد ولا يتعبك حبيبتي مثل ما وصيتك واذا حسيتي أي تعب كلميني اجي اخذك زين مهو لازم تكملين السهره
مريم : حياتي لا تخاف ...و تقرص عيونها فيه من خلال النقاب ..انت انتبه لعمرك مهو يخدعك احد ويزوجك بنته
ابراهيم : هههههههه احبك ياغياره
مريم: ايه اغار ولا ناسي الي صار العام
ابراهيم : ههههههههههههههههه لا يمعوده بغيتي تموتين علي وتبيني انسي
مريم: ايه حسبت بعد
ابراهيم : يالله ياقلبي نزلي وصلنا
مريم: سلام حبيبي
ابراهيم: حبيبتي لا تنسين وانا بكلمك كل شوى
مريم : اوكي ياعمري سلام
ابراهيم : سلام ((آآآآآه ياقلبي عليك تعبانه وتكابرين وما تبيني احس بشي الله يحفظ لك حملك ويفرح قلبك ويفرحني معك ودخل عند الرجال وشاف بوجه الشايب وضحك وراح سلم عليه
هذا الشايب العام كان مسوي عشاء و ابراهيم والعيال ساعدوه بالخدمه وبعد ما راحوا شوي من المعازيم
الشايب : ابراهيم
ابراهيم: هلا ياعم امر
الشايب : عاجبه ابراهيم : ما يامر عليك عدو اشهدوا علي يا لحاضرين ابراهيم رجال والنعم فيه ما ينعاب بشي واذا هو موافق ترا بنتي جاته حليله له
ابراهيم : انصدم والعيال معه محد قدر يتكلم من الصدمه
ابو ابراهيم : شاف ولده وهو متفاجي من الخبر و دارك الموقف : والنعم فيك يا ابو فهد لكن السموحه منك وقدام كل الحاضرين ولدي متزوج و ما له هواء بالعرس مره ثانيه وهذا هو قدامك و اخذ رائيه
ابراهيم: ايه ياعم السموحه منك ومثل ما قلك الوالد انت الكل يتمنى يناسبك بس اعذرني انا مالي هواء بالعرس مره ثانيه
وبعد ماخرجو من عنده العيال ميتين من الضحك وهو راح مع عامر على بيتهم عشان ياخذ مريم وعامر خبرهم الي صار ومريم كانت يومها هي تعبانه من الصدمه اغمي عليها وبعدها بفتره اجهضت
~~*~*~~
بعد ما انتهوا هند ونوره
هند: نوره انا باخذ شهودى معي البيت ابي اروح البس
نوره : كلمتي يزيد يجي عامر مع عمي مهو فاضي
هند: ايه الحين يوصل عجلي انتي ما يبي يتاخر عليهم
شوق : عمه بلوح معك
نوره : روحي بس لا تعدمين ملابسك
هند: يالله حبايبي
راحت بيتها وبعد مالبست جلست بالصاله معها البنات وشغلت لهم التلفزيون على قنوات الاطفال
يزيد: السلام عليكم هاه جاهزين
هند: ايه
يزيد: يطالع فيها تعالي خرجيلي ثوب هذا تعدم
هند: توقف وتروح معه
يزيد: اول ما طلع فوق لفها له و باس خدودها اول مره يشوفها متزينه كذا : الحين تبين تروحين كذا..ويناظرها من تحت لفوق بكل حب وغيره
هند: ليه وش فيك مهو حلو
يزيد: والله ياخوفي يخطبونك الحريم لعيالهم
هند: ضحكت من قلبها ودمعت عيونها : ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك وين يخطبوني وانا بكرشي
يزيد: هههههه يحط يده على بطنها : السموحه يا الاخو نسيتك من جمالها اشوى انك معها عشان محد يحط عينه عليها
هند: ههههه الحين تبي تبدل ولا لا
يزيد : وش رايك تبيني اروح بهـ الشكل قدام الرجاجيل
هند: لا والله عشان يقلون مهي مهتمه فيه تعال اشوف وتدخل الغرفه وتعطيه الثوب خذ هذا الاسود حلو عليك
يزيد: حطيه عندك بدخل اغسل وجهي
هند: بدل الشماغ البس الغتره(ابيض)
يزيد: يمسح وجهه بالمنشفه
هند: البس بنزل اجهز البخور عندك دهن العوده خرجتها قدامك على التسريحه
يزيد: لا تعبين عمرك مهو بلازم بخور
هند: لا عيوني ما تخرج غير مبخرتك وتنزل عنه
يزيد: الله لا يحرمني منك ياقلبي ويحفظك
وصلهم القاعه الي فيها (الملكه)
يزيد: انتبهي لعمرك حبيبتي ويرفع صوته مثل ما وصيتك ام شهد
نوره : لا تشيل هم
هند: وش عندكم
نوره : نزلي تاخرنا وبعدين اخبرك
هند: بعد ما دخلت واضح انها خايفه..وتسمي وحست بنفضه بجسمها كله من توترها
نوره : وش فيك
هند: مدري خايفه
نوره : تعالي نزلي عباتك اول وشايفه هذيك الي هناك لا بسه اسود هي عمتي
هند: ماشاءالله عليها شكلها صغيره
نوره: ههههه سكتي عمتي كبيره بس هي مهتمه بعمرها عشان كذا ما يبين عليها اذا دخلنا سلمي عليها عادي مهي عارفه من انتي من بين المعازيم
هند: ولو سألت
مريم: شافتهم و جاتهم بسرعه : سلام وش فيكم تاخرتو كذا
نوره : وهي تفضخ عباتها عند المدخل وعينها على المرايه : البركه باخوك ومرته
هند:وهي تعطي العامله العبايه تعلقها : احنا حرام عليك
نوره :ايه جالسه تبخره وماتبينا نتاخر
هند:تقرص عينها فيها : يعني يبدل ثوبه وما ابخره ما كنك مبخره رجالك
نوره: ايه مبخرته بس رجالك وش عنده يرجع يغير ثوبه
هند: حرام عليك تعدم من الشغل
مريم : سكتي انتي وهي فضحتونا
ام عامر : مريم وش عندك واقفه هنا
لنا لقاء أخر بإذن الله
بعد ايام قليله
تحياتي ؛

اشتكي بصمتي 11-03-09 08:05 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام

وش اللي ملاك خايفه منه متأكدة انها تعرضت بالتحرش وهي عبالها شيء اكبر

خوفها مو طبيعي وعدم رفبتها بالزواج يأكد بشيء هذا

مممم محمد حمادي وينه مختفي ترا مشتاقينله وش مخبي لنا العريس

مهااااا صراحه الله يعينها انا لومكانها كان مت من زماااااااااااان جد سوسو خليها تاخذ واحد زين

يزيد وهند قمة الرومنسيه هههههههههههه بس مو عنه شوي محجر لها اهم شيء هي مستانسه

حمد ههههههه صراحه ما يستحي الله يعينك يا اصايل

ام عامر وش مخبيه لهند بالحفلة الله يستر

سوسو والله ما تقصرين الجزء حلووووو يعطيك الف الف الف الف العافية عليه


اشتكي

BENT EL-Q8 11-03-09 12:24 PM

يسلموووو سوسو عالبارت..ما تقصرين..

مـلاك
وشالي خايفة منه..شي ابوها داري عنه بس ما قالها انه غلط..!
ومن الي السبب..ودعت عليهم..صج حيرتني:)

مهـا
الحمدلله الي محد تأذى..من اهلهـا..والحمد لله بعد الي صار هالشي..وخلاها تبطل تهكر ناس..وتدخل بشي ما يعنيهـا..رشود هذا مو عاجبنـي..من زمان صج صج الله يستـر منه..ياخوفي يكون واحد من هالعصابة:)

مـريم
الله يعينهـا..ويتمم عليها حملهـا..

هنـد
الله يستر من ردة فعل ام عامر..لا درت انها مرت يزيد..

العنود
اذا اخوها جذي يقول..الناس شبتقول عيل..الله يعينهـا عليه

بنووتة

العامريه 11-03-09 02:19 PM

سلام ينعمان يدب مرح قولك غير نعمان فيل انتي الفيل

اسمعي اوش لي ملام خايفه منها اها انتي دوم كذا عليك فكار ماهي طبيعيه ياويلك ياسوسو لو تكون ماهي بنت بموت اكيد تحرش مافي غير ياسوسو يعني انتي الحين وش فيه مخك مقفل ولا ابو تركي قلبها لكي اها خلي مها ماهي بنت علشان تموت مها من الحر لي فيها وتنقهر تفو عليه العجوز هذه


هنود وزيد تجنون اليوم بس ماني فاضي لكم ابي عرف هذه سوسو امك العجوز سوسو وش بتسوي بملاك وش فيه قاهرتني هذه سوسو الله يعينكم عليه


مها يارب يجيك اكثر من كذا تستاهلين بس ياليتك تعلميني كيف هكر علشان هكر علي جهاز امك سوسو اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


عاكر نور يارب يسعدكم ويهنيكم عواذبالله من عين حمد شرير عينها هو ضربها وعلامه سعوديه لي برسها اخخخخخخخخ بس شوف حمد اني علشان تردها الي اصايل اذا تزوجتو علي طول دخل عليها قولها هذه رد عتبار لي بي سبب علامه الجود السعوديه لا تعطيها فرصه كم يوم حر يافول هعهعهعهعهع

سوسوسو يا نعمان انتي ولا ام خماس ان شاء فتكات لي دخلت فيها تجيك وتقول انا فتكات بنت ام كايدهم جيتك ياسوسو اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هعهعهعهع


وسلام يدب ياسوسو لا تطولين البارت القادم لا صدق هكر علي جهازك اخخخخخخخخخخخخخخ

مذهلة الخليج 12-03-09 02:52 AM




تسلمين على الجزء


وشكل في نية شينه على هند

انا عارفه وقلت ام تركي ماورها غير الشر >>>>خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالله ملاك وش فيها وش الشي الغلط الى هي سوته وكيف هي كانت ماتدري والله دخلتيني في متها معج



بس مالي دخل انتظر تحليل لي هذي المسائله

العنود والله قطعة قلبي الله يلوم الى يلومه >>الله لا يحط احد في موقفه

وهذا بوفارس الله ياخذ الحق منه الظالم

وننتظرج بي كل شوق ام تركي

مذهلة

ساعه بلا عقارب 12-03-09 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1893526)
اهلا اخت ساعة بارت جميل وشكرا انك تنزلين البارتات بفترات متقاربة
ياهلااا فيك وزود...العفووو يالغلااا

ملاك لغز محير عن ما بها وخوفها من الزواج وانها تظلم محمد معها شوقتينا لمعرفة ما حدث لها
سوف تحل مع القادم

هند وحب يزيد لها وغيرته الشديدة عليها ربنا يستر من لسان ام عامر الي عاوز قصه يا ترى كيف ستعامل هند
الله يستر وخصوصا من غيرة يزيد عليها ومن امه

مها ونورة وقلقهم على عامر ويزيد فعلا موقف صعب مروا به

في انتظار زواج ملاك ومحمد وما سيحدث بينهم من احداث

الف شكر لك ام عنان على ردودك

ساعه بلا عقارب 12-03-09 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1893835)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
وعليكم السلام

وش اللي ملاك خايفه منه متأكدة انها تعرضت بالتحرش وهي عبالها شيء اكبر

خوفها مو طبيعي وعدم رفبتها بالزواج يأكد بشيء هذا
يمكن ليه لا ...وخوفها ناتج عن اشياء كثيره

مممم محمد حمادي وينه مختفي ترا مشتاقينله وش مخبي لنا العريس
هههههههههه ياعيني يابنت عيب الغزل ..يسلم عليك حمادك خخخخ

مهااااا صراحه الله يعينها انا لومكانها كان مت من زماااااااااااان جد سوسو خليها تاخذ واحد زين
سلامتك وسلامت روحك بعيد الشر عنك ..كل واحد ياخذ نصيبه عاد

يزيد وهند قمة الرومنسيه هههههههههههه بس مو عنه شوي محجر لها اهم شيء هي مستانسه
الله يسعدهم ..ايه محجر عليها بقوه ومهو حاس ..وهي محترمه رغبته

حمد ههههههه صراحه ما يستحي الله يعينك يا اصايل
خخخخخخخ عليه بجد الله يعينها

ام عامر وش مخبيه لهند بالحفلة الله يستر
انتظري وتعرفي

سوسو والله ما تقصرين الجزء حلووووو يعطيك الف الف الف الف العافية عليه

اشتكي

الله يعافيك يارب

ساعه بلا عقارب 12-03-09 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1894113)
يسلموووو سوسو عالبارت..ما تقصرين..



الله يسلمك يارب ويعافيك ..يا عسل
مـلاك
وشالي خايفة منه..شي ابوها داري عنه بس ما قالها انه غلط..!
ومن الي السبب..ودعت عليهم..صج حيرتني

ركزي فيها ما تحتاري ابد
مهـا
الحمدلله الي محد تأذى..من اهلهـا..والحمد لله بعد الي صار هالشي..وخلاها تبطل تهكر ناس..وتدخل بشي ما يعنيهـا..رشود هذا مو عاجبنـي..من زمان صج صج الله يستـر منه..ياخوفي يكون واحد من هالعصابة
ههههههههه وش فيك على الولد لا وتفترين عليه بعد خخخخخخخخخ

مـريم
الله يعينهـا..ويتمم عليها حملهـا..
امين يارب

هنـد
الله يستر من ردة فعل ام عامر..لا درت انها مرت يزيد..
امين بس ام عامر ماراح تعديها عليهم خخخخ..شريره

العنود
اذا اخوها جذي يقول..الناس شبتقول عيل..الله يعينهـا عليه
امين..يارب ويستر على كل وحده من كلام الجهله امثال اخوها

بنووتة



الله يحفظك ياعسل ولا يحرمني من طلتك دوم

ساعه بلا عقارب 12-03-09 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1894184)
سلام ينعمان يدب مرح قولك غير نعمان فيل انتي الفيل
ياسلااام افتح ياسمسم خخخخخخخخخ ...ذكتيني فنعمان و ملسون ..ايام مكنا صغار ونجري اذا سمعناه جا ههههههههه..


اسمعي اوش لي ملاك خايفه منها اها انتي دوم كذا عليك فكار ماهي طبيعيه ياويلك ياسوسو لو تكون ماهي بنت بموت اكيد تحرش مافي غير ياسوسو يعني انتي الحين وش فيه مخك مقفل ولا ابو تركي قلبها لكي اها خلي مها ماهي بنت علشان تموت مها من الحر لي فيها وتنقهر تفو عليه العجوز هذه
ههههه انتي مخك وش صاير فيه ...ليه معصبه ..وابي اعرف كل ماعصبتي تحولينها على الرجال وش دخل ابو تركي بالسالفه هااااااااااه ..وبعدين خافي ربك فمها ليه انتي شريره كذا فيها تبينهم يذبحونها هااااه كله حره في امها ..كل واحد يتحمل ذنبه بنفسه


هنود وزيد تجنون اليوم بس ماني فاضي لكم ابي عرف هذه سوسو امك العجوز سوسو وش بتسوي بملاك وش فيه قاهرتني هذه سوسو الله يعينكم عليه
عجز حيلك عدوينك وتكسرت ضروسهم يا حرمه ...فكري عدلي وتعرفين


مها يارب يجيك اكثر من كذا تستاهلين بس ياليتك تعلميني كيف هكر علشان هكر علي جهاز امك سوسو اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وووول..وش هذا الحقد عليها المسكينه اليوم


عامر نوره يارب يسعدكم ويهنيكم عواذبالله من عين حمد شرير عينها هو ضربها وعلامه سعوديه لي برسها اخخخخخخخخ بس شوف حمد اني علشان تردها الي اصايل اذا تزوجتو علي طول دخل عليها قولها هذه رد عتبار لي بي سبب علامه الجود السعوديه لا تعطيها فرصه كم يوم حر يافول هعهعهعهعهع
ووول عليك ..تبينها بجد تكرهه من قلب ساعتها

سوسوسو يا نعمان انتي ولا ام خماس ان شاء فتكات لي دخلت فيها تجيك وتقول انا فتكات بنت ام كايدهم جيتك ياسوسو اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هعهعهعهع
هعهعهعهع عليك ياحلوه



وسلام يدب ياسوسو لا تطولين البارت القادم لا صدق هكر علي جهازك اخخخخخخخخخخخخخخ

تسلمين بس متى مانتهى نزلته ...مسكينه قال هكر اقول وش رايك تخلين مذهله وفراشه يعلمونك لانهم حاسب وعندهم فكره هعهعهعهعهع...

ساعه بلا عقارب 12-03-09 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1894770)


تسلمين على الجزء
الله يسلمك يارب


وشكل في نية شينه على هند

انا عارفه وقلت ام تركي ماورها غير الشر >>>>خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالدب انا شريره هاااااه..وهند مهما طال الوقت بتقابل ام عامر بس اهم شي كيف ......؟؟!!!

بالله ملاك وش فيها وش الشي الغلط الى هي سوته وكيف هي كانت ماتدري والله دخلتيني في متها معج



بس مالي دخل انتظر تحليل لي هذي المسائله
انتظري وبتعرفي حلها معنه واضح خخخخخخخخخ

العنود والله قطعة قلبي الله يلوم الى يلومه >>الله لا يحط احد في موقفه
اللهم امين ...وفيه كثير من امثالها متحملين وصابرين نظرة الناس وشماتتهم فيهم كانه العرس بيدها ولا هي دق باب الرجال تقله تعال زوجني

وهذا بوفارس الله ياخذ الحق منه الظالم
الله يهديه المشكله انه عنده بنت مافكر فيها ...

وننتظرج بي كل شوق ام تركي

مذهلة

تسلمين يالغاليه

نور ^_^ سوريا 12-03-09 04:47 PM

أستغفر الله العلي العظيم
 
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
آسفة على التاخير بالرد ... ولكن أنت أعلم بشأن المذاكرات...عموما بشأن آخر رد لي...لقد قرأت ردك عليه واشكرك على تصحيح غلطي اللاشعوري..أستغفر الله...فلقد قصدت عظمتك بالكتابة ولكن لو كتبت ذلك لكان اختلف الوزن.>>>>عاملة حالها شاعرة هههه
وأشكرك على تفهمك ردي...وعلى ردك الذي أعتبره تكملة ما بدأتي به وهو هداية الناس من فيض علمك ومقدار إيمانك والذي لا يعلمه إلا الله سبحانه تعالى ...أستغفرك يا ربي...أشكرك ساعتي من جديد..وأعتقد بأن تعليقاتي وصلتك ...الله يكملك بعقلك..ويوفقك وكل عزيز على قلبك:f63::f63:
تحياتي من جواتي ..أختك نور الجود

مذهلة الخليج 13-03-09 02:36 AM



والله هذا السؤال لج انتي يااام تركي

خخخخخخخخخخخخخخ انا الى فهمته ان ابوه عارف

بس ليه ماقالها ان خطا وانتي بنفسج كتبتي انها تحاسبت على الى كان السبب

واضن واعتقد واتوقع مافي شر في القصة الى سعلوه دخله فيه

ههههههههههههههه يالله فسري
مذهلة


ساعه بلا عقارب 13-03-09 05:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1896201)

والله هذا السؤال لج انتي يااام تركي

خخخخخخخخخخخخخخ انا الى فهمته ان ابوه عارف

بس ليه ماقالها ان خطا وانتي بنفسج كتبتي انها تحاسبت على الى كان السبب

واضن واعتقد واتوقع مافي شر في القصة الى سعلوه دخله فيه

ههههههههههههههه يالله فسري
مذهلة

طيب ممكن ريلاكس يا عسل ...و خذي من عند بسونه ايسكريم و روقي ..هاتي اذنك اخبرك ..بنات عيب النظر خلكم بعيد ..اعلمك مع البارتات الجايه هههههههه:lWR04888: وش رايك خخخخخخخ >>ودك تعلقيني من شعري صح ...و

ساعه بلا عقارب 13-03-09 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الوجود (المشاركة 1895483)
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آسفة على التاخير بالرد ... ولكن أنت أعلم بشأن المذاكرات...
معذوره ياقلبي الله يوفقك يارب
عموما بشأن آخر رد لي...لقد قرأت ردك عليه واشكرك على تصحيح غلطي اللاشعوري..أستغفر الله...فلقد قصدت عظمتك بالكتابة ولكن لو كتبت ذلك لكان اختلف الوزن.>>>>عاملة حالها شاعرة هههه
اجل يا عسل اختلف اوزن وانا نوهت لعدم قصدك الفعلي لمعناها
وأشكرك على تفهمك ردي...وعلى ردك الذي أعتبره تكملة ما بدأتي به وهو هداية الناس من فيض علمك ومقدار إيمانك والذي لا يعلمه إلا الله سبحانه تعالى ...أستغفرك يا ربي...أشكرك ساعتي من جديد..وأعتقد بأن تعليقاتي وصلتك ...الله يكملك بعقلك..ويوفقك وكل عزيز على قلبك:f63::f63:
تحياتي من جواتي ..أختك نور الجود

ايه وصلت ياحلووه والف شكر على تعليقك ...امين يارب وياك ياعسل

زارا 13-03-09 08:21 AM

السلاااااااااااااام عليكم..

مرحبااااااا ام تركي.. اخبارتس يااعسل . ادري زعلااااااااانه مني.. حتى لوو قلتي لأ مو زعلاانه ادري انتس زعلانه..> سكرت عليتس الخط..هخهخهخه

ام ترووكي اعذريني بس والله الفتره اللي فاتت . انتي اعرف بالوضع كانت اختباراتنا وغير كذا مااكان لي اخلق ارد على اي قصه.. الا يمكن قصه والا ثنتين واللي نزلت اجزاائهم بعد غياب طويل نسبياا..
ادري بتقوولين لااتعتذرين ولاا تبررين بس والله انتي غاليه عندي وتستحقين اني ابرر لتس.. وبعدين انتي بنت من بنااتي ولااازم تقدرين ظرووف امتس..هخهخهخهخخه..


قريت الاجزااااء من 16 لــ 21.. صرااحه قعدت اقرااهم من السااعه 4 الفجر لين انتهيت الحين من اخر جزء وعلى طوووووووووووووووووول استملت الكيبوورد وبديت الرد.. >> ادري بتقوولين الله يعطيتس العافيه..هخهخهخه


المهم تبين اقوولتس شي لااحظته بالاجزاااااااااااء.. بعضهاا لااحظت فيه قوووه كبيره وبعضهاا وبدوون زعل حسيت انتس كتبتيه وانتي تأدين واجب.. يعني كتبتيه وانتي متضاايقه .. الله يسهل اموورتس ياارب.. بس بشكل عاااااااااااااااام اللي كتبتيه اختلف اخلااتف كلي عن اللي انااا كنت اذكره..
بالله عليتس وش اللي صااار عقبي يووم ملااك تنهااااااااار بهالقووه وتصير بهالضعف.. ومحمد وش اللي صااير له يخزي العين عنوو صااير كتيير كتير رومانس يؤبش عضامي..هخهخهخهخه
ترى بتكلم بكل الاجزااااااء موو الجزء الاخير بس .. وبخبص الجزء 16 على الجزء 19 والجزء 17 على الجزء 21 يعني لاااتستغربين اذاا شفتي حدث مو موجود بالجزء 21 ولقيتيه بالرد هناا.. هخهخهخهخه..



بالاجزاااااااااااء كلـــــــــهــــــــــاا اللي قريتهاا اكثر الاحدااث اللي اثاارت اهتماامي... كانت احداث تتعلق بملاك واحداث تتعلق بمهااااا..
وببدأ بمهااا : تغيرتي كثيـــــــــــــــــــــــــــــر مهااااا .. وتبين الصراحه هالتغير حلوو عليتس.. واحلى شي ان هاللي تسووينه بالنت رجع بفاائده للوطن.. اكتشااف خليه ارهابيه ..؟؟؟؟ والله ماافكرت ابداا انتس بتااصلين بموااصليتس بالنت لهالدرجه... بس اهم شي انتس تكونين حذره بعد كذاا وتبطلين هالتدخلات اللي مالتس مصلحه فيهاا.. يمكن لو كنتي ولد اشجعتس عليهاا بس انتي بنت وهالشي ابدااا مااراح يكون في صالحتك.. وخااايفه ان الخليه الارهابيه للحين ماا انتهت قضيتهم واخاف تتورطين فيها اكثر.. بس تبين اقوولتس شي اتوقعه خطيبتس هالباارد ابوو دم ثقيل حاااسه انه من نووعيه هاللي انتي تبين تحمين البنات منهم .. ويمكن تجرتس الصدفه الا انتس تتعبثين وتهكرين على جهازه ومن جهاازه بتكتشفين اي نووع من الاشخااااااااااص هو ...؟؟؟ حبيت شعوورتس بالخووف على اخوانتس وحبيت محااولتس انتس تبعدين امتس عن طريق ملاك لما كنتوا بامريكاا.. الحمد الله والشكر مثل البزراان هالام لااااازم الوااحد يفرفر فيهاا لين تدووخ وتناام... هخهخه

شذى وفيصل : يووه يوووه ياا عصاافير الحب مدري كناريه؟؟ تهبلوووووون وعليكم حركات جناان.. وانتي شذووو حركة الاختبااااااااار صرااااااحه عجيبه انا لوو قااريتها قبل الاختبااار كان سوويتها مع دااافوورة القسم حقنا..هخعهخهخهخهخه

هند ويزيد : الله يخليكم لبعض ويكفيكم شر العجووووووز المتصاااااابيه.. بس ان شااء الله يعدي الموضوع على خير وماتكتشف النسره ان هند زوجة يزيد لانها ان عرفت هالشي بتسووي لهاا حفله بوسط الحفله..هخهخهخه
يزيد والله تهبـــــــــــــل تصرفااتك ومعااملتك لهند الله يديم عليكم المحبه ياارب ويرزقكم الله الولد الصالح اللي عووض عليكم الاياام اللي عشتووها بخوف ..


مريم وابراهيم: الله يهوون عليتس مراايم.. وباذن الله تشووفين عيالتس واحفاادهم يطاامروون قداامتس ويملوون عليتس البيت ازعاااااااج.. تدرين مرم اكثر لحظه حسيت بتعااطف معتس؟؟ لما تمنيتي ان امتس تكون ربع عمتس ام ابرااهيم.. احس صعب ان البنت تكوون بعيده مرره عن امهااااا وتكون ام زووجها اقرب لهاا من الام مهماا كانت ام الزوج طيبه.. يبقى للام مكاانه مااايملاها احد.. الله يكون بعونتس.. وبعدين معتس برهووم.. والله خطير مسووي لتس اكشن وحركات دلع.. الله يووفقكم ياارب..

اصايل وحمد
: يه يه يه.. شخصيه جديده ظهرت وشخصيه بدت تدخل الاحداث بقووه.. اصاايل اعجبتني قصتها .. وانها بنت تكفي عن 10 رجال بس اهم شي مااا تكوون بعد تتصرف مثلهم بالضبط وتنسى انوثتها مع ابو حجااج مقطووع.. هع هع هع..
حسيت اصايل شخصيه وااقعيه كثيـــــــــــــــــــر زيها البنت الرجال.. اللي ابوها مااا جاله عيال فهي تاخذ مكان الولد كنووع من التعوويض على ابووها وتحسسه بعدم النقص. صدقيني اعرف هالدووور كثير.. ومع هذاا هالابوو مالة غنات عن الولد.. بس يبقى حب كل وحده من بنااته في قلبه ...

العنود : منكسره بسبب وضع اجتمااعي مفرووض ولقب ماله اي قيمه.. مدري هالناااس متى يعرفوون ان الواحد ماااياااخذ الا نصيبه ؟؟ وخير ياا طير رفضت ان شاااء الله 1000 خطيب وبوقت عزهاا.. هذاا ربي اللي كتبه لها ليش الناااس يبوون يخلوون الواحد يتحسر على شي مكتوووب له ومااارااح يااخذه حتى لوو كان بين يديه.. ؟؟؟؟ انا وااثقه انتس مقتنعه بوضعتس ياا العنود وعاارفه ان ربي هوو اللي كتب هالشي.. بس هالعلل اللي يحيطوون فيتس يحاولوون يبينوون انتس عاله مع انهم هم العاااله مثل اخوتس ابوو فارس.. شخص في منتهى قلة الاحتراام وقله الادب.. شخص اتكالي مااعنده اي مسؤليه وغير كذاا يعيب على النااس وهوو اللي فيه العيوب كلهاااا.. مشكله اذاا جاااء الاحساااس بالتحقير من اقرب النااااس.. بس اعجبتيني العنود بردتس على اللووح عديم الاحساااس والمسؤليه ابو فارس لما قلتي اذا عندك رجال يخاف الله هاته وانا اتزوجه.. حلووه القووه .. وانتي مع وااحد زي ابو فااارس لاااااااااااازم تكونين تملكينها عشاان ماااا يعرف ان انتي موو ضعيفه لاا له ولااا لغيره وانتس تقدرين تردين عن نفستس لوو فكر انه يضرتس.. بس تدرين كلمتس هذي انا خااايفه منها خااايفه يجيبها من المعنى العاااام ولاااا يفكر بالشرط اللي قلتيه يعني يجيب لتس زووج بس .. يكون نفس طبااعه السووداااء.. بس حناانتس على عياله وعدم تاثرتس بافعاال ابووهم اللي يسوويها لتس وكلاامه الجااارح يبين وش قد انتي انساانه قمه ومحترمه.. مرات فيه ناااس كذاا زي اخووتس بالضبط .. وتلقين خواتهم يحطون حرتهم بعيالهم ومااا كان العياال يعانون اكبر معناااااااااة بوجود شخص مثل ابو فارس ولااازم يلقى منهم الاحترام والطاعه وهوو ابعد ماايكون عنها..


منى وخالد :: كل قووي ياا منى فيه اللي اقوووى منه.. تذكرت هالحكمه لما شفت اللي صاار لتس بعد ماشفتي خالد..هههههههههههههههههههههههههههه.. والله خلي هالبنيات يستاانسن ويغربلنتس زي ماتغربلينهن.. بس من يقدر عليتس لااااازم ترجعين وتملكين زمام الامووور ولاا كانه شي صاااااار.. اهم شي ماتتغير هالشخصيه بعد زوااجتس احلى شي فيتس هالبسااطه والرووح الحلوه..
وانت خالد جااااااااااااااك ياا مهنى ماااتمنى..هخهخهخه.. اجل ماارحت تعيد عند اهلك عشاان تشووف اللي غرقت قلبك بحبهاا بنفس الوقت اللي غرقت فيه جسمك بمسبحهم.. هذاا انت رااايح وطي ياا خلووووووووووودهاااااااااا..هخهخهخخهخه.. الله يوفقكم ياارب..

محمد وملاك : يااسلاام على الروومانسيه السعوديه اللي بالخاااارج..ههههههههههه

حمود وش ذا وش ذااا ياارجااااااااااال .. صاااااااير خطير.. تدري لوو ان مذهله ماااصاادرتك كاااااااااان الحين انت اح اعضاااء مجموعااتي.. هخهخهخهه بس عااد الطيوور طااارت بارزاقها و ومذهله الخليج طاااااااااااااااااارت بدري ولقطت رزقها وهالمره انا كنت ناايمه بالعسل..هههههههههههههههه
الحين ودي اعرف وش بتسووي بوضع ملااااااااااك الغريب وتصرفاتها الاغرب.. انصدمت بوضع ملااك اللي زااد غمووووض.. ملااااااااام ياا بنت وش هالكلام اللي يتردد برااستس..؟؟ منهم اللي انتي مو بنتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووش اللي ابوتس كان شاايف اللي ماا اكتشفتيه الا بعد غياااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقوول تدرين ملاك وش خطر على بالي ؟؟ ان انتي مو بنت ام احمد ولاا ابوتس لانهم بالمستشفى غلطوا بالمواليد؟؟؟>>> والله متاثره بهالقصص اللي نسمع عنها بمستشفياتنا.. هخهخهخه
وبعدين يمكن تطلعين تركيه زي الولد التركي اللي اخذووه ناس سعوودين وولدهم خذوه الاتراك بسبب خطأ من المستشفى؟؟؟؟ والله هالفكره كبرت برااسي لما اشووف البنات يركزوون على لوون عيوونتس الزرقااء بالاجزاااء الاخيره؟؟؟؟؟ هناااا غموووووووض ماا ادري وش ممكن يكون سببه؟؟؟
وبعدين الخوووف من محمد وهوو مغرقتي بالغزل الليل والنهاااااااااااااار.. وكلمات التودد الحب اللي صااير خطيــــــــــــــر فيهاا وانتي بس تصدينه.. يعني مهمااا كنتي مااتطيقينه بس هالكلام ممكن يقربتس منه موو يبعدتس عنه؟؟؟ واتذكر لما قلتي له بوحده من لحظات الانهياار انا بكرهكم كلكم... انا من كلاكتس توقعت انتس تقصدين الجنس الخشن موو اهلتس واهله؟؟؟ وبعدين وش قصة الجلال اللي تحضنينه؟؟؟ لاااااااا الاسراااااااااااااار بدت تكثر والروووس بدت تفر من كثرهااا..هخهخه

وخوووفتس من المصااااعد وش سالفته؟؟؟ تدرين انا والله اتوقع انتس تعرضتي لتحرش وصاااار بالمصعد .. وهوو مسكر عليتس انتي والمتحرش.. ؟؟ عشاان كذاا تحرصين اذا كنتي في المصعد مايكون احد معتس من الجنس الخشن وتتخذين الاحتيااطات الآزمه؟؟
قصتس صاارت تزيد غموووض ملاك اتمنى ماايكون فيها شي خطيــــــــــــر مرره..

سااعتنااااااااا .. ادري ان ردي هذاا ماااايبرد قلبتس بعد هالغياااب .بس قلبتس الكبير الحنوون بيشفع لي...

نستنى الجزء الجاااااااااااااااي بكل شوووووووووق ياا كل الذووووووووق
..

ساعه بلا عقارب 13-03-09 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1896268)
السلاااااااااااااام عليكم..


وعليكم السلام .. ياهلااا فيك يامنا الروم وصدق من قال من طول القيبات جاب الغنائم وانتي اليوم جيتي بنفح مسكك وعطرك ومن الحين بعض كلامك فيه منه الصحيح ..وماراح حدد وش هو وماراح اقول فشنق ..


مرحبااااااا ام تركي.. اخبارتس يااعسل .
الحمدد لله بخير عساك دوم على القوه يارب
ادري زعلااااااااانهمني.. حتى لوو قلتي لأ مو زعلاانه ادري انتس زعلانه..> سكرت عليتسالخط..هخهخهخه
هههههههه عجبتني سكرت عليتسالخط...هههههه رهيبه لا ماني بزعلانه ابد ولا ماخذه على خاطري منك تعرفي ليه لاني عاذره كل وحده منكم لانكم طالبات محد يلومكم من دوخ الراس وطريقه الدراسه الي عندنا كلها دش وبعضه ما منه فايده هذا اذا مهو ثلاث ارباعه خخخخ ماكني جبت العيدد اسكت احسن هههههههه

ام ترووكي اعذريني بس واللهالفتره اللي فاتت . انتي اعرف بالوضع كانت اختباراتنا وغير كذا مااكان لي اخلق اردعلى اي قصه.. الا يمكن قصه والا ثنتين واللي نزلت اجزاائهم بعد غياب طويل نسبياا..
ادري بتقوولين لااتعتذرين ولاا تبررين بس والله انتي غاليه عندي وتستحقين انيابرر لتس.. وبعدين انتي بنت من بنااتي ولااازم تقدرين ظرووفامتس..هخهخهخهخخه..
ايه امنا لا يكثر تبريرك انتي غاليه واهم شي انك بخير ونسمع عنك انا اقلق بجد على الي تنقطع فجأه ومعد لها خبر..اخاف يكون صاير عليها شي ..بس انتي الحمد لله كذا مره اشوفك واسمعك ..والله يعديلك دراستك وايامك على خير يارب

قريت الاجزااااء من 16لــ 21.. صرااحه قعدت اقرااهم من السااعه 4 الفجر لين انتهيت الحين من اخر جزء وعلىطوووووووووووووووووول استملت الكيبوورد وبديت الرد.. >> ادري بتقوولين اللهيعطيتس العافيه..هخهخهخه
ايه الله يعطيك العافيه يبيلك حبه مسكن اكيد دوخت لك راسك بكثر خربشتي وتخبيطي على الكيبورد الي يتمني اني اعتقه شوي

المهم تبين اقوولتسشي لااحظته بالاجزاااااااااااء.. بعضهاا لااحظت فيه قوووه كبيره وبعضهاا وبدوون زعلحسيت انتس كتبتيه وانتي تأدين واجب.. يعني كتبتيه وانتي متضاايقه .. الله يسهلاموورتس ياارب.. بس بشكل عاااااااااااااااام اللي كتبتيه اختلف اخلااتف كلي عن الليانااا كنت اذكره..
بالله عليتس وش اللي صااار عقبي يووم ملااك تنهاااااااااربهالقووه وتصير بهالضعف.. ومحمد وش اللي صااير له يخزي العين عنوو صااير كتيير كتيررومانس يؤبش عضامي..هخهخهخهخه
ترى بتكلم بكل الاجزااااااء موو الجزء الاخير بس .. وبخبص الجزء 16 على الجزء 19 والجزء 17 على الجزء 21 يعني لاااتستغربين اذااشفتي حدث مو موجود بالجزء 21 ولقيتيه بالرد هناا.. هخهخهخهخه..
قولي الي تبين ولخبطي وقعدي لي راسي مثل ما دوختك ..انتي تركتيهم وهم باول شي وصدقتي احيان اكتب عشان انزل بارت وانا مشغوله..بس كله عشان ما انقطع فتره طويله ..لاني ماحب القصه اطول و ما تخيلت اني بطول فيها لهل قد كنت متوقعه اني كل اسبوع الحق انزل وغير انها اجزاء تكون طويله بس دايم الرياح تعاكس اتجاهها فجأه..ربك يعين


بالاجزاااااااااااء كلـــــــــهــــــــــاااللي قريتهاا اكثر الاحدااث اللي اثاارت اهتماامي... كانت احداث تتعلق بملاك واحداثتتعلق بمهااااا..
وببدأبمهااا : تغيرتيكثيـــــــــــــــــــــــــــــر مهااااا .. وتبين الصراحه هالتغير حلوو عليتس.. واحلى شي ان هاللي تسووينه بالنت رجع بفاائده للوطن.. اكتشااف خليه ارهابيه ..؟؟؟؟والله ماافكرت ابداا انتس بتااصلين بموااصليتس بالنت لهالدرجه... بس اهم شي انتستكونين حذره بعد كذاا وتبطلين هالتدخلات اللي مالتس مصلحه فيهاا.. يمكن لو كنتي ولداشجعتس عليهاا بس انتي بنت وهالشي ابدااا مااراح يكون في صالحتك.. وخااايفه انالخليه الارهابيه للحين ماا انتهت قضيتهم واخاف تتورطين فيها اكثر.. بس تبيناقوولتس شي اتوقعه خطيبتس هالباارد ابوو دم ثقيل حاااسه انه من نووعيه هاللي انتيتبين تحمين البنات منهم .. ويمكن تجرتس الصدفه الا انتس تتعبثين وتهكرين على جهازهومن جهاازه بتكتشفين اي نووع من الاشخااااااااااص هو ...؟؟؟ حبيت شعوورتس بالخووفعلى اخوانتس وحبيت محااولتس انتس تبعدين امتس عن طريق ملاك لما كنتوا بامريكاا.. الحمد الله والشكر مثل البزراان هالام لااااازم الوااحد يفرفر فيهاا لين تدووخوتناام... هخهخه
صح كلامك لو كانت ولد ممكن الواحد يشجعها لانه الاهل نفسهم اذا عرفوا بيرفعوا راسهم بولدهم لكن البنت يقوموا الدنيه و يقعدوها لو درو انها تسوي هذا الشي وعشان سمعتها ...عجبني تشبيهك لأم عامر بالطفل الي تفرفر فيه وينام ههههههه خطير

شذى وفيصل : يووه يوووه ياا عصاافيرالحب مدري كناريه؟؟ تهبلوووووون وعليكم حركات جناان.. وانتي شذووو حركةالاختبااااااااار صرااااااحه عجيبه انا لوو قااريتها قبل الاختبااار كان سوويتها معدااافوورة القسم حقنا..هخعهخهخهخهخه
هههههههه خليك عاقله يابنت هذا كلام خطير ترى ..عيب من غشنا فليس منا طبقيها قول وفعل وخليك من المخبل الي هنا

هند ويزيد : الله يخليكم لبعض ويكفيكم شر العجووووووز المتصاااااابيه.. بس ان شااء الله يعديالموضوع على خير وماتكتشف النسره ان هند زوجة يزيد لانها ان عرفت هالشي بتسووي لهااحفله بوسط الحفله..هخهخهخه
يزيد والله تهبـــــــــــــل تصرفااتك ومعااملتكلهند الله يديم عليكم المحبه ياارب ويرزقكم الله الولد الصالح اللي عووض عليكمالاياام اللي عشتووها بخوف ..
ليه متصابيه عشان اهتمامها بنفسها ..حلو الوحده تهتم بعمرها بس تكون بيطار عمرها ...الله يسمع منك وتعدي الحفله على خير ..و يعقل يزيد شوي عن غيرته الزايده

مريموابراهيم: الله يهوون عليتس مراايم.. وباذن الله تشووفين عيالتس واحفاادهميطاامروون قداامتس ويملوون عليتس البيت ازعاااااااج.. تدرين مرم اكثر لحظه حسيتبتعااطف معتس؟؟ لما تمنيتي ان امتس تكون ربع عمتس ام ابرااهيم.. احس صعب ان البنتتكوون بعيده مرره عن امهااااا وتكون ام زووجها اقرب لهاا من الام مهماا كانت امالزوج طيبه.. يبقى للام مكاانه مااايملاها احد.. الله يكون بعونتس.. وبعدين معتسبرهووم.. والله خطير مسووي لتس اكشن وحركات دلع.. الله يووفقكمياارب..
امين يارب ..الله يخليلها زوجها ..ومثل ما قلتي صعب يمكن اهون على الولد يشوف امه كذا بس البنت غير دايم تحتاج امها معها ..مهو تهينها

اصايل وحمد : يه يه يه.. شخصيه جديده ظهرت وشخصيه بدت تدخلالاحداث بقووه.. اصاايل اعجبتني قصتها .. وانها بنت تكفي عن 10 رجال بس اهم شي ماااتكوون بعد تتصرف مثلهم بالضبط وتنسى انوثتها مع ابو حجااج مقطووع.. هع هعهع..
حسيت اصايل شخصيه وااقعيه كثيـــــــــــــــــــر زيها البنت الرجال.. اللي ابوها مااا جاله عيال فهي تاخذ مكان الولد كنووع من التعوويض على ابووهاوتحسسه بعدم النقص. صدقيني اعرف هالدووور كثير.. ومع هذاا هالابوو مالة غنات عنالولد.. بس يبقى حب كل وحده من بنااته في قلبه ...
لاتخافين هي ماتتصرف بطريقه مسترجله بس افكارها واراها مثلهم لانها تقلد ابوها ..ايه مثل ماقلتي كثير من البنات تحاول تعوض ابوها بتصرفها وتقربها منه ..بس مستحيل تكون بنظره ولد مهما سوت

العنود: منكسره بسبب وضع اجتمااعي مفرووض ولقب ماله اي قيمه.. مدري هالناااس متىيعرفوون ان الواحد ماااياااخذ الا نصيبه ؟؟ وخير ياا طير رفضت ان شاااء الله 1000خطيب وبوقت عزهاا.. هذاا ربي اللي كتبه لها ليش الناااس يبوون يخلوون الواحد يتحسرعلى شي مكتوووب له ومااارااح يااخذه حتى لوو كان بين يديه.. ؟؟؟؟ انا وااثقه انتسمقتنعه بوضعتس ياا العنود وعاارفه ان ربي هوو اللي كتب هالشي..
ايه واللله صادقه كلامك درر ياعسل ..
بس هالعلل اللييحيطوون فيتس يحاولوون يبينوون انتس عاله مع انهم هم العاااله مثل اخوتس ابووفارس.. شخص في منتهى قلة الاحتراام وقله الادب.. شخص اتكالي مااعنده اي مسؤليه وغيركذاا يعيب على النااس وهوو اللي فيه العيوب كلهاااا..
لانه دايم الانسان يشوف الناس بعين طبعه ..فهو يشوف عيوبه ويحطها فيها
مشكله اذاا جاااء الاحساااسبالتحقير من اقرب النااااس.. بس اعجبتيني العنود بردتس على اللووح عديم الاحساااسوالمسؤليه ابو فارس لما قلتي اذا عندك رجال يخاف الله هاته وانا اتزوجه.. حلووهالقووه .. وانتي مع وااحد زي ابو فااارس لاااااااااااازم تكونين تملكينها عشاانماااا يعرف ان انتي موو ضعيفه لاا له ولااا لغيره وانتس تقدرين تردين عن نفستس لووفكر انه يضرتس.. بس تدرين كلمتس هذي انا خااايفه منها خااايفه يجيبها من المعنىالعاااام ولاااا يفكر بالشرط اللي قلتيه يعني يجيب لتس زووج بس .. يكون نفس طبااعهالسووداااء..
الله يستر منه بجد ..بس عندها اخو يخاف عليها ويعزها ابو ركان مهقيت انه يرضاها عليها بواحد خايس ..ولا هي بترضاها على عمرها تصوم وتفطر على بصله خخخخخخخخ
بس حناانتس على عياله وعدم تاثرتس بافعاال ابووهم اللي يسوويها لتسوكلاامه الجااارح يبين وش قد انتي انساانه قمه ومحترمه.. مرات فيه ناااس كذاا زياخووتس بالضبط .. وتلقين خواتهم يحطون حرتهم بعيالهم ومااا كان العياال يعانون اكبرمعناااااااااة بوجود شخص مثل ابو فارس ولااازم يلقى منهم الاحترام والطاعه وهووابعد ماايكونعنها..
حرام بجد بس الطفل وش ذنبه يحصل المعاناه من ناحية الام و الاب في خلافهم كمان من كل من حوله ..ربي دايم يلطف بحالعم ويرسل هم من يحن عليهم ..


منى وخالد:: كل قووي ياامنى فيه اللي اقوووى منه.. تذكرت هالحكمه لما شفت اللي صاار لتس بعد ماشفتيخالد..هههههههههههههههههههههههههههه.. والله خلي هالبنيات يستاانسن ويغربلنتس زيماتغربلينهن.. بس من يقدر عليتس لااااازم ترجعين وتملكين زمام الامووور ولاا كانهشي صاااااار.. اهم شي ماتتغير هالشخصيه بعد زوااجتس احلى شي فيتس هالبسااطه والرووحالحلوه..
الله يعين خالد على لسانها وخبالها اذا بضل كذا
وانت خالد جااااااااااااااك ياا مهنى ماااتمنى..هخهخهخه.. اجل ماارحتتعيد عند اهلك عشاان تشووف اللي غرقت قلبك بحبهاا بنفس الوقت اللي غرقت فيه جسمكبمسبحهم.. هذاا انت رااايح وطي ياا خلووووووووووودهاااااااااا..هخهخهخخهخه.. اللهيوفقكم ياارب..
ايه هو ينطرها فرصه وجاته لحده ليه يضيعها
محمد وملاك : يااسلاام علىالروومانسيه السعوديه اللي بالخاااارج..ههههههههههه
عيب يا بنت عيال البلد ذول
حمودوش ذا وش ذااا ياارجااااااااااال .. صاااااااير خطير.. تدريلوو ان مذهله ماااصاادرتك كاااااااااان الحين انت اح اعضاااء مجموعااتي.. هخهخهخههبس عااد الطيوور طااارت بارزاقها و ومذهله الخليج طاااااااااااااااااارت بدري ولقطترزقها وهالمره انا كنت ناايمه بالعسل..هههههههههههههههه
ههههههههه مسكينه مادريتي مذهله خلعته من يوم الخطبه ورضيت و اخذت عبدالله خخخخخ عشان كذا حب ملاك ومات على دباديبها
الحين ودي اعرف وشبتسووي بوضعملااااااااااكالغريب وتصرفاتها الاغرب.. انصدمت بوضع ملااك اللي زااد غمووووض.. ملااااااااام ياا بنت وش هالكلام اللي يترددبرااستس..؟؟ منهم اللي انتي مو بنتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووش اللي ابوتس كان شاايف الليماا اكتشفتيه الا بعد غياااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقوول تدرين ملاك وش خطر على بالي؟؟ ان انتي مو بنت ام احمد ولاا ابوتس لانهم بالمستشفى غلطوابالمواليد؟؟؟>>> والله متاثره بهالقصص اللي نسمع عنها بمستشفياتنا.. هخهخهخه
وبعدين يمكن تطلعين تركيه زي الولد التركي اللي اخذووه ناس سعوودينوولدهم خذوه الاتراك بسبب خطأ من المستشفى؟؟؟؟ والله هالفكره كبرت برااسي لما اشووفالبنات يركزوون على لوون عيوونتس الزرقااء بالاجزاااء الاخيره؟؟؟؟؟ هنااااغموووووووض ماا ادري وش ممكن يكون سببه؟؟؟
وبعدين الخوووف من محمد وهوو مغرقتيبالغزل الليل والنهاااااااااااااار.. وكلمات التودد الحب اللي صاايرخطيــــــــــــــر فيهاا وانتي بس تصدينه.. يعني مهمااا كنتي مااتطيقينه بسهالكلام ممكن يقربتس منه موو يبعدتس عنه؟؟؟ واتذكر لما قلتي له بوحده من لحظاتالانهياار انا بكرهكم كلكم... انا من كلاكتس توقعت انتس تقصدين الجنس الخشن موواهلتس واهله؟؟؟ وبعدين وش قصة الجلال اللي تحضنينه؟؟؟ لااااااااالاسراااااااااااااار بدت تكثر والروووس بدت تفر من كثرهااا..هخهخه

وخوووفتسمن المصااااعد وش سالفته؟؟؟ تدرين انا والله اتوقع انتس تعرضتي لتحرش وصااااربالمصعد .. وهوو مسكر عليتس انتي والمتحرش.. ؟؟ عشاان كذاا تحرصين اذا كنتي فيالمصعد مايكون احد معتس من الجنس الخشن وتتخذين الاحتيااطات الآزمه؟؟
قصتسصاارت تزيد غموووض ملاك اتمنى ماايكون فيها شي خطيــــــــــــرمرره..
توقعات كثيره قلتيها وتحليل لشخصيتها ..بس هي راح تفك لك كل الغموض الي صار مع الاحداث ...معنه انا ابد ماشوف فيها غموض والغاز الشغله واضحه وضوح الشمس ..
سااعتنااااااااا .. ادري ان ردي هذاا ماااايبردقلبتس بعد هالغياااب .بس قلبتس الكبير الحنوون بيشفع لي...
ايه قلبي يقول لك بيزعل عليك اذا بتعيدين هذا الكلام مره ثانيه

نستنى الجزء الجاااااااااااااااي بكل شوووووووووق ياا كل الذووووووووق..

تسلمين يالغاليه بجد اسعدني طلتك وعودتك بعد معاناه ومعمعة الدراسه ..وحبيت ارد عليك من يوم شفت كلامك على طول من شوقي لك

وجه الصباح 14-03-09 03:05 PM

تسلم ايدينك سوسو تصدقين اني توني ادري انك منزلة البارت
الواحد والعشرون شفتي الدلاخه الزايده وانا اشوف ردود البنات
واقول انا ماقريت الكلام اللي يقولونه اثاري نزلتي البارت وانا مادري
المهم مشكورة على التكمله اللي محيرني اهيا ملاك وسالفتها اللي
ماعرفناها لحد الان هل كل الحزن والالم الخوف من سالفة المصعد
والا صاير شي اكبر لها ويمكن لعمتها الساحرة يد فيه لانها كانت تجي لهم
لندن يوم ابوها عايش الاجابه كلها عندك سوسو .
اكثر شي ريحني ان عامر وحمد ماصار لهم شي اذا احنا خفنا عليهم فشلون
نورة ومها اللي عايشين الموقف .تعجبني خفة الدم اللي في حمد اتمنى اصايل
توافق عليه لانها لو رفضته اهيا الخسرانه لانه يحبها بس اهيا الله يهداها ماخذه
فكرة غلط عنه .
هند الله يستر من ام عامر ام السعف والليف لاتسم بدنها بكلامها وتفشلها قدام
الناس اتمنى انها ماتعرف انها مرة ولدها يزيد .
مها يعجبني تغيرها للاحسن ان شاء الله تستمر على كذا وخطيبها الله يستر منه
الى الان ماعرف خيره من شره .
مشكورة ام تركي وسامحيني على ردي المتأخر .
وجه الصباح

ساعه بلا عقارب 14-03-09 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1898066)
تسلم ايدينك سوسو
الله يسلمك يارب
تصدقين اني توني ادري انك منزلة البارت
الواحد والعشرون شفتي الدلاخه الزايده وانا اشوف ردود البنات
واقول انا ماقريت الكلام اللي يقولونه اثاري نزلتي البارت وانا مادري
لا تلومين عمرك لانه تعودنا على شريط الاعلان كان خادمنا بشكل كبير..الواحد مايشعر بقيمة الشي غير اذا افتقده
المهم مشكورة على التكمله اللي محيرني اهيا ملاك وسالفتها اللي
ماعرفناها لحد الان هل كل الحزن والالم الخوف من سالفة المصعد
والا صاير شي اكبر لها ويمكن لعمتها الساحرة يد فيه لانها كانت تجي لهم
لندن يوم ابوها عايش الاجابه كلها عندك سوسو .
العفووو ياحلووه ايه الاجابه عندي واقول لك انتظري علي وتعرفيها
اكثر شي ريحني ان عامر وحمد ماصار لهم شي اذا احنا خفنا عليهم فشلون
نورة ومها اللي عايشين الموقف .تعجبني خفة الدم اللي في حمد اتمنى اصايل
توافق عليه لانها لو رفضته اهيا الخسرانه لانه يحبها بس اهيا الله يهداها ماخذه
فكرة غلط عنه .
الله يجيب لها الي فيه الخير هههههههه
هند الله يستر من ام عامر ام السعف والليف لاتسم بدنها بكلامها وتفشلها قدام
الناس اتمنى انها ماتعرف انها مرة ولدها يزيد .
يمكن تعرف ..ربك يسر امرها و يعديها لهند
مها يعجبني تغيرها للاحسن ان شاء الله تستمر على كذا وخطيبها الله يستر منه
الى الان ماعرف خيره من شره .
هي قالت انها بتوب مدري عن مها عاد وخطيبها في البارت القادم راح تعرفيه اكثر
مشكورة ام تركي وسامحيني على ردي المتأخر .
وجه الصباح

العفوو ياحلووه ..معذوره ام محمد الله يسعدك

ميثان 14-03-09 09:56 PM

السلام عليكم ام تركي


يعطيك العافية يارب

ملاك صراحة محيرة يعني في الاول حسيت انه المسأله معنوية و انها سخرت كل مشاعرها لـ ابوها وتعلقت فيه

كثير بالاضافة الى انها تعرضت ربما لتحرش او شيء من هذا القبيل يرغمها على النفور من محمد

والرجال عموما ً

لكن لما قالت
انها ما تبغى تظلمه ..!!

وانها ما تنفعله ..!!

بذات ما تنفعله هاذي وقفت عندها كثير ..!!


مريم
الله يعين كل حامل تعاني ويرزق كل محروم يارب ..
ويبدو ان اسقاطها المتكرر كان بسبب الصدمة ...


هند
غصبا عنها تخاف وغصب على يزيد يتوتر ويشيل همها خايف من ردة فعل امه تكون قاسية وجارحة

وهو اخبر بـ امه وحركاتها ولسانها المحداد

وهند الي فيها مكفيها من الالم والحزن الي مر عليها

يمكن مريم ونورا يداروا عليها وما يعرفوها على هند ..




مشكلة العنود من المشكلات الازليه الي ما لها حل مع عقول الناس المتحجرة والغير واعية

كل وحده نصيبها بطالع والا بنازل , محد ماخذ الا نصيبة والي ربه كاتبة له

لكن الناس ما ترتاح الا لما تقعد تعاتب وتندب حضها وعثرات النصيب

لو انها رضيت بفلان والا فلان كان مداها عندها و عندها

ايش فادتها شهادتها وايش فادها تدريسها وهي قاعده زي البيت المايل

ومن هالكلام الي لايودي ولا يجيب

الله يكتبلنا كل خير ويرضينا بما قسم الله لنا


يعطيك العافيه يا ام تركي وسلمت يمناك ياقلبي











ساعه بلا عقارب 15-03-09 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1898506)
السلام عليكم ام تركي
وعليكم السلام ..ياهلااا وغلااا بصاحبه الحروف البراقه والنقدر الرائع



يعطيك العافية يارب
الله يعافيك ويسلمك

ملاك صراحة محيرة يعني في الاول حسيت انه المسأله معنوية و انها سخرت كل مشاعرها لـ ابوها وتعلقت فيه

كثير بالاضافة الى انها تعرضت ربما لتحرش او شيء من هذا القبيل يرغمها على النفور من محمد

والرجال عموما ً

لكن لما قالت
انها ما تبغى تظلمه ..!!

وانها ما تنفعله ..!!

بذات ما تنفعله هاذي وقفت عندها كثير ..!!
توقعت ما يجيبها الا انتي هذه الكلمه لانه لها معاني كثيره بنظر ملاك المحطمه الان ضعيفة الشخصيه عكس ما كانت عليه في السابق


مريم
الله يعين كل حامل تعاني ويرزق كل محروم يارب ..
ويبدو ان اسقاطها المتكرر كان بسبب الصدمة ...
امين يارب ..اكيد فطره في الانسان يخشي من العواقب السابقه ويتعلم


هند
غصبا عنها تخاف وغصب على يزيد يتوتر ويشيل همها خايف من ردة فعل امه تكون قاسية وجارحة

وهو اخبر بـ امه وحركاتها ولسانها المحداد

وهند الي فيها مكفيها من الالم والحزن الي مر عليها

يمكن مريم ونورا يداروا عليها وما يعرفوها على هند ..
يمكن ليه لا يداروها بس ام عامر ماتفوت شي ..حتى لو بعد حين ترد الصاع للكل




مشكلة العنود من المشكلات الازليه الي ما لها حل مع عقول الناس المتحجرة والغير واعية

كل وحده نصيبها بطالع والا بنازل , محد ماخذ الا نصيبة والي ربه كاتبة له

لكن الناس ما ترتاح الا لما تقعد تعاتب وتندب حضها وعثرات النصيب

لو انها رضيت بفلان والا فلان كان مداها عندها و عندها

ايش فادتها شهادتها وايش فادها تدريسها وهي قاعده زي البيت المايل

ومن هالكلام الي لايودي ولا يجيب

الله يكتبلنا كل خير ويرضينا بما قسم الله لنا
امين يارب الكل يرضي بنصيبه ويعرف انه الي مكتوب له لا يمكن يقدر يخطيه باي يوم من الايام ..ولو الناس فهمت وعت ان كل ما يحدث من حولنا مكتوب علينا منذ الازل لكان عشنا بسلام ...ولكن هنا يجب ان ننوه الى نقطه ليس المقصود بالرضا بالمكتوب معناه التكاسل عن العمل والسعي له لانه هذا امر مطلوب لقوله تعالي: (وقل اعملو فسيري الله عملكم ورسولهوالمؤمنون)


يعطيك العافيه يا ام تركي وسلمت يمناك ياقلبي


الله يعافيك يارب ويحفظك

ساعه بلا عقارب 16-03-09 10:23 AM

السلام عليكم

وش اخباركم بنات عساكم بخير ...حبيت اخبركم البارت الثاني والعشرون اليوم باذن الله في الليل
تحياتي ~|

ساعه بلا عقارب 16-03-09 10:46 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قراءة ممتعه ..
الفصل والثاني و الــــعــــــ 22ـــشـرون

~~*~*~~

بيت ابو فيصل
جناح فيصل
مكون من غرفه وصاله ومطبخ تحضيري
شذى جالسه في الصاله وزعلانه
فيصل : وهو يلبس بشماغه : ابي اعرف الحين وش مزعلك
شذى : تناظره بقهر : ابد سلامتك بس من يوم جينا وانت بس خارج و تركني لوحدي
فيصل: قلت لك قومي اوصلك عند امك ولا انزلي عند امي اسفل وانتي منتي براضيه
شذى : توقف وتروح عنده وتمسكه مع ثوبه بدلع : بس مهو معقول كل يوم تسهر لين الصبح مع العيال مهي حاله هذى انا بعيش برا على طول عشان ما تسهر مع غيري
فيصل : فديت الدلع وهله الي عليك ..و يبوس خدها..وش تبيني اسوي الشباب كل يوم واحد فيهم مسوي عشاء ..خلاص اوعدك ارد بدري اليوم
شذى : يعني برضه تبي تخرج خلنا نخرج نتعشاء برا انا وانت
فيصل : قلبي خلاص بكره اخرجك وعد ..وشافها كيف لمت فمها بزعل قرصها بشفتها وهو يضحك على زعلها ..

~~*~*~~

ام عامر : مريم وش عندك واقفه هنا
نوره :بلعت ريقها ولف تشوفها لانها واقفه خلفها: هلا عمه ...وتسلم عليها..وتحاول تغطي على هند خلفها وهي عند المرايه تعدل روجها
ام عامر: من يوم خرجت من البيت صايره تكلمها بنفس شينه و تكلمت بنفس خايسه و بصوت واطي عشان المكان الي هم فيه : وين البنات عساك ما جبتيهم
نوره :ضحكت بداخلها الحين مسويه عمرها تخاف عليهم : لا جبتهم ما تحرك عنهم لا تخافين طلعوا فوق مع الشغاله
ام عامر :قرصتها بنظرها بس عشان الي واقفه خلفها وهي شافتهم داخلين مع بعض وتبي تعرف من هي : من الي معك
مريم:يا ربي ما يفوتها شي و تدراكت قبل نوره ترد: امي هذى وحده من الي معي بالمدرسه..شوفي الصدف دخلت هي و نوره مع بعضهم
ام عامر : عدلت صوتها مثل عادتها لمن تكلم أي احد ما تعرفه بكل حب ود : هلا حياك تفضلي نورتينا بجيتك
هند: كانت تشوفها من المرايه حست بخوف منها وبطنها وجعتها بس لمن تاملت وجها فيها شي غريب بعيونها كانها تتظاهر القوه عشان تداري ضعفها من الداخل و سمعت كلامها مع نوره وتبلع ريقها مهي قادره فيه قصه بحلقها وشعور بداخلها ينبها تحذر من قربها رفعت نظرها ولفت تواجها و تسلم عليها : هلا عـ ... خاله وش اخبارك
ام عامر :تتفرسها وتقيم لبسها و هي من أي طبقه وحست ان البنت مستوها شي لانها لابسه فستان راقي و اضح من تصميمه و خامة قماشه و غير القلاده الناعمه الي عليها من حجر الزفير الاخضر وخاتم و احلاق مثلها : الحمد لله
هند: فصلت فستانها عند نفس المصمم الي فصلت عنده نوره الي بالنسبه لها ما يعني لها أي معني غالي بالعكس ما حبت انها تلبس بهذا السعر بس عشان يزيد رضيت فيه وكان عباره فستان ناعم من الحرير بالون الاخضر الغامق وبقصه انبير و باكمام تول من نفس الون : مبروك ما سويتي المها
ام عامر : الله يبارك فيك يالله عن اذنك نتقابل بعد شوي ...مريم دخلي ضيوفك وروحي شوفي اختك تبيك
مريم : زين ...وبعد ما راحت.. وش فيك خايفه باين عليك
هند: اتنهدت ..بقيت اموت خوفتني
نوره: هههههههههه والله لو تعرف لا تذبحنا كلنا
مريم: هههههههههههه امشي وانتى بطلي خوف ما يكفي يزيد كل شوى مزعجني يوصي عليك
هند: يابعد عمري
نوره : امشي اشوف قدامي..صايره بس نجيب اسمه تتغزلين فيه و تضيع علومك
مريم: روحوا انا بطلع عند مها اشوف وش تبي ..
دخلوا ونوره حاولت تجلس مع هند بطاوله مهي بالصدر عشان ما تكون محط انظار عمتها وخبرت أمها بعد ما سلموا عليها ما تجيب سيره لعمتها عشان تعدي الليله على خير ..
هند : دخلت الصاله وشافت فخامتها الي اول مره تدخل مكان بهذا الشكل بس ما بين عليها انها جاهله لهذى الاماكن وكانت نظرتها عاديه للمكان كانها متعوده منذ طفولتها على الرفاهيه والفخامه ..لانها تحمل قناعه ذاتيه بداخلها اوصلتها الى هذه النظره للمور الغريبه عنها ..حاولت تجاري نوره بالكلام وهي تاشر لها على كل وحده تعرفها..بس فيه شعور موترها وتحاول تتجاهله و تذكر ربها كل ما حست فيه

~~*~*~~

العنود بعد محاولات اقنعت اهلها انها تحضر لانها ودها تشوف مريم بس كان كل خوفها انها تبان بفستانها المتواضع بخامته وتفصيله انها مثل سندرلا حين هروبها بملابسها الرثه وسط طبقه مخمليه ..و طبعا مستحيل البنت تحضر فرح مهما كان عمرها الا معها وحده من اهلها و قدرت العنود تقنع مرة اخوها تحضر معها وصلهم ابو ركان القاعه و راح على طول ام راكان من اول ما دخلت وهي عيونها تلف بكل مكان حولها و تتحسر على عيشتهم و العنود لفت انتباهها الفخامه بس حاولت قد ما تقدر ما تركز نظرها بقوه في الشي الي يبين انها مفجوعه ومنبهره فيه بقوه و كانت كل شوي تقرص ام راكان عشان تزل نظرها وهذيك تتحسبن عليها الي جابتها لمكان مثل كذا بعد ما اعطوا المسئوله العبايات الي جات اخذتها منهم ..
ام راكان : شوفي العز تجيك تاخذها منك يووه والله عبينا تفشل شوفي هذى وشلون عبتها ..
العنود : بس لا تفضحينا خليني اشوف مريم وينها تراني حدي متوتره ..عدلى عبات جلبيتك بس ..و تناظر بشكلها في المرايه و تعدل شعرها المقصوص مدرج لنص ظهرها و مكره اطرافه ولابسه فستان ناعم نيلي بقصات مداخله في الصدر و فيه تطريز فضي و مسلوب من اسفل وطويل بين طولها ولون بشرتها الصافيه
ام راكان وهي تعدل العبايه على كتفها وتناظر المرايه وتتكلم بصوت واطي :مالت علي فرحانه بجلبيتي انها من اليشمك ..وحسره شوفي هم وش لابسين ..وضنيت اني بكشخ عندهم فيها.. شكلهم يلبسون مثلها لنوم (جلبيتها تفته فيروزي وكلها تطريز )
العنود : جاتها ضحكه بصوت عالي بس مسكت عمرها على خبال مرة اخوها : ام ركان اركدي الله يخليك لا تفضحينا انتي كذا كنك تقولين لهم شوفونا ما نعرف شي ..
ام ركان : تعدل الجلبيه على بطنها لانها حامل بالشهر السادس وقالتها بطريقه خلت العنود تضحك قصب عنها :ايه انتي يالمتعلمه كانك عايشه بقصر مالت عليك تاملي بالعز يمكن ما يعزمونا مره ثانيه ..(ام راكان بنت عم العنود ما كملت تعليمها وهي اكبر منها بسته سنوات)
العنود : صبرك كان ما خبرت ابو ركان انك جاجده خيره ..وسكتت وهي تاشر لها تكلم مريم ...وبعد ما جاتهم مريم اخذتهم عند نوره وهند و العنود قرصت ام راكان الي لفتت لها الانتباه من كثر ما تركز عينها على الناس ..
مريم : شوفي هذى نوره الي اكلمك عنها وهذى هند مرة يزيد ..
نوره : اكيد العنود صح ..مثل ما تخيلتك
العنود : سلمت عليها ...وش اخبارك انتي والبنات ..ليه كيف تخيلتيني ؟؟
نوره : بخير الله يسلمك ..ابد من كثر ما قعدت راسي مريم من سواليفها عنكم تخيلت شكلك
هند عجبتها العنود لها روح حلوه وجلسوا يسولفون مع بعض حتى بعد ما راحت عنهم مريم ونوره عشان يشفون باقي المعازيم ..
وقبل الزفه اتصل ابو ركان عليهم وطلب منهم يخرجون ..ومع اعتراض مريم على خروجهم المبكر بس ما قدرت تاخرها على اخوها ..وحلف عليها تتعشاء قبل تخرج

~~*~*~~

بيت ابو ملاك
البنات جالسين عند التلفزيون بالصاله الي فوق
منى : وهي تفك شعرها من الشباصه : وش رايكم اقصه
مي : لا بلا جنان هو قصير ولا تنسي كيف تبين تسوين تسريحه بعرسك لازم يطول شوي ..
منى : يووه تصدقين نسيت هههههههه
مي : ههههههه خبله انتي ..
ملاك : جالسه تاكل شكولاته بصمت ..
منى: يالدب يكفيك اكل بتنتفخين ..الا تعالي منتي ناويه تصبغين شعرك وتغيرينه
ملاك : لا ما ابي العب بشعري لونه هو حلو اذا ابغيره اسود
منى : قامت جنبها : خبله انتي الناس تغير شعرها ملون وانتي اسود مجنونه
مي : لا ما يناسبك الاسود ما يلائم لون عيونك وبشرتك
ملاك : طعم الشكولاته صار مر بحلقها ...وتكلمت بحزن : ياما تمنيت يكون شعري اسود ولون عيوني غير ..
محمد: قرب منهم : بس انا عاجبني شعرك ولون عيونك ..مناسبين لك اكثر
منى: يا اخي خاف ربك كل شوي تتغزل قدامي راعي مشاعري
محمد: غطي وجها بكف يده بلعب بوجها : هههههه خبله انتي
منى : سحبت يده : ليه شايفني جايه من مصح حمدلله والشكر وبعدين خلها تصبغ شعرها من باب التغير
محمد : اطلعي منها امنتى الي شعرك امية لون تحطين فيه ..يجلس ..ملاك ياويلك تغيرين لونه بزعل عليك ...منى صبيلي شاهي
ملاك : فضلت الصمت و لي كتنفته من يوم كانت في السابعه من عمرها تخاف وتجرحها الكلمه اذا احد تكلم عن بشرتها و لون عيونها ..وراقبتهم بدون ما تتكلم تمنت تكون اخت محمد عشان يعاملها مثل اخواته ..تخاف من نظرته لها تبي نظره اخويه نظره ابويه زوج لا

~~*~*~~

في سيارة ابو ركان
من يوم دخلوا السياره وام ركان تحكي الرجالها عن الفخامه والعز الي هم فيه وش الشي الي شافته
العنود: بس فضحتيني معد اخذك معي مكان مره ثانيه
ام راكان : ههههههه احلمي تخرجين من غيري خلي الواحد يشوف الدنيا والعز..هذا القاعه كذا وشلون بيوتهم
ابو ركان: بعتب ولوم : افااا ماهقيتها منك الحين انا ما ني معيشك
ام ركان : تداركت عمرها : خيرك مغرقنا الله يحفظك بس حلو نشوف الناس كيف عايشه
ابو ركان : تبين تشوفين الخير الي انتي فيه شوفي الي اقل منك لا تناظرين للي اعلى عشان ما تتعبين
العنود : ههههه حلال فيك سامعه يالفشيله انتي كله كوم وخبالها بصالة العشاء شي ما تعرفينه ليه تاخذين منه و بعدين تقولين لوع كبدي
ام راكان : مالت عليك بجرب حرام يعني ..و طول الطريق وهم مناقره هي و العنود وتحكي عن كل شي شافته

~~*~*~~

مر الوقت بسرعه والكل مبسوط وبعد ما دخل راشد عند مها ومعه عمه واخوانها وسلموا عليها وخرجوا وهم بالتصوير
راشد : بكل وقاحه من يوم دخل وهو عينه عليها يتفحصها و قرب منها و بصوت مدروس يذوبها : ياويل حالي كيف بنام اليوم وش رايك اخذك معي
مها : خجله منه و داعبتها نبرت صوته فيها بحه حلوه حبتها..وحمر وجها خجل وبهمس : راشد
راشد: وهو يلتهم وجها و جسمها بعيونه و عينه مركزه على صدرها المفتوح : يا ويلي ما خذه حلا بنات الديره ومجمعتك فيك وبعد بتلوميني ياعيون راشد انتي
مها : تكلم نفسها وهي منزله راسها الله عليكم مكبر كذبكم انتم يا الرجاجيل وتجرات و قالتها بصوت واطي : تسلم عيونك
وانزفت بفستانها بالون الفضي واسع من اسفل و عباره عن قطع مناديل منسابه بشكل ريش طائر و الصدر عليه رسمة جسم و راس اوزه تلتف حول الرقبه من جه وحده ويظهر الراس على الكتف من الجه الاخرى والظهر قطعه شفافه مطرزه ..دخلت بكل شموخ ممسكه بيده على ترانيم موسيقي مولفه لها ..و راشد كانت انظاره تلتف لمكن حوله لايفوته نظراتهم ..التي تلتهم ملامحه المبتسمه وبعد مكوته فتره قصيره خرج ..و بدوا يهلون المهنين يباركوا لها وام عامر تقف بجانبها بكل عنجهيه ..
مها : مسكت يد مريم الي و اقفه قربها : مريم وين هند ما جات
مريم : الا جات شوفيها طالعه
ام عامر سمعتهم وتشوف من الي جايه وكانو اكثر من وحده مهي عرفتها وكم وحده حامل
هند:قربت منهم بكل هدوء وبعد ما سلوا عليها الي كانوا قبلها سلمت عليها وهي مبتسمه : بارك الله لكم وجمع بينكم بخير يارب
مها : الله يبارك فيك ..
ام عامر: تمسكها مريم مع يدها وتقرب منها : من بنته هذى الي معك
مريم:حست بتوتر هي ما حسبت اليله عدت على خير : يمه ما تعرفينهم اهلها
ام عامر: وهي تتامل ملامحها : ما شاء الله عليها مزيونه لو مهي بمعرسه كان اخذتها لاخوك بدل الي ماخذها الي ما يندري عن اصلها
مريم : ابتسمت وتكلم نفسها آآآآه يمه لو تعرفين انها مرته كان حطيتي كل عيبه فيها و ما قلتي عنها الي قلتيه
هند: ما حبة وقفتها على الكوشه وترتها والناس تشوفها : الله يسعدك مها مع السلامه
مها: هند تعالي وين رايحه يزيد بياخذك الحين والحفل بعده ما انتها
ام عامر :سمعت كلام مها لان صوتها وصلها تكلمت مع سكوت المطربه و ناظرت مريم ودها تذبحها : آآآه ياقليله الخاتمة تكذبين علي ...وتقرب من مها و هند و تكلمها وهي تغلى ويدها تاكلها وتقطعها بضروسها و تضربها قدام الناس و تكلمت بكل تعالي وكبره وكل كلمه كانها سهم تنقرس بقلب هند ... انتي وش جايبك هو الي باقي ناس حثاله شحاتين ما ينعرف اصلهم يحضرون افراحنا طلعي برا لا شوف وجهك..ولا تفرحين كثير .. منتي مطوله معه ..
مها : يمه الناس بيسمعونك
مريم : يمه لا تفضحينا
ام عامر: و تكلمهم بصوت واطي شوي : سكتي انتي وهي شغلي معكم بالبيت... و تاشر على هند ...هيه انتي طلعي وش تنطرين
نوره : جات تجري من اول ما شافت عمتها عند هند وشكلها معصبه ومريم و مها واقفين عندها : خير وش فيه
ام عامر : طلعي برا يا وجه النحس ..
هند:قوتها نسحبت منها و من توتهرها حركت جنينها السريعه اربكتها و سببت لها مغص اخرسها والدمعه بعينها
ام عامر: روحي انتي واهلك النصابين قدرتوا تقصون على ولدي ولعبتي عليه لعبتك صح بس لاتظنين بطولين معه ..وبتشوفين كان ماهو طردك
بعض الحريم سمعوها : وش فيك يا ام عامر عسى ماشر
ام عامر:عدلت من نبرت صوتها وتتكلم بكبره: ابد سلامتكم بس هذى الي سمعتم عنها و قلت لكم عنها الي يزيد ما خذها الي كان يساعد اهلها وتخزها بعيونها بس قريب بتحضرون عرسه خطبت له وحده من مستواه عشان كذا لما عرس اول ما سوينا له عرس..لانه مهو بعرس وهو ناوي يردها لهلها بعد ما تولد لانه مهو قادر يعيش معها مستوي تفكيرها شعبي
الكل نصدم من كلامها
هند:بصعوبه خرج الكلام من حلقها : الله يسامحك يا عمه وفاضت دموعها على خدها ونزلت تسحب رجولها ما تشوف طريقها
ام عامر: عمى الدبب بعينك ان شاء الله قال عمه قال
نوره تنزل بسرعه و راها
مريم :عاتبت امها بس بصوت واطي عشان محد يسمعها : ليه حرام عليك تسوين فيها كذا
ام عامر:خزتها بعينها تتوعدها : انقلعي عن وجهي وبعدين تعرفين شغلك انتي واختك
مها: جلست على الكرسي وسكتت..و توتر الجو
ام عامر تلحقها بنظراتها وهي خارجه القاعه و عقلها فيه الف مخطط عشان تتخلص منها والي قهرها انه مهتم فيها مخليها من مستواهم ..و راحت لضيوفها تشوفهم وتدخلهم للعشاء

~~*~*~~

في مستشفى الامل
يوسف جالس على السرير ويتامل في من حوله مناظر محزنه اعمار مختلفه عنابر واقسام متعدد حسب الحاله التي وصلوا اليها و دمعت عينه من القهر الذي اصابه على حاله وحال غيره نتيجة ذهاب عقولهم وتعاطيهم المحرمات وحزن على من هم خطهم الشيب وذهبت عقولهم فاليوم بكى من قهره على ما حدث لمسن في الخامسه و الستين دمرت كل خلايا دماغه و بعد علاجه من ادمانها تم نقله الي مستشفى المجانين لانه لم يعد بوعيه .. واخر يعري نفسه من ملابسه بدون وعي منه و يتم عزله و اعطائه جرعات من المنوم وهناك من يضرب راسه في الجدار ويعزل بغرفه محميه باسفنج عازل ..بكى بصمت قاتل على ما اوصله الى هذا المكان بكى قرت عينه التي فقدها وهو ليس بوعيه اطفئت عنه الانوار بوقتها المحدد حتى ينام الكل بعد اعطائهم المهدي و ظل هو عيناه تبرق في الظلام الذى اعتاده لان ذلام روحه يظاهي الظلام الخارجي

~~*~*~~

هند: دخلت صالة الحمامات وهي تبكي وتمسح بدموعها وترجع تنزل مره ثانيه وتحاول تاخذ نفس عميق تعدي اعصابها و تغلصات بطنها ..
نوره: واقفه عندها : هند والي يعافيك لا تبكين انسي الي سمعتيه انتي كنتي متوقعه هـ الشي صح ولا لا
هند: بصوت باكي : تقول أي شي ..تسبني بس ..لا تاخذ يزيد مني ..والله اموت
نوره: تحط يدها على كتفها : يا خبله صدقتي كلامها و انتى تعرفين يزيد وش كثر يعزك عمره ما راح تقدر تخليه يعرس عليك ولا يبعد عنك
هند: وهي تمسح دموعها : مدرى كلامها فيه شي يخوفني احس انه يبي يصير
نوره: خلاص انتي لا تحطين بخاطرك ما راح تقدر تسوي شي وهذا انا قدامك على قد ما كانت تزن على عامر يعرس واخاف ما صار شي الحمدلله
هند: نوره ولي يعافيك يزيد ما ابيه يعرف شي عن الي صار
مريم : دخلت عليهم وباين انها متوتره : هند يزيد ينتظرك برا
هند: خبرتيه الي صار
مريم : هو اتصل علي كانه حاس بالي يصير وعلمته
هند:وبلوم : ليه حرام عليك ليه قلتي له
مريم: وش تبيني اقول خليه يعرف هو مسيره بيعرف اذا مهو منا من كلام الناس الي الحين في الصاله
هند:مسحت دمعتها الي رجعت نزلت وبلعت ريقها : بس هي امك مهما كان
نوره:بعصبيه : بس الكلام الي قالته قدام الحريم ما ينقال
هند: وهي تبكي : هذى امه ما تعرفين قيمتها الا اذا فقدتيها
مريم : تحاول تهديها تعرف درجه احترامها وتقديرها لامها ولك واحد كبير من معاملتها مع عمتها ام ابراهيم : هند حبيبتي امي وحنا نعرف طبعها اكثر منك لا تضنين انها مثل امك الله يرحمها
هند: تمسح دموعها : بس مهما كان ما تخبرينه هذى امه تبينه يشيل بخاطره عليها ...ودق جوالها وله نغمه خاصه
نوره : لا تردين عليه اخرجي له تعالي بسرعه لبسي عباتك
هند: تمسح دموعها والسواد الي تحت عينها ورجعت تحاول تهدي اعصابها : نوره وين بناتك بخذهم معي عشان يسكت طول الطريق ما يعصب
مريم : لا روحي انتى لوحدك وبطريقتك تقدرين تهدينه
هند: ترمي المنديل الي بيدها في السله : ايه بعد ما عصبتيه تبيني اهديه
نوره : روحي وبعدين معك شوفي رجع يتصل
هند: زين وتروح معهم عند الباب و تلبس عباتها وتخرج

~~*~*~~

في الغرفه في القاعه بعد ما الناس قاموا للعشاء هي رجعت عند راشد
راشد : من يوم دخلت عليه وهو مستلمها غزل : حبيبتي يالله انا بوصلك البيت
مها : تفاجئت من طلبه : وشهوووو
راشد: وجهه قريب منها ويشوف حركة ارموشها وتوترها : وش فيك انا مكلم عمي وهو موافق
مها : بدون ما تناظره و نظرها على بحضنها وبصوت واطي : بس امي مستحيل توافق
راشد: بصوت واثق و تحدي : ليه خليها تجي انا بكلمها بروح معك البيت ونجلس على راحتنا ... وبرنه مميزه بصوته و هو يقرب من اذنها ...كيف ما تبين تجلسين معي تبيني اروح
مها : بتهور و ارتباك من قربه وريحه عطره الي حاسه فيها طبعت بجسدها من وقت التصوير الي طغت على عطرها : لا وين تروح
راشد: ضحك برنه مبحوحه: زين ناديها
مها :حاولت تعترض ومنعها و كلمت امها وهي خايفه من رد فعلها وطلبت منها تجي راشد يبيها : الحين جايه
ام عامر : دخلت ضنت انه يبي يخرج : خير وش عندك يا راشد
راشد: حس انها من النوع الي ما يجي الا بالحيله : عمه طلبتك تكفين لا ترديني
ام عامر: عينها على مها : خير وش الي تبيه
راشد: ابي اوصل مها لبيتكم واجلس معها هناك انا كلمت عمي وافق انتي وش رايك
ام عامر: وهي مقهوره من رجالها الي ما يخبرها بشي : زين طالما عمك موافق ليه تاخذون راي
راشد: ولو عمه انتى الخير والبركه و الكل في الكل و كلمتك على راسي
ام عامر : كلامه اشبع غرورها بعد الي صار : انا مجهزه لكم تجلسون هنا اليله مفتوحه الناس ما بعد خرجوا
راشد : بقوة عين: انتوا اجلسوا معهم واحنا نرجع البيت
ام عامر ناظرته بحده : زين شوف واحد من اخوانها خليه يوصلكم
راشد: انا ابي اوصلها بسيارتي مزينها .. اذا تبين يا عمه تعالي معنا
ام عامر : لا روحوا الله يستر عليكم بس هاه ما وصيك سوق زين ونتبه لبنتي
راشد : تامرين امر ومها بعيوني
ام عامر: قهرها الي مدبر كل شي : تسلم ..اخرج قرب السياره على بال ما البسها عباتها
راشد: فرحة نصر صار الي يبيه : ابشري شوفيلي الطريق
ام عامر : وقفت معه وبعد ما خرج رجعت لبنتها وشافتها وهي تلبس بعباتها : سويتي الي براسك ما تستحين على وجهك وش تبيني اقول الناس الي جالسه برا بنتي رايحه معه على البيت لوحدها
مها :بارتباك : يمه انا ما لي دخل هو الي طلب
ام عامر: وليه ما قلتيله لا من البدايه روحي وشغلك معي بعدين انتم منتم جايبينها لبر لا انتي ولا اخوانك واياني وياك تروحين من هنا ولا من هنا على البيت عدل والحين انا جايه وراك ..ماني مطوله
مها: زين
ام عامر: يالله قدامي لا احد يشوفك من المعازيم وتخرج معها

~~*~*~~

هند: دخلت السياره الي واقفه قدام الباب بهدوء وهي تفكر كيف ممكن تهديه اذا عصب و تهدي خوفها الي ينهش قلبها : السلام عيكم
يزيد: وعليكم السلام... وش الي صار
هند: تحاول انها ما تبكي : حبيبي ليه معصب ما صار شي وكل الي صار متوقع و زين الي جاء على قد كذا
يزيد: كل هذا وتقولين شي بسيط
هند: تحط يدها على كتفه حبيبي اذا تبي تزعلني منك تسوق وانت معصب وتمسك يده وتحطها على بطنها عشان خاطر ولدنا لا تزعل هذى مهما كان امك شوف انت وشكثر تحب ولدك هي بعد تحبك
يزيد: سيارته قزازها مخفي(مظلل)تنهد بصوت مسموع وده يشوف وجها و باس راسها: الله يخليك لي ولا يحرمني منك و هنياله والدي لانك امه
هند:ارتاحت شوي من ردة فعله : امين و يحفضكم لي ولا يحرمنى منك

~~*~*~~

راشد :مشغل المسجل اغاني رمنسيه و يمشي على مهل وماسك يدها:حبيبتي وش رايك نروح أي مطعم
مها : من يوم طلعت السياره وهي موترها بحركاته وغزله جري ولا عليه يقول كل الي في باله بصوت هامس : لا
راشد: يا عمري من اش خايفه
مها: امي مستحيل توافق
راشد: بس انتى زوجتي الحين وش فيها اذا خرجتي معي ..
مها : حبيبي معليش ياليت نروح البيت أكيد امي بتوصل قبلنا
راشد: وش قلتي حبيبي يازينها من صوتك الي ما يمل الواحد من سماعه
مها: راشد وبعدين
راشد: هههههههههه احبك ياقلبي خبلتيني من يوم شفتك خليني اخرج حره الكم شهر الي وانت بعيده عني و يبوس يدها
مها: راشد خلاص ...و رن جواله مها بدلع .. ليه ما ترد عليه حرام هذى ثانى مره يدق
راشد: ما عليك منهم العيال عارفين اني معك (ورجع الجوال يدق اخذه وقفله ) اقفله وارتاح منهم
مها: لو رديت عليهم وش فيها
راشد: ليه ارد عليهم وانا معي القمر الليله (ويكلم نفسه لو تدرين من الي تبيني ارد عليهم كان متي مكانك ولا تطلبين مني اكلمهم )

~~*~*~~

عدت الايام سريعه كحركة الامواج المتلاطمه لا يلحق بها احد وتختفي وخلال هذا الاسبوع ام احمد ما خلت سوق ما راحته و اخذت كل شي للبنات وهم معاها ومنى ما قابلت خالد خلال هذى الاسبوع ومحمد اكثر وقته مع خالد وما كان يشوفهم الا على العشاء والفطور وملاك سكنت روحها بضن امها مره ثانيه الي فقدته من سنوات ...
ام عامر مانجح مخططها الي كانت ناويه لهند عليه بسبب ارتفاع حرارتها بعد الملكه بيو و الانفلونزا المصاحبه له ..
بيت ابو ملاك ..
محمد: خالد ادخل المجلس الحين اجيك
خالد: شفت لا تأخرت ياويلك مهو تحصلهم جالسين وتنسي عمرك
محمد: هههههه اذا القمر فيه انسى اني اجيك.....يبي يحرق له اعصابه
خالد:تكلم بقهر : وجع زين حن على ورسلي قمري تجلس معي
محمد:حس بصدق هذى الايام بمدى حبه لمنى بس الي كان مستغرب منه كيف ممكن الشخص يحب انسان ما يعرفه بس لمجرد الفكره انه بينهم راح يكون ارتباط : اقول اول املك عليها وبعدين قول تجلس معي
خالد : بجديه : يالله احنا فيها نادي عمتي اكلمها
محمد: ويطلع الدرج : ههههههههه احلم باي
خالد: يرفع صوته وياشر بيده : ياويلك اذا تاخرت خمس دقائق معك ولا بتحصلني على راسك ... ويروح يمشي للمجلس شافها جالسه وقف يتاملها لثواني بصمت كانت لحظات بالنسبه له كرحله من الارض لسماء اسكنت مشاعره ..وعلت الابتسامه الا أراديه محياه وغمض عيونه ي خزن صورتها بذاكرته مع الصوره السابقه و تنهد بعمق و مشي بخطوات واثقه و هاديه ...آآآآآآه يا سعدى وهناى ويقرب منها وهي مهي منتبه : مساء الفل والاحساس والطيبه على احلى قمر اليله انجلى بين الغيوم ينور حياتي ..
منى: سمعت صوته ولفت بسرعه عليه كانه احد ضاربها بمطرقه على راسها وتوقف متروعه وتروح بتعدي من جنبه ويمسكها مع يدها (لابسه بنطلون حينز واسع وجكت احمر فوق الركبه و متحجبه )
خالد: مسكها بكل تملك ما يبي يفقدها قبل ما يعرف اخبارها و يطرب اذنه بصوتها : على وين
منى: ترتعش وخايفه
خالد: ههههههه وش فيك خايفه : تعالي اول شي رجعيلي قلبي الي غرقتيه يومها بمسبحكم
منى:تتلفت ونادت بصوت يرجف :يمه.. محمد
خالد: عاجبه شكلها كانها طفله احد مرعبها بشي تخاف منه : ههههههه ناديه ما يهمني انتي لي يا حياتي من يومها وانتي فبالي طول الوقت
منى:من ربكتها وخوفها قرصته بيدها الثانيه عشان يتركها وعينها تلف حولها تبي احد يخلصها رجولها تصلبت مهي قادره تتحرك ويم يكلمت طلع همس :خويلد
خالد: هههههه حاقده علي خويلد ...آآآآآآآه ذبحتيني يا روح خالد جننتيني صرت اناظر بمحمد وتخيله انتي
منى : بهبالها المعتاد رفعت نظرها له : احلف
خالد: ضحك من قلبه : ههههههههههه مني الله يخليك بطلب منك طلب وتنفذينه وياخذ قلم من جيبه ويكتب بيدها الي ماسكها بقوه عشان ماتهرب
منى: مهي مستوعبه هذا وش يسوي بيدها ما يكفي مسكته لها : وش تسوى شايف يدي سبوره ولا جدار تشخمط عليه
خالد :مهو قادر يمسك عمره عن الضحك على شكلها لونها صاير احمر ويدها مبيضه معد فيها لون وتتريق وتعلق عليه : ههههههههه والله احبك يانضر عيني هذا ايميلي ابيك اتضيفيني عندك ابي اكلمك اليوم
منى: كانه احد يضربها على اذنها : لااااااااا
خالد:بنبرت حزن صادقه : حبيبتي ليش لا الملكه امك مهي براضيه املك حرام عليهم وش يبوني اسوي والله ما راح اطول معك ولا راح اضيعك من دراستك بس اتطمن عليك
منى:تسحب بيدها : ابي يدي
خالد: هههههه وش فيها يدك حبيبتي عسل مثل صاحبتها وش قلتي الساعه عشره انطرك
منى: سحبت يدها بقوه و راحت جري و عدت من الصاله وطلعت فوق
ام احمد: جالسه في الصاله عند التلفزيون :وش فيها
محمد: ههههههه هي وين كانت الي تركض كذا كانه احد يطرد خلفها
ام احمد: تمشي بالحديقه الي برا
محمد: عصب وقف : وكيف خارجه كذا بدون بالطو طويل الخدم فيه برا... (انا راويك يا خالد أكيد قايلها شي )
ام احمد : ما تبي مشاكل بين عيالها : انا اكلمها على لبسها بس انت لا تكلمها
محمد : زين بس لوشفتها برا كذا بحش رجولها ...خالتى بروح المجلس عند خالد خليهم يجيبون العشاء ويخرج
~~*~*~~
اتمنى استمتعوا بالقراءة
ايه شايفه عيونكم ..تبرق ودكم تذبحوني بارت قصير
بس اوعدكم في بارت اذا ربي راد يوم الاربعاء او الخميس في الليل ..
ويمكن افاجئكم فيه بكره محد يدري ..
تحياتي
استودعكم بحفظ المولى

العامريه 16-03-09 11:42 PM

مرحبا سوسو ايش هذه مر قصير ويقهر كمان طيب يدبيبه انتي وريك
وبعدين وين حمد واصايل اها

شوفي نبد بعجوز بليس الله يخذه يخي ياقيوم تفو عليه مخبول مر عجوزالنار الحقير يارب رويشد هذه يلعب علي بنتها ويقهر قلبه قهر وش هذه من جد ماعندها الشخصيه الحين تمدح فيه واعجبتها وفي الاخير تقول عليه هذه كلها جد انها مستخفي بعقلها

والله هندو شكلها خطير عرفتها انهاتدري ضعفها بصارخ وماشي علي قولة المثل لي قول خذهم بصوت لا يغلبكم

يارب هذه خويليد جري مررررررر وش عيب عليه وش هذه الحركات مفروض يحشم البيت الي هو فيها اخخخخخخخخخخ حقد عليه تارني مر

ايه وبعدين شذ وفيصل مبروك الحمل لهم بس ماقلتي اي شر هي غصب
سوسوسو وبعدين ملاك وش فبه يعيني لاتكون ماهي بنتهم شوفي خلاص وصلت لها
انا هي ماهي بنتهم هم مربينها صح
وانا قوللك كيف كشفات علي ابو هم جابو بنت ومات ورحو جابو هذه ورضعتها امها صح سوسو
غصب هذ صخ ومافي غيره انا يوم هكرت علي جهازك شفتها بنقطة 200

اخخخخخخخخخخخخخ


وسلام يدب الليوم محي مقفل ولا كنت وريتكي شغلك مضبوط



مشكور ياعسل علي البارت

اشتكي بصمتي 16-03-09 11:49 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام

سوسو ان شاء الله ما اغلط بالعنوان المرررره هذي هههههههههههههههههههههههههه صارت عادة

الجزء هذااا حبيته تدرين ليش لان هند ويزيد مستحلين جزء كبير منه

فديت اللي يحبون خلاااااااااااااااااص انا بديت انحرف يااااااااااا يجي ابو الشباب مثله ولا مافي عرس

اول اسكي كن حد معطيك وجه خخخخخ

توقعت ان ند تنزل الجنين بس الحمدالله جت سليمة المغص خوفني بس طلعتي تحبيني خخخ

هند حبهااااااا ليزيد وصل مررررررحلت الجنون ( واي على الرمنسيه كثري سوسو من المواقف)

ملااااااك وحمودي ههههههه اغر عيالي حمودي بس حلالي انااااااااااا ودي اعرف وش اللي

صار لملاك وخلاهااااااااااااااااا تكرهه انهاااااااا ينظر لهااااا زوجه والله تنرحم مع اني تقربا عرفت بس

ابي تصريح منك

فيصل وشذى الل يلوم اللي يلومهاااااااااااا جد والله من يرجعون للبلد يسلمونهم الباب ولا لك دور

اسأليني انا عندي خبرة بالسالفه هذي خخخخخخخخخخخخخ

ام عاااااااااااامر جعلك ما تقومين من اللي انتي فيه تكفين سوسو طولي مرضهاااااااااااااا

مهااااا وراشد توقعت يصير لهاااااااااا شيء من رشد بس شكله اوي له شيء كبير اله يستر منه

سوسو سعطيك مليون عافية على الجزء والله اني اكتب بيد وحدة لان اليد الثانية مكسورة :( بس تنزلين

جزء ولا ارد مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

اشتكي او ام هليل

نجمة بعيده 17-03-09 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يعطيك العافيه حلوووووووالبارت بس قصير
ام عامر..حسبي الله عليهاا ماتستحي فشلت البنت واحرجتها قدام الناس..واتوقع ماراح تسكت بعد ماشافت هند وراح تخرب حياتهم اكثر ويمكن تلجاء لزوج مهاااا راشد لانه قليل ادب وجريئ..
راشد ومها..جد بايعها وخلص وش هالجراءه اللي فيهاا ماحبيته واتوقع جرئته من البنات اللي كلمهم الله يعين مهاااا واتوقع يخربهاا معهااا قبل العرس وبعدهاا يطلق مهاا
هند..طيبتها واخلاقها العاليه تمنعها تفرق بين يزيد وامها لو وحده ثانيه كان خلته يقطع علاقته بامها لان هو علاقته متوتره معهاااا..الله يعينهاا على ام عامر وش بتسوي..
خالد ومنى..من جده يبيها تضيفه على المسن مجنون عيب انتظر لمن تملك وسوا اللي تبيه منى متهور اكيد بتضيفه..

ساعه تسلم الايادي في انتظارك بشوق
دمتي بود غاليتي :flowers2:

ساعه بلا عقارب 17-03-09 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1901145)
مرحبا سوسو ايش هذه مر قصير ويقهر كمان طيب يدبيبه انتي وريك
ياهلااا وغلاااا ...وش بتسوين يعني خبريني خخخخخخ

وبعدين وين حمد واصايل اها
حرام نسيتهم من العجله بالكتابه هههههههههه

شوفي نبد بعجوز بليس الله يخذه يخي ياقيوم تفو عليه مخبول مر عجوزالنار الحقير يارب رويشد هذه يلعب علي بنتها ويقهر قلبه قهر وش هذه من جد ماعندها الشخصيه الحين تمدح فيه واعجبتها وفي الاخير تقول عليه هذه كلها جد انها مستخفي بعقلها
هههههه واصله حدك عليها ...لا هي فيه من نوعيتها هذى كثير بوجهين امام الناس

والله هندو شكلها خطير عرفتها انهاتدري ضعفها بصارخ وماشي علي قولة المثل لي قول خذهم بصوت لا يغلبكم
ايه صح ...

يارب هذه خويليد جري مررررررر وش عيب عليه وش هذه الحركات مفروض يحشم البيت الي هو فيها اخخخخخخخخخخ حقد عليه تارني مر
مهبول مثلها وش تبين منه ...

ايه وبعدين شذ وفيصل مبروك الحمل لهم بس ماقلتي اي شر هي غصب
ههههههههه من قال هم مايبون على كيفك ياحرمه
سوسوسو وبعدين ملاك وش فبه يعيني لاتكون ماهي بنتهم شوفي خلاص وصلت لها
انا هي ماهي بنتهم هم مربينها صح
وانا قوللك كيف كشفات علي ابو هم جابو بنت ومات ورحو جابو هذه ورضعتها امها صح سوسو
غصب هذ صخ ومافي غيره انا يوم هكرت علي جهازك شفتها بنقطة 200

اخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههه رقعت بالصوت من كثر الضحك الله يقطع عدوينك النقطه 200 مره وحده ...لا هذى خطيره بس ماضنيت فيها عن ملاك ..


وسلام يدب الليوم محي مقفل ولا كنت وريتكي شغلك مضبوط




مشكور ياعسل علي البارت

سلامة مخك المقفل ...العفووو ياحلووه

لِمَ السؤال؟ 17-03-09 09:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مراحب ساعة
أجزاء رائعة يالغلا
كان بودي أن يكون لي تعقيب خلف كل جزء لكن لم أستطع ذاك أبدًا




ملاك .. أجزم يقينـًا أن هناك أمرًا حدث في صغرها
ربما حتى والدتها تجهله
خوفها من مشاعر الحب وهروبها من نظرات محمد المليئة بالمشاعر
كرهها لمصدر جمالها لون عينيها المميز وشعرها
كلها تؤكد لي ما أفكر به
لكن حتمـًا سأنتظر الإفصاح عن هذه الأمور من فِيها ولن أستبق الأحداث

محمد .. كلما كان بقربها أكثر كلما غرق ببحرها أكثر
والمشكلة كيف لو استمر جفاها أكثر وأكثر

خالد و منى .. ههههههههههه أكثر اثنين أفضلهما هنا
زودا الرواية بالبسمات ^_^
موقف خالد الأخير أعتب عليه فيه كثيرًا
ما كان له أن يفعل هذا ، في الحمى يهتك الحرم
لم تزل منى خارجة عن إطار محارمه
خوفي من غضب محمد القادم عليه

أم عامر .. نوع من النساء التي اعتادت الظهور بالكمال
لم ترد أن تنكسر أمام مثيلاتها وآثرت أن تدمي قلبـًا أسعد ابنها
ليتها تدرك أن الرد قادم لا محالة

راشد و مها .. بعد التغير الكبير في مها أستبعد أن يكون راشد مناسبـًا لها
راشد أحقر من أن يكون زوجـًا لامرأة لها يد طولى في ردع الشر عن وطنها
منذ البداية والمخاوف تنتابني من أفعاله
والآن بان بعض الخافي وما خفي ربما كان أعظم
على مها أن تنتبه لنفسها أكثر وأن لا تنقاد له بسهولة

أم راكان .. ضحكت كثيرًا لظرافتها وللمواقف التي صورتها بها

هند .. في كل موقف لها تظهر جمال أخلاقها وحسنها
وطالما أن هذا الجمال طاغٍ عليها فلن ينضب معين جمالها

يوسف .. أحمد الله أنه عاد لرشده ووعيه واتعظ بما رآه من غيره وأخذ درسـًا مما فعل مسبقـًا



غاليتي .. ساعة بلا عقارب
مثمر الحرف الذي خطه قلمك
ومؤثرة هي كلماتك
وفقك الله للخير والهدى والتقى والصلاح
ووهبك غنًى ورضًى وصبر
سلمت يمينك

أنتظر بشوق نفائس أحرفك القادمة

أختك/ لِمَ السؤال؟

ام عنان 17-03-09 10:26 AM

اهلا اخت ساعة وشضكرا على البارت الجديد

دي تاني مرة اكتبلك الرد عشان كتبتلك في الصباح الباكر بعد ما قرات البارت مباشرة ولكن للاسف النت باظ والرد اختفى المهم برد عليك تاني لانك تستحقين الرد على قصتك الرائعة

ام عامر العقربة الواحد ما يحبش يدعي على حد بس بصراحةتستحق الدعوة عليها بجدارة مش عارفة جايبة القوة والجبروت من فين يمكن عشان مش لاقيه حد يلمها الكل ساكت على افعالها واذيتها للناس لم تترك احد مرتاح وفي حالة حتى هند الي عجبتها لما شافتها وتمنتهالابنها يزيد عشان فكرة انها من مستوى عالي للبسها الفخم وبعد ما اكتشفت انها زوجة يزيد اهانتها امام الجميع مش عارفة الكل ساكت لها ليه

هند صعبت علي بعد اهانة ام عامر لها وخوفها انها تنفذ تهديدها وتزوج يزيد مرة اخرى ربنا يستر من العقربة والي بتدبره

مها نفسي اقول مبروك الخطوبة بس خايفة من راشد وطباعه وجرئته الزائدة عن الحد وخصوصا بعد ما عرفنا انه يكلم بنا وماخفي كان اعظم والله اعلم يمكن ربنا يهديه زي ما هدى مها

محمد وملاك خلاص بقى ايام قليلة خالص على فرحكم وان شاء الله يكون في البارت القادم وحتى الان الكل يتسائل عن ما الذي حدث لملاك وهي صغيرة وعقدها في الرجال حتى انها تمنت محمد اخ وليس زوج يمكن محمد بعد الزواج يقدر يوصل لقلبها ويعرف منها ما حدث لها وربنا يستر وبصراحة مستغربة رغم حب محمد الظاهر والواضح للجميع وهي حتى الان لم تبادله هذا الحب وبصراحة خايفة محمد يتغير من معاملتها الجافه معه

خالد وجرئته على منى الزائدة بس بصراحة صعب عليا طيب ايه المشكلة لما يملكوا ما هو في بلد وهي في بلد يعني مش حيضيع وقتها عن المذاكرة ومستنيه اشوف محمد حيعمل فيه ايه لما حس انه شاف منى وكلمها
وياترى منى حتكلمه على النت ولا لأ
بصراحة منى كان شكلها يضحك وهي مكسوفة وخايفة من خالد يعني جرئتها دي مع الجميع ولسنها الي اطول منها وساعة الجد خايفة ولسانها كلته القطة

ساعه بلا عقارب 17-03-09 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1901154)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام
وعليكم السلام

سوسو ان شاء الله ما اغلط بالعنوان المرررره هذي هههههههههههههههههههههههههه صارت عادة
هههههههه شكلك لبستي نظاره خخخخخ

الجزء هذااا حبيته تدرين ليش لان هند ويزيد مستحلين جزء كبير منه

فديت اللي يحبون خلاااااااااااااااااص انا بديت انحرف يااااااااااا يجي ابو الشباب مثله ولا مافي عرس

اول اسكي كن حد معطيك وجه خخخخخ
هههههههههه الله يهديك ويصلحك هو خلاص جاك مثله ولا غير مافي مفر بس اسالي الله التوفيق والهدايه ياحلووه ..وانتي تقدري سوي مثل هند تجيبي راسه ههههههههههههههههههه

توقعت ان هند تنزل الجنين بس الحمدالله جت سليمة المغص خوفني بس طلعتي تحبيني خخخ
ايه يشهد علي ربي احبك في الله

هند حبهااااااا ليزيد وصل مررررررحلت الجنون ( واي على الرمنسيه كثري سوسو من المواقف)
هههههههه استحي يابنت شكلك اليوم جايبه العيد ...عندك مشاعر جياشه

ملااااااك وحمودي ههههههه اغر عيالي حمودي بس حلالي انااااااااااا ودي اعرف وش اللي

صار لملاك وخلاهااااااااااااااااا تكرهه انهاااااااا ينظر لهااااا زوجه والله تنرحم مع اني تقربا عرفت بس

ابي تصريح منك
اعز عيالك ههههههه الخلف عليك اجل ..صايره عجوز ...ابشري بيجيك التصريح بس مهو الحين ..

فيصل وشذى الل يلوم اللي يلومهاااااااااااا جد والله من يرجعون للبلد يسلمونهم الباب ولا لك دور

اسأليني انا عندي خبرة بالسالفه هذي خخخخخخخخخخخخخ
وش عندك يابنت مخبيه علينا ايش ابي اعرف يالله من وين لك تعرفي هاااه..لقافه حريم اكيد من تجارب المجتمع هعععع هعععع

ام عاااااااااااامر جعلك ما تقومين من اللي انتي فيه تكفين سوسو طولي مرضهاااااااااااااا
ههههههه تجيك بعدين بمرضها وتعديك انتي منتي بناقصه هههههههه

مهااااا وراشد توقعت يصير لهاااااااااا شيء من رشد بس شكله اوي له شيء كبير اله يستر منه
انتظري وتشوفي..

سوسو يعطيك مليون عافية على الجزء والله اني اكتب بيد وحدة لان اليد الثانية مكسورة :( بس تنزلين

جزء ولا ارد مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

اشتكي او ام هليل

يؤيؤيؤؤؤؤ سلامتك ماتشوفي شر جعلها اخر المصايب والامراض عليك يارب ..بس مثل ما تقول امي عشانك ما تكلين زين عضامك هشه ..

ساعه بلا عقارب 17-03-09 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1901427)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه حلوووووووالبارت بس قصير
الله يعافيك يارب ...ايه داريه هههههه بس فيه قريب بارت بعده بس يارب الحق اكمله
ام عامر..حسبي الله عليهاا ماتستحي فشلت البنت واحرجتها قدام الناس..واتوقع ماراح تسكت بعد ماشافت هند وراح تخرب حياتهم اكثر ويمكن تلجاء لزوج مهاااا راشد لانه قليل ادب وجريئ..
هو مهو بس احراج اسلوب رذيل و مافيه رحمه ..اما عليك افكار ههههههه
راشد ومها..جد بايعها وخلص وش هالجراءه اللي فيهاا ماحبيته واتوقع جرئته من البنات اللي كلمهم الله يعين مهاااا واتوقع يخربهاا معهااا قبل العرس وبعدهاا يطلق مهاا
ليه تنوين على البنت بالشر هي توها قالت بسم الله وبدت حياتها
هند..طيبتها واخلاقها العاليه تمنعها تفرق بين يزيد وامها لو وحده ثانيه كان خلته يقطع علاقته بامها لان هو علاقته متوتره معهاااا..الله يعينهاا على ام عامر وش بتسوي..
الانسان اذا تحلى بالخلق الاسلامي يكون تعامله راقي مع الكل حتى عدوه يرحمه
خالد ومنى..من جده يبيها تضيفه على المسن مجنون عيب انتظر لمن تملك وسوا اللي تبيه منى متهور اكيد بتضيفه..
ماتدري عن منى وعلومها الله يستر منها

ساعه تسلم الايادي في انتظارك بشوق
دمتي بود غاليتي :flowers2:

الله يسلمك يارب ويحفظك

ساعه بلا عقارب 17-03-09 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لِمَ السؤال؟ (المشاركة 1901652)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مراحب ساعة
أجزاء رائعة يالغلا
كان بودي أن يكون لي تعقيب خلف كل جزء لكن لم أستطع ذاك أبدًا
ياهلااا فيك يالغاليه عساك بخير وحشتيني لي فتره ما سمعت اخبارك ..تسلمين يا عمري..ماتقصرين ابد الله يحفظك..



ملاك .. أجزم يقينـًا أن هناك أمرًا حدث في صغرها
ربما حتى والدتها تجهله
خوفها من مشاعر الحب وهروبها من نظرات محمد المليئة بالمشاعر
كرهها لمصدر جمالها لون عينيها المميز وشعرها
كلها تؤكد لي ما أفكر به
لكن حتمـًا سأنتظر الإفصاح عن هذه الأمور من فِيها ولن أستبق الأحداث
هناك بداخلها تراكم احداث سابقه توترها ..

محمد .. كلما كان بقربها أكثر كلما غرق ببحرها أكثر
والمشكلة كيف لو استمر جفاها أكثر وأكثر
ربما يتغير الحال بعد الزواج

خالد و منى .. ههههههههههه أكثر اثنين أفضلهما هنا
زودا الرواية بالبسمات ^_^
موقف خالد الأخير أعتب عليه فيه كثيرًا
ما كان له أن يفعل هذا ، في الحمى يهتك الحرم
لم تزل منى خارجة عن إطار محارمه
خوفي من غضب محمد القادم عليه
اجل الى هذه الدرجه يعميه حبه عن روئية ...لكن انتظري لتعرفي عن خالد اكثر في القادم ..ربما يعاتبه ولكن بطريقته ..

أم عامر .. نوع من النساء التي اعتادت الظهور بالكمال
لم ترد أن تنكسر أمام مثيلاتها وآثرت أن تدمي قلبـًا أسعد ابنها
ليتها تدرك أن الرد قادم لا محالة
هي لا تفهم بهذا المعنى ..وتمشي بمشورتها وتعبر على كل من حولها ..لتسعد نفسها

راشد و مها .. بعد التغير الكبير في مها أستبعد أن يكون راشد مناسبـًا لها
راشد أحقر من أن يكون زوجـًا لامرأة لها يد طولى في ردع الشر عن وطنها
منذ البداية والمخاوف تنتابني من أفعاله
والآن بان بعض الخافي وما خفي ربما كان أعظم
على مها أن تنتبه لنفسها أكثر وأن لا تنقاد له بسهولة
الله يعينها مها على سلوكه ..و ربما تتضح لها الرؤيه..لتعرفه اكثر ..ويمكن هو يتوب مثلها محد يعرف ..

أم راكان .. ضحكت كثيرًا لظرافتها وللمواقف التي صورتها بها
لان اشباهها كثير بالمجتمع ..

هند .. في كل موقف لها تظهر جمال أخلاقها وحسنها
وطالما أن هذا الجمال طاغٍ عليها فلن ينضب معين جمالها
الله يكملها بعقلها ..ويجعل الكثير مثلها ..

يوسف .. أحمد الله أنه عاد لرشده ووعيه واتعظ بما رآه من غيره وأخذ درسـًا مما فعل مسبقـًا

بس يارب يخرج من دائرة الوم والعتب لموت والدته ..

غاليتي .. ساعة بلا عقارب
مثمر الحرف الذي خطه قلمك
ومؤثرة هي كلماتك
وفقك الله للخير والهدى والتقى والصلاح
ووهبك غنًى ورضًى وصبر
سلمت يمينك

امين يارب ..والجميع ان شاء الله

أنتظر بشوق نفائس أحرفك القادمة

أختك/ لِمَ السؤال؟


تسلمين يالغاليه حفظك المولى ..

ساعه بلا عقارب 17-03-09 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1901699)
اهلا اخت ساعة وشكرا على البارت الجديد
ياهلا اافيكوبطلتك ياعسل ...العفوو ..

دي تاني مرة اكتبلك الرد عشان كتبتلك في الصباح الباكر بعد ما قرات البارت مباشرة ولكن للاسف النت باظ والرد اختفى
الله يعينك ..النت عند الكل نفس الحال امس الحمدلله الي تجمل معي اني انزل البارت وبعد كذا كل شوي يطردني ويضيع علي الرد هههههههههه
المهم برد عليك تاني لانك تستحقين الرد على قصتك الرائعة
ربي يسلم عمرك من كل مكروه يا عسل

ام عامر العقربة الواحد ما يحبش يدعي على حد بس بصراحةتستحق الدعوة عليها بجدارة مش عارفة جايبة القوة والجبروت من فين يمكن عشان مش لاقيه حد يلمها الكل ساكت على افعالها واذيتها للناس لم تترك احد مرتاح وفي حالة حتى هند الي عجبتها لما شافتها وتمنتهالابنها يزيد عشان فكرة انها من مستوى عالي للبسها الفخم وبعد ما اكتشفت انها زوجة يزيد اهانتها امام الجميع مش عارفة الكل ساكت لها ليه
هدي اعصابك ياحلوه امثال ام عامر كثير من حولنا شوفي الناس الي حولك تشوفي البدع..بتصرفاتهم وجبروتهم

هند صعبت علي بعد اهانة ام عامر لها وخوفها انها تنفذ تهديدها وتزوج يزيد مرة اخرى ربنا يستر من العقربة والي بتدبره
الله يستر منها ومن حقدها على هند ..بس من الحين جهزي الدعوه هند ماراح تسلم منها هههههههه

مها نفسي اقول مبروك الخطوبة بس خايفة من راشد وطباعه وجرئته الزائدة عن الحد وخصوصا بعد ما عرفنا انه يكلم بنا وماخفي كان اعظم والله اعلم يمكن ربنا يهديه زي ما هدى مها

الله يهديه ويسعد مها معه ..
محمد وملاك خلاص بقى ايام قليلة خالص على فرحكم وان شاء الله يكون في البارت القادم وحتى الان الكل يتسائل عن ما الذي حدث لملاك وهي صغيرة وعقدها في الرجال حتى انها تمنت محمد اخ وليس زوج يمكن محمد بعد الزواج يقدر يوصل لقلبها ويعرف منها ما حدث لها وربنا يستر وبصراحة مستغربة رغم حب محمد الظاهر والواضح للجميع وهي حتى الان لم تبادله هذا الحب وبصراحة خايفة محمد يتغير من معاملتها الجافه معه
ماحدث معها امور تراكمت ولم يمحها الزمن ..و الله يستر من محمد و عصبيته

خالد وجرئته على منى الزائدة بس بصراحة صعب عليا طيب ايه المشكلة لما يملكوا ما هو في بلد وهي في بلد يعني مش حيضيع وقتها عن المذاكرة ومستنيه اشوف محمد حيعمل فيه ايه لما حس انه شاف منى وكلمها
وياترى منى حتكلمه على النت ولا لأ
لانه من الاساس خايفين عليها من المكالمات تضيعها سوا بقربه او بعده واحد ..
بصراحة منى كان شكلها يضحك وهي مكسوفة وخايفة من خالد يعني جرئتها دي مع الجميع ولسنها الي اطول منها وساعة الجد خايفة ولسانها كلته القطة
ايه قوتها ظهرة على اهلها ..بس حتى هو حصل من خبالها شي بسيط ..

حفظك الرحمن ياعسل ..

ساعه بلا عقارب 17-03-09 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدار (المشاركة 1901705)
بارت رائع ربي يحفظك

الاكشن فيه كثير حلو بين الفرح والحزن

الحزن للحاله اللي فيها يوسف والناس اللي حوله واخته هند مع عمتها ام عامر

الفرح بين محمد وملاك ومنى وخالد اقصد خويلد خخخخ


مها قلبي حاس انه الليله ما راح تعدي على خير او انه راح يصير شي وراح تنفصل عن راشد حسيته خبيث


سلمت يداك

قوووووووووووووووهيييييييييييييييييييييييد

تسلمين يالغاليه ...حفظك المولى ..

مها الله يعطيها على نيتها وحسن تصرفها ..

BENT EL-Q8 17-03-09 03:39 PM

السلام عليكم..
صح عيونا تبرق..بس تبرق..اعجاب بابداعج سوسو..يسلموو عالبارت..

راشـد
هذا الي يبيله ذبح..مو بس ام عامر..لو كان اكبر..كان زوجته لها..هع..احسهم لايقين على بعض..المهم..نيته شينه..وهالشي واضح..من كلامه..ونظراته..الي تثير الاشمئزاز..اخاف سوا بمها شي..يوم راحو البيت..!!..ولا هذيل الي يدقون عليه..العيال ها..مالت عليك..والله يستر منك..

مهـا
مسكينه..عيل رد عليهم ههههههههه..الله يعينج عليه..

مـلاك
شفيج انجي..ليش الحزن بهالبارت..ولا يوم تقول تمنيت عيوني وشعري غير..هالشي معقدها..وانها مو بنتهم مثلا..ماتبين عيونج يبيها..هع..وليش من سن ال7..صار فيها هالشي..اكيد سمعت شي من احد..من ام عامر الزفته مثلا..!

خالد
هههههههههههههه..مسكين..يمدحون الصبر..خويلد

منـى
ههههههههههه..خبلة هالبنت..بتضيفه..وتكلمه..او انها بتعطيه طاف..!

فيصل
وطلعاته مع الربع..عسى بس ما تسببله مشكلة مع شذى

هنـد
الله يعينها..بس مع الي سوته..ما حقدت عليها..ولا ودها تقسي قلب ولدها عليها..مع انها تستاهل..بس الحمد لله الي عدت على جذي..

ام عامر
سلامات..يقولون مزكمة..عساه دوم يارب:)



بنووتة

شفى2002 17-03-09 03:59 PM

روعة ساعة ونبغى عيوننا تبرق دايما
هند ويزيد هند ربنا عوضها بيزيد والله يستر عليهم من العجوز الشمطاء أنا راح أسميها شرشبيله
كان دورتيلها مرض غير الانفلونزه يهد حيلها
ملاك حل مشكلتها بيد محمد
منى معقوله جنانها يخليها تضيف خالد على المسنجر
راشد مره مو عاجبني حاسه وراه مصيبه
العنود أتوقع لها دور كبير في الأحداث الجاية
وتسلم أناملك ساعة

وجه الصباح 17-03-09 05:18 PM

:55::55::55: ابدعتي ام تركي مشكورة يالغلا نجي حق احداث ليوم
اول شي ام عامر الساحرة ام السعف والليف العمة عسى العمى بعيونها
وش اللي سوته في المسكينه هند فشلتها واحرجتها قدام الحريم حرام عليها
زين ماصار في البنيه شي من الاحراج وخصوصا انها حامل ومااتوقع ان شر ام عامر
راح يتوقف اكيد بتسوي شي اكبر الله يعين هند ويزيد من الجاي .
احسن شي ان الساحرة طاحت مريضه عساها انفلونزا مزمنه ماتقوم منها ابد .
رويشد زوج مها الصراحه ماحبيت هالحمار صايع وعينه زايغه وخبثه ونظراته تخوف
الله يستر على مها منه ومن نواياه الخبيثه .
ملاك كل بارت يزيد الغموض عن قصتج وقصة اللي صار لج .ليش تتمنين محمد اخو
وماتتمنينه زوج ليش تخافين منه الله يعينه على صدج المسكين .
ملاك لاتتهورين وتخسرين محمد ترى اهوا مب بس يحبج الا يموت فيج لاتكسرين قلبه
ترى اهوا رجال اهم ماعنده كرامته لو تميتي تصدينه راح تخسرينه .
خويلد وش ذا التصرف المتهور صج لقالوا الحب اعمى مااتوقع ان منى راح تضيف ايميلك
تكلمك على الاقل اصبر لين تملكون وشكلك بتاخذ تهزيئه محترمه من محمد .
العنود ومرة اخوها زين انهم ماخذو تهزيئه من ام عامر لان ماحد يسلم من لسانها خصوصا انهم مب اغنياء بس جاتني فكرة ان العنود يمكن تتزوج يوسف اخو هند بعد مايتعالج ويطلع من المستشفى .
الله يعطيج العافيه سوسو وننتظر البارت الجاي بكل شوق .
وجه الصباح

جوودي1 17-03-09 09:30 PM

سوسو يعطيكـ العافيه

صح البارت قصير بس صار في احداث مثل ملكة مها

ومقابلت ام عامر وهند ...

مرررررررره وقحه ام عامر فلي سوته في هند

مااتوقع منى تضيف خالد

سوسو يعطيكـ العافيه

ننتظرك ياقلبي

ودي ارد عليك بكل الاحداث بس تعبانه

جــــــــــــ,ـــــــــ,ــــــــودي

ساعه بلا عقارب 18-03-09 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1901875)
السلام عليكم..
وعليكم السلام..
صح عيونا تبرق..بس تبرق..اعجاب بابداعج سوسو..يسلموو عالبارت..
دوم بريقها يارب ..تسلمي ياعسل ..

راشـد
هذا الي يبيله ذبح..مو بس ام عامر..لو كان اكبر..كان زوجته لها..هع..احسهم لايقين على بعض.
ههههههههه رهيبه يابنت موتيني ضحك ..وافق شن طبقه..
.المهم..نيته شينه..وهالشي واضح..من كلامه..ونظراته..الي تثير الاشمئزاز..اخاف سوا بمها شي..يوم راحو البيت..!!..ولا هذيل الي يدقون عليه..العيال ها..مالت عليك..والله يستر منك..
الله يستر منه ومن عمايله خخخخخخ

مهـا
مسكينه..عيل رد عليهم ههههههههه..الله يعينج عليه..
هبله مالها الا بالشات وش دراها عن التلفون ههههههههه

مـلاك
شفيج انجي..ليش الحزن بهالبارت..ولا يوم تقول تمنيت عيوني وشعري غير..هالشي معقدها..وانها مو بنتهم مثلا..ماتبين عيونج يبيها..هع
ليه وش فيها عيونك الي تبين عيونها اكيد مثل صاحبتها قمر ..
..وليش من سن ال7..صار فيها هالشي..اكيد سمعت شي من احد..من ام عامر الزفته مثلا..!
لا تستعجلين على عمرك وانتظري وتعرفي

خالد
هههههههههههههه..مسكين..يمدحون الصبر..خويلد
الخلف عليه هذا الي يشمت بغيره جاه نصيبه يشمت الناس فيه هههههههههههه

منـى
ههههههههههه..خبلة هالبنت..بتضيفه..وتكلمه..او انها بتعطيه طاف..!
ما يندري عن منى وخبالها وش بتسوي ..

فيصل
وطلعاته مع الربع..عسى بس ما تسببله مشكلة مع شذى
لا تخافين عليهم شذى بسفره عشان يسهر معها لوحدها ههههههههه

هنـد
الله يعينها..بس مع الي سوته..ما حقدت عليها..ولا ودها تقسي قلب ولدها عليها..مع انها تستاهل..بس الحمد لله الي عدت على جذي..
ياليت كل الحريم مثلها كان الدنيا بالف خير وبحب وسلام

ام عامر
سلامات..يقولون مزكمة..عساه دوم يارب:)
هههههههههه رهيبه الله يقطع شياطينك موتيني ضحك تتحمدين لها و تدعين عليها



بنووتة

تسلمي ياعسل ..بحفظ المولى

ساعه بلا عقارب 18-03-09 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفى2002 (المشاركة 1901887)
روعة ساعة ونبغى عيوننا تبرق دايما

تسلمي ..يارب بريق عيونك دوم ..

هند ويزيد هند ربنا عوضها بيزيد والله يستر عليهم من العجوز الشمطاء أنا راح أسميها شرشبيله
كان دورتيلها مرض غير الانفلونزه يهد حيلها
الله يستر عليها هند ...رهيب شرشبيله هههههه خلاص بنعممه عليها..احسن من مسمى ملاك لها النسره

ملاك حل مشكلتها بيد محمد
ايه يارب يتفهمها بس ..
منى معقوله جنانها يخليها تضيف خالد على المسنجر
مدري عن منى وجنانها..
راشد مره مو عاجبني حاسه وراه مصيبه
الله يستر منه ..
العنود أتوقع لها دور كبير في الأحداث الجاية
اكيد ليه لا
وتسلم أناملك ساعة

الله يسلمك يارب ...بحفظ المولى

ساعه بلا عقارب 18-03-09 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1901936)
:55::55::55: ابدعتي ام تركي مشكورة يالغلا
تسلمي ..ياعسل
نجي حق احداث ليوم
اول شي ام عامر الساحرة ام السعف والليف العمة عسى العمى بعيونها
وش اللي سوته في المسكينه هند فشلتها واحرجتها قدام الحريم حرام عليها
زين ماصار في البنيه شي من الاحراج وخصوصا انها حامل ومااتوقع ان شر ام عامر
راح يتوقف اكيد بتسوي شي اكبر الله يعين هند ويزيد من الجاي .
احسن شي ان الساحرة طاحت مريضه عساها انفلونزا مزمنه ماتقوم منها ابد .
فيه من مثيلاتها بالمجتمع تتعامل مع الناس ...بس لا تدعين عليها تجيك بمرضها وتعدي كل المنتدى مهو ناقص..

رويشد زوج مها الصراحه ماحبيت هالحمار صايع وعينه زايغه وخبثه ونظراته تخوف
الله يستر على مها منه ومن نواياه الخبيثه .
يارب الله يستر منه..
ملاك كل بارت يزيد الغموض عن قصتج وقصة اللي صار لج .ليش تتمنين محمد اخو
وماتتمنينه زوج ليش تخافين منه الله يعينه على صدج المسكين .
ملاك لاتتهورين وتخسرين محمد ترى اهوا مب بس يحبج الا يموت فيج لاتكسرين قلبه
ترى اهوا رجال اهم ماعنده كرامته لو تميتي تصدينه راح تخسرينه .
الله يكملها بعقلها وماتخسره بس ..
خويلد وش ذا التصرف المتهور صج لقالوا الحب اعمى مااتوقع ان منى راح تضيف ايميلك
تكلمك على الاقل اصبر لين تملكون وشكلك بتاخذ تهزيئه محترمه من محمد .
على قولك الحب اعمى الله يستر ما يجيب لعمره مشكله
العنود ومرة اخوها زين انهم ماخذو تهزيئه من ام عامر لان ماحد يسلم من لسانها خصوصا انهم مب اغنياء بس جاتني فكرة ان العنود يمكن تتزوج يوسف اخو هند بعد مايتعالج ويطلع من المستشفى .
هههههههههه الحمد لله الي ما شحطتهم برا هم بعد بس شكلها ما شافتهم خخخخخخخخ
الله يعطيج العافيه سوسو وننتظر البارت الجاي بكل شوق .
وجه الصباح

الله يعافيك يارب

ساعه بلا عقارب 18-03-09 07:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1902155)
سوسو يعطيكـ العافيه
الله يعافيك يارب

صح البارت قصير بس صار في احداث مثل ملكة مها

ومقابلت ام عامر وهند ...

مرررررررره وقحه ام عامر فلي سوته في هند
شي متوقع من امثالها ..

مااتوقع منى تضيف خالد
مدري عنها وخبالهاااا

سوسو يعطيكـ العافيه

ننتظرك ياقلبي

ودي ارد عليك بكل الاحداث بس تعبانه

جــــــــــــ,ـــــــــ,ــــــــودي

الله يعافيك ويسلمك من كل شر وسلامات عليك ماتشفين شر ..لا باس طهور ان شاء الله

زارا 18-03-09 01:32 PM

السلاااااااام عليكم..

سااعتنااااا روعه البااارت تووني خلصته وعلى طووووووووووووووول ماااقدرت اقيل واناا مااا حطيت الرد.. صرااحه سااعتناا كل ماالها الاجزاااء وتحلووو .. وكل مالها وتبدأ الاحدااااااث تكووون اقووى.. الله يعطيتس العافيه ياارب..
وبالنسبه للشخصياات.. صرااحه فيه شي فرحني مرره وهووو ..
ام عاامر :: يقووولون تعباانه ومزكوومه.. يؤ يؤ يؤ.. جعله دوووووووووووووووووووووووم مهووووووب يووووم يااارب.. اكثر شي استااانست عليه انتس مريضه.. جعلتس من هالحاال وارداااا يااارب..والله اوول مره اعرف اني شريره.. بس انتي صرااحه اتووقع ان مرضتس عبااده.. موو يقوولون نووم الظالم عبااده.. واتمنى ان مرضتس بعد يكووون فااتحة خير على الناااس.. خليتس تهجدين شوووي ويقدروون هالضعيفاات حريم العياال يتنفسن ويحسن بالرااحه ياا الكريهه.. اقوول ام عامر.. على كثر حبتس للبرستيج الا انتس خربتيهااا باللي سوويتيه مع هند.. ياا حمااره والله انتس مجرمه.. وبعدين ليش مااا ذلفتي مع بنتس والا قلتي لهالراشد الفااسد مااايوصلها .. والله انتس شي اذاا بغيت البرستيج لقيتيه والا اذاا اشتغل الاذى معتس ضااعت علوومتس لاا عاد يهم برستيج ولاا بطيخ..

رااشد :: والله اني كااارهتك من اووول ماشفتك؟؟ يااخي وااحد باااين من عيوونه قلة الادب .. والله ان قلت الادب تنط من عيوونك تنطيط... وتلعب على هالضعيفه .. بس اناا اتوقع ان هاللي انت تستهبلهااا هي اللي بتكشف كل اسرااارك.. حاااسه ان بلااااااويك مااتقتصر بس على المكاالماات .. حاااسه انك مثل هاللي مهاا تهكر اجهزتهم.. واتوقع انهاا بتلقى بجهااااااااازك بلااااااااوي.. يمكن تعطيهااا ايميلك وهي عن طريقه بتقدر تاااصل لحقيقتك اللي تحااااااااااول انك تخبيهااا تحت ستااااار العشق والهياام والشوووق...

خالد ومنى : حمار انت؟؟ ببيت اخو البنت وقااعد بتسووي لي غراميات.. وتمسك يدها ومدري وشوو وتبي تكتب ايميل.. صدق الدنياا تطووورت اووول يرقمون والحين صااار يميلوون.. هخهخهخه
بس احسن شي ان منى صدتك.. يااخي وش متصربع عليه...؟؟؟ لوو انهعا اختك وحااول خطيبها يسووي اللي انت سوويته مع منى مااارضيت.. وشلوون ترضى تسووي بصديقك كذاا يالدب؟؟ والله ماااعندك وقت يااعمي اجل بالمسنجر هااه؟؟؟ صدق حماار كبير..

هند ويزيد
:: حبيت اهتمامك في هند.. وحبيت يااهند انتس حاااولتي مااا تزيدين النااار حطب.. مع ان وحده مثل عمتس هذي المفرووض تشعلينه عليهاا... بس انتي اصيله وبنت نااس.. الله يقوومتس بالسلاامه ياارب ويرد لتس اخوووتس الوحيد بالسلامه ياارب..

ملاك ومحمد : حموود والله انت غرقاااااااااااااااااااااااااان .. الله يعينك على حالتك.. بس انتي عااد يااملااااااااااك علووومتس علووم .. الحين ليش يووم ان شكلتس وعيوونتس مسووين لتس ازمه من وانتي ام 7 سنوات؟؟؟؟ هل هذاا هو الكلاام اللي انتي كنتي تفكرين فيه بانتس مو بنتهم؟؟؟؟؟؟؟
والله يمكم فعلاا يكون مسووين غلط بالمستشفى بينتس وبين احد من الاشخاااص الثاانين؟؟؟؟
هااديه مرره اليوم ملاك.. شكل وجوود امتس اثر عليتس بشكل ايجاااااااااابي. الله يجعله دووم هالهدوووووء..

سااعتناااا مشكوره على هالجزء ونستنى الجااااي بكل شوووق..

ساعه بلا عقارب 19-03-09 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1902904)
السلاااااااام عليكم..
وعليكم السلام

سااعتنااااا روعه البااارت تووني خلصته وعلى طووووووووووووووول ماااقدرت اقيل واناا مااا حطيت الرد.. صرااحه سااعتناا كل ماالها الاجزاااء وتحلووو .. وكل مالها وتبدأ الاحدااااااث تكووون اقووى.. الله يعطيتس العافيه ياارب..
تسلمين ياعسل ...يعطيك الف عافيه يارب
وبالنسبه للشخصياات.. صرااحه فيه شي فرحني مرره وهووو ..
ام عاامر :: يقووولون تعباانه ومزكوومه.. يؤ يؤ يؤ.. جعله دوووووووووووووووووووووووم مهووووووب يووووم يااارب.. اكثر شي استااانست عليه انتس مريضه.. جعلتس من هالحاال وارداااا يااارب..والله اوول مره اعرف اني شريره.. بس انتي صرااحه اتووقع ان مرضتس عبااده.. موو يقوولون نووم الظالم عبااده.. واتمنى ان مرضتس بعد يكووون فااتحة خير على الناااس.. خليتس تهجدين شوووي ويقدروون هالضعيفاات حريم العياال يتنفسن ويحسن بالرااحه ياا الكريهه.. اقوول ام عامر.. على كثر حبتس للبرستيج الا انتس خربتيهااا باللي سوويتيه مع هند.. ياا حمااره والله انتس مجرمه.. وبعدين ليش مااا ذلفتي مع بنتس والا قلتي لهالراشد الفااسد مااايوصلها .. والله انتس شي اذاا بغيت البرستيج لقيتيه والا اذاا اشتغل الاذى معتس ضااعت علوومتس لاا عاد يهم برستيج ولاا بطيخ..
يووه يافرحتك بمرضها اليوم بتسوين عرس ..بس هي مثل القط بتجيك تنط طول الوقت ما يوقفها شي ..وبرستيجها على كيفها هذى الحرمه هههههههههه


رااشد :: والله اني كااارهتك من اووول ماشفتك؟؟ يااخي وااحد باااين من عيوونه قلة الادب .. والله ان قلت الادب تنط من عيوونك تنطيط... وتلعب على هالضعيفه .. بس اناا اتوقع ان هاللي انت تستهبلهااا هي اللي بتكشف كل اسرااارك.. حاااسه ان بلااااااويك مااتقتصر بس على المكاالماات .. حاااسه انك مثل هاللي مهاا تهكر اجهزتهم.. واتوقع انهاا بتلقى بجهااااااااازك بلااااااااوي.. يمكن تعطيهااا ايميلك وهي عن طريقه بتقدر تاااصل لحقيقتك اللي تحااااااااااول انك تخبيهااا تحت ستااااار العشق والهياام والشوووق...
ردي جاء متاخر عليك ياعسل بس بتشوفين رد فعل مها عليه بالبارت الي بينزل بعد ثواني من الحين من انها الرد عليك

خالد ومنى : حمار انت؟؟ ببيت اخو البنت وقااعد بتسووي لي غراميات.. وتمسك يدها ومدري وشوو وتبي تكتب ايميل.. صدق الدنياا تطووورت اووول يرقمون والحين صااار يميلوون.. هخهخهخه
بس احسن شي ان منى صدتك.. يااخي وش متصربع عليه...؟؟؟ لوو انهعا اختك وحااول خطيبها يسووي اللي انت سوويته مع منى مااارضيت.. وشلوون ترضى تسووي بصديقك كذاا يالدب؟؟ والله ماااعندك وقت يااعمي اجل بالمسنجر هااه؟؟؟ صدق حماار كبير..
ايه والله يقهر الله يهديه ما صار حب الي بيذهب عقله ..بس شوفي رد فعله بالبات الي بعده

هند ويزيد :: حبيت اهتمامك في هند.. وحبيت يااهند انتس حاااولتي مااا تزيدين النااار حطب.. مع ان وحده مثل عمتس هذي المفرووض تشعلينه عليهاا... بس انتي اصيله وبنت نااس.. الله يقوومتس بالسلاامه ياارب ويرد لتس اخوووتس الوحيد بالسلامه ياارب..
ياليت كل حرمه فيها طيبتها و حترامها

ملاك ومحمد : حموود والله انت غرقاااااااااااااااااااااااااان .. الله يعينك على حالتك.. بس انتي عااد يااملااااااااااك علووومتس علووم .. الحين ليش يووم ان شكلتس وعيوونتس مسووين لتس ازمه من وانتي ام 7 سنوات؟؟؟؟ هل هذاا هو الكلاام اللي انتي كنتي تفكرين فيه بانتس مو بنتهم؟؟؟؟؟؟؟
والله يمكم فعلاا يكون مسووين غلط بالمستشفى بينتس وبين احد من الاشخاااص الثاانين؟؟؟؟
هااديه مرره اليوم ملاك.. شكل وجوود امتس اثر عليتس بشكل ايجاااااااااابي. الله يجعله دووم هالهدوووووء..
ايه هاديه لوجود امها بقربها

سااعتناااا مشكوره على هالجزء ونستنى الجااااي بكل شوووق..

الله يحفظك يارب ..البارت بينزل الحين يعني مايحتاج ينشغل بالك

ساعه بلا عقارب 19-03-09 02:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات عساكم بخير...
شوفوا توني منتهيه من البارت مالي ثواني وبنزله الحين قبل الليل لانه يمكن انشغل بالليل..
بارت اليوم احببت اهديه الى شخصيه حبها الجميع من روحها الحلوه لفتت نظر الكتاب بردودها و حدة ذكائها حفظها المولى ..وليس الكتاب فقط من الفت الي ردودها بل جميع القراء بارت اليوم الى القلب الحنون(زارا – ضبيه الشرقيه )
قراءة ممتعه ..
الفصل الثالث و الــــعــــــ 23ـــشـرون
~~*~*~~
مجلس ابو ملاك ..
خالد : دخل المجلس و فكره مشغول معها و الف مره يلوم عمره على تهوره بس وش يفيد الوم اذا وقع الفاس بالراس .. و تنهد بصوت ...و مسح على وجهه... الله يسامحك يامنى وش سويتي فيني يارب محبتي لها اجعلها خير لي ما انتهك فيها حرمتك و الله اكلت لي عقلي بحركاتها و طريقة كلامها فديتها يؤؤؤه يازين خويلد على لسانها ..حس بحراره بجسمه من كثر مهو متوتر و نزل الجكت الي عليه و رماه باهمال جنبه..على دخلت محمد
محمد:ملامحه ما بين الجد والضحك وصرخ فيه : خلود وش سويت
خالد :بضحكه جاك الموت يا تارك الصلاه اكيد خبرته ويتكلم بعبط : وش فيك ..؟ وش سويت..؟؟!!
محمد: مسوى بري الاخ ....ويروح عنده ويخنقه ...وش قلت لمنى الي دخلت تركض ما تشوف دربها
خالد:ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه
محمد: مقهور منه : تضحك بعد..تبيني اكفخك الحين
خالد: ههههههههه ..يبعده عنه... فديتها اختك بتهبل فيني بس سلمت عليها فيها شي
محمد:بحزم : مالت عليك يالخبل ..بس سلمت معقوله ما قلت لها شي ثاني
خالد: هههههههههه عادي واذا كلمتها فيها شي
محمد : بعد عنها احسلك..وبطل حركاتك لو دريت انك بتصير كذا ما كان عطيتك هي
خالد: بلوم : ليه تقول كذا وبعدين يا طويل العمر..يخال عيالي .. تراها خطيبتي
محمد: هههههههه فيصل الثاني .. بيشتغلي خطيبتي ..
خالد: تكلم بجد : محمد ابي اكلمها ..الكل يعرف اني خاطبها..
محمد : يجلس و يتكي على طرف الكنب : ابي اعرف انت وش صار فيك هذا وانت تعاتب فيصل اول ..اسمعني زين لا تعلق البنت بهذى الطريقه اختي بعدها صغيره و جاهله بتتعلق فيك بسهوله ..وانتم ما بينكم شي رسمي غير الكلام
خالد: نزل نظره على الارض ياربي وش خلاني اتسرع وش بيقلون اهلها الحين عسى ما تضيفني ورجع رفع راسه : محمد انت منت واثق فيني الي تقول هذا الكلام
محمد: حاس انه متوتر وفيه شي : لو ما ثقتنا فيك ما اعطناك وافقنا عليك ..وهي بعدها صغيره ..بعدين مهو مسألة ثقه محد يضمن الايام وش بيصير فيها ..
خالد: غمض عيونه بقوه وتكلم بهذوء عكس التوتر الي بداخله : الله يجيب لنا الي فيه الخير ..
~~*~*~~
بيت ابو ابراهيم
حمد جالس عن امه وهي تكلم مرة خاله وبعد ما انهت المكالمه
حمد: هاه وش قالت ؟؟
ام ابراهيم : مثل ما خبرك ابوك البنت موافقه بس شرطها ما تبي ملكه
حمد: وقف و معصب : هو على كيفها تتشرط.... لا بسوي ملكه وبتكون الأسبوع الجاي
ام ابراهيم : لا تصارخ وبعدين خلاص خالك وابوك وافقوا علي شرطها ليه تعترض
حمد : بقهر ويكلم نفسه ..انا ارويك يا اصايل وشلون تتشرطن قولي ما ابيه وخلاص مهو تلفين عليهم وناظر امه : ابوي وينه فيه
ام ابراهيم : فرحانه له بس موترها من يوم عرف شرطها وهو مصدع براسها الا يبيها تكلمهم : معزوم
حمد: يجلس عند امه و يحب يدها : يمه القسم جاهز صح
ام ابراهيم : ايه الحمد لله مهو بناقصه شي
حمد : اجل احسبي حسابك ياطويلة العمر العرس بعد شهر
ام ابراهيم : وشهو انخبلت انت وش بعد شهر
حمد : ايه هى كلمتى ما في ملكه بلغيهم معها شهر واحد و المهر بكره يكون عندهم
ام ابراهيم : اخذت شور ابوك وخالك
حمد : يوقف ويحب راسها : ماراح يعترضون سلااام بروح اجهز اموري وبكره بعطي خالي المهر والحين بشوف ابوي يكلمه ..
ام ابراهيم : الله يجيب لك الي فيه الخير بس لا تستعجل على البنت ما يمديها تجهز
حمد: بحزم : ابيها بملابسها الي عليها اذا ما يمديها اذا جات تجهز وهي في بيتها
ام ابراهيم : ما عجبها كلامه : احشم بنت خالك يا حمد
حمد : دنق حب راسها : محشومه يالغاليه وحشيمتها من حشمت الخال تأمرين بشي قبل اروح
ام ابراهيم : الله يحفظك
~~*~*~~
غرفة ملاك
منى : طلعت ودخلت غرفه ملاك وسكرت الباب وجلست على السرير وضمت يدها على قلبها وهي مهي مستوعبه و بعد شوى رفعتها و فتحت كفها على مهل وتناظر بالكتابه الي بيدها..اهبل مجنون .. آآآآآآآآه ياقلبي بموت آآآآآآآآآآآه و تبوس يدها خبل اموت فيك.... و دخلت ملاك عليها
ملاك: منو شو عندك هنا..
منى:خبت يدها و تكلمت بتوتر : ادخلي وسكري الباب
ملاك: شو فيك وجهك مخطوف ..
منى: مي فين ..؟؟
ملاك: راحت عند التسريحه نزلت الساعه وحطتها : دخلت غرفتكم بدها تكلم سعد وبعدين تنام
منى: فكت اشاربها وتهف فيه على وجها : ملاك لحقي علي بموت
ملاك:لفت لها تواجها : شوو فيه ..وقربت منها
منى: آآآآآآآه كله منه
ملاك: تجلس عندها : من هوه
منى: يحالميه : خالد
ملاك: وش فيه خالد يا ليلى زمانك
منى: بقول لك شي بس ما تعصبين... تناظر بيدها ...شوفي كتبلي ايميله
ملاك: مهي مصدقه وتمسك يدها تشوفها : كـــــــيف..؟؟؟!
منى: حكتلها الي صار بكل حب تتكلم : آآآآآآه ملاك والله احبه...جنني صوته ..
ملاك: ياعيني على الحب
منى: وش رايك..؟؟
ملاك : لا شو بدك تحكيه بدون ما تخبرى ماما
منى:امي ما راح توافق انتي وش رايك
ملاك :قامت واقفه : لا ما يصير تكلميه مافي شي يربطك فيه غير كلام .. و محدا راح يوفق انك تكلميه ..
منى: بس انا ابي اعرفه معرف عنه شي
ملاك : بتردد هي محتاره : كلمي ماما وشوفي
منى: توقف عند البلكونه وجها للخارج : امي مستحيل توافق ولا ما كان اجلت الملكه
ملاك : دهنت يدها بكريم وجلست على الكرسي : طيب شوفي محمد شو يقول ..وسكتت وسرحت وهي تدهن اصابعه و تتامل أظافرها
منى: قربت منها وخبطتها على راسها : هيه انت اكلمك سارحه بحبيب القلب ما كنه كلها اسبوع وتكنون بحضنه على طول وحسره علي الي ما راح اشوفه
ملاك: منو وجع سكتي عني
منى: الحين قولي لي وش اسوي اضيفه ولا لا
ملاك: ما بعرف بس شوفي مي مخطوبه كم سنه ما عمرها كلمته ليه تكلميه بعدين شو راح يقول عنك اهلها ما عرفوا يربوها..
منى: قطع لسانه الي يقول كلمه عن اهلي ..
ملاك : بس معتقد يجوز انك تكلميه و يسمع صوتك
منى: تفتح غطا العطر و تشمه ترش منه : لا ما راح يسمع صوتي بس مسن
ملاك: منو انتي ممكن تكلميه هلا بس بعدين راح تتعودي وتشغلى نفسك عن الدراسه
منى: انا هذا الي خايفه منه و مقدر اقلك ما راح اكلمه وتطالع بيدها
ملاك: هو متي قال راح يدخل
منى : الساعه عشره
ملاك: اوكي سجليه بورقه واغسلي يدك وتعالى ننزل عند ماما..وخلينا ناخذ راي مي و شوفي اكيد بترفض لانه كلامك معه ما يجوز سوا مسن ولا غيره هذا الي اعرفه
منى :لا مي مثل امي ماراح توافق ..خلاص خلينا ننزل وبعدين افكر
~~*~*~~
غرفة مها
مها: كل الي تمنته حصلته بحبها له نساها كل الي حولها وتفكيرها صار مشغول معه وبس : رشودى حياتي معليش
راشد: بزعل ولوم : مها ما صارت هذى كل ما اقول لك بجيكم البيت امك تخرج و تقلك اعتذري منه وش فيها لا جيت عندك وهي مهي بموجوده انتي زوجتي
مها: ماخبرته انها ما خرجت امها من البيت بس ما تبيه يجي ويكثر زيارات : حبيبي حتى انا ابي اشوفك وش اسوي امي هذا طبعها حتي ابراهيم ولد خالي ما كانت تخليه يجي عند مريم وهي مهي بالبيت
راشد : بكل حنيه يسحرها فيها : يعني وشلون كيف بشوفك كذا اول مره وقلت معليش جات وجلست معنا وما قدرت اخذ راحتي معك والحين ما تبيني اجي
مها: يخدرها كلامه و دمها يضخ بجسمها بجنون بس تسمعه يتكلم بهذى النبره وبدلع : حبيبي خلاص لا تزعل انا بكلمها وبخبرها انك بكره بتجي وش قلت
راشد : وهو زهقان: أكيد بتقول وراها خرجه
مها : لا حبيبي بكلمها وابوي موجود ما راح تعتذر واذا اعتذرت استاذن من ابوي هاه وش قلت
راشد: انشوف حبيبتي اكلمك بعدين معي واحد من العيال يبيني ضرورى
مها : اوكي حياتي باي اذا خلصت منه دق علي
راشد : باي حياتي وقفل وفتح الخط الثاني هلا والله بعمري وحياتي...يحس بالمكالمات الثانيه فيه لها نكه غير ما ميزها مع مها مع انه عاجبته بس ما يقدر يترك الي معه (لان كل شي محرم يحليه الشيطان بعين الانسان وتكون له لذه شيطانيه خاصه فيه ..فكيف لا يحلو بعينهم وقد توعد الشيطان واقسم على ان يغوي الانسان )
صوت انثوي يحمل الكثير من الغنج و إثارة المشاعر الشهوانيه : هلا حبيبي وش فيك كل ما اتصل مشغول ما صارت هذى
راشد: ههههههههه تغارين على ياقلبي
....وي واذا ما غرت عليك بغار على مين
راشد: فديتك يعمري ..
~~*~*~~
بيت ابو ملاك
الساعه تسعه ونص
ام احمد جالسه واحمد حاط راسه على رجلها و نايم و ملاك حاشره عمرها عشان تكون بحضنها من الجهه الثانيه وامها تلعب بشعرها ..ورجولها مرفوعه على طرف الكنب و منى تسحب لها اصابعها وتاذيها تبيها تقوم من حضن امها ..
ملاك : على اذيه منى لها وهي بحضن امها حاسه انها طفله مثل احمد و تسحب يد امها من شعرها و تشمها بعمق وهي مقفله عينيها و تبوسها وتبتسم ..
محمد: دخل الصاله وشافها و يتامل حركاتها و بلبسها الترنق الابيض مثل الطفل البري ابتسم لمشاعره الي يشعر فها تجاهها و شاف منظرهم كلهم حول خالته و تمنى تكون حياته مع عياله بكره بنفس الطريقه لو مهو حنان خالته وحبها وطيبت قلبها ما كان شاف هذا المنضر الي اسر وجدانه حتى النخاع قرب منهم و بهدوء : السلام عليكم هلا والله عاش من شافك ويجلس جنب منى
ملاك : نقزت بسرعه وعدلت جلستها و هذا الشي ما طاف على منى وضحكها
..وعليكم السلام
منى: عاشت ايامك
محمد: احد كلمك يالملقوفه انا كلمت القمر
ملاك: ميلت على كتف امها وفهمته انه يقصدها : منو لا يكثر حكيك
منى: تناظرفيها : انا
محمد: وجهه جهت منى وطرف عينه على ملاك : منى احبك واموت فيك
منى: هههههههههههه
ملاك: عجبتها العبه وبعدها بحساسها وسعاتها الطفوليه : منى اصحي شوفيك
محمد: منى عيونك تجنن تطير العقل
منى: تناظر فيهم ومقهوره منهم : ههههههههههه لا والله وبعدين
ملاك: بدلع و هي تدفن وجها بزند امها و تبوسه : منى شوبيك عقلك ضربت فيوزاته
منى: هههههههههههههههههههههههه أكيد
محمد: حط رجل على رجل وقرص خد منى : منى تعرفين لو بنوديك مستشفي المجانين يشفون عيونك حبيبتي يعقلون
منى: تصفق وهي مبسوطه : ههههههههههههههههههههههه وش تنطر يالله
ملاك: منى تقهرين سكتي احسلك
منى: هههههههههههههههههه خلاص حرام عليك مقدر
محمد: منى حبيبتي ترى توني متعشي ودي احلي فيك
منى: ههههههههههههههههههههه بس
ام احمد : تتفرج المسلسل ومهي منتبه لكلامهم زين و أزعجوها : بس انتو الثنين وش فيكم عليها ذبحتوها
الكل:ههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههه اوكي سكتنا عشان خاطرعيونها بس
منى: هههههههههههههههههههههه شكرا
محمد: وين مي واحمد ليه نايم هنا
ام احمد: مي نايمه
منى : والدب ما كنك تعرفه ما ينام الا كذا
محمد:ما الدب غيرك تاج راسك الصغيرون هذا
منى : مالت
محمد : ميل عليها و يكلمه بصوت واطي : وش قلك خالد اعترفي هاااااه
منى :بلعت ريقها و خافت و تناظر ملاك
ملاك :حست ان فيها شي قامت : تصبحوا على خير يالله منو
محمد: على فين جلسوا ما شفتكم اليوم
ام احمد: لا خلهم يطلعون ينامون بكره موعد استلام الفستان الصبح..وخذ اخوك طلعه فوق
منى: تصبحوا على خير
ام احمد: و انتى من اهله
ملاك: تسلم على راسها : تصبحي على خير
ام احمد : تلاقين خير ناموا مهو تطلعون وتجلسون فوق
منى: تسلم على راسها : اوكي يالله ملاك ..وتسحبها مع يدها وتطلع وهم طالعين مع الدرج ...ملاك محمد وش يقصد معقوله خالد خبره
ملاك: لا مستحيل المهم انتي لا تكلميه وخليك عاقله روحي نامي
منى: تنهدت : ماشي وش رايك امي تنام عند مي وانا عندك
ملاك: تاشر بصبها لا : مستحيل ماما عندي
منى : مالت يالدب يارب حماده يصحي ويجي يهجم عليك مايخليك جنبها
ملاك : هههههههه يالطيف شو هالغيره ..
منى: دب روحي نخمدي تحضنين امي تحسبينها محمد ..وتشرد عنها
ملاك : راحت بتلحقها بس دخلت الغرفه وسكرت الباب ..ورجعت على غرفتها وهي مبتسمه
~~*~*~~
غرفة مها :
مها: رجعت دقت عليه حصلته مشغول له اكثر من ساعه : ما صارت هذى يكلم من كل
هـ الوقت لا ويتحكم ما يبيني اكلم منيره او احد بوقت متاخر
ارسلت له مسج
%%حبيبي معليش انتظرتك وانت مشغول انا تعبانه بنام تصبح على خير%%
و اخذت تيلفون البيت و تصلت على منيره
منيره : الو
مها: سلام وش اخبارك
منيره : مها وش عندك متصله من تيلفون البيت
مها : يا سلام شوفي الساعه كم وبتعرفين ليش دقيت من هـ الرقم
منيره : ما تخيلتك جبانه كذا
مها : لا يعمري ماني بجبانه بس ما ابيه يزعل وبعدين انتي فكري فيها صح لو احد غيره دق وحصل جوالي مشغول بيضن اني اكلمه
منيره: صح كلامك بس هو وش عنده معناه يشك فيك
مها: بكل حب : لا مستحيل انتي ما تعرفين وش كثر يحبني ..المهم انتي وش عندك بكره
منيره: ما عندي شي خير
مها: ابي اروح السوق
منيره: متي تبين تروحين
مها : الصبح
منيره : لا خليها بعد المغرب
مها: لا ما اقدر يمكن راشد يجي بكره وبعدين انا ابي اخذ له هديه هاه وش قلتي
منيره : خلاص فيها سوق صحيني اروح معك
مها : زين انا بنام عشان اقدر اصحى الصبح تصبحين على خير
منيره : وانتي من اهله باي
مها : باي وقامت طفت النور وراحت على سريرها ودق جوالها ....الو
راشد: معليش حياتي تاخرت عليك صحيتك من النوم
مها : لا بعدني ما نمت
راشد : حبيبتي بتنامين الحين اذا كذا اكلمك بعدين
مها : لا حياتي انت معي وتبيني انام
~~*~*~~
بيت ابو ملاك
غرفة البنات
منى :دخلت الغرفه ومي نايمه بدلت ملابسها ببجامه قطنيه مريحه و دهنت ايديها ورجولها بكريم ولبست خف برجلها و تقلبت على السرير وكل شوي عينها تجي على الاب توب و ترجع تنقلب الجهه الثانيه..و شهقت يوم خطر في بالها سؤال..وتكلم نفسها بصوت واطي لازم اعرف مستحيل اعيش معه اذا مهو مثلي و تقوم بسرعه تفتح جهازها..وتضرب جبينها بيدها ..يوووه الورقه عند ملاك و تقوم بسرعه وتخرج من الغرفه تتسحب و تدخل غرفة ملاك و تسمع صوت المويه في الحمام و امها ما بعد طلعت تاخذ الورقه من على التسريحه وتخرج بسرعه ..و تضيف الاسم و تتاكد من حروفه و تناظر الساعه كانت عشره و خمسه وثلاثين دقيقه ..بعد ما ارسلت توترت و رجعت تهدي عمرها انها بس سؤال وحد تسأله وتخرج ..
خالد : كان التوتر وصل حده عنده و لما ماشافها دخلت ارتاح شوي و قام راح ياخذ له كاسه مويه و العيال الكل نايم رجع دخل غرفته و سكر الباب و جلس على طرف السرير بيقفل الجهاز الا يشوف فيه اضافه اخذ ثواني وهو متنح في الشاشه شرب رشفه من المويه و تنهد كله منى انا الي جبته لعمري سمي بالرحمن وهو ناوي يخبرها انه ماراح يكلمها اذا كانت هي وقبلها وحب ياتاكد انها هي ولا لا لانه جلس فتره بعد ما اضافها ما تكلمت
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق ::
السلام عليكم ...ممكن اعرف من معي ...؟؟
منى : بلعت ريقها وتوترت مهي قادره تكتب
خالد : شاف انه مافي رد ..وابتسم وعرف انها هي ...
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
اذا ما قلت من انت بحذفك من عندي على طول ..
منى : طيب يا خويلد يارب تحذفني ماني راده ..يووه وش فيني انا كيف بسأله ..وكتبت وهي يدها تغلط باماكن الحروف وترجع تعدل الكلمه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وعليكم السلام ..شوف ما اضفتك الا عشان بس اسئل سؤال وابي اجابه بصراحه
منى تنهدت بعد ما ارسلتها ..و ختفت ابتسامتها يوم شافت نكها ما غيرته و تكلمت بصوت ..خبله طول عمرك خبله الحين وش بيضن..و شافت مي تحركت و نطت عن السرير و سحبت مفرشها وجلست على الارض بالزاويه والنور مطفي مافي غير نور الشاشه ..
خالد : ابتسم على عفويتها بس حب يتاكد انها هي ولا لا
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
اعطيني اشاره انه انه انتي الي في بالي وبعدين اسئلي الي تبين
منى يوم جلست شافته مرسل خبل يشخمط بيدي ويبي اشاره
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
انت اعتقد ماشي مع اغنية شخبط شخبيط
خالد : ضحك يناس خبله واحبها
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
وانا خطيبك تطمني ..وشهو ..سؤالك الي تبين تعرفينه
منى : ارتاحت اكثر ..وترف عينها تشوف مي بعدها نايمه او لا
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ابي اعرف انت وش ناديك الي تشجعه مره سمعت محمد يقول انه واحد من الي معه شبابي متعصب ..
خالد : تنح بسؤالها مهو مصدق انه هذا الشي الي دخلها ..
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
الحين من جدك تسالين هذا السؤال
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ايه مهم وابي الصدق
خالد :ابتسم وحس انه فعلا يتعامل مع مراهقه
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق ::
ايه هو وش بتسوين يعني
منى : عصبت لا مستحيل
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
نعععععععععععععم وش تشجع ..خلاص اقول مافي خطبه سامع مع السلامه
خالد : ضحك من قلبه بصوت ...هيه خبله هذى وش قصتها
::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
بنت تعالي وش قصتك انتي ليه حضرتك وش تشجعين ..وش دخل الانديه بحياتنا
منى : ردت بسرعه عليه وهي تبي تخرج خلاص
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لا لها دخل مستحيل اقبل في واحد مهو مثلي ..ضنيتك مثل محمد هلالى حتى النخاع فديته وفديت كل من يحبه
خالد :ضحك على خبالها حتى هنا حركاتها عفويه
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههههه منى اعقلي بلا جنان انا احبك ومستحيل ابعد عنك سامعه وحطيها حلقه باذنك ..انا اعشق ناديك مثلك..وانتي قلتيها فديتي الي يحبه يعني انا
منى : بتسمت بفرحه ..تيه قول كذا من اول تلعب علي فديت روحك وناديك يارب
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
زين مع السلامه ..ولعد ترسل مره ثانيه
خالد نسي عمره من كثر مهو مستانس فيها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
احلفي انتي مهو بكيفك تضيفيني و تتامرين علي على كيفي انا ..وبعدين وش دخل الانديه بحياتنا الزوجيه
منى : بنفعال وخبال
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ايه على كيفي وش بتسوي يعني و بعدين وشلون مالها دخل عادي يعني اكسر التحف والصحون على راسك
خالد بس قرأ ردها..مات ضحك على خبالها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآآآآآآآآه يا يمه لحقي علي ذبحتيني ياخبله احبك
منى: انا الي بموت اليوم وترسل بوسه في الهواء ..و كتبت بجديه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لو سمحت بطل قلت ادب واكتب عدل ..كلام غزل ما ابي لانكم كلكم مثل بعض الحين كلام حلو وبعدين تعطونا على روسنا
خالد : ههههههه لا اشو فيها ذرة عقل مع خبالها ..
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
طيب وعد ما اكتب غزل بس اكلمك بحدود ايش قلتي
منى : تبي تعرف يومها هو كيف كان رد فعله وتتحرقص من اول تبي تعرف
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وش كان ردت فعلك يومها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآآآآه ذبحتيني عمري بحياتي ما راح انساه من يومها معد اشوف الي انتي قدامي وطول وقتي افكر فيك .....تعرفين
منى:ابتسمت وحمر وجها
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
خير
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
ان محمد ما صدق لما قلت له ابي اخطب وقعد يضحك علي
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وليش
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
لاني عمري ما فكرت اني اعرس بس احسن شي سوتيه انك قلتي اسمك ولا كان جنيت لما قال لي ان اخته مخطوبه
منى : السعاده غمرت قلبها
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وشلون عرفت انه مهو انا
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآه ياعمري قلتله وختك الثانيه قلي منى صغيره قلت ايه هاذى الي ابيها الي ما خلت فيني عقل
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
سلامه عقلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
انتي ما فكرتي فيني يومها بعد ما سبحتيني معك
منى خجلت و ماعرفت وش ترد
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههه وش فيك ما تردين
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لا لاني من الخوف نسيت شكلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههههههههههههههههههه من وشو خايفه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
كنت اضنك محمد لما طيحتك وخفت تخبره
الخالد : حب يكون كلامه جدي معها ..
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
انتى باي قسم
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
علمي
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
وش ناويه تدخلين
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
مدري للحين ما بعد قررت .... كلمنى عن نفسك وش تحب وش ما تحب..و عن اهلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
اوكي سئلي وانا اجاوبك و انتي بعد ابي اعرف عنك كل شي
~~*~*~~
بيت ابو عامر
على الفطور
مها : نزلت وشافت ابوها يفطر سلمت على راسه : صباح الخير
ابوعامر : صباح النور وش مقعدك من بدري اليوم مهي العاده
مها : حبيت افطر معك
ام عامر: لها كم يوم متحسنه حالتها وهي تشرب عصير برتقال طازج وصوتها فيه بحه من الزكام : غريبه نازله الصبح
مها : تسلم على راسها وتجلس : يمه ابي اروح السوق اليوم
ام عامر: متي تبين تروحين
مها : الحين الصبح بيكون فاضي
ام عامر: وين تبين
مها : الفيصليه
ام عامر: خلاص اجهزي واوصلك معي انا بروح بعد نفطر هناك ..زهقت من جلست البيت
ابو عامر: انتي حتى بمرضك ماتعرفين تجلسين بالبيت امس خارجه
ام عامر :وش عندي بالبيت اجلس عشانه نجتمع ونشوف احوال الناس والمحتاجين
ابو عامر : بتريقه : ايه صدقتك
مها :تبي تلحق تقول الي عندها قبل ما تقلب الجلسه لخناق : امي منيره بتروح معي
ام عامر: خليها تجهز ونمرها
ابو عامر: مها ترى اودعت بحسابك مهرك واذا نقص عليك شي خبريني
مها : تسلم يبه الله يخليك لي ويطولي بعمرك ...وخفظت صوتها وقالتها بحيا... يبه راشد كلم البارح يبي يجي اليوم وش ارد عليه
ابو عامر : الله يحيه باي وقت
ام عامر : متي قلك بيجي
مها: مدري ما حدد
ام عامر : خليه يجي بدري بعد المغرب انا معزومه اليوم عندي عرس بحضره ولا يطول زين نبهي عليه
ابو عامر : كيف تبينها تقله كذا بيعتبرها طرده خلاص ما عليك انا بكون بالبيت
ام عامر: سوى الي تبيه يالله اجهزي انتي انا بطلع ابدل الي علي
مها : وهي فرحانه : زين
~~*~*~~
بيت ابو ملاك :
الصباح
مي : منى قومي بيكفيك نوم بسرعه خالتي تنطرنا بنروح مع ملاك
منى: خليني ابي انام
ملاك: تدخل و ترفع صوتها : مهو بكيفك قومي ...وتسحب عنها الغطاء
منى: وجع ملاك ذلفي برا
ملاك:تجلس عندها تبوسها صباح الخير ..وتكلمها باذنها قومي ولا اخبر ماما انك كلمتيه شوفي الاثار باينه و تاشر على الاب توب والشاحن الي بالارض و المخدات
منى: اووووووف وجع نذله
مي : وش فيكم
منى: ولا شي وتوقف قمت خلاص طلعوا بالبس وانزل تحت
مي : بسرعه وتخرج
ملاك : تمسكها مع يدها انتي كلمتيه بجد و متى نمتي
منى:تفرك عيونها : ايه .. الساعه ثنين
ملاك :شوووووو طول الوقت تكلمينه
مى: ايه
ملاك: لا عن جد الها حق ماما تمنعك بضيعين عمرك كذا
منى: لا حبيبتي تفقنا بس يوم الاربعاء والخميس
ملاك: بنشوف
منى: يابختك محمد معك مهو مثلي
ملاك: وجع روحي بسرعه لا علم ماما
منى: حرام عليك محمد يحبك و انتي ما اشوفك تتكلمين عنه وتعطينه وجه
ملاك: انا نازله لحقيني وتخرج وتسكر الباب
منى : ايه زين تهربين من الموضوع
ملاك: صباح الخير وتروح وتبوس امها
ام احمد: صباح النور
ملاك : صباح الخير حبيبي وتبوسه
محمد: صباح النور يا حياتي
ملاك: تجلس شو احد كلمك
مي وام احمد: هههههههههههههههههه
احمد : يثاوب وش فيه تضحكون
محمد: اكل و انت ساكت محد قدك على هـ الصبح يا ليتني مكانك
ام احمد: محمد عيب
محمد: الحين من اولي انا ولا اهو
ملاك: هو عندك مانع
محمد: زين انا راويك
ام احمد: محمد وش فيك على هـ الصبح بسم الله الرحمن الرحيم
مي: قالتها بعفويه و نيه حسنه : احمد ربك اهي معك طول الوقت
محمد:فهمها شي ثاني و ابتسم : ايه عن الحسد عشانهم ما خذينك عنه ما كنك طول اليلل و انتي تكلمينه
مي: خجلت و مهي قادره تبلع الاكل
ام احمد: وش فيك يالله صباح خير خجلت اختك
محمد:اوكي عشان خاطرك بسكت
ام احمد: لا تنسى اليوم روح احجز
ملاك: قامت
ام احمد: تعالي وين رايحه ما فطرتي
ملاك:مابدي واخذت كوب الكوفي و طلعت
محمد: خالتي خلينا كم يوم وبعدين نحجز
ام احمد: لا ما فيه وقت توه نروح نرتب امورنا هناك اذا حصلت حجز على بكره او بعده بيكون ازين
محمد: ماشي .. ويقوم
ام احمد: وش فيك ما كملت فطورك
محمد: الحمدلله
~~*~*~~
غرفة مها
مها:صباح الخير حبيبي
راشد: هلا صباح النور
مها: حبيبي ليه نايم مارحت العمل
راشد: ليه الساعه كم
مها: الساعه وحده
راشد : اوكي ما عليك الحين اروح ابوي ما يقول شي
مها: حبيبي كلمت اهلى تعال اليوم
راشد : اخيرا ما بقت توافق خلاص الساعه عشره اجيك
مها: لا حياتي وش عشره تعال قبل
راشد: ليه
مها : امي تبي تروح عرس تعال بعد المغرب
راشد: لا وش رايها العصر يكون احسن
مها: حبيبي لا تزعل
راشد: خلاص بعدين اكلمك بروح اخذ شور و بروح الدوام سلام
مها : راشد زعلت
راشد: لا حبيبتي بعدين اكلمك خليني اصحصح شوى زين
مها : اوكي
راشد: باي
مها: باي
~~*~*~~
بيت يزيد
يزيد : دخل بيته وهو طفشان من الدوام واصل حده من التعب سحب شماغه و عقاله من على راسه وشاف هند وهي جالسه و جهازها الاب توب قدامها ..وتكتب شي فيه : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام ..هلا راد مبكر اليوم ..وقفلت الجهاز قبل يوصل ..تبي الغداء الحين
يزيد : يجلس بتعب : لا خليه بعدين ما ني مشتهي ..
هند : جلست عنده : وش فيك ياقلبي تعبان و تمسح على شعره
يزيد : ميل على كتفها وسند راسه : مصدع و جسمي كله مكسر شكلها بداية زكام
هند : تحس راسه وحرارته عاديه : زين الحين احيب لك عصير برتقال بليمون و حبة بندول ..وش رايك تبي العصير معه نعناع
يزيد : وهو مغمض عيونه : نفس الي سوتيه قبل
هند : تمسح على وجه بيدها و تسمي عليه بخوف كانه ولدها الصغير الي بيتعب : ايه حبيبي هو
يزيد : طيب بس لا تكثرين النعناع فيه .
~~*~*~~
بيت عامر
نوره كانت بالمطبخ بعد ما خلصت غداها طلعت تشوف بناتها وينهم ما لهم صوت ودخلت عليهم غرفتهم شافتهم ما فيه احد و راحت غرفة الالعاب تصدمت من منضرها مافي لها موطي رجل حايسين الدنيا فيها و مهم فيه بعد نادت عليهم محد رد عليها والمشكله الثلاثه مختفين دورت في الدور الي فوق ما فيه ولا وحده منهم ..
عامر : دخل البيت و هو ماشي بالمدخل سمع اصوات جايه من جهو مجلس الحريم قرب منه وقف مكانه يضحك بدون صوت على المنظر الي قدامه ..وشاف نوره نازله اشر لها تجي وبدون صوت قربت منه و كلمها باذنها وباس راسها وهو مبتسم ..وفتح الباب عليهم
نوره : شهقت و ضحكها منظرهم : وش تسون يالمخبل
شروق شافت امها وابوها قامت تصفق
شهد : نلعب حجاج
شوق : تعالي العبي معانا لبيك
عامر : يضحك: فديتكم تعالوا لا تنقض عليكم امكم بسرعه شوفوا عيونها عندها نية غاره جويه بسرعه
البنات شافوا امهم من جدها معصبه راحوا يركضون عند ابوهم
نوره : بعصبيه وضحك على اشكالهم : الحين ما كفاكم لعبكم فوق وحايسين الغرفه نازلين تكملونها هنا ولعبين بجلال الصلاه
شهد : ووهي عند ابوها : عشان نسوي زي الحجاج
شروق : هم يلبسونه ويطيح الجلال من عليها و ترده بخجل لانها بملابسها الداخليه وسروالها النص
نوره : قربت منهم وتصرخ فيهم :وبعدين معكم انتوا الحين ترتبون كل شي ..وانا رويكم المجالس ما قلت ما تدخلونها ..
عامر : شال شروق وهو يضحك : غاره بسرعه بنات اركضوا وراح يجري معهم و طاح جلالهم من عليهم وهم يركضون على الصاله و مات ضحك عليهم و ياشر لنوره تعديها لهم
نوره : والله محد بيخربهم غيرك الحين لو جاني ضيف والمجلس كذا
( البنات لمن شافهم ابوهم كانوا لابسين الجلال ابيض ولفينه مثل الأحرام و يلفون من حول الطاولات و يلبون لبيك اللهم لبيك و يرمون من الحلاوه الوزيه على الطاولات على انها الجمرات ..والمجلس حاله صاير يرثي له )
~~*~*~~
بيت هزاع
اصايل : بغرفتها من يوم خبرها بوها عن موعد الزواج وهي معصبه وتسب فيه
شمايل : ابي اعرف الحين على ايه تسبين فيه المسكين تستاهلين ولا فيه بنت ترفض الملكه جالسه تتشرطين عليه خلاص نفذوا الي تبين والحين معترضه على موعد العرس وانتي مثل ما قلك ابوي ماعندك شي الي ياجل عشانه
اصايل : بعصبيه واصله حدها : ايه ما ابي ملكه هو على كيفه ليه الملكه وش بستفد منها ماغير يضحك على فيها شوفي لي وحده تقلك انه زوجها مستمر مثل ما كان ايام الملكه ..كلهم نفس الشي مسخره
شمايل : تعبت من تفكير اختها المشقلب ما تدري ليه هي الوحيده فيهم تفكيرها كذا : انتي مدري وشلون تفكرين الحين ليه تنظرين لشين منهم مهم كلهم مثل بعض ..والملكه تمهيد لك عشان تعرفينه قبل تدخلين بيتك ..
اصايل : ما ابي اعرفه و ابي مثل امي وجدتي مهو مثلكم..
شمايل : قامت عنها : خبله انتي بعدين بتندمين
اصايل :بطفش وتوتر : اندم على ايه على غزله الي مدري من وين يبي يجيبه ما هقيت حميدان يعرف لهذا الشي ..وخليه يوفره لبعدين مهو بملكه وخربيط
~~*~*~~
ام عامر دخلت بيتها وهي تحس انه مرضها بدا يخف اخيرا بدت تنفذ مخططها و داريه انها بس حدها هند اسبوع مع يزيد و بيطردها شر طرده
~~*~*~~
ايه على فكره بنات جهزوا فساتينكم العرس بالبارت القادم بعد ايام..اذا ربي راد
تحياتي
استودعكم بحفظ المولى

زارا 19-03-09 03:19 PM

ساااعتنااااااااااااااااا.. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياااااااااااااااااااحظــــــــــــــــــــــي .. الف الف الف شكر على الهديه.. من ايد ماانعدمهااااااااااااش.. من كريم لمستحق..هخهخهخه

الف الف الف شكر على الكلمااااااااااات الحلوووووووه .. ومليوووووووووووووون شكر على الاهداااااااااااااااااااااااء.. ماااقصرتي ياا ام تركي.. جعله دوووووووووووووووم مهوووووووووووووووب يووووم ياارب.. الله يسلم عمرتس ياااااااااااااااااااارب.. واااااااااااااااااااي يااحظي حظااااااااه..
ولي عووده بالرد باذن الله......

زارا 20-03-09 08:44 AM

السلاااااااااام عليكم..

سووسوووو .. ام تركي.. ساعتنااااا.. مشكووووووره مره ثااانيه على الهديه.. والله فعلاا هديه قيمه وخصوووووصاااااااااااا وطااااااااااااااري الزعــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــم مزينهاااااااا... فديت الزعيم وجمهووووره .. واااااااااااااااااااي يااحظي حظاااااه..
شووفي احلى حااجه بالجزء انه هديه لي..هخهخهخه.. وثااني احلى شي اعجبني .. انه لي..هخهخهخه.. وثالث شي اعجبني فيه انه تبعي.. هخهخهخه.. صرااحه ياا ساعتنا هذي اوول هديه تاااصلين بمنااسبه يوم الام..باارك الله فيتس بنتي البااره..هخهخهخه>> على فكره ترااني اقوولها كذاا والا اصلاا لوو ما اشووف المصخره اللي مسوينها بالتلفزيون عشاانه والا كان ماادريت.. هع


وبالنسبه للجزء.. تدرين وش اكثر شي خوووووفنــــــــــــــــــــــي.. اخر موقف ..ام عااامر جعله مااايعمر لها بيت وشي مهببه..؟؟ جااايه وفرحانه ومحدده مده وتقوول بتطرد بعدها هند.. الله يااخذهاا ليتها على اصخوونتها مااتقوم منها كان مرتااااحين منها.. الله يكفي هند شرهاا حاااسه ان البلووى اللي مسوويتها تمس شرف البنت.. والا وش الشي اللي بيخلي يزيد يطردهاا بعد اسبووع بالكثير؟؟؟؟؟ تخووف هالنسره الله يلهيهاا بنفسهاا ياارب..

نوره وعامر والبنات.. الله يعينتس ياانوره على هالبنات... والله يخليهم لتس.. هخهخهخه وابووهم مبسووط فيهم.. هههههه. الله ييتمم عليهم ومااا تحطه النسره ببالها والا والله ان تووريهم الويل..

راشد ومهاا : مهااا يااحماااره وش هذاا اللي انتي مسوويته...؟؟ طااااايحه بغراامه على الاخر.. اكيد انه ممثل باااااارع اللي مااقدرتي تكشفينه للحين.. ؟؟ ويعدين هالمجرم عنده اسلوووووووووب مو طبعيعي بتحسيست بانتس مذنبه بحقه.. وانتي هبلاا مااشيه ورااه ومووو مصدقه انه لتس... وع مالت عليه.. يااليتس تعرفين اللي نعرفه عنه كاان من زماااااان وانتي حااذفته؟؟ وانت ياا راشد الحين ليش مالتكتفي بالحلال عن الحراام هذي مهاا حلالك قلها من الكلام اللي حاااظه لين تشبع.. وشوووله هالخياانه؟؟ بس بعد ماازلت اقووول ان مها بتعرف حقيقتك وبتووريك الويل ياا حمار..

اصاايل و حمد : انتم احس الاكشن الجاااي للقصه...هخهخهخه.. اصاايل هذي صرااحه رووعه وتعجبني وعندها مبدأ.. بس بعد حمد مااراح يخضع لها ويخلي كل شي على كيفهاا.. ومن هناا اتوقع ان حيااتهم بتكون معارك مره لصالح اصايل ومره لصالح حمد لين يلقوون طريقه ويتأقلموون معها كلهم...

منى وخالد : ياااحي الله الزعماااااااااااااااء.. مرحبااا مليااار .. الله يووفقكم ياارب.. والله كنت بزعل عليكم وعلى حركتكم وانتم تكلمون بعض بدوون ماا احد يعرف بس صراااااااحه يووم شفت انكم زعمااااء بانتم عااقلين جداا ومااايحتاج اووصيكم والا اقووول شي لان يكفي بس انكم زعماء هذاا دليل على قووة العقل اللي تتمتعووووووون فيه..هخهخهخه.. منى والله ماا الووومتس على هالسؤال المهم.. والله انتس صاااااااادقه هذاا السؤال اهم سؤااال لاااازم كل زعيمه تعرفه قبل مااتبدأ حياتها الجديده مع زوجهاا.. لاايكون هالزوج مسكين ومو عااقل كفاايه ويشجع فريق تعباان وغاااايص بالاحلام وانتي عاد زعيمه والزعيم يفووز كل شووي فبيكوون فيه جرح لمشااعر هالزوج القادم لان فريقه بيكون استرااحه للزعيم.. هخهخهخه.. سؤاااااااااال وجيه ياا زعيمه مااا الوومتس عليه ابداااااااا.. كفو والله .. هخهخخهخخه
بس هذاا ماايمنع اني بقوول وشووو له يوم الخميس والجمعه يكون بينكم اتصال .. اذاا تم كل شي على خير اخذووا اياام الاسبووع كلها.. هع هع هع.. الله يووفقكم ياا زعماااااااااااء..

ملاك ومحمد : ابداا مااعندي شي اقووله عنكم.. غير خااااااااااااااااااااطري احضر زوااجكم باقرب فرصه.. كلوووووووليش.. وترااني مجهزه الفستاااااااااااااان ولووونه تركواز وكنت بالبس ابيض وازرق بس عااد قلت هذا اذاا رحت الملعب لبسته ..هخهخهخهخه

عموماا اتمنى ان حالكم يصير احسن بعد الزواج.. واهم شي ان ملااك الحين متقبله الفكره وموووو مستنكرتهااا ومتعبتهاا.. ومتى مااا استوعبتها فكل شي هين.. والله يووفقكم يااارب..


ساعتناااا مشكووره على هالجزء الحلوو وننتظر الزوااج واحداااثه.. حاااسه هاللي ماتخاف الله ام عامر متسووي كعاادتها مصيبه بس من رااح يكون الهدف ماا ادري.. ؟؟؟
ومشكوووره على الهديه الرووعه..
ونستنى الجاااي بكل شوووق
..

ساعه بلا عقارب 20-03-09 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1904337)
مرحبا سوسو البارت اليوم مر حلو

ياهلا وغلا بالغاليه ...سلمي ياعسل


وستاهل زوز لهديه وتصدقين مر ينفع لها علشان نفس كلامها عن نادي الهلال اخخخخخخخخخخ
هي تستاهل من زمان ناويه اعطيها هذا البارت ..بس كنت انتظر وقته يجي مع خبال منى

وربي فطس ضحك علي مني وعقلها تكلمها بس علشان نادي يفضحي فضحا اخخخخخخخخخ
اي شي توقعيه من منى مراهقه ..

يؤ يخبلون عامر ونور وبناتهم الله لا يفرقهم بس تار لعبه الحج هذي انا معرفها اكيد انتم تلعبونها ياهل مكه وثرت عليك لعبه سوسو اكيد كنتي تلعبينها وانتي صغيراخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ياحلوووه مهي لعبه عندنا بس انا مالفتها من راسي ههههههههههه العبيها مع بناتك عشان يتوسخ البيت>>وياليت بشكولاته هخهخهخهخه عشان ماينضف البيت نذله صح ههههههههههههههه

حمد اخخخخخخخخخ حلو بيكسر راسها يؤ اكشنات شكلها من الحين واكيد اصايل مارح تخلي يدخل عليها ور خ تصير حروووووووووب اخخخخخخخخخخ

شوف حمد لزم تكسر راسها لي شيف نفسها هذي دبيه والله يعينكم علي سوسو لي تسوي بينكم مشاكل تبي تقهرني اخخخخخخخخخخخ
ياحبك لتكسير الراس هههههههه الله يعين راسين يابسه وش بيطلع من وراهم خخخخخخخخخخ



ياحي ياقيوم يجعل ام عامر بلحمي نفضها لي تنفضها نفض بنت ال000 تفوي عليه شكلها مسوي مصيبه بس ان شاء الله ترجع علي مها بنتها ورويشد يلعب فيها ويقهر قلبها قهر
وش هذى الدعوه يالطيف شر صايره انتي ..حرام كل حرتك في ام عامر تحطينها في مها مسكينه

هند ليه قفلت الجهاز اول مدخل زيد 00000000000000
عادى يزيد حبيب عمرها دخل ليه ماتسكره


سوسو مشكور علي البارت ياقلبي ونتفهم علي المسن يدب
العفو يادب بس وينك مختفيه انتي ماتدخلينه





ايه جبت فستاني وبوريكم ايها الحين والبارت الثاني عاد وريكم المكياج





http://helwa.maktoob.com/HelwaImages...lery/16753.jpg


يسلاااام حركات بس ابي اعرف لونه لازم كل وحده تتميز بلون >>مصدقه عمرها عرس عيالها هههههههههههه




يوووه ام لولو

يجنن الوردي يهبل عليك ...توها ظهرت عندي الصوره بعد ما رديت ...تخيلي عاد اخخخخخخخخخ بس من النت هذا الي لعب فينا لعب




اشتكي بصمتي 20-03-09 01:31 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام

والله تستاهل زوير الهديه

سوسو وش هذاااااااا منى النواااع الخبال خخخخخ الحمدالله اني بديره والكورة بديره ما افهم فيهاااااا

تكفين سوسو الدب راااااااااااشد لا يسوي شيء بمهااااا لانه انسان واطي ما يخاف من الله

ممكن يسوي شيء ويطلقهاااااااااا يسويها لان مو راعي مسؤوليه تكفين امااااااانه لا يجيهاا شيء

نورة خخخخخ تلقاها منين من بناتهااااااااا ولا من ابوهاااااااااااااا اما لعبة حجاج هذي اول مررررررره

اسمعها خخخخ ما لعبتهاااااا ايام زماااااااااااااااااان راحت علي

يزيد وهند صدق هو مريض فلونزا ولا في شيء ثاني تعبه لا زيد وهند لا يجيهم شيء حوسي القصة

زي ما تبين بس هند ويزيد ولاااااااااااااااااااااااا يجيهم شيء امااااااااااااااااانه

ملاااااااوكه السلبية اللي تعامل محمد تقهر مع انهاااا بحترام مافي قلت ادب بس تقهرني (( وش دخلك ))

بس محمد صابر كثيررررررررر عليهااااا بس لمتى الى ما يكشف اللي فيهااااااااااااا

ام عامر تدرين لو يجي شيء مهاااااااا كله بسببك عقوبه من الله راح تندمين عليهاااااااااااا

ام تركي اماااااااااااااااااااانه سلمي على امك وقولهااااا اني اشرب حليب خخخخ مع حلبه وعععععع

بس الشكوه لله الواحد مجبور :( وتعااااااااالي شكلي جد بالبس نظاره عندي ضعف خخخخخخ

مشكوووووووووووووووووره على الجزء فديتك ما تقصرين

BENT EL-Q8 20-03-09 03:46 PM

السلام عليكم..
يسلمو عالبارت سوسو..ما قصرتي..وتستاهل..امنا الرؤووم:)

منـى
ههههههههه صج خبلة..قلت الله يستر..شنو هالشي الخطير..لي بتسأله..عنه..طلع النادي..هههههه..لكن الحمد لله الي عجبها..وزين انهم اتفقو على ايام محددة..وان شاء الله ما يشغلها عن دراستها..احلى شي ان ملاك دارية بالموضوع..وانها ما تخبي عن ملاك..

راشد
العيال هاا..احسن شي فيه..انه يبي يقهر ام عامر هع..وهالمكالمات شي اكيد انه مارح يتركها بسهولة..دامه تعود عليها..وبعد دامه يبيها..ومستانس فيها..بس لا اكتشتفت مها..شرح يسوي..اممم مادري..ليش احس..انها بتشوفه بالسوق مع وحدة..او شي جذي..وينكشف..

ملاك
وهدوءها..وسرحانها هالايام..!
الله يستر

اصايل&حمد
كل واحد يعاند الثاني..ويسوي شي يدري انه بيقهره..لي متى..هذا وهو يحبها بعد..ما اعتقد يعبر عن حبه..واهي بس تعاند..واهي مادري ليش..حاطة ببالها هالافكار..اوك..اغلب الرياييل يتغيرون بعد الملجة..لكن مو كلهم..يمكن حمد..غير..شدراج انتي..ولا الفكرة الي ماخذتها عنه..من اهما صغار..ما تغيرت..ان شاء الله يقدر حمد يغيرها..بانتظار عرسكم..على احر من الجمر..ودي بأكشن:)

ام عامـر
والخطة الي مسويتها..الله يستر

مهـا
شكله قدر يقص عليها..ويخليها تحبه..بس بعد هالحب شنو..!
الله يستـر

بنووتة

ساعه بلا عقارب 20-03-09 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1905066)
السلاااااااااام عليكم..


وعليكم السلام ..يووه تعرفي هذى ثاني مره اكتب فيها الرد لك وينحذف بس حرمت هذى المره كتبته على الورد عشان لو شاتني النت اوت موجود عندي ههههههه

سووسوووو .. ام تركي.. ساعتنااااا.. مشكووووووره مره ثااانيه على الهديه.. والله فعلاا هديه قيمه وخصوووووصاااااااااااا وطااااااااااااااري الزعــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــم مزينهاااااااا... فديت الزعيم وجمهووووره .. واااااااااااااااااااي يااحظي حظاااااه..
شووفي احلى حااجه بالجزء انه هديه لي..هخهخهخه.. وثااني احلى شي اعجبني .. انه لي..هخهخهخه.. وثالث شي اعجبني فيه انه تبعي.. هخهخهخه.. صرااحه ياا ساعتنا هذي اوول هديه تاااصلين بمنااسبه يوم الام..باارك الله فيتس بنتي البااره..هخهخهخه>> على فكره ترااني اقوولها كذاا والا اصلاا لوو ما اشووف المصخره اللي مسوينها بالتلفزيون عشاانه والا كان ماادريت.. هع

العفووو يالغلآ..وانتى تستاهلي لكثر ..ويافرحتك بالزعيم ..تعرفي يمكن تضني اني كتبتها بعد ما عرفتك لا من اول انتظر البارت يجي عشان اهديك هو بوقته ..ولا كيف بخلي منى تكلم خالد غير من حركة خبال منها مثل العاده ..بس تعالي وش عيد الام يابنت حرام مايصير خليك من المتخلفيني ..

وبالنسبه للجزء.. تدرين وش اكثر شي خوووووفنــــــــــــــــــــــي.. اخر موقف ..ام عااامر جعله مااايعمر لها بيت وشي مهببه..؟؟ جااايه وفرحانه ومحدده مده وتقوول بتطرد بعدها هند.. الله يااخذهاا ليتها على اصخوونتها مااتقوم منها كان مرتااااحين منها.. الله يكفي هند شرهاا حاااسه ان البلووى اللي مسوويتها تمس شرف البنت.. والا وش الشي اللي بيخلي يزيد يطردهاا بعد اسبووع بالكثير؟؟؟؟؟ تخووف هالنسره الله يلهيهاا بنفسهاا ياارب..

امين بس المكتوب بتشوفه العين وام عامر محد يدري يمكن تنقلب عمايلها مثل ماسوت بملاك مدري عنها عاد ...

نوره وعامر والبنات.. الله يعينتس ياانوره على هالبنات... والله يخليهم لتس.. هخهخهخه وابووهم مبسووط فيهم.. هههههه. الله ييتمم عليهم ومااا تحطه النسره ببالها والا والله ان تووريهم الويل..

ايه والله الله يبعدها عنهم مساكين توهم حسوا انهم عايشين مثل العالم ويبلعبون براحتهم ..

راشد ومهاا : مهااا يااحماااره وش هذاا اللي انتي مسوويته...؟؟ طااااايحه بغراامه على الاخر.. اكيد انه ممثل باااااارع اللي مااقدرتي تكشفينه للحين.. ؟؟ ويعدين هالمجرم عنده اسلوووووووووب مو طبعيعي بتحسيست بانتس مذنبه بحقه.. وانتي هبلاا مااشيه ورااه ومووو مصدقه انه لتس... وع مالت عليه.. يااليتس تعرفين اللي نعرفه عنه كاان من زماااااان وانتي حااذفته؟؟ وانت ياا راشد الحين ليش مالتكتفي بالحلال عن الحراام هذي مهاا حلالك قلها من الكلام اللي حاااظه لين تشبع.. وشوووله هالخياانه؟؟ بس بعد ماازلت اقووول ان مها بتعرف حقيقتك وبتووريك الويل ياا حمار..

لا تلومينها لانها فاقده الحنان وتبي تكون اسره بحب ومستقره بتفاهم مع رجالها ..يمكن ليه لا تعرف ..

اصاايل و حمد : انتم احس الاكشن الجاااي للقصه...هخهخهخه.. اصاايل هذي صرااحه رووعه وتعجبني وعندها مبدأ.. بس بعد حمد مااراح يخضع لها ويخلي كل شي على كيفهاا.. ومن هناا اتوقع ان حيااتهم بتكون معارك مره لصالح اصايل ومره لصالح حمد لين يلقوون طريقه ويتأقلموون معها كلهم...

الله يعينهم روسهم حجر الاثنين ..مدري وشلون بيعشون ..

منى وخالد : ياااحي الله الزعماااااااااااااااء.. مرحبااا مليااار .. الله يووفقكم ياارب.. والله كنت بزعل عليكم وعلى حركتكم وانتم تكلمون بعض بدوون ماا احد يعرف بس صراااااااحه يووم شفت انكم زعمااااء بانتم عااقلين جداا ومااايحتاج اووصيكم والا اقووول شي لان يكفي بس انكم زعماء هذاا دليل على قووة العقل اللي تتمتعووووووون فيه..هخهخهخه..
هههههه لاااااااا ماهقيتها منك يالزعيمه ..الي يسونه خطأ فادح ..
منى والله ماا الووومتس على هالسؤال المهم.. والله انتس صاااااااادقه هذاا السؤال اهم سؤااال لاااازم كل زعيمه تعرفه قبل مااتبدأ حياتها الجديده مع زوجهاا.. لاايكون هالزوج مسكين ومو عااقل كفاايه ويشجع فريق تعباان وغاااايص بالاحلام وانتي عاد زعيمه والزعيم يفووز كل شووي فبيكوون فيه جرح لمشااعر هالزوج القادم لان فريقه بيكون استرااحه للزعيم.. هخهخهخه.. سؤاااااااااال وجيه ياا زعيمه مااا الوومتس عليه ابداااااااا.. كفو والله .. هخهخخهخخه
بس هذاا ماايمنع اني بقوول وشووو له يوم الخميس والجمعه يكون بينكم اتصال .. اذاا تم كل شي على خير اخذووا اياام الاسبووع كلها.. هع هع هع.. الله يووفقكم ياا زعماااااااااااء..
خخخخخخخخخ يعني السؤال بجد مهم لا مهو مهم لان الزوجه بتتبع زوجها ولا بتصير حرب واكشن في البيت ..و افتكريني اذا الله راد بعد ما تعرسين وبتشوفين ان حكاية الانديه فتره وتنسيها ..وبتكون ذكرى لايام حلوه فقط ..

ملاك ومحمد: ابداا مااعندي شي اقووله عنكم.. غير خااااااااااااااااااااطري احضر زوااجكم باقرب فرصه.. كلوووووووليش.. وترااني مجهزه الفستاااااااااااااان ولووونه تركواز وكنت بالبس ابيض وازرق بس عااد قلت هذا اذاا رحت الملعب لبسته ..هخهخهخهخه

اشووى بس تراه من درجاته هههههههه بس لايق عليك التركواز يالزعيمه عشان تبرقين اكثر ..

عموماا اتمنى ان حالكم يصير احسن بعد الزواج.. واهم شي ان ملااك الحين متقبله الفكره وموووو مستنكرتهااا ومتعبتهاا.. ومتى مااا استوعبتها فكل شي هين.. والله يووفقكم يااارب..

الله يستر من افكار ملاك والي بيصير ..

ساعتناااا مشكووره على هالجزء الحلوو وننتظر الزوااج واحداااثه.. حاااسه هاللي ماتخاف الله ام عامر متسووي كعاادتها مصيبه بس من رااح يكون الهدف ماا ادري.. ؟؟؟
ومشكوووره على الهديه الرووعه..

ونستنى الجاااي بكل شوووق..

العفووو ..اكيد ام عامر لازم ماتعيش بدون حركاتها بس مسكينه هي تضن انها تسوي الخير وتقطه بالبحر خخخخخخخخخخخخخ

ساعه بلا عقارب 20-03-09 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1905269)
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام


وعليكم السلام


والله تستاهل زوير الهديه
ايه عليها بالعافيه ..
سوسو وش هذاااااااا منى النواااعالخبال خخخخخ الحمدالله اني بديره والكورة بديره ما افهم فيهاااااا
الحمد لله اجل ولا هبلتي في الرجال اجل ههههههه..ومنى قلت من البدايه تواقعوا منها كل شي من خبالها
تكفينسوسو الدب راااااااااااشد لا يسوي شيء بمهااااا لانه انسان واطي ما يخاف من الله

ممكن يسوي شيء ويطلقهاااااااااا يسويها لان مو راعي مسؤوليه تكفينامااااااانه لا يجيهاا شيء
صعب اوعدك لانه معليش مستحيل اغير أي شي من الي مخططه له باحداث الشخصيات لانه كل شخصيه وراها هدف ورساله معينه

نورة خخخخخ تلقاها منين من بناتهااااااااا ولا منابوهاااااااااااااا اما لعبة حجاج هذي اول مررررررره

اسمعها خخخخ مالعبتهاااااا ايام زماااااااااااااااااان راحت علي
الله يعينها نوره عليهم ...لا ياحلوه لا تتحسرين العبه انا مسويتها من راسي مدري عاد اذا فيه احد يسويها ..
يزيد وهند صدق هو مريضفلونزا ولا في شيء ثاني تعبه لا زيد وهند لا يجيهم شيء حوسي القصة

زي ماتبين بس هند ويزيد ولاااااااااااااااااااااااا يجيهم شيءامااااااااااااااااانه
مثل ما خبرتك عند مها ..وبعدين المقدر مكتوب لازم تشوفه العين ياعسل هخهخهخه
ملاااااااوكه السلبية اللي تعامل محمد تقهر معانهاااا بحترام مافي قلت ادب بس تقهرني (( وش دخلك ))
ايه سلبيتها من ضروفها لو احد مكانها كان صار نفس سلبيتها يمكن او اكثر ..ايه صادقه تقلك ملاك خليك بحالك وش دخلك فيني ههههه
بس محمد صابركثيررررررررر عليهااااا بس لمتى الى ما يكشف اللي فيهااااااااااااا
قرب يكتشفه خلاص ..
ام عامرتدرين لو يجي شيء مهاااااااا كله بسببك عقوبه من الله راح تندمينعليهاااااااااااا
ماتدرين عنها يمكن ماتندم ..
ام تركي اماااااااااااااااااااانه سلمي على امك وقولهااااااني اشرب حليب خخخخ مع حلبه وعععععع

بس الشكوه لله الواحد مجبور :( وتعااااااااالي شكلي جد بالبس نظاره عندي ضعف خخخخخخ
الله يسلمك يارب ...بالعافيه عليك الحليبه ..الله يعينك على الحلبه ..


مشكوووووووووووووووووره على الجزء فديتك ما تقصرين

تسلمين يالغاليه ..

ساعه بلا عقارب 20-03-09 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1905395)
السلام عليكم..
وعليكم السلام
يسلمو عالبارت سوسو..ما قصرتي..وتستاهل..امنا الرؤووم:)
الله يسلمك يارب ..

منـى
ههههههههه صج خبلة..قلت الله يستر..شنو هالشي الخطير..لي بتسأله..عنه..طلع النادي..هههههه..لكن الحمد لله الي عجبها..وزين انهم اتفقو على ايام محددة..وان شاء الله ما يشغلها عن دراستها..احلى شي ان ملاك دارية بالموضوع..وانها ما تخبي عن ملاك..
الله يستر من خبالها ويارب يعقلها خالد مايجن معها ..

راشد
العيال هاا..احسن شي فيه..انه يبي يقهر ام عامر هع..وهالمكالمات شي اكيد انه مارح يتركها بسهولة..دامه تعود عليها..وبعد دامه يبيها..ومستانس فيها..بس لا اكتشتفت مها..شرح يسوي..اممم مادري..ليش احس..انها بتشوفه بالسوق مع وحدة..او شي جذي..وينكشف..
ايه صح صعب انه يرتكها بسهوله ..الله يستر من القادم

ملاك
وهدوءها..وسرحانها هالايام..!
الله يستر
ايه الله يستر ..

اصايل&حمد
كل واحد يعاند الثاني..ويسوي شي يدري انه بيقهره..لي متى..هذا وهو يحبها بعد..ما اعتقد يعبر عن حبه..واهي بس تعاند..واهي مادري ليش..حاطة ببالها هالافكار..اوك..اغلب الرياييل يتغيرون بعد الملجة..لكن مو كلهم..يمكن حمد..غير..شدراج انتي..ولا الفكرة الي ماخذتها عنه..من اهما صغار..ما تغيرت..ان شاء الله يقدر حمد يغيرها..بانتظار عرسكم..على احر من الجمر..ودي بأكشن:)
الله يعين من عندهم الاثنين ..واصايل وافكارها الي مكونتها ..

ام عامـر
والخطة الي مسويتها..الله يستر
بتعرفيها مع الوقت ..

مهـا
شكله قدر يقص عليها..ويخليها تحبه..بس بعد هالحب شنو..!
الله يستـر
لانها محتاجه للحب الي فاقدتهم من امها ..وكل املها تكون اسره على حب ود مع زوجها ..

بنووتة

تسلمي الله يحفظك يارب

بندقة 20-03-09 10:32 PM

سووووووووووووووسووووووووووووووووو
مرحبااااااااااااا مراااااااااااااااااحب للغالين و لي دووووووووم في قلبي موجودين اخبارك يا عسسسسسسسسل
وش هالبارت الجووووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااان يا عمري
احم احم خذي التعليق
خخخخخخخخخخخخخ
البنت انهلت من وراى البارت استحمليي شوي
ام عامر
الله يفكنا من شرك يا عمة محسوبة على العمات عسانس ما اشوف فيك خير قولي آآآآآآآآآآآآآآآمين و اله و الله ما احب ادعي على حد بس هي ارفعت ضغطي و الحمد له ما هي عمتي كان من زمااااااااااااااااااان كنسلت اقامتها ا ارسلتها الي جزر اكلات لحوم البشر و لو سويتها راح يرسلونها و فوقها جائزة كبيرة للي يقبل انه يستقبلها في بيته
راشد
الله يستررررررررررررررررررر منه انا مو مطمنه من هالانسان شكله و راه علوم زي فيسه و اكثر
مهااااااااااااااااااااااااااا
خذي الحذر من الذي بالي اسمه رووووووووووووووووويشد ربي يستر عليكي منه تراه يخووووووووف من فعاليه الشينة
عامر و نوووووووووووة
ربي لا يغير عليكم سعادتكم و فرحكم و يخليلكم البنات الحلوين يملو حياتكم فرح و برائة و لعب و حيوية و يبعد عنكم ام السعف و الليف (ام عامر) عامر لا تزعل ادري الوالدة و ما ترضى عليها بس وش اسوي معها من فعايلها الي ما تنطاق
يزيد و هند
ربي يفرحكم بجيت المولود الغالي و يبعد عنكم مخططات ام السعف و الليف (وش رياكم افتن عليها عند ابو عامر) اشوف فيها يوم يا رب قال محددة مدة قال يقول فيكي هجاء قولي آآآآآآآآآآآآآآمين يا رب خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله اسويها وش رايك سوسوووووووووو
محمد
خف على البنت يا ولد مو شايفها زايد عندها السرحاااااااااااااان الله يستر منك انت و يهنيكم مع بعض
ملاااااااااااااااااااك
ربي يسعدك يا قمررررررررررر و انا شااااكة فيك انو عندك سر كبيررررررررررر و ما يعرف السر هذا الا ابوكي و امك و كثري من السرحان اللذيذ و كل يوم نامي و احلمي بمحمد و بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد
ياااااااااااولد يا حركات ما تضيع وقت على طووووول ايميل شااااااااطر لا و شابك اون لاين في نفس الليلة يا اخي خليتها تستوعب اول و بعدين اشبك معاها يوم ثاني حار بحار عليك بالعافية الله يتمم لكم على خيييييييييييير يا رب
منى
وش هذا يا بنت مو قلنا اركدي شوي و ش هالخبال وش راح يقول عنك خووووووووووويلد مرجوجة اثقلي وي الرجال ما يحب البنت الخفيفة و انا اختك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مي
يا ربي على الروقاااااااااااان العروس الحلوة ربي يتمم لك على خييييييير و يهنيكي يا رب
حمد و اصايل (اصيل)
انما استى اشوف الاكشن الجديد بين الثناليئ الجديد و الي شكله راح يكون اكثر من روووووووووووووووووعة
سوووووووووووسووووووووووووو عيوني سلمت الايادي الي اكتبت و سامحيني على القصور بس حاجتين ما خلوني ارد الفترة الي فاتت السبب الاول النت بطييييييييييييء و التصفح يرفع الضغط و السبب الثاني زهاااااااااااااااااااااااااااقت من النت من كثر ما هو بطيء ادخل شوي و اطلع بس ولا يهم كان شاء الله احاول اعوض عن غيابي في البارات الجاية بس اهم شي لا تزعليييييييييييين علي ما اقدر على زعل الغالين

نجمة بعيده 20-03-09 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هلا بك سوسو شخبارك ..بارت رووووووووعــــــــــه..
ام عامر..وشبه متاكده من خطتهااا ليكون بتسوي سحر موصاير عند الناس مثل المويه حسبي الله عليهاا..
منى وخالد..ياربي منهم متهورين بصراحه اللي يسونه الاثنين غلط هي اصل كيف جاتها الجراءه تكلمه عيب والله بعدين تطيح من عينه مهما كان الرجال يحب الثقل وهو بعد جالس يخون ثقه صديقه اللي اعطاهـ اياها ..اتمنى انهم يوقفون مراسله بعض لماتتم الملكه..
ملاك ومحمد..صايرين هادين مره ملاك تتجنب محمد وهو مايحاول يضغط عليها قرب زوراجهم الله يعين محمد على ملاك
راشد ومها..يحليلهاااا مهوي طاير براشد حبيبي ماتطيح من لسانهاااااا ههههههههه وش خلت لبعد العرس بس مايستاهلهاا رشود واتوقع انهاا تغير طباعه وتخليله يبطل مغازل الدب ماهي ماليه عينك جد مايستحي شلون يسكر منها على شان يكلم بنت من بنات الشوارع غبي
اصايل وحمد..بتصير حرب داحس والغبرا بصراحه تستاهل يقدم العرس من بدايتهاااا تحكم فيه هعهعهع هذا رجااااال يعني بعيده عنك تغلبينه متحمسه اشوف وش بيصير بينهم ..
ساعه في انتظارك بشوق غاليتي ..
دمتي في حفظ الباري

مذهلة الخليج 21-03-09 05:20 AM




شوفي ادري بتقولين وين التعليق

بس ياااحلوه خوفي من وجود قنبله في الكم يوم الجايه

وادري انج شريره ياااكافي منج ياااام تركي

عشان كذا قاعده اترقب الزوج وصوعاق ...وزلزل والبركاين

ونهياار البيوت وامطر غزيره ورعود >>>هذا الجويه خخخخخخخخ


وهذي منو ودي افقع راسها قهرتني كرهتها في هذا الجزء معليه صيري مرحه بس ليه كذا شوفي انا مايعجبني الى تكلمه قبل الخطوبه حتى لو مسن عشان كذا انا حقدة مره ولا تحولين يااام تركي مااارح اسااامحه >>>هذا السياااسيه هههههههههههههه


مابقي غير الاقتصااد خخخخخخخخخخخخخخخخخ

نزول في الاسهام وللاسف المصيبه هذي لي ام عمار بنسبه لي اختياااره لي زوج مها خخخخخخخخخخخ>>ونتبه تره هنا اوعدكم بي حدوث مصيبه فبتعدو عن سوق الاسهم والاخضار والاغذيه هذي الفتره>>بالله وش باقي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وننتظر بشوق ويعطيج بيبي صغير جديد على الى عندج >>لحظي دعوتي غير الكل خخخخخخخخخخخخ كل يعطيج العافيه نغير اشوي

مذهلة

ساعه بلا عقارب 21-03-09 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1905766)
سووووووووووووووسووووووووووووووووو
مرحبااااااااااااا مراااااااااااااااااحب للغالين و لي دووووووووم في قلبي موجودين اخبارك يا عسسسسسسسسل
هيا هلا عدد نجوم سهيل فيك يالغاليه ..بخير ياوجه الخير انتي كيفك ..
وش هالبارت الجووووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااان يا عمري
تسلمي يا عسل ..
احم احم خذي التعليق
خخخخخخخخخخخخخ
البنت انهلت من وراى البارت استحمليي شوي
ههههههههههههههه الله يستر
ام عامر
الله يفكنا من شرك يا عمة محسوبة على العمات عسانس ما اشوف فيك خير قولي آآآآآآآآآآآآآآآمين و اله و الله ما احب ادعي على حد بس هي ارفعت ضغطي و الحمد له ما هي عمتي كان من زمااااااااااااااااااان كنسلت اقامتها ا ارسلتها الي جزر اكلات لحوم البشر و لو سويتها راح يرسلونها و فوقها جائزة كبيرة للي يقبل انه يستقبلها في بيته
ههههههههه الله يقطع شرك ياحرمه رهيبه الجزيره خلاص دليني عليها برسلها فيها خخخخخخخ
راشد
الله يستررررررررررررررررررر منه انا مو مطمنه من هالانسان شكله و راه علوم زي فيسه و اكثر
ربك يعين ..ياحرمه منه ومن حركاته ..
مهااااااااااااااااااااااااااا
خذي الحذر من الذي بالي اسمه رووووووووووووووووويشد ربي يستر عليكي منه تراه يخووووووووف من فعاليه الشينة
الله يجيب لها الي فيه الخير ويستر عليها ..
عامر و نوووووووووووة
ربي لا يغير عليكم سعادتكم و فرحكم و يخليلكم البنات الحلوين يملو حياتكم فرح و برائة و لعب و حيوية و يبعد عنكم ام السعف و الليف (ام عامر) عامر لا تزعل ادري الوالدة و ما ترضى عليها بس وش اسوي معها من فعايلها الي ما تنطاق
امين يارب الله يسعدهم ..ويبعد عنهم النسره
يزيد و هند
ربي يفرحكم بجيت المولود الغالي و يبعد عنكم مخططات ام السعف و الليف (وش رياكم افتن عليها عند ابو عامر) اشوف فيها يوم يا رب قال محددة مدة قال يقول فيكي هجاء قولي آآآآآآآآآآآآآآمين يا رب خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله اسويها وش رايك سوسوووووووووو
هههههههه انتظر ابداعك فيها ...ابو عامر مايحتاج تفتنين عليها عنده عاف كل حركاتها ..
محمد
خف على البنت يا ولد مو شايفها زايد عندها السرحاااااااااااااان الله يستر منك انت و يهنيكم مع بعض
ماخذ جوو بسكوتها ههههههه
ملاااااااااااااااااااك
ربي يسعدك يا قمررررررررررر و انا شااااكة فيك انو عندك سر كبيررررررررررر و ما يعرف السر هذا الا ابوكي و امك و كثري من السرحان اللذيذ و كل يوم نامي و احلمي بمحمد و بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايه اهلها عارفين والله يعينها ..
خالد
ياااااااااااولد يا حركات ما تضيع وقت على طووووول ايميل شااااااااطر لا و شابك اون لاين في نفس الليلة يا اخي خليتها تستوعب اول و بعدين اشبك معاها يوم ثاني حار بحار عليك بالعافية الله يتمم لكم على خيييييييييييير يا رب
بعيد عنك خبال مهو حركات اله يستر عليهم بس
منى
وش هذا يا بنت مو قلنا اركدي شوي و ش هالخبال وش راح يقول عنك خووووووووووويلد مرجوجة اثقلي وي الرجال ما يحب البنت الخفيفة و انا اختك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يوووه هي هبلت فيه من خفتها كيف لاصارت راكده ههههههه
مي
يا ربي على الروقاااااااااااان العروس الحلوة ربي يتمم لك على خييييييير و يهنيكي يا رب
ياحبني لروقانها هذى البنت وعقلها
حمد و اصايل (اصيل)
انما استى اشوف الاكشن الجديد بين الثناليئ الجديد و الي شكله راح يكون اكثر من روووووووووووووووووعة
الله يستر قولي من روسهم وعندهم ما يصير انقالب
سوووووووووووسووووووووووووو عيوني سلمت الايادي الي اكتبت و سامحيني على القصور بس حاجتين ما خلوني ارد الفترة الي فاتت السبب الاول النت بطييييييييييييء و التصفح يرفع الضغط و السبب الثاني زهاااااااااااااااااااااااااااقت من النت من كثر ما هو بطيء ادخل شوي و اطلع بس ولا يهم كان شاء الله احاول اعوض عن غيابي في البارات الجاية بس اهم شي لا تزعليييييييييييين علي ما اقدر على زعل الغالين

الله يسلمك يارب ياحلوه ..والله يكون بعونك ويسر لك امورك ..وبوسي لي عصفوره الله يحميها لك يارب

ساعه بلا عقارب 21-03-09 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1905823)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا بك سوسو شخبارك ..بارت رووووووووعــــــــــه..
بخير ياوجه الخير عساك دوم على القوه ..تسلمي يالغاليه ..
ام عامر..وشبه متاكده من خطتهااا ليكون بتسوي سحر موصاير عند الناس مثل المويه حسبي الله عليهاا..
مدري عنها انتظر وتعرفي وش وراها النسره ..
منى وخالد..ياربي منهم متهورين بصراحه اللي يسونه الاثنين غلط هي اصل كيف جاتها الجراءه تكلمه عيب والله بعدين تطيح من عينه مهما كان الرجال يحب الثقل وهو بعد جالس يخون ثقه صديقه اللي اعطاهـ اياها ..اتمنى انهم يوقفون مراسله بعض لماتتم الملكه..
ايه مهبل الاثنين صدق ..بس انا حطيتهم من وراهم هدف وموضوع محدد راح يضهر مع الاحداث القادمه..
ملاك ومحمد..صايرين هادين مره ملاك تتجنب محمد وهو مايحاول يضغط عليها قرب زوراجهم الله يعين محمد على ملاك
الله يستر عليهم ..
راشد ومها..يحليلهاااا مهوي طاير براشد حبيبي ماتطيح من لسانهاااااا ههههههههه وش خلت لبعد العرس بس مايستاهلهاا رشود واتوقع انهاا تغير طباعه وتخليله يبطل مغازل الدب ماهي ماليه عينك جد مايستحي شلون يسكر منها على شان يكلم بنت من بنات الشوارع غبي
محد يلومها تبي حياه مستقره وتكون اسره بسعاده ..الله يعينها ..
اصايل وحمد..بتصير حرب داحس والغبرا بصراحه تستاهل يقدم العرس من بدايتهاااا تحكم فيه هعهعهع هذا رجااااال يعني بعيده عنك تغلبينه متحمسه اشوف وش بيصير بينهم ..
ههههههه الله يعينهم هالثنائي العنيد وش بيجي من وراهم ..
ساعه في انتظارك بشوق غاليتي ..
دمتي في حفظ الباري

تسلمي يالغاليه ..ربي يستر عليك بحفظ المولى

ساعه بلا عقارب 21-03-09 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1905825)
يعطيكـ العافيه سوسو
الله يعافيك يارب ..

تسلمين على البرتات الي وراء بعض
الله يسلمك ..تستاهلوا اكثر ..

بس معقوله يرجع الي سوته ام عامر في بنتهاا
يمكن ليه لاااا

واضح من حركات راشد ان فيه شر ..
الله يستر منه..

منى واضفتهاا لخالد اتوقع راح يكوون غلط الي سوته واتوقع محمد راح يعرف
مخبوله باضافتها وبعدين طريقتها من وراها هدف معين ابي اوضحه للكل ..

ننتظرك ياقلبي

جـــــــــــــــ,ـــــــــ,ـــــــودي

تسلمي ربي يحفظك ...

ساعه بلا عقارب 21-03-09 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1906009)


شوفي ادري بتقولين وين التعليق
ياربي منك داخله مشمره ثوبك ..على الحامي الله يستر من الي بعده..

بس ياااحلوه خوفي من وجود قنبله في الكم يوم الجايه

وادري انج شريره ياااكافي منج ياااام تركي
ووييييييييييي ..انا حرام عليك دنا مسكينه منوين الشر يعرفلي طريق :asd::asd:

عشان كذا قاعده اترقب الزوج وصوعاق ...وزلزل والبركاين

ونهياار البيوت وامطر غزيره ورعود >>>هذا الجويه خخخخخخخخ
يالطيييييييييييييف ياساااااااااااااااتر ياااااااااااارب .. .:52_asmilies-com: وووش الفااال الشين ..بس لا يسمعك محمد يخلص عليك هو من متى ينطر يعرس :71_asmilies-com:


وهذي منو ودي افقع راسها قهرتني كرهتها في هذا الجزء معليه صيري مرحه بس ليه كذا شوفي انا مايعجبني الى تكلمه قبل الخطوبه حتى لو مسن عشان كذا انا حقدة مره ولا تحولين يااام تركي مااارح اسااامحه >>>هذا السياااسيه هههههههههههههه
هههههههه ياحلووو سياستك لو السياسين مشو عليها كان نحلت الازمه العربيه ...ايه مهبل الاثنين صدق لا تسامحينهم ..بس انا حطيتهم من وراهم هدف وموضوع محدد راح يظهر مع الاحداث القادمه..


مابقي غير الاقتصااد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياعيني على الاقتصاد ..فاهمته بالمقلوب هههههههههه

نزول في الاسهام وللاسف المصيبه هذي لي ام عامر بنسبه لي اختياااره لي زوج مها خخخخخخخخخخخ>>ونتبه تره هنا اوعدكم بي حدوث مصيبه فبتعدو عن سوق الاسهم والاخضار والاغذيه هذي الفتره>>بالله وش باقي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايه باقي سوق المواشي والابل والاسماك هخههخهخه
وننتظر بشوق ويعطيج بيبي صغير جديد على الى عندج >>لحظي دعوتي غير الكل خخخخخخخخخخخخ كل يعطيج العافيه نغير اشوي
ههههههههههه بيبي صغير عشان يا حياتي ...معد تشوفين رقعة وجهي هنا عندكم ..بيصير عندي تفجير منزلي وحالة استنفار لجميع الافراد للعنايه بالصغيرون ..>>هااااه وش رايك نمشي مع دعوتك ولا نسحبها ..بس يارب انتي يكون عندك نص درزينه هااااه شوفي راحمتك تراني ماقلت درزينه كامله وفريق كره قدم >>مررره حبوبه واخاف على صحتك من الضغط والسكر ..وازعاجهم ..وقوام جسمك الرشيق عشان ابو العيال خخخخخخخخخخخخ

مذهلة

ربي يحميك ويفظك من كل مكروه ويحقق لك كل مرادك ..

وجه الصباح 22-03-09 06:12 AM

واووووووووووو سوسو البارت هالمرة روعه
وخصوصا الكلام المبطن بين محمد وملاك والتلميحات
اللي يقولونها ويقطونها على منى وكل واحد يقصد الثاني
ترانا متحمسين حق زواجهم وانا ترى مجهزة فستاني لونه
تركواز والله يستر من الساحرة ام عامر تجي العرس وتخربه
والا تجرح ملاك بكلامها .
خويلد ومنى تقولين لي سميهم كناري الحب هاذيلا مهابيل
الحب انا اللي ضحكني ان خويلد متحمس للكلام مع منى وفي
الاخير تسأله شنهو الفريق اللي يشجع عشان يصير مثلها
الله يعينك ياخويلد على خبالها.
رويشد هالحمار انا مب مرتاحه له ابد اتمنى مها تكتشفه
وانه واحد صايع راعي بنات قبل مايسوي فيها شي لان
نوياه واضح انها خبيثه ياليتها تهكر جهاز الكمبيوتر
حقه وتطلع فضايحه والا تشوف جواله اللي كله ارقام بنات
وتعرفه على حقيقته.
ام عامر الساحرة مادري سوسو ليش ماخليتيها مريضه على
طول عشا تفكنا وتفك العالم من شرها مادري وش بتسوي
في هند المسكينه ان شاء الله كل خططها تخترب وماتلحق تسوي شي .
مشكورة ام تركي والله يعطيج العافيه وتستاهل زارا البارت .
وجه الصباح

ساعه بلا عقارب 22-03-09 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1906849)
واووووووووووو سوسو البارت هالمرة روعه
تسلمي يالغلآ..
وخصوصا الكلام المبطن بين محمد وملاك والتلميحات
اللي يقولونها ويقطونها على منى وكل واحد يقصد الثاني
ترانا متحمسين حق زواجهم وانا ترى مجهزة فستاني لونه
تركواز والله يستر من الساحرة ام عامر تجي العرس وتخربه
والا تجرح ملاك بكلامها .
الله يستر منها ام عامر قولي عساها تمرض وما تحضر وتموت قهر هههههههه وبعدين ليه فستانك مثل زارا لازم كل وحده بلون نشوفها مثل شعلة تتوهج فيه لوحدها ..
خويلد ومنى تقولين لي سميهم كناري الحب هاذيلا مهابيل
الحب انا اللي ضحكني ان خويلد متحمس للكلام مع منى وفي
الاخير تسأله شنهو الفريق اللي يشجع عشان يصير مثلها
الله يعينك ياخويلد على خبالها.
مخبل الاثنين ومنى الله يستر ماتهبل في خويلد ..
رويشد هالحمار انا مب مرتاحه له ابد اتمنى مها تكتشفه
وانه واحد صايع راعي بنات قبل مايسوي فيها شي لان
نوياه واضح انها خبيثه ياليتها تهكر جهاز الكمبيوتر
حقه وتطلع فضايحه والا تشوف جواله اللي كله ارقام بنات
وتعرفه على حقيقته.
مها ضايعه بكلمات الحب الي تدور عليها من زمان ..وربك يستر عليها ..
ام عامر الساحرة مادري سوسو ليش ماخليتيها مريضه على
طول عشا تفكنا وتفك العالم من شرها مادري وش بتسوي
في هند المسكينه ان شاء الله كل خططها تخترب وماتلحق تسوي شي .
شوفي ام عامر مستحيل تحط شي براسها ماتنفذه حتى لو كانت على فراشها وتعبانه ..يعني اتقبليها مثل ماهي ..بشرها مسكينه هي تشوفه خير تسويه بس الي حولها ما يفهمون خخخخخخخخ
مشكورة ام تركي والله يعطيج العافيه وتستاهل زارا البارت .
وجه الصباح

الله يعافيك يارب ويحفظك المولى

ساعه بلا عقارب 23-03-09 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اخباركم ياحلوين ..مبروك عليكم الستايل الجديد لليلآس ..و مبروك عودة الكهربه ..يارب ترجع بعد خاصية التعديل ..وشريط الاهداء

حابه اخبركم ان البارت اليوم في الليل ..بس اذا ماشفتوني دخلت اعرفوا ان النت قطع عندي لانه هذى الايام مهو بصاحي... حتى بالرد عليكم ماتمسك معي الصفحه ..بس دعواتكم ..

تحياتي للجميع

استودعكم بحفظ المولى ..

ساعه بلا عقارب 24-03-09 12:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النت معلق معي مايفتح الصفحات بسهوله و حاولت انزله بس رجع قطع و ضاع علي التنزيل للبارت ..
(انحذف الاهداء وتم اعدته بواسطة ام لولو جزاها الله الف خير )
بارت اليوم ..اهديه الى من انتظرت طويلاً لترا من ربطت بينهم بعش زوجيه سعيد وأعلنت خطوبتهم من قبل أشهر و أشنت عليها مظاهرات.. مذهله فلترقى طربا مع أنقام العرس ولتسعدي بهذا البارت ..
قراءة ممتعه ..


هل الحلم وهم ام حقيقه..كثير من الناس اصبح يخلط بين كلمتي الحلم والتمني..لانها بنظره كالمرآة تعكس ما يدور بداخله ..فالحلم هو ما يراه الشخص بمنامه نتيجة تراكم لأحداث و ما يدور بداخل النفس من محدثات الحياه


اما التمني : هو ما يريد تحقيقه للوصول الى هدف وغاية محدده ..


وملاك اصبح عندها التباس وخلط بين الاثنين عندما شاهدت صورتها العاكسه في المرآه وهي بفستان زفافها لم يخطر في بالها يوما انها تفكر في ارتدائه كان بمثابة الحلم بل السراب لانها لا تستطيع لمسه مهما ركضت خلفه ..وتجمعت الدموع في عينها ..و افزعها صوت منى


منى : الحين بطولين تتأملين شكلك لا تخافين بيعجبه زين ما انهبل عليك ..


ملاك : بصوت كالصفير لاضطراب تنفسها : منى بليز بلا هـالكلام خلاص ساعديني ..


منى: وهي تناظرها بتمعن : تعرفين أغباء منك ما شفت انتى الحين ليه خايفه و انتي بتضلين عند امي فيه احلى من كذا..


ملاك : تردد بداخلها ..ياليت اعيش بحظن ماما بس.. آآه لو محد بعدني عنها و ظليت بحضنها ما كان صار الي صار .. وبعد ما استلموا الفستان ورجعوا البيت ملاك تسوق بصمت حاسه انها حامله معها كفنها بين ايديها دخلوا البيت و محمد كان جالس بالصاله يعلم احمد لشطرنج..واحمد يتافف ما يحبه يبي أي لعبه إلكترونيه


ام احمد: السلام عليكم


محمد: وعليكم السلام


احمد : بحركه طفوليه طيح حجار الشطرنج و قام بسرعه وهو يضحك على محمد الي التفت له يهدده بنظرته : ماما طولتوا ليه تقوين ساعه وتردين ليه ما خذتيني معك زهقت لوحدي


محمد: سحبه مع بلوزته و يكتفه بيدينه مقهور منه دلوع امه : يالنصاب زهقت و انت فار راسي من محل لمحل تدور على لعبه ..


احمد : وهو يضحك : خلاص ياشيخ توووبه ما عيدها بس شتقت لماما والبنات


محمد: تضحك بعد ..و يضغط مسكته عليه


احمد: خلاص دمعته بتنزل : خلااااص فك يدي


محمد: بتهديد : ياويلك تصيح انت رجال سامع محد يشوف دمعتك


ام احمد : تجلس عنده وتسحب يده وتحضن احمد بحنان وتلوم محمد : هذا الي علمته لك ..الرجال ما يعيبه دمعته اذا نزلت لخشيه وخشوع الربه ولا لحق او ظلم او ضيم جار عليه الي يعيبه هيبته وكلمته للحق اذا راحت بين الرياجيل ..


محمد: ياسلااام عليك يالغاليه المفروض يعينونك تربين هالجيل الي طالع ..بس انا ما ابيه كل من كلمه نزلت دمعته ابيه عنده شده وصلابه


ام احمد : الشده والصلابه بيكتسبها مع الوقت هو بعده صغير ..ويعيني وين يبي يروح عنك وعن ابوه لا تخاف عليه بس لا تعقده عاد ..


دخوا البنات ومي ومنى شايلين علبة الفستان وملاك خلفهم بيدها علبه صغيره ..وكيس حطوا الاغراض على الارض عند الباب ..


محمد يبي يشوف رد فعلها مع انه مرتاح لتصرفاتها هذا الاسبوع وحاس انها تغيرت كثير عن قبل وهو عينه عليها : خالتي جهزوا ترى حجزت بكره الرحله


ام احمد: الساعه كم


محمد: شافها ناظرته بتركيز وتكلم على مهل : الساعه ثمنيه الصبح


ملاك: رمت الكيس الي بيدها وطلعت غرفتها


محمد: تنهد بداخله ولف يناظر خالته


ام احمد: ماعليك منها بكلمها


مي : خالتي وش فيها صاير شي


ام احمد: ما فيها شي أكيد خايفه مثلك ولا نسيتي وش سويتي فيني اطلعوا رتبوا أغراضكم بطلع اشوفها


منى : تجلس ليه تبونا نرجع الحين بعده باقي وقت ما لحقنا نستانس بالسفره مالي دعوه ابي اروح ملاهي التون تاور معتبرها جيه لهنا اذا ما رحت لها


احمد :قام مسك امه قبل تمشي وبصوت كله فرحه وصراخ : ماما الله يخليك نبي الملاهي


محمد: مهبل انتم الاثنين متى ناوين تعقلون أي وقت الي تبون تروحون لها الحين


منى : تناظر ساعتها : لا فيه وقت توها ما صارت وحده قوموا الحين


ام احمد : منى بلا جنان قومي رتبي شنطتك الحين ..


منى: تقوم تبوس راسها : امي والي يعافيك خلي روز والخدم يرتبنها لنا كل شي بس خلينا نروح الحين بسرعه .


مي : شوفوا اذا تبونا نروح عشان ملاك تغير جو لانه بحزنها على ابوها فقدت مرحها


محمد : يناظرها ما هقيت يا مي ان الي فيها بس حزن ياليتك قدرتي تخرجينها من الي هي فيه : انتي تشوفين كذا..يمكن ما ترضى تروح


مي : ايه لازم تغير جو


منى: ياسلااام الحين عشانها بتوافق ..بس مهو مشكله اجيبها من شعرها بس اهم شي توديني ..


محمد: صرخ بصوت عالي : مـــــــــــــــنى


منى: خشت خلف امها : امي لحقي علي...خلاااص توبه ما قول شي بس وديني ابي اروح


ام احمد : وهي تضحك : بعدي عني كسرتيني خلاص محمد اذا ماعنك شي وديهم ..


منى: تبوسها بقوه : يااااااااااااارب يخليك نصر الكل مظلوم


احمد: بفرحه ويبوس راس محمد : تكفي دخيلك يالشيخ تودينا هاااه تراني طالبك قول تم


محمد: وهو يضحك : اوف طلعت علوم الرجال خلاص تم دام الغاليه قالت نروح نروح وش عندنا بسرعه خمس دقايق وانتم بالسياره


منى واحمد من فرحتها طلعوا ركض مع الدرج الكل يبي يجهز


ام احمد : الله يهديهم ويصلحهم هالثنين


محمد: يوقف : امين ويهدي هالمخبوله مدري وشلون بتعرس


ام احمد : تتنهد : الله يعينا عليها ويهديها ...وتطلع وتدخل غرفتها وتحصلها جالسه في البلكونه ...حبيبتي وش فيك


ملاك: سمعت صوتها كانها كانت تنتظره عشان تنزل دموعها بكيت و لفت ورتمت بحضنها وهي تبكي


ام احمد : حضنتها وهي شايله همها : حبيبتي صحيح الظروف الحين مهي بمناسبه بس وش تبينا نسوي


ملاك:صوتها مهو واضح لان وجها بكتف امها : ماما الله يخليك ما بدي اتزوج


ام احمد: تدخلها وتجلس معها على السرير : حبيبتي صحيح ابوك الله يرحمه ما صار له شي متوفي بس يرضيك اناس تتكلم فيك


ملاك: ما بيهمني


ام احمد: حتي سمعت ابوك ما تهمك هم مهم بقايلين ملاك سوت بيقولون بنت خالد سوت يهون عليك ابوك الله يرحمه يقولون بنته ساكنه مع واحد حبيبتي الناس ما تعرف انك ملكتي وعمتك الي اقرب شي لك تكلمت عنك بالشين ما بالك بالناس.. يا يمه كلها كم يوم وبتردين ومحد راح يتكلم عنكم ساعتها يالله حبيبتي اذا تحبين ابوك ولي خاطر عندك لا تبكين


ملاك: تحط راسها على رجل امها وتبكي


ام احمد: يابنتي من وشهو خايفه محمد يعزك وبيحطك بعيونه وابيك انت بعد تحطينه بعيونك وتحافظين عليه لاني شايفتك يايمه ما تعطينه وجه يا بنتي انا لو ماني بشايفه انه يصلح لك ما كان خليته يتقدم وياخذك


ملاك:خلاص ما بدي فرح


ام احمد: حبيبتي حاسه فيك بس وش نسوي لعمك وبعدين هو صادق الناس مالها الا الي تشوفه وتسمعه و انتي يابنتي كلها كم يوم بتعدي ماراح تشعرين فيها بننشغل هناك بتجهيز ما راح يكون عندك فرصه تفكرين قومي حبيتي غسلي وجهك ولا تزعليني منك ..وأبيك تنسين كل الي صار عليك قبل اذا خايفه منه محمد ماراح يضرك بشي ..وترفعها عن رجلها وتناظر وجها ..قومي البسي اخوانك ينتظرونا اسفل بنخرج الحين





~~ ***




بيت ابو عامر :




في المجلس




ابوعامر : هلا حياك ياولدي



راشد: يتكلم بكل هيبه و الي يسمع نبرت صوته يحس برهبه منها : الله يحيك ويسلم على راسه وش اخبارك



ابو عامر: الحمد لله بخير وش علومك وكيف الوالد عساه بخير



راشد: الحمد لله وش اخبار العيال وينهم ما في احد منهم



ابو عامر : لا اليوم ما جو



ام عامر : السلام عليكم



... وعليكم السلام



راشد: يوقف ويسلم على راسها ولقط شرارت عيونها وبادلها بامثل : وش اخبارك ياعمه عساك بخير



ام عامر: الحمد لله بخير انت وش علومك



راشد : الحمد لله بخير



ام عامر : مقهور الي جايهم الساعه تسعه وهي لابسه و تبي تخرج و مرت تشوفه وهي لابسه عباتها ما ترتاح قبل تعطيع الكلمتين الي بحنجرتها الذهبيه و تناظر بساعتها : امك وش فيها ادق عليها ما ردت هي مهي برايحه للعرس اليوم



راشد: مايحب نظرت الشماته الي بعيونها و رد عليها بكل كبره : يمكن ما سمعت جوالها عندها خالتي مجتمعين



ام عامر : كان خبرتني انها مهي برايحه



راشد: والله مدري عنها كلميها وشوفي



ام عامر : يصير خير يالله مع السلامه ابو عامر لا تجلسون بالمجلس البيت فاضي ما فيه احد خذ راشد واجلسو بالصاله و تخز راشد بنظرها يعني افهمها زين ..



ابو عامر :يوم سعده يوم مايشوف وجها : الله معك تيسري



ام عامر: مع السلامه وخرجت وقابلت مها بتدخل وتهمس قريب منها : مثل ما وصيتك جلسي بالصاله عند ابوك و تراني موصيه الشغاله تراقبك خلها بس تقول انك الوحدك معه وشوفي كان ما رويتك



مها :ملت من كثر ما تعيد وتزيد عليها بالكلام و حتى لبسها خلتها تغير الي كان عليها بنطلون وتوب وجكت خفيف لجلابيه فخمه : زين ..وقفت لغايه ما خرجت امها ودخلت وهي خجلانه من وجود ابوها وبصوت واطي : السلام عليكم



...وعليكم السلام



راشد : وقف



مها : مدت يدها وصافحته وهي خجلانه من نظرات ابوها



راشد: ضغط على يدها وبتسم لخجلها : وش اخبارك



مها :الحمد لله وش اخبارك انت



راشد: بخير دامنا شفناك يالغاليه



مها : حمرت خدودها



الشغاله : بابا فيه رجال كلام يبي انت برا



ابو عامر: يالله عن اذنك بشوف منهو الي جاي ..



راشد : اذا بيطول عندك الرجال ياعم بجيكم شوي



ابو عامر : خلني اشوف منهو واكلمك البيت بيتك منت بغريب



راشد : تسلم يا عمي ..وبعد ما خرج عنهم.. ليه جالسه بعيد تعالي هنا



مها : بخجل حتى كلمة حبيبي مهي قادره تقولها الي عادي تنطقها بالجوال وهو مهو قدامها :مهو بعيد



راشد : يقوم ويروح عندها : وش فيك بتخجلين مني ويقرب منها ويبوس خدها ليه ما سلمتي علي قدام ابوك



مها: راشد



راشد: تخجلين تسلمين على رجالك وش فيك الحين لو واحد من اخوانك جا مهو بتسلمين عليه



مها : ايه



راشد: انا اولي منه آآآه ياقلبي مشتاق لك و يلف يده على كتفها حبيبتي بضلين كذا مكسوفه ما صارت يقرب منها ويبوس خدها



مها :راشد خلاص ..بروح اجيب العصير



راشد: انا ابي اجلس معك انتي مهو اكل واشرب



مها: ترفع راسها : حبيبي تعال انا مجهزه لك عشاء



راشد: وين لا تقولين بالصاله أكيد امك موصيتك توها قالتها لي



مها: ابتسمت لا بالمجلس الثاني







~~ ***





بعد خمسه ايام




ملاك خلال هذى الايام كانت بغرفتها ما تخرج منها ورفضت تختار أي شي للعرس وتجيها شذى تجلس معها واكثر وقتها صامته تحاول تبتسم بوجه امها والبنات اذا جوها ومنى ومي انشغلوا مع خالتهم بالتجهيزات


منى ما كلمت خالد خلال هذا الاسبوع


محمد نشغل بكماليات اغراضه من ثوب ولوازمه ..




يوم الفرح بالليل بقاعة الرجال




فيصل: محمد وش فيك


محمد: لا ما بي شي ..توتره من افكاره الي تخطر على باله ويرجع يكذبها وكان خايف من خوفها منه انه يكون خلفه مصيبه اكبر غير خوفها من الرجال الي لفت انتباهه وكان موتره


خالد : وشلون ما فيك شي و انت نكلمك ولا انت معنا


فيصل: بضحكه : كلها كم ساعه وتكون عندها لا تفكر وتعب عمرك


خالد : آآآآآه حرام عليكم ابي اعرس


محمد:ضحك عليه الي يقولها بقهر : ههههههههه


خالد: ايه اضحك انت وهو حريمكم ومعكم وانا الي بضيع الحين كل واحد بيجلس مع مرته يبي ينساني


فيصل: هههههههه كلها كم شهر وتلحقنا


خالد: وينك خمسه اشهر بسهله هي


محمد: ما عليك يا يالشيخ بتعدى بسرعه بس لا تحسبها انت


فيصل: محمد شكلك تعبان انت ما نمت زين


خالد: رد قبله وهو يضحك : وين ينام وهي معه اربع وعشرين ساعه


محمد: يضربه على ظهره : عن الحسد تصدق من يوم وصلنا ما شفتها ما كنها معي بنفس البيت


فيصل : ليه


محمد: وش تبوني اقول لكم بس ربي يعديها لي على خير الليله : ما تخرج من غرفتها وين بشوفها


خالد: لو اني مكانك اطلعلها و اجلس معها بغرفتها


محمد: منت بصاحي انت ..وسكت قام يسلم على رياجيل يواجهونه





عند الحريم بالغرفه




شذى : لابسه فستان فضى ناعم وشعرها مرفوع بتسريحه مكسره من ستايل الستينات : انجي وبعدين معك ترك تعبتيني بنادي خالتي


ملاك: ناديها قلت لك ما بدي حط شي


ام احمد: دخلت مبتسمه بفرحتها الكبيره اليوم بعرس عيالها وجمعت احبتها حولها وسمعتها : وش فيكم منى تقول تبيني


شذى: خالتي شوفيها مهي براضيه تحط مكياج


ام احمد: وشهو كيف هـ الكلام تبين تطلعين لناس بدون مكياج


ملاك: ايه ما راح حط شي وما ابي اطلع وغطت وجها بيدينها و بكيت


ام احمد: تقرب منها يا حبيبتي تبين الناس تتشمت فيك خصوصاً عمتك الله يعطينا خيرها اليوم


ملاك: توترها وصل حده و بكيت بصوت عالي : يااارب تموت بكرها


ام احمد : حضنتها وتسمي عليها و اشرت لشذى تخرج الكل عنها و حاولت تهديها وبعد ما شافت انها بدت تهدا وراح تسمعها الحين زين كلمتها بهدوء : عمتك ربي بيجازيها على سواتها فيك بس اذا تبين تفرحيني وتقر عيني بشوفتك مثل ما تمنيت لا تخلين احد يمسك عليك شي ورفعي راسي يا نظر عيني انتي وفرحيني وتمسح دموع بنتها وتسلم على خدها زين حبيبتي


ملاك :ناظرت وجه امها وهي عافه وش كثر هي عانت بحياتها وتكلمت بصوت رجفت الخوف متمكنه منه :ماما خايفه


ام احمد : تبوس جبينها : لا تخافين ماراح يصير عليك شي الحين مافي وقت ابيك تجهزين بسرعه زين عيوني


ملاك : تمسح دموعها وتبي تفرح امها باي طريقه وهي عارفه انها راح تتحطم بعدين : احط شي خفيف (اول مره تحط مكياج من وفات ابوها )


ام احمد: زين اهم شي تحطين ...ونادت على شذى ...شذى خليك معها


شذى: زين خالتى ما راح اخرج من عندها لا تشلين هم نزلي للمعازيمك و انتي مرتاحه


ام احمد : الله يرضي عليك يا بنتي خلاص يمه ملاك انزل عنك ما تفشليني وتبوسها على راسها


ملاك: تبكي : ماما خليك معي


ام احمد: حبيبتي معك شذى بنزل اشوف المعازيم واذا تبين ارسلك خواتك


شذى: لا خالتي هم مع صحباتهم خليهم توهم نازلين


ام احمد: زين وتخرج عنهم





ملاك : بعصبيه : شوهيدا قلت الك بدي خفيف


الكوفيره :اووف اول مره يعدي علي مثل هيك شو فيها شكلها مغصوبه : شوبكي مدام هيدا كتير خفيف


شذى: انجي حبيبتي خليها تزيده خفيف كذا


ملاك: لا كملي وخلصيني بدي شوف اخرت هـ اليوم


شذى: تجلس جنبها حبيبتي وش فيك معصبه اهدى شوي


ملاك:اعصابها خلاص تالفه لابعد حد وحاسه بالم براسها مثل النبض كل شوي يزيد : شذو بدي حبوب صداع


شذى: اوكي الحين بجيب لك بس انتي هدي اعصابك توترك طبيعي انا مريت فيه بس لا تشغلين بالك كثير ..




بعد ما انهت مكياجها ولبست فستانها و مكياجها ناعم الالوان الترابيه مع لمعه على الوجه وشعره مرفوع خصل عشواي متداخله ونازل منه خصل على وجهها وفستانها الصدر دنتيل مفرغ وكم طويل تول ناعم و طرفه الاسواره من الجلد الابيض و فرو بسيط ومن اسفل دنتيل مشغول مع تول ناعم ومفتوح من الامام لعند الركبه ولابسه بوت تول والطرحه عباره عن بلسيه على شكل ربطه على الشعر وفي الوسط تركيبات كرستال و ورد ناعم وصغير كانها قبعه تلف على الرقبه من الخلف ونازله على الجنب ومثبته من اسفل الشعر الطرحه طويله طرفها دنتيل


الكوفيره : ما شاءالله عليكي امر


شذى: شكرا من ذوقك وتبوس ملاك طالعه قمر حبيبتي


منى: تدخل وقفت وتسمي : كلللللللللللللللللللللوش اخيرا خلصتي وتروح وتبوسها لا بيروح فيها محمد اليوم


مي : تبوسها مبروك يا قلبي والله تحفه الله يحفظك


ملاك :بتبكي فين ماما


مي : لا تبكين يخرب مكياجك تعالي جات المصوره بتصور معك


وبعد ما تصورت مع البنات


ام احمد: مسحت دمعتها اول ما دخلت وراحت سلمت عليها


منى: امي وش تسوين


ام احمد: احصنها يمه حبيبتي حصني نفسك انتي بعد


مي : خالتي تعالي نبي نتصور صوره جماعيه


ام احمد: زين عجلوا عشان محمد بيدخل الحين


منى: امي من بيدخل معه


ام احمد: أكيد ابو ابراهيم


مي : اجل انا بنزل


ملاك : مسكت يدها لا خليك


مي : خالتي معك


ام احمد: دق جوالها يالله بنات يبون يدخلون


ملاك : ماما خليك وين رايحه


ام احمد: الحين اجيك البس عباتي وخرجت تنتظرها برا عشان عمها بيدخل


ملاك : واقفه بوسط الغرفه الكل نسحب عنها خايفه تغمض عينها تطيح دموعها وعينها على الازهار الي بيدها شكلها جذاب بس عندها احساس انها ممكن تبتلعها وتبتلع كل شي كان حلوا بحياتها


دخل محمد ومعه ابوه وعمها


ابو ابراهيم :سلم على راسها : مبروك يا بنتي


ملاك: عينها بالارض وداري دمعتها ولفت انتباها نبرت صوته اول مره تركز فيها قريبه من ابوها رفعت نظرها و تكلمت بهمس محد سمعه : الله يبارك فيك


ابو ابراهيم : سلم على محمد : ملاك امانه عندك ما وصيك عليها


محمد: كاشخ بالبشت والغتره و محدد لحيته الخنجر مخففها وطالع شكله جنان و من يوم دخل لين الحين ما حط عينه عليها و بصوت كله هيبه : عمي لا تخاف عليها بالحفظ والصون وامانه برقبتي احافظ عليها


ابو ابراهيم : الله يحفظك لشبابك ويبارك لكم


ابومحمد: سلم على راسها مبروك يا بنتي الله يهنيكم ويسعدكم


ملاك: الله يبارك فيك


ابومحمد: سلم عليه مبروك و انا ابوك الله يتمملك بخير ويرزقكم الذريه الصالحه


محمد: يسلم على راسه ويده ....امين


ابو ابراهيم :مع السلامه وديري بالك على نفسك وانا عمك وسلم على راسها


ملاك: سلمت على يده وخرج


ام احمد: دخلت والدموع تبرق بعيونها وهي تشوف عيالها باحلى زينه لهم وهم بيبدون مشوار حياه واسره جديده واي ام بهالموقف تشعر انه انشطر جزء منها و أنبنا جزء اخر: مبروك الله يسعدكم يارب


محمد: قرب منها وسلم على راسها ويدها : الله يبارك بحياتك خالتي ويخليك لنا


ام احمد: قربت من بنتها تبارك لها مره ثانيه : مبروك يايمه


ملاك: معد قدرت تداري دمعتها وبكيت وهي بحضن امها


ام احمد:بقصه بحلقها بس تحاول تقاوم : بسم الله عليك حبيبتي خلاص لا تخربين مكياجك انا معك وتمسح دموعها


محمد: مسك يدها وهي ترتجف و رفع نظره يشوفها وهي با اجمل صوره تخيلها فيها ومن يوم دخل وهو يقاوم النظر لها ما يبي يربكها ويحاول يذكر الدعاء الي قالته له خالته يقوله اذا شافها ..(اللهم إني اسألك خيرها وخير ما جبلت عليه و أعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه )




البنات عند الباب


منى: يوووه كيف بدخل الحين كذا..فستانها لونه وردي و ماسك على الصدر والكتف عاري


مي : وهي تلبس شالها بالون البرونزي مثل فستانها : وين شالك كان معك


منى : نسيته اسفل مع اريج اعطيتها هو لمن طلعت ترقص انتظري لا تدخلين بجيبه واجي




ملاك تشوف الكل حولها و تصورت مع الكل امها وعمها واخواتها تسمع تعليق منى و ضحكها تتمنى تقدر تبتسم لو ابتسامه كل تفكيرها منصب بعد ساعات راح تفقد كل الي حولها وكيف نظرتهم راح تكون لها مثل مهم فرحانين بوجودها ولا بينكرونها ويتمنون موتها ..انسحب الكل واحد خلف الثاني وضلت معه لوحدها عشان تقدر تتصور بحريه حست بيده حول خصرها رفعت نظرها ورويتها شبه معدومه من بريق الدموع الي بعيونها تمنت غير هالحظه غير هالماضي عشان تقدر اطير معه لبعد مكان ويحاوطها بجناحه


محمد: نسي وجود المصوره و يتاملها وهي مركزه نظرها عليه اول مره يشوف عيونها من هذا القرب و نسحر بحزنها فيها كلام كثير مكبوت تتمنى تقوله بس مقيده خلف اسوار من رموشها الكثيفه مايدري كم من الوقت مر عليهم ومهم بهذا الوضع والمصوره استغلت الفرصه واخذت كذا صوره و صحي على كلمت المصوره وهي تطلب منه يغير وضعه


ملاك : جاها شعور حبت يكون عندها صور تضل معها مهما راح يصير هذى هي حياتها مجرد صور تجمعها بكل ألحظات




و انزفوا على اغنيه (بدر) الراشد الماجد


ملاك : ما سكه بيد محمد وضغطت عليها بقوه وقفت مكانها اول ماطلت مهي قادره تتحرك و ترتعش و رموشها بدت ترف بسرعه وهي تشوف العدد الكبير الي بالصاله


محمد: حبيبتي اهدي ما فيه شي يخوفك باينه رعشت يدك حياتي عشان خالتي تفرح فيك لا تبكين


ملاك: تضغط على يده


محمد: حبيبتي سمي بالرحمن





~~ ***




منيره : ما شاء الله تجنن


مها : ايه ما شاءالله عليها فستانها حلو


منيره: واااااااااااااااااو على عريسها يطير العقل


مها : سكتي فضحتينا لا تسمعك امي تذبحك الحين


منيره: وامك وش عندها ما تبيه والله يهبل ما عنده اخوان اخذ واحد منهم


مها: ههههههه عنده اخو صغير احلى منه


منيره : موافقه اخذه


مها: هههههههههه خبله سكتي ولا كنك مخطوبه


منيره: ما شاءالله عليك ملكتي وعقلتي


مها: عن الحسد بيكفيني رشودي والسانه الحلو





~~ ***




هند هي ونوره جالسين على طاوله بروحهم بعيد عن عمتها تتفادا المشاكل


هند: حضرت متاخر لان يزيد مهو براضي في البدايه انها تحضر وتقابل امه : الله يحميها قمر بس مهي مثلكم امها اجنبيه


نوره : تمسح دموعها :لا بس ليها جذور مهى سعوديه و الله يرحمك يا عمي كان يتمني يشوفها وهي بفستانها


هند: الله يرحمه ويصبرها ويعوضها خير برجالها


نوره : امين


الكل عينهم عليهم ويسمي ويكبر عليهم





~~ ***




محمد: وصلوا الكوشه كانت عباره عن قطعه من الثلج الابيض كلها بريق ثلج بلمعه فضيه على الارض والمقعد الطويل ورود بالون الابيض على طول الممر والبالونات باطراف الورد وقفوا ثواني وتبادلوا الدبل وباسها على يدها


محمد: وقف شاف جدته جايه مستنده على يد خالته قرب منها بخطوات ثابته سلم على جدته وعماته وخالاته الي طلعوا يباركون لهم وبعد ما نزلوا غنت المطربه ورقصت مي ومنى و ام احمد وطفت انوار الصاله وفضل كشافين واحد على العرسان والثاني على الباب التفتت الأنظار لطرف الثاني من الضوء وغنت المطربه ودخل احمد يرقص بالسيف وطول مهو ماشي يرقص و يفجر البالونات بالسيف وبداخلها اوراق ورد ابيض وكلين فضي و ييطاير بالصاله على الناس وبعد ما وصل الكوشه رقصوا معه خواته وراح قوم محمد ورقص معه


منى: ملاك قومي وتسحبها مع يدها


ملاك:ناظرت منى بترجي وهي تتمنى ماتنتهي هذى ألحظات لي الكل فرحان من حولها والسعاده على شفاتهم وبعيونهم : لا ما بدي ...وعمتها قدامها من يوم دخلت وهي موترتها بنظراتها وتشوفها تضحك مهى مغطيه وجها و حبت تقهرها لو لثواني وتقوم


مي: تمسك يدها الثانيه تعالي ورقصوها و رقصت مع امها وهي ما تشوف الي قدامها من الدموع الي بعيونها وقهرها من عمتها ليه تضحك اكيد علي ولا فيه شي بدها تسويه فيني بعد


محمد: يمسك يدها منى بعدي برقص معها ويرقصون


منى : محمد وتكلمه باذنه


محمد: اوكي




منى: تروح تكلم المطربه بعد ما نتهت من الاغنيه و تاخذ منها المايك وتتكلم بدلع وفرح وتاشر لصاحابتها ...احم احم ماني مغنيه لاني اخاف على سلامة اذونكم ..الكل يضحك على خبالها ..و بالنيابه عن امي اشكركم كلكم على تشريفكم عرسنا و خصوصا صديقاتي ..و الصاله ترجت بصفير مدوي وترسل لهم بوسه بالهواء وتقرب من اخوانها ..اهدى من المعرس لعروسته .... وتمد المايك عليه




انتظروا فيه بارت بعده الحين …

ساعه بلا عقارب 24-03-09 12:37 PM

الجزء الخامس والعشرون

محمد: يسحب المايك منها ..ويتكلم بصوت واطي لازم يعني تتحفينا بمقدمتك ..مسك يدها وهي واقفه قدامه وعينها بالارض وغنالها (من بين الناس) لعبد الكريم عبد القادر



من بين الناس حبيتك من بين الناس (دقت معه المطربه)



وكل احساس اغليتك بكل احساس



منبين الناس حبيتك من بين الناس



خلا حياتي غيرمن بين كل الناس



صرت بحياتي الروح والهفه والاشواق



الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق



عمري فدى عيونك يا ساحرى بلونك



وياك مهما يصير منبين كل الناس



اسكن في عيني وشوف وشكبرها دنياك



ماحس انا باي خوف ان صرت انا وياك



خل ايدك بايدي تحلى موعيدي خذني بلا تفكير من بين كل الناس .........ويبوس يدها وجبينها




منى: نزلت عند صديقاتها و سوت جو بالصاله تصفر وتصرخ هي ومي وشذى وشلتها من اسفل وبعد ما انتهاء تصرخ بصوت عالي مـــــــــــــــلاك ردي عليه تكفين و تصفر



ملاك : تناظر فيه اعطاها المايك



محمد: شاف لمعه الدموع بعينها ويقرب منها: حياتي مهو وقت الدموع الحين ..و مسحور بجمالها ونعومتها ..



ملاك : شافت نظرات الحقد والشماته بعيون عمتها الي جالسه قدامها..وحبت تعاند روحها وعقلها عشان تكسر راس عمتها باي شي حتى لو هي مهي راضيه فيه ..وممكن يسي لها ويجيب عليها الكلام ..



ام عامر : ترفع صوتها وسمعوها الي حولها من الطولات وهي من يوم دخلت وهي تتشمت و مهو عاجبها شي : قلت ادب معد بيه حيا يسلم عليها و اخته بعد تصارخ قليله الحيا بانت تربيتك يا انوار فعيالك شوفي وشلون مربيتهم على المصخره



ام ابراهيم : ام عامر لا تفضحينا بين الناس



ام عامر: هي قليله الحيا طالعه على امها



ملاك: تحاول زيل الغصه الي بحلقها احم.... احم... و تاخذ المايك وتغني اغنيه نجوي كرم..الي تغنيها لاحمد ويحبها .. (شو هالحلا) في البدايه كان فيه بنبرت صوتها البكي



شوهالحلا بلاني زمان ...(وتاشر عليه وتمسك خده )



محمد: مهو مصدق يبتسم ياويل حالي ..



حلا على هضامه كمان



الي شوفيك ياروحي شوفيك ... (وتحرك يدينها وهي تغني وترقص)



البي بغرامك طاير طيران.....( وترفع يدها بحركه طيران )



عينيك شغلي..(تاشر عليه)



ماعندي غيرون شغله



ولا عمله ما تستغرب لو مني طار عقلي (وتاشر على راسها وتحرك يدها بمعني وين)



وين عقلي عقلي وين



الي شوفيك ياروحي شوفيك



البي بغرامك طاير طيران



شوفيك حتي ..وتقرب منه وتحط يدها على صدره



محمد :يمسك يدها ويبوسها



كل ما مرئت ابالي بدوخ حتي ....



ما يبقى شي ببالي غيرك انت مين انت مين



الي شوفيك ياروحي شوفيك



البي بغرامك طاير طيران



شوهالحلا بلاني زمان ....و تبعد عنه وتقرب من طاوله عمتها وتلتفت له و ترقص



حلا على هضامه كمان ....(وتروح عند احمد وتنحني وتبوسه بحب )



الي شوفيك ياروحي شوفيك ........(وتمسك خدوده)



البي بغرامك طاير طيران



منى : تصفر هي وشلتها



ام عامر : الله يفضحك مثل ما فضحتينا يالوطيه انا راويها هي وامها كيف كان ما فضحتها الليله



مريم : امي خلاص وش فيك كل الناس يسون كذا الحين



ام عامر : محد يسويها غير الهمج الي مثلها



محمد: يمسكها مع وسطها ويميل جهتها وبصوت مسحور فيها : وين مخبيه هالصوت عني يدوخ عذاب



ملاك : ساكته وترتعش من القهر وكبتها لدموعها..وحاسه انها بترجع ومعدتها تقلب عليها من توترها و من القهر



ام احمد: طلعت وهي معصبه من حركاتهم الي ماتدري عنها : تعالوا قطعوا الكيك



منى: وراها : انتظري امي خليهم يرقصون



ام احمد:بعصبيه و بصوت واطي وحازم : سكتي انتى كل الي صار من تحت راسك ما سمعتي الناس وش تقول



منى: امي حرام عليك انا مالي دخل



محمد: ماحب تحط الوم على منى لوحدها معنه فكرتها : لا خالتي احنا متفقين



ام احمد: زين



المطربه : تفظلوا للعشاء ومحد قام الكل جالس يتفرج و غير الكلام والغمز على حركاتهم والبنات كل وحده تتمنى تكون ليلتها مميزه وغير ..



منى: محمد وتاشرله



محمد: بعد ماشاف انه الحريم بدوء يخرجون ويحرك راسه اوكي وتعزف ميوزك كلاسك ويحط يده على ظهرها ويمسك يدها الثانيه ويرقصون عليها وبعد ما نتهت الاغنيه بدات اغنيه ثانيه



محمد: حياتي هذى الاغنيه اهداء مني لك وتبدى اتحدا العالم



ملاك : من اول ما سمعت لحنها معد قدرت تتحمل لفت يدها على رقبته وحطت راسها على صدره بين ايديها ونهارت كل قوتها



محمد: فرح وصار يرقص معها وشوي حسها ترتعش وتبكي ...وش فيك ياعمري وزادت رعشتها وهتزازها لف وعطي الناس ظهره ...يضمها له اكثر حبيبتي اهدى ويبوس راسها



ملاك: ما ترد عليه



محمد: حبيبتي تعالي جلسي ..ماترد عليه وتبكي بصوت مكتوم .. ياعمري وش صار عليك حبيبتي الناس عينها علينا اهدى شوى



مي : انتبهت لها وجات جنبهم : وش فيها



محمد: حبيبتي اهدي شوفي مي انتبهت عليك أكيد الكل راح يلاحظ انك تبكين



مي : ملاك اهدي شوفي خالتي جايه



محمد: حياتي تعالى نخرج خلاص ويبعدها عنه ويمسح دموعها



مي : محمد غطي كتفك بالبشت تعدم ثوبك وتعدله له وتمسح وجه ملاك وتعدلها مكياجها



ام احمد: وش بلاكم



محمد: خلاص خالتي بننزل



ام احمد: انزل مع مي ملاك اهلها بيطلعون يسلمون عليها و انتبهت لوجها وش فيك يمه



ملاك: تتكي على كتفه



محمد : يلف يده على وسطها :خالتي مهو لازم بنزلها تعبانه



ام احمد: زعلوها بحركاتهم : حسبي الله على عدوينكم هذى سواه تسونها قدام الناس أكيد عين صابتها



منى: وش فيكم الناس تناظركم



مي : مني قولي للمطربه دق الزفه بيخرجون



منى: ليه بدري



مي : روحي بعدين اخبرك



محمد: حبيبتي اهدي ويثبت يده على وسطها يمسكها ومشيوا و مي وام احمد وراهم



~~ ***






مها دق جوالها



منيره : مين



مها : راشد باي وخرجت برا: هلا حبيبي



راشد: هلا حياتي وش اخبارك بعدك فالعرس



مها: ايه بعد شوي ارجع البيت



راشد: وش رايك امر اخذك اوصلك



مها: لا حياتي امي معي واكيد ابوي الي بيوصلنا



راشد: زين اول ما تصلين كلميني



مها : اوكي حبيبي بعدين اكلمك العريس يبي يخرج



راشد: ليه انتى وين



مها: خرجت برا عشان اقدر اسمعك باي حياتي شويى اكلمك



راشد: اوكي






~~ ***





ام عامر : من بداية الليل وهي تنتظر هذى الحظه ..عدو من عندها نادتها بصوت عالي عشان تسمعها : ام احمد



ام احمد: اعوذ بالله منك يا بليس لفت تشوفها : هلا



ام عامر : على وين زفتها وحنا ما بعد باركنالها



ام عامر : يادوب يلحقون يرتاحون



ام عامر : خير ان شاء الله نطري شوي ابيك



ام ابراهيم :وش عندك خلي المره تروح مع بنتها



ام عامر : بنتها فيه مهي بعيده بنفس الفندق (القاعه بداخل فندق فخم )



ام احمد: خير وش عندك



ام عامر : انطري بيه كم حرمه يبون يسلمون عليك تعالي معي وتروح عند طاوله وتكلمت بصوت له رنه و اضحه : هاذي ام احمد ام العروسه... ام احمد اعرفك هذى ام راشد ال.. الي ماخذ مها وهذى ام جابر وهذى ام فهد



ام احمد: الله يستر منك : حياكم الله



..الله يحيك



ام احمد: تفظلوا ادخلوا تعشو



ام عامر : تجلس : لاحقين على العشاء



ام احمد: وين لاحقين الصاله فضت



ام عامر: هذا الي ابيه جلسي ابيك بموضوع



ام احمد: جلست: خير وش موضوعه



ام عامر : شوفي يا ام احمد ويشهدون علي الجالسين بنتنا مافي مثلها بس الناس مالهم الي الظاهر



ام احمد: وش تقصدين



ام عامر : وسلامه الحاضرين ابيهم يشهدون على شرف بنتنا



ام احمد: توقف وبعصبيه : وشهووو تخبلتي و ما تستحين



ام عامر :سوتها في ام احمد يوم عرسها وطلبت منها تشوف شرفها وقالت لها انه هذا عندهم بعائلتهم لانها بنظرها تبي تهينها لان ابوها مارضي على الي هي كانت تبيها لخالد : هذى ما فيها شي يا وخيتي ابي الكل يتكلم عن شرف بنت اخوي وهي مسافره بكره متي يمديهم يشوفون شرفها



ام احمد: عصبت منها : وش تقولين بنتي اشرف من الكل



ام فهد: مكاره مثل ام عامر : ياوخيتي هي ما قالت شي خطا بنتك بتسافر وش بيدريهم الناس



ام عامر: روحي لها وكلميها انا حجزت غرفه بالفندق رقم ... بنطرك فيها وهم معي



ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وتروح عنهم



ام راشد : انصدمت منهم : حرام عليك وش سويتي ما يصير هـ الكلام واذا انتم من النوع الي يعرضون شرف بنتكم قدام الناس مهو الحين على طول صدمتي امها بكلامك



ام عامر : تبتسم علامه النصر : يام راشد البنت مسافره متي بتشوفون شرفها



ام جابر : صدمتيني ما ضنيتكم كذا احنا عندنا بس محد يشوفه الا هي وزوجها و امها وامه



ام راشد: احنا ماعندنا هـ الشي مهو سالفنا وعيب الكلام فيه



ام عامر : تعالوا الحين تعشو ونطلع الغرفه






~~ ***






في الغرفه



فتح الباب ودخلت (الصاله كلها اضائه خافته وطاوله عليها العشاء منسق بطريقه حلوه وشموع )



محمد: حبيبتي هاتي عباتك (عبايه مغربيه لها زرار على الرقبه و من اسفل على قصه كلوش قطعه وحده ولها طربوش كبير مثل الجلابيات المغربيه نازل وغطي وجها ) واخذها منها وحطها على الكرسي ونزل بشته وغترته وحطه ومسك يدها



ملاك: تبكي و خايفه من الي بيصير لو ما صدته عنها



محمد: حبيبتي اهدي تعالي جلسي



ملاك: وتصرخ :ابعد عني



محمد:هو بعد متوتر مثلها : وش فيك تعالي ارتاحي



ملاك : تسحب يدها : روووووح ما بدي حدا وتروح على الغرفه (الغرفه الاضاءه فيها من الشموع الموزعه على زاويه من جدار الغرفه مثبته بالجدار مكتوب ملك روحي و الورد منثور تحت رجولها )اول مادخلت سكرت الباب جلست على الارض في الزاويه عند الباب وتبكي بكل هلع وخوف انها تفقد كل من حولها



محمد: دخل خلفها فتح الباب وشافها راح عندها ...يا عمري لا تسوين كذا



ملاك: مغطيه وجها بيدينها و منزله راسها على ركبتها وتبكي بصوت وتشهق



محمد: حبيبتي وش فيك ويمسك يدينها



ملاك: تصرخ وتبكي: ابعد عني مابدي اياك تلمسني



محمد: حبيبتي اهدي ماراح سوي فيك شي



ملاك: روح عني بعيد لا تقرب مني وتبعد يده عنها



محمد: ياعمري ماراح قرب منك بس اهدي انتي



محمد:يكلمها بهدوء : ملاك تعالي معي لا تجلسين كذا



ملاك: تصرخ : رووووووووووح عني وتقوم



محمد: يمسكها مع يدها بتجننه اذا بتستمر كذا الشك بيلعب بعقله من خوفها ونفورها : وش فيك



ملاك: تسحب يدها منه وتروح وتدخل الحمام وتقفل الباب..ورجعت الي بمعدتها



محمد: يدق عليها وتوتر وهو يسمعها : حبيبتي طلعي اخرج عنك برا بس لا تبكين بالحمام مهو بزين ويدق عليها وسمع جرس الباب ومسح وجه بيده وخرج وسكر الباب وراه واخذ عباتها وبشته وغترته من على الكرسي وعلقها وفتح الباب ....خالتي ؟؟؟؟؟!!





~~ ***






مها : امي يالله ما تبينا نروح



ام عامر : لا روحي خلي واحد من اخوانك يوصلك او ابوك اذا فيه انا بجلس شوي بعدين اجي مع السوق



مها: بس حريم اخواني راحوا من اول



ام عامر : وابوك



مها: مدري اشوف الحين بس أكيد راح



ام عامر : شوفي عنه اذا ماحصلتيه روحي مع السواق وخليه يجيب معه وحده من الشغالات



مها: زين وتصلت على ابوها وكان بالبيت امي خلاص بروح مع السواق كلمته الحين يجي



ام عامر: اول ما تصلين البيت كلميني وخليه يرجع ينتظرني



مها : زين



ام راشد: جاتهم : وش اخبارك



مها: الحمد لله ياعمه



ام راشد: وش فيك واقفه بعباتك



مها : انتظر السواق يوصل



ام راشد: ام عامر كيف تبينها تروح مع السواق بالليل بروحها



ام عامر: لا معه وحده من الشغالات



ام راشد : ايه اشوي احسن الدنيه معد بيها امان





~~ ***






ام احمد: معليش يايمه تعال ادخل ابيك



محمد: وش فيك خالتي وجهك متغير



ام احمد: تحاول تخفي توترها : ملاك وينها



محمد: بالحمام وش فيه



ام احمد: زين ما ابيها تسمع الي بقوله لك



محمد: خير خالتي خوفتيني



ام احمد:عينها بالارض وحاسه بحراج كبير ما تخيلت انها بتسويه يوم بحاتها : يا يمه مدري وشلون اقول لك حتى انا صعب علي الي بقوله بس غصب عني



محمد: ساكت ويناظر فيها



ام احمد: وتطلع منديل ابيض خذ يمه



محمد: وش فيه ؟؟



ام احمد: عينها على الارض : ابيك تدخل على مرتك الحين و تجيب شرفها بهـ المنديل



محمد: كان احد اطاه كف يوقف مهو مصدق الي انقال وتكلم بحراج كبير : خالتي وش تقولين انتي



ام احمد: ياولدي لا تزعل مني انتو عيالي وما ارضئ عليكم الكلام



محمد: وشهو الكلام... خالتي ما يصير الي تقولينه



ام احمد: اجلس و اسمعنى قبل ما تطلع ملاك يا يمه هذى عمتها فضحتني قدام الناس وتبي تشوف شرفها



محمد: معصب : وينها بنحرها الحين السافله



ام احمد: تمسكه مع يده وطى صوتك اهدى هذا عندهم بعيلتهم شي عادي يشوفونه امها وامه لكن الحين هي معها حريم غرب وتنطرني اوديه لها



محمد: خالتي و انتي بطاوعينها



ام احمد: لاني اعرف ولدي وبنتى زين طاوعتها .........يا يمه لا تخرج ملاك وانا هنا بروح و انطر اتصالك ........الله يرضي عليك لا تفشلني وتردني ..ونزلت نظرها وهمست بكلامها لو تمع الخجل الي بالعالم كان موقف وصوت ام احمد وقتها ..اول ما تخلص دق علي وتسلم على راسه عفيه عليك ياولدي



محمد: وجه صاير الوان احراج وغضب و توتر واصل حده و عرق جسمه وهو بس يفكر بالوضع الي هو فيه الحين : خالتي الله يطولنا بعمرك انتي متعلمه وفاهمه انه غشاء البكاره انواع وش عرفنا هي من أي نوع



ام احمد: خلها على ربك والله يسترها معنا



محمد : يسلم على راسها : تامرين خالتي بس محد يلومني بلي بسويه بعمتها بعدين



ام احمد: سو الي تبي بس الحين لا تفضحوني مع الناس ...وتروح عنه تفتح الباب ...انطرك لا تطول





~~ ***






مي : منى خالتي وين راحت



منى: مدرى عنها امي اليوم على رغم فرحها احس فيها شي



مي: لا بس هي خايفه على ملاك ما شفتيها وشلون تبكي



منى: ياقلبي عليها بس صدق يهبلون الاثنين لايقين على بعض



مي: تعالي بروح عند شذى شوفيها شكلها تبي تخرج



منى: صدق هذى الصداقه ولا بلاش شكلي بغار منها على حب ملاك لها



مي: لا اله الا الله... تعالي وخلينا ندفع للمطربه فلوسها شوفيها رازه وجها عند الباب



منى: ياختي تستاهل بيضت الوجه الكل انبسط منها اليوم




شذى: يالله امي فيصل عند الباب



ام شذى : انتظري خليني اشوف ام احمد وعطيها الموجب (رفد – فلوس تعطي لأم العروس والمعرس )نسيت اعطيها هي



شذى: امي اعطيها هي بكره على العشاء



ام شذى : عيب يابنتي كيف تبيني اعطيها فبيتها وش بتقول عني بكره ناخذ هدية بنتها ..سكتي شوفي بناتها خليني اسألهم عنها






~~ ***






محمد: يسكر الباب آآآآآه ياعمري ما تدرين وش المصايب الي تتحذف عليك ويدخل الغرفه ويروح يدق عليها حبيبتي فتحي الباب لا تجلسين بالحمام



ملاك: جالسه على طرف البانيو بعد ماغسلت وجها وتبكي ..: روح عني هناك ما ابي اشوفك



محمد: حبيبتي اخرجي جلس بالغرفه راح اخرج عنك برا بس لا تظلين بالحمام



ملاك: روووووووووووووووح



محمد: ما بروح الا اذا خرجتي يالله حبيبتي اقسملك بالله اني ما راح سوى بيك شي بس فتحى الباب وبدلي ورتاحي يالله حياتي



ملاك: اطلع برا الغرفه



محمد:يحاول يمسك اعصابه المتوتره منها ومن الي صاير مهو مصدق كيف انقلب كل شي : اوكي افتحي الباب وانا بطلع عنك



ملاك: بعد عن الباب



محمد: يالله فتحيه بعدت وياخذ مفتاح الغرفه ويحطه بجيبه



ملاك : فتحت الباب وجها منفخ من البكاء والمكياج الي مسحته واثاره باقيه



محمد: تعالي ياعمري والله ماراح سوي لك شي تعالى جلسي ورتاحي



ملاك: تروح وتجلس على الكنب الي بالغرفه وهي تبكي ومنزله راسها



محمد: يروح عندها ويجلس عند ارجولها : يا عمري خذى اشربي شوي واهدى ويمسكها الكاسه بيدها ويمسكها معها وتشرب منها



ملاك: غطت وجها بيدها ورجعت تبكي بصوت عالي



محمد: جلس جنبها واخذها بحضنه: بسم الله عليك قولي لا اله الا الله



ملاك: مسكت بثوبه وتبكي بصوت عالى وتشهق



محمد: لف ايدينه عليها وجلس يقرأ عليها بعد ما خلص: ياعيوني وش فيك



ملاك: تبكي و تمنت انها تضل كذا بس خوفها اكبر هذا مهو ابوها الي يحن عليها وينه الحين محتاجته اكثر من أي لحضه : بدي اياه...الله يخليك .. تعبت ....



محمد: يبوس راسها ياعمري اطلبيله الرحمه لا تبكين ودعيله



ملاك: تبكي وتشهق ..شتقت له .. بدي ....بااااااااابا...... ياربي تعبت بدي روح لعنده...... باااااااابا



محمد: لا اسمعك تقولين كذا تبين تذبحيني.... دمعته متجمعه بعينه صوها وهي تبكي الم فيه وحسره .... بس حبيبتي



محمد : حبيبتي لا تعذبين نفسك رددي معي الدعاء راح تهدين ان شاء الله.. يمسح بيده على ظهرها حبيبتي سامعتني قولي معي استشعري بكل كلمه تلفظينها ...((لا اله الا الله ...العظيم الحليم ...لا اله الا الله ...رب العرش العظيم ... لا اله الا الله ... رب السموات ...ورب الارض ... ورب العرش الكريم ((



يسلم على راسها يا عمري قلتيه



ملاك: تبكي بصوت واطي وتهز راسها



محمد: قولي (( اللهم اني امتك .....ابنة عبدك.... ابنة امتك... ناصيتي بيدك ...ماض في حكمك ...عدل في قضاؤك.... اسالك بكل اسم هو لك..... سميت به نفسك ....او انزلته في كتابك.... او علمته احدا من خلقك ...او استاثرت به.... في علم الغيب عندك..... ان تجعل القران..... ربيع قلبي ....ونور صدري .....وجلاء حزني... وذهاب همي )) رجع قرأ عليها الفاتحه و المعوذات وايه الكرسي وظل فتره بعد ما شافها هدت شوي



ياخذ الكاسه من على الطاوله الي بجنبه وقرأ فيها الفاتحه سبعه مرات ونفث فيها : حبيبتي ارفعي راسك خذي اشربي مويه



ملاك: وهي على صدره ودموعها على خدها وخايفه تبعد عنه و ماتبي تفكر بقربه منها اكثر ...صوتها ضعيف : لا راس بيوجعني



محمد: بهدوء ارتاح لهدوئها : حبيبتي أكيد بيوجعك من البكاء ارفعي راسك وشربي الحين اجيبلك حبوب



ملاك : رفعت راسها



محمد: مسح دموعها : خذى اشربي شوى ..ويشربها ...شيلي الطرحه عن راسك أكيد راح تزيدك ويفكها لها ويحطها خلفها ويبوسها على جبينها تعالى حياتي كلي شي قبل ما تخذين الحبوب



ملاك: تحرك راسها لا ونزلت دمعتها



محمد: يا عمري خلاص ويمسح دموعها قومي معي



ملاك: لا ...اطلع بدي بدل



محمد: اوكي ويبوس يدها ويوقف ويوقفها معه وراح اخذ اغراضه وخرج عنها وسكر الباب وراح الحمام اخذ شور وبعد ما خرج وهو لابس بيجامه جلس بالصاله شغل التلفزيون و يقلب بالقنوات شافها اتاخرت قام وراح دق الباب محد رد فتحه ودخل .....جالسه بمكانها ...



وش فيك ليه ما بدلتي ؟؟



ملاك: عينها بحضنها وما ردت



محمد: يقرب منها حبيبتي بك شي ردي علي ويجلس جنبها ويرفع وجها بيده ومسح دمعتها الي نزلت ليه يا عيوني تبكين



ملاك: عينها على فستانها



محمد: حبيبتي ليه ما بدلتي قومي عشان ترتاحين



ملاك: دمعت عينها وسالت على خدها



محمد: حبيبتي ناظريني ...وش فيك؟؟



ملاك: ما رفعت عينها



محمد: ملاك عيوني ردي علي بك شي ؟



ملاك: نزلت دمعتها .....وحاسه بضعف كبير ..الفستان؟؟؟



محمد: يمسح دموعها: وش بيه الفستان



ملاك: بكيت ..مهو ..قادره... افتحه



محمد:ناظر فستانها الساتر وهذا الي عجبه مهو مثل مايشوف ويسمه عن فساتين البنات الي الحين ..وضحك غصب عنه : هههههههههههههههههه عشان كذا تبكين تعالى اساعدك



ملاك:بخوف بلعت ريقها : لا..خلي وحده من العاملات تجي



محمد: يسلااام حلوه ذي .. انا كنت ابي اساعدك من البدايه بس خفت تطقين علي هاتي اشوف افتحه لك



ملاك: كشت على ورا : لا مابدي



محمد:هههههههههههه وشلون يعني تبين تظلين بالفستان تعالي صدقيني ما راح سوى شي



ملاك: ساكته



محمد: مسك يدها ترتعش : حبيبتي من وش خايفه ويبوس يدها ويوقفها معه



ملاك: وصوت يرجف وتبلع ريقها : غمض عيونك



محمد:وهو يضحك على شكلها الي متوتره وجها احمر ماتدري انه هو بعد متوتر مثلها : وشلون افتحه اذا غمضت



ملاك: خلص مابدي



محمد: قربها منه بحزم : تعالي عندي حل... يوقف مقابل لها



ملاك:لاااخلاص بعد



محمد:خليك واقفه راح افتحه لك و انتي كذا و يقربها منه ويمرر يديه للخلف ويفتح لها ازارير الفستان بسرعه وحس برعشتها وهي قريبه منه



ملاك: جسمها كله يرتعش مهي قادره توقف على رجولها بس لازم تنزل الفستان و بعدها راح تبعده عنها بكل ما تقدر



محمد: وقف قدامها بصمت لثواني : روحي بدلي



ملاك :اربكها صمته وبعدت على الخلف : اطلع برا



محمد : خرج بصمت ويسكر الباب..



ملاك: راحت اخذت اغراضها ونزلت الفستان ودخلت الحمام تاخذ شور



محمد: يشوف الساعه اوه راح الوقت ويدخل المطبخ التحضيرى وياخذ سكين وياخذ المنديل ويجلس بالصاله ويرفع بنطلون البجامه ويجرح نفسه بساقه ويمسح الدم بالمنديل ولما شاف كميه الدم مناسبه قام للصيدليه وخذ لصق وغطا الجرح وغسل السكين ودق على خالته ..الو



ام احمد: هلا ولدي



محمد: هههههههههه وش فيك خالتي خايفه



ام احمد: مبروك يا يمه الله يسعدك ويهنيك



محمد: امين خالتي انتي وين



ام احمد : بالفندق



محمد: زين تعالي انتظرك



ام احمد: جايه انا قريبه منكم مع السلامه



محمد: مع السلامه وقفل السماعه ويفتح الباب وشافها جايه





~~ ***





شذى: بعد ما استحمت وخارجه من الحمام وقفت عند التسريحه وهي تمشط شعرها



فيصل : وش فيك



شذى : تلف وتروح عنده على السرير بكيت: خايفه على انجي بعد ما كانت فرحانه وتغني وترقص بالاخير صارت تبكي بشكل يقطع القلب أكيد تبي عمي خالد الله يرحمه معها



فيصل: يقربها منه حياتي هي الحين مع محمد وهو بيتصرف



شذى: مدرى لو مهو كلام الناس كان طلعت لها وحاولت اهديها



فيصل: ياقلبي على الحنونه



شذى: تتريق حضرتك



فيصل: لا يقلبي هي كان معها امها و صدقيني الحين لو بدقين عليها بتهزئك لانك اشغلتيها عن محمد



شذى: بتصل اتطمن عليها وش رايك



فيصل: وش فيك جنيتي انتي تبين محمد يذبحني اخليك تكلمينها الليله



شذى: وش فيها خمس دقائق



فيصل: ههههههههه من جد تخبلتي هذى ليلتهم ولا ناسيه احنا كيف كنا قافلين الجوالات ويبوسها قومي طفي النور خلينا انام ناسيه الغداء بكره عند اهلك



شذى : لا حياتي ما نسيت وتروح تطفي النور وترجع تنام





~~ ***





ام احمد: تدخل وفرحتها بنتها اكبر من الولد : مبروك يايمه



محمد: يسلم على راسها الله يخليك لنا خالتي ويبارك فيك



ام احمد: وين ملاك



محمد: بالحمام تعالي خالتي لا تجبيلها سيره هي ما تدري وتعرفينها لو درت بتقلبها علينا كلنا هي خلقه ما تواطن عمتها تعالي بسرعه قبل ما تخرج بروح معك



ام احمد: لا يمه وين تروح معي



محمد: بروح معك العن خيرها السافله الي تبي توطي راسك ولا ماني بمعطيك هو



ام احمد: بس يا يمه



محمد: لا بس ولا غيره تعالي بسرعه وخرج معها ونزل لدور الي تحت هم غرفه كم



ام احمد: غرفه(..)انتظر لاتدخل على الحريم ما يكفي انك خارج بيجامتك



محمد: زين انا عند الباب



ام احمد: عطني المنديل



محمد: لا نادي عمتها ودق الباب وقف على جنب



ام عامر: فتحت الباب و بشماته وكبره : ما ضنيتك بتجين



محمد: يرفع صوته بعصبيه : وش عندها ما تجي تحجبي زين انتي ولهمج الي معك



ام عامر : ارتبكت من وجوده : وش تبي تدخل



محمد: وش فيك الحين طاح عليك الحيا ما كنك برا شايفك وعارفك بسرعه ما ني بفاضيلك ولمثالك



ام احمد: توقف عند الباب تعال ادخل لا تفضحني بصراخك من برا



محمد: وهو عند الباب معصب ويصرخ : سمعي انتي وهي يالي ما تخافون الله ياهمج ياوطين يالي معندكم عرف بعادات العرب اذا فاكرين ان كل من سافرت ضيعت شرفها ولا كل من سكنت مع رجال ضيعت شرفها هذا الجيل الي انتي وهي وهي بتربونه (ويأشر عيهم )مهو خالتي الي تعبت وسهرت يجون حثاله مثلكم بيوطون راسها ويرفع المنديل هذا شرفها وما جبته عشان ناس جاهله مثلكم جبته عشان خاطر امي ويسلم على راسها و انتي يالنسره (وياشر على عمتها) لو سمعتك بيوم تقولين كلمه على خالتي ومرتي لا تلومين الا نفسك لا خليك تلفين حولين عمرك ما تعرفين انتي مين فاهمه تفو عليكم من امهات ويسحب خالته ويسكر الباب بقوه



<<< الرسالة التي أتمنى أن تصل.............

أولاً :

إلى رجالنا وشبابنا.......اتقوا الله في نسائكم وأعراضكم...
هل بضع نقاط من الدم هي ما يثبت شرف وعذرية الفتاة؟؟؟!!!!!....أينعقولكم؟؟؟؟... وأين الرجولة؟؟؟ عندما يذبح الرجل زوجته او ابنته او اخته دفاعاً عنعرضه الذي لم يشاهده امام عينيه ...... الفتاة بحيائها وليس بضع قطرات ..و إلا فأعلم ايها الزوج انك مخدوع اذا وقعت في الاعيب النساء والترقيع الذي انتشر في هذا الزمان والعياذ بالله







ثانياً:

إلى الآباء والأمهات......ربواأبناءكم تربية صحيحة...من قال أن غشاء البكارة هو دليل العذرية ( ألم يدقق فيأخلاقها قبلالزواج؟؟؟؟ ألم يتزوجها لأخلاقها؟؟؟؟؟ أم أنه اختار فتاة منالشارع زوجة له؟؟؟؟؟).......ومن قال أن النزيف لابد أن يملأعلى الأقل نصفكوب....ومن قال أن لونه لا بد أن يكون أحمر أو أسود قاتم؟؟؟؟؟؟ ...( هذا الكلامسمعته من عدد كبير منالاشخاص) كل تلك أفكار تسيطرعلى عقولنا ولابد منتغييرها.......







ملاحظــــــه:

الي كل فتاه مسلمه اتقي الله في نفسك وراقبيه في خلوتك قبل ان تراقبي اعين الناس وتخشيها ..ولا تنخدعي بكلام الناس فغشاء البكاره احيان قطرات الدم منه لاترى الا شي بسيط ومثل الصفار الغامق ..






اللهم أني أسألك العفو والعافية.....والستر والعفاف والطهر لجميع المسلمات والمسلمين في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين>>>>

محمد: السموحه منك خالتي ويسلم على راسها



ام احمد: بكيت : الله يخليك لي يا ولدي وينصرك على كل من يعاديك



محمد: امين .....خالتي وش فيك تبكين وبعدين وين البنات وابوي ما سألتك عنهم



ام احمد: اسفل بالقاعه



محمد: وش يسون الحين الساعه ثلاثه ونص



ام احمد: عشان ما يشكون ويعرفون بشي خبيت طقم الالماس وقلتلهم ضاع وجالسين يدورون عليه وطلعت لك



محمد: ههههههههههههههههههههههههه ويسلم على راسها اما عندك افكار وصلها المصعد الي ينزل على القاعه خليني اطلع لا اتأخر على ملاك تفتحلي قضيه وين كنت تصبحين على خير



ام احمد: ضحكت براحه وسعاده : الله يسعدكم و انت من اهله






~~ ***





ام عامر: جلست على الكرسي و نزعت شيلتها وبصراخ : وجع عسى الله يشيله



ام راشد : ياربي فضيحه لو يدري عني ابو راشد يطلقني



ام جابر : حسيت قلبي بيوقف والله فشله قلت لكم هـ الامور بين الاهل وخلتوني اطاوعكم وهاذي اخرتها جانا الكلام



ام عامر : سكتي انتي وهي الله يشيله وش يظن بنساها له ما راح اتركه بحاله



ام فهد: انتي الحين وش عليك مهو شفتي شرفها خلاص



ام عامر : ماراح ارتاح قبل ما خليه يندم على الي قاله((وتكلم نفسها ....وافرق بينهم مثل ما فرقت بين امها و خالد))



ام راشد : ام عامر ترا احنا غلطنا ونستاهل الي جانا



ام عامر : وش قصدك اني ابي اشوف شرف بنت انواروه خطا لا مهو بخطأ عيوني



ام راشد : زين اهم شي شفتيه معن هـ الشي عيب عندنا ارتاحي الحين يالله انا بروح سواقي ينطرني مع السلامه



ام جابر : خذيني معك السواق من زمان برا





~~ ***






محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها







استودعكم بحفظ المولى

العامريه 24-03-09 12:47 PM

حجززززززززززززززز
0000000000000000000000000000000000000000
مبرو ك مذهله البارت ياعسل بجد ستحقق البارت ياقلبي
الله ياخذ عمر ام عامر ياحي ياقيوووووووووووووووووم

وام راشد تسوي في مها نفس شي وتطلع من نو ع المطاطي ومايطلع شي ياحي ياقيووووووم

ويطلقها تفوتفو تفو عليه حسبي الله زنعم الزكيل فيها تارني قريت البارت من تحت الي فوق وبرجع كمل قري زيييييييييييييين ورد بس هذه عصبني وكتبتها
00000000000000
مرحبا سووووو الفرحه روعه يخبل وربي حسيت نفسي اني وسطتهم يخبلون برقصهو وخبالهم وجنونهم وحركاتهم وزفه تخبل مر بس لو شورتيني كنت قلتلك تنزف علي اعنيه محمد عبده واصاله تناسبهم اكثر دخلت جوووووووووووووووو معهم


راشد وزفت بنت زفتها الله يحي ياقيوم تصب عليهم مصيبه من مصايب الدنيا وتحعل بمرض طعون وسرطان وكل امراض دنيا الله ياخذعمر وحرق وحرق قلب حرق بنت 000000000000 اخ بسسسسسسس ياجعل رويشد يلعب في شرف مها ياحي ياقيوم وتطلب ام راشد منديل وتطلع بنتها مو بنت وتنفضح زفت امها


شوف انا قولك عمتها اش سوت فيها يمكن سوت فيه شي هي صغير بقول( ختان )

المهم شكل ام احمد قيل محمد شي وعنده خبر مدي الله يقلع عدونك من حرمه تسوين لي حركات اكشن وتوقفين عند نقطه مهم دب علشانك يارب جيك فتراس اليوم فتراسك علشان ماتوقفين مر ثاني في نقطه مهم يعزم ابو تركي 30 رجال ويوقل طبخي في البيت ياحي ياقيوم يارب ياسوسو


ومشكور ياقلبي علي البارت

ولكي احترامي ومودتي

اشتكي بصمتي 24-03-09 02:06 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سوسو الجزء هذا والله حسيته فعلاااااااا لنا على القل توضح الاشياء

اللي حناااااا ما نعرفهاا وصدق كثير من الرجال اذا ما خرج من

زوجته دم خلااص هي مو شريفه طبعااا انا اعتبرهم جاهلين بس حراام

هذا في جرح كبير لهااااااا بنت صاينه نفسهااااا مو عشان خشته

اولا عشانن الله سبحانه وتعالى وابتغاء مرضاته وبعدين عشان اهلها

ايجي واحد جاهل يلعب بشرفهاااااا على كيفه وكثير صارت للاسف

ام تركي والله ما قصرتي جيتي جاااااانب لازم ينظر له كثير

نجي للقصة ملاك والله خوفك على شيء مووووو طبيعي معقوله انك تعرضتي

للاختصاااااااااب لاااااا اتوقع للتحرش بس هي مسكينه كانت صفيرة

ولا عرفت تفرق ولاكيد ام عامر لهااا يد بالموضوع ولا ما قالت

يتأكد من انهااااا عذراء الله ياخذهااا طيب تحترم اخوهاااااا اللي

مات ولا جايبه حريم معهاااااااااا الله ياخذهم كلهم يارب

ولاااااااااا شيخ الشباب حمودي خخخخخخخخخ وش االرمنسيه اللي عليك

شوف انا انسانه لا احب خراااااابيط الشباب اللي يغنيلهااااا وتغنيله

بس معااااااك ان ملوكه لا شكلي بغير رايي خخخخخخخ

ولااااااا كله كوم ولا الزفه المحترمة اللي عطيتهااااا ام عامر شيء

والله تستاهل حبه على رااااااااسك احم احم (( بعد اذن المدام طبعا))

مهااا وش معقوله يصير لهاااااا اكيد رويشد راح يجي ياخذهاااا

هل راح يرجعها للبيت ولا لا مممممممممم الله يستر وكله من بلاوي امك

الف مليووووووووووووووووون شكر سوسو والله الجزء يطير العقل

احلا ما فيه النصااااااااااااايح الله يأجرك عليهااااا يرب ويوفقك

في حياتك مهما اكتب اليوم وارد على الجزء والله احس اني مقصره في احقه

ونتظرك مع مزيد من التشويق

اشتكي

وجه الصباح 24-03-09 04:39 PM

:55::55::55::55::55::55:
ابدعتي ام تركي البارت رهيب رائع فيه فرح ودموع
وقهر .فرحنا بزفاف محمد وملاك وابدعتي في الوصف
كان احنا معاهم.
محمد وش ذا الرومانسيه مع انه المسكين متوتر الا انه
ماقدر يخفي اعجابه وانبهاره بملاك .وغنى ورقص معاها
بس الحمد لله ان ملاك مافشلته قدام الناس وكانت متجاوبه
معاه وغنت له .بعض الناس يشوفون هالحركات قلة ادب
وبعضهم يشوفونها رومانسيه انا من وجهة نظري اعتبرها
رومنسيه لان الانسان اللي يحب تطلع منه حركات غير متعمده وغير مقصوده كل همه ان يوصل مشاعره واحاسيسه
حق اللي يحب وهاذي كانت حركات محمد حق ملاك .
ملاك حيرتينا بدموعج ليش وشنهو السبب شللي صاير لج
وانتي صغيرة اللي مخليج خايفه من محمد حتى محمد قام يشك ويوسوس انصحج ياملاك انج تخبرين محمد بكل شي صاير
لج وانا متأكده انه راح يتفهم خوفج وراح يساعدج .
اما اذا ظليتي تنفرين وتبعدينه عنج راح يشك فيج واهوا رجال ماينلام اذا شك لان تصرفاتج غير طبيعيه والله يعينه المسكين عليج .
منى صج خبله الله يعين خويلد عليها اتوقع ليلة زواجها منه بتقلبها نكته ومسرحيه خصوصا انه خبل مثلها .
ام عامر الساحرة الحيوانه عساها ماتعمر في الدنيا كثر ماعمرت عساها الجلطه اللي تسدحها ماتقوم منها
انا قايله ماراح تعدي العرس على خير لازم تنكد على ملاك ومحمد الله ينكد عليها عيشتها وين عايشين احنا وف اي عصر فيه ناس كذا ماصدق ينتظرون يشوفون شرف البنت
وش ذا التخلف حتى زمن جدي ماسوو هالحركات هذا شي خاص بين الزوج وزوجته شي محرج محرج مرة الله ياخذج ياام عامر بس زين محمد عرف يتصرف وبرد قلبي يوم راح هزءأهم وخلاهم مايسوون فلس هالعجايز .
ام عامر يتجيها عقوبة رب العالمين على اللي سوته واللي بتسويه والله مايطق بعصا .
مشكورة ام تركي على توضيحك عن غشاء البكارة ترى في ناس جاهله مايعرفون عن هالموضوع شي يعض الرجال يتوقعون انه لازم يطلع دم كثير حشا ذبيحه واذا ماطلع الا شوي قالوا البنت غير شريفه مايدرون ان غشاء البكارة انواع بس مين اللي يقرى ويتثقف ويتعلم .
تسلم ايدينج سوسو والله يعافيج .
وجه الصباح

زارا 24-03-09 05:39 PM

السلام عليكم..

كلووووويـش اخيراا تززوووجووااااا.. بس الحين المشكله ماابعد الزوااج
والوضع الي ملااك تحس فيه وليه كل هالشعور والخووووف.. اناا اقوول ان ملاك فعلاا متعرضه لتحرش وهي صغيره.. ودي وخااطري اعرف وش هالخااطر الي مر عليهاا لما فكرت في نفسهاا بهالشي.
اقتباس:

ملاك تشوف الكل حولها و تصورت مع الكل امها وعمها واخواتها تسمع تعليق منى و ضحكها تتمنى تقدر تبتسم لو ابتسامه كل تفكيرها منصب بعد ساعات راح تفقد كل الي حولها وكيف نظرتهم راح تكون لها مثل مهم فرحانين بوجودها ولا بينكرونها ويتمنون موتها
ليه ينكرونها ويتمنوون موتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش السبب اللي يخلي هالشي يمر في بالهاا؟؟
وبعدين صياحهاا هذاا موو صياح توتر وقلق وبس شكله اكبر من هذاا؟؟

ام عامر : الحمد الله والشكر عسااتس الذيب اللي يااكلتس ياارب وماايخلي فيتس قطعه صااحيه يااقليلة خووف الله.. والله اكثر شي اعجبتيني فيه لماا قلتي لمها تغير لبسها وتلبس جلابيه فخمه لما راشد جاها والبااقي ودي اكب عليتس قاز واشب فيتس ؟؟ انتي والهمج اللي معتس ومطااوعتس.. بس صراحه استغربت من ام راشد شكلهاا حبووبه مووو زيتس ..يعني حساافه مهيب معذبه مها..هخهخهخه.. هذاا ااذاااا تم زواج مها ورااشد وماا انفضح قبل..؟؟؟

محمد : حبووب انت وكنت متفااهم طووول الوقت بس هل بيستمر هالهدوووء والتقدير منك والا بيكون فيه شكووك لك..

على فكره والله رفعت ضغطي وانت تغني بالزواج ناااسي نفسك يااشيخ صحيح تربية امريكا..هخهخهخهخه

ام تركي اعذرين على هالرد الموجز .. بس خااايفه ينقطع النت ومااا الحق ارد او يطير الرد.. بس اعجبني كثير الملاحظه اللي حطيتيهاا..
مشكووره ام تركي وتسلم ايدتس ياارب..


ايه صح مذهله تستاااهلين الهديه وخصووصا هالجزء
..

وردة الياسمين 24-03-09 08:33 PM

وااااااااااااااااااااااااو سوسو شو هالبارت الروعه بجد محمد روووووووووووووعه واكتر من روعه ما ظني ممكن حد يتصرف هيك يا ريت كل الشباب يتصرفوا زيه لانه كلامك صح ميه بالميه ويامه بنات راحو فيها وهما ما لهم ذنب بس هاي ام عامر الحقيره شكله رح يصيرلها شي كايد بس ان شاء الله مو ببنتها المها لاني بديت احبها حرام ما تستاهل حسيتها ارتجعت وبنستنا التكمله عنار يا عسل نفسي اعرف ملاك شو فيها صايرلها شي كبير اكيييييييييييييييد

نجمة بعيده 25-03-09 03:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هلا فيك سوسو ..يعطيك العافيه باااااارت روعــــه ..
تبين الصراحه لماتكلمتي عن شرف البنات وجهي انصبغ بالاحمر احرررررج
بس جد هذي العادة اول مره اسمع فيهااا بصراحه قرف واحراج للعروس والمعرس
اولا سواء البنت بكرولا موبكر هذا شي خاااااااص بين الزوجين ..ويمكن بعض الرجال اذا عرف انها موبكر ستر عليهاااا ليه الاهل يتدخلون بهذا الشي..
بس حلو انك وضحتي اشياء بعض الرجال والناس المتخلفه ماتعرفهاا ومايتسرعون بظلم البنت..
محمد.. عجني موقفه ماراح سواء الي طلبوه منه اولا ملاك في وضع مايسمح لهااا هي شكلها عندهاااا عقده من الرجال بسبب موقف صارلهااااا..!!
ملاك..يمكن تقول لمحمد عن سبب خوفهااااا من قربه ..لان لو ماقلت له راح يشك فيهااااا ..
ام عامر..الله ياخذهاااا وش القله الادب بس راح يسون في بنتهاااا نفس ماسوت في ملاك وبنشوف وش بتسوي..!!
ام راشد..يمكن تسوي لمهااا مثل ماسوت امهااا
راشد ومهاا..الى الان الوضع مستقر بس راشد حركاته ماتطمن ..


تسلم الايادي غاليتي ..في الانتظارك.
دمتي بود

مذهلة الخليج 25-03-09 04:28 AM

تدرين وش القهر لم تشوفين الجزء يمج

ولا تعرفين تكتبين كلمه لي التعليق

بالله يااام تركي هل هي فرحة الاهداء او العيب فيني

والله فرحة مره لي الزواجونقهرة مره لي التقفيله

بس والله ماني قادره اطلع كلمه على الجزء


على العموم مبروك لي ملوكه ومحمد >>ملوكه ابشرج مهم كان محمد مستحيل يفضحج

وعاد انتي وشطرتج تصرحينا او يصير شي ثااني لا اعلم صراحه هههههههه


ام تركي والله ابدا فاشله في التعليق لا توخذيني ياااوخيتي اذا انا اخر وحده عرفات بقصة الاهداء

شلون تبغيني اطلع عاد ابدعاتي على الجزء

ويعطيج العافية وعقبل ماتهديني اخر جزء >>>لحظي اني حجزتها يعني لا تحولين

لا بلغ ام لولو على سرنا وخليه تهكر جهازج >>وش رايج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مذهلة

ام عنان 25-03-09 06:45 AM

اهلا ام تركي وشكرا على البارت الجميل رغم جرئته في التحدث في موضوع دائما لما نبعد عنه في حواراتنا

مبروك لمحمد وملاك رغم ان الوضع ما يطمنش

دائما كان اعتقادي ان خوف ملاك عامتا من الرجال وكرهها لهم ومن محمد خاصة ومعاملتها الجافة معه لانه شك بها اول تعارفهم وفي اخلاقها وللرجال عامة كنت اعتقد انه من تحرش او مضايقات حدثت لهافي صغرها بس من اخر بارت وخوفها انها تنفضح ويتغير نظرة الجميع لها شككتينا ان حدث لها اغتصاب وهي صغيرة وده سبب كرهها للرجال ربنا يستر

محمد وموقفه مع طلب العمه الجريء بصراحة راجل ولا كل الرجال الي همه ستر ملاك وامها قبل كل شيء بس بصراحة هل سيظل هذا التسامح لو فعلا هي اغتصبت وهل سيتقبل كرجل شرقي هذالامر بصدر رحب في شوق لمعرفة ما سيحدث في بارتك القادم

اختي طلب ام عامر غريب صراحتا يمكن لم نتعوده في مجتمعي فالعلاقة بين الرجل وزوجته خاصة بينهم فقط وفقط صحيح لابد ان تسال الام او الخالة عن الاحوال ولكن ليس بهذه الطريقة السمجة واصرار رؤية دليل شرف البنت

اخت ام تركي شكرا على البارتين الرائعين وفي انتظارك في القريب العاجل

ساعه بلا عقارب 25-03-09 07:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1908937)
حجززززززززززززززز

0000000000000000000000000000000000000000
مبرو ك مذهله البارت ياعسل بجد ستحقق البارت ياقلبي
الله ياخذ عمر ام عامر ياحي ياقيوووووووووووووووووم

وام راشد تسوي في مها نفس شي وتطلع من نو ع المطاطي ومايطلع شي ياحي ياقيووووووم

ويطلقها تفوتفو تفو عليه حسبي الله زنعم الزكيل فيها تارني قريت البارت من تحت الي فوق وبرجع كمل قري زيييييييييييييين ورد بس هذه عصبني وكتبتها
هههههههه الله يهديك ويصلحك ياحرمه حرام تدعين على البنت بسبت امها
00000000000000
مرحبا سووووو الفرحه روعه يخبل وربي حسيت نفسي اني وسطتهم يخبلون برقصهو وخبالهم وجنونهم وحركاتهم وزفه تخبل مر بس لو شورتيني كنت قلتلك تنزف علي اعنيه محمد عبده واصاله تناسبهم اكثر دخلت جوووووووووووووووو معهم
ياهلااا ومرحبتين فيك ..يووه لودريت خليتك تعدي الفرح ياحلوه ..


راشد وزفت بنت زفتها الله يحي ياقيوم تصب عليهم مصيبه من مصايب الدنيا وتحعل بمرض طعون وسرطان وكل امراض دنيا الله ياخذعمر وحرق وحرق قلب حرق بنت 000000000000 اخ بسسسسسسس ياجعل رويشد يلعب في شرف مها ياحي ياقيوم وتطلب ام راشد منديل وتطلع بنتها مو بنت وتنفضح زفت امها
ليه تحبين الشر انتي صايره حقوده وشرانيه بقوه ..


شوف انا قولك عمتها اش سوت فيها يمكن سوت فيه شي هي صغير بقول( ختان )
هههه اما عليك افكار جهنميه

المهم شكل ام احمد قيل محمد شي وعنده خبر مدي الله يقلع عدونك من حرمه تسوين لي حركات اكشن وتوقفين عند نقطه مهم دب علشانك يارب جيك فتراس اليوم فتراسك علشان ماتوقفين مر ثاني في نقطه مهم يعزم ابو تركي 30 رجال ويوقل طبخي في البيت ياحي ياقيوم يارب ياسوسو
:IuL04800:ههههههههه معلي منك ياحرمه يارب حتى لو 50 رجال الله يخلي المطاعم هخهخهخهخه..وبتقولين يقلك البيت اسوي عليه حركات النسوان الي بالي بالك هههههههههههههههه


ومشكور ياقلبي علي البارت


ولكي احترامي ومودتي

العفووو ياسكره ..

جوودي1 25-03-09 08:37 AM

يعطيكـ العافيهـ سوسو

على البارت بس حلوووه حركتهـ بصراحه خفت انوو تنهار ملاك

لو محمد نفذ كلامهمم

بس اول مره اسمع عن العادة هذي مرره غلط والي ينفذها متخلف

مع احترامي للغير

حياة ملاك ومحمد المقبله راح تكون مثل اول ايام الملاك

ملاك معقوله تعرضة لغتصاب...!!!

من كلامهاا واضح انا اتوقع ان عمتهاا دخلت في راسها الموضوع هذ1..

سوسو ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

وتستاهل مذهلة البارت

جــــــ,ــــــ,ــــــودي

ساعه بلا عقارب 25-03-09 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي (المشاركة 1908989)
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وعليكم السلام

سوسو الجزء هذا والله حسيته فعلاااااااا لنا على القل توضح الاشياء

اللي حناااااا ما نعرفهاا وصدق كثير من الرجال اذا ما خرج من

زوجته دم خلااص هي مو شريفه طبعااا انا اعتبرهم جاهلين بس حراام

هذا في جرح كبير لهااااااا بنت صاينه نفسهااااا مو عشان خشته

اولا عشانن الله سبحانه وتعالى وابتغاء مرضاته وبعدين عشان اهلها

ايجي واحد جاهل يلعب بشرفهاااااا على كيفه وكثير صارت للاسف

ام تركي والله ما قصرتي جيتي جاااااانب لازم ينظر له كثير
المشكله بالجهل وعدم الثقافه بهذا الشي ..

نجي للقصة ملاك والله خوفك على شيء مووووو طبيعي معقوله انك تعرضتي

للاختصاااااااااب لاااااا اتوقع للتحرش بس هي مسكينه كانت صفيرة

ولا عرفت تفرق ولاكيد ام عامر لهااا يد بالموضوع ولا ما قالت

يتأكد من انهااااا عذراء الله ياخذهااا طيب تحترم اخوهاااااا اللي

مات ولا جايبه حريم معهاااااااااا الله ياخذهم كلهم يارب
حركت ام عامر بجد حركه نذاله و اعتبرها وقحه لبعد حد ..وملاك انتظري وتعرفي وش فيها ..

ولاااااااااا شيخ الشباب حمودي خخخخخخخخخ وش االرمنسيه اللي عليك

شوف انا انسانه لا احب خراااااابيط الشباب اللي يغنيلهااااا وتغنيله

بس معااااااك ان ملوكه لا شكلي بغير رايي خخخخخخخ

ولااااااا كله كوم ولا الزفه المحترمة اللي عطيتهااااا ام عامر شيء

والله تستاهل حبه على رااااااااسك احم احم (( بعد اذن المدام طبعا))
شوفي انا معك بهذا الشي ومثلك ما حب حركات لفت الانتباه الي يسونها بالاعراس وقال ايه يلفتون انتباه ..و ام عامر قليل الي قاله لها تستاهل اكثر

مهااا وش معقوله يصير لهاااااا اكيد رويشد راح يجي ياخذهاااا

هل راح يرجعها للبيت ولا لا مممممممممم الله يستر وكله من بلاوي امك
مسكينه مها الكل يصب حركات امها عليها ..

الف مليووووووووووووووووون شكر سوسو والله الجزء يطير العقل

احلا ما فيه النصااااااااااااايح الله يأجرك عليهااااا يرب ويوفقك

في حياتك مهما اكتب اليوم وارد على الجزء والله احس اني مقصره في احقه

ونتظرك مع مزيد من التشويق


اشتكي

العفو وو ياقلبي والله يوفق كل بنت الى مافيه الخير والصلاح والهدايه ...

ساعه بلا عقارب 25-03-09 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل (المشاركة 1908990)
هلاااااااااا
تسلمين سوسو على البارتين الحلوين
انبسطنا في الزواج<<<بس طلعنا قبل العشا>>>>خخخخخ
واتمنى رسالتج توصل ويفهمها الشباب والمقبلين على الزواج

ياهلااا فيك يالغاليه ..
الله يسلمك يارب ويعافيك
افااااا يذا العلم وشلون رضت ام احمد تخرجين بدون عشاء ..
يارب يفهمها كل شخص وبذات البنات عشان تكون واعيه لهذى الامور اكثر وما ينضحك عليها ...

ساعه بلا عقارب 25-03-09 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1909089)
:55::55::55::55::55::55:
ابدعتي ام تركي البارت رهيب رائع فيه فرح ودموع
وقهر .فرحنا بزفاف محمد وملاك وابدعتي في الوصف
كان احنا معاهم.
تسلمي ياعسل ..
محمد وش ذا الرومانسيه مع انه المسكين متوتر الا انه
ماقدر يخفي اعجابه وانبهاره بملاك .وغنى ورقص معاها
بس الحمد لله ان ملاك مافشلته قدام الناس وكانت متجاوبه
معاه وغنت له .بعض الناس يشوفون هالحركات قلة ادب
وبعضهم يشوفونها رومانسيه انا من وجهة نظري اعتبرها
رومنسيه لان الانسان اللي يحب تطلع منه حركات غير متعمده وغير مقصوده كل همه ان يوصل مشاعره واحاسيسه
حق اللي يحب وهاذي كانت حركات محمد حق ملاك .
هي صح حركات رمنسيه ..بس المفروض خاصه فيهم مهو قدام الناس وصايرين يستعرضون وكثير من الناس صايره بنفس طريقتهم عشان يضهرون نفسهم بهذا الشكل وهذا خطا حتى لو كان عفوي ..
ملاك حيرتينا بدموعج ليش وشنهو السبب شللي صاير لج
وانتي صغيرة اللي مخليج خايفه من محمد حتى محمد قام يشك ويوسوس انصحج ياملاك انج تخبرين محمد بكل شي صاير
لج وانا متأكده انه راح يتفهم خوفج وراح يساعدج .
اما اذا ظليتي تنفرين وتبعدينه عنج راح يشك فيج واهوا رجال ماينلام اذا شك لان تصرفاتج غير طبيعيه والله يعينه المسكين عليج .
الله يعينها ويعينه من الجاي معهم ..
منى صج خبله الله يعين خويلد عليها اتوقع ليلة زواجها منه بتقلبها نكته ومسرحيه خصوصا انه خبل مثلها .
ههههههههه يمكن ليه لا ..
ام عامر الساحرة الحيوانه عساها ماتعمر في الدنيا كثر ماعمرت عساها الجلطه اللي تسدحها ماتقوم منها
انا قايله ماراح تعدي العرس على خير لازم تنكد على ملاك ومحمد الله ينكد عليها عيشتها وين عايشين احنا وف اي عصر فيه ناس كذا ماصدق ينتظرون يشوفون شرف البنت
وش ذا التخلف حتى زمن جدي ماسوو هالحركات هذا شي خاص بين الزوج وزوجته شي محرج محرج مرة الله ياخذج ياام عامر بس زين محمد عرف يتصرف وبرد قلبي يوم راح هزءأهم وخلاهم مايسوون فلس هالعجايز .
الله يجازي كل واحد باعماله وفعايله ..واذا على حكاية الشرف فيه قليل جدا الي لين الحين يسونها ..
ام عامر يتجيها عقوبة رب العالمين على اللي سوته واللي بتسويه والله مايطق بعصا .
ام محمد مايجوز تقولين هذى الكلمه حرام

مشكورة ام تركي على توضيحك عن غشاء البكارة ترى في ناس جاهله مايعرفون عن هالموضوع شي يعض الرجال يتوقعون انه لازم يطلع دم كثير حشا ذبيحه واذا ماطلع الا شوي قالوا البنت غير شريفه مايدرون ان غشاء البكارة انواع بس مين اللي يقرى ويتثقف ويتعلم .
ايه فيه كثير جاهلين لهذى الامور وبعد البنات والامهات ما يوعون بناتهم لها
تسلم ايدينج سوسو والله يعافيج .
وجه الصباح

الله يسلمك ويعافيك ..

ساعه بلا عقارب 25-03-09 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدار (المشاركة 1909124)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يسعدك ويوفقك لما يحب ويرضاه بالدنيا والاخره واسعد الله ايامك بكل خير

امين يارب وياك ..
من اجمممل البارتات التي قرأت حتى الان تسلم اياديك الغلا


الى الامام سيري بابداعاتك وروعتك

قووووووووووهييييييييييييد

الله يسلمك ياعسل ..

ساعه بلا عقارب 25-03-09 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1909125)
السلام عليكم..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلووووويـش اخيراا تززوووجووااااا.. بس الحين المشكله ماابعد الزوااج
الله يعين على مابعد الزواج ..
والوضع الي ملااك تحس فيه وليه كل هالشعور والخووووف.. اناا اقوول ان ملاك فعلاا متعرضه لتحرش وهي صغيره.. ودي وخااطري اعرف وش هالخااطر الي مر عليهاا لما فكرت في نفسهاا بهالشي.


ليه ينكرونها ويتمنوون موتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش السبب اللي يخلي هالشي يمر في بالهاا؟؟
وبعدين صياحهاا هذاا موو صياح توتر وقلق وبس شكله اكبر من هذاا؟؟
هي بنظرها كذا من شدة خوفها ولما عانته وهي صغيره ..والتوتر عندها مضاعف بسبب موقف ما ...

ام عامر : الحمد الله والشكر عسااتس الذيب اللي يااكلتس ياارب وماايخلي فيتس قطعه صااحيه يااقليلة خووف الله..
هههههه يابنت عليك دعاوي مدري من وين اظهرينها بجد تموت ضحك ..
والله اكثر شي اعجبتيني فيه لماا قلتي لمها تغير لبسها وتلبس جلابيه فخمه لما راشد جاها
شي طبيعي امثالها يخافون على بناتهم وسمعتها بين الناس اهم شي اكثر من خوفها من ربها ..
والبااقي ودي اكب عليتس قاز واشب فيتس ؟؟ انتي والهمج اللي معتس ومطااوعتس.. بس صراحه استغربت من ام راشد شكلهاا حبووبه مووو زيتس ..يعني حساافه مهيب معذبه مها..هخهخهخه.. هذاا ااذاااا تم زواج مها ورااشد وماا انفضح قبل..؟؟؟
ايه ام راشد حبوبه ...الله يستر من راشد وش بيسوي ..

محمد : حبووب انت وكنت متفااهم طووول الوقت بس هل بيستمر هالهدوووء والتقدير منك والا بيكون فيه شكووك لك..
ربك يعين ويحن عليها طول الوقت ..

على فكره والله رفعت ضغطي وانت تغني بالزواج ناااسي نفسك يااشيخ صحيح تربية امريكا..هخهخهخهخه
ايه ادري انهم رفعو ضغطك بستعراضهم تراني محب هذا الشي بس لازم نوضح انه فيه ناس تحب الناس تقول عنها افلان سوى وابدع وفرحه فيه وفيه ..بس لا تستعجلين امهم بتراويهم شغلهم ههههههههههههههه

ام تركي اعذرين على هالرد الموجز .. بس خااايفه ينقطع النت ومااا الحق ارد او يطير الرد.. بس اعجبني كثير الملاحظه اللي حطيتيهاا..
مشكووره ام تركي وتسلم ايدتس ياارب..

ايه صح مذهله تستاااهلين الهديه وخصووصا هالجزء..

معذوره ياقلبي وحاسه فيك لاني صايره مثلك وارتفع ضغطي منه مدري متى بيرجع مثل قبل ..

ميثان 25-03-09 03:52 PM



السلام عليكم ام تركي

معليش اعذريني يام تركي ماعلقت على البارتات الي فاتت كنت

بالمره مشغوله

ولما فضيت وقراءتها لقيتك خلاص حتنزلي البارت الجديد

فقلت مالي داعي ...



المهم ياحلوه ...

يعطيك العافيه على البارت المميز كثير حلو ورائع واكثر شيء

عشنا جو التوتر والترقب مع ملاك

وحيرتنا مع بكاها المستمر يمكن مع التحرش الي صارلها فكرت نفسها

مو بكر لانه يمكن

ماتميز اوماعندها الفكره الكامله او نقدر نقول الصحيحه

و احيانا اقول انه شيء طبيعي بكاها المستمر وقلقها وخوفها

وياما عرايس غرقوا الدنيا بكاء

عموما ننتظر ونشوف قصتها


ام عامر

منتهى قلة الذوق , صراحة مدري مخها كيف مركب استغفر الله العظيم

يعني فرضا فرضا ان بنت اخوك

دخل عليها زوجها من قبل مارح يقولوا بنت انوار

بيقولوا بنت خالد بنت اخو ام عامر ال....

يعني السمعه البطاله بتلزق فيكم

وانتي جايبة البقر الي معك ..


ام احمد
اول مره اشوفها ضعيفة وما عرفت تتصرف التصرف الصح ...!!

المفروض ما اطاوعها على قلة الحيا ذي وين احنا فيه


يعني اذا ما قدرت على عجوز قريح تدخل الرجال في الموضوع تكلم

ابو محمد يكلم ابوعامر وابو ابراهيم

يداوها بالتي هي الداء .>>> عصبت بالمره


وضحكتني ام احمد شكل ام عامر لعبت في حسبتها ..

تقول لمحمد انطرك لا تطول خير ان شاء الله فتاحة ببسي والا شكة دبوس على قولتهم .>> ...اوبس :tongue:شكلي نسيت الفرامل


ام تركي تسلمين والله والله ينور شبابنا و يوعيهم على ذي المساله

وهو زي ماقلتي انواع
والبعض منه جدا خفيف يعني ممكن ركوب دراجة .........

يعني برضو الوحده تكون حريصة على نفسها وما اطامر زي العيال


دمت ِ بخير عزيزتي .........

















نجمة بعيده 25-03-09 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هلا فيك سوسو ..يعطيك العافيه باااااارت روعــــه ..
تبين الصراحه لماتكلمتي عن شرف البنات وجهي انصبغ بالاحمر احرررررج
بس جد هذي العادة اول مره اسمع فيهااا بصراحه قرف واحراج للعروس والمعرس
اولا سواء البنت بكرولا موبكر هذا شي خاااااااص بين الزوجين ..ويمكن بعض الرجال اذا عرف انها موبكر ستر عليهاااا ليه الاهل يتدخلون بهذا الشي..
بس حلو انك وضحتي اشياء بعض الرجال والناس المتخلفه ماتعرفهاا وماتسرعون بظلم البنت..
محمد.. عجني موقفه ماراح سواء الي طلبوه منه اولا ملاك في وضع مايسمح لهااا هي شكلها عندهاااا عقده من الرجال بسبب موقف صارلهااااا..!!
ملاك..يمكن تقول لمحمد عن سبب خوفهااااا من قربه ..لان لو ماقلت له راح يشك فيهااااا ..
ام عامر..الله ياخذهاااا وش القله الادب بس راح يسون في بنتهاااا نفس ماسوت في ملاك وبنشوف وش بتسوي..!!
ام راشد..يمكن تسوي لمهااا مثل ماسوت امهااا
راشد ومهاا..الى الان الوضع مستقر بس راشد حركاته ماتطمن ..


تسلم الايادي غاليتي ..في الانتظارك.
دمتي بود

BENT EL-Q8 25-03-09 10:26 PM

السلام عليكم..
كللللللوش..ما بغينا نفرح بعرسهم..وعقبال ما نفرح بموت ام عامر..:)..اول شي سووري عالتأخير..ثاني شي..يسلمووو عالبارت..

ام عامر
قمــه التخلف..وزين الي انقص ويههـا..بس الله يستر من الياي..والله يستر من الي بتسويه بهند..ويزيد..حسبي الله عليها..مو مخلية احد من شرها..بعدين بدال لا تتهمين بنات الناس..شوفي بنتج قبل..من قدج صاحبة الحنجرة الذهبية..وشرشبيلة..وبكرا ان شاء الله..المتوفية:)

راشـد
ولوين بيوصل مع مها..وشلون برد الحركة لام عامر؟؟

مـلاك
شنو الي بغير نظرتهم لها..وليش كل هالخوف..والصراخ..وليش بينكرونها ويتمنون موتها..اكيد في شي..صج صج حيرتينا ساعه.. شصاير لها..!

محمد
زين سويت فيهم..يستاهلوون اكثر بعد..لو ماخذني معاك..مخليني احط حرتي فيها:(..شكه بملاك..بمحله اولا..!..ولي متى بيصبر

ام راشد
ما توقعتها جذي..توقعتها خبيثة نفس راشد..:)
بنووتة

ساعه بلا عقارب 25-03-09 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1909937)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك سوسو ..يعطيك العافيه باااااارت روعــــه ..
الله يعافيك يارب ..
تبين الصراحه لماتكلمتي عن شرف البنات وجهي انصبغ بالاحمر احرررررج
ياعمري عليك ادري انه احراج بس لازم تعرفون عن هذا الشي ..
بس جد هذي العادة اول مره اسمع فيهااا بصراحه قرف واحراج للعروس والمعرس
اولا سواء البنت بكرولا موبكر هذا شي خاااااااص بين الزوجين ..ويمكن بعض الرجال اذا عرف انها موبكر ستر عليهاااا ليه الاهل يتدخلون بهذا الشي..
بس حلو انك وضحتي اشياء بعض الرجال والناس المتخلفه ماتعرفهاا ومايتسرعون بظلم البنت..
شوفي ياعمري هي موجوده وقليله جداً لكن مازالت فيه ..ومعروفين الاشخاص الي هي عندهم ..والي صدمنى بجد هناك بنات ما عندهم هذى العاده الشنيعه لكن يحتفظون بمناديل شرفهم وهناتكمن الصدمه الاكبر تقول عشان اذا بيوم قال اني ماني بنت اظهر المنديل ..الله يكملهم بعقولهم هالناس
محمد.. عجني موقفه ماراح سواء الي طلبوه منه اولا ملاك في وضع مايسمح لهااا هي شكلها عندهاااا عقده من الرجال بسبب موقف صارلهااااا..!!
الزوج العاقل اذا شاف زوجته مرتبك يتصرف كذا ..
ملاك..يمكن تقول لمحمد عن سبب خوفهااااا من قربه ..لان لو ماقلت له راح يشك فيهااااا ..
ربك يعين من تصرفاتها ..
ام عامر..الله ياخذهاااا وش القله الادب بس راح يسون في بنتهاااا نفس ماسوت في ملاك وبنشوف وش بتسوي..!!
مهقيت تخلي احد يسويها في بنتها ..
ام راشد..يمكن تسوي لمهااا مثل ماسوت امهااا
يمكن لانها شافت انها بعيلتهم ويمكن تتبع عادات اهلها هي وتقول عيب هذا الشي ..
راشد ومهاا..الى الان الوضع مستقر بس راشد حركاته ماتطمن ..
الله يعين من راشد وحركاته الي فيه شباب كثير يسونها بطرق مختلفه ..


تسلم الايادي غاليتي ..في الانتظارك.
دمتي بود

الله يسلمك يارب ويعافيك

ساعه بلا عقارب 25-03-09 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1909976)
تدرين وش القهر لم تشوفين الجزء يمج

ولا تعرفين تكتبين كلمه لي التعليق

بالله يااام تركي هل هي فرحة الاهداء او العيب فيني

والله فرحة مره لي الزواج و نقهرة مره لي التقفيله

بس والله ماني قادره اطلع كلمه على الجزء
ياقلبي عليك مهو منك من الكلام الي كتبته ما عرفتي تردين ادري عنك مكسوفه بس العذر منك ياعسل ..والتقفيله وش فيها عاديه خخخخخخ


على العموم مبروك لي ملوكه ومحمد >>ملوكه ابشرج مهم كان محمد مستحيل يفضحج

وعاد انتي وشطرتج تصرحينا او يصير شي ثااني لا اعلم صراحه هههههههه
ايه هي وشطارتها بس مدري عن محمد وعصبيته وش ممكن يطلع منه


ام تركي والله ابدا فاشله في التعليق لا توخذيني ياااوخيتي اذا انا اخر وحده عرفات بقصة الاهداء

شلون تبغيني اطلع عاد ابدعاتي على الجزء
الله يعينك شكلك من جد مدلوخه ربك يسهل يابنت

ويعطيج العافية وعقبل ماتهديني اخر جزء >>>لحظي اني حجزتها يعني لا تحولين

لا بلغ ام لولو على سرنا وخليه تهكر جهازج >>وش رايج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اووف الله يهديك ويصلحك خلاص اعلنها لك الجزء الاخير لك بس يالله خلي ام لولو ترضى الحين علينا زعلانه وشانه الحرب علي تبي تعرف وش السر الي بينا هههههههههه بس تحلم اقول لها هخهخههخه


مذهلة

الله يعطيك الف عافيه ويسر لك امورك يارب

ساعه بلا عقارب 26-03-09 11:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1910004)
اهلا ام تركي وشكرا على البارت الجميل رغم جرئته في التحدث في موضوع دائما لما نبعد عنه في حواراتنا
ياهلا وغلا فيك ..اجل نبعد عنه و بناتنا يجهلون عنه الكثير ..

مبروك لمحمد وملاك رغم ان الوضع ما يطمنش

دائما كان اعتقادي ان خوف ملاك عامتا من الرجال وكرهها لهم ومن محمد خاصة ومعاملتها الجافة معه لانه شك بها اول تعارفهم وفي اخلاقها وللرجال عامة كنت اعتقد انه من تحرش او مضايقات حدثت لهافي صغرها بس من اخر بارت وخوفها انها تنفضح ويتغير نظرة الجميع لها شككتينا ان حدث لها اغتصاب وهي صغيرة وده سبب كرهها للرجال ربنا يستر
ملاك خوفها مخزن لطفوله عانت بها

محمد وموقفه مع طلب العمه الجريء بصراحة راجل ولا كل الرجال الي همه ستر ملاك وامها قبل كل شيء بس بصراحة هل سيظل هذا التسامح لو فعلا هي اغتصبت وهل سيتقبل كرجل شرقي هذالامر بصدر رحب في شوق لمعرفة ما سيحدث في بارتك القادم
كثير من ابنائنا حتى لو كان فوق قدرته يحاول الستر على من حوله ..

اختي طلب ام عامر غريب صراحتا يمكن لم نتعوده في مجتمعي فالعلاقة بين الرجل وزوجته خاصة بينهم فقط وفقط صحيح لابد ان تسال الام او الخالة عن الاحوال ولكن ليس بهذه الطريقة السمجة واصرار رؤية دليل شرف البنت
اجل انا معك انه غريب لاكن لا انكر وجوده ..وهناك البعض يحتفظ بهذا المنديل ..كان هه الحركه هي ماتثبت انها بنت وانكر عليهم هنا اين حيائهم الهذه الدرجه اشياء زوجيه خاصه تنشر كانها ملابس غسيل عادي

اخت ام تركي شكرا على البارتين الرائعين وفي انتظارك في القريب العاجل

العفوو ربي يحفظك

ساعه بلا عقارب 26-03-09 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1910016)
يعطيكـ العافيهـ سوسو
الله يعافيك ..

على البارت بس حلوووه حركتهـ بصراحه خفت انوو تنهار ملاك

لو محمد نفذ كلامهمم
بجد كان نهارت بشكل مهو طبيعي بس ترى كل الرجال متفهمين اذا شافو زوجاتهم مضطربين وخايفين ..

بس اول مره اسمع عن العادة هذي مرره غلط والي ينفذها متخلف

مع احترامي للغير
هي موجوده بس قلت الحين ..

حياة ملاك ومحمد المقبله راح تكون مثل اول ايام الملاك

ملاك معقوله تعرضة لغتصاب...!!!

من كلامهاا واضح انا اتوقع ان عمتهاا دخلت في راسها الموضوع هذ1..
يمكن ترجع مثل قبل ويمكن احسن ..

سوسو ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

وتستاهل مذهلة البارت

جــــــ,ــــــ,ــــــودي

تسلمي ياعسل

ساعه بلا عقارب 26-03-09 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1910290)

السلام عليكم ام تركي
وعليكم السلام ..

معليش اعذريني يام تركي ماعلقت على البارتات الي فاتت كنت

بالمره مشغوله

ولما فضيت وقراءتها لقيتك خلاص حتنزلي البارت الجديد

فقلت مالي داعي ..
ياهلااا والله بصاحبة القلم الذهبي ..الله يكون بعونك يارب ...



المهم ياحلوه ...

يعطيك العافيه على البارت المميز كثير حلو ورائع واكثر شيء

عشنا جو التوتر والترقب مع ملاك

وحيرتنا مع بكاها المستمر يمكن مع التحرش الي صارلها فكرت نفسها

مو بكر لانه يمكن

ماتميز اوماعندها الفكره الكامله او نقدر نقول الصحيحه

و احيانا اقول انه شيء طبيعي بكاها المستمر وقلقها وخوفها

وياما عرايس غرقوا الدنيا بكاء

عموما ننتظر ونشوف قصتها
الله يعافيك يارب ..ليست محيره و بكائها طبيعي وتضاعف لديها بسبب طفولتها ..


ام عامر

منتهى قلة الذوق , صراحة مدري مخها كيف مركب استغفر الله العظيم

يعني فرضا فرضا ان بنت اخوك

دخل عليها زوجها من قبل مارح يقولوا بنت انوار

بيقولوا بنت خالد بنت اخو ام عامر ال....

يعني السمعه البطاله بتلزق فيكم

وانتي جايبة البقر الي معك ..
هي من حقدها على انوار ما تعتبرها بنت اخوها فمخها مشقلب الخبله ..والي معها مهم بس بقر الا حمير تمشي بدون هدف ..


ام احمد
اول مره اشوفها ضعيفة وما عرفت تتصرف التصرف الصح ...!!

المفروض ما اطاوعها على قلة الحيا ذي وين احنا فيه


يعني اذا ما قدرت على عجوز قريح تدخل الرجال في الموضوع تكلم

ابو محمد يكلم ابوعامر وابو ابراهيم

يداوها بالتي هي الداء .>>> عصبت بالمره
ام احمد تضن انه شي بعيلتهم لانها سوتها فيها اول مازوجت فشي بديهي بتنفذ ..


وضحكتني ام احمد شكل ام عامر لعبت في حسبتها ..

تقول لمحمد انطرك لا تطول خير ان شاء الله فتاحة ببسي والا شكة دبوس على قولتهم .>> ...اوبس :tongue:شكلي نسيت الفرامل
هههههههه يازين فرملتك رهيبه بس تعرفين انهم الي عندهم هذا الشي زمان كانوا مثل ما اسمع عنهم ينتظرون العريس عند الباب وقاحه وقلت ادب و بعدكذا صارو يجونهم الصباح يبون يشوفون المنديل او مفرش السرير ..


ام تركي تسلمين والله والله ينور شبابنا و يوعيهم على ذي المساله

وهو زي ماقلتي انواع
والبعض منه جدا خفيف يعني ممكن ركوب دراجة .........

يعني برضو الوحده تكون حريصة على نفسها وما اطامر زي العيال


دمت ِ بخير عزيزتي .........

الله يسلمك يارب ..و يهدي الجميع ..لازم البنات يراعو وينتبهوا لنفسهم بذات الامهات لازم ينصحون بناتهم ..





ربي يسر لك امورك ويسهلها عليك ..بحفظ المولى

ساعه بلا عقارب 26-03-09 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1910572)
السلام عليكم..
وعليكم السلام
كللللللوش..ما بغينا نفرح بعرسهم..وعقبال ما نفرح بموت ام عامر..:)..
ههههههههه الحمد لله الي فرحتي فيهم الله يقطع شر عدوينك يابنوته ...تبين ترقصين يوم موتها ..
اول شي سووري عالتأخير..ثاني شي..يسلمووو عالبارت..
اول شي مسموحه وليه الاعتذار ..ثاني شي الله يسلمك يارب..


ام عامر
قمــه التخلف..وزين الي انقص ويههـا..بس الله يستر من الياي..والله يستر من الي بتسويه بهند..ويزيد..حسبي الله عليها..مو مخلية احد من شرها..بعدين بدال لا تتهمين بنات الناس..شوفي بنتج قبل..من قدج صاحبة الحنجرة الذهبية..وشرشبيلة..وبكرا ان شاء الله..المتوفية:)
هي وش عليها على بالها ضامنه انه بنتها مهو صاير عليها شي ..

راشـد
ولوين بيوصل مع مها..وشلون برد الحركة لام عامر؟؟
يردها بالعناد و تطنيش لكلامها ..

مـلاك
شنو الي بغير نظرتهم لها..وليش كل هالخوف..والصراخ..وليش بينكرونها ويتمنون موتها..اكيد في شي..صج صج حيرتينا ساعه.. شصاير لها..!

بتعرفي شو صايير عليها بعدين ..

محمد
زين سويت فيهم..يستاهلوون اكثر بعد..لو ماخذني معاك..مخليني احط حرتي فيها:(..شكه بملاك..بمحله اولا..!..ولي متى بيصبر
هههههههههه ياويلي منك وش بتسوين تسحبيها مع شعرها اخاف تعضك النسره هههههه

ام راشد
ما توقعتها جذي..توقعتها خبيثة نفس راشد..:)
لو انها خبيثه ما كان وافقت ام عامر على ولدها ههههههههه
بنووتة

الله يحفظك ياعسل

ساعه بلا عقارب 01-04-09 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قراءة ممتعه ..






الفصل السادس والعشـــــ 26 ــــــرون



محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها




وثني رجله وحس بوخزه الم في الجرح رجع مدها ..وبتسم على الحريم وخوفهم منه كان واضح بالذات الي ستخبت في الزاويه (ام راشد ..) بس رفعوا له ضغطه بتخلفهم ومستحيل انه هذا الشي هم يسونه بس كيد من عمتها حاقده عليها ولا ليه قالت عنها الكلام الي قالته ..ويمسح على شعره بيده اليمين ويضغط على رأسه بس وين تبي تروح مني خلها تدوس لها على طرف وتشوف وش يبي يصير فيها ..نزل راسه على المخده نعس من التعب والارهاق له كم يوم ماعرف النوم من كثر التفكير فيها وطلبات العرس و غمض جفونه وهي ما خرجت..


ملاك: ظلت وقت طويل بعد ما خلصت استحمام خايفه تخرج كيف بتضل معه لوحدها ..خرجت وعيونها تبحث عنه بكل الغرفه ولمحته وهو نايم على السرير ارتبكت وشدت على روبها الي بين ايديها تقدمت و علقته بالعلاقه (المشجب / الشماعه) ...


محمد : حس بحركتها فتح عينه ..شافها وهي مرتبكه .. الله يعيني عليك كل واحد يشوف زوجته باجمل قميص بس مهو مشكله لاحق عليها هذا كله من خوفها وخجلها اكيد ..ويتأملها ما تدري انها فتنه بافضل لون عنده ..لابسه بيجامه ستان اسود بنطلون طويل والبلوزه كم طويل واطرافها فيها تطريز بيج.. قام وهو يتقدم جهتها ويكلمها بعتب : كل هذا الوقت تستحمين ؟؟..


ملاك: خوفها صوته ضنته نايم وكانت تبي تتسحب وتخرج في الصاله وردت بخوف : شو بتعمل هنا


محمد: طنشها اليوم لو بيجلس يراددها ما راح يخلص وهو يبي يصلي وينام : بدخل اتوضأ تعالي نصلي


ملاك: توقف عند التسريحه وتسحب المنشفه من شعرها و تحاول تداري ارتباكها فيها : صلي بروحك


محمد:وهو رافع حواجبه : ليه و انتي


ملاك: وجتها فرصه انها تبعده عنها وتصده بهذى الطريقه بس كيف بتصلي فروضها اذا ما خرج عنها ..وتراجعت عن فكرتها : بصلي لوحدي


محمد: ضحك بداخله بس ما حب يظهر ضحكته ويحرجها ويقرب منها : افضل نصلي مع بعض


ملاك: رجعت للخلف : وبعدين معك خلص صلي لوحدك


محمد: يمسك يدها وهو مبتسم : عليك صلاه ولا... لا


ملاك: حطت عينها بعينه : شوووووووو


محمد:ضحك بنتعاش شكلها صار الوان من شدة الاحراج: ههههههههههههههه


ملاك: حمر وجها ضحكته نغزتها بقلبها و ادمته ولمعت عينها بدمعه ولفت وجها عنه بسرعه : بعد يدك ....وتروح تاخذ جلالها من الدولاب وتلبسه


محمد: ضحك على سرعتها ورد فعلها : هههههههههه انتظري نصلي مع بعض بطلي عصبيه ....ويمسكها ....سمي بالرحمن و انتظري بس اجدد وضوئي غفيت وانا انتظرك


ملاك:بلعت ريقها بتوتر من مسكته ..انا ليه اصلي معه وادعي وانا عارفه انه ما راح نستمر ..رجعت تعوذت من افكارها الي بادمرها دعائها راح يكون لصلاح حالها بدنيتها واخرتها وهمست بصوت خافت : طيب ..وتنفست بعمق يوم بعد عنها و جلست على طرف السرير وهي تردد بداخلها... يارب رحمتك اني كنت من الظالمين ..وعينها على الارض رفعتها وشافته واقف يناظرها بتمعن اربكتها نظرته و ظهر صوتها بخوف وعصبيه ....شو بيك ابدى صلي


محمد: خرج شافها سرحانه ما حب يوترها جلس يناظرها ويبي يعرف وش تخبي خلف عيونها الحزينه : لا اله الا الله اهدى كيف تبين تصلين كذا ..وتبدين حياتك بعصبيه


ملاك: اذا ما بدك تصلى راح صلي


محمد: اوقفي عدل وكبر وصلى


ملاك: صلت معه


محمد: سلم وجلس يدعي ولف جهتها


ملاك: تمنت مايخلص صلاه صوته حلو وهو يقرأ القران نسيت كل شي وهي تصلي بس اول ماسلم و لف عليها وقفت وبعدت عنه


محمد: ضحكته قفزتها بسرعه تقول مخبوله احد بيمسكها : ههههههههههههه وش فيك


ملاك: تبيه يخرج عنها باي طريقه خلاص.. راسها يوجعها بشكل فضيع ما كنها اخذه مسكن قبل كم ساعه و بطنها تمغصها : خلصت صلاة اطلع برا


محمد: تعالي تعشي


ملاك: مابدي


محمد: كيف ما تبين و انتي ما كلتي شي اليوم


ملاك: وهي تبعد للخلف عنه و عينها تحاول تبعدها عن عيونه ما تبي تشوف نظرته لانها بتنهار اذا شافتها : انت شو عرفك ما بدي


محمد: يضحك على توترها شي طبيعي هو نفسه متوتر بس هي مزودتها ويحاول يخفف عنها بصوت هادي : العصفوره خبرتني بطلي عناد وتعالي تعشي


ملاك:بصوت و اطي وكله ترجي : خلص بليز اطلع برا تعبانه بدي انام


محمد: وين اطلع بنام هنا


ملاك: شوووووو مابدك تطلع انا بطلع انام في الصاله


محمد: حبيبتي بطلي خوف قلت لك ما راح المسك وش فيك


ملاك: اخذت المخده و احد من اغطية السرير ونثرت كل الورد الي عليه على الارض ورمته على الكنب الي بالغرفه..وجلست جنبها وهي بعدها ما فسخت جلالها من عليها


محمد:عصبته بحركتها وغمض عيونه بقوه وفتحها وقام اخذة منها ...ويكلمها بهدوء : قومي نامي على السرير انا بنام هنا


ملاك: ماسكه الغطاء يقوه شادته لها : اطلع نام بالصاله..


محمد: ههههههههههههههههههههه وهم حطين السرير للجلسه اذا بنام على الكنبات


ملاك: بليز اطلع و رفعت ارجولها ولفت ايدينها عليها ودمعتها على خدها


محمد: خلاص لا تبكين خذى راحتك هنا شوفي حبوب الصداع عندك وياشر لها على الطاوله الي جنبها وخرج عنها في الصاله ..وتمدد على الكنب ورفع ذراعه وغطابها وجهه و إضاءة الصاله مره ضعيفه والنور اكثر شي من الغرفه ..ومعد فيه حيل يفكر فيها ينتظرها بس تنام بيدخل يشوفها و ينام على السرير..كل الي يبيه صار الباقي لاحق عليه



ملاك: اخذت 3 حبات المسكن يمكن تهدي لها نبض راسها تظغط على جبينها بقوه و حاسه بسرعه نبظ العروق الي بالجنب تزيد سحبت الغطاء و تمددت وتغطت وبكيت بصمت و دمعها تسيل بسرعة نبضها ..







*.*.*.*.*






في سيارة ابو محمد




صمت فضيع الكل دايخ معد فيه حيل يتكلم ولا يقول شي مي ومنى كل وحده بجه عند الباب واحمد في الوسط و راسه بدأ يميل على كتف مي ينعس ..ومنى ونزله صندلها عند رجولها وعينها على جوالها وهي محولته سايلنت ..


طول الطريق وهي تقرأ مسجات الي توصلها من خالد اصر عليها الا ياخذ رقمها و ما راح يكلمها بس مسج .. وكانت كلها عاديه جدا يسال عن احوالها وضحكها مسج ومسكت عمرها لا يظهر صوتها وجها صار احمر وهي تتخيل لو صار الموقف ..


خالد مرسل مسج (تعرفين لو فيه مملك اليوم كان صرت مثل اشعب هو ياكل عند الناس وانا ادخل منافس لأخوك بعد ما املك عليك وانزف قبله ..واكسحه واغطي عليه ..ومنها وفرنا عليك هم الفستان ..بس آآه يالقهر ما في احد لمحته من الي يكتبون العقد جاء بدفتره ولا نطيت عليه و سحبته مع ثوبه واجلسه بالقوه بين ابوي وابوك واحطهم عند الامر الواقع )


منى :ارسلت له وهي حاسه بتانيب الضمير لخيانتها ..وخصوصا بعد نظرات خالتها القويه لها اليوم بعدها ما خذه على خاطرها الي ماردت لها على المسج ومنى خبرتها انه ما وصلها وهذا الي ربي كاتبه واهلي موافقين عليه ...وضغطت ارسال


( خالد بيكفي اني حاسه بالذنب اني كلمك من دون علم اهلي واخون نفسي قبل اخونهم )


خالد: جالس في غرفته متمدد على السرير وصله المسج وهو ينتظر بكل لهفه و بعد ما قراءه تعدل بجلسته و كتب بسرعه


( حبيبتي عيوني انتي خطيبتي وهـالشي معلن عند الكل ومثل ما خبرتك ما راح كلمك بالتلفون ولا اسمع صوتك وبعدين بكره بالكثير اعطي محمد خبر خلاص حياتي لا تزعلين..وتكدرين عمرك ..لا تقولين لا تتغزل .بكيفي اكتب الي ابي خطيبتي... احبـــــــــــك ..ما يحتاج تردين بكره يصير خير .سلام ) ارسلها وحط جواله على جنب ونزل راسه على المخده ..بس وين يجيه النوم وهو وده يسمع صوتها ..


منى: بعد ما أنهت قراءته ابتسامتها ماليه كل وجها لكن نقزت من سحبت عباتها


مي : بصوت واطي وهي تشدها مع عباتها جهتها : وش عندك مسجات من اول من يرسل لك


منى : ختبصت ورمت الجوال بالشنطه : هذى اريجوه الخبله كل شوي تحكي عن موقف بالعرس ..وقف ابوها السياره فتحت الباب بسرعه و صندلها بيدها وهي تجمع ذيل فستانها وتمشي على الارض حافيه ولسعتها برودة الرخام ..ومشيت بسرعه خايف احد يعرف وش بيصير فيها ساعتها






*.*.*.*.*





غرفة مي




وهي بعدها بستانها و صندرها مرمي على الارض عند السرير نزلت الحلق وهي تقفل علبته دق جوالها ..سحبته من جيب الشنطه و عصبت ..يوم ظهر لها الاسم ..جذر تكعيب.. صبرك على يا دب والله بذبحك وارويك شغلك حسبي الله على عدوينك ما تخلين حركاتك نذله انتظري علي بس ..واخذت نفس عميق وردت بهدوء ..هلا..(منى كل ما مسكت الجوال غيرت اسم سعد ..فرجال / جتا / منقله / ارقام زوجيه..وكل يوم تكتب مصطلح من الرياضيات )


سعد : بصوت رجولي هادي لكن خشن : يا هلا باحلى بنزي اليوم ..ابي اشوفك وصلتني الاخبار انك غطيتي على العروس ....


مي : باحراج واضح من صوتها : من قال الي نقلو لك الخبر غلطانين


سعد : اذا هم غلطوا انا ما اغلط ابد ..اذا ما شفتك اليوم بكره بجي اشوفك


مي :جلست على كرسي التسريحه وتبعد شعرها عن عيونها وجها صاير احمر من الاحراج : لا


سعد : سمع همستها بالكلمه تذوبه بخجلها يموت عليه ويتمناها تضل كذا على طول ما تتغير ...و بعياره : ليه تكسرين بخاطري حرام عليك عمرك شفتي واحد يمكلك وصباحية ملكته عروسته اطايره بالجو ولين الحين ما شافها وكحل عينه بشوفتها ..و بصوت هامس ..احــبك




*.*.*.*.*




في الفندق :





ملاك : صحت من النوم مهي قادره تفتح عيونها من شدة نور الغرفه الستار مفتوحه و راسها يالمها وجسمها متكسر من النومه على الكنب فتحت عيونها بشويش و لحظات تعودت على النور قامت وجت تتعثر في الجلال الي عليها لين الحين نزلته و حدوده على وجها محمره شافت الساعه وحده ونص و ما فيه احد في الغرفه معها اخذت راحتها و دخلت الحمام أخذت شور يخفف عنها التكسير الي بجسمها خرجت لفه روبها حول جسمها وتشوف ملابسها الي امها والبنات رتبوها لها ثلاثه فساتين ناعمه قصيره و خمسه اقمصة نوم والجلابيه و كذا بنطلون و بلوزه ..لبست بنطلون ابيض و بلوزه كت اصفر هي استر شي شافته موجود ومشطت شعرها ورفعته بشباصه ولفت جلالها و صلت و جلست مكانها و فتحت القران الي جابته جنبها على السجاده وهي تقرأ حست بغثيان وحطت قرانها وركضت الحمام ورجعت وهي بلاساس بطنها فاضيه من امس و غسلت وجها وهو شاحب ورحت الصاله بتاخذ مويه وشافت محمد نايم و مهو متغطي وشكله تعبان ....اسفه محمد مهو قصدي اعذبك معي سامحني... وراحت اخذت كاست المويه وشربت شوي وحست انها راح ترجع مره ثانيه وشافت الاكل على الطاوله مثل ما هو محد اكل منه شي والشموع سايحه و معد لها اثر معالم لشكلها دمعت عينها حساسها انها تذوب مثل الشمعه متختفي عن الوجود يكون اريح للكل ..وتناظر محمد ..آآآآآه لا تعذبني اكثر من كذا معد فيني اتحمل ومسحت دمعتها وقربت منه وتكلمه بصوت واطي و مبحوح مع الصباح ..محمد ...محمد ...


محمد: فتح عيونه


ملاك : صباح الخير ...


محمد: يمسح وجه بيدينه وفرك عيونه : صباح النور


ملاك : قوم صلي ونام في الغرفه


محمد: يتمغط آآه كم الساعه


ملاك: اثنين وربع


محمد:يقوم يجلس ويحني ظهره على اسفل : آآآآآآآه..ليه ما قومتيني لصلاة


ملاك: كنت نايمه..قوم صلي وارجع كمل نومك داخل


محمد: راسي مصدع ويحط يده خلف رقبته ويحركها و طقطقت فقراتها : حبيبتي اطلبي الفطور وطلبي لي قهوه على بال ما اخذ شور يمكن يخفف الصداع والتكسير الي بجسمي ويوقف


ملاك: شوبدك تاخذ فطور


محمد: أي شي ....ويدخل الغرفه ..


ملاك : طلبت الفطور وجلست تقلب بالقنوات و استقرت على قناة العفاسي يعجبها صوته بترتيل القران وبعد شوي دق الباب قربت منه .. مين


العامل : الفطور مدام


ملاك:ناظرت جهة الغرفه محمد مهو فيه : بدي افتح الباب و انتظر لا تدخل على طول منشان اروح وشيل معك العشاء


العامل : حاظر


ملاك: فتحت الباب ودخلت الغرفه وسكرت الباب وتلف وتشوف محمد بوجها خارج من الحمام ولاف المنشفه على جسمه من اسفل وصدره عاري وشعره مبلل على وجه ويجفف فيه بمنشفه صغيره وتصد عنه وهي مهي قادره تاخذ نفس و تغطي وجها بيدينها..و ماتبه يشوفها انها انتبهت له ..


محمد:لمحها من يوم خرج بس سوى عمره ينشف شعره ومهو منتبه لوجودها ويقرب منها


ملاك:بلعت ريقها بخوف : و تشد بيدها على عيونها : بليز محمد روح البس لا تبرد


محمد: ويقرب منها اكثر : خايفه علي


ملاك: تبعد عنه وهي تلوم نفسها الي دخلت هنا كان انتظرت بحمام الصاله لين يخرج العامل : خلااااص روح


محمد:ماحب يحرجها اكثر : آآآآه منك ومن حركاتك ... ويبعد عنها يروح يلبس


ملاك : هي واقفه مكانها معطيته ظهرها ..ورجلها صايره كانها واقفه على هزه ارضيه من اهتزازها


محمد: وهو يلبس : حبيبتي وش فيك واقفه كذا


ملاك:ردت بصعوبه وضهر صوتها مكتوم لانها بعدها ماشالت يدها عن وجها : العامل برا تجلس على السرير وتعطيه ظهرها


محمد: خلص لبس لبس بنطلون رمادي برموده وتيشيرت اسود وشاف السجاده و جلال مكانها والقران مفتوح قرب منها... حبيبتي بك شي


ملاك: لا


محمد: يوقف قدامها ويمسك يدها ينزلها عن وجها وكان يبي يضحك كانها طفله متخبيه من شي يخوفها : حبيبتي وش فيك شكلك تعبانه


ملاك: نزل يدها وفتحت عيونها خايفه من قربه اكثر من كذا : روح صلي


محمد: تصرفيني هاه ويبوس يدها ويروح ويرفع الجلال والقران ويصلي


ملاك: تمسح دموعها الي نزلت وتدخل الحمام غسلت وجها و جددت وضوئها و جلست تعانق كلمات ربها وتتلو القران وتتامل بكلماته هي الملجأ الوحيد لها لتجد الراحه بعد ما تجددت الاحداثها عليها البارح و بأحلامها


محمد: خلص صلاه وشافها جالسه قام وشال السجاده وخرج وهو عند الباب : حبيبتي تعالي افطرى


ملاك: حطت القران وقامت وخرجت شافته جالس جلست واخذت النسكافه بتشربها


محمد: مسك يدها كلي شي قبل وجهك مصفر راح تخليك ترجعين لو اخذتيها على الجوع


ملاك: راح اكل بس بدي اشرب شوي


محمد: خذى هذي قبل


ملاك: اخذتها منه واكلتها وعينها على الكوب الي قدامها وشربت شي بسيط


محمد: شرب قهوته واكل وهو ساكت و عينه عليها ولاحظ ضعف جسمها و لونها الشاحب ..


ملاك: خلصت اكلها وقامت واخذت الكوب بيدها


محمد: ما كلتي شي


ملاك: شبعت وجلست عند التلفزيون


محمد: خلص وقام جلس عندها واخذ من الحبوب الصداع الي على الطاوله حبتين وشربها وحط الكاسه الي بيده ودق جواله تافف مافيه يرد ....الو


فيصل: السلام عليكم


محمد: وعليكم السلام


فيصل: صح النوم يالمعرس توك صاحي لا يا معود بدري


محمد:مافيه لتعليق العيال : ايه وش عندك ما فيني لك


فيصل : ههههههههه وش فيك تعبان كذا


محمد: انت وين شذى عنك


فيصل: آآآآه يالقهر تعرف لو اني معرف حريمكم كان طقيت


محمد: ابتسم : هي وينها عنك تفكني منك


فيصل : عند اهلها رايح اجيبها هذا حالنا يوم نرجع هنا مشوير بس ودي وجيب ..بس قلت اتطمن عليك وش علومك


محمد: الحمد لله


فيصل: وش فيك


محمد: مصدع شوي ما نمت زين


فيصل : ههههههههههههه أكيد مهي عندك وشلون بتنام


محمد: فيصل والله ما فيني لغلا ستك اقول اشوفك باليلل ولا تنسى تعال انت والاهل كلهم بروح انام سلام


فيصل: ههههههههههههه سلام


محمد: قفل جواله وحطه على الطاوله ورجع راسه على ورى وغمض عيونه


ملاك: تشوفه و حابسه دموعها واخذت رشفه من الكوفي ...: روح نام


محمد: وهو على وضعه : ...الحين شوى بيأذن العصر


ملاك: تحط المخده على رجولها :..اذا اذن اصحيك


محمد: بنام هنا وينسدح ويحط راسه على المخده الي على رجولها


ملاك:اربكتها حركته وردت عليه بنفعال: روح نام جوه


محمد: ششش راسي مصدع بنام هنا ويرفع رجوله على طرف الكنب ويغطي وجه بذرعه


ملاك:محمد ارفع راسك بقوم


محمد: وش عندك حبيبتي سكتي شوى راسي بينفجر خليني انام


ملاك: دمعت عينها ومسحتها بسرعه عشان ماينتبهلها وسكتت و فظلت عينها على التلفزيون و شوى حست انه نام نزلت عينها عليه تشوفه .. قربت يدها من شعره كان ودها تلمسه وشدت قبضتها لصابعها وبعدتها وهى ترتعش اطرافها وتكلم نفسها والله مهو بيدي انا تعبت اكثر منك وتمسح دموعها وترجع راسها وعينها عليه تخاف يغدر فيها و يقوم







*.*.*.*.*





غرفة مها





راشد: مها لا تزعليني منك من وش خايفه


مها: حياتي صعب الي تطلبه


راشد: مهو بصعب انتي مثل ما قلت لك خبريهم ولا بزعل عليك صدقيني


مها: حبيبي تعال البيت والله صعبه اخرج معك اهلي محد راح يوافق منهم


راشد:بحده بصوته : انا ما طلبت منك تأخذين رأيهم وبعدين خلاص انا مسئول عنك


مها: حياتي والله عارفه


راشد:زين انك مفتكره هـ الشي خلاص بعد المغرب امر عليك اخذك


مها: افتكرت انه يبي ياخذ أذن من ابوها : تأخذني من البيت


راشد:وهو يضحك : وش فيك انتي روحي عند صديقتك و امر اخذك من هناك واذا احد سأل عنك نبهي عليها تقول انك عندها


مها: زين بس ما نطول


راشد: انتي متي ترجعين من عندها دايم


مها: احياً الساعه 12


راشد: خلاص وعلى وش تبين ترجعين بدري اجل نبي نروح اول شي نشوف بعض محلات الاثاث وبعدين نتعشاء


مها: اوكي بس ابي عشره اكون بالبيت اذا غير كذا ما ابي اخرج


راشد: زين حبيبتي امري لله اهم شي تكونين معي واشوفك






*.*.*.*.*






في الفندق :





محمد: توه فتح عيونه وشافها نايمه وناظر الساعة يده و جلس ويحط يده على كتفها : حبيبتي قومي


ملاك: تحاول تفتح عيونها


محمد: حبيبتي قومي اذن المغرب


ملاك: شو


محمد: حياتي ليه ما قلتي انك تعبانه وتبين تنامين و قومتيني ورحتي رتحتي قومي راحت علينا صلاة العصر يالله صليه مع المغرب..اعوذ بالله ولا فرض بوقته مصليه اليوم ..و تاخرنا على ابوي


ملاك: حركت رجلها ومسكت بالمخده الي على رجلها وضغطت عليها وبان تاثير الالم على وجها


محمد: وش فيك


ملاك: رجلي نملت (نامت – تشنجت )


محمد: يمسك يدها ويشيل المخده وحط يده عليها : حركيها بشويش


ملاك:لا ..شالت يده عن فخذها ودمعت عينها من الالم


محمد : جلس قدامها أي وحده فيهم


ملاك:لا تلمسها


محمد: أي وحده


ملاك : الاثنين لا شيل يدك شوي و تروح لا تلمسني


محمد: شاف اطرافها كيف مزرقه : وين و انتي نايمه كم ساعه كذا توقف عنها الدم تحملي بحركها على مهلك ويحركها ويضغط على اطراف الاصابع


ملاك: تصرخ :لا دخيلك لا تحركها


محمد:ذكرته بحركات نذالت العيال الي يسونها اذا واحد نملت رجله يستلونه لين تروح ابتسم : تحملي شوي خذي شهيق وزفير عشان يساعد تنشيط جريان الدم بسرعه


ملاك:غمضت عيونها بقوه من المها : ايييييييي دخيلك انا بحركها


محمد: تحملي شوي ...يضغط على اطراف الاصابع ويحركها.... وبعد دقائق ..كيف الحين


ملاك: احسن


محمد: حاولي توقفين هاتي يدك ويمسكها


ملاك: لا ما بقدر..


محمد : يمسكها مع وسطها : حاولي تحركينها امشي معي شوي..لا يصيبك شد عضلي .


ملاك: آه خلص بدي اجلس


محمد: امشي شوي لغايه المطبخ وبيفك التشنج


ملاك: ما سكه بيده وتمشي وهي مغمضه عيونها قربه منها يزيد من توترها وتشنج الي فيها


محمد: وشلون الحين احسن


ملاك: شوي خلاص بجلس انا بحركها


محمد: ويشيلها


ملاك: صرخت وفتحت عيونها برعب : لااااااا نزلني


محمد: صرخ : بس فضحتيني ..


ملاك : عيونها تعلقت بعيونه نظرته غير مثل ابوها ايه هذى الي تبيها النظره الاخويه وبس سكتت مانطقت بحرف ولا رمشت بعيونها وماسمعت وش قال ..


محمد: تعالي تبين أتطيحين لسى بعدها رجلك ويدخلها الغرفه ويحطها على السرير ..حركيها و انتي مستلقيه على ظهرك واذا خف الالم حركيها مثل ما تلعبين رياضه الدراجه (السيكل)..شافها سرحانه فيه ابتسم ومسكها مع انفها ..سامعه وش قلت حركيها ..


ملاك: قرصته لانفها وعتها للي هي تسويه و نزلت نظرها ..و ترفعا وتنزلها رجلها على مهل وهي تحس الالم بظهرها


محمد: حركيها انا بروح اتوضأ ودخل الحمام وخرج ..وشلون الحين..؟


ملاك:ردت وهي منحرجه : منيحه .....


محمد: اخذ السجاده وصلي


ملاك : بعد ما حست ان الالم خف نزلت رجلها ومسكت بطرف السرير وراحت تمشي بشويش للحمام غسلت رجولها بمويه دفيه لغايه ما شعرت ان الدم رجع طبيعي وتوضت وخرجت


صلت يوم خلصت صلاه .....شافته واقف عند التسريحه ولابس ثوبه والثوب معطيه شكل يبهر متناسق مع جسمه ورزته


محمد: يالله حبيبتي البسي عشان نروح البيت وش تحبين تاكلين قبل ما نخرج


ملاك:ما بدي اكل ودق جوالها وكان على التسريحه


محمد: وشافه هذى منى ..الو


منى: بصوت عالي : يا سلام بدينا ترد عنها كمان


محمد: هههههههه سلمي بالاول


منى: السلام عليكم وينها عطني هي


محمد: ويتكلم بحزم : وعليكم السلام وش تبين فيها ويناظرها


منى: حمود على بالك بخاف الحين اذا تكلمت كذا ..حرام عليك للحين ما جيتو بياذن العشاء


محمد: محنا بجاين عندك مانع


منى: محمد الله يخليك عطني هي قبل ما تجي امي وتذبحني من اول اقلها بتصل تقلي ياويلك خليهم بحالهم


محمد: تستاهلين عشانك ملقوفه الله يعين خالد عليك


منى: هو يطول ما خذ منى ناصرال... محمد سلملي عليه


محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه خبله انتى


منى: عطني مرتك هي الخبله الي متحمله غلاستك


محمد: ههههههههههههه انا غلس ولا انتي الي منكده علينا بتصالك


ملاك: تاخذه منه..... الو


محمد: هههههههههه


منى: وينك فيه للحين لقيتي حضنه و نسيتينا


ملاك: حمر وجها بعصبيه وصرخت فيها :منى وجع


منى: ههههههههههههه كيف الجو عندك


ملاك: منو بدي روح البس منشان ما اتاخر


منى:بضحكه بصوتها : وييييييييي يالفضيحه هو انتي ما عليك لبس


ملاك: وقف تقلبها الكلمه وصرخت باسمها : مننننننننى ......وقفلت بوجها


منى: تمددت على الكنب وهي ميته ضحك تتخيل وجها الحين اكيد اشارة مرور


محمد: هههههههه وش فيك... وش قالت.. الي نقلب لونك كذا..وتصرخين


ملاك: تبعد تروح للدولاب ردت وهي معطيته ظهرها : ولا شي اطلع بدي البس


محمد: ياحليلهم مخبل يعلقون على بعض : لا تتأخري ويخرج عنها


ملاك: اخذت الجلابيه الي امها شرتها لها و راحت عند التسريحه وعدلت شعرها ولفته بالفافات المكر الساخن وجهزت اغراضهم بسرعه قبل يدخل عليها بالشنطه ولبست جلابيه فخمه لونها فيروزي ومشغوله بحجار ملونه وهي عباره عن قطعتين على شكل فستان مفتوحه من اسفل ومعها شروال ماسك على الساق مشغول بالخيط وفكت شعرها ورفعته و صار كل الخصل ملفوفه ونازله وعدلت قصتها على الجنب ثابته مغطيه نص جبينها ولبست الدبله الالماس والاحلاق


محمد: مل وهو ينتظرها :دق الباب


ملاك: ادخل


محمد: وقف عند الباب يتاملها


ملاك: راحت تاخذ الصندل وشنطتها وترتب اغراضها


محمد: خلصتي


ملاك: ايه


محمد: قرب منها ومسك يدها حياتي ناظريني


ملاك: رفعت راسها بدون ما تحط عينها بعيونه تخاف تشوف نظره ثانيه ما تبيها


محمد: باس جبينها : حياتي الجمال نعمه حتي بدون مكياج بس وشلون تبين تروحين كذا.... خالتي راح تشك ان فيك شي


ملاك: ترجع على ورى عنه: مابدي حط شي بيكفي لبست وعملت شعري


محمد: حبيبتي مقدر الي تمرين فيه بس الحزن بالقلب مهو بالبس او بالمكياج ياما ناس تشوفينها تقولين وش هـ الناس الي الضحكه ما تفارق وجهم وتتمنين انك مثلهم وهم من داخل بيتقطعون من الهموم والاحزن بس ما يحبون يبينون حزنهم وهمومهم لأحد و انتى ياعمري اذا تبين تشوفين الفرحه على وجه خالتي لا تروحين كذا بس حطيه اليوم وبعدين احنا مسافرين ما بيك تحطين شي ورميه اذا ما تبينه


ملاك: عينها بالارض وتجمعت الدموع فيها وسحبت يدها وراحت عند التسريحه ومسحت دموعها و فتحت شنطت المكياج وحطت شي خفيف كريم اساس مسمر غير لون بشرتها وحددت عينها بالقلم فيروزي غامق وحطت المسكره واحمر الخدود وقلوس


محمد: وقف خلفها يشوف سرعتها بحط المكياج دليل عندها خبره بس ستغرب انها سمرت بشرتها شوي بس شكلها صار حلو قرب منها ..باس راسها و فتح الدرج وخرج منه طقم الماس ولبسها هو : اتمني يعجبك وباس جبينها


ملاك : خدرتها يده وهي على رقبتها..ورجعت للخلف وماتدري سمعها ولا لا : شكرا... غيرت الحلق بعدت عنه وراحت لبست عباتها


محمد: شافها حركت شفمها بس ماسمع وش قالت راح اخذ غترته من على السرير ولبسها وتعطر : يالله حياتي


ملاك : وعينا بالارض وبصوت خايف خايفه انه يعصب عليها : محمد ..شيل الشنط


محمد: لف يواجها : وشهو شنطته..!!؟


ملاك:بانام هناك اليوم


محمد:بعصبيه : زين ليش ؟


ملاك:ردت برتباك : بدي كون مع ماما بكره رحلتنا الصباح


محمد: تضايق وبان على وجه و تنهد : اوووف ويشيل الشنطه خلصيني امشي ويمشي


ملاك: شافت وجه كيف تغير ونقلب ...: محمد


محمد: وهو معطيها ظهره وبصوت مرتفع : خير وش عندك بعد امشي خلصيني تأخرت ويروح






*.*.*.*.*






بيت يزيد





يزيد : صاير أي شي يعصب عليه : هند يالله ماصارت


هند: خلاص البس عباتي وهي تلبس انت على وش مستعجل


يزيد: الحين ماخذ موعد بعد المغرب وحضرتك بياذن العشاء وبعدك ما نتهيتي


هند: حبيبي الاسبوع الماضي مراجعه والله ما يحتاج


يزيد:وو متوتر ما يدري وش السبب : يا سلام والي مهو بقادره ينام البارح انا ولا انتي امشي اشوف خلينا نتطمن عليك وعلى الصغيرون الي متعبك


هند: تبوسه على خده لا تعصب يا حلو وانت لسى ما شفت شي من تعب الحمل نوره تقول الشهور الاخيره متعبه


يزيد: هذى نوره بذبحها هي وش عندها كل مره تقلي ما شفت شي لسى


هند:بطريقه مسرحيه تبي ضحكه شهقت : امش تبي عامر يخلص عليك


يزيد: بجديه لا ضحك ولا شي : بعدين نبي نتعش برا


هند: ليه ناسي العشاء اليوم عند أهل زوج ملاك


يزيد: لا ماني برايح ولا ابيك تخرجين بعد اليوم عند احد


هند : طيب بس هدي عمرك يا قلبي ليه تعصب ..امر امر انت






*.*.*.*.*





في الفندق





ملاك: تجمع الي باقي على التسريحه بشنطه صغيره وتخرج وراه وتتغطي وتخرج معه وبالسياره ساكتين طول الطريق


محمد: لما وصل البيت تكلم بحده : انتظري ....يكلمها بدون ما يلف لها ..... اذا سألتك خالتي عن أي شي قليلها انك بخير .....هي أكيد تظن ان صاير شي البارح.... انتي فاهمه قصدى ...ولا تجبين سيره لو عند البنات ولا شذى ......انه ما صار شي بينا ......و على النوم لا تجيبين سيره بعد خليها علي يالله نزلي ونزل


ملاك: تمسح دموعها وتنزل


مي: اول من استقبلهم : كلوووووووووووووووووووووش


ام احمد:حطت المبخره الي بيدها وهي مهي سايعتها الدنيا من الفرحه : هلا والله بعرسانا


محمد: كان قدامها سلم على راس خالته : هلا خالتي


ملاك: ترفع الغطا وتروح لأمها وتحضنها


ام احمد: هلا يمه وتحضنها بقوه وشوق ولهفه : مبرك حبيبتي وش فيك تبكين


ملاك : حضنتها اكثر


مي : ههههههههه ليه الدموع الحين يا قمر وتسلم على محمد


منى : نازله مع الدرج جري وتصرخ و من خبالها جات تتعثر ومسكت عمرها : لا والله توك جايه وبعد بحضن امي بعدي عنها ما يكفيك محمد


محمد: ههههههه


ام احمد: بلوم وهي تحضن ملاك اكثر : وبعدين معك وش هـ الكلام عيب


منى: تمسكها وتبعدها : اشوف وجهك ..هههههههههه ابي اعرس شوفي وشلون العرس حلاها يااااااااويلي على هـ الخدود المورده


محمد: هههههههههههههههه يالله خالد فيه الحين نخليه ياخذك


منى: حضنت ملاك وخجلت ..نسيت محمد وهي تتكلم من رجتها ..


ام احمد: هههههههههههههههه تستاهلين اخيرا خجلتي كله من السانك الطويل


منى: تبعد عن ملاك : امي خلاص وتبوس خدها مبروك حبيبتي


مي : دق جوالها


ام احمد: وش فيك ما تردين


مي: عينها بالارض ومنحرجه منهم بصوت واطي : خالتي هذا سعد وصل


ام احمد: بهدوء : وش فيك روحي ستقبليه بتخلينه عند الباب


مي : وهي محمره من خجلها : خلي محمد يروح


محمد: من جد البنات توحف واشكال : هههههههههههههه هو يبيك انتي روحي و انا بعدين اجي


منى: تضرها على كتفها : ياخبله روحي قبل ما يجون الرجال


ام احمد: وهي ماسكه يد ملاك : روح محمد الله يرضي عليك خله يدخل بالمجلس الي هنا وهي بعدين تجيك


محمد: والله هذى البلشه رجالك وانا استقبله


ام احمد: محمد لا تحرجها وبعدين معك ...روحي يمه خليهم يودون القهوه بالمجلس قبل ما يدخل


مي :انسحبت بسرعه متدري كيف بتقابله مره ثانيه ..وهي مفتشله منه لمن جات تكب عليه العصير لو مابعد كان تعدم ثوبه لانه نقط على الارض ومحد انتبه له ..وهو بعدين شربه كله يقلها ياليت تكب عليه كان طيته تذكار ..



ام احمد: انا كم مره اخبركم مي لحد يتكلم معها كذا مهي مثلكم هي تخجل


منى: بدلع : ياسلاااام ..امي حرام عليك الحين احنا ما نستحي هي مزودتها شوي


محمد:بحزم مايبيها تتمادي : سكتي لا اناديلك خالد واشوف تخجلين ولا.. لا


ام احمد: محمد وبعدين معك الرجال عند الباب


محمد: يقرب من ملاك ويهمس : ياويلك احد يعرف عن شي ويخرج


منى : وش قال الي قلب وجهك


ملاك : ردت بارتباك : مادخلك


منى: هههههههههه تعالى نطلع فوق


وطلعو جلسو فوق وبعد شوي دخلت عليهم شذى


شذى: وتحضنها: وشلونك عساك بخير


ملاك: ههههههه شوبك منيحه


شذى : اكلتي قلبي الله يسامحك البارح خفت عليك من صياحك


ملاك : تنهدت : سلامت قلبك


شذى : تجلس بعد ما سلمت على منى : كنتي تجننين البارح


منى: وخذت على شذى بسرعه خلال الاسبوع الي تجيهم فيه : وش اخبارك


شذى : حمد الله ..انتي وش مسويه بعد رقصك البرح


منى: بشكل مسرحي : يوووه لا تقولين نمت مثل القتيله من التعب ... تعالي شوفي شريط الزفه توني كنت بشغله


شذى: تعرفينن البارح الكل محد عنده سيره غيرك


منى: حتي الشله تخبلو عليهم وعلى حركاتها الحلوه


شذى: تقرصها بيدها : ههههههههههه هذا الي ما تبي سوت كذا وشلون لو تبين


ملاك : اييييي وبعدين معكم انتو


مي : تدخل وتسلم على شذى : يالله خالتي تبينا ننزل الحريم وصلوا


منى: حرم جتا وش علومه ولد عمي..وتغمز


مي : حمر وجها و خبطتها على راسها : جتا بعينك ..


وضحكوا البنات على منى طارت الورده الصغيره الي بشعرها من الخبطه ..نزلوا اسفل عند الحريم والكل كان موجود من اهلهم و اهل فيصل واهل خالد وام ابراهيم ونوره ومريم و ما عدا عمتها رفضت تجي ورفضت ان مها بعد تحضر


و ستانسوا البنات جلسوا الوحدهم في الصاله وشغلوا اغاني ورقصوا





*.*.*.*.*





في سيارة راشد :




مها :راح عنها خجلها منه وتتكلم بدلع : الحين وين الي يبي يروح المحلات الاثاث


راشد: بضحكه : خليها مره ثانيه لو ما قلت كذا ما كان خرجتي معي الحين صار شي وانتى معى شوفي وش زينها من خرجه بدون مراقبه امك


مها: راشد


راشد : زين


مها : حبيبي لا تزعل من امي هي تبي مصلحتنا


راشد: خلينا منها الحين وين تبين أي مطعم


مها: انت شوف الي تحب من الي عازم الثاني انا ولا انت


راشد: ماشي يعيوني


مها: تسلم عيونك ياقلبي


راشد: لا خلاص ما عد اقدر على كذا متى تكونين معي على طول ويدخل المحطه بيعبي بنزين


مها : بكل خوف : لاااا راشد روح لا توقف بسرعه


راشد: اربكته بصراخها :وش فيك بعبي بنزين


مها : الله يخليك حرك بسرعه هذى سيارة يزيد الي قدام ارجع لا يشوفني


راشد : ارتبك اخص منها و يرجع للخلف بسرعه و يخرج من المحطه وهو مرتبك ماقدر يتكلم وعينه على المرايه يراقب السياره في المحطه


مها : بخوف ومقصها بطنها : راشد الله يخليك رجعني ابي اروح البيت


راشد:بلع ريقه و تكلم بهدوء : خلاص مها ما شافك لا تكبرين الموضوع عاد


مها: لا رجعني بيت منيره بكلمها وبدق على السواق يجيني


راشد: مها خلاص وبعدين معك


مها: حبيبي الله يخليك ودق جوالها


راشد: يناظرها : مين الي يدق عليك


مها : تفتح الشنطه بكل هلع و يا دوب خرجت الحروف من حلقها جف : امي



*.*.*.*.*



أتمنى استمتعتم بالقراءة



الفصل السابع والعشرون



يوم الجمعه



أذا ربي راد واكتمل لأني لم انهيه بعد



استودعكم بحفظ المولى

العامريه 01-04-09 11:14 PM

حجززززززززززززززززززززززززززز
00000000000000000000000

مرحبا ياسوسو
اشوف انت مدري بظبط اش الي بتسويها باليتمه هذه ملاك حرام عليك البنت يتمه وانتي مفتريه عليه
وبعدين هو لي يصارخ عليه علشانها ماتخلي يقرب منها هي انت محمد صارخ علي سوسو هذه هي سبب هي يتمه ماله شغل شوف لي جالس تكتبكم هي سبب كسر راسها ويدينها
مني وسعد كناري الحب يارب يسعدهم ويوفقهم

مي وخالد وربي يجنونو ويخبلون هم وحركاتهم وكلامهم موتني ضحك عاد مي كلامي وستمتعي بحياتك يابنت وربي انكم موتني ضحك هو يدور مملك رهيب صارحها لو سوها بس سسوسو عرفها دمه ثقيل ماتكمل الكشنات


كلوووووووووش يارب يااام عامر بنتك مها تسوي الغلط ياحي ياقيوم وتنقهرين وهذ بايه الخيط خرجت معها بدون علمك كم تدين تدان ياعجوز نار


يارب زيدنو هذه ليه معصب مفروض مايعصب بس يمكن عندها احسسااس نوفي شئ حطير رح يصير علشان كذا معصب

مني وربي انها تحفه هي وحركاتها مع ملاك وتعليقات بس خسار تعليقات مارح تكمل حلاوتها لين نشوف ملاك وش فيه

ياسوسو ربي رحمك من اليوم يجوب قدرت اكتب هذه ماخي مقفل وكمان يدي

تسلمين ياغلاتي


في حفظ الباري

جوودي1 02-04-09 08:18 AM

آآآآآآآآآآآآآآآآف الحمدالله مابغينا يرجع ليلاس

يعطيكـ العافيه سوسو

ملاك للوقة هذ1 ماتبين سبب خوفهاا

خالد راح يعترف لمحمد ان منى مسويه له ادد على المسن ويرسل

لها مسجات ............!!!!!

اتوقع محمد راح يعصب وراح تنظر فيها منى بسبب تهورهاا

مها اتوقع مراح يصير لها شي قوي بس امها راح تعرف بخرجتها

ياتعجل بزواج او تطلب من راشد يطلق مها ............

ننتظركـ ياقلبي يوم الجمعهـ

جـــ,ــــ,ــودي

زارا 02-04-09 10:14 AM

السلاااااااااام عليكم..

مرحباا سااعتناااا.. ولله اشتقناا بشككككككككككل لمنتدانا الرائع ليلااس اللي فيه احلى ناااس..
الجزء اليوم كان هادي ماابين وش اللي يخلي هالافكااار تجي ملاك؟؟ ماا ادري هي وش خايفه منه.. تبين الصراحه ام تركي احس انها مزودتهاا مرره.. هي خاايفه من شي كبير وهالشي اتوقع بيعقد حياتها.. ياا انها تعترف فيه ياا انهاااا تنساها وتعيش حياتها بكل هدوووء لكن هالتوتر والقلق اللي هي عايشه فيه بيضرها هي قبل اي احد ثااني..
منى وخالد : منى تدرين انتس قاهرتني.. وفعلاا منى انتي تخونين ثقة اهلتس فيتس.. لو كنتي متملكه عليه ماا احد يقدر يقوول كلمه.. مع انه بعد لاازم الوحده ماتكلم زوجها بالملكه الا بعلم اهلهااا.. فما بالك انهم للحين مخطوبين ومافيه شي رسمي بهالخصوص.. وحتى لو كان كل التاس يعرفون انتس مخطوبه لخالد.. .؟؟

خالد .. تبي الصراحه انا اشووف ان كانت منى خانت اهلاا بانت خيانتك اكبر.. لانك خنت صديقك. يعني لوو تعرف ان اختك اللي مخطوووبه لواحد وكل الناس عارفين انها مخطوبه له تكلمه .. مااراح هالشي يرضيك ورااح تكسر رااسها.. فشلون انت ترضى على نفسك وعلى صديقك هالشي؟؟ شوف انا اقوول يمكن محمد يعرف باللي تسوونه ويمكن هناا يكون نهاية صدااقتكم.. كنت اتمنى انك تكون مسؤول اكثر وماتتصرف هالتصرفات بدعوى ان الكل عارفين عن اللي تسوونه.. وغير كذاا هي صغيره بس ان كبير وفاهم هالحركات وش ممكن تسووي للبنت لوو مااحصل نصيب؟؟ الصراحه ياا خالد انك انت ومنى صدمتوني وخصووصا مع هالتبريرات اللي تقنع فيها نفسك قبل ماتقنع فيها منى.. اجل تتوقع ان الرسائل اهوون من المكالمات .. والله انا اعتبرها نفس الشي... الله يهديكم ومايكون عاللي تسوونه له تاثير على اشيااء ثانيه..

راشد ومها : مفترس.. انت يااراااشد مفترس.. واللي تسوويه لمهاا الحين مااا هو الا مصيده لشي اكبر من هذااا.. انت الحين تبيها تأمن لك وللطلعه عك.. وان الطلعه ماتتعدى تمشيه وعشاء وبس.. بس متى ماا هالغبيه مهااا أمنت لك وتعودت على هالشي بيتطوور الوضع لشي اكبر ويمكن يصير منه فضيحه لها ولاهلهاا .. ومن هنااا بيكون هذاا اكبر انتقاام لام عامر اللي مسوويه نفسهااا حااميه الاخلاق..
وانتي مها .. توقعت انتس اعقل من كذاا.. بس خليناا نشووف وش راح تكون نهااية قصتس مع راشد واللي اتوقع انها رااح تكون بمصيبه؟؟

يزيد وهند
: وش اللي صااير لك عشان تكون بهالعصبيه؟؟ هل امك بدت تنفث سمها بحياتك وهالشي هو اللي مخليك موو طااايق نفسك وماتتقبل حتى المزحه من هند؟؟؟ يزيد لاااا تخلي امك تنفذ اللي تبي وتتدخل بحياتك ولوو بشكل مو مبااشر؟؟ خاطري اعرف هي وش سووت .؟ الحال اللي انت فيها سببها امك هذا مافيه اي شك عندي.. كنت بقول لايكون رجعت لحالتك الاولى بس لأ لو كان هذا صحيح بتلاحظ هند هالشي.. بس اللي صااير ان فيه شي عرفته انت وهند للحين خبر خير مااتدري شوو وتتعامل معك براحه.. مدري صراحه وش ممكن تسووي امك .بس اللي اتمنى انك ماتصدقه؟؟ يااخوفي يكون شي يمس شرف هند.. والله امك هذي ماا استبعد عنهاا اي شي.. الله يكفينا شرها..

ملاك ومحمد : ملاك انتي صرااحه زودتيهاا .. اتمنى انتس تكونين اكثر واقعيه وتعرفين ان هالوضع مستحيل يستمر اكثر من كذا.. الرجال كان متفهم لابعد حد لكن مع هالصدود والتوتر اللي انتي فيه اتوقع رااح تخلينه يفكر بشكل سلبي تجاهتس وتخلينه يسووي شي هو مايبي يسوويه. فياليت تبطلين هالرثااء على نفستس وتقوولين وش فيتس وتنهين هالغموووض والا انسي كل شي وعيشي حيااتس وبصفحه جديده مع نفستس ..يعني هالشي اللي انتي قااعده تفكرين فيه وقالب حياتس من جوا ادفنيه وانسيه او كلمي فيه محمد يمكن يقدر يسااعدتس.. الا اذااا كان هالشي تبين اخر من يعرف عنه محمد فانااا انصحتس انتس تنسينه وتعيشين حياتس وانتي مرتاحه.لكن هالقلق اثااره بتتعداتس حتى تاصل لمحمد وهناا لااابد ان الرجال يعرف هو على اي ارض واقف؟؟؟

انا اشوف ان محمد مااا قصر ابداا حاااول انه يكون متفااهم لابعد حد .. بس هالتفااهم والراحه اللي معطيها لتس لاابد بتنتهي بيوم فياليت تقولين له اللي مضاايقتس ومن نفستس وكنوع من الثقه فيه قبل هو ماايعرف بطريقته؟؟

سااعتناا مشكوووووووره على هالجزء.. ونستنى الجاااي بكل شوووق..

BENT EL-Q8 03-04-09 05:06 PM

السلام عليكم..
سوسو وحشـيني..ووحشتني قصتج..الف شكر لـج عالبارت..

محمـد
الحمد لله..لحد الحيـن هو زين..ومتفاهـم..معاها..وان شاء الله يتم جذي..ويستحملهـا..ويفهمهـا..والله يوفقهم..

منـى
حلو تأنيب الضمير الي تحـس فيـه..وانها تكلمه من دون علم اهلهـا..صج انه خطيبها والكل يدري..بس هو ليلـحين يعتبر غريب عنهـا..ههههه ولا سالفة جتا..وجذر تربيـع..ضحكتني..صج خبلة هالبنـت..

مـلاك
وخوفهـا..وبكائها الشبه دائـم..اكيد صاير شي لها..بس شنو ومتى مادري..الله يسـتر..

مهـا
صج يزيد ما شافهـا بس ياخوفي ام عامـر..الي شافتها..او انها بس دقت تتطمن..او ان صديقتها قالت انها مو عندها..مادري..لكن اتصالها ما يبشر بالخير..بعد طلعتها معاه..بروحهم ما تبشر بالخير..مو هي مع راشـد..:)

يزيد
وعصبيته..!..خوف على هند او شي ثانـي..!

بنووتة

ساعه بلا عقارب 03-04-09 09:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بنات اعذروني لعدم الرد عليكم بجد مره مشغوله ..

والف شكر لكم على ردودكم

ام لولو
وش صاير انا رديت عليك بس ردي مهو موجود محذوف


جود / زارا / اني / بنوته
اعذروني لعدم ردي على مشاركتكم والله اني سعيده فيها ومكسوفه منكم الي مارديت على المشاركه مثل ما تعودتم السموحه منكم


بنات هذا البارت الي كنت كاتبته ما قدرت اكمل عليه بسبب انشغالي بس عشان وعدتم بنزله لكم الجزء الموجود عندي الحين

ساعه بلا عقارب 03-04-09 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قراءة ممتعه ..




الفصل السابع والعشـــــــــ 27 ــــــــــرون







//...//



راشد: يقفل االمسجل : وش تنتظرين ردي عليها
مها : ضغطت على الزر وهي تبلع ريقها وردت برتباك : الو هلا
ام عامر : السلام عليكم
مها: وعليكم السلام
ام عامر :نازله مع الدرج : اجهزى الحين بمرك ونروح السوق
مها : بتموت من الخوف : ليه ؟؟؟
ام عامر : تصارخ تقهرها بغبائها : وشهو الي ليه ..اجهزى وشوفي اذا منيره تبي تروح معك ولا لا
مها: ناظرت راشد وهي مرتبكه : انتى وين الحين
ام عامر : بعدني بالبيت الحين بخرج بس مهو اوصل وتخليني انطر ما فيني انزل اسلم ادق عليك تنزلين على طول
مها: زين يمه
ام عامر: مع السلامه
مها : مع السلامه ... تمسك يده بخوف ...راشد بسرعه رجعني امي بتمر تاخذني
راشد: بعصبيه : وشهو ليه وش عندها
مها : تتكلم بسرعه وبخوف : بسرعه تبي تروح السوق وبتاخذني معها بسرعه لا توصل وانا بعدي ما وصلت هناك
راشد: اووووووووف وبعدين يعني الواحد ما يعرف يجلس معك مثل العالم
مها : مقهوره منه هي بهم امها الحين وهو يتافف و صرخت : راشد
راشد:حقد على ام عامر و تكلم بصوت مرتفع عكس الي قبل شوي يهمس : خلاص لا تعصبيني سكتي الحين اوصلك ويسوق بسرعه ..و يتجاوز السيارات
مها : اخذت جوالها من حجرها و فتحته تقلب فيه
راشد : لف عليها بشك : تبين تكلمين مين؟؟
مها : وش فيك بكلم منيره اخبرها تجهز عشان تروح معي السوق
راشد: هي أي سوق تبي؟؟؟
مها : مدري ما سالتها ..هلا منيره اسمعي بسرعه كلمي خالتي و استاذني منها عشان تروحين معي السوق الحين امي بتمر تاخذنا ...لا تخافين جايتك بالطريق ..انتي خلصي والبسي عباتك انا عشر دقائق وكون عندك زين..ورمت جوالها في الشنطه ..
راشد : شوفي أي سوق رايحين و كلميني اقابلك هناك ما ابيك تكونين لوحدك
مها : بس انا مانى لوحدى معي امي
راشد: امك تلف معك بالمحلات ولا تلفين انتي و صديقتك لوحدكم
مها : تمسك يده : لا تلف معنا وبعدين ليه تتكلم كذا ما كنك واثق فيني
راشد: لا يعمري بس تعرفين السوق والشباب الي فيه المهم انا راح اكون معك اذا قابلتكم ...و يمسك يدها وتكلم بصوت عالي ..انتي وشلون تبين تروحين السوق كذا
مها : وش فيه ؟؟
راشد : المنكير الي بيدك وشلون تبين تخرجين بها عسىك دوم تخرجين كذا
مها: ضايقها كلامه وردت بزعل : لا عمري ما رحت بها
راشد : والحين اذا رجعتي عند صديقتك تمسحينها لا شوفك خارجه فيها حتى لو معي



//...//



بيت ابو محمد

عند الرجاجيل بالمجلس
بعد العشاء..اكثر المعازيم راحوا ..


خالد : جالس وهو كل شوي يفكر كيف يخبره : محمد ابيك بموضوع
محمد: خير وش فيك
خالد : تعال خلنا نخرج برا ابيك
فيصل: وش عندكم ..على وين
خالد : الحين نجي .. وقام وخرجوا برا
محمد: تعال نجلس هنا وش عندك
خالد :يتكلم بهدوء ويحاول يركز بلي يقوله : محمد مدري وش اقول بس بطلب منك طلب وما تزعل
محمد: خير وش هذا الطلب الي يبي يزعلني منك
خالد : محمد بعد اذنك ابي اكلم منى
محمد: كانه ضربه كف على اذنه رد بعدم تصديق : نععععععععم
خالد : محمد افهمني ابي اتعرف عليها... انت مجرب وعارف هـ الشي وخالتك ما راح توافق وصدقني انا ابي مصلحتها مثلكم وبعدين الكل يعرف اني خاطبها وش فيها لا كلمتها
محمد: يتكل بعقل ومنطق : بس يا خالد ما يصير الي تطلبه مهي محرم لك تكلمها
خالد : محمد افهمني الزاج أساسه الإشهار والاعلان صح ولا لا
محمد: صح وش تبي توصل له انت شكلك منت معديها على بر اذا حطيت الشي براسك
خالد : يبتسم : هم زمان ما كان عندهم اوراق ومحاكم تثبت زواجهم و الكلمه هي الاساس والرابط ..
محمد: ناظره بحده
خالد: لا تناظرني كذا ليه انت منت واثق فيني انا سالت اليوم واحد من المشايخ و قال لي جائز اكلمها قبل الملكه بس بحدود
محمد: كيف جائز ؟؟
خالد : ايه هو قال كذا.. ليه انت شاك فيني ..؟؟
محمد: خالد مهو هذا القصد انا ماعلي بهـ الشي وعارفك زين بس انت حط نفسك مكاني
خالد: محمد مهو بلازم اهلنا يعرفون بس انت صدقني ما راح كلمها كثير لو مره بالأسبوع تكفي
محمد: لا والله وش فيك تخبلت
خالد: ايه انتم خبلتوني
محمد:زين خلني افكر بالموضوع واسأل انا بعد
خالد: محمد لا ترفعلي ضغطي اليوم انا سال عن الموضوع
محمد: زين خلني اشوف اهي تبي تكلمك ولا ...لا
خالد: محمد وبعدين معك البنت من متى تقول ابي اكلمه تكفي محمد خليني كلمها اليوم دق عليها من جوالك ابي اسمع صوتها على الاقل
محمد:لا حشى استخفيت انت الظاهر
خالد : وش قلت عادي هذى زوجتي
محمد: ما بعد صارت زوجتك
خالد : بنظرت تحدي : لا زوجتى والرجال عند كلمته وشهوده وانا الكل الي جماعتنا شاهدين انها زوجتى
محمد : طلع جواله انتظر و اتصل وفتح سبكر.. الو
منى : هلا والله لا تقلي انك اشتقت لي يا شبيهي
محمد: عينه عليه : هههههههههههه لا مشتقت لك اشتقت للي عندك
منى: هههههه تبي تكلمها ليش داق علي عشان تحرق لي اعصابي
خالد: تخبل على صوتها طريقه كلامها كلها رجه ودلع
محمد: ههههههههه لا ابيك انتي .... فيه واحد عندي اليوم شكله طايح من ناطحة سحاب على راسه يبي يكلمك خذى
خالد: ويحول السماعه عادى : هلا والله وش اخبارك
منى: قلبها صار بسرعة صاروخ و يالله ظهر صوتها بصدمه : خالد
خالد: ههههههههههه ايه وش فيك
منى: بخوف و برجه : يمممه ياويلي خبرت محمد
خالد : ههههههههه ايه
محمد: هات اشوف مابقى غير تتغزل فيها قدامي بعد
منى: قفلت بخوف فضيع مهي مصدقه كيف عرف محمد وتقبل الكلام ولا بس عشان قدام خالد وبعدين بيحط حرته فيها ..
خالد: هههههههههههه خذ قفلت بوجهي مالت عليك ارعبتها بصوتك
محمد: هههههههههههههههههههههه ودي اشوف وجها الحين
خالد: محمد احسلك اترك مرتي بحالها خلك بمرتك
محمد: بجديه : انت مدري وش صابك من يوم خطبت الله يعينا عليك لين تعرس
خالد: قوم لا تقهرني هات عطيني بسجل الرقم
محمد: هههههه توك مكلمها وش تبي بالرقم
خالد: محمد انا بكلم بشورك مهو من وراك
محمد: زين خذ والله يعينك على ما بلاك بتجننك
خالد: ههههههههههه راضي بجنانها اهم شي اكلمها مهو معقول ما عرفها الا قبل العرس بأسبوعين مراح يمديها تتعود علي
محمد:و يكلم نفسه ..ايه والله و انت الصادق .. شوف انا وش كثر لي معها بعدها تخجل مني : قوم خلنا ندخل عند العيال


>>>>> ملحوظه

لكثرت المشايخ و الإفتاء المنتشر اليوم علينا حسن اختيار من نسال منهم عن أمور ديننا

وبخصوص محادثة اجاب على السوال الشيخ محمد بن صالح العثيمين:

هل يجوز لي أن ألتقي وأحادث خطيبتي علماً بأنه حتى الآن لم يتم عقد القران أفيدوني مأجورين؟


الجواب

الخطيبة يعني المخطوبة أجنبيةٌ من الخاطب لا فرق بينها وبين من لم تكن خطيبة حتى يعقد عليها وعلى هذا فلا يجوز للخاطب أن يتحدث مع المخطوبة أو أن يتصل بها إلا بالقدر الذي أباحه الشرع والذي أباحه الشرع هو أنه إذا عزم على خطبة امرأة فإنه ينظر إليها إلى وجهها كفيها قدميها رأسها ولكن بدون أن يتحدث معها اللهم إلا بقدر الضرورة كما لو كان عند النظر إليها بحضور وليها يتحدث معها مثلاً بقدر الضرورة مثل أن يقول مثلاً هل تشترطين كذا أو تشترطين كذا وما أشبه ذلك أما محادثتها في التلفون حتى إن بعضهم ليحدثها الساعة والساعتين فإن هذا حرام ولا يحل يقول بعض الخاطبين إنني أحدثها من أجل أن أفهم عن حالها وأفهمها عن حالي فيقال ما دمت قد أقدمت على الخطبة فإنك لم تقدم إلا وقد عرفت الشيء الكثير من حالها ولم تقبل هي إلا وقد عرفت الشيء الكثير عن حالك فلا حاجة إلى المكالمة بالهاتف والغالب أن المكالمة بالهاتف للخطيبة لا تخلو من شهوةٍ أو تمتع شهوة يعني شهوة جنسية أو تمتع يعني تلذذ بمخاطبتها أو مكالمتها وهي لا تحل له الآن حتى يتمتع بمخاطبتها أو يتلذذ.


//...//




في السوق

ام عامر : عباتها على الراس ومن النوع القماش الناعم ولامع و متبرقعه : مها شوفي هذا المحل فيه فساتين اذا تبين
مها : يمه خليه وحنا خارجين ندخله ابي اروح محل الساعات
ام عامر: زين
ويدخلون المحل وتوقف مها عند الساعات النسائيه
مها : منيره شوفي هذى وش رايك فيها
منيره : زينه بس هذى احلا
مها : دق جوالها وهو بيدها على السايلنت و عارفه انه راشد وامها كانت بعيده عنها وبصوت واطى : الو
راشد: وينك فيه
مها : بمحل الساعات (.....)
راشد : خلاص انا قريب منه سلام
منيره : تدقها بكوعها بيدها : تكلمين مين
مها : راشد هنا الحين يبي يجي
منيره : ياسلام متفقه معه وليش خليتني اجي معك
مها: وش اسوى هو الي اصر يكون معنا
منيره : مالت عليك مستخفه الحين انا وين تبيني اروح معكم
مها : سكتي لا تسمعك امي ..وهي فرحانه ..خلاص هو هنا قريب
راشد: دخل المحل و هو واثق من عمره و لمحها وراح عند البائع : السلام عليكم
البائع : وعليكم السلام هلا امر اخوى
راشد: ابي اخر ساعه نسائيه نزلت
البائع : تفضل شوف هذى الي هنا اخر مجموعه
ام عامر: كانت واقفه قريب منه وسمعته : هلا راشد
راشد: هلا عمه ويسلم على راسها وش هـ الصدفه
ام عامر:ماحبت انه يسلم عليها قدام البائع ويبينها كبيره : انت الي وش عندك بالسوق
راشد : ابي اخذ هديه انتي لوحدك
ام عامر: لا معي مها
راشد : وينها ريحتيني اذا كذا تختار الساعه بنفسها بدل ما انا اختارها
ام عامر: مها قربت منهم مبتسمه و بصوت واطي : هلا راشد
راشد: وش اخبارك
مها : الحمد لله وش عندك هنا
راشد: بعد اذنك ياعمه ابيها تختار هي بنفسها تعالي كنت باخذ لك ساعه و انتي اختاريها
مها : ما يحتاج توني مختاره لي ساعه
راشد: لا خلاص حسابها علي ...و نظره على ام عامر ...عمه انتم لوحدكم بالسوق
ام عامر :بحد بصوتها و قهر وبصوت واطي : ايه ليه تسال
راشد:بهدوء ونبره مدروسه : ابد سلامتك اذا كذا انا بلف معكم اذا ما عندك مانع
ام عامر : لا ما عندي أي مانع يالله مها خذيتي الي تبين
مها :ايه بس احاسب
راشد : انا راح احاسب انطري شوي ويروح عنهم
ام عامر: تمسكها مع يدها : شغلي معك بعدين بالبيت متفقه معه هاه على بالكم تمشي علي حركاتكم صدفه هاااه
مها : يمه مدري عنه
ام عامر : سكتي لا تكذبين امشي قدامي
و هم يلفون بالمحلات
راشد: ميل على مها ويكلمها بصوت واطي وحاد : الحين هذي صديقتك منيره
مها : ايه ليش تسال
راشد: انتى كيف تمشين معها هذى عباه لابستها كنها فستان (عباتها كلها تطريز وملون وكانه فستان فرح ..)
مها: وش فيها عباتها ما فيها شي
راشد:نعم كيف ما فيها شي انتي تلبسين مثلها
مها : على بالها اذا خبرته عادي يعرف ويتعود : ايه عندي عبي مثلها البسها اذا خرجت لزواج عاد لا تكون معقد وبعدين انت وش يناظربك بعباتها انا ماني ماليه عينك
راشد: انقهر منها انا راويك وشلون تردين علي اصبري بس مهو الحين : هو انا اشوف احد غيرك يا قلبي ..بس لا شاوفك لابسه مثل كذا زين
ام عامر :بمكر من اول تنتظر تقرب من المحل : معليش راشد نبي ندخل هذا المحل نسائي ويمكن نطول فيه تقدر تروح
راشد: ماشي ياعمه طرده معتبره : زين مع السلامه.. مها خذى ويعطيها الكيس اول ما ترجعين البيت كلميني
مها: حبيبي لا تزعل
ام عامر:وهي يدها على باب المحل : مها يالله
مها: باي حياتي
راشد: يتكلم وهو شاد على اسنانه : سمعتي اول ماتدخلين تكلمين ..سلام

>>> تنبيه ::
كثير من النساء الان تجعل لها عبائه خاصه للمناسبات وتكون مطرزه وبالوان زاهيه و البعض اصبح يرتيها مثل الوان الفستان ..حتى يصبح متحضر بنظرهم .... التطور والحضاره ليست بحجابنا ماذا يعني زواج او مناسبه يجب عليها ان تكون عباتها حشمه اين ما ذهبت ..لا ما نع ان تكون لها اكثر من عباه لكن يجب ان تكون ساتره و متماشيه مع الشريعه وليس حجاب فتنه ..


//...//


بيت ابو محمد
الساعه 11 ونص


فيصل: يوقف : سلام اشوفكم على خير
محمد: وين اجلس شوي
فيصل: قوم وش فيك انت روح خذ حرمتك يادوب الواحد يرتاح ناسي ورانا سفر بكره
محمد: لا بس خلك شوي
فيصل: ياشيخ ما ني مثلك نايم لين المغرب انا صاحي بدري
محمد: الا تعال كملت الي طلبته منك
فيصل : ايه انت اعرس وانا اكمل لك دراستك
محمد : لا اله إلا الله كلها بحث عن معلومه صغيره بتمن علي فيها
خالد : حتي انا ماشي يالله سلام
محمد: تعال انت وش عندك تبي تمشي الحين
خالد: يغمز له : سلامتك بس بروح اسولف شوي مع الاهل اذا عطوني وجه
محمد: مالت عليك الاهل هاه..ياويلك ما خبرتهم
خالد: ههههههههه وبطريقه مضحكه وهو مبتسم ويعد بشماغه ..بسلم على جد عيالي قبل ما امشي سلام و يروح
فيصل : وش عنده..
محمد: يبي يروح يكلم خطيبته
فيصل: كيف وابوك يعرف
محمد: لا بس انا خله يادوب يخذون على بعض
فيصل: الله يعين سبحان من غير فكرتك اول ذابحني حنه ما تبيني اكلمها .. خلني ادق عليهم يطلعون ...الو
شذى: هلا حبيبي
فيصل: يالله حياتي مشينا
شذى: اوكي الحين البس عباتي
فيصل: عجلي انتظرك عند الباب
شذى: زين حبيبي باي
ملاك: على وين جلسي بدري
شذى: وين بدري وحنا صاحين من الصباح وبعدين تعالي وتقرب من اذنها محمد أكيد ينتظر الكل يروح عشان ياخذك معه وش فيك انتي دقي عليه و روحوا
ملاك: وجها قلب الوان : شذى قومي روحي عني
شذى: ههههههههههههه الله يعينه عليك
وبعد ما خرجت شذى و الكل راح دخل ابو محمد مع محمد
ابومحمد: السلام عليكم
...وعيكم السلام
ملاك: سلمت على راسه ويده
ابومحمد : مبروك يابنتي وش علومك
ملاك: الحمد لله بخير وجلست
محمد: جلس جنبها وما كلمها ولا ناظر فيها
ملاك: ودها تشوف ملامه كيف الحين بعده زعلان
مي : محمد اجيبلك شريط الزفه تشوفه
محمد:بنبره هاديه : لا خليه بعدين باخذه معي
ام احمد : جايه تمشي : كيف كان عشاكم جوكم رجاجيل كثير
ابومحمد:ايه الحمد لله انتو ان شاء الله ما نقص عليكم شي
ام احمد: لا بوجودك ما ينقص شي بأذن الله
منى: ياعيني يا امي غزل على أوصوله بطريقه محنكه وقدامنا ...وتكمل بخبال .. وش راكم بلغتي العربيه محنكه مدري من وين ظهرت عندي
ام احمد: انتي وبعدين معك لا ويبوني املك لك عشان تخبلين بالرجال
محمد:ضحك بصوت خله يستاهل خالد الي بيجيه منها : هههههههههه
منى: امي وتوقف
محمد: هههههههههههه جلسي وين رايحه
ابو محمد: يالله انا بطلع انام تصبحون على خير
محمد: خلك يبه معنا شوي
ابومحمد: تعبان وانا ابوك صاحي من الصبح ما نمت
محمد: الله يعطيك العافيه ويطول لنا بعمرك يارب
ابومحمد: الله يعافيك تصبحون على خير ويروح
ام احمد: وهي واقفه : محمد وش فيكم يمه حتى انتم روحوا ارتاحوا بكره وراكم قومه من بدري
محمد: لا خالتي احنا نبي نام هنا اليله
ام احمد: وليش وش فيكم ؟؟
محمد:ضحكه شكلها جلست وبعدين وقفت من ردة فعلها : ههههههه وش فيك معد تبينا عندك
ام احمد: هاو وش هـ الكلام الي تقوله ..
محمد: لف عليها شافها ساكته و تلعب في الحجار الي بجلبيتها : ملاك قولي لشغاله تدخل الشنطه
منى: يااااااااي السهره صباحي اليوم
ام احمد: قومي روحي خليهم يرتاحون بكره رحلتهم
مي : يالله انا تعبانه بطلع انام
منى: ياحلوه ترا شوي بجيك اذا دخلت ملاك تنام
مي: اقلك بنام تقلين بجيك
منى: علي بتنامين ولا...
مي: وجع مالت عليك و تخبطها على راسها وتروح
الكل: ههههههههههههههههههه
منى :تصرخ : ايييييي مالت عليك انتي حرم جتا لو صابني تخلف اليوم منك
ام احمد : حلال فيك ما جاك عشان تعقلين
ملاك:تحركت بتوقف
محمد: وين رايحه
ملاك: شو بدي قول لشغاله تدخل الشنطه..وناظرت عيونه و سرحت
محمد: نادي عليها وهي تروح و مسك انفها خبله عيونها فاضحتها
ملاك : ارتبكت و نزلت عينها
ام احمد: يالله تصبحون على خير
..و انتي من اهله
ملاك: سلمت عليها هي ومنى وراحت عنهم
محمد: مسكها مع يدها جلسي
ملاك: صدت عنه و عينها على منى الي تبتسم
محمد: منى فين جوالك
منى: برتباك تبي تشرد من اول عشان الكل فيه ما تكلم والين ياويلها وبصوت كله خوف : معي هنا ليه
محمد: يغمز لها : كيف الحركه الي قبل شوي
منى: وقفت : نععععععم
محمد: تعالي ابيك
منى: خير
محمد: لا تقولين لاحد خالد يبي يكلمك الحين ردي عليه
منى: تنحت فيه وعيونها تبرق خوف وعدم استيعاب: لييييه ..و طلعت جري مع الدرج
محمد: ههههههههههههههههههه
ملاك : انت عن جد تحكي
محمد: ويمسك خصله من شعرها ويلف فيها ويرجعها خلف اذنها : ايه وش فيها خطوبتهم و تم اشهارها واساس الزواج الإشهار والعلن فيه هذا الي قاله له الشيخ ولا تبينها تدخل بيتها وهي ما تعرفه.... شوفي انتي وانا معك وشلون تتصرفين
ملاك: سحرها وهو يتكلم بهدوء وخافت لا تنجرف خلف افكارها هي الي بتخسرهم كلهم وتوقف
محمد: تعالي ما صارت كلمه قلتها
ملاك : طلعت مع الدرج تجري ودخلت غرفتها وستندت على الباب بهلع كيف بتقاومه وهي يسحرها كذا
محمد: خرج اخذ الشنطه وطلع غرفته ور اح اخذ شور ولبس برموده مع فنيله علاقي و خرج ودق عليها باب غرفتها

//...//




خالد: هههههههههههههههه ليه وش سويت
منى:طلعت وبعصبيه دقت عليه وتلومه : سلامتك هذا كله وش سويت
خالد: ههههههههههه آآآآآآآآه يبطني والله احبك خلاص طيب باخذ اذن عمي اذا تبين بعد
منى: خالد
خالد: آآآآآآآه ذبحتيني احبك وش تبين بعد اطلبي بس
منى: سلامتك خالد ...وتحط يدها على فمها من رجتها توها تستوعب انها تكلمه وبحراج ..مع السلامه
خالد: وين رايحه هذا وانا ماخذ اذن اخوك بعد ما تبين تكلميني
منى : تسب عمرها وقفلت بوجهه
خالد: انا رويك ودق عليها وماردت هههههههه ياناس من جدها هذى الحين ولا تستهبل علي ..
منى: تبوس الجوال احبك..يمجنون ..بس ماراح تسمع صوتي .. وراحت الحمام


//...//



ملاك : فتحت الباب(لابسه بيجامه خمري بنطلون طويل و قميصها ربع كم )
محمد: وش فيك دخلتى غرفتك تعالى لا تشوفك خالتي و انتي هنا
ملاك: تخرج وبتعدي من عنده : ابي اروح عند منى
محمد: بحده وصوت واطي : ملاك لا تفضحينا انتي الي قلتي تبين تنامين هنا وش بيقولون علينا
ملاك : شو بك محد راح يحكي وتروح تجلس بالصاله الي فوق
منى: خرجت وشافت ملاك جالسه ومحمد وقف مكانه عند الباب زين لقيت احد اجلس معه ظنيت الكل نام وتروح تجلس
محمد: راح وجلس جنبها ..وهو معصب
مي : خرجت
منى : هذي الي تبي تنام
مي : والله فيني نوم بس اخذت شور وطار النوم وش عندكم
ملاك: ودها الكل يكون موجود عشان ينشغل عنها : تعالى اجلسي
منى: انتظروا
محمد: وش عندك
منى: الحين اجي وتدخل الغرفه وتجيب الشريط cd وتروح وتدخله بالفديو
مي:جالسه وحضنه المخده وهي لابسه بجامه بنطلونها مقلم عودي واسود و اقميص اسود وشعرها ملموم بشكل عشوائي بشباصه : ههههه امانه عليك كم مره شفتيه
منى: بس ثلاث مرات
محمد: وليه فرحانه بعمرك فيه
منى: تجلس لا و انت الصادق من الاستعراض الحلو انت شوف وحكم بنفسك يوووه شذى ما شافته ...
مي: والله خفت عليكم بعد ما شفته..وخالتي عصبت لمن شافته
محمد: ليه وش فيه ما سوينا شي
منى : خبلتو بالناس وتقول عادي
مي: ملاك فيه مقطع ظاهر فيه صورة عمتك بس مهو واضح كلامها وكنها زعلانه
ملاك : مقهوره وساكته..ماتبي تتذكر الي سوته البارح
منى: خلاص شوفوا
محمد: حط يده وراها على كتفها : شوفي باين انك خايفه
ملاك : تكلمه بصوت واطي : شيل يدك
منى : تلف عليهم: ملاك وش فيك هنا محمد وش تقول لها
محمد: ملقوفه وش دخلك ويحرك يده على ذراعها
ملاك :وترتها حركاته : بليز شيل يدك
محمد: مطنشها ما كنه سمع شي
ملاك: ولع جسمها
محمد : اما احمد عليه حركات من خطط لدخوله هههههههه شوف وش يسوي هذا من علمه كذا
منى: مي يرقص معنا وتعلم امي... لمن شافت الشريط بكيت
مي : والله لها حق تخاف من العين.. العين حق..وحماده مافي وحده مامسكته تبي تبوسه اخر شي سحبته ودخلته الغرفه عنهم الله يحميه بس من عيونهم كان ما عمرهم شافوا صغير يرقص
منى: ترفع الصوت : اسمع صوتك
محمد: ههههههه أكيد نشاز
مي: ياعيني على التواضع
منى : مندمجه: سكتو
ملاك :بتقوم مهي قادره تتحمل حركاته والبنات مهم منتبهين له
محمد: ثبتها مكانها : خليك
ملاك : عينها على التلفزيون وجاء المقطع الي هي تغني فيه
منى : ملاك عمتك وش تقول هنا شوفي الكمره لقطتها
مي : انتبهت لملاك وهي منزله راسها : منى سكريه الشريط يكفي
منى: لا خلينا نكمل ما باقي شي شوفي ملاك كيف رقصك ونتى تغنين حلو
مي :منى ما تفهمين
محمد: مي وش فيك تبينها تسكره خليه
مي : اخذت الرموت وخرجت الشريط : ملاك سوري والله ما نتبهت انها حطتها
ملاك: منزله راسها وخذت تتنفس شهيق وزفير كذا مره وبصعوبه ورفعت راسها و بصعوبه تتكلم : مي عادي لا تزعلي نفسك ما صار شي كله ماضي وتمشي
محمد: فين رايحه
ملاك: بدي اعمل كبتشينو حدا بده
مي: ملاك
ملاك: بكل برود : بدك اعملك
محمد: تعالي اجلسي مهو وقته و فهميني وش السالفه
ملاك: انا بدي وتنزل مع الدرج بسرعه وتمسح بدموعها
مي: جلست وبكيت
منى: محمد ملاك وش فيها ليه تتكلم ببرود ما كنه صار عليها شي البارح
محمد: انتم وش قصتكم
مي:هذي الاغنيه من اول ما نزلت تحب تغنيها ل ابوها وتقول ان كلماتها مكتوبه عشانها
محمد: ايت اغنيه
منى: اتحدا العالم الي بكيت عليها البارح
مي: محمد انزلها هي من اول ما خرجت من المستشفى ما تبكي الا اذا كانت لوحدها بس احيان ماتقدر تمسك عمرها ونادر اذا شفناها
محمد: طفش من وضعها : خلاص روحوا ناموا وينزل ودخل المطبخ ويروح عندها ويحط يده على شعرها على الرغم من قهره منها بس اذا شافها ربي يصب حنيه وصبر عليها ما يدري كيف تجيه : حبيبتي سويلي معك
ملاك: تبعد عنه : بدي اعمل كوفي ما في كبتشينو
محمد: سوي أي شي وجلس على الكرسي و سند يديه على الطاوله وعينه عليها وسكت شوى ... حبيبتي جهزتي اغراضك الي بتاخذينها معك
ملاك: وهي تصب المويه الساخنه في الأكواب ومعطيته ظهرها .....ماما جهزتها وفتحت البكت الجاهز و ضعت محتوياته وقلبتها واضافت على الوجه شويه نسكافه ساده مطحونه وحركتها بطرف سكين و صار الوجه بشكل اشعاع وحطت كوبه قدامه واخذت كوبها
محمد:شكرا و عجبه حركتها خلت شكل النسكافه يفتح النفس كانها لوحه مرسومه بالكوب ..كل مره يكتشف فيها شي جديد ..
ملاك:العفو وخرجت وراحت عند التلفزيون الي بالصاله الي اسفل فتحته وجلست على الكنب الصغير وتقلب بالقنوات
محمد: جلس : وش فيك ليه معصبه كذا
ملاك: حطت كوبها واجهته وتكلمه بهدوء :ماني معصبه ولا شي بليز ما بدي اتكلم عن البارح
محمد:شايفها كيف تقاوم دموعها : متي ما حبيتي تتكلمين تكلمي عطيني الريموت اشوف
ملاك: ارسلته له من على الطاوله واخذت كوبها ورفعت رجولها وتكت على الجنب وعينها على التلفزيون
محمد: حط على الاخبار وبعدها حطه على فلم وسكت عنها ما كلمها طول الفلم بعد ما نتهى ... ملاك روحي نامي الساعه ثلاثه
ملاك: ما فيني نوم
محمد: بظلين كذا طول الوقت
منى: نازله على بالها البيت فاضي : بسم الله الرحمن الرحيم وش تسون هنا
محمد: انتى وش مصحيك
منى: ما جاني نوم ما صحيت الا العصر وشلون بنام احد يبي اكل جوعانه بروح اكل
محمد: جيبي معك
منى: بسوي سندوتشات من الموجود مهو تتشرط
محمد: مهو بمشكله
ملاك: تقوم :تعالى بروح معك وتروح قبلها
منى: تأشرله بيدها وش صار معها
محمد: ولا شي
جهزو سندوتشات ورق العنب و عصير وسخنوا لزانيا واخذوها وراحو الصاله
منى: من حضك فيه لزانيا
ملاك: حطت الي بيدها و اخذت سندوتش وكاسه العصير ورجعت مكان مهي جالسه
محمد: بعد ما خلص اكل : منى ما بيك تخجلين مني خالد كلمك اليوم
منى: نزلت راسها
محمد: ابتسم : مني
منى: بصوت واطي: ايه..كلمته مسن وبهذلته
محمد: خالد انسان طيب ما تحصلين احسن منه وابيك اذا دق عليك تردين عليه وتكلمينه لانه مهو معقوله ان الملكه قبل العرس بأسبوعين متي راح تلحقين تتعرفين عليه وانتي اوعديني انك ما تضيعين نفسك عن دراستك خالتي ما سوت كل هذا الا خوفها على مستواك بالدراسه انه ينزل >>لا مره شاطر وش يعني تتعرف عليه اذا دخلت بيتها
منى: محمد ليه ما تقول.. ل امي
محمد: لاتشلين هم انا عندي خبر وخالتي اعرفها زين مستحيل تغير رايها عنيده وبعض الناس طلعين عليها ويبتسم ويناظر بملاك
منى: ههههه انت تقول لي..... اخص منها بعد
ملاك: منو سكتي احسن لا علم عليك فاهمتني
منى: لا دخيلك
محمد: هههههههههههههههه وش مسويه الي تخافين منها
منى: ماسويت شي و هذى حبيبتي مستحيل ازعلها
محمد: بنت وش حبيبتك بعد
منى: هههههههههه اشبعبها هي كلها لك
ملاك: عينها على التلفزيون ومسويه نفسها ماسمعت
منى: آآآآه احب الي يطنشون انا
محمد:هههههههههههههههه
ام احمد: وش فيكم جالسين لين الحين
ملاك:وفرحت انها انقذتها منهم :هلا ماما
ام احمد: قومو صلوا الفجر اذن وإنتم بعدكم ما نمتوا
محمد: وهو متفاجي : اذن !!ما سمعناه
ابو محمد:الطاقيه على راسه : السلام عليكم ...ويلبس شماغه
..وعليكم السلام
ابومحمد: محمد وش فيك جالس الصلاه الحين تقوم
محمد: الحين قايم ما سمعت الاذان ويوقف ويمشي
ام احمد : محمد وش فيها رجلك
محمد: انتبه ملاك الي التفتت بسرعه تراقبه وبتسم : جرح بسيط (ماكان مغطيه )
ام احمد : كيف انجرحت هذا كبير مهو صغير
محمد: حديده جرحتني
منى: ما شاءالله عليك امي انا جالسه معه ما نتبهت له
ام احمد: و انتم وشلون لبسين كذا والجو بارد
محمد: خالتي البيت دافي بطلع اتوضأ
ابومحمد: لا تتأخر الحين تقوم الصلاة ويخرج
ام احمد: يمه ملاك قومي روحي شوفي محمد يمكن يبي شي
ملاك: تقوم وتطلع هي ومنى
منى: ملاك وش فيك محمد بغرفته ولا بغرفتك
ملاك: يمكن هنا وتدخل غرفتها
منى: بعد ما صلت دقت عليها وفتحت الباب تبين تنامين
ملاك: جالسه على الكرسي التسريحه تمشط شعرها : لا تعالي
منى: قلت اجلس معك لين يجي محمد
ملاك: تعالي جلسي وبطلي كلام فاضي
منى: جلست على السرير : ملاك وش فيك احسك بعدك خجلانه من محمد وما تخذين وتعطين معه بالكلام
ملاك: منو شوبك هذى افكارك انتي احنا عادي
منى: ملاك انا شيفتكم وعارفه اسلوبك انتي وهو معنا ساكته ما تتكلمين وش فيك
ملاك: توقف شو رايك نخرج بالصاله يمكن ماما هناك
منى: خليك انا بروح الحين يجي محمد يمكن يبي يجلس معك بروحكم
ملاك: لا حبيبتي بدي اجلس معكم كلها كم ساعه ونسافر وتاخذ جكت خفيف وتلبسه وتخرج يالله تعالي
وجلسوا كلهم في الصاله سواليف وضحك والساعه سبعه
مي : صباح الخير وسلمت على ابوها وخالتها
..صباح النور
مي: بعدكم سهرانين ؟؟
منى: ايه
مي: ليه ما صحتيني اجلس معكم
منى: خلاص الحين صحيتي جلسي باقيلهم كم ساعه غريبه وش صحاك
مي: المصوره دقت على بتجيب الصور بعد شوي كلمتها البارح وقلتلها ابيها تكون عندي قبل تسعه
منى: ملاك لا تخذينها وعدت زميلاتي يشفون الصور
محمد: لا الصور محد بيشوفها باخذها معي
مي: محمد انا ابي منها ارويها زميلاتي
محمد: لا حبيبتي مهو بكيفكم وروهم صوركم وشلكم بصورنا هذى خاصه فينا
منى: هههه اقول وش مسوي بالصور الي ما تبينا نشوفها
محمد: وش دخلك يالملقوفه
ابومحمد: بطلع انام صحوني قبل ما تمشون
محمد: ان شاءالله يبه
احمد: نازل مع الدرج صباح الخير
..صباح النور
احمد : يسلم على امه ويجلس عندها ماما جوعان
منى: انت بس جوعان
ام احمد: حاضنته : بسم الله وش فيك على اخوك
ملاك : حماده حبيبي تعال عندي شو ما بدك تبوسني
احمد: نسيت ويقوم يبوس خدها ويجلس جنبها
ملاك : تلف ايدينها عليه وتحضنه وتبوسه على راسه
محمد : جالس قريب منها على الكنب الثاني ويشوفها كيف تمسح على شعر اخوها و مبتسمه
ام احمد: مي قومي افطري وفطري اخوك معك
مي : ليه انتم فطرتم
ام احمد : ايه من بدري
مر الوقت وبعد ما جابت المصوره الصور


//...//


غرفة مها :

مها:طول اليل ما نامت قلقانه : منيره وشلون اتصرف ماني بعارفه
منيره: الله يامها تبيني انا اعلمك وين مها الي اول
مها : منيره بلا كلام فاضي اذا عندك حل اعطيني
منيره : اسمعي انتي طنشيه كم يوم وبعدين شوفي اذا ما سال عنك دقي عليه وروحي معه
مها: واجلس على اعصابي مثل امس
منيره : هو وش عنده ما يبي يجيكم بالبيت
مها : عشان امي كل ما جاء تكون معنا
منيره عادي وش فيها ما يحوج الي يسويه
مها : مدري عنه والله تعبانه بنام وماني قادره من كثر ما افكر
منيره: لا تعبين عمرك ونامي وهو أكيد بيحس انه غلطان ويرجع يكلمك
مها : يقول اذا ما خرجت معك لاعد تكلميني الا يوم العرس وش يبيني اسوى يعني
منيره: روحي ارتاحي الحين وخليني اكمل نومي وبعدين اذا صحيت اجيك ونشوف وش الحل زين
مها: زين يالله باي


//...//


بيت ابو محمد

منى: وااااااااااااى والله انك مصيبه ومسويه نفسك مكسوفه هنا
محمد: وجع هاتي لا تشوفينها
مي: لا بجد الصور تجنن بس وشلون باخذ منها كذا
محمد: احسن
منى: دخيلك محمد خليها عندنا
محمد: لا
منى: ملاك قولي له يخليها
محمد: لا تحاولين ..ويسحبها منها ..
ملاك: منحرجهه منهم هذا وهي ما شافت صورها : شو بدك فيها خليها عندها
منى : ايه عندك الاصل وش تبيبها
مي: فكرتها عجبتني بعطيها صور الشبكه تعدلها لي كذا
منى: ايه اضمن عشان ما ينقص منها شي (الصور مثبته بشكل كتاب الصفحات سميكه ومطبوع عليها الصور )
ام احمد: الله يستر عليكم ان شاءالله و انتي طلما عجبتك ليه ما جبتيها من اول
مي: خالتي دلتني عليها وحده من البنات بعد ما حجزت
منى: جوالها على الصامت حست فيه دق وشافت انه خالد بطلع الحين اجيكم
ام احمد: يمه ملاك روحوا ناموا شوي قبل ما تمشون و انتم سهرانين
ملاك: ماما خلص مافيه وقت كلها ساعه خلينا معك
محمد: يطالع فيها : عادي خالتي متعودين على السهر (آآآآه منك تتهربين مني وين بتروحين يعني بخبالك هذا )
ام احمد: الله يهديكم

//...//

شذى: توها صاحيه حبيبي قوم وتبوسه على خده
فيصل: يا عمري وش فيك خليني انام شوي
شذى: حبيبي قوم الساعه تسعه ابي اروح اسلم على ماما وبابا قبل ما نسافر
فيصل: آآآه تعبان ابي انام..البارح شفتيهم يكفيك
شذى: ياسلام تبيني اسافرماشفتهم .. تبوسه ..عمري انت قوم عفيه عليك
فيصل: ياربي منك تقوميني و انتى بعدك ما لبستي (شوفو وين فيصل الي اول مايبي دقيقه تكون لوحدها)
شذى: لاني اعرفك تذبحني لين ما تصحى .... وتقوم تدخل الحمام
فيصل: تعالي قلتي لهم يجهزون الفطور
شذى: من عند باب الحمام : لا نبي نروح نفطر مع ماما تنطرنا بسرعه حياتي قوم
فيصل : زين خلصي انتي الي باتاخرينا
شذى: لا وش بلبس عاد كلها بنطلون وبلوزه
فيصل: نشوف
وخلصوا ونزلوا سلم على أهله وراح لأهلها


//...//



منى: اول ما دخلت غرفتها ارسلت له مسج (صباح الخير )
خالد:دق عليها ..وطول وهي ما ردت قفل وارسل مسج (ردي ولا بزعل عليك)
منى: ارسلت ..لا ما راح ارد لا تحاول ..روح افطر شكلك توك صاحي
خالد: ابتسم بتهبل فيني هذى البنت ..(لو تبين تعرفين اخباري كان رديتي علي )
منى : ارسلت( مهو مهم اخبارك توصل)
خالد :شف النذله وانا كيف اعرف اخبارها (تبين تجين المطار مع محمد)
منى : تقرا وترد بسرعه تبي تلحق تنزل اسفل ارسلت (لا ابوي مايحب نفشله بدموعنا قدام الناس يخلينا نودعه في البيت)
خالد : ياربي بشتاق لها ...ارسل ( انتي اول اسبوع ماعندك شي )
منى: تحب اهتمامه بدراستها (عندي تكمله دراسه وبعدين مراجعه وبعدها اختبارات)
خالد: ارسل ( وشلون بكلمك كذا يوم تكونين فاضيه ومخلصه دراسه دقي علي ولا ارسلي مسج وانا ارجع اكلمك عشان ما اشغلك عن دراستك وجيبي نسبه ترفع الراس مهو تفشليني مع محمد ويقول انت ضيعتها ..ابي اروح الحين اشوف اهلي واكل شي ..قبل اطلع الطياره ياليت اسمع صوتك )
منى: حطت جوالها بجيب بنطلونها : احلم اني اكلمك



//...//



محمد وملاك ودعوهم وراحوا المطار وتقابلوا هناك مع فيصل وشذى وخالد
ملاك: شذو خلينا نجلس جنب بعض
شذى: وشو خبله انتي
ملاك: شو فيها
شذى : والله انك خبله محمد أكيد يبيك جنبه انتي وش مسويه معه
ملاك: عادي شو بدك اياني اعمل
شذى: انجي بطلي تغلي عليه حرام عليك هو يحبك
ملاك: شو قلتي خلينا نجلس نسولف مع بعض
شذى: ياخبله اجلسي تكلمي معه وبعدين انا ابي اجلس جنب فصولي حبيبي
ملاك: قولي هيك من اول قومي نادو على الرحله
محمد: يالله مشينا
ملاك: رحت معه ودخلو جلسو بالكراسي الاثنين جنب بعض وبنفس الصف
خالد وفيصل وشذى جلسو في المقاعد الي بالوسط
خالد:فيصل خلينا نكد على محمد خلي شذى تروح مكانه ويجي عندنا
فيصل: ههههههههه لا عيوني ما بتنكد عليه على حسابي
خالد: وجع ياربي متي اعرس ونفك منكم
فيصل : غني ياليلل ما طولك
خالد : وجع اسكت خلني انام ابرك لي
فيصل: ههههه يكون احسن
محمد :وقف وقرب منهم بعد ما شاف الكل جلس بمكانه وهو ما كلمها : ميل عليهم فيصل خلي اهلك يجلسون مكاني وانا عندكم
خالد : يناظر فيصل ويضحك : ياليتني طلبت الجنه ..

ملاك: بكيت وسحبت شيلتها على عيونها وهي تشوفه يجلس عندهم معنه هذا الي كانت تبيه و مسحت دمعتها وهي تشوف شذى تقرب منها


بعد ما وصلوا و نزلوا
محمد: تعالوا اوصلكم السواق فيه
خالد: لا انا سيارتي فيه
فيصل: خلاص محمد روح خالد يوصلنا احنا بطريقه اقرب منك
محمد: يالله سلام
فيصل: اقول يالمعرس لا تنسى عمرك بكره عندنا دوام
محمد: ليه تظني مثلك ...يالله انجي ويدف الشنط
شذى: روحي معه وعطيه وجه بلا عند
ملاك: لابسه نظاره عشان محد يشوف عيونها كلها دموع ....باي وتروح معه و اول ما دخلو البيت طلعت غرفتها وقفت عند الباب
محمد: كان خلفها..... وش رايك

//...//


استودعكم بحفظ الرحمن

نجمة بعيده 04-04-09 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبااا سوسو كيفك غاليتي..
يعطيك العافيه على البارت الجونااان..
راشدومها..جد الله يعينهم على ام عامر تتحكم بشكل كبير وياليت باسلوب مقنع او مأدب همجيه بتصرفاتهااا..راشد حقد عليها عارف انه ماتحب جياته و روحاته مع مهاااا على ان راشد عليه حركات نص كم ومغازل بنات الا انه عجتني غيرته على مهااااا سبحان الله دايم اللي يغازل يحب زوجته متستره وراشد غار على مها من المناكير وسالفه العبايه اللي بنات هالايام طايح فيهاا والله يخجل الواحد يشوف بنات
ديرته يلبسون مثلها المفروض العباة لستر ماهو للزينه والفشخره جنب الناس ..واتمنى مهاا تطيع كلامه وماتلبس مثل هالعباة
ملاك ومحمد..الله يعينه على ملاك وصدها له بس يمكن بعد مايسافرون وتشوف اهتمام محمد الكبير فيهاا تغير رايها وتعطيه وجه ..ملاك خبله احد يحصل لها واحد يحبها ويهتم فيهاا وهي تصده..
خالد..مالت عليك جد طاح من عيني من وين جايب هالفتوى ياااااااربي من هالناس يحللون ويحرمون على كيفهم ..
واللي باط كبدي محمد ليييييييييييييييه رضى له حتى وشاف الفتوى بنفسه المفروض مايرضى يمكن خالد بعد مايكلم منى يشبع منهاا ويغير رايه ويتركهااااااا..في ناس يكون مملكين واذا طولت الخطوبه فتره طويله بالسنوات يزهق ويطلقهاااا كيف هذي ماملك عليها..

تسلم الانامل غاليتي في انتظاركدمتي بود :flowers2:

مذهلة الخليج 04-04-09 05:38 AM

ام تركي ماشاء الله الجزء جنان


مها تعني من راشد وسبب بسيط على فكره الى مسوي الهويل مثل راشد يكون شكاك هو مو حرص كثر ماهو شك بس مها تستاهل عشان تتسنع>>نذلة خخخ

ملاك ناطرين وش بيكون

منى وخالد معندهم سالفه بالله بيكلمها قبل الملكه وش بيقول يعني بيفسر القران مثلا >>يفضل بعدين عشان يكون حلال

وناطرينج بشوق سوسو والله يسهل عليج يارب

مذهلة

وجه الصباح 04-04-09 06:30 AM

صباحك عسل يام تركي تسلم ايدينك على البارت
ملاك مو كانها مصختها مع هالدموع ترى ملينا
من وفاة ابوها الى ان انخطبت الى زواجها واهيا كله دموع ترى طفشت الرجال ومللته الى متى بيصبر عليها
والا عشان طيب وحنون ومتسامح اهيا مستقله هالوضع
احسن شي ان محمد يطنشها يمكن تحس فيه وفي مشاعره واحاسيسه مهما كان اهوا بشر زي مايعطي يبقي ياخذ
واهيا حتى مو عاطيته وجه وش هالحياه اللي بيعيشونها
لازم ملاك تتاقلم مع محمد وتحس فيه واذا عندها شي من الماضي احسن شي تصارحه بدل مايبتدي يشك ويوسوس عندها حياتهم راح تنقلب جحيم .
منى وخويلد وش ذا الخبال اللي يصير .منى بالرغم من هبالها الزايد الا انها تعجبني انها ماتبقي تكلم خالد
وهالشي احسن لين يملكون يكون افضل ويكفيهم مسجات وخويلد لا يقعد يطلع فتاوي على كيفه عشان تتماشى مع مصلحته .
رويشد ذي مايعجبني ماينبلع ومها شكلها اذا طاوعته بتروح فيها لان الواضح ان نيته سيئه وحتى كلامه لها عن المناكير وعن روحته للسوق لانه يشك فيها لان اهوا يغازل البنات فيفكر ان مها بتتعرض للمغازل مثل مايسوي اهوا في بنات الناس .
مشكورة سوسو والله يعطيج العافيه
وجه الصباح

العامريه 04-04-09 06:46 AM

صباح الجوري والورد بالوانه علي سوسو

نبد براشد ومها يسلم وربي اني مبسوط وبطير من الفرحه يارب يسعد رويشد خليها يدب عجوزالنار ام عامر زفت ويلعب بي بنتها ووخوف مها انو رشد رح يزعل رح تخليها تسوي لي يبي وبعدين يلعب فيها كلووووووووش


مني وخالد تحف مررررررررر ويهبلون هم حركاتهم هو صح حركاتهم انهم يكلمون بعض مو حلو بس يخبلون مررر
وجالستهم لين الفجر يؤ وناسها ليها مادخلتيني معهم يادب وربي بسط

ملاك يارب مت بتفكها البنت وتنحل الموضوع وش الي انتي مخبيتها وش رح يصير الله يستر عليك ياقلبي

محمد
وش مسوي انت بالغرفه توقع انها رح تكون حلو بس ملام يمكن رح تزعل ويوتنفجر وتقولك

ممم مدري والله الله يكفينا شر سوسو وفكار لي صارت تسوي اكشنات الحين علينا


اخخخخخخخخخخخخ

مشكور سوسو وفي حفظ الباري

جوودي1 04-04-09 07:08 AM

الله يعطيك العافيه

معقوله بتكون حياة راشد كلها شك بمها بسبب

اخلاقه ويرجع الشك على مها ...!!

محمد وملاك الله يصبر محمد ونعرف وش سبب خوف ملاك من محمد

يعطيكـ العافيهـ

جـ,ـ,ـودي

ساعه بلا عقارب 04-04-09 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده (المشاركة 1915706)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبااا سوسو كيفك غاليتي..
ياهلا وغلا ..بخير ياوجه الخير ..
يعطيك العافيه على البارت الجونااان..
الله يعافيك ويسلمك يارب ..
راشدومها..جد الله يعينهم على ام عامر تتحكم بشكل كبير وياليت باسلوب مقنع او مأدب همجيه بتصرفاتهااا..راشد حقد عليها عارف انه ماتحب جياته و روحاته مع مهاااا على ان راشد عليه حركات نص كم ومغازل بنات الا انه عجتني غيرته على مهااااا سبحان الله دايم اللي يغازل يحب زوجته متستره وراشد غار على مها من المناكير وسالفه العبايه اللي بنات هالايام طايح فيهاا والله يخجل الواحد يشوف بنات
ديرته يلبسون مثلها المفروض العباة لستر ماهو للزينه والفشخره جنب الناس ..واتمنى مهاا تطيع كلامه وماتلبس مثل هالعباة
الله يعين مها عليهم الاثنين ...والله انك صادقه بس الواحد يدعي لهم بالهدايه و ينصحهم ..
ملاك ومحمد..الله يعينه على ملاك وصدها له بس يمكن بعد مايسافرون وتشوف اهتمام محمد الكبير فيهاا تغير رايها وتعطيه وجه ..ملاك خبله احد يحصل لها واحد يحبها ويهتم فيهاا وهي تصده..
ايه والله خبله ..
خالد..مالت عليك جد طاح من عيني من وين جايب هالفتوى ياااااااربي من هالناس يحللون ويحرمون على كيفهم ..
واللي باط كبدي محمد ليييييييييييييييه رضى له حتى وشاف الفتوى بنفسه المفروض مايرضى يمكن خالد بعد مايكلم منى يشبع منهاا ويغير رايه ويتركهااااااا..في ناس يكون مملكين واذا طولت الخطوبه فتره طويله بالسنوات يزهق ويطلقهاااا كيف هذي ماملك عليها..
مهو هذه مشكلة العصر هذا كل واحد يفتي من راسه ...

تسلم الانامل غاليتي في انتظاركدمتي بود :flowers2:

الله يسلمك يارب ويعطيك الف عافيه

ساعه بلا عقارب 04-04-09 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج (المشاركة 1915727)
ام تركي ماشاء الله الجزء جنان
تسلمي ياعسل ..


مها تعني من راشد وسبب بسيط على فكره الى مسوي الهويل مثل راشد يكون شكاك هو مو حرص كثر ماهو شك بس مها تستاهل عشان تتسنع>>نذلة خخخ
ههههههههه بجد نذاله بس صح خلها مسويه فيها قبل والحين ضايعه معه

ملاك ناطرين وش بيكون

منى وخالد معندهم سالفه بالله بيكلمها قبل الملكه وش بيقول يعني بيفسر القران مثلا >>يفضل بعدين عشان يكون حلال
هم ما عندهم سالفه وبقوه ..بس سوري ياقلبي بيفسر القران مثلا ..مايجوز تقولينها لانه ترتبط بالستهزأ بالقران والتقليل من شائنه ..

وناطرينج بشوق سوسو والله يسهل عليج يارب

مذهلة

ربي يسلمك من كل شر يارب ويسهل امورك انتي بعد

ساعه بلا عقارب 04-04-09 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح (المشاركة 1915740)
صباحك عسل يام تركي تسلم ايدينك على البارت
وصباحك الله يسلمك ..
ملاك مو كانها مصختها مع هالدموع ترى ملينا
من وفاة ابوها الى ان انخطبت الى زواجها واهيا كله دموع ترى طفشت الرجال ومللته الى متى بيصبر عليها
والا عشان طيب وحنون ومتسامح اهيا مستقله هالوضع
احسن شي ان محمد يطنشها يمكن تحس فيه وفي مشاعره واحاسيسه مهما كان اهوا بشر زي مايعطي يبقي ياخذ
واهيا حتى مو عاطيته وجه وش هالحياه اللي بيعيشونها
لازم ملاك تتاقلم مع محمد وتحس فيه واذا عندها شي من الماضي احسن شي تصارحه بدل مايبتدي يشك ويوسوس عندها حياتهم راح تنقلب جحيم .
وش نسوي عاد هي كذا ..دلوعه ...ومحمد الله يصبره ...
منى وخويلد وش ذا الخبال اللي يصير .منى بالرغم من هبالها الزايد الا انها تعجبني انها ماتبقي تكلم خالد
وهالشي احسن لين يملكون يكون افضل ويكفيهم مسجات وخويلد لا يقعد يطلع فتاوي على كيفه عشان تتماشى مع مصلحته .
مهو من راسه من كثرة الافتاء الخطا...
رويشد ذي مايعجبني ماينبلع ومها شكلها اذا طاوعته بتروح فيها لان الواضح ان نيته سيئه وحتى كلامه لها عن المناكير وعن روحته للسوق لانه يشك فيها لان اهوا يغازل البنات فيفكر ان مها بتتعرض للمغازل مثل مايسوي اهوا في بنات الناس .

كل وحد مشيه بطال تحصليه مايبين هذا الشي ويشد عليهم فيه
مشكورة سوسو والله يعطيج العافيه
وجه الصباح

الله يعافيك يارب العفووو

ساعه بلا عقارب 04-04-09 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه (المشاركة 1915742)
صباح الجوري والورد بالوانه علي سوسو
مسائك عطر بنفحها ..


نبد براشد ومها يسلم وربي اني مبسوط وبطير من الفرحه يارب يسعد رويشد خليها يدب عجوزالنار ام عامر زفت ويلعب بي بنتها ووخوف مها انو رشد رح يزعل رح تخليها تسوي لي يبي وبعدين يلعب فيها كلووووووووش
لا اله الا الله ..وش بلاك على البنت المسكينه ..

مني وخالد تحف مررررررررر ويهبلون هم حركاتهم هو صح حركاتهم انهم يكلمون بعض مو حلو بس يخبلون مررر
وجالستهم لين الفجر يؤ وناسها ليها مادخلتيني معهم يادب وربي بسط
هههههههههه متخلفين هالثنين...يحابك لسهر والوناسه ...

ملاك يارب مت بتفكها البنت وتنحل الموضوع وش الي انتي مخبيتها وش رح يصير الله يستر عليك ياقلبي
الله يعينها مسكينه ...

محمد
وش مسوي انت بالغرفه توقع انها رح تكون حلو بس ملام يمكن رح تزعل ويوتنفجر وتقولك

ممم مدري والله الله يكفينا شر سوسو وفكار لي صارت تسوي اكشنات الحين علينا
هههههه اما اكشن الاكشن عندك مهو عندي ..


اخخخخخخخخخخخخ


مشكور سوسو وفي حفظ الباري

العفووو حفظك المولى يالغاليه

ساعه بلا عقارب 04-04-09 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 (المشاركة 1915744)
الله يعطيك العافيه
الله يعافيك يارب

معقوله بتكون حياة راشد كلها شك بمها بسبب

اخلاقه ويرجع الشك على مها ...!!
وش تتوقعي من واحد مثله

محمد وملاك الله يصبر محمد ونعرف وش سبب خوف ملاك من محمد
هانت بتعرفينه قريب ...

يعطيكـ العافيهـ

جـ,ـ,ـودي

الله يعافيك يارب ...

ميثان 04-04-09 08:35 PM




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعطيك العافيه ام تركي على البارتين المتتاليه توني اقراهم

تعرفي اختك في الله ,الويك اند داجة في بيت اهلها



المهم ياقلبي انهم في قمة الروعه والانهاك مع ملاك ومحمد ...





ملاك على قد الدموع الي ذرفتها على قد ماهي كاسرة خاطري

احسها وحيده وتايهة مو لاقيه الصدر الي تشكيله وتبث همها وحزنها له

ايش الشيء الكايد الي مخفيته وخايفة انها تنكشف وتخسر الجميع

مو بس محمد

حاسة انها فاهمة نفسها غلط او بالاصح فاهمة وضعها غلط



هل بتواصل الصمود ام تجتاز همها ..؟؟

ام يكون الحل بيد محمد اذا نفذ صبره واستخدم الاسلوب الاجباري ..؟؟


المهم في هذا البارت وصلنا للفاصله والبارت القادم احتمال يكون

النقطه لوضعهم وانجلاء المخفي





محمد من علاقته المتوتره والغير راسيه مع ملاك فكرهُ انحنى منحى آخر

حب يعطي خالد ومنى فرصة للتعارف والتقارب لكن للاسف بطريقة غلط


هل بتصل علاقتهم لبر الامان ..؟؟


ام هناك لساعه رسالة آخرى قيمة تخفيها ..





راشد

يحق له يولع ويشتاط من ام عامر الي مو مخليته يتنفس ولاياخذ

راحته مع زوجته


خير الامور الوسط لا تفريط ولا افراط


ويمكن حدس الام هو الدافع لحذرها من راشد


او من حكاوي الشباب الي تسمعها الايام هاذي الي يملك ولما

ماتملى عينه يطلقها



تصرفه مع مها موشرط يكون شخص شاك

لانه أي رجل غيور على محارمه مايرضى ان زوجته تخرج وعلى

اظافيرها مناكير او مزينه يدها بحنه

او تلبس عبايه مزركشه والا محزقه على جسمها


وحتى لو شك في اخلاقها محد بيلومه لانه أي انسانه محترمة نفسها

وتخاف ربها ما تخرج بمنظر ملفت

في مكان زي الاسواق ...





ساعه

الله يعافيك ويهبك الوقت المبارك

بوركت ِ عزيزتي



















waxengirl 05-04-09 01:29 AM

ساعه بلا عقارب

احب اشيد بقصتك الرائعه واقوللك تسلم ايديكى انا متابعاها دايماو ومن زمان وبيعجبنى وعيك الظاهر فى فيها .....

يمكن اكتر حاجه شدتنى للقصه فى الاول هو مدى تعلق ملاك بوالدها اجدتى تماما كتابتك للمواقف ديه حزنها انهيارها انغلاقها على نفسها كل ديه مراحل مرت بيها ملاك .............محمد ووجوده فى حياتها وتاثيره عليها قدر الى حد ما يشغل تفكيرها شويه .....
من الشخصيات اللى عجبتنى عامر وزوجته اماهند ويزيدفهم تحدى من نوع اخر ....
ام عامر شخصيه حقوده الكره مستعمر فى قلبها لالا ليس مستعمر يمكن المستعمر يجيله يوم ويخرج لكن هى مستحيل الكره غرس جذوره من زمان فى قلبها من اول ام ملاك ماتزوجت اخاها وانتقل تلقائيا لملاك...كما انغرس بجانب الكره حب المال مما يجعلها قادره على ان تفعل اى شىء سىء..

من الشخصيات القريبه الى قلبى شخصيه منى الاعصار الخجول رهيبه على قد ما هى مجنونه لكن فيها خجل وحياء .....

ام ملاك
امراه ربت اولاد زوجها لدرجه انهم يعتبروها امهم حتى وان لم ينادوها بذللك يحترموها كثيرا ويثقون ايضا بها....واقفه بجوار ابنتها وابنها دائما ....

اتساءل ما الذى سوف يحل بمحمد وملاك وكيف يستطيع ان تجعلها تبوح بما داخلها له ؟؟؟
اعذرينى لردى المتاخر واعذرينى انه ما اوفاش القصه حقها وفيه شخصيات اتمنى ان تتيح الفرصه لاتكلم عنهافى الردود القادمه ان شاء الله...سلامى

ساعه بلا عقارب 05-04-09 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان (المشاركة 1916311)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


يعطيك العافيه ام تركي على البارتين المتتاليه توني اقراهم

تعرفي اختك في الله ,الويك اند داجة في بيت اهلها
الله يعافيك يارب ..يازين الدجه بس ياحرمه مافي احلا منها وناسه مع الاهل الله يحفظهم للجميع

المهم ياقلبي انهم في قمة الروعه والانهاك مع ملاك ومحمد ...

ملاك على قد الدموع الي ذرفتها على قد ماهي كاسرة خاطري

احسها وحيده وتايهة مو لاقيه الصدر الي تشكيله وتبث همها وحزنها له

ايش الشيء الكايد الي مخفيته وخايفة انها تنكشف وتخسر الجميع

مو بس محمد

حاسة انها فاهمة نفسها غلط او بالاصح فاهمة وضعها غلط

الشعور بالوحده وانت وسط اهلك شعور قاتل ..يمكن هي فاهمه خطا ويمكن لا ..



هل بتواصل الصمود ام تجتاز همها ..؟؟

ام يكون الحل بيد محمد اذا نفذ صبره واستخدم الاسلوب الاجباري ..؟؟


المهم في هذا البارت وصلنا للفاصله والبارت القادم احتمال يكون

النقطه لوضعهم وانجلاء المخفي

اكيد البارت القادم سيتضح بعض غموضها ..



محمد من علاقته المتوتره والغير راسيه مع ملاك فكرهُ انحنى منحى آخر

حب يعطي خالد ومنى فرصة للتعارف والتقارب لكن للاسف بطريقة غلط


هل بتصل علاقتهم لبر الامان ..؟؟


ام هناك لساعه رسالة آخرى قيمة تخفيها ..

اكيد هناك رساله ومحمد يضن ان ما نقص عليه يستطيع ان يعوضه ويصلح حال اخته وصديقه ولكن لماذا الجو الى الحرام ..ولكن لا اشره عليهم اذا من افتاء لهم لم يفقه خطورة الوضع ..





راشد

يحق له يولع ويشتاط من ام عامر الي مو مخليته يتنفس ولاياخذ

راحته مع زوجته


خير الامور الوسط لا تفريط ولا افراط


ويمكن حدس الام هو الدافع لحذرها من راشد


او من حكاوي الشباب الي تسمعها الايام هاذي الي يملك ولما

ماتملى عينه يطلقها

تعلمين ان من معني اسم راشد انه حريص على محارمه وشديد على زوجته ..فلكل من اسمه نصيب ..يمكن ام عامر عارفه بالعيبه و تخاف على بنتها لين ما تدخل بيتها



تصرفه مع مها موشرط يكون شخص شاك

لانه أي رجل غيور على محارمه مايرضى ان زوجته تخرج وعلى

اظافيرها مناكير او مزينه يدها بحنه

او تلبس عبايه مزركشه والا محزقه على جسمها


وحتى لو شك في اخلاقها محد بيلومه لانه أي انسانه محترمة نفسها

وتخاف ربها ما تخرج بمنظر ملفت

في مكان زي الاسواق ...
اكيد كلامك صحيح ..الذى يتربى على الحشمه والعفاف حتى لو كان طفل صغير ينصح و يلاحظ الخطا اين ما كان ..





ساعه

الله يعافيك ويهبك الوقت المبارك

بوركت ِ عزيزتي



الله يبارك بعمرك و في وقتك انت بعد حفظك الرحمن

BENT EL-Q8 05-04-09 09:43 PM

السلام عليكم..
يسلمووو عالبارت..مليون مرة..وما قصـرتي..وسووري عالتأخيـر:$

راشد
وشكه بمهـا..وانه يدقق على لبسهـا..وكل شي..شي طبيعي جدا..بالنسبه لواحد..ما خلى بنت ما كلمهـا..فأكيد بشك بمهـا..وانها وحدة منهـم..ولأنه بعد عارف حركات الشباب..ومثل ما هو قص على بنات..ممكن ايي الي يقص على مهـا..الله يعينج..يا مهـا على حياتج..الياية...

ملاك
والي فيها..والي كل مالها ونفسيتها تسوء عشانـه..لي متى..بتم خافيته..!

محمـد
لي متى بتم يتحملهـا..ومتحمل تصرفاتهـا..!!

منـى
وخالـد..ياخوفي بعد ما حبته وتعلقت فيـه..يصير شي يفرقهم..!..وان شاءالله ما تلتهي عن دراستهـا..

متأخرة ومقصرة
بس امتحانات:$
بنووتة

ساعه بلا عقارب 06-04-09 06:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl (المشاركة 1916688)
ساعه بلا عقارب


احب اشيد بقصتك الرائعه واقوللك تسلم ايديكى انا متابعاها دايماو ومن زمان وبيعجبنى وعيك الظاهر فى فيها .....
تسلمي يالغاليه ..هذا من ذوقك ياعسل ..

يمكن اكتر حاجه شدتنى للقصه فى الاول هو مدى تعلق ملاك بوالدها اجدتى تماما كتابتك للمواقف ديه حزنها انهيارها انغلاقها على نفسها كل ديه مراحل مرت بيها ملاك .............محمد ووجوده فى حياتها وتاثيره عليها قدر الى حد ما يشغل تفكيرها شويه .....
ايه شغل تفكيرها لكن مازالت تخاف ..ولا تثق به ..
من الشخصيات اللى عجبتنى عامر وزوجته اماهند ويزيدفهم تحدى من نوع اخر ....
لكل من الزوجين طابع خاص ..
ام عامر شخصيه حقوده الكره مستعمر فى قلبها لالا ليس مستعمر يمكن المستعمر يجيله يوم ويخرج لكن هى مستحيل الكره غرس جذوره من زمان فى قلبها من اول ام ملاك ماتزوجت اخاها وانتقل تلقائيا لملاك...كما انغرس بجانب الكره حب المال مما يجعلها قادره على ان تفعل اى شىء سىء..
ام عامر من النوع الذى لا يرا ما تفعل من اخطا وتضن من حولها هم الخطا ..

من الشخصيات القريبه الى قلبى شخصيه منى الاعصار الخجول رهيبه على قد ما هى مجنونه لكن فيها خجل وحياء .....
منى لها طابع خاص بسنها الصغير المرح ..
ام ملاك
امراه ربت اولاد زوجها لدرجه انهم يعتبروها امهم حتى وان لم ينادوها بذللك يحترموها كثيرا ويثقون ايضا بها....واقفه بجوار ابنتها وابنها دائما ....
لانها عانت من بعد بنتها عنها فكيف لقلب حنون لا يحن على ايتام ..ياليت كل زوجات الاب مثلها ...
اتساءل ما الذى سوف يحل بمحمد وملاك وكيف يستطيع ان تجعلها تبوح بما داخلها له ؟؟؟
ربما لن يطول تسألك لانه سوف يضهر مع البارت القادم ..بعض منه

اعذرينى لردى المتاخر واعذرينى انه ما اوفاش القصه حقها وفيه شخصيات اتمنى ان تتيح الفرصه لاتكلم عنهافى الردود القادمه ان شاء الله...سلامى

تسلمي ياعسل كفيتي وفيتي وجودك معي اخت عزيزه وغاليه يكفيني ....

ساعه بلا عقارب 06-04-09 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1917343)
السلام عليكم..
وعليكم السلام ..
يسلمووو عالبارت..مليون مرة..وما قصـرتي..وسووري عالتأخيـر:$
العفوو يالغاليه ومتفشله منك الي مارديت عليك المره السابقه بس اعذريني ..ولوو ياعسل اخذى راحتك ..

راشد
وشكه بمهـا..وانه يدقق على لبسهـا..وكل شي..شي طبيعي جدا..بالنسبه لواحد..ما خلى بنت ما كلمهـا..فأكيد بشك بمهـا..وانها وحدة منهـم..ولأنه بعد عارف حركات الشباب..ومثل ما هو قص على بنات..ممكن ايي الي يقص على مهـا..الله يعينج..يا مهـا على حياتج..الياية...
ايه شي طبيعي بس هذى طبيعة كل رجل يخاف على محارمه حتى لو ماكان من النوع العاب يعني معتقد رجل بيرضي زوجته او اخته او بنته تخرج بشكل ملفت ..

ملاك
والي فيها..والي كل مالها ونفسيتها تسوء عشانـه..لي متى..بتم خافيته..!
لا ما راح يطول لان لكل شي حدود ..

محمـد
لي متى بتم يتحملهـا..ومتحمل تصرفاتهـا..!!
مدري عن العريس العاشق ..بيتحمل ولا ينفجر ..

منـى
وخالـد..ياخوفي بعد ما حبته وتعلقت فيـه..يصير شي يفرقهم..!..وان شاءالله ما تلتهي عن دراستهـا..
انتظري وتعرفي وش بيصير معهم ..

متأخرة ومقصرة
بس امتحانات:$
بنووتة

تسلمين يالغاليه الله يوفقك يارب بدارستك ويحقق لك مرادك ..

ام عنان 06-04-09 09:36 AM

اهلا ومرحبا بام تركي وبشقائق النعمان

بارتين ولا اجمل اختي ساعة

محمد الفارس النبيل دي كانت نظرتي دائما له استحمل ملاك وصدها فيه كتير وقلتلك حييجي يوم ويمل من الوضع وكتر الصد والجفا بس لم اتوقع انه يتنرفز عليها على طول بعد الزواج ومن صدها الي كان متوقعه يعني مش شيء جديد عليه ليه اتنرفز عليها وكلمها بحده وهما داخلان الى منزل اهله وليه صدها بالطيارة وبعد عنها وهل فعلا للصبر حدود

ملاك التناقض كله بها تثق بمحمد ثقة عمياء اوكلته اعمالها ومالها ولا تثق برد فعله معها اذا اكتشف حقيقة وضعها الذي تحوم حوله شكوكنا تمنته كاب واخ ورفضته وصدته كزوج صحيح لها حق القلق والخوف من رد فعله بس ذلك لا يسمح لها بمعاملته بهذا الجفاء الزائد عن الحد

منى وخالد مش قلتلك خليهم يملكوا ونرتاح من المواويل دي وحرمانية كلامه لها ودخلتينا في مشاكل الحرام والحلال

ام عامر عاوزة اسالك سؤال انت ليه مصرة تسميها النسرة اعتقد النسور متبرأه منها النسور صحيح من الجوارح اكلات الجيف بس ليس لها سم وام عامر تنشر سمها في كل ما حولها سميها عقرب حيه اي اسم اخر لكائن ينشر سمومه فيما حوله ترى انت ظالمة النسور معها

احلى حاجة مع الاستمتاع بقراءة شقائق النعمان اخت ساعة انها تشعرك ان بها اجزاء تربوية كثيرة وخصوصا انك تصلحين لنا كثير من المفهايم الدينية الخاطئة ولا يخلوا بارت من الجزء التربوي المفيد والذي اعتقد انه محور قصتك اختي
سلمت وسلمت يمناك ام تركي وفي انتظار بارتك القادم

ساعه بلا عقارب 06-04-09 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان (المشاركة 1918010)
اهلا ومرحبا بام تركي وبشقائق النعمان

بارتين ولا اجمل اختي ساعة
ياهلا وغلا فيك ..يالغاليه

محمد الفارس النبيل دي كانت نظرتي دائما له استحمل ملاك وصدها فيه كتير وقلتلك حييجي يوم ويمل من الوضع وكتر الصد والجفا بس لم اتوقع انه يتنرفز عليها على طول بعد الزواج ومن صدها الي كان متوقعه يعني مش شيء جديد عليه ليه اتنرفز عليها وكلمها بحده وهما داخلان الى منزل اهله وليه صدها بالطيارة وبعد عنها وهل فعلا للصبر حدود
اجل للصبر حدود لكن هو صده عنها خوفه ان تخبر احد اراد ان يخيفها لك يضمن انها لن تتكلم ..و ايضن لنه علم مقدار تاثيره عليها ..لكن هل سيطول تجاهله لها ام لا هنا يكمن السوال ..

ملاك التناقض كله بها تثق بمحمد ثقة عمياء اوكلته اعمالها ومالها ولا تثق برد فعله معها اذا اكتشف حقيقة وضعها الذي تحوم حوله شكوكنا تمنته كاب واخ ورفضته وصدته كزوج صحيح لها حق القلق والخوف من رد فعله بس ذلك لا يسمح لها بمعاملته بهذا الجفاء الزائد عن الحد
ملاك تغتها به عمياء لكن هي من خوفها لا تامن احد على روحها ..

منى وخالد مش قلتلك خليهم يملكوا ونرتاح من المواويل دي وحرمانية كلامه لها ودخلتينا في مشاكل الحرام والحلال
لاني اردت من البدايه توضيح هذه النقطه للجميع لانه اصبح بها تهاون كثير بهذا الزمن ..

ام عامر عاوزة اسالك سؤال انت ليه مصرة تسميها النسرة اعتقد النسور متبرأه منها النسور صحيح من الجوارح اكلات الجيف بس ليس لها سم وام عامر تنشر سمها في كل ما حولها سميها عقرب حيه اي اسم اخر لكائن ينشر سمومه فيما حوله ترى انت ظالمة النسور معها
لان هناك نوع من النسور ينغض على فريسته ويغتالها ..وفي بعض الاحيان يصيبها ويدعها تنزف بجراحها الى ان تموت ..

احلى حاجة مع الاستمتاع بقراءة شقائق النعمان اخت ساعة انها تشعرك ان بها اجزاء تربوية كثيرة وخصوصا انك تصلحين لنا كثير من المفهايم الدينية الخاطئة ولا يخلوا بارت من الجزء التربوي المفيد والذي اعتقد انه محور قصتك اختي
اجل القصه تدور حول تقاط معينه مكتوبه عليها احداث القصه ..
سلمت وسلمت يمناك ام تركي وفي انتظار بارتك القادم

الله يسلمك ويعافيك يارب ...

بندقة 07-04-09 08:23 PM

مرحبااااااااااااااااااااااااااا سوووووووسوووووووووو
اخبارك يالغالية
معليش ردي جاي متاخر مررررررررة سامحيني يالغلا
المهم الشخصيات
رووووووويشد الله يكفي الناس شرك يا........... ما اقدر اسب
مهم سوت مها ما لها ذنب تناخذ بذنب امها و فعايلها الي زي وجها ربي يكشفك و نرتاح منك يا ................
مهاااااااااااااااا يا عيوني انتبهي لنفسك من الثعلب الي اسمه روويشد و الله اني خايفة عليك مرررررررة
ام عامر ربي يبلغني و اشوف فيكي يوم يا ام السعف و الليف (تراكي ما توصلي لجمال ام السعف و الليف مين يعرفها انا امووووووووووت عليها بس لانها كانت رمز لتخويف الصغار) انتي ام السعف و الغبار
خخخخخخخخخخ جاية مع الجووو الايام هذي ربي يهدك و نرتاح من مصايبك يا ................( باب الالقاب لازال مفتوح لام عامر البشعة) يا رب تجيك ام الدويس و تسوي فيك مثل ما سوة في ام خماس و اكثر ربي يبليك بام سلوم تفقع مرارك من صباح ربي لاخر اليوم
خخخخخخخخخخخخخخخ شفتوا الموضة الجديدية في الدعاوي
مي
ربي يسعدك و يحفظك يا رب و يبعد عنك كل شر
ام احمد يا قلبي لاتحاتين هم كم يوم و يكون زي العسسسسسسسسسسل مع بعض
خالد و منى
يا عيااااااااااال يا بزااااااارين
بس تدرون اموووووووووووووووووت في هبالكم يهبببببببببببببببببببببببببببببببببل انتو مو بس هبلتوا في بعض هبلتوا فينا بعد
المهم عقلوا شوي و خلوا شوي من هبالكم لبعد الملكة خخخخخخخخخخخ علشان يصير الهبال احلى و احلى
فيصل انت و شذى لا تتركون العرسان لوحدهم ساعدوهم و خلكم جنبهم
شذى حاولي تعرفي سر ملام انتي الوحيدة الي تقدري تساعديها لا تتخلي عنها الحين هي في امس الحاجة لاخت قبل الصديقة و انا عارفة انك ما راح تقصري يا قمر
سووووووووووووووووووووووووسوووووووووووووووووووووووووو
خلااااااااااااااااااااااااااص
عرفنا انه ملاك و راها سر و سر خطير بعد و هو الي مبعدها عن محمد يا بنت كشفيه و ريحينا يمكن نلاقي لها حل و نريحها
محمد فضحتنا مو قلنا لا تعلم احد ما خذ راحتك و لابس برمودا كان صبرت لمن سافرت يا اخي و لا تخف عن ملاك حاااااااصرها بحبك و اهتمامك يمكن هذا الشي الوحيد الي راح يخليها تطلع من قوقعت الخوف الي هي فيها محمد هي عندها سر اتوقع يخص عفوا (عذريتها) مو لازم يكون بالشكل الي انفهم يمكن يكون بسيط و هي فاهمة الموضوع غلاط في غلاط
سوووووووووووووووووووووووسوووووووووووووووووووو
يا قلبي على البارت حلوووووووووووو بس فيه الي احلى من البارت
ايدينك يا عسسسسسسل الي اكتبت البارت ربي يسلم لم تركي و اخوه و ابوهم بعد لا يحرمك منهم و لا يحرمهم منك قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ساعه بلا عقارب 08-04-09 07:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة (المشاركة 1920059)
مرحبااااااااااااااااااااااااااا سوووووووسوووووووووو
اخبارك يالغالية
ياهلا وغلا فيك ..بخير ياوجه الخير ..
معليش ردي جاي متاخر مررررررررة سامحيني يالغلا
ولو ياحلوه وش هـ الكلام ..معوره
المهم الشخصيات
رووووووويشد الله يكفي الناس شرك يا........... ما اقدر اسب
مهم سوت مها ما لها ذنب تناخذ بذنب امها و فعايلها الي زي وجها ربي يكشفك و نرتاح منك يا ................
مهاااااااااااااااا يا عيوني انتبهي لنفسك من الثعلب الي اسمه روويشد و الله اني خايفة عليك مرررررررة
ايه ما في احد ياخذ ذنب احد بس كل واحد بياخذ نصيبه المكتوب له ..
ام عامر ربي يبلغني و اشوف فيكي يوم يا ام السعف و الليف (تراكي ما توصلي لجمال ام السعف و الليف مين يعرفها انا امووووووووووت عليها بس لانها كانت رمز لتخويف الصغار) انتي ام السعف و الغبار
خخخخخخخخخخ جاية مع الجووو الايام هذي ربي يهدك و نرتاح من مصايبك يا ................( باب الالقاب لازال مفتوح لام عامر البشعة) يا رب تجيك ام الدويس و تسوي فيك مثل ما سوة في ام خماس و اكثر ربي يبليك بام سلوم تفقع مرارك من صباح ربي لاخر اليوم
خخخخخخخخخخخخخخخ شفتوا الموضة الجديدية في الدعاوي
هههههههه الله يقطع شياطينك ياحرمه عليك دعاوي انما ايه ...
مي
ربي يسعدك و يحفظك يا رب و يبعد عنك كل شر
امين يارب ..
ام احمد يا قلبي لاتحاتين هم كم يوم و يكون زي العسسسسسسسسسسل مع بعض
ههههههههه ياعيني على المؤاساه ..
خالد و منى
يا عيااااااااااال يا بزااااااارين
بس تدرون اموووووووووووووووووت في هبالكم يهبببببببببببببببببببببببببببببببببل انتو مو بس هبلتوا في بعض هبلتوا فينا بعد
المهم عقلوا شوي و خلوا شوي من هبالكم لبعد الملكة خخخخخخخخخخخ علشان يصير الهبال احلى و احلى
خخخخخخ ايه من جد بزارين مستخفين الله يكفيهم شر الغفله ..
فيصل انت و شذى لا تتركون العرسان لوحدهم ساعدوهم و خلكم جنبهم
شذى حاولي تعرفي سر ملاك انتي الوحيدة الي تقدري تساعديها لا تتخلي عنها الحين هي في امس الحاجة لاخت قبل الصديقة و انا عارفة انك ما راح تقصري يا قمر
هم جنبهم بس مشكلت المهبل الاثنين الي معهم متكتمين على امورهم ما يقولون شي ..
سووووووووووووووووووووووووسوووووووووووووووووووووووووو
خلااااااااااااااااااااااااااص
عرفنا انه ملاك و راها سر و سر خطير بعد و هو الي مبعدها عن محمد يا بنت كشفيه و ريحينا يمكن نلاقي لها حل و نريحها
محمد فضحتنا مو قلنا لا تعلم احد ما خذ راحتك و لابس برمودا كان صبرت لمن سافرت يا اخي و لا تخف عن ملاك حاااااااصرها بحبك و اهتمامك يمكن هذا الشي الوحيد الي راح يخليها تطلع من قوقعت الخوف الي هي فيها محمد هي عندها سر اتوقع يخص عفوا (عذريتها) مو لازم يكون بالشكل الي انفهم يمكن يكون بسيط و هي فاهمة الموضوع غلاط في غلاط
هو اكيد بيسمع كلامك بس الله العالم بياصرها ولا لا وهي اكيد بيجيها يوم وتعترف وش صاير معها
سوووووووووووووووووووووووسوووووووووووووووووووو
يا قلبي على البارت حلوووووووووووو بس فيه الي احلى من البارت
ايدينك يا عسسسسسسل الي اكتبت البارت ربي يسلم لم تركي و اخوه و ابوهم بعد لا يحرمك منهم و لا يحرمهم منك قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الله يسلمك يارب من كل مكروه ويلم لك عصفوره واخوانها وابوهم ويهديهم بهدايته ..

حبر القمر 10-04-09 07:23 PM

مرحبا ام تركي
انا قريت البارت الاول من قصتك وعجبني
وابى اكمل الباقى اذا ماعليك امر ابيها على ملف ورد او مفكرة لجل انزلها على الجول وقرها اذا تقدرين ولو ماقدرتي عطيني خبر
عشان اقراها من المنتدى
وسورى على الازعاج والمغثه

ساعه بلا عقارب 10-04-09 07:55 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبر القمر (المشاركة 1923160)
مرحبا ام تركي
انا قريت البارت الاول من قصتك وعجبني
وابى اكمل الباقى اذا ماعليك امر ابيها على ملف ورد او مفكرة لجل انزلها على الجول وقرها اذا تقدرين ولو ماقدرتي عطيني خبر
عشان اقراها من المنتدى
وسورى على الازعاج والمغثه

يا هلا وغلا فيك ياعسوله ..
تسلمين يالغاليه
ابشري بحطها لك على ملف ورد ..من الفصل الاول الى السابع والعشرون ..

ملف مرفق 37745

ساعه بلا عقارب 10-04-09 07:58 PM

بنات معليش اليوم مافي بارت يمكن بكره في الليل اكون منتهيه منه انزله

شي من النور 10-04-09 10:39 PM

take your time dear
we will wait with big smile
:)

ساعه بلا عقارب 10-04-09 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي من النور (المشاركة 1923343)
take your time dear
we will wait with big smile
:)

تسلمي ياعسل دوم ابتسامتك يارب لاحرمت من طلتك الحلوه ..

حفظك المولى

ساعه بلا عقارب 11-04-09 07:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قراءة ممتعه ..




الفصل الثامن والعشـــــــــ 28 ــــــــــرون







*.*.*.*.*.*.*



بيت ابو ملاك




محمد: كان خلفها..... وش رايك


ملاك: تلف له وتنزل النظاره ..ليه سويت كذا من طلب منك تغيرها


محمد: ياربي وش اخر هـ الدموع ودي اشوف عيونها صافيه من غيرها ويحط يده على كتفها وبتسم : هذا اقل شي اسويه كنت ابي اغير اثاث البيت كله بس شفتك متمسكه بكل شي فيه وغرفتك عادي ما فيها شي لو غيرتيها ما يكفي انك ساكنه في بيتك ما أخذت لك بيت غيره


ملاك: بإحراج مستحيل إنسان يتحمل صدها مثله : محمد سوري ما بدي اياها تقدر تاخليها الك


محمد: ضحك على خبالها : ههههههههه وش فيك هي لنا


ملاك: تحركت تبي تبعد عن باب الغرفه


محمد: مسكها مع يدها : تعالي وين رايحه ..فهميني وش قصتك انتي


ملاك: عينها على الارض ومهي قادره تخرج حروف الكلام صعب عليها الي تقوله : من البدايه خبرتك ...وبلعت ريقها بصعوبه ..ما بدي اياك و انت اصريت تكمل كل هـ الشي


محمد: كأنه وصل للكلام الي تبي تقوله بس يكذب عقله و تكلم بهدوء : وش قصدك انا كل ضني انك خايفه ترجعين السعويه متعقده الي ابوك مات فيها


ملاك: منزله راسها ودمعتها بعينها تنهدت بصوت بابا راح بس انت بعدك عني اصعب من احتمالي بس لازم اتحمل و ظهر صوتها فيه رنت البكاء..تمنت انها تكون خرساء ولا تقول هذا الشي : انت فاهم قصدي يا اما نظل كذا.. او...او.. كل واحد يروح بطريقه..ما خلصت كلمتها الا ودمعتها على خدها


محمد:سحبها دخلها الغرفه ويسكر الباب وهو يصرخ: نععععععععم... جنيتي انتي ناظريني وعيدي الي توه قلتيه ..


ملاك:خافت منه ومن سحبته و عصبيته انه يتهور ويسوي فيها شي : بليز خلص تعبت تعبت ..وبكيت ..تركني بحالي الله يخليك وتسحب يدها


محمد:حاس عرق برأسه بينفجر منها ومن جنانها : احلمي تنفذين الي براسك سامعه..و يأشر بيده على راسها ..ويتنفس بعمق...ابي اعرف الحين انتي ليه تكذبين على عمرك ..حطي عينك بعيني وقولي انك ما تبيني ولا تحبيني ولا تحسين تجاهي بشي قولي ..وحزنه شكلها وهي تبكي وشيلتها من نص شعرها و هي منزله راسها و ماردت عليه ورجع يكلمها بهدوء....ليه تسوين فينا كذا حرام عليك ليه تبين تدفنين عمرك وما تعشين حياتك


ملاك:تمسح دموعها : مقدر اعيش خلاص مقدر


محمد:يمسكها بحنيه مع زنودها (يدها):لا تقدرين وانا معك


ملاك : بكيت اكثر ودها تحس بالامان بين يدينه وعلى صدره بس مستحيل يتقبلها بعدين وتكلمت بحرقه تقلب وهي تشهق : صعب ..صعب..خلينا نكون خوان احسن


محمد:قرب وجه منها و حزن على حالها..مهو معقول وفات ابوها تحطمها كذا : كيف اخوان.؟؟...شوفي الزوج ممكن يكون لك الاب والاخ والعم والخال واصديق ..وكل هذول عمرهم ماراح يكنون زوج لك


ملاك : بعدت عنه وهي تبكي و بدون ما تناظر عيونه : بس انا ابيك اخ وبس انت اخوي


محمد : يخنقها هذى الخبله وش اخوي الي طلعة له فيها وضحك وقرب منها :خلاص اخوك وكل شي تبينه بكونه وش تبين بعد بس وشلون نكون اخوان وانتي عيونك الحلوه تهبل بزراقها محد بيصدق انا خوان


ملاك: ثاني مره يجرحها بلون عيونها وشكلها صرخت وهي تبكي وجلست على الارض مكانها : الله يشيل عيوني وارتاح منها ..وغطت وجها وهي تبكي بصوت


محمد: صدمته برد فعلها ما توقع منها تكره لون عيونها لهذى الدرجه ليه طيب ليه ؟؟؟!!!....ويجلس قدامها : ملاك مهو قصدي ولون عيونك حلو ..ليه ياقلبي تدعين على عمرك ..؟


ملاك : رمت نفسها بحضنه وتبكي اكثر بصوت وتردد: لا تبعد عني الله يخليك


محمد: لف يديه حولها وحضنها وهي على صدره بس وش فيها ليه كل هذا الخوف مهو قادر يفهمها متناقضه بكل شي تسويه : حبيبتي راح كون معك لا تخافين


ملاك : حاسه بالأمان و خايفه من انه يضيع بلحظه لو ضلت كذا اكثر وهي مغمضه عيونها و كلامها مثل الطفل الخائف ويبكي : اوعدني ما تبعد عني مهما صار خليك مثل بابا معي على طول


محمد: يبوس راسها ويمسح عليه : ياقلبي وش مخوفك قومي الحين انتي تعبانه و صايره تهذين من كثر السهر


ملاك : رفعت نفسها من حضنه وهى خجلانه


محمد: وقف وقفها معه : قومي نامي الحين مهو وقت الكلام الوقت تاخر


ملاك : احرجها واصل اعلى حد من طيبته معها وحبه لها بس ما تقدر تنام هنا وتكلمت بصوت هامس : بروح انام بغرفه بابا


محمد : يذبحها على كلامها ولا يضحك على شكلها شعرها معفوس وجها الي صاير الوان : منتى متحركه من هنا ...ويروح ويقفل الباب و ياخذ المفتاح ويحركه قدامها بين يديه ....بدخل اخذ شور و انام بكره عندي محاضره مهمه لدكتور غثيث ابي اكون مصحصح معه ..ماابي منك حركات اطفال زايده ...ويروح عنها ما نتظر ردها


ملاك : تشوفه وهو معطيها ظهره من جده يبيها تنام هنا مستحيل واخذ المفتاح معه سمعت قفلت باب الحمام استندت على اقرب جدار و نزلت مرتكزه عليه بجلسة القرفصاء ومسحت دموعها وقلبها الي مستحيل يهدأ من رجفته وهو قربها ..مسحت عيونها للمره الثانيه وهي تشوف الغرفه الي تغيرت كثير عن غرفتها البناتيه الناعمه .. الغرفه مصنوعه من خشب الصندل لونها بني غامق السرير مرتفع وكبير ومحفور بنقش بارزه وعليه مفرش ستان مطرز مع فر ابيض وعليها مخدات باحجام مختلفه و على جنب مرمي بشكل عشوائي مفرش هندي مستطيل مطرز بالون البني والتسريحه كبيره وعليها نفس المفرش الي على السرير مع مجموعه من الشموع بحجام مختلفه ومجموعة العطور بداخل صندوق منقوش و والأبجورات من العصر الروماني وكنبه عريضه ابيض وعليها قطعه من الفرو البني الغامق و خداديتين(كوشيه) مطرزه بني وامامه طاوله محفوره مثل السرير عليها مفرش كبير مع مجموعه من التحف الرومانيه وعلى الجنب بالزاويه عند باب البلكونه طاوله كرسيين بلون الجدار والجدران بلون العسلي مرخم بنقوشات رومانيه ..ولفت انتباها امام السرير شاشه تلفزيون كبيره هذى الي كانت فاقدتها بغرفتها زمان ماتحب تحطها عشان ما يعزلها عن ابوها وتكون جلستهم سوى في أي برنامج يتابعونه ..سمعت صوته الباب وحركته بغرفة الملابس وقفت على جنب تنتظر يجي عشان تاخذ منه المفتاح وتخرج ..


محمد : اخذ شور سريع دافي وخرج لبس بجامته بنطلون نيلي وتشرت ابيض و نيلي من الاطراف ..وشعره مافيه يمشطه يدور النوم تعبان حيله مهدود ..خرج وشافها واقفه بعباتها على جنب تكلم قبلها بهدوء وهو مبتسم : لا تعبين عمرك ما راح تخرجين من هنا ...و راح تمدد على السرير وهو يثاوب وتغطى ونقلب على جنبه ..


ملاك : واقفه تناظر فيه مستحيل من جد يتكلم وين انام هنا وتحركت لغرفة الملابس و سكرت بابها و قفلته انا فرجيك كيف راح نام هنا ..و فتحت الدولاب تشوف لها شي تنام عليه بس ما فيه كل المفارش بمكانها المخصص اسفل و شافت بطانيه خفيفه وفيه كذا مخده ريش كبيره رمتها على الارض عند الدولاب ..وتنزلت عباتها وجلست عليها و هي متغطيه بالبطانيه ..



محمد : من التعب حط راسه على المخده وعارف انها بطول بالحمام ويبيها تطمئن اذا حصلته نايم ممكن تجي تنام على السرير نام على طول ..




//...//





بيت ابو عامر




ما كلمها من بعد الي صار في السوق غير انه عرف برجوعها للبيت :



مها : اتصلت عليه حصلته مشغول والمره الثانيه ما رد عليها رجعت دقت : الو السلام عليكم


راشد: كلمها بكل حزم : وعليم السلام خير مها فيه شي متصله


مها : بكيت راشد حرام عليك ليه تسوي فيني كذا انا وش سويت


راشد: ابد سلامتك


مها: راشد حرام عليك انا احبك


راشد: مها انا ما قلت شي وانا بعد احبك


مها: تبكي وتمسح وجها وانفها بالمنديل :لو تحبني كان رديت علي


راشد: انا قلت لك عشان ما اعذب نفسى خلاص خلينا لغايه يوم العرس وما نشوف بعض


مها: خلاص انا موافقه اني اخرج معك


راشد: وليه غيرتي رايك


مها: حبيبي مابيك تزعل علي


رشد: هااااه بنتي على حقيقتك وعرفت اطباعك قال اهلي مهم موافقين: خلاص حبيبتي لا تبكين انا ماني بزعلان





//...//



بيت ابو ملاك



ملاك : صحيت الساعه خمسه وحاسه بتكسير بكل جسمها ورقبتها تألمها من وضعيته نومتها الغلط وهي جالسه تحركت بصعوبه اخذت اغراضها ودخلت الحمام اخذت شور دافي وطولت عشان يزيل التعب من جسمها وجففت شعرها بالمجفف الموجود بالحمام ولبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه اخضر طويله بكم طويل واحتارت وين تصلي الفجر فتحت الباب وعينها جات على السرير على طول شافته بسابع نومه ومرتاح الاخ وهي متكسره عظامها لها يومين من نومتها الخطا خرجت بهدوء وشبشبها اظهر صوت نزلته ومشيت من غيره فردت سجادتها وصلت خلصت صلاتها وهي حاسه ببروده التدفئه ضعيفه بالغرفه ..رجعت لبست جكت ابيض قصير على الخصر وبوت ابيض ..ومعدتها بدت تظهر اصوات تبي تنزل تاكل شي ..قربت منه يمكن يكون المفتاح على الكمدينو مدت راسها تحاول تشوفه مافيه شي تاففت ما تدري وين حطه اذكرت انه هو ماخرج به بعد ما استحم اكيد بدولاب الملابس ولا في الحمام راحت بسرعه تدوره بالدولاب على السريع ما شافت شي و دخلت الحمام تلف بنظرها في كل زاويه فيه و فتحت الصيدليه مافيها شي رفعت يدها تشوف فوقها وفعلاً موجود سحبته بسرعه وهي تضحك على غبائها ليه ما دورته من البارح وتسحبت خرجت بهدوء ونزلت الصاله ودخلت المطبخ و سوت لها نسكافه واخذت فطيرة تفاح وخرجت للحديقه الداخليه المواجه للصاله وجلست على المرجيحه


محمد: صحي على فتحتها للباب و قام وهو يضحك شكلها ما خلت مكان ما دورت فيه لين حصلته وشاف الجهه الثانيه من السرير مهي مرتبه ابتسم معناه انها نامت هنا بس كيف ما حسيت فيها ...ما يدري انه من التعب هو ما حس بعمره انه يتقلب و عفس السرير كله قام بعد ما خلص صلاه ولبس نزل شاف باب الصاله مفتوح وهو عند الباب : صباح الخير


ملاك:بدون ما تلف خلفها : صباح النور


محمد: قرب وجلس عندها واخذ الكوب من يدها وشرب منه


ملاك: ناظرته بقوه لمن سحب الكوب من يدها : شو بتعمل بدك بروح اعملك


محمد: لا هذى غير تنعش مع الصبح


ملاك:قهرها كيف بيخرج حضرته وريحة عطره على بعد مسافه تفوح وراتها تشبعت من ريحت عطره ....وتوقف


محمد: يشرب من القهوه : على وين


ملاك : بدي روح جهز اغراضي


محمد: توه بدري محاضرتك الساعه كم


ملاك: ثمنيه


محمد: جلسي ابي اكلمك


ملاك: خير شوفيه


محمد: وش فيك بظلين واقفه ويمسكها ويجلسها ويتامل يدها قربها من انفه يشمها


ملاك: اربكتها حركته الي ما توقعتها


محمد: باسها بطن كفها : ليه متحنيه الحين كيف تبين تخرجين كذا يدك حلوه من غيره كيف وعليها النقش


ملاك: سحبت يدها وضمت كفوفها بخجل : ماما طلبت منى اسويه


محمد رجع مسك يدينها و يتأمل النقش الناعم جاي على جنب من يدها على صباعها الصغير (الخنصر ) ويعرض اخر الكف ومن الامام بنفس الطريقه..البس شي طويل يغطي يدك ما ابي احد يشوفها


ملاك:طيب ممكن اترك ايدي بدي روح


محمد : نزل الكوب على الارض و تكي قريب منها وهو يتأمل وجها و يمرر اصباعه على حاجبها ويكلمها بهمس :ممكن طلب كمان ..


ملاك : صارت تتنفس بصعوبه وتبلع ريقها وغمضت عيونها ويديها ترجف


محمد : ليه مغيره لهجتك ما بيك تتكلم بغير لهجت اهلك


ملاك : بعدت وقامت عنه بسرعه ودخلت وطلعت غرفها بسرعه وهي حاسه تنفسها بيوقف


محمد : ما لحقها من رد فعلها و سرعتها.. ودخل وشاف روز بوجهه


روز: صباح الخير استاذ بدك حضرلك فطور


محمد: صباح النور..ايه روحي حضريه…مهو منك مغيره لهجتك وكل البيت من حولك نفس الهجه..


ملاك: ترمي الجكت الي عليها على السرير وتمسح دموعها بصعوبه وهي حاسه بختناق رحت عند الدولاب وجلست وظهرت علبتها الي شافتها وسحبت منها جلال الصلاه واستنشقته بصعوبه وجلست فتره مكانها على الارض لغايه ما قدرت ترجع لطبيعتها وتقدر تتنفس و رشت من العطر الي بالعلبه شوي على يدهَا ورجعت الاشياء مثل ما كانت و دخلت غسلت وجها وغيرت بلوزتها ببلوزه كمها طويل يغطي الحناء وماسك على الكف واخذت جهازها تفتح الاب توب وتكمل شغلها وتجهز اغراضها و عقلها مشتت شكله ماراح يتركها بحالها ابد ..جاتها روز تطلب منها تنزل للفطور جمعت اغراضها واخذت بالطوا بيج متين و ايشاربها و نزلت ..حاولت ما تناظره جلست معه أفطرت ..


محمد : شاف وجها محمر بزياده فضل انه يتامل تصرفاتها بصمت لين ما يشوف وش الي يضايقها ..خلصوا فطورهم وخرجوا والجو كان بارد وفيه هواء ..شغل الراديو على fm ..وكانت فيه اغنيه قديمه لمحمد عبده


القصيده كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن

أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
راعي العيون الناعسه رمشها فّي
وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
له نظرةِِ لا هي سَرابٍ ولا مَيّ
راعي الهوى تفنى وراها سنينه
نور الصبايا .. بسمة الدّار والحيّ
نوره ولا شمس الضحى تستبينه
دامه معي أغلى الحبايب فأنا حّي
بالقلب أضمّه يوم قلبي ضنينه
له في ضميري من لهيب الوله كي
روحي معه عذب المناجى رهينه
ياصاحبي لا تنشد الروح عن شيّ
أنا حبيبي .. نور كل المدينه




محمد: خفظ على صوت المسجل وهو كان يردد معها : وش فيك منتي قادره تتنفسي عندك صعوبه بالتنفس في الشتاء


ملاك : فاجائها تفسيره لصعوبة تنفسها ردت بهدوء : لا


محمد وهو قريب من الجامعه دق جواله ..الو


فيصل: السلام عليكم


محمد: وعليكم السلام


فيصل: صح النوم وينك يالمعرس


محمد: توني وصلت انت وين


فيصل: ايه اشوي ظنيتك بسابع نومه الله يعينك عرس ودراسه نكد اسالني انا


محمد: عينه عليها يبتسم معرس عروسته خوافه شكلي بنحرها اليوم :هههههه اخلص وينك الحين


فيصل: ههههه ياعيني على الرايق تعال عند ...


محمد: خلاص جايك سلام .


فيصل: سلام


محمد: يالله نزلنا


ملاك: شذو معه


محمد: ما سألته بس أكيد معه


ملاك: فتحت الباب ونزلت معه..على خوفها من قربه اذا كانت لوحدها في الاماكن العامه ودها تكون ماسكه بيده وتحس بقربه اكثر وحمايته لها انتظرته وقربت منه وهو يمشي


محمد: السلام عليكم


..وعليكم السلام


شذى: توقف تسلم عليها : صباح الخير


ملاك: صباح النور


شذى: تكلمها عند اذنها : شكلك يجنن و انتي ما شيه معه وجهك يقول انك راضيه عليه صح


ملاك: شذو تعالي نروح


شذى: ههههه يالله باي


فيصل : على وين


شذى: نبي نروح نشوف البنات


فيصل: اوكي اذا خلصتي محاضره وين احصلك


شذى: مدري اكلمك لا خرجت باي وتمشي وتمسك ملاك مع يدها ..وش فيك مكسوفه مننا كذا حتي ما ودعتيه قبل ما تمشين


ملاك: شووو


شذى: ههههههه وش فيك منتي معي ياعيني تضحكين علي و انتي الي عقلك مهو بمعك يبيلك احد ينتبه لك الحين


ملاك: سكتي عني انتي وين بدك تروحي


شذى: نبي نروح عند البنات ريم توها مكلمتني


ملاك: اشتقت لها لي اكثر من اسبوعين ما شفتها


شذى: وانا مثلك شوفيها


ريم: هلا والله من طول الغيبات جاب الغنايم


شذى: تسلم عليها هههههههه اشتقت لك وش اخبارك


ريم: الحمد لله انتي وش اخبارك وكيف الرياض واهلها ؟؟...


شذى: تسلم عليك وتتمنى شوفتك وتشمين هواها


ريم: الله يسلمها ويسلم كل غالي فيها ..فديت هواها يارب ..و تسلم على ملاك مبروك ياعسل


ملاك: الله يبارك فيك


ريم : جبتي صورك ابي اشوفها والله كان ودي احضر عرسك


ملاك: تبوسها اعرف حبيبتي


ريم : احكيلي كيف كان


شذى: فاتك يجنن و فيه الشريط انجي جبتيه معك


ملاك: ايه


ريم : ياااي شوقتيني الله يهنيك يارب ويسعدك معه


ملاك:ردت بخجل : امين


شذى: وين البنات مهم معك


ريم : راحوا يخذون فطور..اليوم تاخرنا في النوم ومالحقنا ناكل شي


ملاك : ناظرت شذى بقوه ..لانها من يوم الي صار رافضه انها تجلس مع جود وتقابل ريم و امل لوحدهم وقد ماحاولوا يجمعونها معها ترفض ..


امل : هلا والله بالعروس ..والداشره الي هادتنا ورايحه مع رجالها من بدري ..وسلمت عليهم


شذى : وهي تضحك : ماداشره غيرك يالدب وش فيك منتفخه


امل : من كثر الاكل تعرفيني اذا جاء البرد لازم ازيد كم كيلو


جود : وقفت على جنب


امل : مبروك انجي..


ملاك: الله يبارك فيك عقبالك


...امين


جود:تقرب من ملاك وهي منحرجه لدرجه كبيره : انجي ..اسفه على الي صار.. وبكيت حاسه انها اقل منهم بأشياء كثيره..


ملاك: كانت بتبعد بس لمن شافتها تبكي هي كمان شتاقت لها تحضنها هم الثنتين مالهم يد بالي صار : انا الي اسفه ما كنت اعرف انه هو


جود :انا الي اسفه انتي مالك ذنب تبوسها قالولي البنات..بس ابيك تسامحيني والله عرفت حجم غلطتي ..


ريم : الحمد لله اخيرا رجعنا مع بعض


امل: والله شتقت لجمعتنا كلنا





//...//



بيت يزيد




يزيد : نزل من غرفته وهو يصرخ بصوت عالي : هنـــــــــــــد


هند : كانت جالسه في الصاله اسفل و الاب توب مفتوح قدامها


يزيد :نزل وشافها وهو بعده يصرخ : وين جوالك هاااه ردي علي


هند: ردت بهدوء له يومين ما تدري وش فيه بس يصارخ واليوم من يوم جا من الدوام وهو نظراته غريبه لها : مدري يمكن فوق و سكرت شاشة جهازها


يزيد بس شافها سكرته جن اكثر وقام يصارخ وهو مقرب منها : وش عندك سكرتيه هاااه ما تبيني اشوف مصايبك وبلاويك ..


هند بصدمه : انا...؟؟!!!


يزيد : شاف الجوال على الكنب الي على الطرف شاشته تنور ويتكلم بحده : هذا الي متدرين عنه خاشته عني ... وياخذه بكل عصبيه وحصل 30 مسج و 40 اتصال وكلها ارقام داخليه ودوليه .. و اول واحد فتحه كان دولي ..(اذا ما تبين تردين ليه تعرضين رقمك وصورك تهبل...يا بنت .... ) ...حذفه جنبها ومسكها مع شعرها ..بجنان و ثوره ..وهو يصرخ ..وش الي نقصته عليك ردي ياحماره ردي ياخايسه ويعطيها كف ليه ليه شلتك من العيشه الخايسه الي كنتي فيها ..ويعطيها كف ثاني ..ويخنقها مع حلقها ..ويصرخ بجنان ...رديييييييييييييي





//...//




فيصل: وش اخبارك ان شاء الله مرتاح


محمد: الحمد لله يالله مشينا ..خالد متي محاضراته اليوم


فيصل: مثلنا نشوفه بالاستراحه



بعد ما نتهو من المحاضره


العيال: السلام عليكم


..وعليكم السلام


شذى: وش فيكم واقفين جلسوا


فيصل: وش اخباركم بنات عيدكم مبارك مع انها متاخره


البنات :..عساك من عواده




محمد: يميل جنبها ليه جالسه معهم


البنات: مبروك محمد


محمد: تعدل الله يبارك فيكم عقبالكم ويكلم ملاك بصوت واطي : هذى وش تسوي معكم


ملاك: مين


محمد: جود


ملاك: تناظر فيه : نعم وشو دخلك انت


محمد:اموت بلي يغارون


ملاك: انا اغار عليك انت احلم وتوقف قوم ماراح تجلس معنا روح لوحدك ..


محمد : ضحك من قلبه بنتعاش على غيرتها :ههههههههههههههههههه


خالد : جايهم وهو مهموم من اول ما خرج يحاول يكلمها ماترد عليه ولا فكرت انها تطمن على وصوله غير بمسج : خير ضحكنا معك


فيصل: وهو واقف على جنب : اتركه من يوم عرف ان عندنا اختبار وهو متنكد ويدعي على الدكتور


شذى: ليه متى اختبارك


فيصل: الأسبوع الجاي...وماده مهي بسهله


خالد: ليه مقدمين الاختبار


محمد: حضرته يبي يسافر ويقول ما يأثر لو تقدم الاختبار أسبوع


شذى: اوف حتي احنا عندنا بحثين توه يطلبها يبيها واحد هذا الأسبوع والثاني الأسبوع الجاي..وش فيهم علينا


ملاك: توقفت وتشيل اغراضها : بنات اليوم مثل ما تفقنا تجو للعشاء


خالد: وحنا محنا معزومين


ملاك: ولو شو انت من اهل البيت


شذى:قرصتها بيدها وسحبتها لها وتهمس بصوت واطي : إنتي خبله توك معرسه وتعزميهم..وش قلت لك انا


ملاك: شو فيها


شذى: لا تخليني اذبحك الحين محمد أكيد يبي يجلس معك لوحدكم


ملاك: ضحكت على عصبيتها :تصدقي اريح لي


خالد: دق جواله .. مسج من منى ...سلااام اشوفكم بعدين ..وراح عنهم





//...//




بيت ابو عامر




راشد: يالله حياتي انا عند البيت


مها: انا عند الباب المدخل وينك فيه


راشد: تعالي برا ما راح ادخل جوه


مها: حرام عليك تبيني امشي كل هـ المسافه تعال ما فيه احد بالبيت


راشد: زين الحين ادخل ويدخل


مها: السلام عليكم


راشد: هلا حبيبتي وعليكم السلام


مها : حياتي وش فيك قلت لك امي مهي فيه وابوي اليوم مسافر الشرقيه بيظل يومين


راشد: والخدم ممكن يخبرون أي احد


مها: لا محد شافني وانا خارجه انت وين تبينا نروح


راشد: يبتسم خليها مفاجئه بتعجبك أكيد


مها: لا تحرق لي اعصابي ماحب انتظر خبرني الحين


راشد: لا حياتي كلها ربع ساعه وتشوفين ..المهم امك متى بترد البيت


مها : هي معزومه على عشاء بالمزرعه ما راح ترد قبل وحده ليه عمتي ما راحت معها


راشد: مدري عنها ويمسك يدها الحين خليك منهم وفكري فيني وبس


مها: حبيبي انت فبالي على طول




//...//




في الجامعه



ملاك: قربت منه ليه واقف يالله


محمد: يالله امشي


ملاك: باي بنات وتروح معه وهم بالسياره


محمد:بتجننه وكلمها بزعل : كيف تعزمينهم الحين وش تبينهم يقلون عنك


ملاك: شو فيها ..


محمد: تكلم بحنيه : جود بتجي معهم


ملاك: لفت تشوفه بقهر لو بيدها شي ضربته على راسه : ايه بتجي وشو دخلك انت فيها


محمد: ماقدر يمسك ضحكته : ههههههههههههههه تصدقين البنت حلوه وش رايك فيها تنفع تكون زوجه لي


ملاك : شوووووووووو وشرقت .. باللبان(العلك) الي في فمها بلعته من صدمتها ..


محمد : مات ضحك مهو قادر يساعدها وهو يضحك حاول يضربها على خفيف على ظهرها وهو يشوف كيف عيونها تدمع من شرقتها :ههههههههههههه يا غيوره انتي عندي وتبيني اناظر غيرك


ملاك: مهي قادره ترد عليه من شرقتها ومقهوره ماتتخيله مع أي وحده ثانيه مهما كان : محمد خلص


محمد: ههههههههههههه


ملاك: وبعد ماهدت شوي بس القصه بحلقها تبي تبعد عنه عشان تقدر تبكي براحتها : بدي روح الصالون


محمد: متى الحين


ملاك: ايه


محمد: خليه بعد الغداء


ملاك: لا بدي روح نزلني وبعدين ارسل السواق


محمد: لا راح انتظرك بطولين


ملاك: لا وين تنتظر


محمد: بالسياره يعني وين بالصالون الا على فكره انتي ليه ما تحوليه كله للمحجبات


ملاك: ليه العاملات الي فيه كلهم نساء ما تفرق و ممنوع دخول الرجال


محمد: سوى الي يريح انتي وش تبين منه و انتي منتى مطوله


ملاك:وعينها على الطريق : بدى اخذ الفواتير المفروض الجرد يكون الاسبوع الماضي خالتو الله يرحمها كانت كل شهر تجرد المحل


محمد: الله يرحمها اوكي لا تطولين جيعان ابي اروح اتغداء


ملاك: اوكي بكلم روز تجهز الغداء


محمد: لا نبي نروح نتغداء برا ما يكفي العشاء عازمه البنات


ملاك: (ياربي ساعدني ) محمد خلها بكره اليوم بروح اجهز للعشاء و عندي دراسه وغير الجرد


محمد: ايه الي يسمعك يقول تبي تطبخين بنفسك وكمليها وبعده عندك اختبار وعازمه البنات على الغداء قولي ما تبين تروحين وخلصينا


ملاك: محمد


محمد: صد وجهه عنها مهو داري كيف مكن يتصرف معها وما يبي يجبرها على شي غصب عنها : خلاص نزلي وصلنا لا تطولين


ملاك: نزلت وما ردت




//...//




بعد العشاء



البنات مجتمعين في الصاله الي اسفل ..


امل : واااو روعه انجي يجنن شكلك


ملاك: عيونك الحلوه


ريم : ما توقعت محمد كذا باين عليه خجول


جود: الله يسعدك ويهنيك


ملاك: حست بغيره فضيعه من جود من يوم شافتها و ماكان ودها تشوف صورها ولا الشريط وردت برسميه : تسلمين


شذى: يالله انجي انا بروح فيصل اتصل


ملاك: بدري بعدها سبعه


شذى : لاحبيبتي بدري من عمرك باي بنات


ريم : يالله حتي احنا بعد لازم نروح


ملاك: وين رايحين انتم بعد


امل: لا حبيبتي زوجك أكيد يبي يجلس معك


جود: سكتت وتمنت انها ما شافت الصور لانها تقلب عليها كل شي تتمناه يصير لها صار مع ملاك ..


ملاك: انتظروا خلو السواق يوصلكم


امل : وش فيك نسيتي ان معي سياره


ملاك: اوه سوري


بعد ما ودعت البنات دخلت المكتب وتكمل شغلها ودق جولها ..الو


محمد: حبيبتي البنات راحوا ولا بعدهم فيه


ملاك: لا راحوا


محمد: اوكي باي وقفل دخل الصاله ما حصلها روز كانت ترتب ..فين المدام


روز: بالمكتب


محمد: ويروح يدخل و يجلس : وش عندك


ملاك: اكمل الجرد


محمد: هاتي اساعدك


ملاك: لا خلصت وتقفل الكمبيوتر وتوقف


محمد: وين رايحه


ملاك: بطلع انام ليه فيه شي


محمد: ابد سلامتك


ملاك : تطلع وهو معها وتروح بتدخل غرفه ابوها


محمد: مسكها مع يدها : روحي نامي بغرفتك


ملاك: ما بدي


محمد: عصبته مهو معقول الي تسويه ورفع صوته : اذا مهي بعاجبتك من بكره روحي غيريها... مثل ما تبين اعطيك بطاقتي واشتري ...لين متى تبين تضلين كذا فهميني ..ويدخلها غرفتها ويسكر الباب ويكلمها بهدوء ..سمعيني زين ما يصير الي تسوينه انا زوجك ولي حق عليك ..وقرب منها يبي يبوسها..


ملاك : شافت الرغبه بعيونه جنت وصرخت فيه بكل صوتها و صارت تضرب بيديها في الهواء: بعععععععععععععععععععد لاااااااااااا


محمد : كتف يدها ضربه من يدها جاته على جنب وجه يصرخ : بنت بلا جنان ودلع وش صاير فيك


ملاك : بعد لا تلمسني الله يخليل دخيلك لاااااااا وتبكي بشكل هشتيري ..


محمد: لفها له تواجها : ليه وش فيك قولي انطقي ...ما ردت عليه وزاد صياحها ..مستحيل تسوي كذا الا اذا كانت وضغط بكل عصبيه على يدها ويتكلم وهو مسكر على ضروسه : انتي بنت ولا لااااااااااااااا انطقي ردي


ملاك : طاحت بين ايدينه على الارض مهي قادره تتنفس


محمد : يصرخ : ردي لا اذبحك الحين ....و يمسكها مع وجها انطقي ..وبيجن لو ما تكلمت معد يهمه ان شاء الله تختنق بس اهم شي يعرف


ملاك : بصعوبه خرجت الكلمه وهي تشهق بهلع وعيونها مركزه على عيونه : لـ..اااااا








أتمنى استمتعتم بالقراءة





استودعكم بحفظ المولى

زارا 11-04-09 09:01 PM

السلااااااام عليكم..


ام تركي .. تكفيييييييييييين وش هالوقفه..؟؟؟ وقسم بالله قلبي يرقع من الموووقف.. اوول شي موقف يزيد مع هند واالحين ملاك ومحمد..بهالمووقف الاخير باانت اشياااء كثيره واهماا خوووفهاا من الرجال.. يعني هي متعرضه لاعتداااء وهي صغيره؟؟ طيب هي تعرف من اللي معتدي عليهاا؟؟ وهل الاعتداااء هذااا صاار وهي في السعووديه والا في امريكا؟؟؟.
والله موقف صعب عليهم كلهم .. على ملاك وعلى محمد.. الحين وش بيسووي محمد ؟؟.. اكيد ماايقدر يفضحهاا وماايقدر يقوول اي شي قدام امهاا .. اوولاا لانه سوى هذيك التمثيليه برضااه وثااني شي حتى لوو تكلم ماا احد رااح يصدقه لانه هوو شخصيااا اثبت برائتها.. بس محمد مااراح يسووي شي يضرها لانه بيعرف انه معتدى عليها وهي مالها ذنب..

والله ان سالفتهم تحير مرره..
والحين يزيد وهند.. والله يزيد وش هالاسلووب الهمجي. اتوقع بعد ضربك لهند ان مااماتت بهي مليوون بالميه بتولد بسبب الضرب اللي جاها.. انت غبي يزيد الحين البنت لك معها من فتره وعارف طباعها.. بس امك هالمجرمه هي اللي اكيد سووت هالشي.. بس المشكله انت كيف تصدق هالشي عن هند..؟؟ لوو تشاافت هند اتوقع مااترجع لك وبتقوول اعيش بالفقر والحيااة اللي كنت عاايشتها وانت تعااايني فيهاا ابرك لي مليووون مره من العيشه مع وااحد شك فيني.. هناا صرااحه اقووول لااااااازم مااتتناازل عن كرامتها.. داائماا يقولون بين الرجتال وزوجته ماافيه كرامه لان كلهم وااحد.. بس هناااا ماافيه الا الكراامه اذاا تخلت عن كرامتها بموضصوع زي هذاا بهي حمااره .. مهماا بلغ من الاعذاار ومهما بلغت فيه الغعير .مااتووصل لهالدرجه من الشك. كان لازم يتحقق من الموضووع .. ولااتقوولوون لي هوو ماايقدر يتحقق لانها كرامته وشرفه.. الا بالعطس بمثل هذي الموضيع لاازم الواحد يتريث ويتحقق من صدق الموضوع او كذبه وخصووصا وانه عاارف ان فيه حااقدين عليه واولهم امه.. بس امه هذي اللي شككت ولدها بشرفه.. بتلقااه ببنتها مهاا.. واتوقع ان راااشد بيخلي مها تستجيب لكل طلباته وبعدها بيرميهاا رميه الكلاب وبيقوول انها زي كل وحده عرفهااا.. وهناا بتكوون الضربه لام عاامر جت من رااشد.. وقبل هذاا من الله يبحانه اللي يمهل ولاا يهمل..

سااعتنا مشكووره على هالجزء الاكشن.. و ونستنى الجااي بكل شووق..


الساعة الآن 11:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية