منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية (https://www.liilas.com/vb3/t199294.html)

فيتامين سي 05-06-15 12:33 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

،

بعد مرور اسبووع على الأحداث السابقه.. *
.
،
عندها…
اتشحت الأيام السواد بعينيها..وهل الفقد إلا فقد الأب عند أي فتاه.. ذبلت العيون والدمع لم تجف ينابيعه بعده.. هي هكذا منذ وفاة أبيها..
مرت وانتهت أيام العزاء و هي تقف كالصنم تتقبل المعزيات، تذهب لأداء صلواتها فقط وبعدها تجالس الحزن وحدها محتضنه شماغ الغالي بدعوات ان يثبته المولى عند السؤال وان يغفر خطيئته وان يمحو زلته وان يجعله في الفردوس الاعلى مع الصديقين والشهداء..

دخلت عليها ذوق وهي تحمل بيدها صحن غداء وجلست به أمامها وهي تأسف لحالها/توق ياقلبي وش فيك علينا ..ارحمي نفسك وارحمي أمي معك.. ماهي ناقصه اكلي يا بنت

توق بصوت مبحوح/ذوق قسم بالله مالي فيه خاطر ابعديه عني

ذوق نزلت دمعتها/ياتوق ماهو ابوك لحالك ..هو ابوي بعد وكلنا نغليه، الموت يمكن راحه له من شقى هالدنيا.

...هذا الكلام يزيدها حزناً لا يواسيها أبداً غطت وجهها بشماغه الذي تفوح منه رائحة دهن العود الذي كان يحب وضعه دائماً..كانت هي من تُلبسه الشماغ احياناً..هو يسايرها حتى ترضى وبعدها يلبسه بطريقته.. ابتسمت قليلاً وانهمرت الدموع مجدداً، فلم يعد له وجود ابداً..
بحلقها غصه فهي لم تبكي كما ينبغي ..لم تصرخ لتفرغ مابصدرها.. لم ترتاح بعد..
هو حبيبها الذي ساندها طوال حياته..

ذوق ضمتها وبكت هي الأخرى.. بكاءاً مريرا وكانهن للتو سمعن بالخبر!
.
،
تحت في نفس المنزل..
عبدالرحمن بضيق ابعد شماغه للخلف وهو يجلس على مضض/ ياليتني يمه بلغتكم بالخبر علشان ماتجون المستشفى وتنصدمون هناك.كان ماصابت توق الغلقه .

ام ناصر بصبر وتجلد/صار اللي صار يا ولدي هذا مكتوب انت مابغيت تعلمنا لين ترجع البيت بس حنا سبقناك ورحنا.. والحمدلله على كل حال

عبدالرحمن بحزن/يمه احس تنفس توق ماهو طبيعي..وش نسوي؟

ام ناصر بحزن عليها/هي غصه مع الايام بتروح لا تشيل هم ..

عبدالرحمن وهو يقف/الله يصبرنا جميع.. يمه انا طالع أصلي العصر وبروح عندي شغل تامرين شي

ام ناصر/وداعت الله يا حبيبي..

نزلت ذوق من اعلى وهي محبطه رآت اخيها يخرج و جلست/ماذااقته يمه يادووب شربت شوي عصير بس وبعد حلوف!

ام ناصر وهي تقف/انا بروح لغرفتي اصلي العصر وعقبها بروح اشوفها.. لبى روحها.. ماصدقت الخبر لين شافت ابوها في الثلاجه.. وهذا اللي زاد ضيقتها..

ذوق/الله يرحمك يبه..
ذهبت أم ناصر وتبعتها ذوق ..
.
،
.
،
.
،
.
عنده..
اتجهت لغرفة أخيها وهي تحمل ثيابه المكويه ..وجدت الباب مفتوح ودخلت ابتسمت بلطف وهي تراه يبحث عن شماغ في الخزانه/ماراح تلقى شي، كلهم معي وتووني مخلصه كويها

حاكم وهو يبادلها الابتسامه/معليش معذبينتس معنا..بس كلها ايام وتجي الشغاله، أخروها علينا المكتب

وصايف وهي تصف الثياب بالخزانه وتعطيه شماغاً/يابن الحلال خلها تأخر شوي اللحين انا عاطله.. عقبال ألاقي وظيفه

حاكم وهو يأخذ الشماغ منها ويفكر بموضوع هزاع الذي لم يحدثها عنه.. لكن ليس الآن هو مشغول/اميين.

وصايف وهي تلاحظ شنطه نسائيه سوداء صغيره و انيقه بدرج الخزانه، ابتسمت ببراءه/الله هذي هديه لي بعد!! .. متى ناوي تعطينياها ان شاء الله

ألتفت اليها وعينه تسقط على الشنطه بصمت.. تذكر صاحبتها التي انقطعت أخبارها،وما يحزنه انه علم بوفاة ابيها و لم يعزيها.. مالعذر الذي سيقوله لها؟! فهو لا يود ان يذهب لمنزل رجال لا تحترم وجوده كونه زوج أختهم!!

وصايف لاحظت سرحانه في الحقيبه واتجهت له مستفسره/يا ولد علااامك انخرست فجأه.!

حاول ان لا يتضح عليه التأثر، اتجه لها وفتح الشنطه التي يفوح منها عطرها/هذي شنطة توق. نستها معي مره.. وما رجعتها لها للحين

وصايف بابتسامه/احمد ربك ..لقيت لك عذر علشان تروح تشوفها

حاكم بتأنيب ضمير/هي ماتغيب عن بالي،امر بيتها كل يوم.. دريت ان أبوها توفي الله يرحمه من أكثر من اسبوع و مارحت اعزيها..

وصايف استغربت تصرفه،فليس من عادته ترك واجب/ماهقيتها منك يا حاكم..طيب ليش ما رحت

حاكم بضيق/انا قد حلفت لها اني ما ارجع لبيتها ادورها

وصايف تفهمت موقفه/الله يسامحك.. انت روح وعزها في ابوها ولا تتكلم بأي موضوع ثاني… اصلاً ماهو وقته لبى قلبك.

وكأنه اقتنع/قولتك كذا

وصايف/ايهه.. يلا روح.. هذا وقتك وخذ شنطتها معك

حاكم ابتسم بذبول/حطيها بكيسه وجيبيها انا نازل اصلي المغرب وراجع بتقهوى وبروح لهم.

.
.
،
.
،
.

واقفه عند وجه دلال وترسم لها الكحل وهي متحمسه.. اخذت دور الكوافيره وهاهي تعبث وتمارس هوايتها في اللعب/دلااااال لا ترمشششين ترى والله افقع عينك

دلال وهي تحرك يديها امام وجهها/يا بنت عيوووني احرقتني

سلهام بعدما انتهت من رسم الكحله و بعد جهد جهيد/بنت فقر سااعه علشان اسوي عيونك يالخبله،

دلال تحمست وحاولت النظر للمرآه/خليني اشووف

سلهام ثبتتها ع الكرسي بصرخه/لحظااااه باقي المسكره يالمطفوقه

جلست دلال تنتظر/سلهام القهوه على النار.. اخاف تحترق

سلهام/ماعليك صيته بالمطبخ تسوي سينبون بتنتبه لها، و القهوه اصلاً تووك حاطتها.

صوت من خارج الغرفه ينادي/دلااال

دلال فزعت من مكانها وهي تنظر لوجهها بالمرآه/يا ووويلي جااء تميم وانا حاطه مكياااج!!

سلهام وهي مستغربه/واذا حاطه مكياج عاادي،قل اعوذ برب الناس..هذا وش جابه ذالحزه

دلال برعب/سلهام قسم بالله ان يكفخني لو دخل و شافني بالمكياج هذا و بدون مناسبه

سلهام وهي تحاول تدبر حيله لتلهيه عن دلال/لا حوول ولا قوه الا بالله..هذا فرعون مو اخو ،انتي سوي نفسك تدورين غرض بالدولاب وانا بصرفه بطريقتي

دخل بهذه الاثناء وهو يرى دلال تبحث بخزانتها وسلهام تتبسم بوجهه/شجابتس هنا انتي..

(اوول سؤال يسألني وش تسوين هنا.. لهالدرجه انا مخوفته هههه)اتجهت صوبه وهي تتبسم وتمسك بيده/هلا حبيبي!!.. كنت ادور حاجه عند البنات..

تميم حاول إفلات يده منها وهو يعقد حاجبيه، رومانسيتها المفاجأه مخيفه.. ولا يعرف عواقبها، همس لها/فكيني من شرتس

سلهام وهي تُصر على الامساك به وتهمس بدلع/تحمل بس قداامهم يا حمش.. تعاال ابيك شوي بالغرفه..

ابتلع ريقه بصعوبه وهو يذهب معها، حتى وصلو غرفتهم، ثم سحب يده من يدها بسرعه/خييير وش تبييين

اغلقت الباب ثم اتجهت له مستفسره/وين مفتاح غرفتنا؟

تميم ارتااح بعدما عرف ماذا تريد/بسسس هذا هو الموضوع اللي سويتي لي رعب علشانه… المفتاح معي وش تبين به؟

سلهام وهي تتخصر بيديها/وش هالسؤال الغبي، ياخي اكيد ابي خصوصيه لي بغرفتي.. مايصير امك تدرعم علي اي وقت..

تميم بغضب امسكها من ياقتها وجذبها إليه/ثااني مره وانتي تتكلمين عن أمي تكلمي باحترام، خلي امي تدخل الغرفه مثلما تبي هي حره وهذا بيتها، بعدين لا تحسبين نفستس زوجه صدق

سلهام بقهر/كذا ؟!!

تميم/إيه كذا..وكبي عنتس حركاتتس الجريئه تمسكيني بيدي قدامهم وتجلسين جنبي!

شعرت برغبه في الضحك/ناقص تقول لا تناديني بأسمي عندهم هههه

سمعوا صوت أم تميم خارج الغرفه تنادي دلال و سلهام..

ابتسمت بخبث بوجه تميم و الفكره تأتيها بما أنه يمسكها الآن بياقتها تعلقت برقبته واحتضنته بقوه.

تجمد مكانه بلحظة صمت وهي تحتضنه بهذا الشكل بعدما اغضبها..
و بنفس هذه اللحظه التي هو عاجز فيها عن التفكير بشيء غيرها.. دخلت والدته ورآتهم بهذه الوضعيه، ثم خرجت وهي محرجه واغلقت الباب خلفها..!!

تركته الآن وهي تبتسم بوجهه بخبث ،بعدما حدث ماتتمنى/شفت؟ قلتلك مافيه خصوصيه.. كنت ابي اوريك بس

تميم فتح عينيه بعدما صحصح من غيبوبته و شد ياقتها مجدداً/انتي متعمده هالشي يصير..لياللي مـ..

قاطعته بابتسامه مستفزه/ادري انك تبي حضن ثاني بس معصي..قد حرمت نفسك من قبل.

تركها وهو يحاول التركيز وخرج.. تذكر وعاد لها/اسمعيني ..الليله عندي سهرة الشباب.. خليني اشوف شي ناقص بالقهوه والا العشاء..

سلهام اكملت عنه وهي تقلد صوته/يا ويلتس مني ويلاه..
عادت لصوتها وهي تبتسم بدلع/ببيض وجهك لا تخاف حبيبي

عاد ليخرج مجدداً من الغرفه تشتته ابتسامتها ونبرة صوتها وكلمة "حبيبي" التي لا تكاد تسقط من لسانها…لا يعلم على ماذا تنوي لكنه داخلياً يعجبه ماتفعل ..

نزل حتى انه محرج من والدته.. لا يخفي انه فقد عقله للحظات، هو يعلم انها عابثه لكن دائماً ما يقع في فخها، تستطيع أسره ، جعلت من فكره مشلولاً..لابد وان يجد له حلاً ...
نزل تحت وهو يحاول الهروب من نظرات والدته..
ولكنها نادته/تميييييم

تميم توقف ولم يلتفت/لبيه يمه

اقتربت منه و اعطته ورقه/طااالع في لا تصد وراك..

التفت اليها بسرعه/سمّي يمه

ام تميم وهي تلاحظ الخجل على ملامحه/هذي الاغراض الناقصه ع البيت تجيبها الليله يا قلبي زين

تميم محاولاً الخروج/طيب طيب.. سلام

ام تميم/اسسمع ترى عندي بكرا عشاء لخالتك وضحى توها مطلعه من الاربعين وتراها من زمان مادخلت بيتنا.. يعني لازم ذبيحه، و لا تنسى فاتورة الكهرب وصلت امس لا تنسى تسددها اخاف يطفونه علينا

تميم بتشتت/ان شااء الله يمه..ولا تنسون انتم عشاء الشباب عندي الليله..

ام تميم وهي تميل فمها/اظنك تزوجت وصار عندك وحده تخدمك، قلها تسنع عشاء خوياك لين متى بعلمك كيف تصرف

هنا تذكر حديث سلهام البارحه في المطبخ وما قالت أمه عنه.. لابد وأنها صادقه ..للأسف اذا كانت والدته تستصغر كل مافعله لاجل العائله وتتهمه بالغباء وانه غير مبالي مثل والده.. خرج وهو غاضب..

ضلت هي بالصاله ..جلست بعدما خرج تميم و اخذت الهاتف لتبدأ بدعوة من تريد/من اعزم؟.. بعزم ام حمود وام صويلح وبس.. ام عبدالله تخسي ماعزمتني في تمايم بنت ولدها.. وام سعد ماحضرت زواج تميم والله ماعزمها،حتى ام عبدالله يمال الذهاب ماتصلت تعذر يوم بنتها تكسر ترمس القهوه حقي.. مانيب عازمه غير ام حمووود وام صويلح..

نزلت هذه اللحظات وهي تلبس فستان زهري باهت ناعم قصير لمنتصف الساق وبقدمها فلات ..وترفع شعرها بشكل مهمل تضع ماسكار وقلوس فقط، كانت تنوي الذهاب للمطبخ.. ولكن بما ان هنالك وقت قررت ان تبحث عن ام تميم متعمده( خلني اروح اسولف معها شوي.. يمكن اضحك مع هالشريره شوي.. ونااسه.. اهااا هذي هي مزنه خانووم ههه)
دخلت الصاله الجانبيه وهي تتبسم بمرح واخذت الريموت من فوق الطاوله/هااي خااالتي

ام تميم وهي تلوي فمها/وش خالتي ذي ..لاني اخت أمتس ولا أدانيها شلون صرت خالتتس… قووولي عمّمه

سلهام وهي تبتسم بسخريه/معليش يا خاله متعوده انادي أي عجوز خالتي..

ام تميم اشتعلت غضب/أناااا عجوووز يابنت بلييس؟! سود الله وجه العدو

سلهام وهي تكتم ضحكتها/الله أكبر ، وش فيها؟ عادي كلنا بنعجز ليه زعلانه اللحين!!

ام تميم لم تعد قادره على تحملها/اسسمعيني ززين ..قسم الرجال كله يبي له تنظيف.. قوومي نظفيه ومعه الحمامات بعد الليله عند تميم سهرة الشباب.

سلهام /تونا الصباح منظفينه انا ودلال..والله عجزتي يا خاله قمتي تنسين واجد.

وقفت غاضبه وغادرت الصاله منزعجه وضلت هي تقلب في قنوات التلفزيون محاولتاً كتم ضحكاتها قدر المستطاع… لم تستقر على قناه محدده كانت تفكر ماذا يا ترى تخبئ لها الأيام في هذا المنزل، وهل سيظل تميم يتحاشاها طويلاً..؟!
ملت كثيراً من المنزل.. اصبحت صحراويه..تكره المدن و تعشق البراري و رؤية الافق البعيد.. اخذت هاتفها وقررت الاتصال بشيهانه لترتاح بسماع صوتها. بعدما ضحكت قليلا من احاديث ام تميم.."شهقت" وهي تتذكر ان الليله لديها عمل كثييير(يوووه تذكرررت.. خلني اقوم اسوي حلى القهوه وضيافة الشباب من بدري.. ماراح اخلي له مجال يسبني سي السيد افندي)..
،
.
،
.





فيتامين سي 05-06-15 12:35 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
رن جرس المنزل كثيراً..*
الجده كانت تسرح بخيالها اغلب الوقت.. تفكر بأبنها هي تعرف انها سبب وفاته، لكن ستمضي قدماً مادامت قد خسرته لن تخسر ما تريد وهو الوقوف بوجه حاكم.!!
ربما تنسى الانثى كل ألم الا الخيانه من حبيب علقها كثيراً بخيوطٍ من سراب.. ثم تركها وقد حكى الجميع بقصتهما..

..ازعجها جرس الباب..
وهي تنادي الخدم لكن لا مجيب رفعت عصاها وضربت بها الارض لتحدث صوتاً/فطييم وووجعع افتحي البااب

نزلت الخادمه من اعلى على عجل لتفتح الباب..

بصمتها الذي أصبح سمتها منذ وفاة والدها.. خرجت توق من المطبخ بيدها كوب قهوتها التركيه، ترتدي بنطلون بيج فاتح و قميص ابيض خفيف و تلتف بشال كحلي كبير، شعرها مرفوع بفوضويه وتتمرد منه خصل كثيره ،جلست بملل في الصاله عند جدتها/

شعرت الجده بضيق فمنذ وفاة ابنها البكر وهي صامته/انا بروح انسدح بغرفتي لا تنادوني للعشاء ترى مابي..

توق ببرود/طيب.

اقبلت فاطمه/مدام توق زوجك برا

لم تصدق، ظنت انها بحلم، تذكرت آخر مره رآته.. قال لها انه لن يعود لأجلها!!.. وقفت وهي تأمر فاطمه/ ألحقيني بالقهوه..

الشغاله/ان شاء الله
.
،
لحظات وهي تدخل المجلس بجمود و بملامح اضناها الحزن كثيراً/السلام عليكم.

رفع رأسه ليراها ووقف لها.. لم تكن بخير أبداً، في كل مره تكون أنحف وأسوء ..الهالات الحمراء باتت سمه فيها/وعليكم السلام..

توقفت أمامه وهي تحاول ان تقف بثبات رغم الضعف الذي تشعر به..لكم تمنت قربه منها في أزمتها/قلت أنك ماراح تجي تدورني!!

حاكم لا يريد عتباً الآن يكفيها مافيها..هي لا تبدو بخير/احسن الله عزاتس بالوالد.. الله يجعل مثواه الجنه، ويعينكم بالصبر والسلوان..والله انه فقيده

اجتمع بعينيها الدمع اللعين وانهمر بغزاره، حاولت مسحه لكن دون جدوى/جزاك الله خير.

حاولت الصدود والهرب وهي تلعن شعورها بالضعف امامه.. ولكن تفاجأت بيده سبقتها، امسك بها و جذبها نحوه واحتضنها بقوه/والله اني حاس بوجعتس..الابو غالي وماله بديل ..عزيز الدمع ما ينزل الا على غالي

هي بدورها بادلته الأحضان بقوّه وكأنها طفله تائهه وجدت للتو من يحتويها.. بكت بحرقه وهي تدفن وجهها بصدره/ابوي مات يا حاكم ماات، معاد يرجع

حاول تهدئتها .. جلس معها حتى شعر أنها هدأت، لم يلومها لو ذرفت دماً بدل الدمع… هو سبق وان ذاق فقد والده أيضاً ويعرف مدى الحزن الذي يخلفه ألم الفقد/يلا توق انا استاذن.. تامرين شي؟

نظرت إلى وجهه نظره اخيره وهي تتأمل ملامحه تعشق تفاصيله، ردت ببحه/سلامتك

حاول إظهارها من حزنها/خليك قويه داايم،اذكري الله ووسعي صدرك بالدعاء للوالد ولا تجزعين.. كلنا لها " اما ان ضايقك احد تعرفين رقمي".. تذكرت.. خذي شنطتك فيها اغراضك. نسيتيها معي بسيارتي هذيك الليله

سمع آخر جمله وهو يدخل/انا ولد فهددد..كنتي تطلعين معه!!

شعرت وأن كارثه ستحصل وبادرت بالدفاع/بجاد تكفى لا تفهم غلط،انا…

اقترب منها ورفع يده بالعقال ليضربها ولكنه تفاجأ بيد حاكم تمنعه وتلوي ذراعه بقوه/قسم بالله لو منت اخوها وهي تعزّك، لأذبحك ذبحة الشاه.. احذذررني تمد يدك على زوجتي مره ثانيه

بجاد وهو يحاول يدفعه عنه/انت اصلاً وش جابك.. وش مجلسك معها ببيتنا

حاكم/اظن ماهو حرام لا جيت أعزي زوجتي واهلها..

شعرت بثقل في رأسها.. لم تعد تحتمل ضغطاً يكفيها حزنها..

دخل عبدالرحمن بهذه اللحظات وأخذ العقال من رأسه/ابو فهد انت هناا.. علي الحرام مـ

قطع عليهم سقوطها بينهم مغمى عليها.. لم تحتمل ان يتعارك زوجها مع اخوتها أمامها وكل منهم يشهر سيف العداوه للآخر..

امسك بها حاكم قبل ان تصل الأرض و ثبتها ثم جلسها على الكرسي /تووق.. ردي علي توووق

عبدالرحمن حاول ابعاده بغضب/ابعد عنهاا انت

حاكم لم يلقي له بالاً فهو يراها كل مره تذبل امام عينيه..لا يعرف كيف يتصرف..!

بجاد اخذ من الماء الموجود على الطاوله وبلل وجهها به/تووق ردي علينا يا بنت..

بدأت تفتح عيناها وتنادي بهمس/يبه .،

كلهم تأثروا كيف تنادي شخصاً تعلم انه ميت!!

حاكم بضيق/تووق وش تحسين به؟ وش يوجعتس

نظرت اليه بنظرات مرهقه يعتريها الضعف وهي تحاول التركيز.. وكأنها تقول "بُعدك هو اللي موجعني"..

عبدالرحمن اسندها وهي تقف/تعالي اوصلك غرفتك..

حاكم ساعدها بالوقوف.. وهو يودعها بعينيه..

بجاد لم يفهم ما يجري، هو فقط يسمع من عبدالرحمن وعبدالرحمن قد أوضح له أن توق لم تعد راغبه في الزواج منه، لذلك غضب من رؤيته هنا/ماتعلمني وش جابك انت

هو كان يتتبعها بعينيه حتى اختفت للداخل/مثلما قلت اعزي زوجتي ..

بجاد حاول الهدوء/اظن بعدما اختي طلبت الطلاق انتهى كل شي..

حاكم ابتسم بسخريه/هذا بالنسبه لك انت واخوانك.. لكن بالنسبه لي توق زوجتي و صار اللحين من حقي شرعاً اخذها غصب لأنكم منعتوني منها ،لكن لجل ابوكم الله يرحمه ولجل خاطرها ماني برايح محاكم، معتمد على عدل الله اللي يصرف الامور. واكيد بينصفني وبينصفها..

بجاد عقد حاجبيه بغضب/يعني بتاخذها غصب عنّا

حاكم بثقه/لا لا...انتم بنفسكم اللي بتجيبونها لي..ع العموم ماجيت اخذها اليوم.. كنت جاي اسوي واجبي أعزي وامشي.. سلام

تركه و خرج وهو غاضب..
، ركب سيارته بسرعه وانطلق بها..
،

عندها..
وصلت عند الدرابزين وتوقفت بدون ان تلتفت اليه/خلاص عبدالرحمن اقدر اكمل طريقي.. روح

عبدالرحمن وهو يعطيها الكيس الذي جلبه حاكم/تبين المستشفى؟

توق بضيق/لا.. ابي ارتاح

تركته وصعدت السلم متجهه لغرفتها.. جلست وهي تشعر وكأن ضربات قلبها تكاد تُسمع من سرعة خفقانه.. لابد وانها النهايه.. اليأس يخترق حصونها و صورة والدها التي لا تفارقها تمر كالطيف أمامها… أي ضغط آخر الآن لا تتحمله، لا تريد التفكير بشيء يكفيها رحيل الغالي.
،
.
،
.
،
.
بيت ابو عناد*
خرج من غرفته بعدما لبس شماغه وكبكاته.. واسبغ العطر على نفسه..
نزل للاسفل ليجد والدته وأخته سبرا ،ابتسم وهو يلقي السلام/السلام عليكم..

الكل/وعليكم السلام

ام عناد ببتسامه/ما شاء الله ع ريحة العطر شكله جديد..

عناد ببتسامه/ايه جعلتس تسلمين

ام عناد وهي تلتفت لسبرا/ صبي لأخوتس قهوه وش تنتظرين

عناد/لا لا.. انا رايح لتميم الشباب بيتجمعون عنده الليله

سبرا/تبي اجهز لك شي

عناد وهو يبتسم/لا مشكوره سبرا.. يمه بغيت اسألتس

ام عناد/أسأل يا وليدي

عناد بحماس/شرايتس في صيته بنت عمي خالد

سبرا ردت عنها بغضب وعرفت مقصده/نعم نعم!! تحححححلللم تااخذ وحده من بنات عماني.. انا اللي برفض

عناد بغضب/احد سألتس أنتي؟ اظن قلت أمي

سبرا ألتفتت لأمها/يممماااه لا تورطين معه.. ولدتس هذا يفشل.بعد بنت الجيران وصديقتي وبنت صديق ابوي.بيحول الموجه على بنات عمانه!!!

عناد وهو يزم شفتيه بغضب/ان ماسكتتي صكيت هالدلّه في جبهتتس.. انثبري

ام عناد بعد سكوتها وهي تراهم يتراشقون بالكلام/المعذره يا ولدي ..ازريت وانا كل يوم اخطبلك وتفشلني.. صيته بنتن اجوديه وما تصلح الا للرجال الكفو

عناد انصدم من رد أمه الجارح/يعني قصدتس اني مانيب كفو يمه؟!!

ام عناد/بالزواج.. لا والله منت كفو.. هي بنت سنعه هابة ريح وتنحط ع الجرح يبرى،والله ما اتمنى لها إلا اللي اطيب منك.

سبرا/ي لبى قلبتس يمه.. فهميه جعلني ما ابكيتس

عناد وقف معترضاً/هالصيته ذي لي غصبن على اللي ما يرضى..وبشوف من بيسنع الثاني

سبرا شكت في نواياه، بعد الجمله الاخيره/الله يفكها منك ومن شرك..

ترك المكان وخرج.. وهو عازماً ان يطلبها ان تميم (تميم ولد عم وصديق و اكيد ماراح يرفض لي هالطلب ههههه وبنشووف يا صيته)..
،
.
،
.
،
.
،
.

في المطبخ اجتمعن.. والعمل على قدم وساق، العشاء من طبخ صيته التي عاتبتها أمها لطبخه!!
أما بقية الاشياء فمن عملها هي سلهام..

سلهام وهي تحرك السلطه الهنديه باهتمام/صيته متأكده طعمها حلو، ترى ماعرف اذوق طبخي

صيته/160مره تسألين والله العظيم حلوه.. كل اللي ذقته حلو.. يختي علامتس موسوسه

سلهام بداخلها (بلاي مابي اخوك يفتح فمه ويتشره)..

دخلت دلال بابتسامه وهي ترى انواع السلطات والإيدامات والحلى/ما شااء الله عليتس يا سلهام متى امداتس تسوين هذا كله

سلهام/انا بالمطبخ من عصر يالكسلانه بدال دور مدير الطهاه ساعدينا بالباقي ذبحك النوم يا دلال

صيته وهي تشمر عن اكمامها امام الفرن/هههه دلال مره في السنه تصير سنعه والباقي لك الله.

دلال/اوهوووو علينااا اقعدوا سبوا فيني

سلهام وهي منشغله بإخراج الصحون/لا تتهربين محتاجينك دلال تعالي معي نفرش السفره.

دخلت أم تميم وهي تراقب الوضع وسمعت سلهام تطلبها/دلال تعاالي ابيتس..

دلال/شوي يمه أ..

ام تميم قاطعتها بصرامه/قلتلك تعاالي ابيتسس.

خرجت دلال معها.. ولم تعود..
ضلت هي من ترتب السفره اما صيته تجهز العشاء وصحونه..
.
،
.
،

في مجلس الشباب..
الكل أبدا اعجابه وبدهشه وهم يسمعون حديث سليمان صاحب تميم باهتمام..
تميم بعدم رضا/ياخوي الوااحد يااالله بوحده ترفع ضغطه وانت رايح تاخذ الثانيه يالدلخ

سليمان بضحك/يابن الحلال لو تاخذ ثنتين بينشغلون ببعض ويتنافسون كيف كل وحده تكسب رضاك وانت فالنهايه الرابح هههه

تميم وكأنه اقتنع/وجهة نظر ..بس انا رجالٍ ماتحمل ازعاجهم

حاكم لا يعجبه منطقهم.. الزوجه بنظره ليست فقط لتلبية الرغبات ولكن شريكة حياه/بس يا سليمان من جهه ثانيه انت مضطر تعدل بينهن.. والقلب ماظنته بياخذ ثنتين يا سليمان لابد وانك تميل مع وحده.

سليمان وهو ينظر لحاكم بابتسامة خبث وضحك/انت بس متملك و من هاللحين خايف هههه المثل يقول ضرب النساء بالنساء وضرب العبد بالعصى

تميم بدأت تعجبه الفكره/ضرب النساء بالنساء.. علمك غاانم يا سليمان

حاكم بابتسامه/ايه عاد شكلها اعجبتك تراك توك متزوج
سليمان بتحدي لتميم/اتحدااه ياخذ الثانيه.. يا رجال ماعندك احد يااااله تزوج

حاكم بضحك/يا سليماان اركد لا تخلي مرته تدعي عليك

تميم وهو يضحك/لا تخااف ماني متزوج اللحين مابه دراهم

عناد محاولاً كسب تميم/افاا علييك نعين ونعااون انت بس قل تم

تميم/ماتقصر..

دخل صقر بهذه اللحظات/تمييم يبونك..

تميم وهو يقف/عن اذنكم يا جماعه...صقر صب القهوه للرجال..

عناد همس لحاكم/بغيتك بموضوع خاص

حاكم بنفس همسه/بعدين ماهو بمجلس الرجال..

انحرج عناد ثم سكت..
.
،
.
،
.
،
.
دخل المطبخ ورآها لوحدها تقف وكأنها ستخرج صحناً او ما شابه من على الرف، ونطق بصوته الجهوري/خلصتوووا؟.

خافت من صوته وهي كانت في غفله صرخت وسقط منها الصحن ..

هنا لم يستطيع صبراً وهي تصرخ من المؤكد ان الرجال سمعوا صوتها، مد يده بكف يعدل وجهها/ولسنه ان شاء الله يا قليلة الحيا..

هنا كادت تنهار، لأول مره تشعر بالإهانه بهذا الشكل.. هي في المطبخ منذ صلاة العصر من اجله.. وأمه تتلكأ لتبعد بناتها عن مساعدتها وهاهو يكمل الناقص بدلاً من ان يشكرها لتعبها.سبق ونبهته ان لا يدخل قبل ان يستأذن ولكنه لا يفهم.. . لم ترد عليه، شعرت بغصّه نزلت للارض لتلملم شظايا الصحن المكسور بيدين مرتجفتين.. وجرحت نفسها بقوه..ولكنها واصلت لملمت الشظايا..!

تميم للحظه ندم انه ضربها فهي لم ترد عليه.. يتضح عليها الارهاق، لاحظ الدم يخرج من يدها رحمها ولكنه مثل اللامبالاه والقسوه/اسمعيني خلصوا بسرعه

دخلت صيته وخلفها منال/وش صاير؟

تميم بحاجبين مقطبين/وينكن فيه انتن؟

صيته/عند أمي مناديتنا

تميم وقلبه يؤلمه عليها/طيب من ناداني من المجلس؟

تحنحنت لتزيح الغصه من حلقها/انا طلبتك.. السفره جاهزه ..تقدر تقلط خوياك وبالعافيه..

دلال اتجهت لها وهي تلاحظ،يدها الملطخه بالدم/سلهام وش ذا بسم الله عليتس

صيته اقتربت منها ورأت حجم الجرح العميق/احححح اظن فيه قزازه داخل

سلهام اخذت منديلاً ووضعته بشكل عشوائي، فهي لاتحب نظرات الشفقه/مو مشكله عادي ..انا رايحه انظف يدي و ارتاح شوي.

دلال رحمتها/روحي ارتاحي يكفي تعبتي.. انا بخلص الباقي.. وعقمي يدك..

ذهبت وتركتهم..

صيته لم يخفى عليها لون عينيها ولمعتها ونبرته المرتجفه.. لابد وان تميم فعل ما يضايقها/تميم وش صار

تميم بضيق ونرفزه، فقد افقدته لذة ضربها بسكوتها عنه/انتي انثبري ولا تدخلين...هاللحين تجهزون لي ابريق شاهي وابريق نعناع ابي القاه بالمجلس بعد العشاء.

خرج ولم ينتظر ردهن عليه..
.
،
.
،
.
دخلت غرفتها واتجهت فوراً لدورة المياه،غسلت يدها ولكن الدم مازال ينزف وتشعر بوخز.. يبدو فعلاً ان هناك قطعة زجاج مازالت عالقه بكفها..
نزلت دمعاتها غزيره وهي تحاول ان تكتم بكائها قدر المستطاع..اخذت روب الاستحمام والمنشفه.. و دخلت الحمام واغلقته بالمفتاح و جلست على طرف البانيو ففي غرفتها لا تستطيع اخذ راحتها بالبكاء بدون تطفل فهي بدون مفتاح ولا فيها خصوصيه..يتملكها شعور بالضعف.. تعبت من إظهار قوتها.. لا بأس لو بكت قليلاً..والا ستنفجر..!

بدأت بنزع ملابسها ثم فتح الماء.. رفعت رأسها ثم اغمضت عينيها والماء يبلل وجهها تذكرت صفعته قبل قليل ثم فتحت عينيها وهي ترى الماء ينزل كحبات المطر من "الدش"..ابتسمت بخبث والفكره تأتيها..
انتهت من حمامها.. لبست الروب ولفت شعرها بالمنشفه..
ثم اتجهت للدش لتحاول فكه من مكانه أدارته حتى النهايه وتركته مكانه بدون تثبيت.. بحيث لو فتح الماء سقط بسرعه على رأس من هو تحته..
جربت وفتحت الماء فسقط مباشره واتسعت ابتسامتها (هذا حق الليله يا تميم)
،
.
،




في ربوع نجد "العذيه"
اتجهت لوالدها لتتسامر معه وبيدها ابريق الشاي.. لم تستطيع النوم وهي تعلم انه ليس على ما يرام.. طلبت منه الاتصال بالشباب لكنه رفض،
وصلت ووضعت الشاي واتجهت له وجدته نائم، ابتسمت وهي تتمتم( الله لا يحرمني منك يهالرجال)..
مدت يدها لتلمس جبينه وجدته كالجمره من شدّة الحراره، قررت إقاظه ومناداته/يبه!!.. يبه رد علي يا غناتي

لم يرد…

خافت واخذت جواله الذي هو بالقرب منه واتصلت بحاكم فهو المقرب وهو الافضل بهذه الحاله..لعله في عمله على طريق الشرقيه حتى يصل بسرعه..

رد بعد رنتين او ثلاث، بصوت فيه اهتمام/هلا جدي

شيهانه وهي تحاول التحكم في ردود فعلها/حااكم انا عمتك شيهانه..

حاكم خاف/وش العلم يا عمه.. جدي فيه شي

شيهانه/من صبح ماهو ببخير.. ولكن اللحين ما يذهن من الحراره اللي فيه.. حاولت اصحيه وما يرد..

حاكم بقهر فالمسافه بعيده/انا جااي اللحين

شيهانه/حبيبي لا تسرع.. انا باخذه لين اوصل الهجره اللي قريبه.. وان شاء الله اسعفه لين توصل انت.. تكفى انتبه لنفسك

حاكم/ابشري.. روحي المركز القريب حق الفيحانيه على الفجر بكون ان شاء الله وصلت سلام

شيهانه/سلام..
.
،
.
.

،،،
خرج الجميع من تميم بعد انتهاء السهره وأولهم حاكم الذي لم يخبرهم مالسبب.. وكان آخرهم "عناد" الذي تعمد ان يكون الأخير..
عند الباب.. التفت عناد لتميم..
تردد كثيراً ولكنه حاول التشجع ثم نطق/اقول تميم انا ودي ..اقصد

تميم شك في وضعه.. ظن انه في مأزق/سم يا عناد فيك شي محتاج شي،تراني بالشوفه

عناد/انا من زمان افكر بهالموضوع.. ادري ان الوقت ماهو بمناسب.. لكن بس بقولك

تميم استغرب/شبلاك قمت تخربط.. تكلم سييده يا ولد وش قوومك انت

عناد بدون مقدمات/ابي اخطب اختك

تميم انفجر ضحك/غربلك الله ذالحزه جاي تنكت.هههه

عناد بجديّه/تميم أنا صاادز.. انا ابي اخطب اختك صيته وودي اجيك مع ابوي بكره بس ابي الضوء الاخضر

تميم تغيرت ملامح وجهه للجديّه مع رفع حاجبه الأيسر وهو ينظر له بحده/مالك عندنا نصيب..

عناد/وش قصدك؟

تميم قرر الرد بأدب لأنه يستحيل ان يزوج اخته من اشباه عناد/انت ولد عم وعزيز وغالي بس اعذرني سالفة الزواج لا..

عناد بعصبيه/وليش ان شاء الله..انا ولد عمها و أولى من

قاطعه تميم بعصبيه، مادامرانه غير محترم/ولد العم وبنت العم ذي ماتمشي عندي. اهم شي عندي الرجال الكفو .. صيته ماهيب حي الله بنت لزواج 6شهور ..ماهيب للمتعه ولعب البزران..

عناد حاول مد يده على تميم بعد هذا السب. ولكنه تمالك نفسه ثم ذهب مسرعاً..

دخل تميم وهو يبتسم( معااد الا هي يا عناد مالقيت تفكر تلعب الا بصيته عزوة تميم ههه)

.
،
شعرت به يدخل .فتصنعت النوم.. مع أنها تتألم من يدها..لا تريد محادثته…

اقترب من السرير لا يعرف لماذا ولكن داخله صوت يقول اطمئن عليها.. ولكن تركها واتجه للخزانه واخرج منشفته واتجه للحمام..

جلست هي تنتظر.. وهي تكتم ضحكتها..

ماهي الا لحظات وتسمع صرخته.. آه أي شعور جميييل تشعر به الآن اي احساس بالنصر (طقه بطقه يا تميم.. واشررب يا عم ههههه)

خرح بعد لحظات والدم يسيل من رأسه.. ولاحظها جالسه و تضحك.. زم شفتيه بغضب.. عرف أنها من خططت ودبرت له المقلب، صرخ فيها/سلهاااااام
.
،
.
يتبع… *






"'. قراءه ممتعه.. "'

واعذروني على القصور

*تقبل الله طاعتكم*


همس الريح 05-06-15 01:36 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دواك سلهام يا تميم ... كنت بافزع للبنت لكن لقيتها ما شاء الله ما تحتاج ...
كفووووووووووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لي عودة بتعليق
سلمت يمينك حبيبتي فيتو

bluemay 05-06-15 02:59 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
هههههههههه

رووووووعة


عن جد ابدااااع

ربي لا يحرمنا منك فيتو ولا من رشا


وسامحيني عالمرور السريع

لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

همس الريح 05-06-15 04:31 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اوجعني موت والد توق .. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ...
الحين صدق صارت لحالها .. الله يعينها ..
حاكم .. لا تترك توق .. يعني كل ذا و ما حسيت ان البنية تبيك ؟؟ ..
جدة توق .. قلتلكم انها موجوعه .. بصراحه سحبت منها لقب عجوز النار
مع اني مقهورة من تصرفاتها .. بس رحمتها .. صراحة موقفها كان صعب صعب .. اتمني تتوضح الحقيقة في الاخر
سلهام و تميم ..ز هههههههه ... حلوووووو اللي يصير ما بينهم .. بس لا يروح يتزوج واحدة ثانيه ..
بعدين تميم ذا احد يقوله انه ما يضرب الحرمة الا الرخمة ..
شيهانه .. اكيد اليوم الذيب بيفزع لها .. و ياليت ابوها يملكهم علي طول ..
عناد .. ذا الغثيث اسم علي مسمس .. بس برد حرتي تميم .. لكن اتوقع يتقدم احد لصيته و يحير عليها عناد قدام العرب و ذيك الساعة تميم ما يقدر يقول شي .. و من الحين اقول الله يعينك يا صيته .. بس ذا العناد ما بيربيه غيرك

نجججججلاءءءءء 05-06-15 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538397)
هههههههههههه الله يسعدك نجول .. اجل حر ب البسوس؟؟

هههههههههه شفتي كيف

همس الريح 05-06-15 08:37 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الصراحة الحرب بينهم ملح الروايه .. و اخرهم يحبون بعض

ايمانوووه 05-06-15 09:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
احلا شيء سلهام وتميم 😻😻😻💟

همس الريح 05-06-15 09:16 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اممم
الابطال عندي بالترتيب
حاكم و توق
سلهام و تميم
شيهانه و الذيب "احس بيصير بينهم مواقف حلوة"

فيتامين سي 06-06-15 07:34 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538604)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دواك سلهام يا تميم ... كنت بافزع للبنت لكن لقيتها ما شاء الله ما تحتاج ...
كفووووووووووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لي عودة بتعليق
سلمت يمينك حبيبتي فيتو

دووووم هالضحكه ماهي يوم هموسه
لاتخافين على سلهام بتخليهم يتحمدون السلامه
والله يسلمك حبيبتي

فيتامين سي 06-06-15 07:37 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3538613)
هههههههههه

رووووووعة


عن جد ابدااااع

ربي لا يحرمنا منك فيتو ولا من رشا


وسامحيني عالمرور السريع

لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

دوووو م هالضحكه يارب
آمين ولا يحرمنا منك يالغلا
مسموحه ياعمري مايجي منك قصور
وشكرا لك على مشاركتك لا خلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 06-06-15 08:04 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538619)
اوجعني موت والد توق .. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ...
الحين صدق صارت لحالها .. الله يعينها ..

صدق الاب ماينتعوض خاصه لما يكون مثل والدها وحبه لها


حاكم .. لا تترك توق .. يعني كل ذا و ما حسيت ان البنية تبيك ؟؟ ..

من قال ماحس هو عارف إن كل اللي تسويه مغصوبه عليه


جدة توق .. قلتلكم انها موجوعه .. بصراحه سحبت منها لقب عجوز النار

مع اني مقهورة من تصرفاتها .. بس رحمتها .. صراحة موقفها كان صعب صعب .. اتمني تتوضح الحقيقة في الاخر

هموسه خلينا حبايب لاتزعليني بتزيدينها مع عجوز النار معك مثل حقود ،أنانيه ماعليه
انا أشوف اللقب لايق عليها


سلهام و تميم ..ز هههههههه ... حلوووووو اللي يصير ما بينهم .. بس لا يروح يتزوج واحدة ثانيه ..
بعدين تميم ذا احد يقوله انه ما يضرب الحرمة الا الرخمة ..

غبي لوسواها وتزوج حتى يغيض سلهام
ومن يقول له محد يعرف باللي يسويه وبعدين فكرك مايعرف لكن سلهام تستفزه والشيطان يوزه

شيهانه .. اكيد اليوم الذيب بيفزع لها .. و ياليت ابوها يملكهم علي طول ..

إن شاء الله يفزع لهم


عناد .. ذا الغثيث اسم علي مسمس .. بس برد حرتي تميم .. لكن اتوقع يتقدم احد لصيته و يحير عليها عناد قدام العرب و ذيك الساعة تميم ما يقدر يقول شي .. و من الحين اقول الله يعينك يا صيته .. بس ذا العناد ما بيربيه غيرك

تميم موقفه حلو
لكن أظن عناد بيروحللراس الكبيره ابوها الجشع وبيزغده بمبلغ وبيوافق عديم المسؤليه
مشكوره هموسه على المشاركه المميزه لاخلا ولاعدم منك يارب

فيتامين سي 06-06-15 08:08 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمانوووه (المشاركة 3538678)
احلا شيء سلهام وتميم 😻😻😻💟

ههههه الإثنين حلوين والأحلى سلهومه

فيتامين سي 06-06-15 08:11 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا برشا حيالله الحامل والمحمول
بارت أتعب أقول رووووووووووعه تسلم يمينك رشا

مزنه
بأبدأ بها لانها قاهرتني وفيني حره منها الكذوب ام وجهين
البنت محترمتها وتقولها خاله وماهوعاجبها تخلخلت ضروسها
تكرف سلهام في الشغل ومقفله على بناتها حتى مايساعدنها
وآخرتها مدرعمه على غرفة ولدها وزوجته من غير استئذان هذي
يبغالها تربيه من جديد زين اللي سوته سلهام واحرجتها مع ولدها وخلت تميم يحس بشعورها وينحرج

الجازي
بعد كل اللي حصل وموت ولدها مازالت على ظلمها المفروض
تحس بتأنيب الضميروتكمل زواج حاكم وتوق وتنفذ رغبته
لكن وين تحس والحقد مالي قلبها

عناد
ياأنا شمتانه فيه تفشل من أمه وأخته وآخرتها تميم وعقبال
يفشله حاكم لما يكلمه في موضوع خطبته لصيته
لكن عناد اظن له من اسمه نصيب وما اظن بيرتاح إلا لما
صيته تسيرزوجته واظن أنه بيخطبها من أبوها وعاد الأب
بيوافق لو قبض منه مبلغ محترم لأنه مافكرفي اولاده
ولا بيفكر فيهم وصعب على صيته وتميم يوقفون في وجه
أبوهم وبيتزوجها غصب

توق
حزنت عليها وعلى الوضع اللي وصلت له أظنها لوصارحت
بجاد برغبته وإن عبد الرحمن أجبرها على طلب الطلاق
بيوقف معها واظن بجاد بيسألها عن رغبتها بعد اللي حصل
ويمكن يصارحها بانه بيوقف معها في القرار اللي بتاخذه

حاكم
ما كنت اظن إنه مايروح لتوق ويوقف معها أيام العزى أويعزيها
ويعزي أهلها وبيض الله وجه أخته اللي دلته الصح وزين أنه
ما عاند وتمسك برايه وحلو كلامه لبجاد عساه يدوره في
عقله ويعرف قيمة حاكم

شيهانه
أتوقع يصادف تعب أبوها حضور ذيب وهوبيساعدهم
أويتقابل معها في الطريق ويوقف معها ويساعدها في نقل
ابوها للمستشفى ويكبرفي عين ابوها وعينها ولوجاه
خاطب مايرده

سلهام
بنت اصول وعملت بأصلها وسوت اللي يرضي ربها لكن
تميم وأمه مايستاهلون وبتاخذ حقها منهم اول باول
بذكاءها وخططها لكن عيبها حبها للشماته يعني كان
لازم تضحك على تميم ودمه سايح لو استمرت في
تمثيلها النوم يمكن ماينتبه ولا يشك إن هي السبب هي
هالحين وش يفكها من المجنون الله يستر يده اخذت على
الضرب يمال كسر اليد
الضعيفه تشتغل في المطبخ من العصر حتى تبيض وجهك
وانت سودت وجهك بسواتك

تميم
عيونك لا تطلع وانت تقز في سلهام تراك مكشوف والاعجاب
باين مهما حاولت تداريه ترى سلهام ماهي غبيه
بنشوف لحد متى بتصمد وتقاوم اعجابك ورغبتك فيها
سلهام حطتك في راسها الله يكون في عونك بتجيب
راسك غصب عنك
النقطه اللي تحسب لصالحك هو موقف من طلب عناد
وردك عليه اللي فاجأ الكل

سلمان مدري سليمان الله لايسلمك جالس ترغب الرجال
في الزواج الثاني مسوي دعايه إن شاء الله يتفقن عليك زوجاتك
ويطينن عيشتك الشره ماهي عليك على اللي معطيك إذنه الخبل
تميم إذا كان المتكلم مجنون المستمع عاقل هذا حاكم ماتأثر
بكلامك ورد بالرد اللي يبيض الوجه
والله العالم ياسليمان إن حريمك مجنناتك لكن مستحي
تقول قدام الرجال ومسوي شخصيه

رشا الله يسعدك دنيا وآخره مثل ما تسعديننا
منتظرين بقية الاحداث بفارغ الصبر


همس الريح 06-06-15 08:42 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اييييييييييييييي ... صدق نسيت ابو تميم ... جعلني افقده
صادقه فيتو .. عناد بيروح له سيده و يغريه بالفلوس و هذاك ما بيصدق بيملكهم سيده

همس الريح 06-06-15 12:43 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
عم توق الله لا يرده .. وش صار عليه .. عبد الرحمن ذبحه؟؟؟

فيتامين سي 06-06-15 02:13 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538818)
عم توق الله لا يرده .. وش صار عليه .. عبد الرحمن ذبحه؟؟؟

إن ماخاب ظني دخله مستشفى يعالجه بعد مامردغه وبرد قلبه

همس الريح 06-06-15 04:48 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3538828)
إن ماخاب ظني دخله مستشفى يعالجه بعد مامردغه وبرد قلبه

دواه عساه الموت

سحابه نجد 06-06-15 07:56 PM

روايه جميله أسلوب جميله أحداث اجمل وحمااس وأخيرا لقيت أسلوب كاتبه جميل بس ياليت تنزلين يومين في الأسبوع مو كل جمعه ورواية اتعب وانا اقول جمممممميلاه

همس الريح 06-06-15 08:22 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه نجد (المشاركة 3538886)
روايه جميله أسلوب جميله أحداث اجمل وحمااس وأخيرا لقيت أسلوب كاتبه جميل بس ياليت تنزلين يومين في الأسبوع مو كل جمعه ورواية اتعب وانا اقول جمممممميلاه

صادقه .. بعيييده الجمعه .. بس المهم ان الكاتبه ملتزمة و فيتو ما تقصر

فيتامين سي 06-06-15 09:52 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه نجد (المشاركة 3538886)
روايه جميله أسلوب جميله أحداث اجمل وحمااس وأخيرا لقيت أسلوب كاتبه جميل بس ياليت تنزلين يومين في الأسبوع مو كل جمعه ورواية اتعب وانا اقول جمممممميلاه

حيالله سحابة نجد اللي امطرت عندنا سعيده إن اول مشاركه لك في هالمتصفح
والاجمل مشاركتك يالغلا والله ودنا يكونفيه بارتين في الاسبوع لكن هذا اللي تسمح به
ظروف الكاتبه ويكفي التزامها يعطيك العافيه

همس الريح 07-06-15 12:11 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الا ويش اخبار هذاك اللي كانت تحبه سلهام ؟؟ خلاص انتهي دوره

فيتامين سي 07-06-15 12:16 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538953)
الا ويش اخبار هذاك اللي كانت تحبه سلهام ؟؟ خلاص انتهي دوره

أظن إنه إنتهى دوره ولوما إنتهى فهو إنتهى من حياة سلهام وتفكيرها بعد زواجها

الاميرة البيضاء 07-06-15 01:27 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يا صباح الورد على الحلوات

حزنت كتير على ابو توق لان وفاته ستكون سبب لمزيد من التعقيد فى حياتها هى وحاكم اصبح الان القرار في يد اخوتها
اتمنى ان الكبار يكونوا اعقل من عبد الرحمن لكن يبدوا من كلام بجاد انه نسج من الاكاذيب الكثير


سلهام وتميم

توم وجيري الروايه كل منهما لا يدخر فكرا للكيد للاخر
ولو حولوا التفكير لاسعاد انفسهم لكان خيرا لهم من لعبة الاستفزاز التى يتفنها كل منهم ببراعة الا انه والحق يقال سلهام تفوقت عليه فهو ردوده كلها خرقاء غبية وقد تصل للعنف اما هى ماكرة داهية تصيب فى الصميم
ترى من سيسلم الراية اولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شيهانة

هل من لقاء اخر قريب يمارس فيه الذيب دوره كفارس منقذ من المأزق ويكون بدايه وصل الود؟


فيتو تسلم الانامل على النقل
ولكن هل ستستمر الروايه ام تتوقف فى رمضان؟

اتمنى ان تتوقف لانى اعتزل النت فى الشهر الفضيل ولا اريد ان يفوتنى الكثير

همس الريح 07-06-15 08:39 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اتمني تواصل .. و اللي بينقطعون عن النت في رمضان .. ما بيفوتكم كثير .. 4 بارتات

فيتامين سي 08-06-15 08:11 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3538969)
يا صباح الورد على الحلوات


يسعد صباحك ومساك ياعسل


حزنت كتير على ابو توق لان وفاته ستكون سبب لمزيد من التعقيد فى حياتها هى وحاكم اصبح الان القرار في يد اخوتها
اتمنى ان الكبار يكونوا اعقل من عبد الرحمن لكن يبدوا من كلام بجاد انه نسج من الاكاذيب الكثير

ما اظن فيهم العاقل لكن إن شاء الله بجاد يوقف مع توق


سلهام وتميم

توم وجيري الروايه كل منهما لا يدخر فكرا للكيد للاخر
ولو حولوا التفكير لاسعاد انفسهم لكان خيرا لهم من لعبة الاستفزاز التى يتفنها كل منهم ببراعة الا انه والحق يقال سلهام تفوقت عليه فهو ردوده كلها خرقاء غبية وقد تصل للعنف اما هى ماكرة داهية تصيب فى الصميم
ترى من سيسلم الراية اولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام صحيح وإن شاء الله تميم يسلم الرايه اولا


شيهانة

هل من لقاء اخر قريب يمارس فيه الذيب دوره كفارس منقذ من المأزق ويكون بدايه وصل الود؟

إظن هذا اللي بيقربه من شيهانه ووأبوها لما يوقف معهم في ازمتهم


فيتو تسلم الانامل على النقل

الله يسلمك ياعمري


ولكن هل ستستمر الروايه ام تتوقف فى رمضان؟

اتمنى ان تتوقف لانى اعتزل النت فى الشهر الفضيل ولا اريد ان يفوتنى الكثير

ما أعرف لكن بنقل لكم كلام الكاتبه

فيتامين سي 08-06-15 08:21 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

حبيباتي هذا كلام رشا أنقله لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالكم الله يسعدكم جميع

حاليا انا مسافره يمكن اسبوع وراجعه باذن الله

حابه اخذ رايكم بالاغلبيه
حابين نكمل الروايه في رمضان او نوقف..


انا ابي الاغلبيه ومستعده لأي اختيار تبونه

دمتم بود واجازه سعيده


لي عوده للردود

رشا

همس الريح 08-06-15 08:33 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3539388)

حبيباتي هذا كلام رشا أنقله لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالكم الله يسعدكم جميع

حاليا انا مسافره يمكن اسبوع وراجعه باذن الله

حابه اخذ رايكم بالاغلبيه
حابين نكمل الروايه في رمضان او نوقف..


انا ابي الاغلبيه ومستعده لأي اختيار تبونه

دمتم بود واجازه سعيده


لي عوده للردود

رشا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حبيبتي فيتو .. انا شخصيا اتمني ان الرواية تستمر في رمضان ...

bluemay 08-06-15 08:42 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا ام جمال


انا مع توقف الروايات بالشهر الفضيل ﻷنه موسم خيرات وما مفروض نضيع ولا ثانية منه

انا عن نفسي بقاطع النت برمضان.

وكل شي بتعوض إلا رمضان لو راح ما بتعوض.

وتعس من ادرك رمضان ولم يغفر له.


واسأل الله التوفيق لي ولكم


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

ايمانوووه 09-06-15 02:38 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
كمللللللي بلييييييز ماراح تاثر الروايه في رمضان اذا يوم في الاسبوع انامااقدر استحمل شهر بدونها 💟💟💟💟

ام اسعودي 09-06-15 03:14 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ايه والله ياليت تكملونها وتكون البارتات أطول احسها مررره قصار ويعطيك الف عافيه.. وكل عام وانتي بخير

شبيهة القمر 09-06-15 06:06 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
كتبت رد كبر جدي وطاااااااار
اهئ اهئ اهئ

شبيهة القمر 09-06-15 06:11 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اكيييد هذي حوبتي في العجوز هههههههه
لاني شرشحتها ههههههه
ماعليه بس اهدا بحاول اكتبه من جديد مع اني استهلكت كل قواي الكلاميه بردي اللي طاار اهئ اهئ اهئ

فيتوو انا مع اكمال الروايه واللي مايفتح نت برمضان بيلاقي الاجزاء جاهزه له بالعيد
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
الله يبلغناه ويبارك لنا فيه
وكل عام وانتم الى الله اقرب

شبيهة القمر 09-06-15 06:17 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
بالنسبه للشيهانه اتوقع بتخرب سيارتها او بيخلص البنزين وهنا يجي دور بات ماان الذيب ههههههه

وش بعد يالنوري توقعتي اممممم ايه ان حاكم بيفكر بينه وبين نفسه وبياخذ توق غصب عنهم بدون رقص وطقطقه عاد هنا بتلتقي عجوز قريح مع الجد في لقاء حاااسم لكل احداث الروايه >> متحمسه لهاللقاء

الا تتوقعون بنات ان درت العجوز بمرض الجد تهقون تروح له تبرد حرتها فيه !!!مو بعيده الانتقام يعمي

شبيهة القمر 09-06-15 06:26 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
بردي اللي طاار كتبت موشحه عن سلهام وكيف ان لها القدره على اخفاء مشاعرها يعني مهما كنت اكرهه ومااطيقه ماراح اتحمل منه هالتجريح كله انا لو مكانها على هالكف اللي خذته بعد قطعه القلب والكرف كان اجلس اسبوع اصيييبح >> فيس حساااس ههههه
شخصية سلهام تذكرني بالعيال ومزحهم ومقالبهم احس نادر ممكن تكون امراءة بهالبرود اللي تعيشه او نقول بهالتناقض في المشاعر يعني ساعه زعلانه وبسرعة البرق تضحك ماادري الى الان مافهمت تركيبه شخصيتها
احسها غريبه

وايش بعد يالنوري اممممم
مسرع ونسيت ههههههههه
ايه .. اخر شي الله يجزاء رشرش وفتوو من جد قمة الاستمتاع برحاب العشق جعل يدينهن ماتنشل يااارب

شبيهة القمر 09-06-15 06:33 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
رشوو تروحين وترجعين بالسلااامه يارب
واجازه سعيده لك وللجميع
والله يديم علينا الامن والاماان ياارب

همس الريح 09-06-15 09:09 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ان شاء الله تستمر

همس الريح 12-06-15 10:03 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم ما في بارت ؟؟؟

فيتامين سي 12-06-15 02:46 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛

ختم الله لكم شعبان بالصفح والغفران وتقبل الله طاعتكم

يؤسفني اني ماقدرت أرد عليكم هالفتره..يعلم الله اني انشغلت والا كان رديت عليكم جميعاً

الفصل الـثالث عشر راح ينزل الساعه الراابعه باذن الله

أما بالنسبه لموضوع رمضان نسأل الله ان يبلغنا إياه ويبارك لنا فيه..
سيكون هناك بارت واحد في أول جمعه فقط..

إرضاء للطرفين.. واعدكم بان تكون هناك ثلاث أو اربع بارتات ستكون في اول اسبوع بعد رمضان بإذن الله تعالى..

شااكره ومقدره لكم تقبل ظروفي

انا احاول قد ما اقدر ارضي الجميع و ماتوفيقي الا بالله

،،

سلام خاص لكل قراء الروايه سواءاً من استطاع كتابة رد او لم يستطيع


كل عام وانتم بألف خير

/
.
،

رشا


همس الريح 12-06-15 03:15 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مشكورة حبيبتي فيتو ... ارسلي تحياتي للكاتبه

فيتامين سي 12-06-15 04:03 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

13))عِشق بِلا قُيود..

،

كل ما يحدث له هو بسبب تشنجه وتعصبه الزائد لا يعلم لماذا ولكن يعلم انه خُلق وهو عصبي… قليل صبر، ..
خرج من دورة المياه متخصراً بمنشفته والدم يسيل قطرات من رأسه و..رأها تمسك بيدها المصابه و تضحك بصوت عالي !!
صرخ بها وهو يشك في انها من دبرت له/سلهاااام

اعتدلت في جلستها ،رأته والدم قد ترك خطاً على جبينه،حاولت ان تتوقف عن الابتسام/خير!

اقترب منها وهو يحدق فيها/ليش تضحكين؟

ابتعدت للجهه للاخرى من طرف السرير ببطئ وهي خائفه من ان يصب جام غضبه عليها/شفيك تقرب كذا.. ابعد عني احذرك يا وويلك لو قربت مني..

اقترب ببطئ و ابتعدت عنه وهي تحاول تكون اهدأ منه و بداخلها تتمنى ان تصل للباب بسرعه لتهرب/ابعد عني احسن لك

هو لم يعد قادراً على الصبر اكثر من ذلك على تصرفاتها التي تثير اعصابه،لاحظها تبتعد شيئاً فشيئاً باتجاه الباب/ووين راايحه وووين؟!! ووقفي احسن لتس

تنظر الى الدم ينزل من راسه وتتبسم بخبث/تبي تستفرد فيني هاااه ؟! روح ورااك بس والله ماسمحلك

حاول مخادعتها للامساك بها،اسرع باتجاهها وهو يركض ولكنها هربت/بننتتت تعاااالي

هربت مسرعه الى خارج الغرفه و هي ترفض بكلمة No
وفجأه اصطدمت باحداهن وصرخت /يممماااه

لحق بها وهو يلتف بمنشفته حول خصره وتفاجأ هو الآخر بمن تقف!!

رفعت ناظريها من الارض/بسم الله.. خالتي!!

ام تميم وهي ترمقهم بنظرات ناقده هو بمنشفته وهي بالبحامه ذات البنطلون القصير/انتم ماتستحون!! تحسبون انكم لحالكم بهالبيت!!!..

الجميع انخرس في لحظه كل منهما يتوعد للآخر..

أردفت ام تميم قائله/يا تميم هي ماعليها شرهه منفلته ماتربت بس انت وش خلاك تسوي هالهبال ذااا كيف تسمح لها ولنفسك ..ناسي ان عندك خوات مابعد تزوجن!!!

سلهام نسيت كل شي وتلك الشمطاء تنعتها بعديمة التربيه/خالتي مزنه لو سمحتي ثمني كلامك قبل تقولينه

ام تميم وهي تتخصر بيدها اليمين/نعععم نعععم سااامع زووجتك وش تقول

تميم التفت لها بعصبيه/انتي شلون تتجرأين و

سلهام قاطعته بعصبيه/انننت اللي شلون تررضى ينقال عن زوجتك عديمة تربيه وتقعد سااكت!! هي وش شاافت مني؟! ابيها تقوول شي وااحد شافته مني يدل اني قليلة ادب وبنت شوارع منفلته على قولتها!!

ام تميم وهي تنظر باشمئزاز/صدق انتس ماتستحين لساانتس ينووط اذانتس

سلهام بانفلات اعصاب/اللي تقول الحق وتدافع عن نفسها لسانها طويل هااه!! طيب اعتبريني اللي تبين،بس احترمي ألفاظك تراني ساكته عنك لكبر سنك بس مو لضعف مني.

ذهبت وتركتهم..وسط سكوت تميم الذي اصابه خرس مؤقت لا يعلم لماذا، لكن والدته لا تقصر في استفزاز سلهام وشتمها ومع هذا سلهام كانت تسكت وهو يرى ذلك بأم عينه، لا يستطيع ردع والدته ولا يعرف كيف يتعامل مع زوجته التي معها كل الحق فيما قالته للتو مع انه لا يتفق معها!!!

ام تميم ثارت اعصابها وهي ترى سكوت ولدها يشعرها بالغضب،حاولت استفزاز رجولته/اخررر شي اتوقعه انه هالهاايته تخليك زلااابه ، تشوف امك تنسب وتسكت!!

تركته وذهبت هي الأخرى!!

هنا فاض كيله لم يعد يحتمل ما يحصل كل يوم، فوالدته لم ترتاح بعد دخول سلهام للمنزل ..اتجه للغرفه و هو يتوعد تلك الحقيره أشد الوعيد.. دخل الغرفه.. لم يجدها !!
هو متأكد انها دخلت أمامه… لابد وانها في الحمام اقترب من الحمام.. سمع صوت اناهيدها المكتومه وصوت خرير الماء بشكل ضعيف!!
تركها ليمسح رأسه بالمنديل فجرحه بسيط.. ذهب بعدها ليلبس ملابسه الداخليه وقميصه المقلّم..

لاحظها تأخرت عقد حاجبيه واتجه لباب دورة المياه ثم حاول فتحه وفوجئ بأنها لم تغلقه بالمفتاح!!
تفاجأ بشكلها وهي تقف عند حوض غسل اليدين و تضع يدها المجروحه تحت الماء البارد ودموعها تنزف كنزيف دمها..!!

هنا عرفت انها نسيت إغلاق الباب.. فجرحها وألآمه أنساها كل شيء.. لم تود ان يراها "تميم" لحظة ضعفها، أبعدت يدها واخذت قطعة منديل غطت به الجرح وهي تحاول مسح دموعها بظهر كفيها/انت شلون تفتح علي الحمام؟ ماتستحي؟!!

رحَمها كثيراً، اتجه لها و أمسك بيدها مع أنها تحاول منعه، ابعد المنديل المبلل بالدم ولاحظ حجم الجرح ،شعر بالذنب ورفع ناظره لناظريها بعتب ونبره لم تسمعها يحدثها بها من قبل/ليه ماقلتي لي انه جرح كبير مثل كذا.. شكل داخله فيه قزازه

هي تكره معاملته الرقيقه المفاجأه هذه لابد وانه يُشفق عليها لا اكثر، حاولت سحب يدها من بين يديه دون جدوى ونزلت دمعتها رغماً عنها/فك يدي ماعليك مني

بهدوء ومسؤليه/ألبسي عباتك اللحين بوديك المستشفى بسرعه قبل يتلوث جرحك لازم يطلعون القزازه

لا تحب الشفقه من احد خصوصاً منه/ابعد عني ماني برايحه مكان معك

تركها بسرعه واتجه لجهة ملابسها في الخزانه واخذ عبائتها ثم اتجه لها/يلا ألبسي بسرعه ولا تجادليني

نظرت إليه باستغراب شعرت برغبه مُلحّه في البكاء، أ وصلت إلى هذه الدرجه من البؤس لـ يشفق عليها عدوها !!!
اخذت العباءه و قذفتها جانباً/مانب رايحه وابعد عني انا بخير

اتجه لها غاضب أمسك يدها المجروحه بقوّه ورفعها للأعلى وحاول لمس الجرح.. لمعرفته انها تتألم بشده ولكن تكابر، احترم محاولتها الحفاظ على كبريائها.. لاحظها تألمت/ترى انا ما علي منتس حيتي والا متتي..بس هالجرح ماهو انا اللي جرحتتس فيه، مابيتس تتألمين إلا من جروحي انا وعذابي أنا.. عشان كذا يلا البسي عبااتتس بسرررعه قدااامي

إنهارت سدود عينيها أمامه، سال الكثير من الدمع الذي كانت تخفيه دائماً،كلامه هذا زاد ألمها وكأنه رش ملحاً على جرحها.. لا تعرف لماذا تشعر بالضعف اللآن كرهت هذا الشعور.. وهي تلبس عبائتها بصمت..

كره نفسه الآن كرهاً لا يطيقه.. لماذا زاد جرحها ودموعها، يكفي وجع هذا الجرح الغائر بيدها..
لبس ثوبه و اخذ شماغه وخرج بصحبتها..رغب في سماع صوتها تجادله، لا يعلم لماذا يشعر بأن سكوتها عنه يؤلمه…!!
،
.
،
.
،
.
حاولت إقاظ والدها .بللت يديها بالماء ثم لامست وجهه بأطراف اصابعها وهي تهمس له/يبه حبيبي قوم بنروح اقرب مستوصف يالغالي

الجد وهو يلتف ببطانيته/يابوتس انا بخير ماعليتس مني روحي نامي

شيهانه وهي حزينه لحاله/ماعليه يابوي اسمع كلامي هالمره بس.. بنروح قريب وبنجي يلا قوم

تحامل على نفسه ووقف بعد جهد جهيد.. انتقل للسياره،..
وهي اتجهت بعدها لأخذ سلاحها، لابد وان تكون مستعده لأي طارئ.. تحركا وهي تستعيذ بالله من أي مكروه قد يصيب والدها ..

اتصل بها حاكم وتأكد بأنهما قد قررا الذهاب للفيحانيه فهي اقرب مركز لهما..
لاحظت بأن هناك "ضوء سياره" يتتبعهما من بعيد…غريب فلا احد ينزل بالقرب من مكانهم..!! جميع من كانوا هنا رحلوا.. واصحاب الرحلات لا يأتون منتصف الاسبوع!!..

قررت فعل شيء لمعرفة ما إذا كان صاحب السياره يتتبعهم أم ان تواجده هو مجرد محض صدفه..
توقفت وأطفأت أضواء السياره ومحركها..!!
الوضع ظلام دااامس..
وبالفعل صاحب السياره اتجه نحوهم وهذه المره زاد سرعته بسبب اختفاء ضوء السياره وسط الظلام..

بسرعه اخذت سلاح "الشوزن" وحبلتها.. و اخذت وضعية الاستعداد لإقترابه.. لابد وان تتخلص من ملاحقة هذا الرجل،مهما كان..

هو لاحظ السياره وانعكاس ضوء سيارته على المرايا.. ابتسم براحه و هو يتوقف ويترجل من السياره، وتفاجأ باطلاق النار نحوه.. وصرخ/يا عرررب انا جاي اسااعدكم ماني قاطع طريق

بصوت يتضح به الشجاعه والغضب رغم نعومته بعدما اطلقة اعيره ناريه تجاهه، لا تريد اصابته ولكن تخويفه/اركب موترك احسن لك وانكس لاهلك الله يكفيني بلاك

بصوت جهوري مملوء رجوله/ميلي الشوزن يسار شووي وبتصيبيني وبترتاحين مني..

بجديه اكثر/المراد يا بن الناس فكني من شرك

ذيب بجديه/يابنت الاجواد والله اني جاي لتس فزعه

تقدم خطوتين لجس نبضها فاطلقت عياراً بين قدميه لتريه مدى جديتها، وسمعت صرخته/قلت لك روووح وراااك ماني بمحتاجه فزعاتك.

سمعت صوت والدها الذي أيقظه صوت الرصاص/العلم وشهو يابنتي؟ وش موقفتس هنيّا؟!

شيهانه فقدت صوته.. لا تخفي قلقها على مصيره.. لكنها تركته.. هي متأكده انها لم تصبه بمكروه، أدارت محرك سيارتها وانطلقت من جديد وهي ترد على ابيها/تعرض لي ذيب و رميته

الجد بصوت أنهكه التعب لم يصدق تواجد ذئب هنا، لابد وان هناك شي آخر غير الذئب المقصود/ماشفتك ثبّتي سلاحتس شكلتس صاوبتيه بدون ذبح، و الذيب ما يرضى بهزال الافعال أن بغى صيدته لحقها لو هو صويب.

ضلت تفكر بذلك الذيب ..كيف يجروء على تتبعها واللحاق بها.. كيف له ان يُنصّب نفسه مسؤلاً عنها، لا تخفى عليها أثار إطارات سيارته التي كل يوم تراها حول الحمى.. لماذا لم يصرّح بما يريد ويترك عملية تتبعها كاللص..؟!!
،
وصلت الازفلت الذي كان تحت الانشاء ليربط المراكز ببعضها..لم تهتم بما ستواجهه المهم ان تصل بسرعه، انطلقت بسرعة 120كم/س..لا تريد ان ينتبه احدهم بأن من يقود السياره هي بنت، وهي ترى والدها يفقد وعيه مجدداً (يااارب رحمتك بأبوي يارب لا تحرمني منه)
انفجر إطار سيارته الخلفي.. بسبب المسامير الموجوده على هذه الطريق التي تحت الانشاء..
استطاعت السيطره على سيارتها ومن ثم توقفت ..ونزلت وهي مرعوبه لترى مدى الضرر الذي لحق بسيارة والدها..
شعرت بخيبه وبخوف يسيطران عليها، لم تتوقع ان تصادف يوماً عصيباً هكذا ووالدها مريض،وهي لوحدها!! شعرت برغبه بالبكاء، إنتابها شعور باليأس .ازداد خوفها على حال والدها رفعت هاتفها لمحاولة الاتصال بحاكم ولكن لاتغطيه هنا أي حظ سيء هذا.

مرت عشر دقائق من الهم من الرعب والخوف.. رأت سياره قادمه من بعيد.. خافت ولكن تلاشى خوفها بعد معرفتها (يا رب استودعتك نفسي وابوي فاحفظنا… لازم اضحي علشانك يبه.. شكله ما تاب ولحقني.. الظاهر ما اصبته قبل شوي..)

توقف بدون ان ينزل من سيارته وتكلم بجديه/انا رايح المستشفى تبون توصيله؟

شيهانه تحدثت على مضض وهي مجبره على ذلك/ابوي تعبان بالحيل وما يصحي ،

فهم مقصدها.. قرر ان ينزل ويتحامل على نفسه، شعر بصوتها انها مُرغمه و تحتاح لمن يساعدها، ..

تفاجأت وهي ترى اسفل ثوبه يكتسحه لون الدم ،عرفت انه مصاب و بأنها السبب (يا وويلي وش سووويت به؟!)
لن تهتم بما أصابه..والدها هو الأهم الآن وهو يستحق ما أصابه/

استغرب عدم اعتراضها الآن ولكنه فهم انها في ورطه حقيقيه.. مع ثقب إطارات سيارة والدها/انا اسف اني ازعجتتس..

لم ترد عليه فقط ركب سيارته بعدما ركب والدها ثم انطلقوا للمستشفى. كانت في اشد مراحل الارتباك والخجل فـهي لأول مره تضطر ان تحتاج لغريب!! الآن عرفت ان حاكم على حق وان السكن لوحدها مع والدها في البر لم يعد قراراً صائباً، هاهو اليوم اشتد مرض الجد فأضطرت ان تحتاج للمساعده..
قررت الاتصال بحاكم وإبلاغه بما حدث، لن تجعله ينشغل بهم أو ينصدم حينما يصل هنا.
،
.
،


فيتامين سي 12-06-15 04:11 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
.
في الدمام…
قسم الطوارئ المستشفى

تميم باعتراض/اقووولك استرريح ماراح تلمسها ..

الدكتور بغضب/ايش المشكله يعني.. كله واحد

تميم عقد حاجبيه بإصرار/لا مب كله واحد ،، انا جاي مستشفى خاص ودفعت فلوس..بتنفذون اللي طلبت.. لو ابي دكتور وديتها مستشفى حكومه وماتخسرت..

استغربت اصراره ان لا يلمسها دكتور، اعجبتها غيرته وان كانت زائده…تفاجأت بيده تمسك بها/تعالي نروح مستشفى ثاني،لابوهم لابو مستشفاهم المخنز

لأول مره يمسك بها هكذا،لا يهم هل يحبها أم لا.. المهم انه رجل يغار عليها.. ابتسمت من تحت النقاب..

دخلت دكتوره وممرضه في الوقت المناسب.. وانقذا الموقف

تميم وهو مازال ممسك بها/ غطي عيونك اكثر لا تفتحين لين يطلع الدكتور ..

شعرت بالامان بصحبته وهذا الشيء لم تكن تتوقعه/انت بعد لا تطلع، اجلس معي

تميم وهو يجلس جانبها على سرير الضماد/اكيد بقعد معتس مانب مخليتس مع ذولي لحالتس.

بدأت الدكتوره عملها بعدما اعطتها الممرضه أبرة مضاد ..اخرجوا شضية زجاج من يدها.. بكت كثيراً..وهي تمسك بيد تميم. لم تكتفي بذلك بل عضّته بلا شعور.

تميم كان يتابع عملية التنظيف ويحاول تثبيت سلهام لانها تتحرك كثيراً، عذر كل صراخها..

سلهام بصوت باكي/خلااص خلوو القزازه مو لازم تطلعونها

الدكتوره/تيك ريزي بلييزز

تميم ثبتها/يلا اصبري باقي شووي بسس.

وبعدما انتهت عملية التنظيف والتعقيم وتغطية الجرح بالضماد والشاش.. خرجوا من المستشفى...هي فقط تريد النوم بعد كل هذا السهر و الصراخ والتعب..

هو شعر بها هادئه وألتفت لها/يالله طااافني تصويرتس وانتي تبكين هههه كنتي تحفه

لم تعد تحتمل اكثر تكلمت بحقد طفولي لأنه ثبتها للدكتوره/ترى راسي مصدع ممكن تسكت

قرر ممازحتها ليغير جو البكاء والألم قبل قليل/وان ما سكتت؟!

لم ترد عليه..هو الآن سيحاول نرفزتها ليجد عذر "هكذا كانت تفكر" ..

لحظات ليتفاجأ تميم بسياره تقطع الاشاره الاخرى لتجبره على سحب "بريك قووي"..لا شعورياً مد يده تجاهها ليثبتها بمقعدها حتى لا ترتطم في "التابلون" وهو يناديها/انتببههيي

هي لم تتفاجئ من السياره التي جعلتهم يتوقفون فجأه.. هي تفاجأت بتصرف تميم الذي كان حريصاً على سلامتها اكثر منه.. فهي لم تربط حزام الامان، هذه الليله اكتشفت اشياء جميله في شخصيته العصبيه، دمعت عيناها فرغم كراهيته لها الا انه لم يريد ان تتأذى..وهو الذي لطالما قال انها تستحق الموت !!

مرت الأمور بسلام وأكملا طريقهما.. هو لا يريدها ان تفهم خوفه عليها خطأً مهما كان،تحدث بهدوء/انا متعود اني اسوي كذا لأي احد ترى ماسويت كذا علشانتس انتي،عادي يعني حتى لو مكانك واحد ماعرفه بسوي نفس الحركه

كبر في عينيها اكثر،هذا يعني ان داخله شخص نبيل ومسؤل،احبت تصرفه وحديثه هذه اللحظه لا تعرف هل هذا له صله في البنج الذي اخذته او لانها فعلاً اعجبها تصرفه/حلو

تميم استغرب ردها وحتى نبرتها/وش اللي حلو

سلهام وهي تسند راسها للخلف قليلاً ثم تلتفت إليه بعينان ناعستان/كل شي.

ابتلع ريقه بصعوبه، ثم قال/غطي عيونتس ليه تفتحينها

وهي مازالت ترمقه بنظراتها الغريبه وعيناها الناعستين وترمش بكسل/بس اذا غطيتها كيف اقدر اشوفك زين؟!

احب نبرتها هذه مع حركة الرموش ،ابتسم لا شعورياً، هي لا تطيقه كيف لها ان ترغب برؤيته بوضوح/ههه شكل البنج وصل لراسك

شعرت بخدر في يدها وثقل في رأسها، هي الآن نصف واعيه او من يتحدث هو عقلها الباطن/احيان نقابل الناس الصح في الوقت الغلط..
شعر بصدق نبرتها وصوتها الذي يتسلل الى قلبه قبل أذنيه.. لم يعلّق..تركها تتحدث بفوضويه لتُظهر ماتخفيه، هذه الفرصه لا تعوّض حتى يعرف خوافيها..!

اكملت بأحاديثها الغريبه والمشتته/واحيان الظروف والمواقف اللي كنّا نتحكم فيها ، فجأه صارت لنا عذر تقربنا من ناس نحبهم او تبعدنا عنهم!! هي ظروف بس تعودنا نسميها قسمه ونصيب،

ألتفت لها وكأنه يرى الصدق بها.. لاحظها تغمض عينيها ..

شيئاً فشيئاً اغمضت عينيها ونامت فعلياً..

لاحظ نومها المفاجئ وعرف انه بسبب المنوم الذي اخذته قبل قليل، ابتسم وهو يتذكر حركة عينيها وحديثها ومشاغبتها..
،
.
،
.
،
.
صباح اليوم الثاني*

وصل لتلك المحافظه التي ذكرت له عمته شيهانه انهم اتجهوا لمستشفاها..
نزل من سيارته واتجه مسرعاً للداخل وهو يُخرج هاتفه من جيبه ويتصل بها ولكنها لم ترد/الو عمتي انا وصلت

وصل للطوارئ لم يراها، رآى ممرضه تخرج فسألها/وين المريض حاكم البراك

الممرضه ذات الجنسيه العربيه/جوا ..بس هو دالوقت نايم

دخل حاكم الغرفه اطمئن لحال جده.. ولكنه استغرب عدم وجودها بجانبه!! سيسأل عنها الممرضه لربما كانت في دورة المياه..

،

خرجت من دورة المياه متجهه لغرفة والدها.. ستنتظر خارجاً فهذا القسم للرجال والمستشفى حكوميه من الافضل ان لا تُقحم نفسها بينهم..

جلست على كرسي من كراسي الانتظار المتواجده في الممر .نظرت لساعتها بتملل ثم رفعت راسها لتجده قد جلس بالكرسي المقابل لها، صدت للجهه الأخرى.. قد طفح الكيل لكن ستمثل انها لم تراه، هي تعلم انه من العيب والحرام ان تحادث رجلاً ليس من محارمها ..

تحدث باهتمام/لا تشيلين هم.. الوالد بخير.. بس حرارته مرتفعه ..الحمدلله اني كنت مار منكم ..

التفتت عليها مقاطعه حديثه بانفعال بعد عذر الصدفه المستفز،،فهي لا تصدق قصص الصدف السخيفه ولكن مع ذلك هي تخفض صوتها/ما صارت صدف اللي جمعتنا يا ذيب.يابن الاجواد كف بلاك عني الله يستر عليك.

انصدم من حديثها القاسي بنظره،هو لم يفعل ما يؤذيها قط/بلاي؟!!! عرفت انتس ..

قاطعته مجدداً وهي تثبت عبائتها على رأسها ويتضح عليها النرفزه/لا حول ولا قوه الا بالله،

ذيب وهو يخاطبها بهدوء حتى لا يثير الريبه/الله ينتقم مني في خواتي لو فكرت فيك بنيّه رديه

من بعيد رآها تحادث ذلك الرجل بهدوء وكأنها تعرفه،اتجه لها مسرعاً ووقف بوجهه معترضاً على تصرفه/خيييرر وش عندك مع هالبنت

فرحت برؤية حاكم ولكن لم تفرح بتوقيته هذا.. ماذا سيظن ..؟!!

ذيب ظن ان حاكم مجرد شخص متطفل يريد استعراض رجولته امامها، دفعه للخلف، لا يريد الفضيحه لشيهانه/وانت شدخلك، تراها تعرفني.. روح بحال سبيلك ولا تلقف ثاني مره

لم يحتمل كلمة أخرى حتى هجم على ذيب بأشد الضربات واللكمات كلاهما بدأ يضرب الآخر ..

لا تريد الفضيحه، وهاهي تتعرض لها الآن اتجهت لحاكم لتبعده.. لتتفاجئ بصوت ذيب/كبيييه ماعليتس منه انا بتصرف معه

حاكم هنا جن جنونه اكثر وهو يشتمه ويضربه..

نطقت بعدما سالت دمعاتها هي الآن في موقف لا تُحسد عليه، بعد سوء الفهم بين ذيب وحاكم/حاكم خلااص الله يخليك معليك منه

هنا ذيب توقف عن ضرب حاكم وضل يتلقى هو الضربات.. عرف خطأه وحماقته ..يستحق كل شي يفعل حاكم به بعدما عرف انه هو حفيد حاكم الكبير..!!

تركه حاكم وهو يستغرب توقفه عن ضربه/لولا مرض جدي وحالته والا قسم بالله ماخليك، ..

امسك بيد شيهانه وذهبا معاً..وهو صامت يشعر بضيق تنفس و حرقه بداخله بعدما شك في عمته التي يضعها في منزلة عااليه جداً..شعر بغصّه لم يشعر بها في حياته.. كيف لتلك العظيمه ان تخطئ هكذا وتخون الامانه..!!!

لعن نفسه كثيراً وهو يضع شيهانه في موقف لا تُحسد عليه.. كيف سيكون مصيرها الآن ماذا سيفعل بها حاكم.؟ فكره اصبح مشغولاً بها.. اخذ نفسه وخرج مسرعاً من المستشفى وهو ناادم اشد الندم.. مشوش التفكير لا يعلم ماذا فعل ولماذا.. وكيف؟ هو مشوش فقط!!
.
،
.
،
.
،
.

نعود الى هناك في شرق السعوديه..
غسلت حزن فقدها بماء الصبر وخرجت للحياه تمارس عملها كالعاده..
في مكتبها جلست بعدما سلمت على الصديقات.. سألت عن جود ولكن لم تجدها.. مارست عملها اليومي.. حتى نهاية الدوام الرسمي..
اخذت في لملمة اشيائها للخروج وهي تفكر بماذا سيقوله ناصر في اجتماعهم الليله...
لحظات وتدخل تلك السيده الاربعينيه ذات اللباس الرسمي والوجه العبوس، وبصوت جدّي/تووق

لم ترتاح للنبره فرفعت رأسها ثم وقفت/استاذه عفااف!!

عفاف بنفس الوجه العابس/الحمدلله على السلامه سيده توق.. كان قعدتي اليوم ليش متعبه نفسك ومداومه!!

توق لم تجد عذراً..ضلت صامته..

عفاف بأمر/اليوم يا توق الصارم توقعين على انذارك الثاالث و اسمعيني تراه هذا آخر انذار لك.. يلا امشي قداامي المكتب..

توق ذهبت بانقياد.. وقعت على الانذار وعادت مكتبها خائبه لبست عبائتها ثم خرجت متجهه للمنزل،وهي تغض الطرف عن نظرات الزميلات..
سترتاح في البيت قليلاً ثم ستذهب للأستوديو.. ستحاول ان تشغل نفسها عن التفكير بأحزانها..
هي هكذا تحاول أن تعاود نشاطها وان تكون اقوى، مع احاديث منال وتلميحات الجده التي تشعل غضبها.. هي تحاول ان تكون توق.. وان لا تتنازل عن شخصيتها مهما حدث..
،
.
.

نزلت للأسفل وهي تشعر براحه بعد وجع البارحه.. نامت كثيراً..لم تنام هكذا منذ ان تزوجت تميم..
سمعت صوت بكاء طفل وهي تنزل من السلم.. الصوت قادم من الصاله.. اتجهت صوب الصوت وابتسمت وهي ترى عربة اطفال بها صغير لا يتجاوز عمره الشهرين.. وهناك بالقرب منه تجلس خادمه..!!
ابتسمت وهي تحمله وتلتفت للخادمه/ايش أسمه

صوت من خلفها/وليد..

ألتفت إليها سلهام وهي تبتسم عرفت انها أمه..

ام وليد بابتسامه/مااشااء الله انتي زوجة تميم ..وش هالززين.. حسافه اني ماحضرت عرسكم،مبروك

سلهام بداخلها (الحمدلله انك ماحضرتيه)/الله يبارك فيك و يخلي لك وليد

ام وليد/الله يسلمك ويرزقك بالذريه الصالحه بعد..

صيته/اخييرااا قمتي يا سلهام شلون يدك بعد امس

سلهام/الحمدلله احسن من امس

صيته بابتسامه/اعرفك بخاالتي وضحى ايام زواجك كانت نفاس وماحضرت.. جات تبارك لك..

سلهام/ايه قالت لي..

وضحى/شدي حيلك مشتااقه اشرف عيال تميم

شعرت بغصه هذا الموضوع يمس مشاعرها بشكل مباشر وهي تقول بداخلها بحقد دفين( عسااه ما يشوف الذريه مثلما حرمني منها)..

ام تميم تنادي من بعيد/وووضحى ووين ررحتي.. تعاالي الحريم شوي ويجوون..

وضحى بحسن نيه/يلا خلونا نروح نتقهوى سوى..

سلهام/انتم اسبقوني انا شوي وجايه.. معليه اخذ معي وليد شوي؟!!

وضحى/خذذي راحتك.. بس لا تتأخرين نبي نسولف معتس

ذهبت به لغرفتها وهي تحمله بين يديها.. شعور جميل وهي تحمله.. يا ترى كيف بيكون شعورها لو كان ولدها..
ليه تتذكر هالشيء المفروض تقتنع وتسكت.. لكن قلبها من يقنعه بالحقيقه المرّه..

خرج من الحمام و رآها تلاعب الطفل على السرير وتصوره وتتضح بعينيها السعاده اليوم ، ما اجمل ان ينكد عليها هذه اللحظه/مالك الا الصور.. كثري منها ترى عمرتس ما راح تصيرين أم لأن منتي كفو

ابتلعت ريق الوجع قبل أن تلتفت إليه.. تصنعت الابتسامه ،اخذت الطفل لحضنها وهي تلتفت اليه/حتى انت منت كفو
زم شفتيه بغضب واتجه لها ليضربها ولكنها هربت مسرعه خارج الغرفه..

عادت مجدداً حتى ترد عليه لا تستطيع السكوت/لو تبووس السمااء اقرب لك من اني اصير ام عيالك.. يااااااع يالمعصقل

لا يعلم لماذا شعر برغبه في الضحك.. أسلوبها طفوولي قالت جملتها وهربت منه.. جلس يضحك بعد هروبها..
.
،
.



بعيداً عن بيت تميم وسلهام…
.

اكثرت من زياراتها الى جدتها ..هي الآن المقرّبه وهي الآن المفضله.. سَلّمت على أم ناصر ثم اتجهت الى غرفة جدته التي تقع بالقرب من "السُلّم" ..هي والجده متطابقاتان وان اختلفت الاهداف.. !

عادت للتو لم تجد احداً أمامها حمدت ربها كثيراً لانها لم تواجه جدتها ..وجود تلك الجده يثير عصبيتها بسبب ماتقوله وماتفعله..
وقفت عند اول عتبه ويدها تمسك بالدرابزين، سمعت بعض الاحاديث واقتربت لتسمع بوضوح..

منال/اسفه ياجده.. انتي عارفه اني مقدر اتزوج عبدالرحمن وتوق بتتزوج حاكم..

الجده بالحاح/يابنت الحلال ماراح تتزوجه ..حلم ابليس فالجنه عبدالرحمن منعها من حاكم لعيوونتس لا ترفضينه انتي تراه يبيتس..وقريب بتقتنع

منال سكتت لم تكن مرتاحه للفكره.. فحتى رغبتها للزواج مرتبطه بأحقاد دفينه!!

فوجئت توق بما فهمته من احاديثهم ..كيف لعبدالرحمن ان يضحي بسعادتها لاجل سعادته وهواه هو!! ..لماذا تصدمها هذه الدنيا في اقرب الاشخاص الى قلبها..؟!! عبدالرحمن بالذات لم تتوقعه يفعل بها هكذا.. ابتسمت وهي ترى نفسها وحيده بدون سند بعد وفاة والدها.. يالجرحها الغائر!!

لاتعلم لماذا قررت الدخول بعد دقائق من سكوتهن عن هذا الموضوع.. كانت تتبسم وهذه اول مره تتبسم منذ وفاة والدها/السسسلاااام عليييككم

الجميع التفت إليها مستغربين ابتسامتها التي غابت كثيراً/وعليكم السلام!

الجده/متى رجعتي

توق وهي تجلس قبالتهن بنفس الابتسامه/تووني داخله هاللحين… شلونك منااال؟.. من توفي ابوي ما شفتك غير مرتين شدعووه

منال استغربت نبرتها مع ابتسامتها في الحديث/شسوي انشغلت.. اعذريني

توق باهتمام مزيف/ماقلتي لي شصار على قضية مشاري عسى بيطلع قريب من السجن؟

الجد مستغربه ومنال اكثر/نقول يا رب..الحمدلله ان المصابين تعدوا مراحل الخطر..على حسب كلام المحامي باقي كم شهر ويطلع باذن الله بعد قضاء الحق العام

توق/عسسى عسى..

الجده شعرت بريبه فحديثها ليس كالعاده وتسأل عن من رفضت الزواج به في السابق/شلونتس انتي يا بنتي.. اشوف صحتتس اليوم ازين..!

توق بمشاعر زائفه/حتى انا حاسه براحه ..من قررت اطلب الطلاق من حاكم وانا مرتاحه.. اثاري زواجي منه كاتم نفسي وانا مادري!!!

منال اشد استغراباً/توق تقولينه صادقه؟!

توق وهي تضغط على نفسها/ايه بفتك منه خلاص.. مايسووى اخسر اهلي اللي يحبوني علشان ارضي زوجي.

الجده بابتسامه/اجل ابشررك..عبدالرحمن خطب منال وهي وافقت

توق وكأنها تعرف للتو/خطبه هالوقت؟! ماهو بدري يا جده

الجده وهي تخفي وجع فقد إبنها/الحي ابقى من الميت الزواج بيكون بعد شهر وما حنا بحاطين طقطقه..

شعرت بغصّه فوالدها لم يمضي وقت من وفاته وهم يفكرون بالزواج، وقفت وهي تتصنع الابتسامه/االف مبروك منال والله يكتب اللي فيه الخير.

منال الى الآن مصدومه من تغيرها/امين.

الجده/توق ما قالتس ناصر وش يبي فيكم

توق/لا ..بعد صلاة المغرب بيكون هنا وبنعرف ان شاء الله، عن اذنك جدتي بروح ارتاح شوي قبل الصلاة..

خرجت من غرفة الجدّه متجه للدرابزين ولكنها سمعت صوت اخيها ناصر يناديها، لماذا ناداها الآن واجتماعهم سيكون بعد صلاة المغرب، اتجهت له سلمت عليه، ظنت انه أتى للسلام فقط فهي لم تراه منذ العزاء/هلا ناصر

ناصر /هلابك… شبغيت اقولك..

توق/سم

ناصر/وين اوراق ملكية استوديو التصوير

استغربت اكثر،فمالذي يريده منه/ليش

ناصر/كلكم بتسوون لي وكاله.. نبي نسوي حصر ورثه واملاك ومن ضمنها الاستوديو

اشمئزت من طلبه الذي جاء مبكراً، كيف له ان يفكر بالورث ووالدهم للتو توفي ولم تجف بعد تربة قبره،ثم ان استوديو التصوير ملكها هي هديه من والدها و الكل يعرف ذلك/حالياً انا ما راح اروح محاكم واوكل احد، او اتكلم بورث وغيره.. اما استوديو التصوير ماله دخل بالورث هذا لي وبشهادة أمي وصك الملكيه .

ناصر وهو يعقد حاجبه/دااامه بفلوس اابوي فهو داخل بالورث ومالتس حق تعترضين

توق وهي مستغربه نبرته/شفيك مستعجل بهالموضوع وكأنك مبسوط بوفاة ابوي!!

قاطعها بكف ارتسمت خطوطه على خدها،ليجعلها تشعر بمدى فقد الغالي.. هاهي الآن بدأت تفقد عزها بعد عز والدها.. لم يجرأ احد سابقاً بمساسها ولو بكلمه ومنذ غيابه وهي تهان..
تركته وذهبت لغرفتها مسرعه، بكت كثيراً وهي تشعر بضعفها لكن بداخلها إصرار ان لا تتخلى عن حلمها وهدية والدها.. لو خسرت وظيفتهر فلن تخسر استوديو التصوير الذي يخصها هي.. فهو ذكرى عزيره من اغلى شخص عرفته..
اتجهت لجوالها.. شعرت برغبه في الاتصال بحاكم.. هي متأكده انه لن يخذلها.. ولأنها خسرت والدها للأبد.. فهي لن تخسره مهما كان..لكن كيف ستحارب اخوتها بأسلوبهم وان كانت تفضلهم على نفسها إلا انها صُدمت بهم جميعاً..!!

أرسلت رساله لحاكم قد كتبتها له منذ مده ولكنها لم تجروء على إرسالها.. ولكن هذا وقتهاا ..
،
.
،
.
،
.

اخرج جده من المستشفى وهو مازال صامتاً لا يحدث عمته لا يعرف كيف سيتخدث معها في موضوع يزعجه.. ففكرة انها كانت تحادث ذلك الرجل تصيبه في مقتل.. اخذ جده واتجه به الى الخبر ليعالجه في مستشفى اكبر..

شيهانه هي الأخرى خافت من طول سكوته، فهو لا يحدثها كالسابق.. هذا الشي لا تحتمله منه..طوال الطريق هما ساكتين والجد نائم..
حاولت مخاطبته/حاكم علامك ساكت.. في خاطرك شي قوله..

لم يجروء على اتهامها لا يعرف لماذا يجدها ثقيله على لسانها، حاول التهرب/راسي مصدع..

شيهانه وهي تشعر بغصه/مثل صداعي؟

حاكم وهو يدعس على دواسة البنزين وكأنه يفرغ شحنات غضبه و يزيد سرعته.. لم يرد عليها..

شيهانه/ان كانك تشك فيني لا تأخر ثانيه.. والله ان الموت عندي ابرك من شكك

حاكم وهو يحاول عدم ازعاج جده/اسسسكتي.. جددي نااايم

شيهانه قررت السكوت وبقلبها من الهموم ما هو كفيل بوجعه..لماذا يحدث هذا لها، مالخطأ الذي ارتكبته للتستحق هذا العقاب القاسي؟!!

هو اخرج هاتفه ليتصل بوالدته ويطمأنها عليه وتفاجأ برساله من تلك البعيده فتحها ليعرف ماذا كتبت له. و انصدم ..
[حنا نوينا لكن الخيره فيما اختاره الله
وداعة الله كان فرقتنا سموم الثار القديمه]

ثااار غضبه ..حاول كبت عصبيته ماذا تقصد.. هل انتهى كل شي.. هل ضغطوا عليها اخوتها واستطاعوا اقناعها؟!!.. سيتبر أمرها لكن ليس الآن.. بعدما ينتهي من زواج اخته..
.
،
.
،
.
،
.

بعد. صلاة المغرب.. اجتمع الكل ..ماعدا توق التي عرفت لما هذا الاجتماع.. قررت عدم التواصل معهم بهذا الخصوص..

بجاد باهتمام/نااصر كلنا بنروح نوكلك.. بس متى بيحصرون و تنتهي الاجراءات

ناصر/بالاول خل اختك تحضر ونشوف وش لنا ووش علينا لا تنسى ان استوديو التصوير تحت ادارتها..

عبدالرحمن بعدم رضا/بس استوديو التصوير لها يا ناصر

ناصر بتزمت/داامه بفلوس ابوي فهو لنا

عبدالرحمن/دام كذا سيارة البيت تراها لها و اثاث البيت هي مجددته و الارض اللي بجنب مزرعتنا في الديره تراها بفلوس توق.. ان كان ودكم بالحق

ناصر/وانت وش دراك هااه

عبدالرحمن/انا دووم مع الوالد جعله فالجنه و ساكن بهالبيت وادري باللي صاير فيه.. استوديو التصوير من حق توق ومالكم فيه شغل، وان كان تبون منه حق اخذوه مني.. توق لحدن يتعرض لها.

بجاد/بس كذا بتظلم نفسك

عبدالرحمن بجديه وضحت بنبرة حديثه/اهم شي ماتطالبون توق بالاستوديو،

ناصر بصرامه/كل شي راح يدخل الورث والا…

عبدالرحمن وقف باعتراض/والا ايييشش يا نااصررر بتودي اختك المحاكم؟!! قلت لكم حقكم في الاستوديو اخذوه مني انا.. مع ان ماااالكم حق فيه..ولا تنسون ان لكم اخت ثانيه.. كنكم نسيتوا ذوق؟!!

خرج وتركهم صامتين خلفه..!!

حضرت ام ناصر وهي تحمل الشاي بيدها ثم جلست/شفيه طلع عبدالرحمن وهو زعلان

ناصر بضيق/مصيره يرجع ونتفاهم ماعليه

ام ناصر/وش تفاهمون عليه؟

بجاد/ناصر يا يمه ..يقول نبي نسوي توكيلات له علشان الورث و حصر الاملاك والورثه

ام ناصر نظرت لهم باشمئزاز و لمعت عينيها مستنكره/هاللحين؟!!..نعنبو بليسكم مانتظرتوا ع الاقل يمر شهر ..قلوبكم هذي من صخر؟

لم يعلقون.. جميعهم سكتوا.. فليس لديهم ما يقولون..
.
،
.
،
.
،
.
،
حاولت تغيير جو هذه الكآبه.. تريد زيارة جدها وعمتها ولكن يستحيل ان تطلب منه شيء.. هو لم يضايقها منذ يومين.. ولا تريد الاحتكاك به ..
خرجت من غرفتها لتخرج في باحة المنزل الصغيره.. جلست على عتبة الباب وهي تراقب صيته تنشر الغسيل وتبتسم..

انتهت صيته من عملها واتجهت لها تبادلها الابتسامه/شلون يدتس اليوم

سلهام/احسن الحمدلله

صيته/الحمدلله.. اجل خليتس هنيا بروح اجيب القهوه ونتقهوى شرايتس؟

سلهام/حلو.. انا بفرش وانتظرك.. نادي دلول معك

دخلت صيته وبقيت سلهام فرشت الفراش وجلست تنتظر قليلاً ثم رن هاتفها.. استغربت الرقم ولكنها ردت.. لا احد يعرف رقمها سوى اهلها /ألووه

المتصل بصوت طفولي/الثلام عليكم.. ثلهاام انا ثااامي.

لمعت عينيها بالدموع بسرعه/ساامي حبيبي.. شلوونك

سامي/ثلهاام وووينك تعاالي انا احبت

بكت بصمت/وانا بعد يا ساامي احبك.

اخذ الهاتف من يدها و رمى به بكل قوه على الأرض و امسك بذراعها بقوه وكأنه سيخلعه/طووول عمر الوصخ ما ينظف.. لو اغتسل بماء الذهب..

حاولت النطق ولكنه ألجمها بكف/الشرهه ماهي عليتس الشرهه علي اللي تركت هالجوال معتس.. انقلعي للغرفه والله لاغسل شراعتس.. يالـ..

سلهام قاطعته/بتندم يا تميم.. والله لتندم

رفع يده لفمها وهو يغلقه بقوه وكأنه يريد إخراسها للأبد/انقلللعي للغرفه يالـلي ما تخافين الله.. ابتليت بتس.. الله يعيني عليتس وعلى بلاويتس. انقلللعي ولا عاتد اسمع صوتتس ابد..

حضرت صيته بعد سماع صوته يرتفع.. ومن خلفها ام تميم

صيته وضعت القهوه واتجهت لهم/وش فيك عليها يا تميم؟

تميم تركها لتذهب/انتي تسكتين وولا كلمه.. لحد يتدخل فاهمين

ام تميم بابتسامه/يا لبى وليييددي الررجال عسى ربي يعينك عليها هالمنفلته..

تميم تذكر كلام والدته قبل يومين وهي تتهمها.. استضاق أفقه وشعر برغبة في الهرب من كل شيء..لماذا يحدث معه هكذا دائماً..
خرج مسرعاّ و كل شيء يسود في عينيه..لا يعلرف لماذا كرهها اضعافاً بعد هذا الموقف.. شعور الخيانه مؤلم..
.
،
.
،
.

عاد للمنزل بعدما اطمأن لوضع جده الصحي..
تفاجأ بها تنتظره خارجاً بصحبة وصايف/السلام عليكم

وقفن له/وعليكم السلام..

قرر تركهن لا يريد مناقشة شيهانه لأنه لو ناقشها سينفعل ويفقد اعصابه/انا رايح انام..

شيهانه امسكت بيده/حااكم لحظه.. ما طمنتنا على ابوي

حاكم وهو يسحب يده منها بهدوء/جدي بخير.. بكره بوديكم تزورونه

وصايف شعرت بأن هناك ما يحدث في الخفاء/حاكم اجلس بااقي وقت على النووم

شيهانه/وصايف روحي جيبي لنا شاهي انا ويا بنروح للمشب
وصايف بابتسامه/طيرااان

ذهبت وتركتهم.. شيهانه امسكت به مجدداً/حاااكم اقسم بالله ما بيني وبينه ششي.. ماااعرفه ليه ماتصدقني

حاكم خلع شماغه و قذفها جانباً وهو يرمقها بحده/ليييه يقوول انتس معه.. ليييه ليييه كنتي هاااديه ومتقبللله جلوسه معتس وسوالفه؟!! ليييه.. تبين اكذذب عيوني.
يا عمه كل شي صار لي كوووم واللي شفته منك كوووم.. انتي ذبحتييني.


سكتت مصدومه مما تسمع.. لا تعرف كيف ستدافع عن نفسها..!!
،
.
يتبع..


***اسسمحووولي على القصووور ***


همس الريح 12-06-15 04:39 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
بارت روووووووووووووووووووووووووووعه ...
شيهانه .. توقعت ان الذيب يفوع لها .. بس الصراحه ما توقعت ابد انها تثور فيه .. كفوووو ..
بس ذيب ما يستاهل .. يلا روح اخطبها من حاكم ..
توق .. تبينت لها اسباب وقوف الدحمي ضدها .. مابيه يتزوج منالوه .. بتمرر عليه حياته
ناصر ... عيب عليك اللي تسويه ..
تميم و سلهام ... اخرهم بيحبون بعض .. و تميم لما يدري انه كان غلطان بيندم و يتحسر بس وش عقبه ...
لي عودة بتعليق بعد ما اقرا البارت مرة ثانيه
مشكورة فيتو حبيبتي

bluemay 12-06-15 09:16 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارت راااائع

سامحيني عالمرور السريع

تسلم ايديك انتي ورشا ..

همس الريح 12-06-15 10:32 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
انا بس ابي افهم .. وش فيهم ابطال الروايه ما يتفاهمون .. و لا عندهم ون تو .. تميم فهم سلهام غلط
و حاكم العاقل بعد فهم شيهانه غلط ....

فانيليا شوكلاته 13-06-15 12:56 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مرحبا. عزيزتي فيتامين سي احب اشكرك على نقل الروايه صدقا انصدمت لان القصه مو مكتمله كنت اعتقد باكتمالها اتمنى من الكاتبه ان تكون ملتزمه فعلا وتكملها.وباذن الله تكون فعلا قد الثقه اللي عطوها المتابعات وانا منهم.احداث الروايه جميله او على الاقل اعجبتني انا مزاجي هاليومين هاوي هالنوعيه من القصص ما اقرأ قصص كثير لكن حبيت بعض الروايات وهذي منهم.
لكن عندي ملاحظه ياليت توصلينها للكاتبه اذا تكرمتي.وهي ان اللهجه اللي يتكلم فيها الابطال لهجة اهل نجد اللي تنتهي بالسين لكن كثير من النرات اشوفها تنسى هالشي ويتم التخاطب بينهم بالكاف.اعتقد انك فاهمه قصدي عزيزتي فيتامين. وهالشي يكون عيب بالروايه على الاقل عندي وهي ماشاءالله كاتبه جميله جدا بكتابتها وصياغتها للاحداث.
اتمنى ما اكون ثقلت عليك ولا على كاتبتنا. لكن لو كنت اعرف باي منتدى تكتب كان وصلت الكلام لها شخصيا.شكرا لجهودك عزيزتي.

فانيليا شوكلاته 13-06-15 01:07 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
نسيت اقول اني مع نزول الاجزاء في رمضان وعدم توقف الكاتبه.فاللي حاب يتابعها برمضان بيلقاها منزله الاحزاء واللي حاب يقرها بعد رمضان بيعيد عليها باذن الله. شكرا لجهودك بالنقل ولجهود الكاتبه بامتاعنا بهالروايه الممتعه.

ايمانوووه 13-06-15 02:41 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حرام ايش يصبرني للجمعه والله مررررررررره انجنيت ع البارت ابدداع واحداثه تقتل

همس الريح 13-06-15 08:40 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
لا و الجمعه الجايه اخر بارت عقبه الرواية بتوقف لين العيد .. الله يستر من القفلات

ليل الشتاء 13-06-15 10:30 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
البارت روعه تسلم ايديك
اظن ان سلهام راح هتحمل بس تميم هيضيعه بشكه وعصبيته
توق بين ناريين وحاكم اظن انه هياخدها غصب عنها
عناد معنوش ده
بانتظار البارت القادم

شبيهة القمر 13-06-15 12:50 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم

ياربي وش هالتميم >> ياخساره اسم الغالي عليه هههههه
اما عليه عصبية يا ساتر الله يعين سلهام عليه هي مدري تشوفة منه والا من أمه الله يصبرها

حاكم يابن الناس تبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علی مافعلتم نادمين
الله يهديه عصبي بشكل انا مدري هالعائلة كلها عصبية لييه ؟؟

توق انا لو منها رحت مع زوجي أبرك من هالاخوان استغفر الله
يعني تشوف معاملتهم الزفت ورايحة تضحي بسعادتها علشانهم مالت عليهم كل واحد همه نفسه وهي خبله يقالك أهلي اقول جيبي الشوزن واذبحيهم كلهم >> فيس اثيوبية ههههههه
وأولهم هالجدة ماعندها إحساس تو ولدها ميت وتبي عرس !!

فيتو تسلم االايادي علی النقل ندري انك مشغولة وعاذرينك لو مارديتي علينا
الله يجزاك خير ويعافيك
وكل عام وانتم الی الله أقرب

فيتامين سي 13-06-15 03:02 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3540490)
السلام عليكم

ياربي وش هالتميم >> ياخساره اسم الغالي عليه هههههه
اما عليه عصبية يا ساتر الله يعين سلهام عليه هي مدري تشوفة منه والا من أمه الله يصبرها

حاكم يابن الناس تبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علی مافعلتم نادمين
الله يهديه عصبي بشكل انا مدري هالعائلة كلها عصبية لييه ؟؟

توق انا لو منها رحت مع زوجي أبرك من هالاخوان استغفر الله
يعني تشوف معاملتهم الزفت ورايحة تضحي بسعادتها علشانهم مالت عليهم كل واحد همه نفسه وهي خبله يقالك أهلي اقول جيبي الشوزن واذبحيهم كلهم >> فيس اثيوبية ههههههه
وأولهم هالجدة ماعندها إحساس تو ولدها ميت وتبي عرس !!

فيتو تسلم االايادي علی النقل ندري انك مشغولة وعاذرينك لو مارديتي علينا
الله يجزاك خير ويعافيك
وكل عام وانتم الی الله أقرب


يسعد ربي اللي حاسه بي والله فعلا مشغوله هالأيام والا والله نفسي أرد على كل حبايبي
اللي يشاركونا القراءه والردود وأنا أستمتع بقراءة ردودكم والرد عليها
وإن شاء الله متى ماقدرت ارد عليكم ماقصر وتستاهلن حبيباتي


همس الريح 14-06-15 09:16 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبتي فيتو ... مشكورة علي النقل .. و ربي يعينك
بس طلب صغنون .. ممكن تطلبين من رشا ان البارت الجاي يكون بدون قفلات ..ز يعني الغياب بيكون شهر او اقل شوي ...
و مبارك علي كل المتابعين الشهر الكريم

فيتامين سي 15-06-15 06:17 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
فانيليا شوكلاته

وصلت رسالتك للكاتبه

هموسه سبق وطلبت من الكاتبه تكون قفلةآخر بارت هاديه لان الفنره طويله

وشكرا للجميع على مشاركاتكن لاخلا ولا عدم منكن يارب

بلغكم الله رمضان وبارك لكم فيه وأعانكم على صيامه وقيامه ورزقكم غفرانه

همس الريح 15-06-15 11:40 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو ... مشكوووورة
ربي يسعدك ...

فيتامين سي 16-06-15 10:53 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغاليات

فانيليا شوكلاته

هموسه

مثل ماقلت لكن وصلت كلامكن للكاتبه وكان هذا ردها انقله لكن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته💚

هلابك فيتامينه وكل عام وانتي بخير..

بالبدايه حابه اطمنكم الروايه بتكتمل بإذن الله "

بالنسبه للهجه النجديه المستخدمه فالروايه.
الجميع يستخدمها ماعدا بعض ممن عاش خارج حدود نجد..لذلك لا توجد في بعض الحوارات.. مثلاً سلهام فهي لا تنطقها بالشكل الجيد، تجدين لهجتها "نجديه شرقاويه" بحكم البيئتين اللتين عاشت فيهما..

واحيان يأخذني الاندماج فلا اكتبها،،فيكون الخطأ مني كوني اسرد بالفصحى وحوارتي باللهجه النجديه ، احيان تكون هناك صعوبه فالتركيز ولعدم وجود من يراجع خلفي تكون هناك بعض الهفوات، التي اعمل على تفاديها فالبارتات القادمه
،،
القفله ما راح تكون قويه.. بس يارب يكون البارت طويل مثلما اتمنى ..

شاكره ومقدره متابعتكم وانتقاداتكم البناءه

ويسعدك ربي يا فيتامين سي
وكل عاام وانتي بخير وصحه وسلامه



همس الريح 16-06-15 11:32 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو ..
مبارك عليكي الشهر الفضيل ..
مشكووورة حبيبة قلبي .. لا عدمناك يا رب

ايمانوووه 17-06-15 05:17 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مشكوووووووووووووووره ي قلبي 😻😻😻💟انا من كثر حماسي اقرا البارت مرتين والله الروايه حلووووه كثير وابداع واحنا مقدرين ظروفك

همس الريح 17-06-15 08:39 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيباتي متابعات عشق بلا قيود
مبارك عليكن الشهر الفضيل
جعلنا الله ممن يصومون نهاره و يقومون ليله .. و كتبنا اخر الشهر من عتقاءه

ام اسعودي 17-06-15 01:22 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
علينا وعليك ياهمس... اللهم امييين يارب العالميين.... وكل عام وانتي بخير جميعاا

همس الريح 17-06-15 01:54 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
امين يا رب

عذرا ياقلب 17-06-15 06:28 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مبروك عليكم الشهر جعلنا وياكم من قوامة

همس الريح 18-06-15 01:03 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3541240)
مبروك عليكم الشهر جعلنا وياكم من قوامة

مبارك عليكي الشهر الفضيل .. امين

فيتامين سي 19-06-15 04:26 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 



14))عِشق بِلا قُيود..

،
اتصلت بتميم ثم تجهزت للذهاب معه لبيته.. لن تضل في منزل حاكم ليله واحده بعد ذلك الموقف.. توقعت الخذلان من الجميع ماعدا حاكم ،شكه فيها طعنها في صميمها
وذلك لأن حاكم لم يتسرع يوماً وكان دائماً حكيماً لماذا شك فيها.. لماذا ؟

خرجت بعدما سمعت نغمة هاتفها ..عرفت أنه تميم قد وصل..نزلت مستعجله ولكن..
وجدته يعترض طريقها عند الخروج و بنظراته رجاء/ليه تتصلين بتميم..

شيهانه ودمعتها تنحدر/ابي أريحك من همي.

حاكم امسك بيدها/انتي على رااسي وعيني

شيهانه بضيق/بس انا ماتحمل نظرات الشك منك..لا تحاول تبين عكس ماتخفي.. انت صررحت بشكك والموضوع انتهى

حاكم صد بوجهه عنها و عينيه لها بريق، بداخله فوضى مشاعر متناقضه..قلبه يصدقها ولكن عينيه تجحد !!

خرجت مسرعه وهي تحاول ان تكون قويه..
،
ضل حاكم واقفاً مل من تشتت التفكير..عقله مشغول بكل شيء والآن صاحبه يلّح عليه بطلب وصايف.. سيعرض عليها الموضوع الليله ليعرف ردها..
،
.
،
.
،
ضلت بغرفتها تبكي.. تسرّع تميم في ردود افعاله تكاد تجعلها تُجن… الى متى ستظل تحت رحمة عصبيته، لابد وان تكسب ثقته لابد وان تجعله يحترمها امام الجميع..هي تعرف أنه لن يُحبها بعد افعالها.فشخصيته الكارهه للنساء تجعله دائماً متردد في الاقتراب منها و تضعه دائماً في وضعية الهجوم ..حلفت انها ستمضي فيما تفعل،لتجبره على الخضوع لها امام الجميع!!

سمعت صوت الباب يُطرق قامت لتمسح دموعها وغسل وجهها..عرفت انه صيته فلا احد يستأذن قبل الدخول لغرفتها سواها..نادتها/ادخلي صيوت الباب بدون قفل

دخلت صيته بحزن وهي ترى اثار البكاء في وجهها، لم تستطيع قول كلمه واحده لتواسيها،ربتت على كتفها/ماله حق يضربتس ولا يهينتس…ودي ااساعدتس بأي شي بس مدري شلون..!

سلهام شعرت بقلب اخت تقف بجانبها بكل صدق/كلامك هذا اكبر مساعده ممكن احصل عليها.. لا تخافين علي صيته.. انا ماني بزعلانه لذيك الدرجه هه

صيته بضيق/بس هو آذاتس وجرحتس!!

سلهام بابتسامه زائفه/صيووت لا تشيلين بخاطرك علشاني..ماقلتي وين تميم؟

صيته/رايح يجيب عمتي شيهانه من بيت حاكم..

اتسعت ابتسامتها بعدما عرفت الخبر/وشووو عمتي شيهاانه بتجي هنااا

صيته هزت راسها بالإيجاب/اي..

سلهام وكأنها تذكرت أمراً مهماً/و جدي وينه؟

.
،
.


مدت يدها الرقيقه و سحبت منديلاً مبللاً من العلبه المتواجده على تسريحتها.. لتزيل اثر الكحل من عينيها..
سرحت في ما يشغلها.. لماذا لم يعد يتواصل معها كالسابق!! لماذا لم يرد على رسالتها الاخيره؟!
هل استسلم وتنازل عنها بهذه السهوله؟!
لديها أسئله كثيره تبحث عن اجوبه شافيه!!

بداخلها تريد رؤيته.. لن تستريح حتى تقابله، لكن ليس الآن..!!
ستستدعيه وهي مستعده ان تذهب معه، لن تعود عن قرار البقاء معه، هكذا عزمت بعدما عرفت نوايا الأخوه الذين صدموها...

سمعت صوت هاتفها يرن ليقطع تفكيرها..رأته ليس رقماً مسجلاً عندها ولكنها ردت كعادتها/نعم!

المتصل/السلام عليكم..

بحسن نيه/وعليكم السلام..مين معي

المتصل/معك سطام..

شعرت بغضب واشمئزاز وهي تتذكر مافعلته جدتها ونظراته لها، لم ترد.. قررت إقفال الخط.

قطع تفكيرها بصوته/انا تحت سألت عن جدتي ومالقيتها وينها؟

توق برسميه/جدتك ببيت عمي متعب الله يرحمه.. و اظن ماله دااعي تدق على رقمي انا علشان تسأل عن احد..

اغلقت الخط بسرعه بدون ان تسمح له بالرد.. وهي تحظر رقمه ، جلست لترتاح بعد هذا التوتر.. ماذا يريد منها سطام… لأول مره يجروء ليتصل بها!!! هل من المعقول ان يفكر بها كما قالت الجده (تنطبق السماء على الأرض وما اخذت غير حاكم يا جده وبتشوفون كلكم من هي توق، الدعوه صارت عناد.. لكن بتعرفون منهي توق،بالاول اضمن ان منال تتزوج اخوي عبدالرحمن،علشان تموت قهر اذا رحت بنفسي لحاكم، وخليتها تموت بحسرتها.. )
،
.
،
.
،
.
في المجلس الداخلي… وضعت القهوه والشاهي والمعجنات..
صيته وهي تلتفت لسلهام/خلي البخور هنا..

سلهام تركت البخور على النضد وهي تجلس/مو كأنهم تأخروا؟!!

صيته وهي ترى ساعة معصمها/هاللحين يوصلون دقيت على تميم يجيب معه اغراض وقال انهم وصلوا

دخلت بهذه الاثناء شيهانه بصحبة صقر و تميم الذي جهر بصوته/صيتاااه.. دلاااااال.

اول من خرج كانت سلهام المشتاقه لشيهانه و من خلفها صيته.. وسرعان ما صرخ تميم وهو يراها تخرج أمام اخيه/يا بنت انقلعي محد ناداااتس

لم تنتبه لصقر فتركت المكان بسرعه وهي تحبس دموعها واتجهت لغرفتها وهي ترى صقر يصد عنها ويضع شماغه حاجزاً والجميع يحدق فيها..

صقر بسرعه صد و قرر الخروح.. لكن منعه تميم/انت اجلس ،هي وانقلعت داخل..

شيهانه وهي تحدق في تميم بغضب/وش ذاا؟! علامك هجمت عليها وكأنها متعمده تجي وصقر موجود!!

تميم بلا مبالاه/يا بنت الحلال لا تحطين ببالتس عاادي، صيته جهزتوا قهوه؟وين امي

صيته وهي تشعر بضيق من اجل سلهام/ايه جهزناها هنا بالمجلس وأمي عند أم صالح

تميم/يلا خلونا نتقهوى

شيهانه وهي تنظر له بحده بعد تصرفه السخيف قبل قليل/انا رايحه لسلهام…

تركتهم وذهبت..

تميم جلس بلامبالاه/صيته صبي لنا القهوه

صيته/ابشر

صقر بضيق/انا طالع.. خوياي بيمروني

تميم بعدما ارتشف من فنجانه/انتبه على يدك لا تثقل عليها، ترى توها ما برت

صقر وهو يهم بالخروج/ان شاء الله..

صيته قررت الحديث معه علّه يسمع منها، هذا الحال لا يمكن ان يستمر هكذا،على الأقل ان لا يقلل من شأن سلهام امامهم/تميم بقولك كلام وابيك تسمعني ولو مره

تميم استغرب نبرتها/وش عندتس بعد انتي؟

صيته بهدوء/ابيك تخف شوي على سلهام.. ما يصير تهينها قدامنا.. اذا بينكم شي خله بعيد عن العرب

تميم نظر اليها بحدّه فلأول مرّه تدخل بخصوصياته/وانتي وش دخلتس

صيته بجديّه/انت اللي عطيتني فرصه اتدخل وانت تعاملها بهالطريقه قدامنا اكيد بتدخل وغيري بيتدخل؟!! انت تبي الكل يدري انك مغصوب عليها.. كلنا درينا.. بس خلك تميم اللي اعرفه ولا تظلمها..

لا يعرف لماذا لم يستطيع مناقشتها.. لماذا سكت ولم يعلّق على تدخل صيته، افكاره مشتته هذه اللحظه ، فـ لم ينسى بعد هيثم حتى يدخل سامي على الخط.. من هذا السامي؟!...

تركت المجلس له وخرجت لتجعله يفكر بما قالت..

هو خاف كثيراً ان تبوح سلهام بما يجري بينهما وعن طبيعة علاقتهما لـ شيهانه، لو حدث هذا لكانت كارثه، هي ستقول بالتأكيد.. قرر الذهاب ليمنعها..
،
.
،
.

بعد ان تأكدت انها بخير واطمأنت على جرحها، ابتسمت/ياعمرري ليه ماقلتي لي عن جرح يدتس؟

سلهام وهي تمثل السعاده والمرح كعادتها لا تريد ان تشغل بال شيهانه معها، يكفي مرض جدها/ماهي ببشاره علشان اقولتس.. بعدين الحمدلله جرح بسيط ..

شيهانه وهي تدور بعينيها في أرجاء الغرفه/بشريني عساتس مرتاحه، اذا تميم مقصر عليتس قوولي

#توقف عند الباب ليسمع ردها..

ابتسمت تمثل الرضا والسعاده/الحمدلله ،ماتتخيلين قد ايش انا مبسوطه معه..الله لا يحرمني منه

شيهانه لم تصدق، هي تعرف تميم جيداً وتعرف انهما يبغضان بعضهما، ولكن لعل وعسى/اميين.. طيب يلا قوومي وريني الصباحهه حقتتس بسرعه

سلهام استغربت فهي لا تعرف ماهي "الصباحه" / وشهي الصباحه ذي

شيهانه وهي تكتم ضحكتها بابتسامه/ههه الصباحه يالحضريه هي الهديه اللي يعطيها العريس للعروس صباحية العرس بعد الدخله يعني.. هااه فهمتي؟ قوومي جيبيها بشوف ذوق تميم

سلهام لم تعرف كيف تصرف الموضوع،فلم تكن هناك دخله اصلاً ولا صباحيه او هدايا/..

شيهانه عرفت الجواب من سكوتها، غضبت بشدّه على هذا التصرف وهي تتوعد تميم بداخلها..

تحنحن بهاللحظات ودخل/سلهام جهزي لي ملابس.. ااوه عمه هنا؟

شيهانه برفعة حاجب تغمز له ليعتذر من سلهام، هي تعرف انه تعمد الحضور ليس للملابس ولكن ربما ليعتذر/طيييب انا نازله يا سلهام وبعدين نكمل سوالف.

خرجت شيهانه.. لحق بها تميم واغلق الباب خلفها وأخرج المفتاح من جيبه ليوصده.. ثم ألتفت صوبها،وعينيه تغزو عينيها .

ابتلعت ريق الخوف وهو يغلق الباب بالمفتاح عليهما لأول مرّه!! يا ترى هل سيكمل ما بدأه اليوم.. هل سيضربها ام سيقتلها لمجرد سوء فهم سخيف!!
تذكرت اهاناته الدائمه لها أمام اهله.. و في المقابل هدوءه وضياعه اذا كانت وحدها أمامه.، تحنحنت برقه وتكلمت بصوت ينبع من انوثه فاتنه/ملابسك جاهزه وكلها نظيفه اذا حاب تغير.. انا طالعه

اعترض طريقها وهو يحرقها بنظراته الحارقه/وووين.. مابعد سمحت لتس تطلعين.. انثبري..

تحدثت بضيق وهي تصد بوجهها للجهه الأخرى/شتبي مني بعد؟

تحدث بغضب مكبوت،حاول ان يتحدث بمثل برودها/ليه ماقلتي لعمتي شيهانه الحقيقه؟

سلهام وكأنها لم تفهم مقصده/آيت حقيقه؟!!

وهو يتصنع الهدوء قدر المستطاع/ليه ما قلتي لها انتس تكرهيني و اني اكرهتس واضربتس ومطين عيشتتس هاااه.. كان بتفتكين مني وبنخلص من بعض بسرعه

ابتسمت بخبث وهي تحاول ان تكون اقوى وان تسمو على جروحها،فهمت انه يريدها ان تظهر هي بمظهر السيئه أمام الجميع/شكلك انت مليت ، وانا بعد ترى مليت من حياتك الممله.. بس اللي مصبرني شي وااحد، وشي مهم بالنسبه لي..
شعر برغبه في وضع يديه حول رقبتها و الضغط عليها حتى الموت، فهي تستفزه، حاول ان يتمهل ويسمع/ووش هالشي بالله؟

بابتسامه مسمومه بخبث وتخفي حقد/االلي مصبرني اني مبسوطه وانا اشوفك تحترق كل يوم بسببي.. عصبيتك الزاايده شكك المتواصل فيني،، عبوسك و ضيقتك مني.. كلها اشياء تسعدني.. انا مستمتعه وانا شايفه زواجي منك "غصّب عنّك" مسبب لك قلق،

اقترب منها وهو يراها تبتعد للخلف و يتذكر مكالمتها لـسامي/مسويه لي قلق هاه؟

اسرعت نبضات قلبها خوفاً ، وهو يقترب هكذا، ولكن لا تسكت/أنا دمااارك صدقني.

نطق من بين أسنانه وهو يبعدها عنه بقوه/ماتقولين من هو سامي هذا؟..انتي كم عندتس حبيب؟من تحبين بعععدد!

اتجهت لخزانة الملابس بعدما تركها اخيراً، كرهت نظرات الاتهام بعينيه وسؤاله الغبي ثم ردت ببرود/انا ما أكره احد.. غيرك طبعاً

إستُفِز اكثرر وهو يرفس الطاوله القريبه من قدمه. لتسقط/..

لا تعلم لماذا لم تخاف وهو على هذا الحال من العصبيه، التفتت إليه بابتسامه دافئه، لإطفاء نيران غضبه/صدقت اني اكرهك؟..!!

زادت حيرته وهي تتبسم له بلطف رغم معاملته السيئه لها، لابد وانها تريد منه شيء/ما يحتاج ، انا اكرهتس وهذا يكفي

اخذت من الخزانه منشفته واتجهت له بخطوات وهي واثقه من ضعفه أمامها رغم مكابرته،رغم عصبيته و صراخه،هي تؤمن بمقولة ان"الرجال بالكلمه الرقيقه يأتون كما تريدين"/شوف حبيبي مو مهم مشاعرنا قبل الزواج كيف كانت..انسى الماضي ،انا وانت هاللحين صرنا 'كابل'..يعني حياتنا صارت مرتبطه ببعض،مو ضروري نحب بس لازم يكون فيه احترام متبادل،..

تميم لا يخفى على ملامحه التعجب/وبعدين؟

اكملت حديثها بنبره هادئه،لتصل ماتريد/تميم الحياه اللي بيننا هذي اسمها مسرحيه بايخه.. ادري انك ماتحبني. بس تحملني وانا بتحملك يا ينجح هالزواج.. يا ننهيه، بس مانقعد نهين في بعض!!

ارتخت اعصابه قليلاً فـ صوتها الهادئ وهي تخاطبه يريحه كثيراً بدون ان يشعر بذلك..حديثها واقعي وحل جميل لو ان زواجهما تقليدي.. ولو ان ماحدث سابقاً بينهما لم يحدث.. لكن هو لن يتقبلها بهذه السهوله بعد كل ما فعلت به والطريقه التي أرغمته بها على الزواج منها، وان كانت تحرك مشاعره، لن يتنازل لها،صد بوجهه عنها/ماحنا مرتبطين ببعض وابعدي عني ازين لتس،

اقتربت بجرأه ووضعت منشفته حول عنقه وهي تمسك بطرفيها وتقترب منه، هي تعرف انه يضيع بمجرد ان تقترب منه مهما أبدأ عدم الاهتمام،كل الرجال يأتون بالهدوء الصراخ لا يفيد ابداً، همست/افهم من كلامك انك بتطلقني؟!

اقترابها هكذا يجعله يفقد عقله،هي بارعه في استدراجه وهو لا يريدها،رد بنفس همسها/لا..

ابتسمت لتمهد الطريق للحوار/طيب ،انا حابه اقولك شي بخصوص اللي صار اليوم تحت

بضياع/وش تقصدين؟

عرفت انه فقد عقله، شدّت المنشفه وقرّبته لها، حتى لا يثور/اللي كسرت جوالي علشانه هو اخوي سامي اخر العنقود

تذكر ما حدث وشعر بغباءه وكثرت تسرعه معها/طيب شدراني انه اخوتس؟!

اقتربت منه وطبعت قبله على خده/ودني الليله لهم واعرفك عليه، شرايك؟ او هات جوالك اكلمه وانت اسأله بنفسك

ضل صامتاً لدقيقه وهو يتنفس هواها المملوء بعطرها، لو انه لم تجمعه بها مواقف يحقد عليها بها لكان تقبل زواجه منها،..
تساءل مالمانع لو عانقها أو قبّلها، لن يعطيها حقها كاملاً، مجرد انه يبادلها ماتفعل..هي زوجته فلماذا يخلق بينهما قيوداً..كل شيء يهون الا العشق فبرأيه "سلهام" لا تستحقه!!

تركته وهي تراه كالجماد ينظر اليها بدون أي ردة فعل،مالذي أذهب عقله هكذا؟!!
تفاجأت بيده تمسك بيدها وتقربها إليه لأقصى حد، لدرجة انها انخرست فللمرة الأولى يُقرّبها اليه لهذه الدرجه، تساءلت بنظراتها له مالذي يريد منها/..

عينيها الضاحكتين تستفزان رجولته و قلبه المتعب،..
لطالما تمنى يرتاح و يحتضن هذه المتمرده.. حديثها العاقل عن علاقتهما يجعله اكثر راحه و برودها الممزوج بابتساماتها يجعلها اكثر إثاره.. لكن لن يعترف بذلك، سيكمل سلسلة اهانتها وعذابها ،فهو لم يبدأ بعد، لم يشفي غليله ممن جعلته يتزوجها مرغماً بطريقه قللت من قيمته امام جده وعمته..

ملت من الوقوف بين يديه/كأنك كنت بتقول شي وهونت؟

قرر الحديث وهو يبحث عما يمكن ان يثير اعصابها،لم يكن يقصد سوى ان يرى ردة فعل غيوره/انا قررت اتزوج عليتس

ابتسمت تلقائياً، هي تعرف انه ينتظر غضبها ولكن لن تجعله ينال ما يريد، مدت يدها لجبينه لفك عقدة حاجبيه باصبعها السبابه،/طيب؟ ..تبيني اخطب لك مثلاً؟

بابتسامة خبث جانبيه/مسوويه انه ما يهمتس لو تزوجت عليتس!! كثري منها بس

ابتعدت عنه بهدوء انيق و هي تبتسم بسخريه، ثم اتجهت لتسريحتها لتأخذ منها مرطب يدين و تضع منه على يديها و هي تتحدث/وانا وش بيني وبينك علشان اهتم اذا انت تزوجت علي او لا

تميم وهو يرفع حاجبه الايسر/وش قصدتس؟

سلهام وهي تتجه للباب بدون ان يشعر بها ابتسمت بثقه/يعني الوحده تغار اذا كان زوجها اللي بيتزوج عليها او حبيبها مووو تغار لأن اخوها بيتروج!!… فهمممت؟!!

خرجت وتركته حاائر ومصدوم مما قالته له..هي محقه على كل حال فهو لم يعاملها كزوجه..كيف سيتصرف،ان تزوج الآن لن يستفيد ولن يصل هدفه،ما دام يعاملها بقسوه هكذا!
.
،
.
،

فيتامين سي 19-06-15 04:28 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،

اتجه للمطبخ وهو متردد بشأن ما سيقوله لأخته.. رآها تخرج شيء ما في الفرن.. جلس يراقبها بابتسامه حتى انتهت/وش تسوين انتي

ألتفتت اليه متفاجأه/بسم الله..حاكم من متى انت هنا

حاكم وهو يضحك/من شوي بس.. وش حاطه بالفرن

غسلت يديها ونشفتهت ثم اتجهت اليه لتجلس بالطرف الاخر من الطاوله/بعد اذنك ناويين نسيّر على بيت خالتي نسهر عندهم عاد قلت اسوي كب كيك وسويت بعد حلى نوع ثاني.

ابتسم/ما شاء الله، شكلتس جاهزه ما طرى عليتس تقولين لي

وصايف بابتسامه/ظنيت امي قالت لك،… ع العموم انت موجود ..لحظه اجيب لك كب كيك تذوقه

حاكم باصرار/لا لا ..اجلسي بالاول بقولتس موضوع مهم

جلست باهتمام/موضوع مهم لي أنا؟!! وشهو هالموضوع

تردد.. فهو لا يعرف كيف سيبدأ الموضوع،شعر أنه في ورطه...

حاولت استنطاقه/لا يكون تبيني اكلم لك توق ومستحي


حاكم وهو ينفض ذكراها من مخيلته/لا لا.. الموضوع ماله دخل.. انتي عارفه اني كنت رافض زواجتس قبل تتخرجين.. واي احد يتقدم ارفضه علشان رغبتتس.. واللحين انتي تخرجتي

شعرت بالخجل كأي فتاه بهذا الموقف.. لم تعلّق..

اكمل حديثه/انتي عارفه لو بيدي ماتزوجتي.. مابيتس تفارقين عيني ..وجودتس بحياتي يحييني بس هذي سنة الحياه و اللي تقدم لتس هالمره شخص عزيز على قلبي.. وادري انه بيحافظ عليتس وبيصونتس.. بس والله ما اعطيه الموافقه لين انتي توافقين.. وان رفضتي ورفضناه.. انتي اكيد سمعتي بأسم هزاع خويي

ابتلعت ريقها بصعوبها لم تراه في حياتها، حتى صدفه،غير انها تسمع به كثيراً في احاديث اخيها الذي لم يخذلها يوماً، خانتها الكلمات.. فسكتت..!!

ابتسم ليريح قلبها ولتعلم انه لن يغضب لو رفضت/شوفي وانا اخوتس هي سهله استخيري ربتس وعيني خير.. وبعدها قوليلي رايتس اذا موافقه والا اقوله توكل على الله ماعندنا بنات للزواج...خذي راحتتس.

دخلت ام حاكم في هذه اللحظات وهي تعلم بما يدور بينهم بما ان حاكم اخبرها.. ابتسمت/شعندكم من اسرار وخاشنها عني

حاكم بابتسامه اتجه لوالدته/انا قررت اتزوج وجاي استشير اختي لو تعرف بنات زينات بجامعتها كود اخطب لي وحده

ام حاكم عقدت حاجبها وهي تعرف انه يكذب ليغير الموضوع/والله اظن كل الشباب بهالعايله تزوجوا الا انت يا حاكم، طيعني وخلني اجيب زوجتك دامك تقول هي تبيك،و خلنا نسوي عرس وماعلينا من اهلها.

حاكم بداخله غصّه من موضوع توق واهلها.. يبدو انها لم تعد تفكر به.. لكن مازال لديه أمل.. مادامت على ذمته فهو مطمئن.. سينتهي من زواج اخته وزواجه في آن واحد..
رن هاتفه واذا به عناد فتح ليرد/هلا عناد

عناد عبر الهاتف/السلام عليكم بو براك..

../وعليكم السلام..

عناد بعد تردد/حاكم انا ابي اشوفك ضروري..

حاكم استغرب فمالممكن ان يريد عناد/حيااك اقلط انا فالبيت

عناد/لا لا ..انا في الكوفي اللي انت خابر اللي دايم نجيه شرايك تمرني

حاكم وهو يرى ساعة معصمه/ما اقدر والله مايمديني اليوم.بوصل اهلي لخوالي وعندي كم شغله. خلها بكره

عناد وهو محبط/ماهي مشكله بكره بكره

.
،
.
.
،
.
،
.
بعد القهوه والاحاديث.. ذهبتا دلال وصيته كل منما للبدء في تحضير العشاء..أم تميم كانت معزومه لم تعود للآن..
شيهانه لاحظت سرحان سلهام الذي طال،هي لم تكن تضحك كما السابق هناك ما يشغل تفكيرها.. ظنت شيهانه ان موضوع الأطفال هو السبب، هكذا خمنت/سلهام

التفتت ناحيته/سمّي يا عمّه

شيهانه وهي تأخدذ الريموت وتخفض صوت التلفزيون/شفيتس؟

سلهام بابتسامه مصطنعه/مافيني الا العافيه… ليش؟

شيهانه بعد تردد/قد قلت لك اني بسعى في علاجتس بعد الزواج وبتحملين ان شاء الله، وهذا انتي تزوجتي وكل شي تمام.. شرايتس

هذا الموضوع لم يعد يشغلها،شعرت بالكثير من الاحباط والحزن كثيراً ،كون انها فقدت الأمل وليس هناك بوادر نجاح لزواجها من تميم،فليس هناك علاقة زواج طبيعيه بينهما/مابي

شيهانه استنكرت ردها/هماتس سويتي مناحه وقت ما صار اللي صار.. ؟! يومها وعدتتس اني بساعدتس لكن بعد الزواج،لأن العلاج اللي انتي محتاجته ما يصلح للبنت الا بعد الزواج، وهذا انتي تزوجتي.. مااارااح اتركتس لين اوديتس لحرمه تعالج انا عاارفتها ممتاااازه وكلن يمدحها.

فهمت سلهام مقصد شيهانه، لكن كيف تخبرها انها لم تتزوج إلا ورقياً ولم يحدث شيئاً على ارض الوااقع، يستحيل ان تخبرها ذلك،هذا الشيء يمس كرامتها وكبريائها لن تخبر أحداً ان زوجها ينبذها ولا يرغب بها،ستحتفظ بعزتها مهما حاول تميم كسرها/عمتي تكفين هالموضوع لا تكلميني فيه هاللحين.. خليني لين اكون مستعده وانا بنفسي بطلبك توديني اتعالج

شيهانه بابتسامه/دام هذي رغبتتس، ماقدر اقول شي..بس بصراحه اشتقت للنونوهات الصغار،عاد انا بصير جدة عيالكم وادددينهم ههه

صمتت بإبتسامه ذابله، مجرد الخيال يقتلها، تمنت ان ترزق فعلاّ بطفل ،خيال شيهانه حرك اشجانها قليلاً الاطفال يبعثون الامل في الحياه..

شيهانه بإستغراب/وين تميم معاد نزل من الغرفه

سلهام بلا مبالاه/يمكن نام.. هو اليوم قام بدري

سكتت وهي تشرب كاستها..
.
،
.
،
.
خرج من المشب وهو يتجه للباب المفتوح اصلاً لكن رنين الجرس ازعجه.. استغرب من يرن الجرس بدون ان يدخل والباب مفتوح، رد بصوتٍ جهوري/ااااقللللط الله حيييهم..!!

تفاجأ حاكم بمن يقف امام بيته بكل وقاحه ..لكن تفاجأ بأنه يقف عند سيارة جَدّه، كان قد قرر الذهاب هو وعناد لجلبها من مكانها الذي تركتها فيه شيهانه، ولكن مالذي جعل ذيب يأتي بها، مهما كان لن يسبه وهو قد حضر له في بيته/ارررحب ارررحب..

اتجه له ذيب بالسلام وهو يعرف ما يدور في رأسه من افكار، بعد سوء الفهم الذي حدث في المستشفى/السلام عليكم يا حاكم

رد عليه سلامه وهو يغلي/وعليكم السلام.. اقلط..

ذيب وهو يقف أمامه وينسف طرفي شماغه للأعلى/قبل كل شي يا بو براك...انا ذيب بن شجاع قسم بالله ما بيني وبين عمتك شي.. وقسم بالله اني ذاك اليوم مسعفهم فالخط.. انت شفتني متلقف واسألها والا هي تراها ما ردت علي وادري اني مخطي وهي زعلت بعد وما ردت علي .. وهذا هو الموتر حق جدك صلحت كفراته وجبته. جيتك اليوم لحالي وبكره بجيك انا وهلي وجماعتي..

حاكم استغرب،رغم انه محرج من عمته شيهانه، ذيب لا يتضح عليه الطيش يبدو رجلاً ناضجاً، لعن نفسه وهو قد شك في عمته،فلو كان "ذيب" رجلاً سيئاً و لا يشعر بالمسؤليه لم يأتي بهذه السرعه ليزيل سوء الفهم.. عجز عن الرد وهو يفكر بحزن عمته بعد ظلمها!!

ذيب رمى شماغه عند قدمي حاكم/انا طااالبك بسلوم العرب ،سامحني على الغلط اللي سويته..

حاكم ابتسم وهو يرفع شماغه من الارض ويمدها لذيب/اقلط حياك الله

ذيب بابتسامه، فهم انه قد عفى عنه وتفهم الموقف/تم

ذيب انفرد وجهه وتبسم/بيّض الله وجهك

حاكم وهو يدخله المنزل/ووجهك ابيض حياك الله يا مرحبا بك.

،
.
،
.
،
.
،
.

في جلستها في سهرة بنات العم، بيدها كوب قهوه وجوالها امامها على الطاوله.جميعهن يتكلمن في موضوع واحد.. أما هي في وادٍ آخر تفكر لماذا هجرها هكذا؟! هي لم تعد تقوى على ألم الفراق اكثر، لم يعد هناك من يهتم بها.. فقدت اتصالاته ورسائله، شيئاً فشيئاً تفقد روحها وهي تحرم نفسها منه امام الجميع وتفكر فيه سِرّاً بإدمان !!
..
لاحظت منال سرحانها واقتربت منها،حاولت ان تعيد معها المياه الى مجاريها،مادامت انها قررت الانفصال عن حاكم/وين وصلتي؟

انتبهت لاقترابها،و استضاق افقها/ولا شي ..اسمع سوالفكم

منال أحبت ان تجس نبضها/وش جديدك؟

نطقت بابتسامه مزيفه، وهي تحاول تشتيت الكل عن موضوع حاكم ليعلموا أنها يأست منه/ودي اسافر.. بس ماقدر..

منال تحمست،من المؤكد ان خبر السفر سيفقد حاكم صوابه/حلو.. طيب وش مانعتس، سافري واذا تبين اسافر معتس ترى ما وراي شي

لم يتبقى من العالم احد حتى تصاحب منال في السفر!!/صعب اسافر وأمي فالحداد لحاالهاا!! .. الله يرحم ابوي

اصيبت منال بإحباط/ايييه صحح… الله يرحمه...ولا يهمتس كلها ايام واتزوج عبدالرحمن واجي أونستس بالبيت.

ابتلعت ريقها بصعوبه وهي تحاول الضغط على نفسها، بداخلها رغبه في البكاء على حالها، وهي ترى الجميع منشغل بحياته و قد حرموها من زوجها!!

منال/انا بكره طالعه السوق بعدما اروح اسوي تحاليل الزواج، شرايتس تروحين معي ابي تشاركيني ذوقتس، وبصراحه اثق فيه..

قررت القبول، حتى لا تظن هي والجده انها مازالت تفكر بحاكم/ موافقه.

ابتسمت منال بسعاده لم تعيشها من فتره، قد أيقنت ان توق لم تعد تفكر بذلك و اصبحت جديّه في قطع العلاقه (هم وانزاح.. عقبال افرح بشوفة ورقة الطلاق ياررررب)..

رآت مها تقف مع اختها هياء التي اصبحت مطلقه بعد حادثة إنقاذ حاكم لهم.. فرحت وكأنها ترى الفرج القريب/بنات وقفوا انا رايحه معكم.

التفتت مها/حياتس الله، ترى اللي بيودينا "بتال" ولد خالتي الصغير توه يسوق،

توق وهي تهم بأخذ عبائتها/ماعليه بروح معكم..

منال/توونا يا بناات..هيا وعارفين انها حامل وتبي ترتاح.. انتي وش يوديتس توق اقعدي

توق باستعجال/احس بنعاس فضييع ..اخاف انام وانا قاعده مكاني.. مره ثانيه منوله

منال بلامبالاه/اوكيه براحتكم..

خرجوا البنات.. السياره كانت نيسان حوض 2007 ..يقودها طفل لم يتجاوز الثاني عشر، ..

توق استغربت حجم الطفل توقعته تجاوز السادسه عشر على الاقل/بنات من صدقكم.. بيودينا هالبزر

صرخ وهو ينسف شماغه التي يرتديها بدون عقال/اخوو نووره… انااا بتاال بن محمد تسميني بزرر!!

توق كتمت ضحكتها/لا لا موو انت ..واحد غيرك كان بيودينا بس عييينا قلنا بنروح معك انت

هياء وهي تضحك/حلووه التصريفه هههه

مها تجلس جانبه وهي تخاطبه/توله حبيبي ودنا من الطريق اللي جينا معه فاهم.. ماني الطريق العام يمكن المرور يمسكنا

بتال بعصبيه وهو يحاول تضخيم صوته/لا تقوولين تووله ،انا رجااال

مها/ابشررر يا بتال.. خلك بطريقك بس

توق/والله ينخاف..الله يستر بس

هياء وهي تنظر لساعتها/الوقت متأخر ماظنتي بنلقى مرور في الاحياء

بتال/تبون شي من البقاله؟

مها/لا ياقلبي مانبي.. بس ودنا لاهلنا.. تدل بيت عمي بو ناصر؟

بتال/ايه..

هياء لمحت سيارة شرطه من بعيد ثم شهقت/يمااه شرطاااه

ارتبك بتال فوراً قبل أن يرى الشرطه لف بمنتصف الطريق بسرعه ثم عكس الاتجاه،وسط صيحات البنات، كاد ان يتسبب بحوادث لمن خلفه لكن الله لطف بهم..
توقف وكان يرتجف فهو لأول مرّه يتعرض لهكذا موقف.. لم يتجرأ يقود سيارة والده خارج الاحياء السكنيه..

توق وهي تخاطب مها/امسكيه تراه متروع حطي يدك على صدره و سمّي عليه

مها طبقت ما قالته في بتال/تووله حبيبي رد علي

بتال وهو يبتلع ريقه بصعوبه/انا بخير.. بنات صار لكم شي

توق هياء/لا

مها وهي تلتفت حولها/الشرطه حضروا والسيارات جمهرت..بتال لا تنزل حبيبي خلك معنا.. لين نتصل باحد.. وش بيفكنا اللحين، ابوي مستلم فالعمل محد عندي..
**تذكرت فقد اخيها وسندها فخرت دمعتها بصمت**

هياء/زوجي مسافر..توق اتصلي باخوتس عبدالرحمن يجي

تذكرت ان عبدالرحمن منذ يومين في الرياض.. ولن تتصل ببجاد او ناصر بعدما حدث بينها وبينهم،مالعمل/ماحولي احد

مها/وحاكم؟!..عاد حاكم ضابط وبيتصرف

توق باعتراض قووي/مسسستحيييل ..انتي انهبلتي؟

مها/برايي هو افضل من هالنكبه شايفه الشرطه جايه

توق وهي تتذكر ما يحدث بينها وبين حاكم، ماذا لو طلبته لهذه المشكله/انسووا اني اتصل بحاكم

مها/اجل وش السوااات

اخذت هاتفها واتصلت بوالدتها علّها تجد من يسعفهم وترسله لهم/بتصل على امي يمكن تقدر تدبر لنا احد يجي يمكن عبدالرحمن رجع بعد..

الشرطي طلب من بتال النزول له..
تردد كثيراً/بنااات وش بيسوون بي

مها/ماهم بمسوين شي بس انزل وقل لهم ان اخوك جااي هاللحين.

انتظروا لحظات ومرت نصف ساعه والشرطه تنتظر وتحتجز بتال اما سيارته فقد اصطدمت وسقطت الواجهه منها..
البنات مازلن باقيات في اماكنهن.. حتى وصلت سيارته.. نزل و اتجه للشرطه واخذ القسيمه وانهى كل شي.. وطلب استدعاء ولي أمر بتال الذي فرح بالخلاص..

كانت تغلي من هذا القادم.. ألم يكن هناك غيره تمنت لو انها اتصلت بحاكم افضل من ان تضطر للركوب مع سطام بعد تلك الحادثه..

ركبن جميعاً في سيارة سطام.. الذي أوصل مها وهياء أولاً..ثم بتال الذي بيتهم بجانب بيت مها ..

كانت تدعو ربها ان يحفظها و تصل لبيت اهلها بسلام..

ابتسم وهو يراها في المرآه العاكسه، بداخله شووق للحظه التي ستجمعه بها، حلم احلاماً كثيره بعدما علم من الجده انها طلبت الطلاق من حاكم/شلونتس توق؟

تذكرت ما حدث بينهما..هما الآن وحدهما، ابتلعت ريق الخوف وهي تلاحظه يراقبها فالمرآه دون ان تنظر اليه/بخير.

بابتسامه اعرض من سابقتها/سمعت انتس طلبتي الطلاق من حاكم صح؟

اخرجت هاتفها من الشنطه وفتحته لرقم حاكم تحسباً للضروره. كرهت ان يتحدث سطام معها بشيء يخصها وهو ليس بمحرم،هذه اقصى درجات نقص الرجوله، لكن لا تستطيع سوا مجاراته ولو بكلمات حتى يصلون،/مافيه نصيب…. سطام ممكن تسرع شوي.

سطام بخبث/اخبل من حاكم عمري ماشفت. فيه وااحد يحصل له توق ويطلقها.. لو انا مكانه لو ذبحوني ما طلقت،
شعرت بغثيان بعد حديثه.. قررت السكوت وعدم الرد عليه اياً كان.. تخيلت حاكم لو عرف انها ركبت مع هذا وسمعت هذا الحديث.. سيجن جنونه.. حمدت الله انه بعيد..
وصلوا المنزل.. وهي نزلت مسرعه للداخل، وانزلق هاتفها منها وضل في السياره ..

ضل هو في سيارته، استنشق اكسجينه كاملاً بعد نزولها.. ابتسم بخبث وهو يتخيلها له/هالشنب مهو على رجال لو ما خذيتها منك يا حاكم.

سمع رنة هاتف موجود بالسياره واستغرب.. هاتفه بيده.. التفت لأن الصوت يأتي من الخلف.. وجد الهاتف وعرف انه لتوق هي كانت تجلس هنا.. استفزه اسم المتصل "حبيبي"
رد متصنعاً الهدوء/نعم!!

على الطرف الاخر رد بصوت فخم وهو يسمع صوت رجل يرد من هاتفها/من انت؟ وين صاحبة الجوال؟

سطام بخبث وباسلوب حقير/صاحبة الجوال توني منزلها بيت اهلها ونسيت الجوال معي.. وش تبي انت منها؟ اظن ماتخصك

لم يظن فيها سوء، ظن انها فقدت هاتفها في مكان ما، وهذا الحقير يتسلى بالرد على مكالماتها/والله لاوريك خل التلفون مكان مالقيته و لا عاد ترد عليه يالوصخ

سطام/قااايلك توق كانت معي ونست جوالها ماتفهم انت

هنا ضاق تنفسه، ما دام انه عرف أسمها.. لابد وانهما يعرفان بعض جيداً..اصابه خرس مؤقت!!

اكمل سطام بوقاحه وقلّة ادب/المهم.. بسرعه ارسل ورقة طلاقها ..تراك طولتها ورانا زواج وشغل… يلا سلام.

اسند راسه على كرسي السياره وهو يضحك ..
،


فيتامين سي 19-06-15 04:31 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
.
،
.
،
.

جلس في الصاله لم يستطيع التحرك من مكانه امام التلفزيون.. كان سيأمرها الليله ان تأتي اليه صباحاً، كأي زوج يطلب زوجته، لكن بعد هذه المكالمه لا ..حاله من الجمود يعيشها.. عدم استيعاب، كاد ان يتهور لكنه تذكر تهوره وتسرعه في سوء فهم شيهانه و الحكم عليها.. سيتمهل هذه المره قبل ان يحكم..

اقبلت وصايف، بيدها علبتين بيبسي وصحن بوشار/عسى مابدت المسرحيه

لم يرد..باله مشغول بها، آلمته كثيراً، هي زوجته وهي بعيده كل البعد عنه.. رفضت ان تأتي معه اكثر من مره.. هذا دليل واضح انها قد عزمت..

رفعت صوتها قليلاً وهي تعطيه علبة البيبيس/حاااكم.. وين رحت

التفت لها وعيناه ليست طبيعيه، بها لمعه، هو ليس بخير/هنا

وصايف بابتسامه وهي ترى ان الحل بيدها/حاكم انا موافقه اتزوج هزاع…

حاكم ابتسم بصعوبه/مبروك حبيبت اخوها

وصايف/بس لي شرط.. وانا ما راح اتزوج الا تنفذ لي هالشرط

حاكم استغرب/امرري

وصايف/زواجك وزواجي مع بعض..

فرك جبيته باصابعه وهو يشعر بصداع،لم يستطيع الرد..

وهي تستنطقه/هااه وش قلت؟

حاكم بضيق، فمسألة زواجه باتت صعبه/اشرطي غير هالشرط، توق ماهي بمستعد عندها ظروف

ابتسمت والفكره تأتيها/اللحين من قالك تزوج توق؟..انا اقصد وحده ثانيه غير توق.

صمت غير مقتنع، اصبح كارهاً للموضوع برمته، وبعد المكالمه السابقه التي قصمت ظهره اصبحت فكرة الزواج بحد ذاتها مستفزه/وصايف لا تضغطين علي انا ماني مستعد للزواج هاللحين.

وصايف محاولتاً اقناعه/الوحده ممكن تتحمل كل شي الا ان زوجها يتزوج عليها.. وباين توق تحبك.. لو كانت تحبك بتجيك بنفسها، بترفض انك تتزوج غيرها.. عاد هنا انت الرابح

لم تعجبه الفكره، ستكسر قلب توق بالتأكيد ستؤلمها وهو لا يريد إيذاء مشاعرها، لكنه مضطر لذلك حتى يعرف ما اذا كانت فعلاً ما زالت تريده أم لا، التفت لوصايف/من اللي بتزوجها طيب؟

اتسعت ابتسامتها وهي تراه متحمس معها/انا اقووولك..

ضلت تتحدث معه وتخبره بحماس ماذا سيفعل..






،
.
،
.
،
.


دخل المنزل وهو غاضب جداً..جهر بصوته وهو يناديها باقبح عبارات السب والذم و هو يتذكر حديث والدته له في الهاتف"قلتلك ياوليدي تجلس مع رجال"...!!!

دخل الغرفه متهجماً و تفاجأ بها في حضن رجل غيره وتبدو سعيده بل إنها تضحك ايضاً..لم يحتمل ضغطاً،ناداها بصراخ وهو يشتمها باقبح الشتائم/سلهاااام

فزع من نومه وهو يتصبب عرقاً...هذا كابوس لم يرى مثله من قبل.،نزل من السرير وهو يبحث عنها،
لم يجدها!!
جن جنونه، فلا دخان من دون نار،هذا ليس حلماً عادياٌ،
خرج من الغرفه بلباس النوم الرسمي عنده "فانيله وسروال" بحث عنها في الدور الاعلى وهو يناديها بصوت اقرب للهمس ولكنها لا تجيب!!
بحث في المنزل تحت ولكنه لم يجدها!! تسلل الضيق والغضب الى صدره..
لحظات ووجدها تدخل هي بصحبة رجل، هو نفسه من رآه معها في السرير، ظن انه هيثم ..حاول الهجوم عليها ومنعه نفس الرجل..

سمع صوتها المكتوم وهي تحاول النطق/تمييم تكفى فك يدك خنقتني.

فتح عينيه وهو يرى راسها بين يديه وهو يحاول قتلها بالضغط على رقبتها/وين رحتي؟!

عرفت انه مازال يحلم حركت راسها للامام لتصطدم براسه بقوه/صحصح حسبي عليك خنقتني

دفعها بقوه وهو يمسك براسه ويستيقظ من حلمه،شعر بدوار هجم عليها وطرحها ارضاً/انهبلتي انتي وش ذالحركه منين جاايه

تمنت انها لم تحاول إيقاظه/الشرهه علي اصحيك تصلي الفجر،لي ساعه ابي اصحيك وشكلك متشنج مو تحلم

تركها بعدما استوعب وضعه وحالته،شعر بصداع/انتي وين كنتي فيه؟! وين نمتي؟!

وقفت وهي تعمل بيديها مساج لرقبتها/مانمت كنت سهرانه مع عمتي شيهانه والبنات.

اتجه لدورة المياه وهو يكلمها/جهزي لي فطوور

زمت شفتيها بغضب وهي تراه يذهب بدون كلمة اعتذار/هيييي ووين رااايح..

التفت لها بكسل/وش تبين

تخصرت بيديها الثنتين وهي تقف بثقه/انت ملزووم تعتذر لي،ناسي انك بغيت تكسر رقبتي وانا بس كنت ابي اصحيك للصلاه

ضل واقفاً مكانه يتأملها و كابوسه الذي قبل قليل يراود مخيلته،شكلها مع احد غيره يؤرقه،تاريخها الذي يعرف بعضه يصيبه بالجنون، تُرى هل هذا مجرد كابوس أو انه حلم له تفسيرات اخرى..

استغربت وقوفه ونظراته الغريبه، من الواضح انه سرح بعيداً،لا تعلم ماذا يفكر به،..
اتتها فكره لتعرف ما يخبئ في رأسه ان كان خيرا سيبتسم وان كان شراً سيثور وربما يتهور،ستجربها وان كانت فكره جنونيه، ابتسمت بخبث وتكلمت/اللي تفكر به صحيح..

عقد حاجبيه وزم شفتيه واتجه ناحيتها غاضب،بدون تفكير..ولكنه تفاجأ بها وهي تضحك/وش يضحكك يالشينه

لم تستطيع التوقف عن الضحك،حاولت الهدوء ثم هدأت وهي تبتسم، ابتسامه تخفي تساؤلات و غرابه/قاعده اتخيل كيف تفكيرك المريض مصورني في مخك، لهالدرجه شايفني منحطه وبلا وازع ديني؟!

عبس وهو يفسر حديثها تفسيراً آخر/واخس من كذا بعد يالمريضه انتي..ولا تتخيلين انتس بيوم من الايام بتقدرين تغيرين نظرتي فيتس،ماضيتس زباله وتربيتتس فاشله،مافيه اي واحد فيه عقل بيتزوج وحده مثلتس،لكن ورطتيني فيتس يالخبيثه،

ردت بثقه بجمله واحده فقط ،رغم حديثه الجارح الذي اثقب قلبها ألماً/الحمدلله ان الجنه ماهي بيدك.

خرجت على مضض وتركته يقف، لا يعلم لماذا يداهمه الشعور بالخيبه حينما لا تبادله الشتائم و السباب!!
يكره نفسه حينما يُسمعها كلمات لا يتمنى ان يقولها لزوجته ..ولكن ماضيها يلاحقه في اي لحظه يراها فيها، في كل مره تجذبه وتعجبه يتذكر اصحابها السابقين واولهم هيثم ذلك الذي صرحت بحبه و كانت تنوي الزواج منه..
جمع اصابعه في قبضة يده ولكم بها باب الخزانه بقوه، وشعر بالألم، لكن ليس بحجم الألم بداخله..
.
،
،
.
الساعه الثامنه صباحاً… انقشع غشاء البرد.. وهاهي بدايات الربيع وألوانه الزاهيه،..
خرجت بصحبة صيته وسلهام..جلسن بالفطور تحت ظلال النخلات الثلاث الموجودات داخل سور باحة البيت الصغيره،ينتظرون صحصحة "صقر" ليصحبهم في زياره للجد..

صيته وهي تتذوق الكرك/شغل عدددل يا سلهام يهبلل

سلهام وهي تداعب غرّتها وتبعدها للخلف بحركه تستفز وبصوت حليمه/ادرررري شي مفرووغ مننه عيوووني

صيته وهي تستهزء بها/اقوول انطمي بس

ضحكة شيهانه/يووه يا سلهام قسسم بالله لتس فقدده.. اشتقت لهبالنا سوا

تذكرت جوال شيهانه التفتت لها/ايه تذكرت ،عمتي ترى اتصل فيك حاكم قبل شوي وانتي بدورة المياه

شيهانه تذكرت ماحدث، تمنت ان تعرف ماذا أراد منها/رديتي عليه؟

سلهام/ لــ….

قاطعها وهو قادم إليهم/اكييد بترد عليه.. ملقووفه

باسلوب طفولي/لا ما رديت عليه،.. وثاني مره لا تدرعم على الناس وتخرعهم.

كتمت ضحكتها صيته أما شيهانه لم تستطيع..

حاول مضايقتها والجلوس جانبها ولكنها حاولت الابتعاد/انثثثبررري

ابتعدت رغماً عنه وجلست بجانب شيهانه/انثبر انت.. مابي اجلس جنبك، غصب؟

كتم سعادته بعبوس مزيف/احسن من زينتس، صبي لي حليب بس

صبت له كاسة كرك وهي تمد لها/حليب في عينك.. كررك

شيهانه ضحكت وهي تحاول تسكتهم/قسم بالله انكم بزارين.. سوالفكم كلها مرادد..!!

صيته وهي تكتم ضحكتها بابتسامه/من جد يا عمه توم وجيري

التفت لها تميم بحاجب معقود/صييته

سلهام بسخريه/السكوت واجب في حضرة الطاغيه

تميم وهو ينظر لشيهانه/اششهدوا اني بتوطى في بطنها لو تكلمت كلمه ثانيه

شيهانه حاولت اغلاق فم سلهام بيدها وهي تضحك/حللفت بالله تنطممميين.. خلونا نفطرر

اخذ تميم رشفة من كاسته ووقف/انا طالع الدوام.. تبون شي؟

البنات بصوت واحد/سلامتك..

لحقت به لتحرجه.. فهو تهددها ان تقترب منه امامهم/تيموو تيمووو..

حاول ان يتجاهل صوتها ولكنها لحقت به وامسكته/تيموو

تميم التفت عليها وهو يحدثها بصوت منخفض/ما قلت لا تقربين مني قدامهم؟..لا وتنادين تيمو؟!!!

حاولت الابتسامه بدله وتمثيل السعاده/وش اسووي احبك..

تميم/بلا استهبال وانطقي وش تبين

سلهام وهي تهمس في اذنه/بروح مع عمتي نزور جدي ..تسمح لي؟

تميم/لاا.. انثبري فالبيت وغسلي ملابسي اللي تو غيرتها..

سلهام برجاء. تحاملت على نفسها وطبعت قبله على خده/بلييييززز

احمر وجهه فالبنات هناك جالسات قبالتهم وينظرون، حاول الصدود وهو محرج/طيب طيب روحي معهم..

خرج مسرعاً..كاد ان يصطدم في الباب من شدة ربكته.. شتت انتباهه، تعرف كيف تلوي ذراعه بقبله!!
،
.
شيهانه تعجبها تصرفات سلهام وواثقه بأنها من تناسب تميم.. مع عدم علمها بما يدور بينهم.. الا انها تعرفهما جيداً..
،،بعد لحظات رن الجرس..
دخلن جميعاً خلف الباب ..واتجهت صيته للباب/من؟

من خلف الباب/انا حاكم ..

شيهانه آمرت البنات بالدخول، واتجهت هي للباب.. فتحت له بملامح يكتسيها الجمود/هلا حاكم..

حاكم بابتسامه طبع قبله على رأسها باحترام/سامحيني يالغاليه..

شيهانه لا تخفي سعادتها فهو لم يغيب عنها يومين ليأتي وليعتذر، هذا شيء كبير/مسموح.. بس وش العلم

حاكم/اعمتني الغيره.. وظروف الزمان اللي دهورتني

شيهانه ابتسمت/اقلط تقهو معي جعلني قبلك

حاكم/لا لا.. البسي عباتك وتعالي معي.. هاللحين

شيهانه استغربت/ووين؟

حاكم/بنزور جدي وعقبه.. تخطبين لي

شيهانه استغربت حماسه مع ابتسامته وهو يطلبها تخطب له/ وتوق..

حاكم وهو يستحثها للا ستعجال/يلاااا يا عمه ..اقولتس بخطب وتقولين توق… اصلا توق زوجتي.. يعني اكيد بخطب غيرها..

شيهانه بصدمه/وشووو؟!!
.
،
.
،
.
،
.
اغلق شنطته بعدما وضع جواز سفره وتذكرته فيها.. نزل من غرفته، ..خارجاً ..

رآته يخرج بدون وداع/على وين يا ولدي؟

عناد بابتسامه/مسافر لجده يمه.. يومين ثلاثه وبعوّد ان شاء الله

استغربت وهو يمسك بجاكيته الشتوي بيده/وش تبي بالجاكيت.. يقولون جده حررر..!!

شعر بالورطه/علشان لا طلعت ..اذا وصلت جده مانب لابسه لا تخافين يمه..يلا سلام..

ام عناد بحسن نيه/الله يستر عليك يا ولدي استودعتك الله. اقرأ دعاء السفر.

عناد وهو خارج/ان شااء الله..
.
،
.
،
.

يتبع…







يتبع..




قراءه ممتعه ♥

اسمحوولي على القصوور
ونلتقي في العيد باذن الله

كل عام وانتم بخير.. اللهم اجعلنا ممن صام رمضان ايماناً واحتساباً..



همس الريح 19-06-15 07:45 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مشكوووورة حبيبتي فيتو .ز
لي عودة بتعليق ..

همس الريح 19-06-15 10:11 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
تميم .. محتار بين مشاعره التناقضه تجاه سلهام .. المسكين ما عاد يعرف راسه من رجوله
بس منو يبي يتزوج ؟؟؟ ...
سلهام ... في جملة واحده .. ان كيدهن عظيم .. كفووو يا بنت .. خلك كذا و بيطيح في حبك .. مع ان ذا مهوب هدفها بس هذا اللي راح يصير
سالفة العيال .. ان شا الله يكون لها حل .. حنونه سلهام و بتكون احلي ام
صيته .. عزتي لك يا بنت .. و الله اني حبيتها من قلبي .. و اخرتها ياخذها عناد .. بس يمكن خيرة له و لها .. و اكيد بتجبره يحبها .. بس بانقهر عليها اول ايام اكيد
وين عجوز النار اليوم ؟؟ .. ما شفتها
شيهانه .. كللللللوش .. الذيب يبي يخطب .. يا اني فرحااانه ..
حاكم .. من يبي يخطب ؟؟ .. و بعدين انا مغتاظه منه من سالفة شيهانه و عقب من ردة فعله علي رسالة توق ..
سطام .. هذا اللي يججججججلط ... ابن جدته صدق .. خير .. يرد علي الجوال و يطلب الطلاق و يبي يعرس .. يا اخي اطلقوا عليك رصاصة ...يلا برا الروايه اشوف .. الخلاااا
ابداع البارت .. و القفلة حنونه الحمد لله .. بس ابي اعرف عناد وش يبي من حاكم ؟؟ .. و ليش كذب علي امه .. السالفه وراها سالفه ..
تحياتي للكاتبه ... و دعواتي الصادقه لك ميشو بالسعادة و التوفيق
جعلني ما خلا منك حبيبة قلبي

ايمانوووه 20-06-15 02:32 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
سطام عمى عمى عمى ايش هذا انااحسب هو العاقل اللي بيرفض غبي غبي اخاااااف حاكم باللي يسويه يخسر توق والله ايدي على قلبي تميم وسلهام ي قلبي عليهم 💟💟💟💟💟💟مدري كيف بعيش للبارت الجاي 😿

همس الريح 20-06-15 01:01 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمانوووه (المشاركة 3541631)
سطام عمى عمى عمى ايش هذا انااحسب هو العاقل اللي بيرفض غبي غبي اخاااااف حاكم باللي يسويه يخسر توق والله ايدي على قلبي تميم وسلهام ي قلبي عليهم 💟💟💟💟💟💟مدري كيف بعيش للبارت الجاي 😿

يختي يقهههر ذا السطام ..
حاكم .. بس ابي اعرف من بيخطب ؟؟

فيتامين سي 20-06-15 08:40 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءالخير على رشا ومتابعينها
ومبارك عليكم الشهرجعلكم الله ممن صامه وقامه ورزق غفرانه
كما تعودنا منك رشا بارت رااائع ومشكوره على القفله الهاديه
اللي ريحتنا الله يريح قلبك
سلطان
خاب ظني فيه طلع نذل ومشى ورى كلام العجوز واللي
يقهر كلامه لحاكم

توق
بعد رسالتك لحاكم تنتظرين رد منه وبعدين لما غيرتي رأيك
ردي على الضعيف كلميه تفاهمي معه وأشرحي له الوضع
بدل ماتخلينه ماهوفاهمك

وصايف
عندي احساس إنها مدبره خطه ومافي نيتها خطبه من جد
لكن بدبر خطه وتنشر خبر إن حاكم بيخطب حتى تخلي
شوق تتحرك
والله العالم ياتنجح خطتها وتجي توق لحاكم والا تغضب
لما تعرف إنه بيتزوج عليها وتطلب الطلاق من جد
حاكم إظن إنه وافق على خطة وصايف لكنما أظن إنه بيخطب من جد وأكيد الخطه بيشرك فيها عمته شيهانه

الذيب
والله إنه رجال وأعجبني تصرفه وإن شاء الله نفرح بزواجه
من شيهانه

عناد
أظن إنه لما طلب يقابل حاكم بيأخذ منه عنوان والد صيته
وأغلب الظن بيسافر له ويطلب صيته منه

سلهام
يازين الذكيه اللي تفهمها وهي طايره لاعبه في تميم لعب
تسحبه في الكلام تسحب وهو مدب يظهر اللي في قلبه
انا اشهد إن تربية تميم على يدك

تميم
كلمه من سلهام تخليك تغلي غلي وكلمه اوحركه
تجمدك الله يقويها عليك وتجيب راسك بنت ابوها

مشكوره رشا وأعذرينا على القصور
أحلى شيء إنك وقفتيها لبعد رمضان حتى نقدر نقرأ
ونرد براحتنا
لاخلا ولا عدم منك يارب


همس الريح 20-06-15 09:50 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي ميشو
منو سلطان ؟؟ قصدك سطام ؟؟
حاكم .. يا رب ما يكون يبي يخطب بجد .. مع اني للحين محترقه من سالفته مع شيهانه
تميم و سلهام ... امين يا رب امين ..
لا عدمناك حبيبتي
و تحياتي لرشا المبدعه

فراولة جديدة 01-07-15 01:28 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
:55::55::55::55::55::55::55::55:
مبدعه يعطيك العافيه
:0041:

ليل الشتاء 07-07-15 03:09 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الروابه روعه الكاتبه هتنزل بارتات امتي
بانتظارك وشكرا لك فيتامين علي نقلك

همس الريح 07-07-15 12:49 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
البارت الجديد في العيد ان شاء الله
و البارتات كل جمعه

زارا 08-07-15 09:00 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ام جماااااال.بديت بهالقصه من مدح النوري حبيبة قلب الزوري وختمت الاجزاء قبل رمضان. بس ماقدرت ارد عليها.واذا الله احيانا بعد العيد راح ارد اذا قدرت. المهم القصه تهبل.واهم شي تكتمل. ونشكر للكاتبه ابداعها.ونطلب منها تهتم بالقراء والمتابعين والمعجبين وتحرص على راحتنا وتسوي اللي نبي.فيس مبتسم.ومشتاااق للرومانسيه واذا فيه مسفر مافيه مااانع ابداااااا.فيس فاصخ الحيا.خهخهخه
ماقصرتي ام جمال على النقل وباذن الله تكتمل عمليه النقل بسلام وتنتهي الروايه على خير.
بس بقول ان تميم مجنون وقاهرني بتعامله الاهبل مع خواته.وامه هذي تبي من بدعسها تحت تريله.ياربي استغفر الله.الله يهديني صايره عنيفه من كرف رمضان.هخهخه.
وسلهااااام ارفع ابهامي لها اعجااب ودعم تام.هالاشكال هذي ماينفع معها الا العنف.
شوق وحاكم.يقهرون كلهم ثيران.لاا لا.قصدي ثور وبقره.مدري كيف عايشين بهالوضع سببوا لي ارق نفسي حسبي الله عليه
تدرين عاد من اللي خاطري اشوف نهايته؟ لأ لأ.مو منال..مع انها تستعهل انها تنسدح جنب ام تميم لما تدعسها التريله.بس عناااااد هذاااااا ابي اشوف اخرته وس بيصير له هاللي مايخاف الله ببنيات الناس.
اوووه شكلي تحمست ونزلت الرد.اووووه شكلي تحمست ونزلت الرد.فيس فاطس على نفسه ضحك.
المهم ام جمااالووووو وصلي سلامنا وكلامنا للكاتبه وياليت تشرفنا هنا.والله مشتاااقه مرره لليلاااس الاولى اللي كله زحمه وعالم داخله وعالم طالعه . والقصص والروايات ماتوقف فيه.ايييييييه سقى الله ذيك الايام.ايام السردحه على النت واللاب يسترحم يبي راحه. والحين يصيح يبي مني ضمه لحظني الحنون..فيس داخ خلاص وقام يهذري
بانتظار البارت الجاي بكل شوق.
وكل عام وانتم بخير.

همس الريح 08-07-15 10:09 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يا حيا الله زارا ...لما قريت روايات انفاس قطر كنتي واحدة من افضل لمتابعات في نظري ...
يا حلوها هذرتك ..
امممم .. بس مهب كنك ظالمة تميم شويتين .. يعني و الله احسه طيب و حباب بس لو يودر عنه التسرع و العصبيه

زارا 12-07-15 02:52 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3543574)
يا حيا الله زارا ...لما قريت روايات انفاس قطر كنتي واحدة من افضل لمتابعات في نظري ...
يا حلوها هذرتك ..
امممم .. بس مهب كنك ظالمة تميم شويتين .. يعني و الله احسه طيب و حباب بس لو يودر عنه التسرع و العصبيه

الله يحيتس ياارب.... اووووووووووووووووووووووه يااهموووسه وين خذتيني له الحين بهالذكريات يوم اطريتي روايات انفاااس قطر؟ >> فيس انسدح يتذكر ذيك االايااام الجميله..

بالنسبه لتميم ماظلمته ولا حتي نتفتين.. هو طيب وحبوووب لروحه بس لخواته شرس وماعنده رحمه ومتهووور وعصبي واقشر ويده تسبق تفكيره فمن وين أكون ظالمته..؟؟ يعني حتى لو خواته يدرون انه طيب وعارفين هالشي . مافيه شي يثبت هذا على ارض الواقع. فطيبته وحبابته يبلها ويشرب مويتها اذا ماكان لها حظور على ارض الواقع.

يااااا الله يااهمووووسه رجعتيني للاشياء اللي احبها من حوار ومناقشه للردود .. شكرا قلبووووو


تفاحة فواحة 12-07-15 03:15 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الزوري حبيبة بنتها منوره وحشتينا ووحشتنا ردودك

زارا 12-07-15 03:37 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
:71_asmilies-com::e106::e106::e106::e418::e418::e418:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3544021)
الزوري حبيبة بنتها منوره وحشتينا ووحشتنا ردودك



وانا اكثررر يااقلب ماما

زارا 12-07-15 03:39 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الإرهابي هذا مدري وش وضعه وشلون جا هنا؟؟ههههههههههههههههه
مالقيت تعديل للرد ليه ؟؟؟

همس الريح 12-07-15 10:04 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي زارا .. ان شاء الله ذي الرواية تجمع كل الناس اللي قريت ردودهم في روايات نفوسة العسل ..
و انا متاكدة ان تميم بيبيض وجه عقب ..
كل عام و انتم بكل خير

شبيهة القمر 14-07-15 01:07 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلااااام عليكم

ياهلا والله بماماتي اسفرت وانورت تو مانور المنتدى بوجودتس يابعدي
لتس فقده والله …😭
سقى الله ذيك الاياام....
ماعلينا المهم انتس هنا الله يحييتس ويبقيتس
وابشرتس رشوو بتعطينا عيديه وش كبرهاا 😎فيس ينتظر هههه
الله يلحقنا خير ان شاءالله
ياحبيلتس ياماما والله فرحت من شفت اسمتس يتلألأ بين الصفحات
الله لايخلينا منتس ياارب 😍😍
وكل عام وانتي وجميع متابعات العشق بخير
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

همس الريح 14-07-15 07:42 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
صدق في بارت العيد ... حيا الله حاملة الاخبار الزينة
انتي منتي شبيهة القمر .. انتي القمر كله

فيتامين سي 17-07-15 02:03 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
.

15))عِشق بِلا قُيود..

في مثل هذا اليوم قبل عام وُلد أملٌ جديد في حياتي
تمثل بـ طفلةٍ كـ فلقة القمر أسميتها "أميره" ♥

هذا الفصل *إهداء لأميرتي الصغيره*
بمناسبة إتمامها عامها الأول ♥
،
وكل عام وانتم بخير وعافيه وراحة بال و سعاده

عيدكم مبارك جميعاً وعساكم من عواده يا رب


،،
..
،
مدخل..

أشد خيبات الهوى هي قيود عذال الهوى
امال معلقه ،حب طاهر، احلام باتت كالسراب!!
هي; الكل يساومها على قلبها!
هو;منعوه منها قسرياً !
يجب ان يفعل شيء لإنقاذ هذه العلاقه..
..

هو ;عصبي تقليدي ،رجل شرقي،كالجليد بخيل البوح !
هي; عنيده متمرده ، جعلته هدفها.. والتحدي الاكبر ان تجعله يخضع لها مرغماً..
حياتهما عباره عن مشاكسات ومناوشات، يغلفها الطابع الخشن وسرعة الرد في الحال!!
.
..
.
.
الاحداث السرديه*

..عزم على المضي قدماً في تنفيذ ما خططت له أخته.. آملاً ان لا يخيب أمله في حبيبته وزوجته..
اصطحب عمته الى جده بالمستشفى.. كان بافضل حال..
حاكم بابتسامه/ما شاااء الله يا جدي اليوم احسن من امس

شيهانه وعينيها لها بريق/الحمدلله على سلامتك يالغالي.. وش تحس به اللحين

الجد وهو يشعر بتحسن/انا بخير ياربي لك الحمد لكن اظهروني من هنيا.

شيهانه/الدكتور يقوول خلك هنيّا كم يوم بعد.. وش قلت؟

حاكم/ايه يا جدي افضل لصحتك ترى

الجد بإعتراض شديد/لا لا لا مانب قااعد هنيّا دقيقه وحده، اظهرووني

شيهانه باستسلام/على راحتك ،بس لا تعصب يا جعلني ما ابتسيك

الجد وهو يتذكرها بشوق الأب لفلذة كبده/وين حبيبة جدها سلهام؟

حاكم مازحاً/الله لنا.. اللحين سلهام هي الغاليه وإنّا طلعنا ولا شي؟!!!

شيهانه بابتسامه/كنت بجي مع صقر انا وسلهام يبه ..بس شافتني جيت مع حاكم واستحت منه وجلست.

الجد بعدما اطلق سعلته/جيبوها لي

حاكم وهو يقبل يد جده/ابشر ، عشاك الليله عندي وبتشوف سلهام ان شاااء الله.. وترااك بتقعد عندي..القعده فالبر معااد فيه.. صحتك اهم

الجد وهو يحاول رفع رأسه والجلوس/بروح لبيتي فالرياض مانب جالس عند احد منكم واذا طبت برجع للبر.

حاكم ساعده حتى جلس/انا طالبك يا جدي خلك جنبنا فالدمام وش تبي فالرياض..

شيهانه برجاء/يبه تكفى اذا خلصت كل مواعيدك وصرت احسن ذاك الوقت نطلع البر.. امما هاللحين ما يصلح.

سكت الجد وهو يرتاح ..

خرج حاكم ليتم اجراءات الخروج بسرعه..
،
.
،
.
،
.
،
.
كان سيتحدث الى حاكم ليقوم بمساعدته في خطبة "صيته" من تميم.. ولكنه يعرف تميم جيداً حينما يُصرّ على رأيه لا يغيره مهما كان..
حزم "عناد" حقائبه وذهب للمطار متجهاً الى لندن..سيُقنع عمّه خالد بنفسه ولن يلتفت لرأي تميم.. فإن اقتنع ابو تميم فقد انتهى الأمر..
خطط ودبر بصمت.. صمم عليها كطفل مدلل لأول مرةٍ يْرفض طلب قد أصر عليه..!
،
.
،
.
،
.
الليله..
استعد الجميع للذهاب الى منزل حاكم من اجل زيارة الجد والاطمئنان عليه في عزيمة أقامها حاكم لسلامة الغالي..

كانت أول من انتهى من لبسه.. نزلت مستعجله وجلست تنتظر صيته والبقيه تحت.. شعرت انهم تأخروا ، أو ربما من شدة شوقها لجدها لم تطيق الانتظار لحظات..

خرجت ام تميم وهي تثبت عبائتها على رأسها وترمقها بنظرات حاده و من خلفها دلال/ااسسمعيني ززين، تميم كلمني.. وقال خلي سلهام تنتظرني ،يبي يجي يغير ملابسه وياخذتس

شعرت بإحباط ولكنها لا تعلم لماذا تشك فيها/طيب خالتي وريني جوالك ابي اتصل فيه

ام تميم وهي تهم بالخروج/امعصي.. انا طالعه مانب فاضيه لتس
خرجت ام تميم بصحبة دلال..ثم نزلت بعدهم صيته..
صيته استغربت جلوسها امام التلفزيون/شفيتس قااعده هنا وانتي اوول من نزل؟

ابتسمت وهي تمثل الرضا/بنتظر تميم يجي يمكن يبي يغير ملابسه و نجيكم سوى

صيته استنكرت ان تجلس لوحدها، و استغربت ان تميم طلب منها الجلوس وحدها وهو شديد الحرص والخوف عليهن/بجلس معتس

سلهام/لا صيته روحي انتي… هو اكيد دقايق وجاي.

خرجت صيته بعد إلحاح وخرج الجميع وضلت سلهام تنتظر بملل وهي تتوعده بداخلها( إلا يضيّق صدري.. يعنني يبي يتحكم فيّ، يدري اني مشتاقه لجدي ومن زمان عنه، وماخلاني اروح هالمعصقل،،،ياللـــــــــه هاللحيـــن متى بيشررف سي السيد؟)..
،
.
،
.
،
.
،
في منزل حاكم..
رآت الجميع قد حضر ماعدا سلهام اتجهت بالسؤال لأم تميم بعد السلام والسؤال عن الاحوال/مزنه وين سلهام ما عينتها معكم؟

دلال كانت سترد ولكن والدتها غمزت لها لترد هي بدلاً عنها/ماندري عنها، يمكن ماتبي تجي

دلال فوجئت برد أمها ولكن لا تستطيع تكذيبها امام الناس..

ام تميم بابتسامه مزيفه/الحمدلله على سلامة عمي يا شيهانه

شيهانه مازالت مستغربه غياب سلهام وجواب ام تميم/الله يسلمتس..

ام تميم وهي تلتفت لأم حاكم وبقهر، كيف لبنتها ان تتزوج قبل بناتها/مبرووك خطوبة وصايف يام حــــاكم

ام حاكم بابتسامه تنبع من قلبها الجميل/الله يبارك فيتس.. وعقباال عياالتس يا رب

ام تميم بتهكم/عاد ان شاء الله وصايف تتزوج مب تصير مثل اخوها حبر على ورق!!

ام حاكم لم تعتاد ان ترد على خبثها وكلماتها التي تضرب بها تحت الحزام/ان شاء الله كلهم يتزوجون ونرقص بعرسهم بعد.. لا تشيلين هم

شيهانه حاولت تهدئتها/ام تميم ورا ما تذوقين هالحلى وبتدعين لي.. تراه شغل يدي

ام تميم بتلميح، فهي كانت قد خطبتها لأخيها المتزوج ورفضته بشده/وش حلاته تسلم يديتس.. حساافه يا شيهانه كل هالسنع والزين و ماتتزوجين

شيهانه خافت تفتح "سيرة الزواج مجدداً" وقفت بامتعاص/انا رايحه اساعد وصوف ..الشغاله جديده وخبله مابعد تعودت

ام حاكم/عساتس عالقوه يام عبدالله، الله يسعدتس

تذكرت جرحها القديم وابتسامة طفلها،حاولت الاسراع بالخروج.. لتتحاشى ذكريات ذلك الوجع الذي بدأ يتفتح.. ومطالبت الجميع لها بالزواج وهل الزواج امراً لن تكتمل سعادتها الا به؟ لماذا لا احد يحترم رغبتها ويغلق هذا الموضوع؟!
،.

،.

،.
في مجلس الرجال.. *

اجتمع الكل حول الجد.. بعد انصراف الضيوف وانتهاء العزيمه..
حاكم وهو يسأل فاهد/وين اخوك عناد؟ علامه الليله ماجاء ؟

فاهد/والله ياخوك مدري حتى اني توني عرفت انه سافر.. ما قال لاحد

الجد التفت لتميم/انت يا ولد وين مرتك..ليه سلهام ماجت تسلم علي مع البنات قبيل

غضب من ذكر اسم زوجته امامهم ولكنه لم يوضّح. استغرب اكثر انها لم تأتي للسلام على جدها وهي التي كانت متحمسه للحضور/مادري يا جدي..إنّا هاللحين بنسري للبيت، وبقولها تجي تسلم عليك قبل تركب السياره.

حاكم/بدري يا تميم.. اسمروا معنا شوي

تميم/يا رجال وراي دوام ما يمديني اسمر.. فااهد اتصل بأمي خلهم يطلعون انا بالسياره… سلام يا جماعه

الكل/سلام.
،
.
بعد خمس دقائق من ركوبه السياره.. ركبت دلال وهي مستغربه حضوره ظنت انه مع سلهام في البيت/السلام عليكم

تميم بفضول/وعليكم السلام.. وين سلهام؟

دلال باستغراب/ليش؟! انت ما رحت لها بالبيت؟

تميم التفت ناحيتها/اي بيت؟ليش هي ماهي موجوده معكم؟!!

دلال ببراءه/سلهام كانت جاهزه بتطلع معنا..ولكن أمي قالت لها اقعدي وقالت انك انت اتصلت بها وقلت لا تاخذونها و انك بتمرها بنفسك وبتاخذها

يكاد رأسه ينفجر من كذبة أمه.. كيف تفعل ذلك به؟!.. هي تعلم مدى غيرته وعصبيته لماذا لا تحاول ان تُريح قلبه وان تكف عن إذائه في زوجته، ماذا لو انه لم يسأل دلال وتخبره بالحقيقه!!

ركبت ام تميم السياره وهي تلقي السلام..

تميم التفت لدلال/انزلي استعجلي صيته بسرررعه

نزلت دلال مسرعه بدون ان تجادله، عرفت من نبرته انه غاضب..

تصنّع الهدوء ليعرف نواياها/يمه ليه سلهام ما جت معكم؟

ام تميم باندفاع/حسسبي الله عليها عيييت تجي معنا.. تقول مااابي وانا اقوولها جدددتس يبي يشوفتس.. تقول الليله ماني رايقه اطلع روحوا انتم.. عااد مدري وش فيها ياخووفي يا ولدي تكون تلعب من وراك

تميم شدد قبضته على الدركسيون وكأنه يحاول امساك نفسه ان يرتفع صوته على والدته،قرر ان يمثل الغضب من سلهام حتى تكف والدته عن أذيتها/انا اوريها بنت ابليس

ام تميم وكأنها تزيد النار حطباً/اي تكفى.. ابيك توريها السنع، هذي ام لسان وقليلة احترام..

ضل يستمع لها وهو يشعر بالخجل مما فعلته والدته،كيف سيبرر ما حدث لسلهام؟!!..تذكر انه كسر هاتفها وحرمها منه بسبب سوء فهمه ، لذلك لم تستطيع حتى الاتصال به.. ..!!
،
.
،
،

انتظرته كثيراً ..نزلت دمعات القهر بعدما يئست من حضوره…
غيّرت لبسها،..قد نزعت الفستان ولبست "تيشرت ابيض وشورت احمر"
..ثم أسدلت شعرها على كامل ظهرها،بعد ان أزالت الكحل من عينيها ومسحت احمر الشفاه بمنديلها المبلل المخصص لهذا الغرض..

مضى الوقت بطيئاً ،ملت من متابعة التلفزيون ثم عادت لغرفتها لتغلق بابها على نفسها،…
رمت بجسدها على السرير بملل..مفتاح الغرفه ليس معها.. بل معه ..تمنت لو كان معها لتغلقه.. لا تريد رؤيته بعد حقارة مافعله بها الليله، لماذا يمنعها من زيارة جدها الذي هو جده أيضاً؟!.. هذا ظلم، يجب ان تذيقه مرارة التجاهل كما يتجاهلها بتصرفاته وامام الكل!

سمعت أصواتاً خارج الغرفه،.لابد وانهم عادوا أخيراً. مثلت النوم.. وقد نسيت ماترتديه، قد توعدها ان لا تلبس هكذا امامه. ولكنها الليله ستضرب كل ما أمرها به عرض الحائط ستحاول ان تجاري كراهيته لها، بعدما ظنت انه تركها عمداً..

دخل الغرفه و بداخله مشاعر تتعاطف معها..كيف سيواجهها بعد كذبة والدته عليها،هو الآن في ورطه وضعته فيها أمه..!!
اضواء الغرفه خافته جداً، الجو العام يدعو للنوم و روائح عطورها مع شكلها على السرير تدعوه لأشياء أخرى..
اتجه لناحيتها في السرير ،زاد في إضاءة الابجوره القريبه منها وهمس/سلهام.. سلهاام

لا تصدق ما يفعله، من اين أتت هذه اللطافه؟ كيف له ان يدخل بلا صراخ وبدون ان يُشعل كل الإضاءه، وان يجلس بالقرب منها و يناديها همساً، اكملت تمثيليتها وضلت مغمضة العينين..لترى ماذا من الممكن ان يفعل.

لاحظ لبسها الذي لم يراها تلبسه من قبل، اخذ راحته في النظر وهو يظن انها نائمه، شعرها المنثور وجسمها المكشوف اغلبه.. طريقة نومها وهي تحتضن الوساده!
تجرأ ومد يده لتحتضن يدها اطمئن وارتاح ان الجرح قد طاب ..
رغماً عنه مرر ناظريه لكل قطعه في جسدها. وقعت عيناه على وجهها الذي تغطيه بعض من خصلاتها و على مفاتنها.. فازداد تعلقاً ..
كره ميوله اللعين لها وهو الذي كان يحارب عشقه بوضع قيود حول علاقته بها..

شعرت بقشعريره تسري بها بعد لمساته ونظراته التي تكاد تخترق جسدها،ابعدته وهي تلف نفسها للجهه الآخرى وتغطي نفسها باللحاف ..

عرف انها مستيقظه و فهم ان صمتها هذا هو نوع من الاحتجاج، تحدث بنبرة أسف/صدقيني سلهام ماكنت متعمد اتركتس لحالتس،

لم ترد عليه و هي تشعر بالغصه تزداد في حلقها، اعذار الدنيا لا تكفيها في لحظة غضبها هذه.. وليس هنالك حيله سوى الدموع بصمت.

اقترب منها يدفعه شيء ما يجعله يتمنى الحديث معها طوال الليل والغوص في عينيها ،لم يجد وسيله لذلك سوى ان يستفسر منها ما حدث في غيابه،لعلها تلتفت اليه/وش سويتي لحالك طول الليل؟

نرفزها سؤاله المغلف بالشك،لم ترد عليه،هي غاضبه من تركه لها، وهو يحقق فيما فعلت بغيابه! هذه وقاحه"

مد يده ليلفها تجاهه بقوه ليعرف كيف يتحدث معها،بنظرات ناريه/اذا كلمتتس لا تصدين عني وتحقريني، فااهمه

جلست له مُرغمه وهي تنظر اليه بعيون يكتسيها النعاس وترمش بكسل و برود عكس ما بداخلها من غضب ونيران مشتعله/خير؟! انتهت سهرتك وجاي تكملها عندي؟هاه!

بهدوء غريب منه..هو يعرف ان مافعلته أمه بها لا يجب ان تفعله.. ابتسم لها ليريح اعصابها فهي متنرفزه/ادري انتس زعلانه ومعتس كل الحق..المفروض انتس تروحين مع اهلي و ما خليتس تنتظريني ..

فتحت عينيها على اتساعهما ،لم تصدق أذنها ولا عينيها، هل من المعقول ان يكون هذا تميم.. ام أنها تحلم..هزت رأسها وهي تغمض عينيها تحاول ان تعود لوسادتها وتكمل نومها.. لم تصدق ابداً ما تسمعه منه..

امسك بها و اعادها جالسه امامه/صحصحي معي

ابعدت يده التي تمسك بها،و انفجرت في وجهه/لا تلمسني… رحت انت واهلك وتركتني كذاا بدوون تقوولي.. وتجيني تالي الليل ببرود تبيني اجلس اسولف معك وكأنه ولا شي صار؟ انا ماني ساذجه لهالدرجه ياتميم ولا توقعني مثل غيري بنطم واسكت!!!

تعجبه وهي تعلن اعتراضها وغضبها، لا تسكت على ضيم يطالها..عزيزة نفس لا ترضى بالاهانه قويه فالحق/طيب وش تبين مني هاللحين؟

زاد غضبها من سؤاله المستفز/انا ماجيتك و لا صحيتك من عز نومك علشان تسألني وش تبين مني؟..انت اللي مصحيني..يعني انا اللي المفروض اسألك وش تبي مني؟!

فعلاً..سؤالها في محله لماذا هو هنا جانبها ويحاول الاعتذار من تصرف والدته وهو لم يبدي لها ابداً اي اهتمام قبل ذلك.. لماذا يؤلمه مافعلت بها والدته الليله؟..لماذا يهتم لمشاعرها؟

كرهت صمته فتركت له السرير واخذت الروب الطويل لتلبسه و تغطي به ما تكشف منها ،ثم اتجهت للأريكه الموجوده بطرف الغرفه استرخت عليها وهي تعطيه ظهرها و داخلها يحترق..

صدودها عنه يدفعه لها بشده.. ابتلع ريقه بصعوبه حاول ان يشغل نفسه بأي شي حتى يبعدها عن تفكيره.. ابتعد عن السرير و بدأ بتبديل ملابسه ولبس تيشرت نايك اسود وبرمودا ابيض..
عاد مجدداً للسرير..قام بتعديل الوساده والمكان وضع رأسه على الوساده المتشبعه بعطرها.. هي نفسها الوساده التي كانت تحتضنها..

هي شعرت بخيبة أمل.. تمنت لو أنه ألّحّ عليها بالاعتذار ،او حاول محادثتها وتبرير خطأه،كان يجب ان يُظهر قليلاً من الاهتمام. ولكن للأسف لا شي مما تمنت حدث..أي جليد يغلف قلبه؟شعرت بضيق بسبب بكاءها المكبوت،جلست تلتقط نفساً لتملأ رئتيها اكسجيناً و لتحاول منع نفسها من البكاء بحضوره..

قرر المحاوله مره اخرى للاعتذار في خطأ ارتكبته أمه..لا ينكر انجذابه لها ذلك الانجذاب الذي يريد قتله بزوجه اخرى قبل ان يتخطى حدود الاعجاب،فهو قد عقد العزم ان لا يعاملها كزوجه!!
رآها تجلس هذا يعني انها لم تستطيع النوم فناداها/سلهام

التفتت صوبه بكسل/خيير؟

بابتسامة ماكره/هاتي سلك الشاحن من الدرج هذاك.

وقفت بخمول لتذهب للدرج وتأخذ الشاحن وتتجه لتميم الذي بالسرير.. رآته يمد يده ليأخذ الشاحن وفوجئت به يمسك بيدها ويسحبها نحوه لتسقط عليه وهي تتألم من حركه لم تتوقعها..!!!

اخيراً هذه المتمرده بين احضانه، سيحرق اعصابها كما يحترق هو داخله.. سيجعلها مهووسه به ،ليصدمها حينما يتزوج من اخرى غيرها..ابتسم لها ابتسامه حقيقيه و هو يرى في صدود وجهها عنه"خجل العذراء"...ضل يرمقها باعجاب تفضحه النظرات ،اخذ نفساً من انفاسها المعطره..!!

هي اصبحت في عالم آخر وكأن برد عظامها ورجفتها قد هدأت بين يديه، نوع من السكينه والامان لم تتوقعها، مع انها ضد فكرة الاقتراب منه، فهي لا تثق في مشاعره من الأساس.!!

لامس خدها الناعم بأطراف اصابعه وهو يتأمل عينيها بعشق،ابتلع ريق الانجذاب وهو يقاوم نفسه،هذه خطته ليوقع بها، ويتزوج بأخرى تصيبها في مقتل/هذي انفاسك والا عطر؟

للمره الأولى يحاول مغازلتها!!..لم تستطيع الرد ، اخفت سعادتها التي تتقن كيف تخفيها عنه،حاولت الصدود والابتعاد ولكنه ثبتها وهو يخاطبها/اوكي ،اسمعي ، بكرا بوديك لجدي و بخليك تقعدين عندهم طول اليوم.. وش تبين بعد؟

ابتسمت على مضض ثم توقفت عن الابتسام، حتى لا يظن انه قد تفضل عليها/ابيك تفكني من وجهك وبس

لا.. من المستحيل ان يتركها هكذا،كيف لم تتأثر بحضنه و لم تستجيب لاقترابه منها.. حاول مضايقتها ..ولكنها تحاول الابتعاد إلى ان رفعت صوتها قليلاً ليتوقف عن مضايقتها،هي تعرف انه فقط يتلاعب بها/بسسس فكني..كتمت انفاسي.

.. دفعها بقوه عنه وسقطت جانبه على السرير بقوه وهو غاضب/من ززينتس هاللحين؟!… لايكون بس صدقتي نفستس اني ابيتس وميتن عليتس.. انقلللعي

صرخت في وجهه بغضب وهي تنزل من السرير وتلف الروب الطويل حولها وتربطه جيداً من خصرها بيدين مرتجفتين و هي تصرخ به/اكرررررهكك ماتفهم..انت عاارف انه انا وياك مانصلح لبعض،اعتقني من قيودك ياخي

تميم بجمود/اخوتس؟!!

ابعدت شعرها خلف اذنها بأصبعها ثم حدثته بتوتر اتضح بصوتها/اجل وش تسمي نفسك؟ زوجي؟ ياااع نجووم السماء اقرب لك مني.. ماراح تاخذ مني غير لقب زوجه ع الورق فقط لذلك احسن لك طلقني

ابتسم بخبث وهو يغلي من شدة غضبه/والله ما اطلقتس،خليتس كذا معلقه لين تموتين "زوجه كريهه و على ورق"

ردت بغضب وانفلات اعصاب/قل امين عساك قبلي يا تميم

تركته واتجهت لدورة المياه واغلقتها على نفسها..

لعن تصرفاته الغبيه ومشاعر قلبه التي تميل لها وتعاكس ماعزم عليه سابقاً ، اتجه لباب الحمام ليُسمعها صوته المليء بالكراهيه/ماراح تقعدين بالحمام للابد ..اكيد بتطلعين وبنتفاهم
.
ضلت جالسه على طرف البانيو تبكي بصمت على حظ جعلها تتزوج رجل الثلج هذا الذي مهما فعلت له لا يذوب جليده!!
،
.
،
.
،
.

لم ينام… ضل في "المشب" كعادته حينما يؤرقه التفكير ويجافيه النوم.. في داخله نار تتقد اشواق ملتهبه.. جروح العشق والبعد ..فكر كثيراً بخطة الزواج التي رسمتها له "وصايف"..هل هي صائبه ام لا…!

دخلت بهذه الاثناء رآته صافناً ..والنار في الوجار اصبحت رماداً ..اتجهت له وجلست هناك في الجهه المقابله ورسمت ابتسامه وهي تراه بهذا الحال/يا بختها هاللي ماتنام الليل لعيونها.

حاكم وهو يشعر بندم/والله اني خايف يا عمه، مدري كيف بتستقبل خبر زواجي!

شيهانه بواقعيه، استغربت شدة خوفه على مشاعرها،مع ان اغلبية الرجال يتزوجون ولا يفكرون بمشاعر زوجاتهم/انت من صدقك والا تمزح!

فرك جبينه باصبعيه السبابه والابهام/هي توها ما بعد ارتاحت جفونها من وفاة ابوها ولا من جور اخوانها.. مابي ازيد عليها

ضلت تتأمله وهي تتسائل من اي طينه خُلق هذا الرجل النبيل/علمني يا حاكم فيه مثلك للحين والا انت اخر نسخه؟!

حاكم تذكر موضوعاً مهماً وابتسم/الله الله ..فيه اللي اطيب مني بعد.. ذيب ابن شجاع اسم على مسمى

تذكرت ماحدث بينهما من مواقف واختفت ابتسامتها ،لم تعلق،بعدما قال لها حاكم مافعله ذيب.

هو متحمس لذلك الذيب ولتفرح عمته اخيراً/ذيب رجال ما ينعاب، طلبتس مني.. وناوي يجي مع جماعته ، وش رايتس؟

شيهانه بجديه/اظنك تعرف رايي بهالموضوع..

حاكم/ايه اعرفه ولكن ذيب كفوو.. ومتأكد من انه يستاهلتس..والدليل اللي سواه ..الرجال عارف انتس ترفضين الزواج ولكنه مصر عليتس

صمتت وهي ترفض الحديث عن هذا الموضوع..ماذا عن الوفاء لسيف؟!..

تفهم حاكم سكوتها وابتسم/معتس وقت تفكرين خذي راحتتس..

حاولت قلب الحديث وتغييره/ماقلت لي وش علومك

حاكم وهو يضحك لتغييرها للموضوع/انا يالغاليه بروح عندي موعد مهم الصباح وبعده بودي وصايف مشوارها المهم ذاا ،تبي تشوف توق

شيهانه بإعجاب/اختك داااهيه.. عجبتني فكرتها،مخطط يخوف، متحمسه اشوف ردة فعل توق اذا عرفت بزواجك من غيرها

سكت وهو يكتم ضيقته، بعد تردده حولها ..كيف ستكون مشاعرها؟صدمتها؟هل ستأتي ام لا؟ ماذا سيفعل لو لم تأتي؟..
.
،
.
،
.
،
.
يوم آخر..

استيقظ باكراً لصلاة الفجر لم يجدها نائمه على السرير او الاريكه او حتى الارض، هل من المعقول ان تكون قضت ليلتها في دورة المياه؟!!
اتجه لدورة المياه ،،حاول فتحها وفتحت لم يجدها فيها.. استغرب ،وخرج ليبحث عنها ،لاحظ ان الغرفه المقابله لغرفتهم.. مفتوحه اتجه لها .دخل ووجدها نائمه على سجادتها وملتحفه بحجاب الصلاة..اقترب منها ظن انها مستيقظه.. لكن بالفعل هي نائمه، لم يحب ازعاجها، تركها لعلها تذهب بعد قليل للسرير..
اما هو فقد توضأ ولبس ثوبه وشماغه وخرج للصلاة في المسجد..
،
.
بعدما ادت صلاتها في غرفتها ..خرجت للمطبخ.. و صنعت كوبين من القهوه ثم ذهبت للصاله لتنتظر اخيها وهو عائد من المسجد.. فكرت بما قالته دلال عما فعلته والدتها بحق "سلهام"..يجب ان يفهم تميم ان مافعلته امهم خطأ، وان لا يعاقب سلهام بذنب آخر ليس ذنبها..

دخل وألقى السلام وهو ينظف اسنانه بالسواك كعادته بعد صلاة الفجر والجمعه/السلام عليكم.. وش مصحيتس ذالحزه

صيته بابتسامه اخويه/اشتهيت تركش كوفي.. وسويت لي فنجال ولك بعد اعرفك تحبها

جلس وهو يبتسم/اي والله هالقهوه بوقتها،مشكوره صيوت

صيته/العفو..

دقيقة صمت.. تحدثت بعدها صيته/شلون سلهام؟ ماشفتها بعدما رجعنا البارح،مسكيينه كانت مشتااقه لجدي وماراحت

تميم تذكر ماحدث واستضاق صدره/ماعليها بخير،

صيته/مازعلت لانك تركتها

تميم بغضب ولكن صوت منخفض/انا ماتركتها..

صيته بهدوء/ادرري.. هذي كذبه من امي الله يهديها..قالت لها تقعد هنا وانك بتجي تاخذها بنفسك

تميم/لا تكذبين أمتس

صيته/انا ما اكذبها الله يهديك.. انا مابيها تاخذ اثم هالمسكينه.. حرام انت تظلمها وامي تاخذ أثمها...تميم ادري انك اعقل من كذا.. وماراح تظلمها حتى لو انك تكرهها او ماتبيها.. دامها تحت جناحك اكرمها ولا تهينها،انت طول عمرك شايل همنا وما تذمرت.. وماشتكيت، ماظنتي انك بتتنازل عن شخصية تميم الشهم مهما كانت الظروف

تميم أنصت اليها باهتمام،..هذه زينة البنات.. لاتستحق الا رجل ذو خلق وشهامه رجل يستحقها ،ليس عناد،ابتسم لانه رفض عناد ولم يعطيه حتى فرصه/بس يا صيته..

صيته قاطعته بابتسامه/عاملها مثلما انت تبي زوجي بعدين يعاملني، وان ما بغيتها "امساك بمعروف او تسريح باحسان"..لكن لا تضربها وتهينها ياخوي.

ابتسم وهو يكمل فنجان قهوته/ابشري بحاول ما امد يدي عليها، وبحاااول اتغير بس ما اوعدتس ان كل شي بيتغير بسرعه،انتي عارفه كل اللي صار ما يحتاج اشرح

صيته وهي تقف وسعيده بالحوار معه/اهم شي انك تقبلت كلامي.. لبى روحك، يلا استاذنك بروح اكمل نومي .

ضل دقائق وهو يفكر بحديث أخته.. كمية حكمه واتزان عقل ابتسم وهو يتمنى لها افضل نصيب..
ترك مكانه عائداً لغرفته..
دخل ولم يجدها!!.. ثم دخل الغرفه الأخرى ووجدها على نفس ماتركها..!!
لابد وانها سهرت الليل كله.. فغلبها النعاس على سجادتها..
تردد كثيراً وهو يفكر في حملها و اعادتها لغرفتهم..
ثم قرر اخيراً ان يحملها.. نزع حجاب الصلاة الذي يغطيها ورأها بلبسها ليلة البارحه، تنهد فانوثتها مستفزه للرجوله.. حملها بسرعه حتى لا يسمح لخياله ان يجعله يقترب منها،
وضعها على السرير ..خدرته رائحة عطرها جلس يتأملها وشعرها المنثور الذي يغطي الوساده ويتعداها بعدما نزع الشماغ والثوب..
اقترب منها حاول جاهداً عدم الالتفاف لوساوسه قليلاً ..نام ووجهه مغطى شعرها و هو يغرس يده داخله..
.
،
.
،
.
،
.
نزلت مستعجله وتفكر اين فقدت هاتفها.. وتفاجأت بجدتها تقف تحت عند الدرابزين/صبحك الله بالخير جدتي

الجده بهدوء غير معتاد/هلا ببنيتي ..ورااتس تأخرتي اليوم؟

توق وهي على عجله من امرها/تأخرت بالسهره البارح.. عن اذنك جدتي

الجده أوقفتها وهي تمد هاتفها لها/اخذي هذا من سطام.. يقول انتس ناسيته بسيارته

اشمئزت من سيرته ولكنها لم توضح ذلك،مشت مسرعه بعدما اخذت هاتفها/سلام يا جده انا متأخره ع دوامي

الجده بقلب مشغول على ابنها الصغير/توق يا قلب جدتتس..

التفتت توق وهي متأثره من نبرة صوت جدتها التي تخبئ الحزن/لبيه يا جده.. علامك

الجده وهي تخفي دمعتها على غياب حمد الذي اخبرهم عبدالرحمن انه مسافر للعمل وانقطعت اخباره/ماتصل فيك عمتس حمد؟..وش بلاه ما يكلمني .ولا ودعني قبل يروح ولا شي.. علامه علي..؟!

هي لا تهتم له ولكن رحمت قلب جدتها المنفطر/اكيد انه مشغول بالحيل، لا تخافين يا جده اذا فضى اكيد بيتصل

سكتت الجده واخفضت رأسها بإنكسار وهي تذهب بصمت وتخفي حزناً ، مابال قلبها لا يعرف الهدوء ولا السكينه.. منذ شبابها وهي تبحث عن سلامها ولكنه بعيد عنها..!

اما توق خرجت متأخره من منزلها… ركبت سيارتها وانطلقت مستعجله وهي تحث سائقها على ان يسرع اكثر.. هي لا تحتمل انذارات اخرى حتى تفصل من وظيفتها..
اخرجت هاتفها من شنطتها لتتصل بـ جود وتسألها ما إذا كانت المديره وصلت ام لا.. وتفاجأت وهي تشعر بالسياره تقف،رفعت رأسها لترى ..واذا بها إشارة المرور، والطريق مززدحم!!
لابد وانها ستتأخر لا محاله..تنقلت بناظريها وهي ترى كمية السيارات وانتبهت لسيارته هناك يالهذه الصدفه!!! .. هو هناك يتحدث بجواله ويضحك ..ثم اغلق هاتفه.. لم تستطيع امساك نفسها.. اتصلت به بسرعه لترى كيف ستكون ردة فعله حينما يرى اتصالها..!!
رأته بعينيها ينظر لرقمها في شاشة جواله وهي تتصل به ويتجاهلها..!!
تدحرجت الدمعه كلمحة البرق وهي تراقبه بشوقٍ تعدى كل الازمنه..
فتحت الاشاره ثم انطلقت هي لعملها.. بقلب مجروح، اقسى مراحل الألم ان يرى اتصالها به ثم يتجاهلها وكأنها لا تملك في قلبه ذرة إهتمام!!!
.
،
عنده..
رآى سيارتها تذهب بعيداً وقلبه يؤلمه على تجاهله لاتصالها.. هذا دليل أنها رآته.. ربما ظنت انها مصادفه ،
لا تعلم انه يرافقها اغلب الوقت بدون علمها!!
أوصل رسالته لها..رغم انه لم يحبذ إيلامها بخبر الزوجه الثانيه، إلا انه لم يجد طريقه اخرى افضل.. بمساعدة وصايف و شيهانه..
،
.
،
.
،
.
الساعه اصبحت 10 وهما مازالا نائمين..ستائر الغرفه تحجب اشعة الشمس وتخفي أي اثر للوقت..بل تزيد الرغبه في مواصلة النوم..
فتحت عينيها واذا بها تراه ملتصق بها و يده الشمال تحتويها، شعرت بحراره وقشعريره فهما لم يقتربان هكذا من قبل،لابد وانه هو من حملها للسرير،لكن لا تعلم متى!!

ضلت مسترخيه وكأنها لم تستيقظ، تظاهرت بالنوم لتضل بين احضانه اكثر وقت ممكن،شي ما يجعلها تريد البقاء بجانبه،لربما الحاجه للاحتواء وللامان الذي افتقدته!!

فتح هو عينيه وجدها مازالت نائمه ، ضل يتأملها بمشاعر مختلطه.. حرك يده ليلمس وجهها ويرى ما اذا استيقظت أم لا..
لمس وجهها من ثم مرر يده ببطئ على بعض جسمها من اعلى حتى استقرت يده على بطنها بشكل عفوي،لم يتعمد ذلك..
ذهب عقله بعيداً، وهو يفكر هل لمس هذا الجسد الناعم رجلاً قبله؟!

لا شعورياً فتحت عينيها و امسكت بيده وابعدتها عن بطنها،لم تحتمل اي لمسات اخرى،حاولت النهوض بصمت ولكن،…

ثبتها مكانها وهو يأمرها بنظرات عينيه الحاده/..

حاولت ابعاد يده عنها بلطف ، مادام أنه قد صرّح بأنه لا يريدها،فبالتأكيد انه يريد الان ان يعذبها، لا يمكن ان تثق به من هذه الناحيه/بليز ابعد شوي

ابتسم بخبث ليحرق اعصابها،ويجرحها،اقترب من وجهها وهو يلامس خديها كأنها طفله/فكرت انه مافيه فايده لو تركتتس وغيري قد ذاق حلاتتس،.. شرايتس؟

ردت بابتسامه خبث،فمن الواضح انه "لا يثق في عفتها" ابداً ستجبره ان يحاول معرفة الحقيقه، ولكن باسلوبه الذي يخاطبها به/تعجبني عقليتك المنفتحه

رد بنفس خبثها،هو واثق،من عدم طهارتها/كنت ادري ان هذا اللي تبينه وبس…يا راعية هيثم،اعترفي نام معك احد غيره؟

كرهت هذه اللحظه مليون مره،لم تعد تحتمل ضغطاً اكبر حاولت افتكاك نفسها منه، لأنه وصفها بابشع الصور/وربي انك حقيييير

سيتركها الآن ولكنه لن يتركها غداً، سوف يعدل الوضع، لتنصدم حينما يتزوج عليها..اطلق ضحكته المستفزه ثم تركها وخرج..

هي ضلت في فراشها لم تستطيع النهوض وهي تشعر بالبرد قارص يداهمها..
،
.
،
.
،
..

تشعر بإرهاق كبير.. لم تود الذهاب للاستوديو لولا انها ملزومه بموعد مع زبونه…
دخلت وهي تنزع نقابها وتعلق عبائتها وتجلس فتحت شعرها وهي تنادي/نسررررين جيبيلي قهوووه

حررت شعرها من تلك الربطه،فحينما تشعر بصداع،تنزعها ظناً منها انها سترتاح فوراً..

لحظات ودخلت نسرين بكوب القهوه ووضعته/مساء الخير مدام

توق بابتسامه ذابله وتضغط على جبينها باصبعيها السبابه والابهام/مساء النور ،كيف الشغل؟

نسرين وهي تجلس/الحمدلله كل شي تمام،..كأن راسك يوجعك؟

توق وهي تتذكر حاكم ولحظة اتصالها به وعدم رده عليها/من فتره يوجعني بس اليوم بزياده

نسرين وهي تقترح العلاج/اكشفي على الجيوب الانفيه يمكن عندك التهاب فيها وماتدرين،ترى صداعها فضييييع

توق ابتسمت لان صداعها من شي آخر هي تعرفه/اوكي بجرب

دخلت عاملة النظافه الاسيويه بهالاثناء/مدام توق في واحد يبي انتي

نسرين/هاي اكيد زبونه دخليها..

لحظات وتدخل "وصايف" مبهوره من اناقة المكان وهي تبتسم/السلام عليكم

الكل/وعليكم السلام..

توق/هلابك تفضلي.

ضلت محتاره من هي فيهن "توق"..لكن الأرجح انها تلك ذات الشعر الطويل التي تجلس خلف المكتب..

نظرت توق لنسرين لتأمرها/جيبي لنا عصير يا نسرين

ابتسمت وصايف وهي تجد ان توقعها يصيب/انتي توق الصارم،صح؟

توق وهي تجمع شعرها على كتفها بإبتسامه مجامله/ايوه انا.. كيف اقدر اخدمك..

اتسعت ابتسامتها وفرحت برؤية زوجة أخيها اخيراً/سمعت كثيير عنتس ما شاء الله..واخيرا شفتتس!

توق استغربت نبرتها وردت عليها بمجامله/فرصه سعيده

وصايف حبت تدخل بالموضوع مباشره/وانا اسعد.. فالحقيقه زواجي بعد اسبوعين،يوم الجمعه و كل شي جااهز.. بس باقي المصورات،مدحووا لي البنات شغلتس وحابه احجز عندكم

توق باهتمام/بعد اسبوعين؟…طيب لحظه بس اشوف الحجوزات.. حظك حلو..الجمعه والسبت وبرضو الاحد فاضيين

دخلت نسرين بالعصير وجلست بعدما قدمته لوصايف.. ،

وصايف/شكراً

توق/اوكي باسم مين نحط الحجز؟اخت..

وصايف وهي تبحث عن الاسم الذي طبعته في بطاقة الدعوه/اسمي نوف بس حطي الحجز باسم خطيبي احسن..لان هو اللي بيدفع فديته

توق برسميه/اوكي اسمه لو سمحتي؟

وصايف وهي تنتظر ردة فعلها/حاكم البراك.

سقط قلمها من بين اصابعها على الورقه و تجمد كل شي فيها وكأن الزمن توقف لحظه..!!




يتبع..



عذرا ياقلب 17-07-15 07:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
لا لا لا وش يصبرني أنا قولو لي وبعدين مع قفلات حبيبنا الكاتبات اوعدكم بس اكتب روايه أني محط ولا قفله


احلى عيديه من كاتبتنا ومنك ام جمال

وزاد انشراح لصدري يوم شفت زول الزوري يالله يازارا يابرق تلالا


الأحداث جميله جدا بس والله ما عندي اي تعليق غير قلوب تنبض

حرية عيد وتجهيز الشنط للسفر

همس الريح 17-07-15 07:35 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
فيتو حبيبتي عيدك مبارك و كل عام و انتي بخير و صحة و سلامة
تحية من القلب لك و للكاتبه ..
البارت ... مسسسسكت ..
لي عودة بتعليق ...

شبيهة القمر 18-07-15 08:40 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم
كل عام وكاتبتنا واميرتها ومتابعين العشق بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

هموووسه لبي قلبتس يابعدي 😍
بصرااحه خنقتني العبره من موقف سلهام يوم راحوا واتركوها ،، لحظات القهر تغبن بس احساسي ان تميم هو الخاسر في معركته مع سلهام خاصه ان عرف بعفتها عاد ذيك الحزه مايرده عنها الا رمال النفود لاني اتوقع انها تبيه يعرف وش كثر جرحها وظلمها قبل تهج للبر عند جدها
عاد ساعتها دوروا على تميم ههههه تلقونه يبكي على الاطلال هههه

اما اخت حاكم ماتوقعت ان خطتها كذا ههههه طيحوا قلبي احسبهم بيخطبون له صددق اتاريها تمثيليه ههههه
اتوقع توق بيغمى عليها وتخاف وصايف وتدق على حاكم اللي يجي يقالك بيودها المستشفى بس يلقاها فرصه وياخذها لبيته وتوته توته خلصت الحتوته ههههههههه ونااااسه رشووو تكفين حطي هالتوقع حراام هالضعيف تولع لين ولع هههههه
هالجزء كله كميه مشاااعر يهبببل ،، بس ماقهرني الا ام تميم هاللي ماتخاف االله ،، والا عاد عناد واللي بيسويه ياخوفي يملك على صيته بحضرة ابوها بلندن وهي ماتدري الله يستر هالعناد موب جايبها لبر ابددد بس ان شاءالله ان تربيته واعادة تصنيع اخلاقه من جديد على يد صيته
الله يكون في عونك ياتميم امك من جهه وابوك من جهه..

فيتووو.. لبي قلبتس تسلمين وتسلم رشوو على العيديه بانتظاار باقي العيديات 😄😊😘

همس الريح 18-07-15 02:01 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
بارت دسم دسم دسم .. واحلي عيدية عقب فترة التوقف ..
حاكم .. تراني كنت اطبخ و انا اتخيل انهم بيخطبون له صدق .. اثري كل السالفه تمثيل بتمثيل .. بس الموضوع خطييير خطير .. الحين كل الاحتمالات مفتوحة .. ممكن انها تعتب عليه و ترسل له رسالة تخليه يفهم انها تبيه و تحبه .. و ممكن تحس انه اهانها بسالفة العرس خصوصا و ان حسب اللي بتقوله لها وصايف انه رتب كل اموره و بيتزوج قريب فتقول له طلقني و روح تزوج
اتمني ان الامور تنصلح ما بينهم ...
توق .. يعني ذي البنت لا تزوجت و ارتاحت و لا جلست عند اهلها و ارتاحت .. لا و جدتها تسالها عن حمد .. الله لا يرده .. اتوقع بتتازم نفسيا
وصايف .. ذكية ذي البنت .. عجبتني مرة
شيهانه .. نبي تفاصيل عن حياتها زمان و ليش رافضه الزواج .. بس الذيب بياخذها بياخذها .. ركبت في راسي من اول مرة شفته .. قصدي ظهر في الرواية ان الذيب لشيهانة و شيهانة للذيب ..
ام تميبم .. عجوز النار هاذي وراها تكذب ؟؟ يعني مسوية فيها ام العفة و الاخلاق و هي ام السعف و الليف .. بعدين ما تخاف ان سواياها بسلهام تطلع ببناتها ؟؟؟ .. قهرتني من قلب
عناد .. الله يستر لا يجي من برة متملك .. اتوقع بياخذها غصبا عنها و عن تميم .. لكن بتربيه و تصلحه ان شاء الله
تميم .. هذا اكيييد خبل .. الحين هذا سؤال تساله للبنية ؟؟ .. بس احسه مشاعره المتخبطة بتتحول لحب لسلهام .. وش عقبه ؟؟ ..
سلهام ... حبيبة قلبي .. احسها بتروح عند جدها الرياض .. بس عقب ما يتاكد تميم من طهارتها ..و احس في مصيبة ام تميم بتسويها لها اكيد ..حسبي الله علي عجوز النار
القفلة .. شرييييرة
في انتظار البارت الجاي علي نااااار

فيتامين سي 18-07-15 02:17 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 


.
.
السلام عليكم ورحمة الله صباحكم سعاده لا تنتهي وقرة عين لا تفنى..

اعتذر شديد الاعتذار عن عدم استطاعتي للرد على ردودكم الجمييله.. يسعدلي ايامكم يا رب يشهد ربي اني مشغوله

لكن انا عند وعدي،وعيديتكم راح توصلكم.. مثلما قلت ثلاث بارتات اول ايام العيد
نزل أمس واحد،واليوم ينزل واحد و غداً بإذن الله ينزل الثالث.

..متابعتكم وردودكم هي بالنسبه لي احلى عيديه

كل الاماني بأن يكون ما تكتبه اناملي يحوز على تقديركم ، ويصل لكم مثلما أنا متأمله.


صباحكم راحة بال لا تنتهي. .

رشا


فيتامين سي 18-07-15 02:19 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

،
.
،
.


16))عِشق بِلا قُيود..
.
،

هنا الصدمه.. تذكرت كل تصرفاتها وكل ما يُملى عليها، هكذا ابتعد عنها.. وكاد ان يطلقها، هي لا تريد ان تخسر عائلتها ولا تريد غير حاكم زوجاً!
لا تعلم كيف ومتى لكنها ستموت لو تركها واهملها ببرود كما ينوي فعله..
.
أعادت السؤال وكأنها لم تسمع، ألتقطت القلم مجدداً واكملت هي يستحيل ان تصدق/مين؟ الاسم الثلاثي لو سمحتي؟

وصايف وهي ترى اثار الصدمه على ملامحها وملامح موظفتها/حاكم براك البراك..ع العموم انا جايبه كرت الدعوه تبع زواجي.. علشان تدخلون قاعة الفندق بسهوله.. وحياكم الله

نسرين حاولت ان تتحدث بدلا من توق التي يتضح عليها الانهيار/معليش اختي مـا..

قاطعتها توق/اوكي موافقين..

وصايف لاحظت نبرتها تغيرت/طيب كم العربون

توق بجمود/بدون عربون..

رن هاتفها و اخرجته من حقيبتها لترد/اوكي هذا خطيبي هو اللي جايبني، ومررره مستعجل…تفضلوا الكارت و عن اذنكم

بداخلها نار موقده،غيرتها بلغت بها اقصاها، بمجرد خروج الزبونه التي هي "وصايف" اتجهت للنافذه لرؤية هل هو "حاكمها" ام لا.. فهي مازالت لا تصدق ان حاكم سيذهب لأخرى غيرها..!!
ولكنها صُدمت وهي تراها تركب سيارة حاكم..!!!

تحدثت نسرين من خلفها لتواسيها،فهي ترى طريقة إمساكها القلم بيدها دليل توتر/هاد الشي اغرب من خيال.. شوفي كيف الصدفه جابت ضرتك هووون!!!

توق رمت كارت الدعوه باعتراض/لا تقولين ضررتي… انا مالي شريكه في حاكم فااهمه…

نسرين لأول مره ترى وجه "توق" وهي تثور وتعلن غضبها، هي معروفه بهدوءها وحيائها/استاذه توق انتي اقوى من كذا.. ما..

قاطعتها توق بغضب/يلا نسرين بليز روحي هاللحين من وجهي ترى والله قفلت معي…

خرجت نسرين بسرعه..

جلست هي منهاره لم تستطيع إيقاف نزيف الدموع، تزلزل كيانها وهي تتخيل ان فتاةً غيرها ستحظى بحضن حاكم..تبخر العقل من رأسها "جن جنونها" اخذت هاتفها لتطلب سائقها، ماذا ستفعل،خصوصاً ان حاكم لا يرد على اتصالاتها… لديها عدة اعمال مهمه لتقوم بها قبل موضوع زواج حاكم من غيرها ولكن الآن لا تستطيع التفكير ابداً سوى به..

رن هاتفها وهي في الطريق وكان صوت اختها تبكي/وعليكم السلام.. شفيك تبكين

ذوق وهي تبكي على الطرف الآخر/توق انا تعبانه حيل مدري شسوي؟

تسمعها بتشتت/وش صاير لك يا بنت؟ ماهو وقت ولادتك!

ذوق بصوت باكي/مو ولاده.. تعاليني ببيتي تكفين ابيك،
شعرت بصداع آخر يرهقها اكثر،اختها أولى من نفسها وان كان حاكم خليل روحها،تنهدت/خلاص انا طالعه من الاستوديو دقايق واكون عندك.. انتي هدي نفسك و كثري من الاستغفار ، التوتر ماهو زين لك وانتي حامل..

ذوق شعرت براحه مادامت توق ستأتي فهي بخير/لا تتأخرين تكفيين.

اغلقت الهاتف من اختها وهي متوقعه ما حدث ،لابد وان "ماجد" فعلها مجدداً و أغضب "ذوق"..لا يكفيه انه يستخدم بطاقتها البنكيه ويستولي على مرتبها كاملاً..!
هي الزوجه وهي الخادمه وهي من تصرف على المنزل وايضاً من تدفع الإيجار… ليس يعني الحب ان اتنازل عن نفسي لشخص انتهازي يجعل الحب مطيه لكل قبائحه!!
ليس الحب الابتزاز والتهديد والضرب بلا مبرر…!!
نصحتها توق كثيراً ولكنها لا تتعض!!
"بل هي من جعلت توق تعزف عن الزواج لحين ظهور حاكم في حياتها"
.
،
،.
.
،
.
تقف بالمطبخ لتعد العشاء، بعدما اخلف وعده لها اليوم. ..انتظرت قدوم تميم لينفذ ما وعدها به.. لكنه لم يأتي.. توقعت ان يتراجع عن وعده لها بعد نقاشهما الاخير.. متى سيفهم انها طاهره؟ متى سينسى ماضيها ويعاملها كزوجه محترمه لها حقوق كما له هو حقوق؟! لماذا يطالب ان لا تنقص حقوقه بينما هو يبخسها كامل حقوقها؟!!!

انتهت تقريباً من الطبخ… جلست على كرسي لتستريح بداخلها كمية ضيق لا يعلم بها سوى الله..ضلت تنتظر قدومه لتضع العشاء فهو خرج مع أمه للتسوق،..

لحظات و تدخل صيته منهكه وتجلس هي الاخرى بعدما وضعت المكنسه الكهربائيه في المخزن/يوووه تتتععب،وش كثر الغبااار بالمجلس..

سلهام بلا رد.. وكأنها صنم…


صيته وهي تجلس قبالتها وتشرب كأس ماء/عسى خلصتي؟ آسفه تأخرت بالتنظيف والا كان جيت اساعدتس

مازالت صامته لم ترد.. وهذا غريب عليها..!!

رفعت صوتها قليلاً/سلهااام.. وين رحتي؟

انتبهت لها وهي تطلق تنهيده/هلا..

صيته بضيق/ماجتتس دلال تساعدتس؟

سلهام بهدوء مرهقه/مو مهم

استغربت ردها وسألتها/انتي وش بلاتس اليوم، شكلتس مريضه.. ووجهتس اصفر وما اكلتي شي من صبح

وقفت لتخفي حزنها بالصدود، اخذت كوب ماء وشربت منه لتخفي كل مشاعرها المجروحه/كبدي لايعه ماشتهي آكل

شكت في وضعها، ولكنها لم تتهور لتسألها عن الحمل!!

شعرت برغبه فالاستفراغ فذهبت ركضاً لدورة المياه.. انتهت ثم عادت لتجلس و هي تحاول تلتقط انفاسها/يمه داايخه من جددد

صيته خافت واتجهت لها/خلاص سلهام روحي غرفتتس ارتااحي،معاد لتس شغل هنا..شكلتس تعبانه بالحيل،بجيب لتس اكل وبناكل سوا

سلهام وهي تأشر بيدها للرفض/لا لا مابي اكل.. بروح استريح وبس..ترى العشاء جاهز متى ما جاء تميم وخالتي حطيه لهم.

صيته/ابشري... ريحي نفستس بس
..
.
بعد لحظات…
دخل تميم بصحبة أمه وضع الاغراض وهو مستغرب عدم وجود احد بالمطبخ/بنااااات

ام تميم/وين راااحن هذولي

اقبلت صيته/اخيرا جيتوا.. شدعووه كل هالوقت بالسوق

ام تميم/شنسووي ززحمه وانا امتس..

جلس بإرهاق وهو يلقي شماغه جانباً/وين سلهام يا صيته ناديها تحط العشاء

صيته/انا اللي بحطه.. سلهام تعبانه المسكينه ياادووب سوت العشاء وقلت لها تروح ترتاح.

ألتفت باهتمام،هو يعرف انها اليوم لم تفطر او تتغدأ معهم/وش فيها؟

صيته/والله مادري بس حيل تعبانه وجهها مصوفر و قبل شوي استفرغت.. ومالها نفس تاكل شي ابد.

ام تميم بضيق وهي تشك/وجع مايمديها تحمل علشان تتوحم!

فتح عينيه على اتساعمها وهو متفاجئ،من اين هذا الحمل؟

صيته بابتسامه/اي والله شكلها حامل..يارب صدق

لم تعلق ام تميم،فهي لا تتمنى حدوث هذا الشيء ولا ان تكون سلهام ام لاحفادها/اقوول قوومي حطي عشانا بسرعه بس وكبي عنتس هالسوالف

صيته/ابشررري

لم يستطيع الجلوس اكثر،وهو يغلي خوفاً لابد وانها مريضه هو يعرف انها ليست حامل ، لو كانت تشتكي من هذه الاعراض فهي بالتأكيد مريضه اتجه مسرعاً إليها..

رآته يذهب بسرعه لزوجته وكشرت (من هاللحين يا تميم بتراكض وراها !! )

.
،
دخل غرفته مستعجلاً و على ملامحه اللهفه لا يستطيع ان يخفيها.. نظر للسرير وجده مبعثر لكنها ليست عليه ثم ناداها/سلهام.. وينتس؟

كانت خلف السرير تجلس وتعتصر من شدة الألم في بطنها، ردت عليه بصوت مبحوح بعد البكاء لم تستطيع النهوض لوحدها/أنا هنا

اتجه لها مسرعاً جلس عندها على ركبتيه/وش فيتس؟ ليش جالسه هنا؟

لم تستطيع الرد وهي تشعر بالضعف كرهت نفسها،فهذه المرّه لم تستطيع تحمل الألم الذي حرمها من الاكل والشرب،إنهارت بالبكاء أمامه وكأنها طفله ..آه كم تكره لحظة الضعف هذه..

اقترب منها وهو عاجز عن مواساتها حاول مساعدتها على النهوض/قومي ارتاحي على السرير ازين

هزت رأسها بالنفي وهي تواصل بكائها كطفله عنيده/لااا موو اززين مو ازين

قرر ان يقوم بواجبه ويحملها للسرير، مع ضعفها وألمها لم تمانع، وضعها على السرير وهو يسألها باهتمام/وش اللي يوجعتس؟ علميني..

ابتعدت عنه قليلاً وهي تضم بطنها بكلتا يديها/أحس خاصرتي بتتقطع يا تميم ،بموت من الوجع ليش ترجعني للسرير مااابيه

جلس بجانبها وهو يتعاطف معها ويبعد شعرها المنثور لخلف أذنيها حتى يرى وجهها بوضوح/تبين المستشفى؟.. قومي بساعدتس تلبسين عباتتس

هزت رأسها بالنفي،هي تشك بأن الألم من رحمها لذلك لا تريده ان يعرف/لااا.. مستشفى لا

تسائل لماذا تعجبه في كل حالاتها،حتى وهي تبكي،لكن يكره دموعها! ،وقف بإصرار/يعني انتي ماتجين الا غصب؟!!.. قومي معي يلاا، مقدر اشوفتس تعبانه واسكت،
اكمل محادثتها كأنها طفله/ هاتي يدتس بابا الدكتور ما يخوف،كلها ابرة مسكن علشان ترتاحين وتاكلين زي الناس وتنامين.. ناظري شكلتس من الوجع ، وبعدها من بكره اوديتس اطلق عيادة باطنيه نشوف وش علة هالمغص اللي ما يتركتس

بداخلها تصرخ ليست بحاجته، لن تجعله يتفضّل عليها كرهت شعورها بالحاجه إليه، تسامت على وجعها وصرخت به كارهتاً شفقته عليها/مااابي منك شي،لا تسوي نفسك طيب انا ماني بمحتاجتك..اطلع من حياتي وبكون بخير

تفاجأ من ردها بعد كل ما قاله وفعله، لم يرد عليها،يعلم تمام العلم انها "موجوعه حد البكاء" ولكنها تكابر وتفكر بكرامتها اكثر من صحتها وحياتها.. تركها فوراً وخرج بدون اي كلمة زياده..!!

رآته يخرج، فـ بكت بحرقه وهي تشعر ان بداخلها بدأ يكبر "تميم النبيل" الذي يساندها في مواقفها الصعبه و يكون رجلاً بمعنى الكلمه، رغم ما بينهما من خلاف عميق إلا انه لا يتوانى في الحفاظ عليها، احبت شهامته رغم اختلافاتها الشخصيه معه وعلاقتهما البارده!
لكن، بداخلها ألف "لا" لإهتمامه بدافع الشفقه..
اشتد الألم عليها واخذت وساده واحتضنتها بقوه وهي تكتم صرخاتها،دعت الله كثيراً ان يرحمها ويخفف آلآمها.. تمنت لو كانت شيهانه موجوده هي من تعرف كيف تخفف عليها جحيم الوجع..
.
،
.
،
.
،
.
حاولت تهدئة أختها قدر المستطاع ولكنها هي من ثارت في النهايه.. اطلقت العنان لغضبها.. حال اختها في هذا الزواج لا يعجبها اطلاقاً..وهي ترى ماجد يطمس شخصيتها ويسلبها كرامتها شيئاً فشيئاً/قلتلك من البدااايه قبل تتورطين بالبزر يا ذووق اتركيه.. اللي قاهرني انك ماقلتي لي عن سالفة بطاقتك البنكيه الا من سنه مع انه ماخذها من بداية زواجكم!!.. شلوون تبيني اساعدك اللحين..؟!!

ذوق مازالت صامته فهي تعرف حجم خطأها/..

اكملت توق بنرفزه وقهر/ اخذ منك رواتبك كلها اول باول.. بدأ تجارته ونبت له ريش من ورااك.. حرمك من اجتماعات اهلك وزيارتهم وهو سبب اجهاضك قبل كم سنه وتوووك هاللحين تتكلمين وتشتكين بعدما قرر يتزوج عليك؟!!

بعد سكووت وهي تمسح دموعها/شسووي احبـ..

قاطعتها توق بصوت عالي وهي تستنكر/الله يكررم الحب عنه وعن اشكاله، كيييف تحبين وااحد،من اووول يوم عرفتي انه انتهااازي ماعنده كرامه ياخذ فلوس زوجته غصب! وحارمك من كل شي تحبينه! ، طيب انا بس بسألك متى اخر مره جابلك هديه؟متى اخر مره عزمك برا او سفرك،

حاولت تتذكر و تنهدت بألم/ماعمره سواها غير هدية الصباحيه

توق بقرف/الله والصبااحيه عااد.. اللي اخذ بدالها كل فلوسك وصحتك وسعادتك ،ما قاااهرني الا اني كنت اسهّل لك القروض.. علبااالي اختي عندها ساالفه وتفتح شغل خاص.. طلع كل شي علشااان زووجك!!! بتذبحيني يا ذوق ..و ماني نااقصه قهر

ذوق بغباااء عااطفي/ززين وش اسووي بيتزوج علي هووو

توق بابتسامة قهر/والله مستغربه انه للحين صابر عليك يا عديمة الشخصيه؟..بس اكيد ما صبره عليك الا فلوسك

انهارت من بكاها ،

جلست جانبها بحزن،لم تقصد إيذاء مشاعرها ابداً..ولكن حالها لا يعجبها.. تريد لها الافضل.. اختها كانت دائماً متميزه.. وظيفتها افضل ..تخرجت من الجامعه الثانيه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى.. مع ذلك انهاارت شخصيتها بعد الزواج...بسبب ذلك الزوج الوضيع، ربتت على كتفها وهي تحتضنها/حبييبتي والله ماقصدت اجرحك.. انا بس مقهووره عليك. انتي اختي حبيبتي ومابي لك الا كل خير..

ذوق وهي تقلب حديث اختها في رأسها وبعد دقائق صمت/انا خلاص قررت اسحب بطاقة الصراف منه..

توق وهي تختبرها/هذي سهله انا أوقفها لك.. بس اذا عصب منك؟

ذوق بإصرار/الفراق بيني وبينه..

استغربت/واللي في بطنك؟!..ذوق مابيك تتخذين هالقرار بتسرع ومنتي مقتنعه فيه.. حاولي مع ماجد

ذوق بابتسامه جانبيه تعبر عن خيبة امل وقهر/هالولد سواء جلست مع ماجد او تطلقت منه محد بيصرف عليه غيري.. اعرف ماجد مستحيل يشيل همه.. انتي صادقه يا توق.. انا انهنت كثير ..واكتفيت من ماجد،عطيته كثير فرص بس ما تغير

توق وهي تبتسم لها، تحاول تلطف الجو لأختها/يارب ما يخيب رجاك..طيب وش ناويه تسمين الولد..

ذوق بضيقه/ابوه يقول يبي يسميه فيصل

توق مدت يدها تلمس بطن اختها/مشتاااقه اشوف ولدك عاد سنين ننتظر ولدك يا ذوق..وياما تمنى ابوي الله يرحمه شوفته

ذوق وهي تتذكر منع ماجد لها وحرمانه لها من الحمل.. حتى تتفرغ هي للعمل ولا تنقطع عنه.. اشمئزت من ذكرياتها/يا ربي مني دايم اشغلك بمشاكلي يا توق ونسيت اسألك.. شخبارك مع حاكم؟

تذكرت جرحها اعتدلت جالسه في كرسيها المنفرد/بخير

استغربت النبره البارده/ماظنتي ان الوضع بخير.. وش سووا اخواانك بعد معه

اجتمعت بحور الدمع في عينيها/إنقهر من منع اخواني له.. وانا بعد زودتها حبتين في التغلي.. وهذا هو زواجه بعد اسبوعين يا ذوق..

اصيبت بصدمه،مستحييل ان تكون هذه توق من يسطف الخطاب على بابها وهي ترفض بسبب غرورها الذي لم يرضيه سوى حاكم/انتي فقدتي عقلك خلاص.. بتخلين زوجك هالكفو واللي محد ملأ عينك غيره و بتقعدين تسمعين كلام اخوانك اللي كل واحد يراكض وراء مصلحته! بتخلين زوجك يروح لوحده غيرك؟!! مااصدق انك توق

بشتات فكر وانكسار قلب حركت يديها بقلّة الحيله وهي على وشك البكاء/شتبيني اسوي يا ذوق.. ما كنت ابي احد يزعل وهذا انا زعلت زوجي..

ذوق حزنت لهمها/حبيبتي حاولي تلقين حل

تحدثت بوجع وعبره استقرت في حنجرتها/انا تعبت من قلبي، تعبت من وقوف كل اهلي بوجه حاكم،..شلوون تبيني اروح معه؟.. كيف؟ وهو اصلاً معاد جاء يسأل عني وطنش اتصالاتي.. تخيلي خطيبته الثانيه اليووم جايتني تحجز مصورات من عندي اناا !

ذوق نسيت همها قليلاً وهي تستمع لأختها/نععم نعععم!! وهذي وش جابها عندك الخايسه لا يكون وافقتي تصورين لها بعد

توق ببرود غريب/اي طبعاً بوافق،

جن جنونها/يالغبيه بتروحين تصورين زوجك بزواجه من وحده غيرك؟!

توق محاولتاً شرح موقفها/ذووق افهميني ، انا ماعرف وين بيت حاكم وإلا كان شفتيني رحت له ولا علي من احد..لذلك وافقت على عرض التصوير وهالمره بروح بنفسي مع المصورات ،واشوفه ولد براك شلون يتزوج علي

ذوق بتساؤل/وش بتسوين له..و كيف بتحضرين زواجه الثاني.. بتموتين حره يا بنت والله لتنقهرين

توق بابتسامة ثقه/بروح لجل اشوف وش بيسوي لا جات عيني بعينه.

ذوق باعجاب/ياقو قلبك يا توق!

توق بتنهيدة وجع/وياضعفه لا تذكرت خبر زواجه من بنت غيري..
سكتت و هي تضع يدها على قلبها، وكأن الدم يضخ نفسه بسرعه قصوى في داخل الاورده،لتتسارع نبضات قلبها بلخبطه تجعلها تخاف ان تُسمع نبضاته حينما تأتي سيرة ذلك الحبيب..!
،
.
،



فيتامين سي 18-07-15 02:23 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
عاد من الخارج مسرعاً..اتجه للمطبخ وهو على عجله من أمره/صيوت وانا اخوتس

صيته تركت ما بيدها من غسيل اواني والتفتت اليه/لبيه

تميم وهو يفتح كيس من الصيدليه ويريها الادويه/شوفي لبى قلبتس، هذا مسكن قوي وهذا مضاد بعد من النوع القوي اخذي ع الاقل خبزه بجبن ووديها لسلهام خليها تاكلها قبل تستخدم الادويه،زين؟

فرحت وهي ترى الاهتمام بزوجته يطغى على حقده عليها،بل انه لم يتعشى وذهب للصيدليه من اجلها ،هي تعرف معدن اخيها جيداً/تامرني امر

تميم باهتمام/ما يامر عليتس ظالم، يلا روحي تراها بالحيل تعبانه، قلت بوديتس المستشفى ورفضت هالعنيده

صيته بإبتسامه/ابشرر اللحين اروح لها ولا يهمك.

خرجت لسلهام .. واتجه هو للمجلس ..جلس يتابع التلفزيون ولكن قلبه مشغول بها.. فكر كثيراً بتصرفاته الاخيره معها، ما بال قلبه الذي يجن جنون نبضاته حين يراها!!
تمنى لو يحطم كل القيود التي وضعها لنفسه.. لكنه وعد نفسه ان يرهق تلك "المتمرده" ذُلاً و ان لا يعترف بهزيمته امامها،لكن كيف سيحرر قلبه الذي كُبل بقيودها؟!
تسائل كثيراً ما سبب اجتياحها حصون قلبه؟!..
كره هذا القلب الذي عشق متمرده لعينه كان يكره كل تصرفاتها..!!
ثم عاد ليجيب على أسئلته: من المؤكد ان هذا بسبب الاقتراب الزائد"
فكرا ملياً وهو يتسائل عن الحل مالممكن فعله ليبعد حبها عن قلبه؟!.. ابتسم وهو يجد الحل.. (مافيه غير اتزوج عليها.. لازم اقول لأمي تدور لي عروس ازين واملح منها ..اكيد بينسى قلبي هواها اذا شاف وحده غيرها)..
،
.

بعدما اخذت المسكن والمضاد استرخت على سريرها وهي تقرأ ايات من القرآن،رددت الفاتحه سبع مرات وهي تضم كفيها عند ثغرها ثم مسحت على اسفل بطنها.. ابتسمت لصيته التي تراقبها من بعيد بصمت/مشكوره انك ذكرتيني ولحقتي علي بالمسكن. ماتخيلين عذابي قبل شوي

صيته وهي تجلس هناك بابتسامة اخت/اشكري تميم هو اللي ترك العشاء و راح للصيدليه جابها لتس

استغربت مافعل اشد الاستغراب/تميم!!

صيته بابتسامه/وترجاني بعد اني ماطلع من عندتس الا متأكده انتس اخذتي المسكن

سكتت متفاجأه.. ترجاها قبل قليل.. ثم رفضت الذهاب معه للمستشفى وصرخت في وجهه ومع ذلك هو لم ييأس بل احضر لها الدواء.!..يا ترى بماذا يفكر؟،كيف يكرهها ولا يرتاح لمرضها؟!!
اي نوع من الكراهيه في قلبه تجاهها؟!! عجزت ان تفهمه.

صيته بتساؤل وحيره/يابنت ليه مارحتي المستوصف اخاف تطلعين حامل، وتضرين نفستس بهالمضادات

تكاد تغمض عينيها لتغفو غفوتها،بعد راحتها من الآلآم،تكلمت و الخمول يداعب حواسها بعد المسكن وهدوء الألم،بابتسامه باهته ناعسه،وكأنه موضوع تافه لا يهم/تطمني ماني بحامل، و عمري ماراح احمل،لا هاللحين ولا آخر حين.

دخل وهو يسمع جملتها ولكن لم يتحدث فقلبه مشغول بها، وقف عند الباب ينتظر خروج صيته، وليطمئن..!

صيته كانت ستتكلم.. استغربت حديث سلهام، ماذا تقصد بالضبط؟!!..رآت تميم يدخل فقررت الخروج بسرعه/تراها اخذت دواها… تصبحون على خير

تميم وهو يحكم إغلاق الباب خلف اخته/وانتي من هله..

شعرت بالخمول والكسل يداهمها و يثقل جفنيها رُغماً عنها لتغلق عينيها بسرعه وتنام..لم تعيره اي اهتمام، ،شيئاً فشيئاً دخلت في سبات عميق..

اقترب من السرير وهو غاضب من حديثها لأخته "ظن سوءاً" انها كانت تريد فضيحته و إخبارها بحقيقة علاقتهما الزوجيه ..رآها تنام مستلقيه ويتضح التعب على ملامحها التي تأسره ..
وقف يغلي من شدة الغضب.. اخذ "جيك" الماء الزجاجي واقترب منها ليسكبه كاملاً عليها .. ثم توقف و تراجع، فمازال بكاءها قبل قليل عالقاً في مخيلته..

ابتعد بعيداً وجلس على الأريكه بقلق.. يكاد ينفجر ..استغرب بروده وعدم تهوره وضربها..عاود النظر اليها مجدداً من بعيد وهي تنام بسلام،هي فاتنه بنظره تستفز رجولته هي "ثورة انوثه"تحرك كل ذرات العشق لشخصيتها المستقله رغم محاولاته لفرض السيطره عليها..!
تردد كثيراً في الاقتراب ثم تركها وخرج مسرعاً من الغرفه هارباً من افكاره التي تدفعه لها وتعلقه بها، سيحاول الحفاظ على وعداً قطعه على نفسه ان لن يعطيها مكانة الزوجه مهما أعجبته !
.
،
.
،
.
،
.
،
الى بلاد الانجليز هذه المره..سافر لأجلها ، لفضوله الذي يدفعه لرؤيتها ومعرفتها.. لكبريائه الذي انكسر وهو يُرفض لأول مره.. و لكل ماتحويه كلمة العناد من معنى.. وصل بريطانيا منذ اسبوع وهاهو قد اتفق مع عمه على الزواج من ابنته "صيته" بمهرين لها ولوالدها الصوري!

ابوتميم وهو ينفث دخان سيجارته/مبروك عليك صيته

عناد بابتسامة انتصار اخذ سيجاره واشعلها، مع استغرابه تدخين ابوتميم امامه،في مجتمعهم الرجالي من العيب التدخين في المجلس"/الله يبارك فيك عمي.. مشكور

ابو تميم/شوف انا هاللحين مقدر انزل للسعوديه ،اذا حاب الزواج يكون بعد شهر ازين..شرايك؟

عناد وقد اتسعت ابتسامته/ماعندي ماانع،دام ان صيته صارت لي.

ابو تميم/المهم ،المهر ينزل بحسابي قبل ترجع للسعوديه فااهم

عناد وبداخله الف ضحكه،على تميم وصيته/ابشر طال عمرك.. ماطلبت شي.بس لي طلب صغير يا عمي.. ياليت ماتقولهم هاللحين

ابو تميم/ماهي مشكله.. يصير خير

استرخى في جلسته بعدما ضمن صيته زوجة له اخذ كاسة الشاي وضل يحتسيه مبتسماً لنصره المزعوم وهو يفكر بلقائها منذ الآن..!
،
.
،
.
،

يدفعه الفضول للذهاب لها والسؤال عنها.. لا يستطيع ان يضل متفرجاً سلبياً..ففكرة الزواج بأخرى تؤرقه حينما يتذكر مشاعر حبيبته التي ستتأثر كثيراً ،..
وجد نفسه نزل تحت ،في الصالة بين عمته واخته،يتضح انه لم يستطيع النوم.. وان هنالك شيئاً ما يقلقه..!

شيهانه بابتسامه،فهي تعرف ما يشغله/حااكم ترى وراك دواام بدرري.. وش مصحيك تالي هالليل؟!!

وصايف وهي تكتم ضحكتها بابتسامه/اكيد مسهره التفكير فيها

حاكم بفضول/ماتصلت بي بعد روحتتس لها يا وصايف!! حتى ما ارسلت مسج واحد ..مافي اي ردة فعل منها!

بعد صمت لثواني/الزواج بعد اسبوعين ليش انت تفكر اللحين..!

اضطربت دقات قلبها مع حديث شيهانه عن موعد زفافها، رغم انشغالها بالترتيبات لزواجها وزواج اخيها الا نها مشغوله بمن سترتبط به، تثق كثيراً باختيار اخيها ومعرفته باخلاق الرجال والحكم عليهم،لذلك هي قبلت بهزاع ولكن طلبت ان تكون ملكتها في يوم الزواج حتى لا تسمح له بالاتصال بها او التواصل معها،بلغت من الحياء ما يجعلها ترفض ان يراها نظرة شرعيه مع إلحاحات شيهانه.. تركت المكان وتهربت من الجلوس معهم…

استغرب ذهابها بصمت هكذا/وصايف ووين؟

وصايف بدون ان تلتفت اليهم/بروح انام احس اني نعست

هربت بسرعه…

شيهانه بضحكه/استحت من طاري الزواج… هالبنت هذي غريبه،ليش رفضت يشوفها هزاع نظره شرعيه

حاكم ابتسم بهدوء،يحمدالله على اخت مؤدبه كثيرة الحياء كوصايف/ الحمدلله انها رفضت،هالشي مرضيني بعد..

شيهانه التفتت اليه بابتسامه جانبيه/اجل الله يعين توق على غيرتك

عاد لنفسه قليلاً..تذكر ماحدث.. سرح قليلاً وهو يشعر بحرقه حينما يتذكر آخر مره اتصل بها ليلتها رد عليه رجل..!

مدت يدها وهي تلامس يده لتوقظه من سرحانه الذي اخذه بعيداً/علامك هالايام غاادي منت مع العرب… فضفض لي يا قلبي

بهدوءه القاتل/عجزت ارتاااح.. اخاف صايرن لها شي او تعبانه ماهي معقوله ماتتصل لو نغمه وتسكر!

ابتسمت وهي تفهمه/يا ويل حااالي عليك.. ماتنساها شوي!

استرخى في جلسته واطلق تنهيدته/‏بعض الغلا مثل العطر دايم يفوح.

سكتت بابتسامه و عم الصمت دقائق. اعقبتها نغمة واتساب على هاتف حاكم لكنه لم يعيره انتباهه.
ثم تذكر شيئاً مهماً والتفت إليها/فكرتي بالموضوع اللي قلتلتس عنه؟!

وكأنها نسيته/اي موضوع؟

بجديّه/ترى يوم السبت بيجي ذيب ويا جماعته وبيطلبونتس من ابوي، انا للحين ما رديت عليه، وش قلتي؟

وقفت باحتجاج، يستفزها إلحاحهم على زواجها في كل مره يأتي لها خاطب/اظن اني قلت ماني بمتزوجه،

حاول تهدئة النقاش/فكري شوي والله ان ذيب شاري قربتس ومتمسك بتس،تراني نشدت عنه كلن يشكر باخلاقه

تركته بامتعاض وغضب ثم خرجت…!!

جلس بهدوء وهو يبتسم على تصرفها الطفولي( هربت وكأني جالس اغصبها تتزوجه هاللحين هههه)..
اخذ هاتفه المحمول وفتحه ليتسلى بـ تويتر قليلاً..وتفاجأ برساله من مجهول مضمونها [تبي سلامتك، طلق توق ازين لك]..
ابتسم بسخريه واسترخى،لابد وان من ارسل هذه "رجل خطبها سابقاً ورفضته ومازال يعاني مرارة فقدها" بعد ان اصبحت زوجة لحاكم..يعرف بأن "توق" كانت مطلب الكثير و هو من فاز بها.
اتجه لأسمها في الواتساب ..واستنكر ما قد كتبته في "الحاله" [الوفاء بالحب مثل الأمانه فالرقاب
ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي....! ]
تأمل ما كتبته وفهم مقصدها من ذلك....تمنى لو يتصل بها ليخبرها أنها أنه "الواافي لها لو توفي" ولكنه وعد وصايف و حذرته من ان يخطئ ويتصل بها ، يجب ان تعرف انه جاد في الامر، لتقرر وتختار هل تترك منزل اهلها او لتعيش في منزل زوجها..
.
.
،
.

صباحاً في رياض نجد العذيه*
يذهب كعادته الى إبله ولكن قب ذلك لابد وأن يمر حمى تلك الحبيبه التي جعلته يتصرف كالمراهق وهل تصرفات العشاق إلا طيش وان بلغوا غاية النضج؟!..
أوقف "ذيب" سيارته امام إبل ال حاكم.. فبين هذه الابل ناقة غاليه حد ان لاثمن لها فهي الناقه المحببه لشيهانه،اتجه لها بين الابل داعب رقبتها رمقها وكانه يرى شيهانه تداعبها،اقترب منها وعانقها،ابتسم وهو يرى سلسلة الذهب التي يزينها أسم شيهانه بالخط الديواني ابتسم وهو ينتزعها من عنقها ويبتسم للناقه ويداعب وبرها/اعذريني يا ريميه باخذ سلسالها واوعدتس لامن صارت حلالي رديته لتس، بس ادعي انها توافق، ادري انها صعبه.. قد طلبوها قبلي كثيرين و عيت، تكفين يا ريميه وش اسوي لو رفضتني؟!
..
تنهد وهو يبتسم على حاله وهو يتحدث للناقه، ونطق ببيت شعر يحفظه/ان عاش راسي واسعفتني سنيني.. لروي ضمى قلبي بقربها واهنيه..

،
.
،

نهاية الاسبوع.. *
صباح يوم الجمعه…

تجلس مع صيته يحتسين قهوة الصباح في المطبخ.. تبادلن الاحاديث..
ارتشفت من قهوتها وهي تبتسم بسعاده و رضا/احب الصباحات

تبادر لصيته الكثير من الأسئله حولها،تريد معرفتها اكثر،ابتسمت/شمعنى؟

التفتت عليها وهي مازالت مبتسمه/احسها تجدد الامل فيني، تحسين فيها طاقه ايجابيه..النفسيه تكون مرتاحه

تعجبها طباع سلهام التي لا تتنازل عن شخصيتها مهما تعرضت للضغوط،يكفي انها رأت فيها الفتاه الملتزمه والهادئه رغم ضغوط تميم وتقلبات مزاجه عليها/تصدقين انتس روعه.. ياليت اقدر احتفظ بشخصيتي وما تغير مع الضغوط

سلهام ردت باهتمام/بس يمكن هالتغيير يكون للافضل يا صيته ،،هالحياه محتاجه التجديد باستمرار ،قناعاتنا كل ما نكبر تتغير وافكارنا الخاطئه نصححها..و الضغوط احيان حلوه شي يحرك مياه حياتنا الراكده،

صيته باعجاب/ضغط عليك تميم كثير ، بس ماتغيرتي ضليتي البنت القويه بالحق.

سلهام تنهدت/لو تدرين يا صيته، هالشي يرهقني،صدقيني انا ماني مبسوطه وانا عايشه حياتي مثل علاقة البحر بالشاطئ "مره مد ومره جزر"، مابي اعيش بقية حياتي بصراع لفرض القوه والرأي.

صيته لم تعلّق..ابتسمت واكملت فنجان قهوتها مرتاحه، بعد حديث سلهام المملوء نضج اصبحت متيقنه بأنها هي من ستأتي برأس تميم وان طال الزمن..

بهذه الاثناء دخلت ام تميم وجلست معهن على كرسي في الطرف الآخر من الطاوله/السلااام

الجميع/وعليكم السلام

همت صيته بالوقوف/يمه تبين كبتشينو زينا والا قهوه مهيله

ام تميم وهي ترمق سلهام بنظرات كراهيه/هاتيلي المهيله.. مادااني الكفشتينو حقكن ذهه

صيته وهي تضحك/يمااه اسمه كابتشينوو مو كفشتينو هههه

ام تميم/اقول عطيني قهوة العرب بس

كتمت سلهام ضحكتها من نطق ام تميم للكابتشينو..

صيته وكأنها تذكرت شيئاً/انا رايحه برا اشوف الغساله

خرجت صيته..و ضلت سلهام صامته، ولكن ام تميم تريد قول شيء.. لا تستطيع رؤية سلهام وان لا تنكد عليها/اقول يا سلهام.. متى ناويه تحملين ان شاء الله

سلهام بابتسامتها ومرحها المعتاد/ماني ناويه احمل، وش ابي فالبزارين و الازعاج..!

ام تميم/اجل عساك ان شااء الله ماتحملين علشان ازوج ولدي وحدتن أسنع منتس وتجيب له عيال واكيد بيحبها وبيكبتس انتي يالهايته.

بنفس ابتسامتها،أرادة إغاضتها وزلزلة كيانها، وهي تتذكر الاوراق التي رأتها في احد ثياب تميم في احد المرات/البزارين مالهم دخل يا خالتي ولا يحببون الرجال بزوجته.. والدليل زوجك من تزوجتيه دايم مسافر وهذا حالكم كبروا بزارينكم وللحين ماتغير، يعني بالعقل ماهي معقوله يقعد بالشهور سياحه..!!

لم تجد ام تميم إجابه وهي ترى ان سرها بدأ يعرفه غير اهلها،..

اكملت سلهام وهي تبتسم بسخريه/مسكيين عمي خالد واضح انه يعااني من حياته معك

شعرت بالضعف والاهانه وهي تنكشف امامها… لعنت خالد مراراً بداخلها فلم يكن معها يوماً كما بقية الازواج وهي الوفيه الودوده له!!
وقفت بانكسار و الغصّه عالقه بحنجرتها ثم خرجت..

ابتسمت سلهام بخبث وهي تراها تغلق فمها عاجزه عن الرد وتهرب (اي كذا الشغل.. اجل تبين تتكلمين طول الوقت عني وماتبين ارد!! ذووقي من كاسك يا مزنه )

نظرت لساعتها بتملل/اوووه تميم كيف بقومه اللحين للصلاة هالمعصقل..

دخلت دلال بهدوء ثم شهقت بقوه وحدقت عينيها تتسع/سلهاااام وووش قااعده تسووووين؟!

خافت من دخولها ومن صراخها ظنت انها فعلت جُرماً/بسم الله وش فييك داخله علي كذاا

اقتربت دلال للطاوله وهي ترى كوبها الخاص بيدي سلهام/من سسسمممحلللك تشربين فيييه؟

عرفت السبب ونظرت لها بحده/كل هالدراما علشان كووبك المعفن ذاااا؟!!!!!!

دلال وهي تمثل العصبيه/لااا تسبييينه هاتي كووبي لا توسخينه

وقفت ثم تخصرت وهي تبتسم بخبث/ما اووسخه هااااه؟ ابشرري مو اوسخه بس، إلا بكسره ..

دلال بتهديد/ياا ووويلك هذا حبيبي معي من سنييين

سلهام أسقطته متعمده وهي تضحك/ومااات حبيب دلال يا حرااااااام

اتجهت دلال للثلاجه واخذت علبة ماء بارده ثم اتجهت لها/والله ما أخلييك رااح أخذ بثأر كووبي يالمجرمه كان عندي من سنييين

اخذت بالابتعاد عنها ومراوغتها حتى خرجت من المطبخ تركض كالطفله وهي خلفها..

دلال محاولةً الامساك بها/سلهااام وقفي ترى بدعي عليك يرجع لك المغص…

سلهام وقفت اعلى السلم التفت عليها و اخرجت لسانها بمرح وهي ترقص حاجبيها وتضحك/ماعلي منك

دلال اخرجت ما في قدمها لترميها عليها/ووووقفي يالجنيه والله ما اخليك

وقفت لتحاول اخذ وقت وتتنفس ولكن دلال سريعه… واصلت الركض

دلال بصرخه/ووووقفيييي

صيته اتجهت لها و لحقت بهن هي الاخرى وهي تضحك/وش فيكم يالمهابيل..

تعمدت الدخول في غرفتها لأن تميم نائم في الغرفه والبنات لا يعلمن بذلك..ان استيقظ من صراخهن سيجن جنونه وسيغضب وهذا ما تريده "ان تزعجه فقط"
، دخلت وهن خلفها يركضن.. اتجهت للسرير وهي متعمده ازعاجه/اتحدااكم توصلووني اللحين هههه

فزع بسبب صراخهن و الزلزال الذي احدثته سلهام وهي تقفز بفوضويه على السرير،ابعد الغطاء عنه و جلس يصرخ بهن/بناااااات وووووجعععع ان شاااء الله،وش جابكم هنا انقلللعوووا

خرجن مسرعات ودلال تتوعدها بنظراتها ..وبقيت هي ثم همت للنزول من السرير ولكنه امسك بشعرها بغضب وسحبها إليه وابعدت يديه من شعرها ثم اتجهت اليه بطواعيه/مايحتاج تسحبني بشعري،انا بجيك بنفسي

اصبح كأنه تنين ينفث لهيباً من أنفه/وش جابتس تنططين عندي ع السرير هاااه؟.. انتي خبله؟

ابتسمت بسخريه وهي تحرك رموشها بدلع طفله بين يديه/لا والله ماني خبله ، إلا ذابحني حبك، اشتقتلك شفتك طولت بالنومه و… قلت اصحيك ،وبعدين وراك صلاة الجمعه يعني لازم تصحى

عينيها الضاحكه تجذبه بلا وعي ،غرق فيهما حد الموت عند شفتيها وكأنها طوق النجاة ،اقترب كثيراً من شفتيها وهو يثبتها من عضديها، اختلطت انفاسهما، واغمض عينيه!

تكره ان يكون جمالها هو من يجذبه،ابتسمت بخبث لتبعد تفكيره عنها وليتوقف عما يريد فعله/قلتلك أني دمارك يا تميم

فتح عينيه ثم تجاهل جملتها يتمنى لو يتذوق شهدها كمن أضناه عطش الصحراء في جمرة القيض!
قبّلها بشغف و لو لم يفعلها لجن جنونه ،

أرتخت كل خليه في جسمها، اغمضت عينيها بخجل، لم تعد قادره على ردعه ،وهي تخاف ان يكون فقط يتلاعب بها..حاولت افتكاك نفسها من بين يديه..

شعر بيديها تحاول إبعاده وغضب،ثبتها بقوه ارتوى من ثغرها ثم توقف وهو يبعدها عنه ويدفعها باشمئزاز /لا يكون مصدقه عمرتس بس ؟!

هي الآن خارج نطاق تركيزها،كيف يجمعها بقُبله واحده ثم يبعثرها في آن واحد.. كيف له ان يسمح لنفسه ان يكون معها متى ما أراد وكيفما اراد؟! ولا يسمح لها بالاقتراب؟!
كيف يحكم عليها بالقتل و يحرّم عليها الموت ؟!!

قفز من السرير واخذ منشفته تاركاً خلفه ركام إمرأه.. ابتسم بخبث وهو يخرج منشفته من الخزانه/مشكلتتس للحين مافهمتي انتس بالنسبه لي مجرد حشره تضايقني مثلك مثل الذبابه..ماني بشايف قدامي أنثى تستحق الاحترام

اتجه لدورة المياه بعدما قال ما عنده… *

نزلت من سريرها وهي ككتلة نار متقده،بعدما قاله في حقها،كيف يعاملها هكذا و قد حلف ان يسلبها حقوقها كزوجه، رفعت صوتها لتحتقر رجولته ولتهينه بعدما أهان انوثتها وجرحها/اصلاً لو انك رجاااال و فيك خير ما خانتك زوجتك الاوليه، لكنك بدون رجووله.

استفزته فوق اللازم.. جن جنونه،كيف تذكره بتلك التي حاول مراراً نسيان مافعلته.. نسي نفسه وهو يتجه لها كالثور الهائج و ضربها بلا رحمه.. كيف تسمح لنفسها بأن تقول كلام كهذا في حقه!!

تركها وهو يتنفس بسرعه ويلهث/ادري انتس تستفزيني علشان اعاملك كزوجه لكن تخسسين يا سلهام، ورجولتي بتشوفينها اذا تزوجت وحده ثانيه أشرف منتس، و بسكنها بهالغرفه اللي مقابل غرفتنا..

**بصق في وجهها قبل ان يتركها و يذهب لدورة المياه…**

حاولت النهوض وهي تقاوم وجعها بسبب ضربه… ضلت تبكي بصمت وهي تسند رأسها على طرف السرير، ابتسمت على حظها العاثر الذي جعلها ترتبط بشخص خالي مشاعر كـ تميم.. لماذا يجعلها تفكر في إيذائه بلا ادنى ضمير!
وقفت بصعوبه وهي تمسح دموعها وتتصنع القوه، اتجهت لهاتفه الموصول بالشاحن ووضعته بكوب الماء مرتين حتى تأكدت أن الماء تغلغل داخله وأفسده ثم اخرجته جففته جيداً من الخارج ثم أعادته الى مكانه وموصولاً بالشاحن، لتلتمس الغرفه وتشتعل به وتكون حادثاً ليس بفعل فاعل!!!
رغم ألمها بعد الضرب إلا انها تسامت على نفسها (اذا قدرت تعوض خسارتك فكر بالزواج الثاني يا تميم،عساك اذا مامت تحترق وماتلاقي وحده تقبل فيك)،
ابتسمت بخبث وخرجت فوووراً من الغرفه قبل ان ينفجر الجهاز في وجهها…!!
.
،
.
،
.
يتبع



فيتامين سي 18-07-15 03:54 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا والف مرحب بحبيبات قلبي عذوره و والنوري وهموسه والجميع

وعلى رأسهم أمنا النتيه ماما زارا اللي اشتقنا لها ووحشتنا كثيييير
وأشتقنا لردودها اللي تخلينا كذا :58:

الله يجزى النورى ورشا كل خير اللي رجعوا لنا ماما زارا الله يذكر

أيام الأحزاب والمناقشات والشعارات بالخير والله يعيدها وترجع لمة الحبايب

والمعذره حبيباتي ماقدرت أرد علي ردودكن مثل أول لأنشغالي الفتره اللي راحت

وهاليومين زكام واتاخرت اليوم عليكم في نقل البارت اللي نزل من الصباح ومانقلته لكم

الا قريب العصر فالتأخير في نزول البارت مني ماهو من رشا اللي ماقصرت وعدت ووفت

نزلت بارت أول أيام العيد واليوم البارت الثاني وبكره فيه بارت

فشكرا لرشا على التزامها ووفاءها بوعدها


همس الريح 18-07-15 05:12 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
سلامتك حبيبة قلبي فيتو .... ما تشوفين شر
مشكووووورة مشكوووووورة مشكووورة
و اوصلي شكري للكاتبة علي العيدية الرررررووووووعة ...
لي عودة بتعليق

فيتامين سي 18-07-15 11:47 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3544759)
سلامتك حبيبة قلبي فيتو .... ما تشوفين شر
مشكووووورة مشكوووووورة مشكووورة
و اوصلي شكري للكاتبة علي العيدية الرررررووووووعة ...
لي عودة بتعليق

الله يسلمك ياعمري والشكر لك على مشاركاتك الدائمه
وأكيد رشا مطلعه على ردودكن هنا
ومنتظرين عودتك حبيبتي


همس الريح 19-07-15 04:12 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حاكم .. يا خوفي الخطة تنقلب عليه .. و بدل ما يقرب من توق يبعد عنها اكثر
توق .. اذا صار اللي في بالي فاهي في بيت حاكم البارت الجاي ان شاء الله
عجوز النار .. قصدي جدة توق .. مالت عليها .. الحين الحقير حمد اهو المفضل عندها .. ما اردي منها الا اهو .. مالت عليهم اثنينهم
شيهانه .. ركبت عندي شيهانة للذيب و الذيب لشيهانة .. بس ابي اعرف شوية عن ماضيها
عناد .. تربيتك من اول و جديد علي يد صيته ان شاء الله ..
ابو تميم .. مالت ثم مالت ثم مالت ...
ام تميم .. وش ذي الحرمة اللي لا تستحي و لا تخاف الله .. الحين ما تخاف الله يعاقبها علي سواياها في سلهام في بناتها ؟؟ .. وع منها
صيتة و دلال .. الحمد لله اللي ما واحدة منهم طلعت علي امها ..
تميم .. من ذا الحال و اردي ان شاء الله .. عساك تنام و تقعد تهوجس .. سلهام سلهام
سلهام .. يا حبي لك .. احلي شخصية
احس تميم بيتاكد من طهارة سلهام بس عقبها بتهج عند جدها
في انتظار البارت علي ناااااار

ليل الشتاء 19-07-15 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3544965)
حاكم .. يا خوفي الخطة تنقلب عليه .. و بدل ما يقرب من توق يبعد عنها اكثر
توق .. اذا صار اللي في بالي فاهي في بيت حاكم البارت الجاي ان شاء الله
عجوز النار .. قصدي جدة توق .. مالت عليها .. الحين الحقير حمد اهو المفضل عندها .. ما اردي منها الا اهو .. مالت عليهم اثنينهم
شيهانه .. ركبت عندي شيهانة للذيب و الذيب لشيهانة .. بس ابي اعرف شوية عن ماضيها
عناد .. تربيتك من اول و جديد علي يد صيته ان شاء الله ..
ابو تميم .. مالت ثم مالت ثم مالت ...
ام تميم .. وش ذي الحرمة اللي لا تستحي و لا تخاف الله .. الحين ما تخاف الله يعاقبها علي سواياها في سلهام في بناتها ؟؟ .. وع منها
صيتة و دلال .. الحمد لله اللي ما واحدة منهم طلعت علي امها ..
تميم .. من ذا الحال و اردي ان شاء الله .. عساك تنام و تقعد تهوجس .. سلهام سلهام
سلهام .. يا حبي لك .. احلي شخصية
احس تميم بيتاكد من طهارة سلهام بس عقبها بتهج عند جدها
في انتظار البارت علي ناااااار

انا عندي نفس التوقع بس اظن ان تميم هيتجوز قبل ميعرف براءتها
وعناد اتوقع انه هيتعب صيته علي اما تربيه
مستنيه البارت لا تتاخري علينا

فيتامين سي 19-07-15 11:15 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

آسفه على التاخير راحت علي نومه مع التعب دقائق وينزل البارت

فيتامين سي 19-07-15 11:20 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
.
.

كلكم بلا استثناء ..

اسعد الله ليلتكم.. ااسفه عن تأخير اليوم.. ماكان بالحسبه تروح علي نومه.. بس ماصدقت تنام بنتي ونمت: (

هذي اخر العيديات وباذن الله نعود لموعدنا الاسبوعي كل جمعه…

كل الاماني.. بان ترتقي كلماتي لذائتقكم..



اكرر اسفي للتأخير اللي حصل اليوم

رشا


همس الريح 19-07-15 11:23 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو .. اليوم ما في بارت؟؟

فيتامين سي 19-07-15 11:25 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.

.


17))عِشق بِلا قُيود…
.
،
خرجت ام ناصر من دورة المياه وهي تجفف يديها ووجهها بالمنشفه، استغفرت الله كثيراً و جلست ثم مدت يدها لمصحفها ستقرأ ماتيسر من سورة الكهف..
اغلقت المصحف، ثم بدأت بدعاءها لأولادها ونسيت نفسها..
تذكرت تلك المدلله فهي لم تراها منذ الصباح.. ليس من عادتها ان تضل حبيسة غرفتها حتى اقتراب صلاة الجمعه!!
قررت الذهاب لـ توق..


… مكثت ليلتها تبكي، لم تعد تستطيع السكوت اكثر يجب ان تخبر والدتها بما يحدث معها فهي الوحيده القادره على فهمها..لكن كيف ستخبرها بما يؤلمها…اعادت مصحفها للرف ونزعت جلباب الصلاة وطوت سجادتها ثم اتجهت للحمام لتغسل وجهها لعلها تخفف من اثار البكاء..و لعلها تنسى قليلاً لكن هيهاات..تلاعبت بها ظنونها و غيرتها التي تنحرها ببطئ .

دخلت والدتها وهي تنادي/تووق

حاولت ان تكون متماسكه امام والدتها،خرجت من دورة المياه تتصنع الابتسامه/لبيه يمه

استغربت صوتها المبحوح/وش فيك يمه؟ اليوم ماطلعتي تفطرين معي ولا صبحتي علي!! عسى ما شر

سرعان ماختفت ابتسامتها الذابله جلست وهي شبه منهاره،لم تعد تحتمل ففكرة زواج حاكم من اخرى تؤرقها، تنهيها/يمه انا حاسه اني مخنوقه،بموت يمه بمووت

خافت كثيراً اتجهت لها وجلست بمحاذاتها/بسم الله عليك، تعوذي من ابليس، قوليلي وش مضيقن صدرك

نزلت دمعتها وهي تحاول ان لا تبكي/حاكم بيتزوج علي يمه،احس بنار تشتعل بوسط جوفي، ماقدرت انام من عرفت بالخبر

تألمت لدمعات مدللتها اخر العنقود،ولكن يجب ان لا تأخذها العاطفه/يابنتي حاكم ماقصّر انتظرك وااجد بس انتي ماطلتيه، صبر عليك وعلى دلعك وعلى كلام اخوانك و انتي عارفه اخوانك وش سووا

توق بغضب/ولو المفروض يصبر.. هو يظن اني بتزوجه وابوي توه متوفي؟!!ماراح يجبرني اتزوج…

ام ناصر محاولةً تهدئتها/بس هو كنسل فكرة حفلة الزواج علشان وفاة ابوك وطلبك تروحين معه وانتي رفضتي بدوون وجه حق..

توق بانفعال/بس انتي توك بالعده.. و..

قاطعتها/ماعليك مني كلها كم شهر واطلع من العده وازورك،ماهيب مشكله يعني، يا بنتي لا تنسين هذا زوجك وطاعته واجبه عليك،

توق بخوف/طيب يمه واخواني؟

ام ناصر بعقلانيه/رضا زوجك أولى واهم من طاعة خوانك.. ومصيرهم مع الايام بيرضون. روحي له وقلبي معك

توق نزت دمعات القهر/بس هو بيتزووج علي يمه،مقدر اشوف وحده غيري معه بموت يمه بمووت

ام ناصر محاولةً تهدئتها/بسم الله عليك،اذا انتي تبينه لا تفرطين فيه روحي ودعواتي ترافقك، هذا هو متمسك فيك وماتركك رغم كل اللي واجهه من اخوانك،

صمتت وهي تفكر بما قالته والدتها.. شعرت بتوتر وخوف مما ستفعله.. هاهي تأخذ تأييد والدتها ومباركتها، لكن نيران الغيره تكاد تحرق كل شي جميل بقلبها..
،
.
،
.
،
.

خرج من دورة المياه بالبرمودا والمنشفه حول على رأسه يجفف بها شعره المبلل ،لم يطيل حمامه بعدما أشتم رائحه غريبه.. رآى دخان كثيف يستقبله ثم تبعه مسرعاً للغرفه،…

تفاجأ بما رآه قد ذاب االجهاز على الطاوله واحرقها تماماً،انفجر "الفيش" وانقطع الكهرباء عن الدور الأعلى ثم صرخ يناديها لأنه لم يراها من كثافة الدخان الاسود/سلهااام ووينك.

الكل سمع صوته وذهب اليه راكضاً حتى صقر الذي اخترق غيمة الدخان/تميييم وش صااار لك

يكح وهو يبحث بلا جدوى/مدري يا صقر..التماس اظن

ام تميم تضع منديلا على انفها من الخارج وتمسك بها صيته/يا عياال اطلعوا الدخان كتمنا

صقر رأى الشرار يتطاير من الفيش وسحب اخيه خارج الغرفه بقوته.. /يابن الحلال اطلع تبي تروح فيها انت

حاول تميم افتكاك يده من صقر ليغامر ويخرج سلهام التي يظن أنها بداخل الغرفه/زووجتي داااخل يا غبي بروح اطلعها…

ام تميم باصرار/منت راايح.. ماتشوف الغرفه والعه؟!!

صقر بعدما اتصل بالدفاع المدني التفت للبنات/انزلوا للمجالس بسرعه..

دلال وهي تبكي/وووين سلهااام

ضل صقر يحاول جاهداً إخماد النيران..

اما هو شعر للحظه انها النهايه لقلبه،كيف تموت و آخر ما فعله لها هو "ضربها" !!..ياللحقاره ، رفع يده وهو يضعها على رأسه، دلاله على حجم خسارته الكبيره..

ام تميم لاحظت شحوب ابنها/شلون ماحست بالدخان وانكتمت.. ماظنتي انها بالغرفه يا تميم

صقر/يمه الدفاع المدني وصل رووحي بسرعه.

تميم لم يستسلم حاول الدخول بالغرفه لكن لهيب النار منعه.. نزل بسرعه و كانه يهرب.. بحث عنها بكل مكان فالمنزل لعلّه يجدها ..
اتجه للمطبخ بيأس اخذ كأس ماء وخرج من باب المطبخ الخلفي ليقف ويشرب الماء بعينين احمرتا من كبت الدموع، لم يتعوّد ان يبكي ويفضي عن مشاعره امام الاخرين،فـ قلبه اشبه بصندوق مقفل بأقفال لم يخلق لها مفاتيح..!

في غرفة الغسيل ،المقابله لباب المطبخ الخارجي اليوم هو يوم غسيلها وغسيل تميم..كانت تتألم من ضربه وهي تشعر بالوجع في كل عظمه،..
سمعت اصوات الدفاع المدني والدربكه قادمه من المنزل (الله يستر وش سووويت أنا في لحظة جنون.. يا ويلي لو صار له شي وهو بالحمام مايدري)
فكرت في الخروج وبيدها غسيل جاهز للنشر على المنشره..

خرجت ملهوفه وتفاجأت به يقف امامها عند الباب/تميم! ما صار لك شي؟

لم يدعها تكمل جملتها امسك بكتفيها وهو ينظر لوجهها بتفاصيله التي يعشقها في لحظه حتى هو استغرب تصرفه، لكن فكرة انها تتأذى وهي تحت حمايته لا يريدها،..
تركها بسرعه وهو يحاول الصدود و إخفاء مشاعره/..

باهتمام /اشوف الدخان و اسمع صوت مطافي !!عسى ماشر ؟!

تميم وهو يتركها ليدخل متهرباً منها، كيف يضربها بقسوه قبل قليل والآن يخاف عليها/غرفتنا اشتعلت، التمس الشاحن …و خفنا انتس فيها،

ترى جموده الذي يرهقها، تمنت لو يلين قلبه/من اللي خاف؟..اكيد مو انت؟

ألتفت إليها يتصنع اللامبالاة/لا تفرحين مو انااا.. انا ابي الفكه منتس مير ادخلي عن الرجال ، خلي الغسيل و انشريه بعدين.
>>>>دخل وتركها عند غسيلها..

اقبلت من داخل من خلفه وهي تتبسم/الحمدلله اللي سلمك و منتي بالغرفه، قبل شوي بغى يستخف تميم

استغربت من حديثها عن مشاعر تميم،وهو من أوجعها حد البكاء قبل قليل/و تميم يستخف ليه؟

دلال تجيبها بصدق/خاف تكونين بالغرفه،بغى يدخل يدورتس بس ردعه صقر.. و نزل يدورتس،كان عنده امل تكونين برا الغرفه ولقاتس الحمدلله

فرحت بالذي سمعته،الآن عرفت ان لها مكانه في قلبه مهما كانت تلك المكانه قليله "تكفيها" لأنها أصلاً لم تتوقع ان يحبها او من هذا القبيل.. من المهم ان يتقبلها فقط..هي لا تنتظر منه حباً و قد اشهر كراهيته لها.. ابتسمت ودخلت معها، فرحت وحمدت الله كثيراً ان لحظة جنون غيرتها لم تؤذيه فردة فعله بعد الحريق ارآحت قلبها قليلاً/الحمدلله انها جات على الاثاث وبس..

دلال بابتسامه/اي والله فدوه لك.
.
،
.
،
.
،
.
نزلت مستعجله وهي تحمل عبائتها على يدها، لم تطمئن ابداً، غياب سلهام عنها كل هذه المده ليس طبيعياً، اتصلت بتميم ولكنه لم يرد..لابد وان هنالك مكروه حدث!!
قررت الاتصال بفاهد ليأتي ويذهب بها لسلهام،خصوصاً وان الجد سأل عنها كثيراً..لا تعرف لماذا تشعر بالخوف عليها..

ام حاكم وهي تراها تخرج/شيهانه طمنينا عليها

شيهانه وهي تسدل الغطاء علئ نقابها/ابشري..

خرجت مسرعه..

نزلت وصايف من اعلى وهي متوتره ويتضح على محياها القلق،هذا هو حالها مع اقتراب موعد زفافها..

رآتها أمها وهي تبتسم بذبول،كيف ستتزوج صغيرتها وتذهب لبيت زوجها وتتركها تبكي وجع فراقها،آه إنها سنّة الحياه، ستفتقدها وتبكيها ليالٍ طوال/وصايف حبيبتي جهزت القهوه.. تعالي تقهوي معي

اتجهت لها وصايف وجلست بصمت.. لم تعتده!

شعرت بتوترها،سكبت لها فنجان قهوه ومدته لها/شبلاتس يا وصوف؟كل ذا توتر يعني؟

وصايف اخذت الفنجان و بعد تردد/احس اني استعجلت بالزواج،بسرعه مر الوقت

ابتسمت و عينيها تلمع،على مرور السنين،لم تصدق انها تزوج طفلتها التي كانت تداعبها وتحملها على يديها وتسكتها اذا بكت/اي والله بسرعه مر الوقت..

.
،
.
،
.
،
.

نزلت من السياره وتذكرت والتفتت لفاهد/لا تروح خلك هنيا حبيب عمتك

فاهد بابتسامه/تحت اووامرك

دخلت وهي ترى الباب مفتوح.. استغربت رائحة الحريق.. ولكنها ارتاحت وهي ترى وجه صيته البشوش/السلام عليكم

صيته استقبلتها وسلمت/وعليكم السلام هلا عمتي

شيهانه/صيوت وش هالريحه اللي استقبلتني

صيته/ابد سلموا سلهام و تميم.. غرفتهم اشتعلت قبل صلاة الجمعه.. لكن الحمدلله

شيهانه شهقت/وين سلهام ،كنت حاااسه ..ابوي ما حاتاها عبث.. مغير ينشدني عنها من صبح ويبي يشوفها.

نزلت بعدما سمعت صوت اغلى شخص بعد والدتها/عممتتتي..

صيته بابتسامه/انا رايحه اجيب القهوه .

ذهبت بسرعه..

شيهانه احتضنتها/هلابك.. الحمدلله على سلامتتس

سلهام وهي تمسح دمعتها/الله يسلمك عمتي.. وين جدي ابي اشوفه تكفين

شيهانه لاحظتها ترفع شعرها للأعلى بمشبك كبير،هذا يعني انها متوتره او غاضبه،هي لا ترفع شعرها الا للهذين السببين..عينيها بلا كحل، مشيتها ليست طبيعيها،لابد انها تشكي من علّه،او هذا التميم يؤذيها/يا بنت مو كأنك تعرجين؟!

سلهام وهي تحاول ان تصلب طولها/لا.. انا بخير.. يلا بروح اجيب لك القهوه.. قبل نحط الغداء..

شيهانه ويبدو انها مستعجله/لا لا.. لا قهوه ولا غداء تعاالي معي بسرعه ..ابوي مشتااقلتس ما يسأل الا عنتس.. خصوصاً انه ما شافتس من زمان..

تذكرت تميم وغضبه لو عاد من الخارج ولم يراها أمامه/وتميم؟

شيهانه/ماراح يقول شي لو عرف ان ابوي يبيتس

خطرت في بالها فكره/من جد.. انا بروح معتس.. لحظه بس اخذ عباية صيته واجي خبرتس غرفتنا احترقت باغراضي

شيهانه بحماس/يلا انتظرتس، لا تتأخرين.
.
،
.
،
.
،
في منزل اخر دخلناه للتو..
صراخه زاد عن حده.. خرج عن طوره وهو يزأر بعدما اوقفت بطاقتها البنكيه التي يستحوذ عليها منذ اعوام/سويتيها يا ذووق.. هذي اخرتها

حاولت ان تتماسك وان تلتزم بموقفها،مثلت انها لم تفهم ما يتحدث عنه/شفيك تصرخ.. قصّر حسك انا ما غلطت عليك علشان تقول هذي اخرتها

اتجه لها وهو يزم شفتيه بغضب/ليه توقفين الصرافه؟ اكيد فيه احد لاعب بعقلك والا ماتسوينها من كيفك

تجمع الدمع بعينيها،ألهذه الدرجه يستهونها ويستغبيها؟!!/انا ماني قاصر علشان احد يلعب بعقلي.. وان كانك تستغبيني لأني تنازلت لك عن كل شي باسم الحب فأنت الغبي..

فقد عقله وهو يهجم عليها ويضربها بكف ارتسمت اصبعه على خدها من شدته/غبي هاااه…!!

بكت بقهر السنين،شعرت بتقلصات في بطنها وضعت يدها عليه وكأنها تهون على نفسها الألم/والله اني استاهل الضرب دامني صبرت عليك طول هالسنين ع الفااضي.. استااهل لاني تنازلت لك بأسم الحب والعشره وانه حنا زوجين ولازم نتعاون.. لكنك خاين ماثمرت فيك العشره.. حتى الكلب اوفى منك!

استلمها ضرب سنه في خمس دقائق،ثم خرج لا يكترث بما خلفه..!!
شعرت بتقلصاتها تزيد بعد ضربه المبرح.. اتجهت زحفاً لهاتفها وهي تبكي من شدة الألم.. اظهرت رقم اختها بصعوبه ثم اتصلت بها وهي تجهش بالبكاء بعدما رآت نزيفها يُحدث حولها بركة دماء/الووه تووق الحقيني بمووت
،
.
،
.
،


استراحت بعدما قبلت يد جدها..الاقتراب منه هو رداء من الامان، صوته يبعث لنفسها السكينه والرضا، جلست بالقرب منه ويدها تحتضن يده/سلامة رووحك يالغالي. جعل يومي قبلك

الجد بابتسامه/الله يخليتس لي يالحبيبه.. عمرتس طوويل

وصايف بدأت بصب الشاي وهي تتبسم/ايييه اخيررا شفنا ابتسامة جدي، الله لنا يا جدي كل ذاا حب في سلهام

سلهام وهي تمسك بطرف الطاوله الخشب مازحه/الله اكبر قل اعوذ برب الفلق… قوولي ما شااء الله

ضحك الجميع وهي تبتسم/عااد والله لو تدري يا يبه وش صار اليوم بغرفة حبيبتك، ولعت ولا قدروا يطفونها غير المطافي

الجد إلتفت اليها ليتفحصها/فدووه لها الغرفه باللي فيها ومعوضه باللي ازين منها بعد،من بكره تتزين غرفتها وتنفرش على ذوقها

احتضنت جدها بلحظه ابويه/الله لا يحرمني منك يا جدي عسى عمرك طويل،بس اخاف يرفض تميم

الجد/مااهوو بكفو يرفض هديتي لبنتي،غصبن عليه يسمع كلامي

ام حاكم/سلامة راسك يا سلهام،الحمدلله بالاثاث ماهو فيك

شيهانه/اي والله الحمدلله..

الجد لم يرتاح لمشيتها بعد رؤيتها، شك بان تكون تعرضت للضرب او ما شابه،يعرف تماماً حماقة "تميم"..لابد وانه يمد يده عليها ذراعها التي بالقرب منه بها ندوب خضراء واضحه في بياض ذراعها.. سيندم كثيراً لو اشتكت منه سلهام..

.
،
.
،
.
،
.
اغلق الهاتف وهو غاضب.. هذا حاله كلما يتصل به والده.. لكن هذه المرّه ليست ككل مره.. هذه المره والده رمى في إذنه قنبله،ستنسفه وتقتله بصمت،لم يصدق ما سمع ..سيجن جنونه
وصل البيت وهو يغلي غلياان،شعر بصداع قووي.. دخل وهو يصرخ بأسمها وجلس مثقلاً برأسها لم يستطيع الصمود واقفاً /يمااااه.. الحقيني يمااه

جاءت راكضه وخلفها البنات/وش فيك يمه حبيبي

تميم وهو يضغط على رأسه بكلتا يديه/داايخ يمه مقدر اشوف
غاب عن الوعب ثواني..
صيته هرعت لغرفتها اخذت عطر واتت به وهي تبكي/تميم يا تاج راسي قوم رد علي

دلال ذهبت صارخه تنادي اخيها صقراً..

فتح عينه بتعب وهو يتمتم/ابوي بيذبحني يمه..انا حلفت ماعطي صيته لعناد هاللي ماله والي ..وطردته منها.. وهالحيوان راح للندن يخطبها من ابوي…

صيته كبر في عينيها اخيها وقبلت رأسه/لا تخاف ياخوي ماراح اتزوج غير اللي انت ترضاه لي.. وان كان ودي اجلس بهالبيت طول العمر

تميم بانفعال/انا مابي لتس إلا النصيب الصالح، تستاهلين اطيب الرجال… لكن ابووتس هالمادي يا صيته صلاحيته تخليتس مسيره بيده منتي مخيره..انا متأكد ان هالكلب راح متعمد بعدما انا طردته.. حط الموضوع براسه الله لا يوفقه..

ام تميم تكلمت اخيراً بأسى/ابوكم طول عمره يتبع هوى نفسه.. ماعنده مشكله يضحي بسعادتكم علشان سعادته هو.. حسبي الله عليه

صقر دخل بهذه اللحظات وجلس على ركبتيه امام تميم/اخوي وش بلاك؟ تبي المستشفى؟

تميم/لا ..ما يحتاج يا صقر.. انا بروح لغرفتي ارتاح شوي،

صيته خافت من غضبه بعدما يعرف ان زوجته ذهبت دون اذنه/ناسي ان غرفتك احترقت لبى قلبك.. روح نام بغرفة صقر ..

تميم تذكرها وسأل/وين سلهام.. ماشوفها

تلعثمت لم تجيبه..

صقر بحسن نيه/جات عمتي شيهانه مع فاهد واخذوها

لم ينقصه همه لتكتمل الان سلسلة حرقة الدم..زادت حرقته بعد خروج تلك المتمرده بدون إذنٍ منه، خيّم عليه الصمت.. عجز عن الرد.. شعر بأن قواه ستخور.. بردت اطراف يده وثقلت قدمه...!
.
،
.


ذهب الجميع لم يجلس سوا هي و شيهانه في غرفة الجد الذي ذهب لدورة المياه منذ دقائق…
سلهام بحزن/جدي زايد نحافه عن قبل بسم الله عليه

شيهانه/على اساس انتس اللحين اللي ما شاء عليتس.. ترى نفس الشي انتي بعد زااايده ..

سلهام بجديه/انا شي وجدي شي ثاني.

شيهانه بابتسامه جانبيه/بشريني اجل انتي حامل

سلهام ضاقت بها الارض بما رحبت،كرهت كل ما يتعلق بالحمل/يا بنتي تحبين تنكدين علي،انتي عااارفه اني مستحيييل احمل،شبلاكم كلما تعبت قلتوا حامل.

استغربت ردها وحزنت وهي ترى بريق دموعها/طيب خلاص هدي..

سلهام وقفت باعتراض وتشتت/كلما اتذكر اني مستحيل احمل اكره حياتي كلها.. افكر واقول ليش اعيش؟،شكله مكتوب علي العذاب لين اموت.. يارب هالموت قريب لأن اذا حياتي بتضل صعب اتحملها اكثر صعب عمه

شكت في وضعها اكثر بل تيقنت/يا بنت جاوبيني، تميم يضربك؟

لم ترد وكانها تعجز عن الإجابه..حاولت الخروج من المجلس مستعجله ولكن فوجئوا بصوت سقوط الجد الذي كان يقف ويسمعهم بالتأكيد… !
عرهتا كلتاهما له..
.
،
.

خرجت من قسم طوارئ الولاده وهي تدعو الله ان ينقذ اختها.. هي بين يدي رحمته.. تمنت ان تجد متبرعين بالدم،لأنها تستطيع التبرع لأختها بسبب اختلاف فصائل الدم، بادرت بالاتصال بمن تعرفهم و من جهتها ام ناصر طلبت من الاقارب الحضور للتبرع..
تمنت توق لو تجد احداً..لكن للحظه لم يحضر أحد شعرت بفقدان أمل وهي شبه منهاره امام الاستقبال في المستشفى، تسأل هل حضر متبرعين لأختها..

لحظات ودخل سطام بصحبة الجده،لم تفرح برؤيته ابداً ولكن اختها بحاجه ماسه للمساعده..

الجده بلهفه/بشري شلون اختتس وولدها

توق بضيق/ماهي بخير يا جده نقص دمها وااجد، الولد الحمدلله بخير

سطام/لا تخافين انا نفس فصيلتها وجاي اتبرع وقلت لكذا واحد من ربعي وبيجي اثنين غيري..

بسعاده لا توصف/مشكووور سطام.. عمري ماراح انسى لك هالمعروف..

ذهب مع الممرضه لمكان المختبر..

دخل عبدالرحمن وعلامات الخوف واللهفه واضحه عليه اتجه للاستقبال ليسأل.. لم ينتبه لذلك الذي دخل يقف بجانبه يسأل الموظفه/حبيت اسأل عن اختي ذوق فهد الصارم لو سمحتي

الموظفه وكان صوتها مرتفع بحيث سمعها القريبين/للان بالعمليات.. كانت محتاجه متبرعين دم لكن لقينا لها متبرعين

ذهب عبدالرحمن وتبعه هو والخوف قد بلغ به حد عدم الصبر ظن ان الموظفه قالت توق ..لم ينتبه من شدة خوفه.. ترك الموظفه التي سألها عن غرفة جده.. فحبيبته فالعمليات!!!!
،

وصل ووجد عبدالرحمن يجلس بجانب الجده.. وذلك الرجل يقف معهم، عرفه جيداً سبق وان رآه هو نفسه سطام الذي اوصل توق للمستشفى مع جدتها،لحظة مرض والدها.. عقد حاجبيه بامتعاض،ليست صدفه..لماذا يقف هنا بكل اريحيه ألم يكفي وجود اخيها.. وجود هذا الرجل في حياة توق لا يريحه بل يثير كل جنونه!!!
تردد هل يذهب اليهم ام يجمع شتاته ويذهب عنها و يعلن الخروج من حياتها.. غيرته تلح عليه فعل اشياء لا يريدها لكن الرجوله تأبى…!!
.
.
،
.
يتبع* **
..


واسمحوا لي على القصووور ادري ان البارت قصير جداااً ..لكن لعله يعجبكم..


كل عاام وانتم بخير..

موعدنا الجمعه الجاي باذن الله..


همس الريح 20-07-15 12:43 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي مشكووووورة ...
امممموااااح
لي عودجة بتعليق ان شاء الله تعالي

برد المشاعر 23-07-15 07:41 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم متابعي الرواية والأخت الغالية فيتامين سي

أنا متابعة معاكم كل بارت لكن كلما جيت أعلق إما أكتب الرد وايطير أو أحس بالنعاس وأنام أو يجي شي يشغلني

‏حبيت الرواية والفكرة والحوارات إبداع صراحة تبارك الله الله يحفظ كاتبتنا شخصية خيالية وأشكر حبيبتي فيتو على ذوقها العالي في النقل الله لا يحرمنا منك غاليتي



‏سلهام وتميم أموت فيهم اثنينهم وأحب عقل وحكمة حاكم ويعجبني حب توق له ووفائها صيته أحب طيبتها وخايفة عليها من عناد رغم إني أحس إنها بتجيب راسه ‏

اعذري تقصيري فيتو بس مشكلتي أنسى والبارت مرة في الأسبوع فأحيانا ما أتذكره إلا نهاية الأسبوع وألاقي نفسي نسيت الأحداث ‏شكرا حبيبتي وامواااااح على قولة هموسة

bluemay 23-07-15 10:09 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عدنا والعود أحمد


ابداااااااع منقطع النظير ما شاء الله

ايش هاذا الجمال يا رشا !! ربي يسلم ايديك وكلك يا قمر .

أحلى عيدية والله


تطورات رهيبة بالذات بين سلهام وتميم

مبسووووطة انه قدرت توصل لقلبه بس العنيد ناوي يقطع عليها الطريق ..

الشرير بدو يتجوز !!! غرررررر بدو قتل حشك ولبك عالمخ اللي عنده

بس سلهام كمان مو احسن منه ترى .. ليش بكابروا وبعاندو مش عارفة أوووف.




شيهانة واخيرا اتحرك الذيب وناوي يطلبها
موقفة مع حاكم راااائع وكبر في عيني
الزلمة غاطس ﻷراقيط ادانه في حبها .

بتمنى توافق عليه .. لمتى الحزن يعني !!!




صيتة العسل الله ينجيك من كيد ابوك ال تيييييييييت
وجع قلبي تميم لما دري بخبر خطبتها .
معه حق مقهور وقهر الرجال صعععععب.

بس ما بنخاف عليها ان شاء الله بتجيب راسه العنيد.







توق وحاكم
بطو تشبدددددي اثنيناتهم ..

بس خطوة حاكم في محلها وبأيدها مشان تصحى وتفوق لحالها توق وتعرف شو بتضيع .

اتوقع انه رح ينصدم لما يدرى بحملها وممكن يشك بتوق وتسوء ظنونه فيها . او انه رح تظهر توق ويكتشف خطأه.



وصايف حبيت تمثيليتها مبدددعة يا بنت
ومنتظرة الزفاف ع ناااار لا تنسو تبعتولي كرت الدعوة فيتو .




ام تميم غلطانة بس ما حبيت ردود سلهام الها مهما كان بتضل الها مكانتها ولزامن عليها تحترمها .
بس الله يعفو عنا وعن المسلمين يا رب الخطأ حاصل من البعض والله المستعان.




يسلمو ايديك فيتو حبيبتي مشكووووورة


بلغي تحياتي واعجابي وتقديري لرشا وقلمها المبدع
قوليلها ذكرتينا بروايات الزمن الجميل
ربي يسعدك مثل ما بتسعدينا
وربي يوفقك وتوصلي فيها لبر النهايات السعيدة.



تقبلي مروري وسامحيني عالتقصير

مع خالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

همس الريح 23-07-15 09:45 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حاكم .. مع ان الخطة حلوة بس احسها في الاخر بتطيح علي راسه ..
توق .. بتكتشف الحقيقة و اتمني لما ذا يصير تكون عند حاكم
شيهانه .. ابي اعرف وش صار في الماضي لها ؟ .. بتاخذ الذيب اكيد
سلهام .. بتكسب قلب تميم اكيد بس عقب ويش؟؟
تميم .. يبيله من يدبغه لين يقول بس .. اسلوب خاطئ خاطئ خاااطئ
عجوز النار .. اتمني اشوف فيها يوم اسود مثل قلبها
عناد .. صبرك بس .. بتتربي علي يدها
السموحة علي القصور ..

فيتامين سي 24-07-15 03:04 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3545511)
السلام عليكم متابعي الرواية والأخت الغالية فيتامين سي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أنا متابعة معاكم كل بارت لكن كلما جيت أعلق إما أكتب الرد وايطير أو أحس بالنعاس وأنام أو يجي شي يشغلني

هلا وغلا ميشو كنت أظن إنك توقفت عن المتابعه لأن لي فتره ماشتفت لك رد
هههه الحال من بعضه لكن الحمدلله ماطار لي رد لأن بعد كم مره حصلت معي أصبحت أكتب
الردفي وورد وبعدين أنقله وأنزله ولوطار عندي نسخه سهل أعيد تنزيله


‏حبيت الرواية والفكرة والحوارات إبداع صراحة تبارك الله الله يحفظ كاتبتنا شخصية خيالية وأشكر حبيبتي فيتو على ذوقها العالي في النقل الله لا يحرمنا منك غاليتي

الحمد لله إنها أعجبتك والشكر لكعلى مشاركتك لاخلا ولا عدم منك يارب



‏سلهام وتميم أموت فيهم اثنينهم وأحب عقل وحكمة حاكم ويعجبني حب توق له ووفائها صيته أحب طيبتها وخايفة عليها من عناد رغم إني أحس إنها بتجيب راسه ‏

سلهام وتميم توم وجيري حلوين

حاكم عاقل لكنالله يسترعليه من خطته الأخيره وموقفه الأخير
توق وفيه له لكن وفاءها مابان لحاكم خاصه وهي تتخلى عنه وتسمع كلام إخوانها
والله موقفها صعب ترضي زوجها اوترضي أهلها مهما صار منهم يضلون أهلها

صيته لاتخافين عليها باين من كلامها مع تميم ومواجهتها له إنها ماهي هينه
وبتعرف تجيب راس عناد


اعذري تقصيري فيتو بس مشكلتي أنسى والبارت مرة في الأسبوع فأحيانا ما أتذكره إلا نهاية الأسبوع وألاقي نفسي نسيت الأحداث ‏شكرا حبيبتي وامواااااح على قولة هموسة

معذوره ياعمري وأنا اللي أعتذر منك على تقصيري معك لكن لحد الآن متأخره عنكم بارتين ماقرأتها
إن شاء الله ألحق معاكم وأقدر أشارك بالردود
وفعلا انا مثلك لومارديت بعد قراءة البارت على طول أنسى ويصعب التعليق على البارت ماهومثل لما أرد بعد
القراءة على طول والشكر لك ياقلبي يعطيك العافية


همس الريح 24-07-15 03:18 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو .. وين البارت؟؟

فيتامين سي 24-07-15 03:27 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3545524)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عدنا والعود أحمد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وياهلا بك بك منوره حبيبتي

ابداااااااع منقطع النظير ما شاء الله

ايش هاذا الجمال يا رشا !! ربي يسلم ايديك وكلك يا قمر .

أحلى عيدية والله

الأجمل مشاركتك ياقلبي والله يسلمك ويسعدك إن شاء الله


تطورات رهيبة بالذات بين سلهام وتميم

مبسووووطة انه قدرت توصل لقلبه بس العنيد ناوي يقطع عليها الطريق ..

الشرير بدو يتجوز !!! غرررررر بدو قتل حشك ولبك عالمخ اللي عنده

بس سلهام كمان مو احسن منه ترى .. ليش بكابروا وبعاندو مش عارفة أوووف.

تميم متعقد من قبل سلهام وبداية معرفته بها زادته تعقيدوكره لها لأنه يشك فيها
ورغمحبه الواضح لها ماهو قادر ينسى شكه فيها وكبرياءه مانعته من التقرب لها
أما سلهام مالومها سوت اللي عليها وزياده لكن صعب تسكت على اهانته لها
وماترد عليه


شيهانة واخيرا اتحرك الذيب وناوي يطلبها
موقفة مع حاكم راااائع وكبر في عيني
الزلمة غاطس ﻷراقيط ادانه في حبها .

بتمنى توافق عليه .. لمتى الحزن يعني !!!

لازم توافق طيب والا غصب من أبوها هذا الذيب وين تلقى مثله


صيتة العسل الله ينجيك من كيد ابوك ال تيييييييييت
وجع قلبي تميم لما دري بخبر خطبتها .
معه حق مقهور وقهر الرجال صعععععب.

بس ما بنخاف عليها ان شاء الله بتجيب راسه العنيد.

صحيح ماينخاف عليها واضح إنها ماهي سهله وبتقدر على عناد وطيح اللي براسه





توق وحاكم
بطو تشبدددددي اثنيناتهم ..

بس خطوة حاكم في محلها وبأيدها مشان تصحى وتفوق لحالها توق وتعرف شو بتضيع .

الله يستر ماتجي على راسه وغن شاء الله تسمع كلام أمها


اتوقع انه رح ينصدم لما يدرى بحملها وممكن يشك بتوق وتسوء ظنونه فيها . او انه رح تظهر توق ويكتشف خطأه.

لا لاتقولين ماهم ناقصين تعقيد حياتهم معقده ماتحتاج شيء يبعدهم عن بعض زياده


وصايف حبيت تمثيليتها مبدددعة يا بنت
ومنتظرة الزفاف ع ناااار لا تنسو تبعتولي كرت الدعوة فيتو .

ماشاء الله عليها
تعرفين أتوقع تروح توق للزواج وتتفاجأ إنه زواج أخته وتقابل حاكم وإن شاء الله تروح معاه
وتنفذ كلام أمها


ام تميم غلطانة بس ما حبيت ردود سلهام الها مهما كان بتضل الها مكانتها ولزامن عليها تحترمها .
بس الله يعفو عنا وعن المسلمين يا رب الخطأ حاصل من البعض والله المستعان.


صحيح أسلوب سلهام معها مايعجب أحد لكن ام تميم هي اللي جابته لنفسها بتصرفاتها
وطولت لسانها ولو هيمحترمتها وماتحاول تأذيها كان حطتها على راسها وتعاملها مثل ماتعامل بناتها
لكن من دق الباب لقى الجواب
مالوم أبو تميم ماهج وتركهم من شيء هين هذا من يعاشرها


يسلمو ايديك فيتو حبيبتي مشكووووورة


بلغي تحياتي واعجابي وتقديري لرشا وقلمها المبدع
قوليلها ذكرتينا بروايات الزمن الجميل
ربي يسعدك مثل ما بتسعدينا
وربي يوفقك وتوصلي فيها لبر النهايات السعيدة.



تقبلي مروري وسامحيني عالتقصير

مع خالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


الله يسلمك ياعمري والشكرلك على تواجدك المميز وفعلا الروايه أعادتنا لزمن الروايات المميزه القديمه
اللي أصبحتنادره لهذا حبيت أنقلها لكم حتى تشاركوني المتعه
آمين يارب
وإن شاء الله كلام يوصل للكاتبه وأظنها مطلعه على ردودكم هنا
شكرا لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 24-07-15 03:45 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545650)
حاكم .. مع ان الخطة حلوة بس احسها في الاخر بتطيح علي راسه ..

الله يستر وتمشيءمثل ماخطط لها حاكم ووصايف وتسمع توق كلام أمها


توق .. بتكتشف الحقيقة و اتمني لما ذا يصير تكون عند حاكم

إن شاء الله


شيهانه .. ابي اعرف وش صار في الماضي لها ؟ .. بتاخذ الذيب اكيد

اللي صار لها حبت زوجها ومثل مايقول الشاعر عرفت هواه قبل أن أعرف الهوى فصادف قلبا خاليا فتمكنا
أكيد الذيب ماينرفض وإن شاء الله حاكم وأبوها يقنعونها

سلهام .. بتكسب قلب تميم اكيد بس عقب ويش؟؟
تميم .. يبيله من يدبغه لين يقول بس .. اسلوب خاطئ خاطئ خاااطئ

أتوقع الجد سمع كلام سلهام مع شيهانه وهذا اللي صدمه وخلاه يطيح وأظن أنه بيربي
تميم ويبعدها عنه أويطلب منه يطلقها

عجوز النار .. اتمني اشوف فيها يوم اسود مثل قلبها

آمييييين


عناد .. صبرك بس .. بتتربي علي يدها

هههه نفسي أشوفه وهو يتمنى رضى صيته وهي مجمدته وإن شاء الله إنها بتربيه


السموحة علي القصور ..

ماجاء منك قصور حبيبتي ورايتك بيضاء الله يسعدك
ومشكوره على مشاركتك لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 24-07-15 03:47 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545792)
حبيبة قلبي فيتو .. وين البارت؟؟

ياقلبي البارت مانزل للآن والغايب عذره معاه وإن شاء الله المانع خير

همس الريح 24-07-15 03:53 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ان شاء الله خير ..

فيتامين سي 24-07-15 04:20 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

18))عِشق بِلا قُيود…
،
.
لا يعرف كيف يتصرف، اخذته الظنون والخوف على حبيبته. يريد معرفة ما يحدث ..
فكر في الاتصال برقمها.. من المؤكد انه سيرد عليه اي احد من اهلها.. فهو يظن انها هي تلك المريضه..!
ابتعد قليلاً ولكن عينه على غرفة العمليات..
اتصل بسرعه على رقمها.. انتظر احداً يرد على اتصاله.. تفاجأ برنين هاتفها من اتجاه غرفة العمليات!! وتلك الفتاة المحتشمه هي من ردت/الووه

نطق و قلبه يرقص فرحاً/توووق!هذا انتي؟!

ابتلعت ريق الشوق هي الأخرى وابتعدت قليلاً عن غرفة العمليات و عن الموجودين/نعم انا؟!..اي خدمه؟

بلهفه حاول إخفائها قدر المستطاع لحق بها من الجهه الاخرى لتراه/السلام عليكم.

نزلت دمعتها وهي تتخيله يتحدث مع تلك التي تظن انها خطيبته/وعليكم.. حاكم انا ماني فاضيه،..

وهو يراها امامه و تدير ظهرها وتتحدث بهاتفها/لا تكلميني بهالطريقه، قصري صوتك لا احد يسمعك انا واقف باخر الممر اللي انتي فيه واطالعك

اخفضت هاتفها المحمول وهي تدير نفسها لتراه يقف أمامها، شعرت برغبه جارفه للارتماء في احضانه،ولكن يمنعها الحياء،تخيلت زواجه من غيرها فجن جنونها، رفعت الهاتف لأذنها بموجة غضب/خيير يا بن براك..صايره اشوفك بكل مكان؟ اخاف بس تراقبني!

ابتسم بثقه/تأكدي اني هالمره ما لحقتتس،انا جاي علشان جدي بهالمستشفى تعبان..و شفتتس واقفه هناك مع شباب وحبيت استفسر عن اللي يحصل يا مدام

صغّرت عينيها وهي تشعر بنبرة الشك في حديثه/انت تشك فيني؟

رد وهو يحدق فيها عن بعد ويقترب ببطئ/انا ماجبت سيرة الشك واظن اني زوجتس و من حقي تقولين لي وش قاعد يصير

ضربات قلبها تتزايد عن المعقول،شعرت بضعف،وانهزاميه امامه،نزلت دمعتها/هذا انت بتتزوج وما قلت لي!

توقف عن التقدم بابتسامه جانبيه،تستفزها/اجل تظنين باخذ رآيتس؟!

اقتربت منه خطوتين وهي تشعر بضيق وغضب واحساس الغيره التي تغلب العقل احياناً وهي تحاول ان تتمالك اعصابها وتمسك بالهاتف/يا ويلك لو سويتها

تعجبه عصبيتها بدافع الغيره ابتسم ابتسامه مستفزه، وهو يمثل اللامبالاه/وش بتسوين يعني؟انتي خليتس عند اهلتس، حرام امنعهم منتس ،و انا بيغنيني الله و بتزوج اللي تبيني وبس

حاولت ان تكون اقوى من مشاعرها هذه اللحظه وان لا تنجرف فالزمان والمكان ليسا مناسبين،هي في ورطه واختها لا تعرف مصيرها داخل تلك الغرفه،شعرت برغبه في البكاء،وصلتها نغمة انتظار مكالمه على هاتفها المحمول شوش اتصالهما وزادت ربكتها رآت اسم المتصل هي "ماما" ،لم تحب ان ينشغل بالها اكثر،فردت فوراً/هلا يمّه..

عذرها لمقاطعتها له بسبب اتصال والدتها،لن يضغط عليها اكثر،سيذهب ويتركها تركز بما هي مشغولة به الآن،قرر الرحيل وأدار ظهره.

لاحظته يذهب فلحقت به وهي تتحدث مع والدتها وتطمئنها على "ذوق"..لكنه ذهب بدون ان يلتفت إليها ..توقفت عن اللحاق به،تغير صوتها وهي تحاول التنفس/يمه بكلمك بعدين..
اغلقت الهاتف وهي تلتفت لصوت عبدالرحمن الذي لحق بها ليبحث عنها/توق،وين رايحه انتي

اسدلت الغطاء على عينيها حتى لا تفضحها دموعها /هلا اخوي انا جايه.. كنت اكلم امي.. بشرني طلع الدكتور؟

عبدالرحمن بابتسامه/ايه ابشرك ويقول انها بخير بس نايمه، بيحطونها فالإفاقه.. وبنزورها بعد شوي

تهلهلت مبتهجه،فهذه اختها الوحيده/يا رب لك الحمد والشكر

عبدالرحمن بضيق وهو يتذكر ماحدث/توق ابيك تقولين لي كل شي صار مع ذوق.. انتي اختها الوحيده واكيد ماتخبي عنتس شي.. وش سوا لها ماجد الله لا يوفقه

توق امسكت بيده/تعال نشوف النونو اول شي وبعدها بقولك كل اللي حصل..بس اللي ابيك تعرفه هاللحين ان ذوق تعبت وصبرت وااجد يا عبدالرحمن، اقسم بالله تحملت فوق طاقتها..بس مابيك تفتح اي مواضيع عن زوجها قدامها، عالاقل لين تستعيد عافيتها، طيب؟

ثار غضبه شعر بغصه في حلقه،فكيف لأخته ان تعاني طوال السنين وهم في غفله عنها!! /امشي ويصير خير
،
.
،
.
،
.




خرج هو واخيه من الطوارئ..و كأنه يعرف ما به إلتفت على اخيه وهو يحذره/لا تقول لأمي ان ضغطي ارتفع.. يا ويلك

ابتسم صقر لاخيه،الذي لطالما عرفه اكثر من ابيه،هاهو يصمد في وجه المرض/ماني بقايلّها.. بس انتبه على نفسك.. خفف من عصبيتك ياخوي،تراك غالي علي لو انك مكسر راسي ههه

لم يرد تميم.. ماذا سيقول.. وهل له ان يتحكم في عصبيته؟!..
الذي رآه من والده ليس بقليل.. يعرف بعلاقاته مع النساء،تدخينه وشربه، والشكاوي التي وصلته من الجيران بتهمة الديون التي لا يسددها.. والتي احرجته كثيراً !!
عاش من طفولته ولداً بدور أب منذ ان كان صغيراً..
يمضي وهو يكبت داخله لكن بعدما كبر وما حدث له من خيانه،انفجر كل شي..
ارتاح بعد هجرة والده من المشاكل.. مع انه من يصرف عليه..إلا انه هذه المرّه قصم ظهره بقرار تزويج عناد بصيته، تمنى ان تكون له حقوق الوصايه فهو أولى وهو اشد حرصاً عليها من والدهم الصوري!!
اشياء كثيره تقلقه، تمنى ان يجد لشتاته احتواء فقد ملّ البعثره..!

لاحظه صقر سرح بعيداً وناداه/تميم شرايك نرجع البيت والا

تميم بضيق/روح بيت حاكم خلنا نزور جدي

لاحظ نبرته الضعيفه وكأن شيء ما كسره/تميم فيك شي؟ شكلك للحين تعبان خلنا نرجع البيت ازين

تميم بإنزعاج/يابن الحلال لا ،مافيّ الا العافيه روح بيت حاكم بس

صقر بابتسامه/ابشر ابشر.. لا تعصب علينا،اخاف يرفع ضغطك مره ثانيه،

سكت تميم وهو يفكر بما تلّح عليه والدته له،سيرفض عرضها،.… لكن ماهو هذا العرض؟!!!
.
،
.
،
تقف وهي تراقب شيهانه التي تستعد للخروج،لرؤية جدها/عمتتي تكفيين اخذيني معك،

شيهانه التفتت اليها بعدما انتهت من تعديل نقابها/يابنت الحلال مايحتااج نسوي زحمه ع الفاضي بالمشتشفى.. بعدين حاكم يقول اموره بخير

سلهام بضيق/دام اموره بخير ليش انتي تروحين

شيهانه/سلهااام تراتس صدعتيني ،اقعدي هنا مع وصايف و امها ،انا شوي وراجعه وباذن الله يكون ابوي معي

خرجت بسرعه وضلت سلهام التي جلست بضيق،لم تفكر بان اليوم الذي تأتي فيه لزيارة جدها سينتهي بمرضه،تمنت على ربها ان يُبقي جدها حيّاً ما دامت هي حيّه فلم ينتشلها من ضياعها وتخلي والدها عنها سوى جدها الذي رفع قدرها بعدما اسقطه والدها..
ضلت دقائق على حالها ، شعرت بيد تهبط على كتفها خافت والتفتت بسرعه/وصايف!

وصايف بابتسامه/تعالي معي نتقهوى بالصاله،

ابتسمت لها/يلا اصلاً كنت جايه

رن جرس المنزل،..
وصايف التفتت اليها/هذي اكيد عجايب بنت خالتي وصلت تووها جايه من الرياض،تبي تحضر زواج حاكم

سلهام بابتسامه جانبيه/وزواجك بعد ليش ما تذكرينه

ام حاكم والسعاده ترتسم على محياها/ههه شايفه يا سلهام

سلهام بضحكه/يعنني مستحيه هههه

وصايف احمرت وجنتيها وقررت الذهاب لاستقبال عجايب/يوووه سلهام ولقت لها ساالفه

هدأت من الضحك بعد ذهابها والتفتت على ام حاكم/الله يتمم لحاكم ووصايف زواجهم ويفرحك فيهم يا خاله

ام حاكم بابتسامتها/امين يا بنيتي وعسانا نفرح بخبر حملتس عن قريب، قولي آمين

يأست من هذه الامنيه ، ردت بابتسامه يشوبها البرود/امين،

ام حاكم استغربت برودها المفاجئ وكأنها شمعه و إنطفئت، رحمتها هي تعرف جيداً شدة مكر أم تميم،..

دخلت بفوضويتها المعتاده وصراخها/انااااا جيييييتتت

التفتت الجميع لصوتها الجهوري.. وابتسمت سلهام لهذه المجنونه التي دخلت عليهم..

اتجهت عجايب الى ام حاكم و عانقتها وكادت ان تخنقها/مهاااووي حبيييبتي اشتقتلتس قسم بالله.. شلووونتس

ام حاكم وهي تبعدها مازحه/بخير يا بنتي بس ابعدي عني كتمتيني

ضحكت عجايب وهي تمد يدها تحاول مداعبت خدها كالاطفال/فددديتهاا يا عررب

ام حاكم ابعدت يدها/يالملقووفه،ماتكبين هالرجه وتعقلين.. التفتي هناك ادميه موجوده سلمي عليها

عجايب فتحت عينيها بابتسامه/وااااااو ..انتي تووق مدوخه حوويكم، اخيراً جيتي لبيت رجلتس!! ،قبل كل شي تراني حااالفه انتقم له منتس

سلهام انفجرت ضحك من احاديثها والدراما التي تقوم بها، هي فعلاً تدخل القلب مباشره/لا رجاااءاً ماالي دخل ..فهموها يا جماعه

وصايف وهي تكتم ضحكتها/عجاايب فشلتينا،هذي سلهام زوجة تميم ولد عمي

عجايب وهي تسلم عليها/يا ززين الززين.. اعذريني سلهام ترى زوجة حاكم فاقعه مرارتي هههه

سلهام وهي تجاريها حديثها المازح/مو اكثر مني والله..اجل فيه وحده يحصل لها حاكم وتسوي فيه كذا، ماعندها سالفه

ام حاكم وهي تتبسم/هيييه لا تجيبون سيرة مرت ولدي بالشينه.. كلش ولا زوجة حاكم

سلهام وهي تغبطها/ياابختهاا هالتوق.. اكيد انها رضية والدين

عجايب وهي تأيدها/اي والله..شايفه يا سلهام

سلهام بابتسامه/هههه شايفه وساكته والله

وصايف/اجلسوا سولفوا هنا و لا شرايكم نطلع الحوش. الجو حلو

عجايب/ماعندي مااانع.. اللي تبون..

سلهام/لا لا الجو مب حلو فيه هواء حار

عجايب بابتسامه نظرت ليدي سلهام لتشاغبها/ماعليتس قاصر بياضتس اصلي، دامتس ما تغيرتي من عيشة البر اكيد انتس اصليه

سلهام اخذت الماء من على الطاوله واتجهت لعجايب لترشها به/اذذكررري الله ..قولي ما شاء الله ي الخبله

عجايب وهي تركض/روحي بس مستخسره شوي بياض فيني… رووحي ياارب تسودين وتنمشين بعد. هههههه

ركضت خلفها محاولةً الامساك بها/حسبي الله ..رجليني توجعني ماني قدتس يالقرده.. وووقفييييي

ام حاكم انفجرت ضاحكه/والله لقت عجاايب البنت اللي توقف بوجهها هههه..

وصايف وهي تصفق يدينها ببعض بفقدان امل وتضحك/خلف الله على ازواجكم يا مهابيل
،
.
،
.
،
.
,
.

فيتامين سي 24-07-15 04:24 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
.
واقفه امام ابريق الماء الذي يغلي من شدة الحراره.. لم تنتبه له الا بعد صافرة الابريق معلنةً وصوله درجة الغليان، بدأت بتحضير كوب نعناع لتهدئة مزاجها المتعكر فهي شاردة الذهن قلقه لما سيحدث بالايام القادمه..هل فعلاً سيرميها والدها للهلاك بنفسه؟!..هل سيقبل عناد زوج لها؟!
لم يدور بخلدها ولو للحظه ان تكون مع رجلاً كمثله،

"ذلك المزواج" هو اكثر شخص أشمئزت منه،كيف ستتقبل الزواج منه.. مستحيل ان يحدث ذلك..
لكن مهلاً..ماذا عن اخيها الذي يمثل الأب الحقيقي في حياتها،لربما كان قاسياً احياناً لكنها تعلم انه يحبها ويحب هذه العائله بصدق،فهو لم يتركهم يوماً و لم يجعلهم يفتقدون الأب..خافت كثيراً من حدوث مواجهه بين ابيها واخيها..!
انتهت من صنع النعناع، واخذت منه رشفه وهي تشعر بقلق من المستقبل.. ذلك الأب القاسي لماذا لا يتركهم وشأنهم الآن.. لماذا يتخلى عنهم و يريد التحكم فيهم من بعيد،لابد وان له منفعه ماديه والا لما أمر بذلك.. كرهت عناداً هذه اللحظه اكثر من اي لحظه مضت.. يالخبث الرجال..

دخلت على اختها في الغرفه بيدها كوب النعناع،حاولت اشغال نفسها بالحديث مع اختها واستغربت كومة الصور امامها على السرير/دلوول وش ذاا؟

دلال وهي تضع يدها على صدرها من خوفها/يممااه روعتيني علبالي انتس تميم..

جلست على طرف السرير وهي ترفع حاجبها/ليش مطلعه صور زواج سلهام وتميم من درجي

ضحكت دلال/قصدك زواج سلهام لحالها.. ولا صوره لتميم معها.. علشان كذا ماعطيتيها الصور صح؟

صيته بضيق/هالصور بتذكرها بوجعها ماقدر اعطيها اياها..

دلال وهي تتأمل الصور/يختي تهبلل احلى عروس قد شفتها للحين،مافيها تكلف ميك اب سيمبل حيل غير عن باقي بنات ربعنا.. مافيها شي دفش.. مالت على اخوي ماحمد ربه على النعمه،

صيته/دلوول شيلي هالصور بالظرف بسرعه قبل يجي احد..

دلال/لا تخافين امي معزومه عند خالتي مويضي على سهره جايتهم مرت خالي سعد وبناتها من الرياض ، وتميم يقولي صقر انهم بيزورون جدي

صوت من خارج الغرفه/بنااااات

صيته وهي تأشر لها/شيليي الصور يالهبله هذا هو جااااء

لحظات ودخل تميم ويتضح على ملامحه الارهاق والتعب/السلام عليكم

الكل/وعليكم السلام..

دخل وجلس على كرسي التسريحه/وين امي يا بنات

البنات اتضحت عليهن الربكه و قد نسين احدى الصور على السرير وبالقرب منه.. صيته وهي تهمس لدلال/قلت لتس يالبقره شيلي الصور وما سمعتي..

لاحظ ارتباكهن والى ما ينظرن اليه/وش فيكن.. دلال روحي سويلي نعناع بسرعه..

دلال وهي تتهرب وتخرج مسرعه/ابشر ابشررر

قاده فضوله للتوجه للصوره المقلوبه ويرفعها ليراها، إنها ضاحكة العينين ، هذه من تهرب من الزواج كي يحرجها و لا يقف بجانبها امام الحضور ؟!! هل يعقل ان تترك مثل هذه الانيقه!!

ابتسمت وهي ترى ردة فعل عكس ماتوقعت/مرحبا نحن هنا..

التفت إليها مستفسراً ومقطباً لحاجبيه حتى لا تتضح عليه مشاعر قلبه/وش جابها عندكن.. ووين باقي الصور، ليه سلهام تاركتها كذا

صيته بابتسامه/اجلس ورووق.. وبقولك ..اصلاً الصور ما وصلت سلهام و الغريب انها أصلاً ما سألت عنها!!.. انا كنت خاشتها في دولابي بس دلول طلعتها تبي تتفرج..ونست وحده منها هنا

ابتلع ريق الشوق وهو ينظر لصورتها/هاتي بقية الصور

صيته/بس فيه صور لها مع البنات.. ماراح اعطيك اياها كلها ..

تميم باصرار/طلعيلي صورها كلها واي صوره معها بنت مب محرم لي قطعيها بسرررعه قداامي

صيته لاحظت توتره، خافت ان ينزعج/ابشر، هاللحين افرز الصور لك

ضل جالساً وينظر للصور بشغف،آه كيف يعاقب نفسه بعدم لمسها..!!
تركها مع شيهانه ليرحمها من نفسه الأمارة بالسوء مع انه يعشق رؤيتها كل صباح لكن هكذا افضل وهي بعيده.. لا تُغضبه ولا يضربها، حمد ربه كثيراً انه اتصل بحاكم قبل الذهاب لبيته، وعرف ان الجد في المستشفى.. زاره ثم عاد، ولم يضطر لرؤية سلهام..
.
،
.
،
.
،

اليوم الثاني.. *

اخرجوا الجد من المستشفى واتجه لمنزل حاكم، ضل صافناً لبرهه.. فكر في سلهام كثيراً بعدما سمعه منها وفكر بالغاليه شيهانه،لمن سيتركها لو توفي.. هي ليست بخبث اخوتها،هي اطهر من ان تداس تحت اقدامهم..حتى وان ضمن لها مستقبلها واستثمر لها بأسمها وبنا لها عمارتين و سجل ارض كبيره لها وحساباً خاص بكل اموالها.. الا انها مازالت تحتاج رجلاً يوثق به.. رجلاً يكون لها لا عليها.. لم يعد للوقت متسع لدلالها ورفض الخطاب.. فلو تقدم لها من يثق به ويستحقها ،لن يتردد بالموافقه..!

ام حاكم وحاكم وشيهانه وعجايب حوله ..
شيهانه وهي تجلس بجانبه وتقبّل خده وتعبث بلحيته بدلع طفله/حنااانسسس يا لبى هاللحيه يا عرب..فدديت اللي يتدلع علينا ومسوي انه تعبااان..

الجد يعجبه دلالها عليه/يا بنت كبي اللحيه نتفتيها..

عجايب وهي تخزها/ترى ما ينفع مع هالاشكال الا العقال يا جدي

شيهانه مدت لسانها بدلع/حررررره

عجايب/قسم لو منتي جنب جدي لأحذفتس بهالفنجال على هالجبهه،دخلي هاللسان لاقصه

حاكم وهي يضحك/عجايب الله يخليتس كبي هالعربجه وش فيتس عليها

عجايب نظرت اليه وهي تتبسم/الله يالدنيا نسسسينا من علمني العربجه.. حسبي على بليسك في اوواادم يركضون على اسوار البيوت في عز القوايل تقول قرده، والله ما سودني غير المراكض وراك في هالشموس ايام المبزره يا حويكم

شيهانه وهي تحاول كتم ضحكتها/تكفييين لا تعذرين بالشمس والقوايل محد قعد بالشموس كثري وسلهام وماتغيرنا..

عجايب وهي تمسك راسها بيديها/لحووول انا جالسه ابرر لنفسي هالسواد وهذي نكبتني، يختي اسسكتي فضحتينا

حاكم تذكر الماضي الجميل/تذكرين يا شيهانه من كان يمصع فروخ الدجاج ويقطع ارقابها ويدعس عليها

شيهانه وهي تأشر على عجايب بضحك/من غير هالمجرمه ههههه

عجايب/اصص استروا علي ههههه

ام حاكم وهي تضحك/ياازين سوالفكم.

ضحك الجميع وابتسم حاكم الذي تذكر موعد الرجال/ايه جدي نسيت اقولك.. ترى الليله بيجي شجاع وربعه

لم ترتاح لهذا الموضوع،استفزها اسم شجاع الذي تذكرت ابنه، فتركت المجلس وغادرت فوراً، لابد وانهم سيخطبون الليله..لماذا تشعر بالتحدي، صوبت عند قدميه بالسلاح، لم ترضخ له ولم تلتفت لما يحدث حولها، ومع ذلك هو مصرّ عليها.. لا بأس سترفض كالعاده، هكذا طمأنت نفسها..
وان كان فعلاً ذيب مسمى لأبيه فليتزوجها..

عجايب لحقت بشيهانه.. فهي تعلم تمام العلم انها لم تخرج هكذا الا و هناك شيء ما ضايقها…

الجد بابتسامه/يا مرحبا بهم..

حاكم لاحظ تهرّب شيهانه، ولكن لم يلتفت لها/يا جدي تراهم هالمره جايين يخطبون شيهانه لذيب ماهم بس مسايير،

الجد ابتسم وهو يحمد الله على هذا الخبر الذي انتظره كثيراً..ومن افضل من ذيب ومن نسب ذيب ابن شجاع، من تفتخر به قبيلته فهو اشهر من علمٌ به نار /خير ان شاء الله يا ولدي،خير ان شاء الله

.
،
.
،
.
قتلها الانتظار..!
لم يتصل بها ..لم يبحث عنها ولم يأتي ليرى ما سبب تأخرها!!
لماذا يصرّ على تصغيرها امام الجميع!! ألا يكفيه اهانتها و عدم معاملته لها كزوجه (سراً).ليجعل اهانتها على الملأ..
ايعقل ان تصبح الساعه الواحده بعد منتصف الليل ولم يكلف نفسه عناء الاتصال بشيهانه والسؤال عنها؟!!
احرقت نفسها بدون جدوى ابداً..
من المهم ان تشعر بأن زوجها افتقدها.. ولكنه ليس زوجها فعلياً، هي لا شيء فلماذا هذه النقطه تزعجها؟!
الى متى ستعيش على هامش حياة تميم؟
هاهي تبتعد يومين دون ان يفتقدها!!
لا شيء اقسى من الحرمان من حق الاهتمام كزوجه.. تذكرت لحظة تقبيله لها،لم تكن قبلة عاديه، على الرغم من انها القبله الاولى في حياتها، الا انها لمحت في نظرات تميم لها قصصاً من العشق الممزوج بالتحدي،لم تجد تفسير واضحاً لما شعرت به لحظتها. .ولكن ما تعرفه جيداً هي انها افتقدته، افتقدت لجدالاتها معه و لمقابلها فيه.. لصراخه على كل كبيره وصغيره.. على احتجاجه الدائم من لبسها..!
كرهت مشاعرها الغبيه وقلبها الخائب الذي يفتقده، قُبحت من ذكريات بغيضه..هي ليست بدون كرامه حتى تنسي ما فعله بكل سهوله، ولماذا تنسى؟، فليذهب للجحيم غير مأسوف عليه!
.
،
.
،
.
،
.
مجلس يفوح منه عبق بخور العود الكمبودي.. والقهوه عربيه تسكب في فناجينها.. وعبارات الترحيب تتوالا للضيوف الاعزاء الليله..
ابتسم حاكم وهو ينسف شماغه للأعلى/يا مرحبا بكم من ممشاكم لملفاكم.. ارحبوا يا رجال

ابو ذيب/البقى والطيب يابن براك..ماهيب غريبه عليك،طيبك من راس جدك حاكم وابوك الله يرحمه.. ونعم التربيه

حاكم وهو يمد له فنجان قهوته/ماعليك زود تقهوى

الجد وهو يرحب بهم بدوره/شرفتونا الليله ،والله لو عندي خبر من بدري لتصير علوم طيبه. لكن اوعدونا تجونا ترى واجبكم بارقابنا

ابو ذيب/مايجي منكم قصور ..ماجينا نكلف عليكم.. جينا نبي القرب منكم.. نسبكم شرف ومطمع للرجال.. ودنا نخطب اصغر بناتك لولدنا ذيب.. والبنات يخطبن لطيب اهلهن

ضل ذيب مترقباً للإجابه،شعر وان هذه الثواني ساعات..

حاكم تمنى ان تقبل شيهانه وان تكون مطيعه.. هو قد عرف ذيب عن كثب.. ويعرف انه سيكون مناسباً لعمته،ضل ساكتاً ومنتظراً رد الجد..

الجد بعد برهه نظر إلى ذيب متفحصاً،لاحظ فيه نبوغ ورجولة ابيه،لن يرد الرأي لشيهانه هذه المرشه يعرف انها لن توافق،ولكن لم يعد للعمر بقيه فهو ان عاش اليوم لن يعيش لها غداً/لو انها ذبيحه ماعشتك يا ذيب. نبروك

ذيب نسي نفسه وهو يطير فرحاً ويقبّل راس الجد/الله يبارك فيك يا عمي.

الجد شعر بقلبه ينبض بجنون فتلك الاميره التي للتو وافق على خطبتها هي حبيبته هي اكثر من بر به من اولاده.. هي اللون الابيض في دنياه هي ملح حياته،…

ذيب الآن لا يعرف كيف يعبر عن فرحته، الليله فقط حاز على مبتغاه.. ذلك الامر الذي اشغل تفكيره كثيراً..عليه الآن التفكير بلقاءها.. تمنى لو يستطيع طلب رؤيتها الآن ولكن في عرفهم "القبلي" ممنوع… !

اتفقوا ان تكون ملكتهم مع ملكة هزاع باخت حاكم.. اي في يوم زواج حاكم وهزاع.. اما الزواج سيحدد لاحقاً..
لكن ما يشغل بال حاكم الآن هو ردة فعل شيهانه..فهو يعرف تمام العلم انها ترفض فكرة الزواج..!
.
،
.
،
.
جهزت كل ما يلزمها بصمت وبسريه تامه ..شعرت بأنها مشتته،لماذا تشعر وكانها هاربه! لماذا ليست سعيده بما تفعله مع ان زوجها هو حبيبها، لكنها لم تتمنى ان ترتبط به على هذا النحو.. ماذا عن احلامها بالفستان الابيض و فرحة الزفه..و لحظة السيلفي مع الحبيب..
كلها تبخرت.. فإما ان تذهب اليه سراً والا فلن يجعلونه اخوتها يقترب منها!!
ابتسمت انها اخيراً اقتربت من تحقيق هدفها الاول.. فبعد ثلاثة ايام زواج اخيها عبدالرحمن بمنال.. وبعدها بلليله ستذهب لحاكم الذي سيتزوج في نفس الليله.
شعرت بخفقان سريع.. وكأن امور قلبها تخرج عن سيطرتها حينما تتذكره.. ابتعاده دااء واقترابه دواءها ..

دخلت اختها في هذه اللحظات وهي تبتسم بذبول/خلصتي؟

توق وهي تبتسم بفتور/ايه..

لاحظت وجهها الغاضب/ما انصحتس تروحين بزواجه،يابنت والله ماتحملين

شعرت برغبه في البكاء/لازم اروح واشوفه يتزوج غيري علشان اقنع قلبي يكرهه، يمكن ارتاح، انا تعبت من كثر المحاتاه

ذوق/حبيبتي،ياليت اقدر اروح معك.

توق/بروح مع المصورات بكون متنقبه،اصلاً محد منهم يعرفني..

ذوق/الله يعينك .
.
،
.
،
.
،
.
حاول ان يكون معها محاوراً مقنعاً،لأنه لاحظ نفورها من الفكره/يا عمه اذكري الله.. وش سبب الرفض

نزفت دمعاته لهذا السؤال/مابي غير سيف افهمني

حاكم بقلّة حيله/وسيف ماات. متى بتقتنعين عااد،

جلست منهاره وهي تبكي بعد جملته القاسيه/. .

جلس قبالتها لتهدئتها ولإقناعها/اذكري الله. عمتي لا تدفنين نفسك بالحياه و لا تقهرين جدي تراه متضايق بالحيل من رفضتس ،ترى هو ماعليه منتس رفضتي او وافقتي، هو عطى الرجال الموافقه وانتهى الموضوع..

شيهانه باعتراض/يعني شلون مافهمت،

حاكم/يعني ذيب بيكون زوجك، وملكتك مع ملكة وصايف اختي.. الزواج بعدين

شيهانه في لحظة جنون/اجل اشرط لي هالشرط.. اتزوج بشرط ما يسوون حفله ولا حتى استقبال.

حاكم استغرب/مانقدر نشرط هالشرط.. وش المناسبه بالله

شيهانه وهي تتخيل سيف امامها/هذا شرطي

عذرها حاكم ان لم تستطيع نسيان "سيف" ذلك الرجل الصالح.. اعجبه وفاءها له ولذكرياته.. احب هذه العمه لخصالها النبيله.
.
،

اخذت هاتف شيهانه الذي امامها وقررت الاتصال به،ليس من المعقول ان يتركها يومين هنا بدون سؤال.. لن تتركه يهجرها هكذا بسهوله وهو يشك فيها.. ويرميها بما ليس فيها،يجب ان يفهم انها عفيفه!!
انتظرته يرد بفارغ الصبر.. سمعت صوته يرد/لبيه يا عمه

ردت هي بنبره أهدأ من صوتها المعتاد/هذي انا..

وكأنه لم يعرفها/من انتي؟

بثقه/حبيبتك

تعجبه "عوابتها"، احاديثها وان أساء لها هي لا تتغير مستمره في شخصيتها القويه/مالي حبيبه.

ضحكت على نفيه البارد،لو انه لا يحبها لم ينفي بهذه السرعه/طيب، متى ناوي تجي تاخذني؟!

… /أنا مابيتس ليش اجي اخذتس.

خبأتها في نفسها و لم توضح ألمها/هالجمله لها معاني واجد، ممكن تحدد لي المعنى اللي انت تقصده طلاق او تخليني فتره وبترجع او وشو ..

ضحك يستفزها/امما الطلاق عز الله ما تسمعينه مني

بجديّه/اوكي انا بس حبيت اسأل، لأني طالعه للسوق ووراي طلعات سعة صدر مع البنات ودامك منت جاي اقدر اروح وين ما ابي،… يلا سلام

نادها بعصبيه/هييي ووقفي لحظه ،ألبسي ثوااني وبكون عندتس .

كتمت ضحكتها/بس انت ماتبيني

بصوت اعلى قليلاً/قلت لتسس خلللصي وبلا بربره واجد،انا جايتس هاللحين. سلام

اغلقت الهاتف وهي تضحك،ظن خاطئاً انها اتصلت للترجاه،سيموت ولن يراها تترجاه في شيء هي تملكه، ليست ضعيفه وهو يعرف جيداً من هي سلهام..
،
.
،
.
،
.
،
.

مرت الايام.. سريعاً..وهاهو زواج وصايف وهزاع بالمشاركه حاكم..
البنات مثل خلية النحل التي لا تتوقف.. بسبب كثرة الضيوف الذين اتوا باكراً، فلا احد يستطيع تفويت زواج حاكم او اخته.. كلاهما يحتلان مكانه مميزه لدى جماعتيهما..

دخلت بصحبة طاقم تصويرها.. لم تكشف نقابها.. استغرب البنات عدم كشفها.. لكن يديها وصوتها يدل على انها فتاه لذلك لم يحرجوها اكثر..
رآت القاعه قمه في الترتيب يغلب عليها اللون الابيض في التجهيزات مع قليل من لون الموڤ..

لاحظت الاقبال الكبير من الضيوف.. شعرت باختناق وهي تسمع إحداهن تقول لصاحبتها/الليله بنشوف زوجة حاكم اخيراً..توقعين حلوه مثلما سمعنا؟

… ../على حد علمي هي احلى بنات جماعتها

تركتهن توق وهي تتجه للغرفه المخصصه لتصوير العروسين.. وجلست بصحبة المصورات.. اما الاخرى فتجهز الفيديو....
نسرين وهي تخاطبها/تووق ماني مصدقه انو نحنا جايين هون لزواج زوجك.. حطيت حالي مكانك وماتحملت

لحظات ودخلت العروس بأبهى حلتها.. نعومتها اكثر ما تتميز به وخجلها الذي يغلفها..مشت بخطوات هادئه بصحبة بنات اعمامها وشيهانه ..تركنها بنات عمها لاعلان دخول العريس..
سلهام همست لشيهانه/تكفييين صوووري اللحظه.. بموووت قهر

شيهانه/يا غبيه قلتلك مليون مرره بصوور

عجايب بحماس/سلهام حبيبتي الكام معي.. لا تخافين.. وان بغينا فزعه بنناديتس

سلهام/يا خوفي كل شي خططتوا له يفشل.. دام هالخبله معكم.

عجايب اتجهت لها/هذي اللي بتخرب برستيجي وبتخليني اكوفنها هنيا

شيهانه وهي متوتره/صدق انكن فاغرات.. سلهاام انقلعي برااا وعجايب اذا منتي منطمه بعد ألحقيها..
عجايب/خلاص بنطم..
خرجت سلهام بسرعه وهي تضحك على عجايب..
.
،
.

دخل بهذه اللحظات عمداً لوحده بتخطيط.. عرف انها حضرت من عمته شيهانه.. من الموكد انها هي تلك التي لم تكشف.. سيختبرون الوضع ان كانت هي ام لا..

هي لا تسألون عما هي فيه..
للعشق طقوسه الخاصه،بعد الفراق الطويل يعود الحب اقوى واشد،
نظرات الشوق،
اللهفه والغيره المكبوته!!
لمعان العيون و الصوت الباكي..!
شعور الضعف اللعين،
رآته يقف بجانب تلك العروس بعدما قبل جبينها وهو يبتسم بسعاده.. لم تستطيع السيطره على نفسها..
ظنت انها تستطيع الصبر ولكن هيهات..

اتجهت له وقد افقدتها الغيره صوابها،و في طريقها إليه نزعت لثامها وغطاء رأسها لينتثر شعرها الاسود وليتبين فستانها اللؤلؤي الطويل والعاري من اعلى الذي ينساب على جسدها ليظهر تفاصيله بشكل اجمل.. ابهرت كل من فالغرفه..

اتجهت له.. وقفت امامه تمنت لو تغطي عينيه فلا يرى انثى سواها.. يحرقها كثيراً وقوفه بجانب تلك العروس التي تبدو بعينيها ساحره شمطاء..

وكأنه يراها لأول مرّه..وجه الغيره هو الوجه الأصدق للعشق.. لا يعرف كيف يتصرف أو بماذا سيتحدث وهو يراها تقف أمامه بكامل أناقتها، أصابه خرس مؤقت وهو يرى بريق عينيها ،مازالت تقترب منه..
تفاجأ بها تبادره بعناق طويل لم تريد له نهايه.. وكأنها بهذا التصرف تقول هو لي أنا فقط..
بتصرف سريع رفع طرفي شماغه ليغطي ماحدث عمن حوله.. اختيه والمصورات الباقيات..!
ضلت تحتضنه بقوه همست في أذنه ببحه ودمعة نازفه/اذبحني قبل تدخل عليها.

اتسعت ابتسامته وهو يراها تأتيه تاركتاً خلفها الاهل والعشيره من اجله هو فقط،همس لها/تأخرتي

همست بصوت باكي وهي مازالت متعلقه به/غمض عيونك حبيبي،لا تظن اني بخليك تشوف غيري.

الآن هي له للابد.. سيصطحبها لبيته،لن تتركه كالعاده،اعجبته غيرتها/الليله تحقق حلمي، زواج اختي وزواجنا.

التفتت اليه مستفسره بنظراتها ودموع عينيها، وكأنها بذلك تقول ماذا تقصد..


يتبع..

**اعذروا خطأي ..وتجاوزوا عن عمدي* *
:-)كونوا بخير



همس الريح 24-07-15 05:41 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
رووووعة ... روووعة ...روووعة
مشكوووورة فيتو حبيبتي
بارت دسسم دسسم
لي عودة ..

bluemay 24-07-15 05:41 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أبدااااع


الحمدلله مر الأمر بسلام وتمت الخطة على خير والتم شملهم ..
بس اتوقع توق ما راح تمرقها على خير ورح تنتقم منه لووول




سلهام رائعة عجبتني سيطرتها العجيبة على أعصابها .. وبحسها بتلعب مع تميم وبتطبخ خطتها ع نار هاااادية وشكلو تميم قرب يستوي

حزني رغم دفاشته وشره بس رحمته مقهور المسكين ومن ابوه كمان..
موقف الصور خلاني اتأكد انه وقع وما حد سمى عليه .



شيهانة ارضي بالذيب وما بتندمي.. ابوها اتصرف لمصلحتها وفعلا اخوانها بياكلوها بقشورها لو صارله شي .

حبيت فرحة الذيب بموافقة ابوها وانه عطاه ياها .



بارت راااائع وكتير ممتع وصعب اوفيه بتعليق ..

ربي يسلم ايديك يا رشا وايديك فيتو

وكلي شوووق للي جاي

تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

همس الريح 24-07-15 06:37 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يعني المفروض فيتو كانت تقول لنا ان اليوم عرس وصايف .ز كان كشخت و انا احضر العرس
معوضة بالعرس الجاي
بس عرس من ؟؟
شيهانه ما بتسوي و لا حتي استقبال
صيته و عناد ؟؟ .. وععع هذاك مهوب عرس
اممم .. يمكن حاكم يسوي استقبال لتوق

الاميرة البيضاء 24-07-15 08:46 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
راااااااائعة فيتو تسلمى على النقل يا عسل
اعذرى تعليقى السريع
لكن كان لازم اترك رد ولو بسيط
مشكورة مرة تانية يا عسل

ايمانوووه 24-07-15 08:49 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اعشق الروايه والكاتبه المبدعه 😻😻😻😻😻الاحداث تجنن حاكم وتوق وسلهام وتميم الحمدلله ماانذكر اسم سطام انتظرك 💟💟💟💟💟💟

همس الريح 24-07-15 09:46 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الحين الدحمي تزوج مها ؟؟
لان اذكر توق قالت عرس وصايف عقب عرس مها بيوم ..

برد المشاعر 25-07-15 05:54 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
واااو حماس حبيت حبكة الكاتبة لدخلة توق عليهم صراحة ما توقعتها بها الشكل القوي حضن مرة وحده وقدام من الي مفروض زوجته توقعتها لما هدت عليهم بتضرب العروس واتخرب لها شعرها وشكلها وتطلعها لزوجها حكاية هههه لأني لو مكانها كنت سويتها لكن حركتها صدمتني صراحة وعجبتني وكلامها ليه قوي ‏‏( ادبحني قبل تدخل عليها ‏‏) وااااو ابداع وهذا بدال ما تعطيه على راسه ‏‏


تميم هههه تعالوا يا بنات نوقف له على راس الشارع عشان لما يطلع من بيتهم نسخر منه من بعيد لأنه وقع وما حد سما عليه ‏

سلهام جاك لحد عندك وخذي حقك منه قبل تذوبي فيه ‏

وأنا معاك فيتو الجد بياخذ منه سلهام في أصعب وقت وبيذوقه المر بس يستاهل ‏

أضن الرواية في أولها يعني ينتظر حاكم وتوق الكثر ‏


يسلموا فيتو وانقطاعي ما كان عن قرائتها أبدا وحتى في رمضان شيكت وما لقيت شي الرواية تستحق المتابعة لأني من محبي الأفكار الجديدة المختلفة ‏

في انتظار البارت بشوق والله يصبرنا

شبيهة القمر 25-07-15 06:42 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

نسيت اسلم ههههههههههه
السلام عليكن تغطن يابنااات كل شي الا حاكم ،، الرجال تغطى بالشماغ وانتن ماتستحن عيونكن مبققه 😨

رشوووو ياجمااالك ياشيخه وش هالابدااااع والله نسفتي كل ام وابو توقعاتنا والله توقعت هالخبله توق بتجيب الرشاش ههههه او بيغمى عليها وتخرب الخطه ههههههه بس ماشاءالله طلعت موب هينه حضن وامتلاك حقوق هههههعه الله يوفقهم ويتمم لهم على خييير
الحمدلله واخيراا سنسدل الستار على قصه اول عشق بروايه العشق

باقي هالخبل تميم مدري متى يتسنع ويصير رجاال ويترك عنه شور امه
اكيد امه موب ساكته لسلهام بعد الاهانه اللي شافتها منها ،،عجوز الشرر يارب تطيح من الدرج وتتكسرر والا تجيها جلطه تخمدها 😤

فيتوووو ياعسل تسلمين ياقلبي على النقل وعلى الذوق الراقي في انتقاء الروايات
رشااااا.. تسلم الايادي ياجميله من جد اعجز عن التعبير
الصمت في حرم الجمال جمال ،،

فيتامين سي 25-07-15 06:44 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير حلوتنا رشا ومتابعينها
تسلم يمينك رشا على البارت الأكثرمن رااااائع
والله يديم الأفراح والليالي الملاح لكن ليه رشا
ما أعطيتينا خبر بزواج وصايف حبيبتنا حتى نستعد له لا وزود
عليه زواج حاكم وملكة شيهانه كان لازم نكشخ ونشاركهم فرحتهم
المهم فرحانه لهم وفرحانه لشيهانه الله يهنيها ويعوضها
والحمد لله توقعي طلع صح أبوها خاف عليها من بعده
وجاه الإنسان اللي يستاهلها رجال بمعنى الكلمه مستحيل
يرفضه ولو أجبرها عليه هوفي الأول تاركها براحتها يمكن
لأن ماشاف اللي يعجبه ومعطيها مهله تغير رأيها لكن
الوضع ماينسكت عليه لازم يتصرف ويجبرها
أتوقع الذيب ذيب وأظن أنه بيطلب بعد ما أملك من حاكم
أو الجد إنه يشوفها والحمد لله هي جاهزه وكاشخه لزواج
وصايف وأظن بيخلونه يشوفها لو يحتالون عليها

توق وحاكم
توق غيرتها فقدتها عقلها وتصرفت بحب تجاه حاكم لأنها
ماقدرت تشوفه وتسكت
وحاكم يامهنا جاك ماتمنا جاته على طبق من ذهب وماراح يفرط
فيها هالمره وبياخذها معه حتى لو ترددت لماتعرف كذبهم عليها
العاقل لايطلق مافي يده جات وجابها الله

وصايف وهزاع
مبروووك لهم يستاهلون بعض والله يهنيهم

عجايب
حبيتها من أول ظهور لها شخصيتها حلوه وهي وسلها
ثنائي رااائع يوسعن الصدر
أم حاكم
حبيبة قلبي طيبه مارضيت على توق وهي ماتعرفها
رغم معرفتها بقهرولدها منها الله يعطيها على قد نيتها

أم تميم
وش تخطط له الحيه أظن إنها تفكر تزوج تميم وحده
من بنات أختها وإن شاء الله يفشلنها ويفشلن تميم ويرفضن
ولدها ما أظن بيوافقن عليه وهومتزوج

الجد حاكم
والله حيرني توقعت أنه سمع كلام سلهام مع شيهانه وهذا سبب
طيحته لكن سكوته يخليني أشك إلا إذا منتظر جيت تميم لأخذ
سلهام ويواجهه
رشا معقوله توقعي خطأ وماسمع الكلام وطيحته بسبب مرضه

سلهام
يازين حبيبة قلبي الذكيه والعاقله اللي تعرف تخطط على ثقيل
وخططها تنجح بإمتياز الله يقويها ويحقق أمانيها وتنتصر على
تميم وتشمت فيه وفي أمه وهو مرفووووووض

تميم
تميم رغم إني أشفق عليه لكن أقول يستاهل اللي تسويه فيه
سلهام أجل يتهمها في شرفها ويهينها ويمد يده عليها وتسكت له
سلهام ماتنضام
مسكين حارم نفسه السعاده وراحة البال شوف وحرجوف
واللي من أيده الله يزيده إن شاء الله الجد يربيك لما تجي بتاخذ سلهام
منتظرين رشا البارت بفارغ الصبر
الله يسعدك دنيا وآخره مثل ماتسعديننا


فيتامين سي 25-07-15 06:52 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

ياهلا والله بحبيبات قلبي وردودهن اللي توسع الصدر
وهذا ردي نقلته لكن نزول لرغبتكن والمعذره مانقلت ردي لكن
على البارتات السابقه لأني أصلا مارديت عليها والمعذره منكن ومن رشا حبيبتي
الظروف ماساعدتني للرد وإن شاء الله برد على ردودكن على البارت قريب

bluemay 25-07-15 07:21 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يا هلا بالمهلي يا قمر ..

مسموحة حبيبتي ..

وما شاء الله عالتعليق الوافي الرائع ..


ربي يسعدك حبيبتي


لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

فيتامين سي 25-07-15 07:22 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545803)
رووووعة ... روووعة ...روووعة
مشكوووورة فيتو حبيبتي
بارت دسسم دسسم
لي عودة ..

الأروع مشاركتك حبيبتي
وياهلا بك في أي وقت

فيتامين سي 25-07-15 07:32 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3545804)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته


أبدااااع

الإبداع تواجدك ومشاركتك الدائمه ياعسل


الحمدلله مر الأمر بسلام وتمت الخطة على خير والتم شملهم ..
بس اتوقع توق ما راح تمرقها على خير ورح تنتقم منه لووول

والله الخوف من أخوانها ومها وسطام ما أظن بيتركونهم في حالهم



سلهام رائعة عجبتني سيطرتها العجيبة على أعصابها .. وبحسها بتلعب مع تميم وبتطبخ خطتها ع نار هاااادية وشكلو تميم قرب يستوي

ههههه الله يقويها على تميم ويكلل خططها بالنجاح


حزني رغم دفاشته وشره بس رحمته مقهور المسكين ومن ابوه كمان..
موقف الصور خلاني اتأكد انه وقع وما حد سمى عليه .

من زمان لكن الله يلعن الشك والكبرياء اللي ماهي مريحته
ماقول غير يستاهل هو اللي جابه لنفسه

شيهانة ارضي بالذيب وما بتندمي.. ابوها اتصرف لمصلحتها وفعلا اخوانها بياكلوها بقشورها لو صارله شي .

حبيت فرحة الذيب بموافقة ابوها وانه عطاه ياها .

ههههه الرجال ماصدق زينما أغمي عليه من الفرحه بعد ماتصوبه يحق له يفقد الأمل ويطير من
الفرحه لما ظمنها زوجه له

بارت راااائع وكتير ممتع وصعب اوفيه بتعليق ..

ربي يسلم ايديك يا رشا وايديك فيتو

وكلي شوووق للي جاي

تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


الممتع ردك حبيبتي ومشكوره على المشاركه الأكثر من راااائعه
لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 25-07-15 07:41 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545814)
يعني المفروض فيتو كانت تقول لنا ان اليوم عرس وصايف .ز كان كشخت و انا احضر العرس
معوضة بالعرس الجاي
بس عرس من ؟؟
شيهانه ما بتسوي و لا حتي استقبال
صيته و عناد ؟؟ .. وععع هذاك مهوب عرس
اممم .. يمكن حاكم يسوي استقبال لتوق

هههه يوه حتى أنا ما أدري مالحقت أكشخ

إن شاء الله شيهانه يسوون لها عرس عاد هذا ولدالشيخ يتزوج سكيتي
خلي شيهانه تقول اللي تقوله لكن من يطاوعها

أما صيته حرام عليك خلينا نفرح بها عاد لاعرس مثل الناس ولازوج صاحي
خليها تفرح وعناد دواه عندها

أي إستقبال الله يهداك هم خارجين من زواج الرجال ماصدق جاته بياخذها ويطير على بيته

مشكوره على المشاركه الحلوه مثلك ياعسل
لاخلا ولا عدم منك يارب


فيتامين سي 25-07-15 07:44 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3545831)
راااااااائعة فيتو تسلمى على النقل يا عسل
اعذرى تعليقى السريع
لكن كان لازم اترك رد ولو بسيط
مشكورة مرة تانية يا عسل

هلا بأميرتنا والله يسلمك ياقلبي
ومعذوره ومشكوره على مشاركتك حبيبتي
لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 25-07-15 07:49 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمانوووه (المشاركة 3545832)
اعشق الروايه والكاتبه المبدعه 😻😻😻😻😻الاحداث تجنن حاكم وتوق وسلهام وتميم الحمدلله ماانذكر اسم سطام انتظرك 💟💟💟💟💟💟

هلا حبيبتي
ومشكوره على المشاركه يعطيك العافيه ولا خلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 25-07-15 07:55 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545839)
الحين الدحمي تزوج مها ؟؟
لان اذكر توق قالت عرس وصايف عقب عرس مها بيوم ..

أكيد لعبتها صح توق ووقعت مها في شر أعمالها
واتلم المتعوس على خايب الرجاء

والله يعين توق عاد مها بتستلم أخوها زن على راسه وتشيشه على توق


فيتامين سي 25-07-15 08:12 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3545906)
واااو حماس حبيت حبكة الكاتبة لدخلة توق عليهم صراحة ما توقعتها بها الشكل القوي حضن مرة وحده وقدام من الي مفروض زوجته توقعتها لما هدت عليهم بتضرب العروس واتخرب لها شعرها وشكلها وتطلعها لزوجها حكاية هههه لأني لو مكانها كنت سويتها لكن حركتها صدمتني صراحة وعجبتني وكلامها ليه قوي ‏‏( ادبحني قبل تدخل عليها ‏‏) وااااو ابداع وهذا بدال ما تعطيه على راسه ‏‏

ههههههه بصراحه صدمتنا توقعت مثلك لكن رشا خيبت توقعاتنا


تميم هههه تعالوا يا بنات نوقف له على راس الشارع عشان لما يطلع من بيتهم نسخر منه من بعيد لأنه وقع وما حد سما عليه ‏

ياشيخه تحمدي السلامه هذا عصبي وممكن يلحقنا بسلهام


سلهام جاك لحد عندك وخذي حقك منه قبل تذوبي فيه ‏

لاتوصين حريص وإن شاء الله الجد ياخذ حقها منه


وأنا معاك فيتو الجد بياخذ منه سلهام في أصعب وقت وبيذوقه المر بس يستاهل ‏

إن شاء الله ودي أشوفه متشفق على شوفتها


أضن الرواية في أولها يعني ينتظر حاكم وتوق الكثر ‏

وأنا مثلك والله يكون في عونهم ويكفيهم شر تخطيط مها وسطام وعبد الرحمن


يسلموا فيتو وانقطاعي ما كان عن قرائتها أبدا وحتى في رمضان شيكت وما لقيت شي الرواية تستحق المتابعة لأني من محبي الأفكار الجديدة المختلفة ‏

في انتظار البارت بشوق والله يصبرنا

الله يسلمك حبيبتي وياهلا بك منوره المتصفح بتواجدك
مشكوره لا خلا ولا عدم منك يارب


فيتامين سي 25-07-15 08:35 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3545910)
روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

الأروع مشاركتك حبيبتي

نسيت اسلم ههههههههههه

هههه ما الومك البارت يخبل


السلام عليكن تغطن يابنااات كل شي الا حاكم ،، الرجال تغطى بالشماغ وانتن ماتستحن عيونكن مبققه 😨

ههههه خليهن يعانن من جفاف ياويلهن من توق لوشافتهن لكن المسكينه مشغوله عنهن بحبيبها
اللي نساها كل الموجودين والله يعينها على عجايب وسلهام اللي ماراح يفوتنها لها بيذلنها زين


رشوووو ياجمااالك ياشيخه وش هالابدااااع والله نسفتي كل ام وابو توقعاتنا والله توقعت هالخبله توق بتجيب الرشاش ههههه او بيغمى عليها وتخرب الخطه ههههههه بس ماشاءالله طلعت موب هينه حضن وامتلاك حقوق هههههعه الله يوفقهم ويتمم لهم على خييير

شفتي كيف خاب ظننا الحمد لله جات على كذا وحاكم كان صاحي للي حوله وماجابوا العيد هههه

الحمدلله واخيراا سنسدل الستار على قصه اول عشق بروايه العشق

لا لا ما أظن مها وسطام وعبد الرحمن اللي بتقلب راسه مها على أخته بيتركونهم في حالهم
وشكل رشا ناويه لهم على نيه الله يستر منها ماهي ناويه ترحمهم


باقي هالخبل تميم مدري متى يتسنع ويصير رجاال ويترك عنه شور امه

ماهوقريب الله يعين سلهام عليه


اكيد امه موب ساكته لسلهام بعد الاهانه اللي شافتها منها ،،عجوز الشرر يارب تطيح من الدرج وتتكسرر والا تجيها جلطه تخمدها 😤

حاسه إنها بتظل فوق راسه حتى تخطب له
وآميييين حتى نرتاح منها

فيتوووو ياعسل تسلمين ياقلبي على النقل وعلى الذوق الراقي في انتقاء الروايات
رشااااا.. تسلم الايادي ياجميله من جد اعجز عن التعبير
الصمت في حرم الجمال جمال ،،

الله يسلمك ياقلبي ومشكوره على المشاركه الأكثر من راااائعه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 25-07-15 08:40 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3545917)
يا هلا بالمهلي يا قمر ..

مسموحة حبيبتي ..

وما شاء الله عالتعليق الوافي الرائع ..


ربي يسعدك حبيبتي


لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

الله يسعدك دنيا وآخره حبيبتي وماشاء الله ماعليك زود
الله لايحرمنا منك إن شاء الله

همس الريح 25-07-15 01:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ميشو انا معك .. بس ما بنضحك عليه .. بنجيب معنا من يدبغه لين يقول بس .. خليه يذوق الضرب اللي يضربه لسلهام ..
اذا كان حب حاكم و توق .. حب تحت الضغط "ضغط المشاكل اللي بين اسرهم"
فحب تميم و سلهام استحق بجدارة لقب حب تحت الضرب

bluemay 25-07-15 01:40 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ههههههههههه

عسسسل هموسة هههههههه

اضحك الله سنك ...

همس الريح 25-07-15 02:26 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي بلومي .. اراح الله قلبك و لا نزع الفرح منه و لا البسمة من وجهك

bluemay 25-07-15 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545974)
حبيبة قلبي بلومي .. اراح الله قلبك و لا نزع الفرح منه و لا البسمة من وجهك

اللهم آمين واياكم حبيبة قلبي *:

همس الريح 25-07-15 03:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
عجوز النار اكيد بتسوي سالفه لسلهام
قلبي ناغزني منها ..ب

bluemay 25-07-15 03:54 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
صحيح هموس انا كمان خايفة منها

ونسيت هاي النقطة شو هو العرض اللي حكى عنه تميم ؟!!

اتوقع زوجة ثانية ﻷنه ما في شي بقهر المراة متله >_<

همس الريح 25-07-15 05:11 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اهو تميم صار يخاف من المشاعر اللي يحسها لسلهام .. فممكن يتزوج .. بس تعيسة الحظ من بتكون ؟؟ .. اكيد واحده من طرف عجوز النار
و سلهام بتسكت ؟؟ .. ما اظن

bluemay 25-07-15 05:30 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اتوقع جدها يفزعلها لو اتزوج عليها

ولو انها ما تحتاج فزعة لووول

ما بعرف عندي شعور انه جدها سمع ومنتظر شي ليتصرف مع تميم .

همس الريح 25-07-15 06:19 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
جدها فهم انها تعيسه مع تميم ..
يمكن ي

اروع الذكريات 26-07-15 08:09 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم انا اول مره اشارك
والسبب الرواية لانها رووعه :peace:
بس البارت مره بالاسبوع قليل:8_4_134:

همس الريح 26-07-15 10:18 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
و انا كنت مثلك اقول بارت بالاسبوع قليل .. بس الكاتبه كمان عندها التزامات ثانية غير الرواية .. و اهم شي انها ملتزمة و ما تتاخر علينا

شبيهة القمر 27-07-15 01:09 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم

تكفين رشااا لايموت الجد الا بعد مايلتقي بجدة توق
لاني متأكده ان النزاع اللي بين القبيلتين ماراح يهدأ الا بعد
مايصفون حساباتهم هالشيبان ..
قريت الجزء اكثر من مره ههههه اصبر نفسي لين الجمعه

تكفين رشااا مافيه بارت هديه منا مناك 🙈

غريبه ماما زارا مالها ضيحه اكيد اغمي عليها بعد القفله الحالمه ههههههههه
مامااااتي وينك يالله اصحي وتعالي شاركينا فرحة حاكم 😍💝🎎

فيتامين سي 27-07-15 02:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروع الذكريات (المشاركة 3546259)
السلام عليكم انا اول مره اشارك
والسبب الرواية لانها رووعه :peace:
بس البارت مره بالاسبوع قليل:8_4_134:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا وغلا بك حياك بيننا وحبيبتي أعذري الكاتبه هذه مقدرتها لأن
عندها التزامات أولى من الروايه

فيتامين سي 27-07-15 02:08 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3545995)
اتوقع جدها يفزعلها لو اتزوج عليها

ولو انها ما تحتاج فزعة لووول

ما بعرف عندي شعور انه جدها سمع ومنتظر شي ليتصرف مع تميم .

وأنا مثلك عندي نفس الشعور

فيتامين سي 27-07-15 02:14 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3546280)
و انا كنت مثلك اقول بارت بالاسبوع قليل .. بس الكاتبه كمان عندها التزامات ثانية غير الرواية .. و اهم شي انها ملتزمة و ما تتاخر علينا

يسلم لي العاقل والفاهم يارب والله لو على رغبتنا ودنا إنها مكتمله والا كل يوم بارت
لكن ماهو بيدنا ولازم نقدر ظروف الكاتبه وعلى رأيك يكفي التزامها اللي أصبح نادر هذه الأيام
واللي أكيدماهوسهل عليها تحافظ عليه لأانها بشر مثلنا وتتعرض لظروف تصعب عليها التزامها
ووفاءها بوعدها لكن بتضغط على نفسها حتى توفي بوعدها ونشكرها على التزامها

فيتامين سي 27-07-15 02:25 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3546407)
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


تكفين رشااا لايموت الجد الا بعد مايلتقي بجدة توق
لاني متأكده ان النزاع اللي بين القبيلتين ماراح يهدأ الا بعد
مايصفون حساباتهم هالشيبان ..

معك حق في طلبك وأنا معك

قريت الجزء اكثر من مره ههههه اصبر نفسي لين الجمعه

تكفين رشااا مافيه بارت هديه منا مناك 🙈

ههههه والله كان نفسي أطلب من رشا بارت هديه إستثنائي لكن أستحيت هي ماقصرت معنا
الأسبوع اللي فات غير إنها تعاني من انفلونزا هالأيام
عموما رشا متابعه ردودكن هنا ولو تقدر ماراح تقصر


غريبه ماما زارا مالها ضيحه اكيد اغمي عليها بعد القفله الحالمه ههههههههه
مامااااتي وينك يالله اصحي وتعالي شاركينا فرحة حاكم 😍💝🎎

ههههه النوري تفقدي ماما زارا وفوقيها وخليها تشاركنا فرحتنا بحاكم ووصايف
يسلم لي المرور الراااائع ياعسل لاخلا ولا عدم منك يارب



فيتامين سي 27-07-15 03:23 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله..

صباح الخيرات..
كيف احوالكم ..ان شاء الله باحسن حال()
هالصباح ما خلتني بنتي انام الاخت هاويه لعب ..فقلت ادخل واكتب اللي بخاطري،علبال ماتتعب من اللعب وتقرر تنام.<<كثرت بالحكي واضح بالحيل اني فاضيه :)

المهم؛
اليوم حابه اقول شي او اتكلم بموضوع منرفزني..وبكل مره يثار،
هي امنيه صغيره فقط من قراء حروفي..ومن سبق وقرأ لي قبل العشق..
اتمنى عدم مقارنة رواياتي السابقه بهذه حتى لا تظلم احداها الاخرى،
نعم القلم واحد ولكن الفكر يتطور أليس كذلك؟!

تلقيت نقد حتى على الخاص ولم انفي، بالعكس ارحب بالنقد لأنه بيفتح عيني ع السلبيات،
و انا بنفسي اعلنت في اكثر من مره انني لست راضيه عما كتبت سابقاً وانه يشوبه الكثير من الخلل، لم انكر السلبيات الكثيره، التي حاولت جاهده تلافيها في عشق بلا قيود التي تحوي قصص ومواقف غالبيتها حدثت في مجتمعي الضيق او سمعتها من رواة عاشوها.. مع خيال واقعي محتمل الحدوث، بتصرف مني بالتأكيد..
حاولت رسم مجتمعي الذي انتمي له فنقلته بلهجتي بدون قيود فاطلقت العنان لحروفي في وصفه، مجتمعنا يحمل الكثير من القصص الشيقه والمواقف النادره احياناً ، علينا فقط الاستماع لها.

**اللي حبيت أوصل له بهذا الكلمات انه (محاولة المقارنه هنا غير عادله البته)

كونوا بخير **

اختكم رشا *

لي عوده باذن الله على باقي الردود )*



شبيهة القمر 27-07-15 11:20 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
وعليكم السلام والرحمه
هلاوالله بأم أميرتنا سلامتك من كل شر والله يخليلك غاليك
معاك حق المقارنه بالقديم هضم لحق الجديد وخاصه في المجال الكتابي لان الفكر دائما يرتقي والانسان يكون اكثر نضج
وبصراحه فاتني ماقريت بداياتك وانا متأكده انها بتكون بدايات جميله كجمال روحك

..

saebr blo 29-07-15 06:34 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حاكم وتوق
حاكم مثال للرجل العربي الاصيل بصفاته وحبه لتوق وشهامته مرررررة يعجبني توق مغلوب ع أمرها بس الغيرة انه يكون لها انسانة اخرة تشارك حاكم فيها يقتله صراحة عجبتني حركتها ابوها كان عاجبه حاكم بس اخوتها متسلطين بس الله يستر من غضب اهلها
تميم وسلهام
انا مع تميم شخصيته ايضا قريبة من حاكم بس الغالب عليه عصيبتهى زايدة يعجبني شال هم اخوته امه من هو صغير معاناة يلي يعانيها سلهام ماحبيتها مرررة قهرتني بحركتها وقت لما اتهمت انه اعتدى عليها صار بنظره جده وعمتها شخص سيئ مافكرت بنفسها الغبية شوي انه اخذو عنها فكرة مو عذراء بس صار مشاعر تتولد اتجاها بس تحاول تنفي هالشي
وصايف و هزاع
هالبنت حبيتها مرررة ذكية وهادية حركتها م زوجة حاكم روعة قدرت تجمعهم الكاتبة ماذكرت شي له لحد الان بس باين شخصيته نفس حاكم
شيهانة و ذيب
لبى قلبها العمة الحنونة يعجبني وفائها لزوجها بس لازم تكمل حياتها ونشالله ذيب يغير منها يساعدها تطلع من هي يلي فيه
الجد حاكم
روووعة مررة قلبه طيب وحنون يحب سعادة احفاده حتى زواج حاكم من توق رغم انهم قاتلين احب ابن له الا انه مااعترض طريق ابنه لماشافه مصر عليها
الجدة الجازي
\ايش اقول عنها هذه مررة قاهرتني كلها ع بضعها حقد وكراهية تفكر شلون تنتقم صراحة عايلة توق ماعجبوني رغم انها تقدمت بالعمر الا انها لسى للحين حاقدة الجد حاكم
منال
عساك ماتتهني قولي امين وانتي عبدالرحمن انسانة بغيضة مرررة مثل جدتها الجازي

فيتامين سي 29-07-15 09:59 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saebr blo (المشاركة 3546833)
حاكم وتوق
حاكم مثال للرجل العربي الاصيل بصفاته وحبه لتوق وشهامته مرررررة يعجبني توق مغلوب ع أمرها بس الغيرة انه يكون لها انسانة اخرة تشارك حاكم فيها يقتله صراحة عجبتني حركتها ابوها كان عاجبه حاكم بس اخوتها متسلطين بس الله يستر من غضب اهلها
تميم وسلهام
انا مع تميم شخصيته ايضا قريبة من حاكم بس الغالب عليه عصيبتهى زايدة يعجبني شال هم اخوته امه من هو صغير معاناة يلي يعانيها سلهام ماحبيتها مرررة قهرتني بحركتها وقت لما اتهمت انه اعتدى عليها صار بنظره جده وعمتها شخص سيئ مافكرت بنفسها الغبية شوي انه اخذو عنها فكرة مو عذراء بس صار مشاعر تتولد اتجاها بس تحاول تنفي هالشي
وصايف و هزاع
هالبنت حبيتها مرررة ذكية وهادية حركتها م زوجة حاكم روعة قدرت تجمعهم الكاتبة ماذكرت شي له لحد الان بس باين شخصيته نفس حاكم
شيهانة و ذيب
لبى قلبها العمة الحنونة يعجبني وفائها لزوجها بس لازم تكمل حياتها ونشالله ذيب يغير منها يساعدها تطلع من هي يلي فيه
الجد حاكم
روووعة مررة قلبه طيب وحنون يحب سعادة احفاده حتى زواج حاكم من توق رغم انهم قاتلين احب ابن له الا انه مااعترض طريق ابنه لماشافه مصر عليها
الجدة الجازي
\ايش اقول عنها هذه مررة قاهرتني كلها ع بضعها حقد وكراهية تفكر شلون تنتقم صراحة عايلة توق ماعجبوني رغم انها تقدمت بالعمر الا انها لسى للحين حاقدة الجد حاكم
منال
عساك ماتتهني قولي امين وانتي عبدالرحمن انسانة بغيضة مرررة مثل جدتها الجازي


هلا وغلا والله
ماشاء الله عليك مدري وش اقول بعد تعليقك الرااائع والشامل
أعجبني تحليلك للشخصيات ولو أني آخذه على خاطري منك ليه
ماحبيتي سلهام هو صحيح موقفها اللي أتهمت فيه تميم ماعجبني
وزودتها معه لكن غيركذا مايعيبها شيء ولا تنسين أتهامه لها وتصرفاته
ترى حتى تميم لك عليه ولو إن شخصيته لو سلمت من عصبيته وموقفه
مع سلهام كان كامل لكن مافيه إنسان كامل الكمال لله لكن فيه عيوب
بسيطه تنبلع والبعض ماتنبلع ولا تنهضم
منوره ودوم ماهو يوم إن شاء الله
ومشكوره على مشاركتك المميزه لا خلا ولا عدم منك يارب

همس الريح 30-07-15 01:09 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ليييش كذا .. و الله ان سلهام حباااابه
فيتو حبيبتي السموحه .. مريضة ذي الايام ..ان شاء الله لي عودة بتعليق

فيتامين سي 30-07-15 05:08 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3546966)
ليييش كذا .. و الله ان سلهام حباااابه
فيتو حبيبتي السموحه .. مريضة ذي الايام ..ان شاء الله لي عودة بتعليق

مسموحه ياعمري وماجاء منك قصور
وسلامتك أجر وعافية إن شاء الله

همس الريح 31-07-15 10:50 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو . الشر ما يحيكي حبيبتي
في انتظار بارت اليوم علي نااااار

فيتامين سي 31-07-15 11:55 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
.
19))عِشق بِلا قُيود..

،
لم تستوعب حديثه بعد، حاولت التركيز فقد ذهب عقلها للحظات.. نسيت يدها في يده والتفتت اليه مستفسره عما يحدث..
بعدما اجلسها جانبه لترتاح.. وجلس الجميع ما عدا شيهانه تقف جانب وصايف

ابتسم حاكم وهو يضغط على يدها ويطمئنها/كل شي مثلما تبين يصير

حاولت وصايف تتجاوزت خجلها قليلاً، لتخبرها ماحدث/كل هالخطه مني أنا ..انا اخته وصايف وهذا زواجي أنا ..كل اللي بغيته اني حبيت اخوي الوحيد يكون مبسوط من قلبه..يعني تطمني مافي وحده اسمها نوف ولا بيعرف غيرتس

عجايب باسلوبها العفوي/و انا ما دريت الا تو.. بس عذرته، جننتيه يا بنت ما تجين الا بالقوه، زين ما جابتس من شوشتتس

توق للآن ليست مستوعبه التفتت لحاكم بجانبها وهي مستغربه حديثهم كله/شوشتي!!

عجايب بابتسامه/صادقه شعرتس ما ينقال عنه شوشه، الشوشه والله براسي انا

حاكم وهو يلتفت لعجايب وكاتم ضحكته/عجاايب تكفيين اسكتي لا تجيبين العيد هاللحين

شيهانه وهي تكبر الله وتذكره بابتسامه/ما شاء الله لا قوّه الا بالله يا توق ، الله يحفظتس.

تكلمت ام حاكم بنبره دافئه/الكل يدري ان ولدي متزوج من فتره طويله، وما شافوك، جاء الوقت اللي تظهرين فيه بزواج وصايف ،..مع اني كنت ضد اللي فكروا به

هي لا تعلم هل تفرح أم تغضب من حاكم الذي جعلها تعيش على اعصابها طوال الايام الماضيه،لكن لا مكان للغضب الليله،هاهو يجلس بجانبها ،هو لها.. هي له…هما معاً اخيراً ، لن تسمح لشي ان يفسد فرحتها، نظرت لحاكم الذي يتبسم بسعاده و هي ترفع حاجبها الأيسر بابتسامه ماكره وتهمس له قبل ان تقف/حضرتك فرحان طبعاً؟

لم يتمالك شوقه وقف معها فتجرأ وامسك بها من خصرها أمامهم/اكيد

بسرعه ابعدت توق يده عنها بخجل، لتقف بينهم عجايب بفضولها الطفولي/خيير حبيبي خيير ماعندنا ذالسوالف،ياخي انتظر ع الاقل لين ننقلع كلنا.

حاكم بنفاذ صبر/وانتم متى بتروحون ان شاء الله

عجايب/يالشيخ ماهو كأنك ناسي شي مهم المفروض تجيبه معك

شيهانه تأفأفت لأنها تعرف هذا الشيء، وهمت بالخروج من غرفة التصوير ..لكن منعتها يد وصايف التي تقف بجانبها وهمست/هالشي يخصك بعد ماهو بس يخصني انا لحالي، لا تزعلين جدي لبى قلبتس

توق وهي تهمس لحاكم/وش فيه؟

حاكم وهو يتأمل وجهها ونبرة صوتها بافتتان/هااه؟!

عجايب وهي تنظر لأخيها بمكر/لا بالله كدينا خير، خق اخونا فالله راح وطي.. حاااكم روح جيب كتاب الملكه،نبي ننجز

ضرب بيده على جبينه/اووف اخرتهم.. يلا راايح اجيبه بسرعه.. هاللحين وش بيفكني من هزاع وذيب

عجايب/ههههه انت بس قل لهزاع هاللحين الزفه و بينسى

حاكم وهو ينظر الى شيهانه ببتسامه صغيره/وذيب وش بيفكني منه؟

شيهانه كانت تعبث باسوارتها وكأنها لم تسمع،شعور خجل من الموقف او هو احتجاج ..هي ليست براضيه عما يحدث،لا تعرف حقيقة شعورها تجاه ذيب هل هو مجرد تحدي فرض واقع ام هي لا تريده،!!

خرج حاكم مسرعاً..

شعرت بحرج في موقفها بينهم، اتجهت لوصايف بهدوء و بابتسامه جانبيه/لعبتيها صح؟ ما شكيت فيك لحظه وحده،اعترف لك انتي ممثله بارعه

وصايف بخجل/يمكن لان الموضوع يخص حاكم ماقدرتي تركزين ونجحت انا

توق بانبهار/بس انتي ما نسيتي شي،تكلمتي بجديّه سويتي حجز ،جبتي كرت دعوه وشفتك تركبين سيارة حاكم.. واعطيتينا رقمه يعني خطه محبوكه.

وصايف بابتسامه خجوله/اسفه لاني لعبت باعصابتس

سعادتها باقترابها من حاكم محت كل حزن وغضب، وكأنها تود قربه فقط لتنسى كل ما أوجعها/مبروك يا وصايف الف مبروك

وصايف بخجلها الذي يزداد مع اقتراب الزفه
/الله يبارك فيتس.

لحظات ودخل حاكم بيده الكتاب.. الذي وقعت عليه بصفحه وصايف و الصفحه الأخرى شيهانه التي شعرت بثقل القلم بيدها ..انتهت من التوقيع وخرجت مسرعه ..اتجهت لدورة المياه..
لاحظتها سلهام لانها كانت قريبه من تلك الغرفه،لحقت بها بعدما شكت في وضعها..
طرقت الباب بخفه/عمتي.. عمتي شيهانه

خرجت بعد ثواني واتجهت مباشره لحوض غسيل اليدين..اسندت يديها على الحوض لتستطيع الوقوف،
بداخلها بكاء مكبوت منذ سنين.. وجد مخرجه الآن، سيف لم يكن شخصاً عابراً، كان الرجل الذي فتحت عيناها عليه،تمنت لو ضلت وفيّه له الى ان تلحق به وابنهما..

سلهام وهي تربت على كتفها وتشد من ازرها/وربي حاسه فيك..بس انتي قادره تتجاوزين هالشي انا واثقه انك اقوى، هاللي تزوجتيه واحد يحبك شاري قربك يكفي ان جدي واثق فيه وانتي بعد تعرفينه يعني ماهو غريب عنك، وعلى فكره أمه واخواته حاضرين الليله.

التفتت اليها شيهانه ورمت نفسها بحضنها تبكي،فقط تريد البكاء،لماذا تشعر وكأنه للتو توفي سيف..!!
.
،
.
تمت بعدها الزفه دخلت وصايف بصحبة اخيها الذي أوصلها للكوشه فوق المنصه.. وبدأ هو بالرقص امام اخته كما حلف لها سابقاً ان يرقص في زفافها التفت لتلك الواقفه جانب عجايب وناداها بنظراته وابتسامته الساحره..

توق فهمت مقصده ولكن خجلت من هذا الطلب أشرت براسها بالنفي بحركة بدلع فطري وابتسامه خجوله..

اتجه لها و مد يده ليدها امسكت به وذهبت معه ليراقصها..

عجايب وهي تضحك/نااس ماتجي الا بالعين الحمراء.

بدأ حاكم بالرقص معها..في لحظه من اجمل اللحظات،تمنى لو ينعزل بها هما الاثنان فقط.. تسحره ابتساماتها الساحره وهي تراقصه بخجل..

تراقبهم شيهانه وسلهام عن بعد وهن خارجات من دورة المياه.. ويبتسمون لتلك الرقصه..
سلهام بحالميه وهي تخاطب شيهانه/هاللحين ليش حظي ما طاح عند حاكم..

شيهانه بضحكه باهته بعد البكاء/يا بنت اعقلي، ترى لو سمعتس تميم بيوريتس الويل، بيصلي بتس شرق هههه

سلهام بمزاح ومزاج عالي/يا ششييخه خليه يسمعني ، اصلن انا بايعتهاااااا… ابي زي حااكم والا بصيح

شيهانه بضحكه/صيحي ماحولتس احد هههههه

وقفت بجانبهم وقد سمعت ما قالته سلهام عن اخيها ولكن عذرتها، هو سيء العشره معها/شايفين توق يا بنات ما شاء الله

سلهام بصدق و حسن نيه/ما شاء الله عليهم ،الله يوفقهم ويبعد عنهم الحسد..

الكل/اميين..

انتهوا من الرقص قبّلها بين عينيها امام الحضور وامسك بها اتجها لوصايف والتقط حاكم صورة "سيلفي" تجمعه بوصايف وتوق، همس باذنها وابتسمت بخجل ثم خرجا معاً واختفيا عن الانظار التي تلاحقهما،
لغرفة العروس التي كانت تجلس بها وصايف قبل قليل..
اغلق الباب بعدما ادخلها الغرفه اسند ظهره على الباب براحه وهو يملأ رئتيه اكسجيناً برائحة عطرها ثم ألتفت إليها بعيني الشوق ونظرات اللهفه ..
اتجه لها وهي تبتعد من خجلها ولكنه اسرع منها امسك بها من خصرها،قرّبها إليه،ثم احتضن وجهها بكفيه، و أطال النظر لعينيها في لحظه اعتلت انفاسهما فيها ثم نشر قبلاته على وجهها، احتضنها بقووة شوقه الجارف،وانفاسه الملتهبه…

هي بدورها بادلته الاحضان بحراره ولكن همست بأذنه ليسيطر على نفسه/حبيبي خلاص.. الليله زواج اختك وانت المعزب.. لازم تطلع لضيوفك

حاول السيطره على رغبته واشواقه وابتعد عنها بصعوبه وهو يبتسم،اخرج من جيبه "كارت" جناحه المحجوز مسبقاً في الفندق ومدها لها/انا طالع لقاعة الرجال يا قلبي ولنا رجعه، هذا مفتاح الجناح حقنا هنا رقمه 55؟ انا يمكن انشغل عند الرجال واتأخر لا تنتظريني اذا خلصتي روحي جناحنا اوكي.

ابتسمت بدهشه، كيف كان يثق بمجيئها لهذه لدرجه وحجز الجناخ! ، خجلت من طلبه، هذا يعني انها الليله ستنام بجانبه/اكيد حبيبي.. يلا روح

ظل ينظر اليها حتى خرج.. هي حسدت نفسها لما هي فيه،نعيم اللقاء قد انساها وحشة الفراق اللعين.. اتجهت للمرآه لتعديل نفسها قبل الخروج للقاعه،،لترى زفة هزاع ،تناست الليله اهلها.. فكرت بوالدتها فقط ولتتصل بها وتخبرها بما حدث، وكيف ستتصرف الليله..
،

فيتامين سي 31-07-15 11:57 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 


،
.
صالة الرجال*
منذ بداية الحفل وهو يراقب عناد بنظرات ناريه يكاد يقتله.. كلما تقع عينه عليه يشعر برغبه في اقتلاع رأسه من جسده، لم يستريح ولم يهدأ له بال..

عناد لاحظ نظراته له ومثّل اللامبالاه...هو بداخله خوف من تهور تميم اثناء غضبه،… هل من المعقول ان قال له والده عن الخطبه وهو قد طلب منه ان لا يعلنها الآن!!!
كل شيء معقول من ذلك العم التعيس،
خرج عناد وهو ينطر لساعته..حاول التعذر والخروج من القاعه ولكنه فوجئ برفض واصرار حاكم عليه بالبقاء، فاضطر للبقاء وتحمل نظرات تميم الناريه ..

.
،
.
،
دخلت العروس غرفتها بنفس الفندق.. جلست وهي ترتب نفسها بصحبة شيهانه التي تخبرها ببعض الامور المهمه التي ستفعلها الليله..و تأكدت من كل شي قبل ان يدخل هزاع..
.
عند باب الجناح.. يقف وهو يشد بيد هزاع و بنظراته رجاء لم ينطق به/قبل ابارك لك يا هزاع ابي اوصيك عليها

هزاع وهو يرى بريق عيني رفيقه/لا تخاف يالخوي والله انها بعيوني

حاكم بإلحاح وصوت جاد/هزاع انت الليله اخذت من قلبي قطعه، اختي اللحين من امانتي لأمانتك، صونها،حافظ عليها ولا تزعلها، وان صار وزعلتك هي بيوم من الايام تكفى سايرها.. خذها شوي شوي، حتى لو هي الغلطانه طلبتك انت اللي بادر و اعتذر منها.

هزاع تأثر من نبرة حديثه المؤثر،هل يحبها لهذه الدرجه،شعر بالغيره والفضول،يريد رؤيتها الآن/حاكم والله لاحطها على راسي تاج، لا تشيل هم.. تكفى نام وانت مرتاح .

حاكم بابتسامه تخفي خلفها وجهه الباكي/اجل اللهم بارك لكما وبارك عليكما واجمع بينكما بخير.. الف مبروك يابو نسب

هزاع بسعاده/الله يبارك فيك.. عقبالك

حاكم بابتسامه/انا واياك الليله سويه هنا ههههه، بس بكرا ترا عندي استقبال رجال ولازم حضورك مب تسحب علينا

هزاع مازحاً/والله ياشيخ ماعررفكككمم، مناااك بس

تلقى نغمه على هاتفه اذا بها شيهانه،فرد عليها/هااه خلصتوا… يلا اطلعي ..جيت انا والعريس..
.
،
داخل الغرفه… تركت يد وصايف البارده كالثلج وهي توصيها/لا تنسييين اللي قلتلتس تسوينه

وصايف بحال ربكه، خصوصا بعض وصايا شيهانه ارهبتها مما قد يحدث/ططييب

لحظات ودخل هزاع.. حاولت ان ترى وجه اخيها فوجهه يشعرها بالأمان لكنه لم يدخل.. بل رأت وجه هزاع اخفضت رأسها بسرعه وكأن رقبتها قد انكسرت فجأه.. كل عظمة في جسمها الآن ترتجف تحت تأثير رهبة اللقاء الاول..!
وجهه غير مألوف لها، صوته، خطواته وهو يتجه لها…

ابتسم وهو يرى الخجل يغلف ردات فعلها ويجعلها اجمل مما هي عليه، نزع "بشته" اتجه لها وهو يمسكها بهدوء من يديها ويوقفها،تفاجئ بمدى النعومه،ابتسم وهو يرى وجهها الذي ينطق براءه، رفعه بطرف اصبعه من تحت ذقنها للأعلى لتصبح عينيها في عينيه/الف مبروك يا حلوه

ستنهار لا محاله حاولت الافلات منه،لكن هو مازال يثبتها، حركاتها الناعمه لا يعتبرها تهرب،بل انها تزيده ولعاً بها/بخيالي صوّرتك، وبالواقع شفتك احلى من خيالي ..ما شاء الله..

مازالت صامته.. استغرب دموعها ومسحها بنعومه ووضع يده على رأسها قرأ الدعاء وانتهى منه ومازالت ترجف/ليش ترجفين؟والله ماكلك

تزايدت دمعاتها لتزيد براءتها، وهي ترى يده الضخمه تحكم القبضه على معصميها/ابي أمي.

بعد هذه الكلمه، نزع شماغه وفتح ازارير ثوبه من الاعلى، نعومتها لا تقاوم،تمنّعها وخوفها يغريانه،…
انتظرها سنيناً حتى تتخرج ويتزوجها،وهاهو الحلم يتحقق الليله…
.
،
.
،
.
انتهى الاحتفال وضل "اهل العرس".. هناك على طاوله جانبيه بعيده عن الجميع تجلس كل من عجايب وسلهام وشيهانه ..
شيهانه بابتسامه/والله يا بنات تركت وصايف وهي مثل الفريزر متجمده.. الله يعينها على هالليله

عجايب وهي تتذكر ليلة دخلتها/اي والله، عاد والله احس زفيناها بدري، مدري وش مستعجلين عليه

سلهام استغربت حديثهم وبابتسامه/ماتخلون سوالفكم يالمتزوجات محسسيني انها داخله غرفة عمليات والا حرب مب دخله!! وش هالارهاب هذا

عجايب ضحكت من حديثها/متزوجات!! وانتي وش وضعك؟ هههه

سلهام تذكرت ماقالته "زلت لسان غبيه"..لم تستطيع تداركها..

شيهانه وهي ترمقها بنصف عين وابتسامه جانبيه/عااد انتي المفروض ما يمديتس تنسين.. مالتس مده متزوجه!

عجايب ظنت انها لم تفهم/ههههههههههه الا كيف تميم المعصقل، من اوول كان حليو ويجيني كل مانزل الرياض هاللحين كللش ولا حتى اتصال، شبلاتس من تزوجتيه غيرتيه علي يالقشرا،

سلهام باستغراب/ان شاء الله ناويه تسلمين عليه بعد!

عجايب وهي تعدل حاجبها الايسر بطرف اصبعها بثقه/الله الله اخوي.

سلهام التفتت على شيهانه/هالبنت هذي مالها شغل وهي صغيره غير ترضع من الحريم!!

انفجرت شيهانه ضحك..

عجايب بمرحها وخفّة دمها/اسكتي يا سلهام رضعت من ثلاثه.. ولو ان جدتي كانت عايشه كان رضعت منها بعد.. هههههه

سلهام فتحت عينيها على اتساعهما بدهشه/احلفي.. ماني مصدقه!!

عجايب شاهدت ام حاكم تناديها فاستأذنت/عن اذنكم أمي مها تناديني..

سلهام وهي تحدث شيهانه/فهميني السالفه تراني تنحت!

شيهانه رحمت عجايب، رغم يتمها الا انها كثيرة ضحك قليلة عبوس/هذي يا ستي، بنت خالة حاكم توفيت أمها بعد ولادتها وهم بالشرقيه.. ورضعتها ام حاكم مع حاكم وام تميم رضعتها مع تميم.. ورضعتها مرت عمها بالرياض بعد..

ضاق صدرها و حزنت.. لمعة عينيها رغماً عنها فكيف حال عجايب… تذكرت نفسها وهي تفتقد والدتها وهي كبيره وعاقله تشعر بالضياع بدونها.. وتدفعها الحاجه و الحنين لها.. فكيف بعجايب التي لم تجد حضناً دافئ منذ ولادتها!!
لاتعلم لماذا اصبحت تتحسس من اي موضوع..حاولت ان تسيطر على ردة فعلها ..

شيهانه بابتسامه/شفييتس.. امسحي دموعتس،البنت كبرت هههه

اقبلت صيته مستغربه عدم حضور اخت عناد وأمه/سلهام يلا مشينا

سلهام نظرت لنفسها/يووووه نسسسييت اغير لبسي فالغرفه!
شيهانه استغربت/ليه تغيرينه.. اقوول رووحي بس خلي رجلتس يشوفتس يالخبله

صيته تركتهم وهي تذهب..بالها مشغول جداً

وقفت وهي تقول بداخلها( مستحيل اخليه يجرحني بكلامه كلما شافني لابسه فستان جلس يذمني...ما يعرف يسكت لازم ينتقد..هالـ… هالمعصقل )

شيهانه اقتربت منها وهي تستفسر/متى نروح؟

سلهام خافت/وين نروح؟!!

شيهانه وهي تخفض صوتها كي لا يسمعهم احد/متى بتقررين تروحين تعالجين يالغبيه، يمكن يطلع شي بسيط و نقدر نسيطر عليه ومعالجته،

سلهام تلعثمت كادت ان تكشف سرها/لين ا… اقصد مب هاللحين بعددين بعدين

شيهانه/لا تبطين.. والله مادري ليش تأجلين، و هذاك اليوم ام تميم تلمح لزواجه

لم تهتم بزواجه بقدر اهتمامها بشرفها وبإلحاح ام تميم على الانجاب فوراً، هذا الالحاح الذي يضغط عليها بلا فائده وكأنها قد تزوجت اصلاً!!!/ عمتي انا حتى ماكملت شهور متزوجه علشان تجيب هالسيره!! اجل لو متأخره سنه وش بتسوي.. بعدين هي اصلاً مالها دخل حملت والا ولدت والا مت هي مالها دخل

شيهانه حاولت تهدأتها/يابنتي هي واضح ماتطيقتس، سايسيها

حاولت الهدوء ولكن لا تستطيع السكوت اكثر،تحدثت من بين اسنانها وبصوت منخفض/وانا ما طيقها ولا اطيق ولدها، الجحيم عندي اهون من حياتي معه،هي تحسب اني بموت لو تزوج علي، خليه بالاول يتشطر و يظهر رجولته.
تركت الطاوله وهي تشعر بالضجر بعد ان فرغت جزء من غضبها المكبوت…

صُدمت شيهانه من حديثها، وعرفت ان كل ماقالته في السابق بخصوص تحسن علاقتهما ما هو إلا كذب.

ام حاكم وجدتها وجلست بابتسامه( يارب سامحني ماعمريي كذبت بس وش اسوي بحاكم)/..

لاحظت ابتساماتها الغريبه وابتسمت لها/ام حاكم علامتس.. انا قلت بعد هالتعب اكيد نامت محلها ماتدري

ام حاكم/شدعوه ماتعبت الحمدلله، اليوم فرحانه لعيالي عسى الله يسعدهم ويسعدتس يا رب، مبروك الملكه بعد يا شيهانه

شيهانه ابتسمت على مضض/الله يبارك فيتس

ام حاكم محاوله للتلميح/ما شاء الله على ام ذيب وبناتها، عليهم ذرابه وسنع

لم تعلّق ضلّت تسمع وهي صامته..

فكرت جيداً،الساعه متأخره لن تصغي لحديث حاكم يكفي انها حتى الآن لم تتقبل زواجها من ذيب،اخلاقها لا تسمح لها بخداعها ابداً، ابتسمت/يلا شيهانه خلينا نمشي، تأخر الوقت

رن هاتف ام حاكم فردت عليه وهي ذاهبه/هلا يمّه حاكم.. لا لا ماعرفت اكذب عليها يا وليدي، وش طولي وش كبري اكذب! .. يا ولدي خلها بيوم الاستقبال بعد بكرا، حتى هي هلكانه من الارهاق ماله داعي اللحين يشوفها..وش مطيره هالرجال.. يلا سلام....لا لا انا بروح مع شيهانه بيودينا فاهد..
.
،

تعذر منه حاكم وهو محرج.. شعر بخيبة الأمل/ماهي مشكله يا حاكم، مثلما قلت مره ثانيه، عن اذنكم..
ركب ذيب سيارته وانطلق وهو يشعر بسعاده ما دامت ان تلك الاميره اصبحت زوجته فكل شي تحت تصرفه الآن، كل شيء اصبح جميل، شعوره لا يوصف،..

استنشق حاكم اكسجيناً ودخل قاصداً الاصنصير.. ومتجهاً الى جناحه.. نظر الى ساعته "تأخر الوقت كثيراً"…
لم يستطيع الصبر حتى يصل اتصل بها ليرى ما اذا كانت نائمه، ولكنها ردت بسرعه/الو

ردت بصوت فيه بحه/هلا..

استغرب حاكم النبره/انا جايك.. افتحي باب الجناح

ردت بأسف/اسفه حبيبي، بس أنا رحت بيت اهلي ماني بالفندق اللحين.

وقف امام باب الجناح بصدمه/وشووو،وش تقولين انتي؟ انهبلتي

توق بهدوء/احترم نفسك.. هذا اقل رد على المقلب السخيف اللي سويته فيني عشت ايام وليالي هم ونكد.. وبالاخير يطلع مقلب… اشرب من كاسك..

حاول تهدئة نفسه، لم يستطيع لقد حلم بهذه الليله طويلاً/توق قولي انتس تمزحين..

توق بجديه/انا ما امزح ،هذا رد بسيط ع اللي سويته

بلحظه غاب عقله جن جنونه/انتي تحديني على شي مابيه! ـ..

انفتح باب الجناح بسرعه والهاتف بيدها لان صوته ارتفع قليلاً/اشششش

نظر اليها وقد بُهت ..لم يصدق، للحظه كاد ان ينهي كل شيء.. دفعها للداخل واغلق الباب بقدمه ثم تقدم باتجاهها وعيناه بعينيها/وش سويتي بي

ردت بدلع/والله حبيت أعيشك بعض اللي عشته الايام اللي راحت..

حاكم ابتسم بعدما انزاح همه/شلون بغيت انجن في لحظه

نظرت اليه باستفسار/اوكي.. وش هالتهديد"بتحديني على شي مابيه"… وش هالشي اللي ماتبيه

اقترب منها/كنت اقول بخاطري دامها راحت الليله والله لألحقها في بيت اهلها واهجم على غرفتها .

ذابت من رده/من جد؟..اجل زين اللي جيت

أرتاحت اعصابه وهو يراها امامه حقيقه..هي جميله في الابيض الكامل، اقترب منها وامسك بها من خصرها وجذبها اليه حتى ألصقها به، اختلطت انفاسهما قبّلها وهمس ببيت من قصيده شعر انه مناسب لهاللحظه/مثل المطر جيتي على يابس القاع،،،،لامن نزل يحيي العروق الهشيمه

لا تعلم اهي ما زالات في احلامها أم ان الاحلام تحققت، هاهي بين يديه.. هو لها وحدها فقط، اي شي تخيلته الا ان يكون هذا البدوي بكل هذه الرومانسيه، لم تستطيع ان ترد فقط سلمته نفسها ..
.


.
،
.
وصلوا للبيت ..
نزلن البنات وام تميم..
دخل وهو يخاطب صقراً الذي سيخرج للصحراء بصحبة احد ابناء اعمامه ليطمئن على حال الابل والعمال/ لا تنسى تشوف الخيول. من زمان ما جيتها نبه على العامل لا يقصر معها

صقر وهو يحزم شماغه على رأسه/طيب ممكن تعطيني "ام خمس"

تميم/رصاصها مخلص.. زين انك ذكرتني اشتري..

صقر/طيب والبندق الهوائيه؟

تميم/تلقاها تحت المرتبه فالسياره..و تركدوا لا تسرعون

صقر ليمازحه/خايف يلقطنا ساهر وتدفع

تميم وهو يخاف فقده/الفلوس تجي وتروح ،بس انت لا رحت من بيعوضني!

صقر وهو خارج/ابشر طال عمرك… يلا سلام

سمعت بعض من احاديثهم التي كلها عن الاسلحه وانواعها(يتكلمون عن الاسلحه وكأنها العاب، وين إنّا فييه)..

شاهدهن وهن ذاهبات.. سيتجهن لغرفهن ومعهن سلهام التي تنام عندهن منذ ان احترقت الغرفه، وهو ينام في "المقلط" لم يحتك بها منذ ان عادت من الجد.. لم يحاول حتى ،يريد الابتعاد عن تاثيرها قدر المستطاع،ليست صالحه له لا يجب ان يحتك بها..تحنحن/يا دلال… جيبي لي ماء فالمقلط..

دلال بتذمر،لماذا يطلب منها ولا يطلب من زوجته/طيييب

ذهب وتركهن يصعدن للأعلى..

فكرت جيداً في تصرفاته لماذا لم يعد يحتك بها،التفتت لدلال/دلول روحي ارتاحي انا بروح أودي له الماء.

ابتسمت دلال/هففف ريحتيني من المشوار.. مشكووره

نزعت عبائتها وهي ترى نفسها بالمرآه..

صيته تراقبها من بعيد وتصفر/هو كذا والا كذا ماله الا يخق ههه

سلهام التفتت لها بخجل/حيوااانه علباالي انك فالحمام

صيته بابتسامه جانبيه/عقلتس الليله ماهو معتس ..الله اعلم وينه

سلهام عادت لتنظر للمرآه مرّه اخرى، بفستانها الشيفون الكحلي الذي يصل لاسفل الركبه،..و سحبت البنس من شعرها لينزل كاملاً على ظهرها.. تسائلت هل ستعحبه ام لا، هه لماذا تهتم به؟.. (بالطقااق ماهمني)..

اتجهت لها بابتسامه واخذت عطراً من حقيبة سلهام واتجهت اليها لتغمرها به/قبل يشوفك..خلي عطرك يسبقك، حاسة الشم مهمه

التفتت اليها سلهام وهي تصغّر عينيها بابتسامه/منتي هينه وش هالحكم ذي..

ابتسمت وبانت غمازتها/عندي علووم وحكم واجد بس انتي استفيدي.. لا يغرك مظهري

شهقت فجأه/يوووه تأخرت على سي السيد ..وهيشخط فيا دلوئتي ويمسح بكرامتي الارض.. سلااام

صيته وهي تجاريها/سلام يختي وأبئي طمنيني اول ما توصلي هههه… عسل والله العظيم.
.
،
.
،
.

في المقلط..
شاشة البلازما العريضه على قناة افلام اكشن....وهو هناك ينام على ظهره ويسند رأسه على وسادته ويتابع الفيلم بالزي الرسمي "سروال وفانيله"، رفع صوته لتسمعه/يااا ببننت ويين المااااء

دخلت واغلقت الباب خلفها وهي منزعجه من صراخه، وقفت قليلاً محبطه من لبسه( هاللحين انا جاايه بالفستان وحالتي حااله وهذا متكي لي بالسروال والفنيله، صبرني يا رب) ..!

اشتم رائحتها المميزه والتفت بسرعه وهو يعتدل جالساً،ابتلع ريقه وهو يراها تقف امامه بكامل اناقتها،،تفادا مشاعره للحظه' ثم عقد حاجبيه كعادته/انتي؟!!

اقتربت منه ووضعت الصحن الذي به جيك الماء وكوب فارغ بالاضافه الى كوبين عصير ،ابتسمت وهي تكتم ضحكتها فشكله وهو يجلس مندهشاً يدعو للضحك/يااخي، انت ماتعرف تبتسم؟!..

انبهر وهو يرى جمال واناقة طلتها، هل كانت هكذا الليله؟ لم تنسى ادق التفاصيل اظافر قدمها ذات طلاء الاحمر وهناك نقش اسود مثل التاتو على جانب ساقها الايمن، خاف من قلبه الذي يكاد يخرج من بين اضلاعه/انتي ماتعلميني وش جابتس؟

بابتسامتها المرحه ابعدت طرفي غرّتها عن وجهها بدلعها الفطري/جابني الشوق، وجيت اسهر مع زوجي

هي هكذا تضغط عليه،الى متى سيتهرب من تأثيرها،تحدث من بين اسنانه ليقتل احساسه وليقتلها/زووجتس في عينتس فااهمه.انا طلبت اختي ما طلبتتس

سلهام بقهر/بس لمن اكون موجوده مايصير تطلب غيري.. انا ليش موجوده

رد بسخريه و اسحتقار/انتي ولا شيء، بس تحبين اللقافه، بعدين وش هالخلاقين اللي لابستها ذي؟!

نظرت الى فستانها ثم اليه باستنكار/لبسي انــــا خلاقين؟! ،يابو سروال وفنيله!!! … هيين

بحركة حقد طفولي اتجهت لأكواب العصير لتأخذتها/الشرهه ماهي عليك،الشرهه علي اناا اللي اعاملك مثل الاوادم.
*بدون سابق انذار سكبت كوبي العصير في وجهه/علشان ثاني مرره تعاملني بسنع

استنكر مافعلته لم يتوقع ابداً ما فعلت/والله ماخليتس يا بنت ابليس
اتجه لها بسرعه وامسكها قبل ان تخرج.. شدها من ذراعها واتجه للجيك ثم اخده ليسكبه عليها من فوق راسها كاملاً/كم مرره قلتلتس لا تستهبلين علي هااااه

شهقت من برودة الماء واتجهت لشعره لتشده مثلما يشد شعرها/فكني وافكك يالمعصقل

حملها مثل الريشه ليريها خفّة وزنها/بسم الله عليتس انتي طالعه منها يالمعصقله..

شدت على شعره اكثر بكلتا يديها بقوه/نزلني يالمعصقل..

انزلها ارضاً و استمرا في ضرب بعض بكل شيء في الغرفه ربع ساعه.. حتى تعبا وجلسا جانب بعضهما "مرهقين"

نظرت لنفسها بإحباط/ياااع بهذلتني مالت عليك

التفت اليها/انتي اللي بهذلتيني يا بنت ابليس ماني ناقص ارهااق، بيأذن الفجر ما نمت

التفتت اليه وهي ترتب نفسها بعد المضاربه التي حدثت، لتلمح له/ادري انك ناقص، ما يحتاج تقولي.. انا شايفه بعيني وسااكته

فهم ما تعنيه استشاط غضباً والتفت اليها وبكلتا يديه،احكم قبضته حول رقبتها/انتي تحديني ارتكب فيتس جريمة قتل

ابتسمت بسخريه لتستفزه/على الاقل اثبت لي انك رجال قبل تذبحني.مو تستقوي علي

صفعها بشده و ابتعد عنها/انا ما ألمس وحده نجسه قد لمسها غيري

وقفت وهي ترتب نفسها وتبتسم بثقه،لتستفزه لا اكثر هي تؤمن ان نصف جمال المرأه هي ثقتها بنفسها/شكك هذا حرمك من حياتك و سرقك من سعادتك اللي تنكرها بوجودي. هي مسألة وقت وبعدها بطلع من حياتك بس لحظتها تأكد اني بكون خساره كبيره عليك يا تميم،

بابتسامة سخريه مصطنعه تخفي تأييده لحديثها/انا احبتس؟!!، كثري منها بس..اقول انقلللعي براااا بس يلا

ابتسمت بتحدي/ماعليه يا تميم تحمّل ضغط وجودي شوي مضطره اقعد لين ربي يكشف همي وتعرف اني بريئه من اتهاماتك لعرضي مثل براءة الذيب من دم يوسف،لكن وقتها يا تميم احلف باللي رفع سبع و أرسى سبع ماقعد لك يوم واااحد بهالبيت.

بسخريه وعدم تصديق/يصيير خيير ..يصيير خير

'*خرجت مسرعه قبل ان تنهار بالبكاء أمامه.. فلا اقسى من تهمة العرض من شخص بدت له بالقلب مكانه..ملامح "الضعف" في وجهها هي اكبر علامه على انها احبته بكل ما للغباء من معنى.. هروبه منها يثير جنونها،هل يُعقل ان يكون هناك رجلاً جليدياً مثله لا يخضع لأي انثى بسهوله..لا تعلم لماذا يروادها الشعور بالفشل و الاحباط!!

ضل واقفاً يكاد يتهاوى.. شبه رجل اجوف.. مل من كل المشاعر، ارهقته الدنيا..، وتلك العنيده تثير جنونه، كيف لها تحمّله وتحمّل ما يقول ويفعل بها؟!
استغرب من صبرها عليه،فهي تستطيع إخبار جدها وتنهي هذه العلاقه بكلمة شكوى واحده، لكن لماذا و كيف تجاريه حينما يتعاركا، تستحق لقب "مُحاربه" فهي لا تستسلم ابداً، تذكر لحظة غضبها قبل قليل وسكب العصير فضحك بخيبة ..
.
،
.


فيتامين سي 31-07-15 12:01 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
،
.
،
صباح يوم جديد يشرق على تلك المدينه الساحليه..

خرجت من غرفة ابنتها وهي تغلقها بالمفتاح وتمسح دمعاتها وتدعي لها بالتوفيق بحياتها الزوجيه فليلة البارحه كانت دخلتها..
نزلت من الاعلى اخذت قهوتها من المطبخ.. واتجهت للصاله حيث تجلس الجده التي يشغلها غياب حمد منذ ايام/تقهوي يا عمه

الجده بصدود/مشكوره مالي فيها يام ناصر

ام ناصر ضلت تحتسي قهوته بصمت ،ابتسمت وهي تتذكر ما قالته لها "توق"..

الجده/وين البنات؟

ام ناصر وهي تضع فنجانها/ذوق دخلت غرفتها ترضع ولدها، اما توق راحت لبيت زوجها من البارح ادعي لها بالتوفيق

استنكرت الخبر وكأنه صاعقه، بل هي توق من كسرت تحديها الغير معلن لحاكم الجد، التفتت و كأنها تستفسر غير مصدقه ما قالت/العلم صدز يا ام ناصر؟

دخل بهذه الاثناء عبدالرحمن بصحبة منال،قادمان من الفندق بعد قضاء ليلتين فيه/السلام عليكم..

ام ناصر بابتسامه ملؤها سعاده/وعليكم السلام.. هلا بالمعاريس..

عبدالرحمن قبّل رأسها بسعاده/الله يبارك فيك يمه

منال استغربت عبوس الجده سلمت عليها/الله يبارك فيكم

ام ناصر/عسى ربي يوفقكم واشوف عيالكم

ناصر و عيناه تراعي عيني منال/اميييين

شعرت بخجل شديد تمنت الاختفاء والتخلص من نظرات عبدالرحمن.. ولكنها تفاجأت بنبرة الجده بعد صمتها..

الجده بصرامه/ماقلتي يام ناصر.. العلم صدزز، توق راحت لحاكم؟

ام ناصر بهدوءها/اي بالله صدق.. الله يتمم عليها وعلى زوجها..

الجده بغضب/عسى الله لا يتمم هالزواج ..ولا يبارك فيه قولي امين.. هالبنت هذي عاار

يؤلمه وصف جدته لها،هو ايضاً غاضب لكن لن يشتمها هكذا/جددده طلبتك.لا تهينين اختي قدامي

شعرت منال بالخيانه كيف لتوق ان تستغفلها،التفتت لعبدالرحمن وبنبره تحمل الكثير من الكراهيه/انت للحين تعتبر هالحقيره اختك؟!!

بلا شعور رفع يده ليديرها صفعتاً دوى صوتها بالمكان، ليست اخته التي تشتم وتفعل الرذيله،صرخ في وجهها/قص لسانتس. توق راحت لزوجها ما راحت لدرب الحقاره يا..

الجده قاطعته بغضب/تضربها علشان تووق!!!

رد بصرامه واصرار/واكسر راسها بعد..هذي اختي.. دامها طاعت ربها وراحت لزوجها محد له عليها طلابه..إلا بيض الله وجهها ولحدن له حق يشتمها..

تركت منال الصاله و ذهبت الى غرفة الجده باكيه..كيف له ان يضربها !!!
الجده بغضب/افااا وانا بنت ابووي تضرب بنت متعب قداامي

عبدالرحمن بغضب/واقص لسانها بعد اللي تسب اختي على غير سنع.. ماهن كلهن بنات عيالتس،ليه ماعترضتي على شتمها لتوق بغيابها؟!

ام ناصر بحسره/تعوذ من الشيطان يا ولدي، واجلس تقهوى

رغم غضبه من فعلة اخته الا انه لا يقبل ان يسمع بها ما يحقرها ويهينها، هي لم تفعل حراماً، هي فقط عصت امرهم واطاعت زوجها، قرر عبدالرحمن الخروج/انا طاالع.. سدت نفسي هالـ… استغفر الله.
،
.

ضلت في غرفة جدتها تنتحب، ضرب عبدالرحمن في اول يومين زواج من اجل توق،زرع بداخلها حقداً اكبر، هذه التوق التي تربح في كل معركه، دائماً كفتها راجحه عند افراد العائله وان اختلفوا معها ..يبدو انهم يتفقون على حبها والتغاضي عن عصيانها لهم!!
حلفت أيماناً مغلظه ان تكون هي من تفرق بينها وبين زوجها وان استخدمت الحيل.. ستساعدها الجده هي واثقه من كراهية الجده لحاكم ولا تعرف السبب!!! (بديت بها يا عبدالرحمن.. والباادي اظلم)..
.
،
.
،
.
،
،
.
سبقته في النهوض باكراً..رأته ينام وكأنه قتيل.. مع كل ما احدثته من ضجه لم يستيقظ ابداً..بدا متعباً ..
استحمت ولبست واسبغت على نفسها من عطرها.. فالوقت قارب لدخول صلاة الظهر..وحاكم مازال نائماً لابد وان يستسقظ..
جلست تجفف شعرها الكثيف والطويل بالمنشفه، لكن لابد من مجفف الهواء،قررت الذهاب لتجفيف شعرها بمجفف الشعر الموجود بالحمام.. لكن قبل ذلك..
استغربت تأخره الى هذا الوقت. تركت المنشفه واتجهت اليه..
استوقفها شكله وهو يحتضن الوساده، غسلت يدها بماء باارد جففتها وبللتها بعطرها ثم اقتربت منه.. صعدت اليه في السرير وسحبت الوساده من بين يديه وتفاجأت به يشد الوساده ويحتضنها اكثر،(معقوله ماحس معقوله للحين نايم، لا محتضن هالمخده بعد.. شمعنى!..)..
لم تنتظر سحبت الوساده بغفلة منه...

فتح عينيه ورفع رأسه يصطنع الانفعال/هااتي وساادتي

ابتسمت وهي ترتمي في حضنه/خذني لك وساده وان بغيت غطا.. بس تكفى لا تحتضن غيري احد

ابتسم وهي ترمي نفسها بحضنه وهمس/قد قلت لتس انتس شاعره، كلامتس ونظرتس تأكدلي هالشي

ردت و في عينيها اغنيه/مفضوح راعي الهيام ونظرته تغني،
ملامحه واضحه في وجه راعيها..!!

عرف انها تراوغه مادامت قالت بيت شعر ليس لها بمانه يعرفه رد عليها/ لكل داء دواء لو هو متعبني،
إلا محبتك اعيت من يداويها!!

ابتسمت وهي تبعد عنه بحماس/حافظ هالقصيده؟..

حاكم اعجبه حماسها الطفولي/بعض ابياتها ..ليش تبين تخليني اسمعها لتس؟

توق/لا.. بغيت اسأل من شاعرها؟

حاكم بابتسامه/سعود العجمي.. هو نفسه قايل: طــعــم الــهــوى : مـاهــو / بـضـمـة صـدر ولا مـسـكـة ايــد
طـعـمـه : لـيـا ( دخـت بـنـداك ) و ( ضـعـت فـي دوامـتـك )

توق وهي تتوه بشكله والقصيد اغراها/صح لسان قايلها..

حاكم وهو يحاول يستدرجها/البارح يوم جيتي، ظنيت انتس بتخربين الدنيا.. ماتوقعت تواجهيني بعناق!

صغّرت عينيها وهي تبتعد وتنزل من السرير/ضيعت فيني العقل.. خليت قلبي يتحكم فيني.. وهو اللي امرني اضمك بدال ما اضربك مادريت ان الهوى سلطانه قوي لين عرفتك

حاكم ظل ينظر اليها بدون ملل لم يرتوي منها بعد..

فهمت نظراته ولكن يجب ان يخرجا حالاً، فأمه تنتظرهم/حبيبي يلا قوم.. حرام خالتي من صبح تتصل فيك ..اكيد محتاجتك بشي

نزل من السرير باحباط ليؤثر عليها/بالله هذي صباحيه عرسان..!

ضمته من الخلف وهمست/لو بكيفي قفلت هالغرفه علينا الاثنين بس.. واكتفي بك عن كل هالعالم.. بس لازم تعرف ان امك اهم.. هي مالها غيرك..

كان يمازحها فقط ولكنه تفاجأ بجديتها بالرد وادار نفسه ليراها و ابتسم/الله يرحم من رباك

شعرب بغصه وهي تتذكر والدها/امين...

تركته وذهبت كي لا تنهار الآن..
.
،
.
،
.
،
.
،
الجميع على سفرة الافطار..الجميع في حالة صمت ماعدا سلهام ودلال..يتحدثن جانبياً..

ام تميم بنبرة أمر/دليييل قومي جيبي لي ماء

سلهام/اجلسي دلول.. الماء هذا هو يا خاله قدامك يتسمع فيك

تميم/دلال قومي صبي لامي مااااء

سلهام بابتسامة سخريه/يختي قوومي لا يذبحونك بسببي

تميم وهو يرمقها بحده/عن الاستهبال.

سلهام وضعت اصبعها السبابه على فمها بابتسامه كالاطفال بمعنى"ابشر"

تعجبه تصرفاتها العفويه.. ابعد ناظريه عنها وركز في قهوته.. حتى لا يبعد به تفكيره بعيداً..

تحنحنت ام تميم وهي تبتسم لأبنها ولتغيض سلهام فهذه الفرصه المناسبه/ابشرك حبيبي، صبرت ونلت.. كلمت خالك سعد ووافق يزوجك نوير بنته.. لقيت البنت السنعه اللي تملأ لك عينك

الكل اصبح في حالة ذهول وأولهم تميم.. صُدم كيف لها ان تخطب رسمياً من خاله بدون علمه..

ابتسمت هي والتفتت الى تميم/مبرووك تيموو…

ام تميم جن جنونها كيف تبارك له بهذه البساطه/فرحانه انه بيتزوج عليتس؟

سلهام ابتسمت بدلع/اكيييد.. لاني فتحت نفسه للزواج..ههههه لا تنسيين انه كان متعقد منه قبل يعرفني.

اذا كان حديث أمه ازعجه فإن حديث سلهام عن زواجه من غيرها بهذه البساطه وكأنها لا تهتم او تغار يثير جنونه../يممه قلت لتس تأجلين الموضوع لبعد موضوع خطبة صيته

صيته استضاق أفقها اضافة لكآبتها.. تركت السفره و ذهبت..

سلهام بابتسامه/محد قالي ان صيوت انخطبت؟ من سعيد الحظ!!

دلال بضيق/عناد ولد عمي

اعلنت استنكارها وهي تلتفت الى تميم بغضب/نعم نعم.. ان شاء الله ناوي تزوج اختك من كازانووفاا !!

تميم بهدوء/قصري صوتتس

ام تميم باشمئزاز/صدق انتس شلوع

وقفت وهي مشتته لم تفهم كلمة ام تميم لكن من المهم لديها الان ان لا تُسلب سعادة صيته هكذا.. فصيته تستحق الافضل/شوووف تميم تتزوج علي اربعه ماعلي منك.. بس حرام عليك تحكم على صيته بالاعدام وتزوجها كازنوفا المزواج هذا..كيف تهون عليك؟

ذهبت وتركتهم

نظر اليها، وهو يشعر بالخيبه.. لم تعلن غضبها قبل قليل في خبر زواجه عليها.. وهاهي الآن تثور من اجل صيته..!! لماذا يخالجه شعور التعاسه الآن اكثر من اي وقت مضى..!!

ترك سفرة الفطور وهو خارج..وانتبه لرنين هاتفه.. رآه جده فرد بسرعه/لبيه يا جدي

الجد على الطرف الآخر، ويتضح بصوته الجديه/وين سلهام

تميم خاف لأن الجد لم يبادر بالسلام/عسى ماشر يا جدي وش فيه ليه تبي سلهام؟

الجد بإصرار/هاللحين تجيب لي سلهام.. يا ويلك لو تأخرت.. سلام

اغلق هاتفه وهو مصدوم من تعامل جده معه بهذه الطريقه!!
ام تميم وكأنها عرفت السبب، فرحت فهي سعت خلف الخطه لإخراجها من بيتها/يمككن ان جدك عرف بخطبتك لبنت خالك سعد!!

اسند ظهره على الجدار وهو يشعر بانهيار… بالأمس والده كاد ان يقتله.. والآن أمه تحاول ذلك، مالذي ينتظره على أيدي والديه الذين يتنافسان في التلاعب به؟!! هل سيحرمه الجد من سلهام؟.. لم يحضر نفسه لهذا اليوم ابداً..
.
،
.
،
.


يتبع*



((نستطيع ان نتنبأ بقدوم المطر.. ولكننا لا نضمن هطوله
لذلك إلتمسوا لي العذر ان لم يصل الفصل لما هو مأمول))

رشا



bluemay 31-07-15 12:58 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
بالعكس والله بجننننننننننن يا ريري ..



احممم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شفتي شلون نسيتيني اسلم باﻷول هههههه


عن جد بارت ولا أروع مبسووووطة كتير بالتطورات .





سلهام حزنتني ومسكينة الضغط اللي عليها مو قليل يعني لو تميم لحاله كفاية فشلون ومعه أمه ال تيييييت .

وشكله رح يصدق حدسي واستدعاء الجد لسلهام مشان ياخدها منه .

متخيلته وهو بحارب الدنيا ﻷجل عيونها ..






توق وحاكم ... وااااو ما عندي تعليق الصراحة . ابداااع




أم ناصر قليل امثالها .. حبيتها وهي بتعلم الجده بكل برود اعصاب ..



منال قليل ما جاك والله يجعل كيدك في نحرك يالبعيدة ..

الدحمي بيض الله وجهك ...





صيتة .. عندي شعور انه أمورك رح تكون طيبة وبتجيبي راس العنيد .





وصايف يا حليلها ضحكتني وهي تقول ابي أمي لوووول
بس هزاع ان شاءالله انه ببيض الوجه وبحطها بعيونه.



يسلمو أيديك رشا يا رائعة ...

وفيتو ربي يسعدك يا عسل عالتنزيل وربي يسعدكم .


تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

الاميرة البيضاء 31-07-15 02:02 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ياهوووووووووووووووووووووووووووووو
رهيب الفصل واالله

مبروك تيمووووو <ملعوبة يا سلهام عجبتنى اخر حاجة خليها تقهر حماتها المستفزززززززززززززززززة


حاكم وتوق

لا ادرى لكن عندى احساس ان معاناتهم لم تنتهى بعد


شيهانة

مباااااااارك الزواج لكن عليكى التفكير بإيجابية اكتر وترك الماضى والالتفات للمستقبل


تميم

حائر بين ما يمليه قلبه وعقله وبين هذا وذاك لايجد المسانده والكل من حوله يبحث عن مصلحته امه منشغلة بحربها مع سلهام وابوه غارق فى ملذاته حتى وان باع ابناءه ويحمل العبء وحده
بالرغم من كرهى لما يفعله بسلهام الا انى متعاطفة معه جدا واراه ضحيه للظروف التى احاطت به منذ نعومة اظفاره



يسلمو ايديكى فيتو وتحياتى للكاتبة


سؤال .. ايه معنى كلمة ام تميم لسلهام؟؟؟

ايمانوووه 31-07-15 04:47 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يالله ايش البارت هذا 😻😻😻😻توق وحاكم الحمدلله اخيراااا اجتمعوا بس منال اووووووووف تقهر ان شاءالله عبدالرحمن يعقلهاماعدا اني اشك مادام الجده معاها وتميم وسلهام يجننوا ان شاءالله مايتزوج عليها وصيته ياقلبي احس انها بتتزوج عنادوووه المزواج ووصايف وهزاع ياقلبي 😻😻رومانسيه شيهانه بتحب ذيب اكييييييييد ☺️

فيتامين سي 31-07-15 11:52 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابداااااااااااع رشا
سلمت يمينك ياقلبي
بارت طويل لكن من جماله ماحسينا بطوله وودنا ما انتهى

اول شيء بأبدأ بالعسل أم حاكم
ياناس هالحرمه طيبه وربي عطاها على قد نيتها ورزقها
بزوجة ولد مثلها الله يتمم فرحتها باولادها وماينكد احد عليهم

توق وحاكم
ماشاء الله عليهم والله يديم فرحتهم لكن والله قلبي ماهو
مطمن عليهم دام السوسه زوجة أخوها وجدتها ويمكن يشاركهم
سطام وراها لأن قلوبهم مليانه حقد معميهم وما استبعد منهم
أي شيء يسوونه حتى يفرقون بين توق وحاكم

عبد الرحمن
هالمره عجبني بكلامه وضربه لمنال ليته يصبحها ويمسيها
بكف حتى تتربى وتعرف حدودها

هزاع ووصايف
يازينهم الإثنين وإن شاء الله تستمر حياتهم بدون نكد
لكنما أدري كلام حاكم لهزاع خوفني وخلاني اشك
إن حياتهم بتتعرض لهزه وقويه الله يستر ويكون
هزاع عند كلمته

أم تميم
ياكرهي لها عقربه وحقود


تميم وسلهام
توم وجيري
تميم الله يعينه لا أبو صاحي وأم تدور للشر دواره وشايل هم أخته
والظاهر الجد قرر يواجهه يمكن سكت عن الكلام اللي سمعه
من سلهام لحد مايعدي زواج حاكم وأخته وشيهانه وطريقة
كلامه مع تميم تقول كذا
تميم هل بيتهور ويترك عناده ويكتشف براءة سلهام حتى
مايكون لها حجه عند جده
لوحصل سلهام ماراح ترجع معاه هي مستحملته حتى تثبت له
براءتها وبعدها تتركه

صيته
والله ماهي هينه وبتلعب في عناد لعب وبتخليه مايشوف غيرها
هاللي شايف حاله

عناد
صدق إنك جبان كل هذا خوف من تميم والله سلهام أشجع
منك أول توصي عمك لايخبر أحد وهالحين بتهرب من الزواج
من نظرات تميم ماشفت شيء إنت بس فكر تضرصيته
وشوف تميم وش راح يسوي فيك

شيهانه والذيب
الله يهدي أم حاكم أم قلب طيب اللي حرمت الذيب من شوفت شيهانه
ملحوقه يالذيب إن ماشفها في عشاء حاكم وإخته ماراح تغلب في إنك تشوفها لو تجي لأبوها صباح ومساء بحجة إنك تطمن على صحته عاد الشايب أبو قلب طيب مجرب وبيفهمها وبيخليك تشوفها حتى يقدر ينام ويرتاح

شيهانه متعلقه بزوجها الله يرحمه على رأي من قال
عرفت هواه قبل أن أعرف الهوى فصادف قلبا خاليا فتمكنا
لكن الذيب راح يخليها تحبه لانه ينحب فليه ماتحبه

رشا الله يعطيك العافيه ويحفظ لك اميرتك
مافيه بارت مني مناك قبل الجمعه الله يصبرنا


همس الريح 01-08-15 12:51 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو مشكوووووورة . ربي يسعدك
تحياتي للكاتبه المبدعه
بارت دسسم و قفله حنونه ..
لي عودة بتعليق ان شاء الله

زارا 01-08-15 04:41 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلااام عليكم..


يااامرحبااااااااا بالحااامل والمحمووول .. ام جماااااااااااال الله يسلمتس يااقلبي على هالنقل الجميل
اختيااار موفق وجمييل كجماااالك.
احس اني متجمسه للقصه مرره وصرت اخل هنا مخصووووص لها مع اني عرفت بعد المنتدى اللي تنزل فيه بس مالنا غناااااة عن ليلاااسنا حبيبنا فهو في قلوووبنا..>> قلووووب قلووب مسويه قلب كبير واسم ليلاااس بالوسط>> ابووك يالشرح..هخهخهخه


المهم انا عجووز النااار وبنت ولدها منال قررت ارسلهم بعثه بلاعوده لداعش.. شررر شرررن منزلن يمال السم
منال هالحقووود هذي تستااهل الكفووووف وكان وي اني جنب عبدالرحمن وامد له الخيزرانه عشان يخليها تلعب على ظهرها عدل..ماتستحي على وجها هالحقووووود.. انا اتوقع منها كل شي يمكن تصير تتصل في حاكم شخصيا عشان تخرب علاقته بتوق
وعجوز قريح جدتها هذي للحين متعلق قلبها بالشيايب جد المزايين.. يعني خلاص راحت الدنيا باهلها وهي من خمسين سنه متعلقه بالشايب والا بس تحس بالاهانه لانها تحسب انه تاركها وتجاهلها؟؟
وبعد هي ماتستحي من ذيك السنين وهي طااايحتن لنا حب وما استحت على وجها..والا هذا اللي يقوولونه الحب على نقى ؟ ماخلوا شي ماسوووه شياب اوول ويقولون على نقى .. اي نقى ياااشيخ انت وهي.. مابقى شجرة ماتقابلتوا تحتهها وعلى بير ماء الا وانتم ترجرون الدلو من عنده وسوالف وضحك ومغازل وقصيد واخرتها نقى؟؟
المهم انت يااا ابو شيهانه انتبه من عجوز قريح ان كان فيه احد بيوقفها عند حدها فهو انت..اذتنا الله يذيها وبتذي حاطك مع بنت ابليس منال انتبه للرجال من كيدهن

سلهام وتميم : هههههههههههههههههه.. ذبحني الضحك على مصااارعتهم .. ربع ساعه الله يهدكم ولا انهديتوا؟؟
المهم سلهاام انتي كذا>>فيس الاوكي
استمري واقهريييه واحرقي قلبه وقبل هذا وذاااك اغريه خليه يمووووت بجمر الغضى ولااايطول شي..وردتس عليه اعجبني ولا اعجبني بعد.. اعجبني انتس باركتي له وفقعتي قلب العجوز امه؟؟ ولا اعجبني لاني خايفه انتس فعلا ما اهتميتي بهالخبر.. بس ان شاء الله جدتس يوووريه الشغل العدل.. وانتي بعد تقدرين تخلين راسه ينخ ويطيح اللي فيه.. بس هو مشكلته من امه هالحقوده.. متى ما استقليتوا عنها بيتحسن وضعكم
شيهانه: الف مبرووك ولا تهتمين خذتي رجال بينستتس سيف واهل سيف
حاكم وتوق . ترى منال متحلفه فيكم>>فيس يعلمهم..هع
الله يوفقكم ويعيينكم على منال وشرها.. منال خطر في بالي الحين انها ماراح تتعاون مع الجده وبس. لاااا بتعاون مع ولد عمها اللي كان يبي توق ونسيت اسمه؟؟

تسلمين رشا ياليت عاد تجين زياره لنا هنا ونتعرف عليتس وتتعرفين علينا ونتقهوى مع بعض>> فيس دايخ..هخهخه
ام جمال تسلمين والله على النقل واتمنى تنقلين الجزء الجاي على طووول وتقرينه هنا معنا ..


فيتامين سي 02-08-15 07:10 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3547194)
بالعكس والله بجننننننننننن يا ريري ..



احممم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


شفتي شلون نسيتيني اسلم باﻷول هههههه


عن جد بارت ولا أروع مبسووووطة كتير بالتطورات .


هههه كله من رشا وبارتها اللي جننك



سلهام حزنتني ومسكينة الضغط اللي عليها مو قليل يعني لو تميم لحاله كفاية فشلون ومعه أمه ال تيييييت .

وشكله رح يصدق حدسي واستدعاء الجد لسلهام مشان ياخدها منه .

متخيلته وهو بحارب الدنيا ﻷجل عيونها ..

وأنا معك خليها ياخذها ويجن تميم
لكن تتوقعين سلهام بتوافق تتركه وهي ما أثبتت له براءتها لتميم
ما أعتقد أظن إنها بتحاول في الجد إنها تفضل مع تميم لغاية ماتحقق اللي في بالها

وممكن الجدسمع بخطبة ام تميم لتميم وزعل من تميم فوق تحملها له بيتزوج عليها
لو كذا أتوقع تميم بيقول للجد إن أمه خطبة له من حالها وهومايدري وماهوراضي
وبيتركها ترجع معه




توق وحاكم ... وااااو ما عندي تعليق الصراحة . ابداااع

أبداع لكن الله يعينهم على الجاي من ثلاثي الشر الجده ومنال وسطام



أم ناصر قليل امثالها .. حبيتها وهي بتعلم الجده بكل برود اعصاب ..

حتى أنا حبيتها وش رايكن نزوجها الجد حاكم لايقين على بعض وخلي عجوزابليس
تموت قهر

منال قليل ما جاك والله يجعل كيدك في نحرك يالبعيدة ..

الدحمي بيض الله وجهك ...

والله عجبني الدحمي ولو أني جنبه كان فزعت معه





صيتة .. عندي شعور انه أمورك رح تكون طيبة وبتجيبي راس العنيد .

مستعجله نفسي أشوفها وهي مربيته وهو يشاهق بأسمها المغرور




وصايف يا حليلها ضحكتني وهي تقول ابي أمي لوووول
بس هزاع ان شاءالله انه ببيض الوجه وبحطها بعيونه.

هههههههههههه


يسلمو أيديك رشا يا رائعة ...

وفيتو ربي يسعدك يا عسل عالتنزيل وربي يسعدكم .


تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

الله يسلمك حبيبتي ومشكوره على مشاركتك المميزه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 02-08-15 07:23 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3547218)
ياهوووووووووووووووووووووووووووووو
رهيب الفصل واالله

ياهلا والله يسعدك أميرتنا


مبروك تيمووووو <ملعوبة يا سلهام عجبتنى اخر حاجة خليها تقهر حماتها المستفزززززززززززززززززة

سلهام ذكيه وتعجبك عارفه قصدهم يقهرونها فليه تنولهم اللي في بالهم خليها هي اللي تقهرهم


حاكم وتوق

لا ادرى لكن عندى احساس ان معاناتهم لم تنتهى بعد

الله يعينهم إلا قولي بتبدأ

شيهانة

مباااااااارك الزواج لكن عليكى التفكير بإيجابية اكتر وترك الماضى والالتفات للمستقبل

ههههههه بتتركه طيب والا غصب هذا الذيب ماهو حيالله


تميم

حائر بين ما يمليه قلبه وعقله وبين هذا وذاك لايجد المسانده والكل من حوله يبحث عن مصلحته امه منشغلة بحربها مع سلهام وابوه غارق فى ملذاته حتى وان باع ابناءه ويحمل العبء وحده
بالرغم من كرهى لما يفعله بسلهام الا انى متعاطفة معه جدا واراه ضحيه للظروف التى احاطت به منذ نعومة اظفاره

بعد كلامك هذا حنيت عليه لكن كل ما أتذكر سلهام واللي يسويه فيها يرجع يقسى
قلبي عليه آه الزين مايكمل

يسلمو ايديكى فيتو وتحياتى للكاتبة


سؤال .. ايه معنى كلمة ام تميم لسلهام؟؟؟

الله يسلمك وتحياتك أعتبريها وصلت لأن رشا متابعه ردودكم هنا

وحتى نفسي أعرف معنى كلمة أم تميم لسلهام

شكرا حبيبتي على المشاركه الرااائعه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 02-08-15 07:38 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمانوووه (المشاركة 3547261)
يالله ايش البارت هذا 😻😻😻😻توق وحاكم الحمدلله اخيراااا اجتمعوا بس منال اووووووووف تقهر ان شاءالله عبدالرحمن يعقلهاماعدا اني اشك مادام الجده معاها وتميم وسلهام يجننوا ان شاءالله مايتزوج عليها وصيته ياقلبي احس انها بتتزوج عنادوووه المزواج ووصايف وهزاع ياقلبي 😻😻رومانسيه شيهانه بتحب ذيب اكييييييييد ☺️


توق وحاكم أدعي لهم إن الله يكفيهم شر الجده ومنال وسطام

ماظنتي منال تعقل إلا بتستخف زياده وأظن إنها بتغلط غلطة عمرها
اللي بتكره عبد الرحمن فيها ويطلقها

تميم وسلهام الله يعينهم على بعض وعلى ام تميم
تعرفين على قد إنهم ماأتفقوا لكن إتمنى يتفقون على أم تميم
ما أظن تميم بيتزوج سلهام آخذه عقله لو كابر غير الظروف اللي حاطه أبوه فيها

صيته خلاص زواجها مؤكد والله يعينها تعيد تأهيل عناد

وصايف وهزاع الله لايغير عليهم

شيهانه جابت راسه من زمان كيف لوشافها بيغمى عليه هههه

شكرا ايمانوووه على مشاركتك الحلوه لاخلا ولا عدم منك يارب


فيتامين سي 02-08-15 07:43 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3547412)
حبيبة قلبي فيتو مشكوووووورة . ربي يسعدك
تحياتي للكاتبه المبدعه
بارت دسسم و قفله حنونه ..
لي عودة بتعليق ان شاء الله

هلا هموسه كيف صحتك ياعسل
العفو هموسه وربي يسعدك دنيا وآخره
أما دسم ماشاء الله دسم لكن القفله ماهي حنونه
مشكوره على المشاركه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 02-08-15 08:32 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3547441)
السلااام عليكم..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


يااامرحبااااااااا بالحااامل والمحمووول .. ام جماااااااااااال الله يسلمتس يااقلبي على هالنقل الجميل
اختيااار موفق وجمييل كجماااالك.

هلا وغلا بماما زارا ومن رحب يسلم
والله مانقلتها إلا لشدة إعجابي بها وحبيت إنكم تستمتعون وماتفوتكم
لأن اللي مثلها نادر هالأيام


احس اني متجمسه للقصه مرره وصرت اخل هنا مخصووووص لها مع اني عرفت بعد المنتدى اللي تنزل فيه بس مالنا غناااااة عن ليلاااسنا حبيبنا فهو في قلوووبنا..>> قلووووب قلووب مسويه قلب كبير واسم ليلاااس بالوسط>> ابووك يالشرح..هخهخهخه

الحمد لله إن رشا رجعتك لنا ويارب دوم مويوم نبغى نشوف طلتك الحلوه على طول




المهم انا عجووز النااار وبنت ولدها منال قررت ارسلهم بعثه بلاعوده لداعش.. شررر شرررن منزلن يمال السم

ههههه والله فكره لكن أخاف يستقوون زياده


منال هالحقووود هذي تستااهل الكفووووف وكان وي اني جنب عبدالرحمن وامد له الخيزرانه عشان يخليها تلعب على ظهرها عدل..ماتستحي على وجها هالحقووووود.. انا اتوقع منها كل شي يمكن تصير تتصل في حاكم شخصيا عشان تخرب علاقته بتوق

هههههه زارا خيزرانتك للحين عايشه ما أنكسرت هي وبقية وسائل التعذيب الثانيه
والله مثلك ما أستبعد أي شيى من منال الحقود

وعجوز قريح جدتها هذي للحين متعلق قلبها بالشيايب جد المزايين.. يعني خلاص راحت الدنيا باهلها وهي من خمسين سنه متعلقه بالشايب والا بس تحس بالاهانه لانها تحسب انه تاركها وتجاهلها؟؟
وبعد هي ماتستحي من ذيك السنين وهي طااايحتن لنا حب وما استحت على وجها..والا هذا اللي يقوولونه الحب على نقى ؟ ماخلوا شي ماسوووه شياب اوول ويقولون على نقى .. اي نقى ياااشيخ انت وهي.. مابقى شجرة ماتقابلتوا تحتهها وعلى بير ماء الا وانتم ترجرون الدلو من عنده وسوالف وضحك ومغازل وقصيد واخرتها نقى؟؟

ههههه تعلق وأحساس بإهانه
هي لو تستحي ما خلت سطام يشوف توق وهي على ذمة رجال وتقول نظره شرعيه مدري وش
تدرين هالعجوز أظنها خرفت وهم ماشين وراها يحسبون إنها كبيره وعاقله


المهم انت يااا ابو شيهانه انتبه من عجوز قريح ان كان فيه احد بيوقفها عند حدها فهو انت..اذتنا الله يذيها وبتذي حاطك مع بنت ابليس منال انتبه للرجال من كيدهن

عندي حل يتزوجها ويربيها ويمكن يفكنا من شرها لكن هوتعبان في حاله تهقين يتحمل
تصرفاتها أخاف تقضي عليه لا لا غيرت رايي بزوجه الحنونه أم حاكم تداريه وتراعيه مايستاهل
حاكم نخرب حياته


سلهام وتميم : هههههههههههههههههه.. ذبحني الضحك على مصااارعتهم .. ربع ساعه الله يهدكم ولا انهديتوا؟؟
المهم سلهاام انتي كذا>>فيس الاوكي
استمري واقهريييه واحرقي قلبه وقبل هذا وذاااك اغريه خليه يمووووت بجمر الغضى ولااايطول شي..وردتس عليه اعجبني ولا اعجبني بعد.. اعجبني انتس باركتي له وفقعتي قلب العجوز امه؟؟

حياك زارا صفي معي وخلينا نوعي سسلهام رغم إن سلهام ماتحتاج من يوصيها
تعرف كيف تتصرف مع تميم وأمه وتاخذ حقها أول بأول
حياك في حزب سلهام ماتنضام



ولا اعجبني لاني خايفه انتس فعلا ما اهتميتي بهالخبر..
لا يغرك كلامها هي تحترق من الداخل لكن لازم تقهرهم مثل مايقهرونها
تبغينها تظهر لهمزعلها وتفرحهم ويتشمتون فيها بعيده عنهم


بس ان شاء الله جدتس يوووريه الشغل العدل.. وانتي بعد تقدرين تخلين راسه ينخ ويطيح اللي فيه.. بس هو مشكلته من امه هالحقوده.. متى ما استقليتوا عنها بيتحسن وضعكم

مشكلته تعقده من زوجته الأولى وبدايته مع سلهام زات عقدته ورسخت فكرته
الشينه عن الحريم وأمه ينار شبي
المعقده مافكرت في ولدها ولا راحته


شيهانه: الف مبرووك ولا تهتمين خذتي رجال بينستتس سيف واهل سيف

إن شاء الله هذا أحساسي


حاكم وتوق . ترى منال متحلفه فيكم>>فيس يعلمهم..هع

تهقين سمعوك أظنهم غرقانين في العسل وماهم حولك

الله يوفقكم ويعيينكم على منال وشرها.. منال خطر في بالي الحين انها ماراح تتعاون مع الجده وبس. لاااا بتعاون مع ولد عمها اللي كان يبي توق ونسيت اسمه؟؟

أنا معك خاصه لو خطتهم يلزمها رجال مافيه أفضل من سطام ولدعمها من مصلحته وحتى ترجع له توق
تدمير علاقتها بحاكم

تسلمين رشا ياليت عاد تجين زياره لنا هنا ونتعرف عليتس وتتعرفين علينا ونتقهوى مع بعض>> فيس دايخ..هخهخه

وين نتقهوى ماما بعد ماهجرتم المقلط ضبطي مجلسكم اول بعدين اعزمي الناس
اظن إنه مليان غبار بعد الهجره الجماعيه


ام جمال تسلمين والله على النقل واتمنى تنقلين الجزء الجاي على طووول وتقرينه هنا معنا ..


هههههه والله تصدقين أنقله لكم أول قبل ما أقراه والا لو بقراه أول يمكن يتأخر حسب فضوتي
لكن أنقله أول ما أشوفه وانا أقراه متى مافضيت يمكن اللي هنا يقرأ البارت قبلي

هههههه صاحب الدقه يستلقى زارا

التأخير البسيط لأن ما أعرف وقت تنزيل الكاتبه للبارت بالضبط مره صباحا ومره عصر ومره مساء
فصعبه اني أتابع من الصباح للمساء فيه وقت للنوم وفيه وقت مشغوله بالعمل وفيه وقت أكون خارجه
فأعذروني على التأخير لدقائق او ساعه أوساعتين

منوره زارا وشكرا على المشاركه الأكثر من رااااائعه لاخلا ولا عدم منك يارب


همس الريح 02-08-15 11:44 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حبيبة قلبي فيتو .. مشكووورة علي الرواية الروووووعة .. و تحية خاصة للكاتبة الرائعة ..
البارت كان حلووووو .. حلوووو ..ز
مر بنا علي كل الابطال و خلا كل واحد منهم في حال
حاكم .. يا لبييييييييي .. و اخيرا صار لتوق و توق صارت له .. بعد كر و فر و داحس و الغبراء ما بينه و بين هلها .. لكن هل يا تري كذا النهايه ؟؟ .. ما اظن .. لان طالما السوسه موجودة ففبتسوي لهم مصيبه .. اخاف عليهم ذيك السوسه تسوي فيهم شي .. بس الحين خلينا نبارك لهم و نفرح بهم
توق .. قوييييه يا بنت .. ما شاء الله عليكي .. تمسكتي بريلك و فزتي بحاكم في الاخر .. و ربي عوض صبرك خير .. و ان شاء الله تذوقين السعادة ..
وصايف و زوجها .. حبيبة قلبي .. ان شاء الله تكون حياتكم كلها عسسسل مثلكم اثنينكم ...
شيهانه .. دمعت عيني معها لما بكت علي زوجها الاول .. مع اني من ساعة ما شفت ذيب تمنيته لها .. بس عقب ما شفت قهرها رحمتها .. و حبيتها اكثر لوفائها لزوجها الاول
الذيب .. مبارك عليك الشيهانه .. تهنئة حلوة ممزوجة ببعض الحزن .. احس بداية حياتهم بتكون شوي حزينه .. بس عقب الذيب بيزرع نفسه في قلب شيهانه ..
صقر .. مدري ليش قلبي قرصني من ذي الطلعه .. ان شاء الله خير
عناد .. الغثيث .. الحمار .. الحين وراك ما تصطلب و تصير رجال و لا بس شاطر تروح من ورا تميم لابوه .. يا صبر الرواية عليك بس .. اللي مصبرني عليه انها اكيد بتربيه من اول و جديد .. و تخليه يمشي سيده .. سدوا نفسك يالغثيث
ام تميم .. ذي الحرمة مدري من وشو معجونه .. اشوف فيها يوم بس
تميم و سلهام ..
تميم .. حب سلهام تسرب لقلبه بدون ما يقدر يمنعه .. و اللي يمنعه عنها الحين بقايا كبرياء راح تنهار مع اول تهديد ببعدها عنه . بس لما يدري انها طاهره وش بيسوي .. اتوقع بتكون صدمة عمره ..
عندي توقع صغنون .. اتوقع هذاك وش كان اسمه .. هيثم يجي يدور عن سلهام و تميم يدري ..
سلهام .. ذي البنت بدون ما تحس بتغير طباع تميم .. و بدون ما تحس بتعشق تميم .. مع كل سواياه فيها ..
الحين جدي وش يبي منهم .. اهو شي من الثنين ..
يا اما بيخير سلهام انها تعيش مع تميم او تتركه
او بيخلي تميم يوعده انه ما يقهرها ابد ...
الدحمي .. بردت قلبي .. تدرون ذي الغثيثه خساره فيه .. ابيله واحده ثانيه .. خلوني ارد
اشوف بنات الرواية ..
اييي ممكن دلول .. اخت تميم .. سنعه و ذربه و اخلاق و جمال .. كامله و الكمال لله ... يلا رشا .. خليه يطلق الغثيثه اللي لا تنبلع و لا تنجرع .. و ياخذ دلال ...
ادري هذرتي وااااجده .. بس البارت كان اكثر من رااااائع
و حبيبتي فيتو .. القفله حنونه .. خلي تميم يفكر ذا الاسبوع في احتمال ان سلهام تضيع منه .. و بيروح للجد مستوي "فيس شرير"

saebr blo 04-08-15 02:30 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الاحداث صارت تاخذ مجراها متحمسة مرة للاحداث القادمة ذيب شكلك راح تتعب مع شيهانة شوي نشالله يصب عليها انتي ياشيهانة خليك مطيعة هههه انا اكثر شي فرحت فيه بالبارت كف عبدالرحمن لمنال رغم ان بالبداية كنت حاقدة عليه بس طلع احسن من اخوانها الجدة الجازي كل همها مايجوز حاكم حفيد حاكم من توق اساسا كل هالحقد عشان تشفي غليلها منه يالله ياكثر اكرها وصايف عجبتني حركتها بالبارت قبل الاخير لو موهي ماراحت توق لحاكم سلهام رغم كرهي لها من البداية الا صرت اميل لها احبها بنت شقية وتميم والله منقهرة عليه من وين يلاقيها حتى يلاقيها امه من جهة وابوه يلي موداري شي ببريطانيا من جهة الله يعينه بس صرت انقهر منه رغم انه يحب سلهام الا انه للحين رافضها صدق من قال عنهم توم وجيري وصايف وهزاع الله يتمم عليكم عجبني لقب سلهام لعناد (كازانوفا مزواج) استمري اختي شخصية خيالة رواياتك جميلة تراني منتظرى البارات القادم بفارغ الصبر

همس الريح 04-08-15 08:46 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
صادقه .. طراق عبدالرحمن لمها برد قلبي اننا بعد..

فيتامين سي 07-08-15 04:57 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3547557)
حبيبة قلبي فيتو .. مشكووورة علي الرواية الروووووعة .. و تحية خاصة للكاتبة الرائعة ..
البارت كان حلووووو .. حلوووو ..ز
مر بنا علي كل الابطال و خلا كل واحد منهم في حال

العفو ياقلبي والله يحلي أيامك


حاكم .. يا لبييييييييي .. و اخيرا صار لتوق و توق صارت له .. بعد كر و فر و داحس و الغبراء ما بينه و بين هلها .. لكن هل يا تري كذا النهايه ؟؟ .. ما اظن .. لان طالما السوسه موجودة ففبتسوي لهم مصيبه .. اخاف عليهم ذيك السوسه تسوي فيهم شي .. بس الحين خلينا نبارك لهم و نفرح بهم

خوفك عليهم في محله وأنا معك



توق .. قوييييه يا بنت .. ما شاء الله عليكي .. تمسكتي بريلك و فزتي بحاكم في الاخر .. و ربي عوض صبرك خير .. و ان شاء الله تذوقين السعادة ..

آمييييييين


وصايف و زوجها .. حبيبة قلبي .. ان شاء الله تكون حياتكم كلها عسسسل مثلكم اثنينكم ...

آمين والله يستر منسمعت كلام حاكم لهزاع وتصرفات الأثنين
وأنا قلبي ماهومطمن إن الليله بتعدي على خير



شيهانه .. دمعت عيني معها لما بكت علي زوجها الاول .. مع اني من ساعة ما شفت ذيب تمنيته لها .. بس عقب ما شفت قهرها رحمتها .. و حبيتها اكثر لوفائها لزوجها الاول

حلوالوفاء لكن هي صغيره وماعندها أولاد ليه ماتتزوج


الذيب .. مبارك عليك الشيهانه .. تهنئة حلوة ممزوجة ببعض الحزن .. احس بداية حياتهم بتكون شوي حزينه .. بس عقب الذيب بيزرع نفسه في قلب شيهانه ..

أكيييييد


صقر .. مدري ليش قلبي قرصني من ذي الطلعه .. ان شاء الله خير

إن شاء الله ولو إني مثلك قلبي ماهو مطمن وياخخوفي تنطلق رصاصه
وهويظن إنه فاضي بالغلط أو وهو ينظف السلاح فيه او في احدغيره



عناد .. الغثيث .. الحمار .. الحين وراك ما تصطلب و تصير رجال و لا بس شاطر تروح من ورا تميم لابوه .. يا صبر الرواية عليك بس .. اللي مصبرني عليه انها اكيد بتربيه من اول و جديد .. و تخليه يمشي سيده .. سدوا نفسك يالغثيث

آه متى يجي هاليوم


ام تميم .. ذي الحرمة مدري من وشو معجونه .. اشوف فيها يوم بس

آمييييييييييين


تميم و سلهام ..
تميم .. حب سلهام تسرب لقلبه بدون ما يقدر يمنعه .. و اللي يمنعه عنها الحين بقايا كبرياء راح تنهار مع اول تهديد ببعدها عنه . بس لما يدري انها طاهره وش بيسوي .. اتوقع بتكون صدمة عمره ..
عندي توقع صغنون .. اتوقع هذاك وش كان اسمه .. هيثم يجي يدور عن سلهام و تميم يدري ..

لا هموسه وش هالتوقع الليي خوف والله تميم يروح فيه إعدام الحمد لله هالهيثم ما أظن يعرف مكانها ولا ابوها بيدله لوسأل عنها غيرإن مافيه إتصال بينه وبين سلهام


سلهام .. ذي البنت بدون ما تحس بتغير طباع تميم .. و بدون ما تحس بتعشق تميم .. مع كل سواياه فيها ..

إن شاء الله


الحين جدي وش يبي منهم .. اهو شي من الثنين ..
يا اما بيخير سلهام انها تعيش مع تميم او تتركه
او بيخلي تميم يوعده انه ما يقهرها ابد ...

جايز لأنه عرف بخبر خطبته


الدحمي .. بردت قلبي .. تدرون ذي الغثيثه خساره فيه .. ابيله واحده ثانيه .. خلوني ارد
اشوف بنات الرواية ..
اييي ممكن دلول .. اخت تميم .. سنعه و ذربه و اخلاق و جمال .. كامله و الكمال لله ... يلا رشا .. خليه يطلق الغثيثه اللي لا تنبلع و لا تنجرع .. و ياخذ دلال ...

ههههههههه ياحبي لك هموسه


ادري هذرتي وااااجده .. بس البارت كان اكثر من رااااائع
و حبيبتي فيتو .. القفله حنونه .. خلي تميم يفكر ذا الاسبوع في احتمال ان سلهام تضيع منه .. و بيروح للجد مستوي "فيس شرير"



يازينك هموسه وياحلو هذرتك
مشكوره حبيبتي على المشاركه المميزه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 07-08-15 05:04 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saebr blo (المشاركة 3547949)
الاحداث صارت تاخذ مجراها متحمسة مرة للاحداث القادمة ذيب شكلك راح تتعب مع شيهانة شوي نشالله يصب عليها انتي ياشيهانة خليك مطيعة

أكيدبيتعب يبيله صبر


هههه انا اكثر شي فرحت فيه بالبارت كف عبدالرحمن لمنال رغم ان بالبداية كنت حاقدة عليه بس طلع احسن من اخوانها

صح الكف فرحني وبرد قلبي لاكن الكلام اللي قاله من
ورى قلبه والاه ومقهور من توق والكف لأن كلام مها يمس
عرضه وإهانه له



الجدة الجازي كل همها مايجوز حاكم حفيد حاكم من توق اساسا كل هالحقد عشان تشفي غليلها منه يالله ياكثر اكرها

أكيد حاقده وحقدها معميها


وصايف عجبتني حركتها بالبارت قبل الاخير لو موهي ماراحت توق لحاكم

ههههه سوت معروف فيهم

سلهام رغم كرهي لها من البداية الا صرت اميل لها احبها بنت شقية

ههههه حياك في حزب سلهام ماتنضام


وتميم والله منقهرة عليه من وين يلاقيها حتى يلاقيها امه من جهة وابوه يلي موداري شي ببريطانيا من جهة الله يعينه بس صرت انقهر منه رغم انه يحب سلهام الا انه للحين رافضها صدق من قال عنهم توم وجيري

الله يعين سلهام على تميم المعقد


وصايف وهزاع الله يتمم عليكم

آميييييين


عجبني لقب سلهام لعناد (كازانوفا مزواج) استمري اختي شخصية خيالة رواياتك جميلة تراني منتظرى البارات القادم بفارغ الصبر

مشكوره حبيبتي على المشاركه المميزه لا خلا ولاعدم منك يارب

فيتامين سي 07-08-15 07:01 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

((بسم الله الرحمن الرحيم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

بادئ ذي بدء وددت أن اشكر كل من منح تقييمه للروايه ..
واخص بالشكر كل من منحني فسحة من وقته لقراءة حروفي سواءاً في منتدانا الجميل هذا او المنتديات الناقله للروايه تسرني ردودكم وتفاعلكم الذي اثلج صدري..جميعكم بلا إستثناء شكراً لكم من قاع الأرض الى عنان السماء،فأنتم من منحتموها التميز بقراءتكم لها، آمله من الله ان لا يخيب ظنكم بي ونصل جميعاً بها الى النهايه في نفس مستوى التميز وأرقى باذن الله..
،،

ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..فإني اهدي هذا الفصل للغاليه (فيتامين سي) ..هي تعرف لماذا وتستحق اكثر من ذلك..â‌¤ï¸ڈ
،،،،
،
.


20))عِشق بِلا قُيود..
.

مدخل:
يعتقد ان الغرور الذي يغلف قلبه ويضعه في منزلة القديس في كل تعاملاته معها هو اهم بكثير من مشاعره ومنها..
يعشقها ولا يريد ذلك..
أيقتل غروره ويقطع وعداً أسرّه بأن لا علاقة ستربطه بها؟ أم يبر بعشقه هذه المرّه؟.. أذلها بما فيه الكفايه متى سيكتفي؟!
،
فليمت الحب في مهده ولتعش الكرامه.. فلا نفس تهوى العيش ذليله.. هذا هو شعارها مهما استدرجها ، عزتها تأبى الركوع، ستثبت له براءتها من ادعاءاته.. ثم لا سلام بعد ذلك، هكذا وعدت نفسها...
.
،

دخلت غرفة البنات وهي غاضبه، تبحث عن صيته لتواسيها…
وجدتها جالسه هناك في منتصف سريرها و سارحه بتفكيرها الذي يكاد يشلّ مما فعله بها عناد ..

جلست سلهام بالقرب منها وهي تتحدث باندفاع/صيوت لا تزعلين ولا تفكرين بتميموه ذا.. ماهو بكيفه يزوجك اللي يبي.. انتي عندك اب عايش وهو ولي امرك.. تقدرين هاللحين ترفعين الجوال وتتصلين به وتنهين هالموضوع ,مدري ليش معقده المسأله ومستسلمه لتميم؟!!

انتظرتها حتى سكتت وتحدثت بصوت مبحوح وهادئ جداً يشوبه الحزن/لأن تميم هو ابوي الحقيقي..عناد سبق وتقدم لي عن طريق تميم وتميم رفض حتى قبل يقولي ..وهالـ.. عناد راح لابوي بلندن يخطبني وابوي وافق يزوجه لي بدوون يقولي تخيلي! ..
حتى تميم لبى روحه قبل كم يوم كان بيروح فيها بعدما اتصل به ابوي وعطاه خبر خطبة عناد.. ارتفع ضغطه.. ويادوب لحقه صقر للمستشفى

وكأنما سُكب عليها ماء بارد، تمنت لو أنها لم تنفعل بوجه تميم قبل قليل.. ظنت خاطئه انه حقير ولكنه كاد ان يموت حسره على اخته/تميم!!

صيته بتنهيده/ايه تميم و لا تلوميني لاصرت ازعل لضيقة تميم.. هو ياما تحمل طيش ابوي واهماله لنا..

لم تستوعب.. ظلمته هذه المره..ضلت قليلاً تفكر بـ ردة فعل تميم من اتهامها له قبل قليل، لماذا لم يدافع عن نفسه؟!، وقفت تريد النسيان واتجهت لشنطتها ستاخد بعض الثياب.. لتستحم،

صيته/وين رايحه؟

سلهام بهدوء/حابه اتسبح البارح نمت ماتسبحت ..ماتعودت

دخلت الحمام بهدوءها واغلقته ويتضح عليها المفاجأه.. ابتسمت صيته/ربي يصلح حالك و يوفقك مع تميم، والله ماني حابه تخسرون بعض.

،
.
،
لم يستطيع التفكير وكأنما شُل عقله..! لماذا يكلّمه جده بهذه الجفوه؟! مالسبب الذي دفعه لطلب سلهام في الحال؟!
ترك والدته وصعد للأعلى.. الى غرفة أخواته فـ سلهام تجلس معهن .
وجد باب الغرفه مفتوحاً..ودخل يناديها/سلهام

صيته كانت ترتب ملابسها في الخزانه لوحدها/سلهام ماهي بالغرفه

تميم وهو يحاول ضبط اعصابه/وينها؟

صيته/تو اخذت لها ملابس و دخلت الحمام تسبح

تركها واتجه لجهة حمام الغرفه وهو يتوعدها لو كانت باحت لجده بأي شيء يخص ما يحدث بينهما،حاول فتح الحمام ولكن وجده مقفل/سلهااام

تركت صيته الغرفه وخرجت وهي تغلق الباب،هي تعرف ان اخيها لن يتراجع عن صراخه وتهوره، لا تريد احراج سلهام بوجودها..

بداخل الحمام خافت من نبرته،خففت من قوة الماء لتحدثه، ان لم ترد عليه سيقتحم عليها الحمام لا محاله/خيير

تميم بجنون/افتحي الباب

استغربت طلبه.. لن تنفذه ،لابد وانه فقد عقله/انتظر لين اخلص، الدنيا ماهي بطايره، بعدين الحمامات واجد بالبيت روح اي واحد

صرخ بها/سلهااام بلا استهباال و اطللعي هاللحين احسسن لتس.

خرجت من الماء لبست الروب وحادثته من خلف الباب بدون ان تفتحه/قوول لي وش عندك انا اسسمع

نطق من بين اسنانه/افتحي الباب مابي الكل يسمع.

بعد تردد فتحت الباب،وهي تلتف بروب الاستحمام الزهري الباهت و شعرها المبلل منثور و تتقاطر منه قطرات الماء وتتكتف بيديها بتملل/خيير هذا انا طلعت!

ابتلع ريقه، أنساه منظرها ماقد اتى من اجله، عيناه فضحت ما يكنّه قلبه !!

عرفت أن شكلها استوقفه،وقطع تفكيره،هي تعرف انه لايمكن ان يحبها لذاتها، لكن ربما جسمها يفتنه "هم هكذا الرجال، "سطحيون"،
تعبت وهي تنتظر منه ردة فعل ايجابيه"أطال سكوته ونظراته" فكرهت نفسها مراراً وهي تتجرع الفشل تلو الفشل في جذبه لها ،آه كم هو عنادي وصعب،ابتسمت بسخريه/ساعه تصرخ عند باب الحمام علشان اطلع وبالاخير توقفني وتقعد تمقل فيي؟،لا يكون مضيع شي وجاي تدوره بوجهي؟!!

نسي اين هو و اقترب منها و هي تبتعد عنه.. شعر برغبه رهيبه وهو يمد كفه لتتحتضن كفها الايسر بها ويداعب شعرها المبلول باليد الأخرى، وكأنما اقترابه منها مسكن لكل توتر يشعر به.

استغربت،لاحظته يقترب محاولاً ان يحتضنها ويشدها بقوه كالطفل التائه الذي للتو وجد اهله، رفعت يديها لتبعده بلطف ولكنه لم يبتعد،استخدمت كل قوتها لتدفعه عنها ولم تفلح/تميم اخلص وش تبي؟

لم يجيبها،فلو تحدث لتشاجرا من جديد، لذلك صمت ليقترب منها فقط، هو خائف من ذهابها للجد، لا يرغب في ذهابها ولكن جده العزيز أمر بذلك وسوف يطيعه،
تمنى ان يفعل شيء يجعلها تفكر به هناك، اقترب من وجهها واختلطت انفاسهما..

تمنت ان يحدث شيء يوقف زواجه من اخرى،لم تتقبل ان يكون لها شريكة فيه وان لم يلمسها كزوجه فـ"الحُرّه لا ترضى ان تبات و في بيتها ضُرّه"،
فرحت ظنت انهت بداية تقبله لها،لعلها النهايه لوجعها، تمنت ان تستقيم حياتها فمنذ تخرجت من الجامعه وسوء الظنون يلاحقها بدايةً من ابيها ونهايةً بابن عمها الذي أرغمته على الزواج منها بكيدها ..

دخلت بهذه اللحظات ام تميم، لانها لحقت به لتعرف ماذا سيحدث.. وتفاجأت بما يحدث..!!

بردة فعل عنيفه،دفعها عنه وافلتها بسرعه وكأنه يتبرأ منها، ليصطدم ظهرها في الحائط خلفها وتصدر منها الآه، اي إهانه تتعرض لها، لماذا يتقرب منها سراً ويكفر بها جهراً .

ام تميم نظرت إليهما باحتقار وهي تتخصر بيدها وتهز رأسها ثم خرجت بدون اي كلمه فهذه ليست غرفتهما ولم يغلقا الباب، لابد وان تلك المتمرده هي من دعته لفعل ذلك..!!

تألمت من ظهرها ولكنها تجاهلت الوجع في قلبها اوجاع اكبر.. ، اتجهت له لتخاصمه لما فعل بها للتو، لن تسكت، لماذا يحاول جذبها دون فائده، مجرد فقط للتلاعب بمشاعرها/ابي اعرف شي واحد لييه تحب تأذيني وبس؟!

قرر تركها والذهاب الآن حتى لا يرهق قلبه وينجرف وراء رغبته بها ولكنه تفاجئ بيدها تمسك بمعصم يده وتأمره/لا تروووح.

تحدث وهو يعقد حاجبيه بغرور/وش تبييين انتي؟

بحرقه وشعور الذل الذي يجعلها تميم تتجرعه في كل مره يحاول التقرب منها/انت اللي قل لي وش تبي مني ..ليه تلمسني بهالطريقه وانت متوعد انك تحرمني منك؟!
*سكتت برهه وهي تجمع شتات شعرها المتناثر بحركه فوضويه تنم عن توتر وغضب ثم نطقت بألم لم تستطيع كتمانه/قوول.. تبي تجنني؟..ترى الضرب عندي اهون من انك تبدأ بحاجه وماتكملها

صُدم من صراحتها ومعرفتها نواياه/أ..أنا مـ..

قاطعته بفوضوية غضب/انت انسان مهزوز، منت واثق فيّ ومع ذلك ماريحت نفسك و ما ريحتني منك،بس تتقرب مني، و تدور اي عذر علشان تتلصق وعلى الفااضي!

شعر بمعاناتها التي يعانيها هو بنفسه.. لم يستطيع الرد/..

ازداد غضبها من صمته فأكملت/دامك تشك فيّ ريحني منك تكفى،اتركني مابي منك شي واذا ماتبي تطلق اوكي،عاادي انا راضيه اعيش معلقه بس ما تتصرف معي بهالتصرفات اللي تجنني.

اغلق فمها بيده وهو يتنفس باضطراب،يريد إسكاتها فحديثها "حقيقه" يريد إنكارها، وتحدث عن موضوع جده حتى تنسى/جدي كلمني وقالي يبيتس ..خلصي لبس و انزلي لي بسرعه..

استغربت وابعدت يده عن فمها بخوف، ذلك الرجل المسن هو حبيبها الحقيقي، نسيت ما هي فيه واهتمت به/هااااااه !!!..وش فيه جدي؟

حاول ان يكون هادئ ولو لمره أمامها/مافيه الا العافيه بس يبيتس اكيد مشتاق لتس وكذا

رأته هادئ ويتحدث بدون تشنج،حاولت اغاضته/ وانا و الله ان الشوق له دايم الدوم يدعيني، لبى قلبه بعد اهلي وخلاني.. خلاص تميم انزل وانا ثواني واكون جاهزه

يثير غيرته كل من تهتم بأمرهم سلهام لا يعلم لماذا يود ان لا تهتم باحد سواه،لكن ماباليد حيله، نطق بنبرة متخوفه/بتنامين هناك؟

استغربت انه يسألها هذا السؤال، المفروض هي من تسأله بعد تقربه المتردد منها، فهو زوجها على كل حال/ودي اقعد هناك لين تخلص غرفتي العمال امس صبغوها و يبي لهم يومين تروح ريحة البويه و يجهزونها واليوم الثالث بيركبون الاثاث..

تميم وجدها فرصه و بتسرع/طيب امرتس نروح نختار غرفتنا سوى؟

بابتسامه جانبيه،كيف يخاطبها بهذه النبره وكأنهما متزوجين حقاً !!، لن ترضخ لهدوءه ،فهو بالتأكيد يتلاعب بها وبمشاعرها ليذلّها كالعاده ،ستتمسك بعزتها ولن تنحني/مشكور... انا غرفتي خلاص اخترت اثاثها وكل شي فيها من وانا عند حبيبي جدي انت عارف انها على حسابه، اما انت، خل مشاويرك هاللحين لغرفة العروس "الشريفه" اللي بتتزوجها لان وقتها ماراح تدخل غرفتي، بتضل عندها ليل نهار.. يعني اكيد ماراح تسوي فيها مثلما سويت معي

غضب من حديثها عن زوجته الثانيه ببساطه ولم تتضح عليها الغيره، أراد ان يحاول إغاضتها واذلالها/بهذي صدقتي، وين انتي ووين هي!

اقتربت من وجهه حتى ظن انها ستقبله ولكنها تكلمت بنفس النبره الواثقه/أنا دايماً صادقه.

*تركته وهي تحمل "جرحاً دفيناً" ولكنها عادت له تتبسم من جديد وكأنها تذكرت أمراً/ايه تذكرت ،نصيحه يابو سروال وفانيله كثّر من بجايم النوم السنعه ع الاقل ألبسهم بشهر العسل،لا تفشلنا عند العروس ترى مو كل زوجه بتسكت عنك وبتسترك مثلي ..سلام حبيبي، بلبس وانزل لك حالاً

ضل واقفاً مكانه وهو يراها تدخل الحمام مجدداً، فتح ازرار ثوبه العلويه وكأنه يضيق بنفسه،.
يعشق ثقتها واعتزازها بنفسها،لا مبالاتها القاتله.. برودها تجاهه ،كل ما فيها يجعله يشتعل ناراً لا تنتطفئ.!!
.
،
.
،

وصلا البيت قادميّن من الفندق.. ادخل حقائب توق وهو ينادي/يماااه… يمااااه ترانا جينا

دخلت وهي تتنقل بناظريها للمنزل بابتسامه،هنا عاش حبيبها،هذا البيت يمتلك كمية راحه عجيبه لربما لأن الروح عاشقه لصاحب المكان لذلك استراحت.. إضاءة الشمس تدخله من كل اتجاه..

حاكم لاحظها تبتسم، اتجه لها يداعبها بالحديث/وش الاحلى بيتنا والا بيت اهلتس

اجابته وهي تبتسم من طريقة سؤاله لها وكأنها طفله/بيت اهلي احلى طبعاً..

احتضنها من الخلف/و الله لانسيتس بيت اهلتس يا بنت الصارم

حاولت إفلات يده وهي تشعر بالخجل/حاااكم مايصييير فكني

افلتها وهو يجلس/غريبه وين راحوا أمي وعجايب وشيهانه حتى جدي ما شفت نعاله برا

نزعت عبائتها و جلست بالقرب منه و لكن بينهما مسافه/الله اعلم

اقبلت الخادمه من بعيد بعد سماعها الاصوات/سير هاكيم!!

حاكم/ايه انا.. سيّيرا اخذي الشنط وديها غرفتي…

الخادمه/اوكي

حاكم/ وين أمي؟ وعجايب

الخادمه/قو هوسبيتل

وقف وهو خائف ويخرج هاتفه من جيبه/وشووو من وداها..

توق حاولت تهدئته/ان شاء الله انها بخير لا تخاف

حاكم انتظرها ترد وهو يلتفت لتوق/كان معتس حق بكلامتس، امي اكيد فيها شي والا ماتكثر اتصالاتها كذا، شلون مانتبهت..!!

ردت عجايب بعد اربعة رنات/هلا حاكم..

حاكم باندفاع/عجايب وش العلم؟وينكم فيه؟ امي علامها؟

عجايب/حبيبي قسم بالله اسسفه اني اتصلت عليك اليوم بس من قلّة حيلتي..

حاكم تلفت اعصابه/يابنت علامتس امي وش بلاها

عجايب ببعثره وصوت مبحوح/اليوم الصبح كانت بفراشها مغمي عليها و مادريت عنها كنت نايمه.. صحيت شيهانه و وديناها المستشفى معنا جدي لبى قلبه،

بتوتر/بأي مستشفى… انا جايكم

ترك المكان ليخرج مسرعاً..لحقت به توق/حاااكم وش فيها خالتي

حاكم/بروح اشوفها وبكلمك سلام

ضلت توق واقفه لوحدها في هذا المنزل الجديد عليها والذي اصبح اليوم منزلها.. التفتت للخادمه،سترتب اشيائها في ضل غياب الجميع/وين غرفة سير حاكم

الخادمه وهي تحمل الحقيبه/فوق..
،
دخلت الغرفه وهي مبهوره بما شاهدته.. البياض يكتسي المكان… ابتسمت فهي تعشق الابيض؟ لابد وانه يعشق الابيض بالتأكيد..
روائح البخور المعتق تعطر المكان ..لفت انتباهها لون باقة الورد التي هناك على النضد ..!
اخذت الباقه لترفعها وابتسمت،قد اخبرها سابقاً انه لا يعرف الورد..وهاهي المره الثانيه التي يأتي بباقة ورد.. وهذه المره من زهرة التوليب الانيقه،لابد وانها في حلم تمنت ان لا تستيقظ منه..لا يوجد الا القليل من حاكم هذه الايام..

قطع سرحانها في الورد.. صوت هاتفها الذي في حقيبتها اتجهت لها لترفعه وترد، هذه منال،ابتسمت بسعاده وهي ترد/مرحبا

منال على الطرف الاخر بغضب/اي مرحبا؟!!..سويتيها يا توق؟ مافيه خجل، عينك عينك رايحه لهالـ..

قاطعتها حتى لا تشتمه/تاج راسك وراس اخوانك بعد فاهمه..بعدين اصلاً من انتي علشان تحاسبيني؟! هاه!

منال/خبيثه.. فهمتينا انك طلبتي الطلاق وقريب بتجيك الورقه وبالاخير تروحين له من ورانا!!

توق بضحكه ساخره/كل ما فالحكايه اني عاملتك باسلوبك، ليش انتي زعلانه.

منال/سنين يا توق وانتي الاولى.. سنين وكل شي لتوق مباح وما ينقال لك غير سمي وامري ولبيه…حتى زواجك اخذتي اللي تبين وسكتوا مع ان كل العايله معارضه..

توق وهي تداعب الوردات بأناملها بهدوء اعصاب،فهي تعيش اجمل ايامها، ولن تسمح لمخلق تعكير مزاجها/ايوه وبعدين؟!

منال بحقد ونبره ناقمه/تأكدي انك ماراح ترتاحين..و نهاية زواجك بتكون بفضيحه، وحاكم نفسه هو اللي بيطلقك.. بس استني

توق انقبض قلبها للحظه من تهديدها ولكن مثلت اللامبالاه/ماشي نستنى..بس معليش ست منال ،انتي عارفه ان اليوم صباحيتي. .مضطره اقفل الخط بوجهك ماني فاضيه.

اغلقت الهاتف بوجهها بدون تردد وجلست تريح اعصابها التي توترت قليلاً..شعرت بضيق هل من الممكن ان تؤذيها منال؟، لا لا لا تستطيع بل مستحيل، لربما هي "فشة خلق" لا غير، فماذا من الممكن ان تفعل منال؟! ليس بيدها شيء.
.
،


فيتامين سي 07-08-15 07:03 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 


.


في مكان آخر من هذه المدينه..
المستشفى :
يقف هناك باحراج وهو ينظر اليها ممدده لا حراك لها..انتظرها تستيقظ.. منذ الفجر وهما هنا.. لم تكن ليلة دخله كما رسمها في مخيلته.. وصايف لم تكن كما يجب!
ماحدث البارحه كان كثيراً عليها..
بكت كثيراً بصمت وصرخت ثم فقدت الوعي..لكنه لم ينتبه لها حتى فقد صراخها و ارتخى بين يديه جسدها النحيل..
هنا تجمد كل شيء حوله وهو يتذكر ماحدث، كيف سيخبر اهلها انها تنام هنا مريضه بسببه!! ..ياللحرج الشديد.. ماذا ستكون ردة فعل وصايف حينما تستيقظ وتراه ..لعن نفسه مراراً كان يجب ان يكون اكثر تحكماً في نفسه.. لم يراعي شعورها ابداً..

فكر ان يتصل بحاكم.. ولكن لا.. ماذا ستكون ردة فعله حينما يرى اخته بهذا الوضع..!؟

دخلت والدته وهي خائفه/وش صار يا وليدي،

هزاع بتنهيده/يمه شوفت عينك.. تعبت

ام هزاع وهي ترمقه بغضب/يعني كان لازم تدوسها وتروعها من اول ليله الله يصلحك.. ماراعيت وضعها..ولا اهتميت. الله يستر من اهلها وش بيقولون

هزاع/ماهم دارين عالاقل هاللحين.. الليله عند حاكم استقبال.. الحمدلله انه ماهو بفاضي و انا قلت له اني ماني بجاي اعتذرت منه.

ام هزاع اتجهت لوصايف وهي تلاحظ تنفسها/روعتها الله يصلحك

لم يحتمل حديث والدته وهي تعاتبه ،خرج مرهق و محبط مما حدث ...

.
.
.
،
في بيت آخر..

خرج من ملحق المنزل والشمس تسطع في وجهه.. تأخر حتى نام البارحه، ضل في الاستراحه مع الشباب وعاد الفجر لينام بعد الصلاة هنا.. بعيداً عن منال التي جعلته يثور ويضربها يوم أمس..
دخل المنزل وجد أمه كعادتها تحتسي قهوتها/السلام عليكم

فزعت وهي يعود للتو بعد خروجه امس/وعليييكم السسلام.. ووينك يا وليدي اشغلتني عليك البارح ما امرحت زين

قبّل رأسها وجلس بجوارها مرهق/كنت عند العيال فالاستراحه.

سكتت قليلاً بعدما سكبت له القهوه.. ثم تحدثت/يا وليدي مايصير تنام برا وتوك متزوج.. لا تكسر خاطر البنيه

نطق بضيق/يمه كل شي صار قدامتس،

ام ناصر بعقلانيه/يا وليدي.. تلقاها ندمانه.. خلك العااقل وروح لها، واجهها… وثاني مره احذرني تضربها على الاقل قدام احد وتهينها.. اعرف انك اطيب اخوانك،شبلاك مديت يدك

عبدالرحمن بنرفزه/عصبتني يمه،وانتي بعد سمعتي وش قالت، للحظه حسيت ماهي بـ منال اللي كنت اعرفها

ام ناصر سكتت قليلاً ثم نطقت/المهم لا تخلي هالزعل يطول ومهما كان لا تهجرها،هذا هي ماراحت وتركتك وانت ضاربها.. خلك جنبها لو زعلان، الهجر يكبر المواضيع..
.
.
.
.

في غرفتها وفي منتصف سريرها، مشغول عقلها بالتفكير بما فعله بها عبدالرحمن لاجل توق.. لن تستريح حتى تنتقم،لكن كيف.. لابد وان تكسب ثقة عبدالرحمن من جديد،لتعرف كيف ستتصرف.. لحظات لتسمع صوتاً عند الباب ..افتعلت النوم وأدارت ظهرها للباب…

دخل عبدالرحمن و لاحظها تتحرك وتدير ظهرها،يتضح انها تتهرب منه.. اقترب من السرير وهو يراقب تصرفاتها..
جلس وهو يناديها بصوت منخفض/منال.. منالي

لم ترد..ولكنها تفاجأت به يحتضنها من الخلف وحاولت التهرب/ابعد عني

عبدالرحمن احتضنها اكثر بصمت..

كرهت تصرفه فهو لم يعتذر عما فعل، حاولت التملص منه دون جدوى، ثم تفاجأت به يهمس في أذنها/الكلام اللي سمعته منك امس لا عااد تعيدينه.. فاهمه

انصدمت من حديثه ظنت انه سيعتذر/يعني شلون مراح تعتذر

عبدالرحمن وهو يحيطها بذراعيه/ليه اعتذر… انتي اخطيتي واستحقيتي اللي جاك

شعرت برغبه فالبكاء/بعد عني دامك كذا

شدها اليه اكثر/ماهو بكيفك. انتي حلالي.. لذلك تسكتين مالك حق تمنعين فاهمه والا تبين كف ثاني؟!

نزلت دمعتها وهي تسلم نفسها.. كرهت نفسها ألفاً بعد تعامل عبدالرحمن،الذي ظنته سهلاً ستضحك عليه وتجعله في صفها ولكنها كانت مخطئه، مهما أحبها عبدالرحمن الا أنه يستحيل ان يقف في صفها ضد أخته..
.
،
.
،
.
،
أوقف سيارته.. كان سيقول شيء ما.. ولكنه تفاجأ بها تفتح الباب تريد النزول بدون ان تلتفت اليه. ولكنه امسك بيدها/هييي وين رايحه

رفعت عن عينها الغطاء لتلتفت اليه/اظن وصلنا بيت حاكم وش تبي بي بعد؟

تميم محاولاً الهدوء/مابيتس بس انتظري بدخل معتس

نزلا معاً واتجه لها و احتضن كفها بكفه بلحظه استغربتها سلهام لم يفعلها ابداً الا "مرّه" فقط في المستشفى اثناء اصابة يدها (وش عنده اليوم؟..مادري وش يبي مني بالضبط)
تركت يدها في يده ودخلا باحة المنزل وبهذه اللحظات دخل الجد بصحبة شيهانه..

التفتت سلهام وهي تسمع صوته يسعل، تركت يد تميم الذي يمسك بها واتجهت له/جدددي

ابتسم وهو يراها قادمه اليه/يا مرحباا يا قبلة ال براك كلهم

قبّلت رأسه و رمت نفسها باحضانه/جدي حبيبي ..من وين جاي لبى روحك

الجد/كنت بمشوار لا تخافين وانا ابوتس..

شيهانه دخلت وهي متعبه/انا بروح ارتاح.. دام حبيبتك جتك

يراها تسلم عليه بحراره ويشعر بغصة الغيره لماذا تحبه كل هذا الحب، لابد ان لا تحب غيره هو..شعور الغيره خانق واناني، يود انتزاع كل حب في قلبها ويضع نفسه وحيداً به..!
توقف قليلاً، ماهذا الهراء مالفائده من حبها وهي "آه. استغفر الله" شعر بوسوسه..
لاحظ دخول حاكم بصحبة والدته واخرى محتشمه لم يعرفها والتفت الى سلهام/يا بنت تغطي.

الجد رمقه بحده وصد عنه ممسكاً بيدها/يلا يا سلهام وانا جدتس خلنا ندخل

ام حاكم/السلام عليكم
حاكم انتبه للاسم وحب يسلم/السلام عليكم

تميم/وعليكم السلام شلونتس يا خاله جعلتس مأجوره

ام حاكم/الله يجيرك يا ولدي

حاكم وهو يعني سلهام/شلونتس يا بنت عمي

سلهام/بخير الله يسلمك.. مبروك زواجك وزواج اختك يا حاكم

حاكم بابتسامه/الله يبارك في عمرتس..

دخلت سلهام مع الجد.. وتركوا البقيه خارجاً..

اتجهت له عجايب تتصنع العصبيه وهي تفتح نقابها/حي الله القاطع.. نعنبو بلييسك ماتقول عندي اخت يتيمه بروح اطل عليها اسلم عليها واشوف وش علومها!! …

تميم وضع يده على رأسه وهو يبتسم/جاناا القلق..

عجايب تشير الى رأسها و بإصرار/هاللحين تبوس رااسي وتعذر مني بسرعه والا كسرت راسك

تميم فعل ماتريد وهو يضحك/هااه وهذي حبة راس بعد سامحيني العذر منتس وانا اخوتس.. استاانستي هاللحين؟

عجايب وهي تفرد وجهها بابتسامه/اي هاللحين خلاص سامحتك ورضيت عنك، شاايف اني طيبه وحليووه واجي بالكلمه الطيبه.

حاكم/الله يبارك في زواج وصايف اللي خلاتس تشوفينه

عجايب التفتت عليه/اي والله انك صادز..

تميم باستغراب/وين ولدتس محمد الملقوف

عجايب/واااه فددديته حموودي حبيب أمه طالع مقناص مع ابوه وعمانه..

حاكم استغرب/وخليتيه يروح وهو ابو 6سنوات

عجايب وهي ترفع حاجبها/خله يغدي رجال

تميم بتأييد/تعجبيييني..

حاكم/اقوول الله يعينه ويعين سلهام دام تميم نفستس

تميم بغضب/هيييي لا تفلّها كل شوي قايل اسم زوجتي

حاكم ليغيضه/طيب يا ولد مزنه

تميم وهو يشمر عن كمه/هذا اللي بتوطى في بطنه هاللحين..

حاكم بابتسامته/يا رجال اركد بس لا اتوطى انا في بطنك

عجايب ابتسمت بحماس،لم يتغير تميم/المهم يا عيال كبوا عنكم هااسالفه واسمعووني…

حاكم وتميم بنفس الصوت/وش عندتس؟

عجايب وكأن لديها أمراً مهماً/ ابيكم تشدون حيلكم يا عيال.. ابي بنات لولدي..

حاكم وهو يضحك على حماسها/لوو تنقزين وتوقعين مازوج ولدتس العربجي ذه من بناتي

عجايب/حكووم صددقني حمودي بيعقل مب قاعد مشاغب طول حياته

تميم وهو يتهرب/عجايب عليتس به.. واتركي بناتي بحالهن

عجايب/بس انا ناويه ازوج ولدي اربعه خله يستانس وينبسط ،الاولى بنتك يا حاكم و الثانيه بنت يا تميم مع ثنتين بنات عمانه نكون عدلنا ويالله من فضلك.. شرايكم اختار اسامي بناتكم اللـ. ا..

تميم وحاكم امسكا بها وادخلاها المجلس لتكمل احاديثها اللامنتهيه وهما يضحكان.. لابد وان حديثها معهم مطول…
.
،
.
،
.
سمعت اصواتهم تحت ..احبت النزول ولكنها تخجل من ذلك، هي الآن عروس.. انتظرت قدوم حاكم ولكنه تأخر..
عادت الى غرفتها مجدداً..
ثم سمعت صوت شيهانه وام حاكم قادمات واتجهت اليهن بابتسامتها لتسلم/السلام عليكم

ام حاكم بابتسامه ذابله بعد التعب/وعليكم السلام..هلا والله نورتي بيتتس يا مرت الغالي..

توق بابتسامة خجل/بنووركم مضوينه يا خاله

ام حاكم وهي تربت على كتفها/ترى هاللحين غلاتس من غلى حاكم

توق براحه/القلوب عند بعضها يا خاله، ما قلتي لي سلامات وش صار عليك.. خفت من اتصالاتك اليوم

شيهانه/ارهاق بسيط بس

ام حاكم وهي تضع يدها على رأسها دلاله على الخجل مما حدث/السموحه والله من هالخبله عجايب هي اللي اتصلت على جوال حاكم. راحت تلقف هالملقوفه

شيهانه/توق لازم ام حاكم ترتاح.. بروح اوديها غرفتها، انتي انزلي وبلحقتس

توق/طيب.
.
،
تحت..
عند قدميّ جدها تدلكها له بعد قيادته للسياره/هااه وشلوونك هاللحين يا قلبي

الجد وهو يبتسم لها/يابنتي خلاص ما قصرتي ..روحي جيبي لي القهوه راسي مصدع.. تعدت حزتها ماتقهويت

وقفت بحماس/ومن سمعك حتى انا… ثواااني وبتكون عندك

ضل الجد في مكانه صافناً واختفت ابتسامته بعد ذهابها.. يفكر بما سيفعله مع تميم.. كيف سيحل عُقد ذلك الولد العصبي.. لايريد لحفيدته العذاب.. قد عرف انها ليست سعيده..وهذا الشيء يثقب قلبه حزناً،

يعرف ان تميم ليس ولداً سيئاً فمالذي غيّره؟!مع سماعه من شيهانه عن نية ام تميم تزويج ابنها باخرى لترى اولاد ابنها..
لن يعترض ولكن يجب ان يطمئن على حفيدته التي تعذبت كثيراً و مع ذلك لم تفصح له عن معاناتها!!.

سمع صوت كعب على السيراميك.التفت و اذا بها فتاة طويله ترتدي الاحمر والذهبي ،لا يؤكد لبسها الذي يبدو قفطاناً فاخراً… شعرها يبدو طويلاً فهي تعطيه ظهرها..ظن انها احدى حفيداته..

وقفت ثم استدارت واتجهت ناحيته، يتضح انها لم تنتبه له، هي مشغوله بهاتفها.. رفعت رأسها له وقعت عينها بعينه للحظه.. شُلت عن الحركه لثواني.. استغربت نظرات ذلك الجد.. تركته و استدارت مسرعه لخلف ذلك الجدار ثم وقفت. لا تعلم بأي اتجاه ستذهب.. .
،
ظن انها ذهبت تبادرت لذهنه صورة تلك الحبيبه.. لكم احبها ولكم تمنى الزواج بها.. لكن النصيب وقف بينهما حاجزاً..
آه لابد وان هذه زوجة حاكم "حفيدة الجازي".. امتلكت صفاتها الجماليه بحذافيرها.. لم تختلف كثيراً فذكرته بالحبيبه..
تذكر بيتين شعر يرددهما دائماً كلما طرأت ذكريات الجازي عليه فقالها الآن وهو يتعكز على عصاه/
حداني على فرقى الغضي حظي المقرود
وأنا داري أني بتوفى… ..وأنا أحبه

محبة عذابٍ ما لقينا من وراها زود
سوى جمرةٍ في ثومة القلب مشتبه
،
سمعته سلهام التي كانت تقف و لم ينتبه لها،ابتسمت وهي تستغرب لمعة عينيه ونبرة صوته والتأثر الذي هو عليه اعجبها هذا الشطر ورددته/اي والله "محبة عذابٍ ما لقينا من وراها زود" ..صح لسانك يا جدي

التفت اليها و ابتسم و هو يسأل/من متاتس هنيا

جلست بالقرب منه وهي متأثره بنبرته ونظرته و ابيات شعره المعبره جداً/جدي لا تقول انها ماهي بجدتي.. تراني استحلفك بالله

الجد ليس لديه مايخسره الآن وان كانت زوجته توفيت فهو لم يُشعرها يوماً انه لا يحبها،بل كانت النساء يحسدنها لمحبته لها/لا ..ماهي جدتتس

سلهام تحمست وهي تستدرجه ليسرد عليها القصه/منهي.. يلا قول انا ماعرفكم.. وتطمن ماني قايله لأحد

الجد ابتسم وهو يرى ابتسامتها وحماسها/بوقتن مضى على ايام البل والرحيل وراء العشب والماء، اضطريت ارحل بالحلال لجل المطر والربيع، تواعدنا بعد عام أعود واخطبها، وقبل ينتهي العام ارسلت خويي حسب السلوم بالابل والهدايا وطلبته يخطبها لي،..
*تنهد قليلاً ثم اكمل* هي حلفت انها تنتظرني و ماتزوج غيري وصدقتها.. ولكنها بغيابي تزوجت صديقي اللي ارسلته يخطب لي!.. وانتهت القصه

سلهام تأثرت/بس ما انتهى حبها من قلبك للحين.. جدي قولي اسمها تكفى ، حلفت لك بالله ما اعلم.. انا حلفت طلبتك جاني فضول

الجد بعد الحاحها،ابتسم/عنييده يا بنتي.. اسمها الجازي.. وخلاص صبي لي قهوه.. ولا سؤال ثااني ..عاد خليني اسمعتس تهرجين بالسالفه قدام احد ، اكتميها..الله يصلحتس خليتيني اهرج من دون احس

سلهام وهي تمسك يد جدها وتقبّلها/قسم بالله انها هي الخسرانه ..والا وحده تكب هالجنتل، انا وااثقه انك كنت وسيم بزمانك.. صح؟

الجد محاولاً تغيير الموضوع ليفتح موضوع تميم/كنت اشبه تميم..

سكتت برهه ثم ابتسمت/اجل ياحظي فيه يعني هو لا كبر بيصير زيك مملوح

الجد ارتاح قليلاً بإجابتها.. هذا يعني انها لا تنوي ترك تميم، ..اندمج واخذته الاحاديث معها..
،
.
،
سمعت ما دار بين الجد وبين سلهام.. ابتسمت من وفاء الجد لمشاعره تجاه حبيبته،لاعجب ان كان حاكم الحفيد بهذا النبل اذا كان هذا جده..
..تذكرت انه قال أسمها "الجازي"..
و هو لم يذكر هذه القصيده الا بعد رؤيتها بالتحديد وهو لم يعرفها بعد!
هنالك شيء ما.. تسللت للخلف قليلاً باتجاه السلم ثم ذهبت ..

رن هاتفها.. بين يديها وردت وهي تصعد للأعلى/هلا جودي..

جود على الطرف الآخر وبصوت ينطق فرح/صبااحييه مبااركه يا عروسه ، هااه كييفكك بشريني عنك

ردت وهي تضحك بخجل/الحمدلله..كل شي تمام انتي كيفك

جود/هاللحين ماعليك مني.. خليك بنفسك ازين هههه

توق/لا تخافين علي..

جود وهي تتذكر شيئاً/يختي شبغيت اقولك..ترى البنات هنا حابين يسوون لك زياره، ومكلفيني اخذ الموعد

توق/جودي مابي اكلف على احد بليز

جود/والله كلهم متحمسات لزواجك.. انتي عارفه انك اخر وحده بالقروب.. وماقصرتي مع كل وحده فينا لذلك وجب اننا نرد شووي ع الاقل

توق/اوكي دام مصرين.. خلوه الاسبوع الجاي ازين..اكون ارتحت شوي..اوكي؟

جود/تم..

توق/يا مرحبابكم.

شعرت به يحتضنها من الخلف.. هنا ليس بالمكان المناسب فهما خارج الغرفه، احمرت خجلاً وهي تنهي المكالمه بسرعه،وهي تتساءل كيف دخل/اوكي جود اكلمك بعدين سلام..

ضل يحتضنها من الخلف ويغوص بوجهه في شعرها..

حاولت الافلات ولكنه يثبتها بقوه/لا حاكم مو هنااا

اطلق تنهيدته وأراحها من حضنه قليلاً وأدارها نحوه/اشتقتلتس..

ابتسمت بخجل/و أنا..

حاول التفكير بحجه ليستدرجها/ودي اغير ملابسي.

فهمت مقصده لكن لن تذهب،مازالت فالبدايه وتخاف كثيراً/طيب روح غيّر ، شفت ملابسك كلها فالدولاب نظيفه ومكويه.

امسك بيدها/طيب تعاالي ساعديني باللبس يلا..

توق/حاكم شلون صعدت وسلهام بالصاله تحت

حاكم باستعجال ليس من طبعه/ادري انها بالصاله ومعها جدي بعد انا دخلت مناك، عادي تغطت مني ومريت.

شعرت بالاحراج/حاكم انزل تكفى بيدرون انك عندي،

حملها بنشاط فمن الواضح انها تتهرب/خليهم يدرون وين المشكله..يلا لا تأخريني وراي استقبال الليله
.

فيتامين سي 07-08-15 07:10 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 

.
.
،
.
،
في مجلس الرجال.. ينتظر قدوم الجد ولكنه على ما يظن نسيه بوجود سلهام معه، تساءل لماذا جده اصبح يعامله بجفوه هكذا؟!

.. دخلت عجايب بصحبة حاكم وبقي هو لوحده..
تمنى لو معها هاتف ليتصل بها و تخرج له، أنب نفسه مراراً لماذا يحرمها من هاتفها، ترك المجلس وخرج غاضباً..
اوقفته عجايب عند الباب/تميم ووين راايح.. انا جايه بالشاهي نبي نسولف وبتجي بعد شوي شيهانه

بتشتت/معليش عجايب انا طالع عندي شغل.. يلا سلام.

عجايب لم ترتاح لنبرته ونظرته/تميم فيك شيء؟

تميم وهو يهم بالخروج/لا ..

استغربت تصرفاته،ليس تميم السابق.. هنالك ما يشغل تفكيره،

تفاجأ بدخول عناد باحة المنزل ..وابتسم وكأنه وجد أحداً يفرغ به طاقته السلبيه..

تفاجأ عناد بوجود تميم أمامه،لماذا حضر اليوم لزيارة جده/تميم!

تميم وهو يشمر عن اكمامه و يتقدم اليه ببطىء/اهلا وسهلا

عناد حاول تدارك نفسه، فهو يعرف نبرة تميم الغاضبه/تميم شبلاك ..تعوذ من ابليس و خلنا نتفاهم يا تميم.

تميم بهدوء ماقبل العاصفه/وانا بعد من اياام ابي اتفاهم معك.انت عاارف انك تعديت حدودك معي والا ماقمت تنخش عني مثل الفيران

عناد وهو يزم شفتيه غضباً/احتررم نفسسك.

هجم عليه تميم وأوسعه ضرباً وركلاً

هرعت عجايب للداخل صارختاً بالجد وشيهانه وسلهام/الحقواا على العيال تهاوشوا برا

الجد وقف مستغرباً/منهم؟

عجايب وهي تلهث/تميم وعناد كسروا بعض الحقووهم

خرجت شيهانه مسرعه لفض النزاع..
صرخت بهما/شباااب وقفوواا..

لم يصغي لها احد.. توجهت اليهما لتحاول فض اشتباكهما دون جدوى!

عجايب وسلهام يراقبان عن بعد بعدما خرج لهم الجد..
ضرب بعصاه الأرض فتوقفا من اجله وكل منهما يكاد يقتل الآخر بنظراته..

تميم بصوت صارخ ونفس سريع/خللني اذذبحه هالنذل

الجد وهو يشير للمجلس الخارجي/تميييم قلت اسكتوواا و الحقووني فالمجلس يالسلق..
.

خلف نافذة المنزل تقفان وتراقبان..
عجايب وهي ترحم عناد/كنت عاارفه ان عناد بيروح فيها..من شفت تميم حييل معصب وبس يبي يضرب احد

سلهام بابتسامة نصر فلأول مره يفعل تميم شيء يعجبها/اصلاً عناد يستاهل تكسير الراس..يسلم لي يديات تميم

عجايب شعرت بالفضول/ليه وش صاير؟

سلهام وهي تغلق الستاره وتجلس/سحب على كلمة تميم لمن رفض يزوجه صيته.. وراح يطلبها من ابوها في لندن.. انتي عارفه ان سيد كازانوفا عناد ماهو كفو زواج

عجايب/اااخ لو اني داارريه انه رافع ضغط تميم كان رحت افزع معه

سلهام/ماعلينا يالعربجيه.. اجلسي نشرب شاهي.. وين توق؟ شفت حاكم قبل شوي مار من هنا لا يكوون رايح لها.

عجايب بابتسامه/لا تسألين وين العرسان؟ ههههه اكيد بغرفتهم البارح دخلتهم يعني مامداهم

اخدت مجموعة فستق في يدها وتسأل بغباء لتثير غضب عجايب فقط/ما امداهم على إيش؟

عجايب اخذت منها الفستق وهي تشعر بالاحباط/الله يعينك على سماجتها يا تميم

سلهام وهي تضحك/يعني علشاني سألت قلتي سماجه.. قولي ماعرفتي تجاوبين وبس

عجايب وهي تبتسم/ايه قلتيها ماعرف الجواب.. كملي فستقتس يالخبله،

ضلت سلهام تستطنقها وتثير جنونها و اعتلت ضحكاتهن..
.
،
.
،
.

في المجلس.. *

بعد دقيقتين صمت… تحدث الجد الغاضب/هاللحين ماتقولون لي ليش متهاوشين.. يا عيباه.. ماسويتوها وانتم صغار، شلون تهاوشون هاللحين

لا رد. .. و كلاهما يرمق الآخر بنظرات ناريه..!

شيهانه شعرت بالحرقه فهؤلاء احب ما يكون لها لا تريد ان ترى النزاع يفرقهم/ليش ساكتين يا حظي… مستانسين باللي صار ناظروا اشكالكم كلها دم وكأنكم اعداء<< سكتت وهي تشعر بالعبره تسكر مجرى الهواء وتعيق حديثها..

تميم تأثر واتجه لها ليهدأها/عمتي

افلتت يده منها وابتعدت وهي مصدومه منهما/بعد عني.. انتم قهرتوني باللي سويتوه ببعض..

<<<خرجت وتركتهما خلفها نادميّن..

الجد بهدوء/استانستوا يوم زعلتوا عمتكم! خلاص راحت المرجله.. طاحت هيبتي قمتوا تهاوشون وما عليكم من احد!

تميم/ياجدي هالـ(..) خطب اختي صيته ورفضت. وراح من وراي يخطبها من ابوي في لندن.. يرضيك ان يهين كلمتي؟..لكن معصي ما يطولها.. خطبته مرفوضه.

عناد ابتسم وهو يسمع هذا الحديث،هذا يعني انه لم يعلم ان والده استغل سلطته وزوجه بها.. سيسكت ويجعله على ما يظن، حتى يرتب نفسه ووضعه ويأتي يأخذها متى شاء!! ..
سكتا وهما ينصتان لما يمليه عليهما الجد…
،
.
،
.
.
،
.
الليله بالنسبه له ستكون من اجمل الليالي..
يقف امام مرآة الصاله وهو يضبط "الشماغ" ..اسبغ العطر على نفسه وهو ينادي اخته/مضاااوي.. وين رحتي؟

اقبلت مبتسمه و بيدها "المبخره"/لبيه يا بعد من قام وقعد، تبخر انفداك

ابتسم ذيب وهو يأخذ المبخره ويتبخر .. سألها/فداك اللاش.. مصاوي ماقلتي شرايتس بثوبي الجديد

مضاوي وهي تتنقل بعينيها عليه/مممم زوين.. بس فيه مشكله

ذيب ترك المبخره والتفت اليها/وش هي؟

مضاوي/هالكبك اللي انت لابسه ماعجبني.. انا جايبه لك اسود ليه مالبسته ، لحظه بروح اجيب الطقم والساعه..هههههه مدري متى بتعتمد على نفسك

ذيب/شسوي انتي اللي دلعتيني..طيب و الثوب كيفه؟

مضاوي بغمزة عين/لا الثوب سكبه ما شااء الله

نزلت أم ذيب من الاعلى و جلست يبدو انها غير راضيه/ذيب.. تعال يا وليدي بنشدك

ترك المرآه واتجه لها وجلس مقابلاً/سمّي يمه.. وش عندتس؟

ام ذيب بعد تردد/سمعت ان شيهانه ارمله و قد حملت وولدت بس مات ولدها..

ذيب وهو يبتسم/ادري يمّه..وش فيتس منتي مثل قبل مبسوطه

ام ذيب بتردد/يا وليدي انت مابعد تزوجت ،بغيتك تتزوج لك بنت بكر..

لطالما حاول نسيان ان شخصاً اخر عرفها،ولكن ذكرته الوالده/يمه هالشي ما يهمني.. المهم انها مرادي، هي يمه عنود الصيد اللي كانت ببالي من سنين

ابتسمت ام ذيب، لم ترى ابنها يطلب الزواج وقد وصل منتصف الثلاثينات و لم يطلبه يوماً ..اما الآن ليس لديه صبر لساعات، لا بأس ان تزوج شيهانه الان وتزوج ببنت اخرى بعدها/عسى ربي يسعدك قل امين

ذيب/امين.
.
،
.
،
يجلس عند جدته ويبدو على ملامحه الغضب الشديد وهو يزم شفتيه.. بعد ان سمع منها الخبر، كيف لتوق ان تذهب بنفسها لحاكم،لقد رسم مستقبله معها، ظن انها ستنفصل حقاً عن حاكم، ولكن ما حدث فطر قلبه!

لاحظته الجده قد تغيرت ملامحه حاولت تهدئته/لا تخاف يا وليدي ماني بمخليتها تبطي عندهم..

بحقد دفين/وكيف ياجده..هي راحت لحاكم.. عز الله ماعاد يفرط فيها.. هو فيه احد يشوفها وما يصير أسيرها

اوجعتها نبرته/انا الغلطانه اللي خليتك تشوفها وتعلق فيها، كنت اظن اني بسيطر عليها ،بس طلعت اشطر مني.

فكر بفكره جنونيه ترك جدته وخرج بدون ان يستأذن منها..

خافت كثيراً عليه.. تخاف ان يقوم بعمل جنوني يودي بمستقبله/يا سطااام.. سطاام وقف

جلست وهي تدعو الله ان يعود عليها سالماً..
.
،
.

حضر الجميع ما عدا تميم واهله لم يحضروا بعد!

دخلت ام حاكم المطبخ وهي تستفسر منها/سلهام وين ربعتس ليه ما جو، حاكم يقول ان تميم موجود

سلهام/على خبري بهم انهم جايين،

عجايب/تهقون وصايف تجي

ام حاكم/لا ووي مايصير البارح زفتها

عجايب/ليه يمه عاادي

ام حاكم/عاد تصدقين اليوم ماتصلت في الله يستر

عجايب بابتسامه/مافيها الا العاافيه.. تلقينها هاللحين ناسيتنا ومنشغله بهزاع

سلهام وهي تأخذ معها القهوه/انا طالعه بالقهوه.. عجايب الحقيني بصواني الحلى ..

عجايب/ما يحتاج كلها قدامتس ودتها عمتي شيهانه بالقهوه اللي قبل شوي ووزعتها هاللحين.

ام حاكم/الا وين شيهانه؟!
،
.
،
اتجهت لمقلط الرجال.. بعدما اتصل بها تميم و طلب منها الحضور..
فتحت الباب ودخلت واغلقته واتجهت لتميم الذي دخل من الباب الآخر، شكله بدأ لها مريب، وكأنه يخبئ عنها شيئاً..

ندم ان قبل عرض حاكم بأن يقدمها لذيب بدلاً عنه، ولكن الجد اوكل المهمه لهما،كونها قريبه منهما جداً، ابتسم بتردد وتحدث بغباء/ليه ما لبستي شيله

استغربت/هاه..!! تميم.. شتبي؟ صاير بينك وبين سلهام شي كبير لدرجه منت قادر تصبر لين يروحون المعازيم وتقولي؟!!

تميم وهو يبتسم/لا لا مو لذي الدرجه.. اقصد.. تدرين شلون اجلسي.. فيه واحد تعرفينه بيسلم عليتس،

حاولت تذكر احد معين ولم تنجح/من هو؟

تميم وهو خارج/استريحي.. هاللحين بيدخل وبتعرفينه

جلست شيهانه محاولتاً تقليب ذاكرتها (من هاللي من زمان ما شفته.. يمكن اخوي خالد… بس مايسوي لي دراما ماظن هو،وليش يناديني لحالي… مو خالد ، طيب من؟..)

دخل في هذه اللحظات واغلق الباب خلفه،وهو يراها كاشفه لأول مره،لطالما عرفها وراقبها في الصحراء مع احتشامها شخصيتها تسحره.. ابتسم لا إرادياً/السلام عليكم

وقفت مرعوبه ولكن تمالكت نفسها، حاولت الاتزان في وقوفها،حمدت الله انه تلبس فستاناً مكسياً،
صدت بوجهها الذي احمر خجلاً للجهه الأخرى وهي تتوعد تميم بداخلها أشد الوعيد( انا الشيهآنه تجيبني مثل العصفوره للمصيده والله ماخليها لك يا تميم)

اقترب منها وهو يلاحظ نعومة يديها وكأنها لم تتعرض لسموم القيض في البراري قط،سحرته رقتها/مساتس الله بالخير يالسهيفه <<< بمعنى الرقيقه

عرفت انه ينظر ليديها وحاولت ان تدير له ظهرها حتى لا يراها جيداً/مساك الله بالنور

اقترب اكثر وهو يهيم بها/مبروك علي انتي..ما شاء الله اشهد اني صبرت ونلت،

حديثه عن الحصول عليها كغنيمه استفز غرورها ،كيف يقول ذلك بحقها/ومن قال انك نلت؟

استغرب ردها/ ليه ما يكفيك عقد الزواج يا بنت حاكم علشان اخذتس معي البيت؟

هي لا تريد الزواج لذلك ستستفزه ليتركها بنفسه، التفتت اليه بجرأه وردت بغرور وتحدي/هذا انت قلتها بنت حاكم.. وبنت حاكم "شيهانه" ما ينولها الا رجل رام مرام الصقور ،يوصل الطويله ويتعداها.

فهم انها تريد منه بطوله ليأخذها معه لبيته، ابتسم لما قالته، هو تزوجها لاعجابه بها ولجاذبية شخصيتها،هذه من يريدها لا محاله هي من رسمها في احلامه" شموخ بدويه ممزوج باناقة حضريه، لابد وان يجاري غرورها وان لا يحاول المساس به، يجب ان يكون حذراً في حديثه معها فهو يعرف مدى ذكاءها/ماهو انا اللي يتكلم عن افعاله انا افعالي العرب تحكي بها.. وان كان قصدتس بكلامتس هذا تحدين، اشهد انتس خذيتي زبون النايفات

اعجبها رده فهو لم يمدح نفسه،يجب ان تعترف بذلك بشله ابتسامه/كفو

لمح في ثغرها شبه ابتسامه، وابتسم لجمال سحرها/كفوتس الطيب..

قررت ان تكون معه صريحه/العلاقات اذا ماانبنت على الصراحه، لابد يجي يوم وتنتهي

لم يفهم المغزى/المراد؟

قررت مصارحته و بدون مقدمات/المراد يابن الاجواد، مالك بقلبي نصيب.

أوجعه ردها ولكن هو قبل التحدي ضد قلبها/نصيبي خذيته يوم صرتي لي حليله.

اجتمع الدمع بعينيها وأبى النزول، تريد الجلوس فهي لم تعد قادره على الصمود اكثر، ردت بنبره اضعف/شوري عليك ياذيب تقصر العنوه على نفسك و تغيب.

قرر ترك مداعبة سبحته والاتجاه ليدها المسدله، تمنى ان لا تمنعه ولكنها سحبتها قبل ان يقترب، رد بإصرار/ماغيب لو غيري يغيب.. عهد علي لاخلي هالعين تدمع فرح يا شيهانه.

دخل بهذه اللحظات حاكم وهو يتحنحن/مسهم بالخير..

حاول لملمت شتاته وابتسم في وجه حاكم/وش جاابك يالحسود

حاكم وهو يضحك/مصختها عاد. تعاال ياخي علامك كبيت الرجال وراك و بلطت هنا

شيهانه نظرت اليه بنظرات ناريه، هي تعرف انه شريك تميم في هذه المصيده، تركت المكان وخرجت بدون ادنى كلمه.

كاد ان يلحق بها.. ندم وهو يتذكر هديتها فهو لم يسلمها لها/شفت اغبى مني؟ نسيت اعطيها الهديه

حاكم بضحكه/اجل وش قاعد تسوي هنا طول وقتك هههه

التفت ذيب للهديه التي وضعها عند الباب عند الدخول ثم نظر لحاكم/تكفى يابو براك ابيك توصلها لها

حاكم وهو ينسف طرف شماغه للأعلى/ابشر ابشر بس تعاال المجلس يا رجل..
.
.

دخلت وهي تتعدى مجلس النساء الحاضرات وتتجه للسلم امسكت بالدرابزين وصعدت مسرعه للأعلى.لحقت بها عجايب لكنها سبقتها و دخلت غرفة وصايف واغلقتها على نفسها، اتجهت للمرآه واخذت منديلاً مسحت به الكحل بفوضويه بيدها المرتجفه و تحركت شفتيها لتبكي كالطفله التائهه ..
اتجهت لحقيبتها الشخصيه اخذت تلك الصوره التي لا تفارقها ..جلست على الاريكه وهي تضع صورة سيف على صدرها الذي بدأ يرتفع وينزل من شدة بكاءها المكبوت،(سامحني سيف.. ماكنت ابي رجل يشوفني بعدك لكن الظروف اجبرتني،تميم قدر يسوي المقلب وشافني ذيب لكن اوعدك ما يحل محلك احد، ماراح اخليه يقرب مني، انت بس اوثق فيّ.. قريب بنفصل منه وبرجع زوجتك للموت)..
سمعت عجايب تناديها من خلف الباب ولكنها لم ترد عليها لا تريد الحديث مع احد الآن.. ستسهر مع خيال سيف ..
.
،
.
.
ضلت صامته وسط ضجيج احاديث النساء التي لا تنتهي.. تطول السهره..ولكن ما يخفف عنها الخوف هو تواجد عجايب وسلهام اللتين جعل من الجلسه افضل بعد خروج اغلب الضيوف..

سلهام لاحظتها كالورده الذابله حاولت ان تشاكسها/توق شبلاك ساكته

توق وهي ترمش بكسل/ودي انام فيني خموول مانمت من ثلاث ايام غير كم ساعه بس!

سلهام بابتسامه مشاكسه/اجل شقاعده تسوين بالغرفه اليوم..

عجايب وتأيد سلهام/وهي صادقه وش قاعده تسوين فيها

توق عرفت انهن يحاولن احراجها/تبون اعلمكم؟

سلهام وضعت يديها حول أذنيها للاستماع/كلي اذان صاغيه

حاولت عجايب التسلل/انا بروح اشوف الشغاله واساعدها

انفجرت توق ضحك.. من ردة فعل عجايب ثم التفتت الى سلهام بابتسامه على حركاتها الفوضويه/انتي ماعندك بيت تروحين له؟ اشوف من جيت وانتي هنا

سلهام وهي تمازحها /واااضح انتس قشرا.. نعنبو دارك ماجيتي الا اليوم.. لحقتي تطرديني؟!!

توق بابتسامه/احمدددي ربك انك متزوجه والا كان ماقعدتي ثانيه وحده..

سلهام وهي تخفض صوتها/اصلاً انا ناويه انحاش من تميم واحتمي بحاكم ولد عمي حبيبي واكيد بيفزع لي وبيخلي تميم يطلقني.. ثم يتزوجني..

توق ضلت مبتسمه وهي تسمع مخططها/تصدقين عااد الحمدلله انك متزوجه والا كان كرهتك،يختي انتي مملوحه

سلهام/والله لو تمدحيني من هنا لبكرا.. بتزوج حاكم يعني بتزوجه

توق وهي تنادي ام حاكم التي تجلس في الكنبه المقابله/يا خاااله تعالي شووفي سلهاام

الكل ضحك من احاديث سلهام..
ام حاكم وهي تضحك/والله يا بنتي وش اسوي بهالبنت.. حبيبت الشايب والا كان بنذبحها، بس لا تخافين بوقف بوجه حاكم لو طلب يتزوجها.. وان اصر بخليه يتزوجها ويحطها بالغرفه اللي تحت ،لا تخافين ترى سلهام توونس

توق باحباط/لاااا حتى انتي

سلهام وهي ترفع يدها بإشارة النصر وتضحك/يسسسس،ههههه

.

،
.
،
.

أوقف سيارته هناك مقابل مدخل الرجال..يغطي وجهه بالشماغ.. وقد وضع مسدسه بكاتم الصوت على أهبة الاستعداد.. ينتظر خروج حاكم ليودع ضيوفه.. سيقتل ويرتاح من وجوده.. سيجعل توق تبكي دماً..ليس لشي لمجرد انها ليست له!!

خرج الرجال جميعهم.. وبصحبتهم حاكم،،حاول تركيز المسدس صوب حاكم ولكن الرجال قد ألتفوا حوله.. بحركه سريعه وجد حاكم قد وقف جانباً..ضغط على الزناد بعدة طلقات واصاب ..
صرخ من بينهم وهو يركض صوب ابن عمه الذي غرق بدماءه/حاااااكم..

عم الفزع المكان..وهرب مسرعاً بسيارته الهايلكس2008..!
حاول التخفي ..هو متأكد ان لا احد رآه في عتمة الليل.. اتجه لمنزل خاله المرحوم متعب ادخل السياره المرآب..ودخل هو الملحق..كان يركض و وجهه يتصبب عرقاً..
.
،
.
،

يتبع..



…… .
دعواتنا بالرحمه لشهداءنا والشفاء العاجل للمصابين.. وحسبنا الله على القوم الظالمين.

http://forums.graaam.com/images/imag...9c38778363.jpg

السعوديه
عظّم الله اجرك يا موطني



همس الريح 07-08-15 10:22 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
مشكووورة حبيبة قلبي فيتو .. و تستاهلين الاهداء
وش ذي القفله ؟؟ ..
حسبي الله علي سطام سبع التحاسيب
احساسي ان اللي انصاب مهوب حاكم
لي عودة

bluemay 07-08-15 11:41 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رااااائعة



قمة الوناسة


استمتعت كتير بالبارت تسلم ايديك ريري عاﻹبداع وفيتو عالتنزيل



تميم بلشت السيطرة تختل عنده ،، يعني شوي هيك وكان وقع بالعسل لووول

سلهام والله عانت منه الأمرين وفعلا وده يجننها اكيد يقربها ويحرمها .



جدها علمته شيهانة بسالفة الزواج وتأكد من طيب اصل سلهام اللي ما فتحت ثمها بكلمة رغم النار اللي شابة بقلبها .


طبعا المدخل رووووووعة ومعبر ﻷبعد حد عن ثنيناتهم .


توق أنبسطت بوجودها ببيت حاكم واهله رحبوا فيها وحسسوها انها منهم وفيهم .
ام حاكم ربي يكثر من امثالها عسل وطيوبة وحنونة .

لحظة اعتراف الجد لسلهام وقبلها اﻷبيات اللي انشدها كانت مؤثرة وكتير حبيتها ودخلت قلبي .

اتوقع توق تربطها بجدتها بس يمكن بعد ما تحكي مع الجد وما استبعد انه تساله او يخبرها بعد يتقربو من بعض اكتر.


عجايب فظيعة هالبنت نهههفة كتير حبيتها هي وسوالفها ..

مسكينة وصايف ، يا ويلك يا هزاع ضيعت اﻷمانة بسرعة .


شيهانة عقدتني الصراحة ، اي نعم كوني وفية بس الحي ابقى من الميت.. وصرتي ع ذمة رجال ثاني ما بجوز اللي بتعمليه.


منال تهدد وتتوعد ومنيح انه الدحمي وقفها وتستاهل ينكسر خاطرها.

سطام هالمجرم الله ينتقم منه .. يا رب يكون حدا اخد رقم سيارته او صوره او لمحه .

اتوقع انه حاكم اللي انصاب .



الله يسعدك ريري ويحقق اجمل امانيك

مشكورة ام جمال حبيبة قلبي ع تعبك وتستاهلي اﻹهداء.


مع خالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

فيتامين سي 07-08-15 12:17 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3548789)
مشكووورة حبيبة قلبي فيتو .. و تستاهلين الاهداء
وش ذي القفله ؟؟ ..
حسبي الله علي سطام سبع التحاسيب
احساسي ان اللي انصاب مهوب حاكم
لي عودة

العفو هموسه ومشكوره ياقلبي
أيه تحسبي على سطام إن شاء الله أحد لمحه أو لقط رقم السياره
أنا معك اللي أنصاب ماهو حاكم واحد من إثنين ياعناد أو تميم
منتظره عودتك هموسه لاخلا ولا عدم منك يارب

فيتامين سي 07-08-15 12:38 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3548803)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


رااااائعة

الأروع مشاركتك الدائمه والمميزه

قمة الوناسة


استمتعت كتير بالبارت تسلم ايديك ريري عاﻹبداع وفيتو عالتنزيل

الله يزيدك وناسه ويسلمك يارب

تميم بلشت السيطرة تختل عنده ،، يعني شوي هيك وكان وقع بالعسل لووول

هههه باقي على الحلو تكه ويرفع الرايه البيضاء


سلهام والله عانت منه الأمرين وفعلا وده يجننها اكيد يقربها ويحرمها .

الله يعينها وإن شاء الله هي تجننه وتخليه يمشي وينادي بإسمها

جدها علمته شيهانة بسالفة الزواج وتأكد من طيب اصل سلهام اللي ما فتحت ثمها بكلمة رغم النار اللي شابة بقلبها .

الجد الظاهر سمع إن سلهام محرومه من الخلفه فما أظن بيحرم تميم من الزواج
حتى يخلف وبيلتمس له العذر لكن ماراح يسمح له يسيء معاملتها وأكيد بيكلمه
وبيخير سلهام قدامه من البقاء معه أو تركه وهوشبه واثق من بقاءها معه وهذا
حتى يحس تميم أن ورى سلهام ظهر وإنه ممكن يخسرها


طبعا المدخل رووووووعة ومعبر ﻷبعد حد عن ثنيناتهم .

أكيد رووووووعه


توق أنبسطت بوجودها ببيت حاكم واهله رحبوا فيها وحسسوها انها منهم وفيهم .
ام حاكم ربي يكثر من امثالها عسل وطيوبة وحنونة .

الله يسعدهم ويعينهم على الجاي


لحظة اعتراف الجد لسلهام وقبلها اﻷبيات اللي انشدها كانت مؤثرة وكتير حبيتها ودخلت قلبي .

اتوقع توق تربطها بجدتها بس يمكن بعد ما تحكي مع الجد وما استبعد انه تساله او يخبرها بعد يتقربو من بعض اكتر.

توق هي راح تكون السبب في معرفة الجده للحقيقه هي ذكيه وراح تربط بين كلام الجد وأي شيء تقوله الجده وممكن تعرف من توق الحقيقه مباشره أو تسمع منها الكلام بدون ماتعرف


عجايب فظيعة هالبنت نهههفة كتير حبيتها هي وسوالفها ..

والله إنها فله وتنحب توسع الصدر


مسكينة وصايف ، يا ويلك يا هزاع ضيعت اﻷمانة بسرعة .

وصايف أعتقد بيتسبب لها هزاع بعقده نفسيه الله يستر


شيهانة عقدتني الصراحة ، اي نعم كوني وفية بس الحي ابقى من الميت.. وصرتي ع ذمة رجال ثاني ما بجوز اللي بتعمليه.

هالمره خانها العقل ومشت ورى قلبها

منال تهدد وتتوعد ومنيح انه الدحمي وقفها وتستاهل ينكسر خاطرها.

سطام هالمجرم الله ينتقم منه .. يا رب يكون حدا اخد رقم سيارته او صوره او لمحه .

منال وسطام الإثنين أشوف فيهم يوم إن شاء الله

اتوقع انه حاكم اللي انصاب .

لا لا حبيبتي اللي إنصاب أعتقد واحد من الإثنين ياتميم أو عناد

وهذا المقطع يوضح إن حاكم ماهو هو اللي إنصاب


((صرخ من بينهم وهو يركض صوب ابن عمه الذي غرق بدماءه/حاااااكم.. ))


الله يسعدك ريري ويحقق اجمل امانيك

مشكورة ام جمال حبيبة قلبي ع تعبك وتستاهلي اﻹهداء.


مع خالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


آميييييييين وجميعا إن شاء الله
وشكرا ياعسل على المشاركه المميزه لاخلا ولا عدم منك يارب

saebr blo 07-08-15 04:45 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الله ينتقم منك ياسطام وانت وسلهام وعاكم الجدة الجازي انا شاكة بتميم المهم اذا كان تميم او عناد او حاكم لازم مايسكتون ويشفونهم الويل هذه عائلة الصارم زودتها شيهانة اليوم ماعجبتني اذا هي تعتبر خيانة هالشي لسيف فايضا فهي خيانة لزوجها ذيب تميم ماقصرت بعناد لو انك طالع المسدس ضاربه ههههه شريرة

فيتامين سي 07-08-15 09:13 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saebr blo (المشاركة 3548875)
الله ينتقم منك ياسطام وانت وسلهام وعاكم الجدة الجازي انا شاكة بتميم المهم اذا كان تميم او عناد او حاكم لازم مايسكتون ويشفونهم الويل هذه عائلة الصارم زودتها شيهانة اليوم ماعجبتني اذا هي تعتبر خيانة هالشي لسيف فايضا فهي خيانة لزوجها ذيب تميم ماقصرت بعناد لو انك طالع المسدس ضاربه ههههه شريرة

حرام ليه تدعدين على سلهام وش سوت اكيد غلطانه وقصدك منال مع سطام والجده
جايز يكون تميم وإن شاء الله يقوم بالسلامه هو والا عناد ويعرفون يجيبون سطام على الاقل
يسجنونه ويفكوننا من شره لكن ما اظن احد لمحه بسبب الظلام وإنه متخبي
بخصوص شيهانه كلامك صحيح
تميم صح تسلم يمينه لكن عاد مانبغى يقتله ويروح فيها خليه يوجعه بدون مايقتله

شكرا يالغلا على المشاركه لاخلا ولا عدم منك يارب

همس الريح 07-08-15 09:38 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ليتها تكون بعناد .. اهي صيته صار زوجها زوجها .. بس علي الاقل كذا تبرد حرتي شوي..

امواج الخريف 07-08-15 11:13 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم
احسنتى وابدعتى وسلمت يمناكى
حقيقي رواية رائعه وبااارت رااائع وجميل من كاتبة رائعه مبدعه
جدا عجبتنى الرواية وشخصياتها خاصة سلهام وتميم ثنائي راائع ومتميز
اتمنى لك التوفيق والتقدم ....

فيتامين سي 08-08-15 06:20 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3548948)
ليتها تكون بعناد .. اهي صيته صار زوجها زوجها .. بس علي الاقل كذا تبرد حرتي شوي..

ههههه والله مدري من بيقع عليه أختيار رشا عناد أو تميم معقوله يكون صقر
لكن صقر ماهو في رحلة صيد معقوله رجع لا لا غيرت رأيي مافيغير عناد وتميم
لأن الإصابه راح يكون لها دور في سير حياتهم

فيتامين سي 08-08-15 06:27 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج الخريف (المشاركة 3548975)
السلام عليكم
احسنتى وابدعتى وسلمت يمناكى
حقيقي رواية رائعه وبااارت رااائع وجميل من كاتبة رائعه مبدعه
جدا عجبتنى الرواية وشخصياتها خاصة سلهام وتميم ثنائي راائع ومتميز
اتمنى لك التوفيق والتقدم ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا أمواج الخريف
والحمدلله إنها أعجبتك رشا أبدعت يعطيها العافية
سلهام وتميم ياحبي لهم
آمييييين ونشوفها مكملة عشق بلا قيود إن شاء الله

همس الريح 08-08-15 08:34 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ان شاء الله غي عناد ..و اذا صارت في تميم ما بازعل
المهم مهيب في حاكم و لا الذيب

زارا 08-08-15 03:06 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلاااااااااام عليكم..

ياااحي الله الحامل والمحمول والمحمووول اليه..
تستاااهلين ام جمال الاهدااااء ومن كريم لمستحق..

كنت بقووول عقبال ماتهدي لي بس عاد استحيت على وجهي توووني من القراء الجدد وعلى طووول ابي هديه!! هخهخحخهخخه

بس والله حلووو لو تسوووي لي مفاجأه وتهديني وترجعني لامجادي القديمه يوم الأجزاء تتوالى علي كهدايا من كل صوب ..اييييييييييه سقى الله ذيك الاياااام >> فيس تراجع عن الحيا..هخهخهخه



المهم نجي لربعنا
ام تميم . الله يهب لك قنبله .. انتي شرتس هذا متى بتتركينه؟؟ قطع والله تشوف ولدها يحبها ويحترمها وتجي تنكد عليه اهبي ياااا عجوز قريح..
أبو تميم هذا اتووووقع بالاخير بيكون مرده لام تميم أتوقع يمرض والا يحيه بلا ولايلقى احد يجلس عنده ويهتم فيه الا هي وبناتها واخرته بيرجع لهم عند عياله.. ولاهيب نافعته سفراته ولا زواجاته من برا. ودي صراحه يصير له كذا مهوب حب في ام تميم وانه يرجع لها أبو عيالها.. لا ودي يصير في كذا كنوع من العقاب لها تبلش فيه وتلهى عن سلهوومتي وتمووومي..خخهخهخه

الجده الجازي وبنت ولدها وولدها سطام.. الله يخفيكم ويجعلكم عبره..
عبدالرحمن أتوقع يوم يكتشف منال وش تخطط لاخته بيوريها الويل وان كانه رجال بيطلقها
والجده أتوقع بتطس في يوم عشان تشوف توق وبتشوف الشايب وبتهل عليها الذكريات مثل ما هلت على شايبنا المزيون يوم شاف توق>> فيس يقول شيب عيني من حب النقى.

شيهانه وذيب.. صراحه عاد ان شيهانه دبلت كبدي وودي اني مصفقتها.. يعني مسووويه نفسها مسكينه ومظلومه وضعيفه يمال الضعفه وعلى قول جدتي مافي الحريم ضعيفه. الله يهديها جدتي ابد مااتفزع لبنات جنسها
يعني شيهانه تعجبني بأشياء وتدبل كبدي بأشياء .. هالحرمه تحب النكد وتذكر نفسها بالمأسي وتتجرع المراره وتحرم نفسها المتعه بالاوقات الحلوه.. ليه كذا طيب..؟؟
هالنوعيه ذي ما احبها اللي تعبتر نفسها هي المظلومه والمقهوره والناس مايهتمون فيها ولا في مشاعرها؟\ يعني اشوف انها لها قدر عند ابوها وعيال اخوانها وحريم اخوانها فليش إحساس الظلم هذا يوم انهم يبغونها تتزوج ويصير لها حياة خاصه فيها.؟ وزعلانه من ذيب بعد من زينها..؟ والله ان ذيب يستاهل الطيب وانا متكاثرته عليتس يا شيهانه ..هه وش عندتس ليييش تطالعين فيني كذاااااا وعيووونتس مبققه ؟؟ صدق يعني توه ماتزوج ولاجرب حياته مع أي حرمه وبياخذتس وبتكونين اول نصيبه وانتي سبق وتزوجتي وجالتس ولد وبياخذتس واحد مابعد باس تمه الا أمه... ابوووك يا الحكم يا الزوري...هههههههههه
المهم عاد هذا ذيب يجنن لاتخافين تراه مايفترس هو صح اسمه ذيب بس هوو حنووون ويموت عليتس وبتكونين بعيونه بس انتي لاتزعلينه وتجلسين كل شوووي سيف وسيف.. وبعدين المفروض خلاص تشققين صووور سيف وتتخلصين منها ..لانه صار ماضي والحين فيه مستقبل مع ذيبان خوووذي صووورته واجلسي تمقلي فيه لين تدوخين وندوخ حنا معتس بعد..>>لفس المشاركه حلوووه..هخهخه
. وان كان عندتس صووور لولدتس معليه اسمح لتس تحتفظين فيها لنفستس بس صووور سيف هذي اذااااا ماشقيتيها وخذتيها معتس صدقيني بتوووي لتس مشكله بعدين لاني واااثقه انها بتطيح بيد ذيب وهالشي بيجرحه لو شافها.. صح هو متوفي لكن بعد ذيب غيووووور و لو شاف انتس تحتفظين بصووور لزوجكي المرحوم باذن الله بيسوود عيشتس وبتقهرينه..فانتبهي ولاااتقووولين الزوري ما فهمتني ونصحتني .. تراااااني علمتس..>>.. فيس نصوحي..

توق وحاكم.. ارحمكم ماراح تستمرون بالعسل
سلهام وتميم.. والله انك يااتيمي مشقي نفسك بنفسك وغرووورك هذا بيودريك بداهيه.. وبتحسف قد شعر رااااسك اذ طارت منك سلهام.. بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت ياا ولد امك.. بتجلس تمشي ورا امك هالسووووسه لين تخرب بيتك بنفسك.. امك لو فيها خير نفعت روحها وحفظت بيتها من الخراب بس مااا تفهم وودها ان كل الحريم مثلها حتى لو حرمة ولدها..
وعندي خوف ثاني من هذاك صديق سلهام اللي بغت تزوجه الظاهر اسمه هشام ..؟ نسيت اسمه المهم هذا أخاف يرجع يطلع لنا بالاحداث مره ثانيه وبيحوس عاد ام أبو سالفه سلهام مع تميم .. وتميم بسم الله عليه مايحتاج نفكر وش بيسوووي ؟؟
ونجي عاد للقفله الخطيره..
حاكم مهوب مصاب ولاجايه الا الزين المصاب تميم مهوب حتى عناد عناد جبان مايحب المواجهه ولايقدر عليها وهالدور عاد بيضحي بعمره عشان حاكم؟؟ماافيه الا اثنين ياااااااا الجــــد يااا تميم..
الصراااحه ان ودي اللي متصاوب تميم . بس عاد اصابه خفيفه .قووووولوووااا ليييييييييييش ؟؟ اييه قلتوا لي ليييييش؟؟ عشان تميم يهجد ويهدا شوووي ويعطي سلهام فرصه تتحكم فيه شووووي... اكيد لو تصاوب ماراح يهتم فيه الا سلهام وتحرص عليه وهنا عاااد بيشووف معدنها الحقيقي وبيموووت فيها موت وكود عاد انه يستحي على وجهه وماعاد يطري لها سالفه الزواج عليها.. وتتعدل حياتهم ويعيشووون بتبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات"هخهخه

لكن لووووو كــــــــــــاان الــــجــــد هو اللي متصااوب هنااااااااااااا بتاخذ الروايه منحنى ثااني اووووولها اتها الجده الجازي تكون فرصتها نها تشوووف الجد اكبر .. يعني بجد ما اتوووقع في فرصه ممكن نتقبل فيها ان الاثنين يشوفون بعض الا بحدث مثل هذا.. أتوقع ان سطام بيصيب الجد وهنا عاد بتروح الجده تطلب انه يعفي عن ولد ولدها ويسامحه بسبب الحب القديم اللي كان بينهم ويمكن مايجيهم فرصه يعرفون اللي صار من الصديق الخاين الا بهالطريقه..؟

رشااا المدخل للقصه اعجبني مررررره مررررررررررررررره.استمري .
ام جمااااال ماقصرتي ياااقلبي على هالنقل المميز والله يسلم ايد الكاتبه اللي كتبت هالقصه وابدعت فيها وشدتنا للشخصيات الحلوه ورجعتنا للزمن القمييييييل ..\

ورحم الله شهدائنا ونسأل الله يغفر لهم ويرحمهم و يقبلهم قبول حسن..ويجبر قلوب احيابهم ويحمي وطنا ويشغل كل من أراد بلادنا بسوء بنفسه..
دمتي بود

زارا 08-08-15 03:23 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يووه.. توني انتبه لمقطع ركض لابن عمه... >> فيس منهبل من توقعااته عن الجد؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بس وربي انه تووقع رووووعه. صح صاار فشنك بس كان بيخلي للقصه جوووو ثاني..هههههههههههههه

خلاص تراه تميم المتصااوب ومازالت أسباب توقعي هذا هي نفسها..

همس الريح 08-08-15 04:18 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
حيا الله الزووووري ..
تستاهل فيتو و تستاهلين انتي بعد ..
اقولك سر ... انا ما قد عاصرت انفاس قطر بس قريت رواياتها و اكثر من مرة .. كنت اقرا الرواية بدون ردود .. بس كنت اكثر من مرة اقرا اسمك في المقدمة ..
نجمه لزارا علي التوقع الفلاني ..
زارا و دكانها ...
و عقب رديت قريت الروايات بالردود ... و ما تتخيلين قد ايش حبيت كل البنات .. و زارا خصوصا ..

زارا 08-08-15 04:22 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549080)
حيا الله الزووووري ..
تستاهل فيتو و تستاهلين انتي بعد ..
اقولك سر ... انا ما قد عاصرت انفاس قطر بس قريت رواياتها و اكثر من مرة .. كنت اقرا الرواية بدون ردود .. بس كنت اكثر من مرة اقرا اسمك في المقدمة ..
نجمه لزارا علي التوقع الفلاني ..
زارا و دكانها ...
و عقب رديت قريت الروايات بالردود ... و ما تتخيلين قد ايش حبيت كل البنات .. و زارا خصوصا ..

الله يحييتس يااقلبي..

ايييه اياااام تجنن اياام انفااااس ,, كان المنتدى شوووي وينفجر من كثر ماهو مشعلل
يوووه يووووه يووووووووووووووووووووه ذكرتيني باللذي مضى يااهمووووسه,, النجوووم والتوقعات اللي صااابت ودكااااني الجميل أبو توقعااااات فشنك.. ترى توقع الجد هذا من فرع ذاك الدكان..ههههههههههههههه

الله يحبتس يااا حوبي..

saebr blo 08-08-15 05:33 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
صح اختي كنت اقصد منال وليس سلهام خطأ في الكتاب بس من زود حماستي معرفة المتصاوب قهري من سطام كان ودي اسبه بس مااحب اكتب مسبات بتعليقات حتى اذا هذا شخص سيئ

ماعندي اغلى منك 08-08-15 05:40 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
روااااااايه جنااااااااان

مره مره تحمس وتخليك تعيشين الجو غصب

ممكن اعرف موعد تنزيل البارت

همس الريح 08-08-15 07:44 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
خلاص و انا بعد بافتح دكان توقعات .. و ان شاء الله توقعاتي تصيب ...و اعلق نجمتين ..

الاميرة البيضاء 09-08-15 08:47 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
احيانا اعجز عن التعبير والتعليق بما يستحق جمال البارت
لكن الاكيد انه رووووووووووووووعه
تسلم الكاتبة والناقلة
فى انتظاركم دايما بشوووووووووووووووق

همس الريح 09-08-15 01:29 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
توق ... اتوقع بتحاول تربط بين جد حاكم و جدتها .. عسي و لعل عجوز النار تحل عن سماهم و تتفرغ لشايبها ...
حاكم .. اتوقع ما انصاب .. يمكن الغثيث الاول عناد او الغثيث الثاني تميم .. اممممم يمكن الذيب؟؟

saebr blo 09-08-15 05:37 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
لا نشالله لا ذيب ولا تميم نشالله عناد هالخايس
بس اختي متى موعد تنزيل البارتات

bluemay 09-08-15 06:05 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اتوقع كل جمعة الفصول

مو هيك فيتو ؟!


الساعة الآن 12:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية