رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
ههههههههههههههه ع رأيك يا رفيقة الكفاح والسلاح ههههههههههه (وحشتنى معركة الافق اوى ) ههههههههههه هى مش بس ساكتاله دى بتلتمسله العزر التييييييييييت ده لاااااااااااااا سيبونى عليه:e404::e404: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هدى اعصابك ..ده ميستحقش ..احنا نعدمه ونخلص ..يااما يجى الاتوبيس الفاخر ويدوس عليه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ههههههههههههههههه انا بردو بقول كده احنا نخلى الاوتوبيس الفاخر يتعامل معاه ونخلص بدرى بدرى ههههههههههه
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مستنين التكملة على نار
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه ايوه البنت عبيطة و ساذجة و هبلة مقلناش حاجة بس هو عارف و اختارها يبقه يتعامل معاها باحترام التيــــــــــــــــــت ده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بصراحة انا مقدرتش اوقف ضحك لما شاف الغسيل و هدومها احسسسسسسسسسسسسسن يستاااااااااااااهل :tongue: اعععععععععععععععع متفكرنيش بشعرها مقهوووووووووووووورة عليه اهئ اهئ اهئ :asd: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه لا و الاحلى كمان انها نشرته في الحمام :yuiuyuy: ياااااااريت يا سوسنتي يجي له انهيار عصبي ده انا حفرح فيه بشششششششكل :mo2: بس بجد الصورة تحــــــــفة تسلم ايديكي يا مبدعة مووووووووووووووووووووواه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
iهههههههههههههههههههههههههههههههه بذمتك ضميرك الميت ما تعاطف معه بعد ماشوفتي السروال اعترفي بيني وبينك وانا مش حقول لحد |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هي بالفعل ساذجة وهبلة بس اكيد هي لمى ترجع مرة ثانية حتكون عودة قوية والمواجهات حتحلو ومنظر الغسيل فعلا يموت ضحك يستاهل وزيادة وشعرها ده كان جميل وطويل يا خسارة انا كتير بنقهر لمى وحدة شعرها طويل وتقصة اصلي شعري قصير وما بيطول بسرعة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اهلين يا رفيقة السلاح والكفاح صدقتي اول مرة في التاريخ الليلاسي تحصل ثورة على البطل وتطالب ليس بحبسة بل بااعدامة دة واحد............ مابعرف كيف اوصفة دة حتى مفيش فريق دفاع كلو هجوم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
مستحيل هذا الموضوع يعني في حدة يدافع عن التيت ديمتري مستحيل ده مفيش ولا عذر يشفع ليه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا منكرش صدمتي بصراحة بس هو اللي جابه لنفسه :lol: يعني هو عارف انها متخلفة عن الحضارة بـ 3 قرون و متجوزها عشان كده معترض ليه بقه دلوقتي!!!! و لا هي طماطم حضرته عايزها تبقه مودرن في حاجات و حاجات اشوفك متعذب يا بعيد |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
ايوووووووووووه انا متشووووووووووووقة جداااااااااااااااااااااااا لايدا الجديدة حمااااااااااااااااااااااااااااااس :dancingmonkeyff8: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه انا كمان بصرحة مقدرتش اوقف ضحك انا كمان بحب الشعر الطويل و زعلت عليها لما قصته مع اني نفسي اقص شغري بس صعبان عليا :lol: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اياكي تقصي لانو بعدين اكيد انتي حتندمي انا كمان ساويت مثلك قصيته وهسة انا كتير ندمانه شوف احنا كنا عم نتحدث عن التيت امنا رحنا على موضوع الشعر |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
لا لا لا من جد ماااقدر أوووفف ضححححك..اوووه من جد يجعله يجيه انهياااار عصبي وارقص رقص الهنووود على جثته نيهااااهاااهاااهااهاااي :party0033::party0033::party0033::party0033::party0033:
ههههههههههههههههههه..ياربي بصرااااحه غسيلها تمام ميه نظيييييف ماعليها كلاااام..هع هع :dancingmonkeyff8: وبعدييييييين سوووسنتي انتوووو وشفيك تداافعي عن ديمتري يعني ديمتري يعني انتي الغلطانه ؟!! تكفين لاتخليني افهم كذه لانك رااح تندمي..ههههههههههههه:lol: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
ماهي فضاايح يااختي هوه الغبي الاحمق اللي تزوجها ومتخلفه عن الحضااره ب3قروووون ..مووو شغلها..هههههههه الاعتراف يااختي اني راح اموووت ضحك.. يابنت ماتخاافي من الهجوووم ده عليك انا عن نفسي قلبي تعاطف عليك ماراح اقتلك اكثر من خمس مرااات..هههههه:welcome_pills2: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
تعالي بالحضن حبيبتي الظاهر براعم وسوسن مو في قووتهم العقليه..ههههههههههههه:lol: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
من المقدمة والفصل الاول باين عليها جميلة جدا ارجوكى لا تتاخرى علينا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سوسوووووووووووووووووووووو مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك يا قلبي السلسلة كلها على الاطلاق ومبروك انطلاقة القصة الاولى منها " ابواب الجحيم " تسلم ايدين بيرو للتصميم و روعة الملخص الداخلي تسلم ايدين ام طيبة وانت يا بنت بدعت كتيييييييييييييييييييير عجبتني الفكرة كتيييييييييير فصل متعوب عليه ومكتوب بتشويق ومفعم بالاحداث جداً تفاعلت معاه واستمتعت فيه شخصية ايدا غريبة ومميزة و التجربة معها اكيد ممتعة بعد التغيير ديمتري اممممممممممممممممم معلش انتو جايين اوي عليه كده ليه يا جماااعة حرااااااااااام ديمي :* ممكن يكون عنده اعذار بسبب ماضيه ولنتذكر ان نوعية النساء التي احتك بها طوال عمره لم يكن به احد بنمط ايدا وبساطتها وعزلتها اي نعم انا غاضبة منه انما ليس لدرجة تستحق السجن والعقاب لاني كلي ثقة ان ايدا حتطلع الفرق بعد التغيرر ودي للجميع اشتقت لصحبتكم والتحاور معكم امتعني الفصل جداااااااااااً عزيزتي زهرة سوداء و ان شاء الله في الفصل القادم سيكون لي تعليق اوسع تفصيلاً وتغطية انما يشفعلي اني حطيتلك ريفيو بيجنن ع صفحة العبق على الفيس مش هيك ؟؟؟ مووووووووووووووووووووووواه لكم ودي جميعاً وسلامات يا ديمتري يا مجننهم :) |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اه يا روفي
نووووووووتي يا قلبي قولي لهم مشحطيطني من اول الإعلان وانا محبوسة انا وديمي احم ما علينا الحبس معه لا يعتبر عقاب ههههههه بكرة بنذكر بعض يا بنات لما تعلقوا صوره كمعجبات |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هههههههه سوسن ابدا انا متووووووقع احط صورتي من المعجبااااااات يمكن ايسوو تحط ههههههههههه!!!!حتقتلني ايسووو لو شافت هالتعليق ههههههه
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ههههه
قوليلي لاجي اتفرج:dancingmonkeyff8: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم يااااااااااااختي؟!!!!!!!!! فيسي اللوكل الشهير http://www.sherv.net/cm/emo/angry/3d-mad.gif مين دي اللي تحط صورته من المعجبات؟!!!!!!!! :busted_red: انا لسه جاية و اتصـــــــــــدمت!؟!!!!!!!!!!!!!! شوشوووووووووووو اسحبيها فوررررررا احنا رفيقات كفاح و مش عايزين نخسر بعض عشان التيت ده :lol: و بعدين تعالي هنا يا سوسنتي مين ده اللي نحط صوره ديمتيري؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :pQ204444: معلش بس سؤال انتي قصدك على ديمتري اللي نعرفه و لا ديمتري تاني؟!!!!!!!!!!!!! O.o حروح اشوف باقي التعليقات صدمتوني :wookie: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
يا نهااااااااااااارك مش معدي يا روفي ملتمسة له العذر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! احيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا بو سوسو احيــــــــــــــــــــــــــــــــه اعاااااااااااااااااااااااااااااا حتى التيـــــــــــــــــــــــــت الحقير ده ملتمسة له العذر http://www.sherv.net/cm/emo/angry/pulling-hair-out.gif اعمل فيكي ايــــــــــــــــه مش عارفة و انا اللي قلت اني اخيراااااااااااااااااا حبقه مع روفي في نفس الجبهة!! يا بنتي ده ميعرفش يعني ايه احترام اصلا و تعامل راقي ده ميستحقش يعيش لبعد بكرة و رغم انك من صفوف الاعداء الا اني مقدرش انكر اني فرحت جدااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااا بمشاركتك وحشااااااااااااااااااااااااااااااااني موووووووووت يا ارق روفينا http://www.sherv.net/cm/emo/hug/smil...-a-big-hug.gif |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هلووووووو زهرتنا مبروك الروايه كثير حلوة. منتظرة ترجع ايدا وتشوفه ايام سواء ويستاهل هذا المغرور
ايسو حبيبتي انا من هسه معاكم عصبني وفور دمي هل ديمتري ياعيني الله يعينا عليه شكد مكرووووووه لازم كل اسبوع ينسجن ههههههههههههههه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
شهووووووووووووووودتي :dancingmonkeyff8: منوووووووووووووووووووووووووورة الجبهة يا حبيبة هارتي :friends: تعالي اقعدي جنبي نشجع ايدا و نمسح بديميتري الارض :wookie: ههههههههههههههههههههه و انا اؤيدك تماما في قرار حبسه كل اسبوع :party0033: موووووووووووووووووووووووووووووووواه يا احلى شهودة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
راح ننقم منه كل اسبوووع الله :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحباً كيف الحال لو سمحت متى ان شاء الله ينزل الفصل اشتقنا وان شاء الله ما يكون متخر لان الأسبوع القادم سوف تبدأ الامتحانات وشكرا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
معلش يا بنات اعتذر منكم على تأخري بالرد عليكم
وتأخر الفصل الغير متوقع بس ان شاء الله التقيكم قريبا بس تتحسن لأني عندي فلو مو طبيعي الحمد هلا صرت أحسن يوم ولا يومين وت لاقوني معكم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلامات زهرتي
اهم شيء لدينا صحتك ,,, ونحن بانتظارك في اي وقت تريهه مناسب لك |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلامات ما تشوفين شر
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هلا حبيبتي منورة يا قمرررر اقتباس:
هلا وغلا يا سوسو فعلا هي طائفة الاميش مو كثير معروفة لانهم منغلقين على حالهم وهم فعلا عايشين على هامش التاريخ وتقاليدهم شديدة مارك شخصية بتمثل الناس العمليين الي كل همهم الوصول لغايتهم والي ما بحملوا مشاعر اصلا ههههههه حلو عش الدبابير هو دبور واحد كافي ديمتري ليه مو طايقينه هو كان صريح هو قال انه بحبها ابدا هو قال عايز وريث بس هههههه لا ابدا جدا سعيدة بكلماتك انت تنوري يا قلي الله يسعدك ويفرحنا منك كمان ان شاء الله اقتباس:
دمتي يا قلبي وتسلميلي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
شكرا يا قلبي منوووورة اقتباس:
ان شاء الله قربيا منورة حبيبتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اقتباس:
دمتي بخير وعافية |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
حبيباتي
ما تتصوروا سعادتي بوجودكم معي وبكل حرف منكم وبعليقاتكم وردات فعلكم انا جدا مسرورة بها اعذروا قصوري معكم وتاخري عليكم لكن كونوا واثقيين اني قرات كل كلمة وسعدت وضحك على كل تعليق خصوصا لخططكم الارهابية لتعذيب بطلي مرهف الاحساس ابو نقطة بيضاء ديمتري ههههه ما تزعلوا انا هون لحتى اعلن لكم انه الفصل يوم الخميس ان شاء المولى واتمنى انكم تسامحون للتاخري لكن عذري انه فصل دسم وان شاء الله رح يعجبكم لاقوا لانيييي كثييييييييييييييييييير مشاقة لكم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبي الفصل الخميس :dancingmonkeyff8:
جووووووووووووووود لاااااااااااااااااااااااااك يا زهورتي و احنا في انتظارك على ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااار و متحمسين جدااااااااااا للقادم اشوفك متعذب يا بعيد هههههههههههههه تعيش ايدا حبيبة الملايين تعيــــــــــــــــــــــــــش :356: :356: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هههههههه وانا كمان محتفلة ايسو اصلي اشقت الكم ولو اني ممكن انعدم اخر الفصل هههههه لكن مو مهم مين متعذب ديمي :46: ده ρομαντικός رومانتيكوس رومانسي باليوناني ههههههه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
و احنا استقنالك اكتــــــــــــــــــــــــر يا متألقة :flowers2: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي معترفة من دلوقتي اععععععععععععععع انتي فاكرة انك كده بتطمنينا مثلاا!!!!!! :confused: اشوفك متعذب يا تيــــــــــــــــــــــت انت الراجل ده اخد كمة شتيمة ماخدهمش بطل و شكله لسه حيتشتم زيادة :lol: احم ايه ده؟!!!!!!!!!!! :pQ204444: ده روسي ده :t9L04569: اعععععععععععععععععععععععععععع و انا اقول الراجل متعقد ليه متعقد ليه اتاااااااااااااااااااري من لغته و بعدين سيبك من اليوناني اللي قررت اني مش عايزة اتعلمه ابدا ان شاء الله يعني مين ده اللي رومانسي ياختي؟!!!!!!!!!! ديمي!!!! :vcfd45: استني كده يمكن ميغماش عليا http://ak7.picdn.net/shutterstock/vi...n-fainting.jpg |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هههههههههههههههههه
ماله اليوناني لا لا ما لكيش بالحق يا ايسو دي لغة الفلسفة والحكمة والحب هههههه لكن لعند ديمتري وقفت الحمد لله ليه مو رومانسي ماشفتيه بالفصل الاول هو احم صح اولها كان فحل استيلاد لكن عدل الامور الحمد لله سيبك من الكلام الي قاله في النهاية يا بنتي انا مش قلت انه مو بشري صبركم ليستعيد ادميته |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هههههههههههههههههههههههههههههه
هي اللغة كنطق حلوووووووووة جدااااااااااااا و كل حاجة لكن ككتابة صعبة مووووووووووووت و بعدين بعد ما شفت اسمه ديميتري باليوناني اتعقدت من اللغة خلاص :lol: مين ده اللي رومانسي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! http://www.sherv.net/cm/emoticons/sh...y-emoticon.gif ده تيــــــــــــــــــــــــــــــــت و ادينا مستنين عملية تحويله بحماااااااااااس :dancingmonkeyff8: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلامات زهورة وان شاءالله ماتشوفين شر
منتظرين الفصل على نااااااار ماشااءالله تعترف اريد اسويه شغلات بديمتري اطلع قهر الدينا كلها بيه وبعدين الله يخليج زهورة يارومانسي. والله الرومانسيه اذا تشوفه كبل تنهزم وتروح تنتحر. ههههههههههههههههههههه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شو شو الله يسعدك
هههههه يا جماعة طولوا بالكم عليه هو رومانسي بس بطريقة :Welcome Pills4::Welcome Pills4: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
رومانسى ايه بس يا سوسو يخرب بيته كرهنى ف اسم ديمتريوس اللى بحبه والابطال اليونانيين المفضلين عندى منه لله البعييييييييييييد المعقد المكلكع ده
وعارفه لو مصلحش غلطته بسررررررررررعه انا ححبسه للسنه الجايه وابقى اطلعه ع الكريسماس الجاى ههههههههه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
يوبيييييييييييييييييييييييييييييي:dancingmonkeyff8::dancingm onkeyff8::dancingmonkeyff8: واخيراااااااااااااااا الفصل المنتظر جاااااااااااااااى وسسسسسسسسسع انا كمان اشتقت جدااااااااااا لك وابطالك برغم انى ناويه اخنق سيد متعجرف تييييييييييت حتى لو كان كويس الفصل الجاى برغم شكى ف ده الا انى بردو هعذبه اااااااااااه هى تلاكيك بقى ههههههههه منتظرة بشوووووووووووووووق يا قلبى وواثقة هيكون فصل خيااااااااااااااااااالى كعادتك يا راااااااااااااااااائعه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلام دي اول مرة هقراءليك شيء العنوان عجبني بس انا متعاطفة مع البطل تفكير زفت بس البطلة هتخليه يكول اصابيع ندم علا كل كلمة لانها واضح شخصية قوية بنتظارك
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سﻻم ﻻحلى سوسو بالدنيا منتظرين فصلك بكل شوق والى الجزء الثاني ﻻجل تعذيب التييييييت ديمتيري
اورفوا |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
لاااا خفوا شويت اجرام خلي الفصل ينزل هههههه كل ما يشوف العدة الاجرامية تاعتكم بخاف ههه الله يسعدك يا رب ان شاء الله اراكم قريبا اقتباس:
بالاحضان يا غالية الحمد لله حد متعاطف معه ان شاء المولى يوم الخميس التقيكم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
وانا كمان منتظراكم بكل شووووق برضه تهديد على كل انا هنزل الفصل واهرب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا زهورتي
سمعت في فصل الخميس منتظرين ابطالك كلي شوق للانتقام من التيت دمتري مرور سريع لاثبات حضور فقط ادعوا لي بالتوفيق في الامتحانات مووووواهات |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هلا ملوكة منورة يا حبي ان شاء الله دون مقاطعة في فصل الله ينجحك يا ويوفق الجميع منووورة يا حلوة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هلوووو ززهوره عيوني
سمعت فصل حينزل الخميس ونحنو ب الانتظار حبي وسننتقم منك شر انتقام يابراقش قصدي ديمتري الغبي:party0033: ننتظرج زهوره حبي مواااااااااااااااه دلب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
يا الهي شو اتمنيت اخنق دمتري الحيوان والله الحيوانات بريه من فصيلته كلما تعمقت ب الفصل احسست بظلم بس الله بعتلها ساره
انا بشوق للفصل القادم ل اشوف التغير على ايدا يا الله شومستنيه ردت فعل ديمتري بانتظار الفصل الجاي على نار زهوره |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هلا وغلا يا قلبي ان شاء الله وانا كلي شوق لوجودكم مووووووووووووووووووه اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
السلام عليكم يا حلوين
الفصل وصل بسم الله نبدا http://im37.gulfup.com/7HNLV.jpg http://im37.gulfup.com/byZi3.jpg http://im37.gulfup.com/Lt4I1.jpg http://im37.gulfup.com/Cksu6.jpg http://im37.gulfup.com/yXyCo.jpg |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
http://im37.gulfup.com/MY4xK.jpg
http://im37.gulfup.com/7yohe.jpg http://im37.gulfup.com/4kIUa.jpg http://im37.gulfup.com/n8nvk.jpg [url=http://www.gulfup.com/?Srkzqm]http://im37.gulfup.com/4bYyM.jpg[/url |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
والله بصراحة كل السلسلة روعة والشي مبين من المقدمات كلها تشويق
يعتيكي الف عافية ناطرين الجزء على نار يا احلى زهوووووررة انتي:dancingmonkeyff8: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
قبل ان تصل الباب كانت يده تمسكها بحزم
"أين تظنين نفسك ذاهبة بابني " "انه ابني أيضاً ديمتري ان كنت غير قادر على التعايش معي لأجله إذن اسمح لي حياتنا ستكون أفضل دونك على الأقل أناس أمنحه الحب والرعاية اللازمان له اما انت ما الذي ستفعله ستلقي به للمربيات وتلتهي عنه بعملك وسفرك اسمح لي ان ارفض هذه الحياة عندما أنجبت فيكتور قررت ان يحيى بسعادة في عائلة أب وأم لكن بطريقتك هذه انت تحرمه من وجودي دون ان تمنحه وجودك كيف تظن انه سينشأ..."قاطعها بكاء الطفل عن إكمال هجومها "انظر ما فعلت "اتهمته أيدا وهي تحاول تهدات فيكتور أظن انه بحاجة لغيار ورضاعة " وأسرعت تتقدم من أريكة المكتب وتبدأ عملية الغيار مبتسمة تناغي لطفلها وتحدثه بمحبه نظر لها ديمتري الا تشعر بالاشمئزاز فكر وهو يرى الغيار القماشي البدائي الذي تستخدمه بينما مساعده ألكسندر انسحب بهدوء ليبتعد عن المشهد "ما هذا "سألها ديمتري "اعتقد انه واضح ""اعني ما هذا الذي تستخدمينه هناك أشياء احدث من هذه ما الذي تفعلينه أين تذهبين بها "قال عندما لاحظ انها ما تزال تمسك بتلك الخرقة القذرة "سأبحث عن دورة المياة لا غسلها " نظر لها بعذر "ماذا بالله عليك ألقي بها هل ستمسكين تلك القذارة قال بقرف" "قذارة ؟؟ انه طفلي وانا لا اشعر باي اشنئزاز منه لانه ابني وهذه أشياء تخلق معنا بمجرد ان ننجب كيف تظن ان امك كانت تغير لك وترضعك وتطعمك هه " سؤالها ساخر لكنه مسه في الصميم والدته تغير له أراد ان يقهقه عاليا "اتركها الان قال ضاغطا على زر الاستدعاء لينادي عمال النظافة الذين هبوا لتنظيف وتعطير المكان "اريد ان أنظف يدي 'قالت أيدا دلها على دورة المياة "أنتبه له ولا تتركه يبكي "قالت امرة وخرجت نظر للكتلة الصغيرة التي تتحرك أمامه على الأريكة ابنه هذا الطفل جزء منه كان الطفل يحرك يديه وقدميه بنشاط وهمة وجد ديمتري نفسه يضحك على تلك الحركات الرياضية دلفت دورة المياة مسرعة غسلت يدها وانعشت نفسها بسرعة مخرجة هاتفها النقال وفتحته بسرعة لتستقبل رسالة سارة التي تطمئن على الأمور سارعت تكتب لها ان الامر معقد وديمتري يحاول ان يجد طريقة ليبعدها عن طفلها إجابتها سارة مهدئة ان تصمد فقط لدقائق فالدعم قادما اليها تذكرت أيدا انها تركت فيكتور مع ديمتري ماذا لو اخذه وأمر بطردها صدمتها الفكرة وأغلقت هاتفها مسرعة بالعودة وهي مذعورة مما قد يحدث عن مدخل مكتبه وقفت مصدومة لم تتوقع ان ترى هذا المشهد أبدا كان ديمتري منحيا عليه وقد تمسك فيكتور بإصبعه بينما الأب ينظر اليه. مبتسما هامسا له ديمتري يبتسم !!؟؟انها من اللحظات النادرة التي ربما لن تتكرر شارعها بقدومهم ابتعد ديمتري عن الطفل مرتدياً قناعا من الجمود نظرت أيدا له حسنا انه طريق طويل لكنها كانت على حق هناك أمل والأمر يستحق ادعت عدم الانتباه وتقدمت من طفلها "اريد ان اطعمه "قالت أيدا ملاحظة تجاهله لها وانغماسهم بأوراقه "حسنا هل اطلب لك طعاما معينا له " طعام معين ؟أنا أرضعته ديمتري هو بالكاد أتم شهره الثالث " "هل احضر لك حليبا ما اسم الحليب الذي تستخدمينه " "لو تركتني ام جملتي سيكون أفضل أنا أرضعه مني وقبل ان تقاطعني بإحدى جملك الرائعة اريد بعض الخلوة لذا أنا أخبرك " نظر لها بشيء من الامتعاض يمكنك ان تأخذي اي زاوية وتضعف لي ما تريدين أطمئنك سأمنع نفسي عن هذا المشهد الرائع "قال ساخر يهز رأسه باستهزاء منها ركز على عمله تبا كان يجب ان ينهي هذه الأوراق ولكن دخولها العاصف افسد يومه وها هو الدوام على وشك الانتهاء ولم ينجز شيء لايصدق من الساعة التاسعة صباحا والساعة الان تشير الى الثامنة مساء وهي تحتل مكتبه اي يوم عصيب مر عليه صوته مهمتها الغنائية اخرجه من أفكاره كانت تغني بتلك اللغة الغير مفهومة تذكر اول مرة رآها في نزل كلوديا وهي تدندن لابنها مرغما مع انه حاول كبح نفسه لكنه رفع رأسه باتجاهها كانت تخفض رأسه انتظر في عيني الطفل نظرة حملت حبا وحنانا وسعادة غير محدودة تتبع نظرها للطفل الذي تعلق بها يتغذى بنهم لا شعوريا توقف نظره عليه شاعرا بهبوط شيء ما في صدره لا يدري متى لكنه لاحظ توقف غنائها ليرفع نظره اليها كانت تنظر له مباشرة وقد قضبت جبينها "قلت انك لن تنظر "قالت باتهام وهي تغطي نفسها بعد ان استلم فيكتور للنوم "الان وقد نام يمكننا التحدث ديمتري أنا ما زلت عند موقفي لن استغنى عن طفلي ران أحرمهما من حناني وأمومتي وانا مستعدة لتحمل وجودك في حياتي حتى أحرمه من أبوتك الباقي عندك" غاضبا من انها أمسكته بالجرم المشهود وشاعرا باضطراب في مشاعره مما رأى وما عرف اليوم كان مليئاً بالعواصف على كل المقاييس هب واقفا "أيدا لقد قلت لك أنا لا أريدك " "حسنا لقد أوضحت فكرتك تماماً انت لم تترك لي خيارا " قالت واقفة ودكتور بين يدها "لن تاخذيه "صرخ بها "ليس من حقك ان تنتزعه مني ديمتري راقبي وامنعني ان استطعت "قالت أيدا بتحدي "ليس من حقي "هدر بها ديمتري فتحت أيدا فمها لتجيب "نعم ليس من حقك "لكن صوتا صلبا قويا سبقها قادما من باب مكتبه الذي فتح على غفلة منهما |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
تقلب ديمتري في فراشه بانزعاج مر أسبوعان كالجحيم ولكن هذه الليلة هي الأصعب
تذكر دخولها الى مكتبه ذلك وما حدث ذلك اخر ما توقع هو تدخل والده الذي هب للدفاع عن كنته وحفيده مستغلا كرامة وكبرياء ديمتري عندما أعلن له انه في تخليه عن واجبه كرجل اتجاه زوجته وابنه فان والده سيفعل اللازم لحفظ كرامتهم كتلك الكلمات كان لها تأثيرا حارقة على أعصاب ودم ديمتري الذي وافق على ان يتعايش مع أيدا من اجل ابنه علاقتهما منفصلة لكنهما يتشاركان العناية فيكتور الصغير لا يزال يذكر تلك الابتسامة الودودة التي منحتها لأبيه الذي أتى لدعمها نفض رأسه ما شانه وشان ابتسامتها عاد لذلك اليوم الذي أتت للإقامة فيه في منزل كان يوما كارثية وصوتها كان يملأه رعباً لانه يعرف عندما تنادي هذا معناه دوره في استلام أمور فيكتور يا الهي كان تعلم الباسه الحفاض مهمة مستحيلة ناهيك عن المرات التي فعلها فيكتور عليه واستغراقه وقتا ليكتشف اللاصق الجانبي اما المحنة الكارثية هي الحمام أغمض عينه بعمق كانه بذلك سيبعد الذكرى لا ينسى ما فعلت أيدا لقد وضعت الشامبو وسائل الاستحمام وزيت التدليك وبودرة الاطفال كلها في خلطة فريدة لتنظيف طفلها الحبيب كان مشهدا مرعبا وهو يراها غارقة بكل تلك الفوضى اما عن الفظاعة فكان ذلك ما حدث لغرفة غسيله عندما مر بها ورأى حبل الغسيل البدائي وقد تدلى منه ملابسها الرثة التي قامت بغسلها يدوياً مما جعله يستشيط غضباً "أيدا كنت قد تخليت عن هذه الأمور قبل ان تغادري الجزيرة ما الذي اعادك اليها " "الم تتزوجني لأجل هذا ديمتري حتى انك لم تبدي اي رغبة بتغيري او حتى مساعدتي " "حسنا أخذ نفسا عميقا حتى لا يغضب سأحضر لك كل ما تريدين من ثياب لكن عديني انك لن تفعلي بها هذا مشيرا الى حبل الغسيل ستسلميها للخدم اتفقنا انا أعطيتهم اجازة مفتوحة لتتمكني من الاعتياد على المنزل " "هل ستعلمني استخدام هذه الأدوات "قالت مشيرة للأجهزة الكهربائية حولها "اجل سأفعل "قال مؤكدا وعدا ندم كثيرا لقطعه " في اثناء تعليمه فتحت الغسالة لا يدري لما او كيف انما كل الذي عرفه انها أغرقت المكان بالماء اما ما حدث مع حماية الخبز فهذا شيء اخر لقد كانت تتقافز قطع الخبز منها كالألعاب النارية ناهيك عن ماكينة غلي القهوة التى طفحت وأغرقت المكان هذا غير الخلاط ونشافة الملابس والغاز الكهربائي كان الامر محنة لا تصدق وعندما غضب صرخ عليها هبت في وجهه انها ام ومرضعة واغضابها يأثر على الحليب وألقت عليه محاضرة غير منتهية بسبب ذلك الكتاب الذي حفظته عن ظهر قلب عن الأمومة وتربية الاطفال وليحاول ان يتماسك تغلق فمها متوسلا منها الصمت أياما عصيبة مرت عليه لكن أصعبها هو اليوم عندما دخلت غرفة فيكتور ليطمئن عليه ووجدها نائمة بجواره على الكرسي الهزاز لأول مرة يراها بثياب طبيعية منذ عادت كانت ترتدي قميص نوم ابيض طويل ومئزره الشفاف الرقيق حركته جعلت فيكتور يستيقظ وتفعل هي أيضاً أسرعت اليه أخذته وارضعته لا يعلم لما بقي واقفاً يراقب المشهد "الا يزعجك هذا "وجد نفسه يسال "ابدا على العكس انه يشعرني بسعادة "قالت تعلم انها خلال الفترة الماضية دفعته الى الجنون لكنها تدرك أيضاً انه هناك اشياء كثيرة تغيرت فيه من ضمنها اهتمامه بفيكتور لم تعد توقظه ليهتم به بل اصبح يفيق وحده بمجرد سماع صوته حمله من يدها "سادشيه انا اذهبي انت لترتاحي "قال لها عندما أنهت إرضاعه لكنها بقيت حتى وضعه في سريره وعندما نهضت دارت بها الغرفة فأسرع لاسنادها ودعمها حتى أوصلها الى الغرفة حركت رأسها بكسل مما جعل شعرها ينسدل حول وجهها "ماذا فعلت بشعرك "سألها عندما لاحظ انه اقصر بكثير من السابق " "قصصته " "خسارة لقد كان جميلا " نظرت كان قريبا منها وهي غير محصنه تماما ضد رقته وصبره الذي بدا يبديهما "لكنه ليس كافيا " "ما هو الغير مافي " "الجمال ديمتري لا الجمال ولا السذاجة ولا الطيبة لم تكن تكن كافية لتجعل مني زوجة لائقة لك أليس كذلك " قالت بفظاظة رفع يده يزيح شعرها عن وجهها وجد نفسه ياملها تمنى ان يضمها لكنه رأى في ملامحها أسى كبير هو سببه غمر وجهها بيده "لنمنح نفسنا بعض الوقت أيدا لقد مررنا بالكثير لكني واثق اننا في النهاية سنجد السبيل الصحيح "طبق قبلة على جبينها وغادر تقلب للمرة الألف على سريره هو فعلا بحاجة لوقت يقضيه وحده عليه ان يفكر بصفاء لذا سيغادر غداً لأي مكان كان أعلامها بسفره مفاجأة بالنسبة لها لكنها توقعتها لقد وصل الى مفترق طرق انه يفكر الان هل يتابع معها ام يتركها ويرحل لكن ما لم تتوقعه هو عناقه لها عندما غادر هل عانقها حقاً لقد بدت حزينة لمغادرته أراد ان يطمنئها ان كل شيء سيكون على ما يرام لقد علمت انه يملك إحساسا رغم القشرة الصلبة التي يغطي نفسه بها ما ان غادر حتى أسرعت للاتصال بسارة لقد حان الوقت أسبوع قد على مغادرته لم يفعل شيء سوى التسكع من مكان لآخر وعندما كان يجلس وحيدا كان يتذكر احداث ما جري بينه وبين أيدا ويضحك لقد شعر بالحنين لتلك الحوادث متأملا العائلات والأطفال من حوله في الهايد بارك ما اجمل من عائلة من دفء يحتويك لقد حزم أمره ان يحصل على عائلة هذا شيء يتمناه كل شخص وهي تستحق ان يخسر شيئا من حرته لأجله أسرع الى فندقه ليحزم متاعه يريد ان يعود ان يطلب منها ان تمنحه فرصة ليعتاد وجودهما في حياته فقط القليل من الوقت ومع هذا الوقت ينمو بينهما التفاهم والاحترام كما انه لا ينقصهما المشاعر الراغبة كان قد مر على محل للهدايا قبل ان يصعد غرفته نظر بسعادة لهدايته لإيدا كانت عقد رقيق ذهبي تعلق بها حجر كهرماني بلون عينها ابتسم عندما تغضب صحح لنفسه او عندما تكون متأثرة متذكرا نظرتها له بعد ان عانقها مودعا رنين هاتفه قطع عليه لمحة التأمل كان ألكسندر أغلق الهاتف مصدوما ما معنى هذا كان احتفالا ملكيا اليوم تحتفل دار نشر ميليساندنيس بكتابة جديدة و مؤلف فريد من نوعه حياتي كأميش من أفضل من أيدا لتكتب عن نفسها وقف فيكتور وسارة فخوران بها وبما حققته تلك الفتاة القادمة من حقبة اخرى هاي تثبت ان لا شيء مستحيل أنهت كلمتها وهي تنزل المنصة رأته عيناه كابواب الجحيم تنظر لها بقسوة علمت ان كل التفاهم قد انتهى لكن لو انه فقط يسمعها أمسك ذراعها بقوة وسحبها الشرفة في قصر ابيه لا يصدق انهم جميعا تآمروا ضده وقفت ووضعت يدها على السياج الرخامي للشرفة مولية ظهرها له لم تكن تملك القوة بعد لتجاببه وضع يده كل واحدة على كل جانب لتصبح هي وسط رحمته ان استدارت ستقط بين أحضانه وان بقيت سيلتصق فعليا بها تنهدت أيدا لا تعلم بما تفسر شعورها لم تسمع قطب التعرق بردا او الارتعاش حرارة كانت فعليا تتعرق ترتجف إدراكها لوجوده قريبا جداً منها اثار بها احساس مختلفة ومعقدة أبسطها الخوف "اذن كنت تلعبون معي لعبة صغيرة أيدا كم كان هذا مرحا أليس كذلك قال هامسا قرب أذنها انت ترتجفين يا حبي هل هذا شوقا لي ام خوفا من وجودي قال بفظاظة "هل تعلمين بما أفكر الان شعرت بأنفاسه الحارة ترتطم بعنقها العاري كان غباء منها ان ترتدي هذا الثوب الإغريقي التفصيل ذو الكتف الواحدة "هل كنت تعلمين انني قادم لهذا أرتديتي هذا الثوب يال وفائك انت تمثلين عائلتي بطريقة لائقة جداً لذا ذكرتني ان أشكرك بطريقة لائقة بعد ان انتهي منك " كلمة انتهي منك جعلت قلبها يهبط "ديمتري "همست بتلعثم لكن اقتحام سارة الشرفة قطع عليها ما كانت ستقول "أيدا سارة يجب ان تريا هذا كان المونيتور يعرض صورا عن حياة الاميش قبل بدا المؤتمر الصحفي الذي ستجيب به أيدا عن أسئلتهم لكن ما عرض كان صادما كان ديمتري وايدا يتشاجران في اخر لقاء لهما على الجزيرة قبل ان تغادرها أيدا صمت وصدمة هبط على الجميع بينما الصحفيين يتسابقون لنقل كلمات ديمتري الجارحة لها والتقاط الصور نظر اليها ديمتري بنظرة أرسلت الرجفة الى قلبها "لا اصدق كنت أظن انك غير باقي النساء لكنك مثلهن بل أسواهن هل نفذتي انتقامك مني الان " "ديمتري "هرعت تمسك يده لا شان لها بما حدث لكنه نفضها عنه "لا اريد ان أراك بعد الان "هدر بها وغادر المكان نهاية الفصل قراءة ممتعة طبعا الفصل ما كان هيك كان كله معبا بس للاسف بنتي بتعرفوها غزل محته وللاسف ما كان عندي نسخة ثانية لهيك اضطريت ان اكتب المشهدين الاخريين مرة ثانية طبعا كانت الصياغة الاولى اكثر لكن هذا اقصى ما قدرت ان افعله http://www.liilas.com/up/uploads/lii...9197297511.jpg |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل ولا اروع تسلم ايديكي حبيبتي
بنبظار الفصل القادم ما الطولي علينا يا احلى زهووورررة:55::55::55: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اوووووووووووووووووووووه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو النهاية كااااااااااااااااااااارثية
عااااااااااااااااااااااااااااا شريرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة يا سوسنتي :378: التيييييييييييييييييييييييييييييييييت مارك ده كان لازم نعدمه المرة اللي فاتت :ydJ05010: الفصل خيااااااااااااااااااااااااالي يا سوسنتي سووووووووووووووووووووووووووووووووبر رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ما شاء الله تألقتي و ابدعتي و اذهلتي كالعادة ههههههههههههههههههههههههههههههههه كنت فرحانة بششششششششكل فيه :dancingmonkeyff8: احسسسسسسسسن يستاهل بس القفلة هي اللي عكننت عليا جرررررررررررررررررر اصمدي يا ايدا ده تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت و لا يستاهل انك تزعلي نفسك عشانه و لا تروحي وراه سيبك منه يا بنتي ده خسارته مكسب بس عجبتني جدااا حملة تأديبه دي ههههههههههه و بعدين ازاي يفكر ان ايدا خدعته و هي ساعتها مكنش لها في التكنولوجيا اساسا و لا تعرف عنها حاجة ده اكيد الزفت المؤذي مارك جرررررررررر الفصل سووووووووووووووووووووووووبر خراااااااافي استمتعت به لاقصى درجة ليا باك مرة تانية بالتعليق ده بس اثبات حضور و كل فصل و انتي طيبة يا مذهلة مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
وااااااااااااااااااااااااااااااو واخيرااااا ايدا الجديده رجعت عجبنى اوووووووووووووووووووووى الحديث بينهم يجننننننننننننننن تسلمى يااااااااااااا رااااااااااااااااائعه سارة حبيتها زيااااادة اما مونيكا فدخلت قلبى بدون مقدمات
فرحت جداااااااااااااااااااااف مارك التييييييييييييت خصوصا بعد ما ايدا خدت منه السبق الصحفى بس القفله كاااااااااارثه وانا اشك فيه التييييييييييييييييييييت كان لازم يتعدم ديمى بدأ يحبها حتىى لو انكر ده لنفسه بس يا ترى ايه اللى معقده كده من النساء هى البعيدة مه عملت ايه باضبط؟ ابدعتى حبيبتى جدااااااااااااااااااااااااااااااا ولا يهمك تعيش بنوتك وتلعب زى ما هى عايزة مشكورة ع اى جهد ودايما ف انتظارك مستمتعه جداااااااااااااااااااااااااااا بالفصل لاقصى حد يا مبدعه ف حفظ الله |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل ممتع ولكن نهيتة أحبطت الواحد ياترى مين السبب في ذلك بالرغم لما أتخنقوا مع بعض لم يكن أحد موجود وكل لما نقول رجعوا لبعض تيجي حاجة تقف بينهم أيه الحظ دة :e413: فصل جميل زهرة مستنين الباقي على نار:jhghghg:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هاي زهرة الفصل روعة عاشت ايدكي :55:
بالعافيه ديمتري و الله فرحت لان خلتيه يتخبل وبس يريد يعرف وينها تعيش وتاكل غيرها يامغرور هههههههههههههههههههههه :party0033: ومارك يستاهل ينضرب بعد يمكن هو الي نشر الفيديو بالحفل والله راح ينقتل من ديمتري :dancingmonkeyff8: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سوسنة يا عسل ..
الفصل رووووووووووعة يجنن يا قلبي .. انا عايزة اقدم اعتذار و اعتراف .. انا سأنسحب من جبهة الهجوم و ابدأ في الدفاع عن ديمتري .. الراجل طلع غلبان .. و هي و اخته المعفنة طلعوا رخمات و انا ادافع دفاعا مستميتا عن العسل ديمي .. الحمد لله طلع كويس .. الحمد لله .. انا بس عايزة مارك يتعدم .. و يتبهدل .. حرام و الله الي بيحصل مع ديمتري .. يوم ما يروح يصالحها و يجيب لها هدية يتعمل فيها كده اععععععع حرام عليها المعفنة .. و كلهم عليه .. ما حدش واقف معاه .. اعععععع سوسنة بانتظار الباقي بفارغ الصبر .. انا عايزة اعرف هيعمل ايه و ازاي ينشروا الحاجات دي :( بانتظارك يا قلبي .. تقبلي وجودي المتواضع .. لكِ مني كل الحب .. |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا زهرة . انا اهنيكي علی الابداع الرائع لقصتك
بس انا تخربطت . لانو حسيت في نقص باحداث انا ما قراتها . . يعني الفصل الاول خلص لما شافها بالشوال عرايو . والفصل التاني بدا بالبحث عنها. شو صار بيناتهم . انا ما فهمت ؟ ممكن تشرحيلي؟. بس هاد لايمنع انو القصة كتييير رائعة. شكرا الك |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الله يعطيك العافيه الفصل قمة الجمال كنت بقهقه وهي بتثير جنونه ب بتصرفاتها البدائيه وخاصه حبل الغسيل بس ب الاخر الكلب مارك حرق كلشي يا الله شو فرحت لما وجهتله ساره لكمه ولما كمل عليه ديمتري
يسلمو زهوره وقولي ل غزول مرحبا الله يخليلك اياها |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
حتعملي ايه ياختي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :8Pp04714: لا معلش قولي تاني كده؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! حتنشقي عن خطوط الهجوم و تدعمي ديميتري؟!!!!!!!!!!!!!! :t9L04569: ليــــــــــــــــــــــه يا حبيبتي عمل ايه عدل في الفصل عشان تدافعي عنه ان شاء الله :zkc04699: و هو مش حرام عليه لما يستغل سذاجتها و يخدعها و يكذب عليها لما قال لها حيخليها تشوف العالم بعد الزواج؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :busted_red: و بالنسبة للفيديو فاعتقد ان التيييييييييييييييييييييييييييييييت مارك هو السبب هو كان شبه متأكد انها حتواجهه و ايدا ساعتها مكنتش تعرف اي حاجة في اي حاجة صعب انها تكون اللي ورا موضوع الفضيحة ده و الله اعلم :peace: بس احنا كده محتاجين نعيد النظر في تشكيل المعركة في حد تاني متعاطف معاه يا جدعاااان؟؟ و عايز ينضم لجبهة الدفاع :8Pp04714: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
دفاااااااااااااااااااااع ؟ايه ؟ قولى تانى كده :zkc04699:
مهااااااااااااااااا انشقت عن خط الهجوم لييييييييييييييييييييييه؟ لاااااااااااااااااا انا لازلت عند رأيي هو تيييييييييييييت وهيفضل تيييييييييييييت لاخر فصل |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
روعة بانتظار الفصل القادم
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
حبيباتي. اهلًا بيكم وسعيدة ان الفصل عجبكم
بعرف انه في أشياء بحاجة لإيضاح اكثر بس زي ما قلت لكم الفصل انمسح منه الجزء الأخير لهيك كان صعب علي أعيد صياغته لانه وقتي كان محدود جداً خصوصا اني حاليا مو بالبيت انا في رحلة لأسبوع ان شاء الله بس ارجع هيكون في جزء ترضية مني لكم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مسا الخير ^_^ يسلمووووووووووو أديكي زهرة فصل روووووووووووووووووعة والقفلة أروع أكيد ها الخبيث مارك يلي عمل هالعملة هو كان بالفيلا قبل ما يحضر ديمتري أكيد ركب الكميرات أذا ما كان مركبها من قبل بصراحة ذهلتني أيدا مصممة وبقوة كمان ورجعت قوية وشجاعة خليه بيستاهل هو كتتتتتير ذلها انا ما تحملت كيف هي تحملت كأن هلا هو بحبها بس الحركة الأخيرة ما أظن رح يصدقها ممممم احتمال سارة تعرف ان مارك طبعا ما في غيرو أكيد بدو ينتقم منهم لان خربو افكارو ومخططاتو الجهنمية بس هلا ديمتري ماذا سيفعل متشوقة كتيييييييير لاعرف ومنتظريتك أن شاء الله ^_^ |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هلووو زهوره حبي
عاشت ايدج فصل رؤؤؤؤؤؤؤعه و وااااااااااااو وااااااااااااو وبنتظار الفصل التالي عيوني مواااااااااااااااه زهوره وعيوني نعذرج هم عندي بنوتات شيطونات وميكعدون راحه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
http://www.liilas.com/up/uploads/liilas_13521497001.gif سوسن الجميلة الطويلة تحياتي وحشتينا و تشوقنا للابطال فصل جمييل و مليئ بالاحداث والمغامرات الممتعة اسعدني جداً اثناء القراءة والى الطرف الاخر من العالم رحلت حتى تكتسب خبرة وعلماً بمساعدة سارة الغامضة التي صدمنا بما تعرضت له من خداع مارك لها برغم امتعاضي من سارة لابعادها ايدا الا ان موقف دفاعها عن اخيها امام مارك جعلني اثق انها تكن له كل حب واحترام وما فعلت ما فعلت الا لانها تريد خيره ومصلحته التي يعميه غضبه عن رؤيتها ويستاهل البوكس والعلقة من ديمتري يا ريته موته وريحنا منه احببت جداً عبارة ايدا : اجل اريد ان اكون شخصاً اخر لا اريد لاحد ان يخدعني بعد الان تختصر لنا مرارة التجربة التي عبرتها ابتداء من خداع مارك القذر لها وانتهاء بتعامل ديمتري الحجري معدوم المشاعر معها وانا هنا انوه ان كلمتي الحجري و معدوم المشاعر عائدتين على نوع السلوك وليس على شخص ديمتري فيس يبعتله بوسات :) وبرافوووووووووووووووووووووووو يا سوسو تحول غير متوقع اثار اهتمامي جداً و جعلني اميل ل ايدا كثيرا ك بطلة لم اتوقع ان تقرر العودة بنفسها ... او ان تملك اعتقاداً ان في داخل ديمتري انساناً طيباً لقد رأت ايدا ما لم يستطع الكثيرون رؤيته او بالاصح ما لم يسمح ديمتري للكثيرين برؤيته اعتقد ان بعد رؤية سارة لاسلوبها الادبي المبدع ربما ستطلب منها ان تقوم هي باعداد البحث المتعلق بطائفة الاميش من وجهة نظر محايدة وبلا حقد او كراهية او سخرية او اساءة كشخص عاش بينهم ويستطيع ان يحدد ما لهم وما عليهم ... ربما مشهد دخولها الصاعق للمكتب تحفة يا سوسو برافووو جد شخصية ايدا رهيييييييييييييييييييييييبة رهيبة و ديمتري يخرب بيته لما عرض عليها الملايين بسس فضحتنا يخرب بيتك كيف بدي دافع عنك انا حتخلي ايسو تعدمك يا اهبل وبقية البنات يمشو في الجنازة لابسين احمر :) مشاهد رقيقة ورائعة يا سوسن الواحد تلو الاخر مشهد تغييرها للصغير و مشهد الرضاعة وذلك النوع الحنون من الارتباط الذي بقدر ما ادهش دمتري بقدر ما اثار الغصة في اعماقه لاجل نفسه اصبحت افهم الان كيف ستسعى ايدا لتغييره واخراج الشخص الجيد في داخله ... بان تريه نوعاً من العلاقات الانسانية لم يعتد ان يحصل عليها حب واحنان واهتمام صاف بلا اي اهداف او مصالح ويا سلاااااااااااااااام على فرقة التدخل السريع حبيـــــــــــــــــــــت فكتور الكبير يستاهل ديمتري يتبهدل شوية معلش فيسي الشمتان واووو يا سوسو برغم انك دمجت الاحداث بشكل ذكرى ل دمتري مع حصول الموقف فعليا وانا هذا الامر في العادة يفقدني متعة المشهد الا انه هنا لم يحصل ابداً استمتعت بمغامراتهما الصغيرة احسست كما لو انني اشاهد مقاطع من فلمي المفضل واتابع بحماس وتشوق حبيـــــــــــــــــــــــــــــــــت وبدا لي ان ايدا متفهمة تماماً لمشاعر ديمتري و التغيير الذي يمر به يسسسسسسسسس كان توقعي صحيحاً هي من الفت الكتاب الخاص بطائفتها ويااا فرحة ما تمت ما شعوره ب انه قد تعرض للخداع جعل ديمتري القديم يعود للسطح من جديد وعدنا لمسلسل الرعب واااااااااااااااااااااااع يا عمي طول بالك وفي غمرة الخوف من دمتري اسمحيلي يا سوسو عبر عن اعجابي بالفستان انا بموت بهيدا الستايل اليوناني :) وختام كوارثي طبعاً زي ما عودتيني انما انا ابصم بالعشر ان التافه ابن التافه مارك هو اللي لعب بالعرض واستبدله بخناقة ديمتري و ايدا لانو بفتكر تمام انو لما ديمتري ضربه هو توعدهم وقال اذا مفتكرين حتخلصوا مني .. او هيك شي مش متذكرة تمام اععععععععععععععععععععععععععع الله ياخدك يا مارك وهي طلع مصعب وزعلان ابو فكتور ... وين رايح حتلحقه والا مش حتلحقه شو بدو يصير مش قادرة حط تصور سووووسووو سوووووسن يا زهرة سوداء يا حلوة يا جميلة هو الواحد يعمل ايه عشان تبعتيله الفصل الجديد ها مو انا صاحبتك حبيبتك و قارئتك المخلصة و زميلتك في مهنة لكتابة و احسن وحدة بتحطلك ريفيو للفصول على الفيسبوك مش انا برضه اميرة وطيبة هااا حتبعيلي الفصل ايماا ؟؟؟؟؟ مووووووووووووووواه بجد استمتعت جداً جداً جداً بالفصل يا سوسن تسلم الايادي بانتظارك لك ودي :) |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
يا للروعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
زهرتييييي كيف الحال
الجزء كان غير متوقع بالمرة ,, واشهد بروعته من خلال الاحداث التي جرت فيه اولا سارة التي لم تترك ايدا الى ان اوصلتها الى بر الامان ,,, وثانيا’’شكر سارة لمارك بالضربة على انفه ,,الصراحة لم اتوقع بانها ستضربه لكنه ايضا كان يستحق هذه الضربة مع سبق الاصرار والترصد ,, فلتحيا يدك سارة فلتحيا شفيتي غليلي بمارك ولسة الضرب مكتمل ههههههههههه على الرغم من انه اني كارهتك موووووت لكن ايضا الحق يقال ولو على قص الرقاب .. انك بالفعل كبرت بنظري لانك دافعت عن حقك بايدا بضرب مارك ضربا مبرحا’’ هههههههههههه يا اخي يا شرير يا مارك البيوت لها حرمتها كيف تدخل بيت اليوناني وهو غير موجود ((انه بيت الديمتري يا ولد)) ااااااه لكن ما الشيء المخفي لدى مارك سوسنتي ؟؟ هذا كلة ولسة ماخرج الغضب من صدرك ههههههههه ,, ما الذي ستفعله بعد ((هي لم تعد تريك)) على الرغم من صغر الكلمات لكنها عندما تسمع تثير غضب الجسد باكمله برافو ايدا يجب ان لا يخدعكي احد بعد الان ,, وخير دليل مونيكا التي لم تقف عاجزة بل عملت بموهبتها التي عوضتها بفقدانها لبصرها ""<< وبرغم المآسي الحياة تستمر >>"" اااااااهااااااااسبوع من عدم الراحة وهذا كله بسبب ايدا خخخخخخخخخ الحجارة التي لا تعجبك تفشخك والساذجة التي لم تعجبك جعلتك تسهر الليالي خخخخخخ ,, لا بل الاسابيع والاشهر ايضا’’ ,,هذا فقط لتعرف ان بنات الناس مو لعبة بين ايدك تحركها وقت ما يعجبك وتنفرها وقت انتهائك منها مبروك التقدير العالي بالاكاديميا يا ايدا :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8: برهنتي لنفسك قبل غيركي بانك ستنجحين ونجحتي بالرغم من انك حامل وهذا شيء يؤخر الشخص عن اتمام ما يريد ومهما ابتعد الانسان فانه بالنهاية سيرجع لاهله وديرته التي نشأ فيها ,,, وايدا رجعت لتلد بين اهلها ,, لكن ما المشروع الذي طلبته منها سارة ؟؟ هل ستصبح كاتبة ام ستكتب سيرة حياتها في الاميش والشيء الذي لم اتوقعه ان تذهب هي اليه برجليها ,, لكنك احسنتي يا زهرتي على الكلام الذي دار بين ايدا وديمتري من دخولها الى مكتبه الى ان حظر فيكتور الجد :55::55::55: ااااااااه على افكارك العبقرية يا سارة اتاريكي انت وراء كل هذا ,,, لا بل ترسلين الجد ايضا’’ ليساند كنته ,,, ديمتري انت تيتتتتتتتتتتتت تيتتتتتتتتتتتتتت تيتتتتتتتتتتتتتتتتت تشكك بابوتك لطفل ايدا وعندما تتأكد بانه لك تطالبها به لا بل وتريد ان تحرمها منه مقابل حفنة من المال يا لك من مختل احسنتي زهرتي :55::55: بالتعبير عن مشهد ايدا وهي تغير لطفلها وكاننا عن جد في زمن ليس به حفاضة اطفال هههههههه واحلى شيء انه وعدها بانه لن ينظر اليها لكن هناك العين التي لا نستطيع في بعض االمرات السيطرة عليها هه انا اعذره لان الجميع يحب ان ينظر الى الام وهي ترضع صغيرها ,,, انه مشهد يثير بداخلكي حب لصغار لا يعرفون كيف يتناولون طعامهم ومتمسكين بالشيء الذي يسد جوعهم ,, وهو منظر جمبع النساء تتمنى ان تفعلهمع صغارها ,, والرضاعة هي صلة الام بطفلها لانه لا يستمد الطعام فقط وانما الحنان والرائحة التي يحبها الا وهي رائحة الام ... ديمتري يعلم ايدا استعمال الاجهزة هههههههه وكانها لا تعرف تشغيلها التغيير الذي طرأ على ايدا _ وكيف نظر ديمتري لايدا _ وهل انبهر بتغييرها ام لا _ لم تشرحيه سوسنتي بالتفصيل مارك اللعين نفذ تهديده ,, لكن لما ديمتري تركها وهي لم تفعل شيئا’’ هل اعتقد بانها هي التي صورت الفيلم زهرتي قفلتكي للجزء كانت ابدا’’ مو تمام فصل ولا اروع ,,, تسلميلي سوسنتي لمجهودكي وبانتظارك فلا تتأخري علينا رجااااااااااااء موااااااااااه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
يا كاتبتى الأكثر من رائعة أين بقية الأجزاء ليه الرواية ما كملتش لحد دلوقتى انا قارئة جديدة ولكن انا زعلانة لأنك تركتينى وانا قاعدة على نار
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فيييييييييييييييييييين البقية يا جدعاااااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
وووووووااااااااووووو سوووووسنتي الفصل رررااااااااائع وخياااااااالي فصل ممممتتتتتتتع. جدا جدا..
مع ان الققله كانت شريره منك...بس هووووه ليه انتووو لساااتكم ساااكتين اررريد إعداااااااام ديمتري..يااااعااااالم..!! ومااارك ده خلووني اشووويه على نااااااااااااار..يااعالم حقييييييير مااارك..هذا..!! بصرااااحه ابدااا كثيييير تغيررررت واعجبتني مرررره ولاشيء مستحييييل راااائع اعجبني تقدمهاااا هذا والرساله اللي كانت من ساره لديمتري رااااائعه جدا ولااخفي ان حنيت شوي على دمتري قلت يمكن يبحث عنها بيتغير معاااها بس لا لا لا لا لحظة انه ماعد يريدها ويقايضيها بفلووس تترك حضاانة فيكتووور..ﻷ صررااحه مؤلمه جدا وبجدااااره ابددددعتتتتتي في وصف كل شيء من تظرات ايدا لابنها والقبض على دمتري في الجرم المشهوود كااان راااائع والاحداااث متسلسله بجداااارررره حقا مبدعه.. وووااااااووو اهم شيئ دخوووول فيكتوووور الاب وووااااااووو والاسبوووع المتعب لدميتري.ههههههه..راااائع جداااا..بس بس المشاااعر الغريبه اللي بدأت بينهم في نهاية الاسبوووع لاادري ماذا اقووول حقاااا راااااائعه ..بس هوووه ليه يجي في وقت مو مناااااسب وليه القفله الشرريره..اهئ اهئ..بس بس حممممااااااااااااس..والعقد الهديه ووواااووو تووقعتها بداااية خير..يااحبيبي..بداية شرررر..سووسن حبيبتي تأقلمي مع السجن مش طالعه منه ابدا ابدا..نياااهاااهاااهاا ومن جد ثوبها ذو التصميم الجديد راااااائع انها تغيرت كثييييرا وسعييييده جدا جدا ونجااحها وتفووقها انها ليست لاشيء..رااااائع جدااا... بس ليه عرضوا لقائهم الاخير..مع صور طائفة اﻵميش..لازم يخربونها ذا الصحااافه..مااعليناااا مؤلم..بس كلااام ديمتري مممؤؤؤؤثر لمشااااعر ايدا ياااارباااااااه الاحدااااث ناااااريه. ومتفجراااات ياااربااه صبرني على سوسن لاامحيها من الارص اقصد ديمتري..هع هع هع.متحمسه مرررره لمعرفة وش راااح يصير.. ووش اللي.بيحدث ..ياله بسرررررعه اتمنى يجي الفصل الثااالث باااقرب وقت..وشكرا الك سوسنتي بحجم الكوووون..كثير مستمتعه..معكم..^-^ "ومعااااا يدا بيد ﻹعدااااااام ديمتررررري" |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
واو سوسنتي الجزء كان روعة بكل بطولات سارة وشجاعة ايدا ومصائب ديمتري
هههههه ده كان فصل مولع نار لاول مرة ديمتري يعمل حاجة حلوة وهي ضرب مارك ده شفى غليلي منه يستحق هذا الاستغلالي الحقير وسارة حبيبة هارتي دي يايييييييي تجنن دي بنت ولا بالاحلام ضربت بوكس لمارك ما شافه بحياته هههههه وايدا كان بدا تغسل الغيار لابنه دي كان مشهد كتير بيضحك لساته ما تخلت عن عاداتها القديمه ده هو الي بيميزها دي بنت اصيلة منتظريك حبيبتي بأي وقت وجاهزين لااعدام ديمتري عند اي غلطة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مساء الخيرات والسرور
عاشت الايادي ياعسل رواية اقل مايقال عنها انها رائعة تكمنت من كتابة قصة عن عالم اخر بمنتهى الحرفية عانت ايدا مع ديمي كثيرا ولكنة لايقارن بالاتي من غضبه لانه يعتقد انها خدعته وواعتقد انا مارك هو صاحب هذه الخدعة الرخيصة ولكن هيهات فالمجنون قد فتح ابواب الجحيم على ايدا بانتظارك دوما |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل رائع زهورتي ويسلمو كتييير على مجهودك
بس بجد دميتري دا شرير شرير جدا ... أثبتي أيدا على موقفك ... هو في ناس كدا مش بتيجي إلا بالعين الحمرة :o9Y04826: منتظرة الفصل الجديد على نارررررر .. ربنا يوفقك حبيبتي ويزيدك من فضله |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
حبيباتي منورين وآسفة جدااااااا على تأخري بالرد عليكم لكن اعذروني النفسية مو تمام هالفترة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكر على الرواية الرائعة بس اتمنى تحويل الفصل الاخير من الجزء الثاني الى صفحات وشكر الله يعطيك العافية ايضا في صفحة ناقصة وهي 98
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هههههه ام فيص ما بعرف شو القصة الصفحة مو ناقصة خطا بالترقيم معليش اتحملوني لآني يستعمل الآي باد مو اللاب و مو دائماً بتوفر عندي اللاب
لهيك بتأخر بتعبئة القوالب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
روايه روعه شكرا الى جهودكم والى الامام
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
ان شاء الله قريبا بلتقيكم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
هو انا معك هو كان لازم نعدم مارك بس انت الي كنت مركزة مع ديمتري المسكين ولا ما ألك حق تشمتي فيه يلا الفصل الجاي رح يعوض |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
بالنسبة لمارك ما تقلقي رح ينعدم ههههههه اما دمي و ايدا أمامهم الكثير من الحديث والأفعال ليتفاهما مونيكا وسارة هتحبوهم اكثر في إجزاءهم ان شاء الله الفصل القادم رح يحل بعض الألغاز بالنسبة لزيزو بنتي ما تذكريني اععععععع بعد ما محت الفصل الله يسعدك يا سمتني أتمنى ان الباقي يعجبك ودمت |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
الفصل القادم رح يحمل الإجابة عن كل تساؤلاتكم سعيدة بوجودك وان شاء الله الباقي يعجبك ودمتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
مارك او غيره رح تعرفوا الإجابة الفصل القادم سعيدة بوجودك ودمتيي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اه يا مها شفت الي حصل له كلهم اتفقوا عليه الي هيحصل بعد هيك هيكون حرب من كل الجهات و الكل هيكون في وضع هجوم ًدفاع بالنسبة لمارك من عيوني اصلي ما بحبه ههههه ان شاء القادم رح يعجبكم شكرًا لتواجدك يا قمر منورة ودمتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اممممم يمكن حبيبتي فاتك بعض الأحداث لانه الفصل الاول انتهى بعد ما بدأت ايدا تتغير وتتعلم أشياء عن عالمها الجديد بعدين اكتشفت انه خدعها وتزوجها بس لتنجب له حفيد بعد هيك يختلفوا وبتهجروا و بتقرر انها تكمل تعليمها بمساعدة اخته سارة طبعا هي بتكون حامل ولما تنجب تقرر تعود له أتمنى ان أكون شرحت لك بعض الأحداث وشكرا لك لتواجدك ودمتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
وسعيدة اكثر بوجودك زيزو بتقولك مرحباً كمان بس خلاص حرمت اكتب شي واخليه تحت أيديها دمتي يا حلوة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اقتباس:
ان شاء الله قريبا ألقاكم اه ما تقوليلي على البنات الشيطونات الله يخليلك إياهم ودمتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
كثير مبسوطة ان الفصل عجبك وسعيدة لكلماتك الحلوة تحليلك رائع الفصل القادم رح يجيب عن الأسئلة ان شاء الله الباقي يعجبك شكرًا لوجودك يا قمر ودمتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سوسنتي المذهلة انا جييييييييييييييييييييييييييت اخيرررررررررررررررا :21: اسفة جدااااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااا على التأخير :( كان نفسي اهزأ ديمي و مارك من يوم ما الفصل نزل ههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااو بجد فصل خياااااااااااااااااااااااااااالي ما شاء الله و تطورات فوووووووق الرااااااااااائعة و يووووووووووووووبي اللقاء المرتقب بين ايدا الجديدة و ديميتري بس طبعا فاجئتنا بطريقة رجوع ايدا و قفلت الفصل قفلة منيلة بستين نيلة ععععععععع بس برضو انا مصرررررررررة ان ديمي تييييييييت بس لازم اعترف ان مارك اتيت مليوووووووون مرة تسلم الايادي سوسنتي استمتعت جداااااااااااااااا بالفصل ربنا يزيدك ابداع و تألق يارب :55: :55: :55: نيجي للفصل :peace: ساااااااااااااارة بطلتنا المفضلة و احنا بنحمد ربنا ان ايدا اتعرف تعليكي يا منقذتها من ايد اخوكي التييييييييييييييييييييييييت ده اشوفه متعذب البعيد :8Pp04714: يوووووووووووووووبي خطة محكمة جدااااااااااا برافووووو سوسنتي كده خطة الهروب موجودة و كله تمام مش فاضل غير اننا نشمت في ديميتيري و كده تبقه اسعد لحظات حياتي هههههههههه يا سلاام عليك يا ساري الراجل ده محترم جدااااااا فين التيت ديميتري يجي يشوف الرجالة الجنتل مش زيه تبا له كرهني في اليونانين كلهم مممم اعتقد ان ساري حيكون معانا في لعبة القدر ان شاء الله ؟ متشووووووووقة جداااااااااا اعرف ايه اللي حصل من 3 سنين و الغبي ده هبب ايه بالضبط عقد البنت من الجواز و الحب ياريتنا كنا عدمناه و ارتحنا :mad: يا نهاره مش فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايت http://www.sherv.net/cm/emoticons/sh...y-emoticon.png خياااااااااااااااااانة و في الشقة اللي جابتها له؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الاستغلالي الوصولي التيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ده عععععععععععععع ده لازم يتعدم يا جماعة ده ميتسكتش عليه اكتر من كده :378: اسمحي لي يا سوسنتي اقول للحاجة لامبيس "انتي معرفتيش تربي يا حاجة شايفه عمايل ابنك التيت :V8Q04529: " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نانا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! ديمتيري بيقول نانا؟!!!!!!!!!!!! مخدتش هدومها بس هربت برضو يا اتيت الابطال جرررررررررررررر سسوسو الراجل ده كل ما بيظهر في مشهد هو و مارك بيخلوني عايزة اقتلهم مينفعش نكمل الرواية من غير ما يظهروا :lol: ععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع حقتـــــــــــــــــــــــله حقتــــــــــــــــــــــله :378: يخربيت وقاحتك يا جدع ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مفيش دم خااااااااالص اذا كان للوقاحة عنوان فحيكون ديميتري و بلا شك يعني اخد منها الشقة باللي فيها و وصل للي هو فيه على قفاها و بيقولها دلوقتي مفيش ثقة http://www.sherv.net/cm/emoticons/gu...achine-gun.gif يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبي يا سااااااااااااااااارة يا جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدة اديلوووووووو عرفيه قيته الوغد التيت ده :liam_shadowboxer_sc بس معلش يا سارة انا اه معجبة بيكي جدا بس اخوكي مش بس وغد ده سووووووبر وغد يا حبيبتي احنا حنضحك على بعض؟ّ!!! شوفي عمل ايه في المسكينة ايدا يووووووووووووبي يوووووووووووووووبي يووووووووووووووووووبي ديميتري عرف ان التييييييييييييييييت مارك هو السبب و حتووووووووووووووولع :dancingmonkeyff8: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه استقبال مارك لديميتيري روووووووووووووووووووووووووووووووووووعة يا سوسنتي فصلني ضحك برافووو بجد عندك قدرة هايلة على رسم الابتسامة ربنا يسعد ايامك و يزيدك ابداع يا متألقة عععععععععععععععععععععع و التيت ده مش حيهبط بقه و لا اييييييه؟!!!!!!!!!!! انا مش مرتاحة ممكن يكون معاه نسخة تانية من الكتاب و يسبب لايدا مشكلة تانية بطريقة ما؟؟ مش عارفة بس مش مرتاحة له :0148: اااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااااربي صبرررررررررررني على التييييييييييييت ده "لم تعد تريدك" هي دي اللي حرقتك اوووووووووي واثارت براكين غضبك؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ااااااه يا احقر الابطال و انذلهم :busted_red: و انت كل اللي عملته فيها ميتحسبش؟!!!!!!!!!!!!!!! مش هامك غير نفسك جرررررررر واضح ان مامته مثلا هجرته و قالت له انها مش عايزاه او تعرض للخيانة لاحقا؟!! مش عارفة بس الاكيد انه فقري و تيييييييييييييت و حقير و وغد و اناني و مستفز و يستحق ضرب النار جبتيه منين ده يا سوسنتي!!!!!! عااااااااااااااااااااااااااااااااا كان الله في عونك يا بنتي البطل ده رهيــــــــــــــــــــــــــــــــــــب :zkc04699: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يا سوسنتي مشهد وصول ايدا لقرطاجة فوووووووق الراااااااااااااااااااااااااااااااااااائع احسنتي يا مذهلة حبيـــــــــــــــــــــت مشهد دخولها الكنيسة و كلمات سارة تحـــــــــــــــــــــــفة ربنا يزيدك تألق يا سوسنتي :55: :55: :55: و اخيــــــــــــــــرااااااا حتبدأ الرحلة يا ايدا جوووووووود لاااااااااك يا جميلة كلنا وراكي و مستنين الفترة دي تعدي بحمااااااااااااااااااااااااااااااااااس :dancingmonkeyff8: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوات كتييييييييييييييير يا مذهلة اول ظهور لمونيكا بطلة المنبوذ خيااااااااااااااااااااااااااااااالي احسنتي و ابدعتي حسيت بالدفء في المكان و كلمات مونيكا اكدت اد ايه هي انسانة رقيقة دافئة معطاءة و اد ايه انتي مفترية و شريررررررررررررررررررررة ععععععععععععععع بقه دي بطلة المنبوذ؟!!!!!!!!!!!!!!! طاوعك قلبك توقعيها في بطل زي ده؟!! ليييييييييييييه كده لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مش كفاية المسكينة ايدا :0oiiii: استاااااااااااااااذة و رئيسة قسم يا سوسنتي خطة سارة ممتااااااااااااااااااااازة برافووووو و مش قادرة اقولك فرحتي في التيت ديمي حتى و هو منزعج و مجروح من الهجر تيت .. مش عارفة حتعاطف مع التيت ده امتى!!!!!!!!! جرررررررر حتى هذه المومنت بيتعامل معاها على انها انسانة درجة تالتة ما تحترم نفسك شوية يا زفت انت بدل ما تاخد فوق دماغك :22: و القراء كلهم مش طايقينك ماعدا روفي و براعم :/ كل اللي بيفكر فيه انه يلاقيها عشان هو اللي يهجرها؟!!!!!!!!!!!!!!! شوفتوا حد تيت كده جرررررررررررررررررررررررر يا جدعان سيبوني عليه :smilie: رااااااااااااااااائعة جدا يا سوسنتي ايدا اتعلمت الدرس بطريقة قاسية بس اتعلمته جيدا و عرفت عن الحياة الحقيقة في فترة قصيرة تسلم ايديكي حبيييييييييييييييييييييييت مشهد ايدا جدا روووووووووووووووعة الكسندر طلع عاقل و جنتل و الحمدلله .. ظلمت الحاجة لامبيس معايا على الاقل عرفت تربي الكسندر مش هو ابنها و لا ده تشابه اسماء ؟ بس عجبني ان ديميتري ناقص له تكة و يولع احسسسسسسسسسسسسسسسن اشوفك متعذب كتيييييييييييييييير يا اتيت الابطال و الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك ايدا البنت دي تستحق كل خير فرحت كتيييييييييييييييير بنجاحها .. هي شخصية رائعة قوية و متمردة صاحبة عزيمة و ايمان قوي و دي الصفات المطلوبة للنجاح برافووووووووووو ايدا لك مني كل الاحترام و التقدير عقبال ما ترجعي و تمسحي بالتيت ده الارض :hgfhg5456: اووووووووووووه ايدا قررت ترجع للتيت ده؟!!!!!!!!!!! و كمان شايفه ان في اعماقه انسان طيب؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هي البت اخدت ضربة شمس و لا اييييييييييييه ما كانت عاقلة و راسية و حلوة دلوقتي ماشي ياختي ارجعي له و حاربي عشانه مع انه و لا يسوى ابقي خليه ينفعك ياختي :V8Q04529: بس بصراحة عجبتني عزيمتها و تمسكها بمفهوم العائلة و رغبتها في منح طفلها الاهتمام اللي اتحرمت منه فيييييييييين جوزها ذو القلب الاسود يسمع بعد كل للي عمله فيها بتفكر ترجع له و كمان عايزة تساعده و هو بيفكر في الانتقام!! تييييييييييييت تيييييييييييييييييييييت يعني :8Pp04714: يووووووووووووووووووبي حتسميه فيكتور حبييييييت الاسم :21: اوووووووووووووووووووه وااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هي قررت مواجهته بمظهرها القديم؟!!!!!! ليييييييييه يا ترى؟!!! بصراحة متوقعتش كده بس مستمتعة جدااااااااااااااا جداااااااااااا و متحمسة جداااااااااااااا جداااااااااااااااااااا للقادم يوووووووووووووووووووووبي دي حتوووووووووووووووووووووولع :1245456688zobj91845 و ايدا وووووووووووووووووووووووووصلت لعرين الاسد كله يوووووووووسع :yyyuiuy: ههههههههههههههههههههههههه استااااااااااااااذة يا سوسنتي مشهد اقتحامه الشركة و بعديها اجتماعه سوووووووووووووبر تحــــــــــــــــــــــــــــفة :55: :55: :55: و ياعيني على رد فعل ملاك الجحيم و هو بيشوفها بعد سنة كاملة راجعة و معاها ابنه ...ههههههههههههههههه سجل يا تاريخ ديميتري مرتبك من دخلوها المفاجيء و طلع فعلا هو الكيس ابن الحاجة لامبيس ... طب ما الراجل اهو بيفهم و محترم لييييييييييييييييه ديميتري مطلعش زيه؟!!! اكيد طنط والدة دمتيري هي السبب الهي اشوفها متعذبة البعيدة مش عشان ديمي لا سمح الله .. لا طبعا عشان ايدا و فيكتور :013: ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه ده؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هو انا حسدت الكسندر و لا ايييييييييييه اهو طلع تيت هو كمان ... ممم بصراحة مش تيت اوي هو العيب مش عليه العيب على اللي سامع و ساكت ايوووه يا ايدا برافو عليكي ادي له فوق دماغه :22: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايدا عاملة احلى شغل حتتجن ديمتيري احسسسسسسسسسن يستااااااااااااااااااااااااااااااهل و اليكس خلاص يا باشا موقفي منك اختلف واضح ان صحوبية ديمي اثرت عليك صدقني كان نفسي اكمل معاك بس مينفعش مضطرة اقطع علاقتي بيك عارفة انك معذور بس انا مع ايدا و ايدا ضدك فلازم ننفصل الوداااااع يا اليكس http://www.sherv.net/cm/emoticons/by...y-emoticon.gif هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لا بجد فصلتني ضحك و هي بتلعب دور البريئة و في الاخر تقوله "اتحملك من اجله" هههههههههههههههههههه جاااااااااااااااااااااااااامدة ملعووووووووووووبة :55: يا نهارك الوان غامقة يا بنت سلطح باشا عارف انه ابنك و حتعمل تحليل الدي إن ايه؟!!!!!!!!!!!!!! مانت تيت اصلا كنت حتجيب حاجة من بره يعني؟!!!!! جرررررررررررررررررررررررررر لا بجد حررررررررررررق دمي و كمان عايز ياخده منها؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! التيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــت لالالالالالالالالالالالا ده تخطى كل الحدود دلوقتي بيذلها و مش عاجبه انها ارتبطت به و سابت طائفتها؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و كمان عايز يطلقها و ياخد فيكتور لا كده كتيييييييييير اوووووووووووي http://www.fhamatoor.com/data/media/...oor.com_14.gif يا ايدا يا جاااااااااااااااااااااامدة البنت دي عجباني جدااااااااااااااا قوتها واضحة بس الصدمة مخليلاه مش ملاحظ الفرق بين ايدا القديمة و الجديدة يمكن خارجيا متغيرتش بس اسلوبها و تصرفاتها اكيد مختلفين تماماااااااا قال طلاق و ياخد فيكتور هع هع هع انسى يا بابا مع اني اتمنى انك تعيش منبوذ و محدش يعبرك بس كله عشان ايدا على الله يطمر فيك بس :V8Q04529: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايدا مصرة تجننه معاها اااااااه داست على الجرح لما جابت سيرة الست والدته مممممم اعتقد انها هجرته في سن يسمح له بالفهم يعني هو كان فاهم انها مكنتش عايزاه ممكن كانت بتسيبه للمربيات و لما كبر شوية هجرته مثلا؟!! ياللهوووووووووووووووووووووووووووووول اييييييييييييه ده ديميتيري بيبتسم؟!!!! لا لا لا انا مش مصدقة نفسي ده ديمي التيت بجد؟! :vcfd45: يا سبحاااااااان الله!!! قادر على كل شيء!! ههههههههههههههههههههههههه ايوه كده رجع ديميتيري التيت اللي نعرفه .. اكيد دي من اللحظات النادرة جدااااااااااااااا اه طبعا لازم يتأثر بالمشهد و خاصة ان معاليه اسود من جوه و لا يؤمن بالحب و متعقد كمان حتى مامته هجرته!!! فقررررررررررر هههههههههههههههههه اه ضبطتك متلبس يا عم ديمتيري قابل بقه يا معلم :wookie: يا فيكتور الكبيرررررررررررر يا جاااااااااااااااااامد خلاص يا باشا حسامحك على اقتراحك المنيل اول الرواية طالما جيت و دعمت ايدا في الوقت المناسب يووووووووووووووبي دي حتوووووووولع :21: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بجد ذكرياتها معاه سووووووووووووووووووووووووبر تحـــــــــــــــــــــــــــــــــفة يا سوسنتي ابدعتـــــــــــــــــــــــــــــــــي كالعادة يا مذهلة ما شاء الله رووووووووووووووووووعة البنت قررت تربيه من اول و جديد احسسسسسسسن يستاهل مش كان وعدها انه حيساعدها اشرب بقه يا عم المتعجرف لا و احلى حاجة انها قاصدة تجننه معاها :323: حبيــــــــــــــــــت مشهده الاخير معاها قبل سفره ناااااااااعم جداااااااااااااااا :55: :55: طبعا ايدا مش حتنسى اللي عمله بسهولة و بعدين بيفكرني لييييييييييييييه بموضوع شعرها ده انا كنت منسجمة مع المشهد :8Pp04714: اوووووووووووووووووووووووووووبس جه في اسوأ وقت يوووووووووبي كان قلبي حاسس انها حتكتب كتاب عن الاميش .. البنت دي فعلا مذهلة و تستحق كل النجاح بس اللي مش مذهل ابدااااااااااا هو غضبه في اللحظات دي و خاصة بعد ما كان فكر انه حيكمل حياته معاها واااااااااااو تصميم فستانها يجنننننننننننننننن بس واضح ان ديمتيري مش مبسوط بالتصميم اوي :YkE04454: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ده اكييييييييييييييييييييييد التيتم مارك هو اللي عمل كده .. هو لو يفكر شوية حيفتكر ان يوم الخناقة مكنتش تعرف اي حاجة عن التكنولوجيا و اكيد يعني سارة و فيكتور مش حيساعدوها عشان تفضحهم مفيش غير الحقير مارك هو اللي كان عارف انهم حيتخانقوا اكيد اللي حصل من تدبيره بعد ما ضاع عليه السبق الصحفي :busted_red: جررررررررررررررررررر نهاية شريرررررررررررررررررررررررة يا سوسنتي حراااااااااااااااااااااااااااااام بعد كل اللي حصل ده يتخانقوا و كمان سي زفت ديميتري اتحول بطريقة ما لضحية بدل ما كان هو المتهم :((((( سووووووووووووووووووووبر مدهشة يا سوسنتي الفصل خياااااااااااااااااااااااااااااالي ما شاء الله التطورات ممتعة جدااااااااااااا و رسمك لكل شخصية رااااااااااااااااائع ابدعتي و امتعتي و تألقتي ربنا يزيدك من فضله و ييسر لك كل امورك يااااااااااارب في انتظار الفصل الجديد على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
السلام عليكم و رحمة الله مررررحبا سوسنتي ، يسعد كل أوقاتك يا غالية سمااااح على التأخير ، أنت عارفه الظروف و إني مقدرش أتأخر عنك طبعا (: توكلنا على الله كم أحب ساره ببراءة شكلها و عذوبتها مع قوتها الداخلية و عزمها الكبير ، لا أتخيل موقف ايدا بدون مساعدة ساره و دعمها كما أعجبتني شخصية الدكتور ساري و فهمه العميق لها هههههههههههه أرى رؤوسا قد أينعت و حان وقت قطافها ، مارك يستاهل طبعا ، كم هو وغد كريه يخرب بيته مفيش حاجه سيئه معملهاش ، أتعجب من استمرار تعاملهم معه رغم كل ما فعله ، دا كان المفروض يتنفى ورا الشمس ههههههههههههههههههه ديمتري عنده مربيه !! مش قادره اتخيله مؤدب و بيقول نانا أبدا يا سوسو انت بتعملي معجزات هنا خخخخخخخخخخخ انا عرفت المشكلة فين ، الست معرفتش تربيه أساسا مارك دا ملوش حل الا الإعدام رميا بالأحذية ، ايه رأيك ؟ مش حلو العقاب ده هههههههههه قال ثقه قال ، دا معندوش دم يا اوختي !! يووووووبييييييييييييييي برافو عليها مع انه كان يستاهل ينضرب أكثر إنما ملحوقه ، بكره ديمتري يكمل عليه خصوصا ان حسابه ثقل بعد الي عمله مع ايدا لم يطل انتظاري كثيرا و ها هو ديمتري يفعلها ، لكن الوغد لن يستسلم بالطبع ، انه أشبه بكائن طفيلي يتغذى على دماء الآخرين برافو ساره لقد أجادت إخفاء أثرها و هذا يجعل ديمتري يجن أكثر ، كأن زوجته تبخرت في الهواء حقا توظيف الصور جميل جدا يا سوسو تسلم ايدك ديمتري لم يعتاد على ان يكون في هذا الجانب من قبل ، و هذا يؤجج غضبه أكثر و يجعله راغب في إيجادها بشمل محموم ليستعيد كرامته المهدورة كما يعتقد ، على الجانب الآخر ماضيه مستيقظ و يخزه بشدة الآن ، والدته فعلت نفس الفعلة مع الفارق كما يبدو لهذا أمرها شائك و لا يحبون الحديث عنها حبيت عبارة ( كأسد غدر به قطيعه ) مميزه جدا و معبره ، أحسنتي يا رااائعه رحلتهم كانت جميله و ثرية ، أحسنتي وصفها و إثراء معلوماتنا كما العادة أثرت بي جدا عبارتها ( لا أريد ان يخدعني احد بعد الآن ) لقد عكست ما تشعر به بجدارة واااااااااااااااااااااااو مشهد ظهور مونيكا جميل ، جميل جدا ان يكون هناك رابط بين أبطال روايات السلسلة و بعضها بهذا الشكل الطبيعي الرقيق ، برافو عليكِ يا مبدعه :55: وضعت ايدا قدمها على أول الطريق و عزمها على التغيير واضح و سيقودها إلى القمة ، ذكية و سريعة البديهة و سوف تختصر الكثير من الوقت و تحصل ما فاتها ههههههههههههههه عاجبني جدا بهدلة ديمتري و رحلة بحثه الفاشلة خخخخخخخخ امممم رغم إني لا أرى ما تتحدث عنه ايدا لكن على كل حال هي ادري به ! من أين أتت بفكرة الإنسان الطيب تلك ، ديمتري داخله طيب ! عجيبه المصيبة إنها أحبته فعلا رغم معاملته لها :eek: صدق القائل الحب بهدله أحسنت صنعا بعودتها لقومها من اجل الولادة ، ما هو مشروعها السري مع سارة ؟ يبدو ان نقطة الصفر قد أصبحت وشيكة دخول إعصاري لايدا في ثوبها القديم ، كأنها تخطط لشيء ما قادم لن يروق له بالطبع ، أخفت كل انجازاتها لسبب ما و بدأت إثارة جنونه بتصرفاتها البدائية ، جميــــــــل فترة حملها و ثلاث أشهر هي عمر الطفل المحصلة عام كامل اختفت خلاله ، موقف مدوي مشهد جبار اثبت فيه ديمتري انه تييييييت بجداره و مرتبة الشرف ، يعلم يقينا انه طفله ز مع ذلك أمعن في تحقيرها ، لكنها أحسنت الرد و لم تترك لهما الفرصة لإيذائها ، نضوجها و اختلاف شخصيتها واضح جدا من ثباتها و ردودها القوية لكنه طبعا أعمى القلب و النظر و لن يلاحظ لأنها باقية و على مظهرها القديم و هو رافض يشوفها غير ايدا البدائية الجاهلة ههههههههههههههه هتجننه معاها أكيد ، يلا بالشفا يا أمور قال يطردها قال ، إحنا بنلعب و لا ايه ! اممممم هي أمه أساس المشاكل كلها و عقدة حياته مشهده مع فيكتور الصغير كان مميز و استثنائي ، الظاهر هينور بجد يا ولاد هههههههههههههه ايوه خليه يطلب له دليفري و يا ريت وجبة كومبو و معاها بيبسي عائلي خخخخخخخخخخ مشهد الرضاعة كان جميل جدا و حميم ، أثار المواجع في نفس ديمتري المعرض لخطر التحول لبشري يوووووووبييييييييييييييييييي وصل الدعم من فيكتور الكبير و هكذا انتهي دور ديمتري و صارت الغلبة لايدا بالطبع ما حدث بعدها كان ممتع على كافة الأصعدة ، ايدا تحسن صنعا و تتوغل داخله ببطء لذيذ موقظة أشياء جميلة طال غيابها ديمتري المعلم أكثر لطفا بأشواط من ديمتري المتعجرف الفظ ، كما صارت علاقته بفيكتور أكثر حميمية تحسنت علاقتهم بشكل كبير و صارت مبشره جدا :peace: معقول هذا ديمتري ؟ هدية و مشاعر و شوق يلوح في الأفق ، مش مرتحالك يا سوسو وااااااااااااااااااو مفاجأة و لا أروع ، فعلا هي أحسن واحده تكتب عن طائفتها و توفيهم قدرهم ، ناهيك عن موهبتها الفطرية ههههههههههههه الكسندر ابلغه بصدمة العمر فأتى راكضا ليرى بعينه ما لم يكن في الحسبان و أخيرا ايدا الحقيقية ظهرت للعلن لكن المفاجأة الكبرى كانت من نصيب الجميع ، مهداة من مارك الحقير هو الذي نفذ انتقامه و اثبت انه كالأفعى الرقطاء يكمن و يلدغ على حين غرة تحول الوضع بسرعة رهيبة و صارت الأحوال معكوسه ععععععععع هو ديمتري ناقص تعقيد عشان يتكلكع أكثر يا سوسو !! رجعنا لتحت الصفر و أسوأ من الأول بمراحل ععععععععععععععععع جزء رهيييب و مليان تطورات ، ممتــــــــع و إبداعي روووووووووووووعه :55::55::55: حدثت طفرة عند كل شخصية نقلتها لمستوى مختلف تسلم ايدك يا مبدعه ، دائما و أبدا مميزه و أفكارك خطيــــــــــــــرة ، أحسنتـــــــــي موووووووووووووووووووووووووووووواه الله يزيدك من فضله و ييسر كل أمورك دمتِ بكل الحب و الحب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
وجودكم الاروع منور واهلا بك دائما اقتباس:
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
تسلميلي يا رنا منورة سعيدة بردات فعلك والاهم انك استمتعي معي دمتي يا حلوة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ملخص قوي ومثير ومشوق بكل معنى الكلمة
بقول لك انت بتجذبي مثل المغناطيس سوسنتي ههههههههه الف مبرووووووووووووك السلسلة حبيبتي واكيد متابعة لك على قدر ما استطيع مووووووووووووواه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
نورتن يا حلوة وما تتصوري فرحي انه الفصل عجبكم يلا أنا كمان رح أكون بانتظار كم ورح البس بدلة حمرا استعدادا للإعدام |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
أنتم كلكم كارهين مارك يعني ما في أمل هههههههه سارة أصل ابتكره وهي ما صدقت أيدا كانت ناوية تقضي على البقية الباقية من عقل ديمتري هههه انت كمان يا ريمي بدك تعدميه اععععععع يلا معدوم معدوم بس خلوه يشوف يومين هههههه اهلًا بك دائماً يا قمري ان شاء الله قريبا ألقاكم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
أكيد المعاناة السابقة لا تكاد تذكر بالنسبة للآتي وانا رح أكون كلي شوق لقاءكم منورة بوجودك يا قمر |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
وانا كلي شوق لتواجدهم معي ودمتي يا قمر |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اولا اسفه على التاخير لانني كنت في فترة امتحانات وبعد ذلك لم اعرف الا الان انها نزل الفصل الثاني ماذا اقول لصاحبة الابداع المتالق ماذا اقول لصاحبة القلم الساحر ماذا اقول الى سيدة قلوبنا وقلوب الملاين ماذا اقول الى صاحبة حروف عربيه اصيله ماذا اقول الى صاحبة الرقي العالي ماذا اقول الى ملكة الكلمه والاحساس ماذا اقول الى صاحبة الافكار المذهله ابجد رواية بكل الكلمه تحفه فنيه متكامله ماشاء الله عليك وعلى افكارك الذهبيه شخصيات مختاره بكل دقه ورويه وحكمة عبقريه سارة ما فعلته لزوجة اخيها وايدا وما عانته ولكن استطاعت ان تقوم وتقف من تاني وتتحدى الصعاب وما يخبيء لنا الزمن من احداث اقول لك يامن نسجت من الحروف ثوب المجد الراقي يامن سافرنا عبر كلماتها الى عالم ساحر يامن رسمت بمشاعرها احلام ورديه تسعدنا في ليالينا الشقيه يامن خطت بايديها سطور من المرمر والعاج الخالص لكي ينشر عبير دائم في حياتنا يامن سلبت روحنا باسلوب عبقري اصيل يامن تعلمنا منها الحب والقراءه لها يسلموا الايادي وشكرااااا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
الله يسعدك يا ايسو دايما بضحكيني ما انحرم منك ابدا ولا من وجودك الي بنور صفحات دايما واهم شي انك ناسية موضوع الحبس حاليا ههههههه بانتظارك يا عسولة موووووووووة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
تسلمي يا قمر موووووووووووووووة ودمتي بخير يا حلوتي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
تسلميلي هذا شي بفتخر فيه واكيد انت تنوري باي وقت موووووة يا قمر وشكرا لمرورك |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
يا قلبي يا هموسة انا مو قد كلامك الجميل هذا كله تسلميلي انا ما يسعدني انكم بتتمتعوا معي وان افكاري بتوصللكم يعجني رؤيتك للشخصيات واحساسك العالي فيها دمتي يا قلبي وانت بتنوري باي وقت الله ينجحك يا قمر وما تحرميني هالطلة الرائعة مووووووووة ودمتي بخير وعافية من الله |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مشكورة على رواية بس اتمنى منك تحويل الفصل الاخير الى صفحات واله يعطيك العافية
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الرواية من المقدمه تقول انها رائعه جداً
يعطيك العافيه يا مبدعه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا يا احلى ليلاسية اين التكملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
كيف الحال اتمنى تحويل الفصل الاخير من الفصل الثاني اللى صفحات وشكر
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
حبي عاشت ايدج على الروايه الحلوه وبانتظار التكمله وبعد كم فصل
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مبارك وجود روايتك الرائعة ...فى البنرات منورة سوسن
وعقبال باقى السلسلة ..ونعدم مارك ودميترى فى يوم واحد |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
زهرتي
اشتقنا لك ,,ما هذه الغيبة الطويلة الف مبروك ,,,, روايتك منورة المنبر |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحباً يا حلوات
أسفة جداً جداً على التأخير والله يبارك فيكم ملتقانا قريب جداً لأنكم فعلا وحشتوني |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرًا فصلين في قمة الإبداع
في انتظار المزيد من التألق في الفصل القادم والله يحفظ بنتك من كل شر |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
رواية رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
waw bayna mina lmolakhas riwaya wa3ra w zwina
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هلو زهرتنا والله نحنا مشتااقين بعد اكثر لا تتأخر علينا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
:;lkjlkutrfc:يسلموا زهرة.......... بداية موفقة ومشوقة ونحن في انتظار باقي الفصول بس ياريت تحددي مواعيد التنزيل متي بالضبط مع الشكر
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سوووسنتي الف الف الف مبرررروووووك منووووره روايتك البنراااات..ونحنا باانتظااارك..
لك وووحشششششششه..!!^-^ |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
رواية رائعة وشكرا على المجهود الرائع وفي انتظار الجزء الثالث وبالتوفيق
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
روايه رووووووووووووعه ......مشكوره
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
:besm6jb3:ما موعد نزول الفصل الثالث , وماعدد فصول الروايه وشكرا .:rdd12zp1:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
بتججججججنن
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
وحشتينا يا قمر والله اشتقنا الى قلمك المنير والمبهر متى ان شاء اله الفصل وشكرا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرااااااااااااااا على رفع الروايه
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحباً حبيباتي
الرواية اربع فصول ان شاء المولى والفصل الثالث ان شاء الله رح انزله قبل نهاية الأسبوع دعواتكم ودمتم ألقاكم على خير |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سوسنتي ^^ .، متي الجزء اللى بعدهه مررة متشوقة أعرف البقية >< بصراحةة بأحط كم شغلة أزعجتني وهي كملاحظات بسيطة حبو لأنه ما تعودت منكَ الا الاتقان فلربما بما أنك مسوية سلسلة واستعجلتي ما لاحظتي ذا الشيء فيه العديد من الاخطاء الإملائية وأشياء مبهمة في الحديث مثلا لمين يكون موجه الكلام وصاحب الحديث في غمرة اللحظة أتوهه >< !! أرجعع أقراء النص مرتين أحاول أفهم على قدر الإمكان ، مع ذلك الكتابة سلسلة والأحداث في تحدى مستمر عجبتني ايدا ما أستسلمت لتسلطه ^^ وأبي أعرف التكملة وأتمني لسارة نهاية مقنعه فلآ لا تطولي علينا ويعني لا تزعلي مني >< أنا راغبة لك بكل خير وهي فقط كملاحظة صغيرة كذا حطيها بالهامش إذا ما همتك *.* |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل رائع جدااااااجدااااااازهره
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
روايتك قمة في الروعة والتميز في انتظار باقي فصولها |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
وااااااااااااااااااااوووو شو شرير واناني يارب تكسر خشمة وتنتصر عليه بارادتها
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اخت فنانة اهلًا بك حبيبتي بالعكس كلامك ما زعجني احنا المفروض نتواصل لأعرف رأيكم بالنسبة للأخطاء فجل من لا يسهو انا بحاول ادقق قد الإمكان ورح احاول اكثر ان شاء الله اما عن الفصل في النهاية انا انسانة وبتاثر بالأحداث الي حولي لهيك الفصل كان مو مثل ما بدي وبهيك انا ابتعدت هالفترة لتتحسن نفسيتي لحتى ما أوقع بالغلط مرتين انا قررت أني ما اكتب الا لأكون قادرة تماما أرجو منكم تفهمي أكيد انتم ما بدكم اقدم لكم شي انا مو راضية عنه ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا سوسنتي
اهم شيء لدينا هو انت فلا يهمك نحن بالانتظار متى ما تقدرين على الكتابة سترينا امامك لندعمكي ,, هو صحيح انت ممحتاجة دعم لانك زهرة الكتابة يا مبدعة بانتظارك مواااااااااااه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرة حلوة الرواية وحماس صح البطل كان بالاول تيت بس حبها غيرة او ممكن اظهر حقيقتة
وهيا موتتنى من الضحك الله يصلحها مقلبتة و حبل الغسيل تحفة حركة حلوة منها يستاهل مسوي ثقيل مشكورة حبيبتى مستنينك على احر من الجمر وشاكرين لكي مجهودك امووووووووووووووووووووووه:welcome3: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرًا على الرواية الجملة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرًا على الرواية الجميلة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اقتباس:
كويسس لا ابدا خذي راحتك واحسن كذا يكون ترتبي افكارك ويقل الاخطاء ^^ وانا عارفة انك راح تقدمي شيء مميز كعادتك :)) |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ارجووووووووووووك عايزيييييييييين باقي الروايه ..............دي روووووووووووعه
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلامتك حبيبتي والله يسهل أمورك ويفرج كربك ويزيل همك ما عليك إحنا مستنينيك يا عسل
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
رواية رائعة واسلوبك مشوق وممتع
منتظرة بكل شوق الفصل الجديد |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
روايه حلوه بس في شغالات محذوفي عندي
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
لو سمحت ممكن توضح شو المحذوف لحتى اقدر احل المشكلة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ياليت لو تحطو له رابط تحميل ككتاب ...
لأنه كثير صفحات ماتظهر عندي ... وشكرا على هالرواية الحلوة .. |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الرواية اكثر من رائعة مرسى حبيبتى
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
احلى ملخص قريته فى حياتى شكرا مقدما
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا
ويسلموووو كتير ع الرواية كتير حلوة بس متى راح ينزل الفصل الثالث من الرواية :55: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرا على الرواية الممتعة
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
جميله جامد جدا جدا متشوقين لمتابعة الباقيه انها اكثر من مثيرة ورائعة:55:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحباً يا حلوين
بوسات اولا لآني كثير مشتاقة لكم جداً جداً جداً وأعرفك أني طولت عليكم بس احيانا بحب ابعد شوي ارتب أموري هههه وطبعا انتم بتعرفوا أني بحب اشاركم كل شي كنت بمر بوقت بحاجة أني أعيد فيه تنظيم أوراقي وأفكاري الحمد لله كل عدى على خير والآن انا أفضل وسعيدة بالي عم بكتبه وسعيدة أني رح ارجع أتواصل معكم وبشوق كبير لأرى تعليقاتكم على الأحداث الفصل الثالث يوم الأربعاء بس دعواتكم معي ليتم على خير وكالعادة فصل كارثي انتظروني لآني رح أكون بانتظار كم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
منتظرينك بشوق زهرتي
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مرحبا حبيبتي نحن هم مشتاقييين كثير
واكيييييد راح ننتظركي |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
يسلم ايديكي الرواية كتييييير حلوة انا ابتديت فيها اليوم وخلصت
الفصلين الاوليين وبانتظار الفصل الثالث بفارغ الصبر وموفقة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
جميلة جدا وشيقة اا متلهفة للجزء الثالث والرابع يريت تعرفوني هينزل امتا ووازاي اختيار الاشخاص جميل والاحداث رائعة عايزة اعرف الباقي بفارغ الصبر:dancingmonkeyff8::55::ekS05142:
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ان شاء الله يوم الأربعاء رح انزل الفصل الثالث قبل الاخير
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ايه الابداع زهرتي ربنا يحميكي يارب على القلم المعطاء واضح ان البطل ماخذ دور القسوة والعنف وعدم الاهمتام اوالامبالة لمشاعر البطلة الفقيرة البعيده كل البعد عن عالمه المتحضر مهما تباسطت احلام البطلة بزوج واطفال يملؤن عليها حياتها لكن هل سيقف قلبه على ذلك ام ان تلك الفقيرة والبسيطة ستلقنه درس لاينسى وطفله هل سيكون عائق ام هو السبب في جمع الاحبه مهما اختلفت عالمهم بانتظار اعدام البطل على يد البطلة يارب ههههههههههههه ربنا يسعدك بكل رواياتك الي تسعدنا منتظرة الفصول القادمه على شوق يازهرتنا الفواحه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مساء الخير الله واخيرا راح ينزل الفصل الثالث
منتظرين يوم الاربعاء |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مساء الخيرات ووووووحشتيني كتير لانو لي فترة مادخلت المنتدى ولا قرأت روايتك الرائعة .. من الملخص باين انها رائعه وأكيد كل ماتخطةاناملك عزيزتي يكون رائع جدا ومميز..ويارب اقدر اقرأها واعلق عليها فهذا يسعدني ...
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اهلين قريتها امس ماشاء الله روعه
ماتركتها الا مخلصتها يعطيك العافيه بنتظار الفصل على خير |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ابداااااع
ايدا وسارة اميرااات والله ايوة كدة البطلات القويات ولا بلاش اكرة البطلة الضعيفة حاسة انو هالرواية حتكون حرب ضروس بين غرور رجل وكبرياء أمراءة ديمترى مستبد مغرور وتكبر استغلالي سارة طوق النجاة لايدا و شخصية قوة مارك نذل حقير صحيح الى ستحو ماتو ايدا رمز لبراءة والنقاء تشبة المراة العربية ابدعتى يازهرتنا بالتوفيق |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
جلست شوى اتخيل شكلو لماتدخل الاجتماع وتقطع شغلهم
بصراحة ضحكت هههه تخيلت ردة فعلو اكيد حينصدم وهادا الموقف بستاهل احلى زغروووووطه وكمان تصفيق هههه:dancingmonkeyff8::55: بس خايفة من مفاجئاتك زهرة وبيكون ماتفاجء فيه كدة حزعل:lPk05240::e413: الحاسة السادسة عندى تقول انو الهفصل حيكون انتصار لايدا يااارب يكون صح ماتحمل صدمات يكون دميترى كالعادة هو الى كاسك زمام الامور لا لا |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مساء الأنوار يا أحبتي طبعا شكرًا للجميع على تواجدكم وكلماتكم الحلوة مثل حضور كم
للأسف أتأخر ملف قوالب الفصل لهيك رح انزله كتابه حتى ما أتأخر عليكم اكثر ورح اعدله وقت ما يوصل ان أشاء الله اعتذاري الحار للجميلات الي ما أسعفني الوقت ورديت عليهم لكن معوضة رح أرد عليكم ان شاء الله ليلا اهلًا بكم من جديد وبسم الله نبدأ |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الفصل الثالث
ما هو الحب انه احساس داخلي لكن اثاره عادة ما تكون داخلية في دفء عيوننا ورقة لمساتنا جمال طباعها وتقبلان للآخرين بكل ما فيهم من جيد وسيء قد يخلط علينا أحيانا الإعجاب الاحترام الصداقة ونظمها حب عندها علينا النظر داخلنا لان الحب عادة ترافقه مشاعر اخرى مالمة كال غيرة الحساسية وتوهج حارق خصوصا بقرب الحبيب أيدا جرابر الفصل الثالث الثالث 1 راسها يضج بالأفكار بعد ان أعلمتها سارة برغبتها ان تكتب هي عن الاميش ليس بسبب الكتابة لانه لن يجدوا شخص افضل منها يكتب عنهم بتجرد لكن بسبب أفكارها كان رغبتها بالعودة والقرار الذي اتخذه لما تريد ان تعود عندما سألتها سارة ان كانت تحبه لم تعرف بما تجيب وحاولت ان تبرر الاسرة والجو العائلي هي بالطبع ترغب بان ينمو طفلها في بيت محب لكن هل هذا السبب وهل حقاً هناك بعض الطيبة في قلب ديمتري ام انها تمني نفسها ماذا اذا رفضها ماذا ستفعل ....شيء واحد فكرت فيه ان عليها ان تحاول مهما كانت النتيجة اما عن الأسباب فهي ما زالت مشوشة حول مشاعرها نحوه وهكذا مضت بخطتها لكن ما فاجئها هو تحوله وبقاءه بجانبها صحيح انها دفعته للجنون بتصرفاتها للحظة ظنت انه سيطردها هنا أتت المفاجأة لقد اظهر تحملا وصبرا يحسد عليه ابتسمت تتذكر لمحات الغضب التي كان يجاهد لحبسها والذي أدهشها اكثر هو لمحات الحنان التي إحاطتها هي و فيكتور وعندما اقترب منها طالبا منها فرصة للتعايش لم تستطع النوم تلك الليلة وهي تفكر بمعنى هذا هل حقاً بدا يتقبلها هل فعلا سيعاملها كزوجة له هل ستعيش معه حياة طبيعية هل هذا ما تطمح له ان تكون زوجة ان يتعايشا مع هذا الواقع لا ...لا ...ولكن ما الذي تريده ايدا جواب سؤالها لم يتأخر عندما عانقها مودعا أدركت ما تريد هي تريد حبه تريد وجوده تريده كله بكل عيوبه وحسناته ببساطة لانها بدات تشعر انها تحبه كيف متى لا تفهم ولكن متى كان للحب وقت او تفسير ربما منذ اول يوم رأته او منذ أخبرتها كلوديا عنه صحيح انه كان بعيدا في الحقيقة عن صورة الفارس الحارس لكنها أحبته وحتى عندما عاملها بقسوة وخداع لم تستسلم حاولت بطرقها البسيطة ان تلفت نظره لها و تركته وها هي عادت فقط لانها تحبه ومستعدة لتمنحه كل الفرص ليحبها ... أسرعت الى الهاتف لتخبر سارة انه حان الوقت لتكشف عن نفسها يجب ان يعلم ديمتري انها تعلمت وأصبحت شخصا يفخر به لتبدأ بعد ذلك حياة جديدة معه مبنية على الوضوح والتفاهم هو طلب منها فرصة وهي لن تبخل عليه أبدا ستمنحه إياها وتساعده لتجعله يفتح قلبه للحب لتجعله يتحرر من تلك القشرة التي يغطي نفسه بها 2 وقف مصدوما وألقى هاتفه على السرير بإهمال ما معنى هذا الان اكتشف اين كانت ايدا طوال ذلك العام لقد خدعته وليس وحدها بل بمساعدة سارة ووالده والآن سيحتفلون بأول مؤلفاتها لما فعلوا به هذا .... كان يحترق غضباً عندما رآها تقف بثقة ظاهرة لكنه رأى بوضوح نظرتها المتوسلة التى رجته طالبه تفهمه لكنه لن يخدع مرة اخرى بتمثيلها البريء هذا لن يسمح لها ان تهزأ منه مرة اخرى كان مخطئا عندما منحها ثقته كيف نسي لحظة ان النساء جنس لا يستحق ان تلقي عليه نظرك مرتين كان عليه ان ينتقم منها عندما عادت ولكن لا باس الوقت لم يفت بعد الان قد أعطته كل ما يرجو ليقوم بهذا الانتقام ************************************************************ ************* كانت مشاعر الصدمة ما تزال تسيطر على المكان من فعل هذا من من مصلحته ان يحطمهم هكذا تساءلت سارة بينما وقفت ايدا وكأنها تمثال مجرد من الحياة نظرت لها سارة "ايدا "حاولت ان تحركها "لقد تركني سارة لقد ...وتسارع نفسها كأنها سيغمى عليها او تدخل بحالة هستيرية هزتها سارة ليس هذا وقت الاستسلام ايدا أمامنا أوقات صعبة ستمر بنا لا تصدمي الان استيقظي ان كنت تحبيه عليه ان تقاومي "قالت سارة مشيرة لجموع الصحفيين الذي بدوا مستعدين للانقضاض على اي لقطة وهي تعلم تماماً انهم سيواجهون كلاما جارحا وانتقادات مريرة لذا عليهم ان يكونوا أقوياء. يكونوا معا 3 مر أسبوع منذ انهارت ايدا و انهار كل عالمها ما عملت من اجله ذهب مع الريح اليوم الذي كان من المفترض ان يكون للاحتفال بنجاحها انقلب الى خراب كانت ستعلن عن كتابها الجديد عن حياتها في كولومبيا كانت ستسميه مع الأيام هزت راسها يائسة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
4
لقد ضاع كل شيء والأمر الأصعب من كل هذا هو ابتعاد ديمتري عنها وعن ابنه صحيح ان فيكتور الأب يرعاها بكل ود الوالد وسارة أيضاً لكن هذا لم يمحو شعورها بالنبذ أسبوع كامل وهي حبيسة غرفتها بإرادتها لم تكن تغادرها سوى لتطمئن على فيكتور الصغير في الغرفة الملحقة بجناحها دخلت سارة كعادتها لتطمئن على أيدا وفيكتور وتحاشت كالعادة السؤال الذي يطل من عين أيدا "اين هو ؟؟"زفرت سارة بضيق اي غبي هو ليصدق ان أيدا قد تفعل هذا بنفسها وبه الا يرى مدى تحطمها لما حدث حدثت سارة نفسها "هل انت أفضل اليوم "قالت سارة مبتسمة "هل ستقولين الحقيقة اليوم "قالت أيدا بجدية "عن ماذا تتكلمين "سالت سارة محاولة ان تبدو متماسكة "عن الشيء الذي تخفيه سارة لك وجه وعينان شفافتان ارى ان هناك ما يكدرك ويقلقه اخبرني هل الامر يتعلق بديمتري هل وصلك عنه خبر " "لااا!!!نفت سارة مسرعة ...للواقع اننا لا نعلم اين هو الامر ..." قطعت كلماتها مسرعة "لا تقلقي أيدا كل شيء سيكون على ما يرام "وسارعت للمغادرة الامر الذي اثار شكوك أيدا اكثر من قبل لأسبوع هي لا تعلم شيء عن العالم الخارجي فقط ترتاح وتأخذ المهدئات لتنام لابد ان هناك شيء حدث هل تراها الصحافة هل يضايقوهم لم تدع أفكارها تتلاعب بها اكثر أسرعت وارتدت ثيابها لتغادر غرفتها هناك اسئلة على سارة ووالدها ان يجيبا عليها عندما وصلت الى الصالة الكبيرة في قصر فيكتور هذه الصالة حيث كان يقام الاحتفال بكتابها الاول كانت يومها بهيجة مليئة بالفرح اما اليوم فهي تراها ساكنة أنيقة فوق العادة ولكن ما اثارها هو صوت فيكتور الغاضب الصادر من غرفة الجلوس الداخلية مما جعلها تتقدم منها ودون تحفظ فتحت الباب الخشبي المنحوت بأصابع مبدعة لتفاجىء سارة ووالدها اللذان نظرا لها بدهشة "أيدا لما غادرت فراشك "كان فيكتور اول من قطع الصمت بعد ان احس انها لم تسمع حديثه الذي حمد الله لانه كان باليونانية "لن اسمح بان أعامل كمتخلفة لا فائدة منها ليس هذا ما اتفقنا عليه هناك شيء خطير يحدث وأريد ان اعرف ما هو " "عزيزتي لا تقلقي نفسك لا يوجد ..." "انا فردا من هذه الاسرة على الأقل هذا ما جعلتموني أظنه لذا يجب ان اعرف ما الذي يحدث "قاطعت أيدا سارة هز فيكتور رأسه باستسلام "اننا نمر بظروف صعبة " "يا الهي ...ديمتري ،هل أصابه مكروه " "ليس تماما "أحاب فيكتور "ما الذي تعنيه "قالت بصوت واجف "ديمتري لا أعرفك عنه شيء لكن شركاتنا لقد انخفضت قيمة اسهمها بشكل كبير وهذا يهدد بان نخسر كل شيء ارثنا الذي توارثتها عبر الأجيال فخرنا كل ذلك سيزول والسبب تلك الفضيحة المفتعلة لاحظ نظرة الذنب التي اعتلت وجه أيدا لا ذنب لك أيدا اعرف هذا انا لا ألومك اعرف من افتعل هذا انه مارك لكنه للأسف بعيد الان عن متناول يدي لقد سافر لجهة لا يعلمها أحد وانا لا وقت لدي لاضيعه عليه اريد إنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكني وحدي حتى مع وجود سارة وكل العاملين لدي يبقى ديمتريوس هو الأقدر على إخراجنا من هذا المأزق " كلمات فيكتور الصادرة عن قناعة وإيمان مطلق بابنه مستها في الصميم تعرف انه رجل يمكن الاعتماد عليه وهذا هو اول احساس امتلكها عندنا رأته مع كل عنفوانه وتعجرفه رأت فيه ملاذا صلب وآمن نظرت الى فيكتور الذي بدا يائسا حتى ولو حاول الظهور بعكس هذا وسارة التى ظهر عليها الحزن فكرت هي جزء من هذا العالم الذي يحرسه ديمتري وان كان قد ابتعد لظروف ما متناسية انها هذه الظروف فهي زوجته ام طفله وستفعل كل ما في وسعها لتساعدهم ستحاول ان تعرف مكانه و...دخول الخادمة قطع أفكارها "سيدي ان وجود الصحفيين في الخارج اصبح لا يطاق و..."قاطعها فيكتور غاضبا "اطلبي الشرطة الفعلي اي شيء لن أبقى حبيسا هنا اكثر ان كل شيء يضيع حولي ..." "ابي ...كان لنطقها بتلك الكلمة مفعولا غريبا على سارة وفيكتور اللذان نظرا لها بدهشة انتم عائلتي الوحيدة سأكون فخورة لو وافقت ان أكون كأبنة لك اعلم انني لست الابنة التي تتمنى.." "لا تقولي هذا أيدا انا فخور بالفعل كونك فردا من أسرتي وكونك ابنة لي "قال يضمها بينما سارة تبتسم الاخرى "علينا إيجاد ديمتري هو وحده القادر على إخراجنا من هذا المأزق " "حتى نجده هناك مناورة ساخوضها وستساعداني بها "قالت أيدا واملأت نظراتها بالتحدي "يبدو اننا مقدمين على تحدي رهيب "قالت سارة "هذا ما احبه في أبنائي قال يضم الاثنتين في توافق وحب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
5
كان المكان مظلما كما داخله تماماً سواد دامس يلفه خداع كذب غش هذه هي حياته سلسلة من الأكاذيب لما فعلت هذا لما غادرت ولما عادت ولما جعلته يظن انها لا تعرف شيء ولما .....ولما كانت اسئلة تترد داخله لما كل النساء في حياته مخادعات يختبئن تحت مظهر الضعف والحاجة ليصل لما يردن هل هو المال هل هذه اللعنة يجب ان ترافقة ظنها مختلفة عن الأخريات ظن حاجتها له حقيقة اعتقد انها تريد ان تكون تحت كنفه حمايته لكن كل هذا كذب هيك الباقيات تبهرهاضءشسظ الحياة اللامعة كيف صدق بغباء عينها الماكرة في نظرتها زهرة لم تتفتح بعد للحياة عينها ترنو اليه تعد بأمور الحب على حياء لكنها ككل النساء جبلت على الغش والرياء ولكن ما يؤلمه فعلا هو ان والده وسارة ساعداها كيف غدرا به طرق على الباب الخشبي المهترا قطع أفكاره من بحق الجحيم يجرأ ليقطع خلوته في المكان الذي لا يعرف احد سوى شخص واحد هو متأكد انه هو الجريء الوحيد الذي يمكن ان تسوقه قدامها اليه دون خوف منه زفر بضيق يفتح الباب بغضب ونفاذ صبر "ألكسندر ما الذي جعلك تأتي...."تصلب دون ان يكمل جملته بينما تعلقت نظرته بجسدها الضعيف نانا همس بقلق "ما الذي أتى بك "نظرت له شزرا "ما تفعله بنفسك وبمن يحبك ديمتري لا اصدق انك قادر على جرح والدك وأختك وايدا هكذا "عنفته وجه نظرة قاتلة لالكسندر قبل ان يجيب "نانا أرجوك لا تنفعلي هكذا لأجل صحتك .."قاطعته "وهل تهتم ديمتري تترك كل شيء وترحل الجميع قلق عليك والأدهى بدأت موجة من السعال تهاجمها بضراوة قبل ان تكمل الأدهى انك هناك تحبس في هذا الجحيم والعالم يتخبط بعد تلك الحركة الليئمة من مارك " "وما الجديد نانا انا حارس الجحيم هل نسيت قال بمرارة وكان احدا يهتم هل اصبح غيابي أمرا عالميا " "نحن نهتم عائلتك تهتم هل تعلم ما حدث للأشخاص الذين يثقون بك هل تعلم ما حدث لشركات والموظفين فيها انها تنهار هل عرفت ما حدث لإيدا انها .." "لا تذكريها أمامي ان أمرها لا يهمني "قال غاضبا "انه امر مؤسف انك أعمى لترى حقيقتها ديمتري " "حقيقتها انها كباقي النساء كاذبة ومخادعة " "انها ليست كما تظنها وإلا لما عادت إليك بعد ما فعلته بها "صاحت به ""عادت لانها تريد الحياة المرهفة تريد كل ذلك الوهج الذي يحيطها تريد المال والشهرة انها لا تختلف ابدا عن اي امرأة عرفتها " "انها ليست كنورا ولا كوالدتك وان كنت تظن بها هذا فأنت مخطأ " "نانا إياك ان تذكريها ابدا "كان غضبه قد وصل الى أقصى درجاته وهذا ما لاحظه ألكسندر الذي تدخل بسرعة "أمي أرجوك ابقي هذا الامر خارج النقاش نحن لسبب اخر ديمتري ان أعمالك تنهار " "لا اهتم "قال ديمتري مشيحا بيده "وكيف ذلك لا اصدق ديمتري هناك أشخاص وثقوا بك هناك والدك أختك إرث عائلتك "قال ألكسندر بانفعال "عائلتي التي ساهمت بحدوث كل هذا " "لا اصدق انك ديمتري انت تستسلم امام تجربة فاشلة وتجعلها تدمرك ان لم تكن رجلا كفاية لتواجه مشاكلك اذن فلا داعي أمي للبقاء اكثر لنتركه يرثي نفسه ويغرقها بلوم الآخرين "لم يكد ألكسندر تنهي جملته الا ويد ديمتري تمسك بخناقه "لا تجرا ألكسندر إياك "قال ديمتري بأنفاسه المتهجدة غضباً يعلم ألكسندر انه دفعه الى أقصى درجات الغضب باتهاماته البعيدة عنه لكنه يعلم ان كبريائه لن يتحمل وهذه الطريقة الوحيدة ليجعله يغير رأيه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
6
خرج محامي فيكتور ميليساندنيس بعد الاجتماع الذي عقده مع أفراد العائلة ليواجه جموع الصحافيين التي تعسكرت امام القصر كأنها ذئاب جائعة تنتظر اي فرصة تنقض بها على فريستها ما ان انفتحت أبواب القصر الأمامية حتى هاجمته باضواء الكاميرات و بالأسئلة التى انهمرت عليه من كل صوب "صمتا رجاء ً "جاء صوت جوهرياً قدر استطاعت هو محملا بأكبر قدر استطاعه من الجدية هو يشك بمدى صحة ماستفعله أيدا لكن عليه الاعتراف انها شجاعة منها كما انه لا يستطيع ان ينكر وجهة نظرها ان لم يستفيدوا مما ستفعل على الأقل هم لن يخسروا شيئا "غداً في تمام الساعة الحادية عشر صباحا سيكون هنا مؤتمرا صحفي والدعوة مفتوحة للجميع "أنهى جملته وعاد مسرعا الى الداخل علي البقاء الليلة لدراسة ما سيتم في الغد شعرت أيدا بخشونة ملابس الاميش على بشرتها كشخص اعتاد الحرير والأقمشة الناعمة او ربما ان اللباس يرفضها فهي لم تعد تمثله بعد الان لكن عليها ارتداؤه للمرة الاخيرة لأجل فيكتور الذي اعتبرها ابنه له ولأجل سارة التي لم تتخلى عنها ولأجل ابنها ولأجل ذلك الذي يرفضها بإصرار هل تفعل ذلك لانها تحبه هل ذلك الشوق الذي يغمرها لتطمئن عليه اهو حب او هو إحساسها بالانتماء اليه لا تعلم كل ما تعلمه انه زوجها جزء من عائلتها التي أرادت دوما ان تكون ضمنها زوج أب وأبناء يكبرون حولها ضمن حياتها القصيرة معه اختبرت مشاعر كثيرة أبسطها الألم والأكثر تعقيدا هي تلك الموجة الجارفة التي تجتاحها لرؤيته لشعور ها بوجوده ان لم يكن حبا ما عساه يكون ما هو ذلك الشعور الذي يجعلها تتذكر كل لمحة منه كل تفصيل صغير كل حركة ما الذي جعلها تعود اليه رغم معرفتها برفضه تعلم انها لم تنمو بشكل طبيعي مشاعرها لم تتفتح للحياة كانسانة عادية لما جعلها القدر تواجه كل هذا لربما كان الأفضل لها ان تبقى في عالمها البسيط تتزوج من اي شاب يقترحونه لها ...لكانت وفرت على الجميع هذا الاضطراب والألم ولكانت وفرت على عقلها المسكين كل تلك الأفكار لكن .. الم تفعل كل هذا لتجد حياة اخرى و للواقع هي تغيرت وحسنت من نفسها لتصبح جديرة به مهما حاولت الإنكار هو السبب في كونها أيدا الجديدة التي إرادتها لكنه هو لم يردها لكنه ليس وقت التخاذل تقدمت بإصرار خارجة من غرفتها متجهة الى القاعة حيث يقام المؤتمر الصحفي كان صوت الاستغراب يملأ المكان بينما الكاميرات بدأت تأخذ صورها بلا كلل وبدأت تنال الأسئلة التي قطعتها بثقة "قبل ان تبدؤوا بالأسئلة دعوني أعرفكم نفسي أيدا جرابر كنت منتسبة للأميش من فترة قريبة حتى أتى مارك لعمل دراسة على حياتنا لم أكن كفرد عادي في مجتمعي شاء القدر ان افقد والدي وانا صغيرة جداً حتى أني لا اذكرهما ولما كان مجتمعنا يقدر العائلة وخصوصا الكبيرة منها لم يتح لي ان أحيا بطريقة مشابهة للآخرين كنت أتنقل من أسرة لأخرى بعضها تقبلوني والآخرين كانوا يجدوا في وجودي عباء إضافي عليهم بدا العالم الخارجي يبهرني او انني شغلت تفكيري به لإنسى واقع وحدتي تألمت لكون مجلسنا يعطي الحق للشاب بان يجرب الحياة في الخارج لكن الفتايات يحظر عليهن ذلك مع قدوم مارك وبقليل من التشجيع وافقت على ترك الاميش ...لكن الأمور تعقدت عندما تقدم المجلس بإبلاغ السلطات لم أكن ارغب بالعودة أردت التحرر اكتشاف اشياء وآفاق جديدة وهنا تعرفت على ديمتري لم يكن في إمكاني التحرر من طائفتي الا بالزواج لذا قدم لي عرضا بان يحمني ويجعلني أتعرف الى عالمه وبالمقابل أكون زوجته ام ابنائه وهذا ما حدث لم يكن الامر استغلالا ما رأيتموه كان خلاف اسري مشكلة عارضة وقد حلت بان تقرر إرسالي لإكمال تعليمي و تعلم ما أردت من الحياة بالطبع في هذه المرحلة كان وجود سارة داعما ولم يمارس ديمتري اي نوع من الضغوط علي عندما وضعت طفلي كما تعلمون أردت ان الده في بيتي وقد رحبت الطائفة بوجودي ثم عدت الى حيث أصبحت انتمي عائلة ميليساندنيس عائلتي الان ولولاها لما حققت ما اريد ايا كان ما ظننتوه بعد تسريب ذلك الفيديو فهو ليس صحيحا لقد عرض لغاية التشهير انا وزوجي نحيا بطريقة طبيعية في منزلنا "أنهت بذلك كلماتها لكن سؤال تردد مصمما على الإجابة "لماذا هاجمك زوجك بعد ان تم نشر الفيديو " "للوهلة الاولى ظن انني من فعل ذلك للحصول على دعاية أوسع للكتاب وهو شيء يرفضه لكن بعد ان تأكد ان الامر كله مكيدة انتهى سوء التفاهم " "ما دام ان علاقتكما جيدة كيف شك انك انت من فعل هذا " "هو لم يشك كان الامر الأكثر منطقية لم يكن غيرنا هناك اما انا او هو لم يكن يعرف عن زيارة مارك التي أراد بها نشر بذور النزاع لكن بفضل ترابطها معا ستتجاوز هذه المحنة " "اين هو زوجك هل من العدل ان يتركك تواجهين الامر وحدك " "هو لم يتركني نحن من طلبنا منه ان يرتاح لقد تعرض لضغط كبير ثم انني لست وحيدة مطلقا هو معي بكل خطوة " "بالطبع يا عزيزتي انت لست وحيدة ولست انا من يتركك تواجهين مشاكلنا وحدك لذا انا هنا "كان صوت ديمتري القادم من المدخل الرئيسي قد قطع كلماتها وحول أنظار الصحفيين اليه "سيد ديمتري هل حقاً ان شركاتك تعاني بسبب ما حدث هل ما قالته السيدة أيدا صحيحا " "قبل ان تنهالوا بأسئلتكم دعوني ارى زوجتي اولا قال باسما بطريقة هادئة مخادعة لكن أيدا عرفت ان الامر ليس كما يبدو "عزيزتي أسف لأنك واجهتي كل هذا "قال يضمها شعرت بيده تضغطها اليه بقسوة ليست عن شوق ابتسمت مرغمة لتكمل عرضه الذي أكمله بتأكيد كلماتها وان كل شيء على ما يرام وربما انهم قريبا سيسعون لتكبير أسرتهم وقوفها بجواره كانت محنة حقيقية كم تمنت لو ان كلماته صادقة لربما كان وصل بها الى اليقين لربما كانت عندها تأكدت من مشاعرها نحوه انتهى المؤتمر بعد ذلك ولكنها كانت قد نسيت أمره منذ زمن كل همها كان مراقبة ديمتري كلماته طريقته في السيطرة على الامر "حسنا كان عرضا ممتازا "موجها حديثه اليها اول مرة بعد رحيل الجميع لم يبقى الا فيكتور وهي وسارة وديميتريوس "أردت ان نخرج من تلك الورطة " "او أردت ان تسلط الأضواء عليك " "ديمتري نهره والده ...ابي أرجوك قاطعه ديمتري ما دمت قد قمت بهذه التمثيلية الجميلة لذا علينا ان نتابع قال ديمتري مقتربا منها شعرت بارتجاف داخلي يشل حركتها أليس كذلك يا عزيزتي " كيف يمكنه ان يستخدم كلمة للأحباب لتبدو قمة السخرية نظرت اليه كان قريبا جداً حتى انها رأت القمم البنية لرموشه السوداء الكثيفة لون عينيه الذي بدا ضبابيا رغبت بان تضع يدها على وجهه تمحو نظرة التشكيك من عينيه كم تتمنى لو مرة ان ينظر لها بتلك الطريقة يوم ودعها "حسنا ساعد نفسي لذلك "قالت متجهة الى غرفتها |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
7
عاد لقد عاد وهي لم تعد أكيده مما تريده انها مضطربة تشعر بان كل شيء داخلها يهتز لكن أليس هذا ما كانت تتمناه ان يعود اليها ..تبا لكل هذا لما يحدث هذا الان بينما هي في أقصى حالات توترها طرق باب حجرتها لتنهي سيل أفكارها دخل فيكتور بتردد " هل انت واثقة مما تريدين فعله "سألها بود "لم أعد واثقة من شيء ..قالت بتوتر كل ما اعرفه انني لا أريده ان يتضرر بسببي لا اريد لأحد ان يتألم اشعر باني ضائعة قالت تمسح وجهها بيأس "المشاعر شيء غامض أيدا احيانا نحن أنفسنا لا نتمكن من تحليل احاسيسنا اعلم انك واجهتي حياة صعبة ومعقدة لكن انت وحدك التي يمكنها ان تعرف انظري داخلك أيدا انت فتاة رقيقة وحنونة وصادقة من المؤسف ان القدر ساقك الى ديمتري الذي قاسى كثيراً من هذه الحياة كان علي ان أخبرك من قبل ان ابني لم ينمو في جو عائلي محب لقد كبر بين والدين لم يهتما له فعليا ربته السيدة لامبيس هو وسارة كانت والدته آيه في الجمال أحببتها ولم أتردد بان لتزوجها مبهورا بحسنها لكنها كانت تخفي تحت ذلك الوجه الرقيق الملامح أفعى كل همها المال لم تهتم يوما لي او لأبنائنا كل ما كان يشغلها مظهرها الاجتماعي الحفلات والكثير من العشاق ولان حبي لها كان ضعفي لم استطع التخلي عنها والتمست لها الأعذار دوما حتى حملت بسارة كان الامر كارثيا لم ترد ان تستمر بحملها لكني قدمت لها كل ما يمكن من مال والماس لتبقهاوعندما ولدتها غادرت بعد أسبوع تاركة عائلة مشتتة وغرقت انا بياسي غارقا في عملي متناسيا ان لي طفلين بأمس الحاجة لي ولم أدرك ذلك الا متأخراً بعد ان تشربا مرارة الوحدة والنبذ ديمتري ليس أفضل منك أيدا أظن انك اكثر واحدة ستتفهمين شعوره عندما كبرا بدأت انتبه لوجودهما حاولت ان أعطيهما اهتمامي تقبلت سارة ذلك بتسامح اما ديمتري فكان أعند وأقسى رغم عدم ابتعاده عني الا انه صنع كيانه بنفسه وكأنه ينفي حاجته لأي احد لكن الامر لم ينتهي الى هذا الحد فقد وقع بحب فتاة التقاها اثناء دراسته كانت يتيمة ووحيدة ولربما هذا ما جعله يحبها لشعوره بضرورة حمايتها لكنها خدعته هي أيضاً مدعية انها تنتظر طفلا منه مما جعله يسارع لزواجها لكنها أصيبت بمرض اثناء الحمل مما اضطر الأطباء أخذ عينة من الطفل لتأكد من سلامته وهنا وقعت الفاجعة فقد اثبتت التحاليل انه ليس طفله لم تكن ملخصه له انفصلا سريعا مغرقا نفسه في العمل وفي علاقات سريعة خالية من المشاعر ما اريد قوله انه قاسى كثيراً لذا فهو يجد صعوبة في ان يثق بأحد ..عندما رأيتك عرفت انك ستعودين له الثقة بالحياة لكن يبدو ان للقدر لعبة اخرى يلعبها معكما لذا أيدا أرجوك كوني واثقة مما تريدين هو او انت لن تحتملا ألما اخر فكري جيدا بما تريدينه أيدا ديمتري لن يكون شخصا متسامح معك سيلزمكما وقتا طويلا لتدركا حقيقة مشاعرك ما هل انت واثقة من قدرتك على تحمل هذا " هل هي قادرة على التحمل ظل السؤال يتردد في رأسها وهي تجلس قرب ديمتري في سيارة الليموزين لتنقلهما الى قصره ما عرفته عنه أوضح الكثير لقد تألم كثيراً وهذا ما جعله بهذه القسوة شخص فاقد الثقة بكل من حوله وهي عززت هذا الشعور عنه عندما عادت متظاهرة بالسذاجة "سيكون لدينا الكثير من العمل في الفترة القادمة يجب ان نظهر للعلن اننا أسرة سعيدة وبعد عرضك اليوم لن يكون علينا سوى بعض الإقناع " كلماته الخالية من الحماس كأنها مشروع عمل أعلمتها انها ستمر بتجربة صعبة معه "هل انت واثق من انك تريد ان نكون معا أليس الأفضل لو بقينا مع والدك " "هناك شيء واحد انا واثق منه هو انك زوجتي وهم يريدون ان يرونا عائلة ناجحة وكونك ذكرت ان زواجها كان مشروع اتفاق بيننا علينا ان نؤكد ان هذا المشروع أتى بنتائج مبهرة "قال ساخرا "لماذا ؟لاحظ ارتفاع حاجبيه مطالبا بتفسير سؤالها اعني لماذا تتأثر أعمالك بحياتك الشخصية " "عملي مبني على الثقة والأمان لذا الناس تريد ان تتأكد ان الشخص الذي يستامنوه على أموالهم هو شخص يتمع بسمعة جيدة لن يكون الامر صعبا انت تتمتعين بخيال الست كاتبة كما ان قدراتك التمثيلية عالية " كانت لتسعد بانه يحاورها لو انه لم يضف اخر مقطع الذي جعل الامر يبدو كأنها موظفة لديها دور محدد عليها القيام به "ليس علينا التظاهر يمكننا ان نكون سعداء لقد طلبت ان نعطي نفسنا فرصة وسيكون .." قاطعها بحدة "كان ذلك في الماضي أيدا انت الان تقومين بعمل وظيفة وهي انك زوجتي بالطبع لن يخلو الامر من الحوافز قال متهكما لكن إياك ان تظني ان ما بيننا سيكون حقيقي في يوم من الأيام أردت ان تكوني زوجتي وكان لك هذا لقد حصلت على مما تتمنين وكما استفدت منه جاء دورك لتكوين مفيدة " مفيدة ؟؟!!جحظت عينها من برودته انها زوجته ام ابنه لها حقوق عليه كيف يخيل انه ان يجعل الامر بهذا الشكل كيف يجعلها موظفة لديه برتبة زوجة نظر لها ساخرا "لا تندهشي هكذا أيدا لن تخسري شيء على العكس سيكون الامر مفيد لك انت أيضاً " وصولهما الي القصر أنهى المحادثة الرهيبة التي كانت دائرة ترجلت من السيارة رأسها يضج بالأفكار والحيرة ما الحل مع هذا الرجل الذي انتزع مشاعره ووضع بدلا منها آلة "جهزي نفسك سنخرج بعد ساعة هناك حفل علينا حضوره "اصدر أوامره واختفى داخل مكتبه ستكون ملعونة ان رضخت له لا تسير الحياة هكذا وعليه ان يعرف هذا ان أراد الاستمرار بهذا الذي يسميه زواج عليه ان يعدها بان تكون هناك فرصة على الأقل ليتبينا مشاعرهما |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
9
لقد ظنت انه سينفر بها سيلومها لكن ان يكون بهذا البرود والبعد لا ما بك أيدا صرخت في نفسها انت لا تعرفين ما تريدين ما هذا التشوش الذي تعاني منه لما انت هنا لما عدت معه لتقذي اسم العائلة ولكن لما تهتمين لما تريدينه ان يثق بك أراد الانر على شكل عمل وان يكن لا ...لا اريد عمل اريد مشاعر حقيقية اريد بيت دافء حياة اي شيء غير هذا الذي يفعله قبضت حاجبيها وهي تراه بكامل اناقته جالس جوارها في السيارة بعد المشادة التي حدثت عندما أعلنت انها لن تذهب مطالبة بان يتناقشا بشكل جاد حول حياتهما النقاش الذي أنهاه ديمتري بجملة واحدة "انت زوجتي تحميلن اسمي وأم ابني "فقط هذا ما قاله لكن ما همها اسمه ان كان سيعاملها هكذا تجهزي سنخرج افعلي لا تفعلي بدا لها أسبوعا من العذاب وهي تخرج معه كل يوم الى حفل او العشاء في الخارج مع أشخاص لا ينتهي من نقاشه معهم حول العمل بدت كأنها احد ازاره الذهبية التي يكمل بها اناقته واجهة تظهر جمال حياته الأسرية الفارغة لم يتشاركا شيء سوا الخروج كل يوم اما النهار فكان يقضيه بالعمل وعند المساء يدفع الباب المشترك بينهما ليعلن عن وجهتهما ويخرج حتى ابنهما لم يكن يراه خصوصا بعد ان وظف مربية تهتم به حتى دون ان يستشيرها الأضواء الخارجية المبهرة أعلمتها أنهما وصلا لقصر احد معارفك حيث تقام حفل اليوم متمسكة بذراعه كانه مرافق غريب لا تعرفه دخلت الى الأجواء الصاخبة بضحكات نساء العالم المخملي ومناقشات رجال الاعمال كم تكره كونها محط الأنظار الجميع ينظر لها كدخيلة وهو شعور لم يحسنه وجوده الغائب بجوارها للواقع هو لا يهتم لها وهي تقف لساعات بجواره بينما يتبادل الحوار مع الرجال الآخرين فقد بين لحظة وأخرى ينظر لها بابتسامة باردة "هل احضر لك شرابا عزيزتي كم كرهت هذه الكلمات او عندما يكون في أحسن حالته يساذن ليراقصها واضعا مسافة ميل بينهما كم تمنت ان تقترب منه مرة ان يطمئنها بان كل شيء سيكون على ما يرام لكن ما هو الذي سيكون على ما يرام و الحقيقة ان لا شيء بينهما اما اذا أراد إبهار من حوله فكان يضغط يده على خصوها ليقر بها منه كأنها طفلته المدللة كان كالعادة وسط حوار عملي جاد عندما امتدت يد باظافر مصبوغة بعناية على كتفه "ديمتري كم انا سعيدة برؤيتك "الصوت الأنثوي الرقيق جعل أيدا تلقي نظرها على المرأة الشقراء الفاتنة كاملة لم ترى أيدا من اجمل منها كأنها لوحة فنية لم يترك راسمها اي تفصيل جميل الا وإضافة اليها من شعرها الحريري المصفف بيد خبيرة الى ثوبها الذي تسرح بتمسك بجسدها المغري الى عينها الزرقاء التي رسمت لتظهر قوتها وسحرها انا فمها فكان عنوان للغواية وحده "نورا لمحت البريق الذي لمع في عيني ديمتري " 10 قبل ان ينحى رأسه ليقبل يدها بود "مر وقت طويل لكنك لم تتغير مازالت طاغية كما عهدك "الابتسامة ذات المعنى المبن لم. تخفي المقصود وأكده جواب ديمتري "وما زلت ساحرة تخطفين القلوب "كأنها غير موجودة بل كان لا احد موجود سواهما رأت الشوق المخفي في نظراتهما "اذن هذه هي زوجتك "جيد تذكرتها "أيدا قال ديمتري بلا حماس كان ذكر اسمها وحده كفيل ببناء جبل جليد داخله "طفلة قالت نورا دون ان تخفي استخفافها ألن تعرفني بها قالت ضاحكة انه لأمر مؤسف ان يتم التعريف بيننا انا نورا زوجة ديمتري السابقة لو كانت الصدمة شخصا لكانت أيدا زوجته ؟؟! نظرت أيدا لها الان فهمت ما كان يقوله فيكتور عن انبهار ديمتري بها وكيف لها وهي تمثل حلم كل رجل "أستعير ديمتري منك كما ترين فأنا لي الأسبقية "قالت نورا بصوت وصل لإيدا من بعيد وهي تراها تأخذ يده دون اعتراض منه وتقوده لساحة الرقص يرقصان أنهما يتغازلان علنا العينان لا تريان الا الاخر وجسدهما تناغما معا كأنهما يسبحان في عالم اخر نظرت أيدا بحسد هذا ما كانت تتمناه كم تمنت لو انه مرة ضمها بهذه الرقة او ان ينظر لها هكذا كانت تشعر بلهيب يحرقها كلما دار الاثنان مقتربين اكثر من بعضهما كم تمنت ان تتقدم وتجذبها من شعرها لتبعدها عنه اما هو كان بحاجة لصفعة قاسية على وجهه ليذهب هذا التعبير التي ارتسم عليه بود انا هي التي يجب عليه ان ينظر اليها هكذا ان من يجب ان يحتويها بهذا اللطف كأنها اثمن ما لديه طعنه في قلبها جعلتها تغص كم هي غبية كم كانت عمياء للمرة الثانية تشكك بمشاعرها تبا لتنشاتها البسيطة التي جعلتها لا تعرف شيء انها طفلة تحبو في عالم المشاعر لا تفهمها لكن ما هو أكيدة منه انها تموت غيرة وحسدا وحقدا من تلك التي استولت على زوجها وهذه الغيرة لا تصدر الا من قلب محب يتألم نازفا من إهمال حبيبه له بل من عدم احساس حبيبه به خرجت الى الشرفة لانها لم تمنع دموعها من الانهمار تمالكت نفسها بعد وقت قصير وقررت العودة داعية الله ان لا يكونا معا عندما تفعل استدارت لتدخل لكنها تفاجات بوجوده واقفا على مقربة منها "اذن الفارة الصغيرة اختارت الهرب والجلوس هنا لتلعق جراحها " "لست افهم " "ليس عليك ان تفهمي شيئا لكن للواقع أني أدين لك بالشكر تصرفاتك ساعدتني كثيراً الجميع الان يتكلم عن زوجتي الصغيرة الهادئة المسالمة والتي تعيش بعالم اخر بين كتاباتها وقصصها الظريفة كم ساعدتني وهياتني لما سأفعل اكمل حديثه ممسكا بذراعها ونزل درجات الشرفة متجها لمدخل القصر حيث أشار للخادم بإحضار سيارته الان لن يسال احدا عن زوجتي المغمورة التي تفضل الجو الأسري العائلي وتفضل البقاء في البيت على المشاركة بالاحتفالات والاجتماعات لذا لن يستغرب احد ان اتخذت مساعدة شخصية تشاركني اهتماماتي وتكمل صورتي المنمقة مثل زوجتي السابقة خصوصا بغد ان اثبت للجميع ان عائلتي بخير وحياتنا الأسرية في نماء مستمر " "هل طلبت منها ان تعمل معك " "للواقع كنت اتبع خطاها منذ ايام حتى التقيتها اليوم وهي وافقت سعيدة بعرضي " "انا لن أوافق على هذا ابدا " "من طلب موافقتك ان لم يعجبك الامر يمكنك الرحيل ولن يلمني احد ان لم استطع الاستمرار مع زوجة مثلك صامتة كدمية خشبية احتاج لجهد واضح لاحركها " اذن هذا كان هدفه من كل تلك السهرات إظهار انها ليس مناسبة له "لما تفعل هذا لما انت حقود بهذا الشكل أهي عدم الثقة أهو شعورك بالخوف لا اصدق انك ترفضني لترمي باحتضانها مرة اخرى بعد ان خانتك "قالت كلماتها عند مدخل منزلهما وركضت صاعدة الى غرفتها تبعها بخطوات سريعة فتح الباب بعنف "إياك ان تديري ظهرك لي مرة اخرى أيدا قال بغضب واضح وإياك ان تتهمي غيرك بما تفعلي انت " "انا لم اخنك يوما " "كذبت خدعت وهو نوع من الخيانة انا لم انتهي منك أيدا بعد سأجعلك تتجرعين المرار لكل يوم صدقتك به " "لست مجبرة على تحملك " "وانا لن أمنعك من الرحيل لكن احذري ان رحلتي سترحلي وحيدة " انقضت عليه تضربه على صدره بقبضتها "ماذا فعلت لك لما تفعل هذا بي لما لم افعل شيء كل ما أردت عائلة حب "قالت منهارة باكية بينما هو بقي ينظر اليها من فوق كجبل عالي "لقد اشتريتك أيدا بما قدمته لك اردتي ان تكوني زوجتي ام أبنائي وانا أعطيتك ما أردت وانا أردت أبناء وانت ستعطيني إياهم " "اذا فكرت ان تقترب مني ساقتلك "صرخت به أيدا "ساقترب وآمنعيني ان استطعت ' "هل هذا ما تفكر به هكذا تريد ان تعاقبني ان ترغمي "حاولت ان تكون لاذعة بكلماته لتصده لكنه ظهر انه لم يسمعها جذبها اليه وسط مقاومتها المستميتة بيد واحد أمسك ذراعيها بينما جسده كتم اي رفض قد يبديه جسدها وتاهت اخر كلمات رفضها بين شفتيه الصارمة امرتها ان تنصاع له سرعان ما تحول العنف لرقة والقابضة الشديدة الى لمسات حالمة مهما حاولت ان تنكر جسدها فضح شوقها لها الحرارة التي غزتها قالت عنها كم كانت تتوق لان تكون بين يديه خصوصا انه كان يتعمد الحنان باحتوائه لها عناقه كان شغوفا كانه نابع من شوق جارف لها لمساته بدت للغازف يداعب أوتار آلته لتعطيه اجمل الألحان شعرت بنفسها تذوب راغبة اكثر وأكثر بان يستمر هذا التقارب ملمس شعره بين أصابعها وهي تقرب رأسه أكثر منها إحساسها بأنفاسه الحارة التي كان تغزو بشرتها لتنشر الدفء فيها دفء لطالما تمنته بعد برودة شتاء طويل من ابتعاده عنها فتحت عينها لتنظر للرقة التي غزت ملامحه وهو ينظر لها لكن سرعان ما تحول كل ذلك عندما ابتسم لاويا فمه بسخرية "لا "قال بشكل صادم كان في عينها حيرة لا تعلم عما يتكلم ما الذي يعنيه بلا "لا انوي ان أعاقبك بارغامك ...نظر الى الارتياح الذي ارتسم على وجهها على وشك ان تقول له ان ينسيا كل ما مضى ويفتحا صفحة جديدة في حياتهما ان يعطيا لنفسهما فرصة اخرى تحرك طرف فمها ليشكل ابتسامة متسامحة لكنه نظر لها بعمق وغموض قبل ان يكمل هناك نوعا اخر من العقاب أيدا الإحباط ... ساشعل الرغبة داخلك حتى تصبح نارا تحرقك وعندها لن اقترب منك حتى لو توسلتيني " هل توقف الزمن والمكان في نقطة معينة وشعورك بالبرد الذي يغزو عظامك يجعلك ترتجف عاجزا عن تحريك اي عضلة في جسدك عاجزا حتى ان تذرف الدموع التي تحرق ماقيك هل هذا هو الموت اذن فاليوم انتقل الى الرفيق الأعلى قلبها هذا القلب الذي تمنى ان يتفتح للحب ان يعرف معانيه وأسراره كم بقي جاهلا مشتتا لا يعرف ان كان قد غرق في بحوره او ما زال يتدرب على السباحة على شطئانه كان قلبها يهوي في حبه دون ان تعرف او تتأكد حتى انتهى تماماً الى انه سيحبه مهما فعل ومهما هي أنكرت او ترددت هو كان يحبه حتى عندما اقتلعه من صدرها بلا رحمه ملقيا به بعيدا هو احبه ببساطه لانه ملكه وكونه رفض هذا الحب ومزقه هو شانه فهو لم يتعداعلى ما يملك الآخرين هو تخلص من شيء له لم يعد يرغب به اليوم هو قتل قلبها ليضع مكانه اله اليوم ماتت أيدا بكل بساطتها وسذاجتها واحلامها البريئة فغدا سيتعرف لامرأة اخرى امرأة بلا قلب ولا غد ولا احلام |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
قراءة ممتعة وحياكم الله
ودمتم بخير |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
شكرا حبي عالفصل الحلو تسلم ايدج
بليييييز لتتاخرين علينا بالجزء الرابع والاخير ياريت تحددين اليوم الي تنزلين الفصل |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 9 والزوار 0) روفـــي, دموع الورد 2, بنت عريقي, ~FANANAH~, shahoda, hager jojo, ملكة قلبي, monasaid, ميروة اعتقد المرة الجاية المفترض تغضي النظر عن عبارة قراءة ممتعة يا سوسن :8Pp04714: شو مشااااااااااااااااان هيدا ديمتري تبعك وحياة الله جنني :jhghghg666: يا عمي بعمري بحياتي ماشفت حدن عديم الاحساس متله :asd::asd: تحرك طرف فمها ليشكل ابتسامة متسامحة لكنه نظر لها بعمق وغموض قبل ان يكمل هناك نوعا اخر من العقاب أيدا الإحباط ... ساشعل الرغبة داخلك حتى تصبح نارا تحرقك وعندها لن اقترب منك حتى لو توسلتيني " اعععععععععععععععععععع :370: اعععععععععععععععععععععع يا مسكينة يا ايدا :97(2)::97(2): الله ينكد عليك يا ديمتري زي ما نكدت عليا لي عودة يا سوسن تسلم الايادي فصل متعوب عليه وتطورات كثيرة موووووووووووووووواه |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
تسلم ايدك
حلوة اوى بس مقولتي امتى ميعاد الجزء الرابع |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
:ydJ05010::ydJ05010::ydJ05010::ydJ05010::ydJ05010:
اذا كان للتيتية عنوان فهو ديمتريوس ليس لدي صبر لانتظار الفصل القادم حتى اشهد انتقام ايدا الذي اتمنى ان يكون ساحقا تسلمي يا مبدعة تقبلي مروري المتواضع مووووووووووووووووووووواهات |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 17 والزوار 0)
زهرة سوداء, فرمش, yosra wahab, سمر1, بس بقى, الليل الدامس, ~FANANAH~+, جوانا الحلوة, chocolate farm, اسية232, vida.rose, غرام الدانتيلا+, قلس, emma2, rania tn, فرح أيامي, eng-lolo منوريييييييييين يا قمرات الفصل القادم ان شاء المولى بعد أسبوع من اليوم ودمتم |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
مشكورة حبيبتى فصل اكثر من رائع
الله يعينك علية ي ايدا مسكيتة مرة دميتري التيت ما تستاهلها ابد مالو داعي القسوة دي كلها ي تيت منتطرينك ي قمر على احر من الجمر امووووووووووووووة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
هلو زهرتنا فصل روعة :party0033::dancingmonkeyff8:
وديمتري هو لازم ينسجن زودها بس هم احبه مابيدي اتخبل على البطل من يكون حقير :peace: |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
واو توني قريت الملخص و المقدمه هجوم صاعق هذي الروايه خطيييييره جدا و من النوع الي يعجبني اسلم اناملك المبدعه
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
الله احلى خبر سمعته اليوم هو نزول الفصل الاخير بعد اسبوع
تسلمين يازهره على هالخبر الحلو |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
واصدمتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
ده كل اللى اقدر اقوله بجد مصدومه اد ايه شخص عديم الاحساس مش قادرة اصبر للاسبوع الجاي عشان اتعرف ع ايدا الجديدة بس الاكيد انها هتكون بنفس قسوة جرحه لها يلا خليه يشرب ابدعتي حبيبتى منتظرة القادم بشووووووووووووووق |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل رائع جدا
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
اععععععععععععععععععععععععععععععع
هو في فصل نزل و كمان ديميتري عك الدنيا!؟!!!!!!!!!!! واااااااااااااااااااي واااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا لسه مقرتش قلت اجي اشوف الفصل حينزل امتى لقيته نزل و القراء بيشتموا الكابتن!!! هبب اييييييييييييييييييييييييه تاني البعيد يخربيت دماغه التيت دي جررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر يا جدعان لو محدش حبسه لسه فنحبسه دلوقتي و لو عايزين تعدموه يبقه قشطة اوووووووووووووي سوسو مينفعش تجيبي لايدا بطل جديد؟؟؟ تسلم ايديكي مقدما و واثقة ان الفصل حيكون مذهـــــــــــــــــــل كالعادة |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
وحنا بانتظارك زهورة ربنا يهدك ديمتري على الي عملته في الغلبانه اهو خليتها تكون شخصية اخرى غيرا ايدا الطيبة والبريئه والعطوفه راح تكون امرةا قاسية اشرب بقى وراح تعاني على يديها الكثير فالذي فعلته بها وماعنته ستسقيك منه الكثير زهورة عليكي بيه خليه يذوق المرار منها والعذاب وخليها يشبع بالوحلة نورا كان فين ياعيني الوله والعتاب ماهي خانتك وقارنت خيانتها باخفاء ايدا طول الوقت ومااكتسبته لنفسها تقول خيانة يابرود قلبك ياراجل داه انت الشر راكبك ومطلع عقدك على المسكينه وماتبقاش منها تهرب لو انا منها ماارجعش ليك خالص ربنا يهدك فرجينا فيه يازهوة عذبيه كتثير وخليه يحفى ليها حفي ويتوسلها ويتراجاها وماتردش عليه ليعرف انه السبب فيما وصلت اليه فهل ستشعر بالالم والندم ياديمتري لما فعلته ام ستكابر وتهاجر بمافعلته ولن تبالي اسعدني الفصل الثالث زهورة ربنا يسعدك يا قمر واكيد منتظرينك بششوق لمعرفة ماذا ستفعل ايدا |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
ديمتري عك الدنيا عادي ده معروف عنه في كل فصل
ده و معملهاش يبقى مش ديمتري كتيررررررررررررررررر متشوقة اقرأ الفصل القادم لارى انتقام ايدا فالتذق من نفس الكأس الذي تجرعة لايدا الله يخرب بيتك ديمتري عكرت مزاجي انا اطالب بحبس ديمتري وسوسو ماراح تشوفية للفصل القادم حتى يتعلم الدرس جيدا ده عاوزلوا فركة اذن |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
فصل جميل زهرة كان نفسي يكون أكبر لانكي ممتعة في كتابتك للرواية لو سمحتي لاتتأخري علينا في الجزء الاخير
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
السلام عليكم و رحمة الله
مررررحبا سوسنتي ، يسعد كل أوقاتك يا غالية لفه صغنونه على التعليقات و اكتشفت ان الكل حانق جدا من ديمتري ، شكلي هنضرب معاه انا كمان هههههههه توكلنا على الله نظرا لقفلة الجزء إلي فات الرهيبة فانا متوقعه الأسوأ منه يا عيني على التعريف الحكيم للحب إلي ظهر على لسان ايدا ، كل مره تسلطين الضوء على احد جوانبه ببراعة طبعا ايدا هي الأقدر على كتابة هذا الكتاب بموضوعيه و شفافيه ، انه جزء منها لن تستطيع الانفصال عنه أبدا ، ردودها على أسئلة ساره عكست تمنيها ان تصل يوما لذلك الجزء المضيء داخله ، لقد تمنت ذلك بشدة مع انها لا تثق في إمكانية حدوثه الفترة الهانئة التي عاشاها معا كانت وقود جيد لتعرف إنها تحبه و ترغب بان يبادلها حبها و يكونا أسرة ناجحة لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، الفرصة الي أرادت إهدائها له انقلبت عليها و دمرت كل شيء يا ما نفسي امسك المدعو مارك في ايدي و أحطه تحت عجلات أتوبيس سياحي محمل عدد زائد من الركاب و بعدها أسلمه لديمتري ): مشاعره السلبية كلها لها ما يبررها ، فإحساس الخيانة مقدم لديه على ما سواه نظرا لتجاربه السابقة اما هي فالصدمة كانت قويه عليها و الحمد لله على وجود سارة و فيكتور معها دخلت ايدا في حالة من الرفض و النكران لما حدث لكن ذلك لم يجعلها غافلة ان هناك شيء غامض يهدد أمنهم جميعا و بناء على حدسها قررت التخلي عن وحدتها و الانضمام لعائلتها تقديما لدعم هي في أمس الحاجة له ليس علاقتهم فقط ما أصابها الوهن بل أعمال العائلة بأكلمتها و الجميع يضع أمله في ديمتري لإصلاح الأوضاع هذا الموقف ظهرن صلابة ايدا و معدنها الأصيل ، لنرى ماذا تحضر هذه المرة ديمتري معتكف في مكان موحش يعكس حالته النفسية و بالطبع مربيته الوحيدة الذي تعرف عنه كما انها الوحيدة التي تجرؤ على محادثته بهذه اللهجة الصارمة بل و تعنفه أيضا في سابقة فريدة ((: يبدو غاضب لدرجة لا تحتمل و غير راغب بالسماع لآي تبرير حتى أمور العمل و العائلة لم يعد يكترث لها بينما يشعر بالخيانة و الخذلان منهم جميعا الحقيقة لا ألومه في رده على الكسندر فجرحه منذ القدم يسكن صدره أحسن الكسندر التصرف باستفزازه و ستأتي النتيجة سريعا كم اكره عندما يتحول الصحافيين لحفنة من الأوغاد التي تنتهز أي فرصة لالتقاطها بدون اهتمام لما يحدث في سبيل ذلك مؤتمر صحفي لايدا وحدها يمثل ضغط كبير على أعصابها وصفك لعلاقتها بملابسها القديمة بلاغي جدا و جميل سوسوا حييك ايدا تفعل ذلك لأجل كل الأسباب التي ذكرتها و على رأسهم حبها لزوجها الرافض بينما كل مشاعرها و أفكارها مشوشة مرتبطة بشكل لا تحسد عليه و مع ذلك تقدمت بثبات و منحتهم وجبة دسمة تلهيهم و تثبت زيف ما حدث من قبل من ناحيتهم لم يرحموها و انهالوا عليها بالأسئلة لكنها ثبتت حتى جاءها الدعم أخيرا في وقته تماما لم يخيب ظنهم ولبى النداء الخفي لكن هذا ليس معناه الغفران او ترك المرارة بالعكس لقد بدأ الانتقام الحقيقي هو قاسي و تعليقاته لاذعة لكني التمس له العذر ، ليس لان ايدا مذنبة و لكن لان قلبه سكنه هم تجدد الآن رغما عنهما انه يحمي نفسه من ألم جديد و يظنها امتداد لمن سبقوها فيكتور الأب يشعر بمسؤوليته عن ايدا كوالد حقيقي بنفس الوقت يقدر ظروف ابنه و يعترف انه لم ينشأ بشكل طبيعي أخيرا اطلعنا على حقيقة الصدمات التي مر بها حتى تعرف ايدا على أي ارض تقف و تحدد موقفها منه لقد كانت والدته أسوأ مثال قد يختبره لامرأة و اتبعتها تلك الكاذبة التي تزوجها هو محق بما طلبه منها بالفعل كلا منهما لن يحتمل جرحا جديد و إذا ما وافقت على الاستمرار سيكون عليها منحه الوقت اللازم له لقد دخلت عالمه و لا مهرب لها منه ، سيكون فظا غليظا لكن لديه مبررات تجعله يشكك بها كان من الخطأ تطرقها لأمر الفرصة في إنجاح حياتهم الزوجية الآن فهي تذكره بنقطة ضعفه عليها ان تحتمل اكثر لانه لن يسهل الوضع عليها ، يجب ان تحبه بصدق لتتمكن من تحمله مرافقته في الحفلات كانت أشبه بعقاب لمشاعرها المرفوضة من قبله ديمتري يمارس هروبا داخلي و ينأى بنفسه عن الجميع حتى طفله عععععععععععع سوسو يا شريره ، نـــــــــــورا !!!!!!!! لما تخرج من العدم الآن و تظهر لتزيد الطين بله ؟ لقد هبطت عليهم العقاب الخاطف لتهرب به منها و تشعل غيرتها و حقدها ايدا ليست معتادة على هذه الثورة العنيفة داخلها و ديمتري تعمد فعلها كعقاب يعرف تأثيره جيدا ليس هذا فقط بل يمعن في تكديرها باتخاذ العقربة مساعده دائمة له ، انه انتقام كليهما يتعذب الآن و لا يعرف السبيل للراحة ، هو يمعن في عقابها و هي لا تعرف كيف تحتويه لقد عدنا لنقطة ما تحت الصفر خاصة و هو يعلم بمقدار تأثرها به لكنه غفل عن نقطة غاية في الأهمية ان الإحباط لن يطالها وحدها و سيكون هو الطرف الاخر ((: لقد خلق وجها آخر لها سيعاني وحده تبعاته فهنيئا ديمتري التعس مستمتعة للغاية معك سوسنتي و صياغتك لتصاعد الأحداث وصولا لذروتها ، هذا هو ديمتري العاصف http://www.liilas.com/up/uploads/lii...2335377961.jpg جزء خطيـــــــــــر و مليان تحديات ، ممتــــــــع و إبداعي ، روووووووووووووعه تسلم ايدك يا مبدعه ، أحسنتـــــــــي :55::55::55: موووووووووووووووووووووووووووووواه الله يزيدك من فضله و ييسر كل أمورك دمتِ بكل الحب و الحب |
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
موفق بأذن الله
|
رد: سلسلة دموع الشياطين الجزء الاول (ابواب الجحيم )بقلم زهرة سوداء
انا ناطره انتقام ايدا ما تحرمينا منه يا الله شو نفسى اتربي ها الدميتري قد ما اذلها فرجينا كيف رح ينقلب السحر على الساحر
فصل بجنن يسلمو زهره والله يعطيكي العافيه |
الساعة الآن 01:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية